المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 [50] 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

روح الامل2
28-03-2011, 10:17 PM
الحمدلله من قبل ومن بعد
انا لله وانا اليه راجعون
فشلت عمليتي اليوم حللت وطلع مافيه حمل
يارب اربط على قلوبنا وصبرنا وعوضنا خير ياررب

غايتي الجنه
28-03-2011, 10:20 PM
أحيي أختي أم غنى نورتي والله فقدناك
والله يسمعنا خير على أختنا ألماسه ويقومها بالعافيه يارب

أخواني وأخواتي الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة يارب
تجربتي مع الخلايا الجذعية
أولا حالتي :عندي الحيوانات المنوية صفر ووهرمون اف اس اتش مرتفع نوعا ما والتسترون منخفض نوعا ما وهذا للمعلومية مو مهم والسبب في هذا كانت الخصيتين عندي معلقة وتم انزالها في سن متقدم وذهبت لمراكز كثيرة واستخدمت خلطات ولكن الحمد لله على كل حال وعملت عملية مسح مجهري في سمير عباس والنتيجة صفر ولا يوجد سوى خلايا سرتولي فقط . والاطباء كل ماسمع في واحد شاطر في مجال العقم واروح يقول انتظر تتطور الطب والعلم والعلم عند الله طبعا .
وانا سمعت عن تطبيق الخلايا الجذعية في الأردن في مستشفى الدكتور "نجيب ليوس " فقمت بالاتصال بهم قالوا ارسل التقريرالاخير لك عشان الدكتور يطلع علية ونشوف راح يقبلك وبالفعل ارسلت تقرير عملية المسح وطلب مني تحاليل هرمونات عملتها وارسلتها بالفا** شافها الدكتور وقبل الحالة واعطاني موعد ورحت لهم قابلت العالم الخاص بالخلايا الجذعية فقام بسحب خلايا من اسفل الظهر فية واعطاني موعد لحقنها في الخصية على ثلاث مراحل يعني اروح الاردن كل 3 اسابيع وبعدها قال في 6/4/2011 عملية مسح مجهري . لكن تفاجئت باتصال من الدكتور يأجل العملية وطلب مني استخدم ابر وحبوب محفزة طبعا غير الحبوب اللي صرفها بعد اخر حقن . وبلغني ان فية تجربة جديدة وهي انة يتم سحب الخلايا من المريض صباحا وتتم اعادتها مساء وفرصةنجاحها افضل من التجربة اللي عملتها انا وعرضت عليه ان اعملها وباقي مارد مني الى اليوم لاني قلت طالما تأجلت العملية نعمل هذة التجربة وعلى الله .
وتجربة الخلايا اللي عملتها اظهرت حيوانات منوية مع ناس قبلي لكن وحدة حقنت اربعة اجنة واسقطت واخرى 2 ولكن ارتفع هرمون الحمل وفشل .
واخيرا .. اوصيكم ونفسي بتقوى الله وفعل الطاعات والدعاء الدعاء وربنا راح يفرجها والعملية حاليا تكلف 2500 دينار يعني حول 14 الف ريال سعودي وسمعت انها بعد مايعتمد نجاحها بتكون اغلى وسلامتك ادعوا لي بان يسهل الله الامور لي ولكم وان يختار لنا الخيرة الطيبة يارب."ابو محمد بإذن الله قريبا " لي ولكم

أشكرك أخوي حمد88 على إفادتنا والله يوفقك ويرزقك ويفرح قلبك ونتطمن على نتيجتك عن قريب
حتى أخونا الشوشلي الله يفرجها عليه وعليك يابو محمد وتبشرونا . بحفظ الرحمن

غايتي الجنه
28-03-2011, 10:26 PM
الحمدلله من قبل ومن بعد
انا لله وانا اليه راجعون

لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يعوضك أختي روح الأمل2
أنصحك بالمره الجايه تسوين عمليتك بمستشفى دله شاااطرين بأطفال الأنابيب بأذن الله وهذي أسباب والتوكل على الله

khalid555
28-03-2011, 10:33 PM
مساء الخير للجميع
الله يعطيك العافيه أخي حمد على ذكر تجربتك وإفادتك للجميع
وأرجوا من الله أن لا يضيع لك تعبا يا رب العالمين
طيب يا خوي ولا عليك أمر وش إسم الأبر اللي صرفها لك الدكتور حاليا
أخي حمد هل العمليه مؤلمه أو أن ألمها محتمل

khalid555
28-03-2011, 10:39 PM
مساء الخير للجميع
الله يعطيك العافيه أخي حمد على ذكر تجربتك وإفادتك للجميع
وأرجوا من الله أن لا يضيع لك تعبا يا رب العالمين
طيب يا خوي ولا عليك أمر وش إسم الأبر اللي صرفها لك الدكتور حاليا
أخي حمد هل العمليه مؤلمه أو أن ألمها محتمل

ام ملاك مستقبلا
28-03-2011, 10:52 PM
الحمدلله من قبل ومن بعد
انا لله وانا اليه راجعون

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون ربنا يصبركم

ويعوض صبركم خير ان شاء الله خلى ثقتكم بالله كبيرة

وكونوا واثقين ان ربنا هايكرمكم ان شاء الله وده طبيعى جدا

عمليات الانابيب دائما عايزه صبر وقوة اراده وعزيمة

عشان تنجح معاكم باذن الله

خالد عدوي
28-03-2011, 11:11 PM
سبحان الله

أم الهيثمـ
29-03-2011, 12:05 AM
أولا حالتي :عندي الحيوانات المنوية صفر ووهرمون اف اس اتش مرتفع نوعا ما والتسترون منخفض نوعا ما وهذا للمعلومية مو مهم والسبب في هذا كانت الخصيتين عندي معلقة وتم انزالها في سن متقدم وذهبت لمراكز كثيرة واستخدمت خلطات ولكن الحمد لله على كل حال وعملت عملية مسح مجهري في سمير عباس والنتيجة صفر ولا يوجد سوى خلايا سرتولي فقط . والاطباء كل ماسمع في واحد شاطر في مجال العقم واروح يقول انتظر تتطور الطب والعلم والعلم عند الله طبعا .
وانا سمعت عن تطبيق الخلايا الجذعية في الأردن في مستشفى الدكتور "نجيب ليوس " فقمت بالاتصال بهم قالوا ارسل التقريرالاخير لك عشان الدكتور يطلع علية ونشوف راح يقبلك وبالفعل ارسلت تقرير عملية المسح وطلب مني تحاليل هرمونات عملتها وارسلتها بالفا** شافها الدكتور وقبل الحالة واعطاني موعد ورحت لهم قابلت العالم الخاص بالخلايا الجذعية فقام بسحب خلايا من اسفل الظهر فية واعطاني موعد لحقنها في الخصية على ثلاث مراحل يعني اروح الاردن كل 3 اسابيع وبعدها قال في 6/4/2011 عملية مسح مجهري . لكن تفاجئت باتصال من الدكتور يأجل العملية وطلب مني استخدم ابر وحبوب محفزة طبعا غير الحبوب اللي صرفها بعد اخر حقن . وبلغني ان فية تجربة جديدة وهي انة يتم سحب الخلايا من المريض صباحا وتتم اعادتها مساء وفرصةنجاحها افضل من التجربة اللي عملتها انا وعرضت عليه ان اعملها وباقي مارد مني الى اليوم لاني قلت طالما تأجلت العملية نعمل هذة التجربة وعلى الله .
وتجربة الخلايا اللي عملتها اظهرت حيوانات منوية مع ناس قبلي لكن وحدة حقنت اربعة اجنة واسقطت واخرى 2 ولكن ارتفع هرمون الحمل وفشل .
واخيرا .. اوصيكم ونفسي بتقوى الله وفعل الطاعات والدعاء الدعاء وربنا راح يفرجها والعملية حاليا تكلف 2500 دينار يعني حول 14 الف ريال سعودي وسمعت انها بعد مايعتمد نجاحها بتكون اغلى وسلامتك ادعوا لي بان يسهل الله الامور لي ولكم وان يختار لنا الخيرة الطيبة يارب."ابو محمد بإذن الله قريبا " لي ولكم

جزاك الله خير على ذكر تجربتك والله ييسرها لك ويكتب لها النجاح بإذن الله
ويرزقك من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

و حمدلله على السلامة

أم الهيثمـ
29-03-2011, 12:18 AM
الحمدلله من قبل ومن بعد
انا لله وانا اليه راجعون

صبراً جميل والله المستعان

الله يعوضك خيرا أختي ..
ويثبتك على طاعته ويرزقك من فضله

نووور2007
29-03-2011, 12:31 AM
الله يرزقك اختي روح الامل من واسع فضله الله كريم

أم غنى
29-03-2011, 01:38 AM
هلااخوي مخاوي سألت عنك العافيه والصحه لاولله غيبتي موعزوف بالع** ولله كل يوم نفسي ادخل واطمن عليكم ولله بس لظروف اجبرتني على الانقطاع والان ادخل من كونكت اختي ماصدقت انها عطتنيه عشان ادخل واسولف معاكم واهم شي اطمن عليكم
هلا ولله وغلا هلابالطش والرش خخخخخخخخخ هلا فيك اختي غايتي الجنه ولله وحشتونييييييييي كثير وفرحت مررررررره لاختي شهرذاد وكأنها وحده من خواتي ويارب يعوضك يااختي روح الامل
اخوي ابونوف جعلك يااارب تشيل نوف بعد تسع شهور وانت بخير وصحه وسلامه بس سؤال اذاماكان احرج عليك ليش ماتسوي تجميد وتلقيح مجهري
وبسألك كم الدخول على الدكتور وهل فيها شرركات التأمين لان صراحه ميزانيتنا ماتسمح

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2011, 08:37 AM
منقوووووول...
السمنة.. تلحق الضرر بالهرمونات الذكرية والنشاط الجنسي والبروستاتا

http://i1.makcdn.com/images/news/images/newhp/addLink_arrow.gif (http://www.addthis.com/bookmark.php)

http://i1.makcdn.com/images/news/images/newhp/plus.gif (http://javascript<b></b>:selectStyleSheet(1))http://i1.makcdn.com/images/news/images/newhp/minus.gif (http://javascript<b></b>:selectStyleSheet(-1))

لم يعد سرا من الأسرار أن البدانة والسمنة تمثلان مشكلتين كبيرتين في الولايات المتحدة، إذ يحتاج نحو ثلثي الأميركيين اليوم إلى خفض أوزانهم، بينما تزداد أعداد الأطفال والبالغين البدينين بوتيرة

مخيفة.

وليس سرا أن السمنة سيئة لصحة الفرد، فزيادة الدهون في الجسم تزيد من مستويات الكولسترول المنخفض الكثافة (LDL) «الضار»، ومن مستويات الدهون الثلاثية، وتقلل في الوقت نفسه من مستويات الكولسترول العالي الكثافة (HDL) «الحميد». كما تؤدي السمنة إلى الإخلال بقدرة الجسم الطبيعية للاستجابة للأنسولين، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة مستويات السكر، والأنسولين، في الدم.

كما أن السمنة تقود إلى أكثر من زيادة هذه الأرقام، إذ إنها تؤدي إلى تدهور الصحة عموما، فهي تزيد من مخاطر النوبة القلبية، والسكتة الدماغية، والإصابة بضغط الدم المرتفع، والسكري، وحصى المرارة، والسرطان، والتهاب المفصل العظمي، وانقطاع التنفس أثناء النوم، وتشحم الكبد، والكآبة.

وإجمالا فإن السمنة حالة قاتلة. وفي الواقع فإن السمنة والخمول مسؤولان عن نحو 1000 وفاة بين الأميركيين يوميا. وإن استمرت الأحوال بهذا الشكل، فإنها ستتخطى التدخين بوصفها من المسببات الرئيسية، التي يمكن تفاديها، للوفاة في الولايات المتحدة.

وتؤثر السمنة على الرجال والنساء بنفس القدر، إلا أن ما يثير الدهشة هو أن الرجال يتحملون جهدا أكبر بسببها، لأن السمنة تلقي بظلالها الكثيفة على الهرمونات الذكرية، وعلى الجنس، وعلى صحة البروستاتا.

هل وزني كبير؟

* نظرة على نفسك في المرآة قد تشير إلى زيادة وزنك، إلا أن المعيار الذهبي المعتمد حاليا هو «مؤشر كتلة الجسم» (body mass index) أو (BMI)، الذي يحسب كحاصل قسمة الوزن بالكيلوغرام على مربع الطول بالمتر. ويمكن استخدام الرابط الإلكتروني التالي لحسابه: www.nhlbisupport.com/bmi (http://www.nhlbisupport.com/bmi) .

وتقدم قيم هذا المؤشر تقديرات معقولة لدهون الجسم. فالقيمة التي تقع بين 25 و30 تضع الإنسان في مرتبة البدانة، بينما تشكل القيمة 30 فأكثر مرتبة السمنة. إلا أن هذا المؤشر لا يوفر المعلومات حول كيفية توزيع الدهون. وبينما يعرف العلماء أنه لا توجد فائدة من أي فائض للدهون فإن دهون البطن تعتبر من أشد أنواعها ضررا.

لذا؛ ولكي تتعرف على المخاطر المحدقة بك فعليك أن تقيس ببساطة طول محيط الخصر عبر موقع السرة. وبالنسبة للرجال فإن الخطر يحدث عندما يزيد مقداره على 37.5 بوصة (95.25 سم) بينما تبدأ المشكلات عندما يزيد على 40 بوصة (101.6 سم).

السمنة وهرمون الذكورة

* «التيستوستيرون» (testosterone) هو هرمون الذكورة الرئيسي. وبصفته هذه فإنه مسؤول عن ظهور الصوت العميق، والعضلات الكبيرة، والعظام القوية التي هي من خصائص الذكور، وعن نمو الأعضاء التناسلية الذكرية وإنتاج الحيوانات المنوية (الحيامن)، والشهوة الجنسية، ومسؤول أيضا عن نمو شعر اللحية. وبعد تحوله إلى «ديهيدروتيستوستيرون» (dihydrotestosterone)، فإن هذا الهرمون يحفز على نمو البروستاتا وهي حالة غير مرحب بها للرجال في الأعمار المتقدمة.

وترتفع مستويات «التيستوستيرون» عند مرحلة البلوغ ثم تأخذ في الاستقرار في السنين التالية لها، ثم تبدأ في التناقص عند بدايات أواسط العمر. ولأن الهبوط في مستوى «التيستوستيرون» يكون في المتوسط في حدود 1% سنويا، فإن غالبية الرجال الكبار يحافظون على مستوياته الطبيعية. إلا أن أي أمر يسرع في تدهور هذه المستويات يمكن أن يصيب الرجال بحالة «نقص أو عوز التيستوستيرون» (testosterone deficiency).

السمنة تؤدي إلى تقليل مستويات «التيستوستيرون»، فقد وجدت دراسة نشرت عام 2007 أجريت على 1667 رجلا من عمر 40 فأكثر، أن كل زيادة بدرجة واحدة فقط في مقدار مؤشر كتلة الجسم ارتبطت بتدهور بنسبة 2% في مستويات «التيستوستيرون». وإضافة إلى ذلك فقد وجدت دراسة نشرت عام 2008 أجريت على 1802 من الرجال من عمر 30 سنة فأكثر، أن زيادة محيط الخصر كان مؤشرا أقوى للتنبؤ بتدني مستويات «التيستوستيرون» مقارنة بمؤشر كتلة الجسم. إذ ظهر أن زيادة طول الخصر بـ4 بوصات (10 سم تقريبا) أدت إلى زيادة بنسبة 75% من احتمال تعرض الإنسان إلى انخفاض مستويات «التيستوستيرون»، بينما لا تزد فترة 10 سنوات من الهرم من هذا الاحتمال إلا بنسبة 36%.

وإجمالا فإن طول محيط الخصر كان أقوى مؤشر لمفرده في التنبؤ بظهور حالة نقص «التيستوستيرون».

وإن كنت لا تزال متشككا في نتائج هاتين الدراستين الأميركيتين فعليك التأمل في ما أوردته دراسة أسترالية وجدت أن واحدا من كل سبعة من المعانين من السمنة يمكنهم الاستفادة من العلاج التعويضي بـ«التيستوستيرون»، وهذا المعدل أعلى بأربع مرات من المعدل المماثل لدى الأشخاص الذين لا يعانون من السمنة.

ضعف الانتصاب

* رغم أن الرجال المصابين بضعف الانتصاب erectile dysfunction (ED) يلقون باللوم في مشكلتهم في أغلب الأحيان على «التيستوستيرون»، فإن الاضطرابات الهرمونية لا تتسبب إلا في 3% من حالات ضعف الانتصاب هذا من جهة، ومن جهة أخرى فإنه وحتى ومع وجود مستويات طبيعية من «التيستوستيرون»، فإن الرجال السمان يعانون من تعرضهم لخطر أعلى للإصابة بضعف الانتصاب.

وقد وجدت دراسة لجامعة هارفارد أن الرجل الذي يبلغ طول محيط خصره 42 بوصة (106.7 سم) يتعرض مقدار مرتين أكثر لخطر وقوع هذه المشكلة مقارنة برجل طول محيط خصره 32 بوصة (81.28 سم). كما ربط باحثون برازيليون أيضا بين سمنة البطن وضعف الانتصاب، ولكن فقط للرجال من أعمار 60 سنة فأكثر. وأفادت دراسة من كاليفورنيا بأن قيمة مؤشر كتلة الجسم البالغة 28 (بدانة وليست سمنة) زادت من احتمالات تعرض الرجال بضعف الانتصاب بنسبة تزيد على 90%.

إلا أن تأكيد وجود الصلة بين هذا وذاك أمر، والبحث عن وسائل تحسين وظيفة الانتصاب، أمر آخر. فقد وجدت دراسة من ماساتشوستس أن فقدان الوزن يمكنه بالفعل تحسين الأمور لدى الرجال البدينين المعانين من ضعف الانتصاب. وقد قدم علماء إيطاليون نتائج مشابهة عندما وضعوا عشوائيا 110 من الرجال السمان المصابين بضعف الانتصاب في مجموعة اتبعوا فيها حمية غذائية ومارسوا تمارين رياضية، ومجموعة أخرى تمت العناية بهم صحيا وفق الطرق المتبعة. وبعد سنتين تمكن أكثر من 30% من الرجال في مجموعة الحمية الغذائية والتمارين الرياضية من تصحيح ضعف الانتصاب تماما من دون اللجوء إلى عقاقير طبية، مقابل 6% في مجموعة الرعاية الصحية. وظهر أن الرجال الذين فقدوا أوزانهم أكثر من غيرهم هم الذي حققوا أكثر تلك الفوائد.

الوظيفة التناسلية

* وتلقي السمنة بظلالها الداكنة على الحالة الجنسية، كما قد تؤدي إلى إضعاف الخصوبة. فقد ربط بحث أميركي بين السمنة وتناقص أعداد «الحيامن»، وكذلك قلة حركيتها. وتوصل علماء ألمان إلى نتائج مماثلة لدى رجال بين أعمار 20 و30 سنة.

حصى الكلى

* وإن كان ضعف الانتصاب يؤدي إلى آلام نفسية لدى الرجل وشريكة حياته، فإن حصى الكلى لا تمثل مشكلة شخصية بقدر ما تقود إلى المعاناة من آلام بدنية. وتظهر حصى الكلى لدى الرجال أكثر بمرتين من النساء، وتزيد السمنة من أخطار حدوثها.

وقد وجدت دراسة لجامعة هارفارد لـ45 ألفا و988 من الرجال الذين تراوحت أعمارهم بين 40 و75 سنة، أن قيم مؤشر كتلة الجسد الكبيرة وزيادة طول محيط الخصر ترتبط كل منهما بزيادة خطر ظهور حصى الكلى.

وقد ظهر أن الرجال الذين يزيد وزنهم بأكثر من 39 رطلا (16 كلغم تقريبا) بعد سن الـ20، تزداد لديهم على الأكثر حالات حصى الكلى بنسبة 39% عن غيرهم من الآخرين الرشيقين. أما الرجال الذين يصل وزنهم إلى أكثر من 220 رطلا (100 كلغم تقريبا)، ففقد زادت نسبة احتمال تعرضهم لحدوث حصى الكلى 44% أكثر من الذين يصل وزنهم إلى 150 رطلا (68 كلغم).

وعلى الرغم من أن هذه النتائج الأميركية لم تقدم تفسيرات لأسباب وجود هذه الصلة، فإن دراسات من أوروبا وآسيا أظهرت أن الأشخاص البدينين يعانون من تراكم كميات فائضة من الكالسيوم ومواد كيميائية أخرى في البول، الأمر الذي يؤدي إلى تكوين تلك المواد للحصى.

تضخم البروستاتا الحميد

* يشيع ظهور حالة «تضخم البروستاتا الحميد» Benign prostatic hyperplasia (BPH) مع تقدم عمر الرجال. كما تزداد هذه الحالة مع السمنة.

وقد وجدت دراسة لجامعة هارفارد على 25 ألفا و892 رجلا أن طول محيط الخصر يرتبط بقوة مع خطر ظهور أعراض تضخم البروستاتا الحميد لدى الرجال. فالرجال الذين يبلغ طول خصرهم 43 بوصة (109.2 سم) أو أكثر، كانوا يحتاجون بمعدل 2.4 مرة إلى الخضوع إلى عملية جراحية لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، مقارنة بالرجال الذين كان محيط خصرهم يقل عن 35 بوصة (88.9 سم). ولم توظف دراسة هارفارد هذه مؤشر كتلة الجسم كعامل خطر مستقل، وذلك ع** دراسة أخرى أجريت في بالتمور. وقد قدم باحثون من بالتيمور وآخرون من الصين تفسيرات لهذه الصلة، فقد استخدموا تقنيات التصوير بالموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي لقياس غدة البروستاتا ووجدوا ازديادا في حجم هذه الغدة لدى الأشخاص المصابين بسمنة البطن.

ألغاز البروستاتا

* تشتهر غدة البروستاتا بألغازها وتناقضاتها العلمية. وإليكم واحدا إضافيا منها، إذ تزداد مستويات مولد المضادات الخاص بالبروستاتا prostate-specific antigen (PSA) مع تضخم غدة البروستاتا، وعلى الرغم من أن السمنة تبدو وكأنها تدفع البروستاتا إلى التضخم، فإنها تخفض في الوقت نفسه من مولد المضادات الخاص بالبروستاتا (PSA) هذا.

ووفقا لـ«تقييم الصحة والتغذية الوطني 2001 - 2004» للرجال المتحدرين من أصول قوقازية الذين كانت أعمارهم تبلغ 40 سنة فأكثر، فإن زيادة بمقدار 5 بوصات (12.5 سم تقريبا) في طول محيط الخصر أدت إلى تدهور بنسبة 6.6% في تركيز مولد المضادات الخاص بالبروستاتا (PSA) في الدم.

ولكن، وبخلاف الكثير من ألغاز البروستاتا، فقد أمكن تفسير هذا اللغز، فقد توصلت دراسة على 13 ألفا و634 من المصابين بسرطان البروستاتا إلى أن الرجال الذين يمتلكون مؤشرا أكبر لكتلة الجسم تقل لديهم مستويات مولد المضادات الخاص بالبروستاتا، وهذا لا يحدث لأن البروستاتا تفرز كميات أقل من مولد المضادات هذا، بل لأن السمنة تزيد من حجم الدم، ولذلك فإن تركيز مولد المضادات يقل في الدم.

سرطان البروستاتا

* ولأن السمنة تقلل من تركيز مولد المضادات الخاص بالبروستاتا (PSA)، فإن الأطباء يجدون صعوبة أكبر في توظيف قياسات هذا المؤشر، أي (PSA)، في رصد سرطان البروستاتا لدى الرجال البدينين.

وتؤثر السمنة على الجوانب البيولوجية الممهدة لسرطان البروستاتا، فقد أشارت أبحاث أجريت في مناطق مختلفة من العالم إلى أن الدهون الزائدة في الجسم تزيد من خطر تعرض الرجال لسرطان البروستاتا. وأظهرت دراسة لجمعية السرطان الأميركية على 404 آلاف و576 رجلا هذه الصلة، إذ تبين أن البدانة تزيد من الخطر على الرجال بنسبة 8%، بينما تزيد السمنة من ذلك الخطر بنسبة 20%، وأخيرا فإن الخطر يزداد بسبب السمنة الفائقة إلى 34%.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد ظهر أن السمنة تزيد من احتمال انتشار سرطان البروستاتا إلى خارج هذه الغدة، وأنها تزيد من احتمال عودة السرطان بعد معالجته. وإضافة إلى هذا فإن السمنة تزيد أيضا من حالات سلس البول بعد إجراء عمليات جراحية لإزالة سرطان البروستاتا.

لماذا تعتبر السمنة مهددة بهذه الدرجة لخطر سرطان البروستاتا؟ لأن الأشخاص البدينين لا يأبهون لطلب المشورة الطبية لامتلاكهم مستويات أقل من مولد المضادات الخاص بالبروستاتا (PSA)، ولذلك فإن تأخر التشخيص هو أحد تلك التفسيرات لأخطارها. كما أن السمنة تغير أيضا من عملية التمثيل الغذائي (الأيض) للهرمونات الجنسية، الأمر الذي يؤثر على نمو أورام سرطان البروستاتا. ولكن الأهم من كل ذلك، ربما، هو أن السمنة تزيد من إنتاج الجسم لعوامل النمو مثل الأنسولين، وعامل النمو الشبيه بالأنسولين insulin-like growth factor 1 (IGF-1). ويزيد كلا هذين العاملين من معدل تكاثر الخلايا، كما أن ازدياد مستويات IGF-1)) في الدم يرتبط بزيادة خطر سرطان البروستاتا، وسرطان القولون، والأورام الخبيثة الأخرى.

قد تبدو السمنة من علامات العصر إلا أنها ظاهرة غير طبيعية، تؤدي إلى حدوث مختلف الأمراض. ولذا؛ فعليك البدء في خفض وزنك اليوم قبل الغد.

قوة الإيمان
29-03-2011, 08:38 AM
واخيرا .. اوصيكم ونفسي بتقوى الله وفعل الطاعات والدعاء الدعاء وربنا راح يفرجها والعملية حاليا تكلف 2500 دينار يعني حول
14 الف ريال سعودي وسمعت انها بعد مايعتمد نجاحها بتكون اغلى وسلامتك ادعوا لي بان يسهل الله الامور لي ولكم وان يختار لنا الخيرة الطيبة يارب."ابو محمد بإذن الله قريبا " لي ولكم

يا رب آمين أسأل الله العلي القدير أن ييسر لك أمرك و يثلج صدرك بخبر نجاح العملية و بخبر أبوتك قريباً .. رزقك الله من واسع كرمه ذرية طيبة معافاة.

قوة الإيمان
29-03-2011, 08:46 AM
الحمدلله من قبل ومن بعد
انا لله وانا اليه راجعون

لا حول و لا قوة إلا بالله. عوضكم الله عن صبركم خيراً يا رب، و الله دعيت لك من قلبي و لكن لله حكمة في كل شيء .. أبقوا ثقتكم بتدبير الله كبيرة و بإذن الله العلي القدير لن تنتظزي طويلاً حتي تبشرينا بخبر حملك ياااا رب

ابوصقر
29-03-2011, 09:08 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله.
عوضكم الله عن صبركم خيراً يا رب،
.. أبقوا ثقتكم بتدبير الله كبيرة و بإذن الله العلي القدير لن تنتظزي طويلاً حتي تبشرينا بخبر حملك
ياااا رب ياااا رب ياااا رب ياااا رب

الله يوفقك اخوي حمد88 وياليت تعطينا تفاصيل اكثر عن الخلايا الجذعيه الجديده واللى تقول عنها بنفس اليوم يسوون اعاده للحقن وماتتنتظر 3 اسابيع

وهل سويت فحص لسائل المنوي حتى تتاكد لربما كان هناك حيونات فيه

تحياتي

سمـــو انثـــى
29-03-2011, 11:31 AM
الله يعوضك أختنا روح الأمل2 خير ويصبرك
ويرزقك وكل من يتمنى الذرية الصالحة السوية المعافاة ..

.. سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبــر ..

مخاوي الفكر
29-03-2011, 01:31 PM
روح الامل

اختي الحمدلله على كل حال ولا يضيق صدرك ربك كريم وان شااااء الله ربي يعوضك خير

والله ثم والله ثم والله انه امتحان من ربي يشوف صربكم على المصيبه واكيييد عندك نقص

او تقصير راجعي نفسك

ياااااااااااااارب يعوض صبرك خير ربي يرزقك بالذريه الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2011, 02:54 PM
فى ميزاان حسناتكم اختى روح الامل
ربى يعوض عليكم

رمش حياتي
29-03-2011, 04:08 PM
الله يرزقكي روح الامل وادعي لاتيسي انا مثلك لكن الله ما يضيع عبده الله يعوض عليكي وعليه ويثبتنا كل ساعه قولي ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين اصبر والله ربي ان شاء الله يرزقنا

عاشقة الامومه
29-03-2011, 04:13 PM
الحمدلله من قبل ومن بعد
انا لله وانا اليه راجعون
الله يعوضك خير يارب وان شاءالله تحملين طبيعي باذن واحد احد

عاشقة الامومه
29-03-2011, 04:17 PM
اخوي حمد الله يرزقك ولايضيع لك تعب ياحيي ياقيوم
والف شكر على ذكر تجربتك

سيف الاسد
29-03-2011, 06:42 PM
روح الامل قدر الله وماشاء فعل... اصبري واحتسبي واسترجعي . الله اذا احب عبد ابتلاه ففرحي بحب الله لك
الله يخلف لك خير مما تركتي

امنيات..
29-03-2011, 07:21 PM
مساء الخير عالجميع
امانه عليكم اللي يفهم بموضوعي يفهمني
انا وزوجي سبق وسافرنا عند الدكتور مدحت عامر وسوينا فحوصات شامله وطبعا قرر على زوجي عملية المسح المجهري؟؟
هذا وسبق وسوى زوجي عمليه عند الددكتور حمود المطرفي وتبين انه لايوجد خلايا منويه..
لكن سؤالي الدكتور مدحت بعد فحصه لزوجي لم يعطينا نسبه لنجاح العمليه وسمعت كثير راحو عنده وقبل مايعمل العمليه يعطيهم نسبة نجاح ؟؟
كذلك لم يذكر ا سبب لهذا العقم اللي عند زوجي يعني دوالي او مرض معين لاني قرأت مشاركه للأخ دواء انه الصفر سببه الدوالي؟؟
ياليت اللي عنده خلفيه او معرفه بالدوالي يفيدنا يعني الاعراض مثلا واكون شاكره لكم
وجزاكم االله خير

نووور2007
29-03-2011, 08:05 PM
مساء الخير عالجميع
امانه عليكم اللي يفهم بموضوعي يفهمني
انا وزوجي سبق وسافرنا عند الدكتور مدحت عامر وسوينا فحوصات شامله وطبعا قرر على زوجي عملية المسح المجهري؟؟
هذا وسبق وسوى زوجي عمليه عند الددكتور حمود المطرفي وتبين انه لايوجد خلايا منويه..
لكن سؤالي الدكتور مدحت بعد فحصه لزوجي لم يعطينا نسبه لنجاح العمليه وسمعت كثير راحو عنده وقبل مايعمل العمليه يعطيهم نسبة نجاح ؟؟
كذلك لم يذكر ا سبب لهذا العقم اللي عند زوجي يعني دوالي او مرض معين لاني قرأت مشاركه للأخ دواء انه الصفر سببه الدوالي؟؟
ياليت اللي عنده خلفيه او معرفه بالدوالي يفيدنا يعني الاعراض مثلا واكون شاكره لكم
وجزاكم االله خير

طيب اختي بما انكم قد عملتو قبل كذا تفتيش تأخروا شوي واستخدموا علاجات جربوا برو**يد بلس في اعضاء ماشاء الله استفادو منه منهم زوج اختي حلم الامومه واخي مون واكر

ايضا الابر الهرمونيه جرب اخونا ابوهاجر وحالته نفس حالة زوجك ورفض الاطباء علاجه ولكن جرب معاه طبيب ابر البيرويجون والحمد لله جابت نتيجه ماشاء الله

البنت الوسطه
29-03-2011, 11:34 PM
اذا احد يعرف عن ابر البيرويجون يكتب لنا عنها وهل تنفع للصفر حتى داخل الخصيه ومين الدكتور الذي يصرفها لان بصراحه الاطباء يرفضون العلاجات لمرضى الصفر

غايتي الجنه
30-03-2011, 12:16 AM
الحمد لله من كم يوم بدأنا بالبرو**يد بلس وفيتامين E400 و أوميغا3 بالأضافه كنا نستخدم من مده فيتامين دال بعد ما تبين بالتحليل نقصه
لكن نصحنا دكتور مصري بgnc بشراب علبه بيضاء يحتوي على
ال كارنتين 1000mg
و 25mg Q10
و الأرجنين 1000mg
وقالنا ممتاز استخدموه لفتره معينه مع البرو**يد واشتريناه والله يكتب اللي فيه الخير
فما رأيكم بهذا الشراب ؟

عاشقة الامومه
30-03-2011, 12:17 AM
اخواني اخواتي الدكاتره ماينصحون بالابر الهرمونيه ممكن تجيب نتائج ع**يه خصوصا مع ارتفاع هرمون fsh
هذا اخر حل لو لاسمح الله الفيتامينات ماجابت نتيجه

احلامي ورديه
30-03-2011, 12:22 AM
روح الامل الله يعوض عليك بخير مما فقدتي
ابو محمد ( ان شاء الله ) جزاك الله خير على مشاركتنا مشوارك اسأل الله ان يتكلل بالنجاح
الماسه بس حساسه سلامااااااااااااااااااات ماتشوفين شر

المااسة بس حسااسة
30-03-2011, 12:38 AM
الحمدلله من قبل ومن بعد
انا لله وانا اليه راجعون

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون ربنا يصبركم

ويعوض صبركم خير ان شاء الله

أبوسليمان زوج المااسه بس حسااسه

المااسة بس حسااسة
30-03-2011, 12:46 AM
الله يسمعنا خير على أختنا ألماسه ويقومها بالعافيه يارب

وش فيها لموسه اختي عسى ماشر اللي يعرف عنها شي يخبرني لي مده مااادخل لان ماعندي نت تكفون طمنزني عليها

الماسه بس حساسه سلامااااااااااااااااااات ماتشوفين شر

إن شاء الله زوجتي بخير وعافيه فقط ضغوطآآت نفسيه عندها وخليتها ترتاح كم يوم عند أهلها تغير جو فقط محتاجه لدعواتكم الصادقه بأن يثبتها ربنا على طاعته ويعوضها خير ويرزقها ويرزقنا جميعا الذريه الصالحه يآآآآآرب

وتحياتي للجميع

nour_79
30-03-2011, 12:52 AM
يا جماعة الخير لو سمحتوا حد يرد على
موجود فى محلات العرب عسل نحل بشمع النحل طبعا انا محتاجة
نوع عسل جيد عشان اعمل خلطة لجوزى لو سمحتوا حد يقول لى ده كويس ولا مش كويس
شكرا

nour_79
30-03-2011, 12:54 AM
الماسة الحساسة
ما تشوفي شر ان شاء الله خير شفاكي الله و عفاكى

احلامي ورديه
30-03-2011, 01:03 AM
[COLOR="Magenta"]مما راق لي

يروى أن شيخاً كان يعيش فوق تل من التلال ويملك جواداً وحيداً
...
محبباً إليه ففر

جواده وجاء إليه جيرانه يواسونه لهذا الحظ العاثر yarub

فأجابهم بلا حزن
ومن أدراكم أنه حظٌ عاثر no_no؟

وبعد أيام قليلة عاد إليه الجواد مصطحباً معه عدداً من الخيول :good

البرية فجاء إليه جيرانه

يهنئونه على هذا الحظ السعيد فأجابهم بلا تهلل :think:

ومن أدراكم أنه حظٌ سعيد ؟

ولم تمضي أيام حتى كان إبنه الشاب يدرب أحد هذه الخيول

البرية فسقط من فوقه :003:

وك س رت ساقه وجاءوا للشيخ يواسونه في هذا الحظ السيء

فأجابهم بلا هلع

ومن أدراكم أنه حظ سيء ؟

وبعد أسابيع قليلة أعلنت الحرب وجندت الدولة شباب القرية

والتلال وأعفت إبن الشيخ

من القتال ل ك س ر ساقه فمات في الحرب شبابٌ كثيرون :confused:::

وهكذا ظل الحظ العاثر يمهد لحظ سعيد والحظ السعيد يمهد لحظ

عاثر الى ما لا نهاية في القصة

وليست في القصة فقط بل وفي الحياة لحد بعيد

فأهل الحكمة لا يغالون في الحزن على شيء فاتهم لأنهم لا

يعرفون على وجهة اليقين

إن كان فواته شراً خالص .. أم خير خفي أراد الله به أن يجنبهم

ضرراً أكبر ولا يغالون

أيضاً في الابتهاج لنفس السبب ويشكرون الله دائماً على كل ما

أعطاهم ويفرحون بإعتدال

ويحزنون على مافاتهم بصبر وتجمل

وهؤلاء هم السعداء فأن السعيد هو الشخص القادر على تطبيق

مفهوم

( الرضى بالقضاء والقدر) ويتقبل الاقدار بمرونة وايمان

COLOR]

طيبة الرووح
30-03-2011, 01:15 AM
الحمدلله كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الله يعوضك كل خير اختي روح الامل ويرزقك قريبا ان شاء الله

طيرشلوى
30-03-2011, 02:13 AM

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2011, 02:20 AM
يا جماعة الخير لو سمحتوا حد يرد على
موجود فى محلات العرب عسل نحل بشمع النحل طبعا انا محتاجة
نوع عسل جيد عشان اعمل خلطة لجوزى لو سمحتوا حد يقول لى ده كويس ولا مش كويس
شكرا
اختى الفاضله..
بما انك مصريه
فاكيد شوفتى برطمانات العسل وبيكون عليها احيانا قطعه من شمع العسل
و دايما صاحب المنحل يقولك.. دى هديه من المنحل للمشترى
و هى قطعه عاديه جدا.. بتتمضغ بالفم.. الى ان تصفى عسلها كاملا بالفم
و تصبح مثل اللبانه < العلكه >
و ممكن تختبرى العسل كما وضحت اختنا مسك الانباريه .. و بطريقه سهله جدا
دعواااااااااااااااااااااااتكم

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2011, 02:27 AM
اخواني اخواتي الدكاتره ماينصحون بالابر الهرمونيه ممكن تجيب نتائج ع**يه خصوصا مع ارتفاع هرمون fsh
هذا اخر حل لو لاسمح الله الفيتامينات ماجابت نتيجه
اختى عاشقه الامومه...
ابر البريجون و الهيموجون و الجونال f والمنيجون
كلها ابر محفزة للخصيه
و ليس لها اى اضرار على الخصيه
فهى تحاول تشغيل المصنع المنتج للحيوانات المنويه
و دائما ما وصى بها اخى دوا.. حتى قبل عمليتى الاخيرة نصحنى بها على الخاص
انما الادويه التى يكون لها تاثير ع**ى على الخصيه
و التى منعنى منها الدكتور مدحت عامر و الدكتور طارق انيس
هى الادويه التى تعمل على رفع هرمون الذكورة
ودائما ما حذر منها اخونا دوااااا
دعوااااااااااااااااتكم

أم غنى
30-03-2011, 02:54 AM
ابوسليمان بلغ سلامي لااختي لموسه وقولها عليك بكثره الاستغفار وخذها لمكه ماشاءلله مكه قرييييييييييبه من عندكم المفروض اذا حسيتو بضيقه على طول روحو لها الله يفرج عليكم وعلى كل مسلم يارب
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أم غنى
30-03-2011, 02:58 AM
اخوي فدائي رسول الله هل ممكن يصرفها زوجي من دون استشاره طبيه وايش معنى انها تحفز الخصيه يعني هل تساعد في ظهور الحيامن وشكرا

nour_79
30-03-2011, 03:30 AM
اختى الفاضله..
بما انك مصريه
فاكيد شوفتى برطمانات العسل وبيكون عليها احيانا قطعه من شمع العسل
و دايما صاحب المنحل يقولك.. دى هديه من المنحل للمشترى
و هى قطعه عاديه جدا.. بتتمضغ بالفم.. الى ان تصفى عسلها كاملا بالفم
و تصبح مثل اللبانه < العلكه >
و ممكن تختبرى العسل كما وضحت اختنا مسك الانباريه .. و بطريقه سهله جدا
دعواااااااااااااااااااااااتكم

اخي عبقور
شكرا على الرد جزاك الله خيرا

ابوصقر
30-03-2011, 09:20 AM
اليوم طلعت نتايج تحاليل الدم اللى سويت الاسبوع الماضي

والحمدلله كل شي طبيعي حتى فيتامين دال طلع للمعدل الطبيعي .. والكلسترول نزل بعد ماكان مرتفع لاني سويت رجيم فترة 3 شهور الماضيه بعد اخر تحليل.ولله الحمد

هرمون المحفز للغده الدرقيه(TSH) برضوا نزل بعد ماكان مرتفع 15 والطبيعي من 1 الى 5 ... مع العلم اني استخدمت علاج الثيرو**ين صوديم لاسبوعين فقط وبعدها حللت:think:..استغربت انه نزله للطبيعي بهذه السرعه..

هذا اخر التطورات عن علاجي

شكرا

ارسم العشق
30-03-2011, 10:57 AM
ويش رايكم بعمليات المسح المجهري في مركز سمير عباس بالخبر
احد سمع او جرب عمليه المسح في مشتشفى سعد
ارجوكم لاتبخلوا علي
اذا تعرفون مكان ثاني في الشرقيه قولوا
لانا ما نقدر ندهب لاغير الشرقيه

مخاوي الفكر
30-03-2011, 11:37 AM
[color="magenta"]مما راق لي

يروى أن شيخاً كان يعيش فوق تل من التلال ويملك جواداً وحيداً
...
محبباً إليه ففر

جواده وجاء إليه جيرانه يواسونه لهذا الحظ العاثر yarub

فأجابهم بلا حزن
ومن أدراكم أنه حظٌ عاثر no_no؟

وبعد أيام قليلة عاد إليه الجواد مصطحباً معه عدداً من الخيول :good

البرية فجاء إليه جيرانه

يهنئونه على هذا الحظ السعيد فأجابهم بلا تهلل :think:

ومن أدراكم أنه حظٌ سعيد ؟

ولم تمضي أيام حتى كان إبنه الشاب يدرب أحد هذه الخيول

البرية فسقط من فوقه :003:

وك س رت ساقه وجاءوا للشيخ يواسونه في هذا الحظ السيء

فأجابهم بلا هلع

ومن أدراكم أنه حظ سيء ؟

وبعد أسابيع قليلة أعلنت الحرب وجندت الدولة شباب القرية

والتلال وأعفت إبن الشيخ

من القتال ل ك س ر ساقه فمات في الحرب شبابٌ كثيرون :confused:::

وهكذا ظل الحظ العاثر يمهد لحظ سعيد والحظ السعيد يمهد لحظ

عاثر الى ما لا نهاية في القصة

وليست في القصة فقط بل وفي الحياة لحد بعيد

فأهل الحكمة لا يغالون في الحزن على شيء فاتهم لأنهم لا

يعرفون على وجهة اليقين

إن كان فواته شراً خالص .. أم خير خفي أراد الله به أن يجنبهم

ضرراً أكبر ولا يغالون

أيضاً في الابتهاج لنفس السبب ويشكرون الله دائماً على كل ما

أعطاهم ويفرحون بإعتدال

ويحزنون على مافاتهم بصبر وتجمل

وهؤلاء هم السعداء فأن السعيد هو الشخص القادر على تطبيق

مفهوم

( الرضى بالقضاء والقدر) ويتقبل الاقدار بمرونة وايمان

color]

يسلمووووووووووووو اختي احلام ورديه

الانسان يصبر على مبتلاه به ربي من عقم ومن مرض ومن وموت غالي ومن فراق محب

واكييييد راح تزين مابعد الصبر الا الفرج ولا احد يقول حظي في او ليش انا حظي من دون خلق الله

وناس تسخط ليش ان الي حظي عاثر او سئ او حظي ردي فسبحان الله مابعد الضيق الا الفرج

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2011, 04:06 PM
اخوي فدائي رسول الله هل ممكن يصرفها زوجي من دون استشاره طبيه وايش معنى انها تحفز الخصيه يعني هل تساعد في ظهور الحيامن وشكرا
اختى ام غنى..
ممكن طبعا تستخدمى الابر دى بدون استشارة الطبيب عااادى جدااا
و هاتستخدميها لمده 3 شهور
وكل يوم و يوم ابرة
و اافضل هذه الابر ... البريجون
و فيه منه 50 و 100
استخدمى البريجون 100
و معنى انها محفزة؟؟؟
هى بتساااعد الخلايا التى لا تعمل بالخصيه فى انتاج الحيوانات المنويه .. على استعاده نشاطها و شغلها مرة اخرى.. و طالما ده تم ان شاء الله
يبقى خير
دعوااااااااااااااااااااااااتكم

أم غنى
30-03-2011, 04:37 PM
شكرا اخوي على ردك بس راح يستشير دكتور طيب لوسمحت يعني فهمت من كلامك ان كل هالابر مفعولها واحد وان افضلها اللي ذكرت لي اسمها
اخواني دقيت على عياده الدكتور سالم السري مايردون ممكن احد يوصف لي وين عياده الدكتور وياليت بشكل واضح

البنت الوسطه
30-03-2011, 05:52 PM
الله يرزق كل الذين في المنتدى الذريه الصالحه الله يوفقكم فيه احد سوى المسح المجهري مره ثانيه بعد الفتامينات وطلع عند حيوانات اذاكان المسح [/الاول صفر

امارات
30-03-2011, 07:42 PM
يارب ترزقني الذرية الصالحة وترزق كل من في المنتدى وكل محروم آآآآآآآميننننننننننن

حاتل**
30-03-2011, 09:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أنا عضوه قديمه معكم ويمكن بعضكم يذكرني

أنا زوجي حالته صفر وبعد الخزعه برضو صفر - سرتولي سيلز

والهرمونات طبيعيه الحمدلله
لكن بتحليل السائل تطلع خلايا أم وحده أو ثنتين

وقالنا الدكتور جربو الأبر لعل وعسى تفيد

وفي البدايه استخدم البرجنيل كل اسبوع إبره وارتفع التيسترون لكن نزل هرمون fsh

وبعدين وصفله الدكتور إبر المنيغون كل اسبوع إبره مع البرجنيل عشان يرتفع fsh

لكن بعد التحليل الأخير هرمون fsh ارتفع ولكن هرمون التيسترون نزل مررررره وأصبح شبه منعدم
ؤحتى الخلايا الأم للأسف اختفت

والحين زوجي متحططططططططم جدا ومب راضي يكمل العلاج ولايروح لدكتور ولا شيء

وأنا بضيقه وحده ربي يعلمها

تكفوووون طلبتكم إلي عنده أي معلومه عن سبب انخفاض التييسترون يعلمني
والحين ما أدري نكمل بالابر وإلا نزود الجرعه وإلا نترك الأبر كلهاإاإا ؟؟؟؟

استغفر الله ما أدري ليش كذا ليش انخفض هالهرمون مع انه يستخدم إبر :(

يإاإأرب رحمتك والله الدنيا منصكه بوجهي ومتضاإاإيقه

تكفون لاتتركوني إلي عنده أي معلومه يذكرها لي
لأن كان أملي كبييير بالابر وأحس اني فقدت الأمل استغفر الله :( خاصه ان الخلايا الأم اختفت أاإاإاه يارب رحمتك يارب

عاشقة الامومه
30-03-2011, 10:16 PM
اخوي عبقور ماعندي خبره بالابر زوجي اخذها فتره قصيره وتركها ولاحلل بعدها
بس اكثر من دكتور نزوره يرفض موضوع الابر

غايتي الجنه
31-03-2011, 12:44 AM

والحمدلله كل شي طبيعي حتى فيتامين دال طلع للمعدل الطبيعي .. والكلسترول نزل بعد ماكان مرتفع لاني سويت رجيم فترة 3 شهور الماضيه بعد اخر تحليل.ولله الحمد

هرمون المحفز للغده الدرقيه(TSH) برضوا نزل بعد ماكان مرتفع 15 والطبيعي من 1 الى 5 ... مع العلم اني استخدمت علاج الثيرو**ين صوديم لاسبوعين فقط وبعدها حللت:think:..استغربت انه نزله للطبيعي بهذه السرعه..

شكرا

ما شاء الله تبارك الله أبو صقر على النتائج الطيبه ولله الحمد
أعتقد كان عندك هرمون fsh مرتفع و هرمون tsh الغده الدرقيه مرتفع ودال منخفض
سؤالي هل أصبح fsh طبيعي
وكم المده اللذي استخدمت فيها دال وأصبح طبيعي وحللت
لأن زوجي عنده دال منخفض ونستخدم علاج له ولكن لم نحلل حتى تتم 3 شهور بأذن الله

احلامي ورديه
31-03-2011, 01:41 AM

هرمون المحفز للغده الدرقيه(tsh) برضوا نزل بعد ماكان مرتفع 15 والطبيعي من 1 الى 5 ... مع العلم اني استخدمت علاج الثيرو**ين صوديم لاسبوعين فقط وبعدها حللت:think:..استغربت انه نزله للطبيعي بهذه السرعه..

شكرا

الله يكتب لك الخير وين مايكون
يسلمووووووووووووو اختي احلام ورديه

الانسان يصبر على مبتلاه به ربي من عقم ومن مرض ومن وموت غالي ومن فراق محب

واكييييد راح تزين مابعد الصبر الا الفرج ولا احد يقول حظي في او ليش انا حظي من دون خلق الله

وناس تسخط ليش ان الي حظي عاثر او سئ او حظي ردي فسبحان الله مابعد الضيق الا الفرج

مابعد الضيق الا الفرج >>>>> وهذا الي مصبرني
فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرجوا

روح الامل2
31-03-2011, 02:46 AM
ياااااااااااااااااااااااااااارب
ارحم حالنا وارزقنا الذريه الباره يارررررررررررررب

أم غنى
31-03-2011, 03:10 AM
انتظر ردودكم يااخواني اين تقع عياده الدكتور سالم السري رجااااااااااااااااااااااااء الله يعافيكم

ابوصقر
31-03-2011, 06:54 AM
ما شاء الله تبارك الله أبو صقر على النتائج الطيبه ولله الحمد
أعتقد كان عندك هرمون fsh مرتفع و هرمون tsh الغده الدرقيه مرتفع ودال منخفض
سؤالي هل أصبح fsh طبيعي
وكم المده اللذي استخدمت فيها دال وأصبح طبيعي وحللت
لأن زوجي عنده دال منخفض ونستخدم علاج له ولكن لم نحلل حتى تتم 3 شهور بأذن الله

هلا فيكي غايتي الجنه

بنسبه لتحليل الاف اس اتش ماححللته وان شالله بحلل بعد فتره.

اما فيتامين دال استخدمته لمدة 3 شهور بجرعة 5000 وحده باليوم والحمدلله رجع طبيعي وقالي الدكتور استمر بحبه وحده باليوم 1000 وحده يعني

وشكراا

حاتل**
31-03-2011, 09:53 AM
حرام عليكم ليش مافي أحد يرد علي ؟
تكفون لاتطنشوني
محتاجتلكم

نووور2007
31-03-2011, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله

لكن بعد التحليل الأخير هرمون fsh ارتفع ولكن هرمون التيسترون نزل مررررره وأصبح شبه منعدم

لأن كان أملي كبييير بالابر وأحس اني فقدت الأمل استغفر الله :( خاصه ان الخلايا الأم اختفت أاإاإاه يارب رحمتك يارب

شوفي اختي انا مادري ليش اعطاكم في البدايه البرجنيل لحاله مع ان التستستيرون طبيعي ياليت الاعضاء اللي عندهم خيره اكثر يفيدونك

الشيئ الثاني
وصفله الدكتور إبر المنيغون كل اسبوع إبره مع البرجنيل عشان يرتفع fsh
لا هو عطاكم هذا الكورس عشان ينشط الخصيه
انا زوجي كان كاتب له الدكتور اسامه شعير البيوريجيون والاندريول ولا استخدمه من 3 سنين يفكر
الان لما قرر ياخذها راح لسمير عباس عشان يجدد الوصفه لانها قديمه فإقترح عليه الدكتور يعطيه نفس الكورس اللي استخدمه زوجك وقاله انه نفس الشيئ بس الفرق ان هذا ارخص ...يعني ما عليه شر ان شاء الله
بس زوجي قضل يستخدم الاول
زوجك المفروض مايحلل اللحين هرمونات لانه مثل ماقال الاخ دوا ان الجسم اعتمد عليها خارجيا فطبيعي لما حلل زوجك اللحين حصلها نازله لاتخافين

دعواتك لنا

البنت الوسطه
31-03-2011, 01:59 PM
ماحد رد علي الله يوفقكم فيه احد عمل المسح مرتين وطلع عنده حيوانات في الثانيه بعد الله والبر**يد لان زوجي صفر في المره الاولى ومن افضل دكتور في العالم غير اوروبا غير المطرفي عمري يجري ولنا 18س تكفففففففووووووون ردو محتاجه للدعاء انا وزوجي

نووور2007
31-03-2011, 02:48 PM
ماحد رد علي الله يوفقكم فيه احد عمل المسح مرتين وطلع عنده حيوانات في الثانيه بعد الله والبر**يد لان زوجي صفر في المره الاولى ومن افضل دكتور في العالم غير اوروبا غير المطرفي عمري يجري ولنا 18س تكفففففففووووووون ردو محتاجه للدعاء انا وزوجي
الامل بالله سبحانه استخدموا البرو**يدبلس مع فيتامين ب12 لمدة سنه او اكثر
سوو تحليل سائل في الاول كل 6 شهور او 3 شهور

اختي مااا احد عمره قالنا عندكم امل (الاطباء)

الله كريم سبحانه الله يرزقكم وياجركم

البنت الوسطه
31-03-2011, 03:59 PM
جزاك الله خير نووو2007 ورزقنا الذريه الصالحه عاجلا

سدين22
31-03-2011, 04:21 PM
روح الامل .......الله يعوضك يارب كثري من انا لله وانا له راجعوان اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها
لموسه .....اسال الله ان يشرح لك صدرك وييسر لك امرك

قيماتة
31-03-2011, 09:31 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1505613#post1505613

احب ربى
01-04-2011, 12:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اختى السلام عليكم الابره الاولى هذا لتحفيز الخصيه لانتاج هرمون التيسترون ولذ فهو ارتفاع ونتيجه لارتفاعه ينخفض هرمون fsh اعطاكم الدكتور الحقنه الثانيه لرفعه ولما ارتفع fsh انخفض التيسترون وهذا امر طبيعى لانه اغلب الاطباء يعطون الابرتين معا لا تخافى لو تم التوقف عن الابر لمده ثلاث شهور بتعود الامور الى طبيعتها راجعو دكتور اخر لكن سؤال كيف الحاله سرتولى سيلز وتظهر خلايا ام ؟

ارسم العشق
01-04-2011, 12:28 AM
[quote=البنت الوسطه;1505479]ماحد رد علي الله يوفقكم فيه احد عمل المسح مرتين وطلع عنده حيوانات في الثانيه بعد الله والبر**يد لان زوجي صفر في المره الاولى ومن افضل دكتور في العالم غير اوروبا غير المطرفي عمري يجري ولنا 18س تكفففففففووووووون ردو محتاجه للدعاء انا وزوجي

نفس السوال لانا باذن الله ناويين نعيدها نبغى جواب الله يجزيكم خيرا
وين اعملها في سمير عباس والا مستشفى سعد
احد جربها في المركزين

البنت الوسطه
01-04-2011, 12:57 AM
أختي ارسم العشق اسال الله العظيم ان يرزق من يرد على سؤالنا الذريه في الدنيا والجنة في الاخره في هذه الساعه المباركه

ديما 25
01-04-2011, 04:29 AM
الحمد لله خبر جديد عن الخلايـــــا الجذعيـــــــه

http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/5F0691D8-01FA-4E12-8C56-9100AB05E50F.htm

khalid555
01-04-2011, 10:31 AM
صباح الخير للجميع
جمعه مباركه عليكم جميعا
بصراحه فرحت جدا بخبر الخلايا الجذعيه
والله ورفعت الراس الأردن
مشكوره اختي اللي حطيتي رابط الخبر

ام ملاك مستقبلا
01-04-2011, 03:25 PM
الحمد لله ربنا يكرمهم دكاترة الاردن ويوفقهم يفتحوا باب امل للناس

مرة اليابان ومرة الاردن والله شكلهم هايعملوها ويلاقولنا علاج بس الواحد حاسس ان النتائج

قليلة جدا يعنى يعتبر اربع افراد قليلين من اربعين اعتقد احنا محققين نتائج اعلى فى المنتدى هنا

اقصد الرجيم مع الاعشاب والعسل والفيتامينات والبرو**يد محققة نتائج اكبر من وجهة نظرى

عموما انا قلبى بينشرح لما بلاقى اى تطور جديد فى المجال ده بالذات ربنا يوفقهم ويكرمهم قادر على كل

شئ:good:good

الشبح ؟
01-04-2011, 03:40 PM
اخواني اخواتي عندي موضوع بسيط حبيت افيدكم فيه
انا استخدم البرو**يد بلس من سنه تقريبا ومستمر عليه بأ\ن الله وايضا استخدم الفيتامينات اللي تعرفونها مند اكثر من سبعة اشهر . وانا قريت لبعض الاخوان اللي قولون هل له اعراض جانبية او آثار على الجسم ؟؟؟
فأنا والعياد بالله من كلمة انا رحت للمستشفى وسويت شيك اب كامل يعني تحليل كامل للجسم من وظايف الكلى والكبد والمعده والسكر والضغط وكل شي ولله الحمد طلع كل شي سلييييييييييييييييييييييييييييييييم وليس للبرو**يد بلس اي تأثير وايضا الفيتامينات . بس هرمونات الدكورة ماسويتها .
بس حبيت اطمنكم .

ولكم تحيتي

ارسم العشق
01-04-2011, 05:35 PM
سوال
يعني لما يعمل المريض عمليه الخلايا الجدعيه
هل بحاجه ايضا الى تلقيح مجهري والا الانجاب طبيعي يكون

ابوصقر
01-04-2011, 05:43 PM
والله فيه اخبااار حلوووه عن الخلايا الجذعييييه

يااكريم لاتجعلنا من المحرومين

تحياتي

البنت الوسطه
01-04-2011, 06:39 PM
انا الان عمري 36 وزوجي يستخدم البر**يد له 3ش خايفه اطول المدة مايعمل المسح مره ثانيه ويقل نجاح الحقن المجهري

نحن فدائك يا رسول الله
01-04-2011, 07:32 PM
سوال
اختى
انا شايف انها مش هاتفرق
طبيعى او حقن مجهرى
كله ان شاء الله يكون خير لنا

نحن فدائك يا رسول الله
01-04-2011, 07:35 PM
انا الان عمري 36 وزوجي يستخدم البر**يد له 3ش خايفه اطول المدة مايعمل المسح مره ثانيه ويقل نجاح الحقن المجهري
اختى
لازم يكووون زوجك مقتنع باللى بيعمله
و ان العلاج ان شاء الله يكوون له دور فى انجابكم
و ربنا ما يضيع لكم تعب

abbader
01-04-2011, 07:35 PM
الحمدلله والشكر أتي الفرج ان شاءالله علاج الخلايا الجذعيه
اناا اعااني مثلكم من سنه 2003. لي ثمان سنين سويت عمليات مسح وابره وكل شي علاجي بعد مايكتب الله لي هو الخلايا الجذعيه.
مشترك في المنتدي من 2006 تقريبااا. الصبر الصبر والله كريم رزاق رؤوف رحيم
والله يوم شفت الخبر دمعت عيني وحاس فيكم والله من الرجال والنساء
اللهم يارحمن يارحيم يارؤوف يارزاق ياذالجلال والاكرام بأن ترزقنا الذريه الصالحه يارب
اميييييييييييين*

البنت الوسطه
01-04-2011, 08:27 PM
الاخ نحن فدائك يارسول الله انا ماقصد زوجي ماعند مشكله انه يعمل المسح مره ثانيه انا اقصد كم يستمر على البر**يد ويطلع ان شاء نتيجه

البنت الوسطه
01-04-2011, 08:28 PM
الاخ نحن فدائك يارسول الله انا ماقصد زوجي ماعند مشكله انه يعمل المسح مره ثانيه انا اقصد كم يستمر على البر**يد ويطلع ان شاء الله نتيجه

أم غنى
01-04-2011, 08:41 PM
نفس سؤال اختي ها اللي يسوي الخلايا الجذعيه يصير الحمل طبيعي بعد الله ام يحتاج الى تلقيح مجهري

مسك * الانباريه
01-04-2011, 09:17 PM
السلام عليكم

طبعا انا تفاجئت وجزنت كثيرا لفشل حمل اختي رووح الامل 2 , الله يعوضك وحااااسين فيك وربي يفرجها عنك من اوسع ابوابه والله امس من قراتها دمعت عيني الله يرحمنا برحمته لابأس اختي انتي مؤمنة وربي يعووضك بالاحسن ,

اسال الله ان يشفي اختي المااسة بس حساسة من كل هم ووغم ويرزقها باللي تحب ,

وخبر الخلايا الجذعية مو جديد يعني نفس الكلام اللي ذكره الاخوة ومنهم الشوشلي الله يرزقه , يعني تجربة فقط لكن بامر الله تنجح وسؤال الاخت ام غني وارسم العشق , مااعتقد يطلع حيوانات منوية تصلح للحمل الطبيعي لكن يحقنونها وبعد ثلاث اشهر يرجع الرجل ويقومون بتفيش خصيته كما ذكر الاخ الشوشلي

مبرووك للاخ ابو صقر , والشبح .. وعقبال تبشرونا بحمل زوجاتكم

بس ممكن تذكرلي يااخ ابو صقر كيف كانت هرموناتك سابقا

اخي الشبح ... شخبارك ماناوي تروح لمصر ..؟

وانت سابقا كيف كانت هرموناتك والحين شلون صارت ..؟

عاشقة الامومه
01-04-2011, 11:59 PM
اخواني اخواتي عندي موضوع بسيط حبيت افيدكم فيه
انا استخدم البرو**يد بلس من سنه تقريبا ومستمر عليه بأ\ن الله وايضا استخدم الفيتامينات اللي تعرفونها مند اكثر من سبعة اشهر . وانا قريت لبعض الاخوان اللي قولون هل له اعراض جانبية او آثار على الجسم ؟؟؟
فأنا والعياد بالله من كلمة انا رحت للمستشفى وسويت شيك اب كامل يعني تحليل كامل للجسم من وظايف الكلى والكبد والمعده والسكر والضغط وكل شي ولله الحمد طلع كل شي سلييييييييييييييييييييييييييييييييم وليس للبرو**يد بلس اي تأثير وايضا الفيتامينات . بس هرمونات الدكورة ماسويتها .
بس حبيت اطمنكم .

ولكم تحيتي
الله يديم عليك الصحه والعافيه ويرزقك الذريه الصالحه

عاشقة الامومه
02-04-2011, 12:00 AM
سوال
اعتقد انه لازم تلقيح مجهري

عاشقة الامومه
02-04-2011, 12:09 AM
اخواني اخواتي
اطلب منكم خدمه الي يقدر يطلب لي برو**يد بلس من الموقع
يراسلني
واكون شاكره لكم

المااسة بس حسااسة
02-04-2011, 02:13 AM
الماسة الحساسة
ما تشوفي شر ان شاء الله خير شفاكي الله و عفاكى

اللهم آمييييين وبارك الله فيك

ابوسليمان بلغ سلامي لااختي لموسه وقولها عليك بكثره الاستغفار وخذها لمكه ماشاءلله مكه قرييييييييييبه من عندكم المفروض اذا حسيتو بضيقه على طول روحو لها الله يفرج عليكم وعلى كل مسلم يارب
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أم غنى مشكوره على النصيحه وإن شاء الله أبلغ سلامك لزوجتي وتحياتي للجميع

عذابي طفل
02-04-2011, 02:53 AM
[quote=البنت الوسطه;1505479]ماحد رد علي الله يوفقكم فيه احد عمل المسح مرتين وطلع عنده حيوانات في الثانيه بعد الله والبر**يد لان زوجي صفر في المره الاولى ومن افضل دكتور في العالم غير اوروبا غير المطرفي عمري يجري ولنا 18س تكفففففففووووووون ردو محتاجه للدعاء انا وزوجي

نفس السوال لانا باذن الله ناويين نعيدها نبغى جواب الله يجزيكم خيرا
وين اعملها في سمير عباس والا مستشفى سعد
احد جربها في المركزين

أختي زوجك عمل المسح المجهري ؟؟
وفين عملوا ؟؟
زوجي عملوا له الخزعة ومافيهاا شي وعملوا له جراحة وأخذوا عينة من الخصية وأنا فكرت انها التفتيش المجهري لكن الدكتور خبرنا ان هذه بس عينة والتفتيش بيعملوا بالموعد الجاي لأن العينة كمان صفر ، بس زوجي خايف من التفتيش هي لهاا مضاعفات لان الخصية بتنفتح كلهاا وهو خايف يأثر عليهاا هذا الشي اللي زوجها مسويهاا أو اي أحد من الأعضاء الرجال عمل التفتيش المجهري يوصف لي العملية كيف كانت معاه وكم أخذ وقت وتعافى ؟؟ أبي أعطي زوجي دافع يسوسهاا وهو مرتاح البال ، الله يوفق اللي يرد علي ويرزقه الذرية الصالحة .

مس زوزو
02-04-2011, 03:21 AM
يارب ياكريم تتحقق امانينا ويطبقون الخلايا الجذعيه ويكون موضوعها صحيح

أميرة فرنسيه
02-04-2011, 11:55 AM
يارب الله كريم يفرح قلوبنا

نووور2007
02-04-2011, 11:55 AM
الاخ نحن فدائك يارسول الله انا ماقصد زوجي ماعند مشكله انه يعمل المسح مره ثانيه انا اقصد كم يستمر على البر**يد ويطلع ان شاء نتيجه

اختي الصفر اقل شئ ست اشهر ويفضل سنه
ولاتهتمي ولاتشيل هم لسالفة عمرك لان الله متى ما اراد يصير
هذا انتو ما اهتميتو لموضوع الصفر وحاولتو واتعالجتو الله يرزقم ولا يضيع لكم تعب

اناهيل
02-04-2011, 12:46 PM
اخوانى زوجى سال دكتور عن البرو**يد فقال له ان فى دواء اقوى منه وخاصه للى ماعنده الخلايا الام وبعد ثلاث شهور يبين تحسن واسمه(arimidex) ياريت الى سمع فيه يفيدنا عنه لانى بحثت بالنت وباين انه يرفع هرمون التستيرون وعباره عن هرمون بس مااعرف مين يكون افضل:confused::confused:

البنت الوسطه
02-04-2011, 12:54 PM
اختي عذابي طفل انا زوجي سوا الخزعه 3 مرات وكان فيه حيوانات والمره الرابعه رحنا عند حمود المطرفي في دله وقال اعمل مسح ادق وهي فتح بس ماتولم نفس الخزعه وقال للاسف مااااااااافيه حيوانات ونصدمنا

البنت الوسطه
02-04-2011, 12:57 PM
اقصد المطرفي في ذريه وليس دله

نحن فدائك يا رسول الله
02-04-2011, 01:59 PM
[quote=ارسم العشق;1505642]

أختي زوجك عمل المسح المجهري ؟؟
وفين عملوا ؟؟
زوجي عملوا له الخزعة ومافيهاا شي وعملوا له جراحة وأخذوا عينة من الخصية وأنا فكرت انها التفتيش المجهري لكن الدكتور خبرنا ان هذه بس عينة والتفتيش بيعملوا بالموعد الجاي لأن العينة كمان صفر ، بس زوجي خايف من التفتيش هي لهاا مضاعفات لان الخصية بتنفتح كلهاا وهو خايف يأثر عليهاا هذا الشي اللي زوجها مسويهاا أو اي أحد من الأعضاء الرجال عمل التفتيش المجهري يوصف لي العملية كيف كانت معاه وكم أخذ وقت وتعافى ؟؟ أبي أعطي زوجي دافع يسوسهاا وهو مرتاح البال ، الله يوفق اللي يرد علي ويرزقه الذرية الصالحة .
اختى
لله الحمد على كل شئ
انا من 10 سنوات اخذوا منى عينه لتحليل الانسجه
و من 5 سنوات عملت مسح مجهرى و لم يجدوا شئ
و من 4 سنوات عملت مسح مجهرى ولم يجدوا شئ
و من 6 شهور عملت مسح مجهرى و لم يجدوا شئ
و كل مرة و لله الحمد بخرج فى نفس اليوم
و الموضوع سهل و ليس صعب
و كل شئ يهوون فى سبيل نجاح العمليه
بلغى زوجك لا يقلق ابدا
و الالم بيكون اول يوم فقط ان شاء الله.. و الم بسيط .. لانه جرح
و بيتعافى ان شاء الله فى خلال 5 ايام من العمليه كلها
ربنا معاكم و معانا ان شاء الله
و بلغى سلالالامى لزوجك
دعواااااااااااااااااااااتكم

نووور2007
02-04-2011, 03:45 PM
اخوانى زوجى سال دكتور عن البرو**يد فقال له ان فى دواء اقوى منه وخاصه للى ماعنده الخلايا الام وبعد ثلاث شهور يبين تحسن واسمه(arimidex) ياريت الى سمع فيه يفيدنا عنه لانى بحثت بالنت وباين انه يرفع هرمون التستيرون وعباره عن هرمون بس مااعرف مين يكون افضل:confused::confused:

هذا الدواء لعلاج السرطان اصلا يعمل خفض هرمون الاستروجين الانثوي

مسك * الانباريه
02-04-2011, 06:16 PM
الحمدلله .. وحده .. جل في علاه

اليوم طلعت نتيجة تحليل الهرمونات لزوجي وكانت راائعة ..( مقارنة بالسابق )
ليت الاخ dawa والاخوة والاخوات اللي يعرفون يجاوبوني ..

lh .. 29.6 ــــــــــ وmales يعني الطبيعي من 0,6 ــ 12,0 ــــــــ واخر تحليل منذ 5 اشهر كان 37

fsh ــ 26,4 ـــــــ والطبيعي 1,0 ــ 8,0ـــــ واخر تحليل كان 44 ... الحمدلله

التستوستيرون ـــ6,3 ـــ والطبيعي ماعرفت لان القيم للمختبر تختلف عن سابقاتها يعني مرة مكتوب بالـ n.mol والطبيعي فيه من 2,2 الى 40 .. ومرة بالــ m.mol والطبيعي من 9,7 الى28,4 ــــــ ممكن احد يوضحلي القيم هذه اذا كان احد يعرفها

البرولاكتين ــ 13.5 ـــــ والطبيعي من 2,5 الى 7,5

الاستراديول ـــ 33 والطبيعي الى حد 35 ... الحمدلله

وعمل تحليل فيتامين d3 ــ 109 ــــ والطبيعي بين 47,7 الى 144 nmol/l .. ماذا يعني هل هو طبيعي ..؟؟

وعمل تحليل للانهبين بي وطلع ـ 260 ـــ والطبيعي 360ــ 950 ng/ml ... يعني هو منخفض لكن افضل من السابق حيث كان 70 فقطططط ..

اقدر اراسل الدكتور مدحت عامر واساله عن الهرمونات هذه وهل هي مبشرة بالخير فيما اذا قام زوجي بالتفتيش بشرروني ..؟؟

مخاوي الفكر
02-04-2011, 07:17 PM
اتمن من الاخوان او الاخوات الي متواجدين في الرياض وعنده الم في الظهر انه يراسلني على الخاص

حمد88
02-04-2011, 10:58 PM
ياخواني اسف لتاخر الرد لانشغالي

لكن بالنسبة للي سأل عن الطريقة الجديدة فهي 3 ايام يعطوك ابر محفزة بعدها رابع يوم يسحبو الخلايا الصباح ويرجعوا يحقنوها المساء في الخصية واليوم الخامس تغادر وتنتظر 6 اشهر وانت تستخدم الابر والحبوب المحفزة الدكتور يقول احتمال يحدث بفضل الله حمل طبيعي واذا لم يحدث نعمل تفتيش واذا حصلنا سوينا اطفال انابيب وهذة الطريقة انصح بها الاخوان تجربتها والتوكل على الله لان اخر ماتوصل له العلم في العقم الخلايا الجذعية والعلم عند الله انها بشارة لكل عقيم وعقيمة والفرج من الله جربنا كل شي لكن اتمنى لا ننسى الدعاء والصدقة والاستغفار وسعرها 3100 دينار اردني
والالم طبعا كلة تخدير ولا يوجد الم انا خضعت للتجربة الالى اللي على 3 مراحل والحمد لله لم يحدث الم ودعواتي لكم بالتوفيق واسأل الله الخيرة الطيبة لي ولكم..ابو محمد بإذن الله.

شهرذاد
02-04-2011, 11:32 PM
ان لله وان اليه راجعون
انا ياجماعه رحت علشان اشوف نبض الجنين مش لقيت نبض فى الجنين والدكتور قاللى لازم ننزله وانا دلوقتى فى الاسبوع السابع انا زعلانه قوى وحسه انى رجعت للصفر بس الحمدلله من قبل ومن بعد وعايزاكم تدعولى

الوردة الذهبية
02-04-2011, 11:46 PM
ان لله وان اليه راجعون
انا ياجماعه رحت علشان اشوف نبض الجنين مش لقيت نبض فى الجنين والدكتور قاللى لازم ننزله وانا دلوقتى فى الاسبوع السابع انا زعلانه قوى وحسه انى رجعت للصفر بس الحمدلله من قبل ومن بعد وعايزاكم تدعولى

حبيبتي استني شوية وروحي اعملي سونار في مكان تاني لتتأكدي يارب يكون السونار مش مظبوط ربنا معاكي ويعينك استمري على الدعاء والاستغفار ربي يرزقك مافيه الخير لك

شهرذاد
03-04-2011, 12:05 AM
انا عملت سونار عند 3 دكاتره والتالته اكبر من بعض ورايهم واحد ومش قادره زعلانه قوووووووووى ومش عارفه هكمل اذى بعد ماحلمت بيه وكنت بعد الايام والساعات

الوردة الذهبية
03-04-2011, 12:14 AM
انا عملت سونار عند 3 دكاتره والتالته اكبر من بعض ورايهم واحد ومش قادره زعلانه قوووووووووى ومش عارفه هكمل اذى بعد ماحلمت بيه وكنت بعد الايام والساعات

حبيبتي أنا حاسة بيكي و ربنا يصبرك ويأجرك في مصيبتك لعل هذا هو الخير لك وعسى ان تكرهوا شيئا وهوخير لكم حبيبتي أكيد ربنا له حكمة من هذا يمكن لو كان اكتمل الحمل كان حيكون هذا شر لك .
الله يعوض عليكي ويصبرك ويصبر زوجك ويرزقكم خيرا منه باذن الله في القريب العاجل
اذكري ربك فان الله ينزل المصيبة وقبلها الصبر (انا لله وانا اليه راجعون)

حلم الامومه
03-04-2011, 01:00 AM
السلام عليكم
لو سمحتو ممكن تساعدوني ازا بتعرفو صيدلية بجده بتبيع البرو**يد بلس لانه ان شاء الله طالعه عمره وقررت اشتري الدواء من هناك
فيا ريت ازا حدا بقدر يساعدني وازا بتعرفو صيدلية هناك يا ريت لو بتقدرو تأمنولي رقم تلفونها حتى احاكيهم قبل ما اسافر حتى يأمنولي كميه لستة شهور وحتى اتاكد منهم عالسعر
شكرا كتير لا الكم
واختي شهرزاد ان شاء الله ربي بعوضك وقلبي معك حبيبتي

المااسة بس حسااسة
03-04-2011, 02:01 AM
السلام عليكم
لو سمحتو ممكن تساعدوني ازا بتعرفو صيدلية بجده بتبيع البرو**يد بلس لانه ان شاء الله طالعه عمره وقررت اشتري الدواء من هناك
فيا ريت ازا حدا بقدر يساعدني وازا بتعرفو صيدلية هناك يا ريت لو بتقدرو تأمنولي رقم تلفونها حتى احاكيهم قبل ما اسافر حتى يأمنولي كميه لستة شهور وحتى اتاكد منهم عالسعر
شكرا كتير لا الكم

صيدلية نورا
شارع فلسطين
بجوار مستشفى فقيه
026654350

سدين22
03-04-2011, 02:12 AM
ان لله وان اليه راجعون

ياقلبي والله حاسك فيك نفس وضعي كل مافرحت بالحمل ما اسمع النبض وبعدين ينزل:(
بس نصيحة انتظري شوي والله فيه حالات يسمعون النبض متاخر
ياربي تسمعي نبضه وتفرحي فيه يارب يارب
واكثري من 0اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة سخطك

حلم الامومه
03-04-2011, 03:37 AM
شكرا لك اخي ابو سليمان وجزاك الله كل خير

ابوصقر
03-04-2011, 07:08 AM
الله يعوووضك خير اختي شهرزاد..قلوبنا معاااكي ولاتستعجلين بتنزيل الجنين..

ياما ناس قالولهم كذا وبنهايه ربك كرمهم..

اخوي مخاوي الفكر انا عندي الم بظهر متقطع..ياليت تفيدنا اذا محصل علاج ..حتى تعم الفائده للجميع

تحياتي

أميرة فرنسيه
03-04-2011, 09:42 AM
ان لله وان اليه راجعون

لا حول ولا قوة الا بالله الله يبدل ظنهم بظن احسن ويفرح قلبك ويفرج همك

abbader
03-04-2011, 10:55 AM
ان شاء الله تسمعو نبضه في القريب العااجل
استغفرالله العظيم واتوب اليه

اناهيل
03-04-2011, 12:29 PM
حبيت افيدكم بمعلومه قال الدكتور عنها ان فى ابحاث تؤكد ان مريض الصفر يجب ان يعمل تحليل للسائل المنوى كل 15 يوم ويجد حيوانات منويه فى اى مره ولا يجدها بعمل خزعه او مسح لانها تظهر وتختفى بسرعه شديده يالنسبه لوضعنا طلب منا عمل جدول تجميد وكل فتره وفتره نعمل تحليل لعل وعسى نجد دون اللجوء كل مره للعمليه واعطانا كورس علاجى لمدة ثلاث شهور عباره عن فيتامينات ومكملات غذائيه بجانب (الارميدي** )علما انه يستخدم لعلاج سرطان الثدى لكن اثبت نجاحه لحلات الصفر وخاصه للى تتوقف عندهم الخلايا لاى مرحله كانت
وعلى الله التوكل:)

طيرشلوى
03-04-2011, 01:20 PM
حبيت افيدكم بمعلومه قال الدكتور عنها ان فى ابحاث تؤكد ان مريض الصفر يجب ان يعمل تحليل للسائل المنوى كل 15 يوم ويجد حيوانات منويه فى اى مره ولا يجدها بعمل خزعه او مسح لانها تظهر وتختفى بسرعه شديده يالنسبه لوضعنا طلب منا عمل جدول تجميد وكل فتره وفتره نعمل تحليل لعل وعسى نجد دون اللجوء كل مره للعمليه واعطانا كورس علاجى لمدة ثلاث شهور عباره عن فيتامينات ومكملات غذائيه بجانب (الارميدي** )علما انه يستخدم لعلاج سرطان الثدى لكن اثبت نجاحه لحلات الصفر وخاصه للى تتوقف عندهم الخلايا لاى مرحله كانت

الحمدلله هذا العلاج اعطنا امل
بس من الدكتور اللى يصرفة وكيف طريقة العلاج
ارجوك التفاصيل
جزاك الله الف خير

عاشقة الامومه
03-04-2011, 01:43 PM
ان لله وان اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضك بالقريب بحمل طبيعي ياحيي ياقيوم

عاشقة الامومه
03-04-2011, 01:49 PM
مافائده فيتامين ب 12
وكيف يكون شكل فيتامين د
وهل ممكن اضيف له الفيتامينات الباقيه ولااكتفي بهذا

مشراف
03-04-2011, 02:07 PM
السلام عليكم
شكرا كتير لا الكم

صيدليات نورا

شهرذاد
03-04-2011, 02:48 PM
اللهم انى اعوذ بك من السلب بعد العطاء
انا اتصلت بمركز ادم وقالولى خلاص نزلى البيبى لان خلاص مفيش نبض وطبعا مفيش ليا اجنه مجمده وده كلام 3 دكاتره قالولى انا الحنين ده نموه متوقف عند 6 اسابيع و3 ايام وانا فى الاسبوع السابع ويومين يعنى خلاص ومفيش امل لانهم قالولى ان كيس الحمل صغير بس الدكتور قالى مش هنقدر ننزله دلوقتى لان ضغطى عالى وسكرى عالى قالى ريحى يومين وبعدين نعملها والغريبه ان الجنين ثابت يعنى مش نزل عليا اى دم وتكرار العمليه صعب جدا جدا عليا نفسيا بعد ما حملت وبعد ماشفته على السونار وكان نفسى اسمع نبضه بس ربنا مش ارد وانا خلاص رميت حمولى على الله مفيش فى ايدى اى حاجه ورجعت اسوء من زمان بمراحل اعمل ايه لله الامر من قبل ومن بعد ونفستى تعبانه قووووووووى
وارجع لله مااعطى وله ما اخذ وكل شئ عنده بمقدار

ابومجاهد
03-04-2011, 03:36 PM
السلام عليكم جميعااااااااااااا

أسأل الله أن يعطيكم جميعا ماتتمنون إنه لايعجزه شيء في الارض ولافي السماء ...آمييييييييييين

الاخت شهرزاد اصبري واحتسبي واعلمي ان ماعند الله خير وأبقى قال تعالى ( والاخرة خير وأبقى )

إلهي..
قلت لك: إني متألمه
فقلت لي: " لاتقنطوا من رحمة الله "
قلت لك: لا تنساني
فقلت لي: " فاذكروني أذكركم "
‎قلت لك: أعطني أملا يا رب
فقلت لي: " إن مع العسر يسرا "
اللهم لك الحمد حتى ترضى ۆ لك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

نحن فدائك يا رسول الله
03-04-2011, 04:21 PM
اختى شهرذاد
الحمد لله على ما اعطى
و الحمد لله على ما اخذ
و الله **رتى فرحتنا بخبر حملك
الله يقويكم و يعينكم
هذااا اختبااار اخر صعب من الله

نحن فدائك يا رسول الله
03-04-2011, 04:25 PM

كلالام صح مليون 100%
الدكتور مدحت عامر طلب منى .. اعمل عنده فى المركز كل 3 شهور تحليل منوى
و قالى ممكن يظهر فعلا فجاه
و اعطى تعليمات للاطباءبالمعمل مكتوبه على كارت المتابعه الخاص بى .. انهم فى حاله وجود حيوانات منويه عليهم بالتجميد فوراااا
بس للاسف انا الى الان لم اجرى تحليل منوى واحد من يوم العمليه
دعوااااااااااااااااااااتكم

نحن فدائك يا رسول الله
03-04-2011, 04:34 PM
منقووووووول

وصفت بانها "معجزة طبية"

اماراتية تصبح أماً بعد حرمان 30 عاماً

http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/2cd1ba8046591ceb8cdeada95b33716b/Thumbmail2011-04-03+12%3A45%3A35.775X.jpg?MOD=AJPERES
الطفلة مريم وامها
القاهرة-اخبار مصر
وقف أطباء مركز دبي للإخصاب على أبواب مركزهم، ينتظرون قدوم الطفلة «مريم» لزيارتهم.. وما إن وصلت بين كفي والدها حتى تسابقوا إلى حملها وتقبيلها، فرحين بأنها أصبحت كائناً بشرياً على قيد الحياة.
ومريم هي أول طفلة في الدولة تولد بتقنية "الحقن المجهري"، من والدين مضى على زواجهما نحو 30 عاما، يصف أطباء المركز حالة مريم، بأنها أشبه بالمعجزة الطبية، إذ تفشل عمليات الحقن المجهري مع نساء حديثات الزواج، أو مازلن في مقتبل العمر، لكنها نجحت مع والدتها المواطنة، منذ اليوم الأول.
وقالت مديرة الشؤون الطبية في المركز، الدكتورة عواطف البحر لـ"الإمارات اليوم"، ان (مريم)، التي أكملت ستة أشهر من عمرها، تتمتع بصحة جيدة، ونموها يسير بصورة طبيعية، وولادتها كانت طبيعية جداً، وأوضحت أن حالة هذه الطفلة «فريدة وخاصة جداً، إذ مضى على زواج والديها نحو 30 عاماً، من دون إنجاب، وبوصولهما إلى المركز ترددنا في إجراء تقنية (الحقن المجهري)، أو ما يُعرف بأطفال الأنابيب، لكن الإصرار الذي رأيناه لدى والديها، حفّزنا للبدء في العملية».
وأضافت أنه «يصعب إجراء هذا النوع من العمليات في مراكز العالم كافة، خصوصاً للنساء اللواتي تجاوزن الـ45 عاماً، لأن نسبة النجاح تكون معدومة، وهناك احتمالات عالية لإنجاب جنين يعاني تشوّهات، وربما إجهاض الحمل في بدايته».
وما أدهش الأطباء، وفق الدكتورة البحر، أن الأم استجابت للعلاج من أول محاولة، ما دفعهم إلى مواصلة الخطوات التي استمرت أسبوعين، ثم حدث الحمل والإنجاب.
واعتبرت مديرة المركز أن «هذا الإنجاز يمنحنا أملاً كبيراً في تكرار تجربة (أم مريم) مع نساء أخريات، ويحمل رسالة للنساء المتزوجات حديثاً، بألا يصيبهن اليأس، وأن يكون لديهن أمل كبير في الوصول إلى مرحلتي الحمل والإنجاب».

انا والصمت
03-04-2011, 05:27 PM
لاحوله ولا قوة الا بالله

الوردة الذهبية
03-04-2011, 05:57 PM
انا اتصلت بمركز ادم وقالولى خلاص نزلى البيبى لان خلاص مفيش نبض وطبعا مفيش ليا اجنه مجمده وده كلام 3 دكاتره قالولى انا الحنين ده نموه متوقف عند 6 اسابيع و3 ايام وانا فى الاسبوع السابع ويومين يعنى خلاص ومفيش امل لانهم قالولى ان كيس الحمل صغير بس الدكتور قالى مش هنقدر ننزله دلوقتى لان ضغطى عالى وسكرى عالى قالى ريحى يومين وبعدين نعملها والغريبه ان الجنين ثابت يعنى مش نزل عليا اى دم وتكرار العمليه صعب جدا جدا عليا نفسيا بعد ما حملت وبعد ماشفته على السونار وكان نفسى اسمع نبضه بس ربنا مش ارد وانا خلاص رميت حمولى على الله مفيش فى ايدى اى حاجه ورجعت اسوء من زمان بمراحل اعمل ايه لله الامر من قبل ومن بعد ونفستى تعبانه قووووووووى

ربنا يعينك ويصبرك والله يا شهرزاد بكيتينا ربي يرزقك خيرا منه وتشوفي اولادك بين احضانك مش بس تسمعي النبض خلي ايمانك بربنا قوي وتأكدي انه ما أبكاكى الا ليسعدك و هذا اختبار من الله ... بكرة تتذكري هذه التجربة وتقولي ربنا كريم رحيم رحيم رحيم

البنت الوسطه
03-04-2011, 05:58 PM
السلام عليكم عوضك الله خير أخت شهر زاد وطلب من كل واحد في المنتدى اخذ ابر تحفيز وادويه يقول الدكتور للذي صرفها له الله يوفقه لكل خير لان حالتنا صعبه وكل دكتور نذهب عند يقول الصفر مافيه علاج فارجو اكتبوا لنا الاطباء الذين يصرفون ادويه

abbader
03-04-2011, 07:54 PM
لاحول ولاقوه إلابالله

البنت الوسطه
03-04-2011, 08:23 PM
تكفووووووووووووووووووووووووووووووووون لايبخل علي بالاطباء الذين يصرفوووووو ن ادويه محفزه للخصيه لان زوجي رافض ياخذها الابستشاره

ام ملاك مستقبلا
03-04-2011, 08:46 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله بكيتتينى اختى شهرذاد الخبر وانا بقراه نزل زى الصاعقة على الواحد

الله يعينك ويصبرك وويخلفك خيرا منها لاتحزنى اختى ان الله مع الصابرين ان الله مع الصابرين

ام ملاك مستقبلا
03-04-2011, 08:52 PM

والله خبر ممتاز بس هل الخبر ده ايضا ينطبق على حالات سيرتولى ولا لاه هل هو قاصر على الى عندهم

خلايا ام فقط ارجو التوضيح

سهى حنين
03-04-2011, 09:10 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مسك * الانباريه
03-04-2011, 10:55 PM
الله يعوضك اختي شهرزااد , وتوكلي على الله

الله يعينك , والله صعبة , لكن مهما يكون حالة زوجك افضل من حالة ازواجنا , على الاقل عنده حيوانات منوية , ومتى مااردتم اعادة الحقن تعيدونها وبقدرة الله يصير حمل ..

ماادري محد شاااااااااااااااااااف مشاركتي بخصووص هرمونات زوجي , يعني انا جالسة ارد على اغلب المشاركات وانتم ولا احد قالي الف مبرووك والحمدلله ...

الشبح ؟
03-04-2011, 11:32 PM
الله يعوووضك خير اختي شهرزاد..

قلوبنا معاااكي ولاتستعجلين بتنزيل الجنين..

ياما ناس قالولهم كذا وبالنهايه ربك كرمهم..

ولايتسلل الشيطان الى قلبك ولاتجزعي وقولي :

انا لله وانا اليه راجعون والحمد لله رب العالمين

وعليك بقراءة القرآن ليرتاح قلبك .

ولكم تحيتي

الشبح ؟
03-04-2011, 11:36 PM
اختي مسك حقك علينا يااختي
والف مبروك على النزول النسبي للهرمونات وربي يوفقك ويعطيك على قد نيتك .
واستمرو على نفس برنامج العلاج اللي عندكم وبإذن الله الفحص الجاي تكون كل الهرمونات في المستوى الطبيعي .

ولكم تحيتي

شهرذاد
03-04-2011, 11:51 PM

الله يعينك , والله صعبة , لكن مهما يكون حالة زوجك افضل من حالة ازواجنا , على الاقل عنده حيوانات منوية , ومتى مااردتم اعادة الحقن تعيدونها وبقدرة الله يصير حمل ..

ماادري محد شاااااااااااااااااااف مشاركتي بخصووص هرمونات زوجي , يعني انا جالسة ارد على اغلب المشاركات وانتم ولا احد قالي الف مبرووك والحمدلله ...

صدقنى الموضوع صعب جدااااااااااااااا ربنا مش يحكم على حد بكده وموضوع اعاده التجربه ده صعب كدا لانى هشوف دايما الفشل قدامى وفرحتى اللى ماتت جوايا ومش قادره اقولك الدكتور قالى الخبر اذى كلامه لسه فى سماعه بس الحمدلله

شهرذاد
03-04-2011, 11:56 PM
الله يعوووضك خير اختي شهرزاد..

قلوبنا معاااكي ولاتستعجلين بتنزيل الجنين..

ياما ناس قالولهم كذا وبالنهايه ربك كرمهم..

ولايتسلل الشيطان الى قلبك ولاتجزعي وقولي :

انا لله وانا اليه راجعون والحمد لله رب العالمين

وعليك بقراءة القرآن ليرتاح قلبك .

ولكم تحيتي

واللهى كل اللى بطلبه من ربنا انه يصبرنى انا كنت متعلقه بالحمل ده قووووووووووى وكنت بعد باليوم وبحلم بيه ولد ولا بنت وحسه انى هيجيلى اكتئاب

شهرذاد
03-04-2011, 11:59 PM
لا حول ولا قوة الا بالله والله بكيتتينى اختى شهرذاد الخبر وانا بقراه نزل زى الصاعقة على الواحد

الله يعينك ويصبرك وويخلفك خيرا منها لاتحزنى اختى ان الله مع الصابرين ان الله مع الصابرين

حبيبتى ربنا يخليكى يارب وسلمتك من الصاعقه واللهى كان نفسى افرحكم بس قدر الله وماشاء فعل ودعواتك ليا ربنا يصبرنى

شهرذاد
04-04-2011, 12:02 AM
السلام عليكم عوضك الله خير أخت شهر زاد وطلب من كل واحد في المنتدى اخذ ابر تحفيز وادويه يقول الدكتور للذي صرفها له الله يوفقه لكل خير لان حالتنا صعبه وكل دكتور نذهب عند يقول الصفر مافيه علاج فارجو اكتبوا لنا الاطباء الذين يصرفون ادويه

وعليكم السلام حبيبتى ربنا يعوض علينا كلنا هو اعلم بحالنا

نحن فدائك يا رسول الله
04-04-2011, 12:04 AM

اسفين طبعا اختى مسك
خبر اختنا شهرذاد هزنا كتيررررر
و احنا فعلا قصرنا معاكى
بس انت كريمه و احنا نستاااهل منك انك تشاركينا فى الرد على كل مشاركتنا
الف مبرررررروك ظبطه الهرمونات عند زوجك
و سلالالالامنا له كتيرررر

شهرذاد
04-04-2011, 12:07 AM
ربنا يعينك ويصبرك والله يا شهرزاد بكيتينا ربي يرزقك خيرا منه وتشوفي اولادك بين احضانك مش بس تسمعي النبض خلي ايمانك بربنا قوي وتأكدي انه ما أبكاكى الا ليسعدك و هذا اختبار من الله ... بكرة تتذكري هذه التجربة وتقولي ربنا كريم رحيم رحيم رحيم

ياارب ادعيلى واللهى الحمدلله بس الصبر ده اعلى مراتب الايمان والتجربه صعبه بس انا متاكده ان ربنا كريم ورحيم والحمدلله

شهرذاد
04-04-2011, 12:11 AM
اختى شهرذاد
الحمد لله على ما اعطى
و الحمد لله على ما اخذ
و الله **رتى فرحتنا بخبر حملك
الله يقويكم و يعينكم
هذااا اختبااار اخر صعب من الله

واللهى كان نفسى افرحكم برده بخبر استمر الحمل وانى سمعت النبض بس اعمل ايه انا كنمه الموضوع ده بقالى اسبوع بس قولت لازم اقولكم لانى محتاجلكم

شهرذاد
04-04-2011, 12:16 AM
السلام عليكم جميعااااااااااااا

أسأل الله أن يعطيكم جميعا ماتتمنون إنه لايعجزه شيء في الارض ولافي السماء ...آمييييييييييين

الاخت شهرزاد اصبري واحتسبي واعلمي ان ماعند الله خير وأبقى قال تعالى ( والاخرة خير وأبقى )

إلهي..
قلت لك: إني متألمه
فقلت لي: " لاتقنطوا من رحمة الله "
قلت لك: لا تنساني
فقلت لي: " فاذكروني أذكركم "
‎قلت لك: أعطني أملا يا رب
فقلت لي: " إن مع العسر يسرا "
اللهم لك الحمد حتى ترضى ۆ لك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

الحمدلله يا اخى واللهى وبدعى ربنا انه يصبرنى وانسا لان النسيان ده نعمه

شهرذاد
04-04-2011, 12:20 AM
لاحول ولاقوة الا بالله الله يعوضك بالقريب بحمل طبيعي ياحيي ياقيوم

يااااااارب حبيبتى انا وانتى وكل محروم يااااااااارب

شهرذاد
04-04-2011, 12:24 AM
ان شاء الله تسمعو نبضه في القريب العااجل

يااااااااارب بس محتاجه معجزه من السمااو ان ربنا ينظر اليابس برده الحمدلله

شهرذاد
04-04-2011, 12:30 AM

اخوي مخاوي الفكر انا عندي الم بظهر متقطع..ياليت تفيدنا اذا محصل علاج ..حتى تعم الفائده للجميع

تحياتي

يارب يا اخى يارب بس واللهى الدكاتره دوال احسن ناس تصدم وتتعب ربنا يسمحهم

شهرذاد
04-04-2011, 12:32 AM
ياقلبي والله حاسك فيك نفس وضعي كل مافرحت بالحمل ما اسمع النبض وبعدين ينزل:(
بس نصيحة انتظري شوي والله فيه حالات يسمعون النبض متاخر
ياربي تسمعي نبضه وتفرحي فيه يارب يارب
واكثري من 0اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة سخطك

ياارب حبيبتى بس تعرفى فى حده قالت لى ان الحكايه دى اتكررت معها 3 مرات صدمتنى اكتر وده رابع حمل ليه قولت يارب الصبر يعنى لا حمل نافع ولا غير حمل نافع اختلافت الاسباب وبرده النهايه مفيش اطفال

شهرذاد
04-04-2011, 12:34 AM
السلام عليكم
شكرا كتير لا الكم

يارب يا حبيبتى كلنا وكل اللى زى ويارب محد يشوف الحاله دى ابداااااااا

نووور2007
04-04-2011, 12:36 AM

lh .. 29.6 ــــــــــ وmales يعني الطبيعي من 0,6 ــ 12,0 ــــــــ واخر تحليل منذ 5 اشهر كان 37

التستوستيرون ـــ6,3 ـــ والطبيعي ماعرفت لان القيم للمختبر تختلف عن سابقاتها يعني مرة مكتوب بالـ n.mol والطبيعي فيه من 2,2 الى 40 .. ومرة بالــ m.mol والطبيعي من 9,7 الى28,4 ــــــ ممكن احد يوضحلي القيم هذه اذا كان احد يعرفها

وعمل تحليل فيتامين d3 ــ 109 ــــ والطبيعي بين 47,7 الى 144 nmol/l .. ماذا يعني هل هو طبيعي ..؟؟

وعمل تحليل للانهبين بي وطلع ـ 260 ـــ والطبيعي 360ــ 950 ng/ml ... يعني هو منخفض لكن افضل من السابق حيث كان 70 فقطططط ..

اقدر اراسل الدكتور مدحت عامر واساله عن الهرمونات هذه وهل هي مبشرة بالخير فيما اذا قام زوجي بالتفتيش بشرروني ..؟؟

ياعمري بامسك الله يفرحك يارب ويسرلكم كل خير بس انا والله ماعرفت التحليل اللي توقولي عليه
يارب انهم ينتظمون هذي بشارة خير

حلم الامومه
04-04-2011, 01:48 AM
لو سمحتو حبيت اسأل في حدا اتصل على رقم الصيدليه نورا بجده اللي كتبوا الاخ ابو سليمان زوج الاخت الماسه
لاني عم بحاول اتصل ما حد عم يرد
ويا ريت ازا حدا بيعرف ارقام تانيه يبعتلي ياها لانه سمعت انو هي اكتر من فرع

مس زوزو
04-04-2011, 02:27 AM
مرحبا اختي شهرزاد الله يعوض عليك ويرزقك بالي احسن منه يارب عسى ان تكرهوا شي وهو خيرا لكم

حبيب قلبى
04-04-2011, 11:06 AM
نا شاب ابلغ من العمر 36 عاما ومتزوج من 3 سنوات ولم انجب اطفال فقمت بعمل تحليل السيمين
واحضرت النتيجة لكى تساعدونى على فهمها وما هى المشكلة واذا كان هناك علاج لها ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر

http://img827.imageshack.us/img827/5038/0001ro.th.jpg (http://img827.imageshack.us/i/0001ro.jpg/)

Uploaded with ImageShack.us (http://imageshack.us)

http://www.4shared.com/photo/fNobBARE/0001.html

http://img820.imageshack.us/img820/9104/0001gk.th.jpg (http://img820.imageshack.us/i/0001gk.jpg/)

http://www.4shared.com/photo/yjoZj3hQ/0001_2.html

http://img828.imageshack.us/img828/910/0001jq.th.jpg (http://img828.imageshack.us/i/0001jq.jpg/)

http://www.4shared.com/photo/-Q3IAXto/0001_3.html

http://img695.imageshack.us/img695/8580/0001wf.th.jpg (http://img695.imageshack.us/i/0001wf.jpg/)

http://www.4shared.com/photo/ePrd0770/0001_4.html

http://img42.imageshack.us/img42/2017/0001ow.th.jpg (http://img42.imageshack.us/i/0001ow.jpg/)

http://www.4shared.com/photo/b9g0ffij/0001_5.html

مشراف
04-04-2011, 04:20 PM
ماشاءالله تبارك الله

رزق أحد الزملاء بمولوده الاول بعد عشرون عاماً من إنتظار إرادة الله
ورغم طول الإنتظار إلا أن عزائم الرجال وصبرهم أكبر من الموقف وخاصة مع شريكة عمره التي فضل البقاء
معها في اقسى ضروف الحرمان
نبارك لأبو فيصل المولود الجديد ونسأل الله له الصلاح والهداية وأن يكون قرة عيني والديه

احب ربى
04-04-2011, 08:37 PM

اختى مسك الانباريه الف مبروك التحسن وربنا يوفقكم اختى هذا تحسن جيد فى الهرمونات لكن لاحظى هرمون البرولاكتين فهو مرتفع قليلا واعتقد ارتفاعه يخفض من هرمون الذكوره انصحك باضافه علاج لخفض هذا الهرمون وبالتوفيق
اختنا شهرزاد اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يصبرك ويعوض خيرا ولله الامر من قبل ومن بعد

مسك * الانباريه
04-04-2011, 08:47 PM
الشبح

نحن فدائك يارسول الله ..( وعليكم السلام ورحمة الله يقول زوجي )

نوووور2007

احب ربي

حيااااكم الله احبتي , وجزيتم خيرا .. لابأس وتسلمون ع الردود المفيدة

الاخ حبيب قلبي .. الواضح من تحليلك انه العدد مليون ونص فقط يعني نتيجة التحليل كاتبين عدد قليل من الحيوانات المنوية , واذا في شي ثاني اتمنى الاخوة والاخوات يساعدونك بمعرفته ..

اعمل تحليل للهرمونات وشوف الخصية هل فيها دوالي , وانصحك اول شي تقوم به تجميد ماعندك من نطااف

ابن عملت تحليل السائل باي مختبر ..؟

اناهيل
04-04-2011, 09:17 PM
اختى شهرزاذ الله يعوض صبرك خير ويرزقك بتوام معافيين باذن الله هذا اختبار من الله ليمتحنك فكونى قويه ياريتنا نحنا نخوض هالتجربه حتى لو ما تكملت بس يكون فى حيوانات للحقن بس الحمد لله على كل حال
اختى طرشيلوى الدواء الارميد** واحد صيدلانى دل زوجى عليه واخبره انه يجيب فايده ان شاء الله بعد ثلاث شهور ولما رحنا الدكتور وسالنا عليه اكدلنا ذلك ووصفه النا وعساه خير
اختى ام ملاك مستقبلا ينفع العلاج للى ماعندهم خلايا كمان

حلاوه حلوه
04-04-2011, 09:57 PM

صحيح انا مع الدكتور الذي يطلب من مريض الصفر التحليل بشكل دوري كل 15 يوم

مشكلة تحليل السائل عند الرجل صعبه ومن ضمنهم زوجي يتعبني جداً اذا طلبت منه التحليل

ويكتفي بقول اذا فيه حيامن راح يطلع ان حللت بعدين

اتمنى منه يحلل بشكل دوري :(

اخواتي الذي لم يتم الحمل لديهم الله يعوضكم المرات الجايه يارب ويصبركم

سلامي للجميع

حلاوه حلوه
04-04-2011, 10:01 PM
ماشاءالله تبارك الله

ورغم طول الإنتظار إلا أن عزائم الرجال وصبرهم أكبر من الموقف وخاصة مع شريكة عمره التي فضل البقاء
نبارك لأبو فيصل المولود الجديد ونسأل الله له الصلاح والهداية وأن يكون قرة عيني والديه

ماشاء الله تبارك الله

الف مبروك لابو فيصل الله يرزقه بر هذا الابن وصلاحه

وعقبال الجميع وزوجي يارب العالمين

حلاوه حلوه
04-04-2011, 10:07 PM

اختي مسك انا زوجي كان يحلل بنفس مختبر عندنا وفي اخر مره تغييرت النسب الطبيعيه بـ m.mol نفس وضع زوجي لاتقللين المختبر تغيرت النسب الطبيعيه لديه

مبرووووك تحسن هرمونات زوجك وهرمون الحليب عند زوجك مرتفع لابد من علاجه

الله يرزقكم يارب

احلامي ورديه
04-04-2011, 10:32 PM
اختي شهرزاد الله يعوض عليك ويرزقك بالي احسن منه يارب

احلامي ورديه
04-04-2011, 10:40 PM
ماشاءالله تبارك الله

مافهمت هالجملة ...........لكن يا اخي لو كانت زوجته السبب وهو صبر عليها عشرين سنه بدون اطفال هذا شئ اختاره لنفسه مو ربي بلاه به
للرجل خيارات عندما يكون السبب من الزوجة يستطيع الحفاظ على الزوجة الاولى وتحقيق حلم الابوه بالزواج من اخرى لكن قمة الصبر والعزم ان تكون في بلاء لامخرج منه سوى الانفصال ورغم ذلك ترفضه وشتان مابين هذا وذاك

احلامي ورديه
04-04-2011, 10:49 PM
[quote=حلم الامومه;1506507]لو سمحتو حبيت اسأل في حدا اتصل على رقم الصيدليه نورا بجده اللي كتبوا الاخ ابو سليمان زوج الاخت الماسه
[size="5"]اختي حلم الامومه انا اعرف انا فرع واحد في شارع فلسطين بجوار مستشفى سليمان فقيه
ويمكن تلاقيه في صيدلية مركز سمير عباس هذا رقمهم دقي عليهم وخليهم يحولونك للصيدلية 6530000
عنوانه قريب من نورا <<<< شارع ولي العهد (برج الاقتصاد الدولي )بجوار الغرفة التجارية

احلامي ورديه
04-04-2011, 10:52 PM
ابغى اشتري من هالموقع ......... ان شاء الله مين يشرح لي الطريقه واكون شاكره
ابي الطريقه مفصله

http://www.vitabiotics.com/pregnacare/conindex.aspx

احلامي ورديه
04-04-2011, 11:00 PM
هل فيتامين هـ هو نفسه فيتامين e

الأموره
04-04-2011, 11:34 PM
قبل قليل على قناة الام بي سي ذكرت المذيعه خبر وهو
زراعة الخلايا الجذعيه لعلاج العقم بالأردن
وتفاصيل الخبر سيقال غدا الساعه التاسعه مساء
تابعوا التطورات الاخيره لعلاج العقم
{وما اوتيتم من العلم الاقليلا}
منقول

عاشقة الامومه
05-04-2011, 01:33 AM
شكرا الاموره على النقل الله يتمم عمليات الخلايا الجذعيه

عادلجمعة
05-04-2011, 01:43 AM
يارب لا تقول الا مايرضي ربنا

عاشقة الامومه
05-04-2011, 01:45 AM
منقووووووول

وصفت بانها "معجزة طبية"

اماراتية تصبح أماً بعد حرمان 30 عاماً

http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/2cd1ba8046591ceb8cdeada95b33716b/thumbmail2011-04-03+12%3a45%3a35.775x.jpg?mod=ajperes
الطفلة مريم وامها
القاهرة-اخبار مصر
وقف أطباء مركز دبي للإخصاب على أبواب مركزهم، ينتظرون قدوم الطفلة «مريم» لزيارتهم.. وما إن وصلت بين كفي والدها حتى تسابقوا إلى حملها وتقبيلها، فرحين بأنها أصبحت كائناً بشرياً على قيد الحياة.
ومريم هي أول طفلة في الدولة تولد بتقنية "الحقن المجهري"، من والدين مضى على زواجهما نحو 30 عاما، يصف أطباء المركز حالة مريم، بأنها أشبه بالمعجزة الطبية، إذ تفشل عمليات الحقن المجهري مع نساء حديثات الزواج، أو مازلن في مقتبل العمر، لكنها نجحت مع والدتها المواطنة، منذ اليوم الأول.
وقالت مديرة الشؤون الطبية في المركز، الدكتورة عواطف البحر لـ"الإمارات اليوم"، ان (مريم)، التي أكملت ستة أشهر من عمرها، تتمتع بصحة جيدة، ونموها يسير بصورة طبيعية، وولادتها كانت طبيعية جداً، وأوضحت أن حالة هذه الطفلة «فريدة وخاصة جداً، إذ مضى على زواج والديها نحو 30 عاماً، من دون إنجاب، وبوصولهما إلى المركز ترددنا في إجراء تقنية (الحقن المجهري)، أو ما يُعرف بأطفال الأنابيب، لكن الإصرار الذي رأيناه لدى والديها، حفّزنا للبدء في العملية».
وأضافت أنه «يصعب إجراء هذا النوع من العمليات في مراكز العالم كافة، خصوصاً للنساء اللواتي تجاوزن الـ45 عاماً، لأن نسبة النجاح تكون معدومة، وهناك احتمالات عالية لإنجاب جنين يعاني تشوّهات، وربما إجهاض الحمل في بدايته».
وما أدهش الأطباء، وفق الدكتورة البحر، أن الأم استجابت للعلاج من أول محاولة، ما دفعهم إلى مواصلة الخطوات التي استمرت أسبوعين، ثم حدث الحمل والإنجاب.
واعتبرت مديرة المركز أن «هذا الإنجاز يمنحنا أملاً كبيراً في تكرار تجربة (أم مريم) مع نساء أخريات، ويحمل رسالة للنساء المتزوجات حديثاً، بألا يصيبهن اليأس، وأن يكون لديهن أمل كبير في الوصول إلى مرحلتي الحمل والإنجاب».
سبحان الله امره بين الكاف والنون
الرازق الله وليس الاطباء

عاشقة الامومه
05-04-2011, 01:50 AM
مافائده فيتامين ب 12
وكيف يكون شكل فيتامين د
وهل ممكن اضيف له الفيتامينات الباقيه ولااكتفي بهذا
بليز جاوبوني

عادلجمعة
05-04-2011, 02:08 AM
شكراا لك اخي علي المعلومة

غايتي الجنه
05-04-2011, 04:33 AM
هل فيتامين هـ هو نفسه فيتامين e

أختي احلامي لا ليس فيتامين هـ هو فيتامين e بل مختلفات .

أختي مسك الأنباريه ما شاء الله التحاليل مبشره ولله الحمد وتنبَىء على خير إن شاء الله .
هل تتوقعين أختي الفيتامينات لها دور بتعدل الهرمونات ؟

أختي شهرذاد أسأل الله أن يعوضك خيرا مما فقدي ولكن تمهلي قليلا لعل وعسى لأني سمعت كثيرا بنفس حالتك وبعد مده وجد نبض وطلع الجنين سليم وتوكلي على الله واستخيري .

غايتي الجنه
05-04-2011, 04:52 AM
بليز جاوبوني

أختي عاشقة الأمومه ب12 ويسمى ببـ المركب على ما قرأت في هذا التجمع أنه يساعد في أنتظام الهرمونات وأيضا تطرقوا بأنه يساعد في انقسام الخلايا وهو موجود بالبرو**يد بلس
وأيضا تطرق الأخ مون وولكر وينصح ببـ 6 لتخفيض هرمون الحليب
أما بالنسبه لشكل فيتامين دال ليس هناك شكل محدد هناك نقط وحبوب وبالنسبه لنا يستخدم حبوب الفا ون لدال
أما بالنسبه لسؤالك هل أضيف له الفيتامينات الباقيه ولا اكتفي بهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم أفهم بماذا تقصدين ب12 أو د وماهي الفيتامينات اللتي تقصدين بأضافتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نووور2007
05-04-2011, 11:54 AM
أختي احلامي لا ليس فيتامين هـ هو فيتامين e بل مختلفات .

أختي مسك الأنباريه ما شاء الله التحاليل مبشره ولله الحمد وتنبَىء على خير إن شاء الله .
هل تتوقعين أختي الفيتامينات لها دور بتعدل الهرمونات ؟

أختي شهرذاد أسأل الله أن يعوضك خيرا مما فقدي ولكن تمهلي قليلا لعل وعسى لأني سمعت كثيرا بنفس حالتك وبعد مده وجد نبض وطلع الجنين سليم وتوكلي على الله واستخيري .

لا هو نفسه نقول هـ او e
زي مافيتامين ج هو c

ابوصقر
05-04-2011, 03:35 PM
مسك الانباريه مبروووك انتظام الهرمونات عند زوجك..

اختي شهرزاد توكلي علي الله ولاتستعجلين..

ان شالله بعد يومين بسوي تحليل سائل منوي ..وذلك بعد استخدام البرو**يد 6 اشهر وايضا الفيتامينات..يالله انك تيسرها هالمره وتفرحني ياحي ياااقيوم..

تحياتي

قوة الإيمان
05-04-2011, 03:35 PM
أختي شهرزاد.. و الله قطعتي قلبي، ما باليد حيلة حبيبتي.. قدر الله و ماشاء فعل.. أكثري من قراءة القرآن و الصلاة عسى الله يبرد على قلبك... و تذكري أن المؤمن مبتلى.. موقف جداً صعب و ربما حزنك الآن أقوى منه قبل الحمل، لكن احمدي الله تعالى أنك جربت فرحة الحمل.. تلك الفرحة التي طالما حلمت بها.
أسأل الله العلي القدير أن يثبت قلبك و يهدي سرك و يرزقك ذرية صالحة تفرح قلبك الحزين و ترضيك*

نووور2007
05-04-2011, 05:19 PM
بليز جاوبوني

هذا الفيتامين نصحنا فيه المندوب حق البرو**يد بلس وقال انه الجرعات العاليه منه مفيده لمرضى الصفر
وقال استخدموه شهر بعدين وقفوه شهر وهكذا طول ماانتو على البرو**يد
شريناه من ارمال 1000 حسب ماقال لنا المندوب
فيتامين د احسن شكل له هو النقط حق الاطفال او إذا كنت تقصدين شكله يعني نوعه الاخ دوا
قال اسمه فيتامين د3 لان إحنا لما راح زوجي يحلل سألوه اي نوع ولماسألت اخونا دوا قالي عليه ونسيت
وقال اسمه التجاري d3

حلم الامومه
05-04-2011, 06:54 PM
شكرا لك اختي احلامي ورديه لكن اتصلت على مشفى الدكتور سمير عباس وحولوني عالصيدليه لكن الدواء مش متوفر عندهم :(
ورقم صيدلية نورا اللي اعطاني ياه الاخ ابو سليمان ما حدا عم يرد :(
احترت شو اعمل
يا ريت ازا حدا بيعرف رقم تاني لصيدلية نورا يبعتلي ياه او ازا حدا متاكد انو الدواء متوفر عندهم وكم سعره بالضبط يخبرني لانه انا طالعه عمره كمان كم يوم وكنت حابه اعرف ازا متوفر وكنت حابه اعرف سعره عندهم

المقدم
05-04-2011, 11:18 PM
البرو**يد موجود في صيدليه نورا

قيمه العلبه 375 ريال (30 كيس ) تكفي ل 15 يوم كل يوم كيسين

شارع فلسطين قبل مستشفى فقيه

اسال الله العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحه

عاشقة الامومه
06-04-2011, 01:38 AM
أختي عاشقة الأمومه ب12 ويسمى ببـ المركب على ما قرأت في هذا التجمع أنه يساعد في أنتظام الهرمونات وأيضا تطرقوا بأنه يساعد في انقسام الخلايا وهو موجود بالبرو**يد بلس
وأيضا تطرق الأخ مون وولكر وينصح ببـ 6 لتخفيض هرمون الحليب
أما بالنسبه لشكل فيتامين دال ليس هناك شكل محدد هناك نقط وحبوب وبالنسبه لنا يستخدم حبوب الفا ون لدال
أما بالنسبه لسؤالك هل أضيف له الفيتامينات الباقيه ولا اكتفي بهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لم أفهم بماذا تقصدين ب12 أو د وماهي الفيتامينات اللتي تقصدين بأضافتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكوره على الرد
بالنسبه للبرو**يد خلصت الكميه وناوين نرجع بعد انقطاع 3 شهور تقريبا لظروف
الان لم احصل على البرو**يد
اذا حصلت عليه عادي ياخذ معاه فيتامين ب 12 وفيتامين د وفيتامين e وزنك وزيت السمك وسلنيوم وفيتامين سي
احس كذا كثير جدا ؟ شرايك

عاشقة الامومه
06-04-2011, 01:39 AM
هذا الفيتامين نصحنا فيه المندوب حق البرو**يد بلس وقال انه الجرعات العاليه منه مفيده لمرضى الصفر
وقال استخدموه شهر بعدين وقفوه شهر وهكذا طول ماانتو على البرو**يد
شريناه من ارمال 1000 حسب ماقال لنا المندوب
فيتامين د احسن شكل له هو النقط حق الاطفال او إذا كنت تقصدين شكله يعني نوعه الاخ دوا
قال اسمه فيتامين د3 لان إحنا لما راح زوجي يحلل سألوه اي نوع ولماسألت اخونا دوا قالي عليه ونسيت
وقال اسمه التجاري d3
تسلمين ومشكوره على الرد

نووور2007
06-04-2011, 02:00 AM
مشكوره على الرد
اذا حصلت عليه عادي ياخذ معاه فيتامين ب 12 وفيتامين د وفيتامين e وزنك وزيت السمك وسلنيوم وفيتامين سي
احس كذا كثير جدا ؟ شرايك

خليك على البرو**يد وفيتامين ب12 والباقي لاتاخذيونهم
فيتامين ه قالي المندوب انه فيه فيتامين ثاني داخل البرو**يد يساعد على تصنيعه والله انا نسيت اسمه
وبعدين انا لاحظت ازوجنا يملون من كثر الادويه وشي احسن من لاشيء

غايتي الجنه
06-04-2011, 03:34 AM
لا هو نفسه نقول هـ او e
زي مافيتامين ج هو c

أختي نووور2007 هناك نوعين فيتامين a و فيتامين e
أعتقد فيتامين a هو هـ و e يختلف . لكن بحاول أتأكد ؟؟؟؟؟؟

غايتي الجنه
06-04-2011, 04:06 AM
مشكوره على الرد
احس كذا كثير جدا ؟ شرايك

أختي عاشقه بالنسبه لرأيي كثرة الفيتامينات احس يكون فيها تضارب وأخاف تعطي نتيجه ع**يه
ودال إذا إنكم قمتم بالتحليل له وتبين نقصه فضروري أخذه أما إذا كان بالمعدل الطبيعي فالأفضل عدم استخدامه
وسي قالت الأخت مسك إن اللي بالبرو**يد كافي والصيدلي نصحنا بأخذ كأس عصير برتقال يوميا بدل أخذ الحبوب
وزيت السمك أوميغا3 مهم
اما السلينيوم لا أعلم أهميته والزنك موجود بالبرو**يد لا تكثري على نفسك (أحيانا الزود أخو النقص على مايقولون)
وفيتامين ب12 موجود بالبرو**يد ولابد من التأكد من معلومة المندوب
بالنسبه لي نستخدم البرو**يد و e وأوميغا3 ودال وبعد ثلاثة أشهر سنحلل لدال إذا تعدل نتركه
ولا أنوي الأستمرار إلا على البرو**يد فقط بأذن الله أما الباقيات تكون على فترات وأوقف

طيبة الرووح
06-04-2011, 04:30 AM
هذا رقم صيدلية نورا اللي بشارع التحلية 026685500
وهذا اللي بشارع فلسطين 026654350 اتمنى اني افدتكم والله يرزق الجميع الذرية الصالحة

حلم الامومه
06-04-2011, 05:03 AM
شكرا كتير الك اخت طيبة الروح

abbader
06-04-2011, 11:51 AM
ابشرو بالخير ان شاءالله النتائج الاوليه للخلايا الجذعيه مبشر بالخير وعن قريب العاجل سوف نسمع لكل داء دواء

نووور2007
06-04-2011, 12:07 PM
أختي عاشقه بالنسبه لرأيي كثرة الفيتامينات احس يكون فيها تضارب وأخاف تعطي نتيجه ع**يه
ودال إذا إنكم قمتم بالتحليل له وتبين نقصه فضروري أخذه أما إذا كان بالمعدل الطبيعي فالأفضل عدم استخدامه
وسي قالت الأخت مسك إن اللي بالبرو**يد كافي والصيدلي نصحنا بأخذ كأس عصير برتقال يوميا بدل أخذ الحبوب
وزيت السمك أوميغا3 مهم
اما السلينيوم لا أعلم أهميته والزنك موجود بالبرو**يد لا تكثري على نفسك (أحيانا الزود أخو النقص على مايقولون)
بالنسبه لي نستخدم البرو**يد و e وأوميغا3 ودال وبعد ثلاثة أشهر سنحلل لدال إذا تعدل نتركه
ولا أنوي الأستمرار إلا على البرو**يد فقط بأذن الله أما الباقيات تكون على فترات وأوقف

اختي المندوب قال لي انه موجود بس قال بالنسبه لمرضى الصفر الجرعات العاليه منه مفيده وفادت ناس
بس مو على طول ياخذه شهر وشهر

عاشقة الامومه
06-04-2011, 02:37 PM
خليك على البرو**يد وفيتامين ب12 والباقي لاتاخذيونهم
فيتامين ه قالي المندوب انه فيه فيتامين ثاني داخل البرو**يد يساعد على تصنيعه والله انا نسيت اسمه
وبعدين انا لاحظت ازوجنا يملون من كثر الادويه وشي احسن من لاشيء
مشكوره ياقلبي
صادقه شي احسن من ولاشي
الا بسالك المندوب كم رقمه بطلب منهم كميه ياليت ترسلين لي تفاصيل

عاشقة الامومه
06-04-2011, 02:40 PM
وزيت السمك أوميغا3 مهم
مشكوره اختي
فعلا كان زوجي ياخذ برو**يد واستيل ال كارنتين حبه باليوم وفيتامين e400 بس
فقلت ودي ازود يمكن يرتفع هرمون الذكوره بدون ادويه هرمونيه

مسك * الانباريه
06-04-2011, 02:47 PM
مبرووووك تحسن هرمونات زوجك وهرمون الحليب عند زوجك مرتفع لابد من علاجه

الله يرزقكم يارب

اهلا حياك الله وتسلمي يالغالية مفتقدتك .. عساكم بخير

الحمدلله , وان شاء الله اخلي زوجي يستعمل علاج يخفض هرمون الحليب لكن برأيك ( الزنك افضل علاج )

ومافهمت شو تقصدي لما قلتي لاتقللي من المختبر .. اعذريني عقلي مللخبط:think::p

مسك * الانباريه
06-04-2011, 02:54 PM
غايتي الجنة .. هلا اختي ومشكورة , عقبال الكل يارب ونفرح بالحمل
اظن والله اعلم انه الفيتامينات هي السبب ..

عاشقة الامومة .. اخيه . . اذا ماتقدرون تجيبون البروكــسيد بلس , استخدموا البدائل مثل اول من كان زوجي مايقدر يجيب البروكــسيد , وفادته ولله الحمد

ابو صقر .. مشكور اخوي .. بس زوجي ماانتظمت هرموناته لكن حدث تحسن كبير ولله الحمد

ابوصقر
06-04-2011, 03:05 PM
الله يرزق كل محروووووووووووم يااارب

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

تحياتي

قوة الإيمان
06-04-2011, 05:35 PM
أختي مسك الأنبارية.. الحمدلله على تحسن هرمونات زوجك :)) أسعد الله قلبك بالأخبار الجميلة و بخبر حملك عاجلاً غير آجل يا رب :) *

abbader
06-04-2011, 07:11 PM

حلم الامومه
06-04-2011, 07:45 PM
شكرا لكل اللي ساعدوني بأرقام التلفونات لصيدلية نورا بجده
بس شكلو في قانون بالسعوديه بمنع الموظفين يردو عالتلفونات بالصيدليات :)
لانه كتير حاولت اتصل على الرقمين وما حدا عم يرد
بس انا خايفه يطلعوا الجماعه معزلين :))))))

أم غنى
06-04-2011, 08:25 PM
ربنا يعوضك اختي شهرذاد بالخلفه الصالحه يااااااارب بس سؤال اختي كل محاولاتك الثلاث كانت عند مدحت عامر وماسألتي سبب توقف نبض الجنين

مخاوي الفكر
06-04-2011, 10:24 PM

تحياتي

اسف لاتأخري لعدم وجود نت عندي

فيه دكتور شيشاني في طريق الملك عبدالله تقاطع ابوبكر

في مستوصف اسمه المستقبل سلوم ممتاز ويعالج عن العقم

على حسب كلامه

مخاوي الفكر
06-04-2011, 10:58 PM
اختي شهرذاد

انصحك لاتستعجلي في انزال الجنين وخليك متمسكه فيه ممكن يكون سليم اذكر قصة وحده في القصيم

قصتها غريبه طبعآ زي حالتنى فجاءه انقطعت عنها الدوره وهي كبيره في العمر راحت تحلل وجدوها حامل

سوت تصوير قالوا كتلة شعر لازم نسوي لك عمليه ازاله رفضة وسبحان الله كل شهر يكبر بطنها

وانجبت بنت قمر ماشاء الله ويمدحون شعرها كثيف حتى انها كتبت في الصحف السعوديه

ودي اقوالك تمسكي لكن استخيري

عاشقة الامومه
07-04-2011, 01:02 AM
غايتي الجنة .. هلا اختي ومشكورة , عقبال الكل يارب ونفرح بالحمل
اظن والله اعلم انه الفيتامينات هي السبب ..

عاشقة الامومة .. اخيه . . اذا ماتقدرون تجيبون البروكــسيد بلس , استخدموا البدائل مثل اول من كان زوجي مايقدر يجيب البروكــسيد , وفادته ولله الحمد

ابو صقر .. مشكور اخوي .. بس زوجي ماانتظمت هرموناته لكن حدث تحسن كبير ولله الحمد
اختي مشكوره على المداخله بس ياليت تذكرين بدائل البرو**يد واكون لك شاكره

أم غنى
07-04-2011, 04:18 AM
اخوي مخاوى تكفى طلبتك سألت هالسؤال من قبل ولاااحد جاوبني اذا تعرف عياده الدكتور سالم السري بالرياض دلني عليها ادق على العياده يعطوني فا** ساعدني ياخوي لان زوجي معه التهاب في السائل ودنا يتعالج منه

أم غنى
07-04-2011, 05:00 AM
اخواتي هل اذا سويت حقن مجهري عند الدكتور مدحت عامر يعطوني النصائح اللي اتبعها اثناء اعطائي ذاب التنشيط يعني ايش الممنوع وايش اللي لازم اتبعه من ناحيه الاكل اتمنى انكم فهمتوني وخاصه للي جربو الحقن عند الدكتور مدحت وشكرا

الصمود
07-04-2011, 08:00 AM
قبل يومين كنت في زيارة الى جمهورية مصر وقمت بزيارة مستشفى آدم الدولي وعملت بعض الفحوصات والشاهد الله أن الدكتور مدحت عامر دكتور ممتاز وعملت تحاليل للفحص المنوي وتحليل للصبغة كذلك ولله الحمد النتيجة مبشرة بالخير وطبعاً لحالتي يجب عمل تقتيش مجهري دقيق للخصية وعمل تلقيح مجهري وأن شاء الله سوف أراجع المستشفى عما قريب وتكاليف المستشفى رخصية مقارنة بدول الخليج وكذلك الاردن .................

وقررت اكل خلطة عسل قبل البدء في عملية التفتيش

أسال الله لجميع المحرومين الذرية الصالحة .............

برهووووووووووم
07-04-2011, 08:36 AM
مشكوره اختي
فعلا كان زوجي ياخذ برو**يد واستيل ال كارنتين حبه باليوم وفيتامين e400 بس
فقلت ودي ازود يمكن يرتفع هرمون الذكوره بدون ادويه هرمونيه

انا ممكن اطلب البرو**يد من خارج المملكة بس ابي اعرف كم تكلفة العلبة علما على ماشفت ان العلبه فيها ثلاثين باكت يعني لازم علبتين عشان تكفي لشهر سؤالي بكم تشتروها يمكن انا اقدر اوفرها بسعر ارخص ؟

ث

برهووووووووووم
07-04-2011, 08:46 AM
ان كنت احلل في مستوصف جنبا دايم وكان التحليل ممتاز عدد وحركة

بس في يوم قلت ياولد خليني اروح مختبر البرج احلل وفعلا رحت بس العينة احذتها من البيت وكان شوي حر

قبل حوالي شهر يعني حوالي نص ساعة لما وصلت المختبر او اقل

العدد كويس ولكن الحركة ظعفت عن اول وتشوه الحيوانات المنوية 60% رغم المستوصف الي احلل عنده ماكات يكتب اصلا عن التشوهات ولا عرفت موضوع التشوهات الى من البرج ولاالدكتور تكلم

طبعا زوجتي كان عندها اورام ليفية في السونار كانو حوالي اربعة كبار وقررنا نسوي العملية وسويناها واثناء العملية طلعوا حوالي 35 ورم وشلناهم عند دكتور الله يوفقه رغم كل الدكاتره كانوا يقلون انه بيصير نزيف اثناء العملية وبيشلون الرحم لكن هذا الدكتور قال هذا مجالي وخبرتي حتى الحمدلله سوينا اشعه صبغة وطلعت الانابيب مافيها انسداد رغم انه بعد عمليات زي كذا يصير انسداد
زوجتي حملت مرة وحده ولاكمل الجنين

هذي تجربتي
سؤالي هل العينة لو تاخرت يتشوه الحيوان المنوي - بالنسبة للحركة ممكن اذا تاخرت الحيوان المنوي يتأثر بالجو لكن هل يتشوه ورحت عند الدكتور وقال احنا مانعتمد على تحليل واحد

يقول ممكن تعرضت للاشعه او مكروب او اي شي ثاني تعيد التحليل بعد شهرين ونشوف بعد كذا ممكن دوالي او اي شي ثاني

وشكرا

بنت ماماتي
07-04-2011, 12:33 PM
ويش رايكم بعمليات المسح المجهري في مركز سمير عباس بالخبر
احد سمع او جرب عمليه المسح في مشتشفى سعد
ارجوكم لاتبخلوا علي
اذا تعرفون مكان ثاني في الشرقيه قولوا
لانا ما نقدر ندهب لاغير الشرقيه

انا وزوجي نتابع بالسعد عند كمال الاتربي يقولون انه مختص باطفال الانابيب لكن مابعد نجرب العمليه للحين

السلام عليكم ورحمة الله

يالله خوفتيني على بالي اللي هرموناته طبيعيه يعني يحصلون معه حيوانات بالخزعه :( الله يستر

ياحبيبتي شهرزاد
اعرف وحده قالوا لها حملك خارج الرحم لازم نسوي لك عمليه ومارضت وراحت لاكثر من مستشفى وكله يقولون خارج الرحم لازم عمليه
رجعت بيتها 3 ايام تغسل جسمها بماي زمزم وبعدها راحت كشفت قالوا كل شي سليم سبحان الله
جربي ادهني بطنك بزيت زيتون مقري واشربي ماي زمزم وتروشي فيه وادعي ربك
استني اسبوع زياده اذا مافي ضرر عليك وسوي سونار مره ثانيه :( والله يعوضك خييييييير يارب

بالنسبه لاخباري
زوجي اخر كورس عسل والتحليل بعد كورس العسل بشهرين
وهو مستعجل يقول تبين اسوي الخزعه؟ قلت له لاااااااااااا:eek:
مدري خايفه من النتيجه احس اني اتهرب :( قلت اصبر لين تخلص من كورس العسل وبعدها بشهرين عيد التحليل

وامي كل يوم والثاني تدق علي وتقول رحتي للدكتوره؟ كل شي سليم؟ تحاتيني تحسب العله فيني :(
ومستحيل اقولها عن زوجي طبعا :(

يارب ارزق كل محرومه وعقيم بالذريه الصالحه يارب ارحم الراحمين

الامل موجود
07-04-2011, 01:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني واخواتي

انا مقبلة على عملية تلقيح مجهري بعد 3 اشهر تقريبا باذن الله طبعا بعد عمليات سابقة فاشلة

ورح ابدا بكورس علاجي لزوجي هالفترة

سمعت عن عن سبيمان وجبته ومع خلطة العسل والله كريم

وحابة اجيب البروكـسيد بلس بس مو عارفة كم الجرعة المطلوبة اللي لازم ياخدها

زوجي عنده 5 مليون والحركة 10 %

اللي عنده نصيحة لا يبخل علينا فيها

والله يرزقكم يارب ولا يحرم احد فيكم من الذرية الصالحة

اميييين يارب

ابوصقر
07-04-2011, 02:27 PM
اخر اخباااري امس كلمنا حرمه وتقول اني عالجت حالات كثيره من العقم واعتطنى علاج في علبه على شكل بودره ؟

ملعقه الصباح وملعقه باليل..ولاادري وش مكونات العلبه..الله يستر.. من كثرة العلاجات

وانا حاب اني اكل خلطة عسل لمدة 3 شهور مع حجامه كل شهر..لعل الله يجعل فيها شفاااء ان شالله

واليوم بسوي تحليل لسائل.والله يكتب اللى فيه الخيره ياااااارب.

وتحياتي

طيرشلوى
07-04-2011, 02:47 PM
الحرمة هذى فين
جزاك الله خير

البنت الوسطه
07-04-2011, 04:08 PM
الله يرزق كل محروم من الذريه تعبنا من العلاجات والدكاتره اللي ماعندهم الا مافيه أمل زوجي يعاني من العقم 18س

الوردة الذهبية
07-04-2011, 04:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني واخواتي

انا مقبلة على عملية تلقيح مجهري بعد 3 اشهر تقريبا باذن الله طبعا بعد عمليات سابقة فاشلة

اميييين يارب

حبيبتي الله ييسرلك امورك وينجح عمليتك المقبلة ان شاء الله
أنا أعرف ان البروكـسيد مرتين باليوم صباحا ومساء
وعلى فكرة انا من 3 شهور ونصف وزوجي يأخذ السبيمان و عمل تحليل ولا تحسن الحركة 10% لكن طبيبي يقول ممكن لو كان ما بياخده كان اقل الله اعلم أنا بس حبيت اقولك تجربتي مع السبيمان لكن جربي البروكـسيد وربي يكرمك ويرزقك الذرية الصالحة

الوردة الذهبية
07-04-2011, 05:18 PM
الله يرزق كل محروم من الذريه تعبنا من العلاجات والدكاتره اللي ماعندهم الا مافيه أمل زوجي يعاني من العقم 18س

حبيبتي لا تقنطي من رحمة الله فرحمته واسعة فقط اصبري واحتسبي عند الله الأجر والثواب وربي كريم وباذن الله يرزقك بالذرية التي تقر عينك ويشفي زوجك...

الامل موجود
07-04-2011, 08:36 PM
الوردة الذهبية

مشكورة يا حلوة على ردودك الطيبة بكل المواضيع

والله يرزقك اللي تتمنيه قريبا يارب

حبيت اسالك كم الجرعة اللي بياخدها زوجك من السبيمان

الصيدلي قال حبة ثلاث مرات يوميا

وانا سمعت انو لازم حبتين ثلاث مرات يوميا من احدى الاخوات بالمنتدى

ارجو من الاخوة في هذا التجمع يعطوني شوية نصايح عن بعض الادوية

لانو زوجي من زمان ما تعالج ابدا من لما ابتدينا بالحقن المجهري ونحنا تركنا اي شي اسمو علاج بالادوية

لانو عمرنا ما استفدنا منها

الله كريم هالمرة نلاقي تحسن يارب

احب ربى
07-04-2011, 08:37 PM
السلام عليكم
اخواتى وانا ابحث بالنت وجدت هذا المقطع لمعالج بالاعشاب على قناه اسمها الصحه والجمال يتكلم عن علاج ضمور الخصيه بس ما فهمت كلامه اللى يفهم ياريت يفسر اللى قاله
http://www.youtube.com/watch?v=aui7lDcCZx8&feature=player_embedded

الوردة الذهبية
07-04-2011, 10:09 PM
الوردة الذهبية

مشكورة يا حلوة على ردودك الطيبة بكل المواضيع

والله يرزقك اللي تتمنيه قريبا يارب

حبيت اسالك كم الجرعة اللي بياخدها زوجك من السبيمان

الصيدلي قال حبة ثلاث مرات يوميا

وانا سمعت انو لازم حبتين ثلاث مرات يوميا من احدى الاخوات بالمنتدى

ارجو من الاخوة في هذا التجمع يعطوني شوية نصايح عن بعض الادوية

لانو زوجي من زمان ما تعالج ابدا من لما ابتدينا بالحقن المجهري ونحنا تركنا اي شي اسمو علاج بالادوية

لانو عمرنا ما استفدنا منها

الله كريم هالمرة نلاقي تحسن يارب

زوجي بياخد حبتين ثلاث مرات يوميا والان قلل له الطبيب الجرعة وخلاها حبتين مرتين يوميا
الله ينجح عمليتكم يارب

ابوصقر
07-04-2011, 10:09 PM
اللهم لك الحمد والشكر حتي ترضى.
اليوم سويت تحليل لسائل وطلعت النتيجه صفر. ولكن طلع عندي خلايا منويه بنسبة منخفضه واحد بالميه٪
والصراحه فرحت كثير لان لي سنتان اسوي تحليل ولايطلع بسايل ان فيه خلايا منويه
حتي نتيجة عينة الانسجه اللي من الخصيه كانت سريتولي سل فقط ولافيها خلايا منويه.
ياليت تفيدوني وش اسوي؟ وماهو افضل علاج لي في هذه الحاله.
علما اني استخدمت البرو**يد لمدة 6 شهور. وخلصت الكورس قبل 3 شهور ولاقدرت اسوي التحليل الا اليوم.
لاتبخلووون علينا بمقترحاتكم لعل الله يخلصنا من الرقم صفر. ويرزقنا الذريه ان شالله

تحياتي*

احب ربى
08-04-2011, 12:07 AM
اليوم سويت تحليل لسائل وطلعت النتيجه صفر. ولكن طلع عندي خلايا منويه بنسبة منخفضه واحد بالميه٪
علما اني استخدمت البرو**يد لمدة 6 شهور. وخلصت الكورس قبل 3 شهور ولاقدرت اسوي التحليل الا اليوم.
لاتبخلووون علينا بمقترحاتكم لعل الله يخلصنا من الرقم صفر. ويرزقنا الذريه ان شالله

تحياتي*

مبروك اخى وبشره خير ان شاء الله وانصحك بالاستمرار على البرو**يد كورس اخر ثم التحليل مره اخرى ان وجد حيوان منوى ان شاء الله تجمده للحقن او اللجوء الى التفتيش المجهرى وربنا يرزقك من واسع فضله

نحن فدائك يا رسول الله
08-04-2011, 12:46 AM
اختى حلاوه حلوة
ارسلتلك على الخاص من اسبوع تقريبا
ارجو الرد على
و اسف على الازعااج

عاشقة الامومه
08-04-2011, 01:18 AM
اخوي ابو صقر الله يفرح قلبك وتفرح بظهور حيوانات منويه بالسائل

احلامي ورديه
08-04-2011, 01:21 AM
اخر اخباااري امس كلمنا حرمه وتقول اني عالجت حالات كثيره من العقم واعتطنى علاج في علبه على شكل بودره ؟

ملعقه الصباح وملعقه باليل..ولاادري وش مكونات العلبه..الله يستر.. من كثرة العلاجات

وانا حاب اني اكل خلطة عسل لمدة 3 شهور مع حجامه كل شهر..لعل الله يجعل فيها شفاااء ان شالله

واليوم بسوي تحليل لسائل.والله يكتب اللى فيه الخيره ياااااارب.

وتحياتي

لابو صقر مبرووووووك التحسن .........لاتاخذ شي الا تعرف مكوناته وخاصة اذا كان السبب هرمونfsh

عاشقة الامومه
08-04-2011, 01:23 AM
انا ممكن اطلب البرو**يد من خارج المملكة بس ابي اعرف كم تكلفة العلبة علما على ماشفت ان العلبه فيها ثلاثين باكت يعني لازم علبتين عشان تكفي لشهر سؤالي بكم تشتروها يمكن انا اقدر اوفرها بسعر ارخص ؟

ث
مرحبا اخوي سعر العلبه فيها 30 بكت ل 15 يوم ب 375 ريال تقريبا
بكم توفرها لي ؟؟

أم غنى
08-04-2011, 05:03 AM
اخواتي هل اذا سويت حقن مجهري عند الدكتور مدحت عامر يعطوني النصائح اللي اتبعها اثناء اعطائي ذاب التنشيط يعني ايش الممنوع وايش اللي لازم اتبعه من ناحيه الاكل اتمنى انكم فهمتوني وخاصه للي جربو الحقن عند الدكتور مدحت وشكرا

اتمنى الرد يااخواني واخواتي

الجنة مبتغاي
08-04-2011, 09:17 AM
حبيبتي الله ييسرلك امورك وينجح عمليتك المقبلة ان شاء الله
أنا أعرف ان البروكـسيد مرتين باليوم صباحا ومساء
وعلى فكرة انا من 3 شهور ونصف وزوجي يأخذ السبيمان و عمل تحليل ولا تحسن الحركة 10% لكن طبيبي يقول ممكن لو كان ما بياخده كان اقل الله اعلم أنا بس حبيت اقولك تجربتي مع السبيمان لكن جربي البروكـسيد وربي يكرمك ويرزقك الذرية الصالحة

اختي الوردة ..انا زوجي اخد السبيمان حبتين ثلاث مرات باليوم وكان يتضاعف العدد كل شهر تقريبا
يعني كان مليون وربع وبعد شهر صار 3.6 مليون وبعدين صار 5.15 مليون وبعدين صار 9 مليون والحمد لله
وكان ياخد معو فيتامين e400 مرة وحدة وما استخدم شي تاني ابدا
بس هو بالمرتين الالى كانوا الاكتف نسبتهم صفر مع الاسف
والمرة الاخيرة صاروا الاكتف مليون تقريبا والحمد لله ..وما بعرف هلأ شو صار معو ..من تلات شهور ما حلل

نحن فدائك يا رسول الله
08-04-2011, 11:37 AM

اتمنى الرد يااخواني واخواتي
اختى ام غنى
فى مركز الدكتور مدحت عاامر
فيه هناك اهتمام بكل شئ
حتى بيبلغوكى بانه وزنك لازم يكون كذا قبل العمليه
و بيعطوكى كل التنبيهات الازمه لحالتك
و بعدين الناس معاك ليل و نهار على التليفون.. تبلغيهم باى شئ
يعطوكى الجواب على طول ان شاء الله
بالتوووووفيق
دعواااااااااااااااااااتكم

أم غنى
08-04-2011, 07:19 PM
اخوي فدائي رسول الله ماقصرت جزاك الله خير بس ممكن سؤال يعني الوزن لازم يكون مثالي يعني مثلا طول160 لابد يكون الوزن60وكم الزياده المسموحه في الوزن لتتم عمليه التلقيح افهمك اكثر مثلا الوزن زايد15كيلو عن الوزن المثالي عادي والايأثر

برهووووووووووم
08-04-2011, 08:24 PM

تحياتي*

كان المفروض بعد ماتخلص الكورس حق البروكسيد بلس تسوي التحليل علشان الرجل الحيوانات المنويه تستغرق حوالي 72 يوم الين لما تطلع عشان تشوف مدى فائدة البروكسيد لحالتك

برهووووووووووم
08-04-2011, 08:26 PM
مرحبا اخوي سعر العلبه فيها 30 بكت ل 15 يوم ب 375 ريال تقريبا
بكم توفرها لي ؟؟

اخواني انا ممكن اجيب لكم برو**يد بلس proxeed plus بسعر منخفض

طبعا المنتج معروف للذين عندهم ضعف حركة او تشوهات او حالات الصفر وهو عبارة عن تركيبة من الفيتامينات تركز على الحيوان المنوي
الله يشفي كل مسلم ويقر اعينهم بعيالهم امين يارب العالمين

يعني الي يبي برو**يد يكفيه 6 شهور الشهر الواحد 2 باكت وكل باكت 30 كيس يطلع عليه بحوالي

3450 ريال بينما يباع عندنا بحوالي 375 ريال للباكت الواحد يعني بحوالي 4500 ريال يعني توفير 1050 ريال

المنتج اجيبه من امريكا

معلومات المنتج متجرمة عن طريق جوجل

المكملات الغذائية للرجال الذين هم على استعداد لتحسين الصحة الإنجابية

وثبت أن مكونات هذا الملحق خصوبة الرجال أن تلعب دورا حاسما في التنمية الحيوانات المنوية والأداء. وقد أظهرت التجارب السريرية أن المكونات في الصحة ProXeed زائد ® الحيوانات المنوية الدعم ، بما في ذلك زيادة الحيوانات المنوية على الحركة ، الفرز ، وسرعة ، وتركيز. قد المكونات المضادة للأ**دة في ProXeed ® زائد أيضا تقليل آثار أنواع الا**جين التفاعلية (ريوس)

يمكن أخذ ProXeed ® زائد تعزيز الشاملة نوعية الحيوانات المنوية ، وزيادة عدد الحيوانات المنوية ، والحركة ، وجميع هذه العوامل يمكن أن تساعد في تحديد فرص الزوجين من الحمل. ربما هذا هو السبب في الكثير من الأطباء المتخصصين في قيادة الخصوبة التوصية الآن ProXeed ® زائد للأزواج الذين يريدون الحصول على الأطفال.*

ProXeed ® زائد هو مسحوق بنكهة الليمون يمكن حله في العصير أو المشروبات الباردة الأخرى. وينبغي أن يؤخذ مرتين يوميا ، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء ، لطالما كنت تحاول تصور. منذ ما يقرب من الحيوانات المنوية تحتاج إلى 74 يوما إلى أن تنضج وتصل إلى 20 يوما إضافية لتكون قادرة على الإخصاب ، ينبغي أن تؤخذ ProXeed ® زائد لمدة ستة أشهر ، على الرغم من أن يمكن رؤية تحسينات أولية في نوعية الحيوانات المنوية بعد ثلاثة أشهر.* التحسينات في نوعية الحيوانات المنوية مثل زيادة في عدد الحيوانات المنوية والحركة مع الأخذ ProXeed ® زائد سيحدث تدريجيا مع مرور الوقت.

ProXeed ® زائد هو متاح من دون وصفة طبية. آثار جانبية نادرة ومعتدل عموما في الطبيعة.*

إذا كنت تحاول تصور ، فمن المستحسن دائما أن تتحدث مع الطبيب للحصول على معلومات إضافية حول كيفية زيادة عدد الحيوانات المنوية والحيوانات المنوية على الحركة.

ProXeed مكونات ® بلس : ذكر دعم الخصوبة عن طريق تحسين صحة الحيوانات المنوية
وثبت سريريا المكونات في ProXeed ® بالاضافة الى ذلك ، ملحقا خصوبة الذكور ، لتوفير الدعم الغذائي اللازم لنوعية الحيوانات المنوية الأمثل. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد حول كيفية كل من المكونات مدروسة جيدا يساهم في الصحة الانجابية للرجل.

ProXeed ® معلومات المنتج زائد

كارنيتيني (فومارات)

1 ز

أسيتيل كارنيتيني

0.5 ز

سكر الفاكهة

1 ز

حامض الستريك

50 ملغ

عنصر السيلينيوم

50 ميكروغرام

الإنزيم المساعد Q10

20 ملغ

فيتامين سي

90 ملغ

زنك

10 ملغ

حمض الفوليك

200 ميكروغرام

الفيتامين B12

1،5 ميكروغرام

المكونات

استهدفت وظائف

الزنك وحمض الفوليك ، فيتامين B12 ،
الاسيتيل كارنيتيني

نضوج الحيوانات المنوية ويحسن وظيفة

كارنيتيني ، أسيتيل كارنيتيني ، وسكر الفاكهة ، حمض الستريك

تعزيز وحماية استقلاب الطاقة

السيلينيوم ، CoQ10 ، وفيتامين ج ،
الزنك ، أسيتيل كارنيتيني

يحمي الحيوانات المنوية من الاصابة الراديكالية الحرة

كارنيتيني ولعب أسيتيل كارنيتيني دورا رئيسيا في مجال الطاقة الحيوانات المنوية metabolism.5 العديد من الدراسات السريرية أظهرت أن carnitines تلعب دورا هاما في وظائف الحيوانات المنوية التي تؤثر على الحيوانات المنوية على الحركة ، مورفولوجيا الحيوانات المنوية ، وتركيز الحيوانات المنوية ، والحيوانات المنوية ، count.6 9 مايو كارنيتيني وأسيتيل لام - كارنيتيني يساعد أيضا على حماية الحيوانات المنوية من التخفيف من إنتاج مدمرة مجانا radicals.5 ،10 - 12 *
الفركتوز هي واحدة من ركائز رئيسية الطاقة الغلة التي تكون موجودة في fluid.13 المنوي *
وتشارك حمض الستريك في جوانب معينة من عملية الأيض الطاقة.*
ويشارك فيتامين B12 في نضوج الخلايا وتركيب الحمض النووي. ويرتبط نقص في B12 مع انخفاض عدد الحيوانات المنوية والحركة ، وبالتالي ، لتعزيز صحة الحيوانات المنوية فيتامين B12 ضروري.*
السيلينيوم هو أحد مضادات الأ**دة القوية والفكر لتحقيق الاستقرار في سلامة سياط الحيوانات المنوية. ارتبط نقص السيلينيوم مع الفقراء * motility.14 الحيوانات المنوية والخصوبة ذكر الملحق الغذائية التي تحتوي على السيلينيوم قد تزيد عدد الحيوانات المنوية الحركة.
الإنزيم المساعد Q10 تعمل كمضاد للسموم وكيل وتعزيز الطاقة ويعتقد لتحقيق الاستقرار في سلامة سياط الحيوانات المنوية. وقد أثبتت الدراسات وجود ارتباط بين مستويات أنزيم Q10 والحيوانات المنوية health.15 ، 16 *
فيتامين ج هو الحاضر المضادة للأ**دة في البلازما المنوية. وقد تحسنت مكملات من فيتامين (ج) ورد نوعية الحيوانات المنوية من smokers.17 *
الزنك المهم لإنتاج السائل المنوي. وقد تبين أن الرجل العقيم لديهم مستويات أقل من الزنك المنوي من men.18 العادية *
وقد ثبت أن حمض الفوليك تركيزات أعلى من ذلك في السائل المنوي لدى الرجال من البلازما. تشير الدراسات إلى أن مكملات حمض الفوليك إلى جانب الزنك يحسن صحة الحيوانات المنوية في كل men.19 ضعيف الخصوبة والخصبة *
أحدث المكونات : فومارات كارنيتيني ، أسيتيل كارنيتيني وسكر الفواكه وحمض الليمون ، فيتامين B12 ، والسيلينيوم ، الإنزيم المساعد Q10 ، وفيتامين ج والزنك وحمض الفوليك
خاملة المكونات : سكروز وسكر الفواكه ، نكهة الليمون الطبيعي ، والبوتاسيوم اسيسولفام

جديد! انقر على الكلمات أعلاه لعرض الترجمات البديلة. إزالة

نحن فدائك يا رسول الله
08-04-2011, 09:35 PM
اخوي فدائي رسول الله ماقصرت جزاك الله خير بس ممكن سؤال يعني الوزن لازم يكون مثالي يعني مثلا طول160 لابد يكون الوزن60وكم الزياده المسموحه في الوزن لتتم عمليه التلقيح افهمك اكثر مثلا الوزن زايد15كيلو عن الوزن المثالي عادي والايأثر
اختى ام غنى
انا زوجتى لما ذهبت للتجهيز فى المركز
كان وزنها زايد تقريبا 8 كيلو
الدكتورة ماجده هناك قبل اى شئ و قبل التجهيز
بلغتها انها لازم تنزل ال 8 كيلو الزائدين عنها
ولو انت طولك 160 سم لازم وزنك مش يزيد عن ال 65 كيلو باى طريقه
و ياريت لو انت تقدرى على نفسك.. يكون وزنك ال 60 كيلو فقط لا غير
عشان موضوع الحمل و الولاده ان شاء الله
بالتوفيق
دعواااااااااااااااااااااااااااتكم

مشتاقه
09-04-2011, 03:07 AM
هلا فيكم جميعا
ان اليوم حللت هرمون lh وطلع نازل عن التحليل الاول ولكنة لازال مرتفع
اما هرمون fsh فارتفع زيادة
كيف ينزل هرمون ويرتفع هرمون ليش هم ما هم مربطون مع بعض
اتمنى احد يفيدني

برهووووووووووم
09-04-2011, 11:47 AM
استغفر الله

ابوصقر
09-04-2011, 12:30 PM
ياخوان ماحد تفاعل مع اخر تحليل لي. ووش اسوي الحين.
بنسبه لحالتي من سنتين احلل والنتيجه صفر. ولافيه خلايا منويه بتحليل
وامس سويت تحليل لسايل والنتيجه صفر ولكن طلع خلايا منويه بسايل بنسبة 1%

هل احد من التجمع اللي هنا صار له نفس اللي صار لي. ياليت اللي عنده خبره يفيدنا وش اكل مستقبلا

تحياتي

khalid555
09-04-2011, 01:43 PM
مساء الخير للجميع
أخوي أبو صقر الف مبروك التغير اللي لاحظته
والله يتمم لك على خير
أنا أشوف إنك تستمر على البروك سيد وتحلل من وقت للثاني

انا والصمت
09-04-2011, 02:59 PM
اخ ابو الصقر بالعكس التغير ملحوظ دام تغيرت نتيجه للافضل حتى لو ضعيفه معنا في استجابه للعلاج والبروكسيد استمر عليه والله يرزقك ورزقنا بالذريه الصالحه وكل شي مكتوب :d

أستغفر الله واتوب اليه عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

ربي لاتذرني فرا وانت خير الوارثين

انا والصمت
09-04-2011, 03:00 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

برهووووووووووم
09-04-2011, 04:37 PM

الشبح ؟
09-04-2011, 08:32 PM
اخوي بو صقر
الف مبرووووك هالتغير وانا اسمية تحسن وواصل على البروكسيد وعقبال ماتطلع عندك حيوانات منوية

ولكم تحيتي

شهرذاد
09-04-2011, 09:01 PM
ربنا يعوضك اختي شهرذاد بالخلفه الصالحه يااااااارب بس سؤال اختي كل محاولاتك الثلاث كانت عند مدحت عامر وماسألتي سبب توقف نبض الجنين

اختى ام غنى دى اول محاوله ليا وصدقنى يمكن قربت اتجنن من السؤال ده لكن ولا دكتور اجابنى اجابه واضحه عن سبب توقف النبض او عدم وجود نبض بنام واصحى اقول ليه ايه السبب يمكن بروح كل شويا اكشف واقول يمكن حد يقولى اجابه تريحنى بس للاسف وخلاص نزلت البيبى ورجعت تانى كانى كنت فى حلم وصحيت منه والحمدلله يارب محد يشوف اللى انا شوفته

شهرذاد
09-04-2011, 09:08 PM
[quote=الامل موجود;1507551]السلام عليكم ورحمة الله

اخواني واخواتي

حبيبتى ربنا يتمم لك على خيريارب وتنجح عمليتك بس قوليلى ايه سبب الفشل فى المرات السابقه

شهرذاد
09-04-2011, 09:24 PM
اختي شهرذاد

انصحك لاتستعجلي في انزال الجنين وخليك متمسكه فيه ممكن يكون سليم اذكر قصة وحده في القصيم

قصتها غريبه طبعآ زي حالتنى فجاءه انقطعت عنها الدوره وهي كبيره في العمر راحت تحلل وجدوها حامل

سوت تصوير قالوا كتلة شعر لازم نسوي لك عمليه ازاله رفضة وسبحان الله كل شهر يكبر بطنها

وانجبت بنت قمر ماشاء الله ويمدحون شعرها كثيف حتى انها كتبت في الصحف السعوديه

ودي اقوالك تمسكي لكن استخيري

واللهى يا اخى قدر الله وما شاء فعل انا سبته فى بطنى 14 يوم كان عندى امل ورحت ل6 دكاتره بس كانت النتيجه واحده وخلاص نزلته وربنا يعوضنى عنه ويجعله فى ميزان حسناتى

الوردة الذهبية
09-04-2011, 10:20 PM
اختى ام غنى دى اول محاوله ليا وصدقنى يمكن قربت اتجنن من السؤال ده لكن ولا دكتور اجابنى اجابه واضحه عن سبب توقف النبض او عدم وجود نبض بنام واصحى اقول ليه ايه السبب يمكن بروح كل شويا اكشف واقول يمكن حد يقولى اجابه تريحنى بس للاسف وخلاص نزلت البيبى ورجعت تانى كانى كنت فى حلم وصحيت منه والحمدلله يارب محد يشوف اللى انا شوفته

حبيبتي يارب انتي كمان ما تشوفي كده تاني ويعوضك ربي بالخير
بس الجنين هذا مخلوق ربنا ينفخ فيه الروح اذاكان له نصيب يجي للدنيا لكن الظاهر هذا الجنين لم يكن له نصيب ان يأتي الى الدنيا أكيد لحكمة الله وحده يعلمها وباذن الله ربي يقر عينك باللي أحسن منه في القريب العاجل والحمدلله على كل حال ....
يااااااااااارب عوض أختنا شهرزاد بالذي يقر عينها ويفرح قلبها

المااسة بس حسااسة
10-04-2011, 01:42 AM
ربي لآتذرني فردا وأنت خير الوارثين

عاشقة الامومه
10-04-2011, 02:53 AM
اختي شهر زاد ان شاءالله شفيع لك يوم القيامه لاتندمين الله يمتحنك وان شاءالله يعوضك بشي افضل كرري قول اللهم اجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها

عاشقة الامومه
10-04-2011, 02:59 AM
ياخوان ماحد تفاعل مع اخر تحليل لي. ووش اسوي الحين.
بنسبه لحالتي من سنتين احلل والنتيجه صفر. ولافيه خلايا منويه بتحليل
وامس سويت تحليل لسايل والنتيجه صفر ولكن طلع خلايا منويه بسايل بنسبة 1%

هل احد من التجمع اللي هنا صار له نفس اللي صار لي. ياليت اللي عنده خبره يفيدنا وش اكل مستقبلا

تحياتي
اخوي ابو صقر لايضيق صدرك الصفر موضوعه خالص ولاتتعب نفسك وتحلل سائل كل مره لانك تتعب نفسيا المهم بالموضوع عملية التفتيش من رائيي ترجع للبروكسيد وبعدها عمليه على طول والله يوفقك ويكتب لك الذريه الصالحه

عاشقة الامومه
10-04-2011, 03:03 AM
اخواني انا ممكن اجيب لكم برو**يد بلس proxeed plus بسعر منخفض

طبعا المنتج معروف للذين عندهم ضعف حركة او تشوهات او حالات الصفر وهو عبارة عن تركيبة من الفيتامينات تركز على الحيوان المنوي
الله يشفي كل مسلم ويقر اعينهم بعيالهم امين يارب العالمين

يعني الي يبي برو**يد يكفيه 6 شهور الشهر الواحد 2 باكت وكل باكت 30 كيس يطلع عليه بحوالي

3450 ريال بينما يباع عندنا بحوالي 375 ريال للباكت الواحد يعني بحوالي 4500 ريال يعني توفير 1050 ريال

المنتج اجيبه من امريكا

معلومات المنتج متجرمة عن طريق جوجل

المكملات الغذائية للرجال الذين هم على استعداد لتحسين الصحة الإنجابية

وثبت أن مكونات هذا الملحق خصوبة الرجال أن تلعب دورا حاسما في التنمية الحيوانات المنوية والأداء. وقد أظهرت التجارب السريرية أن المكونات في الصحة proxeed زائد ® الحيوانات المنوية الدعم ، بما في ذلك زيادة الحيوانات المنوية على الحركة ، الفرز ، وسرعة ، وتركيز. قد المكونات المضادة للأ**دة في proxeed ® زائد أيضا تقليل آثار أنواع الا**جين التفاعلية (ريوس)

يمكن أخذ proxeed ® زائد تعزيز الشاملة نوعية الحيوانات المنوية ، وزيادة عدد الحيوانات المنوية ، والحركة ، وجميع هذه العوامل يمكن أن تساعد في تحديد فرص الزوجين من الحمل. ربما هذا هو السبب في الكثير من الأطباء المتخصصين في قيادة الخصوبة التوصية الآن proxeed ® زائد للأزواج الذين يريدون الحصول على الأطفال.*

proxeed ® زائد هو مسحوق بنكهة الليمون يمكن حله في العصير أو المشروبات الباردة الأخرى. وينبغي أن يؤخذ مرتين يوميا ، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء ، لطالما كنت تحاول تصور. منذ ما يقرب من الحيوانات المنوية تحتاج إلى 74 يوما إلى أن تنضج وتصل إلى 20 يوما إضافية لتكون قادرة على الإخصاب ، ينبغي أن تؤخذ proxeed ® زائد لمدة ستة أشهر ، على الرغم من أن يمكن رؤية تحسينات أولية في نوعية الحيوانات المنوية بعد ثلاثة أشهر.* التحسينات في نوعية الحيوانات المنوية مثل زيادة في عدد الحيوانات المنوية والحركة مع الأخذ proxeed ® زائد سيحدث تدريجيا مع مرور الوقت.

Proxeed ® زائد هو متاح من دون وصفة طبية. آثار جانبية نادرة ومعتدل عموما في الطبيعة.*

إذا كنت تحاول تصور ، فمن المستحسن دائما أن تتحدث مع الطبيب للحصول على معلومات إضافية حول كيفية زيادة عدد الحيوانات المنوية والحيوانات المنوية على الحركة.

Proxeed مكونات ® بلس : ذكر دعم الخصوبة عن طريق تحسين صحة الحيوانات المنوية
وثبت سريريا المكونات في proxeed ® بالاضافة الى ذلك ، ملحقا خصوبة الذكور ، لتوفير الدعم الغذائي اللازم لنوعية الحيوانات المنوية الأمثل. اقرأ أدناه لمعرفة المزيد حول كيفية كل من المكونات مدروسة جيدا يساهم في الصحة الانجابية للرجل.

Proxeed ® معلومات المنتج زائد

كارنيتيني (فومارات)

1 ز

أسيتيل كارنيتيني

0.5 ز

سكر الفاكهة

1 ز

حامض الستريك

50 ملغ

عنصر السيلينيوم

50 ميكروغرام

الإنزيم المساعد q10

20 ملغ

فيتامين سي

90 ملغ

زنك

10 ملغ

حمض الفوليك

200 ميكروغرام

الفيتامين b12

1،5 ميكروغرام

المكونات

استهدفت وظائف

الزنك وحمض الفوليك ، فيتامين b12 ،
الاسيتيل كارنيتيني

نضوج الحيوانات المنوية ويحسن وظيفة

كارنيتيني ، أسيتيل كارنيتيني ، وسكر الفاكهة ، حمض الستريك

تعزيز وحماية استقلاب الطاقة

السيلينيوم ، coq10 ، وفيتامين ج ،
الزنك ، أسيتيل كارنيتيني

يحمي الحيوانات المنوية من الاصابة الراديكالية الحرة

كارنيتيني ولعب أسيتيل كارنيتيني دورا رئيسيا في مجال الطاقة الحيوانات المنوية metabolism.5 العديد من الدراسات السريرية أظهرت أن carnitines تلعب دورا هاما في وظائف الحيوانات المنوية التي تؤثر على الحيوانات المنوية على الحركة ، مورفولوجيا الحيوانات المنوية ، وتركيز الحيوانات المنوية ، والحيوانات المنوية ، count.6 9 مايو كارنيتيني وأسيتيل لام - كارنيتيني يساعد أيضا على حماية الحيوانات المنوية من التخفيف من إنتاج مدمرة مجانا radicals.5 ،10 - 12 *
الفركتوز هي واحدة من ركائز رئيسية الطاقة الغلة التي تكون موجودة في fluid.13 المنوي *
وتشارك حمض الستريك في جوانب معينة من عملية الأيض الطاقة.*
ويشارك فيتامين b12 في نضوج الخلايا وتركيب الحمض النووي. ويرتبط نقص في b12 مع انخفاض عدد الحيوانات المنوية والحركة ، وبالتالي ، لتعزيز صحة الحيوانات المنوية فيتامين b12 ضروري.*
السيلينيوم هو أحد مضادات الأ**دة القوية والفكر لتحقيق الاستقرار في سلامة سياط الحيوانات المنوية. ارتبط نقص السيلينيوم مع الفقراء * motility.14 الحيوانات المنوية والخصوبة ذكر الملحق الغذائية التي تحتوي على السيلينيوم قد تزيد عدد الحيوانات المنوية الحركة.
الإنزيم المساعد q10 تعمل كمضاد للسموم وكيل وتعزيز الطاقة ويعتقد لتحقيق الاستقرار في سلامة سياط الحيوانات المنوية. وقد أثبتت الدراسات وجود ارتباط بين مستويات أنزيم q10 والحيوانات المنوية health.15 ، 16 *
فيتامين ج هو الحاضر المضادة للأ**دة في البلازما المنوية. وقد تحسنت مكملات من فيتامين (ج) ورد نوعية الحيوانات المنوية من smokers.17 *
الزنك المهم لإنتاج السائل المنوي. وقد تبين أن الرجل العقيم لديهم مستويات أقل من الزنك المنوي من men.18 العادية *
وقد ثبت أن حمض الفوليك تركيزات أعلى من ذلك في السائل المنوي لدى الرجال من البلازما. تشير الدراسات إلى أن مكملات حمض الفوليك إلى جانب الزنك يحسن صحة الحيوانات المنوية في كل men.19 ضعيف الخصوبة والخصبة *
أحدث المكونات : فومارات كارنيتيني ، أسيتيل كارنيتيني وسكر الفواكه وحمض الليمون ، فيتامين b12 ، والسيلينيوم ، الإنزيم المساعد q10 ، وفيتامين ج والزنك وحمض الفوليك
خاملة المكونات : سكروز وسكر الفواكه ، نكهة الليمون الطبيعي ، والبوتاسيوم اسيسولفام

جديد! انقر على الكلمات أعلاه لعرض الترجمات البديلة. إزالة
اخوي برهوم مشكور وماقصرت واتمنى تكون ثقه وربي يرزقنا ويرزقك ويجعله في ميزان حسناتك
ارسل تفاصيل اكثر

سدين22
10-04-2011, 04:20 AM
شهرزاد حبيبتي قال صلى الله عليه وسلم (إن السقط ليجر امه بسره حتى يدخلها الجنة اذا احتسبته) بمعنى الحديث والحديث صحيح ان شاء الله
لا تنسي احتسبيه عند الله
غاليتي لا تيضيع عليك الاجر بالاخرة (والاخرة خير وأبقى )
مريت بنفس تجربتك وكبدي انكوت من الحرماااااان .. بس كل ما تذكرت احاول استرجع (انا لله وانا له راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها

برهووووووووووم
10-04-2011, 07:46 AM
اخوي برهوم مشكور وماقصرت واتمنى تكون ثقه وربي يرزقنا ويرزقك ويجعله في ميزان حسناتك
ارسل تفاصيل اكثر

التفاصيل انا وضحتها بالكامل ممكن للي يبغى حق سنه ممكن اجيبه له
او كمية لشهرين واي سؤال انا مستعد

الديم
10-04-2011, 10:53 AM
اختي شهرزاد الله يعوضج يارب ،. وان شاالله شفيع لج ولابوه يوم القيامه ،،. وألي رزقج مره قادر علا انه يرزقج كذا مره بإذن الله ،،.

برهووووووووووم
10-04-2011, 11:26 AM
ارسل تفاصيل اكثر

ممكن اوفر علاج بروكسيد بلس من امريكا باسعار منافسة

ايضا هناك علاج اسمة volume pills وهو فرنسي وعامل ضجه كبيره ممكن تبحثون عليه في النت

ايضا علاج speman وهو من الاعشاب هندي

وكل هذي الادويه للحيوانات المنويه والي حاب يستفسر عن اي شي ممكن يراسلني على الخاص واعطيه اسعار ولكن بعد مايبحث في النت عن الادويه ويشوف كلام الناس لانها مجربه

وفي الاخير كل شي بيد الله سبحانه وهي مجرد ابواب تطرقها والباقي على الله

اناهيل
10-04-2011, 12:36 PM
اخى زوج الماسه بس حساسه
طمنا عنها وشو اخبارها وان شاء الله نفسيتها ارتاحت ورجعت البيت ربى يرزقها الذريه الصالحه اااااااااامين

نووور2007
10-04-2011, 02:01 PM
اخى زوج الماسه بس حساسه
طمنا عنها وشو اخبارها وان شاء الله نفسيتها ارتاحت ورجعت البيت ربى يرزقها الذريه الصالحه اااااااااامين

سلامتها اختي يارب يعافيها يارب ويشرح صدرها اللهم امين
انا فكرت زوجها هو اللي تعبان من الرساله اللي شفتها بالمنتدى

ابوصقر
10-04-2011, 02:42 PM
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ربي لاتذرني فردااا وانت خير الوارثين.
يارحيم لاتجعلني عقيم.

الدعجاني
10-04-2011, 02:43 PM
يااخوان انا عندي عدد الحيوانات المنويه صفر ولا يوجد خلايا

هل يوجد علاج لمثل هذه الحالات

جوجى وجنى
10-04-2011, 10:55 PM
شفاك الله واهم شئ فى العلاج هو اليقين بالشفاء وهو اولا من عند الله ثم الدواء والدعاء والاستغفار دايما لانه يجلب الذريه بإذن الله تعالى

أم غنى
11-04-2011, 06:55 AM
اخي بروهوم ممكن تكتب رقمك زوجي يبي يكلمك بخصوص طلب العلاج

برهووووووووووم
11-04-2011, 08:50 AM
اخي بروهوم ممكن تكتب رقمك زوجي يبي يكلمك بخصوص طلب العلاج

تم الرد على الخاص

برهووووووووووم
11-04-2011, 11:36 AM
يااخوان انا عندي عدد الحيوانات المنويه صفر ولا يوجد خلايا

هل يوجد علاج لمثل هذه الحالات

عليك بالدعاء اولا

ثانيا فيتامينات وخلطة عسل من وادي النحل واستمر عليها لمدة ثلاثه شهور كاملة وبعدين حلل لان الحيوان المنوي يستغرق انتاجة ثلاث شهور ويارب تشفى باذن رب العالمين

الدعجاني
11-04-2011, 12:00 PM
اخوي ممكن تعددلي الفيتامينات والخلطه من ايش تتكون والله يجزاك كل خير

طيب الود
11-04-2011, 12:07 PM
سؤؤؤؤؤال الله يجزاكم خير

هل وجود الخلايا المنوية في تحليل السائل المنوي دلاله تشير لوجود حيوانات منوية عند التفتيش؟

sedra
11-04-2011, 12:16 PM
انا البارحة رحت للدكتور محمد البقنة وصراحة حسيت انه فهمان كتيير جربوا تاخذوا رايه

sedra
11-04-2011, 12:17 PM
اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

رب هب لى من لدنك ذرية طيبه

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبرى ويستغفر لى بعد موتى

ربي ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه

ياااااااااا ارحم الراحمين