المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 [47] 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

حامدشاكر
17-02-2011, 06:19 PM
لقد خففتم عني بكلماتكم اللطيفة و النابعة من القلب، و أفدتوني بنصائحكم الغالية .. أسأل الله أن يجزيكم عني كل خير و يرزقكم جميعاً الذرية الصالحة ياا رب.
ربي لاتدرني فردا وانت خير الرحمين

الشبح ؟
17-02-2011, 07:51 PM
اخوي خااااالد : وربي انا ماجربت الخلطة هذي اللي تقول عنها والا كان افدتك عن سؤالك . وروق ياخوي لاتعصب .

بالنسبة للاخت اللي تسأل عن موضوع ان الاهل يدرون او مايدرون عن موضوع العقم : انا من رايي المتواضع انك ماتقولين لاهلك ولاهو يقول لاهلة لانكم ماراح تستفيدون شي الا الكلااااام اللي ماله لزووووووووم
ولو احد سألكم عن الموضوع ليش ماحملتي اتفقي انتي وزوجك على ان كلامكم يكون هو نفس الشي وانا افضل انكم تقولون لو احد سألكم ( الى الحين الله ماامر اني احمل وان فيه نسبة 10% الى 15% من الازواج والزوجات يكونون سليمين ولكن كل شي بأمر الله )

ولكم تحيتي

أم جليبيب
17-02-2011, 08:07 PM
السلام عليكم يا اخوتي
لقد مضى الآن أسبوع على معرفتنا بأن زوجي مريض الصفر... و للآن لم نخبر أحداً بذلك، هو ينوي أن يخبر أهله بالموضوع (أسأل الله أن. يصبرهم على تلقي الخبر) و لكنني محتارة في موضوع أهلي.. هل أخبرهم أم أخفي الأمر؟!! أحس أن الموضوع حساس جداً لدى زوجي و هو يخاف أن تتغير نظرتهم له!!! أفكر ان اخبرهم أن المشاكل منا نحن الاثنين... و الله لا ادري، و كلما فتحت الموضوع مع زوجي يحزن و ينفعل..
أرجوكم انصحوني، فأنتم لديكم خبرة عن ردة فعل الأهل تجاه هذا الموضوع، و عن نفسية الزوج الذي حالته كحالة زوحي.
ادعو لي يا جماعة أن تكون التحاليل جيدة فأنا أعلم ان دعواتكم لي صادقة و نابعة من القلب..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي العزيزة
أنا أخبرت مباشرة أمي وأختي. وزوجي أخبر والده ومن هنا انتشر الخبر كل من يعرفنا يعلم حالتنا ..وزوجي كل من يسأله لم ماعندكم أولاد يقول أنه من حالات الصفر!! وعادي الأمر بالنسبة إليه يخبر الناس بكل ببساطة ويقول لي هذا قضاء الله لم أخفيه ولا ينزعج أبدا من ألسنة الناس يقول لي الناس تنصحني وتحبني وحتى في بعض الناس لا تستعمل الألفاظ المناسبة لكنهم مسامحين !!!
من ناحيتي أنا أخبرت أرحامي وكل من أحبهم ومرات أندم على هذا ولكن مرات أقول استرحت من أسئلتهم لا أحد الآن يسألني والناس يظنون أننا لن ننجب أبدا .. المهم نحن نعيش بشكل عادي وألفنا مشكلتنا ونتحدث عنها بشكل عادي ...والله أعلم
تحياتي إليك أختي

بنت ماماتي
17-02-2011, 08:32 PM
الله يثبت اجنه حلم الامومه وكلن وحده سوت العمليه يارب تجي تبرشنا بالحمل يااارب

بنت ماماتي
17-02-2011, 08:36 PM
ريحانة الورد .. هلا بالغالية والله انا عااارفه وكل اللي قلتيه صحيح , ومالنا غير الصبر , بالاخر هم ازواجنا لاازم نتحملهم ,
تقبل الله منك الدعاء ورزقك ماتتمنين
عاشقة الامومة والماسة بس حساسة , لا اخواتي اكيد الصبر مفتاح الفرج بس مراات لاابد انك تشعرين بضيقة خلق وهم ثقيل ووين تروحين ..؟ الله المستعان اشكركن اخواتي الغاليات

الماسة بس حساسة , حبيبتي والله انا احترت اكثر بعد سماع كلامك يعني ياخذ الكلوميد اخاف يلخبط هرموناته لانه بالاساس علاج هرموني , توكلي على الله واستخيري

ام جليبيب .. 16 سنة يااختي كثييرة بان تجربوا التفتيش ولاسامح الله اذا مالقوا نطاف ترجعوا من جديد بعد ستة اشهر بعد استعمال العلاج وتعيدوا التفتيش ..؟! لالالا
انا رايي تصبروا وتستعملوا الادوية ومن ثم التفتيش
الله يرزقك بجلبيب

مجرد انسان .. اهلابك وان شاء الله حالتك ماهي غريبة عنا الكل مثلك استعمل الكورس العلاجي المذكور ومن ثم قم بالتفيش وربك كريم

بنت ماماتي .. لاتخافي املك بعد الله كبير لان الهرمونات ممتازة اقضوا على الصديد وبعدها استعملوا البروكـسيد وربك رزاق

صمت الجرووح .. انا جاوبتك سابقا والله مااعرف بهالامور بس ليش ماتسوون طفل انبوب وترتاحين ؟؟

ان شاءالله يارب
شكرا على رفع المعنويات

بس استغربت من الدكتور انه طلب الخزعه على طول ماقال ننتظر الصديد يروح عقب نرجع نحلل
:confused:

الشوشلي
17-02-2011, 09:46 PM
الحمدلله والشكر له بالامس اجريت عملية الحقن الثالثة للخلايا الجذعية وهي نفس عمليات الحقن السابقة ولم يتبقى لي الا الصبر والدعاء ثلاثة اشهر ثم اجراء عملية التفتيش في الخصية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ييسر لي ولكم امورنا ويرزقنا من حيث لانحتسب فهو الله الرحمن الرحيم وهو على كل شي قدير

عاشقة الامومه
17-02-2011, 09:57 PM
الحمدلله والشكر له بالامس اجريت عملية الحقن الثالثة للخلايا الجذعية وهي نفس عمليات الحقن السابقة ولم يتبقى لي الا الصبر والدعاء ثلاثة اشهر ثم اجراء عملية التفتيش في الخصية

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ييسر لي ولكم امورنا ويرزقنا من حيث لانحتسب فهو الله الرحمن الرحيم وهو على كل شي قدير

عسى ربي يفرح قلبك بنتيجة ظهور الحيوانات بالسائل انه على كل شي قدير
الله لايضيع لك تعب يارب

العاقله
17-02-2011, 10:30 PM

اسال الله ان يفرح قلبك وييسر امرك

ويهون عليك ولايضيع تعبك ويرزقك انه على كل شي قدير

khalid555
17-02-2011, 11:51 PM

مسا الخير للجميع
اخوي الشوشلي الله يوفقك
تستاهل كل خير ياخوي من جد تعبت واجتهدت
الله لا يضيع تعبك يا رب والله يرزقك ولا يحرمك

khalid555
17-02-2011, 11:58 PM
مشكوره اختي عاشقة الامومة
الله يعطيك العافيه يارب والله يرزقك ولا يحرمك

اخوي الراقي الشبح
مشكور ياخوي وما قصرت وانا ما عصبت فقط عاتبت
والله يوفقك يا رب و طمني وش يصير معك في روحة مصر

غايتي الجنه
18-02-2011, 03:00 AM
السلام عليكم
مبارك لكما حلم الأمومة وشهرزاد الله يتمم عليكما بالخير ويرزقكما الذرية الطيبة الصالحة -آمين- والعاقبة للجميع

بحثنا عن برو**يد بلس فلم نجده وفي فرنسا قال لزوجي صيدلي أن برو**يد بلس توقفوا عن صنعه ..ولا يوجد في السوق سوى من كان عنده من المنتوج السابق ..هل هذا صحيح ؟

نفكر في السفر إلى العمرة وزوجي قرر أن يزور مركز سمير عباس ليعمل التفتيش عند الدكتور شريف غازي بلا مقدمات ولا أدوية قبل التفتيش ...حاولت إقناعه أن لا يفعل ..لكنه يقول إن لم تنجح هذه العملية سآخذ فيتامينات وأدوية حسب وصفة الدكتور ويعيد التفتيش بعد 6 أشهر
ما رأيكم ؟ هل هو محق أم لا ...علما أن زوجي يريد الاستعجال لأن لنا 16 سنة من زواجنا ولا يريد أن يضيع الوقت أكثر من هذا

والله ياأختي خوفتيني على مسألة توقيف البرو**يد :eek:
ياليت أحد يتحقق من هذا الموضوع إذا رحتوا تشترون هل فعلا الشركه توقفت عن صنعه الله يستررررررر :confused::confused::confused:

غايتي الجنه
18-02-2011, 03:12 AM
السلام عليكم يا اخوتي
لقد مضى الآن أسبوع على معرفتنا بأن زوجي مريض الصفر... و للآن لم نخبر أحداً بذلك، هو ينوي أن يخبر أهله بالموضوع (أسأل الله أن. يصبرهم على تلقي الخبر) و لكنني محتارة في موضوع أهلي.. هل أخبرهم أم أخفي الأمر؟!! أحس أن الموضوع حساس جداً لدى زوجي و هو يخاف أن تتغير نظرتهم له!!! أفكر ان اخبرهم أن المشاكل منا نحن الاثنين... و الله لا ادري، و كلما فتحت الموضوع مع زوجي يحزن و ينفعل..
أرجوكم انصحوني، فأنتم لديكم خبرة عن ردة فعل الأهل تجاه هذا الموضوع، و عن نفسية الزوج الذي حالته كحالة زوحي.
ادعو لي يا جماعة أن تكون التحاليل جيدة فأنا أعلم ان دعواتكم لي صادقة و نابعة من القلب..

أختي قوة الأيمان أحذري ثم أحذري ثم أحذري لا تخبري أحدا أبدا لا أهله ولا أهلك ما راح أحد يفيدكم بشيء بس تصيروا سيره بكل لسان وللحكي الفاضي ولا راح تستفيدوا شي من إخبارهم تعذري لهم بأي عذر إذا سألوك عن الحمل تمهلي لا تستعجليييييييييييي أختي والله أنصحك وراح تتذكري كلامي لا تندمي .

غرشه
18-02-2011, 03:15 AM
[quote=قوة الإيمان;1491397]السلام عليكم يا اخوتي
ادعو لي يا جماعة أن تكون التحاليل جيدة فأنا أعلم ان دعواتكم لي صادقة و نابعة من القلب..[/q

انا عني انصحكم تتركون الامر بينكم لانو بلغ اهله بيوصل الكلام لاهلك لانو هو بيقول لامه وابوه وامه بتقول لاخواته واخوت بيقولونه لازواجهم وامشششي بهالسلسله

انا عني لا اهلي ولا اهله يدرون بعقم زوجي مع انو زوجي يذبحني مو راضي يجري عمليته
بس صابره عسى الله يثمن صبري

اسئل الله يرزقنا ويرزقكم الذريه الصالحه يارب

غايتي الجنه
18-02-2011, 03:25 AM

الطيب عند ذكره والله ياخوي سبحان الله أتسائل بيني وبين نفسي اليومين وافكر فيك وكنت ناويه أكتب أسأل عنك وما شاء الله عليك ما قصرت بتواصلك معنا . الله يوفقك ويرزقك ويعطيك ولا يحرمك من واسع فضله ويفرح قلبك بالذريه الصالحه يارب ياالله يا كريم ياعظيم يارحيم ارحم أخونا ماجد وهب له ما تمنى .

الشبح ؟
18-02-2011, 04:00 AM
هلا اخوي خالد 
شخبارك عساك طيب _
انا موضوعي بيطول كمان  شهور لان زي ماتعرف المدام اخذت الابر كامله الا الابره التفجيريه ماحذتها وبكذا لازم نبدا التجهيز مره ثانيه بس بعد  دورات وبعدها بروح مصر ان شاء الله _

ابوصقر
18-02-2011, 07:45 AM
طيب من معه رقم ام عبدالعزيز المعالجه بالعشبه زي ماتقووول

وهل فيه احد جربهااا او لاااء

ياااليت تجاوبووون

تحياتي

نووور2007
18-02-2011, 09:25 AM
طيب من معه رقم ام عبدالعزيز المعالجه بالعشبه زي ماتقووول

وهل فيه احد جربهااا او لاااء

ياااليت تجاوبووون

تحياتي
اخ ابو صقر موشرط لانه طلعت في الجريدة معناه صدق حتى رضا الشمري(نصاب كبير)
كان يطلع في التفلزيون مدري في اي قناة وسوو معاه مقابله في مجله قديما نسيت اسمها ولما كلمه زوجي كان عارضين الارقام في القناة واتصل عليه الارقام في مصر!!
وبعدين نكتشف انه في حي النسيم في الرياض وفي عطار بعد!!
قال ادفع 1500 ريال مدة العلاج اسبوعين وتحلل
علاج في اسبوعين!!!!!!!!!!!!!
الحمد لله مارحنا له

عاشقة الامومه
18-02-2011, 09:27 AM
هلا اخوي خالد 
شخبارك عساك طيب _
انا موضوعي بيطول كمان  شهور لان زي ماتعرف المدام اخذت الابر كامله الا الابره التفجيريه ماحذتها وبكذا لازم نبدا التجهيز مره ثانيه بس بعد  دورات وبعدها بروح مصر ان شاء الله _
بالامر خيره الله يعينها ويارب يعوضكم بسفره تسمعون فيها احلى خبر

أم جليبيب
18-02-2011, 12:02 PM
والله ياأختي خوفتيني على مسألة توقيف البرو**يد :eek:
ياليت أحد يتحقق من هذا الموضوع إذا رحتوا تشترون هل فعلا الشركه توقفت عن صنعه الله يستررررررر :confused::confused::confused:

سامحيني أختي هدفي من الكتابة هو معرفة الصواب وليس لإخافتكم

أتمنى أن لا يكون كلام الصيدلاني صحيح ....وحسب بحثي أن برو**يد بلس مصنوع في أمريكا. وصيدلاني أظنه يقصد أن فرنسا التي أوقفته هو ودواء آخر لا أذكره ..لذا أظن ممكن يكون متوفر في مناطق أخرى .والله أعلم

ندى الايام22
18-02-2011, 04:03 PM
اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لااله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد
الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان ترزقني الذرية الصالحه عاجلا غير اجل

أم الهيثمـ
18-02-2011, 04:36 PM

الحمدلله على سلامتك

الله يتمم لك على خير ويرزقك من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

طيب الود
18-02-2011, 05:53 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشوشلي

الله يكتب لك فيها الشفاء ويرحمك برحمته

سمـــو انثـــى
18-02-2011, 10:19 PM

الله يسهل أمرك أخوي ويجعلها فاتحة خير عليك وسبب لشفائك ياكريم والله يفرحك بالذرية الصالحة وكل من يتمناها يارب...

احلامي ورديه
18-02-2011, 10:50 PM
الشوشلي ربنا يفرحك بشفاءك وذريتك عاجلا غير آجل وتكون فاتحت خير على هذا التجمع

روح الامل2
19-02-2011, 03:58 AM
اللهم ياحي ياقيوم يامن لا تأخذك سنة ولا نوم ياحافظ احفظ
اجنة اخواتي حلم الامومه وشهرزاد
وثبتها وانبتها نباتا حسناا اللهم عوض صبرهم على الم العمليه والابر والعلاج
بتوأم صالحه باره حسنة الخلق والخلقه ياارب العالمين

اكثروا من الاستغفار حبيباتي وابكي وانت ساجده آلحي على الله وابكي واسئليه ثبات اجنتك وسلامتها
وان شاء الله مايردكم خايبين

واذا لم يرد الله بحمل عسى الله لا يقول اول ماتسمعين النتيجه وقت الصدمه ذكري نفسك بالصبر
واسترجعي واصبري واطلبيه العوض لا يضحك عليك الشيطان وتبكين وتفرغين اللي بقلبك بعدين تسترجعين
لااا عند الصدمه الاولى وان شااء الله بيعوضكم خيررررر

قلبي ودعواتي معكن مابنساكن حبايبي ربي يفرحني بكل فرد بهالتجمع
واشوفهم فاتحين ملف ازعاج التوام وكيفيه تربيتهم والتعامل معهم ياااارب انك ولي ذلك والقادر عليه

روح الامل2
19-02-2011, 04:18 AM
السلام عليكم يا اخوتي

نصيحه نصييحه من مجربه لا تقولين لاحد اكتموا امركم وفوضوا امركم لله وحده
الناس ان عرفت بتدخل بخصوصياتكم لا تستغربين لو سمعتي تنفصل عنه وربي يعوضهااا
يربطون ويحلون كان الامر سهل ودام زوجك ينفعل ويزعل احرصي على رضاه وماله داعي الناس تدري لو اقرب الناس لك لا تغلطين غلطتي وتندمين نصيحتي رغم اني ماكان بيدي والله لو ترجع الايام ورااء ماكان احد عرف عناا شي شكيت لاقرب الناس لي لما شافوني حزينه ومتغيره لا كلام ولا اكل ودمعتي على خدي وليتني ماشكيت ولا تكلمت والله ماتنفعنا غير الشكوى لربنا والا الناس ماهمها الا اللقافه ومتابعه اخبار الغير انتشرالخبر رغم عني وبدات الناس بلقافتها واصدار قراراتها لو وفروا حكيهم ودعولك بظهر الغيب احسن لهم من هاللقافه
نصيحتي ومن واقع حياتي تكفين لا تخبرين احد وربي يسهل عليك ويصبرك اعرف انه صعبه الوحده ماتحصل قريب تشتكي له وتفضفض له حتى زوجك ماتقدرين تفضفضين معهه لان االسبب منه تخافين تجرحينه وانت مو قصدك بس تذكري ياقلبي صبرك بيعوضك ربي عنه لا تشتكين للناس اشكي همك لرب الناس ويفرجها لك ياارب

ابوصقر
19-02-2011, 07:29 AM
الله يوفقكك احوي الشوشلي في عمليااتك

ياليت تعطينا نبذه عن طريقة الحقن والعمليه هل هى مؤلمه او لاء

شكرااا

khalid555
19-02-2011, 08:36 AM
هلا اخوي خالد 
شخبارك عساك طيب _

الله يوفقك ياخوي ولا يضيع لك تعب
ان شاالله تروح لمصر قريب ونسمع منك اخبار حلوه
بالتوفيق يا رب

المااسة بس حسااسة
19-02-2011, 09:03 AM
اختي ام جلبيب اسفة على تاخر الرد وذلك لظروف النت عندي كان مفصول
اختي مركز سمير عباس ممتاز والدكتور شريف غازي زوجي مرتاح جدا معاه وانسان متفاهم
وذوق جدا
واعرف وحدة شخصيا نجحت مع زوجها التفتيش في هذا المركز من اول مرة ومن اول محاولة اطفال انابيب رزقت بتوام بنتين
هذا بالنسبة لراي الشخصي ولكن الاخوة هنا لايشجعوننا على عمل التفتيش عندهم مرة اخرى لفشلها المرة الاولى ويارب اننا مانحتاجها وتطلع طبيعي
ودمتم بود

المااسة بس حسااسة
19-02-2011, 09:13 AM
الماسة بس حساسة , حبيبتي والله انا احترت اكثر بعد سماع كلامك يعني ياخذ الكلوميد اخاف يلخبط هرموناته لانه بالاساس علاج هرموني , توكلي على الله واستخيري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
اختي مسك مافهمت كلامك اي كلام احترتي منه
اخواتي واخواني كل معلووومة ذكرتها لكم صحيحة مئة بالمئة
هرمونات الرجل منتظمة دائما ولا تذبذب ع** هرمونات المرأة
فكيف الاخت مسك الانبارية تقول بانها تتغير من اسبوع لاخر مستحيل اناالتغير الي يحصل باشهر استغرب منه لان الهرمونات في حالة ثبات دائم ومن الصعب تغيرها
عندكم كتاب اسمه اعطني طفلا باي ثمن للدكتور سمير عباس ممتاز جدااا يتكلم عن العقم واسبابه وعلاجه بشكل مفصل ياليت تقروه
للاستفادة

المااسة بس حسااسة
19-02-2011, 09:30 AM
اختي الي تسال تقوووول للناس بعقم زوجها ولا لا بقولك عن تجربة شخصية مع كلام الناس
اختي ممكن تقولين لاهلك او اقرب شئ الوالدة لانها بتكون الصدر الحنون لك ولهمك ومااعتقد ان الام بتنشر سر بنتها وهذا مافعلته انا بس انا قلت لامي وابوي واختي وكنت في امس الاضطرار
ووقت الذروة حزن وهموم وبكاء واكتئابات حادة لايعلم فيها الا الله ولم استفد بس اقلها فضفضت
وبالنسبة لاهل زووووووووووجك ان كنتي تريدين اخبار امه وابوه وحلفيهم بان مايطلع الموضوع لاحد وان كنتي لا تثقي بهم لاتقوليلهم نصيحة اختي لاتنشري اسراركم للناس نصيحة هذي خصوصيات اشياء جدا خاصة ومن الخطا الكبير فضحها لكل من هب ودب اقل شئ تلقي نظرة بانك
ماراح تخفلي طول عمرك وهذه النظرة قااااااااااتلة ومااحد يتحملها
وربك قااااااااااااادر بان يهبك والطب متطور
اختي العزيزة عند وقوع الهم التجاي لرب الناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس وليس الناس
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحد سيفرج همك ويحل مشاكلك ومصابك
غير رب العالمين ثم اخوانك واخواتك الطيبات في هذا التجمع عند طرح سؤال
اسال الله ان يرزقكم الذرية الصالحة انه على كل شئ قدير

المااسة بس حسااسة
19-02-2011, 09:39 AM
ولله الف حمد وشكر زوجي تحسن عنده حجم الخصية اول كانت صغيرة وملمسها جدا جدا طري
والان ولله الحمد وضحت كثير وعند اللمس اصبح حجمها افضل والله اعلم
اسال الله لنا ولكم التووووفيق

أم جليبيب
19-02-2011, 11:30 AM
اختي ام جلبيب اسفة على تاخر الرد وذلك لظروف النت عندي كان مفصول
اختي مركز سمير عباس ممتاز والدكتور شريف غازي زوجي مرتاح جدا معاه وانسان متفاهم
وذوق جدا
واعرف وحدة شخصيا نجحت مع زوجها التفتيش في هذا المركز من اول مرة ومن اول محاولة اطفال انابيب رزقت بتوام بنتين
هذا بالنسبة لراي الشخصي ولكن الاخوة هنا لايشجعوننا على عمل التفتيش عندهم مرة اخرى لفشلها المرة الاولى ويارب اننا مانحتاجها وتطلع طبيعي
ودمتم بود

جزاك الله خيرا أخيتي
ووفقك ويسر لك الخير ورزقك الذرية الصالحة

طيرشلوى
19-02-2011, 04:26 PM
يارب فرح قلبى بنونو

طيب الود
19-02-2011, 04:37 PM
ولله الف حمد وشكر زوجي تحسن عنده حجم الخصية اول كانت صغيرة وملمسها جدا جدا طري
والان ولله الحمد وضحت كثير وعند اللمس اصبح حجمها افضل والله اعلم
اسال الله لنا ولكم التووووفيق

اختي ياليت تردين علي

ماهي العلاجات اللي ساعدت في ازدياد حجم الخصيتين لدى زوجك

انا الخصيتين صغيره جدا وملمسهم طري وغير واضحه

ماهي مشكلة زوجك بالضبط انا كانت لدي خصيتين معلقه وصابها الصغر من حرارة الجسم والهرمونات عندي ملخبطه فش 42 والتيستيرون 3

ياليت تردين علي الله يخليك

المااسة بس حسااسة
19-02-2011, 06:10 PM
اختي ياليت تردين علي

ماهي العلاجات اللي ساعدت في ازدياد حجم الخصيتين لدى زوجك

انا الخصيتين صغيره جدا وملمسهم طري وغير واضحه

ماهي مشكلة زوجك بالضبط انا كانت لدي خصيتين معلقه وصابها الصغر من حرارة الجسم والهرمونات عندي ملخبطه فش 42 والتيستيرون 3

ياليت تردين علي الله يخليك

اخي طيب الود زوجي عنده انعدام تام في الحيوانات المنوية واجرى عملية تفتيش قبل ثلاث سنوات تقريبا
النتيجة صفر وتحليل الانسجة اثبت وجود الخلايا الام باعداد ونسب كبيرة ولكن ماتتطور
قبل عملية التفتيش الدكتور شريف غازي الله يجزاه خير نصحه بالتخفيف والتريث في العملية
بس احنا استعجلنا وماخخف وزنه الا شي بسيط و
استخدم الكلوميد والبروفيرون ومااستفاد وبعد العملية لم يستخدم شئ لمدة سبع شهور اعتمد على التخسيس فقططططط خمسة وعشرين او 30 كيلو رجع للدكتور وبعد الحاح مني اعطاه ايفيون 100
واستخدم خلطة عسل بعد ثلاثة شهور مباااااشرة ارتفع التستيرون من 9 الى 17 وبعدها اعطاه الدكتور السلينيوم مع الايفيون بعد سنة او اقل اضاف اليهم البرو**يد ثلاث شهور واخذ برضو خلطة عسل واستمر علي السلينيوم والايفيون الى ان انعدم بالصيدليات واستخدم بداله اي 400
والان مستمر عليهم واخر مرة اضاف له الدكتور الكلوميد و يخفف وزنه لانه زاد عشرة كيلو
بس الحمدلله ماتلخبطت الهرمونات
المشكلة ان زوجي مايستجيب ابدا للعلاج بدون تخسيس الحمدلله ارتفع التستيرون درجتين
من 17 الى 19
هذا من فضل الله علينا واساله تعالى ان يرزقنا توام عاجلا غير اجل والمعذرة عالاطالة
هذه مشكلة ابو سليمان بالتفصيل

المااسة بس حسااسة
19-02-2011, 06:20 PM
لا اله الا الله

طيب الود
19-02-2011, 06:56 PM
اخي طيب الود زوجي عنده انعدام تام في الحيوانات المنوية واجرى عملية تفتيش قبل ثلاث سنوات تقريبا
النتيجة صفر وتحليل الانسجة اثبت وجود الخلايا الام باعداد ونسب كبيرة ولكن ماتتطور
قبل عملية التفتيش الدكتور شريف غازي الله يجزاه خير نصحه بالتخفيف والتريث في العملية
بس احنا استعجلنا وماخخف وزنه الا شي بسيط و
استخدم الكلوميد والبروفيرون ومااستفاد وبعد العملية لم يستخدم شئ لمدة سبع شهور اعتمد على التخسيس فقططططط خمسة وعشرين او 30 كيلو رجع للدكتور وبعد الحاح مني اعطاه ايفيون 100
واستخدم خلطة عسل بعد ثلاثة شهور مباااااشرة ارتفع التستيرون من 9 الى 17 وبعدها اعطاه الدكتور السلينيوم مع الايفيون بعد سنة او اقل اضاف اليهم البرو**يد ثلاث شهور واخذ برضو خلطة عسل واستمر علي السلينيوم والايفيون الى ان انعدم بالصيدليات واستخدم بداله اي 400
والان مستمر عليهم واخر مرة اضاف له الدكتور الكلوميد و يخفف وزنه لانه زاد عشرة كيلو
بس الحمدلله ماتلخبطت الهرمونات
المشكلة ان زوجي مايستجيب ابدا للعلاج بدون تخسيس الحمدلله ارتفع التستيرون درجتين
من 17 الى 19
هذا من فضل الله علينا واساله تعالى ان يرزقنا توام عاجلا غير اجل والمعذرة عالاطالة
هذه مشكلة ابو سليمان بالتفصيل

ماقصرتي اختي الغالية وجزاك الله خير

مو الطبيعي في التيستيستيرون 9 يعني معدل زوجك طيب وطبيعي

الله يوفقك ويرزقكم بالذرية الصالحة

طيب الود
19-02-2011, 06:57 PM
بالسلامه والله يوفقك

المااسة بس حسااسة
19-02-2011, 07:12 PM
في الحد الطبيعي المنخفض التستيرون
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك

ريحانة الورد
19-02-2011, 10:12 PM
اخوى الشوشلي
الله يسهل امورك ان شاءالله ياااااااارب
اللهم ثبت اجنة اخواتى في المنتدى ياااااااااااارب

مخاوي الفكر
19-02-2011, 10:49 PM
اخــــوي الشوشلي

هـــذا اختبار لك من رب العالمين فاحتسب الاجر والله يعظم اجرك وربي يعوضك ان شااااء الله

وربي كريم بس عليك بالاستغفار والصدقه والله يرزقني وياك وجميع المحرومين

مخاوي الفكر
19-02-2011, 10:56 PM
اللهمى ياااااااااااارب العالمين ياعلم بحالنى اللهمى وفق زوجتنى الصابرات المحتسبات

وعوضهن برضاك ورحمتك وجنتك يامن انت على كل شي قدير

اللهمى يااااااااااارب وارزقنى رحمتك وفضلك وجودك ولاتحرمنى فضلك اللهمى يااااااااارب

العالمين نطمع بكرمك ورزقك ان تهب لان ذريه صالحه باره نافعه لان يااااارب

سالنك بكل اسم لك انت سميته به نفسك ان لاتحرمني انا وجميع اخواني المحرومين من الذريه

يامن خزانه ملئ يامن لايضره شي في الارض ولاالسماء يامن انتي على كل شي قدير ورحيم

من علينا فضلك يااااااااااااارب يالله

شهرذاد
19-02-2011, 11:10 PM
ااختى وحبيبة قلبى الحور الصبور
حبيبتى انتى بتتصلى بيا كتير بس انامش برد عليك لان الشبكه سيئه جدا بالغرفه اللى بنام فيها ومش هتسمعينى ومش عارفه اتحرك انتى عارفه لازم الراحه وادعيلى ربنا يجعله فايده وابقى طمنينى عنك ياحبيبتى واللهى وحشانى

غايتي الجنه
19-02-2011, 11:47 PM
هل أحد منكم عنده فكره عن عشبة ( قشعة المدينة ) وتراها أنواع وتشرب مع الحليب وقالتلي حرمه بدويه إنها تستخدم للنساء لتقوية المبايض وللرجال أيضا وأنها عطتها صديق ولدها فيه ضعف وما شاء الله من أول أستخدام حملت زوجته وقالتلي استعمليها لزوجك وبحثت بالنت عنها يمدحونها جدا بالنسبه للنساء فهل استعملها لزوجي :confused:

المااسة بس حسااسة
20-02-2011, 12:18 AM
اخواتي واخواني كيف انزل من المنتدى انا احااااااول الخروج لاني بادخل بنك جديد
ولكن لااستطيع النك محفوظ بالمنتدى حتى لمااسوي تسجيل لخروج وافتح الصفحة من جديد
مايخرج اش العمل الي يعرف يتكرم ويقولي الطريقة

khalid555
20-02-2011, 12:44 AM
امسحي الكوكيز
شوفي الجهاز عندك عربي ولا انقليزي
شوفي روحي لادوات وبعده اخر خيار خيارات الانترنت
وبعده اختاري حذف
حطي صح في كل المربعات
بس راح يطلعك من جميع المنتديات
ان شاالله اكون افدتك

المااسة بس حسااسة
20-02-2011, 01:33 AM
امسحي الكوكيز
شوفي الجهاز عندك عربي ولا انقليزي
شوفي روحي لادوات وبعده اخر خيار خيارات الانترنت
وبعده اختاري حذف
حطي صح في كل المربعات
بس راح يطلعك من جميع المنتديات
ان شاالله اكون افدتك

الكمبيوتر عندي انقليزي وسويت طريقتك انحذف النك من جميع المنتديات الا هذا المنتدى مو رااااضي

moonwalker
20-02-2011, 07:38 AM
ااختى وحبيبة قلبى الحور الصبور
حبيبتى انتى بتتصلى بيا كتير بس انامش برد عليك لان الشبكه سيئه جدا بالغرفه اللى بنام فيها ومش هتسمعينى ومش عارفه اتحرك انتى عارفه لازم الراحه وادعيلى ربنا يجعله فايده وابقى طمنينى عنك ياحبيبتى واللهى وحشانى

اختي ألف مبروك ولكن لازم تتحركي علشان ثبات الاجنه, لأن الحركة تنشط الدوره الدمويه. الفتره اللي ارتاحت فيها زوجتي على ظهرها 3 ساعات فقط وبعدين مارست حياتها الطبيعيه, طبعا الدكتور مدحت أخبرنا ان النوم على الظهر عدة أيام لتثبيت الاجنه معلومه قديمة والمعلومات الحديثة تؤكد ان الحركة مفيدة لثبات الأجنه ولكن ليس الحركات المفاجئه وحمل الاشياء الثقيله.

شهرذاد
20-02-2011, 08:59 AM
اختي ألف مبروك ولكن لازم تتحركي علشان ثبات الاجنه, لأن الحركة تنشط الدوره الدمويه. الفتره اللي ارتاحت فيها زوجتي على ظهرها 3 ساعات فقط وبعدين مارست حياتها الطبيعيه, طبعا الدكتور مدحت أخبرنا ان النوم على الظهر عدة أيام لتثبيت الاجنه معلومه قديمة والمعلومات الحديثة تؤكد ان الحركة مفيدة لثبات الأجنه ولكن ليس الحركات المفاجئه وحمل الاشياء الثقيله.

اخى والله يبارك فى عمرك يارب ويوفقك انت وزجتك بس هما فى المركز قالولنا نرتاح على ظهرنا 3 ايام وبعدين نمارس حياتنا الطبيعيه زى ما انت قولت بس الفكره انى مش عارفه اقنع الولده واخواتى بالفكره دى بس انا بتحرك عادى يعنى وربنا يكرم بقى واللهى مش بنام من الخوف دعواتك ليا بقى

مخاوي الفكر
20-02-2011, 09:23 AM
شهرذاد

اللهمى مايامثبت الجبال اللهمى وثبت حمله وفرح قلبها وفرج همها ونحن معها يااارب

السموات والارض انت على كل شي قدير اختي ماعليش تحركي بس حاولي انك ماتتحركي

الا لظروره فقط وربي يسهلك ونفرح معك

ابوصقر
20-02-2011, 10:00 AM
الله يثبت اجنة اختنا شهرزاد ..وعليكي بالاستغفاااااار

انا من اسبوع لازمت الاستغفااار يااخوان..والله ان فيه من الفوااائد الكثير..والحمدلله الهمووم اللى كانت فيني راحت من بعد مااستمريت عليه..

ارجوكم يااخوان عليكم به فانه هو العلاج مما نحن فيه..والله مافيه اسهل منه بعد كل صلاة 300 مره استغفار وقبل لاتنام صل ركعتين واستغفر قد ماتقدر..

والله راح تحسوون بالفرق..وادخلوا على اليوتيوب وشوفوا المقاطع اللى تتكلم عن فضائل الاستغفاااار..

كم انت كريم ياااارب اللهم ارزقنا الذريه عاجلا غير اجل

استغفر الله واتووب اليه

الحورالصبوره
20-02-2011, 11:12 AM
اللهم يارحيم...يارب العالمين ادعوك باسمك الاعظم ان تثبت اجنة اخواتنا احلم بالامومه وشهرذاد
...وتفرح قلوبهم ....اميييين
وان ترزق اخونا الشوشلي الذريه ووترزقنا جميعا بذرية صالحه باره وتعوضنا حق صبرنا يا ارحم الراحمين ويا اكرم الاكرمين...يالله...اللهم امييييييييين

مسك * الانباريه
20-02-2011, 01:42 PM
الماسة بس حساسة .. اختي انا قصدت اني احترت بموضوع اعطاء زوجك الكلوميد اما الهرمونات فاللي قلته معلومة سمعتها لااتذكر اين ..؟ لكن يجووز انتي اصح مني انا مو متأكدة , والف مبرووك بشأن تحسن وضع الخصية وان شاء الله تباشير الخير تتوالى
وانا ابشرك ايضا الخصية عند زوجي باتت واضحة وملمسها اكثر وضووح اللهم لك الحمد

يااخواني واخواتي : سااااااعدوني

طيب الود .. ريحانة الورد .. وكلمن عنده تعلق الخصية ..

البارحة مانمت ومن الصباح الباكر الى الاان انا ابكي خاايفه على زوجي , لان لإول مرة يشكو من الم في خصيته المعللقه , يقول احس بنغزاات وحكة فضيعة , طبعا لإن موقعها مو بالكيس تكون معرضة لأورام لاسامح الله نساله الرحمة والعافية ومن هذا الباب والمنطلق انا خاااااايفة موووت ,
ريحانة زوجك مايشكو من المعللقه , طيب ليش ماتسوون لها حل ليش هاملين الوضع ..؟

زوجي يقول لاتخافين لان اظن انه التهاب المثانة ولان الخصية قريبة من المثانة احس بالالم , يعني بالعامية عنده ( رمل ) التهاب مجاري بولية , وكثرة التبول , دليل واضح على الالتهاب .. وبعد سماعي لكلامه ارتحت شووي ..؟
شراايكم ..؟
سااعدوني لاني تعبت كثير من التفكير , هم الضنا بجهه , وهم الخصية المعللقه بجهه اخرى
ياربي عليك توكلت ارفع عنا مابنا من هم وغم
اعووذ بعزتك وقدرتك من شر مايجد زوجي ونحاذر
اعووذ بعزتك وقدرتك من شر مايجد زوجي ويحاذر
اعووذ بعزتك وقدرتك من شر مايجد زوجي ويحاذر

الله المستعان

hanyn
20-02-2011, 02:47 PM
ربي يكتب لكم كلكم ذرية صالحة يارب .. ويعطيكم من خيره .. ربي يعوضكم خير على صبركم وإخلاصكم وبقائكم مع أزواجكم على الرغم من عدم الانجاب ..

سبحان الله هناك من تنجب أطفالا وبسبب الخلافات عليهم تصبح بينهما المشاكل دوما .. لكن الخيرة فيما اختاره الله ..

أنا لي قريبة زوجها مثل هذه الحالة .. أصبح له أكثر من 10 سنين يتعالج .. دوما ندعوا لهم بالذرية الصالحة .. دوما عندهم أمل بالانجاب في يوم من الأيام ..

اللهم ازقها وإياكم بذرية صالحة عاجلا غير آجل يارب .. ربي يحقق حلمكم ويقر عينكم بأبناء كثر إن شاء الله ..

لكم دعاء من قلب يتمنى لكم الخير كل يوم إن شاء الله .. :)

ريحانة الورد
20-02-2011, 03:16 PM
اختى مسك
زوجى ولله الحمد ما عمرة اشتكى من نغزات او حكة
واحتمال زوجج مثل ما قلتى مجرد التهاااااااب
وانا بصراااااااااااحة زوجى ما فكر يسوى عملية حاليا
ربي يفرجه عليج وعلينا وعلي كل من في المنتدى ياااااااااارب
اختى وكلي امرج لله واي سؤال انا حاااااااااااااضر

المااسة بس حسااسة
20-02-2011, 03:34 PM
اللهم ثبت اجنة اخواتنا حلم الامومة و شهرزاد اللهم بشرهم بما يسرهم واكفهم شر ما يضرهم
ان شاء الله تبشرونااا بظهور الحمل والله يرزقكم باجمل توام

شهرذاد
20-02-2011, 04:03 PM
واللهى انا مش عارفه اقولكم ايه انتم خجلتونى واللهى احسكم اخواتى حتى ولم اكن اعرفك بس واللهى لما بدخل وبلقيكم بتدعولى بفرح وقوى واحس ان فى حد حاسس بيا وشايل همى واللهى تعبانه من كتر التفكير بنام الفجر واصحى س8 الصبح على نفس التفكير انا انهارده اليوم الثامن ولا احس بشئ ولا مبين معى شئ بس اللى مصبرنى انكم دايما فكرنى وبتدعولى فراحانه قوى وربنا يارب يكرمنى بفضل داعائكم الصادق ورب اخا لم تلده امك
ربنا يرزقنا جميعا الذريه الصالحه يارب هى اعلم بحالنا وعليه توكلنا

flawer85
20-02-2011, 07:37 PM
يارب يثبت حمل حلم الامومه وشهرزاد والباقيين ياااارب
يارب حلم الامومه تبشرنا عن قريب

الوردة الذهبية
20-02-2011, 08:18 PM
الله يطمنا عليكم حلم الامومه وشهرزاد وكل البنات ربنا يثبت حملكم ويتمم لكم على خير وتشوفوا اولادكم بين ايديكم سليمين معافين اللهم امين.....

زهير حامد
20-02-2011, 09:52 PM
الله لا اله الا هو الحى القيوم

نووور2007
20-02-2011, 09:56 PM
اللهم يارب ثبت اجنة حلم الامومه وشهرزاد يارب

مخاوي الفكر
20-02-2011, 10:08 PM
ياااااااااااارب يعوض صبرنا بذريه تفرح قلوبنى

طرطشلي
20-02-2011, 10:16 PM
السلام عليكم
كيفكم اعضاء التجمع واحد واحد
مبروك اخوي مخاوي الزواج ويارب يجعلها أم أولادك وتفرح قريب ياكريم

اخواتي حلم +شهرازاد
دعواتي لكم هنا وبالغيب ان ربي يتمم لكم على خير ويفرح نظرتكم برؤيتهم بعد ولادتهم
اصحاء يارحيم ياحي ياقيوم

انا والله مدري وش وضعي للحين
محتارة وبنفس الوقت حزينة على وضعنا لاهو راضي يعمل فحص هرمونات
لان المطرفي قال مالها دخل
اتفقنا بداية الاسبوع الجاي بنزول الرواتب نبداء كورس علاج جديد
وخصوصا انو فية الحمد لله خلايا أم
بيأخذ برو**يد + خلطة العسل +ماء زم زم وبنروح لشيخ بالقصيم يمدحونة للعقم
وبأعمل البليلة اللي قالوا انها تفيد خصوصا انو زوجي يحبها !!!!!
اللهم اجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها يارب العالمين ...

ام ملاك مستقبلا
20-02-2011, 11:05 PM
فعلا ياجماعة انا زوجى بيشكى من الم قوى فى الخصية وبيزيد يوم عن يوم لا اكذب عليكم بدأت اقلق

جدا من الموضوع دة ربنا يستر والموضوع دة بيظهر مع العلاج البرو**يد بالذات ارجوا من اخونا موون ووكر

يفسر لنا لية الالم دة مع ان زوجى خصيتة ليست معلقة

طيرشلوى
21-02-2011, 12:02 AM
[quote=طرطشلي;1492589]السلام عليكم
كيفكم اعضاء التجمع واحد واحد
مبروك اخوي مخاوي الزواج ويارب يجعلها أم أولادك وتفرح قريب ياكريم

اخواتي حلم +شهرازاد
دعواتي لكم هنا وبالغيب ان ربي يتمم لكم على خير ويفرح نظرتكم برؤيتهم بعد ولادتهم
اصحاء يارحيم ياحي ياقيوم

انا والله مدري وش وضعي للحين
محتارة وبنفس الوقت حزينة على وضعنا لاهو راضي يعمل فحص هرمونات
لان المطرفي قال مالها دخل
اتفقنا بداية الاسبوع الجاي بنزول الرواتب نبداء كورس علاج جديد
وخصوصا انو فية الحمد لله خلايا أم
بيأخذ برو**يد + خلطة العسل +ماء زم زم وبنروح لشيخ بالقصيم يمدحونة للعقم
وبأعمل البليلة اللي قالوا انها تفيد خصوصا انو زوجي يحبها !!!!!
اللهم اجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها يارب العالمين ...[/quote

ممكن اعرف الشيخ اللى بالقصيم وين بة اذاممكن الرقم على الخاص واذا فى تفاصيل اخرى
ربى يجزاك الجنة

شهرذاد
21-02-2011, 12:23 AM
اخونى واخواتى ربنا يخليكم ليا يارب كلكم لانى مش هقدر اشكركم واح واحد لانك ماشاء الله كتيرررررررررررررررر بتدعولى بس كل اللى اقدر عليه هو انى اقولكم ولكم بالمثل يارب ونفرح كلنا
وكنت عايزه اسأل مفيش اخبار عن اختنا حلم الامومه واللهى قلقانه عليها يارب تدخل وطمنا

طرطشلي
21-02-2011, 03:04 AM
فعلا ياجماعة انا زوجى بيشكى من الم قوى فى الخصية وبيزيد يوم عن يوم لا اكذب عليكم بدأت اقلق

جدا من الموضوع دة ربنا يستر والموضوع دة بيظهر مع العلاج البرو**يد بالذات ارجوا من اخونا موون ووكر

اختي انا زوجي كذا كان يحس بنغزات اول ماأستخدم البرو**يد
بس مدري ناسية هو الم او بس نغزات
ويقولون هاذي اشارة استجابة
انا زوجي استخدمة 4شهور وأنقطع شهر
وعمل العملية وطلع معاه خلايا ام قليلة
انا قلبي محسسني انها بعد الله من فوائد البرو**يد

بخصوص الشيخ بالقصيم
انا قريت عنه بمنتدى عالم حواء
واخذت وصف بيتة من هناك
والمشكلة مايفتح لنا كم مرة نروح ولايفتح
بس مرة طلع لنا ولده وقال انه موقف القراءة هالاسبوعين
اللحين بنروح له ويارب يفتح لنا
لان احنا مو من القصيم
وصعبة شوي نتردد علية

ابوصقر
21-02-2011, 07:53 AM
انا اضم صوتي ايضاا للي عندهم الم بالخصيه مع العلم ان الخصيه غير معلقه ولله الحمد

وخصوصا الالم في الخصية اليسرى لو بوصف مكان الالم راح اقول انه في البربخ ..او المنطقه اللى حوله..

الالم ماظهر الا بعد استخدام البرو**يد..
سؤال هل من الممكن ان يكون السبب هو التهاب بالخصيه او بالبول..

نتمنى الافاده وكيف عملية الفحص..

تحياااتي

قوة الإيمان
21-02-2011, 09:08 AM
السلام عليكم ..
فعلاً يا جماعة أحس أن كل شخص في هذا التجمع الطيب هو أخي و أختي بالله.. شكراً لكل من نصحني بخصوص موضوع إخبار الأهل، لقد عملت بنصيحة الأغلبية و احتفظت بسرنا بيني و بين زوجي لكن هو اختار أن يخبر والدته و الحمدلله ارتاح نفسياً بعد أن أخبرها..
لقد عملنا تحاليل الهرمونات و الحمدلله رب العالمين كل شيء طبيعي و الآن يجب أن نبدأ باستشارة الأطباء، و أنا بصراحة بحاجة إليكم ان تنصحوني بأسماء أفضل الأطباء في دبي ، و بحسب خبرتكم ما هي الأشياء التي يجب التأكد منها بعد عمل تحليل الهرمونات؟؟
أسأل الله تعالى أن يثبت أجنة أخواتي شهرزاد و حلم الأمومة و أن يفرح قلبيهما ياا رب و أن يجزيهما عن صبرهما خيراً يااا رب*

moonwalker
21-02-2011, 10:29 AM

أختي استعمال البرو**يد غير مسبب للألم، ممكن يحس بنخزات بسيطة لكن اذا كان ألم قوي الأفضل تراجعو الطبيب لانه ممكن يكون سبب ثاني. والبروكــسيد عباره عن فيتامينات ومغذيات لا يسبب الألم بأي حال من الأحوال.
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

مهره
21-02-2011, 11:18 AM
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

حامدشاكر
21-02-2011, 12:22 PM
ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين

ياارحـــــــــــــــــم الراحمين

اللهم ارزقني وارزق كل عقيم

ام ملاك مستقبلا
21-02-2011, 12:50 PM
جزاك الله عنا خيرا اخى موون ووكر عموما انا عارفة ان البرو**يد مفيش اى ضرر منة والا لو فية ذرة شك

لن ناخذة بالطبع لكن كانت ملاحظه حبيت اطرحها وسألتك بالذات لخبرتك فى الموضوع وكمان بتفائل

بردودك :)

مخاوي الفكر
21-02-2011, 01:41 PM
يااااااااااااااارب فرجــك

سيف الاسد
21-02-2011, 03:19 PM
ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

ياارحـــــــــــــــــم الراحمين

اللهم ارزقني وارزق كل عقيم

شهرذاد
21-02-2011, 03:38 PM
ليه مفيش اخبار عن اختنا حلم الامومه واللهى قلانه عليها ربنا يطمنا عليها يارب

نووور2007
21-02-2011, 04:01 PM
الله يفرحها يارب ويعوضهم خير يارب

حلم الامومه
21-02-2011, 04:53 PM
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

قوة الإيمان
21-02-2011, 05:04 PM

خير انشالله.. عسى فيها خيراً يا أخيتي.. احتسبي أجر صبرك عند الله .. إن مع العسر يسراً، إن مع العسر يسراً...

ام ملاك مستقبلا
21-02-2011, 05:09 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم ربنا يصبرك اختى حلم الامومة احتسبى اجرك عند الله

ارجوكى اصبرى ولا تفقدى الامل وارد جدا العملية لا تنجح من اول مرة دة طبيعى وبيحصل كثير

ربنا يجازينا لقاء صبرنا خير قادر على كل شئ

ربى لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

أبوأويس
21-02-2011, 05:20 PM
اسأل الله سبحانه و تعالى انه يعوضك خير يا رب
أختي حلم الامومة
انظري الى الشيء الايجابي بالموضوع و هو وجود حيوانات منوية بالتفتيش و امكانية الزرع هذا بحد ذاته انجاز الحمد لله رب العالمين
معروف انه عمليات اطفال الانابيب لا تنجح دائما من أول مرة لأن ذلك يعتمد على ثباث الاجنة في الايام الاولى من الترجيع و انا ارى انكم استعجلتم في السفر من مصر الى الاردن ثم الى فلسطين يمكن كان لازم تستنو يومين كمان بمصر و فترة قليلة كمان بالاردن لأن السفر متعب جدا
أسأل الله سبحانه و تعالى انه يعوضكم خير و يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا

المااسة بس حسااسة
21-02-2011, 07:07 PM
اختي حلم الاموووووووووومة قلوبنا معك قلبا وقالبا
لاااااااااتحزني واحتسبي الاجر عند الله ربنا بيرزقك في الوقت والساعة المحددة
لسه ربنا مااراد لكم بالحمل (وعسى ان تكرهوا شيئاوهو خير لكم ),,,
دائما اسمع ان عملية اطفال الانابيب ماتنجح باول مرة
اسال الله تعالى بمنه وكرمه ان يفرغ عليك صبرا ويرزقك الثبات

طرطشلي
21-02-2011, 07:08 PM
حلم الأمومة
عوضك الله خير
اتمنى تنظرين للأمل الكبير اللي عندك وهو نتيجة ظهور حيوانات منوية
والتلقيح ان شاء الله تعيدينة وينجح مدام الامل موجود الحمد لله
ربي يسهل امرك ويخفف عليك حزنك ويرزقك الصبر..

مخاوي الفكر
21-02-2011, 07:14 PM
اختنى حلم الامومه

الله يجيرك في مصيبتك ويعظم اجرك والحمدلله على كل حال ولاتجزعي ربي يعوضك

ان شااااء الله ربي يسعدك ويوفقك ياااارب

المااسة بس حسااسة
21-02-2011, 07:17 PM
اخواااااااااااااااااااااااتي العزيزات لاتجعلوا الحمل والاطفال محور تفكيركم وشغلكم الشاغل
لانه مابتستفيدوا غير الهم والالم والحزن والله العظيم والله والله ان السعادة الحقيقية والراحة ليست في وجود الاطفال
اعرف كثير عندهم اطفال وماهم سعيدين بحياتهم وانفصلوا من المشاكل بسبب الاطفال السعااااااااادة والراحة في الرضا بما قسمه الله تعالى
اذا الله ماكتب لو نلف العالم بحثا عن العلاج ماراح ناخذ غير المكتوب
تمتعوووووا وعيشوووا حياتكم وابعدوا عنكم الهموم والمشاكل والاطفال وقت ماربنا يريد بيرزقنا
الله لا يضيع تعب لمسلم ولا مسلمة يارب اجعله في ميزان حسناتنا وارزقنا الجنة ياحي ياقيوم

حامدشاكر
21-02-2011, 07:34 PM
ـ{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}53

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ

قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم : ما من مسلم تصيبه مصيبة فيقول ما أمره الله ‏إنا لله وإنا إليه راجعون ‏
‏اللهم ‏ ‏أجرني ‏ ‏في مصيبتي ‏ ‏وأخلف ‏ ‏لي خيرا منها إلا أخلف الله له خيرا منها

طيب الود
21-02-2011, 07:43 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

احتسبي الاجر اختي احلم بالامومه وانتي في نعمة كبيرة بوجود الحيوانات المنوية وان شاء الله تنجح في المرات القادمة

فعلا انا مع كلام اخونا ابو اويس

معروف انه عمليات اطفال الانابيب لا تنجح دائما من أول مرة لأن ذلك يعتمد على ثباث الاجنة في الايام الاولى من الترجيع و انا ارى انكم استعجلتم في السفر من مصر الى الاردن ثم الى فلسطين يمكن كان لازم تستنو يومين كمان بمصر و فترة قليلة كمان بالاردن لأن السفر متعب جدا
أسأل الله سبحانه و تعالى انه يعوضكم خير و يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا

فعلا نسبة النجاح تزداد عند تكرار الحقن حسب كلام الاطباء وجميع المواقع

الوردة الذهبية
21-02-2011, 07:44 PM
حلم الامومة
ربي يعوض عليكي ويرزقك في المرة القادمة لعل هذا هو الخير فالله يختار ما فيه الخير لنا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم.....
اصبري واحتسبي عند الله صبرك وهو أكرم الأكرمين....

الشبح ؟
21-02-2011, 08:02 PM
حلم الامومة
ربي يعوض عليكي ويرزقك في المرة القادمة لعل هذا هو الخير فالله يختار ما فيه الخير لنا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم.....
اصبري واحتسبي عند الله صبرك وهو أكرم الأكرمين....

مخاوي الفكر
21-02-2011, 08:04 PM
بسألكم عن فائدة ملعقة عسل مع كوب حليب دافئ وبيض بلدي صفاره

انا شوفها في الطائف طايحين فيها ويضاف لها معلقة زنجبيل

غايتي الجنه
21-02-2011, 08:08 PM

لاحول ولاقوة إلا بالله أسأل الله لك العوض وأن يرزقك الذريه الصالحه في المحاوله القادمه والحمد لله أختنا حلم الأمومه كنا وين وصرنا وين أهم شيء وجود الحيوانات المنويه وعملية الأنابيب قليلا تنجح من أول محاوله فيجب عليك التأكد من سبب ثبوت الأجنه لأن أحيانا يكون هرمون الحليب مثلا مرتفع أو سبب آخر علشان المحاوله القادمه فأعملي تحاليل شامله لنفسك وكلمي الدكتور للبحث في الأسباب بالتوفيق أخيتي
الله يطمنا على أختنا شهرذاد

العاقله
21-02-2011, 08:30 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

اخت حلم الامومه اسال الله ان يجيرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منها

ولاتحزني ولاتقنطي من رحمه الله ..

بخصوص الشيخ بالقصيم
انا قريت عنه بمنتدى عالم حواء
واخذت وصف بيتة من هناك
والمشكلة مايفتح لنا كم مرة نروح ولايفتح
بس مرة طلع لنا ولده وقال انه موقف القراءة هالاسبوعين
اللحين بنروح له ويارب يفتح لنا
لان احنا مو من القصيم
وصعبة شوي نتردد علية

ياليت تعطونا اسم الشيخ او وصف بيته او رقم بليز تكفون

نثرلولو
21-02-2011, 09:35 PM
حلم الامومه
الله يعوضك افضل من اللي راح ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة الطيبه المعافاه
وهو اكرم الاكرمين

أميرة فرنسيه
21-02-2011, 09:53 PM
اختي حلم الامومــــــــــة

ربي بيعوضك باحسن ماالومك على احساسك بس الحمدلله فيه أمل لمره ثانية وربك كريم
مو احسن لو انهم مالقوا شي ...تفائلي الفرج قريب بإذن واحد أحد

ريحانة الورد
21-02-2011, 10:06 PM
اختى حلم الامومة انشااااااااااااااء الله وباذن واحد احد راح تحملييين وتجيبببببببببببببن كوكش اطفال
لا تشيلي هم واحتسبى الاجر عند الله سبحااااااااااااانة وتعالي والمؤمن مبتلي
الله يفرج همومنا جميعا

حلاوه حلوه
21-02-2011, 10:13 PM
اختي حلم الامومه ربي يعوضك المره الجايه

وانا مع الاخ ابو اويس انظري الى الشي الايجابي وهي ماشاء الله وجود حيامن عند زوجك

الله يرزقك الصبر في مصيبتك يارب

زهرة سامح
21-02-2011, 10:31 PM
يا رب لا تجعلنا انا واختى من المحرومين

غايتي الجنه
21-02-2011, 11:51 PM
اللهم انصر الشعب الليبي وعليك بالطاغيه القذافي ومرتزقته اللهم عليك بهم اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك

نووور2007
22-02-2011, 12:53 AM
االله يعوضك خير يارب ويصبرك

نحن فدائك يا رسول الله
22-02-2011, 12:59 AM
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
اختى الحمد لله على كل شئ
قدر الله و ما شاء فعل
و امرة بين الكاف و النون
و اذا اراد شيئا..
فأنما يقول له
كن .. فيكووووووووووووون

نحن فدائك يا رسول الله
22-02-2011, 01:01 AM
اللهم انصر الشعب الليبي وعليك بالطاغيه القذافي ومرتزقته اللهم عليك بهم اللهم ارنا بهم عجائب قدرتك
اختى الفااضله
النصر لعباااد الله
ان شاء الله
ربىقااادر ان يخسف بالطغااه الارض
اللهم ارحم شهداء المسلمين فى كل مكان

هيام محمد
22-02-2011, 01:53 AM
مرحبا
عندي سؤال كتير مهم ارجوكم تجاوبوني وبامانة الي بيعرف في هدا الموضوع
زوجي عمل عملية الخزعة ولم يجدو حيوانات منوية بس كان يوم العملية عنده انفلونزا حادة وماخذ ادوية مضادات حيوية ومسكنات قوية الدكتور حكالو مافي مشكلة
سؤالي
هل الانفلونزا والادوية تؤثر على نتيجة الخزعة
امانة تجاوبو بكل صراحة ومعرفة

ورد الجوووري
22-02-2011, 02:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حالة زوجي مثلكم الحيوانات المنوية صفر والهرمونات طبيعية
اتمنى تقبلوني معكم

ورد الجوووري
22-02-2011, 02:19 AM

اللهم امين يارب

غايتي الجنه
22-02-2011, 02:48 AM
اتمنى تقبلوني معكم

أهلا بك أخت ورد الجووري بيننا
ارجوا أن تستفيدي وتفيدي في هذا التجمع
هل قمتم بعمل عمليه للبحث .وكيف كانت نتيجة تحليل الأنسجه؟

الصمود
22-02-2011, 04:23 AM
اتمنى تقبلوني معكم

أختي ورد جوري حالة زوجك نفس حالتي بالضبط

الله يعين ولكن تفائلي وهل سبق وعمل زوجك عملية خزغة للخصية ..................

أم الهيثمـ
22-02-2011, 06:04 AM
أختي حلم الامومه
الله يعوضك خيراً ..وصبرا جميل والله المستعان

الله يثبت قلبك على طاعته ورضاه ويرزقك من فضله

moonwalker
22-02-2011, 06:38 AM

الأخت حلم الأمومة, الحمدلله على كل حال وأنتم الآن قطعتم شوطا طويلا وتبين ان العقم عند زوجك ليس مشكله وهذا هو الشئ المهم، ودام الحيوانات المنوية موجوده بإذن الله يمكن ان يحصل الحمل في أي وقت في المحاولات القادمة ان شاء الله.
أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

قوة الإيمان
22-02-2011, 07:39 AM
اتمنى تقبلوني معكم

أهلاً و سهلاً بك أختي ورد جوري، أنا أيضاً عضوة جديدة هنا في هذا المنتدى الطيب و حالة زوجي كحالة زوجك تماماً اكتشفنا أن الخيوانات المنوية صفر و قمنا بعمل تحليل الهرمونات فكانت النتيجة طبيعية و الحمدلله. و الآن لا أدري ما الإجراء التالي، أنتظر من الإخوة هنا أن يرشحوا لي أسماء أطباء عقم و ذكورة في دبي..
أسأل الله العلي القدير أن يرزقنا و إياك و كل محروم بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل ياااا رب

قوة الإيمان
22-02-2011, 07:43 AM
أرجوكم يا إخوتي ساعدوني و رشحوا لي أسماء أطباء عقم و ذكورة في دبي..

مخاوي الفكر
22-02-2011, 08:23 AM
اتمنى تقبلوني معكم

حياك الله اختي بينى في تجمعنى

والله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محروم هل زوجك سواء بحث او خزعه

ابوصقر
22-02-2011, 10:26 AM
اختى حلم الامومه الله يعووووضكم يااااااااارب

اختي لاتحزني فهذا ابتلاء من الله عز وجل..واختباار لقوة الايمان عند الانسان

وان شالله المراة الجايه راح الله يرزقكم..

تحياتي

المااسة بس حسااسة
22-02-2011, 10:36 AM
اسال الله تعالى ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

المااسة بس حسااسة
22-02-2011, 10:52 AM
ياهلا وسهلا فيك اختي ورد الجوووري
ماهي حالة زوجك وهل عمل تفتيش للخصية ؟

عابر المحيط
22-02-2011, 12:14 PM
إن لله و إن إليه راجعون
قدر الله و ماشاء فعل

عابر المحيط
22-02-2011, 12:17 PM
ياهلا وسهلا فيك اختي ورد الجوووري
ماهي حالة زوجك وهل عمل تفتيش للخصية ؟
أختي الماسة
والله حسيت بكلامك إني في نادي ترفيهي
اللهم حقق أماني الماسة و نحن معها اللهم آمين

مخاوي الفكر
22-02-2011, 12:35 PM
بسألكم عن فائدة ملعقة عسل مع كوب حليب دافئ وبيض بلدي صفاره

انا شوفها في الطائف طايحين فيها ويضاف لها معلقة زنجبيل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!

سيف الاسد
22-02-2011, 12:41 PM
:goodاختى حلم الامومه الله يعووووضكم يااااااااارب

اختي لاتحزني فهذا ابتلاء من الله عز وجل..واختباار لقوة الايمان عند الانسان

وان شالله المراة الجايه راح الله يرزقكم..

تحياتي

امين يارب.. اش رايكم نغير جونا شويه
كيف تقضون يومكم ووقت فراغكم .ني انا عندي وقت فراغ كبير عشين ماعندي مسؤوليات احد فوقتي كله بالنادي

:) يالله كل واحد يخبرنا

سمـــو انثـــى
22-02-2011, 01:27 PM

الله يعوضك خير يارب ..
تذكري حبيبتي إنها ما تضيق إلا تفرج أسأله بمنه وكرمه أن يبدلك خير مما فقدتي ..

نور القلوب
22-02-2011, 01:47 PM
السلام عليكم أختي قوة الإيمان،
أنا حالتي صفر و حاليا أتعالج مع بروفيسور عراقي في مدينة دبي الطبية ، أسمه سمير السامرائي ، وأعطاني نفس الأدوية التي يستخدمها اخواننا في المنتدى من برو**يد وفيتامينات

حلاوه حلوه
22-02-2011, 01:49 PM
عند تصفحي بالنت قرأت عن الرياضة ودورها في رفع هرمون التستسورين

وهذا اقتباس

· ممارسة الرياضة
الرياضة بجميع أشكالها وبأداء معتدل تزيد من معدل إفراز هرمون testosterone والذي بدورة يحفز إنتاج الحيوانات المنوية .
ولكن رياضات الجري الطويل والتي تزيد عن 100 ميل في الأسبوع ورياضات ركوب الدراجات الهوائية والتي تزيد عن 50 ميل في الأسبوع تؤدي إلى خفض إنتاج الحيوانات المنوية .
لذلك ينصح بممارسة الرياضة باعتدال وتوسط وخصوصا للذين يعانون من صعوبات في الإخصاب .

حلاوه حلوه
22-02-2011, 01:56 PM
· تناول الفيتامينات
هنالك جزيئات تسمى reactive oxygen species (ROS) وهي موجودة بشكل طبيعي في السائل المنوي ولكن عند زيادة تركيز هذه المادة عن المعتاد تقوم بقتل الحيوانات المنوية ومن هنا نجد أهمية الفيتامينات وبعض المعادن والتي تساعد على معادلة هذه الجزيئات ومحايدتها ونذكر منها :
- Vitamin C
- Vitamin E
- Vitamin A
- Vitamin B9 (folic acid)
- Zinc

نووور2007
22-02-2011, 03:07 PM
أنا حالتي صفر و حاليا أتعالج مع بروفيسور عراقي في مدينة دبي الطبية ، أسمه سمير السامرائي ، وأعطاني نفس الأدوية التي يستخدمها اخواننا في المنتدى من برو**يد وفيتامينات
ماهي الادويه بالضبط جزاك الله خير غير البرو**يد

نووور2007
22-02-2011, 03:21 PM
عند تصفحي بالنت قرأت عن الرياضة ودورها في رفع هرمون التستسورين

وهذا اقتباس
الله يجزاك خير اختي حلاوه

نور القلوب
22-02-2011, 05:27 PM
يا أخت نور 2007 وصف لي الدكتور تقريبا الأدوية الي بمشاركة الأخ أبو مزون سابقا وهي :
بروفيرون مع نولفاد** مع فيتامينات من سلينوم وفيتامين e وQ10 وكالسيوم مع زينك ورويال جيلي وجينكو بيلوبا وطلب مني الاستمرار عليهم مع الابتعاد عن أكل الدجاج وأي شئ فيه هرمونات
كان معي نقص في هرمون التسترون وكذلك أعطاني بعض الابر من جونال اف لتحسين انتاج الخصية
أنا تقريبا أعالج عنده من أربع سنوات ومن سنتين عمل لي عملية دوالي قالي ضروري تسويها مع اتها كانت دوالي بسيطة (ما أدري من اي درجة ) قالي اعملها علشان المحافظة على درجة حرارة الخصية .
في السنة الماضية أخذ مني خزعة من الخصية بالابرة فلم يجد حيوانات منوية ولكن قالي أنهم وجدوا خلايا جنسية علما بأن حالتي كانت سيرتولي سسيلز وأخبرني بأنها تطورت وأصبح بها خلايا بدائية .
ومن ستة أشهر تقريبا وقف البروفيرون والنولفاد** وقالي استمر عل البرو**يد والفيتامينات ويشوف لي الهرمونات وهرمون التسترون لما بينزل يعطيني حبوب اندريول علشان يرفعه لأنه مهم هالهرمون لانتاج الحيوانات المنوية فيجب المحافظة عليه في المعدل الطبيعي .
ومن شهر تقريبا وصف لي دواء ليفيتارا 20mg نصف حبة قبل النوم
ملاحظة :
بالنسبة للأدوية الهرمونية يجب استشارة طبيب بها

(ولا ننسى دائما أن الشفاء بيدالله وحده سبحانه ، فيجب أن نكون موقنين به )

احساس خجووله
22-02-2011, 05:43 PM
شكرااااااااا

ام ملاك مستقبلا
22-02-2011, 06:50 PM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

قوة الإيمان
22-02-2011, 06:50 PM

شكراً لك أخي نور القلوب، لقد بحثت في النت عن اسم البروفيسور سمير السامرائي هناك من مدحه و هناك من ذمه بشدة و أيضاً أسعاره غالية جداً (5000 درهم أول زيارة مع التحاليل)
والله أنا محتارة جداً ، و بكل الأحوال إن سمعت عن طبيب جيد سأوافيك باسمه فوراً

أم الهيثمـ
22-02-2011, 07:12 PM
استفسار :

من تجاربكم أتمنى تفيدوني
زوجي عنده صفر ..لكن بوجود خلايا الام

من فضل الله الهرمونات طبيعية ..سؤالي ممكن يكون عنده صفر وباقي التحاليل سليمة.؟؟

<ما ادري الخلل من الدكاتره ما عملوا كل التحاليل المطلوبة ..؟
حاليا ننتظر تحديد موعد لعمليه التفتيش ..

امنيات..
22-02-2011, 10:55 PM
السلام عليكم كيف احوالكم جميعا يارب تكونون باتم صحه وعافيه
اختي حلم الامومه الله يعوض عليك يارب والله احزنني الخبر
يارب لاتحرمنا وترحم صبرنا ويثبت حمل الاخت شهر زاد

حامدشاكر
23-02-2011, 12:52 AM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

هيام محمد
23-02-2011, 04:54 AM
مرحبا
زوجي عمل عملية الخزعة ولم يجدو حيوانات منوية بس كان يوم العملية عنده انفلونزا حادة وماخذ ادوية مضادات حيوية ومسكنات قوية الدكتور حكالو مافي مشكلة
سؤالي
على فكرة انا عضوة في المنتدى
وشكرا كتير الكم وخصوصا للي ردو
معنى كلامي انا مابشكر حدا لانه ماحدا رد والكو ناس وناس تردو عليهم

طرطشلي
23-02-2011, 05:42 AM
مرحبا
سؤالي

وش فيتس الله يهديتس شرارة وسعي صدرتس شوي
اولا
يامرحبا فيك وان شاء الله ماتطولين عندنا
وتروحين لقسم الحمل
ثانيا
مااعتقد ان الانفلونزا تؤثر على نتيجة الخزعه
ولا المضادات مااعتقد
بس حبيت اقول لك ان التفتيش افضل من
الخزعه وياما ناس ماحصلوا بالخزعه حصلوا
لهم بالتفتيش
واسأل الله ان يشفي زوجك ويفرحك بالحمل
السليم عاجلا غير اجل

طرطشلي
23-02-2011, 05:46 AM
تجاربكم أتمنى تفيدوني
زوجي عنده صفر ..لكن بوجود خلايا الام

من فضل الله الهرمونات طبيعية ..سؤالي ممكن يكون عنده صفر وباقي التحاليل سليمة.؟؟

<ما ادري الخلل من الدكاتره ما عملوا كل التحاليل المطلوبة ..؟
حاليا ننتظر تحديد موعد لعمليه التفتيش ..

مرحبا
انا مدري وش التحاليل اللي تقصدين بصراحه
بس دام الهرمونات طبيعية وموجود خلايا أم
زوجك يحتاج تنشيط يعني برو**يد وعسل
وبعدها تعملون العملية وباذن الله تنجح
واتمنى تستفيدين من تجربة اخونا مون ولكر بالمنتدى هنا..

فـجـر العـروبـه
23-02-2011, 07:26 AM
السلام عليكم زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وبعد التفتيش ايضا اتضح انها صفر
الهرمونات جميعها طبيعيه ماعدا الاف اس اتش عالي وهذا طبيعي لان الخصيه ما تستخدمه في الانتاج
واتضح ان لديه الخلايا الام والانتاج يصل للمرحله الاخيره وما قبل الاخيره والطبيب قال بانه لا يوجد علاج وانا عندما رايت حالة الاخ موون دب الامل في قلبي من جديد لذلك امل من الله ثم منه ومن الذي يستطيع افادتي هل هي الحاله قريبه من حالتك يا اخ موون ام حالتنا اسوا وهل ينفعالبروكـسيد بلس
واذا كانت الاجابه بنعم اين اجده في السعوديه الرجااااء الرد علي
واكون لكم شاكره

ابوصقر
23-02-2011, 07:57 AM
الله يكووون في عووون اخواننا في ليبيااا ياااارب افرج عنهم مااهم فيه

الفرج قريب باذن الله

مخاوي الفكر
23-02-2011, 11:10 AM
اللهمى انصر المسلمين في كل مكان

نحن فدائك يا رسول الله
23-02-2011, 02:35 PM
مرحبا
سؤالي
اختى الفاضله...
شكرا.. على شكرك
و نحن هنا اخوة
نستفيد من بعضنا و من تجاااربنا
الحمد لله نحن افضل تجمع لحاله الصفر.. و به كل الافاده ان شاء الله
و نحن لا نختار بعض .. حتى نجيب على هذا..ولا نجيب على هذه
بالنسبه لموضوع الانفلونزا ده.. انا شايف انه عااادى
اخوناا موون هنا معنا كان عنده تسمم ليله عمليته
و الحمد لله ربنا كرمه من واسع فضله
كله بايد ربنا
اعملى تفتيش احسن.. حتى لا تهدروا وقتكم
و ذلك بعد اخذ الادويه الازمه
و التى عرضنها كلنا و من واقع تجاااربنا
و شكرا لك

قوة الإيمان
23-02-2011, 04:31 PM
السلام عليكم اخوتي
سبق و سألتكم عن اسم طبيب عقم و ذكورة في دبي و لكن للأسف لم أتلق إلا اجابة واحدة من أختي نور القلوب ..
فأحببت أن أفيدكم، قرأت عن طبيب في الشارقة اسمه ناصر البيه (مصري الجنسية) في مستشفى انجاب مقابل بحيرة خالد او في مركزه في شارع الاتحاد مقابل سفير مول. قرأت الكثير من المدح لهذا الطبيب و بصراحة أفكر أن نجرب حظنا معه*

شهرذاد
23-02-2011, 07:14 PM
اختى حلم الامومه واللهى مش عارفه اقولك ايه ياعمرى ربنا يصبرك ويصبرنى انتى عارفه انى فى فتره انتظار وعايزه اقولك انى مهما قولتلك انى حسه بيكى مش هتصدقنى بس انا لما شفت ردك واللهى كأنى خنجر فى قلبيى وكأنى انا ومقدرش اقولك غير ربنا يربط على قلبك ويجزيكى خير على تعبك

شهرذاد
23-02-2011, 07:18 PM
يارب ياكريم ان كنت كتبتنى عقيم فأنا اقول يارحيم

الصمود
23-02-2011, 08:46 PM
أنا بعد الاتكال ع الله نويت السفر الى مصر لمقابلة الدكتور مدحت عامر لعمل بعض الفحوصات
ومن ثم راح أقوم بعملية للتفتيش المجهري ....

لكنني أحببت أسالكم أني أستخدمت البرو**يد فترة ومن ثم أنقطعت هل يؤثر ذلك في النتائج

ام ملاك مستقبلا
23-02-2011, 09:37 PM
سبحانك يا من تحيي الارض بعد موتها

والله أصعب حاجة فى الموضوع ده هم البشر الي حوالينا دايما يصعبوه علينا من كذا ناحية اما بنظرات

الشفقة او ان احنا بننظر لولادهم نظرات حسد مع ان الواحد عادى جدا ايوه بنتمنى وامل عمرنا ننجب

لكن عمرى ما حسدت انسان انه عنده أطفال وانا لاه والاطفال انا بموت فيهم بعشقهم وعمرى ما

تمنيت شر لاى طفل ابدا انا فى السعودية ومش شغاله وليس لى اى علاقة باى حد بسبب الالم

الى بيسببوة لية من علاقتى بيهم مع ان ربى يشهد ان انا مؤمنه بقضاءه وراضية جدا بس بنسعى

على العلاج ربنا يهديهم بس الواحد ساعات بيتخنق بيبقى نفسة يتكلم مع حد الله يسامحهم كان زمانى

بخرج واروح عندهم واغير جو فى الغربة الى انا فيها دى خلونى حبيسة البيت مش بخرج ابدا

سوى للحج او العمرة وبالشهور ملازمة البيت ربنا يسامحهم :008:

امنيات..
23-02-2011, 09:38 PM
الهرمونات جميعها طبيعيه ماعدا الاف اس اتش عالي وهذا طبيعي لان الخصيه ما تستخدمه في الانتاج
واتضح ان لديه الخلايا الام والانتاج يصل للمرحله الاخيره وما قبل الاخيره والطبيب قال بانه لا يوجد علاج وانا عندما رايت حالة الاخ موون دب الامل في قلبي من جديد لذلك امل من الله ثم منه ومن الذي يستطيع افادتي هل هي الحاله قريبه من حالتك يا اخ موون ام حالتنا اسوا وهل ينفعالبروكـسيد بلس
واكون لكم شاكره

اهلا بك اختي فجر العروبه البرو**يد بلس يوجد بصيدلية الحبيب بالرياض وعسى ربي ينفع بالسبب ويرزقنا ويرزقكم يارب

ام ملاك مستقبلا
23-02-2011, 09:44 PM

والله أصعب حاجة فى الموضوع ده هم البشر الي حوالينا دايما يصعبوه علينا من كذا ناحية اما بنظرات

الشفقة او ان احنا بننظر لولادهم نظرات حسد مع ان الواحد عادى جدا ايوه بنتمنى وامل عمرنا ننجب

لكن عمرى ما حسدت انسان انه عنده أطفال وانا لاه والاطفال انا بموت فيهم بعشقهم وعمرى ما

تمنيت شر لاى طفل ابدا انا فى السعودية ومش شغاله وليس لى اى علاقة باى حد بسبب الالم

الى بيسببوة لية من علاقتى بيهم مع ان ربى يشهد ان انا مؤمنه بقضاءه وراضية جدا بس بنسعى

على العلاج ربنا يهديهم بس الواحد ساعات بيتخنق بيبقى نفسة يتكلم مع حد الله يسامحهم كان زمانى

بخرج واروح عندهم واغير جو فى الغربة الى انا فيها دى خلونى حبيسة البيت مش بخرج ابدا

ريحانة الورد
23-02-2011, 09:53 PM
أنا بعد الاتكال ع الله نويت السفر الى مصر لمقابلة الدكتور مدحت عامر لعمل بعض الفحوصات
ومن ثم راح أقوم بعملية للتفتيش المجهري ....

لكنني أحببت أسالكم أني أستخدمت البرو**يد فترة ومن ثم أنقطعت هل يؤثر ذلك في النتائج

اخى
متى نويت السفر الي مصر
وربى يوفقك ياااااااااااااااااااااااااارب

الديم
23-02-2011, 10:53 PM
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا ,,, سويت تحليل والحمدالله ماشاءالله حامل وزوجي مثل ماقلتلكم قبل فتره مسوي خزعه ولقى لدكتور فيه حيوانات ,,, يارب يثبت حملي ادعولي بنات ,,, ويارب الفال للكل ,,,

الشبح ؟
23-02-2011, 11:01 PM

اليوم اخذت شحنة البرو**يد لثلاثة اشهر قادمة
واحب اشكر اخي العزيز ابو كريم ( موووووووووووووون ) على حفاوته فيني وحسن ضيافته وكرمه لي واقول رووووووووووووووح الله يفتحها في وجهك وين مارحت .

ولكم تحيتي

khalid555
23-02-2011, 11:39 PM
ألف مبروك حملك أختي الديم
والله يتمم لك على خير يا رب

الديم
23-02-2011, 11:57 PM

الله يبارك فيك يابو وليد ,,,وجزاك الله خير ’’’ والفال لكم بالذريه الصالحه ,,, يارب يثبت والله يتمم حملي على خير ,,,

حلاوه حلوه
24-02-2011, 12:11 AM
ماشاء الله تبارك الله

مبرووووووووك اختي الديم الله يتمم حملك على خير يارب

الوردة الذهبية
24-02-2011, 12:23 AM
اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا ,,, سويت تحليل والحمدالله ماشاءالله حامل وزوجي مثل ماقلتلكم قبل فتره مسوي خزعه ولقى لدكتور فيه حيوانات ,,, يارب يثبت حملي ادعولي بنات ,,, ويارب الفال للكل ,,,

مليووووووووووون مبروك ربي يثبت حملك و يتمم لك على الف خير ويرزقك الذرية الصالحة المعافاه من كل شر ويتمم فرحتك على خير......

سمـــو انثـــى
24-02-2011, 12:27 AM

ما شاء الله تبارك الله اللهم لك الحمد مبروووك حبيبتي الله يتمم
لك على خير ويقر عينك بشوفته سليم معافى والعقبى لنا يارب ..

ورد الجوووري
24-02-2011, 12:33 AM
اخواني الي سالو عن عملية التفتيش نعم اجراها والنتيجة صفر
الحمدلله ع كل حال

ورد الجوووري
24-02-2011, 12:34 AM

الف مليار مبروك وعقبالنا يارب وكل من في التجمع

الديم
24-02-2011, 12:40 AM
الله يبارك فيكم والفال لكم يارب ,,,بعد الله سبحانه وتعالى ,, انصحكم بالدكتور فاطمي البلجيكي ,,,

نحن فدائك يا رسول الله
24-02-2011, 12:56 AM
الف مليااااااااااااااااااااار مبرررررروك
اختى الديم
ربى يثبت حملك و اختنا شهرذااااااد يارب

طيبة الرووح
24-02-2011, 03:01 AM
حلم الامومة الله يعوضك خيرر شهر زاد الله يثبت الاجنة يااارب الديم الف الف مبروووووك والله يثبت حملك يالله ياررررحيم ترزقني وترزق الجمييع

احلامي ورديه
24-02-2011, 03:31 AM
حلم الامومه الله يعوضك خير ويربط على قلبك

احلامي ورديه
24-02-2011, 03:37 AM
الديم الف مبروووووووووووووووووك الله يثبتلك ويتمم لك بخير

ام ملاك اشغلي نفسك في حلقات حفظ القران او خذي دورات او دوري وظيفة صدقيني احسن من التفكير الي مايودي ولا يجيب

روح الامل2
24-02-2011, 03:44 AM
ياحيااتي ياحلم الامومه
الله يصبرك ويربط على قلبك ويعوضك ياارب بدون تعب ماعليه حبيبتي اصبري واحتسبي واتذكري ان الله اذا احب قوم ابتلاهم
لا يهبط عزيمتك الشيطان احسني الظن بالله اكيد لك فيها خير ياقلبي
ربي يفرجها علينا وعليك من حيث لا نتحتسب وتصير هالايام بعداد الذكريااات ياارب

الف مبرووك يالديم ربي يثبت اجنتك ويفرحك بشوفتهم بين يدينك سليمين معافين من كل شر يارب
بسئلك خيتوو تقولين مسوي زوجك خزعه يعني حصلوا حيوانات وجمدوهاا ونجحت من اول محاوله الانابيب ؟ لاني اقرا بالنت كلام انه المجمده اتكون كفائتها اقل فاحتمال فشل الانابيب كبير خفت وانا بعدي باول الطريق ياررب لا ت**ر لي ولكم فرحه يارب

روح الامل2
24-02-2011, 03:49 AM
الحمد لله القائل

والصلاة والسلام على خير من صلى وصام وقام القائل

" إنّ الله تعالى يمهل حتى إذا كان ثلث الليل الأخير ينزل إلى السماء الدنيا فيقول:

هل من تائب فأتوب عليه ؟

هل من مستغفر فأغفر له ؟

هل من سائل فأعطيه ؟

حتى يطلع الفجر " رواه البخاري ومسلم

تذكيررر
ولا تنسوني معكم بدعوه ربي يسعد قلوبكم

قوة الإيمان
24-02-2011, 05:16 AM

و الله فرحتلك من كل قلبي :) انتبهي على نفسك.. أسأل الله العلي القدير الذي بيذه ملكوت الموات و الأرض أن يثبت حملك و يرزقك الذزية الصالحة ياااا رب

flawer85
24-02-2011, 07:45 AM
الله يعوضك خير اختي حلم الامومه والحمدلله على كل الاحوال ربنا بيختبر صبرك
اصبري واحتسبي

الصمود
24-02-2011, 08:07 AM
اخى
متى نويت السفر الي مصر
وربى يوفقك ياااااااااااااااااااااااااارب

أن شاء الله بعد الاتكال على الله على 10 مارس أن شاء الله ....

الديم
24-02-2011, 10:02 AM
ياحيااتي ياحلم الامومه
الله يصبرك ويربط على قلبك ويعوضك ياارب بدون تعب ماعليه حبيبتي اصبري واحتسبي واتذكري ان الله اذا احب قوم ابتلاهم
لا يهبط عزيمتك الشيطان احسني الظن بالله اكيد لك فيها خير ياقلبي
ربي يفرجها علينا وعليك من حيث لا نتحتسب وتصير هالايام بعداد الذكريااات ياارب

الف مبرووك يالديم ربي يثبت اجنتك ويفرحك بشوفتهم بين يدينك سليمين معافين من كل شر يارب
بسئلك خيتوو تقولين مسوي زوجك خزعه يعني حصلوا حيوانات وجمدوهاا ونجحت من اول محاوله الانابيب ؟ لاني اقرا بالنت كلام انه المجمده اتكون كفائتها اقل فاحتمال فشل الانابيب كبير خفت وانا بعدي باول الطريق ياررب لا ت**ر لي ولكم فرحه يارب

الله يبارك فيكم وعقبالكم كلكم يارب ,,, ويارب يثبت حملي بأذن الله ,,, اول مره حصل وماجمدها وثاني مره عمل خزعه حزة السحب ,,, بس اول مره احسن كانو لأنه زوجي كان يأخذ كلوميد 3شهور ,,, اللهم اني استودعتك مافي رحمي انت الذي لا تضيع ودائعه ,,,

عاشقة الامومه
24-02-2011, 10:17 AM
اختي حلم الامومه الله يعوضك خير ان شاءالله يارب ويرزقك بدون عمليات
اختي الديم الف مبروك والله يتمم حملك ويثبت اجنتك لاتنسين الاذكار يوميا وصلي وانتي جالسه

عاشقة الامومه
24-02-2011, 10:27 AM
السلام عليكم اخوتي
سبق و سألتكم عن اسم طبيب عقم و ذكورة في دبي و لكن للأسف لم أتلق إلا اجابة واحدة من أختي نور القلوب ..
فأحببت أن أفيدكم، قرأت عن طبيب في الشارقة اسمه ناصر البيه (مصري الجنسية) في مستشفى انجاب مقابل بحيرة خالد او في مركزه في شارع الاتحاد مقابل سفير مول. قرأت الكثير من المدح لهذا الطبيب و بصراحة أفكر أن نجرب حظنا معه*
اختي فيه بالشارقه بمستشفى انجاب دكتور ذكوره جدا ممتاز هو الي عالج زوج بيتوتيه جدا بعد الله انجبت بدون عمليات وزوجها صفر
هو فعلا مصري لاكن اسمه مو ناصر اضن اشرف او شريف

عاشقة الامومه
24-02-2011, 10:36 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
عسل وحليب نوق ممتاز جدا للعقم بالذات حليب النوق منشط طبيعي
اما البيض انتبه من انفلونزا الطيور وماصار زي قبل لازم يطبخ

moonwalker
24-02-2011, 12:38 PM

اليوم اخذت شحنة البرو**يد لثلاثة اشهر قادمة
واحب اشكر اخي العزيز ابو كريم ( موووووووووووووون ) على حفاوته فيني وحسن ضيافته وكرمه لي واقول رووووووووووووووح الله يفتحها في وجهك وين مارحت .

ولكم تحيتي

أخي العزيز الشبح، حياكم الله في أي وقت وبالع** احنا مقصرين معكم وسامحنا واقووول الله يهبكم الذريه الصالحة قرييييييييييييبا .

ام ملاك مستقبلا
24-02-2011, 01:19 PM
الديم الف مبروووووووووووووووووك الله يثبتلك ويتمم لك بخير

ام ملاك اشغلي نفسك في حلقات حفظ القران او خذي دورات او دوري وظيفة صدقيني احسن من التفكير الي مايودي ولا يجيب

والله شكرا ياختى عى اهتمامك انا فعلا كنت باخذ فى حلقات حفظ قران السنة الماضية لكن فية ظروف

منعتنى السنة دى ومش لاقية وظيفة لان تعليمى متوسط مش عالى وحاولت كثيرر اكمل تعليمى الثانوى

فى السعودية ولم ينفع الحمد لله انا دلوقتى بذاكر للثانوية العامة فى البيت وهاقدم فى مصر تعليم منازل

وربنا يوفقنى دا حلمى طول عمرى وزوجى ربنا يبارك لى فية بيذاكر لى انا بس كنت مخنوقة شوية

لانى كنت متعلقة جدا بطفلة جارتنا وبعدين انقطعنا عنهم

شهرذاد
24-02-2011, 02:33 PM

الف مبروك اختى واللهى فرحت لك جداااااااااااااااا جدااااااااااااااا ويارب يارب يكرمك وتفرحى بيهم وتشوفيهم فى حضنك يارب وخلى بالك من نفسك وطمنينا عنك دايما وادعيلى انا فى فتره انتظار التحليل ادعيلى

شهرذاد
24-02-2011, 02:47 PM

اختى واللهى كأنك بتتكلمى عنى بالظبط انا برده قاعده فالسعوديه لوحدى وبرده قطعت علاقتى بالناس كلها لدرجه ان جارتى كانت حامل وقالت لى انه حامل وفضلت علاقتى بيها كويسه بس بدأت تسألنى عنى انا ليه مش بحمل فقولت لها ان العيب منى عندى مشاكل وفضلت علاقتنا كويسه بس لما الدكتوره قالت له انها حامل فى توئم ولاد مش رضيت تقولى وقالت لجارتى التانيه وخافت منى احسده وجارتى التانيه كانت علاقتى بيها كويسه لحد ما حملت بطلت تجيلى ولا تقولى تعالى عندى ولا تتصل وبعدين قولت اروح اطمن عليه انا فبقولها فينك مش بتيجى ليه قالت تعبانه شويا قولت لها خير مالك وخفت عليه رحت بعد الحاح منى للاطمئنان عليها قالت لى اصلى حامل فقولت لهامبروك مش كنتى تفرحينى قالت واللهى خفت اقولك تزعلى وتعرفى انى واللهى لما قالت انها حامل فرحت من كل قلبيى لكن لما قالت لى انه خبت عليا عشان مزعلش زعلت قوووووووووى
لاء وازيدك من الشعر بيت كمان ليا جارتى بقى فى الشقه اللى جانبى بتخبى بطنها منى هههه لما اكون بكلمه وبطلت تجيلى علشان انا مرحش عندها ولما رحت تولد مش قالت لى وعرفت بالصدفه بعدها بكام يوم تصورى
اقولك ايه بس ربنا معانا وزيك بالظبط حبست نفسى فالبيت فالغربه ليلى زى نهارى وانا دلوقتى ربنا اكرمنى ولقينا حيونات منويه وعملت تلقيح مجهرى ووفتترة الانتظار ادعيلى ربنا يكرمنى

شهرذاد
24-02-2011, 05:23 PM
ابتسم فان لك رب لن يضيعكـ خلقك ورعاك في ظلمات ثلاث

تكفل بخلقه ولن يتركك رعى يونس في بطن الحوت

شفى ايوب بعد سنين من المرض تركهـ الناس ولم يتركهـ

خالق الناس فليكن املك بربك عظيم وكلما اشتدت قل ياااارحيم

الديم
24-02-2011, 05:23 PM
الله يبارك فيكم يارب ,,, ويارب يثبت حملي ,,, ويارب كل اللي بهالتجمع ربي يكرمكم بالذرية الصالحه ويارب ياشهرزاد تبشرينا بحملج ,,,,

شهرذاد
24-02-2011, 05:29 PM
اختى الديم ممكن بس تقولى ايه الاعرض اللى حسيتها قبل النتيجه انا اليوم ال12 ومش حسه بأى حاجه غير تقل اسفل البطن ممكن تفيدينى

احلامي ورديه
24-02-2011, 06:33 PM
اختى الديم ممكن بس تقولى ايه الاعرض اللى حسيتها قبل النتيجه انا اليوم ال12 ومش حسه بأى حاجه غير تقل اسفل البطن ممكن تفيدينى

اعملي تحليل حمل رقمي بأذن الله يبين معاك وان شاء الله حاااااااااااااااامل
والله شكرا ياختى عى اهتمامك انا فعلا كنت باخذ فى حلقات حفظ قران السنة الماضية لكن فية ظروف

منعتنى السنة دى ومش لاقية وظيفة لان تعليمى متوسط مش عالى وحاولت كثيرر اكمل تعليمى الثانوى

فى السعودية ولم ينفع الحمد لله انا دلوقتى بذاكر للثانوية العامة فى البيت وهاقدم فى مصر تعليم منازل

وربنا يوفقنى دا حلمى طول عمرى وزوجى ربنا يبارك لى فية بيذاكر لى انا بس كنت مخنوقة شوية

لانى كنت متعلقة جدا بطفلة جارتنا وبعدين انقطعنا عنهم

ايوه كذا مالازم الوحده تجلس للشيطان يلعب فيها .........هههههههههه مع اني كنت اكبر وحده لاعبه فيها الوسوسه بس الحمدلله ربي تاب علي بعد مرور سبع سنوااااااااااااااااااااات قاتله
الان لي 11 سنه والحمدلله تحسن كبير في حالتي النفسية لكن جسديا اصبحت مرهقه وهذي عواقب 7 سنوات الماضيه
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

الديم
24-02-2011, 07:17 PM

حسيت كأن الدوره تجيني ودوخه وحللت باليوم12 حللي ان شاءالله حامل ,,, ويارب يثبت حملي ويرزق جميع من بالتجمع بالذريه الصالحه لأني كنت معاكم بهالتجمع الغالي وقريت كل صفحاته ,,,

نووور2007
24-02-2011, 07:24 PM
الله يفرح قلبك اختي شهرزاد إذا حان موعد التحليل حلللي افضل واقضي وقت القلق بالدعاء والاإستغفار

شهرذاد
24-02-2011, 09:12 PM
بس هما قالوا فى المركز بعد 16يوما وانهارده 12 يبان انا عملت بول ومش بان وطلع سالب ومش عارفه الرقمى ده اعمله فين

شهرذاد
24-02-2011, 09:13 PM
بس للاسف معنديش دوخه ولا اى حاجه وحسه انى مش حامل واللهى نفسيتى تعبانه

عاشقة الامومه
24-02-2011, 09:52 PM
اختي شهرزاد تعوذي من ابليس الله كريم يثبت اجنتك ويرزقك الحمل السليم التام الخلق والخلقه

الشبح ؟
24-02-2011, 09:56 PM

khalid555
24-02-2011, 09:57 PM
مساء الخير الغالين اللي موجودين
الشبح وعاشقة الأمومة وأختي حلاوه
أختي شهرزاد تفائلي بالخير
وإن شاءالله تكونين حامل

مسك * الانباريه
24-02-2011, 10:50 PM
حلم الامومة .. الله يساعدك ويلطف بك والله اليوم دعيتلك انه ربي يربط على قلبك , ويرزقك بدون عمليات يارب

شهرزاد , باذن الله حامل , ومبرووك لاختي الديم وربي يثبت الحمل ويقر عينيك برؤية اطفالك

أم غنى
24-02-2011, 11:47 PM
حلم الامومة .. الله يساعدك ويلطف بك والله اليوم دعيتلك انه ربي يربط على قلبك , ويرزقك بدون عمليات يارب

شهرزاد , باذن الله حامل , ومبرووك لاختي الديم وربي يثبت الحمل ويقر عينيك برؤية اطفالك

الللهم امييييييييييين

ام ملاك مستقبلا
25-02-2011, 12:05 AM
اختى شهر ذاد والله بدعيلك انتى وكل المنتدى كل يوم ربنا يعلم انا حاسة ان كلكم زى اخواتى حاسة بيكم جدا

وربنا بأذن الله هايكرمنا كلنا ربنا كريم قوى بس الصبر وربنا يتمم حملك ويرزقك بأجمل توأم فى الدنيا

ويبروكى ويهونى عليكى كل لحظه صعبة اميين يارب

الف مليوووووووون مبروووك لاختى الديم ربنا يسعدك ويقرر عيونكم برؤيتهم سالمين معافين وزى القمر

غايتي الجنه
25-02-2011, 02:36 AM
مبرووووووووك أختي الديم والله يتمم عليك على خير وتبشرينا بأذن الله بولادتك يارب ويفرحنا بحمل أختنا شهرذاد

واكون لكم شاكره
أختي فجر العروبه لاتعطي fsh أي اهتمام مادام ما شاء الله تبارك الله عندكم الحيوانات المنويه باقي لها المرحله الأخيره استعملوا البرو**يد بلس 3 شهور ثم اعملوا تحليل عادي والله يسهل أمركم واكملوا استخدامه إذا لم يتضح شيء والدكتور اللي قال لكم لايوجد علاج اسمحيلي هذا دكتور فااااشل وحالتكم اسهل من حالات كثيره بأذن الله.......... تجدين البرو**يد في صيدلية الحبيب بالرياض واسأل الله لكم الفرج

تعبت اوى
25-02-2011, 04:07 AM
انا تعبت اوى اوى مش قادره اكمل خلاص زوجى انسان كويس و طيب و بيحبنى و انا عندى 32 سنه خلاص كبرت و العمر عده بيه مش قادره استحمل اكتر من كده عمل تفتيش مجهرى عنده د مدحت عامر و ما فيش حيوانات و الدكتور قال ما فيش امل و انا استحلت و قلت اكمل بس مش قادره نفسيتى تعبانه اوى حسه كل يوم بموت و فى نفس الوقت حسه انى لما ببصله ببقى مش عارفه ازاى حسيبه بس حسه انها خطوه لازم تحصل حتى لو ربنا ما رزقنيش بزوج تانى اهو على الاقل ابقى حسه انى عملت اللى يخلينى ممكن اتجوز و يمكن اخلف انا تعباااانه اوى سمحونى انا دموعى خلاص بقت حاجه عاديه فى حياتى بعد ابص للبيت و العفش و اقول كل حاجه فى مكانها لو اعدت ميت سنه حتفضل فى مكانها ما حدش عندى ممكن ياخبطها ما فيش طفل فى البيت ينعكش الشقه ما فيش حياه ما فيش روح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبى يا حزين قلبى مليان حزن كان نفسى امى تكون عيشه يمكن كانت تنصحنى و تكون جبنى اد ايه كنت محتجاكى يا امى اوى اوى الله يرحمك

عاشقة الامومه
25-02-2011, 10:00 AM
صباخ الخير اخوي خالد وش اخباركم وش الجديد مافكرت بالعمليه ولالسه

عاشقة الامومه
25-02-2011, 10:02 AM
اختي تعبت اوي قطعتي قلبي اذا شايفه نفسك مو قادره تحملين وتصبرين اكثر من كذا خلاص اطلبي الطلاق الدنيا ماتسوى والله سواء جلستي او رحتي بس شوفي الي يريحك سويه اذا شايفه انك مرتاحه معاه اوكي اذا متضايقه على طول ودموع لا روحي افضل لك وله وان شاءالله ربي يكرمك بزوج صالح

نحن فدائك يا رسول الله
25-02-2011, 10:54 AM
اختى تعبت اووووى
و الله تعبتيا كلنا
ربنا يكووووون فى عوونك و عوونا
اختى لو حاالتك واصله الى هذه المرحله
اطلبى الطلاق.. لانه حقك
و من حقك انك تكونى ام
او احسبيها بطريقه تاانيه
ان ده زوجك .. و العشرة اللى بينكم ..
استخيررى الله سبحاانه و تعالى
و ربى يعطيكى الله فيه الخيرر يا رب

الديم
25-02-2011, 11:04 AM
الله يبارك فيكم كلكم وعقبال الكل يارب يحملو ,,, اسأل ربي ان يثبت حملي ويرزق اختنا شهرزاد بالحمل يارب ,,, انصحكم بالدكتور البلجيكي فاطمي اهو مسوي عقد بالكويت وكم سنه ويرد لديرته اغتنمو الفرصه الله يوفقكم ,,,

حلاوه حلوه
25-02-2011, 11:42 AM
حذر باحث إيطالي الرجال الذين يستخدمون الكومبيوترات المحمولة لأكثر من ساعة لأن في ذلك خطراً على خصوبتهم نتيجة ارتفاع درجة حرارة الخصيتين.
وذكرت وكالة “انسا” الايطالية للأنباء ان الباحثين في جامعة بادوا الإيطالية قاسوا حرارة خصيات رجال يستخدمون كومبيوترات المحمولة ويضعونها في المنطقة الممتدة بين الحوض والركبتين.
وقال الباحث كارلو فوريستا “حتى الآن لاحظنا ارتفاعاً في درجة حرارة الخصية ما يمكن أن يؤثر في إنتاج المني”.وتوقف عند مخاطر ارتداء البناطيل الضيقة والمعاناة من الحمى والدخول إلى غرفة السونا على الخصوبة عند الرجال أيضاً.يشار إلى ان الباحثين استخدموا رقاقة موصولة بالكومبيوتر لدراسة حرارة الخصية.
وأضاف فوريستا “من الطبيعي أن نرى الشبان يضعون الكومبيوترات المحمولة على ركبهم خصوصاًَ في القطارات، ووجدنا ان هذه العادة ترفع حرارة الخصيتين بدرجتين خلال ساعة واحدة”.وتابع ان “العقم مرتبط بارتفاع الحرارة”.

أم الهيثمـ
25-02-2011, 12:08 PM
الف مبرووووك أختي الديم والله يثبت حملك ويرزقك من فضله

أختي حلم الامومه طمنينا عنك إن شاء الله تكوني بخير..؟

أختي شهراذد الله يرزقك من فضله ويثبت أجنتك ياارب وتشرينا بحملك إن شاء الله

نووور2007
25-02-2011, 02:41 PM
انا تعبت اوى اوى مش قادره اكمل خلاص زوجى انسان كويس و طيب و بيحبنى و انا عندى 32 سنه خلاص كبرت و العمر عده بيه مش قادره استحمل اكتر من كده عمل تفتيش مجهرى عنده د مدحت عامر و ما فيش حيوانات و الدكتور قال ما فيش امل و انا استحلت و قلت اكمل بس مش قادره نفسيتى تعبانه اوى حسه كل يوم بموت و فى نفس الوقت حسه انى لما ببصله ببقى مش عارفه ازاى حسيبه بس حسه انها خطوه لازم تحصل حتى لو ربنا ما رزقنيش بزوج تانى اهو على الاقل ابقى حسه انى عملت اللى يخلينى ممكن اتجوز و يمكن اخلف انا تعباااانه اوى سمحونى انا دموعى خلاص بقت حاجه عاديه فى حياتى بعد ابص للبيت و العفش و اقول كل حاجه فى مكانها لو اعدت ميت سنه حتفضل فى مكانها ما حدش عندى ممكن ياخبطها ما فيش طفل فى البيت ينعكش الشقه ما فيش حياه ما فيش روح ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا قلبى يا حزين قلبى مليان حزن كان نفسى امى تكون عيشه يمكن كانت تنصحنى و تكون جبنى اد ايه كنت محتجاكى يا امى اوى اوى الله يرحمك

الله ارحم بك من امك واعلم بمافيه الخير لك اسأليه إلجأئي إليه والله يربط على قلبك ويلهمك الصبر
ويختارلك اللي فيه الخير يارب

سيف الاسد
25-02-2011, 03:17 PM

عليك ياختي بصلاة الاستخاره اعقدي على امر ثم صلي صلات الاستخاره حتى ان اظطريتي تصلين سنه كامله حتى ترتاحين لاي قارارانتي اخترتيه وصدقيني اي قرار بعد لاستخاره والله سوف تسعدين به يواء بقيتي او طلبتي الانفصال. وربنا يكتبلك اللي فيه خير لك

غايتي الجنه
25-02-2011, 04:23 PM

والله يأختي تعبت أوي أتعبني كلامك ذكرتيني باللذي مضى كنت نفس كلامك يدور بهاجسي ولا أقدر أبوح فيه وأتجرع وأسكت ولا أبي أحد يحس فيه بركان داخلي يغلي من الألم والحسره
حتى جااااني نفس التفكير بالأنفصال بس أحـ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مووووت
وصرت أستخير وأستخير وأستخير لحد سبحان الله أرتاحت نفسيتي ورضيت بأمري و بداخلي مطمئنه لأني شاورت ربي الملك السميع البصير علام الغيوب وتقبلت وضعي ونسيت كل التفكير ووساوس الشيطان اللي كان يعبيني بالشيء السيء فقط بحياتي
ونظرت للحياة بنظرة أمل وتفائل ولله الحمد والله كريم ورحيم سيأتي الفرج قريبا بحول الله وقوته
نصيحتي أخيتي استخيري كثيرا والله يدبر لك الصالح يارب

قوة الإيمان
25-02-2011, 06:24 PM
اختي فيه بالشارقه بمستشفى انجاب دكتور ذكوره جدا ممتاز هو الي عالج زوج بيتوتيه جدا بعد الله انجبت بدون عمليات وزوجها صفر
هو فعلا مصري لاكن اسمه مو ناصر اضن اشرف او شريف

الشكر الجزيل لك أختي الكريمة، سأبحث انشلءالله عن اسم هذا الطبيب أيضاً.. أشكرك من كل قلبي على تعاونك معي

قوة الإيمان
25-02-2011, 06:38 PM

أخيتي لا تتركي الحزن يتملكك و يتغلب عليكي.. و الله كلنا هنا نفهم تمامً ما تمرين به و لكن لا تجعلي فكرة أنك لن تحظي يوماً بالأولاد تسيطر على تفكيرك، الأمر كله بيد الكريم.. ادعيه كثيراً و ازرعي في قلبك الثقة أن كل ما يدبره لك الله سبحانه و تعالى هو لخيرك إنه هو الرحمن الرحيم..
حبيبتي انزعي من صدرك احساس أنك لن ترزقي بالأولاد بسبب زوجك.. كل شيء في هذه الحياة هو قسمة، حتى الأولاد هم رزق مقسوم من الله سبحانه و تعالى... طبعاً أنت أدرى بحالتك و بقوة احتمالك فالموضوع صعب و يحتاج عزيمة و صبر و قوة احتمال... و لكن انت تقولين ان زوجك شخص طيب و يحبك و ليس ذنبه ان ان هذا وضعه قسمتكم معاً أن تكون هناك مشاكل بالإنجاب و شاء الله ان يكون هو صاحب المشكلة و ليس انت.. عزيزتي استخيري الله كثيراً، صلي و كلميه، حاولي أن تصلي قياك الليل استفردي بربك الرحيم الكريم و التجئي اليه عل الل من عنده يلهمك الخيار الصحيح و عله يثبت قلبك و يصبرك
و بالنسبة لعمرك فهناك نساء يلدن بعمر 35 .. كله بأمره سبحانه، عيشي حياتك أخيتي و لا تجعلي تركيزك كله ينصب على موضوع الانجاب..
ثبت الله قلبك و هداك لما فيه خيرك يا رب

قوة الإيمان
25-02-2011, 06:44 PM
بس للاسف معنديش دوخه ولا اى حاجه وحسه انى مش حامل واللهى نفسيتى تعبانه

أختي شهرزاد و الله أدعيلك من كل قلبي ... دعيت لك في صلاتي و سألت زوجي أن يدعو لك... و لكن يا عزيزتي لا تدعي للشيطان منفذ إلى قلبك، خذي حسبك الله و توكلي عليه و انشالله عن قريب نلاقيك تبشرينا بخبر حملك يااا رب

احلامي ورديه
25-02-2011, 07:35 PM
سبحان الله فرق بين ردود الاخوه والاخوات ............يمكن لان الرجل تفكيره لايتغير حتى لو كان هو صاحب المشكلة

بنت ماماتي
25-02-2011, 09:14 PM
أهلاً و سهلاً بك أختي ورد جوري، أنا أيضاً عضوة جديدة هنا في هذا المنتدى الطيب و حالة زوجي كحالة زوجك تماماً اكتشفنا أن الخيوانات المنوية صفر و قمنا بعمل تحليل الهرمونات فكانت النتيجة طبيعية و الحمدلله. و الآن لا أدري ما الإجراء التالي، أنتظر من الإخوة هنا أن يرشحوا لي أسماء أطباء عقم و ذكورة في دبي..
أسأل الله العلي القدير أن يرزقنا و إياك و كل محروم بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل ياااا رب

وانا زيكم بعد بس ودي اعرف دام هرمونات طبيعيه ليه صفر؟
ومأجلين الخزعه لين بعدين
قلنا بنعيد التحليل بعد مايخلص كورس العسل والحجامه ان شاءالله عسى الله ينفع به
ان شاءالله مانحتاج لاي شي ونحمل طبيعي :(

حامدشاكر
25-02-2011, 10:13 PM
ررَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }الأنبياء89

كان فضيلة الشيخ المعروف (صالح المغامسي)حفظه الله تعالى

يقول إن من ابتلي بالعقم عليه وهو ساجد أن يتلو تلك الآية العظيمة

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }الأنبياء89 ويرددها (40) مرة

وهو ساجد في صلاة النافلة ...... ويردد ذلك بنية طلب رزق الذرية..ويستمر عليها كل يوم
لماذا بالتحديد (40) مرة?
لأن الله تعالى ذكر ذلك العدد في بعض الآيات القرآنية ومنها وعده سبحانه تعالى لموسى عليه السلام
(وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) الأعراف142
وحيث قال الشيخ المغامسي حفظه الله.. التجارب كثيرة .. وذكر أنه أوصى اثنان من الرجال بهذا الدعاء.. و اتصلوا عليه وبشروه بأن الله رزقهم بالذرية فسبحان الله
أرسلها لغيرك فربما يهتدي لهذا الدعاء وهذه الطريقة من حرم هذه النعمة فتكون سبباً

في سعادته وأنت لا تدري ...وتذكر إنما الأعمال بالنيات

اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض ‏صبري وقر عيني بطفل صالح معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله ‏خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ‏ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين آمين
ياذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ودود
يا ودود
يا ودود
اللهم ارزقني وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع ‏مجيب

اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا كلها مصروفةٌ ، مُعلّقة بك
يارب هب لي هبة مباركة من عندك قد لا اكون اهلاً لهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2011, 12:44 AM
اخى حنكوووووش
اشوفك شااابك
يااريت لو تطمناا عليك

nour_79
26-02-2011, 03:05 AM

ختى تعبت اوى
انا حاسة بيكى و بكل كلمة كتبتيها
صلى استخارة و اعملى اللى يريحك
ان شاء الله ربنا يهديكى لمصلحتك

nour_79
26-02-2011, 03:08 AM
الف مبروك للاخت الديم
الله يتمم لك على خير

nour_79
26-02-2011, 03:10 AM
حلم الامومة
ربنا يعوضك و يصبرك

مخاوي الفكر
26-02-2011, 07:59 AM

سيف الاسد
26-02-2011, 08:14 AM
حلم الامومة
ربنا يعوضك و يصبرك

ان الله مع الصابرين

عاشقة الامومه
26-02-2011, 10:57 AM
الشكر الجزيل لك أختي الكريمة، سأبحث انشلءالله عن اسم هذا الطبيب أيضاً.. أشكرك من كل قلبي على تعاونك معي
العفو حبيبتي بالخدمه باي وقت

قوة الإيمان
26-02-2011, 11:33 AM
وانا زيكم بعد بس ودي اعرف دام هرمونات طبيعيه ليه صفر؟
ومأجلين الخزعه لين بعدين
قلنا بنعيد التحليل بعد مايخلص كورس العسل والحجامه ان شاءالله عسى الله ينفع به
ان شاءالله مانحتاج لاي شي ونحمل طبيعي :(

و الله يا أختي هناك الكثير من الأسباب التي تسبب انعدام لحيوانات المنوية في السائل، خلل الهرمونات هو أحد الأسباب و لكن سأنقل لك بقية الأسباب (منقول من أحد المواقع)

وعن الأسباب الشائعة لعقم الرجال فهى:

1- الإصابة بدوالى فى الخصيتين لأنه يتسبب فى حدوث ارتجاع للحيوانات المنوية وإفراز الكلى لبعض السموم توجهها إلى الخصية مما يساهم فى إنتاج حيوانات منوية ضعيفة لا تستطيع تخصيب البويضة وبالتالى لا يحدث الحمل، ودوالى الخصية يمثل حوالى 38% من حالات العقم عند الرجال وتتم معالجته بعملية جراحية بسيطة للغاية، بعدها تزيد كفاءة الحيوانات المنوية بسنبة 70% وتزداد فرص حدوث الحمل بنسبة من 40 إلى 50%.
2- العيوب الخلقية مثل الخصية المعلقة فى الناحيتين أو عدم وجود خصية.
3- التعرض للعلاج الإشعاعى والكيمائى بالنسبة لمرضى السرطان.
4- التعرض لدرجات حرارة مرتفعة لفترة طويلة لأن ارتفاع درجة حرارة الخصية يؤثر على كفاءة الحيوانات المنوية.
5- وجود صديد فى السائل المنوى وهو سبب نادر الحدوث حيث لا تتعدى نسبة وجوده بين الرجال المصابين بالعقم لـ 1% فقط.
6- ويعتبر الخلل الهرمونى أيضا من أسباب حدوث العقم ولكن ما إن تتم معالجته تزداد فرص حدوث الحمل بنسبة كبيرة للغاية.
7- يمثل انسداد القنوات المنوية حوالى 13% من حالات العقم عند الرجال، وتتم عمل عدة أشعات لتحديد مكان الانسداد ثم تحديد طريقة علاجه.

و أنا بصراحة لا أعرف بعد ما هو السبب عند زوجي فنحن لم نستشر بعد أي طبيب عن هذا الموضوع فقط قمنا بتحليل السائل المنويو النتيجة كانت صفر ثم قمنا بتحليل الهرمونات و كانت النتيجة طبيعية و الحمدلله

ابوصقر
26-02-2011, 12:09 PM
السلام عليكم

مريت اخصائيه عقم وانجاب..وقالتلي ان هرمون التستيرون المفروض انك مااخذته لانه يوقف عمل انتاج الخصيه للحيونات المنويه

وقالت لى بعد 3 شهور او اربع نسوي تحليل سائل..لاني من شهرين ونصف موقفه وماينفع نسوي تحليل الحين

طبعا العلاج اللى استخدمته هو البريفيرون لمدة 4 شهور ووقفته قبل 3 شهور تقريبا..فهل يعتبر البريفيرون هرمون تستيرون او لاء..اتمنى افادتي ياخوان

وعندي مشكله ان مااقدر ادخل المنتدى عن طريق كمبيوتري مادري ليش

لازم اغير الشبكه وادخل على الموقع

تحياتي

بنت ماماتي
26-02-2011, 12:48 PM
و الله يا أختي هناك الكثير من الأسباب التي تسبب انعدام لحيوانات المنوية في السائل، خلل الهرمونات هو أحد الأسباب و لكن سأنقل لك بقية الأسباب (منقول من أحد المواقع)

وعن الأسباب الشائعة لعقم الرجال فهى:

1- الإصابة بدوالى فى الخصيتين لأنه يتسبب فى حدوث ارتجاع للحيوانات المنوية وإفراز الكلى لبعض السموم توجهها إلى الخصية مما يساهم فى إنتاج حيوانات منوية ضعيفة لا تستطيع تخصيب البويضة وبالتالى لا يحدث الحمل، ودوالى الخصية يمثل حوالى 38% من حالات العقم عند الرجال وتتم معالجته بعملية جراحية بسيطة للغاية، بعدها تزيد كفاءة الحيوانات المنوية بسنبة 70% وتزداد فرص حدوث الحمل بنسبة من 40 إلى 50%.
2- العيوب الخلقية مثل الخصية المعلقة فى الناحيتين أو عدم وجود خصية.
3- التعرض للعلاج الإشعاعى والكيمائى بالنسبة لمرضى السرطان.
4- التعرض لدرجات حرارة مرتفعة لفترة طويلة لأن ارتفاع درجة حرارة الخصية يؤثر على كفاءة الحيوانات المنوية.
5- وجود صديد فى السائل المنوى وهو سبب نادر الحدوث حيث لا تتعدى نسبة وجوده بين الرجال المصابين بالعقم لـ 1% فقط.
6- ويعتبر الخلل الهرمونى أيضا من أسباب حدوث العقم ولكن ما إن تتم معالجته تزداد فرص حدوث الحمل بنسبة كبيرة للغاية.
7- يمثل انسداد القنوات المنوية حوالى 13% من حالات العقم عند الرجال، وتتم عمل عدة أشعات لتحديد مكان الانسداد ثم تحديد طريقة علاجه.

و أنا بصراحة لا أعرف بعد ما هو السبب عند زوجي فنحن لم نستشر بعد أي طبيب عن هذا الموضوع فقط قمنا بتحليل السائل المنويو النتيجة كانت صفر ثم قمنا بتحليل الهرمونات و كانت النتيجة طبيعية و الحمدلله

هلا اختي تسلمين على ردك
انا زوجي سوى الترا ساوند وطلع في بدايه تشكل دوالي بسيطه وقاله الدكتور ما تاثر مره ع الحيوانات المنويه
يعني مو لدرجه تصير صفر
ويقول فيه صديد شوي وعطاه مضاد
بس زوجي ناوي يشيل الدوالي عشان يمكن يصير في تحسن
بس هي نيه ! متى بيقرر يسويها صدق مدري !
:confused:

ريحانة الورد
26-02-2011, 07:11 PM
اللهم اميييييييييييييييين

ريحانة الورد
26-02-2011, 07:15 PM
زوجى رافض اننا نروح مصر
يقول الاوضاع الي الان ما استقرت
هل في احد سااااااااااااااافر يطمناااااااااااا
من جد اشتقت لاطفالي اللي عندهم
يارب لا تحرمنى منهم ياااااااااااااااارب انا وكل محرووووووووووووووم ارزقنا بمنك وكرمك يا ارحم الراحمين يارب العالمييييييييييييييين

برنسيسة زوجي
26-02-2011, 08:27 PM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم
ان يرزقنا الذريه الصالحه
عاجل غير اجل

رهينة القيود
26-02-2011, 08:58 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الف مبروك الديم وعقبالنا كلنا يا رب

شهرزاد شنو صار معك ان شاء الله بشاره خير يا رب

سيف الاسد
26-02-2011, 09:27 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

حامدشاكر
26-02-2011, 09:28 PM
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

الشبح ؟
26-02-2011, 10:39 PM
كيفكم اخواني واخواتي
طبعا كلكم تدرون اني اجلت العملية بسبب الاوضاع اللي في مصر وقررت استمر في العلاج الين ماربكم ييسر الامور .طبعا العلاجات زي ماتعرفون هي :
1- البرو**يد بلس سأستخدمة 3شهور كمان وبتكون مدة استخدامي له سنه وشهرين مع نهاية البرو**يد .
2- فيتامين اي وفيتامين سي وفيتامين دي واميولانت فيتامين واوميجا 3 وفيتامين بي الزنك وفوليك اسيد وكونزيم كيو 10 . وهذه الفيتامينات سأستمر عليها 3 شهور وستكون مدة استخدامي لها 9 شهور مع نهاية العلاج .
3- خلطة عسل اخذتها بعد استشارة اخي العزيز( مووووون ) وسأستمر عليها 3 شهور .

( ( ( الغرض من كتابتي لهذا التقرير السابق هو معرفة نسب الفيتامينات الموجودة في جميع العلاجات السابقة وهل لها اي تأثير على صحتي ؟؟؟؟؟لاني سأستخدمها لفترة طويلة وانا اطلب طلبا وليس امرا من اخواننا او اخواتنا اللي عندهم خبرة ان يجيبو على سؤالي هذا ؟؟؟

واليكم نسبة الفيتامينات الموجودة في جميع العلاجات التي استخدمها :
(الكربوهيدرات 2,3) (سكر 2,5)
(فركتوز 1) (سي 1190)
(فوليك اسيد 701)( (بي12)151,5)
(زنك 41) (سيلينيوم 50)
(ال كارنتين 1) (اسيتيل ال كارنتين 50)
(كاتريك اسيد 50) (كونزيم كيو10) 50 )
(دي250) (مغنيسيوم 40)
(منغنيز 1,8) (نحاس 1)
(بورون 250) (بي1) 155)
(بي6) 135) (بي2) 10)
(فوليك 151) (زيت السمك 1000)
(كالسيوم 25) (اي 445)

بالاضافة الى مكونات خلطة العسل .

اتمنى من من لديه خبرة الرد على سؤالي واعيده مره اخرى نسبة الفيتامينات الموجودة في جميع العلاجات التي استخدمها هل هي آمنه ؟؟؟؟؟
وآآآسف لازعاجكم اخواني واخواتي .

ولكم تحيتي

البارقه
26-02-2011, 11:42 PM
الله يعطينا الذريه الطيبه ولا يحرمنا جميعا يارحيم ياكريم

ورد الجوووري
27-02-2011, 12:00 AM

لاحووول ولاقووووة الا بالله اختي الغالية انا حاسة بكل كلمة قلتيها لاني مريت بشعورك بس نصيحة
التجاي لله وصدقيني ربي بيختار لك الاحسن ولا تخلي موضوع العيال يسيطر عليك ليل نهار ويشغل تفكيرك
عيشي حياتك طبيعي ووكلي امرك لله
ووالله لو كملتي واستمريتي مع زوجك لك الاجر من الله عزوجل اولا ثم الفرج بحول من الله واذا الله مارزقنا
بالدنيا يكفينا بالاخرة الجنة في شي احسن من الجنة!!!
امااذا لاتستطيعين فننصيحة لا تعبي نفسيتك لان هذا الموووضوع بالذات صعب نفسيا على من يعاني منه
ومشوارالعلاج طويل جدا ولابد من الصبر
بس قبل لاتتخذي الخطوة حطي هالاسئلة ببالك
هل لو تطلقتي تضمنين انك تزوجين؟
لو تزوجتي تضمنين انك تخلفين؟
تضمنين يجيك زوج باخلاق زوجك؟
لو تزوجتي وجوك عيال تضمنين انك بترتاحين على طول
او ممكن العيال يكونوا بداية الشقاء لاقدر الله؟؟
اذا حطيتي اجابات لهذي الاسئلة قرري ان كنتي لاتتحملين البقاء مع زوجك
مع اني متاكدة وواثقة ان الي شارية زوجها راح تستمر معاه حتى لو هي بتعاني وتتالم
اللهم اني اسالك بانك الواحد الاحد الفرد الصمد ان تعجل علينا بفرج من عندك

نووور2007
27-02-2011, 12:33 AM
زوجى رافض اننا نروح مصر
يقول الاوضاع الي الان ما استقرت
هل في احد سااااااااااااااافر يطمناااااااااااا
من جد اشتقت لاطفالي اللي عندهم
يارب لا تحرمنى منهم ياااااااااااااااارب انا وكل محرووووووووووووم ارزقنا بمنك وكرمك يا ارحم الراحمين يارب العالمييييييييييييييين
اي اطفال الله يعطيك يارب ويفرح قلبك
اخونا نحن فدائك يارسول الله يقول الاوضاع مرة زينه

سدين22
27-02-2011, 12:44 AM
ررَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }الأنبياء89

كان فضيلة الشيخ المعروف (صالح المغامسي)حفظه الله تعالى

يقول إن من ابتلي بالعقم عليه وهو ساجد أن يتلو تلك الآية العظيمة

{ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }الأنبياء89 ويرددها (40) مرة

وهو ساجد في صلاة النافلة ...... ويردد ذلك بنية طلب رزق الذرية..ويستمر عليها كل يوم
لماذا بالتحديد (40) مرة?
لأن الله تعالى ذكر ذلك العدد في بعض الآيات القرآنية ومنها وعده سبحانه تعالى لموسى عليه السلام
(وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) الأعراف142
وحيث قال الشيخ المغامسي حفظه الله.. التجارب كثيرة .. وذكر أنه أوصى اثنان من الرجال بهذا الدعاء.. و اتصلوا عليه وبشروه بأن الله رزقهم بالذرية فسبحان الله
أرسلها لغيرك فربما يهتدي لهذا الدعاء وهذه الطريقة من حرم هذه النعمة فتكون سبباً

في سعادته وأنت لا تدري ...وتذكر إنما الأعمال بالنيات

اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض ‏صبري وقر عيني بطفل صالح معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله ‏خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ‏ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يا رب العالمين آمين
ياذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ذا الجلال والإكرام
يا ودود
يا ودود
يا ودود
اللهم ارزقني وارزق أخواتي في الله بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل انك سميع ‏مجيب

اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا كلها مصروفةٌ ، مُعلّقة بك
يارب هب لي هبة مباركة من عندك قد لا اكون اهلاً لهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب

بارك الله فيكم
وان كان الشيخ المغامسي ذكر ذلك ولكنه اخطاْ
وتحديد الدعاء بعدد معين يتحتاج الي دليل والدليل الذي ذكره ليس في محله
(الا صل في العبادات المنع الا ماجاء به الدليل)
انصحك اخي الكريم بقراءة كتاب فقة الادعية والاذكار للشيخ عبد الرزاق البدر وانصحك بالتصفح في مو قع االشيخ عبدالرزاق البدر فهو مفيد جدا

سدين22
27-02-2011, 12:46 AM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=105137
نصحية للجميع بقراء هذا الموضوع كاملا

نحن فدائك يا رسول الله
27-02-2011, 01:13 AM
اختى ريحاااانه الورد
بالله العظيم بالله العظيم
ان اوضااااع مصر حلوووووووووووة جدا
و انا اعيش هنا فى هذه البلد
و الان نعلم بها كل شئ و فى لحظتها
و كل شئ و الحمد لله على ما يرااااام
توكلوا على الله
و تعااالوا مصر.. و كملوا موضوعكم
و ذلك عن رب العزة فى كتابه العزيز
ادخلوا مصر ان شاء الله امنين
اهلا و سهلا بكم

نحن فدائك يا رسول الله
27-02-2011, 01:15 AM
اخى و حبيبى الشبح
لو سمحت اجعل نسبه الزنك 70 و ليس 41
و ذلك لما ذكرة اخى دووووووا علينا من قبل
رده الله لنا.. مجبور الخاطر
ان شاء الله

حلاوه حلوه
27-02-2011, 01:26 AM
هذا اقتباس من اخوي دوى للجرعات

1=المجموعة الأولى:

1-
folic acid: 400 -- 800 mcg ===> 800 mcg
2-
zinc: 40 -- 60 mg/day ===> 50 mg
3-
copper: ===> 2 mg... Long-term zinc supplementation requires 1–2 mg of copper per day to prevent copper deficiency.
4-
vitamin c: 200 --1000 mg ===> 500 mg
5-
selenium: 100 -- 200 mcg ===> 200 mcg
6-
vitamin e: ===> 400 iu =/= 300 mg
7-
vitamin (b12): 25 -- 1000 mcg ===> 50 mcg
8-
vitamin a: 5000 iu or beta-carotene: 20,000 iu = 12 mg
9-
vitamin (b6): 2 -- 4 mg ===> 20 mg

2=

fish oil - omega 3 : Epa: 90 mg+ , dha: 65 mg+

3=

acetyl-l-carnitine hcl: ===> 1-2 mg /day ===> 2 mg /day
l-carnitine: 1– 2mg/day ===> 1 mg /day
acetyl-l-cysteine: 80 mg+ /day

4=

coenzyme q10 : 20 -- 60 mg/day ===> 50 mg

5=

lycopene (tomato) : 10 mg

6=

l-arginine: 2 -- 4 g/day (promotes cellular replication)

7=

grapeseed extract : 200 mg/day
or pycnogenol 70 -- 200 mg/day

ومن رأيي الشخصي اخوي الشبح فيتامين c الجرعه اليومية عاليه انا افضلها 500 mg

والزنك كويس انا افضل دايم اخذ اقل من الجرعه اليومية تفادياً من الامراض

طيرشلوى
27-02-2011, 01:30 AM
http://im.gulfup.com/2011-02-21/1298297949573.gif (http://www.gulfup.com/)http://im.gulfup.com/2011-02-21/1298297949573.gif (http://www.gulfup.com/)

نووور2007
27-02-2011, 01:59 AM
بارك الله فيكم
وان كان الشيخ المغامسي ذكر ذلك ولكنه اخطاْ
وتحديد الدعاء بعدد معين يتحتاج الي دليل والدليل الذي ذكره ليس في محله
(الا صل في العبادات المنع الا ماجاء به الدليل)
انصحك اخي الكريم بقراءة كتاب فقة الادعية والاذكار للشيخ عبد الرزاق البدر وانصحك بالتصفح في مو قع االشيخ عبدالرزاق البدر فهو مفيد جدا

جزاك الله خير اختي سدين
http://www.youtube.com/watch?v=pDgnqaoEE-M
الشيخ قال من باب التجربه ولم يجزم به وستفهمين الموضوع عندما تستمعين لهذا المقطع للشيخ جزاك الله خير

لانقدس العالم ولكن نحترمه وإن كان اشكل عليك شئ فسألي اهل العلم

ابوصقر
27-02-2011, 09:51 AM
الله يوفق الجميع..

كيف امورك اختنا شهر زاد

الله يثبت حملك ياااااارب

والله افتقدنا اخونا دوا الله يرجعه لنا بسلامه

تحياتي

اناهيل
27-02-2011, 12:09 PM
اختى حلم الامومه هذا اختبار من الله العلى القدير وعسى ان تكرهى شىء وهو خير لكى وانشاء الله يكون عوضك قريب وعقبالنا متلك يارب نجرب وحتى لو مانجحت من اول مره المهم نخوض هالتجربه والله كريم :)
اختى الديم مبروك الحمل والله يقر عينك برؤية اطفالك بين احضانك اللهم امين
اختى شهرذاد انشاء الله حااااااااااااااامل توكلى على الله ولاتتركى الاستغفار بنيه الحمل
اللهم ارزق كل محروم فى هذا المنتدى الذريه الصالحه انك ولى ذلك والقادر عليه

khalid555
27-02-2011, 12:15 PM
مساء الخير للجميع
أختي عاشقة الأمومة
مشكوره على سؤالك أنا الحين صارلي سنه على الكلوميد وبعد شهر
راح أخلص الكورس هذا
بشوف إن شاءالله النتيجه زينه
وإذا لا سمح الله ما ضبطت راح أتوكل بعد مشيئة الله
للدكتور مدحت عامر
الله يكتب لي ولكم التوفيق يا رب

يا جماعه أي أخبار عن أختنا شهرزاد؟

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والذرية الصالحه

المااسة بس حسااسة
27-02-2011, 04:38 PM
اخواني واخواتي كما تعملون حالة زوجي
الشعر عند زوجي ولله الحمد والشكر ظهرفي جميع الظهر ابتداءمن الاكتاف
وحتى اسفل الظهرولازال في الظهور ماشاء الله تبارك الله
وغزر في الصدر هل هذا دليل واضح واكيد على ان الخصية بدات تعمل ؟؟
ونسبة الحصول على الحيوانات المنوية عالي ام لا ؟؟
يااااليت الاخوات والاخوة الي لقوا عندهم حيوانات منوية و الي لاحظوا هالشي بعد تحسن هرمون التستيرون يقولولي
افيدوني افادكم الله وشكرا للجميع

ريحانة الورد
27-02-2011, 06:50 PM
جزاك الله الف خير اخوى نحن فدائك يارسول الله
والله يطمنك مثل ما طمنتنا
اختى الماسة انا زوجى الشعر عندة مو غزييييييييييييير مرة
في شعر عالخفيف

أبوغادة
27-02-2011, 09:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله الرجاء منكم الدعاء لي و لوالدي فقط بما تجود به نفوسكم و يرزقني و إياكم بالذرية الصالحة أخواني و أخواتي و جدت دواء أورثمول فيرتل بلص بسعر رخيص في شركة أمريكية و هذا رابطها http://www.allderm.com سعر العلبة 74$ ما يقارب بالريال 278 إذا اشتري واحدة يعطونك عرض اشتر علبة ثانية و نعطيك و احدة مجانا لأن العلاج لا بد أن يستخدم ثلاث شهور فالشركة حريصة على أن يعطي الدواء نتجية عادلة بعد استخدامه لئلا تعمل للدواء دعاية سيئة لأن استخدام أي دواء أقل من ثلاث شهور ما يعطي نتيجة خاصة للي عندهم ضعف بالخصية في الحركة و النشاط فالدواء نافع بإذن البارئ عز و جل فن عمل عملية دوالي ولم يحصل أي تغير فأنصحه بعمل حجامة في أسفل الظهر لقصد الضعف الجنسي فهي مفيد جدا و إليكم نتائج الحجامة بعد عملية الدوالي وهذا رابط الموقع http://www.werathah.com/phpbb/showthread.php?t=1465
و أنقل لكم ما بالموقع للحرص على عدم مغادرة الصفحة أثر الحجامة على الخلل الوظيفي الجنسي:

(الضعف الجنسي ***ual Disfunction).. وبعض حالات العقم:

يمكن أن يكون الضعف الجنسي عضوياً، أو نفسي المنشأ، أو مزيجاً للاثنين، وتشمل أسباب الخلل العضوي؛ الأدوية والعجز الجسدي والاعتلال، أو المرض، أو الرضح الجراحي. وقد يكون للاختلال الوظيفي النفسي المنشأ علاقة بالكرب، أو الاكتئاب، أو الخوف، أو الغضب.

إذن يمكن القول أن العوامل المسببة للخلل الوظيفي الجنسي هي:

1) العوامل النفسانية؛ كالمشاكل في العلاقات العائلية، خبرة جنسية، ضحية مواقف عائلية سلبية..

2) العوامل النفاسية؛ وتتضمن مرضاً اكتئابياً ناجماً عن نقص الكرع (الشغف) أي ضعف الميل، مشاكل الكحول والهوس..

على كلٍّ تتطلَّب الوظيفة الجنسية السوية وجود آليات نفسية المنشأ وعصبية المنشأ ووعائية وهرمونية.. فهناك مراكز وأجهزة متعددة لبرمجة الدافع الجنسي وإثارة الحوافز والحصول على الاستجابة اللازمة وتشمل هذه المراكز والأجهزة على: المراكز الجنسية في نواة الهيبوثلاموس في الدماغ المتوسط، وثانياً المراكز العصبية في النخاع الشوكي والأجهزة العصبية التلقائية والغدد الهرمونية الصم.

ومن هنا يبرز دور الحجامة في حل العديد من هذه الحالات لهذه المشكلة التي يعاني منها الكثير في هذا العصر، إذ علمنا ما لها من آثار نفسية جيدة على المريض، ثم كونها تنشِّط النقل العصبي وتقويه، وكذلك تقوي التدفق الدموي وترفع من سوية التروية الدموية للأعضاء. فمثلاً؛ إن هرمون الأندروجين (المفرز من الخصية) بالدم ينتقل عن طريق الدم وهو يهيج المراكز الجنسية، فبالحجامة نؤمن نقلاً جيداً لهذا الهرمون للمراكز المذكورة وبالتالي نؤمن استجابة جيدة، وكون هذا الهرمون يهيِّج المركز الجنسي في المخ والذي بدوره يحثُّ الأعصاب التي تتحكم بأوعية الأعصاب المسمَّاة بالأجسام الكهفية الموجودة في عضو الاقتران وهذا الحث للأعصاب يزيد من تدفق الدم إلى داخل الكهوف الصغيرة، وهذا بدوره يؤدي إلى القدرة على الجماع.

إذن كون عملية الحجامة تقوم على تنظيف الأوعية الدموية من الترسبات الدموية المعيقة للتدفق والتروية الدموية وتحافظ على تروية مثالية وتدفق دموي جيد لعضو الاقتران فذلك يؤمن أولاً وقاية من الضعف الجنسي إن كان ذلك عائداً لهذه الأسباب، ثانياً تؤمِّن علاجاً ناجعاً يحلُّ محل مركبات السليدينافيل طيلة عام كامل وبدون أي آثار جانبية كالآثار التي تتركها المركبات الدوائية المذكورة والتي تعتبر خطيرة على الإنسان وخصوصاً على مرضى القلب والضغط الدموي.. ولا مجال هنا لنتحدث عن هذه الآثار السلبية على الإنسان المتعاطي لهذه الأدوية.

وهناك حالات عديدة من الضعف الجنسي قد برؤت من خلال تجربتنا على مدى عدة أعوام بعملية الحجامة.

ومن خلال هذه التجربة الفريدة من نوعها نجحت الحجامة في عدد من حالات العقم فأعادت البسمة للزوجين بعد فقدان الأمل من الطب والدواء.

أما عن هذه الحالات فكانت لأسباب نقص في عدد الحوينات المنوية رغم أن بعض أصحاب هذه الحالات قاموا بإجراء عملية الدوالي الخصيوية ولم يصلوا إلى نتيجة، وبالحجامة كانت النتيجة الصاعقة وتحقُّق المستحيل!!. فلقد ارتفع عدد النطاف ليصبح بالعدد المؤهل لحدوث الإلقاح والحمل.

نـمــــوذج:

ـ السيد (ع.أ.ح).. كان يعاني من عدم إنجاب، وكان عدد النطاف لديه (8500000)، ارتفع بعد إجراء عملية الحجامة إلى (28000000)، وانتقلت نسبة النطاف ذات الحيوية العالية في الساعة الأولى من (20)% إلى (35)% وحدث الحمل والولادة.

ـ السيد (ي.م).. كان يعاني من عدم إنجاب.. أجرى عملية الحجامة فارتفع عدد النطاف عنده من (18800000) إلى (57200000) وحدث الحمل والإنجاب.

وهذا الأثر العلاجي الناجع على الغالب عائد لرفع التروية الدموية للخصية وبالتالي تأمين الوسط الجيد المناسب لحدوث الانقسام الخليوي الجيد وتأمين العدد المطلوب القياسي من النطاف لحدوث عملية الإلقاح والحمل، فقد يكون سبب العقم أحياناً عائداً إلى التهاب جرثومي يتعب الخصية فتنخفض وتيرة وظيفتها عن الحد المثالي اللازم لحدوث الإلقاح فالحمل، أو للتروية الدموية القليلة نسبياً التي تروِّي الخصية، أو نتيجةً لتليف في الخصية إثر التهابات مزمنة فتعمل الحجامة على توسيع الأوعية الدموية وزيادة التروية ورفع وتيرة عمل الجهاز المناعي مما يؤدي للقضاء على الالتهابات وسير العمل الوظيفي الخصيوي على الوجه الأمثل، وتجاوز حالة العقم العائدة لبعض هذه الأسباب.

كذلك بهذه التروية الدموية الجيدة التي تؤمِّنها الحجامة للخصية فالنطاف، تؤمن تغذية مثالية للنطفة وتزيد في حركتها وحيويتها، وبذلك قد نتجاوز حالات العقم العائدة لهذا السبب.

ولا يسعنا إلاَّ أن نقول: إنها أعاجيب ومعجزات واقعية!!. للأمانة الكلام المكتوب بالأحمر تبع الموقع الموجود رابطه بالأعلى
ولمن لا يستطيع أن يأتي بالدواء أورثمول فيرتل بلص من الموقع أو لا يستطيع أن يجيد الإنجليزية مراسلتي على الخاص و أنا بخدمتكم أبو غادة و شكرا

مجرد انسان...
28-02-2011, 12:39 AM
"اللهم ياسبب من لاسبب له , ياسبب كل ذي سبب , يامسبب الأسباب من غير سبب ,سبب لي سبباً لن أستطيع له طلباً ,صلي اللهم على محمد وال محمد , وأغننا بحلالك عن حرامك , وبطاعتك عن معصيتك , وبفضلك عمن سواك , ياحي ياغيوم"

"ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين"
يارب أرزق كل محروم يارحيم ...يارحيم....يارحيم

الشبح ؟
28-02-2011, 01:14 AM
ابو غادة
جزاك الله الف خير

بس اتمنى ان لاتكون مجرد موزع لهذه الشركة وتريد طلب الدواء لاكثر من شخص حتى تزيد نسبتك وبالتالي نزيد المبالغ المالية التي تتحصل عليها من الشركة .
مجرد رأي

ولكم تح-يتي

رهينة القيود
28-02-2011, 02:23 AM
وينك يا شهرذاد بشري شنو صار

ربي لا تذرني فرد وانت خير الوارثين

ابوصقر
28-02-2011, 10:31 AM
طيب الاورثمول فيرتل مايوجد عندنا بسعوديه

اتمنى افادتى ياخوان ووين يمكن ايجاااده داخل السعوديه

تحيااااتي

سمـــو انثـــى
28-02-2011, 11:30 AM
ياليت لو تدخل اختنا شهرزاد وتطمنا على نفسها..
الله يسهل أمرها وأمر الجميع يارب..
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه..

الديم
28-02-2011, 12:02 PM
اخواني وخواتي انصحكم بالدكتور البروفيسور فاطمي اغتنمو فرصة انه بالكويت قبل لايرد بلده بلجيكا ,,,وترى المستشفى ظغط زحمه بس يستاهل النطره ... ماشاءالله عليه وكذلك الدكتورة حفصه ,,, والله اني ابي لكم الخير كنت معاكم بهالتجمع وتعلقت فيكم وماقصرتو ,,, والحمدالله الله اكرمني ,,, اللهم ثبت اجنتي يااااارب والله يرزقكم كلكم بالذريه الصالحه ,,,

ريحانة الورد
28-02-2011, 12:50 PM
اللهم ارزق اختنا شهرزاد وثبت اجنتها يارحم الراحمييييييييييييين ياررررب

حنكوووش
28-02-2011, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله الرجاء منكم الدعاء لي و لوالدي فقط بما تجود به نفوسكم و يرزقني و إياكم بالذرية الصالحة أخواني و أخواتي و جدت دواء أورثمول فيرتل بلص بسعر رخيص في شركة أمريكية و هذا رابطها http://www.allderm.com سعر العلبة 74$ ما يقارب بالريال 278 إذا اشتري واحدة يعطونك عرض اشتر علبة ثانية و نعطيك و احدة مجانا لأن العلاج لا بد أن يستخدم ثلاث شهور فالشركة حريصة على أن يعطي الدواء نتجية عادلة بعد استخدامه لئلا تعمل للدواء دعاية سيئة لأن استخدام أي دواء أقل من ثلاث شهور ما يعطي نتيجة خاصة للي عندهم ضعف بالخصية في الحركة و النشاط فالدواء نافع بإذن البارئ عز و جل

يا ريت طريقه الطلب من الموقع و لو فيه توصيل للدول العربيه او لازم وجود حد يطلبه يكون في امريكا؟

أبوغادة
28-02-2011, 05:07 PM
أخوي أنا أجيبه عن طريق حسابي الأفتراضي بشركة أرام** والدفع يكون عن طريق بطاقة إئتمان أو باي بال بالكثير عشر أيام و بإذن الله يكون عندك إذا عندك خدمة شوب شيب بأرام** يكون أحسن تكلفة توصيله عن طريق أرام** تكلف 100 ريال وشكرا

طيب الود
28-02-2011, 06:20 PM
اخواني واخواتي كما تعملون حالة زوجي
الشعر عند زوجي ولله الحمد والشكر ظهرفي جميع الظهر ابتداءمن الاكتاف
وحتى اسفل الظهرولازال في الظهور ماشاء الله تبارك الله
وغزر في الصدر هل هذا دليل واضح واكيد على ان الخصية بدات تعمل ؟؟
ونسبة الحصول على الحيوانات المنوية عالي ام لا ؟؟
يااااليت الاخوات والاخوة الي لقوا عندهم حيوانات منوية و الي لاحظوا هالشي بعد تحسن هرمون التستيرون يقولولي
افيدوني افادكم الله وشكرا للجميع

ماشاء الله تبارك الله هذا مؤشر على ارتفاع هرمون التيستيسترون وازدياد نشاط الخصية

الله يكتبلكم اللي فيه الخير

بس اختي الماسه ماهو العلاج الذي اظهر الشعر لدى زوجك ورفع هرمون الذكورة

ميمي1405
28-02-2011, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم عمل زوجى تحليل السائل المنوى وطلع صفر الحمدلله
وتحليل الهرمونات fsh-2
والحليب 10
والذكوره 6
ووصف له الدكتور كلوميد نصف حبه وابر
ويقول انها تنشط الخصيه وانخفاض هرمون fshدليل على تحسنها احسن انى مانى فاهمه شى ياليت احد الاخوه او الاخوات يشرحلى ولكم الشكر

حلاوه حلوه
28-02-2011, 10:21 PM
أخوي أنا أجيبه عن طريق حسابي الأفتراضي بشركة أرام** والدفع يكون عن طريق بطاقة إئتمان أو باي بال بالكثير عشر أيام و بإذن الله يكون عندك إذا عندك خدمة شوب شيب بأرام** يكون أحسن تكلفة توصيله عن طريق أرام** تكلف 100 ريال وشكرا

اخي ابو غاده انا سمعت انهم اوقفو الشركات بالسعودية ارام** وغيرها توصيل الادويه من الخارج

وقال لنا الموظف لو تبي لابد ان ترسل رساله للدواء والغذاء وان وافقو تقدر تطلب الدواء