المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 [46] 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111

ذمرده
21-12-2010, 12:33 AM
انا كنت فاكره اما عرفت بحاله زوجى ان احنا بس اللى نفس الاختبار
الحقيقه هو اختبار من ربنا انا بسميه كده بس اتضح فى ناس كتير فى نفس الاختبار
اللهم ارزقنا جميعا بالذريه الصالحه ياااارب اللهم امين

مشراف
21-12-2010, 12:41 AM
الديم

1000 مليون مبروك ياااارب

شهرذاد
21-12-2010, 12:42 AM
الحور الصبور
انتى فين بعت لك ع الاف لاين اخبارك ايه معلش المره اللى فاتت كنت بطبخ وسايبه الاميل مفتوح واللهى بس رجعت اكلمك مش لقيتك ياقمر

أم غنى
21-12-2010, 12:48 AM
سؤال هل لووجودو حيوانات منويه سواء في السائل اوالخزعه وكانت ميته هل لها علاج

البارقه
21-12-2010, 01:44 AM
الف مبروك للاخت الديم عقبال ماتبشرينا بالحمل والولاده يااااارب وجميع من في المنتدى قادر ياكريم فرح قلوب عبادك (حسبي الله توكلت عليه وهو رب العرش العظيم )

البارقه
21-12-2010, 01:50 AM
ربي سبحانه يحي العظام وهي رميم الدعاء الدعاء وكثرة اعمال الخير فيها عجائب!!!!!!!!!!!!!!!! اخواني واخواتي بالنسبه للعلاج الي ذكرته الي هو ز ب ا د هو عباره عن عنبر الحوت بس الاصلي وين نلقاه

تعبت اوى
21-12-2010, 03:04 AM
حبيبتى و الله الهرمونات عند زوجى تبدو جيده فى معدلها الطبيعى ما عدا ال fshمرتفع و طبعا ده شئ طبيعى لان الخصيه ما فيهاش حيوانات منويه انا مخنوقه اوى و حسه العمر بيجرى بيا خايفه اكون مستنيه سراب انا دخلت هنا عشان الاقى ناس ليهم نفس وجيعتى لانى مش قاده اشتكر لحد بعد لوحدى و اعيط حسه انى مش قادره استحمل انا اسفه انا عارفه ان مالكوش ذنب فى انى اعد اشتكيلكوا بس مش لقيه حد اشتكيله و افضفض معاه يا رب فرجها عليه و عليكوا يا رب عن قريب و ينصرنا ربنا بقى و نبقى عايشيين زى الناس العاديين.

طيب الود
21-12-2010, 04:35 AM
اخي طيب الود يمكن اخت مسك الانباريه تقصد زوجي اللي حصلو عنده 2 حيوان منوي
زوجي عنده الخصيه المعلقه والثانيه كانت متحركه يعني مو ثابته بمكانها وهي اللي عملو فيها المسح المجهري اما المعلقه مافتشوها وفيها شوي ضمور عمل عملية انزالهم في عمر العشر سنوات
اخت الديم الف مبرووك وعقبال مانبارك لك على الحمل

تسلمين اختي ديما والله يجزاك خير ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاة

اختي ديما سؤال

هل الخصية المعلقة متدليه في كيس الصفن اما ثابته في اعلى الكيس

وهل هي ضامرة تماما او جزء من الضمور ياليت تجاوبيني

وجزاااااااااااك الله الف خير

mamr76
21-12-2010, 08:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت اتعالج من الروماتويد وكنت اخذ ميثوتر**ات
و قمت بعمل تحاليل بعد الزواج وكان بعضها به حيوانات منوية والبعض الاخر لا يوجد به
و مؤخرا اخذت بعض العلاجات و كان اول تحليل ليس به اى شىء وقمت بالتحليل فى معمل اخر وكانت النتيجة وجود 1000 حيوان منوى فى العينة ككل ولم يقتنع الدكتور المعالج بالنتيجة الثانية لان المعمل الاول من المعامل المشهورة وطلب التحليل فى معمل ثالث حددة و قمت التحليل فى الاسبوع الثالث و كانت النتيجة وجود 10000 حيوان منوى وكان ذلك منذ شهرين
و كنا سنقوم بعملية حقن مجهرى و لكن يوم العملية لم يوجد اى شىء فى السائل المنوى وقام الدكتور باخذ عينة من الخصية و لم يوجد بها اى شىء ايضا وكان ذلك منذ 3 اسابيع
وارهقت من كثرة العلاج والنفقات
برجاء المساعدة وهل من علاج بامر الله
و ارجو ارسال عنوان مركز من مراكز الحجامة الجيدة والتى يقوم بالحجامة فيها دكتور وليس معالج
و الان متابع مع الدكتور الخياط و اعطانى NOIVADEX و مضاد ا**دة و thiotacid

mamr76
21-12-2010, 08:24 AM
اللهم ياقادر يامقتدر ياشافي يامعافي ياكافي يامن امرك بين الكاف بين والنون واذا اردت شي قلت له كن فيكون اللهم يامحي ارض بعد موتها اشفي زوجي من العقم وارزقني منه بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

mamr76
21-12-2010, 09:16 AM
اللهم ياقادر يامقتدر ياشافي يامعافي ياكافي يامن امرك بين الكاف بين والنون واذا اردت شي قلت له كن فيكون اللهم يامحي ارض بعد موتها اشفني و ارزقني بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

mamr76
21-12-2010, 09:47 AM
استغفر الله الذي لا الة الا هو الحي القيوم واتوب الية
استغفر الله الذي لا الة الا هو الحي القيوم واتوب الية
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحى القيوم واتوب الية

mamr76
21-12-2010, 10:25 AM
ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين

ياارحـــــــــــــــــم الراحمين

اللهمى ارزقني وارزق كل عقيم

mamr76
21-12-2010, 10:47 AM
( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً )

اناهيل
21-12-2010, 12:10 PM
اامانه عليكم تدعو لزوجى اليوم حيعمل تحليل سائل منوى بعد كورس الابر وانشاء الله يطلع شى ولو بسيط
وكلت امرى لك يا الله
رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

مخاوي الفكر
21-12-2010, 12:45 PM
انا هيل

يااااااااااااااااااااااااااارب السماوات والارض يامخرج الحي من الميت وخرج الميت من الحي

طلبتك يااارب بأسمائك العظم الذي اذا سألت بها اجبت ترزق اختنى انا هيل بالي يفرح قلبها

ياااااااااااااااااااااااااااكريم ياااااااااااااااارب

اللهمى وفرح قلب كل عقيم وكل محروم برحمتك وفضلك وجودك

ديما 25
21-12-2010, 01:00 PM
تسلمين اختي ديما والله يجزاك خير ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاة

اختي ديما سؤال

هل الخصية المعلقة متدليه في كيس الصفن اما ثابته في اعلى الكيس

وهل هي ضامرة تماما او جزء من الضمور ياليت تجاوبيني

وجزاااااااااااك الله الف خير

الخصيه المعلقه متدليه في كيس الصفن وفيها ضمور مو تماما والخصيه المتحركه ثابته في اعلى الكيس فيه اطباء قالو فيها شوي ضمور وفيه اللي قالو حجمها طبيعي ... ان شاء الله اكون افدتك
اخت مناهيل ..اسال الله ان يبشركم بما يسركم

khalid555
21-12-2010, 02:00 PM
الله يوفقكم يا أناهيل

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

امنيات..
21-12-2010, 02:48 PM
السلام عليكم كيفكم يا اعضاء منتديات طبيبي انا وزوجي سافرنا مصر تونا راجعين رحنا سوينا كشوفات عند الدكتور مدحت عامر وحسب التقارير يقول لازم عملية تفتيش واحتمال وجود حيوانات منويه ضعيف يعني الامل بالله وحده..
طبعا طلب مني اسوي تحاليل عشان افتح ملف بحيث نقدر نتواصل مع المستشفى عن طريق الايميل او الفا**.
واحنا محتارين ومترردين لآخر درجه خصوصا انا اخاف انصدم بالنتيجه من جديد علما ان زوجي سوى عملية التفتيش مرتين المره الاولى كانت عند الدكتور حمود المطرفي والاخرى بمستشفى فيصل التخصصي وكلاهما باؤو بالفشل والحمدالله على كل حال ..مادري ماهو الخيار الافضل ان احنا ننتظر او نسوي العمليه وايش المطلوب مني اسويه لزوجي بحيث يكون جاهز لعمل العمليه ؟؟
يارب تفيدوني امنياتي لكم بما يسركم ويفرح قلوبكم.

mamr76
21-12-2010, 03:14 PM
( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير )

ريحانة الورد
21-12-2010, 03:22 PM
اختى اناهيل
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يرزقكم ويرزق كل محرووووووووووووم الذرية الصالحة يارررررررررررررب
اختى امنيات نصيحة استمروا علي اللبرو**يد والحلبة والثوم والرقية وقيام الليل والصدقاات وقراءة سورة البقرة والدعااااااااااااااء وربي يرزقج وما راح ينسااااج لا تستعجلووووون بالعملية قبل الادوية الله يوفقكم ويرزقكم ويرزق كل محرووووووم يارب
اختى انا راسلت المستشفى بس محد يرد علي ياليت تعطينى الاميييييييييل
وياليت احد يقولي كيف اتواصل مع الدكتورة مها في مستشفى ادم الدولي بلييييييييييز ارشدونى

mamr76
21-12-2010, 03:22 PM
( لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير )

الحورالصبوره
21-12-2010, 03:29 PM
اخت انا هيل بالتوفيق انشاء الله

يارب النتيجه تكون تحسنت ورربي يفرحك باذن الله

اللهم ارزق كل محروم بالذريه الصالحه...

الحورالصبوره
21-12-2010, 03:33 PM
اخت امنيات

ربي يوفقكم هذا المره باذنه تعالى

عليكي الدعاء اخر الليل والاستغفار

عليكي فيتامين eوحمض الفوليك

وخلطة العسل

سيف الاسد
21-12-2010, 06:40 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

نثرلولو
21-12-2010, 08:09 PM
الله يرزقكم الذرية الصالحة
ويسهل امر زوجك اختي اناهيل

سمـــو انثـــى
21-12-2010, 08:21 PM
يارب يا ميسر كل عسير يسر أمرنا وفرح قلوبنا جميعاً ,,
أخواتي وأخواني بكرة تحليل السائل المنوي لزوجي بعد علاج كلوميد 3 شهور وخلطة العسل
شهرين والأمل بالله كبير (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون) ,,

سمـــو انثـــى
21-12-2010, 08:31 PM
أختي مناهل الله كريم وثقتنا وحسن ظننا بالله كبيرة وإن شاء الله انك بتجين تبشرينا ,,
اللهم إني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت أن تعطي أختي مناهل
من الخير حتى ترضيها وتفرح قلبها بالذرية الصالحة السوية المعافاه وكل من يتمنى ياالله ياالله ياالله
يامجيب المضطر إذا دعاك وصلي اللهم وبارك على رسولنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ,,

الحورالصبوره
21-12-2010, 09:07 PM
أخواتي وأخواني بكرة تحليل السائل المنوي لزوجي بعد علاج كلوميد 3 شهور وخلطة العسل
شهرين والأمل بالله كبير (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون) ,,

الله يسر ويفرحكم بتحليل زوجك انشاء الله في تحسن يارب.........

wafaa
21-12-2010, 09:30 PM

الله يفرح قلبكما بنتيجة التحليل المطمئنة ، ويرزقكم الذرية الصالحة بإذنه تعالى

wafaa
21-12-2010, 09:34 PM
الله لا يضيع لاحد منا تعب والله يرزقنا الذرية الصالحة

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مسك * الانباريه
21-12-2010, 09:34 PM
الشوشلي .. ياارب تكون بداية الفرج ويرزقك الرحمن الذرية الصالحه بالتوفيق

الديم .. الف مبرووك ويارب عقبال الحمل .. الحمدلله

امنيات .. بسال عنج واقوول وينها البنية , الحمدلله ..انصحكم بعدم الاستعجال يعني الادوية قبل اي عمليه ..حياج الله

سمو انثى + اناهيل .. اسال الله العظيم ان يفرحكم ويبشركم بالخير والفرج يارب

فدائي الرسول .. اخي توكل على الله وارجع لاستعمال البروكـــسيد على الاقل

mamr76.. انصحكي بان يستخدم زوجك البروكــسيد فحالته افضل من اغلب الحالات والمشكلة سهله وهالعلاج يفيده بعون الله , وخلية يسوي فحوصات وتحليل هرمونات,وربي يرزقكم

خالد .. لابأس اخي , لكن تاكد من الهرمون ليش نزل , حاول تتاكد من الادوية , وياليت تلقى الاخ dawa وتسال ربما تكون لديه معلومة عما حصل .. وعسااه خير

عاشقة الامومه
21-12-2010, 10:20 PM
الحمدالله رب العالمين حبيت ابشركم ان لقو حيوانات منويه عند زوجي عند البروفيسور فاطمي ... والله ييسر لنا الحقن المجهري وجسمي يستجيب يارب خصوصا ان عندي هرمون الحليب مرتفع جدا ... ادعولي الله يرزقكم بالضنا الصالح يااااارب ...
الف الف الف مبروك عقبال ماتبشرينا بخبر حملك باذن الله

عاشقة الامومه
21-12-2010, 10:35 PM
حبيبتى و الله الهرمونات عند زوجى تبدو جيده فى معدلها الطبيعى ما عدا ال fshمرتفع و طبعا ده شئ طبيعى لان الخصيه ما فيهاش حيوانات منويه انا مخنوقه اوى و حسه العمر بيجرى بيا خايفه اكون مستنيه سراب انا دخلت هنا عشان الاقى ناس ليهم نفس وجيعتى لانى مش قاده اشتكر لحد بعد لوحدى و اعيط حسه انى مش قادره استحمل انا اسفه انا عارفه ان مالكوش ذنب فى انى اعد اشتكيلكوا بس مش لقيه حد اشتكيله و افضفض معاه يا رب فرجها عليه و عليكوا يا رب عن قريب و ينصرنا ربنا بقى و نبقى عايشيين زى الناس العاديين.
اختي توكلي على الله وتعوذي من ابليس واتجهي الى الله بالدعاء والاستغفار والصدقه مع الاخذ بالاسباب والعلاجات والمقويات وربك كريم

عاشقة الامومه
21-12-2010, 10:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت اتعالج من الروماتويد وكنت اخذ ميثوتر**ات
و قمت بعمل تحاليل بعد الزواج وكان بعضها به حيوانات منوية والبعض الاخر لا يوجد به
و مؤخرا اخذت بعض العلاجات و كان اول تحليل ليس به اى شىء وقمت بالتحليل فى معمل اخر وكانت النتيجة وجود 1000 حيوان منوى فى العينة ككل ولم يقتنع الدكتور المعالج بالنتيجة الثانية لان المعمل الاول من المعامل المشهورة وطلب التحليل فى معمل ثالث حددة و قمت التحليل فى الاسبوع الثالث و كانت النتيجة وجود 10000 حيوان منوى وكان ذلك منذ شهرين
و كنا سنقوم بعملية حقن مجهرى و لكن يوم العملية لم يوجد اى شىء فى السائل المنوى وقام الدكتور باخذ عينة من الخصية و لم يوجد بها اى شىء ايضا وكان ذلك منذ 3 اسابيع
وارهقت من كثرة العلاج والنفقات
برجاء المساعدة وهل من علاج بامر الله
و ارجو ارسال عنوان مركز من مراكز الحجامة الجيدة والتى يقوم بالحجامة فيها دكتور وليس معالج
و الان متابع مع الدكتور الخياط و اعطانى noivadex و مضاد ا**دة و thiotacid
اخوي الله يشفيك وزوجي وجميع الاعضاء يارب
الله واعلم الي فيك مرض روحي اما عين او حسد او سحر والدليل تذبذب الاعداد عليك بالرقيه الشرعيه وفيه منتدى اسمه الرقيه الشرعيه تلقى فيه برامج علاجيه من زيت وماء وحبه سوداء ومسك اسود باذن الله علاجك اسهل من غيرك بكثير توكل الله

أم غنى
21-12-2010, 10:50 PM
mamr76اخوي نفس احساس عاشقه الامومه ربما اللي فيك مرض روحي يعني عليك بالرقيه والله يشفينا جميعا
اختي تعبت اوي فضفضي حنا خواتك وتجمعنا هنا لنبث الشكاوي والتطورات والعلاجات والرازق هوالله عليك بإشغال وقتك بأي صنعه انت تحبيها
اختي امنيات مثل مانصحوك خلي زوجك يستمرعلى البرو**يدوالعسل والحجامه واهمها الدعاءوقيام الليل
اخواني معليش سؤال اخر على رغم من انكم ماجاوبتوني على سؤالي السابق
وسؤالي شوي محرج زوجي يشتكي\من حبوب عميقه في الخصيه طلعت له لمادهنها بزيت زيتون مقري فيه هل هذا شي طبيعي ربما ظهورها من انخفاض هرمون معين يعني هل احد يشتكي من الحبوب في هذه المنطقه لانها منطقه جدا حساسه وظهور الحبوب فيها يخوفنا

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2010, 12:46 AM
هاطلب من كل اخوة و الاخوات طلب
اى حد منكم او زوج احد البنات هنا بالصفحه
لو هايعمل تحليل منووووووووى
عليكم ان تعملوة فى مراكز متخصصه للانجاااب
عشان لو اتوجد حيوانات منويه بالصدفه.. يقوم المركز فورى بالتجميد
و دى معلومه مهمه جدا ..
بلغنى بها الدكتور مدحت عااااامر جزاه الله كل خير عنا ان شاء الله
و قالى نحن نبحث عن شئ اغلى من الذهب
حتى لو حيوااااان وااااحد
فهو مهم جداااااا
لأن عامل رضا ربى علينا وارد ان شاء الله.. و يطلع حاجه فى التحليل
دعوااااااااااااااااااااتكم

المااسة بس حسااسة
22-12-2010, 03:09 AM
الف مبرووووك للديم وعقبال الحمل
اناهيل وسمو انثى الله يبشركم بما يسركم ويطمن قلوبكم
ام غنى ترى زوجي نفسسس الشي يعاني من حبوووب عميقة عالخصية مادري اش تطلع تجمعات دموية ؟؟؟ اويمكن من عملية التفتيش الي سواها!!!
اللهم ان ياسالك باسمك الواحد ان تعجل علينا بفرج من عندك

طيبة الرووح
22-12-2010, 03:37 AM
ا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجة لي 6سنوات ولم احمل لان زوجي الحيوانات المنوية عندة صفر واحيانا فية حيوانات منوية في التخليل تصل الى 100الف والدكتور قال حالتكم لازم اطفال انابيب وانا نفسي احمل طبيعي ارجومنكم التفاعل اريد بعض الادوية المجربة لاني ابغاةه يستخدم البرو**يد هذا الشهرتعبت والله من الخلطات والمستشفيات والحمدلله على كل حال ويارب يرزقنا بالذرية الصالحة جميعا والله كل مادعيت لنفسي تذكرتكم بالدعاء ياااااااااااااااااااااارب ترزق كل محرووم بالذرية واول شي التقرب الى الله بالدعاااء والاستغفاررر وصلاة الليل وقراءة سورة البقرة والله خالتي لها 18س لم تحمل والحمدلله ربي رزقها ببنوتة مثل القمرربعد المداومة ع الاستغفار وسورة البقرةماباقي مستشفى ماراحت لة وبنت خالتى ربي رزقها بعد 9سنوات مع العلم انها توقفت عن العلاج لمدة سنتين وبعدها حملت ربي ان كان رزقنا في السماء فانزلة وان كان رزقنافي الارض فاخرجة وان كان بعيدا فقربة وان كان قريبا فيسررررة ] اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أم غنى
22-12-2010, 04:17 AM
كلامك\ صحيح اخوي فدائي رسول الله بس بسألك اخوي هل مختبر البرج يعمل تجميد والالا
اختي لموسه تتوقعين الحبوب هذي من زياده السمنه والدهون بس المشكله ان هذي الحبوب على الخصيه يعني صراحه شي يوجع القلب حتى زوجي يتالم منها ياليت اللي عنده فكره عن هالشي يطمنا

ابوصقر
22-12-2010, 07:25 AM
السلام عليكم جميعااا

التجمع هذا ان شالله انه فاتحة خير علينا جميعا ياااارب

ابي اسال مين من الاخوان اللى عنده حجم الخصيه طبيعي ولا اصيب بمرض النكاف في الصغر..لان كثير من اللى معنا ياانه اصيب بمرض النكاف في الصغر او عنده الخصيتين معلقتين او ضمر فيهما..

فحاب اعرف مين مثل حالتي كل شي طبيعي الحجم و لا اصبت بنكاف لما كنت صغير ومع ذلك عندي النسبه صفر.

هل فيه احد اتعالج من هالحاله اولا..

ومين معنا في هالتجمع نفس حالتي..وايش العلاجات اللى استخدمها ويستخدمها الحين..

اتمنى التفاعل يااخوان
ولكم جزيل الشكر

mamr76
22-12-2010, 07:53 AM
(و ما كان ربك نسيا) صدق الله العظيم

woza
22-12-2010, 12:07 PM
يارب ياااااااااااااااااااااااااااااااا أرحم الراحمين
ارزقنا ونحن لا حيلة لنا حتى ينحير أصحاب الحيل

اناهيل
22-12-2010, 02:12 PM
اخوانى خالد ومخاوى الفكر والحور الصبوره ,ريحانة الورد,نثر لولو,سمو انثى ,الماسه اشكركم من كل قلبى لدعائكم لى وانشاء الله لكم بمثلها والله ادعيلكم دائما وبالاسم واتمنى من الله ان يحقق امنياتكم وترزقون بالذريه الصالحه
اما بالنسبه لزوجى والله من الخوف يقول لى ما حللت بكره انشاء الله احلل وانا حاسه فيه انه خايف ينصدم كالعاده الله يجيب الى فيه الخير يارب ويبشرنا بظهور حيوانات بالسائل وعلى العموم نحنا ناويين اذا لاسمح الله وماظهر شى نعمل العمليه بمصر عند الدكتور مدحت وربنا ما يخيب رجانا يا اللهyarub

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2010, 02:19 PM
[quote=أم غنى;1470682]كلامك\ صحيح اخوي فدائي رسول الله بس بسألك اخوي هل مختبر البرج يعمل تجميد والالا
اختى ام غنى ان شاء الله
معمل البرج لا يوجد به عمليات التجميد و لا اى معمل تحاليل
الموضوع محتااااااج مراااااكز متخصصه
يعنى مثلا الدكتور مدحت عاامر
متفق معى انى كل 6 شهور اذهب الى مركزة و اعمل تحليل منوووى هناك
و قالى بلغ الطبيب المختص انه لو وجد اى شئ اى شئ..
يقوم على الفور بتجميده
دعوااااااااااااااااااااااتكم

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2010, 02:23 PM
السلام عليكم جميعااا

التجمع هذا ان شالله انه فاتحة خير علينا جميعا ياااارب

ابي اسال مين من الاخوان اللى عنده حجم الخصيه طبيعي ولا اصيب بمرض النكاف في الصغر..لان كثير من اللى معنا ياانه اصيب بمرض النكاف في الصغر او عنده الخصيتين معلقتين او ضمر فيهما..

فحاب اعرف مين مثل حالتي كل شي طبيعي الحجم و لا اصبت بنكاف لما كنت صغير ومع ذلك عندي النسبه صفر.

هل فيه احد اتعالج من هالحاله اولا..

ومين معنا في هالتجمع نفس حالتي..وايش العلاجات اللى استخدمها ويستخدمها الحين..

اتمنى التفاعل يااخوان
ولكم جزيل الشكر
اخى ابو صقر
انا مثلك تماما
لم اصيب بالنكااف
و حجم الخصيتين عندى طبيعى و الحمد لله
و الخصيتين غير معلقتين
و هرمونااات مظبوطه و الحمد لله ما عدا fsh عالى حاجه بسيطه جدا
و العدد عندى صفر و لله الحمد
بالنسبه للعلاج اللى اخذته كله موجود بمشاركاااارتى
دعواااااااااااااااااااااااااااتكم

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2010, 02:24 PM
اختى اناهيل
بالتوفيق ان شاء الله
و نسمع عنكم كل خير
و يارب تبشرينا بظهور الحيوااااانات المنويه عند زوجك

طيبة الرووح
22-12-2010, 03:40 PM
اخت اناهيل الله ييسررررررررررررررررررامورك ويبشرك ربي بالخيرويكتب لك في كل خطوة سلامة انتي والجميع يااارب ترزقنا بالذرية الصالحة

آخر الغيم
22-12-2010, 03:52 PM
اللهم ارزقنا الذريه الطيبه يارب يارب يارب انك على كل شئ قدير

khalid555
22-12-2010, 04:13 PM
الديدحان يالله حيه
أشوفك شابك
عطنا آخر علومك يا بطل

غرشه
22-12-2010, 07:33 PM
يالله ياربي رضااااااااااااااااااااااااااااااااك

فـجـر العـروبـه
22-12-2010, 08:03 PM
السلام عليكم انا معاكم في التجمع بس ع الصامت لحد ما طلعت تحاليل زوجي

طلعت صفر وعملنا خزعه وما طلع ولا حيوان منوي بس ذحين احنا مو عارفين هل فيه خلايا منتجه ولا لا كيف نقدر نعرف ياليت احد يفيدنا والدكتور قالنا عن الخلايا الجذعيه ايش رايكم فيها ياليت أحد يرد علي اذا يعرف عنها شيء

مسك * الانباريه
22-12-2010, 08:38 PM
نحن فدائك يارسول الله .. مشكور اخي وتسلم على المعلوومة , الله يبشرك بالخير

ام غني + الماسة .. يعني اظن والله اعلم الحالة اللي عند ازواجكن غريبة شوي , ولو كانت فقط تجمع دموي نتيجة الخزعة مثلا ليش تؤلم , او تكون دوالي ..؟ !
عموما الدكتور لااااازم يشوفها ويقرر وان شاء الله تكون خفيفة .. الله يستر ويشفي ازواجكن ..

طيبة الرووح .. هلا اختي , انصحك ان تجربي طفل الانبووب ولاتتاخري بذلك , نحن نتمنى ان نجد حيوان واااحد مكتمل ونجرب حظنا معاه ونعيش الامل , وزوجك كما اخبرتينا احيانا صفر واحيانا 100 , فالامر خطيرر وعليكم بتجميد النطاف , والعلاج الافضل طبعاهو البروكـــسيد اذا لم تكن مشكلة في انخفاض الهرمونات ..الله يرزقك

فجر العرووبة .. حياك الله معانا , احكي لنا حالة زوجك بالضبط اسباب العقم , الهرمونات ,
ومن اللي عمل لكم الخزعة , ومن اخبركم عن الخلايا الجذعية وماذا قال بالضبط , ..؟
اما كيفية معرفة الخلايا فيخبرك بها تقرير الخزعة , وربك كريم الله يشفي زوجك ويرزقك

سمـــو انثـــى
22-12-2010, 10:34 PM
اللهم ربنا لك الحمد . ملء السماوات وملء الأرض . وملء ما شئت من شيء بعد
سبحانك ما أكرمك
سبحانك ما أعظمك
سبحانك ما أرحمك
الحمد لله أولاً وآخراً ما شاء الله تبارك الله حلل زوجي اليوم ووجدوا حيوانات منوية في السائل
بعد أن كانت صفر لمدة سنة ونصف بفضل الله ثم الكلوميد وخلطة العسل ل 3 شهور ..

ديما 25
22-12-2010, 10:51 PM
سموانثى.. الف الف مبرووووووووووووووك ماشاء الله تبارك الله وان شاء الله تبشرينا بخبر حملك

ممكن اعرف وش مشكلة زوجك

khalid555
22-12-2010, 11:09 PM
ما شاء الله أختي سمو أنثى
ألف ألف ألف مبروك
فرحت لكم من قلبي يشهد الله
تستاهلون كل خير

حلاوه حلوه
22-12-2010, 11:46 PM
تمت زيارة الدكتور جان تيسارك في اسبانيا

واخبرنا لايوجد علاج لدى زوجي واخبرنا ان لانبحث عن اي دكتور للعلاج لان حالته سيرتولزي

استفسرت منه عن الخلايا الجذعيه قال انتظرو عشر سنوات

اخبرته بأنها نجحت في بعض البلدان قال نحن عملناه على مسؤلية الشخص ونجحت بنسبة1% فقط والاطفال الذين يولدون مريضين ومشوهين

واستفسرت عن الدكتور بيتر شلايقل هل ينفع لو نقوم بزيارته قال لن يفيدكم بأي شي وهذا نتيجة العمليه التي عملتوها

لاتخسرون فلوس دون جدوى

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2010, 12:16 AM
اختى سمو انثى
الف مبروووووووك
و عقبال ما نسمع خبر حملك ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2010, 12:18 AM

واخبرنا لايوجد علاج لدى زوجي واخبرنا ان لانبحث عن اي دكتور للعلاج لان حالته سيرتولزي

اخبرته بأنها نجحت في بعض البلدان قال نحن عملناه على مسؤلية الشخص ونجحت بنسبة1% فقط والاطفال الذين يولدون مريضين ومشوهين

واستفسرت عن الدكتور بيتر شلايقل هل ينفع لو نقوم بزيارته قال لن يفيدكم بأي شي وهذا نتيجة العمليه التي عملتوها

لاتخسرون فلوس دون جدوى
اختى حلاوة حلوة
هذا هو كلالالالالام البشر
و لكن فعل الرب لازال موووووووووجود
ان شاء الله خير
هو الاختبااار صعب كتيررررررررررر
بس لازم يكون فيه امل فى وجهه الكرررريم

أم غنى
23-12-2010, 12:27 AM
اختى حلاوة حلوة
هذا هو كلالالالالام البشر
و لكن فعل الرب لازال موووووووووجود
ان شاء الله خير
هو الاختبااار صعب كتيررررررررررر
بس لازم يكون فيه امل فى وجهه الكرررريم

فعلا صدقت اخوي يارب اربط على قلب اختي حلاوه حلوه وفرح قلبها عن قريب
اختي سمو انثى الف الف مبروك وعقبال مانبارك لك بالحمل وتكون مثل اللي بتوقيعك يارب يلاشدو حيلكم واعملوالحقن والله يعينكم على المصاريف بس انصحكم اعملوها عندالدكتور مدحت بعدالتوكل على الله
اخوي ابوصقر زوجي لديه الخصيه طبيعيه ماشاءلله ولكن فيه دوالي بسيطه جدا لاتستدعي الان لازالتها
والادويه اللي يستخدمها خلطه العسل والكلوميد50وفيتامين اي وزنك واوميغا3والبرو**يد فقط والله ينفع بها يارب وكلها اسبااااااب وربك هو المسبب سبحاااانه

khalid555
23-12-2010, 12:44 AM
اختي حلاوه
الله يوفقكم إن شاء الله
وهذا مو نهاية المطاف
والله لا يضيع تعبكم
والله يرزقكم ولا يحرمكم يا رب

الديم
23-12-2010, 12:53 AM
اختي حلاوه لا تضايقين هالدكتور مواحسن من الله ,,, الله بيرزقكم باذنه بس بالوقت اللي يبيه رب العباد ,,, اختي تاخرت سنتين بالحمل وراحت لوحده معروفه تعالج الحريم قالتلها انتي مواقل من سنتين يالا تقدرين تحملين واختي تضايقت والله مامر الشهر الثاني الا وهي حامل الله يتمم عليها ,,, وبعد وحده اعرفها7سنين ماحملت راحت لأشهر دكتوره بمصر موذاكره اسمها قالتلها الضخره تحمل وانتي ماتحملين والبنت انهارت ,,, والله مامرت السنه اللي قالتلها الدكتوره هالكلام الا وهي حامل والحين عندها اربعه ماشاءالله ,,, بأذن الله بيرزقكم رب العباد ويرزق كل محروم ياااااارب ...

طيبة الرووح
23-12-2010, 01:21 AM
مسك الانباريةياهلا فيك ومشكورة على النصيحةومااادري انامتخوفة من عملية اطفال الانابيب والله يقدم اللى فية الخيررر لي وللجميع ويرزقك ان شاءالله قريبا وكل محرررومة بالذرية الصالحة يااااارب اخت حلاوة الله يرزقك قريبا ان شاء الله ومو كل اللي يقولة الدكتور صحيح ربي الخالق الرازق وعليك بالجواء الى الله .....

الشبح ؟
23-12-2010, 01:43 AM
اختي سمو انثى الف الف مبروووووووووووووووووووك
وربي يتمم لكم بالحمل والولادة والذرية الصالحة المعافاة التي تعينكم على طاعة الله

ولكم تحيتي

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2010, 01:56 AM
يا جماعه الخير
رزقنا بيد الخااالق ما هو بيد العبااااد
اقسم بالله. اقسم بالله. اقسم بالله
انى على يقين تااااااااااااااااااااااااام بان ربى سوف يعطينى
ان شاء السميع العليم
انا يحصل معى ما يحصل
فيه حيوانات ولا ما فيش
انا متاكد ان شاء الله من عطااااااااااااء ربى لى
انا لست راااهب ولا نبى و العياذ بالله
بس احساسى بيقولى كده
اصبروا يا جماعه
و الله و الله و الله
فرجه قريب ان شاااء الله

رهينة القيود
23-12-2010, 01:59 AM
ما شاء الله سبحان الله

سمو انثى الف مبببببببببببببببببببببببببببببببببببروك

ممكن تتعطينا تفاصيل اكثر كم طلع عنده بالسائل العدد

وما هي حالت زوجك بالضبط؟؟

الكلوميد هل هل زوجك اخذه وصف الطبيب ولا؟؟

المااسة بس حسااسة
23-12-2010, 01:59 AM
ماشاء الله تبارك الله اختي سمو انثى الف مبروووووووووووووووووك
بس سنة ونص صفر مرة قليل اكيد حالة زوجك مرة سهلة
الله يبارك لكم وعقبال ما تبشرينا بالحمل

المااسة بس حسااسة
23-12-2010, 02:12 AM
اختي حلاوة حلووووة اسال الله ان يربط على قلبك ويرزقكم انه على ذلك قدير
صدق نحن فدائك يارسول الله رزقنااااااااااا بيد الله وليس العباااااااااااااد
لكن كلاممهم وتحطيمهم له دوووور كبير في تدهور النفسياااااات والاحباااااطات
الله يرزقنا ياااااااارب بقوته لا بقوتهم وماهم الا اسباب والرازق هو الله

الحورالصبوره
23-12-2010, 02:30 AM
سبحانك ما أكرمك
سبحانك ما أعظمك
سبحانك ما أرحمك
الحمد لله أولاً وآخراً ما شاء الله تبارك الله حلل زوجي اليوم ووجدوا حيوانات منوية في السائل
اختي سمو انثى الف ..الف ..الف مبروووووك
ان شاء الله يوم نسمع خبر حملك ياااارب

الحورالصبوره
23-12-2010, 03:00 AM
[quote=حلاوه حلوه;1471046]تمت زيارة الدكتور جان تيسارك في اسبانيا

لاتخسرون فلوس دون جدوى

اختي حلاوه حلوه....
.خلي املك بالله قوي هو الرزاق القادر على كل شي اذا اراده شي قال له ( كن فيكون)
الله الذي وهب الذريه لسيدنا زكريابعد كبر سنه وامراته عاقر والذي رزق سيدتنا مريم العذراء....

بسم الله الرحمن الرحيم
((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ )) صدق الله العظيم

ولاتنسي عندك رب رحيم بعباده هو من علم الطب والاطباء...عليكي بالاستغفار والدعاء في النصف الاخير من الليل......
...والله يسر لكم ان شاء الله ويرزقكم وايانا بالذريه الصالحه,,,,هذا امتحان الله لنا ليرى مدى صبرنا وكله مأجورين عليه باذن الله......

غايتي الجنه
23-12-2010, 03:42 AM
الف مبرووووووووووووووووك اختي سمو انثى وعقبال الحمل بأذن الله

اختي حلوه حلوه لاتتضايقي وعيشي الأمل والتفاؤل اصلا دائما بعض الدكاتره وخاصه اللي بره يحطمون ويحبطون ياما اشخاص جزم الدكتور بأن لا أمل له وسبحان الله الله أراد ووهبه الذريه الله قادر سبحانه . وكلامه عن تجربتهم بالخلايا الجذعيه اعتقد قبل ما تحل مشكلة الكروموسومات واللحين انحلت و الخلايا الجذعيه الحمدلله أكيده بالكثير سنتين وتبين لحد الأشخاص اللي أعملوها ما تكمل ويتم الحمل والولاده ويتطمن على المولود من الخلايا الجذعيه وتعلن بأذن الله وهم هالكفار مو مهتمين لأنه فيه عندهم الأخذ من متبرع مو أكبر همهم حنا المسلمين الله ينصرنا عليهم والله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل يارب العالمين

ابوصقر
23-12-2010, 07:12 AM
شكرااا لكل من رد علي

وربي يتمم لكم بالحمل والولادة والذرية الصالحة المعافاة التي تعينكم على طاعة الله

والله اني فرحت لكم من قلبي..لان حااس بالمعاناة ..وياليت تفيدينى اكثر عن حالت زوجك

ولكم تحيتي

سمـــو انثـــى
23-12-2010, 12:22 PM
الله يبااااارك فيكم جميعاً والله يستجيب دعائكم ولكم بالمثل وأسأل الله العظيم
الكريم أن يفرح قلوبكم في القريب العاجل مثل ما فرحتوا قلبي بردودكم ودعائكم ..

مسك * الانباريه
23-12-2010, 12:26 PM
سمو انثى .. الحمدلله الوهااب القدير , يرزق من يشاء ومتى ما شاء بغير حساب , الف مبرووك وعقبال الحمل وتمامه , فرحه كبيــــــرة عقبال كل من في التجمع يارب , حدثينا عن الحالة من طأطأ لسلام عليكم ومتى تزوجتي بالضبط ..؟

حلاوة حلوة .. يالغاليـــة لايضيق صدرك اولئك بني الغرب لايعرفون شيئا اسمة قدرة الله , فهم يعتمدون على الطبيعة والعلم , ونحن نعلم ان امرنا ورزقنا بيد الله الواحد القهار وخااااصة موضووع الذرية فهي ( هبة من الله وحده ) .. توكلي على الحي القيوم , ولايضرنك قولهم

سمـــو انثـــى
23-12-2010, 12:56 PM
سموانثى.. الف الف مبرووووووووووووووك ماشاء الله تبارك الله وان شاء الله تبشرينا بخبر حملك

ممكن اعرف وش مشكلة زوجك

الله يبارك فيك ولك بالمثل أختي يارب يفرح قلبك ويحقق لك ما تتمنين..
زوجي عنده انخفاض في جميع الهرمونات والعدد صفر مع تجربتنا لعلاجات مختلفة..

ما شاء الله سبحان الله

سمو انثى الف مبببببببببببببببببببببببببببببببببببروك

ممكن تتعطينا تفاصيل اكثر كم طلع عنده بالسائل العدد

وما هي حالت زوجك بالضبط؟؟

الكلوميد هل هل زوجك اخذه وصف الطبيب ولا؟؟

الله يبارك فيك أختي ويرزقك يارب ..
بالنسبة للعدد قبل كان صفر والحين لقوا بس بالضبط ما اعرف لأن زوجي حلل امس المغرب متأخر وقالو له بكرة يستلم النتيجة لان المختبر بينتهي دوامه والعينة تحتاج تجميد ..
حالة زوجي مثل ما قلت فوق صفر والهرمونات كلها منخفضة ..
أول شيء الكلوميد استخدمه زوجي قبل بس ما استفاد منه هذيك الفايدة وتركه وأعتقد أنه أعطى نتايج بعد إرادة الله مع خلطة العسل ..
زوجي يراجع عند الدكتور حمود المطرفي وكتب له إبر هرمونية بس بفضل الله ما احتجناها بس الكلوميد كتبه له دكتور في جدة اعتقد والله اعلم اسمه د/أنمار ولما خبرنا د/حمود عن الكلوميد قال استمر عليه وشوف ..

ماشاء الله تبارك الله اختي سمو انثى الف مبروووووووووووووووووك
بس سنة ونص صفر مرة قليل اكيد حالة زوجك مرة سهلة
الله يبارك لكم وعقبال ما تبشرينا بالحمل

الله يبارك فيك ويرزقك وكل منتظر يارب ..
أختي أنا قصدت بسنه ونص بأنواع مختلفة من العلاجات دون تحسن ولا بالهرمونات حتى..

شكرااا لكل من رد علي

والله اني فرحت لكم من قلبي..لان حااس بالمعاناة ..وياليت تفيدينى اكثر عن حالت زوجك

ولكم تحيتي

الله يبارك فيك أخوي انت ولكل الأخوان والأخوات ولك بمثل الدعوات ..
والله يعطيكم من واسع فضله ويرزقكم الذرية التي تقر بها أعينكم ويعطيكم ما تتمنون ..بالنسبة لسؤالك لحالة زوجي مثل ما ذكرت فوق وبإذن الله بكتب لكم خلطة العسل وبعض الأشياء اللي سويتها من النصيحة ..

اخواني اخواتي تمنيت ارد على كل شخص هناني برد ولكن اعذروني اقتبست الردود التي بها أسئله..
شكراً لكل من في هذا التجمع على مشاعركم الطيبة وأسأل الله بمنه وجوده وكرمه أن يسمعكم الأخبار الطيبة وأن يبشركم عاجلاً غير آجل إنه ولي ذلك والقادر عليه ..

سمـــو انثـــى
23-12-2010, 01:42 PM
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ,,

شقيقة النعمان
23-12-2010, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك اختي سمو انثى وان شاء الله تبشرينا بحملك وباقي الأخوات..ما شاء الله تعاونكم مع بعض قمة الروعه والعطاء

سمـــو انثـــى
23-12-2010, 02:48 PM
الله يبارك فيك أختي شقيقة النعمان ويبلغك مناك ..
نسيت شيء بسيط القيام به ,وبه أجر ومغفرة وأنت نائم ..وهو النوم على طهارة أكيد كلنا نعرف فضل
الوضوء قبل النوم وهو أن الملك يتكفل بحفظ العبد و انه كل ما انقلب العبد على جنب قال الملك
اللهم اغفر له الى أن يصبح طبعاً وقت النوم ما نقدر نستغفر فكنت انوي انني قبل النوم أتوضأ حتى يدعي
لي الملك بالمغفرة وأنا نائمة..

أم غنى
23-12-2010, 04:14 PM
جزاك الله خير اختي سمو انثى على نصايحك واسلوبك الرااااائع والحنون والله يعينا على طاعه رب العالمين

كل حلمي نونو
23-12-2010, 04:16 PM
الف مبروك اختي سمو انثى ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم لكم ويرزقنا جميعآ يارب ويجعل هالسنه علينا سنة فرح

moonwalker
23-12-2010, 05:28 PM
سبحانك ما أكرمك
سبحانك ما أعظمك
سبحانك ما أرحمك

ألف مبروك وبإذن الله تبشرونا بالحمل عما قريب

انا والصمت
23-12-2010, 06:01 PM
ألف ألف مبروك

dawa
23-12-2010, 07:24 PM

لاتخسرون فلوس دون جدوى
أختي حلاوه حلوه ...
كما قلت أختي (يا رب رحمتك) ... نحن نؤمن بقدرة الله تعالى و متيقنين حق اليقين أنه رحيم بنا... أملنا بالله تعالى كبير و هو نعم المولى و نعم الوكيل..
يبدو أنه على مذهب الدكتور مدحت فقط عمليات... كما تعلمين أختي أن هناك إخوان لنا كانوا سيرتولي و رزقهم الله تعالى... أنتم عزيمتكم قوية بإذن الله...
أنا عندي عملية بعد 20 يوم تقريبا.. و حالتي قريبة جدا من حالة زوجك... و قال لي الطبيب إحتمال النجاح حوالي 10 بالمئة فابتسمت و بكل هدوء قلت في نفسي: و لكن عندي الدعاء و عندي الصلاة و هذه الأمور لم أخبره بها لأنه كافر لا يؤمن بقدرة الله تعالى...
أكثروا من الإستغفار أختي... ألا بذكر الله تطمئن القلوب..

الحورالصبوره
23-12-2010, 09:55 PM
أختي حلاوه حلوه ...
كما قلت أختي (يا رب رحمتك) ... نحن نؤمن بقدرة الله تعالى و متيقنين حق اليقين أنه رحيم بنا... أملنا بالله تعالى كبير و هو نعم المولى و نعم الوكيل..
يبدو أنه على مذهب الدكتور مدحت فقط عمليات... كما تعلمين أختي أن هناك إخوان لنا كانوا سيرتولي و رزقهم الله تعالى... أنتم عزيمتكم قوية بإذن الله...
أنا عندي عملية بعد 20 يوم تقريبا.. و حالتي قريبة جدا من حالة زوجك... و قال لي الطبيب إحتمال النجاح حوالي 10 بالمئة فابتسمت و بكل هدوء قلت في نفسي: و لكن عندي الدعاء و عندي الصلاة و هذه الأمور لم أخبره بها لأنه كافر لا يؤمن بقدرة الله تعالى...

الله يوفقك اخي ويسر لك العمليه وتبشرنا بخير ان شاء الله........[/size][/color]

khalid555
23-12-2010, 11:07 PM
بالتوفيق اخي دوا
وإن شاء الله نسمع أخبار حلوه
الله يرزقنا جميعا و لا يدع فينا شقيا و لا محروما

هيام محمد
23-12-2010, 11:35 PM
ar7ba
ana jdedh fe elmontada 7abet 7ad yrod 3laya fe moshkelte
ana zowje 3endo el7iwanat elmnaweh sefer akhad meno khez3ah w6el3at nafs elnatejah sefer eldektor 7kelo ma fe amal am eleshe ele mesh fahmah eno fe tgrer elmokhtbar enktb eno 3ando men 4 ela 8 khlaya gher nadejah fe elyamen wmen 8 ela 15 khlaya gher nadejah fe elysar sho m3nato hl fe khlaya om montejah am la yojad

عادلجمعة
24-12-2010, 12:48 AM
الكتورمدحت عامر بيعمل العملية للموجود عندة حيوانات منوية فقط لايتعب نفسة

نحن فدائك يا رسول الله
24-12-2010, 01:45 AM
الكتورمدحت عامر بيعمل العملية للموجود عندة حيوانات منوية فقط لايتعب نفسة
اخى العزيز..
كيف يعمل الدكتور مدحت عامر العمليه للى عنده حيوانات منووويه فقط
اخى لو الحيوانات المنووويه موووجوده اصلا..
ما كنا نحتاج الى عمليات
ده اجتهاااد طبيب محترف و ماهر فى عمله جدااا
و فريق عمل منسق جدااا
و معمل انسجه عاااالى

أم غنى
24-12-2010, 01:58 AM
موفق اخوي دواء
ويابختك ياخوي عبقور مدحت عامر قريب منكم :d ماشاءلله مو احنا لازم حجوزات وتكاليف

جرسا
24-12-2010, 02:17 AM
ابي اسالكم كم تكلفة المسح المجهري في عيادة ذرية وهل الدكتور حمود المطرفي خبير في هالمجال

جرسا
24-12-2010, 02:21 AM
طبعا انا حالة زوجي الحيوانات المنوية صفر وسوا خزعة ومالقوا حيوانات منوية وناوين انشاءالله المسح المجهري هل ينفع في حالة زوجي والا لا طبعا الهرومونات سليمة وفي المعدل الطبيعي الا هرمون fh وطبعا حجم الخصية طبيعي

أم غنى
24-12-2010, 02:25 AM
Click Here for Larger Image (http://www.healthmonthly.co.uk/images/super/wellmanconceptionb.jpg)
احد سمع عن هذ المنتج

حاتل**
24-12-2010, 02:35 AM
السلام عليكم

سوال
هل الدكتور حمود المطرفي يشتغل بمستشفى حكومي؟؟

غايتي الجنه
24-12-2010, 02:44 AM
الله يوفقك اخوي dawa ويرزقك الذريه الصالحه جعل الله نصائحك في هذا المنتدى في موازين حسناتك بأدعيلك من كل قلبي بأن الله ييسر لك العمليه وتبشرنا بها بوجود حيوانات منويه ويفرحنا ربي بك عن قريب

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

غايتي الجنه
24-12-2010, 02:50 AM
السلام عليكم

سوال
هل الدكتور حمود المطرفي يشتغل بمستشفى حكومي؟؟

حمود المطرفي يشتغل بستشفى حكومي ( مستشفى الحرس ) وله عياده بمركز ذريه بالرياض

nour_79
24-12-2010, 03:00 AM
الاخ العزيز دواا
الله يوفقك يارب ويفرح قلبك و تبشرنا بكل خير يارب

الله يكرمنا جمعيا ان شاء الله
سلامى لجميع الاعضاء و كل اللى هيعملوا العملية ربنا يوفقكم يارب

حاتل**
24-12-2010, 05:33 AM
غايتي الجنه مشكوره أختي

طيب سؤال الله يخليكم وش الفرق بين الخزعه والمسح المجهري
وايش اسم كل وحده بالانجليزي بالمصطلح الطبي

البارقه
24-12-2010, 05:52 AM
الف مبروك اختي سمو انثى وعقبال ماتبشرينا بالحمل يااااااااااااااااارب بسالك هل الزوج حجم الخصيه طبيعي

ريحانة الورد
24-12-2010, 09:05 AM
اختى سمو انثى الف الف مبرووووووووووووووك وعقبال ما تبشرينا بحملك ان شاءالله
اخى دوا الله يوفقك ويجدوا حيوانات منوية
وانت معاك اقوى دوا بالعااااااااالم الدعاء والصلاة والصدقة

ابوصقر
24-12-2010, 10:22 AM
السلام عليكم جميعا

اليوم طلعت نتائج التحاليل الللى سويتها والحمدلله على كل حال..

طبعا انا سويت تحليل لوظائف الكبد والكلي ومعدل السكر والحديد والحمدلله كلهم بالمعدل الطبيعي.

هرمون TSH حق الغده طلع 13.6 والطبيعي من 0.50 الى 4.00 طبعا وحدة القياس هي mIU/L
ولكن هرومني T4 و T3 في المعدل الطبيعي(صراحتا انا ماني عارف ليش ماارتفعن مع ان TSH مرتفع..غريبه اتمنى احد يفسر لى وخصوصا الاخ دواء)

هرمون FSH للاسف مرتفع 25 والطبيعي من 1 الى 10 ..واخر نتيجه قبل 6 شهور كان 18..الله يعين مو راضي ينزل قسم

الكلوسترول مرتفع حوالى 6.2 والطبيعي من 0 الى 5.5 ..الله يستر لازم نخفف من الدهون..هل تتوقعون ان الفيتامينات لها دخل والبرو**يد..

فيتامين D للاسف منخفض حوالى 41 والطبيعي من 75 وفوق..

هرمون الذكوره التستيرون ولله الحمد مرتفع..حوالى 34.2 والطبيعي من 8.3 الى 30.2 ..

طبعا انا من اخر تحليل سويته تقريبا بشهر 8 ميلادي 2010..ومن شهر 8 استخدم البرو**ـــيد مع الفيتامينات..

واستخدمت البريفيرون مع النولفاد** تقريبا لمدة 4 شهور من شهر 8 2010 وبعدها بطلته..

العلاجات اللى استخدمها الان هي

فيتامين اي 400 وفيتامين دال 1000 وفيتامين اوميغا3 1000 وبروكـسـيد وخلطة عسل..

هل تعتقدون اني احتاج ازيد على هذه العلاجات او لاء..وماذا تنصحون فيه الله يجزاكم الجنه والذريه..

والله يوفقكم ياااارب
تحياتي

اناهيل
24-12-2010, 10:56 AM
اخى دوا انشاء الله تبشرنا بالقريب العاجل بوجود الكثير من الحيوانات المنويه والله يوفقك بالعمليه اللهم امينyarub
امبارح حلل زوجى والنتيجه يوم السبت وانشاء الله ربى يوفقنا ونبشر بالخير اللهم ارزقنى بالذريه الصالحه وارزق كل محروم وما يجعل بيننا عقيم برحمتك يا ارحم الراحمينyarub

أبوأويس
24-12-2010, 02:10 PM
لسلام عليكم
أخي أبو أويس
بالنسبه للأبر اللي راح تستخدمها
بناء على طلب الدكتور مدحت
أو أنت ناوي تاخذها من عندك
بالتوفيق إن شاء الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اسف اخي خالد على التأخير
كنت مسافر و لا زلت و لم يكن في مجال افتح النت
بالنسبة لسؤالك فالابر بناءا على طلب الدكتور مدحت
قال لنا انه في عدد من الاشخاص بعد نتيجة التفتيش صفر اخدوا علاج الابر و فتحوا الخصية بعد 6 اشهر و الحمد لله لقوا حيوانات منوية
طبعا هو حكا معانا بصراحة و قال انه النتيجة ليست مئة بالمئة وحسب استجابة الخصية و لكن ليس امامنا خيار ثاني
نسأل الله التوفيق

نحن فدائك يا رسول الله
24-12-2010, 03:53 PM
اسف اخي خالد على التأخير
كنت مسافر و لا زلت و لم يكن في مجال افتح النت
بالنسبة لسؤالك فالابر بناءا على طلب الدكتور مدحت
قال لنا انه في عدد من الاشخاص بعد نتيجة التفتيش صفر اخدوا علاج الابر و فتحوا الخصية بعد 6 اشهر و الحمد لله لقوا حيوانات منوية
طبعا هو حكا معانا بصراحة و قال انه النتيجة ليست مئة بالمئة وحسب استجابة الخصية و لكن ليس امامنا خيار ثاني
نسأل الله التوفيق
اخى العزيز ابو اويس
ما اسم هذه الحقن
ياريت لو تقولى على اسمها بعد اذنك

انا والصمت
24-12-2010, 04:17 PM
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثينyarub

غايتي الجنه
24-12-2010, 07:05 PM
غايتي الجنه مشكوره أختي

طيب سؤال الله يخليكم وش الفرق بين الخزعه والمسح المجهري
وايش اسم كل وحده بالانجليزي بالمصطلح الطبي

الخزعه tesaقديمه وعشوائيه ولايحكم بها على كامل الخصيه والمسح المجهري أكثر دقه والبحث بالميكروسكوب على بؤر الحيوانات المنويه وتبنيج كامل وهي الآن الجديده اللتي يعمل بها,ولمزيد من المعلومات تصفحي الصفحات السابقه فيها من المعلومات المفيده جدا لكي وفيها من التنبيه لأشياء لم تكن بالحسبان والتفتح لأشياء كثيره وشكرا ووفقنا الله واياكم لما فيه الخير والتوفيق
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبه إنك سميع الدعاء

مخاوي الفكر
24-12-2010, 07:15 PM
اختي سمو الانثى

10000000 مليار مبرووووووووووووووووووووووووك والله اني فرحة للخبر السار

الاسبوع هذا الاخبار الحلوه تنهال علينا شخص من هذا التجمع انا على تواصل معه

حصلوا عنده 750 حيوان منوي نشيطه ماشاء الله كان محلل عند طلال المردادي

وقالوا له صفر يااااااااااااااااااارب ياكريم تفرح قلوووووووووب الجميع بالذريه ياكريم يارحيم

نووور2007
24-12-2010, 08:28 PM
أختي حلاوه حلوه ...

الله يوفقك ويرزقك يارب ياأخ دوا ربك كريم رحيم ولن يخيب رجاك فيه
الله يبشرك بكل خير يارب اللهم آمين

نووور2007
24-12-2010, 08:29 PM
أختي حلاوه حلوه ...

الله يوفقك ويرزقك يارب ياأخ دوا ربك كريم رحيم ولن يخيب رجاك فيه
الله يبشرك بكل خير يارب اللهم آمين
وكل مسلم

اختي حلاوة وكلي ربك هو القادر المنان الوهاب سبحانة الله يعوضك خير ويشرح صدرك يارب
اللهم آمين

مستر هلووو
24-12-2010, 09:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود الاستفسار من اصحاب التخصص كم العدد الطبيعي لعدد الحيوانات المنوية لدى الرجل والكافية لحدوث الجمل لدى المرأة,وهل عدد 18,000,000 ثمانية عشر مليون هو عدد كافي؟ مع الشكر

المؤمنه بالله
24-12-2010, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتى واخوانى اسالكم الدعاء لاخى ان يرزقه الله الذريه لانه لايوجد عنده حيوانات منويه والدكتور قال له ان عنده خصيه متليفه والاخرى سليمه وممكن ان ياخذ من الخصيه السليمه عينه علشان يشوف اذا فى حيوانت منويه ولا مفيش :cry:
وكمان ادعو له ان يرزقه بالزوجه الصالحه اللى تقدر تستحمل لانه طلق زوجته بسبب حالته
لو سمحتم انا الموضوع مش ظاهر عندى غير الردود فقط يارت تساعدونى كى افيد اخى
جزاكم الله كل الخير ورزق كل محروم الذريه

رب لا تجعل بينا شقيا ولا محروم
امين امين امينyarub

رهينة القيود
24-12-2010, 10:11 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

هيام محمد
24-12-2010, 10:32 PM
ar7ba
ana zowje 3endo el7iwanat elmnaweh sefer akhad meno khez3ah w6el3at nafs elnatejah sefer eldektor 7kelo ma fe amal am eleshe ele mesh fahmah eno fe tgrer elmokhtbar enktb eno 3ando men 4 ela 8 khlaya gher nadejah fe elyamen wmen 8 ela 15 khlaya gher nadejah fe elysar sho m3nato hl fe khlaya om montejah am la yojad

lesh ma 7da rad 3lay
hl fe khlaya om montejah
hl fe amal
hada soale

مسك * الانباريه
24-12-2010, 10:44 PM
الاخ dawa .. اسال الله ان يسهل لك امرك , ويوفقك ويبارك لك في العملية
اظن ان العمليه هي لربط العضله ولإزالة الدوالي .. وليس التفتيش ..؟

أبوأويس
24-12-2010, 10:46 PM
اخى العزيز ابو اويس

ما اسم هذه الحقن

ياريت لو تقولى على اسمها بعد اذنك

انا كنت كتبت على اسم الحقن باخر مشاركة الي يوم 7-12-2010
- Choriomon 5000 IV
حقن عضل أو تحت الجلد مرة أسبوعيآ.
- Merional 75 IVI
2 أمبول بودرة فى 1 مذيب 3 مرات أسبوعيا.
وذلك لمدة 6 أشهر ثم إعادة الجراحه بعد عمل تحليل سائل منوى
أي سؤال انا جاهز و اعتذر عن التأخير و لكن للظروف احكام

أم غنى
24-12-2010, 11:58 PM
من سمع بهذا الدوى

نحن فدائك يا رسول الله
25-12-2010, 12:13 AM
انا كنت كتبت على اسم الحقن باخر مشاركة الي يوم 7-12-2010

- choriomon 5000 iv

حقن عضل أو تحت الجلد مرة أسبوعيآ.

- merional 75 ivi

2 أمبول بودرة فى 1 مذيب 3 مرات أسبوعيا.

وذلك لمدة 6 أشهر ثم إعادة الجراحه بعد عمل تحليل سائل منوى

أي سؤال انا جاهز و اعتذر عن التأخير و لكن للظروف احكام

اخى ابو أويس
انا اسف طبعا على ازعاجك
انا كنت عايز اسالك انت حالتك سيرتولى سيل
ولا اثناء العمليه وجدوا عندك خلايا منتجه او خلايا ام
منتظر ردك
و فى ميزان حساناتك ان شاء الله

الحورالصبوره
25-12-2010, 01:45 AM
...........................http://www.healthmonthly.co.uk/images/big/wellmanconceptionb.jpg
من سمع بهذا الدوى
اختي اعذريني كنت اخدمك لن لم اسمه بيه ابدا.........:

سمـــو انثـــى
25-12-2010, 06:31 AM
الف مبروك اختي سمو انثى ماشاء الله تبارك الله
الله يتمم لكم ويرزقنا جميعآ يارب ويجعل هالسنه علينا سنة فرح

ألف مبروك وبإذن الله تبشرونا بالحمل عما قريب

ألف ألف مبروك

الله يبارك فيكم ولكم بالمثل وأسأله بمنه وفضله أن يفرح قلوبكم عاجلاً غير آجل بالذرية الصالحة السوية المعافاة التي تقر بها عيونكم ويحقق لكم ما تتمنون يارب ..

الف مبروك اختي سمو انثى وعقبال ماتبشرينا بالحمل يااااااااااااااااارب بسالك هل الزوج حجم الخصيه طبيعي

الله يبارك فيك أختي ولك بالمثل والله يرزقك ما تتمنين يارب وبالنسبة لسؤالك دكتور يقوله حجمها طبيعي ودكتور يقوله حجم اليمين طبيعي واليسار أقل بشيء بسيط ما وضح الا بالأشعة ..

اختى سمو انثى الف الف مبرووووووووووووووك وعقبال ما تبشرينا بحملك ان شاءالله
اخى دوا الله يوفقك ويجدوا حيوانات منوية
وانت معاك اقوى دوا بالعااااااااالم الدعاء والصلاة والصدقة

اختي سمو الانثى

10000000 مليار مبرووووووووووووووووووووووووك والله اني فرحة للخبر السار

الاسبوع هذا الاخبار الحلوه تنهال علينا شخص من هذا التجمع انا على تواصل معه

حصلوا عنده 750 حيوان منوي نشيطه ماشاء الله كان محلل عند طلال المردادي

وقالوا له صفر يااااااااااااااااااارب ياكريم تفرح قلوووووووووب الجميع بالذريه ياكريم يارحيم

الله يبارك فيكم ولكم بالمثل وأسأله بمنه وفضله أن يفرح قلوبكم عاجلاً غير آجل بالذرية الصالحة السوية المعافاة التي تقر بها عيونكم ويحقق لكم ما تتمنون يارب ..

سمـــو انثـــى
25-12-2010, 06:42 AM
ar7ba

lesh ma 7da rad 3lay
hl fe khlaya om montejah
hl fe amal
hada soale

أختي الخلايا الغير ناضجه اللي ذكرتيها باليمين واليسار مو بنفسها الأم أتوقع كذا والله ما عندي علم بس ما حبيت ما أرد عليك وإن شاء الله الآخرين يفيدونك ..
يارب ياكريم يفرح قلوبنا جميعاً بالذرية الصالحة السوية المعافاة ..

حلاوه حلوه
25-12-2010, 10:14 AM
اختي سمو انثى ماشاء الله تبارك الله مبروووووووك ظهور الحيوانات المنويه عقبال الحمل ان شاء الله

اسفه على ا لتأخير

اخي دوى الله يسهلك العمليه وتبشرنا ان شاء الله

اخي ابو صقر زوجي مثلك هرمون tsh مرتفع و t3 , t4 طبيعي

انصحك بدكتور غدد بالرياض جدأ ممتاز اسمه عطا الله الرحيلي في عيادات الطب المتقدم وحتى اخر مره اخبرته بحالة زوجي

واخبرني الزياره الثانيه تكون تحاليل الهرمونات عنده ومحتاره جدأ

رهينة القيود
25-12-2010, 12:27 PM
ربي هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

انا والصمت
25-12-2010, 02:26 PM

أبوأويس
25-12-2010, 02:34 PM
اخى ابو أويس
انا اسف طبعا على ازعاجك
انا كنت عايز اسالك انت حالتك سيرتولى سيل
ولا اثناء العمليه وجدوا عندك خلايا منتجه او خلايا ام
منتظر ردك
و فى ميزان حساناتك ان شاء الله
اخي نحن فدائك يا رسول الله
ليس هناك ازعاج اخي، نحن في الخدمة ان شاء الله
حسب نتيجة تحليل النسيج، الحالة لم تتغير من 10 سنوات و الحمد لله،الحيوان المنوي يتوقف نموه في المراحل الاولى من النمو هذا يعني انه في خلايا ام و لا خلايا منتجة؟ بصراحة انا لا افرق بين الحالتين
أسأل الله سبحانه و تعالى ان يهبنا و اياك و كل المسلمين الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا

آخر الغيم
25-12-2010, 02:42 PM
السلام عليكم

اخوانى واخواتى انا دايم متابعه لكم واسال الله ان يرزقنى الذريه جميعا آمين آمين آمين

انا قبل فتره نزلت موضوع عن زوجى انه عنده قيله مائيه يعنى مياه فى الخصيه مع انخفاض فى الهرمونات بس انا ما شفت وش اسم هذه الهرمونات وطبعا عنده الحيونات المنويه صفر وسوى عملية خزعه والحمدالله لقى الدكتور حيونات منويه بس قليله وقال له لازم عمليه لازالة المويه وهى تكلفتها عاليه شوي بس الحمدالله على كل حال وان شاء الله سويها فى الاجازة والله يسهل الامور ويرزقنا الذريه الطيبه جميعا .. احد عنده نصيحه او معلومه او احد سوى هذه العمليه وتشافى ...ومبارك لسمو انثى وعقبال الحمل ... رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين ...:D:o
:o

انا والصمت
25-12-2010, 04:40 PM
أستغفر الله عدد خلقة وزن عرشه ومداد كلماتة

يارب يا ارحم الراحمين أغثني اغثني أغثنيyarub

انا والصمت
25-12-2010, 04:44 PM

رب هب لي من لدنك ولدا صالحا

مخاوي الفكر
25-12-2010, 05:07 PM
اللهمى ارزقنى الذريه واجبر بخواطرنى يااااااااااااااارب

فرج الله قريب
25-12-2010, 05:15 PM
ماشاء الله تبارك الله لاا حول ولاا قوة الا بالله اختى سمو انثى الف مبروك

ان شاء السنه دى تبقى حلوة علينا كلنا ان شاء الله

السر
25-12-2010, 05:36 PM
الله بوفقكم ويسهل أمورنا وأموركم جميعاً والله يفرحنا ويتمم على الجميع فرحتهم
ومليون مبروك لك أختي سمو أنثى والله يتمم لكم على خير

سؤالي لأهل الخبره
ماعي الطريقه الأفضل للبحث عن وجود حيوانات منويه اذا كانت النتجه صفر في تحليل السائل المنوي؟؟

وجزاكم الله خيرا

الشبح ؟
25-12-2010, 07:07 PM
اخي او اختي السر
افضل طريقة للبحث عن الحيوانات المنوية هي البحث بالميكروسكوب الجراحي او مايعرف بالمسح المجهري
السبب هو ان الدكتور يكون شايف المكان اللي بيسحب منه الحيوانات المنوية من الخصية ويشوف الانابيب والانسجة بشكل كامل بع** الطريقة القديمة اللي هي الخزعه وهي غالبا ماتكون عشوائية وتسبب تلف في الانسجة لان الدكتور يسحب من الخصية عن طريق الابرة .

ولكم تحيتي

طيرشلوى
25-12-2010, 08:50 PM
الف مبروك اختى سموانثى
الله يرح الجميع يارب

غرشه
25-12-2010, 08:55 PM
اللهم ربي ورب السموات والارض

ارزقنا الذريه الصالحه انك ع كل شي قدير yarubyarub

السر
25-12-2010, 09:03 PM
مشكور أخوي الشبح على ردك
طيب ممكن استفسر وين ممكن يسويه زوجي

وجزاك الله خير

أم غنى
26-12-2010, 12:11 AM
اختي اخر الغيوم اول مره اسمع عن المويه بالخصيه الله يشلفي زوجك يارب
اخوي السر برد عليك مع ان السؤال كان لاخوي الشبح انصحك تسوي عمليه التفتيش عند الدكتور مدحت عامر بمستشفى ادم بالقاهره
اخوي خالد استنى ردك على رايك بتحاليل زوجي وخاصه هرمون الحليب

الشوشلي
26-12-2010, 12:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أختي سمو أنثى :100000000000000مبروك والله يتمم لكم فرحتكم على خير بولد وبنت زي القمر يارب

أخي دواء : الله يوفقك يارب ويسهل امورك ويرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة ياكريم يالله

اخواني واخواتي
لقد اجريت تحاليل الهرمونات عند الدكتور نجيب ليوس وصدمت من النتيجة حيث كانت جميع الهرمونات لدي مرتفعة ما عدا هرمون التستورون منخفض تحت المعدل بقليل
وبعدها قمت بإجراء العملية الأولى وهي سحب عينه نخاع العظم لإستخلاص الخلايا الجذعية منها
والعملية كالتالي : أولاً البنج قالي بنج موضعي واعطاني ابرة لكن اقسم بالله مادريت عن شيء حتى قمت من البنج بعد العملية للامانة لم احس باي الم بعد العملية, تم سحب من اعلى منطقة في عظم الحوض من كلا الطرفين (من اليمين واليسار) عن طريق ابرة فقط (يعني بدون فتح الجلد) , بعدها صرف لي الدكتور نجيب بعض الأدوية منها ماهو مؤقت بعد العملية ومنها ما طلب من الاستمرار عليه وهما :فيتامين سي 1جرام مرتين و كاروفت (مضاد للا**دة) مرتين يومياً فقط
وبعد عشرة ايام من الان سوف اجري العملية الاولى لحقن الخلايا الجذعية في الخصية .
اسأل الله الذي لا آله الا هو الحي القيوم الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد أن يشفيني ويشفيكم ويهبنا ذرية طيبة صالحة معافاة انه هو السمع العليم مجيب الدعاء وأعلم أن الله على كل شيء قدير.
حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين , اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الشوشلي
26-12-2010, 12:54 AM
اختي حلاوة حلوة : صبر جميل والله المستعان
هل تعلمين يا أختي انه بعدما اجريت العملية وهي عملية المسح المجهري االاولى قال لي الدكتور خلاص مالك نصيب في الاولاد ولا تبعثر فلوسك في الهواء ولكني لم التفت الى كلامه لأني اعلم ان الوهاب والرزاق هو الله وليس الدكتور فسوف استمر بالبحث عن الاسباب حتى يهبني الله الذرية الصالحة وانا مؤمن بالله سبحانه بأنه سيرزقني , فتوكلي على الله اختي الكريمة ولا تجعلي بشراً يؤثر فيك لأن الرزاق هو الله سبحانه فقط

الحورالصبوره
26-12-2010, 01:05 AM
الله يوفقك اخي الشوشلي

ويرزقك الذريه الصالـــــــــحه

نحن فدائك يا رسول الله
26-12-2010, 02:10 AM
موفق باذن الله اخى الشوشلى
لعلك تكون لنا دليل
و جزاك الله عن كل عقيم خير
و فى ميزاااان حسنااتك ان شاء الله

البارقه
26-12-2010, 02:37 AM

طيبة الرووح
26-12-2010, 06:42 AM
الحمدلل على كل حال والله يرزق الجميع يااااارب

ابوصقر
26-12-2010, 07:01 AM
اختي سمو انثى ماشاء الله تبارك الله مبروووووووك ظهور الحيوانات المنويه عقبال الحمل ان شاء الله

اسفه على ا لتأخير

اخي دوى الله يسهلك العمليه وتبشرنا ان شاء الله

اخي ابو صقر زوجي مثلك هرمون tsh مرتفع و t3 , t4 طبيعي

انصحك بدكتور غدد بالرياض جدأ ممتاز اسمه عطا الله الرحيلي في عيادات الطب المتقدم وحتى اخر مره اخبرته بحالة زوجي

واخبرني الزياره الثانيه تكون تحاليل الهرمونات عنده ومحتاره جدأ

هلا اختي حلاوه حلوه...طيب بسالك هل قالكم الدكتور ان الهرمون هذا له تاثير مباشر على الانتاج الحيونات المنويه

وهل صرف لكم علاجات او لاء؟؟

المشكله اني برا السعوديه لظروف الدراسه ..ياليت تفيدينن اكثر عشان اشتري العلاج من هنا اذا له تاثير مباشر على انتاج الحيونات المنويه..

تحياتي

ابوصقر
26-12-2010, 07:10 AM
1000 تريليون مبروك اخوي الشوشلي على نجاح العمليه

الله يوفقكك يااارب ونحن بنتظار المزيد من الاخباار الحلوه..ولاتهتم لامر الهرمونات ..

ياااشباب او بنات كل واحد اهم شي تردون علي انا سويت تحليل للهرمونات وطلع الاف اس اتش 25 والطبيعي من 1 الى 10

ولكن نسبة القياس هي mIU/L ..... وقبل 5 شهورسويت التحليل وطلع 18 والطبيعي من 1 الى 10 ..ولكن وحدة القياس هي mIU/mL ....

فياليت تحسبونها لى هل عندي ارتفاع بالهرمون عن اخر ماسويت قبل 5 شهور او التحليل الاخير اعلى من الاول..لان فيه اختلاف بنسبة القياس..

ياليت تفيدوني واتمنى التفاعل..جزيتم خيراا

التفاؤل
26-12-2010, 09:53 AM
السلام عليكم
الف الف مبروك اختي سمو أنثى ,,,,,,,,,,,,,,, والله يكتب لك الحمل والذرية الصالحه عاجلآ غير آجل
وجميع من في المنتدى والمسلمين والمسلمات ويشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين .........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

وبالتوفيق أخي الشوشلي ونتمنى ان تعطينا تفاصيل أكثر عن الخلايا الجذعية ونسب النجاح وتكاليف العملية

شهرذاد
26-12-2010, 10:14 AM
اختي حلاوه لا تضايقين هالدكتور مواحسن من الله ,,, الله بيرزقكم باذنه بس بالوقت اللي يبيه رب العباد ,,, اختي تاخرت سنتين بالحمل وراحت لوحده معروفه تعالج الحريم قالتلها انتي مواقل من سنتين يالا تقدرين تحملين واختي تضايقت والله مامر الشهر الثاني الا وهي حامل الله يتمم عليها ,,, وبعد وحده اعرفها7سنين ماحملت راحت لأشهر دكتوره بمصر موذاكره اسمها قالتلها الضخره تحمل وانتي ماتحملين والبنت انهارت ,,, والله مامرت السنه اللي قالتلها الدكتوره هالكلام الا وهي حامل والحين عندها اربعه ماشاءالله ,,, بأذن الله بيرزقكم رب العباد ويرزق كل محروم ياااااارب ...

واللهى انا مش فهما ايه حكايه الاطباء معنا يعنى ايه الصخره تحمل وانتى ما تحملى وقبل كده برده مشاركه تانى من اخ قاله الدكتور اذاالجدار ينجب انت تنجب
ولا حول ولا قوة الا بالله وواحد يقول مستحيــــــــــــــــل وواحد يقول مفيش امــــــــــــل وواحد
مش عارفه ما يسيبونا فحالنا حسبى الله ونعم الوكيل

khalid555
26-12-2010, 11:07 AM
مساء الخير للجميع
بالتوفيق أخي الشوشلي

مخاوي الفكر
26-12-2010, 11:51 AM
ربي يفرح قلووووووووووووووبكم جميعآ

سمـــو انثـــى
26-12-2010, 12:02 PM

اسفه على ا لتأخير

...ومبارك لسمو انثى وعقبال الحمل ... رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين ...:d:o
:o

ماشاء الله تبارك الله لاا حول ولاا قوة الا بالله اختى سمو انثى الف مبروك

ان شاء السنه دى تبقى حلوة علينا كلنا ان شاء الله

الله بوفقكم ويسهل أمورنا وأموركم جميعاً والله يفرحنا ويتمم على الجميع فرحتهم
ومليون مبروك لك أختي سمو أنثى والله يتمم لكم على خير

الف مبروك اختى سموانثى
الله يرح الجميع يارب

السلام عليكم
الف الف مبروك اختي سمو أنثى ,,,,,,,,,,,,,,, والله يكتب لك الحمل والذرية الصالحه عاجلآ غير آجل
وجميع من في المنتدى والمسلمين والمسلمات ويشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين .........آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

بسم الله الرحمن الرحيم
أختي سمو أنثى :100000000000000مبروك والله يتمم لكم فرحتكم على خير بولد وبنت زي القمر يارب

أخي دواء : الله يوفقك يارب ويسهل امورك ويرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة ياكريم يالله

اخواني واخواتي
لقد اجريت تحاليل الهرمونات عند الدكتور نجيب ليوس وصدمت من النتيجة حيث كانت جميع الهرمونات لدي مرتفعة ما عدا هرمون التستورون منخفض تحت المعدل بقليل
وبعدها قمت بإجراء العملية الأولى وهي سحب عينه نخاع العظم لإستخلاص الخلايا الجذعية منها
والعملية كالتالي : أولاً البنج قالي بنج موضعي واعطاني ابرة لكن اقسم بالله مادريت عن شيء حتى قمت من البنج بعد العملية للامانة لم احس باي الم بعد العملية, تم سحب من اعلى منطقة في عظم الحوض من كلا الطرفين (من اليمين واليسار) عن طريق ابرة فقط (يعني بدون فتح الجلد) , بعدها صرف لي الدكتور نجيب بعض الأدوية منها ماهو مؤقت بعد العملية ومنها ما طلب من الاستمرار عليه وهما :فيتامين سي 1جرام مرتين و كاروفت (مضاد للا**دة) مرتين يومياً فقط
اسأل الله الذي لا آله الا هو الحي القيوم الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد أن يشفيني ويشفيكم ويهبنا ذرية طيبة صالحة معافاة انه هو السمع العليم مجيب الدعاء وأعلم أن الله على كل شيء قدير.
لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين , اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال

الله يبارك فيك أخوي ولك بالمثل والله يسمعنا عنك الأخبار الطيبة ويسهل أمرك ويبشرك بالخبر اللي يسر خاطرك وأسأله بمنه وفضله أن يفرح قلبك عاجلاً غير آجل بالذرية الصالحة السوية المعافاة التي تقر بها عينك ويحقق لك ما تتمنى يارب ..

مشراف
26-12-2010, 12:21 PM
مساء الخير للجميع
بالتوفيق أخي الشوشلي

طيب الود
26-12-2010, 12:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي

الله يوفقك وتبشرنا بنجاح العملية يارب

اخوي الشوشلي هل يحتاج لعمل العملية موعد ام لا

وكم تبلغ تكلفة العملية

طيب الود
26-12-2010, 12:56 PM
يا اخوان مين اللي يحس ان الخصيتين صغيره جدا تكاد تكون داخل المنطفه الاربيه

انا احس انها صغيره مره وملمسها مثل المويه

الحورالصبوره
26-12-2010, 01:17 PM
تعلم أن تكون حليماً صبوراً (فهما صفتان يحبهما الله ورسوله).

آخر الغيم
26-12-2010, 02:50 PM
السلام عليكم
اختى ام غنى الله يجزاك الجنه على ردك انا دورت عن حالة زوجى فى قوقل لقيت ان القيله المائيه تصيب الصغار ولكنها تختفى بحيث يمتصها الجسم اما بالنسبه للكبار فلها انواع القيله المائيه انا كل الى اتامله ان اجد عنده مثل هذه الحاله وتشافى وانا متفائله جدا جدا جدا
اخوى الشوشلى الله يسهل عليك بس حبيت اسال هذا الدكتور فى الاردن والله يكتب نجاح العمليه
اخوى ابو صقر ماعندى خلفيه بالنسبه لقراءة معدل الهرمون عندك ولكن يقولو ان البردقوش ينظم الهرمونات فى الجسم وكذالك الميرميه تزيد الخصوبه لذلك نجد ان الفلسطنيين عندهم خصوبه عاليه لانهم يشربوا الميرميه والعلم عند الله حبيت افيدك بهذه المعلومه والله يرزقنا جميعا

بالنسبه لموضوع الدكاتره وقولهم انت مارح تنجب او خلاص مافى امل والله ياخوان انا وزوجى واقفين عندالدكتوره وتقول لى خلاص لا عاد تجى ان زوجك ماتحسن لكنى طلعت وكلى امل وتفائل كان كلامها برد وسلام على قلبى والحمد الله رب العالمين على كل حال وفى كل حال ....

المااسة بس حسااسة
26-12-2010, 02:53 PM
استغفر الله العظيم الحليم الكريم من كل ذنب واتوب اليك
اللهم ارزق الاخ دوا وبشره بما يسره واجعل نجاح العملية فاله
اللهم اني اسالك التوفيق والسعادة في الدارين
اللهم ارزقنا ذرية طيبة بارة تقر بها اعيننا
اللهم لا تجعل بيننا في هذا التجمع عقيما ولا شقيا ولا محروما

آآآآمين يارب

آخر الغيم
26-12-2010, 03:59 PM
لا اله الا انت سبحانك ان كنت كن الظالمين اللهم ارزقنا الذريه الصالحه والمصلحه انا وكل من فى التجمع وخارجه آمين آمين آمين

ريحانة الورد
26-12-2010, 04:25 PM
اخى الشوشلي
موفق باذن الله وربي يرزقك ويرزق كل محرووووووم يارب العالميييييييييييييين

مناير123
26-12-2010, 04:29 PM
موفق أخي الشوشلي والله كريم معك و ممكن سؤال

من أول عملية كم شهر حتى تقووم بتحليل ووجود الحيوانات المنوية ؟
وكم عدد العمليات التي تقووم بها

حلاوه حلوه
26-12-2010, 05:02 PM
هلا اختي حلاوه حلوه...طيب بسالك هل قالكم الدكتور ان الهرمون هذا له تاثير مباشر على الانتاج الحيونات المنويه

وهل صرف لكم علاجات او لاء؟؟

المشكله اني برا السعوديه لظروف الدراسه ..ياليت تفيدينن اكثر عشان اشتري العلاج من هنا اذا له تاثير مباشر على انتاج الحيونات المنويه..

تحياتي

هلا اخوي ابو صقر الدكتور زوجي يعالج عنده منذو مايقارب تسعة اشهر ولم نخبره نهائيا عن حالة زوجي بالنسبه للانعدام الحيوانات واخر مره انا اخبرت الدكتور ولم اقل له عملت تفتيش اخبرته فقط انا هرمون fsh , lh مرتفع قال المره الجايه اعملو تحاليل جديده وانا اشوفه واعطيكم العلاج ولم نرجع له وان شاء الله الزياره الجايه بعد شهر سوف اتي بالتحاليل واشوف ايش بيعمل

لكن من ناحية ارتفاع tsh اعطا زوجي حبوب الثيروكـسين لان زوجي كان عنده الهرمون 37 مرتفع جدا ومع الحبوب مدى الحياة انخفض لكن لم ينخفض الى المستوى وصل الى 7 والطبيعي الى 6

وفيتامين د وصف له الدكتور نقط الاطفال قوة 45 الف

اسمه vi -de 3 مره بالاسبوع يستخدمه زوجي والحمدلله بعد 6 شهور من استخدامه وصل للطبيعي مع انه منخفض عند زوجي كثير

والان طلب الدكتور من زوجي ان يستخدم فيتامين د نقط الاطفال مره بالشهر مع حبوب الكالسيوم

واي سؤال انا حاضره

السر
26-12-2010, 05:17 PM
اخوي السر برد عليك مع ان السؤال كان لاخوي الشبح انصحك تسوي عمليه التفتيش عند الدكتور مدحت عامر بمستشفى ادم بالقاهره

مشكوره أختي أم غنى على ردك
ولكن اذا في مكان أقرب لأني مقيمه في السعوديه
وبارك الله لكم وفيكم جميعا

غايتي الجنه
26-12-2010, 07:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي

الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك أخوي الشوشلي الله ييسر لك كل عسير اسأل الله الحليم العظيم الكريم الوهاب ان يرزقك الذريه الصالحه المعافاة ويفرح قلبك بها عاجلا لا آجلا ويفرح قلوبنا معك واشكر لك تواصلك معنا أثلج الله صدرك بما يسرك كما أثلجت قلوبنا بأخبارك وإلى النجاح بأذن الله

فارس نت
26-12-2010, 09:08 PM
انا سويت عملية شق الخصية في مستشفى الأردن الأسبوع الماضي ولم يحصلوا عندي على حيونات منوية البته كما قالي
رئيس مركز الأخصاب د معين فضة وسوو عملية سحب البويضات لزوجتي لتجميدها حتى يتيسر عندي انتاج للحيونات المنوية مستقبلا ويزرعوها في الرحم ولو بعد اكثر من سنة الى 5 سنوات وقال فيه طريقة الخلايا الجذعيه ستطبق عندهم
قريباً وقالي تواصل معي لنحدد وقتها العملية لزراعة الخلايا الجذعيه فغريبه موجوده عندنا وعندهم حاليا غير موجوده مع انهم مركز متطور

غايتي الجنه
26-12-2010, 10:17 PM
انا سويت عملية شق الخصية في مستشفى الأردن الأسبوع الماضي ولم يحصلوا عندي على حيونات منوية البته كما قالي
رئيس مركز الأخصاب د معين فضة وسوو عملية سحب البويضات لزوجتي لتجميدها حتى يتيسر عندي انتاج للحيونات المنوية مستقبلا ويزرعوها في الرحم ولو بعد اكثر من سنة الى 5 سنوات وقال فيه طريقة الخلايا الجذعيه ستطبق عندهم
قريباً وقالي تواصل معي لنحدد وقتها العملية لزراعة الخلايا الجذعيه فغريبه موجوده عندنا وعندهم حاليا غير موجوده مع انهم مركز متطور

أخي جزاك الله خيرا ماذا تقصد بموجوده عندنا لأننا لم نسمع بها والآن تجارب فقط عند الدكتور نجيب ليوس بالأردن فأرجوا التوضييييح

مسك * الانباريه
26-12-2010, 10:46 PM
الشوشلي.. بالتوفيق بعون الله , واسال الله في عليائه ان يهبك الذرية الصالحة وكل من في التجمع

ابوصقر .. ان كنت محقة اظن انه لافرق بين الوحدات , فالضاهر انه الهرمون مرتفع عندك ..؟

طيب الود .. اخي هل عملت فحص سونار , تراساوند , اشعة ..للخصية ؟ وكم كان قياسها ..؟

الشبح ؟
26-12-2010, 11:21 PM
الله يوفقك الله يوفقك الله يوفقك أخوي الشوشلي الله ييسر لك كل عسير اسأل الله الحليم العظيم الكريم الوهاب ان يرزقك الذريه الصالحه المعافاة ويفرح قلبك بها عاجلا لا آجلا ويفرح قلوبنا معك واشكر لك تواصلك معنا أثلج الله صدرك بما يسرك كما أثلجت قلوبنا بأخبارك وإلى النجاح بأذن الله

ولكم تحيتي

أم غنى
26-12-2010, 11:52 PM
اخوي السر انت تقدر تراسل الدكتورمدحت عامر عبر ايميله وقوله عن حالتك ايضا كلامي هذا اوجهه لاختي اخر الغيم ارسلي عن حاله زوجك ويبيلكم صبر في رد الدكتور لان يطول كم يوم وايمليه تحصلينه بموقع مستشفى ادم بالقاهر
اما ياخوي السر دكتور بالسعوديه غير مدحت مااعرف لان سبق ولنا تجارب بدكاتره بالرياض حطمونا ولعبو في زوجي وتبنا مانعالج هنا والله لايحوجنا الالرب العالمين

الشوشلي
27-12-2010, 12:41 AM
موفق أخي الشوشلي والله كريم معك و ممكن سؤال

من أول عملية كم شهر حتى تقووم بتحليل ووجود الحيوانات المنوية ؟
وكم عدد العمليات التي تقووم بها

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي مناير123 :من أول عملية الى اخرعملية خمسة اشهر بالضبط
عدد العمليات خمس عمليات (وكل ما سويت عملية راح اوصفها لكم بالتفصيل )
بالنسبة للسعر تكلفة العملية 2500 دينار اردني كاش (يعني تعادل 13500 ريال سعودي )

واي استفسار عند اي شخص عن الموضوع هذا راح اجاوبه
لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين , لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال

البارقه
27-12-2010, 12:49 AM
ادعية مستجابة
هل أنت مهموم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حزين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مكتئب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تشعر بضيق؟؟؟؟؟؟؟
هل أنت واقع في مشكلة وتريد الحل ؟؟؟؟؟؟؟

هل...............وهل................وهل........... ......
هنا الحل !!!!!!!!!!!!!
أختي العزيزة ................
((بيدي كنز ولا أريد الفائدة لنفسي فقط بل أريد الفائدة للجميع ))
هي كلمات ودعوات بسيطة تستطيع قولها في العمل * المنزل * السيارة *.....الخ ..................ولكن قد تغير مجرى حياتك وتحول حزنك الى سعادة وفرح بإذن الله

أولا : لابد أن تعلم وتتيقن تماما بأن الله هو مفرج الكروب والهموم فلا تلجأ إلا لله فهو الذي قال (أدعوني أستجب لكم )) (( أنا عند ظن عبدي بي ))
ثانيا:إليك بعض الأدعية المأثورة والتي لها فضل عظيم :

من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرحا

من قال (( لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )) استجاب الله له دعوته وفرج له همه

من قال (( حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )) 7 مرات استجاب الله له

من قال ((يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين )) 7 مرات استجاب الله له

من قال سيد الاستغفار (( اللهم أنت ربي لا اله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت)) من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنة وكذلك في المساء

من قال ((اللهم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر فأتم نعمتك علي وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة )) 3 مرات أتم الله عليه نعمته وعافيته وستره في ذلك اليوم

من كان خائف من شئ وقال ((اللهم اكفيني إياه بما شئت )) كفاه الله ما كان خائف منه

من قال (( بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم )) 3 مرات لم يضره شئ بإذن الله

من قال (( اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا و عذاب الآخرة)) وداوم عليها مات ولم تصبه مصيبة

من صلى 4 ركعات وقال ((ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن تكفيني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة )) استجاب له الله بأذن الله ومشيئته
***************************************** منقول للفائده

حنان امراة
27-12-2010, 12:52 AM
حبيت اسال مين يعرف الدكتور طارق انيس ومين تعالج عنده واستفاد

عاشقة الامومه
27-12-2010, 03:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي

الله يوفقك برحلتك العلاجيه ويجعل فيها الشفاء والرزق بالبنين والبنات اللهم امييييييييييييييييين

ابوصقر
27-12-2010, 06:44 AM
اختى حلاوه شكرااا على الرد

ومين استخدم فيتامين ب12 او مركباته لعلاج ارتفاع هرمون الاف اس اتش..انا حسب ماقريت انه مهم للجسم وتنظيم الهرمونات...

فاان شالله راح اضيفه للمجموعة الفيتامينات اللى اكلها..وشرايكم هل ممكن يكون فيه تعارض..

تحياتي

شتاء دافئ
27-12-2010, 11:46 AM
نور 79
انا اشتقتلك كتيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

شتاء دافئ
27-12-2010, 11:48 AM
السلام عليكم

عسى اموركم جميعا بالف خير يارب

الخميس موعد عملية السحب باذن الله تعالى

ربنا يستر يا الله

ان شاء الله يارب تطلع البويضات مش فاضية

ما تنسو الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار
والتوكل على الله

والرقية من العين والحسد
بالاضافة للعلاج
وصلاة الاستخارة

طبعا شو ما صار الحمد لله رب العالمين

بس بتمنى ربنا ما يضيع تعبنا يا الله

nour_79
27-12-2010, 12:08 PM
الصيدلانية نورا
ربنا يوفقك يارب ويرزقك بتواًم ان شاً الله
الاخ الشوشلي
انا بدعي لك بالتوفيق من كل قلبي يارب يرزق البنين و البنات و تكون امل جديد لنا
الاخت سمو انثي
مبروك و ان شاً الله نبارك علي الحمل قريبا
الله يوفقنا جمعيا يارب يارب يارب

مخاوي الفكر
27-12-2010, 12:33 PM
اللهمى يااااااااااااااااااااااارب الارباب ياحي ياقيوم يامغيث ياجبار ياقوي ترزقنى بالذريه الصالحه

اخوانى كاتم الونات عضو هنا ماشاء الله عليه والله يرزقه من حالة الصفر الى 750 حيوان منوي

نشيط قريبآ راح يدخل في المنتدى ويضع طريقة علاجه واحتيال الدكتور طلال المردادي والمطرفي

عليه ربي ارزقنى ولاتحرمنى

مناير123
27-12-2010, 02:28 PM
ماشاء الله تبارك الله
الف ملايين مبرررروك أخي كاتم الونات خبرررر مفرررح
ونتمنى يشاارك ويشرح طريقه علاجة ....
والف شكرر لك يااخي مخاوي الفكر ع البشااارة الطيبة والله كريم تبشررنا قريبا بما يسرررك

عاشقة الامومه
27-12-2010, 03:50 PM
السلام عليكم

عسى اموركم جميعا بالف خير يارب

الخميس موعد عملية السحب باذن الله تعالى

ربنا يستر يا الله

ان شاء الله يارب تطلع البويضات مش فاضية

ما تنسو الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار
والتوكل على الله

والرقية من العين والحسد
بالاضافة للعلاج
وصلاة الاستخارة

طبعا شو ما صار الحمد لله رب العالمين

بس بتمنى ربنا ما يضيع تعبنا يا الله
الله يرزقك الذريه الصالحه ولايضيع لك تعب يارب

عاشقة الامومه
27-12-2010, 03:51 PM
اخوي ابو صقر فيتامين ب تحصله موجود بالانتي او**يدنت تعني مجموعة الفيتامينات

امنيات..
27-12-2010, 03:54 PM
اختي ريحانة الورد اسفه عالتاأخير وهذا ايميل المستشفى
adam@idsc.net.eg
وعسى ربي ينفع بالاسباب ويرزقنا عاجلا غير اجل

امنيات..
27-12-2010, 04:00 PM
الحور الصبوره مشكوره على نصيحتك
عسى ربي يوفقك ويرزقك بما تتمنين

امنيات..
27-12-2010, 04:05 PM
اختي مسك مشكوره على اهتمامك ونصيحتك عسى ربي يسعدك

امنيات..
27-12-2010, 04:09 PM
اختي ام غنى مشكوره على نصيحتك دعواتي لك بما يسرك

ريحانة الورد
27-12-2010, 04:22 PM
مشكوووووووووووووورة اختى امنيات ورزقنى واياك وكل محروووووووووم الذرية الصاااااااالحة

السر
27-12-2010, 04:39 PM
اخوي السر انت تقدر تراسل الدكتورمدحت عامر عبر ايميله وقوله عن حالتك ايضا كلامي هذا اوجهه لاختي اخر الغيم ارسلي عن حاله زوجك ويبيلكم صبر في رد الدكتور لان يطول كم يوم وايمليه تحصلينه بموقع مستشفى ادم بالقاهر
اما ياخوي السر دكتور بالسعوديه غير مدحت مااعرف لان سبق ولنا تجارب بدكاتره بالرياض حطمونا ولعبو في زوجي وتبنا مانعالج هنا والله لايحوجنا الالرب العالمين

مشكوره أختي أم غنى ورزقنا الله واياكم بما يجبر خواطرنا

ابومجاهد
27-12-2010, 07:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
( رحلتي مع العقم ) الجزء الرابع والأخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كنت قبل الحج توقفت عن الكتابة ووعدت بالمتابعه بعد الحج ولكن تأخرت لكي تكمل الرحله فلقد أجريت عملية المسح المجهري قبل يومين عند الدكتور حمود المطرفي ....بعد ان داومت على استخدام خلطة الاخصاب لمدة ثلاثة أشهر وعلى شرب الحلبة تقريبا أربعين يوما وعلى استخدام زيت الزيتون وقد قرئت فية الرقية الشرعية من رجل صالح أحسبه كذلك والله حسيبة لمدة شهر حيث أقوم بدهن أسفل البطن والظهر والخصيتين وفي صباح يوم السبت الماضي توجهت لعيادة ذرية وتفاجأت بكثرة الزحام لدرجة أنك لاتجد كرسيا تجلس علية فأسأل الله أن يرزقك جميع المسلمين الذرية الصالحة , وقاموا بعمل تخطط للقلب قبل العميلة وحضر استشاري التخدير للفحص وقال لي : انت ماتحتاج تخدير كلي لو نخدرك نصفي أحسن وخاصة ان الدكتور حمود يفضل ان التخدير يكون نصفي حتى اذا فية حيوانات تكون حركتها أفضل وقلت انت ان شالله تبحث عن مصلحتي توكلنا على الله وتوجهت لغرفة العمليات حيث قام بإعطائي إبرة صغيرة في الظهر تخدير موضعي قبل الابرة الجامدة وبعدين الابرة القوية وبدأت رجلي تتخدر حتى اصبحت لا أشعر بنصف جسمي , حضر الدكتور حمود وسلم علي وبدأ بالجراحه مضت ساعه وأنا استغفر وأسأل الله من فضله والجميل أنهم قد علقو في سقف الغرفه يعني امامك وانت مضطجع قول النبي الصالح ( رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
وسألت الدكتور بشر يادكتور وجدت شيئأ : قال لا وانا الان سأبدأ في الخصية اليمنى أما اليسرى لم أجد فيها شيئأ بعدها جلست أردد إنا لله وإنا إلية راجعون وبعد ساعة ونصف سألته بشر يا
دكتور قال لا أدري أرسلت العينة للمختبر يريد تهدئتي فقط وانا عرفت وأغلق الخصية وخرجت من الغرفة وأنا أعلم بالنتيجه...
كل الآم العملية والنتيجة عندي لاتهم لكن المهم هذة الجوهرة التي تنتظر في الخارج على أحر من الجمر ماذا عساي أن أقول لها أخرجوني من الغرفة وإذا زوجتي تقول لي هل وجودو شيئأ وأنا أردد لاحول ولاقوة الابالله إنا لله وإنا إلية راجعون وهي تسأل فقلت لها : لا لم يجدو شيئا هذا الموقف والله تمنيت أن الأرض انشقت وبلعتني ولا أرى زوجتي وهي منكبة على الكنبة تبكي وأنا لا أستطيع أن اعمل شيئا ... المهم الحمدلله على كل حال ,, بعد أن هدأت وحضر الكتور بعد ثلاث ساعات من العملية وقال باختصار : إن الانابيب عندك شفافه وتتقطع والاسباب غير معروفه وفي مثل هذه الحالات قد لاتكون الخلية الام موجوده فإنا لله وإنا الية راجعون ولاحول ولاقوة الابالله ... حمدت الله على كل حال في الحقيقة اني بكيت لكن ليس امام الدكتور ولا امام زوجتي لوحدي لكن كان الله في عوني وعون زوجتي حيث اني لا أستطيع أن أكافأها الا بالدعاء ليلا ونهارا والله المستعان وعلية التوكل والاعتصام وصلى الله على نبينا محمد ...

طيب الود
27-12-2010, 07:55 PM
الشوشلي.. بالتوفيق بعون الله , واسال الله في عليائه ان يهبك الذرية الصالحة وكل من في التجمع

ابوصقر .. ان كنت محقة اظن انه لافرق بين الوحدات , فالضاهر انه الهرمون مرتفع عندك ..؟

طيب الود .. اخي هل عملت فحص سونار , تراساوند , اشعة ..للخصية ؟ وكم كان قياسها ..؟

هلا اختي مسك الانباريه

عملت اشعه صوتيه ولم يجدوا الخصيتين في كيس الصفن

عملت اشعه مقطعيه ووجدوها ولكني اشك انها في اعلى كيس الصفن داخله في القناة الاربيه خارج كيس الصفن

بالنسبه للقياس لا اعلم كم قياسها ولكني اعتقد انه صغيره جدا جدا

غايتي الجنه
27-12-2010, 07:57 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله أسال الله العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحه في القريب العاجل إنه القادر على كل شيء سبحانه ولكن يأخي ابو مجاهد لاتيأس وتفائل سبق إنك أخذت الخزعه وكانت نتيجتها وقوف الحيوان المنوي في المرحله الثانيه او الثالثه وهذا يعني انه يوجد انتاج ولله الحمد ولكن من كلام الدكتور المطرفي ( إن الانابيب عندك شفافه وتتقطع والاسباب غير معروفه وفي مثل هذه الحالات قد لاتكون الخلية الام موجوده )يدل انه غير متأكد بقوله( قد )كيف ذلك منه إلا أنه لم يذهب بالعينه لقسم الأنسجه للتأكد واكتفى بذهاب العينه للبحث عن الحيوانات المنويه فقط والله أعلم واكتفى بالتخمين
فلا تيأس أخي فالله أعلم أن عندك أنتاج غير كامل ولكن الدكتور لم يكن يهمه ألا وجود حيوانات كامله وواضحه وله موقف مع كذا شخص في هذا المنتدى بالتحطيم ولا رفع للمعنويات عنده
والحمد لله ابشرك بأخينا الشوشلي في هذا المنتدى بدأ بتجربة الخلايا الجذعيه نسأل الله له التوفيق ولك أن تتابع كتاباته وبدايتها في ص 1179 وقراره للذهاب ص 1258 وبدايته بأول عمليه ص1277 وله رد لبعض الأخوان ص 1280
اسأل الله لزوجتك الصبر والأجر العظيم والفرج بأذن الله بارك الله لك فيها

طيب الود
27-12-2010, 07:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كنت قبل الحج توقفت عن الكتابة ووعدت بالمتابعه بعد الحج ولكن تأخرت لكي تكمل الرحله فلقد أجريت عملية المسح المجهري قبل يومين عند الدكتور حمود المطرفي ....بعد ان داومت على استخدام خلطة الاخصاب لمدة ثلاثة أشهر وعلى شرب الحلبة تقريبا أربعين يوما وعلى استخدام زيت الزيتون وقد قرئت فية الرقية الشرعية من رجل صالح أحسبه كذلك والله حسيبة لمدة شهر حيث أقوم بدهن أسفل البطن والظهر والخصيتين وفي صباح يوم السبت الماضي توجهت لعيادة ذرية وتفاجأت بكثرة الزحام لدرجة أنك لاتجد كرسيا تجلس علية فأسأل الله أن يرزقك جميع المسلمين الذرية الصالحة , وقاموا بعمل تخطط للقلب قبل العميلة وحضر استشاري التخدير للفحص وقال لي : انت ماتحتاج تخدير كلي لو نخدرك نصفي أحسن وخاصة ان الدكتور حمود يفضل ان التخدير يكون نصفي حتى اذا فية حيوانات تكون حركتها أفضل وقلت انت ان شالله تبحث عن مصلحتي توكلنا على الله وتوجهت لغرفة العمليات حيث قام بإعطائي إبرة صغيرة في الظهر تخدير موضعي قبل الابرة الجامدة وبعدين الابرة القوية وبدأت رجلي تتخدر حتى اصبحت لا أشعر بنصف جسمي , حضر الدكتور حمود وسلم علي وبدأ بالجراحه مضت ساعه وأنا استغفر وأسأل الله من فضله والجميل أنهم قد علقو في سقف الغرفه يعني امامك وانت مضطجع قول النبي الصالح ( رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
وسألت الدكتور بشر يادكتور وجدت شيئأ : قال لا وانا الان سأبدأ في الخصية اليمنى أما اليسرى لم أجد فيها شيئأ بعدها جلست أردد إنا لله وإنا إلية راجعون وبعد ساعة ونصف سألته بشر يا
دكتور قال لا أدري أرسلت العينة للمختبر يريد تهدئتي فقط وانا عرفت وأغلق الخصية وخرجت من الغرفة وأنا أعلم بالنتيجه...
كل الآم العملية والنتيجة عندي لاتهم لكن المهم هذة الجوهرة التي تنتظر في الخارج على أحر من الجمر ماذا عساي أن أقول لها أخرجوني من الغرفة وإذا زوجتي تقول لي هل وجودو شيئأ وأنا أردد لاحول ولاقوة الابالله إنا لله وإنا إلية راجعون وهي تسأل فقلت لها : لا لم يجدو شيئا هذا الموقف والله تمنيت أن الأرض انشقت وبلعتني ولا أرى زوجتي وهي منكبة على الكنبة تبكي وأنا لا أستطيع أن اعمل شيئا ... المهم الحمدلله على كل حال ,, بعد أن هدأت وحضر الكتور بعد ثلاث ساعات من العملية وقال باختصار : إن الانابيب عندك شفافه وتتقطع والاسباب غير معروفه وفي مثل هذه الحالات قد لاتكون الخلية الام موجوده فإنا لله وإنا الية راجعون ولاحول ولاقوة الابالله ... حمدت الله على كل حال في الحقيقة اني بكيت لكن ليس امام الدكتور ولا امام زوجتي لوحدي لكن كان الله في عوني وعون زوجتي حيث اني لا أستطيع أن أكافأها الا بالدعاء ليلا ونهارا والله المستعان وعلية التوكل والاعتصام وصلى الله على نبينا محمد ...

لاحول ولاقوة الا بالله

كن قوي بالايمان بالله وتذكر ان الله بيده مفاتيح الرزق كلها

عليك بالدعاء في جوف الليل والاستغفار و الصدقة بنية الانجاب

مسك * الانباريه
27-12-2010, 08:36 PM
هلا اختي مسك الانباريه

عملت اشعه صوتيه ولم يجدوا الخصيتين في كيس الصفن

عملت اشعه مقطعيه ووجدوها ولكني اشك انها في اعلى كيس الصفن داخله في القناة الاربيه خارج كيس الصفن

بالنسبه للقياس لا اعلم كم قياسها ولكني اعتقد انه صغيره جدا جدا

يعني ربما تكون موجودة حسب الاشعة المقطعية ولكن لصغرها لم تظهر بالاشعة العادية

.. والله حيرة ..؟

زوجي احدى الخصيتين موجودة ولله الحمد وواضحة جدا والثانية لا في اعلى الكيس فووق ولكن يتحسسها زوجي وبالسونار وااضحة جدا .. نسال الله السلامة والعافيه

اقترح عليك ان تزور طبيب مختص ولدية اجهزة حديثة مثل الدوبلر حتى يعملك فحص شامل ويكون الفيصل بالموضوع وبعد التأكد من وجود الخصيتين نتأكد من القياس , الله المستعان

الله يرزقك
...........
ابو مجاهد .. الله المستعان وعليه التكلان , الحال من بعضه , وماادري شقوولك , لكن اصبر وتوكل على الحي الوهاب , ولاتدري اين ومتى قد كتب الله لك الرزق , ومن ساعة لساعة فرج
ربك رحيم وودود ومعطي بغير حساب
لاتتوقف , أُخذ بالاسباب من تناول الادوية والرقية , وبعد مرور الفترة المطلوبة اعد عمل التفتيش او لاتدري ربما سيرزقك الرحمن بدووون اي تفتيش
انه يقول للشيء كن فيكون
ونسال الله ان يصبر زوجتك ويقر عينها ويغسل قلبها بالايمان
امين

طيرشلوى
27-12-2010, 09:44 PM
الله يرزقنا ذرية صالحة جميعا
ولايحرمنا الاجر

طيب الود
27-12-2010, 09:58 PM
يعني ربما تكون موجودة حسب الاشعة المقطعية ولكن لصغرها لم تظهر بالاشعة العادية

.. والله حيرة ..؟

زوجي احدى الخصيتين موجودة ولله الحمد وواضحة جدا والثانية لا في اعلى الكيس فووق ولكن يتحسسها زوجي وبالسونار وااضحة جدا .. نسال الله السلامة والعافيه

اقترح عليك ان تزور طبيب مختص ولدية اجهزة حديثة مثل الدوبلر حتى يعملك فحص شامل ويكون الفيصل بالموضوع وبعد التأكد من وجود الخصيتين نتأكد من القياس , الله المستعان

الله يرزقك
...........
ابو مجاهد .. الله المستعان وعليه التكلان , الحال من بعضه , وماادري شقوولك , لكن اصبر وتوكل على الحي الوهاب , ولاتدري اين ومتى قد كتب الله لك الرزق , ومن ساعة لساعة فرج
ربك رحيم وودود ومعطي بغير حساب
لاتتوقف , أُخذ بالاسباب من تناول الادوية والرقية , وبعد مرور الفترة المطلوبة اعد عمل التفتيش او لاتدري ربما سيرزقك الرحمن بدووون اي تفتيش
انه يقول للشيء كن فيكون
ونسال الله ان يصبر زوجتك ويقر عينها ويغسل قلبها بالايمان
امين

يعطيك العافيه اختي مسك الانباريه

اين اجد المراكز التي يوجد بها الدوبلر
وهل جهاز الدوبلر دقيق جدا لفحص مستوى حجم الخصيتين ؟

وهل هو مجس يحرك على المنطقه ام اشعه مغناطيسيه

الشبح ؟
27-12-2010, 11:32 PM
اخوي ابو صقر مساك الله بالخير
انا استخدم فيتامين بي 12 واللي هو علاج نريفارول او بريفارول مش متأكد
مع بعض الفيتامينات الثانية وسويت تحليل للهرمونات واول مرة هرموناتي تصير
في المستوى الطبيعي .

ولكم تحيتي

الحورالصبوره
27-12-2010, 11:41 PM
اخي ابو مجاهد اصبر ان الله مع الصابرين

الله يرزقك ان شاء الله عاجلا غير اجل

ويصبر زوجتك ويعطيها على قد نيتها

praxis
27-12-2010, 11:45 PM
السلام عليكم ..
يا جماعة الخير سورة البقرة يومي ...يومي ..

khalid555
27-12-2010, 11:45 PM
صباح الخير للجميع
الله يعوض عليك أبو مجاهد
والله يرزقك و يوفقك في المره القادمه

khalid555
27-12-2010, 11:49 PM
ألف مبروك أخي كاتم الونات
الله يرزقك ولايحرمك ولا يحرمنا

ألف شكر أخي مخاوي الفكر
بس ما قلت لنا وش حالته بالضبط ؟
هل قصته هرمونات ولا نكاف ولا
وش قصته بالضبط

praxis
27-12-2010, 11:49 PM
انا وزوجي نقراها لمدة تقريبا ستة اشهر والله يا جماعة تبدل حالنا من حال
نقراها يومي والله ونستغفر تقريبا من 2000 الى 3000 واكثر باليوم ,,,
والله على ما اقوله شهيد
والله انه حصلت معانا معجزة.... شي صعب التصديق والله يا جماعة الخير .
البقرة والاستغفار بس الصبر لمدة طويله اشهر يمكن وربي راح تلاقون خير ....

طيبة الرووح
28-12-2010, 12:08 AM
الحمدلله على كل حال ابومجاهد عليك بالصبر والصلاة في اخر الليل و الاستغفار الدائم بدون ملل والصدقة ولاتياس من رحمة الله اسال الله الكريم الرزاق ان يرزقك بالذرية الصالحة قريبا يااااارب

أم غنى
28-12-2010, 12:31 AM
لاتيأس اخوي ابو مجاهد اصبر ان الله مع الصابرين ولله دمعت عيناي لموقفك انت وزوجتك الله يخليكم لبعض ويرزقكك منها بدرزن عيال انه القادر على كل شي
اخوانى كاتم الونات عضو هنا ماشاء الله عليه والله يرزقه من حالة الصفر الى 750 حيوان منوي

نشيط قريبآ راح يدخل في المنتدى ويضع طريقة علاجه واحتيال الدكتور طلال المردادي والمطرفي

اخوي مخاي الله يصلحك شوقتنا لااحداث اخونا كاتم الونات واسلوبك في التشويق ابداااع خاصه لما قلت قريبا راح يدخل المنتدى الله يرزقكك على بشاره الحلوه يامخاوي الفكر
praxisفعلا اختي هذا دواء غفل الكثير عنه الله المستعان

الحورالصبوره
28-12-2010, 12:38 AM
اخي كاتم الونات الف الف مبروك والله يتمم لكم على خير

اخي مخاوي مشكور على البشاره الحلوه يوم نفرح لك ولجميع اعضاء المنتدى باذنـــه تعــــــالىi

عاشقة الامومه
28-12-2010, 02:24 AM
اخوي ابو مجاهد الله يعوضك بالقريب بالحمل الطبيعي باذن الله

حلاوه حلوه
28-12-2010, 11:07 AM
اخي ابو مجاهد الله يصبرك في مصيبتك ويخلفك خيرأ منها مالكم الا الصبر والدعاء ولايهمك كلام الدكاتره

واعمل بالاسباب

لاحظت حالات مثل زوجي ارتفاع بالغده الدرقيه مثل زوجي وابو صقر وابو مجاهد

ودكتور الغدد تبع اخبرني بانها لها علاقه بالانجاب

هل فيه اعضاء ايضأ عندهم ارتفاع في الغده الدرقيه ؟

سيف الاسد
28-12-2010, 11:32 AM
لاتيأس اخوي ابو مجاهد اصبر ان الله مع الصابرين
وربي يرزقنا جميعا الذرية الصالحه

مخاوي الفكر
28-12-2010, 11:46 AM
ابومجاهد

الله يعوض صبرك خير يااااااااااااااااااارب ويرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم

فلاتيأس ولاتجزع قسم بالله اني قريت ذرفت دمعتي

والله انه لايخيب رجاءنا ولا تعبنى بس حنى ناااااس مستعجلين ولافينى صبر ونحن في

حالة اختبار

مخاوي الفكر
28-12-2010, 12:27 PM
انا وزوجي نقراها لمدة تقريبا ستة اشهر والله يا جماعة تبدل حالنا من حال
نقراها يومي والله ونستغفر تقريبا من 2000 الى 3000 واكثر باليوم ,,,
والله على ما اقوله شهيد
والله انه حصلت معانا معجزة.... شي صعب التصديق والله يا جماعة الخير .
البقرة والاستغفار بس الصبر لمدة طويله اشهر يمكن وربي راح تلاقون خير ....

اولآ مبروووووك
وثانيآ الصبر زين بس وين الي يصبر

ربي يرزقنى جميعآ بالذريه الصالحه الي تبر فينى وتريحنى من مانجد من تعب نفسي وتفكير :good yarub

مخاوي الفكر
28-12-2010, 12:29 PM
اخواني

انا جلست مع كاتم الونات وبشرني ولاتضحكون علي والله اني راسي ماهو معي

من الهواجيس والتفكير والضغط النفسي بس هو قالي انه راح يدخل ويكتب قصته

ابوصقر
28-12-2010, 12:32 PM
اخوي ابو مجاهد توكل على الله والرزق بيد العزيز الحكيم مو بيد العباد..عليك بالاستغفار والصدقه..

اخوي الشبح..

فعلا انا عندي يقين ان فيتامين ب12 و ب6 ومركاباته له علاقه لتنظيم الهرمونات..

وخصوصا اني قريت موضوع لاختنا اللى عندها الاف اس اتش مرتفع وبعد بحثها بالنت ووجدت ان فيتامين ب له علاقه بتنظيم الهرمونات..

انا ان شالله راح اظيفه للفيتامينات اللى استخدمها

شباب بسالكم هل استخدام البرو**يد يسمن..لان الوزن عندي زاد مره..وان شالله راح اخلص كورس 6 شهور بعد اسبوعين..فهل اذا تركته راح ارجع للوزن القديم؟؟

تحياتي

سيف الاسد
28-12-2010, 01:12 PM
اخواني

انا جلست مع كاتم الونات وبشرني ولاتضحكون علي والله اني راسي ماهو معي

من الهواجيس والتفكير والضغط النفسي بس هو قالي انه راح يدخل ويكتب قصته

مخاوي الفكر نحن ننتظركم انت وكاتم الونات بفااااااااااااااااارغ الصبر لاتتأخرون علينا
نبغى نتفائل

abbader
28-12-2010, 02:23 PM
هل لخمول الغده الدرقيه علاقه بحالت تحليلي صفر
ممكن جواب علمي حيث تم لي صرف علاج حجم 50 للغده الدرقيه

آخر الغيم
28-12-2010, 02:45 PM
السلام عليكم

اخوى ابو مجاهد والله وبالله وتالله ان الفرج قريب لك اقول لك ليش لانه دائما ياتى اليسر بعد العسر ولما يشتد الكرب والضيق وتجد انه لا حول لك ولا قوة حتى الدكاتره لايستطيعوا ان يعملو شئ ومازل قلبك مع الله فابشر وابشر بان الله سوف يقر عينك بالذريه اللهم ارزقنا جميعا بالذريه الصالحه المصلحه آمين آمين آمين

woza
28-12-2010, 03:15 PM
يااااااااااااااااااااااااا الله
يا حنان يا منان
يا حنان يا منان
يا حنانيا منان

مخاوي الفكر
28-12-2010, 04:09 PM
سيف الاسد

والله اخوي كاتم الونات على كلامه مشغول هاليومين بس كلامه يأخذ عسل وزنجبيل وحبوب الكنتريل

لكن افضل انه هو من يخبركم عن طريقته وراح اكلمه اليوم لو يجي عندي في بيتي ويكتب

عن تجربته

ريحانة الورد
28-12-2010, 06:31 PM
اخى ابو مجاهد
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يرزقكم الذرية الصالحة وكل محرووووووووووم يارب من غير عمليات ولا تفتيش انة القادر علي ذالك
اكثروووووووووووووووا من الاستغفاااااااااااار وربي ما راح ينساااااااااااكم

ياسين
28-12-2010, 07:27 PM
الله
يعوض صبرك خير يااااااااااااااااااارب ويرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم

ياسين
28-12-2010, 07:36 PM

شهرذاد
28-12-2010, 08:26 PM
اخى ابو مجاهد
إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله أسال الله العظيم ان يرزقكم الذريه الصالحه
ويربط على قلبك امين انت وزوجتك

سيف الاسد
28-12-2010, 09:42 PM
سيف الاسد

والله اخوي كاتم الونات على كلامه مشغول هاليومين بس كلامه يأخذ عسل وزنجبيل وحبوب الكنتريل

لكن افضل انه هو من يخبركم عن طريقته وراح اكلمه اليوم لو يجي عندي في بيتي ويكتب

عن تجربته
جزاك الله خير والله يرزقنا جميعا الزوجه الصالحه والذريه الصالحه ياااااااااااااااااااااااااااارب

ابومجاهد
28-12-2010, 10:27 PM
أشكر جميع من في المنتدى على دعااااااااااهم لي ولزوجتي وكلامهم اللي يرفع المعنوية

وأسأل الله العظيم أن ينظر إلينا بوااااسع رحمته وأن يرى ضعفنا ويجبر كـسرنا

آمييييييييييين

أم غنى
28-12-2010, 11:38 PM
اخوي ابوصقر انا احساسي ان البرو**يد يزيد من الوزن لانه مجموعه فيتامينات والله اعلم بس حتى لويسمن اعمل رياضه وبكذا ماراح يزيد وزنك

عاشقة الامومه
28-12-2010, 11:58 PM
اخوي ابو صقر ممكن يرجع يقل وزنك بالتدريج

ابوصقر
29-12-2010, 03:40 AM
شكرا ام غني وعاشقة الامومه..

فعلاا شكل الوزن عندي زايد مره..لان اكتشفت هذا من يومين بعد ماكنت البس مقاس لارج صار الحين ضيق على هههههههه

وصرت البس اكــس لارج..والله مشكله قسم..وخصوصا اني مااحب السمنه مره..

اكيد ان اخونا مووون مر في هالمشكله وعنده حل لنا لان قال مره ان البرو**يد يزين الوزن..

طيب اي الفيتامينات اللى ممكن برضوا تزيد الوزن قصدي فيتامين دال او اي او اوميغا3 او سي ..

ياليت اللى يعاني من المشكله نفسها لايبخل علينا بالحلول..

والله يوفق الجميع

أم غنى
29-12-2010, 05:17 AM
اخوي ابو صقر انا توقعي اوميغا3يزيد من الوزن لانه عباره عن زيت بس ياليت نلاقي اجابه من اخونا مون جزاه الله خير

سماء ممطرة
29-12-2010, 08:00 AM
السلام على الجميع أخوي ابو مجاهد الله يعوضك انشاءالله كلنا مرينا نفس هالموقف وياما أيام بكينا بالمستشفى بس صدقني ربي بيفرجها وكل ضيقه بعدها فرحه ولايضيق صدرك ولا شئ الله يكون بعون الجميع
أختي (حلاوه حلوه) أنا زوجي عنده ارتفاع بالغدة الدرقيه

سماء ممطرة
29-12-2010, 08:09 AM
ياليت أحد يجاوبني وش رايكم بمستشفى الملك فيصل التخصصي لعلاج العقم بالرياض راحت سنين من حياتنا معاهم ولا استفدنا شي فيه أحد يتعالج فيه أو سمع شي عنهم

حلاوه حلوه
29-12-2010, 10:22 AM
شكرا ام غني وعاشقة الامومه..

فعلاا شكل الوزن عندي زايد مره..لان اكتشفت هذا من يومين بعد ماكنت البس مقاس لارج صار الحين ضيق على هههههههه

وصرت البس اكــس لارج..والله مشكله قسم..وخصوصا اني مااحب السمنه مره..

اكيد ان اخونا مووون مر في هالمشكله وعنده حل لنا لان قال مره ان البرو**يد يزين الوزن..

طيب اي الفيتامينات اللى ممكن برضوا تزيد الوزن قصدي فيتامين دال او اي او اوميغا3 او سي ..

ياليت اللى يعاني من المشكله نفسها لايبخل علينا بالحلول..

والله يوفق الجميع

اخوي ابو صقر السمنه بسبب ارتفاع الغده الدرقيه عندك

زوجي كمان زاد وزنه فوق 20 كيلو بعد اكتشافنا للغده

وله تقريبا 6 شهور فوق الطبيعي بشي بسيط ومع ها مانزل وزنه الله المستعان

آخر الغيم
29-12-2010, 04:08 PM
السلام عليكم

اخوانى الايام اجوائها كلها امطار استغلوا الفرصه بالدعاء فيها لانه الدعاء فيها مستجاب ولاتنسونى من دعاكم
رب لا تذرى فردا وانت خير الوارثين يارب يارب يارب

ابومجاهد
29-12-2010, 04:22 PM
اشكرك يا اختي سماء ممطرة والحمدلله على كل حال

أما بالنسبة لسؤالك عن مستشفى الملك فيصل التخصصي فالمسؤل عن قسم المسالك البولية والعقم هو

الدكتور سعيد قطان وقابلته وسويت جميع التحاليل عنده وقال خلاص انت لازم نسويلك فتح للخصية ومسح

مجهري هذا الكلام من ثماني أشهر والى اللحين ماتصلوا مع العلم انهم قالو انت بنقدمك لانك من 4 سنين

فاتح ملف وبعد ماسويت العملية عند المطرفي اتصلت على الدكتور سعيد قطان وعلمتة على النتيجة قال

في امكانية اننا نعيد لك المسح المجهري لكن نسبة اننا نحصل راح تقل يعني بتون 15 بالمئة ...اتمنى اني افتدك وبالتوفيق للجميع ان شالله .

مخاوي الفكر
29-12-2010, 05:08 PM
اللهمى ياخلق الكون ويامدبر الامور اللهمى ارزقنى الذريه ولاتحرمنى من خيرك

ولاجودك ياكريم العطاء

سيف الاسد
29-12-2010, 05:16 PM
ربي لاتذرنـــــــــــــــــــــــــــــي فـــــــــــــــردا وانت خيـــــــــــــــــــر الوارثـــــيــــــــــن

شهرذاد
29-12-2010, 05:29 PM
ياجماعه حد يقولى اعمل ايه والله تعبت تعبت بعد ما اتفقت انا وزوجى ننزل مصر عشان نعمل عينه الخصيه عند مدحت عامر الشهر الجاى اتصل باخوه علشان يحجزله عنده قاله لاء ابو الغار احسن وجوزى بيثق فى كلام اخوه جدا ومش عارفه اعمل ايه وكالعاده الناقش اتقلب لخنقه اعمل ايه بس

طيرشلوى
29-12-2010, 05:45 PM
اختى سماء ممطرة
احنا لنا الان 4سنين تظر الموعد كان موعدنا مع الدكتور كمال حنش ومات الله يرحمة
ورجعونا عند سعيد قطان
وياليل مطولك

طيرشلوى
29-12-2010, 05:48 PM
غاليتى شهر زاد توكلى على الله هو اللى راح العملية ويتعب
يكن خير
وارجوك خبرينا لان ودى اروح لمصر ولااعرف من احسن
وكم تكلف العملية بالريال السعودى

كاتم الونات
29-12-2010, 06:23 PM
لا أله ألا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
والحمدلله على كل شئ

أخواني أعضاء المنتدى عامه ,,, اسف على التأخير ,,,

مناير 123
khalid555
أم غنى
الحور الصبوره
سيف الأسد

شكرا لكم ,,

من قبل سنه ونصف وأنا اعاني من العقم درجه اولى انعدام تام للحيوانات المنويه والحمدلله ..
وزرت اكثر من مستشفى لأيجاد العلاج المناسب ( راجع المشاركات ). وكل دكتور يعطيني طريقه للعلاج مختلفه عن الاخر .
والحمدلله أنني صبرت ولم اقم بأي عمليه .
وقبل 4 أشهر بالتحديد حللت والنتائج صفر ولله الحمد فقررت حينها انني في بداية السنه الميلاديه اسافر انا وزوجتي الى مصر عند الدكتور مدحت عامر واقوم بعملية الدوالي والمسح المجهري والتلقيح المجهري مرة واحدة لما سمعت عن هذا الدكتور من ذكر طيب .
وخلال هذه المده(( 3 أشهر )) اتبعت نصائح بعض الأخوان وهي:

1- حجامة عقم في كل شهر مره
2- كوب زنجبيل محلى بملعقه عسل (الأصلي) على الريق
3- 7 حبات (( حبة البركة )) تحط على اللسان بعد كوب الزنجبيل
4- ملعقه الصباح وملعقه قبل النوم من خليط من العسل الأصلي وطلح النخيل وحبة البركه وسمسم و..................................الخ (راجع وصفات العلاج)

وانتهت الثلاثة اشهر وذهبت وحللت في مختبر الجزيره الطبي
والحمدلله العدد 750.000 ألف حيوان منوي طبيعي الحركه واللزوجه ولله الحمد ,,

والان الغيت فكرة السفر وسأستمر على الطريقه وسأضيف عليها نوعين من الادويه سأكتبها لكم في المشاركة المقبلة ..

شكرا لكم على مشاعركم الطيبه

وشكر خاص الى مخاوي الفكر على تواصله الدائم

والله يرزقنا وأياكم الذرية الصالحة

(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)

ديما 25
29-12-2010, 06:51 PM
اخي كاتم الونات

ماشاء الله تبارك الله والله يزيدهم ويرزقكم بالحمل الطبيعي بإذنه تعالى

(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

المااسة بس حسااسة
29-12-2010, 06:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

قصة مؤثرة جدا تتالم منها القلوب وربنا يعظم اجرك واجر زوجتك وجعل مثواها الجنة لصبرها وياليت كل الازواج مثلك يقدروا الموقف الاصيل النبيل والتضحية من الزوجات على شئ لايقدر بكنوووز الدنيا
الطبيب الشافي هو الله اذا عجز الطب والاطباء فباااااااااب الكريم لايعجزه شئ
توجه الى الله وربنا لنا يخيب رجاك اسال الله لكم الذرية المعافاة عاجلا غير اجل ولكل المحرومين

الحورالصبوره
29-12-2010, 06:55 PM
[QUOTE=كاتم الونات;1473854][CENTER][B][SIZE="3"]لا أله ألا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
والحمدلله على كل شئ

مناير 123
khalid555
أم غنى
الحور الصبوره
سيف الأسد

شكرا لكم ,,

من قبل سنه ونصف وأنا اعاني من العقم درجه اولى انعدام تام للحيوانات المنويه والحمدلله ..
وزرت اكثر من مستشفى لأيجاد العلاج المناسب ( راجع المشاركات ). وكل دكتور يعطيني طريقه للعلاج مختلفه عن الاخر .
وقبل 4 أشهر بالتحديد حللت والنتائج صفر ولله الحمد فقررت حينها انني في بداية السنه الميلاديه اسافر انا وزوجتي الى مصر عند الدكتور مدحت عامر واقوم بعملية الدوالي والمسح المجهري والتلقيح المجهري مرة واحدة لما سمعت عن هذا الدكتور من ذكر طيب .

4- ملعقه الصباح وملعقه قبل النوم من خليط من العسل الأصلي وطلح النخيل وحبة البركه وسمسم و..................................الخ (راجع وصفات العلاج)

والان الغيت فكرة السفر وسأستمر على الطريقه وسأضيف عليها نوعين من الادويه سأكتبها لكم في المشاركة المقبلة ..

[COLOR="Blue"]اخي كاتم الونات الف الف مبروك....الله يتمم عليكم الفرحه ....بالحمل,,,,ياااااااااااارب

مخاوي الفكر
29-12-2010, 07:06 PM
اخوي كاتم الونات

الله يفرح قلبك بذريه صالحه

والحمدلله المفروض وانا اخوك تروح لمكه عمره شكر لله على نعمته عليك

وتسوي عشاء وتعزمني انا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اللهمى يااااااااااااااااارب انك تفرح قلوبنى

والله اني مستبشر خير ونفسي اروح اسوي تحليل وخاصه

اني متبع علاجات معينه وربي مراح يخيب تعبي بس متخوف من صدمه ترجعني وارء

طيب الود
29-12-2010, 08:14 PM
والحمدلله على كل شئ

مناير 123
khalid555
أم غنى
الحور الصبوره
سيف الأسد

شكرا لكم ,,

ماشاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروك وعقبال ماتفرحون بالحمل الطبيعي يارب

اخي كاتم الونات كيف كان مستوى هرمون فش والتيستيرون

مسك * الانباريه
29-12-2010, 09:12 PM
[quote=طيب الود;1473176]يعطيك العافيه اختي مسك الانباريه

اين اجد المراكز التي يوجد بها الدوبلر
وهل جهاز الدوبلر دقيق جدا لفحص مستوى حجم الخصيتين ؟

وهل هو مجس يحرك على المنطقه ام اشعه

حياك الله ..
لاعلم لي بافضل المراكز عندكم , لكن اظن والله اعلم إن اغلب المراكز عندها جهاز الدوبلر
هو مجس يتحرك , وباالنسبة للقياس عادي يتبين بالاشعة العادية يعني صورة مقطعية بينت حجم الخصيتين عند زوجي ..
الله يوفقك

امنيات..
29-12-2010, 09:22 PM
الف مبروك اخي كاتم الونات وعسى ربي يرزقك الذريه الصالحه
بس معليش حبيت اسألك سؤال انت تقول حالتك عقم اولي ياليت توضح اخوي عشان نستفيد يعني هل كانت الخلايا الام موجوده بعد تشخيص الدكتور لك او كانت منعدمه ؟؟

هذا الموقع حلو فيه معلومات قيمه فقلت تستفيدون منه

http://knol.google.com/k/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AC%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%B3%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B2%D9%85%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC#

ابوهاجر
29-12-2010, 09:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

================================================== =====

أخي الكريم, عظم الله أجرك , حقيقه لقد تأثرت بقصتك وودت أن ألفت أنتباهك لبعض النقاط,أولا:العملية التي عملها لك الدكتور المطرفي أشبه ما تكون(بسلق البيض) فكيف الدكتور وهو بغرفة العمليات يقول أن الخصية الأولي ما فيها شي, كم أستغرق فحص أنسجة الخصية؟ لقد تم فحص أنسجة الخصية بسرعة وهو ظلم للمريض , فهناك أطباء عندهم زحمة فيقوم بفحص أنسجة الخصية بسرعة ,حتي يلحقوا علي المرضي, وهذه الحادثة واجهتها عند الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس, نفس الطريقة , وهذه طرق تجارية بحته , والصحيح أن الطب الآن تطور , فوجود حيوان منوي واحد ممكن ينهي مأساة العقم,وهذا حدث في كثير من الحالات ,نجحت بحقن حيوان منوي واحد, فالطريقة الصحيحة والمتبعة الآن في فحص الأنسجة :هي أن تفحص الأنسجة ببطيء وعلي مهل , وبعدها أذا لم يجدوا حيوانات منوية, تضاف مواد مذيبة تساعد في تحلل الأنسجة لأيجاد فرص في وجود الحيوانات المنوية, وهذه المواد موجودة في مصر عند مراكز العقم ومن ضمنها الدكتور مدحت عامر, وكذلك في بليجكا, وكذلك في مستشفي رويال حياة مع الفريق البلجيكي.
أذن ما عمله لك الدكتور المطرفي (أعتقد أنه سلق بيض) الله يسامحه.
ثانيا:أنصحك أن ترتاح سنه كاملة , وخلالها تستخدم برنامج علاجي خلال هذه الفترة وتعيد العملية في مركز يستخدم التقنيات الحديثة التي ذكرتها,مركز يبذل جهد جبار بفحص الأنسجة ويستخدم المواد المذيبة الحديثه, ولاتعتقد أن نتيجتك نهائيا , فأمر العقم أمر غيبي وقد تتبدل حالتك بلحظة.
وأسأل الله لك التوفيق.

شهرذاد
29-12-2010, 11:27 PM
غاليتى شهر زاد توكلى على الله هو اللى راح العملية ويتعب
يكن خير
وارجوك خبرينا لان ودى اروح لمصر ولااعرف من احسن
وكم تكلف العملية بالريال السعودى

اختى الكريمه والله انا متوكله على الله بس مدحت عامر شاطر جدا وهو اصلا استاذا امراض ذكوره وبقى لى شهر تقريبا برسله عبر الاميل وتكلفه العمليه 3000جنيه مصرى يعنى تقريبا 2000ريال سعودى وربنا يوفق الجميع واكيد هقولكم ع اللى هيحصل بس دعواتكم

شهرذاد
29-12-2010, 11:39 PM
اِلـهي اِلـهي كيف اَنقلِب من عِندِكَ بِالَخْيبَة مَحْروماً
وَقدْ كانَ حسْنُ ظَنّي بِجُودِكَ اَنْ تَقلِبَني بِالنَّجاةِ مرحُوماً
اِلـهي لا َتَرد حاجتي، وَلا تخيِبْ طمَعي، وَلا تَقْطَع مِنْك رَجائي وَاَمَلي
سِيدي بّآلّقَلب حَآجِهّ .. هَل لَهامااظُنُكَ تَردُني في حاجة قَدْ اَفْنَيْتُ عُمْري في طلبَها مِنْك
مِنك أنفِراجَهّ

غرشه
29-12-2010, 11:54 PM
اخي ابو مجاهد
اسال الله العلي العظيم ان يرزقك من حيث لا تعلم وان يعوضك بصبر ك ما يفرح به قلبك

اخي مخاوي الفكر

لاتوكل على الله وسو تحاليلك ولا تخلي شي يرجعك وراء مهما كان لانو دامك خطبت يعني

حياتك مو ملكك انت وحدك واسال الله رب العرش العظيم ان يسر خاطرك ويكرمك من عنده بالذريه الصالحه

واسال الله ان يرزقنا الذريه الصالحه

شهرذاد
30-12-2010, 12:18 AM
الهي أنت تعلم كيف حالي فهل ياسيدي فرج قريب فياديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب
وصل حبلى بحبل رضاك وانظر اليا وتوب عليا عسى اتوب وراعى حمايتى وتولى نصرىإلهي

[COLOR="magenta"][SIZE="5"]
إلهي وخلاقي وحرزي وموءلي
إليك لدى الإعسار واليسر أفزع
إلهي لأن جلت وجمت خطيئتي
فعفوك عن ذنبي أجل وأوسع

بكل الشوق في قلبي
طرقت الباب ياربي
وفي شفتي ضراعة
لقلب ذاب في جنبي

يامن إذا جن الظلام دعوته
يامن خلقت الجن والانسان
أنت الإله الواحد الفرد الصمد
سبحان من من نطفة سواني

طيرشلوى
30-12-2010, 01:08 AM
طيب ليش ماتعمل تجميد للحيوانات المنوية

الحورالصبوره
30-12-2010, 01:40 AM
نعم اخي ابو مجاهد انا مع رأي الاخ ابو هاجر ...جزاه الله خيرا

فعلا كذلك الاطباء مستعجلين لاخذ الاموال واجراء العمليات ....لكن الله الذي ينظر حالنا

لان الصحيح عملية المسح المجهري الي معروف عنها تستمر من 3_6 ساعات والان لو تسال جميع الاخوه الي عملوها تلاقيهم جايز اكثر شي استمرت ساعه لا اكثر ....اللهم ارزقنا جميعا انت الرزاق الوهاب الرحيم بحالنا

طيرشلوى
30-12-2010, 01:42 AM
هل فعلا الدكتور مدحت له عيادة بجدة
قرات انو فية
لكن لااعلم مصداقية الخبر
ارجوا الرد من يعرف
لانى اتصلت اسال قالوا الدكتور مشغول

احلامي ورديه
30-12-2010, 02:11 AM
هل فعلا الدكتور مدحت له عيادة بجدة
قرات انو فية
لكن لااعلم مصداقية الخبر
ارجوا الرد من يعرف
لانى اتصلت اسال قالوا الدكتور مشغول

اظن انه في عيادات عيد كلينك

والحمدلله على كل شئ

نصيحة لاتنتظر اعمل حقن مجهري

ياجماعه حد يقولى اعمل ايه والله تعبت تعبت بعد ما اتفقت انا وزوجى ننزل مصر عشان نعمل عينه الخصيه عند مدحت عامر الشهر الجاى اتصل باخوه علشان يحجزله عنده قاله لاء ابو الغار احسن وجوزى بيثق فى كلام اخوه جدا ومش عارفه اعمل ايه وكالعاده الناقش اتقلب لخنقه اعمل ايه بس

الاستخاااااااااااااااااااااااره يمكن خيرتكم عند ابو الغار
ياليت أحد يجاوبني وش رايكم بمستشفى الملك فيصل التخصصي لعلاج العقم بالرياض راحت سنين من حياتنا معاهم ولا استفدنا شي فيه أحد يتعالج فيه أو سمع شي عنهم

في العاده ممتااااااااااااااز

وثانيآ الصبر زين بس وين الي يصبر

ربي يرزقنى جميعآ بالذريه الصالحه الي تبر فينى وتريحنى من مانجد من تعب نفسي وتفكير :good yarub

الصبر اطلبه من ربك ( اللهم نسألك الصبر والثبات والرضا الذي لاجزع فيه )
الله يصبرنا ويثبتنا

احلامي ورديه
30-12-2010, 02:15 AM
كان الله في عوني وعون زوجتي حيث اني لا أستطيع أن أكافأها الا بالدعاء ليلا ونهارا والله المستعان وعلية التوكل والاعتصام وصلى الله على نبينا محمد ...

اخوي ابو مجاهد اسأل الله العظيم ان يعوضكم اسأل الله العظيم ان يعوضكم اسأل الله العظيم ان يعوضكم
خير ويقر اعينكم بذريتكم في القريب العاجل
ربي انا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين

احلامي ورديه
30-12-2010, 02:19 AM
قولوها بعد كل فرض وادعوا فيها
) وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأموال والأنفس وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أصابتهم مصيبة قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـَئِك عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]

فَسَتَذْكُرُونَ مَآ أَقُولُ لَكُـمْ وَأُفَوّضُ2) أَمْرِيَ إِلَى اللّهِ إِنّ اللّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوقَاهُ اللّهُ سَيّئَاتِ مَا مَكَـرُواْ وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوَءُ الْعَذَابِ 46]

وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ3) عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَـَهَ إِلاّ أَنتَ سبحانك إني كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ* فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ [الأنبياء :86 ـ 87 ]وَكَذَلِكَ نُنجِـي الْمُؤْمِنِينَ

الّذِينَ4) قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فاخشوهم فزادهم إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ [آلوَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عظيم )عمران:173ـ174]

وَأَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الضّرّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرّاحِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مّعَهُمْ رَحْمَةً مّنْ عِندِنَا وَذِكْرَىَ لِلْعَابِدِينَ

نحن فدائك يا رسول الله
30-12-2010, 02:36 AM
الف مبرررررررررررررررروك
اخى كاااتم الونات