المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 [64] 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

ام نائلة
23-10-2011, 10:58 PM
جزاك الله خير أختي ام نائلة ورزقك الذرية الصالحة المعافاة...........
بس حبيت اسألك هل كان عند زوجك لخبطة في الهرمونات وهل كان حجم الخصيتين طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكورة على الدعاء ولك بالمثل ان شاء الله
سامحوني يا اخوان لست العضوة التي جربت الوصفة انا زوجي يعاني من ضعف شدييييييييييد في العدد وتشوه كلي للحيوانات المنوية ولا نعلم السبب لحد الان هل هرموانات ام وراتة
لكن سوف اسئل العضوة حالا انا بس حبيت انقل لكم مشاركتها ان شاء الله حد يستفيد
وهي وصفة سهلة وانا ان شاء الله حجربها يمكن تفيد حالة زوجي

امارات
23-10-2011, 11:22 PM
مساء الخير غدا ان شاء الله سوف يكون الدكتور مدحت عامر في عيادة عيد كلينك في جدة الي يوم الاربعاء القادم..........

صمت ليل
23-10-2011, 11:37 PM
اخي نحن فدائك يارسول زوجي سوا العمليه قبل ثلاث اسابيع وطبعا نتيجته صفر وافكر نروح لمدحت عامر بس اخاف انه يقول كلام يحبطه لان زوجي توه خارج من صدمه العمليه ايش رأيك تنصحنا نروح له او تواصل معه او نأجلها قليلا وكيف التواصل معه

حلاوه حلوه
24-10-2011, 12:18 AM
مرحبا اختي حلاوة حلوة هل أنت عضوة في منتدى الوراثة............

انا مسجله فيه بس تستخدمه عضوه اخرى تكتب فيه

نحن فدائك يا رسول الله
24-10-2011, 01:35 AM
اخي نحن فدائك يارسول زوجي سوا العمليه قبل ثلاث اسابيع وطبعا نتيجته صفر وافكر نروح لمدحت عامر بس اخاف انه يقول كلام يحبطه لان زوجي توه خارج من صدمه العمليه ايش رأيك تنصحنا نروح له او تواصل معه او نأجلها قليلا وكيف التواصل معه
اختى الفاضله
انصحكم التاجيل شويه
حتى يرتاح زوجك شويه من الاثر النفسى للعمليه
و بعد كده ان شاء الله تابعوا مع الدكتور مدحت عامر

صبرني يارب
24-10-2011, 07:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال الاخوة والاخوات الكرام
اتمنى ان تقبلوني عضوة جديده بينكم بأعتباري ممن يعاني ازواجهن من نسبة الصفر شافا الله ازواجنا من هذه النسبة
تعرفون صرت اكره الرقم صفر من كثر ما شفته في اوراق التحاليل
الله يعوض صبرنا خير
انا لي متزوجه من ثلاث سنوات ونصف من العراق
زوجي كان في بداية الامر يعاني من ضعف طبعا احنه بدينا نراجع الدكاترة بعد مرور سنة على زواجنا لانه اهلي واهل زوجي كانو رافضين اننا نروح اطباء في السنة الاولى وبعد السنة اشتغلت رحمة الله
اول تحليل لزوجي كان ضعف اشتغلت ان على المواقع الي فيها اعشاب عسل وحبة سوداء ومكسرات الحمد لله ابتدت النسبة تتحسن بسسسسسسسسسسس
بدا زوجي يلاحظ بتغيير في حجم عضوه وهنااااااااا لما راح على دكتور اخر عمل سونار وتحاليل طلع عنده الدوالي كتيرررررر نصحوه بالعملية لانها اسرع مفعول واضمن نتيجة وعمل زوجي العملية (( وياريته ما عملها )) من يوم ما عمل العملية وصار لها سنتين تقريبا ونسبة الحيمن هي صفررررررر جنني هذا الرقم
وانا خلال هذه السنتين مثل المجنونة ما تركت ولا دكتورة وين ما اسمع فيه دكتورة شاطرة اروح الها اعمل تحاليل واقول ايجوز السبب مني بالبداية في اول تحليل لي عمل تحليل هرمونات كان عندي هرمون واحد بالدم والدكتورة قالت ما يأثر على الحمل كان مكتوب في النتيجة

(Prolactin : 32 ng/ml ) ( Estradiol : 158 pg/ml) ( Progesterone : 12.4ng/ml)

ونسبة حجم المبايض طبيعي والحمد لله يتراوح بين (18-20-23)

وفي هذه الفترات زوجي جرب علاجات كثيرة منها

سوبر 5
Tamoxifen
PARGINE
وفيتامين E
وعلاجات اخرى
بس النتيجة صفرررررررر
رحنا لمركز العقم والانجاب
قالو له نعمل الك عملية سحب
وعملها قاله الدكتور في وقتها حسب ما اذكر
النتيجة اربعه بالمئه ما اعرف شو يقصد
اربعه حيامن !!!
اثنين بالجهه اليمنى طبيعين
واثنين بالجهه اليسار مافيهم امل
ونصحنا بالانابيب
المشكلة انو قال انا اعطيكم نسبة 10 % من نجاح العملية
تصورو دكتوووور يقول هالحكي يعني اذا كانت نسبة الامل موجوده 5%
لمن دخلنا على هذا الدكتور حبطت جميع المعنويات الي كانت موجوده ساعتها
ها نسيت اقوللكم بانه لما سالنا على عملية اطفال الانابيب طلعت كلفتها تكسر الظهر
واحنة صراحة مو قد كلفتها حاليا
ومن ساعتها لا عملنا عملية ولا رحنة اطباء
هذا الحكي السنة الماضية
علما انني بعمر 32 وزوجي42
شو نصيحتكم لي
علما ان جميع الابواب قفلت في وجوهنا الا باب الرحمن
نسال الله العظيم ان يرزقنا من عنده رزق حلال ولا يحوجنا الى اي عبد من عباده اللهم امين

ابوصقر
24-10-2011, 01:16 PM
بنسبه للحمص الجاااف واستخدامه هل فيه احد بالتجمع هنا استخدمه واستفاااد من الاخوان والاخوات

وكم انوااااااع الحمص. اتمنى منكم الاجابه لاني ان شالله راح استخدمه باااذن الله

وهل له مضاعفاااات

تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي

امارات
24-10-2011, 02:02 PM
كيف حال الاخوة والاخوات الكرام
اتمنى ان تقبلوني عضوة جديده بينكم بأعتباري ممن يعاني ازواجهن من نسبة الصفر شافا الله ازواجنا من هذه النسبة
تعرفون صرت اكره الرقم صفر من كثر ما شفته في اوراق التحاليل
الله يعوض صبرنا خير
انا لي متزوجه من ثلاث سنوات ونصف من العراق
زوجي كان في بداية الامر يعاني من ضعف طبعا احنه بدينا نراجع الدكاترة بعد مرور سنة على زواجنا لانه اهلي واهل زوجي كانو رافضين اننا نروح اطباء في السنة الاولى وبعد السنة اشتغلت رحمة الله
اول تحليل لزوجي كان ضعف اشتغلت ان على المواقع الي فيها اعشاب عسل وحبة سوداء ومكسرات الحمد لله ابتدت النسبة تتحسن بسسسسسسسسسسس
بدا زوجي يلاحظ بتغيير في حجم عضوه وهنااااااااا لما راح على دكتور اخر عمل سونار وتحاليل طلع عنده الدوالي كتيرررررر نصحوه بالعملية لانها اسرع مفعول واضمن نتيجة وعمل زوجي العملية (( وياريته ما عملها )) من يوم ما عمل العملية وصار لها سنتين تقريبا ونسبة الحيمن هي صفررررررر جنني هذا الرقم
وانا خلال هذه السنتين مثل المجنونة ما تركت ولا دكتورة وين ما اسمع فيه دكتورة شاطرة اروح الها اعمل تحاليل واقول ايجوز السبب مني بالبداية في اول تحليل لي عمل تحليل هرمونات كان عندي هرمون واحد بالدم والدكتورة قالت ما يأثر على الحمل كان مكتوب في النتيجة

(prolactin : 32 ng/ml ) ( estradiol : 158 pg/ml) ( progesterone : 12.4ng/ml)

ونسبة حجم المبايض طبيعي والحمد لله يتراوح بين (18-20-23)

وفي هذه الفترات زوجي جرب علاجات كثيرة منها

سوبر 5
tamoxifen
pargine
وفيتامين e
وعلاجات اخرى
بس النتيجة صفرررررررر
رحنا لمركز العقم والانجاب
قالو له نعمل الك عملية سحب
وعملها قاله الدكتور في وقتها حسب ما اذكر
النتيجة اربعه بالمئه ما اعرف شو يقصد
اربعه حيامن !!!
اثنين بالجهه اليمنى طبيعين
واثنين بالجهه اليسار مافيهم امل
ونصحنا بالانابيب
المشكلة انو قال انا اعطيكم نسبة 10 % من نجاح العملية
تصورو دكتوووور يقول هالحكي يعني اذا كانت نسبة الامل موجوده 5%
لمن دخلنا على هذا الدكتور حبطت جميع المعنويات الي كانت موجوده ساعتها
ها نسيت اقوللكم بانه لما سالنا على عملية اطفال الانابيب طلعت كلفتها تكسر الظهر
واحنة صراحة مو قد كلفتها حاليا
ومن ساعتها لا عملنا عملية ولا رحنة اطباء
هذا الحكي السنة الماضية
علما انني بعمر 32 وزوجي42
شو نصيحتكم لي
علما ان جميع الابواب قفلت في وجوهنا الا باب الرحمن
نسال الله العظيم ان يرزقنا من عنده رزق حلال ولا يحوجنا الى اي عبد من عباده اللهم امين
اسأل الله العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة المعافاة قريبا وربنا يهون عليك العسير وعليك بالصبر والدعاء ولاتتركي زوجك من غير دواء أعطية فتامينات وعسل وان شاء الله تستفيدي من تجارب الاخوة هنا.......

امارات
24-10-2011, 02:10 PM
مساء الخير للجميع حبيت اسأل عن تكلفة عملية التفتيش عند الدكتور مدحت عامر والحقن المجهري عشان بنحاول ندبر المبلغ زوجي شكله مستعجل على العملية وان شاء الله خير ودعواتكم لنا بالتوفيق ولكم بالثل
وهل افضل اعمل التحضير هنا في السعودية والا في مصر؟؟؟؟؟؟؟

ميمي1405
24-10-2011, 02:55 PM
مساء الخير للجميع حبيت اسأل عن تكلفة عملية التفتيش عند الدكتور مدحت عامر والحقن المجهري عشان بنحاول ندبر المبلغ زوجي شكله مستعجل على العملية وان شاء الله خير ودعواتكم لنا بالتوفيق ولكم بالثل

بالنسبه للتكاليف سألنا الدكتور مدحت وقال لنا العمليه والتجهيز مع بعض 15 الف جنيه مصرى يعنى بالسعودى 10 الاف بس انتو خذو اكثر لان يمكن فى تحاليل وتعرفى المستشفيات الخاصه

الصابرة بإذن الله
24-10-2011, 04:37 PM
السلام عليكم...أخي نحن فدائك يا رسول الله..

انا كنت سائلتك انه ليه الدكتور مدحت عامل ما بيعطي أي دوا او علاج للي حالته سيرتولي سيلز؟؟

شو السبب؟؟

يعني حالة السرتولي مالها علاج حاليا ؟؟

اتمنى تجاوبني على سؤالي...وشكرااا لك

نحن فدائك يا رسول الله
24-10-2011, 05:01 PM
السلام عليكم...أخي نحن فدائك يا رسول الله..

انا كنت سائلتك انه ليه الدكتور مدحت عامل ما بيعطي أي دوا او علاج للي حالته سيرتولي سيلز؟؟

شو السبب؟؟

يعني حالة السرتولي مالها علاج حاليا ؟؟

اتمنى تجاوبني على سؤالي...وشكرااا لك
انا اسف على ردى هذا اختى
ولكن فعلا هذه الحاله مالها علاج حااااليا
غير نزول رحمت ربنا بنا
و كلها اجتهادات و الله اختى
ممكن تجدى شخص ياخذ كميه ادويه غير عاديه.. و لا يكتب له النصيب فى الانجاب
و ممكن تجدى شخص اخر ياخذ معلقه عسل يوميا فقط لاغير و يكتب له الانجاب

طيرشلوى
24-10-2011, 08:24 PM
اختى امارات
لو زوجك ماعنده قروض ياخذ قرض تمشوا براحتكم ويكون عندكم فلوس ماتخافون
وتشيلون هم الفلوس تخلص خلهوها عصفورين بحجر تمشية وعلاج
بس ياليت تاخذين عمرة وتدعين عند الكعبة قبل ماتروحون
وفقك الله لمايحب ويرضا

أم جليبيب
24-10-2011, 08:25 PM
بنسبه للحمص الجاااف واستخدامه هل فيه احد بالتجمع هنا استخدمه واستفاااد من الاخوان والاخوات

وكم انوااااااع الحمص. اتمنى منكم الاجابه لاني ان شالله راح استخدمه باااذن الله

وهل له مضاعفاااات

تحياااااااااااااااااااااااااااااااتي

يستعمل الحمص الجاف وليس له أضرار جانبية.
زوجي جرب الوصفة ونتيجة التحليل -صفر- ولم تحصل له أي مضاعفات
لكن هذا لا يعني عدم فعالية الحمص لأنه في الموقع الفرنسي يوجد من استفاد من الوصفة وانتقل من الصفر إلى عدد لابأس به
ولكن الدكتور صاحب الوصفة ينصح باستعمال الحمص قبل التفتيش المجهري بثلاثة أشهر حتى يقوي فرص العثور على نتيجة طيبة
ولمن يريد الوصفة بالتدقيق يدخل صفحتي لقد قمت بترجمة الصفحة
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=107085

امارات
24-10-2011, 09:04 PM
اختى امارات
لو زوجك ماعنده قروض ياخذ قرض تمشوا براحتكم ويكون عندكم فلوس ماتخافون
وتشيلون هم الفلوس تخلص خلهوها عصفورين بحجر تمشية وعلاج
بس ياليت تاخذين عمرة وتدعين عند الكعبة قبل ماتروحون
وفقك الله لمايحب ويرضا
جزاك الله خير أختي على تفاعلك معي وهذا اللي احنا نوين نسوية بس المشكلة العمل مادري يوافقوا لزوجي على اجازة خارجية والا لا لانه عسكري بس ربي يسهل ان شاء الله يرزقنا جمعيا الذرية الصالحة يارب..........

امارات
24-10-2011, 09:09 PM
بالنسبه للتكاليف سألنا الدكتور مدحت وقال لنا العمليه والتجهيز مع بعض 15 الف جنيه مصرى يعنى بالسعودى 10 الاف بس انتو خذو اكثر لان يمكن فى تحاليل وتعرفى المستشفيات الخاصه
مشكورة اختي جزاك الله خير ورزقك الله الذرية الصالحة
بس ودي اعرف كم تكلفة الحقن المجهري عند الدكتورمدحت عامر
اللي يعرف يرد جزاكم الله خير ورزقكم الذرية الصالحة........

طيرشلوى
24-10-2011, 10:59 PM
يوافقوا بس بعد طلعت الروح
انا اقاربى واحد مباحث والتانى فى الشرطة عطوهم

امل الامومة
24-10-2011, 11:36 PM
مساء النور اختي امارات عملية التفتيش عملناها بشهر 6 تقريبا تكلفتها 3100جنيه مصري والحقن المجهري كان ب6200 بس الان الحقن اصبح ب6400 قرات ليهم رد علي عضوه في موقعهم هذا من غير الادويه والعلاجات التي تتكلف مابين 3500الي 5500 حسب الحاله وهذه الارقام بالمصري طبعا . اما عن التحضير فالافضل ان تحضري عندهم في مصر لانهم بيتابعوا معك الهرمونات وكمان بيشوفوا الانسب ليك من البرتوكول وافتكر انهم ماراح يقبلوك اذا جيتيهم منشطه في مركز تاني ارجو ان اكون افدتك اختي امارات وربي يوفقكم ويسدد خطاكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا

مياسم الورد
25-10-2011, 02:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
وش أخباركم اعضاء المنتدى ..ان شاء الله بخيرر..
بقوولكم قصتي من البداية وأبي النصيحة منكم ..
أنا متزوجة من قبل 3سنوات و4 شهور .. ما كتب لي ربي حمل للان ..
في البداية أنا ماكان ودي احمل لأني كنت ادرس فاستخدمت موانع طبيعية قريب سنتين.. بعدهاا خلاص فكرنا بالحمل وجلست سنة ماحملت ..راجعت دكتورة طلع عندي تكيس بسيط جدااا في المبايض وجميع التحاليل الباقية سليمة.. استخدمت جلوكوفاج لمدة 4 اشهر وراجعت الدكتورة سألتني كم سؤال عن انتظام الدورة وكذا.. فقالت لي خلاص راح التكيس وهو اساسا بسيط واحيانا مايمنع الحمل.. طلبتها تسوي لي سونار للتأكيد قالت ماله داعي وخلي زوجك يحلل
المهم قبل شهر حلل زوجي وانا كنت واثقة تمام الثقه انه سليم ومافيه شيئ
حلل بمركز علاج بجدة طلع عنده الحيوانات المنوية صفر وجميع التحاليل والهرمونات الباقية سليمة
وطلب منه الدكتور يسويله خزعة بنفس الوقت ..والدكتور حاول يبسط الموضوع لزوجي وانه امر بسيط ماياخذ ثواني* .. ولما ساله زوجي عن السعر قال 5000 الاف .. زوجي وقتها تردد وقال لو شيئ بسيط ليه هالمبلغ !
المهم قال للدكتور أنا بستخير ويستشير ..
رجع للبيت علمني بالموضوع أنا انصدمت بس ماعطيت الموضوع اهمية لأني ماكنت افهم بها الامور ولا حرف :)
سويت بحث عن هالمركز ولقيت كثير ناس تسبه وانهم ماديين بدرجة اولى :(
وسوست سيرش لحالة زوجي وانصدمت بتعقد الموضوع .
خلال شهر واحد جمعت معلومات عقدت مخي :(
الحين عندي تساؤلات كثيرة
زوجي بعد هالتحاليل ماسوى اي شيء ..
أنا ودي اعرف وش الخطوة الثانية بعد التحاليل على طول خزعة او تفتيش للخصية ؟
افترضنا عنده انسداد وهذا سبب عدم وجود الحيوانات المنوية ؟ شلون نعرف ؟ هل فيه أشعه او شيء يبين ؟
أنا ماودي بالتفتيش وهالامور لان اللي عرفته بعد التفتيش اذا حصل ووجدوا حيوانات منوية يسوؤه تلقيح مجهري :(
وانا إنسانه أخاف من ظلي واكره المستشفيات والدكاتره كررررررره ومتعقدة منهم ( يااااااارب مانحتاج الا لك )
يعني ماتوقع أني بسوي تلقيح وهالامور :( اخاااااف ياربي
بلييييييز اللي يقدر يساعدني وعنده اجابات لتساؤلاتي لايقصررر ولكم دعوة من القلب بظهر الغيب بإذن الله
..مضيعه مره ولا اعرف ساسي من راسي..
سوري طولت عليكم بس حبيت احطكم بالصورة وأوضح لكم كل الامور :(
الله يرزق كل محرروم بالذرية الصالحه يااارب ..*

نحن فدائك يا رسول الله
25-10-2011, 02:46 AM
في البداية أنا ماكان ودي احمل لأني كنت ادرس فاستخدمت موانع طبيعية قريب سنتين.. بعدهاا خلاص فكرنا بالحمل وجلست سنة ماحملت ..راجعت دكتورة طلع عندي تكيس بسيط جدااا في المبايض وجميع التحاليل الباقية سليمة.. استخدمت جلوكوفاج لمدة 4 اشهر وراجعت الدكتورة سألتني كم سؤال عن انتظام الدورة وكذا.. فقالت لي خلاص راح التكيس وهو اساسا بسيط واحيانا مايمنع الحمل.. طلبتها تسوي لي سونار للتأكيد قالت ماله داعي وخلي زوجك يحلل
حلل بمركز علاج بجدة طلع عنده الحيوانات المنوية صفر وجميع التحاليل والهرمونات الباقية سليمة
وطلب منه الدكتور يسويله خزعة بنفس الوقت ..والدكتور حاول يبسط الموضوع لزوجي وانه امر بسيط ماياخذ ثواني* .. ولما ساله زوجي عن السعر قال 5000 الاف .. زوجي وقتها تردد وقال لو شيئ بسيط ليه هالمبلغ !
رجع للبيت علمني بالموضوع أنا انصدمت بس ماعطيت الموضوع اهمية لأني ماكنت افهم بها الامور ولا حرف :)
الحين عندي تساؤلات كثيرة
افترضنا عنده انسداد وهذا سبب عدم وجود الحيوانات المنوية ؟ شلون نعرف ؟ هل فيه أشعه او شيء يبين ؟
أنا ماودي بالتفتيش وهالامور لان اللي عرفته بعد التفتيش اذا حصل ووجدوا حيوانات منوية يسوؤه تلقيح مجهري :(
وانا إنسانه أخاف من ظلي واكره المستشفيات والدكاتره كررررررره ومتعقدة منهم ( يااااااارب مانحتاج الا لك )
بلييييييز اللي يقدر يساعدني وعنده اجابات لتساؤلاتي لايقصررر ولكم دعوة من القلب بظهر الغيب بإذن الله

اختى الفاضله
فى ميزان حساناتكم ان شاء الله
ولكن زوجك لالالالالالالالالالالالالالازم يعمل عمليه تفتيش بالخصيه
لان هذه العمليه هى التى توضح حاله الخصيه..
هل هو انسداد او لا قدر الله فشل فى وظائف الخصيه
و هذا اختبار من الله عز و جل
و انت الان موضوعه فيه
فلازم هاتبعى حالتكم بالمراكز المتخصصه لذلك
و الحمد لله الاخوة و الاخوات هنا اصبحوا دكاترة فى حالاتنا
لدرجه انه و لله الحمد اصبحنا نعرف الكثيرررررررررر و الكثيرررررررررر فيها
و لكن قبل عمليه التفتيش لازم تستمروا على كورس علاجى لمده 6 شهور على الاقل و هو
فيتامين e 400 مرة باليوم
فيتامين c500 مرة باليوم
بروكسيد بلس مرتين باليوم
خلطه عسل اخونا كاتم الونات و هو اخ معنا هنا بالمنتدى و ربنا كرمه بظهور حيوانات منويه و لله الحمد على كرمه. و عليكى بمتابعه مشاركته
و عليكم بالصدقه و الاستغفار و قراه القران
موووووووووووووووووفقين ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
25-10-2011, 02:50 AM
مساء النور اختي امارات عملية التفتيش عملناها بشهر 6 تقريبا تكلفتها 3100جنيه مصري والحقن المجهري كان ب6200 بس الان الحقن اصبح ب6400 قرات ليهم رد علي عضوه في موقعهم هذا من غير الادويه والعلاجات التي تتكلف مابين 3500الي 5500 حسب الحاله وهذه الارقام بالمصري طبعا . اما عن التحضير فالافضل ان تحضري عندهم في مصر لانهم بيتابعوا معك الهرمونات وكمان بيشوفوا الانسب ليك من البرتوكول وافتكر انهم ماراح يقبلوك اذا جيتيهم منشطه في مركز تاني ارجو ان اكون افدتك اختي امارات وربي يوفقكم ويسدد خطاكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا
اختى الفاضله
حبيت اوضح معلومه بعد مشاركتك هذه
ان المركز عاادى جدا بيقبل الحالات الى يتم تجهيزها بالخارج. و لكن بالمتابعه الكامله مع مركز ادم الدولى و قسم الرعايه الطبيه به
مثل حاله اخونا الشبح
فهو جهز زوجته بالسعوديه و بعدين كمل عمليته فى مصر و عادى جدا
لان ده بيكون حسب ظروف كل حاله
موووووووووووفقين ان شاء الله

غايتي الجنه
25-10-2011, 02:50 AM
أختي مياسم الورد
أهلا بك بيننا وان شاء الله تستفيدي وتفيدي بهذا التجمع وان يرزقنا الله واياك من فضله الواسع
ووالله أنه ليحزنني كثرة حالات الصفر
أختي الأمر يحتاج إلى صبر وطولة بااااال وتتوكلي على الله وأسأل الله ان يسهل أمرك وأمرنا
أولا أختي التفتيش أفضل من الخزعه لأنها أقل ضرر على الخصيه ولكن يُلجأ للخزعه بالبدايه لتكون تشخيصيه ليعرف هل الصفر بسبب أنسداد أو فشل في الإنتاج
والأنسداد لا يعرف بالأشعه ولكن بعمل خزعه او عملية تفتيش
وإذا كان أنسداد وهذا مشكله سهله .الحمل لايكون الا بالحقن المجهري والتوفيق من الله
والأفضل قبل الأقدام على أي خطوه أستخدمي لزوجك الفيتامينات وخلطات العسل المناسبه لعل الله ان تكون المشكله بسيطه ويبين بالتحليل العادي ويتم الحمل طبيعي
ولو لا قدر الله لم يتبين شيء لابد من اللجوء للعمليه ولكن أختاروا الدكتور الكُفء لذلك
واقرأي اختي أكثر بهذا الموضوع للصفحات السابقه لتستفيدي أكثر
أسأل الله ان يرزقنا جميعا ويفرج همنا وان يهدينا سواء السبيل
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون

دمعة عشق
25-10-2011, 03:59 AM
انا الحمدلله من بدايت زواجنا عرفنا ان الحيوانات صفر ثم عمل التحاليل كلها سليمه ثم اخذ عينه من الخزعة وجدد فيها الحمد لله وذهبنا الى مصر وعملنا حقن مجهري ونجحت معي ولله الحمد بعد 10 سنوات صرت ام واعرف احساسكم لاكن مافي زي التقرب الى الله وحسن الضن بالله والتوكل على الله والالحاح في الطلب وكل شي بيد الله

ضايعة
25-10-2011, 04:32 AM
ضايعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى أبي أتكلم أبي أفضفض للحين أنا ماعلمت أحد بس بقوللكم لأنكم بتحسو فيني وإن شاالله تساعدوني بخبرتكم متزوجة من سنة ونص زوجي من تبع الصفر وعنده دوالي قديمة في الجهتين سببت ضمور الخصيتين والهرمونات فيها لخبطة الله يرحمنا برحمته أهو مستسلم وموكل أمره إلى الله بس الله يخليكم تفيدوني بالتقرير اللي يخص زوجي وبالتفصيل الله يجزاكم الجنة بغير حساب
unremarkable apart from bilateral varicocele
semen analysis azoospermia
ultrasonography of scrotum bilateral advance varicocele with small testis bilaterally
fsh 1,94 lh 1,11 prol 26,91 terto 4,45
so i offer him bilateral varicocelectomy and i explain to him that he migt not get benefit
but at least to facilitate his referral but he asks for referral.
الله يخليكم تقولون الصراحه في علاج لحالة زوجي ولا لأ والدكتور قال لزوجي حتى لوسويت عملية الدوالي ماراح تفيدك بشي طبعا زوجي حالته المادية ضعيفة مايقدر على التكاليف أتوقع يحولونا على القصيم بس أنا ابي تخصصي الرياض وزوجي طبعا لا واسطة ولاشي والله مادري شسوي اللي عندو خلفية عن التحويل وهالامور لايبخل عليي لأني بأمس الحاجة لمساعدتكم أرجو من الجميع الدعاء لي بالصبر والثبات أحس إنتو قطعتو مشوار وماشيين فيه بس أنا وزوجي لسه في بداية المشوار عذروني على الإطالة

نووور2007
25-10-2011, 05:29 AM
الحين عندي تساؤلات كثيرة
خذي تحاليل زوجك وقدمي على اهلية العلاج في مدينة فهد او مستشفى الحرس او العسكري او التخصصي اوقدمي عليهم كلهم الموضوع مايحتاج واسطه ولا شي يقبلون هالحاله على طول افضل المدنيه او التخصصي

ومن هنا الى يجي وقت الموعد لانه يتأخر تقريبا 3 اشهر وبعده تحاليل وتجلس شهر بعد تجي تحاليك انتي
لانهم يعالجونكم مع بعض ممكن الموضوع يأخذ له وهذا من صالحكم خلال هالفتره استخدمو ا البروكسيد بلس الى ان يجي وقت موعد الخزعه واذا مالقو ا راح يسوون لكم موعد تفتيش بعدها واهم من هذا كله الاستغفار والصدقه

نووور2007
25-10-2011, 05:37 AM
ضايعة بكل ماتحمله الكلمة من معنى أبي أتكلم أبي أفضفض للحين أنا ماعلمت أحد بس بقوللكم لأنكم بتحسو فيني وإن شاالله تساعدوني بخبرتكم متزوجة من سنة ونص زوجي من تبع الصفر وعنده دوالي قديمة في الجهتين سببت ضمور الخصيتين والهرمونات فيها لخبطة الله يرحمنا برحمته أهو مستسلم وموكل أمره إلى الله بس الله يخليكم تفيدوني بالتقرير اللي يخص زوجي وبالتفصيل الله يجزاكم الجنة بغير حساب
ultrasonography of scrotum bilateral advance varicocele with small testis bilaterally
so i offer him bilateral varicocelectomy and i explain to him that he migt not get benefit
الله يخليكم تقولون الصراحه في علاج لحالة زوجي ولا لأ والدكتور قال لزوجي حتى لوسويت عملية الدوالي ماراح تفيدك بشي طبعا زوجي حالته المادية ضعيفة مايقدر على التكاليف أتوقع يحولونا على القصيم بس أنا ابي تخصصي الرياض وزوجي طبعا لا واسطة ولاشي والله مادري شسوي اللي عندو خلفية عن التحويل وهالامور لايبخل عليي لأني بأمس الحاجة لمساعدتكم أرجو من الجميع الدعاء لي بالصبر والثبات أحس إنتو قطعتو مشوار وماشيين فيه بس أنا وزوجي لسه في بداية المشوار عذروني على الإطالة

يا اختي الموضوع مو محتاج واسطه ولا شي الله يعافيك خذي اخر تحليل لزوجك وتقرير الدوالي وقدموا على اي من المستشفيات اللي قلتها اللي اعرفه المدينه والتخصصي عندهم علاج للدوالي بطريقة قسطرة باستخدام الميكورسكوب وهي افضل من الجراحة ولكن المستشفيات الثانيه اظن فيها بس هاذولي متأكدة وحطي في بالك هذاي اسباب والذريه بيد الله سبحانه
بعد ماتسوون الدوالي خذوا البروكسيد بلس او مجموعة فيتامينات واستمرو عليه اقل شي سنه والله سبحانه كريم..دعواتك

محروم من بابا
25-10-2011, 08:39 AM
صباحكم ورد وياسمين

الله يعين اخوانا وخواتنا اللي انضموا لنا بالمنتدى
فعلا قصص توجع القلب
لكن اتركوا املكم بالله قائم
فلا شي مستحيل عند الله
والحمد لله على كل حال

ارسم العشق
25-10-2011, 01:08 PM
انا الحمدلله من بدايت زواجنا عرفنا ان الحيوانات صفر ثم عمل التحاليل كلها سليمه ثم اخذ عينه من الخزعة وجدد فيها الحمد لله وذهبنا الى مصر وعملنا حقن مجهري ونجحت معي ولله الحمد بعد 10 سنوات صرت ام واعرف احساسكم لاكن مافي زي التقرب الى الله وحسن الضن بالله والتوكل على الله والالحاح في الطلب وكل شي بيد الله

اختي عند اي دكتور عملتيها في مصر

طيرشلوى
25-10-2011, 01:12 PM
الف مبروك اختى ارسم العشق

ابوصقر
25-10-2011, 03:01 PM
الله يعييين

كثرووو اصحااااب الصفر والله المستعاااااااااااااااااااان

لاحول وا قوووة الا بالله

تحيااااااااااااااااتي

ارسم العشق
25-10-2011, 03:12 PM
الف مبروك اختى ارسم العشق

غلطان اخوي اقراء عدل والله يسمع منك وتبارك الي قول يااررررب

طيرشلوى
25-10-2011, 04:10 PM
يارب يااختى ارسم العشق يرزقنى ويرزقك والجميع
اعتذر
ابارك للاخت دمعة عشق

ربي لا تذرنا فردا
25-10-2011, 04:14 PM
حبيت أسالكم هل التفتيش يتم بالميكروسكوب فقط أم ان هناك أنواع عديده له . وهل طريقة التفتيش المسماه تيسي أفضل من غيرها . وهل هي موجوده في المملكة .
لأني سمعت أنها غاليه.

عاشقة الامومه
25-10-2011, 04:38 PM
مرحبا فيكم خواتي معنا بالتجمع
حنا هنا اسره وحده ونسعى لافادة بعضنا البعض بالي نقدر عليه
كلنا بالبدايه ضعنا وخفنا وماستوعبنا ولا نعرف وش الحيوان المنوي بالاصل
لاكن مع الوقت والمرور على الدكاتره عرفنا وكانت صدمه وتعب نفسي لاكن اللجوء الى الله والدعاء كان يطمن قلوبنا
عموما بختصر لكم الخطوات حسب خبرتي المتواضعه
اول شي تحليل هرمونات
بعدين اشعه تؤكد هل الدوالي موجوده او لا
وبعدين حجم الخصيه
اذا كانت الهرمونات سليمه فهذا شي جيد اذا كانت الهرمونات مرتفعه مالها علاج غير نريحها بالفيتامينات والعسل اذا كانت منخفضه ممكن ياخذ علاج هرموني
اذا كان فيه دوالي يفضل ازالتها عند دكتور شاطر انتبهو تروحون لااي دكتور مهما كان تحت مسمى استشاري
وبعد كذا تاخذون فيتامينات ومكملات غذائيه وخلطات عسل مدة 6 شهور بعد كذا عملية التفتيش المجهري
واي سؤال يابنات انا حاضره

عاشقة الامومه
25-10-2011, 04:42 PM
حبيت أسالكم هل التفتيش يتم بالميكروسكوب فقط أم ان هناك أنواع عديده له . وهل طريقة التفتيش المسماه تيسي أفضل من غيرها . وهل هي موجوده في المملكة .
لأني سمعت أنها غاليه.
ايه اختي التفتيش يتم بالميكروسكوب فقط
وهي موجوده بالسعوديه عند المطرفي وسعيد قطان وسمير عباس وتكاليفها حوالي 10 الى 13 الف ريال سعودي
وانصحك تبحثين عن دكتور شاطر

امارات
25-10-2011, 05:18 PM
يوافقوا بس بعد طلعت الروح
انا اقاربى واحد مباحث والتانى فى الشرطة عطوهم

مشكورة أختي .....

سهران ليله
25-10-2011, 05:22 PM
بشرى ساره ولادة اول مولود من عملية ( بويضه مجمده ) وحيوان منوي مجمد في العالم تجرى في دبي .
لأول مره تحصل عمليه تجميد بويضه لإمرأه ولكن لا أعلم هل فيها انفتاح علمي لأمل تجميد البويضات فيما بعد الى سن اليأس او مابعد ذلك الله أعلم , الخبر موجود على صحيفة عاجل السعوديه على الرابط التالي .

http://burnews.com/news-action-show-id-29271.htm

امارات
25-10-2011, 05:22 PM
آآآآآآمين ولك بالمثل ان شاء الله.......

امارات
25-10-2011, 05:24 PM
اختى الفاضله

حبيت اوضح معلومه بعد مشاركتك هذه
ان المركز عاادى جدا بيقبل الحالات الى يتم تجهيزها بالخارج. و لكن بالمتابعه الكامله مع مركز ادم الدولى و قسم الرعايه الطبيه به
مثل حاله اخونا الشبح
فهو جهز زوجته بالسعوديه و بعدين كمل عمليته فى مصر و عادى جدا
لان ده بيكون حسب ظروف كل حاله

موووووووووووفقين ان شاء الله

جزاك الله خير أخي الفاضل.......

امارات
25-10-2011, 05:27 PM
صباحكم ورد وياسمين

الله يعين اخوانا وخواتنا اللي انضموا لنا بالمنتدى
فعلا قصص توجع القلب
لكن اتركوا املكم بالله قائم
فلا شي مستحيل عند الله
والحمد لله على كل حال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي ايش صار على عمليتك عند الدكتور المطرفي ان شاء الله خير طمنا عليك.......

امارات
25-10-2011, 05:31 PM
ألف مبروك أختي ويتربى في عزكم ان شاء الله... وعقبال الجميع يارب....
بس ايش كان عند زوجك انسداد ولا فشل في وظائف الخصية..

امارات
25-10-2011, 05:34 PM
مرحبا بالاخوات ضايعة ومياسم الورد الله يشفي ازوجنا جمعيا ويرزقنا وايكن الذرية الصالحة المعافاة من غير تعب............

صبرني يارب
25-10-2011, 06:15 PM
اخواتي هلى يوجد من من زوجها جرب هذه الادوية ؟
اذا الرجال يقدرو يجاوبو !

Tamoxifen ,,Ebewe,,20mg
PARGINE 5g
super4

ابومجاهد
25-10-2011, 10:27 PM
الاخت صبرني يارب / السلام عليكم
انا استخدمت ابر البرجنيل والمنقون اظن اسمه كذا وهي ابر هرمونيه وسعرها غالي اتخدمته لمدة ثلاث اشهر او اربع اشهر تقريبا .. وحللت بعدها سائل منوي وكانت النتيجة صفر والمفروض اني استخدمها لمدة ستة اشهر بعدين اسوي عملية المسح لكن الحمدلله على كل حال والله يرزق الجميع

مسك * الانباريه
25-10-2011, 10:44 PM
السلام عليكم

واهلا وسهلا .. بكل من قدم الينا .. بعون الله تسنفيدون منا ونستفيد منكم

وياربي يرزقنا جميـــعآ .. فهو ارحم الراحمين

امارات
25-10-2011, 11:05 PM
السلام عليكم

منورة الصفحة بوجودك أختي مسك.......

حمد بو حمد
26-10-2011, 01:08 AM
السلام عليكم اخي ابو مجاهد انا اذكر مره كانت النسبه عندي العدد 30 مليون والحركة 35 بالمية واستخدمت ابر برجنيل وهوميقون وصارت النسبة صفر لمدة تقريبا سنتين وبعدين رجعت وصارت العدد مليون والحركة 5 بالمية وبعض مرات صفر وترا انا ما صارت نسبتي 30 مليون الا لمده شهر لاني استخدمت علاج والله ناسي اسمه وبعدين رحت للدكتور وقال راح اعطيك برجنيل وهوموجون علشان ادبل لك النسبه وبعدين عماها لي وقبل كم شهر استخدمت الاورثومول وصعدت النسبه من 200 الف الي 800 الف والحركة من 2 بالميه الا 10 بالمية

الحلوة لولو
26-10-2011, 09:42 AM
اخواتي هلى يوجد من من زوجها جرب هذه الادوية ؟
اذا الرجال يقدرو يجاوبو !

Tamoxifen ,,Ebewe,,20mg
PARGINE 5g
super4

مرحبا اختى
انا زوجى الان يستخدم فى Tamoxien له اربع اشهر
حلل بعد استخدامه بشهر ونص بس لا جديد وان شاءالله هذة الايام راح يرجع يحلل تانى
وياارب يجعلة سبب فى الشفاء

اللهم يشفى ازاوجنا والاخوة هنا
ويرزقنا جميعا الذرية الطيبة الصالحة

نووور2007
26-10-2011, 10:53 AM
لأني سمعت أنها غاليه.

هي غاليه صح لاكن موجودة في مستفى الحرس والتخصصي ومدينة الملك فهد الطبيه وبعض المستشفيات الاهليه والعسكري مو متأكده
في هالمستشفيات وحده اسمها وحدة خادم الحرمين الشريفين الانجاب اختصارا وحدة الإنجاب في تقنيات متطوره والدكاترة اللي لهم عيادات برى يشتغلون فيها واغلب الدكتاره خبره ما شاء الله والعلاج فيها مجاني كل ماعليكم انكم تعطونهم التقارير وتستنو الرد اسبوع الى اسبوعين حتى علاج الدوالي عندهم بطريقة القسطرة وهي ادق وافضل من الجراحه

نووور2007
26-10-2011, 10:54 AM
السلام عليكم اخي ابو مجاهد انا اذكر مره كانت النسبه عندي العدد 30 مليون والحركة 35 بالمية واستخدمت ابر برجنيل وهوميقون وصارت النسبة صفر لمدة تقريبا سنتين وبعدين رجعت وصارت العدد مليون والحركة 5 بالمية وبعض مرات صفر وترا انا ما صارت نسبتي 30 مليون الا لمده شهر لاني استخدمت علاج والله ناسي اسمه وبعدين رحت للدكتور وقال راح اعطيك برجنيل وهوموجون علشان ادبل لك النسبه وبعدين عماها لي وقبل كم شهر استخدمت الاورثومول وصعدت النسبه من 200 الف الي 800 الف والحركة من 2 بالميه الا 10 بالمية

سارع بالتجميد اخي افضل واسلم ولاتضيع الوقت اتوقع الادويه شوف وين كنت وكيف صرت

نووور2007
26-10-2011, 10:58 AM
السلام عليكم

حياك الله الغاليه مسك لما صرت ادخل بطلتي تدخلين الله يحفظك يارب :)

ابوصقر
26-10-2011, 11:29 AM

محروم من بابا
26-10-2011, 03:07 PM
أخي ايش صار على عمليتك عند الدكتور المطرفي ان شاء الله خير طمنا عليك.......

هلا امارات
مب انا اللي عند الدكتور المطرفي :good
انا مريح نفسي للحين مارتحت

كنت اتعالج عند الدكتور قطان بمشفى الحبيب
ومن زمان مارحت

خالد عدوي
26-10-2011, 11:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

خالد عدوي
26-10-2011, 11:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يعوض صبرنا خير

مياسم الورد
27-10-2011, 04:19 AM
]نحن فدائك يارسول الله
تسلم اخوي ماقصرت ..واحنا لازم مراجع دكتور قبل استخدام اي دواء ..
مشكور ع النصيحة ..

غايتي الجنة
هلا بك زود حبيبيتي .. بصراحة كلامك خوفني:(
كان ودي نخلي التفتيش والحقن اخر الحلول .. وأتوقع الدكتور قال لزوجي لو كان سبب الصفر انسداد تحتاج عملية لفتح الانسداد .. والله حست وتلخبطت الامور عندي ..

نور2007
أنا ما احب التعامل مع المستشفيات الحكومية :( مع انه عندهم افضل الدكاترة ..
بس يذلووون الواااحد :(
أنا مو مهم عندي اروح لخاص بس كان ودي اعرف منكم ومن تجاربكم لو في شيئ بدل( التفتيش والحقن ) كل الكلمتين تخوف :(
*
إمارات
مشكورة حبيبتي
وأمين يارب الله يرزقنا الذرية الصالحة من دون دوخة الدكاترة ..
خيتو شفت رد لك انك راجعتي دكتور مدحت عامر بجدة؟
حبيت أسالك هو متى يجي جدة؟ ووشلون حسيتي الدكتور ؟ مريح بالتعامل؟ استفدتوا منه شيء؟

ابوصقر
27-10-2011, 12:51 PM
اللهم ارزقناا من واسع فضلك ياااااااااارب

تحياااااااااااتي

امارات
27-10-2011, 02:28 PM
]نحن فدائك يارسول الله

تسلم اخوي ماقصرت ..واحنا لازم مراجع دكتور قبل استخدام اي دواء ..
مشكور ع النصيحة ..

غايتي الجنة
هلا بك زود حبيبيتي .. بصراحة كلامك خوفني:(
كان ودي نخلي التفتيش والحقن اخر الحلول .. وأتوقع الدكتور قال لزوجي لو كان سبب الصفر انسداد تحتاج عملية لفتح الانسداد .. والله حست وتلخبطت الامور عندي ..

نور2007
أنا ما احب التعامل مع المستشفيات الحكومية :( مع انه عندهم افضل الدكاترة ..
بس يذلووون الواااحد :(
أنا مو مهم عندي اروح لخاص بس كان ودي اعرف منكم ومن تجاربكم لو في شيئ بدل( التفتيش والحقن ) كل الكلمتين تخوف :(
*
إمارات
مشكورة حبيبتي
وأمين يارب الله يرزقنا الذرية الصالحة من دون دوخة الدكاترة ..
خيتو شفت رد لك انك راجعتي دكتور مدحت عامر بجدة؟

حبيت أسالك هو متى يجي جدة؟ ووشلون حسيتي الدكتور ؟ مريح بالتعامل؟ استفدتوا منه شيء؟

مرحبا أختي مياسم الورد يجي الدكتور ان شاء الله لجدة في 29الي30 محرم في مستشفى عيد كلينك.....
وماشاء الله على على هذا الدكتور انسان واقعي ومتفائل غير كل الدكاترة اللي قابلهم زوجي الله يسامحهم ماعندهم غير التحطيم نسوا قدرة ربنا سبحان الله..
والله ماقال غير على العملية تعرفي حالات الصفر جدا صعبة وبحكم تخصصه في الجراحة بس واضح انه خبرة والحمد لله قدريقنع زوجي بالعملية رغم ان زوجي كان جدا معارض ويأيس مثل الدكاترة اللي زارهم...
والله يكتب للجميع الخير والذرية الصالحة........

أباجورة
27-10-2011, 02:59 PM
سوال تاني اسفة لكن ليس لي الا الله وحضراتكم
*

بااارك الله فيكم انتبهوا فبعض الألفااظ
قد توقعكم في الشرك وأنتم لاتعلمووون ..

هنا لفظ>>الله وحضرااتكم << لايجوز قولها بل من الأولى قول
الله ثم انتم ..لأن الكلمه السابقه من الشرك في الألفاظ..

فانتبهوا وفقكم الله لكل خير ورزقكم ماتريدون فالتوحيد
أهم شيء وكرروا دائما اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك وأنا
أعلم وأستغفرك لما أعلم ,,

فقد تجرنا ألفااظنا دون قصد للشرك..

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهبكم من الذريه
الصااالحه ماتقر به أعينكم ..

كل حلمي نونو
27-10-2011, 03:16 PM
سبحان الله كل ماخذت فترة طليت ع المنتدى للأسف أشوف حالات الصفر بأزدياد يارب رحمتك فينا وفيهم يارب أكرمنا وأرزقنا جميعآ وأفتح لنا أبواب رزقك ورحمتك يارب العالمين
لاتنسون أخوتي الكرام صيام العشر المباركه وأكثرو الدعاء لنا وكلنا ندعو لبعض اللهم تقبل يارب العالمين وفرج همنا وأرزقنا يارب العالمين
أختكم (كل حلمي نونو )

مسك * الانباريه
27-10-2011, 08:12 PM
امارات .. هلا وغلا .. نورك والله .. جزاك الله خيرا

نوور2007 .. هلا بالغاليه فديتك .. طيب انا جيت لاتروحين .. غبت عنكم ضروف غصب عني والباقي تقدرين تقولين اكتئاب الله يستر ههه .. عسى الله يفرج همنا وييرزقنا
حياك الله

صبرني يارب
27-10-2011, 08:49 PM
الله يشافي ازواجنا واخواننا في المنتدى من هذه النسبة
واكيد رب العباد له حكمه من هذا الامر
نسأل الله ان يلطف بحالنا ويرزقنا من ازواجنا ذرية صالحة يارب

مياسم الورد
28-10-2011, 02:34 AM
مرحبا أختي مياسم الورد يجي الدكتور ان شاء الله لجدة في 29الي30 محرم في مستشفى عيد كلينك.....
وماشاء الله على على هذا الدكتور انسان واقعي ومتفائل غير كل الدكاترة اللي قابلهم زوجي الله يسامحهم ماعندهم غير التحطيم نسوا قدرة ربنا سبحان الله..
والله ماقال غير على العملية تعرفي حالات الصفر جدا صعبة وبحكم تخصصه في الجراحة بس واضح انه خبرة والحمد لله قدريقنع زوجي بالعملية رغم ان زوجي كان جدا معارض ويأيس مثل الدكاترة اللي زارهم...
والله يكتب للجميع الخير والذرية الصالحة........

29 الى 30 ؟؟؟؟
يعني يوم واحد بس بالسنة كاملة ؟
ومتى أحجز من الحين ولا تونا بدري ؟
انا عكسك زوجي عادي عندة اي شيء مأخذ كل الامور ببساطة! انا ياللي مهولة موضوع العملية !رجولي ترتجف من الحين ههههههههههه
وصح بسالك ! العملية راح تكون بمصر صح!
مشكورة فديتك ماقصرتي معاااي. ..
يارب نحمل من غير عمليات :)

طيب الود
28-10-2011, 02:43 AM

امارات
28-10-2011, 11:49 AM
29 الى 30 ؟؟؟؟
يعني يوم واحد بس بالسنة كاملة ؟
ومتى أحجز من الحين ولا تونا بدري ؟
انا عكسك زوجي عادي عندة اي شيء مأخذ كل الامور ببساطة! انا ياللي مهولة موضوع العملية !رجولي ترتجف من الحين ههههههههههه
وصح بسالك ! العملية راح تكون بمصر صح!
مشكورة فديتك ماقصرتي معاااي. ..
يارب نحمل من غير عمليات :)
آآآمين يارب...
ولاتخافي ترى العملية سهلة ويخرج من نفس اليوم
واكيد العملية في مصر صدقيني وناسة خلينا نشوف أم الدنيا هههههههه
وعادي تحجزي ذاحين ولابعدين احنا حجزنا قبل وصوله بكم يوم بس...
وسلامتك...

ابوصقر
28-10-2011, 01:10 PM

المااسة بس حسااسة
29-10-2011, 12:11 AM
مبارك عليكم عشر ذي الحجة
بنات تصدقون الدكتور مدحت قال لزوجي فيه احتمال 1% تطلع الحيوانات المنوية بالسائل
لمن سالته
عموما احنا قررنا نسافر اخر شهر صفر بعد شهرين من الان يعني لان عندي دراسة يعني باجازة منتصف الدراسة بس باذن الله تعالى هالمرة اكيد مو مثل كل مرة لان زوجي اقتنع وبنسوي التنشيط بعيد كلينك وبعدها نكمل العملية في مصر

خالد عدوي
29-10-2011, 12:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اجعل هذا الشهر المبارك شهر خير وبركة على الجميع و حقق لكل نفس ما تشتهية

أم صهيب
29-10-2011, 04:13 AM
صفة الدكتور حسن البنا المصرى لضعف وقلة الحيوانات المنوية
ويقول انها تاتى بالنتائج من اسبوعين من الاخد منها
10 جرام عرق دهب-10جرام عرق جناح-10 جرام بهمن احمر-10جرام جنسينج-10جرام لبان دكر-10جرام زنجبيل-10جرام خلنجان-10جرام كرفس 10جرام بذر بصل-10جرام حب رشاد-10جرام بذر كتان-25جرام شرش زلوع -25جرام بسباسة-25جرام قرفة-25جرام دار صينى-25جرام طلع نخل-25جرام ايكر
طريقة التحضير
تطحن المقادير كلها وياخد معلقة على كوب ماء ويغلوا جيدا 3 مرات فى اليوم
والنتيجة يقول انها باذن الله مليار الميه
وكل الحاجات دى من عند العطار معروفة
وان شاء الله اجيبها لزوجى رزقنى الله واياكم بالذرية الصالحة التى تقر اعينا بيها

منقول من اخت لي

امنيات..
29-10-2011, 04:54 AM
صباح الخير كيفكم
والله خاطري القا خبر حلو يجدد الامل فيني
اليوم لو تحسون بالغصه اللي صابتني قسم بالله نفسي اني بدنيا غير الدنيا يارب ارحمني وارحم اخواني واخواتي يارب واكرمهم
تصدقون اليوم بيتي كان ملياان اطفال وصراخ وازعاج تقوول عندنا موكب احتفال لكن للاسف التفت يمين ويسار مالقيت لي طفل بينهم يارب سبحانك كلهم عيالهم بحضنهم واللي تأكل ولدها واللي تنومه واللي تلبسه واللي بنتها تناديها كانت مناسبه لكن بصراحه الكل فرحان ومبسوط فيها الا انا كنت مسجونه ومجروحه والمشكله لازم تكونين مبسوطه مثلهم ولو ارتسم على ملامحك الحزن بيقولي هذي ماتبغانا يعني ياسبحان الله محد حاس فيني ياارب فرجك بهذي الايام الفضيله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

khalid555
29-10-2011, 05:07 AM
صباح الخير للجميع
الله يعينك اختي امنيات
الحال من بعضه والله
والله ان في القلب غصه
وفي اليوم نموت الف مره
الله يرحم ضعفنا و يرزقنا ولا يحرمنا
اخواني اخواتي الاعزاء اوصيكم و نفسي
بإستغلال هذه الايام المباركه بالدعاء والتضرع الى الله
اللهم لا تذر فينا ولا منا ولا من بيننا شقيا ولا محروما
اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين

امنيات..
29-10-2011, 05:13 AM
صفة الدكتور حسن البنا المصرى لضعف وقلة الحيوانات المنوية
ويقول انها تاتى بالنتائج من اسبوعين من الاخد منها
10 جرام عرق دهب-10جرام عرق جناح-10 جرام بهمن احمر-10جرام جنسينج-10جرام لبان دكر-10جرام زنجبيل-10جرام خلنجان-10جرام كرفس 10جرام بذر بصل-10جرام حب رشاد-10جرام بذر كتان-25جرام شرش زلوع -25جرام بسباسة-25جرام قرفة-25جرام دار صينى-25جرام طلع نخل-25جرام ايكر
طريقة التحضير
تطحن المقادير كلها وياخد معلقة على كوب ماء ويغلوا جيدا 3 مرات فى اليوم
والنتيجة يقول انها باذن الله مليار الميه
وكل الحاجات دى من عند العطار معروفة
وان شاء الله اجيبها لزوجى رزقنى الله واياكم بالذرية الصالحة التى تقر اعينا بيها

منقول من اخت لي
اختي ياكثرها الخلطات والله العظيم تعبنا واحنا نبحث عن خلطات وعلاجات وياليته يقتنع او يرضا ياخذ الخلطه كان احنا حاطين لهم سم بالخلطه هذي الله يصبر قلوبنا ويجبر خاطرنا بطفل نظمه لحظنا ويعوض صبرنا
والله يجعل فيها سبب لشفاء ازواجنا ياارب يارحيم ارضنا بما قسمت لنا
اختي جزاك الله كل خير على الوصفه

امنيات..
29-10-2011, 05:15 AM
اللهم آآآآآآآآآآآآمين اخي خالد الله يعوضنا بكل مافيه خير
ولايحرمنا اجر هذه الايام الفضيله

ابوصقر
29-10-2011, 02:03 PM
ياااااااااااااااااكريم

سويت تحليل لساااائل المنوي بعد عسل وخلطاات شعبيه..الله كريم ان شالله

يااارب ارزقناااا بالذريه ياااااااااااارحيم

امارات
29-10-2011, 02:17 PM
ياااااااااااااااااكريم

سويت تحليل لساااائل المنوي بعد عسل وخلطاات شعبيه..الله كريم ان شالله

يااارب ارزقناااا بالذريه ياااااااااااارحيم
ان شاء الله تكون النتيجة مرضية
يارب ترزق كل من في التجمع وخارجه الذرية الصالحة المعافاة من غير تعب..........

امارات
29-10-2011, 02:22 PM
صباح الخير كيفكم
والله خاطري القا خبر حلو يجدد الامل فيني
اليوم لو تحسون بالغصه اللي صابتني قسم بالله نفسي اني بدنيا غير الدنيا يارب ارحمني وارحم اخواني واخواتي يارب واكرمهم
تصدقون اليوم بيتي كان ملياان اطفال وصراخ وازعاج تقوول عندنا موكب احتفال لكن للاسف التفت يمين ويسار مالقيت لي طفل بينهم يارب سبحانك كلهم عيالهم بحضنهم واللي تأكل ولدها واللي تنومه واللي تلبسه واللي بنتها تناديها كانت مناسبه لكن بصراحه الكل فرحان ومبسوط فيها الا انا كنت مسجونه ومجروحه والمشكله لازم تكونين مبسوطه مثلهم ولو ارتسم على ملامحك الحزن بيقولي هذي ماتبغانا يعني ياسبحان الله محد حاس فيني ياارب فرجك بهذي الايام الفضيله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الله يصبرنا ويعوض صبرنا خير أختي والله الحال من بعضه حتى انا صرت اكره التجمعات.
حسبنا الله يسؤيتنا الله من فضله انا الى ربنا راغبون....

امارات
29-10-2011, 02:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اجعل هذا الشهر المبارك شهر خير وبركة على الجميع و حقق لكل نفس ما تشتهية
اللهم آآآآآآآآآآآمين

مياسم الورد
29-10-2011, 03:05 PM
آآآمين يارب...
ولاتخافي ترى العملية سهلة ويخرج من نفس اليوم
واكيد العملية في مصر صدقيني وناسة خلينا نشوف أم الدنيا هههههههه
وعادي تحجزي ذاحين ولابعدين احنا حجزنا قبل وصوله بكم يوم بس...
وسلامتك...

مشكورة ياعسل ماقصرتي ..
إحنا أسى ماراجعنا اي دكتور ولانعرف وش سبب الصفر سوينا تحاليل مرا وحدة بس ،،
يعني ماحددوا انه عملية او غيره
ودي نتأكد هنا قبل لا نسافر لأي مكان ..

صبرني يارب
29-10-2011, 04:45 PM
ان شاء الله ربنا يرزقنا مع حلول هذه الايام المباركة

امارات
29-10-2011, 04:52 PM
مشكورة ياعسل ماقصرتي ..
إحنا أسى ماراجعنا اي دكتور ولانعرف وش سبب الصفر سوينا تحاليل مرا وحدة بس ،،
يعني ماحددوا انه عملية او غيره
ودي نتأكد هنا قبل لا نسافر لأي مكان ..
طيب ياأختي خلي زوجك يزور طبيب ذكورة فاهم ويعمل له تحاليل هرمونات ويفحصه وتشوفوا ايش يقرر...الايام تجري بسرعه واحن مااحن حاسين فيها وكله من اعمارنا..
الله يفرج همومنا ويرزقنا الذرية الصالحة من غير تعب.........

رجائي في خالقي
29-10-2011, 06:10 PM
مساء الخير
اخي ابـــــو صــــقــــــر
انشاء الله تكون نتيجة التحليل اجابية ويفرح قلبك في هذا الشهر المبارك
ويرزقك ويرزقنا وجميع المسلمين بالذرية الصالحة انه كريم رحيم

ربي لا تذرنا فردا
29-10-2011, 07:38 PM
اختي ياكثرها الخلطات والله العظيم تعبنا واحنا نبحث عن خلطات وعلاجات وياليته يقتنع او يرضا ياخذ الخلطه كان احنا حاطين لهم سم بالخلطه هذي الله يصبر قلوبنا ويجبر خاطرنا بطفل نظمه لحظنا ويعوض صبرنا
والله يجعل فيها سبب لشفاء ازواجنا ياارب يارحيم ارضنا بما قسمت لنا
اختي جزاك الله كل خير على الوصفه

أختي يقول الله تعالى ( لا يكلف الله نفساً إلا وسعها )
ويقول عز جلاله ( إن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا )

:):):):):):):):):):):):):):)

ابومجاهد
29-10-2011, 07:47 PM
السلام عليكم
اخوي حمد بوحمد انصحك سارع بالتجميد واسال الله ان يرزق الجميع

ربي لا تذرنا فردا
29-10-2011, 08:01 PM
تبون الصراحه حتى أنا تعبت نفسياً , دايماً نتهاوش على أتفه الأسباب حتى لو يرجع يراضيني ما أحب أرجع له واكلمه إلا لمن تزول الضيقه اللي بصدري , وهو ولا عليه يسمعني ذا الكلام اللي يجرح ويطلع ويتركني , لدرجة أني اندب حظي احياناً واشكيه للخالق وأقول ربي أرحم ضعفي , زوجي مايحب يجلس بالبيت وانا أكثر وقتي جالسه على النت . او مشغوله بمدرستي . أحس اني طفشت لدرجه أني افكر احياناً أترك زوجي وارجع لبيت أهلي وأرحم نفسي من الوحده

( ابيكم تقولون لي أنا صح او غلط , كنا جايين من مشوار قبل المغرب ومعنا جركل مويه بغينا نشرب ما ولا معنا اكواب دورت في السياره ماحصلت على العموم اثنا بحثي عن الأكواب قادني ربي لحبوب بنادول نايت صار لها أكثر من 3 أشهر في السياره كل ما أقوله كبها ماتصلح يقولي طيب , طيب , وأنا لما لقيتها كبيتها وراح عصب علي وقام يهاوشني من لاشي وكلمه منه وكلمه مني ودخلنا في السب , هو يسبني وانا أسبه , بعدين سكتنا شوي ورجعت البيت وانا بحرتي منه .. قسم بالله كرهت نفسي أحس مالي أحد غير الله ثم أنتم أشكلي له همي لأنكم حاسين فيني )
صار لي 10 سنوات متحمله الوحده ويجازيني كذا . طيب انا خايفه عليه واقوله ماتصلح خربت من الشمس ويضل يهاوش ويرفع صوته علي ,, عاد انا ماتحملت احس اني افهم شخص مو راضي يفهم والحين انا طفشااااااااااااااااااااااااااااااااانه قلت افضفض لكم يمكن ربي يرحمني بكم )

( أسفه إذا غثيتكم أو عكرت مزاجكم أنتم مو ناقصين هم بس مالي بعد الله غيركم يفهمني )

مسك * الانباريه
29-10-2011, 09:06 PM
امنيات .. الحال من بعضه , بس قولي شنسوي يعني نمووت ! لابد من الصبر
انا دائما كنت اريد تعريف للصبر .. والان سبحان الله وجدته .. هنا الصبر وعدم الجزع والشكوى لابد من اللجوء الى الانشغال بامور هادفة ,
والله كل يوم نموووت من القهر والحسرة والشوووووووووووق والخوووف من المستقبل هل اصبح اما يوما ما
حتى السفر من افكر اني اروح ويقول الطبيب لم نجد نطاف انهااار , وهو مجرد تفكير بس

ياالله ساعدنا وارحمنا .. ووفقنا الى الاخذ بالاسباب , حتى العبادة احس اني مقصرة حيييل فيها ..

ابو صقر .. الله يريحك ويسعدك ويبشرك ..بالتوفيق بعون الله

khalid .. جزيت خيرا على التذكير , تدري اني ناسية فضل هالايام ..؟

ربي لاتذرني فردا..اختي انا مالومك احيانا احتاج اني اعصب ومتضايقة ,وترى الرجل مايتازل اخذيها قاعدة مع العلم زوجي والله طيب وبسرعه يتنازل ويجي يرضيني ومايقدر على زعلي بس خلي في بالج ان موضوع العقم مايخليه يتنازل بسرعه لان احساسه يقوله ماتنازل لها حتى ماتشعر اني ضعيف لها ,وانتي لاتزيدين الطين بله , وهو الله يهداه
وموضوع الهواش بالسيارة .. امممم .. (سبيتيه وسبك ) اريد افهم هالجمله شنو نوعية السب ...ههه
احتمال انتي استفزيتيه بطريقة رميك للبنادول ربما كنتي متوترة وحسستيه بالاهانه , يعني ماله داعي تعصبين على هالموضوع , وبعدين هو هم ماله داعي يعصب المفروض يمشي الوضع وكانما شي لم يكن بس انتو الظاهر الاثنين معصبين ومتوترين يبيلكم رحلة استجمام او مصارحه في اجواء رومانسية وهادئة وبعيدة عن ضغط العمل مع ذكر الله والدعاء بالصلاح .. صرت محلله نفسية ومعالجة احم احم .. ههه
الله يصلح بينكما ويجعل سعادتكما في الدنيا والاخرة ويرزقكم بالذرية الصالحة

مياسم الورد
29-10-2011, 09:14 PM
عادي يا حياتي تلقينه معصب ومتضايق من شيء ثاني وحط حرته فيك
هذا طبع اغلب الرجال ،،
انتي مو غلطانة بخوفك عليه بس دامك شفتيه معصب كان سكتي ولا رديتي عليه حتى لو سبك
وصدقيني بعدين بينددددم .. بس اذا رديتي يحس انك اخذتي حقك وزيادة :)
صح احيانا إحنا مانستحمل ونررد بالمثل بس حاولي تمسكين نفسك واذا هديتوا قوليلة تراني اقدر اسب وارد بالمثل بس هذا مو أسلوبي اللي تربيت عليه وشوي شوي صدقيني بتلقينه تغير ويبدا يتحكم بنفسه اذا عصب ..
طنشي وعيشي حياتك ترى الدنيا ماتسوى نحرق اعصابنا ع الفاضي :)

ربي لا تذرنا فردا
29-10-2011, 09:42 PM
عادي يا حياتي تلقينه معصب ومتضايق من شيء ثاني وحط حرته فيك
هذا طبع اغلب الرجال ،،
انتي مو غلطانة بخوفك عليه بس دامك شفتيه معصب كان سكتي ولا رديتي عليه حتى لو سبك
وصدقيني بعدين بينددددم .. بس اذا رديتي يحس انك اخذتي حقك وزيادة :)
صح احيانا إحنا مانستحمل ونررد بالمثل بس حاولي تمسكين نفسك واذا هديتوا قوليلة تراني اقدر اسب وارد بالمثل بس هذا مو أسلوبي اللي تربيت عليه وشوي شوي صدقيني بتلقينه تغير ويبدا يتحكم بنفسه اذا عصب ..
طنشي وعيشي حياتك ترى الدنيا ماتسوى نحرق اعصابنا ع الفاضي :)

ربي لاتذرني فردا..اختي انا مالومك احيانا احتاج اني اعصب ومتضايقة ,وترى الرجل مايتازل اخذيها قاعدة مع العلم زوجي والله طيب وبسرعه يتنازل ويجي يرضيني ومايقدر على زعلي بس خلي في بالج ان موضوع العقم مايخليه يتنازل بسرعه لان احساسه يقوله ماتنازل لها حتى ماتشعر اني ضعيف لها ,وانتي لاتزيدين الطين بله , وهو الله يهداه
وموضوع الهواش بالسيارة .. امممم .. (سبيتيه وسبك ) اريد افهم هالجمله شنو نوعية السب ...ههه
احتمال انتي استفزيتيه بطريقة رميك للبنادول ربما كنتي متوترة وحسستيه بالاهانه , يعني ماله داعي تعصبين على هالموضوع , وبعدين هو هم ماله داعي يعصب المفروض يمشي الوضع وكانما شي لم يكن بس انتو الظاهر الاثنين معصبين ومتوترين يبيلكم رحلة استجمام او مصارحه في اجواء رومانسية وهادئة وبعيدة عن ضغط العمل مع ذكر الله والدعاء بالصلاح .. صرت محلله نفسية ومعالجة احم احم .. ههه
الله يصلح بينكما ويجعل سعادتكما في الدنيا والاخرة ويرزقكم بالذرية الصالحة

سبحان الله بغيتكم عون طلعتوا فرعون . دايماً الحريم يدورون اعذار للرجل. حتى أمي لو بشكي لها بتدور له عذر وبتنسى بنتها المجروحه . بس انا عارفه ماعنده عذر يخليه يهاوش ويرفع صوته علي ويسبني بس عشان بندول لها مده بالسياره ولاعبه فيها الشمس قام كبر الموضوع . أنا كل شي عندي إلا ان فيه احد يرفع صوته علي قسم بالله لو أهد الدنيا كلها مايهمني بس اهم شي ما أحس أن كرامتي راحت بالأرض , اقل شي يقول جزاك الله خير تخافين على صحتي . بس لدرجه قال انتي شكاكه ( يعني أيش يعني انا غلط والدواء اللي مرمي بالشمس صح ) أنا بصراحه عمري ماحسيت اني غبيه كثر اليوم , ماقدر وقفتي جنبه ولا قدر إني خايفه عليه من هالدواء اللي مرمي بالشمس . ماقدر وقفتي معه كل ال10 سنوات اللي فاتت من عمري معاه .
صحيح بعض الطعنات تصحي بس يبقى جرحها ينزف .

طيب الود
29-10-2011, 09:52 PM
اخوي ابو صقر الله يفرحك بمايسرك وأسال الله الرحمن الرحيم ان يرزقك ويرزق كل محروم بالذرية عاجلا غير اجل

امارات
29-10-2011, 09:54 PM
الله يكون في عوني وعونك أختي ربي لاتذرنا فردا سبحان الله كأنك تتكلمي عن حالتي مع زوجي تصدقي مادري وش اللي مصبرني 8 سنوات وانا اعاني معه على قولتهم شين وقوات عين (يارب سامحني بس ودي أفضفض )كل يوم مشاكل على أتفه الاسباب بس كل ما أقرر اروح بيت أهلي أرجع يمكن خير لي أبقى معاه
واحس اني ماقدر أعيش من غيره............
وحكاية البنادول ماأنت غلطانه بس يمكن كان متضايق من شيء وأكيد نفسته محطمه من العقم ترى هذا الموضوع له تأثيره على النفس والتمسي له العذر مهما كان هذي عشرة عمر....
يارب تصبرنا وتصلح أحوال أزواجنا وترزقنا من يأنس وحدتنا............

ربي لا تذرنا فردا
29-10-2011, 10:09 PM
الله يكون في عوني وعونك أختي ربي لاتذرنا فردا سبحان الله كأنك تتكلمي عن حالتي مع زوجي تصدقي مادري وش اللي مصبرني 8 سنوات وانا اعاني معه على قولتهم شين وقوات عين (يارب سامحني بس ودي أفضفض )كل يوم مشاكل على أتفه الاسباب بس كل ما أقرر اروح بيت أهلي أرجع يمكن خير لي أبقى معاه
واحس اني ماقدر أعيش من غيره............
وحكاية البنادول ماأنت غلطانه بس يمكن كان متضايق من شيء وأكيد نفسته محطمه من العقم ترى هذا الموضوع له تأثيره على النفس والتمسي له العذر مهما كان هذي عشرة عمر....
يارب تصبرنا وتصلح أحوال أزواجنا وترزقنا من يأنس وحدتنا............
يابنت الحلال والله ماهو متضايق من حاجه أبد طلعنا واستانسنا ورجعنا وكان مبسوط بس من شافني شلت البندول وكبيته قلب الدنيا فوق تحت بسرعه حاولت افهمه لقيتني اتكلم مع واحد بس يهاوش ويرفع صوته ويلعن وكل شي كلام ماعمري سمعته يقوله لي قاله . احس اني تحطمت وانا مو ناقصه تحطيم . يكفي اني متحمله الوحده عشانه . وموضوع الأولاد ماجبنا طاريه بالمره ولا تكلمنا فيه . بالعكس كنا وش زينا فجأه انقلب ولأول مره أسمعه يقولي كلام مثل كذا , ويهددني ماني مراضيك ولا مكلمك . كل ذا عشان حبة بندول (صراحه طلعت البندوله أغلى مني) انا الخبله اللي ضيعت عمري معاه سمعت اليوم منه شي اول مره يقوله لي ( قعد يسب لين خلص )

ربي لا تذرنا فردا
29-10-2011, 10:14 PM
بصراحه احس اني مقهوره منه ليش يسوي فيني كذا انا نيتي معاه زينه وهو يفكرها شينه ويفكر إني قاعده أشك فيه , ااااااااااااااااااااه اللهم صبرني يارب .
( اللهم إن كان بقائي معه فيه خير لي فأبقني معه مادام البقاء فيه خيرًا لي , وإن كان في بقائي معه شرًا لي فأبعدني عنه وأبعده عني وأقدر لنا الخير حيث كان وأرضنا به وأرضى عنا أولاً وأخيراً) اللهم أمين.

المضحك المبكي في الموضوع لما نزلت من السياره قبل صلاة العشا بربع ساعه شفته رجع للسياره بيروح كالعاده سألته بتعشى معي ورد علي ( لا ) ورجعت لبيتي مكسوره .

الوردة الذهبية
29-10-2011, 11:25 PM
بنات هدوا نفسكم شويااااات استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم هذا للي يهدم البيوت ربنا يحفظكم ويحفظنا
صدقوني الحياه الزوجية كلها مشاكل وما في بيت خالي من التهاوش والمشاكل حتى لو فيه 10 عيال وكثير حالات انفصال ويكون هناك أولاد وعمر ما كانا الأولاد سبب لاستمرار حياه بين زوجين
أنصحكم حبيباتي تعيشوا حياتكم عادي و الأولاد هبة من الرحمن والمرض ايضا ابتلاء من الرحمن فلا تجزعن وتيأسن يارب يهدي أزواجكم جميعا ويشفيهم ولا يجعل فينا شقيا ولا عقيما ولا محروما
يارب يهدي جميع أزواج وزوجات المسلمين ويبعد عنهم الشيطان الرجيم

مياسم الورد
30-10-2011, 12:51 AM
سبحان الله بغيتكم عون طلعتوا فرعون . دايماً الحريم يدورون اعذار للرجل. حتى أمي لو بشكي لها بتدور له عذر وبتنسى بنتها المجروحه . بس انا عارفه ماعنده عذر يخليه يهاوش ويرفع صوته علي ويسبني بس عشان بندول لها مده بالسياره ولاعبه فيها الشمس قام كبر الموضوع . أنا كل شي عندي إلا ان فيه احد يرفع صوته علي قسم بالله لو أهد الدنيا كلها مايهمني بس اهم شي ما أحس أن كرامتي راحت بالأرض , اقل شي يقول جزاك الله خير تخافين على صحتي . بس لدرجه قال انتي شكاكه ( يعني أيش يعني انا غلط والدواء اللي مرمي بالشمس صح ) أنا بصراحه عمري ماحسيت اني غبيه كثر اليوم , ماقدر وقفتي جنبه ولا قدر إني خايفه عليه من هالدواء اللي مرمي بالشمس . ماقدر وقفتي معه كل ال10 سنوات اللي فاتت من عمري معاه .
صحيح بعض الطعنات تصحي بس يبقى جرحها ينزف .

اجل وش تبينا نقووولك ..!
نقولك ايه زوجك حقير وما يستاهلك وتطلقي منه ..!!! على سبب تافه بنظري ..
حبيبتي راجعي كلامي زين .. ماقلتلك أسمحيلة يرفع صوته !
أو يهين كرامتك ..! لآ أنتي ولا غيركـ يرضى بهالشيء ..
ولا قلتلك روحي بوسي راسه واعتذري منه ..
بس أنا قلتلك أعترضي بس بطريقة لبقة شوي ذآك الوقت تلقينه بيكره نفسه ع اللي سوآهـ ..
الحين بنظرهـ ماهو غلطان لأنك سبيتيه مثل ماهو سبكـ ..

المااسة بس حسااسة
30-10-2011, 12:54 AM
حبيتي نصيحة من مجررربة انا كنت كذا مع زووجي يديني كلمة ارد بعشر بس والله ماينفع لما القلوووب تتجرح
لعلمك الرجال كل شي حلال فيه يسويه بحكم انه رجل اما الزوجة لاهذا رجال وزوجك ولا تجرحينه وخذي من هالكلام
صراحة انا صرت لمااشوف زوجي بدا يعصب اهدي الوضع معاه واجلس امدح فيه عشان ينبسط مني
مليت من المشاكل وعوار القلب بشتري راحتي معاه خصوصا اني مستحيل اتركه بحول الله
وهذا نصيبي والحمدلله
الخلاصة اختي لما يكون زوجك معصب لا تردي عليه
اطلاقا وهديه وابسطيه وبعدين صدقيني
بتكبرين بنظره اكثر ويعتذر لك
حتى لو باسلوب غير مباشر الا التجريح ابعدي عنه نصيحة

مياسم الورد
30-10-2011, 01:02 AM
طيب ياأختي خلي زوجك يزور طبيب ذكورة فاهم ويعمل له تحاليل هرمونات ويفحصه وتشوفوا ايش يقرر...الايام تجري بسرعه واحن مااحن حاسين فيها وكله من اعمارنا..
الله يفرج همومنا ويرزقنا الذرية الصالحة من غير تعب.........

آميـــــن يآآربــْ ..
اليوم كان عند زوجي موعد مع الدكتور صآلح بن صآلح ..
إنسان رااااااااااائع جدآآآ..
طبعا هو ماقالنا شيء عن حالة زوجي بس طلب منا تحاليل بعد كم يووم ..
إحنا قلنا له ان زوجي سوى تحاليل من قبل وطلع عنده صفر بس طلب إعآدة تحليل للإحتياط ..
وشرح لنا بالتفصيل وش أسباب الصفر وطرق العلاج ..
أعطانا الفرصة نستفسر عن كل شيء يدور ببالناا..
الحين بديت أستوعب << بدري وتو الناس ههههههههه
فعلا الدكتور مريح الله يوفقه يآآرب

بعثرة الوان
30-10-2011, 06:26 AM
السلام عليكم

زوجي يعاني من لزوجه عاليه بالسائل المنوي .. يعني السائل بعد 3 ساعات يتحلل
اعطاه الدكتور دواء مذيب للبلغم بس ماجاب نتيجه
احد منكم يعرف كيف يتخلص من اللزوجه :(

الوردة الذهبية
30-10-2011, 07:21 AM
الاخوات في التجمع عليكم عدم ذكر مشاكلهم الشخصيه على الملأ
وكما انه لايوجوز للوحده تذكر زوجها بسوء امام الناس لانه من تكفير للعشير احنا نسمع منها هي بس يزيد ذلك ان المنتدى مختلط وقد يستغل هذا الشيئ
من بعض ضعاف النفوس
وقد رأيت كيف ان بعض الاعضاء من الرجال يقول انه يحز في نفسه زوجته وصبرها عليه وانه لايقدر يكافاءها وما إلى ذلك ..
وفي الجهه المقابله ترى بعض العضوات ان زوجها غير مهتم ولايحس بها ووانها صابره عليه وربما كانت زوجة ذلك الاخ قد عرفت كيف تكسب زوجها
ان معاملة الزوج على انه انا صابره وعدم الاهتمام بالواجبات الاخرى
اكيد انه تخلق لديه ردة فعل عكسيه ..وقداستنبطت ذلك من كلام الاخت
عندما قالت اغلب وقتي على الانترنت ومشغوله بدراستي وهو يخرج كثيرا خروجه كثيرا هو ردة فعل لإنشغالك وعدم اهتمامك وربما كان غضبه من البنادول التي رمتها لم يكن لذات السبب وانما نتيجة تراكمات ..انا لا اتهمها بالتقصير ولكن هذا تحليل .....واتننى من كل الاخوات الانتباه لها
مشاركة الاخت فتحت الباب لأخرى لتشكي فقر زوجها وانه على ذلك عقيم

وبعض الاخوه ايضا يشكو عدم مبالاة زوجته به...
المفروض الاخوات اللاتي يردن النصيحه ان يعرضونها على مختصين وما اكثرهم في مواقع الاستشارات ...... وكذلك الاخوه

وصلتني هذه الرسالة الخاصة من عضو معكم في التجمع و انا اؤيدها و أتمنى من الجميع ان يظل التجمع فقط لمناقشات العلاج وليس للشكوى وسوف يتم حذف أي مشاركات خارج الموضوع بدون ما احد يتضايق
اتمنى ان ربي يرزق الجميع بالذرية الصالحة وربي يشفي كل مرضى المسلمين

الحلوة لولو
30-10-2011, 11:11 AM
صباح الخيرات على الجميع

لاجديد عندى
بس حبيت اصبح على الجميع

أخى ابو صقر طمنا ان شاءالله تكون نتيجة التحليل فيها تحسن

يااااارب ارزقنا أجمعين ولاتجعل فينا محروما او عقيم
وأرحمنا برحمتك
ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ام ملاك مستقبلا
30-10-2011, 12:14 PM
بنات هدوا نفسكم شويااااات استعيذوا بالله من الشيطان الرجيم هذا للي يهدم البيوت ربنا يحفظكم ويحفظنا
صدقوني الحياه الزوجية كلها مشاكل وما في بيت خالي من التهاوش والمشاكل حتى لو فيه 10 عيال وكثير حالات انفصال ويكون هناك أولاد وعمر ما كانا الأولاد سبب لاستمرار حياه بين زوجين
أنصحكم حبيباتي تعيشوا حياتكم عادي و الأولاد هبة من الرحمن والمرض ايضا ابتلاء من الرحمن فلا تجزعن وتيأسن يارب يهدي أزواجكم جميعا ويشفيهم ولا يجعل فينا شقيا ولا عقيما ولا محروما

والله العظيم رأيك صحيح اختى الورده الذهبية وبأيده جدا لان هناك الكثير والكثير من الازواج

وعندهم اطفال زى العسل وحياتهم الزوجية جحيم:(( وبيتمنوا الطلاق كل شويه

وحياتى ملانه ناس بالوصف دة وبحس انهم بيحسدونى انا وزوجى على حياتنا برغم عدم وجود

اطفال الانجاب ليس له علاقة بالسعاده الزوجية الا اذا احنا اللى عملنا العلاقة دى

ربي لا تذرنا فردا
30-10-2011, 01:08 PM

أسفه يمكن لأني ماشفت قوانين المنتدى .
وأسفه لأني توقعت الأقي احد بس يواسيني ( مابيه يقولي سوي وأفعلي ) بس نحتاج مواساة
وأعتذر إني جيت هنا وكتبت همي وحزني . أعتذر تكراراً ومراراً .

ولكن كنت وقتها محتاجه افضفض فأخترتكم ولكنني أعتذر.
اللي ردوا علي ماقصروا وجزاهم الله كل خير. بس جتني صدمه نفسيه قويه احتجتكم وان شاء الله مع الأيام بتخف.

ابوصقر
30-10-2011, 01:20 PM
شكرااا لكل من سال ولكن للاسف النتيجه لم تتغير صفر زي كل مرررره..بس ان شالله المرااات الجاايه تتغير بااذن الله وقوووته

لن يدخلنا الياس حتى نهزم هذا الرقم

اما بنسبه لموضوع الاخت اللى تشكي من زوجهااا فاقول يااخوات واخووان المنتدى وجد لمناقشاات اموور العلاجات والاطباء والخلطات وهكذاا

اما مشاكلنا الشخصيه فمايصير اننا نناقشها هنا لانها راح تفتح باااب لكل واحد منا..ونحن ماودنا ان المنتدى يقلب قصص مشااكل ومدري ايش..واتوقع ان اغلب الاعضااء يؤيدون فكرتي

اتمنى وصلت الفكره لكم..واكيد اننا حابين نفضض لبعض ولكن والله مافيه احسن من انك تفضض للشخص اللى جرحك او سبب لك المشكله.لان النااس مااراح تنفعك فاليش تشكي..والشكوى لغير الله مذله على قولتهم

اتمنى ماحد يفهمنى غلط..لان معزتكم عندي كبيره..والله يوفق الجميع يااحي ياااقيووووم

تحياااااااااااااتي

الوردة الذهبية
30-10-2011, 01:28 PM
جزاك الله خير أخي أبو صقر كلامك مظبوط

وربنا يشفيك ويعافيك وباذن الله ربي يرزقك لأنه ربنا عند حسن ظننا به
أكثروا الاستغفار وربنا كريم ورحيم وقادر يرزق الجميع

امارات
30-10-2011, 02:43 PM
آميـــــن يآآربــْ ..
اليوم كان عند زوجي موعد مع الدكتور صآلح بن صآلح ..
إنسان رااااااااااائع جدآآآ..
طبعا هو ماقالنا شيء عن حالة زوجي بس طلب منا تحاليل بعد كم يووم ..
إحنا قلنا له ان زوجي سوى تحاليل من قبل وطلع عنده صفر بس طلب إعآدة تحليل للإحتياط ..
وشرح لنا بالتفصيل وش أسباب الصفر وطرق العلاج ..
أعطانا الفرصة نستفسر عن كل شيء يدور ببالناا..
الحين بديت أستوعب << بدري وتو الناس ههههههههه
فعلا الدكتور مريح الله يوفقه يآآرب
الله يكتب لكم كل خير ويرزقكم الذرية الصالحة المعافاة من غير تعب......

امارات
30-10-2011, 02:49 PM
أخي أبو صقر الله يعوضك خير وان شاء الله المرات الجاية تكون افضل .......
يارب ترزقنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة من غير تعب.........

التايهه
30-10-2011, 05:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :زوجي يعاني من انعدام في الحيوانات المنويه عملنا حقن مجهري عند مستشفي فرح بالاردن ولكن لم يحدث انقسام للبويضات بسبب ضعف الحيوان المنوي الماخؤذ عن طريق الخزعه وكان تحليل الهرمونات عنده ارتفاع بسيط في هرمون اف اس اتش وانخفاض هرمون الذكورة هل هناك حالات نجح معها الحقن المجهري مثل حالة زوجي ناوين الشهر هذا نسوي حقن مره ثانية عند مستشفي الحبيب ياليت الي عنده أجابة مايبخل علينا وجزاكم الله الف خير

امارات
30-10-2011, 08:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :زوجي يعاني من انعدام في الحيوانات المنويه عملنا حقن مجهري عند مستشفي فرح بالاردن ولكن لم يحدث انقسام للبويضات بسبب ضعف الحيوان المنوي الماخؤذ عن طريق الخزعه وكان تحليل الهرمونات عنده ارتفاع بسيط في هرمون اف اس اتش وانخفاض هرمون الذكورة هل هناك حالات نجح معها الحقن المجهري مثل حالة زوجي ناوين الشهر هذا نسوي حقن مره ثانية عند مستشفي الحبيب ياليت الي عنده أجابة مايبخل علينا وجزاكم الله الف خير
والله ماعندي اجابة بس حبيت ارد عليك لو بدعوة عسى الله يتقبلها
الله يعوضكم خير ويرزقكم الذرية الصالحة من غير تعب أنتم وجميع الاخوه والاخوات...

بعثرة الوان
30-10-2011, 10:41 PM
السلام عليكم

زوجي يعاني من لزوجه عاليه بالسائل المنوي .. يعني السائل بعد 3 ساعات يتحلل
اعطاه الدكتور دواء مذيب للبلغم بس ماجاب نتيجه
احد منكم يعرف كيف يتخلص من اللزوجه :(

وينكمممممم

:(:(

راضية راضية
30-10-2011, 11:47 PM
نسألك الرحمة يارب

ضايعة
31-10-2011, 02:32 AM
طيب أنا اعتذر صحيح الشكوى لغير الله مذلة بس انتو مافهمتوني انا ماانتقص من زوجي لانو مايقدر على تكاليف العلاج لاني وافقت عليه وانا ادري بضروفه وترى الفقر مو بعيب بس انا وضعي غير يعني من كل جهه ابي شي يريحني ويصبرني مالقيت بس انا شكلي غزرت بالموضوع طيب انا كتبت تقرير لحالة زوجي وابي من المختصين شرح وافي الله يعطيكم العافية unremarkable apart from bilateral varicocele
الله يخليكم تقولون الصراحه في علاج لحالة زوجي ولا لأ

دلوعةزوجي
31-10-2011, 04:01 AM
زوجي راح لمحل النحل الجوال واعطاه وصفه كثييير يمدحهااا وقلت بساالكم احد جربهااا
<<غذاء سائل +غذاء بودره+حبوب لقاح+طلح النخل+بروبوليس "يعني صمغ العسل+غذا بلدي +عسل سدر<<ويقول ناس كثر استفادوا منهاااا ان شاء الله بعد شهر ابشركم بالنتايج اللي تفرح القلب واقوولكم >>>>باااركولي انا حآآآآآآآمل

طرطشلي
31-10-2011, 06:16 AM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير والله يعيد علينا هالأيام المباركة واحنا في أحسن حال
ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين
سؤالى,,,,
د.مدحت صالح بيزور السعودية ب29_1 تقريبا فية أحد حجز عنده
لاني ناوية أحجز لزوجي عندة وهل اذا كشف على زوجي بجدة يحدد لنا العملية
بمصر على طول تتوقعون او لا !!!!
الاخوان اللي منزلين خبر الخلايا المنوية
الله يجزاكم خير ويفرحكم بالذرية الصالحة مثل مافرحتوا قلبي بهالخبر
الحمد لله فية أمل لأن زوجي الحيوان يتوقف عند مرحلة قبل النضج عندة
يافارج الهموم فرج همومنا
يافارج الهموم فرج همومنا
يافارج الهموم فرج همومنا
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

غايتي الجنه
31-10-2011, 01:31 PM
أختي بعثرة ألوان اللزوجه علاجها مضاد حيوي على ما أعتقد ولكن راجعي دكتور متخصص يصرف لك المناسب

أختي التايهه مادام الحمدلله يوجد حيوانات بالخزعه ولكن ضعيفه عليك باستخدام فيتامينات لتقوية الحيوانات المنويه قبل الأقدام على الحقن والبروكسيد بلس هو الأنسب لذلك بأذن الله

أختي ضايعه التقرير يبين عدم وجود نطاف ولكن لاحظت هرمون fsh وlh منخفض جدا لابد من رفعها بأدويه يحددها لكم دكتور وهذه الحاله سهل علاجها بأذن الله

khalid555
31-10-2011, 02:37 PM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير والله يعيد علينا هالأيام المباركة واحنا في أحسن حال
ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين أجمعين
سؤالى,,,,
د.مدحت صالح بيزور السعودية ب29_1 تقريبا فية أحد حجز عنده
لاني ناوية أحجز لزوجي عندة وهل اذا كشف على زوجي بجدة يحدد لنا العملية
بمصر على طول تتوقعون او لا !!!!
الاخوان اللي منزلين خبر الخلايا المنوية
الله يجزاكم خير ويفرحكم بالذرية الصالحة مثل مافرحتوا قلبي بهالخبر
الحمد لله فية أمل لأن زوجي الحيوان يتوقف عند مرحلة قبل النضج عندة
يافارج الهموم فرج همومنا
يافارج الهموم فرج همومنا
يافارج الهموم فرج همومنا
اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

وش مدحت صالح

الله يعداك هذا مطرب و ممثل

و دكتورنا الغالي إسمه الدكتور مدحت عامر

طريقة الحجز تدخلين على موقع آدم بعد البحث في قوقل

و تلقين مكتوب عن زيارة الدكتور و يوجد رقم للحجز

إتصليه عليه و ما راح تقصر معاك الأخت سهام الحداد و لا الاخ نادي

بالتوفيق للجميع و الله يرزق الجميع الذريه السالمه المعافاة

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

ام ملاك مستقبلا
31-10-2011, 06:03 PM
:confused:ارجوكم اوجدوا لى حل لانى احترت انا وزوجى شوفوا لى حل ازاى نعالج صديد السائل المنوى
لم يكن هناك اى صديد عند زوجى وللاسف بعد ما فرحنا بظهور خلايا اولية اختفت وبقى فية صديد
والصديد هو اللى قضى عليها ورفض انها تكمل نموها

عملنا 4 او5 تحاليل ومزرعة بول ومزرعة سائل وكل الدكاترة مش قادرين يعرفوا نوع البكتريا المسببة للصديد وبالتالى مفيش علاج والله اعلم الحالة بتزداد سوء ولا اية

تعبت خلاص انا وزوجى وتعبنا اسئلة احنا رايحين الرياض خلال اليومين دول وعايزين نعمل تحليل
او مزرعة اى حاجة تساعدنا نحل المشكلة دى

شوفوا حل لنا للى عنده اى فكرة :confused:

ضايعة
31-10-2011, 11:08 PM
الله يعطيك العافية غايتي الجنة يالتقرير مكتوب انو عندو دوالي قديمه

وهل فعلا الدوالي تسبب ضمور الخصيتين؟

حـمـد
31-10-2011, 11:18 PM
السلام عليكم

اسمحولي يالاخوه على الانقطاع كان لازم اريح راسي شوي وكنت حاب ارجع بالاخبار الحلو

زي مانتم عارفين انا اتعلاج مع دكتور محسن النادي طبعا خلصة الكورس الاول وسويت تحليل كامل

بس fsh هو مرتفع شوي 12 والباقي طبيعي

اما السائل مافي حيونات منويه لاكنهم لقو خليه الام وحده spermatogenic وكانت بنسبه لي بشارت خير

لان حالتي سيرتولي والحله هاذي معروفه بانعدام خلاية الام

وطلب مني الدكتور تحليل ثاني عشان يتأكد وسويت لاكن الحمدلله على كل حال ماطلع شي حتى خليه الام ماحصل

الحين ناوي انشاءلله ادخل معه الكورس الثاني عسى الله القدير يكتبلي الشفاء على ايده

الصراحه راسي شاب من كثر مني مغثوث من هالحاله

يارب ارحم ضعفي وارزقني إلاهي اجب دعائنا في هذي الايام المباركه ورزق كل محروم

دعواتكم

ضايعة
01-11-2011, 02:08 AM
الله يعطيك العافية غايتي الجنة يالتقرير مكتوب انو عندو دوالي قديمه

وهل فعلا الدوالي تسبب ضمور الخصيتين؟

دمعة عشق
01-11-2011, 04:03 AM
ياربي يرزقكم اجمعين اصبروا ثم اصبروا ثم اصبروا زوجي عنه الحيوانات صفر وربي رزقني بعد عملية الحقن المجهري تفاااااااااااااااااااااااااااااؤلوا بالخير فربي كريم

dawa
01-11-2011, 08:12 AM
الحمد لله - وداعا للصفر
الحمد لله الذي أذهب عني الصفر بعد 9 سنوات من تجربة الكثير الكثير من أصناف العلاج و العمليات الجراحية. و أتمنى و أدعو من كل قلبي بالنجاح العاجل لجميع إخواني و أخواتي.
نعم.. أجريت فحص للسائل المنوي قبل بضعة أيام و استلمت النتيجة أول أمس و كانت النتيجة وجود عدد من الحيوانات المنوية غير متحركة.

إخواني و أخواتي ...إشتقت لكم جميعا و أرجو من الله أن تكونوا في أحسن حال... بعد طول غياب لظروف صعبة جدا خارجة عن إرادتي أول شيء قمت به هو عمل فحص للسائل المنوي و كانت النتيجة موافقة للرابط الأول في توقيعي..
علاج دوالي الخصية بطريقة الميكروسكوب عند مرضى الصفر ... يؤدي الى ظهور الحيوانات المنوية في السائل المنوي طبيعيا عند أكثر من 50 % من الحالات خلال 6 أشهر.. :good

الحالة بإختصار:
عدد الحيوانات المنوية هو صفر مع إرتفاع شديد 25 في هرمون ال FSH و هبوط هرمون الذكورة التستوستيرون.. و تضرر الخصية و صغرها أقل من الطبيعي... (عقم غير إنسدادي)..
Non-Obstructive Azoospermia
أجريت 3 عمليات جراحية للتفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية و كانت النتيجة مرة خلايا سيرتولي فقط .. و مرة أن الخلايا المنوية البدائية موجودة بأعداد قليلة و تصل الى درجة (Primary Spermatocytes).

نتواصل إن شاء الله..
أتمنى من الجميع أن يقرأ الروابط التي في توقيعي قبل التعليق و السؤال.. لأنني شخصيا قمت بقرائتها لأتذكر معلومات مهمة.

نحن فدائك يا رسول الله
01-11-2011, 09:40 AM
الحمد لله - وداعا للصفر

الحمد لله الذي أذهب عني الصفر بعد 9 سنوات من تجربة الكثير الكثير من أصناف العلاج و العمليات الجراحية. و أتمنى و أدعو من كل قلبي بالنجاح العاجل لجميع إخواني و أخواتي.
نعم.. أجريت فحص للسائل المنوي قبل بضعة أيام و استلمت النتيجة أول أمس و كانت النتيجة وجود عدد من الحيوانات المنوية غير متحركة.

إخواني و أخواتي ...إشتقت لكم جميعا و أرجو من الله أن تكونوا في أحسن حال... بعد طول غياب لظروف صعبة جدا خارجة عن إرادتي أول شيء قمت به هو عمل فحص للسائل المنوي و كانت النتيجة موافقة للرابط الأول في توقيعي..
علاج دوالي الخصية بطريقة الميكروسكوب عند مرضى الصفر ... يؤدي الى ظهور الحيوانات المنوية في السائل المنوي طبيعيا عند أكثر من 50 % من الحالات خلال 6 أشهر.. :good

الحالة بإختصار:
عدد الحيوانات المنوية هو صفر مع إرتفاع شديد 25 في هرمون ال fsh و هبوط هرمون الذكورة التستوستيرون.. و تضرر الخصية و صغرها أقل من الطبيعي... (عقم غير إنسدادي)..
Non-obstructive azoospermia
أجريت 3 عمليات جراحية للتفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية و كانت النتيجة مرة خلايا سيرتولي فقط .. و مرة أن الخلايا المنوية البدائية موجودة بأعداد قليلة و تصل الى درجة (primary spermatocytes).

نتواصل إن شاء الله..
أتمنى من الجميع أن يقرأ الروابط التي في توقيعي قبل التعليق و السؤال.. لأنني شخصيا قمت بقرائتها لأتذكر معلومات مهمة.

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله
اخيرااااا اخونا دواااا
و الله نحن قلقنا عليك قلق باااااالغ جدااا
حمدالله على سلامتك
بعد غياب 10 شهور تقريبا عن الصفحه
و الف مبروك ظهور الحيوانات المنويه عندك طبيعيا
و نرجوا منك كعادتك ان تعطينا اهم النصائح و المعلومات و تتواصل معنا كالعاده
فانت و نعم الاخ و الله

khalid555
01-11-2011, 10:20 AM
صباح الخير للجميع

ألف ألف ألف مبروك أخي دوا

و تستاهل كل خير و الله

طال إنتظارك يا صاحبي .. بس البشاره نستنا الزعل عليك

لا تتاخر علينا ترى الخبر هذا أنا أعتبره

عيديه

بالنسبه لي و أكيد لكل الأعضاء اللي يحبونك أكيد

مبروك يا شباب و مبروك يا أعضاء المنتدى الراقي شفاء أخينا دواء

و الفال و الدور على الباقي واحد تلو الآخر للخروج من سجن الصفر

بعد الحكم علينا بالإعدام يا رب يتم الإفراج

صباحكم تفاؤل

أبوأويس
01-11-2011, 10:37 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخيرا اخي دوا والله لك وحشة
افتقدناك كثيرا
الحمد لله رب العالمين على هذا الخبر الحلو
مبرووك و الف مبروك و زي ما حكا الاخ خالد هذا الخبر هو عبارة عن عيدية
انتم السابقون و نحن اللاحقون ان شاء الله
لا ترجع تغيب عنا اخي دوا ترا الاسئلة حتهطل عليك زي الامطار
كيف حالك اخي نحن فدائك يا رسول الله
اتمنى تكون بخير و على خير
انا ما بدخل كثير على المنتدى والله لظروف العمل و لكنكم دائما في البال
كيفكم جميعا و كيف حال الاخ مون ولكر
كل عام و انتم بالف خير و ان شاء الله يا رب ينعاد علينا و على امة محمد

moonwalker
01-11-2011, 10:55 AM
الحمد لله - وداعا للصفر

الحالة بإختصار:
عدد الحيوانات المنوية هو صفر مع إرتفاع شديد 25 في هرمون ال fsh و هبوط هرمون الذكورة التستوستيرون.. و تضرر الخصية و صغرها أقل من الطبيعي... (عقم غير إنسدادي)..
أجريت 3 عمليات جراحية للتفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية و كانت النتيجة مرة خلايا سيرتولي فقط .. و مرة أن الخلايا المنوية البدائية موجودة بأعداد قليلة و تصل الى درجة (primary spermatocytes).

نتواصل إن شاء الله..

اخي دوا الحمدلله على السلامه وألف مبروك ظهور الحيوانات المنويه في السائل وقد يعني هذا وجود عدد كبير داخل الخصية وقد تكون متحركة ويمكن استعمالها في الحقن المجهري.
عقبال نهنيك بحمل زوجتك قريبا بإذن الله
والله فعلا اشتقنالك .. اتمنى ان لا تغيب فترة طويله عن المنتدى

أخي ابو أويس حمدا لله على سلامتك, افتقدناك في المنتدى

أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة وأن يصلح لنا ذريتنا

ام ملاك مستقبلا
01-11-2011, 12:03 PM
ياه ه أخيرا اخونا دوا ظهر اهى دى مفاجأه اخر الفيلم فعلاbye
حمد الله على السلامة يأخى والله والف مبروك على الخبر الحلو ده ربنا يتمم موضوعك على خير
وتبشرنا بخبر حمل زوجتك عن قريب ان شاء الله ويظهر ان 9 سنين لغز المنتدى ده اخونا
مون ووكر ايضا انجب بعد 9 سنين خلاص بقى لنا انا وزوجى كام شهر وننجب :)

المااسة بس حسااسة
01-11-2011, 01:23 PM
الف مبروك لاخونا دوا واسال الله تعالى ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
وعقبال مانبارك لك بحمل زوجتك ياااارب

حلاوه حلوه
01-11-2011, 01:37 PM
صباح الخير للجميع

ألف ألف ألف مبروك أخي دوا

و تستاهل كل خير و الله

طال إنتظارك يا صاحبي .. بس البشاره نستنا الزعل عليك

لا تتاخر علينا ترى الخبر هذا أنا أعتبره

عيديه

بالنسبه لي و أكيد لكل الأعضاء اللي يحبونك أكيد

مبروك يا شباب و مبروك يا أعضاء المنتدى الراقي شفاء أخينا دواء

و الفال و الدور على الباقي واحد تلو الآخر للخروج من سجن الصفر

بعد الحكم علينا بالإعدام يا رب يتم الإفراج

صباحكم تفاؤل

من جد احلى عيديه سمعناها مع قرب عيد الاضحى المبارك

اسأل الله العظيم رب العرش ان يرزقنا جميعاً

نووور2007
01-11-2011, 01:37 PM
اسأل الله ان يبارك لك وعقبال حمل زوجتك سبحان الله العظيم ربي عطاك واحسبك والله حسيبك صاحب نيه طيبه رزقك الله من واسع وفضله واتم نعمته عليك اللهم آمين يارب العالمين

الحورالصبوره
01-11-2011, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الحمدلله على سلامتك اخي دوا طال غيابك عننا

والف الف مبروك وتستاهل كل خير ويوم ان شاء الله نبارك لك بحمل زوجتك يارب.

الوردة الذهبية
01-11-2011, 02:28 PM
ألف ألف مبروك أخ دواا ويارب يكمل عليكم فرحتكم ويرزقكم الذرية الطيبة
يارب يفرح قلوب الجميع و يجعل الخبر فاتح خير وتفاؤل للجميع يااااااااااااارب

عاشقة الامومه
01-11-2011, 02:41 PM
اخوي دواء يشهد ربي فرحة فرحه كبيره اليوم فرحت رجعتك بالسلامه وفرحة الحصول على حيوانات منويه
الله يديم عليك نعمته تستاهل كل خير انت لك فضل كبير بعد الله على جميع الاعضاء
الله يتمم فرحتكم بالحمل باذن الله

حلمي كلمة ماما
01-11-2011, 03:28 PM
الف مبروووووك أخوي دوا وإن شاء الله عن قريب تبشرنا بحمل زوجتك
ياسبحان الله ربي مايترك احد بس نحتاج الصبر ثم الصبر ياجماعه

مياسم الورد
01-11-2011, 03:30 PM
الف مبروك للأخ دواء ...
وان شاء الله تفرح بحمل المدام قررريب يارب...

portia11111
01-11-2011, 03:43 PM
الف مبروووووووك اخي دوا. خبر رائع فعلا. بيني و بين نفسي كنت متوقعته الك عاجلا ام اجلا لانك بالفعل ساعدت الجميع و اجتهدت بالبحث و بتستاهل كل خير. يا رب يتم عليك و يحققلك كل اللي بتتمناه.

المشاعر الحنونه
01-11-2011, 04:29 PM
الف مبرررررررررررررك اخي دواء واسأل الله ان يرزقك عاجلا غير اجل بالذريه واطلب منك الله يوفقك انت تستخدم نفس الادويه التي في التوقيع تكفى رد علي لان النا 18س وكان عند ح في الخزعه ثم اختفت عندما عملنا مسح وعند صغر في الخصيتين

نحن فدائك يا رسول الله
01-11-2011, 05:54 PM
احب اعرف اخوانا و اخواتنا الجدد باخونااا الغااالى علينا
اخوناا دووووووواااا
فهو فاااارس هذا المنتدى
و عليكم بمتابعه كل مشاركاته اللى فاتت
و تاابعوة فى القادم ان شاء الله
لان باذن الله اكيد اكيد كلنا هانستفيد

ابوصقر
01-11-2011, 06:37 PM
ألف ألف مبروك أخ دواا ويارب يكمل عليكم فرحتكم ويرزقكم الذرية الطيبة
يارب يفرح قلوب الجميع و يجعل الخبر فاتح خير وتفاؤل للجميع يااااااااااااار

والله الخبر دا مثل الصاعقه لي..بس صااعقه حلووووووه قسم

ياااااااااااااااارب انك توفقه

تحيااااااااااتي

راضية راضية
01-11-2011, 07:04 PM
الف مبروك اخي دوا يارب يكمل لك بالخير
وتشوف اولادك عاجلا غير اجل

ام ملاك مستقبلا
01-11-2011, 07:11 PM
:confused:ارجوكم اوجدوا لى حل لانى احترت انا وزوجى شوفوا لى حل ازاى نعالج صديد السائل المنوى
لم يكن هناك اى صديد عند زوجى وللاسف بعد ما فرحنا بظهور خلايا اولية اختفت وبقى فية صديد
والصديد هو اللى قضى عليها ورفض انها تكمل نموها

عملنا 4 او5 تحاليل ومزرعة بول ومزرعة سائل وكل الدكاترة مش قادرين يعرفوا نوع البكتريا المسببة للصديد وبالتالى مفيش علاج والله اعلم الحالة بتزداد سوء ولا اية

تعبت خلاص انا و زوجى وتعبنا اسئلة احنا رايحين الرياض خلال اليومين دول وعايزين نعمل تحليل
او مزرعة اى حاجة تساعدنا نحل المشكلة دى

شوفوا حل لنا للى عنده اى فكرة :confused:

بلييز ما تنسوش تجاوبونى ضرورى قبل ما نسافر على الرياض
عايزة حل لوحد مر بمشكلة زى دى المشكلة انة بعد ظهور الخلايا وبعدد 10.000
يعنى كان فية امل وبعدين طار الامل ده بسبب الصديد
ارجوا من اخى دوا يشوف لنا حل

الحلوة لولو
01-11-2011, 09:58 PM
أخى دوا الله يتمم لك على خير ويارب تكمل فرحتك بالذرية الصالحة
عاجلا غير اجل

طيب الود
01-11-2011, 10:11 PM
وللللللللي وللللللللي وللللللللي
ماشاء الله تبارك الله
الف الف الف مليون ترليون مبروك اخونا الغالي المحبوب الخلوق دووووا على وجود الحيوانات المنوية والله فرحتلك من كل قلبي :) واعدت لدينا الاخبار المفرحة التي تبعث الامل ,,,
وصدقني الله عطاك على قدر حبك على مساعدة اخوانك في المنتدى والرد على استفساراتهم جميعا
وينك يالغالي اشتقنالك كثير قاعد تتغلى علينا واحنا قلوبنا متفطره تسأل عنك وعن غيبتك الحمدلله على السلامة ويااامراااااااااااحب بعودتك لاخوانك والله يبشرك بشوفه ظناك هذه السنة

عاشقة الامومه
01-11-2011, 11:16 PM
اخونا دواء لاتتاخر علينا كثير تواجدك بالصفحه بحد ذاته امل

أبوأويس
01-11-2011, 11:43 PM
أخي دوا
الدكتور بيتر شليجل موجود في اي مدينة بامريكا ؟ اذا ممكن تعطينا عنوان عيادة و تلفون و كيف الواحد بياخد مواعيد عنده و هل سهل و لا صعب المواعيد عنده طبعا مع تكلفة الاستشارة الطبية و التحاليل و عملية الدوالي و التفتيش
معلش حغلبك الله يجزيك خير اخي
اخي مون ولكر تسأل عنك العافية و ان شاء الله يكون كريم و ايهم صحتهم تمام الان
انا موجود بس نادر بدخل المنتدى لظروف العمل
لا جديد لحد الساعة غير فيتامين سي 500 و اي 400 و اوميغا 3
مع سبيمان
كل عام و الجميع بخير والله يفتحها عالجميع يا رب

ميمي1405
02-11-2011, 01:03 AM
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
الف الف مبروك للاخ دواء والله نزلت دموعى من الفرحه
وبعثت الامل فى نفسى

امنيات..
02-11-2011, 02:32 AM
الحمد لله - وداعا للصفر

الحالة بإختصار:

نتواصل إن شاء الله..

الف الف الف مبروك اخي دواء لكم اسعدني هذا الخبر وبعث الامل في نفسي من جديد
اسأل الله العلي العظيم ان يرزقنا من واسع فضله ان جواد كريم

طرطشلي
02-11-2011, 03:10 AM
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
ولك الحمد حمدا كثيرا يليق بجلال وجهك الكريم وعظيم سلطانك
اخوي دواء
الف الف مبروك وعقبال ماتفرح بالحمل والولادة وتشيلهم بين يدينك يارب
وعقبال بقية اعضاء المنتدى كلهم وربنا كريم ....

نور شمر
02-11-2011, 06:30 AM
الف الف مبرووووووووووكvery_goodاخونا دوااا وربي يرزقك بالذريه الصالحه
انا زوجي نفس حالتك وقرات الادويه اللي اخذته بس مررررره كثيره
ياليت تقولي بالضبط ايش الادويه اللي اخذته بالضبط قبل التحليل
واسفه علي الاطاله
وبالتوفيق

اماسي البحر
02-11-2011, 09:52 AM
الحمد لله - وداعا للصفر

الحالة بإختصار:

نتواصل إن شاء الله..

مبرووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووووك اخوي ...

عقبال ماتبشرنا بحمل زوجتك بإذن الله تعالى ياااااااااااااااااااااااارب ..

nour_79
02-11-2011, 10:25 AM
اخ دوا
الف الف الف مبروك وعقبال ما نبارك علي حمل المدام يارب
ربنا يكرمك و يوفقك و يفرح قلبك ان شاء الله بتوائم سليم معافي
بأذن الله.الف مبروك الف الف مبروك

ابوصقر
02-11-2011, 12:09 PM
الف مبروك لاخونا دوا مررره ثاانيه

ان شالله تتحقق امانينا كلنااا يااااااااااااارب

اتوووقع ان اخوونا دوااء انقطع كل هالفتره لسبب وهو انوا مارااح يرجع الا باثباات قووي على مدى فعاليه الادويه والعلاجات اللي سواهااا

وهذا هو رجع وبيده ماايثبت انه تم التغلب على الرقم صفر

ماشالله عليه والله يوفقه

تحياااااااااااااااااااتي

مرزوق نعمة الأطفال
02-11-2011, 01:26 PM

أخي دوا اشتقنالك من كثر مأسمع وأقرأ عنك في المنتدى
ومن كثر الأعضاء اللي بيسألوا عنك الله يجعلك ذخر لهالمنتدى
ويرزقك الذرية الصالحة المتعافية ياااارب
وألف مبروك عالخبر الأكثر من رائع بثيت فينا الأمل والله

أخوي انا حالتي صفر (مربع ) والسبب ارتفاع في هرمون اف اس اتش=13
وأيضا صغر حجم الخصية وعدم ظهور شعر الوجه او الجسم ككل الله واعلم سبب ذلك

أخوي ودي اعرف اخر ماتوصلت له من أدوية وخلطات جد فعاله في حالتنا والله يجزاك الجنة يارب

محبكم

غايتي الجنه
02-11-2011, 01:51 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووك
والحمد لله على السلامه أخونا دوا ( دعوه )
ننتظرك بفارغ الصبر الله يوفقك ويرزقك ويحقق كل أماااانيك
بشرك الله بالجنه

نحن فدائك يا رسول الله
02-11-2011, 01:59 PM
اخونا الشبح
اشوفك شابك معانا
لعلك بخير ان شاء الله
لك منى رساله على الخاص
افتح و شوف

الأموره
02-11-2011, 03:30 PM
اخي دوا الف مبروك على هالخبر الاكثر من رائع وعقبال مانبارك لك بالمولود ان شاء الله وانا انصحك بالاتصال على الدكتور شلايقل وتبلغه بضهور الحيوانات المنيويه عندك وتشوف ايش رايه يعني ايش الخطوه الثانيه والله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله

الديم
02-11-2011, 07:36 PM
اخ دواء الف مبرووك ويارب تفرح بعيالك بأذن الله ...

الديم
02-11-2011, 07:52 PM
شلونكم اخواني وخواتي
ان شاءالله بخير... حبيت ابشركم اني ولدت الحمدالله وجبت احلى بنوته ماشاءالله الله يحفظها
لاتيأسون من رحمة الله , حالة زوجي انعدام والحمدالله ربي رزقنا احمد ربي باليوم الف مره .

الوردة الذهبية
02-11-2011, 08:05 PM
شلونكم اخواني وخواتي
ان شاءالله بخير... حبيت ابشركم اني ولدت الحمدالله وجبت احلى بنوته ماشاءالله الله يحفظها
لاتيأسون من رحمة الله , حالة زوجي انعدام والحمدالله ربي رزقنا احمد ربي باليوم الف مره .
ألف ألف مبروك عليكم البنوتة وربنا يجعلها من الصالحات
ماشاء الله لا قوة الا بالله هذا الشهر فيه أخبار حلوة
يارب يرزق الجميع بما يتمنوا ولا يجعل فينا عقيما ولا شقيا ولا محروما

ام ملاك مستقبلا
02-11-2011, 10:02 PM
الف الف الف مليون مبرررررروك للاخت الديم وربنا يبارك لكى فى بنوتك ويرزقك برها
وتكون ذرية صالحة تقر عينك وقلبك دنيا واخرة اميين يارب :):):)

عاشقة الامومه
02-11-2011, 11:14 PM
شلونكم اخواني وخواتي
الف الف الف مبروك تتربى بعزكم يارب والله يقر عينك فيها

الديم
02-11-2011, 11:53 PM
الورد الذهبيه
ام ملاك مستقبلا
عاشقة الامومة
الله يبارك فيكم جزاكم الله خير ماقصرتو ,,,

نووور2007
02-11-2011, 11:55 PM
اختي الديم بارك الله لك في المولد لك وبلغ اشده ورزقت بره اللهم آمين

حلاوه حلوه
03-11-2011, 12:04 AM
الف مبرووك اختي الديم والحمدلله على سلامتك والله يقر عينكم فيها

الديم
03-11-2011, 12:11 AM
نوور 2007
حلاوه حلوه
الله يبارك فيكم واالفال لكم يارب ,,,

مياسم الورد
03-11-2011, 12:44 AM
ال1000ف مبروك يالديم ..
الله يخليها لك يارب ...

الديم
03-11-2011, 01:15 AM
ال1000ف مبروك يالديم ..
الله يخليها لك يارب ...
الله يبارك فيج تسلمين ,,,

مياسم الورد
03-11-2011, 01:34 AM
راجعنا الدكتور صالح قبل يومين ..
النتيجة: الحيوانات المنوية صفر
ارتفاع هرمون fsh (17)
وارتفاع بسيط في هرمون الحليب..
زوجي مااستخدم اي علاجات توونا عرفنا قبل شهر
والحين الدكتور قالنا مافي اي علاج يستخدم لحالات الصفر والحل الوحيد
هو عمل المسح المجهري وعمل طفل أنابيب ان وجدت الحيوانات المنوية
ونسبة النجاح 40 بالمئة ..
سألناه اذا في اي علاج لحل الهرمونات المضطربة .. قال ماودي العب عليكم واكتب لكم أدوية ماتفيدكم بشيء..
الله يعينا يارب
انا ما افكر حاليا بإجراء اي عملية ولا يراجع اي دكتوور
يمكن لأني ماتقبلت الفكرة أبدا ومتخوفة مرة

نحن فدائك يا رسول الله
03-11-2011, 01:36 AM
الف مبرووك اختنا الكريمه
و تتربى فى عزكم
ربنا يحفظهالكم و يجعلها ربى من الصالحات

نحن فدائك يا رسول الله
03-11-2011, 01:38 AM
اخونا الشبح يقرأكم السلام
هو الان يؤدى مناسك فريضه الحج بمكه ان شاء الله
و يقول لكم سيدعو لكم جميعا ان ربى يفرج همنا جميعا
ان شاء الله

ميمي1405
03-11-2011, 04:14 AM
الف مبروك لاختنا الديم

مشراف
03-11-2011, 04:21 AM
شلونكم اخواني وخواتي

ماشاءالله تبارك الله
ألف ألف ألف مليوووون مبروووووك
خبر حلوووو بجد ...ويجدد الأمل والتفاؤل ... والأمل بالله كبير..ومن زمان ماسمعنا أخبار حلوه
تتربى بعزكم يااااااارب والف الف مبرووووووووك
الله يرزقكم برها يارب
نسأل الله أن يوفق الجميع ويرزق كل محروم

عاشقة الامومه
03-11-2011, 04:43 AM
اختي هذا الموضوع لابد منه ضروري جدا بحالة زوجك عملية المسح المجهري لاتخافين ولاكن لازم قبلها محفزات مكثفه مثل البروكسيد او الالماني والحجامه وخلطات العسل والفيتامينات بعد كذا دوري على دكتورشاطر وابدئي برحلة العلاج تفتيش وحقن مجهري
لابد من هالعمليات لان الي عندهم عدد قليل ويظهر بالسائل يحتاجون عمليات فما بالك بالصفر الله المستعان

عاشقة الامومه
03-11-2011, 04:44 AM
اخونا الشبح لاتنسانا من الدعاء والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

مياسم الورد
03-11-2011, 04:47 AM
عاشقة الأمومة تسلمين حبيبتي
بس الدكتور قالنا مانستخدم اي علاااااج
لانها ماتفيد أبد
:(

نور شمر
03-11-2011, 05:28 AM
اختي الديم
ماشاالله تبارك الله والفففففففففففف مبروك علي البنوته
وربي يحفظه لك من كل شر
والله لما شفت الخبر الحلو زاد الامل في قلبي

نور شمر
03-11-2011, 05:33 AM
اختي امنيات شفت رسالتك علي الخاص
بس ماقدرت ارد عليك بالخاص عشان عدد الرسايل
وباذن الله راح ارد عليك

ابوصقر
03-11-2011, 09:29 AM
الف مبروووووووووووووووك اختى الديم

ياااليت تقولين لنا اكثر عن حالت زوووجك..والعلاجاااااااااااااااااات اللى استخدمهااا لكي يستفيد الجميع

تحيااااااااااااااااتي

حلمي كلمة ماما
03-11-2011, 01:35 PM
شلونكم اخواني وخواتي

الف الف مبروك والله يحفظها ويخليها لكم يااااارب
والله يجزاك خير خليتيني اتفائل اكثر

عاشقة الامومه
03-11-2011, 02:37 PM
[QUOTE=مياسم الورد;1570549]عاشقة الأمومة تسلمين حبيبتي
لانها ماتفيد أبد
:([/QUOTE
كلهم نفس المنطق مالكم علاج لاكن هالكلام مو صحيح عندك اكبر مثال اخونا دواء عمل عمليات تفتيش ولم يحصل على حيوانات منويه وبعد العلاج المكثف بالفيتامينات ماشاءالله تبارك الله لاحول ولاقوة الا بالله ظهر بالسائل
وعندك الاخ مون نفس الشي بالعمليه ماحصل وبعد كورس بروكسيد بلس وعسل حصل حيوانات منويه بالتفتيش
ليس مالنا علاج والدكتور بيتر شلايقل الاول بالعالم بعلاج عقم الرجل ينصح بالعلاج قبل التفتيش
مايحتاج اقنعك اكثر شدي حيلك وخلي زوجك ياخذ البروكسيد بلس او الارثمول فيرتل مع فيتامينات اضافيه وخلطة عسل وحجامه وراح تشوفين بنفسك الفرق الشعر يزيد بالظهور بجميع الجسم وهرمون fsh راح يقل وراح تنتج الخصيه باذ واحد احد

الجنة مبتغاي
03-11-2011, 02:43 PM
شلونكم اخواني وخواتي
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
الله يخلليك اياها ويرزقك كمان باخوة الها
وخبر كتير حلو
الله يرزقنا جميعا
يااااااااارب

الديم
03-11-2011, 05:44 PM
اختي الديم
ماشاالله تبارك الله والفففففففففففف مبروك علي البنوته
وربي يحفظه لك من كل شر
والله لما شفت الخبر الحلو زاد الامل في قلبي
الله يبارك فيك ,,, الفال لج يارب ولكل التجمع بأذن الله ... الامل موجود بأذن الله بس لازم يكون عندنا ثقه برحمة الله سبحانه وتعالى وانه يكرمنا باحلى نعمه ,,,,

الديم
03-11-2011, 06:24 PM
الف مبروووووووووووووووك اختى الديم

ياااليت تقولين لنا اكثر عن حالت زوووجك..والعلاجاااااااااااااااااات اللى استخدمهااا لكي يستفيد الجميع

تحيااااااااااااااااتي
الله يبارك فيك وعقبال ماتفرح بعيالك ان شاءالله ,,,
حالة زوجي انعدام حيوانات منويه وحوالي10 مرات سوينا التحليل نفس الشي سنه كامله وحالته النفسية سيئة بسبة هالموضوع وطلع في دوالي بسيطة ورحت كم دكتور ما ارتحت الا ل فاطمي واستخرت الله فيه ,, وهرموناته الحمدالله زينه بس الال اج مرتفع شوي ووصفله الدكتور خليل العوضي قبل لا نروح ل د.فاطمي كلوميد3شهور وسوا تحليل زوجي نفس الشي انعدام الحيوانات والدكتور فاطمي سواله العملية ولقى حيوانات الحمدالله وبلش فيني بالحن المجهري وسحب من زوجي مره ثانية عشان يكونون فرش والحمدالله الله بلغني وشفت بنتي الله يحفظها ,,, والعلاج كلف 2500 دينار كويتي وسووها على حساب الحكومه الحمدالله ,,, سبحان الله شلون كانت معنوياتنا وشلون صارت الحمدالله على كل حال اي سؤال انا حاضره ’’’’

الديم
03-11-2011, 06:28 PM
الف الف مبروك والله يحفظها ويخليها لكم يااااارب

والله يجزاك خير خليتيني اتفائل اكثر

الله يبارك فيج ويسلمج الفال لج ان شاءالله ,,, ان شاءالله دايما متفائله ’’’’

الديم
03-11-2011, 06:33 PM
ما شاء الله لا قوة إلا بالله
الله يخلليك اياها ويرزقك كمان باخوة الها
وخبر كتير حلو
الله يرزقنا جميعا
يااااااااارب
الله يبارك فيج ,,, يارب ترزق الجميع بالذرية الصالحه..

المااسة بس حسااسة
03-11-2011, 07:02 PM
الف مبروك للديم والله يحفظها لكم
الله لا يحرمني من شوفة ضناي وانا وزوجي بخير وعافية يارب
جد مشتااااااااااقة اشم واضم نونتناااا يارب رحمتك قرب فرجك علينا
الشهر الي بعد الجاااي مسافرين مصر باذن الله اخر صفر
جعل ربي يكتب لنا الخير يارب واذا لنا شر بهالسفر الله يصرفه عنا ياكريم
لولا الله ثم هالمنتدى كان زماني بخبر كان من الياس لكن الحمدلله الرقم صفر بدا يختفي
ويااارب تفرحنا وتفرح الكل بوجود الحيوانات المنوية والذرية الصالحة يارب

راضية راضية
03-11-2011, 07:26 PM
الديم الله يبارك لك في البنوتة ويجعلها من الصالحين
اللهم اكرم الجميع

الحورالصبوره
03-11-2011, 07:27 PM
الف مبرووك اختي الديم والحمدلله على سلامتك والله يقر عينكم فيها

راضية راضية
03-11-2011, 07:31 PM
الف مبروك اخي dawa
عن النتايج و الخبر المفرح فمن كثرت ما قالو عنك
بالتجمع ومساعدتك للجميع فالخالق سبحانه لن يردك
بل انشا الله سترزق تابع اجتهادك
الف مبروك وعقبال للجميع

الديم
03-11-2011, 07:56 PM
الف مبروك للديم والله يحفظها لكم
الله لا يحرمني من شوفة ضناي وانا وزوجي بخير وعافية يارب
جد مشتااااااااااقة اشم واضم نونتناااا يارب رحمتك قرب فرجك علينا
الشهر الي بعد الجاااي مسافرين مصر باذن الله اخر صفر
جعل ربي يكتب لنا الخير يارب واذا لنا شر بهالسفر الله يصرفه عنا ياكريم
لولا الله ثم هالمنتدى كان زماني بخبر كان من الياس لكن الحمدلله الرقم صفر بدا يختفي
ويااارب تفرحنا وتفرح الكل بوجود الحيوانات المنوية والذرية الصالحة يارب
الله يبارك فيج وجزاج الله خير ,,, ويارب تفرحين بشوفة ضناج ... ماشاءالله شلون اختفى الرقم صفر ؟؟؟

الديم
03-11-2011, 07:57 PM
راضية راضيه والحور الصبوره الله يبارك فيكم وان شاءالله تبشرونا بحملكم يارب ,,,

dawa
03-11-2011, 09:25 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله

اخيرااااا اخونا دواااا
و الله نحن قلقنا عليك قلق باااااالغ جدااا
حمدالله على سلامتك
بعد غياب 10 شهور تقريبا عن الصفحه
و الف مبروك ظهور الحيوانات المنويه عندك طبيعيا
و نرجوا منك كعادتك ان تعطينا اهم النصائح و المعلومات و تتواصل معنا كالعاده

فانت و نعم الاخ و الله

أخي عبقور (نحن فدائك يا رسول الله) بارك الله فيك و أنت و الله نعم الأخ القريب النافع.
أخي ((khalid555 إن شاء الله نفرح فيك ففرحتي تكتمل فقط بفرح إخواني و اخواتي
أخي (أبوأويس) إن شاء الله تلحق بنا الى النجاح و الذرية الطيبة (أضحكني دعاءك و ذكرني بالدنيا الفانية).. يأتيك ردي.
أخي ((moonwalker سلمك الله و نفع بك و بذريتك البشرية جمعاء
أختي (ام ملاك مستقبلا) الله يسعدكم و يفرحكم بقدوم ملاك عاجلا غير آجل. يأتيك ردي لاحقا
أختي (المااسة بس حسااسة) بارك الله فيك و عليك و رزقك بالذرية الطيبة الصالحة
أختي (حلاوه حلوه) بارك الله فيك، أسأل الله تعالى أن يذهب عنك الحزن قريبا.. لا تقلقي الأدوية آمنة إن شاء الله..
أختي (نووور2007) عقبالكم. رأيت الليلة في المنام أن هذا هبة من الله تعالى.
أختي (الحورالصبوره) سلمك الله و بارك فيك و رزقك من حيث لا تحتسبي
أختي (الوردة الذهبية) بارك الله فيك. و الله يرزقك على نيتك الطيبة و فكرك الواسع.
أختي (عاشقة الامومه) أنت نعم الأخت و تستاهلي كل خير. الله يفرحكم قريبا بالذرية الطيبة.
أختي (حلمي كلمة ماما) يا رب الله يبشرك بالخير و تسمعي ماما من ذريتك بفضل الله.
أختي (مياسم الورد) بارك الله فيك.. الفرحة ما تكتمل أبدا إلا بفرح إخواني و أخواتي. يأتيك ردي
أختي (portia11111) بارك الله فيك.. بالفعل خبر رائع للجميع إن شاء الله. الله يهدّي بالك أختي و يرزقك الذرية الطيبة.
أختي (المشاعر الحنونه) بارك الله فيك.. إن شاء الله يرزقكم بالذرية الطيبة قريبا. يأتيك ردي بمشاركة مستقلة.
أخي (ابوصقر) بارك الله فيك. يا رب يكون هذا خبر يسعد الجميع فقد دعوت الله كثيرا أن يدلنا على علاج العقم. الله يوفقك للخير.
أختي (راضية راضية) بارك الله فيك.. الله يرزقك الخير و يفرحك
أختي (الحلوة لولو) الله يفرحكم و يرزقكم الخير
أخي (طيب الود) يا رب الله يكرمك و يفرحك و يفرج عنك ما أنت فيه.
أختي (ميمي1405) بارك الله فيك و الله يسعدكم دنيا و آخرة.
أختي (امنيات..) بارك الله فيك و الأمل بالله كبيييير.
أختي (طرطشلي) بارك الله فيك و عقبالك و عقبال الجميع
أختي (نور شمر) بارك الله فيك. الذي فادني هو الدواء و تصحيح وضع الخصيتين جراحيا.. نتابع
أختي (اماسي البحر) بارك الله فيك و الله يبشرك بالخير
أختي (nour_79) بارك الله فيك و الله يفرحك يا رب. ما هي أخباركم أختي؟
أخي (مرزوق نعمة الأطفال) بارك الله فيك أنا عندي ال FSH البطل المظلوم 25 و ليس 13 .. نتابع
أختي (غايتي الجنه) بارك الله فيك و رزقك من حيث لا تحتسبي.. الله يرزقك ما تتمنين
أختي (الأموره) عقبال ما نباركلكم و الله يفرحك. طبعا أخبرت د.شليجل و قال لي خبر مشجع و ... نتابع
أختي (الديم) بارك الله فيك و الله يباركلك بإبنتك و يعيذها و ذريتها من الشيطان الرجيم.. ما شاء الله

dawa
03-11-2011, 10:16 PM
الف مبرررررررررررررك اخي دواء واسأل الله ان يرزقك عاجلا غير اجل بالذريه واطلب منك الله يوفقك انت تستخدم نفس الادويه التي في التوقيع تكفى رد علي لان النا 18س وكان عند ح في الخزعه ثم اختفت عندما عملنا مسح وعند صغر في الخصيتين
أختي (المشاعر الحنونه) بارك الله فيك.. الله يرزقكم الذرية الطيبة قريبا.
أختي نحن بحاجة لمعرفة أدق التفاصيل عن حالة زوجك و جميع الفحوصات و العلاجات الدوائية و الجراحية التي أجراها. رجاءا إجمعي جميع الأوراق التي لديك و فصلي بقدر ما تستطيعين.
بتاريخ 2011-09-13
الله يرزق الذي يرد بالذريه الصالحه وتفريج الهم ابي مشورتكم احنا متزوجين من 18س وزوجي صفر طبعا سوا الخزعه اربع مرات وكان هناك حيوانات وتم التلقيح ولكن لم يريد الله الحمل والمره الخامسه سوينا مسح مجهري عند حمود المطرفي ولم يجد شيء وهذا قبل 3س والان لنا ثمانيه شهور على البركسيد بلص ونحن نفكر نذهب للاردن لعل يعطونا كورس ادويه لان هنا مايعطون يقولون على طووووول عمليه لان بعدها سوف نذهب د مدحت فارجو من الاخوه ذكر الاطباء في الارن الذين يصرفوا ادويه ولكم الدعاء والاجر ان شاء الله وزوجي مرتفع عنده الاف س ش والله تعبنا من الادويه لاننا سوف نعمل العمليه مره واحده نظرا لان اعمارنا كبرت
أختي الكريمة... لطالما تحدثنا أن العمليات التي تجري لإستخلاص الحيوانات المنوية من داخل الخصيتين على إختلاف مسمياتها سواء كانت خزعة أو مسح مجهري و حتى لو أجريت على يد أمهر الجراحين في العالم و بأحدث التقنيات و الميكروسكوبات فهي عمليات غير دقيقة و تعتمد على الحظ بشكل كبير. و السبب في ذلك هو أنهم يبحثون في العينات بعد أخذها و ليس قبل أخذها.
أنا عملت 3 عمليات تفتيش و كلها لم يحصلوا فيها على حيوان منوي واحد. و أحد العمليات على يد الدكتور مدحت عامر شخصيا من مستشفى آدم الدولي.
وجود هرمون ال fsh مرتفعا مع صغر حجم الخصيتين يبين أن إنتاج الحيوانات المنوية داخل الخصيتين قليل جدا، و هذا لا يعني أنه لا يوجد إنتاج نهائيا و الدليل تحصيلكم للحيوانات المنوية في عمليات سابقة..
ما أنصحكم به هو الدعاء الدعاء ثم:
1- متابعة أخذ البروكـسيد أو على الأقل فيتامينات مشابهة.
2- التأكد من عدم وجود الدوالي و ذلك عن طريق الألتراساوند
3- التأكد من أن الخصيتين تبقيان في مكانهما خارج تجويف الجسم و خاصة أثناء النوم.
4- التأكد من بقاء هرمون التستوستيرون في المستوى الطبيعي دائما بمساعدة الأدوية المناسبة.
5- الإهتمام بصحتك أنت و تناولك فيتامينات و طعام صحي (إبحثي في ذلك) و ذلك حتى تبقي شباب و هذا يفيدكم عندما تجروا حقن مجهري بإذن الله.

dawa
03-11-2011, 10:26 PM
بلييز ما تنسوش تجاوبونى ضرورى قبل ما نسافر على الرياض
عايزة حل لوحد مر بمشكلة زى دى المشكلة انة بعد ظهور الخلايا وبعدد 10.000
يعنى كان فية امل وبعدين طار الامل ده بسبب الصديد
ارجوا من اخى دوا يشوف لنا حل
أختي (ام ملاك مستقبلا) ... يجب أن تعالجوا مشكلة الصديد هذه بأسرع وقت.
إذهبوا فورا الى طبيب مختص و حتى طبيب عام و اطلبوا منه أقوى كورس مضاد للإلتهابات للمسالك البولية و التناسلية.
في أثناء ذلك إبحثوا عن مختبر متطور لعمل مزرعة و معرفة السبب.
تمنياتي لزوجك بالشفاء العاجل.

dawa
03-11-2011, 10:41 PM
أخي دوا
الدكتور بيتر شليجل موجود في اي مدينة بامريكا ؟ اذا ممكن تعطينا عنوان عيادة و تلفون و كيف الواحد بياخد مواعيد عنده و هل سهل و لا صعب المواعيد عنده طبعا مع تكلفة الاستشارة الطبية و التحاليل و عملية الدوالي و التفتيش
معلش حغلبك الله يجزيك خير اخي
اخي مون ولكر تسأل عنك العافية و ان شاء الله يكون كريم و ايهم صحتهم تمام الان
انا موجود بس نادر بدخل المنتدى لظروف العمل
لا جديد لحد الساعة غير فيتامين سي 500 و اي 400 و اوميغا 3
مع سبيمان
كل عام و الجميع بخير والله يفتحها عالجميع يا رب
أخي أبوأويس .. هناك عدة أطباء ماهرين و التوفيق من الله وحده. صلي الإستخارة.
الدكتور شليجل موجود في نيويورك في أمريكا. و الأسعار غالية جدا جدا و لكني أعطيك الخلاصة.
هذا هو عنوانه الكامل إذا أردت الإستفسار:
Peter N. Schlegel, M.D.
Weill Medical College of Cornell University
New York Presbyterian Hospital
525 East 68th Street
New York, NY 10065
Phone: (212) 746-5491
Fax: (212) 746-8425

dawa
03-11-2011, 10:55 PM
الف الف مبرووووووووووكvery_goodاخونا دوااا وربي يرزقك بالذريه الصالحه
انا زوجي نفس حالتك وقرات الادويه اللي اخذته بس مررررره كثيره
ياليت تقولي بالضبط ايش الادويه اللي اخذته بالضبط قبل التحليل
واسفه علي الاطاله
وبالتوفيق
أختي (نور شمر) بارك الله فيك .. الذي فادني هو الدواء و تصحيح وضع الخصيتين جراحيا.
الأدوية مرتبة حسب الأهمية فبإمكانك أخذ رقم 1 فقط و 1+2 أفضل و 1+2+3 أفضل إذا استطعت و هكذا. و لكن على الأقل Multivitamin لخصوبة الرجل من أي صيدلية.
اضفت مؤخرا دواء بسيط و هو كلوميد (25 ملغم يوميا) أي نصف حبة يوميا و ذلك لزيادة هرمون الذكورة التستوستيرون.
أختي تذكري أن الرجل الذي خصوبته طبيعية.. إذا تعرضت خصيتاه لحرارة عالية أو نقص في الأكسجين بسبب الدوالي فإنه يفقد خصوبته تدريجيا حتى يصل الى صفر.
فالدواء وحده أحيانا لا يفيد بدون وضع الخصيتين في وضع مثالي للخصوبة.

راضية راضية
03-11-2011, 11:05 PM
أخي dawa صندوق الرسائل مملوء أود إرسال رسالة على الخاص جزاك الله خيرا

dawa
03-11-2011, 11:27 PM

أخي دوا اشتقنالك من كثر مأسمع وأقرأ عنك في المنتدى
ومن كثر الأعضاء اللي بيسألوا عنك الله يجعلك ذخر لهالمنتدى
ويرزقك الذرية الصالحة المتعافية ياااارب
وألف مبروك عالخبر الأكثر من رائع بثيت فينا الأمل والله
أخوي انا حالتي صفر (مربع ) والسبب ارتفاع في هرمون اف اس اتش=13
وأيضا صغر حجم الخصية وعدم ظهور شعر الوجه او الجسم ككل الله واعلم سبب ذلك
أخوي ودي اعرف اخر ماتوصلت له من أدوية وخلطات جد فعاله في حالتنا والله يجزاك الجنة يارب

محبكم

أخي (مرزوق نعمة الأطفال) .. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.. بارك الله فيك و الله يرزقك الذرية الصالحة.
بالنسبة لل FSH فهو عندي لم ينزل عن 22 و تجاوز أحيانا ال 29 و معدله عندي هو 25.
فرقم 13 يعتبر صغيرا بالنسبة لي.
أنظر الى الرابط في توقيعي:
6-أهمية هرمون الذكورة التستوستيرون لخصوبة الرجل (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1293366#post1293366)

أنا أيضا عندي صغر في حجم الخصيتين.. و حاليا تظهر الحيوانات المنوية في السائل المنوي.

يبدو أن هرمون التستوستيرون عندك منخفض جدا و هذا يسبب عدم ظهور شعر الوجه.
هرمون التستوستيرون يجب أن يكون دائما في المستوى الطبيعي حتى تتم عملية تكوين الحيوانات المنوية.
الرجاء إعطاء تفاصيل كاملة عن حالتك مع ذكر التاريخ الصحي و الأرقام بدقة.. لعل هناك شيء غفلت عنه أخي.

ضايعة
03-11-2011, 11:33 PM
أخي dowa صحيح انو في الحركة بركة والله عطاك وماخيب ظنك وعقبال ماتبشرنا أكثر وأكثر

أنا أنتظرك من زمان أحس انك بتفيدني من واسع خبرتك زوجي من تبع الصفر وعنده دوالي قديمة في الجهتين سببت

ضمور الخصيتين والهرمونات فيها لخبطة الله يرحمنا برحمته أهو مستسلم وموكل أمره إلى الله بس الله يخليك تفيدني

بالتقرير اللي يخص زوجي وبالتفصيل الله يجزاك الجنة بغير حساب

but at least to facilitate his referral but he asks for referra
l.
الله يخليكم تقولالصراحه في علاج لحالة زوجي ولا لأ والدكتور قال لزوجي حتى لوسويت عملية الدوالي ماراح تفيدك بشي والله مادري شسوي احنا بأمس الحاجة لمساعدتكم أرجو من الجميع الدعاء لي بالصبر والثبات أحس إنتو قطعتو مشوار وماشيين فيه بس أنا وزوجي لسه في بداية المشوار عذروني على الإطالة

dawa
03-11-2011, 11:44 PM
أخي dawa صندوق الرسائل مملوء أود إرسال رسالة على الخاص جزاك الله خيرا
أختي (راضية راضية) .. تم تفريغ الرسائل الخاصة..
الرجاء استخدام الرسائل الخاصة فقط للأمور الخاصة التي لا تفضلين ذكرها في المنتدى.
الكتابة في المنتدى أفضل من ناحية المتابعة لأنها لا تمسح و يطلع عليها الجميع و تحصلين على نصائح من تجارب الأعضاء و يستفيد الجميع.
في بعض الأحيان أتغيب عن المنتدى بضعة أيام و يمكنك إرسال رسالة خاصة فيها رابط المشاركة للتذكير بموقع المشاركة في أي صفحة.
جزاك الله خيرا

dawa
03-11-2011, 11:51 PM
اخي دوا الف مبروك على هالخبر الاكثر من رائع وعقبال مانبارك لك بالمولود ان شاء الله وانا انصحك بالاتصال على الدكتور شلايقل وتبلغه بضهور الحيوانات المنيويه عندك وتشوف ايش رايه يعني ايش الخطوه الثانيه والله يرزقك ويرزقنا من واسع فضله
أختي الأموره .. بارك الله فيك و الله يفرحك و عقبال ما نباركلك.
أرسلت نتائج تحليلي الى الدكتور شليجل و كان جوابه:
هذه نتيجة مشجعة ، مع استخدام التفتيش الدقيق للسائل المنوي من الممكن أن تحصل على نتائج أفضل لإستخدام الحقن المجهري.
طبعا التفتيش الدقيق للسائل المنوي يتم عن طريق إستخدام الطرد المركزي لجميع السائل المنوي في مختبر أو مستشفى توجد عنده هذه التقنية.. الحمد لله.

dawa
04-11-2011, 12:00 AM
راجعنا الدكتور صالح قبل يومين ..
النتيجة: الحيوانات المنوية صفر
ارتفاع هرمون fsh (17)
وارتفاع بسيط في هرمون الحليب..
زوجي مااستخدم اي علاجات توونا عرفنا قبل شهر
والحين الدكتور قالنا مافي اي علاج يستخدم لحالات الصفر والحل الوحيد
هو عمل المسح المجهري وعمل طفل أنابيب ان وجدت الحيوانات المنوية
ونسبة النجاح 40 بالمئة ..
سألناه اذا في اي علاج لحل الهرمونات المضطربة .. قال ماودي العب عليكم واكتب لكم أدوية ماتفيدكم بشيء..
الله يعينا يارب
انا ما افكر حاليا بإجراء اي عملية ولا يراجع اي دكتوور
يمكن لأني ماتقبلت الفكرة أبدا ومتخوفة مرة
أختي (مياسم الورد) .. لا تخافي و الله مولى الذين آمنوا..
راجعوا طبيب ثاني.. أستخدام المحفزات و الفيتامينات لمدة 6 أشهر على الأقل قبل أي عملية جراحية سوف يفيدكم و لن يضركم على الأقل.
ما هي نتائج فحوصات و هرمونات زوجك بالتفصيل يا أختي..
هل زوجك عنده دوالي؟؟
ربما تجدين النصح من أحد الأعضاء المجربين.

dawa
04-11-2011, 12:14 AM
[quote=مياسم الورد;1570549]عاشقة الأمومة تسلمين حبيبتي
لانها ماتفيد أبد
:([/quote
كلهم نفس المنطق مالكم علاج لاكن هالكلام مو صحيح عندك اكبر مثال اخونا دواء عمل عمليات تفتيش ولم يحصل على حيوانات منويه وبعد العلاج المكثف بالفيتامينات ماشاءالله تبارك الله لاحول ولاقوة الا بالله ظهر بالسائل
وعندك الاخ مون نفس الشي بالعمليه ماحصل وبعد كورس بروكسيد بلس وعسل حصل حيوانات منويه بالتفتيش
ليس مالنا علاج والدكتور بيتر شلايقل الاول بالعالم بعلاج عقم الرجل ينصح بالعلاج قبل التفتيش
مايحتاج اقنعك اكثر شدي حيلك وخلي زوجك ياخذ البروكسيد بلس او الارثمول فيرتل مع فيتامينات اضافيه وخلطة عسل وحجامه وراح تشوفين بنفسك الفرق الشعر يزيد بالظهور بجميع الجسم وهرمون fsh راح يقل وراح تنتج الخصيه باذ واحد احد
أختي (عاشقة الامومه) ..
أحد الأطباء قال لي عندما أخبرته بنيتي عمل تفتيش في الخصيتين للمرة الرابعة قبل أكثر من سنة.
أن إحتمالية النجاح بالنسبة لي قريبة من الصفر فقلت له يعني حتى لو 1 بالمئة لماذا لا أحاول.. فقال لي : النجاح أقل من 1 بالمئة. 3 عمليات بدون أي حيوان منوي و يتوقع أن العملية الرابعة مضمونة الفشل. ماذا كان جوابي...
إبتسمت و أنا متيقن أن الشفاء و الولد من الله العليم القدير.. و قلت: سوف نرى..
الحمد لله أنا الآن ظهرت لدي الحيوانات المنوية طبيعيا في السائل المنوي مع العلم أنها لم تظهر أبدا في عشرات الفحوصات السابقة و عدة عمليات تفتيش على مدى 9 سنوات.

راضية راضية
04-11-2011, 12:37 AM
أختي (راضية راضية) .. تم تفريغ الرسائل الخاصة..
الرجاء استخدام الرسائل الخاصة فقط للأمور الخاصة التي لا تفضلين ذكرها في المنتدى.
الكتابة في المنتدى أفضل من ناحية المتابعة لأنها لا تمسح و يطلع عليها الجميع و تحصلين على نصائح من تجارب الأعضاء و يستفيد الجميع.
في بعض الأحيان أتغيب عن المنتدى بضعة أيام و يمكنك إرسال رسالة خاصة فيها رابط المشاركة للتذكير بموقع المشاركة في أي صفحة.
جزاك الله خيرا

شكرا أخي رسالة خاصة وإلا لوضعتها للجميع
هدا المنتدى للمساعدة وأي شي مو خاص أولى للكل يستفيدإنشاء الله.
بشرنا الله بالخلف أجمعين

dawa
04-11-2011, 01:09 AM
أخي dowa صحيح انو في الحركة بركة والله عطاك وماخيب ظنك وعقبال ماتبشرنا أكثر وأكثر

أنا أنتظرك من زمان أحس انك بتفيدني من واسع خبرتك زوجي من تبع الصفر وعنده دوالي قديمة في الجهتين سببت

ضمور الخصيتين والهرمونات فيها لخبطة الله يرحمنا برحمته أهو مستسلم وموكل أمره إلى الله بس الله يخليك تفيدني

بالتقرير اللي يخص زوجي وبالتفصيل الله يجزاك الجنة بغير حساب

but at least to facilitate his referral but he asks for referra
l.
الله يخليكم تقولالصراحه في علاج لحالة زوجي ولا لأ والدكتور قال لزوجي حتى لوسويت عملية الدوالي ماراح تفيدك بشي والله مادري شسوي احنا بأمس الحاجة لمساعدتكم أرجو من الجميع الدعاء لي بالصبر والثبات أحس إنتو قطعتو مشوار وماشيين فيه بس أنا وزوجي لسه في بداية المشوار عذروني على الإطالة
أختي ضايعة .. مكتوب في التقرير:
أن عند زوجك دوالي خصية في الناحيتين و هي غير بارزة
فحص السائل المنوي أظهر عدم وجود حيوانات منوية في السائل
باستخدام تخطيط الصدى لكيس الصفن (وعاء الخصيتين) أظهر وجود دوالي متقدمة يعني درجة عالية مع صغر في حجم الخصيتين
مكتوب في التقرير أن الطبيب يعرض علاج الدوالي جراحيا مع بيان أن المريض ممكن أن لا يستفيد من ذلك.

أختي مكتوب في التقرير صغر في حجم الخصيتين و ليس ضمور و هناك فرق كبير بين الكلمتين
مكتوب أيضا أن الطبيب يقول أن عملية الدوالي (ممكن أن لا تفيد) و ليس (لا تفيد).

حسب مستويات الهرمونات التي أرفقتها بدون ذكر النسب الطبيعية و الوحدات.. على الأغلب أن هناك لا توجد لخبطة كبيرة في الهرمونات.

أختي (ضايعة) .. لاحظي الرابط الأول في توقيعي عن الدوالي
00-علاج دوالي الخصية بطريقة الميكروسكوب عند مرضى الصفر .. يؤدي الى ظهور الحيوانات المنوية في السائل المنوي طبيعيا عند أكثر من 50 % من الحالات خلال 6 أشهر (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1483103#post1483103)

مهم جدا جدا أن يجري زوجك عملية الدوالي و لكن على يد أمهر جراح في المنطقة.
بعد عملية الدوالي يأخذ زوجك فيتامينات لخصوبة الرجل و مضاد استروجين لرفع هرمون الذكورة.
مدة العلاج أقل شيء 6 أشهر قبل ظهور أي تحسن و يستمر التحسن ليبلغ ذروته بعد عامين من عملية الدوالي الناجحة.
لاحظي المدة المتوقعة للتحسن أختي حتى لا يغلبكم الإنتظار.
بالتوفيق أختي..

نووور2007
04-11-2011, 02:32 AM
الله يجزاك خير اخي دواء وفقك الله ورزقك من حيث لاتحتسب
سوالي بارك الله فيك
اذكر انك ذكرت ان الاطباء الذين راجعتهم لم ينبهك احد لهذا الامر سوى الدكتور شليجل على اغلب ظني او انك قدشككت في موضع ارتفاعهما
هل لو نبهنا دكتور زوجي لهذه النقطه قدينتبه لها ؟؟

ضايعة
04-11-2011, 02:46 AM
الله يعطيك العافية على الشرح الوافي بس الدكتور قال انو الدوالي سببت ضمور الخصيتين وبالتقرير كتب صغر الخصيتين

شنو الفرق بين الثنين؟

انا اتمنى زوجي يعمل خزعه في البداية قبل عملية الدوالي شنو تنصحنا؟

نحن فدائك يا رسول الله
04-11-2011, 02:52 AM
اخى دووووا
رجعت لنا ورجعنا احنا نتقل عليك كالعاده
عايز اسالك
انا عملت عمليه الدوالى سنه 2000 يعنى من 11 سنه بالظبط
و عملتها عند دكتور ياسر الشيخ بالقاهرة و عملتها جراحيا
و بعد هذه العمليه اتعرضت على 100 دكتور ذكورة و عقم
منهم الدكتور طارق انيس . استاذ بالقصر العينى
و الدكتور مدحت عامر
و الدكتور كمال شعير . استاذ بالقصر العينى
و الدكتور محب منصور . استاذ بجامعه المنصورة
الاطباء دول من المشاهير فى عالم الذكورة و العقم عندنا و خارجنا ان شاء الله
و كل هؤلاء الاطباء اجمعوا على حالتى انها بعد اجراء عمليه الدوالى انها تم ازالتها تماما
حتى فيه بعضهم كل ما يشوف حالتى مش يصدق اصلا انى فعلا عملت هذه العمليه
و عملت بعد العمليه سونار بكام سنه تقريبا. و الحمد لله لم يظهر اى شئ
السؤال جاى
انا كده اعمل ايه؟؟؟
وطبعا موضوع التاكد من وجود الخصيتين فى وضعهم الطبيعى طول الوقت فى كيس الصفن
ده صعب جدا تحديده اثناء النوم..
و كم هى تكلفه عمليتك بالظبط من ساعه خروجك من بلدك و حتى عودتك تقريبا؟
و ما هى المده التى قضيتها فى نيوريوك؟؟
و استغرقت العمليه وقت اد ايه؟؟
و البنج كان نصفى ولا كلى؟؟
اسف على الاطاله و انا عارف انى اجهدتك طبعا بكتر اسئلتى دى

نووور2007
04-11-2011, 02:58 AM
اخى دووووا
عايز اسالك
و الدكتور مدحت عامر
و كل هؤلاء الاطباء اجمعوا على حالتى انها بعد اجراء عمليه الدوالى انها تم ازالتها تماما
السؤال جاى
انا كده اعمل ايه؟؟؟
اخي نحن فدائك يارسول الله هل الهرمونات عندك طبيعيه

نور شمر
04-11-2011, 03:04 AM
السلام عليكم
اخوي dawa
انازوجي ماعندها داولي واف اس اتش 12وهرمون الذكوره 8والباقي طبيعي
ويحلل دايم صفر ثم سوي عينه شق من اليمين ومن اليسار وطلعت النتيجه سيرتولي سيل
ثم حلل قبل 8شهور وطلع بالسائل 2حيوان منوي وبعدها حللنا 3مرات والنتيجه صفر
الحين اخليه ياخذ بروكسيد بلس+فيتامين d and eوايش بعد
ومشكور علي الرد

نحن فدائك يا رسول الله
04-11-2011, 03:57 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله هل الهرمونات عندك طبيعيه
اختى نور 2007
الحمد لله كل هرموناتى سليمه و فى معدلها الطبيعى
ما عدا ال fsh فهو عندى 18 و الطبيعى ما بين 1 الى 12
و هرمون الذكورة عندى 3 و الطبيعى ما بين 1 الى 8
دعوووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
04-11-2011, 08:25 AM
الله يوفققك اخوي دواا

انا عملت اخذ عينه من الخصيه عام 2009.. وظهر عندي بعد تحليل العينه فقط خلايا سريتولي سل

وكل د كتور اجيه يقول ماافيه فااائده من العلاجات وانتبه تااخذ اي حاجه وخصوصا الهرمونات لانها قد تتدمر ماتبقى داخل الخصيه من انتاج.هذا اذا افترضنا ان فيه انتاااج يعني ولا اكتشف في العينه.

حتى خلطات العسل لااسف يقول ماتفيد في حالتك ولاتاخذهاا..طبعا انا عنيد وماصدقتهم وصرت استمر على الخلطات

طبعا اخر دكتور شفته شرح لي حالتي بعد ماشاف فحوصاتي وقالي بما ان عندك شعر بالجسم وكل صفات البلوغ وكذا موجوده..يبدولي انك تعرضت للاتهاب شديد جعل حالتك صفر..وع كلامه انه كان فيه انتاج في مرحله عمريه معينه وبعد ظهور صفات البلوغ وبعدها تعرضت للالتهاب هذا وبسسبه دمر عندك الانتاااج..
ويقول ان العلم في تتطور وان شالله خير.

طبعا الهرمونات عندي على اخر فحص قبل 5 شهور كل شي طبيعي ماعدا الاف اس اتش 18 والطبيعي من 1 الى 12

سؤالى الحين اخوي العزيز دوا ماهو العلاج المناسب لحالتي وهل كلاام الدكتور صحيح ان سبب الصفر عندي هو بسبب الالتهاب اللى تعرضت له..مع اني مااذكر بضبط بس مر على مرحله صار فيه التهابات على جلد الصفن من الخارج ولفترة سنواات..تتوقع ممكن يكوون السبب..الله علم

وش تنصحناا فيه الله يجزاك ظهور الحيوناات طبيعياااااا في السااااااااااااائل ان شالله بالمستقبل القريب

تحيااااااااااااتي

dawa
04-11-2011, 10:40 AM
الله يجزاك خير اخي دواء وفقك الله ورزقك من حيث لاتحتسب
سوالي بارك الله فيك
اذكر انك ذكرت ان الاطباء الذين راجعتهم لم ينبهك احد لهذا الامر سوى الدكتور شليجل على اغلب ظني او انك قدشككت في موضع ارتفاعهما
هل لو نبهنا دكتور زوجي لهذه النقطه قدينتبه لها ؟؟
أختي نووور2007 .. نعم أختي بعد زيارتي للعديد من الأطباء المتخصصين لم ينتبه أحد الى وجود الدوالي و لم ينتبه أحد الى أن إحدى الخصيتين قريبة من الجسم بحيث أنها تبقى في النهار خارج الجسم و إحتمالية دخولها الى تجويف الجسم أثناء النوم عالية.
نعم أختي نبهي دكتور زوجك لذلك... ممكن يكشف الموضوع في فحص بسيط و هو أن يقف زوجك و يمسك الطبيب بإحدى الخصيتين بيده و يطلب من زوجك أن يكح..
الطبيب مفروض يعرف إذا كان إرتداد الخصية الى الداخل أقوى من اللازم. و هو يستطيع أن يقارن مع الخصية الثانية.
الدوالي ممكن التأكد منها عن طريق فحص الألتراساوند.
بالتوفيق أختي

dawa
04-11-2011, 10:53 AM
الله يعطيك العافية على الشرح الوافي بس الدكتور قال انو الدوالي سببت ضمور الخصيتين وبالتقرير كتب صغر الخصيتين

شنو الفرق بين الثنين؟

انا اتمنى زوجي يعمل خزعه في البداية قبل عملية الدوالي شنو تنصحنا؟
أختي ضايعة ..
يمكن الدكتور عبر لكم بالطريقة العامية و لكن الكلمات في التقرير العلمي لها دلالتها.
خصية صغيرة : small
خصية ضامرة: atrophy
الضمور معناه توقف النمو و موت الخصيتين.
في حالة الضمور يكون التستوستيرون منخفض جدا جدا و لكن عند زوجك ليس كذلك مما يعني وجود الحياة.

أختي إذا أراد زوجك عمل خزعة تشخيصية حاليا فمن الممكن أن يجد حيوانات منوية داخل الخصية و لكن الإحتمال ضعيف.
أنا أنصحكم بعمل الدوالي عند أمهر جراح. و ذلك من أجل صحة زوجك بشكل عام لأن بقاء الدوالي يقلل التستوستيرون و يدمر الخصية تدريجيا. و كذلك نقص التستوستيرون يسبب الخمول الجنسي و خمول الجسم بشكل عام و ضعف العضلات و زيادة الكوليسترول و إحتمالية الإصابة بالسكري.

dawa
04-11-2011, 11:14 AM
اخى دووووا
عايز اسالك
و الدكتور مدحت عامر
السؤال جاى
انا كده اعمل ايه؟؟؟

اختى نور 2007
الحمد لله كل هرموناتى سليمه و فى معدلها الطبيعى
ما عدا ال fsh فهو عندى 18 و الطبيعى ما بين 1 الى 12
و هرمون الذكورة عندى 3 و الطبيعى ما بين 1 الى 8

دعوووووووووووووووووواتكم

أخي (نحن فدائك يا رسول الله)..
حتى يتم إنتاج الحيوانات المنوية يجب أن يكون هرمون الذكورة التستوستيرون دائما في المعدل الطبيعي و كلما كان أعلى يكون أفضل.. يجب أن ترفع التستوستيرون..
حاول أخذ (كلوميد) و راقب مستوى التستوستيرون كل شهر.. عندما يستمر مستوى التستوستيرون مرتفعا لمدة 3 أشهر .. توقع بعدها نتائج طيبة.
إرتفاع ال fsh في حالتك ضروري لتعويض نقص الإنتاج.
بعد الكلوميد يرتفع ال lh و بالتالي يرتفع هرمون الذكورة.

العامل الثاني لخصوبة الرجل هو درجة حرارة الخصية..
ببساطة أخي أنظر الى كلا الخصيتين.. هل هما متدليتان في أسفل كيس الصفن أم قريبتان من الجسم.
الوزن الزائد جدا يسبب ضغط الأفخاذ على الخصيتين.
بإختصار خذ (كلوميد) و راقب التطورات.
العملية يبدو أنك لست بحاجة اليها و هي بنج كامل.. و التكاليف في نيويورك تقريبا 20000 دولار.

dawa
04-11-2011, 11:18 AM
السلام عليكم
اخوي dawa
انازوجي ماعندها داولي واف اس اتش 12وهرمون الذكوره 8والباقي طبيعي
ويحلل دايم صفر ثم سوي عينه شق من اليمين ومن اليسار وطلعت النتيجه سيرتولي سيل
ثم حلل قبل 8شهور وطلع بالسائل 2حيوان منوي وبعدها حللنا 3مرات والنتيجه صفر
الحين اخليه ياخذ بروكسيد بلس+فيتامين d and eوايش بعد
ومشكور علي الرد
أختي نور شمر ..
الأدوية الذي ذكرت كافية إن شاء الله .. المدة من 6 أشهر الى 24 شهر.
ما هو المستوى الطبيعي لهرمون الذكورة في ورقة المختبر؟؟ يعني هل 8 تقع في المستوى الطبيعي؟ كل مختبر يختلف عن الآخر

dawa
04-11-2011, 11:44 AM
الله يوفققك اخوي دواا
انا عملت اخذ عينه من الخصيه عام 2009.. وظهر عندي بعد تحليل العينه فقط خلايا سريتولي سل
وكل د كتور اجيه يقول ماافيه فااائده من العلاجات وانتبه تااخذ اي حاجه وخصوصا الهرمونات لانها قد تتدمر ماتبقى داخل الخصيه من انتاج.هذا اذا افترضنا ان فيه انتاااج يعني ولا اكتشف في العينه.
حتى خلطات العسل لااسف يقول ماتفيد في حالتك ولاتاخذهاا..طبعا انا عنيد وماصدقتهم وصرت استمر على الخلطات
طبعا اخر دكتور شفته شرح لي حالتي بعد ماشاف فحوصاتي وقالي بما ان عندك شعر بالجسم وكل صفات البلوغ وكذا موجوده..يبدولي انك تعرضت للاتهاب شديد جعل حالتك صفر..وع كلامه انه كان فيه انتاج في مرحله عمريه معينه وبعد ظهور صفات البلوغ وبعدها تعرضت للالتهاب هذا وبسسبه دمر عندك الانتاااج..
ويقول ان العلم في تتطور وان شالله خير.
طبعا الهرمونات عندي على اخر فحص قبل 5 شهور كل شي طبيعي ماعدا الاف اس اتش 18 والطبيعي من 1 الى 12
سؤالى الحين اخوي العزيز دوا ماهو العلاج المناسب لحالتي وهل كلاام الدكتور صحيح ان سبب الصفر عندي هو بسبب الالتهاب اللى تعرضت له..مع اني مااذكر بضبط بس مر على مرحله صار فيه التهابات على جلد الصفن من الخارج ولفترة سنواات..تتوقع ممكن يكوون السبب..الله علم
وش تنصحناا فيه الله يجزاك ظهور الحيوناات طبيعياااااا في السااااااااااااائل ان شالله بالمستقبل القريب
تحيااااااااااااتي
أخي ابوصقر ...
وجود الإلتهابات مثل التهاب النكاف يسبب تدمير الخلايا و لكن إن شاء الله يكون هناك مناطق لم تصب بأذى داخل الخصيتين.
1-هل كنت تشعر بألم داخل الخصيتين؟
2-هل أنت متأكد أنه لا يوجد حاليا التهابات عن طريق مزرعة السائل المنوي؟
3- ما هو مستوى التستوستيرون عندك؟
4- هل حجم الخصيتين طبيعي و متدليتان في أسفل كيس الصفن؟
5- هل تأكدت من عدم وجود الدوالي عن طريق السونار؟

الأدوية الموجودة في توقيعي رقم (0) مرتبة حسب أهميتها و هي آمنة بإذن الله و تفيد تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية و تفيد الصحة بشكل عام..

نووور2007
04-11-2011, 12:24 PM
عذرا اخي دواء إذاكان مستوى هرمون الذكوره طبيعي هل يلزم فيتامين د لان زوجي لديه الهرمونات كلها طبيعيه ماشاء الله
اسال الله ان يهب لك ولنا ذريه طيبه انه سميع الدعاء

مياسم الورد
04-11-2011, 02:19 PM
أختي (مياسم الورد) .. لا تخافي و الله مولى الذين آمنوا..
راجعوا طبيب ثاني.. أستخدام المحفزات و الفيتامينات لمدة 6 أشهر على الأقل قبل أي عملية جراحية سوف يفيدكم و لن يضركم على الأقل.
ما هي نتائج فحوصات و هرمونات زوجك بالتفصيل يا أختي..
هل زوجك عنده دوالي؟؟
ربما تجدين النصح من أحد الأعضاء المجربين.

تسلم اخوي ماقصرت علينا بالرد..
الله يعطيك ع قد نيتك ويحقق لك جميع امنياتك يارب...
بالنسبة لزوجي ماعنده دوالي ع كلام الدكتور ..
اما بالنسبة للفحوصات الاخرى دام في احد فاهم وبيفيدنا
بحطهااا كلهااا هنا بإذن الله..
الله يجزااااك خير يارب ماقصرت ..

مياسم الورد
04-11-2011, 02:30 PM
[/QUOTE]
مايحتاج اقنعك اكثر شدي حيلك وخلي زوجك ياخذ البروكسيد بلس او الارثمول فيرتل مع فيتامينات اضافيه وخلطة عسل وحجامه وراح تشوفين بنفسك الفرق الشعر يزيد بالظهور بجميع الجسم وهرمون fsh راح يقل وراح تنتج الخصيه باذ واحد احد[/QUOTE]

حبيبتي ماقصرتي .. الله يعطيك العافية ..
وصادقة لو نسمع كلام الدكاترة ماراح نعيش..
والله فعلا اقنعتوني انو لازم زوجي ياخذ كورس علاج قبل لايبدا باي عملية ..
اما بالنسبة للشعر .. زوجي موب ناقص هههههههه
لا والله جد الشعر بجسم زوجي ووجهه كثيير:)

المااسة بس حسااسة
04-11-2011, 02:49 PM
الديم يالغاااالية لا لا زوجي مااختفى عنده الرقم صفر لكن اقصد عالاخ دواء والاعضاء الي تحسنت حالتهم
الخلاصة ان هذا المنتدى بعد فضل الله يبعث الامل بالنفووس

نحن فدائك يا رسول الله
04-11-2011, 03:25 PM
أخي (نحن فدائك يا رسول الله)..
حتى يتم إنتاج الحيوانات المنوية يجب أن يكون هرمون الذكورة التستوستيرون دائما في المعدل الطبيعي و كلما كان أعلى يكون أفضل.. يجب أن ترفع التستوستيرون..
حاول أخذ (كلوميد) و راقب مستوى التستوستيرون كل شهر.. عندما يستمر مستوى التستوستيرون مرتفعا لمدة 3 أشهر .. توقع بعدها نتائج طيبة.
إرتفاع ال fsh في حالتك ضروري لتعويض نقص الإنتاج.
بعد الكلوميد يرتفع ال lh و بالتالي يرتفع هرمون الذكورة.

العامل الثاني لخصوبة الرجل هو درجة حرارة الخصية..
ببساطة أخي أنظر الى كلا الخصيتين.. هل هما متدليتان في أسفل كيس الصفن أم قريبتان من الجسم.
الوزن الزائد جدا يسبب ضغط الأفخاذ على الخصيتين.
بإختصار خذ (كلوميد) و راقب التطورات.

العملية يبدو أنك لست بحاجة اليها و هي بنج كامل.. و التكاليف في نيويورك تقريبا 20000 دولار.

اخى دوووا
فعلا انا الخصيتان عندى متدليتان فى اسفل كيس الصفن. و لكن اثناء النوم لا اعرف وضعها ايه.
اما بالنسبه لوزنى.. فى فترة غيابك . الحمد لله نزلت من وزنى 33 كيلو و اصبح وزنى الان 90 كيلو و لله الحمد و انا طولى 180 سم
عموما هتابع كل يوم فى اخذ نص حبه كلوميد .
وربنا هو الموفق

المشاعر الحنونه
04-11-2011, 04:25 PM
الله يجزاك الله خير أخ دواء بس انا عندي سوال لز تكرمت زوجي طبعا في عمليا ت الخزعه كان فيه بعدين في المسح قالوما فيه وهو ياخذ بركسيد بلص الان فقط من عشره شهور ولم يحلل وقد سبق وعمل دوالي والدكتور مدحت قال يظهر انها كسلانه الخصيتين هل تنصح لزوجي ان ياخذ شي اخر غير البركسيد علم انه لم يحلل هرمون الذكوره وهل هو ضروري وهل ياخذ ابر محفزه مع ان هرمون الاف اس تش مرتفع في اخر تحليل قبل البركسيد الى45 وهل تنفع خلطات العسل وقد اخذها سابقا كثير ولم تنفع الله لايحرمك الذريه في هذه الساعه المباركه وتحملني قليلا لان ازعجتك بس لان عمري 37

راضية راضية
04-11-2011, 06:54 PM
بارك الله فيك اخي dawa كفيت ووفيت جعل الله لك
في كل حرف تكتبه حسنة ،وانشا الله سنتبع نصايحك
يارب يكرمك بتوايم ويرزق كل من في التجمع امييييين

نحن فدائك يا رسول الله
04-11-2011, 07:01 PM
اخى دوووا
حبيت انى اقولك عن الادويه اللى استخدمها منذ 3 شهور
الارجنين 1000 جرام .. مرتين باليوم
الكونزيم q10 حبه واحده باليوم 200 جرام
ال كارنتين 1000 جرام .. حبه واحد باليوم
bulgarian tribulus terrestris . قوة 250 جرام بستخدمه 3 مرات فى اليوم
و اسف على تعبك

الصابرة بإذن الله
04-11-2011, 09:24 PM
السلام عليكم و رحمة الله

كل عااام والجميع بخير..أعاده الله علينا وعليكم بالخير و الصحة و السعاااادة

أخي دواااء مبروووك و عقبال ما نباركلك بحمل زوجتك ان شااااء الله

لو سمحت انا حابة اسألك عن حالة زوجي

انا زوجي عمل تحليل للسائل و نتجيته صفر..ولله الحمد

بعدين عمل خزعة بالخصية والخزعة كانت على عدة مستويات ولم يجدو شيء..والدكتور كاتب بالتحليل انو يوجد لديه سيرتوولي سيلز و خلايا ليدج ضامرة..والدكتور أخبر زوجي انه لا يوجد علاج لحااالتة..على العلم انه هرمونات زوجي كلها بالمستوى الطبيعي

ارجوووك اخي دواء تفيدني...هل صحيح حالة زوجي ليس لها علاج؟؟

اتمنى تعطيني أي شيء يفيدنا حتى لو بنسبة 1%...حتى لو تفيدنا بظهور الخلايا الأم المنتجة..

ربنا يجزيك الخير و يعطيك كل شيء تتمناه يااارب

سامحني على الإطااالة

مسك * الانباريه
04-11-2011, 10:17 PM
السلام عليكم ..

الحمدلله الذي بشَرًنا بعودتك اخي ( dawa ) سالمآ غانمآ بفضل منه وحده ..

سالمآ .. لإني ظننت ان اليهود قاتلهم الله وراء اختفائك ( :) ) ودعوت الله ان يحميك وان يحفظك اينما كنت وحللت ..:(

وعند رؤيتي لإسمك سعدت وذهبت مسرعة لإخبر زوجي برجوعك
ولكن فرحتي زادت حين قرأت بضهور عدد من الحيوانات ..الله اكبر

وغانمآ ...( لضهور اول بشارات الامل والاجتهاد والتضحية والمثابرة ( لم يخيبك الله ) , ولن يخذلك
بحول منه وقوة .. فهنيئآ لك البشرى .. والفرحة الاكبر ان تبشرنا بحمل زوجتك وان تُقرَ اعينكما
برؤيــة ذريتكما صالحة معافاة .. الحمدلله ..bye

حياك الله وياهلا والف مرحبا ..

الديم ... الف مبروووك والحمدلله الذي اذهب عنكي الحزن , انه ارحم الراحمين , اسال الله ان يحفضها لكما

dawa
05-11-2011, 01:36 AM
عذرا اخي دواء إذاكان مستوى هرمون الذكوره طبيعي هل يلزم فيتامين د لان زوجي لديه الهرمونات كلها طبيعيه ماشاء الله
اسال الله ان يهب لك ولنا ذريه طيبه انه سميع الدعاء
أختي نووور2007.. أرجو منك تلخيص التاريخ المرضي لزوجك مع فحوصاته بالأرقام مع ذكر المستوى الطبيعي.
أختي التدقيق الكامل في الهرمونات بالأرقام يعطي صورة أفضل.. مثلا ربما يكون التستوستيرون في الحد الطبيعي السفلي (Normal Low).
فيتامين D يفيد زوجك بجميع الأحوال.

dawa
05-11-2011, 01:42 AM
اخى دوووا
فعلا انا الخصيتان عندى متدليتان فى اسفل كيس الصفن. و لكن اثناء النوم لا اعرف وضعها ايه.
اما بالنسبه لوزنى.. فى فترة غيابك . الحمد لله نزلت من وزنى 33 كيلو و اصبح وزنى الان 90 كيلو و لله الحمد و انا طولى 180 سم
عموما هتابع كل يوم فى اخذ نص حبه كلوميد .

وربنا هو الموفق

أخي (نحن فدائك يا رسول الله) .. هل أخذت الكلوميد من قبل و هل تذكر أن هرمون الذكورة إرتفع عندك بعد علاج معين؟؟

dawa
05-11-2011, 02:03 AM
الله يجزاك الله خير أخ دواء بس انا عندي سوال لز تكرمت زوجي طبعا في عمليا ت الخزعه كان فيه بعدين في المسح قالوما فيه وهو ياخذ بركسيد بلص الان فقط من عشره شهور ولم يحلل وقد سبق وعمل دوالي والدكتور مدحت قال يظهر انها كسلانه الخصيتين هل تنصح لزوجي ان ياخذ شي اخر غير البركسيد علم انه لم يحلل هرمون الذكوره وهل هو ضروري وهل ياخذ ابر محفزه مع ان هرمون الاف اس تش مرتفع في اخر تحليل قبل البركسيد الى45 وهل تنفع خلطات العسل وقد اخذها سابقا كثير ولم تنفع الله لايحرمك الذريه في هذه الساعه المباركه وتحملني قليلا لان ازعجتك بس لان عمري 37
أختي المشاعر الحنونه ..
عملية الدوالي السابقة لا تعني دائما أن الدوالي ذهبت.. أرجو منك التأكد عن طريق فحص الألتراساوند.
راجعي توقيعي رقم (00) عن الدوالي
هرمون الذكورة ضروري جدا أن يكون في مستواه الطبيعي لمدة 3 شهور على الأقل قبل أي عملية تفتيش..
راجعي توقيعي رقم (6) عن هرمون الذكورة التستوستيرون.
الإبر المحفزة ممكن أن تستخدموها بإشراف الطبيب فقط و لكن لمدة لا تزيد عن 3 أشهر حتى لا تسبب ضرر.
ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي يوميا تفيد الصحة و لا تكثروا من العسل.
راجعي ردي السابق لك أختي

أختي (المشاعر الحنونه) بارك الله فيك.. الله يرزقكم الذرية الطيبة قريبا.
أختي نحن بحاجة لمعرفة أدق التفاصيل عن حالة زوجك و جميع الفحوصات و العلاجات الدوائية و الجراحية التي أجراها. رجاءا إجمعي جميع الأوراق التي لديك و فصلي بقدر ما تستطيعين.
بتاريخ 2011-09-13

أختي الكريمة... لطالما تحدثنا أن العمليات التي تجري لإستخلاص الحيوانات المنوية من داخل الخصيتين على إختلاف مسمياتها سواء كانت خزعة أو مسح مجهري و حتى لو أجريت على يد أمهر الجراحين في العالم و بأحدث التقنيات و الميكروسكوبات فهي عمليات غير دقيقة و تعتمد على الحظ بشكل كبير. و السبب في ذلك هو أنهم يبحثون في العينات بعد أخذها و ليس قبل أخذها.
أنا عملت 3 عمليات تفتيش و كلها لم يحصلوا فيها على حيوان منوي واحد. و أحد العمليات على يد الدكتور مدحت عامر شخصيا من مستشفى آدم الدولي.
وجود هرمون ال fsh مرتفعا مع صغر حجم الخصيتين يبين أن إنتاج الحيوانات المنوية داخل الخصيتين قليل جدا، و هذا لا يعني أنه لا يوجد إنتاج نهائيا و الدليل تحصيلكم للحيوانات المنوية في عمليات سابقة..
ما أنصحكم به هو الدعاء الدعاء ثم:
1- متابعة أخذ البروكـسيد أو على الأقل فيتامينات مشابهة.
2- التأكد من عدم وجود الدوالي و ذلك عن طريق الألتراساوند
4- التأكد من بقاء هرمون التستوستيرون في المستوى الطبيعي دائما بمساعدة الأدوية المناسبة.

5- الإهتمام بصحتك أنت و تناولك فيتامينات و طعام صحي (إبحثي في ذلك) و ذلك حتى تبقي شباب و هذا يفيدكم عندما تجروا حقن مجهري بإذن الله.

dawa
05-11-2011, 02:16 AM
اخى دوووا
حبيت انى اقولك عن الادويه اللى استخدمها منذ 3 شهور
الارجنين 1000 جرام .. مرتين باليوم
الكونزيم q10 حبه واحده باليوم 200 جرام
ال كارنتين 1000 جرام .. حبه واحد باليوم
bulgarian tribulus terrestris . قوة 250 جرام بستخدمه 3 مرات فى اليوم
و اسف على تعبك
أخي (نحن فدائك يا رسول الله) ..
لا داعي للأرجنين في هذه المرحلة لأنه يساعد بعد ظهور الحيامن. و لأنه بهذه الكمية مع الكارنتين و ال q10 بهذه النسبة ممكن أن يسبب لك مشاكل في المعدة.
لا تنسى فيتامين D يوميا.
نصف حبة كلوميد يوميا
عليك بفحص التستوستيرون كل شهر.. ما هو مستواه في اّخر فحص يا أخي؟؟

dawa
05-11-2011, 02:31 AM
السلام عليكم و رحمة الله

كل عااام والجميع بخير..أعاده الله علينا وعليكم بالخير و الصحة و السعاااادة

أخي دواااء مبروووك و عقبال ما نباركلك بحمل زوجتك ان شااااء الله

لو سمحت انا حابة اسألك عن حالة زوجي

انا زوجي عمل تحليل للسائل و نتجيته صفر..ولله الحمد

بعدين عمل خزعة بالخصية والخزعة كانت على عدة مستويات ولم يجدو شيء..والدكتور كاتب بالتحليل انو يوجد لديه سيرتوولي سيلز و خلايا ليدج ضامرة..والدكتور أخبر زوجي انه لا يوجد علاج لحااالتة..على العلم انه هرمونات زوجي كلها بالمستوى الطبيعي
ارجوووك اخي دواء تفيدني...هل صحيح حالة زوجي ليس لها علاج؟؟
اتمنى تعطيني أي شيء يفيدنا حتى لو بنسبة 1%...حتى لو تفيدنا بظهور الخلايا الأم المنتجة..
ربنا يجزيك الخير و يعطيك كل شيء تتمناه يااارب
سامحني على الإطااالة
أختي (الصابرة بإذن الله)..
هذه الكلمة ليس له علاج هي (موضة) قديمة إنتهى موديلها.. أريد أن أسألك سؤال:
هل شفاء زوجك صعب على الله تعالى؟؟ اليس الله تعالى قادرا على كل شيء؟؟
الأدوية الموجودة في توقيعي رقم (0) تفيدكم بإذن الله.
كلام الدكتور ينطبق على العينة التي أخذوها و ليس على جميع الخصية.. ما دام هرمون الذكورة التستوستيرون طبيعيا عند زوجك فهذا يعني و بشكل قاطع أن خلايا ليدج وضعها جيد في الخصيتين لأنها تنتج 95% من هذا الهرمون
راجعي أختي الروابط في توقيعي ربما تفيدك و خاصة موضوع الدوالي و حرارة الخصيتين.
يفضل أن تكتبي لنا نتيجة العملية و جميع الفحوصات مع ذكر النسب الطبيعية

dawa
05-11-2011, 02:37 AM
السلام عليكم ..

الحمدلله الذي بشَرًنا بعودتك اخي ( dawa ) سالمآ غانمآ بفضل منه وحده ..

سالمآ .. لإني ظننت ان اليهود قاتلهم الله وراء اختفائك ( :) ) ودعوت الله ان يحميك وان يحفظك اينما كنت وحللت ..:(

وعند رؤيتي لإسمك سعدت وذهبت مسرعة لإخبر زوجي برجوعك
ولكن فرحتي زادت حين قرأت بضهور عدد من الحيوانات ..الله اكبر

وغانمآ ...( لضهور اول بشارات الامل والاجتهاد والتضحية والمثابرة ( لم يخيبك الله ) , ولن يخذلك
بحول منه وقوة .. فهنيئآ لك البشرى .. والفرحة الاكبر ان تبشرنا بحمل زوجتك وان تُقرَ اعينكما
برؤيــة ذريتكما صالحة معافاة .. الحمدلله ..bye

حياك الله وياهلا والف مرحبا ..

الديم ... الف مبروووك والحمدلله الذي اذهب عنكي الحزن , انه ارحم الراحمين , اسال الله ان يحفضها لكما

أختي (مسك * الانباريه) .. بارك الله فيك و سلمكم الله تعالى. الله يكرمكم و يفرحكم يا رب.
ما هي أخباركم أختي؟

nour_79
05-11-2011, 02:57 AM
kol 3aam w antom bekheer in shaa allah
happy eid for all of u

nour_79
05-11-2011, 02:59 AM
عيد مبارك علي الجميع
ان شاء الله

نووور2007
05-11-2011, 03:00 AM
أختي نووور2007.. أرجو منك تلخيص التاريخ المرضي لزوجك مع فحوصاته بالأرقام مع ذكر المستوى الطبيعي.
أختي التدقيق الكامل في الهرمونات بالأرقام يعطي صورة أفضل.. مثلا ربما يكون التستوستيرون في الحد الطبيعي السفلي (Normal Low).
فيتامين D يفيد زوجك بجميع الأحوال.

اعرف ماتقصد اخي دواء وعذرا اوراق التحاليل ليست معي الان ولكن اتذكر جيد ان هرمون الذكوره كان في الطبيعي المرتفع
وهرمون fsh ايضا والباقي طبيعيه كنت قدسألتني في الماضي ودققت النتيجه لهذا انا متذكره هذه النقطه
ولكن لا اتذكر الارقام كم بالضبط.......ماهي الجرعه التي تصحنا بها من فيتامين d
زوجي لديه دوالي يصر الاطباء على انها اخف درجه كما يقولون الغريب مع انها خفيفه كانت في الخصيه اليسرى والان في الثتين.....
احنا قررنا نسويها
ايضا زوجي لديه الكلسترول عالي ولكن الحمد لله مواضب على المشي مع شبه حميه وانخفض قليلا ولازال يراقبه
لديه السكر في المعدلات فوق الطبيعي ولكنها اقل من تشخص على انها سكري .... ماقبل السكري
Prediabetes
نتيجةالتفيتيش خلايا سيرتولي
يستخدم البروكسيد من سنه اضاف فيتامين هـ 400 من شهر
في البدايه كان يأخذ فيتامين لb12 1000
بناءا على نصيحةالمندوب تبع البروكسيد وقال انه هناك دراسات تفيد عالى ان الجرعات العاليه من هذا الفيتامين مع البروكسيد تساهم في علاج الصفر ويكون استخدامه لمدة شهر وشهر يوقف وشدد على علاج الدوالي مهما كان درجتها قبل البدء .....مارأيك فيما يقول
لذلك زوجي استخدم البروكسيد لحد مايلقى وقت لعمل الدوالي وان شاء الله قريب
ملاحظه قد تفيد ربما زوجي بدا يغزوا الشيب شعره والذقن بشكل كبير جدا لا داري ربما من الهم رغم انه ليس كبير . هل ممكن ان يدل على نقص في عنصر ما .... قرات انه الزنك ولكن ماهي الجرعه في حالة النقص
انا ارى اخي انه لايجزيك غير دعوه بظهر الغيب

نحن فدائك يا رسول الله
05-11-2011, 03:07 AM
أخي (نحن فدائك يا رسول الله) .. هل أخذت الكلوميد من قبل و هل تذكر أن هرمون الذكورة إرتفع عندك بعد علاج معين؟؟

اخى دووووا
انا فعلا من قبل اخذت الكلوميد لمده 3 شهور نص حبه يوميا
و فى هذه الاثناء و للاسف كنت اتابع حركه هرمون ال fsh فقط لا غير
و فى هذه المده نزل عندى هرمون ال fsh من 29 الى 17 و الطبيعى من 1 الى 12
و بعد ذلك تركته نهاااائيا
و اخر قياس لهرمون الذكورة عندى و ذلك كان اكثر من سنه كان 3 و الطبيعى ما بين 1 الى 8
و كنت حابب انى الفت نظرك لشئ حدث لى فى فترة غيابك
بعد ما نزل وزنى حوالى 20 كيلو و انا فترة الرجيم.. قولت اعمل تحليل منوى بالصبغه فى مركز ادم.
و عملت التحليل و فوجئت بالنتيجه و هى ظهور الخلايا المنويه به. و انا حالتى بعد عمليه التفتيش الاخيرة كانت سيرتولى سيلز. و كان ذلك قبل البدء فى اى علاج تماما
و بعد شهر ذهبت و عملت نفس التحليل. وجدت طبيب من المركز و انا اتابع معه التحليل بالتليفون بيقولى انتظرنى و انا هاتصل عليك. و انتظرت اتصاله على محمولى
فوجدته بيقولى انه ظهر عدد كبير جدا من الخلايا المنويه بالتحليل و اكثر من الشهر الماضى كمان.
و اوصانى بعمل عمليه تفتيش سريعه لان الحاله كده بتكون مبشرة.
و على الفور بدات باستخدام العلاج الذى ذكرته لك و قمت باستيراده من امريكا كاملا
و الان انا نزل وزنى 33 كيلو.. و يوم ما عملت التحليل المنوى كنت نزلت من وزنى 20 كيلو فقط.. و لكنى لم اعمل اى تحليل منوى منذ حوالى 5 شهور مضوا على اخر تحليل عملته..
و حبيت كمان ابلغك انى بستخدم حقن فيتامين bو هى حقن النيوريبون . حقنه عضل اسبوعيا.
بماذا توصينى اخى العزيز اعمل ايه و ابدا ازاى
و شكراااا لك و لحسن تعاونك معنا

مياسم الورد
05-11-2011, 06:17 AM
أخوي دواء هذي تحاليل زوجي بالتفصيل :
تاريخ عمل التحاليل 14 /9 /2011 لأول مره يسويها واخر مرهـ

أولا الهرمونات :
LH 5.7 mlU/ml

Prolactin 30.0 ng/ml

FSH 17.12

Testosterone 5.94 ng/ml

ثاني شيئ :
Semen Analysis
Macroscopical Examination

Colour : Greyish White
Volume: 6 ml
PH: Alkaline ph 8.0
Liquifaction Time: 30 min
Viscosity : Normal
Sperm Density : ..
Total Count: ..
Motility: Neither motile nor immotile sperms could be seen on scanning per 100 PHF after centrifugation

Abnormal Forms:

Head H 00%
Middle piece M 00%
Tail 00%

Pus: 0-1/ H.P.F
RBCs: 0-1/H.P.F
spermatogenic Cells: 0-1/ H.P.F
Trichomonas : Nil
Epithelial Cells : Nil

ثالث شيء الأشعة الصوتية أتوقع للخصية :

Testticular Sonography reveled :

Testicle / Right/ Left

Type / Normal / Norma
Size / Normal / Normal
Measure / 3.80 X1.10 X2.40 Cm / 3.20 X1.60 X2.40

Sonographic Pattern of Epididymes : left & right are normal .

Pampiniform Plexus measurements :
Right/ 2.00 Cm none
Left/ 2.10 Cm none

Comment : normal stady

اللي فهمته من هذا كله أن هرمون الحليب مرتفع واصل لـ 30 والطبيعي من 4- 15

وهرمون FSH برضو مرتفع واصل 17 والطبيعي يتراوح بين 1- 12

طبعا الحيوانات المنوية صفر كاملة لايوجد متحرك ولا غير متحرك ..

الأشعة اغلبها نورمال طبيعي مادري اذا في شيئ مافهمته ..!

أرجوك أخ دواء تشرح لي بالتفصيل أو أي احد فاهم غير أخ دواء يقدر يساعدني لايقصر ..

مشكورين جميعااا ع تعاونكم .. وأخص بالشكر الأخ دواء ماقصر مع الكل ..

بكرا عرفة لاتنسوووون الدعاااء وان شاء الله ربي يفرجها ع الكل :)

ابوصقر
05-11-2011, 08:15 AM
أخي ابوصقر ...
وجود الإلتهابات مثل التهاب النكاف يسبب تدمير الخلايا و لكن إن شاء الله يكون هناك مناطق لم تصب بأذى داخل الخصيتين.

1-هل كنت تشعر بألم داخل الخصيتين؟
نعم اخي العزيز هناك الم بعض الاحيان داخل الخصيتين بلاضافه الى الم دائم في الخصيه اليسرى وتحديدا بالبربخ بعد مناظرت الدكتور لى.

2-هل أنت متأكد أنه لا يوجد حاليا التهابات عن طريق مزرعة السائل المنوي؟
لااعلم لكن بتحليل السائل يقولون الالتهاب الموجود عندي او ماظهر في النتايج معدله طبيعي ويحصل لكل شخص..اتوقع انه اقل من +5 على مااظن

3- ما هو مستوى التستوستيرون عندك؟
المعدل 4 والطبيعي من 1 الى 8

4- هل حجم الخصيتين طبيعي و متدليتان في أسفل كيس الصفن؟
نعم طبيعيتان وحجمهما طبيعي ولله الحمد ومتدليتان طبيعيا في الكيس.ولكن بعد اخذ العينه من الخصيتين عام 2009 من بعدها حسيت ان الخصيه اليسرى اكبر حجم من اليمنى .لااعرف ماالسبب؟

5- هل تأكدت من عدم وجود الدوالي عن طريق السونار؟
نعم عملت سونار اكثر من مره بسبب الالم اللى اعانيه في الخصيه اليسري وتحديدا في البربخ سويت كذا مره سونار لاني خفت ان يكون عندي دوالى بس ولله الحمد مافيه شي..والكلام ذا قبل 6 شهور اما الالم اللي في الخصيه اليسرى فاعاني منه من 3 سنوات وتحديدا بعد عملية اخذ العينه

الان لااستخدم اي علاجاات فقط خلطت عسل ووقفتها من الاسبوع المااضي

الله يعااااااااااافيك اخوي دوااء على المجهووود الكبير اللى تسويه لنا..الله يحقق امنيتك يااحي ياااقيوم

تحيااااااااتي

راضية راضية
05-11-2011, 09:54 AM
عيدكم مبارك سعيد ويارب كل من بالتجمع تتحقق امانيه
والله يتقبل لكل من حج يارب.

اخي dawa راح نتعبك جزاك الله خير.
ممكن نعرف اسم العملية الي حضرتك عملتها
اهي ازالة الدوالي بالليزر او عملية جراحية؟ او ماذا بالظبط؟
ياريت اسمها بالانجليزية ؟
كم من الوقت دامت العملية؟وهل يجب الجلوس بالمستشفي لايام؟
وهل الواحد يتعب بعد العملية يعني لازمه راحة كم يوم يعني راحة لمدة طويلة تستلزم اخد عطلة من العمل للمتول للشفا؟
وكم هي المدة التي استغرقتها من يوم العملية ليوم قيامك التحليل ؟
فزوجي يقول ان الخصيتين ترتفعان غالبا كل الاوقات خصوصا بالنهار عندما يكون واقفا
او بالشغل .
وصراحة اقنعه كلامك جزاك الله خير
وراح ياخد موعد للاستشارة في اقرب فرصة انشا الله.

أباجورة
05-11-2011, 11:45 AM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكم

وأن يهبكم ذرية صااالحه طيبة مباااركه انه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير

أطرحوا حااجاتكم بربي اليوم وكثفوا دعواااتكم فربي سميع مجيب رحيم كريم

الوردة الذهبية
05-11-2011, 12:34 PM
http://www.supermamy.net/up//uploads/images/supermamy-c5205aa5b0.gif

يارب يرزقكم ويرزقنا في هذا اليوم المبارك من الخير كله عاجله وآجله

الحلوة لولو
05-11-2011, 01:10 PM
كل عام والجميع بالف خير
وينعاد عليكم بالخير واليمن والبركات
اللهم ارزقنا الذرية الطيبة الصالحة اجمعين ولاتجعل فينا محروما او عقيم

نحن فدائك يا رسول الله
05-11-2011, 02:07 PM
كل عاام و انتم بخيرر
عيدكم مباارك

رجائي في خالقي
05-11-2011, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله
وكل عام وانتم بالف خير
وينعاد علينا وعليكم بالصحة وسلامة
وراحة البال

الحورالصبوره
05-11-2011, 03:53 PM
كل عام وانتم بــخير

عـــــــــــيدكـــــــــــــم مـــــــــــــــــــبارك

أعاده الله علينا وعليكم بالخيروالبركه .

ضايعة
05-11-2011, 05:30 PM
كل عام وانتو بخير
أخي dawa الله يكثر من أمثالك ويرزقك الذرية الصالحه على المجهود والمساعدة اللي تقدمها للجميع

فعلا زوجي زي ماقلت عندو خمول الجنسي و خمول في الجسم بشكل عام و ضعف العضلات مايقدر على الشغل الثقيل

عملية الدوالي ليش تكون على يد جراح ماهر يعني الها مضاعفات ولا لأنو زوجي عنده دوالي متقدمة ؟ لأن زوجي عادي

يفكر يسويها بدون مايسأل عن افضل دكتور

طيب الحين الدوالي تقضي على الحيوانات المنوية يعني لو عمل الخزعه أكيد ماراح يلاقون شي

الله يعطيك العافية معلوماتي بسيطة فهمني أكثر وهاذي تحاليل زوجي بالتفصيل عشان تطمني أكثر

Fsh(2.50-10.20) 1.94
Lh(1.40-12.50) 1.11
Prl(3.34-24.62) 26.91
Testoren(0.100-0.750) 4.45

ام ملاك مستقبلا
05-11-2011, 05:41 PM
:sh13:

كل عام وأنتم بخير والعيد القادم بأذن الله كلنا ندى عيدية لاولادنا

مسك * الانباريه
05-11-2011, 10:09 PM
كل عام وانتم بالف خير
واسعد الله ايامكم ورزقكم الخير كله
واتم علينا وعليكم النعمة

حياك الله اخ Dawa ..

اخبارنا .. لاادري حيرة من امرنا

الخبر الطيب ان شاء الله .. لاول مرة ينخفض الـfsh .. وصار في حدود 31 و32

بعد استعمال البروكـسيد لمدة سنة ونصف مع فيتامين e .. وبعدها استعمل زوجي علاج جديد اسمة male fertility ..

لكن الحيرة انه في نفس المختبر خلال ستة اشهر مرة طلع 26 وبعدها بثلاثة اشهر طلع 32
الـlh .. ايضا نزل الى 16 ومرة 19 ..
اخر تحليل الشهر اللي فات بمختبر ثاني .. طلع 31 ..الـfsh

البرولاكتين .. كان دائما في المستوى الطبيعي الاعلى .. لكن قبل اربعه اشهر ارتفع وصار بين 13 وال 18 والطبيعي من 5 الى 7

قرر زوجي استعمال الدوستنكـس الا انني قلت له انتظر لاني اظن ان الاعشاب وراء ارتفاعه وفعلا ترك الاعشاب وبعد ثلاثة اشهر طلع التحليل 12,46 والطبيعي من 4,4 الى 15,2 .. الحمدلله انه طبيعي ولا رايك ..؟

التوستيرون دائما طبيعي الا خلال هالاربعة اشهر ايضا الواضح انه منخفض
التستوستيرون ـــ6,3 ـــ والطبيعي ماعرفت لان القيم للمختبر تختلف عن سابقاتها يعني مرة مكتوب بالـ n.mol والطبيعي فيه من 2,2 الى 40 .. ومرة بالــ m.mol والطبيعي من 9,7 الى28,4 ــــــ

الا انه لم يقم بتحليل للتوستيرون منذ ثلاثة اشهر
هل هناك ربط بين انخفاض ال fsh وبين انخفاض مستوى التوستيرون ..؟

بالنسبة لتحليل الانهبين بي في سوريا طلع 70
وبعد 7 اشهر طلع 260 ..؟

الدوالي .. احد الاطباء قال يمكن فيها لكن للتاكد روح للدوبلر ( هل هو الالتراساوند ) وقال لا مافيها شي .. وماادري نعيد الفحص ..؟
وبالنسبة لصعود الخصية قليلا يعني هي في كيسها لكنها غير متدلية كثيرا في كيسها تحس الكيس من اسفل فارغ شوي مع العلم ان الخصية حجمها نوعا ما طبيعي
رحنا لاكثر من طبيب وكلهم قالوا لافائدة من انزالها مايمكن ان ننزلها في عمر زوجك الان ..ومحتارين ..

فيتامين d ..عمل تحليل فيتامين d3 ــ 109 ــــ والطبيعي بين 47,7 الى 144 nmol/l .. ماذا يعني هل هو طبيعي ..؟؟
للعلم زوجي استعمل فيتامين d 10000 وحده دولية ..والان توقف

وبالنسبة للدواء المذكور يقول الصيدلاني انه البروكــسيد يعالج النطاف الغير مكتملة اما الـ ميل فيرتيلي يساعد في تكوين الحيوان المنوي
ولاحظنا فيه مواد ماموجودة في البروكسيد مثل :
..glutathione

L_methionine..25mg

Lycopene..100mg

Relora..250mg

فيتامين A 5000 iu
فوليك اسيد 1000mg
فيتامين C 200mg
فيتامين E 400iu
زنك 70 mg
B12 15 mcg
سيلينيوم 250 mcg
,,
و الاستيل ال كارنتين والكوينزومي10 وفيتامين B3 وB2
كلها مجموعها .. 1246 mg

هذه كل مالدي من اخبار ومعلومات جديدة ارجوا منك ارشادنا ..
ماذا نستعمل حاليا ..
وماعلينا فعله ..
لاننا بصراحة ضعنا بعد غيابك ..
ااسفة على الاطالة ..
جزيت كل خير

الشوشلي
06-11-2011, 03:10 AM
كل عام وأنتم بخير

علاج جديد اسمة male fertility ..
اين استطيع ايجاد هذا العلاج في السعودية او الاردن لاني رايح بعد 3 ايام

مشراف
06-11-2011, 03:47 AM
كل عام وانتم بــخير

عـــــــــــيدكـــــــــــــم مـــــــــــــــــــبارك

أعاد الله علينا وعليكم بالخيروالبركه .

ابوصقر
06-11-2011, 09:12 AM
كل عام والجميع بالف خير

وينعاد عليكم بالخير واليمن والبركات

اللهم ارزقنا الذرية الطيبة الصالحة اجمعين ولاتجعل فينا محروما او عقيم

نفس سؤالك اخوي الشوشلي..لان نفسي اجربه من زماااان..ياليت تفيدوننا يااخوان

امارات
06-11-2011, 10:27 PM
كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده
ماشاء الله غبت عن المنتدى كم يوم ورجعت ولقيت أخبار جدا مفرحة يارب لك الحمد والشكر
الاخت الديم مبروك المولودة وتتربى في عزكم وعقبال الجميع..........
الأخ دواء مبروك النتيجة المبشرة وعقبال ما تبشرنا بحمل المدام ..............
يارب نسمع الاخبار المفرحة تباعا يارب لاتجعل فينا محروما ولا عقيما............