المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 [61] 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

غايتي الجنه
12-09-2011, 04:39 AM
السلام عليكم اخوانى فى المنتدى وحشتونى جدا كنت فى مصر ولسة راجعين الى مقر عملنا فى السعودية طبعا
فى مصر مفيش تواصل زى هنا عشان هنا فاضية كل الوقت عموما حابة اسأل سؤل ياريت تجاوبونى لانه مهم بالنسبة لينا

عايزة علاج للخلايا الصديدية فى السائل المنوى فى الاول لم يكن هناك خلايا صديدية بتاتا ثم ظهرت 10.000ثم اصبحت 100.000
وبعد ما ظهر عندنا خلايا بدائية 10.000
الصديد نهى عليها واصبحنا سيرتولى سيل تانى بتحبنا سيرتولى قوى مش هاين عليها تسيبنا :):)

فأرجوكم عايزة علاج فعال لان اخوا زوجى قال لنا الصديد بيعوق الخلايا تكمل نموها

الحمدلله على السلامه أختي ام ملاك بالنسبه للخلايا الصديديه قصدك صديد السائل هذا لابد الدكتور يصرف لكم مضاد لمده معينه اسبوع او اسبوعين على حسب النتيجه فراجعي دكتور لذلك وامر الصديد سهل فعلا هو من المسببات للصفر
سؤالي كيف عرفتوا وجود خلايا بدائيه وانها أختفت

طيرشلوى
12-09-2011, 05:50 AM
زيارة الدكتور مدحت عامر لأول مره بالمملكه العربيه السعوديه ::

سيتم بمشية الله زيارة الأستاذ الدكتور مدحت عامر أستاذ أمراض الذكورة والعقم لفرع مستشفى آدم الدولى بمستشفى عيد كلينك بمدينة جدة بالسعودية وذلك خلال يومى السبت 24 الأحد 25 ديسمبر لعام 2011 الموافق 29-30 محرم 1433هـ وسوف يقوم الأستاذ الدكتور مدحت عامر بالكشف على عدد من المرضى خلال فترة زيارته ولمن يرغب فى الحجز الاليكترونى علية التسجيل من خلال هذا الموقع والحجز والاستعلام هاتف جوال رقم 002 0144497399

http://www.adamhospitals.com/data/news/d21ad0e6f8dca92fc0fadf9c177977ba.jpg (http://www.adamhospitals.com/data/news/d21ad0e6f8dca92fc0fadf9c177977ba.jpg)
والعقم لفرع مستشفى آدم الدولى بمستشفى عيد كلينك بمدينة جدة بالسعودية وذلك خلال يومى السبت 24 الأحد 25 ديسمبر لعام 2011 الموافق 29-30 محرم 1433هـ وسوف يقوم الأستاذ الدكتور مدحت عامر بالكشف على عدد من المرضى خلال فترة زيارته ولمن يرغب فى الحجز الاليكترونى علية التسجيل من خلال هذا الموقع والحجز والاستعلام هاتف جوال رقم
http://www.ensani1.com/get-898.html
زيارة الدكتور مدحت عامر لأول مره بالمملكه العربيه السعوديه ::

سيتم بمشية الله زيارة الأستاذ الدكتور مدحت عامر أستاذ أمراض الذكورة والعقم لفرع مستشفى آدم الدولى بمستشفى عيد كلينك بمدينة جدة بالسعودية وذلك خلال يومى السبت 24 الأحد 25 ديسمبر لعام 2011 الموافق 29-30 محرم 1433هـ وسوف يقوم الأستاذ الدكتور مدحت عامر بالكشف على عدد من المرضى خلال فترة زيارته ولمن يرغب فى الحجز الاليكترونى علية التسجيل من خلال هذا الموقع والحجز والاستعلام هاتف جوال رقم 002 0144497399

http://www.adamhospitals.com/data/news/d21ad0e6f8dca92fc0fadf9c177977ba.jpg (http://www.adamhospitals.com/data/news/d21ad0e6f8dca92fc0fadf9c177977ba.jpg)

ام ملاك مستقبلا
12-09-2011, 11:36 AM
الحمدلله على السلامه أختي ام ملاك بالنسبه للخلايا الصديديه قصدك صديد السائل هذا لابد الدكتور يصرف لكم مضاد لمده معينه اسبوع او اسبوعين على حسب النتيجه فراجعي دكتور لذلك وامر الصديد سهل فعلا هو من المسببات للصفر
سؤالي كيف عرفتوا وجود خلايا بدائيه وانها أختفت

الله يسلمك اختى غايتى الجنة بالنسبة لسؤالك اختى احنا اخذنا بروكسيد وعسل وفيتامينات واعشاب حوالى 6 اشهر وحالتنا كانت سيرتولى سيل

ثم حللنا وطلع معانا فى تحليل السائل المنوى 10.000 spermatogenic cells ودكتور التحاليل بالمعمل قال لنا دى خلايا بدائية

وفرحنا جدا وبعدين حبينا نحلل تانى عشان نتأكد لان فية دكتور طلب مننا كدة وحللنا بالفعل طلعت فعلا خلايا بدائية

بس معاها نفس العدد صديد والدكتور قال الصديد ده هايمنع الخلايا البدائية تكمل نموها ولكن يجب ان نعرف سبب الصديد

اعمل مزرعة سائل ومزرعة بول لمعرفة سبب الصديد لان العدد كبير وعملنا ولم يكن هناك اى مشكلة بالسائل ولم نعرف سبب الصديد للان

وذاد عدد الخلايا الصيدية لمائة الف واختفت الخلايا البدائية تماما والحمد لله والان بندور على علاج للصديد

وعلى فكرة اخو زوجى دكتور بس نساء وتوليد مش ذكورة للاسف قال لزوجى فى حالة عرضت ملفهم عليا وكانت الحالة سيرتولى سيل

وكان فية صديد كمان بنسبة عالية وتعالجت الحالة من الصديد بمضاد حيوى وظهر بقدرة ربنا ملايين حيوانات منوية عندهم

ربنا يكرمنا جميعا

ابوصقر
12-09-2011, 12:24 PM
الله يسلمك اختى غايتى الجنة بالنسبة لسؤالك اختى احنا اخذنا بروكسيد وعسل وفيتامينات واعشاب حوالى 6 اشهر وحالتنا كانت سيرتولى سيل

ثم حللنا وطلع معانا فى تحليل السائل المنوى 10.000 spermatogenic cells ودكتور التحاليل بالمعمل قال لنا دى خلايا بدائية

وفرحنا جدا وبعدين حبينا نحلل تانى عشان نتأكد لان فية دكتور طلب مننا كدة وحللنا بالفعل طلعت فعلا خلايا بدائية

بس معاها نفس العدد صديد والدكتور قال الصديد ده هايمنع الخلايا البدائية تكمل نموها ولكن يجب ان نعرف سبب الصديد

اعمل مزرعة سائل ومزرعة بول لمعرفة سبب الصديد لان العدد كبير وعملنا ولم يكن هناك اى مشكلة بالسائل ولم نعرف سبب الصديد للان

وذاد عدد الخلايا الصيدية لمائة الف واختفت الخلايا البدائية تماما والحمد لله والان بندور على علاج للصديد

وعلى فكرة اخو زوجى دكتور بس نساء وتوليد مش ذكورة للاسف قال لزوجى فى حالة عرضت ملفهم عليا وكانت الحالة سيرتولى سيل

وكان فية صديد كمان بنسبة عالية وتعالجت الحالة من الصديد بمضاد حيوى وظهر بقدرة ربنا ملايين حيوانات منوية عندهم

ربنا يكرمنا جميعا

اهلين ومرحبتين اختى ام ملاك.نورتي المنتدى

عندي سؤال عن حالت زوجك كيف عرفتوا انها فقط سريتولي سل.هل عمل عمليه او ماذا؟؟

وهل يوجد خلايا ام( اسمها بلانجليزي germ cells ) بالتقرير حق زوجك عند تحليل الانسجه في المعمل بعد عملية اخذ العينه من الخصيتين او لا.لانني لايوجد عندي هذه الخلايا في العينه.

وهل ظهور الخلايا البدائيه بسبب البروكسيد بلس والفيتامينات ام هناك علاج هرموني اخر تم استخدامه.

ارجوا الاجابه لان حالتي فقط سريتولي سل. وماني عاارف هل هذه الحاله من يوم انا اولد وانا كذا سريتولي سل ام بسبب التهاب او مرض معين صارت كذا؟

اذا لم يكن هناك خلايا ام عند زوجك وبعد العلاج تكون عنده خلايا ام واللي بسببها ظهر عندكم خلايا بدائيه في تحليل السائل فهذا يبشر بخير ان شالله لامكانية علاجنا مستقبلاا من حالة السريتولي سل.

تحياااتي

دفا قلبي
12-09-2011, 08:29 PM
انا زوجى سواها وطلع من نفس اليوم

هلا فيك اختي

جزاك الله خير والله يتمم عليك حملك وتشوفين ضناك بصحة وسلامة

الف شكر لك

امارات
12-09-2011, 09:55 PM
مساء الخير اخواني اخواتي ارجو المساعدة منكم وترجمة هذة العبارة الموجودة في تقرير المستشفى عن حالة زوجي ويارب ترزقنا جميعا الذرية الصالحة من
غير تعب,,,,,,
Hispathology:
lyding cell hyperplasia, no spermatogenesis seen

المشاعر الحنونه
12-09-2011, 11:20 PM
الله يرزق الذي يرد بالذريه الصالحه وتفريج الهم ابي مشورتكم احنا متزوجين من 18س وزوجي صفر طبعا سوا الخزعه اربع مرات وكان هناك حيوانات وتم التلقيح ولكن لم يريد الله الحمل والمره الخامسه سوينا مسح مجهري عند حمود المطرفي ولم يجد شيء وهذا قبل 3س والان لنا ثمانيه شهور على البركسيد بلص ونحن نفكر نذهب للاردن لعل يعطونا كورس ادويه لان هنا مايعطون يقولون على طووووول عمليه لان بعدها سوف نذهب د مدحت فارجو من الاخوه ذكر الاطباء في الارن الذين يصرفوا ادويه ولكم الدعاء والاجر ان شاء الله وزوجي مرتفع عنده الاف س ش والله تعبنا من الادويه لاننا سوف نعمل العمليه مره واحده نظرا لان اعمارنا كبرت

المشاعر الحنونه
12-09-2011, 11:24 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب احد يرد علي وترزقني الذريه عاجلا غير اجل

الوردة الذهبية
13-09-2011, 12:08 AM
مساء الخير اخواني اخواتي ارجو المساعدة منكم وترجمة هذة العبارة الموجودة في تقرير المستشفى عن حالة زوجي ويارب ترزقنا جميعا الذرية الصالحة من
غير تعب,,,,,,
hispathology:
Lyding cell hyperplasia, no spermatogenesis seen
حبيبتي هذا
تضخم الخلايا ,ولم يتم ملاحظة اي احيوانات منوية

يارب يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا لا آجل يارب العالمين

ربي لا تذرنا فردا
13-09-2011, 01:31 AM
أنا رجعت ارسلت للدكتور مره ثانيه عن اسم الموقع عشان موضوع الخلايا الجذعيه اللي في ألمانيا

وكان رد الكتور علي هو التالي .

بالنسبة لعنوان المانيا سارسله حال اصبح جاهزا لذلك.

ياليت تفيدكوني عن بروكسيد بلس وش فايدته وهل له اضرار جانبيه . وهذا الدواء بيعالج خلايا لخصيه او الهرمونات .

غايتي الجنه
13-09-2011, 02:25 AM
أنا رجعت ارسلت للدكتور مره ثانيه عن اسم الموقع عشان موضوع الخلايا الجذعيه اللي في ألمانيا

وكان رد الكتور علي هو التالي .

بالنسبة لعنوان المانيا سارسله حال اصبح جاهزا لذلك.

ياليت تفيدكوني عن بروكسيد بلس وش فايدته وهل له اضرار جانبيه . وهذا الدواء بيعالج خلايا لخصيه او الهرمونات .

مشكوره أختي على حرصك على المعلومات والله يكتب اللي فيه الخير وسننتظر منك لاحقا أي معلومه جديده عن هذا المركز
بروكسيد بلس ليس له أي اضرار جانبيه بأذن الله وفيك تسألي أي صيدلي أو أي دكتور هو مكملات غذائيه فقط ويعالج الخلايا وليس له اي دخل بالهرمونات واثبت فاعليته مع عدد من الأعضاء والأغلبيه اللي هنا يستخدمونه والتوفيق من الله وحده

جرسا
13-09-2011, 03:35 AM
انا زوجي قدم علي مستشفي التخصصي بالرياض وهو عندة الحيوانات المنوية صفر ورفضوة المستشفي بانة ماعندة عقم بس عدم نضوج الحيوانات المنوية وقالوا اذهبوا لطبيب المسالك البولية هل احد منكم مرت علية الحالة وهل في علاج

ز ينب
13-09-2011, 08:50 AM
اللهم صل على محمد وآل محمد

حتى زوجي الي عنده الحيوانات المنويه صفر حاول يقدم على مستشفى التخصصي بالرياض عن طريق صديقه يعرف دكتور عندهم ورسل نتائج فحوصاته لهم وضليت أشهر ورى زوجي أقوله متى الموعد يقول مادري وبعدين قلت يمكن رفضو حالته وما وده يقول وبعدين غسلت يدي من أخذ الموعد عندهم وهذا الكلام صار عليه سنه ولحد الآن مو راضي يعترف ان الدكتور مادري المستشفى أضن رفضو حالته وبعدين رحنا لمستشفى ثاني وعمل خزعه مع ان الدكتور نصح زوجي ما يعملها يقول 1 % ممكن يكون فيه حيوانات منوية تطلع بالخزعه و99% ما يكون فيه و توكل زوجي على الله وسواها والحمد لله على كل حال ما حصلو على شي وقال ما في أمل تجيب أطفال إلا بمعجزه قهرني برده وقلت ان شاء الله أحمل واجيب اطفال منه ونروح لنفس الدكتور واقول له ان الله موجود ما نسانا من رزقه وانا ماني معتمده على هذا الدكتور في رزقي انا معتمده على الله الرزاق الكريم الذي يحيي العظام وهي رميم

الرزاق حي

مرزوق نعمة الأطفال
13-09-2011, 10:22 AM
السلام عليكم

اختتي المشاعر الحنونه انتي زوجك عنده ارتفاع في هرمون اف اس اتش بس لاني انا بعد عندي ارتفاع في نفس الهرمون
وبصراحه خوفتيني وخاصه اني عندي صغر شديد في الخصيتين وكنت بسوي عملية اخر الشهر بس اجلت لظروف خاصه
والدكتور حمود قالي ان الامل ضعيف جدا لكن املي بالله عظيم.....

اللهم لاتذرني فردا...

محبكم

عاشقة الامومه
13-09-2011, 10:52 AM
اختي ربي لاتذرني
زوجي عمل الخزعه بداية زواجنا وكان هرمون fsh 45
والدكتور صرف له ابر هرمونيه وادويه منها الترنتال والاستيل ال كارنتين وفوليك وسلنيوم وزنك وقال راجعوني بعد شهرين عشان يعيدها واذا حصل يعملي التلقيح لاكن مارجعنا له مره ثانيه

امارات
13-09-2011, 02:41 PM
مساء الخير يارب ترزقنا الذرية الصالحة من غير تعب .
ماذا يعني تضخم الخلايا في الخصية علما ان الخصيتين عند زوجي صغيرة جدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب لطفك ورحمتك يارب ضاقت بي الدنيا يارب لامنجا ولا ملجأ منك الا اليك.................

د.أحمد هجران فخرالدين
13-09-2011, 03:56 PM
الرجاء ارسال الاستشارات على الخاص حيث لا استطيع المتابعة من العام

كلمه ماما
13-09-2011, 05:51 PM
السلام عليكم ورحمه الله وتعالى

اللى راح مستشفى ادم الدولى وعمل هناك عمليه المسح المجهرى ارجو منكم الافاده ارجوكم

هو فعلا صح الكلام اللى بيتقال انه المستشفى مش نظيفه ولاا الحمامات وانهم بيدخلو اتنين وتلاته مع بعض وبيفرق منهم ستارة يعنى ممكن يكون رجل وامراه معانا فى نفس الحجرة

ولاا ده مش صحيح بالله عليكم هل يوجد اهمال وعدم الخصوصيه فى المستشفى ام لالالا ياريت حد يطمنى

وشكرا ليكو جميعا

راضية راضية
13-09-2011, 08:40 PM
السلام عليكم إخواني أخواتي أرجو إفادتي في تحليل زوجي،
هل كمية السيل المنوي قد يدل على أن لديه إحتباس نضرا لنسبة 8,1
وما معنى

no sperm seen in wet prep-sample spun to pellet
sperm seen in wet prep-sample spun azoospermic

هذا ما كتب في ورقة التحليل
physical observations

appearance ; 1
liquefaction ;1
consistency ; 1
ph ; 8.1

quqntitqtive measurement
volume ml ; 7.0
sperm concentration M/ml ; 0.0
total sperm count M ;0.0

leucocytes /peroxidase positive ;0.0
microbiology ;0

بالنسبة ل
motility within 1 h
motility at 180 minutes
morphology
immunology

لم يكتب شئ ولم تذكر أي نسبة.

جزاكم الله خيرا فإني في بلاد غربية ولاأجيد اللغة

امل الامومة
13-09-2011, 08:48 PM

اللى راح مستشفى ادم الدولى وعمل هناك عمليه المسح المجهرى ارجو منكم الافاده ارجوكم

هو فعلا صح الكلام اللى بيتقال انه المستشفى مش نظيفه ولاا الحمامات وانهم بيدخلو اتنين وتلاته مع بعض وبيفرق منهم ستارة يعنى ممكن يكون رجل وامراه معانا فى نفس الحجرة

ولاا ده مش صحيح بالله عليكم هل يوجد اهمال وعدم الخصوصيه فى المستشفى ام لالالا ياريت حد يطمنى

وشكرا ليكو جميعا

اختي كلمة ماما نحن كنا هناك في شهر 6 بس مافي كلام من ده انهم بيدخلوا اثنين وثلاثه مع بعض بالعكس كل حاله بتدخل غرفه لوحدها انا كنت قريت مشاركات واحده بمنتدي تاني بتقول في حاله اخذ العينه مباشره بيدخلوا اثنين وثلاثه مع بعض بس نحنا ماشفنا كده والله بالعكس كل واحد بيدخل يجيب العينه لوحده بالحمام وليس بغرفه ومن ناحية الاهمال مافي حاجه من دا بالعكس هم بيهتموا بمرضاهم جدا وممكن يتابعوا معاك بالنت ومحترمين والله جدا وانا بالرغم من ان الحقن المجهري لو ينجح بس هم ناس في قمة الاخلاق ومنظمين جدا اما بالنسبه للنظافه فهي الصراحه غير علي مستوي عالي بس نحنا لما رحنا كان عندهم صيانه بالطابق الارضي يمكن يكون علشان كده مستوي النظافه

اناهيل
13-09-2011, 09:29 PM
اخوانى انا ان شاء الله مسافره الليله الاردن وان شاء الله زوجى ناوى يحلل هنالك والله لا يحوجنا لعمليات ويلاقون بالسائل اللهم اااااااامين ياريت تدعولنا بالتوفيق وما نرجع الا ومجبورين الخاطر يارب وان شاء الله اسمع عن قريب اخبار عنكم تسر الخاطر انه ولى \لك والقادر عليه

ريحانة الورد
13-09-2011, 10:42 PM

وشكرا ليكو جميعا

هلا اختى
الكلام هذا طبعا مو صحيح انا لما سويت الارجاع نزلونى بالسرير وكان في رجال بالممر طبعا طلعوا الرجال من الممر علشان امر طبعا انا مغطية وجهى بشرشف ومو باين منى شى وازيد من الشعر بيت لما جا دوري في الحقن المجهري طلبت دكتورة مش دكتور عملي العملية وقبل لا تبدا بالعملية نادى الدكتور باسمى وسالنى ايش اسم زوجى علشان يتاكدوا ان الحيوانات المنوية هى تبع زوجج وكان بينى وبينة حاجز لانهم يعرفوا انى ماابي اكشف عند الرجال
ومن ناحية النظافة انا ماشفت شى الا انهم يصلحوا في المبنى ويمكن هذا الشى اللي جعلكم تشوفوة مو نظيف
والله دخلنا مستشفى مشهوووور جدا لكن ايش فادنا بالعكس يمكن حطمنا
ومستشفى ادم بعد الله سبحانة وتعالي حقق لنا احلامنا

ريحانة الورد
13-09-2011, 10:46 PM
اخت اناهيل موفقة ان شاءالله برحلتج العلاجية وترجعين مجبورة الخاطر ياااارب
طمنينا عليج

المشاعر الحنونه
13-09-2011, 11:06 PM
السلام عليكم

اختتي المشاعر الحنونه انتي زوجك عنده ارتفاع في هرمون اف اس اتش بس لاني انا بعد عندي ارتفاع في نفس الهرمون
وبصراحه خوفتيني وخاصه اني عندي صغر شديد في الخصيتين وكنت بسوي عملية اخر الشهر بس اجلت لظروف خاصه

اللهم لاتذرني فردا...

محبكم

نصيحه سوا العمليه عند د مدحت عامر

العميـــد
14-09-2011, 01:33 AM
هل يوجد علاج وامل للانجاب لحاله متلازمه كلاينفلتر ؟؟؟؟؟

:(

مع العلم اني الحيوانات عندي صفر و سويت خزعه لايوجد فيها حيوانات= صفر

امنيات..
14-09-2011, 02:21 AM
صباح الخير كيف حال الجميع
والله الواحد ماله نفس يدخل منتدى ولا نت يارب سمعنا الاخبار الطيبه

اختي ريحانة الورد مبرووك للمره الثانيه عسى ربي يتمم حملك على خير و يفرحكم بشوفته
اختي اناهيل يارب يوفقكم برحلتكم ويرزقكم الذريه الصالحه

استغفر الله العظيم

مس زوزو
14-09-2011, 02:41 AM
مرحبا اخوي العميد انشاءالله يكون لها علاج لان فيه ناس نفس حالتك وجاهم اولاد كل شي قسمه ونصيب وجعل ربي لايحرمنا ولا يحرمك يارب

نحن فدائك يا رسول الله
14-09-2011, 03:02 AM

وشكرا ليكو جميعا

اختى الفاضله
انا مصررررررررررررى
و دخلت مستشفى ادم اكثر من مرة. قبل التجديد و بعد التجديد
المستشفى على رقى عااالى جدا.. و اللى قالك الكلام ده .. لا يعرف شئ عن اى شئ
المستشفى منظمه جدا ..
عينات المنوى كل شخص لحاله .و هناك سريه تااااامه فى البيانات و التقارير
و لا يستلم التقارير الا صاحب الحاله او موكل عنه لذلك.. و انتى لما بتملى الابليكشن بتاعك عندهم .. زوجك بيحدد مين اللى ممكن يستلم عنه تقاريرة. و بيكون محدد له شخصين فقط..
و الكشف كل شخص لوحده مع الطبيب طبعا.
و مستوى النظاافه هنااك اصبح ممتاز جدااااا
و هناك تجديدات مستمررررررة بالمركز.
و محترررمين جدا.. و تقدرى تتكلمى مع اى شخص و فى اى وقت انت تحبيه.
و كل اوامرك هنااك مجابه.. فيه ناس هناك مخصصه لذلك
و فيه قسم الرعايه الطبيه.. لا يتركك الا و انتى كل شئ تمام و متفهمه كل شئ
بصررررراحه.. انا عمرى ما دخلت مركز عقم مثله
دعووووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
14-09-2011, 03:04 AM
اخوانى انا ان شاء الله مسافره الليله الاردن وان شاء الله زوجى ناوى يحلل هنالك والله لا يحوجنا لعمليات ويلاقون بالسائل اللهم اااااااامين ياريت تدعولنا بالتوفيق وما نرجع الا ومجبورين الخاطر يارب وان شاء الله اسمع عن قريب اخبار عنكم تسر الخاطر انه ولى \لك والقادر عليه

اختى انااهيل
دعائنا لكم بالتوفيق..
ان شاء الله ترجعوا من الاردن مجبورين الخاطر
طمنينا عليكم
مووووووووووووفقين ان شاء الله

ريحانة الورد
14-09-2011, 10:57 AM
صباح الخير كيف حال الجميع
والله الواحد ماله نفس يدخل منتدى ولا نت يارب سمعنا الاخبار الطيبه

اختي ريحانة الورد مبرووك للمره الثانيه عسى ربي يتمم حملك على خير و يفرحكم بشوفته
اختي اناهيل يارب يوفقكم برحلتكم ويرزقكم الذريه الصالحه

استغفر الله العظيم
اختى امنيات في الدنيا هذى مافي احد مرتاااح بس لا تستلمى للياس وان شاءالله الخبرالحلو اللي راح نسمعة المرة الجاية هو خبر حملج وحمل كل من في المنتدى يااااارب
قلبي معااااكم
ومتااااابعة

امارات
14-09-2011, 01:47 PM
يارب يارب يارب يا ذا الوجه الاكرم والاسم الاعظم والعطية الجزلى اسألك باسماءك الحسني وصفاتك العلى أن توفق أختنا أناهيل وزوجها في رحلتهما وتجبر بخواطرهم وخواطرنا ولاتحيجهم للعملية يارب يا كريم .....

الوردة الذهبية
14-09-2011, 01:50 PM
الله معاكم أختي أناهيل وربي يجعلها زيارة ناجحة وربي يرزقكم الفرحة في الأردن اللهم آمين
الله يفرح قلوب الجميع ولا يجعل فينا شقيا ولا محروما

مسك * الانباريه
14-09-2011, 02:25 PM
السلام عليكم

اليوم نروح للطبيب ويعمل زوجي تحاليل جديدة .. اسال الله ان يبشرنا ويريحنا ..( رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين )

دعواتكم ..

ريحانة الورد .. بالي عندك , ان شاء الله اخبارك تمام .. ادعيلك بكل لحظة دعاء وربي شاهد ..

اناهيل , اسال الله العظيم ان يفرحكم بزيارتكم وتلاقون نطاف ..

تحياتي للجميع احبكم في الله

والاخ dawa .. ياربي فاقدينه والله خفت عليه اسال الله ان يكون المانع خير يارب احفظه

وسامحونا للغياب ترى الحالة النفســــية زفتيشن ..الله المستعان

مرزوق نعمة الأطفال
14-09-2011, 03:02 PM
السلام عليكم

اللهم لاتذرني فردا...

محبكم

نصيحه سوا العمليه عند د مدحت عامر

اش معنا الدكتور مدحت ؟؟ وش الفرق ؟؟؟
وبعدين ماجاوبتيني عن حالة زوجك الكريم؟؟

السلام عليكم

اليوم نروح للطبيب ويعمل زوجي تحاليل جديدة .. اسال الله ان يبشرنا ويريحنا ..( رب اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين )

دعواتكم ..

ريحانة الورد .. بالي عندك , ان شاء الله اخبارك تمام .. ادعيلك بكل لحظة دعاء وربي شاهد ..

اناهيل , اسال الله العظيم ان يفرحكم بزيارتكم وتلاقون نطاف ..

تحياتي للجميع احبكم في الله

والاخ dawa .. ياربي فاقدينه والله خفت عليه اسال الله ان يكون المانع خير يارب احفظه

وسامحونا للغياب ترى الحالة النفســــية زفتيشن ..الله المستعان

الله يوفقك في مبتغاك ويرزقك من واسع فضله انه على ذلك قدير.....

عاصم شحاته
14-09-2011, 04:20 PM
انا اخذت خزعة من الخصية قبل الزواج لعدم وجود حيوان منوى و ضمور و كنت بأخذ دواء غلط من دكتور مصرى تسترون حقن لمدة ست شهور واقطع ست شهور و لكن قبل الزواج بشهرين كتب لى الدكتور حقن كلوميد و برشام سيديفرون الاسماء تقريبية و اخذت عسل و بعض اعشاب و زيزت دهان كنوع من الاجتهاد و بعد الزواج بشهرين اكتشفنا بالصدفة انى زوجتى كان عندها جنين صغير نزل فى عملية نثور و لما عملت تحاليل بعدها لقيت 2 مليون حيوان منوى ليس فيهم حركة و بعدها اخذت تسترون تانى لالاسف و االنتيجة رجعت صفر و من ساعتها النتيجة صفر بعد ان حدثت لى المعجزة رجعت اختفت علما بانى غير متزوج الان مطلق هل من اللممكن ان عدد 2 مليون اساسا خطاء ام الخصية اشتغلت و رجعت ماتت مش عارف اية وضعى بالضبط هل من مساعدة مفيدة

كلمه ماما
14-09-2011, 04:29 PM
اختى الفاضله
انا مصررررررررررررى
و دخلت مستشفى ادم اكثر من مرة. قبل التجديد و بعد التجديد
المستشفى على رقى عااالى جدا.. و اللى قالك الكلام ده .. لا يعرف شئ عن اى شئ
المستشفى منظمه جدا ..
عينات المنوى كل شخص لحاله .و هناك سريه تااااامه فى البيانات و التقارير
و لا يستلم التقارير الا صاحب الحاله او موكل عنه لذلك.. و انتى لما بتملى الابليكشن بتاعك عندهم .. زوجك بيحدد مين اللى ممكن يستلم عنه تقاريرة. و بيكون محدد له شخصين فقط..
و الكشف كل شخص لوحده مع الطبيب طبعا.
و مستوى النظاافه هنااك اصبح ممتاز جدااااا
و هناك تجديدات مستمررررررة بالمركز.
و محترررمين جدا.. و تقدرى تتكلمى مع اى شخص و فى اى وقت انت تحبيه.
و كل اوامرك هنااك مجابه.. فيه ناس هناك مخصصه لذلك
و فيه قسم الرعايه الطبيه.. لا يتركك الا و انتى كل شئ تمام و متفهمه كل شئ
بصررررراحه.. انا عمرى ما دخلت مركز عقم مثله
دعووووووووووووووووواتكم

شكرا ربنا يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله

عاصم شحاته
14-09-2011, 04:30 PM
سؤالى هوة انا عملت تحليل حيونات منوية بمستشفى العليا العام بالرياض و طلع عندى 2 مليون حيوان منوى ليس بهم حركة هل ممكن يكون النتيجة خطاء و المستشفى غلطانة و لا يوجد حيونات منوية اساسا علما بانى اخذت بعدها حقنة واحدة تستسرون و لم اجد حيونات منوية فى تحليل بعد كدة و هذا منذ سنة هل التحليل هذا اساسا غلط ام ماذا

الحلوة لولو
14-09-2011, 05:00 PM
أختى اناهيل
اللهم يسهل لكم الحال ويجبر بخاطركم ويرزقكم من واسع رزقة الذرية الصالحة

أختى ريحانة
اللهم يتمم لك اشهر حملك كاملة و انتى بصحة وخير
ويرزقك الطفل السليم المعافى

انا والصمت
14-09-2011, 06:28 PM
استغفر اللله وأتوب إليك
لا حوله ولا قوه الا بالله

ابوصقر
14-09-2011, 08:46 PM
الله يرزقنا ولايحرمنا. ياااحي ياااقيوم. يااكريم

الله يوفق الجميع ان شالله

تحيااااااااااااااتي

جرسا
14-09-2011, 10:27 PM
زوجي عندة خلايا سيرتولي فقط هل هناك امل في العلاج وهل يوجد في المنتدى مثل حالة زوجي وتعالجت اوتحسنت وماهي الاشياء التي استخدمها

امنيات..
14-09-2011, 10:38 PM
زوجي عندة خلايا سيرتولي فقط هل هناك امل في العلاج وهل يوجد في المنتدى مثل حالة زوجي وتعالجت اوتحسنت وماهي الاشياء التي استخدمها

عزيزتي اغلب الحالات هنا سيروتلي وبعضهم تحسنت حالاتهم والبعض اكرمه الله بالذريه
اختي لاتيأسي باذن الله ربي يكرمك ويرزقك ويرزقنا
بالنسبه للعلاج على حسب حالة زوجك وهرموناته انصحك بالعسل والحبه السوداء

راضية راضية
14-09-2011, 11:36 PM
الله يرحم امواتكم و يكرمكم امين ، ارجوكم ان تقول لي هل من عمل الخزعة للبحت عن الحيونات المنوية لم يقم
باي فحص قبل ذلك اقصد سونار لاننا ذهبنا اليوم اخيرا بعد تسعة اشهر انتظار لمعرفة التحاليل فتبين ان جميع التحاليل عادية
Fsh,testesteron,وتحاليل الكرومزوم لكن الطبيب قال ان حجم الخصية متوسط وذلك فقط بالكشف بيديه
و قال ليس هناك مانقوم به غير البحت عن الحيوان المنوي بعمل خزعة و ربما يكون لديه احتباس لكني خايفة جدا اليس هناك
طريقة لمعرفة وجود احتباس او لا,من خلال منضار قبل العملية ?????
ارجوكم فموعد البحت عن الحيونات المنوية الشهر المقبل ولا. اريد التسرع اخاف ان يحدث شي ونندم عليه
من منكم عمل خزعة او البحت ان كان السبب هو انسداد القنوات الناقلة للمني ان يفيدني ويفيد الاخوة والاخوات
والله لن يضيع اجركم.

serdeen
15-09-2011, 02:09 AM
السلام عليكم جزاكم الله خير على التجمع
انا لو اعرف التجمع من اول كان في اشياء كثير في حياتي تغيرت
لكن الحمدلله على كل حال
انا لي عشر سنوات من زواجي طبعا العدع صفر
انا كنت ارتكب بعض الحماقات على اساس انه مافي امل وكنت اتوقع اني انا الوحيد
لكن اكتشفت بعد قرائتي لهذا التجمع اكتشفت اني ضعيف وغير صبور

على العموم انا اتناول بعض الفيتامينات اللي مكتوبه هنا
لكن عندي سؤال ماهو البروكسيد وماهو الكلوميد
هل ممكن استخدم البروكسيد بدون استشارة دكتور

جرسا
15-09-2011, 06:31 AM
استغفر الله العظيم واتوب اليه

جرسا
15-09-2011, 06:34 AM
الله يجزاكم خير هل حالة السيرتولي سيل لايوجد علاج لها وهل فية احد من المنتدي لم يجدوا خلايا منوية بس سيرتولي سيل وتعالجوا وانجبوا مع ذكرهم اذا امكن

ابوصقر
15-09-2011, 10:46 AM
الله يجزاكم خير هل حالة السيرتولي سيل لايوجد علاج لها وهل فية احد من المنتدي لم يجدوا خلايا منوية بس سيرتولي سيل وتعالجوا وانجبوا مع ذكرهم اذا امكن

اهلين اختى..فيه حالات تعالجت من هذه الحاله بالتحديد

حاولي انك تقري من بداية الصفحاات في هذاا التجمع

الله يوفقكم يااااارب

تحيااااااااااتي

عاشقة الامومه
15-09-2011, 11:33 AM
هل يوجد علاج وامل للانجاب لحاله متلازمه كلاينفلتر ؟؟؟؟؟

:(

مع العلم اني الحيوانات عندي صفر و سويت خزعه لايوجد فيها حيوانات= صفر
ان شاءالله وباذن الله فيه امل
استمر على الفيتامينات والبروكسد والعسل مدة لاتقل عن 6 شهور
وبعد كذا سافر للدكتور مدحت عامر لانه الدكتور الاول بالشرق الاوسط عالج مثل حالتك كلاين فلتر قبل اكثر من 10 سنوات

امارات
15-09-2011, 01:47 PM
مساء الخير تمنياتي للجميع بالذرية الصالحة ........
فيه احد سمع في أم عبد العزيز للعقم هي موجودة في تبوك ويقال أنها تعالج حالات الصفر ....

مراايم
15-09-2011, 02:59 PM
لو سمحتو في احد جرب خلطه عبد الباسط لزياده الحيوانت المنويه وزياده السرعه ضروري اللي تعرفها تعلمني اياها
وهل هي مضمونه ياليت احد يجاوبني وربي يرزقكم جميعا ذريه يارب

نحن فدائك يا رسول الله
15-09-2011, 03:33 PM
اليوم كنت عند طبيب التخسيس و التغذيه
و بلغنى انى لازم التزم بالاتى حتى تتم عمليه الانجاب ان شاء الله:
كل يوم الصبح على الريق كوب قرفه محلى بالعسل و عليه معلقه زيت جنين القح + زيت اللوز الحلو
الاكثاااااااااااااااااار من شرب القرفه بالجنزبيل يوميا
دهان الخصيه كل يومين بزيت جنين القمح
و الاكثار من اكل البحريات فى ال 8 ايام التبويض عند الزوجه
و الاكثار من اكل التفاح و البرتقال يوميا

و انا الان استخدم الفيامينات الاتيه :
الارجنين 1000 حبيتين يوميا قبل الاكل مباشرة
ال كارنتين 1000 حبه واحده يوميا و على معده فاضيه
كونزيم q10 200 حبه واحده يوميا فى وسط الغدا
bugarian tribulus terrestris 250 قبل الاكل 3 مرات بربع ساعه
نيوريبون حقنه عضل اسبوعيا
دعوووووووووووووووووواتكم

راضية راضية
15-09-2011, 04:24 PM
مافيش حد عمل خزعة يجاوب علي؟؟؟؟؟؟؟
حرام ساعدوني الله يرزقنا اجمعين.
كتبت البارح عن استفسار بس ولا حد عبرني!

احب ربى
15-09-2011, 05:11 PM
السلام عليكم جزاكم الله خير على التجمع
انا لو اعرف التجمع من اول كان في اشياء كثير في حياتي تغيرت
لكن الحمدلله على كل حال
انا لي عشر سنوات من زواجي طبعا العدع صفر
انا كنت ارتكب بعض الحماقات على اساس انه مافي امل وكنت اتوقع اني انا الوحيد
لكن اكتشفت بعد قرائتي لهذا التجمع اكتشفت اني ضعيف وغير صبور

على العموم انا اتناول بعض الفيتامينات اللي مكتوبه هنا
لكن عندي سؤال ماهو البروكسيد وماهو الكلوميد
هل ممكن استخدم البروكسيد بدون استشارة دكتور
السلام عليكم ورحمه الله
اخى اهلا بك بينا بالنسبه للبروكسيد فهو مجموعه فيتامينات واحماض امينيه مقويه يمكن استخدامها بدون استشاره طبيب اما الكلوميد فهو منشط لزياده افراز هرمون fsh و lh ولا تستخدمه الا تحت اشراف طبى حتى لا ياتى بنتيجه عكسيه ارجو اكون افدتك
اخوكم احب ربى

احب ربى
15-09-2011, 05:20 PM
الله يرحم امواتكم و يكرمكم امين ، ارجوكم ان تقول لي هل من عمل الخزعة للبحت عن الحيونات المنوية لم يقم
باي فحص قبل ذلك اقصد سونار لاننا ذهبنا اليوم اخيرا بعد تسعة اشهر انتظار لمعرفة التحاليل فتبين ان جميع التحاليل عادية
fsh,testesteron,وتحاليل الكرومزوم لكن الطبيب قال ان حجم الخصية متوسط وذلك فقط بالكشف بيديه
و قال ليس هناك مانقوم به غير البحت عن الحيوان المنوي بعمل خزعة و ربما يكون لديه احتباس لكني خايفة جدا اليس هناك
طريقة لمعرفة وجود احتباس او لا,من خلال منضار قبل العملية ?????
ارجوكم فموعد البحت عن الحيونات المنوية الشهر المقبل ولا. اريد التسرع اخاف ان يحدث شي ونندم عليه
من منكم عمل خزعة او البحت ان كان السبب هو انسداد القنوات الناقلة للمني ان يفيدني ويفيد الاخوة والاخوات
والله لن يضيع اجركم.
السلام عليكم ورحمه الله
الاخت الفاضله الخزعه هى الوسيله لمعرفه اذا كانت الخصيه تمام وتعمل ام لا فان كانت تعمل وبها حيونات منويه ولا تخرج مع السائل فهذا دليل انسداد للاوعيه الناقله وهنا يلزم تجميد الحيونات المنويه وعمل حقن مجهرى وهذه الحاله السهله ام ان كان لا قدر الله لا يوجد حيونات منويه فهذا يدل على وجود مشاكل بالخصيه ومن خلال فحص عينه الخصيه وتحليل الانسجه يستطيع الطبيب وصف العلاج المناسب استخيرو الله اختى وداومو على الفيتامينات المده الباقيه واعملو مسح مجهرى ان امكن فهو افضل من الخزعه
اخوكم احب ربى

احب ربى
15-09-2011, 05:23 PM
مساء الخير عالجميع
كيفكم انشاء الله بخير
اليوم زوجي يقولي انه اخو صديقه جلس 20 سنه لاينجب وسبحان الله ربي رزقه
وكانو يراجعون بمصر عند دكتوره اسمها فاطمه فما ادري هل هي مشهوره بعلاج تاخر الانجاب؟؟
ياليت اللي عنده خلفيه عنها يعطينا معلومات كافيه عنها خصوصا اللي عايشين بمصر
وهذا رقمها 0020105367167
اسأل الله الكريم ان يرزقنا من واسع فضله
السلام عليكم ورحمه الله
اختى اعتقد انها طبيبه امراض نسا ممكن المشكله كانت بالزوجه لان هنا بمصر لم نسمع بطبيبه ذكوره مشهوره

احب ربى
15-09-2011, 05:27 PM
كل يوم الصبح على الريق كوب قرفه محلى بالعسل و عليه معلقه زيت جنين القح + زيت اللوز الحلو

دعوووووووووووووووووواتكم
السلام عليكم ورحمه الله
اخى نحن فدائك يا رسول الله اخبارك يارب بخير حبيت اسالك هل يوجد بمصر ال كارنتين 1000 انا لا اجد بالصيدليات غير 350 فقط وماهى حقن نيورييون حقن للعضل

نحن فدائك يا رسول الله
15-09-2011, 08:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى نحن فدائك يا رسول الله اخبارك يارب بخير حبيت اسالك هل يوجد بمصر ال كارنتين 1000 انا لا اجد بالصيدليات غير 350 فقط وماهى حقن نيورييون حقن للعضل
اخى الحبيب
و الله انا مقصر معاك . بس معلش كنت بمر بظروف صعبه اليومين دول
ال كارنتين 1000 اللى عندى مستورد. و مش عارف فيه منه هنا فى مصر ولا لأ
النيوربيون حقن عضل من مصر و عبارة عن فيتامين b 1 , b6 , b12
ارجو انى اكون افدتك
دعووووووووووووووووووووووواتكم

امنيات..
15-09-2011, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى اعتقد انها طبيبه امراض نسا ممكن المشكله كانت بالزوجه لان هنا بمصر لم نسمع بطبيبه ذكوره مشهوره

مشكوره اختي انتي الوحيده اللي ردت على سؤالي
الله يجزاك كل خير ويرزقك من حيث لاتحتسبي

راضية راضية
15-09-2011, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الاخت الفاضله الخزعه هى الوسيله لمعرفه اذا كانت الخصيه تمام وتعمل ام لا فان كانت تعمل وبها حيونات منويه ولا تخرج مع السائل فهذا دليل انسداد للاوعيه الناقله وهنا يلزم تجميد الحيونات المنويه وعمل حقن مجهرى وهذه الحاله السهله ام ان كان لا قدر الله لا يوجد حيونات منويه فهذا يدل على وجود مشاكل بالخصيه ومن خلال فحص عينه الخصيه وتحليل الانسجه يستطيع الطبيب وصف العلاج المناسب استخيرو الله اختى وداومو على الفيتامينات المده الباقيه واعملو مسح مجهرى ان امكن فهو افضل من الخزعه
اخوكم احب ربى

السلام عليكم أخي جزاك الله خيرا و كرمك الذرية الصالحة .يا رب يكون السبب إنسداد
دعواتك معنا .
ويارب تكرم وترزق كل من يرجو الذرية آميييين.

طيب الود
16-09-2011, 03:43 AM
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

امنيات..
16-09-2011, 04:02 AM
بصراحه اليوم تعرضت لاحراج كبير من زوجي لدرجة انه عصب علي وزعل علي كثير
انا من حسن نيتي كتبت رقم دكتوره بمصر لاجل مصلحة الجميع ومن باب انه الكل يستفيد ولكن انصدمت انه تصرفي اكبر غلط لأن تفاجأت انه فيه احد اتصل على رقم الدكتوره وواخذ يتكلم عليها بكلام سئ وغلط عليها بالكلام ..
ليش طيب ايش راح يستفيد من هالتصرف ؟ يعني تكمل عنده الرجوله اذا غلط على انسانه مالها اي ذنب ..
اللي صار عيب ولايمت للدين الاسلامي بصله..
انا اسفه طولت عليكم وماكان ودي يطلع مني هالكلام بس اللي صار لي مو شويه واخر مره اكتب اي معلومه عن اي دكتور او دكتوره لان هالمره تأدبت ..

نحن فدائك يا رسول الله
16-09-2011, 04:46 AM
انا من حسن نيتي كتبت رقم دكتوره بمصر لاجل مصلحة الجميع ومن باب انه الكل يستفيد ولكن انصدمت انه تصرفي اكبر غلط لأن تفاجأت انه فيه احد اتصل على رقم الدكتوره وواخذ يتكلم عليها بكلام سئ وغلط عليها بالكلام ..
ليش طيب ايش راح يستفيد من هالتصرف ؟ يعني تكمل عنده الرجوله اذا غلط على انسانه مالها اي ذنب ..
انا اسفه طولت عليكم وماكان ودي يطلع مني هالكلام بس اللي صار لي مو شويه واخر مره اكتب اي معلومه عن اي دكتور او دكتوره لان هالمره تأدبت ..
اختى امنيات
لا تتراجعى عن فعل الخير
اى معلومه من اى عضو بالصفحه اكيد ان شاء الله هاتنفع
ممكن ابلغ صديق لى مثلا زوجته عندها مشكله بالحمل
و الاخ اللى اتصل على الدكتورة اكيد غلطان طبعا
و كلنا نتاسف لك و لزوجك
نيابه عن التصرف الاحمق ده

مراايم
16-09-2011, 05:33 AM
استغفر الله ناس عقولهم جدا فاضيه ليش يترتكبون الحماقه ويقطعون الرزق الله
اختى انت سعيتي في فعل الخير وللك الاجر

ابوصقر
16-09-2011, 10:20 AM
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

عاشقة الامومه
16-09-2011, 11:26 AM

دعوووووووووووووووووواتكم
الله يكتب لك الشفاء والبركه في العلاج وان شاءالله مايضيع لك تعب يارب

ام ملاك مستقبلا
16-09-2011, 02:30 PM
اهلين ومرحبتين اختى ام ملاك.نورتي المنتدى

عندي سؤال عن حالت زوجك كيف عرفتوا انها فقط سريتولي سل.هل عمل عمليه او ماذا؟؟

وهل يوجد خلايا ام( اسمها بلانجليزي germ cells ) بالتقرير حق زوجك عند تحليل الانسجه في المعمل بعد عملية اخذ العينه من الخصيتين او لا.لانني لايوجد عندي هذه الخلايا في العينه.

وهل ظهور الخلايا البدائيه بسبب البروكسيد بلس والفيتامينات ام هناك علاج هرموني اخر تم استخدامه.

ارجوا الاجابه لان حالتي فقط سريتولي سل. وماني عاارف هل هذه الحاله من يوم انا اولد وانا كذا سريتولي سل ام بسبب التهاب او مرض معين صارت كذا؟

اذا لم يكن هناك خلايا ام عند زوجك وبعد العلاج تكون عنده خلايا ام واللي بسببها ظهر عندكم خلايا بدائيه في تحليل السائل فهذا يبشر بخير ان شالله لامكانية علاجنا مستقبلاا من حالة السريتولي سل.

تحياااتي

كيف عرفتوا انها فقط سريتولي سل.هل عمل عمليه او ماذا؟؟
نعم عملنا خزعة من الخصية من 4 سنين تقريبا والنتيجة سيرتولى سيل

وهل يوجد خلايا ام( اسمها بلانجليزي germ cells ) بالتقرير حق زوجك عند تحليل الانسجه في المعمل بعد عملية اخذ العينه من الخصيتين؟

لا لم يوجد خلايا ابدا سوى سيرتولىسيل
نعم يأخى ابو صقر هى ارادة ربنا واعتقد انة البروكسيد وتوابعة لانه حللنا سائل منوى كذا مرة قبل العلاج
كنا سيرتولى وبعد البروكسيد ظهرت خلايا فى السائل تدعى spermatogenic cellsواخبرنا الدكتور انها
خلايا اولية وهى خلايا المنشأ ولكن اعتقد انها لم تصل لمرحلة الخلايا الام germ cell

ولم نأخذ اى علاج هرمونى ابدا

ولكن اخى ابو صقر بعد ظهور عدد 10.000خلية سبيرماتوجينك سيل اختفت تماما واصبح لدينا

خلايا صديدية 100.000 ومحتاجين نتعالج من الصديد اولا عشان الحالة ترجع تتحسن

وعلى فكرة اخى فى الله زى ما قلت من قبل فى المشاركة السابقة فى حالة زى حالتنا سيرتولى سيل

وكان عندهم صديد وتعالجو من الصديد وبعدين ظهر حيوانات منوية مش فاكرة كم مليون ربنا يكرمنا ونسمع الرقم ده بقى

متى التعيين
16-09-2011, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرأة في هذا المنتدى كثير من التعليقات وكثير من الاخوة جربوا بعض الادوية واستفادوا منها والبعض اللهم ارزقنا واياهم الذرية الصالة
فاحببت ان اعرض مشكلتي عليكم لعل وعسى ان يكون الدواء من الله ثم منكم
عملت تحليل لسائل المنوي قبل سنه وكانت النتيجه صفر مع العلم ان جميع الهرمونات طبيعية في اكثر من ثلاث تحاليل واخذت بعض الخلطات من العسل واللقاح وغيرها وايضا كلوميد وجلوفيت وبعد خمسة اشهر عملت تحليل ونفس النتيجة
وعملت بعدها بشهرين خزعة بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب
وكانت النتيجة >ضمور في الخلايا المنتجة للحيوانات المنوية
والخلايا المنتجة لهرمون الذكورة سليمة
فأعطاني الدكتور >زنك و سلنيوم لمدة ثلاتة اشهر وبعد دخولي لمنتداكم وجدت علاج اسمه اسيتيل ل كارنتين فاخبرت الدكتور فقال لابأس باستخدامه لانه فيتامينات مع العلم اني لم راجع الدكتور لانه قال سنعمل لك مسح مجهري والعلاج يزيد نسبة وجود الحيوانات المنوية فأردت ان تكون المدة اطول واستمريت والان لي قربت الستة اشهر فمارأيكم.

"اسيتيل ل كارنتين 2500mg"لكن الجرعة لا اعرف كم ستكون مع انه صار لي خمسة اشهر استخدمة احيانا خمس حبات باليوم واحيانا ثلاث

آمل ممن حالته بمثل حالتي واستفاد ان يرشدني لماينفع
رزفقنا الله واياكم الذرية الصالحة

متى التعيين
16-09-2011, 03:05 PM

قرأة في هذا المنتدى كثير من التعليقات وكثير من الاخوة جربوا بعض الادوية واستفادوا منها والبعض اللهم ارزقنا واياهم الذرية الصالة
عملت تحليل لسائل المنوي قبل سنه وكانت النتيجه صفر مع العلم ان جميع الهرمونات طبيعية في اكثر من ثلاث تحاليل واخذت بعض الخلطات من العسل واللقاح وغيرها وايضا كلوميد وجلوفيت وبعد خمسة اشهر عملت تحليل ونفس النتيجة
فأعطاني الدكتور >زنك و سلنيوم لمدة ثلاتة اشهر وبعد دخولي لمنتداكم وجدت علاج اسمه اسيتيل ل كارنتين فاخبرت الدكتور فقال لابأس باستخدامه لانه فيتامينات مع العلم اني لم راجع الدكتور لانه قال سنعمل لك مسح مجهري والعلاج يزيد نسبة وجود الحيوانات المنوية فأردت ان تكون المدة اطول واستمريت والان لي قربت الستة اشهر فمارأيكم.

"اسيتيل ل كارنتين 2500mg"لكن الجرعة لا اعرف كم ستكون مع انه صار لي خمسة اشهر استخدمة احيانا خمس حبات باليوم واحيانا ثلاث

ياسمينا وفرحه
16-09-2011, 03:20 PM
الالسلام عليكم جميعا
انا زوجى عنده الحيوانات المنويه صفر مفيش حيوانات منويه خالص
وهرمون الحليب عالى عنده 62ng
بس عنده الخلايا الام
ومش عرفه اعمل ايه ومش لاقيه دكتور فاهم وعارف ربنا
على فكره انا من مصر
ومش لاقيه حد يطمنى
وعمل فتح قبل كدا وملقاش فيه حاجه
واخد علاجات كتيييييييييييييييييييييييره
مجبتش نتيجه برده
الحمد لله على كل شئ
ربنا معانا ومعاكم
لو حد يقدر يساعدنى فى اى شئ ياريت
وشكرا ليكم ياحبايبى

احب ربى
16-09-2011, 05:06 PM
كيف عرفتوا انها فقط سريتولي سل.هل عمل عمليه او ماذا؟؟
نعم عملنا خزعة من الخصية من 4 سنين تقريبا والنتيجة سيرتولى سيل

وهل يوجد خلايا ام( اسمها بلانجليزي germ cells ) بالتقرير حق زوجك عند تحليل الانسجه في المعمل بعد عملية اخذ العينه من الخصيتين؟

لا لم يوجد خلايا ابدا سوى سيرتولىسيل
نعم يأخى ابو صقر هى ارادة ربنا واعتقد انة البروكسيد وتوابعة لانه حللنا سائل منوى كذا مرة قبل العلاج
كنا سيرتولى وبعد البروكسيد ظهرت خلايا فى السائل تدعى spermatogenic cellsواخبرنا الدكتور انها
خلايا اولية وهى خلايا المنشأ ولكن اعتقد انها لم تصل لمرحلة الخلايا الام germ cell

ولم نأخذ اى علاج هرمونى ابدا

ولكن اخى ابو صقر بعد ظهور عدد 10.000خلية سبيرماتوجينك سيل اختفت تماما واصبح لدينا

خلايا صديدية 100.000 ومحتاجين نتعالج من الصديد اولا عشان الحالة ترجع تتحسن

وعلى فكرة اخى فى الله زى ما قلت من قبل فى المشاركة السابقة فى حالة زى حالتنا سيرتولى سيل

وكان عندهم صديد وتعالجو من الصديد وبعدين ظهر حيوانات منوية مش فاكرة كم مليون ربنا يكرمنا ونسمع الرقم ده بقى

السلام عليكم ورحمه الله
اختى ام ملاك خلايا spermatogenic cell هى مرحله تاليه لانقسام germ cell اى ان germ cell انقسمت الى spermatogenic cell ودا مؤشر جيد مع العلاج ان شاء الله تصل الى حيونات منويه وعلاج الصديد يكون بالمضادات الحيويه واذا احتاج الطبيب فانه يعمل تحليل مزرعه بمعمل تحاليل للصديد والمعمل يحدد الميكروب المسبب للصديد ويكتب المضاد الحيوى اللازم له وهذا امر سهله فابحثو عن طبيب امراض مسالك جيد وسوف يتكفل بالامر
اخوكم احب ربى

احب ربى
16-09-2011, 05:12 PM
الالسلام عليكم جميعا
انا زوجى عنده الحيوانات المنويه صفر مفيش حيوانات منويه خالص
وهرمون الحليب عالى عنده 62ng
بس عنده الخلايا الام
ومش عرفه اعمل ايه ومش لاقيه دكتور فاهم وعارف ربنا
على فكره انا من مصر
ومش لاقيه حد يطمنى
وعمل فتح قبل كدا وملقاش فيه حاجه
واخد علاجات كتيييييييييييييييييييييييره
مجبتش نتيجه برده
الحمد لله على كل شئ
ربنا معانا ومعاكم
لو حد يقدر يساعدنى فى اى شئ ياريت
وشكرا ليكم ياحبايبى
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله وجود الخلايا الام مؤشر جيد ومع انخفاض هرمون الحليب ممكن تظهر الحيونات المنويه لابد من علاج هرمون الحليب واخذ كورس فيتامينات لمده سته شهور او سنه وعمل تحليل منوى بمركز عقم محترم فان ظهرت حيوانات بالسائل تجمد للحقن المجهرى وان لم يوجد لا قدر الله يتم عمل عمليه تفتيش مجهرى للخصيه للبحث عن حيونات منويه وفى حاله وجود الخليه الام تكون نسبه النجاح مرتفعه ويوجد بمصر اطباء ذكوره كويسين منهم دكتور كمال زكى شعير عيادته اعتقد بباب اللوق والدكتور مدحت عامر بمستشفى ادم الدولى بالدقى ابحثى عنهم بجوجل سوف تجدى العناوين والتليفونات
اخوكم احب ربى

احب ربى
16-09-2011, 05:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله
اخى جرعه الاستيل ال كارنتين تكون 3000 mg باليوم ولا تزيد على 4000mg ويمكن تقسيم الجرعه على مرتين صباحا ومساء 1500 فى المره واستمر على باقى الفيتامينات من زنك وسلنيوم وملتى فيتامين لمه من سته شهور الى سنه او ان امكنك الحصول على بروكسيد بلس فسوف يمدك بكل هذا لانه يحتوى على اغلب الفيتامينات بما فيها الاستيل ال كارنتين داوم عليه لمده من سته اشهر الى سنه فان ظلت النتيجه كما هى فعليك بالتفتيش المجهرى للخصيه وان شاء الله تكون نتيجتها جيده لوجود الخلايا المنتجه للحيونات المنويه
اخوكم احب ربى

احب ربى
16-09-2011, 05:27 PM
اخى الحبيب
و الله انا مقصر معاك . بس معلش كنت بمر بظروف صعبه اليومين دول
ال كارنتين 1000 اللى عندى مستورد. و مش عارف فيه منه هنا فى مصر ولا لأ
النيوربيون حقن عضل من مصر و عبارة عن فيتامين b 1 , b6 , b12
ارجو انى اكون افدتك
دعووووووووووووووووووووووواتكم

السلام عليكم ورحمه الله
اخى لا تقل انك مقصر فنحن اخوه وربنا معاك فى الظروف اللى انت فيها وتعدى على خير ان شاء الله بس اذا كنت اشتريت ال كارنتين فلماذا لم تشترى الاستيل ال كارنتين وهل تعرف شخص معين يحضره من الخارج ام كان هذا لك بصفه شخصيه
اخوكم احب ربى

احب ربى
16-09-2011, 05:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله انتى لم تتصرفى خطاء ولكن من اتصال على الرقم هو شخص الله يسامحه على هذه التصرفات الصبيانيه هونى على نفسك فانتى اردتى الخير والطبيبه شخصيه عامه اكيد رقمها متداول مع مرضاها ربنا يهدى الناس
اخوكم احب ربى

الوردة الذهبية
16-09-2011, 05:44 PM
أختي ممنوع وضع أرقام هواتف في المنتدى وأنا مضطرة اذا شفت ارقام تليفونات بعد هذا اني امسحها
وممكن اللي عنده أرقام هواتف يكتب فقط أنه يعرف الرقم والذي يريد الرقم ممكن تراسليه على الخاص
الله يهديلكم الحال ويرزق الجميع من واسع فضله بالذرية الصالحة

امل الامومة
16-09-2011, 07:29 PM

نحن فدائك يا رسول الله
16-09-2011, 07:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى لا تقل انك مقصر فنحن اخوه وربنا معاك فى الظروف اللى انت فيها وتعدى على خير ان شاء الله بس اذا كنت اشتريت ال كارنتين فلماذا لم تشترى الاستيل ال كارنتين وهل تعرف شخص معين يحضره من الخارج ام كان هذا لك بصفه شخصيه
اخوكم احب ربى
و الله اخى الحبيب
انا كنت مكلم واحد يشتري لى الاسيتيل الكارنتين و هو مسافر
و لما رجع من سفرة لاقيته جايب ال كارنتين بس
فكنت مضطر انى اخده..
محرجاااااا فقط منه .. و قولتله الف شكر على تعبك. و خلاص

متى التعيين
16-09-2011, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى جرعه الاستيل ال كارنتين تكون 3000 mg باليوم ولا تزيد على 4000mg ويمكن تقسيم الجرعه على مرتين صباحا ومساء 1500 فى المره واستمر على باقى الفيتامينات من زنك وسلنيوم وملتى فيتامين لمه من سته شهور الى سنه او ان امكنك الحصول على بروكسيد بلس فسوف يمدك بكل هذا لانه يحتوى على اغلب الفيتامينات بما فيها الاستيل ال كارنتين داوم عليه لمده من سته اشهر الى سنه فان ظلت النتيجه كما هى فعليك بالتفتيش المجهرى للخصيه وان شاء الله تكون نتيجتها جيده لوجود الخلايا المنتجه للحيونات المنويه
اخوكم احب ربى

الله يجزاك خير
لكن يا اخي انا كنت اخذ خمس حبات يعني 12500mg يوميا مع الزنك والسلنيوم حبه يوميا
وهناك نقطة هي ان حجم الخصيتين طبيعي على كلام الدكتور والان احس انه اكبر بنصف الحجم فهل لهذا دليل
واذا عندك خبرة عن ضمور الخلايا هل تخرج الحيوانات المنوية مع السائل بعد العلاج ام لا
لان الطبيب قال لي بالحرف لن ترى حيوان واحد في السائل مع انه لايوجد انسداد

امل الامومة
16-09-2011, 08:34 PM
اخواني في الملف اريد سؤال ارسلت لدكتور مدحت مع انه مااعطانا علاج لما كنا هناك لكني ارسلت له وسالته عن حالة زوجي وهل يوجد امل لانه الحيوانات المنويه عنده غير متحركه ومشوهه ولما عمل له تحليل الانسجه قال ان الخصيه بتنتج بس الانتاج يتوقف عند مرحلة معينه ولم يوضح ماهي المرحله ولما كتبت له وسالته هل يوجد امل ارسل لي ايميل يقول

يمكن تكرار المحاولة مرة اخرى بعد أخذ هذا العلاج لمدة تتراوح من 3 - 6 - أشهر
R /Merionel 150 IU
حقن عضل مرتين اسبوعيآ
R/Pregnyl 5000IU
حقن عضل مرة واحدة اسبوعيآ
R/Octatron
حبة يوميآ بعد الافطار
مع مراعاة تثبيت وقت العلاج وأخذه صباحآ
ثم يفضل عمل تحليل سائل منوى جديد وفى حالة وجود حيوانات منوية بأذن الله يتم تجميدها لآستخدامها فى الحقن المجهرى
والله ولى التوفيق

سؤالي هل في احد اخذ العلاج ده قبل كده ونفع معاه وشكرا

امنيات..
16-09-2011, 09:03 PM
أختي ممنوع وضع أرقام هواتف في المنتدى وأنا مضطرة اذا شفت ارقام تليفونات بعد هذا اني امسحها
وممكن اللي عنده أرقام هواتف يكتب فقط أنه يعرف الرقم والذي يريد الرقم ممكن تراسليه على الخاص
الله يهديلكم الحال ويرزق الجميع من واسع فضله بالذرية الصالحة

والله يااختي غاب عن بالي انه ممنوع وضع هذه الارقام ياليت كنت اعرف كنت وفرت على نفسي هذا الاحراج
وتعملي معروف لو اي رقم تشوفيه تحذفيه
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

امنيات..
16-09-2011, 09:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله انتى لم تتصرفى خطاء ولكن من اتصال على الرقم هو شخص الله يسامحه على هذه التصرفات الصبيانيه هونى على نفسك فانتى اردتى الخير والطبيبه شخصيه عامه اكيد رقمها متداول مع مرضاها ربنا يهدى الناس
اخوكم احب ربى

اخي شاكره لك تعاطفك معي ورزقنا الله واياك الذريه الصالحه

راضية راضية
16-09-2011, 10:36 PM
اخواني في الملف اريد سؤال ارسلت لدكتور مدحت مع انه مااعطانا علاج لما كنا هناك لكني ارسلت له وسالته عن حالة زوجي وهل يوجد امل لانه الحيوانات المنويه عنده غير متحركه ومشوهه ولما عمل له تحليل الانسجه قال ان الخصيه بتنتج بس الانتاج يتوقف عند مرحلة معينه ولم يوضح ماهي المرحله ولما كتبت له وسالته هل يوجد امل ارسل لي ايميل يقول

R /Merionel 150 IU
حقن عضل مرتين اسبوعيآ
R/Pregnyl 5000IU
R/Octatron
حبة يوميآ بعد الافطار
ثم يفضل عمل تحليل سائل منوى جديد وفى حالة وجود حيوانات منوية بأذن الله يتم تجميدها لآستخدامها فى الحقن المجهرى
والله ولى التوفيق

الله إجازيكي إبعتي لي إمييل الدكتور إن كان ممكن الله يرزقك يا أختي وإيانا أجمعين،فإني و الله أحس أني
وصلت لدرجة إكتئاب حاد و أحتاج من يفسر لي نتائج زوجي.

ارجووووووووووك

احب ربى
17-09-2011, 12:17 AM
الله يجزاك خير
لكن يا اخي انا كنت اخذ خمس حبات يعني 12500mg يوميا مع الزنك والسلنيوم حبه يوميا
وهناك نقطة هي ان حجم الخصيتين طبيعي على كلام الدكتور والان احس انه اكبر بنصف الحجم فهل لهذا دليل
واذا عندك خبرة عن ضمور الخلايا هل تخرج الحيوانات المنوية مع السائل بعد العلاج ام لا
لان الطبيب قال لي بالحرف لن ترى حيوان واحد في السائل مع انه لايوجد انسداد
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الفاضل تاكد من تركيز الاستيل ال كارنتين اللى عندك اللى اعرفه ان الحبه 500 mg على كل حال 3000mg اى 3 جرام جرعه مناسبه وبخصوص زياده حجم الخصيه الاستيل ال كارنتين يرمم خلايا الخصيه كما ان الفيتامينات تؤدى الى تقويه الدوره الدمويه مما يؤدى الى وصوله بشكل جيد الى جميع الاعضاء ومنها الخصيه واعتقد هذا السبب وللاطمئان يمكنك عمل اشعه دوبلار ملون على الخصيه ليبين حجم الخصيه وحاله البربخ ووجود دوالى من عدمه بالنسبه لخروج الحيونات المنويه مع السائل يقال ان الحيونات لا تخرج مع السائل الا اذا كان انتاج الخصيتين اكتر من 5 مليون ما زاد عن هذا يخرج مع السائل على كل حال الطبيب لم يدخل فى علم الغيب فهو سبب ليس اكثر اجتهد فى العلاج ودع النتيجه لله
اخوكم احب ربى

احب ربى
17-09-2011, 12:28 AM

R /Merionel 150 IU
حقن عضل مرتين اسبوعيآ
R/Pregnyl 5000IU
R/Octatron
حبة يوميآ بعد الافطار
والله ولى التوفيق

السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله هذا علاج هرمونى لتنشيط الخصيه حتى تكتمل الحيونات المنويه ونعم كان معنا اخونا حلم الابوه اخد علاج هرمونى لتنشيط الخصيه ولكن نوع اخر وطلع معه 3 مليون حيوان منوى بالسائل وهذه الحقن توصف اذا كان تحليل هرمون fsh و lh فى المعدل الطبيعى او اقل من الطبيعى وتعطى هذه الحقن لزياده تحفيز الخصيه لانتاج الحيونات المنويه وهرمون الذكوره استخيرى الله اختى وابدائى بالعلاج والله الشافى
اخوكم احب ربى

احب ربى
17-09-2011, 12:34 AM
و الله اخى الحبيب
انا كنت مكلم واحد يشتري لى الاسيتيل الكارنتين و هو مسافر
و لما رجع من سفرة لاقيته جايب ال كارنتين بس
فكنت مضطر انى اخده..
محرجاااااا فقط منه .. و قولتله الف شكر على تعبك. و خلاص

السلام عليكم
ديما زوق اخى عبقور وخيرا ان شاء الله محدش عارف المصلحه فين يمكن ال كارنتين يكتب الله فيه الشفاء بس اريد منك ان تضيف اليه قرص كارانفيتا فورت مع العشاء ليكون مجموع ال كارنتين 2 جرام لان قرص الكارنفيتا به جرام ال كارنتين يتحول بالجسم الى استيل وايضا به 25 ملجم زنك والله المستعان

راضية راضية
17-09-2011, 01:05 AM
جزاكم الله خير فبعد إنتضار سنة وشئ توصلنا بتحاليل زوجي لأن ليس لديه حيونات منوية.
هل كل شي سليم أم هناك نقص.وهل في آمل إيجاد حيونات؟ إنطلاق من نتائج بعد الله .
ESTRADIOL 82 / 0-160 PMOL / L
FSH 8 / 1-18 IU / L
PROLACTIN 11 / 0-15 UG / L
TETOSTERONE 6.5 / L 8.0-29.0 NMOL / L
testosterone exhibits diurnal variation with highest values seen in the morning. reference ranges reported reflect values expected between
7:00 am and 10:00 am , the recommended collection time

CHROMOSOMES/ 46,XY

MOLECULAR DIAGNOSTIC

TEST PERFORMED RESULTS COMMENTS
CF40 KI NO MUTATION NO MUTATION DETECTED
IVS8-5/79T CFTR IVS8-7T CFTR IVS8-7/7T

the absence of a mutation reduces the probability that this patient has a CFTR-related disorder including CBAVD or is a carrier of a cf mutation .however ,these result do not exclude the possibility that this patient is a carrier of a mutation not detected by this test.
Mutations in the CFTR gene cause cystic fibrosis (CF) and congenital bilateral absence of the vas deferens (CBAVD). The CFTR gene is tested for the presence of specific mutations accounting for approximately 90% of CF mutations.The detection rate for mutations causing infertility may be signifcantly lower.Rare variant that prevent amplification of both alleles equally in the PCR process may result in failure to detect a mutation

نحن فدائك يا رسول الله
17-09-2011, 03:20 AM
السلام عليكم
ديما زوق اخى عبقور وخيرا ان شاء الله محدش عارف المصلحه فين يمكن ال كارنتين يكتب الله فيه الشفاء بس اريد منك ان تضيف اليه قرص كارانفيتا فورت مع العشاء ليكون مجموع ال كارنتين 2 جرام لان قرص الكارنفيتا به جرام ال كارنتين يتحول بالجسم الى استيل وايضا به 25 ملجم زنك والله المستعان
الف شكر على النصيحه
و ان شاء الله اعمل بها

امل الامومة
17-09-2011, 11:28 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله هذا علاج هرمونى لتنشيط الخصيه حتى تكتمل الحيونات المنويه ونعم كان معنا اخونا حلم الابوه اخد علاج هرمونى لتنشيط الخصيه ولكن نوع اخر وطلع معه 3 مليون حيوان منوى بالسائل وهذه الحقن توصف اذا كان تحليل هرمون fsh و lh فى المعدل الطبيعى او اقل من الطبيعى وتعطى هذه الحقن لزياده تحفيز الخصيه لانتاج الحيونات المنويه وهرمون الذكوره استخيرى الله اختى وابدائى بالعلاج والله الشافى
اخوكم احب ربى

شكرا اخي احب ربي وجزاك الله خير

ابوصقر
17-09-2011, 11:30 AM
الله يجزاااك الف خير احبي ربي على المعلومااات القيمه واللي افدتنا بها في هذا المنتدى

الف شكر

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

تحياااااااااااااتي

عاشقة الامومه
17-09-2011, 11:31 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

امل الامومة
17-09-2011, 11:32 AM
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

انا والصمت
17-09-2011, 11:44 AM
ربي لا تكلني الي نفسي طرفه عين
ربي اني مسني الضرر وانت ارحم الراحمين
استغفر الله وأتوب اليه عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

دفا قلبي
17-09-2011, 01:23 PM
لو سمحتوا ممكن تقولوا لي وش أقرب مدينة لمستشفى ادم الدولي (الجيزة)

ضرووووري

امل الامومة
17-09-2011, 01:53 PM
ارجووووووووووك
اختي راضيه الايميل والعنوان والتلفونات في الموقع ادناه
http://www.adamhospitals.com/index.php/user_ar/page/index/12

امل الامومة
17-09-2011, 02:11 PM

ضرووووري

مستشفي ادم في المهندسين 20شارع عدن متفرع من شارع شهاب
واقرب مدينه ليه الدقي
وموقعهم لنا بعته لاختنا راضيه في المشاركه السابقه فيه كل ماتريدي

http://www.adamhospitals.com/index.php/user_ar/page/index/12

ربي ارحمني
17-09-2011, 02:24 PM
اخواااااان
اللي عندهم ضعف او صفر
معالجه شعبيه وصفت الزنجبيل بانه علاااج بإذن الله
تاخذ قطعة زنجبيل طازج وبالخلاط مع كاس ماء وتشربه كل يوم بعد العشاء
بالاضافه الى ملعقة زيت زيتون على فكة الريق بس يكون اصلي
والاكثاااار من الخس والأسماك و القرفه
وبس
دعواتكم

احب ربى
17-09-2011, 03:29 PM
جزاكم الله خير فبعد إنتضار سنة وشئ توصلنا بتحاليل زوجي لأن ليس لديه حيونات منوية.
هل كل شي سليم أم هناك نقص.وهل في آمل إيجاد حيونات؟ إنطلاق من نتائج بعد الله .
ESTRADIOL 82 / 0-160 PMOL / L
FSH 8 / 1-18 IU / L
PROLACTIN 11 / 0-15 UG / L
L 8.0-29.TETOSTERONE 6.5 / 0 NMOL / L
testosterone exhibits diurnal variation with highest values seen in the morning. reference ranges reported reflect values expected between
7:00 am and 10:00 am , the recommended collection time

CHROMOSOMES/ 46,XY

MOLECULAR DIAGNOSTIC

TEST PERFORMED RESULTS COMMENTS
CF40 KI NO MUTATION NO MUTATION DETECTED
IVS8-5/79T CFTR IVS8-7T CFTR IVS8-7/7T

the absence of a mutation reduces the probability that this patient has a CFTR-related disorder including CBAVD or is a carrier of a cf mutation .however ,these result do not exclude the possibility that this patient is a carrier of a mutation not detected by this test.
Mutations in the CFTR gene cause cystic fibrosis (CF) and congenital bilateral absence of the vas deferens (CBAVD). The CFTR gene is tested for the presence of specific mutations accounting for approximately 90% of CF mutations.The detection rate for mutations causing infertility may be signifcantly lower.Rare variant that prevent amplification of both alleles equally in the PCR process may result in failure to detect a mutation
السلام عليكم ورحمه الله
الاخت الفاضله تحاليل الهرمونات فى المعدل الطبيعى فيما عدا هرمون الذكوره . 6.5 TETOSTERONE وهذا يحتاج الى رفعه لانه مهم كما ان fsh يمكن رفعه لتحفيز الخصيه اعتقد ان حقن fsh و lh المحفزه فى حاله وجود الخليه الام سوف تاتى بنتيجه جيده فى حالتكم وذلك بعد التاكد من تقرير الخزعه وتحت اشراف طبيب شاطر
اخوكم احب ربى

طيب الود
17-09-2011, 09:21 PM
اللهم ارحمنا برحمتك ياكريم يارحيم

ام ملاك مستقبلا
17-09-2011, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى ام ملاك خلايا spermatogenic cell هى مرحله تاليه لانقسام germ cell اى ان germ cell انقسمت الى spermatogenic cell ودا مؤشر جيد مع العلاج ان شاء الله تصل الى حيونات منويه وعلاج الصديد يكون بالمضادات الحيويه واذا احتاج الطبيب فانه يعمل تحليل مزرعه بمعمل تحاليل للصديد والمعمل يحدد الميكروب المسبب للصديد ويكتب المضاد الحيوى اللازم له وهذا امر سهله فابحثو عن طبيب امراض مسالك جيد وسوف يتكفل بالامر
اخوكم احب ربى

شكرا اخى احب ربى على اهتمامك والله لو كلامك صحيح فى موضوع ان الخلايا عندنا مرحلة تالية

ده يبقى خبر حلو قوى لانى كنت فاكرة انها لسة مش محصلة خلية ام اقصد اقل من الخلية الام

وبالنسبة للصديد اخى عملنا فى مصر كل اللى قلت علية ده ومفيش اى ميكروب لا فى البول

ولا عارفين اية اللى مسبب الصديد خالص للان

احب ربى
17-09-2011, 11:09 PM
شكرا اخى احب ربى على اهتمامك والله لو كلامك صحيح فى موضوع ان الخلايا عندنا مرحلة تالية

ده يبقى خبر حلو قوى لانى كنت فاكرة انها لسة مش محصلة خلية ام اقصد اقل من الخلية الام

وبالنسبة للصديد اخى عملنا فى مصر كل اللى قلت علية ده ومفيش اى ميكروب لا فى البول

ولا عارفين اية اللى مسبب الصديد خالص للان
السلام عليكم ورحمه الله
اختى هل عمل زوجك تحليل بول كامل مع فحص ميكرسكوبى ان كان عمل وتحليل البول سليم وليس به صديد اذا يجب الكشف على البروستاتا بعمل تحليل لها وايضا اشعه موجات صوتيه للتاكد من عدم وجود التهاب بها والله الشافى ان شاء الله خير

غايتي الجنه
18-09-2011, 01:43 AM
أخي أحب ربي
ماشاء الله عليك وبارك الله في جهودك على الردود والأجابات الشافيه أثق برأيك ومعلوماتك
جزاك الله خيرا ونحن ايضا ممن يستفيد
وفقك الله لما يحب ويرضى ورزقك الله وايانا الذريه الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
18-09-2011, 03:43 AM

ضرووووري
اختى الفاضله
محافظه الجيزة بها احياء كتيررررررررررررر جدا و منها على سبيل المثال و ليس على سبيل الحصر.
المهندسين - الدقى - العجوزة - شارع نوال - المنيل - الروضه - امبابه - الكيت كات - الوراق - اوسيم
كل دى احياء بمحافظه الجيزة ان شاء الله
و طبعا مركز ادم بيكون فى شارع شهاب بالمهندسين
عليكى اختيار المكان المناسب لكم من هذه الاماكن ان شاء الله
بس الاحياء دى منها الرااااااااااااااااااااااقى جداااااااااااااااااااااا
و منها الشعبى جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
انما لو بتسالى عن مدن قريبه من محافظه الجيزة منها
مدينه بنها محافظه القليوبيه
مدينه القاهرة
مدينه شبين الكوم
مدينه الزقازيق
مدينه طنطا
كل المدن دى بتبعد عن مركز ادم ساعه و نص بالسيارة ان شاء الله
ارجو انى اكون افدتك
دعووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

مرزوق نعمة الأطفال
18-09-2011, 07:50 AM
الله يعطيك العافية اخوي احب ربي والله ان جهودك تشكر عليها

والله يشفيك ويشفينا يااارب

اما بالنسبة ليه متابعكم وبصمت مادري وش اقول وش اسوي

تعبت منذا الموضوع لكن مايأست من رحمة ربي

ان شاء الله نسمع اخبااار طيبة من الجميع

محبكم

ابوصقر
18-09-2011, 12:20 PM
ربي لا تكلني الي نفسي طرفه عين
ربي اني مسني الضرر وانت ارحم الراحمين
استغفر الله وأتوب اليه عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

ابوصقر
18-09-2011, 12:51 PM
ام ملاك مستقبلا الله يوفقكم ان شالله في مرحلة العلاج

وحاب اسالك ماهي طريقة تحليلكم لسائل واين عملتوه التحليل. هل عملتوه عند الدكتور مدحت عامر وبستخدام الصبغه واللى اظهر وجود خلايا بدائيه. ام في مختبر عادي ولايستخدم الصبغه في التحليل

تحياااااااااااتي

كلمه ماما
18-09-2011, 01:12 PM
اختى الفاضله
محافظه الجيزة بها احياء كتيررررررررررررر جدا و منها على سبيل المثال و ليس على سبيل الحصر.
المهندسين - الدقى - العجوزة - شارع نوال - المنيل - الروضه - امبابه - الكيت كات - الوراق - اوسيم
كل دى احياء بمحافظه الجيزة ان شاء الله
و طبعا مركز ادم بيكون فى شارع شهاب بالمهندسين
عليكى اختيار المكان المناسب لكم من هذه الاماكن ان شاء الله
بس الاحياء دى منها الرااااااااااااااااااااااقى جداااااااااااااااااااااا
و منها الشعبى جدااااااااااااااااااااااااااااااااا
انما لو بتسالى عن مدن قريبه من محافظه الجيزة منها
مدينه بنها محافظه القليوبيه
مدينه القاهرة
مدينه شبين الكوم
مدينه الزقازيق
مدينه طنطا
كل المدن دى بتبعد عن مركز ادم ساعه و نص بالسيارة ان شاء الله
ارجو انى اكون افدتك
دعووووووووووووووووووووووووووووووواتكم

طيب يااستاذ نحن فداك يارسول الله لو الواحد حب ياخد شقه قريبه من المهندسين ياخد فى انهى منطقطه تكون كوبيسه ومش غاليه لان المهندسين اقل شقه اوضه بس باكثر 3000 جنيه واليوم اقل حاجه 250 جنيه انت ايه رائيك فى ارض اللواء

وشكرا ليك وربنا يكرمك ويرزقك بلذريه الصالحه زى مانت بتساعدنا وتدلنا على الطريق ربنا ينور طريقك ان شاء الله

ام ملاك مستقبلا
18-09-2011, 07:06 PM
ام ملاك مستقبلا الله يوفقكم ان شالله في مرحلة العلاج

وحاب اسالك ماهي طريقة تحليلكم لسائل واين عملتوه التحليل. هل عملتوه عند الدكتور مدحت عامر وبستخدام الصبغه واللى اظهر وجود خلايا بدائيه. ام في مختبر عادي ولايستخدم الصبغه في التحليل

تحياااااااااااتي

اخى ابو صقر ربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله

التحليل عملناه فى معمل البرج اولا فى الرياض بالسعودية ظهر من خلية الى 2

ثم عملناة فى مصر ايضا معمل البرج بس بعد حوالى كم شهر ظهر العدد ده وايضا عدناه مرة اخرى فى مصر

معمل البرج نفس العدد بس انا مش عارفة معمل البرج بيعمل بصبغة ولا لاه

بس عموما احنا بنثق فى معمل البرج جدا

احب ربى
18-09-2011, 08:56 PM
الله يعطيك العافية اخوي احب ربي والله ان جهودك تشكر عليها

والله يشفيك ويشفينا يااارب

اما بالنسبة ليه متابعكم وبصمت مادري وش اقول وش اسوي

تعبت منذا الموضوع لكن مايأست من رحمة ربي

ان شاء الله نسمع اخبااار طيبة من الجميع

محبكم
السلام عليكم ورحمه الله
اخى لا شكر على واجب واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك ويرزقك ويرزقنا جميعا بالذريه الصالحه انه ولى ذلك والقادر عليه

احب ربى
18-09-2011, 09:00 PM
أخي أحب ربي
ماشاء الله عليك وبارك الله في جهودك على الردود والأجابات الشافيه أثق برأيك ومعلوماتك
السلام عليكم ورحمه الله
وفيكم بارك الله اختى وبارك لكى فى زوجك ورزقكم بالذريه الصالحه ورزق كل محرم يارب انه ولى ذلك والقادر عليه

احب ربى
18-09-2011, 09:04 PM
أخي أحب ربي
السلام عليكم ورحمه الله
وفيكم بارك الله اختى وبارك لكى فى زوجك ورزقكم الذريه الصالحه ورزق كل محرم يارب انه ولى ذلك والقادر عليه

ربي لا تذرنا فردا
18-09-2011, 11:06 PM

ابي اعرف افضل الأدويه لمريض كلاينفلتر ( يعني اللي يرفع هرمون التيستوستيرون ) وهل هذا الهرمون هو المسؤل عن إنتاج الحيوانات المنويه ام لأ لأنه عند زوجي مره نازل .
زوجي اشترى بروكسيد بلس 5 جرام ويستخدم كيسين في اليوم هل له تأثير على هرمون التيستوستيرون . وابي أعرف عمل هذا الهرمون في الجسم وايش وظيفته ؟
ياليت اللي عنده خلفيه لا يبخل علينا .

امنيات..
19-09-2011, 02:21 AM

نحن فدائك يا رسول الله
19-09-2011, 04:23 AM
طيب يااستاذ نحن فداك يارسول الله لو الواحد حب ياخد شقه قريبه من المهندسين ياخد فى انهى منطقطه تكون كوبيسه ومش غاليه لان المهندسين اقل شقه اوضه بس باكثر 3000 جنيه واليوم اقل حاجه 250 جنيه انت ايه رائيك فى ارض اللواء

وشكرا ليك وربنا يكرمك ويرزقك بلذريه الصالحه زى مانت بتساعدنا وتدلنا على الطريق ربنا ينور طريقك ان شاء الله
اختى الفاضله
بجوار المركز بالظبط الشقه مفروشه و فرش كوووووويس جدا و تقريبا غرفتين و صاله ب 300 جنيه مصرررررررى
و من اقرب الاماكن للمركز حى الدقى و العجوزة و شارع نوال و بردك بيكونوا بنفس السعر ده ب 300 جنيه فى الليله بالشقه و نفس المواصفات
فالاحسن طبعا انك تاخدى بجوار المركز على طول فى شارع شهاب او شارع عدن او شارع سوريا
او شارع فوزى رماح..
كل الشوارع دى بينها و بين المركز مشى على القدم 10 دقائق فقط.
موووووووووووووووفقين ان شاء الله

مرزوق نعمة الأطفال
19-09-2011, 08:12 AM
السلام عليكم

مفطع جميل جدا يصف للشيخ صالح المغامسي (إمام وخطيب جامع قباء بالمدينة المنورة)
فيها طريقة لعقم الرجال

اتمنى تفيدكم

http://www.youtube.com/watch?v=-8sIiuaN2QQ

ابوصقر
19-09-2011, 09:47 AM
اخى ابو صقر ربنا يوفقنا جميعا ان شاء الله

التحليل عملناه فى معمل البرج اولا فى الرياض بالسعودية ظهر من خلية الى 2

ثم عملناة فى مصر ايضا معمل البرج بس بعد حوالى كم شهر ظهر العدد ده وايضا عدناه مرة اخرى فى مصر

معمل البرج نفس العدد بس انا مش عارفة معمل البرج بيعمل بصبغة ولا لاه

بس عموما احنا بنثق فى معمل البرج جدا

شكرا اختى ام ملااك ع الرد

اذا كان قصدك معمل البرج اللى في القاهره فهم يعملوا التحليل بستخدام الصبغه واللى تبين الخلايا البدائيه

الله ييسر اموركم يااارب ويوفقكم ان شالله

تحيااااتي

طيرشلوى
19-09-2011, 02:08 PM
لقد وجد الطبيب عند زوجى دوالى من الدرجة الثانية هل تؤثر على الانجاب علما انو كان فى حيوانات بالخصية ثم اختفت تماما ويقول الدكتور ان الخصية فشلت تماما
هل احد صار له كذا

عابر قلوب
19-09-2011, 02:51 PM
لقد وجد الطبيب عند زوجى دوالى من الدرجة الثانية هل تؤثر على الانجاب علما انو كان فى حيوانات بالخصية ثم اختفت تماما ويقول الدكتور ان الخصية فشلت تماما
هل احد صار له كذا

بكل تأكيد اختي ان الدوالي لها تأثير على الحيوانات المنوية وتسبب الضعف في الحركة وقلة العدد ،،

الوردة الذهبية
19-09-2011, 03:07 PM
هل احد صار له كذا
أكيد أختي الدوالي تؤثر على انتاج الحيوانات المنوية فهي ترفع من درجة حرارة الخصية وتقتل وتشوه الحيونات المنوية
الله ييسرلكم الخير ويوفقكم لطبيب جيد يرشدكم الى الطريق الصحيح وربي يجعله سبب لشفاء زوجك
اللهم ارزق جميع المسلمين المشتاقين الذرية التي تقرواعينهم وتفرح قلوبهم

khalid555
19-09-2011, 04:58 PM
مساء الخير للجميع

اتمنى الجميع بخير

ما عندي جديد

بس حبيت أمسي وأسلم على الجميع

الله يرزقنا جميعا ولا يحرمنا

ربي لا تذرنا فردا
19-09-2011, 07:48 PM
أنا مريت من هنا وكتبت سؤالي معقوله محد شافني .:angry2::angry2::angry2::angry2:

ريحانة الورد
19-09-2011, 08:25 PM
دخلت علشان اتطمن عليكم واشوف ايش اخر الاخبار
والله ما نسيتكم من الدعااااء
طير شلوى اكييييييييد الدوالي لها تاثير ولازم وضروري تسووا العملية ولازم يكون الدكتووور شااااااااااطر لان عملية الدوالي دقييييييييييييييقة جدااااااااا
دعوااااااااتكم

الحلوة لولو
19-09-2011, 09:28 PM
دخلت علشان اتطمن عليكم واشوف ايش اخر الاخبار
والله ما نسيتكم من الدعااااء
طير شلوى اكييييييييد الدوالي لها تاثير ولازم وضروري تسووا العملية ولازم يكون الدكتووور شااااااااااطر لان عملية الدوالي دقييييييييييييييقة جدااااااااا
دعوااااااااتكم

اللهم يتمم لك حملك على خير ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة
قادر على كل شئ

طيب الود
19-09-2011, 11:28 PM
تكفووون دعواتكم يا إخواني

بكره نتائج التحليل بعد أن اخذت كورس لمدة ثلاث شهور

الله يبشرنا بنتائج تبعث الامل من جديد

اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي

احب ربى
19-09-2011, 11:37 PM

ابي اعرف افضل الأدويه لمريض كلاينفلتر ( يعني اللي يرفع هرمون التيستوستيرون ) وهل هذا الهرمون هو المسؤل عن إنتاج الحيوانات المنويه ام لأ لأنه عند زوجي مره نازل .
زوجي اشترى بروكسيد بلس 5 جرام ويستخدم كيسين في اليوم هل له تأثير على هرمون التيستوستيرون . وابي أعرف عمل هذا الهرمون في الجسم وايش وظيفته ؟
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله فيتامين e و d3 و الجنسنج يستخدمو لرفع هرمون الذكوره وهرمون الذكوره مهم لانتاج الحيونات المنويه بشرط ان يتم انتاجه داخليا من الخصيه وليس بتعاطيه حقن هرمون خارجى فهرمون الذكوره له دور فى حث خلايا الخصيه على الانقسام وتكوين الحيونات المنويه كما ان له دور فى الرغبه و الاداء وايضا كميه السائل المنوى ونعم بروكسيد بلاس ممكن يزيد هرمون الذكوره اضيفى اليه فيتامين e و d3 حبه واحده من كل نوع منهما يوميا واايصا استخدمو الجنسنج مع العسل وطلح النخسل والله الموفق
اخوكم احب ربى

احب ربى
19-09-2011, 11:40 PM
تكفووون دعواتكم يا إخواني

بكره نتائج التحليل بعد أن اخذت كورس لمدة ثلاث شهور

الله يبشرنا بنتائج تبعث الامل من جديد

اللهم ارحم ضعفي وقلة حيلتي

اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يفرح قلبك ويريح بالك بنتائج تحاليل طيبه ويرزقك ويرزقنا بالذريه الصالحه انه ولى ذلك والقادر عليه

ربي لا تذرنا فردا
20-09-2011, 12:01 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله فيتامين e و d3 و الجنسنج يستخدمو لرفع هرمون الذكوره وهرمون الذكوره مهم لانتاج الحيونات المنويه بشرط ان يتم انتاجه داخليا من الخصيه وليس بتعاطيه حقن هرمون خارجى فهرمون الذكوره له دور فى حث خلايا الخصيه على الانقسام وتكوين الحيونات المنويه كما ان له دور فى الرغبه و الاداء وايضا كميه السائل المنوى ونعم بروكسيد بلاس ممكن يزيد هرمون الذكوره اضيفى اليه فيتامين e و d3 حبه واحده من كل نوع منهما يوميا واايصا استخدمو الجنسنج مع العسل وطلح النخسل والله الموفق
اخوكم احب ربى

الله يجزاك خير ويرزقك من حيث لا تحتسب , ربي يفرح قلبك بالذرية الصالحه .

طيب وين أقدر الأفي فيتامين e و d3 في أي دواء ممكن تكتب لنا أسم الدواء ياليت إذا عندك خلفيه تخبرنا .

بما أن عندك خلفيه بسألك عن إنخفاض الهرمونات خاصه هرمون 38=FSH و= 39 LH بعد ماكانت مرتفعه أنخفضت فأصبحت الأن تحت العشرين . هل هناك فيه امل . والأمل بيد الله سبحانه .

اللي أعرفه أن إنخفاضها للمعدل الطبيعي مؤشر جيد فهل هذا صحيح وإلا الكلام ذا ينطبق على الأشخاص اللي تكون الكروموزومات عندهم سليم وماعندهم أي خلل وراثي .

ربي لا يحرمك ولا يحرمنا الذرية الصالحه . وكل محروم ومن قال أمين .

pharmacist
20-09-2011, 12:27 AM
مسالخير عليكم جميعا

ان شاء الله تكونو بخير

ز ينب
20-09-2011, 02:42 AM
أختي *ربي لا تذرنا فردا* بحثت في عدة مواقع ممكن تفيدنا عن فيتامين e و d3

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=425920

http://www.alriyadh.com/2006/03/07/article136140.html

http://www.3eesho.com/article.php?article_id=1467

http://www.alriyadh.com/2010/10/16/article568460.html

وربك كريم

عاشقة الامومه
20-09-2011, 10:50 AM

شوفي اختي كلاينفلتر او نكاف اوفشل بالخصيه او او او كلها تحت مسمى الصفر لاتفكرين كثير
معروف ان اغلب مرضى الصفر يكون التستتسيرون منخفض والاف اس اتش عالي لان الخصيه عاجزه عن العمل وهرمون الذكوره مهم جدا لاانتاج الحيوانات المنويه
طبعا احذرك من الي ابر تستسترون لان لو اخذها توقفت الخصيه عن العمل واستقبلت الهرمون الي جاي من برا
بحالة تبينه يرتفع بعلاج هرموني طبعا ماراح يرتفع بشكل كبير فيه دراسه جديده على الفيمارا والكلوميد بحيث انه يخفض الاستروجين ويرفع الذكوره بطريقه غير مباشره عرفتي لاكن فيها سلبيات كثيره منها تغيير المزاج وتعب الحاله النفسيه العجز الجنسي ينشف المويه عند الرجل يصبح مثل الرجل في سن الياس واشياء كثيره جدا مع حسناته انه يرفع هرمون الذكوره بس مو مره يكثر شعر الوجه والصدر يقولون انه يساعد بانتاج الخلايا الام ومن ثم الحيوانات المنويه
اذا انتي ممكن هالاعراض ماتهمك ممكن تجربونه
زوجي جربه فتره 3 شهور والله لايعيد الشر لدرجه اضطر انه يروح لدكتور نفساني وصرف له علاج الاكتئاب

ابوصقر
20-09-2011, 10:56 AM
اللهم ارحم ضعفنا ياحي يااقيوم

والله يوفقك اخوي طيب الود في النتااايج ان شالله

تحياااتي

طيرشلوى
20-09-2011, 11:48 AM
راح زوجى يعمل العملية بالتخصصى لكن يقول الدكتور العملية راح تكون عن طريق وريد اليد زى القسطرة
مافى لاشق ولاشى يسون ربط

العلوى خالد
20-09-2011, 12:30 PM
اللهم لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

ربي لا تذرنا فردا
20-09-2011, 01:47 PM
شوفي اختي كلاينفلتر او نكاف اوفشل بالخصيه او او او كلها تحت مسمى الصفر لاتفكرين كثير
معروف ان اغلب مرضى الصفر يكون التستتسيرون منخفض والاف اس اتش عالي لان الخصيه عاجزه عن العمل وهرمون الذكوره مهم جدا لاانتاج الحيوانات المنويه
طبعا احذرك من الي ابر تستسترون لان لو اخذها توقفت الخصيه عن العمل واستقبلت الهرمون الي جاي من برا
بحالة تبينه يرتفع بعلاج هرموني طبعا ماراح يرتفع بشكل كبير فيه دراسه جديده على الفيمارا والكلوميد بحيث انه يخفض الاستروجين ويرفع الذكوره بطريقه غير مباشره عرفتي لاكن فيها سلبيات كثيره منها تغيير المزاج وتعب الحاله النفسيه العجز الجنسي ينشف المويه عند الرجل يصبح مثل الرجل في سن الياس واشياء كثيره جدا مع حسناته انه يرفع هرمون الذكوره بس مو مره يكثر شعر الوجه والصدر يقولون انه يساعد بانتاج الخلايا الام ومن ثم الحيوانات المنويه
اذا انتي ممكن هالاعراض ماتهمك ممكن تجربونه
زوجي جربه فتره 3 شهور والله لايعيد الشر لدرجه اضطر انه يروح لدكتور نفساني وصرف له علاج الاكتئاب

والله تعب الله يعينهم على ما أبتلاهم وربي يصبرهم ويقوي عزيمتهم .
زوجي ما ياخذ الفيامارا بس ياخذا الكلوميد نص حبه باليوم يعني تقريباً 25 جرام .

وثاني شي انا سألت عن الهرمونات هذي انها انخفضت فهل إنخفاض الهرمونات خاصه هرمون 38=fsh و= 39 lh بعد ماكانت مرتفعه أنخفضت فأصبحت الأن تحت العشرين . هل هناك فيه امل . والأمل بيد الله سبحانه .

بالنسبة للأبر أصلاً الدكتور يقول مرضى كلاينفلتر حساسين مره للهرمونات فما نقول غير الله يعين ويكتب اللي فيه الخير .

أنتي ذكرتي لي مره انه لما عملتو العمليه لقيتوا حيوان منوي ميت كم كان هرمون الذكوره عند زوجك وكم والحين بعد الأدويه اللي اخذتوها كم هي الهرمونات هل هي انخفضت او انها مازالت مرتفعه ؟

وربي يكتب اللي فيه الخير.

مشكوره ياعزيزتي وربي يكتب لكم الأجر ويثيبكم على صبركم ويرزقنا ويرزقكم ويرزق كل محروم الذريه الصالحه . ومن قال امين .

عابر قلوب
20-09-2011, 02:02 PM
راح زوجى يعمل العملية بالتخصصى لكن يقول الدكتور العملية راح تكون عن طريق وريد اليد زى القسطرة
مافى لاشق ولاشى يسون ربط

هذه تسمى قسطرة الدوالي وتاخد العملية 30 دقيقة تقريبا ،، ويقال انها ليست مضمونة 100% في النجاح

عاشقة الامومه
21-09-2011, 01:53 AM
مرحبا اختي اول شي سويت لك اضافه بالمسن تعالي واقص لك قصتي
اول خزعه كانت زمان بالاردن وكان وقتها هرمون fsh 45 وحصل حيوان منوي ميت واعتقد 2 ذيل بدون راس بعد كذا تعرفت على هالمنتدى الغالي على قلبي واخذ زوجي الفيتامينات والادويه ونزل هرمون الاف اس اتش من 45 الى 23 الحمدلله بعمره مافكر ينزل لاكن بعد العلاج نزل بعدين اخذ زوجي الفيمارا وصار الهرمون عنده 57 وبعدها ترك جميع الادويه لانه تعب نفسيا منها واخر تحليل قبل فتره قصيره هرمون fsh 50
والان ان شاءالله الفكره الجايه برجع زوجي على علاج الشيخ الداحس لاني احسه ناسب زوجي ونزل الهرمونات المرتفعه صحيح شي بسيط بس متفائله فيه
وطلبت علاج الاستيل ال كارنتين لاني ماحصلته هنا منقطع من فتره طويله ويناسب جدا مرضى الصفر لانه يرمم الخصيه ويعيد بنائها وهو موجو منه نسبه بالبروكسيد بلس
طبعا مع فيتامين e وفيتامين د بس بتاكد من نقصه بالجسم

نور شمر
21-09-2011, 03:03 AM
الأربعاء 23 شوال 1432السلام عليكم اناعضوة جديدة وصراحة استفدت من المنتدي كثير

نحن فدائك يا رسول الله
21-09-2011, 08:34 AM
الأربعاء 23 شوال 1432السلام عليكم اناعضوة جديدة وصراحة استفدت من المنتدي كثير
اهلا بك اختى ما بين اخواتك و اخوانك
نرجو ان تفيدى و تستفيدى من المنتدى
مووووووووووفقه ان شاء الله

ابوصقر
21-09-2011, 09:47 AM
اهلاا وسهلااا اختى نوووور شمر

نورتي المنتدى..ونتمنى ان تستفيدي وتفيدي منتدانا الغااالي

تحياااااااااااااااااااااتي

طيب الود
21-09-2011, 12:23 PM
اول خزعه كانت زمان بالاردن وكان وقتها هرمون fsh 45 وحصل حيوان منوي ميت واعتقد 2 ذيل بدون راس بعد كذا تعرفت على هالمنتدى الغالي على قلبي واخذ زوجي الفيتامينات والادويه ونزل هرمون الاف اس اتش من 45 الى 23 الحمدلله بعمره مافكر ينزل لاكن بعد العلاج نزل بعدين اخذ زوجي الفيمارا وصار الهرمون عنده 57 وبعدها ترك جميع الادويه لانه تعب نفسيا منها واخر تحليل قبل فتره قصيره هرمون fsh 50
والان ان شاءالله الفكره الجايه برجع زوجي على علاج الشيخ الداحس لاني احسه ناسب زوجي ونزل الهرمونات المرتفعه صحيح شي بسيط بس متفائله فيه
وطلبت علاج الاستيل ال كارنتين لاني ماحصلته هنا منقطع من فتره طويله ويناسب جدا مرضى الصفر لانه يرمم الخصيه ويعيد بنائها وهو موجو منه نسبه بالبروكسيد بلس

اختي الغالية حفظك الله
هرموناتي مشابهه الى حد ما هرمونات زوجك ياليت لو تعطيني العلاج الى نزل هرموناته علاج الشيخ الداحس

ربي لا تذرنا فردا
21-09-2011, 08:41 PM

إذا تقصديني ممكن ترسلين لي دعوه عشان اقبلك عندي واثبت إيميلك عندي .

محتاجه أتكلم مع أحد نفس وضعي .

ربي لا تذرنا فردا
21-09-2011, 08:49 PM
أختي *ربي لا تذرنا فردا* بحثت في عدة مواقع ممكن تفيدنا عن فيتامين e و d3

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=425920

http://www.alriyadh.com/2006/03/07/article136140.html

http://www.3eesho.com/article.php?article_id=1467

http://www.alriyadh.com/2010/10/16/article568460.html

وربك كريم

ربي يجزاك خير ويفقك ومن قال امين

جلوريا
21-09-2011, 10:52 PM
اعجبني تجمعكم هنا وافادتكم لبعضكم
ياااارب لاتخيب املي وامالكم
بقولكم عن حالتي انا متزوجه من ثمان سنوات ولم ارزق بذريه الى الان
زوجي الحيوانات المنويه صفر وسوى الخزعه مرتين وكمان صفر
الهرمونات عنده سليمه
هذا اللى فهمت من حالته بس:rolleyes:
والدكتور قال مافيه امل الا اذا تطور العلم
لكن املي بربي كبييييير:)
المهم
طول الثمان سنوات واحنا مراكض ورى العلاجات الشعبيه فقط
لان المستشفيات تحطمنا:eek:
والشعبيات ماشاء الله مايقولوا مانعرف كل شيء عندهم حالته اسهل منها مافيه:D
وحالتنا النفسيه الحين الله عالم فيها
بس زوجي قرر انه يتعالج بمستشفى حكومي اخر حل
عن قولت مافعلت سبب >>وكل شيء طبعآ بيد رب العالمين
لان واحد من اصحابه زوجته حملت بعد 15 سنه زواج من ادويه هالمستشفى
بس شكل حالته تختلف تمامآ عن حالت زوجي
لان معه غده ودوالي يعني امره سهل وبسيط
وانا ماودي احطمه واقول انت غير
لان يمكن يكون هالسبب نافع
ويوم قريت هالموضوع تحمست اسجل واشارك هنا
وشفت حالات كثير مثل حالت زوجي وتستعمل علاجات واحنا على هالشعبيات:D
الحين شو المفروض نسوي وحنا هاذي حالتنا
يعني وش العلاجات اللى ناخذها
ياليتكم تفيدوني
يااااارب ارزقني وارزق كل من رد وقراء مشاركتي بذرية صالحه ياااارب

ربي لا تذرنا فردا
21-09-2011, 11:26 PM
أهلاً وسهلاً بالأخوات العزيزات جلوريا ونوووور شمر
حياكم الله معنا ويارب يكون تجمع كله خير علينا وعليكم و على كل محروم .

الصابرة بإذن الله
21-09-2011, 11:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله..

أول شي بحب اتشكر الجميع على الجهود المبذولة في هذا المنتدى

أنا عضوة جديدة معكم بالمنتدى...حابة اني شارككم همومكم و أعرض مشكلتي عليكم...لأن لاحظت وجود حالات كتير قريبة لحالت زوجي

انا عمري 24 سنة و زوجي 31 سنة..تزوجنا من سنتين..ولحد هلأ الله ما كتبلنا يصير حمل

بشهر 6 الماضي زوجي قرر يعمل تحليل...وكانت نتيجة التحليل انو نسبة الحيوانات المنوية عندو صفر :( ولله الحمد

طبعا كان الخبر صدمة كبيييييييرة و فااااااااااجعة بالنسبة إلنا

الدكتور خبرو انو لازم يعمل خزعة بالخصية لحتى يعرف السبب..طبعا عمل تحاليل هرمونات وكانت كلها سليمة وطبيعية والحمدلله

نتيجة الخزعة كانت انو الدكتور وجد بالخصية خلايا سرتولي بس..وخلايا ليدج ضامرة..بس مافي خلايا بدائية للحيوانات..وبهي النتيجة كانت صدمتنا الكبيرة..طبعا الدكتور اخبر زوجي انه لايوجد علاج لحالته..وسأل دكتور تاني بألمانيا واخبره بنفس الشيء..لأنو زوجي لا يوجد عنده خلايا بدائية تساعد على البدء في اي علاج

يا جماعة انا كتييييييير حابة أعرف انو هل يووجد حل او علاج لحالة زوجي؟؟؟ ولا لأ

نفسيتي كتييييييييير تعبااااااااانة..انا بموووت بالأطفاااااااااال..ياربي تزوجت لحتى اصير ماما ويصير عندي عيلة كبيرة

من لما عرفت نتيجة تحاليل زوجي نفسيتي ادمرت..طووول الوقت بس عم ببكي وحزينة ومكتئبة..ما عم بئدر اتخيل حياتي من غير اطفال..ياربي مابعرف شو لازم اعمل..ومع كل هاد..كل شهر بكون عندي امل انا و زوجي..لأن عندنا يقين انو كل شيء بإيد الله..وبحاول اني الزم الإستغفاار و الصدقة و قيام الليل..وبحاول اجرب كل شي بسمع عنو..من ادعية و اذكاار..وقرآآآن..بس لما بشوووف الدورة اجت أصاب بإحباط شديييييييد والدنيا تسوود في عيني

أرجووووووووووكم ساااااااااااعدوووني.واخبروووني بالحقيقة...هل من علاج لحالة زوووجي؟؟

سمعت بئيء اسمو الخلايا الجذعية..هل يمكن استخدامه بحالة زوجي ام لأ؟؟؟

الله يرزقكم الذرية الصااااااااالحة يااارب ولا يحرمكم من نعمة الأبوه و الأمووومة

مشراف
22-09-2011, 12:37 AM
إلى الأمـــل بعد الله عز وجل ,,

أكتب إليكم والدموع تستهل . .

إلى من عاشت معي أياماً مريره وأياماً حلوة
شاركتني همومي وأعطتني دوائي , ,
لم تقصر معي
, , ,لم تقتنع بالواقع الـمـر . .
,,, رحــلــت وتركتني أصارع المرض
إنتهى إنتهى كل شي اليوم ...رسمياً

رحلت خلاص دون عودة . .

هاأنا اليوم وحيداً بينكم أبحث عن فرصة أخرى للحياة , ,

أبحث عن بصيص أمل ..يحفظ لي الحياة بثقة . .

ياحلم وش يضر لو تحققت . .

تحيتي
أخوكم / مشراف

مشراف
22-09-2011, 12:40 AM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

تحيتي
أخوكم / مشراف
.

احب ربى
22-09-2011, 12:43 AM
الله يجزاك خير ويرزقك من حيث لا تحتسب , ربي يفرح قلبك بالذرية الصالحه .

طيب وين أقدر الأفي فيتامين e و d3 في أي دواء ممكن تكتب لنا أسم الدواء ياليت إذا عندك خلفيه تخبرنا .

بما أن عندك خلفيه بسألك عن إنخفاض الهرمونات خاصه هرمون 38=FSH و= 39 LH بعد ماكانت مرتفعه أنخفضت فأصبحت الأن تحت العشرين . هل هناك فيه امل . والأمل بيد الله سبحانه .

اللي أعرفه أن إنخفاضها للمعدل الطبيعي مؤشر جيد فهل هذا صحيح وإلا الكلام ذا ينطبق على الأشخاص اللي تكون الكروموزومات عندهم سليم وماعندهم أي خلل وراثي .

ربي لا يحرمك ولا يحرمنا الذرية الصالحه . وكل محروم ومن قال أمين .

السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله للحكم على هل انخفاض fsh و lh جيد لابد من الاخذ بالاعتبار هرمون الذكوره بالاعتبار ىن بينهم علاقه عكسيه فان كان الانخفاض فيهما يقابله ارتفاع فى هرمون الذكوره عن التحليل السابق وكان هذا الارتفاع طبيعيا اى بدون تناول هرمون ذكوره تعويضى فنعم يكون هذا الانخفاض مؤشر جيد على تحسن فى اداء الخصيه وفيتامين e و d3 سوف تحصلين عليهم من الصيدليات او مراكز بيع المكملات الغذائيه بنفس الاسم فيتامين e و d3
اخيكم احب ربى

احب ربى
22-09-2011, 12:47 AM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

تحيتي
أخوكم / مشراف

اخى اسال الله سبحانه وتعالى ان يعوضك خيرا اصبر واحتسب

غايتي الجنه
22-09-2011, 12:59 AM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

تحيتي
أخوكم / مشراف
.

كم آآآلمني هذا الخبر وأخاف من وقوعه وان الأنسان ينجبر على أختيار هذا المصير وهو لا يريد
أسأل الله لناولك الصبر
أسأل الله لك العوض أسأل الله لك العوض أسأل الله لك العوض والفرج العاجل
يارب أرحم ضعفنا وقلة حيلتنا وانكسارنا وهوان أمرنا أفرجها يارحييييييم

احب ربى
22-09-2011, 01:01 AM

أنا عضوة جديدة معكم بالمنتدى...حابة اني شارككم همومكم و أعرض مشكلتي عليكم...لأن لاحظت وجود حالات كتير قريبة لحالت زوجي

انا عمري 24 سنة و زوجي 31 سنة..تزوجنا من سنتين..ولحد هلأ الله ما كتبلنا يصير حمل

بشهر 6 الماضي زوجي قرر يعمل تحليل...وكانت نتيجة التحليل انو نسبة الحيوانات المنوية عندو صفر :( ولله الحمد

الدكتور خبرو انو لازم يعمل خزعة بالخصية لحتى يعرف السبب..طبعا عمل تحاليل هرمونات وكانت كلها سليمة وطبيعية والحمدلله

نتيجة الخزعة كانت انو الدكتور وجد بالخصية خلايا سرتولي بس..وخلايا ليدج ضامرة..بس مافي خلايا بدائية للحيوانات..وبهي النتيجة كانت صدمتنا الكبيرة..طبعا الدكتور اخبر زوجي انه لايوجد علاج لحالته..وسأل دكتور تاني بألمانيا واخبره بنفس الشيء..لأنو زوجي لا يوجد عنده خلايا بدائية تساعد على البدء في اي علاج

نفسيتي كتييييييييير تعبااااااااانة..انا بموووت بالأطفاااااااااال..ياربي تزوجت لحتى اصير ماما ويصير عندي عيلة كبيرة

من لما عرفت نتيجة تحاليل زوجي نفسيتي ادمرت..طووول الوقت بس عم ببكي وحزينة ومكتئبة..ما عم بئدر اتخيل حياتي من غير اطفال..ياربي مابعرف شو لازم اعمل..ومع كل هاد..كل شهر بكون عندي امل انا و زوجي..لأن عندنا يقين انو كل شيء بإيد الله..وبحاول اني الزم الإستغفاار و الصدقة و قيام الليل..وبحاول اجرب كل شي بسمع عنو..من ادعية و اذكاار..وقرآآآن..بس لما بشوووف الدورة اجت أصاب بإحباط شديييييييد والدنيا تسوود في عيني

أرجووووووووووكم ساااااااااااعدوووني.واخبروووني بالحقيقة...هل من علاج لحالة زوووجي؟؟

السلام عليكم ورحمه الله
اختنا الفاضله اهلا بكى بيننا حسب ما ذكرتى سنك 24 سنه اى ان امامك فرصه فلا تقلقى فكل يوم هناك جديد فى علاج العقم ولكنى لا اخفى عنكى ان حاله الصفر فى مثل هذه الحاله تحتاج الى صبر وعلاج طويل وبالاول والاخر كل شىء بامر الله فعليكى ان تخرجى من هذه الحاله النفسيه السيئه حتى تستطيعى ان تعيشى فهذه ليست نهايه العالم والبكاء لن يقدم او ياخر شىء دعينى اخبرك معلومه الخزعه لا تمثل الا المكان التى اخذت منه فقط بمعنى انه من الممكن ان يكون هناك اماكن اخرى بالخصيه تعمل ولكن لم تؤخذ منها عينه فالخزعه تؤخذ عشوائيا وهناك حل ان تداومو على العلاج لمده لا تقل عن سته شهور الى سنه وبعدها مباشره تعملو عمليه تفتيش مجهرى للخصيه فهى ادق واقل ضرر فان وجدت حيونات منويه تجمد وتستخدم للحقن المجهرى وبالنسبه للعلاج يمكنكم استخدام بروكسيد بلاس بالاضافه الى فيتامين e و d
اخوكم احب ربى

احب ربى
22-09-2011, 01:10 AM
اعجبني تجمعكم هنا وافادتكم لبعضكم
ياااارب لاتخيب املي وامالكم
بقولكم عن حالتي انا متزوجه من ثمان سنوات ولم ارزق بذريه الى الان
زوجي الحيوانات المنويه صفر وسوى الخزعه مرتين وكمان صفر
الهرمونات عنده سليمه
هذا اللى فهمت من حالته بس:rolleyes:
والدكتور قال مافيه امل الا اذا تطور العلم
لكن املي بربي كبييييير:)
المهم
طول الثمان سنوات واحنا مراكض ورى العلاجات الشعبيه فقط
لان المستشفيات تحطمنا:eek:
والشعبيات ماشاء الله مايقولوا مانعرف كل شيء عندهم حالته اسهل منها مافيه:D
وحالتنا النفسيه الحين الله عالم فيها
بس زوجي قرر انه يتعالج بمستشفى حكومي اخر حل
عن قولت مافعلت سبب >>وكل شيء طبعآ بيد رب العالمين
لان واحد من اصحابه زوجته حملت بعد 15 سنه زواج من ادويه هالمستشفى
بس شكل حالته تختلف تمامآ عن حالت زوجي
لان معه غده ودوالي يعني امره سهل وبسيط
وانا ماودي احطمه واقول انت غير
لان يمكن يكون هالسبب نافع
ويوم قريت هالموضوع تحمست اسجل واشارك هنا
وشفت حالات كثير مثل حالت زوجي وتستعمل علاجات واحنا على هالشعبيات:D
الحين شو المفروض نسوي وحنا هاذي حالتنا
يعني وش العلاجات اللى ناخذها
ياليتكم تفيدوني
يااااارب ارزقني وارزق كل من رد وقراء مشاركتي بذرية صالحه ياااارب
السلام عليكم ورحمه الله
الاخت الفاضله للحكم على الحاله بشكل جيد ياريت تكتبى نتيجه تحليل الخزعه هل يوجد خلايا ام او لا على كل حال العلاج يكون عباره عن مجموعه فيتامينات تتوفر فى علاج اسمه بروكسيد بلاس وفى حاله عدم توفره يكون البديل اى ملتى فيتامين يحتوى على فيتامين e و d و c والزنك والفولك اسد يالاضافه الى علاج اخر اسمه استيل ال كارنتين سوف تجدى كل ذلك فى اى سنتر لبيع المكملات الغذائيه وبعد استعمال هذه الادويه لمده لا تقل عن سته شهور ويفضل سنه يتم عمل تفتيش مجهرى للخصيه بمركز حقن مجهرى محترم والله الشافى
اخوكم احب ربى

عاشقة الامومه
22-09-2011, 01:20 AM
اختي الغالية حفظك الله
هرموناتي مشابهه الى حد ما هرمونات زوجك ياليت لو تعطيني العلاج الى نزل هرموناته علاج الشيخ الداحس
اهلين اخوي طيب الود
الي نزلها لو شي بسيط من 40 الى 23 و 29 كان الفضل لله ثم للاستيل ال كارنتين مع علاج الشيخ الداحس عباره عن عسل واعشاب ساعدت بعد ارادة الله بانخفاض الهرمونات

عاشقة الامومه
22-09-2011, 01:22 AM
إذا تقصديني ممكن ترسلين لي دعوه عشان اقبلك عندي واثبت إيميلك عندي .

محتاجه أتكلم مع أحد نفس وضعي .
اجل اقصد مين مفهيه انتي ركزي حبيبتي جاوبت على اسئلتك كلها
سويت لك دعوه صار لي 3 ايام

عاشقة الامومه
22-09-2011, 01:30 AM
اخوي مشراف الله يعوضك يارب بالقريب العاجل الامل بالله كبيررر

عاشقة الامومه
22-09-2011, 01:33 AM
الاخوات نورتونا وان شاءالله ربي يقدرنا ونفيد بعضنا وان شاءالله ربي يسهل لنا طريق للعلاج ويجعل فيه البركه
بس صراحه شي محزن تزايد اعداد الصفر الله يشفي ازواجنا جميعا

عاشقة الامومه
22-09-2011, 01:38 AM
اخواني الي يقدر يساعدني ويقولي الاستيل ال كارنتين الي بالموقع صناعة اي دوله واكون شاكره لكم
http://animal.lg.ua/Reflex-Acetyl-L-Carnitine-90-caps.html

عاشقة الامومه
22-09-2011, 01:38 AM
http://translate.google.com.sa/translate?hl=ar&sl=ru&u=http://animal.lg.ua/Reflex-Acetyl-L-Carnitine-90-caps.html&ei=DWd6TuzzOI2fOsea9b4C&sa=X&oi=translate&ct=result&resnum=1&ved=0CBoQ7gEwAA&prev=/search%3Fq%3Dhttp://animal.lg.ua/Reflex-Acetyl-L-Carnitine-90-caps.html%26hl%3Dar%26safe%3Dactive%26sa%3DG%26biw %3D1088%26bih%3D476%26prmd%3Dimvns
وهذا الموقع مترجم بالانجلش

مرزوق نعمة الأطفال
22-09-2011, 01:42 AM
اخوي مشراف الله يعوضك خير وقل الحمدلله رب العالمين

اخبار محزنة تجيب غصه لكن مابيدنا الا الصبر والله المعوض

اخواتي حياكم الله في منتدى طبيبي وان شاء الله تستفيدوا والاخوه والاخوات

ان شاء الله مايقصروا\

محبكم

قلب لودي
22-09-2011, 01:44 AM
الله يشفي ازواجكم وزوجي بعزته وقدرته وجلالة يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب

طيب الود
22-09-2011, 02:41 AM
اخوي مشراف الله يعوضك يارب بالقريب العاجل

عليك بالصبر والاحتساب عند الله ولن ينساك رب العالمين

ربي لا تذرنا فردا
22-09-2011, 06:11 AM
اجل اقصد مين مفهيه انتي ركزي حبيبتي جاوبت على اسئلتك كلها
سويت لك دعوه صار لي 3 ايام

هلا وغلا , ماجاني شي:angry2: ممكن ترسلين لي إيميلك ع الخاص وأسوي لك إضافه عندي :).

ابوصقر
22-09-2011, 07:00 AM
الله يوفق اخوي مشراف ان شالله

لا حول ولا قوة الا بالله

تحيااتي

khalid555
22-09-2011, 08:08 AM
صباح الخير للجميع

يا رب يرزقنا و لا يحرمنا

أحب أرحب بالأخوات الجدد

نور شمر و جلوريا و الصابره

و إن شاء الله تستفيدون من خبرات اللي موجودين و الأهم تعرفون

لا يأس مع الحياه إن شاء الله

أخوي مشراف

شد حيلك يا خوك

أنت اللي عليك سويته سويت عمليات و سويت عملية سمنه

و تعالجت و بذلت الأسباب و أنت مالك ذنب في اللي صار

اللي تركك و أنت في أصعب حالاتك

ربي إن شاء الله بيعوضك بداله و الدنيا ما توقف على أحد

الله يعوض الجميع و يرزق الجميع

أخوكم خالد

عاشقة الامومه
22-09-2011, 10:35 AM
اوكي اختي وحياك الله

نحن فدائك يا رسول الله
22-09-2011, 12:10 PM
اخى مشراف
اصبر و احتسب.. و كله ان شاء الله فى ميزان حساناتك
و الله احزنتنى كثيررررررررررررررا
و ما نحن اخى الا اسباب فى يد رب العالمين
و اكيد اكيد وجودها معك ليس هو الخير

الصابرة بإذن الله
22-09-2011, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اختنا الفاضله اهلا بكى بيننا حسب ما ذكرتى سنك 24 سنه اى ان امامك فرصه فلا تقلقى فكل يوم هناك جديد فى علاج العقم ولكنى لا اخفى عنكى ان حاله الصفر فى مثل هذه الحاله تحتاج الى صبر وعلاج طويل وبالاول والاخر كل شىء بامر الله فعليكى ان تخرجى من هذه الحاله النفسيه السيئه حتى تستطيعى ان تعيشى فهذه ليست نهايه العالم والبكاء لن يقدم او ياخر شىء دعينى اخبرك معلومه الخزعه لا تمثل الا المكان التى اخذت منه فقط بمعنى انه من الممكن ان يكون هناك اماكن اخرى بالخصيه تعمل ولكن لم تؤخذ منها عينه فالخزعه تؤخذ عشوائيا وهناك حل ان تداومو على العلاج لمده لا تقل عن سته شهور الى سنه وبعدها مباشره تعملو عمليه تفتيش مجهرى للخصيه فهى ادق واقل ضرر فان وجدت حيونات منويه تجمد وتستخدم للحقن المجهرى وبالنسبه للعلاج يمكنكم استخدام بروكسيد بلاس بالاضافه الى فيتامين e و d
اخوكم احب ربى

اول شي بحب اتشكرك كتييير اخي لأنك رديت عليي واهتميت بموضوعي

بس بحب خبرك انو بالتقرير الطبي كان الدكتور كاتب انهم اخدو خزعات من الخصية على مستويات متعددة واكتشفو انو هي حالة خلايا سرتولي فقط..
طيب يا اخي ارجوووك اخبرني هذا الدواء اللي اخبرتني فيه ممكن يجيب نتيجة لحالة زوجي؟؟؟

وكان عندي سؤال بخصوص الخلايا الجذعية...ممكن زوجي يستفيد منها؟؟ولا حالة زوجي غير قابلة لأي علاج

انا ما بقطع املي بالله...ولكن اوصل احيانا لمرحلة اضعف فيها كتييييييييييير وبحس ابواب الدنيا اغلقت في وجهي واظلمت الحياة عندما اتخيل اني لن اصبح أم بيوم من الأيام

سامحني على الإطالة ولكن الله يعلم مافي قلبي

أشكرك مرة أخرى على اهتمامك واتمنى من أي شخص حالته مثل زوجي يشاركني على امل استفيد منهم

عسى الله يفرج همومنا جمييييع و يعطيني ما نتمنى

طيرشلوى
22-09-2011, 02:02 PM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

ياحلم وش يضر لو تحققت
((اصعب شى بها الدنيا الفراق خاصة لما يكون الزوجين يحبوا بعض بس الاقدار اقوا بس ممكن اعرف كيف تطلب الزوجة زوجها الطلاق ماذا تقول لة الله يجلعنى مااجرب هذا الشى بس سوال نفسى اسالة من زمان وماهو شعور الرجل فى حالة طلاقه لزوجتة ))

khalid555
22-09-2011, 02:07 PM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

ياحلم وش يضر لو تحققت
((اصعب شى بها الدنيا الفراق خاصة لما يكون الزوجين يحبوا بعض بس الاقدار اقوا بس ممكن اعرف كيف تطلب الزوجة زوجها الطلاق ماذا تقول لة الله يجلعنى مااجرب هذا الشى بس سوال نفسى اسالة من زمان وماهو شعور الرجل فى حالة طلاقه لزوجتة ))

مجرد التفكير يذبح

الله يعيننا و يعينهم علينا

وإن شاء الله تنحل جميع الأمور

و يصلح لنا ربي في المال و الذريه

الله يرزق الجميع و يوفقهم و يرزقنا و لا يحرمنا

إنه أكرم الأكرمين

نحن فدائك يا رسول الله
22-09-2011, 02:36 PM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

ياحلم وش يضر لو تحققت
و الله اختى هو شئ مؤلم جدااااااااااااااا
خصوصا بعد العشرة و الحب و الود اللى كان موجود
و الله حضرت مرة جلسه طلاق عند مأذون بين زوجين
و كانت الزوجه هى اللى مصممه على الطلاق لخلاف ما بينهم
و الله ان الجلسه دى كان فيها 5 رجااله متقطعين من البكااااء على هذه الفعله
و الزوج يبكى كما الحريم و الله. لانه كان رافض الطلاق تمااااما
لدرجه ان الماذون كان عنده كتب كتاب.. و اتاخر على الناس فى سبيل انه يقنعها بعدم الطلاق
و الله انى متذكر هذا الموقف تماماااااااااااااااااااااااا
ولا يروح عن بااااالى نهائيا..
لان الزوجه دى كانت غاااااليه اوووى على الناس كلها
وربناااا يوفقها يارب

مسك * الانباريه
22-09-2011, 02:53 PM
السلام عليكم

اخي مشراف .. لاادري بماذا اواسيك , اسال الل لك الصبر وان يربط على قلبك ويفرج همك ( فمابعد العسر الا يسرا ) ... الله يسامحها كيف هان عليها ذلك , اللهم اجره في مصيبته واخلفه خيرا منها وارزقه بالذرية الصالحة والزوجة الصالحه انك على ذلك قدير ..

اخي طيب الود .. بشرنا بالنتائج ..؟ ان شاء الله خير ..؟

فدائي الرسول .. اسال الله ان يوفقك في برنامجك الجديد ..

ريحانة الورد .. اسال الله ان يثبت حملك ويهب لك الذرية الصالحه ..

طير شلوى .. انتبهي يااختي لاتسوون الدوالي الا بالطريقة الحديثة اي بالمكريسكوب خااصة اللي مثل حالة زوجك ترى تسوء الحالة اكثر وماهي ناقصة , حذاري حذاري لااتتورطون وتسوونها شوفوا طبيب ذكورة ماهر يعمل الدوالي بالمكريسكوب الجراحي ..الله يشافي زوجك

الصابرة باذن الله , نور شمر , جلوريا .... حياكن الله واسال الله ان يشافي ازواجكن وان يرزقنا جميعا ولايجعلنا من المحرومين , حالة ازواجكن مثل حالة ازواجنا بالصبر والدعاء والمثابرة ان شاء الله نصل الى مرادنا , ماعتدي اي جديد على اللي ذكره الاخ ( احب ربي ) جزاه الله خيرا .. تواصلن معنا وان شاء الله نقدر نفيد ..

عاشقة الامومة .. اختي اظن الموقع من اوكرانيا , يعني لطلب العلاج من روسيا او اوكرانيــا

وتحيآتي لكل الاخوة والاخوات ودعوآتي ايضآ

الوردة الذهبية
22-09-2011, 05:05 PM
اخي مشراف ربي يعوضك بزوجة خير منها ويرزقك بمن تكون صابرة ولعل هذا هو الخير لعل ربي يكتب لك الذرية مع غيرها ربنا يصبرك ويصبرها

يا جماعة اسمحولي كلكم متحاملين على هذه الزوجة وأنتم لا تعلمون شعورها ولا تعلمون انها ممكن تكون متألمة أكثر من الزوج فالحياة الزوجية والعشرة لا تهون ولكن التمسوا لها عذرها فمن حقها أن تكون أم وهي انفصلت عن زوجها ولا تعلم هل ستتزوج مرة اخرى أم لا ولا تعرف هل سترزق بالاطفال ام لا يعني أكيد قلبها ينزف ولكن لعلها تكون أخذت بالأسباب

يا جماعة اول فكرة تأتي لأغلب الرجال عندما تكون زوجته هي سبب عدم الانجاب أنه يتزوج بأخرى حتى يكون له أولاد ولا يعيش وحيدا في الدنيا وهذا حقه شرعا فلماذا نعطي الرجل الحق ونرفضةعندما تأخذ المرأه نفس الحق وهو ايضا حقها شرعا ان تطلب الطلاق حتى يكون لها اولاد

طبعا هذا الكلام ليس عامة فهناك رجال كثيرون اوفياء كما ان هناك نساء كثيرات وفيات

يارب يرزق الجميع الذرية الصالحة ولا يجعل فينا عقيما ولا محروما اللهم آمين

امارات
22-09-2011, 05:15 PM
مساء الخير للجميع
أخي مشراف لاتحزن كل شيء نصيب ولعل لك في الامر خير ويارب ترزقك الذرية الصالحة عاجل خير آجل.......
العضوات الجدد نور شمر .....الصابرة.......جلوريا..مرحبابكن وربي يرزقنا جميعا الذرية الصالحة من غير تعب.....
أشوف تتكلمون عن خلطة الشيخ داحس اين أجد هذا الشيخ أو خلطته .......
والله مانسيت الجميع من الدعاء في العمرة يارب تتقبل منا وترزقنا ولاتحرمناوترحم ضعفنا وقلة حيلتنا...........

راضية راضية
22-09-2011, 11:10 PM
إخواني هل يجب الإمتناع مدة أيام لعمل خزعة أو ليس بالضرورة.يعني مثل مالازم يمتنع مدة3/4 أيام لعمل تحليل للمني يجب كذلك لعمل تفتيش عن الحيونات بالخصية.
ومن منكم نصحه الطبيب بعمل كمدات ثلج عل الخصيتين قبل الخزعة.
جزاكم الله و أكرمك.

الله يوفق اخوي مشراف

احب ربى
23-09-2011, 12:59 AM
إخواني هل يجب الإمتناع مدة أيام لعمل خزعة أو ليس بالضرورة.يعني مثل مالازم يمتنع مدة3/4 أيام لعمل تحليل للمني يجب كذلك لعمل تفتيش عن الحيونات بالخصية.
ومن منكم نصحه الطبيب بعمل كمدات ثلج عل الخصيتين قبل الخزعة.
جزاكم الله و أكرمك.

الله يوفق اخوي مشراف
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله نعم يستحسن الامتناع لمده 3 او 4 ايام وعمل تحليل للسائل بالصبغه يوم العمليه لعلا وعسى ان يرزقك الله بحيونات منويه بالسائل و يكون ليس هناك داعى للعمليه وكمدات الثلج او المياه البارده مفيده للخصيه لان ارتفاع حراره الخصيه يؤثر على انتاج الحيونات المنويه وممكن يؤدى الى توقف الخصيه عن الانتاج اختى التزمو بتعليمات الطبيب والله الشافى

احب ربى
23-09-2011, 01:09 AM
اول شي بحب اتشكرك كتييير اخي لأنك رديت عليي واهتميت بموضوعي

بس بحب خبرك انو بالتقرير الطبي كان الدكتور كاتب انهم اخدو خزعات من الخصية على مستويات متعددة واكتشفو انو هي حالة خلايا سرتولي فقط..
طيب يا اخي ارجوووك اخبرني هذا الدواء اللي اخبرتني فيه ممكن يجيب نتيجة لحالة زوجي؟؟؟

وكان عندي سؤال بخصوص الخلايا الجذعية...ممكن زوجي يستفيد منها؟؟ولا حالة زوجي غير قابلة لأي علاج

انا ما بقطع املي بالله...ولكن اوصل احيانا لمرحلة اضعف فيها كتييييييييييير وبحس ابواب الدنيا اغلقت في وجهي واظلمت الحياة عندما اتخيل اني لن اصبح أم بيوم من الأيام

سامحني على الإطالة ولكن الله يعلم مافي قلبي

أشكرك مرة أخرى على اهتمامك واتمنى من أي شخص حالته مثل زوجي يشاركني على امل استفيد منهم

عسى الله يفرج همومنا جمييييع و يعطيني ما نتمنى
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله نعم ممكن هذا العلاج يفيد معكم واحب اخبرك ان الطبيب مهما اخذ من خزعات عشوائيه فانه لن يستطيع ان ياخد من كل الخصيه فهناك من اجرا عمليه التفتيش مرتين ولم يجد حيونات منويه ووفق فى العمليه الثالثه بالرغم من دقه التفتيش المجهرى عن الخزعه لانه بالتفتيش يتم فحص الخصيه تحت مجهر خاص لاختيار المناطق المناسبه لاخذ العينات واحب اخبرك ان الخلايا الجزعيه اساسا ابحاثها خاصه بمن لا يوجد لديهم خلايا منويه فيتم تحويل الخلايا الجزعيه بالمعمل الى خلايا منويه وحقنها بالخصيه لتكمل انفسامها الى حيونات منويه ولكنها لم تطبق وتعتمد كبروتوكول علاجى بعد ونسال الله ان تطبق قريبا اتكلى على الله واستخيرى واختارو طبيب ذكوره وعقم محترم وابداو معه بكورس علاج والله سبحانه وتعالى الشافى
اخوكم احب ربى

احب ربى
23-09-2011, 01:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اخوى مشراف كل شىء نصيب ونحن لا نعلم ماذا يخبىء لنا القدر فربما هو خير ونحن لا نعلم فليس بايدينا سوى الرضا بقضاء الله . اخى كان لى قريب انتظر هو وزوجته اكتر من 15 سنه ولم يرزقو بالاولاد ولم يترك شىء الا وفعله من طب ووصفات شعبيه حتى دب اليأس فى قلوبهم ولم يرضى ذلك زوجته وطلبت الطلاق وطلقت وهى على مشارف الاربعين نعم تالم كثيرا وخصوصا بعد ان علم ان زوجته تزوجت من رجل اخر وزاد من المه رزقت بطفل ولكنه بعد فتره اكمل حياته ومع تشجيع الاهل والاصدقاء اختار انسانه من بيت طيب وصارحها بظروفه وقبلته وتزوجها وكانت اراده الله انه لم تمضى سنه الا وزوجته حامل ومعه الان ثلاث اولاد منها ومطلقته ايضا انجبت من زوجها ولد وبنت سبحان الله

ربي لا تذرنا فردا
23-09-2011, 01:28 AM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

ياحلم وش يضر لو تحققت

من جد بكيتني ماقول غير

الله يعوض صبرك خير وتذكر أن الله إذا أحب عبداً إبتلاه , وفراق الحبيب صعب ( لا تلومها هذا حقها الشرعي أباحه الله لها ) بس تأكد أن الصعوبه تكون بس في الأيام الأولى وفي باقي الأيام تهون أعتبرها مثل ( الميته ) حتى تستطيع نسيانها ولا تلتفت لماضيك ابداً قفل عليه باب النسيان . الله يسامحك ذكرتني بموقف زوجي لما يأس من الأطباء كنا طالعين من الحبيب كلن يتظاهر بالصبر والجلد (وهاوشنا وهزأنا ذا الدكتور اللبناني اللي بمستشفى الحبيب حسبي الله عليه والله ياهو حطمنا وتهزأ فينا انا مصدومه وهو ماهو مصدق الإسلوب ذا مع إن شخصيتي قويه اقدر ارد عليه بس جتني صدمه مارديت عليه بس زوجي رد علي ) طلعنا بعدها للبر وهناك تصارحنا والله كان يبكي ويقول لي مابي اكون أناني واحرمك معي العمر كله إذا بتروحين الله يستر عليك مع إني كنت أرفض الفكره ( قلت له ما روح إلا وأنا معوضتك باللي هي احسن مني لأن زوجي في حياتي وجوده رحمه وبعده مدري وش اسميه يمكن تكون لي قبر ) قلت له لو أكرهك رحت بس المشكله إني احبك ومجرد الفكره إني مع إنسان غيرك تنرفزني ) ماله داعي اغثكم.

ويابن الحلال عسى ان تكرهوا شياً ويجعل الله فيه خيراً كثيراً

فيكتوري
23-09-2011, 01:40 AM
السلام عليكم
تم تأجيل عملية المسح المجهري لشهر 11 عند الدكتور شلايجل
سؤال لاهل الخبرة والمجربين للعملية
ماهي التأثيرات السلبية لهذه العملية
ارجو الاجابة بشكل عاجل اخواني ولو على الخاص لامانع اذا في معلومات جنسية حرجة
ولكم كل الشكر والتقدير
( وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وان يردك بخير فهو على كل شيء قدير )

ربي لا تذرنا فردا
23-09-2011, 02:07 AM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

تحيتي
أخوكم / مشراف
.

من كتاب متفائلون للكاتب عبد العزيز القصير . ربي يسعده أكثر مما أسعدني هذا الكتاب أوصيكم بقرأته .

مقتطفات من كتابه

(لا تيـأس إذا تعثرت أقدامك وسقطت في حفرة واسعة ..فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكاً وقوه قال تعالى ( والله مع الصابرين ) لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلي قلبك فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة والإبتسامه ! .
إذا لم تجد من يسعدك فحاول أن تسعد نفسك , وإذا لم تجد من يضيء لك قنديلاً فلا تبحث عن أخر أطفأه ! و إذا لم تجد من يغرس في أيامك وردة فلا تسع لمن غرس في قلبك سهماً ومضى ..!!
-لا تنسى أن في الحياة أشياء كثيرو يمكن أن تسعدنا , وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة , فأبحث عن قلب يمنحك الضوء , ولا تترك نفسك رهينة لأحزان الليالي المظلمة .. )
مقتطفات مما أدرجها الكاتب من كتاب لا تحزن .

أنصحكم بقرأة كتاب متفائلون لكل مهموم وحزين راح تحس بلذه وانت تقراه . وربي كنت احس بضيقه بس بعد ما أقراه احس براحه ترجع لي الضحكه والإبتسامه من جليسي الوحيد ) فشكراً لك ايها الكاتب .

أدري طلعت برا الموضوع بس ذا مفيد لحالتنا النفسية.

ربي لا تذرنا فردا
23-09-2011, 02:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله للحكم على هل انخفاض fsh و lh جيد لابد من الاخذ بالاعتبار هرمون الذكوره بالاعتبار ىن بينهم علاقه عكسيه فان كان الانخفاض فيهما يقابله ارتفاع فى هرمون الذكوره عن التحليل السابق وكان هذا الارتفاع طبيعيا اى بدون تناول هرمون ذكوره تعويضى فنعم يكون هذا الانخفاض مؤشر جيد على تحسن فى اداء الخصيه وفيتامين e و d3 سوف تحصلين عليهم من الصيدليات او مراكز بيع المكملات الغذائيه بنفس الاسم فيتامين e و d3
اخيكم احب ربى

هو صح أن هرمون fsh و lh أنخفضوا عن السابق بس بالمقابل انخفض هرمون الذكوره وصار 0.60 والطبيعي من ( 2.80 إلي 8 ) وهذا الهرمون كان في سنة 2005 نازل شويه مو كثير بس كان 2.42
والبرولاكتين 9.8

وفيه هرمون الإستراديول 16.79 وش علاقته مع هرمون الذكوره وممكن توضح العلاقه بينهم هل هي علاقه عكسيه او طرديه لأن الأستراديول مو مكتوب عنده المعدل . وربي يكتب اللي فيه الخير . ويرزقنا وياكم وكل محروم .

ربي لا تذرنا فردا
23-09-2011, 02:32 AM

شوفي مشاركة أخونا دواء .

حلاوه حلوه
23-09-2011, 09:47 AM
السلام عليكم
تم تأجيل عملية المسح المجهري لشهر 11 عند الدكتور شلايجل
سؤال لاهل الخبرة والمجربين للعملية
ماهي التأثيرات السلبية لهذه العملية
ارجو الاجابة بشكل عاجل اخواني ولو على الخاص لامانع اذا في معلومات جنسية حرجة
ولكم كل الشكر والتقدير
( وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وان يردك بخير فهو على كل شيء قدير )

اخوي فكتوري انت على بالي دائماً اقول لزوجي فكتوري تاخر علينا بعد موعد عمليته خيره لتأجيل العمليه

بالنسبه للعملية لزوجي حجم الخصيه صغر بكثير عن ماسبق والخصيه مو ناقصه للاسف

والدكتور مدحت الله يهديه مكثر من اخذ العينات ولا أيده في هذه الناحية لان لها تأثير على الخصيه :(

وايضاً هرمون الذكورة بعد العمليه ينقص

ومن ناحية الجنس ماله دخل
اتمنى افدتك

اخوي مشراف لاتحزن معك ربي وبأذن الله راح تجد زوجة صالحة ترضي منذو البداية في حالتك

وياكثرهم لاتيأس وحالتك اسهل من حالتنا يطلع معك حيوانات منويه فرصك اكبر ماشاء الله

ولاتجعل الشيطان يسيطر عليك هذه الحياة شوف اخونا مخاوي الفكر ماشاء الله تزوج ومبسوط

الله يوفقه اتمنى لك التوفيق

اخر اخبار زوجي يستخدم الاورثمول فيرتل بلس وبعد 3 شهور بيكمل السنه على استخدامه ولم

يتغير شي الله يشفيه ويرحم ضعفنا

ابوصقر
23-09-2011, 11:17 AM
الله يرحم ضعفنااا في هذا اليوووم المباااارك

يااارحيم لاتجعلني عقيم

اليووم جمعه يااشبااااب ويابنااات لاتنسووون الدعاااء

تحياااتي

الديم
23-09-2011, 11:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،.. وجمعه مباركه ،.. حبيت ابشركم بخبر مفرح و ارفع معنوياتكم صديقه لي بمنتدى زوجها عنده انعدام حيوانات منويه و12 سنه ماجاهم عيال متزوجين والنتيجه صفر وسوا زوجها كم مره خزعه وتفتيش وحاليا لقو عنده الحمدالله دكتورهم فاطمي نفس الدكتور الي وجد حيوانات منوية عند زوجي وانا حاليا ماشاءالله حامل الحمدالله بالاشهر الاخيره ،.. من خلال بحثي بالنت لقيت ان الناس يتعنون لهالدكتور لبلجيكا وحاليا هو بالكويت وانصحكم تراجعونه لان سمعت ان بيرد ديرته بلجيكا.اي سؤال انا حاضره

الصابرة بإذن الله
23-09-2011, 05:57 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله نعم ممكن هذا العلاج يفيد معكم واحب اخبرك ان الطبيب مهما اخذ من خزعات عشوائيه فانه لن يستطيع ان ياخد من كل الخصيه فهناك من اجرا عمليه التفتيش مرتين ولم يجد حيونات منويه ووفق فى العمليه الثالثه بالرغم من دقه التفتيش المجهرى عن الخزعه لانه بالتفتيش يتم فحص الخصيه تحت مجهر خاص لاختيار المناطق المناسبه لاخذ العينات واحب اخبرك ان الخلايا الجزعيه اساسا ابحاثها خاصه بمن لا يوجد لديهم خلايا منويه فيتم تحويل الخلايا الجزعيه بالمعمل الى خلايا منويه وحقنها بالخصيه لتكمل انفسامها الى حيونات منويه ولكنها لم تطبق وتعتمد كبروتوكول علاجى بعد ونسال الله ان تطبق قريبا اتكلى على الله واستخيرى واختارو طبيب ذكوره وعقم محترم وابداو معه بكورس علاج والله سبحانه وتعالى الشافى
اخوكم احب ربى

ألف شكر لك أخي أحب ربي...الله يجزيك الجنة و يحقق أمانيك كلها يااارب..و يرزقك الذرية الصالحة المصلحة بالقريب العاجل يالله يا كريم

الحمدلله كلامك اعاد لي الأمل بالحياة و خلاني اتفاائل...ان شاء الله يطبقو علاج الخلايا الجذعية بالقريب العاجل..و ان شاء الله ما نحتاج لها...والله يشفي زوجي و جميع مرضى المسلمين

بس عندي سؤال...يعني برأيك زوجي يبدأ بالعلاج اللي انت اخبرتني عنه يلي هو بروكسيد و فيتامينات؟؟وولا مالو داعي؟؟

بخصوص دكتور الذكورة والعقم...انا ما عندي فكرة ابداااا...

اذا في مجال تقدملي نصيحة عن دكتور فاهم و شاطر..واهم شي يكون ايمانو قوي..و يعطينا تفااؤل..مو يحبطنا و يقول انه حالتنا مالها علاج

شكرااا كتير يا اخي...الله يثلج صدرك ويحقق سؤلك..آآآآمين

ام ملاك مستقبلا
23-09-2011, 06:16 PM
اخى مشراف كان ودى اواسيك مش لاقية كلام والله حاسة بغصة فى حلقى

ومخنوقة من لحظة ما قريت الخبر cryالله يكون فى عونك لمجرد التفكير مجرد التفكير للحظة فى

الانفصال احس ان راح ياخدوا روحى منى الله يصبرك ويعوضك خير ويرزقك بزوجة تنجب منها

وتنسيك كل همومك

نحن فدائك يا رسول الله
23-09-2011, 06:21 PM
يا جماعه فيه اعضاء كتيررررر مختفين عن الصفحه
اخونا الشبح
اخونا ابو الجورى
اخونا ابو اويس
اختنا الماسه
اختنا رهينه القيود
و طبعا اخونا دووووا.. ربنا يطمنا عليه
اللى منكم يعرف يوصل لاى شخص منهم ياريت يطمنا

طيرشلوى
23-09-2011, 08:23 PM
كم فتح الكويت لانى ماخذ رقم من اختى الغالية الديم وانحرجت اسال عن فتح الكويت
كثرت عليها بالاسئلة

الوردة الذهبية
23-09-2011, 10:10 PM
كم فتح الكويت لانى ماخذ رقم من اختى الغالية الديم وانحرجت اسال عن فتح الكويت
كثرت عليها بالاسئلة
حبيبتي مفتاح الكويت 00965

الصابرة بإذن الله
23-09-2011, 11:55 PM
شوفي مشاركة أخونا دواء .

وين ألاقي مشاركة أخونا دواء؟؟؟

بحثت كتير لكن ما لقيت شي عن حالة زوجي...

أتمنى الكل يشاركني و يفيدني...مع انه الأخ أحب ربي ماااااااا قصر معي أبداااا..الله يجزيه كل خير

بس انا حابة أعرف قصص متل حالة زوجي و تحسنت حالتهم..وبتمنى يفيدوني..شو استخدمو و وين راحوو تعالجو؟؟

الله يجزيكم الخير جميييعااا..و يرزقكم الذرية الصالحة ان شاء الله بالقريب العااااااجل

احب ربى
24-09-2011, 12:05 AM
هو صح أن هرمون fsh و lh أنخفضوا عن السابق بس بالمقابل انخفض هرمون الذكوره وصار 0.60 والطبيعي من ( 2.80 إلي 8 ) وهذا الهرمون كان في سنة 2005 نازل شويه مو كثير بس كان 2.42
والبرولاكتين 9.8

وفيه هرمون الإستراديول 16.79 وش علاقته مع هرمون الذكوره وممكن توضح العلاقه بينهم هل هي علاقه عكسيه او طرديه لأن الأستراديول مو مكتوب عنده المعدل . وربي يكتب اللي فيه الخير . ويرزقنا وياكم وكل محروم .
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله لا تشغلى بالك بارتفاع هرمون fsh و lh لانهم عرض وليس مرض وارتفاعهم يدل على خلال بالخصيه ويدل على سلامه الغده النخاميه لان الجسم يزيد من هذين الهرمونين لكى يحفز الخصيه على العمل ما يهمك الان هو رفع هرمون الذكوره لانه مهم ولابد من رفعه طبيعيا وليس بهرمون تعويضى الجنسنج يزيد من هرمون الذكوره وكذالك فيتامين e و d وايضا الخضار مثل الفجل والجرجير والخص وجميع انواع الماكولات البحريه تزيد من هرمون الذكوره كما ان دهان العانه ليلا بزيوت طياره مثل زيت الورد او الياسمين يزيد من هرمون الذكوره
كما انه يوجد وصفه اخونا مون لرفع هرمون الذكوره اذا كان هناك زياده فى الوزن (زياده الوزن تؤدى الى نقص فى هرمون الذكوره حيث ان الخلايا الدهنيه تؤدى الى سرعه تحول هرمون الذكوره الى هرمون انثوى ) وصفه اخونا مون هى وضع ماء مغلى على ربع ملعقه صغير فلفل اسود وملعقه بابونج ثم يغطى الكوب حتى يبرد ويصفى ويشرب وذلك مرتين باليوم

احب ربى
24-09-2011, 12:11 AM
ألف شكر لك أخي أحب ربي...الله يجزيك الجنة و يحقق أمانيك كلها يااارب..و يرزقك الذرية الصالحة المصلحة بالقريب العاجل يالله يا كريم

الحمدلله كلامك اعاد لي الأمل بالحياة و خلاني اتفاائل...ان شاء الله يطبقو علاج الخلايا الجذعية بالقريب العاجل..و ان شاء الله ما نحتاج لها...والله يشفي زوجي و جميع مرضى المسلمين

بس عندي سؤال...يعني برأيك زوجي يبدأ بالعلاج اللي انت اخبرتني عنه يلي هو بروكسيد و فيتامينات؟؟وولا مالو داعي؟؟

بخصوص دكتور الذكورة والعقم...انا ما عندي فكرة ابداااا...

اذا في مجال تقدملي نصيحة عن دكتور فاهم و شاطر..واهم شي يكون ايمانو قوي..و يعطينا تفااؤل..مو يحبطنا و يقول انه حالتنا مالها علاج

شكرااا كتير يا اخي...الله يثلج صدرك ويحقق سؤلك..آآآآمين
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله الاطباء اللى اعرفهم هم بمصر فقط اشهرهم هو الدكتور مدحت عامر والدكتور كمال زكى شعير وابنه بالنسبه للعلاج ممكن تبتدو بيه لانه ليس له اضرار ان لم يفيد لن يضر ولكن انا افضل استشاره طبيب من وقت لاخر واصرو على كورس علاج وان حاول احباطكم فقولو ان الله موجود اذا الامل موجود وسوف يرزقنا ان شاء الله وبالمناسبه اليوم قراءت على شريط اخبار الجزيره ان اطباء بريطانيين يعتزمون حقن مرضى فقدو الابصار بالخلايا الجزعيه لكى يستعيدو ابصارهم مره اخرى اى ان الابحاث شغاله على الخلايا الجزعيه وان نجحت فى علاج العين اعتقد قريبا نسمع اخبار تسرنا جميعال ان شاء الله

راضية راضية
24-09-2011, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله نعم يستحسن الامتناع لمده 3 او 4 ايام وعمل تحليل للسائل بالصبغه يوم العمليه لعلا وعسى ان يرزقك الله بحيونات منويه بالسائل و يكون ليس هناك داعى للعمليه وكمدات الثلج او المياه البارده مفيده للخصيه لان ارتفاع حراره الخصيه يؤثر على انتاج الحيونات المنويه وممكن يؤدى الى توقف الخصيه عن الانتاج اختى التزمو بتعليمات الطبيب والله الشافى

مشكور أخي وعسى الله يفرحنا بأخبار حلوة منك ويرزقك عاجلا غير آجل آميييييين.
هو الصراحة لطبيب لم يقل شي بس أعطانا موعد لعمل pesa أضنها خزعة عشوائية أليس كذلك????????
أما بالنسبة لعمل تحليل للسائل بالصبغه يوم العمليه فلنيقوم به سيعمل مباشرة pesaو بتخدير موضعي لدلك سألت ما هو الأفضل الإمتناع ولا لا????????
و بالنسبة لكمدات الثلج ذكرها الطبيب لكن كنا مرتبكين ولم نركز هل هي قبل التفتيش أم بعد لتسكين الآلام.
يعني فقط عند الرجوع للبيت بدأنا نسأل أنفسنا شولازم قبل pesa

و أرجو من الإخوة و الأخوات ينصحوني ببعض من تجاربهم مع الخزعة وش لازم ينعمل
رزقنا و إياكم أجمعين وفرج الله هم كل مسلم.

الصابرة بإذن الله
24-09-2011, 12:16 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله الاطباء اللى اعرفهم هم بمصر فقط اشهرهم هو الدكتور مدحت عامر والدكتور كمال زكى شعير وابنه بالنسبه للعلاج ممكن تبتدو بيه لانه ليس له اضرار ان لم يفيد لن يضر ولكن انا افضل استشاره طبيب من وقت لاخر واصرو على كورس علاج وان حاول احباطكم فقولو ان الله موجود اذا الامل موجود وسوف يرزقنا ان شاء الله

شكرا لك أخي أحب ربي...الله يقر عينك قريبا بالذرية الصالحة

سامحني كثرت عليك بالأسإلة...بس والله من حرقة قلبي..ولأن زوجي مااا يسعى أبدااااا..ولا يفكر يعمل اي شي..

ان شاء الله يقتنع معي انه يأخذ هذا الدوااء و يتابع حالته عند دكتووور

احب ربى
24-09-2011, 12:28 AM
وين ألاقي مشاركة أخونا دواء؟؟؟

بحثت كتير لكن ما لقيت شي عن حالة زوجي...

أتمنى الكل يشاركني و يفيدني...مع انه الأخ أحب ربي ماااااااا قصر معي أبداااا..الله يجزيه كل خير

بس انا حابة أعرف قصص متل حالة زوجي و تحسنت حالتهم..وبتمنى يفيدوني..شو استخدمو و وين راحوو تعالجو؟؟

الله يجزيكم الخير جميييعااا..و يرزقكم الذرية الصالحة ان شاء الله بالقريب العااااااجل

اختى الفاضله على الرابط دا هتلاقى كل مشاركات اخونا dawa الله يطمنا عليه وعليه جميع الصفحات اللى شارك بيها معانا
http://www.tabeebe.com/vb/search.php?searchid=150194

احب ربى
24-09-2011, 12:36 AM
مشكور أخي وعسى الله يفرحنا بأخبار حلوة منك ويرزقك عاجلا غير آجل آميييييين.
هو الصراحة لطبيب لم يقل شي بس أعطانا موعد لعمل pesa أضنها خزعة عشوائية أليس كذلك????????
أما بالنسبة لعمل تحليل للسائل بالصبغه يوم العمليه فلنيقوم به سيعمل مباشرة pesaو بتخدير موضعي لدلك سألت ما هو الأفضل الإمتناع ولا لا????????
و بالنسبة لكمدات الثلج ذكرها الطبيب لكن كنا مرتبكين ولم نركز هل هي قبل التفتيش أم بعد لتسكين الآلام.
يعني فقط عند الرجوع للبيت بدأنا نسأل أنفسنا شولازم قبل pesa

و أرجو من الإخوة و الأخوات ينصحوني ببعض من تجاربهم مع الخزعة وش لازم ينعمل
رزقنا و إياكم أجمعين وفرج الله هم كل مسلم.

اختى الفاضله نعم هى عينه عشوائيه واستعملو كمدات المياه البارده فهى مفيده وويفضل الامتناع ثلاثه ايام قبلها واختارو مركز لديه تقنيه تجميد الحيونات المنويه حتى اذا وجد بالعينه يتم تجميدها لاستعمالها لاحقا فى التلقيح ووضع الثلج بعد العمليه فهو لتخفيف الالم وايضا لوقف اى ارتشاح للدم من اى شعيرات دمويه داخل الخصيه

ابوالجوري2009
24-09-2011, 11:50 AM
أخي مشراف: عظم الله أجرك, ولكن نصيحتي لك لتكن(رقيق) أكثر من اللزوم ,فالحياة صعبة وتحتاج للقوة والشدة, ونصيحة أخيرة أن أستطعت أن تطبقها ستتجاوز كل الصعاب(أفرح بالله وأجعل الله عزوجل هو همك وغاية مرادك وأشغل وقتك به )

أخي فيكتوريا: أنا عملت العملية في شهر 6, ولازلت أعاني من ألام بالخصيتين وخصوصا اليسار,وعملت سونار طلع كل شي طبيعي,حتي الحجم لم يتأثر كثيرا,والدورة الدموية شغالة .
أخي نحن فدائك, أشكرك علي السؤال وهذا يدل علي حسن العشرة عندك,وعندي لك أخبار جديدة حول حالتي, أنا تركت العلاج الطبي حاليا, وحيث أنني راجعت اكثر من معالج بالقرآن والطب الشعبي, وتقريبا أتفقوا علي أن عقمي ليس عضوي, منهم من قال أنه(سحر) ومنهم (عين) لكن الغريب أن تشخيصهم أتفق علي أن هناك أنسداد في الظهر,والآن أنا ماشي مع معالج بالقرآن والدعاء ,لأنني أيضا معي أعراض عين وحسد , وعندما قلت للمعالج أنني عملت عينات من الخصية ولم يجدوا شي, قال لي (حيواناتك المنوية محبوسة بفعل العمل, والطب لن يكتشفها) وراح أشوف آخرتها معاه, وأذا أستجد شي راح أبلغك عاجلا,
ملاحظة:أنا سألت دكتور شريعة وأمام مسجدنا وقلت له ان هذا المعالج شكله (مخاوي) حيث أنه يخبرك بأمور ماضية ,ولكن يقرأ الرقية وأدويته كلها طبيعية زيت وماء ومسك أبيض, قال لي لابأس أن تتابع معه, والآن أذن الظهر , سأكمل لاحقا

ريحانة الورد
24-09-2011, 12:17 PM
اخى مشراف
اوصيك بالصبر وقل اللهم اجرنى في مصيبتىواخلفنى خيرا منها
وربي راح يعوضك باللي تقدرك وتقدر ظروفك
وان شاءالله راح ربي يرزقك اطفال ان شاءالله ولا تخلي الموضوع هذا يشغل بالك لان النفسية مهمة لمثل حالاتنا
اخى ابو الجورى ياليت تقول الشيخ هذا فين ورقم تلفونة
والرقية فعلاااااا مهمة انا كنت استخدمها لزوجى
الله يشفى جميع مرضى المسلمين ويرزقهم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
دعوااااتكم

ابوصقر
24-09-2011, 01:46 PM
هلا اخووي ابو الجوري
فعلا كلامك على متمه.انا لما ملكت على زوجتى بعدها بفتره قصيره جدا اجاني الم فضيع بظهر واستمر معي لمدة اربع شهور الين الزواج..

لدرجة اني سويت اشعات وكذا ويقولون كل شي طبيعي ولافيك شي

ودايما اذا جيت ناس تقرا علي يقولون لي انت محسود وفيك عين ونفس قويه ولازم تتابع الرقيه...

وشكلي راح اتجه للموضوع هذا لاني تعبت من العلاجات الطبيه..

عسي الله يوفقنا للخير ياااااارب

تحيااااتي

نحن فدائك يا رسول الله
24-09-2011, 03:13 PM
اخى ابو الجورى
موفق ان شاء الله و بعونه
و الله اخى فيه ناس كتيرررررر نصحونى بالعلاج بالقران
و ان شاء الله هاحاول اتبع الخطوة دى
لدرجه انى تقريبا من 8 سنوات قمت بزيارة للدكتور عزمى صالح بالاسكندريه..
و الله و الله و الله.. ان الدكتور تعجب من حالتى
كل شئ سليم و الحمد لله ولا يوجد شئ وراثى و كل عائلتى من ناحيه ابى و امى انجبوا
الراجل مش كان عارف يقولى سبب للعقم
فقالى مش هاقدر اقولك غير انه سبب العقم من الطعام و الجو بهم شئ اثر عليك
و ضحكت يومها ضحك
قالى انا لازم اقولك سبب.. و انا لا يوجد امامى سبب
اخى ابو صقر
انا كمان مثلك و الله..
ضهرى على طول تاعبنى..و متابع مع طبيب استاذ فى العمود الفقرى فقط
لدرجه ان الطبيب كل ما اذهب له يقولى لازم تنزل وزنك
و الحمد لله نزلت وزنى 33 كيلو
فكنت فرحان جدااا بذلك,,
و غبت حوالى 4 شهور عن متابعه هذا الطبيب
و فجاه و بدون اى مقدمات.. وجدت ان ضهرى يؤلمنى جداااااااااااا
لدرجه انى لا استطيع الجلوس او بذل اى مجهود
فتعجبت.. انا نزل وزنى كده . و انا فى نفس المشكله
فذهبت له على الفور.. و قالى ده برد و هااعطيك علاج
و الحمد لله على كل شئ و هو بيكشف على ضهرى . فوجئ بتكون كيس دهنى فى منتصف الظهر
و قالى لازم تعمل عمليه جراحيه لازاله الكيس لانه هايكبر و هايتعبك
و انا الى الان تعبان جدا من الالم بضهرى و بشكل يعجب له العقل
على الرغم من انى متابع معه من شهر بالظبط على العلاج و التعليمات
دعوووووووووووووووووووووووووواتكم

مسك * الانباريه
24-09-2011, 03:19 PM
على طاري المعالجين والرقية الشرعية قبل اربعة ايام عمتي ( ام زوجي ) اخذتني انا وزوجي الى اممم نقول ( شيخ ) , على اساس انه يرقي ويسوي علاج شعبي اغلب اللي راحوا له رزقهم الله بعد سنيين , طبعا انا كنت رافضة لاني اعرفهم دجالين , المهم مااطول عليكم ’ قالي انتي عندك ميلان بالرحم , وزوجي عنده انسداد بالانابيب , اللي بظهره وهي تمنع نزول الحيونات المنوية , واعطى زوجي ورقة فيها ايات قرانية مرتبة بشكل غريب ومريب ( لي وله نغتسل بهما ونتبخر ) طبعا حرقتها ورفضت ..!
واعطانا اعشاب انا احطها على التمر واكلها , وزوجي على الحليب ويشربه
واعطى زوجي مثل العنبر لونة اسود على بني رائحته زكيه يوضع في زيت زيتون ويصير لونه اسود ويدهن بها كامل جسمه وخاصه منطقة الضهر .. وقالي امور هي فعلا موجوده عندي لكني رفضت الامر جملة وتفصيلا ..

الاخ ابو الجوري .. طيب اذا كان يدعي معرفة امور غيبية كيف يجيز لك الشيخ الاستمرار معه ..؟

واذا تذكرون كنت قد اخبرتكم هنا علينا ان نعمل بحث عن الالام الضهر وعلاقتها بالعقم وخاصة انه الضهر هو مركز تكوين النطاف كما قد اثبت العلم , وقلت من منكم يعاني من الالام الضهر لم تتفاعلوا كثيرا لكن اغلب اللي جاوبوني كان لديهم الالام ..

الاخت راضية راضية .. ليش يسوي زوجك خزعه عادية . يعني اول مرة تسوونها , اذا كانت الخزعه لمعرفة الخلل اين لاباس بها اما اذا كان للبحث عن الحيوان فلا انصحك بها ..

الاخ احب ربي ..اذا كان انخفاض الـfsh طبيعي الا يؤشر على تحسن ولو جزء بسيط من الخصية ,
يعني الطبيب لما سالناه قال ماله تاثير مازال مرتفعا قلت له ندري انه مرتفع واضعاف الطبيعي لكن الانخفاض الا يدل على شي على الاقل بالتفتيش نحن لانريد ان تخرج النطاف في السائل ..
زوجي كان يطلع عنده الـfsh 45 والان 31 والحمدلله

التستوستيرون ـــ6,3 ـــ والطبيعي ماعرفت لان القيم للمختبر تختلف عن سابقاتها يعني مرة مكتوب بالـ n.mol والطبيعي فيه من 2,2 الى 40 .. ومرة بالــ m.mol والطبيعي من 9,7 الى28,4 ــــــ لاادري إن كان طبيعيا ام منخفظا حسب القيم التالية ..

البرولاكتين ..5و12 والطبيعي من 5 الى 15 ..

ممكن تشرحلي الوضعيه جزيت خيرا ..

الصابرة بإذن الله
24-09-2011, 04:37 PM
اختى الفاضله على الرابط دا هتلاقى كل مشاركات اخونا dawa الله يطمنا عليه وعليه جميع الصفحات اللى شارك بيها معانا

ألـــــــــــف شكر لك أخي أحب ربي

الصابرة بإذن الله
24-09-2011, 04:39 PM

عفوا أخي..لما فتحت الرابط طلعلي هي المسج: عذرا - لم يتم العثور على ما يطابق بحثك. حاول بطريقة اخرى.

ممكن تخبرني بالسبب؟!

و شكرا مرة أخرى

فيكتوري
24-09-2011, 07:08 PM
السلام عليكم
اخي ابوالجوري
عافاك الله وشافاك ورزقنا الذرية الصالحة واياك
جزاك الله خيرا على مشاركتك وردك الطيب

أود أن أسالك أكثر لمجرد التأكد قبل اجرائي للعملية
1- هل العملية تؤثر على القدرة الجنسية سلبا؟
2- هل الالم الذي تعانيه جراء العملية خفيف ام شديد؟
3- هل حجم الخصية لم يتأثر ولو بقليل ؟
4- هل باستطاعتك المشي بعد العملية مباشرة ام تحتاج راحة ؟

أعلم بأني أثقلت بالاسئلة لكن طمعي بطيب خصالك وجميل حلمك دفعني لسؤالك .

ولك الشكر والتقدير

أمسك مكان الالم وقل بسم الله وردد سبعا اعوذ بالله وبقدرته من شر ما أجد وأحاذر .

كاتم الونات
24-09-2011, 10:56 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

حلاوه حلوه
24-09-2011, 11:30 PM
اخوي ابو الجوري القران كله خير وبركة وجزاك الله خير على ذكر تجربتك

إذا ماعليك امر ترسلي رقم المعالج الذي اكتشف انسداد الظهر وفي اي مدينة ؟

محروم من بابا
24-09-2011, 11:44 PM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

تحيتي
أخوكم / مشراف
.

لأحول ولا قوة الا بالله
الله يعوضك خير اخوي مشراف
تعجز الكلمات ...

محروم من بابا
24-09-2011, 11:50 PM
امس عملت تحليل للسائل المنوي
من بعد شهر استخدمت فيه بعض الادوية الشعبية والعسل
كنت اخر مرة عملته قبل خمس سنين تقريبا
كنت متفاءل وكنت متشائم وكنت مضطر لأن الطبيب طلب التحليل
طبعا مافي جديد صفر بكل شي اطالع بالمربعات ياناس كل شي صفر لاخلايا حية ولاشي حي بس انا اللي حي وميت
بس صار عادي عندي كل شي اللي كاتبه الله حياه الله وانا راضي
يمكن حالتكم افضل من حالتي
موعدي مع طبيب اعشاب نهاية الاسبوع خارج السعودية طبعا
وانا صراحه مالي خلق للادوية راضي باللي مقسوم لي
دعواتكم
اخوكم محرووووووم من بابا

الشوشلي
25-09-2011, 01:28 AM
طبعا مافي جديد صفر بكل شي اطالع بالمربعات ياناس كل شي صفر لاخلايا حية ولاشي حي بس انا اللي حي وميت
دعواتكم
اخوكم محرووووووم من بابا

اخي محروم من بابا : هذا يأس منك وليس رضى
يجب ان تتسبب لكي يرزقك الله ولا تقول اذا الله يبي يرزقني وانا جالس ,لابد لك من السعي وراء الاسباب وهل تعلم انك تؤجر بالحسنات لسعيك بالاسباب من الله
اللهم لاتحرمنا رحمتك يارب العالمين

اخي مشراف : اقسم بالله اني حاس بوضعك وحالتك النفسية ولكن صبرٌ جميل والله المستعان وأعلم انه خيرٌ لك ولها ,
والله يعوضكم خير انت وهي واسأل الله لك و لها ولنا الذرية الصالحة يالله ياكريم

يارب اكرمنا
25-09-2011, 02:11 AM

لم تقصر معي

رحلت خلاص دون عودة . .

تحيتي
أخوكم / مشراف
.

والله تقطع قلبي من البكاء الله يعوضك ياااااااااارب اليوم بس حسيت اني مستحيل اطلب من زوجي هذا الشي الله يكون بعونك ويعوضك بالزوجه الصالحه الي تكون ام عيالك وتلاقيها هي اكثر منك الم بس هذا قضاء وقدر اه ياربي احس اني مخنوقه

khalid555
25-09-2011, 01:22 PM
مساء الخير للجميع

أتمنى الجميع يكون بخير

اخوي ابو الجوري ولا عليك امر

نبي معلومات عن الشيخ

وابي معلومات وين المستشفى اللي تفحص فيه

عن حجم الخصيه والأوعيه الدمويه

هل هي نفسها أشعة دوبلر

يا جماعه فيه اخ لنا اخذ علاج محسن النادي

قبل تقريبا ثلاث شهور

ياليت هو اللي يعرفه يخليه يجي هنا

و يقول لنا آخر المستجدات

الله يكتب اللي فيه خير و صالح للجميع

ابوصقر
25-09-2011, 03:06 PM
فعلاا اخوي خاااالد الشخص اللي يستخدم علاج محسن النادي وش صااار عليه

اللهم ارزقنا من واسع فضلك يااحي يااااقيووووم

تحياااااااااااااااااااتي

ابوالجوري2009
25-09-2011, 03:08 PM
الأخ فيكتوري:رديت لك علي الخاص.
الأخت مسك: اللي جيتهم وآخرهم اللي أتابع معه,ليس دجالين يعني لايطلب منك أمر شركي وليس ساحر أو مشعوذ,الفكرة أن المعالج يستعين بالجن ليشخص حالتك,وهذا أمر أختلف فيه العلماء, منهم من أجازه ومنهم من منعه لسد الذريعة , وهناك مشايخ بالسعودية معروفين مسموح لهم بالرقية ويتعاملون بالجن ويشخصون الحالة.
طبعا الخطأ وارد بتشخيصاتهم والصواب وارد,
وهناك ضابط أخر أن المعالج لايطلب منك أمر شركي كالذبح لغير الله عزوجل أو تعليق تميمة أو أوراق بها طلاسم كما حدث معكم,
أذن الأمر فيه أختلاف ,أنا سألت دكتور شريعة وخطيب وأما م مسجدنا عن المعالج القرني اللي بالرياض حيث أنه يشخص الحالة عن طريق العين لكن علاجاته كلها أعشاب وعسل وأدوية كيمائية ,فقال لي لابأس بالمتابعه معه, وسأكمل لاحقا, وأرد علي الذين سئلوا أسامي المشايخ , وسأوضح طريقة التشخيص والعلاج عندهم أن شاءالله

نحن فدائك يا رسول الله
25-09-2011, 03:23 PM
اخى العزيز ابو الجورى
منذ شهرين تقريبا كما ذكرت فى السابق.. تقابلت مع شيخ معالج
ولكنه للاسف بيتعامل مع الجن . حتى يتم الشفاء
فنصحنى كل اصدقائى بانى ابتعد عنه
و ان مجرد التعامل معه حرام. لان كده كفر و شرك بالله
على الرغم من هذا الشيخ . قالى انه فيه حالات مثلى ذهبت اليه.
و الحمد لله انجبوا.. و هو بيعمل كل ده بدون اى مقابل
ايه رايك انت الشخصى؟؟؟
ابتعد عنه فعلا.. ولا اذهب له و اشوف فيه ايه

انا والصمت
25-09-2011, 04:08 PM
استغفر الله الله ربي العظيم.
اخي
محروم من كلمة بابا لا تيأس من رحمت ربك وربي حاسه بالمعاناة لأننا كلنا مرينا بالصدمات بس انت تقول سويت تحليل ساءل او عينه خزعه
ربي هون علينا وفرج كربنا ويارب شافي كل مريض *

khalid555
25-09-2011, 07:03 PM
مساء الخير للجميع

يا جماعه اليوم ان شاءالله ناوي استخدم خلطة قلب السبع

وشريت الاغراض ولمن طحنتها صارت كثيره

ولمن وديتها لوادي النحل علشان احطها مع نصف كيلو

مثل ما هو مكتوب في الوصفه

وقال راعي المحل الكميه هذي كبيره جدا على العسل

قلت حطه و مالك شغل

بس قالي ما اضمنه لك واتفقنا اذا ما ضبط راح

يزيد العسل نصف كيلو ثاني

وشرايكم؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
25-09-2011, 07:24 PM
مساء الخير للجميع

يا جماعه اليوم ان شاءالله ناوي استخدم خلطة قلب السبع

وشريت الاغراض ولمن طحنتها صارت كثيره

ولمن وديتها لوادي النحل علشان احطها مع نصف كيلو

مثل ما هو مكتوب في الوصفه

وقال راعي المحل الكميه هذي كبيره جدا على العسل

قلت حطه و مالك شغل

بس قالي ما اضمنه لك واتفقنا اذا ما ضبط راح

يزيد العسل نصف كيلو ثاني

وشرايكم؟؟
و الله اخى خالد .
احنا اللى علينا بنعمله
اعمل بالطريقه كما وصفت لنا
و كله على الله ان شاء السميع القدير

الصابرة بإذن الله
25-09-2011, 11:15 PM
دعواتكم
اخوكم محرووووووم من بابا

أخووي محرووم من بابا...الله لا يحرمك من هالكلمة...و يرزقك الذرية الصالحة اللي تقر عينك بالقريب العاااجل ان شاء الله...اللي صار معك امر طبيعي..انك تكون متفائل بالشي بعدين يخيب أملك..بس تذكر يا اخي هذا امتحان صعب من رب العالمين..ونحن لاااازم نصبر...عسى الله يفرج هموومنا و كرووبنا جميع و يرزقنا الذرية الصالحة..الزم الإستغفااار و سورة البقرة..والله تحس بالرااحة..ونحن جميع وضعنا متلك او يمكن أصعب..بس ما نفقد الأمل برب العالمين و كرمه..هو الرحمن الرحيم..الرؤووف الكريم..القااادر الخاااااااالق...

سبحان قادر يبدل ضعفنا الى قوة..وحرمانا لعطاااء...قاادر يخلق برحمي و رحم زوجتك و رحم جميع الأخوااات..الذرية الصااالحة..

اجعل حبلك موصووول بحبل الله..ولاااا تيأس...ان شاء الله تبشرنا بحمل زوجتك بالقريب العاااجل

محروم من بابا
26-09-2011, 01:26 AM
أخووي محرووم من بابا...الله لا يحرمك من هالكلمة...و يرزقك الذرية الصالحة اللي تقر عينك بالقريب العاااجل ان شاء الله...اللي صار معك امر طبيعي..انك تكون متفائل بالشي بعدين يخيب أملك..بس تذكر يا اخي هذا امتحان صعب من رب العالمين..ونحن لاااازم نصبر...عسى الله يفرج هموومنا و كرووبنا جميع و يرزقنا الذرية الصالحة..الزم الإستغفااار و سورة البقرة..والله تحس بالرااحة..ونحن جميع وضعنا متلك او يمكن أصعب..بس ما نفقد الأمل برب العالمين و كرمه..هو الرحمن الرحيم..الرؤووف الكريم..القااادر الخاااااااالق...

سبحان قادر يبدل ضعفنا الى قوة..وحرمانا لعطاااء...قاادر يخلق برحمي و رحم زوجتك و رحم جميع الأخوااات..الذرية الصااالحة..

اجعل حبلك موصووول بحبل الله..ولاااا تيأس...ان شاء الله تبشرنا بحمل زوجتك بالقريب العاااجل

جزاك الله خير اختي الصابرة بإذن الله
انا عملت التحليل ومن البداية ماكنت متفاءل عشان ماتأثر
بس اللي بالمحتبر يوم عطاني التحليل كان مصدوم من النتيجة يقول من زمان انت كذا
قلت ايوه عادي انا عارف حسيته تأثر من النتيجة اكثر مني جلس يطلع فيني ولونه تغير :eek:
والحمدلله على كل حال
والله خير الرازقين

محروم من بابا
26-09-2011, 01:33 AM
استغفر الله الله ربي العظيم.
اخي
محروم من كلمة بابا لا تيأس من رحمت ربك وربي حاسه بالمعاناة لأننا كلنا مرينا بالصدمات بس انت تقول سويت تحليل ساءل او عينه خزعه
ربي هون علينا وفرج كربنا ويارب شافي كل مريض *

اختي انا والصمت مشكورة
بالنسبة لي قبل سبع سنين تقريبا عملت خزعه وماحصلوا شي
وبعدين عملت عملية دوالي عن طريق القسطرة وفشلة ومانصح احد يسويها لانها جراحه افضل بكثير لضمان نجاحها وعملت بعدها جراحة ونجحت الحمدلله بس من زمان ماراجعت الطبيب عشان اتأكد

انا عملت تحليل للسائل المنوي قبل ثلاثة ايام وليس خزعه

وصراحه هالوقت مراح اعمل اي شي لأن اغلب الاخوان اشوف حالتهم نفس حالتي واغلبهم مانجحت عمليتهم عشان كذا مابي انصدم ..

الله كريم

محروم من بابا
26-09-2011, 01:44 AM
[QUOTE=الشوشلي;1556755][center][size="5"]اخي محروم من بابا : هذا يأس منك وليس رضى
يجب ان تتسبب لكي يرزقك الله ولا تقول اذا الله يبي يرزقني وانا جالس ,لابد لك من السعي وراء الاسباب وهل تعلم انك تؤجر بالحسنات لسعيك بالاسباب من الله
اللهم لاتحرمنا رحمتك يارب العالمين

هلا اخوي الشوشلي
والله يالغالي مدري شعوري مدري شلون اوصفه احس ان احاسيسي متداخله مع بعض
مره فرح مره حزن اكتئاب مدري شلون
بس يمكن ايامي هاذي عشان موعدي مع الطبيب اللي بلبنان بسافر له الثلاثاء صار الوضع طبيعي

انا راضي والحمدلله على كل حال
وان شاء الله اني اسعى للي فيه خير لي
وجزاك الله كل خير يالغالي

نحن فدائك يا رسول الله
26-09-2011, 01:55 AM
الاخوات هنا بالصفحه قالوا قبل كده
ان الاخت اللى فى اوكرانيا هاتيجى بعد العيد ان شاء الله
و انها هاتبلغنا بالجديد فى حالتهم
و العيد فات عليه شهر
طمنونا ايه اخر الاخبار

احب ربى
26-09-2011, 02:27 AM
على طاري المعالجين والرقية الشرعية قبل اربعة ايام عمتي ( ام زوجي ) اخذتني انا وزوجي الى اممم نقول ( شيخ ) , على اساس انه يرقي ويسوي علاج شعبي اغلب اللي راحوا له رزقهم الله بعد سنيين , طبعا انا كنت رافضة لاني اعرفهم دجالين , المهم مااطول عليكم ’ قالي انتي عندك ميلان بالرحم , وزوجي عنده انسداد بالانابيب , اللي بظهره وهي تمنع نزول الحيونات المنوية , واعطى زوجي ورقة فيها ايات قرانية مرتبة بشكل غريب ومريب ( لي وله نغتسل بهما ونتبخر ) طبعا حرقتها ورفضت ..!
واعطانا اعشاب انا احطها على التمر واكلها , وزوجي على الحليب ويشربه
واعطى زوجي مثل العنبر لونة اسود على بني رائحته زكيه يوضع في زيت زيتون ويصير لونه اسود ويدهن بها كامل جسمه وخاصه منطقة الضهر .. وقالي امور هي فعلا موجوده عندي لكني رفضت الامر جملة وتفصيلا ..

الاخ ابو الجوري .. طيب اذا كان يدعي معرفة امور غيبية كيف يجيز لك الشيخ الاستمرار معه ..؟

واذا تذكرون كنت قد اخبرتكم هنا علينا ان نعمل بحث عن الالام الضهر وعلاقتها بالعقم وخاصة انه الضهر هو مركز تكوين النطاف كما قد اثبت العلم , وقلت من منكم يعاني من الالام الضهر لم تتفاعلوا كثيرا لكن اغلب اللي جاوبوني كان لديهم الالام ..

الاخت راضية راضية .. ليش يسوي زوجك خزعه عادية . يعني اول مرة تسوونها , اذا كانت الخزعه لمعرفة الخلل اين لاباس بها اما اذا كان للبحث عن الحيوان فلا انصحك بها ..

الاخ احب ربي ..اذا كان انخفاض الـfsh طبيعي الا يؤشر على تحسن ولو جزء بسيط من الخصية ,
يعني الطبيب لما سالناه قال ماله تاثير مازال مرتفعا قلت له ندري انه مرتفع واضعاف الطبيعي لكن الانخفاض الا يدل على شي على الاقل بالتفتيش نحن لانريد ان تخرج النطاف في السائل ..
زوجي كان يطلع عنده الـfsh 45 والان 31 والحمدلله

التستوستيرون ـــ6,3 ـــ والطبيعي ماعرفت لان القيم للمختبر تختلف عن سابقاتها يعني مرة مكتوب بالـ n.mol والطبيعي فيه من 2,2 الى 40 .. ومرة بالــ m.mol والطبيعي من 9,7 الى28,4 ــــــ لاادري إن كان طبيعيا ام منخفظا حسب القيم التالية ..

البرولاكتين ..5و12 والطبيعي من 5 الى 15 ..

ممكن تشرحلي الوضعيه جزيت خيرا ..
السلام عليكم ورحمه الله
اختى الفاضله مع كل تحليل لابد ان يكتب المعمل النسب الطبيعيه لان لها علاقه بالطريقه التى يستخدمها ونوعيه الصبغات التى يستخدمها بالتحليل وانخفاض fsh مع ارتفاع هرمون الذكوره بدون استخدام هرمون ذكوره خارجى يدل على ان هناك نشاط فى الخصيه بدليل ارتفاع هرمون الذكوره وارتفاع هرمون الذكوره يؤدى الى انخفاض هرمون lh والذى دائما ما يرتبط ب fshعاده يرتفعان معا وينخفضان معا والطبيب قال ما زال مرتفعا اى انه لو استمر الانخفاض حتى الطبيعى فهذا مؤشر جيد

احب ربى
26-09-2011, 02:34 AM
السلام عليكم ورحمه الله
الاخوه والاخوات احب ان تعلموا اننى سبق وتكلمت مع معالج بالقراءن وله معرفه كبيره بعلاج العين والسحر وخلافه فاخبرنى ان حدود تاثير الجن والعين فى عمليه الانجاب تكون فى قتل الحيونات المنويه فتخرج بالسائل ميته وتاثيره ايضا ممكن يكون فى منع الحيونات المنويه من الوصول للبويضه داخل رحم الانثى اى ان العلاج يكون لمن تخرج معه حيونات منويه بالعدد الطبيعى بالسائل ولكن تكون جميعا ميته او يكون تحليله سليم والزوجه تبويضها منتظم وليس لديها انسدادات ولا يحدث الحمل
اخوكم احب ربى

ابوصقر
26-09-2011, 11:42 AM
الله يكفينا شر الدجاالين والسااحرين ان شالله

فعلاا انا رحت لكذا شيخ واحيانا حريم يعالجن..واستغربت معرفتهم باشيااء عني وعن اهلي وكذااا..

والحمدلله على كل حاال

فيكتوري
26-09-2011, 11:48 AM
انتبهوا يا اخوة واخوات
لاتضيعوا دينكم بالذهاب للسحرة
ليس كل من ادعى العلاج بالرقية شيخ
بعضهم يدعي انه معالج بالقران لاستدراج الناس اليه
خافوا الله اسألوا وتأكدوا قبل الذهاب الى اي معالج
والله لو علاجي 100% عند احدهم بتعامله بالجن
ما اريده ولا اريد علاجه ولا الولد
الله كافيني ورازقني بالاسباب الشرعية
وماببيع ديني لذرية ولا بملئ الارض ذهبا

طيرشلوى
26-09-2011, 12:12 PM
مقتبس من محروم من بابا
وبعدين عملت عملية دوالي عن طريق القسطرة وفشلة ومانصح احد يسويها لانها جراحه افضل بكثير لضمان نجاحها وعملت بعدها جراحة ونجحت الحمدلله بس من زمان ماراجعت الطبيب عشان اتأكد

حبيت اسال هل اخبروك بفشل عملية الدوالى بعد العملية واين عملت العملية لان زوجى مقررين عملية الدوالى قسطرة عند الدكتور سعيد قطان

محروم من بابا
26-09-2011, 12:58 PM
مقتبس من محروم من بابا

حبيت اسال هل اخبروك بفشل عملية الدوالى بعد العملية واين عملت العملية لان زوجى مقررين عملية الدوالى قسطرة عند الدكتور سعيد قطان

الحمدلله انا عملت العملية عند الدكتور سعيد قطان صراحه دكتور ماشاء الله عليه
عملت العملية بالجهتين وماشاء الله عليه تراه طبيب ممتاز
هو نصحني قبل لاسوي عملية القسطرة للدوالي وقال مو مضمونه وما انصحك فيها
بس انا ماسمعت النصيحه
نصحيه لله توكلوا على الله واعملوا العملية عنده
الالم تقريبا لايوجد الم يذكر
راجعته بعدها وقال العملية نجحت
بس بعد العملية بفترة الكيس الحامل للخصيتين عندي فيه ماء او سوئل
صاحبي فتحوله فتحه تحت السر تقريبا عشان السوائل تنزل والله اعلم

محروم من بابا
26-09-2011, 01:02 PM
الاخوات هنا بالصفحه قالوا قبل كده
ان الاخت اللى فى اوكرانيا هاتيجى بعد العيد ان شاء الله
و انها هاتبلغنا بالجديد فى حالتهم
و العيد فات عليه شهر
طمنونا ايه اخر الاخبار

اخوي بالنسبة للاخت اللي تتعالج باوكرانيا موعدها بعد العيد وليس في العيد
يعني مب محدده لها انها في العيد الصحيح بعد العيد الموعد
يمكن الله رزقها ان شاء الله
ادعوا لها الله يرزقها
وان شاء الله ربي يرزقها بالذرية الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
26-09-2011, 02:28 PM
انتبهوا يا اخوة واخوات
لاتضيعوا دينكم بالذهاب للسحرة
ليس كل من ادعى العلاج بالرقية شيخ
بعضهم يدعي انه معالج بالقران لاستدراج الناس اليه
خافوا الله اسألوا وتأكدوا قبل الذهاب الى اي معالج
والله لو علاجي 100% عند احدهم بتعامله بالجن
ما اريده ولا اريد علاجه ولا الولد
الله كافيني ورازقني بالاسباب الشرعية
وماببيع ديني لذرية ولا بملئ الارض ذهبا
اخى فيكتورى
و الله ده كان ردى بالظبط لما عرفت انه حراااااام
ولكن بيقولوا انه فيه ناس محترمه و عارفه ربنا كويس
و ان شاء الله اليوم عندى ميعاد مع دكتوربالشريعه و القران معالج بالقران
و نصحنى به احد الاصدقاء المقربين جدا
و كله على الله
و هابلغكم بالجديد ان شاء الله بعد المقابله

الحلوة لولو
26-09-2011, 03:46 PM
لاجديد لدي بس حبيت امسى على الجميع
اللهم يرزقنا اجمعين ولايجعل فينا محروما او عقيم

مشتاقه
26-09-2011, 05:45 PM
السلام عليكم
انا زوج مشتاقه انا سويت خلطه أخونا كاتم الونات والآن لي تقريبا عشره ايام استخدمها المشكله لقيت لون السائل المنوي تغير الي بني فاتح تقريبا نفس لون الخلطه
هل هذا عادي او أوقف الاستمرارعليها
تكفون ساعدوني لأني خايف من اللون

نحن فدائك يا رسول الله
26-09-2011, 06:07 PM
السلام عليكم
انا زوج مشتاقه انا سويت خلطه أخونا كاتم الونات والآن لي تقريبا عشره ايام استخدمها المشكله لقيت لون السائل المنوي تغير الي بني فاتح تقريبا نفس لون الخلطه
هل هذا عادي او أوقف الاستمرارعليها
تكفون ساعدوني لأني خايف من اللون
اخى العزيز
لالالالالالالالالالا تخاف ان شاء الله
الخلطه لو ما هاتنفع ما هاتضر
توكل على الحى القيوم
و ان شاء الله خيررررررررر

مشتاقه
26-09-2011, 08:44 PM
اخى العزيز
لالالالالالالالالالا تخاف ان شاء الله
الخلطه لو ما هاتنفع ما هاتضر
توكل على الحى القيوم
و ان شاء الله خيررررررررر [/center]فد

جزاك الله خير اخوي نحن فدائك يا رسول الله
بس هل هذا طبيعي يتغير لون السائل المنوي لهذا اللون مع استخدام العلاج
وهل سوف يتغير لون السائل مع استمرار العلاج الى لونه الطبيعي
من جد لون السائل محيرني بالمره

الحلوة لولو
26-09-2011, 10:40 PM

اولا الحمد لله في السراء والضراء

ثانيا احب أشكر فريق عمل مستشفي ادم الدولي وخصوصا الدكتور المحترم دكتور مدحت عامر...

يا اخواتي انا عملت عملية نقل اجنة ونقلوا لي 3 أجنة بحال جيدة جدا ثم عملت تحليل حمل هرموني والحمد لله طلعت حامل ونسبة الهرمون عالية وبعدها باسبوعين عملت سونار قالي الدكتور ان في كيس حمل واحد ولكنه صغير ولا نستطيع سماع النبض وطلب مني الانتظار اسبوعين ثم نكرر السونار لنسمع النبض...

بعد اسبوعين (في الاسبوع الثامن للحمل )عملت سونار مهبلي عند 2 دكاترة وقالولي للاسف كيس الحمل فارغ ومافيه جنين ابدا وطلبوا مني اوقف الادوية اللي اخدها والمثبت لكي اعطي فرصة للكيس انه ينزل لوحدة ولو ما نزل يعملوا لي تنظيف...

الحمد لله راضية بقضاء رب العلمين وقدره وكل واحد مكتوب رزقه امتي وفين ..

بس سؤالي ...1-اين ذهبوا ال3 اجنة اللي تم نقلهم مع العلم اني لم ينزل دم غير نقطة صغيرة جدا مع افرازات بنية؟؟

2- هل ممكن انه يظهر نبض وجنين بعد الاسبوع الثامن ؟؟

3- ما هو المفروض عليا عملة في الوقت الحالي ...اخد دواء ينزل كيس الحمل ولا انتظر شوية مع وقف المثبتات والادوية..

4- امتي اقدر اعمل العملية مرة تانية وهل في احتمال حدوث نفس الموضوع ؟؟

اسفة علي الاطالة

ما عندى كيف افيدك بس اعتقد الدكتور الخاص بيك هو الدى يقرر ما هو المناسب لك
بس حبيت اقولك الله يعوض عليك
لاحول ولاقوة الابالله

الحلوة لولو
26-09-2011, 10:43 PM
عندى استفسار بسيط للاعضاء الدين تعالجو عند الدكتور مدحت
هل يتم تنشيط الزوجة با ابر menogon
وشكرا للجميع مسبقا

راضية راضية
26-09-2011, 10:44 PM
الحمد لله رب العالمين والله يعوض علينا زوجي قام بخزعة ولم يجدو شي وقال الطبيب بعد 10 ايام نخبركم بالنتايج
و ممكن نحولكم ل نييويورك لعمل tese
اخواني من منكم لم يجد بالخزعة و عمل tese ووجد حيونات منوية؟؟؟؟؟؟؟
وكم مصاريف العملية و اين لان صراحة انصدمت اليوم كان عندي امل ان يجدو شي ولكن لاشي كلما اخدو قليلا من خصية و حللوها تحت المجهر تقول لاشي فاحسست انها نهاية الدنيا .
يا رب ما العمل فحياتي بيدك ولا اتصور ان لا يكون لي اولاد.

serdeen
26-09-2011, 11:20 PM
السلام عليكم
انا مره كنت بأستمع لبرنامج باذاعة السعوديه او القرأن الكريم
المهم كان في برنامج مع دكتور في المستشفى التخصصي
كان يتكلم عن العلاج بالاعشاب او الطب البديل
طبعا انا مافتكر عنوان الحلقه بالظبط لانه كان برمظان
المهم كلام الدكتور عجبني واحد المواضيع اللي تكلم عنها هي العقم
طبعا انا ماكذبت خبر واخدت رقم جواله من النت
اتصلت عليه ووصفلته حالتي واني انا صفر
هو وصفلي وصفه طبيه
هي اشبه ماتكون بطريقة حياه او بر نامج يومي
اغلب مكونات الوصفه موجوده هنا بالتجمع بس بطريقه مرتبه
اذا تبغوني اسدحها لكم ترانا حاضرين للطيبين
للمعلوميه انا صفر قديم او صفر على اليسار بس عندي احساس في يوم من الايام اني اكون صفر على اليمين الامل في رحمة الله كبير
تصدقون احس ان التجمع اسره واحده لاننا نشترك في المعاناه

الصابرة بإذن الله
26-09-2011, 11:35 PM
السلام عليكم
هو وصفلي وصفه طبيه
للمعلوميه انا صفر قديم او صفر على اليسار بس عندي احساس في يوم من الايام اني اكون صفر على اليمين الامل في رحمة الله كبير

الله يشفيك و يعافيك يا أخي..وان شاء الله يتحسن وضعك وربنا يكتبلك الشفاء وتصبح من أصحاب الملايين وليس الصفر...

اذا ممكن تكتب لنا الوصفة اللي أخذتها من دكتور الأعشاب...عسى أن تفيد أزواجنا...

جزاك الله كل خير

رجائي في خالقي
26-09-2011, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله
ارجو منك اخي الكريم serdeen ان تفيدنا بالوصفة
الله يرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة يارب

الحلوة لولو
26-09-2011, 11:58 PM
الحمد لله رب العالمين والله يعوض علينا زوجي قام بخزعة ولم يجدو شي وقال الطبيب بعد 10 ايام نخبركم بالنتايج
و ممكن نحولكم ل نييويورك لعمل tese
اخواني من منكم لم يجد بالخزعة و عمل tese ووجد حيونات منوية؟؟؟؟؟؟؟
وكم مصاريف العملية و اين لان صراحة انصدمت اليوم كان عندي امل ان يجدو شي ولكن لاشي كلما اخدو قليلا من خصية و حللوها تحت المجهر تقول لاشي فاحسست انها نهاية الدنيا .
يا رب ما العمل فحياتي بيدك ولا اتصور ان لا يكون لي اولاد.

خلى املك بالله قوى
ويارب تكون النتيجة مو سيئة بعد عشرة ايام
واكيد الكل ما يتخيل انه لايكون له اولاد بس
الحمدلله
الله منزل علينا الصبر
الكل طامع فى رحمة رب العالمين
الله يرزقنا ولا يحرمنا

نحن فدائك يا رسول الله
27-09-2011, 12:54 AM
فد

جزاك الله خير اخوي نحن فدائك يا رسول الله
بس هل هذا طبيعي يتغير لون السائل المنوي لهذا اللون مع استخدام العلاج
وهل سوف يتغير لون السائل مع استمرار العلاج الى لونه الطبيعي
من جد لون السائل محيرني بالمره
اخى العزيز
اذا ركزت شويه فى رائحه الخلطه هاتجدها بالظبط رائحتها رائحه السائل المنوى
و هى بتكون كده و سبحان الله.. و علم الانسان ما لم يعلم
فتركيبه الخلطه بتكون منشطه للخصيه.. و الخلطه بتتعامل مع النطاف او تكوين النطاف ان شاء الله.
فتوكل على الله.. و مش تحتار فى الامر كتير
هو الموضوع سهل جدا
و انت بتجرب و ان شاء الله ما فيه قلق

نحن فدائك يا رسول الله
27-09-2011, 12:58 AM
اليوم قابلت الشيخ المعالج بالقران
و قالى كما قال اخونا احب ربى
انه السحر بيكون معمول للاشخاص اللى عندهم عدد حيوانات منويه وبتكون ميته او مشوهه
و قالى ممكن يكون السحر معمول لحالتك كمان
و قالى استمع لمده اسبوع قبل النوم لسورة البقرة.. و شوف اذا كنت انت مرتاح نفسيا وكويس
قالى بيكون ده حاجه عضويه فيك
قالى انما اذا وجدت شئ غريب بيحصلك .. و قالى مش هاقولك عليه عشان مش تعيش الوهم فيه
قالى بيكون كده فيه سحر و حسد عندك
و قالى لو وجدت اى شئ غريب بيحصلك .. قابلنى بعد اسبوع فى المسجد وربنا هو الشافى
و نصحنى بعدم التعامل مع السحرة و المشعوذين و العياذ بالله
دعووووووووووووووواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
27-09-2011, 01:01 AM
اختنا نور 2007
منوووووووورة الصفحه و الله
مشاركاتك معنا قلت خالص
نرجو الدخول و المشاركه من الجميع
حتى تعم الفائده لنا جميعا باذن الله

يارب اكرمنا
27-09-2011, 01:26 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب اكرمنا
27-09-2011, 01:27 AM
انا زوجي حالين يستخدم عسل الاشفيه في احد سمع عنه او استخدمه

serdeen
27-09-2011, 01:39 AM
مادام انكم طلبتوني ابشرو
الوصفه هي كما يلي
ملعقة او ملعقتين عسل على الريق مع شرب الماء
بعدها بساعتين فطور بيض او خبز نخاله
الغداء يكون سلطة خضار
الوجبه الرئيسيه تكون مأكولات بحريه او حتى ممكن لحوم والابتعاد عن الدجاج و تكون بعد المغرب
حبه فيتامين e , وحبه زنك للزوج
وحبه جلسكين F للي شاك انه عنده انسداد للزوج
غداء ملكات النحل وطلع النخيل
تخفيف الوزن على قدر الامكان
البرنامج هذا للزوج والزوجه
هو قللي استمر لثلاث شهور وحلل بعدها وكلمني
طبعا انا ماقتلكم على اسمه لانه احس انه تدخل في خصوصياته لكن ان شاءالله اذا كلمته ابغى استأدنه اني اكتب اسمه ورقمه في المنتدى
ويارب التوفيق لي ولكم

الشوشلي
27-09-2011, 04:40 AM
السلام عليكم
هو وصفلي وصفه طبيه

اللهم اجعلنا من اصحاب اليمين يارب
حتى الصفر يكون افضل قيمة عندما يكون في اليمين (شدني السطر المكتوب بالاحمر لاني متاثر بالارقام جداً)

الله يرحم ضعفنا ويجبر كسرنا ويهبنا الذرية الصالحة يارب

حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله , ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز والكسل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال
لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الشوشلي
27-09-2011, 04:48 AM
مادام انكم طلبتوني ابشرو
الوصفه هي كما يلي
ملعقة او ملعقتين عسل على الريق مع شرب الماء
بعدها بساعتين فطور بيض او خبز نخاله
الغداء يكون سلطة خضار
الوجبه الرئيسيه تكون مأكولات بحريه او حتى ممكن لحوم والابتعاد عن الدجاج و تكون بعد المغرب
حبه فيتامين e , وحبه زنك للزوج
وحبه جلسكين f للي شاك انه عنده انسداد للزوج
غداء ملكات النحل وطلع النخيل
تخفيف الوزن على قدر الامكان
البرنامج هذا للزوج والزوجه
هو قللي استمر لثلاث شهور وحلل بعدها وكلمني
طبعا انا ماقتلكم على اسمه لانه احس انه تدخل في خصوصياته لكن ان شاءالله اذا كلمته ابغى استأدنه اني اكتب اسمه ورقمه في المنتدى
ويارب التوفيق لي ولكم

ارجوا شرح كيفية استخدام الوصفة وخاصة غذاء الملكات وطلع النخيل هل تخلط مع عسل والكميات ؟؟؟

اام شيرين
27-09-2011, 07:36 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين