المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 [49] 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

حلاوه حلوه
14-03-2011, 11:18 PM
اخبارك يااخت حلاوة حلوة
اشوفك متصلة

انا الحمدلله بخير ننتظر فرج رب العالمين

ابشركم تم الحصول على الدواء الالماني الاورثمول فيرتل بلس والله يكتب فيه الشفاء يارب

حلاوه حلوه
14-03-2011, 11:25 PM
هلا اختى حلاوه..انا الى الان الغده تفرز هرموناته بالمعدل الطبيعي.بس المشكله بهرمون الغده النخاميه معدله 15
بنسبه لفيتامين دال حللته ومعدله 1 والطبيعي من 70 الى 250
وفي الفتره الاخيره يعني 8 شهور الاخيره ارتفع وزني 5 كيلو للاسف والحين احاول بكل شتي الطرق اني اخفضه:cry::cry::cry::cry::cry::cry:

اما الخمول عز الله اني اتكاسل لا اطلع واسوي اي حاجه بس احب الجلسه. وصار عندي برضوا من سنه تقريبا صدفيه بركبتين والكوعين خفيفه مره وتروح مع المراهم فمادري هل لها علاقه بالهرمونات او لاء؟؟

والله يجزاك الذريه ان شالله

تحياتي

فيتامين د منخفض جداً لديك

انت مثل زوجي الغده التي تفرز t3 و t4 طبيعيه عند زوجي

زوجي ايضا يزيد وزنه وكنت بالتجمع زمان اكتب انا زوجي ارتفع وزنه مع استخدامه للبرو**يد والاستيل وكانو الاعضاء يقولون مايزيد وكان وزن زوجي يزيد تقريبا حدود 15 كيلو والان اكثر الله المستعان

واكتشفنا انه من الغده بالصدفه كان زوجي يعاني من نغزات بصدره ودكتور القلب اخبره انه لايوجد لديه اي مشكله وطلب منه تحليل الغده الدرقيه وزوجي يعاني من ركبته الى الأن لاادري هل من الغده الدرقيه ام لا

ان شاء الله اكون افدتك بالتفصيل عن زوجي

واي سؤال انا حاضره بس اهم شي فيتامين د استمر عليه وانصحك بنقط الاطفال

ابوصقر
15-03-2011, 07:17 AM
فيتامين د منخفض جداً لديك

انت مثل زوجي الغده التي تفرز t3 و t4 طبيعيه عند زوجي

زوجي ايضا يزيد وزنه وكنت بالتجمع زمان اكتب انا زوجي ارتفع وزنه مع استخدامه للبرو**يد والاستيل وكانو الاعضاء يقولون مايزيد وكان وزن زوجي يزيد تقريبا حدود 15 كيلو والان اكثر الله المستعان

واكتشفنا انه من الغده بالصدفه كان زوجي يعاني من نغزات بصدره ودكتور القلب اخبره انه لايوجد لديه اي مشكله وطلب منه تحليل الغده الدرقيه وزوجي يعاني من ركبته الى الأن لاادري هل من الغده الدرقيه ام لا

ان شاء الله اكون افدتك بالتفصيل عن زوجي

واي سؤال انا حاضره بس اهم شي فيتامين د استمر عليه وانصحك بنقط الاطفال

هلا اختى حلاوه

سبحان الله نفس الاعراض ((ركبتي اليسرى فيها الم يمتد الى الاعلي الورك+زيادة الوزن خلال 9 شهور الاخيره مع اني لي 3 شهور ماكل لارز ولالحم احمر وسبحان الله الوزن ع شكله مانزل))

طبعا انا مستمر على فيتامين دال .والسؤال هنا الى متى وانا استخدمه طيب
وهل استخدم زوجك القسط الهندي او لاء؟؟ سمعت انه مفيد للغده

تحياتي

طيرشلوى
15-03-2011, 01:08 PM
فى حبوب صرفتها الدكتورة لى بسب مناعتى ضعفية
اسمها كالسيترون تحتوى على جميع
كالسيوم بوتاسيوم فوسفور زنك منجيز بورن سيلكون نحاس فيتامين أ و د و ج
ماغنسيوم
هل تسبب زيادة بالوزن

انا والصمت
15-03-2011, 07:24 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

امارات
15-03-2011, 07:41 PM
مرحبا اختي طير شلوى الله ينفعكم بهذا الدواء ويتحقق ماتمنيتي
لكن من وين حصلتي عليه قوليلي كيف احصل عليه أنا من المدينة وجزاك الله خير.................

امارات
15-03-2011, 07:47 PM
عفو اختي طير شلوى اناقصدي حلاوه حلوه من وين حصلتي على الدواء الالماني
والله يرزق الجميع

بنت ماماتي
15-03-2011, 10:54 PM
هل من خبر عن روح الامل؟

الله يفرح قلبها يارب وتنجح عمليتها

بعدك عني يبعثرني
15-03-2011, 11:54 PM
...استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

قوة الإيمان
15-03-2011, 11:55 PM
السلام عليكم أخوتي..
أرجوكم أن تساعدوني فقد ضاقت علي الدنيا و لا أجد من أسشيره أو ينصح لي..
لقد مر شهر على علمنا بنتيجة الصفر، و حتى الآن لم نفعل شيئاً سوى تحليل الهرمونات و الحمدلله كانت النتيجة طبيعية.
و خلال هذه الفترة كنت أبحث وحدي عن طبيب يمكن أن نلجأ إليه، و وجدت في النهاية طبيب في مستشفى إنجاب بالشارقة قالوا لي أن اختصاصه عقم و خصوبة ثم بعد أن ذهب إليه زوجي اتضح أنه مسالك بولية
المهم بالموضوع أنه طلب عمل خزعة!! هكذا مباشرة قبل أن يصف له أي فيتامينات أو أي منشطات!! قال له أن حجم الخصية صغير و أنه يجب عمل خزعة لمعرفة هل هناك إنتاج حيوانات منوية أم لا
أرجوكم أن تفيدوني بحسب خبرتكم، فقد قرأت الكثير من المشاركات هنا في المنتدى عن وصفات العسل و عن البرو**يد و غيرها..
انصحوني من فضلكم ما هي الخطوات الواجب علينا اتباعها؟؟

بعدك عني يبعثرني
15-03-2011, 11:57 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
الله يشفي ازواجكم جميعآ

بعدك عني يبعثرني
16-03-2011, 12:02 AM
:)

استفغر الله

غايتي الجنه
16-03-2011, 12:14 AM
السلام عليكم أخوتي..
لقد مر شهر على علمنا بنتيجة الصفر، و حتى الآن لم نفعل شيئاً سوى تحليل الهرمونات و الحمدلله كانت النتيجة طبيعية.
و خلال هذه الفترة كنت أبحث وحدي عن طبيب يمكن أن نلجأ إليه، و وجدت في النهاية طبيب في مستشفى إنجاب بالشارقة قالوا لي أن اختصاصه عقم و خصوبة ثم بعد أن ذهب إليه زوجي اتضح أنه مسالك بولية
المهم بالموضوع أنه طلب عمل خزعة!! هكذا مباشرة قبل أن يصف له أي فيتامينات أو أي منشطات!! قال له أن حجم الخصية صغير و أنه يجب عمل خزعة لمعرفة هل هناك إنتاج حيوانات منوية أم لا
أرجوكم أن تفيدوني بحسب خبرتكم، فقد قرأت الكثير من المشاركات هنا في المنتدى عن وصفات العسل و عن البرو**يد و غيرها..

أختي قوة الأيمان هونيها وتهون بأذن الله بما أن الهرمونات طبيعيه فهذا شيء طيب ولله الحمد
وأمر إن الخصيه حجمها صغير فهذا مستغرب فما السبب ؟؟ عليكم بعمل تحليل الكروموسومات للتأكد.......
ثم قوموا بأستخدام البرو**يد بلس 3أو6 أشهر فقط مع العسل وغذاء الملكات 3شهور
وعملية الخزعه قديمه عليكم بعمل التفتيش المجهري وأنصحك أختي بالدكتور مدحت عامر بمصر لأنه أجهزته أكثر تقنيه وحتى تكوني مطمئنه أكثر . فاستعدي لهذا البرنامج العلاجي وتهيئي نفسيا له وكوني مستعده للتلقيح بحيث إن وجدوا حيوانات منويه ولو قليله لا تخسريها . فتوكلي على الله واستخيري وبالله التوفيق

حلاوه حلوه
16-03-2011, 02:04 AM
عفو اختي طير شلوى اناقصدي حلاوه حلوه من وين حصلتي على الدواء الالماني
والله يرزق الجميع

من المانيا

ملاك مكة
16-03-2011, 06:17 AM
والله انا نفسيتي تعبانة مرة تعبانة شكله بعد فترة حيجيني اكتئاب ومحد حاسس فيني

صرت لا شعوريا اكره زوجي ياناس لاني احسه مو فارقة معاه خلفنا ولا لا وتعبت وانا اجري وراه ياخد علاجات مافي فايدة باقي ليه 3 شهور ونكمل 3 سنين بدون خلفة والله تعبت محد مفكر فيني لا اهل ولا زوج برغم طيبته اراعي مشاعرة وانا مين يراعي مشاعري تجيني حالات ابغى انفجر فيه واعطيه كلمتين على راسه عشان يحس فيني وبوضعي ابغى اجيب بس بنت وحدة نفسي احس بأنوثتي واصير ام غربة ووحدة ومافي اطفال ولا وظيفة تلهيني صرت اكره نفسي ماصار ليه نفس اقابل ناس صرت احاول اتجنب اي عزايم او افراح حتى لمن احد يولد من اهله او اهلي صرت مااقدر ادق على احد منهم واقلهم مبروك كله عشان لا احد ينظرلي بنظرة الشفة ويقلي عقبالكم ولا الله يرزقكم خلاص ماابغى اسمع ولا اشوف نظرة الشفقة اللي فيني كافيني والله . ايش رايكم انفجر فيه واقله اللي مضايقني عشان يحس فيه حتى لو ينجرح بس يمكن يرضى يشرب علاج العسل على الاقل مو معقول اللي انا فيه كأنه طفل صغير اجري وراه عشان يشرب ويتذمر من طعمه وكلام فاضي احيانا نفسي افكر بالطلاق انتو ايش رايكم. بالله شورو عليه بليييييييييييييييييييييييييز:008::008:

ابوصقر
16-03-2011, 08:41 AM

صرت لا شعوريا اكره زوجي ياناس لاني احسه مو فارقة معاه خلفنا ولا لا وتعبت وانا اجري وراه ياخد علاجات مافي فايدة باقي ليه 3 شهور ونكمل 3 سنين بدون خلفة والله تعبت محد مفكر فيني لا اهل ولا زوج برغم طيبته اراعي مشاعرة وانا مين يراعي مشاعري تجيني حالات ابغى انفجر فيه واعطيه كلمتين على راسه عشان يحس فيني وبوضعي ابغى اجيب بس بنت وحدة نفسي احس بأنوثتي واصير ام غربة ووحدة ومافي اطفال ولا وظيفة تلهيني صرت اكره نفسي ماصار ليه نفس اقابل ناس صرت احاول اتجنب اي عزايم او افراح حتى لمن احد يولد من اهله او اهلي صرت مااقدر ادق على احد منهم واقلهم مبروك كله عشان لا احد ينظرلي بنظرة الشفة ويقلي عقبالكم ولا الله يرزقكم خلاص ماابغى اسمع ولا اشوف نظرة الشفقة اللي فيني كافيني والله . ايش رايكم انفجر فيه واقله اللي مضايقني عشان يحس فيه حتى لو ينجرح بس يمكن يرضى يشرب علاج العسل على الاقل مو معقول اللي انا فيه كأنه طفل صغير اجري وراه عشان يشرب ويتذمر من طعمه وكلام فاضي احيانا نفسي افكر بالطلاق انتو ايش رايكم. بالله شورو عليه بليييييييييييييييييييييييييز:008::008:

الله يرزققك يااارب ماتتمنين

عليكم بالاستغفار انتي وزوجك فان والله مزيل الهم والغم والافكار الشيطانيه

انا احمد الله من بعد مااستمريت على الاستغفار ولله الحمد زالت جميع الاشياء اللى انتي تقولين عليها وصرت متاكد ان الله راح يرزقني ولله الحمد

ولكن عليكي المداومه عليه مع زوجك..

نصيحتي لك انك تنصحيه وتضغطي عليه لعل الله يهديه ويسمع كلامك

تحياتي

الوردة الذهبية
16-03-2011, 10:15 AM

حبيبتي الله يهديلك حالك ويسخرلك زوجك يارب .. فعلا الرجال في بعض الأحيان مثل الأطفال لا يقتنعون بالمرض ويحتاجون من يعطيهم الدواء ولكن أختي لازم تواجهوا بعضكم وتتكلموا بالعقل أنك من حقك تكوني أم ولا يجب أن تسعي لحالك هذا لازم يكون سعي مشترك ولازم كل واحد يعمل اللي عليه لأن الانجاب هذا مشاركة وليس من طرف واحد ... لا تتشاءمي وكلمي زوجك في الوقت المناسب عندما يكون هادئ ليتقبل كلامك .. تفائلي وثقي في الله أنه سيرزقك الذرية باذن الله ولكن بميعاد مكتوب عنده وحده ..أكثري من الدعاء والاستغفار والنوافل والصدقة
الله يتقبل منا ومنك ياارب
الله يرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل ويعطيكي ما تتمنين يااااااااارب

قوة الإيمان
16-03-2011, 11:46 AM
أختي قوة الأيمان هونيها وتهون بأذن الله بما أن الهرمونات طبيعيه فهذا شيء طيب ولله الحمد
وأمر إن الخصيه حجمها صغير فهذا مستغرب فما السبب ؟؟ عليكم بعمل تحليل الكروموسومات للتأكد.......
ثم قوموا بأستخدام البرو**يد بلس 3أو6 أشهر فقط مع العسل وغذاء الملكات 3شهور
وعملية الخزعه قديمه عليكم بعمل التفتيش المجهري وأنصحك أختي بالدكتور مدحت عامر بمصر لأنه أجهزته أكثر تقنيه وحتى تكوني مطمئنه أكثر . فاستعدي لهذا البرنامج العلاجي وتهيئي نفسيا له وكوني مستعده للتلقيح بحيث إن وجدوا حيوانات منويه ولو قليله لا تخسريها . فتوكلي على الله واستخيري وبالله التوفيق

جزاك الله عني كل خير يا أختي غايتي الجنة، و الله أني أحبك في الله أحس من ردودك و اهتمامك أنك انسانة ذات قلب أبيض صاف..أسأل الله أن يرزقك الجنة و أن يرزقك و يرزق كل محروم الذرية الصالحة
لدي عدة أسئلة أرجو أن تتحمليني..
لماذا هو مستغرب أن يكون حجم الخصية صغير؟ تقصدين لأن الهرمونات طبيعية؟
تحليل الكروموسومات، ماذا يمكن أن نستفيد منه؟
أليس هناك طريقة لتصوير الخصية لمعرفة هل هناك انسداد أو تشوه في القنوات؟
برأيك هل هو آمن أن نبدأ بأخذ البرو**يد دون استشارة طبيب؟ و ما هي جرعاته؟
بالنسبة للعسل، أي نوع عسل ينفع؟ أم هو نوع خاص؟ و من أين أحصل على غذاء الملكات؟
هل تنصحيني بالاستمرار على العسل و البرو**يد ثم الذهاب إلى الطبيب بعد مضي شهر؟
آسفة للإطالة و لكنني صدقاً لا أدري لمن ألتجئ و أحس بالضياع.. أشكرك من كل قلبي أنت و كل أعضاء المنتدى عسى ربي أن يجعاها في ميزان حسناتكم

أم...؟!
16-03-2011, 12:18 PM
السلام عليكم أخوتي..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ااااه يا اختي قديش انا حاسة فيكي,,!!!
نفس وضعي بال**ط اول ماعرفت بحالة زوجي توهان وضياع مع مجاملات و حسرات مكبوتة
انا زوجي مثلك رحنا لدكتور بسعد بالخبر و نفس الشي طلع مسالك بولية:D
وقال الخصية صغير ولازم خزعة ( بس هرمونات زوجي ماكانت طبيعي )
ان شالله حال زوجك يكون افضل من زوجي ,,
رغم ان لي فترة عالعسل والخلطات لزوجي ,, والبرو**يد ماله 4 شهور
واسمع واقرا كثير,,, بس داااااايم احس نفسي ضايعة و وحيدة في همي
بس ابغى اقولك شغلة وحدة ((((((((((((((((( قوي ايمانك لأ تضعفي ابدا مهما يصير ))))))))))))))
والله فرجه قريب ,, قريب باذن الله
يمكن ما اكون افدتك كامعلومات ,,, بس ابغاك دينيا ونفسيا ما تضعفين
واكيد حتمر عليكي ايام صعبه,,, بس اتذكري الصبر طعمه مر بس جزاااااااااائه عظيم:o
والله يرزقكي الذرية الصالحة اللي تقر عينك عاجلا غير اجل

اختي يمكن حكرر نفسي كلامي اللي كتبته للاخت قوة الايمان
بس والله انتي كربوووووووووووووووووووون حالتي النفسية
والاخت قوة الايمان كربوووووووووووووون حالة زوجي الطبية والحيرة
الله يصبرنا
الله يصبرنا
الله يصبرنا
والله حاسة فيكي ودمعت وانا اقرا كلامك,, وببكي وانا بكتبلك الان < الله يسامحك:D
شوفي لو الصبر مو مؤلم وصعب .. ماكان ربي خلى جزائه الجنات والنعيم
شوفي كم ايه في القران تتكلم عن الصبر والصابرين
كل ما قريتيها بينك وبين نفسك احتسبي الاجر واتخيلي نفسك -باذن الله- من المقصودين بالاية:)
والله لتبكين من الفرحة ,,يا اختي
انا ادري انك انسانة مؤمنة ويمكن احسن مني
بس الانسان تمر عليه لحظات صعبة ,,, تزداد صعوبة لما يعجز يشكي همه لاقرب الناس له
بس عزاه و سلواه في الدنيا انه يشكي للي ما تنام عينه و اللي رحمته وسعت العاصين
واللي رزقه شمل النمل بالشقوق
ربي ما حيضيعك ,, ولا حيضيعنا لاننا فوضنا امرنا له وحده سبحانه و هو الغني والمغني عن العالمين
باذن الله ربي حيرزقكي و تشوفين عيالك قدامك ويقرون عينك باذن الله
وحتسرحين فيهم وهم يرحون ويجون وتقولين : يا الله عمري ما اتوقعت اني حشوف هاليوم.. الحمدلله ايام صعبة وعدت :)
الحمدلله الطب اتطور في اخر 10 سنين جداً,, وكل هذا من فضل الله وحده
حاولي مع زوجك باللين مافي شي يجي بالقوة
انا عانيت بالبداية مع زوجي بالعسل الين شوي شوي وافق
ويالله يالله رضي ياخذ البروكـسيد من غير استشاره:D
واهه تحت رحمة الله ,,, وان شالله الامل ما ينقطع من رحمته

:::

صدقوني ,, صدقوني كلكم
مهما طال الوقت ,, ومهما رحنا و سوينا وتعبنا
يجي اليوم اللي تقولون فيه أم قالت :D
لنا حنتذكر هالتجمع ونقول: الله يرحم ذيك الايام ,, كانت صعبة بس عدت :)
و وقتها كل واحد فينا لاهي مع عياله
لا ييأسكم الشيطان من قدرة الله ورحمته
ربنا قاااااااااااادر و رحيم ,,,, وبأذن الله رحمته وقدرته توسعنا

اااااااااااااسفة عالاطالة,,, ادري اني ثرثارة
بس والله غصب عني ,, وبحاول اصبر نفسي واجدد عزيمتي معاكم:o

صمت الجرووح
16-03-2011, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي يجزاكم الجنه ياليت احد يفيدني هل استخدام العسل والخلطات مع العلاج يضر

لان زوجي يستخدم ابر برقنيل 5000 وفيتامينات وخلطة عسل هل هناك ضرر من استخدام الخلطه مع العلاج

ياااااااااااااااااااااااااااااااااليت القى جواب

كوكب زحل
16-03-2011, 03:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أجريت عملية التفتيش المجهري قبل 3 أيام في مستشفى الحرس الوطني عند الدكتور حمود المطرفي ...
قام بالتفتيش في كلتا الخصيتين ..
طبعاً الغريب في الأمر اني لم ارى الدكتور حمود المطرفي .. رأيت فقط مساعده قبل العمليه وسألته عن الدكتور حمود واخبرني انه موجود لكن لا اعلم عن مدى مصداقيته .. لاني ايضاً لم اره بعد العمليه ..!!

بعد العمليه سألت الدكتور عن مدى نجاح العمليه .. لم يخبرني بالنتيجه او بالاصح احسست من طريقة كلامه انهم لم يجدوا حيوانات منويه ... لم اخذ واعطي معه لاسباب معينه ..
كل ما قاله لي بأنهم ارسلوا العينات للمختبر ..!! مع ان الجراحه بالميكروسكوب والنتيجه من المؤكد انها تظهر امامهم مباشرة ... لذلك فضلت الصمت ..

وطلب رؤيتي بعد اسبوعين من العمليه اي بعد 10 ايام من الان ...
اسأل الله العظيم لي ولكم التوفيق و ان يرزقنا الذرية الصالحه ..

اي استفسارات بخصوص العمليه انا في الخدمه ..

نحن فدائك يا رسول الله
16-03-2011, 04:29 PM
اخى العزيز
كوكب زحل
غيبتك طولت علينا اووى
ربى لا يضيعلك تعب
و يرزقك و نحن معك بالذريه الصالحه

كوكب زحل
16-03-2011, 04:40 PM
جزااك الله خير اخوي نحن فدائك يا رسول الله
والله يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه

بنت ماماتي
16-03-2011, 05:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا زوجي مثلك رحنا لدكتور بسعد بالخبر و نفس الشي طلع مسالك بولية:d
بس ابغى اقولك شغلة وحدة ((((((((((((((((( قوي ايمانك لأ تضعفي ابدا مهما يصير ))))))))))))))

[/color]

اهلين اختي
انتي زيي نراجع بمستشفى السعد عند الدكتور كمال الاتربي
وحول زوجي لدكتور هندي نسيت اسمه بس شي صديقي
وقاله نسوي خزعه على طول
زوجي يقول حسيته مستعجل ع الخزعه
بس قاله زوجي بستنى واعيد تحليل الحيوانات المنويه مره ثانيه وبعدها اسوي خزعه قاله طيب

الله يكرمنا يارب ونحمل قريب ان شاءالله

شهرذاد
16-03-2011, 05:53 PM

أجريت عملية التفتيش المجهري قبل 3 أيام في مستشفى الحرس الوطني عند الدكتور حمود المطرفي ...
طبعاً الغريب في الأمر اني لم ارى الدكتور حمود المطرفي .. رأيت فقط مساعده قبل العمليه وسألته عن الدكتور حمود واخبرني انه موجود لكن لا اعلم عن مدى مصداقيته .. لاني ايضاً لم اره بعد العمليه ..!!

بعد العمليه سألت الدكتور عن مدى نجاح العمليه .. لم يخبرني بالنتيجه او بالاصح احسست من طريقة كلامه انهم لم يجدوا حيوانات منويه ... لم اخذ واعطي معه لاسباب معينه ..
كل ما قاله لي بأنهم ارسلوا العينات للمختبر ..!! مع ان الجراحه بالميكروسكوب والنتيجه من المؤكد انها تظهر امامهم مباشرة ... لذلك فضلت الصمت ..

اخى الله يوفقك بس انت ليه ما عملتها عند دكتور مدحت واللهى شاطر جدا عمل لزوجى العمليه وفى اقل من ربع ساعه شفت الممرض بتاع العمليات وسالته قالى الحمدلله وهو عامل ايه قالى كويس الحمدلله بس لسه مش فاق من البنج وبعدها بشويا طلب صوره البطاقه علشان التجميدوالدكتور مدحت قال انه وجد حيونات كتير ومش اخد غير 3 عينات بس وعلى فاكره دكتور مدحت بيستخدم احدث الاساليب وهو اللى بيعملك العمليه بنفسه وبيهتم بالمرضى بتوعه جداااااااا

شهرذاد
16-03-2011, 06:40 PM

حبيبتى واللهى العظيم احنا حسين بيكى ومش تفتكرى انك لوحدك لاء كلنا كنا كده بس واللهى ربنا كريم وانشاء الله هيجعلك مخرج ويهديلك الحال واللهى انا كان زوجى لما اجيب له العلاج او العسل يبص لى كانى عدوته او كانى جيبه له سم مش دوا وياما اتخنقنا وياما زعلنا ورجعى مشاركاتى وشكواتى بس بالاخير ربنا اكرمنى وعملنا عمليت تفتيش وانا دلوقتى حامل مع انى ما كان عندى اى امل غير بالله وكنت اسهر وادعي وابكى بس ربنا رحيم بنا ادعى وتضرعى الى الله وخليك جمب زوجك يمكن ربنا يكرمكم يارب

مخاوي الفكر
16-03-2011, 06:55 PM
يااااااااااااااااارب يرزقكم جميعآ بالذريه الصالحه وانا معكم

أم الهيثمـ
16-03-2011, 09:31 PM

الله ييسرها لك ويرزقك من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

<<استفساري عن المواعيد عندهم كيف..؟<تتاخر كثييير..؟

وإذ عندك خبر عن المواعيد بمدينة الملك فهد الطبية ..<للان ننتظر تحديد موعد ع الهاتف عملية تفتيش .
ما ادري تتاخر بالشهور أو أكثر..؟

مخاوي الفكر
16-03-2011, 10:49 PM
اتمن المرور على موضوعي للفائده فقط

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1501449#post1501449

عاشقة الامومه
17-03-2011, 12:12 AM
السلام عليكم أخوتي..
ماانصح بالخزعه نهائيا عملية التفتيش اكثر امان ودقه على الخصيه
المفروض ياخذ زوجك البرو**يد بلس مرتين يوميا
بالاضافه الى السلينيوم وفيتامين e400 وزنك واستيل ال كارنتين حبه باليوم
مع خلطة عسل وغذاء ملكات وطلع نخيل بودره
بالاضافه الاكل الصحي اهتمي بتغذيتة زوجك عصير برتقال يوميا وفواكه وخضار سمك وعدس بيض مرتين بالاسبوع الحليب ال**ادي

عاشقة الامومه
17-03-2011, 12:28 AM
اخوي كوكب زحل الحمدلله على سلامتك وان شاءالله العينه يحصلون فيها حيوانات منويه على فكره هي ممكن تطول والله يرزقك ويرزقنا جميعا

ديما 25
17-03-2011, 01:30 AM

الحمد لله على سلامتك اخي كوكب زحل ..
زوجي كان عامل عملية مسح مجهري قبل سنه ونص بالحرس الوطني عند حمود المطرفي وماشاف الدكتور لاقبل العمليه ولا بعدها واعطوه موعد تقريبا بعد 18 يوم .. راح للموعد قالوله انهم حصلو حيوانات منويه .. تطمن اخي ان شاءالله يحصلون عندك وتبشرنا

مل منصوري
17-03-2011, 03:57 AM
الله يرزقنا ويرزق كل محروم
قولولي وين القى البرو**يد في السعودية

إذا كنتي بالمدينة يوجد عند محل صقر الجزيرة بالقرب من مستشفي البترجي

ابوصقر
17-03-2011, 10:57 AM
الله يوووفقكك اخوي كوكب زحل

ان شالله راح يحصلووو حيونات منويه باذن الله..توكل على الله وعليك بالاستغفاااار

وفعلا مثل ماقال اخوي عبقووور طولت الغيبه ومانشوفك كثير

تحياتي

امنيات..
17-03-2011, 04:40 PM
زوجي كان عامل عملية مسح مجهري قبل سنه ونص بالحرس الوطني عند حمود المطرفي وماشاف الدكتور لاقبل العمليه ولا بعدها واعطوه موعد تقريبا بعد 18 يوم .. راح للموعد قالوله انهم حصلو حيوانات منويه .. تطمن اخي ان شاءالله يحصلون عندك وتبشرنا

مساء الخير عالجميع
اختي ديما ياليت توضحين حالة زوجك هل كان هناك خلايا منويه ؟
ويارب يرزق الجميع بما يتمنى

نووور2007
17-03-2011, 11:52 PM
مساء الخير عالجميع

كم قعد موعدكم وجاء يعني كم قعدتم في انتظار موعد العمليه
وكيف الدور والاولوية
هل الاولوية للي عدد سنواتهم اكثر (سنوات الزواج)
او اللي يقدم اول
الان عمر زواجنا 8 سنوات بس لسى ماقدمنا واخاف تتطول
ومدينة الملك فهد هل فيها تفتيش لانهم قبلو حالة زوجي وهل مواعيدهم تتطول

اسألتي كثيرة :)

راما حلم الامومه
18-03-2011, 03:43 AM
السلام عليكم

انا عضوه جديده ونفس المعاناه زوجي الحيونات المنويه عنده صفر سمعت عن الدكترو حمود المطرفي

اتصلت على عيادته قالو يداوم في الحرس طبعا ماعندنا ملف قالو الكشف ب 200 نفسي اعرف

من راجع عنده وكيف كانت الطريقه وو الخ تكفون لا تبخلون علي الله لايحرمني ولا يحرمكم الضنى

ديما 25
18-03-2011, 03:58 AM
مساء الخير عالجميع

اهلين اخت امنيات
مادري هل كانت هناك خلايا منويه ام لا..زوجي ماسال والدكتور ماقاله شي فقط اعطاه النتيجه بدون ان يشرح له شي.

كم قعد موعدكم وجاء يعني كم قعدتم في انتظار موعد العمليه
وكيف الدور والاولوية
هل الاولوية للي عدد سنواتهم اكثر (سنوات الزواج)
او اللي يقدم اول
الان عمر زواجنا 8 سنوات بس لسى ماقدمنا واخاف تتطول
ومدينة الملك فهد هل فيها تفتيش لانهم قبلو حالة زوجي وهل مواعيدهم تتطول

اسألتي كثيرة :)

بالنسبه للمواعيد فهي تطووووول من اول ماقدم الى موعد العمليه تقريبا 4 سنوات.. بالنسبه لبرنامج الحقن صارلي انتظر 6 شهور كل شهر نتصل ويقولو مافيه امكانيه الشهر هذا ومازلنا بالانتظاار

اما عن الاولوية مادري..مدينة الملك فهد اتوقع ان عندهم المسح المجهري .

( رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

غايتي الجنه
18-03-2011, 04:57 AM
جزاك الله عني كل خير يا أختي غايتي الجنة، و الله أني أحبك في الله أحس من ردودك و اهتمامك أنك انسانة ذات قلب أبيض صاف..أسأل الله أن يرزقك الجنة و أن يرزقك و يرزق كل محروم الذرية الصالحة
لدي عدة أسئلة أرجو أن تتحمليني..
لماذا هو مستغرب أن يكون حجم الخصية صغير؟ تقصدين لأن الهرمونات طبيعية؟
تحليل الكروموسومات، ماذا يمكن أن نستفيد منه؟
أليس هناك طريقة لتصوير الخصية لمعرفة هل هناك انسداد أو تشوه في القنوات؟
برأيك هل هو آمن أن نبدأ بأخذ البرو**يد دون استشارة طبيب؟ و ما هي جرعاته؟
بالنسبة للعسل، أي نوع عسل ينفع؟ أم هو نوع خاص؟ و من أين أحصل على غذاء الملكات؟
هل تنصحيني بالاستمرار على العسل و البرو**يد ثم الذهاب إلى الطبيب بعد مضي شهر؟
آسفة للإطالة و لكنني صدقاً لا أدري لمن ألتجئ و أحس بالضياع.. أشكرك من كل قلبي أنت و كل أعضاء المنتدى عسى ربي أن يجعاها في ميزان حسناتكم

أختي قوة الأيمان أحبك الله الذي أحببتني فيه أشكر لك الأطراء و يارب أكون من أهله والله يرزقنا الجنه بغير حساب ولا عقاب ويفرح قلوبنا بالذريه الصالحه يارحيم
واسئلي أخيتي لكي نفيد ونستفيد
نعم مستغربه حجم الخصيه صغير والهرمونات طبيعيه ولكن أختي لا تعيريها أي أهتمام لأن المهم الهرمونات ولله الحمد طبيعيه وهذا أهم شيء
أختي طلب الدكتور لكم الخزعه بقصد التشخيص أكثر مما هو علاج ولكن أحذري تقدمي عليها ولا تستعجلي بما أنكم بأول المشوار ويجب أختيار دكتور شاطر جدا ويستخدم أجهزه متطوره
نعم ولله الحمد البرو**يد بأذن الله آمن بحكم تجربة الأعضاء والنتائج لها ممتازه بتوفيق من الله
جرعاته أختي مرتين باليوم وهو على شكل بودره وسأعطيك تفاصيل أستعماله بعد شراءه أو أقرأي بهذا القسم ودوني جميع المعلومات المهمه لتستفيدي أكثر وتجدي جميع التفاصيل لكل شيء
العسل الأصلي الجبلي أو السدر كما تشائين وتحصلي على غذاء الملكات عند محلات العسل ويأتي بودره وسائل الأفضل السائل
نعم أنصحك بالبرو**يد والعسل ولكن ليس شهر أقل شيء 3 أشهر وأذهبي إلى دكتور شاااطر ولا تغامري
والحمد لله أختي بأنك وصلتي لهذا المنتدىوأن شاء الله بداية خير وأنصحك أختي وجميع الأعضاء الجدد بقراءة الصفحات من الأول والتدوين وسيجدوا جميع استفساراتهم ونحن لبعض إذا أشكل علينا شيء وللتشاور .

كوكب زحل
18-03-2011, 05:31 AM
اخى الله يوفقك بس انت ليه ما عملتها عند دكتور مدحت واللهى شاطر جدا عمل لزوجى العمليه وفى اقل من ربع ساعه شفت الممرض بتاع العمليات وسالته قالى الحمدلله وهو عامل ايه قالى كويس الحمدلله بس لسه مش فاق من البنج وبعدها بشويا طلب صوره البطاقه علشان التجميدوالدكتور مدحت قال انه وجد حيونات كتير ومش اخد غير 3 عينات بس وعلى فاكره دكتور مدحت بيستخدم احدث الاساليب وهو اللى بيعملك العمليه بنفسه وبيهتم بالمرضى بتوعه جداااااااا

لظروفي اختي شهرزاد لم استطع الذهاب للدكتور مدحت .. و لكن سوف انتظر نتيجة العمليه بعد عشرة ايام فإن وجدوا حيوانات منوية فالحمدلله هذا ما اتمناه .. و ان لم يجدوا فالحمدلله ايضا و سوف اجريها مرة اخرى ولكن عند الدكتور مدحت ..
جزاك الله خير ورزقك ذرية صالحه ..

كوكب زحل
18-03-2011, 05:35 AM
الله ييسرها لك ويرزقك من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

<<استفساري عن المواعيد عندهم كيف..؟<تتاخر كثييير..؟

وإذ عندك خبر عن المواعيد بمدينة الملك فهد الطبية ..<للان ننتظر تحديد موعد ع الهاتف عملية تفتيش .
ما ادري تتاخر بالشهور أو أكثر..؟

جزاااك الله خير ام الهيثم ..
بالنسبه لموعد عملية التفتيش المجهري في مستشفى الحرس الوطني يحتاج لوقت وصبر طويل .. فالمواعيد تتراوح مابين سنتين ونصف الى 4 سنوات .. بالنسبه لي حجزت موعد للعمليه منذ عام 2008 شهر اكتوبر و اجريتها شهر مارس 2011 يعني قرابة سنتين ونصف ..

اما بالنسبه لمدينة الملك فهد الطبيه فلا اعلم عنها ..
وفقك الله ورزقك ذرية صالحه ..

كوكب زحل
18-03-2011, 05:38 AM
اخوي كوكب زحل الحمدلله على سلامتك وان شاءالله العينه يحصلون فيها حيوانات منويه على فكره هي ممكن تطول والله يرزقك ويرزقنا جميعا

الله يسلمك اختي عاشقة الامومه ...
ننتظر خيراً بإذن الله و اسأل الله ان يكتب لي ولكم مافيه خير وصلاح ..
الله يجزااااك خير و اسأله بحوله وقوته ان يفرح قلبك بالذريه الصالحه المعافاه انه سميع مجيب الدعاء ..

كوكب زحل
18-03-2011, 05:44 AM

الله يسلمك اختي ديما ..
الله يطمن قلبك و يجزااك خير ..
خطر في بالي ان العمليه ليست كأي عمليه فهي دقيقه و تحتاج لاستشاري متخصص ..
نحن في رجاء خير أسأل الله ان يكتبه لنا جميعا ..
وفقك الله و رزقك ذرية صالحه ..

كوكب زحل
18-03-2011, 05:47 AM
الله يوووفقكك اخوي كوكب زحل

ان شالله راح يحصلووو حيونات منويه باذن الله..توكل على الله وعليك بالاستغفاااار

وفعلا مثل ماقال اخوي عبقووور طولت الغيبه ومانشوفك كثير

تحياتي

الله يجزااك خير ابو صقر .. أسأل الله ان يرزقني واياك الذريه ..
فعلا انا غبت لظروف خارجه عن ارادتي ..
راح اخبركم عن النتيجه اذا طلعت و ان شاء الله خير ..

قوة الإيمان
18-03-2011, 09:41 AM
أختي قوة الأيمان أحبك الله الذي أحببتني فيه أشكر لك الأطراء و يارب أكون من أهله والله يرزقنا الجنه بغير حساب ولا عقاب ويفرح قلوبنا بالذريه الصالحه يارحيم
واسئلي أخيتي لكي نفيد ونستفيد
نعم مستغربه حجم الخصيه صغير والهرمونات طبيعيه ولكن أختي لا تعيريها أي أهتمام لأن المهم الهرمونات ولله الحمد طبيعيه وهذا أهم شيء
أختي طلب الدكتور لكم الخزعه بقصد التشخيص أكثر مما هو علاج ولكن أحذري تقدمي عليها ولا تستعجلي بما أنكم بأول المشوار ويجب أختيار دكتور شاطر جدا ويستخدم أجهزه متطوره
نعم ولله الحمد البرو**يد بأذن الله آمن بحكم تجربة الأعضاء والنتائج لها ممتازه بتوفيق من الله
جرعاته أختي مرتين باليوم وهو على شكل بودره وسأعطيك تفاصيل أستعماله بعد شراءه أو أقرأي بهذا القسم ودوني جميع المعلومات المهمه لتستفيدي أكثر وتجدي جميع التفاصيل لكل شيء
العسل الأصلي الجبلي أو السدر كما تشائين وتحصلي على غذاء الملكات عند محلات العسل ويأتي بودره وسائل الأفضل السائل
نعم أنصحك بالبرو**يد والعسل ولكن ليس شهر أقل شيء 3 أشهر وأذهبي إلى دكتور شاااطر ولا تغامري
والحمد لله أختي بأنك وصلتي لهذا المنتدىوأن شاء الله بداية خير وأنصحك أختي وجميع الأعضاء الجدد بقراءة الصفحات من الأول والتدوين وسيجدوا جميع استفساراتهم ونحن لبعض إذا أشكل علينا شيء وللتشاور .
شكراً لك أختي جعلها الله في ميزان حسناتك و رزقك من كرمه الذرية الصالحة المغافاة التي تسعد قلبك و تثلج صدرك
و الله حاولت أقرأ من الصفحات الأولى لهذا المنتدى كي أستفيد و لا أكرر أسئلة موجودة مسبقاً لكن عدد الصفحات وصل 1500 صفحة تقريباً و أحياناً يتعذر علي أن أجد جواباً لأسئلتي
الشكر الجزيل لك و لكل أعضاء المنتدي عسى ربي أن يفرح قلوبنا جميعاً عاجلاً غير آجل إنه على كل شيئ قدير

قوة الإيمان
18-03-2011, 11:39 AM
ماانصح بالخزعه نهائيا عملية التفتيش اكثر امان ودقه على الخصيه
المفروض ياخذ زوجك البرو**يد بلس مرتين يوميا
بالاضافه الى السلينيوم وفيتامين e400 وزنك واستيل ال كارنتين حبه باليوم
مع خلطة عسل وغذاء ملكات وطلع نخيل بودره
بالاضافه الاكل الصحي اهتمي بتغذيتة زوجك عصير برتقال يوميا وفواكه وخضار سمك وعدس بيض مرتين بالاسبوع الحليب ال**ادي

شكراً جزيلاً لك أختي عاشقة الأمومة و الله لقد أفدتني جداً لا أملك إلا أن أدعو لك ربي المعطي المجيب أن يرزقك أحسن مما تتمنين و يثلج صدرك بالذزية الصالحة المعافة إنه سميع الدعاء
و لكن برأيك أختي هل هو آمن أن يأخذ كل تلك الأدرية وحده دون استشارة الطبيب؟ و شكراً لك مرة أخرى

قوة الإيمان
18-03-2011, 11:44 AM
[QUOTE=أم...؟!;1501312]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا زوجي مثلك رحنا لدكتور بسعد بالخبر و نفس الشي طلع مسالك بولية:D

شكراً لك أختي عسى الله أن يرزقني و إياك و كل محروم يا رب يا كريم بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل

أرجوانية
18-03-2011, 11:50 AM
السلام عليكم
نووور 2007
إحنا نراجع في مدينة الملك فهد وزوجي حالته صفر
أول موعد كان لي في شهر 10 هجري وأخذوا مني ومن زوجي تحاليل دم وأعطوني موعد أشعة وموعد كمان لي في شهر 2 وزوجي عطوه في شهر 4 وأنا خلصت كل شي الحمد لله ماطلع عندي شي
ومن كم يوم كان موعد زوجي وطلبوا تحاليل دم شاملة مرة ثانية وكشف الدكتور عليه وسألنا كم سؤال وقال بيسوون له مسح مجهري بما إنه سوا خزعة قبل كذا لكن قالوا لازم تطول بالك
وعطوه موعد بعد 3 أسابيع بشهر 5

بالنسبة للمعاملة مرة حلوة وأحسن شي فيهم شغلهم سريع ومايماطلون
لو تبغين تفاصيل ثانية قولي

عاشقة الامومه
18-03-2011, 12:15 PM
الله يسلمك اختي عاشقة الامومه ...
ننتظر خيراً بإذن الله و اسأل الله ان يكتب لي ولكم مافيه خير وصلاح ..
الله يجزااااك خير و اسأله بحوله وقوته ان يفرح قلبك بالذريه الصالحه المعافاه انه سميع مجيب الدعاء ..
اللهم امين وياك والجميع يارب
وننتظرك تبشرنا بالحصول على الكنز

عاشقة الامومه
18-03-2011, 12:22 PM
شكراً جزيلاً لك أختي عاشقة الأمومة و الله لقد أفدتني جداً لا أملك إلا أن أدعو لك ربي المعطي المجيب أن يرزقك أحسن مما تتمنين و يثلج صدرك بالذزية الصالحة المعافة إنه سميع الدعاء
و لكن برأيك أختي هل هو آمن أن يأخذ كل تلك الأدرية وحده دون استشارة الطبيب؟ و شكراً لك مرة أخرى
اللهم امين وياكم يارب
بدول امريكا واوروبا مايصرفون الادويه من الصيدليات الا بوصفه من الدكتور ولاكن بالفيتامنيات والبرو**يد والاورثمول فيرتل الالماني يصرف بدون وصفه لاتخافين اشياء طبيه ومقننه وبكميات مدروسه وعلى قد حاجة جسم الانسان لاتخافين خافي من الوصفات الشعبيه الي تباع
لاتخافين هذا زوجي يستعملها وكل 3 او 6 شهور يعمل تحاليل للكلى والكبد والحمدلله
خليك متابعه ولاتغفلين عن شي

نووور2007
18-03-2011, 04:07 PM
السلام عليكم
نووور 2007
إحنا نراجع في مدينة الملك فهد وزوجي حالته صفر
أول موعد كان لي في شهر 10 هجري وأخذوا مني ومن زوجي تحاليل دم وأعطوني موعد أشعة وموعد كمان لي في شهر 2 وزوجي عطوه في شهر 4 وأنا خلصت كل شي الحمد لله ماطلع عندي شي
ومن كم يوم كان موعد زوجي وطلبوا تحاليل دم شاملة مرة ثانية وكشف الدكتور عليه وسألنا كم سؤال وقال بيسوون له مسح مجهري بما إنه سوا خزعة قبل كذا لكن قالوا لازم تطول بالك
وعطوه موعد بعد 3 أسابيع بشهر 5

بالنسبة للمعاملة مرة حلوة وأحسن شي فيهم شغلهم سريع ومايماطلون
لو تبغين تفاصيل ثانية قولي
الله يوفقكم يارب اختي ارجوانية
ويفرح قلبك وقلب زوجك يارب احنا بس تونا اعطيناهم التقارير واعطيناهم بس تقرير الخزعة والسائل المنوي
لاني غلطنت يوم ارسلنا للحرس تقرير التفتيش ورفضوا الحاله
بس ابغى اسأل كم قعدتوا من وقت ما قبلو الحاله إلى اول موعد

أرجوانية
18-03-2011, 06:14 PM
هلا نور
شوفي إحنا محولين من الدمام
وخلصنا أوراقنا وارسلوها من المستشفى أظن في شهر 7 أو 6 (مو متذكرة بصراحة )لكم مستشفى في الرياض وقالوا إللي يجي أول تروحون له
ويمكن قعدنا حوالي شهر وردوا علينا الهيئة الطبية بالدمام وقالوا قبلوكم في مدينة الملك فهد
وقالوا لزوجي يجي يخلص كم ورقة وبعدها بمدة ارسلوا رسالة وقالوا موعدكم في شهر 10

يعني الحمد لله رب العالمين إحنا مواعيدنا بسرعة وتسهلت أمورنا
إن شاء الله إنتوا بعد ماتطولون

وعلى فكرة سألت كم وحدة شفتهم يراجعون وقالوا أول المواعيد تتأخر وبعدين المواعيد تصير كل شهر

انا والصمت
18-03-2011, 07:23 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ام ملاك مستقبلا
18-03-2011, 10:55 PM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

غايتي الجنه
19-03-2011, 02:44 AM
البرو**يد بلس بجده هل بصيدلية نورا
ياليت الوصف بالتفصيل لمن ليس من جده ضرووووري ؟

ابوصقر
19-03-2011, 06:15 AM
يالله رحمتك يااارحيم لاتحرمنا

همساااااات:

كم هو صعب البحث عن علاج لهذا الداء الله المستعان. وكم هو طويل الوقت لكي تستمر على العلاجات.اللتى انهكتنا واتعبتنا نفسيا..كم كنت اتمنى ومازلت ان اصحى من هذا الكابوس المؤرق للنوم والمتعب للجسد

كم انت مكروه ايوها المرض وغير مستحب ولامرحب بك بيننا ولكن لانقول الا اللهم لارد لقضائك ولك الحمد والشكر على مانعمت به علينا من الصحه..ولكن يبقى الانسان طماعا متلهفا لكل شي يفقده او يجده مع الاخرين.

يالله ارحمنا من نظرات الاخرين وتسالاتهم فوالله لايعلم الحال الاانت سبحانك.لانناجي ولانلجئ الا اليك. اخبر هؤالاء الناس اننا في اختبار لقوة صبرنا وتحملنا لهذه المصيبه..
ايها المرض انني في تحدي معك وسوف اتغلب عليك شئت ام ابيت. فلن تستطيع هزمي ابدا..اتعلم لماذا وكيف ؟ لان الله معي وكفى به معيننا سبحانه.فلذلك سوف اتغلب عليك.

هذه محادثه عابره بيني وبين المرض(العقم)
اتمنى ان تتسع صدوركم لهذه العباارات فوالله لااحد يسمع لى او اناجيه عن مااشتكي غير الله سبحانه.

تحياتي
اخوكم ابو صقر

مخاوي الفكر
19-03-2011, 08:58 AM
اخــــــــــــــــــــــــوي ابوصقر

مانقول الا الله المستعان وربي يعضم اجرآ وريزقنى من خيري الدنيا والاخره

khalid555
19-03-2011, 10:11 AM
صباح الخير على الجميع
أخوي أبو صقر كلماتك معبره
العقم أثقل ضيف مرني في حياتي
جاء بدون عزيمه وما قرر متى يرجع لبلاده
الله ينصرنا عليه من جد حنا في حرب نفسيه
ما يعلم فيها إلا الله سبحاااااانه
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين*

سيف الاسد
19-03-2011, 01:00 PM
صباح الخير على الجميع
أخوي أبو صقر كلماتك معبره
العقم أثقل ضيف مرني في حياتي
جاء بدون عزيمه وما قرر متى يرجع لبلاده
الله ينصرنا عليه من جد حنا في حرب نفسيه
ما يعلم فيها إلا الله سبحاااااانه
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين*

صدقت والله

امنيات..
19-03-2011, 06:01 PM

همساااااات:

كم هو صعب البحث عن علاج لهذا الداء الله المستعان. وكم هو طويل الوقت لكي تستمر على العلاجات.اللتى انهكتنا واتعبتنا نفسيا..كم كنت اتمنى ومازلت ان اصحى من هذا الكابوس المؤرق للنوم والمتعب للجسد

كم انت مكروه ايوها المرض وغير مستحب ولامرحب بك بيننا ولكن لانقول الا اللهم لارد لقضائك ولك الحمد والشكر على مانعمت به علينا من الصحه..ولكن يبقى الانسان طماعا متلهفا لكل شي يفقده او يجده مع الاخرين.

يالله ارحمنا من نظرات الاخرين وتسالاتهم فوالله لايعلم الحال الاانت سبحانك.لانناجي ولانلجئ الا اليك. اخبر هؤالاء الناس اننا في اختبار لقوة صبرنا وتحملنا لهذه المصيبه..
ايها المرض انني في تحدي معك وسوف اتغلب عليك شئت ام ابيت. فلن تستطيع هزمي ابدا..اتعلم لماذا وكيف ؟ لان الله معي وكفى به معيننا سبحانه.فلذلك سوف اتغلب عليك.

اتمنى ان تتسع صدوركم لهذه العباارات فوالله لااحد يسمع لى او اناجيه عن مااشتكي غير الله سبحانه.

تحياتي
اخوكم ابو صقر

مااروع تلك الكلمات
شكرا اخي ابو صقر كلماتك جميله لامست القلب والروح جدا جدا تعبر عن ماهو يؤرقنا بهذا المجتمع
يارب ياسميع الدعاء ياعالم بكل شكوى يارحمان يارحيم ندعوك ونتوسل اليك نرجو رحمتك ونخشى عذابك ارحمنا وارزقنا رزقا مباركا من عندك لايتفضل به احد الا سواك

عاشقة الامومه
19-03-2011, 10:16 PM
اخوي ابو صقر كلمات جدا مؤثره عسى ربي يعجل بالفرج ويرزقنا جميعا اللهم امين

عاشقة الامومه
19-03-2011, 10:20 PM
يااخواني واخواتي عليكم بصلاة الليل قبيل الفجر بربع ساعه وبعد كذا صلي الفجر ونامي فيها راحه وطمئنيه ربي يثبتنا ويرحمنا برحمته

الوردة الذهبية
20-03-2011, 12:11 AM
يااخواني واخواتي عليكم بصلاة الليل قبيل الفجر بربع ساعه وبعد كذا صلي الفجر ونامي فيها راحه وطمئنيه ربي يثبتنا ويرحمنا برحمته

معاكي حق عاشقة الأمومة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ركعتا الفجر خير من الدنيا وما فيها" وهما الركعتان التي تسبق صلاة الصبح
اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ... اللهم ثبتنا على طاعاتك وارحمنا برحمتك وارزقنا الذرية الصالحة التي تقر اعيننا يااااااااااارب

عاشقة الامومه
20-03-2011, 01:51 AM
اللهم امين يارب لاتحرمنا حلاوة الايمان

غايتي الجنه
20-03-2011, 02:17 AM

همساااااات:

تحياتي
اخوكم ابو صقر

آآآآآآآآآآآآآه قلبت المواجع كم يتعبني هذا الألم
يارب رحمتك أرحم ضعفنا وقلة حيلتنا يارب يارب يارب أفرجها علينا ياالله ياالله ياالله ولا تحرمنا يارحيم من الذريه الصالحه
رب لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

طيبة الرووح
20-03-2011, 02:54 AM
يااااااااااااااااااااارحيم لك الحمد

أم...؟!
20-03-2011, 07:02 AM
إلى اخي الكريم ابو صقر

والى كل الاخوة والاخوات ..

ضـــــــــــــــــــــاقت ..ولما إستحكمت حلقاتها فرجـــــــــت و كنت اظنها لا تفرج

:) :) :)

واليكم هذا النقل ...

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه رساله إلى كل مهموم وإلى كل مكروب وإلى كل مبتلا .
سلام من الله عليكم و رحمته و بركاته
هذه الدنيا سجن المؤمن و جنة الكافر و المؤمن ليس منها قريب وإنما بعيد كل البعد عن ملذاتها وشهواتها.
وأوريد أن أُصبّرا كل من ضاق صدره ودمعة عيناه من شدة البلاء بقصص الأنبياء صلوات الله عليهم مع البلاء وكيف صبرو وتغلبو عليه فجازاهم الله بثواب الدنيا و حسن ثواب الأخره وفرج عنهم همومهم و كروبهم .

قصة أيوب عليه السلام
كان أيوب عليه السلام رجل أتاه الله الصحه و العافيه والمال و الأولاد
فمكث فتره من الزمن وهي قرابت 40سنه وهو يتنعم بهذه النعم ، ثم خسر كل ماله و أصبح لا يملك شيء ، وما كان منه إلا أن حمد الله و أثنى عليه.
ثم فقد أولاده جميعاَ ، وما كان منه إلا أن حمد الله و شكره
ثم أتاه مرض خطير في بدنه فشكر الله وحمده و أحتسب الأجر عند الله تعالى
ثم أشتد معه هذا المرض لدرجة أن الدود يخرج من جسد ويخرج منه رائحه كريه ، فتخلى عنه جميع أهل القريه و تركوه وحيداَ خوفاَ من أن ينعدو من هذا المرض ولدرجة أنهم كانوا يضعونه عند ال**ـائل وكان لا يمشي ولا يتحرك منه شيء إلا عينه، ، ولم يبقى معه إلا زوجته هي التي كان تهتم به .
قالت له : يا أيوب أدعو ربك أن يشفيك مما أنت فيه؟؟؟
فقال : والله إني أستحي من رب فقد متعني بالصحه 40سنه ولم يمضي على مرضي إلا 7سنوات ، ووالله إني أستحي أن أستعجل بالشفاء.
وخلال فترة مرضه كان لا يفتر من حمد الله و الثناء عليه و شكره على نعمه ، وقد مكث في المرض18سنه.
ثم عندما أشتد علي الكرب و العناء قال : [رب إني مسني الضر و أنت أرحم الراحمين]
ففجر الله تعالى عين و أمره أن يغتسل منها وعندما فعل ذالك شفاء الله و أبرئه مما هو فيه و كأن شيء لم يكن.
قال تعالى ( أركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب)
وأعطاه الله صحه وعافيه و قوة أفضل مما كان عليه في السابق .
وأعاد الله له تجارته و أموالاه وأصبح أغنى مما كان في السابق.
وأرجع الله له أهله بأعينهم و مثلهم معهم .
وكل ذالك رحمه و لطف من الله .

وقد وصفه الله في القرآن فقال تعالى (إنّا وجدناه صابراَ نعم العبد إنه أواب )

وبالفعل أي إنسان يبتلا ويصبر على البلاء ويحتسب يؤجره الله في مصيبته ويفرج همه و ينفس كربه وفوق ذالك كله يعطيه الله فضل و زياده من عنده .

قال الله تعالى ( فإن مع العسر يسراَ. إن مع العسر يسراَ)
فيقول أحد المشايخ أن الله ما كرر هذه الأيه إلا ليطمئن قلوب المكروبين و أهل البلاء بأن اليسر قادم لا محاله.

وهذة أحدى قصص الأنبياء مع البلاء وكيف رفع الله عنهم البلاء.
ولا تنسوني من خالص الدعاء بظهر الغيب.
وصلى الله على محمد و على أله وصحبه أجمعين

ابوصقر
20-03-2011, 10:35 AM
الله يجزاكم كل خير ويرزقكم الذريه المعافاه عااجلا غير اجل ياااكريم

شكرا لكل من تفااعل معي واكرر اسفي لمن قلبت عليه المواجع..ولكن نحتاج بين كل فتره ان نتذكر ونذكر بعضنا.ونهمس عن مايجول في خواطرنا..

فوالله انها راحت للنفس..وعليكم بالاستغفار

تحياتي

كوكب زحل
20-03-2011, 09:41 PM
أسأل الله العلي العظيم أن يرزقني وأياكم الذرية الصالحه ..

غايتي الجنه
20-03-2011, 09:55 PM
إلى اخي الكريم ابو صقر

والى كل الاخوة والاخوات ..

ضـــــــــــــــــــــاقت ..ولما إستحكمت حلقاتها فرجـــــــــت و كنت اظنها لا تفرج

:) :) :)

واليكم هذا النقل ...

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه رساله إلى كل مهموم وإلى كل مكروب وإلى كل مبتلا .
سلام من الله عليكم و رحمته و بركاته
هذه الدنيا سجن المؤمن و جنة الكافر و المؤمن ليس منها قريب وإنما بعيد كل البعد عن ملذاتها وشهواتها.
وأوريد أن أُصبّرا كل من ضاق صدره ودمعة عيناه من شدة البلاء بقصص الأنبياء صلوات الله عليهم مع البلاء وكيف صبرو وتغلبو عليه فجازاهم الله بثواب الدنيا و حسن ثواب الأخره وفرج عنهم همومهم و كروبهم .

قصة أيوب عليه السلام
كان أيوب عليه السلام رجل أتاه الله الصحه و العافيه والمال و الأولاد
فمكث فتره من الزمن وهي قرابت 40سنه وهو يتنعم بهذه النعم ، ثم خسر كل ماله و أصبح لا يملك شيء ، وما كان منه إلا أن حمد الله و أثنى عليه.
ثم فقد أولاده جميعاَ ، وما كان منه إلا أن حمد الله و شكره
ثم أتاه مرض خطير في بدنه فشكر الله وحمده و أحتسب الأجر عند الله تعالى
ثم أشتد معه هذا المرض لدرجة أن الدود يخرج من جسد ويخرج منه رائحه كريه ، فتخلى عنه جميع أهل القريه و تركوه وحيداَ خوفاَ من أن ينعدو من هذا المرض ولدرجة أنهم كانوا يضعونه عند ال**ـائل وكان لا يمشي ولا يتحرك منه شيء إلا عينه، ، ولم يبقى معه إلا زوجته هي التي كان تهتم به .
قالت له : يا أيوب أدعو ربك أن يشفيك مما أنت فيه؟؟؟
فقال : والله إني أستحي من رب فقد متعني بالصحه 40سنه ولم يمضي على مرضي إلا 7سنوات ، ووالله إني أستحي أن أستعجل بالشفاء.
وخلال فترة مرضه كان لا يفتر من حمد الله و الثناء عليه و شكره على نعمه ، وقد مكث في المرض18سنه.
ثم عندما أشتد علي الكرب و العناء قال : [رب إني مسني الضر و أنت أرحم الراحمين]
ففجر الله تعالى عين و أمره أن يغتسل منها وعندما فعل ذالك شفاء الله و أبرئه مما هو فيه و كأن شيء لم يكن.
قال تعالى ( أركض برجلك هذا مغتسل بارد وشراب)
وأعطاه الله صحه وعافيه و قوة أفضل مما كان عليه في السابق .
وأعاد الله له تجارته و أموالاه وأصبح أغنى مما كان في السابق.
وأرجع الله له أهله بأعينهم و مثلهم معهم .
وكل ذالك رحمه و لطف من الله .

وقد وصفه الله في القرآن فقال تعالى (إنّا وجدناه صابراَ نعم العبد إنه أواب )

وبالفعل أي إنسان يبتلا ويصبر على البلاء ويحتسب يؤجره الله في مصيبته ويفرج همه و ينفس كربه وفوق ذالك كله يعطيه الله فضل و زياده من عنده .

قال الله تعالى ( فإن مع العسر يسراَ. إن مع العسر يسراَ)
فيقول أحد المشايخ أن الله ما كرر هذه الأيه إلا ليطمئن قلوب المكروبين و أهل البلاء بأن اليسر قادم لا محاله.

وهذة أحدى قصص الأنبياء مع البلاء وكيف رفع الله عنهم البلاء.
ولا تنسوني من خالص الدعاء بظهر الغيب.
وصلى الله على محمد و على أله وصحبه أجمعين

أشكر لك أختي أم ....؟ هذا النقل الرائع فعلا نحتاج للتذكير
الله يرزقنا الصبر والفرج من عنده اللهم لك الحمد على كل حال

غايتي الجنه
20-03-2011, 10:00 PM
ماهو وصف صيدلية نورا اللي بجده لأشتراء البرو**يد أو ما هو أقرب شيء لها علامه للوصول إليها
ياليت التكرم والأجابه علي وعدم تجاهل سؤالي

مسك * الانباريه
20-03-2011, 10:43 PM

هل من جديد .. اخبار .. ؟

....

اللهم احفظ اهل ليبيا .. اللهم كن عونا للمستضعفين .. اللهم رد كيد امريكا وحلفها في كيدهم
قال خايفين على ليبيا ... مهزلة .. مالكم ومال شعب ليبيا تتدخلون وكان فلسطين والشيشان شعوبهم متنعمة

لكن انا متاكدة انكم دخلتم مستنقع سيجركم الى الجحيم..

واسال الله ان يحفظ سنة البحرين من خطر الرافضة فوالله لو قامت لهم قائمة لاسامح الله ستكون مذبحة والعراق ليس بعيدا عنكم .. لاحول ولاقوة الابالله

امارات
20-03-2011, 10:53 PM
شكرا لكل من رد علي بخصوص البرو**يد
ولكن هل يمكن يفيد في حالة زوجي؟
زوجي عنده الخصيتين صغيرة وارتفاع في هرمون fshونقص في هرمون الذكورة
رزقني الله واياكم الذرية الصالحة آمين ............

مسك * الانباريه
20-03-2011, 10:57 PM
بالمناسبة :

احدى اقاربنا , حملت ولكنها ظنت انها اسقطت بعد حدث نزيف شديد ...

ويمر الشهر تلو الشهر ( والدورة تنزل عااادي ) .. لكن تحس انه بطنها تكبر
وتروح تسوي تحليل حمل .. لاشي ..؟
وتسوي تصوير للرحم ( سونار ) .. ولاشي ..؟

وفي يوم كانت عند اهلها اذ بالالام شديدة تجتاحها وهرعوا بها الى المستشفى وقالت الطبيبة المقيمة ( عندها ولادة )

كيف .. شلوون .. وهي لم تجهز اي شي للطفل .. وتناولت علاجات كثيرة لاجل ان تحمل ..؟!

وجابت بنوته جميييييلة جدا ... سبحان الله ( عيناها زرقاوتان ..ههه والله )
انظروا الى رحمة الله وقدرته ..

يارب ارزقنا كما رزقتها يارب انت القدير ارحم الراحمين

عاشقة الامومه
21-03-2011, 01:19 AM
اختي مسك شكرا على القصه الله لايحرمنا

غايتي الجنه
21-03-2011, 01:32 AM
أخواني وأخواتي الأعضاء
ياليت كلن يعرض ماذا يستخدم الآن من علاجات للتذكير وتنشيط المشاركات
بالنسبه لي أستخدمنا القسط الهندي لمدة شهرين وتوقفت .والآن نستخدم فيتامين دال لنا شهر و20يوم سنستخدمها لمده 3شهور ونحلل. وايضا نستخدم خلطة البابونج باقي فتره حتى أكمل 3شهور فقط وأوقفها
وناويه بأذن الله غدا نشتري البرو**يد بلس وفيتامين e وأوميغا 3
ولكن سؤالي بما أن فيتامين e لابد من أستخدام معه فيتامين c ......(هل يكفي c الموجود بالبرو**يد أو لابد من شراء فيتامين c آخر على حده) أرجوا إفادتي بأسرع وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأيضا أنوي أستخدام خلطة العسل مع غذاء الملكات والجنسنج شهر ونصف
ثم إذا أنتهت أستخدم خلطة عسل مع البذور شهر ونصف
وكل هذا مع الأستمرار للبرو**يد وكل ثلاث شهور نحلل
اللهم إجعل فيهن سبب لشفاء زوجي يارب بحولك وقوتك

نحن فدائك يا رسول الله
21-03-2011, 01:51 AM
اختى حلاوة حلوة
ارسلت لك على الخاص
و منتظر ردك على
و اسف على الازعااج

ندى الايام22
21-03-2011, 03:56 AM
يارب سبحانك انت ولي في الدنيا والاخرة توفني مسلمة والحقني بالصالحين
رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ااميييين يارب العالمين ارزق جميع عبادك السائلين

طرطشلي
21-03-2011, 04:10 AM
السلام عليكم جميعا
سؤال ضروري تكفون لاتطنشوني كالعاده
زوجي بيعمل تحاليل عند البرج للهرمونات
وش اهم التحاليل الي نعملها ؟؟؟
((نراجع عند المطرفي ولايهتم بهالموضوع ابدا))

غايتي الجنه
21-03-2011, 04:52 AM
السلام عليكم جميعا

أهم التحاليل أختي طرطشلي
fsh و lh والتستستيرون والغده الدرقيه tsh
إذا كانت هذه التحاليل طبيعيه الحمدلله
أما إذا كانت ملخبطه فبعدها نفيدك ما هي التحاليل اللازمه بالخطوه الثانيه

احلامي ورديه
21-03-2011, 08:23 AM
ماهو وصف صيدلية نورا اللي بجده لأشتراء البرو**يد أو ما هو أقرب شيء لها علامه للوصول إليها
ياليت التكرم والأجابه علي وعدم تجاهل سؤالي

هلا بغايتي الجنه ......... انا بتكرم وبجاوبك هههههه بس ان شاء الله وصفي يطلع م**وط .......اكيد تعرفين كبري الميناء اول ماتنزلين منه تقابلك اشاره عديها وامشي على طووووول تقابلك اشارتين ثاني اشاره خذي من عندها يمين امشي على طول بنشوفي على يدك اليسار مستشفى سليمان فقيه وبعدها صيدليه نورا
اذا مالقيتيه في نورا تلقيه في صيدلية سمير عباس

احلامي ورديه
21-03-2011, 08:36 AM
الحمدلله على كل حال ( الله افرغ علينا صبرا وفرجا من عندك ) آمين

نووور2007
21-03-2011, 10:32 AM

هل من جديد .. اخبار .. ؟

....

اللهم احفظ اهل ليبيا .. اللهم كن عونا للمستضعفين .. اللهم رد كيد امريكا وحلفها في كيدهم
قال خايفين على ليبيا ... مهزلة .. مالكم ومال شعب ليبيا تتدخلون وكان فلسطين والشيشان شعوبهم متنعمة

لكن انا متاكدة انكم دخلتم مستنقع سيجركم الى الجحيم..

واسال الله ان يحفظ سنة البحرين من خطر الرافضة فوالله لو قامت لهم قائمة لاسامح الله ستكون مذبحة والعراق ليس بعيدا عنكم .. لاحول ولاقوة الابالله

كيف حالك حبيبتي مسك
دخلوا عشان يسوون وصاية مقدرات ليبيا مثل ما سوو في العراق الله حسيبهم

اما الرافضه في البحرين الله يعين اهلنا السنة عليهم والله انهم فجاءه ومن غير مقدمات تحولوا لوحوش ضارية
انا ادري ان الرافضه خونة بس هم في البحرين اهل هم واهل السنة حتى البنات الصغيرات وبنات الجامعة ماسلموا منهم

ولكن رب العالمين فوق ينصرنا عليهم قبل كل شي والله جيوش تمشي وتقول يارب يالله
ام جيوش يا مهدي العجل العجل
وحكوماتنا معطتهم وجه زيادة

واليمن الثانية الله يصلح احوالهم يارب ويهدي شبابها موقت ثورتهم اللحين والحوثي وايران في الإنتظار
بل ان اتباع الحوثيين يندسون بين اليمنين ويعملون مجازر ليشعلونها اكثر بين الحكومة والشعب
الله يصلح احوال المسلمين يارب.

نووور2007
21-03-2011, 10:42 AM
أخواني وأخواتي الأعضاء
بالنسبه لي أستخدمنا القسط الهندي لمدة شهرين وتوقفت .والآن نستخدم فيتامين دال لنا شهر و20يوم سنستخدمها لمده 3شهور ونحلل. وايضا نستخدم خلطة البابونج باقي فتره حتى أكمل 3شهور فقط وأوقفها
ولكن سؤالي بما أن فيتامين e لابد من أستخدام معه فيتامين c ......(هل يكفي c الموجود بالبرو**يد أو لابد من شراء فيتامين c آخر على حده) أرجوا إفادتي بأسرع وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عندي معلومة كل مادخلت طبيبي عشان اقولها انسى واللحين مشاركتك ذكرتني
احنا كلمنا المندوب حق البرو**يد وقالنا ايش الحالة قلناله صفر قال صفر لازم تستخدمون مع البرو**يد فيتامين B12 1000 يقول الدراسات اثبتت ان الجرعات العاليه من هذا الفيتامين مفيدة للصفر إذا استخدمت مع البرو**يد وانه اكثر من واحد كلمهم استفادوا المهم لازم يستخدم شهر ويوقف شهر
سألناه عن فيتامين e قال لا مايحتاج تضيفونه يقول البرو**يد فيه فيتامين يساعد على تصنيعه
قالنا على اسم الفيتامين ولكن نسيته

قوة الإيمان
21-03-2011, 11:21 AM
السلام عليكم
لو سمحتم أخوتي أن تدلوني من أين أحصل على عسل سدر أصلي في الإمارات، أنا أسكن في دبي و قرأت كثيراً أن العسل الذي نجده في المحلات أغلبه مغشوش.
فمن عنده معلومات يفدني أفادكم الله.

ابوصقر
21-03-2011, 12:46 PM
الله يكوووون في عووون اخواننا في ليبيا

ويرزقنا الذريه ياااكريم

والله يوفق الجميع

انا والصمت
21-03-2011, 02:04 PM
أستغفر الله واتوب إليه
ولا حوله ولا قوة إلأا بالله

مسك * الانباريه
21-03-2011, 04:25 PM
كيف حالك حبيبتي مسك
دخلوا عشان يسوون وصاية مقدرات ليبيا مثل ما سوو في العراق الله حسيبهم

اما الرافضه في البحرين الله يعين اهلنا السنة عليهم والله انهم فجاءه ومن غير مقدمات تحولوا لوحوش ضارية
انا ادري ان الرافضه خونة بس هم في البحرين اهل هم واهل السنة حتى البنات الصغيرات وبنات الجامعة ماسلموا منهم

ولكن رب العالمين فوق ينصرنا عليهم قبل كل شي والله جيوش تمشي وتقول يارب يالله
ام جيوش يا مهدي العجل العجل
وحكوماتنا معطتهم وجه زيادة

واليمن الثانية الله يصلح احوالهم يارب ويهدي شبابها موقت ثورتهم اللحين والحوثي وايران في الإنتظار
بل ان اتباع الحوثيين يندسون بين اليمنين ويعملون مجازر ليشعلونها اكثر بين الحكومة والشعب
الله يصلح احوال المسلمين يارب.

هلا بالغالية ... انا بخير . . مشكورة .. اسأل عنك ..

وبالنسبة ليبيا مو بس وصاية مقدرات حرب صليبية على كل ماهو اسلامي سيطرة على جهة قوية من جهات الامة حيث يتبعها مصر .. وخوفا من سيطرة الجهاديين على ليبيا :think:

بالنسبة للبحرين اي والله اعطيتموهم وجه , من زماااان وانتم شايفين كيف سوو بالعراق ولا احد شال عنه همهم بل حين كان المجاهدون يصيحون ياعلماااء الامة انقذونا وبينوا خطر الروافض لايجدون جوابا سوى الصمت او ردود مثل نحن لانريد اثارة فتنة ,, اي فتنة وانتم تشوفون مدى بشاعة المجازر والعراق اصبح شيعيا ..؟:angry2:

لاحول ولا قوة الابالله .. اسال الله ان تكون بداية نهوضهم في اليمن او البحرين هي نهايتهم
امين :good

جزيتي خير :)

الشبح ؟
21-03-2011, 06:49 PM
شكلنا قلبنا منتدي سياسي مع تحليلات الاخوات مسك ونووور هههههههههههههه

بس عندي شي مهم اتمنى انكم ماتعمون الشيعة كلهم لانهم فيهم ناس معتدلين ويدينون هذه المظاهرات .

اتمنى منكم ماتزعلون مني بس حبيت الفت نظركم

ولكم تحيتي

مخاوي الفكر
21-03-2011, 06:50 PM
اللهمى يارحيم ياكريم ياعظيم سألتك باسك العظيم الذي اذا سألت به اعطيت

ان ترزقني وترزق جميع المحرومين من الذريه بالذريه الصالحه اللهمى بأسمك الرحيم

ياااااارب يااااارب يااااارب

اخواني انا مااشوف اختنى ام غنى لعل المانع خير يمكن لان دخلتي قليله مااشوفها

مسك * الانباريه
21-03-2011, 10:13 PM
شكلنا قلبنا منتدي سياسي مع تحليلات الاخوات مسك ونووور هههههههههههههه

بس عندي شي مهم اتمنى انكم ماتعمون الشيعة كلهم لانهم فيهم ناس معتدلين ويدينون هذه المظاهرات .

اتمنى منكم ماتزعلون مني بس حبيت الفت نظركم

ولكم تحيتي

[justify]
شنسوي يااخي مللنا من العلاجات .. وبعدين واقع الامة يفرض علينا ..:think:...:D

الشيعة .. ااااه بسكت احسن ..:003:

يااخي الله يصلحهم .. مشكور ومانزعل منك عاادي

عزرو
21-03-2011, 10:22 PM
يااخواني
انا محتار قولولي ايش استخدم انا نفس الحاله صفر الحيونات بس قولولي ايش استخدم من فايتامينات وعلاجات
انا الهرمونات عندي شوي مرتفعه ارجو اخباري ماذا استخدم من علاج وفيتامين قبل مااعمل المسح المجهري ارجو الرد والله يرزقنا جميعا بذريه صالحه ياااااااااااااااااااااااااااارب

غايتي الجنه
21-03-2011, 11:06 PM
هلا بغايتي الجنه ......... انا بتكرم وبجاوبك هههههه بس ان شاء الله وصفي يطلع م**وط .......اكيد تعرفين كبري الميناء اول ماتنزلين منه تقابلك اشاره عديها وامشي على طووووول تقابلك اشارتين ثاني اشاره خذي من عندها يمين امشي على طول بنشوفي على يدك اليسار مستشفى سليمان فقيه وبعدها صيدليه نورا
اذا مالقيتيه في نورا تلقيه في صيدلية سمير عباس

الله يعافيك أختي احلامي ورديه مشكوره على تكرمك لي بأجابتي ههههه
والله ماشاء الله وصف ممتاز تستاهلين تمسكين سياره وأنا مني الشهاده
جزيتي خيرا

غايتي الجنه
21-03-2011, 11:18 PM
انا عندي معلومة كل مادخلت طبيبي عشان اقولها انسى واللحين مشاركتك ذكرتني
احنا كلمنا المندوب حق البرو**يد وقالنا ايش الحالة قلناله صفر قال صفر لازم تستخدمون مع البرو**يد فيتامين b12 1000 يقول الدراسات اثبتت ان الجرعات العاليه من هذا الفيتامين مفيدة للصفر إذا استخدمت مع البرو**يد وانه اكثر من واحد كلمهم استفادوا المهم لازم يستخدم شهر ويوقف شهر
سألناه عن فيتامين e قال لا مايحتاج تضيفونه يقول البرو**يد فيه فيتامين يساعد على تصنيعه
قالنا على اسم الفيتامين ولكن نسيته

مشكوووره أختي 2007 على هذه المعلومه سأضعها في الأعتبار

غايتي الجنه
21-03-2011, 11:24 PM
يااخواني
انا محتار قولولي ايش استخدم انا نفس الحاله صفر الحيونات بس قولولي ايش استخدم من فايتامينات وعلاجات
انا الهرمونات عندي شوي مرتفعه ارجو اخباري ماذا استخدم من علاج وفيتامين قبل مااعمل المسح المجهري ارجو الرد والله يرزقنا جميعا بذريه صالحه ياااااااااااااااااااااااااااارب

الأخ عزرو لا تستعجل على المسح خذها مني نصيحه ....ماهي نسبة أرتفاع الهرمونات عندك وماهي الهرمونات بالضبط المرتفعه
أتمنى تقرأ هذا المنتدى من أوله لآخره وتدون وراح تكون دكتور هههه لإنه والله فيه معلومات جدا قيمه تستفيد منها وراح تستنتج بنفسك مالذي يناسبك من فيتامينات وخطوات علاجيه سيأخذ منك وقت لكن فيه فوائد جدا عظيمه

عزرو
22-03-2011, 12:55 AM
شوفو هذا تحليل هرموناتي fsh 18.39
lh 14.63
ft4 15.65
prl 577.0
tsh 1.83
اختي غايتي الجنه هذه تحاليلي

عادلجمعة
22-03-2011, 01:58 AM
اين الجديد في مجال ابحاث العقم هل من جديد

عاشقة الامومه
22-03-2011, 02:12 AM
أهم التحاليل أختي طرطشلي
معاليش اختي حبيت اضيف تحليل هرمون البرولاكتين الي هو الحليب
وفيه غيرهم بس هذا اهم التحاليل والي يطلبها اي مركز

عاشقة الامومه
22-03-2011, 02:15 AM
زوجي ياخذ خلطة عسل من الشيخ الداحس من خلالها شفت تحسن الهرمونات وهذا الي شجعني عليه الشي الثاني انا مرتاحه نفسيا له
وبرو**يد بلس وفيتامين e400 وحبه باليوم استيل ال كارنتين
مع عسل وغذاء ملكات
وحابه اضيف البابونج لزيادة هرمون الذكوره
واذا خلص البرو**يد ناويه اغير للارثمول فيرتل

عاشقة الامومه
22-03-2011, 02:17 AM
lh 14.63
ft4 15.65
prl 577.0
tsh 1.83
عندك هرمون fsh و lh مرتفعات
واضن هرمون الحليب مرتفع الله واعلم

عزرو
22-03-2011, 02:58 AM
عندك هرمون fsh و lh مرتفعات
واضن هرمون الحليب مرتفع الله واعلم

طيب ياختي عاشقه الامومه ايش استخدم للهرمونات علشان توصل لحجمها الطبيعي 000 طيب زوجكي الي استخدم الخلطه من الشيخ داحس واستخدم الاشياء الثانيه البرو**يد هل نظمت الهرمونات ياليت صوره للفيتامين 400 ---- طيب ينفع استخدم البرو**يد بلس وايش استخدم كمان ياليت تردي عليه

طيبة الرووح
22-03-2011, 03:48 AM
يااااارحيم ارزق كل محروووومة وفرح قلبها يارب من لنا غيرك فندعوة استجب دعائنا
استغف الله العظيم واتوب الية

طيبة الرووح
22-03-2011, 03:48 AM
يااااارحيم ارزق كل محروووومة ومحروم وفرح قلبوبهم يارب من لنا غيرك فندعوة استجب دعائنا
استغفر الله العظيم واتوب الية

غايتي الجنه
22-03-2011, 04:00 AM
lh 14.63
ft4 15.65
prl 577.0
tsh 1.83

أخوي عزرو الواضح إن عندك أرتفاع بسيط بfshو lh
فما أدري للبرولاكتين لابد من نسب التحاليل من ناحية المختبر يعني أنظر لورقة التحليل تجد كل نتيجة بعدها أرقام بين قوسين هذا يبين الطبيعي من إلى فياليت تكتبها علشان نساعدك
لازم تتأكد هل البرولاكتين مرتفع أو لأ لأن إذا كان مرتفع يصرف لك الدكتور العلاج المناسب

بالنسبه tsh هرمون الغده الدرقيه ماأدري ممكن يكون هناك خمول فلابد من مراجعة دكتور الغدد لأعطائك الدواء المناسب لها

أو ماذا قال لك الدكتور عن نتائج التحاليل بالضبط؟؟؟

غايتي الجنه
22-03-2011, 04:07 AM
السلام عليكم جميعا

أهم التحاليل أختي طرطشلي

معاليش اختي حبيت اضيف تحليل هرمون البرولاكتين الي هو الحليب
وفيه غيرهم بس هذا اهم التحاليل والي يطلبها اي مركز

فعلا أختي عاشقة الأمومه مهم هذا التحليل مشكوووره على التذكير
أختي طرطشلي أضيفي هرمون الحليب ( البرولاكتين ) للتحليلات السابقه المهمه

غايتي الجنه
22-03-2011, 04:17 AM
اليوم ذهبت وبحثت عن فيتامين E400 عند gnc وعند صيدلية الحبيب قالو لي مخلص من شهر وماجانا فقط وجدت E1000 عند الحبيب وهذا عالي جدا صعبه نستعمله ...وقالي E400 غير موجود في جميع الصيدليات الآن في الوقت الحالي
فماذا أفعل ؟؟؟؟

وش أخبار أختنا أم غنى عسى المانع خير إن شاء الله فقدناها ..

moonwalker
22-03-2011, 07:59 AM
إخواني وأخواتي ..أعتذر بسبب تأخري بالرد على استفساراتكم بسبب انشغالي واعتذر لمن لم ارد على رسائلهم الخاصة....
آخر اخباري وبعد البحث ان الجرعة العالية من فيتامين b6 تخفض انتاج البرولاكتين - هرمون الحليب وأنا هرمون الحليب عندي مرتفع .. وارتفاع هرمون الحليب يسبب العقم ايضا ..
لذلك سأبدأ بأخذ 100 ملغم من b6 لمدة اسبوع ثم ازيد الجرعة الى 200 ملغم يوميا وهي الجرعة الموصى بها لتخفيض هرمون الحليب ويستخدمها رياضي كمال الاجسام للتخفيف من انتاج هرمون الحليب.

ابوصقر
22-03-2011, 08:31 AM
اهلين اخوي مووون وولكر

فعلا فيتامين بي6 مهم للحليب..وحبيت اسالك هل هناك علاقه بين ارتفاع هرمون تي اس اتش حق الغده النخاميه والكلسترول بدم..لان عندي التي اس اتش مرتفع حوالي 15 والطبيعي من 1 الى 5..بينما هرمونات الغده بالمعدل الطبيعي.

وعندي ارتفاع بلكلسترول..

ياشباب احد ماعنده خلل بالكروموسومات ونسبته الحيونات صفر..لان طلعت نتيجة الكروموسومات ولله الحمد والشكر طبيعي كل شي ولافيه خلل بكل الانواع.

تحياتي

فجـر
22-03-2011, 10:00 AM

ابي اسال فيه احد سوا تحليل الكروموسومات ؟
حابه اعرف اسم التحليل بالضبط لان زوجي حالته صفر و ناوي يسويه باذن الله لاكن مو عارفين ايش اسم التحليل بالضبط و وين نسويه؟ هل مختبر البرج عندهم هالتحليل ؟

بليييييز ردو علي لاتطنشوني

العاقله
22-03-2011, 10:58 AM
لان عندي التي اس اتش مرتفع حوالي 15 والطبيعي من 1 الى 5..بينما هرمونات الغده بالمعدل الطبيعي.

معليش اخوي تقصد fsh

لان زوجي حلل وطلع 11 وقاله الدكتور طبيعي بس برضه التحليل حق السائل صفر :(

ياترى بينفع البرو**يد

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2011, 12:03 PM
[QUOTE=غايتي الجنه;1502706]اليوم ذهبت وبحثت عن فيتامين E400 عند gnc وعند صيدلية الحبيب قالو لي مخلص من شهر وماجانا فقط وجدت E1000 عند الحبيب وهذا عالي جدا صعبه نستعمله ...وقالي E400 غير موجود في جميع الصيدليات الآن في الوقت الحالي
فماذا أفعل ؟؟؟؟
اختى الفاضله
لو فيتامين e400 غير متوفر
ممكن تستخدمى من e1000 حبه كل يوم و يوم
و بكده يكون نفس المعدل ان شاء الله
دعوااااااااااااااااااااااتكم

نووور2007
22-03-2011, 12:10 PM
اهلين اخوي مووون وولكر

فعلا فيتامين بي6 مهم للحليب..وحبيت اسالك هل هناك علاقه بين ارتفاع هرمون تي اس اتش حق الغده النخاميه والكلسترول بدم..لان عندي التي اس اتش مرتفع حوالي 15 والطبيعي من 1 الى 5..بينما هرمونات الغده بالمعدل الطبيعي.

وعندي ارتفاع بلكلسترول..

ياشباب احد ماعنده خلل بالكروموسومات ونسبته الحيونات صفر..لان طلعت نتيجة الكروموسومات ولله الحمد والشكر طبيعي كل شي ولافيه خلل بكل الانواع.

تحياتي

اخ ابو صقر لازم تنزل الكلسترول زوجي عنده عالي مره حسب اخر تحليل من شهر في البرج
كلم دكتوره إيمان في عيادة الرشاقه تحط لك برنامج غذائي
والحمد لله زوجي مشى على برنامجها نقص 4 كيلو ولسى باقي على ناهية الشهر 4 ايام(شهر الرجيم يعني)
زوجي السمنه مو واضحه عليه كثير ولكن الكلسترول الله المستعان

وحبوب الهندباء من gnc تخفض الكلسترول والسكر بعد (قال عنها الدكتور جابر)
حبتين او ثلاث بعد كل وجبه مجموع 6-9 حبات يوميا

استشرنا دكتور جابر إذا فيه مشكله من استخدامها مع الادويه اللي معنا (حق العقم)
قال لامانع
والافضل انك تسوي واتوقع ضروري تسوي حميه حتى لو إنك نحيف
والكلسترول يقول اخونا دواء الله يشفيه ويجزاه عنا خير ان يسبب عقم ويحد من استفادتك من الدواء لانه يسد الشعيرات الدمويه الصغيره.
غير كذا الكلسترول يضعف ويصلب شرايين القلب

نووور2007
22-03-2011, 12:20 PM
lh 14.63
ft4 15.65
prl 577.0
tsh 1.83
هرمون الحليب لاوم ينزل في الاول
هرمون التستستيرون ناقص بسبب هرمون الحليب لازم تاخذ دوا لهذا الهرمون عشان ينزل
الان خذ البرو**يد بلس مع فيتامين
مع فيتامين ب12 1000 وحدة
اخوي ياليت نسب المختبر اللي موجودة قدام النتائج

نووور2007
22-03-2011, 12:33 PM

ابي اسال فيه احد سوا تحليل الكروموسومات ؟
حابه اعرف اسم التحليل بالضبط لان زوجي حالته صفر و ناوي يسويه باذن الله لاكن مو عارفين ايش اسم التحليل بالضبط و وين نسويه؟ هل مختبر البرج عندهم هالتحليل ؟

بليييييز ردو علي لاتطنشوني

سوييه في سمير عباس ارخص ماعرف دورت على ورقة زوجي عشان انقل لك الاسم ماحصلتها
يفيدونك الاعضاء ان شاء الله

woza
22-03-2011, 01:22 PM
إخوانى من فضلكم
وجدت أقراص اسمها (جنجر) عبارة عن خلاصة الزنجبيل تركيزها 400 مل تؤخذ 3 مرات باليوم
فى رأيكم هل تفيد؟؟؟؟

نووور2007
22-03-2011, 03:54 PM
إخواني وأخواتي ..أعتذر بسبب تأخري بالرد على استفساراتكم بسبب انشغالي واعتذر لمن لم ارد على رسائلهم الخاصة....
آخر اخباري وبعد البحث ان الجرعة العالية من فيتامين b6 تخفض انتاج البرولاكتين - هرمون الحليب وأنا هرمون الحليب عندي مرتفع .. وارتفاع هرمون الحليب يسبب العقم ايضا ..
لذلك سأبدأ بأخذ 100 ملغم من b6 لمدة اسبوع ثم ازيد الجرعة الى 200 ملغم يوميا وهي الجرعة الموصى بها لتخفيض هرمون الحليب ويستخدمها رياضي كمال الاجسام للتخفيف من انتاج هرمون الحليب.

اخ مون عندك فكره لو كنت راح استخدمه كم الجرعه المناسبه لي كإمرأه

ام ملاك مستقبلا
22-03-2011, 04:55 PM
استغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركة والسكون

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

حلاوه حلوه
22-03-2011, 05:37 PM

مرحبا اخوي مون فعلاً فيتامين ب قرأت عنه مفيد جداً للهرمونات وايضاً لألام الركب مفيد وللتنمل ايضاً

اخوي مون مارأيك بمجموعة فيتامينات ب1 وب6 وب12 هل لهم دور ام لا

لانك علقت فقط على فيتامين 6

وياليت اخوي مون اذا عندك خبره الجرعه اليوميه لفيتامين ب1 وب6 وب12

ام ملاك مستقبلا
22-03-2011, 11:07 PM
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمينyarub

روح الامل2
23-03-2011, 01:48 AM
اللهم يامثبت ورافع السماء بلا عمد
اللهم ثبت اجنتي واحفظها بحفظك يامن لا تأخذك سنة ولا نوم وارزقني الحمل التام السليم تسعه اشهر تامه كامله
ياسميع ياعليم ارزقنا الذريه الصالحه الباره يا وهاب ياكريم اللهم اعطينا ولا تحرمنا اللهم اعطينا ولا تحرمنا

دعواتكم
باقي عن يوم تحليلي بعد الترجيع6 ايام
اللهم ارزقني بعدها بفرحه تجعلني اخر لك ساجده باكيه حامده شاكره ياااااارب

ديما 25
23-03-2011, 04:47 AM
اليوم ذهبت وبحثت عن فيتامين e400 عند gnc وعند صيدلية الحبيب قالو لي مخلص من شهر وماجانا فقط وجدت e1000 عند الحبيب وهذا عالي جدا صعبه نستعمله ...وقالي e400 غير موجود في جميع الصيدليات الآن في الوقت الحالي
فماذا أفعل ؟؟؟؟

وش أخبار أختنا أم غنى عسى المانع خير إن شاء الله فقدناها ..

قبل 20 يوم اشترى زوجي فيتامين e400 من صيدلية وادي النحل دورو عليه في الصيدليات العاديه مو لازم صيدلية كبيره

للكولستـــرول زيت زيتــون اصلـــي 2 ملعقــة ع الـــــريق

(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

ديما 25
23-03-2011, 04:55 AM
اللهم ثبت اجنتي واحفظها بحفظك يامن لا تأخذك سنة ولا نوم وارزقني الحمل التام السليم تسعه اشهر تامه كامله
ياسميع ياعليم ارزقنا الذريه الصالحه الباره يا وهاب ياكريم اللهم اعطينا ولا تحرمنا اللهم اعطينا ولا تحرمنا

دعواتكم

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت اجنة اختي روح الامل 2 ويثلج صدرها ويفرح قلبها هي وزوجها وأهلها انه على كل شئ قدير...

عاشقة الامومه
23-03-2011, 05:11 AM
طيب ياختي عاشقه الامومه ايش استخدم للهرمونات علشان توصل لحجمها الطبيعي 000 طيب زوجكي الي استخدم الخلطه من الشيخ داحس واستخدم الاشياء الثانيه البرو**يد هل نظمت الهرمونات ياليت صوره للفيتامين 400 ---- طيب ينفع استخدم البرو**يد بلس وايش استخدم كمان ياليت تردي عليه
نزلت هرموناته شي بسيط وارتفاع الهرمونات دليل على فشل الخصيه ومع زوجي يرتفع الى 55 الله يشفيه وكلكم يارب

عاشقة الامومه
23-03-2011, 05:17 AM
اختي روح الامل الله يثبت اجنتك ويفرح قلبك ياكريم

غايتي الجنه
23-03-2011, 05:22 AM
قبل 20 يوم اشترى زوجي فيتامين e400 من صيدلية وادي النحل دورو عليه في الصيدليات العاديه مو لازم صيدلية كبيره

للكولستـــرول زيت زيتــون اصلـــي 2 ملعقــة ع الـــــريق

(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

أختي ديما 25 الله يعافيك وين مكانها صيدلية وادي النحل لأنهم قالوا لي لاتبحثين بالصيدليات مافيه فياليت تدليني عليها بارك الله فيك

عزرو
23-03-2011, 07:16 AM
هرمون الحليب لاوم ينزل في الاول
هرمون التستستيرون ناقص بسبب هرمون الحليب لازم تاخذ دوا لهذا الهرمون عشان ينزل
الان خذ البرو**يد بلس مع فيتامين
مع فيتامين ب12 1000 وحدة
اخوي ياليت نسب المختبر اللي موجودة قدام النتائج

اختي نور 2007 هذا نتيجه التحليل وهذه النتيجه نسب المختبر الي قدام النتايج الي بقوسين
FSH 18.39 mIu/ml [ 1.50 _ 12.0

LH 14 .63 m1U/ml [3.10 - 6.80

PRL 577.0 ulU/ml [86.00 - 390.0

TESTo 11.17 nmol/l [9.90 - 27.80

TSH 1.83 ulU /ml [0.270 - 4.20

PROG 1.40 nmol/l [0.700 - 4.30

FT4 15 .65 Pmol/l [12.00- 22.00
تحليل الهرمونات والله تعبت يقولو مرتفع وارسلته للدكتور مدحت بالفا** يقولو مو مره ايش اسوي يعني ابغا افهم ماني فاهم زين وحق الغده رحت له وهو سوى هذه التحاليل بس مااعطاني شي قال مالك علاج ايش الحل قولولي ايش استخدم من فيتامينات وعلاجات ياليت كل شي تقولو لي ياناااااااااااااااااااااااس فهموني والله اعصابي تعبت يااااااااااااارب ارزقنا جميعا بذريه صالحه :(

ابوصقر
23-03-2011, 08:29 AM
اذا الكلسترول يسكر الشعيرات الصغيره فالله يعين انا عندي مرتفع مره..فوق الطبيعي

ولان لي 3 شهور مسوي حميه وسويت تحاليل امس للفيتامينات مع الكلسترووول والنتيجه الاسبوع القادم

الله ييسر ويوفق ياااارب

أم...؟!
23-03-2011, 09:30 AM
أخواني وأخواتي الأعضاء

فعلا اختي اقتراح جيد للغاية
:
انا زوجي له 4 شهور على البروكــسيد بلس
وكان له 6 شهور على العسل مع غذاء الملكات واللقاح وبذور الفجل والخس والجرجير والبصل والجزر
ثم توقف عنها 3 شهور,,والان له 3 شهور مداوم عليها
:
وبس!!
:
للاسف ما استخدم زوجي فيتامينات مثل ما توصون ( استكثر كثرة العلاجات)
:
وعندي تساؤل بخصوص العسل اللي ذكرته لكم ,,
ام زوجي تقول ( مو زين ) انه يداوم على الاعشاب اكثر من 3 شهور ,, كما يقول العشابين ومنهم ( د.القحطاني )
؟؟!!
انا بحاول اضغط على زوجي ياخذها ,, بحكم ان امه ماتعرف بالوضع
ولان زوجي لحمي ( عكـس نباتي:D) ما ياكل من الخضار سوى البطاطس !!:mad:
:
وش تنصحوني ,, اخاف اكون اضره وانا مدري :(
:::::
وهل ضروري الزم عليه ( فيتامين e400) و فيتامين D وفيتامين B12 ؟؟!!
:
ومتى المفروض نعمل تحاليل عشان نشوف نتايج البـرو**يد بلس +العسل؟؟

وشاكرة تعاونكم والله يجزاكم كل خير
ويكتب لنا الفرج ,,, والذرية الصالحة اللي تقر عيننا عاجلا غير اجل بحق لا اله الا الله محمد عبده ورسوله

مخاوي الفكر
23-03-2011, 01:19 PM

دعواتكم

اللهمى ياسمع الصوت وياسبق الفوت ويا**ي العظام لحمآ بعد الموت اللهمي ياحي ياقيوم

اللهمى اثبت حمل اختي وفرح قلبها بذريه صالحه ياارجم الرحمين

غايتي الجنه
23-03-2011, 08:40 PM

دعواتكم

اللهم ثبت أجنة أختنا روح الأمل وبشرها بالحمل السليم يارب وأفرح قلبها
اللهم أرزقها وأرزقنا الذريه الصالحه يارحيم

غايتي الجنه
23-03-2011, 08:58 PM
اختي نور 2007 هذا نتيجه التحليل وهذه النتيجه نسب المختبر الي قدام النتايج الي بقوسين

تحليل الهرمونات والله تعبت يقولو مرتفع وارسلته للدكتور مدحت بالفا** يقولو مو مره ايش اسوي يعني ابغا افهم ماني فاهم زين وحق الغده رحت له وهو سوى هذه التحاليل بس مااعطاني شي قال مالك علاج ايش الحل قولولي ايش استخدم من فيتامينات وعلاجات ياليت كل شي تقولو لي ياناااااااااااااااااااااااس فهموني والله اعصابي تعبت يااااااااااااارب ارزقنا جميعا بذريه صالحه :(

الآن نقل ممتاز للتحاليل بتحديد النسب تبينت النتائج
عندك fshو lh مرتفعات ولكن ليس أرتفاع شديد والحمدلله
بالنسبه للبرولاكتين (هرمون الحليب )مرتفع جدا وهذا هو سبب عدم إنتاج الحيوانات المنويه وبذلك فشل الخصيه وتسبب برفع هرمون fshو lh
التستوستيرون طبيعي ولله الحمد ولكن بحدود الطبيعي المنخفض
tsh وهذا هرمون الغده الدرقيه الحمدلله طبيعي
بالنسبه PROG و FT4 بحدود الطبيعي ولله الحمد
أخوي حالتك جدا واضحه أولا لابد من أخذ علاج لتخفيض هرمون الحليب لأنه هو السبب في كل شيء ضرووري جدا
وممكن بأذن الله بعد خفض الحليب يرجع إنتاج الخصيه وبالتالي تتعدل fshو lh
وهذا بحث الأخ موون جزاه الله خيرا عليك الأخذ به مع علاج اساسي لخفض هرمون الحليب
لذلك سأبدأ بأخذ 100 ملغم من b6 لمدة اسبوع ثم ازيد الجرعة الى 200 ملغم يوميا وهي الجرعة الموصى بها لتخفيض هرمون الحليب ويستخدمها رياضي كمال الاجسام للتخفيف من انتاج هرمون الحليب.منقول عن الأخ moon

وبعد خفض الهرمون الحليب تأخذ البرو**يد بلس وبأذن الله أستبشر خيرا لأن حالتك أخي تعتبر سهله بأذن الله
هل سبق أخوي قمت بعمل عملية الخزعه أو التفتيش وما هي كانت نتيجة تحليل الأنسجه لديك ؟

عزرو
23-03-2011, 10:59 PM
جزاكي الله الف خير اختي غايتي الجنه والله يفرح قلبك بتوائم يارب ويريح قلبك مثل ماطمنتيني 00 لان دكتور الغدد احبطني وقال الهرمونات مرتفعه ولا يوجد للك علاج 000 نعم عملت خزعه للخصيه ولم يجدو حيونات ابدا وقالو لم توجد لديك خلايا الام واحيانا احلل ويقولون موجوده خلايا الام والله حيرونا الاطباء 00وباقي ان اعمل المسح المجهري طيب يااختي الفيتامينات حقت الاخ موووون وين القاها ايش اسم الصيدليه

طيرشلوى
24-03-2011, 02:22 AM
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT8EQvmfXyEeozo4PssVVcDE1O_wKf-OVSXBRGQjteAWrBW7yFh

عزرو
24-03-2011, 02:41 AM
ياناس صورو لي فيتامين b6 لان ماني عارف طلع لكي كذا شكل ياليت الاخ موووون يرد علينا

عادلجمعة
24-03-2011, 02:59 AM
اعطونا الامل فان الفرج قريب انشاء الله

غايتي الجنه
24-03-2011, 03:41 AM
جزاكي الله الف خير اختي غايتي الجنه والله يفرح قلبك بتوائم يارب ويريح قلبك مثل ماطمنتيني 00 لان دكتور الغدد احبطني وقال الهرمونات مرتفعه ولا يوجد للك علاج 000 نعم عملت خزعه للخصيه ولم يجدو حيونات ابدا وقالو لم توجد لديك خلايا الام واحيانا احلل ويقولون موجوده خلايا الام والله حيرونا الاطباء 00وباقي ان اعمل المسح المجهري طيب يااختي الفيتامينات حقت الاخ موووون وين القاها ايش اسم الصيدليه

أرسلت لك رساله على الخاص

طيبة الرووح
24-03-2011, 04:24 AM

دعواتكم

اللهم ياااررحيم ياااكرريم ثبت اجنت اختي روح الامل وارزقها وارزقنا جميعا الذرية الصالحة وفرررح قلبها ياااااارحيم

طيبة الرووح
24-03-2011, 04:32 AM
الله يرزقكم انا بعد كم شهر ان شاءالله راح اعمل اطفال انابيب ابغى نصيحتكم لية قبل لا اعملها ايش اعمل والله مافية غيررركم اقدر اساله عن هذا المووضوع الله يخليكم لا تطنشوني والله محتاجتكم

الوردة الذهبية
24-03-2011, 09:59 AM

دعواتكم

اللهم نجح عملية أختنا روح الامل2 وثبت حملها واحفظ اجنتها و فرح قلبها بالذرية...يااااارب بعد 6 ايام تبشرينا و الله يكمل فرحتك على الف خير

الوردة الذهبية
24-03-2011, 10:40 AM
الله يرزقكم انا بعد كم شهر ان شاءالله راح اعمل اطفال انابيب ابغى نصيحتكم لية قبل لا اعملها ايش اعمل والله مافية غيررركم اقدر اساله عن هذا المووضوع الله يخليكم لا تطنشوني والله محتاجتكم

الله يوفقك وييسر امورك يارب أدخلي على هذا الرابط وباذن الله تستفيدي

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=94649&highlight=%E4%D5%C7%C6%CD+%E1%E1%E3%DE%C8%E1%C7%CA +%C7%E1%CD%DE%E4+%C7%E1%E3%CC%E5%D1%ED+%C7%D8%DD%C 7%E1+%C7%E1%C7%E4%C7%C8%ED%C8&page=3

ابوصقر
24-03-2011, 12:27 PM
اللهم نجح عملية أختنا روح الامل2 وثبت حملها واحفظ اجنتها و فرح قلبها بالذرية...يااااارب بعد 6 ايام تبشرينا و الله يكمل فرحتك على الف خير

نووور2007
24-03-2011, 02:17 PM

صح اخي الهرمونات كويسه إلا من ارتفاع بسيط حتى التسيتيسترون كويس بعد في الطبيعي اقرب للنازل
ولكن الحمد لله استخدام البرو**يد بلس بأذن الله راح ينظم الهرمونات في اعضاء انتظمت هرموناتهم بعده
مثل زوج مسك الأنباريه
خلك عليه واستخدم معاه فيتامين ب 12 1000 شهر وشهر لا وهذا اللي نصحنا فيه المندوب
و استخدم قبل ماتبدأ فيتامين ب6 عشان تنزل هرمون الحليب لانة يأثر على الانتاج ويأثر على التيستسترون ينزله
اما هرموني fsh ,lh لاتشيل همهم مع العلاج لما يتحسن وضع الخصيه راح ينزلون تلقائيا بإذن الله
اما باقي الهرمونات:

طبيعين

أم الهيثمـ
24-03-2011, 02:42 PM

دعواتكم

الله يرزقك أختي روح الامل ويثبت حملك ياارب

دعواتنا لك بظهر الغيب

مسك * الانباريه
24-03-2011, 02:44 PM
روح الامل .. يالغالية باذن الله الواحد الاحد تُبشرين بالحمل .. وترزقين بالذرية الصالحه ولكي منا الدعاء ... ابشري بالخير

غايتي الجنة ~ ام ..!؟....... بالنسبة لفيتامين C قال الاخ dawa انه في البروكـسيد كافي , وبالنسبة لفيتامين D ضرورري لانه يزيد من هرمون التوستيرون .. ام ..؟ اذا زوجك مايتناول الفيتامينات لازم يعوضها اقل شي بالعسل والاعشاب يعني الخلطات ..

والله يستر انا زوجي راح يصير سنة ونصف وهو مستمر على انواع العلاجات وناويين نروح الاسبوع الجاي لعمل تحاليل كاملة هرمونات وسائل لعل الله يبشرنا بالخير دعواااااااااتكم امااااااااااانة اللي مالنا غنى عنها

يارب مسنا الضر وانت ارحم الراحمين

بالنسبة لفيتامين b6 انا متاكدة انه له دور لان زوجي قبل ان يستعمل البروكــسيد كان يستعمل مجموعة البي 6 12 وارتفع التوستيرون الى 7 من اصل 10 يعني ممتااااز .. جزاك الله خير اخ مون والكر

وهذه معلومة للي يريد العسل الاصلي اتمنى تفيدكم
ولو زوجي من ستة اشهر مااستعمل العسل ..؟!

كثير من المسلمين يبحث عن عسل جيد ( أصلي ) ليتعالج منه - للرقية أو الإستشفاء الحسي - ولكنه لا يجد ولا يعرف كيف يجد .. فالان سنتحدث عن معنى أن العسل غير أصلي وكيفية معرفة الجيد منه من الردئ لأن الحاجة لهذا الموضوع قائمة ونسأل الله أن يعيننا جميعا على نوائب الحق .

العسل المغشوش .

نعرف جميعا بأن النحل يتجول بين الزهور ويحول رحيقها إلى مادة العسل .. ويكون طعم العسل حسب النبات المجلوب منه الرحيق .. فعسل السدر تشم منه رائحة زهرة السدر تماما .. وعسل البرسيم تشيم منه رائحة زهرة البرسيم .. والخبير بالعسل يعرف نوعه وجودته من خلال رائحته فقط .. بل ويعرف هل النحل تغذى على زهر من صنف واحد أم جمع ؟ وربما استطاع أن يخبرك بأي الزهور تغذى هذا النحل ؟ وهي ملكة يهبها الله لبعض عباده مع التجربة وفرط الإهتمام بهذه الأمور .. أحيانا يكون السدر مخلوطا بشئ من السمر فالرائحة تكون مخلوطة .. لأن النباتان متجاوران وبيئتهما واحدة .. وأحيانا يكون عسل البرسيم مخالطا لعسل قصب السكر في الطعم والرائحة لأن بيئتهما واحدة .. علما بأن عسل القصب هو أردأ الأصناف إلا أنه عسل صحيح - .. وهكذا .. وأحيانا يكون مخلوطا خاصة في المناخات الرطبة والمتنوعة مثل أوروبا وإفريقيا السفلى وشرق آسيا .. فيكون مختلط الطعم .. أما النحل الذي يغذى بالسكر فإن رائحة السكر تكون مفضوحة في العسل ولكن لا يعرف هذا إلا الخبير الذي تكفيه الرائحة عن ذواقة العسل .. أفضل العسل ما بناه النحل في الربيع عند إزهار النجم والشجر .. فيكون رحيقه غنيا قويا .. وأضعف العسل ما جمعه النحل في الصيف عندما تجف النبات ولا يجد النحل ما يقوته .. فيلجأ أصحاب المناحل إلى إناء عريض به ماء مشبع بالسكر يضعونه أمام الخلية .. فيشرب النحل منه ويستعيض به عن البحث عن الزهور في مواسم الجفاف المجدبة .. فيبني الخلية بالسكر بدل الرحيق النقي من الزهور .. والغش بالسكر نوعان .. منهم من يضف شيئا يسيرا حتى يتقوى به النحل فقط .. وهدفه هو الحفاظ على شئ من جودة العسل ليس من باب التقوى ولكن للتجارة لأن عمله هذا داخل في الغش .. ومنهم من لم يعرف نحله غير السكر .. فعندما تذوق ذلك العسل تجده سكرا مئة بالمئة إلا أنه مائع بلون أحمر كأنه عسل وهو في الحقيقة سكر ليس فيه نفع كثير .. وبركته الوحيدة أنه دخل في موطن التخزين برجل النحلة قبل وضعه بعيون الخلية .. مثل هذا العسل المشبع بالسكر تجده عند الباعة المتجولين والذين يضعونه في سياراتهم في الطرقات ثم يقول لك : هذا عسل أصلي ويحلف على ذلك بالأيمان المغلظة ويقول لك بوقاحة إنه هو صاحب المنحل وأن ذلك من إنتاجه .. والذي استقرأته هو أن 95% من هؤلاء الباعة كذبة لا يخافون الله .

كيف تعرف العسل المغشوش ؟

كما قلت تكون رائحته بنفس رائحة السكر تماما .. ويكون قوامه ثقيلا بوضوح - على خلاف العسل الصحيح - علما بأن العسل يكون أخف إن نزعوا منه حبوب اللقاح ويكون أبطأ في التجمد داخل الثلاجة .. ولكن العسل المغشوش نحله بالسكر يكون من أوله ثقيلا مكشوف الثقل .. ولا تلتفت لعلامة واحدة حتى تعرف جودته .. الإختبار الثاني هو أن تسكب على كف يدك قدرا يسيرا جدا مثل النقطة أو النقطتين .. ثم تفرك كفيك فركا قويا .. فإن يبس العسل على يدك ولم يبقى يلتصق كما السكر فهو جيد .. وإن بقي متلاصقا حتى عطل يديك عن الفرك فاعلم أن به سكرا .. يقولون عن رمي قطرة منه على الرمل فإن اجتمع كرويا فإنه عسل وإلا فلا .. هذا لا ينجح مع كل أنواع العسل الأصلي فدعوه أفضل .. والإختبار الأخير الثالث هو أنك إن ذهبت تشتري عسلا فيجب أن تأخذ معك علبة عود ثقاب ! ( ابتسامة ) إفتح غطاء العسل أو إن شاء البائع أن يأخذ لك بملعقة قدرا منه .. ثم اغمس راس عود الثقاب في العسل ولطخه بالعسل جيدا حتى يكون العسل كالكرة على العود .. ثم اسحب العود على العلبة وهو ملطخ من غير أن تمسحه أو تقطر عسله .. إن اشتعل رغم وجود اللطخة وتوقد نارا صحيحة حمراء تنفجر كانفجار الألعاب النارية فاعلم أن عسلك من أجود أنواع العسل .. وإن اشتعل دخانا فقط من غير لهب مع صوت نشيش على راس العود .. أي أنه يشتغل ولكن دخانا ولا يقوى ليلهب نارا حمراء .. ومع التكرار يشتعل ولكن دخانا من غير لهب أحمر فاعلم بان عسلك أصلي وجيد .. ولكنه ليس من الأجود في العالم .. النوع الأول حلال محض لا غبش فيه ونحله لم يعرف غير الزهور .. أما النوع الثاني فهو عسل تم جنيه في الصيف والنحل كان جائعا .. فسد الناحل جوع النحل بشئ يسير من ماء السكر ربما حتى لا يموت النحل أو لا تموت الأجنة في خلايا النحل لأن العسل هو طعام الأجنة تأكله ثم تنمو وتخرج نحلا جديدا .. في شرعية هذا في الدين عندي نظر ولكنه تحريمه يحتاج لقوة علمية عالية الحجية .. لأنه أمر لا بد منه حتى لا تموت الأجنة .. ولكن الذي يظهر لي أن الجائز منه هو ما منع الأجنة من الموت وما زاد فحرام محض لأنه غش صحيح .. ويقال : طيب كيف يموت النحل ولم يمت من قبل وبقي النحل حيا ينتج النحل طول الدهر ؟ الجواب أن ذلك يحصل بموت أكثر النحل وإن شعرت الشغالات بأن الغذاء لا يكفي فإنهن يضحين بمجموعة من الخلايا ويركزن على إطعام النصف الآخر ليموت النصف ويعيش النصف بدل أن يموت الجميع .. سبحان الخالق ! .. والناحل لا يريد شيئا من نحله يموت فلأجل ذلك يضع شيئا من السكر حتى يعيش الجميع من باب لا ضرر ولا ضرار .. وعسله جيد أصلي ولكنه أقل جودة من الذي يشتعل لهب الكبريت عليه أحمرا نقيا .. والحقيقة أن هذا الصنف نادرا ما تجده .. أنا نفسي أجد صعوبة في العثور عليه ولكني في النهاية أجده ويكون غاليا .. عسل البرسيم المصري جيد جدا .. وأكثره يلتهب شعلة حمراء عند هذا الإختبار .. والناس تتقاله لأن سعره رخيص .. والحقيقة أنه ليس كل شئ رخيص يعني أنه ردئ ! ولكنه أمام شجر السدر قليل الجودة من حيث نوعية النبات الذي يجي منه النحل برحيقه .

نوعيات العسل الجيدة

أفضل وأقوى الأنواع هو عسل السدر بلا منازع .. ثم عسل البرسيم .. وهو جيد جدا مع أن سعره رخيص بمصر .. ويمكنكم أن توصوا من يسافر لمصر أن يجلب لكم منه شيئا فإن البرسيم في مصر كثير والنيل العظيم يغذيه ولا يغشه أحد فهو شديد النقاء جيد النفع جدا .. ويليه عسل السمر - وأكثره اليوم مغشوش ولا يأتي به التجار .. وهو بعمان والصومال كثير ولكن التجار هناك فجار يغشونه بالسكر .. لأن شجر السمر لا يزهر أبدا إلا في الربيع ولأسبوعين فقط .. العسل المخلوط أو المنوع يكون أحيانا جيدا وأحيانا مغشوشا .. ونحن الان عندنا مختبرات هائلة في أيدينا وجيوبنا نأخذها معنا حيثما ذهبنا إن شاء الله .. ومع التجربة والملكة لن تحتاجوا لكل هذه الإختبارات .. لمجرد أن تشموا العسل تعرفون نوعيته ودرجة جودته .. وإن اختلف عليكم القياس فبمجرد ذواقة قطرة منه تكونون أدق من أفضل مختبر في العالم .

العسل بعد الشراء .

بعض الناس يشتري عسلا ويظنه ممتازا .. ولكن بعد فترة يرى عليه طبقة بيضاء واضحة تت**ر كما تت**ر طبقة الجليد الرقيق على الماء أو يجد في قاعه بقعة سوداء ! أما الطبقة البيضاء فهو السكر .. وأما الطبقة السوداء في القاع فهو الدبس الذي خلطوه مع العسل - أخلف الله على شاريه في ماله - .. ولا عبرة بتجمد العسل من بقاء سيولته في الثلاجة فإن ذلك لا علاقة له بالجودة ولكن علاقته بوجود حبوب اللقاح من نزعها وهو لا يؤثر إن شاء الله .. العسل كلما بقي وتقادم يزداد جودة .. وإن مضت عليه عشر سنين يصح عليه وصف ( معتق ) ويكون فائق الجودة عظيم النفع إن شاء الله .. ولا تلتفتوا إلا بعض التجار عندما يقول لك هذا أغلى لأنه من إنتاج هذه السنة .. وهذا أرخص لأنه منذ سنتين .. دع الجديد وخذ القديم الذي غمق لونه .. ولكن بعد إجراء الإختبارات التي تفضلت بقراءتها آنفا .. والله يوفقكم .

بينكي توينكي
24-03-2011, 04:29 PM
السلام عليكم جميعا

صراحة المنتدى هذا من اكثر المنتديات اللي استفدت منها بخصوص العقم لخلفية الاعضاء بتفاصيل العقم!

اللي فهمته ان العقم عادة يكون بسبب ارتفاع او انخفاض الهرمونات او بسبب مشاكل في الخصية اما ضمور او تعلق او صغر حجمها!!!

بالنسبة لزوجي .. لمن عمل تحليل للحيوانات المنوية طلع عنده صفر وحسب تصنيف الدكتورة صنفت عقمه بــNon-Obstructive Azoospermia

عمل اختبار الهرومونات مرتين وفي المرتين كانت في حدود الطبيعي
وهي لــ FSH و LHو testosterone
FSH 11.3
testosterone 3.2
LH 6.8

على فحص الدكتور الخصيتين حجمها طبيعي وماعنده اي انسداد

عمل 3 اختبارات دم ايضا Karyotype, Y microdeletion and Cystic Fibrosis
النتيجة كل شي طبيعي عدد الكروموسومات طبيعي بالنسبة لرجل وما عنده اي حذف في Y deletion
و Cystic Fibrosis Negative for 32 mutations
ايش فايدة اختبار Cystic Fibrosis ماادري!!!!!!

عمل Biopsy في الخصية اليمين وهي اخذ عينة من الخصية.. الدكتورة ما حصلت شي قالت Only Cell Aplasia (Sertoli Cell Only Syndrome)

قالت مالكم الا الانانبيب ونسبة انه نحصل شي نسبة ضعيفة وهي 25%

وقالت هو فيه دوالي بس مانقدر نجزم انه 100% هي السبب لانه كثير ناس يكون عندهم دوالي لدرجة انه في رجال عندهم وعادي بيخلفوا وما بيدروا انه عندهم دوالي لكن لو تبغوا تسووا العميلة براحتكم بس اذا سواها لازم تأجلوا موضوع الأنابيب الى سنة !!

الى الان ما فهمت ايش سبب العقم فيه ولا وهو فاهم لان مبين ان كل شي طبيعي !!
ممكن احد يشرحلي بليز

مخاوي الفكر
24-03-2011, 05:08 PM
يااااااااااااااارب نفرح جميعآ بالذريه الصالحه ياكريم

اكثرو من الاستغفار ياجماعه مفعولها عظيم بس نجهل

وعليكم بالصبر فالصبر مفتاح الفرج

واحب اقول الله يعظم اجركن ياخواتي الى متحملات امثالآ

والله يعظم اجر الشباب الي متزوج وحده لاتنجب ومحظي بالعيال من اجل حبها

شخص معنى في الدوام السالفه قديمه قالي انا متزوج من وحده مطلقه وعندها ولد وبنت

وبعد زواجهم سبحان الله تم استئصال الرحم وصارات لاتنجب ويقولي لاني حبتها لم اتزوج ورضيت

بالي كاتبه ربي لي وكبرو عيالها والبنت تبر فيه بس الولد دفش وهي خصله في الذكر وكبر وتقدم فيه العمر

وهي ماتت والحين لا اخ ولا عيال مقطوع من شجره مافيه الا عمال هندي هو الي قايم فيه

غايتي الجنه
24-03-2011, 06:21 PM
ألف شكر أختي مسك الأنباريه على الموضوع المفيد جعله الله في موازين حسناتك
وأشكرك على الأفاده على فيتامين c
والله أخوي مخاوي قصة هالرجال مؤثره لكن أسمحلي ناااادرا يلقى الواحد رجل يحب بأخلاص ويضحي لكن ما شاء الله عليه الله يوفقه ويجازيه الجنه

انا والصمت
24-03-2011, 06:40 PM
أستغفر الله عدد خلقةوزن عرشه ومداد كلماته

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

لا حوله ولا قوة الا بالله ووكلت امري عليك

انا والصمت
24-03-2011, 06:43 PM
يافارج الهم وياكاشف الغم فرج همي ويسر امري وارزقني انا واخوتي واخواني ناحر الانجاب

ام ملاك مستقبلا
24-03-2011, 08:18 PM
يارب يارحيم يارحيم يارحيم اللهم امنن على اختنا روح الامل وارزقها الذرية الصالحة من فضلك ومنك وكرمك

ياكريم yarubyarubyarub

عاشقة الامومه
25-03-2011, 03:36 AM
بسالكم هل البرو**يد بلس مازال يجي من امريكا عن طريق الموقع ولا خلاص

غايتي الجنه
25-03-2011, 03:50 AM
الحمد لله لقيت فيتامين e400

غايتي الجنه
25-03-2011, 04:11 AM
السلام عليكم جميعا

صراحة المنتدى هذا من اكثر المنتديات اللي استفدت منها بخصوص العقم لخلفية الاعضاء بتفاصيل العقم!

اللي فهمته ان العقم عادة يكون بسبب ارتفاع او انخفاض الهرمونات او بسبب مشاكل في الخصية اما ضمور او تعلق او صغر حجمها!!!

بالنسبة لزوجي .. لمن عمل تحليل للحيوانات المنوية طلع عنده صفر وحسب تصنيف الدكتورة صنفت عقمه بــNon-Obstructive Azoospermia

FSH 11.3
testosterone 3.2
LH 6.8

النتيجة كل شي طبيعي عدد الكروموسومات طبيعي بالنسبة لرجل وما عنده اي حذف في Y deletion

عمل Biopsy في الخصية اليمين وهي اخذ عينة من الخصية.. الدكتورة ما حصلت شي قالت Only Cell Aplasia (Sertoli Cell Only Syndrome)

وقالت هو فيه دوالي بس مانقدر نجزم انه 100% هي السبب لانه كثير ناس يكون عندهم دوالي لدرجة انه في رجال عندهم وعادي بيخلفوا وما بيدروا انه عندهم دوالي لكن لو تبغوا تسووا العميلة براحتكم بس اذا سواها لازم تأجلوا موضوع الأنابيب الى سنة !!

ممكن احد يشرحلي بليز

أختي بينكي ليس ضروري وجود سبب للعقم
هل قمتم بعمل تحليل للغده الدرقيه tsh ؟
هل من قام لكم بالخزعه دكتوره ؟
أستعملوا البرو**يد لعدة أشهر وقوموا بعمل تفتيش عند دكتور شاطر ومتخصص

ابوصقر
25-03-2011, 08:31 AM
قصه مؤثره جدا اخوي مخاااوي..

يااارحيم ارزقني الذريه ومن معي بهذا المنتدى..

ياااحي يااااقيوووووم

khalid555
25-03-2011, 09:44 AM
صباح الخيز للجميع
يا جماعه وشلون الأوضاع في مصر؟
تنصحوني أروح ولا أعمل التفتيش هنا؟
بصراحه عقلي مشوش

مخاوي الفكر
25-03-2011, 10:18 AM
والله أخوي مخاوي قصة هالرجال مؤثره لكن أسمحلي ناااادرا يلقى الواحد رجل يحب بأخلاص ويضحي لكن ما شاء الله عليه الله يوفقه ويجازيه الجنه

لا والله ياختي غايتي الجنه القصص واجد والرجال المخلصين واجد بس لا اسمع لارائ لا اتكلم

والبيوت اسرار مااحد يتكلم عن شي وربك كريم رحيم رزاق عظيم

مخاوي الفكر
25-03-2011, 10:28 AM
اللهمى ياخالق الكون ويامدبره بعلمك اللهمى اني اسألك بأسماك وصفاتك وبعلمك للغيب

يالله يارب ان تقسم لي ذريه وان لاتحرمني من رحمتك يارحم الرحمين

اللهمى ارزق كل عقيم اللهمى ارزق كل محروم ياااااارب السموات والارض

استغفر الله العظيم الرحيم

نحن فدائك يا رسول الله
25-03-2011, 11:38 AM
بسالكم هل البرو**يد بلس مازال يجي من امريكا عن طريق الموقع ولا خلاص
اختى عاشقه الامومه
لا يزال البرو**يد بلس يجى من الموقع عادى جدا من امريكا
موفقين ان شاء الله
دعواااااااااااااااااااااااتكم

نحن فدائك يا رسول الله
25-03-2011, 11:39 AM
صباح الخيز للجميع
يا جماعه وشلون الأوضاع في مصر؟
تنصحوني أروح ولا أعمل التفتيش هنا؟
بصراحه عقلي مشوش
اخى خااالد
الاوضاااع و لله الحمد مستقرة تماما فى مصر
تقدر تيجى فى اى وقت

أبوأيوب400
25-03-2011, 12:34 PM
أمين يارب أرزق كل محروم يارب يارب يارب أرزقنا الذرية

مدام ريري
25-03-2011, 01:13 PM
الله يرزقكم من واسع فضله ذريه صالحه وباره اميييين

سيف الاسد
25-03-2011, 01:25 PM
ربي افرغ علينا صبرا وارزقنا من حيث لانحتسب
ربي لاتذرنا فرادا وانت خير الوارثين

أبوأيوب400
25-03-2011, 01:36 PM
شكراًلكم وجزاكم الله الجنه

حلاوه حلوه
25-03-2011, 03:37 PM
ياناس صورو لي فيتامين b6 لان ماني عارف طلع لكي كذا شكل ياليت الاخ موووون يرد علينا

اخوي عزرو هذا فيتامين ب يستخدمه زوجي صناعه المانيه

بينكي توينكي
25-03-2011, 04:12 PM
طيب يعني مافي اي تفسير لو التحاليل اللي قدامنا كلها سليمة!
بصراحة ما عملنا تحليل غدة درقية! هل دكتور تناسلية عقم الرجل يعملها والا دكتور reproductive endocrinologist يعملها اللي هو دكتور المختص بالانجاب عن طريق الانابيب؟!
اي اختي نحن مع دكتورة حق عقم الرجال واثنين دكاترة رشحونا لها ومع دكتور مختص بالانابيب!
ايش هذا البرو**يد؟ هل ممكن صرفه بدون وصفة طبية؟ مع العلم اننا بأمريكا..

الدكتورة قالت بعملكم الخزعة ثاني مع وقت الــ IVF .. يعني انتي تكوني بغرفة تجهزي للانابيب وزوجك لازم في نفس اللحظة اعمله الــ Biopsy .. بس حتكون مكثفة مررة يعني ما حيقدر يسويها مرة ثانية ابدا وممكن في نسبة بسيطة انه يضطر يأخذ ادوية تعدل الهرمونات طول عمره بعد هذا النوع من الخزعة اللي حعمله!

**ملاحظة زوجي يعتبر شوية سمين بس مااتوقع مشاكل في غدد بقدر ما انه من عشاق الاكل!! هل الوزن ممكن يكون السبب في ظل عدم وجود اي تحليل حالي لعدم ايجاد اي حيوان منوي فيه!

أختي بينكي ليس ضروري وجود سبب للعقم
هل قمتم بعمل تحليل للغده الدرقيه tsh ؟
هل من قام لكم بالخزعه دكتوره ؟
أستعملوا البرو**يد لعدة أشهر وقوموا بعمل تفتيش عند دكتور شاطر ومتخصص

السلام عليكم جميعا

FSH 11.3
testosterone 3.2
LH 6.8

ممكن احد يشرحلي بليز

طيبة الاسماء
25-03-2011, 04:34 PM
ربنا يرزقكم الزرية الصالحة ويرزقني كمان

طيرشلوى
25-03-2011, 07:03 PM
اذكر فى المنتدى احد قال راح يجرب علاج عقلة الفويهمى او الحرمة اللى بالقصيم
وماادرى من جرب عشان ابى اشوف مالنتيجة

غايتي الجنه
25-03-2011, 07:17 PM
طيب يعني مافي اي تفسير لو التحاليل اللي قدامنا كلها سليمة!
بصراحة ما عملنا تحليل غدة درقية! هل دكتور تناسلية عقم الرجل يعملها والا دكتور reproductive endocrinologist يعملها اللي هو دكتور المختص بالانجاب عن طريق الانابيب؟!
اي اختي نحن مع دكتورة حق عقم الرجال واثنين دكاترة رشحونا لها ومع دكتور مختص بالانابيب!
ايش هذا البرو**يد؟ هل ممكن صرفه بدون وصفة طبية؟ مع العلم اننا بأمريكا..

الدكتورة قالت بعملكم الخزعة ثاني مع وقت الــ ivf .. يعني انتي تكوني بغرفة تجهزي للانابيب وزوجك لازم في نفس اللحظة اعمله الــ biopsy .. بس حتكون مكثفة مررة يعني ما حيقدر يسويها مرة ثانية ابدا وممكن في نسبة بسيطة انه يضطر يأخذ ادوية تعدل الهرمونات طول عمره بعد هذا النوع من الخزعة اللي حعمله!

**ملاحظة زوجي يعتبر شوية سمين بس مااتوقع مشاكل في غدد بقدر ما انه من عشاق الاكل!! هل الوزن ممكن يكون السبب في ظل عدم وجود اي تحليل حالي لعدم ايجاد اي حيوان منوي فيه!

أعتقد أختي إذا كانت التحاليل سليمه فهذا الأمر سهل
أعملوا تحليل الغده الدرقيه عند أي دكتوره أو أي دكتور أحيانا السمنه لها تأثير إلى حد ما
بما أنكم أختي بأمريكا أذهبوا للدكتور بيتر شليجل أكبر دكتور بالعالم متخصص بحالات الصفر
نصيحتي غيروا الدكتوره وخوذوا رأي دكتور آخر ولا تستعجلوا على عمليات والمفروض إنكم سألتوا الدكتوره عن نتيجة تحليل الأنسجه اللتي تبين الحيوان المنوي بأي مرحله يصل
بالنسبه للبرو**يد بلس آمن ونأخذه من الصيدليه بدون وصفه طبيه وبعض الأخوان يطلبوه من الموقع اللي بأمريكا يكون أرخص أنصحكم بأستخدامه قبل الأقدام بأي عمليه

امارات
25-03-2011, 07:43 PM
اسأل الله العظيم أن يرزقني ويرزقكم جميعا الذرية الصالحة
هذا لسان حالي دائمة الدعاء لي ولكل من هوفي مثل وضعي اسآل الله الاجبة وأن يقر أعيننا بذرياتنا انه قادر على كل شيء.............

mimati
25-03-2011, 08:32 PM
حبيباتي هذه الفيتامينات عن تجربة بتزود الحيوان المنوي
speman من منتجات هيملايا هندي كله اعشاب طبيعية ولا اضرار منه وسعره رخيص جداا
http://pharmgateway.com/Photos/Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_S peman_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Sp eman_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Spe man_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Speman_Spem an_Speman.jpg

وcarnavita تزود كمان ما شاء الله وهي فيتامينات ولا اعراض جانبية لها

اضافة لفيتامين e400 والزنك للحركة
رحنا دكاترة كثيرة من اغلى واحد وهو كمال شعير المعروف جدا في مصر للاسف ادويته غاليه على الفاضي
وما جابتش نتيجة خالص
لكن سبحان الله رحنا مستشفى خيري فيه دكتور عنده خبرة ادويته ما شاء الله عليها عملنا تحليل ولاقينا النتيجة في تحسن الحمد لله
يارب يرزقني ويرزق كل محرومة يارب عاجلا غير اجل يارب
ولا تنسوا الاستغفار والدعاء

المسافر للمحبين
25-03-2011, 09:33 PM
ألسلام عليكم

اول شي يشهد الله اني اليوم قبل غروب الشمس دعيت لك محروم بالذريه

ودعيت لنفسي

ثانيااااااااااااااااا

بصراحه انا عندي استفسار

انا عندي الحيونات صفر او قليله

ايش افضل علاج
ودكتور

بينكي توينكي
25-03-2011, 10:19 PM
أعتقد أختي إذا كانت التحاليل سليمه فهذا الأمر سهل
أعملوا تحليل الغده الدرقيه عند أي دكتوره أو أي دكتور أحيانا السمنه لها تأثير إلى حد ما
بما أنكم أختي بأمريكا أذهبوا للدكتور بيتر شليجل أكبر دكتور بالعالم متخصص بحالات الصفر
نصيحتي غيروا الدكتوره وخوذوا رأي دكتور آخر ولا تستعجلوا على عمليات والمفروض إنكم سألتوا الدكتوره عن نتيجة تحليل الأنسجه اللتي تبين الحيوان المنوي بأي مرحله يصل
بالنسبه للبرو**يد بلس آمن ونأخذه من الصيدليه بدون وصفه طبيه وبعض الأخوان يطلبوه من الموقع اللي بأمريكا يكون أرخص أنصحكم بأستخدامه قبل الأقدام بأي عمليه

ايش فائدة تحليل الغدة الدرقية!! غريبة رحنا عند كم دكتور ولا احد طلبه او نبهنا عليه! ان شاء الله نسأل عنه
لمن اخذت الخزعة ما حصلت اي حيوان منوي! كل اللي حصلته الانسجة اللي تغذي النطاف عشان يكتمل نموها اللي هي Sertoli cells only.. يعني نحن ما عندنا اساسا المصنع اللي ينتج(مصنع الخلايا المنوية) بس عندنا الخلايا المغذية المساعدة على تطور ونمو الحيوان المنوي(خلايا سيرتولي فقط)!! يعني مافي حيوانات منوية حتى في بداياتها .. وكأني فهمت فكرتها! هي تبغى تاخذ خزعة من اماكن كثيرة علا وعسى تحصل خلايا منوية وبعدها تشوف في اي مرحلة واصلة وعلى اساسها تحدد نسبة النجاح!! وكل شي بعد ارادة ربنا سبحانه وتعالى

المشكلة التحاليل الهرمونية والوراثية طبيعية هذا ما يزيج استغرابنا طيب ايش السبب!! ايش المشكلة!! عشان نشوف اذا تنحل او لا مو نفضل كذا زي الضايعين!!

ان شاء الله اقرا عن البروكـسيد هذي اليومين..

الله يسهل يا رب

ربنا يوفقك اختي وين ما كنتي ويحققلك اللي ببالك

بينكي توينكي
25-03-2011, 10:21 PM
ألسلام عليكم

ودعيت لنفسي

ثانيااااااااااااااااا

بصراحه انا عندي استفسار

ايش افضل علاج
ودكتور

صفر والا قليلة؟ تفرق مرة كثير
اذا قليلة ان شاءء الله وضعك مو صعب .. ياخذ الدكتور منك حيوانات منوية ان شاء الله لو واحد ويلقحها بزوجتك.. بتلقيح صناعي او انابيب

اما اذا صفر .. هنا يعتمد ايش نوع المشكلة اللي عندك

المسافر للمحبين
25-03-2011, 10:36 PM
اخر مره كان واحد بس معدوم الحركه
وقبله صفر

واحيانا 500

اعلى شي 2500 اخذت زنك وكلوميد

وعسل

طيب ايش افضل علاج

طيبة الرووح
25-03-2011, 10:54 PM
الله يوفقك وييسر امورك يارب أدخلي على هذا الرابط وباذن الله تستفيدي

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=94649&highlight=%e4%d5%c7%c6%cd+%e1%e1%e3%de%c8%e1%c7%ca +%c7%e1%cd%de%e4+%c7%e1%e3%cc%e5%d1%ed+%c7%d8%dd%c 7%e1+%c7%e1%c7%e4%c7%c8%ed%c8&page=3

اختي الوردة الذهبية الله يسعدك دنيا واخرة ويسررر امورك ويرزقك كل ماتتمنين

المااسة بس حسااسة
26-03-2011, 12:17 AM

دعواتكم لأختكم وزوجتي الغاليه المااسه بس حساسه

بالشفاء العاجل وإن شاء الله بسيطه

زوجها أبوسليمان وتحياتي للجميع

الوردة الذهبية
26-03-2011, 12:44 AM

الله يشفيها ويعافيها ويرزقها كل الخير
اللهم ارزقها الذرية الصالحة الطيبة

عزرو
26-03-2011, 01:22 AM
لو سمحتو انا اشتريت فيتامين b6وهذه صورته هل ينفع وهل هذا هوالفيتامين

عاشقة الامومه
26-03-2011, 01:23 AM

وعليكم السلام
الله يشفيها ويقومها بالسلامه يارب
طهور ان شاءالله

عزرو
26-03-2011, 01:24 AM
اخوي عزرو هذا فيتامين ب يستخدمه زوجي صناعه المانيه

مشكوره يااختي بس ياليت تصوري لي الحبوب لان الصوره صغيره مو واضحه ابدا

عاشقة الامومه
26-03-2011, 01:25 AM
اذكر فى المنتدى احد قال راح يجرب علاج عقلة الفويهمى او الحرمة اللى بالقصيم
وماادرى من جرب عشان ابى اشوف مالنتيجة
انت اعمل خلطه بنفسك وعلى يدك الجاهز ينخاف منه صراحه ماعاد فيه ثقه

عاشقة الامومه
26-03-2011, 01:29 AM
ألسلام عليكم

ودعيت لنفسي

ثانيااااااااااااااااا

بصراحه انا عندي استفسار

ايش افضل علاج
ودكتور
افضل علاج البرو**يد مع فيتامينات ومقويات قبل العمليه عشان يقوى الحيوان المنوي ويتخصب
وافضل دكتور للحاله هاذي بالشرق الاوسط مدحت عامر بمصر

نحن فدائك يا رسول الله
26-03-2011, 01:33 AM

الله يشفيها و يعافيها يا رب
الف سلامه عليها
طمنا عليها يا اخى ابو سليمان

نحن فدائك يا رسول الله
26-03-2011, 01:37 AM
مشكوره يااختي بس ياليت تصوري لي الحبوب لان الصوره صغيره مو واضحه ابدا
اخى العزيز
اقف على الصورة بالموس
و اعمل كليك شمال مرتين
ان شاء الله هاتوضح معك الصورة

ابوصقر
26-03-2011, 08:50 AM
الله يشفي اختنا الماسه ياااااااااااااااارب

يااااارحيم لاتجعلني عقيم

أم...؟!
26-03-2011, 12:53 PM

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
أجر وعافية الله يقومها بالسلامة ويبلغكم راحة البال والذرية الصالحة يارب
تحياتنا لك اخي الكريم ولاختنا الماسة

غايتي الجنة ~ ام ..!؟....... بالنسبة لفيتامين C قال الاخ dawa انه في البروكـسيد كافي , وبالنسبة لفيتامين D ضرورري لانه يزيد من هرمون التوستيرون .. ام ..؟ اذا زوجك مايتناول الفيتامينات لازم يعوضها اقل شي بالعسل والاعشاب يعني الخلطات ..

والله يستر انا زوجي راح يصير سنة ونصف وهو مستمر على انواع العلاجات وناويين نروح الاسبوع الجاي لعمل تحاليل كاملة هرمونات وسائل لعل الله يبشرنا بالخير دعواااااااااتكم امااااااااااانة اللي مالنا غنى عنها

يارب مسنا الضر وانت ارحم الراحمين

بالنسبة لفيتامين b6 انا متاكدة انه له دور لان زوجي قبل ان يستعمل البروكــسيد كان يستعمل مجموعة البي 6 12 وارتفع التوستيرون الى 7 من اصل 10 يعني ممتااااز .. جزاك الله خير اخ مون والكر

اهلين اختي مسك الانبارية ,, اسعد الله اوقاتك :)
الله يستر ويلطف بنا يارب وما يضيع لنا تعب وجهد
يعني افهم من كلامك انه اعطى زوجي (D & B complex 6-12 ) فقط بدون E !
وكم الكمية ,, والمدة ؟( الاخت نور2007 تقول شهر وشهر لأ مثل ماقال المندوب)
مع الاخذ بالاعتبار ان زوجي ياخذ شهرياً مقدار ملعقة-ملعقتين من مطحون البذور مخلوط مع خلطة العسل
مطحون البذور هو(الفجل+الجرجير+الخس +الجزر+البصل) !!
هل يكفى ام لأ,,؟؟!!
واعذريني على هذة الغلبه ,, بس ماتقصرين يالطيبة وجزاك الله خير

دعواتكم

اسأل الله برحمته وقدرته وسعة فضله وجوده ولطفه انه يكرمكي و يقر عينك بالذرية الصالحة
ويحفظ اجنتك ,, وييسر حملك ويبارك فيه
ويارب بعد تسعة اشهر بالتمام والكمال تفرحينا بولادتكي اليسيرة:)
ويبلغ الجميع ,, ومايذر منا فرد وهو سبحانه خير الوارثين
واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

نووور2007
26-03-2011, 12:54 PM
الله يشفي زوجك يا الماسه ويقومه بالسلامه

نووور2007
26-03-2011, 12:58 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها,أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

اهلين اختي مسك الانبارية ,, اسعد الله اوقاتك :)
الله يستر ويلطف بنا يارب وما يضيع لنا تعب وجهد
يعني افهم من كلامك انه اعطى زوجي (d & b complex 6-12 ) فقط بدون e !
وكم الكمية ,, والمدة ؟( الاخت نور2007 تقول شهر وشهر لأ مثل ماقال المندوب)
مع الاخذ بالاعتبار ان زوجي ياخذ شهرياً مقدار ملعقة-ملعقتين من مطحون البذور مخلوط مع خلطة العسل
مطحون البذور هو(الفجل+الجرجير+الخس +الجزر+البصل) !!
هل يكفى ام لأ,,؟؟!!
واعذريني على هذة الغلبه ,, بس ماتقصرين يالطيبة وجزاك الله خير

اسأل الله برحمته وقدرته وسعة فضله وجوده ولطفه انه يكرمكي و يقر عينك بالذرية الصالحة
ويحفظ اجنتك ,, وييسر حملك ويبارك فيه
ويارب بعد تسعة اشهر بالتمام والكمال تفرحينا بولادتكي اليسيرة:)
ويبلغ الجميع ,, ومايذر منا فرد وهو سبحانه خير الوارثين
واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اختي حبيبيتي ام اللي قال عليه المندوب جرعته عاليه مره 10000 وحده دوليه باليوم

احلامي ورديه
26-03-2011, 03:38 PM
نفسي اغمض عيني وافتحها والقى ان مشكلة العقم صارت محلوله وكل الي في التجمع هذا مشغولين باولادهم
اختي ماماتا شكرا جزيلا لك جعله الله في ميزان حسناتك
اذا زوجك عنده تحسن حاولوا تعملوا الحقن او على الاقل تجمدوا

أميرة فرنسيه
26-03-2011, 03:57 PM

اخواني واخواتي
ابي اسأل هل فيه احد جرب الخلايا الجذعيه كعلاج؟؟؟؟؟

تعبنا والله

ام ملاك مستقبلا
26-03-2011, 06:29 PM
الف لا بأس عليكى اختنا الماسة بس حساسة الف سلامة ربنا يشفيكى اميين يارب

:bye2:

البنت الوسطه
26-03-2011, 06:35 PM
[السلام عليكم اطلب من الله أن يرزق كل الذين في المنتدى الذريه عاجلا غير أجل أما فقصتي (الشكوى لله وحده)
أن متزوجه من 18س وزوجي عقي ماخلينا ولامكان في العالم مافيه أمل والامل بالله وحده أخر عمليه عملها مسح مجهري عند حمود المطرفي في ذريه ولم يجدوا حيوانات منويه مع أننا سبق عملنا خزعه في دله وفي سمير عباس وجدوا حيوانات قليله وعملنا حقن ولم يكتي الله الحمل والمسح قبل ثلاث سنوات ارجو منكم من عنده علاج أن يفيدني [/

عاشقة الامومه
26-03-2011, 07:13 PM
اختي البنت الوسطى دام مره من المرات حصلتو ان شاءالله سهله بس خليه يستمر على الفيتامينات مده طويله وان شاءالله تحصلون بالسائل الله كريم

mimati
26-03-2011, 09:27 PM
( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير )

mimati
26-03-2011, 09:27 PM
( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير )

مخاوي الفكر
26-03-2011, 11:16 PM
نفسي اغمض عيني وافتحها والقى ان مشكلة العقم صارت محلوله وكل الي في التجمع هذا مشغولين باولادهم
اختي ماماتا شكرا جزيلا لك جعله الله في ميزان حسناتك
اذا زوجك عنده تحسن حاولوا تعملوا الحقن او على الاقل تجمدوا

اختي احلامي ورديه

ايه من القلب طالعه احلامك ورديه ربي مااخلق هالحاله في عباده الا لحكمه سبحانه

والحمدلله على كل حال انا والله اني ادعو لكن اخواتي الي صابرت على ازواجكم ان يعظم اجركم

وانا يرئف بحالكم ربي ويرزقكم بفرحتين الجنه والذريه الصالحه انه جواد كريم

عزرو
27-03-2011, 12:02 AM
لو سمحتو انا اشتريت فيتامين b6وهذه صورته هل ينفع وهل هذا هوالفيتامين

وينكم ماتردو هذه اللي اشتريتها تنفع ولا لا وهي فيتامين ب6

عزرو
27-03-2011, 12:03 AM
ايش فيكم وين الناس مااحد يرد

طيبة الرووح
27-03-2011, 12:42 AM

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويرزقها الذرية الصالحة يااااارحيم ويرزق جميع المحرومات

عزرو
27-03-2011, 12:55 AM
والله الواحد غصب يزعل لي كم يوم اسال عن الفيتامين ولا تردو وحطيت الصوره ولا رديتو عالعموم مشكورين
ولا راح اسالكم بشي

عذابي طفل
27-03-2011, 01:12 AM
أنا متزوجة من 11سنة وزوجي عنده الحيوانات المنوية صفر عمل التحليل من كم سنة ووقفنا عن العلاج لأنه كان رافض ، وبعد كم سنة وافق على العلاج ورجعنا عملنا التحاليل وطلعت صفر مرة ثانية ، وعمل الخزعة وماطلع فيه ولا حيوان منوي واحد ، وبعدها عمل المسح المجهري ادعوا لنا يطلع فيه ، ننتظر النتيجة بعد يومين ، علاجنا في مدينة الملك فهد الطبية ، مين يتعالج هناك ؟و إذا ما حصلوا شي في المسح المجهري هل يتقفل الملف والا فيه إجراء آخر ؟؟ أو علاج ينفع في مثل هالحالة ؟ أرجوكم أفيدوني

نحن فدائك يا رسول الله
27-03-2011, 01:16 AM
والله الواحد غصب يزعل لي كم يوم اسال عن الفيتامين ولا تردو وحطيت الصوره ولا رديتو عالعموم مشكورين
ولا راح اسالكم بشي
اخى العزيز
اهدأ
نحن لا نعرف كل الادويه الموجوده
و اى عضو هنا يعرف هذا الدواء.. اكيد هايرد عليك
و اللى انا ملاحظه ان ده فيتامين b6 فقط
و انت محتاج الى فيتامين b1 .. و b9
حتى تكمل العلاج بفيتامين b فقط
وفقك الله

غايتي الجنه
27-03-2011, 02:07 AM
ولا راح اسالكم بشي

أخوي عزرو هدي نفسك والله لو واحد يعرف شيء عن سؤالك كان جاوب بدون تردد
لكن سؤالك بديهي جدا بما إنك اشتريته من صيدليه وواضح على الكرتون b6 فبأذن الله إنه هو ونافع
توكل على الله واستخدمه ولك أن تسأل الصيدلي هل هذا هو أجود نوع من الفيتامين أو لأ
الذي أعتقده وجود أختلاف في صناعات المنتج فقط والفائده واحده إن شاء الله

طيرشلوى
27-03-2011, 05:52 AM

احمدموسى
27-03-2011, 07:48 AM
الى الاخت المتزوجة منذ 11 سنة، يوجد علاج لحالة زوجك، وانا واجهت مشكلة شبيهة بمشكلة زوجك
يوجد علاج في الاردن - في العاصمة عمان، اذا تستطيعين الذهاب هناك مع زوجك سأعطيك رقم طبيب هناك في عمان

أسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

أخوك في الله

أحمد

أم الهيثمـ
27-03-2011, 07:53 AM
أنا متزوجة من 11سنة وزوجي عنده الحيوانات المنوية صفر عمل التحليل من كم سنة ووقفنا عن العلاج لأنه كان رافض ، وبعد كم سنة وافق على العلاج ورجعنا عملنا التحاليل وطلعت صفر مرة ثانية ، وعمل الخزعة وماطلع فيه ولا حيوان منوي واحد ، وبعدها عمل المسح المجهري ادعوا لنا يطلع فيه ، ننتظر النتيجة بعد يومين ، علاجنا في مدينة الملك فهد الطبية ، مين يتعالج هناك ؟و إذا ما حصلوا شي في المسح المجهري هل يتقفل الملف والا فيه إجراء آخر ؟؟ أو علاج ينفع في مثل هالحالة ؟ أرجوكم أفيدوني

وعليكم السلام

الله يرزقك أختي من فضله .وإن شاء الله تكون النتيجة إيجابيه

انا مثلك اراجع بنفس المدينة الطبية لنا سنتين تقريبا وللان كلها مواعيد

..عندي استفسار لك لو سمحتي ..؟
عند اي دكتور زوجك سوا العملية .؟

khalid555
27-03-2011, 08:45 AM
الى الاخت المتزوجة منذ 11 سنة، يوجد علاج لحالة زوجك، وانا واجهت مشكلة شبيهة بمشكلة زوجك
يوجد علاج في الاردن - في العاصمة عمان، اذا تستطيعين الذهاب هناك مع زوجك سأعطيك رقم طبيب هناك في عمان

أخوك في الله

أحمد

صباح الخير للجميع

الله يرزقنا ولا يحرمنا

لو سمحت أخوي ممكن تعطيني رقم الدكتور أنا ذاهب للأردن إن شاء الله

ابوصقر
27-03-2011, 10:17 AM
اخوي احمد موسي

ياليت تقولنا تفاصيل العلاج لكي تعم الفائده لكل ارجاء القسم..
تقريبا اغلب الموجودين هنا هم من اصحاب الصفر ويهمهم معرفة ماهو جديد او اي شي يفيد لعلاج حالاتهم..

فياليت اخوي تفيدنا وماذا تقصد بان هناك علاج.

تحياااااتي

أبوأويس
27-03-2011, 01:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني و اخواتي
بالصدفة وجدت هذا المقال و حبيت تقرأوه ، هو بتاريخ
26/03/11 GMT 7:59 AM
وهذا هو رابط المقال

http://www.alraynews.com/News.aspx?id=405466

نجاح كبير للعلماء اليابانيين في تحفيز عملية انتاج ونمو الحيوانات المنوية وحل مشكلة العقم عند الرجال
الرأي نيوز – متابعة: نجح علماء في تحقيق انجاز علمي طبي مهم من خلال إتمام عملية نمو حيوان منوي ذكوري في أنبوب مختبري في محاولة لحل مشكلة صحية تسببت في حرمان الكثير من الأزواج من نعمة الأطفال. الانجاز بحسب العلماء سيوفر الحل المفقود لمشكلة العقم عند الرجال مع عدم نجاح الحلول والعلاجات المتوفرة حالياً في كثير من الأحيان.

وأضاف الباحثون أن الطريقة الجديدة يمكن أيضاً أن تحل مشكلة العقم عند من تعرضوا لإصابات بالسرطان، أو بسبب إصابة آبائهم بالسرطان الأمر الذي يؤدي في كثير من الأحيان على إصابتهم بالعقم. عملية تحفيز الحيوان المنوي على النمو بشكل طبيعي تكون بإضافة مجموعة من البروتينات وعناصر غذائية أخرى إلى نسيج الخصية كي يتم تحفيزه على إنتاج حيوانات منوية ويدعم نموها حتى تكون جاهزة لتقوم بعملها الطبيعي.

علماء جامعة يوكوهاما اليابانية ويرأسهم الدكتور تاكيهيكو اوجاوا، أكدوا أن وسائل علاجية وعقاقير جديدة ستظهر قريباً على اثر النتائج التي توصلوا إليها مؤخراً، كما بين الدكتور اوجاوا خلال كشفه عن نتائج الدراسة في حديث نشرته صحيفة الطبيعة، أن الحيوانات المنوية التي تم تحفيز نسيج الخصية على إنتاجها وتم أيضاً تحفيزها على النمو بشكل طبيعي، قد نجحت في تلقيح بويضات أثناء التجارب التي أجريت في المختبر

ام ملاك مستقبلا
27-03-2011, 03:12 PM
مشكور اخى ابو اويس على الخبر الحلو ده هو كان امس مش كده يعنى خبر جديد

ده معناه ان احنا فى الطريق الصحيح لان احنا بنعمل على تحفيز عمل الخصية بالفيتامينات والبروتينات

ودرجة الحرارة المثالية لنمو الحيوان المنوى والله انا سعيدة بالخبر الممتاز دة يارب يعالجوا كل مصاب بالعقم

على وجه الارض مسلم وكله ينول مراده من الذرية امييين يارب :good:good

أم...؟!
27-03-2011, 04:33 PM
اختي حبيبيتي ام اللي قال عليه المندوب جرعته عاليه مره 10000 وحده دوليه باليوم

الله يجزاكي كل خير يالغالية
الله لا يحرمني ودك .. ولا يحرمكي الذرية الصالحة وراحة البال:)
:
10000 !!
انتي بتقولين انها عالية ,, يعني افهم من كلامك انك ما استخدمتوا هالكمية العالية ؟
طيب كم الكمية اللي مفروض نستخدمها من (d , b)؟
:
والله يفرجها من عنده يارب

أم...؟!
27-03-2011, 04:35 PM

أخوك في الله

أحمد

اخي الكريم ,, اكرر نفس تساؤل الاخوة
:
ياليت تفيدنا بالتفاصيل وربي يجزاك كل خير

أم...؟!
27-03-2011, 04:38 PM
صباح الخير للجميع

الله يرزقنا ولا يحرمنا

لو سمحت أخوي ممكن تعطيني رقم الدكتور أنا ذاهب للأردن إن شاء الله

اخي خالد اعذرني على لقافتي
بس ياليت تفيدنا عن الاردن ,,
:
وياليت اعرف مين افضل دكتور بالوطن العربي,, مدحت عامر ام اطباء الاردن؟!!
:
لكي يعرف الشخص الخيارات التي امامه,, ومن ثم يحدد

والله الموفق والله يكون بالعون والله يفرجها عالجميع:o

أم...؟!
27-03-2011, 04:42 PM
اخوي ابو اويس
:
جزاك الله كل خير على هذا المقال المثلج
:
بغيت اسألك -بعد اذنك- واتحملني جزاك الله خير

يعني هالانجاز الطبي لحالات الصفر ,, التي بعد المسح المجهري ظلت صفر ايضاً؟!

ام فقط لمن وجد لديهم خلايا اولية او حيوانات منوية بعد المسح المجهري ؟!

البنت الوسطه
27-03-2011, 05:54 PM
[b]زوجي عقيم الحيوانات صفر وسبق عملنا خزعتين وكان فيه حيوانات ثم مسح مجهري عند حمود المطرفي وحطمنا وقال مافيه لنا ثلاث سنوات بعد المسح هل نعملها مره ثانيه وفيه أمل يجدوا حيوانات واذا احد عنده علاج يرد علي الله يفرج همه اخ مون رد علي

قوة الإيمان
27-03-2011, 06:56 PM
السلام عليكم
بالنسبة لوضعنا فقد بدأ زوجي بأخذ العسل كل يوم ملعقة على الريق مع فيتامين e400 و زنك و سيلينيوم
هل هناك ضرورة للاستيل كارنتين؟
و بالنسبة لغذاء الملكات لم أستطع الحصرل عليه لكنني وجدته في الصيدلية على شكل حبوب جيلي، هل تنصحوتي بها؟
أنوي الاستمرار بهذه الفيتامينات مع العسل و سأضيف الحبة السوداء أيضاً لمدة 3 أشهر عملاً بنصيحة الإخوان في المنتدى
و لمن لديه أي إضافة يمكن أن يفيدني بها و أكون له من الشاكرين
*

نووور2007
27-03-2011, 07:14 PM
الله يجزاكي كل خير يالغالية
الله لا يحرمني ودك .. ولا يحرمكي الذرية الصالحة وراحة البال:)
:
10000 !!
انتي بتقولين انها عالية ,, يعني افهم من كلامك انك ما استخدمتوا هالكمية العالية ؟
طيب كم الكمية اللي مفروض نستخدمها من (d , b)؟
:
والله يفرجها من عنده يارب

إلا اخذنها لانه قال الجرعات العاليه مفيدة وسألناه كم قالنا الف وحدة شهر وشهر
اللحين زوجي قاعد يستخدمه

مخاوي الفكر
27-03-2011, 08:53 PM
اختي البنت الوسطه

مادري ليش المطرفي دائمآ يحطم المرضى انا سويتها عنده مرتين انابيب طيب جربي

عند الدكتور بقنه في الحبيب وربي يوفقك او روحي لدله ولا يدخل اليائس في قلبك

من كلام المطرفي لان رب اسمه الكريم الرحيم

بنت ماماتي
27-03-2011, 09:54 PM

دعواتكم

يااارب ياكريم يارحيم يارحيم يارحيم يارزاق ترزقها بالحمل السليم والطفل السليم وتسمعها خير يارب

طمنينا قلبي وياك والله

حمد88
27-03-2011, 10:07 PM
أختي اللي متزوجة من 11 سنة واختي البنت الوسطة اللي متزوجة من 18 سنة لية ماتجربوا الخلايا الجذعية يطبقونها بالأردن وانا قاعد أعملها بس باقي ماسويت عملية عشان اشوف النتيجة

khalid555
27-03-2011, 10:55 PM
أخوي حمد ولا عليك أمر
ممكن تتكلم لنا شوووي عن عملياتك في الأردن
نبي تستفيد الله لا يهينك

أبوأويس
27-03-2011, 10:57 PM
اخوي ابو اويس
:
جزاك الله كل خير على هذا المقال المثلج
:
بغيت اسألك -بعد اذنك- واتحملني جزاك الله خير

يعني هالانجاز الطبي لحالات الصفر ,, التي بعد المسح المجهري ظلت صفر ايضاً؟!

ام فقط لمن وجد لديهم خلايا اولية او حيوانات منوية بعد المسح المجهري ؟!
السلام عليكم
والله يا اختي ما عندي ادنى فكرة
انا وجدت المقال بالصدفة و نقلته لكم كما هو
اسأل الله تعالى انهم ما يتأخروا علينا بالعقاقير و الادوية المناسبة لحالتنا

أميرة فرنسيه
27-03-2011, 11:50 PM
أختي اللي متزوجة من 11 سنة واختي البنت الوسطة اللي متزوجة من 18 سنة لية ماتجربوا الخلايا الجذعية يطبقونها بالأردن وانا قاعد أعملها بس باقي ماسويت عملية عشان اشوف النتيجة

اخوي الله يجزاك خير ويفرج همك ويرزقك الذرية الصالحه ذكرانا واناثا انا جالسه ادور اذا فيه علاج بالخلايا الجذعيه
ممكن تتكلم عنه بالتفصيل ...........

ابو نوف
27-03-2011, 11:53 PM
السلام عليكم
بالنسبة لوضعنا فقد بدأ زوجي بأخذ العسل كل يوم ملعقة على الريق مع فيتامين e400 و زنك و سيلينيوم
هل هناك ضرورة للاستيل كارنتين؟
و بالنسبة لغذاء الملكات لم أستطع الحصرل عليه لكنني وجدته في الصيدلية على شكل حبوب جيلي، هل تنصحوتي بها؟
أنوي الاستمرار بهذه الفيتامينات مع العسل و سأضيف الحبة السوداء أيضاً لمدة 3 أشهر عملاً بنصيحة الإخوان في المنتدى
و لمن لديه أي إضافة يمكن أن يفيدني بها و أكون له من الشاكرين
*

غذاء الملكات يوجد في محلات العطاره في علبه على شكل طحين

ابو نوف
27-03-2011, 11:56 PM
[b]زوجي عقيم الحيوانات صفر وسبق عملنا خزعتين وكان فيه حيوانات ثم مسح مجهري عند حمود المطرفي وحطمنا وقال مافيه لنا ثلاث سنوات بعد المسح هل نعملها مره ثانيه وفيه أمل يجدوا حيوانات واذا احد عنده علاج يرد علي الله يفرج همه اخ مون رد علي

نصيحه لا تصدقون هذا الدكتور لي معه تجربه وهو ان لدي مليون حيوان منوي وقال مستحيل مع العلاج تزيد وذهبت لدكتور اخر وصرف لي علاج واستعملت العسل وغذاء الملكات وحبوب اللقاح لمده ثلاث اشهر وتحسنت كثير الى 12 مليون

الدكتور ذا يحطم المريض زياده

المااسة بس حسااسة
28-03-2011, 12:27 AM
وعليكم السلام
الله يشفيها ويقومها بالسلامه يارب
طهور ان شاءالله

الله يشفيها ويعافيها ويرزقها كل الخير
اللهم ارزقها الذرية الصالحة الطيبة

اللهم آمييييييييين وبارك الله فيكم
لاتنسوها من الدعــــاء
أخوكم أبوسليمان
زوج المااسه بس حسااسه

المااسة بس حسااسة
28-03-2011, 12:30 AM
الله يشفيها و يعافيها يا رب

الف سلامه عليها

طمنا عليها يا اخى ابو سليمان

لاتنسوها من الدعــــاء
أخوكم أبوسليمان
زوج المااسه بس حسااسه

المااسة بس حسااسة
28-03-2011, 12:34 AM
الله يشفي اختنا الماسه ياااااااااااااااارب

يااااارحيم لاتجعلني عقيم

[quote=نووور2007;1503834]الله يشفي زوجك يا الماسه ويقومه بالسلامه

لاتنسوها من الدعــــاء
أخوكم أبوسليمان
زوج المااسه بس حسااسه

عذابي طفل
28-03-2011, 02:11 AM
وعليكم السلام

الله يرزقك أختي من فضله .وإن شاء الله تكون النتيجة إيجابيه

انا مثلك اراجع بنفس المدينة الطبية لنا سنتين تقريبا وللان كلها مواعيد

..عندي استفسار لك لو سمحتي ..؟
عند اي دكتور زوجك سوا العملية .؟

الله يسمع منكِ أختي ويرزقنا وجميع المؤمنين والمؤمنات ،
عادي أختي اسألي عن اللي تبينه كلنا لبعض
زوجي سوا العملية عند الدكتور ماهر صالح محمد مؤذن
وأي سؤال أنا حاضرة

عذابي طفل
28-03-2011, 02:17 AM

أخوك في الله

أحمد

شكرا لك أخي أحمد ، المشكلة زوجي صعب وأنا لو ودي من زمان تعالجنا حتى لو أسافر إلى أي مكان ، وبعد الظروف المادية صعبة الحمد لله الحال ميسور ولكن لايسمح بتكاليف السفر ومع ذلك ياليت تتكلم عن العلاج هناك بالاردن لعل أحد يستفيد ويمكن زوجي يرضى ويحاول نروح الاردن وياليت تذكر تكاليف العلاج هناك وارسل لي رقم الدكتور
جزاك الله ألف خير .

امنيات..
28-03-2011, 02:50 AM
نصيحه لا تصدقون هذا الدكتور لي معه تجربه وهو ان لدي مليون حيوان منوي وقال مستحيل مع العلاج تزيد وذهبت لدكتور اخر وصرف لي علاج واستعملت العسل وغذاء الملكات وحبوب اللقاح لمده ثلاث اشهر وتحسنت كثير الى 12 مليون

الدكتور ذا يحطم المريض زياده

مساء الخير عالجميع اخي ابو نوف ماهو العلاج الذي صرفه لك الدكتور ومااسم الدكتور
ارجو التوضيح جزاك الله خيرا ورزقنا واياك بالذريه الصالحه

أم غنى
28-03-2011, 07:00 AM
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
اخوي ابو نوف ارسلت لك رساله على الخاص اذا ماتقدر ترسل على الخاص جاوب على العام وشكرا

أم غنى
28-03-2011, 07:02 AM
وش فيها لموسه اختي عسى ماشر اللي يعرف عنها شي يخبرني لي مده مااادخل لان ماعندي نت تكفون طمنزني عليها

ابوصقر
28-03-2011, 08:44 AM
الله يشفي الجميع

ياليت اللى له تجربه سواء علاج او دكتور معروف ان لايبخل علينا ويفيدنا بجميع المعلووومات

لاني اشوف شباب هنا مايذكرون الا شي بسيط عن علاجهم..

تحياتي

اهات لاتنتهي
28-03-2011, 10:45 AM
انا زوجي نفس الحاله من ثلاثة اشهر بدء العلاج عند دكتور محمد الصيرفي بجده اخصائي تناسليه وجلديه
اعطاه اول مره ابر لمدة عشر ايام كل يوم يضرب وحده ......وفيتامينات وproviron
واستخدم عسل مو طلع لنخل وحلل بعد شهر .........والحمد لله على كل حال نفس النتيجه
اعطاه لدكتور ابر نو ع ثاني ابرتين كل اسبوع بالعضل وفيتمينات يوهيمبي بور و andrloltestocaps
وبعد يومين راح يحلل ويشوف النتيجه يارب ..........تكون مطمنه لاني جدا خايفه من اخذ نفس هذي العلاجات
وجابت معها نتيجه ..........ارجو الرد

نووور2007
28-03-2011, 11:11 AM
انا زوجي نفس الحاله من ثلاثة اشهر بدء العلاج عند دكتور محمد الصيرفي بجده اخصائي تناسليه وجلديه
اعطاه لدكتور ابر نو ع ثاني ابرتين كل اسبوع بالعضل وفيتمينات يوهيمبي بور و andrloltestocaps
وبعد يومين راح يحلل ويشوف النتيجه يارب ..........تكون مطمنه لاني جدا خايفه من اخذ نفس هذي العلاجات

يارب خير يارب بشرينا بالنتائج وعطينا فكره اكثر عن حالة زوجك غير انه حيوناته صفر

أم...؟!
28-03-2011, 11:29 AM
إلا اخذنها لانه قال الجرعات العاليه مفيدة وسألناه كم قالنا الف وحدة شهر وشهر
اللحين زوجي قاعد يستخدمه

الله يكتب لنا ولكم فيه الشفاء يارب
مشكورة يالغالية ربي يرزقنا الذرية الصالحة يارب :)
السلام عليكم
والله يا اختي ما عندي ادنى فكرة
انا وجدت المقال بالصدفة و نقلته لكم كما هو
اسأل الله تعالى انهم ما يتأخروا علينا بالعقاقير و الادوية المناسبة لحالتنا
ماقصرت اخوي جزاك الله خير
وبأذن الله ربي يرحمنا برحمته ويجعل الطب فرج لنا وحل :)

وبأذن الله عن قريب نبارك لبعض بالذرية ياااااااارب:o

مخاوي الفكر
28-03-2011, 01:18 PM
ام غنى

نور المنتدى بعد غيبه طولتي انتي وكم عضو وعضوها غيابكم هل هو عزوف او ماهي الاسباب

ربي ارزقني وارزق اخواني واخواتي يارحيم بالذريه الصالحه

ابو نوف
28-03-2011, 01:23 PM
مساء الخير عالجميع اخي ابو نوف ماهو العلاج الذي صرفه لك الدكتور ومااسم الدكتور
ارجو التوضيح جزاك الله خيرا ورزقنا واياك بالذريه الصالحه

الدكتور اسمه سالم السري رقم العياده 014626287

راجع الدكتور وهو بيصرف لك العلاج المناسب لا ن العلاج يختلف من شخص الى اخر

قوة الإيمان
28-03-2011, 03:17 PM
غذاء الملكات يوجد في محلات العطاره في علبه على شكل طحين

شكراً لك أخي أبو نوف، و كيف هي طريقة أكله؟ هل يخلط بالعسل؟ و ما هي المقادير؟
أنا وجدته بشكل حبوب جيلاتينية في الصيدلية و لكن لا أعلم هل لها نفس مفعول الطبيعي؟
أرجو من الإخوة في المنتدى أن يفيدونا

فجـر
28-03-2011, 05:53 PM

اختي اهات ليش ماتفكرون بعمليه المسح المجهري
لانو يمكن يكون عند زوجك انسداد وباذن الله يلاقون في العمليه ملايين الحيامن

....

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثي

فجـر
28-03-2011, 05:59 PM
أنا وجدته بشكل حبوب جيلاتينية في الصيدلية و لكن لا أعلم هل لها نفس مفعول الطبيعي؟

ولو ان السوال مو موجه لي
لكن اسمحيلي اختي على هذي المداخله
افضل غذا ملكات نحل هو الي عند محلات العسل يجيك بانبوبه ويكون سايل وليس بودره وفيه منه نوعين مصري وصيني
والمصري افضل من الصيني بكثييييير // هذا كلام بياع العسل

ولابد تستمرون عليه اقل شي 6 شهور ....

البنت الوسطه
28-03-2011, 06:06 PM
انا التي متزوجه من 18 س وزوجي كان عنده حيوانات في الخزعه مرتين ثم المره الاخيره بعد المسح لم يوجد الله يفرج همك يالي قلت عن الخلايا الجذعيه قالو ان الامل فيها ضعيف اكتب لي طريقة عملها وبعد كم تطلع النتيجه ييجعل ربي مايحرمنا واياك الذريه الصالحه قريبا لان العمر يسير

أم الهيثمـ
28-03-2011, 06:07 PM
الله يسمع منكِ أختي ويرزقنا وجميع المؤمنين والمؤمنات ،
عادي أختي اسألي عن اللي تبينه كلنا لبعض
زوجي سوا العملية عند الدكتور ماهر صالح محمد مؤذن
وأي سؤال أنا حاضرة

اللهم آمين

الله يسعدك أختي

ممكن توضحين حالة زوجك أكثر ..كيف الهرمونات عنده.؟وهل توجد خلايا الام .؟
وأنتي عند د\عبدالله .بدأ معك باستخدام المنشطات ولالا.؟

(بدأ معي بالمنشطات قبل لا يتاكدون من حالة زوجي لكن ارتفع عندي الهرمون قبل الابره التفجيرية
والغى كل شئ ..
<وحاليا بيدأ مع زوجي مع د\ماهر بعملية المسح المجهري لكن المشكلة بحجز الموعد ع الهاتف
وما أدري تتأخر المواعيد عندهم كثييير ولالا .؟ ياليت تفيدني

الله يرزقنا وإياك من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

أم الهيثمـ
28-03-2011, 06:11 PM
انا التي متزوجه من 18 س وزوجي كان عنده حيوانات في الخزعه مرتين ثم المره الاخيره بعد المسح لم يوجد الله يفرج همك يالي قلت عن الخلايا الجذعيه قالو ان الامل فيها ضعيف اكتب لي طريقة عملها وبعد كم تطلع النتيجه ييجعل ربي مايحرمنا واياك الذريه الصالحه قريبا لان العمر يسير

حياك الله أختي

الله يرزقك من فضله ذرية طيبة انه سميع الدعاء

..عملتي من قبل تلقيح صناعي .؟؟

البنت الوسطه
28-03-2011, 06:21 PM
انا اللي لي 18 س زوجي عند الخصيتين صغيره بعد العمليات وياخذ بر**يد بلص فقط لانه قد استعمل خلطات عسل كثيره ومافيه فايده هل ممكن البر**يد يجيب فايده معاه

البنت الوسطه
28-03-2011, 06:23 PM
يوه عملت تلقيح مرتين وفشل

ابو نوف
28-03-2011, 06:27 PM

اهلين اللي انا استعمله من محلات العسل او العطاره ويباع في محلات جابر القحطاني { روح الطبيعه }يخلطط ملعقه كبيره منه وملعقه كبيره من لقاح النحل

في كيلو عسل واستمر عليه ثلاث شهور ملعقه صباح على الريق وملعقه بعد العشاء بساعه

بالتوفيق لك

أم الهيثمـ
28-03-2011, 06:30 PM
يوه عملت تلقيح مرتين وفشل

الله يعوضك خير ..

أختي راجعي مشاركات الاخوه بنفس الموضوع بتفيدك أكثر إن شاء الله

حمد88
28-03-2011, 10:05 PM
أخواني وأخواتي الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة يارب
تجربتي مع الخلايا الجذعية
أولا حالتي :عندي الحيوانات المنوية صفر ووهرمون اف اس اتش مرتفع نوعا ما والتسترون منخفض نوعا ما وهذا للمعلومية مو مهم والسبب في هذا كانت الخصيتين عندي معلقة وتم انزالها في سن متقدم وذهبت لمراكز كثيرة واستخدمت خلطات ولكن الحمد لله على كل حال وعملت عملية مسح مجهري في سمير عباس والنتيجة صفر ولا يوجد سوى خلايا سرتولي فقط . والاطباء كل ماسمع في واحد شاطر في مجال العقم واروح يقول انتظر تتطور الطب والعلم والعلم عند الله طبعا .
وانا سمعت عن تطبيق الخلايا الجذعية في الأردن في مستشفى الدكتور "نجيب ليوس " فقمت بالاتصال بهم قالوا ارسل التقريرالاخير لك عشان الدكتور يطلع علية ونشوف راح يقبلك وبالفعل ارسلت تقرير عملية المسح وطلب مني تحاليل هرمونات عملتها وارسلتها بالفا** شافها الدكتور وقبل الحالة واعطاني موعد ورحت لهم قابلت العالم الخاص بالخلايا الجذعية فقام بسحب خلايا من اسفل الظهر فية واعطاني موعد لحقنها في الخصية على ثلاث مراحل يعني اروح الاردن كل 3 اسابيع وبعدها قال في 6/4/2011 عملية مسح مجهري . لكن تفاجئت باتصال من الدكتور يأجل العملية وطلب مني استخدم ابر وحبوب محفزة طبعا غير الحبوب اللي صرفها بعد اخر حقن . وبلغني ان فية تجربة جديدة وهي انة يتم سحب الخلايا من المريض صباحا وتتم اعادتها مساء وفرصةنجاحها افضل من التجربة اللي عملتها انا وعرضت عليه ان اعملها وباقي مارد مني الى اليوم لاني قلت طالما تأجلت العملية نعمل هذة التجربة وعلى الله .
وتجربة الخلايا اللي عملتها اظهرت حيوانات منوية مع ناس قبلي لكن وحدة حقنت اربعة اجنة واسقطت واخرى 2 ولكن ارتفع هرمون الحمل وفشل .
واخيرا .. اوصيكم ونفسي بتقوى الله وفعل الطاعات والدعاء الدعاء وربنا راح يفرجها والعملية حاليا تكلف 2500 دينار يعني حول 14 الف ريال سعودي وسمعت انها بعد مايعتمد نجاحها بتكون اغلى وسلامتك ادعوا لي بان يسهل الله الامور لي ولكم وان يختار لنا الخيرة الطيبة يارب."ابو محمد بإذن الله قريبا " لي ولكم