المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 [54] 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

الحورالصبوره
10-06-2011, 02:39 AM
الاخ الشبح ...

الاخت ريحانه بالتوفيق ان شاء الله

خير زاد
10-06-2011, 02:48 AM
رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

الوردة الذهبية
10-06-2011, 02:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

والله يا اخواني معرف شو اكتب لكم من الحزن الي بداخلي

خذو زوجي لغرفة العمليات وبعد ساعه جابو ليه وياعيني والله من شفتو قلت مش عايزه غيرو من الدنيا

كانت حالته صعبه جدا جدا قلت للممرض في ايه قال ماتخافيش يامدام لسا العينات بالمختبر

وزوجي ياعيني هو لسا شوي متبنج وقولي لاحول ولاقوة الا بالله اقله لا لسا متخافش العينات بالمعمل

اقول لا كان حاسس ياعيني... والله موقادره اوصف لكم معاناتي والكلمات متلخبطه

اعذروني اكتب لكم ودموعي تسيل ...اه يا اخواني تجربه صعبه جدا

لان والله عانيت من الابر المنشطه كثير والالم وقولت كله يهون مع العلم كانت في بعض تحاليل زوجي في حييوان منوي ميت

قال الدكتور مدحت على هاذي التحليل اعطيكم نسبة 90 بالميه وتحاليل الي مافيها الا الخلاياقال اعطي نسبة 50 بالميه

وبعدين زوجي قال نادي احد انا عندي الم خلهم يدوني اي مسكن
استنينا مجئ الدكتور اشرف ولاقاني ابكي وكم كنت اريد اخفي البكاء عشان ما ياثر على زوجي ولكن مقدرت ومن قال همه لقو 2 حيوان وضعيفة الحركه وممكمل ميحصل اخصاب عشان اكون صريح معاكم....قمت بدون شعور ابكي بصوت عالي والله مثل الاطفال غصب عني ...

الامر عائد لكم تدخل المدام او لا قال زوجي شنو رايك لان لكي ميعاد وتنفجر البويضات

صليت الظهر ...وقلت لزوجي هو الدكتور مو مقتنع بالتلقيح لي ادخل واتعب حالي وعمليةو 12 يوم انتظار عل الفاضي .... خلاص خلينا نمشي من المستشفا..ياااااااااااااااااااه والله معرف شو اقول تعبانه وبس جالسه ابكي.... تجربه قاسيه والله... والحين زوجي تعبان كثير والله ...وانا احاول اخفي وقله خلاص مش عايزه تاني غيرك من الدنيا ...لاكن الله اعلم بحاله ...الله يعينه ويشفيه ليا ياارب

الله يصبرك أختي ويعوضك خير
أختي اصبري واحتسبي الاجر عند الله وهو أرحم بنا مننا
وهو قادر على ان يبدل حزنك فرح ورضا الله يرضيكي بما قسمه لك
اللهم ارحمنا يارحيم اللهم لا تكتبنا عندك عقيم وارزقنا الذرية الصالحة أجمعين

الحلوة لولو
10-06-2011, 03:18 AM

خذو زوجي لغرفة العمليات وبعد ساعه جابو ليه وياعيني والله من شفتو قلت مش عايزه غيرو من الدنيا

كانت حالته صعبه جدا جدا قلت للممرض في ايه قال ماتخافيش يامدام لسا العينات بالمختبر

وزوجي ياعيني هو لسا شوي متبنج وقولي لاحول ولاقوة الا بالله اقله لا لسا متخافش العينات بالمعمل

لان والله عانيت من الابر المنشطه كثير والالم وقولت كله يهون مع العلم كانت في بعض تحاليل زوجي في حييوان منوي ميت

قال الدكتور مدحت على هاذي التحليل اعطيكم نسبة 90 بالميه وتحاليل الي مافيها الا الخلاياقال اعطي نسبة 50 بالميه

استنينا مجئ الدكتور اشرف ولاقاني ابكي وكم كنت اريد اخفي البكاء عشان ما ياثر على زوجي ولكن مقدرت ومن قال همه لقو 2 حيوان وضعيفة الحركه وممكمل ميحصل اخصاب عشان اكون صريح معاكم....قمت بدون شعور ابكي بصوت عالي والله مثل الاطفال غصب عني ...

الامر عائد لكم تدخل المدام او لا قال زوجي شنو رايك لان لكي ميعاد وتنفجر البويضات

صليت الظهر ...وقلت لزوجي هو الدكتور مو مقتنع بالتلقيح لي ادخل واتعب حالي وعمليةو 12 يوم انتظار عل الفاضي .... خلاص خلينا نمشي من المستشفا..ياااااااااااااااااااه والله معرف شو اقول تعبانه وبس جالسه ابكي.... تجربه قاسيه والله... والحين زوجي تعبان كثير والله ...وانا احاول اخفي وقله خلاص مش عايزه تاني غيرك من الدنيا ...لاكن الله اعلم بحاله ...الله يعينه ويشفيه ليا ياارب

الله يصبرك حبيبتى والله يكون فى عونكم ويصبركم ويعوضكم خير
انا بسال كيف يعطوك ابر ومنشطات وهم مومتاكدين انهم راح يلقو حيونات منوية
انا سالت هنا وللعلم انا فى اوروبا ادا يمكن نسوى انا وزوجى عمليات السحب فى نفس اليوم ورفضو وقالو ما نقدر نعمل العمليتين فى نفس اليوم لان لانستطيع الجزم انه راح نلقو حيونات منوية تفى بالغرض
اللهم ارزقنا اجمعين الدرية الطيبة الصالحة

غايتي الجنه
10-06-2011, 04:26 AM
أخي أبو الجوري أختي الحور الصبوره لاحول ولاقوة إلا بالله أسأل الله أن يجبركم ويرزقكم الصبر والعزيمه والفرج من عنده
لا تتصوروا كيف نفسيتي تعبانه وفي دوامه بين اليأس والأمل والأحباط أولا من الأخت أمنيات وبعدها الأخ أبو الجوري ثم تأتي الأخت الحور الصبوره لكن الله يرزقنا ويرزقكم من حيث لا نحتسب
ياوهاب هب لنا من لدنك ذريه طيبه إنك سميع الدعاء
يارزاق أرزقنا ولا تحرمنا يــارب
ياكريم أكرم علينا بفضلك الواسع
يارحيم يارحيم يارحيم أرحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء
يـــــــاالله يــــــــاالله يـــــــاالله

ريحانة الورد
10-06-2011, 11:17 AM
اختى الحور الصبور اصبري واحتسبى الاجر عند الله قلبي معااااج وربي حاسة فيج
انا اليوم برووووح للحرم وبدعيلكم ولي عودة معااااااكم ان شاءالله

الزوجه الصابره
10-06-2011, 02:17 PM
ياريت بجد حد يرد علينا ويفدنا احنا كلنا ننتظر الجديد لعلاج مشكله العقم وربنا يكرمنا جميعا ويرزقنا بالذريه الصالحه

الزوجه الصابره
10-06-2011, 02:27 PM
اختى الحور الصبوره نفش الموضوع ده حصل معايا انا وجوزى بس الفرق ان عند جوزى ملقوش حيوانات منويه وعملناها فى دار الطب والدكتور قال ان نسبه النجاح 60% وبعد العمليه قال ان الامل كان ضعيف وكان صعب جدا نلاقى بس انا جوزى رفض انهم يجهزونى معاه وقال للدكتور ان اعمل العمليه الاول ولو لقينا تجهزوها بعدى والحمد لله اصبرى وان شاء الله فرج ربنا قريب والعلم دايما فى تقدم والمستقبل فيه مفاجات كتير حلوه لينا ان شاءالله

ابوالجوري2009
10-06-2011, 02:27 PM
أشكر كل من واسانا , ولله الأمر من قبل ومن بعد.
البارحة في الثلث الأخير ,دعيت للأخت ريحانه والأخ الشبح ولك محروم ومحرومة.
وأنا ولله الحمد لم أنشط زوجتي, حيث قال لي الدكتور البلجيكي ,حرام ننشطها ونعرضها للتنشيط وخساير فلوس وتعب نفسي والنتيجة غير مضمونة, وأويد بقوة رأي الأخت(الحلوه لولو) فيكفي أن يكون التعب علي طرف واحد.
الأخت(الحور الصبورة) عظم الله أجركم وأحسن عزاكم,فهذه مشيئة الله عزوجل.

الزوجه الصابره
10-06-2011, 02:30 PM
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا يارب العالمين

الزوجه الصابره
10-06-2011, 02:32 PM
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

الزوجه الصابره
10-06-2011, 02:35 PM
هو علاج العقم يا جماعه بقى تجاره الاطباء بقوا يتاجروا باحلامنا ورغبتنا الشديده فى الانجاب كل دكتور بيفكر ازاى يكسب مننا مش يساعدنا فى تحقيق حلمنا يله حسبى الله ونعم الوكيل

ابوالجوري2009
10-06-2011, 03:09 PM
الأخت(الحور الصبورة) عندي أستفسار مهم, كم من الوقت بين خروج زوجك من العمليات وبين أن أخبركم الدكتور بالنتيجة,هل في نفس الوقت أم بعد وقت معين؟

ابوصقر
10-06-2011, 03:17 PM
الله يرزق كل محروووم يااارب

والله قصص تهز المشاااعر قسم..والله يعوضكم اخواني واخواتي جميعاا يااحي ياااقيوم

تحياااتي

الحلوة لولو
10-06-2011, 03:21 PM
السلام عليكم
انا عندى سؤال لجميع الاعضاء منو اللى راح من قبل عند الدكتور الالمانىWolfgang Schuze
الدكتورة اللى اعلج عندها دلتنا عليه وقالت ان يسوي فى تفتيش دقيق للحيونات المنوية داخل الخصية
وفعلا رحت للدكتورة التى تتعامل معاه وقالت ان فى اشخاص كثير الله رزقهم وحكتلى انا فى شخص حالته اصعب من حالة زوجى نجحت معاه العملية بعد ثالث محاولة بعد ماعطاه الدكتور نسبة عشر بالمئة للنجاح الله يتمم له فرحته
المهم احنا راح نروح نهاية الاسبوع المقبل فقط للكشف ومن تم يتحدد موعد العمليه عملية زوجى
ومن بعد لو لقو حيونات راح يجمدوهم وابدا انا الابرالمنشطة
وللعلم انا بمدينة والدكتور بمدينة تانية يعنى راح تجى العينة من الدكتور الى الدكتورة اللى راح نعمل عندها الحقن انشاءالله
بس ابى منكم الدعاء ان لو فيها خيرة الله يتمم لنا وادا لا يارب تبعدها علينا مانى حابة يصير مثل العمليتتين الاولى والتانية *خسائر نفسية و جسدية و مادية *
ويارب ياكريم يادو العرش المجيد يافعال لما تريد ارزقنا اجمعين الدرية الطيبة الصالحة
عاجلا ليس اجل

الشبح ؟
10-06-2011, 03:41 PM
اختي الحور الصبورة الله يصبر قلبك ويساعدك ياااااااااااااااااااااااااااارب وفرج الله قريب ولاتجزعي
ودائما رددي لاحول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل .

اخي ابو الجوري 2009 اشكرك على شعورك الطيب ودعواتك لي والله يبارك فيك ويبيض وجهك .

اشكر كل من دعا لي هنا او في ( ظهر الغيب ) وجزاكم الله كل خير ويعطيكم على قد نياتكم .

بارك الله لنا في هذا التجمع المبارك والله لايحرمكم الجنه .

ولكم تحيتي

خير زاد
10-06-2011, 03:59 PM

الحورالصبوره
10-06-2011, 04:48 PM
الاخت الورده الذهبيه

الاخت الحلوه لولو

الاخت غايتي الجنه

مشكورين والله يبارك فيكم ويرزقكم الذريه الصالحه ان شاء الله

الاخت الحلوه للولو...الدكتور قال لنا لو لقيت عدد قليل لا استطيع ان اجمده يفضل تجهيز المدام

واحنا طبعا مثل الغريق الي يريد بمسك اي شي....لكن الحمدلله على كل حال

الحورالصبوره
10-06-2011, 05:00 PM
الاخت ريحانة الورد ....الله يسر عملية زوجك ويرزقكم الذريه الصالحه....

مشكوره اخيتي ادعي لنا في الحرم ولزوجي الشفاء العاجل.

الاخت الزوجه الصابره... الله يرزقكم الذريه الي تقر اعينكم

انشاء الله الطب يطور وننتظر الاخبار الساره باذن الله

الحلوة لولو
10-06-2011, 05:08 PM
الاخت الورده الذهبيه

الاخت الحلوه لولو

الاخت غايتي الجنه

مشكورين والله يبارك فيكم ويرزقكم الذريه الصالحه ان شاء الله

الاخت الحلوه للولو...الدكتور قال لنا لو لقيت عدد قليل لا استطيع ان اجمده يفضل تجهيز المدام

واحنا طبعا مثل الغريق الي يريد بمسك اي شي....لكن الحمدلله علىل حال

lمعليش حبيبتى الله يعوضكم خير واكيد الواحد من تجاربه يتعلم
ما اعرف ايش قصة لو كان العدد قليل لايجمد فى الدول العربية انا ما جربت اسوي حقن فى الدول العربية من قبل
انا فى فترة من الزمن كانو الدكاترة يلقو فى عدد بسيط 1 الى 3 ويجمدو فيهم الى ان صارو 5 تحاليل والسادسة فرش سويت بها عملية الحقن بس الله مارادتنجح والحمدلله
الله كريم ولاتياسو ولاتقنطو من رحمة الله هدة فقط اسباب
اللهم ازرق الجميع الدرية الطيبة الصالحة عاجل غير اجل
اللهم امين

الحورالصبوره
10-06-2011, 05:09 PM
الأخت(الحور الصبورة) عندي أستفسار مهم, كم من الوقت بين خروج زوجك من العمليات وبين أن أخبركم الدكتور بالنتيجة,هل في نفس الوقت أم بعد وقت معين؟

اخي زوجي خرج الساعه 11

وجاء لنا الدكتور الساعه 12 وعشر دقائق

الله يجبر كسرنا وكسرك يا اخي ويرزقنا الذريه الي تقر اعيينا باذن الله

((انما امره اذا اراد شي ان يقول له كن فيكون))

الحورالصبوره
10-06-2011, 05:20 PM
هو علاج العقم يا جماعه بقى تجاره الاطباء بقوا يتاجروا باحلامنا ورغبتنا الشديده فى الانجاب كل دكتور بيفكر ازاى يكسب مننا مش يساعدنا فى تحقيق حلمنا يله حسبى الله ونعم الوكيل

والله يا اخيتي الدكاتره ماهم الا اسباب اسال المولى القدير ان يرزقنا وهو ارحم بحالنا...

جا اخر شي الدكتور لنا وقال اني كلمت الدكتور مدحت وقلت له وقال عندي لهم حل جميل

طبعا فزعنا نريد نعرف ايش الحل... قال ندخل المدام وناخذ البويضات. ونجمدها..

ونمشي الزوج على كورس علاجي لمدة ثلاث اشهر وبعدها نعيد عملية التفيش وبذلك المدام

لاتحتاج الي التنشيط.... قال له زوجي لا كفايه مش اعرض زوجتي لعمليه ايضا...

انا سؤالي لماذا من ياتي المريض ليه ميمشو المريض على كورس العلاج بعدها يبدو العمليه...

عشان تاخذو بالاسباب ....صح كلامي والا فيه غلط....؟؟

الحورالصبوره
10-06-2011, 05:48 PM
أخي العزيز (عبقور) جزاك الله خيرا وهذا يدل علي نبل أخلاقك وطيب معدنك, وبودي أن أسأل هل تكلفة عملية أستكشاف الخصية عند دمدحت عامر, علي حسب (عدد العينات) التي تؤخذ من الخصية, لأني قرأت في مشاركة سابقة للأخ دوا, ينقل عنك هذه المعلومة, وجزاك الله خيرا

اخي الجوري نحنه اول مادخلنا الاستقبال قطع لنا وصل مكتوب عليه اخذ عينه من الخصيه 20 عينه

هذا الكلام قبل العمليه بساعتين..

واخذو مبلغ العمليه كاملا عملية الزوج والزوجه 9300 جنيه

وبعدها استردو لي مبلغ عملية الزوجه 6300 جنيه

يعني خذو 3000 جنيه على 20 عينه

وحجز الغرفه 200 جنيه...

نحن فدائك يا رسول الله
10-06-2011, 05:50 PM
اختى الحور الصبورة
فى ميزان حساناتك ان شاء الله
و اصبرى و احتسبى عند الله
كلنا قدرنا بيد الواحد القهار

نحن فدائك يا رسول الله
10-06-2011, 05:54 PM
اختى نسائم مغربيه
والى كل الاخوة اللى سالوا عن تكلفه العمليه
3000 جنيه مصرى عمليه الزوج ... التفتيش بالخصيتين
6200 جنيه مصرى سحب البويضات و عمليه الارجاع ان شاء الله
4000 جنيه مصرى تجهيز الزوجه للعمليه.. لو اتجهزت قبل العمليه
بالنسبه لفرق السعر بين الجنيه و العملات الاخرى
ال 6 جنيه مصرى يعملوا دولار واحد
و ال 8 جنيه مصرى و نص جنيه يعملوا يورو واحد
و انا فى الخدمه

ام ملاك مستقبلا
10-06-2011, 06:01 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يصبر قلبك اختى الحور الصبورة وربنا يكتب لنا كلنا فى ميزان حسناتنا كل

لحظة الم وحزن وحرمان حسينا بية ربنا يعوضنا دنيا واخرة ان شاء للهyarub

ارسم العشق
10-06-2011, 07:07 PM
اختي االحور الصبوره احتسبي الاجر على الله
انما امره اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون
وكل تاخيره فيها خيره الله مايعمل الا الخير لينا
عسى خير عليكم انشاء الله
سؤال زوجك ماخذ كورس قبل العمليه؟؟
ومتى جلس زوجك من البنج

عابر قلوب
10-06-2011, 07:08 PM
السلام عليكم
انا ايضا اريد اجابة على نفس طلب الاخت نسائم مغربية ياريت كل من عنده اجابة يرد علينا
اكثر شى اريد معرفته كم راح تكون التكلفة من عملية التفتيش لزوجى شاملة كل شئ تحاليل ومبيت وتجميد العينة وعملية الحقن المجهرى الى الاخير
والله يجزيكم كل خير
ويرزقكم اجمعين (كل محروم)واياكم الدرية الطيبة الصالحة عاجل غير اجل
احنا انشاءالله مقبلين على عملية حقن مجهري الفترة الجاية الاسبوع الجاي راح يتحدد موعد عملية زوجى وهادى تانى عملية لهو وثالث عملية حقن لنا فى المانيا ويارب يكتب ليها النجاح واجى اطمنكم وانشاءالله فى اقرب فرصة راح اكتب قصتى كاملة ويارب تكون نهايتها سعيدة
وربى يعوضنا خير

الله يوفقكم اختي ، وعقبال ما تبشرينا بالحمل ،،،

والله يرزقني واياكم وجميع المحرومين بالذرية الصالحة

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عابر قلوب
10-06-2011, 07:10 PM
شخباركم اخواني واخواتي
اليوم بدت زوجتي في الحقن التنشيطيه وهي مستمرة على الابر التحضيرية وان شاء الله رحلتنا الى ام الدنيا ( مصر ) يوم الاحد 19 جون .
المهم حبيت اقول لكم ان وضع المبايض البطانه الرحم بحاله ممتازة وكلمت مستشفى الدكتور مدحت وقالو لي لازم تعمل المداد تحاليل الف اس اتش و الال اتش والبرولاكتين والحمد لله عملناها وطلعت في المستوى الطبيعي
والبرنامج ماشي على احسن مايكون والحمد لله من قبل ومن بعد وكله من دعواتكم الطيبه .
وباقي انا بس ربي يسهل الامور ويلقون حيوانات منوية .

لاتنسوووووووووووووووووووني من دعائكم لاني احتاج دعائكم الوقت هذا اكثر من اي وقت مضى .

ولكم تحيتي

الله يوفقكم اخوي الشبح ، وان شاء الله تبشرنا بنجاح العملية والحمل ،،،

ودعواتنا القلبية لكم بدوام التوفيق والنجاح

والله يرزقني واياكم وجميع المحرومين بالذرية الصالحة

الحورالصبوره
10-06-2011, 07:14 PM
اخي نحن فداك يارسول الله...

اختي ام ملاك مستقبلا....

مشكورين وبارك الله فيكم
والله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه التي تقره اعيننا يااارب

عابر قلوب
10-06-2011, 07:17 PM

استهدي بالله اختي الحور الصبورة ، وان شاء الله بيرزقكم بالذرية ،، تفائلي بالخير ،،،

والله يرزقنا ويرزقكم ويرزق جميع المحرومين بالذرية

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

الحورالصبوره
10-06-2011, 07:24 PM
اختي االحور الصبوره احتسبي الاجر على الله
انما امره اذا اراد شئ ان يقول له كن فيكون
وكل تاخيره فيها خيره الله مايعمل الا الخير لينا
عسى خير عليكم انشاء الله
سؤال زوجك ماخذ كورس قبل العمليه؟؟
ومتى جلس زوجك من البنج

ا الله كريم ورحيم ان شاء الله يرزقنا واياكم

أختي همه يخلو شوي بغرفة الافاقه وبعدين جابو للغرفه الخاصه بنا

من جابو كان شوي متبنج وصحا بعد ربع ساعه عنده الم قوي وجابو له كيس من الثلج

خلو على مكان العمليه....

اما الكورس العلاجي كان زوجي ياخذ :

السيلينيوم
فيتامين e
فيتامين c
الزنك
حمض الفوليك

اضافة الي خلطة العسل بالغذاء الملكي وخلطة المكسرات

عابر قلوب
10-06-2011, 07:24 PM
اللهم ارزقنا الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا يارب العالمين

الله يرزقنا واياكم وجميع المحرومين بالذرية الصالحة

رب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين

عابر قلوب
10-06-2011, 07:27 PM

وهذا اللي صاير مع المستشفيات ،، عندك فلوس نعمل لك عملية ،،

الله يستر علينا وعلى الجميع ، الواحد يتعب ويحرم نفسه من كل شيء عشان يجمع 15 - 20 الف ريال من اجل عملية واحد ، ويعيد الكرة مرة وعشرة ،،،

الله يرزقنا واياكم و جميع المحرومين بالذرية الصالجة

مسك * الانباريه
10-06-2011, 07:28 PM
ياقلبي ( الحور الصبورة )

الله المستعان , صعبه كثييير الله يعينكم

اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها
يارب يارب يارب

عابر قلوب
10-06-2011, 07:31 PM
السلام عليكم
انا عندى سؤال لجميع الاعضاء منو اللى راح من قبل عند الدكتور الالمانىwolfgang schuze
الدكتورة اللى اعلج عندها دلتنا عليه وقالت ان يسوي فى تفتيش دقيق للحيونات المنوية داخل الخصية
وفعلا رحت للدكتورة التى تتعامل معاه وقالت ان فى اشخاص كثير الله رزقهم وحكتلى انا فى شخص حالته اصعب من حالة زوجى نجحت معاه العملية بعد ثالث محاولة بعد ماعطاه الدكتور نسبة عشر بالمئة للنجاح الله يتمم له فرحته
المهم احنا راح نروح نهاية الاسبوع المقبل فقط للكشف ومن تم يتحدد موعد العمليه عملية زوجى
وللعلم انا بمدينة والدكتور بمدينة تانية يعنى راح تجى العينة من الدكتور الى الدكتورة اللى راح نعمل عندها الحقن انشاءالله
بس ابى منكم الدعاء ان لو فيها خيرة الله يتمم لنا وادا لا يارب تبعدها علينا مانى حابة يصير مثل العمليتتين الاولى والتانية *خسائر نفسية و جسدية و مادية *
ويارب ياكريم يادو العرش المجيد يافعال لما تريد ارزقنا اجمعين الدرية الطيبة الصالحة
عاجلا ليس اجل

الله يوفقكم اختي ، وان شاء الله يكتب للعملية النجاح ، وعقبال ما تبشرينا بالحمل

الله يرزقني واياكم وجميع المحرومين بالذرية الصالحة

عابر قلوب
10-06-2011, 07:34 PM

يا رب من علينا بالذرية الصالحة ، انت القادر على أنت ترزقنا الذرية بفضلك وعفوك وكرمك

البنت الوسطه
10-06-2011, 07:38 PM
الله يعوضك الاخت الصبوره انا صارت معي هذه الحاله مرتين مرة بعد التعب والابر اخذوا زوجي وقالو مالقينا الا اثنين واحد من الحيوانات راسه مدمبب ولايصلح للتلقيح ولاخر ضضعيف ونسبة التلقيح 10/ . ولم اعملها طبعا فكم عانيت من التعب النفسي ولجسدي وكان هذا في الاردن الثانيه كانت عند مركز ذريه عند حمود المطرفي وهي مسح مجهري طبعا بع الابر والتنشيط والتعب ايضا لم يحصلوا حيوانات ابدا فلله الامر من قبل ومن بعد والله جلست سنوات وانا كل مااجي بنام ابكي ولم يعلم بي الا الله وكان قبله عملنا التلقيح مرتين يعني كان فيه ح ولكن لم يكتب الله لنا النجاح فكم فكم مر علينا الحزن من اجل الابناء رغبة في ان يملو علينا بيوتنا ويؤنسون وحدتنا لكن لله حكمه فاسال الله الوهاب ان لايحرمنا من هذه النعمه انا وجميع اصحاب هذا المنتدى المحرومين في هذه الساعه المباركه امييييييييييييييين اميييييييييييييين

الحورالصبوره
10-06-2011, 07:41 PM
الاخ عابر القلوب....

الاخت مسك الانباريه....

جزاكم الله خيرا اسال المولى القدير ان يرزقكم الذريه الصالحه

غايتي الجنه
10-06-2011, 07:42 PM
أبو الجوري لو سمحت كيف هي نتيجة تحليل الأنسجه لديك في آخر عمليه أي أن الحيوان المنوي يصل لأي مرحله وكيف هو مستوى هرموناتك وخاصه التستستيرون
الحور الصبوره لو أنا مكانك كان جربت باللي لقوا مادام إنك متجهزه وخالصه لكن مو مقسوم
بالنسبه لقرار الدكتور بعد العمليه وإعطاء علاج لكم لأنه عرف حالتكم بالضبط ووجد ولو جزء من الحيوانات وهذا دليل على إشتغال المصنع لكم وسيعطي محفز ومقوي لزيادة العدد والحركه في المره القادمه واحتمال يعطيكم نسبه أقوى من اللي قبل للعمليه الجايه والله يوفقكم يارب من رأيي تابعوا معه أفضل .

عابر قلوب
الله يعوضك الاخت الصبوره انا صارت معي هذه الحاله مرتين مرة بعد التعب والابر اخذوا زوجي وقالو مالقينا الا اثنين واحد من الحيوانات راسه مدمبب ولايصلح للتلقيح ولاخر ضضعيف ونسبة التلقيح 10/ . ولم اعملها طبعا فكم عانيت من التعب النفسي ولجسدي وكان هذا في الاردن الثانيه كانت عند مركز ذريه عند حمود المطرفي وهي مسح مجهري طبعا بع الابر والتنشيط والتعب ايضا لم يحصلوا حيوانات ابدا فلله الامر من قبل ومن بعد والله جلست سنوات وانا كل مااجي بنام ابكي ولم يعلم بي الا الله وكان قبله عملنا التلقيح مرتين يعني كان فيه ح ولكن لم يكتب الله لنا النجاح فكم فكم مر علينا الحزن من اجل الابناء رغبة في ان يملو علينا بيوتنا ويؤنسون وحدتنا لكن لله حكمه فاسال الله الوهاب ان لايحرمنا من هذه النعمه انا وجميع اصحاب هذا المنتدى المحرومين في هذه الساعه المباركه امييييييييييييييين اميييييييييييييين

البنت الوسطه
الله يرزقك يا الاخ الشبح بالذريه الله لايحرمك منها الله يدخل عليك السرور انت وزوجتك اميين

الحورالصبوره
10-06-2011, 07:46 PM

الله يجبر كسرنا يا اختي الله يرزقنا جميعا يارب اللهم امين

الحورالصبوره
10-06-2011, 07:53 PM
الله يسر عمليه كل من مقبل عليها يااارب

الاخ الشبح ...والاخت ريحانه ....والاخت لولو الحلوه..

الله يفرح قلوبكم يااارب

اللهم اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تيسر عمليتهم وتسرهم بالذريه التي تقر اعينهم

اللهم وارزق جميع اخوتي في هذا المنتدى يارب

اللهم امين...اللهم امييين

الحلوة لولو
10-06-2011, 08:27 PM
الله يوفقكم اختي ، وان شاء الله يكتب للعملية النجاح ، وعقبال ما تبشرينا بالحمل

شكرا اخى الكريم على دعواتك لى ويارب يستجيب لك الله ويعطيك المثل
ويرزقك من حيت لا تحتسب ويسخرلك امورك ويشفيك انت وكل من فى المنتدى
اللهم ارزقنا اجمعين الدرية الطيبة الصالحة عاجلا ليس اجل

الحلوة لولو
10-06-2011, 08:30 PM
الله يسر عمليه كل من مقبل عليها يااارب

الاخ الشبح ...والاخت ريحانه ....والاخت لولو الحلوه..

الله يفرح قلوبكم يااارب

اللهم اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تيسر عمليتهم وتسرهم بالذريه التي تقر اعينهم

اللهم وارزق جميع اخوتي في هذا المنتدى يارب

اللهم امين...اللهم امييين
اللهم امييييييييييييييييييييييين
مشكورة اختى على هالدعوة الحلوة
ويعوض عليك ويرزقك بالدرية الصالحة عاجلا ليس اجل

الوردة الذهبية
10-06-2011, 09:03 PM
السلام عليكم
انا عندى سؤال لجميع الاعضاء منو اللى راح من قبل عند الدكتور الالمانىwolfgang schuze
عاجلا ليس اجل

الله ييسرلك الخير أختي ويرضيكي به يارب العالمين
احنا ما علينا الا الدعاء و التوكل على الله وربي يجعل لنا الخير حيث كان
على طول أختي عليكي بالاستخارة في كل أمورك وباذن الله ربنا معاكم
الله يرزقك ويرزقني وكل المحرومين ..اللهم ارضنا بما قسمت لنا في الدنيا

الحلوة لولو
10-06-2011, 10:08 PM
الله ييسرلك الخير أختي ويرضيكي به يارب العالمين
احنا ما علينا الا الدعاء و التوكل على الله وربي يجعل لنا الخير حيث كان
على طول أختي عليكي بالاستخارة في كل أمورك وباذن الله ربنا معاكم
الله يرزقك ويرزقني وكل المحرومين ..اللهم ارضنا بما قسمت لنا في الدنيا

اللهم امين
ويارب يرزقك وما يحرمك ويكتب ويقرب كل مافيه خير
اللهم ارزقنا اجمعين الدرية الصالحة عاجلا ليس اجل
اللهم امين

الشبح ؟
10-06-2011, 10:18 PM
اللهم فرج هم المهمومين
ونفس كرب المكروبين
واقضي الدين عن المدينين
واشف مرضانا ومرضى المسلمين
وارحم موتانا وموتى المسلمين
يااااااا ارحم الراحمين .

ولكم تحيتي

الشبح ؟
10-06-2011, 10:21 PM
اللهم فرج هم المهمومين
ونفس كرب المكروبين
واقضي الدين عن المدينين
واشف مرضانا ومرضى المسلمين
وارحم موتانا وموتى المسلمين
ياااااا أرحم الراحمين

ولكم تحيتي

امنيات..
10-06-2011, 11:03 PM
أختي (أمنيات) عظم الله أجركم وأحسن مصابكم,والله العظيم أنه موقف صعب جدا جدا, وأبتلاء من رب العباد وله حكمة, ايضا أنا بعد مشوار طويل جدا من الأدوية والخلطات, عملت قبل أمس (عملية التفتيش عند فريق بلجيكي) بالكويت, وأعددت لهذه العملية أيما أعددات وكانت حلمنا الأخير , لأنها العملية الثانية , وأخذت أحدث الأدوية(فيمارا) (بروكسيد بلس 6شهور قبلها بروكسيد عادي سنتين),ولما كنت علي سرير العمليات أحسست بشعور غريب أني قاعد أخاطر بحياتي من أجل نتيجة غير مضمونة, لكن من أجل زوجتي ,قلت سأخاطر, وفي النهاية أرادة الله هي النافذة, فشلت العملية ولم يجدوا أي حيوان منوي,وقد أخذ مني (7قطع من الخصيتين) , أنا لاأريد أن أحبط أحد, لكن لن يفهمني أحد ألا أنتم, وشعور لاأبد أخرجه من قلبي, والآن قررت أغلاق هذا الملف ,وتفويض الأمر لله عزوجل فقط, فلي 18سنه الأدوية.
وأرجو أن لايزعل أحد مني أو يتضايق من مشاركتي, لأني كما قلت لكم , شعور لابد أن أبثه لأحد, وأسأل الله عزوجل بأسمائه الحسني وصفاته العظمي أن يرزق أي محروم ومحرومه, وأن الحالات تختلف ,فلا يربط أحد حالته بأحد.

جزاك الله كل خير اخي ابو الجوري
وأسأل الله العظيم ان يعوض علينا وعليك
ياارب ياكريم ياسميع الدعاء نفس كربتنا وفرج همنا انت القادر وحدك
اللهم عوض علينا واجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا يارب العالمين

امنيات..
10-06-2011, 11:06 PM
اختى امنيات ارمى همومك لله فهو قادر علي تبديلها الي افراح اسال الله العل القدير في سابع سماءان يرزقك ويرزقنى ويرزق كل محروم في المنتدى وخارج المنتدى الذرية الصالحة انة القادر علي ذالك ياااااارب
اختى انا ارسلتلج رسالة مارديتى علي

اللهم آمين اختي ريحانة الورد
اختي ارسلت لك كذا رساله ولم تردي علي
على فكره لم يصلني منك اي رساله
عموما شيكي عالخاص

امنيات..
10-06-2011, 11:09 PM
اخوي ابو الجوري اختي امنيات الله يعوضكم يارب ويرزقكم من حيث لا تحتسبون هو القادر وحده ان يرزقكم بامر منه ويعوض صبركم خيرا اسال الله لي ولكم في هده الساعة من الليل ان يرزقنا من عنده وان يغدق علينا من واسع رحمته

الله يتقبل دعائك حبيبتي نسائم مغربيه
ويرزقك ويرزق جميع من في المنتدى بالذرية الصالحه انه جواد كريم

ريحانة الورد
10-06-2011, 11:10 PM
رجعت من الحرم
جلست من الظهر الي المغرب وانا ادعى ربي انة يرزقنى ويرزقكم ويرزق كل محروم داخل المنتدى وخارج المنتدى دعيت بالاسمااااااء اللي حضرونى ةخفت انى انسي احد قلت يارب ارزق كل من في المنتدى
دعيت ربي ان الله يعوض صبرك خييير ويرزقج الذرية اختى الحور الصبور
ودعيت ان الله يحقق حلمك ويسر عمليتك اخى الشبح ودعيت لكم كلكم عسي ربي يستجيب دعانا
وربي مانسيتكم من الدعاااااااااااااء
من اجابة الدعاااء انك تدعي لاخيك امسلم يااااااااااااااارب ارحمنا ولا تحرمنااااااااااااااااااااااا

امنيات..
10-06-2011, 11:14 PM
شخباركم اخواني واخواتي
اليوم بدت زوجتي في الحقن التنشيطيه وهي مستمرة على الابر التحضيرية وان شاء الله رحلتنا الى ام الدنيا ( مصر ) يوم الاحد 19 جون .
المهم حبيت اقول لكم ان وضع المبايض البطانه الرحم بحاله ممتازة وكلمت مستشفى الدكتور مدحت وقالو لي لازم تعمل المداد تحاليل الف اس اتش و الال اتش والبرولاكتين والحمد لله عملناها وطلعت في المستوى الطبيعي
والبرنامج ماشي على احسن مايكون والحمد لله من قبل ومن بعد وكله من دعواتكم الطيبه .
وباقي انا بس ربي يسهل الامور ويلقون حيوانات منوية .

لاتنسوووووووووووووووووووني من دعائكم لاني احتاج دعائكم الوقت هذا اكثر من اي وقت مضى .

ولكم تحيتي

اخي الشبح أسأل الله العظيم ان تتكلل عمليتك بالنجاح وان يجعلها باب الفرج لك عن قريب
انصحك اخي بقراءة المعوذات والاذكار اليوميه وبالتوفيق لك وعقبال ماتبشرنا بالخبر السعيد

ريحانة الورد
10-06-2011, 11:15 PM
اخى ابو الجوري 2009
مشكوووووووووووور علي الدعوة واسال الله ان يستجيب دعاااااااااااك ما قصرت وانا بعد دعيتلكم بالحرم وان شاءالله ربي بيرزقنا
اختى الحور الصبور مشكوووووووووووورة علي دعوتج ويارب يارب يارب يرزقج من واسع فضلة ياااااااارب

نسائم مغربية
10-06-2011, 11:17 PM
السلام عليكم
اختي الحور الصبورة اصبري اختي واحتسبي الله يهون عليك مصابك ويشفي زوجك ويبارك فيك وفيه والحمد لله انت ماشاء الله اسم على مسمى صبورة ان شاء الله والله بقدر ما حسيت من الم في مشاركتك بقدر ما لمست من محبة منك لزوجك وخوف عليه وهدا وحده نعمة كبيرة الكثير محروم منها ولا يعرفها حتى
فكم من اسرة رزقها الله الابناء وحرمها من نعمة المودة والتالف والمحبة بين افرادها

اخي الشبح الله يبارك في خطواتك وييسر امرك ويفرح قلبك ان شاء الله بالحمل السليم لزوجتك وتيجي تفرحنا قريبا ان شاء الله ..............بس لا تنسانا في حفل العقيقة

اخي نحن فدائك يا رسول الله مشكور والله على الاهتمام وجوابك على اسئلتي بس حبيت اخبرك انه عملية التفتيش المجهري عندكم ارخص من العملية التي قام بها زوجي عندنا بالرغم انها لا تعدو ان تكون فحص لعينتين من الخصية فقط وليس كل الخصية .وهدا شيء مشجع ولله الحمد رغم انني لا اتمنى ان ازور مصربسبب مرض ولكن للسياحة ان شاء الله

اختي لولو الله يوفقك اختي في خطواتك وان شاء الله تجدوا حيوانات منوية كثيرة وتجمدوها .اختي نحن ايضا يرفض الاطباء تحضير الزوجة قبل عملية التفتيش عند الزوج اجد ان المسالة منطقية ادااخدناها من جانب الاحتياط والخروج باقل الخسائر لكن في نفس الوقت قد نفوت على الزوجين فرصة اجراء حقن مجهري في حالة وجدت حيوانات قليلة جدا او غير قابلة للتجميد
ارى ان القرار في التحضير يجب ان يبقى في الاول للزوجين وليس للاطباء على ان يكون الزوجين مطلعين وواعيين تمام الوعي بالمخاطر والاحتمالات الممكنة لكن للاسف القرارات في هدا الشان عندنا في المغرب تبقى من جانب واحد وهو جانب الطبيب على اي اتمنى اان تكلل عملية زوجك بالنجاح ان شاء الله

امنيات..
10-06-2011, 11:19 PM
اختي ريحانة الورد أسال الله العظيم ان تتكلل عمليتكم بالنجاح يارب

امنيات..
10-06-2011, 11:23 PM

اختي الحور الصبوره لكم احزنني رؤية هذا الخبر
ربي يعوض عليكم ويصبركم يارب العالمين اتمنى من الله ان يفرج همك ويمسح على قلبك بالثبات وان يفرج همك وهمنا عاجلا غير آجل

نسائم مغربية
10-06-2011, 11:35 PM
--------------------------------------------------------------------------------

رجعت من الحرم
جلست من الظهر الي المغرب وانا ادعى ربي انة يرزقنى ويرزقكم ويرزق كل محروم داخل المنتدى وخارج المنتدى دعيت بالاسمااااااء اللي حضرونى ةخفت انى انسي احد قلت يارب ارزق كل من في المنتدى
ودعيت ان الله يحقق حلمك ويسر عمليتك اخى الشبح ودعيت لكم كلكم عسي ربي يستجيب دعانا
من اجابة الدعاااء انك تدعي لاخيك امسلم يااااااااااااااارب ارحمنا ولا تحرمنااااااااااااااااااااااا

اختي ريحانة ولك بالمثل اختي اللهم امين اللهم امين .

اختي اسمحياي ان اسالك متى عمليتك ان شاء الله وهل هي تفتيش فقط ام تفتيش وحقن ان شاء الله وفي اي مركز ستقومون بها يعني في بلدكم ولا في بلد ثاني اسمحي لي على كثرة اسئلتي

اختي حلاوة يا هلا يا..هلا بالناس الطيبين كيف اخبارك ارسلت لك على الخاص انتظر منك جواب ان شاء الله

ريحانة الورد
10-06-2011, 11:36 PM
اختي ريحانة الورد أسال الله العظيم ان تتكلل عمليتكم بالنجاح يارب
مشكووووووورة يا قلبي ويارب يرزقكم الذرية الصااااااااااااااالحة حبيبتى انا ارسلتلج رسالة وتاكدت من صندوق الصادر شيكى عندج وانا ما وصلت منج الا رسااااالة وحدة بس

moonwalker
10-06-2011, 11:40 PM
انا من زمان ما دخلت المنتدى ولكني تفاجأت بالأخبار وحزنت جدا, اتمنى ان كل اخواني وأخواتي يفرحو ويعيشو لحظة الفرح لنجاح العمليه، ولكن قدر الله وما شاء فعل.
اختي امنيات لم ترد ان تخبر من في المنتدى حتى لا تصيبهم بالاحباط ولكن نصحتها ان تخبر قصتها حتى يدعو لها الاعضاء ويستفيدو من القصة. اختي امنيات واخي ابو الجوري والاخت الحور الصبوره, عليكم بالصبر وعدم اليأس وعليكم دائما بالدعاء فما بعد العسر الا اليسر والتقرب الى الله سبحانه وتعالى خير ملجأ لنا.

أخي الشبح واختي ريحانه وجميع الاخوه والاخوات المقبلين على عملية أسأل الله ان يوفقكم في مسعاكم وعليكم بالدعاء وقراءه القرآن خاصة ليلة يوم التفتيش، وقد شاء الله سبحانه وتعالى ليلة عمليتي ان أفتح المصحف على سورة الأنبياء وقرأتها وتأثرت بها كثيرا واستشعرت الدعاء والإجابه بهذه السورة. ففيها دعاء الكثير من الأنبياء وإجابة الله سبحانه وتعالى لهذا الدعاء. ولم أكن أعرف ان دعاء سيدنا زكريا في هذه السوره. سبحان الله.

الحورالصبوره
11-06-2011, 12:21 AM
الاخت ريحانه الورد.... بارك الله فيكي على دعائك لنا في الحرم والله يطعمك الذريه عاجل غير اجل ..اللهم امــــــــــــيــــن

الاخت نسائم مغربيه.... جزاكي الله خيرا ربي يفرح قلبك بالولد الصالح ....اللهم امـــــــــــــــين

الاخت امنيات ....الله يجبر كسرنا ويعوضنا خيرا في مصيبتنا ....اللهم امييييييين

الاخ مون ولكر....جزاك الله خيرا وحفظ لك ذريتك ...اللهم اميين

خير زاد
11-06-2011, 12:34 AM
ا الله كريم ورحيم ان شاء الله يرزقنا واياكم

أختي همه يخلو شوي بغرفة الافاقه وبعدين جابو للغرفه الخاصه بنا

من جابو كان شوي متبنج وصحا بعد ربع ساعه عنده الم قوي وجابو له كيس من الثلج

خلو على مكان العمليه....

اما الكورس العلاجي كان زوجي ياخذ :

السيلينيوم
فيتامين e
فيتامين c
الزنك
حمض الفوليك

اضافة الي خلطة العسل بالغذاء الملكي وخلطة المكسرات
ربنا كريم ان شاء الله اختى الحور الصبورة بس معلشى ممكن تفيدينى حالة زوجك كانت ايه يعنى هرمون الاف اس اتش كان عالى ولا منخفض انا زوجى عالى وكنت عايزة اروح لدكتور مدحت
والعلاج اللى انتى كاتباه دا كان لمدة اد ايه
والله يا اخيتي الدكاتره ماهم الا اسباب اسال المولى القدير ان يرزقنا وهو ارحم بحالنا...

انا سؤالي لماذا من ياتي المريض ليه ميمشو المريض على كورس العلاج بعدها يبدو العمليه...

عشان تاخذو بالاسباب ....صح كلامي والا فيه غلط....؟؟

حبيبتى كلامه صح عشان لما تييجى المرة الجاية لما جوزك يعمل التفتيش ويلاقى ان شاءالله ماتخدديش انتى حقن تانى ولا تتكلفى ولا تتعبىياريتك كنتى عملتيها بس يالا الحمد لله كل شئ نصيب

أم غنى
11-06-2011, 12:37 AM
ولله وربي عالم اللي بقلبي اني ماانسى كل عضو هنا حتى ولله لما ادعي رب العالمين كلهم تجون في بالي واشملكم من الدعاء
اختي امنيات ولله دمعت عيني لكم اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقككم الصبر يارب ويبدل حزنكم افراح وتحقق كل امانيكم يارب
اخي فدائي رسول الله نشكرك على التنبه لاعدمنا امثالك يارب
اخواني راح انقطع لمده اسبوع تقريبا لظروف وغير كذا ماعندب نت انقطع وداخله الحين من شبكه اهلي
أستودعكم الله الذي لاتضيع ودااااااااائعه

الحورالصبوره
11-06-2011, 01:06 AM
[quote=خير زاد;1526862]ربنا كريم ان شاء الله اختى الحور الصبورة بس معلشى ممكن تفيدينى حالة زوجك كانت ايه يعنى هرمون الاف اس اتش كان عالى ولا منخفض انا زوجى عالى وكنت عايزة اروح لدكتور مدحت
والعلاج اللى انتى كاتباه دا كان لمدة اد ايه

ونعم بالله اختي ... حالة زوجي الهرمونات طبيعيه وكله عنده طبيعي

واما العلاج استخدمه زوجي لمدة سنه.

ونسيت اكتب استعمل التماكسوفين (النولفادك س)لمدة ثلاث اشهر

حبيبتى كلامه صح عشان لما تييجى المرة الجاية لما جوزك يعمل التفتيش ويلاقى ان شاءالله ماتخدديش انتى حقن تانى ولا تتكلفى ولا تتعبىياريتك كنتى عملتيها بس يالا الحمد لله كل شئ نصيب [/quote

اختي اعملها على شو غير في حيوانات وزوجي تعبان مظن اعيدها

ومن قالو الدكتور ممكن نعيدها بعد ثلاث اشهر قال زوجي لا .الحمدلله على كل حال

الوردة الذهبية
11-06-2011, 01:21 AM
اختي اعملها على شو غير في حيوانات وزوجي تعبان مظن اعيدها

ومن قالو الدكتور ممكن نعيدها بعد ثلاث اشهر قال زوجي لا .الحمدلله على كل حال

أختي لماذا كل هذا اليأس باذن الله زوجك حيتحسن ويكون بخير
وبعد فترة بتنسوا التجربة الصعبة وبتفكروا باعادة العملية وبتنجح باذن الله
وان شاء الله المرة القادمة ستكون احسن ويلاقوا الحيوانات المنوية
تفائلي وثقي ان مع العسر يسرا وتوكلوا على الله الذي لا يضيع عباده
الله يرزقك ويرزقنا وكل المحرومين يارب

طيب الود
11-06-2011, 01:23 AM
اختي الحور الصبورة والله تاثرت من خبرك

اختي لاتيأسي ولاتحزني وربنا بيكرمك قريبا فهناك علاج قوووي جدا ومضمون النجاح وبنسبة 100 %
العلاج هو التضرع الى الله بالدعاء ليلا ونهارا والاكثار من قراءه القران والاستغفار
فربنا رب كريم حليم رحيم مامسك عنك خيرا الا لتطلبيه اياه وما اعطاك من خير الا لتشكريه فهو القادر على كل شي وهو من يقول كن فيكون وهو يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي وهو القادر على كل شي

جميعنا مقصرين بالاكثار من الدعاء والاستغفار ولكن حاولي الاستمرار على ذلك

أم الهيثمـ
11-06-2011, 02:01 AM
أختي الحور الصبورة
الله يعوضك خيرا إن شاءالله
؛؛وصبرا جميل والله المستعان

أخي الشبح ..أختي ريحانه
الله ييسر اموركم ويرزقكم من فضله

الحورالصبوره
11-06-2011, 02:04 AM
اأختي لورده الذهبيه مشكوره الله يبارك فيكي ويرزقك الولد الصالح

أختي ام الهيثم اسال الله تعالى ان يهبك الذريه الصالحه

اخي طيب الود..... الله يبارك فيك ويرزقنا واياك وجميع اخواني واخواتي في المنتدى

بالذريه التي تقره اعيينا..... انـــــــــــــــه سمــــــــــــــــــــــيع الدعــــــــــــــاء.

امنيات..
11-06-2011, 02:45 AM
ولله وربي عالم اللي بقلبي اني ماانسى كل عضو هنا حتى ولله لما ادعي رب العالمين كلهم تجون في بالي واشملكم من الدعاء
اختي امنيات ولله دمعت عيني لكم اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقككم الصبر يارب ويبدل حزنكم افراح وتحقق كل امانيكم يارب
اخي فدائي رسول الله نشكرك على التنبه لاعدمنا امثالك يارب
اخواني راح انقطع لمده اسبوع تقريبا لظروف وغير كذا ماعندب نت انقطع وداخله الحين من شبكه اهلي
أستودعكم الله الذي لاتضيع ودااااااااائعه

جزاك الله خير اختي أم غنى تقبل الله دعائك
يارب يارحيم ياقدير ياجواد ياكريم ياسميع الدعاء ارزقنا اجمعين الصبر وأطعمنا ولا تحرمنا

احلامي ورديه
11-06-2011, 02:47 AM
اختي الحور الصبوره اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان ينزل السكينه والصبر على قلبيكما ويرزقكما الذريه الصالحه

الحورالصبوره
11-06-2011, 03:20 AM
[quote=احلامي ورديه;1526895]اختي الحور الصبوره اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان ينزل السكينه والصبر على قلبيكما ويرزقكما الذريه الصالحه [/quote

اللهم امييييين

الله يرزقك اختي الذريه التي تقره اعينكم

الحلوة لولو
11-06-2011, 03:44 AM
السلام عليكم
اختي الحور الصبورة اصبري اختي واحتسبي الله يهون عليك مصابك ويشفي زوجك ويبارك فيك وفيه والحمد لله انت ماشاء الله اسم على مسمى صبورة ان شاء الله والله بقدر ما حسيت من الم في مشاركتك بقدر ما لمست من محبة منك لزوجك وخوف عليه وهدا وحده نعمة كبيرة الكثير محروم منها ولا يعرفها حتى
فكم من اسرة رزقها الله الابناء وحرمها من نعمة المودة والتالف والمحبة بين افرادها

اخي الشبح الله يبارك في خطواتك وييسر امرك ويفرح قلبك ان شاء الله بالحمل السليم لزوجتك وتيجي تفرحنا قريبا ان شاء الله ..............بس لا تنسانا في حفل العقيقة

اخي نحن فدائك يا رسول الله مشكور والله على الاهتمام وجوابك على اسئلتي بس حبيت اخبرك انه عملية التفتيش المجهري عندكم ارخص من العملية التي قام بها زوجي عندنا بالرغم انها لا تعدو ان تكون فحص لعينتين من الخصية فقط وليس كل الخصية .وهدا شيء مشجع ولله الحمد رغم انني لا اتمنى ان ازور مصربسبب مرض ولكن للسياحة ان شاء الله

اختي لولو الله يوفقك اختي في خطواتك وان شاء الله تجدوا حيوانات منوية كثيرة وتجمدوها .اختي نحن ايضا يرفض الاطباء تحضير الزوجة قبل عملية التفتيش عند الزوج اجد ان المسالة منطقية ادااخدناها من جانب الاحتياط والخروج باقل الخسائر لكن في نفس الوقت قد نفوت على الزوجين فرصة اجراء حقن مجهري في حالة وجدت حيوانات قليلة جدا او غير قابلة للتجميد
ارى ان القرار في التحضير يجب ان يبقى في الاول للزوجين وليس للاطباء على ان يكون الزوجين مطلعين وواعيين تمام الوعي بالمخاطر والاحتمالات الممكنة لكن للاسف القرارات في هدا الشان عندنا في المغرب تبقى من جانب واحد وهو جانب الطبيب على اي اتمنى اان تكلل عملية زوجك بالنجاح ان شاء الله

اكيد اولا واخيرا كله مكتوب من عندالله والحمدلله على كل شئ
شكرا حبيبتى على الدعوة والله يسمع منك
ويرزقنا اجمعين الدرية الصالحة عاجل غير اجل

خير زاد
11-06-2011, 04:58 AM
-تقسيم الخلايا لاستعمالها بدلاً من الحيوانات المنويّة

(splitting cells for using instead of sperms) وهذه الطريقة لازالت قيد البحث والتجربة . وتتلخص فكرتها في أنّ الخليّة البشرية تحتوي على (46) كر وموسوم اثنان منهما الكر وموسومات الجنسية (***-chromosomes) وهي في خلايا المرأة عبارة عن (xx) كر وموسوم وفي خلايا الرّجل (xy) كر وموسوم . وحيث أنّ الإخصاب يتمّ بالتحام البويضة الأنثوية التي تحتوي على [ chromosome (y) أو (x) + 22] فإنّه من الممكن أخذ أيّ خليّة من خلايا الجسم كخليّة من الجلد مثلاً ويتمّ تقسيمها بالمختبر إلى قسمين ليحتوي على نصف عدد الكر وموسومات ويؤخذ قسم ليحقن في داخل سيتوب لازم البويضة بطريقة الحقن لمجهري (icsi). وهذه الطريقة ستعطي الأمل على وجه الخصوص للرّجال التي تثبت التحاليل لديهم عدم وجود الحيوانات المنوية على الإطلاق.

- ومن الأساليب كذلك التي مازالت حكراً على المختبرات الجينية والقائم تجربتها على الحيوانات في الوقت الحالي والتي بثبوتها ستسعف الكثير من الفتيان غير البالغين والذين يواجهون مشاكل صحيَّة أو يتعرّضون للعلاج الكيماوي والذي قد يؤدي بهم إلى العقم
ياااااااااااااارب اللهم وفق العلماء فى ابحاثهم ليكونوا سبب فى سعادتنا يااااااااااارب كلنا رضا بقضاااااااااااااااائك فارضى عنا ياكريم

عابر قلوب
11-06-2011, 12:22 PM
رجعت من الحرم

بارك الله فيك اختي ريحانة ،، و تقبل الله منك صالح الأعمال

عابر قلوب
11-06-2011, 12:29 PM
أختي الحور الصبورة
؛؛وصبرا جميل والله المستعان ، ان مع العسر يسرا

والله يرزقني واياكم بالذرية الصالحة

الحورالصبوره
11-06-2011, 02:36 PM
أختي الحور الصبورة
؛؛وصبرا جميل والله المستعان ، ان مع العسر يسرا

والله يرزقني واياكم بالذرية الصالحة

جزاك الله خيرا اخي

ان شاء الله ربي يرزقنا جميعا

ارسم العشق
11-06-2011, 02:38 PM
دعواتكم لنا
غذا عمليه زوجي ...التفتيش المجهري.....
يارب يلقوا ولو عدد قليل
لاتنسونا من الدعاء

الوردة الذهبية
11-06-2011, 02:44 PM
دعواتكم لنا
يارب يلقوا ولو عدد قليل
لاتنسونا من الدعاء

الله يوفقكم أختي و يكلل العملية بالنجاح يارب
الله يرزقك الذرية التي تقر عينك ويعوض صبركم خير
اللهم ارزق جميع المشتاقين الذرية التي تقر أعينهم اللهم آمين

ابوالجوري2009
11-06-2011, 03:12 PM

عشان تاخذو بالاسباب ....صح كلامي والا فيه غلط....؟؟=
================================================== =======
أختي الحور الصبورة, كلامك صح ميه بالمية,الدكتور البلجيكي اللي سوا لي العملية, قال لي لابد من علاج يهيأ الخصية قبل العملية واعطاني (فيمارا) وقال لي هذه أيضا طريقة د شليجل, وعلي ما أذكر أن الأخ دوا أو الأخ فيكتوري ذكر ذلك عن الدكتور شليجل.

الحلوة لولو
11-06-2011, 03:16 PM
دعواتكم لنا
يارب يلقوا ولو عدد قليل
لاتنسونا من الدعاء
[size="5"][/sizeيارب ياحبيبتى يكتب لكم النجاح بهالعملية
ويحصلو عدد كبير وتم عملية الحقن على خير ويرزقك بالدرية الصالحة
ماتنسى تخلى زوجك يصلى استخارة قبل العملية ادا كان فيها خيره الله يتممها وادا لا الله يبعدها
ويارب تجى وتفرحينا بكرة
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ابوالجوري2009
11-06-2011, 03:20 PM
اخي زوجي خرج الساعه 11

وجاء لنا الدكتور الساعه 12 وعشر دقائق

الله يجبر كسرنا وكسرك يا اخي ويرزقنا الذريه الي تقر اعيينا باذن الله

((انما امره اذا اراد شي ان يقول له كن فيكون))
--------------------------------------------------------------------------------------------------
جزاك الله خيرا علي الدعوة الطيبة.
لكن أنا أبافهم شي, معناته أن فحص أنسجة الخصية أخذ(ساعة),شلون الأطباء يقولون لنا نحن نفحص أنسجة الخصية بدقة وتأخذ وقت طويل, هل ساعة تكفي؟أرجو من عنده توضيح كم من الوقت تحتاج فحص الأنسجة, لأن فحص الأنسجة أهو خطوة بالعملية ,لأنهم لو وجدوا حيوان منوي واحد لتغير الوضع؟

عابر قلوب
11-06-2011, 03:31 PM
دعواتكم لنا
يارب يلقوا ولو عدد قليل
لاتنسونا من الدعاء

الله يوفقكم ويكتب الى العملية النجاح ، وتحصلوا حيوانات منوية قوية ،، وعقبال ما تبشرينا بالحمل

الله يرزقني واياكم بالذرية الصالحة

ابوصقر
11-06-2011, 03:37 PM
اختي الحور الصبوره اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان ينزل السكينه والصبر على قلبيكما ويرزقكما الذريه الصالحه
اااه كم حزنت على مصابكم ولكن تكدوا ان الله قاادر على كل شي

ومابعد العسر الا الفرج..ان شالله..

اختى ارسم عشق الله يوفقكم بالعمليه يااااارب

ابوالجوري2009
11-06-2011, 03:44 PM
وما أود أن انبه إليه هو أن تكونوا قد وفقتم في إختيار المختبر أو المعمل أو المركز لأن نتيجة الفحص النسيجي على الخزعات المأخوذة من الخصيتين تعتمد على مدى كفاءة الاخصائيون الذي يقومون بالبحث عن الحيوانات المنوية
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هذا رد أحد الأطباء علي سؤال مريضة ,أقتبسته من أحد المواقع, ويبين أهمية فحص الأنسجة؟

نسائم مغربية
11-06-2011, 08:15 PM
لكن أنا أبافهم شي, معناته أن فحص أنسجة الخصية أخذ(ساعة),شلون الأطباء يقولون لنا نحن نفحص أنسجة الخصية بدقة وتأخذ وقت طويل, هل ساعة تكفي؟أرجو من عنده توضيح كم من الوقت تحتاج فحص الأنسجة, لأن فحص الأنسجة أهو خطوة بالعملية ,لأنهم لو وجدوا حيوان منوي واحد لتغير الوضع؟

اخي ابو الجوري انا ايضا لا اظن ا ن فحص الانسجة ياخد فقط ساعة واحدة لان زوجي عمل فحص عند مختبرمتمكن ولم يسلمونا النتيجة الا بعد يومين ونصف وللعلم فقط يجب ان يبين هدا الفحص طبيعة العينة وعدد الانابيب المنوية التي تحتوي عليها والمراحل التي يصل اليها الحيوان المنوي و نسبة الوصول لكل مرحلة وكدا يجب ان يشير الا سلامة النسيج المحيط بالانابيب او ظهور التهابات كدلك يجب ان يبين وضعية خلايا leydig وهي الخلايا المسؤولة عن افراز التستيستيرون واعطاء المؤشرات الدكورية عند الرجل
واقل من هده المعلومات فاكيد ان الفحص غير دقيق وغير مستوفي لكافة العناصر

لدلك من المحتمل ان الاخت الحور الصبورة لم يعملو لزوجها فحص للانسجة بل بحث اولي عن الحيوانات المنوية لا غير وهدا قد يستغرق ساعة

الحورالصبوره
11-06-2011, 08:51 PM
دعواتكم لنا
يارب يلقوا ولو عدد قليل
لاتنسونا من الدعاء
ربنا يسر العمليه لزوجك اختي وان شاء الله يلاقون العدد الكثير باذن الله

بالتوفيق اختي العزيزه

الحورالصبوره
11-06-2011, 08:53 PM
اااه كم حزنت على مصابكم ولكن تكدوا ان الله قاادر على كل شي

ومابعد العسر الا الفرج..ان شالله..

اختى ارسم عشق الله يوفقكم بالعمليه يااااارب

مشكور وبارك الله فيك اخي ابو صقر

اللهم امين الله يرزقنا واياك الذريه الصالحه التي تقرح قلوبنا

ويعوض صبرنا خيرا ان شاء الله

الحورالصبوره
11-06-2011, 09:43 PM

اخي ابو الجوري انا ايضا لا اظن ا ن فحص الانسجة ياخد فقط ساعة واحدة لان زوجي عمل فحص عند مختبرمتمكن ولم يسلمونا النتيجة الا بعد يومين ونصف وللعلم فقط يجب ان يبين هدا الفحص طبيعة العينة وعدد الانابيب المنوية التي تحتوي عليها والمراحل التي يصل اليها الحيوان المنوي و نسبة الوصول لكل مرحلة وكدا يجب ان يشير الا سلامة النسيج المحيط بالانابيب او ظهور التهابات كدلك يجب ان يبين وضعية خلايا leydig وهي الخلايا المسؤولة عن افراز التستيستيرون واعطاء المؤشرات الدكورية عند الرجل
واقل من هده المعلومات فاكيد ان الفحص غير دقيق وغير مستوفي لكافة العناصر

لدلك من المحتمل ان الاخت الحور الصبورة لم يعملو لزوجها فحص للانسجة بل بحث اولي عن الحيوانات المنوية لا غير وهدا قد يستغرق ساعة

اختي نسائم مغربيه... انتي تقصدين تقرير النسيجي فهذا نستلمه بعد عشر ايام من العمليه
في كثير من المراكز بعد يومين او ثلاث صح كلامك لكن عند الدكتور مدحت بعد عشرة ايام

اما الاخ ابو الجوري يقصد التفتيش عن الحيوان المنوي بعد العمليه

انا سمعت انو التفتيش ياخذ ثلاث ساعات..

بعدك عني يبعثرني
11-06-2011, 10:14 PM
وما أود أن انبه إليه هو أن تكونوا قد وفقتم في إختيار المختبر أو المعمل أو المركز لأن نتيجة الفحص النسيجي على الخزعات المأخوذة من الخصيتين تعتمد على مدى كفاءة الاخصائيون الذي يقومون بالبحث عن الحيوانات المنوية
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هذا رد أحد الأطباء علي سؤال مريضة ,أقتبسته من أحد المواقع, ويبين أهمية فحص الأنسجة؟

جزاك الله خير بس حبيت اسأل عن افضل مختبر او مركز بالمملكه خاص بالعقم ياليت الى عنده علم بهالموضوع يفيدنا الله يجزاكم خير عشان مايضيع وقتنا وجهدنا ومالنا في مراكز غير متخصصه وجاهزه ..
زوجي عمل المسح المجهري في ذريه و في ثلاث ساعات تقريبآ قالو لنا النتيجه انهم ما حصلو شئ ابدآ
معقوله يكونون ما عملو للانسجه لها فحص دقيق ؟؟

مسك * الانباريه
11-06-2011, 11:02 PM
أرسم العشق .. اسال الله ان يرزقكم وان تستبشروا بالعثور على النطاف الكثيييرة
وان يكتب لكي الحمل السليم المعافى .. امين امين امين

بعدك عني يبعثرني
11-06-2011, 11:03 PM
الله يجزاك خير على هالاخبار بس هل فعلآ قامو بتجربة التلقيح بالخلايا المنويه و هل هي نفسها الخلايا الام ؟؟؟ وهل الاطفال يكونون طبيعيين او لا ؟؟و ين عملو العمليه في ائ مركز ومتي بيتم عمل العمليه في باقي المراكز والدول الاخرى؟؟ واسفه على كثرة الاسأله بس محتاجه اجابتها قرأت هذا الموضوع وحبيت أنقله لكم للفائدة وللتفائل: القاهرة- يحيى يوسف: يشكل الأطفال الركيزة الأساسية في تكوين الأسرة والمجتمع. يأتي قرار الإنجاب كأحد أهم القرارات التي يتخذها الزوجان ولكن قد يكون هناك موانع صحية تعوق تحقيق حلم الأمومة والأبوة نتيجة لإصابة أحد الزوجين بالعقم أو لأي سبب آخر وهذا لا يعني فقد الأمل فالعلم في تطور مستمر. ففي سابقة علمية نجح الاطباء المصريون في تحقيق حلم الأمومة لسيدة كانت محرومة من الإنجاب بسبب عقم زوجها الشاب, وكذلك ضعف قدرتها على إنتظام التبويض, الأمر الذي جعلها تفقد الامل تماما في إمكانية الحمل والإنجاب, وشاءت الأقدار أن تقرأ في إحدى الصحف عن تكنولوجيا الاخصاب المجهري واستخدام وسائل لم تكن معروفة من قبل في التغلب على مشاكل العقم, مثل استخدام الخلايا الجذعية في بناء اعضاء وانسجة الجسم التالفة واعادة النشاط الحيوي لها, واستخراج الخلايا المنوية الحاملة لصفات الاب الوراثية وحقنها معمليا في البويضة واعادة زرعها بجدار الرحم لتبدأ عمليات الإنقسام الخلوي وتكوين الجنين, فقام الزوج بإجراء تحاليل على كفاءة السائل المنوي و تبين أنه يعاني من انعدام كامل للحيوانات المنوية, الأمر الذي يجعل الانجاب في هذه الحالة مستحيلا, ومن جهة أخرى كانت الزوجة تعاني من صعوبة في التبويض, فتم عمل تنشيط للمبيض كما يقول الدكتور يحيى عبد السلام وفا استاذ امراض النساء والتوليد والعقم بكلية الطب جامعة الازهر في محاولة لانتاج اكثر من بويضة كاملة, ثم أخذت عينة من نسيج خصية الزوج وتم فصل الخلايا المنوية وحفظها 6 شهور في درجة 175ْ تحت الصفر, لحين تهيئة الزوجة للحمل, وأجريت عملية الإخصاب المجهري بعدد 8 بويضات حيث نجح إخصاب 6 بويضات وتكوين اجنة نقلت بعد ذلك داخل الرحم, واستمر الحمل بحالة جيدة لأربعة توائم من الإناث, وكانت الام قد رفضت تقليل عدد الاجنة خشية فشل الحمل, فقام الدكتور يحيى باجراء عملية ربط لعنق الرحم لمنع حدوث ولادة مبكرة, وبعد إتمام الحمل خرجت التوائم الأربعة بصحة جيدة وبأوزان تتراوح بين إلى 2.250 كيلو. ويرى العلماء ان عمليات الاخصاب المجهري وتكنولوجيا انتقاء الخلايا المنوية السليمة تتطلب الدقة والحرص الشديد والتدريب المستمر, حيث يقوم الطبيب بحقن الخلايا المنوية داخل البويضة باستخدام ادوات دقيقة ثم وضع البويضات المخصبة في حضانات لفترات تتراوح بين 48 و 72 ساعة لحين الوصول إلى الانقسام الثماني ثم تنقل بعد ذلك البويضات المنقسمة عبر القسطرة إلى الرحم لاكمال الحمل وبإستخدام الموجات فوق الصوتية يتم تحديد مكان وضع الجنين حتى يلتصق في مكان مناسب بجدار الرحم. ومن ناحية أخرى قام الدكتور عطية عبد الله عطية استاذ أمراض الذكورة بجامعة الأزهر بعملية فحص السائل المنوي للاب وتبين ان الخلايا المنوية تنتج سائلا خاليا تماما من اي حيوانات منوية, فتم عمل سحب للخلايا المنوية بالخصية ونقل المادة الوراثية وحقنها بالبويضة ونجحت التجربة التي أدت إلى سعادة غامرة للزوجين بحدوث الحمل. وقالت الأم التي رفضت ذكر اسمها إن الفرحة بخبر نجاح الحمل كانت كبيرة, خاصة ان المحاولات السابقة جعلتها تفقد الأمل في أن تكون أما, وكانت تدعو الله أن يرزقها بطفل, وقالت ان زوجي لم يصدق الخبر حتى شاهد الأطفال الأربعة وهو يساعدني الآن في تربيتهم. وأكد الدكتور يحيى وفا أن الفريق المساعد الذي شارك في العملية مكون من الدكتور احمد رشدي مدرس امراض النساء بطب الأزهر والدكتور طارق صافوري استشاري الأجنة إلى جانب السيدة سهير هندي مديرة مركز علاج العقم أجري تدريبات حول هذه العمليات بالخارج, من ناحية أخرى أشارت دراسة علمية حديثة نشرتها مجلة الجمعية الأمريكية للتكاثر البشري إلى نجاح إستخدام الخلايا الجذعية في الحصول على خلايا منوية متقدمة عن طريق زرع نسيج الخصية العقيمة في اوساط معملية ذات طبيعة خاصة لمدة تتراوح بين 6 و 12 اسبوعا وقد تم الحصول على حيوانات منوية( بدون ذيل) الامر الذي يعد إنجازا علميا غير مسبوق, ويؤكد العلماء ان الحيوان المنوي الذي تم الحصول عليه قادر على تلقيح البويضة بكفاءة عاليه لأنه يحمل كافة الصفات الوراثية للأب, وقد تم بالفعل إخصاب عدد من البويضات وزرعها داخل الرحم, إلا أن هذا الحيوان لا يمكنه الحركة في قناة فالوب لعدم وجود ذيل يدفعه للأمام ويساعده على الحركة. ويقول الدكتور وفا أن تقنية الخلايا الجذعية سوف تفتح باب الأمل في السنوات القادمة لإنهاء مشاكل العقم, وهناك سعي حثيث لإجراء بحوث حول استخدام الخلايا الجذعية في العديد من الدول لكونها خلايا غير مكتملة الانقسام, قادرة - تحت ظروف مناسبة - على تكوين خلايا بالغة, وبالتالي يمكن اعتبارها نظام إصلاح وتجديد وعلاجا سحريًا لحالات العقم, كما يمكنها تكوين خلايا متخصصة قادرة على العمل. وعن أسباب ارتفاع معدلات العقم يقول الدكتور وفا إنها ترجع إلى زيادة أورام الرحم وقناة فالوب وتكيس المبايض حيث يكون المبيض متضخما والبطانة الخارجية سميكة وبالتالي تمنع خروج البويضات التي تتكون, وقد يحدث العقم نتيجة التهابات أو إلتصاقات على المبيض بسبب جراحة سابقة. وكشفت الأبحاث الحديثة أن أجسام بعض السيدات تفرز مواد مضادة للحيوان المنوي أي لها القدرة على شل حركته, مما يحول دون إتمام الإخصاب والحمل, وأكد العلماء أن هذه المواد يفرزها المهبل بمجرد دخول الحيوان المنوي اليه فيحدث ما يشبه الإعاقة وعدم القدرة على الوصول للبويضة, ومن ثم لا يحدث حمل. كما للعقم أسباب متعددة أخرى فقد تكون في الزوجة أو الزوج أو مشتركة بينهما. وتتغير الأسباب ونسبة حدوثها من مجتمع لاخر, الامر الذي يتطلب معرفة أسباب المرض بدقة لرسم استراتيجية علاجية دقيقة, للتغلب على مشاكل العقم وزيادة نسبة الحمل وايجاد حلول جديدة لمنع تكرار فشل عمليات اطفال الانابيب والحقن المجهري, و ايجاد حلول لمشكلة غياب الحيوانات المنوية في الخصية. أيضا يقول الدكتور يحيى ان المبيض يخرج بويضة واحدة كل شهر, وذلك بتحفيز من الهورمونات التي تفرزها الغدة النخامية إلى الدم, وعدم التبويض ينتج عنه عدم إنتظام الدورة الشهرية بسبب الضعف الشديد الذي تعاني منه بعض السيدات إلى جانب السمنة المفرطة أو الإصابة بأحد الأمراض الخطيرة وهنا تأتي أهمية انشاء بنك البويضات, الذي يمكن من خلاله حفظ بويضات ناضجة لحين شفاء الام من مرض قد يعوق عملية الحمل في فترة التبويض, غير أن بعض أدوية السرطان تؤدي إلى إختفاء البويضات من المبيض, وهذا يتطلب حفظها لحين اتمام الشفاء ثم إعادة زرعها وقت الحاجة, وقد تمكن الأطباء من حفظ البويضات لفترات زمنية معينة بعد معاملتها كيميائياً من خلال محاليل خاصة تجعلها تتحمل درجات حرارة منخفضة( - 175 ) بدون تكون جليد داخلها حتى تحافظ على مكوناتها الوراثية, كذلك تمكن العلماء من استئصال المبيض قبل العلاج الكيميائي وحفظه في درجة حرارة(-195ْ) ثم إعادة زرعه بعد إتمام الشفاء دون التأثير على كفاءة البويضات. معوقات الحمل كما يرى الدكتور طارق صافوري ان امراض المبيض كثيرة قد يؤدي بعضها إلى العقم, وعدم التبويض ينتج عنه عدم انتظام الدورة الشهرية, وتحدث لاسباب منها مرض تكيس المبايض وتضخمها, وبالتالي لا تخرج البويضات التي تتكون وقت عملية التبويض فلا يحدث الحمل. كما يحدث العقم نتيجة حدوث التهابات تصيب المبيض أو الأعضاء القريبة منه على حد قول الدكتور يحيى أو نتيجة لالتصاقات على المبيض بسبب جراحة سابقة أو تورم. ومن الممكن أن يؤدي الخلل في قناة فالوب إلى العقم, لأن هذه القناة عبارة عن ممر يصل بين المبيض والرحم وفي هذه الانابيب تتم أول خطوة للحمل. حيث تنتقل في كل شهر بويضة من المبيض نحو الرحم وأثناء رحلتها عبر أنبوب فالوب يتم تلقيحها من قبل الحيوان المنوي وانسداد قناتي فالوب الذي يرجع غالبا لالتهابات حادة يؤدي الى منع حدوث عملية الإخصاب. كما ان الأنثي قد تعاني من بعض العيوب الخلقية منذ الولادة التي تشمل طول الأنبوب أو ضيقه أو عدم وجوده أصلا, ويؤكد العلماء أن المادة المخاطية التي تبطن عنق الرحم تشكل أهمية خاصة في المحافظة على الحيوان المنوي, وإذا تم اتلاف هذه المادة فإن الحيوان المنوي لن يتمكن من تلقيح البويضة, ويرى العلماء أن أحد أسباب تلف المادة المخاطية يرجع إلى تعرض الخلايا التي تفرزها إلى عملية الكي عند التخلص من قرحة عنق الرحم, وأيضا إلى استعانة المرأة بالأساليب والوصفات الشعبية اعقادا منها بانها سوف تنجب بتلك الطرق التي قد ينتج عنها إلتهابات خطيرة تؤدي إلى العقم, إضافة إلى استعمال "الدوش" المهبلي أو المواد الكيمياوية الموضعية التي تتسبب في موت الحيوان المنوي قبل عملية التلقيح, كما اشارت الدراسات الطبية الحديثة إلى أن 20 في المئة من حالات العقم ترجع إلى توتر النفسي والعصبي. وينصح الأطباء كل سيدة تتأخر في الإنجاب أن تجري فحوصات لتقييم وظائف المبيضين والبوقين و الأنابيب والكشف على عنق الرحم, ويعتبر تأخر الحمل مشكلة تخص الزوجين معا وليست المرأة وحدها, خاصة أن نسبة 35 في المئة من أسباب العقم ترجع إلى الرجل, 35 في المئة منها لخلل الأنابيب والأعضاء الحوضية الأخرى عند المرأة, 15 في المئة منها في المبيضين عند المرأة, 10 في المئة عقم لاسباب غير معروفة. ويقول الدكتور أحمد رشدي: إن المرأة كلما تقدمت في العمر انخفضت نسبة الخصوبة لديها خاصة بعد 35 عاما من العمر, من ناحية اخري اشارت الدراسات الحديثة إلى تكنولوجيا التخصيب الخارجي المعروف بأطفال الأنابيب وفيه يتم خلط كل بويضة بعدد كاف من الحيوانات المنوية النشيطة وإعطاؤها الوقت الكافي حتى ينجح احد الحيوانات المنوية في ت****ير الخلايا التراكمية المحيطة واختراق جدار البويضة وتخصيبها. أما الحقن المجهري فيتم بحقن حيوان منوي واحد داخل كل بويضة مستخدما في ذلك إبرة رفيعة للغاية يتحكم في حركتها عن طريق جهاز الميكروسكوب, بعد إتمام تلقيح البويضات يتم حفظها في حضانات خاصة لمدة تتراوح من 2 - 5 أيام, وذلك لتوفير نفس الأجواء التي بداخل جسم الأم من حيث درجة الحرارة والرطوبة والحموضة والغازات الأساسية (أ****جين, ثاني أ****يد الكربون, نيتروجين), وفي المقابل توفر المواد المغذية للاجنة من أحماض أمينية وجلوكوز وأملاح وفيتامينات ومساعدات نمو. ثم إختيار أفضل الأجنة وزرعها برحم الأم. وأظهرت الدراسات أن الحمل الخطر يبدأ عندما تنمو البويضة الملقحة في احدي قناتي فالوب بدلا من التحرك للدخول في رحم الام والمفروض ان تنطلق البويضة الناضجة في الحالات العادية للحمل من احد المبيضين تجاه احد ابواب قناة فالوب حيث يتم إخصابها فيه, ثم تتحرك بواسطة الاجسام الهدبية الموجودة في الداخل عن طريق انقباضات الانبوبة نفسها, وتقطع البويضة مسافة طولها خمس بوصات تستغرق عادة أربعة أيام تلتصق في نهايتها بجدار الرحم حيث تبدأ في النمو في صورة جنين, اما في حالة الحمل الأنبوبي أو الخارج عن الرحم فإن البويضة تلجأ إلى زرع نفسها في مكان ما في احد المبيضين أو في التجويف البطني أو في إحدى قناتي فالوب وهو ما يحدث في 90 في المئة من حالات الحمل خارج الرحم وفيها يزداد نمو الجنين وحجمه بحيث يصبح من المستحيل على الأنبوبة أن تتحمله أو تستوعبه وينصح بازاله الحمل في وقت مبكر بين الشهر الأول والثالث حتى لا يتسبب استمراره في وجود تهتك بالأوعية الدموية. أكد الدكتور يحيى أن فرص الحمل والإنجاب اصبحت في ظل التقدم العلمي والتكنولوجي الهائل الذي شهدته السنوات الأخيرة افضل حالا من العقود الماضية من حيث وسائل التشخيص والعلاج واكتشاف العيوب الوراثية التي قد تظهر على الشخص في الكبر, ويرى أن علوم الهندسة الوراثية ساهمت بشكل كبير في التخصيب المعملي, كما ساهمت في انتاج عقاقير منشطة للمبيضين والخصية على درجة نقاء عالية وقد تم استخدامها بنجاح في حالات غياب الحيوانات المنوية الناتج عن ضمور الخصية, من ناحية اخري يرى الأطباء أن الحمل بطبيعته ظاهرة صحية, الا أنه قد يصاحبه بعض التغيرات الفسيولوجية, كما أنه يضاعف هرمون البروجيستيرون في الجسم بما يلائم الجنين طوال فترة الحمل, وهذا الهرمون يزيد درجة حرارة جسم الحامل بمعدل نصف درجة, كما أن التمثيل الغذائي للجسم يزداد لدي السيدة الحامل وبالتالي يزداد شعورها بالحرارة والرطوبة المحيطة بها, وتتأثر الحامل في فصلي الربيع والصيف بالامراض المعدية كالإنفلونزا والحساسية والألتهابات المهبلية والفطريات نتيجة ضعف جهاز المناعة لدي

امارات
11-06-2011, 11:41 PM
دعواتكم لنا
يارب يلقوا ولو عدد قليل
لاتنسونا من الدعاء

يارب تكون العملية ناجحة ويجدوا عدد كثير ويتم الزرع ..................
وربنا يرزقكم ويرزقنا وكل محروم الذرية الصالحة .آميييييييييييييييييين

ريحانة الورد
12-06-2011, 12:01 AM
اختى ارسم العشق
اسال الله ان يوفقكم ربي ويجدوا نطاف كثيرة يارب
اكثروا من الدعاااااااااااااااااء

الشبح ؟
12-06-2011, 12:34 AM
أرسم العشق .. اسال الله ان يرزقكم وان تستبشروا بالعثور على النطاف الكثيييرة
وان يكتب لكي الحمل السليم المعافى .. امين امين امين

ولكم تح-يتي

ميمي1405
12-06-2011, 08:30 AM
دعواتكم لنا
يارب يلقوا ولو عدد قليل
لاتنسونا من الدعاء

الله ييسر اموركم ومايضيع لكم تعب
وتجين تبشرينا

moonwalker
12-06-2011, 09:43 AM
دعاؤنا للأخت ارسم العشق وزوجها بأن يمن الله عليهم بالذريه الصالحة المعافاة ..آمين

ريحانة الورد
12-06-2011, 12:08 PM
بشرينااااااااااااااا
اختى نسائم مغربية

المااسة بس حسااسة
12-06-2011, 12:51 PM
اخواتي واخواني دعواتكم لي بالشفاء اعاني من اكتئاب حاد ورقدت 4 ايام
في المستشفى شهرين ونصف وانا اعاني في حالةلايعلم فيها الا الله كادت ان تؤدي الا وفاتي ولكن ستر الله ورحمته ولااستطيع الدخول للمنتدى وقراءة مشاركات الاعضاء ا
باستمرار حتى لاتتاثر نفسيتي واتناول مهدئات
الحمدلله رب العالمين دعواتكم

عابر قلوب
12-06-2011, 01:12 PM
في المستشفى شهرين ونصف وانا اعاني في حالةلايعلم فيها الا الله كادت ان تؤدي الا وفاتي ولكن ستر الله ورحمته ولااستطيع الدخول للمنتدى وقراءة مشاركات الاعضاء ا

معافاة اختي المااسة بس حسااسة ،، والله يمن عليك بالصحة والعافية ،،،

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً و َأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ } الأنبياء89

ابوصقر
12-06-2011, 01:13 PM

الله يكون في عونك اختى الماسه بس حساسه

مابعد الضيق الا الفرج..ولاتهتمين فهذه الحياة فانيه .وماخلقنا الا لعبادة الله وحده سبحانه.وليس لتكاثر

فلاتعطين موضوع الحمل والاولاد اكبر من حجمه حتى لاتتاثرين اختى..صحيح ان الانسان يمر في اوقات يضعف فيها ولكن يجب عليك ان تلتزمي الاستغفار كثير حتى لاتتركين اي مجال لشيطان ان يلعب في تفكيرك

والله يرزق الجميع ان شالله ياااارب

عابر قلوب
12-06-2011, 01:22 PM
أمس بعد ما طلعت من الدوام وانا راجع البيت ،، جا في بالي اشتري لي فواكه وخضار ،، وانا مقصر مع نفسي من هالناحية ،، وحطيت الرحال على محل اول مرة ادري عنه انه لبيع الفواكه ( ما انتبهت الى اللوحة ) ، وانا اشتري انتبه الى علبة مرطبان فيها مكسرات وعسل ، وقلت خلني اشتريها واجربها ،،
والمكسرات هي ( لوز + جوز + بندق + فول سوداني + فستق + اخرى ) ،،، ولكن غير مطحونة ،، وعندي تقريبا اقل من نص كيلو خلطة عسل ( جنسج + غذا الملكة + طلع النخيل + حبوب اللقاح )
وخلطت الجميع ومن البارحة استخدمتها ،،، نصبر فترة ونشوف النتيجة

الخلطة صناعة تركية ، وسعرها تقريبا 30 ريال

مرفق لكم صورة

ابوالجوري2009
12-06-2011, 02:31 PM
أخي موون, أنت جانب التفاؤل في هذا المنتدي ,أسأل الله عزوجل أن يحفظك أنت والعائلة.
أختي الماسة,ترا الدنيا ماتسوي, صح الواحد تأتي عليه لحظات ضعف وتعب لكن الأيمان بالله زوجل يبعدها ويجدد الحياة مرة أخري, أسأل الله عزوجل أن يمن عليك بالشفاء العاجل

الوردة الذهبية
12-06-2011, 02:47 PM

"الا بذكر الله تطمئن القلوب"
الله يعافيكي أختي
عليكي بذكر الله والتوكل على الله حق توكله
أختي لماذا تركتي نفسك لهذه الحاله وانتي لك الله الذي لا يضيع عباده
الله يعافيكي ويهدي بالك ويصبر قلبك ويشفيكي ويرزقك الذرية التي تقر عينك

الحلوة لولو
12-06-2011, 02:51 PM
اللهم لا اله الا انت انى كنت من الضالميين
اللهم يرزقنا اجمعين الدرية الطيبة الصالحة عاجل غير اجل

غايتي الجنه
12-06-2011, 03:30 PM
أختي ارسم العشق الله يسهل العمليه لكم والله يبشركم بنجاحها يارب

اختي الماسه بس حساسه اسم على مسمى أختي تفائلي دائما والفرج قريب بأذن الله أسأل الله لك العافيه وان يثلج صدرك بالذريه الصالحه يارب
واسأل الله أن يثلج صدورنا جميعا بالذريه الطيبه يارحمان يارحيم

ام ملاك مستقبلا
12-06-2011, 05:27 PM
ربنا معاكم اختى ارسم العشق ويوفقكم ويراضيكم بكل اللى تتمنوة ويارب وفق كل اللى مقبل على العملية

وكلكم تبشرونا باحلى توائم فى الدنيا كلها انة ولى ذلك والقادر علية

اختى الماسة بس حساسة اختى ليه تتركى نفسك لحد المرحلة دى اولا كلنا بنمر بأوقات ما يعلمها غير

الله ولكن لازم تحاولى تخرجى من الشعور دة وبسرعة بأى طريقة عشان ما يسيطرش عليكى

ماتستسلميش بسهولة كدة والله انا فى السعودية وسايبة اهلى وناسى فى مصر تعرفى فى مصر مش

بخس باى اكتئاب خالص واى حاجة تزعلنى الاقى كل اللى حولى يضحكونى ويفرفشونى وابقى ميه ميه:)

بس فى الغربة هنا ليس لى سوى الله الجأ اليه فى كل ضيقة وما أكثرهم بس تعرفى كل ما احس بان

الاكتئاب بيدق بابى اجرى اعمل اى اجة تخرجنى منه بسرعة ادور على يوتيوب اطفال بيضحكوا من على

النت روعة بيخلونى اضحك غصب عنى ويشرحوا قلبى ببرائتهم او اقعد اضرب فى جوزى بالمخدة بس هزااررر

او اطنطط او اصرخ اى حاججة المهم ما اسيش الاكتئاب ينتصر علية وجوزى ربنا يبارك فيه

عارفنى اول ما يحس انى داخلة على الحالة:angry2::angry2:يجرى من سكات يجيب لى فواكة وحلويات

زى العيال الصغيرة عارف انى بحبها ;);) انا طولت عليكى معلش بس والله عايزة اخفف عنك عشان

حاسة بيكى وان شاء الله الفرج قريب اصبرى ياماسة ياحساسة

فرج الله قريب
12-06-2011, 06:33 PM

لاا حول ولاا قوة الا بالله العلى العظيم

اصبرى اختى فان فرجه قريب ان شاء الله

ياريت متقعديش لوحدك خالص وخليكى مع اهلك وسيبيها على الخالق قادر على كل شىء

ربنا يرزقنى ويرزقكم ويرزق كل محروم الذريه الصالحه

فرج الله قريب
12-06-2011, 06:35 PM
دعاؤنا للأخت ارسم العشق وزوجها بأن يمن الله عليهم بالذريه الصالحة المعافاة ..آمين

امين يارب العالمين تفرح قلوبهم وقلوبنا معاهم

فرج الله قريب
12-06-2011, 06:43 PM
هو اخونا الشبح سافر خلااص على مصر كان قايل يوم الاحد اليوم ولاا الاحد المقبل؟ ربنا معاكم ان شاء الله

الاخ نحن فداك يارسول الله لماذا تواجدك قليل جدا ياريت ترجع تتواجد زى الاول

الاخ دواء مافيش حد عنده اى معلومات عنه ؟ يارب يكون بخير

يارب اكرمنا ولاا تحرمنا

فرح قلوبنا وفرج كروبنا ارحم ضعفنا وارزقنا الذريه الصالحه عاجلا عاجلا وليس اجلا انك سميع مجيب الدعاء

الحورالصبوره
12-06-2011, 07:16 PM
اختي الماسه بس حساسه الله يشافيكي ويرزقك الذريه الصالحه.

الاخت ارسم العشق ان شاءالله تجي وتبشرينا يااارب بنجاح عملية زوجك.

الاخ فرج الله قريب الاخ الشبح سفره الى مصر يوم 19_ الاحد القادم الله يسر لهم العمليه ويرزقكم
اللهم امين

الاخ عابر القلوب اخي نعم عارفة هذه الخلطه استخدمناها نحنه ايضا تركيه الصنع صح وتحتوي ايضا على قليل من حبة البركه ان شاء الله تشوف الخير يااارب

سؤال الى اخواني الى في مصر ...

في مصر كيف استطيع الحصول على البروكسيد بلس
او اي علاج امريكي فين الاقي باي صيدليات اكثر الصيدليات كل العلاج فيها مصري فقط

ارسم العشق
12-06-2011, 07:47 PM
الحمد الله على كل شئ
خلصت العمليه ولم يجدوا شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء

الحلوة لولو
12-06-2011, 07:57 PM
الحمد الله على كل شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء

الله يصبرك حبيبيتى والحمدلله على سلامة زوجك والله يعوض عليكم
وعسى تكرهو شئ وهو خير لكم

الحورالصبوره
12-06-2011, 08:00 PM
الحمد الله على كل شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء

الله يعوض عليكم يااارب
ان شاء الله ربي يرزقكم الذريه الصالحه

الله يشافي زوجك ويعافيه يا اختي

مسك * الانباريه
12-06-2011, 08:32 PM
الماسة بس حساسة .. لابأس اختي طهور ان شاء الله .. لاتيأسي من روح الله ( فلاييأس من روح الله إلا القوم الكافرون ) , وترى حسن الظن باالله من اسباب قبول الدعوة واجابة المضطر ’ لما يشوفك الله انك متفائلة وواثقة ان ربك راح يرزقك , سووف يرزقك , انتبهي لنفسك وعيشي حياتك , واعملي للدار الاخرة , فهناك ستقولين ماذا نفعوني وماذا جنيت من الاولاد , وحتى بالدنيا صدقيني ( الولد يروح حق زوجته ’ والبنت حق زوجها ) لكن نقول الذرية امر لابد منه , ونريدهم للزينة الحياة الدنيا ولاجل نربيهم لعلنا نكتسب منهم دعوة صادقة تنفعنا هنااك

الله المستعان اخيه اسال الله ان يشافيج ويرزقج بالعاجل القريب ..

وكذا اوجه للاخت ( ارسم العشق ) لاتيأسي فلبرما في العملية القادمة قدر الله رزقكي , فبعضهم اربع عمليات وفي الخامسة رزقهم الله
توكلي عليه وابتهجي وهو ارحم الراحمين , لاحول ولاقوة الابالله

عابر قلوب
12-06-2011, 08:35 PM
اختي الماسه بس حساسه الله يشافيكي ويرزقك الذريه الصالحه.

الاخت ارسم العشق ان شاءالله تجي وتبشرينا يااارب بنجاح عملية زوجك.

الاخ فرج الله قريب الاخ الشبح سفره الى مصر يوم 19_ الاحد القادم الله يسر لهم العمليه ويرزقكم
اللهم امين

الاخ عابر القلوب اخي نعم عارفة هذه الخلطه استخدمناها نحنه ايضا تركيه الصنع صح وتحتوي ايضا على قليل من حبة البركه ان شاء الله تشوف الخير يااارب

سؤال الى اخواني الى في مصر ...

في مصر كيف استطيع الحصول على البروكسيد بلس
او اي علاج امريكي فين الاقي باي صيدليات اكثر الصيدليات كل العلاج فيها مصري فقط

صحيح كلامك اختي - الخلطة فيها حبة البركة وانا نسيت ما كتبت

بالنسبة الى البروكسيد بلس انا دخلت على موقع الشركة المصنعة في امريكا وما لقيت مسجل عندهم اي وكيل في مصر - وافضل طريقة انك تستورديه من امريكا او ايطاليا الى مصر او انك تشتريه من هنا في السعودية وطبعا سعره غالي ويطلف 2100 ريال تقريبا لمدة 3 شهور

هو متوفر في السعودية ولكن انا استورده من امريكا لاني راح اوفر تقريبا 700 ريال في جيبي

عابر قلوب
12-06-2011, 08:38 PM
الحمد الله على كل شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء

هذه مشيئة الله اختي - وان شاء الله بيخلف تعبكم وانتظاركم بالذرية

عليكم بالصبر والاستغفار

والله يمن على زوجك بالشفاء والصحة والعافية

ريحانة الورد
12-06-2011, 09:00 PM
اختى الماسة ربي يكون بعونج واكثري من قراءة القران والدعااااااء وربي يفرج همج
اختى ارسم العشق الله يكون بعونج ويرزقج الذرية الصالحة استمرى مع زوجج بالخلطات وربي بيرزقكم في المرات القدمة اهم شى ما تياسي وتقربي الى الله

الحلوة لولو
12-06-2011, 09:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أَمَّنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الأَرْضِ
صدق الله العضيم

البنت الوسطه
12-06-2011, 09:17 PM
الله يجبر كسرك اختي ارسم العشق وكل هذا مرعلينا لكن كم مره سويتو المسح المجهري وين هذه المره وماذا استخدمتوا كورسات علاج

الوردة الذهبية
12-06-2011, 09:43 PM
الحمد الله على كل شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء

الحمد لله على كل حال أختي
وباذن الله المرة القادمة ربي بيعوضكم خير
اللهم ارزق جميع المحرومين ولا تجعل فينا عقيما يا الله

أم الهيثمـ
12-06-2011, 10:02 PM
الحمد الله على كل شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء

أختي ارسم العشق
الله يعوضكم خيرا بإذن الله ويرزقكم من فضله
.,وصبرا جميل والله المستعان

ام ملاك مستقبلا
12-06-2011, 10:17 PM
لا حول ولا قوة الا بالله لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

ياالله يالله يامن خلقتنا ولم نك شيئا يالله يامن رزقت مريم العذراء ولم يمسسها بشر يامن رزقت

سيدنا زكريا بقدرتك انما تقول للشئ كن فيكون يالله فاننا لا نبالى بقول الاطباء فأنت طبيبنا

فبقدرتك وبرحمتك ارزقنا جميعا كل المنتدى وكل محروم ومحرومة مسلم ومسلمة على وجه الارض

الذرية الصالحة المعافاة يالله يامن لا يعجزة شئ فى الارض ولا فى السماء yarub

ام ملاك مستقبلا
12-06-2011, 10:27 PM
ياجماعة عندى ملاحظة ان نسبة العثور على حيوانات منوية فى الصيف تكاد تكون معدومة

ياريت نغير الخطة وكل اللى عايز يعمل العملية يعملها فى الشتاء اعتقد النتائج باذن الله ممكن تتحسن

انا عارفة ان كلنا بنشتغل والاجازة الصيفية مناسبة للكل بس بصراحة الموضوع يستحق مننا نغير

اسلوبنا شوية عسى ربى يكرمنا يعنى اى تحليل سائل منوى او مسح مجهرى اتمنى نعملة كلنا فى

الشتاء ونشوف فية تغيير فى النتائج او لا

احب ربى
12-06-2011, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكل اخ او اخت احيانا يتسلل اليأس او الحزن الى قلبه انا بحكى ليكم حكايه حصلت معايا فى يوم تملكنى الحزن بسبب موضوع الانجاب وسيطر عليا بشكل حسيت فيه ان الدنيا فى نظرى سوده وحسيت بالانكسار واليأس مكنتش طايق البيت ولا طايق حد ولا قادر ابكى علشان استريح خرجت من بيتى وانا مش شايف ادامى من اللى انا فيه ومشيت فى الشارع مسافه يمكن اكتر من تلاته كم وكان الجو شتا بارد جدا ومحسيتش بنفسى غير وانا على كوبرى على النيل والمطر ابتدا وفوقت من حالتى على شاب فى بدايه العشرينات على على عجله معاقين تحت المطر رجليه الاتنين مقطوعين وماشى بالعجله ورغم كل دا لقيته بيغنى وسعيد جدا بصيت ليه وحسيت ان ربنا بيقلى شوف كان ممكن تكون زى دا ووقفت ابصله وافتكرت الحادثه التى تسببت فى تاخير الانجاب عندى وتذكرت كم كانت حادثه رهيبه وكان فعلا ممكن بالاضاقه للى انا فيه كان ممكن افقد رجليا زى اللى انا شوفته دا قلت لنفسى ياااااااااااااااااااااااااااااه اد ايه انا ناكر الجميل والفضل اللى ربنا ادهولى وقعدت احمد ربنا واشكره ومن يومها الحمد لله كل ما احس بالشيطان هيبتدى يوسوس فى موضوع الاولاد افتكر الحكايه دى واشكر ربنا واحمده واقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم احس قلبى استريح وزال همى . الخلاصه ان كان الله قد اخر عنا الاولاد فهناك من هو حالته يرثى لها بامراض وابتلاءات اخرى وانا اعرف ناس اكرمهم الله بولد معاق يتمنون انهم لم ينجبو لان حال الطفل يبكى حتى لا يستطيع انا يمسك شىء بيده فالحمد لله على قدره وعلى حكمه دعو الامور لله واعملو اللى عليكم اما التوفيق فمن عند الله وحده ويوم ان ندخل القبر فلن ينفعنا مال ولا ولد بل فقط اعمالنا الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
12-06-2011, 11:31 PM
اختى ارسم العشق
مأجورين ان شاء الله
اختى الماسه
الف سلامه واصبرى ..ان مع العسر يسر
اختى فرج الله قريب
و الله متابع معاكم .. و لكن هذه الايام مشغول شويه
اختى الحور الصبورة
البروكسيد بلسغير متوفر بمصر.. لازم من امريكا
دعواااااااااااااااااااااااااااااااتكم

الشبح ؟
12-06-2011, 11:49 PM
الله يكون في عونك اختى الماسه بس حساسه

مابعد الضيق الا الفرج..ولاتهتمين فهذه الحياة فانيه .وماخلقنا الا لعبادة الله وحده سبحانه.وليس لتكاثر

فلاتعطين موضوع الحمل والاولاد اكبر من حجمه حتى لاتتاثرين اختى..صحيح ان الانسان يمر في اوقات يضعف فيها ولكن يجب عليك ان تلتزمي الاستغفار كثير حتى لاتتركين اي مجال لشيطان ان يلعب في تفكيرك

والله يرزق الجميع ان شالله ياااارب

ولكم تحيتي

الشبح ؟
12-06-2011, 11:53 PM
الاخت فرج الله قريب
انا موجود وموعد السفر الاحد القادم

الاخت ارسم العشق الله يصبركم ويشفي زوجك

ولكم تحيتي

عابر قلوب
13-06-2011, 12:13 AM

ياريت نغير الخطة وكل اللى عايز يعمل العملية يعملها فى الشتاء اعتقد النتائج باذن الله ممكن تتحسن

انا عارفة ان كلنا بنشتغل والاجازة الصيفية مناسبة للكل بس بصراحة الموضوع يستحق مننا نغير

اسلوبنا شوية عسى ربى يكرمنا يعنى اى تحليل سائل منوى او مسح مجهرى اتمنى نعملة كلنا فى

مشكورة اختي على المعلومة - قبل 3 اسابيع عمل تحليل للسائل المنوي ونقص عندي 9 ملايين من المجموع الكلي - ويمكن يكون حرارة الصيف احد الاسباب في ذلك

عاشقة الامومه
13-06-2011, 01:11 AM
الحمد الله على كل شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء
لاحول ولاقوة الا بالله الله ياجركم في مصيبتكم ويخلفكم خير منها يارب

عاشقة الامومه
13-06-2011, 01:18 AM
الله يشفيك ويعافيك

ابوالجوري2009
13-06-2011, 01:44 AM
أختي أرسم العشق,عظم الله أجركم,وأحسن عزاكم
أختي أم ملاك,كلامك فيه وجهة نظر, أذكر دكتور مختبر صديق لي, كنت أتابع عنده بالتحاليل ,وكان يقول لي أن الخصية لها دورات معينة ممكن تنتج فيها,وأنا كانت تحاليلي الشتاء يطلع بالسائل المنوي أعداد بسيطة غير متحركة,وقالي أنت تقريبا دورة خصيتك بالشتاء تشتغل,لكن هذا الكلام قديم وكنت ناسيه, والآن ذكرتيني به.-
أستنتاج:لاحظت أن الأدوية ليست هي الأساس بنجاح العملية والدليل كم حالة أخذت البروكسيد وخلطات العسل ولم تشتغل الخصية,أنا أخذت فيمارا وبروكسيد وفيتامين أي,ولم يجدا ولاحيوان منوي, وفي عام2005 حللت في مستشفي دلة ووجدوا 3حيوانات منوية كاملة الشكل مع أنني لم أستخدم أي شي.(مع اسبيرماتيد بكثرة)
(الزبدة): الخصية لها دورة تشتغل بها ونحن لانعلم بها ,وتأتي فترة لاتتشغل بها حتي لو أخذت أدوية وفيتامينات, فالحل:متابعة السائل المنوي كل فترة ,وفي حالة ظهور أي حيوان منوي تعمل العينات لأنها تكون الخصية قد أشتغلت ,وهذا ما سأقوم به أن شاءالله تعالي

ابوالجوري2009
13-06-2011, 02:15 AM
دكتورنا العزيز,سبقت واناراسلتكم ولااريد ان اطيل عليكم,اناحالتي صفر وسويت عينات خصيةسابقا وفشلت.وكنت اعالج عند الدكتور كمال شعير وانقطعت عنه من سنه,والان حللت وطلع تسع حيوانات منوية منها اربعة متحركة وخمسة غير متحركة,فنصحني دكتور المختبر ان اذهب الي اي مركز اطفال انابيب استدراكا لدورة الخصية التي اشتغلت عندي,فهل اتوجه باسرع وقت لان الخصية بدأت تشتغل عندي.وماهل هناك تعليمات من سيادتكم لزيادة العددولوبشكل بسيط ومارأيك بالبرجنيل 5000,حقنه كل اسبوعين لمدة 3اشهر, وجزاك الله خيرا سيدى السلام عليكم اذا كنت تريد أخذ حقن فالافضل ان تأخذ مينوجون أو ميريونال حقنة يوم بعد يوم لمدة 3 اشهر واذا كنت فى الكويت فابحث عن مركز متخصص يقوم بتجميد السائل المنوى وقم بعمل عدة عينات من السائل المنوى واذا وجدت حيوانات منوية قم بتجميدها حتى تنوى القيام بالحقن المجهرى فى خلال ال6 اشهر القادمة ويمكننا عمل الترتيبات لك فى المركز المصرى لأطفال الانابيب اذا اردت والله الموفق د/ هشام
================================================== =============
هذا أقتباس من سؤال أحد المرضي في وقع (خصوبة) كأنه يبين أن للخصية دورة تشتغل بها

نحن فدائك يا رسول الله
13-06-2011, 02:22 AM
أختي أم ملاك,كلامك فيه وجهة نظر, أذكر دكتور مختبر صديق لي, كنت أتابع عنده بالتحاليل ,وكان يقول لي أن الخصية لها دورات معينة ممكن تنتج فيها,وأنا كانت تحاليلي الشتاء يطلع بالسائل المنوي أعداد بسيطة غير متحركة,وقالي أنت تقريبا دورة خصيتك بالشتاء تشتغل,لكن هذا الكلام قديم وكنت ناسيه, والآن ذكرتيني به.-
أستنتاج:لاحظت أن الأدوية ليست هي الأساس بنجاح العملية والدليل كم حالة أخذت البروكسيد وخلطات العسل ولم تشتغل الخصية,أنا أخذت فيمارا وبروكسيد وفيتامين أي,ولم يجدا ولاحيوان منوي, وفي عام2005 حللت في مستشفي دلة ووجدوا 3حيوانات منوية كاملة الشكل مع أنني لم أستخدم أي شي.(مع اسبيرماتيد بكثرة)
(الزبدة): الخصية لها دورة تشتغل بها ونحن لانعلم بها ,وتأتي فترة لاتتشغل بها حتي لو أخذت أدوية وفيتامينات, فالحل:متابعة السائل المنوي كل فترة ,وفي حالة ظهور أي حيوان منوي تعمل العينات لأنها تكون الخصية قد أشتغلت ,وهذا ما سأقوم به أن شاءالله تعالي
اخى ابو الجورى
كلامك صح الصح
ودى كانت نصيحه الدكتور مدحت عامر لى بعد عمليتى
و ربك المعين

نسائم مغربية
13-06-2011, 02:37 AM
السلام عليكم
اختي ارسم العشق الله يعوض عليكم ان شاء الله ويرزقكم من حيث لا تحتسبون اختي لا تياسي و خلي ايمانك بقدرة الله كبيرة واستمري في بحثك عن العلاج وان شاء الله المرة الجاية يعوض ربي صبركم خير اختي الطبيب الي اجرى لزوجك العملية ما وصف له علاج ؟

اختي الماسة الحساسة يا اختي لمادا هده الدرجة من الياس استعيدي بالله من الشيطان الرجيم ولا تخلي نفسك توصلي لهده المرحلة من الاكتئاب اختي خلي عندك اهداف في الحياة واشغلي نفسك بتحقيقها الواحد تلو الاخر لا تستسلمي للفراغ وكل ما حسيت بالحزن قولي في نفسك ان غيرك في نفس الحالة كثير اختي اعلمي ان حياتك وصحتك اهم بكثير من الاولاد وان الله سبحانه وتعالى ما خلقنا عبثا كل منا له دوره في هده الدنيا وكل منا مهم فيها وانت مهمة اختي حياتك وصحتك بالدنيا وما فيها

اختي ريحانة الورد الله يبشرك بالخير لكن لم افهم قصدك من بشرينا ادا كنت تسالين عن اخبار عملية زوجي فلله الحمد لم يجدو حيوانات منوية لكن تحليل العينة اثبت وصول الحيوانات المنوية الى مرحلة spermatides وهي المرحلة ما قبل الاخيرة الدكتور طلب من زوجي اجراء تحليل cariotype وهو تحليل الكروموزومات وعلى اساس ادا كان سليم سياخد زوجي ابرhmg 75لتحفيز الخصية ان شاء الله

عابر قلوب
13-06-2011, 08:56 AM

استنتاج جيد اخوي الجوري ،، حسب علمي ان دورة حياة الحيوانات المنوية تتجدد كل 72 يوم ،،، ومن الصعوبة معرفة الوقت المناسب لوجود حبوانات منوبة قليلة لبعض الحالات ،،،

ارسم العشق
13-06-2011, 11:19 AM
الله يجبر كسرك اختي ارسم العشق وكل هذا مرعلينا لكن كم مره سويتو المسح المجهري وين هذه المره وماذا استخدمتوا كورسات علاج
انشاء الله سوينها اول مره خزعه ولقينا اربعه حيوانات منويه وكان هذا في مشتسفى المانع وطبعا ماعندهم التجميد ولاننا في بدايه العلاج ما ندري عن شئ راحت علينا
عملنا بعدها تفتيش مجهري ولا لقينا شئ
بعدها اخذنا كورس ادويه وعسل لمده اربعه اشهر ونص ولا لقينا شئ
مع ان جميع هرموناته سليمه
الله يعوض صبرنا على خير

ارسم العشق
13-06-2011, 11:20 AM
مشكورين جميعا والله يعوض صبرنا على خير
لا تنسونا من دعواتكم

فرج الله قريب
13-06-2011, 12:15 PM
الحمد الله على كل شئ
دعوتكم لزوجي باالشفاء

لاا حول ولاا قوة الا بالله

ربنا يشفى زوجك اختى اصبرى وربنا يعوض صبرك خير

فرج الله قريب
13-06-2011, 12:19 PM

مش عارفه هل دى قاعده عامه ولاا بيبقى نصيب انهم يلااقو او لاء

بس فى دكتور كان قايل لينا ان الخصيه بتبقى كسلانه فى شهور الشتا معرفش ده صح ولاا لاء؟ الله اعلم

طيب ياترى الاخ مون عملها فى الصيف ولاا فى الشتاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت حد يقدر يفدنا

عابر قلوب
13-06-2011, 12:52 PM
المعروف ان تعرض الرجل الى حمى ( ارتفاع في درجة حرارة الجسم ) فإنه يتوقف انتاج الحيوانات المنوية لكي لا تتأثر بالحرارة
واتوقع ان درجة حرارة الصيف لها تأثير كبير على الأصحاء ، فكيف بمن هم يعانون من نقص او انعدام في وجود الحيوانات المنوية ،،،

ابوالجوري2009
13-06-2011, 01:44 PM
أخي عابرالقلوب,جزاك الله خيرا ورزقنا وياكم وكل محروم الذرية الصالحة
أختي رسم العشق,بعد أذنك بأي مستشفي سويتو العملية, وهل بالميكرسكوب الجراحي أو بدونه, وماهي الأدوية التي أستعملت قبل العملية,ورزقنا وياكي الذرية الصالحة

فرج الله قريب
13-06-2011, 01:50 PM
المعروف ان تعرض الرجل الى حمى ( ارتفاع في درجة حرارة الجسم ) فإنه يتوقف انتاج الحيوانات المنوية لكي لا تتأثر بالحرارة
واتوقع ان درجة حرارة الصيف لها تأثير كبير على الأصحاء ، فكيف بمن هم يعانون من نقص او انعدام في وجود الحيوانات المنوية ،،،

والله يااخى لاا تعتمد على صيف ولاا شتاء هو توفيق من عند الله وربنا اللى كاتبه هو اللى بيحصل سواء ان كان فى الصيف او كان فى الشتا

احنا بناخد بالاسباب وربنا يرزقنا جميعا الذريه الصالحه

الدكاترة كلهم مختلفين مع بعض وهما مش خسرانين حاجه بيجربو فينا وخلااص

ربنا يجعله فى ميزان حسناتكم

يارب ارزقنا واعطينا ولاا تحرمنا فرح قلوبنا يارب فرح قلوبنا

moonwalker
13-06-2011, 03:14 PM
مش عارفه هل دى قاعده عامه ولاا بيبقى نصيب انهم يلااقو او لاء

بس فى دكتور كان قايل لينا ان الخصيه بتبقى كسلانه فى شهور الشتا معرفش ده صح ولاا لاء؟ الله اعلم

طيب ياترى الاخ مون عملها فى الصيف ولاا فى الشتاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياريت حد يقدر يفدنا

انا عملتها في نهاية شهر 10 يعني الجو كان لطيف, وكان هدفي اتفادى زحمة الصيف. والحراره لها دور كبير في عدم انتاج الحيوانات المنوية وغالبة نوعية الملابس اذا كانت ضيقة وتضغط على الخصية وتمنعها من حركتها الطبيعيه وهي النزول في حالة الحرارة والصعود في حالة البرد, علما انني استخدمت الشورت كملابس داخلية واحاول قدر الامكان ان انتبه لطريقة جلوسي وحتى على طريقة نومي.

أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

ابوصقر
13-06-2011, 03:31 PM
اختى ارسم العشق

معليش خيتي خيرها بغيرها ان شالله..والله يفرج همكم يااااارب

ومابعد الضيق الا الفرج..

دائما اتركوا العمليات اخر قراار..استمروا على العلاجات والعسل والخلطات مع الحجامه..

مع الفحص الدوري للسائل المنوي..لعل الله يفرجهااا ياااارب

تحياااتي

دلوعةزوجي
13-06-2011, 04:01 PM
صبرجميل والله المستعاااان <<<

فرج الله قريب
13-06-2011, 04:48 PM
انا عملتها في نهاية شهر 10 يعني الجو كان لطيف, وكان هدفي اتفادى زحمة الصيف. والحراره لها دور كبير في عدم انتاج الحيوانات المنوية وغالبة نوعية الملابس اذا كانت ضيقة وتضغط على الخصية وتمنعها من حركتها الطبيعيه وهي النزول في حالة الحرارة والصعود في حالة البرد, علما انني استخدمت الشورت كملابس داخلية واحاول قدر الامكان ان انتبه لطريقة جلوسي وحتى على طريقة نومي.

أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

شكرا بااخ مووون والله ماقصرت ربنا بحفظك انت والعائله ويجزبك خير ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
13-06-2011, 06:36 PM
على فكرة
انا عملت عمليه التفتيش 3 مرات فى الصيف
واحده فى شهر اغسطس 2006
و الثانيه فى شهر يوليو 2008
و الثالثه فى شهر اغسطس 2010
يعنى كلهم فى عز الصيف و حرارته
و لم يجدوا شئ و لله الحمد

عابر قلوب
13-06-2011, 08:59 PM
على فكرة
انا عملت عمليه التفتيش 3 مرات فى الصيف
واحده فى شهر اغسطس 2006
و الثانيه فى شهر يوليو 2008
و الثالثه فى شهر اغسطس 2010
يعنى كلهم فى عز الصيف و حرارته
و لم يجدوا شئ و لله الحمد

ان شاء الله المرة الجاية تكون في الشتاء وتلاقون عدد كبير من الحيوانات المنوية - وتنجبون الاطفال

مسك * الانباريه
13-06-2011, 10:41 PM
انا زوجي سوى العملية ( الخزعة ) في شهر ( 1 ) يعني شبااااط لب الشتااء , ومالقوا شيء ..

لكن للامانه لم يكن زوجي مستعملا لاي شي سوى فوليك اسد ..وفيتامين هاء

والله اعلم

عبقور
13-06-2011, 11:36 PM
و الله النك نيم بتاع عبقور ده وحشنى شويه
فقولت اشاركم به
رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

حلاوه حلوه
14-06-2011, 01:42 AM
http://stemcell3.blogspot.com/2011_03_01_archive.html

الشبح ؟
14-06-2011, 11:05 AM
((( ياودود ياودود ياودود يادا العرش المجيد يافعال لما تريد اللهم اني اسألك بعزك اللدي لايرام وبملكك اللدي لايضام وبنورك اللدي ملأ اركان عرشك ان تشفيني وان تهب لي واخواني واخواتي والمسلمين والمسلمات الدرية الصالحة المعافاة التي تعيننا على طاعتك وشكرك وحسن عبادتك )))

اللهم آآآآآمين

ولكم تحيتي

khalid555
14-06-2011, 12:32 PM
صباح الخير للجميع

افتقدت الأعضاء هنا وحشني المنتدى و المجموعه الطيبه

فيه صفحات كثير يبيلها قراءه لأن غياب عشرين يوم ليست بالمده القليله

بالتوفيق للجميع و الله يرزق الجميع

ابوصقر
14-06-2011, 01:00 PM
الله يرزق الجميع يااااااااارب

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

يااااااااارحيم لاتجعلني عقيم

عابر قلوب
14-06-2011, 01:51 PM
((( ياودود ياودود ياودود يادا العرش المجيد يافعال لما تريد اللهم اني اسألك بعزك اللدي لايرام وبملكك اللدي لايضام وبنورك اللدي ملأ اركان عرشك ان تشفيني وان تهب لي واخواني واخواتي والمسلمين والمسلمات الدرية الصالحة المعافاة التي تعيننا على طاعتك وشكرك وحسن عبادتك )))

اللهم آآآآآمين

ولكم تحيتي

يا رب ارزق جميع المحرومين بالذرية الصالحة

الحورالصبوره
14-06-2011, 01:59 PM

اللهم آآآآآمين

ولكم تحيتي

اللهم امـــــــــــــــــــــــــــين.

اللهم امـــــــــــــــــــــــــــين.

يارب عفووك
14-06-2011, 02:55 PM
انا زوجي عمل تحليل طل عنده صفر
وعمل خزعه طلع ماعنده الخلايا المنتجه الحيوانات المنويه
والله ضاقت فيه الدنياء الحمد الله الامل بالله موجود ان قال كن فيكون
والله رحيم والله حسيت بالعبره تخنقني وانا اكتب المشكله
الحمد الله على كل حال

عابر قلوب
14-06-2011, 03:19 PM
الحمد الله على كل حال

الله يجبر بخاطركم ويزقكم الذرية ،،، و تفائلي بالخير ،،

مسك * الانباريه
14-06-2011, 06:41 PM
قرأت معلومة , ان المشاكل في الغدة تحت الكلوية , والبنكرياسية تسبب خللا في انتاج الخصية وحتى ادوية الكولسترول تسبب مشاكل , ...؟

اهلا عبقور ...

اهلا اخ خالد ..

شكرا حلاوة حلوة الصفحة روعه ومثمرة بالاخبار السارة

غايتي الجنه
14-06-2011, 08:32 PM
أختي حلاوه حلوه والأخ ابو الجوري وكل من أستخدم القسط الهندي
سبق وان استعملتوا القسط الهندي وتعدلت الهرمونات لديكم وقرأت لكم من مشاركاتكم أنه أصبح لديكم تأثير على الغده الدرقيه وتم الشك بالقسط الهندي فكيف تم الأستنتاج وهل توضح لكم بأنه منه ؟أرجوا منكم التفصيل بذلك للأستفاده للجميع من حيث كم مدة الأستخدام ونتائج التحاليل قبل وبعد أستخدامه ومتى حصل لخبطه في الغده الدرقيه ؟
لأننا استخدمه زوجي لفتره ووقفناه وحابين نرجع له لكن خفت من ملاحظاتكم .

وأيضا أختي حلاوه قرأت لك مشاركه بأنكم بعد استخدام فيتامين دال انخفض التستستيرون لديكم
والمشكله أن هذا الشيء حصل معنا فبعد استخدامنا لدال لمدة 3شهور وكان في توقعنا تحسن التستستيرون ولكن حصل العكس انخفض عن التحليل السابق الذي كان قبل استخدام دال أرجوا منك التفصيل في ذلك ؟
ولكم شكري

الوردة الذهبية
14-06-2011, 09:05 PM
الحمد الله على كل حال

الله كريم اختي وقادر يبدل حزنك فرح عليكم بالاستغفار
ولا تقنطي من رحمة ربك أبدا الله يكتبلكم الخير ويرضيكم به يارب
الله يرزقك ويرزق جميع المحرومين الذرية التي تقر أعينهم يارب

عابر قلوب
15-06-2011, 12:01 AM
كل يوم اقول بروح الى العطار واشتري من عنده القسط الهندي وانسى -

بسجل ملاحظة في الجوال عشان بكرة احاول اشتري -

ابوالجوري2009
15-06-2011, 01:14 AM
أختي غاية الجنة,أنا لا أذكر هل أصابتي بالغدة من القسط أو قبل القسط, والظاهر أنها قبل القسط ,لأني أستعملته بعد أن قرأت مشاركة لوحدة نشطت غدتها من القسط الهندي , وبعد أن قرأت بمنتدنا عن من أستعمل القسط وقفته, لكن بعد أن حللت الهرمونات بعد فترة لقيت fsh-نزل طبيعي كان(17) والمعدل الطبيعي لغاية(19) فقلت يمكن الخصية أشتغلت وحللت وطلع صفر,والغدة آخذ لها علاج, وناوي أرجع للقسط أن شاءالله

عاشقة الامومه
15-06-2011, 02:56 AM

اللهم آآآآآمين

ولكم تحيتي
اللهم امين مووفق وندعي لك دايم

عاشقة الامومه
15-06-2011, 02:57 AM
صباح الخير للجميع

افتقدت الأعضاء هنا وحشني المنتدى و المجموعه الطيبه

فيه صفحات كثير يبيلها قراءه لأن غياب عشرين يوم ليست بالمده القليله

بالتوفيق للجميع و الله يرزق الجميع
نورت الصفحه من جديد

عاشقة الامومه
15-06-2011, 03:00 AM
الحمد الله على كل حال
الحمدلله على كل حال
والمؤمن مبتلى بس عليك بالاخذ بالاسباب والبحث عن العلاج المناسب عن طريق تحليل الهرمونات اذا منخفضه يحتاج علاج هرموني واذا مرتفعه يحتاج فيتامينات ومكملات غذائيه والله يوفقكم ويانا والجميع يارب

عاشقة الامومه
15-06-2011, 03:02 AM
الي مانجحت العمليات عنده ان شاءالله باذن الله العلاج بالخلايا الجذعيه يصير حقيقه وتتحقق احلامنا
فيه اخبار ساره عن هذا الموضوع ولاكن الى الان لم نتاكد
الطب في تطور مستمر لاتياسو ولاتقنطو خلو ايمانكم بالله قوي

حلاوه حلوه
15-06-2011, 03:43 AM
أختي حلاوه حلوه والأخ ابو الجوري وكل من أستخدم القسط الهندي
سبق وان استعملتوا القسط الهندي وتعدلت الهرمونات لديكم وقرأت لكم من مشاركاتكم أنه أصبح لديكم تأثير على الغده الدرقيه وتم الشك بالقسط الهندي فكيف تم الأستنتاج وهل توضح لكم بأنه منه ؟أرجوا منكم التفصيل بذلك للأستفاده للجميع من حيث كم مدة الأستخدام ونتائج التحاليل قبل وبعد أستخدامه ومتى حصل لخبطه في الغده الدرقيه ؟
لأننا استخدمه زوجي لفتره ووقفناه وحابين نرجع له لكن خفت من ملاحظاتكم .

وأيضا أختي حلاوه قرأت لك مشاركه بأنكم بعد استخدام فيتامين دال انخفض التستستيرون لديكم
والمشكله أن هذا الشيء حصل معنا فبعد استخدامنا لدال لمدة 3شهور وكان في توقعنا تحسن التستستيرون ولكن حصل العكس انخفض عن التحليل السابق الذي كان قبل استخدام دال أرجوا منك التفصيل في ذلك ؟
ولكم شكري

انا زوجي يستخدم فيتامينات وقبلها قسط والهرمونات استغرب ماتجيب نتيجه مع زوجي نهائيا الهرمونات كما هي وفي بعض الاحيان تزيد ماعدا التستسورين نقص عن الطبيعي مع العلم كان طبيعي لديه بعد استخدام ابر التستسورين وانخفض بعد عملية التفتيش

وفيتامين د زوجي يستخدمه له سنه ونص والتستسورين كما هو ناقص :(

انا لااعلم بصحة استخدام القسط الهندي يسبب الغده الدرقيه ام لا بس كان زوجي يستخدمه

واكتشفنا بعدها الغده ولااعلم هل لها دخل ام لا !!!

الغده اصابت زوجي فجأه الله المستعان

زوجي يستخدم علاج طول العمر للغده الدرقيه والأن لديه طبيعيه ومع هذا يستخدمها طول العمر الله المستعان

غايتي الجنه
15-06-2011, 04:42 AM
الله يجزاكم ألف خير ويعطيكم العافيه على الرد وافادتي
يأخ ابو الجوري وللأخت حلاوه حلوه
لكن يأخت حلاوه غريبه دال لم يتحسن والمده طويله جدا سبق ودكتور باطنيه في مستوصف أهلي وهو ممتاز وصريح ولا هو خسران شي ونصح زوجي قاله جميع المختبرات في الرياض ستعطيك بأنها منخفضه لأن التحليل أوالماده المخصصه للتحليل والتي توزع للجميع غير دقيقه فذلك جميع من نحلل له يكون منخفض حتى لو أعطيناه لمده طويله علاج لكن سألت مسؤل المختبر اللي بسمير عباس وقالنا لا نحن نستخدم جهاز ( هاركتكت ) وهو جيد ودقيق ولا أدري عن صحة كلامه الله أعلم أكيد بيمدح باللي عنده . ونحن مازال منخفض بعد استعمال حبوب لمدة 3 شهور وتحسن بسيط والآن نستخدم نقط الأطفال يأخذ القاروره مره واحده بالأسبوع لمدة شهر ونحلل إن شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير .

حلاوه حلوه
15-06-2011, 05:53 AM
الله يجزاكم ألف خير ويعطيكم العافيه على الرد وافادتي
يأخ ابو الجوري وللأخت حلاوه حلوه
لكن يأخت حلاوه غريبه دال لم يتحسن والمده طويله جدا سبق ودكتور باطنيه في مستوصف أهلي وهو ممتاز وصريح ولا هو خسران شي ونصح زوجي قاله جميع المختبرات في الرياض ستعطيك بأنها منخفضه لأن التحليل أوالماده المخصصه للتحليل والتي توزع للجميع غير دقيقه فذلك جميع من نحلل له يكون منخفض حتى لو أعطيناه لمده طويله علاج لكن سألت مسؤل المختبر اللي بسمير عباس وقالنا لا نحن نستخدم جهاز ( هاركتكت ) وهو جيد ودقيق ولا أدري عن صحة كلامه الله أعلم أكيد بيمدح باللي عنده . ونحن مازال منخفض بعد استعمال حبوب لمدة 3 شهور وتحسن بسيط والآن نستخدم نقط الأطفال يأخذ القاروره مره واحده بالأسبوع لمدة شهر ونحلل إن شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير .

ويجزاك خير يارب

فيتامين د رجع طبيعي عند زوجي بعد استخدام 8 شهور انا اقصد الهرمونات fsh و LH ارتفعو عن قبل الست الشهور السابقه

حلاوه حلوه
15-06-2011, 05:56 AM
الي مانجحت العمليات عنده ان شاءالله باذن الله العلاج بالخلايا الجذعيه يصير حقيقه وتتحقق احلامنا
فيه اخبار ساره عن هذا الموضوع ولاكن الى الان لم نتاكد
الطب في تطور مستمر لاتياسو ولاتقنطو خلو ايمانكم بالله قوي

الله يسمع منك ان شاء الله

دائماً تبعثين التفاؤل لنا في التجمع جزاك الله خيراً

الحلوة لولو
15-06-2011, 10:41 AM
مرحبا للجميع
بس حبيت اصبح على الجميع
يجعل صباحكم خير وسعد واخبار طيبة يارب
ويعطى الكل مايتمنى
سلااااااااااااااااااااااااام

يارب عفووك
15-06-2011, 01:01 PM
الحمدلله على كل حال
والمؤمن مبتلى بس عليك بالاخذ بالاسباب والبحث عن العلاج المناسب عن طريق تحليل الهرمونات اذا منخفضه يحتاج علاج هرموني واذا مرتفعه يحتاج فيتامينات ومكملات غذائيه والله يوفقكم ويانا والجميع يارب

جزاك الله خيرا
الحمد الله لم نقنط من رحمه الله وقاعدين ناخذ بالاسباب الهرمونات عنده كلها زينه الا اتوقع هرمون الغده النخاميه شوي مرتفع يقول الطبيب عادي هذا لان يحفز الخصيه تشتغل بس مافيه حيوانات
وان شاء الله نبي نتجه الي مستشفي ثاني سمعت عن الخلايا الجذعيه بالاردن تتطبق تجارب وثبتث نجاحها الي عنده تجربه او معلومه عنها يفيدنا
واي دوله تعالج عقم الرجال من نحايه الافضل

فرج الله قريب
15-06-2011, 02:03 PM
يارب ارزقنا ولاا تحرمنا من قرة عين لنا

يارب لاا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

لاا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

ارحم ضعفنا وفرح قلوبنا انك على كل شىء قدير

حامدشاكر
15-06-2011, 03:44 PM
ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين
المرجو من الاعضاء افادتي بخصوص وجود مركز لعلاج العقم بالمغرب مشهود له بالكفاءة
المرجو الا تبخلوا علي بالمعلومات المتوفرة و شكرا

الشبح ؟
16-06-2011, 03:20 AM
اليوم موعدنا الاخير عند الدكتور اللي في سمير عباس بالخبر
وعمل كشف على المدام وطلعت البويضات بحاله جيده وعددها 11 بويضة ومستمرين على الابر التنشيطية والابر اللي تحت الجلد
وكلمت مستشفى ادم في مصر وحجزت على يوم الاحد الساعه 8 بالليل بيكون موعد للكشف قبل العملية وعشان يحددو متى المدام تاخذ الابرة التفجيرية .
هذي اخر اخباري

بس بسأل الاخوان اللي راحو عند الدكتور مدحت بالنسبة للمبلغ هل يتعاملون بالكردت كارد والا كاااااش

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتكم يااخواني واخواتي انا محتاجكم ومحتاج لدعواتكم وزي ماقلنا من اول في ( ظهر الغيب وانتو تصلوووووووون تكفون )"

ولكم تحيتي

الحورالصبوره
16-06-2011, 03:47 AM
وعمل كشف على المدام وطلعت البويضات بحاله جيده وعددها 11 بويضة ومستمرين على الابر التنشيطية والابر اللي تحت الجلد
وكلمت مستشفى ادم في مصر وحجزت على يوم الاحد الساعه 8 بالليل بيكون موعد للكشف قبل العملية وعشان يحددو متى المدام تاخذ الابرة التفجيرية .
هذي اخر اخباري

بس بسأل الاخوان اللي راحو عند الدكتور مدحت بالنسبة للمبلغ هل يتعاملون بالكردت كارد والا كاااااش

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتكم يااخواني واخواتي انا محتاجكم ومحتاج لدعواتكم وزي ماقلنا من اول في ( ظهر الغيب وانتو تصلوووووووون تكفون )"

ولكم تحيتي

الله يتمم لكم يا اخي على خير يارب

وييسر لكم العمليه ويرزقكم الذريه الصالحه اللهم اميـــــــــــــــــــــــــن

اخي بالنسبه لسؤالك: الدفع بالكاش ...واي سؤال انا حاضره

اللهم اسئلك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تفرح اخونا الشبح

وزوجته بالذريه التي تقره اعينهم ....ياااااااااااارب

حلم الامومه
16-06-2011, 08:26 AM
اخي الشبح مستشفى ادام لا يتعامل الا بالكاش
وحبيت اسال اخواني شو الفيتامينات المكمله لدواء بروكسيد بلس ممكن ياخدها زوجي معو يا ريت تردولي باسرع وقت وشكرا جزيلا لكم

الجنة مبتغاي
16-06-2011, 08:52 AM
هذي اخر اخباري

ولكم تحيتي

اخي الشبح الله ييسر امركم وتحمل زوجتك
يا حي يا قيوم اكتب لاخونا الذرية الصالحة هذا الشهر يا الله
وارزق كل مشتهي يا كريم يا رحيم
وبالتوفيق يا رب

الجنة مبتغاي
16-06-2011, 08:54 AM
يارب ارزقنا ولاا تحرمنا من قرة عين لنا

يارب لاا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

لاا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

رب انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين

ارحم ضعفنا وفرح قلوبنا انك على كل شىء قدير

امين يا رب العالمين

عابر قلوب
16-06-2011, 10:37 AM
هذي اخر اخباري

ولكم تحيتي

بالتوفيق اخوي الشبح ، وانا اليوم اول موعد في مشروع التلقيح المجهري ،، الله يكتب لكم التوفيق والنجاح في العملية وتبشرنا بحمل المدام ،،،،

والله يجعل رحلتكم سهالة عليكم ،، ونحن ننتظر اخر الاخبار بفارغ البر ،،،

الوردة الذهبية
16-06-2011, 01:10 PM
هذي اخر اخباري

ولكم تحيتي

الله ييسر أموركم اخي الشبح ويلاقوا الحيوانات المنوية وتتلقح البويضات وباذن الله تنجح العملية وتبشرنا الله لا يضيع لكم تعب اللهم آمين
اللهم انا نسألك بكل ما سألك به عبادك ان ترزق جميع أخواتي و اخواني وترزقني الذرية التي تقر أعيننا
اللهم لا تجعل فينا مريضا الا شفيته ولا محروما ولا عقيما الا رزقته الذرية الطيبة يارب العالمين

الوردة الذهبية
16-06-2011, 01:12 PM
بالتوفيق اخوي الشبح ، وانا اليوم اول موعد في مشروع التلقيح المجهري ،، الله يكتب لكم التوفيق والنجاح في العملية وتبشرنا بحمل المدام ،،،،

الله يطمنكم وباذن الله تتكلل العملية بالنجاح
اللهم ارزقنا جميعا ولا تحرمنا

الجنة مبتغاي
16-06-2011, 01:16 PM

الله ييسرلك اخي ويكتب الحمل للمدام
الحال من بعضو وحاسين ببعض
الله يتولانا برحمتو ويرزقنا وينسينا سنين الانتظار
وبالتوفيق يا رب

khalid555
16-06-2011, 02:04 PM
نورت الصفحه من جديد

النور نورك أختي عاشقه

ويكفيني شرف و فخر إنك أنتي ((الوحيده)) اللي رديتي السلام

ورحبتي فيني مشكوره و يعطيك ألف عافيه

khalid555
16-06-2011, 02:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا غبت الفتره اللي طافت بعد ما أصبحت أراجع عند الفريق البلجيكي في الكويت

و طلب مني الدكتور قبل أي شي تحاليل كروموسومات و تحاليل كثيره وعملتها

و صار لها ثلاث أسابيع و الحمد لله وصلت نتيجة العينات من الأردن والحمدلله والشكر

الحين بعد التحاليل رجعت حجزت مره ثانيه عند الدكتور البلجيكي و هو قالي قبل التحاليل

إذا سويت التحاليل راح أعطيك فيمارا ست أسابيع و بعدها العمليه على طول

أنا لا أخفيكم سرا إني أستخير و ترددت ودي أروح للدكتور مدحت عامر

يمكن يكون الشبح حمسني و يمكن يكون ابو الجوري حطمني لكن اللي مو يمكن و متأكد منه

إني من جد محتااااار وماني قادر على إتخاذ القرار

والسبب حرام أجهز الطيبه زوجتي و بعده لااا سمح الله ما يمشي الحال

((أنتوا يا اخواني واخواتي اللي ما رديتوا على سلامي)) ممكن نردون و كل واحد يقول رايه

مشكورين و يعطيكم العافيه

أم أميرة
16-06-2011, 02:21 PM
هذي اخر اخباري

ولكم تحيتي

الله ييسر امركم وتحمل زوجتك
اللهم اكتب لاخونا الفاضل الذرية الصالحة يا الله
وارزق كل مشتهي يا كريم يا رحيم

الوردة الذهبية
16-06-2011, 05:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحين بعد التحاليل رجعت حجزت مره ثانيه عند الدكتور البلجيكي و هو قالي قبل التحاليل

((أنتوا يا اخواني واخواتي اللي ما رديتوا على سلامي)) ممكن نردون و كل واحد يقول رايه

مشكورين و يعطيكم العافيه

أهلا وسهلا بك من جديد وآسفين على التقصير
الله ييسر أموكم فعلا الموضوع كتير محير وصعب في نفس الوقت
لكن ان رأيي لو في تجميد للبويضاتفي المشفى بيكون أفضل يعني لو لا قدر الله ما حصلوا الحيوانات المنوية يجمدوا البويضات بحيث مع العملية الأخرى باذن الله يلقحوهم لأني أعرف كما أن هناك تجميد للحيوانات المنوية فالبويضات أيضا تجمد
ولكن أولا وأخيرا عليكم باستخارة الله كل يوم وباذن الله ربي يقدم الخير
الله يرزقكم ويرزق كل المشتاقين وينجح عمليتكم وكل المقبلين على العمليات يارب العالمين

نحن فدائك يا رسول الله
16-06-2011, 06:32 PM
هذي اخر اخباري

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتكم يااخواني واخواتي انا محتاجكم ومحتاج لدعواتكم وزي ماقلنا من اول في ( ظهر الغيب وانتو تصلوووووووون تكفون
ولكم تحيتي
اخى الشبح...
موفق يا رجل ان شاء الله
طبعا بلكاش

عاشقة الامومه
16-06-2011, 07:46 PM
جزاك الله خيرا
الحمد الله لم نقنط من رحمه الله وقاعدين ناخذ بالاسباب الهرمونات عنده كلها زينه الا اتوقع هرمون الغده النخاميه شوي مرتفع يقول الطبيب عادي هذا لان يحفز الخصيه تشتغل بس مافيه حيوانات
وان شاء الله نبي نتجه الي مستشفي ثاني سمعت عن الخلايا الجذعيه بالاردن تتطبق تجارب وثبتث نجاحها الي عنده تجربه او معلومه عنها يفيدنا
واي دوله تعالج عقم الرجال من نحايه الافضل
ان شاءالله تجي المعلومات
ولو صار جديد اكيد بنقولكم

عاشقة الامومه
16-06-2011, 07:49 PM
هذي اخر اخباري

ولكم تحيتي
موووووفق اخوي والله ندعي لك ودايم على البال عسى ربي يوفقكم برحلتكم وتصير من الحالات الناجحه المفرحه للمنتدى

عابر قلوب
16-06-2011, 07:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورين و يعطيكم العافيه

اهلا وسهلا ومرحبا بك اخوي العزيز خالد ،، لا تيأس من رحمة الله ، وما الدكاترة إلا وسيلة وسبب في الحمل بعد الله سبحانه وتعالى ،، وان شاء الله تستمر في العلاج وتجيب نتيجة وتبشرنا بحمل المدام ،،

عابر قلوب
16-06-2011, 07:57 PM
اليوم رحت مركز سمير عباس في الخبر ، وبدأنا في برنامج العلاج ،،،

بعد شوي بكتب اليكم التفاصيل و ويش قال في موضوع جديد ،،

عاشقة الامومه
16-06-2011, 07:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورين و يعطيكم العافيه
موفق اخوي ومبروك نتيجة التحاليل السليمه الفال للباقي يارب
عموما ماانصح بالفيمارا نهاااااااااائيا عن تجربه اكلمك زوجي استعمله 6 شهور رفع هرمون الاف اس اتش الى 55 والذكوره كان 2 صار 3 ونص يعني مو ذاك الزود الشي الثاني عدم القدره الجنسيه وتعرض لحالة اكتئاب شديد ايضا ينشف موية الرجل يوصله لسن الياس واذكر تعقيب من اخونا دواء على الفيمارا قال كيف يصرف لعلاج العقم وهو لسرطان الثدي عن النساء وقال ان الجرعه المطلوبه ربع حبه كل اسبوع ياليت تبحث عن مشاركات دواء بهالموضوع
عموما ماانصح فيه
وعليك بالسفر بعد العلاجات لمصر والدكتور مدحت عامر افضل دكتور بالشرق الاوسط لعلاج العقم عند الرجال والاخوان الي ماحصلو هاذي ارزاق عند الله ناس يلقون وناس لا والله يعوض الجميع يارب

الوردة الذهبية
16-06-2011, 08:07 PM

في الانتظار لأن حالتكم تقريبا مثل حالتنا... الله يوفقكم ويوفقنا جميعا للخير

عاشقة الامومه
16-06-2011, 08:11 PM

موفق ننتظر اخبارك

الحورالصبوره
16-06-2011, 10:39 PM
[quote=عابر قلوب;1528654]اليوم رحت مركز سمير عباس في الخبر ، وبدأنا في برنامج العلاج ،،،

بعد شوي بكتب اليكم التفاصيل و ويش قال في موضوع جديد ،،[/quote

بالتوفـــــــــــــــيق

الله يتمم لكم على خير

وتجي تفرحنا بالاخبار الساره ان شاء الله

الشبح ؟
16-06-2011, 10:43 PM
اخوي خالد بارك الله فيك وحياك الله مرة ثانية لاتزعل ولاتشيل في خاطرك ترى احنا مانقدر على زعلك .
اما بالنسبة لموضوعك فانا والعياذ بالله من كلمة انا رايي انك تتجهز انت والمدام الله يخليها لك لان انتو في مركب واحد ولازم تتحملون مع بعض وانا مثلا زوجتي اتجهزت مرتين من قبل وهذي الثالثة :
الاولى كانت ايام ماسويت الخزعه ولا لقو حيوانات منوية .
والثانية قبل كم شهر اتجهزت المسكينه لكن قدر الله وصارت الثورة المباركة في مصر وكنسلت .
والثالثة الان وربك يسهلها علي وارجع قرير العين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب .

وبالنسبة لزوجتك لو قدر الله مالقو عندك حيوانات منوية جمد البويضات عشان للمستقبل ماتحتاج تسوي تنشيط لها وهذا اللي انا بأذن الله بسويه .

ولكم تحيتي

الشبح ؟
16-06-2011, 10:45 PM
اخواني واخواتي اللي ردو ودعو لي بارك الله فيكم وبيض الله وجيهكم

دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااتكم

ولكم تحيتي

أم الهيثمـ
16-06-2011, 11:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورين و يعطيكم العافيه

حياك الله أخوي

ماعندي اي تجربة ممكن تفيدك (للان ع نفس الوضع لا جديد
لكن بما أن عندك فرصة تروح للدكتور مدحت عامر ..فهو افضل خيار لك
ع الاقل لو لا قدر الله ما تم ..ما تندم لانك بذلت جهدك واخترت الافضل وكل شئ بقدر الله

الله ييسر أموركم ويرزقكم من فضله ذرية طيبة انه سميع الدعاء

الحلوة لولو
17-06-2011, 12:03 AM
انا اليوم مصدومة ومانى فاهمة شئ والله
وما حد يسالنى لان انا مانى عافة ليش وكيف ولمادا
سافرنا انا وزوجى امس لموعد اليوم مع الدكتور شولتز على اساس من هدا الموعد راح يتحدد موعد العملية لزوجى
المهم لم يحدد لنا موعد وقال لن نسوي عملية واخد من زوجى عينة وتحاليل وقال له خلاص راح ارسل لك التقرير والعلاج بعد اسبوعين ورجعنا الحين واحنا مو فاهميين شئ لان المفروض كان يتحدد الموعد اليوم هدا المتفق علية احنا والدكتورة اللى راح تسويلى عملية الحقن وهى اللى قالت خلاص انها اتفقت معاه على كل شئ
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الحمدلله على كل شئ
اكيد هدا من فضل ربى لانى استخرناه ان لو مافيها خيرة من نسويها من الاول
واخوى الشبح اللهم يسرلك امرك
ويوصلكم سالمين وترجعو بالبيبي انشاءالله

أم الهيثمـ
17-06-2011, 12:13 AM
أخوي الشبح

=-=-=
[quote=عابر قلوب;1528654]اليوم رحت مركز سمير عباس في الخبر ، وبدأنا في برنامج العلاج ،،،

الله يرزقكم من فضله ذرية طيبه انه سميع الدعاء
وتتسهل أموركم

ياليت أخوي إذ في مجال تساله عن امكانية نجاح عمليه مسح المجهري عندهم وخاصة الحاله صفر
(إذ احد سواها عندهم ونجحت ولالا.؟

البنت الوسطه
17-06-2011, 12:14 AM
اختي الحلوه لولو وينه الدكتور شولتز وماهي حاله زوجك وما قصدك في اخذ عينه

أم الهيثمـ
17-06-2011, 12:17 AM
سافرنا انا وزوجى امس لموعد اليوم مع الدكتور شولتز على اساس من هدا الموعد راح يتحدد موعد العملية لزوجى
المهم لم يحدد لنا موعد وقال لن نسوي عملية واخد من زوجى عينة وتحاليل وقال له خلاص راح ارسل لك التقرير والعلاج بعد اسبوعين ورجعنا الحين واحنا مو فاهميين شئ لان المفروض كان يتحدد الموعد اليوم هدا المتفق علية احنا والدكتورة اللى راح تسويلى عملية الحقن وهى اللى قالت خلاص انها اتفقت معاه على كل شئ

حياك الله أختي
وعسى ان تكرهوا شئيا ويجعل الله فيه خيراً كثيرا

الله يعوض صبركم ويرزقكم من فضله ذرية طيبة انه سميع الدعاء

البنت الوسطه
17-06-2011, 12:20 AM
يااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااارب ارزق اخونا الشبح ويسر امره وارزقه الذريه الصالحه المعافاه ولا تدخل عليه الحزن والهم واجعله يرجع ومعه السرور والسعاده والفرح بحمل زوجته

البنت الوسطه
17-06-2011, 12:23 AM
عابر القلوب تكفى اكتب الجديد بسرعه

الوردة الذهبية
17-06-2011, 01:16 AM
الحلوة لولو
أختي ولا تنصدمي ولا تتوتري أكيد هذا هو الخير من عند الله ويجوز أنه الطبيب اجل العملية لأسباب مهمه
انتوا الحمد لله استخرتم الله وأكيد ربي يسرلكم الخير
الله يرزقك عاجلا غير آجل يارب وباذن الله ربي ييسر أموركم قريبا وتنجح عمليتكم
الله يفرح قلوب الجميع ويرزقنا جميعا بالذرية التي تقر أعيننا يا رحيم
وصلي اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم

عابر قلوب
17-06-2011, 01:30 AM

الله يسوي اللي فيه الخير لكم ، وان شاء الله بيرزقكم بالذرية ،، وكل ما عليكم إلا الصبر والاستغفار ،،

عابر قلوب
17-06-2011, 01:32 AM
أخوي الشبح

=-=-=

الله يرزقكم من فضله ذرية طيبه انه سميع الدعاء
وتتسهل أموركم

ياليت أخوي إذ في مجال تساله عن امكانية نجاح عمليه مسح المجهري عندهم وخاصة الحاله صفر
(إذ احد سواها عندهم ونجحت ولالا.؟

ان شاء الله في الموعد القادم اسأله ،،، وراح اسجل ملاحظة في جوالي للتذكير ،،

عابر قلوب
17-06-2011, 01:35 AM
عابر القلوب تكفى اكتب الجديد بسرعه

جديدي في الرابط التالي

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=111317

حلاوه حلوه
17-06-2011, 03:50 AM
عند بحثي بالنت وجدت حاله تعالج بالخلايا الجذعيه ولكن ليس للعقم والحاله في تحسن بسيط فأحببت ان اريكم الرابط

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=425517

ومارأيكم هل الخلايا الجذعيه ستصبح حقيقه لمن ليس لديهم حيوانات منويه !!

نووور2007
17-06-2011, 04:26 AM
سؤال للاخ عابر القلوب واختي الحور الصبورة
الخلطة حق المكسرات والعسل وين القاها

الحورالصبوره
17-06-2011, 04:51 AM

اختي انا شريتها من سوبر ماركت

والاخ عابر القلوب قال اشتراها من البقاله مبعرف انتي باي دوله

هيا تركيه الصنع

نووور2007
17-06-2011, 05:50 AM
اختي انا شريتها من سوبر ماركت

والاخ عابر القلوب قال اشتراها من البقاله مبعرف انتي باي دوله

هيا تركيه الصنع

الله يجزاك خير انا في السعوديه (الرياض)

محروم من بابا
17-06-2011, 06:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مدري من وين ابداء او ايش اقول
لأن هالموضوع هو الموضوع الوحيد اللي ماقدر اقوله او اتكلم فيه .

الله الرازق بالبداية والله على كل شي قدير

انا زرت طبيب بسنة 2005 واكتشفت انوا عندي دوالي ومافي حيوانات منوية.
عملت خزعة من الخصيه عند نفس الدكتور ونفس الشي مافي حيوانات منوية

عملت عمليتين للدوالي
الاولى طيقة جديدة وما انصح فيها عن طريق القسطرة وفشلت
الثانيه عند دكتوري اللي اكتشف حالتي عن طريق الجراحه ونجحت
وجميعها مستشفيات خاصه الله يرحم الحال
اسواء موضوع اتكلم فيه لان فيه حرقة داخل الروح مايعلم بيها الا الله

طبعا بداية علاجي خذيت كلوميد ومعاع فيتامينات ماتحضرني
اسمريت يمكن 3 اشهر
وبعدها ابر كل اسبوع

ومن كثر الادوية والله ماعاد اذكر

ارتكبت اكبر خطاء بحياتي وتزوجت انسانه وظلمتها معي الله يرحمنا

والحين الغصه او الحرقه او الفكير اللي هد حيلي
والله كريم

الشبح ؟
17-06-2011, 06:16 AM
ياخوي محروم ان ان شاء الله منت بمحروم لاتشيل الدنيا فوق راسك وتزيد الطين بله
عليك بالصبر وانا اخوك وكل شي عند ربك وكلنا مرينا بحالتك وهناك اناس ازود من حالتك انت ابذل الاسباب والباقي على اللي ماتنام عينه
انا انصحك بالبروكسيد والفيتامينات والدعاء والاستغفار وقراءة القران والصلاة اخر الليل .

ولكم تحيتي

عابر قلوب
17-06-2011, 11:14 AM

اهلا اختي نووور ، انا كما قلت اشتريتها من محل بيع خضار فواكه ،، واستغربت تواجدها عندهم ،، وسألت العامل من وين تجيبوا العسل وزيت الزيتون والمكسرات ، يقول ما يدري ، كفيله يجيب الاغراض المحل وهو يبيعهم ،،،
يمكن تلاقهوها في الهايبرماركت ،

وانا في الشرقية ،،، ولو لكم جية الى الشرقية ، اقدر اشتري لكم والتقي وياكم في مكان وتستلموه ،،

عابر قلوب
17-06-2011, 11:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مدري من وين ابداء او ايش اقول
لأن هالموضوع هو الموضوع الوحيد اللي ماقدر اقوله او اتكلم فيه .

الله الرازق بالبداية والله على كل شي قدير

انا زرت طبيب بسنة 2005 واكتشفت انوا عندي دوالي ومافي حيوانات منوية.
عملت خزعة من الخصيه عند نفس الدكتور ونفس الشي مافي حيوانات منوية

عملت عمليتين للدوالي
الاولى طيقة جديدة وما انصح فيها عن طريق القسطرة وفشلت
الثانيه عند دكتوري اللي اكتشف حالتي عن طريق الجراحه ونجحت
وجميعها مستشفيات خاصه الله يرحم الحال
اسواء موضوع اتكلم فيه لان فيه حرقة داخل الروح مايعلم بيها الا الله

طبعا بداية علاجي خذيت كلوميد ومعاع فيتامينات ماتحضرني
اسمريت يمكن 3 اشهر
وبعدها ابر كل اسبوع

ومن كثر الادوية والله ماعاد اذكر

ارتكبت اكبر خطاء بحياتي وتزوجت انسانه وظلمتها معي الله يرحمنا

والحين الغصه او الحرقه او الفكير اللي هد حيلي
والله كريم

اخوي العزيز محروم ،، الله لا يحرمك من الظنا الغالي ، ويرزقك ويرزق جميع المحرومين بالذرية ، وهذه مشيئة الله ،،،

كلنا مرينا بحالة يأس وحزن وظروف صعبة ، ولكن بحمدلله وفضله علينا تجاوزنا هذه المراحل الصعبة ،
وهنا في المنتدى قصص وتجارب تبكيك يا اخي عندما تقرأها ، وهي اصعب من حالتك يمكن ، وفيه حالات اقل ،،،
بعض الاوقات اوقف عند الاشارة اشوف اطفال في السيارة الثانية ، واداعبهم بإبتسامات ولكن قلبي يتقطع آلم ،، والحمدلله ان الله مهون الأمر علي بزوجتي الصبورة والأهل والاصدقاء ما احد يفتح لي موضوع الاولاد وليش تأخرتوا وليش ما تعالجتوا ،،

ومثل ما قال اخوي الشبح ، عليك بالبروكسيد والفيتامينات وخلطة عسل ،، وابتعد عن الابر المنشطة بدون استشارة طبيب

الحلوة لولو
17-06-2011, 12:36 PM
اهلا اختي نووور ، انا كما قلت اشتريتها من محل بيع خضار فواكه ،، واستغربت تواجدها عندهم ،، وسألت العامل من وين تجيبوا العسل وزيت الزيتون والمكسرات ، يقول ما يدري ، كفيله يجيب الاغراض المحل وهو يبيعهم ،،،
يمكن تلاقهوها في الهايبرماركت ،

وانا في الشرقية ،،، ولو لكم جية الى الشرقية ، اقدر اشتري لكم والتقي وياكم في مكان وتستلموه ،،

السلام عليكم
اخى عابر القلوب انت متاكد ان العسل طبيعى
انا اسوى لزوجى فى خلطة المكسرات فى البيت اشترى العسل الاصلى واخد المكسرات الغيز مملحة واخلطهم مع بعض
من زمان اشترى كم مرة من الجاهز بس ماجاب نتيجة والحمد لله بس رجعت هدة الفترة اسويها له ويارب تساعد فى العلاج
ويارب يرزقنا اجمعين عاجلا غير اجل

ابوصقر
17-06-2011, 03:44 PM
الله يرزقك كل محرووم

قبل امس كنت في مكه واخذت عمره ودعيت الله كثيراا اني ارزق في الذريه

ودعيت لكل من معنا هنا في المنتدى ان اللله يشفيهم ويوفقهم ان شالله وخاصتا اخواننا اللى راح يسووا عمليات..

الله يوفققكم ياااااحي ياااقيوم

الحلوة لولو
17-06-2011, 04:09 PM
السلام عليكم
شكرا لكل من اهتم بى ودعاء لى والله لايحرمن من بعض ويفرحنا اجمعين
اخى عابر قلوب اللهم يشفيك وشكرا جزيلا
واختى لوردة الدهبية لم يتم تاجيل العملية بل الغيت وشكرا على الدعوات الطيبة ويرزقك ولا يحرمك
وام الهيتم مشكورة والله لايحرمك يارب
البنت الواسطة حالة زوجى الصفر واما الدكتور فهو المانى بهامبورج
ويارب يرزقنا اجمعين الدرية الطيبة عاجلا غير اجل

مسك * الانباريه
17-06-2011, 04:36 PM
اخي الشبح .. والله مانسيتك من الدعاء كل صلاة وحتى اثناء الخسوف للقمر وابكي وادعيلك وللاخت ريحانة الورد وللكل , ياربي ترزق بالذرية وتبشر بعون الله ..

اخي خالد .. حياك ياخوي شوف صفحه 1603 , ولاتقول محد رحب بي ..الله يرزقك

محروم من بابا .. ربي مايحرمك وياهلا فيك بيننا وان شاء الله تستفيد معانا وربي يكتبلك الذرية الصالحة
( الحال من بعضه ) ولايهمك بخصوص زوجتك ترى الحالة النفسية لها دور كبير بموضوع معالجة العقم
وبما انك تعالجت من الدوالي , اصبر كم شهر مع الفيتامينات والمكملات الغذائية وتبشر بالخير , كم صارلك من عملت العملية وشو اخر اخبار هرموناتك ..

عابر قلوب
17-06-2011, 06:45 PM
السلام عليكم
اخى عابر القلوب انت متاكد ان العسل طبيعى
انا اسوى لزوجى فى خلطة المكسرات فى البيت اشترى العسل الاصلى واخد المكسرات الغيز مملحة واخلطهم مع بعض
من زمان اشترى كم مرة من الجاهز بس ماجاب نتيجة والحمد لله بس رجعت هدة الفترة اسويها له ويارب تساعد فى العلاج
ويارب يرزقنا اجمعين عاجلا غير اجل

انا لست متأكد ان طبيعي 100% ، ويمكن يكون العسل مطعم بسكر ،، وكمية العسل في العلبة قليلة ، وانا خلطت العلبة مع خلطة عسل كانت موجودة عندي ، وعند انتهاء الكمية الموجودة عندي سوف اشتري مكسرات نيئة واطحنها واحطها مع خلطة العسل ،،،،

وبإذن الله سترزقون بطفل يملي عليكم حياتكم

عابر قلوب
17-06-2011, 06:46 PM
الله يرزقك كل محرووم

قبل امس كنت في مكه واخذت عمره ودعيت الله كثيراا اني ارزق في الذريه

ودعيت لكل من معنا هنا في المنتدى ان اللله يشفيهم ويوفقهم ان شالله وخاصتا اخواننا اللى راح يسووا عمليات..

الله يوفققكم ياااااحي ياااقيوم

مشكور ابو صقر ، وجعلها الله في ميزان اعمالك ، وعمرة مقبولة

ريحانة الورد
17-06-2011, 08:22 PM
اختى مسك الانبارية
جزاك الله الف خير علي الدعوة الحلوة وانا دوبنى جاية من العمرة وجلست يومين ودعيت لكم كلكم ان ربي يرزقنا ولا يحرمنا يارب
وخصصت بالاسمااااااء
اخى خااالد انصحك انك تجهز زوجتك ومثل ما قالو الا خوة اذا لم يجدوا حيوانات منويه يجمدوا البويضات وصلي صلاة استخاااارة والله يوفقك

اعذرونى مشاركاتى صارت قليلة لانى مشغووووووولة جدا
دعواااااتكم

محروم من بابا
17-06-2011, 09:43 PM
اخي الشبح .. والله مانسيتك من الدعاء كل صلاة وحتى اثناء الخسوف للقمر وابكي وادعيلك وللاخت ريحانة الورد وللكل , ياربي ترزق بالذرية وتبشر بعون الله ..

اخي خالد .. حياك ياخوي شوف صفحه 1603 , ولاتقول محد رحب بي ..الله يرزقك

محروم من بابا .. ربي مايحرمك وياهلا فيك بيننا وان شاء الله تستفيد معانا وربي يكتبلك الذرية الصالحة
( الحال من بعضه ) ولايهمك بخصوص زوجتك ترى الحالة النفسية لها دور كبير بموضوع معالجة العقم
وبما انك تعالجت من الدوالي , اصبر كم شهر مع الفيتامينات والمكملات الغذائية وتبشر بالخير , كم صارلك من عملت العملية وشو اخر اخبار هرموناتك ..

هلا اخوي
جزاك الله خير على الدعوة انت واللي دعاء والله يرزقنا وياكم بالذرية الصالحة

اخوي انا تقريبا مصلح العملية تقريبا بشهر 11 سنة1427هـ

راجعت بعدا الطبيب تقريبا مرتين عشان اتاكد ان العملية انجحت والحمدلله قال انجحت

وبعدها كرهت شي اسمه مسشفى
ومعاد رحت له ولا سويت اي فحوصات بعدها

لأني بصراحه مليت او صابني حالة يأس ..
وصدقوني فكرت اني انفصل عن زوجتي لأني احس اني ظلمتها
وصارحتها بس هي رفض ورضت العيش معي
وهاذا زاد المعاناة معاناة
وقريت عن عمليات اطفال الانابيب..وللحين متردد او اني مخليها محاولة اخيرة
بس يقولون في اطباء بالاردن ممتازين
بس للحين مادري كم بتكلف لأن المصاريف الكثيرة صعبه وكل انسان على حسب ظروفه

عابر قلوب
17-06-2011, 11:15 PM
هلا اخوي

اهلا اخوي العزيز ، ليش اليأس من رحمة الله ،، وهو القادر على كل شيء ، عليك بالاستغفار والتقرب الى الله أكثر ،، والحمدلله ان العملية ناجحة ،، والحين لازم تخطوا الخطوة الثانية في اكمال العلاج وعمل الفحوصات للتأكد من عدد وحركة الحيونات المنوية ، وفحص الزوجة ،،، وان شاء الله كل شي سليم ،،

الحورالصبوره
17-06-2011, 11:45 PM
الحلو لولو ...... ربي يعوض عليكم ويرزقكم من دون عمليات ان شاء الله

الاخ ابو صقر.....عمره مقبوله وجزاك الله خيرا

الاخت ريحانه..... ربنا يوفقك بالعمليه ان شاء الله وتفرحي بالحمل يارب

محروم من بابا... ربي يطعمك الذريه الصالحه ويعوض صبرك وصبر زوجتك خيرا باذن الله

الوردة الذهبية
18-06-2011, 12:34 AM
هلا اخوي

أخي باذن الله ربي يرزقكم لكن عليكم الصبر ولا تقنط أبدا من رحمة الله
فكيف نيأس ولنا الله القادر على كل شئ وهو قادر يرزقك ولكن كل شئ عنده بمقدار
وهذا ابتلاء من عند الله و ربي بيختبر صبركم اصبر واحتسب الاجر عند الله فما عند الله خير و أبقى
وبالنسبة لزوجتك الفاضلة هي أكيد وضعت نفسها بمكانك فهل كنت ستتركها لو كان عندها هي المشكلة!!!
الله يرزقكم بالذرية التي تفرح قلوبكم ويرزق كل المشتاقين يارب العالمين
اللهم لا تحرمنا من رؤية أطفالنا حولنا فانك على كل شئ قدير
أغثنا يا رحيم يا رحيم يا رحيم.......

الشبح ؟
18-06-2011, 03:30 AM
اختي مسك الانبارية بارك الله فيك وبيض الله وجهك ووجه كل من في هدا المنتدى الرائع
واشكرك على دعواتك الطيبه والله يعطيك على قد نيتك ويعطيك اللي تتمنينه عاجل غير آجل .

دعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائكم يااخواني واخواتي لاتنسوني تكفوووووووون

ولكم تحيتي

عابر قلوب
18-06-2011, 09:09 AM
اختي مسك الانبارية بارك الله فيك وبيض الله وجهك ووجه كل من في هدا المنتدى الرائع
واشكرك على دعواتك الطيبه والله يعطيك على قد نيتك ويعطيك اللي تتمنينه عاجل غير آجل .

دعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائكم يااخواني واخواتي لاتنسوني تكفوووووووون

ولكم تحيتي

توكل على الله وروح ، والقلوب كلها داعية لك بنجاح العملية ، وتبشرنا بالحمل ،،،

nour_79
18-06-2011, 09:45 AM
يا جماعة الخير
لو سمحتوا انا عندي سؤال عن خلطة قلب السبع
الخلطة بها حب العزيز و مكتوب تخلط المكونات مع بعض
بس حب العزيز اللي عندي ناشف و انا قرأت ان حب العزيز علي النت ان حب العزيز
يجب نقعه في الماء ليلة قبل الاستخدام
هل خلطة قلب السبع يستخدم بها الناشف ام المنقوع بالماء
واذا استخدم اي منهم سواء الناشف او المنقوع في الماء
اطحنه و اضيفه علي العسل اما اضيفة صحيح يعني حبوب بدون طحن
بارك الله فيكم و جزاه الله خيرا اللي يرد عليا.
شكرا

عابر قلوب
18-06-2011, 10:17 AM
يا جماعة الخير
شكرا

اول مرة اسمع عن الخلطة ،، بسوي بحث عنها لكي استفيد ،

نحن فدائك يا رسول الله
18-06-2011, 01:36 PM
يا جماعة الخير
شكرا
اختى
مطحون او غير مطحون ... الفايده واحده ان شاء الله
اما اذا كان حب العزيز صحيح كما هو او مقوع بالماء.. لا اعرف
و بعد اذنك اكتبى لنا مكونات الخلطه اللى عملتيها
دعواااااااااااااااااااااااااتكم

ريحانة الورد
18-06-2011, 02:04 PM
اخى الشبح ارسلتلك رسااالة انا بانتظار الرد

ابوصقر
18-06-2011, 03:01 PM
الله يوفقك اخوي الشبح في العمليه

ويحصلوا حيونات منويه وتتلقح الزوجه ياااارب

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

تحيااتي

ابوالجوري2009
18-06-2011, 03:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكورين و يعطيكم العافيه
================================================== =====

هلا أخوي خالد, المعذرة جدا علي عدم الترحيب بك, وصدقني أني فقدت مشاركاتك ولكن نتيجة عمليتي أتعبتني نفسيا ,فالسموحة.
ثانيا: لاتقول أني أحبطتك, العيب ليس بالفريق البلجيكي , وأنما هذا امر الله عزوجل, وصدقني أني أعددت كل مايخطر علي البال لهذه العملية من أدوية وأسباب شرعية ,صليت الأستخارة وكانت نفسيتي مرتاحة وكان هرموناتي ممتازة, لكن هذا قدر الله وهذه مشيئته,ولاأعتراض نهائيا.
والدكتور فاطمي ,ممتاز ومتابع مع الدكتور شليجل , وحتي فحص عينات الخصية(والذي يعتبر أهم شي بالعملية) قالي أنه فحصوها جيدا وبعدها أضافوا (مذيبات الأنسجة ) ولكن لم يجدوا شيئا, فهم فحصهم جيد وعندهم أحدث شي وهي مذيبات الأنسجة ويأخذوا وقت علي فحص الأنسجة, ولكن التيجة في النهاية بيد الله عزوجل.
أنا رأي أن تصلي صلاة الأستخارة , وتقرر أنت ,لكن هناك معلومة ,أنهم أسعارهم غالية جدا ,علمية الأستكشاف كلفتني حوالي (670)دينار, وكل مرضي العقم اللي بالكويت كانوا يعالجون عند هذا الفريق في بلجيكا, يعني كأنك رايح بلجيكا,لأن كل الطاقم بلجيكي .
أخيرا: أخذه للعينات تشمل كل أجزاء الخصية, يطولون في فحص الأنسجة ويضيفون(المذيبات) التي تساعد في الحصول علي وجود الحيوانات المنوية.
والقرار الأخير لك ,وأسأل الله عزوجل أن يوفقك أنت وكل الأخوة المقدمين علي العمليات, وصدقني أني بكل ليلة أدعوا لي ولكم.

المااسة بس حسااسة
18-06-2011, 04:42 PM
جزاكم الله خيرا على دعواتكم الطيبة
لو سمحت ابو الجوري ممكن تقولنا وش طلعت نتيجة المختبر هل وجدوا الخلايا الام ام
سرتولي سيلز ؟؟ لان مهم نتيجة اخذ العينات

فرج الله قريب
18-06-2011, 06:33 PM
اخونا الشبح ربنا معاك يارب وتيجى مصر عندنا وتغادرها وانت مجبور الخاطر ان شاء الله

الحلوة لولو ماتزعليش قدر الله وماشاء فعل يمكن ده احسن ليكو وعسى ان تكرهو شىء وهو خير لكم

اخونا عابر القلوب موفق باذن الله فى مراحل التلقيح ويارب يكرمك ويرزقك انت وزوجتك بلنجاح ان شاء الله

اسفه على طول الغياب ولكنكم دائما فى بالى والله المستعان

رب لاا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

فرج الله قريب
18-06-2011, 06:37 PM
الاخ نحن فداك يارسول الله لما بتروح عند حراز العطار بتنزل رمسيس وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانى مش من القاهرة مش عارفه انزل رمسيس واروح فين ؟

وجوزى مسافر وانا عاوزة انزل علشان اجيب منه العسل ان شاء الله

وشكرا ليك

طيب الود
18-06-2011, 07:18 PM
اخي العزيز نحن فدائك يارسول الله

حبيت أسألك هل لابد من حجز موعد مع الدكتور مدحت عامر ام ليس بالضرورة لاني من السعودية وخايف اروح مشوار وارجع بدون جدوى

ياليت ترد على سؤالي وجزاك الله خير
واشكرك على تفاعلك مع الاعضاء

نحن فدائك يا رسول الله
18-06-2011, 07:23 PM
الاخ نحن فداك يارسول الله لما بتروح عند حراز العطار بتنزل رمسيس وبعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانى مش من القاهرة مش عارفه انزل رمسيس واروح فين ؟

وجوزى مسافر وانا عاوزة انزل علشان اجيب منه العسل ان شاء الله

وشكرا ليك
اختى الفاضله
لما تنزلى القاهرة ان شاء الله
تنزلى رمسيس .. تاخدى تاكسى .. و تقوليله عايزة انزل عند مديريه امن القاهرة .. فى باب الخلق
لما توصلى هناك ان شاء الله .. ادخلى الشارع اللى على ناصيته المديريه .. و هتمشى حوالى 100 متر و هتلاقى حراز على ايدك الشمال على طول
بالنسبه لموضوع شراء العسل من حراز
هو بيجيب عسل السدر الاصلى بس غالى جدا ب 700 جنيه مصرى
او اسهلك اشترى العسل من منحل يكون موثوق فيه من عندك افضل
و اليومين دول ظهر موسم عسل البرسيم فى مصر.. و هو جيد جدااااااااا.. الكيلو منه ب 25 جنيه
و لكن لا تشترى العسل من حراز.. لانه بيجيبه من اماكن موثوق فيها طبعا..
بس الاحسن انك انت اللى تشتريه
و اذهبوا على الساعه 6 مساءا ان شاء الله.. و اسالوا عن الاستاذ يوسف
هو صاحب المحل.. و هيفدكم كتيرررررر جدا
موفقين ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
18-06-2011, 07:27 PM
اخي العزيز نحن فدائك يارسول الله

حبيت أسألك هل لابد من حجز موعد مع الدكتور مدحت عامر ام ليس بالضرورة لاني من السعودية وخايف اروح مشوار وارجع بدون جدوى

ياليت ترد على سؤالي وجزاك الله خير
واشكرك على تفاعلك مع الاعضاء
اخى العزيز
طالما دى اول زيارة لك لمركز ادام الدولى
لازم تتصل الاول و تحجز ميعاد عند الدكتور حسام حسنى
و فى نفس الاتصال و انت بتحجز عند الدكتور حسام حسنى.. تبلغ الموظف اللى بيكلمك.. انا عايز احجز ميعاد كمان بس يكون بعد اسبوع مباشرة عند الدكتور مدحت عامر
فى خلال الاسبوع ده بيكون الدكتور حسام حسنى عملك تحليل منوى. و التحليل بياخد اسبوع لطلوع نتيجته..
فلازم يكون ميعاد الدكتور مدحت عامر بعد اسبوع مباشرة من مقابلتك لحسام حسنى
موووووووفق ان شاء الله

فرج الله قريب
18-06-2011, 07:28 PM
اختى الفاضله
لما تنزلى القاهرة ان شاء الله
تنزلى رمسيس .. تاخدى تاكسى .. و تقوليله عايزة انزل عند مديريه امن القاهرة .. فى باب الخلق
لما توصلى هناك ان شاء الله .. ادخلى الشارع اللى على ناصيته المديريه .. و هتمشى حوالى 100 متر و هتلاقى حراز على ايدك الشمال على طول
بالنسبه لموضوع شراء العسل من حراز
هو بيجيب عسل السدر الاصلى بس غالى جدا ب 700 جنيه مصرى
او اسهلك اشترى العسل من منحل يكون موثوق فيه من عندك افضل
و اليومين دول ظهر موسم عسل البرسيم فى مصر.. و هو جيد جدااااااااا.. الكيلو منه ب 25 جنيه
و لكن لا تشترى العسل من حراز.. لانه بيجيبه من اماكن موثوق فيها طبعا..
بس الاحسن انك انت اللى تشتريه
و اذهبوا على الساعه 6 مساءا ان شاء الله.. و اسالوا عن الاستاذ يوسف[/color

[size=6][color=indigo]هو صاحب المحل.. و هيفدكم كتيرررررر جدا
موفقين ان شاء الله

شكرا لك اخونا نحن فداك يارسول الله جزاك الله خير

بس انا مش فاهمه انت بتقولى لاا تشترى من عند حراز العطار واشتريه انا؟

طيب اشتريه منين

امارات
18-06-2011, 07:42 PM
هذي اخر اخباري

ولكم تحيتي
يارب تبشر أخي الشبح بمايسره وتيسر أمره وتكلل عمليته بالنجاح وترزقه الذرية الصالحة انك على كل شيء قدير............. آآآآآآآآآمين

نحن فدائك يا رسول الله
18-06-2011, 07:50 PM
شكرا لك اخونا نحن فداك يارسول الله جزاك الله خير

بس انا مش فاهمه انت بتقولى لاا تشترى من عند حراز العطار واشتريه انا؟

طيب اشتريه منين
اختى
تقدرى تشتريه من اى حد عنده منحل
اسالى اقربك او اصدقائك او جيرانك
حد منهم يكون يعرف تاجر عسل عنده ضمير و مضمون
و ابداى اتعاملى معاه و جربيه
الحمد لله .. ربنا اكرمنى و اتعرفت على واحد هنا فى محافظتى بجد بجد بجد.. ربنا يجازيه الف خير
و بتعامل معه .. لو مش فيه عسل سدر اصلى
اختى انتم من اى محافظه.. انا من محافظه الشرقيه
موووووفقين ان شاء الله

فرج الله قريب
18-06-2011, 07:59 PM
الاخ نحن فداك يارسول الله

ربنا يكرمك ويرزقك الذريه الصالحه امين يارب العالمين

انا من الاسكندريه هل تعرف احد مضمون فى الاسكندريه؟؟؟

وشكرا لك وجزاك الله خير

ام ملاك مستقبلا
18-06-2011, 09:40 PM
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين