المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 [46] 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112

أبوأويس
20-10-2010, 08:46 PM
أخي العزيز تابعنا مع الدكتورة النسائية أمل بالنسبة للتنشيط عادي مو مهم أي دكتورة بس سحب البويضات وترجيع الأجنة كانت الدكتورة مها ماشاء اله عليها ممتازة وكانت تشتغل في مستشفى فرح اردنية
كانت مع الترجيع تدعي وتقرأ قران
وبالنسبة للجماع قبل العملية اسبوع افضل علشان العينات قبل العملية لانه حتى آخر لحظة يفتشون في السائل عن حيوانات
والله الموفق
:good
جزاك الله خيرا اخي
هل ممكن ان نطلب الدكتورة مها شخصيا بالنسبة للتلقيح و لا المستشفى بيحدد مين الدكتور ؟
معلش تحمل اسئلتي اخي و الله الواحد ضايع :confused: خصوصا و هذه ليست اول مرة اعمل فيها خزعة ولكن الامل في ربنا كبير ، هو عليه هين يا رب يجبر بخاطرنا هالمرة
اخى خالد
اخى ابو اويس
هناك امام المركز و بجانبه مباشرة .. شقق مفروشه كتيرررة..
الليله كانت فى الصيف الماضى كانت ب 300 جنيه مصرى.
و اكيد السعر ده كمان يقل دلوقتى لان الموسم انتهى
و فيه فندق جنب المركز.لا اتذكر اسمه . بس موجود هناك فى شارع فوزى الرماح
هو مش اد كده فى المستوى .. بس شغاال يعنى
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم
أشكرك أخي الله يجازيك خير يا رب
أسأل الله تعالى لي و لك و لكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

سؤال للاخ مون ولكر و الاخ نحن فدائك يا رسول الله
كيف تكون الحالة الصحية بعد عملية التفتيش؟ هل هناك ألم و كم مدته؟ و هل الواحد بيكون تعبان كثير؟

كل حلمي نونو
20-10-2010, 10:57 PM
ياليت تدلونا على رقم واسماء الفنادق الي بجنب المستشفى

عشقي ابو ماجد
21-10-2010, 12:46 AM
يارب رحمتك،،،أشفي كل عقيم يارب ياحي ياقيوم،،،،،،الدكتورمدحت يجي لجدة،،طيب باي مستشفى،،،الي عنده علم يفيدنا،،وجزاكم الله خير

طيب الود
21-10-2010, 12:55 AM
أخي مون والكر ابوكريم
افدني الله يجزاك خير انا لدي انخفاض في هرمون الذكورة وارتفاع هرمون فش وانعدام حيامين بسبب الخصيتين المعلقة والتي عملت عملية انزالها في عمر 14 سنه

ياليت تدلني الله يجزاك خير أين أجد دواء الفيمارا لرفع هرمون الذكورة التيستيرون

طيرشلوى
21-10-2010, 01:39 AM
الله يرزق الجميع
وارجوا من كل احد يسوى يخبرنا
عشان اذا سمحت الضروف نسوى كمان

المااسة بس حسااسة
21-10-2010, 03:21 AM
عاشقة الامومة ياليت تدلينا بالنسبة لسكان جدة
هل ينفع نسوي التنشيط في سمير عباس ومن هيا الدكتورة
الله يعطيك العافية على خدماتك

عاشقة الامومه
21-10-2010, 04:23 AM
اختي الماسه ماعندي خبره عن مستشفيات جده
بس ممكن تسالين الدكتوره ممكن تجهزك للعمليه

أم غنى
21-10-2010, 06:16 AM
اشكركم اخواتي حلاوه حلوه وعاشقه الامومه واخوي مخاوي الفكر يارب ترزقكم بالذريه انا ولله حاليا اقنع زوجي في عمليه التلقيح لان العمر يجري وانا بموووووووووت واحمل خلاص احس قلبي متقطع على شوفه بطني وهو يكبر وبعدها اشوف النونوبس انا حبيت استفسر قبل عشان تكون عندي معلومات
اخي ابواويس العمليه اللي سواها الاخ عبقور والاخ مون عمليه التفتيش للخصيه مو الخزعه لان الخزعه نتيجتها مودقيقه مثل التفتيش
اختي لموسه اسألي بنات عالم حواء عن افضل دكتور بسميرعباس

اتنمنى زينة الدنيا
21-10-2010, 01:01 PM
ياااناس انا مثبته الموضوع عندي وكل يوم اشيك عليه على شااان اشوف التغيرات والتطورات بس فيه شيء محيرني !!!
كل يوم عدد الصفحاااات تزيـــــــــد ولا أشوف ردود زياااادة ابد !!! وش السالفة ؟؟؟ فهموني؟

عشقي ابو ماجد
21-10-2010, 02:03 PM
جزاك الله خير،أخ خالد،،على المساعدة،،،،يسلمو!!!!
،،،،،،،

khalid555
21-10-2010, 02:21 PM
أختي أتمنى زينة الدنيا

كلنا نفس المصير و الله يعين الجميع
الموضوع صعب و العقم إبتلاء من رب العالمين
أرجو من الله أن يمتعنا بالصبر

أختي عشقي أبو ماجد

العفو أختي ما سويت شي
حاضرين و كلنا هنا أخوان ..هدفنا و مصيرنا واحد

الله يعجل بالفرج

المااسة بس حسااسة
21-10-2010, 04:41 PM
جزاك الله خير عاشقة الامومة ماقصرتي وجعله بموازين حسناتك
ام غنى لاتقولين بموووت على الحمل والله فعلا الواحد مايدري فين الخيرة قووولي الله يكتب الي فيه الخير ويااااااارب ذرية طيبة
لان في عيال كرهوا اهاليهم في الخلفة من عقوقهم او يكونو معوقين
باذن الله ربنا مايضيع اجر الصابرين في الدنيا والاخرة
((( انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب )))
يارب ان لنا خير في العيال ارزقنا وان لنا شر فيهم اصرفه عنا واربط على قلوبنا
وربنا يرزقك وتشوفين ضناك بين ايديكم عن قريب احنا وانتم وكل محروم

أم غنى
21-10-2010, 05:54 PM
صدقتي اختي لموسه بس عاطفه الامومه خلتني استغفرلله بس الله يقوي القلوب ويرزقنا من حيث لانحتسب ويارب نرزق بذريه صالحه تقيه ياارحم الراحمين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أبوأويس
21-10-2010, 09:31 PM
اشكركم اخواتي حلاوه حلوه وعاشقه الامومه واخوي مخاوي الفكر يارب ترزقكم بالذريه انا ولله حاليا اقنع زوجي في عمليه التلقيح لان العمر يجري وانا بموووووووووت واحمل خلاص احس قلبي متقطع على شوفه بطني وهو يكبر وبعدها اشوف النونوبس انا حبيت استفسر قبل عشان تكون عندي معلومات
اخي ابواويس العمليه اللي سواها الاخ عبقور والاخ مون عمليه التفتيش للخصيه مو الخزعه لان الخزعه نتيجتها مودقيقه مثل التفتيش
اختي لموسه اسألي بنات عالم حواء عن افضل دكتور بسميرعباس
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا سبق و عملت خزعات من الخصيتين لا اتذكر كم عددها
لما حكيت مع الدكتور مدحت قال لي احنا بناخد لغاية 20 خزعة يعني مش عارف ماذا يقصد و ما هو الفرق بين اللي عملته انا زمان و الان و لكن نتفائل خير ان شاء الله و خلص و ان شاء الله الله يجبر بخاطرنا هالمرة يا رب

عاشقة الامومه
22-10-2010, 12:39 AM
العفو اختي الماسه وجربي سمير عباس ماعليهم فيه اماني شلتوت

امنيات..
22-10-2010, 03:07 AM
كيفكم ياحلوين ..

استغفر الله العظيم واتوب اليه.

عشقي ابو ماجد
22-10-2010, 03:53 AM
كيف الأحوال،،،،،وش صار على الخلايا الجذعية،،،،،
في احد سواها من ال موجودين هنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يارب يرزقكم جميعا الذرية الطيبة

امنيات..
22-10-2010, 04:34 AM
عشقي ابو ماجد
هلا فيك منوره التجمع
بالنسبه لسؤالك ياما سألته قبلك ولا احد رد على سؤالي اعتقد يبغا لك فتره عشان يردو عليك
بس على حسب معلوماتي الى الآن تجارب على هذه العمليه يعني يبغالك تصبري شهرين كذا عشان تظهر النتائج الحقيقيه لهذه العمليه والى الأن تبشر بخير وعسى ربي يجعله سبب للعلاج يارب ..
اتمنى افدتك ولو بشئ بسيط.

مخاوي الفكر
22-10-2010, 09:07 AM
عندي سوال يدور في مخي من زمان

غريبه مايجود علاج لارتفاع الهرمونات وخاصه المتعلقه في الانجاب لا الطب ولا العلاجات

الشعبيه لان اتوقع هي المتحكمه في الانتاج

khalid555
22-10-2010, 10:17 AM
صباح الخير للجميع

وجمعه مباركه

اليوم عيد المسلمين وعيد الأيام

خواتي أمنيات وعشقي أبو ماجد
بالنسبه لسؤالكن عن الخلايا الجذعيه في الأردن
للأسف ما أحد سواها هنا معانا
في التجمع على حسب علمي
والواضح لنا
بس إن كان فيه أحد راح وما ذكر
تجربته عاد ما أدري بالخفايا

أتمنى أكون أفدتكن
سلام

مخاوي الفكر
22-10-2010, 01:54 PM
أسال الله العظيم رب العرش العظيم بقوة وعظمته ياملك الملوك

يالله يالله يالله

ان ترزقنى بالذريه الطيبه انا واخواني المسلمين وان تفرح قلوبنا

وان ترزق كل محروم من ذكر اوانثى وان تفرحنى بذرية من صلبنى

في هالجمعه المباركه بأدان الله

ريحانة الورد
22-10-2010, 02:11 PM
اللهم اميييييييييييييييين

عاشقة الامومه
22-10-2010, 03:09 PM
الخلايا الجذعيه مازالت تحت التجارب اصبرو شوي لين تظهر

المااسة بس حسااسة
22-10-2010, 03:54 PM
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد في هذه الجمعة المباركة
ان يرزقني وكل من في التجمع ذرية صالحة تقية نقية واجعلهم من حفظة كتابك الكريم
عاااااااااجلا غير اجل ياارحم الراحمين

اناهيل
22-10-2010, 04:39 PM
اختى عشقى ابو ماجد لو اى شخص فينا قام بتجربة الخلايا الجذعيه اكيد ماراح انخبى لاننا كلنا هنا موجودين لنفيد بعضنا والى عنده معلومات جديده اكيد ما راح يبخل على اى شخص بهالمنتدى

اخى مخاوى الفكر اعتقد مو بس الهرمونات سبب العقم لان زوجى مستوى هرموناته جميعها بالمعدل الطبيعى ولا نعرف اين العلاج فى كلا الحالتين
الله يسهل لنا الاسباب ويرزقنا واياكم الذريه الصالحه المعافاه

أم غنى
22-10-2010, 09:13 PM
فعلا اخي مخاوي الفكر لم يتوصلو لعلاج الارتفاع في الهرمون يارب تفرج كربتنا

التفاؤل
22-10-2010, 09:40 PM
سبحان الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله أكبر

عاشقة الامومه
22-10-2010, 10:56 PM
الهرمونات نتيجه للمشكله في الخصيه مالها علاج لانها مؤشر للخصيه

راضي بالقدر
23-10-2010, 02:01 AM
السلام عليكم أيها الأخوه والأخوات أسئل ربي لي ولكم أن يرزقنا الذريه الصالحه إنه سميع مجيب وبعد \موضوع إنعدام الحيوانات(صفر) موضوع رائع لتستفيد منه هذه الفيئه خصوصا إذا كانت الهرمونات سليمه حيث أجريت عملية المسح المجهري ووجد حيوانات وتمت تجربة التلقيح مرتين ولم يكتب لها النجاح حيث أفادو أن الحيامن ليست بتلك الجوده ! استفساري هو هل توجد أدويه أوخلطات آمنه تزيد من جودة وقوة الحيامن داخل الخصيه ليتم المسح المجهري مره أخرى وهل تمت تجربتها من الأعضاء وليست قصص تروى من الأصدقاء أن فلان أو زميل صديقي يروي قصة كذا لا أنا أتمنى أن تكون تجارب شخصيه حتى تعم الفائده وتكون دافع نفسي وأمل بعد الله رزقنا الله وإياكم الصبر والذريه الصالحه (عذرا على الإطاله)

المااسة بس حسااسة
23-10-2010, 02:28 AM
اختي عاشقة الامومة ،،،
موانتي قلتي قبل كذا ان الاطباء مايهتموا بتحليل الهرمونات لان في ناس هرموناتهم
ملخبطة ولقوا حيوانات منوية
والان تقولين ان ارتفاع الهرمونات مالها علاج لانها نتيجة خلل الخصية
طيب كيف زوجي تحسنت الهرمونات عنده بعد التخفيف والايفيون وخلطة العسل
هل هذا معناته ان الخصية بدات تعمل؟؟؟
والى اخر تحليل في اول شعبان لم تظهر الحيوانات المنوية مع ان شعر الجسم عنده في ازدياد ماشاء الله لاقوة الا بالله ولله الحمد والمنة الى هذا الوقت هل هذا مؤشر جيد ؟؟؟
ان شاء الله اخر هذا الشهر نسوي تحليل جديد للهرمونات والسائل واساله تعالى ان مايضيع لنا تعب
انه على كل شئ قدير

حلاوه حلوه
23-10-2010, 02:46 AM
اختي الماسه بس حساسه ماهي مكونات دواء الافيون ؟

المااسة بس حسااسة
23-10-2010, 02:52 AM
دواء ايفيون عبارة عن فيتامين اي قوة 100 اضعف قوة
والان انعدم في الصدليات واخذنا فيتامين اي 400 ضعفه

حلاوه حلوه
23-10-2010, 02:52 AM
السلام عليكم أيها الأخوه والأخوات أسئل ربي لي ولكم أن يرزقنا الذريه الصالحه إنه سميع مجيب وبعد \موضوع إنعدام الحيوانات(صفر) موضوع رائع لتستفيد منه هذه الفيئه خصوصا إذا كانت الهرمونات سليمه حيث أجريت عملية المسح المجهري ووجد حيوانات وتمت تجربة التلقيح مرتين ولم يكتب لها النجاح حيث أفادو أن الحيامن ليست بتلك الجوده ! استفساري هو هل توجد أدويه أوخلطات آمنه تزيد من جودة وقوة الحيامن داخل الخصيه ليتم المسح المجهري مره أخرى وهل تمت تجربتها من الأعضاء وليست قصص تروى من الأصدقاء أن فلان أو زميل صديقي يروي قصة كذا لا أنا أتمنى أن تكون تجارب شخصيه حتى تعم الفائده وتكون دافع نفسي وأمل بعد الله رزقنا الله وإياكم الصبر والذريه الصالحه (عذرا على الإطاله)

مرحبا بك معنا بالتجمع

يوجد دواء البروكـسـيد بلس مفيد جدا

والاخ مون والكر استخدمه وكان لايوجد لديه حيوانات منويه وبعد استخدامه للبروكـسيد بلس وجد حيوانات منويه

وعندك الاخ احلم بالابوه ظهر له بالسائل وكان عامل عمليه ولم يجد حتى خلايا الحيوانات واستخدم ابر مع فيتامينات وطلع معه بالسائل

ابحث عن طريق اسم العضو وشاهد مشاركته

اتمنى اكون افدتك دعواتك لزوجي بالشفاء

المااسة بس حسااسة
23-10-2010, 03:04 AM
العلاج الي ياخذه زوجي حاليا فيتامين اي 400 + السلينيوم + خلطة عسل بغذاء الملكات
والبرو**يد بلس استخدمه قبل ستة اشهر لمدة ثلاث شهور ووقفه ورفض يستخدمه
والزنك مااخذناه
ان شاء الله يكون كافي وربنا يطرح البركة في هذا العلاج ويستفيد

pharmacist
23-10-2010, 12:54 PM
يا رب ارزقني وارزق كل من في المنتدى الذرية السليمة المعافاة

أهلا بكل المتواجدين وبالأخ باعث الأمل مون واكر :)

مخاوي الفكر
23-10-2010, 01:06 PM
ااااااااااامين

راضي بالقدر
23-10-2010, 02:38 PM
كل الشكر والتقدير للأخت حلاوه حلوه على الرد وربي يشفي زوجك عاجلا غير آجل ويرزق الجميع المال والبنون

عشقي ابو ماجد
23-10-2010, 03:06 PM
الله يسعدك،أمنيات ،وربي يحقق كل امنياتك،،،،،،،
وربي يوفق الاخ خالد وكل من سعى في افادة غيره ،،،،،،،،،،
ربي لاتذرني فردا وانت خير الواراثين،،،،،،،
يارب أحبتي أخوتي وأخواتي ارزقهم يارب الذرية الطيبة،،يارب ياحبيبي لاتجعل فيهم شقيا ولا محروما.

عاشقة الامومه
23-10-2010, 03:35 PM
اختي عاشقة الامومة ،،،
والى اخر تحليل في اول شعبان لم تظهر الحيوانات المنوية مع ان شعر الجسم عنده في ازدياد ماشاء الله لاقوة الا بالله ولله الحمد والمنة الى هذا الوقت هل هذا مؤشر جيد ؟؟؟
ان شاء الله اخر هذا الشهر نسوي تحليل جديد للهرمونات والسائل واساله تعالى ان مايضيع لنا تعب
انه على كل شئ قدير
طبعا ماله علاج هذا كلام اكثر من دكتور لانها نتيجه فقط يعني مؤشر ان الخصيه فيها خلل

المااسة بس حسااسة
23-10-2010, 03:41 PM
عشوووقة عدتيلي نفس ردك للاخ مخاوي الفكر
انا ابغى جواب على اسالتي واعذريني على كثرة الاسئلة

طيب الود
23-10-2010, 07:01 PM
اختي عاشقة الامومة ،،،
انه على كل شئ قدير

اختي الماااسة بس حساااسة

ماهو دواء الايفيون وما فائدته

وكم كانت هرمونات زوجك

انا افكر اخذه بس مو عارف فائدته

أم غنى
23-10-2010, 08:17 PM
اخوي راضي بالقدر عليك بالبرو**يد+زنك50+فيتامينe400+اوميغا3+خلطه العسل بس لاتقل عن السنه في الاستخدام ولا انسى الحجااااااااااااامه كثييييييييير ربي رزقهم بحيامن وبحمل طبيعي من ربي ثم من فضل الحجامه ومومره تسوي الحجامه لاااااا اكثر مره
اختي لموسه اسألو الطبيب عن الكلوميد هل ينفع لزوجك دام هرموناته سليمه فهذا مؤشر طيب الدكتور مدحت صارف لزوجي كلوميد ومره اذكر قريت عن شخص نفس حاله ازواجنا واستخدم الكلوميد وطلعت معه حيامن في السائل

المااسة بس حسااسة
23-10-2010, 09:17 PM
دواء الايفيون هو نفسه فيتامين اي بس قوته 100 اقل من فيتامين اي 400
فائدته ان يزيد من هرمون الذكورة ويخفض هرمون الاف اس اتش والله اعلم بس هذا حسب هرمونات زوجي طبعا لازم استشارة طبية
هرموناته التستسيرون كان 9 وصار 17
والاف اس اتش كان 11 وصار 8,83 تقريبا كذا
التستيرون ارتفع ارتفاع كبير واعتقد ان هو المسؤل عن ظهور الشعر عند الرجال
والاف اس اتش انخفض بس مو كثير
مع العلم زوجي يعاني من سمنة مفرطة وبعد التخفيف 20 كيلو من وزنه استخدم هذا الدواء مع الخلطة والهرمونات استجابت للعلاج في شهر
هذي تحاليل الهرمونات قبل رمضان مو هذا الي قبله ولم نعمل تحاليل جديدة

moonwalker
23-10-2010, 11:20 PM
يا رب ارزقني وارزق كل من في المنتدى الذرية السليمة المعافاة

أهلا بكل المتواجدين وبالأخ باعث الأمل مون واكر :)

شكرا اختي, وشكرا لكل سأل عني، وكريم وأيهم بيسلمو عليكم وبيقولو لكم ما في شئ مستحيل، والله سبحانه وتعالى قادر على كل شئ.
طبعا اللي سألو عن كريم وأيهم هم بخير والحمدلله ولكن تغير عليهم الجو خلال الاجازه وصارو الاثنين يكحو مع بعض..

نسأل الله تعالى ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة .. ودعواتكم لنا

راضي بالقدر
23-10-2010, 11:42 PM
أختي ام غنى الله يغنيك من واسع فضله وألف شكر على مشاركتك وماهي خلطة العسل

dawa
24-10-2010, 01:03 AM
اختي عاشقة الامومة ،،،
انه على كل شئ قدير
طبعا ماله علاج هذا كلام اكثر من دكتور لانها نتيجه فقط يعني مؤشر ان الخصيه فيها خلل
أخني ( متزوجة حائرة ) أو ( المااسة بس حسااسة )
أختي عاشقة الامومه ...
هناك أسباب عديدة لإرتفاع هرمون ال fsh و من أشهرها أن يكون هناك خراب أو تلف في الخصيتين و يدل عليه صغر حجم الخصيتين في الغالب...
و هناك أسباب أخرى عديدة لإرتفاعه و منها أن يكون مرتفعا بسبب إنقطاع الإنتاج داخل الخصية بسبب الحرارة الزائدة على الخصيتين أو بسبب النقص الشديد في هرمون الذكورة التستوستيرون...
و حتى إذا كان مرتفعا بسبب خلل أو دمار في الخصيتين فهذا لا ينفي أن تكون هناك بؤر أو مناطق داخل الخصية ما زالت سليمة..
نحن نحاول بعون الله تعالى أن نقوي هذه المناطق الصغيرة الحية و نحاول إنعاش الخصية بكافة السبل الممكنة...
الشفاء من الله تعالى و الأولاد هبه من الله و عليه توكلوا و صلوا الإستخارة...

جروح الذاكرة
24-10-2010, 02:50 AM
اخي dawa لم لم ترد على رسالتي انا بانتظار ردك من اسبوع

ارسلت لك على الخاص وفي هذا الموضوع

ياريت تجيبني بارك الله فيك

joory99
24-10-2010, 03:10 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي شو اخبارك وكيف اموركم عسى ربي يرزقكم ويفرحكم يارب ولايحرمنا الذريه الصالحه
طبعأانا زوجي نفس حالتكم مافي حيوانات منويه صفر بس للاسف انو مابعد اتخذنا العلاج المناسب ولانعرف انومستشفى نروح اول مارحنى لعياده من عيادات الرياض عمل تحليل سائل وطبعأ النتيجه صفر وطبعأ زوجي عنده خصيه كبيره وثانيه صغيره فالدكتور سكرها بوجه وقال مالك الاانابيب متى ماحبيت تعال طبعأزوجي انصدمت مجرد كشف عن السائل والخصيه صغيره حكمت انومافي اي علاج اخر قال لا طبعأهالموضع له سنه ونص وهو متاثركثير ولايحب يفتح الموضوع معي كثير عجزت افهم معنواناماابين له اي حاجه طبعأ اليوم تناقشنا انو لازم نبدى مرحلة علاج من عقبك ماترك الدخين والله يمهله ولايرجع ثاني وعقب ماسوى عمليه سمنه هذا اول سببين وعملناعليها بعدماسهلهارب العالمين
انااشوفكم تتكلمون عن دكتور وعن حبوب وهرومنات تكفون الله لايهينكم انتو لكم خبره اكثر فاياليت تدولوني وش نبداء وش نسوي واي مكان نروح نبداء العلاج فيه
ياجعل ربي مايحرمني ومايحرمكم وكل تاخيره فيها خير
واسفه طولت عليكم بس لاتبخلون علي باأرائكمِ
ودمتم بصحه وعافيه ياربِِ

مخاوي الفكر
24-10-2010, 05:42 AM
اختي الماسه الحساسه

علاج الايفيون وين احصله صيدلية الحبيب ماعندهم من وين اخذتيه

لوسمحتي

khalid555
24-10-2010, 07:20 AM
صباح الخير للجميع

صباح مليئ بالتفاؤل إن شاء الله

الله يرزقنا جميعا يا رب.. أنت أكرم الأكرمين

و لا يفوتني ان أرحب بالأخ راضي بالقدر و أختي جوري.. يا هلا فيكم وغلا

و الأخت اللي متواجده الحين مناير123 أسعدنا تواجدك ..من زمان غايبه

كل حلمي نونو
24-10-2010, 12:54 PM
هل الأيفيون نفسه فيتامين e لأن زوجي يستخدم فيتامين e 500 هل نستبدله بالايفون؟؟؟

khalid555
24-10-2010, 12:59 PM
أنا أتوقع ان فيتامين إي بالنسبه للي عندهم نقص في هرمون التيستيسترون

أفضل بكثير من الايفيون.. وإن غلبت الروم الأندريول يحل محل فيتامين إي

بس الأفضل فيتامين اي من واقع تجربه و إستفاده و الحمدلله على كل شي

المااسة بس حسااسة
24-10-2010, 03:41 PM
الاخ خالد
قبل كذا قلت ان الهرمونات عندك تحسنت هل فيه تغيرات لاحظتها
مثل ظهور الشعر ؟؟

المااسة بس حسااسة
24-10-2010, 03:59 PM
الاخ مخاوي الفكر علاج الايفيون انعدم في الصيدليات زوجي قبل فترة راح لعشرة صيدليات
ومالقاه وقبل كنا ناخذه من صيدليات النهدي
الاخت كل حلمي نونو نعم هو نفسه فيتامين اي ولا تستبدلين الي عندكم قوته ضعف الايفيون

المااسة بس حسااسة
24-10-2010, 04:12 PM
حسب كلام الاطباء ان من الصعب جدا علاج الهرمونات
وتاخذ وقت طويل في العلاج وماتتغير بسهوله من سنة الى سنتين
خصوصا هرمون الاف اس اتش والتستسيرون

المااسة بس حسااسة
24-10-2010, 04:21 PM
حياك الله معنا يااخت جوري
اول شي زوجك لازم يروح لمركز متخصص للعقم
وفي الرياض فيه الحبيب وسمير عباس وعيادة ذرية حمود المطرفي
وبعدها يحلل هرمونات وعلى اساسها ياخذ العلاج وعندك كثير من الاعضاء يمدحوا
في البرو**يد بلس وفيتامين اي 400 والزنك وفيتامين سي وخلطة العسل بغذاء الملكات مرة ممتازة يستخدمهم لفترة طويلة لا تقل عن سنة ويحلل اذا مافي تحسن يسوي تفتيش
والافضل تاخذي العلاج باستشارة طبية
تمنياتنا لزوجك الشفاء العاجل

أم غنى
24-10-2010, 06:21 PM
أخوي راضي بالقدر خلطه العسل تحصلها في محلات وادي النحل قول لصاحب المحل يسوي لك خلطه لصفر ويعملها قدامك ولاتنسى البرو**يد اشربه على مويه زمزم او قرايه
اختي جوري99زوجي حطموه الاطباء هنا بالرياض ونفسيتنا تعبت كثيييييربس بعد ماتوكلنا على الله ورحنا لدكتور مدحت عامر ارتحنا كثيييييييير وقالنا كلام مخاااااااالف عن اللي قالوه لنا وتحسنت ولله الحمد الهرمونات وهذا بدايه خير يارب

ندى الورد1
24-10-2010, 10:15 PM
الحالة هي أن عدد الحيوانات المنوية هو صفر مع إرتفاع هرمون ال fsh و هبوط هرمون الذكورة التستوستيرون.. و تضرر الخصية و صغرها أقل من الطبيعي... (عقم غير إنسدادي)..

non-obstructive azoospermia
أجريت أكثر من عملية جراحية للتفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية و كانت النتيجة مرة خلايا سيرتولي فقط .. و مرة أن الخلايا المنوية البدائية موجودة بأعداد قليلة و تصل الى درجة (primary spermatocytes):

العلاج الذي أخذه حاليا لعلاج حالة العقم غير الإنسدادي عندي:

أخذت العديد من العلاجات و الخلطات خلال علاجي في الفترة الماضية و الذي آخذه حاليا هو البروكـسيد بشكل أساسي و أضفت اليه بعض المواد فضلا و ليس فرضا:--

1- البروكــسيد .. باكيت صباحا و باكيت مساءا..
Proxeed plus
أداوم عليه دائما و نادرا ما أفوت الجرعة.. و كنت أستخدم قبله الأسيتل ال كارنتين.. و أحيانا أضيف حبة من الأسيتل كارنتين 500 ملغم يوميا..

مهم: أنتهت كمية البروكـسيد عندي و أستخدم بدلا منه الأسيتل ال كارنتين بمجموع 3 غم يوميا..

best acetyl-l-carnitine featuring sigma tau carnitine 588 mg. - 120 capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=21781&sename=doctors-best-best-acetyl-l-carnitine-featuring-sigma-tau-carnitine-588-mg-120-capsules)
الجرعة الدوائية: 6 حبات 500 ملغم مع الطعام أو بعده مباشرة.. (3 حبات صباحا و 3 مساءا)

2- فيتامين d
و قد ثبت علميا و حديثا جدا (أخر سنة ال 2009) أنه من أهم العلاجات الطبيعية لرفع هرمون الذكورة التستوستيرون.. و قد جربته في حالتي و إرتفع التستوستيرون عندي لدرجة لم يصلها من قبل... يوصى به بشدة و هو أقل شيء مع البروكـسيد...
الكمية المطلوبة في حالة الصفر أقل شيء 10000iu و هي بالعادة غير شائعة في الصيدليات و لكن موجودة في أمريكا و محلات gnc و ممكن تناول نقط بمعدل 50 نقطة يوميا كل واحدة 200iu...

now foods - vitamin d-3 highest potency structural support 5000 iu - 240 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=71238&sename=now-foods-vitamin-d-3-highest-potency-structural-support-5000-iu-240-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة 5000iu صباحا و حبة 5000iu مساءا مع الطعام أو بعده مباشرة..

3- فيتامين e
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة و هو غير موجود في البروكـسيد..
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين e و يسمى isomer
الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الفطور..
now foods - tru-e biocomplex - 60 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=5659&sename=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)

4- الأوميغا 3
أستخدم حاليا نوع يسمى nko أو neptune krill oil و هو أفضل أنواع الأوميغا 3 و يحتوي على مواد أخرى غير ال omega-3 و هي omega-6 و omega-9 و phospholipids و astaxanthin و choline..
قرأت أن زيت السمك يخفف الكوليسترول بنسبة 4 % بينما هذا الزيت و هو زيت برغوث البحر يخفف الكوليسترول بنسبة 40 % و هو شيء ممتاز..
من الصعب شراء هذا النوع فهو غالي و لكنه موجود في أمريكا و يلزم على الأقل استخدام الأوميجا3
استخدمت في السابق دواء الترنتال و ذلك لتمييع الدم و تسهيل وصوله الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية ..و لكني أوقفته بسبب تقرحات حصلت لدي في المعدة.. و قررت أن أستعيض عنه بزيت السمكnko ..
زيت السمك بعد البحث تبين أنه يميع الدم و الأوميغا3 يساعد في رفع هرمون الذكورة التستوستيرون..
now foods - neptune krill oil cardiovascular support 500 mg. - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=26183&sename=now-foods-neptune-krill-oil-cardiovascular-support-500-mg-120-softgels)
الجرعة الدوائية: حبة أو حبتين 500 ملغم مع الفطور أو بعده مباشرة..في حالة nko
و في حالة زيت السمك العادي تكون الجرعة 3 أو 4 حبات يوميا.

5- حبة واحدة من دواء multivitamin (في حالة البروكـسيد)
=حاليا أستعمل حبة صباحا و حبة مساءا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)
مع مراعاة الحدود التي بينتها في توقيعي..
صحيح أن البروكـسيد يحتوي على المواد المهمة و لكنه يحتوي على كميات قليلة من بعض المواد.. و التي يمكن زيادة جرعتها.
أستخدم حاليا
now foods - adam superior men's multiple vitamin - 120 tablets (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=2536&sename=now-foods-adam-superior-mens-multiple-vitamin-120-tablets)

6- الزنك
zinc 30 mg
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة كذلك
البروكـسيد يحتوي على 20ملغم و كل حبة من ال multivitamin تحتوي على 15 ملغم
هذا يعني أن جرعتي اليومية من الزنك هي من 35ملغم الى 65ملغم..
= حاليا أستخدم حبة واحدة كل يوم 30 ملغم من الزنك بالإضافة الى حبتين من الملتي فيتامين
أي يصبح مجموع ما أتناوله من الزنك يوميا 30 + 15 +15 = 60 ملغم..
now foods - opti l-zinc 30 mg with 300 mcg copper - 100 capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=4686&sename=now-foods-opti-l-zinc-30-mg-with-300-mcg-copper-100-capsules)

الجرعة الدوائية: 30 ملغم بشكل شبه يومي..(في حالة البروكـسيد)
حاليا: حبة 30 ملغم يوميا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)

7- الأنزيم coq10
هو أنزيم بدأوا باستخدامه حديثا.. يعني قبل 10 سنوات اذا ذهبت الى الصيدلية فلن يعرفه الصيدلي..
موجود في جميع خلايا جسم الإنسان.. و هو من مضادات الأكـسدة القوية.. و قد ذكرت الأبحاث أن تناول 60 ملغم يوميا لمدة 3 أشهر يحسن بشكل ملموس نتائج التلقيح خارج الجسم (ivf).. و له فوائد عديدة للقلب و الشرايين..و هناك أبحاث ذكرت أن تناوله بكميات كبيرة يساعد في علاج الخلايا من مرض السرطان.. و له أهمية في المساعدة في عملية تكوين الحيوانات المنوية..
المشكلة أنه غالي جدا.. 50 ملغم جيد جدا و لكن إذا كان بالإمكان زيادة الجرعة الى 100 أو 200 ملغم يوميا أفضل...
و البروكـسيد يحتوي على 40 ملغم منه.. و هناك أبحاث تقول بأن أخذه بكميات أكبر تساعد في تكوين الحيوانات المنوية..
هناك شكلان منه- النوع العادي الشائع .. و النوع (المطور) و الذي يسمى (ubiquinol) .. و الذي كان تصنيعه صعبا في السابق و أصبح ممكنا حاليا مع تقدم الصناعات الصيدلانية.. ما فهمته من بحثي أن الشكلان مهمان لذلك أنا أستخدم كليهما..

doctor's best - high absorption coq10 100 mg. - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=29356&sename=doctors-best-high-absorption-coq10-100-mg-120-softgels)

doctor's best - best ubiquinol featuring kaneka's qh - 90 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=21726&sename=doctors-best-best-ubiquinol-featuring-kanekas-qh-90-softgels)

الجرعة الدوائية:
حبة 100 ملغم coq10 صباحا
حبة 50 ملغم من ubiquinol مساءا

8- بذور العنب
grapeseed extract : 200 mg/day
or pycnogenol 70 -- 200 mg/day
بذور العنب من أهم مضادات الأكـسدة و هي تساعد فيتامين c و فيتامين e
مضادات الأكـسدة تنقي الجسم من الشوائب الناتجة عن تغذيتنا غير الصحية (free radicals)
و ينتج عنها خلايا سليمة.. ذكرت الأبحاث أن 200 ملغم يوميا مع فيتامين cو فيتامين e تحسن من شكل و جودة الحيوانات المنوية (morphology)...
البيكنوجينول يقوم بنفس العمل و لكنه أجود و هو مستخرج بعناية من لحاء شجرة تسمى (pine) و هذه الشجرة تنبت فقط في منطقة السواحل الغربية (جنوب غرب فرنسا) و فائدته معروفة منذ القدم لجسم الإنسان.. و لأنه فقط من فرنسا و ماركة تجارية فهو غااااالي جدااااً..
يساعد أيضا في معالجة الإلتهابات في الجسم..

الجرعة الدوائية: حبة 100 ملغم صباحا و حبة 100 ملغم مساءا

9- الليكوبين:
lycopene (tomato) : 10 mg
الليكوبين هو المادة المسؤولة عن اللون الأحمر في حبة البندورة (الطماطم)..
و هذه الماده موجودة بتركيز عالي جدا في الخصية.. و بدأ استخدامها حديثا جدا في أدوية علاج عقم الرجال.. و وظيفتها المحافظة على الخلايا أثناء عملية الإنقسام..
و ممكن الحصول عليها بتناول البندورة المطبوخة..
هناك أدوية تستخدم 15 ملغم يوميا.. و هناك دواء واحد شاذ عن بقية الأدوية يستخدم 100ملغم يوميا.و كمية 100 ملغم غالي جدا...

now foods - lycopene - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=8003&sename=now-foods-lycopene-120-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الطعام أو بعده مباشرة..

طيب هل وجدت تحسن وهل كانت حالتك نفس حالة زوجي صفر لا أنسدادي

بارك الله فيك ورزقك م حيث لا تحتسب مالاً وأولاداً

طيب الود
24-10-2010, 11:28 PM
لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين

عابرةسبيل
25-10-2010, 06:37 AM
الله يرزق مل محروم ويرزقنى وياكم والجميع يارب

dawa
25-10-2010, 09:54 AM
اخي dawa لم لم ترد على رسالتي انا بانتظار ردك من اسبوع

ارسلت لك على الخاص وفي هذا الموضوع

ياريت تجيبني بارك الله فيك
أخي جروح الذاكرة

لمحت رسالتك أخي و لكني كنت مشغولا جدا
عذرا إن شاء الله أجيبك اليوم بإذن الله

dawa
25-10-2010, 01:57 PM
18-10-2010, 04:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله
الى عزيزي dawa
انا متزوج من 3 سنوات وعملت فحص للسائل المنوي قبل سنتين وكانت النتيجة صفر واعدت المحاوله مره اخرى قبل شهرين ايضا النتيجة صفر وعملت الحجامه مرتين واعدت التحليل قبل اسبوعين وكانت النتيجه صفر

اجريت فحص بالموجات وتبين ان لدي دوالي بسيطه وقال الدكتور لا تحتاج الى عملية ولا تؤثر على الحيوانات المنوية والالم الذي اشعر فيه فوق العانة من جهة اليمين ليس دائما
قرات مواضيعك وردوداتك بارك الله فيك
هرموناتي سليمة ما عدى fsh و lh عالي
التستسترون عندي طبيعي ولكن متدني
لم اعمل الخزعه لمعرفة ان كانت هناك حيوانات منوية ام لا
حاليا اشتريت multivitamin حبيتين يوميان
grapeseed 200
اوميغا 3
ارجينين 5000
q10 200mg
l-carnitine 3g
acetyl l-carnitine 3g
lycopene tomato
هل ما اقوم به صحيح ؟
ايهما اهم l-carnitine ام acetyl l-carnitine ؟ وهل 3 غ من كل نوع ام يكفي نوع واحد ؟
هل استفدت من هذي المجموعة بارك الله فيك
احببتك من خلال ردودك وافرحت قلبي :good بارك الله فيك والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة ان شاء الله وسامحني على الاطاله
أخي جروح الذاكرة ...
أحبك الله نعالى و أفرح قلبك أنت و كل الإخوة و الأخوات...
أخي الكريم ... إن موضوع علاج مرضى الصفر هو موضوع واسع و تختلف آراء الأطباء في جدوى العلاج بالأدوية و العمليات و غيرها..
يعتبر الطب للأسف الشديد في عالمنا العربي متأخرا بسنوات عن الدول المتقدمة علميا و يقتصر دور الأطباء عندنا على التقليد و التطبيق الأعمى بدون فهم دقيق لطبيعة الحالات...
هناك عدة أطباء مهرة و أذكياء و لكن الأغلبية ممن أخذوا الشهادة قبل 15 سنة و معلوماتهم غير محدثة...
مثلا أنا أجريت 3 عمليات تفتيش في الخصيتين.. عمليتين بدون أي علاج قبلهما و العملية الأخيرة بعد إبر تحفيزية...
بعد زيارتي للدكتور الأمريكي بيتر شليجل و الذي يعتبر الأول في العالم في علاج عقم الرجال.. تبين أن إجرائي للعمليات كان خطوة خاطئة...
كان بإمكانه أن يقول لي (نجري لك عملية تفتيش) كما قال لي كل الأطباء الذين إستشرتهم في السابق..
و ما أدراك من هو الدكتور شليجل..
الدكتور شليجل هو الذي إخترع عملية التفتيش في الخصيتين.. و هو أول دكتور أجراها في العالم قبل 12 سنة تقريبا.. و لديهم مركز للأبحاث و التطوير و بإستمرار يوجد تحسينات و زيادة نسب النجاح...
تخيل أن الذي إخترع عملية التفتيش طلب مني التأجيل ... بينما غيره الذي يجري العملية التقليدية .. يقول و بكل بساطة نجري لك عملية تفتيش..
على حسب المعلومات التي ذكرتها أخي :
1- لديك هرمون ال fsh و ال lh مرتفعين مع إنخفاض شديد في هرمون الذكورة (في المستوى الطبيعي المنخفض)... هذه الحالة تشير الى أن لديك مشكلة في الإنتاج من الخصيتين... و في الغالب يكون لديك عقم غير إنسدادي.. و هذه مثل حالتي و هي تعتبر من الحالات الصعبة..
أرجو منك تزويدنا بجميع الفحوصات و بالأرقام و التواريخ مع ضرورة ذكر وحدة القياس و المعدل الطبيعي للمختبر لأنها تختلف من مختبر لآخر..
2- هل لديك حجم الخصيتين أصغر من الطبيعي؟؟ و هل الخصيتين في مكانهما متدليتان دائما في كيس الصفن؟؟
3- كلمة ( دوالي بسيطة) غير كافية فهناك من المفروض أن يكون مقاسات و درجات و منذ متى إكتشفت أن لديك دوالي؟؟
الدوالي و إن كانت بسيطة فهي تؤثر على خصوبة الرجل و تأثيرها يكون تدريجيا.. بمعنى أن هناك من يكون لديه دوالي و تأثيرها ضعيف على خصوبته و لكن بعد مدة يزداد و يظهر تأثيرها تدريجيا..
عملية الدوالي تتم بأكثر من طريقة و هي بحاجة الى جراح ماهر جدا جدا..
العملية التقليدية مدتها ربع ساعة.. بينما العملية تحت الميكروسكوب الجراحي تستغرق ساعة على الأقل في كل ناحية..
4- الأدوية و الفيتامينات التي أنصح فيها موجودة في توقيعي .. و هي خلاصة بحوث واسعة في هذا المجال...
هذه الأدوية تفيد أي رجل مهما كانت حالته و وضعه سواء كان صفر أو ضعف أو قلة حركة أو تشوه في الحيامن أو غيرها..
مدة العلاج في حالتك 8 أشهر على الأقل و حتى 24 شهر قبل ظهور أي تحسن..
الأرجنين أوقفه أخي فهو يفيد بعد ال 10 مليون و هو حامي على المعدة.. أنا استخدمته قبل مدة و أوقفته..

الفرق بين الكارنتين و الأسيتل ال كارنتين مثل الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال.. فالأسيتل يعتبر مخفف عن الكارنتين و أرخص و لكنه أسهل أن يصل الى الشعيرات الدموية الدقيقة داخل الخصيتين..
يكفيك أن تأخذ 2 غم كارنتين يوميا + 1 غم أسيتل ال كارنتين يوميا
أي ما مجموعه 3 غم من أشكال الكارنتين..

فيتامين d حسب الأبحاث الحديثة جدا يفيد بدرجة كبيرة في زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون..

5- إذا أردت أن تعمل تفتيش أو عمل عينة للخصيتين أو عملية الدوالي فإن أفضل مكان على حد علمي هو عند الدكتور مدحت عامر في مستشفى آدم الدولي في مصر.. و هذا لا ينفي أن يكون هناك مراكز أخرى ممتازة..

صلي الإستخارة و أطلب العون و التيسير من الله تعالى

جروح الذاكرة
25-10-2010, 04:09 PM
رد مكرر
اسف

جروح الذاكرة
25-10-2010, 04:42 PM
أخي جروح الذاكرة ...
أحبك الله نعالى و أفرح قلبك أنت و كل الإخوة و الأخوات...
أخي الكريم ... إن موضوع علاج مرضى الصفر هو موضوع واسع و تختلف آراء الأطباء في جدوى العلاج بالأدوية و العمليات و غيرها..
يعتبر الطب للأسف الشديد في عالمنا العربي متأخرا بسنوات عن الدول المتقدمة علميا و يقتصر دور الأطباء عندنا على التقليد و التطبيق الأعمى بدون فهم دقيق لطبيعة الحالات...
هناك عدة أطباء مهرة و أذكياء و لكن الأغلبية ممن أخذوا الشهادة قبل 15 سنة و معلوماتهم غير محدثة...
مثلا أنا أجريت 3 عمليات تفتيش في الخصيتين.. عمليتين بدون أي علاج قبلهما و العملية الأخيرة بعد إبر تحفيزية...
بعد زيارتي للدكتور الأمريكي بيتر شليجل و الذي يعتبر الأول في العالم في علاج عقم الرجال.. تبين أن إجرائي للعمليات كان خطوة خاطئة...
كان بإمكانه أن يقول لي (نجري لك عملية تفتيش) كما قال لي كل الأطباء الذين إستشرتهم في السابق..
و ما أدراك من هو الدكتور شليجل..
الدكتور شليجل هو الذي إخترع عملية التفتيش في الخصيتين.. و هو أول دكتور أجراها في العالم قبل 12 سنة تقريبا.. و لديهم مركز للأبحاث و التطوير و بإستمرار يوجد تحسينات و زيادة نسب النجاح...
تخيل أن الذي إخترع عملية التفتيش طلب مني التأجيل ... بينما غيره الذي يجري العملية التقليدية .. يقول و بكل بساطة نجري لك عملية تفتيش..
على حسب المعلومات التي ذكرتها أخي :
1- لديك هرمون ال fsh و ال lh مرتفعين مع إنخفاض شديد في هرمون الذكورة (في المستوى الطبيعي المنخفض)... هذه الحالة تشير الى أن لديك مشكلة في الإنتاج من الخصيتين... و في الغالب يكون لديك عقم غير إنسدادي.. و هذه مثل حالتي و هي تعتبر من الحالات الصعبة..
أرجو منك تزويدنا بجميع الفحوصات و بالأرقام و التواريخ مع ضرورة ذكر وحدة القياس و المعدل الطبيعي للمختبر لأنها تختلف من مختبر لآخر..
2- هل لديك حجم الخصيتين أصغر من الطبيعي؟؟ و هل الخصيتين في مكانهما متدليتان دائما في كيس الصفن؟؟
3- كلمة ( دوالي بسيطة) غير كافية فهناك من المفروض أن يكون مقاسات و درجات و منذ متى إكتشفت أن لديك دوالي؟؟
الدوالي و إن كانت بسيطة فهي تؤثر على خصوبة الرجل و تأثيرها يكون تدريجيا.. بمعنى أن هناك من يكون لديه دوالي و تأثيرها ضعيف على خصوبته و لكن بعد مدة يزداد و يظهر تأثيرها تدريجيا..
عملية الدوالي تتم بأكثر من طريقة و هي بحاجة الى جراح ماهر جدا جدا..
العملية التقليدية مدتها ربع ساعة.. بينما العملية تحت الميكروسكوب الجراحي تستغرق ساعة على الأقل في كل ناحية..
4- الأدوية و الفيتامينات التي أنصح فيها موجودة في توقيعي .. و هي خلاصة بحوث واسعة في هذا المجال...
هذه الأدوية تفيد أي رجل مهما كانت حالته و وضعه سواء كان صفر أو ضعف أو قلة حركة أو تشوه في الحيامن أو غيرها..
مدة العلاج في حالتك 8 أشهر على الأقل و حتى 24 شهر قبل ظهور أي تحسن..
الأرجنين أوقفه أخي فهو يفيد بعد ال 10 مليون و هو حامي على المعدة.. أنا استخدمته قبل مدة و أوقفته..

الفرق بين الكارنتين و الأسيتل ال كارنتين مثل الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال.. فالأسيتل يعتبر مخفف عن الكارنتين و أرخص و لكنه أسهل أن يصل الى الشعيرات الدموية الدقيقة داخل الخصيتين..
يكفيك أن تأخذ 2 غم كارنتين يوميا + 1 غم أسيتل ال كارنتين يوميا
أي ما مجموعه 3 غم من أشكال الكارنتين..

فيتامين d حسب الأبحاث الحديثة جدا يفيد بدرجة كبيرة في زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون..

5- إذا أردت أن تعمل تفتيش أو عمل عينة للخصيتين أو عملية الدوالي فإن أفضل مكان على حد علمي هو عند الدكتور مدحت عامر في مستشفى آدم الدولي في مصر.. و هذا لا ينفي أن يكون هناك مراكز أخرى ممتازة..

صلي الإستخارة و أطلب العون و التيسير من الله تعالى

بارك الله فيك حبيبي على ردك وبعثت فيني املا وادعي لك ولاخواني بالشفاء العاجل ورؤية النونو yarub

كل بحثي للعلاجات هنا من اجل زوجتي ولا يخفى عليك مقدار الصدمة عندما اخبرتها اني صفر ولكن فوضت امري الى الباري سبحانه تعالى
كم من الصعب ان تحرم الزوجة من الاولاد
2 من اخواني الاصغر مني عندهم اولاد الا انا وشقتي في بيت والدي كم من الصعب ان ارى تعبير وجه زوجتي عندما ترى اولاد اخواني او اولاد اختها تخنقني العبرة

قلت لها انا من حرمتك من الذرية ما تستاهلي وربك كريم تقول لا تتكلم كذا مره ثانية هي تحبني وانا احبها

على العموم هذا ابتلاء من رب العالمين وان شاء الله اكون من الصابرين

حبيبي دواء هذي نتيجة الفحص على الخصيتين باستخدام الاشعه الملونه الفوق صوتيه قبل سنة من الان

ووضع الخصية في مكانهما الطبيعي ولا احس بالام الدوالي الا نادرا في العانة من جهة اليمين ولاداري ان كان سببه الدوالي ام شي اخر

scrotal ultrasound:

both testicles are of normal size and echopattern. No focal testicular abnormality. Free fluid is noted on both sides - larger on the left . No associated epididymal abnormality.

Round and tubular cystic structures are noted in relation to both scrotal sac . These are few. The maximum calibre on the right is 2.6mm and on the left is 2.8mm. Colour doppler ultrasound and deep inspiration demonstrated no reflux in either side.

Conclusion
small bilateral hydrocele - more on the left.
Grade I bilateral non refluxing varicoceles.
ونتيجه هرموناتي

FLS 14.9
normal range: 1.6-11
LH 6.3
normal range: 0.8-6
prolactine 13
normal range: 4.1-18.4
TESTOSTERON 10.4
normal range 9.1-40

الخلاصة

hypergonadotropic hypogonadism

راجعت الدكتور احمد بركات وقال لي اعمل لك خزعة ولكن لم اذهب

حاليا استعمل منذ اسبوعين multivitamin twice daily
l-carnitine 1g
acetyl- l-carnitine 3g
arginine 5000 وساوقفه من اليوم لانه عامل لي شغل جامد في الحركة الجنسية كانه فياغرا :)
CoQ10 200mg
lycopene 10mg
grapeseed extractor 200mg
cod liver oil omega3

وناوي من اليوم اضيف فينامين E 400
وفيتامين D3

على حسب ما سمعت ان فيتامين د يجب ان لا تتجاوز 1000 وحده لانه ممكن يسبب تكلسات وتصلب في الكلية والكبد ما رايك مع العلم انك تستعمل 10000 وحده وهي كثيرة جدا ما رايك ؟

تقول الدراسات الحديثة ان تناول الشخص لاكثر من 1000وحدة دولية تسبب زيادة الكالسيوم في الجسم (ارتفاع نسبة الكالسيوم في الدم) وهو ما يؤدي الى ترسب الكالسيوم في الانسجة الرخوة مثل الموجودة في القلب والرئتين والكلى والاوعية الدموية بشكل لا يمكن التخلص منه. كما ان من اضرار الافراط في تناول فيتامين د الغثيان وفقدان الشهية للطعام والصداع والاسهال وعدم الراحة والاعياء.

:good

هذا ما لزم وساستمر على الحجامة والله ولي التوفيق

ابومجاهد
25-10-2010, 05:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
هذه اول مشاركه لي في النتدى المبارك بس انا اطلعت على كتابتكم كثير
انا يااخواني واخواتي متزوج من ست سنوات وبيت التحاليل عدم وجود حيوانات منويه وسويت الوخز عند الكتور عمر جاد في المستشفى العسكري وماحصل شي .
وانا الهرمونات عندي كويسه ولله الحمد وحجم الخصيه طبيعي , ورحت لدكتور حمود المطرفي في عيادة ذريه وقرر لي عملية المسح المجهري لكن يقول لاتاخذ اي منشطات او اي علاج نهائي قبل العمليه وقلت له طيب عسل وغذاء ملكات النحل قال مافيه مشكله منها .
انا ابي منكم نصيحه خاااااااااااااصه انه باقي حوالي شهر على العمليه واطلب منكم الدعااااااااء وابي اهل الخبرة يبدون ارائهم .
ارجو التفاااااااعل معي مشكلتي واسال الله للجميع التوفيق والسداد وان يحقق لكم ماتتمنون انه على ذلك قدير وبالاجابة جدير

ابومجاهد
25-10-2010, 05:17 PM
والله يا اختي انا متزوج من ست سنوات ومالقيت نتيجه وعندي الحيوانات صفر وعملة وخز وماحصلو شي بس رحت لدكتور حمود المطرفي في عيادة ذريه قال انت كل شي عند طبيعي حجم الخصيه والهرمونات طبيعيه بس اللي في مثل حالتك المشكله عندهم انه نمو الحيوانات المنويه مايكتمل يعني الخليه ماتكمل مراحل النمو يعني احيانا مرحله واحيانا اكثر ويوقف والسبب العلم عند الله . واللحين مقرر لي عملية المسح المجهري بس يقول للامانه نسبت النجاح ضعيفه يمكن ماتتعدى 10 %
اتمنى اني افدتك بس للمعلوميه هو دكتور يتكلم بصدق واخلاص ولاينظر للماده نهائيا ولا ازكي على الله احد

مخاوي الفكر
25-10-2010, 07:03 PM
ابومجاهد

انا من الناس الي تعامل مع الدكتور حمود المطرفي هو ممتاز بس تحس نفسه على راس خشمه

عمومن الله يوفقك ويرزقك ياااااااااااااااااارب

اللهمى ارزقني وارزق كل عقيم ولاتحرم كل محروم

انا والصمت
25-10-2010, 07:09 PM

راضي بالقدر
25-10-2010, 08:29 PM
اللهم فرج هم المهمومين

سمـــو انثـــى
25-10-2010, 11:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا بعد زوجي الحيوانات المنوية عنده صفر
رحنا للدكتور حمود المطرفي وقال بنستخدم معاك إبر لمدة ستة شهور وبعدها نشوف النتيجة ما أدري توقعته يقول نسوي خزعه وبعدين يبدا الابر من جرب الابر وجابت نتيجة معه ومن يتعالج عند الدكتور حمود وأستفاد بعد الله منه أسأل الله العظيم بأسمه الاعظم الذي إذا دعي به اجاب وإذا سأل به اعطى أن يعطينا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل...
أرجو الرد علي فإني في حيرة شديد .
جعل من يرد علي ان الله يرزقه توأم تامين الخلقه والخلق ويجعل ما يحول الحول الا وهم بين ادينه انه على ذلك لقدير.

عاشقة الامومه
25-10-2010, 11:36 PM
الايفون قوته 100 بس
يعني لو بتاخذين 400 من فيتامين اي تاخذين اربع حبات
بنظري الافضل فيتامين اي 400 مره وحده

أم غنى
26-10-2010, 02:25 AM
اخي ابو مجاهد ولله قلوبنا معك ولن انساك من الدعاء نصحيتي لك قبل العمليه عليك بالذهاب الى العمره والدعاء والصدقه وسو حجامه ولمره وحده قبل العمليه دام هرموناتك طبيعيه الحمدلله يارب يحصلون
اختي سمو انثى فيه ناس جابت عم نتائج الابر وفيه ناس لا مثل زوجي والحمدلله على كل حال
اختي عاشقه الامومه فعلا احس فيتامي اي400مره وحده كافيه والله ينفع بها يارب

رهينة القيود
26-10-2010, 04:50 AM
أخي ابو مجاهد

نصيحة مجرب فرصه ان باقي عليك وقت للعمليه بالاضافه للعسل وهو ممتاز مع اي خلطة

انصحك بمنقوع الحلبه كل ليله قبل تنام وفص ثوم على الريق والله هذه اللي جابت نتيجه مع زوجي

والحمد لله حصلوا حيوانات منويه وان شاء الله انت بعد تبشرنا يا رب

يا رب يعطيني وانا جميع احبتي الذريه الصالحة

سمـــو انثـــى
26-10-2010, 06:47 AM
أختي أم غنى أشكرك عالرد وأسأل الله بمنه وفضله أن يرزقك الذرية الصالحة السوية البارة وأن يقر عينك بصلاحهم وأن يعطيك حتى يرضيك.

مخاوي الفكر
26-10-2010, 01:46 PM
سمو انثى

الابر جديده فكرتها مع اني من الناس الي يراجع الدكتور المطرفي

سوالي الابر وين توخذ عاديه او مثلآ في الخصيه

khalid555
26-10-2010, 02:59 PM
سمو انثى

أخوي مخاوي

وش ناوي عليه ناوي تذبحنا

حنا في العضل و في اليد و مو سالمين

هالمره في الخصيه تبي تخلينا نموووت

ما فيه أبر في العالم تؤخذ في الخصيه

بالتوفيق أخوووووي

راضي بالقدر
26-10-2010, 03:11 PM
أضحك الله سنك أخي خالد فعلا اخونا مخاوي ناوي يذبحنا لكن أنت عارف أخي خالد الواحد وده يسوي أي شي بس يرزق بالذريه الله لايحرم الجميع

سمـــو انثـــى
26-10-2010, 03:44 PM
سمو انثى

اللي اعرفه انها ابر الهرمونات اللي تؤخذ بطريقة عادية كما ذكرت لأن الهرمونات عند زوجي منخفضه بس بصراحه اول ما رحنا للدكتور حمود حسيته جامد وما يتكلم نسحب الكلام منه سحب ما ادري شلون بس الله يكتب الشفاء لزوجي ولك على يده ويشفي كل منهو مثل حالتكم ويرزقنا يارب .

عاشقة الامومه
26-10-2010, 03:49 PM
اختي رهينة القيود استغلي وجود الحيوانات المنويه وابدئي بالعمليه

ابومجاهد
26-10-2010, 04:48 PM
السلام عليكم

مشكور يا ام غنى ويارهينة القيود وكل من رد على موضوعي

وانا ان شالله بقيام الليل بخص كل من هو في الموقع بالدعاااااااااااااااء العريض

ما أجمل الحياة مع الله خاصة اذا خلوت مع ربك في ساعات السحر

اللهم ارزق كل عقيم بتوأمين صالحين ومن في الموقع يارب خااااااااااصه والمسملين عامه

آمييييييييييييييييين

رهينة القيود
26-10-2010, 06:02 PM
عاشقة الامومه

انا اجريت عمليه الحقن المجهري وما الله كتب لنا النجاح

وان شاء الله بس تتوفر ماده بنعيدها ثانيه

الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

رهينة القيود
26-10-2010, 06:06 PM
فعلا اخي ابو مجاهد

قيام الليل والاستغفار له الاثر الكبير في حالتنا وعن تجربه بعد

الله يهدينا ويعينا على كل شيء

أم غنى
26-10-2010, 06:08 PM
http://www.youtube.com/watch?v=kv6Z7okwDOw&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=7SRCuAlZ_1Q&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=XlGGtMvnClc
انصحكم اخواني بمشاهده هذه الحلقات بالذات فقد ابكتني وعلمت ان الله لايضيع عمل احد واتمنى ان تتبابعو بعدها جميييع الحلقات من هذا البرنامج الذي يستحق المشاهده

رهينة القيود
26-10-2010, 06:15 PM
قراتوا هذا الموضوع عندنا في المنتدى عن حالات الصفر
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1449054#post1449054

أم غنى
26-10-2010, 06:42 PM
اختي رهينه القيود قريت الموضوع قديم يعني من اسبوعين ولم تجيب عن تساؤلات الاعضاء الله يهديها ماراح نكون متحمسين لهذي الخلطه والثوم استغفرلله ريحته موحلوه وراح يزعج المصلين بالريحه

ريحانة الورد
26-10-2010, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا بعد زوجي الحيوانات المنوية عنده صفر
رحنا للدكتور حمود المطرفي وقال بنستخدم معاك إبر لمدة ستة شهور وبعدها نشوف النتيجة ما أدري توقعته يقول نسوي خزعه وبعدين يبدا الابر من جرب الابر وجابت نتيجة معه ومن يتعالج عند الدكتور حمود وأستفاد بعد الله منه أسأل الله العظيم بأسمه الاعظم الذي إذا دعي به اجاب وإذا سأل به اعطى أن يعطينا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل...
أرجو الرد علي فإني في حيرة شديد .
جعل من يرد علي ان الله يرزقه توأم تامين الخلقه والخلق ويجعل ما يحول الحول الا وهم بين ادينه انه على ذلك لقدير. اختى سمو انثى اسال الله العلي القدير ان يرزقك ويرزقنا ويرزق كل محروم الذرية الصالحة
والله ما عندى خلفية عن الدكتور حمود ولا راجعنا عندة تقدرين تقولين مرة فكرنا نروح عندة نعمل عمليية تفتيش فلما دخلت المنتدى وجدت الكل يمدح بالدكتور مدحت في مصر فغيرنا وجهتنا الي الدكتور مدحت والحمدلله علي كل حاااااااال فهو دكتور عندة سعة صدر
اختى عجبنى دعاج وحبيت اجاوب باللي اقدر علية
اعذرينى معلوماتى محدودة

انا والصمت
26-10-2010, 08:59 PM
السلام عليكم ماهو المعدل الطبيعي ل الfhإلي يكون طبيعي على وجود خلايا سيرتورلي

انا والصمت
26-10-2010, 09:37 PM
أخ مون وكر ياريت تجاوب على سؤالي

سمـــو انثـــى
26-10-2010, 10:05 PM
اختى سمو انثى اسال الله العلي القدير ان يرزقك ويرزقنا ويرزق كل محروم الذرية الصالحة
والله ما عندى خلفية عن الدكتور حمود ولا راجعنا عندة تقدرين تقولين مرة فكرنا نروح عندة نعمل عمليية تفتيش فلما دخلت المنتدى وجدت الكل يمدح بالدكتور مدحت في مصر فغيرنا وجهتنا الي الدكتور مدحت والحمدلله علي كل حاااااااال فهو دكتور عندة سعة صدر
اختى عجبنى دعاج وحبيت اجاوب باللي اقدر علية
اعذرينى معلوماتى محدودة

أختي ريحانة الورد أشكرك على الرد والله يرزقنا وكل منتظر الذرية الصالحة السوية المعافاة عاجلا غير اجل أثلجتي صدري بردك الله يعطيك من خير الدنيا والآخره حتى يرضيك ولا يحرمك الأجر...

المااسة بس حسااسة
26-10-2010, 11:17 PM
راح اعيد السؤال ربما الاخ خالد مع كثرة المشاركات لم ينتبه لسؤالي

الاخ خالد
انت قبل كذا قلت ان الهرونات لديك تحسنت هل فيه تغيرات لاحظتها
مثل ظهور الشعر؟؟؟

عاشقة الامومه
26-10-2010, 11:51 PM
اختي رهينه عسى ربي ييسر لك ولنا جميعا

nour_79
27-10-2010, 01:07 AM
اخوانى و اخواتى
جوزى بيعمل العملية يوم الخميس ادعوا لى ده اخر امل لنا لان العملية مكلفة جدا
بارك الله فيكم

راضي بالقدر
27-10-2010, 01:47 AM
الأخت نور لاتحكمي بأنه آخر أمل فالأمل باالله كبير ليس له حدود فحكمة الله أننا لم نرزق بالذريه هي أنصبر أنشكر على نعمه التي لاتعد ولاتحصى ...................الله ييسر لزوجك النجاح والتوفيق وأن لايحرمنا وإياكم الذريه الصالحه وجميع من في هذا المنتدى خااااصه

أم غنى
27-10-2010, 02:59 AM
اخواتي واللي يعرف يجاوبني انا لما اسوي تنشيط يكون من2يوم دوره صح والا لا وكم يستمر من يوم وانااخذ ابر التنشيط ارجوووووووووكم لاتهملون سؤالي
اختي الماسه انا لاحظت على زوجي ولله الحمد ظهر الشعر اكثر من اول ماشاءلله

أبـومحمد
27-10-2010, 03:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر القائمين على هذا الصرح الكبير واسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتهم
الااعرف اكتب مقدمات ادخل في الموضوع لي الان خمس سنوات متزوج ولم يكتب لنا الله شي لكن يبقى الامل بالله سبحانهـ
بعد مضي سنهـ من الزواج ذهبت للمستشفى وسويت تحليل فاتت النتيجهـ (عدم وجود حيوانات منويه اي صفر) قلت الحمد لله
بعد مرور سنتين قررت اعمل اطفال انابيب (حقن مجهري ) في الاردن عند الدكتور زيد الكيلاني من افظل المراكز في الاردن
بعد اخذ وخزهـ من الخصيهـ وجدو حيوانات منويه من الدرجه الاولى والثانيهـ وفي البربخ وتم ارجاع ثلاث اجنهـ
والحمد لله لم تنجح العمليهـ
وبعد مضي سنتين قررنا نعيد العمليهـ هي مدهـ طوله لكن قدر الله وماشاء فعل
مع العلم انني طول المده لم استخدم اي علاج وهذا يعتبر اهمال مني لكن الحمد لله
ذهبت في الموعد المحدد في تاريخ2_10_2010 واخذنا الابر تحت الجلد وفي العضل لمدة ثمان ايام ونفس الطريقهـ تم اخذ خزعهـ من الخصيهـ لكن هذه المرهـ لم يجدو في البربخ وجدو في الخصيهـ لكن الاتتحرك في اليوم الثاني قمنا بلتصال وقال لم تتلقح الى جنين واحد وتم إسترجاع جنين واحد من الدرجه الاولى وموعد التحليل بتاريخ 26_10_2010 بعد 13يوم من الاسترجاع لكن لم يكن لدينا صبر وذهبنا في تاريخ 25_10_2010 قبلها بيوم قلنا النتيجهـ نفسها اليوم او بكرهـ
والنتيجهـ سالب مافي حمل صحيح انها صدمهـ لكن الحمد لله
لكن زوجتي تعاني من ألام في الظهر ومغص شديد والبارحهـ سوينا تحليل منزلي وطلعت النتيجهـ موجب والعلامه تشير الى الحمل لكن والله اني محتار وماقدرت انام ومن يوم التحليل توقفت زوجتي عن اخذ المثبتات
لكن قررنا اليوم نعيد التحليل والله يكتب الي فيه الخير

البارقه
27-10-2010, 04:00 AM
اختي سمو انثى الدكتور المطرفي ممتاز بس غريبه كتب لكم ابر بالعاده الي عنده صفر مباشره يسوي المسح المجهري يقول حتى الفيتامينات ماينفعوا وماشاءالله بعضهم تفيد وتجيب نتيجه الللهم بارك والله يرزقنا في هذه الساعه الذريه الصالحه جميع من يتمنى يارب العالمين....................................امين

سمـــو انثـــى
27-10-2010, 04:41 AM
اخواتي واللي يعرف يجاوبني انا لما اسوي تنشيط يكون من2يوم دوره صح والا لا وكم يستمر من يوم وانااخذ ابر التنشيط ارجوووووووووكم لاتهملون سؤالي
اختي الماسه انا لاحظت على زوجي ولله الحمد ظهر الشعر اكثر من اول ماشاءلله

أختي أم غنى صح كلامك التنشيط يبدأمن ثاني يوم الدورة أما بالنسبة لكم يوم تاخذين الإبر هذي حسب مدة التنشيط اللي كتبها لك الدكتور المتابع لحالتك وحسب ما تحتاجينه من تنشيط يعني النسبه تختلف حسب طبيعة واحتياج الجسم والله يرزقنا يارب.

سمـــو انثـــى
27-10-2010, 04:51 AM
اختي سمو انثى الدكتور المطرفي ممتاز بس غريبه كتب لكم ابر بالعاده الي عنده صفر مباشره يسوي المسح المجهري يقول حتى الفيتامينات ماينفعوا وماشاءالله بعضهم تفيد وتجيب نتيجه الللهم بارك والله يرزقنا في هذه الساعه الذريه الصالحه جميع من يتمنى يارب العالمين....................................امين

أختي البارقة مشكورة عالرد والإهتمام وأنا مثلك استغربت في البداية بس لما سوا زوجي تحليل الهرمونات وطلعت منخفضه فهمت السالفة مثل ما قلتي للحالات الصفر الدكتور يسوي مسح على طول بس اكيد هالحالات اللي تجيه ما يكون سبب الصفر هو نقص بالهرمونات عشان كذا الدكتور قاله والله أعلم حنا عرفنا سبب انها صفر وهو نقص الهرمونات قاله تاخذ الهرمونات ابر وبعد 6 شهور نشوف النتيجه وعلى أساسها نقرر والله كريم عندي أمل كبير بربي إنها بتنفعه بعد الله وأسأل الله بمنه وكرمه أن يفرحك ويرزقك ويرزقني وكل منتظر الذرية الصالحة السوية وان يسهل أمرك وان يجعل لك من كل هم فرج ومن كل ضيق مخرج .

khalid555
27-10-2010, 12:03 PM
والله يا اختي انا متزوج من ست سنوات ومالقيت نتيجه وعندي الحيوانات صفر وعملة وخز وماحصلو شي بس رحت لدكتور حمود المطرفي في عيادة ذريه قال انت كل شي عند طبيعي حجم الخصيه والهرمونات طبيعيه بس اللي في مثل حالتك المشكله عندهم انه نمو الحيوانات المنويه مايكتمل يعني الخليه ماتكمل مراحل النمو يعني احيانا مرحله واحيانا اكثر ويوقف والسبب العلم عند الله . واللحين مقرر لي عملية المسح المجهري بس يقول للامانه نسبت النجاح ضعيفه يمكن ماتتعدى 10 %
اتمنى اني افدتك بس للمعلوميه هو دكتور يتكلم بصدق واخلاص ولاينظر للماده نهائيا ولا ازكي على الله احد

حياك الله أبو مجاهد بيننا

بس فيه شي غريب و محير

بما إنه حجم الخصيه عندك طبيعي و الهرمونات طبيعيه و الخلايا أيضا موجوده؟؟

وشلون نسبة النجاح تكون قليله كذا فقط 10%

طبعا كل شي في يد الله بس أنا أعرف إن اللي في مثل حالتك يعطيهم الدكتور تقريبا 60%

مثل حاله قريتها يمكن معانا هنا في المنتدى

طبعا كل شي بيد الله حتى و هو معطيهم النسبه الحلوه الله سبحانه ما أراد

و الخيره في ما إختاره الله سبحانه و تعالى

بالتوفيق أخوي

khalid555
27-10-2010, 12:06 PM
راح اعيد السؤال ربما الاخ خالد مع كثرة المشاركات لم ينتبه لسؤالي

الاخ خالد
انت قبل كذا قلت ان الهرونات لديك تحسنت هل فيه تغيرات لاحظتها
مثل ظهور الشعر؟؟؟

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

khalid555
27-10-2010, 12:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر القائمين على هذا الصرح الكبير واسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتهم
الااعرف اكتب مقدمات ادخل في الموضوع لي الان خمس سنوات متزوج ولم يكتب لنا الله شي لكن يبقى الامل بالله سبحانهـ
بعد مضي سنهـ من الزواج ذهبت للمستشفى وسويت تحليل فاتت النتيجهـ (عدم وجود حيوانات منويه اي صفر) قلت الحمد لله
بعد مرور سنتين قررت اعمل اطفال انابيب (حقن مجهري ) في الاردن عند الدكتور زيد الكيلاني من افظل المراكز في الاردن
بعد اخذ وخزهـ من الخصيهـ وجدو حيوانات منويه من الدرجه الاولى والثانيهـ وفي البربخ وتم ارجاع ثلاث اجنهـ
والحمد لله لم تنجح العمليهـ
وبعد مضي سنتين قررنا نعيد العمليهـ هي مدهـ طوله لكن قدر الله وماشاء فعل
مع العلم انني طول المده لم استخدم اي علاج وهذا يعتبر اهمال مني لكن الحمد لله
ذهبت في الموعد المحدد في تاريخ2_10_2010 واخذنا الابر تحت الجلد وفي العضل لمدة ثمان ايام ونفس الطريقهـ تم اخذ خزعهـ من الخصيهـ لكن هذه المرهـ لم يجدو في البربخ وجدو في الخصيهـ لكن الاتتحرك في اليوم الثاني قمنا بلتصال وقال لم تتلقح الى جنين واحد وتم إسترجاع جنين واحد من الدرجه الاولى وموعد التحليل بتاريخ 26_10_2010 بعد 13يوم من الاسترجاع لكن لم يكن لدينا صبر وذهبنا في تاريخ 25_10_2010 قبلها بيوم قلنا النتيجهـ نفسها اليوم او بكرهـ
والنتيجهـ سالب مافي حمل صحيح انها صدمهـ لكن الحمد لله
لكن زوجتي تعاني من ألام في الظهر ومغص شديد والبارحهـ سوينا تحليل منزلي وطلعت النتيجهـ موجب والعلامه تشير الى الحمل لكن والله اني محتار وماقدرت انام ومن يوم التحليل توقفت زوجتي عن اخذ المثبتات
لكن قررنا اليوم نعيد التحليل والله يكتب الي فيه الخير

أخي أبو محمد

يا هلا بك و مرحبا

شرفتنا و نورتنا أنت و الأعضاء الجدد

بإسمي و بإسم جميع الأعضاء نرحب بكم في بيتكم الثاني يا هلا و غلا

في البدايه الله يعوض عليك و يرزقك عاجلا غير آجل

و انت الحمدلله حالتك أفضل بكثير من حالات و الله يرزقك من واسع فضله

الجايات أكثر من الرايحات موفق يا خوك

عندي إستفسار بسيط؟؟

وين سويت العمليه الثانيه؟؟

و ما هي طبيعة الأبر؟؟ لأني مستغرب وش لون بس ثمان أيام .. مره قليله

ارسم العشق
27-10-2010, 01:09 PM
[quote=ابومجاهد;1448674]والله يا اختي انا متزوج من ست سنوات ومالقيت نتيجه وعندي الحيوانات صفر وعملة وخز وماحصلو شي بس رحت لدكتور حمود المطرفي في عيادة ذريه قال انت كل شي عند طبيعي حجم الخصيه والهرمونات طبيعيه بس اللي في مثل حالتك المشكله عندهم انه نمو الحيوانات المنويه مايكتمل يعني الخليه ماتكمل مراحل النمو يعني احيانا مرحله واحيانا اكثر ويوقف والسبب العلم عند الله . واللحين مقرر لي عملية المسح المجهري بس يقول للامانه نسبت النجاح ضعيفه يمكن ماتتعدى 10 %

والله يااخوي نفس حالتنا باالظبظ عملنا خزعه ومالقينا ومن بعدها عملنا مسح ومالقينا والله مااخوفك بس انشاء هاالمره يلقوا عندك وعند زوجي بركه دعائكم
وانشاء احنا ناوين نعملها بعد مانرجع من الحج

ابومجاهد
27-10-2010, 01:13 PM
حياك الله أبو مجاهد بيننا

بس فيه شي غريب و محير

بما إنه حجم الخصيه عندك طبيعي و الهرمونات طبيعيه و الخلايا أيضا موجوده؟؟

وشلون نسبة النجاح تكون قليله كذا فقط 10%

طبعا كل شي في يد الله بس أنا أعرف إن اللي في مثل حالتك يعطيهم الدكتور تقريبا 60%

مثل حاله قريتها يمكن معانا هنا في المنتدى

طبعا كل شي بيد الله حتى و هو معطيهم النسبه الحلوه الله سبحانه ما أراد

و الخيره في ما إختاره الله سبحانه و تعالى

بالتوفيق أخوي

الرد / مشكور اخوي خالد على اهتمامك بس الدكتور المطرفي يختلف عن الاطباء صحيح هو قليل الكلام بس انه صادق

وصريح ولايحب يستغل ضعف المريض وحاجته وانا رحت لاطباء كثيييييير يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ من وراءك كما يغور الثعلب .. اغلبهم تطغى عليهم حب الاستغلال المادي

لكن هذي وجت نظرة وهو يقول من خلال تجربه اللي مثل حالتك يقصدني كل شي عنده طبيعي تكون المشكله انه الخلايا

عندما تبدأ في عملية تكوين الحيوان المنوي تقف لاتكمل نموه والسبب لاندري مالسبب وصدق الله حينما قال (( ما أوتيتم من العلم إلا قليلا ))

مخاوي الفكر
27-10-2010, 01:15 PM
http://www.youtube.com/watch?v=kv6z7okwdow&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=7srcualz_1q&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=xlggtmvnclc
انصحكم اخواني بمشاهده هذه الحلقات بالذات فقد ابكتني وعلمت ان الله لايضيع عمل احد واتمنى ان تتبابعو بعدها جميييع الحلقات من هذا البرنامج الذي يستحق المشاهده

ياااااااااااااااارب في عالي سماه انه يرزقك بكل ماتحبين على المقطع والله اني بكيت

والله اني وانا ادعي مقصر في حق ربي الله يرحم الحال

مقطع رائع

اللهمى ارزق كل عقيم وفرح قلب كل محروم

ياااااااااااااارب لاحرمنى رحمتك يارحيم

اتمن اني ارسل المقطع لطليقتي بس خوفي من المشاكل

ابومجاهد
27-10-2010, 01:19 PM
اختي ( ارسم العشق )

وين سوى زوجك العمليه ؟

ومن سواها له وهل استخدم قبل العمليه اي اعشاب وكيف حجم الخصيه عنده ؟ وهل عنده دوالي وشكرا ؟

khalid555
27-10-2010, 01:31 PM
أخي أبو مجاهد

الدكتور المطرفي هو نفسه اللي أعطى خوينا 60% و ما نجحت عمليته

و هو صحيح أحيانا يكون صريح لكن حنا في ظروفنا

نفضل اللي يروغ منك مثل ما يروغ الثعلب... لأن علاجنا نفسي في الدرجه الأولى

وش الفايده تكون صريح و دفش؟؟ طبعا انا ما أتكلم عن دكتور معين

أنا أتكلم بشكل عام

يقول المثل قابلني و لاتعشيني.. أهم شي الاخلاق يا أخي و الكلمه الطيبه صدقه

و فيه دكاتره تملك الخاصيتين اللسان العذب و الموهبه الفذه و على سبيل المثال

الدكتور المحترم مدحت عامر

أتحدى أحد يشكك في أخلاقياته و تعامله

و أتحدى بعد إذا كان فيه أحد في الوطن العربي أفضل منه

بما فيهم دكتوركم الصرييييح

نحن فدائك يا رسول الله
27-10-2010, 02:24 PM
بالتوفيق اختى نور
ربى معكم ان شاء الله
و نسمع عنكم كل خير

عاشقة الامومه
27-10-2010, 04:04 PM
اخوانى و اخواتى
بارك الله فيكم
الله يفرح قلبك ويفرج همك ياحيي ياقيوم

المااسة بس حسااسة
27-10-2010, 04:16 PM
ام غنى جزاك الله خير على المقاطع الرائعة
مرضى الصفر في ازديااااد نسال الله لنا ولكم الشفاء

عاشقة الامومه
27-10-2010, 04:16 PM
اخوي ابو محمد مرحبا فيك بيننا وان شاءالله نكون وجه خير عليكم وتبشرنا بحمل زوجتك الله يثبت حملها

المااسة بس حسااسة
27-10-2010, 04:21 PM
اختي نووور اسال الله الحنااان المناااان الرزااااق العاطي ان يرزقك بكل ماتتمنيه
ويكلل عملية زوجك بالنجاح

سمـــو انثـــى
27-10-2010, 04:36 PM
أختي نور أسأل الله العلي القدير الذي أمره بعد الكاف والنون ان يفرح قلبك وقلب زوجك بنتيجة العملية ويرزقك ويرزقني وكل منتظر الذرية الصالحة السوية المعافاة يا حنان يامنان يا بديع السموات والأرض ومن فيهن تقبل دعائي...

khalid555
27-10-2010, 04:49 PM
أختي نور
أسأل الله العلي القدير
أن ييسر أمر عملية زوجك
وأن تكلل بالنجاح يا رب
الله يرزقكم ويرزقنا الذريه الصالحه المعافاه

ابومجاهد
27-10-2010, 04:57 PM
السلام عليكم :

اخوي خالد الدكتور مدحت عامر وين عيادته ... انا بصراحه اول مرة اسمع عنه .. لكن الكل يثني عليه خير

اسال الله ان ينفع به الاسلام والمسلمين ... امين

اللهم ارزق كل من يريد الذرية بأولاد صالحين انك على ذلك قدير وبالاجابة جدير آمين .

warda jamila
27-10-2010, 07:04 PM
اخوانى و اخواتى
بارك الله فيكم

أختي نور الله يوفقكم يارب وتنجح عملية زوجك يارب ويرزقكم الذرية الطيبة
ويرزق جميع الأخوان والأخوات ويرزقنا جميعا يارررررررررررررررررب.

المااسة بس حسااسة
27-10-2010, 07:27 PM
ام غنى بالنسبة للشعر الي ظهر عند زوجي الصدر كان خفيف وزاااد واصبحت منطقة الصدر والاكتاف ومنطقة الثدي فيها شعر بعد ماكان في المنتصف فقط في الصدر
وكمان من الخلف الاكتاف الشعر واضح فيها تماما والظهر في اماكن مافيها وظهر فيها
هذا الي لاحظته وهو بنفسه لاحظ كمان
\ياريت الي لاحظت زوجها زي زوجي تقولي
اسال الله لي ولكم الذرية الصالحة المعافاة السليمة عاجلا غير اجل يارب

dawa
27-10-2010, 09:48 PM
اخوانى و اخواتى
بارك الله فيكم
أختي nour_79 ...
قلوبنا معكم... أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقكم الذرية الطيبة الصالحة..
لازموا الإستغفار... و الدعاء ... yarub yarub yarub

moonwalker
27-10-2010, 10:25 PM
اخوانى و اخواتى
بارك الله فيكم

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة انه على كل شئ قدير، وأن يهب جميع من في هذا الموضوع والمسلمين عامه ذريه تقر بها أعينهم وتفرح بها قلوبهم.

أختي نور ..الدعاء لله سبحانه وتعالى وانصح زوجك بقراءة سورة الانبياء قبل العمليه... لأني قرأتها في منتصف الليل يوم العمليه حيث اني لم استطع النوم ذلك اليوم بسبب التسمم الذي اصابني وفتحت المصحف واذا بي أقرأ هذه السوره ووجدت فيها الدعاء والاستجابه من الله سبحانه وتعالى لرسله.

طمنينا يوم الخميس .. وبلغي سلامنا لزوجك وقولي له ان جميع من في المنتدى معك بقلوبهم.

طيب الود
28-10-2010, 12:57 AM
ام غنى بالنسبة للشعر الي ظهر عند زوجي الصدر كان خفيف وزاااد واصبحت منطقة الصدر والاكتاف ومنطقة الثدي فيها شعر بعد ماكان في المنتصف فقط في الصدر
وكمان من الخلف الاكتاف الشعر واضح فيها تماما والظهر في اماكن مافيها وظهر فيها
هذا الي لاحظته وهو بنفسه لاحظ كمان
\ياريت الي لاحظت زوجها زي زوجي تقولي
اسال الله لي ولكم الذرية الصالحة المعافاة السليمة عاجلا غير اجل يارب

ماشاء الله اختي المااسة بس حسااسة ممكن تقولين وش سوى زوجك عشان طلع الشعر

ياليت تنصحينا وتعطينا الطريقة لاني ليس لدي شعر

وطلوع الشعر دليل على تحسن الهرمونات وبالاخص هرمون الذكورة التيستيرون

طيب الود
28-10-2010, 01:09 AM
اخوانى و اخواتى
بارك الله فيكم

يارب يلاقون

اللهم ارحم زوج اختنا نور79 وارزقها وزوجها بالذرية الصالحة المعافاة

مراايم
28-10-2010, 02:03 AM
من منكم استخدم زوجها برو**يد بلاس واستفاد وكم شهر بين مفعوله والحمل يكونكم شهر من اخذ العلاج
اتمنى الرد القريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيرشلوى
28-10-2010, 02:33 AM
مقاطع اليوتيوب مافتحت

أم غنى
28-10-2010, 02:34 AM
اخي مخاوي الفكر جزاك ربي الجنه على دعوتك ولك بمثلها ويارب يعوضك بالزوجه الصابره المحبه لك واتمنى اللي ماشاف المقاطع اللي نزلتها لكم يشوفها ومومره وحده بس لا كم مره لتثبت قي القلب
اختي عاشقه الامومه اواي احد يعرف مبالغ ابر التنشيط كم تكلف تقريبا هل توصل للالاف ام لا

عين لك وعين عليك
28-10-2010, 03:01 AM
اشكرك على المعلومات لي رجعه ابي اسال كم سؤال

عاشقة الامومه
28-10-2010, 08:09 AM
اخي مخاوي الفكر جزاك ربي الجنه على دعوتك ولك بمثلها ويارب يعوضك بالزوجه الصابره المحبه لك واتمنى اللي ماشاف المقاطع اللي نزلتها لكم يشوفها ومومره وحده بس لا كم مره لتثبت قي القلب
اختي عاشقه الامومه اواي احد يعرف مبالغ ابر التنشيط كم تكلف تقريبا هل توصل للالاف ام لا
اعتقد انها غاليه وحسب ايام التنشيط فيه ناس قبل الدوره يبدون وفيه ناس من ثاني يوم قبل تبدين اقري موضوع ام عمر نصائح قبل عملية الحقن المجهري فيها كل شي عن التنشيط

مخاوي الفكر
28-10-2010, 09:44 AM
ام غنى

اذكــر انها وخاصه في السعوديه تتروح قيمة الابر مابين 6000 ريال الى 5500 ريال

على حسب كميه البودره والماء

ام غنى

بدعواتكم ودعوت الاعضاء تم الخطبه من بنت بكر والحمدلله وقريبآ راح يكون الزواج يعني

من شهر الى شهر ونصف راح اتزوج

مع اني اتمن رجوع الاول الا انها مكابره ورافضه حتى فكرة الزواج من غيري وهي من طلب

الطلاق من اجل الاطفال

ابوصقر
28-10-2010, 10:52 AM
أختي نور الله يوفقكم يارب وتنجح عملية زوجك يارب ويرزقكم الذرية الطيبة
ويرزق جميع الأخوان والأخوات ويرزقنا جميعا يارررررررررررررررررب.

ابوصقر
28-10-2010, 10:58 AM
ام غنى

ام غنى

بدعواتكم ودعوت الاعضاء تم الخطبه من بنت بكر والحمدلله وقريبآ راح يكون الزواج يعني

مع اني اتمن رجوع الاول الا انها مكابره ورافضه حتى فكرة الزواج من غيري وهي من طلب

الطلاق من اجل الاطفال

ااخوي مخااوي الفكر

الله يوفقكك يااااااااااااارب في زواااجك..وانسى المااضي وافتح صفحه جديده

ربما ان الله يرزقك بالاطفال وتحمل زوجتك الجديده..الانسااان لايعلم وين تكتب له الخيره.

فنصيحة لك الاخويه انك تتوكل على الله وتتزوج ..وربما ان اللى بينك انت وزوجتك القديمه عين او نفس وتذهب في زواجك الجديد..

لان فيه اناس اعرفهم كذا مارزقهم الله بذريه ولكن من تزوجوا من زوجات وازواج جدد رزقهم الله بالاولاد..

ماقول الا الله يرزقك ياااااااااااااارب الذريه والمسلمين اجمعين

اخوك ابو صقر

كل حلمي نونو
28-10-2010, 11:46 AM
الله يرزقك اخوي مخاوي الفكر من زوجتك الجديده بالذريه الصالحه وتكون فال خير عليك يارب ويعوض زوجتك الاولى يارب العالمين ,,
بس هل زوجتك الجديده عندها خبر بحالتك؟؟؟

سمـــو انثـــى
28-10-2010, 12:51 PM
أخوي مخاوي الفكر الله يوفقك بزواجك ويجعله خير عليك ويرزقك بالذرية الصالحة وكل منتظر يارب ياكريم وبالنسبة لرجوع الأولى (وعسى أن تحبوا شيء وهو شر لكم) يمكن انفصالك عنها خير توكل على الله وتزوج والله يرزقك.

moonwalker
28-10-2010, 01:40 PM
الاخ راضي بالقدر سأرد على العام وذلك ليستفيد الاخوه الجدد

أخي العزيز قصتي من البدايه الى النهايه موجوده في هذا الموضوع وباختصار انا لي 10 سنوات اعاني من العقم وعملت عمليات في الاردن وقطر ولم يتم ايجاد شئ، واخر عمليه في مصر عند مستشفى ادم - د.مدحت عامر قبلها ذهبنا الى الحج وأخذت العسل والبرو**يد بلس لمدة 4 شهور ونجحت بحمد الله وتم ايجاد 47 حيوان منوي مكتملين وتم تلقيح 19 بويضه نجحت منها 4 وتم ارجاع 3 للزوجه وسافرنا بعد يوم من العمليه وبعد اسبوعين فحصنا هرمون الحمل فكانت النتيجه ايجابيه والحمدلله ولم يكميل الجنين الثالث الى الشهر الثاني واختفى.
والحمدلله لدي الان توأم ذكور.

هذه قصتي باختصار وارجو ان تعود لمشاركاتي السابقه للتفاصيل

أسال الله ان يهبك الذريه الصالحة المعافاة واهم شئ الرضا بما قسمه الله سبحانه وتعالى، فأمر المؤمن كله خير..

khalid555
28-10-2010, 01:47 PM
الاخ راضي بالقدر سأرد على العام وذلك ليستفيد الاخوه الجدد

أخي العزيز قصتي من البدايه الى النهايه موجوده في هذا الموضوع وباختصار انا لي 10 سنوات اعاني من العقم وعملت عمليات في الاردن وقطر ولم يتم ايجاد شئ، واخر عمليه في مصر عند مستشفى ادم - د.مدحت عامر قبلها ذهبنا الى الحج وأخذت العسل والبرو**يد بلس لمدة 4 شهور ونجحت بحمد الله وتم ايجاد 47 حيوان منوي مكتملين وتم تلقيح 19 بويضه نجحت منها 4 وتم ارجاع 3 للزوجه وسافرنا بعد يوم من العمليه وبعد اسبوعين فحصنا هرمون الحمل فكانت النتيجه ايجابيه والحمدلله ولم يكميل الجنين الثالث الى الشهر الثاني واختفى.
والحمدلله لدي الان توأم ذكور.

هذه قصتي باختصار وارجو ان تعود لمشاركاتي السابقه للتفاصيل

أسال الله ان يهبك الذريه الصالحة المعافاة واهم شئ الرضا بما قسمه الله سبحانه وتعالى، فأمر المؤمن كله خير..

مشكور أخي أبو كريم و الله يعطيك العافيه

كل مره نقرا قصتك نستفيد أكثر و أكثر

هل أنت سبق و حصلت في أحد عملياتك السابقه في قطر و الأردن

حيوانات منويه و لالا؟؟

سؤال مره متأخر بعد ست شهور من إستخدام البروكــــسيد الحين أسأل

بس علشان أرتاح من الموضوع هذا

أنا أحط البروكـــسيـــد في مقدار كوب

اللي يعرفه اللي قلاص الجين ههههههه الصغير

هل هذا القدر مناسب أم أكثر الماء أو أنقصه؟؟

لأنه مكتوب على العلاج مقدار 5 أونصه ؟؟ وش عرفني بأونصه؟؟

مشكور يا خوي أبو كريم على وساعة صدرك

سمـــو انثـــى
28-10-2010, 01:49 PM
ما شاء الله تبارك الله أخوي مون والكر فعلاً قصة تبعث الامل في النفس الله يحفظهم لك ولأمهم ويرزقكم برهم ويقر عينكم بصلاحهم ويرزقك بأخوان وأخوات لهم ويرزقني وكل منتظر انثى اوذكر بالذرية الصالحة السليمة المعافاة إنه على ذلك لقدير.

طيب الود
28-10-2010, 02:13 PM
يا اخواااان
ممكن ترشدونا اين نجد البروكــسيد ؟

ابومجاهد
28-10-2010, 02:23 PM
أخـتي نــور

أسأل الله أن يطمئن قلبك على زوجك ويرزقك من واسع فضله وجميع اخواني واخواتي المحرومين

وبشرينا عن زوجك ؟؟

وعمليتي بعد شهر مسح مجهري عن الدكتور المطرفي دعواتكم

نحن فدائك يا رسول الله
28-10-2010, 02:38 PM
اخى العزيز مخاوى الفكر...
الف مبروووك على الزيجه الجديده
انسى الماضى و فكر فى الحاضر
يعنى انت عايز ترجع للاولى و هى رفضاك لأنك عقيم
و عايز تسيب الجديده و هى مطلعه على امرك
اعقلها و توكل يا اخى الغالى
------------------------------------------------------------------------------
اختى ام غنى..
التجهيز هنا بيتكلف فى مركز الدكتور مدحت عامر بالظبط حوالى 4000 جنيه مصرى
و لا علم لى بما عندكم من اسعار فى المملكه
-----------------------------------------------------------------------------
اختى نور..
موفقين ان شاء الله
احنا كلنا متابعين لسماع اخباركم
ان شاء الله خير
---------------------------------------------------------------------------
و اسالكم الدعاء.
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
28-10-2010, 03:02 PM
الاخ مون واااالكر ياليت ترد علي بخصوص طلوع الشعر
هل لاحظت ظهوره وفين بالضبط ؟؟؟

moonwalker
28-10-2010, 03:04 PM
مشكور أخي أبو كريم و الله يعطيك العافيه

كل مره نقرا قصتك نستفيد أكثر و أكثر

هل أنت سبق و حصلت في أحد عملياتك السابقه في قطر و الأردن

حيوانات منويه و لالا؟؟

سؤال مره متأخر بعد ست شهور من إستخدام البروكــــسيد الحين أسأل

بس علشان أرتاح من الموضوع هذا

أنا أحط البروكـــسيـــد في مقدار كوب

اللي يعرفه اللي قلاص الجين ههههههه الصغير

هل هذا القدر مناسب أم أكثر الماء أو أنقصه؟؟

لأنه مكتوب على العلاج مقدار 5 أونصه ؟؟ وش عرفني بأونصه؟؟

مشكور يا خوي أبو كريم على وساعة صدرك

أخي العزيز قصتي من البدايه الى النهايه موجوده في هذا الموضوع وباختصار انا لي 10 سنوات اعاني من العقم وعملت عمليات في الاردن وقطر ولم يتم ايجاد شئ،

اخي خالد, لم يجدو شئ يفيد التلقيح, يعني لقو خلايا غير منقسمه في المرحله الثانيه ولا تكمل
بخصوص البروكـسيد .. كوب ماء عادي ..250 مل يعني ربع لتر

moonwalker
28-10-2010, 03:06 PM
الاخ مون واااالكر ياليت ترد علي بخصوص طلوع الشعر
هل لاحظت ظهوره وفين بالضبط ؟؟؟

اختي الماسه ..
كثافة شعر الجسم زادت وخاصة الصدر
اما الظهر لم يكن به اي شعره ولكن سبحان الله صار يظهر الشعر في كل مكان في الظهر ومازال حتى الان يظهر ... انا توقفت عن البروكــسيد بلس ولكن ما زلت استعمل عسل مع غذاء ملكات

المااسة بس حسااسة
28-10-2010, 03:26 PM
الاخ طيب الود زوجي استخدم البرو**يد وفيتامين اي والسلينيوم وخلطة عسل وعمل حجامة مرتين وراح لشيخ يرقي عليه هذا كل الي سواه بعد عملية التفتيش للعلم بعد ماتحسنت الهرمونات مالاحظنا الشعر بسرعة بعد فترة طويلة بس مستغربة ليش الدكتور صرف لزوجي الايفيون القوة الضعيفة وماصرف له فيتامين اي 400 لان مفعوله اقوى واعتقد بست شهور يبين نتايحه مو زي الايفيون جلس عليه سنة وكم شهر ومفعوله جدا بطيئ
قبل عملية التفتيش اخذ الكلوميد والبروفيرون ومااستفاد
اختي ام غنى الي اعرفه الكلوميد لمدة 6 اشهر بس ويوقفوه انا زوجي استخدمه هو والبريفرون بس مااستفاد ابد ووقتها كان مااخفف وزنه

ريحانة الورد
28-10-2010, 03:37 PM
اختى نور
الله يسهل اموركم ان شاءالله ويرزقكم بالذرية الصالحة
امييييييييييييييييييييييين يارب العالمين
اختى نور بشرينا اااااااااااااااااااا

المااسة بس حسااسة
28-10-2010, 03:51 PM
الف مبروك للاخ مخاوي الفكر ماتوقعت بهذي السرعة تخطب (ماشاء الله تبارك الله )

ام ملاك مستقبلا
28-10-2010, 04:49 PM
الف مبروك أخى مخاوى الفكر وربنا يتتم لكم على خير ان شاء الله ويجعل العروسة الجديدة قدم سعد

عليك ان شاء الله ويرزقكم الذرية الصالحة عماقريب ان شاء الله على فكرة متخافش وتوكل على الله

دائما بيكون صعب انك تفترق عن واحدة وترتبط بواحدة اخرى خصوصا لو فية عشرة عموما هاتنسى

كل دة مع العروسة الجديدة بس ياريت تخبرها بالحالة بالضبط

مخاوي الفكر
28-10-2010, 05:23 PM
الماسه الحساسه

حبوب الايفيون ماهي موجوده وين تحصلينها زي ميقول المثل المصري غلب حماري

الله يبارك في الجميع

الرجل يحصل الزوجه بسرعه بس البنت صعب تحصل زوج لانها مطلقه وجالسه في بيت اهلها مااحد

يدري عنها.

عاشقة الامومه
28-10-2010, 05:38 PM
ام غنى

ام غنى

الطلاق من اجل الاطفال
الله يوفقك ان شاءالله ويجعلها فال خير عليك بس نصيحه مني حاول تنسى الاولى خلاص وخل تفكيرك واهتمامك بالزواج الجديد وربي يوفقك ادعي لك من قلبي

أم غنى
28-10-2010, 06:04 PM
مبروك اخوي مخاوي الفكر يارب فال طيب عليك وربي يوفقك بس سؤال هل هذا سعر التنشيط هنا بالريياض واين لان بصراحه غاااالي كاتوقعت بهاالسعر وفرق كبييييير عن مصر لان الاخ عبقور يقول 400جنيه يعني بحدود3الالاف ونص ريال يارب افرجها من عندك
اختي الماسه زوجي الحين مستمر في ثلاث الشهور الثانيه وقاله استمر بس6شهور فقط

سمـــو انثـــى
28-10-2010, 06:06 PM
اختي الماسه ..
كثافة شعر الجسم زادت وخاصة الصدر
اما الظهر لم يكن به اي شعره ولكن سبحان الله صار يظهر الشعر في كل مكان في الظهر ومازال حتى الان يظهر ... انا توقفت عن البروكــسيد بلس ولكن ما زلت استعمل عسل مع غذاء ملكات

أخوي مون والكر بغيت أسألك لو تكرمت ممكن أعرف هل كان عندك نقص في الهرمونات؟
ولو كان عندك نقص بالهرمونات هل استخدمت إبر هرمونية؟ لأن زوجي عنده نقص بالهرمونات وكتب له الدكتور إبر مدتها 6 شهور وأنا متخوفه من إستعماله لها أرجو منك الإجابه وشاكرة ومقدرة لك.

مخاوي الفكر
28-10-2010, 06:09 PM
ام غنى

مصر الاردن ارخص من هنا السعوديه غاليه في كل شي

عند الدكتور حمد الصفيان في مركز ذريه

والله يبااااارك فيك اختي

والحمدلله اني مستمر في العلاج البروكـــــسيد واميغا 3 والفتامين 1000 والزنك وحبوب مااعرف اسمها ههه وفتمين دال وعلاجات الاخ دواء

واليوم بديت بالقسط الهندي والعسل مخلوط بغذاء ملكة النحل وبار النخيل

وبأذان الله راح اطلع لمصر لدكتور مدحت عامر

moonwalker
28-10-2010, 06:24 PM
أخوي مون والكر بغيت أسألك لو تكرمت ممكن أعرف هل كان عندك نقص في الهرمونات؟
ولو كان عندك نقص بالهرمونات هل استخدمت إبر هرمونية؟ لأن زوجي عنده نقص بالهرمونات وكتب له الدكتور إبر مدتها 6 شهور وأنا متخوفه من إستعماله لها أرجو منك الإجابه وشاكرة ومقدرة لك.

عندي fsh عالي وهرمون الذكوره فيه نقص واستعملت ابر برجنيل وبيوريجون وهي مثل fsh لكن ما استفدت لانه fsh عالي بطبيعة الحال

ما هي الابر اللي ياخذها زوجك ؟ احذرو اخذ تعويض لهرمون الذكوره التيستيستيرون لانه ممكن يضعف الخصيه بشكل كبير

سمـــو انثـــى
28-10-2010, 06:42 PM
عندي fsh عالي وهرمون الذكوره فيه نقص واستعملت ابر برجنيل وبيوريجون وهي مثل fsh لكن ما استفدت لانه fsh عالي بطبيعة الحال

ما هي الابر اللي ياخذها زوجك ؟ احذرو اخذ تعويض لهرمون الذكوره التيستيستيرون لانه ممكن يضعف الخصيه بشكل كبير

زوجي عنده نقص فيها الثلاثة والدكتور قاله حلل الأسبوع الجاي عشان نتاكد من نقصها لأن التحليل يختلف من مختبر لمختبر ولو ناقصه نزودك بإبر هرمونيه بس ما حددها له قاله الأسبوع الجاي انه مسافر واللي بعده يبيه يجيله بنتايج التحليل ويحدد له الابر ومشكووور اخوي عالتنبيه أكيد بقوله عن ضرر إبر تعويض هرمون التيستيرون.
ومعليش اخوي بعد عندي سؤال من واقع تجربتك يعني البرو**يد بلس زين لمثل حالة زوجي؟
والحين انا مسويتله العسل مع غذاء الملكات له 20 يوم يستخدمها وعذراً على كثرة الأسئله والإطالة.

ابومجاهد
28-10-2010, 08:01 PM

احب اسأل الجميع والسؤال موجه بالذات للاخ مون والكر .. لكن ارجو المشاركة من الجميع لتعم الفائده ؟؟

انا استخدم عسل السدر مخلوط معه غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح وطلح النخيل وحبة سودا؟

سؤالي عن الحلبه كيف طريقه تحضريها والوقت المناسب لشربها ؟

والثوم متى اخذه لانه على الريق احس انه حاااااااار على المعده .

وهل تنصحوني باستخدام الجنسج مع العسل يعني اخلطه معم او لا ؟

وكذلك هل من البرو**يد فااااائده مع العلم انه الهرمونات عندي طبيعيه ولله الحمد او اي نوع من انواع الاغذيه او الفتيمينات

لانه عملية المسح المجهري سوف أجريها ان شالله بعد شهر تقريبا ارجو الافاده وشكرااااااااااااا للجميع

البارقه
29-10-2010, 12:20 AM
انا زوجي طلع فيه شعر بالظهر والله اني مستغربه من ايش!!!!!!!!!!!!! استخدمنا علاجات كثيره بس من زمان مااحلل

المااسة بس حسااسة
29-10-2010, 02:30 AM
الاخ مخاوي الفكر نصيحة قبل اقدامك على الزواج تصارح البنت بحالتك بالتفصيييييييل
ولا تستعجللل في الزواج الا بعد السؤال عنهم واستخير الله
وبالتوفيق يارب

أم غنى
29-10-2010, 04:25 AM
http://www.youtube.com/watch?v=K8Uh06--uEc
أخواني استمعو لهذا الدعاء الذي يقشعر منه الأبدان أمنو مع هذا الطفل الصالح يارب يارب في هذا اليوم المبارك ارزق كللللللللل من في هذا المنتدى بمثل هذا الطفل يارب ياربyarub:cry:yarub:cry:

أم غنى
29-10-2010, 04:31 AM

احب اسأل الجميع والسؤال موجه بالذات للاخ مون والكر .. لكن ارجو المشاركة من الجميع لتعم الفائده ؟؟

انا استخدم عسل السدر مخلوط معه غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح وطلح النخيل وحبة سودا؟

سؤالي عن الحلبه كيف طريقه تحضريها والوقت المناسب لشربها ؟

والثوم متى اخذه لانه على الريق احس انه حاااااااار على المعده .

وهل تنصحوني باستخدام الجنسج مع العسل يعني اخلطه معم او لا ؟

وكذلك هل من البرو**يد فااااائده مع العلم انه الهرمونات عندي طبيعيه ولله الحمد او اي نوع من انواع الاغذيه او الفتيمينات

لانه عملية المسح المجهري سوف أجريها ان شالله بعد شهر تقريبا ارجو الافاده وشكرااااااااااااا للجميع

اخوي خلطتك ممتااازه نفس خلطه زوجي وياليت تضيف لها الجنسغ مفييييييد جدا اما بالنسبه للبرو**يد انصحك فيه وبقوه بعد التوكل على الله وحتى لوكانت هرموناتك طبيعيه انا زوجي طبيعيه ولله الحمد ويستخدم برو**يد ويااااااااااارب ماتحتاج لعمليه المسح وتحمل زوجتك طبيعي يااارب

ابوصقر
29-10-2010, 07:57 AM

اخوي موووون ماذا تقصد بي الحذر من اخذ تعويض لهرمون الذكوره...

انا الان اخذ بريفيرون جبتين باليوم لى حوالي 3 شهور ونصف..ولي حوالي شهر اخذ النولفاد** حبتين باليوم..

الصراحه اني متخوووف من البريفيرون...وانت خوفتن بكلامك ايضاااا انه يضعف الخصيه..

اتمنى الرد اخوي مووووون

تحيااااااااااااااااااااااااتي

مخاوي الفكر
29-10-2010, 09:33 AM
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااالله يااااااااااااااااااااكريم

يالله يالله يالله

في يوم الجمعه المباركه انك ترزق اخواني واخواتي في هالتجمع كل مايشتهون

من ذريه ومال وراحه نفسيه

اللهمى يالله ارزق كل عقيم وفرح كل محروم يااارب العباد

ريحانة الورد
29-10-2010, 10:15 AM
اخوى ابو مجاهد
الثوم يستعملة زوجى علي الريق ولة فوائد كثيرة وما اشتكي منة زوجى ان يحرق المعدة توكل علي الله واستعملة لان زوجى استعملة وبعد توفيق من الله وجدوا حيوانات منوية ولله الحمد
اما بالنسبة للبرو**يد فهو ايضا مفيد وكلة فيتامينات واغلب من في المنتدى يستعملوة وما شاءالله هرموناتك طبيعية يعنى حالتك اسهل بكثير من فى المنتدى
اتوكل علي الله اولا واخيرا واكثر من الدعاااااااااااااااء والاستغفار والتهجد والصدقات
دعااااااااااااااااااكم

ريحانة الورد
29-10-2010, 10:18 AM
جمعة مباركة
لا تنسوا قراءة سورة الكهف والدعاااااااااء ففية ساعة مستجابة لعل الله يكشف عنا الهم

طيب الود
29-10-2010, 12:20 PM
اخوي موووون ماذا تقصد بي الحذر من اخذ تعويض لهرمون الذكوره...

انا الان اخذ بريفيرون جبتين باليوم لى حوالي 3 شهور ونصف..ولي حوالي شهر اخذ النولفاد** حبتين باليوم..

الصراحه اني متخوووف من البريفيرون...وانت خوفتن بكلامك ايضاااا انه يضعف الخصيه..

اتمنى الرد اخوي مووووون

تحيااااااااااااااااااااااااتي

نفس السؤال اخي مون والكر

انا استخدم البريفيرون واكملت سنه على هذا الدواء

هل صحيح انه قد يضعف الخصية

khalid555
29-10-2010, 12:50 PM
أخواني طيب الود وأبو صقر
أنا راح أرد بدل من أخي مون
هو ما يقصد البروفيرون
هو يقصد الأبر اللي هي البريقنيل
والبيوريقون لأنه تعتبر تحفيز خارجي عن طريق قوه خارجيه اللي هي الأبر و هذا النوع من التحفيز يكون مفيد في نفس الوقت لكن بمجرد ما تتوقف عن تناولها أو إستخدامها فإن الجسم
يفقدها و يحتاج لها وبكذا تكون ضريت نفسك لأنه توقفت عن المحفزات وكثرتها أيضا على المدى البعيد مضره أيضا لذلك تلاحظ ما فيه أي دكتور ينصح بإستخدامها ثلاث أو ست شهور
أنا أنصح للي عنده إنخفاض في هرمون الذكوره يستخدم حبوب فيتامين إي
وإللي عنده إنخفاض في هرمون
الإف اس اتش يستخذم الكلوميد
أتمنى أكون أفدتكم إن شاءالله

ابومجاهد
29-10-2010, 02:10 PM
اختي أم غنى ورياحانة الورد

أشكركم على الرد واسال الله ان يرزقكم ماتتمنون وانصحكم بثلث الاخير من الليل وبالتوفيق

مخاوي الفكر
29-10-2010, 02:17 PM
تصدقون اني لي كم يوم اقراء مافهمت شي الابر البروفيرون ابر برجنيل وبيوريجون

khalid555
29-10-2010, 09:51 PM
أختي نور
بشري وش صار على العمليه
ننتظركم على أحر من الجمر

أختي ريحانة الورد
بالنسبه للثوم وشلون طريقة إستخدامه لو سمحتي

أم غنى
29-10-2010, 10:18 PM
أخواني طيب الود وأبو صقر
أنا راح أرد بدل من أخي مون
هو ما يقصد البروفيرون
هو يقصد الأبر اللي هي البريقنيل
والبيوريقون لأنه تعتبر تحفيز خارجي عن طريق قوه خارجيه اللي هي الأبر و هذا النوع من التحفيز يكون مفيد في نفس الوقت لكن بمجرد ما تتوقف عن تناولها أو إستخدامها فإن الجسم
يفقدها و يحتاج لها وبكذا تكون ضريت نفسك لأنه توقفت عن المحفزات وكثرتها أيضا على المدى البعيد مضره أيضا لذلك تلاحظ ما فيه أي دكتور ينصح بإستخدامها ثلاث أو ست شهور
أنا أنصح للي عنده إنخفاض في هرمون الذكوره يستخدم حبوب فيتامين إي
وإللي عنده إنخفاض في هرمون
الإف اس اتش يستخذم الكلوميد
أتمنى أكون أفدتكم إن شاءالله

اخوي خالد انا زوجي يستخدم فيتامين اي400القوه تمام والانزود وانت كم قوه الفتامين اي اللي تستخدمه شاكره لك مقدمآ

ريحانة الورد
29-10-2010, 10:24 PM
اخوى خالد
استعمال الثوم سهل انا كنت اقطع الثوم حجم صغير وياكلها زوجى من غير ما يمضغة علي الريق وتاكل بعدها نعناع علشان رائحة الثوم او تقطع الثوم صغير ثم تضع التمرة عليها و تبلعها
الله يشفي الجميع
دعاااااااااااااااكم

أم غنى
29-10-2010, 10:49 PM
كما هو معلوم ان ابر Pregnyl تحتوي على هرمون HCG وهى تستخدم في علاج العقم عند النساء والرجال

بالنسبة للرجال فهذا الهرمون الذي يحتوي علية الابر يساهم في تحفيز هرمون الذكورة testosterone بالخصية ما يعني ان زوجك ياخذها لتنشيط الخصية خاصة اذا كان كلا من هرموني fsh - Lh ليسا في نسبتهما الطبيعية ما يساهم في تحسين عدد و نشاط الحيوانات المنوية

كما ان هذة الابر تستخدم عند الرجال لمعالجة انسداد القنوات المنوية مثلا وضعف الخصيتين الناتج من عدم وجود الهرمونات المنبه للخصية

اما الاثار الجانبية للابر فهى تسبب الصداع , العصبية , التململ , الاكتئاب , التعب و الاجهاد العام , حصر الماء في الجسم , الم في موضع الحقن ..

اما نتائج الابرة فلا يتم معرفتها الا بعد اسبوعان - 4 اسابيع من الاستعمال حسب الجرعة الموصوفه و تأثيرها الإيجابي على الحاله لذلك الافضل ان يتابع مع الطبيب للتاكد من فاعلية الابر ..

كما يجب ان تستعمل الابر بحذر عند مرضى : الربو و المصابين بالمرض القلبي أو الكلوي، صرع، داء شقيقة

((هذا كلام للدكتوره بنت النيل ))

((وقريت لدكتوره ثانيه كاتبه انه اذا هالابر استخدمت بشكل عشوائي وبدون استشارة الطبيب يؤدي
نتيجه ع**يه يعي تقل عدد الحيوانات المنويه وتضعف حركتها))

لا شكلي ببطل منها ..لا تجيب لنا مشاكل احنا فغنا عنها ..والا شرايكم

منقوووووووووووووول اتمنى الكل يطرح لنا معلومه عن هذي الابره وشكراااااااا

انا والصمت
29-10-2010, 11:33 PM

عاشقة الامومه
30-10-2010, 12:04 AM
ابر الهرمونات خطره على الخصيه الافضل تريحونها بالمكملات الغذائيه

moonwalker
30-10-2010, 12:07 AM
الاخ ابو صقر, وطيب الود وام غنى

انا اقصد تعويض نقص التيستيستيرون الطبيعي بالصناعي عن طريق ابر التيستيرون او الحبوب، ولست اقصد البروفيرون او البرجنيل ...

يعني ممنوع على الجميع هنا ان يأخذ هرمون الذكوره من مصدر خارجي
اما المحفزات فلا مشكله

أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة .. آمين

khalid555
30-10-2010, 12:07 AM
أختي أم غنى
أنا أستخدم فيتامين اي 1000 لأن الهرمون كان نازل عندي كثير

أختي ريحانه
مشكوره وما قصرتي بس أنا والله الحين إحترت وش اللي أبدا به على الريق العسل ولا الثوم
علما بأن العسل إذا أكلته على الريق أحس بحراره في المعده وأجوع كثييير

pharmacist
30-10-2010, 12:14 AM
الأخوة والأخوات حبيت انقل لكم تجربتي

فبعد اكتشاف حالة الصفر عندي قبل 3 شهور بدأت بعلاج مكثف

وهو الآتي:

غذاء الملكات
ابر مينوجون وبرجنيل مرتان اسبوعيا
برو**يد بلس مرة يوميا
عسل طبيعي مع م**رات نيئة
فيتامين e 600 كبسولة يوميا
زيت سمك
نولفاد** 20 ملجم حبة يوميا لمدة 20 يوم فقط

وبالأمس اكملت 3 شهور علاج ورحت وعملت فحص
وظهرت النتيجة صفر ولله الحمد
الفحص أظهر عدم وجود خلايا مصنعة .. فقط خلايا أم وسيرتولي سل

والهرمونات ارتفعت بشكل كبير خاصة هرمون fsh من 17 ارتفع الى 25

سأذهب للطبيب للمراجعة غداً

ادعو لي بأن يرزقني واياكم الذرية الصالحة

وانا حابب اسمع تعليقات الأعضاء على ما حصل معي

شاكر لكم

تحيتي

moonwalker
30-10-2010, 12:24 AM
الأخوة والأخوات حبيت انقل لكم تجربتي

فبعد اكتشاف حالة الصفر عندي قبل 3 شهور بدأت بعلاج مكثف

وهو الآتي:

غذاء الملكات
ابر مينوجون وبرجنيل مرتان اسبوعيا
برو**يد بلس مرة يوميا
عسل طبيعي مع م**رات نيئة
فيتامين e 600 كبسولة يوميا
زيت سمك
نولفاد** 20 ملجم حبة يوميا لمدة 20 يوم فقط

وبالأمس اكملت 3 شهور علاج ورحت وعملت فحص
وظهرت النتيجة صفر ولله الحمد
الفحص أظهر عدم وجود خلايا مصنعة .. فقط خلايا أم وسيرتولي سل

والهرمونات ارتفعت بشكل كبير خاصة هرمون fsh من 17 ارتفع الى 25

سأذهب للطبيب للمراجعة غداً

ادعو لي بأن يرزقني واياكم الذرية الصالحة

وانا حابب اسمع تعليقات الأعضاء على ما حصل معي

شاكر لكم

تحيتي

اخي العزيز, فحص السائل لا يعطي اي نتيجه غالبا في حالات الصفر، عملية التفتيش هي الحكم في هذه الحاله على حدوث تطور.
اعتقد ارتفاع fsh بسبب النولفاديكـس وهذا شئ متوقع
أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة والمعافاة

المااسة بس حسااسة
30-10-2010, 12:55 AM
بشرينا عنك اختي نور اش نتيجة عملية زوجك.؟

nour_79
30-10-2010, 01:28 AM
الاخوة و الاخوات مشكورين على الدعاء والسؤال

بالنسبة لزوجى الحمد لله على كل شيئ لم يظهر عنده حيوانات منوية
قدر الله و ما شاء فعل

يصعب على ان دموعه نزلت و بكى كثير و انا مش فى ايدى حاجة غير الدعم المعنوى فقط

الحمد لله

المااسة بس حسااسة
30-10-2010, 01:37 AM
اختي نور دائما رددي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها معوضين يارب
وتذكري هذه الاية ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )

نحن فدائك يا رسول الله
30-10-2010, 02:08 AM
لا حول و لا قوة الا بالله العلى العظيم
اختى نور...
قدر الله و ما شاء فعل
ربنا يعوض عليكم ان شاء الله

البارقه
30-10-2010, 03:55 AM
ياناس بطلع من المنتدى بس مو راضي اطلع يعني اسوي خروج بس مايطلعني

المااسة بس حسااسة
30-10-2010, 03:58 AM
لااااا اله الا الله
اللهم لا تجعل بيننا شقيا ولا محروما

ابوصقر
30-10-2010, 05:06 AM
لاحول ولاقوة الا بالله اختي نووووور

والله اني حزنت لاجلكم انتي وزوجك...قسم بالله

الله يشفيه ان شالله ويرزقكم الذرية الصالحه المعافاه عاجلا غير اجل...يااااااكريم

الصبر...الصبر....الصبر.....اختي...

وان شالله ان الفرج قريب....

اهم شي انك تكوني جنبه وتخفففي عنه هاالمعاناة....

الله يوفقكم ياااااارب

تحياااااتي

ابوصقر
30-10-2010, 05:14 AM
اخي العزيز, فحص السائل لا يعطي اي نتيجه غالبا في حالات الصفر، عملية التفتيش هي الحكم في هذه الحاله على حدوث تطور.
اعتقد ارتفاع fsh بسبب النولفاديكـس وهذا شئ متوقع
أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة والمعافاة

اخوي مووون الله يعطيك العااافيه على المعلومات المفيده

خلصنا من موضوع الهرمونات التعويضيه للتستيرون والحين تقووول بعد النولفاد** يرفع الاف اس اتش...

والله مشكله يعني ابطل اكله لان لى شهرين مستمر عليه مع البريفيرون...

وانا عندي مرتفع الاف اس اتش..حوالي 19 والطبيعي من 2 الى 12

فالله يعين ...على العلاجاااات...

لكن انا حسب مافهمت من المنتدى ان البريفيرون لازم يوخذ معااااه النولفاد**..

اتمنى افادتي اخوي مووون..ادري كثرناها عليك لكن وش نسوي...

تحياتي

اخوك ابو صقر

أم غنى
30-10-2010, 05:34 AM
اختي نور لاتحزني فالله مع الصابرين بإذن الله المحاوله التاليه تكون افضل
اخواني يعني ابرالبرجنيل ...
ماتنفع لازواجنا لان سمعت انها تزيد من نشاااااااط الحيامن

سمـــو انثـــى
30-10-2010, 06:58 AM

عذراً الأخ مون واكر ولكن اعدت كتابة الرد لعلك لم تنتبه لكثرة الردود خلفه.

زوجي عنده نقص فيها الثلاثة والدكتور قاله حلل الأسبوع الجاي عشان نتاكد من نقصها لأن التحليل يختلف من مختبر لمختبر ولو ناقصه نزودك بإبر هرمونيه بس ما حددها له قاله الأسبوع الجاي انه مسافر واللي بعده يبيه يجيله بنتايج التحليل ويحدد له الابر ومشكووور اخوي عالتنبيه أكيد بقوله عن ضرر إبر تعويض هرمون التيستيرون.
ومعليش اخوي بعد عندي سؤال من واقع تجربتك يعني البروكـسيد بلس زين لمثل حالة زوجي؟
والحين انا مسويتله العسل مع غذاء الملكات له 20 يوم يستخدمها وعذراً على كثرة الأسئله والإطالة.

أختي نور لا يضيق صدرك الله كريم وثقي انه بيجي يوم وربي بيكرمك ويكرمنا كلنا الله يرزقك انتي وزوجك بالذرية الصالحة السوية عاجل غير آجل وكل منتظر.

مشتاقه
30-10-2010, 10:34 AM
اختي نور كان الله في عونك انتي وزوجك ولا تياسوا من رحمة الله

بغيت اسأل كم هي مقادير خلطة العسل لاني بصراحة حصلت المقادير تختلف ودي احد يعطيني كم بسبة المقادير
ولكم جزيل الشكر

مناير123
30-10-2010, 11:56 AM
أختى نور
أسال الله أن يعوضك خير من ذلك فاأعلمي إن حياة المؤمن كلها له خير أن أصابه شر كان خير له والأيام تداول ربما لم تحن بعد ساعة الفرح والبشرى وربما تكون في القريب العاجل , والله سبحانه مغير الاحوال ان مع العسر يسرا وان بعد الشدة فرح ....

khalid555
30-10-2010, 12:09 PM
أختي نور
الله يعوض عليكم
وإن شاءالله الجايات أحسن
لاتتضايقون مع تمنياتي لزوجك بالشفاء العاجل

khalid555
30-10-2010, 12:16 PM
أخي فارمسست
لا تشيل هم ياخوك
والله إن شاء الله بيرزقك من واسع فضله إنه قادر على ذلك
فيه كثير ناس ما كان عندهم خلايا منويه ومع العلاج وتوفيق الله أصبح عندهم..مافيه مستحيل

لفت إنتباهي كلمة التحليل بين عندك الخلايا المولده
ما هو نوع التحليل هذا
وفي أي مستشفى عملته
لأنه صعب جدا تحكم على الخلايا من خلال التحليل
في وطنا العربي موجود فقط عند الدكتور مدحت و يتم من خلال الصبغه ويبيله كم يوم علشان تطلع النتيجه

مخاوي الفكر
30-10-2010, 12:26 PM
نور

الصبر جميل واللع يعوضكم خير اهم شي على الواحد صحته اكبر نعمه

وربي يمهل ولايهمل والدنيا اختبار من رب العالمين يشوف صبرنا

فالحمدلله على كل حال

مخاوي الفكر
30-10-2010, 12:28 PM
اخوي فارمسست

الحمدلله على كل حال وربي يرزقني ويرزقك ويرزق كل عقيم قادر

مخاوي الفكر
30-10-2010, 12:30 PM
المعدل الطبيعي الهرمون fsh لازم يكون كم

وهرمون التستروين كم لازم يكون

abbader
30-10-2010, 12:31 PM
استفسار يا اخواني بنسبه لهرمون fsh ماهي القيمه الطبيعيه للرجل وهل قيمه 12 عاليه وشكرا

المااسة بس حسااسة
30-10-2010, 12:39 PM
القيمة الطبيعية لهرمون الا اف اس اتش من 1_8
و12 يعتبر مرتفع قليلا عن الطبيعي

المااسة بس حسااسة
30-10-2010, 12:44 PM
الحمدلله على كل حال
بعد ماتفائلت بهرمونات زوجي وطلوع الشعر تحطمت
وكل يوم يزيد خوفي واتردد اكثرر من عملية التفتيش
لا تفشل لانها صعبة نفسيااااااااوجسديا

مخاوي الفكر
30-10-2010, 01:01 PM
الماسه بس حساسه

لاحياة مع الياس ةلا يأس مع الحياة خليها قاعده في حياتك

الدنيا يبغالها صبر والحمدلله على كل حال

انا انصحك وانا اخس منك يؤس متحطم

وجالس احاول ارفع من معنوياتي

سبحان الله لازم واحد من الزوجين يكون قوي علشان الطرف الثاني يقوى من قوته

لاتقنطي من رحمة الله

moonwalker
30-10-2010, 01:11 PM

قدر الله و ما شاء فعل

الحمد لله

الاخت نور،
قدر الله وما شاء فعل، هل العمليه التي عملتوها تفتيش بالمايكروسكوب؟
وباذن الله هناك أمل جديد، أمس على قناة الجزيره في برنامج منتصف النهار، دكتور مصري في لندن اسمه محمد الترنيسي وهو اختصاصي في العقم قال انه الابحاث جاريه في الخلايا الجذعيه الخاصة بالعقم وهو تخصصه وانه في وقت يأمل ان لا يكون بعيدا سيكون للخلايا الجذعيه دور كبير في حل مشكلة العقم. اعتقد البرنامج موجود في موقع الجزيره. وبحثت عن هذا الدكتور وعنوانه :
د/ محمد ترنيسي
مصري في لندن
موقعه النت: http://www.argc.co.uk/
13 Upper Wimpole Street
London
W1G 6LP
Tel: +44 (0)20 7486 1230
Fax: +44 (0)20 7486 1232
الدكتور ترانيسي
رقم العيادة 00442074861230

اسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

moonwalker
30-10-2010, 01:25 PM
ومعليش اخوي بعد عندي سؤال من واقع تجربتك يعني البرو**يد بلس زين لمثل حالة زوجي؟

الاخت سمو انثى، والاخوه اللي سألو عن البروكـسيد
اسف لتأخري بالرد، بخصوص البروكــسيد بلس فهو يحتوي على كميات مدروسه من جميع الفيتامينات والمواد المطلوبه لتكون الحيوان المنوي والمواد التي تحفز انقسام الخليه الام لتصبح حيوانات منويه. الجواب مفيد جدا وانصح به الاخوه والعسل مع غذاء الملكات ممتاز جدا ولا افضل منه ولكن اهم شئ بخصوص البروكــسيد والعسل المداومه عليه مع العسل دون تضييع اي جرعه حتى وقت العمليه التي يفضل ان تعمل على الاقل بعد 4 شهور من بدء العلاج. وبخصوص ابر البرجنيل والبيوريجون قد تنفع احيانا مع اللي عندهم اف اس اتش ناقص.
البروكـسيد بلس لا ضرر منه وليس له اعراض جانبيه سوى التحسن في الحاله العامه للجسم. وكذلك العسل ولكن مع الحذر عن اخذه ممن يعانون من السكري.
أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

مخاوي الفكر
30-10-2010, 02:34 PM
مون اولكر

انا عندي سكر والله جالس اكل عسل وربك كريم ومتوكلين على الله

مهره
30-10-2010, 02:46 PM
اخواني وخواتي كيف حالكم جميعا

اسال المولى عز وجل ان يمن علينا اجمعين ويرزقنا بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين

الحمدالله على كل حال قادر مقتدر يغير من حال الى حال سبحانه

انا مثل ما تعرفون حطيت تقرير زوجي لكم وكان مسوي عمليه تفتيش بالخصيه شهر 5 اللي فات

والاخ مون والكر ما قصر قالي الحاله والاخ دواء بعد ما قصر قالي الحاله بس كل واحد فيهم قالي تفسير غير والله المستعان على كل شي وما قصرو

للعلم هرمون الاف اس اتش مرتفع والتسسترون نازل الحمدالله على كل حال ربي يفرجها علينا اجمعين

المهم انا افكر اشتري عسل من وادي النحل ودقيت على محلهم بالخبر وقال الخلطة اللي تنفع باذن الله كيلو عسل وطلع النخيل مو البودر الثاني ونسيت الثاني ان شاءالله اذكره لكم بالقريب العاجل

المهم شنو تنصحوني اخلي زوجي ياخذ مع الخلطة اذا شرينيها

وجزاااكم الله كل خير ورزقنا الله واياكم اجمعين بالذريه الصالحة اللهم امييييين

مهره
30-10-2010, 02:54 PM
اختي نور اسال الله المولى ان يفرج همج وهمنا اجمعين

الله يعينكم حاسه في موقفكم

انا زوجي لمن رحنا لندن وسوا الخزعه قالو ماكو مني نهائيا ولا حياة في الخصيه اساسا لا تعالج نهائيا سكروها في وجهنا وباب المولى عز وجل مفتوح سبحانه

المهم زوجي تعب وقعد يبجي وانا مت من القهر مو من النتيجة من زوجي قلت له قول الحمدالله وذكرته في الايام اللي فاتت

سبحان الله قبل لا نسافر لندن خذينا عسل من محل عطار ( حواج ) وسبحان الله حلل زوجي وطلع معاه مني بس كلهم مشوهين وترك العسل عشان رمضان

ورد بعد فتره واخذ العسل نفسه وسبحان الله حلل وطلع صفر وسوينا عينه بالكويت ولقو مني وسويت طفل انبوب وبعد المحاوله هذي بسنه رحنا لندن وسو الخزعه وطلع النتيجة لا يوجد مني وسبحان الله اذكر زوجي بالنتائج السابقه هدت نفسيته بس عشاني ومن داخل الله يرحم حالته

والله قلت له خلنا نطلع وننسى وربك كريم يفرجها علينا

اهم شي النفسيه ولا تفتحون الموضوع نهائيا وبعد جم شهر خليه ياخذ عسل والله كريم مع الدعاء وربنا رحيم كريم مايردنا خاييبين

والله العظيم باقولكم تجربة صديقتي

زوجها كان فيه سرطان شافاه الله وكل مريض

وكان ياخذ جرع الكيماوي وتعرفون شنو معنى جرعات الكيماوي المهم سبحان الله الخصيه ماتت ماكو مني

وتزوجته وطول عشرين سنه خلالها كل 3 سنوات يسوون تفتيش يقولون لهم ماكو اصلا شي يدل وجود مني

المهم زوجها اكل عسل اصلي مع م**رات وسبحان الله يتهجدون بالليل مع الدعاء والصدقات سو العينه الاخير يعني بعد 21 عشرين سنه زواج لقو مني وسو طفل انبوب ورزقهم الله باحلى توام وان شاءالله ربي يهنيهم ويصلحم

والفال لك واحد نتيجته صفر يرزقه ربي بالقريب العاجل اللهم اميييييييييين

ربي كريم ورحيم ارحم من والدينا علينا

نحن فدائك يا رسول الله
30-10-2010, 03:14 PM
اخى العزيز مووووون...
الدكتور محمد الرنتيسى.. طبيب مصرى نساء و عقم
و ليس ذكورة و عقم
و لكنه متفوق جدا فى علم الله النساء و العقم
لدرجه ان كل مشاهير العالم من النساء .. فى حاله تاخر الأنجاب عندهم. فهم متابعين معه
اللهم فك كرب عباااااادك يااارب

ريحانة الورد
30-10-2010, 03:36 PM
اختى نور
الله ير زقكم بالذرية الصالحة في القرب العاجل وجميع اخوانا واخواتنا المسلمين والمسلمات اللهم امين
قولي هذا الدعا اللهم اجرنى في مصيبتى واخلفنى خيرا منها اللهم امين
اختى مهرة
قصة تبعث الامل والامل بالله كبيييييييييييييييييييييييييير
باب الرحمن مفتوووووووووووووووووح فاتجهوا الية
مشكوووورة علي القصة

آخر الغيم
30-10-2010, 03:41 PM
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .بسم الله الرحمن الرحيم : اللهم انى أتوجه اليك بأسمائك الحسنى يامن : هو الله الذى لا اله الا هو الرحمن , الرحيم , الملك , القدوس , السلام , المؤمن , المهيمن , العزيز , الجبار , المتكبر , الخالق , البارئ , المصور , الغفار , القهار, الوهاب , الرزاق , الفتاح , العليم , القابض , الباسط , الخافض , الرافع , المعز , المذل , السميع , البصير , الحكم , العدل , اللطيف , الخبير , الحليم , العظيم , الغفور , الشكور , العلى , الكبير , الحفيظ , المقيت , الحسيب , الجليل , الكريم , الرقيب , المجيب , الواسع , الحكيم , الودود , المجيد , الباعث , الشهيد , الحق , الوكيل , القوى , المتين , الولى , الحميد , المحصى , المبدئ , المعيد , المحيى , المميت , الحى , القيوم , الواجد , الماجد , الواحد , الصمد , القادر , المقتدر , المقدم , المؤخر , الأول , الآخر , الظاهر , الباطن , الوالى , المتعالى , البر , التواب , المنتقم , العفو , الرءوف , مالك الملك , ذو الجلال والاكرام , المقسط , الجامع , الغنى , المغنى , المانع , الضار , النافع , النور , الهادى , البديع , الباقى , الوارث , الرشيد , الصبور )) ان ترزقنى وكل من فى هذا التجمع وخارجه بالذريه الصالحه المصلحه الطيبه رب لا تذرنى فرد وانت خير الوارثين اللهم البسنى وزوجى لباس الصحه والعافيه وانزل السكينه الاطمائنينه والقين على قلوبنا وارزقنى حسن الظن بك وكمال التوكل عليك لا اله الانت سبحانك ان كنت من الظالمين وصلى الله على نبينا محمد وآله وأصحابه أجمعين ومن اتبعهم باحسان الى يوم الدين ...
اختكم آخر الغيم

_________

الرجاء الاطلاع على هذه الفتوى
http://www.almeshkat.net/vb/showthread.php?t=34220

مخاوي الفكر
30-10-2010, 03:42 PM
مهره

اسال الله الذي لا اله الاهو هو خلقنا ورازقنى ان لايضيع تعبان ولاتعبكم

وان يعوضنى خير وان لايحرمنى من الذريه وان يعوضنى على صبرن

وصبركم احترامي لك زوجه صابره على زوجها وهو حالة صفر

الله يرزقكم الجنه في الاخره وذريه طيبه في الدنيا ومن خيرها يااااارب

يااارب

يااارب

يااارب

اللهمى ارزق كل عقيم

اللهمى وفرح قلب كل محروم

ولاتحرمنى ان نفرح مثل سائر خلقك بذريه الصالحه يااارب

والله اني اذا قريت من يكتب موضوعه ويقول الحمدلله ان عيني غصب تدمع احسه

انه صابر ومحتسب ويبحث عن الاجر ولم يقنط

أم غنى
30-10-2010, 07:16 PM
جزاك الله خير اختي مهره قصتك تبعث الامل بالنفوس
اخواني لما تقررو تعملو تحليل للهرمونات اوالسائل لاتذهبو لاي مختبر الا المختبرات المعروفه بتقنياتها لان قريبه لي تقول لما زوجي فحص1مره قالو صفر وبعد ماراح مختبر اخر لقو فيه حيوانات لكن موفي الحد الطبيعي المهم انهعم لقو وكثير حالات قريتها ىمثل كذا

عاشقة الامومه
30-10-2010, 07:22 PM
اختي نور لاحول ولاقوة الا بالله عليك بترديد اللهم اجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها
الصبر الصبر الصبر وانتبهي لزوجك ولاتخلينه بهالفتره محتاج لك اكثر من كل وقت

khalid555
30-10-2010, 07:24 PM
مساء الخير للجميع
مشكوره أختي مهره
على القصه الأكثر من رائعه
الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه

مشتاقه
30-10-2010, 07:30 PM
ماهي مقادير خلطة العسل مع غذاء ملكات النحل مع الطلع وحبوب اللقاح
تكفون ابيها بالتحديد يعني كم معلقة وكم كيلو عسل لاني ابغى اسويها لزوجي

الشبح ؟
30-10-2010, 08:27 PM
أختي نور

الله يعوض عليكم

وإن شاءالله الجايات أحسن

لاتتضايقون مع تمنياتي لزوجك بالشفاء العاجل

ولكم تحيتي

ريحانة الورد
30-10-2010, 09:18 PM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

د.أحمد هجران فخرالدين
30-10-2010, 11:23 PM
لماذا لم نسمع من قبل عن تركيا؟؟؟
يرجى ممن لديه معلومات عن الأطباء أو المراكز الخاصة بعقم الرجال في تركيا أن يفيدنا

اسالوا عن نوعية المركز او عن المشكلة وانشاء الله افيدكم

راضي بالقدر
31-10-2010, 01:14 AM
الأخوه والأخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأرجو الله لي ولكم أن يرزقنا الذريه الصالحه إنه سميع مجيب وبعد فمن خلال متابعتي لمشاركاتكم لحالات الصفر ورفع المعنويات ووجود نتائج إيجابيه لبعض الحالات مثل اخونا مون فقد قررت ويإذن الله عمل كورس علاجي لمدة 6 أشهر عسى ربي أن ينفع به وهو أولا وبكل تأكيد التظرع إلى الله بالدعاء والإستغفار والقرءان والصدقه والرقيه الشرعيه واستخدام البرو**يد بلس وخلطة العسل التي لدى وادي النحل وعمل حجامه وإذا كان هناك شئ لديكم يتم إضافته أكن شاكرا لكم............. وللعلم أحبتي لي 19 سنه راجي رحمة ربي واملي بالله ليس له حدود ولن يخذلني فقد سبق أن عملنا التلقيح مرتين ولم يحالفهما التوفيق والحمدلله حيث عملت المسح المجهري لدى د المطرفي وتم التجميد ولكن عند التجربه الثالثه أشار د الصفيان إجراء المسح والسحب في وقت واحد لعدم جودة ماتم تجميده فقررت عمل هذا الكورس لعل الله أن لايحيجني لعملياتهم وسيتم طلب البرو**د من أمريكا لأن اللي عندنا نصابين سعره عندنا ل6 أشهر 4500 ريال وفي دبي 3900 درهم .................أنتظر مشورتكم مع دعواتي للجميع بأن يرزقكم ربي سماع كلمة ماما وبابا من أبنائكم عاجلا غير آجل وضعو نصب أعينيكم أن الخيرة فيما إختاره الله فنسلم أمرنا لله وحده دمتم بخير

المااسة بس حسااسة
31-10-2010, 04:48 AM
الاخ راضي بالقدر..
اسال الله تعالى في الثلث الاخير من الليل ان يثلج قلبك وزوجتك بذرية تقر بها اعينكم وربنا يعوض صبركم خير

الأموره
31-10-2010, 09:14 AM
اختي نور ان شاء الله الجاي احسن واكثروا من الدعاء والاستغفار

حلاوه حلوه
31-10-2010, 12:16 PM
الأخوه والأخوات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأرجو الله لي ولكم أن يرزقنا الذريه الصالحه إنه سميع مجيب وبعد فمن خلال متابعتي لمشاركاتكم لحالات الصفر ورفع المعنويات ووجود نتائج إيجابيه لبعض الحالات مثل اخونا مون فقد قررت ويإذن الله عمل كورس علاجي لمدة 6 أشهر عسى ربي أن ينفع به وهو أولا وبكل تأكيد التظرع إلى الله بالدعاء والإستغفار والقرءان والصدقه والرقيه الشرعيه واستخدام البرو**يد بلس وخلطة العسل التي لدى وادي النحل وعمل حجامه وإذا كان هناك شئ لديكم يتم إضافته أكن شاكرا لكم............. وللعلم أحبتي لي 19 سنه راجي رحمة ربي واملي بالله ليس له حدود ولن يخذلني فقد سبق أن عملنا التلقيح مرتين ولم يحالفهما التوفيق والحمدلله حيث عملت المسح المجهري لدى د المطرفي وتم التجميد ولكن عند التجربه الثالثه أشار د الصفيان إجراء المسح والسحب في وقت واحد لعدم جودة ماتم تجميده فقررت عمل هذا الكورس لعل الله أن لايحيجني لعملياتهم وسيتم طلب البرو**د من أمريكا لأن اللي عندنا نصابين سعره عندنا ل6 أشهر 4500 ريال وفي دبي 3900 درهم .................أنتظر مشورتكم مع دعواتي للجميع بأن يرزقكم ربي سماع كلمة ماما وبابا من أبنائكم عاجلا غير آجل وضعو نصب أعينيكم أن الخيرة فيما إختاره الله فنسلم أمرنا لله وحده دمتم بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي راضي بالقدر لاتستطيع طلب البرو**يد من امريكا من النت عن طريق اي شركة بالسعوديه سواء ارامكـس او غيرها

السعوديه منعت الشركات من توصيل الادويه فانتبه تدفع فلوسك ولن تصل لك

حلاوه حلوه
31-10-2010, 12:19 PM
اختي نور الله يعوضكم يارب انتبهي لزوجك واهتمي فيه لان هذه الفتره جداً صعبه نفسياً

وربي بيعوضكم خير لاتفقدون الامل فيه رب كريم كبير رحيم ادعوه

وياليت تذكرين وين عمل زوجك العمليه عند بيتر شلايقل ام لا ؟

حلاوه حلوه
31-10-2010, 12:23 PM
اسالوا عن نوعية المركز او عن المشكلة وانشاء الله افيدكم

ياليت اخوي احمد تذكر لنا مركز جداً مختص بعقم الرجال وخصوصا من لايوجد لديهم حيوانات منويه وهل تركيا تعالج من ليس لديهم حيوانات منويه

مخاوي الفكر
31-10-2010, 12:39 PM
استغفر الله واتوب اليه

استغفر الله واتوب اليه

استغفر الله واتوب اليه

يااااارب

ياااارب

ياااارب

ترزقني وترزق كل عقيم ولاتحرم كل محروم

التفاؤل
31-10-2010, 12:39 PM
سبــــــــــــــــــــــــــــــــــحان الله والحمــــــــــــد لله ولاإلــــــــــــــــــــــه إلا الله والله أكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــبر

مسك * الانباريه
31-10-2010, 05:08 PM
اختي .. نور_79 ... الله يصبركم ويجبر **ركم
ويعينيكم على البلواء .. تقبلي الامر بصدر رحب واعلمي انه الخير فيما اختاره الله
ماتدرين ربما يكتبلكم حمل طبيعي ( يقول للشيء كن فيكون )
واكثري من الدعاء وقراءة القران فهما السلوان لكما

ولاتياسوا بعد فترة اعيدوا استعمال الادوية واصبروا ستة اشهر وربك رزاق وكريم

عود كمبودي
31-10-2010, 05:58 PM
اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

اللهم هب لها ذريه طيبه من لدنك انك انت الوهاب

رب هب لى من لدنك ذرية طيبه

رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبرى ويستغفر لى بعد موتى

ربي ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه

ياااااااااا ارحم الراحمين

خالد2282
31-10-2010, 06:57 PM
الاخت نور
الله يعوضكم خير ويرزكم الذرية الصالحة

مشتاقه
31-10-2010, 07:00 PM
اكرر السؤال ثالث مره عل وعسى احد يرد
ماهي مقادير خلطة العسل مع غذاء ملكات النحل مع حبوب اللقاح وطلع النخيل وكم كيلو من العسل

آخر الغيم
31-10-2010, 07:08 PM
والله ياختى زوجى استخدم هذه الخلطه وشفته يحطها بالمقدار الى هو يشوفه لكن اذا حابه انه يكون بمقدار محدد اكتبى فى قوقل وان شاء الله تلقى ناس حاطين المقدار وان شاء الله يكتب لك الخير والصحه والعافيه .. ماحبيت امر وما ارد عليك ..

سمـــو انثـــى
31-10-2010, 07:30 PM
اكرر السؤال ثالث مره عل وعسى احد يرد
ماهي مقادير خلطة العسل مع غذاء ملكات النحل مع حبوب اللقاح وطلع النخيل وكم كيلو من العسل

اختي مشتاقة هذي مقادير الخلطة اللي سويتها لزوجي أخذتها من وحدة بمنتدى آخر جربتها لزوجها وتقول إن النتيجة رائعة عسى الله يكتب بها النفع للجميع

كيلو عسل سدر أصلي

مكـسرات متنوعة نية -غير مملحة- تطحنينها وتحطين من كل نوع ملعقة

10 جرام غذاء ملكات النحل

10 جرام جنسنغ

طلع النخيل تجي علبة صغبرة مثل علبة الفكـس حطيها كلها

حبوب اللقاح حطي العلبة كلها بعد طحنها

ملعقتين أكل حبة سوداء مطحونة

تخلط المقادير ويؤخذ منها ملعقة صباحاً وملعقة قبل النوم والله يكتب الشفاء

ولو انتي من الرياض روحي محلات وادي النحل هو بنفسه يخلط كل هالمكونات ويطحنها عنده معادا المكـسرات لأنها مو موجودة بمحله
واتمنى أكون أفدتك حبيبتي.
الله يرزقنا ويقر عيونا بالذرية الصالحة السوية وكل منتظر .

مشتاقه
31-10-2010, 08:08 PM
والله ياختى زوجى استخدم هذه الخلطه وشفته يحطها بالمقدار الى هو يشوفه لكن اذا حابه انه يكون بمقدار محدد اكتبى فى قوقل وان شاء الله تلقى ناس حاطين المقدار وان شاء الله يكتب لك الخير والصحه والعافيه .. ماحبيت امر وما ارد عليك ..

اختي مشتاقة هذي مقادير الخلطة اللي سويتها لزوجي أخذتها من وحدة بمنتدى آخر جربتها لزوجها وتقول إن النتيجة رائعة عسى الله يكتب بها النفع للجميع

كيلو عسل سدر أصلي

مكـسرات متنوعة نية -غير مملحة- تطحنينها وتحطين من كل نوع ملعقة

10 جرام غذاء ملكات النحل

10 جرام جنسنغ

طلع النخيل تجي علبة صغبرة مثل علبة الفكـس حطيها كلها

حبوب اللقاح حطي العلبة كلها بعد طحنها

ملعقتين أكل حبة سوداء مطحونة

تخلط المقادير ويؤخذ منها ملعقة صباحاً وملعقة قبل النوم والله يكتب الشفاء

ولو انتي من الرياض روحي محلات وادي النحل هو بنفسه يخلط كل هالمكونات ويطحنها عنده معادا المكـسرات لأنها مو موجودة بمحله
واتمنى أكون أفدتك حبيبتي.
الله يرزقنا ويقر عيونا بالذرية الصالحة السوية وكل منتظر .

الله يجزاكم خير ماقصرتوا ..

والله يرزقكم بالذريه الصالحه المعافاه ..

portia11111
31-10-2010, 08:26 PM
اختي نور

ربنا يعوضكم خير و يرزقكم من حيث لا تحتسبون بالحمل الطبيعي و الذريه الصالحه الطيبه الباره التي تقر بها اعينكم

ندى الورد1
31-10-2010, 11:33 PM
ممكن أفضل اوميقا 3 ؟؟؟

أم غنى
01-11-2010, 01:10 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مشتاقه
01-11-2010, 02:25 AM
بغيت اسالكم احسن الوحز بالابر الصينية او الحجامة
لان زوجي راح امس لمحل حجامة وقال له ان الابر الصينية احسن لك من الحجامة
لان فايدتها اكثر من الحجامة بالنسبة للعقم
تكفون ردوا علي ضروري

حرم سامي باشا
01-11-2010, 02:55 AM
خلطة العسل زوجها استمر عليها بس ترفع السكر انتبهوا وتركها

غيم
01-11-2010, 04:29 AM
زوجي حلل في رجب في مستشفى الحبيب وطلع عنده نقص شديد أقل من 100 ألف ولم يفحصوا شي غير العدد

استخدم خلطة العسل وكنت أخلطها بنفسي

قبل يومين حلل في مختبر البرج قال له العدد صفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــر

سبحان الله العظيم :(

انقلب وجهه وتأثر جدا وأنا حزنت عليه بس ما بينت وقلت له أنا عارفة النتيجة ومتوقعه لأن علاج الحيوانات ياخذ وقت طويل واحنا لسى تونا بأول المشوار وأكيد تغيير المختبر له دور

وانا بداخلي حزينة لكني صابرة ،

الحين أفكر يروح للدكتور سعد الحسن لأني قريت عنه مدح كثيييييييير وبكرا إن شاء الله نحجز موعد والله يسهل

طرطشلي
01-11-2010, 06:44 AM
نور

عوضك الله خيرا وانزل الصبر على قلبك
وعلى قلب زوجك وشفاة شفاء لايغادرسقما

مريت بنفس التجربة قبل15 يوم
اسأل العلي القدير الرحيم ان لايمر بها مسلم
وان يرزق المحرومين من المسلمين بالذرية الصالحة اميييييييييييييييييين

البارقه
01-11-2010, 07:19 AM
مدري ليش اسلوب الاعضاء غررررررررريب بس الي يعرفون بعض يردون على بعض سبحان الله والحمدلله والله اكبر الله اكبر

khalid555
01-11-2010, 07:22 AM
صباح الخير للجميع

الله يرزقنا جميعا... و لا يذرنا فردا...وهو خير الوارثين

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

سمـــو انثـــى
01-11-2010, 07:41 AM
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه..
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم..

المااسة بس حسااسة
01-11-2010, 09:16 AM
سمو انثى الصورة الي بتوووقيعك تهبلللللللل
الله يعوضني انا وزوجي ببنووووتة قمرررر زيها مررة عجبتني

سمـــو انثـــى
01-11-2010, 09:32 AM
سمو انثى الصورة الي بتوووقيعك تهبلللللللل
الله يعوضني انا وزوجي ببنووووتة قمرررر زيها مررة عجبتني

ايه والله تدنن..
آآآآآآآآمين الله يرزقك مثلها وأحلى بعد و يرزقنا وكل منتظر بذرية تسعدنا..

khalid555
01-11-2010, 11:34 AM
مدري ليش اسلوب الاعضاء غررررررررريب بس الي يعرفون بعض يردون على بعض سبحان الله والحمدلله والله اكبر الله اكبر

وش في خاطرك يالبارقه

آمري .. و كلنا هنا في خدمة بعض

أنا أتكلم عن نفسي .. و عن أغلب الأعضاء

شفت مشاركاتك ..آخر رد كا قبل كم يوم.. و تسألين عن كيفية الخروج من المنتدى

يعني ما كان سؤالك عن العلاج.. علشان تلقين تجاوب من الأعضاء

على العموم حاضر و راح أجاوبك ..إذا كان كمبيوترك عربي روحي لأدوات و بعده

آخر وحده اللي هي خيارات و بعده شوفي وين مكتوب مسح و إضغطي عليها

و تراه يمسح إسمك من جميع المنتديات

أتمنى اني أفدتك و لا يجي في خاطرك شي .. كلنا أخوان و يجمعنا نفس مركب النجاه

مخاوي الفكر
01-11-2010, 04:40 PM
مادري وين احصل هالعلاجات رح لرامال ورحت لصيدلية اطلس وصيدلية النهدي

ولاحصلتهم الى عنده خبر يرد علي انا بكره مسافر اليوم وبكره يخلصو لانهم شراب

الأسيتل ال كارنتين

Ubiquinol

فيتامين D

نحن فدائك يا رسول الله
01-11-2010, 05:23 PM
بغيت اسالكم احسن الوحز بالابر الصينية او الحجامة
لان زوجي راح امس لمحل حجامة وقال له ان الابر الصينية احسن لك من الحجامة
لان فايدتها اكثر من الحجامة بالنسبة للعقم
تكفون ردوا علي ضروري
اختى الفاضله...
و لله الحمد . انا استخدمت الحجامه و الأبر الصينيه منذ 7 سنوات تقريبا.
و لمده 6 شهور متتاليه..و كنت قد استخدمتهم مع بعض..
عند الدكتور / على رمضان. هنا بالقاهرة
و الحمد لله.. لم استفيد من استخدامهم شئ
دعواااااااااااااااااااتكم

انا والصمت
01-11-2010, 07:26 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك yarub

ابن الحوطة
01-11-2010, 09:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وش سؤالك يالبارقة ولا يكون في خاطرك

ريما عبدالله
01-11-2010, 09:31 PM
الله يعطيكي
لكن أحذرك بشدة من طبيب اسمه مجدي الشيخ- هو مشهور جداً لكنه غير مقيم ولا في جدة ولا في القاهرة وموضوع أطفال الانابيب يحتاج لطبيب مقيم لتحضير الحالة وهي كل الشغل المهم خالتي حضرها مساعده وائل وجالها استسقاء وتم تنويمها 3شهور بين الحياة والموت لإن مجدي يرغب في عدم تفويت ال**اين فبعض الحالات عملها عملية والبعض الآخر يكشف أول مرة ولا تراه مرة أخرى والبعض لا يراها ابدا لإنه مشغول ولا يتابع حالاته بنفسه كان زمان كويس وبيتابع حالاته بنفسه ويعمل العمليات بنفسه ايضا والأهم أنه ليس استاذ دكتور بل اخصائي تقريبا الله يساعدكم

الشبح ؟
01-11-2010, 09:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فاللهم لك الحمد على العافية.. ولك الحمد على كل نعمة أنعمتَ بها علينا في قديم أو حديث، أو خاصة أو عامة، أو سرٍّ أو علانية.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا ولك الحمد على كل حال..
لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد لك ملك السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السماوات والأرض..
لك الحمد على العافية.. ونسألك العافية في الدنيا والآخرة .

اخواني الاعزاء اخواتي العزيزات
اليوم سويت تحليل للسائل المنوي وبعض الهرمونات والفيتامينات وكانت نتيجتها على النحو التالي :
1- السائل المنوي = صفر ولله الحمد وانا متفائل اكثر من اول .
2- الاف اس اتش = النتيجية (11,66 .)وآخر تحليل( 21,00). والطبيعي من ( 1,50 الى 12,4 )
3- الال اتش = النتيجة (6,3)وآخر تحليل (15,8)والطبيعي من (1,7 الى 8,6)
4- التيستوستيرون = النتيجة (3,8) والطبيعي (1,95 الى 11,38)
5- البرولاكتين= النتيجة (9,33) والطبيعي (3,28 الى 19,68)
وباقي تحليلين اللي هم ( انهابين بي وهو جديد وهو مؤشر لوجود الحيوانات المنوية كما عرفت من الاخ مووووون الله يطول في عمره ويصبره علي لاني ازعجته من كثر الاتصالات اليوم // والفيتامين دي ) لسى ماطلعت النتيجة للتحليلين الاخيرين .

اخواني يمكن تقولون ليه انا مبسوط وفرحان انا اقولكم والله ثم والله انها اول مرة تكون فيها هرموناتي مضبوطة كذا من ست سنوات وهذا مؤشر بأذن الله جيد وانا متفائل كثييييييييييييييييير بأن القادم بيكون احسن .
كلمة اخيره/ اخواني والله وبالله وتالله ان الصدقة لها مفعول مباشر على البني آدم .وليكم بالدعاء والصلاة وقراءة القرآن .

ولكم تحيتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

الشبح ؟
01-11-2010, 09:49 PM
نسيت اقولكم طريقة حلوة لاخراج الصدقة ولاتحتاج جهد او روحة او رجعة كل مافي الامر انك وانت رايح تصلي الجمعة من كل اسبوع خل في جيبك 5 ريالات او 10 ريالات او اي مبلغ بسيط وانت طالع اعطيها للفقراء اللي على باب المسجد وقول (اللهم اني نويتها صدقة بنية الذرية ) وبالنسبة للبنات المتزوجات قبل مايروح (ابو الشباب ) اللي هو زوجك للمسجد عطيه المبلغ ووصية يعطيه المحتاجين اللي عند المسجد .

ولكم تحيتي

dawa
01-11-2010, 09:53 PM
قدر الله و ما شاء فعل
الحمد لله
أختي nour_79 ... صبرا فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا...
أكثروا من قول : اللهم أأجرني في مصيبتي و أخلفني خيرا منها..
مررت بهذه التجربة 3 مرات و في كل مرة كنت أعتقد أنها آخر فرصة لي.. و لكنني و الحمد لله صابر و مثابر و ما زلت أبحث و أسأل و أفكر ليس لأجلي فقط و إنما لأجد الفرحة في قلوب إخواني و أخواتي..
سألتني والدتي قبل يومين بعد أن وصلتني مجموعة جديدة من الأدوية: الى متى سوف تبقى تأخذ هذه الأدوية؟؟؟
فأجبتها: الى أن يأذن الله تعالى لنا بالذرية الطيبة.. نحن نبذل الأسباب التي في وسعنا و الشافي و الرازق هو الله تعالى...
أختي nour_79 ... أكثروا من التسبيح و الإستغفار.. حيث أنه بذكر الله تطمئن القلوب...
أختي حاولي أن تربطي الإنترنت في المنزل و لو عن طريق الموبايل حيث أن تواصلك مع الأعضاء يساعدكم كثيرا...
نحن بإنتظار تفاصيل أوفى منك.. أين و كيف أجرى زوجك العملية و ما هو التقرير؟؟؟

أبوأويس
01-11-2010, 09:53 PM
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الشبح
الله يفتح علينا و عليك و على كل من في هذا المنتدى و يهبنا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير الا يا رب

د.أحمد هجران فخرالدين
01-11-2010, 09:55 PM
لا افهم لماذا الذين ليس لديهم حيوانات منوية في فحص المني يبحثون عن العلاج في الطب البديل ولديهم الحظ في استخراج الحيوانات المنوية بواسطة الخزعة علما انها ستجرى لمرة واحدة ثم تجمد وتستعمل لعدة مرات المهم في هذا الموضوع الزوجة فان كانت سليمة من ناحية الانجاب فلا تقلق أخي

مشتاقه
01-11-2010, 10:03 PM
اخوي الشبح اسال الله الكريم ان يررقك ويرزقك جميع محروم من الاطفال انه كريم جواد
نتائج الهرمونات عندك مبشره ان شاء الله
ودي اعرف وش العلاج اللي استخدمة ونزل هرمون fsh لانه مرتفع عندي زوجي

moonwalker
01-11-2010, 10:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فاللهم لك الحمد على العافية.. ولك الحمد على كل نعمة أنعمتَ بها علينا في قديم أو حديث، أو خاصة أو عامة، أو سرٍّ أو علانية.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـا ولك الحمد على كل حال..
لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد لك ملك السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السماوات والأرض..
لك الحمد على العافية.. ونسألك العافية في الدنيا والآخرة .

اخواني الاعزاء اخواتي العزيزات
اليوم سويت تحليل للسائل المنوي وبعض الهرمونات والفيتامينات وكانت نتيجتها على النحو التالي :
1- السائل المنوي = صفر ولله الحمد وانا متفائل اكثر من اول .
2- الاف اس اتش = النتيجية (11,66 .)وآخر تحليل( 21,00). والطبيعي من ( 1,50 الى 12,4 )
3- الال اتش = النتيجة (6,3)وآخر تحليل (15,8)والطبيعي من (1,7 الى 8,6)
4- التيستوستيرون = النتيجة (3,8) والطبيعي (1,95 الى 11,38)
5- البرولاكتين= النتيجة (9,33) والطبيعي (3,28 الى 19,68)
وباقي تحليلين اللي هم ( انهابين بي وهو جديد وهو مؤشر لوجود الحيوانات المنوية كما عرفت من الاخ مووووون الله يطول في عمره ويصبره علي لاني ازعجته من كثر الاتصالات اليوم // والفيتامين دي ) لسى ماطلعت النتيجة للتحليلين الاخيرين .

اخواني يمكن تقولون ليه انا مبسوط وفرحان انا اقولكم والله ثم والله انها اول مرة تكون فيها هرموناتي مضبوطة كذا من ست سنوات وهذا مؤشر بأذن الله جيد وانا متفائل كثييييييييييييييييير بأن القادم بيكون احسن .
كلمة اخيره/ اخواني والله وبالله وتالله ان الصدقة لها مفعول مباشر على البني آدم .وليكم بالدعاء والصلاة وقراءة القرآن .

ولكم تحيتي

افرحتنا اخي العزيز الشبح، الله يفرح قلبك وتفرحنا بخبر حمل زوجتك قريبا بإذن الواحد الاحد، فعلا الهرمونات عندك مبشره جدا. استمر على ما انت عليه حتى عملية التفتيش وبإذن الله تكون النتيجة ايجابيه..
أسأل المولى ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة قريبا.