المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 [58] 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

احب ربى
17-07-2011, 08:48 PM
أولا وأخيرا الشكر والثناء لله وما الطبيب والأدوية إلا سبب ونحن كمسلمين لابد أن نأخذ أذكر مرة أحد الأشخاص كان لديه نفس مشكلتي واستخدم وصفة بها عسل وطلع النخيل وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النخل واستفادبعد قدرة الله وتوفيقه وأنا استخدمت نفس العلاج ولم أستفد وهذا كله بأمر الله ولقد صرفتمبالغ طائلة حيث لم أسمع بعلاج الأ جربته حيث اشتريت مرة من المرات خلطة عشبية قيمتها 8200 ريال سعودي وقد أنفقت أكثر من 130 ألف ريال في العلاجات
وأنا عندما اسنخدمت العلاج الأخير صعب اكتب عنه ولم تنتهي مدة العلاج ولم تظهر النتيجة وعندما كانت النتيجة طيبة ولله الحمد قررت ألا أخبر أحد حتى تحمل زوجتي ثم توضع فأمي قرت عيني لم أخبرها إلا بعد شهر ونصف بعد ماتأكدنا من نبض الجنين وأهل زوجتي لم نخبرهم إلا بعد الشهر الثالث وإلى الآن هناك كثير من أقاربي لا يعلمون بحمل زوجتي لكنني عندما سمعت عن أحد الأشخاص ويعاني نفس مشكلتي وما هو فيه من قلق وتذمر قررت نشر حالتي وأنا أسكن مدينة الرياض ومستعد أقابل أي شخص وأعرض عليه تقلريري من عام 1427 إلى 1432 والله على ما أقول شهيد
السلام عليكم ورحمه الله
اخى يوجد معنا هنا اخونا دوا اعتقد كان له تجربه مع محسن النادى ولم تاتى بنتيجه عموما مبروك الحمل والله يتمم لكم على خيرا ويرزقك بالذريه الصالحه بس الغريب ان حضرتك مسجل معنا منذ نوفمبر 2010 ولم نرى لك اى مشاركه سابقه او حكيت عن مشكلتك او طلبت وصفه علاج

سعود الحسني
17-07-2011, 09:27 PM
أخي الحبيب لا أذكر يوما من الأيام إني شكيت حالتي لأحد أو أخبرت بها أحد أقرب الناس أهلي وأهل زوجتي لا يعلمون عن مرضي ولا يعلمون إن زوجتي حملت عن طريق أطفال الأنابيب وأذكر مرة أحد الأشخاص كان يحكي قصته وكانت نفس حالتي وذكر إنه استخدم خلطة عبارة عن عسل وطلع النخل وحبوب لقاح وغذاء ملكات النحل وقد استفاد منها وقمت أنا باستخدامها ولم أجد فائدة لكن خذ قاعدة لا تنساها ( الطبيب والدواء ماهما إلا سبب وإن الشافي هو الله وكم من الأشخاص لهم نفس الحالة المرضية فينفع الدواء مع شخص وشخص أخر لا ينفع معه نفس الدواء وينفع معه دواء آخر
ومرة أخرى ونحن في أحد العيادات أخبرنا شخص إن الحيوانات المنوية كانت لديه صفر وإنه أخذ خلطة عشبية من واحدة تسكن الرياض وتقول إنها طبيبة وأصبحت الحيوانات المنويه لديه بالملايين فذهبت لهذه المرأة وأخذت منها الخلطة ب8200ريال سعودي وكانت النتيجة صفر فوالله لم أجزع ولم أندم وطلبت من الله أن يفرج عني ولم أذكر صاحبت الوصفة بسوء لأني برضاء مني وقناعة بعد توكلي على الله أخذت منها هذه الوصفة وصلى الله علي نبينا محمد وعلى اله وصحبه تسليما كثيرا

أم الهيثمـ
17-07-2011, 11:31 PM
السلام عليكم
عدت بعد غياب لم يكن بسبب الا انني مللت والحمدلله ’’
في هذا اليوم السبت الموافق 15 من شعبان تم اجراء عملية التفتيش المجهري لزوجي والحمدلله ع كل حال النتيجه صفررر
لقد قام باجراء العمليه الدكتور مدحت ومساعده الدكتور محمد
المحزن انني كنت صائمه على امل عملية الشفط ولم يخبرنا احد بالنتيجه حتى قرابة العصر الكل يهرب من الاجابه والدكتور لم يحضر الينا الا بعد جدل معهم عندما قلت انا صايمه يعني افطر والا لالا قال الممرض افطري يامدام افطري وخلاص وفهمت السالفه والحمدلله حتى جا الدكتور وانا قد تجرعت قطرات من الماء تبل ريقي بعد عنا منذ الصباح الباكر والحمدلله ع كل حال دعواتكم لنا بالصبر والثبات لاحرمنا الله ولاحرمكم من زينة الحياة الدنيا
لقد حصل لي موقف قرابة الظهر وحبيت اخبركم فيه فرحت فيه لبضعة ثواني الا وهو لما رحت اسال عن الطبيب عشان يجي شفتهم جايبين ملف سيده تحمل نفس اسمي الاول ويقولون خلوه السيده فلانه تروح غرفة العمليات حالا وجيت قلت انا ؟؟؟
قالو لا ياست دي اسمها كذا وانا الي انصكت الدنيا بوجهي بس الحمدلله اللهم ارحمنا برحمته
دعواتكم اخواني لاحرمكم الله الاجر

وعليكم السلام
الحمدلله ع سلامتكم أختي
والله يعوضكم خيراً إن شاء الله ويرزقكم من فضله ذرية طيبة إنه سميع الدعاء

صبراًجميل والله المستعان

ريحانة الورد
18-07-2011, 12:00 AM
كل حلمى نونو
اسال الله العلي العظيم ان يرزقك ويرزق كل محرووووم الذرية الصااالحة يارب العالميييييين
من جد لما قريت رساالتج تضاايقت
وان شاءالله ربي بيفرجها علينا عن قرييب
اكثروااااااااااااا من الدعااااااااااااء

الشبح ؟
18-07-2011, 12:42 AM
اخواني اخواتي ابيكم تركزون في مشاركة اخونا الملقب بسعود الحسيني ماتلاحظون
انه مرة يتكلم انه على انه رجل والمرة الثانية يتكلم على انه امرأه
تكفون جاوبو على سؤالي:
واللي بيعرف الجواااااب له هديه iphone5

( { ( {عندما أجريت التحاليل قبل 6سنوات وكانت النتيجة صفر لم أجزع أو أتضايق وذلك بفضل الله ثم قمت بإجراء عملية تفتيشية في الخصية أكرمكم الله وكانت النتيجةن صفر ولله الحمد على ما أخذ وما أعطى على العموم لم نتضايق

أو نحمل هما أنا وزوجتي فقد كنا واثقين إن الله سوف يرزقنا من فضله لم أسجد سجدة إلا دعوة ربي أن لا يذرني فردا وأن يرزقني الذرية الصالحة بالإضافة إلى الصدقة وقيام الليل وخاصة زوجتي جزاه الله كل خير كانت شديدة الحرص على قيام الليل مع العلم أنها موظفة وعملها متعب كما كانت تبخل على نفسه ببعض الأشيا التي لا تتعدى 100ريال سعودي ولكنها كانت تتصدق بالألف والألفين كأنها تتصدق بريال راجية من ذلك أن يرزقنا الله بالذرية الصالحة .
أستمرينا خمس سنوات لن نسمع بعلاج إلا استخدمته أو طبيب إلا زرناه وكنا معتمدين على الله في كل خطوة وقد أنفقنا مبالغ طائلة في ذلك وبالنسبة للمستشفيات الحومية بالرياض فقد أعتذرت عن علاجي ووزارة الصحة رفضت إرسالي للعلاج في الخارج بحجة إن إمكانية علاج العقم في السعودية أفضل من الخارج فقلت للمسؤولين إن إمكانية المستشفيات لدينا هي تلقيح صناعي أو أطفال أنابيب إذا وجد حيوانت منوية عند الرجل وبويضات عند المرأة بينما الشخص الذي مثل حالتي لايوجد لديه حيوانات منوية لا يوجد لديكم أي وصفة علاجية وأنل من خلال البرامج العلمية الطبية في القنوات الفضائية التي يتم إستضافة أطباء فيها من الجامعة الكندية والألمانية التي يرسل إليها الأطباء من جميع أنحاء العالم يقومون بصرف أقراص دوائية وإبر حتى تتحسن حالة المريض فكان رد الأطباء والمسؤولين إن هذا الكلام غير صحيح فقلت لهم طيب لماذا ترسلون الأطباء للدراسة هناك ولماذا تشترون منهم الأدوية والأجهزة الطبية وهل سمع أحد في العالم إن هذه الدولتان ترسل أطباءها إلى الدول العربية للعلاج فلم يرد منهم أحد لأن كلامي كان في الصميم .فاتجهت إلى أحدى الصحف المحلية وطلبت منه نشر مشكلتي وتوجيه ندائي إلى أحد المسؤولين لكنه قام بنشر موضوعي بطريقة عادية وبعد أسبوعين أتاني إتصال من أحد الموظفين بمستشفى الملك فيصل التخصصي وطلب مني إرسال تقاريري له بالفاكس وبعد عدة أيا وصلني رسالة عن طريق الجوال تفيد بقبول الحالة وعند مراجعتي أنا وزوجتي قاموا بفحصنا وأخبرونا إن الحيوانات المنوية لدي صفر وسوف يقومون بصرف إبر تفجيرية لزوجتي واليوم الذي يقومون فيه بسحب البويضة سوف يأخذون من الخصية عينة تحت التخدير الموضعي وصرفوا لي زنك وفيتامين فقلت للطبيب لقد قمت بإجراء هذه الطريقة سابقا وكانت النتيجة صفر وسمعت إن هناك عمليات تفتيشية للبحث في كامل الخصية أفضل من العينة التي تكون في جزء بسيط من الخصية فقال حالتك ليست حالة وفاة ولا نستطيع حجز مكان لك في غرفة العمليات فقلت له الدواء الذي صرفته لي أستخدمته سابقا ولم أستفد منه وجلست أتكلم معه عن ماتوصل إليه الطب في ألماني وكندا حسب ماينشر فكان رده مثل امسؤولين في وزارة الصحة إن هذا كذب وأنا ماجيت من الشارع فطالب منه تقرير طبي عن حالتي فقال أعطيك بس بكتب فيه يوجد لدينا علاج لحالتك فقلت كيف ترفض إجراء العملية ومن جهة أخرى تقول يوجد لك علاج على العموم أريد التقرير فقال بعد شهر يكون جهاز فققررت في نفسي أخذ التقرير وأقدم شكوى بحق هذا الطبيب في ديوان المظالم .
ولما رجعنا البيت فتحت زوجتي النت وجلست تصفح وتقرأ عن الإبر الإلمانية ثم قالت لي هذا رقم طبيب أتصل عليه وشرح حالتك اتصلت على الدكتور / محسن النادي وشرحت له حالتي فأخبرني إن هناك خطة علاجية لمدة ستة أشهر عبارة عن إبر وأقراص واعشاب فقالت زوجتي موعدنا في التخصصي أخر الشهر صعبة نتظر 6 شهور وبعد لحظات قالت توكلنا على الله ليش مانجرب هذا العلاج مابقى شيء ماسمعنا عنه وجربناه توكلت على الله وأخذت علاج المرحلة الأولى وبعد ما انتهيت من هذه المرحلة حللت وكانت النتيجة 1700 حيوان منوي ثم بدأت بالمرحلة الثانية لكنني لم أستخدم أحد الخلطات العشبية وقبل ماتنتهي الوصفة بيومين حللت وكانت انتيجة 1200 حيوان منوي وقمنا بإجراء عملية حقن مجهري ولم أخبر الطبيب بالعلاج الذي أستخدمته والآن ولله الحمد والمنة الذي ماعبدناه حق عبادته ولا شكرناه حق شكره على نعمة التي لا تعد ولا تحصى ثم أشكر كل من دعا لي ومن كان سببا في وصف العلاج لي وأن أكتب لكم هذا التقرير بتاريخ 12/8/1432 وزوجتي في بداية الشهر الرابع من الحمل وأسال الله الحي القيوم أن يسهل هذا الحمل على خير ويرزقني ويرزق كل محروم الذرية الصالحة .
أم المسؤولين والأطباءالذين لم ينصفوني ولم يساعدوني في العلاج أقول حسبي الله عليكم ونعم الوكيل وأنا خصمكم يوم نتقف بين يدي الله
أخواني أنا أعيش في الرياض وأشهد الله على صحة ماذكرته
قال تعالى (ومن يتوكل على الله فهوحسبه) ( { ( {

اخوي سعود او سعااااااد فهمنا انت رجل او امرأة لاني انا الصراحه مافهمت في مشاركتك في الاعلى الواضح انك رجل والنعم من رجل ولكن المفاجأه في مشاركتك الثانية تتكلم وكأنك امرأة نشووووووووف مشاركتك اللي تحت ::::::::؟؟؟؟؟؟:::::::::

({({({ياللي زوجك سوى عملية وكانت النتيجة صفر واللة مريت بنفس اللحضات اللي مريت فيها رحت صايمة وفي النهاية قالوا انتيجة صفر للمرة الثانية ولكن الحمد لله لم اجزع انا وزوجي وحمدنا اللة على كل شي وابشرك الحين اني حامل في الشهر الرابع ويارب لك الحمد هذا بفضل اللة اولا ثم بفضل الصدقة والأستغفار وقيام الليل ثانيا في يوم وانا اتصفح الأنترنت قريت عن ابر المانية لعلاج العقم وناس كثير مدحوها وقالوا انهم بعد اللة استفادوا منها وطرحت على زوجي الموضوع فتواصل مع الد كتور محسن النادي وهو على فكرة في فلسطين وهذا رقمه ( 00970599789059 ) وارسل له العلاج والحمد لله بعد ست شهور من الأستخدام صارعندة1200حيوان منوي في السائل يعني ما احتاج عملية في الخصية قدرنا نسوي منها حقن مجهري والحمدللة انا الحين في الشهر الرابع لذا حبيبتي لاتياسي من رحمة اللة والله قادر على كل شي توكلي على الله وخلي زوجك يستخدمها وانشاء الله تبشرينا قريب ياربب )})})}

اخوي سعود ان كنت فعلا تشافيت وربي احيا حيواناتك المنوية من بعد العلاج فالحمد لله وربي يطول عمرك وتزوج عيالك وجعلهم قرة عين لك ولامهم
اما ان كنت من من يتاجر بأوجاع الناس والامهم فحسبي الله ونعم الوكيل فيك دنيا وآخرة وفي من اشار لك بهذه المشورة النتنه.

وان كان كلامي وشكي في غير محله فالله يسامحني واطلب منك السموحه .

تنبيه : انا اخذت العلاج من الدكتور محسن منذ فترة طويله ولم يكن هناك اي تحسن .
اخواني اخواتي اعضاء هذا التجمع الرائع تكفوووووووووووووووووووووووووون لاتندفعون وتطلبون ارقام وتاخذون علاجات وخرابيط بمجرد ان اي واحد يدخل المنتدى ويحط اعلان او دعايه
وانتوووو بكيفكم انا ( اللهم اني بلغت اللهم فاشهد )

ولكم تحيتي

الشبح ؟
18-07-2011, 12:45 AM
اختي كل حلمي نونو ربي يشافي زوجك
ويرزقكم الذرية الصالحه ياااااااااارب .

ولكم تحيتي

الشبح ؟
18-07-2011, 12:46 AM
السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مافيه شي جديد عندي
وانقطاعي بسبب سفري لتركيا للسياحه مو للعلاج

ولكم تحيتي

سعود الحسني
18-07-2011, 12:48 AM
أولا وأخيرا الشكر والثناء لله وما الطبيب والأدوية إلا سبب ونحن كمسلمين لابد أن نأخذ بالأسباب أذكر مرة أحد الأشخاص كان لديه نفس مشكلتي واستخدم وصفة بها عسل وطلع النخيل وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النخل واستفادبعد قدرة الله وتوفيقه وأنا استخدمت نفس العلاج ولم أستفد وهذا كله بأمر الله ولقد صرفت مبالغ طائلة حيث لم أسمع بعلاج الأ جربته حيث اشتريت مرة من المرات خلطة عشبية قيمتها 8200 ريال سعودي وقد أنفقت أكثر من 130 ألف ريال في العلاجات
وأنا عندما اسنخدمت العلاج الأخير صعب اكتب عنه ولم تنتهي مدة العلاج ولم تظهر النتيجة وعندما كانت النتيجة طيبة ولله الحمد قررت ألا أخبر أحد حتى تحمل زوجتي ثم توضع فأمي قرت عيني لم أخبرها إلا بعد شهر ونصف بعد ماتأكدنا من نبض الجنين وأهل زوجتي لم نخبرهم إلا بعد الشهر الثالث وإلى الآن هناك كثير من أقاربي لا يعلمون بحمل زوجتي لكنني عندما سمعت عن أحد الأشخاص ويعاني نفس مشكلتي وما هو فيه من قلق وتذمر قررت نشر حالتي وأنا أسكن مدينة الرياض ومستعد أقابل أي شخص وأعرض عليه تقلريري من عام 1427 إلى 1432 والله على ما أقول شهيد

نحن فدائك يا رسول الله
18-07-2011, 01:39 AM
اختى كل حلمى نونو
قدر الله و ماشاء فعل
فى ميزان حساناتك ان شاء الله

أم غنى
18-07-2011, 02:18 AM
يارب فرجها من عندك
اخوي الشبح يمكن زوجته تدخل بإسمه وتكتب المشاركه بإسم زوجها تصير كثيرو هذا توقعي وهوماقصر طرح تجربته الله يبارك فيه وماقالكم غصببببب عليكم تجربو علاجه نحسن الظن يااخواني
والله يتمم على زوجتك حملها واتمنى انك تخبر القرايب لك مره عشان اذا ولدت مايتفاجأو ويجيها شي لاقدر الله اتمنى انك فهمت علي ياخوي

نحن فدائك يا رسول الله
18-07-2011, 02:33 AM
و الله فعلا .. ان فيه اخوة كتير جربوا علاج محسن النادى و قالوا .. انه علاج غير مظبوط
و الاخ سعود بيقول انه و عن تجربه . و الحمد لله ربنا اكرمه
عموما الف مبروك
و لكن احنا لنا باغلبيه الراى هنا بالصفحه .. و اغلبيه التجارب مع طريقه العلاج

محروم من بابا
18-07-2011, 02:57 AM
السلام عليكم

اكيد الجميع مندهش ومتفاجى ومو مصدق او مصدق
ونفسه يتعالج الحينقبل بكرة لكن اتمنى التريث وعدم الاستعجال
الله العالم ياخوان لكن انا من اليوم ابحث وحصلت نفس مشاركات سعود وحده تقول انا زوجة سعود
تفضلو الرابط
http://www.0o1o0.com/vb/showthread.php?p=4269347#post4269347

الشبح ؟
18-07-2011, 03:03 AM
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

ولكم تحيتي

سعود الحسني
18-07-2011, 03:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله
حاب أضيف لكم شيء مالطبيب والدواء إلا سبب والشفاء بيد الله سبحانه وتعالى فقد يفيد الدواء مع شخص ولا يفيد مع أخر عنده نفس المشكلة المرضية وأنا خلال هذه السنوات لم أخبر أحد عن حالتي لا من قريب ولا من بعيد ولم أشعر باليأس أو الضيق وكنت عايش حياتي مع زوجتي بكل تفائل ولله الحمد لكنني لم أسمع بعلاج إلاجربته ----أذكر مرة سمعت أحد الأشخاص يتكلم عن حالته وكانت نفس حالتي وأنه استخدم عسل وطلع النخيل وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل وتحسنت حالته بكثير فذهبت وأخذت نفس الوصفة ولم استفدمنها --و مرة إحدى زميلات زوجتي في العمل دلتنا عن شخص سعودي يعالج بالطب البديل مقابل مركز التعمير من الجهة الغربية فذهبت له عدة مرات وكل مرة ادفع أكثر من 2600ريال سعودي ومرة وجدت عنده شخص ومعه تحاليل للسائل المنوي فقال لي هذا كان مثل حالتك والآن شوف عنده حيوانات منوية بس لزم تصبر المهم جلست أراجعه أكثر من سنة ولم يحصل تغير في حالتي ولله الحمد
_ ومرة أخرى دلت زوجتي أحدى زميلاتها في العمل عن دكتور في شارع الثلاثين (الأمير سلطان بن عبالعزيز) وإن أحد أقاربهم كان نفس حالتي وكان يذهب إليه ويضربه أبر حتى تحسنت حالته وذهبت إليه عدة مرات وكل مر أضرب إبرة ب950ريال سعودي ثم بعد فترة أخبرني إن الإبر أرتفع فسرت أدفع له 1150قيمة الإبرة بالإضافة إنه كان يوصفلي كلوميد نصف حبة كل يوم لكن لم يتغير في حالتي شيء وتركت الذهاب إليه
- ثم سمعنا بوحدة اسمها أم تركي تسكن الرياض وإنها تعاج العقم واتصلنا عليها أنا وزوجتي ووصفنا لها الحالة وكانت تتكلم معنا عن الحالةوكأنني مع طبيب متخصص فوصفت لنا البيت وذهبنا إليها ودخلت زوجتي عليها وسلمتها تقاريري المكتوبة باللغة الإنجليزية فأخذت تقرأها وتشرح لزوجتي حالتي مادرت إن زوجتي تتكلم إنجليزي فسألتها زوجتي هل أنت طبيبة قالت نعم وأنا في مستشفى التخصصي المهم قالت عندي وصفة لمدة ثمانية شهور وقيمتها 8200 ريال سعودي وكل شهر تجون تأخذون علبة فتوكلنا على الله وأخذناها وفي إحدى المرات ذهبنا لها ووجدت زوجتي عنده إحدى المراجعات فقالت شوفي هذي كان زوجها مثل زوجك وذلحين جت بنتيجة التحليل عنده30 مليون حيوان منوي المهم استمرينا على وصفتها حتى النهاية ولم تتغير حالتي
- وهناك أدوية أخرى استخدمتها ورقاة ولم تتغير حاالتي
ومع ذلك لم يدخل اليأس إلى قلبي ولم أترك الدعاء والأمل والثقة في الله وكنت دائم التفائل ولله الحمدوآخر علاج هوالذي أخذته من الدكتور /محسن النادي وكان على فترتينكل فترة ثلاثة شهور بعد الفترة الأولى حللت وكانت النتيجة 1600 ثم بديت في الفترة الثانية وذهبنا في نفس الوقت للتخصصي من شأن يبدؤن في صرف الإبر لزوجتي لكنهم اعتذروا لعدم الإمكانية ثم الشهر اللي بعده واعتذروا والشهر الثالث قاموا بصرف الإبر لزووجتي وحددوا موعد لسحب البويضة وموعد للترجيع وكان السحب قبل ماتنهتي فترة الإبر الثانية حيث تبقى منها حبة واحدة واستخدمتها في موعدها
- وبعد الترجيع تم تحديد موعد بعد14 يوم لتحليل الحمل وكانت النتيجة حمل ولله الحمد
- ثم أخذنا موعد بعد 21 يوم من شأن الأشعة للتأكد من نبض الجنين وكانت النتيجة سليمة ولله الحمد
- وفي الختام أسأل الله الحي القيوم أن يتمم حمل زوجتي ويقر عين أمي وعيوننا برؤية أطفالنا وأن يفرج عنك كل محروم ويرزقه الذرية الصالحة

محروم من بابا
18-07-2011, 03:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي والله اعلم على مأقول
فيه بعض الاطباء يوضفون سكرتيرة او موظف
تدرون وش شغلته
يدخل المنتديات باسماء وينشر اعلان له
وقسم بالله هاذا صار معي وكنت ابحث عن طبيب تفاجأت ان اللي يسوي الاعلان في كذا منتدى يدخل بنفس الاسم
والحمدلله وجدت ناس واخوان لنا اكشفوه على حقيقته نرجع لموضوعنا
انا من ناحيتي مارتحت له واحسه من نفس الاطباء اللي يتاجرون بالناس
اخواني واخواتي لسنا سلعه لكي نشترى ونباع
ولدنا احرار وسوف نبقى احرار وسوف نموت احرار
اشغلني الموضوع حالني من حالكم
بحثت عنه ماحصلت شي يشجع
اغلب اللي مسجلين وناشرين الموضوع ينسخون ويلصقون الموضوع يعني الشغله الله اعلم بها
حبيت احذركم لانكم غاليين علي وانا منكم فأحذروا كل الحذر
وش هالعلاج اللي مايوجد الا بفلسطين وماهو عند الاطباء الا هالطبيب
لو كان العلاج ناجح كان كل الاطباء استخدموه
شوفوا الروابط وشوفوا التاريخ تقريبا نفس الشي

http://www.q8yat.com/t898621.html

http://www.jor1jo.net/showthread.php?p=3373

http://www.dlo3atnet.com/vb/showthread.php?t=28326

http://forum.mn66.com/t282969.html

عفواء سعود او الدكتور محمد او السكريتير او من تكون لسنا سلعه لكي تتاجر بها او تلعب بها

محروم من بابا
18-07-2011, 03:47 AM
اخواني اخواتي ابيكم تركزون في مشاركة اخونا الملقب بسعود الحسيني ماتلاحظون
انه مرة يتكلم انه على انه رجل والمرة الثانية يتكلم على انه امرأه
تكفون جاوبو على سؤالي:
واللي بيعرف الجواااااب له هديه iphone5

( { ( {عندما أجريت التحاليل قبل 6سنوات وكانت النتيجة صفر لم أجزع أو أتضايق وذلك بفضل الله ثم قمت بإجراء عملية تفتيشية في الخصية أكرمكم الله وكانت النتيجةن صفر ولله الحمد على ما أخذ وما أعطى على العموم لم نتضايق

أو نحمل هما أنا وزوجتي فقد كنا واثقين إن الله سوف يرزقنا من فضله لم أسجد سجدة إلا دعوة ربي أن لا يذرني فردا وأن يرزقني الذرية الصالحة بالإضافة إلى الصدقة وقيام الليل وخاصة زوجتي جزاه الله كل خير كانت شديدة الحرص على قيام الليل مع العلم أنها موظفة وعملها متعب كما كانت تبخل على نفسه ببعض الأشيا التي لا تتعدى 100ريال سعودي ولكنها كانت تتصدق بالألف والألفين كأنها تتصدق بريال راجية من ذلك أن يرزقنا الله بالذرية الصالحة .
أستمرينا خمس سنوات لن نسمع بعلاج إلا استخدمته أو طبيب إلا زرناه وكنا معتمدين على الله في كل خطوة وقد أنفقنا مبالغ طائلة في ذلك وبالنسبة للمستشفيات الحومية بالرياض فقد أعتذرت عن علاجي ووزارة الصحة رفضت إرسالي للعلاج في الخارج بحجة إن إمكانية علاج العقم في السعودية أفضل من الخارج فقلت للمسؤولين إن إمكانية المستشفيات لدينا هي تلقيح صناعي أو أطفال أنابيب إذا وجد حيوانت منوية عند الرجل وبويضات عند المرأة بينما الشخص الذي مثل حالتي لايوجد لديه حيوانات منوية لا يوجد لديكم أي وصفة علاجية وأنل من خلال البرامج العلمية الطبية في القنوات الفضائية التي يتم إستضافة أطباء فيها من الجامعة الكندية والألمانية التي يرسل إليها الأطباء من جميع أنحاء العالم يقومون بصرف أقراص دوائية وإبر حتى تتحسن حالة المريض فكان رد الأطباء والمسؤولين إن هذا الكلام غير صحيح فقلت لهم طيب لماذا ترسلون الأطباء للدراسة هناك ولماذا تشترون منهم الأدوية والأجهزة الطبية وهل سمع أحد في العالم إن هذه الدولتان ترسل أطباءها إلى الدول العربية للعلاج فلم يرد منهم أحد لأن كلامي كان في الصميم .فاتجهت إلى أحدى الصحف المحلية وطلبت منه نشر مشكلتي وتوجيه ندائي إلى أحد المسؤولين لكنه قام بنشر موضوعي بطريقة عادية وبعد أسبوعين أتاني إتصال من أحد الموظفين بمستشفى الملك فيصل التخصصي وطلب مني إرسال تقاريري له بالفاكس وبعد عدة أيا وصلني رسالة عن طريق الجوال تفيد بقبول الحالة وعند مراجعتي أنا وزوجتي قاموا بفحصنا وأخبرونا إن الحيوانات المنوية لدي صفر وسوف يقومون بصرف إبر تفجيرية لزوجتي واليوم الذي يقومون فيه بسحب البويضة سوف يأخذون من الخصية عينة تحت التخدير الموضعي وصرفوا لي زنك وفيتامين فقلت للطبيب لقد قمت بإجراء هذه الطريقة سابقا وكانت النتيجة صفر وسمعت إن هناك عمليات تفتيشية للبحث في كامل الخصية أفضل من العينة التي تكون في جزء بسيط من الخصية فقال حالتك ليست حالة وفاة ولا نستطيع حجز مكان لك في غرفة العمليات فقلت له الدواء الذي صرفته لي أستخدمته سابقا ولم أستفد منه وجلست أتكلم معه عن ماتوصل إليه الطب في ألماني وكندا حسب ماينشر فكان رده مثل امسؤولين في وزارة الصحة إن هذا كذب وأنا ماجيت من الشارع فطالب منه تقرير طبي عن حالتي فقال أعطيك بس بكتب فيه يوجد لدينا علاج لحالتك فقلت كيف ترفض إجراء العملية ومن جهة أخرى تقول يوجد لك علاج على العموم أريد التقرير فقال بعد شهر يكون جهاز فققررت في نفسي أخذ التقرير وأقدم شكوى بحق هذا الطبيب في ديوان المظالم .
ولما رجعنا البيت فتحت زوجتي النت وجلست تصفح وتقرأ عن الإبر الإلمانية ثم قالت لي هذا رقم طبيب أتصل عليه وشرح حالتك اتصلت على الدكتور / محسن النادي وشرحت له حالتي فأخبرني إن هناك خطة علاجية لمدة ستة أشهر عبارة عن إبر وأقراص واعشاب فقالت زوجتي موعدنا في التخصصي أخر الشهر صعبة نتظر 6 شهور وبعد لحظات قالت توكلنا على الله ليش مانجرب هذا العلاج مابقى شيء ماسمعنا عنه وجربناه توكلت على الله وأخذت علاج المرحلة الأولى وبعد ما انتهيت من هذه المرحلة حللت وكانت النتيجة 1700 حيوان منوي ثم بدأت بالمرحلة الثانية لكنني لم أستخدم أحد الخلطات العشبية وقبل ماتنتهي الوصفة بيومين حللت وكانت انتيجة 1200 حيوان منوي وقمنا بإجراء عملية حقن مجهري ولم أخبر الطبيب بالعلاج الذي أستخدمته والآن ولله الحمد والمنة الذي ماعبدناه حق عبادته ولا شكرناه حق شكره على نعمة التي لا تعد ولا تحصى ثم أشكر كل من دعا لي ومن كان سببا في وصف العلاج لي وأن أكتب لكم هذا التقرير بتاريخ 12/8/1432 وزوجتي في بداية الشهر الرابع من الحمل وأسال الله الحي القيوم أن يسهل هذا الحمل على خير ويرزقني ويرزق كل محروم الذرية الصالحة .
أم المسؤولين والأطباءالذين لم ينصفوني ولم يساعدوني في العلاج أقول حسبي الله عليكم ونعم الوكيل وأنا خصمكم يوم نتقف بين يدي الله
أخواني أنا أعيش في الرياض وأشهد الله على صحة ماذكرته
قال تعالى (ومن يتوكل على الله فهوحسبه) ( { ( {

اخوي سعود او سعااااااد فهمنا انت رجل او امرأة لاني انا الصراحه مافهمت في مشاركتك في الاعلى الواضح انك رجل والنعم من رجل ولكن المفاجأه في مشاركتك الثانية تتكلم وكأنك امرأة نشووووووووف مشاركتك اللي تحت ::::::::؟؟؟؟؟؟:::::::::

({({({ياللي زوجك سوى عملية وكانت النتيجة صفر واللة مريت بنفس اللحضات اللي مريت فيها رحت صايمة وفي النهاية قالوا انتيجة صفر للمرة الثانية ولكن الحمد لله لم اجزع انا وزوجي وحمدنا اللة على كل شي وابشرك الحين اني حامل في الشهر الرابع ويارب لك الحمد هذا بفضل اللة اولا ثم بفضل الصدقة والأستغفار وقيام الليل ثانيا في يوم وانا اتصفح الأنترنت قريت عن ابر المانية لعلاج العقم وناس كثير مدحوها وقالوا انهم بعد اللة استفادوا منها وطرحت على زوجي الموضوع فتواصل مع الد كتور محسن النادي وهو على فكرة في فلسطين وهذا رقمه ( 00970599789059 ) وارسل له العلاج والحمد لله بعد ست شهور من الأستخدام صارعندة1200حيوان منوي في السائل يعني ما احتاج عملية في الخصية قدرنا نسوي منها حقن مجهري والحمدللة انا الحين في الشهر الرابع لذا حبيبتي لاتياسي من رحمة اللة والله قادر على كل شي توكلي على الله وخلي زوجك يستخدمها وانشاء الله تبشرينا قريب ياربب )})})}

اخوي سعود ان كنت فعلا تشافيت وربي احيا حيواناتك المنوية من بعد العلاج فالحمد لله وربي يطول عمرك وتزوج عيالك وجعلهم قرة عين لك ولامهم
اما ان كنت من من يتاجر بأوجاع الناس والامهم فحسبي الله ونعم الوكيل فيك دنيا وآخرة وفي من اشار لك بهذه المشورة النتنه.

وان كان كلامي وشكي في غير محله فالله يسامحني واطلب منك السموحه .

تنبيه : انا اخذت العلاج من الدكتور محسن منذ فترة طويله ولم يكن هناك اي تحسن .
اخواني اخواتي اعضاء هذا التجمع الرائع تكفوووووووووووووووووووووووووون لاتندفعون وتطلبون ارقام وتاخذون علاجات وخرابيط بمجرد ان اي واحد يدخل المنتدى ويحط اعلان او دعايه
وانتوووو بكيفكم انا ( اللهم اني بلغت اللهم فاشهد )

ولكم تحيتي

شكرا اخوي الشبح نفس الشي ونفس التوقع

محروم من بابا
18-07-2011, 03:52 AM
تصبحون على خير وتصحون على خير
ويومكم خير ان شاء الله

النوم راحة للبدن
والبدن فيه اللي مكفيه

والدوام قرب والصلاة الصلاة الصلاة

ربي اغفرلي وارحمني وارزقني واحفظني انا واخواني واخواتي لاترحمنا فنكن من المحرومين
ربنا ارزقنا من حيث لانحتسب
ربي انكت ظلمت انسان فاغفر لي وان ظلمني انسان فأني اشهدك واشهد خلقك اني سامحته
ربي ربي ربي لا اله غيرك فاندعوه ولامعبود سواك فنعبده
ربي اني عبدك ابن عبدك اغفرلي وارزقني ربي تعلم عشقي وحبي للاطفال ارزقني انت اكرم الاكرمين
ربي اني سلمت وجهي اليك والجأت ظهري اليك لاملجاء ولا منجاء منك الا إليك
ربي اني كنت من الظالمين ارحمني وستغفر الله استغفر الله استغفر الله
والسلام على من اتبع الهدى

أم الغايب
18-07-2011, 03:59 AM
شكرا اخوي الشبح نفس الشي ونفس التوقع

أتوقع ان الزوج وزوجته يدخلون بنفس المعرف وهاذا هو الارجح
والله يبلغهم شوفة ضناهم يارب بخير ويرزق كل محروم بالذريه الصالحه يارب

الأموره
18-07-2011, 05:48 AM
السلام عليكم
في هذا اليوم السبت الموافق 15 من شعبان تم اجراء عملية التفتيش المجهري لزوجي والحمدلله ع كل حال النتيجه صفررر
المحزن انني كنت صائمه على امل عملية الشفط ولم يخبرنا احد بالنتيجه حتى قرابة العصر الكل يهرب من الاجابه والدكتور لم يحضر الينا الا بعد جدل معهم عندما قلت انا صايمه يعني افطر والا لالا قال الممرض افطري يامدام افطري وخلاص وفهمت السالفه والحمدلله حتى جا الدكتور وانا قد تجرعت قطرات من الماء تبل ريقي بعد عنا منذ الصباح الباكر والحمدلله ع كل حال دعواتكم لنا بالصبر والثبات لاحرمنا الله ولاحرمكم من زينة الحياة الدنيا
لقد حصل لي موقف قرابة الظهر وحبيت اخبركم فيه فرحت فيه لبضعة ثواني الا وهو لما رحت اسال عن الطبيب عشان يجي شفتهم جايبين ملف سيده تحمل نفس اسمي الاول ويقولون خلوه السيده فلانه تروح غرفة العمليات حالا وجيت قلت انا ؟؟؟
قالو لا ياست دي اسمها كذا وانا الي انصكت الدنيا بوجهي بس الحمدلله اللهم ارحمنا برحمته

اختي كل حلمي نونو لاتقنطي من رحمة الله ماخلق من دا الا وله دوا فلازم نحسن الظن بالله وان شاء الله فرج ربنا قريب

طيرشلوى
18-07-2011, 09:22 AM
احب اسال من سوى تفتيش بالمكيرسوب كيف العملية
وكم يجلس بالمستشفى بعد العملية
واى معلومات اخر عن العملية او شى متعلق بها يجاوبنى
جزاكم الله الف خير

khalid555
18-07-2011, 09:43 AM
صباح الخير للجميع

الأخ اللي عند محسن النادي أبلشنبي على الخاص

و نفس الكلام قص و لصق و الله مشكله

يا جماعه قولوا آمين

الله ان شاء الله يحرمهم الجنه و لا يشمون ريحها

لعنبو غيرهم ما يستحوا على وجيههم و ما ينتخون وش العالم هذي وش القلوب اللي عليهم

الله لا يوفقهم الله لا يوفقهم الله لا يوفقهم

آمين يا رب العالمين

ابوالجوري2009
18-07-2011, 12:53 PM
بصراحة انا لاأثق بعلاج محسن النادي هذا, ولي صديق صفر جاب العلاج ولم يستفد منه نهائيا

الحلوة لولو
18-07-2011, 02:20 PM
مساء الخيرات على الجميع
انا بسال بس شنو هو العلاج هدا وشنو قصة الابر الالمانية احنا لنا ثلاث سنوات فى المانيا وما سمعنا بيها
انتم تتوقعون ان الالمان عندهم هدا العلاج وما عالجونا بيه مثلا
انا زوجى كل ما يسمع بمركز او دكتور يروح له مسكيين
والامل بالله اكيد بس احنا نسعى والله كريم
اللهم بجاه شهرك الكريم لاتجعل فينا محروم مناالدرية الا ورزقته وقريت عينه بما يتمنى
الهم ازقنا الدرية الطيبة الصالحة قادر على كل شئ

ريحانة الورد
18-07-2011, 02:40 PM
العلاااااااااااااااااااج الاكيد اللي مافية كلام لمثل حالتنا هوالاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااار
اخى طير شلوى زوجى سوي عملية التفتيش وطلع من نفس اليوم والمه اخف بكثيييييير من الخزعة يعنى تقدر تقول يومين تحس بالم خفيف بس
والله يرزقنا جمييييييعا

نحن فدائك يا رسول الله
18-07-2011, 02:46 PM
كده فعلا يا جماعه الموضوع بتاع اخونا سعود ده مش مظبوط
الموضوع موجود فى كل المنتديات اللى بتعانى من الصفر
هو هو نفس الكلام. و نفس الحوار
و الموضوع ما هو الا اعلان لمحسن النادى
ده كده نصب و احتيال على مشاعرنا و على اموالنا و على صحتنا
و شكرا اخى الشبح و اخى محروم من بابا..
على توضيح الموضوع الزائف ده
و بعد اذنكم رجال و بنات ... تدخلوا كل المنتديات و الصفحات اللى بتعانى من حاله الصفر
ووضحوا للاعضاء هناك .. هذا الكذب ده
و بلغوهم باللى حصل معنا .. و ازاى احنا اكتشفنا النصاب ده
لان كلنا مسلمين و عرب
مش لازم انى اخاف على اخوانى و اخواتى اللى هنا فى منتدى طبيبى بس
و لكن الناس اللى فى منتديات تانيه ممكن مش يكون عندهم الخبرة فى التفريق بين الصح و النصب
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااتكم

عابر قلوب
18-07-2011, 03:01 PM
حتى انا رسل لي رسائل على الخاص ،،،

المشكلة هو موجود في المنتدى وقرأ جميع مشاركاتنا ولكن لم يرد على استفسارات الاخوة والاخوات ،،،،

حلاوه حلوه
18-07-2011, 03:03 PM
اخوي سعود الحسني اذا كان كلامك صح انا مستعده اقابل زوجتك في مكان عام في الرياض وارى كل تحاليلك

وابين لكل شخص في المنتدى صحة كلامك

عابر قلوب
18-07-2011, 03:10 PM
اخوي سعود الحسني اذا كان كلامك صح انا مستعده اقابل زوجتك في مكان عام في الرياض وارى كل تحاليلك

الله يوفقك اختي ، وتبيني لنا الحقيقة ،،،

نحن فدائك يا رسول الله
18-07-2011, 03:11 PM
يا جماعه مش تتعبوا نفسكم فى الموضوع ده
هو فعلا قرأ كل ردودنا عليه
و لو ملاحظين فعلا انه لا يرد باى شئ
او حتى يكذب شخص منا
او حتى يدافع عن نفسه و عن طبيبه
دى فعلا سكرتيرة او سكرتير عند محسن النادى مش اكتر

نحن فدائك يا رسول الله
18-07-2011, 03:12 PM

لالالالالالالالالالالالالالالا
اختى
احذرى المخاطرة
احنا عارفين مين دول و لا وراهم ايه
ربنا يحفظنا

محروم من بابا
18-07-2011, 03:16 PM
،،،

المشكلة هو موجود في المنتدى وقرأ جميع مشاركاتنا ولكن لم يرد على استفسارات الاخوة والاخوات ،،،،

كلامك عين الصواب
لو هو صادق كان دافع او اقل شي رد باي شي
لكن الموضوع انكشف
بالنسبة لختي اللي بتقابل زوجته اختي لاتتعبين حالك على شي كله نصب واحتيال

اللهم بارك لنا في ماتبقى من شعبان وبلغنا رمضان

سعود الحسني
18-07-2011, 04:36 PM
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته
لن اسب ولن أدعي على من أذاني في المنتدى لكن بيني وبينكم الله
بالنسبة للأخت حلوة الحلوة لا مانع إن زوجتي تقابلك في مركزالحبيب للعقم طريق الملك فهد (العليا) في إنتظار النساء الدور الأول أول ماتدخلين المبنى وياليت يكون في الليل بس حددي الوقت واليوم
وأنا بعد شوي رايح أصور التقارير ومن ضمنها أوراق التحويل الخاصة للبنك

حلاوه حلوه
18-07-2011, 05:07 PM
اخواني واخواتي لاتدعون على الاخ سعود يمكن صادق

انا بصراحه اصدق وانا مستعده اجي بكره لمركز الحبيب بس استأذن من زوجي واعطيك الوقت بكره

يااخواني لاتدعون الين تأكدون ترى تكون بذمتكم ليوم القيامه

انا بذهب وماراح يكون لي شي ان شاء الله ربي معي و بيحفظني

وبقولكم عن كل شي

يارب اكرمنا
18-07-2011, 06:10 PM
ياللي زوجك سوى عملية وكانت النتيجة صفر واللة مريت بنفس اللحضات اللي مريت فيها رحت صايمة وفي النهاية قالوا انتيجة صفر للمرة الثانية ولكن الحمد لله لم اجزع انا وزوجي وحمدنا اللة على كل شي وابشرك الحين اني حامل في الشهر الرابع ويارب لك الحمد هذا بفضل اللة اولا ثم بفضل الصدقة والأستغفار وقيام الليل ثانيا في يوم وانا اتصفح الأنترنت قريت عن ابر المانية لعلاج العقم وناس كثير مدحوها وقالوا انهم بعد اللة استفادوا منها وطرحت على زوجي الموضوع فتواصل مع الد كتور محسن النادي وهو على فكرة في فلسطين وارسل له العلاج والحمد لله بعد ست شهور من الأستخدام صارعندة1200حيوان منوي في السائل يعني ما احتاج عملية في الخصية قدرنا نسوي منها حقن مجهري والحمدللة انا الحين في الشهر الرابع لذا حبيبتي لاتياسي من رحمة اللة والله قادر على كل شي توكلي على الله وخلي زوجك يستخدمها وانشاء الله تبشرينا قريب ياربب

يااااااااااااااااااااااااارب يتمم حملك ياااااااااااااااااااااارب ويرزقك بالولد البار الصالح ياااااااااااااااااااارب

يارب اكرمنا
18-07-2011, 06:18 PM
أختي انا اعرف ان السمنة بيكون لها عامل و أعتقد النحافة ايضا خصوصا لوفيها مثل ماتقولي سوء تغذية لأن التغذية مهمة جدا لجودة وانتاج الحيوانات المنوية والاكل الصحي المتوازن أيضا مهم عليكم اختي بالفيتامينات والعسل وربنا كريم وباذن الله يشفي زوجك ويرزقكم الذرية الصالحة ياااااااارب

مشكووووووووووره حبيبتي ما قصرتي ويارب يرزقك بالذريه الصاالحه عاجل غير اجل ياااااااااااااااااااااارب

الحلوة لولو
18-07-2011, 06:43 PM
اخواني واخواتي والله اعلم على مأقول
فيه بعض الاطباء يوضفون سكرتيرة او موظف
تدرون وش شغلته
يدخل المنتديات باسماء وينشر اعلان له
وقسم بالله هاذا صار معي وكنت ابحث عن طبيب تفاجأت ان اللي يسوي الاعلان في كذا منتدى يدخل بنفس الاسم
والحمدلله وجدت ناس واخوان لنا اكشفوه على حقيقته نرجع لموضوعنا
انا من ناحيتي مارتحت له واحسه من نفس الاطباء اللي يتاجرون بالناس
اخواني واخواتي لسنا سلعه لكي نشترى ونباع
اشغلني الموضوع حالني من حالكم
بحثت عنه ماحصلت شي يشجع
اغلب اللي مسجلين وناشرين الموضوع ينسخون ويلصقون الموضوع يعني الشغله الله اعلم بها
حبيت احذركم لانكم غاليين علي وانا منكم فأحذروا كل الحذر
وش هالعلاج اللي مايوجد الا بفلسطين وماهو عند الاطباء الا هالطبيب
لو كان العلاج ناجح كان كل الاطباء استخدموه
شوفوا الروابط وشوفوا التاريخ تقريبا نفس الشي

http://www.q8yat.com/t898621.html

http://www.jor1jo.net/showthread.php?p=3373

http://www.dlo3atnet.com/vb/showthread.php?t=28326

http://forum.mn66.com/t282969.html

عفواء سعود او الدكتور محمد او السكريتير او من تكون لسنا سلعه لكي تتاجر بها او تلعب بها

والله شئ محير
ويارب ادا فعلا يقصد النصب والاحتيال الله يجازيه
وادا طلع كلامه صدق الله يتمم له على خير
ويرزقهم بالدرية الصالحة

لاحول ولا قوة الا بالله العلى العضيم
اللهم ارزقنااجمعيين ولاتجعلنا من المحرومين

انا والصمت
18-07-2011, 07:56 PM
لاحوله ولا قوه الا بالله

انا والصمت
18-07-2011, 07:58 PM
يارب ارجمنا واحم ضعفنا يارب ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:smile3:

الحلوة لولو
18-07-2011, 09:33 PM
يارب ارحمنا وارحم ضعفنا يارب ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:smile3:

اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين

ام ملاك مستقبلا
18-07-2011, 09:45 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

كل حلمي نونو
19-07-2011, 01:22 AM
اليكم هذا الرابط اخوتي
http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=27288

الشوشلي
19-07-2011, 01:28 AM
حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله
المصائب لا تأتي فرادى , ضربتين بالراس توجع
اللهم اجرني في مصائبي واخلفني خيراً منها يارب يارحمن يارحيم

أم غنى
19-07-2011, 02:43 AM
اللهم بارك لنا في ماتبقى مشعبان وبلغنا رمضان وحنا حوااااااااااااامل يارب اعذروني اذا مادخلت هالايام لان زوجي احسه يتضاق لما يشوفني دااخله يقول خلاص انت عرفتي عن حالتي وانا مستمر على العلاج
والله يسر امورنا واموركم يارب
احبببببببببكم في اللهbye

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2011, 02:58 AM
اليوم قابلت شيخ .. بيرقى رقيه شرعيه
و كنت رايح مع صديق لى .. لانه عنده مشكله.. و كان رايح يقابل الشيخ ده
هو راجل محترم و متدين .. و بيعمل لوجه الله وبدون مقابل
و فى وسط الكلام .. و انا انظر اليه
لاقيته بيقول ياما جالى رجاله لا ينجبون.. بسبب اعمال سفلى و العياذ بالله بتتعملهم
و الحمد لله ربنا قدرة على معالجتهم
ايه رايكم
بتعتقدوا فى الاشياء دى.. ولا
بس هو بيعمل لوجه الله و بدون اى مقابل
بسرعه فاجانى بكلامه و اخبرته عن حالتى طبعا.. لانى لازم استفيد من الموقف
و قالى ممكن يكون معمولك عمل .. و ممكن لأ.. و يكون سبب علمى
و قالى تعالى مرة تانيه.. و نقعد مع بعض و هاحددلك السبب ايه.. و للاسف مشوارة بعيد جدا. و فى محافظه تانيه
و ان كان عمل .. قالى ان شاء الله و بقدرة الله اخلصك منه
و اكدت عليه حالتى ..
و هل من حالات ذهبت له نفس الحاله؟؟؟؟
قالى يووووووووووة كتيرررررر
ايه رايكم

السهم الجارح
19-07-2011, 03:27 AM
اليوم قابلت شيخ .. بيرقى رقيه شرعيه
و كنت رايح مع صديق لى .. لانه عنده مشكله.. و كان رايح يقابل الشيخ ده
هو راجل محترم و متدين .. و بيعمل لوجه الله وبدون مقابل
و فى وسط الكلام .. و انا انظر اليه
لاقيته بيقول ياما جالى رجاله لا ينجبون.. بسبب اعمال سفلى و العياذ بالله بتتعملهم
و الحمد لله ربنا قدرة على معالجتهم
ايه رايكم
بتعتقدوا فى الاشياء دى.. ولا
بس هو بيعمل لوجه الله و بدون اى مقابل
بسرعه فاجانى بكلامه و اخبرته عن حالتى طبعا.. لانى لازم استفيد من الموقف
و قالى ممكن يكون معمولك عمل .. و ممكن لأ.. و يكون سبب علمى
و قالى تعالى مرة تانيه.. و نقعد مع بعض و هاحددلك السبب ايه.. و للاسف مشوارة بعيد جدا. و فى محافظه تانيه
و ان كان عمل .. قالى ان شاء الله و بقدرة الله اخلصك منه
و اكدت عليه حالتى ..
و هل من حالات ذهبت له نفس الحاله؟؟؟؟
قالى يووووووووووة كتيرررررر
ايه رايكم

اخي العزيز نحن فداك يارسول الله اخي خذها نصيحه من اخوك لاتذهب الى مثل هائولا فما فيك الا العافيه باذن الله خلك ونا خوك على العلاجات حقك وتوكل على الله وربي بي رزقك انشاء الله عن قريب لان هائولا اذارحت لهم بيدخلوك في دوامه يصعب عليك الخروج منها فلا ترضاها عليك اخي اصبر وماصبرك الا بالله والفرج قريب باذن الله دعواتي لك من كل قلبي والله العظيم ولكل اخواني في هالمنتدى وان الله يرزقنا باذريه الطيبه عما قريب وتقبل فائق الاحترام

أبوأويس
19-07-2011, 04:25 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالكم إخواني و أخواتي أتمنى ان الجميع بخير
انا صار لي فترة ما كتبت شي بالمنتدى ، كنت ادخل نادرا و لكن بصمت ، والله يا إخواني لا لسبب غير انه نفسيتي تعبت كثير بعد رجوعنا انا و زوجتي من مصر بعد العملية اللي عملتها بشهر 12 الحمد لله رب العالمين
كما كنت قلتلكم اخر مرة الدكتور مدحت عطاني حقن اخدها لمدة 6 اشهر و ارجع بعد ذلك اعمل تفتيش
انا اشتريت الحقن من 5 اشهر ولكن للان هم في الثلاجة ما عندي لا انا و لا زوجتي خلق انه نبدأ اي علاج، قررنا نأخذ بريك شوية و لكن كنت بأخذ فيتامين اي و فيتامين سي و اوميغا 3 و دواء سبيمان باصرار من زوجتي لأن والله اعلم نظن انه بيرفع شوي التستسترون
ولكن الحقن مثل ما حكيتلكم لس ما بدأت فيهم ماخذين حيز في الثلاجة عالفاضي خصوصا بعد ما سمعنا انه حقن الهرمونات ممكن تؤثر في النفسية و تعمل اكتئاب و إحنا مكتئبين خلقة الحمد لله رب العالمين على كل حال
المهم أحبائي والذين بيعرفوني حبيت اطمن عليكم و اطمنكم عليي
واللي ما بيعرفني هذي حالتي باختصار
عدد صفر من اكثر من 11 سنة
عمري 46
الهرمونات طبيعية التستسترون شوي منخفض
عملت خزعة مرتين
و اخر مرة في شهر 12-2011 عملت تفتيش عند الدكتور مدحت أخذوا 20 عينة من كل خصية والحمد لله رب العالمين لم يجدوا شيئ
الحيوان المنوي يصل للمرحلة 3 من النمو و يتوقف
قبل التفتيش اخدت 9 اشهر بروكسيد بلس مع الفيتامينات اللي ذكرت بالاول
طبعا منذ اكتشاف الصفر و انا مع خلطات العسل بكل أشكالها
اسأل الله لي و لكم أن يهبنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا انه على كل شيء قدير
و السلام عليكم
أخوكم أبو أويس (ان شاء الله)

عابر قلوب
19-07-2011, 09:57 AM
كيف حالكم إخواني و أخواتي أتمنى ان الجميع بخير
انا صار لي فترة ما كتبت شي بالمنتدى ، كنت ادخل نادرا و لكن بصمت ، والله يا إخواني لا لسبب غير انه نفسيتي تعبت كثير بعد رجوعنا انا و زوجتي من مصر بعد العملية اللي عملتها بشهر 12 الحمد لله رب العالمين
كما كنت قلتلكم اخر مرة الدكتور مدحت عطاني حقن اخدها لمدة 6 اشهر و ارجع بعد ذلك اعمل تفتيش
انا اشتريت الحقن من 5 اشهر ولكن للان هم في الثلاجة ما عندي لا انا و لا زوجتي خلق انه نبدأ اي علاج، قررنا نأخذ بريك شوية و لكن كنت بأخذ فيتامين اي و فيتامين سي و اوميغا 3 و دواء سبيمان باصرار من زوجتي لأن والله اعلم نظن انه بيرفع شوي التستسترون
ولكن الحقن مثل ما حكيتلكم لس ما بدأت فيهم ماخذين حيز في الثلاجة عالفاضي خصوصا بعد ما سمعنا انه حقن الهرمونات ممكن تؤثر في النفسية و تعمل اكتئاب و إحنا مكتئبين خلقة الحمد لله رب العالمين على كل حال
المهم أحبائي والذين بيعرفوني حبيت اطمن عليكم و اطمنكم عليي
واللي ما بيعرفني هذي حالتي باختصار
عدد صفر من اكثر من 11 سنة
عمري 46
الهرمونات طبيعية التستسترون شوي منخفض
عملت خزعة مرتين
و اخر مرة في شهر 12-2011 عملت تفتيش عند الدكتور مدحت أخذوا 20 عينة من كل خصية والحمد لله رب العالمين لم يجدوا شيئ
الحيوان المنوي يصل للمرحلة 3 من النمو و يتوقف
قبل التفتيش اخدت 9 اشهر بروكسيد بلس مع الفيتامينات اللي ذكرت بالاول
طبعا منذ اكتشاف الصفر و انا مع خلطات العسل بكل أشكالها
اسأل الله لي و لكم أن يهبنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجلا انه على كل شيء قدير
و السلام عليكم
أخوكم أبو أويس (ان شاء الله)

مرحبا اخوي العزيز ،، اسأل الله العلي القدير ان يمن عليك بالذرية ويرزقة التوائم المعافين السليمين ،،

ويسعدنا عودتك للمنتدى ،، الله يسهل عليك وترجع للعلاج بإصرار ، وكل شيء بيد الله سبحانه وتعالى

الله يرزقني واياكم وجميع المحرومين بالذرية الصالحة

ارسم العشق
19-07-2011, 11:30 AM
اخي نحن فداءك يارسول الله
الدكتور الي قال الك تعمل رجيم
زوجي هرموناته سلميه اول مره عملنا خزعه ولقينا بس ما جمدنهم لان ماعندهم تجميد ولا نتتدري بهشئ
المره الثانيه والثالثه عملنا تفتيش وما لقينا
تتوقع لما يعمل زوجي رجيم يحصلوا؟؟
ابغى اعرف هل هذي وصفه من الدكتور وكيف عرفت بعد مانزلت من وزنك ان طللع لك خلايا

khalid555
19-07-2011, 11:57 AM
صباح الخير للجميع

أخي أبو أويس

لو سمحت ياليت تقول لنا أسماء الأبر اللي وصفها لك الدكتور مدحت

ابوالجوري2009
19-07-2011, 12:02 PM
أختي حلاوه حلوه’ الله يوفقك , أخي عبقور, نعم هناك حالات عقم تكون بسبب العين والمس والعمل, وسأشرح لك لاحقا , كيف تميز بين العقم العضوي والغير عضوي,لأن حان وقت الصلاة الحين

عابر قلوب
19-07-2011, 02:06 PM
أختي حلاوه حلوه’ الله يوفقك , أخي عبقور, نعم هناك حالات عقم تكون بسبب العين والمس والعمل, وسأشرح لك لاحقا , كيف تميز بين العقم العضوي والغير عضوي,لأن حان وقت الصلاة الحين

ونحن في الانتظار اخوي ، لكي يستفيد الجميع ،،،

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2011, 02:18 PM
اخي نحن فداءك يارسول الله
الدكتور الي قال الك تعمل رجيم
زوجي هرموناته سلميه اول مره عملنا خزعه ولقينا بس ما جمدنهم لان ماعندهم تجميد ولا نتتدري بهشئ
المره الثانيه والثالثه عملنا تفتيش وما لقينا
تتوقع لما يعمل زوجي رجيم يحصلوا؟؟
ابغى اعرف هل هذي وصفه من الدكتور وكيف عرفت بعد مانزلت من وزنك ان طللع لك خلايا
اختى الفاضله
انتم فرصتكم جيده ان شاء الله
اجعلى زوجك يسوى رجيم.. مثل اللى انا بعرضه على حضارتكم هنا
و ان شاء الله يكون السبب عند زوجك زياده الوزن
و اللى بلغنى بموضوع ظهرو الخلايا ده .. فى مركز الدكتور مدحت عامر
عن طريق صبغه للسائل المنوى بتظهر الحيوانات و الخلايا الام و المنويه و الصديديه
مووووووووووووووووفقين ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2011, 02:20 PM

نحن فى انتظارك ان شاء الله
و تقبل الله طاعتك
و انت رايك اتابع مع الشيخ ده ولا اتركه و لا اعطى اهتمام

ابوصقر
19-07-2011, 02:34 PM
اخوي عبقووور وفقك الله ياااارب

ذكرتنى في حرمه رحت لها بالاردن قبل سنه..قالت اني معمول لى عمل علشان كدا لم انجب واني لازم اجيها علشان تفك العمل.

ورحت لها العام الماضي ولم استفد شي ..والحمدلله على كل حااال

المشكله ان بين كل فتره وفتره تتصل على زوجتى وتقول ان العمل جدد لكم ولازم تجوني واعطيكم علاج ومن هالكلام اللي كذا.

الله يكون في عوننا صرنا مسخره لناااس اللى لاتخاف الله بسبب مشكلة العقم واللى يستغلونها حتى يستفيدواا ماديا.

يااااااااااارب رحمتك وفرجك

اخوي الشوشلي سلامات ان شالله وماهي المصاائب الله يكووون في عونك اخوي..
ربك ييسرها ان شالله..
تحيااااااااااااااااااااتي

أبوأويس
19-07-2011, 03:30 PM
صباح الخير للجميع

أخي أبو أويس

لو سمحت ياليت تقول لنا أسماء الأبر اللي وصفها لك الدكتور مدحت

السلام عليكم
انا كنت كتبتهم لكم ممكن تلاقو كل شي في مشاركاتي
Choriomon 5000IV
حقن عضل او تحت الجلد مرة أسبوعيا
Merional 75IVI
2امبول بودرة في 1 مذيب 3 مرات أسبوعيا
وذلك لمدة 6 اشهر ثم اعادة الجراحة

ارسم العشق
19-07-2011, 04:29 PM
اختى الفاضله

انتم فرصتكم جيده ان شاء الله
اجعلى زوجك يسوى رجيم.. مثل اللى انا بعرضه على حضارتكم هنا
و ان شاء الله يكون السبب عند زوجك زياده الوزن
و اللى بلغنى بموضوع ظهرو الخلايا ده .. فى مركز الدكتور مدحت عامر
عن طريق صبغه للسائل المنوى بتظهر الحيوانات و الخلايا الام و المنويه و الصديديه

مووووووووووووووووفقين ان شاء الله

مشكور اخوي على الرد يعني لو رحنا لدكتور مدحت يعمل لينا الصبغه ذي قبل العمليه
يعني يشوف هل فيه حيوانات منويه او لاقبل العمليه

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2011, 04:36 PM
مشكور اخوي على الرد يعني لو رحنا لدكتور مدحت يعمل لينا الصبغه ذي قبل العمليه
يعني يشوف هل فيه حيوانات منويه او لاقبل العمليه
اختى ارسم العشق
اه طبعا .. لازم تعملوا تحليل منوى قبل ما تقابلوا الدكتور مدحت
و عن طريق التحليل ده بيبين لكم هل فيه حيوانات منويه او خلايا ام او خلايا منويه

درمنى
19-07-2011, 04:40 PM
ربنا يشفى كل مريض

أباجورة
19-07-2011, 05:34 PM
نحن فداك يارسول الله//من الأفضل إنك ترقي نفسك بنفسك أو تذهب لمن يوثق في دينه ويقرأ رقية شرعية واردة في الكتاب والسنة//إبحثوا في النت عن رقية قالها الشيخ خالد الجبير في احدى محاضراته واكتبوها وابدأوا بقرائتها بأنفسكم وانتم موقنون بالشفاء بعدمشيئة الله//ولاتتكاسلوا برقية انفسكم فانتم اعلم بحالكم من غيركم والقرآن شفااااااااااااء ورحمه <<وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين>>الله يشفيك ويشافي زوجي ويرزق الجميع ذرية صااالحه طيبة مباركة//

حلاوه حلوه
19-07-2011, 08:17 PM
زوجي ذهب لمقابلة الاخ سعود وسوف اخبركم ماحصل

الحلوة لولو
19-07-2011, 09:27 PM
اللهم ارحمنا وارزقنا الذرية الطيبة الصالحة عاجلا غير اجل

حلاوه حلوه
19-07-2011, 09:35 PM

اول شي بقولكم الاعضاء في التجمع الله يهديكم مو من طبعكم انكم تدعون على الرجال وربي قشعر بدني من كلامكم

والله الرجال صادق بكل كلمه قالها وشاف زوجي التحاليل ونتيجة الخزعه والتفتيش والهرمونات وشاف زوجي ورقة العلاج تبع محسن النادي حتى ورقة تحويل البنك وارسال المبلغ

كل رجل له استجابه مثل البروكــسيد استجاب مع ناس وناس لا

اخوي سعود الحسني انسان صااااااااااااااادق ولم يكذب بأي كلمه قالها لنا ويحب الخير لنا

دعواتكم له ولزوجته بتيسير حملها

ويفرحون برؤية ضناهم سليم معافى يارب

نصيحه اخويه لكم اخواني واخواتي اذا اي واحد يكتب ونرد عليه مثل الذي حصل وندعي عليه ترى الاعضاء الجدد لن يكتبو شي جديد بعلاجهم ونجاح علاجهم بيخافون من ردة فعلكم ودعائكم

اتمنى منكم الاعتذار للاخ سعود فهو انسان صادق اخلاق ومحترم ويحب الخير للجميع بشهادة زوجي

الوردة الذهبية
19-07-2011, 09:46 PM

اول شي بقولكم الاعضاء في التجمع الله يهديكم مو من طبعكم انكم تدعون على الرجال وربي قشعر بدني من كلامكم

والله الرجال صادق بكل كلمه قالها وشاف زوجي التحاليل ونتيجة الخزعه والتفتيش والهرمونات وشاف زوجي ورقة العلاج تبع محسن النادي

اخوي سعود الحسني انسان صااااااااااااااادق ولم يكذب بأي كلمه قالها لنا ويحب الخير لنا

نصيحه اخويه لكم اخواتي واخواتي اذا اي واحد يكتب ونرد عليه مثل الذي حصل وندعي عليه ترى الاعضاء الجدد لن يكتبو شي جديد بعلاجهم ونجاح علاجهم بيخافون من ردة فعلكم ودعائكم

اتمنى منكم الاعتذار للاخ سعود فهو انسان اخلاق ومحترم ويحب الخير للجميع بشهادة زوجي
جزاكم الله خيرا أختي حلاوة وربنا يجعله في ميزان حسناتكم
أنا كنت كتير قلقانه من كلامكم على الرجل أمس
لكن فعلا كما قال تعالى :"يا أيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"
ولا مانع أختي انه نتاكد فهذا حق لكم وربنا يشفيكم ويعافيكم جميعا
لابد انه الأخ سعود يعذر الاخوان فهو اكثر واحد يعلم الحالة وهو عاشها كما عشتوها و أكيد ظهر في طريقه بصورة أو بأخرى من يستغل ظروفه وحاجته للانجاب
الله يكمل حمل زوجته بخير ويرزقه على قد نيته
اللهم اشف الجميع ويارب يكمل فرحتكم جميعا بالذرية الصالحة اللهم آمين

الحلوة لولو
19-07-2011, 09:57 PM
اللهم ييسر له امره ويرزقه وزوجته بالدرية الطيبة الصالحة السليمة
ومشكورة اختى انتى وزوجك والله يرزقكم فى الشهر الكريم من واسع فضله
اللهم ارزقنا اجمعيين الدرية الطيبة الصالحة
عاجلا غير اجل

أم...؟!
20-07-2011, 12:06 AM

بالنسبة للاخ ابو صقر

انا كنت مثلك قبل كم سنة جاني رمل في الكلى ,, وبناء على نتيجة التحاليل وصفلي الدكتور علبة فوار خضراء اسمها يوريات (على ما اظن ) وحبوب (روتيناكس ) <<<<<<<<<<<<< هذة الحبوب مممتااااااااااااااااااااااااازة ماشاء الله وهي لالتهاب المسالك البولية وللحصوات

وهي عبارة عن زيوت تاخذ حبتين قبل الوجبة

واغلب اللي عندهم مشاكل في الكلية او المسالك تنوصف لهم

وانصحك وانصح نفسي بالماااااااااااااااااء ثم الماااااااااااااااء ثم الماااااااااااااااء

ونصيحة عملية عشان ما تنسى تشرب موية (مثلي )

خصص لك جيك موية كبير < وكل يوم حاول انك تخلصه وتعبيه مرتين

ومنقوع البقدونس ,, والشعير ... ولا تهمل نفسك بعيد الشر لا يتجمع الرمل ويقلب حصوات !

واجر وعافية ان شاء الله

////////////

اخي عبقور

بخصوص الشيخ ,, انصحك وانصح الكل بخلطة الشيخ الرومي

وهي عبارة عن نص كيلو سدر مطحون + نص كيلو شبة مطحونة+ نص كيلو ملح (يفضل صخري)

وتخلط وتقسم على 7 اقسام

كل يوم بعد صلاة العصر تغتسل بقسم

وذلك باضافة 5 لتر ماء < و تغتسل بها

ويفضل لو كان اماء او الخلطة مقرء عليها ايات الرقية الشرعية

وطبعا الغسل يكون بمكان طاهر عشان مقري عليها !

لمدة 7 ايام وتداوم عليها وما توقفها

وحاول تتصدق في كل يوم باللي تقدر عليه

واكثر من الدعاء والاذكار

ومجرررررررررربة كثير ومنتشرة بالنت << ابحث عنها لمعلومات اكثر

بأذن الله للي معاه سحر او عين

كثير جربوا وتوكلوا على الله

وبعضهم طلع لهم طفح جلدي وبعضهم في اخر كم يوم تجيعهم ردة عنها

لكن مهما يصير استعن بالله ولا توقفها عشان لا تنكس حالتك اكثر

والله يشفيك وكل مبتلى من المسلمين

////////

اخي سعود الحسنى

جزاك الله كل خير ,, والله يتمم لزوجتك حملها ويبلغكم الذرية الصالحة ومايذر اح مننا محروم يارب العالمين

/////

اختي حلاوة حلوة

جزاكي الله كل خير على الجهد اللي بذلتيه انتي وزوجك ,, والله يرزقكم الذرية الصالحة

/////

اخي ابو اويس

الله يعوض عليك ,, ويرزقك الذرية الصالحة

وان مع العسر يسرى فأن مع العسر يسرى

///////////////////////

لكل الاخوة والاخوات

بارك الله لنا ولكم في ما تبقى من شعبان وبلغنا واياكم رمضان واعاننا على صيامه وقيامه

دمتم بحفظ الله ورحمته

:)

ارسم العشق
20-07-2011, 12:56 AM
اختى ارسم العشق

اه طبعا .. لازم تعملوا تحليل منوى قبل ما تقابلوا الدكتور مدحت

و عن طريق التحليل ده بيبين لكم هل فيه حيوانات منويه او خلايا ام او خلايا منويه

طيب ليش الي عملوا عمليات التفتيش عنده ومالقوا حيوانات منويه ما عملوا التحليل
ابغى اعرف السبب

حـمـد
20-07-2011, 02:08 AM
السلام عليكم

اعضاء المنتدى احمد الله ان وفقني بدخول موقعكم

ماتصدقون قد ايش ارتحت و حسيت بالأمل بعد 3 سنين من الأحباط

لما شفت ناس مثلي وحاسه فيني وقرأت عن حالات تعالجت نفس مرضي ( يارب عجل بعلاجي )

أخوكم بالله متزوج من 3 سنين بعد اول سنه سويت تحليل وطلع fsh عالي وسيت لسائل مالقا شي قالي الدكتور اني عقيم ( الحمدلله على كل حال )

جلست بعدها شهرين وعلمت زوجتي لأني كنت مصدوم مو متوقع اني عقيم

وبعدها بست اشهر أخذو عينه مني وطلع معي حالة سرتولي سيل فقط

وقالي الطبيب ( سامحه الله ) انت حالتك صعبه كثير والعقم معك اولي انت مولود كذا عقيم ( الحمدلله )

حسيت بصدمه قويه وان الدنيا تسكرت بوجهي وجلست بعدها فتر طويله مرات اكل عسل ومرات ولا شي

قبل ست اشهر مريت بالصدفه على عيادات السلام في الخبر ودخلتها اجرب حظي وشاف الدكتور التقرير الطبي

وقالي نفس الدكتور الاول حالتي صعبه ومالي الا الدعاء , وقال مافي مشكله اجرب فيتامينات كلها

ومريت gnc وشريت كل الفيتامينات + ميغامين + كبسولات حلبه + كبسولات عرق سوس + كبسولات ال كارنتين

وجلست ست اشهر ومريت العيادات وسويت تحليل و طلعت النتيج fsh 12 نفس ماكان ماتغير

و كتبلي الدكتور حبوب كلوميد 50 استعمله يوم ويوم لا والموعد بعد شهرين

يعني في نص شهر شوال . سويت بحث للحبوب هاذي ولقيت انه تصرف للحريم

اتمنا اذا في احد يعرف هذا العلاج هل هو فعال ؟

دعواتكم لي بالذريه ولكل محروم

رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

طيب الود
20-07-2011, 02:08 AM
اخواني انا وزوجتي الان في القاهرة من يوم السبت الماضي

ذهبنا لمستفى الدكتور مدحت يوم السبت واخذوا مني تحليل السائل المنوي وطلبوا تحليل جديد للهرمونات
طبعا نتيجة التحليل للسائل صفر وقالوا النتيجة النهائية لمعرفة الخلايا المنوية بالصبغة بعد سبعة ايام
طلبوا اشعه دوبلر للخصيتين وقالي الاخصائي لاتتضح لدينا وجود الخصيتين في الكيس ما ادري هل بسبب صغرها جدا ام ماذا ؟
والله العظيم اني اكتئبت وانقهرت لما قالي اخصائي الاشعه انها ماظهرت في الاشعه يمكن عملية الخصيتين المعلقة اللي سويتها وانا صغير بعمر 12 مانزلوها
والله ذبحتني الهواجيس
ممكن اشعة الدوبلر اقل تقنية من اي اشعة اخرى ام ماذا ؟
السبت القادم يتضح نتيجة الصبغة ويارب يفرجها من عنده
افكر اسوي عملية التفتيش رغم ان زوجتي ماحضرتها لكن افكر اسوي تفتيش اعرف وضعي فيه شي ولا لا

اخي نحن فدائك ما ادري عنك لو نقدر نتقابل اي يوم انا ساكن الان في هيلتون رمسيس ويوم الخميس راح انتقل لفندق الكونراد لو كان عندك فرصة نتقابل في لوبي الفندق اي يوم وتعطيني بعض النصائح

حـمـد
20-07-2011, 02:13 AM
هذا تقرير العينه من سنه

primary infertility

history : bilateral vericocele and small testis

investigations : high fsh . Azospermia .

diagnosis : bilateral testicular biopsies . sertoli cell only syndrome .

بالله افيدوني وش رايكم وبحالتي

نحن فدائك يا رسول الله
20-07-2011, 02:25 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
الف شكر لاختنا حلاوة حلوة على المجهود الجبار اللى بذلته ن اجل معرفه الحقيقه
و عموما...
اخونا سعود انا اسف جدا...
لكن سؤ الظن بيخيم هنا ما بينا .. لاننا بنمر بحاله صعبه جدا
و الف مبروك حمل المدام... و يرزقك الله الطفل السليم المعافى

يارب اكرمنا
20-07-2011, 02:37 AM
السلام عليكم

أخوكم بالله متزوج من 3 سنين بعد اول سنه سويت تحليل وطلع fsh عالي وسيت لسائل مالقا شي قالي الدكتور اني عقيم ( الحمدلله على كل حال )

وقالي الطبيب ( سامحه الله ) انت حالتك صعبه كثير والعقم معك اولي انت مولود كذا عقيم ( الحمدلله )

حسيت بصدمه قويه وان الدنيا تسكرت بوجهي وجلست بعدها فتر طويله مرات اكل عسل ومرات ولا شي

قبل ست اشهر مريت بالصدفه على عيادات السلام في الخبر ودخلتها اجرب حظي وشاف الدكتور التقرير الطبي

وقالي نفس الدكتور الاول حالتي صعبه ومالي الا الدعاء , وقال مافي مشكله اجرب فيتامينات كلها

ومريت gnc وشريت كل الفيتامينات + ميغامين + كبسولات حلبه + كبسولات عرق سوس + كبسولات ال كارنتين

الله يرزقك اخي ويرزق كل محروم خليك متفائل وخل املك بالله كبير كم ناس مثل حالتك وحالت زوجي الي هي الصفر ربي رزقهم بس لازم نا خذ بالاسباب وربي كريم وما من داء الا وله دواء عرفه من عرفه وجهله من جهله يعني يوجد علاج والطب الحين متقدم وربنا كريم اذا احب العبد ابتلاه استغفر كثير وتاكد ان ربك بيرزقك

يارب اكرمنا
20-07-2011, 02:44 AM

والله الرجال صادق بكل كلمه قالها وشاف زوجي التحاليل ونتيجة الخزعه والتفتيش والهرمونات وشاف زوجي ورقة العلاج تبع محسن النادي حتى ورقة تحويل البنك وارسال المبلغ

نصيحه اخويه لكم اخواني واخواتي اذا اي واحد يكتب ونرد عليه مثل الذي حصل وندعي عليه ترى الاعضاء الجدد لن يكتبو شي جديد بعلاجهم ونجاح علاجهم بيخافون من ردة فعلكم ودعائكم

اتمنى منكم الاعتذار للاخ سعود فهو انسان صادق اخلاق ومحترم ويحب الخير للجميع بشهادة زوجي

انا من اول ما قرات الموضوع حسيت بانه صادق في كلامه والله يتتم له حمل زوجته على خير يارب ويشوافو ولدهم بين ايديهم ويفرحوا فيه يااااااااارب ربك كريم وسبحان الله يمكن ربي كتب لهم الشفاء على يد هذا الدكتور وربي يعجل بشفاء كل الاعضاء يارب ويكتب لهم الشفاء وين ما كان ويهديه له ويارب يحفضك يا اختي

حـمـد
20-07-2011, 02:53 AM
الله يرزقك اخي ويرزق كل محروم خليك متفائل وخل املك بالله كبير كم ناس مثل حالتك وحالت زوجي الي هي الصفر ربي رزقهم بس لازم نا خذ بالاسباب وربي كريم وما من داء الا وله دواء عرفه من عرفه وجهله من جهله يعني يوجد علاج والطب الحين متقدم وربنا كريم اذا احب العبد ابتلاه استغفر كثير وتاكد ان ربك بيرزقك

بارك الله فيكي ورزقك الذريه الصالحه , ويرزق كل محروم امين

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الحورالصبوره
20-07-2011, 03:09 AM

ذهبنا لمستفى الدكتور مدحت يوم السبت واخذوا مني تحليل السائل المنوي وطلبوا تحليل جديد للهرمونات
طبعا نتيجة التحليل للسائل صفر وقالوا النتيجة النهائية لمعرفة الخلايا المنوية بالصبغة بعد سبعة ايام
طلبوا اشعه دوبلر للخصيتين وقالي الاخصائي لاتتضح لدينا وجود الخصيتين في الكيس ما ادري هل بسبب صغرها جدا ام ماذا ؟
والله العظيم اني اكتئبت وانقهرت لما قالي اخصائي الاشعه انها ماظهرت في الاشعه يمكن عملية الخصيتين المعلقة اللي سويتها وانا صغير بعمر 12 مانزلوها
والله ذبحتني الهواجيس
افكر اسوي عملية التفتيش رغم ان زوجتي ماحضرتها لكن افكر اسوي تفتيش اعرف وضعي فيه شي ولا لا

اخي نحن فدائك ما ادري عنك لو نقدر نتقابل اي يوم انا ساكن الان في هيلتون رمسيس ويوم الخميس راح انتقل لفندق الكونراد لو كان عندك فرصة نتقابل في لوبي الفندق اي يوم وتعطيني بعض النصائح

الله يسر لكم العمليه ويرزقكم بوجود الحيوانات المنويه ويفرحكم ولايضيع لكم تعب يارب

اللهم امـــــــــــــــــــــــــين...اللهم امـــــــــــــــــــــــين....اللهم امــــــــــــــين

دلوعةزوجي
20-07-2011, 03:29 AM
يااااااااااااااااااااااااااارب انو يكون كلام الاخ سعووود صحيح 100% وربي بكيت من الفرحه مو مصدقه انو في امل في العلاج يااااااارب لا تحرمنا من الفرحه

حلاوه حلوه
20-07-2011, 03:34 AM
يااااااااااااااااااااااااااارب انو يكون كلام الاخ سعووود صحيح 100% وربي بكيت من الفرحه مو مصدقه انو في امل في العلاج يااااااارب لا تحرمنا من الفرحه

الكلام اكيد 100% ربي يتمم فرحتهم ويرزقنا جميعا يارب

محروم من بابا
20-07-2011, 07:02 AM

والله ذبحتني الهواجيس

الله يوفقك اخوي ويتمم عليك بالصحة والعافيه

محروم من بابا
20-07-2011, 07:18 AM
بسم الله الرحمن الرحين
والصلاة على حبيبنا وسيدنا نبينا محمد على آله وصحبة اجمعين
اما بعد

اخوي سعود انا اعتذر منك شخصيا واتمنى انك تسامحيني
يعلم لله ان فينا اللي مكفينا
ويعلم الله اني نادم على ظلمي لك
ويعلم الله اني خايف على خواني مثل ماخاف على نفسي
ويعلم الله ان الامل بالعلاج عندي معدووووووم ومب مصدق ان فيه علاج من الاطباء
لكن املي بالله ان يشفني هو القائم
املي بالشافي المعافي ان يشفينا ويرزقنا
والله ياخوي ياسعود حالتنا صارت صعبه جدا جدا جدا جدا
ويمكن انت مريت بنفس الحاله ونفس الظروووف وين ماتروح تلاقي همك قدامك
اكرر اسفي لك واطلب السموووحه منك
والله يتمم حمل زوجتك ويرزقك

أم الغايب
20-07-2011, 10:46 AM

جزاك الله كل خير أختي على اجتهادك
ومن باب حسن الظن انا ولله الحمد ماشكيت فيه ولا في كلامه ...لأني واثقه انا الله سبحانه علام الغيوب وبيده العقاب والحساب ونحن لنا ان نتوكل على الله في كل امورنا ونحسن الظن بمن حولنا
من وقت ماقريت كلام الاخ سعود دخلت على موقع الدكتور وراسلته بس لين الحين ماردو علي
يمكن لازم اتصل
وجزاك الله الف خير اخوي سعود والله يتمم لك ولزوجتك ويفرح قلوبكم بشوفت ضناكم كامل الخلقه وجعله الله من الصالحين يارب

khalid555
20-07-2011, 11:37 AM
صباح الخير للجميع

الأخ اللي عند محسن النادي

و نفس الكلام قص و لصق و الله مشكله

يا جماعه قولوا آمين

الله ان شاء الله يحرمهم الجنه و لا يشمون ريحها

لعنبو غيرهم ما يستحوا على وجيههم و ما ينتخون وش العالم هذي وش القلوب اللي عليهم

الله لا يوفقهم الله لا يوفقهم الله لا يوفقهم

آمين يا رب العالمين

بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخير للجميع

أختي حلاوه

الله يجزاك خير على ما قمتي به من عمل أنتي و زوجك

وأنا قمت بحذف الكلام والدعاوي من المشاركه الأصليه

و يشهد علي الله إني ما قصدت الاخ سعود بعينه

بل قصدت سكرتارية الدكاتره الذين يتلاعبون بمشاعر الأبوه و الامومه عندكم

أخوي سعود

قدام الجميع و بكل جراءه أنا أتأسف منك لأني أسأت الظن فقط

و الله العظيم في البدايه كنت مصدق لكن من كلام الأعضاء إنه تكررت

نفس المشاركه في اربع منتديات في نفس اليوم جعلني أشك في الموضوع

الله يبارك لك في ما عطاك و الله يهون على زوجتك الولاده إن شاء الله

و الله يعينك على الأسإله اللي بتنهال عليك من كل صوب و أولهم أنا :d

سبحان الله ما أعرف ليش كل هالقنوط

ماني متخيل في يوم من الأيام أجد في تحليلي لو حيوان منوي واحد

وقتها أعتقد راح يغمى علي من الفرحه

عابر قلوب
20-07-2011, 12:35 PM
الف مبروك سعودك ، ظهرت حقيقة صدق كلامك ،،،،

بالصراحة انا ما شكيت في كلامك ولكن ما اعرف منهو يطلع الدكتور حسن البنا ،،

والحمدلله على كل حال اتضحت الامور ،، ومشكورة اختي حلاوه حلوة على متابعة الموضوع ،،

الله يثبت لكم الحمل ويرزقكم التوائم المعافين السليمين ، ويرزق الله جميع المحرومين والمحرومات من الذرية ،،،

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } الأنبياء89

اناهيل
20-07-2011, 01:25 PM
اخوانى لقد تسرعتم فى الحكم على اخونا سعود دون تاكد :think:وبعدين مو اول واحد يكتب لنا قصته ولكن انهلتم عليه بالكلام السئ الظن وانا اعلم بانه ليس من سوء نيه ولكن بسبب الاحباط ال\ى يملئ قلوبكم انا من الاول صدقت كلامه لشىء واحد فقط لانه قال انه زوجته تتبرع كثير وتتصدق وتصلى قيام الليل ولو انه نصاب فى كلامه فلم يدكر اى شئ له علاقه بالله عز وجل
اقدم له الاعتزار بالنيابه عن كل عضو قام بالاسائه اليه بدون قصد وهوه يعلم ويحس ما بداخل كل منا والحمد لله اعطاه ما يتمناه والله يتتم حمل زوجتك وتقوم بالسلامه ويرزقك باحلى توائم انه على كل شئ قدير
واشكر اختنا حلاوه لمتابعتها للموضوع ولاظهارها الحقيقه الله يعوض عليها بما تحب:)

ابوصقر
20-07-2011, 03:18 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

والله يجزاك خير اخوي سعود على اظهار الحقيقه لكل من معنا هنا في هذا التجمع

وياليت تفيدنا اكثر عن حالتك وهل وجدوا عندك حيونات منويه في العينات ام فقط خلايا سريتولى سل

ولك الشكر موصول

تحيايي

portia11111
20-07-2011, 05:14 PM
السلام عليكم

اخواني و اخواتي الاعزاء
منذ اكثر من 20 يوم ذهبنا انا و زوجي لمصر لعمل المسح المجهري و اتفقنا مع الدكتور مدحت نعملها بدون ما اتجهز و لما وصلنا و راى د مدحت احد تحاليل زوجي السابقه اخبرنا ان التحليل يفيد بان الخصيه غير موجوده طبعا احنا صعقنا و عشنا يومين من اصعب ما يكون مع الصور و الاشعات و تبين بعد ذلك انها موجوده الحمد لله و لكن هذا ادى الى خساره يومين كمان د. مدحت كان مسافر لمده اسبوع الى ستوكهولم لحضور مؤتمر عالمي عن العقم. ربنا اراد اننا نبقى في مصر20 يوم و اتجهز انا و زوجي يعمل العمليه و الحمد لله صفر.
صار معنا زي اختي كل حلمي نونو بالزبط . ما حد خبرنا و انا بقيت صايمه لبين ما قالولي الممرضان افطري و الحمد لله على كلشي.لما شفنا د مدحت تاني يوم ما عرف شو يحكيلنا بصراحه و قال نستنى اذا بيصير تطور بالعلم هو بيعلن عنه على موقع المستشفى.
اخوتي لما عمل زوجي تحليل الصبغه قبل العمليه تبين ان هناك خلايا سبيرماتيد يعني زي ما فهمنا انه هاي المرحله القبل الاخيره قبل تكون الحيوان المنوي. ارجو افادتني هل يصلح تحفيز الخصيه لانتاج الحيوانات مع العلم انه زوجي عنده الخصيتين معلقتين منذ الصغر و لم يتم انزالهما و الهرمونات كلها ملخبطه و حجم الخصيتين صغير.
اخواني انا بدي الفت انتباهكم لشي مهم. اللي بيراجعو او مفكرين يروحو لنجيب ليوس الخلايا الجذعيه. تخيلو هاد الدكتور ما حضر المؤتمر الدولي اللي قلت لكم عليه و ما عنده و لا حتى مقاله عن اكتشافاته و ما اعلن عنها رسميا اخوتي باجماع كذا طبيب شفناه اعتقد ان الموضوع مريب و مثير للشك. احنا رحنا لليوس قبل سنه تقريبا و ما اعطانا اي امل و كلشي هناك ما اعجبيني طريقه تعاملهم و سكرتيراته اللي بيحكو عن حالهم دكتورات. انتبهو حبيت بس انقل تجربتي و احساسي.
الحمد لله على كل شي النا 10 سنين متزوجين و كان املنا كبير بالعمليه. ربنا موجود و قادر يعوض علينا جميعا. دعواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
20-07-2011, 05:28 PM
اختى portia 11111
الحمد لله على كل شئ
و حمدالله على سلامتكم
و قدر الله و ما شاء فعل
الصبر و الاحتساب عند الله

الحورالصبوره
20-07-2011, 07:49 PM
السلام عليكم

اخواني و اخواتي الاعزاء
منذ اكثر من 20 يوم ذهبنا انا و زوجي لمصر لعمل المسح المجهري و اتفقنا مع الدكتور مدحت نعملها بدون ما اتجهز و لما وصلنا و راى د مدحت احد تحاليل زوجي السابقه اخبرنا ان التحليل يفيد بان الخصيه غير موجوده طبعا احنا صعقنا و عشنا يومين من اصعب ما يكون مع الصور و الاشعات و تبين بعد ذلك انها موجوده الحمد لله و لكن هذا ادى الى خساره يومين كمان د. مدحت كان مسافر لمده اسبوع الى ستوكهولم لحضور مؤتمر عالمي عن العقم. ربنا اراد اننا نبقى في مصر20 يوم و اتجهز انا و زوجي يعمل العمليه و الحمد لله صفر.
صار معنا زي اختي كل حلمي نونو بالزبط . ما حد خبرنا و انا بقيت صايمه لبين ما قالولي الممرضان افطري و الحمد لله على كلشي.لما شفنا د مدحت تاني يوم ما عرف شو يحكيلنا بصراحه و قال نستنى اذا بيصير تطور بالعلم هو بيعلن عنه على موقع المستشفى.
اخوتي لما عمل زوجي تحليل الصبغه قبل العمليه تبين ان هناك خلايا سبيرماتيد يعني زي ما فهمنا انه هاي المرحله القبل الاخيره قبل تكون الحيوان المنوي. ارجو افادتني هل يصلح تحفيز الخصيه لانتاج الحيوانات مع العلم انه زوجي عنده الخصيتين معلقتين منذ الصغر و لم يتم انزالهما و الهرمونات كلها ملخبطه و حجم الخصيتين صغير.
اخواني انا بدي الفت انتباهكم لشي مهم. اللي بيراجعو او مفكرين يروحو لنجيب ليوس الخلايا الجذعيه. تخيلو هاد الدكتور ما حضر المؤتمر الدولي اللي قلت لكم عليه و ما عنده و لا حتى مقاله عن اكتشافاته و ما اعلن عنها رسميا اخوتي باجماع كذا طبيب شفناه اعتقد ان الموضوع مريب و مثير للشك. احنا رحنا لليوس قبل سنه تقريبا و ما اعطانا اي امل و كلشي هناك ما اعجبيني طريقه تعاملهم و سكرتيراته اللي بيحكو عن حالهم دكتورات. انتبهو حبيت بس انقل تجربتي و احساسي.
الحمد لله على كل شي النا 10 سنين متزوجين و كان املنا كبير بالعمليه. ربنا موجود و قادر يعوض علينا جميعا. دعواتكم

الله يأجركم في مصابكم ويخلف لكم خيرا

الله يعوضكم تعبكم ويرزقكم الذريه الصالحه

اللهم امييييييين يارب العالميييين

يارب اكرمنا
20-07-2011, 09:10 PM
السلام عليكم

اخواني و اخواتي الاعزاء

يارب يرزقك يا اختي عاجل غير اجل والله يصبركم يارب وان شاء الله تتكون الحيونات المنويه عند زوجك وتحملي يارب وربك كريم ما ينساء عبده

ام ملاك مستقبلا
21-07-2011, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على اخوانى فى المنتدى

اسفة انى بطول فى الغيبة بس احنا سافرنا مصر ومش عندنا وقت خالص فى كل مكان شوى ومش مستقرين خالص احنا اخذنا البروكسيد وتوابعة حوالى 6 اشهر وطبعا حالتنا كانت سيرتولى سيل
وبعدين عملنا تحليل سائل فى معمل البرج فى مصر ووجدنا فى التحليل 10.000خلية spermatogenic cells
وهى الخلية الاولية او الخلايا المنوية بس مش ناوويين نعمل مسح مجهرى حاليا زوجى منتظر يمكن تتحسن الحالة اكثر ومستمرين على الفيتامينات وعلاج اخر صرفة لنا دكتور

اه نسيت اقولكم وكمان الهرمونات عملناها طلعت مرتفعة

fsh 22.6
lh 12.6
انا ارسلت رسالة لموون ووكر على الخاص كنت بستشيرة فى حاجة وقلت لة يبلغكم بس دخلت اليوم ولم

اجدة قرا الرسالة او قال لكم حاجة فقلت ابلغكم وحابة اعرف رأيكم فى الموضوع هل فية تحسن ولا

بنضحك على نفسنا

ارسم العشق
21-07-2011, 12:49 AM
السلام عليكم

اخواني و اخواتي الاعزاء

يعني لما عملتوا تحليل الصبغه تبين لكم وجود حيوانا ت منويه ولكن غير مكتمله النمو
ولما عملتوا التفتيش المجهري لقتيوا حيوانات منويه غير مكتمله والا مالقيتوا شئ
اتمنا افادنا هل نتايج الصبغه صحيحه

ريماسة الاماس
21-07-2011, 01:32 AM
الله يرزقنا

ريماسة الاماس
21-07-2011, 01:33 AM
استغفرالله

مرزوق نعمة الأطفال
21-07-2011, 04:20 AM
السلام عليكم

السلام عليكم خوي انا نفس حالتك عندي ارتفاع في هرمون fsh 13 بس الدكتور حمود المطرفي في ذرية قالي نسوي عملية مسح مجهري ونشوف الامل صح قليل في وجود حيوانات منوية لكن والله املي بالله كبيييير والله لايضيع اجر صبرنا
محبك

كل حلمي نونو
21-07-2011, 04:30 AM
الله يصبر قلبي وقلبك اختي portia 11111
ويعوضنا وكل من بهالمنتدى

حلاوه حلوه
21-07-2011, 05:03 AM
السلام عليكم

اخوي حمد هل اصبت بمرض النكاف في صغرك ؟

ولاتفقد الامل عليك بالفيتامينات وان كان عندك سمنه خفف من وزنك

ماذكرت لنا هرمون التستسورين كم عندك ؟

أم...؟!
21-07-2011, 06:11 AM

يارب تبلغنا رمضان و تكتب لنا فيه الفرج ياكريم

/

اختيportia11111

أسأل الله الرحيم الكريم أنه ما يضيع لكم تعب ويأجركم بما اصابكم

ويعوضكم خير قريب

وما بعد العسر والضيق الا الفرج,,, وبينهم (الصبر الصبر الصبر)

ان شالله الخير جاي ,, لا تيأسي من رحمة الله الواسعة وسعة قدرته وكرمه سبحانه

اللي خلقنا ولم نكن شيئاً... وسيحينا ونحن عظام رميم

قادر سبحانه يرزقنا بدون جهد وتعب وعلى اهون سبب

بس ردد : ( اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خير منها ,, انا لله وانا اليه راجعون )

مثل ما قال اخوي عبقور قدر الله وماشاء فعل

والله يفرحني بيكي وبكل اخت هنا ,, يارب افرح بيكم يا اخواتي حوامل ويا اخواني اباااء

يارب لا تحرمنا من فضلك وكرمك وجودك يا اهل الجود واهل الكرم

استغفر الله العظيم واتوب اليه

اصبروووووووووووووووووو بأذن الله الفرج جاااااااااي جااااااااااااااي

:):):)

أم...؟!
21-07-2011, 06:14 AM
اخونا الكريم حـــمــد

حياك الله

وان شالله يارب وجودك بالقسم ما يطوووووووووول

اقصد يعني انك تشافى وتصير أب

الله يشفيك و يكرمك انت وزوجتك بالذرية الصالحة

ان شالله ما بعد الضيق الا الفرج

اما بخصوص حالتك ,, ان شالله الاخوة هنا يفيدونك اكثر مني

الشوشلي
21-07-2011, 06:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ابيات شعر اعجبتني

ياصاحب الهم إن الـهم منفرج ******** أبشر بخير فإن الفارج الله

اليـــأس يقطع احياناً بـصاحبه ******** لا تيأسن فإن الــكافي الله

الله يحدث بعد العسر ميسرةً ******** لا تجزعن فإن الــقاسم الله

إذا ابتليت فــثق بالله وارض به ******** إن الذي يكشف البلوى هو الله

والله مــالك غـير الله من أحـدٍ ******** فحسبك الله في كلٍ لك الله

بارك الله لنا ولكم في شعبان وبلغنا وبلغكم رمضان

ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

عابر قلوب
21-07-2011, 08:16 AM
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ام ملاك مستقبلا
21-07-2011, 11:09 AM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الوردة الذهبية
21-07-2011, 01:35 PM
الله يعوض عليكم أختي portia وباذن الله فرج ربك قريب
اللهم أجرهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا منها وارزقهم من واسع فضلك يارحيم
اللهم ارزقهم وعوض عليهم وعلى جميع المسلين وارزقهم الذرية الصالحة الطيبة التي تقر اعينهم وتفرح قلوبهم اللهم آمين

ابوصقر
21-07-2011, 02:49 PM
يااااااااارحيم لاتجعلني عقيم

اللهم ارزقنا من واسع فضلك

الا اخونا سعووود وين راااح..ماحكالنا عن حالته اكثر..

وقبل الزحمه كل عام وانتم بخير ان شالله

تحيااااااااااااااتي

حـمـد
21-07-2011, 03:13 PM
السلام عليكم خوي انا نفس حالتك عندي ارتفاع في هرمون fsh 13 بس الدكتور حمود المطرفي في ذرية قالي نسوي عملية مسح مجهري ونشوف الامل صح قليل في وجود حيوانات منوية لكن والله املي بالله كبيييير والله لايضيع اجر صبرنا
محبك

اخوي مرزوق بارك الله فيك ونعم بالله ومن يتوكل على الله فهو حسبه

وأسئل الله العلي القدير ان يوفقك في أجراء العمليه ويرزقك بالذريه الصالحه

سؤالي مركز الذريه وينه أذا تعرفون مركز ممتاز يعمل عمليه مسح مجهري في الخبر تكفون دلوني عليه

حـمـد
21-07-2011, 03:25 PM
اخوي حمد هل اصبت بمرض النكاف في صغرك ؟

ولاتفقد الامل عليك بالفيتامينات وان كان عندك سمنه خفف من وزنك

ماذكرت لنا هرمون التستسورين كم عندك ؟

اختي حلاوه اشكرك على مشاركتي الموضع

من ناحية مرض النكاف لا الحمدلله مقد جاني وزني 91 كغ وطولي 183 سم وزني زايد شوي وأنا كنت ادخن من 14 سنه بس الحمدلله تركته من شهر وأسئل الله انه يثبتني

وأن أنشالله متوكل على الله ولاكن مشكلتي متشتت من كثر الكلام ولا أدري وين اروح ,وش العلاج المناسب لي

و موضوع هرمون التستسورين مدري عنه انا معرفه لكن هرمن Lh 4.5 بس كلام الدكتور لي ان الهرمونات كلها تمام بس fsh عالي

حـمـد
21-07-2011, 03:33 PM
اخونا الكريم حـــمــد

حياك الله

وان شالله يارب وجودك بالقسم ما يطوووووووووول

اقصد يعني انك تشافى وتصير أب

الله يشفيك و يكرمك انت وزوجتك بالذرية الصالحة

ان شالله ما بعد الضيق الا الفرج

اما بخصوص حالتك ,, ان شالله الاخوة هنا يفيدونك اكثر مني

الله يحييك اختي أم...

والله يسمع منكي أنشاالله وأصير أب ويرزق كل محروم وهذا ما يمنعني اني اتواصل معكم على طول

والشباب أنشاءالله فيهم الخير ولا راح يقصرون معي الله يحفظهم

وأسئل الله العلي القدير أنه يرزقنا ويفرج عن همنا

حـمـد
21-07-2011, 03:39 PM
الله يخليكم بغيت رايكم

انا كلمت دكتور محسن النادي وتفقنا على العلاج وقال بيرسله بعد التحويل

وشرايكم اجرب حظي معه ولا أصبر بعدين

وتوقعون بيزبط علاجه معي بنسبه لحالتي

محروم من بابا
21-07-2011, 03:52 PM

الله يرزق كل محروم من بابا

اخواني انا اصبة بالحصبة وانا صغير هل في حد اصيب فيها
وهل لها اسباب بالعقم

المشاعر الحنونه
22-07-2011, 01:33 AM
ايها الاخوه الكرام انا كنت معكم ومشتركه سابقا وغيروا وضيعوا علي الاشتراك الله يهديهم ويقولون ارسلناه على الايميل وافتح واكتب كلمة السر ويقول خطا تبهذلت لي اسبوع وبعدين سجلت باسم اخر وايميل اخر وقهر والله

محروم من بابا
22-07-2011, 02:19 AM
السلام عليكم
صباحكم خير
وين راح سعود اشوفه يدخل بس مايكتب
السموحه ياسعود مره ثانيه والمعذرة من الله ثم منك

يارب اكرمنا
22-07-2011, 02:40 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

يارب اكرمنا
22-07-2011, 02:43 AM
حبيت اسائل ايش هو مرض النكاف ويعني اللي اجاه ما يتعالج ولا كيف لان زوجي لما سائل امه تقول يمكن واحتمال كبير انه جاك هو ورم عند الحلق ولاذن ويسوي حمه صح او شي ثاني ارجوا افادتي

حلاوه حلوه
22-07-2011, 02:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارسل لي المترجم تبع اوكرانيا اسماعيل رابط المستشفى اوكرانيا

بس ماحسيت انه رابط مستشفى

https://sites.google.com/site/medicalmedicament/

وهذا اسم الدكتور كتبه لي Sergey Viktorovich

مارأيكم ؟؟؟؟؟

محروم من بابا
22-07-2011, 02:48 AM
حبيت اسائل ايش هو مرض النكاف ويعني اللي اجاه ما يتعالج ولا كيف لان زوجي لما سائل امه تقول يمكن واحتمال كبير انه جاك هو ورم عند الحلق ولاذن ويسوي حمه صح او شي ثاني ارجوا افادتي

هاذا اللي قدرة احصله لك بالنت والسموحه

[مرض النكاف (أبو كعب) :
النكاف هو مرض معدي يصيب الغدة اللعابية بالإنتفاخ ، ويسمى المرض بالنكاف نسبة إلى الغدتان النكافيتان الموجودتان على جانبي الوجه وأمام الأذنين واللتان يصابان بالإلتهاب نتيجة لعدوى المرض ، وتحدث العدوى نتيجة الإصابة بإلتهاب فيروس معدي ، وهذا المرض سريع العدوى يصيب الأطفال تحت سن الخامسة عشرة من الذكور والإناث ولكن تأثيره على الذكور أكثر خطورة منه في حالة الإناث .
أسباب العدوى :
يصاب الطفل بمرض النكاف عن طريق الفيروس المعدى والسريع الانتشارمما يؤدى إلى إلتهاب الغدة النكافية وينتج عنه انتفاخ في كل من الغدتين يظهر بوضوح على وجه المصاب ، كما يسبب ألما شديدا في منطقة الغدة .
أعراض المرض :
ــ إرتفاع بسيط في درجة حرارة الجسم مع الشعور بالألم في البلعوم والحنجرة ومنطقة الأذن .
ــ حدوث تورم وألم في إحدى الغدتان النكافيتان الموجودتان تحت الأذنين من الأمام ، وأحيانا تصاب الغدتين معا .
ــ إزدياد الإنتفاخ في اليوم الثالث وانتقاله إلى الجهة الأخرى للوجه إذا كان في جهة واحدة .
ومن أهم مضاعفات مرض النكاف تورم الخصيتين لدى الأطفال الذكور في سن البلوغ أو بعده مما يحتمل حدوث حالة من العقم ، ولكن لا تسبب العقم عند الأطفال من الإناث ، ومن المضاعفات الأخرى للمرض إصابة غدة البنكرياس مما ينتج عنه آلام شديدة والشعور الدائم بالحاجة للتقيؤ والشعور بحالة من الضعف العام .
مدة حضانة المرض :
تستمر مدة حضانة المرض ما بين (16 إلى 21) يوما .
مدة الإصابة بالمرض : يستمر المرض ما بين (7 إلى 12) يوما .
طرق الوقاية :ــ الراحة التامة بالفراش . :110103_hihikaet_prv
ــ التطعيم ضد المرض .
ــ عدم عزل المريض لأنه من الأفضل الإصابة بالمرض قبل سن البلوغ وذلك لتفادي إمكانية إنتقال المرض إلى الخصيتين ، ومن المعروف أن الإصابة بالمرض مرة واحدة تمنح الجسم مناعة دائمة ضده .
طرق العلاج :ــ يجب عرض المريض على الطبيب المختص وإعطاءه أدوية مضادة للتحكم في إرتفاع درجة حرارة الجسم .
ــ إستعمال عقار اللدرتيزون ومشتقاته والأدوية الأخرى المضادة للإلتهابات .
ــ إستعمال أدوية لتنظيف وتعقيم الفم .
ــ أخذ مسكنات لتخفيف حدة الآلم كالأسبرين .
إرشادات للوالدين ::45:

ــ منع المصاب بالمرض من الذهاب إلى المدرسة .
ــ عرض المصاب بالمرض على الطبيب المختص .
ــ إلزام المريض بالراحة التامة بالفراش.
ــ التوعية والتثقيف الصحي لجوانب المرض . :badmood:
ــ الإهتمام بنظافة الجسم والملابس والأدوات الخاصة بالمريض .
ــ الإهتمام بتغذية المصاب والإكثار من إعطاءه السوائل والأطعمة سهلة الهضم والمضغ والبلغ .
ــ وضع الكمادات الدافئة على الأماكن المصابة بالورم .

حلاوه حلوه
22-07-2011, 02:51 AM

هذا المرض ارتفاع في درجة الحراره مدة 10 ايام وتحت الوجه ينتفخ من جهة الاذن

ويصيب الخصيه بدون مايبين اعراض على الخصيه من الخارج وفي بعضهم تنتفخ الخصيه لديهم

انا زوجي اصيب فيه وهو السبب في صغر حجم خصيته ولخبطة هرموناته الله المستعان

انتي زوجك في اي عمر اصيب به ؟

نحن فدائك يا رسول الله
22-07-2011, 03:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ارسل لي المترجم تبع اوكرانيا اسماعيل رابط المستشفى اوكرانيا

بس ماحسيت انه رابط مستشفى

https://sites.google.com/site/medicalmedicament/

وهذا اسم الدكتور كتبه لي sergey viktorovich

مارأيكم ؟؟؟؟؟
و الله مجهودك رائع
و اسفين على تعبك ده
مشكوووووووووووورةه

نحن فدائك يا رسول الله
22-07-2011, 03:26 AM
انا ملاحظ غياب اختنا عاشقه امومه من فترة
لعله خير ان شاء الله
طمنونا عليها

محروم من بابا
22-07-2011, 04:09 AM
المعده لاتعمل اذا كان القلب حزين

والضغوطات تزداد من يوم الى يوم من الاهل الله يكون بالعون
والمدام زاد ضغطها تقول نبي نسوي عملية تلقيح
وتجارب الاخوان ماشجعتنا
والله يكون في العون
يارب تفرجها من عندك يارب

أي والله أهوجس ولانيب مرتاح ..
والحزن في حوش الحنايا بفاروع..

تصبحون على خير

حلاوه حلوه
22-07-2011, 04:10 AM
هذا الرابط الدكتور الذي يعالج حالة اختنا باوكرانيا

http://www.family-health.com.ua/veduschie-spetsialisti

ام ملاك مستقبلا
22-07-2011, 09:43 AM
استغفر الله العظيم وأتوب الية

ام ملاك مستقبلا
22-07-2011, 09:48 AM
المهم ان ولا واحد رد عليا ولا تعليق واحد ولا واحد عبرنى مفيش مشكلة :angry2:

khalid555
22-07-2011, 11:47 AM
صباح الخير للجميع
جمعه مباركه
ربي لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

اختي حلاوه
مشكوره على مجهوداتك الطيبه

ابوصقر
22-07-2011, 01:39 PM
ياااااااكريم لاتجعل مننا عقيما في هذا اليوم المبااارك

طيب بنسبه للنكاااف فيه ناااس من اقاربنا اصيبوا به ولا صار معهم عقم..

وبرضوا عندي سؤال هل الجدري المائي(العنكوز بلغه اخري) يؤدي للعقم..علما اني اصبت به بعد البلوغ..والله اعلم

والله احترت ماادري وش السبب؟؟واالدكتور يقووول انك اصبت بلتهاااب بعد البلوووغ ادى الى العقم..الله المستعاان

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

طيرشلوى
22-07-2011, 02:57 PM
حتى انا زوجى اصيب بالنكاف وهو صغير وسوى عملية

حلاوه حلوه
22-07-2011, 03:58 PM
الاخ عبقور والاخ خالد العفوووو جزاكم الله خيراً

الاخت طير شلوى شلون اصيب بمرض النكاف وعمل عمليه !!!!!؟؟

مافهمت !!

portia11111
22-07-2011, 04:13 PM
اختي حلاوه من فضلك من هي الاخت التي تتعالج في اوكرانيا؟و ممكن معلومات اكثر عن الموضوع. و هاذا الرابط مختلف عن الرابط اللي وضعه اخونا عبقور. ايهما افضل؟ بصراحه بعد اللي صار معنا انا و زوجي قررنا نتجه للغرب. قرات كثير انه افضل مكانين بالعالم لعلاج العقم اما بلجيكا او نيويورك. اذا اوكرانيا فيها مجال بيكون افضل لانها غالبا بتكون اقل تكلفه. الله يجزيكي الخير على جهودك.

pharmacist
22-07-2011, 04:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اعتذر اخواني عن عدم التفرغ وابتعادي عن الملتقى

بالنسبة لي لا جديد لدي... ومستمر على ابر برجنيل ومنجون والمكملات الغذائية

والله المستعان,,

محروم من بابا
22-07-2011, 06:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على اخوانى فى المنتدى

اسفة انى بطول فى الغيبة بس احنا سافرنا مصر ومش عندنا وقت خالص فى كل مكان شوى ومش مستقرين خالص احنا اخذنا البروكسيد وتوابعة حوالى 6 اشهر وطبعا حالتنا كانت سيرتولى سيل
وبعدين عملنا تحليل سائل فى معمل البرج فى مصر ووجدنا فى التحليل 10.000خلية spermatogenic cells
وهى الخلية الاولية او الخلايا المنوية بس مش ناوويين نعمل مسح مجهرى حاليا زوجى منتظر يمكن تتحسن الحالة اكثر ومستمرين على الفيتامينات وعلاج اخر صرفة لنا دكتور

اه نسيت اقولكم وكمان الهرمونات عملناها طلعت مرتفعة

fsh 22.6
lh 12.6
انا ارسلت رسالة لموون ووكر على الخاص كنت بستشيرة فى حاجة وقلت لة يبلغكم بس دخلت اليوم ولم

اجدة قرا الرسالة او قال لكم حاجة فقلت ابلغكم وحابة اعرف رأيكم فى الموضوع هل فية تحسن ولا

بنضحك على نفسنا

والله ياختي مافي اليد حيله نفسي اجاوبك بس ماعرف:008:

نحن فدائك يا رسول الله
22-07-2011, 07:29 PM
اختي حلاوه من فضلك من هي الاخت التي تتعالج في اوكرانيا؟و ممكن معلومات اكثر عن الموضوع. و هاذا الرابط مختلف عن الرابط اللي وضعه اخونا عبقور. ايهما افضل؟ بصراحه بعد اللي صار معنا انا و زوجي قررنا نتجه للغرب. قرات كثير انه افضل مكانين بالعالم لعلاج العقم اما بلجيكا او نيويورك. اذا اوكرانيا فيها مجال بيكون افضل لانها غالبا بتكون اقل تكلفه. الله يجزيكي الخير على جهودك.
اختى
انا لم اضع اى روابط للموضوع
كل المعلومات ان شاء الله من عند اختنا حلاوة حلوة.. الناشطه بالصفحه

portia11111
22-07-2011, 08:31 PM
مزبوط اخي عبقور عفوا ما انتبهت

اختى
انا لم اضع اى روابط للموضوع
كل المعلومات ان شاء الله من عند اختنا حلاوة حلوة.. الناشطه بالصفحه

سعود الحسني
23-07-2011, 01:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني هناك بعض النصائح أهديها إليكم في جميع أمور الحياة وفي مشكلة الإنجاب خاصة :
- أحرص على الصلاة في المسجد
- الإيمان بالقضاء والقدر ,اعلم إن كل شيء من خير وسوء قد كتبه الله لك قبل ما يخلق السموات والأرض
- عدم القنوط واليأس وتقبل النتيجة بصدر رحب لأن هذا من الله وليس من صنع يدك
- الدعاء لأنه يرد القدر ويغير من حال إلى حال بقدرة الله فكل ماأظهرت حاجتك إلى ربك رحمك وأعطاك تأملوا قصة نبي الله يونس عندما بلعه الحوت لولا الدعاء لبقي في بطن الحوت إلى يوم القيامة فقل يا أخي( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ارزقني الذرية الصالحة0
تذكر قصة المرأة التي أتت إلى موسى عليه السلام وطلبت منه أن يدعوا الله أن يرزقها الذرية فلما دعا موسى الله سبحانه وتعالى قال يموسى قد كتبتها عندي عقيم وبعد فترة من الزمن أتت ألى موسى ومعها طفل فنادى موسى يارب ألم تخبرني بإنها عقيم فقال الله سبحانه وتعالى ياموسى دعتني فقالت ( يا أرحم الراحمين أرزقني الذرية )
لا تنسى دعاء تفريج الكرب ( لا إله إلا الله لا إله الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم ثم قل أرزقني الذرية الصالحة )
لا تنسى تدعوا باسم الله الأعظم إذا دعي به أجاب وإذا سئل أعطى فقل (يا حي ياقيوم أرزقني الذرية الصالحة )
_ تحر أفضل أوقات الدعاء – في السجود – بين الأذان والإقامة وليس بشرط تكون في المسجد بين الأذان والإقامة- الثلث الأخير من الليل _ أخر ساعة من يوم الجماعة
- من منا لا يريد أن تمطر السماء فتخضر الأرض وتكون بهجة للناظرين ومن منا لا يريد الأبناء حتى يحملوا اسمه ومن منا لايريد المال ليقضي حوائجه كلنا نريد ذلك لكننا لم نستعمل الطريق الموصل لهذه الأشياء إنه ( الإستغفار) فلماذا لا يستغل الواحد منا وقت الذهاب إلى الدوام والرجوع في الإستغفار وكذلك في جميع مشاويره وخاصة إذا كان لحاله بدل السرحان والهواجيس وسماع الأغاني لكن للأسف كلنا مهملين في هذا الجانب
- أطلب من والديك الدعاء لك وقبل ذلك لابد أن تبرهم ولا تخبرهم بحقيقة الأمر لأنهم سوف يتعبون أكثر منك نفسا
- أذهب إلى بيت الله الحرام وتوسل إلى الله أن يرزقك الذرية الصالحة.
- لا تخبر أحد عن حالتك ولا تكتبها في أي منتدى وهذا ماحصل معي ولكن اكتب ماهو علاج ....وسم المرض وصح إن هناك أناس ليسوا من أهلك أو أهل زوجتك ويسألونك أكثر منهم وودهم يعرفون لماذا تأخر حمل زوجتك فقلهم كشفنا وكل شيء سليم لكن مجرد وقت
- إذا سمعت إن أحد الأقارب أو أي إنسان رزق بمولود أفرح له ولا تقول متى أكون مثلهم
- لا تقول فلان لايصلي أو عاصي لله كيف يرزق بالذرية وأنا لا فكم من شخص يتمنى موت ابنه لأنه عاق أو الحق العار بأهله وكم من أبناء ضربوا أبائهم والبعض وصل به الأمر إلى قتل أحد والديه
- مثل ما تحرص على بر والديك كن عونا لزوجتك على زيارة والديها وبرهما وأحرص على زيارة أخواتك وأهتم بدعوتهن إلى منزلك سواء عندك جمعة أو لا فكم من الناس يحرص على لقاء أقارب زوجته كل أسبوع أو دعوتهم إلى منزله بينما أخواته يجلس عنهن شهور وبيته لا يدخلنه سنين بسبب عدم دعوته لهن.
- الصدقة أحرص عليها بنية الله أن يرزقة الذرية الصالحة وحدد مبلغ من راتبك كل شهر وأنا من رأيي عمل إستقطاع لجمعية رعاية الأيتام 100أو 200أو أكثر حسب ظروفك
- إذا سمعت عن علاج فتوكل على الله ثم استخر وأعلم إن الله هو الشافي فإذا قمت بشرائه ولم تحصل الفائدة فلا تسب من وصفلك العلاج ولا من باعه ولا تندم على ريال دفعته لأنك أقدمت بكل رضى منك لكن أطلب العوض من الله
- استبدل الأغاني بالقران وياليت يكون في المنزل رادو ويتم ضبط الموجه على إذاعة القرآن
- إذا كان أحد أقاربك أو أصدقائك في كربة ففرج عنه إن كنت تستطيع بنية الله أن يرزقك الذرية الصالحة.
- عليك بالصبر فالصبر مفتاح الفرج ولا يحبطك أي دكتور عندما راجعت عيادة العقم في المستشفى العسكري بالرياض قام الدكتور/ سلطان السلطان بتحويلي على الدكتور / موسى النعمي لإجراء العملية المجهرية وعندما رأى تقاريري قال هذي تأخذ وقت بعملك خزع بالإبر فقلت له أنت تأخذ راتب من الدولة ليس لك فضل في علاج أي مريض وأنا سبق وأن عملت الخزع والعملية المجهرية وأنت اعرف مني أفضل فرجع وقال لها أثار في المستقبل ولا عندي غير الخزع ورجعت للدكتور / سلطان قال خلاص رح بيتك نم مالك علاج ( حسبي الله عليهم ونعم الوكيل)
(العام الماضي جاني خبر إن واحد من جماعتنا وزميل دراسة رزقه الله بمولود بعد 15 سنة من زواجه قابلته وباركت له ولم أسأله عن سبب التأخير ولم أدخل نفسي في شيء وحتى وإن كان ذلك يهمني حتى استفيد )
(وأحد الأقارب أصيب بسرطان في الدم وتم زراعة خلايا له من أخوه ونجحت الزراعة وأخبروه الأطباء أنه يحتاج إلى فترة طويلة يستخدم فيها أدوية حتى تستقر الحالة تماما
لكن بعد فترة انتكست حالته مرتين المرة الثانية دخل في غيبوبة لمدة 16 يوم وقرر الأطباء بمستشفى الملك فيصل التخصصي إن كل من وصل لهذه الحالة يموت ولكن بعد16 يوم أفاق وهو الآن عايش مع زوجته وأولاده ولله الحمد وبما أني صادقته هذا الشخص فإني أرى من الأسباب التي رحمه الله بها إن قلبه أبيض لا يحمل على أحد وإن أخطأ بحقه أحد
- ابتعد عن التدخين والكحول لأنه تؤثر على نتائج العلاج
- خفف وزنك لأن سمنة البطن خاصة تعمل على إرتفاع الهرمون الأنثوي وكذلك الزوجة مهم تخفيف الوزن في عملية أطفال الأنابيب ويفضل ألا يتعدى 72كم
- هذا كل مالدي وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه

محروم من بابا
23-07-2011, 01:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني هناك بعض النصائح أهديها إليكم في جميع أمور الحياة وفي مشكلة الإنجاب خاصة :
- الإيمان بالقضاء والقدر ,اعلم إن كل شيء من خير وسوء قد كتبه الله لك قبل ما يخلق السموات والأرض
- الدعاء لأنه يرد القدر ويغير من حال إلى حال بقدرة الله فكل ماأظهرت حاجتك إلى ربك رحمك وأعطاك تأملوا قصة نبي الله يونس عندما بلعه الحوت لولا الدعاء لبقي في بطن الحوت إلى يوم القيامة فقل يا أخي( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ارزقني الذرية الصالحة0
تذكر قصة المرأة التي أتت إلى موسى عليه السلام وطلبت منه أن يدعوا الله أن يرزقها الذرية فلما دعا موسى الله سبحانه وتعالى قال يموسى قد كتبتها عندي عقيم وبعد فترة من الزمن أتت ألى موسى ومعها طفل فنادى موسى يارب ألم تخبرني بإنها عقيم فقال الله سبحانه وتعالى ياموسى دعتني فقالت ( يا أرحم الراحمين أرزقني الذرية )
لا تنسى دعاء تفريج الكرب ( لا إله إلا الله لا إله الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم ثم قل أرزقني الذرية الصالحة )
لا تنسى تدعوا باسم الله الأعظم إذا دعي به أجاب وإذا سئل أعطى فقل (يا حي ياقيوم أرزقني الذرية الصالحة )
_ تحر أفضل أوقات الدعاء – في السجود – بين الأذان والإقامة وليس بشرط تكون في المسجد بين الأذان والإقامة- الثلث الأخير من الليل _ أخر ساعة من يوم الجماعة
- من منا لا يريد أن تمطر السماء فتخضر الأرض وتكون بهجة للناظرين ومن منا لا يريد الأبناء حتى يحملوا اسمه ومن منا لايريد المال ليقضي حوائجه كلنا نريد ذلك لكننا لم نستعمل الطريق الموصل لهذه الأشياء إنه ( الإستغفار) فلماذا لا يستغل الواحد منا وقت الذهاب إلى الدوام والرجوع في الإستغفار وكذلك في جميع مشاويره وخاصة إذا كان لحاله بدل السرحان والهواجيس وسماع الأغاني لكن للأسف كلنا مهملين في هذا الجانب
- أطلب من والديك الدعاء لك وقبل ذلك لابد أن تبرهم ولا تخبرهم بحقيقة الأمر لأنهم سوف يتعبون أكثر منك نفسا
- لا تخبر أحد عن حالتك ولا تكتبها في أي منتدى وهذا ماحصل معي ولكن اكتب ماهو علاج ....وسم المرض وصح إن هناك أناس ليسوا من أهلك أو أهل زوجتك ويسألونك أكثر منهم وودهم يعرفون لماذا تأخر حمل زوجتك فقلهم كشفنا وكل شيء سليم لكن مجرد وقت
- إذا سمعت إن أحد الأقارب أو أي إنسان رزق بمولود أفرح له ولا تقول متى أكون مثلهم
- لا تقول فلان لايصلي أو عاصي لله كيف يرزق بالذرية وأنا لا فكم من شخص يتمنى موت ابنه لأنه عاق أو الحق العار بأهله وكم من أبناء ضربوا أبائهم والبعض وصل به الأمر إلى قتل أحد والديه
- مثل ما تحرص على بر والديك كن عونا لزوجتك على زيارة والديها وبرهما وأحرص على زيارة أخواتك وأهتم بدعوتهن إلى منزلك سواء عندك جمعة أو لا فكم من الناس يحرص على لقاء أقارب زوجته كل أسبوع أو دعوتهم إلى منزله بينما أخواته يجلس عنهن شهور وبيته لا يدخلنه سنين بسبب عدم دعوته لهن.
- الصدقة أحرص عليها بنية الله أن يرزقة الذرية الصالحة وحدد مبلغ من راتبك كل شهر وأنا من رأيي عمل إستقطاع لجمعية رعاية الأيتام 100أو 200أو أكثر حسب ظروفك
- إذا سمعت عن علاج فتوكل على الله ثم استخر وأعلم إن الله هو الشافي فإذا قمت بشرائه ولم تحصل الفائدة فلا تسب من وصفلك العلاج ولا من باعه ولا تندم على ريال دفعته لأنك أقدمت بكل رضى منك لكن أطلب العوض من الله
- استبدل الأغاني بالقران وياليت يكون في المنزل رادو ويتم ضبط الموجه على إذاعة القرآن
- إذا كان أحد أقاربك أو أصدقائك في كربة ففرج عنه إن كنت تستطيع بنية الله أن يرزقك الذرية الصالحة.
- عليك بالصبر فالصبر مفتاح الفرج ولا يحبطك أي دكتور عندما راجعت عيادة العقم في المستشفى العسكري بالرياض قام الدكتور/ سلطان السلطان بتحويلي على الدكتور / موسى النعمي لإجراء العملية المجهرية وعندما رأى تقاريري قال هذي تأخذ وقت بعملك خزع بالإبر فقلت له أنت تأخذ راتب من الدولة ليس لك فضل في علاج أي مريض وأنا سبق وأن عملت الخزع والعملية المجهرية وأنت اعرف مني أفضل فرجع وقال لها أثار في المستقبل ولا عندي غير الخزع ورجعت للدكتور / سلطان قال خلاص رح بيتك نم مالك علاج ( حسبي الله عليهم ونعم الوكيل)
(العام الماضي جاني خبر إن واحد من جماعتنا وزميل دراسة رزقه الله بمولود بعد 15 سنة من زواجه قابلته وباركت له ولم أسأله عن سبب التأخير ولم أدخل نفسي في شيء وحتى وإن كان ذلك يهمني حتى استفيد )
(وأحد الأقارب أصيب بسرطان في الدم وتم زراعة خلايا له من أخوه ونجحت الزراعة وأخبروه الأطباء أنه يحتاج إلى فترة طويلة يستخدم فيها أدوية حتى تستقر الحالة تماما
لكن بعد فترة انتكست حالته مرتين المرة الثانية دخل في غيبوبة لمدة 16 يوم وقرر الأطباء بمستشفى الملك فيصل التخصصي إن كل من وصل لهذه الحالة يموت ولكن بعد16 يوم أفاق وهو الآن عايش مع زوجته وأولاده ولله الحمد وبما أني صادقته هذا الشخص فإني أرى من الأسباب التي رحمه الله بها إن قلبه أبيض لا يحمل على أحد وإن أخطأ بحقه أحد
- خفف وزنك لأن سمنة البطن خاصة تعمل على إرتفاع الهرمون الأنثوي وكذلك الزوجة مهم تخفيف الوزن في عملية أطفال الأنابيب ويفضل ألا يتعدى 72كم

جزاك الله اخوي سعود والله يرزقك بالذرية الصالحة
واتمنى انك تسامحني يالغالي

khalid555
23-07-2011, 09:43 AM
صباح الخير للجميع
مشكور أخي سعود على النصائح الأكثر من رائعه
ما زلت أنتظر ردك على الخاص

khalid555
23-07-2011, 11:50 AM
قبل نصف ساعه كلمت محسن نادي
واستفسرت منه عن امور كثيره
وافكر جديا بالعلاج عنده
اي استفسار حاضر

حـمـد
23-07-2011, 01:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير اخوي سعود على مجهودك الكبير وحرصك على نشر الفائده على الجميع

حـمـد
23-07-2011, 01:41 PM
قبل نصف ساعه كلمت محسن نادي
واستفسرت منه عن امور كثيره
وافكر جديا بالعلاج عنده
اي استفسار حاضر

انا قد حولت الفلوس له وقالي بيوصل العلاج خلال اسبوع

يارب ينفع معنا العلاج

دعواتكم

ابوصقر
23-07-2011, 02:13 PM
الله يرزق الجميع يااارب

والله يوفقكم اخوي خالد واخوي حمد عند د محسن النادي..

ننتظركم ونشوووف النتايج وطريقة العلاج معكم.. عسى الله ان ييسر اموركم يااارب

تحياااتي

مسك * الانباريه
23-07-2011, 02:37 PM
السلام عليكم

كيف الحال .. إن شاء الله بخيــــر ...؟.... هل من جديد الاخباار بشرونا الله يبشركم بالخير

المزاج متعكر , والكأبة وصلت حدها .. والمفروض التفاؤل يزداد لإننا مقبلين على شهر الخير رمضان نسال الله ان يبلغنا اياه ونحن باتم الصحة والعافية والسلامة والايمان .. إلا ان الحال يرثى لها والله المستعان ..

طبعا عمل تحليل زوجي من كم يوم وصفرررر كالعادة ..

والهرمونات .. FSH ... 32 ... قبل شهر بمختبر ثاني طلع 45 .. وقبل شهرين بنفس المختبر 26 .. والان طلع 32 ... مالقصة تضحك علينا هالهرمونات

البقية lh ...16
التوستيرون 6,8

هرمون البرولاكتين .. طاير فووق صاير 18 والطبيعي من 2,5 الى 7,5 ..

رحنا لطبيب >كورة .. طبعا شمرنا بغير عالم مالكم غير الخلايا الجدعية ويتوقع انه التفتيش مايلقون ..لان الهرمون عالي والخصية مونازلة بمكانها الطبيعي .. واني قلتله اعطينا شي ينزل هرمون الحليب فقال الدونكس ماادري بالضبط .. كل اسبوع حبة .. زوجي ماشراه الى الان قلت اسالكم
من اخد هالعلاج ادكر الاخت حلاوه حلوه قالت انه زوجها يستعمل دواء لخفض هرمون الحليب ..؟ ياليت تجاوبني ..

طيب العلاج يضر هل يلخبط الهرمونات باعتباره علاجا هرمونيا من عنده خلفية .. ياريت يفيدني ..

والسلام مسك الختام

حـمـد
23-07-2011, 04:06 PM
الله يرزق الجميع يااارب

والله يوفقكم اخوي خالد واخوي حمد عند د محسن النادي..

ننتظركم ونشوووف النتايج وطريقة العلاج معكم.. عسى الله ان ييسر اموركم يااارب

تحياااتي

الله يسمع منك اخوي ابوصقر

حلاوه حلوه
23-07-2011, 04:18 PM
اختي مسك الانباريه زوجي ماعنده ارتفاع في هرمون الحليب

حلاوه حلوه
23-07-2011, 05:57 PM

الاخت معنا بالمنتدى وبعد العيد بتجي وتكتب كل شي

اللي فهمته من الاخت انا الدكتور ضرب زوجها ابره تحت الجلده التي تغطي الخصيه

يقول هذه الابر تكون الحيوانات المنويه بصراحه تفاجأت من هذه الطريقة

مره وحده تضرب

بالنسبه للرابط الاول هذا الرابط استقبل حالة زوجي للعلاج وعلى كلام المترجم العلاج يتكلف

علينا 25 الف دولار بس رابط مستشفي الذي استقبل حالة زوجي مو مفهوم

والرابط الثاني الحاله التي استقبلها زوج التي معنا بالمنتدى

اتمنى اكون افدتكم دعواتكم لزوجي بالشفاء يارب

حلاوه حلوه
23-07-2011, 06:00 PM
اخوي خالد اذا عندك ارتفاع بالوزن مانصحك تستخدم اي شي الا لما تخفف وزنك

لان الوزن له دور بالعلاج

اخوي حمد بالتوفيق يارب

المااسة بس حسااسة
23-07-2011, 06:07 PM
اليوم زوجي عنده موعد مع الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس
دعواتكم ربنا يفرحنابالنتايج الطيبة

الحلوة لولو
23-07-2011, 06:26 PM
اليوم زوجي عنده موعد مع الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس
دعواتكم ربنا يفرحنابالنتايج الطيبة

اللهم تكون النتائج ممتازة وتفرحو ا بيها
وتجى طمنينا وتفرحينا

portia11111
23-07-2011, 07:23 PM
اختي حلاوه
الف شكر على الرد الطيب. بالنسبه للرابط الاول حاولت اترجمه انا و زوجي بحكم انه دارس في اوكرانيا و قلي انه عندهم برنامج اسمه takee home a baby يعني زي ما يقولو تعال عنا و روح معاك طفل بصراحه حسيتهم زي اللي بيسوق مسحوق غسيل. اما الرابط التاني فيبدو اكثر مهنيه و هو مركز شغال منذ 2007 و وضعه يبدو جيد.سنحاول ترجمه المزيد و افدتكم بخصوصه. يا رب ترجع الاخت اللي بتعالج و تبشرنا. هي ايش اسمها لو سمحتي؟

الاخت معنا بالمنتدى وبعد العيد بتجي وتكتب كل شي

اللي فهمته من الاخت انا الدكتور ضرب زوجها ابره تحت الجلده التي تغطي الخصيه

يقول هذه الابر تكون الحيوانات المنويه بصراحه تفاجأت من هذه الطريقة

مره وحده تضرب

بالنسبه للرابط الاول هذا الرابط استقبل حالة زوجي للعلاج وعلى كلام المترجم العلاج يتكلف

علينا 25 الف دولار بس رابط مستشفي الذي استقبل حالة زوجي مو مفهوم

والرابط الثاني الحاله التي استقبلها زوج التي معنا بالمنتدى

اتمنى اكون افدتكم دعواتكم لزوجي بالشفاء يارب

المااسة بس حسااسة
23-07-2011, 08:19 PM
مع الاسف الدكتور زعلاااان جدا من زوجي لان ارتفع وزنه بعد التخسيس من 105 الى 119 حالياآآ
لاحول ولاقوة الا بالله والله تعبنا مرة مع هذا الوزن احباااط
لمن خفف وانبسط الدكتور ماطلع شي
والى الان خفف وزنك خفف وزنك والمشكلة زوجي مو طويل 160 طوله يعني مرة في زيادة كبيرة بالوزن
بيسوي تحليل والنتيجة 6 رمضان بحول الله لان الدكتور مسافر الله يفرجها من عنده
والله ماتتصوروا قد اش تعبت نفسيتي الثلاثة شهور الي فاتت انهررت
وكنت باخسر كل شي واولهم نفسي واخذت مهدئات
الى الان استخدمهالكن كل شي باجره وان شاء الله في موازين حسناتنا التعب هذاالله ييسرها علينا وعليكم ونفرح المرة هذه يااااارب
واسمع عنكم الاخبار الطيبة

طيب الود
23-07-2011, 09:04 PM
اخر اخباري

الحمدلله على كل حاااال

تم مقابلة الدكتور اشرف زيدان في مركز الدكتور مدحت عامر واخبرني انه لم يجدوا حيوانات منوية في تحليل السائل ولكن وجدوا أمهااات المني في تحليل الصبغة وقال الله يجزاه خير ان هذا مبشر للتفتيش ولكن نصحني الا اقدم على التفتيش الا بعد رفع هرمون التيستستيرون هرمون الذكورة ونصحني بتخفيف وزني وقال ان الوزن الزائد هو العائق لارتفاع هرمون الذكورة والذي بدوره يرفع من كفاءة الخصية
اعطاني وصفة لحبوب وقال ممكن ماتلاقيها بمصر وهذي الحبوب بتعمل على عدم تحويل هرمون الذكورة الى هرمون الاستروجين الهرمون الانثوي لان زيادة الدهون في الجسم والوزن الزائد والشحوم تعمل طبقة وتقوم بتحويل هرمون الذكورة الى هرمون الانوثة ( هرمون الاستروجين ) وبالتالي ينخفض هذا الهرمون الذكري ويقلل من كفاءة الخصيتين

طبعا نصحني بعمل الرياضة وتخفيف الوزن والاستمرار على هذي الحبوب لمدة ثلاث شهور واعطاني اسمها وهي كالتالي Rltestoletone حبة يوميا

طبعا يقول الان العلم يتطور بشكل سريع وامهات المني بيدرسو عليها للاخصاب وقريبا بتسمعون اخبار تسركم

قلت يادكتور العلم قاعد يمشي ببطء وخايف تعدي عشر سنوات وخايف على زوجتي انها تصل للياس قال لا تخاف خلال السنتين القادمة او الثلاث راح تتغير امور كثيرة ومنها التلقيح بواسطة الخلايا المنوية بعد تهيئتها في بيئة مناسبة لتصبح حيوان منوي كامل النمو

طبعا الدكتور زرع فيني الامل وطبعا انا راضي باللي الله كاتبه وعارف ان ربي هو اللي يرزق وهو القادر على كل شي
ولكن كلام الدكتور وتفائله لي بعد تخفيض وزني من 107 الى 70 يقول راح تتعدل هرموناتك وان شاء تحمل زوجتك الحمل الطبيعي

طلبت موعدمع الدكتور مدحت عامر واعطاني يوم الاثنين القادم الساعة 3 العصر

هذي اخر اخباري والله يرزقكم بالذرية الصالحة وان شاء الله ما نكمل السنة الجاية الا وكل التجمع معاهم اطفالهم في احضانهم

اناهيل
23-07-2011, 09:07 PM
اختى الماسه قلبى معك حبيبتى بس احسك تتعبى نفسيتك بكتر التفكير اختى وكلى امرك لله وقفى بجانب زوجك حتى يكون عنده دافع لتخفيف وزنه لان النفسيه اكيد الها دور كبير ومن ثم الوزن فحاولى ان تنصحيه باتباع دكتور خاص لتخفيف وزنه لانه من المحتمل ان يكون هوه السبب فى الانجاب عندكم وان شاء الله يرزقكم بما تتمنوا انه على كل شئ قدير

المااسة بس حسااسة
23-07-2011, 09:26 PM
مشكورة اختي اناهيل الله يجبر بخاطرك ويرزقكم الذرية الصالحة
دايما الدكاترة بينصحواويركزواعلى الي اوزانهم كبيرة بالتخفيف والدكتور عطانا الوزن المناسب من الثمانين الى التسعين عالاقلللللللل لنا سنيييين ونحنا محنا قادرين نوصله احسه صعععععععععععععب بعيد مرة بس مافي شي بعيد على الله وباذن واحد احد ربي يفرحنا ونلقى بالسائل المرةهذه قادر على كل شي ...

سعود الحسني
23-07-2011, 10:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

- أحرص على قراءة القران والرقية الشرعية
))تم حذف قصة الدعاء المعجزة فهي لا تصح
_ تحر أفضل أوقات الدعاء – في السجود – بين الأذان والإقامة وليس بشرط تكون في المسجد بين الأذان والإقامة- الثلث الأخير من الليل _ أخر ساعة من يوم الجمعة
- أطلب من والديك الدعاء لك وقبل ذلك لابد أن تبرهم ولا تخبرهم بحقيقة الأمر لأنهم سوف يتعبون أكثر منك نفسيا
- لا تلقب نفسك أو تكنيها بمثل : المحروم من الأولاد / أبو الغائب / كل حلمي طفل ...............الخ لأنها تدل على الجزع واليأس وهذا ينطبق على الزوجة وجميع ماكتبته موجه للزوج والزوجة

مسك * الانباريه
23-07-2011, 11:27 PM
اخر اخباري

الحمدلله على كل حاااال

تم مقابلة الدكتور اشرف زيدان في مركز الدكتور مدحت عامر واخبرني انه لم يجدوا حيوانات منوية في تحليل السائل ولكن وجدوا أمهااات المني في تحليل الصبغة وقال الله يجزاه خير ان هذا مبشر للتفتيش ولكن نصحني الا اقدم على التفتيش الا بعد رفع هرمون التيستستيرون هرمون الذكورة ونصحني بتخفيف وزني وقال ان الوزن الزائد هو العائق لارتفاع هرمون الذكورة والذي بدوره يرفع من كفاءة الخصية
اعطاني وصفة لحبوب وقال ممكن ماتلاقيها بمصر وهذي الحبوب بتعمل على عدم تحويل هرمون الذكورة الى هرمون الاستروجين الهرمون الانثوي لان زيادة الدهون في الجسم والوزن الزائد والشحوم تعمل طبقة وتقوم بتحويل هرمون الذكورة الى هرمون الانوثة ( هرمون الاستروجين ) وبالتالي ينخفض هذا الهرمون الذكري ويقلل من كفاءة الخصيتين

طبعا نصحني بعمل الرياضة وتخفيف الوزن والاستمرار على هذي الحبوب لمدة ثلاث شهور واعطاني اسمها وهي كالتالي Rltestoletone حبة يوميا

طبعا يقول الان العلم يتطور بشكل سريع وامهات المني بيدرسو عليها للاخصاب وقريبا بتسمعون اخبار تسركم

قلت يادكتور العلم قاعد يمشي ببطء وخايف تعدي عشر سنوات وخايف على زوجتي انها تصل للياس قال لا تخاف خلال السنتين القادمة او الثلاث راح تتغير امور كثيرة ومنها التلقيح بواسطة الخلايا المنوية بعد تهيئتها في بيئة مناسبة لتصبح حيوان منوي كامل النمو

طبعا الدكتور زرع فيني الامل وطبعا انا راضي باللي الله كاتبه وعارف ان ربي هو اللي يرزق وهو القادر على كل شي
ولكن كلام الدكتور وتفائله لي بعد تخفيض وزني من 107 الى 70 يقول راح تتعدل هرموناتك وان شاء تحمل زوجتك الحمل الطبيعي

طلبت موعدمع الدكتور مدحت عامر واعطاني يوم الاثنين القادم الساعة 3 العصر

هذي اخر اخباري والله يرزقكم بالذرية الصالحة وان شاء الله ما نكمل السنة الجاية الا وكل التجمع معاهم اطفالهم في احضانهم

اهلا اخ طيب الود ...

تسلم ع المعلومات الطيبة , وياربي يرزقك
وانا اهتميت لحالتك لاتها مثل حالة زوجي .. ( تعلق الخصيتين ) .. حسب ماادكر قلتلي انه الخصيتين عندك نازلة في كيسها ..؟

والهرمونات شو اخبارها عندك .. قبل العلاج والان بعد مرور ستة اشهر كيفها ..؟

ولفت نظري مااخبرك به الطبيب .. انه ادا تعدلت هرموناتك راح يصير حمل طبيعي :eek:
طيب كيف دكتورنا يقول حتى بالتفتيش يجوز ماتلاقون لان التعلق دمر الخصية والهرمون عااالي ..!

وكيف هرمون الحليب عندك ..؟

ربي يفرحك ..

ياجماعة الخير من عنده هرمون الحليب عالي .. واريد اعرف ليش ارتفع فجأة مع انه كان دائما في حدود الطبيعي , ووينه الاخ dawa ,, سبحان الله محتاجينه كثيييييير .. ربي يرده بالسلامة مع اني متوجسة وخايفة لانني اعتقد سبب غيابه مو طبيعي الله يستر ..
مالحل ..؟

والاخت الماسة .. الله يفرجها عليكم انتبهي واستغلوا شهر رمضان لإجل الرجييم ..ان شاء الله ينزل وزن زوجك .. والله يشفيك ويهدي بالك ويرزقك

الاخ سعود .. جزاك الله خيرا والله ماخطته يداك هو الكافي وهو العلاج بعون الله ..

طيب الود
24-07-2011, 12:19 AM
اهلا اخ طيب الود ...

تسلم ع المعلومات الطيبة , وياربي يرزقك
وانا اهتميت لحالتك لاتها مثل حالة زوجي .. ( تعلق الخصيتين ) .. حسب ماادكر قلتلي انه الخصيتين عندك نازلة في كيسها ..؟

والهرمونات شو اخبارها عندك .. قبل العلاج والان بعد مرور ستة اشهر كيفها ..؟

ولفت نظري مااخبرك به الطبيب .. انه ادا تعدلت هرموناتك راح يصير حمل طبيعي :eek:
طيب كيف دكتورنا يقول حتى بالتفتيش يجوز ماتلاقون لان التعلق دمر الخصية والهرمون عااالي ..!

وكيف هرمون الحليب عندك ..؟

ربي يفرحك ..

ياجماعة الخير من عنده هرمون الحليب عالي .. واريد اعرف ليش ارتفع فجأة مع انه كان دائما في حدود الطبيعي , ووينه الاخ dawa ,, سبحان الله محتاجينه كثيييييير .. ربي يرده بالسلامة مع اني متوجسة وخايفة لانني اعتقد سبب غيابه مو طبيعي الله يستر ..
مالحل ..؟

والاخت الماسة .. الله يفرجها عليكم انتبهي واستغلوا شهر رمضان لإجل الرجييم ..ان شاء الله ينزل وزن زوجك .. والله يشفيك ويهدي بالك ويرزقك

الاخ سعود .. جزاك الله خيرا والله ماخطته يداك هو الكافي وهو العلاج بعون الله ..

هلا اختي مسك الانبارية

الخصيتين انزلتها في سن 12 سنه
الهرمونات ملخبطة فش 44 والتسترون1.50
اما هرمون الحليب طبيعي

عملت اشعه دوبلر للخصيتين لكن لم تتضح في الاشعه ولكن الدكتور يقول ممكن بسبب السمنه وصغر حجمها
ولكنه طمني بانها لاتزال تعمل دام انها تنتج خلايا امهات المني

الفترة القادمة سوف اعمل رجيم قاسي مع اخذ الرويال جل مع ملكات النحل والفيتامين e

يارب اكرمنا
24-07-2011, 01:51 AM
مع الاسف الدكتور زعلاااان جدا من زوجي لان ارتفع وزنه بعد التخسيس من 105 الى 119 حالياآآ
لاحول ولاقوة الا بالله والله تعبنا مرة مع هذا الوزن احباااط
لمن خفف وانبسط الدكتور ماطلع شي
والى الان خفف وزنك خفف وزنك والمشكلة زوجي مو طويل 160 طوله يعني مرة في زيادة كبيرة بالوزن
بيسوي تحليل والنتيجة 6 رمضان بحول الله لان الدكتور مسافر الله يفرجها من عنده
والله ماتتصوروا قد اش تعبت نفسيتي الثلاثة شهور الي فاتت انهررت
وكنت باخسر كل شي واولهم نفسي واخذت مهدئات
الى الان استخدمهالكن كل شي باجره وان شاء الله في موازين حسناتنا التعب هذاالله ييسرها علينا وعليكم ونفرح المرة هذه يااااارب
واسمع عنكم الاخبار الطيبة

الله يكون بعونك اختي خلي املك بالله كبير ولا تسمعي لوساوس الشيطان وتكلي على الله والمسلم كل امره خير وشكري الله وحمديه واصبري والله قادر على كل شي قوي علاقتك بالله وكثري استغفار والله بيده الامر كله وكوني بجانب زوجك يمكن نفسيته اثرت على وزنه خلي الامر طبيعي وتكلي على رب الارباب الذي اذا اراد شي ان يقول له كن فيكون والله يكون بعونك اختي

يارب اكرمنا
24-07-2011, 01:56 AM
هذا المرض ارتفاع في درجة الحراره مدة 10 ايام وتحت الوجه ينتفخ من جهة الاذن

ويصيب الخصيه بدون مايبين اعراض على الخصيه من الخارج وفي بعضهم تنتفخ الخصيه لديهم

انا زوجي اصيب فيه وهو السبب في صغر حجم خصيته ولخبطة هرموناته الله المستعان

انتي زوجك في اي عمر اصيب به ؟

مشكوره اختي اصيب به زوجي قبل سن العاشره مدري بثامنه او بالتاسعه جاوبيني حبيبتي هل له علاج او ماذا يعني لو اصيب بالمرض مع ان زوجي كل شي سليم حجم الخصيه والهرمونات بس ما سوى الخزعه

حلاوه حلوه
24-07-2011, 01:57 AM
الاخ دوى طول بغيابه علينا والامر مو طبيعي يغيب علينا طول هذه المده

الاخ طيب الود بشاره حلوه الحمدلله شد حيلك وخفف وزنك الله يرزقك يارب

يارب اكرمنا
24-07-2011, 01:58 AM
مشكور اخي محروم من بابا ويارب تسمع كلمه بابا قريب ويسر لك العلاج ويرزق زوجتك بالحمل الطبيعي يااااااااااااااااااااارب

حلاوه حلوه
24-07-2011, 02:20 AM
مشكوره اختي اصيب به زوجي قبل سن العاشره مدري بثامنه او بالتاسعه جاوبيني حبيبتي هل له علاج او ماذا يعني لو اصيب بالمرض مع ان زوجي كل شي سليم حجم الخصيه والهرمونات بس ما سوى الخزعه

اذا حجم الخصيه طبيعي والهرمونات سليمه بشارة خير ان شاء الله افضل من وضع زوجي بكثير الله يرزقكم يارب

اعبر عن شعوري
24-07-2011, 04:56 AM
مرحبا بنات

اتمنى تقبلوني عضوه جديده معكم
انا حالة زوجي زي حالة ازواجكم صفر ولله الحمد كان عنده لخبظة هرمونات واستخدمنا علاج 3 شهور وحمدالله مشت الامور والحين احنا ب اخر الشهر الرابع يستخدم منشط وان شا الله تحليلنا بعد 4 ايام ب الكثير

ويستخدم زوجي خلطه العسل وحبوب اللقاح ومكسرات

سوا حجامه مره بس للاسف الحجام قاله الصفر مايفيد معهم الله يهديه

دعواتكم يا الغاليات

ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين

ابوصقر
24-07-2011, 02:28 PM
فعلااا الاخ دواا اتااخر كثير علينااا. الله يستر عليه ونشووفه مره ثااانيه هنااا

اختي المااسه توكلي علي الله وماابعد الضيق الا الفرج. حااولي تروحي لشيخ يقراا عليكي انتي وزوجك.

والله يعين بس علي الضيقاات. لكن ان شالله يعوووضنا ويصبرناا. يااكريم ارحم حالنا وضعفنااا. ياحي ياااقيوووم

تحيااااتي

نحن فدائك يا رسول الله
24-07-2011, 03:38 PM
يعنى مش فيه هنا ما بينا عضو يعرف اميل اخونا دوا
او انه يوصله حتى.. و يطمنى عليه
اميل او محمول

يارب اكرمنا
24-07-2011, 08:48 PM
مرحبا بنات

اتمنى تقبلوني عضوه جديده معكم
انا حالة زوجي زي حالة ازواجكم صفر ولله الحمد كان عنده لخبظة هرمونات واستخدمنا علاج 3 شهور وحمدالله مشت الامور والحين احنا ب اخر الشهر الرابع يستخدم منشط وان شا الله تحليلنا بعد 4 ايام ب الكثير

ويستخدم زوجي خلطه العسل وحبوب اللقاح ومكسرات

سوا حجامه مره بس للاسف الحجام قاله الصفر مايفيد معهم الله يهديه

دعواتكم يا الغاليات

ربي لاتذرني فرد وانت خير الوارثين

الله يوفك حبيبتي واهلن بك بين اصحابك وعادي عبري عن شعورك هههههههههه اضن عرفتيني وراكي وراكي وربك كريم ويارب يرزقك عاجل غير اجل يارب وليش حبيبتي انا وحده بالمنتدى تقول لما زوجها عمل الحجامه ضهرت عنده حيونات منويه بسائل انتي جربيها ثلاث مرات على الاقل بثلاثه اشهر على حد علمي كذا تمام

يارب اكرمنا
24-07-2011, 08:51 PM
اذا حجم الخصيه طبيعي والهرمونات سليمه بشارة خير ان شاء الله افضل من وضع زوجي بكثير الله يرزقكم يارب

يارب يااااااااااارب يبشرك بالحمل عاجل غير اجل يارب ياكريم ومشكوره حبيبتي لقد كنت بهم كبير احسب الي به مرض النكاف لا فايده بي علاجه بس ربك كريم وقادر يرزقنا باي لحضه مثل ما اوجدنا من عدم يارب يشفي زوجك يارب

د محمد
25-07-2011, 12:23 PM
السلام عليكم نفسى اسمع عن حد كان العد عنده صفر ثم ظهرت الحيوانات المنوية
الحيوانات المنوية عندى كانت موجوده من 5 شهور ولكن العدد قليل والحركة صفر ثم اختفت فاصبح العد صفر ارجو المساعده لو فيه تجارب سابقة وربنا يارب يفرح الجميع عاجلا غير اجل انه ولى ذلك والقادر علية

ارسم العشق
25-07-2011, 01:28 PM
السلام عليكم نفسى اسمع عن حد كان العد عنده صفر ثم ظهرت الحيوانات المنوية
الحيوانات المنوية عندى كانت موجوده من 5 شهور ولكن العدد قليل والحركة صفر ثم اختفت فاصبح العد صفر ارجو المساعده لو فيه تجارب سابقة وربنا يارب يفرح الجميع عاجلا غير اجل انه ولى ذلك والقادر علية

نفس حالتنا ظهرت لنا حيوانات منويه ولكن العدد قليل وجميع هرمونات سليمه وم ثم اختفت الحيوانات ابغى اعرف سببب ذلك
اتمنا المساعده
هل تتوقعون زياده الوزن هو سبب الاختفاء
زوجي زاد وزنه ولكن خمسه كيلو

ابوصقر
25-07-2011, 02:08 PM
الله يرحم ضعفنااا ياااكريم

عندنا شغاله تنجم شكلها او مدري..بس عليها كلاام غريب..ها الاندنوسيات الله يستر منهن.المهم تحكي على حرمتى وتقول يمكن انتا يجلس عشر سنه مافيه بيبي.. ولازم روح مستشفى..وانتا مافيه طلاق من زوجك..

وقالت كلام كثير بعد..قسم بالله تخوووف ..الله يستر بس...

يااااكريم عجل بالفرج

تحياااتي

نحن فدائك يا رسول الله
25-07-2011, 05:30 PM
الصفحه هاااااديه خاالص
لعلكم بخيرررر يا شبااااب

دلوعةزوجي
25-07-2011, 05:37 PM
كل عام وانتو بخير ويااارب يااكريم انو هالشهر شهر الرحمه والغفران ربي يرحم حالنااا و يستجيب دعائناا وتتحقق احلااامنااا <<<<ياااااااااااااااااااارحيم ارحمنااا
قولوا امين

الحلوة لولو
25-07-2011, 09:39 PM
كل عام وانتو بخير ويااارب يااكريم انو هالشهر شهر الرحمه والغفران ربي يرحم حالنااا و يستجيب دعائناا وتتحقق احلااامنااا <<<<ياااااااااااااااااااارحيم ارحمنااا
قولوا امين

اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأمين

الحلوة لولو
25-07-2011, 09:54 PM
رمضان كريم على الجميع ويارب يكون شهر البشائر الحلوة لنا جميعا
انا كل يوم افتح واشوف الجديد
ولكل
من ينتضر فى نتيجة او راح يعمل تحليل او راح يبدا فى علاج معين بالتوفيق
ويارب تنزلو مواضيع تفرحنا لان كل الاخبار من فترة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم يفرج علينا اجمعين فى هدا الشهر الكريم
أنشاء الله زوجى راح يعمل تحليل يوم الخميس بعد شهر من مدة العلاج
اعرف بتقولو شهر مدة قصيرة بس الدكتورة هى التى طلبت دالك وقلنا خلاص احنا ايش خاصرين
واي كانت نتيجة التحليل زوجى راح يكمل مدة العلاج 6اشهر
دعواتكم حتى بضهر الغيب
ورمضان كريم على الجميع

طيب الود
26-07-2011, 12:45 AM
تم مقابلة الدكتور مدحت عامر لهذا اليوم وقال انهم وجدوا امهات المني في المرحله البدائية الاوليه ولكن لايصل للمراحل الاخرى صراحة انهرت نفسيا انا وزوجتي من هالخبر واعطاء نسبة ان يجدوا حيوانات منوية 25 % لاني كنت احسب ان المرحله اللي انا فيها ماقبل الاكتمال
وقال ان الهرمونات متلخبطه و صغر الحجم اديا الى اختفاء المنويات

حنان امراة
26-07-2011, 01:55 AM
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير وان شاءالله ربنا يرزقنا الذرية الصالحة

أم غنى
26-07-2011, 05:06 AM
صباح الخير للجميع اختي الماسه دخلت على شانك نصيحه مني خلي زوجك يسوي العمليه قص اوربط المعده عند دكتور متخصص وهو الحل الامثل لحاله زوجك وزجي وخاصه ف هالزمن اللي الاكل فيه لايحتمل انا زوجي بإذن الله بيسويها بس عنده الكربون في الدم شوي زايد بسبب السمنه ونسعى الان لتخفيفه عشان يعمل قص المعده وعندكم دكتور ممتااااااااز في جده عدنان الصباحي تبارك الله شاااطر مره وحت اسعار عملياته مررره رخيصه عكس دكاتره الرياض وخاصه في هالمجال اللي هو عمليات السمنه صدقيني سمنه زوجك وزوجي هي سبب لعدم حملنا بعد قدره رب العباد
اخوي ابوصقر خلها عنك استغفرلله الاندونسين عندهم التنجيم عادي ويدرسونه دراسه لومنك طيرتها هههههه من جد كلامها يخوف ويارب يخيب ظنها وتحمل زوجتك هالسنه

مسك * الانباريه
26-07-2011, 01:39 PM
ملاحضة : حرف الدال ابو النقطة ههه مايطلع عندي فاعوض عنه بالدال ليش تتوقعون الخلل لانه غيرت الوندوز او الخطا في الكيبوورد .. ساعدوني

مافي احد جاوبني منو عنده هرمون الحليب مررتفع , ومادا تناول.. ؟

د محمد .. اخي هنا في التجمع عندنا حالات طلع عنهدم نطاف بعد ان كانوا صفرا فمثلا
الاخ احلم بالابوة .. كان يطلع عنده عدد قليل , وبعدها اختفت كليا صفر ,’ وبعد مرحلة علاجية لمدة اربعة اشهر طلع عنده من جديد ..
وزوج الاخت سمو انثى .. ايضا كان صفر وبعد العلاج طلع عنده .. وانت شوف حالتك بالضبط ماسبب ضعف العدد اساسا ومن بعدها صارت صفر ربما الدوااالي وحالتك سهلة بعون الله

الله يرزقك ويرزقنا جميــــعا

ابو صقر ... ياخوي الله يهداك لاتهزك هالامور انت مسلم موحد ومؤمن ان الله وحده يعلم الغيب , وراقب هالشغاله ادا قالت هالكلام لرأ يخاص بها يعني مزووح عادي , وادا قالته واهي متاكدة ومعتقدة فيه فهده اظنها والله اعلم من هواة السحر المنتشرة بين الشغالات .. والله يستر ويغفر لي ادا اخطأت .. راي بس

مسك * الانباريه
26-07-2011, 02:19 PM
طيـــب الود .. الله المستعان اخي لابأس ان شاء الله المرة الجاية تُبشر بما يسعدك ويفرحك
طيب .. ماقالك تعال , بعد فترة ..؟

ابوصقر
26-07-2011, 02:21 PM
الله يستر والله من هالشغالات..الله والعالم انها سااحره من حركاتها..

شكلي بطيرها ع قولت ام غنى..والله يرزقنا من واسع فضله ياحي ياااقيووووم

اللهم اجرني في مصيبتى واخلف لي خيراا منهاا

وكل عاااام وانتم بخير ورمضاان كريم

تحياااتي

الشوشلي
26-07-2011, 03:02 PM
ملاحضة : حرف الدال ابو النقطة ههه مايطلع عندي فاعوض عنه بالدال ليش تتوقعون الخلل لانه غيرت الوندوز او الخطا في الكيبوورد .. ساعدوني

مافي احد جاوبني منو عنده هرمون الحليب مررتفع , ومادا تناول.. ؟

د محمد .. اخي هنا في التجمع عندنا حالات طلع عنهدم نطاف بعد ان كانوا صفرا فمثلا
الاخ احلم بالابوة .. كان يطلع عنده عدد قليل , وبعدها اختفت كليا صفر ,’ وبعد مرحلة علاجية لمدة اربعة اشهر طلع عنده من جديد ..
وزوج الاخت سمو انثى .. ايضا كان صفر وبعد العلاج طلع عنده .. وانت شوف حالتك بالضبط ماسبب ضعف العدد اساسا ومن بعدها صارت صفر ربما الدوااالي وحالتك سهلة بعون الله

الله يرزقك ويرزقنا جميــــعا

ابو صقر ... ياخوي الله يهداك لاتهزك هالامور انت مسلم موحد ومؤمن ان الله وحده يعلم الغيب , وراقب هالشغاله ادا قالت هالكلام لرأ يخاص بها يعني مزووح عادي , وادا قالته واهي متاكدة ومعتقدة فيه فهده اظنها والله اعلم من هواة السحر المنتشرة بين الشغالات .. والله يستر ويغفر لي ادا اخطأت .. راي بس

اختي مسك
بالنسبة لهرمون الحليب كان عندي مرتفع وصرف لي الدكتور دواء اسمه (الدوس ت ن ك س) نصف حبة كل 3ايام او حبة كل اسبوع وهو افضل دواء لهرمون الحليب ويجي على علبتين العلبة الأولى فيها حبتين والعلبة الثانية فيها 8 حبات سعرها 200 ريال سعودي والعلبة الثانية افضل وارخص وتكفيك شهرين

الحلوة لولو
26-07-2011, 03:46 PM
اللهم يارحيم اشفى اخوانى فى هالمنتدى وازواج اخواتى وزوجى وارزقنا اجمعين
وكل محروم
الذرية الطيبة الصالحة
عااااااااااااااااااجلا غير أجل

نحن فدائك يا رسول الله
26-07-2011, 06:50 PM
يا جماعه
اللى يعرف منكم رقم جوال اخونا طيب الود السعودى
يبلغه انى مش عارف اوصله نهائيا
و انا كنت اتصلت عليه مرة واحده فقط.. يوم الخميس الماضى
و كنا على ميعاد انى اقابله بالقاهرة
و للاسف بعد كده .. هو مش بيرد خااااالص على اتصالاتى له
و امس ارسل لى على الخاص عشان اقابله.. و اتصلت تااانى به .. و لم يرد على
و اتصلت على استعلامات فندق كونراد اللى هو نازل فيه .. و سالت عن غرفته
قالولى مش فيه عندنا نزيل بالاسم ده
بعد اذنكم اللى يعرف يوصله يبلغه
و شكرا

الوردة الذهبية
26-07-2011, 08:17 PM
اللهم لا تجعل فينا شقيا ولاعقيما ولامحروما
اللهم ارزقنا جميعا بحق هذه الايام والليالي المباركة بالذرية الصالحة التي تقر أعيننا جميعا يارب
اللهم أنا نسالك ان تشفي مرضانا ومرضى المسلمين

أبو حمزة
27-07-2011, 12:52 AM
علاجات مجربة يا اخوتي الاعزاء عندي الحركة ضعيفة

يارب اكرمنا
27-07-2011, 02:35 AM

مسك * الانباريه
27-07-2011, 09:30 AM
اختي مسك

بالنسبة لهرمون الحليب كان عندي مرتفع وصرف لي الدكتور دواء اسمه (الدوس ت ن ك س) نصف حبة كل 3ايام او حبة كل اسبوع وهو افضل دواء لهرمون الحليب ويجي على علبتين العلبة الأولى فيها حبتين والعلبة الثانية فيها 8 حبات سعرها 200 ريال سعودي والعلبة الثانية افضل وارخص وتكفيك شهرين

حياك الله ابو ماجــد ..

مشكور, اعطانياه الطبيب بس للحين زوجي ماشراه خايف منه على اساس انه علاج هرموني , طيب انت انخفض عندك ..؟ بعد العلاج ..؟
هو اني ادكر الاخ dawa قال الزنك ثم الزنك ثم الزنك هو اللي ينزل الحليب لكن زوجي يكرهه يقول يسببلي غثيان وتقيء فضييع ...الله يرزقك ..

اخوتي بخصوص العلاج في اوكرانيا امس واني اتصفح لقيت موقع لشركة عراقية اسمها السدير مسؤولة عن توصيل المرضى الى اوكرانيا ومن ضمنهم مرضى العقم ولرابط هدا ..

http://www.sadeer-ukraine.com/hel.html (http://www.sadeer-ukraine.com/hel.html)

اتصلنا فيهم ورد المهندس المسؤول واخبرناه بالحالة قال والله حسب مارسلنا من مرضى استخدموا العلاج بالخلايا الجدعية مانجحت , لكن في صديق لي استفاد من علاج ثاني ..؟
قلنا له..ماهي حالته بالضبط قال ( صفر ) .. السبب عيب خلقي مند الصغر .. ماهو العلاج بالضبط .. قال يبقى ثلاث اشهر جلسات عندهم في مناطق طبيعية وبرنامج علاجي وغدائي ..وزادت عنده النسبة الى 20 الف .. ترجيناه ان يعطينا رقم هدا الشخص قال مااقدر بس اكتبوا اللي تريدونه وانا ارسله مسج واعطيكم الجواب ..
وارسلنا له وننتظر الجواب ...

الوردة الذهبية
27-07-2011, 12:05 PM
علاجات مجربة يا اخوتي الاعزاء عندي الحركة ضعيفة
اخي ادخل على موضوع وصفات شاملة لحالات الصفر و قلة عدد الحيوانات المنوية وكثرة التشوهات
وبأذن الله تجد وصفة لحالتك شفاك الله وعافاك
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=111173

بنت ماماتي
27-07-2011, 12:45 PM
السلام عليكم اخواني وخواتي

جيت اليوم بخبر

زوجي عمل خزعه اليوم وماحصلوا حيوانات منويه :( والله تضايقت كنت متأمله كثير
وباقي تحليل الانسجه بنشوف الاسبوع الجاي شقصتها

احد عنده خبره عن تحليل الانسجه وش ممكن تكون ؟

ابوصقر
27-07-2011, 02:03 PM
اهلين اختى مسك الانباريه

ننتظر معلوماتك عن العلاج بوكرانيا..عسى ان شالله تفيدنا يااارب

وبسالك انتو تابعتوا علاج من قبل فتره مع عطاره عباره عن اعشاب وزيوت طبيعيه وشصار عليكم

تحيااتي

مس زوزو
27-07-2011, 02:15 PM
اللهم ارزقنا جميعا في هذه الليالي المباركة بالذرية الصالحة المعفاه التي تقر أعيننا جميعا يارب وان تشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم لاتذرني فراد وانت خير الوارثين

عابر قلوب
27-07-2011, 02:44 PM
الله يرحم ضعفنااا ياااكريم

عندنا شغاله تنجم شكلها او مدري..بس عليها كلاام غريب..ها الاندنوسيات الله يستر منهن.المهم تحكي على حرمتى وتقول يمكن انتا يجلس عشر سنه مافيه بيبي.. ولازم روح مستشفى..وانتا مافيه طلاق من زوجك..

وقالت كلام كثير بعد..قسم بالله تخوووف ..الله يستر بس...

يااااكريم عجل بالفرج

تحياااتي

اغلب الخادمات الاندنوسيات يتعاملوا بالسحر ،، الله يفكنا من شرهم ،،

المشاعر الحنونه
27-07-2011, 05:26 PM

بنت ماماتي
27-07-2011, 08:51 PM
سؤال؟

ليه محد يرد علي؟

يكفي اني محبطه وتحبطوني زود اذا مارديتوا علي :((

الحورالصبوره
27-07-2011, 09:33 PM

جيت اليوم بخبر

الله يعوض عليكم ويرزقكم الذريه الصالحه يارب

اختي تحليل الانسجه حسب الحاله ان شاء الله يكون في خلايا توصل لمرحله الله يسر امركم

الحورالصبوره
27-07-2011, 09:37 PM
اللهم ارزقنا جميعا في هذه الليالي المباركة بالذرية الصالحة المعفاه التي تقر أعيننا جميعا يارب وان تشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم لاتذرني فراد وانت خير الوارثين

اللهم امين ...اللهم امين

الله يرزقنا جميعا ويعوض صبرنا باذن الله

الوردة الذهبية
27-07-2011, 09:43 PM

جيت اليوم بخبر

سؤال؟

ليه محد يرد علي؟

يكفي اني محبطه وتحبطوني زود اذا مارديتوا علي :((
حبيبتي حقك علينا ربنا يعوضكم ويصبركم
خلي إيمانك بالله قوي وبأذن الله حبيبتي ربي يرزقكم لا تقنطوا من رحمة الله
رمضان على الأبواب وهو شهر الرحمة والخير لا تقطعوا الدعاء وربنا كريم ورحيم
اللهم لا تجعل فينا شقيا ولا عقيما ولا محروما وارزقها الذرية التي تقر أعيننا وتفرك قلوبنا

عاشقة الامومه
27-07-2011, 09:56 PM
السلام عليكم
الله ياجركم في مصيبتكم ويخلف لكم خير منها يارب
حزنت جدا جدا ولاكن الله ارحم من عباده لاحول ولاقوة الا بالله

بنت ماماتي
27-07-2011, 11:27 PM
الله يجزاك خير الورده الذهبيه

خواتي واخواني قد سمعتوا بالدكتور بيتر شلايقل اللي بنيويورك؟يقولون متخصص بحالات الصفر وشاطر

عاشقة الامومه
27-07-2011, 11:53 PM
السلام عليكم

اخواني و اخواتي الاعزاء

الله يعوضكم يارب ياكريم
لي تعليق بالنسبه للدكتور نجيب ليوس سبق وان زرته عام 2005 مستعجل وهمه مادي واضح
الشي الثاني راسلته بعد فتره من جيت وسئلته عن الكلاين فلتر خلل الجينات قالي تحتاجون لطبيب وراثه وجينات قلت افهم وش قاعده اقول اقولك السبب بالعقم متلازمة كلاين فلتر قالي تحتاجون طبيب متخصص بالجينات بعمري كله ماسمعت منطق دكتور كذا رحت لااكثر من دكتور باكثر من دوله ماسمعت كلامه من اقول كلاين فلتر على طول يفهمون الموضوع هو للاسف منطقه ماكانه درس الدكتوراه

عاشقة الامومه
28-07-2011, 12:12 AM
انا ملاحظ غياب اختنا عاشقه امومه من فترة
لعله خير ان شاء الله
طمنونا عليها
شكرا على السؤال عني وهذا انا رجعت لكم لان مالي غناة عنكم

عاشقة الامومه
28-07-2011, 12:15 AM
بنت ماماتي اشهر من نار على علم معروف هو الدكتور الاول بالعالم والي اخترع الميكروسكوب الجراحي الي يسون فيه عمليات المسح المجهري
ماعليه نقاش ممتاز لاكن تكاليف العلاج عنده غاليه وهو من نوعيات الدكاتره الي تايد فكرة العلاج قبل العمليه مثل رفع هرمون التسترون مثل ازالة الدوالي مثل تثبيت الخصيتين

يارب اكرمنا
28-07-2011, 12:41 AM

جيت اليوم بخبر

يارب يعوض عليكم ويرزقكم الذريه الصالحه عاجل غير اجل ياااااااااااااااارب

khalid555
28-07-2011, 07:34 AM
صباح الخير للجميع

ربي لا تذريني فردا و أنت خير الوارثين

آمين آمين آمين .. يا رب العالمين

مشراف
28-07-2011, 10:48 AM
صباح الخير جميعاً

بشــروا مــاكوا أخبار حلووه

لو سمحتوا أخواني / أخواتي

أين يباع بروكسيد بلس بــحــائــل .... لأني قريت قبل فتره إنه يباع بحائل
ولأني بإذن الله كمان رايح السبت لحايل

الله يرزقني ويرزقكم يااارب

ابوصقر
28-07-2011, 01:45 PM
صباح الخير جميعاً

هلا اخوي مشراف

يبااع في صيدلية دار الدواء. موقعها جنوب مستشفى حائل العام..

وبرضوا يباع في صيدلية مستوصف زمزم..

اتمنى افدتك

ابوصقر
28-07-2011, 01:47 PM
صباح الخير جميعاً

هلا اخوي مشراف

اتمنى افدتك

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

السهم الجارح
28-07-2011, 04:41 PM
اولا مساء الفل والياسمين على الجميع
اخواني واخواتي
والله العظيم لكم وحشه انا غبت عنكم لفتره لضروفي الخاصه بس الحين رجعت
لاني ما الي غنى عنكم ابدا فأحب اقولكم
رمضان كريم وكل عام وانتم بالف صحه وعافيه
كما اسال الله العلي القدير باسمائه الحسنى وصفاته العلى وبرحمته التي وسعة كل شي
ان يجعل هاذا الشهر علينا شهر افراح ومسرات وبشائر خير
انه سميع مجيب الدعاء
كما اسال الله عزاء وجل ان يرزقنا بذرية صالحه طيبه معافاه انه جواد كريم

تحياتي لكم اخوتي واخواتي فرداً فردا كلاً بسمه وكنيته

وكل عام وانتم بالف بخير
اخيكم \\\ السهم الجارح

المسافر للمحبين
28-07-2011, 05:08 PM
أبي اسوي حقن بس حللت وطلعت صفر

هل يوجد علاج

يارب اكرمنا
28-07-2011, 05:15 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين اخواني واخواتي رمضان كريم ولاتضيعوا هذي الفرصه تقربوا الى الله كثير وربي بيرزق الجميع ان شاء الله ولاتمسوى التقاؤل والضن الحسن بالله بانه قادر على كل شي قادر ان يرزقنا ويبدل احوالنا ويااااااااااااارب ارزق كل محروم بالذريه الصالحه يااااااااااااااااااااارب

المشاعر الحنونه
29-07-2011, 12:16 AM
كل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام وانتم بخير

السرطان
29-07-2011, 12:31 AM
يا جماعة ارجوكم احد يرد عليا
زوجي وجد لديه الحيوانات المنوية صفر بسبب دوالي في الخصية اليسرى
لدينا عشر سنوات زواج وهو يماطل في كل مرة في اجراء العملية وها انا اليوم رضيت بان اقوم انا بالحقن المجهري رغم سلامتي من كل موانع للحمل
الا انه لا يبالي من كثرة ما الححت عليه فشلت واستسلمت لكن الزمن يمر وعمري الان خمس وثلاثون وقد تاخر بي الوقت واصبحت تائهة
ماذا افعل
احيانا افكر في الطلاق

طيب الود
29-07-2011, 01:41 AM
كل عام وانتم بخير ومبروك عليكم الشهر الكريم

اختي portia11111

ابي اسالك اختي هل سويتو التفتيش المجهري عند الدكتور مدحت عامر
وهل مكان الخصيتين في العانه ام البطن
لماذا لم تعملو عملية لانزالها في الكيس لكي تبرد لان حرارة الجسم تمنع انتاج الحيامين

وجزاك الله خير

السهم الجارح
29-07-2011, 02:09 AM
لدينا عشر سنوات زواج وهو يماطل في كل مرة في اجراء العملية وها انا اليوم رضيت بان اقوم انا بالحقن المجهري رغم سلامتي من كل موانع للحمل
الا انه لا يبالي من كثرة ما الححت عليه فشلت واستسلمت لكن الزمن يمر وعمري الان خمس وثلاثون وقد تاخر بي الوقت واصبحت تائهة
ماذا افعل
احيانا افكر في الطلاق

اختي اولا نصيحه اخويه لوجه الله لو تغيري من كنيتك اختي بدل مايكون سرطان الله يكفينا الشر حطيه اسم اليف اسم فيه تفائل ليس من الاسما هاذه التي تبعث الخوف والتشائم وجزاكي الله خير الجزاء
اما بنسبه لزوجك اسال الله عزاء وجل ان يلين قلبه لكي ويرزقكم الذريه الصالحه عااااااجلاً غير اجل
وارجو ان تتقبلي نصيحتي بصدر رحب ولكي فائق التقدير

الوردة الذهبية
29-07-2011, 02:17 AM
ماذا افعل
احيانا افكر في الطلاق
الله يهدي زوجك حبيبتي و يارب يسخره لك و يستجيب برغبتك في علاجه
بإذن الله ربي يعافيه لكن اصبري وأحتسبي صبرك واجرك عند الله واستعيذي بالله من الشيطان الذي يهدم البيوت
ونحن على ابواب شهر الخير أكثري من الاستغفار والدعاء وربك كريم ورحيم وقادر انه زوجك يقتنع بالعلاج بإذن الله
الله يرزقك ويرزق كل مشتاق ولا يجعل فينا شقيا ولا محروما اللهم امين *

أم الغايب
29-07-2011, 04:28 AM
ااسئل الله يكتب لنا الخير بقدوم هذا الشهر الفضيل

ويبلغنارمضان ونحن بالف صحه وعافيه

شهر يرتفع فيه الدرجات
شهر عظيم .. شهر جميل
شهر يشعر المسلم بالفرحه
شهر رمضان الكريم

غسل الله قلوبكم بماء اليقين
واثلج صدوركم بسكينه المؤمنين
وبلغكم شهر الصائمين

مشراف
29-07-2011, 07:10 AM
هلا اخوي مشراف

اتمنى افدتك

أشكرك من الأعماق أبا صقر
بارك الله فيك
وجزاك الله كل خير
موفق ياااااااااااارب

portia11111
29-07-2011, 11:11 AM
حياك الله اخي

نعم عملنا التفتيش عند الدكتور مدحت
مكان الخصيتين في العانه و ليس البطن
لم ينصحنا اي طبيب بالانزال قائلين انه لا يفيد الان ابدا و ضرره اكثر من نفعه و الله اعلم

اي استفسارات اخرى انا جاهزه

كل عام وانتم بخير ومبروك عليكم الشهر الكريم

اختي portia11111

ابي اسالك اختي هل سويتو التفتيش المجهري عند الدكتور مدحت عامر
وهل مكان الخصيتين في العانه ام البطن
لماذا لم تعملو عملية لانزالها في الكيس لكي تبرد لان حرارة الجسم تمنع انتاج الحيامين

وجزاك الله خير

ابوصقر
29-07-2011, 01:57 PM
كـــــــــــــــــــــــــــــــــل عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام و انـــتـــــــــــــــم بـــــــــــخــــيــــــــــــــــــــــــــــر

ورمضااان مبااااااااااااااااارك عليكم ان شالله

تحيااااااااااااااااااااااااااااتي

عاشقة الامومه
29-07-2011, 03:12 PM
ختم الله لنا ولكم شعبان بالغفران
وبلغكم صيام رمضان
وكل عام وانتم بخير

الحورالصبوره
29-07-2011, 03:55 PM
ملأ الله قلبكم عزما

وجعل لكم في الفردوس اسما

ومن كل خير نصيبا

وبارك لكم في رمضان

وبلغكم صيامه وقيامه

واعتق رقابكم ورقابنا من النار

اللهــــــــــــــم امـــــــــــين

مسك * الانباريه
29-07-2011, 05:24 PM
اهلين اختى مسك الانباريه

ننتظر معلوماتك عن العلاج بوكرانيا..عسى ان شالله تفيدنا يااارب

وبسالك انتو تابعتوا علاج من قبل فتره مع عطاره عباره عن اعشاب وزيوت طبيعيه وشصار عليكم

تحيااتي

وعليكم السلام ..حياك الله ..
بالنسبة لموضوع اوكرانيا الى الان لم ياتينا جواب ..!

وبالنسبة للعلاجات والاعشاب .. ايه استعملها زوجي ..
النتيجة .. مازالت ( صفر ) , والهرمونات اتحسنت لكن قبل الاستعمال وبعد استعمال الاعشاب .. ارتفع التوستيرون الى 6,8 ..والطبيعي من 3 الى 42 .. حسب القياس اللي متعبينه ..
والاف اس 32 , والال اتش ..16 .. بس الحليب طاير 18 والطبيعي من 5ونص الى 7 ونص

ماادري السبب الاعشاب مع العلم خلصت صار اكثر من نص شهر ..ماادري الدواء الامريكي الجديد ..
الحمد لله على كل حال

المسافر للمحبين
29-07-2011, 06:15 PM
حياك الله اخي

نعم عملنا التفتيش عند الدكتور مدحت
مكان الخصيتين في العانه و ليس البطن
لم ينصحنا اي طبيب بالانزال قائلين انه لا يفيد الان ابدا و ضرره اكثر من نفعه و الله اعلم

اي استفسارات اخرى انا جاهزه

كيف طريقة التفتيش

وهل يحتاج عمليه

هل يحتاج تنويم

وهل له اضرار

المشاعر الحنونه
29-07-2011, 06:27 PM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني وجميع من حرم الذريه في هذا المنتدى الطيب بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل في هذه الساعه المباركه وفي هذا اليوم الفضيل

ام قيس
29-07-2011, 06:32 PM
داووا مرضاكم بالصدقة (قصة واقعية)
محمد صالح شاب عانى لمدة 4 سنوات من ارتفاع مستوى السكر في الدم حيث كان يصل إلى 400 أو يزيد ونصحه كثير من الأطباء باستعمال الأنسولين

لأن البنكرياس لم يعد قادرا على العمل بشكل طبيعي، وأنه لم يترك دواء إلا استعمله ولا حمية إلا جربها، فلم تفلح محاولاته في إنقاص نسبة السكر،وكان يقيس السكر 3 مرات في اليوم ولم يكن السكر يقل عن 370 في أحسن حالاته،

وفي يوم جمعة صحى من النوم مبكرا وصلى الفجر، ثم ذهب إلى السوق واشترى سمكا لغدائه،وبعدها ذهب إلى صيدلية لشراء دواء لابنه فيصل الذي يعاني من ارتفاع في حرارته، فذهب إلى صيدلية في حي فقير فوجد رجلا يقول لصاحب الصيدلية:هذه خامس مرة أحضر ولا أجد أشرطة الجهاز،ثم خرج وهو يبكي، فسأل محمد صالح الصيدلي عن هذا الرجل فأخبره أنه مصري فقير كان يستعمل جهازا قديما لفحص السكر ويريد أشرطة له ولكنها لا تتوفر في السوق

، فلحق محمد صالح المصري وقال له: أنا أعرف صيدلية تبيع أشرطة قديمة فانتظرني، فدعا له المصري بخير، ثم رجع محمد إلى الصيدلية واشترى له جهازا جديدا،من نفس النوع الذي يستعمله واشترى معه 15 شريطا ، ومعها 4 علب إبر وكان مجموع ما اشتراه بنحو 1500ريال سعودي، فأعطاها للمصري وقال له: اشتريت لك هذا الجهاز وهو نفسه الذي أستعمله وهو جهاز فعال ومعه الأشرطة والإبر حتى لا تتعب نفسك، فصمت المصري ولم يستطع الكلام ثم دمعت عيناه وتنهد وقال لمحمد: يا ابني الله لا يحوجك للجهاز ده ولا لغيره، الله يكرمك الله يغنيك ، الله يكرم أصلك،عاد محمد صالح إلى منزله،وصلى الجمعة عند شيخ يدعى توفيق، فسمعه يتحدث في الخطبة عن الصدقة وأثرها خصوصا إذا كانت خالصة لوجه الله وأخفاها حتى لا يعلم بها أحد، فخرج من المسجد منشرح الصدر ولم يعرف السبب، فصلى العصر ونسي أن يقيس السكر بعد الغداء، لأنه ذهب مع أبنائه في نزهة ونسي الجهاز في المنزل،ثم عاد وتعشى ونام ونسي أن يقيس السكر،ثم استيقظ وصلى الفجر وخرج مسرعا إلى العمل ومعه الجهاز فسقط من يده، ثم أفطر في مكان عمله وشرب الدواء وقاس السكر فكانت النتيجة (123) فحزن لظنه أن الجهاز قد تعطل، ثم قاسه مرة أخرى فحصل على نفس النتيجة (123) وقرر شراء جهاز آخر، وبعد عودته تغدى ثم ذهب عصرا إلى الصيدلية وأخذ معه الجهاز القديم وقال للصيدلي: اعطني جهازا بنفس النوع الذي اشتريته أمس للمصري، فقال الصيدلي: لماذا هل هو معطل؟ فقال له: لا ، لكن الجهاز كان لأخيه ويريد آخر لنفسه، فسأله الصيدلي عن الجهاز الذي في يده، فقال: هذا سقط مني وأصبحت قراءته غير دقيقة، لأنه انكسر، فقال الصيدلي: دعنا نجربه أولا، فكانت النتيجة (135) فقال محمد للصيدلي: ألم أقل لك إنه معطل؟ قال الصيدلي: لماذا؟ قال: لأني أقيس السكر منذ 4 سنوات ولم يقل عن (370)، فقال الصيدلي: عندي جهاز آخر فدعنا نجربه، فكانت النتيجة (135) فقال له محمد: أكيد جهازك الآخر معطل، فأعطني لو سمحت جهازا جديدا، فقال له الصيدلي: أنت حر، فأخذ الجهاز الجديد وبعد العشاء قاس السكر فوجد النتيجة (132)، فقرر أن يأخذ قراءات لمدة أسبوع ثم يعرضها على الطبيب، فكانت النتيجة بمعدل (120) فعرضها على الطبيب فقال له: مبروك لقد تخلصت من السكر وعليك اتباع الحمية والأدوية ولن تحتاج إلى أنسولين.
ولقد أقسم محمد صالح على أن هذا حصل معه شخصيا فحمد الله على ذلك.
وأنا شخصيا لا أستغرب هذا الأمر فقد روى البيهقي في السنن الكبرى عن عبد الله قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (داووا مرضاكم بالصدقة وحصنوا أموالكم بالزكاة وأعدوا للبلاء الدعاء).

منقول

portia11111
29-07-2011, 07:28 PM
التفتيش او المسح المجهري اخي هو جراحه ميكروسكوبيه للبحث عن الحيوانات المنويه داخل الخصيه.
هي عمليه جراحيه بسيطه تحتاج لبنج كامل و ليس هناك داعي للتنويم يعني كم من ساعه ترتاح بعد العمليه و تكون تمام تمشي على رجولك عادي من اول يوم و اسبوع بالكثير و يكون الوضع طبيعي باذن الله.

غالبا اخي بما انهم رح ياخدو عينات من الخصيه بيصغر حجمها شوي يا ريت الاخوه و الاخوات هنا يفيدونا اكتر بالنسبه لتجاربهم بعد العمليه.

الله يرزق الجميعكيف ريقة التفتيشوهل يحتاج عمليه

هل يحتاج تنويم

وهل له اضرار

محروم من بابا
29-07-2011, 09:11 PM
مساءكم خير
اللهم يارازق الدواب ارزقنا باطفال من صلبنا يارب
اللهم ارزق كل محروم

مسك * الانباريه
29-07-2011, 11:37 PM
المسافر للمحبين .. ماهي حالتك بالضبط .. ليش صفر يعني فيه مرض اصابك عند الصغر ..؟
كيف هي هرموناتك ..؟

بورشيا .. الله المستعان اختي , لاباس كل شي بيد الله مها قال الاطباء هناك رب قادر على ان يحي الموتى وهو العزيز .. بس المفروض انكم طلبتم انزالهما حتى لو قال لكم الاطباء اي كلام ..

اخواني اخواتي قراتم مشاركة الاخ سعود الحسني ايش رايكم .. ماحقيقة الابر الالمانية يعني معقول ناس تفيدهم وناس لا ..

ابو اويس اشوفك معانا شخبارك حياك الله ..؟

والعصر شفت اسم ( دعوة ) قلت ياريت يكون الاخ dawa ..؟

اسال الله ان يبارك لنا ويبلغنا رمضان ويسلمنا لرمضان ويسلم رمضان لنا , ويتسلمه منا متقبلا

ويعيننا فيه على البر والتقوى وعمل الصالحات واستجابة الدعوات يارب يارب يارب

أبوأويس
29-07-2011, 11:55 PM
الله يحييك اخي مسك الانبارية
والله لا جديد بدخل اطمن على الاعضاء و بطلع بسكوت
لس على السبيمان و الفيتامينات بس الحقن لس ما بديتها
يمكن على شهر 10 او 11 ابدا فيها
اسال الله سبحانه و تعالى ان يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

ابوالجوري2009
30-07-2011, 12:29 AM
أخي أبو أيس, من صرف لك السبيمان, أنا واجهت دكتور مسالك قبل فترة, ومدح لي السبيمان,وأنا لما راجعت ملفي السابق,وجدت أن فترة أخذي للسبيمان طلعت حيوانات منوية عدد9 مرتين وبعدها اختفت, فماهي معلوماتك عن السبيمان, لأني أبي أبدأ به من رمضان ان شاءالله

المشاعر الحنونه
30-07-2011, 12:50 AM
الله اكبر ولله الحمد

يارب اكرمنا
30-07-2011, 02:50 AM

الحورالصبوره
30-07-2011, 05:03 AM
السلام عليكم

كيفكم اخواني واخواتي عساكم بخير

بالنسبه لعلاج سبيمان مو قالو عنه يجيب نتائج عكسيه

ومره حذر من اخذه اخونا دوا وقالو حتا يقلل كمية السائل المنوي

ممكن تفديوني هل هو والا علاج اخر كان وحصل عندي لخيطه.

طيب الود
30-07-2011, 05:23 AM
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

المشاعر الحنونه
30-07-2011, 12:14 PM
ياكريم اكرمنا بالذريه الصالحه

عابر قلوب
30-07-2011, 12:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم بخير اخواني واخواتي في طبيبي ،، مبروك عليكم قرب حلول الشهر الكريم ،، وان شاء الله نسمع اخبار حلوة هالفترة من الجميع

يمكن بعد رمضان مباشرة ارجع استخدم البروكسيد ،

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } الأنبياء89

مسك * الانباريه
30-07-2011, 01:06 PM
السلام عليكم

وعليكم السلام .. اهلا وسهلا

حبيبتي .. الاخ dawa .. قال فيه ناس تفيدهم وفيه ناس يضرهم .. لكن بالعموم هو مايشجع عليه .. واذكر زوجي استخدمه , وصار عنده قله رغبة والسائل قليل فقمنا بقطعه ,

ابوصقر
30-07-2011, 02:05 PM
كل عااام وانتم بخير جميعاا

والله افكر استخدم السبيمان..بس متخوووف من كلام الاعضاء عنه..وانه يخفف كمية الـسائل

ياليت اللي جربه يعرض علينا تجربته حتى تعم الفائده

تحيااااتي

الوردة الذهبية
30-07-2011, 02:21 PM
السلام عليكم

كل عااام وانتم بخير جميعاا

والله افكر استخدم السبيمان..بس متخوووف من كلام الاعضاء عنه..وانه يخفف كمية الـسائل

ياليت اللي جربه يعرض علينا تجربته حتى تعم الفائده

تحيااااتي

أنا زوجي أخذ السبيمان لمدة 7 اشهر و عنده الحركة قليلة اقل من 10٪ وبصراحة ما حسينا بفرق ولا تحسن في الحركة لكني سمعت انه يزود العدد وايضا كمية السائل عند زوجي لم تتأثر لانها كانت قليلة اصلا
الله يشفي جميع المسلمين ويرزقنا الخير في شهر رمضان الكريم وكل عام والجميع بخير

الحورالصبوره
30-07-2011, 03:31 PM
مشكورين وجزاكم الله خيراا

اسأل الله تعالى ان يمن علي ازواجنا واخواننا بالشفاء في الشهر الفضيل

اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـين

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى الله وصحبه وسلم

المسافر للمحبين
30-07-2011, 03:58 PM
لا يوجد امراض
بس فيه ضمور باحد الخصيتين
ودوالي

الهرمونات كلها تمام

امارات
30-07-2011, 05:34 PM
كل عام وانتم بخير جمعيعا ويارب مايعود علينا هذا الشهر في العام القادم الاوكل واحد منا تحقق حلمه وراى طفله امام عينيه يارب ياكريم......

مرزوق نعمة الأطفال
30-07-2011, 08:09 PM

مبارك الشهر عليكم ياخواني وأخواتي وأوصيكم بالدعاء الدائم في ذا الشهر
ففيها كل باب خير مفتوح من عند الله جل وعلا...

قربت والله عمليتي وكل يوم يزيد هلعي
عمليتي يوم السبت مع الدكتور حمود المطرفي مسح مجهري وانا اخترت شهر رمضان لعل الله
يستجيب لدعائي مادام أنه قدر علي بالعملية الله يقدر علي بنجاحها ولاتنسوني من دعائكم

محبكم

اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثيين

الحورالصبوره
30-07-2011, 09:46 PM

عمليتي يوم السبت مع الدكتور حمود المطرفي مسح مجهري وانا اخترت شهر رمضان لعل الله
يستجيب لدعائي مادام أنه قدر علي بالعملية الله يقدر علي بنجاحها ولاتنسوني من دعائكم

محبكم

الله يسر لك العمليه ويسهلها ويفرحك بوجود الحيوانات المنويه باذنه تعالى

نسيم نور
30-07-2011, 10:54 PM
]السلام عليكم اخواني
انا متزوج مند 05 اشهر و زوجتي لم تحمل بعد و لكن اعتقد السبب مني فالخصيتين عندي صغيرتين بالاضافة الى السمنة
ارجوا منكم ان تقولو لي الحجم الطبيعى من فضلكم و ماهي متلازمة كلينفلتر?
شكرا و صح رمضانكم

ريحانة الورد
30-07-2011, 11:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة
الحمدلله من قبل ومن بعد
الحمدلله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد حركات السكون
الحمدلله عدد ما عاش ومات من البشر
الحمدلله عدد ذرااات المطر
الحمدلله والشكر لله حتى ترضى والحمدلله والشكر لله اذا رضيت والحمدلله والشكر لله بعد الرضا
الحمدلله والشكر لله حمد وشكر يعجز اللسان علي وصفة
الف حمد وشكر لك ياربي علي كل نعمة انعمتنياها اوحرمتنا منها الف الف حمد وشكر لك ياربى
اخوانى واخواتى الاعزااء قولوا ما شاءالله لقد عملنا الحقن المجهرى عند الدكتور مدحت والحمدلله زوجتى ريحانة حااااااااامل
فاحببت ان ابشركم وابث الامل فيكم ولا تياسوا من رحمة الله
اخوانى واخواتى الشكر اولا واخيرا لله ثم للدكتور مدحت الذى كان معنا في كل خطوة الشكر ايضا موصوول اليكم يا اعضاء منتدى طبيبي
فهنا اخوة لا نعرفهم الا بالاسمااء والالقاب ومع ذالك امدونا بالمساعدة ولم يبخلوا علينا باى معلومة
يعجز لسانى عن شكري لكم
ولكن لم ولن انساكم من الدعاااءاسال الله الكريم الرحيم ان يرزق كل من رفع يدة لله يطلبة الذرية اللهم لا تردهم خائبين اللهم اجب دعوتهم وااانس وحدتهم يااااارب ياااارب
اخوانى احببنا ان نسعدكم بهذا الخبر حتى تدعوا لنا ان الله يثبتة ويحسن خلقة وخلقتة يااارب
زوجتى سوف تعاود الاتصال بكم ولكن هي الان في فترة راااحة
دعووووووووووووووووووتكم
زوج ريحانة الورد

مشتاقه
30-07-2011, 11:37 PM
[quote=ريحانة الورد;1542099]السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة
الحمدلله من قبل ومن بعد
الحمدلله والشكر لله حتى ترضى والحمدلله والشكر لله اذا رضيت والحمدلله والشكر لله بعد الرضا
الف حمد وشكر لك ياربي علي كل نعمة انعمتنياها اوحرمتنا منها الف الف حمد وشكر لك ياربى
اخوانى واخواتى الاعزااء قولوا ما شاءالله لقد عملنا الحقن المجهرى عند الدكتور مدحت والحمدلله زوجتى ريحانة حااااااااامل
اخوانى واخواتى الشكر اولا واخيرا لله ثم للدكتور مدحت الذى كان معنا في كل خطوة الشكر ايضا موصوول اليكم يا اعضاء منتدى طبيبي
فهنا اخوة لا نعرفهم الا بالاسمااء والالقاب ومع ذالك امدونا بالمساعدة ولم يبخلوا علينا باى معلومة
يعجز لسانى عن شكري لكم
ولكن لم ولن انساكم من الدعاااءاسال الله الكريم الرحيم ان يرزق كل من رفع يدة لله يطلبة الذرية اللهم لا تردهم خائبين اللهم اجب دعوتهم وااانس وحدتهم يااااارب ياااارب
اخوانى احببنا ان نسعدكم بهذا الخبر حتى تدعوا لنا ان الله يثبتة ويحسن خلقة وخلقتة يااارب
دعووووووووووووووووووتكم
زوج ريحانة الورد[/quot

الف الف مبروووووووووووووووك يا ريحانه الورد والله يثبت حملك ان شاءالله
يالله ياكريم نسالك في هذا الشهر الكريم ان تثبت حمل اختنا ريحانه الورد

portia11111
30-07-2011, 11:38 PM
الف مبرووووووووووووووووووووووووك. احيرا في اخبار حلوه من زمان ما فرحنا. يا رب يثبت حملها و يرزقكم ما تتمنو من الذريه الصالحه و كل من في المنتدى ياااااااااااارب

الحمدلله من قبل ومن بعد
يعجز لسانى عن شكري لكم
دعووووووووووووووووووتكم
زوج ريحانة الورد

portia11111
30-07-2011, 11:41 PM
الله يجبر بخاطرك اخي و تيجي تبشرنا ياااااا رب.

محبكم

الوردة الذهبية
31-07-2011, 12:23 AM
ماشاء الله لا قوة الا بالله
الف الف الف مبروووووووووك ريحانة الورد
الله يكملك حملك على خير ويرزقك الفرحة ويكملها عليكم يارب
الله يفرحك بشوفة طفلك بين احضانك ياااااااارب
الله يطعمنا هذه الفرحة ويطعم كل المحرومين المشتاقين ياااااااااارب
اللهم ارزقنا ببركة شهرك الفضيل اللهم امين

مشراف
31-07-2011, 01:57 AM
رب هب لي من الصالحين
رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

الحورالصبوره
31-07-2011, 02:13 AM
[QUOTE=مشتاقه;1542102][quote=ريحانة الورد;1542099]السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة
الحمدلله من قبل ومن بعد
يعجز لسانى عن شكري لكم
دعووووووووووووووووووتكم
زوج ريحانة الورد[/quot

ماشاء الله تبارك لاقوة الابالله

االف مبروك تستاهلي كل خير

الله يتمملك على خير ويثبته وان شاء الله تشوفيه سليم ومعافي باذنه تعالى

انا والصمت
31-07-2011, 02:42 AM
الف الف مبروك والله يثبت حملها يارب والفال لنا يارب نفرح بعض شذي انشالله

عاشقة الامومه
31-07-2011, 02:53 AM
الف الف الف الف الف الف مليون مبروك الله يثبت حمل اختي ريحانه ويقر عينها بشوفة جنينها ياحيي ياقيوم
الله يتمم لها بخير وعقبالنا يارب ياكريم

حلاوه حلوه
31-07-2011, 02:58 AM
ماشاء الله تبارك الله

مبرووووووووووك الله يثبت حملك اختي ريحانه ويرزقك شوفة ضناك ياكريم

طيب الود
31-07-2011, 03:01 AM
الحمدلله من قبل ومن بعد
يعجز لسانى عن شكري لكم
دعووووووووووووووووووتكم
زوج ريحانة الورد

ماشاء الله تبارك الله
ماشاء الله تبارك الله
ماشاء الله تبارك الله
اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد

الف الف الف مبروك اخي العزيز قسما بالله فرحت لكم بشكل ماتتصور
خبر مفرررح ويبعث الامل للجميع بعد ان سمعنا خلال الشهرين
بعض الاخبار المحبطه من اخوتنا في التجمع أسأل الله ان يرحمنا ويرحمهم في هذا الشهر الفضيل
الحمدلله رب العالمين اللهم اني اسألك كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك بأن
تثبت حمل اختنا ريحانة الورد وان ترزقها وزوجها بالذرية الصالحة المعافاة

اخي العزيز كم احببت فيك طيبتك و وفائك انت وزوجتك مع إخوانكم الاعضاء وعدم نسيانكم لهم انت واخي الحبيب ابوكريم
لان هناك من الاعضاء من كان معنا واختفى وقد يكون خوفا منا ان ننظره ولكن ربك هو الرحيم الرازق المعطي

اخي سؤال
انا رحت للدكتور مدحت عامر واعطاني نسبة 25 % يلاقون حيوانات منوية
وقال لاتتأخر ولكن زوجتي لم تكن جاهزه فتم تأجيل الفكرة الى بعد 6 شهور
حبيت اسألك عن النسبة المئوية اللي اعطاك اياها الدكتور

وهل استخدمت علاج او فيتامينات قبل العملية بفتره

وجزاك الله خير الجزاء

DoOoDi
31-07-2011, 03:24 AM
مبروك عليكم شهر رمضان المبارك والله يوفقني واياكم لصيامة وقيامة..