المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 [48] 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

غايتي الجنه
01-03-2011, 12:52 AM
26 /3/ 1432هـ
1 / 3/2011 م
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبه إنك سميع الدعاء
يارحيم يارحيم يارحيم

ابوصقر
01-03-2011, 01:07 PM
اخوي ابو غاده هل مازالت الخدمه حقت شوب اند شيب متوفره ام لاء

وهل استطيع طلب الدواء ام لاء عن طريقها..او ممنوع

شكرا

أبوغادة
01-03-2011, 01:20 PM
اخوي ابو غاده هل مازالت الخدمه حقت شوب اند شيب متوفره ام لاء

وهل استطيع طلب الدواء ام لاء عن طريقها..او ممنوع

شكرا

أخي الأسبوع قبل الماضي أنا جايب أورثمول بتاريخ 14/2/2011

اللهم لك الحمد والشكر
01-03-2011, 02:21 PM
السلام عليكم مبروك اختي الديم واسال الله ان يثبت اجنتك ويرزقك بالذريه الصالحه المعافاه وجميله الخلق والخلقه انه ولي ذلك والقادر عليه
اختي لو سمحتي ممكن تعطينا فكره عن التكلفه عند الفاطمي واتوقه هو في مشفى رويال حياه وجزاكي الله كل خير
وانا متابع معاكم من زمان لكن كنت زائر وتقبلوني بينكم ولكم جزيل الشكر واسال الله ان يرزقني ويرزقكم

ام ملاك مستقبلا
01-03-2011, 03:01 PM
ربى لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

مخاوي الفكر
01-03-2011, 03:42 PM
عسى الله يرزقكم ويرزقنى بكل مانحب

ام ملاك مستقبلا
01-03-2011, 05:06 PM
يارب ياكريم يارحيم أكرم أختنا شهر ذاد بالحمل السليم المعافى وثبت أجنتها برحمتك وكرمك

يالله انك ولى ذلك والقادر عليه

لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

الديم
01-03-2011, 05:53 PM
السلام عليكم مبروك اختي الديم واسال الله ان يثبت اجنتك ويرزقك بالذريه الصالحه المعافاه وجميله الخلق والخلقه انه ولي ذلك والقادر عليه
اختي لو سمحتي ممكن تعطينا فكره عن التكلفه عند الفاطمي واتوقه هو في مشفى رويال حياه وجزاكي الله كل خير
وانا متابع معاكم من زمان لكن كنت زائر وتقبلوني بينكم ولكم جزيل الشكر واسال الله ان يرزقني ويرزقكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, آمين يارب يثبت اجنتي ’’ الله يجزاك خير ,, التكلفه 2300 د.ك شامله السحب والأرجاع والأدويه وعملية زوجي والتحاليل كل شي ماعدا تجميد الأجنه 200د,ك سنويا ,,, وهالدكتور لو شنو امدحه ما اوفي ... صج بروفيسور ماشاءالله اسمه د.فاطمي بمستشفى رويال حياة ومعاه الدكتورة حفصه البحرينيه,,, بس هو رئيس القسم واحسن واحد ... شنو كانت حالتنا اول مازرنا المستشفى والحين شنو صارت الحمدالله ماشاءالله ,,, وانصح الكل بزيارة الدكتور لأني سمعت انه بيرد لديرته بلجيكا بعد جم سنه ياجماعه اغتنمو الفرصه لأني احبكم في الله انصحكم ,,, يارب يثبت حملي ويرزقكم كلكم بالذريه الصالحه ,,,

بنت ماماتي
01-03-2011, 07:40 PM
السلام عليكم

اليوم زوجي دق على الحجام يبي يسوي كورس قاله مقدر اسوي لك لين يسوون لك خزعه ويشوفون هو ضمور ولا ايش
عشان لو ضمور عندي لك علاج

تضايقت كان ودي انه يسوي مع كورس العسل مره وحده :(

وحنا مالنا نيه نسوي خزعه الا بعد مايخلص كورس العسل ويعيد التحليل ويشوف في تحسن او لا

غريبه ليه مارضى يسوي له حجامه :confused:

نووور2007
01-03-2011, 07:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, آمين يارب يثبت اجنتي ’’ الله يجزاك خير ,, التكلفه 2300 د.ك شامله السحب والأرجاع والأدويه وعملية زوجي والتحاليل كل شي ماعدا تجميد الأجنه 200د,ك سنويا ,,, وهالدكتور لو شنو امدحه ما اوفي ... صج بروفيسور ماشاءالله اسمه د.فاطمي بمستشفى رويال حياة ومعاه الدكتورة حفصه البحرينيه,,, بس هو رئيس القسم واحسن واحد ... شنو كانت حالتنا اول مازرنا المستشفى والحين شنو صارت الحمدالله ماشاءالله ,,, وانصح الكل بزيارة الدكتور لأني سمعت انه بيرد لديرته بلجيكا بعد جم سنه ياجماعه اغتنمو الفرصه لأني احبكم في الله انصحكم ,,, يارب يثبت حملي ويرزقكم كلكم بالذريه الصالحه ,,,
ماشاء الله اختي الله يرزقك يارب ولكن ايش كانت حالة زوجك بالضبط وايش عطاه فاطمي
ياليت توضحين الله يجزاك خير يارب

احب ربى
01-03-2011, 08:06 PM
السلام عليكم

اليوم زوجي دق على الحجام يبي يسوي كورس قاله مقدر اسوي لك لين يسوون لك خزعه ويشوفون هو ضمور ولا ايش
عشان لو ضمور عندي لك علاج

تضايقت كان ودي انه يسوي مع كورس العسل مره وحده :(

وحنا مالنا نيه نسوي خزعه الا بعد مايخلص كورس العسل ويعيد التحليل ويشوف في تحسن او لا

غريبه ليه مارضى يسوي له حجامه :confused:

السلام عليكم ورحمه الله
اختى هل قال لكم انه لو فيه ضمور عنده له علاج هل انا فهمت صح ؟ سبحان الله رغم ان اصعب الحالات هى ضمور الخصيه رجاء تاكيد المعلومه

ارزقني يارحيم
01-03-2011, 08:09 PM
اللهم ازرقنا اجمعين بذريه صالحه .. امين

المااسة بس حسااسة
01-03-2011, 08:19 PM
طيب الود
فيتامين اي 400 يرفع هرمون التستيرون

الديم
01-03-2011, 08:22 PM
ماشاء الله اختي الله يرزقك يارب ولكن ايش كانت حالة زوجك بالضبط وايش عطاه فاطمي
ياليت توضحين الله يجزاك خير يارب

زوجي عندة انعدام حيوانات منوية بالسائل ... والحمدالله هرموناته اوكي عطاه دكتور ثاني كلوميد3اشهر بس ماارتحت اسوي العملية الا عند د.فاطمي ,,, ود. فاطمي ماعطا زوجي شي لأنه بلغناه بالكلوميد وقال كفايه هالعلاج ... وكذا وحده من البنات بمنتدى كويتيات انا عضوه فيه يقولون ان الدكتور فاطمي عطا ازواجهم فيمارا والفيمار نفس الكلوميد ... سوى الدكتور لزوجي خزعه والحمدالله لقى حيوانات منوية وماشاءالله ولله الحمد انا حامل بالحقن المجهري ,,, الفال لج وللكل الذريه الصالحه ,,, يارب يثبت حملي ادعولي ,,,

بنت ماماتي
01-03-2011, 08:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى هل قال لكم انه لو فيه ضمور عنده له علاج هل انا فهمت صح ؟ سبحان الله رغم ان اصعب الحالات هى ضمور الخصيه رجاء تاكيد المعلومه

اي قاله لو ضمور عندي علاج

غايتي الجنه
01-03-2011, 09:02 PM
السلام عليكم

الحمدلله حمدا يليق بجلالة وعظيم سلطانه

الحمدلله الذي هداني لعلاج نسبة كبيرة من عقم الرجال

الحمدلله الذي لايحمد معبود سواه

وصفه ناجحة والحمدلله

لكل رجل لايوجد لدية حيوانات منوية - او قليله - او بطيئة الحركة

لكل رجل يعاني من العقم

المقادير هي :

_ 500جرام من عسل النحل
_200جرام من غذاء ملكات النحل
_50جم من لقاح النحل
_100جم جننسنج
_200جم حب العزيز
_50 جم صنوبر
_30جم من الحلبة ( او يؤخذ مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من الحلبة الخضراء الطازجه

او بأمكانه استبدال الحلبه بحبوب ( الماش ) لانه يؤدي نفس الغرض

_30جم سمسم

تخلط مع بعض ويؤخذ منها مقدار ملعقة كبيرة يوميا لمدة 41 يوما على الريقمنقووووووووووووووووول من قلب السبع

طيرشلوى
01-03-2011, 09:26 PM
وبعد هالوصفة يحلل السائل المنوى يطلع النتيجة بالتحليل او كيف

شهرذاد
01-03-2011, 10:56 PM
انا الحمدلله الحمدلله عملت التحليل وطلعت حااااااااااااااامل وقولت ابشركم وعايزاكم تدعولى بقى ربنا يتمم لى على خير يارب وعقبالكم كلكم يارب ونفرح كلنا

ميمي1405
01-03-2011, 11:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم عمل زوجى تحليل السائل المنوى وطلع صفر الحمدلله
وتحليل الهرمونات fsh-2
والحليب 10
والذكوره 6
ووصف له الدكتور كلوميد نصف حبه وابر
ويقول انها تنشط الخصيه وانخفاض هرمون fshدليل على تحسنها احسن انى مانى فاهمه شى ياليت احد الاخوه او الاخوات يشرحلى ولكم الشكر

ياجماعه اتمنى احد يفهمنى :think:

اناهيل
01-03-2011, 11:16 PM
اختى شهرزاد حبيت اكون اول وحده اباركلك والله كل يوم افتح المنتدى وحاطه ايدى على قلبى واقول يارب تكون شهرزاد جايبتلنا خبر الحمل والحمد لله مليوووووووووون الف مبروك والله يثبت اجنتك ويقر عينك برؤيتهم ااااااااامين ويكون الفال النا جميعا من ورائك اختى ديرى بالك على حالك وياريت تحكيلنا حالة زوجك وشو العلاج يلى استفدتو عليه

شهرذاد
01-03-2011, 11:35 PM
انا هيل
حبيبتى الله يبارك فى عمرك يارب تسلميلى ومتحرمش منك واللهى انا بفرح قوى بسؤلكم عليا ويارب تفضلو تدعولى كده

حبيبتى حاله زوجى صفر ووارتفاع فى هرمون الفش والحليب ونقص فى هرمون الذكوره ده هو اشتغل فى مجال الاشعه سنه فعملت له تليف بس الفكره انه كان طبيعى بس اشتغل فى مجال الاشعه سنه فحصل له تليف فى الخصيه وحاولنا بالعلاج بس مفيش نتيجه دايما صفر وبعد شهرين بدأنا نلاقى بعض حيونات بس ميته فقلنا نعمل تفتيش عند دكتور مدحت وقد كان والحمد لله وجدنا الحيونات وعملت العمليه لانى كنت متجهزه

الديم
01-03-2011, 11:41 PM
انا الحمدلله الحمدلله عملت التحليل وطلعت حااااااااااااااامل وقولت ابشركم وعايزاكم تدعولى بقى ربنا يتمم لى على خير يارب وعقبالكم كلكم يارب ونفرح كلنا

الف الف مبروك الله يثبت حملج وحملي ياااااااارب ,,,,

احلامي ورديه
01-03-2011, 11:41 PM
مبرووووووووووووووووووووووك شهرزاد الله يثبتلك اجنتك وتشوفينهم في احسن حال

بنت ماماتي
01-03-2011, 11:42 PM
الديم وشهرزااد مبرووووووووووووووك الف الف الف مبروووووووووووك
ماشاءالله تبارك الله
الله يتمم ياااااارب ويثبتهم ياااارب وتقر عينكم فيهم يارب

والله فرحتووني
اول ماسجلت بالمنتدى وشاركت بالموضوع تضايقت محد حمل ! لكن الحمدلله بعدها بكم يوم الديم حامل والحين شهرزاد
وجهي خير عليكم هههههههههههه ثقه

الله يتمم يارب وعقبال الجميييييييع يارب وعقباااااالي يارب

الوردة الذهبية
01-03-2011, 11:45 PM

مليووووووووووون مبروك ربنا يثبت حملك ويتمم لك على الف خير ويفرحكك بشوفة اطفالك معافين من كل شر
وعقبالي وكل البنات يا رب .....

khalid555
01-03-2011, 11:53 PM
ألف مبروك أختي شهرزاد
كان عندي إحساس إن عمليتكم راح تنجح
الله يثبت أجنتك

أختي الديم
الدكتور فاطمي ممتاز بس أنا قالي الدكتور حازم
إن فاطمي ما يستخدم الميكروسكوب وإنا يستخدم
الخزعه التقليديه وأكد لي إن ما فيه دكتور يستخدم
الميكروسكوب في الكويت للأسف

طيرشلوى
02-03-2011, 12:01 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروك مبروك مبروك مبروك
للاخت (((((((الديم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,شهر زاد )))))))))))))))))))))))
وعقبال البقية
اهتموا بانفسكم وبالنونات استودعهم الله كل يوم

الديم
02-03-2011, 12:16 AM
ألف مبروك أختي شهرزاد
كان عندي إحساس إن عمليتكم راح تنجح
الله يثبت أجنتك

أختي الديم
الدكتور فاطمي ممتاز بس أنا قالي الدكتور حازم
إن فاطمي ما يستخدم الميكروسكوب وإنا يستخدم
الخزعه التقليديه وأكد لي إن ما فيه دكتور يستخدم
الميكروسكوب في الكويت للأسف

بالع** كلام د.حازم غلط ولو اني سامعه انه زين جان وديت زوجي له ,,, د.فاطمي اذا مالقى بالخزعة يلجأ للميكروسكوب والحمدالله لقى بالخزعه والا جان زاد علينا السعر باليمكروسكوب .. وبعد د,احمد الكندري يستخدم هالتقنية ,,, ولا تصدق اي كلام بدون ماتتأكد ,,, اتمنى لك التوفيق ...

دلوعةزوجي
02-03-2011, 12:19 AM
انا طفشت نفسي بنونو يملي عليا حياتي احس اني وحيده بهالعالم محد حاسس فيني وزوجي مومفكر يتعااالج عنده الحيوانات المنويه صفر ممكن احد يدلني على طريقه عشان اقنعه بالعلاج الله يحقق مناكم ساعدوني

الوردة الذهبية
02-03-2011, 01:09 AM
زوجي عندة انعدام حيوانات منوية بالسائل ... والحمدالله هرموناته اوكي عطاه دكتور ثاني كلوميد3اشهر بس ماارتحت اسوي العملية الا عند د.فاطمي ,,, ود. فاطمي ماعطا زوجي شي لأنه بلغناه بالكلوميد وقال كفايه هالعلاج ... وكذا وحده من البنات بمنتدى كويتيات انا عضوه فيه يقولون ان الدكتور فاطمي عطا ازواجهم فيمارا والفيمار نفس الكلوميد ... سوى الدكتور لزوجي خزعه والحمدالله لقى حيوانات منوية وماشاءالله ولله الحمد انا حامل بالحقن المجهري ,,, الفال لج وللكل الذريه الصالحه ,,, يارب يثبت حملي ادعولي ,,,

الف الف مبرووووووووووك الله يثبت حملك يا رب ويتم لك على خير

مناير123
02-03-2011, 01:22 AM
الف ملايين مبررررررررررروك أختي شهررزاد

والله زي ماقالت الاخت أناهيل ادخل ومترقبه لنتيجتك .... الله يتمم لك ع خيرررر وتشوفيه بين يديك

ام ملاك مستقبلا
02-03-2011, 01:30 AM
الحمد لله حمدا كثيرااا يليق بقبول وجهه الكريم وعظيم سلطانه ان بعد العسر يسر ان بعد العسر يسر

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف الف الف

الف الف الف الف الف

الف الف الف

مليوووووون

مبررررررررررررررررررررروووووك

ياشهررر ذاد

ملاك مكة
02-03-2011, 01:30 AM
السلام عليكم

بنات ابغى استشيركم في حاجة انا من سكان تبوك وابغى اسوي عمليه الحقن المجهري بس مرة محتارة
رحت عند ثلاثة دكاترة استشاريين واخرهم كان بمستشفى الدار بالمدينة وكلهم يقولولي لا تتعبي نفسك وتخسري فلوس على الفاضي سوو حقن مجهري لانو زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر فقلنا ماينفع معاكم غير الحقن مستحيل يصير معاكم حمكل طبيعي وكلهم دلوني على مستشفى سليمان الحبيب بالرياض ودورت عليها بالنت والناس تمدحها وفي كمان مستشفى ذرية. وشفت بنات يمدحو سمير عباس وبنات يذمو والاغلب يذم فشلته من راسي

ايش رايكم اسوي الحقن عند مستشفى سليمان الحبيب بالرياض ولا مستشفى ذرية كمان بالرياض

او مستشفى الطبي الدولي بجدة مرة محتارة . نفسي في سليمان ولا ذرية لانه كتير يمدحوها بس مشوار والمشكلة مااعرف شي عن الحقن ، طيب لو قررت اروح الرياض محأقدر اروح الا بشهر خمسة وقت الاجازة هل اجازة الاسبوع تكفي عشان اسوي الحقن والالبر والاشياء دي ولا لازم يكشف ووقت معين اجيله لانه صعب كل شوية رايحة جاية الرياض وزوجي مدرس يعني عنده بس وزقت الاجازة. وشوية اقول جدة عشان اقرب وعادي اروح بالسيارة ، بس ماادري ليش قلبي منشرح لمستشفى سليمان الحبيب ايش رايكم

اسفهطولت عليكم بس من جد مني عارفة من فين ابدأ ولا ايش ايسوي والله نفسيتي تعبانة ودورتي صارت تتأخر عليه كثير والسبب النفسية الدكتور يقلي تحاليلك زي الفل بس نفسيتس سيئة مرة
والله تجيني حالات اكره زوجي ومني طايقته اقول دا كله بسببه انا عارفة المسكين ماله ذنب ومو بيده والله بس مو بيدي مع انه مو مقصر معايه بشي الحمد لله وحنون معاية بس كل ماافتكر موضوع الحمل ابكي قهر على نفسي اقول لو كنت متزوجة غيره كان مداني خلفت

بلييييييييييز ماتبخلوا بردودكم وتجاربكم

ملاك مكة
02-03-2011, 01:31 AM
زوجي عمل تحاليل اهرمونات قبل شهر ونصف ماتوقع يعيدها ممكنوحدة تقولي هل تكفي مدة اسبوعين يسوو السحب وياخدوا خزعة من الخصية ويسوو عملية الترجيع ترى انا مو فاهمة شي بليز وحدة ت**ب اجري وتقلي

ملاك مكة
02-03-2011, 01:31 AM
لله صرت اقول ياريتني مااتزوجت على الاقل لو جا في بالي يوم انو كان عندي رغبة اني اصير ام حأقول لنفسي انا مو متزوجة لكن عندي رجال ومااقدر احمل صرت احس نفسي عايشة مع رجال مع وقف التنفيذ شكل بس كله عشان موضوع الحمل مع انه ناس كتير حاسديني عليه ولمن اشوف كده اقول في قلبي تحسدوني على ايش ياحسرة انه رجال شكل ماايقدر يحمل زوجته ، اللهم لااعتراض على حكمك بس والله دا كلام داخلي دايما يصير وحبيت اندر جزء من اللي في قلبي لانه محد حاسس فيه الناس كلها لهم بالمظاهر يقولولي اهم شي انه يحبك ومايرفضلك طلب اوكي اللهم لك الحمد بس موضوع الخلفة حارقني من جوة والله نفسي بس اجيب بنت وحدة والله بس بنت وحدة ماابغى شي تاني . يارب ترزقني وترزق كل محرومة زي حالتي يااااااارب

غايتي الجنه
02-03-2011, 01:48 AM

ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــف
مليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووو ون
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــرووووووووووووك
شهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرذاد
الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

الله يتمم لك على خير أنتي وأختنا الديم وتبشرونا بولادتكم يارب
ونفرح بالجميع بأذن الله على خير بالذريه يارحيم

wmwmwm
02-03-2011, 02:03 AM
السلام عليكم

بنات ابغى استشيركم في حاجة انا من سكان تبوك وابغى اسوي عمليه الحقن المجهري بس مرة محتارة
رحت عند ثلاثة دكاترة استشاريين واخرهم كان بمستشفى الدار بالمدينة وكلهم يقولولي لا تتعبي نفسك وتخسري فلوس على الفاضي سوو حقن مجهري لانو زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر فقلنا ماينفع معاكم غير الحقن مستحيل يصير معاكم حمكل طبيعي وكلهم دلوني على مستشفى سليمان الحبيب بالرياض ودورت عليها بالنت والناس تمدحها وفي كمان مستشفى ذرية. وشفت بنات يمدحو سمير عباس وبنات يذمو والاغلب يذم فشلته من راسي

ايش رايكم اسوي الحقن عند مستشفى سليمان الحبيب بالرياض ولا مستشفى ذرية كمان بالرياض

او مستشفى الطبي الدولي بجدة مرة محتارة . نفسي في سليمان ولا ذرية لانه كتير يمدحوها بس مشوار والمشكلة مااعرف شي عن الحقن ، طيب لو قررت اروح الرياض محأقدر اروح الا بشهر خمسة وقت الاجازة هل اجازة الاسبوع تكفي عشان اسوي الحقن والالبر والاشياء دي ولا لازم يكشف ووقت معين اجيله لانه صعب كل شوية رايحة جاية الرياض وزوجي مدرس يعني عنده بس وزقت الاجازة. وشوية اقول جدة عشان اقرب وعادي اروح بالسيارة ، بس ماادري ليش قلبي منشرح لمستشفى سليمان الحبيب ايش رايكم

اسفهطولت عليكم بس من جد مني عارفة من فين ابدأ ولا ايش ايسوي والله نفسيتي تعبانة ودورتي صارت تتأخر عليه كثير والسبب النفسية الدكتور يقلي تحاليلك زي الفل بس نفسيتس سيئة مرة
والله تجيني حالات اكره زوجي ومني طايقته اقول دا كله بسببه انا عارفة المسكين ماله ذنب ومو بيده والله بس مو بيدي مع انه مو مقصر معايه بشي الحمد لله وحنون معاية بس كل ماافتكر موضوع الحمل ابكي قهر على نفسي اقول لو كنت متزوجة غيره كان مداني خلفت

بلييييييييييز ماتبخلوا بردودكم وتجاربكم

و عليكم السلام و رحمة الله

اختي الفاضلة : تمسكي بزوجكِ و لا تكوني و ما يعاني منه عليه , فربما يسر الله لكِ فرجا بعد الصبر , و لا تنسي ان هذا ابتلاء و ما أدراكِ انك لو لم تتزوجيه ستتزوجي غيره ؟ و ما ادراك انكِ لو تزوجتي غيره ستنجبي منه ؟ هذه امور كلها في علم الغيب و هذا نصيب و رزق و عليك بكثرة الدعاء و الاخذ بالاسباب و الالتجاء لله تعالى و الوقوف مع زوجك في محنته و اسأل الله ان يرزقكِ بالذرية الصالحة انه ولي ذلك و القادر عليه

و بالنسبة للمستشفيات لعل الاخوة و الاخوات يفيدونك اكثر

نحن فدائك يا رسول الله
02-03-2011, 02:09 AM
الف مليااااااااااااااااااااااااااااااااااار مبروك
اختى شهرذااااااااد
و ربى يثبت حملك ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
02-03-2011, 02:13 AM
لله صرت اقول ياريتني مااتزوجت على الاقل لو جا في بالي يوم انو كان عندي رغبة اني اصير ام حأقول لنفسي انا مو متزوجة لكن عندي رجال ومااقدر احمل صرت احس نفسي عايشة مع رجال مع وقف التنفيذ شكل بس كله عشان موضوع الحمل مع انه ناس كتير حاسديني عليه ولمن اشوف كده اقول في قلبي تحسدوني على ايش ياحسرة انه رجال شكل ماايقدر يحمل زوجته ، اللهم لااعتراض على حكمك بس والله دا كلام داخلي دايما يصير وحبيت اندر جزء من اللي في قلبي لانه محد حاسس فيه الناس كلها لهم بالمظاهر يقولولي اهم شي انه يحبك ومايرفضلك طلب اوكي اللهم لك الحمد بس موضوع الخلفة حارقني من جوة والله نفسي بس اجيب بنت وحدة والله بس بنت وحدة ماابغى شي تاني . يارب ترزقني وترزق كل محرومة زي حالتي يااااااارب
اختى الفاضله..
و الله الراجل اللى معاك ده.. هو خلقه ربنا
اتعيبين الخلق .. ام تعيبين الخااااالق سبحانه و تعالى
تعالى نشوف كده.. و اذا كان الموقف ع**ى
و انت اللى عقيم
كان الراجل اللى معاك ده . كان هايقول عليكى . انا معى امرأه منظر بس
لا تستطيع الانجاب و عااقر
ولا يا ترى كان هايصبر على حاااالك و عقمك
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم

ميمي1405
02-03-2011, 03:14 AM

الف مليوووووووون مبروك واسأل الله ان لايجعل عقيم بيننا واتمنى تجاوبون على اسالتى

المااسة بس حسااسة
02-03-2011, 03:57 AM
فرحت لك من كل قلبي ياشهرزاد والله كان الخبر لي انا
على قد خوفك وقلقك الحمدلله ربي اكرمك وربنا ماينسى عباده
الف مبرووووووك الف الف الف مبرووووووووووووك وربنا يتتمم لك حملك على خير وترزقي باحلى توام

المااسة بس حسااسة
02-03-2011, 04:07 AM
اخواتي واخواني اسالكم بالله الا تبخلوا علي بالاجابة
زوجي له سنتين يتعالج بافيون وسلينيوم وستة شهور فيتامين اي 400
الله يرضى عليكم قلقانة على زوجي قولولي هل هي امنة صحيا
ولا ممكن تسويله سكتة قلبية او امراض الله يبعد عننا وعنكم البلى
سالت كثير بس مع الاسف مالقيت الاجابة ودايما الح عليه يسوي فحوصات بس ساكت عني
يارب جيب العواقب سليمة ياااااااارب

المااسة بس حسااسة
02-03-2011, 04:26 AM
[quote=نحن فدائك يا رسول الله;1496289]اختى الفاضله..

و انت اللى عقيم

اخ نحن فدائك يارسول الله اعلم ان كلام الاخت ملاك اوجع قلبك
لانك ممن يعانون من هذه المشكلة ولكن والله ماالومها
في الكلام الي قالته هي مابتعيب خلقة ربنا هب متالمة جدا جدا على وضع زوجها والكلام طلع من قلب ملهوف محروق
انحصر تفكيرها بانها ماراح تخلف طول العمر والكل بيحمل الا هيا والحمدلله على قضائة
اي وحدة بيجيها هذا الشعور والله انه موضوع مو سهل ابدا الا على من يثبتها الله بايمان قوي اما انا فالصراحة زي الاخت ملاك كنت اقول جاتني اوقات ضعف كثير
انا ماادافع عنها هي غلطانة طبعا والتجريح مو طيب وممنوع بتاتا لاني فهمت ووعيت انه هذا الكلام بيقتل الرجال ويجرحه ولكن حرام كمان نوقف مع الزوج بس وماندافع عن الزوجة

سدين22
02-03-2011, 04:38 AM
أختي الغالية جدا (ملاك مكة )>>>>>ايش حكم اسم ملاك :D
غاليتي :كلنا بالمنتدى يعاني وفيه منا من صارت معاناته ذكريات
والله قلبي معك وحزينه وهمي اكبر تدرين ليش لان زوجي منه بعد امر الله السبب وتخيلي هو عنده اولاد من وحده قبلي :eek: الله يحفظهم له وانا بعد زواجي منه صار ما ينجب تعبت كثيرررررر من العمليات الله لايحرمنا الاجر
تخيلي أمي تبوس يدي تقولي اتركيه عشاني ودي اشوف ضناكي
وانا احبه اتركه شلوووونcr: ومثل ما قالو الاخوات هذا ماهو بيده والله لو هو بيده كان وده بعشرة مني مو واحد لكن الله على كل شيء قدير تفرج يالغالية اذا صدقنا مع الله بيعطينا الله فوق ما نتمنى الله كريم
بالنسبة للمستشفيات سامحتلك وانا اختك نغبري بمواضيعي وتجدينا ما يسرك >>>اضحك ياجميل
احلى كلمة قولتيها اندر >>اتحدى احد فهمها بس انا فاهمتها خخخخخخخخ خاصه باهل مكه

أرجوانية
02-03-2011, 04:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله ووبركاته
أنا زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية وهرمون الحليب (البرولاكتين ) مرتفع جدا أكثر من ضعفين
وعمل خزعة ولم يجدوا حيوانات منوية ولا خلايا وشخصوا حالته ( سيرتولي سيلز )
ووزنه مرتفع جدا حاليا بيسوي ريجيم ونزل 11 كيلو ووزنه حاليا 103كيلو وطوله حوالي 170

هل للسمنة علاقة في حالات الصفر؟؟؟ وممكن يكون ارتفاع هرمون الحليب بسبب السمنة ؟؟

وهل كمية السائل المنوي وكثافته لها علاقة بوجود حيوانات منوية أو لا لأني ألاحظ تغير فيها بعد نزول الوزن ؟

وهل البرو**يد بلس يسبب السمنة ؟؟؟

جزاكم الله خيرا ردوا على أسئلتي

سدين22
02-03-2011, 04:58 AM
السلام عليكم

الحمدلله حمدا يليق بجلالة وعظيم سلطانه

الحمدلله الذي هداني لعلاج نسبة كبيرة من عقم الرجال

الحمدلله الذي لايحمد معبود سواه

وصفه ناجحة والحمدلله

لكل رجل لايوجد لدية حيوانات منوية - او قليله - او بطيئة الحركة

لكل رجل يعاني من العقم

المقادير هي :

_ 500جرام من عسل النحل
_200جرام من غذاء ملكات النحل
_50جم من لقاح النحل
_100جم جننسنج
_200جم حب العزيز
_50 جم صنوبر
_30جم من الحلبة ( او يؤخذ مقدار ثلاث ملاعق كبيرة من الحلبة الخضراء الطازجه

او بأمكانه استبدال الحلبه بحبوب ( الماش ) لانه يؤدي نفس الغرض

_30جم سمسم

تخلط مع بعض ويؤخذ منها مقدار ملعقة كبيرة يوميا لمدة 41 يوما على الريقمنقووووووووووووووووول من قلب السبع
غاليتي الدكتور جابر القحطاني يقولوا ان الماش يسبب العقم للرجال.......هل ممكن يتاكد لنا احد من الوصفه
وجزاكم الله خيرا

المااسة بس حسااسة
02-03-2011, 04:59 AM
أنا زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية وهرمون الحليب (البرولاكتين ) مرتفع جدا أكثر من ضعفين
ووزنه مرتفع جدا حاليا بيسوي ريجيم ونزل 11 كيلو ووزنه حاليا 103كيلو وطوله حوالي 170

وهل كمية السائل المنوي وكثافته لها علاقة بوجود حيوانات منوية أو لا لأني ألاحظ تغير فيها بعد نزول الوزن ؟

الدكتور بيقولنا ان السمنة عند زوجي لها دور كبير واطلعي على مشاركاتي بعد ماخخف تحسن وضعه انا زوجي كان واصل 130 والطول 160 سمنة مفرررطة حاليا 114
ويارب نلقى حيوانات منوية
بالنسبة للبرو**يد مايسمن استخدمه ثلاث شهور الي يسمن طريقة الانظمة الغذائية الخاطئة

أرجوانية
02-03-2011, 06:32 AM
الله يجزاك خير أختي ألماسة بس حساسة
مشكورة على تفاعلك

إحنا نفكر يآخذ كلوميد ويحاول ينزل وزنه على الأقل 20 كيلو زيادة ويارب تتسهل الأمور
إن شاء الله يارب تتحسن حالة أزواجنا وترزقنا الذرية الصالحة

ملاك مكة
02-03-2011, 08:10 AM
اختى الفاضله..
و انت اللى عقيم

اخ فدائك انا اظن كنت موجها كلامي للستات بس مو للرجال لاني عارفة همه حيفهموني اكتر انا ماكتبت دا الكلام عشان اتكلم على خلقة ربنا بس دي مشاعر بيني وبين نفسي بيتجيني ولا حرام حتى اتكلم واقولها انا ماني نبي ولا رسول عشان ماافكر بافكار زي كدا . لكن انا انثى وقلبي جدا محروق كل مااشوف وحدة اتزوجت بعدي وخلفت ولا اصغر مني وخلفت صح انا مو كبيرة عمري لسة 24 انقهر على نفسي وعلى حظي بس والله نفسيتي تعبت من كلام الناس واهل زوجي واسألتهم انتي حامل ولا لا ؟ ولا نظراتهم ليه انه انا السبب لانه محد عارف شي انا شايلة الهم كله بصدري انت مو داري عن وضعي معاهم فلو سمحت لا تتكلم بدي الطريقة الهجومية، انا عايشة مع واحد صحيحيحبني ويبوس تراب الارض اللي امشي عليه ولله الحمد يارب ومعاملته جدا طييبة معاية ، لكن خليا نفكر بالعقل شوية مو بالمنطق لو كان العيب مني هل ممكن زوجي حيجلس العمر كله من غير اطفال اكيد لا زن الناس حيخليه يتزوج عليه لو كان ميت فيه ليش ؟ عشان يشوف ضناه . والنظرية اللي انت قلتها وانه كيف ممكن ينظرلي لو كنت مكانه اكيد حتجي في باله حتى لو ماقالها قدامي والواحد مننا مايقدر يتحكم كمان بمشاعره ولا بالكلام اللي بنفسه . ترى مااحتاج احد يعلمني كيف اتصرف معاه او كيف اعامله انا الحمدلله قايمه بيه واخاف عليه اكتر من اهله . فعن الفلسسفة اللي مالها داعي :angry2::angry2: ومحد واقف معاه غيري

ملاك مكة
02-03-2011, 08:17 AM

و انت اللى عقيم

في الكلام الي قالته هي مابتعيب خلقة ربنا هب متالمة جدا جدا على وضع زوجها والكلام طلع من قلب ملهوف محروق
انحصر تفكيرها بانها ماراح تخلف طول العمر والكل بيحمل الا هيا والحمدلله على قضائة
اي وحدة بيجيها هذا الشعور والله انه موضوع مو سهل ابدا الا على من يثبتها الله بايمان قوي اما انا فالصراحة زي الاخت ملاك كنت اقول جاتني اوقات ضعف كثير
انا ماادافع عنها هي غلطانة طبعا والتجريح مو طيب وممنوع بتاتا لاني فهمت ووعيت انه هذا الكلام بيقتل الرجال ويجرحه ولكن حرام كمان نوقف مع الزوج بس وماندافع عن الزوجة

مشكورة اختي اخيرا لقيت احد يفهمني .

ملاك مكة
02-03-2011, 08:19 AM

و انت اللى عقيم

أختي الغالية جدا (ملاك مكة )>>>>>ايش حكم اسم ملاك :d
غاليتي :كلنا بالمنتدى يعاني وفيه منا من صارت معاناته ذكريات
والله قلبي معك وحزينه وهمي اكبر تدرين ليش لان زوجي منه بعد امر الله السبب وتخيلي هو عنده اولاد من وحده قبلي :eek: الله يحفظهم له وانا بعد زواجي منه صار ما ينجب تعبت كثيرررررر من العمليات الله لايحرمنا الاجر
تخيلي أمي تبوس يدي تقولي اتركيه عشاني ودي اشوف ضناكي
وانا احبه اتركه شلوووونcr: ومثل ما قالو الاخوات هذا ماهو بيده والله لو هو بيده كان وده بعشرة مني مو واحد لكن الله على كل شيء قدير تفرج يالغالية اذا صدقنا مع الله بيعطينا الله فوق ما نتمنى الله كريم
بالنسبة للمستشفيات سامحتلك وانا اختك نغبري بمواضيعي وتجدينا ما يسرك >>>اضحك ياجميل
احلى كلمة قولتيها اندر >>اتحدى احد فهمها بس انا فاهمتها خخخخخخخخ خاصه باهل مكه

مشكورة حبيبتي على تفاعلك معايه والله يفرج همي وهمك يارب ويرزقنا مع انه في وحدة بمنتدى تاني قالتلي اللي حالتهم صفر مستحيل يقدروا يسوولهم الحقن المجهري والله جاني احباااااااااااط .

الوردة الذهبية
02-03-2011, 09:34 AM
زوجي عمل تحاليل اهرمونات قبل شهر ونصف ماتوقع يعيدها ممكنوحدة تقولي هل تكفي مدة اسبوعين يسوو السحب وياخدوا خزعة من الخصية ويسوو عملية الترجيع ترى انا مو فاهمة شي بليز وحدة ت**ب اجري وتقلي

ملاك مكة الله يشفي زوجك ويرزقك الذرية الطيبة ....
زوجك يسوي التحاليل بعد البدء في الادوية على الاقل 72 يوم يعني شهرين ونصف لتكون هناك فرصة لانتاج الحيوانات المنوية الجديدة باذن الله
وعملية الحقن المجهري لازم تتجهزي لها قبل الحقن على الاقل شهر ونصف لان هناك ابرة تحضيرية في اليوم 21 من الدورة التي تسبق الحقن وكذلك لابد من عمل فحوصات للرحم والمبيضين لتطمئني ان كل امورك سليمة ان شاء الله ولابد ان تبدئي بعض الادوية مثل الفوليك اسيد قبل العملية بشهرين
لذلك اختي أنصحك بعدم الاستعجال واذهبي الى طبيب نساء وتابعي معه ثم بعد ذلك قرري متى ستبدئي العملية وأهم شئ بعد التوكل على الله هو الراحة النفسية فلهذا انتظري لاجازة زوجك الصيفية واذهبي الى الرياض للمشفى الذي ترتاحي فيه نفسيا و اعملي الحقن والله يرزقك ويرزق كل المحرومات ....لا احد يقدر يلومك على احاسيسك فمن حقك أن تكوني أم ولكن تذكري دائما أن ارادة الله فوق كل شئ وأنه اذا اراد شيئا يقول له كن فيكون و لا شئ بعيد على الله تقربي له بالصدقة والدعاء والاستغفار ....وتيقني دائما ان الاولاد هبة من عند الله وحده ليست من طبيب ولا مستشفى
على فكرة أنا عندي بنوته واحدة ونفسي ربي يرزقني مرة اخرى ولكنه لم يرد بعد وعملت الحقن المجهري و لم ينجح وما علينا الا الدعاء لله و ان نحمده على نعمته.....
ربي يرزقك ويرزقني وكل محرومة..

ابوصقر
02-03-2011, 10:50 AM
الله يرزق كل محروووم ياااااارب

والله يثبت حمل اخواتنا الديم وشهرزاد ياحي ياقيووووم

اختى ملاك مكه..يقول الله عز وجل ((وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون))

فلاتنسي هذا الجانب المهم في الحياة وهو العباده والتقرب الى الله..وما الاطفال الا زينة لهذه الحيااة اختى..

فالاساس من خلقك هو العباااده.. وعليكي بالاستغفار انتى وزوجك..يعني حاولى تقسمين الاستغفار على عدد الصلاوات بعد كل صلاة 200 مره استغفار..
وقبل النوم تصلون صلاة الشفع والوتر وتسغفرون الله 1000 مره..يعني باليوم 2000 مره على بعض

والله اني من بعد مااستمريت على هذه الطريقه ارتحت كثير وراحت الهموم والافكار الشيطانيه..اللى لاتودي ولاتجيب

اتمنى انكم تستمروون على الوصفه وراح تدعولي..

هل قرأتم الآية الكريمة

من سورة نوح

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

صدق الله العظيم ، و هل أصدق من الله قيلا

تحياتي

moonwalker
02-03-2011, 11:50 AM

ألف مليون مبروك اختي شهرزاد وبإذن الله توأم
وعقبال الاخوة والاخوات اللي في المنتدى قريبا

ابوصقر
02-03-2011, 12:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

إخواني ، أخواتي
نقل هذا الموضوع رغبة
في الأجر وأن يستفيد الجميع

أيها الأحبة
كلنا يعلم الآيات ولأحدايث الدالة على فضل الاستغفار .. ولكن قليل منا جرب ذلك ، ووجد أثره في حياته ..
وفي هذا الموضوع نريد أن نجمع أكبر قدر ممكن من المواقف التي حصلت بسبب الاستغفار ، من حصول رزق أو تفرج هم أو تحقيق أمنية أو غير ذلك ، لتكون حافزا لنا على ملازمة الاستغفار .. لنسعد في الدنيا والآخرة ..

وسأكون أول من يبدأ في ذكر ما حصل لي ، ثم سأنقل بين فترة وأخرى ما تقع عليه عيني من مواقف سواء على الشبكة أو من محيطي الاجتماعي .

وقبل أن أبدأ أسوق آية وحديث دلا على فضل الاستغفار :

قال تعالى " فقلت اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراًيُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراًوَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍوَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً "

قال صلى الله عليه وسلم : ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم رجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

هل تريد راحة البال. وانشراح الصدر وسكينة النفس وطمأنينة القلب والمتاع الحسن ؟
عليك بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُمَتِّعْكُمْ مَتَاعاً حَسَناً} [هود: 3].

هل تريد قوة الجسم وصحة البدن والسلامة من العاهات والآفات والأمراض والاوصاب ؟
عليك بالاستغفار:{اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ} [هود: 52].

هل تريد دفع الكوارث والسلامة من الحوادث والأمن من الفتن والمحن ؟
عليكم بالاستغفار: {وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33].

هل تريد الغيث المدرار والذرية الطيبة والولد الصالح والمال الحلال والرزق الواسع ؟
عليكم بالاستغفار: {اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً} [نوح :10ـ12].

هل تريد تكفير السيئات وزيادة الحسنات ورفع الدرجات ؟
عليكم بالاستغفار: {وَقُولُوا حِطَّةٌ نَغْفِرْ لَكُمْ خَطَايَاكُمْ وَسَنَزِيدُ الْمُحْسِنِينَ} [البقرة: 58].

الاستغفار هو دواؤك الناجح وعلاجك الناجح من الذنوب والخطايا، لذلك أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالاستغفار دائماً وأبداً بقوله: (يا أيها الناس استغفروا الله وتوبوا إليه فإني استغفر الله وأتوب إليه في اليوم مائة مرة.

والله يرضى عن المستغفر الصادق لأنه يغترف بذنبه ويستقبل ربه فكأنه يقول: يارب أخطأت وأسأت وأذنبت وقصرت في حقك، وتعديت حقوقك، وظلمت نفسي وغلبني شيطاني، وقهرني هواي وغرتني نفسي الأمارة بالسوء، واعتمت على سعت حلمك وكريم عفوك، وعظيم جودك وكبير رحمتك.

فالأن جئت تائباً نادماً مستغفراً، فاصفح عني، وأعف عني، وسامحني، وأقل عثرتي، وأقل زلتي، وأمح خطيئتي، فليس لي رب غيرك، ولا إله سواك.

يـارب إن عظمت ذنوبي كثرة ***** فلقد عـلمت بأن عفوك أعظم
إن كـان لا يرجوك إلا مـحسن ***** فبمن يـلوذ ويستجير المجرم
مــالي إليك وسيلــة إلا الرضا ***** وجميل عــفوك ثم أني مسلم

في الحديث : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب ).

ومن اللطائف كان بعض المعاصرين عقيماً لا يولد له وقد عجز الأطباء عن علاجه وبارت الأدوية فيه فسأل أحد العلماء فقال: عليكم بكثرة الاستغفار صباح مساء فإن الله قال عن المستغفرين {وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ}[نوح :12]. فأكثر هذا الرجل من الاستغفار وداوم عليهن فرزقه الله الذرية الصالحة.

فيا من مزقه القلق، وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي.

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

الموقف الأول :

كنت قبل ملازمة للاستغفار بدون عدد ، وأنا ماشية جالسة ، مضطجعة ، أثناء تصفح الانترنت ، اذا وجدت أدنى فرصة استغفرت .. وهكذا ..

وكنت أتمنى أصل للشيخ يوسف المطلق معبر الرؤى ، وأنا أسمع عنه من وأنا منذ صغري ، لكن سبحان الله لم يتيسر لي أن أتصل به منذ ذلك الوقت إلى ما قبل تجربتي مع الاستغفار .. وذات يوم وأنا في الجامعة يوم أربعاء كانت عندنا المحاضرتين الأولى والثانية فراغ لتغيب استاذة الفقه ، فجلست المحاضرة الأولى في قاعتنا أذاكر ، وعندما بدأت المحاضرة الثانية تذكرت أن طالبات المستوى الثامن عندهم اليوم ( الأربعاء ) تطبيق ( يذهبون للتدريس في المدارس ) والعجيب أني كنت معهم أصلا ولكني اعتذرت الفصل الذي قبله !!! فقلت في نفسي سأذهب إلى قاعتهم لأنها أهدى ، وخالية من الطالبات .. فذهبت إلى هناك ، وجلست أذاكر ..
وفجأة دخلت علي طالبة وسألتني : مستوى ثامن ؟
قلتها لها : لا أنا مستوى سابع ، ومستوى ثامن عندهم تطبيق وهذا أول يوم يذهبون فيه !!
قالت : هل تعرفين منهم أحد ؟
قلت لها : كلهم اعرفهم لأني كنت معهم حيث درست معهم ستة مستويات !!
فقالت لي : هل بإمكانك إعطائي رقم واحدة منهم لإحدى الطالبات المنتسبات ، تريد أن تتواصل معهم لتأخذ مذكراتهم !
فقلت لها : من الصعب أن أعطيك قبل الاستئذان من صاحبة الرقم
. فردت : ولكن هذه الطالبة ثقة إن شاء الله ، إنها زوجة الشيخ يوسف المطلق الثانية !!! فانبهرت لحظتها ، وتوقفت برهة ، فاستغربت البنت ، فقطعت استغرابها بقولي : زوجة الشيخ يوسف المطلق معبر الرؤى ؟؟؟؟ قالت : نعم ، وأنا ابنته !!!!!!!!!

قلت سبحاااااااااااان ساقكم إلي الآن بعد هذه السنين !!!

فزاد استغراب البنت ، فسألتها عن والدها ، وقد كان مريضا ( أصيب بجلطة وسافر للعلاج في الخارج ) .. فطمأنتني عنه وأنه بخير ، وتم لها ما أرادت ، وقالت لي : أنا تحت أمرك في أي رؤيا تريدين تعبيرها .. وأنا في مستوى كذا وكذا ، متى ما كانت لديك رؤيا مري علي واعطيني إياها فسبحان الله ..

الموقف الثاني :

ذهبت رمضان الماضي للعمرة .. وأخذت معي مبلغ من المال لأتصدق به على المحتاجين الذين نشاهدهم في الحرم ، وهذا أمر تعودت عليه عند ذهابي لأخذ عمرة ، ولكن الجديد في الأمر وأظنه والله أعلم بسبب الاستغفار ، حيث كنت في ذهابي ملازمة للاستغفار كثيرا ..

أدينا العمرة صباحا .. ثم غادرنا الحرم ، وفي العصر ذهبنا للافطار وأداء صلاة المغرب والعشاء بالاضافة إلى التراويح ، المهم أنني أثناء سيري لم أرى في طريقي أي محتاج طفلا أو امرأة أو رجلا - واستأت ، ثم قلت في الأمر خيرة إن شاء الله - صلينا المغرب في التوسعة لشدة الزحام ، وبعد الصلاة والافطار جلسنا ننتظر أن تخف الزحمة لنتمكن من الدخول إلى داخل المسجد ، وفي أثناء جلوسنا إذ بامرأة بجوارنا تتحدث باللهجة العراقية ، ففرحت كثيرا ، وسلمت عليّ ثم ابرزت بطاقتها لنا ، ولهجتها وشكلها كانا كافيين للدلالة على أنها عراقية ، وأخبرتني أنهم أتوا لأداء العمرة ، المهم أنني أعطيتها ما تيسر لي وكنت فرحة بلقاء أخت عراقية - أسأل الله تعالى أن يفرج عنهم وينصرهم - وبعد دقائق إذ بطفلة صغيرة ربما في التاسعة من عمرها ، أتت وجلست ترينا نقابات تبيعها ، فسألتها من أين أنتِ ؟ فقالت : من أفغانستان !! فأحبببتها كثيرا ، وأعطيتها بعض المال ، وقلت لها : هذا لك ، ولا أريد منك نقابا ، ففرحت كثيرا وتبسّمت..

الموقف الثالث :

كنت قبل أحداث 11/ سبتمبر أتمنى أن يتقدم لي طالب علم - والحمد لله انه لم يحصل ذلك - وبعد أحداث سبتمبر حين رأيت الحملة التي كان يقوم بها كثير من طلبة العلم على المجاهدين غيرت رأيي وأصبح همي أن أتزوج مجاهد في سبيل الله .. وكنت أدعو الله تعالى أن يرزقني الزوج الصالح المصلح .. واستمريت في الدعاء قرابة 4 سنوات ولم يتحقق حلمي ، وبعد أن سمعت عن فضل الاستغفار ، أصبحت مع الدعاء أستغفر في اليوم 1500 مرة بهذه الصيغة ( أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه ) وبقية الاستغفار بهذه الصيغة ( أستغفر الله وأتوب إليه ) وبعد 6 أشهر من ملازمة الاستغفار تحقق حلمي وتقدم لي شاب فيه كل المواصفات التي أريدها ( سبق له الجهاد في إحدى الجبهات + دكتور في علوم الحديث + غير متزوج + من نفس القبيلة التي تمنيت بالرغم من أنه من دولة وأنا من دولة أخرى ) .

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

إحدى الأخوات تقول :

اليوم بقولكم تجربة اختي المتزوجة .. زوجها حالته المادية سيئة جدا لا عمل ولا غيره حتى السيارة ما عنده .. تقول اختي : سمعت عن فضل الاستغفار فقررت اني استغفر في اليوم اقل شيء 1000 مرة وطول ما انا اشتغل واروح واجي استغفر .. ويوم من الايام فتحت برنامج في قناة المجد واذا بهم يعلنون عن سؤال الحلقة فقلت لنفسي ليه ما اشارك فيها .. واستمرت في المشاركة .. تقول واستمريت في الاستغفار وكنت ادعي ان ربي يسهل لنا سيارة حتى لو بالايجار ( ليموزين ) !! بنصبر ولا نجلس كذا .. تقول ما مر على استغفاري ودعائي شهر ونصف الا ومقدم برنامج قناة المجد يتصل على جوالنا ويقول مبارك لكم الفوز بسيارة !!!! وراح تستلموها في عيد الفطر بإذن الله تعالى !! بارك الله لهم فيها .. والله يعطيهم خيرها ويكفيهم شرها .

تقول الموقف الثاني : في نفس وقت فوزنا بالسيارة بعد استغفاري تقدم لبنتي واحد فيه مواصفات رووووووعة بارك الرحمن .. الله يتمم لهم بخير .

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

الإمام أحمد والخباز

كان الإمام أحمد بن حنبل يريد أن يبيت ليلته في المسجد، ولكن منعه الحارس. حاول معه الإمام ولكن لا جدوى، فقال له الإمام: سأنام موضع قدمي، وبالفعل نام الإمام أحمد بن حنبل مكان موضع قدميه، فقام حارس المسجد بجرّه لإبعاده من مكان المسجد، وكان الإمام أحمد بن حنبل شيخاً وقوراً تبدو عليه ملامح الكبر، فلما رآه خباز يُجرّ بهذه الهيئة عرض عليه المبيت، وذهب الإمام أحمد بن حنبل مع الخباز، فأكرمه وأحسن إليه، وذهب الخباز لتحضير عجينه لعمل الخبز، ولما سمع الإمام أحمد، الخباز يداوم على الاستغفار، عجب له.
فلما أصبحا سأله الإمام عن استغفاره في الليل، فأجابه الخباز: أنه دائم الاستغفار، فسأله الإمام أحمد: وهل وجدت لاستغفارك ثمرة؟
فقال الخباز: نعم، والله ما دعوت دعوة إلا أُجيبت، إلا دعوة واحدة.
فقال الإمام أحمد: وما هي؟
فقال الخباز: رؤية الإمام أحمد بن حنبل.
فقال الإمام أحمد: أنا أحمد بن حنبل، والله إني جُررت إليك جراً!

يقول الداعية خالد السلطان عن هذا الموقف الذي مر به مع احد المستغفرين :

في ليلة من ليالي التشريق (أيام الحج وبالقرب من (البيت العتيق القيت كلمة عن الاستغفار ومعناه وفضله وأثره وكان كلامي فيه الدليل والمنطق والعقل فلما انتهيت من كلمتي القصيرة (وهي عادتي طلب احد الحاضرين الحديث معي على انفراد فقبلت الحديث معه فبدأ بسرد قصته مع الاستغفار.
بو يوسف: انا تزوجت ولله الحمد ولكن زوجتي تأخرت بالانجاب فقمت ببذل الاسباب، ما سمعت عن طبيب إلا زرته ثم سافرت بعد ذلك للخارج التمس العلاج والكل يؤكد بقوله (ما فيك إلا العافية انت وزوجتك فرجعت الكويت وكلي رجاء بالله (والله على كل شيء قدير.
قلت: اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة يا بو يوسف وعليك بالدعاء خاصة انك في ايام عظيمة وفي مكان عظيم وأنت اليوم مجاور (البيت العتيق.
بو يوسف: آمين لكن بعد ما خلصت قصتي.
قلت: كمل يا بو يوسف كلي اذن صاغية.
بو يوسف: في يوم من الايام وأنا استمع لإذاعة القرآن الكريم (السعودية سمعت من يقرأ الآية التي ذكرتها يا شيخ في كلمتك من سورة نوح (فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا.
فشرح الشيخ الآية وبين ان الاستغفار طريق لجلب الاطفال فعلقت الكلمات في بالي فلما رجعت للمنزل قلت لزوجتي ما سمعت وعزمنا على اخذ العلاج (الاستغفار ليلا ونهارا سرا وعلانية (تدري يا شيخ ما حصل؟!!).
زوجتي حملت بنفس الشهر الذي استغفرنا فيه وجاء (يوسف والحمد لله.
قلت: ما شاء الله صدق الله وهو خير الصادقين (والله لا يخلف الميعاد وقال تعالى: (ومن أصدق من الله قيلا (ومن اصدق من الله حديثا.
بو يوسف: شيخ إلى الان لم تنته قصتي بعد.
قلت: خلاص جاك الولد (شنو بعد.
بو يوسف: لما انتهت زوجتي من النفاس قلت لها: استغفري يا ام يوسف للثاني فاستغفرنا مثل الأول فحملت بنفس الشهر وجاء الثاني بحمد الله ولما انتهت من نفاسها الثاني قلت استغفري يا أم يوسف نبي ثالث فاستغفرنا فجاء الثالث ولله الحمد فلما انتهت زوجتي من نفاسها قالت يا بو يوسف وقف عن الاستغفار (بنية الاولاد شوي حتى يكبر الأولاد وبعدها نرجع نستغفر للرابع بإذن الله.
قلت: الله يبارك لك بما رزقك ويجعل ذريتك قرة عين خاصة أنك رأيت آية من آيات الله فيك وفي زوجتك وفي ذريتك.
بو يوسف: آمين الله يستجيب دعاك لكن يا شيخ ما خلصت بعد من قصتي.
قلت: ما انتهت الاحداث بعد! اكمل يا ابا يوسف.
بو يوسف: بعدما كبر الاولاد قليلا قلت لأم يوسف عندنا ثلاثة اولاد ونرجو من الله ان يرزقنا (بنت حلوة استغفري يا ام يوسف وأنت ترجين بنتا.. فسكت بويوسف.
قلت: الله يرزقك البنت كما رزقك الأولاد يا أخي الكريم.
بو يوسف: ابشرك يا شيخ أنا اليوم جئت الحج وزوجتي في النفاس مع بنتها الجديدة (انتهت قصة بو يوسف.
القصة السابقة فيها عدة أمور لازم نتعرف عليها حتى تكتمل المعاني:

(1) بان معك الاستغفار وفضله وآثره.
(2) الاستغفار يؤثر على حسب نية المستغفر اي لأي شيء تستغفر لطلب مال.. ولد. نجاح.. توبة.. فعلى نية المستغفر يكون الأثر بإذن الله.
(3) يحتاج الاستغفار لنية صادقة ومخلصة لله وأن تدرك معناه وأن تفهم المراد منه فالنية لها اثرها في حياتك كلها.
(4) الله لا يخلف الميعاد وإذا تخلف الاثر فاعلم ان هناك امرا تسبب به.
(5) الاستغفار كالدعاء اما يأتيك ما طلبت وإما يأتيك غير طلبك واما يصرف عنك سوءاً بسبب استغفارك او ان يدخر الله لك ما استغفرت ليوم القيامة فيجازيك جزاء الضعف عنده جل في علاه

وهذه قصه اخرى يحكيها هذا الشخص

أنا والسجن والإستغفار !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني في الله

أقسم لكم بالله الذي لا إله إلا هو ان هذه القصة حقيقية بكل ماجاء فيها ، وتتضمن قصتي هذه أنني رجل فقير اشتغلت في عدة أعمال ولكن الله لم ييسر لي النجاح فيها .. ثم قدر الله وسجنت في قضية سياسية في السعودية ، وكنت في السجن - الذي مكثت فيه قريباً من ثلاثة أشهر – قد لزمت الاستغفار بشكل قوي بحيث أصبحت أستغفر في اليوم الواحد ألاف المرات ولله الحمد ، وعلى الرغم من أن قضيتي خطيرة وقليل أن أسجن عليها سنة !! ، ولكن الله تعالى فرج عني بعد 87 يوماً فقط من سجني ، ثم رزقني سبحانه وبحمده بعد خروجي من السجن بستين ألفاً من أحد المحسنين حيث علم بسوء أحوالي المادية فاستدعاني من تلقاء نفسه وأعطاني ثلاثين ألفاً وبعد فترة قليلة أعطاني مثلها فكانت ستين ألفاً ، وقال لي : خذها عوناً على أمور دنياك !! .. وقد واللهِ اشتد ذهولي مما جرى فرأيت حينها رأي العين العواقب العظيمة للإستغفار ! .. وقد صدق النبي صلى الله عليه وسلم حينما قال : ( من لــزم الاستغفار جــعل الله لـه من كل هم فـرجاً ، ومن كل ضيق مخرجاً ، ورزقه من حيث لا يحتسب ) حسنه الحافظ ابن حجر في " الأمالي المطلقة " ، ص ( 251 )
هذا مايعجله الله تعالى لعبده في الحياة الدنيا بسبب الاستغفار من دفع البلاء وشرح الصدور وجلب الرزق وتفريج الكروب فضلاً عن غفران الذنوب وتكفير السيئات ورفع الدرجات .. فما أعظم ملازمة الاستغفار ! ، فاللهم لك الحمد ياكريم وياغفور يارحيم .
علماً بأن من أفضل صيغ الاستفار هي ( استغفر الله وأتوب إليه ) . ( أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ) .

وهنا قصة فتاة مع الاستغفار

كنت وانا ادرس في التحفيظ اشوف حرمه كبيرة شوي بالسن مغربية ومعها بنت صغيرة تهبل وكنت دايما اطالع البنت واحاول اضحك معها لأنها عاجبتني الله يخليها لأمها
المهم شافتني امها كذا مع البنت وبدت كل ما تشوفني تسلم علي وتحاول تتكلم معي وقالت لي مرة انتي متزوجه قلت لها لا لان وقتها كنت ما بعد تزوجت قالت تدرين شسالفة بنتي هذي قلت لا قالت اني ما انجب بسهوله لازم علاج وحاله وما عندي غير بنت وولدين وكلهم بالمدارس وكنت ابغى لي طفل قبل ما اوقف ولجأت للإستغفار كنت استغفر خمسمية مرة باليوم لمدة 3شهور ويوم حسيت كأني اتوحم ورحت حللت وتفاجأت اني حاااااااااامل بالبنت اللي معي وقالت إذا انتي تبين تزوجين سوي مثل ما سويت وشوفي وفعلا طبقت كل اللي قالت لي وما قعدت كم شهر الا وانا مخطوبه من شااااااب ملتزم وهو زوجي الآن والحمد لله انا جدا مبسوطه معه ومو مقصر معي بشي الله يخليه لي ولبنتي آآآآمين

قابلت رجلا لم تنجب امرأته ثلاث عشرة سنة وقال عملت انابيب وحقن ولم تحمل امراتي ثم توقفنا عن العلاج تماما وتركنا الذهاب للمستشفيات وتعاهدنا على الاستغفار ثم يقول جلست مرة في المسجد بعد العصر يوم الجمعة أدعو وأستغفر وقبيل أذان المغرب قلت بهذا اللفظ : يارب اللي علي سويته وأنت الكريم .. يقول وأحسست أن الله سيرزقني بهذه الدعوة فحملت زوجتي في الشهر الذي يليه بدون علاج أو مستشفيات هكذا حدثني .. ورجل آخر غير مستقيم يقول لي كنت مديونا لا يمر شهر إلا واستدين حتى إن إخواني أصبحوا يعتذرون مني عندما أطلبهم وزوجتي دائما تقول وجهك وجه فقر يقول فسمعت عن الاستغفار فتعاهدت أنا وزوجتي عليه فكنا نستغفر مائة مرة في اليوم فقضى الله ديني كله ولدي رصيد في البنك وفتحت لزوجتي حسابا وراتبي لم يزد ريالا واحدا لكنه الاستغفار ..

-------------------------------

الحمدلله على نعمة الإسلام ..
والحمدلله على نعم الله الرحيم الغفار ..
والحمدلله أن وفقنا إلى الاستغفار ورزقنا فضله ..
كنت في صالون للحناء .. ورأيت امرأة متوسطة العمر ومعها طفلة لم تتجاوز الخامسة من عمرها .. فقلت في نفسي يا ترى هذه المرأة والدة الطفلة أم جدتها ؟
فسألت المرأة : هل هذه آخر العنقود ؟
فردت علي وهي مبتسمة هذه أول العنقود وآخره..
فقلت سبحان الله .. لم ترزقي غيرها ؟
قالت : لقد ذهبت هنا وهناك إلى أماكن عديدة طلباً للعلاج من أجل الذرية ولم أفلح مع أني أسقطت مرتين في حياتي الزوجية .. فقلت لزوجي ما رأيك أن نلجأ إلى الاستغفار ؟
تقول : فصرنا نستغفر الله ليلاً ونهاراً سراً وجهراً .. حتى من الله علينا ورزقنا هذه البنت ..
---- أنا عن نفسي دائمة الاستغفار ولله الحمد والمنة .. وربما حين سمعت قصة هذه المرأة استغفرت من أجل الذرية فمن الله علي بمثل ما من عليها .. ورزقت طفلة بعد أن أسقطت عدة مرات وبعد سنوات من الزواج. --------------------------------

قرات موضوعك عن فضل الاستغفار
اليك قصتي
انا مطلقة وعندي 3 اطفال طليقي لا يصرف علينا
وانا لا اعمل رفقاً بالاولاد ليس لي اموال
والله

والله الذي لا اله الا هو
وهو رب العرش الكريم
يأتيني دخلاً شهرياً بقيمة مرتفعة ممن اعرفهم ومن لا اعرفهم
واعيش بمستوى يعتبر مرتفع نوعاً ما
فالله خير الرازقين
مصدر دخلي الوحيد هو الاستغفار -ودائماً أدعي معه اللهم أجعل رزقي يسعى الي اجعله --يدق بابي
ولا تجعلني اسعى اليه
------------- -------------------------------

================
لاإله إلا الله - سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم - لا حول ولا قوة إلا بالله
عدد كلماته وعدد ما عد وما سيعد

(لو أن كل كاتب فكر في زيادة حسناته ثم بدأ موضوعه بمثل ما بدأت به وختم مثل ماختمت به
لكن للقراء أجر وله مثل أجورهم
ولكن خير غفل عنه الكثير ولكن العقلاء هم من يستفيدون)

جزا الله من ساهم في نقله خيرا

--------------------------------------------------------------------------------
منقوووووووووول
سبحان الله والحمد لله لا إله إلا الله والله أكبر ولاحول ولاقوة إلا بالله عدد كلماته -صلى الله على محمد - اللهم اغفر للمسلمن والمسلمات عدد كلماتك وعدد ماخلقت (اجرالذكر يضاعف بالعدد)

سمـــو انثـــى
02-03-2011, 12:13 PM

ماشاء الله تبارك الله اللهم لك الحمد..
مبروووووك ألف مليووووون مبروووووك الله يتمم لك على خير
ويقر عينك برؤية ما في رحمك سليم معافى ويرزقنا يارب..

حامدشاكر
02-03-2011, 01:30 PM
ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين

ياارحـــــــــــــــــم الراحمين

اللهمى ارزقني وارزق كل عقيم

حامدشاكر
02-03-2011, 02:33 PM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم
ان يرزقنا الذريه الصالحه
عاجلا غير اجل

أم الهيثمـ
02-03-2011, 02:56 PM

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات
الف الف مبروووووووووووك أختي شهراذاد والله يثبت حملك ع خير

==
استفسار ..أخواني واأخواتي اتمنى تفيدوني

adam@idsc.net.eg
<..الايميل من موقع الدكتور مدحت يرد عليه ولالا ..؟؟

woza
02-03-2011, 03:55 PM
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

أخواتى وإخوانى فى الله

أشعر بالتفاؤل وأن فرج الله قريب علينا جميعاً
2011 عام غريب وأشعر أنه سيكون خير بفضل الله على كثيرين
أدعو الله أن يفرج هم كل من فى هذا التجمع والمسلمين جميعا هذا العام
قولوا آمين

أسئل فى حالة اتصالنا بمدحت عامر وحجز موعد لعملية زوجى
ماذا سيفعلوا معنا هل لابد من تجهيزى؟
وهل سيطلبوا فحوصات قبل عملية التجهيز؟
أنا فهمت سابقا أنى اتصل علطول فى اليوم الثانى واحجز موعد للتجهيز ثم الحقن؟
هل ما فهمته صحيح؟؟؟؟
وهل يمكننى التجهيز فى مكان آخر والذهاب على عملية زوجى مباشرة؟
وهل يمكن التجهيز إذا أراد الله جل وعلا ووجدوا حيوانات عند زوجى يتم حقنها فى البويضات ثم تجميدها كأجنة دون إرجاع وتأجيل عملية الإرجاع لوقت آخر؟
بماذا تنصحونى؟ أنا عندى ورم ليفى فى الرحم يفضل إزالته قبل الحقن وأنا أخشى أن أقوم بجراحة وفتح بطن ثم تجهيز يعد فترة راحة من العملية ثم -لاقدر الله- لا يجدوا حيوانات عند زوجى لأنه عمل خزعة عادية من قبل ولم
يجدوا شىء
أنصحونى بالله عليكم

khalid555
02-03-2011, 04:34 PM
بالع** كلام د.حازم غلط ولو اني سامعه انه زين جان وديت زوجي له ,,, د.فاطمي اذا مالقى بالخزعة يلجأ للميكروسكوب والحمدالله لقى بالخزعه والا جان زاد علينا السعر باليمكروسكوب .. وبعد د,احمد الكندري يستخدم هالتقنية ,,, ولا تصدق اي كلام بدون ماتتأكد ,,, اتمنى لك التوفيق ...

أختي الدكتور اللي تقولين إنه مو زين
يعتبر الدكتور الأول في الكويت سواء وديتي زوجك له ولا ما وديتيه
رئيس قسم أطفال الأنابيب في مستشفى الصباح
وعنده عياده خاصه فيه
وهو مدير لجنة العلاج في الخارج
يعني يوقع له تسافر على حساب الدوله لبلجيكا
هو قالي إنه يعرف فاطمي من قبل يجي الكويت
وهو بنفسه اللي قال لي ما عندنا ما يكروسكوب في الكويت
يعني متأكد من كلامي وما صدقت اي شخص
إلا إذا كنتي تشوفين إن حازم غير صادق هذا شي راجع لك

حامدشاكر
02-03-2011, 04:41 PM
شكرا سدين22 وشكرا نووور 2007
ربي لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

حامدشاكر
02-03-2011, 04:43 PM
بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا

الديم
02-03-2011, 06:59 PM
أختي الدكتور اللي تقولين إنه مو زين
يعتبر الدكتور الأول في الكويت سواء وديتي زوجك له ولا ما وديتيه
رئيس قسم أطفال الأنابيب في مستشفى الصباح
وعنده عياده خاصه فيه
وهو مدير لجنة العلاج في الخارج
يعني يوقع له تسافر على حساب الدوله لبلجيكا
هو قالي إنه يعرف فاطمي من قبل يجي الكويت
وهو بنفسه اللي قال لي ما عندنا ما يكروسكوب في الكويت
يعني متأكد من كلامي وما صدقت اي شخص
إلا إذا كنتي تشوفين إن حازم غير صادق هذا شي راجع لك

اخوي احنا قدمنا علاج على حساب الحكومة ولا شفنا رقعة وجه د.حازم اللي تقول عنه ,,, عموما انا حبيت افيد اللي بالمنتدى ... وما ادري ليش حمقان والا تفازع ل د.حازم ؟؟؟ عموما انا ماتربطني بأي واحد فيهم بصله ,,, ود . فاطمي من كثر ماهو زين جابوه الكويت عقد 5سنوات رضى د.حازم او مارضى ,,, وما اعتقد د.فاطمي جاي الكويت يلعب خصوصا انه متدرب على يد د.ديفروي بجامعة برو**ل ... و د.احمد الكندري عنده هالتقنية وتقدر تتأكد من هالشي ,,, عموما الله يوفق الكل ويرزقهم بالضنا الصالح ... ويثبت حملي وحمل الأخت شهرزاد ياااارب ,,,

الحورالصبوره
02-03-2011, 07:45 PM
الف ....الف.....الف...مبروووووك اختي شهرذاد

ربي يثبت حملك ويفرحك برؤيتهم اللهم امييييييين

وان شاء الله عقبال جميع الاخوه والاخوات ياااااارب فرحنا جميعا

اللهم امييييييييييييييييين

امنيات..
02-03-2011, 07:48 PM
الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووك اختي شهر زاد
الله يثبت حملك ويرزقك بمن يبر بك
ويارب عقبال كل اخواني واخواتي
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

مخاوي الفكر
02-03-2011, 08:20 PM
1000 مليووووووووووووووووووون مبرووك اختنى شهرذاد وربي يثبته ويبشرك بالخير

الوردة الذهبية
02-03-2011, 08:31 PM
شهرزاد.... يا رب تكوني بألف خير ربنا يثبت أجنتك

مسك * الانباريه
02-03-2011, 09:03 PM

شهرزااد .. ماشاء الله تبارك الله , الف مبرووك .. ربي يثبت لج الحمل ويرزقك باحلى تؤام وعقبال كل من في التجمع يارب

ارجوانية .. حياج الله معانا .. اختي لاااازم وضروري يسوي زوجك صورة مقطعية للراس عشان يتاكد من سبب ارتفاع البرولاكتين , ومن بعدها يشوف فحوصات جديدة للهرمونات كلها ومن ثم تستعملوا الكلوميد احذرك لاتستعملوه الا بعد استشارة طبيب , اما البروكــسيد مامنه ضرر ولاسمنه ان شاء الله , والسمنة لها دووور كبيير في العقم

ميمي1405 .. اختي ان شاء الله خيرر ,اذا هرمون الـfsh .. منخفض فهو افضل من اللي مرتفع , لان الارتفاع دليل على فشل الخصية اما الانخفاض فلربما ابر هرمونية تعيد الانتاج للخصية , خلي زوجك يستمر مع هالطبيب وياخذ الادوية وان شاء الله خير

ملاك مكة .. يااختي الصبر الصبر الصبر وربك ماينسانا ان شاء الله , انصحك زوجك يستعمل الادوية قبل اي تفتيش وانتي تتاكدي من حالتك الله يرزقك

ابو صقر .. جزاك الله خيرا على ماذكرته من قصص رااائعه عن فضل الاستغفار
لك الحمد ياربي على هذه النعمه

شهرذاد
02-03-2011, 09:44 PM
ربنا يبارك فى عمركم كلكم يااااااااااااااااااااااااارب واللهى مش عارفه اشكركم اذى كلكم بجد حسه انكم اكتر ناس فرحتولى ومش عارفه اشكركم كل واحد باسمه لانكم كتير ماشاء الله بس واللهى بدعيلكم من كل قلبيى ربنا يكرمكم يارب كلكم ويرزقكم بالذريه الصالحه يااااااااارب ودعوتكم ليا بقى ربنا يتمم لى على خير ويكرمنى

شهرذاد
02-03-2011, 09:49 PM

شهرزااد .. ماشاء الله تبارك الله , الف مبرووك .. ربي يثبت لج الحمل ويرزقك باحلى تؤام وعقبال كل من في التجمع يارب

ارجوانية .. حياج الله معانا .. اختي لاااازم وضروري يسوي زوجك صورة مقطعية للراس عشان يتاكد من سبب ارتفاع البرولاكتين , ومن بعدها يشوف فحوصات جديدة للهرمونات كلها ومن ثم تستعملوا الكلوميد احذرك لاتستعملوه الا بعد استشارة طبيب , اما البروكــسيد مامنه ضرر ولاسمنه ان شاء الله , والسمنة لها دووور كبيير في العقم

ميمي1405 .. اختي ان شاء الله خيرر ,اذا هرمون الـfsh .. منخفض فهو افضل من اللي مرتفع , لان الارتفاع دليل على فشل الخصية اما الانخفاض فلربما ابر هرمونية تعيد الانتاج للخصية , خلي زوجك يستمر مع هالطبيب وياخذ الادوية وان شاء الله خير

ملاك مكة .. يااختي الصبر الصبر الصبر وربك ماينسانا ان شاء الله , انصحك زوجك يستعمل الادوية قبل اي تفتيش وانتي تتاكدي من حالتك الله يرزقك

ابو صقر .. جزاك الله خيرا على ماذكرته من قصص رااائعه عن فضل الاستغفار
لك الحمد ياربي على هذه النعمه

يارب ياقمر يسمع من بقك ربنا ونفرح بيكى يارب انتى وكل البنات ونقفل التجمع

شهرذاد
02-03-2011, 10:03 PM
[quote=الوردة الذهبية;1496478] شهرزاد.... يا رب تكوني بألف خير ربنا يثبت أجنتك [/quotالحمدلله ياحبيبتى ادعيلى بالله عليكى

شهرذاد
02-03-2011, 10:06 PM
1000 مليووووووووووووووووووون مبرووك اختنى شهرذاد وربي يثبته ويبشرك بالخير

ربنا يخليك يارب ويكرمك يارب بحمل زوجتك يارب ونفرح بيك وتبشرنا ادعيلى ربنا يثبت لى الحمل ويكرمنى

سلام الحب
02-03-2011, 10:12 PM
الف مبروك شهرزاد والله يتمم اليش على خير يارب

شهرذاد
02-03-2011, 10:50 PM
مشكوره اختي ربنا يكرمكم كلكم ويفرح قلوبكم يارب ويرزقكم الذريه الصالحه مش عارفه اشكركم ازاي والله انتم اخواني وكلك ودعوتو ليا وقفتو معايا ربنا يكرمكم ويرزقكم يارب

الشبح ؟
02-03-2011, 10:50 PM
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروك مبروك مبروك مبروك
وعقبال البقية

مخاوي الفكر
02-03-2011, 11:56 PM
ياااااارب

ياااااارب

يااااارب

يارحيم يارحيم يارحيم

ارحمنى برحمتك وارزقنى بالذريه الصالحه المتعافيه نحن الضعاف اليك

فلاتحرمنى مغفرتك وفضلك وكرمك ورحمتك

ريحانة الورد
03-03-2011, 12:16 AM
الف الف مبروووووك اختى شهرزاد والله فرحتلج من كل قلبي ويارب يرزق مل محرووووووووووم يااارب
انتبهى علي نفسك وعلي البيبي

nour_79
03-03-2011, 12:46 AM
الف مبروك
للاخت الديم ,,شهر زاد

مس زوزو
03-03-2011, 01:01 AM
مرحبا اختي شهرذاد الف الف مبروك والله فرحنا لك وعقيال الجميع انشاءالله

غايتي الجنه
03-03-2011, 03:15 AM

أختي أرجوانيه حالتكم واضحه جدا لا تهتمي بالسمنه الآن ويمكن ما تحتاجون تستعملون البرو**يد في الوقت الحالي عااااااااالجوا هرمون الحليب ( البرولاكتين ) هو السبب في عدم انتاج الحيوانات المنويه:think: وعليكي بالأطلاع على حالة الأخ أبو مزون في الصفحات الأولى من هذا المنتدى لأنه نفس حالتكم وربنا أكرمه ولله الحمد فهرمون الحليب هو السبب في الأنعدام والله أعلم :good

غايتي الجنه
03-03-2011, 03:27 AM
غاليتي الدكتور جابر القحطاني يقولوا ان الماش يسبب العقم للرجال.......هل ممكن يتاكد لنا احد من الوصفه
وجزاكم الله خيرا

أختي سدين هذه خلطة قلب السبع نقلتها من قسم (هل الحيوانات المنويه صفر ......ابشر )وكان هناك ردود ومن ضمنها تطرقوا لنفس سؤالك واجاب عليهم الأخ قلب السبع بأن هناك لا مضره وانه نفس الحلبه ويمكن بالأستغناء عن الماش واستخدام الحلبه لمن يرتاح لذلك ولكي ان تقرئي وتستفيدي أخيتي ولقد استخدم الخلطه كاتم الونات في هذا القسم وما شاء الله استفاد ولكن لا أدري استخدم الماش أو الحلبه أما بالنسبه لي لو أنوي استخدامها سأستعمل الحلبه واستبعد الماش "دع ما يريبك إلى مالا يريبك "

غايتي الجنه
03-03-2011, 03:44 AM
أشكرك أخي ابو صقر على هذا النقل الرائع وجعله الله في ميزان حسناتك فنحن بحاجه للتذكير (وذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين )الأيه
فعلا كنت في ضيقه وهم لا يعلمه إلا الله ولكن بعد الأستغفار انزاحت الغمه وارتحت وأعتبر إني مقصره موذاك الألتزام بالمداومه على الأستغفار ولكن ولله الحمد بعد الأستغفار صارت نقطة تحول بحياتي للأفضل أسأل الله الهدايه والفرج القريب

أرجوانية
03-03-2011, 04:01 AM
مسك الأنبارية
الله يجزاك خير زوجي سوا أشعة مقطعية للرأس والحمد لله مافي ورم
وعمل مرات كثيرة تحاليل للبرولاكتين وكلها مرتفعة ومرة أخذ دواء مو متذكرة اسمه وانخفض الهرمون بس ماطلع حيوانات وتركه وبعد فترة رجع يرتفع عليه الهرمون مثل قبل
واستخدم ثلاث شهور كلوميد ومافيه نتيجة

غايتي الجنه الله يجزاك الجنة فرحتيني كثير بكلامك
إن شاء الله بدور على حالة أبو مزون]

شهرذاد
03-03-2011, 10:30 AM
الاخ الشبح.....الاخت ريحانه....الاختnour ...مس زوزو

مشكورييين وربي يفرح قلوبكم مثل مافرحني ربنا يرزقكم عاجلا غير اجلا يااااااااااارب...

ابوصقر
03-03-2011, 11:33 AM
أشكرك أخي ابو صقر على هذا النقل الرائع وجعله الله في ميزان حسناتك فنحن بحاجه للتذكير (وذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين )الأيه
فعلا كنت في ضيقه وهم لا يعلمه إلا الله ولكن بعد الأستغفار انزاحت الغمه وارتحت وأعتبر إني مقصره موذاك الألتزام بالمداومه على الأستغفار ولكن ولله الحمد بعد الأستغفار صارت نقطة تحول بحياتي للأفضل أسأل الله الهدايه والفرج القريب

فعلاااا كلامك عين العقل

والله العظيم اني الان اجد لذه بالاستغفاار ولله الحمد والمنه..

يااخوان عليكم بالاستغفااار فوالله هو العلاج لما نحن فيه..

والحمد لله على كل حاااال..

تحياتي

مخاوي الفكر
03-03-2011, 01:43 PM
الله المستعان ربي رزقني وارزق كل محروم

سيف الاسد
03-03-2011, 02:41 PM
الاخ الشبح.....الاخت ريحانه....الاختnour ...مس زوزو

مشكورييين وربي يفرح قلوبكم مثل مافرحني ربنا يرزقكم عاجلا غير اجلا يااااااااااارب...

الله يبارك لك فيما رزقك ويتمم عليك فرحتك بروئية اطفالك سليمين معافين واسأل الله ان يرزقنا جميعا من حيث لانحتسب امين يارب العالمين

اناهيل
03-03-2011, 11:45 PM
اخى ابوصقر جزاك الله خيرا ورزقك من حيث لاتحتسب وان شاء الله فى ميزان حسناتك :good
اللهم اعنى على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ااااااامين

غايتي الجنه
04-03-2011, 04:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد
قرأت هذا المقال من موقع مترجم بالفرنسية للبروفيسور "Ibrahim Saracoglu"

وبعد تجربة هذه الوصفة -في هذا الموقع المترجم -تحسنت حالتين من عدم وجود حيوانات منوية حتى بعد أخذ عينة من الخصيتين واحد من المجربين انتقل من الصفر إلى 5 ملايين والثاني أيضا من الصفر إلى 3.8 مليون حيوان منوي وكلاهما ظهرت النتائج في السائل المنوي

تقول مترجمة المقال :

البروفيسور Ibrahim Saracoglu مختص في التداوي بالأعشاب .أنه اقترح حل للذين يشتكون من انعدام الحيامن .ويثبت أنه توصل للنجاح ب35و40 بالمئة

الوصفة :

-6-7 ملاعق كبيرة من الحمص الكامل الجاف

-نصف لتر ماء

يغلى الماء ثم يضاف إليه الحمص ويترك على النار (هادئة ) لمدة 10 دقائق. ثم يصفى ويترك يبرد .

يأخذ نصف الكمية في الصباح بعد فطور الصباح والنصف الثاني قبل الغذاء .

استمرار على هذه الوصفة يوميا لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر

وبعد قرائتي لكل الردود يتبين من الأفضل قبل القيام بالمسح المجهري القيام بهذه الوصفة والاكثار من أكل الحبة السوداء غير مطحونة ممزوجة بالعسل ومضغ جيدا الحبة السوداء حتى ينتفع بها .. إلا أنه لا يجب أن يخلط الوصفات ويفرق بين كل وصفة بساعتين ...ويؤخذ يوميا عصير الجزر الطازج قبل النوم ولا يأكل بعده شيء..وهذا يساعد بإذن الله للحصول على الحيامن
وبالله التوفيق

منقول بعدما ترجمته إلى العربية من هنا
منقووووووووووووووووووووووول

سدين22
04-03-2011, 05:55 AM
غايتي جنتي
مشكورة اختي وماقصرتي
اللهم ارزقنا الذرية الصالحة عاجلا ياكريم
اللهم ارزقنا من حيث نحتسب ومن حيث لانحتسب فانت الكريم الرزاق الوهاب يارب

ابوصقر
04-03-2011, 08:01 AM
الله يووفق الجميع

هل فيه احد هنا استفاد او جرب الحمص او ماءه

تحياتي

قوة الإيمان
04-03-2011, 08:34 AM

ماشاء الله تبارك الله اللهم لك الحمد..انشالله الف ألف ألف مبرووووووووك اختي سهرزاد و الله لن تصدقي فرحتي .. كنت ادعو لك دائماً من كل قلبي. و كنت ادخل المنتدى كل يوم انتظر ان تبشرينا بخبر حملك... الحمدلله حبيبتي الله يتمم لك على خير

انا والصمت
04-03-2011, 03:45 PM
أستغقر الله وأتوب إليه غدد حلقه وزن عرشه ومداد كلماته

روح الامل2
04-03-2011, 06:36 PM
ياارب ياارحم الراحمين يامن رحمته وسعت كل شي
ياارب ارحم حالي وحال اخواني بهذا التجمع
وامنن علينا برحمه من رحماتك تفرح بها قلبونا وتفرج كروبناا
اللهم يامسهل الشديد
اللهم ياملين الحديد
يامن هو كل يوم في امر جديد
ياارب اقضي حاجتنا واخرجنا من حلق الضيق الى وسع الطريق
يارب لا حول ولا قوة لنا الا بك ياعلي ياعظيم
يارب اعطينا ولا تحرمنا يارب نسئلك ذريه صالحه باره
يارب ان مرنا عليك هين ويسير ياارب اقضي حاجتنا يااكرم من سئل واجود من اعطى
يارب وكلنا امرنا اليك واستعنا بك وفوضنا امرنا عليك فلا تخيب رجائنا ياارحيم يارحييم
يارب دعوتك باخر ساعه من هذا لليوم الفضيل ان تصادف دعوتي ساعه اجابتك وتريح قلبي وقلب جميع اخواني بهذا التجمع يااااارب

شهرذاد
04-03-2011, 06:50 PM
[quote=قوة الإيمان;1496835]ماشاء الله تبارك الله اللهم لك الحمد..انشالله الف ألف ألف مبرووووووووك اختي سهرزاد و الله لن تصدقي فرحتي .. كنت ادعو لك دائماً من كل قلبي. و كنت ادخل المنتدى كل يوم انتظر ان تبشرينا بخبر حملك... الحمدلله حبيبتي الله يتمم لك على خير
ويقر عينك برؤية ما في رحمك سليم معافى ويرزقنا يارب..[/quot

امين ياحبيبتى ولكى بالمثل يارب وكل اللى بالمنتدى يارب بس ها لازم تفضلى تدعيلى انا طماااعه

شهرذاد
04-03-2011, 06:55 PM
الف الف مبروووووك اختى شهرزاد والله فرحتلج من كل قلبي ويارب يرزق مل محرووووووووووم يااارب

الله يبارك فى عمرك يارب وعقبال ما تفرحينى يارب بخبر حملك يارب وادعيلى ربنا يتمم لى على خير

شهرذاد
04-03-2011, 06:57 PM
ماشاء الله تبارك الله اللهم لك الحمد..انشالله الف ألف ألف مبرووووووووك اختي سهرزاد و الله لن تصدقي فرحتي .. كنت ادعو لك دائماً من كل قلبي. و كنت ادخل المنتدى كل يوم انتظر ان تبشرينا بخبر حملك... الحمدلله حبيبتي الله يتمم لك على خير

ربنا يخليك ياقمر يارب ولكى بالمثل يارب ونفرح كلناا ودعواتك بقى

شهرذاد
04-03-2011, 07:32 PM

ياحبيبه قلبى ربنا يكرمك يارب ونفرح بيكى ياقمر انتى وكل اللى بالمنتدى ودعواتك بقى ربنا يتمم لى على خير

شهرذاد
04-03-2011, 07:35 PM
الف مبروك
للاخت الديم ,,شهر زاد

ربنا يبارك فيكى ياقمر ويكرمك يارب ادعيلى ربنا يتمم لى على خير

شهرذاد
04-03-2011, 07:39 PM

ان شالله يارب عقبال ما افرحلكم يارب كلكم وربنا يكرمنا جميعا وادعيلى ربنا يتمم لى على خير

شهرذاد
04-03-2011, 07:41 PM

حبيبتى الله يبارك فى عمرك يارب ولا توصى حريص بس ادعيلى وطمنينى مارحتى لدكتور مدحت كنتى بتقولى هتروحى شو صار معك

شهرذاد
04-03-2011, 07:50 PM
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبروك مبروك مبروك مبروك
وعقبال البقية

ربنا يبارك فيكى يارب وعقبال زوجتك يارب وتيجى تفرحنا يارب ودعوتكم ربنا يتمم لى على خير

السر
04-03-2011, 08:36 PM
مليون مبروك لكِ أختي شهرزاد والله يتمم لك على خير بسهوله ويسر

دائماً تبعثو وتجددو الأمل فينا بهذه الأخبار الساره

الله يحفظك ويحفظ النونو

مخاوي الفكر
04-03-2011, 10:25 PM
يااااااااااارب ياكريم يارحيم يارحمنى ياقدر ياعظيم

انك ترزقنى جميعآ بالذريه الصالحه

نثرلولو
04-03-2011, 10:27 PM
الف مبروك شهرزاد
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

سيف الاسد
04-03-2011, 10:35 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب رحمتك بنا يالله ارحم ضعفنا وارزقنا مانتمنى

عادلجمعة
05-03-2011, 01:21 AM
الف مبروك لشهر زاد

ندى الايام22
05-03-2011, 03:52 AM
رب اغفرلي وارحمني

ابوصقر
05-03-2011, 09:49 AM
الله المستعان وعليه توكلنا ياارحم الرحمين ارزقنا الذريه ولاتجعلنا عقيمين ياارحيم

سؤالى للاخوة او الاخواة او عبقور ماهي اعرض اللى عنده خلل بالكروموسومات.ياليت تفيدوني سواء برابط او موضوع او اي احد عنده خبره عن هالموضوع

انا عندي النسبه صفر وكل شي طبيعي من ناحية حجم الخصيه والهرمونات

سويت تحليل للكروموسومات قبل اسبوع وراح تتطلع النتيجه بعد اسبوعين ووالله اني خااايف مووووت..لان اذا فيه مشكله بالكروموسوم y فمعناته انه هو السبب بالانعدام الحيونات

هل فيه احد عنده هالمشكله من اخواننا الله المستعان..وهل فيه امل انهم يحصلون عندي حيونات منويه لو فيه مشكله بالكروموسوم..ياكثر الاسئله اللى براسي..معليش يااخوان تحملونا شوي..هموم مايعلم فيها الا هالعزيز الرحيم.

ننتظر اجاباتكم

شكرا

khalid555
05-03-2011, 11:20 AM
أخوي ابو صقر
تفائل بالخير
إذا هرموناتك طبيعيه إن شاءالله كروموسوماتك اوكي
لأن الدكتور قالي ان من علامات الكروموسوم ارتفاع الاف اس اتش
وإن لاسمح الله طلع فيه مشكله
كثير سوا لهم الدكتور مدحت بعد توفيق الله وحصل عندهم
وآخرهم إخوي المحترم بن زيدون
لا تحاتي يالذيب

دلوعةزوجي
05-03-2011, 02:46 PM
يااارب ياااكريم يااارزاق ارزقناا الذريه الصاالح يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااارب

نحن فدائك يا رسول الله
05-03-2011, 03:18 PM
اخى ابوصقر..
و الله ما اعرف .. ما هى اعراض اللى عنده خلل بالكرموسومات
و لكن توكل على الله .. فيه ناس كتيرة عندها خلل جينى
و كمان فيه ناس عندها خلل فى الهرموناااات
كلها توااافيق من عند الواحد الاحد

woza
05-03-2011, 05:22 PM
هو ليه بكلم نفسى فى التجمع ده ؟؟؟

وليه ناس معينة بترد على بعض والباقى لأ ؟؟؟

سألت من 3 أيام ومن فضلكم جاوبونى

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

أخواتى وإخوانى فى الله

أشعر بالتفاؤل وأن فرج الله قريب علينا جميعاً
2011 عام غريب وأشعر أنه سيكون خير بفضل الله على كثيرين
أدعو الله أن يفرج هم كل من فى هذا التجمع والمسلمين جميعا هذا العام
قولوا آمين

أسئل فى حالة اتصالنا بمدحت عامر وحجز موعد لعملية زوجى
ماذا سيفعلوا معنا هل لابد من تجهيزى؟
وهل سيطلبوا فحوصات قبل عملية التجهيز؟
أنا فهمت سابقا أنى اتصل علطول فى اليوم الثانى واحجز موعد للتجهيز ثم الحقن؟
هل ما فهمته صحيح؟؟؟؟
وهل يمكننى التجهيز فى مكان آخر والذهاب على عملية زوجى مباشرة؟
وهل يمكن التجهيز إذا أراد الله جل وعلا ووجدوا حيوانات عند زوجى يتم حقنها فى البويضات ثم تجميدها كأجنة دون إرجاع وتأجيل عملية الإرجاع لوقت آخر؟
بماذا تنصحونى؟ أنا عندى ورم ليفى فى الرحم يفضل إزالته قبل الحقن وأنا أخشى أن أقوم بجراحة وفتح بطن ثم تجهيز يعد فترة راحة من العملية ثم -لاقدر الله- لا يجدوا حيوانات عند زوجى لأنه عمل خزعة عادية من قبل ولم
يجدوا شىء
أنصحونى بالله عليكم

ندى الايام22
05-03-2011, 06:12 PM
[quote=ندى الايام22;1497083]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسأل الله ان يرزقني وجميع الاخوه في هذا التجمع بالذرية الصالحه انه ولي ذالك والقادر عليه

سؤااال للاخوة اللي عندهم خبرة زوجي اشترى البرو**يد بلس لاكن مانعرف كم الجرعة اليوميه هل ظرف واحد يكفي وش تنصحوني يستخدم غير البرو**يد علما ان زوجي عنده
انعدام في الحيامن هرموناته سليمه الخصيه سليمه ماعدا هرمون البرولاكتين مرتفع ويستخدم
دواء لارتفاعة جزاكم الله كل خير وفرج همي وهمكم[/quote

رجاء اللي يقدر يساعدني لايبخل وله مني دعوة

انا والصمت
05-03-2011, 06:42 PM
السلام عليكم اخت ندي البرو**يد يستخدم مرتان في اليوم الواخد

في الصباح يأخذ كيس ويذوب بنصف كوب من الماء وفي المساء ايضا ياخذ كيس

والعلبة تكفي ل15 يوم وبالنسبة للادوية انظري لمشاركات مون وكر

ونسال الله ان يرزقنا بالذرية الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
05-03-2011, 07:04 PM
هو ليه بكلم نفسى فى التجمع ده ؟؟؟

وليه ناس معينة بترد على بعض والباقى لأ ؟؟؟

سألت من 3 أيام ومن فضلكم جاوبونى
اختى الفاضله...
مبدئيا...
ان الدكتور مدحت لا يحتاااااج الى زوجك فى اى شئ الا يوم العمليه فقط لا غير
اما بالنسبه لك انت.. فلازم تعملى فحوصات و سونار من تانى يوم الدورة عندك
و الطبيب اللى بيكشف عليك.. هو اللى بيحددلك الخطوات اللى هاتمشى عليها
و ذلك عن طريق نتيجه التحاليل و السونار
و انت بتحجزى كشف فى مركزالدكتور مدحت.. لازم يكون كشف نسا ثانى يوم الدورة
و عن امكانيه التجهيز فى بلدك.. ان شاء الله ممكن
و ذلك عن طريق التظبيط مع مركز الدكتور مدحت.. لان المركز هو اللى بيوجهك الى كيفيه التجهيز و مع اى مركز تتجهزى فيه
دعوااااااااااااااااااااااااااااااتكم

أم...؟!
05-03-2011, 07:15 PM

اتمنى يكون كل من في هذا التجمع الطيب بألـــــــــــــف خير :)

ومبروك للاخت شهرزاد ,,, والله يتمم عليكي حملك بخير ويبلغكي شوفة ذريتك اللي تقر عينك ويجعلها باره
:
وش اخباركم,,؟ هل من جديد
:
وش اخبار الاخت ( اتوقع حلم الامومة) اعذروني ذاكرتي سيئة!!!
اللي كانت بمصر هي وزوجها .. اتمنى تكون اخبارها طيبة
:::::::
اعتذر بشدة عن فترة انقطاعي عن المنتدى
:
لمن يهمه امري ,, و يهمنى رأيه اليكم الجديد بموضوعي انا وزوجي:-
زوجي قرر اننا ما نستعجل ونروح لمدحت عامر
معللاً ذلك ,, بأننا لم نقدم على المسح المجهري هنا بالسعودية
فقررنا باذن الله بعد مرور الشهر السادس على البـروكــسيد بلس نعمل تفتيش للخصية هنا بالسعودية
واذا لا سمح الله بائت بالفشل,, حينها نتوكل على الله ونروح مصر لدكتور مدحت عامر
::::::
وش رايكم..؟!!!!
هو اقنعني من حيث انه نجرب حظنا هنا,, لان لسه السعودية بخير وفيها دكاترة كويسين
ولو سافرنا مصر راح تتجمد الحيوانات المنوية -ن وجدت ان شاء الله-هناك,, ويصير كل مرة لازم نسافر مصر عشان يحدث حمل
:
وش رايكم..؟؟!!
وياليت تفيدونا بافضل المراكز الموجودة بالسعودية ,, او اسماء الدكاترة الكويسين
واهـــــــــــــــم شي ,,,,, سعر التفيش او المسح المجهري
::
والله يفرج همي وهمكم ,,,, ويبلغنا اليوم اللي نكون فيه امهات و أباء :)

ندى الايام22
05-03-2011, 07:35 PM
انا والصمت الله يعطيك العافيه ويرزقك من حيث لاتحتسبين

ميمي1405
05-03-2011, 11:48 PM
اخى ابوصقر بالنسبه للى عندهم خلل فى الكروموسومات اى متلازمه كلاين فلتر اعراضها قله ظهور الشعر فى الوجه والضخامه والله تعالى اعلم
اما بالنسبه لزوجى عنده خلل من نوع ثانى يعنى على حسب كلام الدكتور تحول جزئى يعنى الكرومزوم yمنتقل من مكانه لمكان ثانى وبعد اخر زياره للدكتور اكد لنا ان ماله تأثير لان الهرمونات فى تحسن ووصف له ابر اسمهاmenogon ثلاث مرات فى الاسبوع
choriomon مره فى الاسبوع مع كلوميد نصف حبه والله يكتب اللى فيه الخير للجميع

نحن فدائك يا رسول الله
06-03-2011, 01:11 AM
اخى سااااامى
شايفك شااابك معنا
طمنا عليك و على زوجتك
لعلكم بخير يااارب
و يثبت ربى حمل زوجتك

عاشقة الامومه
06-03-2011, 01:51 AM
الله المستعان وعليه توكلنا ياارحم الرحمين ارزقنا الذريه ولاتجعلنا عقيمين ياارحيم

سؤالى للاخوة او الاخواة او عبقور ماهي اعرض اللى عنده خلل بالكروموسومات.ياليت تفيدوني سواء برابط او موضوع او اي احد عنده خبره عن هالموضوع

انا عندي النسبه صفر وكل شي طبيعي من ناحية حجم الخصيه والهرمونات

سويت تحليل للكروموسومات قبل اسبوع وراح تتطلع النتيجه بعد اسبوعين ووالله اني خااايف مووووت..لان اذا فيه مشكله بالكروموسوم y فمعناته انه هو السبب بالانعدام الحيونات

هل فيه احد عنده هالمشكله من اخواننا الله المستعان..وهل فيه امل انهم يحصلون عندي حيونات منويه لو فيه مشكله بالكروموسوم..ياكثر الاسئله اللى براسي..معليش يااخوان تحملونا شوي..هموم مايعلم فيها الا هالعزيز الرحيم.

ننتظر اجاباتكم

شكرا
اخوي ابو صقر زوجي معاه خلل بالكرموسومات متلازمة كلاين فلتر والحمدلله على كل حال
اعراضها صغر حجم الخصيتين وتكون وحده فيهم ناشفه يعني متليفه ويكون هرمون الاف اس اتش عالي جدا ممكن يوصل ل 50 فما فوق
لاتخاف اخوي اتوقع انها ماهي موجوده فيك تطمن
وعلى فكره زوجي كلاين فلتر وحصل حيوانات منويه بالخزعه

عاشقة الامومه
06-03-2011, 02:00 AM
اختي شهرزاد الف الف الف مليون مبروك الله يتمم لك على خير ويقومك بالسلامه

نووور2007
06-03-2011, 04:03 AM

اتمنى يكون كل من في هذا التجمع الطيب بألـــــــــــــف خير :)

ومبروك للاخت شهرزاد ,,, والله يتمم عليكي حملك بخير ويبلغكي شوفة ذريتك اللي تقر عينك ويجعلها باره
:
وش اخباركم,,؟ هل من جديد
:
وش اخبار الاخت ( اتوقع حلم الامومة) اعذروني ذاكرتي سيئة!!!
اللي كانت بمصر هي وزوجها .. اتمنى تكون اخبارها طيبة
:::::::
اعتذر بشدة عن فترة انقطاعي عن المنتدى
:
لمن يهمه امري ,, و يهمنى رأيه اليكم الجديد بموضوعي انا وزوجي:-
زوجي قرر اننا ما نستعجل ونروح لمدحت عامر
معللاً ذلك ,, بأننا لم نقدم على المسح المجهري هنا بالسعودية
فقررنا باذن الله بعد مرور الشهر السادس على البـروكــسيد بلس نعمل تفتيش للخصية هنا بالسعودية
واذا لا سمح الله بائت بالفشل,, حينها نتوكل على الله ونروح مصر لدكتور مدحت عامر
::::::
وش رايكم..؟!!!!
هو اقنعني من حيث انه نجرب حظنا هنا,, لان لسه السعودية بخير وفيها دكاترة كويسين
ولو سافرنا مصر راح تتجمد الحيوانات المنوية -ن وجدت ان شاء الله-هناك,, ويصير كل مرة لازم نسافر مصر عشان يحدث حمل
:
وش رايكم..؟؟!!
وياليت تفيدونا بافضل المراكز الموجودة بالسعودية ,, او اسماء الدكاترة الكويسين
واهـــــــــــــــم شي ,,,,, سعر التفيش او المسح المجهري
والله يفرج همي وهمكم ,,,, ويبلغنا اليوم اللي نكون فيه امهات و أباء :)

انا رأيي انكم تسووها في السعوديه عشان فكرة التجميد

وبالنسبه للتفتيش انا اشوف انكم تسووها في الحرس الوطني مجانا عندهم تفتيش مجهري ودكاتره ممتازين
الموعد راح يطول شوي بس برضه تعطون لنفسكم فرصه للعلاج

ترسلي لهم فا** او ايميل بحالة زوجك اوتقرير اهم شي
ماترسليلهم تقارير تفيد ان زوجك سوى مسح مجهري او خزعه من قبل
يعني افضل بس تحليل الصفر مع تحاليل هرمونات وبس إذا دخلتو على الدكتور بعدين طلعو تقاريركم
ماتعطينهم من الاول عشان اللجنة ماترفض وتقول الحاله مالها علاج .

ادعيلي ...........

ابوصقر
06-03-2011, 09:28 AM
الله يجزاكم خير لكل من رد علي طمنتوني بنسبه للكروموسومات

والله يرزق الجميع يااخوان بالذريه الصالحه

تحياتي

ربي ارحمني
06-03-2011, 01:58 PM
السلام عليكم

ياخوان واخوات
ايش اسم التحليل اللي يبين وجود حيوانات منويه ؟

وللي عنده خلفيه عن الاوضاع بمصر حاليا هل تشجع عل السفر لمصر وعمل العمليه ؟

ريحانة الورد
06-03-2011, 02:18 PM
اختى شهرزاد
نحن الي الان ما رحنا للدكتور مدحت وبصرااااحة الي الان ما قرنا
الله يستر ويسهل امووورنا يارب
والله احترنا في ناس كثير يقولوا لا تروحوا مصر وزوجى بصراااحة متردد مع ان الاخ عبقور طمناااا
ربي الي الان ما اذن لنا بالذهاب الي مصر

woza
06-03-2011, 02:34 PM
اختى الفاضله...
مبدئيا...
ان الدكتور مدحت لا يحتاااااج الى زوجك فى اى شئ الا يوم العمليه فقط لا غير
اما بالنسبه لك انت.. فلازم تعملى فحوصات و سونار من تانى يوم الدورة عندك
و الطبيب اللى بيكشف عليك.. هو اللى بيحددلك الخطوات اللى هاتمشى عليها
و ذلك عن طريق نتيجه التحاليل و السونار
و انت بتحجزى كشف فى مركزالدكتور مدحت.. لازم يكون كشف نسا ثانى يوم الدورة
و عن امكانيه التجهيز فى بلدك.. ان شاء الله ممكن
و ذلك عن طريق التظبيط مع مركز الدكتور مدحت.. لان المركز هو اللى بيوجهك الى كيفيه التجهيز و مع اى مركز تتجهزى فيه
دعوااااااااااااااااااااااااااااااتكم

جزاكم الله خير ورزقك الذرية الصالحة
يااااااااااااااااااااااااااارب
يعنى ده معناه أن التجهيز بيكون فى الشهر التالى مش فى نفس شهر الفحوصات؟

هل يمكن عمل عملية زوجى ولو ربنا يسر وجود حيوانات منوية نلجأ لتجميدها بدلا من تجهيزى قبلها لأننى مثل ما قلت سأضطر لعمل جراحة إزالة ورم ليفى قبل التجهيز
وأخشى من فتح البطن والجراحة قبل عملية زوجى والله أعلم بالنتيجة
أفيدونى بالله عليكم

نحن فدائك يا رسول الله
06-03-2011, 03:50 PM
جزاكم الله خير ورزقك الذرية الصالحة
يااااااااااااااااااااااااااارب
يعنى ده معناه أن التجهيز بيكون فى الشهر التالى مش فى نفس شهر الفحوصات؟

هل يمكن عمل عملية زوجى ولو ربنا يسر وجود حيوانات منوية نلجأ لتجميدها بدلا من تجهيزى قبلها لأننى مثل ما قلت سأضطر لعمل جراحة إزالة ورم ليفى قبل التجهيز
وأخشى من فتح البطن والجراحة قبل عملية زوجى والله أعلم بالنتيجة
أفيدونى بالله عليكم

اختى
عليكم اولا بزيارة الدكتور مدحت و مقابلته شخصيا
و بعدين هاتذهبى للمركز تانى يوم الدورة للكشف و تحديد موقفك و عمل الازم كله لك قبل العمليه طبعا
و بعد اعطاء التمام على حالتك...
و فى يوم 19 من الدورة تاخدى الحقنه التجهيزيه
و بعد كده تبدأى من الدورة الجديده.. عمليه تجهيزك
تتعمل عمليه التفتيش و انك تكونى جاهزة تماما
وممكن طبعا عمل عمليه التفتيش اولا.. و بعد كده تجمدوا الحيوانات المنويه
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

الوردة الذهبية
06-03-2011, 05:13 PM
السلام عليكم

ياخوان واخوات
ايش اسم التحليل اللي يبين وجود حيوانات منويه ؟

وللي عنده خلفيه عن الاوضاع بمصر حاليا هل تشجع عل السفر لمصر وعمل العمليه ؟

أختي اتطمني باذن الله الأوضاع في مصر جيدة وتقدري تسافري من بكرة لو حبيتي تنوري مصر

مخاوي الفكر
06-03-2011, 06:40 PM

وبالنسبه للتفتيش انا اشوف انكم تسووها في الحرس الوطني مجانا عندهم تفتيش مجهري ودكاتره ممتازين

يعني افضل بس تحليل الصفر مع تحاليل هرمونات وبس إذا دخلتو على الدكتور بعدين طلعو تقاريركم

ادعيلي ...........

اختي نوووور

الحرس الوطني سرء وردد ياليل ماطولك هههههه من قبل

طلاقي بأربع سنين وانا مقدم اوراقي والى الان ماجاني الدور

الدكتور حمود المطرفي مايسوي الاعمليه وحده في الاسبوع

ويقدمون الحالة الضروريه فقط

ام ملاك مستقبلا
06-03-2011, 08:28 PM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

سؤال هو مش اختى روح الامل عملت حقن مجهرى ومنتظرة النتيجة ولا لاه هل انا فاهمة غلط

ياريت توضيح؟؟؟؟؟

مسك * الانباريه
06-03-2011, 08:42 PM
انا اول مرة اسمع بالخبر ( عااشقة الامومة زوجك حصلوا حيوانات منوية بالخزعة ..؟) ووين ومتى وشو صار ..

ام ..؟! ...... هلا بالغاليه عساك بخير ,وبالنسبة لقراركم الله يقدم اللي فيه خير
لكن شوي انتظروا يعني على الاقل عشرة اشهر من العلاج بيكون افضل واضمن بعد ارادة الله ورحمته , وانا اشوف تقرروا تروحوا مصر افضل وبراحتكم .. الله يرزقكم بدون تفتيش ..؟

مسك * الانباريه
06-03-2011, 08:45 PM
ام ملاك مستقبلا .. هلا اختي .. لأ الاخت روح الامل .. عملت تفتيش وحصلوا حيوانات منوية ولله الحمد ربي يكتبلها الحمل ,, تقصدين حلم الامومة عملت حقن مجهري لكن لم يأذن الله لها بالحمل الله يعوضها ويرزقها ويرزقنا اجمعين

غايتي الجنه
06-03-2011, 09:48 PM
اخوي ابو صقر زوجي معاه خلل بالكرموسومات متلازمة كلاين فلتر والحمدلله على كل حال
اعراضها صغر حجم الخصيتين وتكون وحده فيهم ناشفه يعني متليفه ويكون هرمون الاف اس اتش عالي جدا ممكن يوصل ل 50 فما فوق
لاتخاف اخوي اتوقع انها ماهي موجوده فيك تطمن
وعلى فكره زوجي كلاين فلتر وحصل حيوانات منويه بالخزعه

انا اول مرة اسمع بالخبر ( عااشقة الامومة زوجك حصلوا حيوانات منوية بالخزعة ..؟) ووين ومتى وشو صار ..

لكن شوي انتظروا يعني على الاقل عشرة اشهر من العلاج بيكون افضل واضمن بعد ارادة الله ورحمته , وانا اشوف تقرروا تروحوا مصر افضل وبراحتكم .. الله يرزقكم بدون تفتيش ..؟

حبيبتي مسك الأنباريه أنا نفس سؤالك سبقتيني عليه
ياليت أختي الغاليه عاشقة الأمومه تجاوبي على سؤال مسك لأني فرحت يوم قرأت مشاركتك فياليت التفاصيل منك فوالله هالأخبار تبعث الأرتياح والتفاؤل أكثر ولك شكري

غايتي الجنه
06-03-2011, 11:05 PM
أخوي حمد 88 أشوفك شابك قبل قليل أعتقد إنك مسوي الخلايا الجذعيه وتنتظر 3شهور للتفتيش كم باقي عليها
أسأل الله لك التوفيق أنت والأخ الشوشلي وان يرزقكم الذريه الصالحه ولا يحرمكم يارب . إن شاء الله تبشرونا قريبا بالخبر المفرح إن الله قادر على كل شيء ( وما أوتيتم من العلم إلا قليلا)
رب لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
رب هب لنا من لدنك ذرية طيبه إنك سميع الدعاء

المااسة بس حسااسة
06-03-2011, 11:08 PM
اعتقد ان الاخت عاشقة الامومة حصلوا حيوان منوي واحد فقط وكان ميت
علة مااعتقد انها كذا تقصد هذا الي اعرفه ن قصتها لكن ماادري اذا سوا زوجها عملية ثانية او لا

ام ملاك مستقبلا
06-03-2011, 11:34 PM
مشكورة اختى الماسة بس حساسة على ردك انا عارفة الى حصل مع اختنا حلم الامومة ربنا يعوضها خير

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

khalid555
07-03-2011, 12:02 AM
الأخت عاشقة الأمومة
سوى زوجها عمليه من زمان جدا في الأردن
الله يوفقهم إن شاءالله ويحصلون عند زوجها حيامن
بالتوفيق للجميع
الله يرزقنا الذريه الصالحه يا رب ولا يحرمنا أجمعين
آمين آمين آمين يا رب العالمين

عزرو
07-03-2011, 04:26 AM
السلام عليكم حاب اسالكم هل ارتفاع الهرمونات ياثر على الحيوانات المنويه هل تكون الحيوانات المنويه صفر لانه عندي الهرمونات مرتفعه جداااااااااا

غايتي الجنه
07-03-2011, 05:22 AM
السلام عليكم حاب اسالكم هل ارتفاع الهرمونات ياثر على الحيوانات المنويه هل تكون الحيوانات المنويه صفر لانه عندي الهرمونات مرتفعه جداااااااااا

عزرو ماهي الهرمونات بالضبط اللي مرتفعه لديكم وكم نسبة ارتفاعها
اذا كان هرمون الحليب هو المرتفع فله تأثير على إنتاج الحيوانات المنويه
أما إذا كان هرمون fsh , lh هي المرتفعه فهذا دليل على فشل الخصيه للإنتاج فهي نتيجه وليست سبب

اناهيل
07-03-2011, 11:57 AM
اختى غايتى الجنه بالنسبه للوصفه الى كاتبتيها عن الحمص هل ياخذ ماء الحمص بعد الغلى للشرب بعد الفطور والغذاء ام الحمص نفسه ولكى جزيل الشكر:):)

ندى الايام22
07-03-2011, 12:20 PM
عزرو ماهي الهرمونات بالضبط اللي مرتفعه لديكم وكم نسبة ارتفاعها
اذا كان هرمون الحليب هو المرتفع فله تأثير على إنتاج الحيوانات المنويه
أما إذا كان هرمون fsh , lh هي المرتفعه فهذا دليل على فشل الخصيه للإنتاج فهي نتيجه وليست سبب

والله احترت الدكتور يقول هرمون الحليب لايؤثر على انتاج الحيوانات المنويه
وبعض الاخوة هنا يقولون له تأثير

ابوصقر
07-03-2011, 12:41 PM
الله يوفق الجميع يااااارب

ماسمعنا اخباار من اخونا دوا

ياترى ووينه..الله يستر عليه ويرزقه الذريه ياااارب

تحيااتي

عاشقة الامومه
07-03-2011, 01:08 PM
اخواني واخواتي
فيه وحده من البنات هنا كلمتني عشان اسال لها لان النت مقطوع عنهم هالايام
تقول ان زوجها ياخذ كلوميد يوم وترك مدة 6 شهور عشان هرمون الذكوره منخفض
تقول ان زوجها لاحظ من فتره عدم الانتصاب ولا عنده رغبه للجماع ممكن يجلس شهرين او اكثر
هل السبب ممكن يكون من الكلوميد ؟؟

عاشقة الامومه
07-03-2011, 01:13 PM
اختي مسك وغايتي الجنه قلت هالكلام من زماااااان او ماشاركت بالمنتدى
عام 2005 رحنا للدكتور نجيب ليوس بالاردن وحولنا على الدكتور حسام ابو فرسخ دكتور خزعات من جميع اعضاء الجسم وعمل لزوجي خزعه خمس عينات يمين وخمس عينات يسار اليسار ماحصل فيها شي لانها متليفه وناشفه الجهه اليمين حصل حيوان منوي واحد ميت وحصل حيوان ذيل بدون راس
ورجعنا للدكتور نجيب ليوس وصرف لزوجي ابر مدة 3 شهور مع الاستيل ال كارنتين وسلنيوم وزنك وفوليك اسد

عاشقة الامومه
07-03-2011, 01:21 PM
مشكوره اختي الماسه على التوضيح
ومشكور اخوي خالد والله يرزقنا وياكم يارب
حلو يكون الاعضاء عارفين مشكلة بعض عشان لو سمع عن علاج او سمع عن احد نفس الحاله وانجب نخبر بعض

janah
07-03-2011, 02:49 PM
السلام عليكم زوجي نفس حالة ازواجكم الحيوانات المنوية 0وال fsh مرتفع اجرى عمليتان تفتيش مجهري و النتيجة 0 لم يجدو سوى خلايا سيرتولي المهم زوجي بيسوي تحاليل هرمونات كل 6 شهور لمتابعة الوضع المرة قبل الاخيرة وجدو ان هرمون الحليب كتير ارتفع مع انو كان طبيعي قبل المهم اخذ مجموعة فيتامينات و l.carnitin لمدة ٤ شهور بعدها اعاد التحليل و الحمد لله انخفض هرمون الحليب و صار طبيعي و لكن الصدمة انو هرمون التستسترون انخفض و صار تحت المعدل الطبيعي بعدما كان في المستوى الطبيعي المنخض فالدكتور الي شاف التحاليل قال لزوجي انوهذا الشي مو منيح و انواذا استمر الوضع هيك راح يضطر يعطيه هرمون تعويضي مدى الحياة و هذا الشي يجعل الخصية تتوقف عن العمل.
المهم بدات ابحث في النت عن طرق لرفع الهرمون الى جانب الرياضة و النوم لوقت كافي و الاكل الصحي وجدت بعض الادوية بياخذوها الرياضيين لرفع التستسترون وهي مكونة من مواد طبيعية و مسموح شرائها هون بالمانيا من غير وصفة طبية فحبيت اسالكم اذا احد استعملها او سمع عنها انا لااعرف اسماء تلك الادوية بالعربية و لكن اسمائها بالالمانية هي maca و tribulus trrestris

ربي ارحمني
07-03-2011, 04:13 PM
أختي اتطمني باذن الله الأوضاع في مصر جيدة وتقدري تسافري من بكرة لو حبيتي تنوري مصر

الله يجزاك الجنه
ويرزقك الذريه الصالحه وكل محروم

woza
07-03-2011, 04:24 PM
استغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوب إليه

أم...؟!
07-03-2011, 07:22 PM

ادعيلي ...........

جزاك الله كل خير يالغالية
الله يرزقكي الذرية الصالحة ويقر عينك يارب
والله شجعتيني
بس رد الاخ مخاوي الفكر رجعني لارض الواقع:d

بخير ربي يسلمك يا مسك,, عساك بصحة وسلامة يارب
والله انا ودي بمصر من ناحيتين( اختصار للوقت + الاسعار المعقولة)
خصوصا ان الدكتور مشهود له بشاطرته -ماشاء الله تبارك الله-
والله يقدم اللي فيه الخير للجميع
ربي يبلغني اليوم اللي اشوف فيه خبر حملك يا مسك ياحبيبة قلبي يااااااااارب:)

ــــــــــــــــــــــــــــ

ياليت يا اخوان تذكرون لي اسماء افضل الدكاترة للتفتيش المجهري بالسعودية + الاسعاااااار

ربي يفرج همكم ويرزقني واياكم الذرية الصالحة يارب

درة المدينة
07-03-2011, 08:30 PM

ام نائلة
07-03-2011, 09:05 PM
السلام عليكم زوجي نفس حالة ازواجكم الحيوانات المنوية 0وال fsh مرتفع اجرى عمليتان تفتيش مجهري و النتيجة 0 لم يجدو سوى خلايا سيرتولي المهم زوجي بيسوي تحاليل هرمونات كل 6 شهور لمتابعة الوضع المرة قبل الاخيرة وجدو ان هرمون الحليب كتير ارتفع مع انو كان طبيعي قبل المهم اخذ مجموعة فيتامينات و l.carnitin لمدة ٤ شهور بعدها اعاد التحليل و الحمد لله انخفض هرمون الحليب و صار طبيعي و لكن الصدمة انو هرمون التستسترون انخفض و صار تحت المعدل الطبيعي بعدما كان في المستوى الطبيعي المنخض فالدكتور الي شاف التحاليل قال لزوجي انوهذا الشي مو منيح و انواذا استمر الوضع هيك راح يضطر يعطيه هرمون تعويضي مدى الحياة و هذا الشي يجعل الخصية تتوقف عن العمل.
المهم بدات ابحث في النت عن طرق لرفع الهرمون الى جانب الرياضة و النوم لوقت كافي و الاكل الصحي وجدت بعض الادوية بياخذوها الرياضيين لرفع التستسترون وهي مكونة من مواد طبيعية و مسموح شرائها هون بالمانيا من غير وصفة طبية فحبيت اسالكم اذا احد استعملها او سمع عنها انا لااعرف اسماء تلك الادوية بالعربية و لكن اسمائها بالالمانية هي maca و tribulus trrestris

وعليكم السلام اختي انا اشتريت maca زوجي استعملها اسبوعين والحين ما بيشربها
ربي يهديه يااااااااااااارب
كنت بعمل له ملعقة في كاس عصير كل صباااح
انا سئلت عليها وقالو لي انها طبيعية وما منها ضرر اي شخص ممكن ياخدها لانها عبارة عن فيتامينات بس

مسك * الانباريه
07-03-2011, 10:32 PM
عاشقة الامومة .. الحمدلله , فرحتيني .. عسى ربي يفرج همك , وان شاء الله الايام الجاية تبشرك بالخير مشكوورة على ردك , لي وللأخت الحبيبة... غايتي الجنة

ام ..؟! ...... الله يوفقك ويستجيب منك , ويشهد الله اني احبك ايضا واحب كل الاخوات

ابو صقر .. اي والله مدري وينه الاخ dawa .. طول علينا .. عساه بخير .. الله مايضيعله تعب انه ارحم الراحمين

janah... اختي فيه بعض الادوية ترفع هرمون التستوستيرون مثل فيتامين E وD جربها زوجي وزاد عنده الهرمون
وكذلك اخوة استفادوا من خلطة الفلفل الاسود والبابونج اللي ذكره الاخ موون والكر ,
الله يرزقكم ويرزقنا اجمعين

احلامي ورديه
08-03-2011, 01:39 AM
فيه مشاركات تدمي القلب وتجرحه .......يقولون فضفضه وحديث نفس ....... وهم ينشرونها على الملأ .......... وكأنهم ماقروا الآيه الي فوق ( مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )

علشان كذا اي انسان يعاني من هذا الشي لازم يحط النقاط على الحروف ويجلس جلسه مصارحه مع زوجته اما ان تصبر ولها كل الود والاحترام او ترحل وهو مازال بكرامته

غايتي الجنه
08-03-2011, 02:26 AM
اختى غايتى الجنه بالنسبه للوصفه الى كاتبتيها عن الحمص هل ياخذ ماء الحمص بعد الغلى للشرب بعد الفطور والغذاء ام الحمص نفسه ولكى جزيل الشكر:):)

اناهيل الوصفه اللي كاتبتها ناقلتها من قسم آخر والمقصود الذي يؤخذ منها ماء الحمص فقط
وحب الحمص اللي حاب بعدين يزيد طبخه بقدر ثاني ويأكله عادي

غايتي الجنه
08-03-2011, 02:37 AM
والله احترت الدكتور يقول هرمون الحليب لايؤثر على انتاج الحيوانات المنويه
وبعض الاخوة هنا يقولون له تأثير

ندى الايام 22 لا حبيبتي هرمون الحليب له تأثير جدا على إنتاج الحيوانات المنويه والله غريبه هالدكتور ما ضيعنا إلا هالدكاتره لايعتمد عليهم ولو تلاحظين أختي ندى الأكثريه استفادوا ورزقوا على الله ثم على هالمنتدى بعد ما أحبطوا من دكاترتهم وقالوا لهم لآااااااأمل فيكم وسبحان الله أخلف الله قولهم
سؤالي لك هل هرمون الحليب مرتفع كثيرا أو بنسبه قليله ؟
تابعي واقرأي الصفحات الأولى من هذا القسم بالمنتدى ومشاركة الأخ ابو مزون وراح تستفيدي من تجربته بالتوفيق أختي

غايتي الجنه
08-03-2011, 02:56 AM
عاشقة الأمومه مشكوووره على ردك والله يفرح قلبك بالذريه الصالحه الحمدلله على كل حال لماذا حتى الآن لم تقوموا بعملية التفتيش ؟

ابو صقر فعلا الأخ دوا من زمان لم يشارك عسى المانع خير يارب افتقدناه الله يوفقه بالدنيا والآخره

احلامي ورديه والله إنك صادقه أختي فعلا بعض المشاركات تجرح القلب حتى إني لاأقدر أرد عليها . الله يهديهم

غايتي الجنه
08-03-2011, 03:29 AM
اخواني واخواتي
فيه وحده من البنات هنا كلمتني عشان اسال لها لان النت مقطوع عنهم هالايام
تقول ان زوجها ياخذ كلوميد يوم وترك مدة 6 شهور عشان هرمون الذكوره منخفض
تقول ان زوجها لاحظ من فتره عدم الانتصاب ولا عنده رغبه للجماع ممكن يجلس شهرين او اكثر
هل السبب ممكن يكون من الكلوميد ؟؟

أعتقد أختي إن الكلوميد هو السبب لأن الكلوميد يصرف لمن عنده fsh منخفض حتى يرتفع وع**يا ممكن يأثر على التستوستيرون وينخفض لأن انخفاض التستوستيرون يسبب هذه الأعراض فعليهم تحليل الهرمونات لمعرفة إلى أي مدى توصلت بعد العلاج
وان شاء الله يجاوبك الأعضاء اللذين استخدموا الكلوميد ويفيدونك

المااسة بس حسااسة
08-03-2011, 04:28 AM
اخواني واخواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااتي انا ماصدقت ان زوجي بدا يتحسن
انا قلقت من كلامك يا عاشقة الامومة زوجي ارتفع هرمون التستيرون كثير الحمدلله
بس ياخذ كلوميد هل بيضعف الرغبة عنده وياثر على التستيرون افيديني يا عاشقة الامومة
الله يفتح عليك او كل من لديه خلفيه يجاوبني

روح الامل2
08-03-2011, 05:14 AM
يا رب يا رحيم يا رب يا رحيم لا تجعل فينا عقيم
يا رب يا كريم يا رب يا كريم لا تجعل فينا عقيم
رب هب لنا من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب هب لنا من الصالحين وبشرنا بغلام حليم
اللهم لا تذرنا فرداً وأنت خير الوارثين
اللهم عوض علينا عوض الصابرين ولا تجعل فينا شقى ولا محروم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين

مادري ليش تطلع عندي رسائل بالبريد ليست موجهه لي مثل رد الاخ ابو هاجر والاخت امل 26؟؟؟؟ولست من كتب عن دكتور الشارقه ولامن كتبت الدعاء :confused: :confused: :confused:

اهلين خيتوو
لا تخافين هذا لانك مشتركه بالموضوع واي رد يجيك على البريد احذفي خاصيه الاشتراك بالموضوع من اعدادتك وبيمشي الحال

ياليت يا اخوان تذكرون لي اسماء افضل الدكاترة للتفتيش المجهري بالسعودية + الاسعاااااار

ربي يفرج همكم ويرزقني واياكم الذرية الصالحة يارب

حبوبه عندك بجده أطباء قد شعر راسك شوفي الدكتور الممتاز واعملوا عنده
وبنسبه لزوجي عملها عند عمرو المليجي بسليمان فقيه وقيمتها 6000 بدون التجميد اللى ب1100

دعوااتكم

خااافيه
sl:

خاااايفه
sl:

نهايه الاسبوع او بدايه الاسبوع الجاي حتكون خطوتي ماقبل الاخير في مراحل الانابيب عملية سحب البويضات دعواتكم ربي يسهل امرنا ويتممه ويرزقنا بالذريه الصالحه
ياااااااااااااااااارب بشرني واخواني واخواتي بهالمنتدى بكل خير وصب علينا من الخير صبا صبا

ابوصقر
08-03-2011, 12:01 PM
الله يوووفقك اختى روح الامل يااااارب

وييسر اموووركم

عليكي بالاستغفااار اختى كثيرااا..

تحياتي

woza
08-03-2011, 01:26 PM
دعوااتكم

خااافيه
sl:

خاااايفه
sl:

نهايه الاسبوع او بدايه الاسبوع الجاي حتكون خطوتي ماقبل الاخير في مراحل الانابيب عملية سحب البويضات دعواتكم ربي يسهل امرنا ويتممه ويرزقنا بالذريه الصالحه
ياااااااااااااااااارب بشرني واخواني واخواتي بهالمنتدى بكل خير وصب علينا من الخير صبا صبا

اللهم يارب السموات والأرض ورب كل شىء ومليكه
أسألك بنور وجهك الذى ملأ أركان عرشك وبقدرتك التى قدرت بها على خلقك
يا رحيم يا رحيم يا رحيم .. أسألك باسمك الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت أن ترزقها وتوفقها وتقر عينها وزوجها بالذرية الصالحة السليمة المعافاة
جميلة الخلق والخلقه... ياااااااااااااااااااااااااااااارب

بنت ماماتي
08-03-2011, 02:23 PM
رجعت لكم بعد معاناه جهازي سويت له فرمته وصار مايفتح الموقع
وسويت سيرتش بقوقل طلع لازم اسوي حساب ثاني بالجهاز ( اكاونت جديد) عشان يفتح
وسويت بس عشان اقدر اتواصل وياكم واخذ اخباركم واستفيد منكم

في مجموعه اسئله في بالي ودي اعرف اجوبتها وياليت تجاوبوني:confused:

تصدقون نسيت وش الاسئله :angry2:

الحين هل يمكن مايلاقون حيوانات منويه بالخزعه اذا كانت حاله زوجي هرمونات طبيعيه ومجرد بدايه تشكل دوالي مافي اي خطوره وتاثير على الحيوانات المنويه ؟
لان بنسوي خزعه بعد شهر واخاف مانلقى :( احاتي كثيير

سؤال ثاني
العقم وراثه صح؟ لان 2 من خوال زوجي كذا
واحد جاله ولد بعد 10 سنين وواحد ماجاله شي للحين

والله يدي على قلبي اخاف ضمور او تليف او انسداد مدري خايفه :(
شلون يبين الضمور ؟ مع الخزعه ولا كيف ؟

وصحيح الحيوانات المجمده غالبا تفشل عملياتها؟ يعني لازم فريش ؟:confused:

ياليت تجاوبون على اسئلتي وتطلعوني من حيرتي :think:

سمـــو انثـــى
08-03-2011, 04:05 PM
.. أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ..

الوردة الذهبية
08-03-2011, 05:38 PM
الحين هل يمكن مايلاقون حيوانات منويه بالخزعه اذا كانت حاله زوجي هرمونات طبيعيه ومجرد بدايه تشكل دوالي مافي اي خطوره وتاثير على الحيوانات المنويه ؟
لان بنسوي خزعه بعد شهر واخاف مانلقى :( احاتي كثيير

سؤال ثاني
العقم وراثه صح؟ لان 2 من خوال زوجي كذا
واحد جاله ولد بعد 10 سنين وواحد ماجاله شي للحين

والله يدي على قلبي اخاف ضمور او تليف او انسداد مدري خايفه :(
شلون يبين الضمور ؟ مع الخزعه ولا كيف ؟

وصحيح الحيوانات المجمده غالبا تفشل عملياتها؟ يعني لازم فريش ؟:confused:

ياليت تجاوبون على اسئلتي وتطلعوني من حيرتي :think:

باذن الله أختي يلاقوا حيوانات منويه بالخزعة والله كريم
و فعلا هناك بعض حالات عقم وراثية وليس شرط ان تكون حالة زوجك
و الحيوانات المجمدة ما فيها اي مشكلة المهم تكون التجميد في مستشفى جيد و أنا أعرف ناس حملوا مع أجنة مجمدة وحيوانات منويه مجمدة...المهم ارادة الله
ربي يطمنكم و يرزقك الذرية الصالحة الطيبة التي تقر أعينكم....

ام ملاك مستقبلا
08-03-2011, 07:07 PM
ان شاء الله اختى روح الامل ربنا هايكرمك بس احسنى الظن بالله وكونى واثقة فى رحمة ربنا وقدرتة

وربنا عند حسن ظن عبده به

لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

الوردة الذهبية
08-03-2011, 07:22 PM
الى روح الأمل
الله يوفقك وييسر امورك يا رب لا تخافي فباذن الله سهلة وميسرة وموفقة ...
يا رب تبشرينا بحملك قريبا في هذا الشهر يااااااااااااارب .....
الله يرزقنا جميعا ولا يحرم أحد من الذرية الطيبة الصالحة اللهم امين

مسك * الانباريه
08-03-2011, 10:40 PM
روح الامل .. لالالالاتخاافي , انا متفائلة لكي جدا , لن يضيع الله تعبك ولادعائك فهو ارحم الراحمين
اكثري من الاستغفار والدعاء , اللهم سهل لها وبشرها يااكرم الاكرمين

بنت ماماتي .. حياك الله من جديد
اختي توكلي على الله ولاتخافي
وبالنسبة للخزعة .. ليش خزعة ..؟ التفتيش المكريسكوبي اضمن وافضل ..؟

وبالنسبة للوراثة نعم لها دور , يعني تقصدين ربما خلل في الكروموسومات فهو الدليل على المرض الوراثي

اما الضمور فيكون واضح من حجم الخصية اولا ومن ارتفاع الهرمونات ثانيا ويعرف من خلال الخزعة ثالثا
اما الانسداد فيعرف من خلال الخزعة فلو كان انسداد سيجد الطبيب عدد ممتاز داخل الخصية ممايشير الى انسداد\ في الانبوب الناقل , او غيابه تماما اي عيبا خلقيا

اما المجمد فهناك من يقول بل هي افضل وهو بيد الله وحده
الله يرزقك

عاشقة الامومه
09-03-2011, 12:42 AM
عاشقة الامومة .. الحمدلله , فرحتيني .. عسى ربي يفرج همك , وان شاء الله الايام الجاية تبشرك بالخير مشكوورة على ردك , لي وللأخت الحبيبة... غايتي الجنة

ام ..؟! ...... الله يوفقك ويستجيب منك , ويشهد الله اني احبك ايضا واحب كل الاخوات

ابو صقر .. اي والله مدري وينه الاخ dawa .. طول علينا .. عساه بخير .. الله مايضيعله تعب انه ارحم الراحمين

janah... اختي فيه بعض الادوية ترفع هرمون التستوستيرون مثل فيتامين e وd جربها زوجي وزاد عنده الهرمون
وكذلك اخوة استفادوا من خلطة الفلفل الاسود والبابونج اللي ذكره الاخ موون والكر ,
الله يرزقكم ويرزقنا اجمعين
اللهم امين والجميع ان شاءالله

عاشقة الامومه
09-03-2011, 12:50 AM
عاشقة الأمومه مشكوووره على ردك والله يفرح قلبك بالذريه الصالحه الحمدلله على كل حال لماذا حتى الآن لم تقوموا بعملية التفتيش ؟

ابو صقر فعلا الأخ دوا من زمان لم يشارك عسى المانع خير يارب افتقدناه الله يوفقه بالدنيا والآخره

احلامي ورديه والله إنك صادقه أختي فعلا بعض المشاركات تجرح القلب حتى إني لاأقدر أرد عليها . الله يهديهم
بالنسبه للعمليه رحت للدكتور سعد الحسن وقالي ان نتيجة الخزعه مع حجم الخصيه الصغير ومع ارتفاع الهرمونات فهي ليست صحيحه يمكن الدكتور يجبر بخاطركم وقال فيه وهو اصلن ماحصل والاردن وسوريا مااقتنع فيهم ابدا وقال احتمال حصول حيوانات منويه 2 بالميه
ورحنا شريف غازي قال لاتتعبون لو تلفون الدنيا ماراح يطلع ونتيجة الخزعه اشك فيها
والدكتور شديد عاشور قال 5 بالميه نسبة الحصول على حيوان منوي
وراسلة دكتور الخزعات على ايميله قلت انت حصلت او لا قالي انا اعطي النتيجه على طول دون مراعات شعور احد
وللحين ياخذ علاجات على ماتهدى مصر ونسافر

عاشقة الامومه
09-03-2011, 12:59 AM
[quote=المااسة بس حسااسة;1498148]اخواني واخواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااتي انا ماصدقت ان زوجي بدا يتحسن
انا قلقت من كلامك يا عاشقة الامومة زوجي ارتفع هرمون التستيرون كثير الحمدلله
بس ياخذ كلوميد هل بيضعف الرغبة عنده وياثر على التستيرون افيديني يا عاشقة الامومة
الله يفتح عليك او كل من لديه خلفيه يجاوبني[/quote
انتي متجهزه للقلق على طول
مو شرط كل حاله زي حالة زوجك وبعدين زوجك ياخذ كلوميد هل لاحظتي عدم قدرة جنسيه الاخت لاحظت وبشكل كبير وتسال الي عندهم خبره
الاخت مس زوزو الي عنده جواب يرسل لها رساله خاصه

عادلجمعة
09-03-2011, 02:31 AM
يارب حقق امنية كل مشتاق

عادلجمعة
09-03-2011, 02:34 AM

المااسة بس حسااسة
09-03-2011, 03:33 AM
عاشقة الامومة حبيبتي
والله انك فعلا تستاهلين كل خير
اسال الله العزيز الجبار ان يفرح قلبك يارب واحنا معاكي ونفرح لك يارب زي مافرحنا للاخوات الي ربنا رزقهم

غايتي الجنه
09-03-2011, 04:29 AM
بالنسبه للعمليه رحت للدكتور سعد الحسن وقالي ان نتيجة الخزعه مع حجم الخصيه الصغير ومع ارتفاع الهرمونات فهي ليست صحيحه يمكن الدكتور يجبر بخاطركم وقال فيه وهو اصلن ماحصل والاردن وسوريا مااقتنع فيهم ابدا وقال احتمال حصول حيوانات منويه 2 بالميه
ورحنا شريف غازي قال لاتتعبون لو تلفون الدنيا ماراح يطلع ونتيجة الخزعه اشك فيها
والدكتور شديد عاشور قال 5 بالميه نسبة الحصول على حيوان منوي
وراسلة دكتور الخزعات على ايميله قلت انت حصلت او لا قالي انا اعطي النتيجه على طول دون مراعات شعور احد
وللحين ياخذ علاجات على ماتهدى مصر ونسافر

سبحان الله أختي عاشقة الأمومه الله يجبر بخاطرك ويرزقك ويفرح قلبك بالذريه الصالحه ويخلف الله أعتقاد الدكاتره وظنونهم وتحبيطهم إن الله على كل شيء قدير

ابوصقر
09-03-2011, 10:57 AM
ياااااكريم يااااارحيم

ارزقنا الذريه الصالحه المعافااااه ولاتجعلنا من المحرومين

يااحي يااااقيوم

بنت ماماتي
09-03-2011, 11:48 AM
مسك الانباريه

كيف تحليل الكروموسومات ؟ماتوقع زوجي سوى تحليل كروموسومات
وهل اذا وراثي يكون حلها معقد؟

يارحيم ارزقنا بالذريه الصالحه يارب وافرح قلوبنا :(

woza
09-03-2011, 01:08 PM
ياااااكريم يااااارحيم

ارزقنا الذريه الصالحه المعافااااه ولاتجعلنا من المحرومين

يااحي يااااقيوم

اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمينcr:

مسك * الانباريه
09-03-2011, 04:52 PM
بنت ماماتي .. تحليل الكروموسومات تحليل بالدم , مو معقد كل شي بقدرة الله , في كثير حصلوا حيوانات منوية وعندهم خلل وراثي , توكلي على الله وان شاء الله مافي شي

حامدشاكر
09-03-2011, 05:18 PM
ربي لاتدرني فردا و انت خير الوارثين

روح الامل2
10-03-2011, 12:54 AM
ياحبي لكم
ربي لا يحرمنا من هالاخوه
في الله ولله

مشكورين كل اللي دعوا لي ربي يفرج همي وهمكم ويجعل لكم من دعواتكم نصيب يارب

بنت ماماتي
:angry2:
تدرررين اني نفسي اكون قريبه منك واكفخك
ياختي لا تقيسي كل حاله على زوجك ولا تجلسين تهوجسين كذا
قاهرتني ياكثر وساويسك مستسلمه للشيطان وهو شاطر لاعب بعقلك
مره وراثه ومره الفرش افضل من المجمد
طيب ايش رايك انا عمليتي بسويها من حيوانات مجمده لانه السائل عنده صفررر ماينزل اي حيوان منوي لكن سبحان الله بالتفتيش حصلوا وبسهوله ولله الحمد

يعني ماعندي اي طريقه للحمل الا تفتيش ثم تجميد حيوانات ثم عمليتي ورغم اني خايفه لكن مايمنع اني متفائله وعندي الامل كله انه بتنجح وربي ماراح يردني خايبه وهو عالم بحالتي ولا قلت مجمده مو فررش ومدري وش خرابيطه
تدرين لييش

لاني توكلت على ربي وفوضت له امري واستعنت به على قضى حاجتي باذن الواحد الاحد بدخل بعد اسبوعين وابشركم وبنتظر بشارت كل فرد من اعضاء هالتجمع مثل مافرحت بنفسي بفرح فيكم

خيتو قفلي وساوس الشيطان عنك لا تخلين له مدخل لا تفكرين بفرش ومجمد وراثه وانسداد
فكري بشي واحد ان ربك رحيييم قادر على كل شيء لا يعجزه شيء وهو الكريم الحنان المنان خالق السموات والارض ومن فيها ومن عليها ويعلم احوالهاا ومطلع عليهم لا يخفى عليه شي في الارض والسماء تجلت قدرته اييعجز عن نفخ الروح في رحمك وهو عليه يسير هييين
بس فكري بهالشي وبتعرفين قدرت ربك وتوكلي عليه صدق التوكل وباذن الله بتفرحين قريب وتجين وتبشريينا
حبيبتي انت لا تزعلين مني وربي اعتبرك اختي ومابي الشيطان ياخذك لطريق اليأس والقنوط وساعتها بتخسرين الصبر والاحتساب قبل خسران دعواتك لان عمر القانط من رحمه الله مادعى باخلاص وتوكل

وقبل مااطلع حبيت اخبركم
عمليتي السبت صباحا
واراد الله ان يتعذر دكتوري مجدي الشيخ اللي متابعه معه من بدايه مشواري وتخيرته من بين ميييه طبيب اعتذر وسافر ووكل الدكتور وائل المسيري بعملتي صح زعلت في البدايه بس بعدين قلت يالله ان شاء الله خيره لي يختار لي ربي مايرد وماهو اعلم به مني واذا اراد شي قال له كن فيكون على يد من يشأ من خلقه
كل اللي مصعب علي الامر اني اتكشف عند اكثر من دكتوور الله يعوضني حق هالتكشف ولا ياخذني وربي هذا اللي مصعب عليه العمليه اللهم اغفر لي ولا تؤاخذني حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة لي الا بالله العلي العظيم

انتظر تهنئتكم بنجاح العمليه ونتيجه التحليل الايجابيه ان شاء الله وباذن الله :D

عزرو
10-03-2011, 04:43 AM
السلام عليكم ارجو افادتي هل تضر الاشعه او التصوير على الغده النخاميه لان انا عندي ارتفاع بالهرمونات وقالو ان اعمل تصوير على الغده النخاميه ولاكن فيه بعض الدكاتره قالو احتمال الاشعه او التصوير يؤثر على الغده لانها صعبه فهل هذا صحيح 000 واين افضل مستشفى في المدينه او جده يعمل تصوير للغده النخاميه اررررررررررررجو افادتي لانني محتاااااار الله يرزقنا ويرزق كل محروم بالذريه الصالحه امين

أم الهيثمـ
10-03-2011, 09:01 AM
ياحبي لكم
ربي لا يحرمنا من هالاخوه
في الله ولله

بنت ماماتي
طيب ايش رايك انا عمليتي بسويها من حيوانات مجمده لانه السائل عنده صفررر ماينزل اي حيوان منوي لكن سبحان الله بالتفتيش حصلوا وبسهوله ولله الحمد

يعني ماعندي اي طريقه للحمل الا تفتيش ثم تجميد حيوانات ثم عمليتي ورغم اني خايفه لكن مايمنع اني متفائله وعندي الامل كله انه بتنجح وربي ماراح يردني خايبه وهو عالم بحالتي ولا قلت مجمده مو فررش ومدري وش خرابيطه
تدرين لييش

لاني توكلت على ربي وفوضت له امري واستعنت به على قضى حاجتي باذن الواحد الاحد بدخل بعد اسبوعين وابشركم وبنتظر بشارت كل فرد من اعضاء هالتجمع مثل مافرحت بنفسي بفرح فيكم

فكري بشي واحد ان ربك رحيييم قادر على كل شيء لا يعجزه شيء وهو الكريم الحنان المنان خالق السموات والارض ومن فيها ومن عليها ويعلم احوالهاا ومطلع عليهم لا يخفى عليه شي في الارض والسماء تجلت قدرته اييعجز عن نفخ الروح في رحمك وهو عليه يسير هييين
بس فكري بهالشي وبتعرفين قدرت ربك وتوكلي عليه صدق التوكل وباذن الله بتفرحين قريب وتجين وتبشريينا
حبيبتي انت لا تزعلين مني وربي اعتبرك اختي ومابي الشيطان ياخذك لطريق اليأس والقنوط وساعتها بتخسرين الصبر والاحتساب قبل خسران دعواتك لان عمر القانط من رحمه الله مادعى باخلاص وتوكل

وقبل مااطلع حبيت اخبركم
عمليتي السبت صباحا
واراد الله ان يتعذر دكتوري مجدي الشيخ اللي متابعه معه من بدايه مشواري وتخيرته من بين ميييه طبيب اعتذر وسافر ووكل الدكتور وائل المسيري بعملتي صح زعلت في البدايه بس بعدين قلت يالله ان شاء الله خيره لي يختار لي ربي مايرد وماهو اعلم به مني واذا اراد شي قال له كن فيكون على يد من يشأ من خلقه
كل اللي مصعب علي الامر اني اتكشف عند اكثر من دكتوور الله يعوضني حق هالتكشف ولا ياخذني وربي هذا اللي مصعب عليه العمليه اللهم اغفر لي ولا تؤاخذني حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة لي الا بالله العلي العظيم

انتظر تهنئتكم بنجاح العمليه ونتيجه التحليل الايجابيه ان شاء الله وباذن الله :d

الله يسهل أمورك أختي
ويرزقك من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

الوردة الذهبية
10-03-2011, 10:36 AM
وقبل مااطلع حبيت اخبركم
عمليتي السبت صباحا

انتظر تهنئتكم بنجاح العمليه ونتيجه التحليل الايجابيه ان شاء الله وباذن الله :d

أختي الله يزيد تفاؤلك ويكمل عمليتك على خير ويرزقك من حيث لا تحتسبي ويعطيكي الذرية الصالحة الطيبة التي تقر عينك... يارب يارب تبشرينا وتفرحي بنجاح العملية
وعسى أن يكون تغيير الطبيب خير لك أهم شئ راحتك النفسية بعد ارادة الله فلا تضايقي حالك وربي أعطانا رخصة الكشف على الأطباء... لو تعرفي كاااااام طبيب زرت أصبحت لا أعرف العدد .... الحمد لله على كل حال لكننا علينا السعي .....
نحن معك بقلوبنا ودعائنا.......لا تنسي تبشرينااااااااااا

درة المدينة
10-03-2011, 10:50 AM
أبو كريم ...
ممكن تشرح لي هذه العبارة
spermatogenic cells\H.P.F. 0-1
هذه نتيجة التحليل الأخير
طبعاً صفر كالعادة وتعودنا
لكن العبارة اللي فوق ما فهمتها

ابوصقر
10-03-2011, 12:22 PM
الله مستعااان ولاحول ولاقوة الا بالله

اليوم طلعت نتيجة تحليل هرمون tsh حق الغده النخاميه واللى يحفز الغده الدرقيه لانتاج t2 و t4

وطلع نسبته 15 والطبيعي من 0.5 الى 5

وكتبت لي الدكتوره حبوب الثايروكـسـين صوديوم حبه كل صباح قبل الفطور بنصف ساعه لمدة كم شهر وبعدها نشوف التحليل مره ثانيه

والغريبه ان هرمونات الغده الدرقيه بالمعدل الطبيعي. علما اننى سويت قبل تحليل للكلسترول وطلع مرتفع فوق المعدل الطبيعي

فهذا يفسر كــسـل الغده الدرقيه على حرق الدهون والايض بالجسم.

سؤال هل هذا الهرمون له دخل بنتاج الحيونات .وهل لازم استمر بالعلاج لفتره طويله او من الممكن ان ترجع الغده للعمل الطبيعي بعد فتره

ارجوكم جاوبوني
تحياتي

بنت ماماتي
10-03-2011, 02:16 PM
ياحبي لكم
ربي لا يحرمنا من هالاخوه
في الله ولله

بنت ماماتي

تدرين لييش

وقبل مااطلع حبيت اخبركم
عمليتي السبت صباحا

انتظر تهنئتكم بنجاح العمليه ونتيجه التحليل الايجابيه ان شاء الله وباذن الله :D

هههههههههههه اختي فديتك والله
لاتحسبيني اني فاقده الامل
بالع** وربي اني متفائله جدا ويمكن من كثر ما انا متفائله ماستوعبت الموضوع !
وهو متضايق اكثر مني
لكني متفائله واهون عليه دايم واقوله مافي شي مستحيل بيد ربي
ومداومين على الرقيه والحمدلله وادعي ربي دايم لكن ساعات الشيطان يوسوس فيني لاني للحين ماعرفت حاله زوجي بالضبط ! سوى تحليل وطلع صفر وفقط
ماسوينا خزعه ولا شي
عشان كذا احاتي وش السبب ؟

الله يسهل لنا
انا مثلك بعد شهر ونص ناويين نسوي الخزعه وبعدها العمليه ونشوف الاجراءات
االله يهون عليك اختي يارب وتنجح عمليتك وتبشرينا بحملك ياااااااااارب كثري استغفااااار وصلاه الشفع والوتر والله يتقبببل
والله اني بدعي لك لين تبشرينا :rolleyes:

طيبة الرووح
10-03-2011, 03:27 PM
ياااارب يرزقك الجميع بالذرية الصالحة ويرزقني ياارحيم

سدين22
10-03-2011, 09:12 PM
روح الامل :الله يجزاك خير يالغالية
والله يالغالية انتي مو رفعت الامل عند بنت ماماتي الا رفعت الامل بعد عندي
كلامك من جد بلسم
الله يسعدك وويوفقك في عمليتك وييسر لك كل خير ياكريم
...........
أخواتي
ارجئ دعائك اجابة ..... تعرفي متى!!!!!!!!!!!
بمعن اخر متى تتاكد بامر الله اجابة دعائك
اذا دعوتي لاخوانك المسلمين لان الله يؤكل لك ملك مهمته التأمين خلف دعائك والدعاء لك
يعني فكري معي شوي:قد يؤخر الله او لا يستجيب دعاءنا بسبب كثرت معاصينا ومن منا يقول انا مصعوم لكن الملائكة لايعصون الله ما امرهم ويفعلون ما يؤمرون
ابدا ابدا لايعصون الله
فهو يدعو لك اذا دعوتي لاخوانك واخواتك المسلمين يقول (آمين )وهذا تأمين ومعناه اللهم استجب
ويقول (لك مثله )هنا دعاء لك ملك من الملائكة .....الله اكبر
يقول الصحابي الجليل ابي الدرداء (أني لادعو ل سبعين من اخواني وانا ساجد في قيام الليل اسميهم باسماءهم واسماء اباءهم )
فلنجتهد في الدعاء فان الله سميع الدعاء ...... وسميع هنا بمعنى مجيب الدعاء

مناير123
10-03-2011, 10:11 PM
يارب يارب يارب انت مولانا وخالقنا مالنا أحد سواك أعطنا ياكريم وأجبر خواطرنا وارحم ضعفنا ورزقنا وهب لنا عطية صالحه تغنينا عن غيرك ..

مخاوي الفكر
10-03-2011, 11:58 PM
الانسان مادم ثقته بالله كبيره فالحمدلله لان الانسان دائم مبتلئ من رب العالمين يبغى يشوف مدى صبر

عبده لاختباره فهناك من يصبر ومنهم من يجزع وليش انا عقيم ليش ان تزوجت واحد عقيم

والاشياء من تجزع واجد لكن دائم ثقته بالله كبيره ربي يمهل ولا يهمل

قال (( ان مع الصبر يسر )) يعني من صبر على اختبار رب العالمين اكييييد بعد الصبر فرج

ربي لاتذرني الفردآ وانت خير الوارثين

اللهمى ارزقني وارزق كل عقيم

بنت ماماتي
11-03-2011, 01:08 AM
امييين ياربي يارحيم

أم...؟!
11-03-2011, 01:18 AM
اختي مسك الانبارية ..أحبك الله الذي احببتني فيه :)
اختي عاشقة الامومة .. الله يفرجها عليكي وعلى كل الاخوات والاخوان ويبلغنا الذرية الصالحة
اختي روح الامل .. الدكاترة قد شعر راسي وهذا الشي متعبني ومحيرني
انتي زوجك سوى عمليته عند د.المليجي,,؟
والله ييسر امورك و يكللها بالنجاح وما يضيع لك تعب يارب
ويارب ترجعين تبشرينا ,, ونفرحلك ياااااااااااااااااارب
والله الله بالصدقة والاستغفار ( وصلي رحمك قد ما تقدرين ) عسى ربي يرفع عنك وعننا جميعا هذا الابتلاء

اخواتي واخوتي في الله تذكروا ,,
ان الله اذا احب عبدا ابتلاه ,,, و رغم كل دوامة الالم والمعاناة اللتي نعيشها
هنــــــــــاك رســـــــــــــــــــاله حـــــــــــــــــــــــــــــــب من رب البــــــــــــــــــــــــريةhi:
:
نعم الالم صعب ,,, ولكن كل شيء يهون من أجل مرضات الله و محبته

من وجد الله ,,, فماذا فقد ؟؟!!!!

تأملوا الاية التالية من صورة الكهف,,,
قوله تعالى : {{ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً }}
:
:
اعذروني على الاطالة ,, ولكن تضميداً للجرح ورفعاً للمعنويات

ان شالله ربي حيرزقنا الذرية الصالحة في الدنيا ,, وان ما رزقنا فالحمدلله على كل حال وحسبنا الاجر العظيم يوم القيامة-بأذن الله -:)

عزرو
11-03-2011, 05:35 AM
اخي moonwalkar ياليت تفرغ الرسايل عندك مليانه امسح الرسايل لان برسل لك عالخاص وشكرا

ريحانة الورد
11-03-2011, 09:49 AM
جمعة مباركة للجميييييييييييع
لا تنسوا الدعااااء في هذا اليوم المبارك ففية ساعة اجاااابة
اللهم اجعلنا ممن اجبت دعوتهم

ابوصقر
11-03-2011, 12:36 PM
الله يزقنا الذريه في هذا اليوم المبارك

عليكم بالاستغفار وبعده ادعوا الله بالذريه

وان شالله يكون فيه استجابه
تحياتي

انا والصمت
11-03-2011, 01:23 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
جمعه مباركة

عشقي ابو ماجد
11-03-2011, 04:57 PM
جمعة مباركة،،،،،،،،،،،اللهم ارزقني واخواني واخواتي المسلمين الذرية الصالحة يارب العالمين ياحي ياقيوم
هل من جديد،عن عمليات الخلايا الجذعية؟؟؟؟؟؟؟؟

الحورالصبوره
11-03-2011, 05:19 PM
اللهم يا ارحم الراحمين

ندعوك في هدا اليوم المبارك

والساعات الاخيره من يوم الجمعه

ان ترزقنا جميعا وتفرح قلوبنا ولاتجعل بيننا محروما ولا عقيما الا رزقته

اللهم امين...اللهم امين ....اللهم امين

الوردة الذهبية
11-03-2011, 05:28 PM
الله يتقبل منكم و منا ...
اللهم ارزقنا من حيث لا نحتسب واهدينا واهدي جميع المسلمين وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب...

سيف الاسد
11-03-2011, 06:39 PM
باأخوان فيه ملاحظه واريد انصحكم قول (( جمعه مباركه)) لايصح ولايجوز لانه لم ترد عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يقلها الصحابه ولا السلف الصالح فهي بدعه لانعلم من ابتدعها ..

الله يرزقنا جميعا اتباعه سنة نبينا محمد عليه اصلاة والسلام

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

مخاوي الفكر
11-03-2011, 09:47 PM
اخـــــــــــــــــــــــــــــــــوي سيف الاسد

معلومه قيمه وانا ملاحظه انها متداوله بين الناس

اللهمى ياحي ياقيوووووم ياعالم الغيب نسألك برحمتك ان ترزقني وان ترزق كل عقيم وكل محروم

سدين22
11-03-2011, 10:09 PM
باأخوان فيه ملاحظه واريد انصحكم قول (( جمعه مباركه)) لايصح ولايجوز لانه لم ترد عن الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يقلها الصحابه ولا السلف الصالح فهي بدعه لانعلم من ابتدعها ..

الله يرزقنا جميعا اتباعه سنة نبينا محمد عليه اصلاة والسلام

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

فعلا اخي ......هذه الجملة منتشرة كثير
وكنت افكر من قبل هل استخدمها رسول الله صلى الله عليه وسلم او احد من الصحابة سلفنا الصالح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
............ والخير كل الخير في اتباع من سلف والشر كل الشر في اتباع من خلف

أم غنى
11-03-2011, 10:11 PM
للووووولللللللللللللييييييييييييشhi:cryولله خنقنتني العبره من الفرحه ولوماعندي احد كان بكييييييت من الفرحه الحمدلله اختي شهرزاد ولله يتمم لك على خير بس تصدقي من كثر ماانت كنت قلقانه على حملك خلاص حسيت انك موحامل بس الحمدلله ربي خيب ضنك بس هااااااااا خلكي في مصر لاتتحركي كثير وتقولي برجع لرياض بس ماقلت كيف شعور زوجك وكيف قلتي له الخبر

اخواني ارمال كم مره نروح لهم ونطلب فيتامين اي400يقولون مافيه ماراح يجي الابعد شهر اواكثر وحتى الصيدليات ماعندهم وين نحصله تكفووووووووووووون:(

ام ملاك مستقبلا
11-03-2011, 10:16 PM
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

اللهم لا تترك فى هذا المنتدى و لاعلى وجه الارض مسلم او مسلمة الا ورزقته الذرية الصالحة المعافاه

انك ولى ذلك والقادر عليه

أم...؟!
11-03-2011, 11:16 PM
سيف الاسد
جزاك الله خير على التنبيه ,, وجعلك ممن يرون الحق حقا ويتبعونه ويرون الباطل باطلا ويجتنبونه

اللهم عجل بفرجك لنا يا ارحم الراحمين ,, واشرح صدورنا وافرح قلوبنا وفرج كروبنا

وارزقنا الذرية الصالحة ولا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

لا اله الا انت محمد عبدك ورسولك عليه الصلاة والسلام

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه

:)

مسك * الانباريه
11-03-2011, 11:17 PM
اخي ابو صقــر.. انا برأيي انتظر واعمل تحليل للمرة الثانية بغير مختبر عشان تتاكد
لان من الغير طبيعي يكون هرمون الغدة النخامية مخلخل والبقية طبيعيات

واستشير الاخت حلاوه حلوه لان زوجها يعالج موضوع الغدة الدرقية
ويمكن لها تاثير , على تحفيز الخصية على الانتاج

الحور الصبورة ... ويينك الحين شخباركم ماكو على الايميـــــــل ..؟

شهرذاد
11-03-2011, 11:23 PM
اختى ام غنى

شكرا على الدعوه الجميله ويارب انا وانتى وكل المنتدى نفرح يارب

اما بقى بالنسبه للراحه هههه مقلكيش مش بعمل حاجه اصلا لانى خايفه موت
اما التحليل والهى عملت تحليل منزلى لقيت خط واحد انقهرت ودخلت نمت ومش رضيت اخد الدوا ولا اكل ولا اى حاجه وقولت خلاص بقى مفيش حمل بس صحيت من النوم ربنا هدنى انى اروح اعمل تحليل دم وقد كان قومت لبست ونزلت وانا بطل الدرج مقدرتش اطلع حسه انى مجهده بس قولت يمكن من الراحه وطلعت وحللت وقالى بعد ربع ساعه خفت وقولت لاختى انا همشى وانتى هاتيه ليا لو لقيتنى حامل ابعتى رساله مش حامل مش تبعتى وانا هفهم بس بلاش تقوليهالى فى وشى اصل يجرلى حاجه مشيت وبعدين يدوب وصلت البيت لقيتها ورايا ودخله زعلان ومكشره هههههههههه سكت بقى وقولت ان لله وانا اليه راجعون يارب صبرنى
بصيت لقيتها ضحكت وقالت لى حااااااااااااااااامل واللهى حااااااااااااااااااامل قولت لها بالله عليكى حرم مش تكدبى احلفى
قالت واللهى حامل واديتنى التحليل مش صدقت وفضلت اقول اللهم لك الحمد اللهم ما لك الحمد الحمد لله ياربى
وجوزى بقى كان سبقنى ع السعوديه قبل التحليل باسبوع بعت له رساله لان مكنتش قادره اتكلم
قولت له انا حااااااامل واللهى حاااااااااامل
راح اتصل بس ما قدرتش اكلمه قلبى كان هيقف بس ياستى وجه ميعاد سفرى بقى بعد التحليل بيومين لانى اقامتى كانت لازم تتجدد ومكنتش عايزه اسافر بس جوزى كان صعبان عليا قوى انه لوحده وسفرت وبعد ساعه رجعت من الطريق للمطار ومش سافرت لانى خفت على حلم حياتى بعد مابقى فى ايديه يضيع منى واكون انا السبب

شهرذاد
11-03-2011, 11:38 PM
اختى الحوار الصبور
فينك وحشانى قوى مش موجوده دايما على الايميل طمنينى عنك يا حبيبتى

الوردة الذهبية
11-03-2011, 11:39 PM
شهرزاد
ايه اخبارك يا رب يكمل حملك على خير
معاكي حق لأن السفر في شهور الحمل الأولى خطر على البيبي ..ممكن تنتظري بعد الشهر الثالث لما يعدي انك تستشيري طبيبك في موضوع السفر ...لأني أعتقد عادي بس لو في خطورة 1% لا تسافري و زوجك ما في مشكلة يخليه لحاله .....

غايتي الجنه
12-03-2011, 03:04 AM
للووووولللللللللللللييييييييييييشhi:cryولله خنقنتني العبره من الفرحه ولوماعندي احد كان بكييييييت من الفرحه الحمدلله اختي شهرزاد ولله يتمم لك على خير بس تصدقي من كثر ماانت كنت قلقانه على حملك خلاص حسيت انك موحامل بس الحمدلله ربي خيب ضنك بس هااااااااا خلكي في مصر لاتتحركي كثير وتقولي برجع لرياض بس ماقلت كيف شعور زوجك وكيف قلتي له الخبر

اخواني ارمال كم مره نروح لهم ونطلب فيتامين اي400يقولون مافيه ماراح يجي الابعد شهر اواكثر وحتى الصيدليات ماعندهم وين نحصله تكفووووووووووووون:(

وين الناس ياأم غنى هلا بك
حتى أنا سألت أرمال عن فيتامين أي واوميغا مافيه من 3شهور ويقول بعد شهر شكلهم مو عارفين متى بيجيهم أصلا :confused:
لكني شفت عند صيدلية الحبيب فيتامين إي :good

عزرو
12-03-2011, 03:56 AM
ياناس شوفو هذا تحليل هرموناتي fsh 18.39
lh 14.63
ft4 15.65
prl 577.0
tsh 1.83
هذه تحليل الهرمونات انا اعاني من انعدام الحيوانات المنويه صفر هل للهرمونات تاثير وهل يوجد علاج لارتفاع الهرمونات ارررجو الرد

ابوصقر
12-03-2011, 07:44 AM
شكراا مسك الانباريه علي الرد

اختى حلاوه حلوه هل ممكن تفيديني عن علاج الغده الدرقيه لزوجك

انا طلع معاي tsh تقريبا 15 والطبيعي من1 الى 5 على حسب نسبة المختبر اللى حللت عنده . يعني زايد 3 اضعاف الله المستعان

واما هرمونات الغده الدرقيه t3 و t4 فهن بمعدلاتهن الطبيعيه

يعني غريبه ان اتي اس اتش مرتفع حق الغده النخاميه وهرمونات الغده الدرقيه طبيعيه

والله احترت..فياليت تفيديني وش احسن حل

علما ان الدكتور صرف لى حبوب ثيرو**ين صوديوم 50 ملجم لمدة 6 شهور وبعدها نعيد التحليل

اتمنى افادتى من اصحاب الخبره
تحياتي

نووور2007
12-03-2011, 07:50 AM
ياناس شوفو هذا تحليل هرموناتي fsh 18.39
lh 14.63
ft4 15.65
prl 577.0
tsh 1.83
هذه تحليل الهرمونات انا اعاني من انعدام الحيوانات المنويه صفر هل للهرمونات تاثير وهل يوجد علاج لارتفاع الهرمونات ارررجو الرد

لاحظت انا الاعضاء اللي استخدموا البرو**يد انتظمت عندهم الهرمونات
بالنسبه لهرمون الحليب لازم علاج
وهرمون الذكوره منخفض بسبب هرمون الحليب
حالتك شبيه بحالة الاخ ابو مزون والحمدلله تحسنت حالته وانجب

درة المدينة
12-03-2011, 08:19 AM
أخواني وأخواتي
ممكن أحد يشرح العبارة أيش تعني
وهل أحد كان عنده ضمور في الخصية وتحسن؟
وهل هرمون الذكورة 34 طبيعي؟
ياليت تجاوبوني sl:

أبو صقر
ممكن تستخدم القسط الهندي لتعديل هرمون الغدة الدرقية
اعمل بحث في قوقل.

بنت ماماتي
12-03-2011, 10:36 AM
اختى ام غنى

شكرا على الدعوه الجميله ويارب انا وانتى وكل المنتدى نفرح يارب

اما بقى بالنسبه للراحه هههه مقلكيش مش بعمل حاجه اصلا لانى خايفه موت
اما التحليل والهى عملت تحليل منزلى لقيت خط واحد انقهرت ودخلت نمت ومش رضيت اخد الدوا ولا اكل ولا اى حاجه وقولت خلاص بقى مفيش حمل بس صحيت من النوم ربنا هدنى انى اروح اعمل تحليل دم وقد كان قومت لبست ونزلت وانا بطل الدرج مقدرتش اطلع حسه انى مجهده بس قولت يمكن من الراحه وطلعت وحللت وقالى بعد ربع ساعه خفت وقولت لاختى انا همشى وانتى هاتيه ليا لو لقيتنى حامل ابعتى رساله مش حامل مش تبعتى وانا هفهم بس بلاش تقوليهالى فى وشى اصل يجرلى حاجه مشيت وبعدين يدوب وصلت البيت لقيتها ورايا ودخله زعلان ومكشره هههههههههه سكت بقى وقولت ان لله وانا اليه راجعون يارب صبرنى
بصيت لقيتها ضحكت وقالت لى حااااااااااااااااامل واللهى حااااااااااااااااااامل قولت لها بالله عليكى حرم مش تكدبى احلفى
قالت واللهى حامل واديتنى التحليل مش صدقت وفضلت اقول اللهم لك الحمد اللهم ما لك الحمد الحمد لله ياربى
وجوزى بقى كان سبقنى ع السعوديه قبل التحليل باسبوع بعت له رساله لان مكنتش قادره اتكلم
قولت له انا حااااااامل واللهى حاااااااااامل
راح اتصل بس ما قدرتش اكلمه قلبى كان هيقف بس ياستى وجه ميعاد سفرى بقى بعد التحليل بيومين لانى اقامتى كانت لازم تتجدد ومكنتش عايزه اسافر بس جوزى كان صعبان عليا قوى انه لوحده وسفرت وبعد ساعه رجعت من الطريق للمطار ومش سافرت لانى خفت على حلم حياتى بعد مابقى فى ايديه يضيع منى واكون انا السبب

شهرزاد وانا اقرى ردك عششششششششت الجووووووووووو
الحممممممدلله اللي ماضيع تعبك:rolleyes:
وانصحك ماتسافرين الشهور الاولى خطره ويفضل تولدين بمصر بعد احتياط
حملك ماجا بسهوله لاتفرطين فيه وتركبين الطياره وتتعبين لا سمح الله
الا اذا بالشهر التاسع عشان تولدين بالمكان اللي تبينه ههههههههه
الله يتممممم يارب

مخاوي الفكر
12-03-2011, 01:09 PM
اختي ام غنى

ياليت تمرين صيدالية الحبيب تحصلين عندهم اوميغا 3 وفيتمامين e400 ماتفقدينه في ارمال تحصلينه عندهم

وفالك التوفيق والله يرزقنى الذريه الصالحه

طيرشلوى
12-03-2011, 07:34 PM
مافى احد جرب الشيخ عقلا او ام فيصل
والله انا محتارة جدا جدا

سدين22
12-03-2011, 10:41 PM
مافى احد جرب الشيخ عقلا او ام فيصل
والله انا محتارة جدا جدا
اختي طير شلوى الله يرزقه بالذرية عاجلا ياكريم
وين المشرفات الله يهديهن قفلوا الموضوع وحطوه بالمواضيع المخالفة :confused:
يالغالية شوفي رد (درة المدينة ) الله يجزاها بالذرية الصالحة صراحة ما قصرت :o
وانا صليت الاستخارة وارتحت ل ام فيصل .......ماهم الا اسباب .......والرزاق الله

شهرذاد
13-03-2011, 12:21 AM
شهرزاد
ايه اخبارك يا رب يكمل حملك على خير
معاكي حق لأن السفر في شهور الحمل الأولى خطر على البيبي ..ممكن تنتظري بعد الشهر الثالث لما يعدي انك تستشيري طبيبك في موضوع السفر ...لأني أعتقد عادي بس لو في خطورة 1% لا تسافري و زوجك ما في مشكلة يخليه لحاله .....

واللهى ياقمر ما انا عارفه بس هو زعلان جدا
بيقول عايز يعيش الاحساس مش عايز يلقى طفل ادمه وخلاص لان كان ليه واحد صاحبه فى الشغل مراته حامل كل يوم يجى يقوله انا سمعت نبض قلبه نبض اانا حسيته وهو بيتحرك وسفته فى السونار وكده بقى وهو عايز يعيش الاحساس ده

حلاوه حلوه
13-03-2011, 12:25 AM

انا طلع معاي tsh تقريبا 15 والطبيعي من1 الى 5 على حسب نسبة المختبر اللى حللت عنده . يعني زايد 3 اضعاف الله المستعان

علما ان الدكتور صرف لى حبوب ثيرو**ين صوديوم 50 ملجم لمدة 6 شهور وبعدها نعيد التحليل

تحياتي

هلا اخوي ابو صقر انا زوجي مثلك هرمون الغده الدرقيه واصله 30 والطبيعي الى 5

وهرمون t3 . t4 طبيعي راجع مشاركاتي كاتبه بالتفصيل عن زوجي

زوجي يأكل حبوب الثيرو**ين قوة150 mg مدى الحياة والان فوق الطبيعي برقم او رقمين مو متذكرة

مع العلم كان هرمون الغده الدرقيه طبيعي عند زوجي كان محلل قبل 4 او 5 سنوات وجا فجأه له

انا كلمت دكتور غدد عن علاقته بالصفر واخبرني اذا fsh مرتفع فهذا يدل على عجز الخصيه وfsh يحاول ان يحفز الخصيه لكن اذا هرمون التستسورين منخفض هذا الهرمون الاساسي بالخصيه لانتاج الحيوانات

ونصيحه اخوي حلل فيتامين د لانه من علامات خمول الغده الدرقيه السمنه المفأجأه ونقص في فيتامين د وارتفااع في ظغط الدم وخمول بالجسم وخشونة بالجلد

واذا فيه شي جديد بالنسبه لدكتورك عن علاقته بالصفر اخبرني

اي سؤال انا حاضره

حلاوه حلوه
13-03-2011, 12:28 AM
لو سمحتم اذا فيه احد صيدلي يراسلني على الخاص اريد ان استفسر منه

ملاك مكة
13-03-2011, 01:59 AM
زوجي عنده انعدام بالحيوانات المنوية ودي تحاليله :

Prolactin: 10.86

testosterone: 2.47

fsh: 7.87

lh: 3.36

على ايش تدل ؟ علما بأني قررت اسافر الرياض واروح عند الدكتور الشهراني في مستشفى ذرية

ايش هي الخطوات اللي باعملها هل اروح له قبل الدورة او في وقت الدورة او بعد الدورة . وايش زوجي دحين يعمل ممكن تفيدوني . وهل حالته ممكن تكون قابلة للعلاج لانه في وحدة بمنتدى تاني الله يسامحها قالتلي انه حالات الصفر لا تتعبي معاهم الاغلب مايصير معاهم حمل وهي بتترك زوجها وانا من يومها وشايلة هم .

درة المدينة
13-03-2011, 02:42 AM

على ايش تدل ؟ علما بأني قررت اسافر الرياض واروح عند الدكتور الشهراني في مستشفى ذرية

ايش هي الخطوات اللي باعملها هل اروح له قبل الدورة او في وقت الدورة او بعد الدورة . وايش زوجي دحين يعمل ممكن تفيدوني . وهل حالته ممكن تكون قابلة للعلاج لانه في وحدة بمنتدى تاني الله يسامحها قالتلي انه حالات الصفر لا تتعبي معاهم الاغلب مايصير معاهم حمل وهي بتترك زوجها وانا من يومها وشايلة هم .

الهرمونات كلها في الحدود الطبيعية ما عدا هرمون testosterone: 2.47 التستيرون منخفض جداً
هل عمل زوجك تحليل الكروسومات؟
ممكن الطبيب يصرف له منشطات كالبريفيرون قبل العملية
أما دورك بعد أن يقرر الطبيب حالة زوجك يحدد لكم الخطوات
ولا تسمعي لأي أحد يقول لك ما لهم علاج هناك من رزقهم الله وهم صفر وهم في هذا التجمع
وخلي أملك دائماً بالله هو الرزاق الوهاب وليس عبيده
وحالة زوجك إن شاء الله بسيطة طالما أن هرمون fsh في الحدود الطبيعية
الله يرزقكم ويرزقنا وكل محروم بالذرية الصالحة المعافاة البارة
اللهم آمين.

درة المدينة
13-03-2011, 02:44 AM
أخواني وأخواتي
ممكن أحد يشرح العبارة أيش تعني
وهل أحد كان عنده ضمور في الخصية وتحسن؟
وهل هرمون الذكورة 34 طبيعي؟
ياليت تجاوبوني sl:

روح الامل2
13-03-2011, 03:35 AM
اختي روح الامل .. الدكاترة قد شعر راسي وهذا الشي متعبني ومحيرني
انتي زوجك سوى عمليته عند د.المليجي,,؟
والله ييسر امورك و يكللها بالنجاح وما يضيع لك تعب يارب
ويارب ترجعين تبشرينا ,, ونفرحلك ياااااااااااااااااارب

اهليين خيتو ام
امين يارب يتقبل منا دعانا ويفرح قلوبنا بالذريه الصالحه

ايه ياقلبي عملها عند عمرو المليجي بسليمان فقيه

تحياتي

ابو صقر والله لا املك لك الا الدعاء بتفريج همك وتيسير امرك ويرزقك ربي الذريه الصالحه
حبيت انبهك على القسط الهندي ليه ماتجربه كثير تجارب قريتهم استفادو من استخدامه
وزوجي استخدمه شهر قبل عملية التفتيش ورغم ارتفاع الاف اس اتش الا انه الحمدلله وجدوا حيوانات صح ماحللنا هرمون الاف اس اتش بعد استخدام القسط الهندي بس انا حاسه انه استفاد منه وهو ينظم جميع هرمونات الجسم حسب ماقريت يعني ان شاء الله بتستفيد منه

حبيبتي ملاك لا تسمعين للناس المحبطه ايش عرفها عن الطب هي وين وصل علشان تحكم من راسها
وبالنسبه لزوجك يروح لدكتور عقم ويتابع معها افضل
انا زوجي كان تحليل الاف اس اتش مرتفع مررره عنده والحمدلله بالتفتيش حصلوا حيوانات منويه
ويارب يفرحك انت كمان ويسهل عليكم

دعواتكم سويت عملية السحب اليوم والترجيع اذا تم تلقيح البويضات على خير ان شاء الله يوم الاثنين

درة المدينة
13-03-2011, 05:15 AM
اهليين خيتو ام
امين يارب يتقبل منا دعانا ويفرح قلوبنا بالذريه الصالحه

ايه ياقلبي عملها عند عمرو المليجي بسليمان فقيه

ابو صقر والله لا املك لك الا الدعاء بتفريج همك وتيسير امرك ويرزقك ربي الذريه الصالحه
حبيت انبهك على القسط الهندي ليه ماتجربه كثير تجارب قريتهم استفادو من استخدامه
وزوجي استخدمه شهر قبل عملية التفتيش ورغم ارتفاع الاف اس اتش الا انه الحمدلله وجدوا حيوانات صح ماحللنا هرمون الاف اس اتش بعد استخدام القسط الهندي بس انا حاسه انه استفاد منه وهو ينظم جميع هرمونات الجسم حسب ماقريت يعني ان شاء الله بتستفيد منه

حبيبتي ملاك لا تسمعين للناس المحبطه ايش عرفها عن الطب هي وين وصل علشان تحكم من راسها
وبالنسبه لزوجك يروح لدكتور عقم ويتابع معها افضل
انا زوجي كان تحليل الاف اس اتش مرتفع مررره عنده والحمدلله بالتفتيش حصلوا حيوانات منويه
ويارب يفرحك انت كمان ويسهل عليكم

دعواتكم سويت عملية السحب اليوم والترجيع اذا تم تلقيح البويضات على خير ان شاء الله يوم الاثنين

الله يتمم لك على خير وإن شاء الله تبشرينا بحملك
اللهم ارزقها الذرية الصالحة المعافاة وكل محروم يارب العالمين
اللهم آمين.

ملاك مكة
13-03-2011, 07:01 AM
الهرمونات كلها في الحدود الطبيعية ما عدا هرمون testosterone: 2.47 التستيرون منخفض جداً
هل عمل زوجك تحليل الكروسومات؟
ممكن الطبيب يصرف له منشطات كالبريفيرون قبل العملية
أما دورك بعد أن يقرر الطبيب حالة زوجك يحدد لكم الخطوات
ولا تسمعي لأي أحد يقول لك ما لهم علاج هناك من رزقهم الله وهم صفر وهم في هذا التجمع
وخلي أملك دائماً بالله هو الرزاق الوهاب وليس عبيده
وحالة زوجك إن شاء الله بسيطة طالما أن هرمون fsh في الحدود الطبيعية
الله يرزقكم ويرزقنا وكل محروم بالذرية الصالحة المعافاة البارة
اللهم آمين.

مشكورة حبيبتي درة المدينة الله يفرح قلبك ويطمنه زي مافرحتيني واديتيني امل

طيب ايش في اشياء ممكن ترفع مستوى هرمون التستيرون

وكيف يعملوا خزعة من الخصية ومالفائدة منها مدام انه في جميع الحالات راح يسوو حقن مجهري ومستحيل يصير حمل طبيعي ( دا كلام دكتورين رحتلهم ) واذا طلع مثلا انسداد في الانابيب حقت الخصية ليش مايسوو عملية وخلاص بدل الحقن ، معليش اسئلتي كتبرة بس والله ماعندي احد اسئله حتى امي ماتعرف في الاشياء دي ومني عارفة من فين ابدأ ومن فين انتهي وزوجي مو داري عن شي بيمشي ورا اللي اقله عليه من اللي اقراه بالنت .

نووور2007
13-03-2011, 07:59 AM
مشكورة حبيبتي درة المدينة الله يفرح قلبك ويطمنه زي مافرحتيني واديتيني امل

طيب ايش في اشياء ممكن ترفع مستوى هرمون التستيرون

وكيف يعملوا خزعة من الخصية ومالفائدة منها مدام انه في جميع الحالات راح يسوو حقن مجهري ومستحيل يصير حمل طبيعي ( دا كلام دكتورين رحتلهم ) واذا طلع مثلا انسداد في الانابيب حقت الخصية ليش مايسوو عملية وخلاص بدل الحقن ، معليش اسئلتي كتبرة بس والله ماعندي احد اسئله حتى امي ماتعرف في الاشياء دي ومني عارفة من فين ابدأ ومن فين انتهي وزوجي مو داري عن شي بيمشي ورا اللي اقله عليه من اللي اقراه بالنت .

فيتامين د على شكل نقط حق الاطفال يرفع هرمون التستيسترون
فخليه يحلل مستوى فيتامين د في الجسم
انه يرفعه بواسطة الفيتامين افضل ارجعي لمشاراكات عضو اسمه dawa الله يجزاه خير يارب
وخذو البر**يد بلس

ابوصقر
13-03-2011, 08:00 AM
هلا اخوي ابو صقر انا زوجي مثلك هرمون الغده الدرقيه واصله 30 والطبيعي الى 5

وهرمون t3 . t4 طبيعي راجع مشاركاتي كاتبه بالتفصيل عن زوجي

زوجي يأكل حبوب الثيرو**ين قوة150 mg مدى الحياة والان فوق الطبيعي برقم او رقمين مو متذكرة

مع العلم كان هرمون الغده الدرقيه طبيعي عند زوجي كان محلل قبل 4 او 5 سنوات وجا فجأه له

انا كلمت دكتور غدد عن علاقته بالصفر واخبرني اذا fsh مرتفع فهذا يدل على عجز الخصيه وfsh يحاول ان يحفز الخصيه لكن اذا هرمون التستسورين منخفض هذا الهرمون الاساسي بالخصيه لانتاج الحيوانات

ونصيحه اخوي حلل فيتامين د لانه من علامات خمول الغده الدرقيه السمنه المفأجأه ونقص في فيتامين د وارتفااع في ظغط الدم وخمول بالجسم وخشونة بالجلد

واذا فيه شي جديد بالنسبه لدكتورك عن علاقته بالصفر اخبرني

اي سؤال انا حاضره

هلا اختى حلاوه..انا الى الان الغده تفرز هرموناته بالمعدل الطبيعي.بس المشكله بهرمون الغده النخاميه معدله 15
بنسبه لفيتامين دال حللته ومعدله 1 والطبيعي من 70 الى 250
وفي الفتره الاخيره يعني 8 شهور الاخيره ارتفع وزني 5 كيلو للاسف والحين احاول بكل شتي الطرق اني اخفضه:cry::cry::cry::cry::cry::cry:

اما الخمول عز الله اني اتكاسل لا اطلع واسوي اي حاجه بس احب الجلسه. وصار عندي برضوا من سنه تقريبا صدفيه بركبتين والكوعين خفيفه مره وتروح مع المراهم فمادري هل لها علاقه بالهرمونات او لاء؟؟

والله يجزاك الذريه ان شالله

تحياتي

نحن فدائك يا رسول الله
13-03-2011, 03:06 PM
يا جماعه الخير
احذروا استخدام الادويه اللى تزود هرمون الذكورة
لان لها اضرااااار كثيرة
و ذلك بقول الاخ دوووووا و الدكتور مدحت عامر
و كافه الاطباء المحترمين اللى فاهمين و عندهم ضمير
اما بالنسبه لاستخدام النقط او فيتامين د فهو عاااادى جدا
دعوااااااااااااااااااااتكم

امارات
13-03-2011, 03:42 PM
الله يرزقنا ويرزق كل محروم
قولولي وين القى البرو**يد في السعودية

درة المدينة
13-03-2011, 07:53 PM

البروكـسيد بلس يوجد في صيدلية الحبيب بالرياض وصيدلية نورا في جدة
اللهم آمين.

أم...؟!
13-03-2011, 08:58 PM
اختي امارات
هذا رقم فرع البروكــسيد اللي بالسعودية << من موقع البروكـسيد على الانترنت
كليميهم واسأليهم عن المندوبين و الصيدليات في المنطقة اللي انتي فيها
kingdom of saudi arabia

يعني لو ما عرفتي من الارقام
فالفرع بالرياض اتصلي برقم فتح خط الرياض (01)بعدين : او
والجوال :
:
انا ما اعرف انتي وين ,, بس بالدمام موجود بصيدليات ( مستشفى الروضة+المانع+المواساه)
والله اعلم وان ان شاء الله اكون افدتك
ويارب نستفيد كلنا من البروكـسيد بلس ويجعله سبب بعد رحمته سبحانه وتعالى في انجاب الذرية الصالحة:)

( الادارة تمنع تداول الارقام والايملات عبر المنتدى ممكن مراسلتها ع الخاص / تم حذف الارقام من قبل الادارة )

صمت ليل
14-03-2011, 12:43 AM
بليز افيدوني ياجماعه زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وراح لعياده وصرفوا له حبوب بروفيرون وابر وحبوب e-1000 وكبسولات مكتوب عليها بالصيني واسمها ما** مان لماقريت عنه بالقوقل تخوفت مره بليز اللي عنده معلومه عنها يفيدني او صرفت له مثل هالادويه وجابت نتيجه معه

طيرشلوى
14-03-2011, 01:41 AM
اخبارك يااخت حلاوة حلوة
اشوفك متصلة

ابوصقر
14-03-2011, 10:24 AM
سبحااانك اللهم لااله الا انت اني كنت من الظالمين

اللهم انا توكلنا عليك حق التوكل اللهم اشفني ياااارحيم

يااااااارب

مخاوي الفكر
14-03-2011, 01:01 PM
ياااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااارب ياااااااااااااااااارب

ياكريم يارحيم انك ترزق كل عقيم وانك تجزء كل زوجه صابره على عقم زوجها بالجنه وبالخير

الي يفرح قلبها وتعظم اجرها وان لاتحرمها كلمة ماما ياكريم يارحيم يارحيم يارحيم

بوفاتح
14-03-2011, 01:07 PM
انا نفس حالة زوجك الحيوانات المنوية صفر وبدي استفسر عن حل

رياح الغد
14-03-2011, 01:10 PM
بارك الله فيك

بوفاتح
14-03-2011, 01:10 PM
السلام عليكم هي اول مشاركة لي اللهم لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

بوفاتح
14-03-2011, 01:23 PM
السلام عليكم اخوتي انا عضو جديد حبيت اسال عن تكلفة عملية الحقن المجهري في مصر مع العلم انا جزائري

عاشقة الامومه
14-03-2011, 01:25 PM
البرو**يد انتشر في كل مكان واصبح الحصول عليه اسهل
اي مكان انتي بالسعوديه عشان نفيدك

عاشقة الامومه
14-03-2011, 01:29 PM
اخواتي الغاليات اي وحده تعمل حقن مجهري او حملت عن طريق الحقن المجهري تقرى ملف ام عمر ممتاز جدا فيه معلومات وااااافيه
انا طبعته كله وجالسه الخص الشي الي احسه مفيد من ادعيه ومن نصائح بالنسبه للماكولات والمشروبات
عموما قبل عملية الرجل والمراءه لاتاكلون اي وجبات فاست فود ولا مشروبات غازيه ولامعلبات اعتمدو على البيض والزعتر والجبن البلدي والفول والعدس والحمص والعصيرات الطازجه والسمك حتى تلاحظون الوزن ينقص مايزيد

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2011, 04:09 PM
السلام عليكم اخوتي انا عضو جديد حبيت اسال عن تكلفة عملية الحقن المجهري في مصر مع العلم انا جزائري
اهلا اخى بو فاتح ما بينا
وان شاء الله تفيد و تسفيد
اخوك من مصر ان شاء الله
العمليه هنا تتكلف بالمصرى 13200 جنيه مصرى
تنور و تشرف فى اى وقت

حامدشاكر
14-03-2011, 07:16 PM
ربي لاتدرني فردا و انت خير الوارثين

حامدشاكر
14-03-2011, 07:19 PM
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب استجب