المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 [54] 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110

مسك * الانباريه
14-01-2011, 08:20 PM
اهلا بعودتك اختي مسك الانباريه

الاخت نورا الله يعوض عليها وياجرها على قد تعبها...ويرزقها الذريه من غير عمليات يااارب

الاخ الشوشلي كان عنده اخر شي كان عنده موعد العمليه الثانيه.....والله يسر له ان شاء الله

هلا بالعزيزة .. ماقصرتي تسلمين فديتك والله

الاخت الصيدلانية نورا .. الله يعوض عليها والله والله صعبة الله يعينها , ويرزقها بدون عمليات

ام ..؟! ...... وووين هالغيبة يالغااليه شخبارج ..؟

اني عليل اقاسي الكرووب .. طريح بسجن الهموم رهين

فُمن عليَ ايا راحمي .. فمالي سواااك اله معيــن
:cry:

مهره
14-01-2011, 09:32 PM
اخواني اخواتي

عندي سؤال ما هو الفرق بين القسط الهندي والقسط البحري

وماهو المفيد في مثل حالتنا

بن زيدون
14-01-2011, 11:47 PM
أحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه , أحمد الله حتى يرضى , وأحمد الله بعد عند الرضى , وأحمد الله بعد الرضى , لقد قدر الله لي أن أعمل عملية المسح المجهري في مصر عند الدكتور المسدد (مدحت عامر) وتمت بنجاح بوجود خمسون نطفة نتج عنها سبعة أجنة تم حقن ثلاثة منها حقن مجهري لكنها فشلت :( وسنعاود الحقن بعد فترة , فله الحمد والمنة سبحانه على نعائمه وآلائه وفضله وإحسانه , فبعد سنوات من العقم المستعصي و الكلام الجارح من الناس و اليأس وقتل الروح والأمل من الأطباء بإستحالة انجابي أكرمني الله بالأمل, فله الحمد عدد خلقه وزنة عرشه سبحانه .

:good

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

طيب الود
15-01-2011, 12:09 AM
أحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه , أحمد الله حتى يرضى , وأحمد الله بعد عند الرضى , وأحمد الله بعد الرضى , لقد قدر الله لي أن أعمل عملية المسح المجهري في مصر عند الدكتور المسدد (مدحت عامر) وتمت بنجاح بوجود خمسون نطفة نتج عنها سبعة أجنة تم حقن ثلاثة منها حقن مجهري لكنها فشلت :( وسنعاود الحقن بعد فترة , فله الحمد والمنة سبحانه على نعائمه وآلائه وفضله وإحسانه , فبعد سنوات من العقم المستعصي و الكلام الجارح من الناس و اليأس وقتل الروح والأمل من الأطباء بإستحالة انجابي أكرمني الله بالأمل, فله الحمد عدد خلقه وزنة عرشه سبحانه .

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

ماشاء الله تبارك الله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

الله يوفقك اخوي ويرزقك بالذرية الصالحة والله فرحتلك من كل قلبي وبعثت لدينا الامل

لدي خمسة أسئلة

مالسبب في حالة عقمك ؟

وكيف كان حجم الخصيتين لديك ؟

وهل مستوى الهرمونات كانت طبيعية ؟

كم معدل هرمون فش لديك ؟ وكذلك هرمون الذكورة التيستيرون ؟

وهل سألت الدكتور او سمعت عنه بانهم وجدوا حيوانات منوية للحالات التي لديهم خصيتين معلقة وتم انزالها في سن متأخر ؟

واعذرنا لو طولنا عليك بالاسئلة
والله يجزاك خير ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل ....

ارسم العشق
15-01-2011, 12:13 AM
دعواتكم لنا غذا لنا موعد عند الدكتور
دعوتكم بتسهيل الامور لنا

طيب الود
15-01-2011, 12:16 AM
دعواتكم لنا غذا لنا موعد عند الدكتور
دعوتكم بتسهيل الامور لنا

أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى بأن يفرح قلوبكم بالاخبار الطيبة التي تسرك انتي وزوجك

نحن فدائك يا رسول الله
15-01-2011, 12:27 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

اخى العزيز
الف الف الف ملياااااااااار ميرررروك
اخى تذكر يوم اتكلمنا على الخاص قبل عمليتى بيومين فى شهر اغسطس 2010
و قولتلى يومها.. ان لا امل لك فى الانجاب
و ان كل الادويه و الاطباء حسموا معك حالتك بالعقم المستعصى الذى ليس له علالالالاج
و يومها انا قولتلك ارمى توكلك على الله
و انه هو الكريم
و ان المحاولات اللى احنا بنعملها هنا من فضل الله علينا
هانطلب منك طلب,, وبعد اذنك
عليك بعرض حااااااااالتك كااامله لنا
عملت ايه
و ايه كانت حالتك بالظبط
و استخدمت ايه من الادويه
لو سمحت
و اسف مرة تاااانيه

أم غنى
15-01-2011, 01:08 AM
الف الف مبروك بن زيدون وعقبال الحمل يارب

غايتي الجنه
15-01-2011, 01:26 AM
طيب الود

غايتي الجنه

بابونج وفلفل كيف طريقة تحضريهم يحاول انا عزوبي الحين فهموني بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

البابونج اعرفه زي الشاي لبتون وغيره بس الفلفل كيف الطريقه

أخوي الفاضل مخاوى الفكر بالنسبه لطريقتي تختلف عن طريقة أخوي طيب الود بارك الله فيه انا اسويها كما وصفها الأخ مون جزاه الله خيرا والشرح للطريقه صفحة 888 :good ولكن هل لديك انخفاض بالتستوستيرون ؟:rolleyes:

المااسة بس حسااسة
15-01-2011, 01:36 AM
الاجواء روحانية وكلها امطار استغلوها في الدعاء
رزقني الله واياكم الذرية الصالحة

نورالله
15-01-2011, 01:36 AM
[ارجوا الدعاء لنا جميعا بأن يهبنا الله بالذريه الصالحه الطيبه ان شاء الله والدعاء للمؤمن بظهر الغييب مستجاب ان شاء الله
ومن عنده اى افاده فى هذه الحاله (عدم وجود حيوانات منويه بالخصيه )ان يراسلنا لان زوجى يعانى من هذه الحاله
وتم عمل عينه من الخصيه مرتان ولم نوفق
ارجوكم الدعاء اولا والافاده وجزاكم الله خيرا

غايتي الجنه
15-01-2011, 01:37 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

ألف ألف مليون مبروك ما شاء الله تبارك الله الله يتمم لكم بالحمل السليم يارب العالمين اشكرك والله على هالأخبار اللي ترفع من المعنويات وتحفز العزيمه للأخذ بالأسباب وعدم اليأس فياليت ياأخونا بن زيدون تعلمنا كيف كانت حالتك ومستوى الهرمونات عندك:confused: وعدد العمليات واماكنها ورحلتك العلاجيه كامله والأدويه اللتي استخدمتها :confused:ولك الشكر والله يتمم عليك بكل خير وسعاده

درة المدينة
15-01-2011, 01:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من زمان عن الموضوع
أخواني وأخواتي
فيه أحد عنده هرمون fsh مرتفع وشفي
هل هناك أعشاب أو أدوية تساعد على أنخفاض هذا الهرمون
مع العلم أن الهرمون عند زوجي متذبذب مرة مرتفع ومرة منخفض.
حالياً يأخذ العسل مخلوط به القسط الهندي ولقاح النخيل
ومع هذا كله مازال الهرمون مرتفع.
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة المعافاة ولا تجعلنا من القانطين
اللهم آمين.

ما فيه رد :cry:

غايتي الجنه
15-01-2011, 01:49 AM
الاجواء روحانية وكلها امطار استغلوها في الدعاء
رزقني الله واياكم الذرية الصالحة

ما شاء الله تبارك الله أمطار وين;) الدنيا عندنا قحط الله يرحمنا برحمته :)

[ارجوا الدعاء لنا جميعا بأن يهبنا الله بالذريه الصالحه الطيبه ان شاء الله والدعاء للمؤمن بظهر الغييب مستجاب ان شاء الله
ومن عنده اى افاده فى هذه الحاله (عدم وجود حيوانات منويه بالخصيه )ان يراسلنا لان زوجى يعانى من هذه الحاله
وتم عمل عينه من الخصيه مرتان ولم نوفق
ارجوكم الدعاء اولا والافاده وجزاكم الله خيرا

الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه يارب العالمين كيف مستوى الهرمونات عند زوجك وعند اي دكتور عملها وما نوع العمليه اللتي قام بها وما وضع الخلايا عندكم وهل سبق استخدم ادويه وماهي ؟

khalid555
15-01-2011, 01:52 AM
ألف ألف ألف مبروك بن زيدون
تستاهل كل خير و الله
وإن شاء الله تتلقح باقي الأجنة
و يرزقك الله و لا يحرمك الذريه

غايتي الجنه
15-01-2011, 02:01 AM
من زمان عن الموضوع
أخواني وأخواتي
فيه أحد عنده هرمون fsh مرتفع وشفي
هل هناك أعشاب أو أدوية تساعد على أنخفاض هذا الهرمون
مع العلم أن الهرمون عند زوجي متذبذب مرة مرتفع ومرة منخفض.
حالياً يأخذ العسل مخلوط به القسط الهندي ولقاح النخيل
ومع هذا كله مازال الهرمون مرتفع.
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة المعافاة ولا تجعلنا من القانطين
اللهم آمين.

كم مستوى fsh عند زوجك وهل الهرمونات الباقيه سليمه وهل قمتم بعمل أي عمليه وما هي نتيجتها؟
والحمد لله هناك تجارب لديهم الهرمون مرتفع ووجد لديهم بالمسح المجهري حيوانات منويه ولله الحمد كلها بتوفيق الله اولا واخيرا وكلنا أمرنا إليه سبحانه

رهينة القيود
15-01-2011, 02:03 AM
رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

مهره
15-01-2011, 02:27 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

ماشاءالله تبارك الله الله يباركلك

ويتمم عليكم بكل خير يارب

درة المدينة
15-01-2011, 02:45 AM
كم مستوى fsh عند زوجك وهل الهرمونات الباقيه سليمه وهل قمتم بعمل أي عمليه وما هي نتيجتها؟
والحمد لله هناك تجارب لديهم الهرمون مرتفع ووجد لديهم بالمسح المجهري حيوانات منويه ولله الحمد كلها بتوفيق الله اولا واخيرا وكلنا أمرنا إليه سبحانه

عمل عملية خزعة قبل أربع سنوات وكانت النتيجة صفر بس وقتها كان الهرمون منخفض 1.7
وعمل تحليل قبل اسبوعين
وطلعت نتيجة 25 fsh والهرمونات الباقية سليمة ولله الحمد
اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم آمين.

غايتي الجنه
15-01-2011, 03:26 AM
عمل عملية خزعة قبل أربع سنوات وكانت النتيجة صفر بس وقتها كان الهرمون منخفض 1.7
وعمل تحليل قبل اسبوعين
وطلعت نتيجة 25 fsh والهرمونات الباقية سليمة ولله الحمد
اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم آمين.

أختي درة المدينه سبحان الله على هالدكاتره كيف يقدم ويعمل عملية الخزعه والهرمون نازل وكان بيده يعطيكم ابر محفزه للهرمون بوقتها علشان احتمال تكون النتيجه افضل . وماذا قال لكم عن نتيجة تحليل الأنسجه هل الخلايا المنتجه موجوده وبأي مرحله ومن هو الدكتور الذي قام لكم بالعمليه وهل في الوقت الحالي تستخدمون ادويه قبل آخر تحليل مما أدى إلى رفع الهرمون ؟ وهل قمتم بأخذ تحاليل شامله عن الأستروجين والبرولاكتين وtsh و d و ماهي نتيجة lh والتستوستيرون لديكم ؟

ابوصقر
15-01-2011, 10:41 AM
1000 مبرووووك ابن زيدون على وجود النطاف وايضا تلقيح الاجنه

نحن بنتظارك مع الشرح الكامل للحاله والعلاجات اللى استخدمتها..مع التواااريخ

الله يوووفقكم ياااااارب

تحياااتي

مخاوي الفكر
15-01-2011, 10:54 AM
مبروووووووووووووووووك ابن زيدون ربي يبشرك بالذريه

الحورالصبوره
15-01-2011, 11:03 AM
الف ...الف...الف مبروك اخي ابن زيدون......ان شاء الله تفرحنا بحمل زوجتك ..يااارب

اختي نور الله...... الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه ...اللهم امين

ارسم العشق...... بالتوفيق ان شاء الله وتسمعون اخبار طيبه باذن الله

moonwalker
15-01-2011, 11:45 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

الحمدلله أخي العزيز بن زيدون وألف مبروك, وربنا يتمم لكم فرحتكم بحمل الزوجه قريبا .. وأن يفرح جميع من في هذا المنتدى بالذريه الصالحة المعافاة. لله الحمد والشكر... عليكم بالدعاء والاستغفار ..انه سميع مجيب

نرجو ان تضع تفاصيل رحلتك كامله حتى يستفيد الجميع
أخوك مون والكر

مناير123
15-01-2011, 11:47 AM
الف مبرووك اخي بن زيدون

ومافيه شي كبير على الله والامل به ...الجميع باإنتظار الاجابه على اسئلتهم حتى يستفيدوا

ربي ارحمني
15-01-2011, 01:16 PM
ابن زيدون

ارجع لموضوع ام عمر وتجربتها مع الحقن المجهري

يمكن يساعدك انت والمدام في نجاح العمليه الجايه ان شالله

الله يرزقك الذريه الصالحه

و يرزقني وكل محروم يارب

سيف الاسد
15-01-2011, 01:19 PM
الف ...الف...الف مبروك اخي ابن زيدون......ان شاء الله تفرحنا بحمل زوجتك ..يااارب

طيب الود
15-01-2011, 01:33 PM
ماشاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروك اخوي ابن زيدون

الله يوفقك اخوي ويرزقك بالذرية الصالحة والله فرحتلك من كل قلبي ورفعت لدينا المعنويات

لدي خمسة أسئلة

مالسبب في حالة عقمك ؟

وهل سألت الدكتور او سمعت عنه بانهم وجدوا حيوانات منوية للحالات التي لديهم خصيتين معلقة وتم انزالها في سن متأخر ؟

طيب الود
15-01-2011, 01:50 PM
أخوي الفاضل مخاوى الفكر بالنسبه لطريقتي تختلف عن طريقة أخوي طيب الود بارك الله فيه انا اسويها كما وصفها الأخ مون جزاه الله خيرا والشرح للطريقه صفحة 888 :good ولكن هل لديك انخفاض بالتستوستيرون ؟:rolleyes:

اختي غايتي الجنة ممكن اعرف كيف طريقتكم لشرب البابونج لان طريقتي هي حسب مافهمته من اخونا مون والكر

طيب الود
15-01-2011, 01:51 PM
اخواني اين اجد الاسيتيل ال كارنتين هل يوجد في الصيدليات بهذا الاسم ام هو دواء من مكوناته الاستيل كارنتين

غرشه
15-01-2011, 02:54 PM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

اللف مليوووووووووووووووو ن مبروك والله يبلغكم بالحمل يارب

انا بغيت اسالك عن رقم الدكتور ومكان عيادته بالضبط واكون لك شاكره

طيب الود
15-01-2011, 05:04 PM
قال تعالى ((ولنبلونَكم بشيْءٍ من الخَْوْف والجوعِ ونقْصٍ مِن الْأَموال والْأَنفسِ والثَّمَرات وبشِّرِ الصَّابِرِين ))

وقَال صلى الله عليه وسلم : (عجَبا لأَمْرِ المؤْمنِ إِنَّ أَمرهُ كله خَير، وليْسَ ذاك لِأَحد إِلَّا للْمُؤْمنِ إِنْ أَصابتْه سَرَّاء شكر فَكان خيْرًا لَه، وإِن أَصابتْهُ ضَرَّاءُ صبر فَكان خيْرًا لَه)

حلاوه حلوه
15-01-2011, 05:26 PM
مبرووووك ابن زيدون ياليت تكتب لنا حالتك بالظبط من ناحية الهرمونات وحجم الخصيه

وهل اصبت بالنكاف في الصغر ام لا ؟

اخوي طيب الود في gnc تجد دواء الاستيل ال كارنتين

ويوجد بدواء البروكـسيـد بلس

مسك * الانباريه
15-01-2011, 05:27 PM
ابن زيدوون .. ماشاء الله تبارك الله الرحمن الرحيم , لطيف بالعباد انه على كل شيء قدير ..
الله يرزقكم بالمرة الجاية وارجوا منك الاجابة عن الاسئلة اللي سالها الاخوة والاخوات , وخلي زوجتك تعمل تحليل للهرمونات حتى تتاكد من سلامة امرها ..الف مبرووك

ارسم العشق .. بالتوفيق باذن الله اساله سبحانه ان يبشركما انتي وزوجك بالاخبار السارة ..امين

درة المدينة .. لا ازيد عما اخبرتك به الاخت * غايتي الجنة * , لكن تاكدوا من تحليل ال اف اس اتش..؟

طيب الود .. الاستيل ال كارنتين موجود بنفس الاسم علب تحتوي على كبسولة تشبه كبسولة ال كارنتين ..

نور الله .. حدثنا عن الحالة اكثر وبالتفاصيل وكل شي لعلنا نقدر نساعدك حياك الله ..

مخاوي الفكر
15-01-2011, 06:07 PM
اخواني اين اجد الاسيتيل ال كارنتين هل يوجد في الصيدليات بهذا الاسم ام هو دواء من مكوناته الاستيل كارنتين

انا حصلته عند صيدلية الحبيب وفيه عند ارمال جي ان سي

حلم الامومه
15-01-2011, 06:44 PM
انا وعدتكم كل ما يسير عندي معلومه جديده رح اخبركم عنها بالنسبه لصاحب زوجي اللي تعالج بالخلايا الجذعيه يوم الاتنين اللي مضى عمل زراعه (صراحه انا تفاجأت انو زراعه عاديه مو حقن مجهري)وهلأ رح يستنو لبعد اسبوعين حتى يحللو نتيجة الحمل
ان شاء الله انو يكون هالخبر فرحكم وادعولي انا كمان الله يخليكم ان شاء الله بعد يومين السفر على مصر لعمل المسح المجهري
يا رب يا حنَان يا منَان يا عاطي يا مجيب الدعوات أدعوك بكل اسم سميت به نفسك مما علمنا ومما غيًب عنا ان ترزقني وزوجي وجميع المحرومين بالذريه الصالحة المعافاة يا رب اجعله عاجلا غير اجل يا الله

بن زيدون
15-01-2011, 07:08 PM
ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك اخوي ويرزقك بالذرية الصالحة والله فرحتلك من كل قلبي وبعثت لدينا الامل

جزاك الله خير والله يرزق كل محروم
وأسأل الله لك ولي ولجميع الأخوة الذرية الصالحة

لدي خمسة أسئلة

تامر أمر :)

مالسبب في حالة عقمك ؟

العقم عندي قصته قصه
بسبب أدوية كثيرة أضرت بالخصية كنت أخذها
بسبب تعرضي لإشعاعات اليورانيوم المنضب وقت الأزمة (غزو الكويت)
ومن ثم بعد الزواج قالوا حدث خلل جيني بالكروموسومات

صغير جداً

لم تكن طبيعية اطلاقاً :)

23.14miu/ml = fsh
23.14miu/ml = lh
43.46 ng/ml = prolactin
2.80nmol/l= testosterone

لا والله يالغالي ما سألته لكن اذا بروح عنده بإذن الله بسألك
وان شاء الله الله يرزقك بالذرية الصالحة ولا تحتاج لسؤالي له

عزيز وغالي ...وحياك الله

وأرجو أني افدتك

بن زيدون
15-01-2011, 07:24 PM
اخى العزيز

الف الف الف ملياااااااااار ميرررروك
اخى تذكر يوم اتكلمنا على الخاص قبل عمليتى بيومين فى شهر اغسطس 2010
و قولتلى يومها.. ان لا امل لك فى الانجاب
و ان كل الادويه و الاطباء حسموا معك حالتك بالعقم المستعصى الذى ليس له علالالالاج
و يومها انا قولتلك ارمى توكلك على الله
و انه هو الكريم
و ان المحاولات اللى احنا بنعملها هنا من فضل الله علينا
هانطلب منك طلب,, وبعد اذنك
عليك بعرض حااااااااالتك كااامله لنا
عملت ايه
و ايه كانت حالتك بالظبط
و استخدمت ايه من الادويه
لو سمحت

و اسف مرة تاااانيه

الغالي نحن فدائك يارسول الله (عبقور)

نعم تماماً كما قلت ,, ووالله ثم والله اذا كان احد ساعدني في هذا المنتدى فهو بعد الله انت أخوي عبقور

كنت وقتها انتشلتني من حالة نفسية سيئة
كنت أدعو ربي فيها أن ياخذني وأموت وأرتاح
بسبب دكتور بمستشفى سليمان الحبيب الطبي
يقولي أنت عقيم وستظل طول عمرك عقيم:cry:
وبدل ماتصرف فلوسك بالعلاج روح .....

لكن بكلامك البسيط ولهجتك المصرية ماعرف كيف
بعثت لي الأمل ...واجتهدت وواصلت العلاج
اللي هو البروكـــسيد بلس فقط لاغير

وبعدها شديت الرحال لمصر
عند مدحت عامر وكان شرطي قبل العلاج عنده
بالمكالمة الهاتفية ومن ثم بالمقابلة

أن لايعمل العملية لي سواه الدكتور مدحت
وتم بالفعل وتمت عمليتي بيوم جمعة ونزلي مخصوص
والله يسر أمورنا وقتها

بن زيدون
15-01-2011, 07:30 PM

الله يبارك بكِ
ويرزقكم الذرية الصالحة ...يااااارب yarub

بن زيدون
15-01-2011, 07:44 PM
ألف ألف ألف مبروك بن زيدون
تستاهل كل خير و الله
وإن شاء الله تتلقح باقي الأجنة
و يرزقك الله و لا يحرمك الذريه

الله يجزاك الخير والذرية الصالحة
ولا انسى طيبك ومساعدتك لي على الخاص
ويارب هالسنة سنة خير علينا كلنا
وبارك الله فيك

ألف ألف مليون مبروك ما شاء الله تبارك الله الله يتمم لكم بالحمل السليم يارب العالمين اشكرك والله على هالأخبار اللي ترفع من المعنويات وتحفز العزيمه للأخذ بالأسباب وعدم اليأس فياليت ياأخونا بن زيدون تعلمنا كيف كانت حالتك ومستوى الهرمونات عندك:confused: وعدد العمليات واماكنها ورحلتك العلاجيه كامله والأدويه اللتي استخدمتها :confused:ولك الشكر والله يتمم عليك بكل خير وسعاده

أخوي الله يرزقك ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة

وخلي معنوياتك عاليه ففي الحديث (http://www.islamweb.net/newlibrary/showalam.php?ids=12251){ أنا عند ظن عبدي بي إن ظن بي خيرا فله ، وإن ظن بي شرا فله }

أما الأجوبة
فالهرمونات

23.14mIU/ml = FSH
23.14mIU/ml = LH
43.46 ng/ml = Prolactin
2.80nmol/l= testosterone

ورحلتي العلاجية كانت بمركز علاج ثم سمير عباس وبعده سليمان الحبيب وبعدها مركز آدم الدولي بمصر

وكانت علاجي بروكـــسيد بلس لمدة عشرة أشهر
ومن قبله الدعاء والصدقه فقط لاغير

السر
15-01-2011, 07:53 PM
ألف مليون مبروك أخوي ابن زيدون والله يتمم لك على خير ويجبر بخاطرك وخواطرنا

هل كنت تستخدم أي أدويه أو خلطات طبيعيه مع البرو**يد بلس

بن زيدون
15-01-2011, 08:00 PM
ماشاءالله تبارك الله الله يباركلك

ويتمم عليكم بكل خير يارب

جزاك الله خير ويرزقك بالذرية الصالحة

1000 مبرووووك ابن زيدون على وجود النطاف وايضا تلقيح الاجنه

نحن بنتظارك مع الشرح الكامل للحاله والعلاجات اللى استخدمتها..مع التواااريخ

الله يوووفقكم ياااااارب

تحياااتي

وسأجتهد أكتب قصتي بكل تفاصيلها في وقت لاحق بعد الأنتهاء من اجابتي على الأسئلة المباشرة
مبروووووووووووووووووك ابن زيدون ربي يبشرك بالذريه

اختي نور الله...... الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه ...اللهم امين

ارسم العشق...... بالتوفيق ان شاء الله وتسمعون اخبار طيبه باذن الله

الف مبرووك اخي بن زيدون

ومافيه شي كبير على الله والامل به ...الجميع باإنتظار الاجابه على اسئلتهم حتى يستفيدوا
وفعلاً مافي شي كبير على الله ويارب أفيدكم ولو بشيء صغير

ابن زيدون

ارجع لموضوع ام عمر وتجربتها مع الحقن المجهري

يمكن يساعدك انت والمدام في نجاح العمليه الجايه ان شالله

الله يرزقك الذريه الصالحه

و يرزقني وكل محروم يارب

اسأل الله رب العرش العظيم أن يرزقك الذرية الصالحة
وموضوع الحقن المجهري صرت اداوم فيه
عقبالي تروحون هناك وبعدها تروح لقسم تربية الأطفال:good

الحمدلله أخي العزيز بن زيدون وألف مبروك, وربنا يتمم لكم فرحتكم بحمل الزوجه قريبا .. وأن يفرح جميع من في هذا المنتدى بالذريه الصالحة المعافاة. لله الحمد والشكر... عليكم بالدعاء والاستغفار ..انه سميع مجيب

نرجو ان تضع تفاصيل رحلتك كامله حتى يستفيد الجميع
أخوك مون والكر

طبعا للعلم ...

الأخ مون والكر هو أول شخص في المنتدى ساعدني
وقدم لي النصيحة فكلمة شكراً لا توفيه حقه
فجزاه الله عني خير الجزاء

بن زيدون
15-01-2011, 08:02 PM
ألف مليون مبروك أخوي ابن زيدون والله يتمم لك على خير ويجبر بخاطرك وخواطرنا

هل كنت تستخدم أي أدويه أو خلطات طبيعيه مع البرو**يد بلس

كنت أستخدم البروكــــسيــد بلس لمدة عشرة شهور
وقراءتي لسورتي مريم والأنبياء

فقط لاغير

طيب الود
15-01-2011, 08:11 PM
جزاك الله خير وماقصرت يالغالي ابن زيدون واتشرف بمعرفتك

غايتي الجنه
15-01-2011, 08:12 PM
الفلفل الاسود موجود عند السوبر ماركات والعطارة والمحامص والمطاحن

هو فلفل مطحون مثل البهارات ترش رشتين الى ثلاث في داخل إناء قهوة صغير وتخليه يغلي

بعد ان تغليه تضعه في كوب وتحط البابونج بدون غلي لكي تستفيد من مكوناته

ملاحظة ::::ورقة البابونج تجي ورق بخيط مثل شاي الليبتون تشربه من مرة الى مرتين باليوم

اختي غايتي الجنة ممكن اعرف كيف طريقتكم لشرب البابونج لان طريقتي هي حسب مافهمته من اخونا مون والكر

أخي طيب الود الفلفل لا يغلى ولكن تأتي بكأس تضع فيه مقدار ملعقة أكل بابونج ورشتين بالأصابع فلفل أسود ثم تقوم بوضع الماء المغلي عليه مباشره ويحرك قليلا ويترك لينقع حتى يبرد قليلا ثم يصفى ويشرب فقط
منقووول للأخ مون كما في صفحة 888 1- منقوع البابونج ( وضع البابونج في الماء الساخن وعدم غليه )
2- نصف ملعقه صغيره فلفل أسود (يوضع في منقوع البابونج ) يوضع فقط دون غلي

بن زيدون
15-01-2011, 08:18 PM

مبرووووك ابن زيدون ياليت تكتب لنا حالتك بالظبط من ناحية الهرمونات وحجم الخصيه

وهل اصبت بالنكاف في الصغر ام لا ؟

اخوي طيب الود في gnc تجد دواء الاستيل ال كارنتين

ويوجد بدواء البروكـسيـد بلس

ابن زيدوون .. ماشاء الله تبارك الله الرحمن الرحيم , لطيف بالعباد انه على كل شيء قدير ..
الله يرزقكم بالمرة الجاية وارجوا منك الاجابة عن الاسئلة اللي سالها الاخوة والاخوات , وخلي زوجتك تعمل تحليل للهرمونات حتى تتاكد من سلامة امرها ..الف مبرووك

..
زوجتي عملت تحليل الهرمونات وكانت طبيعية
بس براجعهم لمعرفة أسباب فشل الحقن المجهري
ويالله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

اللف مليوووووووووووووووو ن مبروك والله يبلغكم بالحمل يارب

انا بغيت اسالك عن رقم الدكتور ومكان عيادته بالضبط واكون لك شاكره

الله يرزقك أختي الذرية الصالحة

أختي عنوانهم اللي حاطينه بموقعهم يضيع

بعطيك عنوان وااضح جداً

اذا رحتوا مصر قولوا لصاحب التا**ي
ودنا لشارع شهاب بالمهندسين عند نادي وادي دجلة

اذا وصلتوا هناك خلي المكتب علي يدك اليسار وأمشي بالشارع الصغير 10 أمتار ستجدين المستشفى

ورقم المستشفى 0020237609071

اطلبوا مكالمة مدحت عامر مباشرة وهو بيرد اذا كان موجود

khalid555
15-01-2011, 08:20 PM
أخوي بن زيدون
ما سويت شي يالغالي
وأخدمك وأخدم الطيبين بعيوني
كلنا هنا في خدمة بعض
والله العظيم فرحت لك
يشهد علي الله اني صادق

بن زيدون
15-01-2011, 08:35 PM
أخوي بن زيدون
ما سويت شي يالغالي
وأخدمك وأخدم الطيبين بعيوني
كلنا هنا في خدمة بعض
والله العظيم فرحت لك
يشهد علي الله اني صادق

تسلم عيونك يالغالي
والطيب لا تستغربه من أهل الطيب** اللي لهم في منهج الطيب خبره

الشبح ؟
15-01-2011, 08:37 PM

ولك تحيتي

غايتي الجنه
15-01-2011, 09:01 PM
انا وعدتكم كل ما يسير عندي معلومه جديده رح اخبركم عنها بالنسبه لصاحب زوجي اللي تعالج بالخلايا الجذعيه يوم الاتنين اللي مضى عمل زراعه (صراحه انا تفاجأت انو زراعه عاديه مو حقن مجهري)وهلأ رح يستنو لبعد اسبوعين حتى يحللو نتيجة الحمل
ان شاء الله انو يكون هالخبر فرحكم وادعولي انا كمان الله يخليكم ان شاء الله بعد يومين السفر على مصر لعمل المسح المجهري
يا رب يا حنَان يا منَان يا عاطي يا مجيب الدعوات أدعوك بكل اسم سميت به نفسك مما علمنا ومما غيًب عنا ان ترزقني وزوجي وجميع المحرومين بالذريه الصالحة المعافاة يا رب اجعله عاجلا غير اجل يا الله

مشكووووووووووووره أختي حلم الأمومه على تواصلك معنا يارب تبشرينا بعد أسبوعين بالحمل لهم نسأل الله لهم التوفيق يارب . ننتظرك بالأخبار المبشره بأذن الله
وأسأل الله لكي التوفيق بالمسح المجهري . يارب العالمين أكرم أختنا حلم الأمومه بالذريه الصالحه ولا تحرمها الأمومه ياالله ياالله ياالله

كاتم الونات
15-01-2011, 09:39 PM
ألف ألف مبروك بن زيدون
وعقبال الحمل

والله يرزقك وأيانا الذرية

(رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)

ريحانة الورد
15-01-2011, 09:42 PM
اخى بن زيدون
الف الف مليووووووووووووون مبروك وعقبال حمل المدام ان شاءالله
اختى حلم الامومة الله يوفقكم في رحلتكم العلاجية وربي يكرمكم بالحيوانات المنوية يااااااااااااارب بس انتى اكثري من الدعاء والاستغفار
عندى سواااااال تجهزتى للحقن المجهري

حلم الامومه
15-01-2011, 09:56 PM
والله يا اختي ريحانة الورد لا ما تجهزت للحقن المجهري لانه رح انجمد الحيوانات المنويه اذا وجدنا
وبعدين نعمل حقن مجهري لانه صراحه زوجي ما بدو ياني اخد اي ادويه لحتى يتأكد انو ممكن يسير حقن مجهري لانه بحكيلي انت مالك ذنب دخلك معي بكل هالالم والعلاج وانا مش متأكد اني رح فيدك بشي
والله انو **رلي قلبي لما حكالي هيك

حلم الامومه
15-01-2011, 10:03 PM
مشكووووووووووووره أختي حلم الأمومه على تواصلك معنا يارب تبشرينا بعد أسبوعين بالحمل لهم نسأل الله لهم التوفيق يارب . ننتظرك بالأخبار المبشره بأذن الله
وأسأل الله لكي التوفيق بالمسح المجهري . يارب العالمين أكرم أختنا حلم الأمومه بالذريه الصالحه ولا تحرمها الأمومه ياالله ياالله ياالله

شكرا جزيلا لك يا اختي غايتي الجنه ان شاء الله رب يرزقك الذريه الصالحه المعافاة

طيب الود
15-01-2011, 10:08 PM
بسم الله ماشاء الله عليك اخوي بن زيدون حركت التجمع بعد ماكان نايم

عيني باردة على الاعضاء وردودهم المفيدة على بعض

الله يرزق كل من في التجمع بالخلفة الطيبة الصالحة الحافظة للقران

طيرشلوى
15-01-2011, 10:24 PM
لو سمحتوا اذا احد يعرف رقم الدكتور مدحت الشخصى
لانوا كلمنا المستشفى قالوا لا مايكلم احد وارسلوا التقارير
وارسلناها على الايميل تبعه ولكن ماعطنا رد م**وط
يقول تعال قبل الدورة بيومين
والمشكلة هى زوجى عنده انعدام بعد ماكان موجود
ايش اسوى

مهره
15-01-2011, 11:29 PM
السلام عليكم

اخواني واخواتي الله يرحم والديكم سالت سؤال مارديتو علي شنو الفرق بين القسط الهندي والقسط البحري ابي اعطيه لزوجي وان شاءالله ينفع يارب

وابي اشتري الكرانتين بس من وين اشتريه انا بالكويت من وين وهل منه ماركه معينه احسن من اخري او اشتريه من السعوديه اذا موجود بالخفجي او الحفر

وبارك الله فيكم

الحورالصبوره
15-01-2011, 11:37 PM
الله يوفقكم اختي حلم الامومه ويفرح قلوبكم بوجود الحيوانات المنويه يااارب

ويرزقكم الذريه الصالحه

الشبح ؟
15-01-2011, 11:38 PM
اختي مهرة اذا عندكم محلات تبع ( جي ان سي ) (gnc) تلاقينه عندهم او في البحرين في السيتي سنتر موجود محل جي ان سي
وربي يوفقك
ولكم تحيتي

dawa
15-01-2011, 11:39 PM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

أخي بن زيدون..
بارك الله لك و وهبك الذرية الطيبة الصالحة عاجلا غير اّجل...:goodyarub
أسألك يا رب أن تفرح إخواني و أخواتي yarubyarubyarub

الشبح ؟
15-01-2011, 11:43 PM
اختي مهرة
في علبة في توقيعي لونها ذهبي او بني اول وحده من اليسار هي Acetyl-L-carnitine
بس عشان تعرفين شكلها
ولك تحيتي

محمووود
15-01-2011, 11:57 PM
شكرا مع انه الموضوع الرئيسي ما بين

dawa
16-01-2011, 12:49 AM

كنت أستخدم البروكــــسيــد بلس لمدة عشرة شهور
وقراءتي لسورتي مريم والأنبياء

فقط لاغير

أخي بن زيدون ...
لو يعلم الأعضاء قصتك كاملة و ما مررت به بالتفصيل لعلموا أن الله سبحانه تعالى رحيم كريم لا يضيع تعب و لا تضحية...
أخي بن زيدون أريد فقط أن أذكر للفائدة العامة أنك كنت تأخذ أيضا
فيتامين 6ب
, كالتريت كالسيوم
, فيتامين د 800 وحدة

أخبرتني في الرسائل الخاصة:
فأستخدمت بروكـسـيد بلس مدة 6شهور ومستمر على الشهر السابع
عملت تحليل للسائل المنوي الأسبوع الفائت
وطلع عندي
spermatogenic cells = 1-2 /HPC

و قلت لك أن وجود الخلايا المنوية في السائل المنوي يعطيك أمل كبير في تحصيل الحيامن داخل الخصية...

سؤالي لك أخي الحبيب:
هل أجريت فحوصات دم مؤخرا(فترة شهر) للهرمونات و خاصة هرمون الذكورة التستوستيرون؟؟؟
إذا لم تكن قد أجريت الفحوصات مؤخرا فهل بإمكانك أن تجريها من فضلك و ذلك للفائدة العامة...

أم غنى
16-01-2011, 01:23 AM
حلم الأمومه ربي يسرامرك وعليك بالدعاء في ثلث الليل
اخي ابن زيون ماقصرت ماشاءلله جاوبت على تساؤلات الاعضاء جعلها الله في موازين حسناتك

الف ليلة وليلة
16-01-2011, 02:33 AM
الله يارب يرززززززززززززززززززق حلم الأمومة ويسهل عمليتها يارب يارب

ويارب تنجح عملية الحقن المجهري بالمرة الجاية لابن زيون يارب يارب

الف ليلة وليلة
16-01-2011, 02:43 AM
اخواني ياليت الي عنده جوااااااااب لسؤالي يجاوبني ويريحني

انا سابقا عرضت مشكلة زوجي بالتفصيل بكتبها هنا باختصار (( زوجي الحيوانات صفر وعمل عملية التفتيش بسمير عباس والنتيجه صفر سحبو احدى عشر عينه ومالقو فيها ولا حيوان منوي قال الدكتور انتظرو نتيجة الخلايا والانسجة وبعد اسبوع قال الخلايا الام المنتجة غير موجودة ))
سؤااااااااااااااااااالي : الانسجة والخلايا الي سحبت وقرر الدكتور من خلالها عدم وجود الخلايا الام هل هي كافية لتعطي نتيجة لكامل انسجة وخلايا الخصيتين ام كلام الدكتور فقط بناء على الاحدى عشر عينة الي سحبت لان صديقتي قالت العينات التي استخدمت للتفتيش هي نفسها المستخدمة لتحليل الانسجة والخلايا والنتيجة تقتصر عليها ؟؟؟؟؟؟

ياليييييييييييييييييييييييت تجاوبووووووووووووووووني ياليت

درة المدينة
16-01-2011, 03:15 AM
أختي درة المدينه سبحان الله على هالدكاتره كيف يقدم ويعمل عملية الخزعه والهرمون نازل وكان بيده يعطيكم ابر محفزه للهرمون بوقتها علشان احتمال تكون النتيجه افضل . وماذا قال لكم عن نتيجة تحليل الأنسجه هل الخلايا المنتجه موجوده وبأي مرحله ومن هو الدكتور الذي قام لكم بالعمليه وهل في الوقت الحالي تستخدمون ادويه قبل آخر تحليل مما أدى إلى رفع الهرمون ؟ وهل قمتم بأخذ تحاليل شامله عن الأستروجين والبرولاكتين وtsh و d و ماهي نتيجة lh والتستوستيرون لديكم ؟

كانت نتيجة التحليل العادي وجود خلايا غير مكتملة
وأيضاً كانت نتيجة تحليل الخزعة وجود الخلايا الأم لكن لا توجد حيوانات منوية
العملية كانت في مستشفى الملك فيصل بجدة
عند الدكتور أنمار ناصر
انقطعنا فترة طويلة عن اى أدوية بعد عملية الخزعة كنا نبغى ننسى الحمل فترة ونحسن النفسية شوي بعد الصدمة
نتيجة تحاليل الهرمونات كالتالي
Testosterone 32.90
LH i 0.7
FSH i 1.7
Prolactin 8.2

هذه التحاليل الموجودة في التقرير قبل عملية الخزعة
التحليل الحالي قبل اسبوعين تقريباً
فقط FSH و Prolactin
FSH 25
Prolactin 17
الآن يستخدم عسل وطلع النخيل مع القسط الهندي
والله يكتب اللي فيه الخير.

مهره
16-01-2011, 08:02 AM
اختي مهرة اذا عندكم محلات تبع ( جي ان سي ) (gnc) تلاقينه عندهم او في البحرين في السيتي سنتر موجود محل جي ان سي
وربي يوفقك
ولكم تحيتي

جزاااك الله خير

وبارك الله فيك وان شاءالله احصله بالكويت

واسال الله التوفيق لي ولكم وان يمن الله علينا من رزقه الوفير ويرزقنا بالذريه الصالحة

مهره
16-01-2011, 09:37 AM
اختي مهرة
في علبة في توقيعي لونها ذهبي او بني اول وحده من اليسار هي acetyl-l-carnitine
بس عشان تعرفين شكلها
ولك تحيتي

بيض الله وجهك وبارك الله فيك

أم...؟!
16-01-2011, 10:32 AM

ماشـــــــــــــــــــــــــــاء الله تــــــــــبارك الله ,, ولا حـــــــــــــــــول ولا قــــــــــــوة الا بالله

مبروك اخي ابن زيدون ,, واسأل الله انه يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل بحق رحمته اللي وسعت كل شي

وما يضيع لك تعب ,, ولا لاي مسلم ومسلمه يارب:)

:::

اخي مون واكر ..مبرووووووووك عليك انت ايضا التؤام

ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولاقوة الا بالله

يتبربون في عزك ان شالله ,, واسأل الله انه يجعلهم من الذرية الصالحة ويجعلهم قرة اعين لكم

اختي حلم الامومة ,, اسأل الله انه يفرج همك وغمك وييسر امورك وتردين لنا بالسلامة وتبشرينا ببشاير الخير

اختي الغالية الحبيبة مسك الانبارية ,, والله اشتقتلك

واعتذر على غيبتي ,, بس غصب عني يالغالية

وما انساكم من دعواتي والله يكرمني واشوف خبر حملك بطبيبي منور الدنيا كلها يارب :)

واخباري على حطة ايدك,, زوجي صار له 3 شهور عالبرو**يد بلس

وعلى خلطة العسل صار له 6 شهور ثم قطع 3 شهور والحين له شهر من يوم رجع عليها

وغير كذا ,,, نستنى يكمل فترة عالبرو**يد والعسل,, وربك يسهل وندور دكتور شاطر يشف التفتيش!!

للأن ما سوينا تفيش ولا شي,!!!!! :(

اخي الكريم دواء ,, اسأل الله انه ييسر امورك ويرزقك الذرية اللي تقر عينك

طمنا عنك وش اخبارك..؟؟

::
:

الله يفرج همومكم كلكم يارب,, ويرزقنا جميع بالذرية الصالحة يارب

ابوصقر
16-01-2011, 10:38 AM
ماشالله خبر ابن زيدون شعلل المنتدى من جديد لانه كان طافي

الله يوفقك ياااارب بالذريه

تحياتي للجميع

khalid555
16-01-2011, 11:49 AM
صباح الخير للجميع
أختي مهره الجي ان سي
محلات منتشره في المجمعات
واللي في بالي الحين وأذكره
موجود في مجمع الكوت عند المدخل الرئيسي اللي من صوب سوق الخضار والسمك
أول ما تدخلين تشوفينه على يمينك و مركز سلطان الشهير على يسارك
أتمنى أكون أفدتك وعرفتيه عدل

مهره
16-01-2011, 01:05 PM
صباح الخير للجميع
أختي مهره الجي ان سي
محلات منتشره في المجمعات
واللي في بالي الحين وأذكره
موجود في مجمع الكوت عند المدخل الرئيسي اللي من صوب سوق الخضار والسمك
أول ما تدخلين تشوفينه على يمينك و مركز سلطان الشهير على يسارك
أتمنى أكون أفدتك وعرفتيه عدل

جزاااك الله كل خير وبارك الله فيك وبيض الله وجهك

واسال الرحمن الرحيم ان يمن عليها بالشفاء من العقم وبرزقنا بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امييين والحمدالله رب العالمين

مخاوي الفكر
16-01-2011, 01:10 PM
يااااااااااااااارب ياكريم ياعليم بحاجة عبيدك نحن الضعفاء اليك رحمنى يارب

وارزقنى الذريه الصالحه

mamr76
16-01-2011, 04:44 PM
الدكتور الخياط قال لى ان البرو**يد وصفة كثيرا للمرض فى السعودية نتيجة الضجةالتى حدثت عليه عن طريق مركز للعلاج منافس و البرو**يد لا يساعد فى ظهور الحيونات المنوية و الحلات الت استخدمتة للحركة لم يظهر عندها نشاط ملحوظ
و وصف لى مضادات الاستيروجن(نولفاد**) و سلينيوم و ثيوتاسيدج وانا اخذ معهم زنك ونيوريما** و فيتامين e حبة صباحا و اخرى مساء 400مجم و حبة زيت جنين القمح صباحا

غايتي الجنه
16-01-2011, 05:59 PM
السلام عليكم

اخواني واخواتي الله يرحم والديكم سالت سؤال مارديتو علي شنو الفرق بين القسط الهندي والقسط البحري ابي اعطيه لزوجي وان شاءالله ينفع يارب

وابي اشتري الكرانتين بس من وين اشتريه انا بالكويت من وين وهل منه ماركه معينه احسن من اخري او اشتريه من السعوديه اذا موجود بالخفجي او الحفر

وبارك الله فيكم

أختي مهره أعتقد مافي فرق بينهم مجرد تعدد مسميات وهذا اللي فهمته من المنتدى ولكن المطلوب بالنسبه لنا هو القسط الهندي
بالنسبه للأستيل الكرانتين بالسعوديه غير موجود بgnc منذ سنه وزياده الموجود فقط الكرانتين العادي وذهبت لصيدلية الحبيب ووجدت الأل كرانتين وليس الأسيتل كرانتين هذا ما قاله لي الصيدلي اليوم
وأنا انصحك بأستعمال البرو**يد بلس وهو يحتوي على أجود الأستيل كارنتين واصرفي النظر عن الكرانتين وهذا ماأنويه بأذن الله لأنه أثبت فائدته لحالاتنا وأكبر مثال ما شاء الله تبارك الله للأخ مون وبن زيدون وغيرهم

مسك * الانباريه
16-01-2011, 06:09 PM
اختي الغالية الحبيبة مسك الانبارية ,, والله اشتقتلك

واعتذر على غيبتي ,, بس غصب عني يالغالية

وما انساكم من دعواتي والله يكرمني واشوف خبر حملك بطبيبي منور الدنيا كلها يارب :)

واخباري على حطة ايدك,, زوجي صار له 3 شهور عالبرو**يد بلس

وعلى خلطة العسل صار له 6 شهور ثم قطع 3 شهور والحين له شهر من يوم رجع عليها

وغير كذا ,,, نستنى يكمل فترة عالبرو**يد والعسل,, وربك يسهل وندور دكتور شاطر يشف التفتيش!!

للأن ما سوينا تفيش ولا شي,!!!!! :(

هلا بالغالية , وانا اشتقت لك , وربي يستجيب منك الدعاء , الله يرزقك

الف ليله وليلة .. لا فالنتائج لايمكن حسمها نهائيا فلربما توجد بؤرة للانتاج في ناحية من نواحي الخصية وكله يعتمد على هبة الرحمن الرحيم في الاول والاخر ومن ثم تناول الادوية واعادة العملية بعد ستة اشهر على الاقل

غايتي الجنه
16-01-2011, 06:10 PM
أخي بن زيدون ...
لو يعلم الأعضاء قصتك كاملة و ما مررت به بالتفصيل لعلموا أن الله سبحانه تعالى رحيم كريم لا يضيع تعب و لا تضحية...
فيتامين 6ب
, كالتريت كالسيوم
, فيتامين د 800 وحدة

وطلع عندي
spermatogenic cells = 1-2 /hpc

و قلت لك أن وجود الخلايا المنوية في السائل المنوي يعطيك أمل كبير في تحصيل الحيامن داخل الخصية...

سؤالي لك أخي الحبيب:
هل أجريت فحوصات دم مؤخرا(فترة شهر) للهرمونات و خاصة هرمون الذكورة التستوستيرون؟؟؟
إذا لم تكن قد أجريت الفحوصات مؤخرا فهل بإمكانك أن تجريها من فضلك و ذلك للفائدة العامة...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياليت ياأخوي بن زيدون تشرح لنا أكثر وجميع الأدويه التي أستخدمتها ومستوى الهرمونات عندك ونتائج العمليات السابقه حتى نستفيد ولك الشكر وجزاك الله خيرا وجعلها الله في موازين حسناتك وأفرح الله قلبك بالذريه الصالحه

السر
16-01-2011, 06:31 PM
أعضاء المنتدى الغاليين جميعاً , أسأل الله العظيم الرازق في مثل هذا اليوم الممطر أن يرزقنا من فضله وإحسانه
وأن يجبر بخواطرنا ويفرح قلوبنا بالذرية الصالحه عاجلاً غير آجل

سؤالي: ماهو اسم عملية المسح المجهري للخصيه بالإنجليزي؟ وياليت بالمصلح الطبيولكم جزيل الشكر والتقدير

الف ليلة وليلة
16-01-2011, 06:57 PM
اخواني ياليت الي عنده جوااااااااب لسؤالي يجاوبني ويريحني

انا سابقا عرضت مشكلة زوجي بالتفصيل بكتبها هنا باختصار (( زوجي الحيوانات صفر وعمل عملية التفتيش بسمير عباس والنتيجه صفر سحبو احدى عشر عينه ومالقو فيها ولا حيوان منوي قال الدكتور انتظرو نتيجة الخلايا والانسجة وبعد اسبوع قال الخلايا الام المنتجة غير موجودة ))
سؤااااااااااااااااااالي : الانسجة والخلايا الي سحبت وقرر الدكتور من خلالها عدم وجود الخلايا الام هل هي كافية لتعطي نتيجة لكامل انسجة وخلايا الخصيتين ام كلام الدكتور فقط بناء على الاحدى عشر عينة الي سحبت لان صديقتي قالت العينات التي استخدمت للتفتيش هي نفسها المستخدمة لتحليل الانسجة والخلايا والنتيجة تقتصر عليها ؟؟؟؟؟؟

ياليييييييييييييييييييييييت تجاوبووووووووووووووووني ياليت

اخوووووووووووووووواني ودي اعررررررررررف ليش يوم تشووووفووون مشكلتي ماتتفاعلون معها احس انكم ماتردون علي احيان رد واحد فقط انا احتاج اي راي يفيدني ...عدم ردكم يحسسسسسسني انه كلامكم مثل كلام الدكتور :(

طيب الود
16-01-2011, 07:03 PM
اخوووووووووووووووواني ودي اعررررررررررف ليش يوم تشووووفووون مشكلتي ماتتفاعلون معها احس انكم ماتردون علي احيان رد واحد فقط انا احتاج اي راي يفيدني ...عدم ردكم يحسسسسسسني انه كلامكم مثل كلام الدكتور :(

اختي لا تكوني حساااسه اغلب الاعضاء في العادة لايكون متواجد اولايستطيع افادتك

وانا مثلك في بعض الاحيان

اسئل ولا احد يرد علي

بالنسبة لسؤالك قبل كل شي في ناس كثير مايمدحون مراكز سمير عباس ماعدا اللي في جدة على ما اعتقد

بالنسبة لسؤالك لا ماتعطي نتيجة نهائية حاولو تداومون على الخلطات وتحسنون مستوى الهرمونات بعدين روحوا اعملو التفتيش

والله اغلب المستشفيات الخاصة همها الاول استنزاف الجيوب وسحب اموال الغلابه

وبعدين اللي اعرفة ان المسح المجهري على جميع الاعضاء التناسلية مثل الخصية والبربخ وغيرها

اختي خلو ايمانكم بالله قوى وماعليك من كلام الدكاتره فالله هو يهب لمن يشاء ويرزق من يشاء عليكم بالدعاء والصدقة والاستغفار وربي ماينساكم

الحورالصبوره
16-01-2011, 08:49 PM
أعضاء المنتدى الغاليين جميعاً , أسأل الله العظيم الرازق في مثل هذا اليوم الممطر أن يرزقنا من فضله وإحسانه
وأن يجبر بخواطرنا ويفرح قلوبنا بالذرية الصالحه عاجلاً غير آجل

سؤالي: ماهو اسم عملية المسح المجهري للخصيه بالإنجليزي؟ وياليت بالمصلح الطبيولكم جزيل الشكر والتقدير

اختي العزيزه: اسمها بالانجليزي

MicroTESE والمصطلح المعروف هو المسح المجهري أو التفتيش

مناير123
16-01-2011, 10:06 PM
أخي بن زيدون
في تشخيص اللي ذكرته لحالتك إن عندك خلل جيني في الكروموسومات

هل معنى ذلك إن عندك متلازمة كلاينفلتر ......
أتمنى أخي إنك تجاااااااااااوبني ............ شكر جزيلا لك

مخاوي الفكر
16-01-2011, 11:11 PM
الف ليله وليله

سمير عباس كل مركزه فيه تحايل ونصب على حسب ماسمعت وانتم الله يهديكم

استعجلتو في العمليه

رحل الغالي
16-01-2011, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتى اســــــأل الله ان يرزقكم جميعا الذريه الصالحـــــه عاجل غير آآآآجـــل
وأن يوفق ابن زيدون ويكتب له النجاح فى المره القادمـــــــــــــــــــه بإذن الله

أحببت ان اســـألكم فقط
اعلم بأن ليس هنا المكان المناسب
لكن اردت ان اســألكم
انا تقدم لى رجل عقيم هل اوفق او لا
مع العلم انه رجل متلزم ولا يعيبه شيئاً

درة المدينة
16-01-2011, 11:54 PM
كانت نتيجة التحليل العادي وجود خلايا غير مكتملة
عند الدكتور أنمار ناصر
انقطعنا فترة طويلة عن اى أدوية بعد عملية الخزعة كنا نبغى ننسى الحمل فترة ونحسن النفسية شوي بعد الصدمة
Testosterone 32.90
LH i 0.7
FSH i 1.7
Prolactin 8.2

فقط FSH و Prolactin
FSH 25
Prolactin 17

ياليت تفسروا لي نتيجة التحاليل
رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة
اللهم آمين.yarub

أم غنى
17-01-2011, 12:00 AM

وارزقنى الذريه الصالحه

اختي دره المدينه هذا القرار قرارك واستخيري ولكن لوانا مكانك واعرف ان الرجال عقيم لا اوافق لان الرجل ماعنده سن يأس ويقدر يتزوج حرمه عندها عيال ويعوض الابوه اللي فاقدها ويمكن مع الزمن ينجب هذا رايي الشخصي
اختي غايتي الجنه زوجي عنده هرمون الذكوره4فاصله53هل مناسب له ياخذ القسط الهندي لان سمعت ان ينباع في ارمال على شكل كبسولات
اخواني اذكركم بالحجامه اللي كثير متساهل فيها

درة المدينة
17-01-2011, 12:04 AM

وأن يوفق ابن زيدون ويكتب له النجاح فى المره القادمـــــــــــــــــــه بإذن الله

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألك

حياك الله اختي
صلي استخارة
والخيرة فيما كتبه الله
وهذا شي راجع لك أنت إذا كنت متعلقة بالأطفال فمن رأيي ألا توافقين لإنك لن تتحمليه
وأنت الآن مازلت في بر الآمان
أما إذا كان لا يهمك الأطفال فاكتسبي فيه الأجر ولا تستلمي لعقمه لإنه هو نفسه يبحث عن الأنجاب
فكوني عوناً له والله يرزقكم وعليك بالإستغفار وصلاة الليل
أسأل الله أن يبارك لك في حياتك .

درة المدينة
17-01-2011, 12:11 AM

وارزقنى الذريه الصالحه

اختي دره المدينه هذا القرار قرارك واستخيري ولكن لوانا مكانك واعرف ان الرجال عقيم لا اوافق لان الرجل ماعنده سن يأس ويقدر يتزوج حرمه عندها عيال ويعوض الابوه اللي فاقدها ويمكن مع الزمن ينجب هذا رايي الشخصي
اختي غايتي الجنه زوجي عنده هرمون الذكوره4فاصله53هل مناسب له ياخذ القسط الهندي لان سمعت ان ينباع في ارمال على شكل كبسولات

ما فهمت وش دخلني؟

غايتي الجنه
17-01-2011, 12:36 AM
[center]يااااااااااااااارب ياكريم ياعليم بحاجة عبيدك نحن الضعفاء اليك رحمنى يارب

وارزقنى الذريه الصالحه

[QUOTE=درة المدينة;1480493]ما فهمت وش دخلني؟

ما عليش أختي درة المدينه صار سوء فهم أختي وحبيبتي أم غنى كانت تقصد الأخت رحل الغالي بالأجابه :o
بالنسبه لي أنا أعذرها من كثر الأسماء الجديده اللي توها أنظمت للمنتدى صرنا أنلخبط ولا نقدر نحفظ الحالات ونعطي ردود مناسبه شكلي حتى أنا بيجيني الدور باللخبطه بس بوقتها أستروا ماواجهتو ا:good

غايتي الجنه
17-01-2011, 12:46 AM

وارزقنى الذريه الصالحه

أختي أم غنى حتى أنا الهرمون عند زوجي منخفض وبدأنا باستعمال القسط الهندي أخذتها أعواد من العطار وطحنتها وآخذ مقدار ملعقة شاي مع ملعقة أكل عسل وأخلطها بوقتها وياكلها زوجي ويشرب عليها مويه وموجوده مطحونه وجاهزه بمحلات بن منقاش بس اللي عند gnc ماعندي فكره عنها توني أعرفها منك

درة المدينة
17-01-2011, 12:47 AM
[QUOTE=أم غنى;1480490][center]يااااااااااااااارب ياكريم ياعليم بحاجة عبيدك نحن الضعفاء اليك رحمنى يارب

وارزقنى الذريه الصالحه

ما عليش أختي درة المدينه صار سوء فهم أختي وحبيبتي أم غنى كانت تقصد الأخت رحل الغالي بالأجابه :o
بالنسبه لي أنا أعذرها من كثر الأسماء الجديده اللي توها أنظمت للمنتدى صرنا أنلخبط ولا نقدر نحفظ الحالات ونعطي ردود مناسبه شكلي حتى أنا بيجيني الدور باللخبطه بس بوقتها أستروا ماواجهتو ا:good

الأخت رحل الغالي جديدة وحياها الله في منتدانا الغالي
بس انا قديمة بالمرة وشاركت في هذا الموضوع في أول صفحاته بس أنا ضعت من طول الزمن:D

بس ما فيه أحد جاوب على سؤالي:o

درة المدينة
17-01-2011, 01:38 AM
فيه أحد استخدم الفيتامينات هاي فيت 21

وهذه صورته

http://www.mupeg.com/images/tonics%20&%20vitamins/hivit/Hivit-box.jpg

درة المدينة
17-01-2011, 01:48 AM
وهذه مكوناته وهل هي مناسبة

Vitamin A palmitate 5000 IU
Vitamin E 2 IU
Vitamin D3 400 IU
Vitamin B1 5 mg
Vitamin B2 2.5 mg
Vitamin B6 1 mg
Vitamin B12 2 mcg
Vitamin C 75 mg
Ca Pantothenate 4 mg
Inositol 15 mg
Nicotinamide 40 mg

Minerals:
Manganese Sulphate 0.5 mg
Zinc Sulphate 0.5 mg
Potassium Sulphate 2 mg
Magnesium Sulphate 3 mg
Ferrous fumarate 30 mg
Calcium 75 mg
Phosphorus 85 mcg

Fatty Acids (Safflower Oil):

Linoliec acid 340 mg
Oleic acid
Linolinic acid

هذه الفيتامينات استخدمها زوجي قبل التحليل الأخير صرفه له الدكتور

ياليت يا أخ دوا ترد علي
جزاكم الله الجنة.

نحن فدائك يا رسول الله
17-01-2011, 02:00 AM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم
اختى الفاضله...
ضغطى على الجرح و الله بسؤالك؟؟؟؟
و من رأى الشخصى..لا تواااافقى طبعا
لان الموضوع هايكون فيه شد و جذب بالنسبه لموضوع الانجاب
و ممكن الشوق لالااطفاال ياخدك.. و تحصل مشااكل ما بينكم لا قدر الله
و لكن اذا كنت تحتسبين الاجر و الثوااااااب من الله عز و جل
و سوف تسااندين هذا الرجل فى محنته و ابتلاءه.و الذى ليس له يد فيه.. و العقم لا يعيب الرجل فى شئ و الحمد لله..
توووووكلى على الله. و ربنا يتمم بالف خير

غايتي الجنه
17-01-2011, 04:01 AM
أخواني وأخواتي جزاكم الله خيرا أريد استشارتكم بحالتنا لأني اليوم جتني حيره شديده بعد ما رتبت أفكاري على خطه علاجيه محدده فجد جديد بموضوعي
أولا - اليوم ذهبنا للدكتور وأخذنا نتائج التحاليل فكان البرولاكتين والأستراديول والزنك والفركتوز والكالسيوم والغده الدرقيه وصديد البول ولله الحمد بحدود الطبيعي
ثانيا- أما هرمون Lh أصبح لأول مره بحدود الطبيعي المرتفع mlU/ml 10.08 والطبيعي بين (2-13 )
ثالثا-هرمون fsh كالمعتاد مرتفع mlU/ml 20.81 والطبيعي بين (1.13 - 12.51 )
رابعا - هرمون الذكوره التستوستيرون كالمعتاد منخفض nmol/l 6.73 والطبيعي بين (9.9 -27.08)
خامسا- فيتامين دال أول مره ناخذه بحياتنا منخفض جدا ng/ml 6.65 والطبيعي بين (20 -32 )
سادسا - صديد السائل WBC مرتفع جدا HPF/ 40-50 والطبيعي بين ( 0 - 5 )
سابعا وهذا المهم في الأمر والذي لخبط تخطيطي بالعلاج كشف الدكتور ووجد دوالي من الدرجه الثانيه

طبعا صرف الدكتور لنا علاج مضاد لمدة عشرين يوم لعلاج الصديد WBC
وسنأخذ علاج لفيتامين دال وسبق أنكم تطرقتوا بأن النقط أفضل من الحبوب وأريد منكم أسم العلاج لأشتريه من الصيدليه لأن الدكتور قال لا أعرف لأن هذا ليس من أختصاصي :(
وسألته عن الترنتال فرفض صرفه لنا وقال أنه ينفع لحركة sperm فقط ولستم بحاجه له لعدم وجودها
وأنوي الأن بالمرحله الأولى أستخدام d والمضاد و فيتامين B وقد بدأنا بالقسط الهندي سنستخدمه لفتره بسيطه فقط وكذلك خلطة البابونج سنستخدمه لمدة 2-3 شهور فقط ونوقفه
المرحله الثانيه أنوي أستخدام البرو**يدبلس فقط لمده لا تقل عن 10 شهور بـأذن الله ثم نقوم بالمسح المجهري
سؤالي في هذا الموضوع مشكلة الدوالي ليست ببرنامجي أبدا هل لابد من عمل عملية الدوالي وهذا ما أستصعبه جداجدا أو أتوكل على الله وأقوم ببرنامجي العلاجي بدون علاج الدوالي لأن الدكتور قال ممكن تفيد 5%فقط ولم ينصحني الدكتور بعمل العمليه . هل سينفع العلاج مع الدوالي بحكم خبرتكم أجيبوني وهل تنصحونني بأستشارة دكتور آخر للتأكد من الدوالي فأي دكتور تنصحونني به وله خبره وممتاز بهذا الموضوع ؟ :confused:
رب لآ تذرني فردا وأنت خير الوارثين وكلت وفوضت أمري إليك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

أم...؟!
17-01-2011, 06:46 AM
الدكتور الخياط قال لى ان البرو**يد وصفة كثيرا للمرض فى السعودية نتيجة الضجةالتى حدثت عليه عن طريق مركز للعلاج منافس و البرو**يد لا يساعد فى ظهور الحيونات المنوية و الحلات الت استخدمتة للحركة لم يظهر عندها نشاط ملحوظ
و وصف لى مضادات الاستيروجن(نولفاد**) و سلينيوم و ثيوتاسيدج وانا اخذ معهم زنك ونيوريما** و فيتامين e حبة صباحا و اخرى مساء 400مجم و حبة زيت جنين القمح صباحا

اخي الكريم
مين دكتور خياط..؟ بالسعودية؟ ولا بمصر؟
:
هذة ثاني مشاركة بعد الاخت مهرة ( الدكتور الرميح ) تشكك في فعالية البروكـــسيد بلس:(
نبي اخبار اكيدة بهالخصوص,,انا صديقة لي دكتورة لما ارسلت لها رابط الموقع
قالت لي هذا مجرد مقويات وفيتامينات وماهو علاج ابداً..!!!!!!
:
:
والله احترت ,, في ناس جربوه وفادهم ( مون واكر & ابن زيدون ) ماشاء الله تبارك الله
خوفي نكون نضيع فلوسناو ووقتنا على شي مافيه فايدة:confused:
طمنونا يا اخوان وش رايـــــــــــــــــــكم؟!

أم...؟!
17-01-2011, 07:07 AM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم

اختي,, بصراحة حجاوبك لو كنت مكانك
انا راح ارفض
لان انا لما اكتشفت عقم زوجي كان هذا بعد مرور 6 شهور من زواجنا,,واحترت افارقه ولا اظل معاه اسانده؟!
بس بعد مرور 6 شهور زواج وسنة خطبة < خلاص حبيته واتعلقت فيه خصوصا انه على قدر كبير من الاحترام و الاخلاق الحسنة-ماشاءالله تبارك الله-
:
لكن لو علمت بحالته قبل الزواج < اكيد ما كنت حوافق:(
مو ان هالشيء عيب ,, لألألألألألألألألألألأ
لكن لان تعلقي بالاطفال فوق الطبيعي خصوصا اني بنت وحيدة ,, ودايم يقولولي بكرة تتزوجين وتخاوين عيالك,, ااااه الحمدلله على كل حال
:
ربه اللي ابتلاه راح يعوض بأمراة صالحة تعينه وتتحمله < واكيد هالمراة لها الاجر العظيم عند الله
:
لكن انتي منتي ملزمة تضحين بهكذا تضحية وتدخلي بمتاهات طوووووويلة وانتي منتى متعلقه فيه
:
وستكونين دوم تحت الضغط معاه بخصوص الحمل
انتي ادرى بنفسك ,, لو حاسه ان الاطفال حاجة ملحة عندك فالافضل ترفضيه والله يعوضكي ويعوضه هو كمان
:
واذا حاسة انك ممكن تصبري( لكن لا تستهوني بالموضوع تراه صعععععععععععب جداً) وتحتسبي هالشي لله ,, فربك قادر يشفيه ويرزقكم الذرية الصالحة

وع فكرة الرجل العقيم ,, يكون عقمه فقط في انجابه !!
يعني حيكون في باقي النواحي شخص كررررررررررررريييييييييييم وحنون < وهالشي يصبرني بقوة:good

وبعض الرجال السليمين< يكونون لئمه وجلفين ومافيهم ذرة حنان < والله عياااال الدنيا كلهم ماراح يهنونك وانت بظل زوج مثل كذا!!

اسفة عالاطالة < ماتعرف تختصر :D
بس استخيري ,,, وخذي وقتك بالتفكيـــــــــــــــــــــــــــر

والله يقدملك اللي فيه الخير

moonwalker
17-01-2011, 08:51 AM

اختي حلم الامومه
انصحكم ان تتجهزي قبل اجراء العمليه، وانا كما أقول لكي دائما اني مستبشر خيرا في الحصول على حيوانات منويه لدى زوجك. ولا نريد ان نضيع الفرصة الذهبيه بتلقيح البويضات بحيوانات منويه فرش.

أسأل الله ان يسدد خطاكم ويرزقكم ويهبكم الذريه الصالحة المعافاة

ابوصقر
17-01-2011, 12:02 PM
اختي رحل الغالي بنسبه لسؤالك ماشالله الشباب والبنات ماقصروا في الاجابه

عموما بنسبه لجوابي انا ماانصحك بالموافقه ابدا خصوصا في مجتمع مثل مجتمعنا مايرحم وكثير الاسئله..لان موضوع الاطفال

مهم جدا بالحياة وله دور رئيسي في العلاقه بين الرجل والمراءه..عموما استخير ربك والله يوفقك ياااارب

لانك راح تتعبي كثير بما يتعلق بموضوع الانجاب..واذا تبين الاجر من الله والصبر اكيد انك اذا تزوجتيه راح تبرين فيه كثير..

الله يوفقك لما فيه الخير
تحياتي

أم جليبيب
17-01-2011, 01:18 PM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أخيتي إن كنت صغيرة في السن ولك فرص أخرى في الزواج .لم تستعجلي ؟
ولاتظني أن الصبر سهل ..احنا نعيش هذه الحالة وأقول لك والله ليس بالأمر الهين ..عموما استخيري الله واستشيري والديك ثم أنصحك إن تبين لك الموافقة عليه. أن لاتخبري الناس بعقمه الآن ..حتى تتفادي ألسنة الناس
وفقك الله لما فيه خير لك واعلمي يا أختي أن العقم صعب جدا جدا

أم جليبيب
17-01-2011, 01:32 PM
اخي الكريم
:
هذة ثاني مشاركة بعد الاخت مهرة ( الدكتور الرميح ) تشكك في فعالية البروكـــسيد بلس:(
:
:
والله احترت ,, في ناس جربوه وفادهم ( مون واكر & ابن زيدون ) ماشاء الله تبارك الله

والله يا أختي كنت حائرة مثلك لكن بعض الناس استفادوا من الفيتامينات والبعض لا وهذا بحكمة الله وقدره

أنا أول مرة عرفت أن هذه المجموعة من الفيتامينات مفيدة .كنت أبحث في منتدى فرنسي عن التطورات معهم في حالات الصفر .. وجدت امر أة فرنسية وصف الدكتور لزوجها فيتامين بيتازيلن ( bétasélen) قبل الخضوع للخزعة حتى يقوي فرص وجود الحيوانات المنوية والعجيب في القصة أن هذا الزوج أخذ بالوصفة يأخذ كبسولتين في الفطور وكبسولتين في الغذاء وبعد شهر ونصف ذهبوا للمركز للتجهيز للحقن المجهري ..عمل الزوج تحليل للسائل وجدوا 10.000 حيوان منوي ووُفقوا للحقن المجهري بلا خزعة ...المهم بحثت كثيرا عن هذا الدواء وجدته معروف وشائع في فرنسا لعلاج حلات الصفر قبل الخزعة ويعالج أيضا من لهم نقص في الحيوان المنوي والحركة أيضا ..المهم اشترينا الدواء والمشكل لم نستطع أخذه لأنه عبارة عن كبسولة وبحثنا عن مكوانات الغلاف (يعني غلاف الكبسولة) وهو مكون من جيلاتين مجهولة لذا لم نستعمله لأن بعض الكبسولات مصنوع غلافهم من جيلاتين الخنازير.. لذا نفضل تعويضه بفرتيماكــس أو بروكــسيد ...أرجو أن أكون أفدتك أختي العلاج بالفيتامينات معروف في فرنسا ..فقط لتكون الفرص كبيرة للعثور على الحيوانات المنوية بعد التفتيش والبعض عثروا عليها في السائل -هذا حسب بحثي والله أعلم-

مخاوي الفكر
17-01-2011, 02:25 PM
رحل الغالي

اقــــــــــــــــول ليش تأخذين عقيم وانت ماتزوجتي الا اذا الموضوع بختيارك وانتي راضيه شي راجع لك

ام بعد كم سنه طلقني ابي عيال حرام وقهر انا وغيري من الناس الي جربو وانقهرنى من الحركه هذي

تعلقنى وحبينهم وفي الاخير طلقنى نبي عيال من الاول اطلبي الطلاق او لاتتزوج واحد عقيم

الحين انتي متلهف لزواج لكن مع الوقت واذا عندك احد زنان راح يخرب عليك بس من الاول خوذيها من قاصرها

ولاتتزوج هالمسكين ويفرح فيك وزي غيرك تطلبين الطلاق وتمرضينه شوفي انا اعاني من تعب نفسي

حتى وانا راح اتزوج وحده صغيره عن طليقتي بأربع سنوات وهي راضيه مع اني لست عقيم كم رسموها

لناس هي واهلها بأذان الله انها تحمل بدون انابيب وطبعي

يااااااااااااااااارب ترزق اخواني واخواتي في المنتدى بالذريه الصالحه

اللهمى ابكي من ابكاني واحرق قلبه كم احرق قلبي يااااااااااااارب

طيب الود
17-01-2011, 03:20 PM
الخس

الخس من الخضروات الورقية وهو من أفضل الأغذية المقوية للقدرة الجنسية ، ويسمى عند بعض الشعوب نبات الخصوبة ، ويحتوي الخس على فيتامين (سي) ويعرف بفيتامين الخصوبة ، يفيد كثيراً في علاج العقم عند الرجال ، وله أهمية كبرى في تكوين السائل المنوي الذي تسبح فيه الحيوانات المنوية

أما عند النساء فهو يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الاجهاض ويقوي من النسل

فالخس يعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون والأندروجين)

الحمص
الحمص من الأطعمة الشعبية المشهورة ، وقد تؤكل هذه الحبوب إما خضراء طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة أو محمصة

الحمص من المهيجات الجنسية الغنية بالبوتاسيوم والحديد والفسفور

وهو من الأغذية المدرة للطمث عند النساء ، ويزيد في الطاقة الجنسية ، ويقوي الشبق الجنسي

القرفة

القرفة من التوابل المعروفة والمشهورة ، وهي شجرة دائمة الخضرة ، قشورها عطرية تحتوي على زيت عطري طيار ومنبه

تستخدم قشور القرفة في عمل شراب منشط للدورة الدموية والقوة الجنسية

ويفيد شراب القرفة أيضاً في حالات اضطراب الدورة الشهرية للنساء

التوت

التوت من الفواكه الشعبية المشهورة ، وهو في متناول الجميع

ثمار التوت ذات قيمة غذائية كبرى ، ولها تأثير على الهرمون الذكري ، لذلك يمكن تناولها في حالات الضغط الجنسي للرجال ولزيادة الشهوة الجنسية

سلطات الخضار

لعل من أكثر المأكولات التي تساعد على زيادة القدرة الجنسية بدون زيادة في الوزن هي طبق السلطة الخضراء ، والذي يمكن أن يلعب دوراً هاماً وأساسياً في الحياة الجنسية

ويجب أن يتكون الطبق من طماطم وبقدونس وجرجير ، لذا يجب أن تحرص الزوجة على توفير طبق السلطة يومياً إن امكن في وجبتي الغداء والعشاء

يجب عدم نسيان الفجل الذي يحتوي على مجموعة فيتامينات لا سيما فيتامين d الذي ثيت نجاحه في إكمال السعادة الزوجية ، لذلك يجب الحرص على عدم إغفاله أثناء تحضير طبق السلطة

ونظراً للأثر الخطير للبقدونس في الناحية الجنسية ، فإن شركات الأدوية عبأته في علب حيث تبيعه في الصيدليات كمقو عام للقدرة الجنسية

هناك أيضا البصل ، الفلفل الأسود ، الزعتر ، حب العزيز ، الجرجير ، الجزر ، اللوز ، البندق ، جوزة الطيب ، الزعفران ، الكبابة الصيني ، الأقحوان ، الجنسنج ، القرفة ، الزنجبيل ، النعناع والكرفس

وهذه كلها يتم تناولها عن طريق الفم

"إعلم أن العملية الجنسية الطبيعية الخالية من المشاكل تحتاج لجسم سليم خال من الأمراض ومضاعفاتها ، لذا حافظ على صحتك عامة بالغذاء والدواء"

منقووووووووول

سمـــو انثـــى
17-01-2011, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اتمنى من الله أن يكون الجميع بتمام الصحة والعافية ..
مما راق لي فنقلته وأرجو أن لايكون مكرر ..

ઇ 需 وجد أمه بعدما شرب زمزم ودعا ربه 需ઇ

عندما كنت في حملة الحج جاءنا رجل قد فقد أمه بالحرم المكي وظل يبحث عنها ساعات طويلة وبلغ الشرطة ولا فائدة ،
فجاء الي مقر الحملة متأثرا جدا فقلت له هل شربت ماء زمزم ودعوت الله أن يجمعك بأمك فشاهدني وهو مستغربا مما أقول ،
فقلت له كن علي ثقة بما أقول لأن النبي الكريم صلي الله عليه وسلم يقول : (ماء زمزم لما شرب له )يعني علي حسب نيتك
ربنا يستجيب لك ، فاشرب زمزم بنية ايجاد أمك ستجدها ان شاء الله ، فذهب الي الحرم وشرب ماء زمزم ودعا ربه ، وفي المساء
رجع الرجل إلي مقر الحملة وقال لي سبحان الله جربت ما ذكرته لي وفعلا بعد ساعةوجدت والدتي جالسة علي جبل الصفاة من الظهر ،
فأبتسم وقلت له صدق رسول الله .. مما قرأت للدكتور : جاسم المطوع ..

منقووووووول ..

السر
17-01-2011, 05:03 PM
اختي العزيزه: اسمها بالانجليزي

microtese والمصطلح المعروف هو المسح المجهري أو التفتيش

مشكوره أختي الغاليه والله يوفقك لكل خير ويرزقك الله ماتتمني

السر
17-01-2011, 05:10 PM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الغاليه فكري واستخيري في الأمر كثيرا
فأنا ولله الحمد تزوجت من رجل يخاف الله ولكن عنده ضعف في الحيوانات المنويه وأفضل عدم استخدام مصطلح عقيم الذي تداولته الناس وله تأثير سلبي على نفوس الأشخاص الذين يعانون من هذا الضعف نساء ورجالا , ولم أعرف الكثير عن هذه المشكله إلا بعد الزواج ودخولي هذا المنتدى الذي أفادني واستفدت منه كثيرا وإلى الان لم أندم على زواجي منه ولله الحمد والمنه لكن لم أكن أتخيل صعوية الأمر
فاستخيري الله كثيرا والله يوفقك ويسعدك

الف ليلة وليلة
17-01-2011, 05:46 PM
يارب ياعالما بتعبنا.......................... ارزقنا ولا تحرمنا يالله

درة المدينة
17-01-2011, 07:49 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة المدينة http://tabeebe.com/vb/tabeebe1/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1480222#post1480222) كانت نتيجة التحليل العادي وجود خلايا غير مكتملة
عند الدكتور أنمار ناصر
Testosterone 32.90
LH i 0.7
FSH i 1.7
Prolactin 8.2

فقط FSH و Prolactin
FSH 25
Prolactin 17

ياليت تفسروا لي نتيجة التحاليل
رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة
اللهم آمين.yarub

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
فيه أحد استخدم الفيتامينات هاي فيت 21

وهذه صورته

http://www.mupeg.com/images/tonics%20&%20vitamins/hivit/Hivit-box.jpg

وهذه مكوناته وهل هي مناسبة

Vitamin A palmitate 5000 IU
Vitamin E 2 IU
Vitamin D3 400 IU
Vitamin B1 5 mg
Vitamin B2 2.5 mg
Vitamin B6 1 mg
Vitamin B12 2 mcg
Vitamin C 75 mg
Ca Pantothenate 4 mg
Inositol 15 mg
Nicotinamide 40 mg

Minerals:
Manganese Sulphate 0.5 mg
Zinc Sulphate 0.5 mg
Potassium Sulphate 2 mg
Magnesium Sulphate 3 mg
Ferrous fumarate 30 mg
Calcium 75 mg
Phosphorus 85 mcg

Fatty Acids (Safflower Oil):

Linoliec acid 340 mg
Oleic acid
Linolinic acid

هذه الفيتامينات استخدمها زوجي قبل التحليل الأخير صرفه له الدكتور

ياليت يا أخ دوا ترد علي
جزاكم الله الجنة.

أجوكم ردوا على استفساراتي:cry:

طيب الود
17-01-2011, 08:20 PM
اللهم يارحمن الدنيا والاخرة لاتشقينا واذهب عنا الحزن والهم وارزقنا بالذرية الصالحة أجمعين

أم جليبيب
17-01-2011, 09:54 PM
وقت من أوقات الدعاء يُسْتَجَابُ فِيه، غفل عنه البعض، لا بل جهله، وفي هذه العجلة ألقي الضوء عليه ألا وهو:
يوم الأربعاء بين الصلاتين ما بين الظهر والعصر.

" عن جابر يعني ابن عبدالله _ رضي الله عنهما: (( أن النبي صلى الله عليه وسلم دعا في مسجد الفتح ثلاثاً ، يوم الاثنين ، ويوم الثلاثاء ، ويوم الأربعاء ، فاستُجيب له يوم الأربعاء بين الصلاتين فعرف البشر في وجهه ’’
قال جابر: ‘’ فلم ينزل بي أمر مهمٌّ غليظ إِلاّ توخَّيْتُ تلك الساعة فأدعو فيها فأعرف الإجابة’’

رواه أحمد والبزار وغيرهما وإسناد أحمد جيد. و حسنه الشيخ الألباني _ رحمه الله_ في: (( صحيح الترغيب)): (2/ 143) رقم: (11)

" عن جابر بن عبد الله قال:
’’ دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذا المسجد؛ مسجد الفتح ، يومَ الاثنين ويومَ الثلاثاء ويومَ الأربعاء، فاستُجيب له بين الصلاتين مِنْ يوم الأربعاء’’

قال جابر: ولم ينزل بي أمر مهمٌّ غائظ إِلاّ توخَّيْتُ تلك الساعة؛ فدعوتُ الله فيه بين الصلاتين يومَ الأربعاء في تلك الساعة،إِلاّ عرفْتُ الإِجابة.)

حسنه الشيخ الألباني _ رحمه الله_ في: ((صحيح الأدب المفرد (246/1) رقم: (704))

بن زيدون
17-01-2011, 10:47 PM
أخي بن زيدون ...
فيتامين 6ب
, كالتريت كالسيوم
, فيتامين د 800 وحدة

وطلع عندي
spermatogenic cells = 1-2 /HPC

سؤالي لك أخي الحبيب:

في البداية أشكر الجميع فرداً فرداً ويارب أن نفرح جميعاً
وييتبدل هالتجمع لتجمع حالات الصفر سابقاً yarub

أخوي دوا .. العزيز جداً

والله لو قلت قصتي بأدق التفاصيل لظنوا الأعضاء
أنها فيلم هندي يراد به رفع المعنويات فقط

وأنت لديك الإطلاع بهالتفاصيل من عدة شهور
لكن رحمة الله واسعة وسعت كل شيء
وهو الذي إذا أراد شيء قال له كن فيكون

بالنسبة للعلاج

فأنا كنت داخل الشهر السابع وقتها بالبروكــسيد بلس
وبعد 10 شهور عملت العملية

أما كالتريت كالسيوم
وفيتامين ب6
وفيتامين د 800 وحدة دولية

تم ايقافهم قبل العملية بشهرين
بإستثناء فيتامين د ....الذي قال لي بعدها الدكتور
ليس بتلك الأهمية (قد تكون حالتي أنا)
بالإضافة للحوار الموسع الذي كان بيني وبين دكتور مدحت

أما سؤالك فالأجابة كما كان بالرسائل الخاصة
فنصحني دكتور نايف الهذال وهو مرافق لسعيد قطان بأن لاأعمل التحليل لأن سعيد قطان اذا اكتشف ان المريض مصاب بالكلاينفلتر لايعمله تفتيش وعلى كلامه هذا غير مؤكد بصحته

فحجزلي دكتور نايف الهذال موعد بعيد

للتفتيش ونصحني بالبروكـسيد واستخدام كالسيوم 1200 جم وفيتامين د 800 وحدة

واذا كان قصدك أن أعمل تحليل معين
عشان أفيد الأعضاء

فأنا بالخدمة وحاضر للطيبيين:)

مهره
17-01-2011, 11:27 PM
اخواتي واخواتي الاعزاء

بارك الله فيكم ورزقنا الله واياكم بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امييين

سؤال هل اذا اخذ زوجي الفيتامينات مع البرو**يد بلس ياثر على كليته لان فيه حصوى بالكلي وصارله فتره ما نزلتوحاليا موجودة بالحالب مدة طوووويله

بن زيدون
17-01-2011, 11:42 PM

ولك تحيتي

يبارك في عمرك ونفرح سوى بالعيال ان شاء الله

ألف ألف مبروك بن زيدون

وعقبال الحمل

والله يرزقك وأيانا الذرية

(رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)

آمين يارب العالمين فالله عز وجل اذا أراد شيئاً قال له كن فيكون

اخى بن زيدون
الف الف مليووووووووووووون مبروك وعقبال حمل المدام ان شاءالله

جزاكِ الله خير وعقبال ماتفرحون أنتم بعيالكم لأنه هو القادر على كل شيء

بسم الله ماشاء الله عليك اخوي بن زيدون حركت التجمع بعد ماكان نايم

عيني باردة على الاعضاء وردودهم المفيدة على بعض

الله يرزق كل من في التجمع بالخلفة الطيبة الصالحة الحافظة للقران

يارب يقدرني اضيف اي مساعدة للأعضاء ولو كانت برسم بسمة :)

لو سمحتوا اذا احد يعرف رقم الدكتور مدحت الشخصى
لانوا كلمنا المستشفى قالوا لا مايكلم احد وارسلوا التقارير
وارسلناها على الايميل تبعه ولكن ماعطنا رد م**وط
يقول تعال قبل الدورة بيومين
والمشكلة هى زوجى عنده انعدام بعد ماكان موجود
ايش اسوى

أخوي خلني أفيدك بشيء
مستشفى آدم عندهم برتوكولين واحد من اليوم الثاني بالدورة والثاني على اليوم العشرين
بالتنسيق مع الرعاية الصحية اللي هم عندهم معلومات واجازتك وحجز طيرانك يعطونك البرتوكول العلاجي الأفضل لك من ناحية الوقت أما ناحية الفائدة فهي نفس الشيء

الأمر الآخر..دكتور مدحت رقمه الخاص غير معلن
لكن تستطيع تكلمه اذا قلت لهم أنك من خارج مصر
لأن المرضى اللي من خارج مصر لهم برنامج خاص
من الحجز ومن الأستشارة الطبية من الدكتور مدحت
واذا رفض موظف الاستقبال شد عليه بكلمتين ويحولك لسكرتيرة الدكتور وهي تحولك للدكتور
لأنهم يخافون على سمعتهم

أرجو أني ساعدتك وساعدت أي واحد عنده مشكلة بالتواصل معهم

حلم الأمومه ربي يسرامرك وعليك بالدعاء في ثلث الليل

اخي ابن زيون ماقصرت ماشاءلله جاوبت على تساؤلات الاعضاء جعلها الله في موازين حسناتك

الله يجزاكم بالخير ويارب يا كريم تفرحين في غنى وأخوانها ... والله سميع عليم

الله يارب يرززززززززززززززززززق حلم الأمومة ويسهل عمليتها يارب يارب

ويارب تنجح عملية الحقن المجهري بالمرة الجاية لابن زيون يارب يارب

الله يسمع منكِ وتنجح عمليتكم الثانية ونبارك للبعض يا رب

ماشـــــــــــــــــــــــــــاء الله تــــــــــبارك الله ,, ولا حـــــــــــــــــول ولا قــــــــــــوة الا بالله

مبروك اخي ابن زيدون ,, واسأل الله انه يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل بحق رحمته اللي وسعت كل شي

وما يضيع لك تعب ,, ولا لاي مسلم ومسلمه يارب:)

الله يجزاكِ بالخير وأسأل الله ذو العرش العظيم بأن يهب لكم بالولد الصالح ويمد بأعماركم في ظل طاعته لتحضروا عرس عيالكم وتفرحوا بهم ..أنه القادر على كل شي
أخي بن زيدون
في تشخيص اللي ذكرته لحالتك إن عندك خلل جيني في الكروموسومات

هل معنى ذلك إن عندك متلازمة كلاينفلتر ......
أتمنى أخي إنك تجاااااااااااوبني ............ شكر جزيلا لك
أولا... مشكلتي متشعبة وطويلة جدا ..ليس هنا وقت لذكرها
فنعم هناك خلل بالكروموسومات ولكن كفحص للكلاينفلتر (مع ان دكاترة قالوا هي فيك) لم اعمله بسبب سماعي مشورة
لأحد الأطباء بأن هناك أطباء لايعملوا تفتيش للكلاينفلتر مع أن هناك حالات تنجح معها
راجعي مشاركتي مع الأخ دوا

اخي الكريم
:
:
:

برأيي الشخصي
ولست بمقام أخونا الخبير دوا ...استخدام البروكـــســـيد بلس مرتين يومياً بأوقات ثابتة وعلى معدة خاوية ولمدة مقاربة للسنة ....يكفي جداً

اللهم يارحمن الدنيا والاخرة لاتشقينا واذهب عنا الحزن والهم وارزقنا بالذرية الصالحة أجمعين

آمـــــــــــــيــــــــــــــــــن يــــا أرحـــــــــــــــــــــم الـــراحـــــــــــــــمــــــــــيـــــــن

احلامي ورديه
17-01-2011, 11:50 PM
[size="4"]
وقت من أوقات الدعاء يُسْتَجَابُ فِيه، غفل عنه البعض، لا بل جهله، وفي هذه العجلة ألقي الضوء عليه ألا وهو:
يوم الأربعاء بين الصلاتين ما بين الظهر والعصر.

Size]

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك .........ورزقك ماتحبين

آمييييييييييين آميييييييييييييين آميييييييييييييين

مع اني لست عقيم كم رسموها

مخاااااااااااوي نفهم من كذا عندك عدد ماشاء الله
يااااااااااااااااارب ترزق اخواني واخواتي في المنتدى بالذريه الصالحه
آمين

اللهمى ابكي من ابكاني واحرق قلبه كم احرق قلبي يااااااااااااارب

لا لا لا اخي الكريم نصيحة لك ولكل مبتلي انشغل بالدعاء لنفسك عن الدعاء على غيرك فهو اولى وانقى لقلبك وخير لاخرتك
الله يعوضك خيرا ممافقدت

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم

رحل الغالي سؤااااااااااااااالك قلب مواجع الاعضاء ذكورا واناثا فهو لكليهما صعب وخاصة مرضى الصفر
من اسمك يبدوا انك فقدتي احد عزيز عليك اما زوج او اب او اخ ......ويمكن ظروفك هي الي جابرتك تفكري في الموضوع بشكل جدي
طبعا لو كنتي ارملة وعندك اطفال او فتاة وصلتي 30 وكان هذا اول عريس يطرق بابك وفرصك في الزواج بغيره قليلة او يتيمة وظروفك الاسرية صعبة وتريدين الخلاص او مطلقة .......... الخ
طيب تقدم لك هذا الشخص وتقولي لا ينجب ............. هل العدد عنده صفر ؟ اذا كان الجواب نعم وانتي ارملة وعندك الاطفال توكلي على الله وتزوجيه واذا كنتي بنت والفرص قدامك كثيرة فكري بليووووووووووووون مره واستخيري

اذا كان عنده عدد فهناك اكيد امل انه ينجب بارادة الله ثم عمليات الحقن المجهري

استخيري استخيري استخيري

مو عدم تفاعل بس اكييييييييد محد عنده شي يفيدك فيه ربنا يفرجها عنا وعنك

غايتي الجنه
18-01-2011, 12:56 AM
أولا... مشكلتي متشعبة وطويلة جدا ..ليس هنا وقت لذكرها
فنعم هناك خلل بالكروموسومات ولكن كفحص للكلاينفلتر (مع ان دكاترة قالوا هي فيك) لم اعمله بسبب سماعي مشورة
لأحد الأطباء بأن هناك أطباء لايعملوا تفتيش للكلاينفلتر مع أن هناك حالات تنجح معها
راجعي مشاركتي مع الأخ دوا

هل متلازمة كلاينفلتر هي نفسها خلل الكروموسومات أو تختلف عنها ياليت تفهموني

رحل الغالي
18-01-2011, 01:00 AM
أم غنــــي

جــــزاك الله خيــــر على ردك
ولكنه لا يوجد لديه الخليه الام
يعنى فرصه فى الانجــاب قليله جداً او تأكد تكون منعدمه الا بأذن الله

أختى درة المدينه
هو مستسلم ولا يفكر فى حل
انا لست متعلقه بلاطفال بس لا اريد رجل مستسلم
تكفينى محاولاته

نحن فدائك يارسول الله
خوفى بأن الرجل لا يكون يستحق التضحيه هذا خوفى
اما بالظاهر فهوانسان اكثر من رائع
أم

اسعدك الله ورزقك من واسع فضله ورزقك الاطفال عاجلا غير آجـــل

عارفه انه صعب القرار واخاف من اخلاقه فكون محرومه من زوج واطفال فقط لكن مع السؤال سيتبين

أبو صقـــر

جزاك الله خير
انا نوعا ما احب التضحيه من اجـــل الغير فأن وافقت فسوف اكون متحمله قراري خصوصا انه قد ابلغونا من البدايه

أم جليبيب >> اتمنى كتيت الا سم صحيح

انا افضل حتى اهلى المقربين لا يعلمون
وتمنيت ايضاً بأن لا يخبروا والداي ولكن امر الله

والامر لى بالاخير فهذا مايخيفنى

رحل الغالي
18-01-2011, 01:06 AM
سؤالى اخوانى

ان لم تكون موجوده الخليه الأم هل يمارس الرجل
علاقته الزوجيه عااادى

آآآآســـــــفه اذا كنت جرئ بطرح السؤال

بن زيدون
18-01-2011, 01:14 AM
سأنقل لكم بعض ما جرى لي في مستشفى آدم الدولي

أثناء مقابلتي للدكتور مدحت عامر طال الحديث بيننا
وكان من ضمن طيات الحديث كيف عرفت المستشفى
فقلت له عن طريق الإنترنت فقال لي بسرعة
عن طريق موقع طبيبي ...تفاجأت وقلت له نعم
فقلت هل تعرف الموقع يادكتور قال لي وبالحرف الواحد نعم
وسألني عن الأخ مون والكر ,, وقالي هو جدع بعد ما ربنا كرمه مانساكمش ابدا وظل بيشارك معاكم

وكنت احاول آخذ انطباعه العام عن مشاركاتنا و العلاجات والخلطات اللي ننصح فيها بعضنا البعض

فقال الخلطات ما فيش فايدة منها بس انشالله متضرش
حتى البروكــسيد بلس لايعتقد بنفعه بالنسبة لحالات الصفر

فسألته بمثل حالتنا حالة الصفر
ماهي النصيحة التي يمكن أنقلها للأعضاء
فقال يتوكلوا على الله ويروحوا للدكتور شاطر
وبلاش تضييع وقت بعلاجات وخلطات
(ملاحظة أنا أؤمن بفائدة البروكــسيد كرأي شخصي)

وسألته أيضاً هناك ناس عملوا تفتيش مجهري وفشلت عمليتهم
بماذا تنصحهم... قال يعتمد على الدكتور والمستشفى وامكانياتهم اذا عالية ولا لأ
ولكن يستطيعوا تكرار العملية بعد فترة (نسيت المدة) وفي ناس ضبطت معهم من ثاني عملية وناس ثالث عملية

قلت له ماتنفع الخلايا الجذعية
قال أنا تابعت معكم موضوع الخلايا الجذعية في المنتدى
وقال أيضاً..والكلام لمدحت عامر أنا بحثت على مصادر البحث والتجارب أومواقع محدثة للدكتور اللي بيسوي البحث أو مؤتمرات بهذا الخصوص لم اجد شيئاً :confused:

قلت له هل أفهم من كلامك أنك تشك في الدكتور الأردني نجيب ليوس؟؟
قال ..مستحيل أشكك أو أغلط على زميل مهنة
بس انا اقول اللي اعرفه عن سياسات وطرق التجارب العلمية

فغيرت أنا الموضوع للسؤال عن اصحاب متلازمة الكلاينفلتر
فقلت ماهو رأيك؟
فقال الدكتور مدحت هناك اختلاف بالصبغة الجينية للكلاينفلتر
لكن هو من أصحاب مدرسة عمل العملية لمن لديه المتلازمة كلاينفلتر مهما كانت الكروموزمات وصيغتها وأن أو حالة انجاب لأصحاب هذه المتلازمة مسجله بأسمه

بعدها قلت يادكتور أنا قبل ما أجي عندك كنت كلمتك
وكان شرطي اذا جيت عندك أنك انت تسوي لي العملية
وأنت قلت لي حاضر

فقال لي وأنا عند وعدي
وبعد شهر تقريبا من تجهيز الزوجة

تم اقرار العملية يوم الجمعة
يوم اجازة مدحت عامر :cry:

سألت الممرضات قالوا مايجيش بيوم الجمعه دي اجازته
واللي حيعملك العملية هو ..... حسني كذا اسمه على مااتذكر
قلت وقتها قدر الله وماشاء فعل

وأنا بغرفة العمليات وهم يعطوني ابرة في الوريد
عشان البنج والمغذي إلا اسمع صوت يقولي إزيك يابطل
الا هو مدحت عامر بلبس العمليات بيعمل العملية لي:good

وبعد العملية والافاقة وأنا في قمة الألم :045:
لحظة تحليل النتيجة

أكلم زوجتي وش صار وش النتيجة وهي تقولي ماأعرف
قلت مادام طولوا خلاص مافي فايدة وبلحظة بكينا أنا وهي :cry:
بعدها بربع ساعة دخل دكتور مدحت عامر وهو عند الباب
لفيت وجهي للجدار زعلان ,,,إلا يقولي مبروك يا بطل
لقينا حيوانات منوية....لا شعوريا لفيت وجهي عنده وقلت له كذاااااب:eek:

ابتسم و قالي حتسميه ايه قلت أكيد مدحت أحاول أرقعها معه:p
وبيني وبين نفسي أقول ايه يصير خير بعد هالتعب أروح أسمي مدحت :D

وفي غمرة الفرحة عاملة النظافة قالت حلاوتي ايه
(على اساس هي اللي مسويه لي العملية)

عاد ماقصرت حرمنا المصون استجنت قبل ماتروح للسحب البويضات ووزعت الأول والتالي
حتى يوم نبغى نرجع للسكن زين حصلنا كم جنيه
ولا كنا بنرجع مشي لكن الأكيد نمنا من غير عشاء

أرجو اني نقلت لكم شيء يفيدكم

ونسأل الله الذرية الصالحة لنا جميعا
آمنين

رحل الغالي
18-01-2011, 01:15 AM
مخااااوى الفكر

جزاك الله خير اخى وأن كان الرد جدا محزن
فلا تدعى عليهاا بالبكى بحرقه هذا مهما كان قضاء الله وقدره
ان كانت لا تعلم بعقمك منذ البدايه فلها الحق بالطلاق
اما اذا كانت تعلم فهى لا تستحتقك
لانها قد استمعت للناس
فلا تحـــزن أخى واسال الله ان يكون عوضك بزوجتـــك القادمه
وان يرزقك بأبنـــاء منها طبيعى وبقدرته يااارب

احلامى ورديه

كنت مستعجله بأختيار الاسم فقط الله لا يجعلنى افقد غالى

هو اول خطيب لكن اصغر من الثلاثين بكم سنه

لا يوجد عندها الخليه الام يعنى صفر
ها انا افكر مليون مررررررررره أختــــى والى الآن محتاره
أررريد ان اتوسع فى الامر كي اخذ قرار عليه

رحل الغالي
18-01-2011, 01:22 AM
اســـــــــــأل الله ان يرزقك الذريه ابن زيدون
وان يجزاك ربي بكل خير لنقلك لاخوانك بالمنتدي بما يجري معك

ولا يحرمك الفرحــــه عاجل غير آآجل

اذكرك اخى لا تنسى الاستغفار وصلاة الليل

ولن ينساك اخوانـــــك بالمنتــــدى بالدعـــــاء
اســــــــــــأل الله ان يكتب لكم الحمل عاجل غير آآآجـــــــــــــل

المااسة بس حسااسة
18-01-2011, 01:27 AM
فعلا ومثل ماقالو الاخوة اختي رحل الغالي بسؤالك قلبتي
الموااااجع على مرضى الصفر وزوجاتهم
بالنسبة لي وبكل تاكيد لو كنت اعلم بعقم زوووجي ماكان وااااافقت ابداااا
ولو تعلمي يمكن وربنا اعلم باسرار البيوت انا اكثر عضوة في هذا التجمع عااااااانيت من مشاكل زوجية
وعدم استقراااار نفسسسي بسبب عقم زوجي تطووورت المشاكل وكنت على حااافة الطلاق
ولكن احنا ربنا ابتلانا اما انتي يااختي نصيييييحة لا تخلي شوقك للزواج ياثر عليك ترى من تجررربة شخصية الموضوووع اكثر من صعب وضغوووطه النفسية ماتنوووصف ورااح تمرين بعقبات وازمااات نفسية كثير لذلك فكري جديا وان كنتي شايفة نفسك اهل للتحمل والصبر
وحابة تحتسبي الاجر عند الله ومتاكدة من نفسك استخيري وربنا يتمم لك ومافي شي بعيد على الله ممكن ربنا يعوضك معاه بالعيال بسبب تضيحتك
اللهم اجعل مامربنا في ميزاااان حسنااااتنا واكرمنا جميعا بالذرية الصالحة انك على كل شئ قدير

رحل الغالي
18-01-2011, 01:36 AM
الماسة بس حساسة

آآآآآآآآآآآســــــــــفه والله لم اقصد اقلب مواجعكم
ولكن لم اعلم من استشير
فبحثت ورأيــــــت الموقع وسجلت
آآآآآآآآسفه مره اخـــــــــــــــرى للجميـــــــــــــــــــع واعتذر لكم

والله انى ادعيلكم من أمــــــــس ولا نعلم جميعاً أين الخيره

اللهم اجعل مامربنا في ميزان حسناتنا واكرمنا جميعا بالذرية الصالحة انك على كل شئ قدير

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــن اللهم آآآآآآآآآآآآآآآميــــــــــــــن اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــن

امنيات..
18-01-2011, 03:47 AM

وسألني عن الأخ مون والكر ,, وقالي هو جدع بعد ما ربنا كرمه مانساكمش ابدا وظل بيشارك معاكم

وكنت احاول آخذ انطباعه العام عن مشاركاتنا و العلاجات والخلطات اللي ننصح فيها بعضنا البعض

ولكن يستطيعوا تكرار العملية بعد فترة (نسيت المدة) وفي ناس ضبطت معهم من ثاني عملية وناس ثالث عملية

وقال أيضاً..والكلام لمدحت عامر أنا بحثت على مصادر البحث والتجارب أومواقع محدثة للدكتور اللي بيسوي البحث أو مؤتمرات بهذا الخصوص لم اجد شيئاً :confused:

فقلت ماهو رأيك؟
لكن هو من أصحاب مدرسة عمل العملية لمن لديه المتلازمة كلاينفلتر مهما كانت الكروموزمات وصيغتها وأن أو حالة انجاب لأصحاب هذه المتلازمة مسجله بأسمه

وأنت قلت لي حاضر

فقال لي وأنا عند وعدي

لحظة تحليل النتيجة

وبيني وبين نفسي أقول ايه يصير خير بعد هالتعب أروح أسمي مدحت :d

آمنين

الف الف الف الف الف مبروك اخي ابن زيدون وعسى الله يتمم لكم على خير ويتم الحمل ويرزقك باحلى طفل يارب
عندي سؤال اخي ابن زيدون اتمنى تجوابني عليه او اللي عندهم معلومه لايبخلون علينا هل كانت الخلايا الام موجوده لديك ام لا ؟؟؟؟
احنا باذن الله راح نسافر للمستشفى بعد شهرين كذا والله اني خايفه كثير عسى ربي يرزقنا ويرزق جميع المسلمين ويعوض صبرنا خير .

أم...؟!
18-01-2011, 07:43 AM
والله يا أختي كنت حائرة مثلك لكن بعض الناس استفادوا من الفيتامينات والبعض لا وهذا بحكمة الله وقدره

أنا أول مرة عرفت أن هذه المجموعة من الفيتامينات مفيدة .كنت أبحث في منتدى فرنسي عن التطورات معهم في حالات الصفر .. وجدت امر أة فرنسية وصف الدكتور لزوجها فيتامين بيتازيلن ( bétasélen) قبل الخضوع للخزعة حتى يقوي فرص وجود الحيوانات المنوية والعجيب في القصة أن هذا الزوج أخذ بالوصفة يأخذ كبسولتين في الفطور وكبسولتين في الغذاء وبعد شهر ونصف ذهبوا للمركز للتجهيز للحقن المجهري ..عمل الزوج تحليل للسائل وجدوا 10.000 حيوان منوي ووُفقوا للحقن المجهري بلا خزعة ...المهم بحثت كثيرا عن هذا الدواء وجدته معروف وشائع في فرنسا لعلاج حلات الصفر قبل الخزعة ويعالج أيضا من لهم نقص في الحيوان المنوي والحركة أيضا ..المهم اشترينا الدواء والمشكل لم نستطع أخذه لأنه عبارة عن كبسولة وبحثنا عن مكوانات الغلاف (يعني غلاف الكبسولة) وهو مكون من جيلاتين مجهولة لذا لم نستعمله لأن بعض الكبسولات مصنوع غلافهم من جيلاتين الخنازير.. لذا نفضل تعويضه بفرتيماكــس أو بروكــسيد ...أرجو أن أكون أفدتك أختي العلاج بالفيتامينات معروف في فرنسا ..فقط لتكون الفرص كبيرة للعثور على الحيوانات المنوية بعد التفتيش والبعض عثروا عليها في السائل -هذا حسب بحثي والله أعلم-

ماشاء الله تبارك الله عليكم اختي أم جليبيب:)
صدقيني ربي راح يرزقكي بحوله وبوقته وبرحمته مهما طااااااااال الزمن ,, واسأله تعالى ان يعجل فرجك
لان الله تعالى قال في محكم تنزيله :(وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )
:
مدام انتم اتقيتوا الله في اخذ هذا العلاج..واجتنبتوا الشبهات
بأذن الله ربي راح يرزقكم من حيث لا تحتسبون< وحتقولي أم...؟! قالت :good
أسأل الله انه يفرج همي وهمكم يارب ,, وما يكتب فينا احد محروم من هالنعمة
وان شالله ربي يرزقنا ,, وبأذن الله مــــــــــأجورين يا اخوان.. ان الله مع الصابرين:)

أم...؟!
18-01-2011, 07:54 AM
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب

قال الله تعالى: (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )

هذا كلام الله تعالى الذي لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه وليس قول أحد من البشر، وهو سبحانه وتعالى إذا قال فإن قوله الحق. هذه الآية العظيمة جاءت على سياق شرطي فعل شرط وجواب شرط: من يتق الله يكون جزاؤه أن يجعل الله له مخرجاً وأيضاً يرزقه من حيث لايعلم ولايحتسب. فمتى ماتحقق فعل الشرط وهو التقوى تحقق جوابه وجزاؤه. وياله من جزاء عظيم ومكـسب كبير ولكن كيف الطريق إلى التقوى أيها الأخوة؟ بل ماهي التقوى أولاً؟ إنها بعبارة مختصرة : كلمة جامعة لكل خير، هي امتثال أوامر الله واجتناب نواهيه والوقوف عند حدوده. لذا كانت التقوى هي وصية الله للأولين والآخرين ووصية كل رسول لقومه إن اتقوا الله لأن فيها السعادة في الدنيا والآخرة وفيها النجاة والمخرج من الشدائد والأزمات.

أوصى النبي صلى الله عليه وسلم بها الصحابي الجليل أبا ذر رضي الله عنه فقال له:" اتق الله حيثما كنت وأتبع السيئة الحسنة تمحها وخالق الناس بخلق حسن". والتقوى لاتتقيد بمكان ولازمان ولكن المحك الحقيقي لها في الخلوات فالتقي هو من يصرف بصره عن الحرام ولو لم يره أحد والتقي من يتعفف عن أكل الحرام ولو لم يطلع عليه أحد لأنه يعلم علم اليقين أن الله يراه ولأن مراقبة الله وتقوى الله حاضرة في ذهنه في كل حين . والتقوى موضعها القلب يقول صلى الله عليه وسلم: التقوى هاهنا ويشير إلى صدره" وتظهر آثارها على الجوارح بعمل الطاعات وإجتناب المحرمات.

فليفتش كل منا عن تقواه وليزن نفسه بميزان التقوى فعلى قدر تقواه وخوفه من الله وخشيته له يكون إيمانه. اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى. اللهم أت نفوسنا تقواها وزكها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها. وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
منقول للامانه
::::::::::::::::::::::
الله يفرج همومنا من حيث لا نحتسب,,ويرزقنا الذرية الصالحة قريب :)

مناير123
18-01-2011, 08:20 AM
أخي ابن زيدون شكرا جزيلا لك لانك خصت جزء من وقت بالرد على اسئلة الاعضاء الله لا يحرمك الاجر والمثوبه
وقصتك أثرررت في كثيرررررررررر لان حالتك مشابهه لحالة زوجي وخبرت زوجي بوضعك واخصك بالسلام لكن لظروف عمله ودراسته لايستطيع التسجيل في المنتدى..شاكره لك من كل قلبي:)

moonwalker
18-01-2011, 09:54 AM

فقلت ماهو رأيك؟

وأنت قلت لي حاضر

فقال لي وأنا عند وعدي

لحظة تحليل النتيجة

آمنين

أخي العزيز بن زيدون, والله انك ذكرتني بأجمل لحظات عمري وأغلاها, والدكتور مدحت نادر ان تجد مثله انسان رائع ويكفي انه يشاركنا احاسيسنا والان يشاركنا في المنتدى باطلاعه على اخر اخبارنا. لا اخفي على احد انني اتمنى ان اذهب الى مصر مره اخرى لأرى وجهه البشوش الهادئ الذي يبعث على الثقة والأمل، وأسأل الله ان يوفقني لاستطيع ان اعبر له عن مدى تقديري له .
ووجودي بينكم هو شرف لي و هو جزء من رد الجميل لهذا الموضوع الرائع الذي جمعني بكل من عاشو معي لحظات الحزن والفرح.
أسأل الله لكم ولجميع من في هذا المنتدى الذريه الصالحة المعافاة

ابوصقر
18-01-2011, 10:50 AM
الله يوفقك اختى رحل الغالي

اسالي عن حالته قبل لاتقرري حتى لاتندمي كثيرا..واستخيري الله ..

الله يوفققك لما فيه الخير

تحياتي

khalid555
18-01-2011, 11:33 AM
صباح الخير للجميع

يعطيك العافيه أخوي بن زيدون
على السرد الأكثر من رائع

ومون والكر أصيل ومافيه منه
وأنا تعاملت معاه وساعدني كثير وتعبته معاي وبيض الله وجهه

والدكتور الإنسان مدحت عامر
أرفع له القبعه إحترام وتقدير على طيبته و مواقفه الرجوليه والإنسانيه وآخرها مع أخونا بن زيدون عندما جاء يوم الجمعه
هكذا يكون الكرم وإلا فلا

رحل الغالي
18-01-2011, 12:00 PM
سؤالى اخوانى

علاقته الزوجيه عااادى

وجـــزاكم الله خيراً

مخاوي الفكر
18-01-2011, 12:07 PM
مخااااوى الفكر

جزاك الله خير اخى وأن كان الرد جدا محزن
فلا تدعى عليهاا بالبكى بحرقه هذا مهما كان قضاء الله وقدره
ان كانت لا تعلم بعقمك منذ البدايه فلها الحق بالطلاق
اما اذا كانت تعلم فهى لا تستحتقك
لانها قد استمعت للناس
فلا تحـــزن أخى واسال الله ان يكون عوضك بزوجتـــك القادمه
وان يرزقك بأبنـــاء منها طبيعى وبقدرته يااارب

احلامى ورديه

اختي داعي ليس خاص عليها هي وانما لكل من ابكاني او حرق قلبي

هي الصراحه راضيه كانت بقضاء الله وقدره الى قبل فكرة الطلاق

وانا اعرف من الي قلب راسها او الشراره التي خلتها تطلب الطلاق

الله لايوفقها دكتوره فاشله عمومن هي راحت بحال سبيلها وانا لي حياتي

مع زوجتي الجديده يارب لك الحمد وان فكرت بالرجوع فهو من حقها بنت عم وعلى العين والرس

طيب الود
18-01-2011, 01:24 PM

فقلت ماهو رأيك؟

وأنت قلت لي حاضر

فقال لي وأنا عند وعدي

لحظة تحليل النتيجة

آمنين

الله يجزاك خير يارب والله العظيم ماتصدق مدى فرحتي لك
ولو تشوف اللي بقلبي لك كأني انا اللي طلعت له هذي النتيجة الطيبة
الف مبروك وعقبال الحمل وتبشرنا هنا قريبا
عندي أسئله اكثر مماتتصور بس والله اتعب وانا اسردها
على العموم الله يوفقك وعطنا اي جديد عنك والله مابينساكم وبيرزقكم بحوله عاجلا غير اجل

طيب الود
18-01-2011, 01:30 PM
اختي رحل الغالي تري الضنا مايتعوض والله اتكلم وانا صادق احس اني اتعذب كل يوم بسبب ظلمي لزوجتي
ارجوك فكري في المستقبل قبل الاقدام على هذه الخطوة الجرئية
اما ان كنتي لاتهتمين لموضوع الاطفال وتريدين الاحتساب عند الله وان تعاوني زوجك على العلاج فالله يوفقك ويكتب اجرك

مخاوي الفكر
18-01-2011, 02:06 PM
ياجماعه مع نزول المطر وقت استجابه اكثر من الدعاء بكل شي

ولاتحرمونى من دعائكم

شتاء دافئ
18-01-2011, 07:53 PM
مساء الخير
كيفكم اخواني؟؟؟؟؟؟
ربي يرزقنا جميعا يا الله

بس بدي اسالكم الشطة والفلفل الحار بتاثر ع وجود الحيوانات المنوية من عدمها؟؟؟؟
في وحدة حكتلي انها بتؤدي الى وصول لحالة صفر ولم اجد اي موقع طبي يثبت هالحكي او ينفيه

اخي مخاوي فكر
انا اسفة ما الي اتدخل بس انا فهمت كلامك صح؟؟؟؟؟؟؟
يعني انت تزوجت وزوجتك الجديدة عارفة وضعك ووافقت عليه ووربي يهنيك ويسعدك ويعطيك يارب
وازا زوجتك القديمة حكت انها بدها ترجعلك بتووافق ترجعها؟؟؟؟؟؟؟
انا هيك فهمت من كلامك ولا انا غلطانة؟.؟؟؟؟؟؟؟؟
ازا اللي فهمتو صح
اتوقع لازم حكيت هالحكي لزوجتك الجديدة لانو لو وافقت ع حالتك ما اظن انها حتوافق ع هالحكي اللي حكيته

المااسة بس حسااسة
18-01-2011, 08:17 PM
الاخ ابن زيدون هذي اول مرة تعمل عملية التفتيش ام سبق وعملتها واذا قبل كذا سويتها اش كانت نتيجتها
وشكرا

الحورالصبوره
18-01-2011, 10:09 PM
السلام عليكم كيفكم اخواني الاعزاء

اليوم ذهبنا انا وزوجي وقابلنا الدكتور الفاضل مدحت عامر

طبعا مثل ماقال الاخ ابن زيدون قلت له انا من موقع طبيبي ..ابتسم ...وقال عارفه مون ولكر قلت له نعم
وطبعا هو متابع معانا كل شي

متابع الفيتامينات والخلاطات الي نستخدمها ....وقال انتي داخله باي اسم عشان انا متابعكم على طوول ....

طبعا هو دكتور الله يوفقه في عمله....تجلسي براحتك وتاخذي وتدي معاه بالاسئله والاستفسارات....

وقلت له ان اعضااء المنتدى وحالات الصفر لو نزلو لعندك بدهم حضرتك الي تعمل العمليه,,,,,
تكلمت نيابه عنكم ........هههههههه

قال انا حاضر و تأمرون.....نحنه فريق كامل انا والدكتور حسام حسني ودكاتره اخرين ....

قال خلاص اذا كان شرطكم انا مفيش مشكله انا الي اعملها.....

.والله هو دكتور حقيقه يبعث فيكي الامل بعد الله سبحانه وتعالى

وقال انا بوجود الخلايا الام اعطي نسبة 50% للعمليه

سيف الاسد
18-01-2011, 10:24 PM

طبعا مثل ماقال الاخ ابن زيدون قلت له انا من موقع طبيبي ..ابتسم ...وقال عارفه مون ولكر قلت له نعم

متابع الفيتامينات والخلاطات الي نستخدمها ....وقال انتي داخله باي اسم عشان انا متابعكم على طوول ....

طبعا هو دكتور الله يوفقه في عمله....تجلسي براحتك وتاخذي وتدي معاه بالاسئله والاستفسارات....

وقلت له ان اعضااء المنتدى وحالات الصفر لو نزلو لعندك بدهم حضرتك الي تعمل العمليه,,,,,

قال انا حاضر و تأمرون.....نحنه فريق كامل انا والدكتور حسام حسني ودكاتره اخرين ....

جزاك الله خير... والله يقدرنا ونقدر نروح لعنده

رحل الغالي
18-01-2011, 10:48 PM
ابو صقر
وفقك الله أخى
استخرت والحمدلله مرتاحه

مخاوي الفكر

وفقك الله اخى وبإذن الله كانت لك فيها خيره لا تعلمــــهـــــا
بعض الناااس تسأل لانها مهمته لوضعك وبعضهم تسمى لقافه فسأل الله ان يعينك عليهم

طيب الود

أسعــــدنى ردك أخى
اذا وافقت لن يقوم بعلاج هذا أكثر ما يخيفنى فهو متوكل على الله

اســــــأل الله أن يوفقنى معه وأن يرزقنا من واسع فضله

جـــــــــــــــزاكم الله خير أخواتى واخوانـــــــى
ولن انســـــــــاكم من دعائي

أم غنى
19-01-2011, 01:38 AM
:cry:أكلم زوجتي وش صار وش النتيجة وهي تقولي ماأعرف

ولله ابكيتني:cry: :cry:وفجأه ابتسمت :Dمن كلامك وانت تقول لدكتور كذاب:eek: ولله لوانا مكانك اتوقع هالكلمه بتطلع مني:D وزوجي بيصير فمه مفتوح من الصدمه:confused::eek: بس الحمدلله ربي فرحكم وخاصه زوجتك احس لمابشرك زوجك بوجود الحيامن كأنه مبشرك بحمل زوجتك صح اما البرو**يد حت احنا ماشجعنا عليه وقال مجرد فيتامينات ولاعطانا اي علاج الاالكلوميد فقطط
اخوي مخاوي ولله تألم قلبي ياخي انساها ودفن حبها خلاص ادعي لنفسك ان قلبك يربط عليه ويصبرك ويعوضك بزوجه الجديده انا متفائله لك واستمر على علاجاتك واهتمامك بنفسك حتى لوتزوجت لان زوجتك الجديده راح تحس بالامان والفرحه لماتشوفك مهتم
اختي الغاليه ولله على قلبي غايتي الجنه الله يجعل الجنه مبتغاك فكيتيني من الورطه واسفي اختي دره المدينه ولله من كثر الاعضاء الجدد ماركزت زين اما بالنسبه لدوالي اللي عند زوجك انا زوجي عنده دوالي ولمارحنا لدكتور مدحت قال لاااااااااااااؤيد عمل العمليه الان الابعدماتظهر الحيامن وحتى الدكتور شريف غازي نفس الكلام قاله وكثييييير مافادتهم عمليه الدوالي بالرغم من وجود الحيامن لكن قليله بس عليكم بالحجامه الخاصه بالعقم والدوالي الحجام لماحجم زوجي قال ماعليك من كلام الدكاتره وتسوي عمليه الدوالي ولله مع الحجامه واتباع سنه الرسول راح تختفي وفيه كثر حالتهم صفر ومن بعد التوكل على الله واخذ الاسباب ومنها الحجامه ربي اكرمهم وحملا ازواجهم طبيعي ولله الحمد

أم غنى
19-01-2011, 01:53 AM

من جد هوانسان هاااااادئ وراقي في تعامله وخاصه للي يجوه من برا مصر الله يجعلها بموازين حسناته
اختي رحل الغالي لااتوقع ابدااا ان عدم وجود خلايا الام تؤثر على العلاقه الجنسيه بالع** ممكن تزيد لا مع العسل والفيتامينات راح يزيد النشاط اكثر اتمنى تكون معلومتي صحيحه

غايتي الجنه
19-01-2011, 03:20 AM
:cry:أكلم زوجتي وش صار وش النتيجة وهي تقولي ماأعرف

ولله ابكيتني:cry: :cry:وفجأه ابتسمت :dمن كلامك وانت تقول لدكتور كذاب:eek: ولله لوانا مكانك اتوقع هالكلمه بتطلع مني:d وزوجي بيصير فمه مفتوح من الصدمه:confused::eek: بس الحمدلله ربي فرحكم وخاصه زوجتك احس لمابشرك زوجك بوجود الحيامن كأنه مبشرك بحمل زوجتك صح اما البرو**يد حت احنا ماشجعنا عليه وقال مجرد فيتامينات ولاعطانا اي علاج الاالكلوميد فقطط
اخوي مخاوي ولله تألم قلبي ياخي انساها ودفن حبها خلاص ادعي لنفسك ان قلبك يربط عليه ويصبرك ويعوضك بزوجه الجديده انا متفائله لك واستمر على علاجاتك واهتمامك بنفسك حتى لوتزوجت لان زوجتك الجديده راح تحس بالامان والفرحه لماتشوفك مهتم
اختي الغاليه ولله على قلبي غايتي الجنه الله يجعل الجنه مبتغاك فكيتيني من الورطه واسفي اختي دره المدينه ولله من كثر الاعضاء الجدد ماركزت زين اما بالنسبه لدوالي اللي عند زوجك انا زوجي عنده دوالي ولمارحنا لدكتور مدحت قال لاااااااااااااؤيد عمل العمليه الان الابعدماتظهر الحيامن وحتى الدكتور شريف غازي نفس الكلام قاله وكثييييير مافادتهم عمليه الدوالي بالرغم من وجود الحيامن لكن قليله بس عليكم بالحجامه الخاصه بالعقم والدوالي الحجام لماحجم زوجي قال ماعليك من كلام الدكاتره وتسوي عمليه الدوالي ولله مع الحجامه واتباع سنه الرسول راح تختفي وفيه كثر حالتهم صفر ومن بعد التوكل على الله واخذ الاسباب ومنها الحجامه ربي اكرمهم وحملا ازواجهم طبيعي ولله الحمد

مشكووووووووووره أختي الغاليه أم غنى الله يطمن بالك مثل ماطمنتيني أرسلتلك رساله على الخاص أرجو الرد عليها:)

رحل الغالي
19-01-2011, 10:29 AM
أم غنـــــى
جــــــــزاك الله أختـــــى ووفقك لكل خيــــــــــــــر

الله يكتب الخير حيث كان
وييسرلكم مبتغاكم جميعــــــاً عاجل غير آآجـــــــــــل

أم...؟!
19-01-2011, 12:23 PM

اخوتي واخواتي في الله ,,, :)

امس من قبل صلاة الفجر الى مابعد العشاء والمطر ما وقف عندنا بالدمام

كان مطر خفيف بدون رعود وبروق,, ودعيتلكم كلكم معاي والله الشاهد

ابشروا يا اخوان باذن الله قرب الفرج,, باذن الله

:)

moonwalker
19-01-2011, 12:46 PM
[QUOTE=أم غنى;1481590]:cry:أكلم زوجتي وش صار وش النتيجة وهي تقولي ماأعرف

ولله ابكيتني:cry: :cry:وفجأه ابتسمت :Dمن كلامك وانت تقول لدكتور كذاب:eek: ولله لوانا مكانك اتوقع هالكلمه بتطلع مني:D وزوجي بيصير فمه مفتوح من الصدمه:confused::eek: بس الحمدلله ربي فرحكم وخاصه زوجتك احس لمابشرك زوجك بوجود الحيامن كأنه مبشرك بحمل زوجتك صح اما البرو**يد حت احنا ماشجعنا عليه وقال مجرد فيتامينات ولاعطانا اي علاج الاالكلوميد فقطط

أختي ام غنى... هل تعلمي اني بكيت لمدة نصف ساعة وانا رجل بعد ان اخبروني بوجود حيوانات منويه.. فعلا هذه اللحظة اللي اننتظرتها منذ 10 سنوات.. أسأل الله ان يذيق الجميع طعم هذه اللحظة ... انه على كل شئ قدير

ابوصقر
19-01-2011, 12:47 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحل الغالي
سؤالى اخوانى

علاقته الزوجيه عااادى

وجـــزاكم الله خير

هلا اختى شفت مااحد رد عليك قلت برد..بنسبه للعلاقه الزوجيه طبعا يمارسها طبيعيا وبدون اي مشاكل..

والعقم مايعيب فحولت الرجل نهائيا..

والله يوفقك لما فيه الخير لك يااارب

moonwalker
19-01-2011, 12:50 PM

اختي الحور الصبوره, شكرا لعرض تفاصيل زيارتك وبإذن الله تكتبي قصة نجاح العمليه هنا قريبا
والله اني أفرح كثيرا عند نجاح عملية احد الاعضاء وأود ان أرى الجميع يعيش نفس الفرحة اللي عشتها من قبل وهذا سبب وجودي بينكم, اختي انصح زوجك بقراءة سورة الانبياء قبل عملية التفتيش بتدبر وخشوع سائلا المولى عزوجل ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة وان تدعو لنا

moonwalker
19-01-2011, 12:54 PM
صباح الخير للجميع

يعطيك العافيه أخوي بن زيدون
على السرد الأكثر من رائع

ومون والكر أصيل ومافيه منه
وأنا تعاملت معاه وساعدني كثير وتعبته معاي وبيض الله وجهه

والدكتور الإنسان مدحت عامر
أرفع له القبعه إحترام وتقدير على طيبته و مواقفه الرجوليه والإنسانيه وآخرها مع أخونا بن زيدون عندما جاء يوم الجمعه
هكذا يكون الكرم وإلا فلا

اخي خالد انت الاصيل وانا هنا لخدمة اخواني واخواتي
وصدقوني لكم مكان في قلبي وفي شوق لان اسمع خبرا جميلا عن كل واحد في هذا المنتدى

مخاوي الفكر
19-01-2011, 01:22 PM
مساء الخير
كيفكم اخواني؟؟؟؟؟؟
ربي يرزقنا جميعا يا الله

في وحدة حكتلي انها بتؤدي الى وصول لحالة صفر ولم اجد اي موقع طبي يثبت هالحكي او ينفيه

اخي مخاوي فكر
انا اسفة ما الي اتدخل بس انا فهمت كلامك صح؟؟؟؟؟؟؟
يعني انت تزوجت وزوجتك الجديدة عارفة وضعك ووافقت عليه ووربي يهنيك ويسعدك ويعطيك يارب
وازا زوجتك القديمة حكت انها بدها ترجعلك بتووافق ترجعها؟؟؟؟؟؟؟
انا هيك فهمت من كلامك ولا انا غلطانة؟.؟؟؟؟؟؟؟؟
ازا اللي فهمتو صح
اتوقع لازم حكيت هالحكي لزوجتك الجديدة لانو لو وافقت ع حالتك ما اظن انها حتوافق ع هالحكي اللي حكيته

تصدقين اختي زوجتي الجديده شفت منها طيبه بالتعامل وحنى في الملكه كلامها رائع

واعرفه وضعي وموافقه لانها انسانه ملتزمه دينين يعني انا مافتحتها في موضوع

لاني عارف طليقتي ماارح ترجع وليش اتكلم في شي فيه لو

مخاوي الفكر
19-01-2011, 01:32 PM

تصدقين مع ان وفيه وحده دخلت حياتي لان انها لازالت في تفكيري قبل كم يوم رحت لمجمع تجاري

منحد وتذكرتها غصب جتني حالة حزن والله الثانيه طيبه ودينه ومحترمه وانا حبيتها من كل قلبي

لكن التفكير ادعي في كل صلاة اني انساء الاول وترجع لي الذكريات يااارب هونها علي ليست

سهله العشره تنسي بسرعه وهي اساسآ طيبه كانت معي

مخاوي الفكر
19-01-2011, 01:36 PM

الله يفرح قلبك انه يعرف منتدنا bye دكتور مدحت انا مخاوي تشوفني خخخخ

الله يرزقنى ولايحرمنى جزاك الله خير اختي الحور الصبوره وعلى صبرك ربي يرزقك

والله ناوي انزله في الصيفيه والله يكتب الي فيه الخير

انا بعد العلاجات احس ان حالتي طيبه حجامه وعلاجات وامور كثيره لكن ربي يرزقنى جميعآ

احلامي ورديه
19-01-2011, 03:37 PM

فقلت ماهو رأيك؟

وأنت قلت لي حاضر

فقال لي وأنا عند وعدي

لحظة تحليل النتيجة

آمنين

الف مبروووووووووووووووك يا ابو مدحت خخخخخخخخخخ
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يفرحكم بالحمل لسليم الثابت والذرية الصالحة وعقباااااااااال الجميع يارب

احلامي ورديه
19-01-2011, 03:52 PM
احلامى ورديه

ايه فكري واستخيري وربنا يكتب لك الصالح

مع زوجتي الجديده يارب لك الحمد وان فكرت بالرجوع فهو من حقها بنت عم وعلى العين والرس[/size]

لا مو من حقها الرجووووووووووع بعد ارتباطك بزوجة ثانية رضت تكمل حياتها معاك رغم الظروف الصعبه:mad: احسني عصبت ..........استغفر الله واتوب اليه

ام ملاك مستقبلا
19-01-2011, 04:49 PM
مبررروووووك لاخونا بن زيدون عقبال الحمل ان شاء الله وتبشرنا بتوأم باذن الله

ضحكتنا والله بس انت نسيت ان الدكتور مدحت متابع المنتدى يعنى رحت بلاش :mad::(

اخى مخاوى الفكر والله كلامك هذا عن نفسى ضايقنى جدا اعذرنى اخى انا عارفة ان العشرة

مش سهل تتنسى بس لاحظ كدة انك بتدفعها الثمن انها وافقت مش ذنبها انها وافقت وبصراحة

الى ينساك انساة واللى يشتريك اشترية اعذرنى أخى على العصبية

الف ليلة وليلة
19-01-2011, 05:38 PM
مرحبا اخواني قبل دقايق بس كلمت الدكتور مدحت عامر وسالته عن حالتي الي هو ((حيوانات صفر + عدم وجود الخلايا الام ))
وكلمته عشر دقايق وماخليت على قلبي ابد سألته عن الاحدى عشر عينة الي سحبت في سمير عباس قال سمير عباس مايقدون يسحبون اكثر من هالعدد بس احنا نسحب 20 من كل خصية واجهزتنا متطورة اكثر (( هالجمله اكيد مو صحيحة لان اجهزة سمير عباس معروفة عالميا وماعليها كلام ))
سألت النتيجة الي قالها الدكتور ان مافي خلايا أم صحيحة ؟؟
قال احنا مانقدرش نحدد من حدعشر عينة نتيجة عن الخصية كامله يعني لما اسحب 40 اكيد بتكون الفرصة اكبر لوجود الحيوانات او الخلايا <<<< عطاني امل والله
لان زوجي كان يقول مستحيل الدكتور يحبطنا بهالطريقة الا انه متاكد من ان العينات الي سحبها تحدد وجود الخلايا من عدمه بس الدكتور مدحت قال مانقدر نحدد من هالعدد نتيجة لجميع الخصيه
وقال لي تعالو اعملوها هنا راح نهتم فيكم وبعدين انتو ماعنكمش خيار ثاني صح ولا لا ؟؟ قلت ايه قال خلاص يبى تعالو واعملوها 25 % من الي عملوها ومالقيوش فيهم عملنا ولقينا فيهم حيوانات منوية ....
ايه هم سألته بصراحه دكتور وين احسن مكان للعلاج (( مصر ولا بلجيكا ولا امريكا )) قال بصي شيلي بلجيكا...
يامصر يا امريكا في كونرال في مدينة نيويورك بس حقولك على حاجة هنا راح نهتم فيكم لانكم عرب واخوتنا اما امريكا المركز يهودي وتفكيرهم مادي مع العرب
سالته عن تكلف العملية في مصر قال 12000 جنيه يعني 2000 دولار ....وفأمريكا 40000 دولار (( بصراحه ماصدقت المبلغ مدري ليش وراح اسأل بس تدرون لو طلع المبلغ غير الي قاله راح اشك بمصداقية الدكتور ))
قلتله كلهم بطبيبي يمدحونك قال بالله طب حاجة كويسة تعالي جربينا وابي اكتبيلهم انتي كمان <<<< هنا استغربت ماحسيت مثل ماقالو الاخوان انه عارفنا

باختصــــــــــــــــــــــــــــــــار
اعـــطــــانـــي امـــــــــــــل بس للأمانه حسيت انه مادي مدري ليش ,,,,, بس مايهم انه يكون مادي ابد عندي بس ولا تفرق معي بس انا اخاف كثير من الي همهم الأول الماده

الله يكتب الي فيه الخــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــر

حبيت افيدكم وبسسسسسسسسس

شكر خاص جدا جدا (( مون والكر )) على رقم الدكتور وهم لــــــــ (( ابن زيدون ))

الف ليلة وليلة
19-01-2011, 05:47 PM
تصـــــــــــــــــحـــــــــــــــــيــــــــــــ ــــــــــح

المركز الي بأمريكا اسمه كورنال في مدينة نيويورك

غايتي الجنه
19-01-2011, 06:26 PM
مرحبا اخواني قبل دقايق بس كلمت الدكتور مدحت عامر وسالته عن حالتي الي هو ((حيوانات صفر + عدم وجود الخلايا الام ))
وكلمته عشر دقايق وماخليت على قلبي ابد سألته عن الاحدى عشر عينة الي سحبت في سمير عباس قال سمير عباس مايقدون يسحبون اكثر من هالعدد بس احنا نسحب 20 من كل خصية واجهزتنا متطورة اكثر (( هالجمله اكيد مو صحيحة لان اجهزة سمير عباس معروفة عالميا وماعليها كلام ))
قال احنا مانقدرش نحدد من حدعشر عينة نتيجة عن الخصية كامله يعني لما اسحب 40 اكيد بتكون الفرصة اكبر لوجود الحيوانات او الخلايا <<<< عطاني امل والله
لان زوجي كان يقول مستحيل الدكتور يحبطنا بهالطريقة الا انه متاكد من ان العينات الي سحبها تحدد وجود الخلايا من عدمه بس الدكتور مدحت قال مانقدر نحدد من هالعدد نتيجة لجميع الخصيه
وقال لي تعالو اعملوها هنا راح نهتم فيكم وبعدين انتو ماعنكمش خيار ثاني صح ولا لا ؟؟ قلت ايه قال خلاص يبى تعالو واعملوها 25 % من الي عملوها ومالقيوش فيهم عملنا ولقينا فيهم حيوانات منوية ....
ايه هم سألته بصراحه دكتور وين احسن مكان للعلاج (( مصر ولا بلجيكا ولا امريكا )) قال بصي شيلي بلجيكا...
يامصر يا امريكا في كونرال في مدينة نيويورك بس حقولك على حاجة هنا راح نهتم فيكم لانكم عرب واخوتنا اما امريكا المركز يهودي وتفكيرهم مادي مع العرب
سالته عن تكلف العملية في مصر قال 12000 جنيه يعني 2000 دولار ....وفأمريكا 40000 دولار (( بصراحه ماصدقت المبلغ مدري ليش وراح اسأل بس تدرون لو طلع المبلغ غير الي قاله راح اشك بمصداقية الدكتور ))
قلتله كلهم بطبيبي يمدحونك قال بالله طب حاجة كويسة تعالي جربينا وابي اكتبيلهم انتي كمان <<<< هنا استغربت ماحسيت مثل ماقالو الاخوان انه عارفنا

اعـــطــــانـــي امـــــــــــــل بس للأمانه حسيت انه مادي مدري ليش ,,,,, بس مايهم انه يكون مادي ابد عندي بس ولا تفرق معي بس انا اخاف كثير من الي همهم الأول الماده

حبيت افيدكم وبسسسسسسسسس

شكر خاص جدا جدا (( مون والكر )) على رقم الدكتور وهم لــــــــ (( ابن زيدون ))

مشكوره أختي على الأفاده برأيي التجربه خير برهان زي ما تشوفي مون ووالكر وابن زيدون وعضو قديم سبق وقرأت عنه في الصفحات الأولى من هذا المنتدى عملوها قبل ولا جابت نتيجه وعلى الله ثم الدكتور مدحت الحمد لله وجد عندهم ما شاء الله يده مبروكه بأذن الله واصلا ما قدامنا أي حل آخر إلا أن نجرب ونتوكل على الله وهو دكتور واثق من نفسه وممتاز أحسن من غيره ويبشر خيرا وهذا الذي نحتاجه لدعم نفسياتنا ولكن أنصحك أختي لا تقدمي على العمليه إلا بعد أخذ البرو**يد بلس لمده لا تقل عن 6شهور
اسأل الله العظيم أن يبشرنا بالذريه الصالحه ولا يحرمنا إنه ولي ذلك والقادر عليه ولا حول ولا قوة إلا بالله
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

مهره
19-01-2011, 07:42 PM
اختي داعي ليس خاص عليها هي وانما لكل من ابكاني او حرق قلبي

هي الصراحه راضيه كانت بقضاء الله وقدره الى قبل فكرة الطلاق

وانا اعرف من الي قلب راسها او الشراره التي خلتها تطلب الطلاق

الله لايوفقها دكتوره فاشله عمومن هي راحت بحال سبيلها وانا لي حياتي

مع زوجتي الجديده يارب لك الحمد وان فكرت بالرجوع فهو من حقها بنت عم وعلى العين والرس

اخوي مخاوي الفكر اسمحلي انا اختلف معاك واسفه لاني تدخلت

حرام عليك تكافي بنت الناس اللي رضت بوضعك وتزوجتك وتكافئها انك مستعد ترجع الاولي حرام عليك

انا زوجي لا قدر الله فكر يتزوج يمكن اموت صابرة علي العلاج واسال الرحمن لا يحرمنا اجر التعب وصابرة علي المحاولات من بنج والالام وابر وبلاوي واخر شي يكافئني يجيبلي ضرة حرام عليك ما تستاهل

وصدقني مع العشرة راح تنسي الاولي لانك الحين في فراغ عاطفي حسبي علي عدوك خليتني محلله نفسيه

اسمحلي علي اندفاعي بس اللي ما ارضاه علي نفسي ما ارضاه علي غيري من الصابرات اسال الله ان يعوض صبرنا خير ويرزقنا

واسال الكريم ان يرزقنا بالذريه الصالحه اللي تبرنا

مهره
19-01-2011, 07:45 PM
تصـــــــــــــــــحـــــــــــــــــيــــــــــــ ــــــــــح

المركز الي بأمريكا اسمه كورنال في مدينة نيويورك

الدكتور شنو اسمه بيتر شلايقل او شخص اخر

رحل الغالي
19-01-2011, 07:47 PM
احلامــــــى ورديه
وفقك الله اســــأل الله أن يكتب لى الخيـــر حيث كان

جزاك الله خير على ردك أبو صقر
اســـأل الله لكم التوفيق

مهره
19-01-2011, 07:55 PM
مساء الخير
كيفكم اخواني؟؟؟؟؟؟
ربي يرزقنا جميعا يا الله

في وحدة حكتلي انها بتؤدي الى وصول لحالة صفر ولم اجد اي موقع طبي يثبت هالحكي او

اختي انا سمعت من جميع المعالجين الشعبيين وحتي محلات العسل يقولون ابتعدو عن الفلفل الحار والمخللات والليمون عموما الحوامض بانواعها

الف ليلة وليلة
19-01-2011, 07:57 PM
الدكتور شنو اسمه بيتر شلايقل او شخص اخر

والله مدري......
انا سمعت عن هالدكتور (( بيتر شلايقل )) بس الي عرفته انه في مستشفى نيويورك الجامعه

يمكن يكون بمستشفى كورنال بس مااعرف ابي اتاكد واردلكم اكييييييييد بس لو طلع الدكتور بنفس المركز معناه انه دكتور ممتاز لان اتفق كلام الدكتور مدحت مع الناس عن هالشخص

مسك * الانباريه
19-01-2011, 11:03 PM
الحور الصبوورة .. الله يوفقكم ويرزقكم ويبشركم بما يسركم .. امين

سوسيل
19-01-2011, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من فترة طويلة مدخلة وشفتكم تبركو للاخ ابن زيدون ان شاء الله خيرلو سمحتم كيف ممكن اني نتوصل للدكتور مدحت عامر

الف ليلة وليلة
20-01-2011, 12:13 AM
من فترة طويلة مدخلة وشفتكم تبركو للاخ ابن زيدون ان شاء الله خيرلو سمحتم كيف ممكن اني نتوصل للدكتور مدحت عامر

هو بمستشفى ادم بمصر ولو تقصدين رقمه ارسله لك عالخاص

نحن فدائك يا رسول الله
20-01-2011, 01:22 AM
بالنسبه للاعضاء اللى كانوا بيسالوا عن سعر الدواء الالمانى الارثمول فيرتل بلس
وضح لى صديق.. ان ثمن الدواء بالمانيا ب 127 يورو العلبه تكفى لمده 3 شهور فقط
انما اللى سعرة 45 يورو العلبه منه تكفى لمده شهر واحد فقط
و هذا للعلم للجميع
و بالتوفيق ان شاااء الله

أم غنى
20-01-2011, 03:34 AM
تصدقين مع ان وفيه وحده دخلت حياتي لان انها لازالت في تفكيري قبل كم يوم رحت لمجمع تجاري

منحد وتذكرتها غصب جتني حالة حزن والله الثانيه طيبه ودينه ومحترمه وانا حبيتها من كل قلبي

لكن التفكير ادعي في كل صلاة اني انساء الاول وترجع لي الذكريات يااارب هونها علي ليست

سهله العشره تنسي بسرعه وهي اساسآ طيبه كانت معي

اخواني وخواتي الاخ مخاوي الفكر ماينلام علىكلامه ان لوتبغى بنت عمه ترجع يرجعها هذي عشره عمرعاشها معاها مويوم اويومين لكن ان شاءلله زوجتك الجديده تنسيك كل شي يحزنك يارب ولله ان ادعي لك واحسك مثل اخوي ومقدم على حياه جديده ربي يوفقك
اخوي مون ياالله تخيلت موقفك اذا لماعرفنا بنتيجه هرمونات زوجي انها في المعدل التقريبي وبشرناالدكتور مدحت بها بغيت اطيييييييييرمن الفرحه فكيف لماتطلع الحيامن وتكون سليمه من كل شي لان الدكاتره عندنا هنا محطمينا وقال كلها ملخبطه الله ينتقم منهم
اخواني وحده من اعضاء منتدى اخر نصحنتي بأن ياكل زوجي العسل الاصلي وتقول انزوجي يجيبه من الجنوب هو المنبع الاصلي للعسل وتقول كان عنده العدد تقريبا56ملون والحركه صفرررررررررر يعني كأنه عقيم ونسبه الحمل5بالمئه تخيلو تقولي كان ياكل العسل وكلما خلصت علبه جاب الثانيه ولافي العسل اي اضافات فهمتو وكان مستمر اهي وزوجها على قراءه سوره البقره سبحان الله جاذاك الله ماتلاحظون كأني اقول القصه هههههههه المهم تقولي ان شهرمن الشهور جامعني زوجي مره وحده وبعدها تعبت وجانتني نزلت برد وعقبها ماصارشي بيني وبين زوجي ابنهايه الشهر تأخرت الدوره ومافكرت ابدا ان اكون حامل لان لاانا ولازوجي نفكرب الحمل ولاهمهم الكبير الاطفال تقول كنت دايم ادعي لناس اللي ماعندهم الذريه ان ربي يرزقهم وانا ماافكر ادعي لنفسي المهم وتروح تحلل الايقولون انك

yarub:cry:

حااااااااااامل طبعا افرحو مره وقال زوجها خليني اروح احلل واشوف وش الجديد في تحليلي ونشوف كيف تم الحمل وراح ماشاءلله تبارك الرحمن العدد كان ممتاز الحركهاتوقع50في المئه يعني ال**ده من قصتها ان ناكل العسل من دون اضافات وخساير لان علومه ان العسل فيه الفايد90في المئه والباقي من اضافات يفيد بسس10في المئه والحمدلله الحين هي حامل بشهرين
وتنصحني ان زوجي اكل العسل وخاصه قبل الجماع وانا ماتفكر بالحمل
بتاتآ وانا نقرى وره البقره بإستمرار والله يوفق الجميع

الأموره
20-01-2011, 11:01 AM
للاخوات اللي سألو الدكتور بيتر شلايقل في مستشفى كورنيل في نيويورك

عاشقة الامومه
20-01-2011, 11:15 AM
اخي الكريم
:
:
:
الحاله محتاجه نريحها بالفيتامينات والمقويات ولانضغط عليها بالعلاجات الهرمونيه الا اذا استدعت الحاله وتحت اشراف دكتور
نجاح تجارب الاخ مون وابن زيدون دافع كبير لنا في استعمال البرو**يد
هذا يكفي

الحورالصبوره
20-01-2011, 12:06 PM
الحور الصبوورة .. الله يوفقكم ويرزقكم ويبشركم بما يسركم .. امين

جزاكي الله خيرا اختي العزيزه ان شاء الله نسمع منك احلى الاخبار ونفرح بحملك يااااارب

الحورالصبوره
20-01-2011, 12:10 PM
اختي الحور الصبوره, شكرا لعرض تفاصيل زيارتك وبإذن الله تكتبي قصة نجاح العمليه هنا قريبا
والله اني أفرح كثيرا عند نجاح عملية احد الاعضاء وأود ان أرى الجميع يعيش نفس الفرحة اللي عشتها من قبل وهذا سبب وجودي بينكم, اختي انصح زوجك بقراءة سورة الانبياء قبل عملية التفتيش بتدبر وخشوع سائلا المولى عزوجل ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة وان تدعو لنا

بارك الله فيك وجزاك خيرا يا اخي وحفظ الله لك ذريتك وجعلهم من الصالحين .

عاشقة الامومه
20-01-2011, 12:39 PM
[quote=الف ليلة وليلة;1481810]مرحبا اخواني قبل دقايق بس كلمت الدكتور مدحت عامر وسالته عن حالتي الي هو ((حيوانات صفر + عدم وجود الخلايا الام ))

حبيت افيدكم وبسسسسسسسسس

شكر خاص
هو فعلا العمليه عند بيتر شلايقل ب 150 الف ريال انا كلمة السكيرتيره بنفسي والعلاجات بس مدة 3 شهور ب 5 الاف دولار

ابوصقر
20-01-2011, 12:41 PM
الله يوفق الجميع..

اخباااار حلووه..اخونا الشوشلي تاخر علينا عسى المانع خير ياااارب

تحياتي

عاشقة الامومه
20-01-2011, 12:52 PM
اخوي بن زيدون الف الف الف الف مبروك اسفه على التاخير لاني كنت اقرى كل الصفحات الي فاتتني
انا جدا سعيدا لانك نفس حالة زوجي خلل بالجينات الله يفرح قلوبنا ان شاءالله بالاخبار الساره
قصتك دافع اني اعجل بالعمليه

مخاوي الفكر
20-01-2011, 01:03 PM
ام ملاك

مهره

ادعــــــــــــــــــــــــوالله ان مااحد يمر بحالتي وانا قلت لو بغت راح اخذ موافقة زوجتي

مع العلم انها ماارح ترجع يناس انا اتكلم عن احلام والاحلام لاترجع حسبي الله ونعم الوكيل

ام غنى

انتي وجميع من في التجمع اعتبرهم اخواني واخواتي والله علم مافي الغيب اني دبر كل صلاة ادعي لي ولكم

ولك عقيم واشكر لك دعواتك وربي لايحرمن انا وانتي واخواني المسلمين الذريه الطيبه

طيرشلوى
20-01-2011, 01:10 PM
معليش كم يطلع بالسعودى تكلفة العملية عند مدحت

سيف الاسد
20-01-2011, 02:15 PM
ام ملاك

مهره

ادعــــــــــــــــــــــــوالله ان مااحد يمر بحالتي وانا قلت لو بغت راح اخذ موافقة زوجتي

مع العلم انها ماارح ترجع يناس انا اتكلم عن احلام والاحلام لاترجع حسبي الله ونعم الوكيل

ام غنى

انتي وجميع من في التجمع اعتبرهم اخواني واخواتي والله علم مافي الغيب اني دبر كل صلاة ادعي لي ولكم

الله يرحم حالنا ياخوي مخاوي الفكر محد بيحس بوضعنا الا اللي مر بوضعنا والعشره ماتنسا بيوم وليله انا لي سنه من طلقتها ولا قدرت انساها هي تزوجت وانا ادعي لها من كل قلبي ولا عمري دعيت عليها لان اللي سوت من حقها وكل يوم ادعي ربي يرزقني زوجه ترضى فيني وفي حالتي
الله يوفقك يامخاوي ويسعدك في حياتك الجديده وهي فعلا تستاهلك اللي وافقت عليك بظروفك فهي نعم الزوجه ونعم التربيه والاولى ماتستاهل انك تفكر فيها
الله لايجعل بيننا محروما يارب

الحورالصبوره
20-01-2011, 02:30 PM
معليش كم يطلع بالسعودى تكلفة العملية عند مدحت

12000 ألف جنيه مصري

تعمل 2200 دولار واحسبيها 2200 دولار كم تعمل بالريال السعودي

تقريبا اتوقع تعمل 8500 ريال سعودي

ريحانة الورد
20-01-2011, 02:45 PM
اختى طيرشلوى استمروا بالاتصال علي الدكتور مدحت وان شاءالله راح يرد عليكم والله يوفقكم يارب
اختى رحل الغالي صلي صلاة الاستخااااااااااارة واستخيري ربج وما ازود علي كلام الاخوة والاخوات فهم كفوا ووفوا
اختى الحور الصبورة متى راح تعملوا التفتيش المجهرى وربي يوفقكم ان ساءالله
اخوى مخاوى الفكر انا ما الومك العشرة صعب تنساااااااة انا ايش اللي ذابحنى غير العشرة وعلي قولة اخوانا المصريييييييييين العشرة ما تهونش الا علي اولاد الحرااااام
بس حاول تنسااااااة علشااااان خاطر مرتك الجديدة والله يوفقك
اختى الف ليلة وليلة ما اعتقد ان الدكتور مدحت مادى بالع** انا اشوف ان سعرة مناسب بالنسبة للاطباء الاخريييييييييين اللي ما همهم الا الماااااااااااادة واستنزاف اموال المحرومييييييييين
اختى ام غنى الف شكر علي القصة اللي تبعث الامل
اختى حلم الامومة بشرينا عمل زوجج تفتيش مجهري
اخى دوا اعتقد انك قلت راح تعمل تفتييييش مجهري ايش صار وربي يوفقك ويرزقك من فضلة يااااااااارب

الف ليلة وليلة
20-01-2011, 03:59 PM
اختى الف ليلة وليلة ما اعتقد ان الدكتور مدحت مادى بالع** انا اشوف ان سعرة مناسب بالنسبة للاطباء الاخريييييييييين اللي ما همهم الا الماااااااااااادة واستنزاف اموال المحرومييييييييين

بالعكـــــــــس حبيبتي سعرررره ممتاز جدا ومناسب انا ماقصدت على سعر العملية ابدا .... انا حسيت من كلامه بصفه عامة وخاصة لما قلتله على امريكا مع العلم ان اكيييييد امريكا متقدمة كثير فهالمجال

رحل الغالي
20-01-2011, 05:40 PM
ريحانة الورد

وفقك الله أخيتى على ردك ومازلت مستمره على الاستخاره
اسال الله التوفيق

سوسيل
20-01-2011, 05:45 PM
كل الشكر والتقدير لمن ردى على اسألتي
اتصلة على مستشفى ادم ولكن لم يثم الرد علي الي عندة فكرة يعلمني كيف اتنصل وجزاكم الله كل خير

شتاء دافئ
20-01-2011, 07:23 PM
مساء الخير

احزرو مين انا؟؟؟؟؟؟؟
انا غيرت اسمي ههههههههه

المهم بتمنى تدعولي بكرة

اول شي عندي عزومة .......بس مش مشان هيك تدعولي هههههههه

ازا الدكتور وافق رح اطلع عالمستشفى بالليل لحتى اشوف شو قصة الدم اللي مش راضي يوقف
من بعد ما اجتني الدورة وعرفت انو العملية فشلت ضل ينزل دم

وبعدها صار بعد كل جماع ينزل دم كتير
وبضل ينزل وبعدين يوقف

جد خايفة
الله يستر يارب
وكل دكتور بقلي اعملي فحص حمل
مش عارفة بتخوتو علينا ؟؟؟؟؟
لما الدورة تنزل شو ضل؟؟؟؟؟؟
ادعولي ما يكون صاير عندي شي من كثر الابر اللي اخدتها
اخدت فوق 100 ابرة
غير ابر هيبارين
والحبوب
سلامي للجميع

اخوي مخاوي فكر
ع فكرة انا كنت مرتبطة قبل زوجي
قراءة فاتحة
وحتى بعد ما تزوجت كان يضل الشخص الاول يخطر ببالي
لحد ما رحت عند وحدة ترقيني
وقلتلها انو حتى بعد ما تزوج
يضل يحكي انو لاخر يوم بعمره ما حينساني وحيضل نفسه فيني
فصارت تقرا علي انو يشيل نفسو مني ونفسي منو
والحمد لله
الوضع تحسن اكثر بكثيرررررررررررر بعدها
ادعي ربنا يشيلها من تفكيرك

شتاء دافئ
20-01-2011, 07:25 PM
ع فكرة الدكتور مدحت مش غالي ابدا

انا بالاردن بس حقن مجهري بدون تفتيش
كلفتني قريب 9 الاف دولار واحنا كنا نروح الاردن ونرجع بنفس اليوم
مشان نوفر مصاريف فنادق واكل وشرب

الحمد لله ع كل حال

آخر الغيم
20-01-2011, 07:29 PM
يارب يارب يارب ارزق كل من فى التجمع وخارجه واسعدهم برؤية ذرياتهم انك القادر على كل شئ

اختى رحل الغالي استخيرى الله وترى الوحده قبل ماتتزوج شعورها اتجاه الاطفال مو مثل بعد الزواج ... عندى حماى ظل سبع سنوات ماخلف وحصل طلاق وظل فتره وتزوج قبل خمس شهور والبنت الى تزوجها راضيه بحاله لكنه يسعى للخلفه وربى يرزقهم ويرزقنى

نورالقلب
20-01-2011, 07:41 PM
جزاكى الله خير ويرزقنى ويرزقكم الذريه الصالحه عاجل غير اجل

نحن فدائك يا رسول الله
20-01-2011, 07:41 PM
اخوانى و اخواااتى الاعزاء..
الدكتور مدحت ليس ماااادى
هو راجل محترم جداااا
و الله.. لما قولتله اكتب لى اى دواااء.. رد على و قالى كفايه ادويه كده
انت مصااريفك عاليه اوووى على الموضوع ده
و كان حريص على جدا
و قالى انا ممكن اكتبلك دوا و يكون غاااالى جدا. و تقول انا باخد ادويه و خلاص
قالى انما انا بحاول انى الخص عليك الموضوع
و قالى ما لك غير التفتيش
توكلوا على الله يا جماعه..
الدكتور مدحت من الاطباااء القلائل فى مجتمعنا و الله.. اللى بيخافوا على حالاتهم
و ربنا يوفق الجميع

الحورالصبوره
20-01-2011, 08:56 PM
اختي ريحانه ...نحنه ذهبنا للدكتور مدحت وراى تحاليل زوجي ...كان ذهابنا كاستشاره

لاننا نازلين اجازه لبلدنا ...وشغل عند زوجي لكن من نعود نقرر باذن الله

حلاوه حلوه
20-01-2011, 09:37 PM
اختي الحور الصبوره زوجك في اي سن اصيب بالنكاف ؟

وهل عنده صغر بحجم الخصيه ؟

الحورالصبوره
20-01-2011, 10:33 PM
اختي الحور الصبوره زوجك في اي سن اصيب بالنكاف ؟

وهل عنده صغر بحجم الخصيه ؟

اختي حلاوه بالنسبه للسن وهو كان صغير اصيب بالنكاف ...لا عرف بالضبط السن

وحجم الخصييه طبيعي

مهره
21-01-2011, 12:59 AM
ام ملاك

مهره

ام غنى

الله يجزاااك خير اخوي ويتقبل منك الدعاء ولا يحرمك الاجر بالدعاء لنا ويرزقنا اجمعين بالقريب العاجل اللهم امييين

واخوي مخاوي الفكر انا ما الومك بس انا احتريت وحطيت مكاني مكان زوجتك القديمه

وصدقني الفراق صعب انا ساعات بس افكر اموت قهر شلون اقوله طلقني والله قويه عقب هالعشرة سبحان الله ما اقدر حتى لمن صار خلاف بيني وبين زوجي وطلبت الطلاق منه سبحان الله مو بسبب العقم بسبب شي ثاني والله كنت اقوله طلقني وانا ابجي لاني احبه وانا حاسه فيك وحاسه بالحره اللي بقلبك والقهر والله يعوضك خير ويمسحها من قلبك ويعوضك بالزوجه الجديده تكون حنونه عليك ويرزقك منها بالذريه الصالحة اللهم امييييين

ابوصقر
21-01-2011, 08:31 AM
بالنسبه للاعضاء اللى كانوا بيسالوا عن سعر الدواء الالمانى الارثمول فيرتل بلس
وضح لى صديق.. ان ثمن الدواء بالمانيا ب 127 يورو العلبه تكفى لمده 3 شهور فقط
انما اللى سعرة 45 يورو العلبه منه تكفى لمده شهر واحد فقط
و هذا للعلم للجميع
و بالتوفيق ان شاااء الله

iاخوي عبقور بنسبه للغلاج الالماني حصلته بصيدليات المانيه 119 يورو..بس المشكلة لما طلبته اونلاين اضافوا 197 يورو حق الشحن. يعني الشحن اغلى من العلاج نفسه.فحسيت انه مره غالي وغير كذا ماني عارف عن مصداقيتهم ع النت

اتمنى افادتى اذا فيه عندك اي صيدليه باالمانيا ويمكن الطلب منها اونلاين وتكون ثقه ولاياخذون اسعار مبالغ فيها للشحن..

تحياتي

أم...؟!
21-01-2011, 11:42 AM
اختي الحور الصبورة جزاك الله كل خير على هالمعلومات وجعلها في ميزان حسناتك
:
والله سعر 8000 ريال سعودي تعتبر معقولة جدا مقارنة مع باقي المستشفيات
خصوصا ان ماشاء الله تبارك الله المركز دولي والدكتور مشهور,,والله لو كان بالسعودية لسلخنا سلخ!!
الله يسخر لنا خلقه ,, يارب ويعيننا على ما ابتلانا
:
انا زوجي ولله الحمد له 3 شهور عالبروكـــسيد بلس ومفكرة بحول الله اني بشهر شعبان ( بعد مرور 8 شهور على البروكــسيد بلس ) نروح لمركز أدم الدولي د. مدحت عامر
:
تساؤلي اخوتي واخواتي جزاكم الله عني كل خير:
1- هل مدة 8 شهور بروكــسيد بلس كافية ( مع العلم ان زوجي مداوم فقط على خلطة العسل والبذور والبروكــسيد بلس)
وبأذن الله حضيف باقي الادوية من فيتامينات وخاصة .d. e

2-هل يحتاج اكلم المركز واستفسر منهم على الحجز وكذا..؟

3- كم مدة الاقامة اللازمة وتكلفتها في مصر؟

4- هل يصف د. مدحت عامر بالعادة ادوية ونستمر عليها ,, ام يكتفي بالبروكـسيد والعسل ؟!!
:
اعذروني اخوتي واخواتي في الله ,, بس مو عارفة كيف اصوغ اسئلتي ,, واسفة على الاطالة
الله يفرج همنا وهمكم,, ويبلغنا الذرية الصالحة بحوله وسعه فضله ورحمته :)

عاشقة الامومه
21-01-2011, 12:23 PM

بالعكـــــــــس حبيبتي سعرررره ممتاز جدا ومناسب انا ماقصدت على سعر العملية ابدا .... انا حسيت من كلامه بصفه عامة وخاصة لما قلتله على امريكا مع العلم ان اكيييييد امريكا متقدمة كثير فهالمجال
امريكا كتقدمه واجهزتها جدا جدا متطوره لاكن من يقدر عليها
فيزا ومقابلة دكتور وبعيده جدا وغاليه جدا مصر بنظري اوفق

رحل الغالي
21-01-2011, 02:06 PM
ربي لا تذرهم فرداً وأنت خير الوارثين ..

ربي ارزقهم من لدنك ذرية صالحه طيبة انك سميع الدعاء ..

اللهم ارزقهم آجمعين اللهم آمين آمين

اللهم عجل بالفرج لهم وارزقهم من حيث لا يحتسبـــــــــو

لااله الا أنــــــــــت سبحـــانك أنى كنت من الظالميـــــــــــــــــن

khalid555
21-01-2011, 02:55 PM
مساء الخير للجميع
الدكتور الإنسان مدحت عامر
أنا لا أعرفه لكن سمعته نظيفه
وأشهر من نار على علم
وأتمنى من العضو أو العضوه
الذي اتهمه بالماديه أن يخاف الله في نفسه و لا يظلم الدكتور
عملية تفتيش بالميكروسكوب
بقيمة 1200 ريال والمطرفي
يعملها بقيمة 17000 ريال
أمانه من اللي فيهم مادي؟؟
الدكتور مدحت عامر حبيته قبل ما أشوفه لأنه راقي جدا و نادر
من حقك تقول وجهة نظرك
فهي بالآخر وجهة نظر وتمثلك أنت
لكن من حقنا أيضا أن ندافع
و نحق الحق لأننا ناس عادلين ولا نرضى الظلم لأحد

أم...؟!
21-01-2011, 03:16 PM
مساء الخير للجميع
الدكتور الإنسان مدحت عامر
أنا لا أعرفه لكن سمعته نظيفه
وأشهر من نار على علم
وأتمنى من العضو أو العضوه
الذي اتهمه بالماديه أن يخاف الله في نفسه و لا يظلم الدكتور
عملية تفتيش بالميكروسكوب
بقيمة 1200 ريال والمطرفي
يعملها بقيمة 17000 ريال
أمانه من اللي فيهم مادي؟؟
الدكتور مدحت عامر حبيته قبل ما أشوفه لأنه راقي جدا و نادر
من حقك تقول وجهة نظرك
فهي بالآخر وجهة نظر وتمثلك أنت
لكن من حقنا أيضا أن ندافع
و نحق الحق لأننا ناس عادلين ولا نرضى الظلم لأحد

اخي الكريم خالد,,
جعلك الله مفتاح خير ومغلاق شر :)
:
انتبه اخي لا تقع في نفس ما وقع فيه غيرك بالقاء الاوصاف والاحكام على الاخرين
:
اعلم انك قلت ماقلت من باب نخوتك وعفوية مشاعرك الصادقه
وفعلا انا ايضا لا اعرف هذا الطبيب مدحت
ولكن حسب ما اقرء في هذا القسم فأني ارتحت جدا له ولتعامله الطيب مع المرضى
لربما لانه مصري < فشيمة اهل مصر الابتسام والتحبب:D
ولكن في هذا المجال الصعب قل ما نجد طبيب يرفع من معنوياتنا خصوصا في حالتنا هذة:(
:
جعله الله خير مما نظن,, وغفر له مالا نعلم وجعل عمله هذا في ميزان اعماله

:::::

نقطة اخرى اخي,, بخصوص 1200 ريال!!!
الاخت الحور الصبورة- على ما اظن- قالت ان العملية 8000 ريال؟؟
اتلخبطت... كم السعر بالظبط؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:
وجزاك الله عني خير الجزاء

khalid555
21-01-2011, 03:46 PM
أختي أم
أشكر لك مداخلتك
أنا قصدي واضح 1200 سعر التفتيش
الحور قالت 8000
سعر العمليه للزوج وللزوجه مع السحب والإرجاع والأدويه اللازمه
شامله كل شي
أتمنى أكون أفدتك

أم...؟!
21-01-2011, 04:18 PM
أختي أم
أشكر لك مداخلتك
أنا قصدي واضح 1200 سعر التفتيش
الحور قالت 8000
سعر العمليه للزوج وللزوجه مع السحب والإرجاع والأدويه اللازمه
شامله كل شي
أتمنى أكون أفدتك

ماشاء الله يابلاش!!:D
الله يوسع خاطرك,,انا عبالي ان قصد الاخت حور 8000 ريال بس للتفتيش
الله يكرمك,,بالذرية الصالحة ويقر عينك عاجلا غير اجل يارب العالمين
الله يجزيك عني كل خير
::::::
وياليت اللي عنده رقم الدكتور مدحت يرسله لي خاص
::::::
وياليت تردون على اسئلتي اللي سبق وكتبتها,, وسأكررها
1- هل مدة 8 شهور بروكــسيد بلس كافية ( مع العلم ان زوجي مداوم فقط على خلطة العسل والبذور والبروكــسيد بلس)
وبأذن الله حضيف باقي الادوية من فيتامينات وخاصة .d. e

4- هل يصف د. مدحت عامر بالعادة ادوية ونستمر عليها ,, ام يكتفي بالبروكـسيد والعسل ؟!!

المااسة بس حسااسة
21-01-2011, 04:25 PM
اخوااااتي واخواني اليوم في اخر ساعة من يوم الجمعة الدعااااااء مستجااااااااااب
الحواااا واكثرواااا ياااخوتي في الدعاء فان باب الله لن يوصد عن المحرومين

سيف الاسد
21-01-2011, 05:29 PM
ياااااااااااااااااااااااااارب ارزقنـــــــــــــــا بما يسرنــــــــــا ياحي ياقيوم
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
21-01-2011, 05:39 PM
iاخوي عبقور بنسبه للغلاج الالماني حصلته بصيدليات المانيه 119 يورو..بس المشكلة لما طلبته اونلاين اضافوا 197 يورو حق الشحن. يعني الشحن اغلى من العلاج نفسه.فحسيت انه مره غالي وغير كذا ماني عارف عن مصداقيتهم ع النت

اتمنى افادتى اذا فيه عندك اي صيدليه باالمانيا ويمكن الطلب منها اونلاين وتكون ثقه ولاياخذون اسعار مبالغ فيها للشحن..
تحياتي
اخى ابو صقر الغالى
الدوا الالمانى عشان تحصل عليه بثمن رخيص و يكفيك السنه كامله ان شاء الله
لازم اى شخص يشتريه لك من المانيا..
حتى توفر ثمن شحنه لك بهذه القيمه الغير عااديه
موووفق ان شاء الله

أم جليبيب
21-01-2011, 06:15 PM
جزاكم الله جميعا ويسر لكم الخير

أريد أن أستفسر من الذين يستعملون العلاج الألماني ..بحثت عنه في النت وجدته عبارة عن حبوب مختلفة وكبسولة واحدة ..أتمنى أن أعرف مكونات غلاف الكبسولة وجزاكم الله خيرا ..وهل نفع مع حلات الصفر ؟
شكرا لكم .

نحن فدائك يا رسول الله
21-01-2011, 07:36 PM
جزاكم الله جميعا ويسر لكم الخير

أريد أن أستفسر من الذين يستعملون العلاج الألماني ..بحثت عنه في النت وجدته عبارة عن حبوب مختلفة وكبسولة واحدة ..أتمنى أن أعرف مكونات غلاف الكبسولة وجزاكم الله خيرا ..وهل نفع مع حلات الصفر ؟
شكرا لكم .
اختى الفاضله..
الدواء الالمانى لم يستخدمه اى عضو هنا بالصفحه
غير ان فيه احد المشتركين بالموقع عمل 3 مرات تفتيش مجهرى و لم يحصلوا عنده على حيامن
و لكن بعد ان استخدم العلاج الالمانى فى رابع عمليه تفتيش وجدوااااا عنده حيامن و حملت زوجته و لله الحمد..
و مكونات الكبسوله الموجوده بكل مظروف هى عباره عن
الكبسوله اسمها energy
و بها 2 جرام بروتين
و 4 جرام كربوهيدرات
و 4 جرامfatty acids
دعوااااااااااااااااااااتكم

أم جليبيب
21-01-2011, 08:19 PM
اختى الفاضله..
غير ان فيه احد المشتركين بالموقع عمل 3 مرات تفتيش مجهرى و لم يحصلوا عنده على حيامن
و لكن بعد ان استخدم العلاج الالمانى فى رابع عمليه تفتيش وجدوااااا عنده حيامن و حملت زوجته و لله الحمد..
الكبسوله اسمها energy
و بها 2 جرام بروتين
و 4 جرام كربوهيدرات
و 4 جرامfatty acids

الأخ الكريم

جزاكم الله خيرا ورزقكم الذرية الطيبة الصالحة عاجلا غير آجل

أعتذر لطرح سؤالي بطريقة أدق ..هل المكونات هذه لغلاف الكبسولة وليس لمحتوى الكبسولة
بعض الأغلفة مصنوعة من جيلاتين أريد أن أعرف مصدرها قبل شراء الدواء

وجزاكم الله خيرا وشكرا لكم.

المااسة بس حسااسة
21-01-2011, 09:31 PM
اخواني واخواتي كيف تتعاملوا مع اسئلة الفضولين لمن يسالونكم وش سبب تاخير الحمل؟؟؟
ولا خلي زوووجك يشووف نفسه يمكن يكون فيه شي بالنسبة لي انحرج مرة من هذا الكلام ولااعرف ارد واحيانا ارتباكي يزيد الطين بلة
لانهم ضغطوا عالجرح
كثير تمر علي مواقف زي كذا
واذا ربنا رزقكم بحوله وقوته او الي ربنا رزقهم مثل الاخ مون ولكر اش تقولون
طبيعي صار الحمل ؟؟!!!
كلام الناس مايخلص وحتى وان قلو طبيعي وتاخر الثاني ها وش فيكم جالسين على واحد جيبو الثاني

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا

مخاوي الفكر
21-01-2011, 09:37 PM
اختي الماسه بس حسااه

والله ياختي لو كل انسان بيجلس يسمع كلام الناس كان علوم بس كل شي يرجع

لقوة الشخص وايمانه بالله انا ممكن اقوالهم ربي ماارد لان الحمل سبحان الله

مرات علينى مثل هذا الكلام هولاء ناااس يقولونه اما بحسن نيه او ليش ماتتعالجون

وكانهم عايشين معك بالببيت او وش مصبرك عليه وهو كذا مايجيه عيال زي ماقيل

أم...؟!
21-01-2011, 10:25 PM
اخواني واخواتي كيف تتعاملوا مع اسئلة الفضولين لمن يسالونكم وش سبب تاخير الحمل؟؟؟
ولا خلي زوووجك يشووف نفسه يمكن يكون فيه شي بالنسبة لي انحرج مرة من هذا الكلام ولااعرف ارد واحيانا ارتباكي يزيد الطين بلة
لانهم ضغطوا عالجرح
كثير تمر علي مواقف زي كذا
واذا ربنا رزقكم بحوله وقوته او الي ربنا رزقهم مثل الاخ مون ولكر اش تقولون
طبيعي صار الحمل ؟؟!!!
كلام الناس مايخلص وحتى وان قلو طبيعي وتاخر الثاني ها وش فيكم جالسين على واحد جيبو الثاني

اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا

اه يا اختي الماسه,,!!
بجد حالة,,انا مدري احمد ربي عالغربة ولا ادعيه يفكني منها؟!
الفايدة الوحيدة من الغربة ,, اني ما اتعرض لمثل هالاسئلة
بس الوالدة -الله يحفظها ويكرمني وابشرها بحملي- دوم تسألني,,ولازم لازم تقولي لي : فلانه تسلم عليكي ,, وتقول هاه بنتك ما حملت؟
طبعا انا اهلي ما يدرون,,عن السبب
مغير اكذب عليهم واقلهم اننا سليمين ,, والتاخير مجرد وقت - استغفر الله-
والله اكذب غصب عني,, ما ودي احرج زوجي قدامهم
ولا ودي اشيلهم همي,,,:cry:
::::
يمكن لان لسه انا صار لي سنتين بس من تزوجت,,واسأل الله انه ما اكمل الثالثه الا وانا حامل يارب
:
بجد اخاف تطول الفترة -لاسمح الله- اقوم اتورط وش ارد للناس
وبالاجازة الجايه,,في عندنا زواج ولازم احضره باذن الله<< وربي شايله هم وش ارد؟؟؟؟!!!!!!:confused:
:
وطبعا ًياليتهم بس يكتفون بالاسئلة,,الا وحده جات لحدي وادتني رقم ممرخه < عبالها السبب مني!!:(
:
:
والله لو هالناس ينشغلون بنفسهم ابركلهم,, وصدقتي لو جبنا ولد حينشبون لنا وين الثاني؟؟
:
:
انا فااااااااااااااشلة في الكذب علموني,,:D

الحورالصبوره
21-01-2011, 10:37 PM
:
خصوصا ان ماشاء الله تبارك الله المركز دولي والدكتور مشهور,,والله لو كان بالسعودية لسلخنا سلخ!!
:
انا زوجي ولله الحمد له 3 شهور عالبروكـــسيد بلس ومفكرة بحول الله اني بشهر شعبان ( بعد مرور 8 شهور على البروكــسيد بلس ) نروح لمركز أدم الدولي د. مدحت عامر
:
وبأذن الله حضيف باقي الادوية من فيتامينات وخاصة .d. E

:
اعذروني اخوتي واخواتي في الله ,, بس مو عارفة كيف اصوغ اسئلتي ,, واسفة على الاطالة

اختي العزيزه: الدكتور مدحت لاهل الصفر يحله مباشرتا على المسح المجهري...لايصف اي دواء حت البرو**يد

اما من ناحية الحجز امكانك قبل النزول ب 10 ايام كافيه تتصلي وتتحدي موعد

أم...؟!
21-01-2011, 10:52 PM
اختي العزيزه: الدكتور مدحت لاهل الصفر يحله مباشرتا على المسح المجهري...لايصف اي دواء حت البرو**يد

اما من ناحية الحجز امكانك قبل النزول ب 10 ايام كافيه تتصلي وتتحدي موعد

اختي حور ,, الله يعينك بحكم انك رديتي < حتشعبط فيكي شعبطة:D

طيب اختي حور,, بخصوص فترة الاقامه وكذا,,كيف؟؟ كم المدة

ولا نروح وبعدين نرجع..؟؟ ترى ميح ماعندي اي خلفية بصراحة:confused:
:
لان بصراحة لو ربي سهل حروح انا وزوجي على شعبان ,, واهلنا مايدرون

العملية صعبه,, يحتاج اعلم امي وتجي معايا؟؟

ولا ممكن تتم في الكتمان,,!!!

اي وبخصوص 8 شهور بروكـسيد بلس يكفي ( من هنا الين شعبان ان شالله )
سامحيني ازعجتك باسئلتي,, الله يجزيكي عني خير الجزاء ويفرحكم بالذرية الصالحة قريب يارب:)

moonwalker
21-01-2011, 11:55 PM
لله الحمد والفضل والمنه
الله اكبر ولله الحمد
اخواني واخواتي الأعزاء، أعلن لكم أن الأخت حلم الأمومه ذهبت وزوجها الى الدكتور مدحت عامر، وكانت قد استشارتني اكثر من مره وأخذ زوجها البروكــسيد وكنت بحمدالله متفائل لأن حالة زوجها مثل حالتي وكان الفرج!!
لقد وجدو في تحليل 100 حيوان منوي كامل ولكن بعضها كان ميت وهذا نص رسالتها لأنها واجهت صعوبات بالدخول على المنتدى

الحمد لله مبارح وصلنا القاهره وعلى طول رحنا للدكتور مدحت وعمل لزوجي فحص السائل المنوي والحمد لله وجد 100حيوان منوي ولكن نسبه كبيره منه ميت وفي كمان بطئ بالحركه لكن الحمد لله لإنه هلأ سارت حالته ضعف مش صفر وحكالنا الدكتور إنو رح يعملنا حقن مجهري ويوم السحب إزا ما وجد بالفحص العادي منويات جيده رح يعملو مسح مجهري وحكى إنو بنسبة95% رح يلائي بالخصيه
ا لحمد لله من قبل ومن بعد
والله حبيت أخبرك لإنه والله إنت بمثابة أخ إلي ومتأكده إنو رح تفرحلنا :)
بس حبيت أطلب منك إزا في مجال تخبرهم بطبيبي باللي حكيتلك ياه لإنه الكل طلب مني إني أخبرهم شو بسير معي وأنا للأسف عندي مشكله إني أدخل على طبيبي من تلفوني لإني ما جبت اللاب توب معي
وشكرا جزيلا إلك

اختي حلم الأمومه, والله ان الفرحة لتغمرني لهذا الخبر الرائع ..الحمدلله
أسأل المولى عز وجل ان يوفقهم في عملية التلقيح وان يهبهم ويهبكم الذريه الصالحة المعافاة .. انه على كل شئ قدير

طيب الود
22-01-2011, 12:18 AM
لله الحمد والفضل والمنه
الله اكبر ولله الحمد
اخواني واخواتي الأعزاء، أعلن لكم أن الأخت حلم الأمومه ذهبت وزوجها الى الدكتور مدحت عامر، وكانت قد استشارتني اكثر من مره وأخذ زوجها البرو**يد وكنت بحمدالله متفائل لأن حالة زوجها مثل حالتي وكان الفرج!!
لقد وجدو في تحليل 100 حيوان منوي كامل ولكن بعضها كان ميت وهذا نص رسالتها لأنها واجهت صعوبات بالدخول على المنتدى

الحمد لله مبارح وصلنا القاهره وعلى طول رحنا للدكتور مدحت وعمل لزوجي فحص السائل المنوي والحمد لله وجد 100حيوان منوي ولكن نسبه كبيره منه ميت وفي كمان بطئ بالحركه لكن الحمد لله لإنه هلأ سارت حالته ضعف مش صفر وحكالنا الدكتور إنو رح يعملنا حقن مجهري ويوم السحب إزا ما وجد بالفحص العادي منويات جيده رح يعملو مسح مجهري وحكى إنو بنسبة95% رح يلائي بالخصيه
بس حبيت أطلب منك إزا في مجال تخبرهم بطبيبي باللي حكيتلك ياه لإنه الكل طلب مني إني أخبرهم شو بسير معي وأنا للأسف عندي مشكله إني أدخل على طبيبي من تلفوني لإني ما جبت اللاب توب معي
وشكرا جزيلا إلك

أسأل المولى عز وجل ان يوفقهم في عملية التلقيح وان يهبهم ويهبكم الذريه الصالحة المعافاة .. انه على كل شئ قدير

ماشاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروووووووووووووك اختي حلم الامومه والله يجزاك خير اخي العزيز وحبيبي ابو كريم

هذي الاخبار الحلوة اللي ترفع المعنويات وتبث الفرح وكل يوم عضو يفتش ويلاقون عنده منويات اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك

اللهم ارحم اخواننا في التجمع واجعل ســـــــنــ2011 ـــــة خير للجميع

بالتوفيق لاختنا حلم الامومة وان شاء الله تحمل والحلم يصبح حقيقة عاجلا غير اجل

واكرر شكري لك اخووووي الكبير ابوكريم

مناير123
22-01-2011, 12:41 AM
أخي مون ولكر خبررررررررررررررر بمليوون

والله بشاارة مفرررحة وتعطي الامل وأخباررررررررر حلوووة في بداية هذه السنه الجديده
وبأذن الله انها سنة خيرررررررررر وفال طيب علينا

مبررروك أختي حلم الامومة وبأذن الله انها حلم بداء يتحقق ... وكلنا فرحنا لك

مهره
22-01-2011, 12:45 AM
اختى الفاضله..
الكبسوله اسمها energy
و بها 2 جرام بروتين
و 4 جرام كربوهيدرات
و 4 جرامfatty acids

اخوي انا جربت العلاج الالماني الفيرتل بلاس والحمدالله مالقو في زوجي حيوانات منويه

وللعلم زوجي اكلها. لمدة سنه كامله بالع** قبل لا ياكلهم كانت نتيجه العينه افضل

وحتي الدكتور اللي وصفها لنا قال هذة حبوب جديده لم تثبت فايدتها وصمم زوجي ورحنا لالمانيا وشريناها

وللحمدالله علي كل حال وباقي عندي منها كرتون ونص من هذه الحبوب لان زوجي شرا لسنه ونص

وحاليا يستخدم البرو**يد بلس وان شاءالله تغير الامور وتحسن حالة زوجي ويصير عندة حيوانات منويه واحمل ولكم اجمعين اللهم امين

حلاوه حلوه
22-01-2011, 12:49 AM
ماشاء الله تبارك الله

مبرووووووووووووووك اختي حلم الامومه فرحت لك من كل قلبي الله يرزقكم يارب

جزاك الله خير اخوي مون على هذا الخبر

نحن فدائك يا رسول الله
22-01-2011, 12:50 AM
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك
لاختنا حلم الامومه وزوجها
و ربنا يسمعنا عنها خبر حملها ان شاء الله

قصة حياه
22-01-2011, 12:51 AM
معليش سؤال لان التكاليف ذبحتنا
المطرفي يأخذ على المسح المجهري حوالي 13000 ريال غير قيمة التجميد وأنس فكرة يقدمون لك خصم هل الدكتور مدحت يقدم سعر أقل ؟؟؟

امنيات..
22-01-2011, 12:52 AM
مشاءالله تبارك الله اختي حلم الامومه الف مبروك وعقبال ماتكمل فرحتك بالحمل السليم عسى ربي يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه
اخي موون جزاك الله خير عالاخبار المفرحه وعقبالنا وكل اللي بالمنتدى..

nour_79
22-01-2011, 12:54 AM
ما شاء الله اعضاء كثير موجودين
مبروك لحلم الامومة وعقبال ما نبارك للباقى يارب
سلامى للجميع

ام نائلة
22-01-2011, 12:54 AM
الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووك اختي حلم امومة مشكور اخي مون ولكر على الخبر الرائع عقبااااااااااااااااااال كل من في التجمع و خارج التجمع ياااااااااااااااااارب

المااسة بس حسااسة
22-01-2011, 12:59 AM
والله كذااااااا الاخبااااااااااار ولا بلااااااااش
ولله الحمد بدات الاخبار الحلوة تجي ورا بعض
والله فرحت للاخت حلم الامووووووووووومة من كل قلبي
ان ربنا عوض صبرها وصبر زوجها خيييييير
وتستاااهل كل خير افتكرت
لمن كانت تقول انها اعتزلت الناس
وصارت ماتطلع بسبب عقم
زوجها
الف الف الف مبرووووووك اخت حلم الامومة
وعقباااال ماتبشرينا بالحمل ياااااارب وجميع الاخوات الطيبات والاخوة في هذا التجمع ....

غايتي الجنه
22-01-2011, 01:01 AM
لله الحمد والفضل والمنه
الله اكبر ولله الحمد
اخواني واخواتي الأعزاء، أعلن لكم أن الأخت حلم الأمومه ذهبت وزوجها الى الدكتور مدحت عامر، وكانت قد استشارتني اكثر من مره وأخذ زوجها البروكــسيد وكنت بحمدالله متفائل لأن حالة زوجها مثل حالتي وكان الفرج!!

وشكرا جزيلا إلك

الله أكبر الله أكبر الله أكبر ماشاء الله . الله يباركلهم ويتمم عليهم . والله بكيت من الفرحه حتى صرت أدور من غير شعور من الفرحه سبحان الله ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم اللهم لك الحمد والشكر الذي أفرح قلب أختنا حلم الأمومه وأفرحنا معها
وشكر خاص للأخ مون أبو كريم وسبحان الله أتفائل بدخولك ومشاركاتك معنا لك شكري وامتناني على البشرى الطيبه
سبحان الله اللهم أفرح جميع من في المنتدى يارب الفال لكم يأخوان وياأخوات بأذن الله اللهم أجعل هذه السنه فرج لهمومنا وكرباتنا يارب إنه عليك هين سبحانك
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

روح الامل2
22-01-2011, 01:08 AM
الف مبرووك اختي حلم الامومه وعقبال الحمل السليم التام المعافى 9 شهور ياارب

وعقبال مايستجيب ربنا دعانا وتهل البشاير على هالتجمع

khalid555
22-01-2011, 01:09 AM
ألف مبروك أختي حلم الأمومه
وألف شكر أخي أبو كريم على الأخبار الحلوه

أم غنى
22-01-2011, 01:10 AM
الف الف الف مبروك ياحلم الامومه وحلمك بدى يتحقق الحمدلله وجزاك الله خير اخي ابوكريم على الخبر الحلو بس سؤالي لك انا سمعت ان عند الدكتور مدحت ماده توضع على الحيوانات المنويه اللي مثل حاله زوج حلم الامومه وممكن تحرك بعدهالماده وممكن لاااا هل سمعت بالهشي وشكرااااااااااا

روح الامل2
22-01-2011, 01:17 AM
غدا عملية زوجي تفتيش
خاايفه

مسويه قويييه اهديه وانا اكثر خووف منه بس مابي ابين له ياااارب يرحم حالنا يارب
sl:
وقت العملية بكره وبكون لحالي مااحد معاي بمصيبتنا لانه هالموضوع مقفلينه بالشمع الاحمر مع الكل
دعواتكم ربي يرحم وحدتي ويطمن قلبي ويرزقني و يلهمني الصبر ويعوضني ويرضيني بنتائج العمليه :(

khalid555
22-01-2011, 01:27 AM
الله يطمن قلبك و يريحك اختي روح الأمل
وإن شاء تحصلون حيامن يا رب
بس ما قلتي لنا اختي عند أي دكتور بيسويها زوجك

غايتي الجنه
22-01-2011, 01:28 AM
:
:
:
وبأذن الله حضيف باقي الادوية من فيتامينات وخاصة .d. E

:

اختي حور ,, الله يعينك بحكم انك رديتي < حتشعبط فيكي شعبطة:d

:

سامحيني ازعجتك باسئلتي,, الله يجزيكي عني خير الجزاء ويفرحكم بالذرية الصالحة قريب يارب:)

أختي بأذن الله إنها 8 شهور كافيه وان اطلت المده يكون أفضل ولكن استخيري وتوكلي على الله والله يطرح فيها البركه وان شاء الله تلاقون بالتحليل وليس بالتفتيش بأذن الله زي ما حصل مع أختنا حلم الأمومه ( طمعنا بس الله كريم سبحانه ) والأفضل الزياره الأولى استشاره وتقييم نسبة العمليه وهل تحتاجين تتجهزي ولا لأ ونصيحتي لا تكثرين الأدويه على زوجك واذا ناويه بعض الفيتامينات لا تطولي عليها أكثر من شهرين وخلي تركيزكم على البرو**يد بالنهايه لوحده
ومن رأيي ما تقولين لأهلك عن سفرتكم العلاجيه خليكم كأنكم رايحين سياحه والعمليه بأذن الله ماهي صعبه وان شاء ترجعين وتبشرينها بالحمل بأذن الله
وكلمي المستشفى واستفسري قبل السفر بمده عن مدة الأقامه وغيرها أفضل
رقم المستشفى 0020237609071 بالتوفيق أخيتي

غايتي الجنه
22-01-2011, 01:34 AM
غدا عملية زوجي تفتيش
خاايفه

sl:
وقت العملية بكره وبكون لحالي مااحد معاي بمصيبتنا لانه هالموضوع مقفلينه بالشمع الاحمر مع الكل
دعواتكم ربي يرحم وحدتي ويطمن قلبي ويرزقني و يلهمني الصبر ويعوضني ويرضيني بنتائج العمليه :(

الله يوفقكم يارب وتبشرينا غدا بنجاح العمليه يارب بانتظارك الله معاكم
سؤالي وين بتسوونها عند أي دكتور وهل استخدم زوجك البرو**يد

طرطشلي
22-01-2011, 01:41 AM
حلم الأمومة
مبرووووووووووووووووووك الف الف الف مليون مبروك
اللهم ك الحمد اولا واخرا وظاهرا وباطنا ولك الحمد كما يليق
بجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,
الله يتمم نعمته عليك ويرزقك بالحمل السليم المعافى يارب يارحيم ...
دعواتي لك ..

روح الامل2
22-01-2011, 01:45 AM
الله يطمن قلبك و يريحك اختي روح الأمل
وإن شاء تحصلون حيامن يا رب
بس ما قلتي لنا اختي عند أي دكتور بيسويها زوجك

امين يارب ويرزقنا جمييع

عند الدكتور عمرو المليجي بسليمان فقيه

روح الامل2
22-01-2011, 01:47 AM
الله يوفقكم يارب وتبشرينا غدا بنجاح العمليه يارب بانتظارك الله معاكم
سؤالي وين بتسوونها عند أي دكتور وهل استخدم زوجك البرو**يد

عند الدكتور عمرو المليجي

نعم استخدم البرو**يد وخلطه قلب السبع ستة شهور هذا اخر استخدماته
والا قبلها كثيرر من الاعشاب وخلطات العسل
والحمدلله على كل حال

سوسيل
22-01-2011, 02:20 AM
الحمد لله والشكر لله الف مبروك اختي حلم الامومة ان شاء ربي يفرح قلبك مش عارفة نوصف فرحتي يارب يتمم عليكي

سوسيل
22-01-2011, 02:24 AM
اختي روح الامل ان شاء الله تفرحي وتفرحين معاك يارب

امنيات..
22-01-2011, 02:31 AM
غدا عملية زوجي تفتيش
خاايفه

sl:

يارب يارحمن يارحيم تقبل دعوتها ودعائنا وترحم حالنا وتجبر خواطرنا وتفرح قلوبنا يارب
عسى ربي يفرحك اختي وانشاءالله تبشرينا قلوبنا عندك

نحن فدائك يا رسول الله
22-01-2011, 02:33 AM
موفقه اختى روح الامل2
و ربى معكم ان شاء الله
و القلق و الخوف ده شئ عاااادى
اقرأوا سورة الانبياء الليله ان شاء الله.. و اقيموا الليل .. و عليكم بالدعاء
و ان شاء الله خيرررر
لكم الله

الحورالصبوره
22-01-2011, 03:11 AM
اختي حور ,, الله يعينك بحكم انك رديتي < حتشعبط فيكي شعبطة:d

:

"5"]ولو اختي العزيزه مافي اي ازعاج تأمرين امر نحنو في الخدمه....اي استفسار انا حاضره...

اختي هم المركز يطلبون منك الحضور قبل معاد الدوره بأيام من اجل يعملولك تحاليل ويبدئو معك التنشيط من ثاني يوم الدوره

من اكملو معك التنشيط يدخلو زوجج العمليه لو ربنا قدر وشاء ويلاقو الحيوانات ((باذن الله يلاقون حيوانات سليمه وكامله))

بعد زوجج ب اربع ساعات ادخلوكي ويسحبو منك البيوض(لو مافي تتلغي عملية سحب البيوض)

تحتاجون اقامه شهر.... وبالنسبه للعمليه اني ماجربتها لحد الان ....لكن اكثر البنات اقولو هيا مافي اي صعوبه بعد سحب البيوض ومن تفيقي من البنج تحسي بوجع ويعطوكي مسكنات.....وخلاص بعده الترجيع الراحه فقط... مافي اي صعوبه باذن الله......وخليها بالكتمان افضل وانتي مو لحالك فحشاه لله تعالى ان ينسى عباده...

وبالنسبه للبرو**يد اعتقد المده كافيه بـــــــــاذن اللـــــــــه[/center]

الحورالصبوره
22-01-2011, 03:19 AM
الف ......الف ...الف مبروووووك اختي حلم الامومه يارب تبشرينا بخبر حملك ياااارب

اخي مون شكري لشخصيتك الكريمه على بث لنا الاخبار الطيبه

طيرشلوى
22-01-2011, 03:30 AM
اختى روح الامل فى هذى الساعة انشاء الله الدعوة مستجابة
الله يفرح قلبك وقلوب الجميع ولايحرمنا احساسنا بالامومة
الساعة تشير الى ((3,30))صباحا

الحورالصبوره
22-01-2011, 03:32 AM
بالتوفيق اختي روح الامل:

توكلي واستعيني بالله...باذن الله ميضيع لكم اي تعب...

وان شاء الله تبشــــرينـــــــا بسماع الاخبـــــــــار الطيـــــبة

ميمي1405
22-01-2011, 07:06 AM
الف مليون مبروك لعاشقه الامومه يااااااارب كمل فرحتها بالحمل الطبيعى يارب

ميمي1405
22-01-2011, 07:11 AM
اسفه على اللخبطه مبروك لحلم الامومه بس يارب يكون فال خير لها واسفه مره ثانيه

أم الهيثمـ
22-01-2011, 08:26 AM
لله الحمد والفضل والمنه
الله اكبر ولله الحمد

وشكرا جزيلا إلك

الف الف مبروووك أختي حلم الامومة
الله يرزقكم من فضله وتبشرينا بحملك بإذن الله
دعواتي لك الله يسهل أمورك ويحقق مبتغاك

جزاك الله خير أخي moonwalker

رغودي القرني
22-01-2011, 08:55 AM
وش فوائد كرفيس لحيونات المنويه

ابوصقر
22-01-2011, 10:30 AM
حلم الأمومة
مبرووووووووووووووووووك الف الف الف مليون مبروك
اللهم ك الحمد اولا واخرا وظاهرا وباطنا ولك الحمد كما يليق

بجلال وجهك وعظيم سلطانك,,,

الله يتمم نعمته عليكي ويرزقك بالحمل السليم المعافى يارب يارحيم ...

دعواتي لك .

moonwalker
22-01-2011, 12:31 PM
الأخت حلم الأمومة بعثت بالرسالة التاليه

بحكي لأخوتي وأخواتي بمنتدى طبيبي الله يبارك فيكم يا رب والله إنكم خجلتوني بلطفكم وتعاطفكم تسلمووووولي يا أحلى ناس بحبككككم كتييير :)
وشكري الكبير لصلة الوصل بينا أخوي العزيز مون والكر :)
وشكري الخاص للدكتور اللي ما في كلام بالدنيا ممكن يوفي حقه الدكتور العلامه مدحت عامر هالرجال فزيييييييع أخلاق وعلم وفهم وتواضع بالفعل إنو إنسان بكل معنى الكلمه .
أختكم حلم الأمومه

مخاوي الفكر
22-01-2011, 01:25 PM
يااااااااارب ياكريم تفرح قلوبنى جميعآ بالذريه

أم جليبيب
22-01-2011, 01:58 PM
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وفق الله الأخت حلم الأمومة وحقق بغيتها -آمين-

اخوي انا جربت العلاج الالماني الفيرتل بلاس والحمدالله مالقو في زوجي حيوانات منويه

وللعلم زوجي اكلها. لمدة سنه كامله بالع** قبل لا ياكلهم كانت نتيجه العينه افضل

وحتي الدكتور اللي وصفها لنا قال هذة حبوب جديده لم تثبت فايدتها وصمم زوجي ورحنا لالمانيا وشريناها

وللحمدالله علي كل حال وباقي عندي منها كرتون ونص من هذه الحبوب لان زوجي شرا لسنه ونص

وحاليا يستخدم البرو**يد بلس وان شاءالله تغير الامور وتحسن حالة زوجي ويصير عندة حيوانات منويه واحمل ولكم اجمعين اللهم امين

أختي مهره فشلتيييييييييييييييني!! -الله يفرج عليكم-

صراحة ظننت أن العلاج الألماني أفضل من بروكــسيد !!..ولقد أرسل زوجي إلى ألمانيا لأخ يشتري الدواء
ولا أستطيع أن أقول له الآن ألغي شراء الدواء!!

حرت والله أيهما أفضل الدواء الألماني أو بروكــسيد ..تعبت والله شكلي أترك كل شيء

سمـــو انثـــى
22-01-2011, 02:06 PM
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..
أختي حلم الأمومة
مبروووووك ألف مبروك عقبال بشارة الحمل الله يتمم لكم فرحتكم بأحلى توأم يارب ..
أختي روح الأمل2
أسأل الله بمنه وكرمه أن يفرح قلبك وقلب زوجك ويسر خاطركم بالنتيجة الحلوة اللي ترضيكم ..