المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 [67] 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

نحن فدائك يا رسول الله
06-12-2011, 11:49 PM
الله يعوضكم في الجايات اختي
ووجود الخلايا بشارة خير ان شاء الله لكن عليكم بخلطات العسل لتنشيط الخصية
ما ادري يمدحون الشباب هنا خلطة قلب السبع والثانية خلطة كاتم الونات جربوها

اخى طيب الود...
خلطه قلب سبع هى نفسها الخلطه اللى استخدمها اخونا كاتم الونات

صاروخ الحياة
07-12-2011, 12:37 AM
ارجوكم ساعدوني

نحن فدائك يا رسول الله
07-12-2011, 02:11 AM
ارجوكم ساعدوني

اختى الفاضله...
اعرضى حاله زوجك كاااااااااااامله
من تحاليل و تقارير و اشعه بوصف تفصيلى
و انتظرررررررى رد اخونا دووووا ان شاء الله
دعوووووووووووواتكم

نووور2007
07-12-2011, 12:14 PM
السلام عليكم
امبارح زوجي عمل خزعة اخذو منه 4 عينات وكانت اول مرة نعملها بس الحمد لله على كل شيء مالقو ولا حيوان منوي
خصية وحدة فيها خلايا سيرتولي والتانية لقو فيها عدد قليل من سبيرماتيد المدور....علما ان زوجي اخذ كورس هورمونات بريجنيل 5000 وميريونال مدة 6 شهور
الحمد لله على كل شيء بس انا الحين ضايعة ومادري ايش الخطوات الي لازم اعملها مستقبلا وعاوزة افادتكم وياريت لو حد مر بنفس التجربة وكانت نفس عينة زوجي يفيدني الله يجزاكم خير

اختي اسألي الاخ دواء حطي تحليل الهرمونات والفحص واذا فيه تقرير اشعه حطي وان شاء الله يفيدك يارب
وراجعي توقيعه في معلومات حلوه

امارات
07-12-2011, 02:44 PM
السلام عليكم
امبارح زوجي عمل خزعة اخذو منه 4 عينات وكانت اول مرة نعملها بس الحمد لله على كل شيء مالقو ولا حيوان منوي
خصية وحدة فيها خلايا سيرتولي والتانية لقو فيها عدد قليل من سبيرماتيد المدور....علما ان زوجي اخذ كورس هورمونات بريجنيل 5000 وميريونال مدة 6 شهور
الحمد لله على كل شيء بس انا الحين ضايعة ومادري ايش الخطوات الي لازم اعملها مستقبلا وعاوزة افادتكم وياريت لو حد مر بنفس التجربة وكانت نفس عينة زوجي يفيدني الله يجزاكم خير
الله يعوض عليك خير أختي ويرزقكم الذرية الصالحة وان شاء الله وجود الخلايا خير بس واصلو ا اخذ الفيتامينات واستفيدي من الادوية الموجودة في توقيع أخونا دواء وفالكم الذرية الصالحة...

أمنية حياتي
07-12-2011, 06:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور للجميع ومشكورين على مساندتكم ومافينا نقول غير الحمد لله .....
زوجي الحين صارله يمين من بعد ما عمل الخزعة بس انا مو عاوزة اضيع وقت وقلت خلينا نروح بكره عند الشيخ ابو محمد البناي بما اننا مقيمين بالكويت...عالاقل استشارة لغاية ما يطيب زوجي
ابي نصايحكم يا اعزائي بخصوص الفيتامينات والله الصراحة ماعرف اي انواع من الفيتامينات ياريت لو حد يكتبلي ايش هي الفيتامينات قصدي اسماءها وجرعتها اليومية ....انا سمعت من خلالكم عن الاستيل كارنتين روحت اليوم الصيدلية بس عطاني شيء تاني مكتوب فيهl - carnitine 500 mg ......قلي هو ذا نفسه بس انا شاكة فبليز فيدوني عشان اذا مو هو ارجعه اليوم للصيدلي....انا في انتظار ردكم جميعا وربنا يسعدنا اجمعين

صاروخ الحياة
07-12-2011, 10:22 PM
يا اخي نتيجة التحاليل عند الطبيب بالاردن اسمو دكتور ضبيط في مستشفى الخالدي قال لنا تحاليل كلها سليمة الهرمونات والأشعة بس في خصية ميتة وأخرى فيها خلايا في طور النمو والكرسومات مكتوبة عليها رجل عادي وعملنا عملية فتح الانسداد و عملية الدوالي ومرتين فتح الخصية للتفتيش واريد ان استفسر عن المسح المجهري هل توجد في مستشفى الخالدي قبل سنة لانو زوجي ما يدري العملية الي سواها تفتيش او مسح ارجوكم ساعدوني اريد ان اكون ام لأني في حالت اكتئاب شديد

صاروخ الحياة
07-12-2011, 10:30 PM
وأخذ مدة 6شهور هرمونات بالهندسة الوراثية نسيت اسمها التي تاخذ في البطن وفيتامينات والى حد الان ما سوى تحاليل صارلنا سنة تماماً ارجوكم حل او خلطة وما رايكم بالخلايا الجذعية والإبر العشبية

ارسم العشق
07-12-2011, 11:14 PM
يا اخي نتيجة التحاليل عند الطبيب بالاردن اسمو دكتور ضبيط في مستشفى الخالدي قال لنا تحاليل كلها سليمة الهرمونات والأشعة بس في خصية ميتة وأخرى فيها خلايا في طور النمو والكرسومات مكتوبة عليها رجل عادي وعملنا عملية فتح الانسداد و عملية الدوالي ومرتين فتح الخصية للتفتيش واريد ان استفسر عن المسح المجهري هل توجد في مستشفى الخالدي قبل سنة لانو زوجي ما يدري العملية الي سواها تفتيش او مسح ارجوكم ساعدوني اريد ان اكون ام لأني في حالت اكتئاب شديد

هلا اختي حبيت ادعي لك واقولك حالت زوجك نفس حالتنا واقوا ان المسح او التفتيش هي عمليه وحده وليها ها المسميين واما عن هاالدكتور مدري يعملها والا لا الله يرزق الجميع عاجل يااارب

نحن فدائك يا رسول الله
08-12-2011, 02:29 AM
مشكور للجميع ومشكورين على مساندتكم ومافينا نقول غير الحمد لله .....
زوجي الحين صارله يمين من بعد ما عمل الخزعة بس انا مو عاوزة اضيع وقت وقلت خلينا نروح بكره عند الشيخ ابو محمد البناي بما اننا مقيمين بالكويت...عالاقل استشارة لغاية ما يطيب زوجي
ابي نصايحكم يا اعزائي بخصوص الفيتامينات والله الصراحة ماعرف اي انواع من الفيتامينات ياريت لو حد يكتبلي ايش هي الفيتامينات قصدي اسماءها وجرعتها اليومية ....انا سمعت من خلالكم عن الاستيل كارنتين روحت اليوم الصيدلية بس عطاني شيء تاني مكتوب فيهl - carnitine 500 mg ......قلي هو ذا نفسه بس انا شاكة فبليز فيدوني عشان اذا مو هو ارجعه اليوم للصيدلي....انا في انتظار ردكم جميعا وربنا يسعدنا اجمعين

اختى العزيزة..
الشيخ محمد البناى رجل محترم فعلا..
ولكن ليس عنده اى علاج لحالاتنا
و المثل الشعبى عندنا بيقولك اسال مجرب و لا تسال طبيب...
انا سمعت عنه فعلا عن طريق النت.. و حجزت تذكرة طيران ذهاب و عوده من مصر الى الكويت
و قابلته الشيخ محمد شخصيا فى محله اللى فى الفححيل .. و عملى حجاامه 3 مرات فى 3 اسابيع و اعطانى اعشاب و دهااانات.. و لكن كلها مقويات جنسيه و ليس الا ذلك..
وفرى فلوسك احسن و افضل.. كل جلسه هايقابلك فيها هياخد منكم تقريبا اقل من 10 دينار كويتى
يعنى هنا بالمصرى 200 جنيه مصرى...
ولا فاااائده اختى
و لو عايزة تجربى .. جربى.. و توكلى على الله
دعوووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
08-12-2011, 08:33 AM
الله يكتب لنا اللى فيه الخير يااارب

اخوناا دواء يغيب فتره ويرجع..عسى المانع خير ياااارب

من الاسبوع الماضي كاتب عن نتايج تحاليلي ولارد للحين..كل تاخيره وفيها خيره ان شالله

الله يرجعه سااالم ان شالله

بنسبه لاخواننا اللى استخدموا علاج محسن النادي.الابر الالمانيه او مدري شسمها وش صااار عليهاااااا

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااتي

أمنية حياتي
08-12-2011, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي نحن فداك يا رسول الله ...امبارح بس كنت حسالك ايش صار معاك بخصوص الحجامة لانه من يومين بالصدفة قريت عن رحلتك من مصر للكويت واعتقد كانت في 2009 وافتكرت انه صار معاك جديد........والله ياخوي اننا عارفين كل حاجة واحيانا بيصيبنا الاحباط وعاملين زي واحد بيخبط في المية ......بس بنقول نتوكل على الله ونتعلق حتى لو بقاشية ...انا والله حتى عملية الخزعة كنت حاسة وتقريبا متاكدة اننا ماراح نلاقي شيء بس عملتها عشان لو بعد سنين طويلة مستقبلا ما نقول ليش ما عملنا وعملنا.....انا بس مش عاوزة اظل اشوف الحزن والوجع والالم واظل أعيط واستسلم أدينا بنقاومهم حتى ولو بالمحاولات المجهولة........ياريتك لو تحكيلي عن حالتك بالضبط وهل طول هالسنين ما صار عندك ولو تطور بسيط.....تعرف ياخوي عبقور....صارلي اكتر من سنتين ما نزلت بلدي ومتغربة بس لاني مليت من اسئلة الجميع الي ما بتخلص ومن نظرة الشفقة الي بتذبحني.....امي مسكينة ونا بنتها الوحيدة كل اخواني اولاد بتبكي كل اسبوع في التليفون من كتر اشتياقها لي....ونا والله مش قادر انزل هذا جزء بسيط من المعاناة الي بيعيشوها وبيحسوها كل الي هم زي حالتنا......بس الحمد لله على كل حال.......هذا ابتلاء من رب العالمين .......

نحن فدائك يا رسول الله
08-12-2011, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي نحن فداك يا رسول الله ...امبارح بس كنت حسالك ايش صار معاك بخصوص الحجامة لانه من يومين بالصدفة قريت عن رحلتك من مصر للكويت واعتقد كانت في 2009 وافتكرت انه صار معاك جديد........والله ياخوي اننا عارفين كل حاجة واحيانا بيصيبنا الاحباط وعاملين زي واحد بيخبط في المية ......بس بنقول نتوكل على الله ونتعلق حتى لو بقاشية ...انا والله حتى عملية الخزعة كنت حاسة وتقريبا متاكدة اننا ماراح نلاقي شيء بس عملتها عشان لو بعد سنين طويلة مستقبلا ما نقول ليش ما عملنا وعملنا.....انا بس مش عاوزة اظل اشوف الحزن والوجع والالم واظل أعيط واستسلم أدينا بنقاومهم حتى ولو بالمحاولات المجهولة........ياريتك لو تحكيلي عن حالتك بالضبط وهل طول هالسنين ما صار عندك ولو تطور بسيط.....تعرف ياخوي عبقور....صارلي اكتر من سنتين ما نزلت بلدي ومتغربة بس لاني مليت من اسئلة الجميع الي ما بتخلص ومن نظرة الشفقة الي بتذبحني.....امي مسكينة ونا بنتها الوحيدة كل اخواني اولاد بتبكي كل اسبوع في التليفون من كتر اشتياقها لي....ونا والله مش قادر انزل هذا جزء بسيط من المعاناة الي بيعيشوها وبيحسوها كل الي هم زي حالتنا......بس الحمد لله على كل حال.......هذا ابتلاء من رب العالمين .......

اختى امنيه حياتى..
و الله يا اختى هى الدنيا كده.. و اكيد ده الخير اللى ربنا كاتبه على الكل ان شاء الله
و انت المفروض تنزلى على بلدك و تزورى اهلك.. سنتين كتيرررررررررر جداااااا
يعنى والدتك محرومه من رؤيه اطفالك.. كمان ان تحرميها من رؤيتك انت
الموااضيع كلها عااديه و الله... و اى شخص يسال عن اسباب الموضوع و عدم الانجاب ليس له شان فى ذلك..
و عليك زيارة اهلك طبيعى جدا... و لكن لازم يكون عندك الرد الجاهز المهذب للاجابه عن السؤال المعتاد.. و يكون كمان من ضمن الرد طريقه جميله تمنع اى شخص انه يسالك تانى..

اختى انا حالتى سيرتولى سيلز..
كل هرموناتى طبيعيه و لله الحمد. ما عدا هرمون fsh عالى شئ بسيط جدا..
لم اتعرض الى اى سبب من اسباب العقم و لله الحمد.. و لا اعرف سببه عندى
و ابدا اختى طول 12 سنه زواج لم يظهر عندى ولا حيوان منووى وااحد و لا اى تطور
دعووووووووووووووووووووواتكم

نووور2007
08-12-2011, 07:37 PM
http://im15.gulfup.com/2011-12-08/1323352777761.jpg (http://www.gulfup.com/show/Xgxqoodamdgd)
هذه نتيجة تحليل مزرعة السائل
الله يجزاك خير اخ دو ا هذه جميع تحاليل زوجي
بالنسبة لfsh ,lh في التحاليل السابقه ونسبهم الغريبه انا اتوقع انها نسب مخزنه كقيم افتراضيه او تصفيريه في قاعدة بيانات المستشفى وما غيروها
الدكاترة اللي في المستشفى يكونون عارفين بس قيم مختبرهم واحنا طلبناها فما اهتموا ...
اخ دوا بخصوص عملية الدوالي والروابط اللي حطيتهم هل هي اللي تتكلم عنها لان زوجي يبغى يسويها إذا ربي اراد الاسبوع هذا
http://www.aleqt.com/2009/03/08/article_202608.html
واعذرني اخ دعوة على كثرة الاسئلة والاطالة
فيتامين د كما ترى انه ناقص كم النسبة التي تنصحها بأخذها من فيتامين د بشكل ثابت لمدة معينه بمعنى مثلا قررنا ناخذ 10000 كم ممكن نستمر فيها بأمان قبل مانختبر الفيتامين مره اخرى
هرمون الاستراديول مرتفع هل له ضرر
ابغى ترشدنا الله يوفقك يعني ايش نسوي بالضبط الله يسلمك
نعجز عن شكرك اخونا الكريم ونشكر الله ان سخرك لنا سبحانه

صاروخ الحياة
09-12-2011, 12:23 AM
وووينك يادواء ارجو اجب عليا

فيكتوري
09-12-2011, 12:57 AM
الحمدلله وحده ذو المن والعطاء الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه الحمدلله كثيرا نشكره ولانكفره

اسف على عدم المشاركة من شهرين تقريبا

بالمختصر المفيد :

كنت قد أخبرتكم بأني أعاني من الصفر في الحيوانات المنوية (من 12 سنة)
وحجم الخصية قريب من الحجم الطبيعي لكن أصغر شوي
والهرمونات شبه طبيعية
وعملت خزعة للخصية بالهند وللاسف النتيجة صفر
والعام الماضي اجريت عملية الدوالي عند الدكتور شلايجل بنيويورك
ووصف لي فيتامين دال وكلوميد
وهذا العام رجعت له لكي يعمل لي عملية المسح المجهري
المهم وصف لي ارميدكس فترة ثم كلوميد فترة اخرى لحين تجهيز زوجتي
وقال لي بأن نسبة نجاح عملية المسح المجهري وحصول حيوانات منوية تقريبا 30 الى 40%
المهم عملت العملية اول امس وكانت المفاجأة والمنة الكبرى من الله
بأن رزقني الله ووجدوا حيوانات منوية بالخصية وجمدوها
وامس عملوا عملية سحب للبويضات لزوجتي
ولقحوا بويضتين وصار عندنا جنينين ولله الحمد
وغدا عملية استرجاع الجنينين للزوجة

الحمدلله على نعمائه
امانة : ان تدعوا بأن ييسر الله حمل زوجتي ويثبت الحمل ويرزقنا وإياكم الذرية الطيبة الصالحة المباركة

كتبت مشوار علاجي باختصار علكم أن تنشطوا همتكم ويزيدكم الله تفاؤلا وأملا
وتستفيدوا ما أمكن من تجربتي
وتدعوا لي ولجميع المحرومين بالخير والبركة والذرية الصالحة

صاروخ الحياة
09-12-2011, 01:05 AM
ااااااللللللللللللللف مبروك يا اخي الله يتمم بخير والله يكرمكم بتوأم في مثل أخلاقك انت وزوجتك

عاشقة الامومه
09-12-2011, 01:07 AM
اخوي فكتوري الف الف الف مبروك الحصول على حيوانات وعقبال مانبارك لك بحمل زوجتك الله يثبت حملها باذن الله

نووور2007
09-12-2011, 01:09 AM
الحمدلله وحده ذو المن والعطاء الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه الحمدلله كثيرا نشكره ولانكفره

بالمختصر المفيد :

والهرمونات شبه طبيعية

الحمدلله على نعمائه
امانة : ان تدعوا بأن ييسر الله حمل زوجتي ويثبت الحمل ويرزقنا وإياكم الذرية الطيبة الصالحة المباركة

الحمد لله يارب الله يبارك لكم يارب ويجعلهم من عباده الصالحين يارب اللهم بارك لهم اللهم بارك عليهم يارب العالمين وهب لهم من فضلك يارب العالمين ولجميع يشتهي من امة محمد يارب
الله يسر حملها يارب ويقومها بالسلامة ويحفظها واولادها يارب
سؤالي اخي هل كان الاستراديول كان مرتفع عندك عشان كذا عطاك ارميدكس وكم استمريت عليه هل كانت له اي اعراض جانبية اثناء فترة العلاج

طيب الود
09-12-2011, 02:46 AM
الف مبروك اخي فكتوري الحصول على حيامين
اسال الله ان يثبت حمل زوجتك وان يفرحكم بشوفه ضناكم

nour_79
09-12-2011, 03:20 AM
الف الف مبروك اخ فيكتوي
ان شاء الله نبارك علي الحمل كمان اسبوعين
الله يبارك لك في الاجنة و يثبتهم و تفرح بتوائم سليم معافي ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
09-12-2011, 03:30 AM
الف ملياااااااااااااااار مبرروك اخى فيكتوررى
ربنا يتمم لكم على خير ان شاء الله
و يقر اعينكم برؤيتهم

ابوصقر
09-12-2011, 07:21 AM
http://im15.gulfup.com/2011-12-08/1323352777761.jpg (http://www.gulfup.com/show/xgxqoodamdgd)
هذه نتيجة تحليل مزرعة السائل

الله يجزاك خير اخ دو ا هذه جميع تحاليل زوجي
بالنسبة لfsh ,lh في التحاليل السابقه ونسبهم الغريبه انا اتوقع انها نسب مخزنه كقيم افتراضيه او تصفيريه في قاعدة بيانات المستشفى وما غيروها
الدكاترة اللي في المستشفى يكونون عارفين بس قيم مختبرهم واحنا طلبناها فما اهتموا ...
اخ دوا بخصوص عملية الدوالي والروابط اللي حطيتهم هل هي اللي تتكلم عنها لان زوجي يبغى يسويها إذا ربي اراد الاسبوع هذا
واعذرني اخ دعوة على كثرة الاسئلة والاطالة
فيتامين د كما ترى انه ناقص كم النسبة التي تنصحها بأخذها من فيتامين د بشكل ثابت لمدة معينه بمعنى مثلا قررنا ناخذ 10000 كم ممكن نستمر فيها بأمان قبل مانختبر الفيتامين مره اخرى
هرمون الاستراديول مرتفع هل له ضرر
ابغى ترشدنا الله يوفقك يعني ايش نسوي بالضبط الله يسلمك
نعجز عن شكرك اخونا الكريم ونشكر الله ان سخرك لنا سبحانه

مرحبا اختى نورر
بنسبه لفيتامين دال انا استخدمته وكان الحبه الوحده فيه 1000 وحده دوليه.وعلى كلام الشبااب هناا ان 10000 الاف وحده مافيها مشكله.
لكن انا واجهت مشاكل لما استخدمت عشر حباات باليوم وتكون عندي رمل داخل الكليتين..فاانتبهووو من الموضوع داه..
انا اشوف ان الجرعه الامنه على كلام دكتوري 3 حبات بليوم ولمدة 6 اشهر ومن ثم تعيدون التحليل لقياااس معدل الفيتامين مره اخري

وحبيت اسالك ووين سويتو مزرعه لسائل المنوي..لان عندي التهااب بلبربخ وراح اسوي تحليل مزرعه لسائل..وكم تكلفته؟؟
وشكراا

نووور2007
09-12-2011, 11:02 AM
مرحبا اختى نورر
بنسبه لفيتامين دال انا استخدمته وكان الحبه الوحده فيه 1000 وحده دوليه.وعلى كلام الشبااب هناا ان 10000 الاف وحده مافيها مشكله.
لكن انا واجهت مشاكل لما استخدمت عشر حباات باليوم وتكون عندي رمل داخل الكليتين..فاانتبهووو من الموضوع داه..
انا اشوف ان الجرعه الامنه على كلام دكتوري 3 حبات بليوم ولمدة 6 اشهر ومن ثم تعيدون التحليل لقياااس معدل الفيتامين مره اخري

وحبيت اسالك ووين سويتو مزرعه لسائل المنوي..لان عندي التهااب بلبربخ وراح اسوي تحليل مزرعه لسائل..وكم تكلفته؟؟
وشكراا
الله يجزاك خير اخ ابو صقر بالنسبة لتحليل المزرعة اي مستوصف قريب منك يسوية قيمتة التحليل 70 ريال تقريبا

حـمـد
09-12-2011, 01:17 PM
الله يكتب لنا اللى فيه الخير يااارب

اخوناا دواء يغيب فتره ويرجع..عسى المانع خير ياااارب

من الاسبوع الماضي كاتب عن نتايج تحاليلي ولارد للحين..كل تاخيره وفيها خيره ان شالله

الله يرجعه سااالم ان شالله

بنسبه لاخواننا اللى استخدموا علاج محسن النادي.الابر الالمانيه او مدري شسمها وش صااار عليهاااااا

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااتي

اخوي ابوصقر انا اتعالج عند الدكتور محسن من رمضان بس مافي اي تطور انا خلصة مرحلة العلاج الاوله وهي كانت عباره عن ابر ومحلول قطارة وبعد ماخلصة المرحله وشاف الدكتور مافي تقدم مادخلني في المرحله الثاني لاكن كتبلي علاج اسمه Liv 52 cap يقول انه يعطي نتايج ممتازه بعد الابر وان استمر عليه شهرين وبعدها اعمل تحليل لسائل وانه يقوم بتنضيف الكبد من السموم وكذالك الخصيه وانه موجود في الامارات وطلبت منه انه يرسلي صورة الدواء ورد علي انه منتج فريد ولا يوجد له تقليد انا الان محتار بسبب عدم وجود الدواء في السعوديه وانا افكر اشتريه من النت ولاكن خايف انه يكون مغشوش
وحاليا انا باقي مستمر على ماتبقا من المحلول والعسل المخلوط مع غذاء ملكة النحل وطلع النخيل والجنسنج
وخلطه ثانيه كتبها لي الدكتور محسن وهي العسل مع القرع وسمعة انه لها نتائج طيبه وطريقته يوضع كيلو عسل على نار دافئه حتى يظهر رغوه وتشال الرغوه تماما وبعد ذالك خلطه مع القرع ووضعهما على النار حتى يتم تجانسهما ويؤكل ملعقه كبيره على الريق وملعقة وسط قبل العشاء وتحفظ في الثلاجه
وايضا مستمر على اعشاب كتبها لي الدكتور ايضا وهي
كميات متساوية من زهر البابونج مردكوش زعتر بري خزامة ميراميه لبان ذكر قرنفل كميات متساوية عدا القرنفل ربع كمية اي واحد من النباتات يجرش الجميع ويوضع ملعقة كبيرة على كوب ماء مغلي ويحلى الكوب بالعسل ويغطة من الليل حتى الصباح ثم يشرب باردا قبل الافطار بربع ساعه

انا الان مستمر على العلاج ولاكن مقصر فيه غالبا لا اكون منضبط في المواعيد
والله يصبرنا على مصيبتنا ويخلفنا بخير منها

حـمـد
09-12-2011, 03:15 PM

بالمختصر المفيد :

والهرمونات شبه طبيعية

الحمدلله على نعمائه

الللللللفففففف مبرووووووووك والله يتمم الحمل على خير ويرزقك بالذرية الصالحة
من جد خبر يفرح القلب ويرد الروح والامل لكل محروم عليه بصبر والصلاة ودعاء الخالص
سؤوال وش المستشفى وش اسم الدكتور واي منطقة انت
وهل تنصح الي حالتهم سيرتولي يراجعون هذا الطبيب وهل تتوقع ينفع معنا علاجه
وجزاك الله خير
وأسئل الله العلي القدير ان يرزقك وكل محروم بالذرية عاجلا غير اجل

مياسم الورد
09-12-2011, 03:39 PM
الف مبروك اخ فيكتوري
الله يثبت حمل زوجتك ويتمم لكم ع خير يارب ..

أم الهيثمـ
09-12-2011, 04:12 PM

بالمختصر المفيد :

والهرمونات شبه طبيعية

الحمدلله على نعمائه

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات

الف مبرووك اخي
والله يتمم لكم على خير ويرزقكم من واسع فضله ورحمته

الحورالصبوره
09-12-2011, 07:46 PM
الف الف مبروك اخي فكتوري

والله يتمم لكم على خير ونبارك لك بحمل زوجتك...يااااااارب

صمت ليل
09-12-2011, 08:47 PM
الف مبروك اخي فيكتوري
اسأل الله العظيم ان يثبت حمل زوجتك ويقر عيينك بشوفت اطفالك ياااااااااااارب

صمت ليل
09-12-2011, 08:49 PM
ياجماعه من يعرف احد يحجم للعقم بجده يكون كويس بليز ردوا عليه

dawa
09-12-2011, 09:31 PM
حبيت أسالكم زوجي أجل موعده عند الدكتور عشان جاته حمى , والدكتور قال الأفضل يعمل تحليل السائل بعد ما يتعافى بـ10 أيام .
سؤالي هنا هل المده ذي كافيه أو من الأفضل انه يزيدها .

أنا قلت لزوجي يعمل التحاليل التاليه بالإضافه لتحليل السائل المنوي بالصبغه.
تحليل التيستوستيرون
تحليل فيتامين e و d

ممكن أعرف صيغة تحليل السائل المنوي بالصبغه .
أختي ربي لا تذرنا فردا ..
أعتقد المدة كافية..
بالنسبة لتحليل الصبغة فهو فحص دقيق في جميع السائل المنوي لإيجاد و لو حيوان منوي واحد. و كذلك الخلايا المنوية و غيرها..
يستخدمون فيه الطرد المركزي و الصبغة أو اللون لمشاهدة أفضل للحيامن.

dawa
09-12-2011, 09:36 PM
اخي دواء
ياليت تفهمني
زوجي عنده قصور بالغده الدرقيه ويقول الدكتور من النوع هاشيموتو
تتوقع له دخل بحاله الصفر
أختي بنت ماماتي ..
هذا يعتمد على درجة القصور..
ما هي نتيجة فحوصات ال
TSH
T3
T4
Prolactin

dawa
09-12-2011, 09:40 PM
رحل عام 1432واخذ ابووي معااه ابوي مات وهو يتمنى يشوف احفاده يااااارب فرج هموومناا يااارب
(( الله يرحمك ياا ابوي ويغمد روحك الجنه
أختي دلوعةزوجي ...
لله ما أعطى و لله ما أخذ و كل شيء عنده بمقدار فلتصبري و لتحتسبي..
الحياة الحقيقية هي التي بعد الدنيا التي هي مدتها بسيطة بالنسبة للحياة الأبدية بعد الموت..
رحمه االله و أسأل الله أن تلقيه و أولادك في الجنة بإذن الله تعالى..

dawa
09-12-2011, 10:03 PM
نتايج التحاليل وصلت. رجااء اخي دوااء ارشدني
نبدا بهرمونات الخصوبه

(FSH 19.1 IU/L (1.0 - 18.0

(LH 9.9 IU/L (1.0 12.0

(Testosterone 12.9 nmol/L (8.0 - 30.0

هرمونات الغده الدرقيه
(T4 15.3 pmol/L (9/0 - 25.0

(TSH 9.95 mIU/L (0.35 - 5.50

(T3 4.6 pmol/l (3.5 - 6.5

فيتاااااااامين داااال
(vitamin D 99 nmol/L (75 - 250

الكلستروووول واللي من السنه الماضيه مو راضي ينخفض مدري ليش؟
( Chol 5.6 nmol/L (1 - 5

واهم حاجه كريات الدم البيضاء واللى للاسف اكتشفت انها منخفضه عن الطبيعي وعلى كلام الدكتوره ان يوجد لدي التهااب
وهذا يوضح تفسير التهاب البربخ. وللاسف السنه الماضيه لما سويت التحليل برضوا كان منخفض ولكن لم اعره اي اهتمااام
(Wcc 3.8 (4.0 - 11.0

اخوووي العزيز دواء بنسبه للهرمون الاف اس اتش على مدى 3 سنوات الماضيه ومع كل التحاليل الماضيه له لم يكن بافضل حالاته كما هو الان..والحمدلله اتوقع انه بشارة خير.
اتمنى منك اخوي دواء افادتى وارشادي هل بامكاني استخدام الكلوميد مع البروكسيد ان شالله مع هذه النتايج او لاء؟

لك مني اجمل التحايا
أخي ابوصقر ..
هرمون ال TSH مرتفع عندك و هذا ربما يعطي إنطباع أن هناك تقصير في الغدة الدرقية.
للتأكد يمكنك مراجعة طبيب مختص بالغدد.
ما هي نتيجة هرمون الحليب ال Prolactin

ما هي نتيجة مزرعة السائل و مزرعة البول..
يجب علاج الإلتهاب و هو مبدى على أي دواء أو علاج.
التستوستيرون نسبته جيدة عندك لا داعي للكلوميد..
ال FSH يعتبر مرتفع عندك و هو نتيجة الصفر.. و هو ينخفض بشكل ملموس بعد ظهور الملايين.

الحلوة لولو
09-12-2011, 10:46 PM
أخى فيكتورى

الف مبروووووووووووووووووك
الله يتمم فرحتكم ويثبت اجنتكم ويكرم زوجتك بالحمل
ويرزقكم الذرية الطيبة الصالحة

صاروخ الحياة
09-12-2011, 10:59 PM
اهلا اخوي دواء ارجوك جاوبني عن حالت زوجي وبماذا أبدء ساعدني

ابوصقر
10-12-2011, 09:13 AM
اخوي فكتوري الف الف الف مبروك الحصول على حيوانات

وعقبال مانبارك لك بحمل زوجتك الله يثبت حملها باذن الله

لك مني اجمل التحايا والتبريكاااات

dawa
10-12-2011, 09:19 AM
أخي نحن فدائك يارسول الله د مدحت ماطلب من زوجي ولا تحليل قال عطول تعال ونسوي العمليه مع ان هذه سابع مره نسوي العمليه خزعات ومره مسح وهرمون الاف اس تش مرتفع مره والذكوره منخفض وهل ينفع الكلوميد في هذه الحاله ومع البركسيد ومن غير وصفه طبيه تطفى رد علي
أختي المشاعر الحنونه ..
لو سمحت تعطينا هرمونات و فحوصات زوجك..
يجب أن يكون التستوستيرون مرتفع في الطبيعي الجيد قبل أي عملية ب 3 أشهر على الأقل.

dawa
10-12-2011, 09:37 AM
السلام عليكم
اخوي دواء اذا ممكن تعطيني رائك ونصائحك عن حالة زوجي

متزوجة من 6 سنوات تقريبا عمل زوجي تفتيش قبل سنه وشهرين
وكانت النتيجة وجود خلايا أم تتوقف عن النضج لتكون حيوان منوي
بسبب الضمور في الخصية
تحليل الهرمونات كان

lh9.51 والطبيعي 1.7_8.6
tsh12.412 والطبيعي 0.47_4.64
fsh12.38 والطبيعي 1.0_8.0
تستيرون 2.23 والطبيعي 1.95_11.38
برولاكتين 6.94 والطبيعي 3.28_19.68
قالوا لنا ان البرولاكتين طبيعي والتستيرون نازل
والباقي مرتفعه

الان بدينا كورس علاجي وبأذن الله راح نعمل تفتيش بعد 3 شهور ونصف
الكورس=((بروكسيد بلس+خلطة العسل+فيتامين e400+وصفة رفع هرمون الذكورة الفلفل الاسود + البابونج))
.......
انتظر ردك على احر من الجمر

+
فية احد حجز عند د.مدحت عامر بزيارتة لجدة!!!!!!
أختي طرطشلي .. و عليكم السلام و رحمة الله
أختي هرمون ال tsh بقيمة 12.4 مرتفع عند زوجك كثيرا. و هذا ربما يكون بسبب قصور الغدة الدرقية..
الرجاء زيارة طبيب مختص بالغدد لعلاج المشكلة.
مطلوب فحص هرمون الذكورة التستوستيرون كل شهر لمعرفة مدى ارتفاعه.

وفقكم الله

dawa
10-12-2011, 09:42 AM
اخواني اخواتي يسعد مساكم ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير أجلا .......

زوجي يبغى يعمل تحليل الكوموزومات متلازمة كلانفلتر بس مانعرف اسمه بالانجليزي اللي يعرف اسمه يكتبه لنا
ومين أفضل دكتور في مركز سمير عباس في جدة يمكن يكتب لزوجي ادوية منشطة للخصية قبل عملية التفتيش
وهل عندهم في المركز تقنية تحليل السائل المنوي بالصبغة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظر الرد......

أختي امارات .. كنت قد أجبتك في رد سابق عن أسماء فحوصات الوراثة:

أختي امارات ..
الفحص هو فحص وراثي يسمى كاريوتايب karyotype
و نتيجته الطبيعية السليمة للذكر هي 46xy

و هناك فحص وراثي آخر يسمى y- deletions
و الطبيعي أن لا يكون هناك حذوفات في ذراع الكروموسوم y

التكلفة تختلف من مكان الى آخر .. ربما من 100 الى 200 دولار تقريبا..

وفقكم الله

أما مركز سمير عباس فليس عندي معلومات عنه لأني لست من السعودية..

dawa
10-12-2011, 09:44 AM
اخي دواء ولا مهونه في الاخوان الكرام

سويت اشعة رنين مغناطيسي للخصيتين بعد ان عملت السونار وقال الدكتور انهم لم يجدوا الخصيتين ووجدوا غده لمفاوية في اعلى جدار كيس الصفن حسب تشخيص دكتور الاشعه

علما ان دكتور المسالك يقول انه يرى انها خصية في اعلى جدار كيس الصفن ولكن تشخيص دكتور الاشعه يقول انها غده لمفاوية ويقول انا سوف اتناقش مع دكتور الاشعه للتأكد

علما اني عملت خصيتين معلقة في الناحيتين في سن 12 وانا الان عمري 32

من المفارقات ان الدكتور يقول ان السائل يوجد فيه خلايا امهات المني وهذا ما يؤكد وجود الخصيتين في الجسم والله اني اكاد اجن وحالتي كل اليوم تفكير وهواجيس

ياليت ترد علي اخوي دواء والله يجعلها في موازين اعمالك
أخي طيب الود ..
هوّن عليك.. الله يطمئن بالك..
طالما أن هناك في السائل خلايا أمهات المني فهذا يعني أن هناك خصية واحدة على الأقل.
و طالما أنك أجريت عملية الخصية المعلقة في الناحيتين فهذا يعني أن الخصيتين كلتاهما موجودتان:)
نعم أكيد بنسبة 100 % أن الخصيتين موجودتان.
أنصحك أن تحاول تنزيل الخصيتين أكثر عن طريق جراح ماهر جدا جدا لأن هذا يساعد بإذن الله على علاج العقم عندك.
وفقك الله أخي

بنت ماماتي
10-12-2011, 10:25 AM
مبروووك اخي فكتووري
عقبال ماتجي تبشرنا بحمل زوجتك
يارب انك على كل شي قدير

الله يثبته ويقر عينكم بشوفتهم سليمين معافين يارب

الحورالصبوره
10-12-2011, 12:42 PM
مشكور اخي دوا وجزاك الله خيرا لما تقدمه لاخواني واخواتي من نصائح وارشادات

اسأل الله تعالى ان يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

اللهم امين..اللهم امين

صاروخ الحياة
10-12-2011, 02:38 PM
يا دواء انا بأمس الحاجة إليك ارجووووووووووووووووووووووووووووووووك انشاء الله يرزقك بالرؤية الصالحة عاجلا غير آجلا

امارات
10-12-2011, 03:12 PM

بالمختصر المفيد :

والهرمونات شبه طبيعية

الحمدلله على نعمائه

ألف مليون مبروك أخي وعقبال ماتبشرنا بحمل زوجتك .......
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتمم لزوجتك الحمل ويثبته في رحمها ويقر عينياكما برؤية ذريتكما قريبا ان شاء الله ....
يارب لاتحرمهم ولاتحرمنا الفرحة...والله انها فرحة للجميع وعقبل ما نفرح ببقية الاعضاء ربنا كريم.......

املي قريب
10-12-2011, 03:28 PM
انا عضوة جديدة معاكم ولكني متابعاكم من تقريبا 3 اشهر واحاول ان اقرا جميع الصفحات الماضية رغم كثرتها ولكني عزمت اقراها كاملة ان شاء الله لاني استفدت كثيرا كثيرا منها
انا متزوجة من 9 سنوات ونص فالخمس سنوات الاولى ماكنا نعرف ان سبب عدم الانجاب من زوجي لحد ما عمل تحليل السائل وطلع قلة شديدة بالحيوانات المنوية وبعدها ماتابعنا العلاج لاننا انتقلنا للاقامة بالامارات ثم بعد مدة سنتين من فحص السائل عمل زوجي فحص هنا بالامارات وكانت النتيجة صفر والدكتور قال لزوجي انو لازم يعمل خزعة بدون حتى مايشوف لا نسب هرمونات ولا اي شئ وهداك الوقت ماكنت اعرف اي شئ عن الموضوع فعملها وطلع انه مافي حيوانات منوية وهناك بعض الخلايا القليلة اللي توصل للمرحلة الاولى والثانية وتليف بالخصيتين والحجم اصغر من الحجم الطبيعي ولكن في ذلك الوقت لم نكن نفهم ها الاشياء والدكتور قال لزوجي للاسف مافي علاج هنا لازم تروح برا البلد حتى اننا ماعرفنا شنو السالفة وظلينا بدون علاجات لحد مامرت سنتين اخرى وذهبنا لمركز معروف هنا وفحصوني وفحصو زوجي وعملو تحليل السائل وعملو تحليلي الكروموزومات وقالو لازن يعمل الخزعة مرة ثانية وعطونا موعد لكننا الغينا الموعد لان التكاليف كانت فوق مستوى قدرتنا وظلينا قاعدين لين اكرمني الله سبحانه وتعالى بعضوة قديمة معاكم ودلتني على المنتدى وصراحة استفدت كثيييييييييير لانني لاول مرة قدرت اقرا نتيجة فحص الخزعة الاولى وعرفت المعلومات اللي كتبتها ليكم وبديت اعرف واقدر حالتنا وعرفت ان ولا مركز سوى تحليل هرمونات واشياء كثيرة اخرى وباارك الله فيكم والله يجازيكم خيري الدنيا والاخرة ويرزقكم الذرية الصالحة الطيبة ان شاء الله
ومؤخرا ذهب زوجي وعمل تحليل هرمونات وها الاسبوع ان شاء الله بيروح يعمل تحليل السائل مرة اخرى ويزور الدكتور
وقررنا نستعمل الفيتامينات ونداوم عليها ان شاء الله بس البروكسيد لسة ماوصلنا ولكن بدا ياخد multivitamine و فيتامين E و الزنك و speman والفوليد اسيد وان شاء الله بحاول آخذ له خلطة العسل
وياريت لو سمحتو اللي يعرف خلطة بذور الفجل مقاديرها وكيف اعملها وطريقة الاستعمال كم مرة باليوم الله يجزاكم كل خير
وان شاء الله بحط نتائج التحاليل لتفيدونا بارك الله فيكم

الوردة الذهبية
10-12-2011, 03:35 PM
ألف مبروك أخ فيكتوري ونسأل الله عز وجل أن يبارك في أجنتكم ويرزق زوجتك الحمل
اللهم ثبت أجنتها وفرح قلوبهم وقلوب الجميع يارب يارحيم

فيكتوري
10-12-2011, 05:20 PM
لايشكر الله من لايشكر الناس
فشكرا لكم اخواني
وشكرا لكم اخواتي

الله يسلمكم ويبارك فيكم ويشفيكم ويعافيكم ويرزقنا واياكم الذرية الطيبة عاجلا غير اجل
ولكم بمثل مادعوتم لي ولزوجتي
فرحكم فرحي وحزنكم حزني لاننا كالجسد الواحد
وما كتابتي لكم إلا بشرى لي ولكم بفرج الله وأن مع العسر يسرا

وسامحوني لاني لا استطيع الجلوس كثيرا للكتابة للجراحة التي عملتها
وبإذن الله قريبا جدا سأضع مشاركة (دروس وعبر من رحلة العلاج الطويلة )
علكم تستفيدون منها وان لا تخطأوا في أشياء وقعت فيها

ولاتحرمونا من دعواتكم المباركات

مسك * الانباريه
10-12-2011, 05:21 PM
فيكتوري .. ماشاء الله تبارك الله .. الف مليون مبرووك
اسال الله ان يقر عينكما بالحمل السهل المعافى , عقبال ماتبشرنا بالحمل ( ان الله على كل شي قدير)

امنية حياتي .. الحمدلله قدر الله ماشاء فعل , ان شاء الله المرة الجاية تلاقون ,

صاروخ الحياة .. حالة زوجك مثل حالة ازواجنا مافي شي بعيد على الله تصبري انتي والاخت ( املي قريب ) حياها الله ,. واقرأن توقيع الاخ dawa خاصة ( الحمدلله وداعا ..للصفر .. ) .. الله يرزقنا جميعا

مسك * الانباريه
10-12-2011, 05:30 PM
بعد اتصالي على الطبيب اللي عمل الخزعة لزوجي قال لي ..

لايوجد امل لحالة زوجك ولانصحكم باعادة البحث
انخفاض هرمون ال اف اتش لايدل على شي وان دل فليس نهائيا ( مع العلم انه سابقا اخبرنا اذا نزل الهرمون للثلاثين فهذا مؤشر جيد )
لااعرف بامور تثبيت الخصية وترخية العضلة , ولااجد ضرورة لعملهما لانه لايمكن ان تفيدكم
طيب يادكتور اريد نتائج العينة شنو بالضبط هل توجد خلايا ام لو بس سيرتولي
قال ايه بس سيرتولي ( وسابقا قال توجد تصل للمرحلة الثانية )
قلت ليش قال الانابيب فيها تشمع ..!!
شنو يعني التشمع يادكتور قال يعني ضمور ..
مع السلامة ..

امشي وانا مصدوممة .. وبعدها بلحظات اتصل بي الطبيب 0 مرة اخرى )
يابنتي اقولك اذا تريدون العينة المجمدة تعالوا اخذوها ..؟؟!!
اي عينة يادكتور .. قال المجمدة قلت على ايش جمدتها .. وليش ناخذها ووين نوديها
قال قوموا بارسالها الى مركزمتطور لتفتيشها والبحث عن الحيوان ..!
قلت طيب ايش اللي فتشتها قال اخذت عينة صغيرة وارسلتها لعمل التحليل بالصبغة ومالقيت وجمدت الباقي ..!
والان اذا لقيتوا فيها بتكون اجراء التفتيش مرة اخرى ضروري يعني فيه امل نلاقي ..!

0 هو قام بتفتيشها تحت المجهر ولم يجد ولا حيوان ولكنه يريد منا ان نرسلها للتحليل بالصبغة بيكون ادق او تفتيش تحت المكريسكوب المتطور .. )

طيب اذا لقينا فيها ليش نعيد البحث ليش مانحقن قال اذا سويتوه بالصبغة مراح يبقى شي , ووين كان هالطبيب عن العينة ليش مافتشها كلها , ليش صدمنا وقال مافي حيوان ولاخلايا بالاعتماد على جزء بسيط وليه ماتصل وقال تعالوا اخذوا العينة وفتشوها
وماادري رايكم اروح اخذها افتشها .. صرااحة تفائلت لعلها ترشدنا الى شي ما مو شرط نطفة كاملة حتى لو خلايا ام .. يارب
وماادري وين نروح عند اي مركز في الاردن افضل يكون ..؟

الاخ dawa .. زرنا اكثر من طبيب وكلهم قالوا ماله داعي ترخون العضلة لان الخصية ثابتة في مكانها , حسب الفحص
ولما عملت انا الفحص المنزلي مالحظنا صعودها بس زوجي يقول اثناء الدوام اتحسسها لقيتها صاعدة فوق قليلا يمكن من البرد منكمشة يعني لمسها فوق الكيس قليلا ..
طيب اذا رحنا للاردن عشان العينة المجمدة هل يقوم زوجي باجراء العمليتين بنفس الوقت يعني تثبيت للخصية وانزال للاخرةى وتفتيش بنفس الوقت
حتى اذا لقوا خير على خير واذا مالقوا احنه نزلناها وريحنا الخصية الاخرى وبعد ستة اشهر نشوف اللي يصير ونعيد البحث مرة اخرى؟؟؟
وما رايك بخصوص العينة المجمدة , هل من الممكن ان تفيدنا في شي ,؟ وهل من الممكن ان يختلف طبيب عن اخر في امكانيات البحث عن النطفة او حتى خبرته ..؟

ارجو الرد اخي الطيب (dawa ) هذه المشاركة من اسبوع او اكثر واعدت نشرها لك يجوز مالاحظتها والله يكون بعونك ..رزقك الله من خير الدنيا والاخرة

حـمـد
10-12-2011, 07:04 PM
أخوي دواء الدكتور قالي استخدم علاج Liv 52 cap اتمنا اذا احد سمع عنه يفيدنا

امارات
10-12-2011, 08:26 PM
أخي دوا الله يجزاك خير على تعبك معنا وان شاء الله ربي يجعله في موازين حسناتك ويعجل بفرجه عليك ويرزقك الذرية الصالحة من غير تعب........
أختي أملي قريب مرحبا بك وان شاء الله أملك وأملنا قريب الله يعوضك سنوات الحرمان الماضية ويرزقك الذرية الصالحة من غيرتعب قريبا ان شاء الله..........

أمنية حياتي
10-12-2011, 09:07 PM
كيفكم جمعا يا اعز اخواني واخواتكم...حبيت اقلكم انه والله اني بحسكم احد افراد عيلتي وهمي بيصغر بوجودكم...
مافي شيء بيهون علي الامور وبيخليني اتفائل غير صداقتكم
اولا الف مبروك للاخ فيكتوري ويارب يارب تبت حملهم وفرح قلبهم بعد كل هالسنين العجاف
اختي[ مسك الانبارية[/ نحن معاكي قلبا وقالبا ويارب يسمعكم اخبار حلوة ويصير هذا كله مجرد ذكرى تعلمنا منها كتير اشياء

املي قريب
10-12-2011, 09:36 PM
اخي فكتوري ماشاء الله تبارك الرحمان الف مبروك الله يبشرك بحمل زوجتك عما قريب ان شاء الله وجميع اعضاء التجمع يارب
اختي مسك بارك الله فيك الله يحييك وانا فعلا قريت مشاركات الاخ دوا والحمد لله استفدت كثير الله يرزقكم الدرية الصالحة
امارات الله يسمع منك يارب ولكي بالمثل ان شاء الله وللجميع

امل الامومة
10-12-2011, 10:21 PM
اخي فكتيوري الف الف مبروك وربي يتمم حمل زوجتك علي خير يارب

امل الامومة
10-12-2011, 10:42 PM
اخي دواء جزاك الله خير علي ماتقوم به من مساعدات لنا وللاخوه الاعزاء وربنا يفرحك بابناءك قريب جدا يارب . اخي ارسلت لك تحليل الانسجه لزوجي ولقد كتبته كتابه والان احاول ارسل التقرير كامل ارجو مساعدتي وترجمته وماهي حالة زوجي بالفعل علما باننا عملنا 4 عمليات حقن مجهري كلها لم يحصل فيها حمل رغم انه كان في اجنه بس كانت من درجه اقل ماعدا الاخيره كانت عند دكتور مدحت فيها واحد من الدرجه الاولي و2من الدرجه الثانيه دكتور مدحت يقول ان انتاج الحيوانات يتوقف في مرحلة معينه لم نعرف ماهي كما انه بعد العمليه بشهرين ارسل لنا ايميل فيه
الادويه اعلاه هل تنفع لمثل حالة زوجي
يمكن تكرار المحاولة مرة اخرى بعد أخذ هذا العلاج لمدة تتراوح من 3 - 6 - أشهر
R /Merionel 150 IU
حقن عضل مرتين اسبوعيآ
R/Pregnyl 5000IU
حقن عضل مرة واحدة اسبوعيآ
R/Octatron
حبة يوميآ بعد الافطار
مع مراعاة تثبيت وقت العلاج وأخذه صباحآ
ثم يفضل عمل تحليل سائل منوى جديد وفى حالة وجود حيوانات منوية بأذن الله يتم تجميدها لآستخدامها فى الحقن المجهرى
وجزاك الله خير وانا في انتظار ردك

ربي لا تذرنا فردا
10-12-2011, 11:38 PM

بصراحه انا ما أدري كيف أكتب الموضوع هل أبدأ بالخبر الجميل أو الخبر الذي ( أحبطني ) . رغم أن أملي بالله كبير فلا دكتور ولا غيره يحبطه .

أهم الموضوعين لي ولكم هو بدأ علاج حالات المرضى بالخلايا الجذعيه . كانت لنا مراجعه عند الدكتور وسألته عن الخلايا الجذعيه وأخبار التطورات فيها فقال لي أنهم قاموا بإرسال مرضى للعلاج بالخلايا الجذعيه في ألمانيا وفي الصين وينتظرون النتيجه . وربي يكتب اللي فيه الخير .

أما الموضوع الثاني فهو مشكلة هرمون الذكوره ( التيستوستيرون ) أنا عملت بنصيحة الأخر دواء لما قال لابد على الشخص بأن يفحص هرمون الذكوره بعد كل شهر من الدواء ولما علمنا الفحص كانت المفاجئه بأن الهرمون عند زوجي أنخفض إلي 0.21 بعد أن كان 0.60 . والله مشكله يعني الكلوميد ماجاب نتيجه .
أتوقع ان الكلوميد هو اللي سبب لزوجي هذا الإنخفاض , لأن هذي هي المره الثانيه اللي أخذ زوجي فيها الكوميد المره الأولى كانت قبل 6 سنوات وكان من الأعراض هو انخفاض الرغبه لديه وبعد أن تركه بكم أسبوع رجع لوضعه السابق , والحين بعد ما أستخدمه زوجي أنخفضت عنده الرغبه ولكننا قمنا بقياس الهرمون فوجدناه نازل عن القياس الأول .
أتوقع ان الكوميد هو السبب .

لا أخفيكم انني أضفت ملعقه من ( الفلفل الأسود وملعقه من البابونج ) عشان ترفع الهرمون بس الحين راح أوقفها وراح أكتفي بس بالأدويه اللي صرفها الدكتور لزوجي . طبعاً الدكتور بعد ما طلعت النتيجه ما غيرالأدويه ولا شي بس قال أنه راح يكتب لزوجي على هرمونات ياخذها وكان يفكر يعمل العمليه وانا قلت له بأنك يادكتور قلت لنا أن العمليه بعد 6 أشهر من العلاج . وقال راح نشوف نتيجة عينة السائل المنوي وبعدها نقرر الإجراء المتخذ.
طبعاً زوجي ياخذ الأدوية التاليه .
كلوميد نص حبة يومياً .
فوليك أسيد
GR six حبتين يومياً
co-enzyme
الحين زوجي صار له 3 أشهر و25 يوم وهو يستعمل الأدويه هذي .
بس الأعراض الي طلعت على زوجي بعد استعماله للدواء هو الأتي .
قلة في الرغبه الجنسيه - قله في السائل المنوي . ( صاير ينسى بشكل كبير )

طبعاً الدكتور قاله يكمل الأدويه هذي لحد ماتطلع نتيجة التحليل ونتيجة التحليل أكيد راح تكون صفر بما أن هرمون الذكوره نازل كثير ومستمر في النزول . نفسي أعرف سبب نزول الهرمون .
الأيام الجايه إن شاء الله راح نعمل قياس لباقي الهرمونات FSH و LH عشان نعرف هل هي زادت أو نقصت .

دعواتكم , لنا لا تنسونا من صالح دعائكم ( ربي لا تذرنا فرداً وأنت خير الوارثين )

dawa
10-12-2011, 11:53 PM
اخي ابو صقر الحال من بعضه

اغلب الاطباء غير دقيقين وغير مهنيين للاسف
اسمه طبيب فقط ..

الله المستعان وربي يشفيك ويرزقك

وهذه احدى المفارقات .. اسمع مني وكل الاخوة والاخوات والاخ dawa .. اتمنى يعطينيا رأيه..

اليوم اتصلت بالدكتور اللي عمل الخزعه لزوجي قبل سنتين ..لاستشيره ( غرقانيين ونتعلق باي شي )
المهم بعد كلام مطول ومثير للشفقه , وخرجت من المكالمة بائسة يائسة ,

لاجديد في علاج العقم

لايوجد امل لحالة زوجك ولانصحكم باعادة البحث
انخفاض هرمون ال اف اتش لايدل على شي وان دل فليس نهائيا ( مع العلم انه سابقا اخبرنا اذا نزل الهرمون للثلاثين فهذا مؤشر جيد )
لااعرف بامور تثبيت الخصية وترخية العضلة , ولااجد ضرورة لعملهما لانه لايمكن ان تفيدكم
طيب يادكتور اريد نتائج العينة شنو بالضبط هل توجد خلايا ام لو بس سيرتولي
قال ايه بس سيرتولي ( وسابقا قال توجد تصل للمرحلة الثانية )
قلت ليش قال الانابيب فيها تشمع ..!!
شنو يعني التشمع يادكتور قال يعني ضمور ..
مع السلامة ..

امشي وانا مصدوممة .. وبعدها بلحظات اتصل بي الطبيب 0 مرة اخرى )
يابنتي اقولك اذا تريدون العينة المجمدة تعالوا اخذوها ..؟؟!!
اي عينة يادكتور .. قال المجمدة قلت على ايش جمدتها .. وليش ناخذها ووين نوديها
قال قوموا بارسالها الى مركزمتطور لتفتيشها والبحث عن الحيوان ..!
قلت طيب ايش اللي فتشتها قال اخذت عينة صغيرة ومالقيت وجمدت الباقي ..!
والان اذا لقيتوا فيها بتكون اجراء التفتيش مرة اخرى ضروري يعني فيه امل نلاقي ..!
طيب اذا لقينا فيها ليش نعيد البحث ليش مانحقن قال اذا سويتوه بالصبغة مراح يبقى شي , واذا بالبحث العادي ايه يمكن ان تلاقون وتجمدون ..
مع السلامة وانا مصدومة اكثررررر

ووين كان هالطبيب عن العينة ليش مافتشها كلها , ليش صدمنا وقال مافي حيوان ولاخلايا بالاعتماد على جزء بسيط وليه ماتصل وقال تعالوا اخذوا العينة وفتشوها
يعني انا هيج على نيتي اتصلت ماادري ليش جاء في بالي واتصلت وللادري حتى ناسية موضوع العينة المجمدة
....
وماادري رايكم اروح اخذها افتشها بالصبغة لو العادية .. صرااحة تفائلت لعلها ترشدنا الى شي ما مو شرط نطفة كاملة حتى لو خلايا ام .. يارب
وماادري وين نروح عند اي مركز في الاردن افضل يكون ..؟

الاخ dawa .. زرنا اكثر من طبيب وكلهم قالوا ماله داعي ترخون العضلة لان الخصية ثابتة في مكانها , حسب الفحص
ولما عملت انا الفحص المنزلي مالحظنا صعودها بس زوجي يقول اثناء الدوام اتحسسها لقيتها صاعدة فوق قليلا يمكن من البرد منكمشة يعني لمسها فوق الكيس قليلا ..
طيب اذا رحنا للاردن عشان العينة المجمدة هل يقوم زوجي باجراء العمليتين بنفس الوقت يعني تثبيت للخصية وانزال للاخرةى وتفتيش بنفس الوقت
حتى اذا لقوا خير على خير واذا مالقوا احنه نزلناها وريحنا الخصية الاخرى وبعد ستة اشهر نشوف اللي يصير ونعيد البحث مرة اخرى؟؟؟

أختي مسك * الانباريه ..
أحسني الظن بالطبيب أختي فهو ربما احتفظ لكم بالعينة لأنه إعتقد أنه بالبحث عن طريق الصبغة ممكن تستفيدوا و تجدوا حيامن.
التفتيش بغير الصبغة لا يفيد في حالة وجود أعداد حيوانات منوية بالواحدات..
فقط بالصبغة بعد الطرد المركزي ممكن يحصلوا ولو على حيوان منوي واحد.
طالما لا تدخل أثناء النوم داخل الجسم فالوضع جيد الى حد ما. و في حالة البرد من الطبيعي أن تقترب من الجسم.
تفتيش بالصبغة و تثبيت للخصية و انزال للأخرى و لا أنصحكم بالتفتيش حاليا.
وفقكم الله

ميمي1405
11-12-2011, 02:48 AM
ألف مبروك أخ فيكتوري ونسأل الله عز وجل أن يبارك في أجنتكم ويرزق زوجتك الحمل
اللهم ثبت أجنتها

ابوصقر
11-12-2011, 05:36 AM
الله يجزاك الف خير اخ دواااء

ردك السابق علي تقول ان الكلوميد ماينفعن لان هرمون التستيرون عندي بطبيعي..مع انه في المستوى الطبيعي المنخفض

فماادري ليش قلت انو ماينفع؟؟

الله يجزااااااااااااك الذريه ان شالله ياااارب

بنت ماماتي
11-12-2011, 10:15 AM
اخي دواء جزاك الله خير علي ماتقوم به من مساعدات لنا وللاخوه الاعزاء وربنا يفرحك بابناءك قريب جدا يارب . اخي ارسلت لك تحليل الانسجه لزوجي ولقد كتبته كتابه والان احاول ارسل التقرير كامل ارجو مساعدتي وترجمته وماهي حالة زوجي بالفعل علما باننا عملنا 4 عمليات حقن مجهري كلها لم يحصل فيها حمل رغم انه كان في اجنه بس كانت من درجه اقل ماعدا الاخيره كانت عند دكتور مدحت فيها واحد من الدرجه الاولي و2من الدرجه الثانيه دكتور مدحت يقول ان انتاج الحيوانات يتوقف في مرحلة معينه لم نعرف ماهي كما انه بعد العمليه بشهرين ارسل لنا ايميل فيه
الادويه اعلاه هل تنفع لمثل حالة زوجي
يمكن تكرار المحاولة مرة اخرى بعد أخذ هذا العلاج لمدة تتراوح من 3 - 6 - أشهر
r /merionel 150 iu
حقن عضل مرتين اسبوعيآ
r/pregnyl 5000iu
حقن عضل مرة واحدة اسبوعيآ
r/octatron
حبة يوميآ بعد الافطار
مع مراعاة تثبيت وقت العلاج وأخذه صباحآ
ثم يفضل عمل تحليل سائل منوى جديد وفى حالة وجود حيوانات منوية بأذن الله يتم تجميدها لآستخدامها فى الحقن المجهرى
وجزاك الله خير وانا في انتظار ردك

اختي هل فهمتي معنى تثنيت الايام؟
لانه وصف لنا ابر وكتب لنا كذا لكن مافهمت

moonwalker
11-12-2011, 01:25 PM

بالمختصر المفيد :

والهرمونات شبه طبيعية

الحمدلله على نعمائه

ألف مبروك اخي فكتوري, وندعو لكم ان يتمم الله لكم الحمل ويهبكم أجمل توأم ..

أمنية حياتي
11-12-2011, 03:07 PM
سؤالي يا اخواني اعزكم الله انه زي ما اخبرتكم انه زوجي عمل عملية الخزعة الاسبوع الي فات وما حصلو شيء المهم الحين عندي هو الاطمئنان على حالة زوجي....مو راضي يقعد ويرتاح يوميا طالع برة وبيتحرك كتير والخصية لاحظت انها منتفخة وايد فهل الانتفاخ عادي صراحة بعد العملية وصف لنا الدكتور كتير ادوية وكلها غالية ومن ضمنها حمالة لرفع الخصية قام زوجي ما اشتراها واكتفى بس بالمراهيم والادوية وتغطية الخصية بلاصقة وخلاص....فهل هذا هو السبب انه الخصيتين فيهم انتفاخ ......لانها ما اشترى هذي الرافعة الخاصة بالخصية بعد العملية....اذا هيك اخليه يشتريها اليوم يعني هي اجات على فلوس الرافعة ....مالي راح كتير اهم شيء ربنا يعوضنا ويعوضكم بالخلف الصالح ....مشكورين على سعة صدركم ......

امارات
11-12-2011, 04:46 PM

بصراحه انا ما أدري كيف أكتب الموضوع هل أبدأ بالخبر الجميل أو الخبر الذي ( أحبطني ) . رغم أن أملي بالله كبير فلا دكتور ولا غيره يحبطه .

أهم الموضوعين لي ولكم هو بدأ علاج حالات المرضى بالخلايا الجذعيه . كانت لنا مراجعه عند الدكتور وسألته عن الخلايا الجذعيه وأخبار التطورات فيها فقال لي أنهم قاموا بإرسال مرضى للعلاج بالخلايا الجذعيه في ألمانيا وفي الصين وينتظرون النتيجه . وربي يكتب اللي فيه الخير .

أما الموضوع الثاني فهو مشكلة هرمون الذكوره ( التيستوستيرون ) أنا عملت بنصيحة الأخر دواء لما قال لابد على الشخص بأن يفحص هرمون الذكوره بعد كل شهر من الدواء ولما علمنا الفحص كانت المفاجئه بأن الهرمون عند زوجي أنخفض إلي 0.21 بعد أن كان 0.60 . والله مشكله يعني الكلوميد ماجاب نتيجه .
أتوقع ان الكلوميد هو اللي سبب لزوجي هذا الإنخفاض , لأن هذي هي المره الثانيه اللي أخذ زوجي فيها الكوميد المره الأولى كانت قبل 6 سنوات وكان من الأعراض هو انخفاض الرغبه لديه وبعد أن تركه بكم أسبوع رجع لوضعه السابق , والحين بعد ما أستخدمه زوجي أنخفضت عنده الرغبه ولكننا قمنا بقياس الهرمون فوجدناه نازل عن القياس الأول .

لا أخفيكم انني أضفت ملعقه من ( الفلفل الأسود وملعقه من البابونج ) عشان ترفع الهرمون بس الحين راح أوقفها وراح أكتفي بس بالأدويه اللي صرفها الدكتور لزوجي . طبعاً الدكتور بعد ما طلعت النتيجه ما غيرالأدويه ولا شي بس قال أنه راح يكتب لزوجي على هرمونات ياخذها وكان يفكر يعمل العمليه وانا قلت له بأنك يادكتور قلت لنا أن العمليه بعد 6 أشهر من العلاج . وقال راح نشوف نتيجة عينة السائل المنوي وبعدها نقرر الإجراء المتخذ.
كلوميد نص حبة يومياً .
فوليك أسيد
gr six حبتين يومياً
co-enzyme

طبعاً الدكتور قاله يكمل الأدويه هذي لحد ماتطلع نتيجة التحليل ونتيجة التحليل أكيد راح تكون صفر بما أن هرمون الذكوره نازل كثير ومستمر في النزول . نفسي أعرف سبب نزول الهرمون .
الأيام الجايه إن شاء الله راح نعمل قياس لباقي الهرمونات fsh و lh عشان نعرف هل هي زادت أو نقصت .

الله يرزقكم أختي الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا.......
سبحان الله نفس حالة زوجي بعد ما أخذ البروكسيد قلت عنده الرغبة الجنسية وصار ينسى كثير بس هرمون الذكورة عنده في الحد الطبيعي المنخفض بس ماأدري هو من البروكسيد والامن ايش ياليت اللي عنده فكرة يخبرنا .........

نحن فدائك يا رسول الله
11-12-2011, 07:15 PM
سؤالي يا اخواني اعزكم الله انه زي ما اخبرتكم انه زوجي عمل عملية الخزعة الاسبوع الي فات وما حصلو شيء المهم الحين عندي هو الاطمئنان على حالة زوجي....مو راضي يقعد ويرتاح يوميا طالع برة وبيتحرك كتير والخصية لاحظت انها منتفخة وايد فهل الانتفاخ عادي صراحة بعد العملية وصف لنا الدكتور كتير ادوية وكلها غالية ومن ضمنها حمالة لرفع الخصية قام زوجي ما اشتراها واكتفى بس بالمراهيم والادوية وتغطية الخصية بلاصقة وخلاص....فهل هذا هو السبب انه الخصيتين فيهم انتفاخ ......لانها ما اشترى هذي الرافعة الخاصة بالخصية بعد العملية....اذا هيك اخليه يشتريها اليوم يعني هي اجات على فلوس الرافعة ....مالي راح كتير اهم شيء ربنا يعوضنا ويعوضكم بالخلف الصالح ....مشكورين على سعة صدركم ......

اختى الفاضله...
حماله رافع الخصيه مهمه جدا لما بعد عمليات التفتيش و الدوالى و كل ما يخص عمليات الخصيه ان شاء الله..
ولازم زوجك يستمر فى استخدامها حوالى اسبوع
لان الخصيه فى هذه اللحظات بتكون مجروحه.. وساقطه تماما فى كيس الصفن وبتكون محتاجه لشئ يرفعها عن الطبيعى.. فعليكم باستخدام هذا الرافع. و هو ليس بالغاالى ابدااا. هو هنا فى مصر تقريبا ب 25 جنيه مصرى.. يعنى عندكم بدينار و ربع تقريبا..
دعوووووووووووووووواتكم

dawa
11-12-2011, 09:37 PM
السلام عليكم ...
اني اعاني من عدم وجود حيوان منوي .. وبعد اجراء الكثير من الفحوصات وعملت مرتين tesa ولم نجد اي حيوان علما ان هرموناتي .. كالاتي :
Fsh 11.3
lh 11.7
tsh 1.1
prolactin 13
testosterone كان 419.4 قبل سنة والان 249.9
وكما يقول الدكتور ان الهرمونات طبيعية.. فما رد اخي دوا عالكلام
أخي مهندس مدني ..
ال tese بطريقة الميكروسكوب هي أفضل من ال tesa ..
التستوستيرون يبدو أنه منخفض عندك بالأصل أي أنه كان منخفضا في العادة 250 و لكنه بعد علاج معين زاد الى 419.4 ... راجع فحوصاتك السابقة و تواريخها و تذكر إذا كنت تأخذ أدوية.

هرموناتك جميعها جيدة ما عدا التستوستيرون منخفض و هذا يسبب الصفر.. يجب أن ترفع التستوستيرون.
وفقكم الله

دلوعةزوجي
11-12-2011, 10:26 PM
لو سمحت الله يخليك يا اخ دوا جاااااااوبني

امل الامومة
11-12-2011, 10:29 PM
اختي هل فهمتي معنى تثنيت الايام؟
لانه وصف لنا ابر وكتب لنا كذا لكن مافهمت
نعم فهمت قصده تثبيت ووقت العلاج يعني في نفس الساعه واليوم يومين في الاسبوع يعني اذا اخذتيها السبت والثلاثاء تاخذيها تاني السبت والثلاثاء في نفس الزمن ويفضل صباحا

ربي لا تذرنا فردا
11-12-2011, 11:27 PM

كلوميد نص حبة يومياً .
فوليك أسيد
gr six حبتين يومياً
co-enzyme

الأيام الجايه إن شاء الله راح نعمل قياس لباقي الهرمونات fsh و lh عشان نعرف هل هي زادت أو نقصت .

اليوم طلعت نتيجة تحليل زوجي للسائل المنوي ( طبعاً ماكنت متأمله يكون هناك نطاف عشان نسبة هرمون الذكوره ) وكانت النتيجه غياب كامل للنطاف والخلايا ,وقال لنا الطبيب نستمر ع العلاج لمدة 3 أشهر ثانيه وبعدها نعمل العمليه .
ياليت إذا أحد يقدر يفيدنا يرد علي . أخ دواء ياليت ترد علينا جزاك الله كل خير .

كلي فداك
12-12-2011, 12:57 AM
السلام عليكم
هذه اول مشاركه لي معاكم
طبعا انا من ضمن مجموعة الصفر وسوى زوجي عملية تفتيش وحصلوا ولله الحمد على حيوانات منوية وجمدوها

اللي ابغى أسأل عنه صديقة لي نفس حالتي وسوى زوجها العملية وقالهم الدكتور أن حيوانات المنوية عنده من الدرجة الثالثه ومايكتمل نموها وماتنفع معهم عملية الانابيب
هي حابة تسأل أحد مر عليه نفس الحاله وشنو علاجها

ربي يرزقني واياكم وكل محرومه بالذرية الصالحه

ابوصقر
12-12-2011, 08:12 AM
الله يرزقناا الذريه الصااالحه ياااارب

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

تحيااااااااااتي

اناهيل
12-12-2011, 01:21 PM
مرحبا اخوانى واخواتى ازا بتتزكرونى انا عضوه معكم من زمان بس كنت مسافره الاردن ثلاث شهور ورجعت الى يومين واشتقت كتير لهالمنتدى ولاعضاءه وان شاء الله الى رجعه احكيلكم شو صار مع جوزى

dawa
12-12-2011, 02:14 PM
عذرا اخي دوا
توني استلم النتايج
fsh 4.8
prolactin 4.10
lh 2.5
E2 13.8
testosterone-totale 3.5
وبالنسبه لل tsh عملها بمستشفى ثاني بالصدفه بغرض التحقق من مستوى الحديد والفيتامينات والنتيجه 8.45
ماعرف اذا لها دخل بحالته او لها تأثير بالانجاب

ووصف له الدكتور نوعين من ابر العضل وهذي هي الوصفه

R/ Choriomone 5000 IU

حقن عضل أو تحت الجلد مرة أسبوعيآ.

R/ Merionel 150 IU

حقن عضل أو تحت الجلد أمبول 3 مرات أسبوعيآ

لمده خمس شهور

وش رايك ؟ تتوقع راح تجيب نتيجه؟

بالعلم ان زوجي سوى خزعه والحيوانات المنويه صفر لكن توجد خلايا

وهل صحيح البيض النيئ مفيد ويساعد على انتاج الحيوانات المنويه؟

أختي بنت ماماتي ..
هل يأخذ زوجك علاج بعد أن اكتشفتم أن ال TSH مرتفع ؟؟؟
هرمونات زوجك مع عدم تحديدك للوحدات و النسب الطبيعية أعتقد أنها طبيعية..
هل قرأت الرابط التالي في توقيعي:
الحمد لله - وداعا للصفر - الأسباب و العلاج (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1572454#post1572454)
الإبر ممكن أن تجيب نتيجة مع زوجك و لكني أفضل أن يجرب زوجك الكلوميد أو التاموكسفين لمدة 3 أشهر و يرى نتيجة التستوستيرون.
الكلوميد أو التاموكسفين أسهل و أرخص و أكثر أمانا من الإبر و يرفع الهرمونات من الجسم طبيعيا و ذلك أفضل.
إذا لم ينجح الكلوميد في رفع التستوستيرون... بإمكانكم تجربة إبر العضل هذه.
الكلوميد يؤخذ نصف حبة يوميا في البداية و من المهم فحص التستوستيرون و الإستراديول كل شهر لمعرفة مدى نجاعة الدواء.
وفقكم الله

dawa
12-12-2011, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
إلى جميع أعضاء المنتدى الرائع
انا عضوة جديدة لها نفس معاناتكم واللة يفرجها للجميع
هل تقبلوني صديقة لكم:)
أختي الأماني الواعدة ..
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته.
مرحبا بك أختا لنا.. نسأل الله أن يفرج همكم و معاناتكم

dawa
12-12-2011, 02:30 PM
dawa بليززززززززززززززززز
هاذي الهرمونات(fsh 15.55h (1.50-12

(ft3 5.57(3.10- 6.80
(
ft4 15.80(12- 22
lh 5.51 (3.10- 6.80)
prl 119.6 (86- 390)
tsh 3.11 (0.270- 4.20)

testo 7.13l (9.9- 27.8(

أختي
لقد أجبتك أختي..

أختي الامل البعيد ..
البعض يعتقد أن الحد الأدنى للتستوسترون و هو هنا 9.9 أنه إذا كان 10 أو 11 أو 12 أنه يعتبر جيد. و لكن هذا خطأ لعمر بين ال 20 و ال 40 يجب أن يكون أعلى من ذلك.
نسبة 10 هي طبيعية لشخص عمره 80 عاما و ليس لشاب في العشرينات.
التستوستيرون منخفض عند زوجك و هذا يسبب الصفر..
عليكم رفعه عن طريق الكلوميد أو التاموكسفين مع الفيتامينات.
و تأكدوا كذلك من عدم وجود أسباب أخرى للصفر:
الحمد لله - وداعا للصفر - الأسباب و العلاج (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1572454#post1572454)

وفقكم الله

ربي لا تذرنا فردا
12-12-2011, 02:37 PM
الطبيب بعد أن طلبت منه انه يغير الكلوميد أعطانا النولفادكس
بس ابي اعرف وش الفرق بينهم وإذا فيه احد جربهم ياليت يخبرنا .

dawa
12-12-2011, 02:41 PM
الله يوووفقك يااارب اخوي دوااء

بنتظاار ردك علي مشاركتي

وايضا عندي سؤال انا عندي الم البربخ والتهابه له تقريبا 3 سنوات تتوقع انه اثر على الخصيه تاثير قوي ام مع العلاجات ترجع الخصيتين طبيعياا..

الله يعطيك الف عااافيه
أخي ابوصقر .. مع العلاجات إن شاء الله يقوى الإنتاج عندك.. المنتظر هو الحقن المجهري و لا أعتقد أن الحمل طبيعيا ممكن و لكن رحمة ربك فوق كل شيء.
وفقك الله أخي

أخي ابوصقر ..
هرمون ال tsh مرتفع عندك و هذا ربما يعطي إنطباع أن هناك تقصير في الغدة الدرقية.
للتأكد يمكنك مراجعة طبيب مختص بالغدد.
ما هي نتيجة هرمون الحليب ال prolactin

ما هي نتيجة مزرعة السائل و مزرعة البول..
يجب علاج الإلتهاب و هو مبدى على أي دواء أو علاج.
التستوستيرون نسبته جيدة عندك لا داعي للكلوميد..

ال fsh يعتبر مرتفع عندك و هو نتيجة الصفر.. و هو ينخفض بشكل ملموس بعد ظهور الملايين.

dawa
12-12-2011, 02:53 PM
اخ دعوة جزاك الله خير يارب
هل هذه الجراحة التي يتحدث عنها الدكتور هي التي تقصدها
لان صراحة امريكا صعب جدا نروح والجراحة مانضمنها
المستشفى اللي فيه الدكتور هذا سمعته كويسه مره ولكن مادري هل هذه العمليه التي تقصدها او لا

أختي نووور2007 ..
هذه هي العملية التي أجريتها:
تعد العملية المجهرية أحدث طريقة لعلاج دوالي الخصية، وهي تحمل أكبر نسبة نجاح مع أقل نسبة في المضاعفات. يمكن إجراؤها بتخدير موضعي أو كلي وتستغرق العملية قرابة 15 دقيقة بجرح لا يتجاوز اثنين إلى ثلاثة سنتيميتر في منطقة أسفل البطن (أعلى الخصية) ويكون الجرح خارجياً فقط تعزل عن طريقة الدوالي عن باقي الحبل المنوي ثم يقوم الجراح بربطها بالاستعانة بمجهر مكبر وذلك للتأكيد على ربط جميع الأوردة المتضخمة ومنع إصابة أي من الأجزاء المهمة كالشريان أو القنوات اللمفاوية..
و لكن الدكتور شليجل استغرق ساعة و نصف في جهة واحدة..
تأكدوا أن الجراح ماهر جدا..
وفقكم الله

dawa
12-12-2011, 02:58 PM
http://alnazer.rigala.net/t7775-topic
هذي بعد في مصر
الله يسر يارب تطلع هي ويرتاحون الاعضاء من السفر
أختي نووور2007
هذه هي العملية التي عملتها:
الجراحة الميكروسكوبية
آخر التطورات في جراحة الدوالي هو استعمال الميكروسكوب أو وسائل التكبير الجراحي لربط الأوردة وذلك لتمكن من ربط كل الأوردة حتى الصغيرة جدا منها مع الحفاظ على شريان الخصية والحفاظ على القنوات الليمفاوية الدقيقة لتفادى تكون قيله مائية حول الخصية وقد نشرت مجله المسالك الدوليه بحث لعدد من اساتذه جامعه القاهره شمل 413 مريض وكانت خلاصته ان الجراحه الميكروسكوبيه هى الامن والاكثر فاعليه فى علاج دوالى الخصيه.

امارات
12-12-2011, 03:04 PM
مرحبا اخوانى واخواتى ازا بتتزكرونى انا عضوه معكم من زمان بس كنت مسافره الاردن ثلاث شهور ورجعت الى يومين واشتقت كتير لهالمنتدى ولاعضاءه وان شاء الله الى رجعه احكيلكم شو صار مع جوزى

مرحبا أخت أناهيل حمد لله على السلامة أكيد بذكرك ان شاء الله خير اللي صار مع زوجك طمنينا عليه........

مياسم الورد
12-12-2011, 03:59 PM
سلاااااام
اخ دواء زرنا طبيب ثاني
قالنا ان هرمون الحليب مرتفع بنسبة بسيطة لهالسبب مابيكون سبب الارتفاع من خلل في الغدد
أعطانا دواء لخفض هرمون الحليب حبة واحدة بالأسبوع dostinex
واعطاه زنك / يستخدمهم لمدة 3 شهور وبعدها مراجع الدكتور
قالنا انه احتمال كبير مايكون سبب الصفر هو ارتفاع هرمون الحليب لان الارتفاع بسيط
سألناه عن بروكسيد بلس قالنا لااااا مايستخدم البروكسييييد الا الا عنده ضعف اما في حالة الصفر مايفيد
وما كتب اي فيتامينات ثانية ..
سؤالي هل نستمر ع كلام الطبيب ولا ياخذ أدوية ثانية بالاضافة للادوية المذكورة ؟
مشكور مقدمااااا اخوي ..

*

مياسم الورد
12-12-2011, 04:02 PM
إمارات كيفك ياقلبي
لك وحشة ماصرت أشوفك كثير
طمنينا وش صار ع زوجك اذكر كنتوا رابحون مصر للدكتور مدحت ؟؟

الحورالصبوره
12-12-2011, 08:48 PM
الحمدلله على سلامتك اختي اناهيل

اكيد نذكرك اهلا بعودتك

ان شاء الله تكوني بخير

الحورالصبوره
12-12-2011, 08:59 PM
الطبيب بعد أن طلبت منه انه يغير الكلوميد أعطانا النولفادكس
بس ابي اعرف وش الفرق بينهم وإذا فيه احد جربهم ياليت يخبرنا .

انا ما اريد احبط معنوياتك..لكن ممكن كل جسم له قابليه الاستجابه للدواء

بالنسبه لزوجي استخدم النولفادكس اربع اشهر وماستفاد منه شي

وزوج الاخت الحلوه لولو ايضا استخدمه 6 اشهر وماستفاد منه.

الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا.

امارات
12-12-2011, 09:18 PM
إمارات كيفك ياقلبي
لك وحشة ماصرت أشوفك كثير
طمنينا وش صار ع زوجك اذكر كنتوا رابحون مصر للدكتور مدحت ؟؟
مشكورة ياقلبي على سؤالك الحمد لله أنا بخير صادقة ماصرت أدخل كثير حاسة باحباط وقلة حيلة الله يصبرنا ويعوضنا خير وقررت اني اشغل وقتي عن التفكير بحفظ القرآن فيه خير الدنيا والآخرة ان شاء الله
وبنسبه لسفرنا لمصر انت عارفه الاوضاع في مصر الآن وأكيد مارح يعطوا زوجي اجازة خارجية عشان كذا..وبعد نصائح أخونا دواء لأعضاء حبين نتهمل شوي عشان يزور زوجي طبيب ذكورة يكتب له ادوية ممكن تساعد قبل التفتيش بس ماحنا عارفين وين نروح ايش رايك في مركز سمير عباس في جدة؟؟؟؟
وهذي كل القصة دعواتك ياقلبي.......

امنيات..
12-12-2011, 10:18 PM
مشاء الله تبارك الله
ابارك لاخي فيكتوري وعسى ربي يبلغه بحمل زوجته يارب
وابارك كذلك لاخي نحن فدائك الف الف مبروك والله فرحت لك من كل قلبي
وأسال الله العظيم ان تكون هذه النتيجه الطيبه بشارة خير
أسأل الله العظيم ان يبلغنا جميعا بما يسرنا ويسعدنا انه ولي ذلك والقادر عليه
استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه

ابوالجوري2009
12-12-2011, 11:57 PM
ألف ألف مبروك أخي فكتوري , وتستاهل كل خير, وشكرا علي أنك بلغتنا بهذه النتيجة ولم تخف من العين, فهناك أعضاء قديمين لما رزقهم الله عزوجل أنسحبوا ولم يخبرونا , وأحدهم سألني مره في أحد الموضوعات لما أراد أن ينجب الطفل الثاني , ولم أجب عليه, فأنت وأخونا موون , جزاكم الله خيرا وهذا يدل علي سلامة قلوبكم

ربي لا تذرنا فردا
13-12-2011, 12:15 AM
انا ما اريد احبط معنوياتك..لكن ممكن كل جسم له قابليه الاستجابه للدواء

بالنسبه لزوجي استخدم النولفادكس اربع اشهر وماستفاد منه شي

وزوج الاخت الحلوه لولو ايضا استخدمه 6 اشهر وماستفاد منه.

الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا.

ألف شكر ياقلبي وربي يرزقكم بالذرية الصالحة . بس أهم شي هل له تأثير سلبي على هرمون الذكوره .

نحن فدائك يا رسول الله
13-12-2011, 12:20 AM
مشاء الله تبارك الله
ابارك لاخي فيكتوري وعسى ربي يبلغه بحمل زوجته يارب
وابارك كذلك لاخي نحن فدائك الف الف مبروك والله فرحت لك من كل قلبي
وأسال الله العظيم ان تكون هذه النتيجه الطيبه بشارة خير
أسأل الله العظيم ان يبلغنا جميعا بما يسرنا ويسعدنا انه ولي ذلك والقادر عليه
استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه

اختى ...
ربنا يسمع منك و يتقبل يارب
لكن انا حالى كما هو

صاروخ الحياة
13-12-2011, 12:38 AM
ليش يا أخواتي ما تريدوني معاكم انا اريد نصائحكم واجابتكم عليا صارلي سبع سنين ولم أرزق باولاد لانو زوجي ماعندو حيوان منوي حتي بالخصية وعندو خصية ميتة وهناك خلايا في طور النمو وكل الهرمونات والكروزومات سلية جداً ارررررررررررجوكم جاوبوني وزوجي مو راضي يتعالج شارانا سنة ما حلل واخر مرة اخذ ابرجيونال أف

الحورالصبوره
13-12-2011, 02:29 AM
ألف شكر ياقلبي وربي يرزقكم بالذرية الصالحة . بس أهم شي هل له تأثير سلبي على هرمون الذكوره .

والله يا اختي الغاليه زوجي الهرمونات عنده في المستوى الطبيعي

قبل الاستخدام اساسا وبعد الاستخدام والحمدلله. ..

وان شاءالله يفيدوكي باقي الاعضاء الي استخدوه.... والله يسر لكم الخير

كلي فداك
13-12-2011, 02:40 AM
السلام عليكم
هذه اول مشاركه لي معاكم
طبعا انا من ضمن مجموعة الصفر وسوى زوجي عملية تفتيش وحصلوا ولله الحمد على حيوانات منوية وجمدوها

اللي ابغى أسأل عنه صديقة لي نفس حالتي وسوى زوجها العملية وقالهم الدكتور أن حيوانات المنوية عنده من الدرجة الثالثه ومايكتمل نموها وماتنفع معهم عملية الانابيب

رجاء اللي عنده خبر يرد علي تكفوووووووون
محتااااااااااااااااااااحه أحد يفسر لي الحاله

الله لايحرمكم الاجر

الحورالصبوره
13-12-2011, 02:42 AM
ليش يا أخواتي ما تريدوني معاكم انا اريد نصائحكم واجابتكم عليا صارلي سبع سنين ولم أرزق باولاد لانو زوجي ماعندو حيوان منوي حتي بالخصية وعندو خصية ميتة وهناك خلايا في طور النمو وكل الهرمونات والكروزومات سلية جداً ارررررررررررجوكم جاوبوني وزوجي مو راضي يتعالج شارانا سنة ما حلل واخر مرة اخذ ابرجيونال أف

حياكي الله اختي العزيزه...وليش مانريدك بالعكس لو ماوسعك المنتدى توسعك عيونا

ونحنه الحال من بعضه وحاسين فيكي وفي مثل حالة زوجك وفي اصعب ....

اصبري وان شاء الله يردو عليكي

وراح يفيدك الاخ دوا جزاه الله خير الجزااااء

الحورالصبوره
13-12-2011, 02:47 AM
السلام عليكم
هذه اول مشاركه لي معاكم

رجاء اللي عنده خبر يرد علي تكفوووووووون
محتااااااااااااااااااااحه أحد يفسر لي الحاله

الله لايحرمكم الاجر

اختي الحمدلله هذه الحاله سهله باذن الله

في هنا حالات اسوأ والحمدلله من الله عليهم بالشفاء

خلي يستخدم البروكسيد بلس وفيتامين e والزنك

والعسل بالغذاء الملكي

ابوصقر
13-12-2011, 05:35 AM

اهليين اختي..ومرحبااااااااااا بعودتك مرره اخري

تحياااااااااااااتي

عابر المحيط
13-12-2011, 03:45 PM
السلام عليكم جميعا

الحورالصبوره
13-12-2011, 04:20 PM
السلام عليكم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بعودتك.

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2011, 02:20 AM
اخى دووووووووووا
انا عملت اشعه على دوالى الخصيه..
و نتيجه التقرير هى...

Average size , normal echogenic pattern both testis with no focal testicular lesions or abnormal calcifications could be detected

The RT testis = 32 * 18 mm
The LT testis = 30 * 15 mm

No abnormal fluid collecion seen in both scrotal sacs

Normal both epidydemises

Average caliber veins of both pampiniform plexus < the biggest on the RT side = 1.7 mm & LT side = 1.8 mm > ’ however shows minimal venous flow of abnormal direction with straining during Dopper examination

CONCLUSION
=================
Minimal bilateral testicular varicocele

ابوصقر
14-12-2011, 07:44 AM
السلام عليكم جميعاا

اللههم اشفي كل عقيم ياااارب

تحيااااااااااتي

ابوالجوري2009
14-12-2011, 11:44 AM
السلام عليكم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته, حياك أخي وبياك

الحورالصبوره
14-12-2011, 12:33 PM
اللهم اني اسألك ان ترزقني واخواني واخواتي الذريه الصالحه

يارب...يارب ..يارب... اللهم امين

مياسم الورد
14-12-2011, 02:28 PM
مشكورة ياقلبي على سؤالك الحمد لله أنا بخير صادقة ماصرت أدخل كثير حاسة باحباط وقلة حيلة الله يصبرنا ويعوضنا خير وقررت اني اشغل وقتي عن التفكير بحفظ القرآن فيه خير الدنيا والآخرة ان شاء الله
وبنسبه لسفرنا لمصر انت عارفه الاوضاع في مصر الآن وأكيد مارح يعطوا زوجي اجازة خارجية عشان كذا..وبعد نصائح أخونا دواء لأعضاء حبين نتهمل شوي عشان يزور زوجي طبيب ذكورة يكتب له ادوية ممكن تساعد قبل التفتيش بس ماحنا عارفين وين نروح ايش رايك في مركز سمير عباس في جدة؟؟؟؟
وهذي كل القصة دعواتك ياقلبي.......

العفوو حبيبتي ..
والله صآدقة أحسن لك ..
دآيم أفكر مثلك أني أحفظ القرآآن وأكسل .. الله يهديني يارب
ودي احد يحمسني او ادخل تحفيظ ..

بالنسبة لمصر صحيح لاتستعجلون الحين ..
والله مآأدري عن مركز سمير عبآس سمعت فيه كثير بين المدح والذم والله أعلم ..
أنا زوجي راح عند عمرو المليجي بـ سليمان فقيه ..أكيد تعرفينه .. ويمكن زوجك زآرهـ ..!
الدكتور حسيته عآدي لآشين ولازين ..
ماكتب لزوجي غير زنك ودواء يخفض هرمون الحليب لانو مرتفع عند زوجي شوي
كلمة زوجي عن بروكسيد بلس قال مااينفع بحاله الصفر .. يفيد اللي عندهم ضعف او تشوهات ..!

والله كرهت الدكاااترة مع اننا مازرنا غير دكتورين بس طفش .. الله يعينااا
الله يسعدك ياقلبي ويوفقك ويكتب لنا اللي فيه الخيرة ..

ريحانة الورد
14-12-2011, 06:34 PM
السلام عليكم
اخباااركم ان شاءالله طيبين
مبرووووووك الف مليوووون مبروووووك للاخ فكتوري وربنا يتمملة علي خير
حبيت اقولكم ان الدكتور مدحت راح يجي جدة اخر شهر واحد بالعربي
بالتوفيييييق للجميع

روح انسانه
14-12-2011, 08:09 PM
انا عضوه جديده واتمنى تقبلوني معاكم لان زوجي صفر
لكن حبيت اسألك اخي دواء عن حالة زوجي
عمل خزعه وتفتيش وكلهم نتيجتهم وحده ان الحيوان المنوي يوصل مرحلة نموه الثالثه ويتوقف0
الدكتور قال ماتنفع لعمل اطفال انابيب لانهامو مكتمله النمو ياليت تفيدني ايش المناسب لحالته
علما بأن هرموناته سليمه
وجزاك الله خير

مسك * الانباريه
14-12-2011, 09:48 PM
عابر المحيط .. اهلا وسهلا بعودتك .. وحفظكم الله وحفظ لنا بلاد الشام

اناهيل .. هلا والله , طبعا نتذكرك , حياك الله وان شاء الله سفرتكم طيبة ..

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2011, 11:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يا جماعه مصر بخير و الله
و لا تخافوا ولا تقلقوا من شئ
وكل شئ تمام هنا بامر الله
انا حالا لسه رااجع من القاهرة و كانت معى زوجتى..... و مر بنا التاكسى من ميدان التحرير و نزلنا كمان من التاكسى و مشينا فى الميدان و لا فى شئ ان شاء الله

المااسة بس حسااسة
14-12-2011, 11:35 PM
السلام عليكم
كيفكم يااعضاء منتدى طبيبي وحشتوني جميعا
احنا ناوين عالسفر شهر صفر يعني الشهر الجاي زي ماقلت لكم
بحول الله تعالى عشان نعمل عملية زوجي عند الدكتور مدحت عامر
بس فيه مشكلة عندي انا تعبت قبل اسبوعين سخنت وزكمت والدورة تاخرت مرة معايا مدري اش السبب اخر دورة كانت لي تاريخ 29
ذو القعدة والان بيخرج شهر محرم ولاجات مرررة مستغربة !!!!!!!!!!!
تلخبطت كثير دعواتكم بجد اني قلقانة ومتوترة بسبب تاخيرها لولامشكلة زووجي لتاكدت بانه حمل
ولكن مافي شي بعيد على الله
الشي الثاني حبيت اسال الاخ نحن فدائك يارسول الله كيف اوضاعكم لان زوجي قلي ان الاوضاع رجعت اتلخبطت في مصر
وخايفه ياجل السفر بسبب الاوضاع فياريت تطمنا لاننا اجلنا موضوع سفر من مصر من زمان
ربنا يكتب الي فيه الخير ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة انا متفائلة ان ربي ماراح يخيبنا

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2011, 11:49 PM
السلام عليكم
بس فيه مشكلة عندي انا تعبت قبل اسبوعين سخنت وزكمت والدورة تاخرت مرة معايا مدري اش السبب اخر دورة كانت لي تاريخ 29
تلخبطت كثير دعواتكم بجد اني قلقانة ومتوترة بسبب تاخيرها لولامشكلة زووجي لتاكدت بانه حمل
الشي الثاني حبيت اسال الاخ نحن فدائك يارسول الله كيف اوضاعكم لان زوجي قلي ان الاوضاع رجعت اتلخبطت في مصر
وخايفه ياجل السفر بسبب الاوضاع فياريت تطمنا لاننا اجلنا موضوع سفر من مصر من زمان
ربنا يكتب الي فيه الخير ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة انا متفائلة ان ربي ماراح يخيبنا
اختى المااسه..
و الله و الله و الله ما فى شئ بمصر
كل الاوضاع تمام و الجيش و الشرطه و الناس مسيطرين تماما على كل شئ
و المحلات فاتحه بوسط البلد و المطاعم و الكافيهات.. و الحريم ماشيه لوحدها عادى جدا فى الشوارع
و تجولت انا وزوجتى بشارع جامعه الدول العربيه عند الدكتور مدحت و كمان اتغدينا هناك و قضينا اليوم و رجعنا.. و كمان لم يكن معى سيارتى.. يعنى كل تنقلاتنا بالتاكسى و على الاقدام..
انتم خااايفين من ايه..
هو انا لو شايف اى خطر هنا كنت اخدت معى زوجتى حتى..
توكلوا على الله و تعالوا و اطمانوا
و ياريت لو تعملى تحليل حمل.. و يارب تكوونى حااامل

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2011, 11:51 PM
اخى العزيز دوووووووووا
تركت لك رساله على الخاص...
ياريت لو ترد على بسررررعه
لانى فعلا محتااج ردك باسرع وقت ممكن
و اسف على ازعااجك بجد

الحورالصبوره
15-12-2011, 12:36 AM
[quote=ريحانة الورد;1580874]السلام عليكم
اخباااركم ان شاءالله طيبين
مبرووووووك الف مليوووون مبروووووك للاخ فكتوري وربنا يتمملة علي خير
حبيت اقولكم ان الدكتور مدحت راح يجي جدة اخر شهر واحد بالعربي
بالتوفيييييق للجميع [/quote

نحن بخير والحمدلله كيف حالك انتي ان شاء الله بخير

الحورالصبوره
15-12-2011, 12:39 AM
انا عضوه جديده واتمنى تقبلوني معاكم لان زوجي صفر
لكن حبيت اسألك اخي دواء عن حالة زوجي
عمل خزعه وتفتيش وكلهم نتيجتهم وحده ان الحيوان المنوي يوصل مرحلة نموه الثالثه ويتوقف0
الدكتور قال ماتنفع لعمل اطفال انابيب لانهامو مكتمله النمو ياليت تفيدني ايش المناسب لحالته
علما بأن هرموناته سليمه
وجزاك الله خير

اهلا بكي اختي بيننا وربي يفرج همومنا جميعا ويرزقنا الذريه الطيبه...اللهم اميين

حمد بو حمد
15-12-2011, 02:01 AM
السلام عليكم اخواني واصدقائي في هذا المنتدي الكريم ان شاء الله قررت اسافر انا وزوجتي في شهر 2 - 2012 الي مصر علشان اسوي حقن مجهري يعني اطفال انابيب فارجو منكم ان تنصحوني في اي مستشفي تنصحوني اسوي العمليه وابي اسماء المستشفيات واسماء الاطباء وعنوان المستشفي والتكلفه اهم شي السعر بكم العملية الحقن المجهري انا عندي عدد الحيوانات المنوية 800 الف والحركه 10 بالميه فارجو منكم المساعده انا اخوكم عايش في امريكا والاسعار عندنا نار نار

ضايعة
15-12-2011, 05:06 AM
الله يخليكم تردون عليي اللي عندو خلفية لايبخل علينا

زوجي عندو انعدام ودوالي من درحه عاليه في أحد مثل حالة زوجي عالج الدوالي وطلعت الحيوانات طبيعيا بالسائل

لانو بعض الاطباء يقولون ماتستفيد لو عالجت الدوالي على طوول يقولون خزعه أوتفتيش وانا مقتنعه بكلام أخونا دوا

انو علاج الدوالي في البداية بس مادري ليش يقولون مايفيد علاجها في حالة زوجي

بنت ماماتي
15-12-2011, 09:02 AM
السلام عليكم اخواني واصدقائي في هذا المنتدي الكريم ان شاء الله قررت اسافر انا وزوجتي في شهر 2 - 2012 الي مصر علشان اسوي حقن مجهري يعني اطفال انابيب فارجو منكم ان تنصحوني في اي مستشفي تنصحوني اسوي العمليه وابي اسماء المستشفيات واسماء الاطباء وعنوان المستشفي والتكلفه اهم شي السعر بكم العملية الحقن المجهري انا عندي عدد الحيوانات المنوية 800 الف والحركه 10 بالميه فارجو منكم المساعده انا اخوكم عايش في امريكا والاسعار عندنا نار نار

اهلن اخوي
مستشفى ادم الدولي
الدكتور مدحت عامر

لكن ماعندي اي علم بالتكلفه
لكن اكيد ارخص بكثير من امريكا

اخواني الباقيين يساعدونك

ابو نايف قريبا
15-12-2011, 09:11 AM
السلام عليكم انا عضو جديد المهم متزوج من سنه ونصف اجريت تحليل طلع العدد صفر وهرموناتي طبيعيه جدا والخصيه حجمه طبيعي واكلت الزنك مده شهرين والاستيل الكارنتين مده شهرين مع عسل وخلطاته وسوينا تفتيش قالوا ماعندك خليه الام
طبعا سوينها عند الدكتور مدحت عامر وما عطاه اي ادويه هل حالتنا ميؤس منهاااا

ابوصقر
15-12-2011, 10:02 AM

اخوي حمد

بنااء على الخبره من هذا المنتدى انا انصحك انك تروح لدكتور نجيب لويس في عمااان...لان اغلب اللى راح له وسوا لهم طفل انابيب نجحت معهم ..

والله يوفققك ياااارب

تحياااتي

ابو نايف قريبا
15-12-2011, 10:26 AM
ربي لاتذرني فردااا وانت خير الوارثين

ابو نايف قريبا
15-12-2011, 10:28 AM
ردوا علي والله دمعي ماجف يارب ارزقني من زوجي الولد البار

بنت ماماتي
15-12-2011, 11:12 AM
السلام عليكم انا عضو جديد المهم متزوج من سنه ونصف اجريت تحليل طلع العدد صفر وهرموناتي طبيعيه جدا والخصيه حجمه طبيعي واكلت الزنك مده شهرين والاستيل الكارنتين مده شهرين مع عسل وخلطاته وسوينا تفتيش قالوا ماعندك خليه الام

حبيبتي تعوذي من ابليس وخلي ايمانك بربنا قوي
مافي شي ميئوس عند ربي
اولا بس حبيت انبهك الادويه والفيتامينات اقل شي 6 شهور عشان تعطي نتيجه
والحيوان المنوي مده تكوينه تستغرق 70 يوم
غير كذا كثار اخوانا هنا كان ماعندهم خليه ام وصار عندهم ماشاءالله وربي رزقهم
خلينا نبدى معك شوي شوي
نزلي تقرير زوجك خل اخوانا يشوفونها ويقولون حاله زوجك بالضبط
وبعدها يصرفون له الادويه والفيتامينات اللي مامنها ضرر وان شاءالله تفيد وياكم
وحبيبتي اقري قران كثير ارقي نفسك وزوجك واشربوا اي زمزم
وصلاه الوتر ماوصيك عليها ادعي وطلعي كل اللي بقلبك بهالسجده والله وحده قادر على كل شي

بنت ماماتي
15-12-2011, 11:15 AM
اخوي حمد

بنااء على الخبره من هذا المنتدى انا انصحك انك تروح لدكتور نجيب لويس في عمااان...لان اغلب اللى راح له وسوا لهم طفل انابيب نجحت معهم ..

والله يوفققك ياااارب

تحياااتي

ابو صقر
مدري ليه احس اني اعرفك من زمان
والله اني ادعي لك بصلاه الوتر دايم
الله يرزقك يارب
عموما مو هذا الموضوع ههههه
ابي اسال عن نجيب لويس هو احسن من الدكتور مدحت؟
اذا في امكانيه ايميله عشان اراسله ونشوف يمكن يساعدنا بحاله زوجي
ومعلومات عن المستشفى تبعه
يعطيك العافيه اخوي

اموولة
15-12-2011, 11:54 AM
[

يعطيك العافيه اخوي[/QUOTE]
السلا م اختي حبيت افيدك ضعي اسم نجيب ليوس في غوغل يطلعلك موقعه وكل ما تريدين في الحقيقة الكل بيشهد بهذا الدكتور وبالعمليات الناجحة اللي كانت على ايده الله يقدم اللي فيه الخير ويرزق كل محروم من الذرية امين:good:good

نحن فدائك يا رسول الله
15-12-2011, 01:30 PM

اخى العزيز
انا من مصر ان شاء الله
عليك و على الدكتور مدحت عاااامر فى مركز ادم الدولى
صدقنى الموضوع هناااك راائع و مفيد لك ان شاء الله
و الحمد لله ان دل الشئ يدل على صاحبه
معظم حاالات المنتدى كان ربنا رحيم بهم و تم الحمل هناك بفضل العلى العظيم
التكلفه هاتكون بالنسبه لك هناك حوالى 11000 جنيه مصرى
يعنى حوالى 1800 دولار امريكى
هناك اهتمام غير عااادى ان شاء الله
وهناك قسم الرعايه الصحيه.. لو انت محتاج اى شئ او اى شئ خاارج لا قدر الله بتتصل عليهم و بيكونوا معاك الناس حاااضرين ان شاء الله
موووووووووووووووووفق اخى الكريم

نحن فدائك يا رسول الله
15-12-2011, 01:37 PM
امس زورت طبيبى الخلوق المحترم.. الدكتور طارق انيس
و بلغته بموضوع صعود الخصيتين الى تجويف البطن عندى لسااعات طويله
و ان الموضوع ده يسبب الصفر
هو غيررررر مقتنع بذلك
و لكنى بلغته بحاله اخونا دووووا الكريم
و قالى ان الموضوع ده لو صحيح.. هايكون حدث هاائل
و بلغنى انه صديق شخصى للدكتور بيتر شلايقل.. و انه هايتصل به و يعرف منه اكثر عن مثل هذه الحالات ان شاء الله و انه هيتابع معه الموقف بدقه..
ولكنه قالى ان موضوع التثبيت ده غير منتشر.. و انه بيتم عن طريق تثبيت الخصيه فى كيس الصفن بغرزة خياطه غرزة للخصيه اليمين و غرزة للخصيه الشمال...
هل هذا ما حدث مع اخونا دووووا؟؟؟؟؟
و بالنسبه لموضوع ترخيه العضله ده لم يتحدث فيه مطلقااااا..
منتظر ردكم

ابو نايف قريبا
15-12-2011, 03:44 PM
هلا اختيي جزاك الله خيرر انا حبيت زوجي ويوجعن قلبي عليه كل ماشفتوه \\التقااارير مش واااضحه ابددد ولا كان نزلتهاا بس كلام الدكتور قالولوا له ماعندك خليه الام والهرمونات طبيعيه ماعداا الاف اس اتش اعلي بدرجه ونص عن المعدل طبيعي ردوا علي ماراح انسسساكم من دعواتي نفسيتي تدمرت

نحن فدائك يا رسول الله
15-12-2011, 04:47 PM
هلا اختيي جزاك الله خيرر انا حبيت زوجي ويوجعن قلبي عليه كل ماشفتوه \\التقااارير مش واااضحه ابددد ولا كان نزلتهاا بس كلام الدكتور قالولوا له ماعندك خليه الام والهرمونات طبيعيه ماعداا الاف اس اتش اعلي بدرجه ونص عن المعدل طبيعي ردوا علي ماراح انسسساكم من دعواتي نفسيتي تدمرت

اختى هدى من حالك
كلنا هنا مثل بعضنا و نفس الحاله
اعرضى تحاليل زوجك و تقارير الاشعه و تقارير العمليه
و ان شاء الله اخونا دووووا هايرد عليكى.. ولكن هو بياخذ مشاركتنا بالدور
اصبرررررررررررى

عاشقة الامومه
15-12-2011, 06:20 PM
في مصر مستشفى ادم الدولي متخصص بحالات عقم الرجل ونسبة الحمل عندهم لعمليات اطفال الانابيب عاليه جدا تصل الى 70 بالميه بقدرة الله

الحورالصبوره
15-12-2011, 07:16 PM

اهلا بكي اختي بيننا وربنا يرزقك الذريه الصالحه...ويفرج همك وهمنا....

ماعليكي من الاطباء ومن كلمة ميئوس...اكثري من الاستغفار ....ربك رحيم بعباده.

الحلوة لولو
15-12-2011, 11:10 PM

أخى الكريم
انا بعد فى دولة اوروبية الاسعار جدا غالية
وكنت بنزل نهاية هدا الشهر لمصر ورتبنا امورنا على هدا الشئ بس زوجى تراجع
وقال خلينا نجرب كمان هالمرة هنا ولو لاقدر الله فشلت نروح المحاولة اللى بعدها لمصر
فوافقتة
اخى كن متاكد ان الله هو العاطى وما الاطباء الا اسباب وقبل اي قرار استخير
صلى صلاة استخارة اكثر من مرة والله يقدم لك كل مافيه الخير
ويزقك الذرية الطيبة الصالحة وكل الاعضاء

ومن ناحية السعر فماشاء الله الاخ نحن فدائك يارسول الله
كتب لك السعر

اللهم ارزق كل محروم الذرية الطيبة الصالحة

حمد بو حمد
16-12-2011, 05:36 AM
السلام عليكم
انا اشكر جميع اخواني واخواتي اللي ردو علي موضوعي وخصوصا الاخت الحلوه لولو والاخ الفاضل نحن فدائك يا رسول الله وانا استعنت بالله وراح اكنسل موعدي اللي مع مستشفي الاطفال الانابيب اللي بامريكا وراح باذن واحد احد فرد صمد اني اتخذ السبب الثاني وهو السفر الي مصر والي مستشفي ادم وبارك الله فيكم والله لا يحرمني ولا يحرمكم من نعمة الاطفال انه سميع مجيب

ابوصقر
16-12-2011, 06:57 AM
امس زورت طبيبى الخلوق المحترم.. الدكتور طارق انيس
و بلغته بموضوع صعود الخصيتين الى تجويف البطن عندى لسااعات طويله
و ان الموضوع ده يسبب الصفر
هو غيررررر مقتنع بذلك
و لكنى بلغته بحاله اخونا دووووا الكريم
و قالى ان الموضوع ده لو صحيح.. هايكون حدث هاائل
و بلغنى انه صديق شخصى للدكتور بيتر شلايقل.. و انه هايتصل به و يعرف منه اكثر عن مثل هذه الحالات ان شاء الله و انه هيتابع معه الموقف بدقه..
ولكنه قالى ان موضوع التثبيت ده غير منتشر.. و انه بيتم عن طريق تثبيت الخصيه فى كيس الصفن بغرزة خياطه غرزة للخصيه اليمين و غرزة للخصيه الشمال...
هل هذا ما حدث مع اخونا دووووا؟؟؟؟؟
و بالنسبه لموضوع ترخيه العضله ده لم يتحدث فيه مطلقااااا..
منتظر ردكم

اخي العزيز دواء
انتبه من الموضوع داء جدا وخصوصا سالفة غرزه ياليمين والشماال حااسه انها غلط. واول مره اسمع فيهااا

حاول تستشير د مدحت وفريقه بلموضوع ده..ولاتستعجل عليه الا علي يد دكتور مااهر جدا.

احياانا الانساان بيعمى عليه خااصة لما يكون الموضوع بيتعلق بلاطفااال ويسوي حاجات مو صحيح

والله يوفققك يااارب اخوي لما فيه الخير لك ان شالله

تحيااااااااااااااااااتي

ابوصقر
16-12-2011, 07:00 AM
ابو صقر
مدري ليه احس اني اعرفك من زمان
والله اني ادعي لك بصلاه الوتر دايم
الله يرزقك يارب
عموما مو هذا الموضوع ههههه
يعطيك العافيه اخوي

اللهم امين ويرزقكم الذريه يااارب. ويجزاكي الف خير

هذا موقع الدكتور

http://www.layyous.com/a-index.htm

تحيااااتي لكم وبتوفيق يااارب للجميع

روح انسانه
16-12-2011, 05:36 PM
السلام عليكم
اختي الحور الصابره ربي يجزاك بالخير على ترحيبك
وربي يرزقنا بالذريه الصالحه بس يالليت اللي عنده خلفيه عن حالة زوجي
او يكون نفس حالته يعطيني اي معلومه
واكون له من الشاكرين

امارات
16-12-2011, 10:15 PM
العفوو حبيبتي ..
والله صآدقة أحسن لك ..
دآيم أفكر مثلك أني أحفظ القرآآن وأكسل .. الله يهديني يارب
ودي احد يحمسني او ادخل تحفيظ ..

بالنسبة لمصر صحيح لاتستعجلون الحين ..
والله مآأدري عن مركز سمير عبآس سمعت فيه كثير بين المدح والذم والله أعلم ..
أنا زوجي راح عند عمرو المليجي بـ سليمان فقيه ..أكيد تعرفينه .. ويمكن زوجك زآرهـ ..!
الدكتور حسيته عآدي لآشين ولازين ..
ماكتب لزوجي غير زنك ودواء يخفض هرمون الحليب لانو مرتفع عند زوجي شوي
كلمة زوجي عن بروكسيد بلس قال مااينفع بحاله الصفر .. يفيد اللي عندهم ضعف او تشوهات ..!

والله كرهت الدكاااترة مع اننا مازرنا غير دكتورين بس طفش .. الله يعينااا
الله يسعدك ياقلبي ويوفقك ويكتب لنا اللي فيه الخيرة ..
مشكورة أختي مانعرف هذا الدكتور ابدا بنروح لسمير عباس ونشوف والله يكتب لنا ولكم اللي في الخير .......وحاولي تحفضي القرآن في البيت مثلي أنا توي بداية الله يبلغنا حفظه قبل نهاية العام ويعجل علينا بالفرج ويفرح قلوبنا بذرية صالحة معافة قريبا انشاء الله........

امارات
16-12-2011, 10:19 PM
مرحبا بك أخي بينا ثق ياأخي ان مافيه شيء ميؤس منه عند ربنا الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير أجلا......

امارات
16-12-2011, 10:27 PM
السلام عليكم
كيفك اختي ان شاء الله تكوني بخير يمكن تأخر الدورة بسبب الضغط النفسي الله يكون بعونا وحللي ماأنت خسرانه شيء يارب تكوني حامل ماعلى ربنا صعب....
والله يوفقكم في سفركم ويجبر بخواطركم......

اسيره الصمت
17-12-2011, 03:10 AM
مرحباحبايبي متااااابعه حاااالاتكم واحدواحدبس مشاركاتي قليله واطلب ربي ان يرزقكم الذريه الصالحه عاجلاغيراجل
متزوجه من 6سنوات ونصف اسوى كابوس بحياتي لماعرفت ان زوجي من حالات الصفر الحمدلله ع كل حال مشكلتي
كل هالوقت اهلي ماعرفواان زوجي عقيم الامن فتره بسيطه حاولوابكل الطرق انهم ياثروا ع ويقنعوني اني اطلق بس
انارااافضه لاني احب زوجي وراضيه بقسمتي ونصيبي وحاولوامع زوجي وبالاخيراقتنع من كلامهم انناننفصل يقول مستحيل اصير
اناني من حقك تجيبين اطفال وتشوفين حياتك بس انااا مابي انفصل عنه مدري ش سوي وكيف اقنعه انه يغيرقراره
اسفه اطلت عليكم بس والله مخنوقه متضايقه وحبيت افضفض شوي لانكم اكيدبتعرفون كيف معاناتي
تكفووووون ادعولي ان ربي يهدى زوجي ومانفترق

الزائرة
17-12-2011, 04:31 AM
وانا ايضا متابعة لحالاتكم ومتزوجه من زوج يعاني من حالة الصفر

والله يهدي زوجك ياأسيرة الصمت

ابوصقر
17-12-2011, 06:37 AM
مرحباحبايبي متااااابعه حاااالاتكم واحدواحدبس مشاركاتي قليله واطلب ربي ان يرزقكم الذريه الصالحه عاجلاغيراجل
متزوجه من 6سنوات ونصف اسوى كابوس بحياتي لماعرفت ان زوجي من حالات الصفر الحمدلله ع كل حال مشكلتي
كل هالوقت اهلي ماعرفواان زوجي عقيم الامن فتره بسيطه حاولوابكل الطرق انهم ياثروا ع ويقنعوني اني اطلق بس
انارااافضه لاني احب زوجي وراضيه بقسمتي ونصيبي وحاولوامع زوجي وبالاخيراقتنع من كلامهم انناننفصل يقول مستحيل اصير
اناني من حقك تجيبين اطفال وتشوفين حياتك بس انااا مابي انفصل عنه مدري ش سوي وكيف اقنعه انه يغيرقراره
اسفه اطلت عليكم بس والله مخنوقه متضايقه وحبيت افضفض شوي لانكم اكيدبتعرفون كيف معاناتي

اهلين اختى والله يكوون بعوونكم يااارب

ان شالله مع رفضك للموضوع ذا راح يقتنع زوجك فيما تريدين

انا كل ماافكر بلموضووع هذا قسم بالله انفصل عن الواقع للحظااات وارجع اتذكر مشكلتي والهمووم والتفكير الله المستعااان والله يكوون بعوننا يااارب

من اصعب الاشياااء بلحيااة واتعبهاا على الانسااان موضوع الخلفه والاولاد..لكن الانسان مسير لما كتبه الله له

يااكريم لاتجعل مناا محروومااا او عقيمااا ياااكريم

لاتياسي اختى الكريمه

لك مني اجمل التحاايااا

امل الامومة
17-12-2011, 12:56 PM
اختي ربنا يعيننا ويصبرنا ويقوينا علي بلاءه كلنا مثل حالتك المشكله من ازواجنا بس انا اعيب عليك انك خبرتي اهلك وجعلتيهم يتدخلون وياثرون علي قراراتكم اختي مشكله العقم ليس بيده وهذا ابتلاء من الله وحطي حالك مكانه اذا كانت المشكله والعيب منك انت هل ترضين انو يطلقك او يتزوج عليك هل تعرفي اني انا وزوجي والدكاتره الي بنمر عليهم فقط البيعرفوا بمشكلتنا ماحد بيعرف بيها مع العلم اني وحيدة والدي لا اخ ولا اخت لي ربنا يصبرنا ويصبر ازواجنا واذا هو بيعاملك كويس ليش تتطلقي منه وانتي ماتعرفي الاقدار قد تطلقي وتزوجي غيره وتولدي ويموتوا اصبري اختي لو لكي قسمه باطفال راح تجيبيهم واذا ماعندك قسمه باطفال ماراح تجيبيهم حتي لو تزوجتي غيره

امارات
17-12-2011, 05:27 PM
مرحبا أختي الله يكون في عونك والله موضوع صعب ان شاء الله ربي يهدي زوجك ويعدل عن اللي في راسه وربي يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا......
تصدقي أنا لي 8سنوات متزوجة وماقلت لأهل شيء مع أنهم حاسين بس كل ماجابوا سيرة الموضوع قفلته هم لهم حق يفرحوا بذريتنا بس ايش نسوي نخاف من التدخلات وخراب البيوت أنا أعتقد أن هذا الموضوع خاص بالزوجين بس وكل شيء مقدر ومكتوب والله يصبرنا ويرزقنا.......

اسيره الصمت
17-12-2011, 05:56 PM
اختي الزائره جزاك الله خيرررررر

اخي ابوصقر
الله يسعدك ويبعدعنك الهموم ويرزقك الذريه الصالحه وجزاك الله خير

اسيره الصمت
17-12-2011, 06:05 PM
اختي ربنا يعيننا ويصبرنا ويقوينا علي بلاءه كلنا مثل حالتك المشكله من ازواجنا بس انا اعيب عليك انك خبرتي اهلك وجعلتيهم يتدخلون وياثرون علي قراراتكم اختي مشكله العقم ليس بيده وهذا ابتلاء من الله وحطي حالك مكانه اذا كانت المشكله والعيب منك انت هل ترضين انو يطلقك او يتزوج عليك هل تعرفي اني انا وزوجي والدكاتره الي بنمر عليهم فقط البيعرفوا بمشكلتنا ماحد بيعرف بيها مع العلم اني وحيدة والدي لا اخ ولا اخت لي ربنا يصبرنا ويصبر ازواجنا واذا هو بيعاملك كويس ليش تتطلقي منه وانتي ماتعرفي الاقدار قد تطلقي وتزوجي غيره وتولدي ويموتوا اصبري اختي لو لكي قسمه باطفال راح تجيبيهم واذا ماعندك قسمه باطفال ماراح تجيبيهم حتي لو تزوجتي غيره

ارجومنك ان تفهمي كلامي اناماأثروا علي وماطلبت الطلاق بالعكس احب زوجي ومابي اخليه بسسس زوجي اللي تاثروقررهالقرار
ع العموم اختي امل مشكوره ويعطيك العافيه والله يرزقكم بالذريه الصالحه

بنت ماماتي
17-12-2011, 06:15 PM
السلام عليكم اخواني

راسلت الدكتور بيتر وكتبت له تقرير زوجي
ورد علي رد غريب
ممكن احد يترجمه لي

If the biopsy reading is accurate and no Y chromosome micro deletions are present, then the chance of sperm retrieval is greater than 80%. If it is not accurate, then the chance of retrieval may be only 40-50%. If one of the rare Y micro deletions are found on genetic testing, then the chance of retrieval may be even lower. Having Y microdeletion at home (as well as karyotype testing) are suggested.)

اسيره الصمت
17-12-2011, 06:24 PM
مرحبا أختي الله يكون في عونك والله موضوع صعب ان شاء الله ربي يهدي زوجك ويعدل عن اللي في راسه وربي يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا......
تصدقي أنا لي 8سنوات متزوجة وماقلت لأهل شيء مع أنهم حاسين بس كل ماجابوا سيرة الموضوع قفلته هم لهم حق يفرحوا بذريتنا بس ايش نسوي نخاف من التدخلات وخراب البيوت أنا أعتقد أن هذا الموضوع خاص بالزوجين بس وكل شيء مقدر ومكتوب والله يصبرنا ويرزقنا.......

اختي ماقلت لاهلي ولافكرت اصلا لان الموضوع خاص فيني وفي زوجي واناراضيه وقانعه بنصيبي
بس اهل زوجي من كثرمايسمعوه بالكلام ويضغطواعليه دايمايقولوا اتزووووج
ومن الضغط قالهم ان السبب منه وانتشرالخبر عارفه وضعناالاجتماعي مايرحم بنقل الكلام
وعرفوا اهلي.
الله يجزااااك خيرويرزقك بالذريه الصالحه المعافاه

عاشقة الامومه
17-12-2011, 09:02 PM
اختي بنت ماماتي ياليت تعطينا تفاصيل اكثر عن طريقة مراسلة الدكتور شلايقل

المااسة بس حسااسة
17-12-2011, 10:34 PM
الحمدلله على كل حاااااااااااال يوم قررنا نسافر باذن الله عشان نسوي العملية اتلخبطت الدورة
الى الااااااااااااااااان ماجات دعواتكم يارب انها تنزل انا اكلت مضادات حيوية لما مرضت مدري هيا السبب او لا ماراح احلل دم الااذا انتهى الشهر هذا وماجات
يارب ارحم ضعفنا وقلة حيلتنا

طيب الود
18-12-2011, 01:00 AM
اختي الحاسة السادسة الله يفرجها عليكم وان شاء الله تتيسر اموركم بس اهم شي النفسية خليها عال العال
اللهم وارزق اختنا وزوجها بالذرية الصالحة

ابوصقر
18-12-2011, 07:33 AM
السلام عليكم اخواني

راسلت الدكتور بيتر وكتبت له تقرير زوجي
ورد علي رد غريب
ممكن احد يترجمه لي

if the biopsy reading is accurate and no y chromosome micro deletions are present, then the chance of sperm retrieval is greater than 80%. If it is not accurate, then the chance of retrieval may be only 40-50%. If one of the rare y micro deletions are found on genetic testing, then the chance of retrieval may be even lower. Having y microdeletion at home (as well as karyotype testing) are suggested.)

اهلين اختى بنت ماماتي
الدكتور يقول اذا زوجك سليم من ناحيه تحليل الكروموسوم واي..فان نسبة نجاح الحصول علة حيونات منويه في التفتيش عاليه قد تصل الى 80 بلميه.

وكل ماكان هناك حذف او خلل في هذا الكروموسوم تكون النتيجه اقل.

طبعا هو طلب منكم انكم تزودونه بتقرير الكروموسومات اذا موجود عندكم

تحياااتي

بنت ماماتي
18-12-2011, 09:25 AM
اهلين اختى بنت ماماتي
الدكتور يقول اذا زوجك سليم من ناحيه تحليل الكروموسوم واي..فان نسبة نجاح الحصول علة حيونات منويه في التفتيش عاليه قد تصل الى 80 بلميه.

وكل ماكان هناك حذف او خلل في هذا الكروموسوم تكون النتيجه اقل.

طبعا هو طلب منكم انكم تزودونه بتقرير الكروموسومات اذا موجود عندكم

تحياااتي

يعطيك العافيه اخوي صقر
مادري ماقد حللنا حق هالشي
تقدر تعطيني اسم التحليل عشان اخلي زوجي يحلله
هو تحليل دم ؟
وهل في احد من الاعضاء عنده هالشي؟
وزوجي عنده خلايا ام معقوله يكون عنده خلل بالكروموسومات ؟

بالنسبه للي سألتني كيف طريقه الارسال
الدكتور مايفتح ملفات ابد فلازم تكتبين التقرير كتابيا بالايميل
وبجيب لك الايميل إذا شبكت من الكمبيوتر

بنت ماماتي
18-12-2011, 09:33 AM
جبت لكم خبررررر حلو وعقبال الخلايا الجذعيه للرجال

http://www.ivfjh.com/WHATS_NEW.html

امارات
18-12-2011, 01:51 PM
جبت لكم خبررررر حلو وعقبال الخلايا الجذعيه للرجال

http://www.ivfjh.com/whats_new.html
مشكورة أختي يارب تعجل علينا بالفرج وترزقنا من غير تعب انك على كل شيء قدير..........

عاشقة الامومه
18-12-2011, 02:24 PM
اوكي اختي انتظرك ترسلين الايميل
الي فهمته منك يعني اكتب تقارير زوجي كتابه وارسلها ع الايميل ؟

بنت ماماتي
18-12-2011, 03:32 PM
اوكي اختي انتظرك ترسلين الايميل
الي فهمته منك يعني اكتب تقارير زوجي كتابه وارسلها ع الايميل ؟

pnschleg@med.cornell.edu
هذا الايميل
ايوه اختي بالضبط

اسيره الصمت
18-12-2011, 07:01 PM
الحمدلله على كل حاااااااااااال يوم قررنا نسافر باذن الله عشان نسوي العملية اتلخبطت الدورة
الى الااااااااااااااااان ماجات دعواتكم يارب انها تنزل انا اكلت مضادات حيوية لما مرضت مدري هيا السبب او لا ماراح احلل دم الااذا انتهى الشهر هذا وماجات
يارب ارحم ضعفنا وقلة حيلتنا

الله يسهل لكم اموركم ويكتب لكم اللي فيه الخيررروالله يرزقكم بالذريه الصالحه

اسيره الصمت
18-12-2011, 07:09 PM
يااااااارب*
اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، *ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني ومن قرا دعائي من* حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع* ما لا أطيق، *ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

مسك * الانباريه
18-12-2011, 08:41 PM
الاخ dawa .. جزاك الله خيرآ .. ورزقك ماتتمنى

الاخ فدائي الرسول .. لاادري الطبيب اللي راح له زوجي قاله عن العملية اسمها جرومبوكــسي .. قال نعم اعرفها وقال سهله لكن نصح بالذهاب للاردن بيكون افضل ..؟

الماسة بس حساسة .. الله يبشرك بالحمل ( إن الله على كل شيء قدير ) , وانا قرات مرة في بعض انواع المضادات تلعب بالهرمونات او الحالة النفسية يعني الانتظار والقلق ..

اسيرة الصمت .. لاتيأسي واستمري باقناع زوجك بترك الانفصال , وسوف يعوضك الله على صبرك ,

ام نايف قريبا .. كلنا يااختي مثل حالة زوجك ولكن ننتظر الفرج والهبة من الله وحده ’ لاتيأسيوا حاولي قرأءة الرابط اللي وضعه الاخ dawa في توقيعة بعنوان وداعا للصفر .. وسوف تعرفين سبب الصفر لدى زوجك ومن ثم العلاج المناسب باذن الله

الزائرة .. حياك الله ورزقنا ورزقك الذرية الصالحة ..

طيب الود ... اخبارك ...؟ طمنا الله يشفيك ويرزقك ..

مسك * الانباريه
18-12-2011, 09:04 PM
من يعرف دكتور تناسلية وذكورة ( يعني جراح ماهر ) في الاردن

حتى نروح له ..؟

جزاكم الله خيرا

طيب الود
18-12-2011, 10:43 PM
الاخ dawa .. جزاك الله خيرآ .. ورزقك ماتتمنى

الاخ فدائي الرسول .. لاادري الطبيب اللي راح له زوجي قاله عن العملية اسمها جرومبوكــسي .. قال نعم اعرفها وقال سهله لكن نصح بالذهاب للاردن بيكون افضل ..؟

الماسة بس حساسة .. الله يبشرك بالحمل ( إن الله على كل شيء قدير ) , وانا قرات مرة في بعض انواع المضادات تلعب بالهرمونات او الحالة النفسية يعني الانتظار والقلق ..

اسيرة الصمت .. لاتيأسي واستمري باقناع زوجك بترك الانفصال , وسوف يعوضك الله على صبرك ,

ام نايف قريبا .. كلنا يااختي مثل حالة زوجك ولكن ننتظر الفرج والهبة من الله وحده ’ لاتيأسيوا حاولي قرأءة الرابط اللي وضعه الاخ dawa في توقيعة بعنوان وداعا للصفر .. وسوف تعرفين سبب الصفر لدى زوجك ومن ثم العلاج المناسب باذن الله

الزائرة .. حياك الله ورزقنا ورزقك الذرية الصالحة ..

طيب الود ... اخبارك ...؟ طمنا الله يشفيك ويرزقك ..

حياااااك أختي الغالية مسك مشكورة يالغالية على السؤال عن اخر اخباري
الصراحة لا جديد اخر مرة عملت اشعة رنين مغناطيسي للبحث ولم يجدوها وسويت تحليل سائل للبحث عن الخلايا وقالوا مالقينا رغم ان مركز د مدحت عامر وجدوا الخلايا الام بالصيف الماضي وعملت تحليل للهرمونات وطلعت معفوووسه عفس:angry2:

هرمون التستيستيرون ( الذكورة ) منخفض جدا جدا :mad: وهرمون فش محقق هايات جديدة 67 تحطيم ارقام قياسية الوزن زااااد وهذا مايقلقني من 95 الى 108 والحمدلله ... طبعا رجعت لعلاج البيرفرون عشان انخفاض هرمون الذكورة
عندي موعد في فيصل التخصصي بعد شهرين اشعة رنين اخرى واذا ماحصلوا راااح يسووون اشعة اوردة تناسلية بالصبغة ... النفسية لك عليها :(
لكن نسأل الله اللطف بنا وبكم وان يفرج همنا

مشكووووووورة الف شكر وهذا من طيب اخلاقك يالغالية :good

طيب الود
18-12-2011, 10:44 PM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوراثين

نووور2007
18-12-2011, 11:15 PM
الصراحة لا جديد اخر مرة عملت اشعة رنين مغناطيسي للبحث ولم يجدوها وسويت تحليل سائل للبحث عن الخلايا وقالوا مالقينا رغم ان مركز د مدحت عامر وجدوا الخلايا الام بالصيف الماضي وعملت تحليل للهرمونات وطلعت معفوووسه عفس:angry2:

هرمون التستيستيرون ( الذكورة ) منخفض جدا جدا :mad: وهرمون فش محقق هايات جديدة 67 تحطيم ارقام قياسية الوزن زااااد وهذا مايقلقني من 95 الى 108 والحمدلله ... طبعا رجعت لعلاج البيرفرون عشان انخفاض هرمون الذكورة
عندي موعد في فيصل التخصصي بعد شهرين اشعة رنين اخرى واذا ماحصلوا راااح يسووون اشعة اوردة تناسلية بالصبغة ... النفسية لك عليها :(

مافهمت اخي الاشعتين حق ايش ؟؟ اذا ماحصلو ؟؟ياليت بالتفصيل لو سمحت

روح انسانه
19-12-2011, 12:31 AM
ختي طيب الود زجك يراجع في التخصصي بس حبيت اسألك كيف دخل التخصصي عن طريق تحويل او امر ملكي لان احنا جبنا امر ملكي للتخصصي ونراجع للعيادة العقم والاخصاب داخل الانبوب بس هم على طول عملو لزوجي تفتيش عند الدكتور القطان وللاسف ماحصلو شي ربي اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها وقال راح نقفل ملفك لحد ماتجي لو بعد سنتين وتحصل حيوانات راح نرجع نفتحه بس بنفس العياده
سؤالي ابي اعرف نقدر نطلب من الدكتور يحول زوجي للعيادة المسالك او لازم نجيب امر ملكي الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين جاوبيني لاني محتاره وبنفس الوقت مااعرف كيف اتصرف
ويالليت اللي عنده معلومه مايبخل فيها علي
الله يجزاه الجنه ياررررب
رب هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين امآمآ

نووور2007
19-12-2011, 12:59 AM
ختي طيب الود زجك يراجع في التخصصي بس حبيت اسألك كيف دخل التخصصي عن طريق تحويل او امر ملكي لان احنا جبنا امر ملكي للتخصصي ونراجع للعيادة العقم والاخصاب داخل الانبوب بس هم على طول عملو لزوجي تفتيش عند الدكتور القطان وللاسف ماحصلو شي ربي اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها وقال راح نقفل ملفك لحد ماتجي لو بعد سنتين وتحصل حيوانات راح نرجع نفتحه بس بنفس العياده
سؤالي ابي اعرف نقدر نطلب من الدكتور يحول زوجي للعيادة المسالك او لازم نجيب امر ملكي الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين جاوبيني لاني محتاره وبنفس الوقت مااعرف كيف اتصرف
ويالليت اللي عنده معلومه مايبخل فيها علي
الله يجزاه الجنه ياررررب
رب هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين امآمآ
اختي انا كنت احسب لازم.. لاء مو لازم امر
الحرس الوطني والتخصصي ومدينة الملك فهد الطبيه مو لازم امر ارسلي لهم التقارير او روحي لهم والموافقه ماتاخذ شهر الله يوفقكم يارب يعني حتى من البدايه ماكان يحتاج لكم امر
بالنسبه لنا اختي في مدينة الملك فهد زوجي سووو له اول شي تحاليل واشعه وطلع طبعا الحيوانات المنويه صفر وطلع دوالي
قامو رجعوه على عيادة المسالك قالوا اذا خلصت علاجك هناك نرجعك لوحدة الانجاب بطلب من الدكتور اللي في وحدة الانجاب

روح انسانه
19-12-2011, 01:38 AM
[اختي نور2007font="comic sans ms"]
الله يجزاك خير يالغاليه وربي يرزقك من حيث لاتحتسبين ياررررررب
بس حبيبتي زوجي مااعملوله الاتحاليل بس يعني لاعملو كشف عليه ولا اشعه ولاشي
والله انهم غريبين يعني على طول طلعت النتيجه قال الدكتور روح دورلك علاج واذا حصلت تعال
يعني اذا جاء موعدي انا عند عيادة العقم اقدر اقول للدكتور يحول زوجي للمسالك والله ماادري عن التخصصي
احسهم يبون الفكه من المراجعين لك ربك يسهل ولايحوجنا لاحد[/font]

مياسم الورد
19-12-2011, 02:13 AM
مرحبااا
كيفكم اعضاء التجمع !
مافي خبر جديد وسعيد يفرحنااااا

سؤالي نفس سؤال اختي مسك الانبارية
مين يعرف دكتور بالاردن شاطر بعمل التفتيش المجهري ..!
مثلا نفس مستوى الدكتور مدحت عامر بمصر
لان اللي اسمعه بالاردن انهم كويسيين بالتلقيح المجهري .. بس ما اعرف شيئ عن التفتيش..'
ياليت اللي يعرف شيء يفيدنا ..

أسيرة الصمت / قبل لاتقنعين زوجك حاولي تقنعين اهلك لأني اتوقع انه بيقتنع من اقتناعهم
قوليلهم الحمدالله زوجي طيب واحنا مرتاحين لبعض
قوليلهم وش دراكم يمكن أتزوج شخص ثاني يخلف وأخلاقه زفت وماينطاق
حاولي تبينين لهم انك سعيدة جداً ومتمسسسكة بزوجك
وان هالشيئ مو بيدة ولا بيدك ..بيد رب العالمين
الله يهدي اهلك ويحنن قلب زوجك عليك ..
صدقيني زوجك يقولك كذا يبي يشوف ردة فعلك .. والاكيد هو متمسك فيك اكثر مماتتصورين
انتي وضحي له انه هو كل شيء بحياتك .. وان وجودة بدنيتك يغنيك عن اي شيء بالدنياااا

طيب الود/ خليك متفائل دايم ترى النفسية لها دور كبير
وان شاء الله بعد شهرين يحصلووووون وتجي تبشرناا وتذكر انو مافي شيئ بعيد ع ربنا ..

نور & روح إنسانة / بسالكم خواتي كيف المراجعات في المستشفيات الحكومية ..!
تعاملهم مع المريض شلون ..! راقي ولا ..!
والاهم كيف الدكاترة عندهم .. ؟ احسن من دكاترة المستشفيات الخاصة ؟؟

الله يرزقناا جميعا الذرية الصالحة المعافاة من غير تعب ياااااااااارب..

نووور2007
19-12-2011, 03:19 AM
مرحبااا
كيفكم اعضاء التجمع !

لان اللي اسمعه بالاردن انهم كويسيين بالتلقيح المجهري .. بس ما اعرف شيئ عن التفتيش..'

أسيرة الصمت / قبل لاتقنعين زوجك حاولي تقنعين اهلك لأني اتوقع انه بيقتنع من اقتناعهم
انتي وضحي له انه هو كل شيء بحياتك .. وان وجودة بدنيتك يغنيك عن اي شيء بالدنياااا

وان شاء الله بعد شهرين يحصلووووون وتجي تبشرناا وتذكر انو مافي شيئ بعيد ع ربنا ..

انا لحد الان الحمد لله ماشفت شي مو زين وبالنسبة لمدينة الملك فهد كأنك بمستشفى خاص و احسن نظافه وتعامل طيب اتصلوا علي مره على اساس تقييم الخدمة وفي موقع على الانترنت لهم
تدخلين وتشوفين مواعديك تطبعينها تلغينها تحجزين موعد جديد
بعد فيه عندهم صفحه لو في مره رحت وماعجبك الوضع
اذا الدكتور تجاهلك او مايسمع لك او انه لخبط مواعيد اشياء كثير تختارين وبعدين تكتبين نص الشكوى وترسلينها من فضل الله مااحتجتها
والقبول عندهم مافيه اسهل منه انا دكتوري احمد صالح عنده خبره عشرين سنه في مستشفى العسكري واغلب الدكاتره لهم خبره ماشاء الله في مستشفيات حكوميه
وزوجي عند دكتور ماهر المؤذن وكثير يمدحونه بس ما اعرف احد جربه نفس حالتنا
بس والله كل شي بيد الله سبحانه وتعالى
المراجعات اول المواعيد تطول يعني بعد الموافقه تاخذ شهر ويعطونك موعد للفحص المبدئي يعطونك طلب تحاليل شامله وفحوصات بعدين خلاص تصير المواعيد متقاربه اسبوع اسبوعين

ابوصقر
19-12-2011, 07:51 AM
يعطيك العافيه اخوي صقر
مادري ماقد حللنا حق هالشي
تقدر تعطيني اسم التحليل عشان اخلي زوجي يحلله
هو تحليل دم ؟
وهل في احد من الاعضاء عنده هالشي؟
وزوجي عنده خلايا ام معقوله يكون عنده خلل بالكروموسومات ؟

بالنسبه للي سألتني كيف طريقه الارسال
الدكتور مايفتح ملفات ابد فلازم تكتبين التقرير كتابيا بالايميل
وبجيب لك الايميل إذا شبكت من الكمبيوتر

اهلين اختى
جبت لك معلوماات عن التحليل من النت. بس اكتبي بقوقل وراح يطلعلك معلومات كثيره عنه

طبعا التحليل عن طريق عينه من الدم. بعض المعلومات الى جبتها لك من النت

ومن أهم الأسباب الوراثية للعقم عند الرجال :
القطع المجهرى في كرم وسوم y:
يعد القطع المجهرى في كروموسوم yالسبب الوراثي الثاني بعد متلازمة كلاين فلتر للعقم عند الرجال .
وبما أن كرموسوم y هو الذي يحمل الجينات المسئولة عن إنتاج الحيوانات المنوية فأي خلل يصيب هذه الجينات يؤدى إما إلى نقص حاد في إنتاج الحيوانات المنوية أو انعدامها
ومن أهم هذه الجينات هي الجينات التي تقع على الذراع الطويلة للكروموسوم y موزعة على ثلاث أجزاء رئيسية (a,b,c) وأي حذف لأحد هذه الجينات في اى من الأجزاء الثلاثة يؤدى إلى حالة من العقم مصحوبة بانعدام أو نقص حاد في عدد الحيوانات المنوية .
ويتم تشخيص مثل هذه الحالات من خلال عمل فحوصات وراثية تكشف عن وجود القطع وتحدد مكانه على الكروموسوم .
وتكمن أهمية هذه الفحوصات فى تحديد مسار العلاج وبناء عليها يتخذ الطبيب الإجراءات الطبية اللازمة ويتمكن من خلالها تقدير نسبة نجاح عملية التلقيح خارج الرحم.

تحياااتي

بنت ماماتي
19-12-2011, 10:25 AM
اهلين اختى
جبت لك معلوماات عن التحليل من النت. بس اكتبي بقوقل وراح يطلعلك معلومات كثيره عنه

طبعا التحليل عن طريق عينه من الدم. بعض المعلومات الى جبتها لك من النت

ومن أهم الأسباب الوراثية للعقم عند الرجال :
القطع المجهرى في كرم وسوم y:
يعد القطع المجهرى في كروموسوم yالسبب الوراثي الثاني بعد متلازمة كلاين فلتر للعقم عند الرجال .
وبما أن كرموسوم y هو الذي يحمل الجينات المسئولة عن إنتاج الحيوانات المنوية فأي خلل يصيب هذه الجينات يؤدى إما إلى نقص حاد في إنتاج الحيوانات المنوية أو انعدامها
ومن أهم هذه الجينات هي الجينات التي تقع على الذراع الطويلة للكروموسوم y موزعة على ثلاث أجزاء رئيسية (a,b,c) وأي حذف لأحد هذه الجينات في اى من الأجزاء الثلاثة يؤدى إلى حالة من العقم مصحوبة بانعدام أو نقص حاد في عدد الحيوانات المنوية .
ويتم تشخيص مثل هذه الحالات من خلال عمل فحوصات وراثية تكشف عن وجود القطع وتحدد مكانه على الكروموسوم .
وتكمن أهمية هذه الفحوصات فى تحديد مسار العلاج وبناء عليها يتخذ الطبيب الإجراءات الطبية اللازمة ويتمكن من خلالها تقدير نسبة نجاح عملية التلقيح خارج الرحم.

تحياااتي

اوه لحسه مخ والله
اجل بقوله يسويها

بس هل احد بالمنتدى كذا حالته وربي رزقه ؟

طيب الود
19-12-2011, 02:00 PM
مافهمت اخي الاشعتين حق ايش ؟؟ اذا ماحصلو ؟؟ياليت بالتفصيل لو سمحت

اختي مسك خابرك لمااحة وتفهينها طايره:think:
اشعة لمين يعني :confused: للخصيتين طبعا مايزال البحث عنها جاري :003:

روح انسانه
19-12-2011, 04:14 PM
مرحبااا
كيفكم اعضاء التجمع !

هلا والله اختي مياسم الورد
حبيبتي بالنسبه لتخصصي الرياض
الاطباء صراحه تعاملهم روعه وراقي جدا كأنك بخاص ومواعيدهم بالأأول بعيده وبعدين متقاربه نوعا ما
يعني من الاسبوعين للشهر وانا وقفو مراجعاتي عشان زوجي حصلو بعملية التفتيش ان الحيوانات
مو مكتملة النمو بس اللي يقهر عندهم انهم مايعطون الزوج فيتامينات او ادويه قبل العمليه
احس انهم يبون الفكه من المراجعين من الزحمه عليهم وربك كريم ماينسى عباده
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

اسيره الصمت
19-12-2011, 04:26 PM
مياسم الورد:
يعطيك العاااافيه اختي راح اعمل بنصيحتك والله يهدي اهلي ويكتب اللي فيه الخيروجزاااك الله خير

مسك الانباريه: تسلمين وجزااااك الله خيرر

نووور2007
19-12-2011, 05:35 PM
اختي مسك خابرك لمااحة وتفهينها طايره:think:
اشعة لمين يعني :confused: للخصيتين طبعا مايزال البحث عنها جاري :003:

دوالي ولاحيونات منويه بحث عن ماذا يعني اللي لايزال البحث عنها ؟
ولا الخصيه عندك مرتفعه؟؟ يعني مستغربه اشعة رنين ليش؟؟واشعة اورده ؟؟

مسك * الانباريه
19-12-2011, 05:48 PM

لابأس عليك اخي .. ولاشكر على واجب .. اسأل الله ان يشفيك ويرزقك , انه على كل شي قدير

بس البروفيرون , اتذكر زوجي استعمله وماسوى شي , بالعكس زاد اللخبطة ’ انا اقترح عليك عدم استعمال اي دواء هرموني الا بعد التأكد من وجود الخصيتين ( واكيد راح يقلونهن لاني اظن انهما صعدا فووق ربما ) لاني اتذكر انك عملت تنزيل للخصيتين سابقا حين كنت صغيرأ , هذا اذا لم يجداهما في الكيس ,
وخلال هالفترة .. استمر على الوصفات المذكورة في توقيع dawa ..

وان شاء الله ماتشوف شر , حاول تتبع نظام غذائي , لان السمنة ليست في صالحك ابدآ
ولاتتاخر بشأن الخصية ( تاخرت كثيـــــــــــــــرآ ) :(

الله يتقبل دعائك ..

طيب الود
19-12-2011, 05:51 PM
دوالي ولاحيونات منويه بحث عن ماذا يعني اللي لايزال البحث عنها ؟
ولا الخصيه عندك مرتفعه؟؟ يعني مستغربه اشعة رنين ليش؟؟واشعة اورده ؟؟

لا الخصيتين مو باينه مسوي وانا صغير خصيتين معلقة وشكلها رجعت وقاعدين يسووون اشعاااات تقولين ينقبووون عن النفط :p

المااسة بس حسااسة
19-12-2011, 07:14 PM
كيفكم جميعا
سبق وقلت لكم ان الدورة عندي متاخرة شهرين اليوم رحت للدكتورة واكتشفت ان وزني زااااد
10 كيلو لااله الا الله الحمدلله على كل حااااال
والان تاكدت من السبب ان تاخير الدورة بسبب زيادة الوزن تلخبطت الهرمونات
الدكتورة سوت لي تحليلين تحليل للبرولاكتين هرمون الحليب لان صدري بينزل منه حليب
والهرمون التاني اسمه tsh
اعتقد ان خاص بالغدة الكظرية ولها علاقة بزيادة الوزن وقالولي النتيجة بكرة يارب رحمتك
اسال الله لي ولكم الذرية الصالحة

أم الهيثمـ
19-12-2011, 07:21 PM
انا لحد الان الحمد لله ماشفت شي مو زين وبالنسبة لمدينة الملك فهد كأنك بمستشفى خاص و احسن نظافه وتعامل طيب اتصلوا علي مره على اساس تقييم الخدمة وفي موقع على الانترنت لهم
اذا الدكتور تجاهلك او مايسمع لك او انه لخبط مواعيد اشياء كثير تختارين وبعدين تكتبين نص الشكوى وترسلينها من فضل الله مااحتجتها
والقبول عندهم مافيه اسهل منه انا دكتوري احمد صالح عنده خبره عشرين سنه في مستشفى العسكري واغلب الدكاتره لهم خبره ماشاء الله في مستشفيات حكوميه
المراجعات اول المواعيد تطول يعني بعد الموافقه تاخذ شهر ويعطونك موعد للفحص المبدئي يعطونك طلب تحاليل شامله وفحوصات بعدين خلاص تصير المواعيد متقاربه اسبوع اسبوعين

أختي نور الله يسعدك ويرقزك من حيث لا تحتسبين

بسألك مواعيدنا عند مدينة الملك فهد الطبية
لكن ليومك لنا تقريبا سنة ونصف ما حددوا لزوجي موعد العملية (كله ع قائمة الانتظار
.؟؟

صحيح المواعيد الاوليه كل شئ تمام ومتقارية مثل ما قلتي لكن من قرروا ان
زوجي يعمل تفتيش اجلوها

د\عبدالله الصالح يطمنا ويقول في نفس حالتكم بالضبط والحمدلله الله رزقهم بعد العمليه
(ماادري احيانا ما اصدقهم اتوقع يطمنا لا اكثر ..

نووور2007
19-12-2011, 10:44 PM
انا راسلت دكتور بيتر بخصوص حالة زوجي ورد

Varicocele repair is recommended.
Review of your prior procedure and ultrasound AFTER the varicocele repair recommended.
Not all microTESE procedures are the same (a more detailed procedure may be helpful to find sperm in at least 10% of patients.)
اللي فهمته انه يبغانا نسوي عملية الدوالي ونعيد عملية التفيش بس ابغى ايش كتب بالتفصيل

العطاويه
20-12-2011, 05:44 AM
السلام عليكم

زوجي من حالة الصفر وانا للي خمس سنوات مانجبت و الحمدالله قبل ثلاث اشهر صرف الدكتور ماهر المؤذن علاجات لزوجي كلوميد فتامينات هل تنفع مثل حالة الصفر

ابوصقر
20-12-2011, 08:58 AM
انا راسلت دكتور شلايقل ورد لي ع الايميل.. طبعاا سالته عن حالتى واللي الحيونات المنويه صفر + الهرمونات طبيعي + حجم الخصيتين طبيعي + لايوجد مشاكل بلكروموسومات ولله الحمد

فقط يوجد التهاب بلبربخ واللي جاني بعد ماكتشفت حالة الصفر معي.وبديت بلعلاجااات والفيتامينااات

The lack of sperm in the ejaculate is due to Sertoli cell only, not epididymo-orchitis.
Treatment is microTESE, despite prior failed biopsy.
More detailed evaluation o lab tests, ultrasound AFTER biopsy, etc are needed.

Phone consultation can be set up by calling +1-212-746-5491

Peter N. Schlegel, M.D

طبعا رده يقول ان الالتهاب اللي بلبربخ ماهو سبب حالة العقم اللى عندي
وان العلاج هو التفتيش المجهري. واخيراا طلب كل التحاليل والاشيااء اللى تم عملهاا بالمختبر

تحياااتي

أبو ريـــان
20-12-2011, 01:10 PM

أسأل الله أن يأجرنا على مصيبتنا ويخلف لنا خيرا ولجميع إخواني وأخواتي أعضاء المنتدى اللهم آمين.

أخي أبو صقر أنا نفس المشكلة كل شيء سليم إلا أنه لا يوجد لدي حيوانات منوية وطلب الدكتور مني أن أعمل تفتيش ولكن سؤالي أي طريقة أفضل لعمل تفتيش وكم طريقة توجد ولو لديكم شرح للطرق ياليت تعرضها هنا .

و إذا هناك أدوية مفيدة ياليت من لديه خبره يرشدنا وله جزيل الشكر

نووور2007
20-12-2011, 01:15 PM
انا راسلت دكتور شلايقل ورد لي ع الايميل.. طبعاا سالته عن حالتى واللي الحيونات المنويه صفر + الهرمونات طبيعي + حجم الخصيتين طبيعي + لايوجد مشاكل بلكروموسومات ولله الحمد

فقط يوجد التهاب بلبربخ واللي جاني بعد ماكتشفت حالة الصفر معي.وبديت بلعلاجااات والفيتامينااات

The lack of sperm in the ejaculate is due to Sertoli cell only, not epididymo-orchitis.
Treatment is microTESE, despite prior failed biopsy.
More detailed evaluation o lab tests, ultrasound AFTER biopsy, etc are needed.

Peter N. Schlegel, M.D

وان العلاج هو التفتيش المجهري. واخيراا طلب كل التحاليل والاشيااء اللى تم عملهاا بالمختبر

تحياااتي
انا حطيت التقرير في عيادة العقم عشان يترجم لي الدكتور
اليوم رد يقول الدكتور ينصح بعملية الدوالي وعمل عملية للبحث عن الحيونات
بعدها قال ان مو فاهم ايش العلاقةبين الدوالي وانعدام الحيامن:eek:
اخ ابو صقر حتى لو كان مالها علاقه ولكن لابد من العلاج يعني لوكان في حالتنا ظهور الحيونات راح يكون بأعداد قليله وجود اسباب اضافيه مها كان ممكن يؤدي لعدم ظهورها بالمره
اتذكر الدكتور كمال شعير قالنا لما شاف الدوالي عند زوجي وكاان التقرير يقول انها متوسطه
انا وانت متفقين على ان الدوالي الكبيره مضره حتى للشخص عادي ومنجب
الدوالي الاقل درجه مضره بدرجه اقل فمن باب اولى نحن واحنا محتاجين لو حيوان منوي واحد
اتوقع نفس الكلام بالنسبه لك الالتهاب ممكن يتسبب في منع ظهور اعداد قليله يوما ما
كما ان وجود الالتهاب عند اشخاص ليسو من اصحاب الصفر يقلل العدد ويزيد التشوهات ويقلل الحركه

المااسة بس حسااسة
20-12-2011, 08:32 PM
طلعت النتيجة اليوووم وطلع هرمووون الحليب مرتفع جدا واعطتني علاج لخفضة
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال

راضية راضية
20-12-2011, 09:51 PM
السلام عليكم
طولت الغيبة لضروف خاصة منها النفسية بالاخص الله يخفف عنا اجمعين
اخي dawa شكرا لاجابتك رحنا للطبيب لعمل تحاليل لحسم ان كان الانتفاخ سببه
الالتهاب فرفض اطبيب بداعي ان لا حاجة لذلك و تحليل الوراثي y
قال افضل تعملوه بامريكا عند بروفسور شليجل
هذه اخر اخبارنا دعواتكم اخواتي اخواني موعدنا بالايام القليلة القادمة بامريكا
يارب يسر امورنا جميعا

أبو ريـــان
20-12-2011, 10:48 PM

أسأل الله أن يأجرنا على مصيبتنا ويخلف لنا خيرا ولجميع إخواني وأخواتي أعضاء المنتدى اللهم آمين.

أخي أبو صقر أنا نفس المشكلة كل شيء سليم إلا أنه لا يوجد لدي حيوانات منوية وطلب الدكتور مني أن أعمل تفتيش ولكن سؤالي أي طريقة أفضل لعمل تفتيش وكم طريقة توجد ولو لديكم شرح للطرق ياليت تعرضها هنا .

إخواني أخواتي أعضاء المنتدى من لديه إجابة على تساؤلاتي أرجو أن يرد عليها وله جزيل الشكر

أسأل الله أن يكتب لنا أجر الصبر و أن يجعلنا ممن يصبر فيظفر اللهم آمين

دلوعةزوجي
20-12-2011, 11:27 PM
كيف ارسل لاخ dawaنتيجة الهرمونات عشان يرد عليااا ""هنا والا ع الخاص

نووور2007
21-12-2011, 12:24 AM
أختي نور الله يسعدك ويرقزك من حيث لا تحتسبين

بسألك مواعيدنا عند مدينة الملك فهد الطبية
لكن ليومك لنا تقريبا سنة ونصف ما حددوا لزوجي موعد العملية (كله ع قائمة الانتظار
.؟؟

صحيح المواعيد الاوليه كل شئ تمام ومتقارية مثل ما قلتي لكن من قرروا ان
زوجي يعمل تفتيش اجلوها

د\عبدالله الصالح يطمنا ويقول في نفس حالتكم بالضبط والحمدلله الله رزقهم بعد العمليه
(ماادري احيانا ما اصدقهم اتوقع يطمنا لا اكثر ..

اختي احنا لسى ما جينا لموعد التفتيش تونا يعني
الله كريم اختي تعلقي بالله سبحانه ولاتيأسي

نووور2007
21-12-2011, 12:25 AM
كيف ارسل لاخ dawaنتيجة الهرمونات عشان يرد عليااا ""هنا والا ع الخاص

ارسلي هنا او على الخاص بس بما انه له فترة مادخل على النتدى ارسليها له على الخاص

نووور2007
21-12-2011, 12:33 AM

اخي ابو ريان حالة زوجي بعد مثل حالتكك الهرمونات وضعها ممتاز بس الان عنده دوالي ولاندري هل هي من زمان وهي السبب في الصفر ولا جديده ومالها علاقه لكن طالماهي موجوده ما يصير اي تقدم في الحاله إذا انت ماعندك شي قبل ما تسوي عملية التفتيش خذ الادويه اللي في توقيع الاخ دوا على الاقل ست اشهر والافضل سنه وبعدها سو التفتيش والله ويمكن تطلع في السائل ريي كريم يكتب لك الي فيه الخير
هل عملت خزعه قبل وايش كانت النتيجه

العطاويه
21-12-2011, 03:02 AM
اخي ابو ريان زوجي مثل حالك بس زوجي عمل عملية التفتيش الخصيه حصل عندها 2 من الحيوانات بس وضعها سيئه بالمره لاتنفع للتلقيح وصرف له الدكتور ماهر بالمدينه الطبيه منشطات لان بعد العمليه اخبر زوجي قال له عندك الخصيه كسل شديد فالخصيه الله كريم

ابوصقر
21-12-2011, 09:31 AM
الله كريم يااارب

وش افضل العلاجاات للالتهاب البربخ

تحياااتي

عاشقة الامومه
21-12-2011, 10:30 AM
ممكن ايميل الدكتور شلايقل
وشكرا

نووور2007
21-12-2011, 09:59 PM
ممكن ايميل الدكتور شلايقل
وشكرا

pnschleg@med.cornell.edu

مياسم الورد
22-12-2011, 12:59 AM

حبيبتي نور مشكورة مآتقصرين ~
لبى قلبك والله / قلبكـ طيب ومتعآونة مع الكل ..
الله يرزقك كل ماتتمنين يآرب~

حلو والله .. انا اعرف من زمان ان مستوى الدكاترة ممتاز جدا بالمستشفيات الحكومية ..
بس اللي اسمعه ان معاملتهم زفت مع المرضى ..وانتي أثبتي العكس ْ~

نور بسألك ليش تراجعين أنتي بالمستشفى ..! في سبب معين ولا بس كذا إذا زوجي يراجع لازم انا أرآجع ...!
سؤال ثاني / عرفت من ردودك ان زوجك لسى ماسوى عملية التفتيش المجهري ..!
هل أعطوا زوجك أي علآجات أو فيتامينات يستخدمها قبل موعد العملية ..!
لأن كل مارحنا لدكتور يقول تفتيش ومايكتب اي علاجات او فيتامينات كل شيئ يقولون ماله دآعي :( ..!

مياسم الورد
22-12-2011, 01:02 AM
هلا والله اختي مياسم الورد
حبيبتي بالنسبه لتخصصي الرياض
الاطباء صراحه تعاملهم روعه وراقي جدا كأنك بخاص ومواعيدهم بالأأول بعيده وبعدين متقاربه نوعا ما
يعني من الاسبوعين للشهر وانا وقفو مراجعاتي عشان زوجي حصلو بعملية التفتيش ان الحيوانات
مو مكتملة النمو بس اللي يقهر عندهم انهم مايعطون الزوج فيتامينات او ادويه قبل العمليه
احس انهم يبون الفكه من المراجعين من الزحمه عليهم وربك كريم ماينسى عباده
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

هذي مشكلة المستشفيات عندنا بشكل عام سواء خاص او عام مايهتمون بالعلاجات ابدااا
كل شيء عندهم ماله داعي ..
الله يشفي ازواجنا يارب ويرزقنا الذرية من غير عمليات وتعب ..

مشكورة يآقلبي مآقصرتي والله ..
الله يسعدك ويخقق أمآنيك ْ~

مياسم الورد
22-12-2011, 01:06 AM

the lack of sperm in the ejaculate is due to sertoli cell only, not epididymo-orchitis.
Treatment is microtese, despite prior failed biopsy.
More detailed evaluation o lab tests, ultrasound after biopsy, etc are needed.

peter n. Schlegel, m.d

تحياااتي

أبو صقر ماشاء الله..تبآرك ـآلله .. دام كل شيء عندك طبيعي
والبربخ مايسبب الصفر ..!!

أنت سويت تفتيش مجهري من قبل أو لا ..!
يمكن يكون السبب عندك أنسدادي !!

بسألك أخوي .. كم يقعد الدكتور بيتر عشآن يرد ع الإيميل ..!؟

مياسم الورد
22-12-2011, 01:11 AM
طلعت النتيجة اليوووم وطلع هرمووون الحليب مرتفع جدا واعطتني علاج لخفضة
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال

حبيبتي ألمــآسة ..
عآدي الهرمونات أكيد تتلخبط مع زيآدة الوزن ..
حاولي تتبعي حمية .. تنزل وزنك اللي زدتيه ..
وأستخدمي دواء هرمون الحليب بأنتظام .. وإن شاء الله بينزل ..
اللي اسمعه دايم انه من الافضل انك تثبتين اليوم والوقت لما تستخدمي هرمون الحليب ..
ـآلله يشفيك ويحقق لك أمآنيك يآربْ~ ..

مياسم الورد
22-12-2011, 01:13 AM
السلام عليكم
طولت الغيبة لضروف خاصة منها النفسية بالاخص الله يخفف عنا اجمعين
اخي dawa شكرا لاجابتك رحنا للطبيب لعمل تحاليل لحسم ان كان الانتفاخ سببه
الالتهاب فرفض اطبيب بداعي ان لا حاجة لذلك و تحليل الوراثي y
قال افضل تعملوه بامريكا عند بروفسور شليجل
هذه اخر اخبارنا دعواتكم اخواتي اخواني موعدنا بالايام القليلة القادمة بامريكا
يارب يسر امورنا جميعا

وعليكم ـآلسلآم ورحمـة ـآلله وبركآته ..
ـآلله يسهل لك أمورك خيتووو .. ولآتنسي تطمنينآ عنك ..!

ابوصقر
22-12-2011, 06:16 AM
أبو صقر ماشاء الله..تبآرك ـآلله .. دام كل شيء عندك طبيعي
والبربخ مايسبب الصفر ..!!

أنت سويت تفتيش مجهري من قبل أو لا ..!
يمكن يكون السبب عندك أنسدادي !!

بسألك أخوي .. كم يقعد الدكتور بيتر عشآن يرد ع الإيميل ..!؟

اهلاا ومرحبااا

لا ماسويت تفتيش مجهري..بحااول بلعلاجات والخلطاات الين ماربي يكتب لنا الفرج..واذا مافيه امل منها بسوي تفتيش مجهري ان شالله

الدكتور يرد على طول مايطوول عادة"

تحيااتي

ابوصقر
22-12-2011, 06:21 AM
سلااام عليكم

سالت االدكتور عن التفتيش المجهري ورد علي الرد الاتي

A biopsy is not the same as microTESE.
If surgery was a building, biopsy is a one story house, and microTESE is a skyscraper.
No trips to Australia planned.
Intermittently go to Middle East.
?Which countries do you have connections in

طبعا الاجابة تقول ان العينه من الخصيه لاتشبه التفتيش المجهري
واذا تخيلنا عملية اخذ العينه من الخصيتين كالمبنى فان اخذ عينه من الخصيه بطريقه التقليديه تشبه غرفه واحده بينماا التفتيش المجهري يشبه المبنى كاملااا

وسالته تجي للسعوديه قاال ماافيه اي خطه مستقبلااالزيارة السعوديه
تحيااتي

نووور2007
22-12-2011, 11:46 AM
سلااام عليكم

a biopsy is not the same as microtese.
If surgery was a building, biopsy is a one story house, and microtese is a skyscraper.
No trips to australia planned.
Intermittently go to middle east.
?which countries do you have connections in

واذا تخيلنا عملية اخذ العينه من الخصيتين كالمبنى فان اخذ عينه من الخصيه بطريقه التقليديه تشبه غرفه واحده بينماا التفتيش المجهري يشبه المبنى كاملااا

تحيااتي

اخ ابو صقر انت سألته عن استراليا !!

مياسم الورد
22-12-2011, 01:04 PM
سلااام عليكم

a biopsy is not the same as microtese.
If surgery was a building, biopsy is a one story house, and microtese is a skyscraper.
No trips to australia planned.
Intermittently go to middle east.
?which countries do you have connections in

تحيااتي

من جد كلام نور مافي اي طاري للسعودية !!!
اللي فهمته انو ماعنده خطة لزيارة استراليا
وانه يروح بين الفترات للشرق الاوسط !! بس اي دولة الله اعلم : )

امارات
22-12-2011, 05:21 PM
أخواني أخواتي كنت في مكة من يومين ويعلم الله أني لم أنساكم من الدعاء عند الملتزم لعل الله يستجيب ولاينقضي هذا العام الا وقد جاءت كلا منا البشارة بالحمل السليم المعافى على أهون سبب...........
وأحبيت أسألكم عن الدكتور حمود المطرفي وكيف مستواه في عمليات التفتيش سمعت انه ماهر في هي العمليات وهذا اللي مكتوب عنه
عتبر من الاطباء الأكثر خبرة في عمليات المسح المجهري على المستوى العالمي حيث بلغ عدد العمليات التي اجراها حتى الان اكثر من 750 حالة ويعتبر من المراجع في هذا المجال (علما بانه اكبر عدد نشر حتى الان على المستوى العالمي 650 حالة).

استخرت وحاسة اني مرتاحة له ,,,انتم أيش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والأخوة والاخوات اللي يراجعون في المدينة الطبية لازم تحويل والا نروح لهم كذا من غير تحويل وكيف المستوى عندهم في التفتيش والحقن المجهري .........
أختي الماسة معافة ان شاء الله ولاتفكري كثير في الخلفة عشان مايرتفع عندك الهرمون ادري موبكيفك وان شاء الله مع الدواء ينخفض وربي ييسر أموركم وتحملي وتجيبي أحلى بيبي وربنا كريم ان شاء الله

روح انسانه
22-12-2011, 06:03 PM
حبيبتي امارات ياهلا والله
انا من مراجعات التخصصي لازم حبيبتي تأخذي تحويل من المستشفى او المستوصف الحكومي اللي تتابعين عندهم
او تجيبي امر ملكي وتاخذين كل تقاريرك اللي عملتيها ولازم تكون جديده يعني مايكون مر عليها ثلاث شهور وتقدمينها على
اهلية العلاج عند المستشفى وراح يجيك الرد بعد كم يوم اذا قبلوك ام لا
وبالتوفيق وربي يسهل امورك وامورنا يارب
رب هب لنا من ازاجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين امآمآ

أمنية حياتي
22-12-2011, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله
كيف الجميع اتمناكم سعداء ومرتاحين يارب
بس كان عندي سؤال لكل الاعضاء الله يخليكم.....انا اشترى زوجي الاستيل الكارنتين ....وبياخذ 6 حبات في اليوم حسب ما قال الاخ دوا لازم 3 g لانه الحبة فيها 500 mg
اشتريت من الصيدلية بس اما روحت صيدلية قريبة من بيتي اسال عنه اداني استيل تاني واما فرجيته العلبة قلي لا ذا الاصلي وذا الي خاص بالخصوبة وكلام من اما الي انت اشتريته هو عادي مكتوب فيه بيمد بالطاقة وخلاص

انا الصراحة تلخبطت هو اسم الدوا نفسه والصراحة الاول بالنسبة لي ارخص 120 حبة ب 16 دينار كويتي اما التاني 60 حبة و ونفس السعر وبس 250 mg بمعنى لازم زوجي ياخذ 12 حبة وهيك المصاريف لااح تكتر علينا
والنبي لو في اي حد من اخواني واخواتي عنده خلفية يساعدني وربنا ي يدوم حضوركم يارب ويسعدك
ولكم جزيل الشكر جميعا

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2011, 02:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله
بس كان عندي سؤال لكل الاعضاء الله يخليكم.....انا اشترى زوجي الاستيل الكارنتين ....وبياخذ 6 حبات في اليوم حسب ما قال الاخ دوا لازم 3 g لانه الحبة فيها 500 mg
اشتريت من الصيدلية بس اما روحت صيدلية قريبة من بيتي اسال عنه اداني استيل تاني واما فرجيته العلبة قلي لا ذا الاصلي وذا الي خاص بالخصوبة وكلام من اما الي انت اشتريته هو عادي مكتوب فيه بيمد بالطاقة وخلاص

انا الصراحة تلخبطت هو اسم الدوا نفسه والصراحة الاول بالنسبة لي ارخص 120 حبة ب 16 دينار كويتي اما التاني 60 حبة و ونفس السعر وبس 250 mg بمعنى لازم زوجي ياخذ 12 حبة وهيك المصاريف لااح تكتر علينا
والنبي لو في اي حد من اخواني واخواتي عنده خلفية يساعدني وربنا ي يدوم حضوركم يارب ويسعدك
ولكم جزيل الشكر جميعا

اختى الفاضله....
الاسيتيل الكارنتين كله واحد
يمد بالطاقه.. و بيستخدمه كمان الرياضين و الشباب اللى بيمارسوا كمال الاجسام
استخدمى المتوفر عندك
انا شخصيا باخد كل يوم جرام واحد ال كارتين.. و ليس الاسيتيل
موووووووووووووووفقين ان شاء الله

مياسم الورد
23-12-2011, 03:27 AM
أخواني أخواتي كنت في مكة من يومين ويعلم الله أني لم أنساكم من الدعاء عند الملتزم لعل الله يستجيب ولاينقضي هذا العام الا وقد جاءت كلا منا البشارة بالحمل السليم المعافى على أهون سبب...........
وأحبيت أسألكم عن الدكتور حمود المطرفي وكيف مستواه في عمليات التفتيش سمعت انه ماهر في هي العمليات وهذا اللي مكتوب عنه
عتبر من الاطباء الأكثر خبرة في عمليات المسح المجهري على المستوى العالمي حيث بلغ عدد العمليات التي اجراها حتى الان اكثر من 750 حالة ويعتبر من المراجع في هذا المجال (علما بانه اكبر عدد نشر حتى الان على المستوى العالمي 650 حالة).

استخرت وحاسة اني مرتاحة له ,,,انتم أيش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والأخوة والاخوات اللي يراجعون في المدينة الطبية لازم تحويل والا نروح لهم كذا من غير تحويل وكيف المستوى عندهم في التفتيش والحقن المجهري .........
أختي الماسة معافة ان شاء الله ولاتفكري كثير في الخلفة عشان مايرتفع عندك الهرمون ادري موبكيفك وان شاء الله مع الدواء ينخفض وربي ييسر أموركم وتحملي وتجيبي أحلى بيبي وربنا كريم ان شاء الله

حبيبة قلبي إمارات ،، عمرة مقبولة باذن الله .. الله يسعدك يارب ويرزقك اكثر مما تتمنيين،،
بالنسبة للدكتور حمود المطرفي أنا سمعت انه يشتغل بمركز ذرية بالرياض ..!
سمعت انه اول من أجرى مثل هالعمليات في المملكة
بصراحة أنا مااعرفه بس قريت عنه كثير
ناس تمدحه وترفعه للسماء
وناس تقول انسان مادي درجة اولى
بس اتوقع هذي طبيعة البشر ،، اللي تنجح معهم العملية مدحوه واللي العكس ذموه..

بس انتوا كنتوا ناويين ع مصر..
ليش غيرتوا رايكم ..!
خليكم عند الدكتور مدحت احس انه شاطر بهالمجال ع حسب كلام الكثير .. *
ع العموم استخيري كثيرررررررررررررررر ع اي شيء تبون تسوونه عشان لاتندمين ..
والله يكتب لكم اللي فيه الخير..

العطاويه
23-12-2011, 04:09 AM
الله يسامحكم حتى مافيه تعبير للي بس على العموم الله يرزقني من عنده 00 من غير ماطيح وجهي عليكم
اسال سؤال ولا وحده او واحد معبرني

طيب الود
23-12-2011, 04:57 AM
الله يسامحكم حتى مافيه تعبير للي بس على العموم الله يرزقني من عنده 00 من غير ماطيح وجهي عليكم
اسال سؤال ولا وحده او واحد معبرني

اختي هدي شوي والله احنا مثلك واللي نعرفه نرد اما اللي مانعرفه والله مانقدر نرد:003:
راسلي اخونا دواء فهو ماشاء الله عليه اصبح دكتور بدون شهادة من كثر خبرته ومقابلاته للدكتور شلايقل

اسال الله ان يبرد قلبك

نووور2007
23-12-2011, 05:55 AM
اخي ابو ريان زوجي مثل حالك بس زوجي عمل عملية التفتيش الخصيه حصل عندها 2 من الحيوانات بس وضعها سيئه بالمره لاتنفع للتلقيح وصرف له الدكتور ماهر بالمدينه الطبيه منشطات لان بعد العمليه اخبر زوجي قال له عندك الخصيه كسل شديد فالخصيه الله كريم

اختي مافهمت سؤالك كم قللكم تستمرون عليها هل راح يعيد لكم التفتيش وانصحك اختي تستخدمون البروكسيد بلس فاد اعضاء الحمد لله وإذا كان زوجك عند دوالي يعالجها
هل هرمون الذكورة عند زوجك ناقص؟

نووور2007
23-12-2011, 06:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله

لو في اي حد من اخواني واخواتي عنده خلفية يساعدني وربنا ي يدوم حضوركم يارب ويسعدك
ولكم جزيل الشكر جميعا

حبيبتي دام هي نفس المادة خذي حسب قدرتك والله يطرح فيه البركه باذن الله تعالى

ابوصقر
23-12-2011, 08:23 AM
الله يرزقنا الذريه الصالحه المعافااه يااارب

تحياااااااااااتي

امارات
23-12-2011, 10:26 AM
حبيبة قلبي إمارات ،، عمرة مقبولة باذن الله .. الله يسعدك يارب ويرزقك اكثر مما تتمنيين،،
ناس تمدحه وترفعه للسماء

ليش غيرتوا رايكم ..!
هلا أختي مياسم الورد مشكورة على الرد ولك بالمثل ان شاء الله
صحيح زي ماقلتي كنا نوين نروح لمصر بس ماأدري ليش غيرت رأي بعد الاستخارة أنا استخرت كثير وحاسة أني مرتاحة له أكثر مدري ليش وكمان عندهم الدكتور حمد الصفيان جدا ممتاز في الحقن المجهري وأنا شفت لقاء مع الدكتور المطرفي والصفيان كان المطرفي جدا واقعي وتكلفة العملية عندهم 13ألف احترنا كثير بس الله يكتب لنا اللي فية الخير هنا والا في مصر والله اذا كان ربي رايد لنا شيء بيكون هن والا في اي مكان كل شيء مقدر ومكتوب........خلاص راسي بينفجر من التفكير وأخرتها شكلنا ما راح نسوي شيء....:confused::confused::confused:

عاشقة الامومه
23-12-2011, 11:01 AM
pnschleg@med.cornell.edu
الف الف الف شكر الله يجعله في ميزان حسناتك

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2011, 03:53 PM
طااالت غيبه اخوونا دووووووووووا
و الله كلنا محتاجين لمشاركته

نووور2007
23-12-2011, 04:17 PM
ناس تمدحه وترفعه للسماء

ليش غيرتوا رايكم ..!

مادري اختي في تجربه لعضو هنا ان بس ما اذكر ووالله مين اسأليه واذا الاعضاء يتذكرون يذكرونا فيه

نووور2007
23-12-2011, 04:22 PM
حبيبتي امارات ياهلا والله
انا من مراجعات التخصصي لازم حبيبتي تأخذي تحويل من المستشفى او المستوصف الحكومي اللي تتابعين عندهم
او تجيبي امر ملكي وتاخذين كل تقاريرك اللي عملتيها ولازم تكون جديده يعني مايكون مر عليها ثلاث شهور وتقدمينها على
اهلية العلاج عند المستشفى وراح يجيك الرد بعد كم يوم اذا قبلوك ام لا
وبالتوفيق وربي يسهل امورك وامورنا يارب
رب هب لنا من ازاجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين امآمآ

وتاخذين كل تقاريرك اللي عملتيها ولازم تكون جديده يعني مايكون مر عليها ثلاث شهور وتقدمينها على
اهلية العلاج عند المستشفى وراح يجيك الرد بعد كم يوم اذا قبلوك ام لا قدمنا على عيادة العقم بدون امر ملكي

الجنة مبتغاي
23-12-2011, 10:40 PM
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=114740

السلام عليكم
نقلت الموضوع عندكم.. لتفيدوه بما عندكم.. وجزاكم الله خيرا
رزقني الله واياكم الذرية الصالحة

ابوصقر
24-12-2011, 05:36 AM
وين اخوونااا دواااء تاخر عليناا

الله يستر عليه ان شالله

نووور2007
24-12-2011, 08:18 AM
ارسلت للدكتور بيتر شلايجل ولا رد صار فتره وهو العادة مايتأخر فما ادري فيه احد ارسله اليومين هاذي ورد
اول مره ارسلت من بكره رد واللحين اكثر من 3 ايام وما رد

امل الامومة
24-12-2011, 12:47 PM
وين اخوونااا دواااء تاخر عليناا

الله يستر عليه ان شالله
ايوه والله يا ابو صقر اخونا دواء تاخر عساه بخير وانا كل يوم ادخل اقول الاقيه رد علي ودوري اجا بس للاسف حد يطمنا عليه

مياسم الورد
24-12-2011, 02:31 PM
ارسلت للدكتور بيتر شلايجل ولا رد صار فتره وهو العادة مايتأخر فما ادري فيه احد ارسله اليومين هاذي ورد
اول مره ارسلت من بكره رد واللحين اكثر من 3 ايام وما رد

أنا برضو أرسلت له قبل 4 أيآم تقريبا ومــآرد ..
يمكن يكون باجازة الكريسميس :d

طيرشلوى
24-12-2011, 02:37 PM
عمرة مقبولة غاليتى امارات
حتى انا زوجى رافض انا نروح مصر
نشوف سمير عباس ادا ماطلعنا بنتيجة من تخصصى الملك فيصل
ربك يسهل

امارات
24-12-2011, 02:56 PM
أخواتي طير شلوى ,,,مياسم الورد ,,,نور2007,,,روح انسانه,,
مشكورات على التفاعل وربي يرزقنا الذرية الصالحة من غير تعب قادر ربنا على كل شيء...
أختي نورفعلا كلامك صحيح فيه عضو عمل العملية عنده وجد نطاف غير مكتمله بس ماني عارفه مين هو وآخر كان حاجز عنده كمن ماني فاكرته ياليت اللي يعرفه يقول لنا عليه نبغانستفيد منه.....
أخي دواء عسى المانع خير ان شاء الله.........

نحن فدائك يا رسول الله
24-12-2011, 03:57 PM
فعلا فى هذا الوقت فى امريكا و الدول الاوربيه
بيكون كل موظفينهم اجازة رسميه لاعياد الكريسماس
و ان شاء الله خير

ابومجاهد
24-12-2011, 04:42 PM

الـى جميع الاخوان والاخوات .. مساء الخير .

وأحب أقول للجميع كما قال تعالى (( إن رحمت الله قريب من المحسنين )) وأبشرو فضل الله واسع لكن ابن ادم فطر على العجلة وقال علية الصلاة والسلام في الحديث الصحيح لابن عباس (( واعلم أن الامه لو اجتمعو على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعو على أن يضروك بشيء لم يضروك بشيء الا كتبة الله عليك رفعت الاقلام وجفت الصحف )) ولكن لابد من فعل الاسباب كما قال الله لموسى عليه السلام (اضرب بعصاك البحر )) ولو تأمل العاقل مافائدة ضرب موسى البحر بهذه العصا لعلم ان الله يريد ان يعلمنا فعل الاسباب .. فلا تيأسو فإن الفرج قريب ..

وبالنسبة للاخوات اللي يراجعون في التخصصي بالرياض اقول لهم انه لي سابق تجربة معهم ومراجعتهم انما هي من إضاعة الوقت بصراحه خاصة لحالت الصفر لكن من لم يكن لدية قدرة مادية فلا بأس من مراجعتهم .. فهم سوف يقومون بإجراء التحاليل وسوف يقوم الدكتور سعيد قطان وهو رئيس قسم المسالك البولية والعقم في المستشفى بعد الكشف بتحديد عملية مسح مجهري وانتظر الدور وقد تحتاج اكثر من سنتين حتى يوصلك السرا لان هذه العملية يعتبرونه من العمليات غير الضرورية او المستعجله .
وخلف المستشفى عيادة ذرية تجري نفس التحاليل ونفس العملية ويستغرق منك اسبوع واحد فقط ومن المشهور ان افضل دكتور في المملكة يفتح الخصية ويعيدها بأفضل حال من غير ضرر او مضاعفات هو الدكتور حمود المطرفي في عيادة ذرية لكن الناااس ماتحب تراجع عنده لانه صريح جداااا ولا يحب يجرب اي علاج حتى تثبت الدراسات نجاحه 90 بالمئة على الاقل ..
لكن انصح الناس اللي مثل حالتي كما قال لي الدكتور حمد الصفيان ليس امامك حل الا ان تذهب لبلجيكا للبرفسيور ديفروي في بروكسل .. وانا في طور الاستخاره والتفكير واخذ المشورة منكم كذلك .. لكن هم الان في وقت اجازة لان المنسقة ماترد له 4 اريام ..
واسال الله ان يسعد الجميع بمولودين توأمين حتى نرتاح من إزعاج نساءنا قليلا ... واجمل تحية للنساء العظيمات التي هن معنا صابرات كتب الله لهن الاجر والمثوبة
والسلام عليكم

نووور2007
24-12-2011, 06:47 PM
اليوم انا موعدي كان في عيادة العقم واستجد عندي جديد الا وهو انه شكل الحرم ذو القرنين وعطاني موعد رنين مغناطيسي
سبحان الله العظيم
وسأل زوجي عن حالته وايش قالوله في الخزعه فقله زوجي انها سيرتولي سيلز فقال لو جيتنا قبل سنتين كان قلنا لك مالك علاج بس الحمد لله امسك مواعيدك عند دكتور ماهر لانه الوحيد متخصص فيها في المستشفى
سألته انا عن المستشفيات الثانيه قلتله التخصصي فيه قال اظن
قلت العسكري قال لأ
قلت الحرس الوطني قال ما ادري
بس مادر ي عن الدور بس لعها خيره عشان لو ماسوو الدوالي نسويها برى مستشفى خاص ونتوكل على الله ونستخدم الفتامينات الى ان يجي الموعد

امارات
24-12-2011, 09:08 PM
اليوم انا موعدي كان في عيادة العقم واستجد عندي جديد الا وهو انه شكل الحرم ذو القرنين وعطاني موعد رنين مغناطيسي
سبحان الله العظيم
وسأل زوجي عن حالته وايش قالوله في الخزعه فقله زوجي انها سيرتولي سيلز فقال لو جيتنا قبل سنتين كان قلنا لك مالك علاج بس الحمد لله امسك مواعيدك عند دكتور ماهر لانه الوحيد متخصص فيها في المستشفى
سألته انا عن المستشفيات الثانيه قلتله التخصصي فيه قال اظن
قلت العسكري قال لأ
قلت الحرس الوطني قال ما ادري
بس مادر ي عن الدور بس لعها خيره عشان لو ماسوو الدوالي نسويها برى مستشفى خاص ونتوكل على الله ونستخدم الفتامينات الى ان يجي الموعد
أختي ان شاء الله الرحم ذو القرنين مومشكلة هذا ماسمعته من طبيبه لهاخبرتها في هذا المجال ربنا يوفقكم ويرزقكم الذرية الصالحة المعافاة عاجل غير أجلا....

رمش حياتي
24-12-2011, 11:18 PM
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )
يقول بن باز / والله مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمرآ عسير إلا تيسر
ويقول الشيخ صالح المغامسي / إنه دعاء المعجزات ووالله متي مادعوت الله به بصدق وإنت
في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم لذلك أحبتي اكثروا منه في اليسر والعسر وأجعلوه على
ألسنتكم داااااااااائما
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
أختكم رمش حياتي ادعولي بي الذريه الصالحه

عابر المحيط
25-12-2011, 02:13 AM
السلام عليكم
يبدو أن الأخبار لا تزال شحيحة ألا يوجد أحد من الله عليه بالحمل من المنتدى

مدام دندونه
25-12-2011, 04:20 AM
السلام عليكم
انا متابعه قديمه لكم وهذه اول مشاركه لي ويعلم الله اني احبكم في الله وادعو لكم بالذريه الصالحه واتاثر بقصصكم

شاء الله ان يكون زوج اختي عنده الحيوان المنوي صفر الحمد لله وعمل الخزعه ولا يوجد خليه ام والله اعلم انا لا اعرف تفاصيل الحاله بالضبط ولكنه مقدم على عمليه التفتيش او فتح الخصيه

وهو لا يستخدم شي ابدا هل هناك امل والامل بالله كبير
ادعو له والله يشفي الجميع

ابوصقر
25-12-2011, 07:48 AM
يقول بن باز / والله مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الأخير في أمرآ عسير إلا تيسر
ويقول الشيخ صالح المغامسي / إنه دعاء المعجزات ووالله متي مادعوت الله به بصدق وإنت
في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم لذلك أحبتي اكثروا منه في اليسر والعسر وأجعلوه على
ألسنتكم داااااااااائما

مسك * الانباريه
25-12-2011, 04:49 PM
اختي نوور .. اسال الله ان يكون الامر خيرا ’ حقبقة لااعرف مامعنى ذو قرنين , ولكن انصحك بزيارة طبيبة اخرى , لعل التشخيص خاطيء .

رمش حياتي .. جزاك الله خيرا ورزقك الله الذرية الصالحة ,

امارات
25-12-2011, 04:52 PM
السلام عليكم
انا متابعه قديمه لكم وهذه اول مشاركه لي ويعلم الله اني احبكم في الله وادعو لكم بالذريه الصالحه واتاثر بقصصكم

شاء الله ان يكون زوج اختي عنده الحيوان المنوي صفر الحمد لله وعمل الخزعه ولا يوجد خليه ام والله اعلم انا لا اعرف تفاصيل الحاله بالضبط ولكنه مقدم على عمليه التفتيش او فتح الخصيه

وهو لا يستخدم شي ابدا هل هناك امل والامل بالله كبير
ادعو له والله يشفي الجميع
مرحبا بك أختي احبك الله الذي أحبتينه فيه والله يجزاك خير على دعاءك لنا...
شفى الله زوج اختك ورزقهما الذرية الصالحة عاجلا غير آجلا...
نصيحة ,,,,لايقدم على التفتيش حتى يطلع على هذا التجمع ويستخدم بعض الادوية والفتمينات وياليت يعرض نتائج فحوصاتة على الاخ دواء (جزاه الله خير على مايقدمه لاخوته في هذا التجمع )لعله يفيده لان اسباب الصفر متعددة وان شاء الله يكون الامر بسيط....
الله يطمن قلبك على أختك.....

امارات
25-12-2011, 04:56 PM
السلام عليكم
يبدو أن الأخبار لا تزال شحيحة ألا يوجد أحد من الله عليه بالحمل من المنتدى
مرحبا بك أخي عابر المحيط نعم الاخبار مازالت شحيحة لكن الخير قادم ان شاء الله
ولكن أعداد الصفر في تزايد يارب رحمتك.........

طيبة الاسماء
25-12-2011, 09:40 PM
ربنا يرزقنا الذرية الصالحة انا زوجي مثل الحالة لنا سنتان من دكتور لاخر والله طفشت من العلاجات والان املنا ب كبير اولاً با الله وثانياً باالخلاية الجذعية والحمد لله موعيد البدء فيها اقتربت

طيبة الاسماء
25-12-2011, 10:08 PM
السلام عليكم
انا بالمنتدي من فترة بس من طفشي من العلاجات وموضوع الانجاب مابدخل كثير بس دائماً بقرأ مشاكل وتجارب وفضفضة الاعضاء واليوم حبيت اكتب واسألكم كم سؤال بعتبار انكم الاقدم والاكثر خبر لتواجدكم المستمر بالمنتدي.
انا زوجي ليس لدية حيامن حتي بعد العملية وتابعنا بمركز سمير عباس ومن 3اسابيع اعطاه دكتور احمد سيف هدول الاقراص وقال انها قوية .
هل في احد جربها وطلعت معه نتيجة؟ وهي
1/ nolvadex
2/ arimidex
3/ EXOTIQUE
كما انه عنده ارتفاع في هرمون الحليب 8.35
وانخفاض في هرمون الذكوره 5
سؤالي ماهي النسبة الطبيعية لهرمون الحليب والتيستيرون
وجزاكم الله كل خير وربنا يرزقنا جميعاً

علـي
25-12-2011, 10:19 PM
السلام عليكم جميعا
الحق أنني ولجت الى منتداكم هذا واعجبتي مواضيعه بل واحيتي في نفسي الأمل بأن يكون لدي ذرية بأذن الله بعد كابت 13 سنة ابحث عن من يقوي عزيمتي او يرشدني الى طبيب حاذق ليمسك بيدي ويكون سببا في شفاء من العقم ..
اكتب موضوعي اليوم لعلي اجد من اهل الخبرة من يرشدني الى حل لمشكلتي وإليكم تفصيلا لحالتي :
1- تحليل الحيونات المنوية صفر . عملت التحليل مرات عدة .
2- الهرمونات لدي نقص حاد في هرمون الذكورة التستريون - لدي ارتفاع كبير في هرمون fsh .
3- لدي خلل في الكموسونات الصبغية ( xxy) .
4- لدي ضمور في الخصيتين .
5- اكتشفت مؤخرا ان لدي نقص حاد في فتامين D .

اخذت حبوب الأندرويل وكذلك ابر من اجل رفع التستريون وخفض fsh لكن من غير فائدة .
اتجهت الى الطب الصيني والأبر الصينية ولم اجد فائدة .
اتجهت الى الأعشاب والعسل عن دكتور الملحم وخرج عندي 2 حيوان ميته ومرة واحدة لما عملت تحليل ثاني مرة لم اجد .
اتجهت الى طب اطفال الأنابيب لكن الدكتور قال لن تنفع معاك ولذا لا تعب حالك .

قرأت في منتداكم عن تجارب جميلة وعن ادوية اول مرة اسمع عنها مثل :
(الأسيتل للكارنتين – بروكسيد بلس – العلاج بالفتمينات – تكميد الخصية – البابونج – اللوز ...)
كل الأودية التي ذكرت أنفا لم استعملها ..
وأنا حينما اطرح مشكلتي اود من اهل الخبرة ارشادي او ارسال عنوان طبيب جيد في هذا المجال .

عاشقة الامومه
26-12-2011, 01:18 AM
السلام عليكم جميعا
الحق أنني ولجت الى منتداكم هذا واعجبتي مواضيعه بل واحيتي في نفسي الأمل بأن يكون لدي ذرية بأذن الله بعد كابت 13 سنة ابحث عن من يقوي عزيمتي او يرشدني الى طبيب حاذق ليمسك بيدي ويكون سببا في شفاء من العقم ..
اكتب موضوعي اليوم لعلي اجد من اهل الخبرة من يرشدني الى حل لمشكلتي وإليكم تفصيلا لحالتي :
2- الهرمونات لدي نقص حاد في هرمون الذكورة التستريون - لدي ارتفاع كبير في هرمون fsh .
5- اكتشفت مؤخرا ان لدي نقص حاد في فتامين D .

اتجهت الى الأعشاب والعسل عن دكتور الملحم وخرج عندي 2 حيوان ميته ومرة واحدة لما عملت تحليل ثاني مرة لم اجد .

(الأسيتل للكارنتين – بروكسيد بلس – العلاج بالفتمينات – تكميد الخصية – البابونج – اللوز ...)
وأنا حينما اطرح مشكلتي اود من اهل الخبرة ارشادي او ارسال عنوان طبيب جيد في هذا المجال .
اخوي حالتك مثل حالة زوجي بالضبط خلل بالكرموسومات xxy 47
نقص في هرمون التستيرون وارتفاع في هرمون fsh
بس مستغربه من ظهور الحيوانات المنويه بالسائل انه على كل شي قدير ان شاءالله ان حالتك مبشره وهذا دليل ان الخصيه تشتغل ولافيها تليف
طبعا من ناحية العلاج البروكسيد بلس ممتاز مرتين باليوم او الارثمول فيرتل مره باليوم
مع حبتين من الاستيل ال كارنتين وفيتامين e400 وزنك تحصلهم فالصيدليات او محلات ارمال جي ان سي
وافضل الدكاتره الدكتور بيتر شلايقل في امريكا او الدكتور مدحت عامر في مصر عالج نفس الحاله وانجبت بنت انه على كل شي قدير
والسعوديه فيه المطرفي ولاكن فيه الي يمدح وفيه الي يذم

عاشقة الامومه
26-12-2011, 01:28 AM
اختي نور لاتخافين ان شاءالله مو مشكله انا اعرف وحده معرفه شخصيه عندها رحم طفولي وحملت بالانابيب لان المشكله في زوجها وتم الحمل وولدت للتاسع الطب في تطور لاتخافين تطمني

عاشقة الامومه
26-12-2011, 01:30 AM
عسى ربي يرزقنا جميعا الضنى الصالح الكامل الخلق والخلقه
يارب لاتجعل فينا عقيما

الزائرة
26-12-2011, 01:35 AM
السلام عليكم جميعا
5- اكتشفت مؤخرا ان لدي نقص حاد في فتامين d .

مثل حالة زوجي وبما ان ظهر عندك في يوم من الايام حيوان منوي يعني ان هناك في الخصية جزء يعمل وغير تالف

شفت موضوع مكتوب فيه :

- تساهم خلاصة نبات الطرثوث فى تكبير حجم الخصية وبالتالى تكبر الانابيب المنوية مما يؤدى الى زيادة اعداد الحيوانان المنوية.

- يحسن نبات الطرثوث من أداء الوظائف الجنسية ويزيد من فحولة الرجال فهو نشط عام .

وهذا الموقع :

http://tebasel.com/mag/2011/10/18/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%B1%D8%AB%D9%88%D8%AB/

وانتم عارفين شكل الطرثوث والي يقدر يجربه خله يجرب لعل فيه الشفاء والعافيةو ممكن ان الله يضع سره في اضعف خلقه

حرمان
26-12-2011, 03:58 AM
السلام عليكم

بإذن الله التباشير وصلت

طال الانتظار وصبرنا ،،، وبإذن الله الفرج قريب

تخليق خلايا منوية من الجلد البشري

حرمان
26-12-2011, 04:05 AM
وهذا الخبر منقول من الجريده

في تطور علمي جديد قد يجعل من مشكلة العقم شيئا من الماضي.. ت
مكن باحثون إيرانيون بالتعاون مع زملاء لهم من كندا من تخليق خلايا منوية مبكرة اطلقوا عليها
«الخلايا الجرثومية الاساسية «من جلد البشر حتى من هؤلاء الذين يعانون من العقم.
ونقلت وكالة أنباء فارس الايرانية عن العالم كريم نايرينيا المتخصص في علم الجينات والوراثة

قوله إنه للمرة الأولى في العالم نجح علماء إيرانيون وكنديون من تخليق «الخلايا الجرثومية البدائية»
من جلد أشخاص يعانون من العقم.

ونفذ المشروع بالتعاون بين العلماء الايرانيين وجامعة جورجيا وباحثين كنديين.

المصدر جريدة الانباء الكويتية

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/last2010.aspx?articleid=253904&zoneid=29&m=0

حرمان
26-12-2011, 04:12 AM

طرطشلي
26-12-2011, 05:33 AM
لكن هم الان في وقت اجازة لان المنسقة ماترد له 4 اريام

اصلا متى عمرها ردت منسقة عيادة ذرية
لايمكن انسى موقفي معاها العام كان باقي على عملية التفتيش لزوجي
تقريبا ساعه وانا عندها وهي تطلب غداء من كنتاكي
واحر ماعندي أبرد ماعندها
ولليوم رائحة بروستد كنتاكي تذكرني بالعملية وكل المطعم كرهته
منها ههههههه
+
كلام جدا واقعي عن الدكتور المطرفي
جدا مظلوم هالدكتور لأنة صريح ولأنة غير استغلالي
اقولة بنعيد العملية لو كان استغلالي قال عيدوها براحتكم
بس لا الرجال قال ماانصحكم
الناس فعلا تهرب منه لأنه صريح ولأنه جاف شوي
بس هو اصلا دكتور جراح وليس معالج
خلاص نحمد ربنا ونشكرة على نعمه المطرفي تصدقون
مرة زوجي قال توقعي من واقف جنبي بالاشارة
قلت من؟؟ قال المطرفي ... واجلس ادعي ان ربي يحفظة
والدكتور الله يجزاه خير عمل لزوجي تفتيش قبل سنتين
تواصل معانا بالجوال للأطمئنان على زوجي
ولله الحمد والمنة الجرح تشافى بسرعه وماأشتكى زوجي من
اي عارض جانبي اسبوع الى عشر ايام وكل شئ تمام بفضل ربي ورحمتة ....
تظل الخصية مكان حساس ويظل عندنا نعمه وطبيب جراح كبير
مثل المطرفي تسلم له نفسك وانت واثق بقدراتة بعد توفيق الله وحفظه..

طيرشلوى
26-12-2011, 10:10 AM
يارب انت قادر على كل شى ارزقنا ذرية صالحة
دعواتكم بدات اختباراتى

عابر قلوب
26-12-2011, 12:21 PM
رب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

اسأل الله العلي القدير ان يرزق كل محروم ومحرومة بالذرية الصالحة ،،،

عاشقة الامومه
26-12-2011, 12:23 PM
اختي حرمان مرحبا فيك من جديد
والله يرزقنا بدون عمليات ولا شي انه عليك هين

عابر قلوب
26-12-2011, 12:24 PM
مثل حالة زوجي وبما ان ظهر عندك في يوم من الايام حيوان منوي يعني ان هناك في الخصية جزء يعمل وغير تالف

شفت موضوع مكتوب فيه :

- تساهم خلاصة نبات الطرثوث فى تكبير حجم الخصية وبالتالى تكبر الانابيب المنوية مما يؤدى الى زيادة اعداد الحيوانان المنوية.

- يحسن نبات الطرثوث من أداء الوظائف الجنسية ويزيد من فحولة الرجال فهو نشط عام .

وهذا الموقع :

http://tebasel.com/mag/2011/10/18/%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%b1%d8%ab%d9%88%d8%ab/

وانتم عارفين شكل الطرثوث والي يقدر يجربه خله يجرب لعل فيه الشفاء والعافيةو ممكن ان الله يضع سره في اضعف خلقه

انا احب اكل الطرثوث ،، ومن زمان ما طلعت البر ، ولا ادري الحين فيه او لأ ،،

عاشقة الامومه
26-12-2011, 12:27 PM
راسلت الدكتور شلايقل وقال ان هرمون fsh مرتفع جدا وهذا دليل على ضرر الخصيه
وصرف علاج اسمه Anastrazole (1 mg صراحه خايفه يسوي زي ماسواه الفيمارا ياليت الي عنده خبره يشرح لي بحثت بقوقل يقول انه ارامديكس ويرفع هرمون الذكوره وياخذونه غالبا اصحاب كمال الاجسام والرياضيين
وهل ممكن احصل هذا الدواء بالسعوديه