المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111

nsssmh
27-08-2007, 11:15 PM
بعد الله الصددقة والاستغفار ثم الاتصال بي الحاج ابو ايمن احمد قنديل في سوريا عالج بعد الله حالات اصعب من كذا بالاعشاب والعسل مده العلاج سنتين باقي لنا سنه ونحلل ادعو ان الله يرزقنا ملاحظه الطبيب الشعبي لعلاج عقم الرجال

الأشقر
28-08-2007, 02:12 AM
أسأل الله الكريم الوهاب الحي القيوم أن يفرج عنكم .لاتقنطوا أخواني من رحمة الله وعليكم بصدق الدعاء

الأشقر
28-08-2007, 02:13 AM
الله يجزيكم خير على هذه المعلومات اللطيبة والمفيدة للمرضي عند س هرموم fshمرتفع مرة يصل نحو 60.44%وهرمون LH يصل نحو 36% فما هو الحل لهذه الهرمونات المرتفعة وهل من علاج لها مع العلم انا متزوجين من ست سنوات ولاحد الأن لم يكتب الله لنا ذرية طيبة مباركة ( لكن املنا بالله كبير سبحانه وتعالي ) ربي لاتذرني فردا و انت خير الوارثين وان الأطباء في المملكة يقولون ليس فيه امل إلا بالله سبحانه وتعالي وان نسبة نجاح العملية حوالي 30% من اخذ عينات من الخصية كما انه قد اخذعينة من الخصية في مستشفى دلة لكن النتيجة طلعت صفرا ,,,,,, فماهو السبيل والمخرج ياناس من هذا المرض العضال . ارجو مساعدتي بأي وسيلة من الوسايل التي ترون انها مناسبة لي ومراعاة في ذلك الأمانة من رب العالمين ثم الصدق فيما يقول المرء وما ينقلة عن غيرة من خبر صحيح ( حيث اني اندب نفسي كل يوم وليلة واطلب من الله العلي العظيم ان يرزقنا الذرية الصالحة ,,, ولا عجب ولا إغراب اني وانا اكتب هذا الكلام اليكم قد خرت دمعت عني من على خدي وذلك من الهم الذي لازمنا نحن انا وزوجتى
أسأل الله الكريم الوهاب الحي القيوم أن يفرج عنكم .لاتقنطوا أخواني من رحمة الله وعليكم بصدق الدعاء

شوق الغلا
28-08-2007, 11:25 AM
ماشاء الله لا قوة إلا بالله

مبروك حمل زوجتك يا أبو مزون ربي يتمم حملها على خير ويفرحكم بذرية طيبة صالحة

أختي magi سؤالي لك كم مدة استخدام زوجك للعلاج أقصد العلاج الأخير من أبو مزون؟؟

أسأل الله لك ثبات الحمل وتيسيره ورزقني الله وإياك وجميع المحرومات ذرية طيبة صالحة

ربِ لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

مس زوزو
31-08-2007, 12:41 AM
السلام عليكم احب ان انضم اليكم انا متزوجه من خمس سنوات ولم يحصل حمل حتى الان والسبب هو ان زوجي معه ضمور شديد في الخصيه الى جانب خلل في الكروسومات . وعملنا عمليه واخذو منه عينه من الخصيه والنتيجه هي صفر هل من امل في تحسن حاله زوجي افيدوني افادكم الله

مس زوزو
31-08-2007, 12:41 AM
السلام عليكم احب ان انضم اليكم انا متزوجه من خمس سنوات ولم يحصل حمل حتى الان والسبب هو ان زوجي معه ضمور شديد في الخصيه الى جانب خلل في الكروسومات . وعملنا عمليه واخذو منه عينه من الخصيه والنتيجه هي صفر هل من امل في تحسن حاله زوجي افيدوني افادكم الله

زهرة ربيعية99
31-08-2007, 02:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تابعت الملف وقرأته من البداية الى النهاية
اشكر صاحب الفكرة على هذا التجمع الطيب
وادعو الله ان يرزقنا الذرية الصالحة

رحوبة
31-08-2007, 01:06 PM
أشكرك اخي وأختي أم مزون على الرد بشدة وجزاكم الله خيراً وأقر عيونكم بذرية طيبة صالحة معافاة آمييييييييين ورزق جميع من في المنتدى عاجلاً غير آجل
ودعواتكم لنا

البسمله
01-09-2007, 04:25 PM
اختي ماجي لقدقمت بشراء البذور واريد معرفة طريقة تناولها ؟
انت ذكرتي ان تؤخذ معلقة من كل نوع يعني معلقة صغيرة ام معلقة طعام ؟
وهل يتم نقعها بالليل ثم تناولها في الصباح مع العسل ام لاتنقع ؟
وكم مدة تناولها ؟

ارجو سرعة الرد جزاك الله خيرا وانشاء الله تبشرينا بولاتك على خير

amnsat
02-09-2007, 10:36 AM
ونعمة بالله
الصبر الصبر هذا كلة خير من الله عز وجل

المتامل بالله
04-09-2007, 01:17 AM
بعد الله الصددقة والاستغفار ثم الاتصال بي الحاج ابو ايمن احمد قنديل في سوريا عالج بعد الله حالات اصعب من كذا بالاعشاب والعسل مده العلاج سنتين باقي لنا سنه ونحلل ادعو ان الله يرزقنا ملاحظه الطبيب الشعبي لعلاج عقم الرجال

صراحهه كتب عنه بصحيفه قبل فتره باحد الصحف القطريه
ياليت تكتب رقمه
وتخبرنا عن حالتك انشاءالله واسال الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

magi
04-09-2007, 06:31 AM
السلام عليكم اختى شوق
قبل ان يكمل زوجى شهرين من العلاج الذى كتبة الاخ ابو مزون كنت حامل
وعقبالكم جميعا
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

magi
04-09-2007, 06:36 AM
السلام عليكم اختى بسملة
البذور المخلوطة بطلع النخل ياخذمنها مقدار حبة مشمش يعنى ممكن تقولى ملعقة كبيرةاو يزيد
اما باقى الانواع ملعقة كبيرة فى الصباح على الريق ايضا
ويفضل الا ياكل الابعد ربع ساعة على الاقل
وربنا يرزقناجميعا الذرية الصالحة

شوق الغلا
04-09-2007, 08:09 AM
اللهم آمين

جزاك الله كل الخير اختي magi

حلم الامومه
04-09-2007, 01:19 PM
السلام عليكم اختي ماجي بالبدايه اريد ان ابارك لك حملك وان شاء الله انو بكون من ابناء السعاده بس في عندي استفسار انت حكيتي انو زوجك كانت عنده الحيوانات المنويه صفر متل زوجي طبعا وانو بعد العلاج اللي حكالك عنه ابو مزون بشهرين فقط صار الحمل طيب يا اختي انا اللي بعرفه انها الحيوانات المنويه بدها بين تلات الى اربع شهور حتى تتكون بس مو اقل من تلات اشهر طيب كيف صار الحمل بعد شهرين ازا صار الحمل بسبب العلاج اللي اعطاك اياه الاخ ابو مزون جزاه الله كل خير طبعا خاصه انو زوجك كانت حالته صفر
معلش اتحملوني بس لانه انا وضعنا متلكم وزوجي الحيوانات عنده صفر بالسائل المنوي والخصيه
اختك
حلم الامومه

ابوسلمان999
04-09-2007, 03:03 PM
صراحهه كتب عنه بصحيفه قبل فتره باحد الصحف القطريه
ياليت تكتب رقمه
وتخبرنا عن حالتك انشاءالله واسال الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

نعم اخذت معه جرية الراية لقاء حول هذا الموضوع على هذا الرابط
( تم حذفه / الادارة )

كما أنني اعرف جميع ارقامة في دمشق ولاكن لابد من التاكد من صحة كلامة اولاً
وهل هذة الوصفات التي يصفها مفيدة واذا كان هناك احد من الاخوه الاعضاء جرب تلك الخلطات
ياليت يفيدنا لتعم الفائدة واذا كان كلامة صحيح سوف اقوم بنشر ارقامة

كما انني اسال من الله العلي القدير أن يرزقنا الذرية الصالحة أنه القادر على ذلك

الأشقر
04-09-2007, 04:36 PM
ألف ألف ميروك ياأختي الله يثبت حملك ان شاء الله ويرزقك الذرية الصالحة

البسمله
04-09-2007, 10:52 PM
اختي ماجي مشكوره على الرد واسفه على الازعاج بس تعرفين شلون قلبي ملهوف على الذرية الله يطعم كل قلب ملهوف
بس حبيت ااستفسر لبذور اخلطهم كلهم مع بعض الي هم بذر الجرجير والبصل وغيرها؟ وهل اطحنهم او انقعهم بالماء ولا يبلعهم يعني ابي تفصيل اكثر تكفين تردين علي واسفه مره ثانية

قصة حياه
06-09-2007, 04:55 PM
الدكتور حمود المطرفي رئيس قسم المسالك البولية في مستشفى الحرس ويقوم بعملية مسح مجهري وقيمتها 13000 شامله التنويم

خيوط الشمس
07-09-2007, 08:42 AM
بما انه تقريبا احنا في هذا الموضوع في عالم ثاني لي اقتراح وتقبلوه بصدر رحب .........كما تعرفون انا الحالات او معظمها المشاركه في هذا الموضوع حالات صعبه لذلك ياليت في قيام الليل وفي شهر رمضان الي راح يهل علينا بعد ايام قليله نحاول ندعي لبعضنا بالتحديد وصدقوني دايم لمن اروح الحرم يكون منكم اشخاص معينين اخصهم بالدعاء مثل حرمان وابوهاجر ...... فهيا نتكاتف ونكثف الدعاء لبعضنا بأن يفرج الله كربتنا ويرزقنا في القريب العاجل
حلم الامومه بالنسبه للاخت ماجي الله يباركلها في حملها حصل الحمل لان الله اراد ذلك وقال له كن فكــــــــان ونسأل ان يفرج عنك وعنا وعن جميع امة محمد كما فرج عنها آمين

حنكوووش
07-09-2007, 09:57 AM
بما انه تقريبا احنا في هذا الموضوع في عالم ثاني لي اقتراح وتقبلوه بصدر رحب .........كما تعرفون انا الحالات او معظمها المشاركه في هذا الموضوع حالات صعبه لذلك ياليت في قيام الليل وفي شهر رمضان الي راح يهل علينا بعد ايام قليله نحاول ندعي لبعضنا بالتحديد وصدقوني دايم لمن اروح الحرم يكون منكم اشخاص معينين اخصهم بالدعاء مثل حرمان وابوهاجر ...... فهيا نتكاتف ونكثف الدعاء لبعضنا بأن يفرج الله كربتنا ويرزقنا في القريب العاجل
حلم الامومه بالنسبه للاخت ماجي الله يباركلها في حملها حصل الحمل لان الله اراد ذلك وقال له كن فكــــــــان ونسأل ان يفرج عنك وعنا وعن جميع امة محمد كما فرج عنها آمين

و الله فكرة رائعه عسى الله ان يتقبل من احدنا و الله المستعان

الأشقر
07-09-2007, 06:33 PM
الله يرزقنا وأياكم ذرية طيبة صحيحة

magi
07-09-2007, 08:26 PM
السلام عليكم اختى حلم الامومة
فعلا كما قال لكى الاخ الاشقر انها ارادة الله وما اعتقد فى الادوية ولكنها اسباب ولكن بفضل الدعاء وقيام اليل الله يرزق من يشاء بغير حساب
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

magi
07-09-2007, 08:34 PM
الاخت بسملة
البذور تطحن مع بعضها و وينقع ملعقتين اوثلاث فى مقدار ليس بكثير من الماء حتى تشربة البذور
ثم يضاف اليهم نفس المقدار من العسل الاصلى بغذاء الملكات
واى استفسار اطلبية فنحن اخوة وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

ابوهاجر
07-09-2007, 10:20 PM

[جزاكي الله خير الجزاء,فعلا نحن علاجنا الحقيقي بالدعاء.

ابوهاجر
07-09-2007, 10:25 PM
نعم اخذت معه جرية الراية لقاء حول هذا الموضوع على هذا الرابط
(تم حذف الرابط / الادارة )

كما أنني اعرف جميع ارقامة في دمشق ولاكن لابد من التاكد من صحة كلامة اولاً
وهل هذة الوصفات التي يصفها مفيدة واذا كان هناك احد من الاخوه الاعضاء جرب تلك الخلطات
ياليت يفيدنا لتعم الفائدة واذا كان كلامة صحيح سوف اقوم بنشر ارقامة

كما انني اسال من الله العلي القدير أن يرزقنا الذرية الصالحة أنه القادر على ذلك

الأخ الفاضل , أنا أستخدمته 3أشهر وكذلك صديق لي ولم نستفد منه.

البسمله
08-09-2007, 01:41 AM
مشكووووره اخت ماجي والله يفرحنا بالحمل اجمعين ويرزقج الولد الصالح

وارجو من الاخت ميلاد ان لاتنسانا من الدعاء وانا ماراح انسا الجميع

اللهم يارازق مريم وهي عذراء ان ترزقنا جميعا بالذرية الصالحة ...قادر على كل شيء

شوق الغلا
08-09-2007, 01:57 AM

جزاك الله كل الخير يا ميلاد

أنا معك دائما اذا دعوت لنفسي اخص البعض بالدعاء واعمم للجميع في منتدى طبيبي وللمسلمين بشكل عام

وأسأل الله أن يستجيب منا ولا يدع منا محروم ولا محرومة إلا رزقه ورزقها

الأشقر
08-09-2007, 02:06 AM
جزاك الله كل الخير يا ميلاد

أنا معك دائما اذا دعوت لنفسي اخص البعض بالدعاء واعمم للجميع في منتدى طبيبي وللمسلمين بشكل عام

وأسأل الله أن يستجيب منا ولا يدع منا محروم ولا محرومة إلا رزقه ورزقها

الله يرزقنا جميعا الذرية الطيبة

ابوسلمان999
08-09-2007, 10:38 AM
الاخ الغالي أبو هاجر اشكرك على ردك
رزقنا الله وأياك وجميع الاخوة الاعضاء الذرية الصالحة يارب العالمين
لاشك أن الاستغار والدعاء من اهم الاسباب الى الشفاء باذن لله
ولاكن لابد من فعل الاسباب مع الدعاء الدائم بلا شك
وسؤالي من جرب خلطة ام خالد فقد اتصلت عليها واكدت لي
أن خلطتها نفعت الكثير من حالات الصفر والله اعلم

يارب ياشفي يامن أذا سئل اعطا ارزقني واخواني بالمنتدى بدون استثناء الذرية الصالحة

ابوهاجر
08-09-2007, 01:36 PM
الأخ العزيز:أبو سلمان: بالنسبة لخلطة أم خالد. ,هناك الأخ(الواثق بالله) تجد مشاركته , يقول أنه أستفاد بعد الله عزوجل من خلطتها, ولكن حالته ليست صفر وأنما أحيانا يكون صفر وأحيانا تكون معه حيوانا ت منوية قليلة جدا,وهناك أخ صفر لم يستفد منها ,كذلك هناك أخت في المنتدي تقول أن زوجها صفر لم يستفد من الخلطة,
وأذا أردت رأي الشخصي, جرب خلطة أم خالد ,فمن واقع التجربة ليس كل علاج لم يستفد منه مريض صفر ,يعني أنه لن يستفيد منه مريض آخر, فتوكل علي الله عزوجل وجرب العلاج , وأذا ظهرت حيوانات منوية ولوبسيطة كرر العلاج.

شوق الغلا
08-09-2007, 02:44 PM
إضافة لمن ذكرهم أخونا أبو هاجر

أذكر لك الأخ الشكر لله استخدم علاج أم خالد
ابحث عن مشاركاته أنجب طفل وزوجته حملت للمرة الثانية عسى أن تكون أنجبت على خير

المعذرة أخي فلولا صعوبة التصفح لدي لأحضرت لك مشاركاته

أسأل الله لي ولك ولجميع من في الموضوع والمنتدى ذرية طيبة

nsssmh
08-09-2007, 03:11 PM
لقد استفاد زوجي من علاج احمد قنديل وكذلك صديقتي بعد عقم 12سنه ونحن في السنه الثانيه من استخدام العلاج ونفس ابو ايمن عند زيارتي له اكد ان النتائج لاتظهر الا بعد 6 اشهر من استخدامه وتختلف الحالات الصفر سنتين
والضعف من 6 اشهر الي سنه لكن اقسم بالله ان هناك من حملت طفلها بعد الله واتمنى ان اكون منهن لان باقي سنه وفيه نتائج الان ولله الحمد

حنكوووش
08-09-2007, 03:35 PM
لقد استفاد زوجي من علاج احمد قنديل وكذلك صديقتي بعد عقم 12سنه ونحن في السنه الثانيه من استخدام العلاج ونفس ابو ايمن عند زيارتي له اكد ان النتائج لاتظهر الا بعد 6 اشهر من استخدامه وتختلف الحالات الصفر سنتين
والضعف من 6 اشهر الي سنه لكن اقسم بالله ان هناك من حملت طفلها بعد الله واتمنى ان اكون منهن لان باقي سنه وفيه نتائج الان ولله الحمد
ما هي النتائج الظاهرة مع زوجك الى الان اختي الكريمه؟؟؟ يعني هل حلل زوجك ام لأ؟؟؟؟ و ما هي حالته بالظبط
و جزاكم الله خيرا

حلم الامومه
08-09-2007, 08:06 PM
السلام عليكم
يا اخواتي واخوتي بالمنتدى ايش اخر اخبار الخلايا الجذعيه ومشفى فرح وين اختي ام عمران ووجميع اللي حكيو عن الموضوع هادا موضوع كتير مهم ومو لازم ننسى او ما نهتم فيه واختى نوووووور 2007 وينك شو اخر الاخبار وبالذات اخت ام عمران بليز خبرينا شو صار معك انت وزوجك بمشفى فرح وايش طلعت نتيجة تحاليل زوجك
اختك
حلم الامومه

كل حلمي نونو
08-09-2007, 10:45 PM
ياليت تضعون رقم وعنوان أم خالد جزاكم الله ألف خير

nsssmh
09-09-2007, 12:27 AM
زوجي عندة الخصية الهاجره منذو الطفوله لي خمس سنوات متزوجه تحليله صفر
وبعد استخدام العلاج بعد 6اشهر بالظبط بدا تغير في القذف وكثافة السائل ولونه ورائحته ووالرغبه في الجنس تغيرت لقد عانيت اثناء زوجي لم اكن احس بما تحسه الزوجات ياههههههههههههههه قلبتي علي المواجع كنت ارحمه صدقيني كنت اكذب عليه عشان يعيش كنت احسسه برجولته بلكذب واناابكي من داخل عليه وعلى نفسي يبغى لي مجلد كامل عشان اقولك معاناتي
المهم الحمد لله الله عوضني خير نفسيا متقبلين العلاج
اما التحليل بعد سنه وست اشهر حالتنا صعبه حنابقي 6أشهر علي التحليل ادعي لي

الأشقر
09-09-2007, 01:07 AM
السلام عليكم رقم أم خالد 00966502396020والله يوفقكم

الأشقر

الأشقر

الأشقر

الأشقر
09-09-2007, 01:08 AM

الأشقر
09-09-2007, 01:09 AM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°السلام عليكم رقم أم خالد 00966502396020والله يوفقكم°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

حلم الامومه
09-09-2007, 01:27 AM
ايش هادا الرقم ومين ام خالد وايش علاقتها بموضوع الخلفه علما نو زوجي يعاني من عدم تكون الحيوانات المنويه بالخصيه
اختك
حلم الامومه

ابوسلمان999
09-09-2007, 09:46 AM
اشكر كل من تفاعل معنا من الاخوه الاعضاء
وعلى وجه الخصوص اخي الغالي أبو هاجر
وشوق الغلا

واقول أني انشاءالله سوف اجرب خلطة ام خالد واتوقع أن ابداء بها بعد رمضان المبارك
وأنا واثق أنشاءالله أني سوف انجب اولاد لان ثقتي بالله كبيرة واعرف تمام المعرفة أن الخلطات والاطباء اسباب
فقط ولاكن الله سبحانة هو المتصرف وهو القادر على كل شي واثق تمام الثقة وهذا مايريحني أن الله سبحانه وتعالى
لم يرزقني الذرية الى الان لامر فية خيرة لي
وقد مررت بتجارب عديدة اكتشف فيما بعد أن تاخر امر ماء اوعدم حدوثة كان خيراً لي والحمدلله على كل حال

ربي أنت الواهب وأنت المعطي نحن عبيدك الضعفاء نتضرع اليك ندعوك ونبكي بين يديك نرجوك ونتوسل اليلك
أن ترزقنا الخلفة الصالحة أنت حسبنا ونعم الوكيل

شوق الغلا
09-09-2007, 11:48 AM
ايش هادا الرقم ومين ام خالد وايش علاقتها بموضوع الخلفه علما نو زوجي يعاني من عدم تكون الحيوانات المنويه بالخصيه
اختك
حلم الامومه

أم خالد هي امرآه تعالج بالعسل والأعشاب موجودة في مكه المكرمة

وقد جربها بعض الأخوة واستفاد منها

العفو اخي ابو سلمان
أسأل الله لك التوفيق والشفاء والذرية الصالحة

اللهم اشفي زوجي وكل من في الموضوع ولا تدع من المسلمين طالبا للذرية الصالحة إلا رزقته يا كريم

امير العرب
09-09-2007, 10:20 PM
ان شاء الله ربي يكتب لي العمره في رمضان لان النيه موجوده وسوف اجرب خلطه ام خالد

بس ياليت تخبروني كم تكلفة الخطه

ودعواتكم لي يا اخوان

خيوط الشمس
10-09-2007, 08:05 AM
مشكووووره اخت ماجي والله يفرحنا بالحمل اجمعين ويرزقج الولد الصالح

وارجو من الاخت ميلاد ان لاتنسانا من الدعاء وانا ماراح انسا الجميع

اللهم يارازق مريم وهي عذراء ان ترزقنا جميعا بالذرية الصالحة ...قادر على كل شيء

ان شاء الله ما راح انساكم ......... وراح ادعي لاخوانا بهذا الموضوع وجميع المحرومين عسى ان يفرج الله كربتنا آميييين

خيوط الشمس
10-09-2007, 08:18 AM

ودعواتكم لي يا اخوان

اللهم اشرح له صدره ويسر له امره واكتب له الخير حيثما كان وارزقه الذريه الصالحه الباره عاجل غير آجل آميييين

الكاسر2006
10-09-2007, 08:38 AM
ما رأيكم في علاج أرثومول فيرتل من ألمانيا هل ينفع في مثل حالات إنعدام الحيوانات المنويه ولكن يوجد عندي حيونات منويه عند أخذ عينات من الخصيه ؟؟

لقد طلبت هذا الدواء وقد وصلني قبل أسبوع وأنا الآن أستخدمه

يا رب ينفع معي ويرزقني بالذريه الصالحه

شوق الغلا
10-09-2007, 02:50 PM

ودعواتكم لي يا اخوان

العلاج تكلفته 1500 ريال عبارة عن ثلاث عبوات

أسأل الله أن يتقبل منك الدعاء وصالح الأعمال ولا تنسانا من دعاءك

نووور2007
11-09-2007, 04:55 AM
إللي تكلم ام خالد تقول لنا وش تقول لها

amoola1979
12-09-2007, 09:31 AM
الأخ أبو هاجر أنا زوجي راجع الدكتور كمال شعير وبعد الفحص قال الدكتور لزوجي إن حجم الخصية عنده صغير وحدة 12 ووحدة 8 والطبيعي 15 مع أنه عمل تقريباً قبل سنتين صورة وكان مكتوب في التقرير حجم الخصية طبيعي، وطلب منه الدكتور تحليل كرموسومات والتحليل بيطلع بعد شهر ، وكتب له علاج إبر هرمونات بيروجون وواحد ثاني نسيت اسمه.
السؤال ممكن يكون صار عنده صغر في الخصية بسبب الأدوية الكثيرة اللي أخذها ومن بينها إبر تستيرون ، وما هي صفات الذين عندهم خلل في الكروموسومات؟؟

جاوبوني رجاءاً

king1399
13-09-2007, 01:18 AM
من سمع عنه ياخوان
من هو رضا الشمري

اعالج البشر واكون مسؤلا عن النتائج امام الله تعالى
توصلت الى " خلطة عشبية " .. تعالج السكر في 50 يوما
العلاج امانه في عنقي فانا طبيب ولست بتاجر
بعد 50 يوما سيقول المريض وداعا لـ" الانسولين "

كثرة التبالحمد لله فقد توصلت الى علاج عشبي للعقم المزمن سواء عند الرجال او النساء وهذا العلاج ياتي بنتائج ايجابية حتى عند الرجال الذين تنعدم لديهم الحيوانات المنوية والتى يصل معدلها الى "صفر". وباذن الله فخلال ثلاثة اسابيع من العلاج ستكون الحيوانات المنوية بالملايين لدى المريض وسيزداد عددها تدريجيا بحيث يكون قادرا ان شاء الله على الانجاب بعد ذلك. وكذلك هناك عقم النساء واسبابه عديدة ولكن بفضل الله تعالى يتم علاجه في نفس الفترة بعدها ستكون المراة قادرة على الانجاب. وانا على استعداد لتحدى اي شخص يشكك في علاجي
عطار العجب العجاب للعطارة والأعشاب - الرياض - النسيم - أسواق الحجاب

king1399
13-09-2007, 01:20 AM
من يفيدنا عن صدق هذا الكلام

حنكوووش
13-09-2007, 03:46 PM
يا ريت لو في حد استخدم علاج رضا الشمري او سمع عنه بالاخص من اهل السعوديه يفيدنا

خيوط الشمس
13-09-2007, 08:57 PM
كل عام والجميع بخير ومبارك عليكم الشهر الله يباركلنا ويكتب لنا فيه فرج عاجل قريب آمين

roomnc
14-09-2007, 05:17 PM
لاحول ولا قوه الا بالله اصبح اللعب بارواح الناس ونفسياتهم

هوايه ومهنه لمن لا مهنه له

اخواني ارجو الحذر من العطارين الذين يدعون العلم بجميع الامراض

وخاصه مرض العقم

البراقه
14-09-2007, 07:38 PM
مسااااااااااء الخير

كل عااام وانتم بخير

زوجي استخدم خلطه ام خااالد

وماشفنا اي نتيجه صررررراحه

لاحوووول ولا قوووه الا باالله

ابوهاجر
15-09-2007, 12:05 AM
مبروك علي الجميع شهر رمضان الكريم, ياليت تتوقف كل الأدوية هذا الشهر , ونلجأ لله عزوجل لجوء صادق خالص بدون الألتفات للأي دواء أو معالج , فالعقم سره عند الله عزوجل, وهذا الشهر الكريم فرصة لنرمي وراء ظهورنا كل الأمور التي تجعلنا نلتفت لغير الله عزوجل ,فلنركز علي الدعاء والتعلق بالله ,ونتعبد بالصبر الجميل ونسلي أنفسنا بأنتظار الفرج وأحسان الظن بالله عزوجل.

ابوهاجر
15-09-2007, 12:12 AM
الأخ أبو هاجر أنا زوجي راجع الدكتور كمال شعير وبعد الفحص قال الدكتور لزوجي إن حجم الخصية عنده صغير وحدة 12 ووحدة 8 والطبيعي 15 مع أنه عمل تقريباً قبل سنتين صورة وكان مكتوب في التقرير حجم الخصية طبيعي، وطلب منه الدكتور تحليل كرموسومات والتحليل بيطلع بعد شهر ، وكتب له علاج إبر هرمونات بيروجون وواحد ثاني نسيت اسمه.
السؤال ممكن يكون صار عنده صغر في الخصية بسبب الأدوية الكثيرة اللي أخذها ومن بينها إبر تستيرون ، وما هي صفات الذين عندهم خلل في الكروموسومات؟؟

جاوبوني رجاءاً

ممكن أدويه هرمونات الذكورة تصغر الخصية أذا أخذت لفترات طويلة, وأعراض الذين عندهم خلل بالكروموسومات قلة الشعر وكبر بالثديين وتكون الخصيه مثل حجم حبة الفول.

abomohmd
15-09-2007, 12:22 AM

اختي العزيزه

انا استخدمت علاج احمد قنديل عام 1418 ولكنني لم استفد منه شي وكانت المده سنه

هل استجد لدى المعالج جديد ؟؟؟ حقيقة انا ما كلمته بعد ذلك

اذكر انني حللت بعد 3 اشهر فوجدت العدد مرتفع بنسبة عاليه عن اول كان 3 مليون وارتفع الى 12 مليون

لكن بعد مضي السنه رجعت احلل لقيت المياه عادت الى مجاريها !!!!!

هل يوجد جديد لدى المعالج ؟؟ حبذا لو ترسلين رقمه لي سأكلمه .....

abomohmd
15-09-2007, 12:30 AM
هنا مواضيع الشكر لله

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=71052
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=65360

نووور2007
15-09-2007, 04:02 AM
يا ريت لو في حد استخدم علاج رضا الشمري او سمع عنه بالاخص من اهل السعوديه يفيدنا

والله يااخ حنكوووش اناحسيته نصاب درجه اولى
اولا اتصلنا عليه على الارقام إللي تطلع في التلفزون والارقام هذي لمصر وقعدنا ندق عليه في النهايه ردواحد بعدين حولنا عليه وقل لازم يكلمني ويكلم زوجي
اناتصلت على رقم وزوجي اتصل على رقم ثاني وكل مره يكلم واحد وقعد يسألنا عن اعراض اشبه بأعراض القلون العصبي هل تحس اوتحسين بحراره في الاطراف اوانتفاخ في البطن وماإلى ذلك .................
وفي النهايه قال لزوجي انا راح اجي الرياض وكلموني بعد اسبوعين كلمناه
قال تعال لي في اسواق حجاب في النسيم في عطار العجب العجاب وهذا العطار دائما يتكلم عنه الدكتور جابر القحطاني دكتور في جامعة الملك سعود يتكلم ويقول ان هذا العطار نصاب وينصب على عقول الناس
والله له اعلانات في الوسيله ماترك مرض إلا وقال انه عنده علاج له السكر _الظغط _....................
وللحريم تكبير وتصيغر وتنفيخ .................. واشياء كثيره يدعيها وفي النهايه هوعطار محترف النصب
والله اعلم بصراحه لم نجرب علاجه

نووور2007
15-09-2007, 04:25 AM
لاونسيت اقولكم في من اسئلته هل تحسين أحيانا بضيق اوبرغبه في البكاء
من منا اومن منا نحن النساء خاصه لم يصبها نوع من الضيق الكدر والمرأه بطبيعتها ابسط المواقف اواصعبها
تحس برغبه في البكاء لتنفس عما في نفسها
يعني اي واحد يدق عليه مهما كان عنده يسأله نفس الاسئله اتوقع

شوق الغلا
16-09-2007, 11:39 AM
كل عام والجميع بخير

أسأل الله أن يبارك لنا في رمضان ويجعلنا فيه من عتقائه من النار

ويجعل لنا فيه دعوة مستجابة وفرج قريب

اللهم آمين

حنكوووش
16-09-2007, 03:35 PM
مبروك علي الجميع شهر رمضان الكريم, ياليت تتوقف كل الأدوية هذا الشهر , ونلجأ لله عزوجل لجوء صادق خالص بدون الألتفات للأي دواء أو معالج , فالعقم سره عند الله عزوجل, وهذا الشهر الكريم فرصة لنرمي وراء ظهورنا كل الأمور التي تجعلنا نلتفت لغير الله عزوجل ,فلنركز علي الدعاء والتعلق بالله ,ونتعبد بالصبر الجميل ونسلي أنفسنا بأنتظار الفرج وأحسان الظن بالله عزوجل.

tt7 tt7 tt7

$سدن$
16-09-2007, 04:08 PM
مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير

الله يرزقنا الذريه الصالحه ويرزق كل محروم عاجلا غير آآآجل

الامل المحروم
16-09-2007, 04:24 PM
[انا قبل اسبوع تقريباً رحت للشيخ رضا الشمري وقابلته شخصياً وكلمته في مشكلتي ( الحيوانات المنوية صفر ) وعملت تفتيش في الخصية ولم يجدو والحمدلله على كل حال ولكن وجدو عدد قليل من الخلايا المولدة للحيوانات المنوية (10%) تقريباً والحمدلله على كل حال .
عموماً اعطاني كمون مكتوب عليه يسبب اسهال ومغص وهذا عادي المهم طعمه زي الحنة ومغص شديد بغيت اموت لمن جبرت الكمون . ورميته
واعطاني كمان عسل واعشاب ولقاح النخل قالي في اكثر من 22 عشبة ولسه ماجربته ابغى اجربه اليوم وارد لكم لمن اخلص وان شاء الله تكلمي وزوجتك حامل
قلت الله يسمع منك
عموماً المبلغ كامل 1450 بعد حب خشوم
وسلامتكم
ونصيحة ياخواني عليكم بالدوش أو البردقوش للي عنده الهرمونات ملخبطة . tt2

king1399
16-09-2007, 11:38 PM
البردقوش Oregano وهو نبات عشبي معمر ينمو في سواحل البحر الأبيض المتوسط وشبه الجزيرة العربية وجاوة والهند والصين، ويزرع في أوروبا وأمريكا و هو موجود بكثرة في المدينة المنورة . ورد أن رسول الله صلى الله عليه و سلم وصفه في حالات الخشام أي الزكام كما ورد استخدامه في الطب النبوي في علاج ضغط الدم ، و عسر الطمث و آلامه عند السيدات ، كما أنه يزيل الماء الزائد من الجسم وقد ثبت أنه ينظم هرمونات الغدة الجاركلوية كما يستخدم أيضاً البردقوش من أجل التوازن الهرموني للشخص في أي عمر من الأعمار. وطعمه مثل النعناع. ويعرف شعبيا بعدة أسماء مثل الوزاب والدوش والمردقوش ويعرف علميا باسم Origanum Vulgare والجزء المستعمل من النبات جميع أجزائه. يحتوي النبات على زيت طيار وأهم مركب فيه هو الثيمول والكافاكرول ويحتوي النبات أيضا على ادوريجانين ومواد عفصية وحمض الروزمارينيك، تشير الدراسات العلمية إلى أن نبات البردقوش له تأثير مضاد للأ****دة مثله مثل مضادات الأ****دة الاخرى. وقد وجد أن مركبات هذا النبات تمنع تهتك الخلايا. وقد وجد أن مضادات الا****دة لها تأثير كبير في علاج التهاب المفاصل . وفي دراسة عملت على 100نبات من نباتات الفصيلة الشفوية الذي يعتبر نبات البردقوش من ضمنها وجد أن هذا النبات كان أفضل نبات أعطي تضاد للا****دة. كما اثبتت ابحاث اخرى ان التأثير المضاد للأ****دة لنبات البردقوش يعود الى مركب حمض الروزمارينيك وهو مركب مضاد للبكتريا وإلتهابات المفاصل ومضاد للفيروسات !

حلم الامومه
17-09-2007, 01:58 PM
رمضان كريم للجميع
اخوتي واخواتي بالمنتدى بس حبيت اطلب منكم انكم ما تستعملو هالاعشاب من دون استشاره اخصائيين بهذا الشي اي عن علم وليس المشعوذين او المعالجون الذين يعملون بها من دون ركائز علميه فاحيانا يكونو جهله فالاعشاب خطره وليست شي بسيط التعامل معه ويمكن ينتج نوع من الاختطلاط بين مواد الاعشاب فيتنتج عنه ماده ضاره واحيانا سامه للجسم وانا اقول لكم هذا الشي بنائا على امر واقع فمنذ فتره مات شخص بسبب العلاج بالاعشاب وحتى ان قناة المستقبل الفضائيه نقلت هذا الخبر وهو خبر مؤكد فارجو اخذ الحيطه والحذر وبصراحه اكتر انا لا أؤمن بعلاج الاعشاب الا العسل وطلع النخيل لان الرسول (ص) من اشار اليه فقط اما باقي الامور فلا اصدقها لتجارب شخصيه حصلت معي بالنهايه ارجو منكم اتباع (العلاج مع اطباء متخصصين بالعلاج اي العلاج باستخدام العلم الحديث والدعاء الخالص لله) وليس المشعوذين او من يعالجون بالاعشاب فيسرقون اموالكم
والله من وراء القصد
اختكم
حلم الامومه

البراقه
18-09-2007, 04:01 AM
جززززااااااك الله خيييير اختي حلم الامومه

بدر 15
18-09-2007, 09:47 PM
يالله بالذريه الصالحه

umabed
18-09-2007, 10:09 PM
وانا اؤيد كلام اختي حلم الامومة

الكثير من الاعشاب تضر و لا تنفع

المهم الالتزام بالعلاج عند الطبيب مع العسل و حبة البركة و طلع النخل

والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة بهالشهر الفضيل

q8tya_eng
19-09-2007, 12:44 PM
السلام عليكم

انا زوجي ليس عنده حيوانات منوية ولكن عنده الخلايا التي تنتج الحيوانات المنوية، والمشكله انه هرمون FSH مرتفع ، وعمل عملية دوالي الخصية وثلاث عمليات للبحث عن الحيوانات المنويه ولكن لم يجدوا شيئا، و آخر عملية كانت في بلجيكا في مستشفى ديفرويفي قبل ثلاثة اشهر.

الرجاء ممن حالته أوحالة زوجها نفس حالة زوجي ان يزودني بآخر المستجدات لديه،
وايضا ألاخ ابو هاجر اتمنى ان يرد علي ايضا

وماذا نفعل لكي نجعل الهرمون FSH ان ينزل لمستواه الطبيعي؟؟؟؟؟

q8tya_eng
19-09-2007, 12:46 PM
السلام عليكم

انا زوجي ليس عنده حيوانات منوية ولكن عنده الخلايا التي تنتج الحيوانات المنوية، والمشكله انه هرمون FSH مرتفع ، وعمل عملية دوالي الخصية وثلاث عمليات للبحث عن الحيوانات المنويه ولكن لم يجدوا شيئا، و آخر عملية كانت في بلجيكا في مستشفى ديفروي قبل ثلاثة اشهر.

كل حلمي نونو
19-09-2007, 05:43 PM
حالة زوجي نفس حالة زوجك ولكن كم مستوى الهمون ألأف أس أتش عند زوجك ,, فيه دكتور شلايقل بمستشفى في نييورك يمدحونه كثير لكن للأسف التكاليف باهضه جدآ بحدود 250000 ريال شامله الطائره والسكن والمعيشه والعلاج أتمنى تجبرون ترسلون له تقاريركم والله ييسر أمرنا وأمركم يارب العالمين

saaly
20-09-2007, 02:23 PM
[QUOTE=الامل المحروم][انا قبل اسبوع تقريباً رحت للشيخ رضا الشمري وقابلته شخصياً وكلمته في مشكلتي ( الحيوانات المنوية صفر ) وعملت تفتيش في الخصية ولم يجدو والحمدلله على كل حال ولكن وجدو عدد قليل من الخلايا المولدة للحيوانات المنوية (10%) تقريباً والحمدلله على كل حال .
عموماً اعطاني كمون مكتوب عليه يسبب اسهال ومغص وهذا عادي المهم طعمه زي الحنة ومغص شديد بغيت اموت لمن جبرت الكمون . ورميته
واعطاني كمان عسل واعشاب ولقاح النخل قالي في اكثر من 22 عشبة ولسه ماجربته ابغى اجربه اليوم وارد لكم لمن اخلص وان شاء الله تكلمي وزوجتك حامل
قلت الله يسمع منك
وسلامتكم
ونصيحة ياخواني عليكم بالدوش أو البردقوش للي عنده الهرمونات ملخبطة .

حبيت انصحك اخى الامل المحروم ان اخت لنا فى المنتدى حالة زوجها متل حالتك وهى الان حامل وهى الاخت ماجى زوجها كان عندة الخلايا المنوية قليلة لكن بالعلاج رزقهم اللة ارجو ان تطلع على مشاركاتها ومعرفة العلاج وانشاء اللة يرزقك اللة ويرزقنى ويرزق كل محرومة فى منتديات طبيبى انة على كل شىء قدير

saaly
20-09-2007, 02:24 PM
[QUOTE=الامل المحروم][انا قبل اسبوع تقريباً رحت للشيخ رضا الشمري وقابلته شخصياً وكلمته في مشكلتي ( الحيوانات المنوية صفر ) وعملت تفتيش في الخصية ولم يجدو والحمدلله على كل حال ولكن وجدو عدد قليل من الخلايا المولدة للحيوانات المنوية (10%) تقريباً والحمدلله على كل حال .
قلت الله يسمع منك
وسلامتكم
ونصيحة ياخواني عليكم بالدوش أو البردقوش للي عنده الهرمونات ملخبطة .

حبيت انصحك اخى الامل المحروم ان اخت لنا فى المنتدى حالة زوجها متل حالتك وهى الان حامل وهى الاخت ماجى زوجها كان عندة الخلايا المنوية قليلة لكن بالعلاج رزقهم اللة ارجو ان تطلع على مشاركاتها ومعرفة العلاج وانشاء اللة يرزقك اللة ويرزقنى ويرزق كل محرومة فى منتديات طبيبى انة على كل شىء قدير

ابوهاجر
21-09-2007, 12:58 AM
السلام عليكم

انا زوجي ليس عنده حيوانات منوية ولكن عنده الخلايا التي تنتج الحيوانات المنوية، والمشكله انه هرمون FSH مرتفع ، وعمل عملية دوالي الخصية وثلاث عمليات للبحث عن الحيوانات المنويه ولكن لم يجدوا شيئا، و آخر عملية كانت في بلجيكا في مستشفى ديفرويفي قبل ثلاثة اشهر.

الأخت الكريمة: أنا أقترح عليكم أن تستريحو من العلاج والمراجعات الطبية لمدة سنه أقل شئ, وتفوضوا الأمر لله, فزوجك عمل كل اللي عليه, ولايوجد علاج لتنزيل هرمون الأف أس أتش, لأن أرتفاعه شي طبيعي بالجسم لوجود الخلل بالخصية .

البسمله
22-09-2007, 01:28 PM
الاخ ابو هاجر الا يوجد علاج لهرون fshلانه مرتفع عند زوجي والحين هو قاعد يستخدم علاج الشيخ رضا الشمري

وبغيت اسأل عن طريقة استخدام البردقوش

roomnc
22-09-2007, 02:19 PM
اختي البسمله

دواء العطارين له الكثير من المضار كونو على حذر منهم ومن ادويتهم

اما بخصوص البردقوش فياخذ ملعقه متوسطه وتضع على كاس ماء مغلي وتغطي وتترك لمدة

15 دقيقه حتى تبرد وتشرب مثل الشاي

والله يوفقكم

كل حلمي نونو
22-09-2007, 03:04 PM
هل البردقوش مفيد في حالة أرتفاع الهرمون ؟؟
سمعت أنه يستخدم لنساء فقط هل ينفع لرجال ؟؟؟

roomnc
22-09-2007, 04:04 PM
هل البردقوش مفيد في حالة أرتفاع الهرمون ؟؟
سمعت أنه يستخدم لنساء فقط هل ينفع لرجال ؟؟؟

ينفع لرجال والنساء جميعا

ويساعد في ضبط جميع الهرمونات باذن الله

خيوط الشمس
22-09-2007, 11:35 PM
وكلت امري للحي القيوم الذي لا تأخذه سنة ولا نوم

حنكوووش
23-09-2007, 12:47 AM
الاخ ابو هاجر الا يوجد علاج لهرون fshلانه مرتفع عند زوجي والحين هو قاعد يستخدم علاج الشيخ رضا الشمري

اختي الكريمه ارتفاع هرمون ال FSH ليس مرض في حد ذاته و لكنه نتيجه اما لخلل في الغده النخاميه يزيد من افراز هرموناتها او بسبب ان العضو اللى بيعمل عليه هذا الهرمون فيه خلل في اداء وظيفته فبطريقه اوتوماتيكيه في الجسم يتم زيادة افراز هذا الهرمون لكي يساعد هذا العضو على اداء وظيفته لذا لا يوجد علاج يقلل من هذا الهرمون في الجسم و للعلم ارتفاع هذا الهرمون ليس هو سبب الخلل في الخصيه و لكنه نتيجه للخلل اللى فيها لذلك حتى و ان وجد شيء يخفض نسبة هذا الهرمون فهو لن يفيد ابدا
بل بالع**** يلجأ بعض الاطباء لأعطاء مرضى الخلل الوظيفي في الخصيه او مرضى الصفر ابر عباره عن هرمون ال FSH حتى و ان كان مرتفع عندهم

اذن النتيجه هي انك تشيلي امر هذا الهرمون من تفكيرك نهائيا لأنه فقط مؤشر يعتمد عليه الاطباء في التشخيص ليس الا

خيوط الشمس
24-09-2007, 11:05 PM
هذا رابط وضعته عن الحجامة ان شاء الله بيفيدكم http://www.khayma.com/cupping/cupping9.htm
ولقد سمعت من طبيب في قناة الشارقة ان الحجامة فوق الرقبه في نهاية منابت الشعر ( بين رقم 3 و2 )مفيده لمن لديه خلل في الهرمونات والله اعلم

الامل المحروم
25-09-2007, 08:53 PM
[اخواني واخواتي الله يهديكم بس انا قلت ان البردقوش مهم جداً جدً جدً في ضبط الهرمونات انا كان عندي الهرمون تقريباً 20 والله استخدمت البردقوش بس بعد شهر أو 40يوم نزل الهرمون وصار 16.3 تخيلوا والان انا استمر عليه وحتى وانا اكتب هذا الكلام
عموماً طريقة الإستخدام الصحيح :
ماء مغلي بعدين يوضع في الكاس وعلى حسب اذا انت تريده بالسكر او بدون ثم تضع كمية من البردقوش بعد تنظيفها بالماء في الكوب وتصبر 10 دقايق حتى يخدر .
ملاحظة هااااااااااااااااااااااااااااااااااامة :
لا تغلو الماء مع البردقوش ( لماذا؟) لأن البردقوش من المواد الطيارة ولن تستفيد منه اذا وضعته على النار مع الماء المغلي . وترى والله الطريقة مجربة وسعره (5) ريال فقط . وفعلاً يضبط الهرمون واي استفسار انا حاضر .
ولا تنسونا بالدعاء tt6

ابوهاجر
25-09-2007, 10:15 PM

الأخت الكريمة:لايوجد أي علاج لتنزيل هذا الهرمون, ولكن لو تحسن نشاط الخصية لأي سبب سوف ينزل , ولا تشغوا بالكم كثيرا بهذا الهرمون, أنا أعرف مرضي كان عندهم الهرمون مرتفع ومع ذلك طلعت معاهم حيوانات منوية, ركزوا في هذه الأيام المباركة علي الدعاء.

كل حلمي نونو
26-09-2007, 12:39 AM
ألأخ الأمل المحروم الله يشفيك ويعافيك ,,,
بس حبيت أعرف هل أنت رجل أم أنثى لأن زوجي عنده الهرمون واصل 50 ويقولون ماينفع لرجال وشاكره لك

خيوط الشمس
26-09-2007, 05:21 AM
الأمل المحروم ايت هرمون تقصد الـ fsh وهل اذا نزل هذا الهرمون بيطلع عندك عدد من الحيونات المنويه وهل حللت بعد استخدام البردقوش وش كانت النتيجه .......وكم مره باليوم تشرب البردقوش وجزاك الله خير

نووور2007
26-09-2007, 09:14 PM
http://www.al-majalla.com/ListNews.asp?NewsID=1028&MenuID=1&&Ordering=0

قرقور22
26-09-2007, 09:50 PM
يا اخوان انا اشكي من عدم وجود الحيوانات المنوية ( صفر ) ووجدت الكلام المكتوب التالي في موقع الطب البديل هل تنصحون في استخدامه هذا العلاج اما لا ؟؟

هذا نص الكلام المكتوب في موقع الطب البديل :
لقد اتصل كثير من الاخوة من كافة انحاء الوطن العربي وكذلك فلسطين يسالون عن دواء الابر العشبيه وما هي وكيف تؤخذ وقد استغرب كثير من الاطباء الافاضل ان تعطى الاعشاب عن طريق حقن فنقول لهم ان العلم يتطور .......... وما كان حكرا على طب معين هو متاح للجميع الان

والاعشاب بشكل عام اصبحت تعطى كنقط للعين والاذن كنشوق للانف كدهن خارجي حقن حتى انها تعطى مباشرة في الحالات الطارئه في الوريد وتعطى كذلك عن طريق الشرج كتحاميل دواء العقم الذكوري يتكون من ابر ( 15 ) للكورس العلاجي الواح ونوعين من الدواء السائل ( مكمل ومساند لدور الابر) الدواء الاول خفيف والثاني ثقيل الابر ( تستس كمبوسيتوم) تتكون الابرة الواحده من 25 مادة طبيعيه صنعت بطريقة خاصة للحقن 2,2 ملليتر انتاج الماني تعمل مجتمعه على: زيادة عدد الحيونات المنويه وتخليقها من الخلايا الام وكذلك زيادة حركة الحيامين
زيادة نسبة الطبيعي من الحيوانات المنويه
تنظيف الخصيتين من الاتهابات
اعادة لزوجة السائل المنوىللمستوى الطبيعي وكذلك معدلة حمضية السائل
زيادة كمية الغذاء الموجود في السائل المنوي
لتقوية الانتصاب وتعالج كذلك مشكلة القذف السريع
الجرعات:
تعطى الابر يوم بعد يوم في العضل ( غير مؤلمه ولا تسبب حرقان) لمدة شهر بمعدل 15 ابرة للكورس العلاجي الواحد( النوع الجديد يؤخذ عن طريق الفم وبمعدل 20 ابره).

الدواء:
الدواء الخفيف يعطى للاشخاص ضعيفي البنيه فوق سن ال 45سنه مكون من 3 مواد تعمل على اعادة البروستات لوضعها الطبيعي وتخفيف اي ورم بها او التهاب, تنظيف مجرى البول من اي التهابات تعمل ايضا على طرد الرمل او الحصى التى قد توجد في الكلى او في المثانه تنظم الهضم ( عملية الاخراج والغازات). لها خاصيه قوية في تخليق الحيامين في طورها النهائي يعطى هذا الدواء حسب الوزن لكل 10 كغم وزن نعطي نقطة واحده من القطارة ( القطارة تاتي مثبته في العلبه ) + نقطه زياده مثال الوزن 85 نعطي 9 نقط+ نقطه المجموع 10 نقط في نصف فنجان ماء ( فنجان القهوة الساده كمعيار او ملعقة ماء كبيره) صباحا على الريق لمدة 45 يوم .......(او حسب التعليمات المرفقه مع العلاج)
الدواء الثقيل:
يتكون ايضا من ثلاث مواد تعمل نفس عمل الدواء السابق لكن تعطى لاقوياء الجسم بمعدل 15 نقطة في ملعقة ماء يوميا صباحا وعلى الريق نستمر بها حتى انتهاء العلبه ( لا فرق من ناحية عملية بين الدواء الاول والثاني غير الوقت الذي يستهلك به الدواء) الابر والدواء تؤخذ صباحا اما بفارق زمنى 6 ساعات او بدون فارق زمني نهائيا بمعنى تؤخذ الابرة ثم الدواء او الدواء ثم الابرة. فهي لا تؤثر في بعضها البعض بشكل سلبي بل يكمل كل منهما الاخر.
هنالك ادوية اخرى خاصة ايضا لعلاج الهرمونات تعطى حسب الحالة من ارتفاع هرمونات FSH وLH او الضعف في هرمون التستسترون
الممنوعات اثناء اخذ العلاج :
يمنع تناول القهوة بكافة اشكالها ( نسكافيه مع الحليب او عربيه او حتى شقراء) تنمع المعلبات التي تحوي مواد حافظه
اكل كل ما هو صحي مع التركيز على الخضار والفاكهة الزنجبيل ( الاخضر او الناشف) مفيد جدا مع العلاج ابتعد عن الوجبات الجاهزة والسريعه ليكن طعامك منتظم بمواعيد ثابته التركيز على اللحوم البيضاء والاكثار من السمك
الفحوصات الفحص الاول يكون عند انتهاء نصف الابر وهنا فقط للتاكد ان الجسم ليس لديه حساسه مفرطه للابر حيث وجدنا ان بعض الناس يستجيبون بسرعه كبيره لذلك وجب علينا ايقاف الابر والدواء لهم.
نعمل تحليل ثاني بعد 3 اسابيع من انتهاء الدواء السائل وليس مباشره بعد انتهاء الابر. وهذا يكون مبدئي ولا نعول علية كثيرا في نتائج العلاج ان كان تحسن ام كانت الحالة كما هي ام ظهر السوء عليها.
وتحليل اخر بعد شهرين وهذا يكون مهم من ناحية اعطاء فكرة عن تقبل الجسم للعلاج وتحليل اخير بعد 6 شهور وهو الفيصل في نتائج العلاج ان لم يحدث تحسن نعيد اعطاء الدواء للمرة الثانيه وهي الاخيرة علما ان هنالك حالات تحسنت بعد 9 شهور من اخذ الابر والعلاج المهم ان لا يتسرب اليأس لنفس المريض ان ظهرت النتائج على غير ما توقع. فالعلاج يكون جذري ان شاء الله
النسب التي بحوزتي من خلال هذا العلاج ( حتى تاريخ نشر هذا المقال)
نسبة 10% او اقل للاشخاص الذين اظهرت نتائج الخزعه من الخصيه توقف انتاج الحيامين ويعتمد نجاح الدواء على المستوى الذي توقف عنده انتاج الحيامين من الخلايا الام.
40% من حالات معدومي الحيامين في السائل المنوي لكن نتائج الخزعه اظهرت وجود حيامين بنسب متفاوته ظهر عندهم من 10 حيوان منوي الى 35 مليون حيوان منوي. 100% ممن كان عندهم حيامين تحسنوا بنسب متفاوته تتراوح بين 10 مليون الى 40 مليون في العينه.
اغلب الحالات اظهرت تحسن في نشاط وحركة الحيامين . فرصة الحمل كانت تعتمد على حركة الحيامين 60% فما فوق حدث حمل لدى النساء وكذلك كانت تعتمد على خلو الزوجه من الامراض والمشاكل النسائيه. انا انصح الجميع بتجميد عينات من الحيامين التي قد تستخدم لاحقا في عمليات طفل الانابيب خاصة اؤلاءك الذي لا يوجد عندهم عدد نهائيا
كيفية الحصول على العلاج
العلاج متوفر والحمد لله وكل الادوية نحرص ان تكون حلال وليس فيها منتجات خنزيريه او معدلة وراثيا. في الحالات الصعبة يمكن تكرار الابر و العلاج.
للطلب : الاتصال يكون مباشرة باخذ التفاصيل الحالة على هواتف 00970599789059 او 0097092327584
طبعا الاتصال يكون الى فلسطين مواعيد تلقي الاتصالات يوميا من الساعه 8 صباحا-9 مساء بتوقيت القدس الشريف
الارسال يكون عبر شركة ارام**** للنقل السريع او اي طريقة اخرى نراها مناسبة او حسب رغبتكم وتصلكم بدون ان يفسد الدواء
ارسال المال يكون عبر خدمة الوسترن ينيون western union المتوفرة في جميع الدول العربيه
على البيانات التاليه مع مراعات الدقه في نقل الاسم بالانجليزي
Mohsen Sulieman Nadi
Nablus
Palestine
يتم الاتصال بعد التحويل لاجل اعطاء رقم التحكم المالي الخاص بالحواله والذي بدونه لا تتم عملية صرفها ......................يرسل الطرد خلال 24 ساعه من تاريخ استلام الحواله ويكون لديكم خلال 6-7 ايام في الحالات الطبيعيه.
ودمتم سالمين

ابوهاجر
27-09-2007, 12:41 AM
الأخ الكريم, أنا لا أنصحك بهذا المنتج, فهو تجاري بحت, ولقد سألت دكتور أمراض ذكورة وعقم الرجال ,وأخبرني بأنها تسبب مضاعفات جانبية وأنها كلام فاضي, وهناك أخت بالمنتدي جربها زوجها ولم يستفد منه ,ولم نسمع عن أي مريض صفر أستخدم هذا العلاج وطلعت معاه حيوانات منوية .

ام سياف
27-09-2007, 01:40 AM
السلام عليكم

زوجي عمل خزعه ثلاث مرات ولم يجد الطبيب شي صفر ....

هل يصلح العلاج لمثل هذه الحاله

وشكرا لكم

nano363
27-09-2007, 03:12 AM
السلام عليكم
ذهب زوجي للطبيب طالب منه عمل تفتيش للخصيه لان زوجي مثل ماذكرت سابقا لم يعمل تفتيش بل سحب بالابر ووكانت الحيونات منويه اوليه او غير مكتمله
الطبيب عمل تحاليل جديده وقال ان هناك انخفاض بسيط في هرمون الذكوره وخلل بسيط في الكرموسومات واعطاه مجموعه ادويه لمده 3 اشهر وبعد ذلك راح يعمل تفتيش وربنا يرزقنا جميعا

انا اكتئب لمن عرفت ان هناك خلل بسيط في الكرموسومات لاني قرأت في هذا الموضوع ان من لديه خلل صعب الانجاب هل هي معلومه صحيحه

اخي قرقور طبيب زوجي لم ينصحه بهذه الابر قال انها تجاريه

قرقور22
27-09-2007, 03:34 AM
الاخ الكريم ابوهاجر
انا متزوج منذ 15 سنة ولم ارزق بذرية حيث ان النتيجة لدي صفر في كل تحليل قمت بعمله . اضافة الى اني عملت تفتيش في الخصيتين عند مستشفى التأمينات الاجتماعية بالرياض عام 98م وفيما يلي نص التقرير باللغة العربية :

الوصف المجهري الدقيق للعينة:
وضحت مقاطع العينة وجود تضخم شامل بالانابيب المنوية الملتوية ـ ضمور كامل بالنسيج التكاثري ـ والانابيب تحتوي على خلايا ( سورتيلي ) فقط ـ يوجد تليف بدرجات متفاوتة كما وتوجد خلايا أحادية مبعثرة
التشخيص : ( عينة الخصية اليمنى واليسرى ) ضمور متقدم بكلتا الخصيتين مع وجود خلايا سورتيلي .

الاخ ابوهاجر هل يوجد علاج لحالتي هذه وبماذا تنصحني ؟

الامل المحروم
27-09-2007, 04:26 AM
اخواني انا والله اريد لكم الخير انا قلت للمرة المليون ان البردقوش للرجال والنساء ومهم جداً وانا بنفسـي مجربه وقيمته 5 ريال فقط وتشربه مرتين في اليوم على حسب او ثلاثة او مرة واحدة
وانا كان عندي هرمون الاف اس اتش عالي كان 20 والان بعد شهرين تقريباً او اقل صار 16.3 بس هذا كل مافي الموضوع وانا اريد ان اقول لأبوهاجر جرب بنفسك البردقوش بس قبلها شوف اي هرمون عالي عندك وبعدها جربه وشوف النتيجة ودمتم .

خيوط الشمس
27-09-2007, 05:32 AM
الامل المحروم ما رديت على سؤالنا هل هناك تحسن بالعدد عندك

الامل المحروم
28-09-2007, 03:03 AM
سويت تحليل والحمدلله على كل حال حيث أن الحيوانات المنوية لدي صفر بس هرمون الاف اس اتش اللي نزل فقط بس هذه المرة صرف الدكتور لي مايلي :
كلوميد - افيون - بروفيرون - الفوليك اسد
وقالي بعد 5 شهور تسوي تحليل وان شاء الله خير ، بس اللي عنده معلومات على العلاجات الموضحة اعلاه يفيدنا الله يوفقكم ويجزاكم عنا خير الجزاء ودمتم .،،،، :)

خيوط الشمس
28-09-2007, 05:29 AM
الامل المحروم انا فهمت من اخونا ابوهاجر ان تنزيل الهرمون fsh مضر وهو مرتفع علشان يعالج عندك خلل وفهمت من اخونا حنتوش ان بعض الاطباء يعطون الاشخاص المرتفع عندهم هذا الهرمون علاج يزيد ايضا من نسبته ربما كي يساعد الخصيه على تلافي الخلل الموجود بها .......ياليت تسأل دكتورك وتطمنا ...... ويارب في هذا الشهر المبارك ان يرزقك بما تحب من خير الدنيا والآخرة آمين
اخوانا يشهد الله ما نسيتكم بالدعوات في صلاة التراويح وفي صلاة الليل وفي السجود اذكركم فردا فردا ........كيف لا والهم واحد واللوعة واحده اسأل المولى ان لايجعل بينكم مريض الا شافاه ولا فقيرا الا اغناه ولا محروما الا اعطاه وارضاه آمين

كل حلمي نونو
28-09-2007, 02:22 PM
جزاك الله خير ياميلاد ولك بالمثل بالدعاء يارب العالمين

خيوط الشمس
08-10-2007, 02:15 AM
سلامات يا اخوان عساكم بخير وينكم الاشقر وابوهاجر والبسمله وكل حلمي نونو ودمعة غلا وحنتوش والامل المحروم......

wafaa
08-10-2007, 02:46 AM
اخي ميلاد * :

ربي يقبل منك صلاتك وقيامك ودعائك ويرزقك الصحة والعافية ويفرح قلبك بالذرية الصالحة

قرقور22
08-10-2007, 03:22 AM
ابوهاجر انتظر ردك اخي الغالي

حنكوووش
08-10-2007, 08:41 PM
سلامات يا اخوان عساكم بخير وينكم الاشقر وابوهاجر والبسمله وكل حلمي نونو ودمعة غلا وحنتوش والامل المحروم......

بخير الحمد لله و جزاكم الله خيرا على السؤال

ما بقى اخواني الكرام على انقضاء رمضان الا القليل يا ريت لا ننسى بعضنا البعض من الدعاء في هذا الشهر لعل الله يستجيب لأحدنا

و تقبل الله منا و منكم

خيوط الشمس
08-10-2007, 08:57 PM
اخي ميلاد * :

ربي يقبل منك صلاتك وقيامك ودعائك ويرزقك الصحة والعافية ويفرح قلبك بالذرية الصالحة
اختي وفاء آمين يارب ولك مثلها

خيوط الشمس
08-10-2007, 09:02 PM
بخير الحمد لله و جزاكم الله خيرا على السؤال

ما بقى اخواني الكرام على انقضاء رمضان الا القليل يا ريت لا ننسى بعضنا البعض من الدعاء في هذا الشهر لعل الله يستجيب لأحدنا

و تقبل الله منا و منكم
فعلا بدأ رمضان يشد الرحال ويوشك على الرحيل فهل دعوناه والحينا بالدعاء لانفسنا ولبعضنا
اخوي حنكوش معليش غلطانه بالاسم بس تصدق اول مرة انتبه انك حنكووش مو حنتوش ....هل لاسمك معنى ؟ وجزاك الله خير

naiff
12-10-2007, 09:33 PM
ياام بانا احتسبى الاجر عند الله عز وجل وانا الان متزوج مايقارب خمس سنوات او اكثر ولكن اكثرى من الدعاء ولكن هناك استنساخ من الخلايا الجذعيه قاموا باتجربه على الفئران والان هي تحت الدراسه ولكن انصحك بعمل زوجك عمليه في المراكز المتقدمه في الخارج مثل المانيا يقولون ان عندهم اجهزه طبيه حديثه غير التقليديه ولكن ابحثو عن دكاتره ثقه مسلمين لكي يقوموا بالعمليه اذا وجدوا حيوان منوي .

البسمله
14-10-2007, 12:21 AM
شكرا اخي ميلاد على السؤال والله كنت مشغوله ما بين الدوام والعبادة في رمضان وكل عام وانتم بخير والله يتقبل صيامكم وقيامكم ودعائكم وان شاء الله ما يجي رمضان القادم إلا كل محرووووم عنده طفل

سبحانه قادر على كل شيء

خيوط الشمس
14-10-2007, 01:32 AM
شكرا اخي ميلاد على السؤال والله كنت مشغوله ما بين الدوام والعبادة في رمضان وكل عام وانتم بخير والله يتقبل صيامكم وقيامكم ودعائكم وان شاء الله ما يجي رمضان القادم إلا كل محرووووم عنده طفل

سبحانه قادر على كل شيء
الله يتقبل منك اختي بسملة صيامك وقيامك ويجعلك من عتقائه بس عندي ملاحظه صغيرونه لك انتي واختنا وفا .......انا اختك ميلاد مش اخوكم يعني ست مش راقل على قولت اخوانا المصريين

خيوط الشمس
14-10-2007, 02:03 AM
عيدكـــــــــــــم مبـــــــــــــــارك وعساكم من عواده وكل عـــــــــــام وانتم بخير وصحة وسلامة

wafaa
14-10-2007, 03:35 PM
الذهبي :

مبروك عيدك ،ومن الفايزين العايدين وينعاد علينا بالصحة والعافية

koki777
15-10-2007, 05:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اريد الاستفسار هل هناك صحيح فيه ابر تخلي الراجل ما يقدر يخلف يعني يتحكم في الخلفة زي حبوب منع الحمل عند المراة
وما معني تغير لون المني عند الرجل يصير مثل الماء تماما مع العلم انو الاول كان لونو ابيض وتخين
ولكم جزيل الشكر

الأشقر
15-10-2007, 02:35 PM
السلام عليكم عذرا أنا كنت مشغول شوي وحنا معاكم دوما بدعائنا والله يجزاكم خير الجزاء ويرزقنا وإياكم الذرية الصالحة

ابوهاجر
16-10-2007, 01:08 AM
الاخ الكريم ابوهاجر
انا متزوج منذ 15 سنة ولم ارزق بذرية حيث ان النتيجة لدي صفر في كل تحليل قمت بعمله . اضافة الى اني عملت تفتيش في الخصيتين عند مستشفى التأمينات الاجتماعية بالرياض عام 98م وفيما يلي نص التقرير باللغة العربية :

الوصف المجهري الدقيق للعينة:
وضحت مقاطع العينة وجود تضخم شامل بالانابيب المنوية الملتوية ـ ضمور كامل بالنسيج التكاثري ـ والانابيب تحتوي على خلايا ( سورتيلي ) فقط ـ يوجد تليف بدرجات متفاوتة كما وتوجد خلايا أحادية مبعثرة
التشخيص : ( عينة الخصية اليمنى واليسرى ) ضمور متقدم بكلتا الخصيتين مع وجود خلايا سورتيلي .

الاخ ابوهاجر هل يوجد علاج لحالتي هذه وبماذا تنصحني ؟

الأخ الكريم: هل أستخدمت أعشاب وخلطات وماهي, وهل أستخدمت أبر وماهي؟

fadwa_fa
16-10-2007, 03:20 PM
جلست ساعات اقرأ مشاكل اخواني و حكايتهم مع العلاج من بلد لبلد
ونظرت كيف لعندهم قدراتهم المادية عالية وكيف حصل معاهم كل دالك بأمر الله
ماشاء الله الله يجيب لفيه الخير
زوجي ايضا يعاني من انعدام الحيوانات المنوية
ما بدينا علاج وما حنبداه أصلا لآن ظروفنا المادية صعبة جدا
نبحث عن خلطات طبيعية مع الدعاء لله تعالى يجيب الفرج
احنا بنعيش على هدا الأمل

وعلى هدا الحديث القدسي
"من رضى بقدرى ارضيته على قدرى
و عزتى وجلالى لأرزقن من لا حيلة له حتى يتحير اصحاب الحيل انا عند ظن عبدى بى "

أنتـــــــــــــــــــــــــــــــــــظـــر وأنتـــظــــــــــــــــــــــر و سأنتــظــــــــــــــر

خيوط الشمس
17-10-2007, 01:24 AM
اللهم فرج عنها فرج عاجل قريب والهمها الصبر والسلوان وارزقها من حيث لاتحتسب ........ اختي الزمي الاستغفار عسى ان يعطيك ربك الذرية الصالحة ويغنيك

الامل المحروم
17-10-2007, 03:30 AM
welcome سلامات يا اخوان عساكم بخير وينكم الاشقر وابوهاجر والبسمله وكل حلمي نونو ودمعة غلا وحنتوش والامل المحروم......

موجودين وكل عام وانتم بخير وعسى الله يفرج همكم وهم جميع المسلمين ويرزقكم الذرية الصالحة ( اكثر من عشرين طفل في البيت الواحد ) هههه
ومن العايدين !!!

شوق الغلا
17-10-2007, 12:14 PM
تقبل الله من الجميع الصيام والقيام والدعاء

وكل عام والجميع بخير

وأسأل الله تعالى أن يمن علينا جميعاً بذرية صالحة طيبة تزين العيد القادم إن كتب لنا عمر

حلم الامومه
17-10-2007, 01:16 PM
السلام عليكم
انا الي فتره ما دخلت بس بصراحه انا عتبانه عليكم لانه ما حدا بجيب سيرة الخلايا الجذعيه ولا حدا مهتم كتير بالموضوع والاخت ام عمران مو مبينه وما حكتلنا ايش صار معها بالنسبه لهادا الموضوع بمشفى فرح وفي كمان اخ حكى عن الموضوع وما كمله بس مو متزكره اسمه انو حكى مع دكتور وحكاله انو كتير أربت شغلة استخدام الخلايا الجذعيه وحكى انو رح يمدنا بالمعلومات اول باول وبعد هيك ما اعرفنا شي يا ريت يا جماعه اللي عنده اخبار جديده عن الخلايا الجذعيه انو ما يئصر معنا وخاصه عن مشفى فرح وهل فعلا بدأو بتطبيق استخدام الخلايا الجذعيه وأخذ ادوار بمشفى فرح واخر مؤتمر عمله الدكتور زيد الكيلاني حكى انو رح يحكي مفاجئه اثناء المؤتمر بالنسبه لعلاج العقم ما حدا عرف ايش هاي المفاجئه او اي معلومات عن هادا المؤتمر اللي صار بالاردن يا ريت حدا يتعاون معي بموضوع الخلايا الجذعيه ونتابع الموضوع بجد لانه هادا الموضوع بقضي على جميع مشاكل العقم الصعبه قبل الخفيفه
اختكم
حلم الامومه

خيوط الشمس
18-10-2007, 03:13 AM
معليش اختي حلم الامومة حقك علينا ........ولو عندي اي معلومة عن الخلايا الجذعيه ما راح اقصر فيها ...انتي لو تتواصلين مع المركز بالتلفون افضل والله يفرج عنك عاجل غير آجل ويرزقك ما تقر به عينك ويفرح به قلبك آمين

خيوط الشمس
18-10-2007, 03:16 AM
welcome

موجودين وكل عام وانتم بخير وعسى الله يفرج همكم وهم جميع المسلمين ويرزقكم الذرية الصالحة ( اكثر من عشرين طفل في البيت الواحد ) هههه
ومن العايدين !!!
وانت بخير اخوي الامل المحروم ..........والله يسمع منك حتى لو كانوا ميه بس الله يجيبهم ولا يحرمنا شوفتهم

خيوط الشمس
18-10-2007, 03:19 AM
تقبل الله من الجميع الصيام والقيام والدعاء

وكل عام والجميع بخير

وأسأل الله تعالى أن يمن علينا جميعاً بذرية صالحة طيبة تزين العيد القادم إن كتب لنا عمر

اختي شوق الغلا الله تقبل الله منك الصيام والقيام وجعلك من عتقاءه ويارب ياشوق ما يجي العيد السنه الجايه الا في حضنك ذريه صالحه طيبه تقر بها عينك وترضى بها نفسك آمين

fadwa_fa
18-10-2007, 01:08 PM
اختي العزيزة ميلاد الله يجزيك بكل خير ويرزقك ربي بالفرحة الكبرى الدرية الصالحة عاجلا غير آآجل
على ردكي الطيب لي

fadwa_fa
18-10-2007, 01:12 PM
ان شاء الله الفرج قريب لا تقنطوا اخواتي إخواني ربي كريم

فقط لم يأتي وقت الفرج بعد
يجب ان نصبر ونحمد الله كثيرا على هدا المصاب الدي نعاني منه حتى ننال الأجر الوفير من الله
به تبيض وجوهنا يوم تسود اخرى
حتى اخرتنا احنا محتاجينها اكثير

نووور2007
19-10-2007, 09:10 AM
السلام عليكم
انا الي فتره ما دخلت بس بصراحه انا عتبانه عليكم لانه ما حدا بجيب سيرة الخلايا الجذعيه ولا حدا مهتم كتير بالموضوع والاخت ام عمران مو مبينه وما حكتلنا ايش صار معها بالنسبه لهادا الموضوع بمشفى فرح وفي كمان اخ حكى عن الموضوع وما كمله بس مو متزكره اسمه انو حكى مع دكتور وحكاله انو كتير أربت شغلة استخدام الخلايا الجذعيه وحكى انو رح يمدنا بالمعلومات اول باول وبعد هيك ما اعرفنا شي يا ريت يا جماعه اللي عنده اخبار جديده عن الخلايا الجذعيه انو ما يئصر معنا وخاصه عن مشفى فرح وهل فعلا بدأو بتطبيق استخدام الخلايا الجذعيه وأخذ ادوار بمشفى فرح واخر مؤتمر عمله الدكتور زيد الكيلاني حكى انو رح يحكي مفاجئه اثناء المؤتمر بالنسبه لعلاج العقم ما حدا عرف ايش هاي المفاجئه او اي معلومات عن هادا المؤتمر اللي صار بالاردن يا ريت حدا يتعاون معي بموضوع الخلايا الجذعيه ونتابع الموضوع بجد لانه هادا الموضوع بقضي على جميع مشاكل العقم الصعبه قبل الخفيفه
اختكم
حلم الامومه
والله ما ادري انا زيك استنى معلومات والاخت عمراان الله يسامحها بس عطتنامعلومات غلط لانه قالت انه مستشفى فرح بدى يعالج بالخلايا الجذعيه وانه المستشفى الوحيد على مستوى العالم بس لما كلمت المستشفى قالو الموضوع باقي تحت الدراسه وانه باقي مابدو يعالجون بها الطريقه ولما يستجد شي عندهم راح يكلمونا زيهم زي اي مستشفى اخر وإذا ماخاب ظني انها تسوي دعايه للمستشفى

اما الاخ ابوهاجر قال خلال سنه واوسنه ونص واول مايستجد شي راح يكتب ولحد الان ما اعتقد انو استجد شي وهذا رابط موضوع الاخ ابوهاجر http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=73738

الشبح ؟
23-10-2007, 03:00 AM
الاخ ابو هاجر انا حالتي كالتالي :
متزوج من 3 سنوات ونص ولم ارزق باطفال وبعد التحاليل تبين ان الحيوانات المنوية صفر وعملت عملية تفتيش عن الحيوانات المنويه في الخصية وهي اخذ خمس عينات من كل خصية يعني مجموعهم 10 عينات وايضا لم يجد الدكتور اي حيوان منوي في الخصيتين
ولكن تبين بعد العملية وبعد فحص الانسجة ما يلي :
1-وجود الخلايا الام ( المنتجه للحيوانات المنوية) وبأعداد كبيرة .
2-وجود اورمة النطفة الاولى او مايعرف بالمرحله الاولى للحيوان المنوي .
3-وجود اورمة النطفة الثانية او مايعرف بالمرحله الثانية للحيوان المنوي .
4-حجم الانابيب متوسط والقاعدة سليمة واغلب الانابيب موجود فيها الخلايا الام .
5-لاتوجد التهابات او اورام.

والتشخيص النهائي : توقف الانطاف .
أرجو ان تفيدني وما هي توصياتك لي وان كانت الاعشاب اللتي استخدمتها انت موجودة لديك وتفيد لحالتي ارجو ان
لاتبخل علي بها وادعو الله ان يجعل عملك في موازين اعمالك وان يرزقك الجنه وايانا والمسلمين والمسلمات اجمعين .
ولكم تحياتي .

حلم الامومه
23-10-2007, 04:06 PM
سبحان الله يا اخي الشبح وانتا عم تحكي مشكلتك كأنك بتشخص حالة زوجي مطابقه الك 100% بس احنا النا متزوجين 4 سنوات بس هلأ بنتامل بموضوع الخلايا الجذعيه

قرقور22
23-10-2007, 09:56 PM
الأخ الكريم: هل أستخدمت أعشاب وخلطات وماهي, وهل أستخدمت أبر وماهي؟

اهلين اخوي ابوهاجر

استخدمت خلطات عشبية من الاردن ومن امراة من القصيم من قرية يقال لها الذيبية ومن الملحم صاحب محل عطارة بالرياض وهم مشهور وكانت جميعها عبارة عن اعشاب لا اعرف اسمائها وعسل . وطبياً استخدمت ابر بروجنيل5000 ودواء آخر ابر لكن نسيت اسمه على مدى ثلاثة شهور وهما نوعين للهرمونات على ما اعتقد من الدكتور عاشور من مستشفى عرفان بجدة . ولكن لم تظهر نتيجة . علما اانني بعد علاج الدكتور عرفان بالابر ظهر حيوان منوي واحد فقط ثم طلب مني الدكتور عرفان اعادة العلاج لثلاثة شهور اخرى ولكن لم يظهر شي نهائيا

الشبح ؟
23-10-2007, 10:15 PM
الاخت حلم الامومة ال الله يشفيني ويشفي زوجك يارب اما بالنسبة للخلايا الجذعيه

يبي لها وقت طويل لانها الى الحي التجارب على الفئران بس .
انا سمعت ان ابو هاجر جرب اعشاب ونفعت معه يليت لو يرد علي
ولكم تحياتي

حلم الامومه
23-10-2007, 11:41 PM
لا يا اخي الشبح اتفائل ان شاء الله خلال سنتين او تلات ببدأ العلاج عن طريق الخلايا الجذعيه وكل شي خير بعد هيك بس ان شاء الله انو يكون عمر زوجتك بسمح بالانتظار انا ان شاء الله ما رح اتخلى عن زوجي حتى لو ضحيت بالاطفال الى اخر عمري مع اني عمري حاليا 22 سنه والي متزوجه 4 سنين وكان فيني اتركه من اولها وكانو اهلي وائفين معي باي قرار باخده يعني لو تركته كان ممكن اكون هلأ اتزوجت وعندي اولاد بس الزواج مو لبسه اشتريتها وازا ما عجبتني بعد هيك ارميها ولا ابدلها وبالنهايه زوجي ما اله ذنب بالعكس اكيد هو بتعذب اكتر مني
اختكم
حلم الامومه

ابوهاجر
25-10-2007, 12:56 AM
اهلين اخوي ابوهاجر

استخدمت خلطات عشبية من الاردن ومن امراة من القصيم من قرية يقال لها الذيبية ومن الملحم صاحب محل عطارة بالرياض وهم مشهور وكانت جميعها عبارة عن اعشاب لا اعرف اسمائها وعسل . وطبياً استخدمت ابر بروجنيل5000 ودواء آخر ابر لكن نسيت اسمه على مدى ثلاثة شهور وهما نوعين للهرمونات على ما اعتقد من الدكتور عاشور من مستشفى عرفان بجدة . ولكن لم تظهر نتيجة . علما اانني بعد علاج الدكتور عرفان بالابر ظهر حيوان منوي واحد فقط ثم طلب مني الدكتور عرفان اعادة العلاج لثلاثة شهور اخرى ولكن لم يظهر شي نهائيا

الأخ قرقور قبل ما أدخل معك في الأجابه, أود أن أسألك عن الحرمة اللي بالذيبة أسمها أم مناور أو أم ناصر , ماذا شخصت حالتك يعني ماذا قالت لك ,وماهي ألادوية اللي عطتك , وما نتيجة علاجها

الشبح ؟
25-10-2007, 05:59 AM
الاخت ( حلم الامومة ) اتمنى يكون موضوع الخلايا الجذعية على ارض الواقع في افرب وقت لكي يستفيد منه العديد من الناس المحرومين
الاطفال ومن كلمة بابا وماما واولهم انا وثانيهم انتي .
والله يسعدك مع زوجك وهذا عين الصواب .
ولكم تحياتي

قرقور22
25-10-2007, 10:06 PM
الأخ قرقور قبل ما أدخل معك في الأجابه, أود أن أسألك عن الحرمة اللي بالذيبة أسمها أم مناور أو أم ناصر , ماذا شخصت حالتك يعني ماذا قالت لك ,وماهي ألادوية اللي عطتك , وما نتيجة علاجها

في عام 1424 هـ تقريبا ذكر لي عن هذه ( الحرمة ) التي تدعى ام ناصر او ام مناور ما اذكر بالتحديد لكن لما ذهبت اليها اضطررت للنوم بالقرب من منزلهم وذلك للكشف علي في اليوم الثاني بسبب الزحمة وكثرة الناس التي تفد اليها .. المهم شرحت لها حالتي بالتفصيل واعطتني علبة زجاجية فيها خلطة اعشاء وطلبت مني ان أستخدم منه ملعقة مع الحليب صباح كل يوم لمدة 40 يوماً ولكن لم اجد اي نتيجة عندما قمت بالتحليل بعد نهاية المدة .

ابوهاجر
25-10-2007, 10:19 PM
الأخ قرقور22, هل شخصت حالتك يعني هل حسيت منها أنها عرافة تعلم أشياء عن حالتك قبل أن تتحدث عنها

قرقور22
26-10-2007, 10:02 AM
الأخ قرقور22, هل شخصت حالتك يعني هل حسيت منها أنها عرافة تعلم أشياء عن حالتك قبل أن تتحدث عنها

لا لا نهائيا ولو احسست للحظة انها من هذا النوع لما اخذت بعلاجها نهائيا .. كل ما اعرفه انها تعالج بالاعشاب فقط وليس لها دخل بالعرافة وعموما الدواء العشبي الذي اخذته لم يتعدى سعره 10 ريالات فقط

خيوط الشمس
26-10-2007, 10:34 PM
بصراحة احنا المحرومين من الانجاب من اكثر موارد الربح بالنسبة للعطارين ....... وكأنه كلما زاد حجم المشكلة لدى الشخص زاد سعر الدواء حتى ولو كان اعشاب لاتتعدى ريالات فلاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

oubai
28-10-2007, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ...... قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد .......... إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........ أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :- NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد . فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق . ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم ....... ANTI OXIDANT مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم . PROVIRON يستخدم ثلاث مرات باليوم .......... هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه ولا يحظرني أسمه ولاكن سأضيف أسمة في الرسالة القادمة .... لإنة بديل ممتاز للزنك ................ هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء . ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء . نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها ....... وشكر للجميع .................................................. .. وبالتوفيق .

سؤال للأخ أبو هاجر نريد رأيك في هذه الوصفة الدوائية ومامدى التعارض مع بعضها

oubai
28-10-2007, 11:40 AM
الاخ ابو مزون أريد منك التوضيح على مسألة وهي انك قلت انك بدأت تأخذ stresstabs بدل الزنك لانه يحتوي على الزنك وكم مرة في اليوم ولكن هل نستمر باخذ الانتي اوكسيدانت أم انا هذا يكفي
ارجو الرد بسرعة

أخر الاحزان
29-10-2007, 05:19 PM
اخواني اوصيكم بالصدقة والاستغفار وراح تشوووفو ان كل شي راح يتسهل وحاولو انكم تربطون املكم بالله مو الطب
والله الكريم

الامل بالله
05-11-2007, 12:49 AM
هل سمع احدكم عن العلاج بالطب البديل الكوانتوم

الامل بالله
05-11-2007, 01:01 AM
هل سمع احدكم بعلاج العقم بالطب الكوانتي أو الطب الكمي هي طريقة روسية حديثة تستخدم الليزر النبضي في عمليات الكشف عن الأمراض وعلاجها. ويعتمد الطب الكوانتي الكميات القليلة من الأشعة الكهرومغناطيسية بهدف التشخيص والعلاج والوقاية من الأمراض، وتقوية البنية الجسدية عند المرضى عن طريق تقوية جهاز المناعة.
ويتبنى هذا الطب مركز يشفين الطبي في دوله الامارات في اماره دبي

لو احد منكم طرق هذا الباب واستفاد منه أرجو ان يفيدني من تجربته

عاشقة الامومه
05-11-2007, 02:07 AM
انا عضوه جديده لما قراءة الموضوع بكل صفحاته استفدت من تجاربكم الكثير
وبقولكم حالة زوجي متزوجه من 5 سنوات المشكله انعدام الحيوانات المنويه وعملنا خزعه في الاردن عند الدكتور نجيب ليوس وقال لنا فيه حيوانات المنويه لاكن ماقالي وشي هي بالضبط كويسه ولا لا ماوضح لي شي
وانا ماكان عندي خبره بالموضوع ابدا وكان الخبر مثل الصاعقه صدمه قويه ولا كان سالته عن كل شي
واعطى زوجي ابر يوم ورا يوم بالعضل
واعطاه فيتامينات اسمها
1- selenium-ace
2-l carnltlne
3-فوليك اسد مره باليوم
4-stresstaps 600 wthzink
5- trental 400
تحاليل هرموناته مادري هو مرتفع ولا لا ياليت الي يعرف يقولي مرتفعه ولا لا
هرمون برولاكتين 9.6
هرمون fsh 45.6
هرمون lh 9.6
testosterone 253
ورحنا عند الدكتور شريف غازي وقالنا حالت زوجك صعبه والخصيه تعبانه وليش تاخذون ابر هرمونيه لانها تزيد المشكله وعلى فكره زوجي معاه ضمور بالخصيه
ايش تنصحوني اي دكتور اروح ارجوكم افيدوني
الله يرزقنا جميعا عاجلا غير اجل ياحيي ياقيوم

البراقه
05-11-2007, 03:36 AM
اسأل الله ان يرزقني ويرزق كل محروووم بالذريه الصااالحه يااارب

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

amoola1979
05-11-2007, 07:09 AM
هل سمع احدكم بعلاج العقم بالطب الكوانتي أو الطب الكمي هي طريقة روسية حديثة تستخدم الليزر النبضي في عمليات الكشف عن الأمراض وعلاجها. ويعتمد الطب الكوانتي الكميات القليلة من الأشعة الكهرومغناطيسية بهدف التشخيص والعلاج والوقاية من الأمراض، وتقوية البنية الجسدية عند المرضى عن طريق تقوية جهاز المناعة.
ويتبنى هذا الطب مركز يشفين الطبي في دوله الامارات في اماره دبي

لو احد منكم طرق هذا الباب واستفاد منه أرجو ان يفيدني من تجربته

نعم زوجي جربه في مركز يشفين وعمل جلسات يومية لمدة 15 يوم وكلفتنا أموال كتير وعمل تحليل بعد ثلاثة أشهر وما في ف
ائدة ، وبعرف وحدة كمان زوجها جربه وما في فائدة، المشكلة بتحس إنو هالدكاترة صايرين نصابين وبيستغلوا حاجة الناس ومرضهم.

عاشقة الامومه
05-11-2007, 11:34 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ارجوكم لاتطنشوني اجيبوني

نووور2007
07-11-2007, 11:34 AM
يا اخت عاشقة الامومه موتطنيش بس احنا زيك موعارفين
كل اللي اقدر عليه اقول الله يشفي زوجك وزجي وكل عقيم وربي قادر يرزقنا

moonwalker
07-11-2007, 12:25 PM
بخصوص الخلايا الجذعية , أنا راجعت مستشفى فرح في شهر 8 وشرحت له الحالة فقالو لي انك اتيت في الوقت المناسب
وإليكم المعلومات التي زودوني بها:
1- يتم أخذ عينة من النخاع الشوكي ( منطقة اسفل الظهر) والتي تحتوي على الخلايا الجذعية
2- يتم وضعها في المختبر تحت ظروف خاصة
3- يتم حقنها بواسطة ابرة في الخصيتين اللتان لا تعملان
4- المتوقع هو تكاثر هذه الخلايا وعمل انسجة جديدة في الخصية
5- في حال نجاح هذه العملية فإن المريض ليس بحاجة الى مراجعة المستشفى اذا أراد الانجاب حيث انه اصبح لديه
خصيتان طبيعيتان وتنتجان الحيوانات المنوية بشكل طبيعي
6- بدأ المستشفى فعلا في اجراء الاختبارات على اشخاص يعانون من مشكلة انعدام الحيوانات المنوية
7- في حال نجاح هذه التجربة التكلفة المتوقعة بحدود 15000 دينار ادرني
8-للمشاركة في الاختبارات الحالية بتكلفة رمزية يجب ان تكون مقيم في الاردن حتى تتم متابعة حالتك.

هذا لفائدة الاخوة والاخوات المشاركات في هذا المنتدى .

عاشقة الامومه
07-11-2007, 01:04 PM
شكرا لك اخت moonwalker
وجزاك الله خير ورزقنا واياك وجميع المسلمين والمسلمات الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
جعله الله في موازين حسناتك

dounya
07-11-2007, 01:13 PM
الف مبرووووووك لكم بالدرية الصالحة

نووور2007
07-11-2007, 03:24 PM
بخصوص الخلايا الجذعية , أنا راجعت مستشفى فرح في شهر 8 وشرحت له الحالة فقالو لي انك اتيت في الوقت المناسب
1- يتم أخذ عينة من النخاع الشوكي ( منطقة اسفل الظهر) والتي تحتوي على الخلايا الجذعية
5- في حال نجاح هذه العملية فإن المريض ليس بحاجة الى مراجعة المستشفى اذا أراد الانجاب حيث انه اصبح لديه
6- بدأ المستشفى فعلا في اجراء الاختبارات على اشخاص يعانون من مشكلة انعدام الحيوانات المنوية
8-للمشاركة في الاختبارات الحالية بتكلفة رمزية يجب ان تكون مقيم في الاردن حتى تتم متابعة حالتك.

الله يجزاك خير يارب ويرزقك الذريه الصالحه انا كم مره اتصل على المستشفى ويقولون لي لسى ليش طيب هذا التناقض

نووور2007
07-11-2007, 03:57 PM
اخ ابوهاجر والاخ حنكووش ما اخبار الخلايا الجذعيه
صار لنا فتره ماسمعنا شي واعصابنا على نار اتمنى تفيدونا

البسمله
07-11-2007, 11:31 PM
والله دخت ما اعرف شلون اطلع اخر مشاركة

شوق الغلا
08-11-2007, 02:52 AM

الله يجزاك بالخير ويسر خاطرك على هذا الخبر

ويعجل لنا بالنتائج الطيبة

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

amoola1979
08-11-2007, 11:33 AM
مبارح كان عندنا موعد مع الدكتور كمال شعير ، وشاف تحاليل زوجي اللي كان طالبها من شهرين وطلع عنده خلل في
ارتباط الكروموسوم Y المهم إنو خبرنا إنو يستمر في الدواء اللي هو إبر بيورغون أخذه لمدة شهر ونصف وبعدين إبر
مونيغون لمدة شهر ونصف كمان ، وبعدين يعمل تحليل سائل منوي بعد أسبوعين من انتهاء الدواء ، وبعد التحليل يأخذ
دواء نولفادكس وبروفيرون ودواء أخر لأنه وجد عنده دوالي ما بعرف شو اسمه بس هو للدوالي.

بعدين خبرنا عن الخلايا الجذعية ، على أخذ خلايا من الخصية وتكبيرها في المعمل بأن هذه هي ما زالت تجارب في
المعامل ولم يتم إقرارها أو تطبيقها من قبل المستشفيات .

حبيت أنقلكم هذه المعلومة ، وبدي أعرف هل للدوالي تأثير على حالة زوجي واللي هي صفر ، وهل لازم يعمل عملية
ولا يكيفه الدواء ؟؟

حنكوووش
08-11-2007, 11:48 AM
اخ ابوهاجر والاخ حنكووش ما اخبار الخلايا الجذعيه
صار لنا فتره ماسمعنا شي واعصابنا على نار اتمنى تفيدونا

و الله اختي لم اتصل بالدكتور اسامه من فترة بس المفروض اني لما كنت اخر مرة عنده كان قالي انه تقريبا تم فتح باب المتطوعين و في القريب العاجل جدا هيتم الاعلان عن النتائج
و ان شاء الله اي معلومه جديدة هتوصلني هكتبها على طول

خيوط الشمس
08-11-2007, 12:23 PM
خبر جدا مفرح ويارب يسمعنا الاخبار الطيبة في القريب العاجل

الجوال
08-11-2007, 07:22 PM
مرحبا بنااات
انا زوووووجي الحيوانات المنويه عنده صفر وعمل خزعه ولا تووجد خلايا حيواانات منووووووويه والدكتور قال لي
زووجك للأسف الشديد عقيم ومالك الا رب العالمين ( الحمدلله على كل حال )
ابغى علااج بالطب البديل او اي علاااااج مجرب لان حالة زووجي النفسيه تعبااااااانه مررررررررره
ياليت تسااعدووني

عاشقة الامومه
09-11-2007, 01:19 AM
اخت الجوال اقرئي جميع الصفحات وتستفيدين

moonwalker
09-11-2007, 10:41 AM
الله يجزاك خير يارب ويرزقك الذريه الصالحه انا كم مره اتصل على المستشفى ويقولون لي لسى ليش طيب هذا التناقض

نسيت اذكر انه في نهاية شهر 11 سوف يكون هناك نتائج بخصوص التجارب الجارية لذلك لن تجدي اجابة محددة

نووور2007
10-11-2007, 08:46 PM
نسيت اذكر انه في نهاية شهر 11 سوف يكون هناك نتائج بخصوص التجارب الجارية لذلك لن تجدي اجابة محددة

لماذا شهر 11 بالتحديد
سؤالي هل للمؤتمر العالمي الذي سيقام في مستشفى التخصصي علاقه حيث انه سينعقد في شهر 11 ويبحث في مجال العلاج بالخلايا الجذعيه وهذا الربط
http://www.epaediatrics.org/phpbb/showthread.php?p=39864
انا قرأت الاعلان يتكلم عن امراض الدم والامراض السرطانيه وغيرها من الامراض المستعصيه ولم يذكر العقم
ارجو منك اوممن لديه علم ان يرد على سؤالي

حلم الامومه
10-11-2007, 09:23 PM
السلام عليكم اخواتي واخوتي بالمنتدى اشتئتلكم كتير زمان الي ما شاركت معكم بس لاني بمر بظروف صعبه شوي هاي الايام ان شاء الله برجعلكم عن قريب بس انا دائما متابعتكم حتى لو ما شاركت وانا قرأت مشاركة الاخت moon walkerوالله بعلم أديش خففت عني صعوبة الايام اللي بمر فيها وان شاء الله يكون هادا الحل اكيد ويكون علاج فعال مو مجرد اختبارات ودراسات والاخت نووووور شو اخبارك ان شاء الله تمام انا اشتئتلكم كتير
اختكم
حلم الامومه

نووور2007
11-11-2007, 12:58 AM
السلام عليكم اخواتي واخوتي بالمنتدى اشتئتلكم كتير زمان الي ما شاركت معكم بس لاني بمر بظروف صعبه شوي هاي الايام ان شاء الله برجعلكم عن قريب بس انا دائما متابعتكم حتى لو ما شاركت وانا قرأت مشاركة الاخت moon walkerوالله بعلم أديش خففت عني صعوبة الايام اللي بمر فيها وان شاء الله يكون هادا الحل اكيد ويكون علاج فعال مو مجرد اختبارات ودراسات والاخت نووووور شو اخبارك ان شاء الله تمام انا اشتئتلكم كتير
اختكم
حلم الامومه
وإحنا بعد اشتقنا لك الله يكمل فرحتنا ويشفي ازوجنا يارب ويرزقنا ربي الذريه الصالحه ونحقق حلم الامومه يا حلم الامومه
واعلمي اختي من مافي شي اسمه اكيد إلا بعد مشيئة الله ولايقطع تفاؤلنا بهذا العلاج تعلقنا بالله عزوجل فلو شاء الله ان ينفع نفع ويارب مايخيب رجانا فيه

عاشقة الامومه
11-11-2007, 01:17 AM
الله يرزق جميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات بالذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير اجلا ياحي ياقيوم

شوق الغلا
13-11-2007, 09:26 PM
نهاية شهر 11 يعني في القريب تظهر النتائج

أسأل الله سبحانه أن يعجل لنا بالفرج ويرينا النتائج الطيبة

رزقني الله وإياكم جميعا ذرية طيبة صالحة

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

حنكوووش
14-11-2007, 12:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله

اخواني و اخواتي الاعزاء طبعا معظم من يتصفح هذه الصفحه التي جمعتنا يعلم حالتي و يعلم اني كنت على مشارف اجراء عمليه عينات من الخصيه للبحث عن الحيوانات المنويه

ذهبت امس للمستشفى بعد العزم على اجراء العمليه و كان عندي امل قوي هذه المرة في العثور على اي حيوانات منويه و كان الامل بسبب وجود خلايا منويه و ان جميع الهرمونات مظبوطه و اثناء القيام بالعمليه عرفت انهم اخذوا 10 عينات من كل خصيه يعني 20 عينه و تم فحص العينات و لكن ...

للأسف لم يجدوا اي حيوان منوي واحد كلها خلايا منويه غير مكتمله فقط

و الله المستعان

الحقيقه انا مش عارف اكمل اقول ايه و لا اعرف اساسا انا بكتب الموضوع دة ليه و لكن قد يكون من باب المشاركه مع بعض اللى اتعودنا عليها من الاول
اسألكم الدعاء

حلم الامومه
14-11-2007, 04:08 PM
السلام عليكم اخي الحنكوووش ان شاء الله اله بهدي بالك وبعطيك كل اللي نفسك فيه يا رب انت وكل محروم
اول شي بدي احكيلك معلش انا عارفه انت بشو حاسس لاني انا وزوجي مرينا في هاي التجربه تلات مرات واحنا نحاول وما لئيو شي عند زوجي الا حيوانات منويه غير مكتملة النمو وبرضو متلك الهرمونات تمام وما في مشكله
بس انا حابه احكيلك انو يا رت ما تعمل الخزعات مره تانيه لانه مضره وبتاثر على الخصيه كتير هيك حكو الدكاتره لزوجي لانه ان شاء الله موضوع الخلايا الجذعيه هاي بتكون صحيحه وان شاء الله بتحقق حلمك وحلم كل محروم عشان هيك لازم ما تخرب الخصيه زياده لحتى تكون جاهزه للعلاج الجديد ان شاء الله
اختك
حلم الامومه
فلسطين

عاشقة الامومه
14-11-2007, 04:45 PM
اخي حنكوش قدر الله وماشاء فعل وان شاء تظهر حيوانات منويه لاكن انت لاتستسلم استمر بالعلاج وبالعسل والرقيه الشرعيه واقم الصلاة اخر الليل ان الله سبحانه وتعالى ينزل الى السماءالدنيا فيقول هل من داعي استجب له لاتيئس من رحمة الله رحمته سبحانه واسعه جل وعلى
والله اعرف ناس سليمين والله ماكتب لهم الحمل واعرف ناس يعانون من مشاكل وبفضل الله كتب لهم الحمل
ادعيلك بالشفاءالعاجل

بحب زوجى
14-11-2007, 10:54 PM
اخواتى لو مكن اسالكم سوال عن الخلايا الجزعية هى كمان بتنفع للى ماعندوش الخلايا الام اصلا والا لا يا ريت حد يرد على من فضلكم

حنكوووش
14-11-2007, 11:41 PM
السلام عليكم اخي الحنكوووش ان شاء الله اله بهدي بالك وبعطيك كل اللي نفسك فيه يا رب انت وكل محروم
اول شي بدي احكيلك معلش انا عارفه انت بشو حاسس لاني انا وزوجي مرينا في هاي التجربه تلات مرات واحنا نحاول وما لئيو شي عند زوجي الا حيوانات منويه غير مكتملة النمو وبرضو متلك الهرمونات تمام وما في مشكله
بس انا حابه احكيلك انو يا رت ما تعمل الخزعات مره تانيه لانه مضره وبتاثر على الخصيه كتير هيك حكو الدكاتره لزوجي لانه ان شاء الله موضوع الخلايا الجذعيه هاي بتكون صحيحه وان شاء الله بتحقق حلمك وحلم كل محروم عشان هيك لازم ما تخرب الخصيه زياده لحتى تكون جاهزه للعلاج الجديد ان شاء الله
اختك
حلم الامومه
فلسطين جزاكم الله خير الجزاء و ان شاء الله نتابع الجديد في موضوع الخلايا الجزعيه و الله المستعان

اخي حنكوش قدر الله وماشاء فعل وان شاء تظهر حيوانات منويه لاكن انت لاتستسلم استمر بالعلاج وبالعسل والرقيه الشرعيه واقم الصلاة اخر الليل ان الله سبحانه وتعالى ينزل الى السماءالدنيا فيقول هل من داعي استجب له لاتيئس من رحمة الله رحمته سبحانه واسعه جل وعلى
والله اعرف ناس سليمين والله ماكتب لهم الحمل واعرف ناس يعانون من مشاكل وبفضل الله كتب لهم الحمل
ادعيلك بالشفاءالعاجل
بارك الله فيكي و ربنا يتقبل دعواتنا جميعا و يرزقنا جميعا
اخواتى لو مكن اسالكم سوال عن الخلايا الجزعية هى كمان بتنفع للى ماعندوش الخلايا الام اصلا والا لا يا ريت حد يرد على من فضلكم

هذه التقنيه اصلا معموله للمرضى اللى ليس عندهم خلايا منويه

نووور2007
15-11-2007, 01:12 AM
الله يرزقك ويرزقنا جميعا
هواعلم وحده بما نعانيه

mothers
15-11-2007, 02:10 PM
اللهم ارزقنا جميعاً بالذرية الصالحة المعافاة عاجلاً غير آجل يارب العالمين .أنا زوجي نفس الحالة الحيوانات المنوية صفر رغم أن الهرمونات كلها سليمة عملنا خزعة مرة وعملية بحث مجهري مرة أخرى والأن في ناس نصحوني بالذهاب إلى بلجيكا عند طبيب سوري أسمه د/باسم . في حد سمع عنه أو جربه يفيدني الله يخلي؟؟؟؟؟؟؟؟

خيوط الشمس
15-11-2007, 02:29 PM
انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجره في مصيبته واخلف عليه خير منها اخوي حنتوش لاتزعل ولا تنكد على نفسك واعلم انه ما ابتلاك الا لانه احبك ....... وهذه دائما سلوتي
ثاني شئ اخواني دايم لمن تضيق على الدنيا اتذكر الصحة الي ربي اعطانيها والزوج المحب الحنون احمد الله واعلم اني اسعد بكثير ممن وهبوا الذرية
فالحمدلله حمدا كثير طيبا مباركا فيه على كل نعمة انعم علينا بها
وان شاء الله سنبارك لبعضنا قريبا بنجاح الخلايا الجذعية في حل مشكلة العقم

الامل بالله
17-11-2007, 01:41 AM
الله يرزقكم الولد الصالح
لكن ودي اسألكم سؤال يتعلق بهالموضوع
ما فكرتوا بموضوع كفاله اليتيم في البيت؟
بصراحه انا تراودني هذه الفكره بجديه تامه وسوف استخير والله يجيب الي فيه الخير

لأني بصراحه اجد ان هذا الحل الوحيد والحل الذي سوف ننال به اجرا وثوابا من العزيز المقتدر لكن ودي تساعدوني

انا من الامارات وودي اي احد يساعدني في كفيه كفاله طفل يتيم رضيع ويرشدي الى الجمعيات الخاصه التي تسمح بكفالتي لهذا اليتيم في بيتي وان يصير مثل ابن لي

الرجاء المساعده ولكم مني خالص دعواتي لكم بالتوفيق من الله عز وجل

شوق الغلا
17-11-2007, 04:31 AM
فعلا أخي حنكووش تذكر أن الله ماابتلاك إلا لأنه يحبك

وما من شئ في الدنيا يساوي محبة الله لنا

والحمد لله على كل حال

سؤالي لك أخي الكريم قبل عملية التفتيش لم تستخدم ابر منشطة او اي دواء آخر؟؟؟

أسأل الله لي ولك وللجميع ذرية طيبة صالحة

خيوط الشمس
17-11-2007, 08:17 PM
الله يرزقكم الولد الصالح
لكن ودي اسألكم سؤال يتعلق بهالموضوع
ما فكرتوا بموضوع كفاله اليتيم في البيت؟
بصراحه انا تراودني هذه الفكره بجديه تامه وسوف استخير والله يجيب الي فيه الخير

لأني بصراحه اجد ان هذا الحل الوحيد والحل الذي سوف ننال به اجرا وثوابا من العزيز المقتدر لكن ودي تساعدوني

انا من الامارات وودي اي احد يساعدني في كفيه كفاله طفل يتيم رضيع ويرشدي الى الجمعيات الخاصه التي تسمح بكفالتي لهذا اليتيم في بيتي وان يصير مثل ابن لي

الرجاء المساعده ولكم مني خالص دعواتي لكم بالتوفيق من الله عز وجل

انا فكرت فيها كثير لان العمر يمضي وفي يوم بنلقى نفسنا كبرنا وعجزنا ونحتاج الي يرعانا او على القليلة يستفقدنا بين يوم والثاني ..... طرحت الفكرة على المقربين مني اهلي بس علشان اشوف ردت الفعل ...... وطبعا استهجان للفكرة ورفض تام لها من تحت لتحت ولا احد قدر يقولها في وجهي ........ ومعناها انهم خايفين من كلام الناس علي ...... يعني لصالحي ونسوا ايام الوحدة والحرمان ال اعانيها وكل وحده ملتهيه بعيالها ولمن اكبر عاد شوف من بترسل ولدها يقابلني ويرعاني وحتى ان رعاني بتصير جميل ومنه من الناس
والسبب الثاني انك ما بتلقى يتيم الا بصعوبة ......... وا ذا لقيط نظرة الناس بتقتله قبل ما تقتلك
اخوي اذا مصمم على التبني ومجتمعك بيسمح الله يوفقك بس حاول انه يكون يتيم ولو تقدر تتبني من فلسطين او لبنان افضل على ما اعتقد بتلقى ايتام كثير هناك اهلهم ماتوا بالحرب وبالتوفيق

بنت التوحيد
17-11-2007, 11:37 PM
الله يرزقنااااا

حنكوووش
18-11-2007, 03:45 AM
فعلا أخي حنكووش تذكر أن الله ماابتلاك إلا لأنه يحبك

وما من شئ في الدنيا يساوي محبة الله لنا

والحمد لله على كل حال

سؤالي لك أخي الكريم قبل عملية التفتيش لم تستخدم ابر منشطة او اي دواء آخر؟؟؟

أسأل الله لي ولك وللجميع ذرية طيبة صالحة

استخدمت حقن بيوريجون لمدة تلات شهور و بعدين انتظرت تلات شهور و بعدين عملت العمليه
و على اي حال فدة لا يعني عدم فائدة الحقن فزي ما اجنا متأكدين الحاله دي اصلا حاله غير معلومه السبب و دة بيكون اصعب شيء في الطب انك عندك عرض او مرض و لا يعلم سببه فبالتالي العلاج بيكون تجربه قد تنفع البعض و لا تنفع البعض الاخر
انا بقول كدة حتى لا يقول احد اذن هذه الحقن عديمه الفائدة او الاطباء اللى بيكتبوها على غير درايه و علم

wmoh
18-11-2007, 11:22 AM
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي واخواني الاعزاء انا مشترك جديد في هذا المنتدي الموقر وانا اريد ان اكتب كل شئ عن تجربة العشرة السنوات
الفائتة وكل ما فيها من المواضيع انا اتولدت وعندي خصيتين معلقة اي انهما ليسا في مكانهما الاصلي بل فوقهو مبشارة
ولما كنت عمر شهرين حسب كلام الوالدة عملو لي عملية انزال لليمين وقالو العملية التالية لللانزال لابد ان تكون بعد ما ابلغ
الخمسة سنوات وبالفعل عملة لي العميلة لما كان عمري خمسة سنوات ونزلو الخصية لكن ما نزلوها في مكانها المناسب
فقعدت بين الصفن والبطن لكن طبعا من قلة حيلة اليد تركو الموضوع تماما وطبعا انا كبرت كاي رجل بيكبر
وبدون ما تاثر المسائلة علي رجولتي ابدا لكن طبعا كان في تظخم في العظام والجسم حتي انهم كانو يقولون علية مصار
مصارع المهم بعد ما سار عمري خمسة وعشرون سنة تزوجت بدون ما اعمل التحاليل ابدا وجلست سنتين بدون حمل
وبعد كده في يوم قلت اروح اعمل تحليل ورحت المستوصف الي جنبنا وعملت التحليل والكلام ده في جدة طبعا
في التحليل طبعا قالو لي ما وجدو اي شئ ونصحني الدكتور بانو هذا المشكلة لابد لها من اتباع الخطوات
التالية اولا شئ لابد من اخذ خزعة من الخصية وان وجد فيها شئ لابد من عمل منظار للطريق اي ان الطريق يمكن ان يكون م
مسدودا المهم لما صارت معاية فلوس بالظبط كان عم الفين وثلاثة قدرت اروح لمركز علاج الي موجود في جدة وياريتني
ما رحت عندهم المتخلففين دولي لكن قدر الله ماشاء فعل المهم ظحكو علية واخذ مني ثمانية اللاف ريال علشان العملية
بتاعت الخزعة وعملو الخزعة وارسلوها للمختبر وقالو لي انها رح تروح لفرنسا لتحليلها المهم جات النتيجة بعد حوالي
الثلاثة اشهر وانا بجري وراهم وجات من مختبر البرج مش من فرنسا زي ما كانو يقولون المهم قالو اني انا عندي
حوالي السبعة طبقات في الخصية والانسان الطبيعية تكون عنده ثامنية طبقات في الخصية والطباقة الثامنة هيا الي
تخرج الحيوانات المنوية المهم طبعا اثناء الثلاثة اشهر الي تبعت العملية حصلت لي مظاعفات والتهابات الله لا يوريكم ويبعد عنكم
والله دولي عذبوني عذاب ما شفت زي ابدا لكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل المهم انا رحت البيت وجلست خلاص
قلت يا عمي خلاص مالك اي امل في الموضوع رغم ان الامل كان بالله كبير جدا ولله وجلست حتي قبل اجزة المدارس الي فاتت
المهم بالصدفة قابلت واحد وانا يائس خلاص يعني كل ما اعمل تحلليل يقولو ن عندك صفر واخر مرة رحت لعلاج كان التيم
كلو متغير المهم الدكتور لما شاف التحاليل القديمة قال لي لازم نسوي خزعة مرة اخري المهم انا قلت له لا ابدا مش رح
اسوي الخزعة دي مرة ثانية وخاصة اني فقدت الثقه فيهم المهم قال انا حاسس بيك واعطاني دواء لمدة
ثلاثة اشهر وقال لي راجعنا كل ثلاثة اشهر وخلينا نشوف الي حصل معاك ايه المه انا طلعت من عندو ورميت وقة الدواء في اقرب
زبالة المهم بالصدفة قابلة واحد من اصحاب اخواني واثناء الحديث اخوية قال له علي موضوعي المهم الراجل كانو كان
عارف شئ المهم سرد علية قصتو كلها وانو تماما زي وحصل معاه الي حصل معي تماما وقال انوه الان مشاء الله عندو
ولد وبنت المهم قلت له كيف وايه الي انتا سويتو علشان حصل معاك الي حصل مشاء الله عليك قال انو في العمل بتاعة
كان في واحد يعرفو اخو دكتور في مصر في المنصورة خاصة اعطاني رقم تلفونو وقال لي اتصل عليه وشوف ايه الي
راح يسويه معاك المهم الراجل يقول انا اتصلت عليه وقلت له عن موضوعي قال تعالي لي المهم الراجل ما صدق خبر بعد
بعد كم شهر قال يا بوية خليني اجرب واشوف ايه الي ممكن يسويه الدكتور ده المهم يقول انا رحت له وبعد كده طلب مني عمل
ثلاثة تحاليل الي هما تحليل الهرمونات والثاني الي هوا تحليل السائل المنوي والثالث الي هوا الاترا ساوند او الي
يسمونو الكلر دوبلرعلي الخصية المهم يقول رحت وعملت جميع التحالليل وجيت له قال انو عندي دوالي ولازم تعمل عملية
الدوالي المهم يقول رحت وخشيت غرفة صغيرة بتاعت العمليات اي مخزن معفن احسنا مها المهم يقول انا توكلت علي الله
ورقدت واعطوني بنج ونمت وصحيت لقيت عندي جرحين في اليمين واليسار اسفل البطن المهم بعد العملية باربعة ايام
رحت للدكتور بتاعي مرة ثانية واعطاني دواء لمدة ثلاثة اشهر ورجعت السعودية مرة اخري المهم يقول عدت الثلاثة
وقلت يا ولد اعمل تحيليل وبالفعل وجدو عندي عشرة في المائة بينما كنت صفر في الاول فيقول انا ماصدقت نفسي
وكلمت الدكتور وقلت له علي الموضوع تماما قال كويس جدا لكن يقول انا مارتحت قلت لازم اسوي تحليل مرة ثانية
ورحت عملت يقول تحليل ثاني مرة طبعا بعد ثلاثة ايام ومشاء الله وجدة العشرة في المائة مرة ثانية المهم انا قلت
انا ايه اسوي الان قال انا تاعل عندي خليني انا اكلمكلك الدكتور رجاء منصور بتاعت االمركز المصري للاطفال في
القاهرة وبالعفل كلمها وعملت معاية الواجب بعد سنة تماما من ذالك التحيلي لاضروع العمل عندي ورحت يقول قبلها
قالت لي لابد ان مرتك تظرب الابر التالية دي لمدة ثلاثة اسابيع وبعدين تيجيني علي طول علشان نسحب البويظات
ونلقحها المهم يقول اانا والله صرت اظربها الابر بنفسي اللا ان جاء الموعد وذهبت هناك واخذ المراءة علي غرفة
العمليات علي طول وبعدين سحبو الابويضات وقالو لي يلا دورك الان المهم يقول انا اعطيتهم العينة ورحت وبعد ثلاثة
ساعات رحنا انا وزوجتي للشقة مرة ثانية المهم يقول بعد حوالي الثلاثة ايام اتصلو علينا وقالو انو في ثلاثة بويضات اتحمصت
يعني خلاص انقسمات خلاية الجنين ولازم تجيب المراءة علشان نرجع لها البويضات المهم يقول انا رح هناك مرة ثانية
وحطو لها البويضات وبعدين بعد حوالي الستة ساعات خلاص قالو لها تقدري تروحي للبيت الان تتصلي عليها لكن مطلوب
الراحة الشديدة وقلة الحركة المهم يقول انا قعدت في مصر يومين وبعدها رجعت علي اسعودية مرة اخري والحمد لله
قبل شهرين جاني ولد وبنت انا والله ماصدقت خبر قلت له ليمني علي الدكتور ده بسرعة المهم واحنا جالسين اعطاني
رقم الدكتور واتصلت علي الدكتور ورد الدكتور وقلت له انا عملت كد وكده عارفين ايه كان جوابو كان يقول لي كل
الي انتا عملتو ده غلط تعالي لي انا ما صدقت كلامو قلت له يا دكتور كل الدكاترة اجمعو هنا علي انو ده السلم العلاجي
الخاص بي انا ما خلاني اكمل وقال كل الي انتا عملتو ده غلط تعالي عندي انا والله حسيت بفرحة عارمة وكاني صحيت م
من سبات عميق المهم حجزت معاه موعد قبل رمضان الي فات بعشرين يوم تقريبا ورحت عندو

الباقية تتبع

حنكوووش
18-11-2007, 09:48 PM
يا ريت تقولنا على الخطوات اللى عملها معاك الدكتور دة لأن طبيا الخطوات اللى تم اتباعها معاك هي فعلا الخطوات الصح متسلسله فيما عدا ان المفروض تعمل شويه تحاليل و اشعه قبل العمليه الاولى و بغض النظر عن سمعه مركز علاج

عموما في انتظار معرفة تجربتك و سلسله الخطوات المتبعه من الدكتور و بالتوفيق

wmoh
19-11-2007, 10:26 AM

البقية

طبعا انا حجزت معاه كما تعرفون الموعد قبل اجازة المدارس وقلت استني الاجازة تخلص علشان اقدر احصل علي حجز
في الطيران لانو انتو عارفيين ان الحجوزات تكون صعبة قد ايه في الصيف المهم انا طبعا كل يوم اصلي وادعي وزوجتي
تصلي وتدعي ونقراء القرئان ونستغفر تقولون القيامة خلاص بكرة ممكن رح تيجي للدرجة دي والله المهم كل يوم يمر
علينا كنو سنة والله المهم بعد كده جاء الموعد ورحت للمطار وطبعا ودعت الحرمة ومشيت ورحت وانا قيد كلمت واحد من
اصحابي اني اريد شخص يعتمد عليه في مصر ويكون من المنصورة المهم فعلا بعد ساعتين اللا ربع وصلت مطار القاهرة الدولي
المهم جاني الشخص ده ورحنا من المطار علي المنصرورة علي طول بدون توقف وفي الطريق انا قاعد اقول للسواق ان
الدكتور ده كمان انا متاكد برضه رح يقول لي اني مافي جواتي امل المهم وصلنا بعد ساعتين ونصف المنصورة ورحنا الفندق
بتاع مرشال الي عند ميدان ام كلثوم القديم وكان الليل متاخر وقلت خلاص بكرة لما انام واصحي اروح للدكتور علشان
علشان اعرف هوا مواعيدو كيف طبعا انا حجزت معاه موعد من هنا قبل لا امشي قبلها بشهر طبعا لاني سمعت ان الزحمة عليه شئ ثاني
المهم ثاني يوم الصباح رحنا انا والسواق الي الدكتور الساعة العاشرة وعرفنا من الشخص الي جالس في الاستقبال ان
الدكتور رح يجي وحدة بالليل المهم انا قلت ده شكلو مش دكتور ده شكلو كبريه هاهاهاها المهم انا جلست اتمشي شوية في المنصورة
الي ان جاء الساعة الواحدة بالليل وبعد كده رحت لعيادة الدكتور وهيا موجودةعند كوبري طلخة بر طلخة المهم اول
ما وصلنا العيادة تعالو شوفو الزحمة الناس يعني ممكن تقولو انهم فوق بعض من كثرة الزحمة والاستقبال صعب انك توصل له
المهم السواق الي معي كان واحد مرة شديد سبحان الله كيف ربي سخرو لية ما ادري المهم دخل في وسط الجماهير
الي كانت موجودة دي وراح كلم الاستباقل وقال له اننا حاجزين موعد رح شاف الراجل وفعلا وجد اننا حاجزين موعد
قال طيب بس المريض الي جو يخرج من الدكتور ادخلكم احنا صراحة استنينا في الدور الي تحت العيادة لان الزحمة
واصلة الي الدور الاسفل العيادة المهم نادي علينا بعد شوية ودخللنا للدكتور طبعا الدكتور انا اعطيتي اول شئ التحاليل
كلها بتاعت علاج المهم طالع فيها كده وقال لا انسي المواضيف دي وخلينا نبداء من جديد قلت خلاص خير وبركة المهم
اعطاني ثلاثة اوراق تحاليل قال لازم تعملهم وتجيبهم بكرة وواحد قال التحليل ده موجود في القاهرة فقط لما تكون مروح
اعملو وبعدين ارسلو لي بالبرريد او بالفاكس قلت اوكي اخذت انا الاوراق بتاعت التحاليل التانية وطبعا كل تحليل في
جهة وماكن مخلتفين تماما المهم انا قلت انا لازم اعمل التحاليل دي بكرة واشوف المهم صار الصباح ورحت لوحدي المرة دي
رحت اول شئ اعمل تحيلل الهرمونات وطبعا كل التحاليل بجانب الفندق الي انا فيه لان المنصورة مرة صغيرة المهم التحليل
كان انو كل ربع ساعة ياخذو مني عينة والمطلوب ثلاثة عينات من الدم كل ربع ساعة المهم لما خلصو قالو تعال المساء
علشان تستلم التحيل قلت اوكي خلاص مية مية المهم رحت الان علشان اعمل تحليل االموجات الصوتية ويسمونو الكلر دوبلر
طبعا ياريتي انا عملت عندهم موعد انا قلت الصباح انا اروح ومافي مشكلة لكن رحت لقيت امة لااله الا الله هناك والله
دخلت عندهم الساعة العاشرة والنصف صباحا ما طلعت اللا الساعة الخامسة والنصف مساءا وذالك بشق الانفس ايضا
المهم يا سيدي عمل لي الموجات الصوتية وقال لي فعلا انتا عندك دوالي في الناحيتين المهم وسلمني التقرير ورحت
ورحت بعد كده ادور علي شئ اكلو المهم دخلت حارة صغيرة كده فيها شوية شباب حونشية عاملين بوفيه صغير كده
تقول الحارة دي زي حارة ليالي الحلمية المهم انا طلبت منهم سندوتش فول والجلسة طبعا برة وشباب المنصورة علي فكرة مرة كويسين
المهم اكلت ورحت علي طول علشان الموقع بتاع تحليل السائل المنوي ورحت طبعا مافي اي زحمة علي طول اعطيتهم العينة
ورجعت البيت علشان اعينة رح استلمها ثاني يوم المساء قلت خلاص انا اروح الفندق الان اريح وامشي في المساء علي
النيل المهم رح في الفندق اديتها غداء لما طحت من كثرة الاكل

wmoh
19-11-2007, 10:28 AM
سامحوني علي الاخطاء الاملائية رجائا انا بكتب بسرعة علشان كده الاخطاء دي

wmoh
19-11-2007, 11:09 AM
البقية

المهم بعد ما تغديت ونمت صحيت كده بعد ساعة ورحت صليت العصر في المسجد وبعدها قعدت اتمشي شوية في شارع السوق
وبعدين رحت النيل وركبت قارب بجنيه فقط يمشيك تمشية بصيطة كده ويرجعك يعني كانت ليلة حلوة غير عادية بالنسبة لي
المهم ثاني يوم رحت مع الصباح الي التحليل الدم واخذت التحليل وسائلت الابلة الي كانت جالسة في الاستقبال طبعا هما يسمو
البنات الي في الاستقبال بالابلات المهم قالت لي التحليل الحمد لله سليم جدا انا تطمنت من التحليل ده ومشيت ورحت
لمكان التحليل بتاع السائل المنوي طبعا تحليل الموجات الصوتير قيد انا اخذتو من البارحة في ساعتها علي طول ووصلت
الي المكان المهم فجاءة وانا رايح في الطريق خطر علي بالي انو ايه ممكن يكون التحليل ده موجود فيه حيوانات ولالا
خلينا نشوف لان ك التحاليل الي عملتها في السعودية كانت سلبية تماما المهم رحت ووصلت الي الموقع وعلي فكرة
كل الي ارسلني لهم الدكتور محب كلهم اساتذة في كلية طب المنصورة يعني كلهام استاذ دكتور مافي منهم واحد عنده
بلكريوس ولا ماجستير ولا دكتوراة فقط كلهم مشاء الله عليهم الاستاذ الدكتور فلان بن فلان والاستاذ الدكتور فلان بن فلان
المهم لما استلمت انا التقرير كان شفت او فهمت انهم حصلو شئ فيه المهم قلت لللابلة الي في الاستقبال انا اريد اقابل
الدكتور الي عمل التحاليل المهم قالت لا هوا ما بيقابلشي حد انتا عاوز تعرف ايه قلت لها علي طول هل وجدتو شئ عندي
اخذت مني الورقة وقالت ايوه عندك ثلاثمائة الف فقط لكن الحركة مافي ودولي قليلين جدا طبعا انتا ما تستطيعون انكم
تتصورو انا رجولي ماكانت علي الارض ديك الساعة ابدا المهم انا ماصدقتها وظل في قلبي شك قلت لازم اعرف الموضوع ده
من الدكتور نفسو المهم كلمت السواق وقلت له خلاص خلينا نروح للدكتور ونشوف متي مواعيدو الليلة ومشينا في الساعة
التاسعة مساءا طبعا انا طول الوقت رحت اتسوق من الاسواق واتمشي المهم لما جات الساعة التاسعة مساءا رحنا للدكتور
لقينا من حظنا الدكتور موجود طبعا الزحمة حدث ولا حرج حالة والله كانت المههم دخل السواق وعمل لهم شوية افلام لحد
ما دخلنا ثاني مرة المهم الدكتور شاف التحليل بتاع الدم قال ممتاز كلو تمام وبعدين شاف التحليل قال مشاء الله انتا طلع
عندك حيوانات منوية المهم لما شاف التحليل بتاع الموجات الصوتية قال لازم تعمل عملية دوالي ومش اي احد يعملها العملية دي
المهم قال لي عن دكتور برضه الاستاذ الدكتور فلان بن فلان جراح جدا خطير في المسائل دي ولازم تعمل العملية انا
قلت اوف يالله قد ايه رح تكلفني العملية دي قال لا تخاف العملية كلها مع المستشفي والادوية والتحاليل كلها ما رح تكلفك
اللف ومائتان جنيه فقط يعني ما توصل حتي الثمانائة ريال المهم رحنا انا والسواق الي المدكتور الثاني طبعا زحمة امة
لا اله اللا الله هنا ك المهم السواق خش ثاني وتقاتل مرة اخري علشاني ودخلنا للدكتور وطبعا تحت تذمر الي جالسين
المهم دخلنا وكان الدكتور مرة انسان بسيط جدا وظحوك علي طول المهم قال ان العملية رح تلكف الف ومئاتان جنيها فقط
ولازم نعملها بكرة علي طول رح كتب لي الاوراق الي لازم اروح للمتشفي واعطيهم الورقة دي طبع انا ظنيت انها مستشفي
رح تكون حاجة ما حصلت لكن لما رحت ثاني يوم قبل الموعد بساعة وجدت انها شقة ومرة معفنة صراحة المهم انا قلت
مش مشكلة خليها علي الله المهم جاء الدكتور وقلت له انا اريد بنج موضعي لاني مرة استصعب الصحيان من البنج العادي
وبالفعل الدكتور قال للسواق لازم تجيب له توب من تحت علشان يلبسو لان المستشفيات هنك خدماتها مش زي هنا صحيح
وبالفعل راح السواق اشتري لي توب الدفة من تحت ورجع علاي طول ولبست التوب ورحت للغرفة العمليات مشي ولما
وصلت الغرفة وجدتها مستودع والله مش غرفة عمليات وخفت صراحة وقلت ياولد خلاص شئ احسن من لا شئ المهم اعطوني
البنج الموضعي وغطو عيوني وربطو يداتي تقول خلاص شوية ويصلبوني المهم بداء الدكتور العملية وكل الي كانو في
الغرفة ديك الساعة بيضحكو من كلام الدكتور طلع الدكتور عادل امام وانا مش داري مرة طلع نكتة والله المهم خلصو العملية
وودوني لغرفتي ونمت فيها لانهم كمان اعطوني بنج خفيف شوية يعني كنت زي المسطول المهم خلصت ونمت انا طول
الليل ووالله السواق الله يجزاه خير نام جنبي طول الليل لا راح لاهلو ولا اي شئ المهم صحيت الصباح زي الجني وقعدت
امشي في الغرفة لحد ما صحي هوا وطبعا انا ما احب اني اكون مرتبط بالسرير وابغا اشفي بسرعة والحمد لله الساعة
الثانية بعد الظهر عملو لي خروج ورحت للفندق مرة ثانية وجللست ثلاثة ايام اتفرج علي ميلودي افلام بس واتفرج من البلكونة
علي الشارع والناس وبعد الثلاثة ايام رحت ثاني للدكتور علشان هوا قال لي لازم بعد العملية بثلاثة ايام تجييني وبالفعل
كان وقتي قصير ولازم ارجع القاهرة علشان اعمل التحليل الوراثي علشان ارجع علي السعودية ورحنا للدكتور وكان
موجود بالفعل وشافني وشاف العملية وقال انا ارح اعطيك دواء تاكلو علي طول هوا عبارة عن مكملات غذائية
وبالفعل رحت اشتريت تموين ثلاثة اشهر من الادوية دي لانها هناك ارخص من هنا وقال لي لما يجيك التحليل الوراثي كلمني
والتحليل ده بيبعتوه فرنسا علشان يحللوه طبعا رحت علي طول من الدكتور علي القاهرة مباشرة ووصلنا صار الوقت
قريب صلاة العشاء ورحنا ندور علي مركز الوراثة الطبي ده الي ان وجدناه الساعة العاشرة مساءا وكانو موجودين الحمد لله
وبعدين اخذو مني عينة دم مرة كبيرة وخذو بياناتي وايميلي علشان يرسلوه لية بعدين وخلاص طبعا انا ما صدقت خبر ثاني
يوم رح علي الاهرامات واتفرجنا واشتريت الهداية لللاهل والاصدقاء ورجعت علي جدة وبعد مرور شهر ونصف اكلتني نفسي
اروح اعمل تحليل ورحت لمختبر البرج لما سمعتو انو مختبر مرة كويس المهم رحت للمختبر واعطيت العينة ومشيت وقالو لي
بكرة المساء تعال خذ التقرير قلت انا كويس جدا المهم رحت ثاني يوم للمختبر واعطوني التحليل وطلبت اتكلم مع الدكتور علشان
يشرح لي التحليل المهم جاء وقال انتا عندك الستين مليون لكن ميتين انا صراحة مرة كنت رح اموت من الفرح جدا المهم
رحت اتصلت علي الدكتور محب في مصر وقلت له قال الكلام ده مستحيل انا اتمني لك الشئ ده لكن ده مش معقول حاول
ترجعهم مرة ثانية المهم كلمت انا مدير المختبر وقلت له الحالة كده قال لا احنا اسفين ده طلع عندك فقط ستين الف وبعد شوية
اتصل علية وقال لا انتا عندك الستة اللاف انا كنت رح اتجنن وقلت له كيف الكلام ده قال طيب خلاص تعال انتا بعد ثلاثة ايام
نعمل لك التحليل مرة ثانية المهم انا قلت اوكي رحت مرة ثانية واعطيتهم العينة وقال لي لازم تجيب معاك التحليل القديم
لكن طبعا انا طنشتو بالمرة المهم جيتو ثاني يوم المساء قال انا اسف جدا التحليل بتاعك طلع فيه صفر لكن عندك صديد
شديد جدا في المني المهم انا مرة قفلت الدنيا في وجهي وما عدت اعرف ايه اسوي

wmoh
19-11-2007, 11:28 AM
يتبع

المهم رحت كلمت الدكتور بتاعي وقال لي هذولي ما يعرفو كيف يحللون ولا ايه يسون حتي لان تحليل الصديد يبغالهم
يعملوه في مزرعة علاشان يعرفو الموضوع ده ومش في يوم وليلة يتم التحليل بتاع الصديد المهم انا قعدت في حيرة من اري
المهم دورت في الانترنت لما فحطت حتي حصلت الاستاذ الدكتور شديد عشور شديد في مستشفي عرفان وراسلتو عبر
الايميل وقال لي تعال عندي وكل الي انتا عملتو صحيح اللا خطوة علاج وخطوة مختبر البرج ده المهم رحت عندو لقيتو
والله ما يفرق عن الدكتور بتاعي في مصر ابدا نفس الكلام ونفس الخطوات وكل شئ زيو تماما المهم قال لي اعمل التحليل
عندي هنا وبعدين مش علشان احنا مستشفي عرفان لكن احنا عندنا في مركز جدة سيدني احسن مركز معتمد في
الشرق الاوسط والنتيجة الي يطلعها هيا نفس النتيجة الي رح تشوفها في اي مكان في العالم انا قلت حلو وبالفعل عمل
التحليل وطلع عندي الخمسة اللاف لكن مافي حركة ومافي صديد وقال ده شئ كويس جدا المهم قال الان انا بعطيك مكملات
غذائية زي الدكتور بتاعك واحسن شوية لما تخلص الي عندك الي جبتهم من مصر ابداء في دولي وكل خمسة واربعين يوم
تعمل تحليل وانا اطلب منهم انهما يتلجو لك التحليل بتاعك علشان يحتفضو بيه في حالة انك حبيت تسوي تلقيح مجهري
والله نفس الكلام الي قالو لي الدكتور محب قالو الدكتور شديد المهم انا اخذت الادوية وكل شئ الان وبتابع مع الدكتور شديد
ومع الدكتور بتاعي في مصر ورح انشاء الله اسوي التلقيح المجهري في مركز جدة سيدني والي انا عرفتو انو مافي فرق
انك تعملو في اي مكان علاشان حتي لو كان عندك حيوانات معدومة الحركة برضه تقدر تعمل تلقيح مجهري للزوجة
وبعدين كل المراكز تعتمد علي نفس الطريقة لكن المشكلة الكبري فقط تكمن في الزوجة ان كان فيها عيب ولا لا
يعني معضم الي بيقولو انهم سوها اكثر من مرة يعني المراءة نفسها فيها عيب معين هوا الي عاوزين يوصلو له الدكاترة
علشان كده انا توكلت علي الله وناوي اسويها في مركز جدة سيدني لانهم برضه عملو اكثر من 3500 طفل وكلو بيد الله
وانا رح احاول اجيب لكم ايميل الدكتور شديد وتلفون الدكتور محب منصور في المنصورة
وارجو السماح علي الاطالة لكن انا قلت انكم لازم تعرفو انا ايه صار معي وانو مافي ياس مع الله وتوكلو علي الله

نووور2007
20-11-2007, 02:22 AM
انا سألت مستشفى فرح عن الخلايا الجذعيه قالوا احنا جربناها على مريض واحد ولماتظهر النتايج راح نعلن وقالو
كلمينا بعد شهرين بالكثير وااله يكتب إللي فيه الخير
وابغى اسأل الاخ ابوهاجر ماذا عن الدكتور اسامه اتمنى اسمع اخبار طيبه والله يوفق الجميع لما فيه الخير

شوق الغلا
20-11-2007, 02:29 AM
الله يطمن بالك يا نووور

بس مو قبل قالوا نهاية شهر 11؟؟

يارب يوصلوا لنتيجة ممتازة

حنكوووش
20-11-2007, 01:33 PM
ان شاء الله هحاول اتصل قريبا جدا بالدكتور اسامه لمعرفه الجديد في مسأله الخلايا الجزعيه عنده بس المشكله اني معملتش العمليه الاخيرة عنده هوا
عموما ان شاء الله لو وصلت لأي شيء هكتبه هنا على طول ان شاء الله

نووور2007
21-11-2007, 03:38 AM
الله يجزاك خير اخ حنكووش

woza
21-11-2007, 02:14 PM
ربنا يرزقنا جميعاً

اللهم أغننا بفضلك عمن سواك

طاهرة
21-11-2007, 02:45 PM
اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة بحق مادعاك به نبيك زكريا ......يارب العالمين

نووور2007
21-11-2007, 07:08 PM
اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة بحق مادعاك به نبيك زكريا ......يارب العالمين

جزاك الله خيرا

خيوط الشمس
21-11-2007, 11:57 PM
اخي الكريم whom جزاك الله خير ... بصراحة من كلامك اتمشيت في المنصورة بس والله كلامك عن العيادات هناك يخوف الحمدلله الي ربي ستر عليك
سؤال مهم لك ولابو هاجر ولحنتوش ولاي رجل يعاني من مشكلة في الانجاب لو تبين ان هناك علاج مثل الخلايا الجذعيه واحتمال كبير انك تتعالج وتستطيع الانجاب لكن الاوان قد فات على زوجتك فما تلحق تنجب لكبر سنها الي ضيعته
ايش تعمل في هذي الحالة ............تتزوج وحده ثانية اصغر سن تستطيع الانجاب ؟ الله يخليكم جابوا بصراحه

amoola1979
22-11-2007, 06:43 AM
والله هذا الشي مخوفني ، بس الله يفرجها ونلحق نجيب كم ولد

wmoh
22-11-2007, 10:29 AM
اخي العزيز ميلاد ربي يرزقك بالزرية الصالحة

اخي من وجهة نظري انا اظن حتي زوجتي رح ترضي انو من حقي احصل علي طفل لكن انا كمان بفكر ان انا كنت
في عدم الخلفة طول عمري وهيا صبرت معي طول العمر حتي وصلت سن اليائس وبعد كده انا تعالجت وتعافيت
والله مش رح اتزوج ابدا اللا لما هيا تجبرني اني اتزوج لكن موضوع الزواج من ثانية علشان الخلفة ابدا يعني هيا لما
ما كنت اخلف ما طلبت الطلاق ورضيت بالموضوع وعاشت حياتها كلها بدون اطفال ارجع انا اتزوج في لمح البصر
علشان التعافيت ده ما اظن انا اعطيتها قيمة الصبر الي هيا صبرتو معاية والحلوة والمرة واصير انا كمان قليل اصل لو
سويت كده طبعا كل ده من وجهة نظري الخاصة
والله يرزقكم الزرية الصالحة والاطفال مش كل حاجة والله ما ينفعكم الاثنين اللا انتم الاثنين الله يعطيكم الصحة والمحبة
وصدقني في الدنيا في اشياء حلوة مرة كثير واخرتنا كما تعلم القبر ومافي فرار من دي الحقيقة وربنا ان ما رزقنا في
هذه الدنيا يارررررررررررررب يرقنا جمعيا في الجنة والاخرة احلي وابقي وافضل من الدنيا الزائلة دي

تحياتي لك

حنكوووش
22-11-2007, 01:06 PM
اختي ميلاد لا اظن ابدا بعد موقف زوجتي و اهلها معي اني افكر فيما تفكري

و ان شاء الله ربنا يرزقنا قريبا و نفرح كلنا و نكتب هنا عن فرحتنا زي ما كنا بنكتب همومنا

nano363
23-11-2007, 05:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله

اخواني و اخواتي الاعزاء طبعا معظم من يتصفح هذه الصفحه التي جمعتنا يعلم حالتي و يعلم اني كنت على مشارف اجراء عمليه عينات من الخصيه للبحث عن الحيوانات المنويه

ذهبت امس للمستشفى بعد العزم على اجراء العمليه و كان عندي امل قوي هذه المرة في العثور على اي حيوانات منويه و كان الامل بسبب وجود خلايا منويه و ان جميع الهرمونات مظبوطه و اثناء القيام بالعمليه عرفت انهم اخذوا 10 عينات من كل خصيه يعني 20 عينه و تم فحص العينات و لكن ...

للأسف لم يجدوا اي حيوان منوي واحد كلها خلايا منويه غير مكتمله فقط

و الله المستعان

الحقيقه انا مش عارف اكمل اقول ايه و لا اعرف اساسا انا بكتب الموضوع دة ليه و لكن قد يكون من باب المشاركه مع بعض اللى اتعودنا عليها من الاول
اسألكم الدعاء

اخي الفاضل انازوجي مثل حالتك وكانت جميع محاولات اخذ عينات من الخصيه فاشله جميع الحيونات غير مكتمله
الان زوجي يستعد خلال الشهرين القادمين عمل تفتيش للخصيه بالميكروسكوب
شاهدنا في التلفزيون انها الاحل الامثل في مثل هذه الحلات حيث يتم التفتيش في جيوب الخصيه جميعها وكثير حالات وجدو فيها حيونات حتى ذكر الطبيب انه وجد حيونات في خصيه صغيره حجمها مثل حجم الزيتون في جيب واحد من الخصيه وماشاء الله رزق بطفل
ربنا يرزقك ويرزقنا ويرزق كل محروم عاجل ليس اجل

جراحة التفتيش عن الحيامن داخل الخصية

ما هي عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية؟
هي عملية جراحية بسيطة يتم بمقتضاها البحث في أجزاء الخصية المختلفة بواسطة الميكروسكوب الجراحي عن بؤرة صغيرة لإنتاج الحيوانات المنوية ويتم إستخلاص الحيوانات المنوية من هذه البؤرة وإستخدامها في عمليات التخصيب المجهري وأطفال الأنابيب .

ما هو الفرق بين عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية وعملية عينة من الخصية؟
في عملية عينة الخصية يتم تحصيل عينة واحدة من أي من الخصيتين أو من كليهما وقد كان يفترض أن هذه العينة تمثل الخصية كلها، حيث كان يـُـعتقد أن كل أجزاء الخصية متماثلة إلا أن الطب الحديث أثبت أن أنسجة الخصية الواحدة مختلفة وليست متماثلة وعلى هذا، يمكن أن يكون هناك جزء من الخصية لاينتج حيوانات منوية بجواره جزءاً آخر ينتج ولهذا جاءت الحاجة إلى إستبدال عملية أخذ عينة من الخصية بعملية التفتيش عن الحيامن فى اماكن مختلفة داخل الخصية.

المعلومه من مركز سمير عباس

nano363
23-11-2007, 05:25 AM
رد مكرر .........

ابوهاجر
24-11-2007, 01:25 PM
اخي الكريم whom جزاك الله خير ... بصراحة من كلامك اتمشيت في المنصورة بس والله كلامك عن العيادات هناك يخوف الحمدلله الي ربي ستر عليك
سؤال مهم لك ولابو هاجر ولحنتوش ولاي رجل يعاني من مشكلة في الانجاب لو تبين ان هناك علاج مثل الخلايا الجذعيه واحتمال كبير انك تتعالج وتستطيع الانجاب لكن الاوان قد فات على زوجتك فما تلحق تنجب لكبر سنها الي ضيعته
ايش تعمل في هذي الحالة ............تتزوج وحده ثانية اصغر سن تستطيع الانجاب ؟ الله يخليكم جابوا بصراحه

الأخت ميلاد, رغم أن عندي مداخلات كثيرة , ولكن سأبدأ سؤالك,لأنه سؤال مهم.,الحقيقة أن أطفال الدنيا كلها لا تساوي عندي لحظة حزن لزوجتي , ولايمكن لو حدث مستقبلا وتحسنت حالتي وكبرت زوجتي أن أتزوج عليها , لايمكن أن أكافأ الأحسان بأسائة, أصلا لاأستطيع أن أتخيل أني مع زوجتي الجديدة ومعنا طفل, وزوجتي لوحدها في غرفتها, فالأطفال ليسوا كل شئ في الحياة, ومسكين من يضيع حياته وأيامه المعدودة من أجل حلم قد لايتحقق, نعم نبذل الأسباب ولكن نرضي بالنتيجة ونعيش حياتنا .
أرجو أن تكون وضحت الصورة.

amoola1979
25-11-2007, 06:51 AM
بخصوص الخلايا الجذعية أنا أرسلت إيميل للدكتور أسامة كمال شعير وهذا كان نصه:

أنا حابة أسألك عن تقنية الخلايا الجذعية لعلاج العقم لدى الرجال، كيف تكون طريقتها؟ وهل تستعمل حالياً ومتى سيتم العمل بها في المستشفيات ؟ وهل ستكون موجودة في مستشفى إنجاب في الشارقة؟؟

وهذا هو الجواب:

أن الخلايا الجذعية ما تزال قيد البحث وما تزال تجرى على حيوانات التجارب، وستطرح النتائج عن قريب خلال عام أو عامين ، وطريقتها
تقوم على أخذ خلايا من نخاع العظام ثم تتضاف إليها مواد وتترك فترة ثم تحقن بها الخصية.

(أنا الجواب وصلني عن طريق ملف صوتي مين يعرف كيف أنزله حتى تسمعوه)

أبو همس
25-11-2007, 09:44 AM
أنا صلحت تحاليل شاملة عند الإستشاري طلال مرداد بالرياض وطلع عندي عدد الحيولنات المنويه 4 مليون لكل مل و الحركه 10 %
وصرف لي الدكتور فوار proxeed plus لمدة 3 شهور. أفيدوني عن هذا العلاج و هل فيه علاج أفضل منه

janah
25-11-2007, 10:01 PM
اختي mothers ممكن تعطيني اميل او تلفون الدكتور السوري لانو زوجي
ما عندو حيوانات منوية عندو بس خلايا سرتولي براسلو و بشوف شو رايو لانواناقريبة من بلجيكا و اذا فيه حل بنروحلو و نشوف

كل حلمي نونو
25-11-2007, 10:07 PM
nano636لأخت ألكريمه ..
حالة زوجي نفس حالة زوجك ولكن زوجي الهرمونات مرتفعه جدآ
سؤالي ...أين قررتم عمل العمليه القادمه ؟؟؟هل هي بالسعوديه وأي عياده؟
شاكره لك ,,الله يرزقنا ووياكم

mothers
26-11-2007, 10:32 PM
أختي جنى أنا عطتني آحد الأخوات أرقامه و إن شاء الله برسلها لك برسالة خاصة
والله يوفقكم ويكون سبب . والله يرزقك وإيانا

شوق الغلا
27-11-2007, 12:30 AM
بخصوص الخلايا الجذعية أنا أرسلت إيميل للدكتور أسامة كمال شعير وهذا كان نصه:

أنا حابة أسألك عن تقنية الخلايا الجذعية لعلاج العقم لدى الرجال، كيف تكون طريقتها؟ وهل تستعمل حالياً ومتى سيتم العمل بها في المستشفيات ؟ وهل ستكون موجودة في مستشفى إنجاب في الشارقة؟؟

وهذا هو الجواب:

أن الخلايا الجذعية ما تزال قيد البحث وما تزال تجرى على حيوانات التجارب، وستطرح النتائج عن قريب خلال عام أو عامين ، وطريقتها
تقوم على أخذ خلايا من نخاع العظام ثم تتضاف إليها مواد وتترك فترة ثم تحقن بها الخصية.

(أنا الجواب وصلني عن طريق ملف صوتي مين يعرف كيف أنزله حتى تسمعوه)

مشكورة يا أمولا الله يعطيك العافيه

بس اذا كان الجواب ملف صوتي فاحتمال والله أعلم أن يكون قديم أي تم تسجيله سابقاً

لأن في مستشفى فرح ذكروا انهم بدأوا التجارب على الانسان والنتائج قد تظهر خلال شهرين

أتمنى أن لا تطول المدة أكثر وأسأل الله سبحانه أن يعجل لنا بالفرج

nano363
27-11-2007, 03:48 AM
nano636لأخت ألكريمه ..
حالة زوجي نفس حالة زوجك ولكن زوجي الهرمونات مرتفعه جدآ
سؤالي ...أين قررتم عمل العمليه القادمه ؟؟؟هل هي بالسعوديه وأي عياده؟
شاكره لك ,,الله يرزقنا ووياكم

في الفتره هذه لا يمكننا السفر
قرننا عملها عند سمير عباس في جده وربنا يعيننا ويرزقنا

amoola1979
27-11-2007, 06:39 AM
لأ حبيبتي الملف مش قديم ، هو الدكتور أسامة بيجاوب على الإيميلات بملف صوتي مش كتابة، بس إن شاء الله يكون
اللي بتحكيه صحيح يا رب

أبو همس
27-11-2007, 08:42 AM
أنا صلحت تحاليل شاملة عند الإستشاري طلال مرداد بالرياض وطلع عندي عدد الحيولنات المنويه 4 مليون لكل مل و الحركه 10 %
وصرف لي الدكتور فوار proxeed plus لمدة 3 شهور. أفيدوني عن هذا العلاج و هل فيه علاج أفضل منه

شوق الغلا
28-11-2007, 08:27 AM
انا سألت مستشفى فرح عن الخلايا الجذعيه قالوا احنا جربناها على مريض واحد ولماتظهر النتايج راح نعلن وقالو
كلمينا بعد شهرين بالكثير وااله يكتب إللي فيه الخير
وابغى اسأل الاخ ابوهاجر ماذا عن الدكتور اسامه اتمنى اسمع اخبار طيبه والله يوفق الجميع لما فيه الخير

اختي امولا هذه مشاركة الاخت نووور وقبلها كان في مشاركة لأحد الاخوان ايضا عن مستشفى فرح وذكر ان النتائج تظهر في شهر 11 والان نحن في شهر 11 ولم نسمع بشئ ولكني أسأل الله سبحانه أن يعجل لنا بالفرج

شوق الغلا
28-11-2007, 09:05 AM

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

حسب ماقرأت عن العلاج اجيبك

هو عبارة عن فيتامينات تساهم في زيادة العدد والحركة وقد جربه الكثير والبعض استفاد والبعض الاخر لم يستفد

وهذه روابط لبعض المواضيع عنه وإن أردت معرفة المزيد فأكتب بروكسيد بالعربي او proxeed بالانجليزي في محرك البحث اعلى الصفحه

وعن أفضل منه بصراحه لا أعرف ولكن تصفح موضوعنا هذا جيدا تجد ردود للأخ أبو مزون ذكر فيها ادوية استخدمها وتحسنت بعدها حالته

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=66197

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=80369

أسأل الله لي ولك ولجميع من في المنتدى ذرية طيبة

nemr
30-11-2007, 01:33 AM
يقول الله سبحانه وتعالي في سورة نوح ......فقلت أستغفروأ ربكم انه كان غفارا .يرسل السماء عليكم مدرارا .ويمددكم بأمول وبينن ويجعل لكم انهرأ ..ما لكم لأ ترجون الله وقارأ ...ما لكم لأ ترجون الله وقارا ...صدق الله والعظيم ...

الامل بالله
30-11-2007, 05:16 AM
هذا الكلام نقلته من احد المنتديات ولا أدري شئ عن مدى صحته بس حبيت اطرحه هنا لعل احد منكم يتأكد من صحته ويفرح قلوبنابشرى للي زوجها عقيم

هذا لكلام نقلتو من احدى المنتديات يا رب يكون هذا الشي صحيح
و منو عندها علم بهذا الموضوع تفيدنا ?
انتهى موضوعها هيك

طبعا انا رديت على الموضوع وكنت سامعه عنو من دكتور هنيك و
اليوم حكيت مع مستشفى فرح مع الدكتور المشرف عند دكتور زيد
حكيتلو انو انا قرات على الانترنت عن هيك هيك هيك
صار يحكيلي هاد الكلام صح وهو انو بناخد من الخلايا المنشأ stem cells
وشرحلي ياها بس صراحه ما حفزتها مزبوط بس نفس حكي hossna
وحكااااااااااااااااااااااالييي يييييييييييييييييييييي
ايوه هون الخبررررررررررررر

انو جربوها على اول شخص ابل شهر والنتائج بعد شهرين وانو تابعو بعد شهرين
وازا نجحت معهن حتكون اكبر انجاز عملتو فرح وحتوفر مخاسر من عمليات الحقن المجهري على كتير ناس
وسالتو عن الاخت Hossna
حكيتلو انو الي صديقة زوجها ما عندو الخلايا الام بتزبط معها حكالي كيف يعني ما احنا بناخد من النخاع الشوكي اكيد عندو نخاع شوكي شو دخل الخلايا الام
صراحه ما عرفت جاوبو لاني مو فاهمه الحالة مزبوط
وانا صراحه اسعدني هاد الخبر
وصحيح تكلفتها من 15 ل 20 الف دولاااااااار
ولو زبطت نشالله بتكون اوفرلنا من انك تعيدي اطفال الانابيب مليون مره وتعبي حالك
ونشالله يكون خير علينا يا رب

شوق الغلا
30-11-2007, 07:14 AM
يارب ويبقى الأمل في الله وحده

شوق الغلا
30-11-2007, 07:25 AM
يقول الله سبحانه وتعالي في سورة نوح ......فقلت أستغفروأ ربكم انه كان غفارا .يرسل السماء عليكم مدرارا .ويمددكم بأمول وبينن ويجعل لكم انهرأ ..ما لكم لأ ترجون الله وقارأ ...ما لكم لأ ترجون الله وقارا ...صدق الله والعظيم ...

قال تعالى: ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا (12) مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا (13) وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا) سورة نوح (10-14)

امير العرب
02-12-2007, 09:09 PM
هذا الكلام نقلته من احد المنتديات ولا أدري شئ عن مدى صحته بس حبيت اطرحه هنا لعل احد منكم يتأكد من صحته ويفرح قلوبنابشرى للي زوجها عقيم

الف شكر اختي الكريمه

mothers
03-12-2007, 01:53 PM
اختي جنى آسفة على التأخير بس حاولت ارسلك الارقام برسالة خاصة بس ما قدرت لأن مشاركاتي ما وصلت العدد المطلوب
د/باسل باللام وليس باسم لبناني الجنسية
هاتف المنزل0035226430391
محمول 00352915130362
عمل 0035244118316
0035244113243
هذه الارقام االي عندي وتحققي من الدكتور وطمنينا
والله يوفقك

janah
03-12-2007, 02:29 PM
اهلين حبيبتي mothers شكرا على اهتمامك
بس لي اعرفو انو الارقام في بلجيكا بتبتدي 0032 مش 0035
على العموم راح اجرب و اشوف

janah
03-12-2007, 02:32 PM
15000 دينار ادرني تساوي كم بالدولار يا ريت حدا يجاوبني

ام زهراء 80
03-12-2007, 03:31 PM
اختي جنة الاخت ذاكرة في المشاركة الاصلية من 15 الى 20 الف دولار اذا كان قصدك علاج الخلايا الجذعية

امير العرب
03-12-2007, 07:37 PM
بصراحه الخبر جدا سعيد بس ياليت حد يكون من الاردن يفيدنا اكثر عن الخلايا الجذعيه

samra05
03-12-2007, 08:38 PM
اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

رب هب لى من لدنك ذرية طيبه

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبرى ويستغفر لى بعد موتى

ربي ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه

ياااااااااا ارحم الراحمين

احلم بالابوه
04-12-2007, 02:05 AM
الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه انا عضو جديد واعتبروني مريض جديد لاني اكتشفت انه لايوجد عندي حيوانات منويه وحتى بعد اخذ خزعه من الخصيه لايوجد سوى خلايا سيرتولي سير والحمد لله

احلم بالابوه
04-12-2007, 02:22 AM
لو سمحتم لي اريد ان اسجل نتائج الفحوصات واطلب من الله ومن اهل الخبره المساعده لاني امر بظروف سيئه والحمدلله
FT4 9.05 pmol/l
PRL 143.95 miu/l
TSH 1.24miu/
test 0.96
FSH 19.48
LH 0.13

احلم بالابوه
04-12-2007, 02:33 AM
وبعد استعمال ابر برغنيل 5000لمده ثمانيه اشهر كانت النتيجه الحمدلله صفر وعملت تحليل تستسترون وكانت النتيجه
0.501 2.8 هذا المكتوب بالتحليل وعملت فحص كروموسات والنتيجه الحمدلله سليمه xy.46

احلم بالابوه
04-12-2007, 02:37 AM
افيدوني افادكم الله وجزاكم عني خير الجزاء
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

hani197583@gmail.com

احلم بالابوه
04-12-2007, 02:52 AM
وهل استمر على ابر البرغنيل وهل هناك فحوصات لم اعملها مع العلم ان الدكتور قال لافائده من الاستمرار على الابر لكني ارتحت على االابر نفسيا ولم اتركها واستعمل الان خلطه عسل مع الدعاء انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
انما امره اذا قضى شيئا ان يقول له كن فيكون فسبحان من لانت لقدرته الشدائد

احلم بالابوه
04-12-2007, 03:03 AM
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

احلم بالابوه
04-12-2007, 03:04 AM
اداب الدعاء واسباب الاجابه

احلم بالابوه
04-12-2007, 03:19 AM
[
color=#FF000]اداب الدعاء واسباب الاجابه[/color]
1/الاخلاص في الدعاء لله وحده
2/ان يبدا بالثناء على الله وحمده والصلاه على النبي قبل الدعاء
3/الجزم في الدعاء واليقين بالاستجابه وحسن الظن بالله
4/حضور القلب في الدعاء وعدم الغفله
5/الالحاح والتكرار وعدم الملل في الدعاء
6/التضرع واظهار الافتقار لله تعالى
7/اطابه المطعم والمشرب والملبس
8/رفع اليدين
9/استقبال القبله
10/عدم الاستعجال بالاجابه
11/الدعاء ثلاث مرات
12/رد المظالم والتوبه من المعاصي
13/التوسل بالعمل الصالح في دعائه
14/التوسل باسماء الله وصفاته في دعائه
15/الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
16/الدعاء في الرخاء والشده
17/عدم الدعاء بالاثم او قطيعه الرحم
18/سؤال الله كل كبيره وصغيره

احلم بالابوه
04-12-2007, 03:24 AM
يارب ترزق كل محروم
يارب ترزق كل محروم
يارب ترزق كل محروم
عاجلا وليس اجلا يارب

خيوط الشمس
04-12-2007, 08:39 AM
اخوي احلم بالابوه على هونك ............ ان شاء المولى تفرج في القريب العاجل
يقال انه هناك امل لمثل حالتك بالخلايا الجذعيه ونتائجها ان شاء الله تطلع قريب فهدئ نفسك واطلب الفرج من القريب الكريم

مس زوزو
04-12-2007, 11:52 AM
اهلين اخواني حابه اسال هل الي عندهم خلل في الكروسومات ماتنفع معاهم العلاج بالخلايا الجذعيه ياليت تفدوني

amoola1979
04-12-2007, 12:52 PM
شو الخلل اللي تقصديه يعني شو طلع تحليل الكروموسومات ، أنا زوجي طلع عنده خلل في ارتباط كرومسوم Y

شوق الغلا
04-12-2007, 02:23 PM
اهلين اخواني حابه اسال هل الي عندهم خلل في الكروسومات ماتنفع معاهم العلاج بالخلايا الجذعيه ياليت تفدوني

حسب كلام الدكتور كمال شعير وقد سألته أحدى الأخوات هنا معنا

أن استخدام الخلايا الجذعية يفيد حتى في حالة وجود خلل كرموسومي

ويبقى الأمل بالله وحده

أسأل الله لي ولك وللجميع ذرية طيبة

ربِ لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

janah
04-12-2007, 09:19 PM
machae allah la kowat illa bilah
allbarih arssalt rissal il a doktour zayd bi mosstachfa farah kali rasslini ba3d hawalay chahrayn li owafik bi tataworat
allah ifarahna ya rab

mothers
04-12-2007, 09:47 PM
مرحباً اختي جنى .حرام عليك بالموت قدرت اقرا مشاركتك بس باين فيها امل وسبحان الله انا اليوم راسلت وكلمت مستشفى فرح وطلب منا إرسال التحاليل كاملة واليوم بالليل بحاول ارسلهم ويارب يفرحنا قريباً
بعد 11سنه يارب ارحم ضعفنا وقلة حيلتنا وارزقنا من حيث لا نحتسب

احلم بالابوه
04-12-2007, 10:44 PM
اخوي احلم بالابوه على هونك ............ ان شاء المولى تفرج في القريب العاجل
يقال انه هناك امل لمثل حالتك بالخلايا الجذعيه ونتائجها ان شاء الله تطلع قريب فهدئ نفسك واطلب الفرج من القريب الكريم

اشكرك من اعماق قلبي اخوي ميلاد ارجو الله ان لايحرم انسان ويرزقكم الذريه الصالحه اجمعين امين امين امين

احلم بالابوه
04-12-2007, 10:49 PM
ارجو الافاده بالنسبه للتحاليل لاني الاحظ وزني بزدياد هل بسبب ابر البرغنيل

عاشقة الامومه
05-12-2007, 06:01 AM
اخي حلم الابوه زوجي ياخذ ابر هرمونيه وسببت له سمنه

حلم الامومه
05-12-2007, 03:07 PM
السلام عليكم
اخواتي واخوتي بالمنتدى اليوم معي خبر مو منيح كتير والله انا اسفه اني بنئلكم هيك خبر بس احنا متعودين انو اللي عنده اي خبر يفيد اخوه حتى لو كان حيزعلو بس يمكن يحذرو من شي تاني انا اليوم اتصلت على الدكتور فقيه من لبنان الدكتور اللي بتستضيفو المذيعه ندى بقناة الجرس وبحكي عن العقم وما عقم وسالتو عن الخلايا الجذعيه وعن اللي سمعته عن مشفى فرح وحكيتلو شو حالة زوجي اللي هي عدم انتاج حيوان منوي كامل بل بيوصل للمرحله التانيه وبموت وبصراحه دمرني بجوابه وحكالي انو متل هاي الحاله ما في الها علاج وانو هادا عيب خلقي وخاصه انو الهرمونات طبيعبه وما فيها شي عشان هيك حبيبت احكيلكم انو انتبهو من اي حدا حوليكم وما اتسدؤو اي خبر بوصلكم مع اني متلكم ما بسدء على خبر افرحني متل خبر مشفى فرح
اختكم
حلم الامومه

نووور2007
05-12-2007, 03:34 PM
اختي حلم الامومه لاتزعلي نفسك يعني زوجك ماعنده ضمور في الخصيتين زي اغلب حالات الصفر

نووور2007
05-12-2007, 03:34 PM
اختي حلم الامومه لاتزعلي نفسك يعني زوجك ماعنده ضمور في الخصيتين زي اغلب حالات الصفر

حلم الامومه
05-12-2007, 04:01 PM
هو عنده ضمور بسيط مو كتير وهو متل الحالات الموجوده بالمنتدى ويمكن متل حالة زوجك يا نوووور يعني بالمختصر للي حابب يعرف
انا زوجي بتوصل عنده الحيوانات المنويه للمرحله التانيه وبتموت وما فيه عنده خلل بالكرموسومات ولا خلل هرموني وعنده ضمور بسيط بالخصيه وبتهيالي انو هاي حالة كتير من الموجودين بالمنتدى ومتاملين بالخلايا الجذعيه اللي اليوم الدكتور فقيه حكالي انها ابعد كا تكون عن الحقيقه والتطبيق العلمي وانها ما بتفيد هاي الحالات الا للي عندهم حيوانات منويه بس فيها ضعف بالعدد وبقدرتها على التلقيح المهم انو في حيوانات منويه كاملة النمو حتى لو باعداد قليله يعني هيك دمر حلمنا كلنا مش بس انا لانو كتير من الحلات الموجوده بالمنتدى متل حالة زوجي
اختكم
حلم الامومه

نووور2007
05-12-2007, 06:37 PM
اختي دام في ظمور يعني في علاج واساسا الخلايا الجذعيه تعالج الخلايا التالفه اوالتي فيها عيوب خلقيه والدليل انها تعالج امراض الدم الوراثيه والتي تكون فيها خلل تكوين كريات الدم بس تفائلي يا أختي خير وعشان تطمني اسئلي الدكتور الطيلوني في عيادة العقم في المنتدى واشرحي له الحاله مظبوط يعني قولي له ان في ضمور وانه بسيط وياليت لوعندك التقرير تكتبيه نصا وقبل كل هذا خلي عندك يقين ان كل شي بيد الله سبحانه

mothers
05-12-2007, 06:41 PM
أختي حلم الأمومة أملنا في الله وحده وليس في الاطباء تفاءلوا بالخير تجدوه بس نسأل الله أن يلهمنا الصبر ويأمر لنا بالذرية عاجلاً لا إله إلاأنت سبحانك اني كنت من الظالمين

حنكوووش
05-12-2007, 08:32 PM
اختي حلم الامومه الكلام دة مع احترامي للدكتور غلط بنسبه 100% و يا ريت لا تشغلي نفسك بسؤال كثير من الاطباء لأن اصلا كثير من الاطباء و من المشهورين و المعروفين في مجال العقم يسمعون فقط عن موضوع الخلايا الجذعيه و لكن لسه لم يبدأوا فيه التجارب و لم يسمعوا عنه اي اخبار نهائيه و في ناس كتير جداااااااااااااااااااااا لا تقتنع بأي شيء جديد في الطب الا ان يفرض نفسه و يصبح لا مجال للكلام فيه هنا يبدأوا يقتنعوا بالنتايج

زي مثلا عمليه الليزك لتصحيح الابصار كثير جدا من الدكاترة كانوا بيعارضوها في الاول الان اصبح قله قليله فقط هيه اللى لا تنصح بيه و دة بردو لنفس السبب السابق و منهم ناس من اشهر الاطباء

ثانيا موضوع الخلايا الجزعيه اصلاااااااااااااااااااااااااااااا بيتم الدراسه فيه لعلاج الناس اللى ما عندهم خلايا منويه اساساا و دة الهدف الاسااااااااسي من البحث حول هذه التقنيه هي ايجاد حل لي عندهم عدد الحيوانات المنويه صفر

ازاي الدكتور يقولك دي للى الحيوانات المنويه عندهم قليله؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اللى عندهم حيوانات منويه قليله الحل عندهم موجود في الحقن المجهري !!!!

فأختي ارجوكي لا تهتمي بالكلام دة و نتابع مع الناس اللى شغاله فعلا على الموضوع دة لأن هما على درايه تامه فيه و علىرأي الدكتور اسامه يقول يعني نجحوا في استخدامها للكبد و اعاده بناء خلاياه و ارجاعها لوظيفتها و ايضا على ما اظن الكبد و ايضا في امراض ضمور المخ و الاعصاب و ناس كتير بتشتغلها

يبقا من باب اولى تنجح في هذا المجال ان شاء الله

حلم الامومه
05-12-2007, 10:14 PM
ان شاء الله يا اخي حنكووووش الله يسمع منك يا رب والله انك اثلجت صدري بكلامك وان شاء الله باذن الله انو الله يرزقنا جميعا وجميع المحرومين باذن الله
اختك
حلم الامومه

احلم بالابوه
06-12-2007, 02:31 AM
لو سمحتم لي اريد ان اسجل نتائج الفحوصات واطلب من الله ومن اهل الخبره المساعده لاني امر بظروف سيئه والحمدلله
FT4 9.05 pmol/l
PRL 143.95 miu/l
TSH 1.24miu/
test 0.96
FSH 19.48
LH 0.13

وبعد اخذ ابر البرغنيل عملت فحص تستسرون وكان 2.8

في احد يقدر يعطيني شيئ عن نتائج التحاليل وجزاكم الله خير ويرزقنا واياكم الذريه الصالحه

احلم بالابوه
06-12-2007, 02:41 AM
[]سبحان الله والحمدلله ولااله الا الله والله اكبر

حلم الامومه
06-12-2007, 11:09 AM
اخوتي واخواتي
اليوم احضرت لكم دعاء ان شاء الله يكون رصيد لنا يوم الحساب.
دعاء اذا دعوته تمضي سنه ولا تستطيع الملائكه من الانتهاء من كتابة حسناتك؟؟؟!!!
قال رجل من السلف: (لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركة والسكون).
وبعد مرور سنه كامله قالها مره اخرى......فقالت الملائكه:
اننا لم ننتهي من كتابة حسنات السنه الماضيه

تخيل لو قمت بنشر هذا الدعاء وقام العشرات بل المئات بترديده بسببك!!!!!!
اختكم
حلم الامومه