المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 [45] 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110

ابوهاجر
05-10-2010, 10:10 PM
لايضيق صدرك ياخوي حالات الصفر نادر يطلع معها حيوانات منويه بالسائل وهالشي كلنا نعرفه ومو جديد ان شاءالله بالعمليات تحصل وربك كريم

رائعة ماشاءالله عليكي ,نعم بعد الكورس العلاجي أذا لم تطلع حيوانات منوية , علي طول عملية أستشكاف ,والله يوفق الجميع.

فدعوسه
06-10-2010, 12:07 AM
السلام عليكم انا اتابعكم بصمت
وحبيت اعرفكم فينى انا من الكويت ومتزوجه من 3 سنوات ونص وزوجي عند العدد صفر بسبب خلل بالاجنة الكروموسات 47xxy

وسؤالى لكل شخص بالمنتدي هل احد منكم سمعت بحاله انه استطعت الانجاب
دورت كثر بالنت وبقوقل وللحين مالقيت الاجابة الشافيه وكلى امــــــــــــــــل القاه عندكم

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

امنيات..
06-10-2010, 03:08 AM
أستغفر الله الذي لا اله هو الحي القيوم وأتوب اليه

امنيات..
06-10-2010, 03:17 AM
ليه المنتدى نايم كذا
نتمنى من أي شخص عنده خبر عن عملية الخلايا الجذعيه هل فعلا طبقوها بمستشفيات الاردن واذا طبقوها هل حققت النجاح ..
وياليت أي احد خاض التجربه ينقلها لنا لأن فعلا احنا بأمس الحاجه لنعرف مدى سلبيات وايجابيات هذه العمليه .
وكذلك نحن على احر من الجمر لنعرف تلك التجارب فأنا قرات الكثير انهم بدأو فيها ولكن مافي احد أكد لنا الخبر مما سبب لنا حيره وقلق بنفس الوقت .
يارب انك تعلم بحالنا فارحمنا وارزقنا واجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ..
ارجوكم لاتتركو الموضوع بدون تعليق نرجو من الجميع المشاركه الفعليه ..

عاشقة الامومه
06-10-2010, 10:15 AM
رائعة ماشاءالله عليكي ,نعم بعد الكورس العلاجي أذا لم تطلع حيوانات منوية , علي طول عملية أستشكاف ,والله يوفق الجميع.
اخوي ابو هاجر مشاركاتك هي الرائعه ياليت ماتترك الصفحه مانستغني عن خبرتك

عاشقة الامومه
06-10-2010, 10:19 AM
وحبيت اعرفكم فينى انا من الكويت ومتزوجه من 3 سنوات ونص وزوجي عند العدد صفر بسبب خلل بالاجنة الكروموسات 47xxy

دورت كثر بالنت وبقوقل وللحين مالقيت الاجابة الشافيه وكلى امــــــــــــــــل القاه عندكم

مرحبا اختي حالة زوجي مثل حالة زوجك
الخلل الجيني ينقسم لنصفين موزايك والاموزايك الموزايك منجب بنسبة 50 بالميه والاموزايك مستحيل الانجاب فيه
طبعا زوجك موزايك ان شاءالله
الاموزايك هو الي عنده صدر وجسمه على شكل كمثرى ولافيه علامات رجوله نهائيا منها شعر الوجه والجسم
فيه وحده بمنتدى كويتيات نفس حالة زوجي حملت وانجبت ماشاءالله تبارك الله
وفيه طبعا حالات كثيره اقرى عنها بالنت بمواقع اجنبيه كثيره
اذا ربي كاتب لك ضنى بتشوفينه ان شاءالله ولاكن اعملي بالاسباب وابحثي عن دكتور شاطر لعمل العمليه وقبلها يستعمل ادويه ومنشطات للخصيه

ابوصقر
06-10-2010, 12:33 PM
السلااااااااااااااااااام عليكم....

ليش المنتدى طااااااااااااااااااااافي وماااااااااااافيه مشاااااااااااااااركاااااااااااااااات او اخبااااااااااااار زينه..

يالله يااااشبااااااااااااااب وبنااااااااااات تحركوااااااااا شوي

اخوي الشوشلي وش صااار على رحلتك لدكتور نجيب لويس عن الخلايا الجذعيه

شكرااااااا

طيب الود
06-10-2010, 12:49 PM
لا اله الا انت ربي سبحانك اني كنت من الظالمين

ام ملاك مستقبلا
06-10-2010, 01:05 PM
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

امنيات..
06-10-2010, 03:03 PM

اختي حياك الله بيننا
والله يشفي زوجك وأزواجنا ويرزقنا منهم الذرية الصالحه

امنيات..
06-10-2010, 03:05 PM
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

امنيات..
06-10-2010, 03:07 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

انا والصمت
06-10-2010, 03:24 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك yarub

أبي ارتاح
06-10-2010, 03:24 PM
يــآرب ترررزقنــآ

khalid555
06-10-2010, 03:40 PM
حياكم الله بيننا أختي فدعوسه وأختي أبي أرتاح
الله يرزقنا و يرزقكم الذريه الصالحه
ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

أبي ارتاح
06-10-2010, 03:53 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

عابر المحيط
06-10-2010, 07:48 PM
الجديد قريب و ليس بقريب
سبحانك اللهم و بحمدك أستغفلاك و أتوب إليك

التفاؤل
06-10-2010, 08:29 PM
السلام عليكم
هاذي نتيجة عملية زوجي دوالي وخزعة اتمنى ترجمتها

CLINICAL HISTORY:
Primary infertllty.
Pre operative diagnosis: Azoospermia.

SPECIMEN:
Testicular biopsy.

GROSS DESCRIPTION:
Specimen consists of 2 Irregular pieces of tan testicular tissue each measuring 4 mm in greatest dimension. Totally submitted.

MICROSCOPIC DESCRIPTION:
Sections show fragments of testicular tissue composed of seminiferous tubules with small diameters and variable thickening of the lamina propria. The tubules are lined exclusively by Sertoll cells and degenerated intraluminal cells. Germ cells are abs . There is no evidence of ongoing or active spermatogenesis in all tubules. The lnterstitlum show edema and contain clusters of Leydig cells and mild fibrosis
There is no evidence of malignancy

DIAGNOSIS:
Testicular biopsy; Germinal cell aplasia (GCA)

امنيات..
06-10-2010, 09:11 PM
السلام عليكم مساء الخير
مشاءالله عليكم لذي الدرجه الموضوع مش مهم بالنسبه لكم او الاغلبيه مو معطيته حجمه او متجاهلين والله مدري وش القصه !!!!!!!!!!!!!!!!
قلت ابحصل رد منكم يبرد القلب؟؟

امنيات..
06-10-2010, 09:13 PM
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

ابوهاجر
06-10-2010, 11:23 PM

نعم أختي الكريمة, هناك حاله ذكرها الدكتور سمير عباس في كتابه عن العقم, ان حالة نفس حالة زوجك وجدوا عنده حيوانات منوية وتلقحت البويضات وحملت زوجته, وأنا أعرف شخص نفس حالة زوجك حملت زوجته بالحقن المجهري ولكنها أجهضت.
فنصيحتي لكي أن تتبعي التعليمات المكتوبة هنا بحذافيرها وتتوكلوا علي الله عزوجل ولاتيأسوا.

ابوهاجر
06-10-2010, 11:26 PM
السلام عليكم
هاذي نتيجة عملية زوجي دوالي وخزعة اتمنى ترجمتها

clinical history:
Primary infertllty.
Pre operative diagnosis: Azoospermia.

Specimen:
Testicular biopsy.

Gross description:
Specimen consists of 2 irregular pieces of tan testicular tissue each measuring 4 mm in greatest dimension. Totally submitted.

Microscopic description:
Sections show fragments of testicular tissue composed of seminiferous tubules with small diameters and variable thickening of the lamina propria. The tubules are lined exclusively by sertoll cells and degenerated intraluminal cells. Germ cells are abs . There is no evidence of ongoing or active spermatogenesis in all tubules. The lnterstitlum show edema and contain clusters of leydig cells and mild fibrosis
there is no evidence of malignancy

diagnosis:
Testicular biopsy; germinal cell aplasia (gca)

التشخيص بأختصار بسيط (سيرتولي سيلز) يعني لاتوجد خلايا منوية , وكذلك لاتوجد دوالي.

التفاؤل
06-10-2010, 11:40 PM
جزاك الله خير ابوهاجر
هل يوجد خلايا بدائية او الخليةالأم ؟
هل ممكن نعمل تفتيش ونحصل على حيوانات منوية بإذن الله أم ننتظر فتره ؟ مع العلم ان الخزعة قبل سنتين

مناير123
07-10-2010, 12:35 AM
الله يجزاك الف خير ويوفقك ياابو هاجر ويرزقك بالهبه الصالحه

nour_79
07-10-2010, 01:40 AM
يارب ارزقنا يارب يا كريم يارب

عاشقة الامومه
07-10-2010, 10:57 AM
اخوي ابو هاجر ياليت تذكر لنا قصة الشخص الي مثل حالة ازواجنا وحملت زوجته

كل حلمي نونو
07-10-2010, 01:32 PM
أخوي ابو هاجر زوجي حالته xxy والكرومسوم واي تم فحصه ونتيجة التحليل غياب الشطب في الكرومسوم y مالمقصود بذلك ؟

أخوي ابو هاجر ارجوك جاوب ع سؤالي؟؟

مناير123
07-10-2010, 02:13 PM
اختي عاشقة الامومة كلمت مستشفى سمير عباس بالخبر وسالتهم عن الدكتور وائل وفقالوا انه خرج من المستشفى ويمكن يرجع او لا

فسالتهم عن التحليل وقالوا انه موجود
وكلمت فرعهم اللي في الرياض وكلمت المخبر وفيه دكتور اسمه وائل وقال ان تحليل كرموسوم واي موجود وهو حديث ويعطي مؤشر قوي هل الخصية موجوده فيه حيوانات منويه او لا

طيرشلوى
08-10-2010, 12:52 AM
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs065.snc3/13300_381734828030_656133030_3886245_397972_n.jpg

حلاوه حلوه
08-10-2010, 01:01 AM
اخوي الشوشلي غبتا طويلاً عن هذه الصفحه ان شاء الله خير

نحن بأنتظارك

khalid555
08-10-2010, 02:04 AM
صباح الخير للجميع

دكتور مدحت عامر
هل يعمل عمليات في مستشفى آدم اللي في جده أو بس اللي في القاهره فقط
سؤال آخر

هل يوجد أخبار عن مستشفى نجيب ليوس
أم على قولتهم
ما على الدنيا عتب..كل ما فيها أماني

عشقي ابو ماجد
08-10-2010, 02:10 AM
السلام عليكم،طبعا انا حالت زوجي صفرررر،،،
ولسى متابعه معاكم،،،،بسأل الدكتور مدحت بيعمل زيارة لسعودية،،وبأي مستشفى،،،
،،وننتظر آخر أخبار الخلايا الجذعية............
ياارب أشفي زوجي وأزواج المسلمين وارزقنا يارب بالذرية الصالحة

أم غنى
08-10-2010, 04:59 AM
اللهم ارزق كل عقيم يارب يارب فرج كربتنا برحمتك الواسعه وابعد عنا كل مانجد من هم اوحزن عاجلا غير اجل يارب

عاشقة الامومه
08-10-2010, 11:27 AM
اختي عاشقة الامومة كلمت مستشفى سمير عباس بالخبر وسالتهم عن الدكتور وائل وفقالوا انه خرج من المستشفى ويمكن يرجع او لا

فسالتهم عن التحليل وقالوا انه موجود
وكلمت فرعهم اللي في الرياض وكلمت المخبر وفيه دكتور اسمه وائل وقال ان تحليل كرموسوم واي موجود وهو حديث ويعطي مؤشر قوي هل الخصية موجوده فيه حيوانات منويه او لا
الله يجزاك خير يارب
وباقرب زياره لسمير عباس راح نعمل التحليل باذن الله

khalid555
08-10-2010, 11:39 AM
أختي عاشقه وأختي مناير
الله يوفقكم يارب
والله يوفق الجميع في هذا اليوم المبارك يوم الجمعه

ريحانة الورد
08-10-2010, 12:16 PM
جمعة مباركة للجميع
لا تنسوا الدعاء في هذا الوم الفضيل

ابوهاجر
08-10-2010, 01:49 PM
جزاك الله خير ابوهاجر
هل يوجد خلايا بدائية او الخليةالأم ؟
هل ممكن نعمل تفتيش ونحصل على حيوانات منوية بإذن الله أم ننتظر فتره ؟ مع العلم ان الخزعة قبل سنتين

لا توجد خلايا منوية, لكن لاعليكم هذا لايدل علي أن كل أجزاء الخصية نفس التشخيص, نصيحتي أرموا هذا التشخيص وراء ظهركم وأجتهدوا في بذل الأسبا ب(كل الأسباب) والنتيجة علي الله عزوجل,فكم من حالة نفس تشخيصكم, وتحسنت حالته,وأما بالنسبة لعملية جديدة ,فأنا أنصح بالبرو**يد بلس مع أي خلطة عسل بطلع النخيل لمدة لاتقل عن سنة ثم عمل العملية, وعدم تضييع الوقت,ولاتعمل العملية ألا بميكرسكوب جراحي وعند أطباء ذكورة مثل أسامة شعير ومدحت عامر .

ابوهاجر
08-10-2010, 01:51 PM
الله يجزاك الف خير ويوفقك ياابو هاجر ويرزقك بالهبه الصالحه

جزاك الله خيرا, , ورزقكي من خيري الدنيا والآخرة.

مخاوي الفكر
08-10-2010, 01:54 PM
يااااااااااااااااااااااارب ترزق كل عقيم وتفرح قلب كل محروم

دعواتكم لي في يوم الجمعه بالزوجه اكل من هالعلاجات ولا عندي زوجه

بكره راح انزل نتائج تحليل الي سويتها دعواتكم تكون ايجابيه

بكره عندي مراجعه واخذ النتائج كلن على هم يغني

ابي زوجه وابي ذريه ولا اطلبها الا من الله

ابوهاجر
08-10-2010, 02:02 PM
اخوي ابو هاجر ياليت تذكر لنا قصة الشخص الي مثل حالة ازواجنا وحملت زوجته

أختي أنا مرت علي حالتين: الأولي:ذكرها الدكتور سمير عباس في كتابه, وتم عمل له أتسشكاف بالخصية ووجدوا حيوانات منوية وتم تلقيح البويضات وحملت زوجته.
والثانية: زميل لي بالعمل ولقد قرأت ملفه أكثر من مرة وحالته (كلاينفتر سندروم)خلل بالكروسومات, وأبتعدنا عن بعض سنيين, ووجدت احد زملائه وأخبرني أنه عمل عملية بمصر وحملت زوجته بثلاث توائم, ولكنها أجهضت, ولاأعرف التفاصيل , ولكني أعتقد أنه تم عمل له عملية أستشكاف للخصيتين ووجدوا حيوانات منوية.
والشاهد من تلك القصتين, أنه خلل الكروسومات لايمنع من وجود حيوانات منوية في الخصيتين, فعلي المريض أن يتبع نفس ما يفعله مريض الصفر العادي من أدوية وعلاجات ثم أستكشاف للخصيتين.

التفاؤل
08-10-2010, 02:30 PM
جزاك الله خير اخي ابو هاجر
اللهم ارزقنا وارزق جميع المسلمين والمسلمات الذرية الصالحة عاجلآ غير آجل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

khalid555
08-10-2010, 02:45 PM
جزاك الله خير أبو هاجر
طمنتنا على اخواتنا اللاتي يعانون أزواجهن من حالة كلاينفلتر
الله يرزق الجميع يارب و يوفقنا

كل حلمي نونو
08-10-2010, 03:31 PM
أخوي ابو هاجر زوجي حالته xxy والكرومسوم واي تم فحصه ونتيجة التحليل غياب الشطب في الكرومسوم y مالمقصود بذلك ؟

ام قيس
08-10-2010, 03:53 PM
اخي العزيز دوا هل انت من فلسطين واذا كنت كذلك نرجو ان تدلنا على طبيب ذكورة ماهر في فلسطين ليعمل لزوجي عملية ربط الخصيتين لمنع نزولهما الى تجويف البطن وكذلك نرجو ان تساعدنا في الحصول على ملصقات التبريد وجزاك الله خيرا

ابوهاجر
08-10-2010, 03:58 PM

أختي الكريمة, حقيقة لا أعرف ذلك, ولكنني حسب أطلاعي البسيط وتجربتي في هذا الباب, لاتركزوا علي هذه التحاليل, وعلقي قلبك بالله عزوجل وأبذلوا ما تستطيعون من أسباب وأهم شي عملية الأتسكشاف ولاتلتفتوا لكلام الأطباء, فالذريه رزق وهبة محضة من الله عزوجل, ولأستجلاب الرزق عليكي بحسن الظن وكثرة الأستغفار,فكم حالة صعبة جدا جدا , ورزقت بالذرية, وكم حالة طبيعية لا والحيوانات المنوية بالملايين ولهم 18سنه ولم يرزقوا.

khalid555
08-10-2010, 04:30 PM
مساء الخير للجميع
أخي أبو هاجر
الموضوع زايد نوره بوجودك
أتمنى ما تقاطعنا

كل حلمي نونو
08-10-2010, 04:34 PM
جزاك الله خير الجزاء اخوي ابوهاجر لاحرمنا الله جميعآ من هذه النعمه

ابوهاجر
08-10-2010, 04:43 PM
مساء الخير للجميع
أخي أبو هاجر
الموضوع زايد نوره بوجودك
أتمنى ما تقاطعنا

جزاك المولي خير الجزاء, وشكرا علي هذا الأحساس الذي يدل علي ذوقك وشخصيتك الرائعة,وأنا أتمني اكون معكم دائما ,لكن الظروف , فلك جزيل الشكر.

حلاوه حلوه
08-10-2010, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي

هل تعرفون دكتور متخصص بحالات الصفر في اوربا يعالج الحاله لاني اريد ان ازور اكثر من طبيب في اوربا

وهل احد سمع عن الدكتور Jan Tesarik نصحني به الاخ دوى ؟

انتظركم

هبتي
08-10-2010, 06:45 PM
اخي ابوهاجر ارجو ان تجيب على سؤالي زوجي لديه انعدام حيوانات منوية في السائل والخصيةحيت عمل خزعة ولم يجدو شيئ اماالهرمونات فجميعها سليمة والخلية الام موجودة و الخصية صغيرة بقليل عن الطبيعي وبما اننا في بلد اروبي بلجيكا فالطبيب قال لايمكن لي ان اصرف لك اي دواء فلهرمونات كاها طبيعية الحل الوحيد هو التلقيح بمني رجل اخر طبعا نحن نرفض الفكرة حتى لو بقينا طوال حياتنا بدون اطفال وخلال تصفحي للمنتدى قرات مشاركة الاخ ابو مزون فقررت ان اعطي لزوجي نفس العلاج فاخدت له proviron+
nolvadex+stresstabs+zinc+q10-quatral فهل هده الادوية كافية ام نضيف اليها شئ اخر وجزاكا الله كل خير

khalid555
08-10-2010, 07:55 PM
أختي حلاوه
أشهر دكتور للعقم في أوروبا
دكتور ديفروي في بلجيكا
وصاحب مركز Az
سوي بحث عنه وإن شاء الله أكون قدرت أفيدك
وبالتوفيق لزوجك إن شاء الله

كل حلمي نونو
08-10-2010, 10:09 PM
أختي أنا مرت علي حالتين: الأولي:ذكرها الدكتور سمير عباس في كتابه, وتم عمل له أتسشكاف بالخصية ووجدوا حيوانات منوية وتم تلقيح البويضات وحملت زوجته.
والثانية: زميل لي بالعمل ولقد قرأت ملفه أكثر من مرة وحالته (كلاينفتر سندروم)خلل بالكروسومات, وأبتعدنا عن بعض سنيين, ووجدت احد زملائه وأخبرني أنه عمل عملية بمصر وحملت زوجته بثلاث توائم, ولكنها أجهضت, ولاأعرف التفاصيل , ولكني أعتقد أنه تم عمل له عملية أستشكاف للخصيتين ووجدوا حيوانات منوية.
والشاهد من تلك القصتين, أنه خلل الكروسومات لايمنع من وجود حيوانات منوية في الخصيتين, فعلي المريض أن يتبع نفس ما يفعله مريض الصفر العادي من أدوية وعلاجات ثم أستكشاف للخصيتين.

اخوي الكريم ابو هاجر زمبلك متى عمل العمليه هل من زمان والا قريب وماتعرف ايش سبب الاجهاض؟؟

ابوهاجر
08-10-2010, 10:33 PM
اخي ابوهاجر ارجو ان تجيب على سؤالي زوجي لديه انعدام حيوانات منوية في السائل والخصيةحيت عمل خزعة ولم يجدو شيئ اماالهرمونات فجميعها سليمة والخلية الام موجودة و الخصية صغيرة بقليل عن الطبيعي وبما اننا في بلد اروبي بلجيكا فالطبيب قال لايمكن لي ان اصرف لك اي دواء فلهرمونات كاها طبيعية الحل الوحيد هو التلقيح بمني رجل اخر طبعا نحن نرفض الفكرة حتى لو بقينا طوال حياتنا بدون اطفال وخلال تصفحي للمنتدى قرات مشاركة الاخ ابو مزون فقررت ان اعطي لزوجي نفس العلاج فاخدت له proviron+
nolvadex+stresstabs+zinc+q10-quatral فهل هده الادوية كافية ام نضيف اليها شئ اخر وجزاكا الله كل خير

لابأس أختي , فكل الأدوية تجارب للمرضي, وبما أنكم بدأتم بالعلاج, خذوه 3أشهر متتالية, وأن أستطعتي الحصول علي البرو**يد بلس جيد , أو هذا الكورس يكفي وجيد, تمنياتي لكم بالتوفيق.

ابوهاجر
08-10-2010, 10:36 PM
أختي (كل حلمي نونو) لاأعرف غير هذه المعلومات التي ذكرتها فقط.

كل حلمي نونو
08-10-2010, 11:12 PM
أخواني من يفهمني نتيجة هالتحليل هل هي بصالحنا والا لالا؟؟

المريض اجرىله تحليل الكرومسوم الصبغي y مع تجربة الحذف الدقيق وكانت سلبيه من نتيجة تحليل متعددة لعينة الخصيتين وتقرير اشعة السونار ,,

هل هذا يدل ان الكرومسوم واي نتيجة سيئة والا كويسه؟؟

حلاوه حلوه
08-10-2010, 11:52 PM

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك الزوجه الصالحه والذريه الصالحه اللهم امين

ننتظر نتائج التحليل وان شاء الله خير

مناير123
09-10-2010, 12:44 AM
أخواني من يفهمني نتيجة هالتحليل هل هي بصالحنا والا لالا؟؟

المريض اجرىله تحليل الكرومسوم الصبغي y مع تجربة الحذف الدقيق وكانت سلبيه من نتيجة تحليل متعددة لعينة الخصيتين وتقرير اشعة السونار ,,

هل هذا يدل ان الكرومسوم واي نتيجة سيئة والا كويسه؟؟

هلا اختي احسن لك اتصلي على مختبر وسأليه افضل لك وتاخذي الخبر الاكيد مثلا مستشفى دكتور سمير عباس في الرياض وقولي حولوني ع المختبر واسالي الدكتور عندهم اسمه هاني مرة فاهم ويعطيك المعلومه صح

عاشقة الامومه
09-10-2010, 02:54 AM
يعطيك الف عافيه ماقصرت جعله الله في ميزان حسناتك

أم غنى
09-10-2010, 03:48 AM
السلام عليكم اخوي مخاوي الفكر يارب في هذا الوقت الفضيل الله يرزقك بالزوجه الصالحه اللي تقدر وضعك وتنجب منها الذريه الصالحه يارب ابحث عن الزوجه بأقرب فرصه لاتقول صعبه فيه كثييييير بنات ونعم فيهم ومايبون الا الستر لابد من زوجه في حياتك تقاسمك همك وتفرح لفرحك وتحزن لحزنك

مهره
09-10-2010, 11:58 AM
السلام عليكم يا اخواني اخواتي الغالييين والدكاتره المحترمين

انا عملت عده عمليات انا وزوجي بالتلقيح المجهري واسال المولى عز وجل ان لا يحرمنا الاجر

المهم اخر عمليه قام بها زوجي كانت شهر 5 سنه 2010 وكان هذا التقرير بعد ان اخذو عينات من الخصيه وحولوها للتشريح بالمختبر

A: Right testicular Biopsy: single bit -1.5x0.6x0.3cm
B: left testicular Biopsy: single bit - 1x0.5x0.3cm
at-2

Micro
A and B
Right and left testicular biopsies reveal similar histology.
the seminiferous tubules are markedly atrophic with thick,hyalinized walls. about 50% of the tubules are empty. the remainder show varying number of sertoli and germ cells. there is no futher maturation.
Diagnosis:
Bilateral testicular biopsies:testicular atrophy

ارجو منكم تفسيرة وهل يوجد علاج لمثل هذه الحالات

ارجوووووووووووو منكم عدم التطنيش

بعرف شنو الحاله

dawa
09-10-2010, 12:00 PM

أخي مخاوي الفكر ...
لا تنسى زوجتك السابقة فإن لها حقا عليك كأختك في الإسلام... برأيي إذا في مجال ترجعوا لبعض يكون أفضل و أطهر و أنقى... و بالأخص إذا تحسنت نتائجك...

dawa
09-10-2010, 12:23 PM

أختي كل حلمي نونو ...
أضم صوتي الى أخي أبو هاجر.. عليك بمتابعة العلاج و عدم التركيز على نتائج فحص الوراثة..
فحص الوراثة يطلبه الأطباء في العادة من أجل الموافقة على تكرار محاولة التفتيش...
إذا كانت النتيجة إيجابية فهم يقولون يوجد أمل و يعيدون عملية التفتيش.. أما إذا كانت سلبية فيقولون لكم لا أمل حاليا و انتظروا تقدم الطب..

معنى: غياب الشطب في الكرومسوم y مالمقصود بذلك ؟
أنه لا يوجد شطب (deletions) في الكروموسوم Y .. أي أن الكروموسوم Y سليم و صحيح عند زوجك.. هذه النتيجة عندما يشاهدها طبيب العقم فإنه يقول يوجد أمل و نتابع العلاج :good

مخاوي الفكر
09-10-2010, 12:50 PM
اخوى دواء

والله لو ترجع لي الاوله تساوى عندي كل شي بدنيا لانها كانت كل شي بحياتي

بس هي بعتني وفوق البيعه ولا خلها على الله انا اتمن اليوم ترجع ماهو بكره

على الاقل هي من بدايه عارفه بس الناس ماتخلي احد في حاله الول اهلها والثانيه

غلطت دكتوره بقولها ان جدار الرحم راح يكون ضعيف من عمليان الانابيب بعد الدم

الي طلع منها

اناهيل
09-10-2010, 01:11 PM
اخى مخاوى الفكر نصيحتى لك مادام هى رضيت تبيعك ماعليك الا تحاول تبدء حياه جديده مع زوجه جديده تكون مصارحها من البدايه انا لى عم متل هيك بس زوجته توفت وتزوج باخرى وصارحها من البدايه وكانت متقبله للموضوع وها هى كل يوم معاه عند دكتور وحاولت اطفال انابيب والله الان هى فى المحاوله السابعه ولم تياس ابدا وانشاء الله انت كمان تجد الزوجه الى تعيش معك على الحلوه والمره مهما كان الضغط عليها هاى هى الى تستحق تكمل حياتك معها وعلى راى المثل الى باعك بيعه;)

كل حلمي نونو
09-10-2010, 01:18 PM
أختي كل حلمي نونو ...
أضم صوتي الى أخي أبو هاجر.. عليك بمتابعة العلاج و عدم التركيز على نتائج فحص الوراثة..
فحص الوراثة يطلبه الأطباء في العادة من أجل الموافقة على تكرار محاولة التفتيش...
إذا كانت النتيجة إيجابية فهم يقولون يوجد أمل و يعيدون عملية التفتيش.. أما إذا كانت سلبية فيقولون لكم لا أمل حاليا و انتظروا تقدم الطب..

معنى: غياب الشطب في الكرومسوم y مالمقصود بذلك ؟
أنه لا يوجد شطب (deletions) في الكروموسوم y .. أي أن الكروموسوم y سليم و صحيح عند زوجك.. هذه النتيجة عندما يشاهدها طبيب العقم فإنه يقول يوجد أمل و نتابع العلاج :good
[/right]

ربي يعطيك مليون صحه وعافيه هل معنى كلامك ان كلمة (سلبيه) الي في التقرير تدل على ان النتيجه سليمه ,,,؟؟؟
طيب ايش معنى تجربة الحذف الدقيق؟؟

كل حلمي نونو
09-10-2010, 01:23 PM
يارب ارزق اخوي مخاوي الفكر بالزوجه الحنونه الراضيه القنوعه وارزقه منها بالذريه الصالحه يارب العالمين

وسع صدرك ياخوي وماعلى الدنيا فاني ليت تدور على زوجه عندها اطفال من اول ايتام تاخذ اجرهم وتكون الحرمه ملتهيه في عيالها وماتبي وماتدري يمكن ربي يرزقك بسبب كفالتك لهم وامهم ,,الله يسعدك يارب

ام قيس
09-10-2010, 02:23 PM
اخي مخاوي الفكر كلام اختنا كل حلمي نونو صحيح ومقنع لو تتزوج امرأة عندها ايتام ت**ب اجر كبير ويكونوا لك كأبنائك وسوف ترتاح كثيرا لكن احرص على ان تكون المرأة صاحبة دين

مسك * الانباريه
09-10-2010, 02:47 PM
اختي اناهيل ..
تفضلي هذا التقرير .. ويستخدم هالبروتوكول العلاجي بشرط
1- ان تكون الهرمونات في المستوى الطبيعي .. وزوجك طبيعية والحمدلله
2- ان لاتكون الخصيتيان ضامرة ..
3- لاتوجد عدوى او دوالي على الخصيتين

وان شاء الله يفيدكم
وهذا عنوانه وتلفونه تقدرين تتصلين ويعطيكي الجواب بعون الله الدكتور حسين غانم، أستاذ أمراض الذكورة والعقم، كلية الطب القصر العيني، جامعة القاهرة
التليفون: 37613334، العنوان 139 شارع التحرير، الدقي، القاهرة

دراسة اثر الجمع بين سترات الكلوميفين كمضاد للاستروجين و فيتامين (هاء) كمضاد للأ**دة
هناك مجموعة من العقاقير يتم استخدامها بشكل واسع لتحسين خصائص السائل المنوي والخصوبة وذلك لعلاج العقم غير معروف الأسباب للرجال مثل هرمون (أف أس أتش) ومن مضادات ألاستروجين سترات الكلوميفين و التامو**يفين والتي استخدمت علي نطاق إكلينيكي واسع لعلاج العقم غير معروف الأسباب للرجال. وتشير الدراسات إلى أن استخدام مادة التامو**يفين بجرعة 20-30 ملجم يوميا أو مادة سترات الكلوميفين بجرعة 25 ملجم يوميا لمدة تتراوح من ستة إلى تسعة اشهر يؤدي إلى زيادة معدلات حدوث الحمل بنسبة تتراوح من20 –40 بالمائة مقارنة بنسبة 40 بالمائة في العلاج الجراحي مثل ربط دوالي الخصيتين وهذا التقارب الكبير في النتائج يحسب لصالح مضادات ألاستروجين التي تعتبر اقل تداخلا و اقل تكلفة علي المرضي من العلاج الجراحي
أوضحت العديد من الدراسات السابقة أن ارتفاع نسبة عوامل الأ**دة بالجسم يؤدي إلى تدمير الغشاء الخلوي و كذلك تدمير الحمض النووي للحيوانات المنوية مما يؤثر سلبيا علي الخصوبة والقدرة الإنجابية لدي الرجال كما أوضحت العديد من الدراسات قدرة مضادات الأ**دة مثل فيتامين(هاء) , فيتامين (ج) , السيلينيوم , الجلوتاثيون ومادة الاستاذانثين علي تحسين خصائص السائل المنوي وبالتالي تحسين القدرة الإنجابية ويهدف الاتجاه الحالي إلى الجمع بين هذه العقاقير لعلاج العقم غير معروف الأسباب للرجال .إلا أن هذه الاتجاهات هي محل خلاف علمي لم يحسم بعد
يهدف هذا البحث إلى دراسة اثر الجمع بين سترات الكلوميفين كمضاد للاستروجين و فيتامين (هاء) كمضاد للأ**دة علي تحسين خصائص السائل المنوي والخصوبة في علاج حالات العقم غير معروف الأسباب للرجال
أجريت هذه الدراسة بمستشفيات جامعة القاهرة عيادة طب و جراحة أمراض الذكورة والتناسل علي ستين مريضا يعانون من عقم غير مسبب (عدم وجود أي صغر أو ضمور في حجم الخصيتين أو خلل هرموني أو عدوي المجاري البولية والتناسلية أو دوالي علي الخصيتين) من نقص عدد وحركة الحيوانات المنوية طبقا لمواصفات و معايير منظمة الصحة العالمية2001.وذلك بعد موافقة المرضي وكذلك موافقة لجنة القيم وأخلاقيات المهنة بالجامعة علي إجراء البحث
تم تقسيم المرضي إلى مجموعتين بطريقة عشوائية لتبدأ إحداهما العلاج بسترات الكلوميفين 25 ملجم في اليوم وفيتامين( هاء) 400 وحدة دولية في اليوم لمدة ستة اشهر والأخرى تبدأ العلاج المموه لنفس الفترة
وتبين من نتائج الدراسة ارتفاع نسبة حدوث الحمل(11/30) بنسبة 36.7% في المجموعة التي تستخدم العقارين معا مقارنة ب(4/30) بنسبة 13.3% في المجموعة التي تستخدم العلاج المموه وان هذا الرقم التراكمي لحالات حدوث الحمل كان ذا دلالة إحصائية هامة علي كفاءة الجمع بين العقارين
أشارت نتائج الدراسة أيضا إلى حدوث تحسن في السائل المنوي من حيث عدد الحيوانات المنوية وقدرتها علي الحركة التقدمية في المجموعة التي تستخدم العقارين معا بالمقارنة بالمجموعة التي تستخدم العلاج المموه وان هذا التحسن ذو دلالة إحصائية
كما ظهر عدم وجود تغيرات ذات دلالة إحصائية علي كمية (حجم) السائل المنوي أو إجمالي الحركة أو علي الأشكال المشوهة في المجموعة التي تستخدم العقارين معا بالمقارنة بالمجموعة التي تستخدم العلاج المموه
ويستنتج من ذلك فعالية الجمع بين سترات الكلوميفين كمضاد للاستروجين و فيتامين ( هاء) كمضاد للأ**دة علي تحسين خصائص السائل المنوي والخصوبة في علاج حالات العقم غير معروف الأسباب للرجال.كما نوصي بعمل مزيد من الدراسات والأبحاث لمعرفة اثر الجمع بين عقارات أخرى لتحسين خصائص السائل المنوي والخصوبة في علاج حالات العقم غير معروف الأسباب للرجال

مخاوي الفكر .. الله يعينك ويرزقك ويفرج همك .. اكثر من الدعاء وتوكل على الحنان المنان

dawa .. اثابك الله الجنان ورزقك من خير الدنيا والاخرة , وفرج همك ورزقك ذرية طيبة صالحة معافاة في القريب العاجل ..على الله اجرك ..امين

dawa
09-10-2010, 03:53 PM
ربي يعطيك مليون صحه وعافيه هل معنى كلامك ان كلمة (سلبيه) الي في التقرير تدل على ان النتيجه سليمه ,,,؟؟؟
طيب ايش معنى تجربة الحذف الدقيق؟؟
أختي كل حلمي نونو ...
كلمة سلبية تعني أنهم بحثوا عن حذف (خطأ) في الكروموسوم واي و لكنهم لم يجدوه.. و هذه هي النتيجة الجيدة..
الحذف الدقيق هي نفسها الحذف لأنه لا يكون الا دقيق (مايكرو) ..
أنا متاكد من ذلك لأني أجريت هذا الفحص و أعرفه جيدا.. :good

ام قيس
09-10-2010, 04:17 PM
اخي العزيز دوا هل انت من فلسطين وذا كنت كذلك نريد ان تدلنا على طبيب ذكورة ماهر ليعمل لزوجي عملية ربط الخصيتين لمنع نزولهما الى تجويف البطن وكذلك نريد ان تساعدنا في الحصول على ملصقات التبريدوجزاك الله خيرا

dawa
09-10-2010, 04:19 PM
اخوى دواء

والله لو ترجع لي الاوله تساوى عندي كل شي بدنيا لانها كانت كل شي بحياتي

بس هي بعتني وفوق البيعه ولا خلها على الله انا اتمن اليوم ترجع ماهو بكره

على الاقل هي من بدايه عارفه بس الناس ماتخلي احد في حاله الول اهلها والثانيه

غلطت دكتوره بقولها ان جدار الرحم راح يكون ضعيف من عمليان الانابيب بعد الدم

الي طلع منها
أخي مخاوي الفكر ...
زوجتك السابقة تعبت و عانت و شقيت و لم تستطع أن تستحمل الظروف الصعبة و أعين الناس و كلامهم...
هي ضعفت و ربما أخطأت و لكن الله تعالى يأمرنا أن ندفع باللتي هي أحسن السيئة..
و رسولنا عليه السلام يأمرنا أن نحسن الى من أساء الينا..
إذا كانت طيبة و خلوقة و أنت تعرف أكثر واحد.. فأولى لك أن تحاول الإصلاح و ترسل من يحاول أن يردها..
كلام الناس غير مهم أبدا فهم لن ينفعوك و لن يضروك..
فكر في مصيرها يا أخي.. إذا كان أصابها مشكلة في الإنجاب فهي بسبب وضعك (عفوا) -- لا تكن ممن ينطبق عليه المثل (أخذتها لحما و رميتها عظما).... و إذا كان عندها مشكلة فالجأوا الى العلاج...

بالنسبة لك طبيا و بعد أن قرأت مشاركاتك تبين لي أنهم وجدوا عندك حيوانات منوية أكثر من مرة و أجريتم الزراعة في الزوجة و لكن لم يتم الحمل...
كثير من الأعضاء يتمنى أن يجدوا حتى الخلايا الأم... فوضعك أفضل من غيرك بكثير...

أخي عندك مشكلة في جودة الحيوانات المنوية و العلاج الموجود في توقيعي بإذن الله يساعدك كثيرا و الشفاء من الله... و هناك مراكز لأطفال الأنابيب أشطر من غيرها.

هيا يا أخي لا تتردد و أرسل أناس من أهل الصلاح لخطبة زوجتك السابقة من جديد.. و إذا قبلت بوضعك و قبلت بوضعها
فعفى الله عما سلف...

صلي الإستخارة و شاور أهل الصلاح و التقوى...

dawa
09-10-2010, 04:32 PM
اخي العزيز دوا هل انت من فلسطين وذا كنت كذلك نريد ان تدلنا على طبيب ذكورة ماهر ليعمل لزوجي عملية ربط الخصيتين لمنع نزولهما الى تجويف البطن وكذلك نريد ان تساعدنا في الحصول على ملصقات التبريدوجزاك الله خيرا
أختي ام قيس ..
نعم أنا من فلسطين و أنا أنوي أن أجري العملية على يدي الدكتور شليجل من أمريكا. لأني أتعالج عنده و متابع معه..
عملية ترخية الخصيتين ليست صعبة أختي و لكني بصراحة لا أعلم عن شطارة الأطباء المحليين..
و لكن السؤال الذي يطرح نفسه أولا:

هل زوجك بحاجة الى هذه العملية؟؟
من قرر أنه بحاجة لها.. و لماذا تعتقدون ذلك...

بالنسبة للملصقات فقد وصلني 3 علب منها تكفي لشهر و نصف عن طريق أحد أقاربي جاء من بريطانيا و مشكلتها أنها ثقيلة جدا جدا و لذلك لم يستطع أن يحضر سوى 3 علب..

في الوقت الحالي أنا أجربها و أفحصها و هدفها هو تبريد الخصية بأقل من درجة مئوية واحدة (0.8) و لكن مدة متواصلة 8 ساعات كل ملصق...

لا أعلم إن كان هناك مثلها في بلد غير بريطانيا و لست أدري متى يمكنني أن أحصل على غيرها.. و لكن حاليا تحت الفحص...

مخاوي الفكر
09-10-2010, 04:56 PM
اخـــــــــــــــــــــوي الفاضل دواء

اليوم السبت انتهت العده بنسبه لها

والله ثم والله ثم والله اني ماقصرت الكل دخل وتكلم معها اختها خالها عمها لكن البنت ماهي راضيه

على الرجعه رافضه الفكره شكلآ وموضوعآ الرفض منها وليس مني

ولا ساس من دكتوره هي من اطلق الشراره يوم قالت تكرار عمليات الانابيب يضعف جدار الرحم

والدم الذي نزل من اي زوجه ينزل عادي بعد الجماع ولا انكر فضل اختها وخالها في انهم هم

من ساعدها على فكرة الطلاق

نووور2007
09-10-2010, 05:55 PM
http://www.youtube.com/watch?v=X3XfPXscSlc

http://www.youtube.com/watch?v=yCITYltkolY

كل ما اسمعه كأني اول مره جزاهم الله خيرا

عاشقة الامومه
09-10-2010, 06:11 PM
اخوي مخاوي الفكر حاول مره اخيره واذا رفضت خلاص ربي يعوضك بااحسن منها كثير من البنات تبي رجل ملتزم يستر عليها راح تلقى الي تفهم وضعك وكثير زي حالتك تزوجو وعايشين مبسوطين

مهره
09-10-2010, 08:13 PM
السلام عليكم يا اخواني اخواتي الغالييين والدكاتره المحترمين

انا عملت عده عمليات انا وزوجي بالتلقيح المجهري واسال المولى عز وجل ان لا يحرمنا الاجر

المهم اخر عمليه قام بها زوجي كانت شهر 5 سنه 2010 وكان هذا التقرير بعد ان اخذو عينات من الخصيه وحولوها للتشريح بالمختبر

A: Right testicular Biopsy: single bit -1.5x0.6x0.3cm
B: left testicular Biopsy: single bit - 1x0.5x0.3cm
at-2

Micro
A and B
Right and left testicular biopsies reveal similar histology.
the seminiferous tubules are markedly atrophic with thick,hyalinized walls. about 50% of the tubules are empty. the remainder show varying number of sertoli and germ cells. there is no futher maturation.
Diagnosis:
Bilateral testicular biopsies:testicular atrophy

ارجو منكم تفسيرة وهل يوجد علاج لمثل هذه الحالات

ارجوووووووووووو منكم عدم التطنيش

بعرف شنو الحاله

اخوي دوا اخوي بوهاجر

اخواني واخواتي الله يرحم والديكم :cry:

ريحوني شفيكم محد راضي يرد على مشاركتي ويفسر هالتقرير :cry:

افيدوني جزاااكم الله خير

مشتاقه
09-10-2010, 08:19 PM
هلا اختي مهره
والله لو اعرف كان قلت لكي بس والله انا مثلك

خالد2282
09-10-2010, 08:22 PM
اخي مخاوي الفكر اسأل الله ييسر امرك ويرزقك بنت الحلال ....... ما لنا الا الصبر

مهره
09-10-2010, 08:39 PM
هلا اختي مهره
والله لو اعرف كان قلت لكي بس والله انا مثلك

هلا فيج حبيبتي

ما قصرتي يكفي ردج واهتمامج

وان شاءالله ما يقصرون ويردون علي ويريحوني واعرف شنو الحاله بالضبط عشان اعرف شنو الحل

نووور2007
09-10-2010, 09:54 PM
اخوي دوا اخوي بوهاجر

اخواني واخواتي الله يرحم والديكم :cry:

ريحوني شفيكم محد راضي يرد على مشاركتي ويفسر هالتقرير :cry:

افيدوني جزاااكم الله خير
ضمور مع وجود خلايا منويه بلإضافه للخلايا المغذيه

مخاوي الفكر
09-10-2010, 10:21 PM
اختي عاشقة الامومه

نفسي احاول لكن مين اكلم ابوها متوفي مالها اخوان اكبر منها امها تقول شي راجع لها

اختها تكرهني والباقيات الكل يقول مالي شغل عمها ماراح يكلمها خوالها بعيدين عنها

يعني كل الطرق مقفله .

احسن حل اني ابحث عن زوجه غيرها وهي تروح تجرب حياتها وتشوف الفرق بين

رجل شايله برموشه وبين شايب يطلع عيونها ماهي صغيره عمره 33 يعني ايام قليله

وتدخل في 34 الوحده المفروض واحد مريحك ومدلعك اجلسي راحت الله يستر على المسلمين

والى الان اخبارها تجين وعن الضغوط الى تجيها بسبب انها مطلقه

ندى الايام22
10-10-2010, 02:00 AM

والى الان اخبارها تجين وعن الضغوط الى تجيها بسبب انها مطلقه[/quote]

مخاوي الفكر حبيت اقولك اللة يجزاك خير لاتقول الكلام هذا لوحدة كانت يوم من الايام زوجتك
وصابرة معك من حقها ياخي تدعيلها ربي يسر امرها ويرزقها واللة بكيتني حرام يكفي انها يتيمة لاتتبع اخبارها ولاتفرح ان قالولك انها متضايقة لانها تطلقت ادع لها ان ربي يرزقها ويرزقك حب لها ماتحب لنفسك مالها ذنب من حقها يصير عندها عيال يارب ترزقها الزوج الصالح اعذرني اناجربت وحسيت باللي تحس فية مالومها لوطلبت الطلاق يارب تيسر امري وامرها وكل مسلم

أم غنى
10-10-2010, 05:54 AM
اخوي مخاوي الفكر انت ماتنلام وكلامك قلته وانت متضايق والله يعوضك ويعوضها وهي كمان ماتنلام غريزه الامومه بقلب كل امراءه اكبر بكثييير من الرجل الله يسر امرك ويفرج كربتك وان كان فيه خير رجوعها لك يارب تعجل فيه وان كان الع ** الله يبدلك بخير منها

عاشقة الامومه
10-10-2010, 07:34 AM
اختي عاشقة الامومه

نفسي احاول لكن مين اكلم ابوها متوفي مالها اخوان اكبر منها امها تقول شي راجع لها

اختها تكرهني والباقيات الكل يقول مالي شغل عمها ماراح يكلمها خوالها بعيدين عنها

يعني كل الطرق مقفله .

والى الان اخبارها تجين وعن الضغوط الى تجيها بسبب انها مطلقه
بسلامتها لايضيق صدرك عليها ولاشي بدال البنت مليون واجد الي يبون رجل صالح يستر عليهم
والطلاق ونظرة المجتمع شي مو سهل الله يعينها ويرزقها زوج صالح ويرزقك زوجه صالحه باذن الله

مخاوي الفكر
10-10-2010, 09:32 AM
ندى الايام 22

عندنا ان اليتيم حتى وان كبر وهذا غلط اليتيم لها سن معين تقريبآ الى العشرين سنه

وهي كبيره يعني ماهي يتيمه هي عندها غريزة الامومه وانا ابي عيال والصبر

زين بس ان الانسان يتأثر من كلام الناس غلط لازم اكون قوي بأيماني وبربي

وان بعد الضيق فرج عمومن بعد الطلاق رغم اني كنت معها اكثر من ممتاز لا انه يجي

كلام يجرح منها ومن اختها السوسه وساكت عليهم لاني مازلت احبها

khalid555
10-10-2010, 10:55 AM
أخوي مخاوي

ياخوك إسمع نصيحتي

أولا إستخير يمكن ربي يصدك عنها

ثانيا بعد الإستخاره كلمها مره ثانيه

ثالثا ياخوك ترى الدنيا ما توقف عند أحد

بدل المره مره ثانيه و ثالثه و رابعه

لا تجبرها على شي ما تبيه

أدري و مقدر و عارف إحساسك و عارف إنك تحبها

بس أنت ترضى لنفسك تعيش مع شخص ما يبيك؟؟؟

اللي ما يبيك لا تبيه

و الله يعوضك بداله

مخاوي الفكر
10-10-2010, 11:04 AM
تكفون ياخوان تعبت نفسين خلاص ابغى انساها دعواتكم لي بزوجه صالحه وذريه طيبه

pharmacist
10-10-2010, 11:59 AM
الله يصبرك اخوي مخاوي الفكر

ونصيحتي لك لا تضعف لأن الزمن رح يثبتلك ان الخيرة فيما اختاره الله سبحانه

المااسة بس حسااسة
10-10-2010, 03:00 PM
اخ مخـاوي الفكــر.. ترا انا زوجي اخس من وضعك صفر حتى بعدعملية التفتيش
زوجتك راااحت في حال سبيلها كل ماتذكرتها ادعيلها ان ربي يسهلها
حرام لانها كانت في يوم من الايام تشاركك همك ووالله سبعة سنين مااااهي قليلة
والله مااغلطهاالادمية صبرررت ومااااتحملت وسنها حسب كلامك مو صغير فهي تبغى تلحق نفسها
وهذا من حقهاااا حراااااااام المفروض الواحد مايكون انااااااني يحب نفسه بالع**
يقولها شوفي انتي عارفة وضعي فلو راح عمرك معاي لا تبكين دم بعدين هذا قرارك
واخترتيه واذا تبغي تشوفي حالك الله ييسر لك وهي لها حق الاختيار
عموما الطلاق وقع وزي ماقالت الاخت عاشقة الامومة بنات حواء كثير شوف نصيبك
وتراااااااااااك راااااااااح تتعب كثير بس الا ماتلقى وحدة تبغى الستر وترضى
بالنسبه ان نظرة المجتمع للمطلقة سيئة انا مااحس انها اخس من نظرتهم للي ماخلفت
او للعقيم كلهاااااااا نظرة وحدة شفقة وعطفففففف وكلام الناس مايرحم لا عالمطلقة
ولا على الي ماولدت
اسال الله العظيم ان يشفي زوجي والجميع وان يرزقنا الذرية الصالحة انه ولي ذلك والقادر عليه

المااسة بس حسااسة
10-10-2010, 05:02 PM
اخواني واخواتي
زوجي مستمر على العلاج ايفيون والسلينيوم وياخذ خلطة عسل وطلع النخيل وجنسنج وغذاء الملكات
بس فيتامين ايفيون توقف عنه من بعد العيد مالقااااااه في الصيدليات يقولون مو موجود
غريبه ؟؟؟ وكلم دكتوره الي متابع معاه اصر عليه ان ياخذه واذا مررة مالقي ياخذ فيتامين
يقوم مقام فيتامين اي
الي عنده خبر فين القاه ياريت يدلنا ولكم الف شكر

ندى الايام22
10-10-2010, 05:58 PM
اسال الله العظيم ان يرزق اخوي مخاوي الفكر الزوجة والذريةالصالحة

أمنيتي رضا الله عني
10-10-2010, 06:16 PM
الله يرزق الجميع

مخاوي الفكر
10-10-2010, 06:46 PM
اختي الماسه الحساسه

ربي يرزقك ويرزقني ويرزق كل عقيم ومحروم

بنسبه لزوجتي خيراتها من زمان اول ماكتشفت وضعي يوم تعلقت فيها طلبت الطلاق

بسبب تشخيص من شبه دكتوره انا مااقول شي بس ربي يرزقنى جميعآ

مشتاقه
10-10-2010, 09:32 PM
السلام عليكم
احد سمع عن علاج سيد قطب لعلاج ارتفاع هرمون fsh
لان زوجي كلمه وقال علاجك موجود عندي ومضمون
اللي جرب او سمع عن العلاج يعطينا خبر
الله يرزقنا جميعا ان شاء الله

حلاوه حلوه
10-10-2010, 10:45 PM
اخوي مخاوي انتا الي بينسيك هذا كله الزواج

والله ماشاء الله عليك ماقصرت معها على كلامك واهي تطلقت عشان الاطفال

المفروض الزوجه تتخذ قرارها اول الزواج مو اذا علقت الزوج فيها انسحبت

ابحث لك عن زوجه ولاتشترط تكون بنت اخذ لك مطلقه او ارمله صغيره بالسن واخطب واذا احد رفضك غيرك بيوافق الله يسهل لك يارب

نحن فدائك يا رسول الله
10-10-2010, 10:52 PM
السلام عليكم
احد سمع عن علاج سيد قطب لعلاج ارتفاع هرمون fsh
لان زوجي كلمه وقال علاجك موجود عندي ومضمون
اللي جرب او سمع عن العلاج يعطينا خبر
الله يرزقنا جميعا ان شاء الله
اختى الفاضله
مين السيد قطب ده
عشاب ولا دكتور و لا ممارس لحالاتنا كده
و من اى دوله
و مش اى حد يقولك حاجه تصدقيهاااااااااا
احناااااا تعبناااااا بجد
من النصب اللى احنا بنتعرضله
حسبى الله فى كل من استغل ضعفنا
لنااااااااااااااااااااااااااا الله

ريحانة الورد
10-10-2010, 11:10 PM
يا اخوان
الله يكشف همنا وهمكم ان شاءالله عاجلا غير اجل
حبيت اقول اللي عندة هم او غم او مضايق من احد ادعوا الله الواحد الاحد الفرد الصمد انة يكشف ما بكم وبنا
وبالنسبة للطلاق يا خوى مخاوى الفكر ما هى نهاية العالم والله لربما وجدت من هى احسن وافضل من زوجتك السابقة
اسال الله العلي القدير الواحد الاحد ان يرزقك الزوجة الصالحة والذرية الصالحة انة القادر علي ذالك

عاشقة الامومه
10-10-2010, 11:47 PM
اختي الماسه الحساسه

ربي يرزقك ويرزقني ويرزق كل عقيم ومحروم

بنسبه لزوجتي خيراتها من زمان اول ماكتشفت وضعي يوم تعلقت فيها طلبت الطلاق

بسبب تشخيص من شبه دكتوره انا مااقول شي بس ربي يرزقنى جميعآ
اخوي مخاوي انصحك تكلم خطابه تبحث لك عن بنت مناسبه وتتفهم الوضع وانت حالك افضل من غيرك بكثير اكيد راح تقبل فيك ويمكن ربي ماكتب لك ذريه معها كتبها من غيرها ماتدري
انت استخير وتزوج وربي يوفقك ان شاءالله الدنيا ماوقفت عليها

الشبح ؟
10-10-2010, 11:47 PM
اخواني اخواتي مساكم / صبحكم الله بالخير

جاني ايميل على البريد الالكتروني وحبيت انكم تستفيدون منه والايميل كالتالي :
بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : كنت القي محاضرة عن قدرة الله عز وجل

وبعد المحاظرة إتصلت عليَّ إحدى الاخوات

تقول يا شيخ : أنا مبتلاة بمرض !, قبل ثلاث سنوات تزوجت وقد سافر زوجي لخارج المملكه واتى بالمرض ( الإيدز ) .

وبعد الزواج بثلاثة اشهر تعبت ومرضت ولما ذهبت للمستشفى اخذوا تحاليل مني ومن زوجي وجدوا أنّي مصابة بالمرض الذي نقله إليّ بعد زواجي منه ! .

وتكمل قصتها !.
تقول والله يا شيخ : لنا ثلاث سنوات نذهب شرق وغرب والله أنفقنا مليون وخمسمائة ريال طلبآ للعلاج ولا علاج , وانت في محاظرتك تتكلم عن قدرة الله !!!

قال لها الشيخ أتكلم عن قدرة الله وإني صادق (( لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ))
وقال لها الشيخ : يقول ابن الجوزي رحمه الله (( اعطوا الله ما يحب , يعطيكم ما تحبون , إستجيبوا لله إذا دعاكم يستجيب لكم إذا دعوتموه )) هنا العلاج .

قال لها الشيخ : أريد منكما المحافظة على فقط أربعة أشياء تفعلانها .

قالت إيش اسوي ياشيخ ؟؟؟

قال :

(1) عليكِ في الإسبوع هذا اربع وعشرين ساعة تكوني على وضوء انتي وزوجك , كل ما احدثتما توضئآ حتى النوم تناما متوضأين !.
(2) كل ما فكرتما بالمرض اعطيا الله مايحب ((سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر )) ردِّدَاها خمسين أو ستين مرة على الأقل باليوم
(3) تصدقا لحديث: حصنوا أموالكم بالزكاة، وداووا مرضاكم بالصدقة، وأعدوا للبلاء الدعاء.
(4) اكثرا مدح الله عز وجل
يقول الشيخ : ما هي الا اربعة ايام وتتصل على وتقول :ياشيخ احسُّ اني مرتاحة أدع لي
قال لها الشيخ : أنتي مرتاحة مع الله ! أنتي إدعِ لنا
يقول الشيخ : وبعد خمسة أو ستة أيام أرسلت لي رسالة تقول : ياشيخ إتصل عليّ توي جاية من المستشفى وتقول : إن الدكتورة المشرفة على علاجنا من بداية المرض اخذت التحاليل مني ومن زوجي وذهبت الى المختبر وبعد ربع ساعة جاءت ومعها نتيجة التحاليل , وقالت اجلسا : أريد أن أطمئنكما أن لا أثر للمرض بجسميكما !

لاإله الا الله خمسة ايام , وبأربعة اشياء شفيا من اخطر مرض .

واليكم القصة الثانية التي يرويها الشيخ عبد الكريم المشيقح ؛

يقول : إتّصَلَتْ بي فتاة تقول : ياشيخ كنت على إتصال مع احد الشباب قبل الزواج واعطيته صوري
والان اطلب منه الصور ولكن رفض ان يعيدها يقول لي : لن اضرك بها ولكن خليها عندي ذكريات !!!
طلب منها الشيخ أن تعمل نفس الاشياء الاربعة الّلي بالقصة الاولى
وبعد ثلاثة ايام اتصلت على الشيخ قالت : ياشيخ يقولي لو ماتطلعين معي افضحك بالصور !
قال لها الشيخ لا تكلمينه وخلي اتصالكِ بالله وكمّلي ما قلت لك عليه , هذا الشيطان شافك قربتي توصلي قام يوسوس لكِ .
ويقول الشيخ : والذي نفسي بيده ماهي الا اربعة ايام وتتصل عليّ الاخت من مكة المكرمة وتقول
ياشيخ والله اني بالحرم ومعاي الصور واني ادعيلك ياشيخ .

أحبتي بعد هذا ماذا ننتظر ؟

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : تغلبوا على همومكم ومشاكلكم بذكر ربكم وابشروا والله بالفرج القريب
أين اصحاب الحاجات ؟
(((((((((أين الذين يحلمون بالاطفال ليلآ ونهاراً ويصرفون على ذلك المبالغ الطائلة ؟))))))))
أين من يريد السعادة بالحياة ؟

أين من يريد التوفيق بالدراسة أو الوظيفة ؟
أين صاحب المرض الذي حرمه مرضه لذة النوم ؟
أين ... وأين .. وأين ؟

والله كلنا ذو حاجة وفاقة ومشاكل وهموم , ولكن لن تدوم دامنا مع الله " إعرف الله في الرخاء يعرفك في الشدّة " واسطته أقوى من أيّ واسطة أخرى

أخي القارئ : لا تهمل هذه الرسالة فيها طريقة علاج مهمه قد يحتاجها شخص يهمك أمره لا سمح الله فتنصحه بها

مشتاقه
11-10-2010, 01:22 AM
اختى الفاضله
مين السيد قطب ده
عشاب ولا دكتور و لا ممارس لحالاتنا كده
و من اى دوله
و مش اى حد يقولك حاجه تصدقيهاااااااااا
احناااااا تعبناااااا بجد
من النصب اللى احنا بنتعرضله
حسبى الله فى كل من استغل ضعفنا
لنااااااااااااااااااااااااااا الله

هلا اخوي
هذا في مصر وهو استشاري الاعشاب الطبية صاحب( منتدي واحة الاعشاب )
زوجي كلمه وقال علاج عندي والله ما ندري عنه بس انا حبيت استفسر اذا احد اخذ العلاج

ابوهاجر
11-10-2010, 01:21 PM
هلا فيج حبيبتي

ما قصرتي يكفي ردج واهتمامج

وان شاءالله ما يقصرون ويردون علي ويريحوني واعرف شنو الحاله بالضبط عشان اعرف شنو الحل

أختي الكريمة, أرسلت لك رد علي رسالتك علي الخاص, بما يريحك أن شاءالله.

اناهيل
11-10-2010, 03:29 PM
اخى الشبح مشكورعلى كلامك والله يريح البال وكله مواعظ وانشاء الله ربى يقدرنا بالعمل فيه ويرزقنى واياكم بالذريه الصالحه انه ولى ذلك والقادر عليه yarubyarub

كل حلمي نونو
11-10-2010, 04:18 PM
أخوي مخاوي الفكر لاتحسب زوجتك مرتاحه الحين ترى قلبها ينكوي نااار عليك بس شتسوي مسيكينه مالومها حنت تكون ام تبي تسمع كلمة ماما ترى هالكلمه لها طعم ونطق خيااال الله لايحرمناها يارب ولا يحرمك الابوه
تمنى لها الخير وادعي لها ,, وانت ربي يعوضك ويرزقك بالي اخير منها وترى قلبها يتقطع على فراقك بس شتسوي هي بين نارين الله يصبرها لازم تختار واحد منهم وهي يمكن معد تحتمل تشوف الاطفال وتسمع الكلام وووو,,صبرت كثير الله يعوضها ويعوضك بالصالح ويرزقكم وايانا أجمعين ,,
عندي لك سؤال اخوي مخاوي الفكر لو ان العيب بزوجتك هل بتصبر معها هالسنين والا فكرت تتزوج ؟؟؟
انا جالسه مع زوجي وخااايفه بعد كم سنه لو يتطور الطب ويتعالج زوجي يرميني على جنب ويتزوج وحده صغيره تجيب له عيال ,,,

مهره
11-10-2010, 06:08 PM
أختي الكريمة, أرسلت لك رد علي رسالتك علي الخاص, بما يريحك أن شاءالله.

بارك الله فيك على الرد

وجزاااااااك الله كل خير

والحمدالله على كل حااال

اللهم لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

مهره
11-10-2010, 06:13 PM
ضمور مع وجود خلايا منويه بلإضافه للخلايا المغذيه

الضمور شنو معناته بالضبط؟؟

خلايا منويه لكن بدون حيوانات منويه ؟؟ هل في علاج يجعلها تنتج حيونات منويه نقدر نعمل معاها طفل انبوب

شنو الخلايا المغذيه؟؟

ترا كلش ما اعرف شنو معنى هالكلام

مخاوي الفكر
11-10-2010, 06:51 PM
مهره الضمور يعني ان حجم الخصيه صغيره ممايجعل الحيونات المنويه ماتطلع

مع السائل

انا والصمت
11-10-2010, 09:35 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ندى الايام22
12-10-2010, 01:07 AM
لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

أم غنى
12-10-2010, 03:15 AM
اخوي مخاوي نصيحه لك عشان تنسى اوتتناسى سافر مع اصدقئك كم يوم او نام عند احد زميلاك ترتاح له المهم غير المكان اللي انت فيه الان

مشتاقه
12-10-2010, 08:15 AM
السلام عليكم
بغيت اسالكم هل الخل اللي يستخدم مع زيت الكتان لتليف الخصية هو الخل اللي نشريه من السوبر ماركت والا ثاني

عاشقة الامومه
12-10-2010, 12:56 PM
فاقده ناس كثير مايجون للصفحه عسى المانع خير ان شاءالله

المااسة بس حسااسة
12-10-2010, 01:04 PM
عاشقة الامووومة ردي علي ضروري
انا زوجي اشترىفيتامين اي 400 مع السلينيوم
وخلطة العسل بغذاء الملكات
كذا العلاج تماام وفيتامين اي ياخذ حبة في اليوم
اش رتيك وشكرا

طرطشلي
12-10-2010, 06:36 PM
السلام عليكم جميعا

((اللهم أجرني في مصبيتي واخلفني خيرا منها))
اللهم لامانع لما اعطيت ولامعطي لما منعت

الحمد لله اولا واخرا على نعمة التب لاتعد ولاتحصى

زوجي عمل قبل يوم عملية المسح المجهري ولم يحصلوا شئ

فتشوا في كل الخصيتين ماحصلوا

الان زوجي يعاني من الم شديد (مغص) اسفل البطن يمين تقريبا

هل مر احدكم بهالشئ تكفون ساعدونا تعبنانين نفسيا

ولاندري فية احد صار معاه كذا بعد العملية....؟؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
12-10-2010, 07:44 PM
اختى طرطشلى
ربى يعوض عليكم
هو احن عليكم من اى حد
موضوع التعب ده عادى طبعا.. لأن الخصيه بتكون مجروحه..
و ده طبعا مكاان حساس جدا
كام يوم كده ان شاء الله .. و يصبح زوجك بخير
اطمنواااااااااااااااااا

ريحانة الورد
12-10-2010, 08:36 PM
اختى طرطشلي
ان شاءالله باذن واحد احد راح تجدون حيوانات منوية في المرات القادمة ان شاءالله
والله يعوض صبركم خير
اعتمدوا اعتماد كلي علي الله فهو حسبكم ووليكم
اختى انصحكم تخلي زوجج يروح للطبيب يشوف هل هذا الالم طبيعى ام لا
وسؤاااااااااااااااااال انتوا فين عملتوا العملية
الله يرزقكم ويرزقنا ويرزق كل محروم

مهره
12-10-2010, 09:01 PM
مهره الضمور يعني ان حجم الخصيه صغيره ممايجعل الحيونات المنويه ماتطلع

مع السائل

سبحان الله ماكانت حجم الخصيه صغير بس من كثر العمليات التفتيش صغرت الحمدالله على كل حال

يعني خلاص ما يصير تطلع حيوانات منويه والخصيه ضامره

اسال الله العلي العظيم الذي اذا اراد شي ان يقول له كن فيكون سبحانه يبدل احول كل عقيم وعقيمه ويرزقهم بالذريه الصالحة اللهم امين والحمدالله رب العالمين وصلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبة اجمعين

طرطشلي
12-10-2010, 11:18 PM
السلام عليكم
جزاكم الله الف الف خير على ردودكم ودعاؤكم طمنتو قلبي

اللي يسألون فين عملنا العملية ؟؟؟

عملناها في ذرية عند د.حمود المطرفي جزاه الله عنا خير الجزاء
سأعود قريبا واذكر لكم التفاصيل الان انا مشغولة بزوجي تعبان جسديا ونفسيا
وانا برضوا الدموع امنعها لاتطلع قدامه اخاف يتأثر نفسيا وهو مو ناقص
أسأل العلي القدير ان ينزل علينا انا وزوجي الصبر واليقين

طيب الود
12-10-2010, 11:37 PM
لااله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

أم الهيثمـ
12-10-2010, 11:44 PM
السلام عليكم

مين جرب أطفال انابيب بمدينة الملك فهد الطبية ونجحت معهم..وخاصة إذ السبب ضعف الحيوانات المنوية ..
بنعملها ومتأكدنا إذ بيحصلون حيوانات منوية يوم العملية ولالا؟؟؟
وكيف تعاملهم ..؟

رزقنا الله وإياكم من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

المااسة بس حسااسة
13-10-2010, 12:01 AM
لو سمحتوا جاوبوني على سؤالي
زوجي كان يستخدم ايفيون 100 وانعدم بالصيدليات واخذ فيتامين اي 400 حبة في اليوم
ومعاه السلينيوم هل هذا كافي ام لابد من الزنك وفيتامين سي وكم جرعاتهم

الشبح ؟
13-10-2010, 02:32 AM
اخواني اخواتي
انا ذاهب بأذن الله صباح اليوم الى مكة المكرمة لأداء العمرة وسأدعو لكم جميعا ان شاء الله
وربي يوفقني ويوفقكم ويرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة المعافاة التي تعيننا على طاعته وجميع المحرومين

ادعو لي ان الله يسهل سفرتي ويرجعنا سالمين

ولكم تحيتي

حلاوه حلوه
13-10-2010, 03:11 AM
طرطشلي

الله يأجركم في مصيبتكم وينزل الصبر لكم يارب

ان شاء الله المرات الجايه تطلع الحيوانات المنويه ياررررب

وبالنسبه للالم الثلاث الايام الاولى مؤلمه بعدين تخف لازم زوجك ياكل المسكنات والمضادات بوقتها

واعطيه اكل خفيف شوربه وحليب عشان معدته وطمنينا على زوجك

حلاوه حلوه
13-10-2010, 03:12 AM
اخوي الشبح الله ييسر لك امورك لاتنسى تدعي في الملتزم فالدعوه فيه لاترد

ام بيادر
13-10-2010, 04:54 AM
انا اخوي حالته صفر الله يرزقه ويرزقكم ياااااارب

ابوصقر
13-10-2010, 07:00 AM
السلااام عليكم

اللله ييسر امرك اخوي الشبح وترجع بسلامه

طرطشلي الله يشفيكم يااااارب ويبعد عنكم المرض انه ولي ذالك والقادر عليه...

هل استخدم زوجك العلاج قبل العمليه وماذا استخدم؟؟؟

انا فاقد اخوي دوا ومون وولكر عسى المااانع خير ياااااارب

تحياااتي للجميع

khalid555
13-10-2010, 08:41 AM
صباح الخير للجميع

الله يعوضكم خير و يلهمكم الصبر أختي طرطشلي

أخوي الشبح

تروح و ترجع بالسلامه و الله يقبل منا و منكم صالح الاعمال

أخوي أبو صقر الأخ أبو كريم مون وولكر

في إجازه مسافر و إن شاءالله يرجع قريب

جروح الذاكرة
13-10-2010, 10:42 AM
انا اعاني حالة صفر عملت حجامه وتناولت العسل مع الخلطة ولا جديد يذكر

حاليا استعمل مجموعة فيتامينات مع ال كارنيتين واسيتيل كارنيتين وكوانزيم وخلاصة حبوب العنب وارجينين

رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

عابر المحيط
13-10-2010, 11:52 AM
اخواني اخواتي
انا ذاهب بأذن الله صباح اليوم الى مكة المكرمة لأداء العمرة وسأدعو لكم جميعا ان شاء الله
وربي يوفقني ويوفقكم ويرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة المعافاة التي تعيننا على طاعته وجميع المحرومين

ولكم تحيتي
اللهم تقبل منه طاعته و دعاؤه وارجعه سالما غانما اللهم آمين

عاشقة الامومه
13-10-2010, 12:27 PM
عاشقة الامووومة ردي علي ضروري
انا زوجي اشترىفيتامين اي 400 مع السلينيوم
وخلطة العسل بغذاء الملكات
كذا العلاج تماام وفيتامين اي ياخذ حبة في اليوم
اش رتيك وشكرا
لازم معاه برو**يد واذا مافيه الاستيل ال كارنتين وزنك وفيتامين اي والله يكتب فيه الشفاء

عاشقة الامومه
13-10-2010, 12:37 PM
طرطشلي الله يقوم زوجك بالسلامه والله يعوضكم بالقريب ان شاءالله
اخوي الشبح تقبل الله ولاتنسانا من دعائك

طيب الود
13-10-2010, 12:48 PM
اخواني اخواتي

ولكم تحيتي

تروح وترجع بالسلامه والله يسمع منك الدعاء ويرحمنا برحمته ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

طرطشلي
13-10-2010, 04:51 PM
السلااام عليكم

اللله ييسر امرك اخوي الشبح وترجع بسلامه

طرطشلي الله يشفيكم يااااارب ويبعد عنكم المرض انه ولي ذالك والقادر عليه...

هل استخدم زوجك العلاج قبل العمليه وماذا استخدم؟؟؟

انا فاقد اخوي دوا ومون وولكر عسى المااانع خير ياااااارب

تحياااتي للجميع

شكرا اخوي ابو صقر

نعم زوجي استخدم برو**يد بلس فقط لمدة 4شهور قبل العملية

انا والصمت
13-10-2010, 08:16 PM

أم غنى
14-10-2010, 06:13 AM
اختي لموسه مثل ماقالت اختي عاشقه زودي عليها الزنك واوميغا3 والبرو**يد واهم شي خلطه العسل
اخواني وين تنصحون بطفل الانبوب يعين عند اي دكتور بالسعوديه اوخارج السعوديه
اخوي شبح يارب ترجع لنا بالسلامه والله يتقبل طاعتك
اختي طرطشلي الله يعوضكم خير عليكم بالصبر

عاشقة الامومه
14-10-2010, 06:45 AM
ام غنى فيه دكاترة انابيب ممتازين مثل مجدي الشيخ بفقيه بجده
وفيه سعد الحسن والشهراني وتوفيق جعفر ومحمد بقنه كلهم ممتازين
لاكن المشكله بالدكتور الي يعمل العمليه للزوج نادر تحصلين دكتور ذكوره شاطر

khalid555
14-10-2010, 06:51 AM
صباح الخير للجميع

أصبحنا و أصبح الملك لله .. و لا حول ولا قوة إلا بالله

ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

التفاؤل
14-10-2010, 12:52 PM
اخبار جديدة عن تجارب الخلايا الجذعية في الأردن عن الدكتور نجيب ليوس
اليوم كلمت العيادة وكانت التجارب على 40 حالة من حالات الصفر نتائجها حالتان منها ظهرت حيوانات منوية كاملة النمو
وحالات حيونات منوية وصلت للمرحلة الخامسة وحالات للمرحلة الثالثة
علمآ بأن التجربة تكلف 17 ألف ريال
لاتيأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسوا من رحمة الله ستنفرج قريبآ إنشاء الله .......................................

انا والصمت
14-10-2010, 03:09 PM

ريحانة الورد
14-10-2010, 03:20 PM
اختى ام غنى
الله يسهل اموركم
انا ازيد علي الكلام اللي قالتة اختى عاشقة بالنسبة لاطفال الانابيب
الدكتور مدحت في مصر ومن ناحية التفتيش للرجل فهو ممتااااز توكلوا علي الله وصلوا صلاة الاستخاااااااااارة
اختى التفاؤل مشكوووورة علي المعلومات القيمة

khalid555
15-10-2010, 02:31 AM
أختي التفاؤل
الله يسمع منك
وإن شاء الله يصدقون مستشفى نجيب في كلامهم وما يكون مجرد كلام بل موجود على أرض الواقع

طرطشلي
15-10-2010, 04:30 AM
السلام عليكم

رجعت لكم لاخبركم بتجربتة زوجي في عملية المسح المجهري

اولا وبعد شكر الله تعالى اشكر الدكتور حمود المطرفي فقد كان انسانا في تعاملة معانا قبل ان يكون دكتور وكل طاقم عيادة ذرية الطبية من فريق التنسيق اللي ابد ماقصروا معانا وشرحوا لنا كل شئ
قبل العملية الى طاقم التمريض اللي كان تعاملهم مع زوجي وحتى معي في صدمتي بنتيجة العملية قمة قمة في الأخلاق والرقي
والشئ السلبي الوحيد هو استشاري التخدير المصري ليس شاطر ابد وسبب الالام لزوجي بسبب ابرة الظهر

ثانيا ...أنا أكتب تفاصيل عمليتنا لسبب واحد فقط وهو اني يوم كان زوجي بيعمل العملية كنت ابحث وابحث
ولاحصلت شئ ابد يفيدني ولا فية احد ذكر تفاصيل العملية ابد بس كلام من هنا وهناك ماافادني بصراحة
فحبيت مايعيش احد معاناتي ...
ثالثا ,,
العملية ....
اول شئ تحدد موعد العملية وكنا طالبين اننا نعمل حقن وتفتيش بنفس الوقت لاننا سمعنا ان الفرش تكون نسبة نجاحها اكثر
رحنا لعيادة ذرية وبدء زوجي مع المطرفي وحدد موعد العملية له وانا دخلوني على د ناريمان الطريري سعودية تعاملها روعه وكانت بديلة للصفيان لأنة يومها مو موجود
طبعا العيادة رفضوا فكرتي انا وزوجي وقالوا انه ممكن مانلاقي حيوانات منوية عند الزوج ساعتها
بنكون سببنا لك خسارة جسدية في البويضات والمنشطات وخسارة مادية ايضا(ويحسب لهم هالموقف انهم ابد مو استغلاليين )

اجلوا عمليتي وقررو عملية زوجي ورفضوا الدوام اعطائة اجازة وكلمانهم واجلوها لبعد اسبوعين لانهم قالوا ان الدكتور يعملها كل خميس واثنين وكلها محجوزة قبلكم
تأجلت العملية الى 3/11
وكان يوم الاثنين وكانوا اخذو تخطيط القلب وتحليل دم قبل يوم نراجعهم للموعد حق العملية وكلف تقريبا 500 ريال وماني متأكدة بس مو كثير مرة
يوم العملية
كانت الساعه 4 العصر وطلعنا لهم تقريبا 2ونصف لانهم طلبوا حضورنا الساعه 3
ومباشرة بعد الحساب ((13 الف ريال))حولونا للتنويم
بعدها جاء ممرض فليبيني زوجي يقول انه كان يشتغل مع المطرفي طول العملية ومدري وش سالفتة
لبس زوجي لبس العملية وجاء بعده المصري حق التخدير اللي اقدر اسمية النقطة السودءا بصفحتهم البيضاء وقال لزوجي المفاجاءة والمعلومة اللي كل المنتديات قالوها وطلعت خطاء انو العملية
تخدير كامل لالالالالالالالا
طلعت نصفي وعن طريق ابرة ظهر تخدر نصف الجسم الأسفل وهنا المشكله اللي واجهتنا
المصري اعطى زوجي ابرة الظهر 3مرات ولاتضبط ويعطية اياها بطريقة خطاءوسبب له الم مرة قوي وقال د. المطرفي خلاص
واعطاة تخدير موضعي الخصية فقط
((طبعا النتيجة الم شديد لزوجي بعد العملية بالظهر لانه المفروض تخديرة نصفي بس وش نقول؟؟؟))
دخل زوجي الساعه تقريبا 4وربع وكان صاحي طبعا وقال له د.المطرفي على كل شئ ويمدح تعاملة معاه
مرة ويقول انه كان يخفف التوتر وقال له زوجي بعد مرور ساعه هاه بشر؟؟؟قال الاولى مافيها بنروح للثانية
وفتشوا الثانية وبرضوا مافيةوبدء زوجي يتحرك ويملل من الم ظهره من ابر المصري
قال د.المطرفي علشان كذا انا كنت ابغى تخديرك نصفي علشان اخر العملية ماتململ
طبعا بالضبط العملية استغرقت ساعتين وطلع زوجي الحمد لله بالسلامة
وكانت نفسيته شوي سيئة بس الحمد لله احنا مؤمنين واللي ربي كاتبة لازم نرضى فية
وتنومنا يوم واحد عندهم وجاء الدكتور المطرفي جزاه الله خير لزوجي الساعه 11 بالليل تقريبا
وتطمن علية واعطاة نصايح للسواقة والحمام وغيرها وسألته انا وش الخطوة القادمة يادكتور قال
عند ربك الله عندة علم كل شئ لاتيأسون ممكن بكرى نتصل عليكم ونقول طلع علاج العلم جالس يتطور(((كأنه يشير للخلايا الجذعيه))والله يجزاه خير ابد مااشار لنا باليأس وزيارته مرة ريحتنا وغيرت نفسيانتا وطلعنا الصباح الساعه 8 لشقتنا وزوجي هو اللي ساق السيارة
والدكتور المطرفي رخص لنا نطلع اصلا 11 بالليل بس قال ماتسوق انت السيارة خذ ليموزين
بس زوجي رفض نترك السيارة عند العيادة وقال من بيرجعها ((مايعرف عن العملية الا انا وهو فقط))
وطلعنا لشقتنا تعب زوجي شوي وكان على المسكنات اول يوم مغص شديد اسفل البطن حتى اني خفت
مرة واتصلنا على الدكتور المطرفي اللي اعطانا رقم جواله وقال طبيعي
استمر المغص يومين والم بالخصية وصعوبة بالمشي والجلسة وترجيع مرة وحدة بس ,,,,
اليوم هو اليوم الرابع للعملية وزوجي راح يزور اهله الحمد لله مرة تحسن بس لسى المشي مو معتدل بسبب المشد اللي ملبسينة اياه

الخلاصة,,,,,,,,,

عيادة ذرية قمة بكل شئ الا استشاري التخدير
الدكتور المطرفي صريح ويعطيك كل الأحتمالات مسبقا وشاطر مرة في هالعملية
تكلفة العملية مع التنويم وكل شئ 13 الف فقط مع ال500 حقت تخطيط القلب واعتبرة سعر مناسب جدا....
العملية قريت من يوصفها بالتافهه وحتى لاتنصدمون مو تافهه ولا كبيرة بس عملية على اسمها
فيها تعب ولازم تحسب حسابك اول يومين بالسرير ماتحرك الاقليل وبعدها حركة مرة بسيطة

ماابغى الادعواتكم لي واستفادتكم من الموضوع
تحياتي
طرطشلي

(( اللهم أجرنـــــــــــي في مصيبتــــــــي واخلفني خيرا منها))

أم غنى
15-10-2010, 05:12 AM
أسأل الله العظيم ان يعوضكم بخير ياختي طرطشلي
اختي عاشقه واختي ريحانه الورد مشكورييين على ردكم لي بس هل دكاتره اللي قلتو عنهم ومن بينهم الدكتور مدحت شاطر في طفل الحقن يعني فيه ناس يده مباركه بعد رب العالمين نصحونا بالدكتور زيد الكيلاني بس يقولون مومثل اول صار طاقم حقه هو اللي يسوي عمليات الحقن بس تحت اشرافه لان يقولون كبر بالسن مومثل اول

khalid555
15-10-2010, 09:21 AM
أختي طرطشلي
مشكوره على السرد الأكثر من رائع
استفدت كثير منه
الله يجبركم في مصيبتكم و يخلفكم خير منها

طيب الود
15-10-2010, 09:31 AM
السلام عليكم

رجعت لكم لاخبركم بتجربتة زوجي في عملية المسح المجهري

اولا وبعد شكر الله تعالى اشكر الدكتور حمود المطرفي فقد كان انسانا في تعاملة معانا قبل ان يكون دكتور وكل طاقم عيادة ذرية الطبية من فريق التنسيق اللي ابد ماقصروا معانا وشرحوا لنا كل شئ
قبل العملية الى طاقم التمريض اللي كان تعاملهم مع زوجي وحتى معي في صدمتي بنتيجة العملية قمة قمة في الأخلاق والرقي
والشئ السلبي الوحيد هو استشاري التخدير المصري ليس شاطر ابد وسبب الالام لزوجي بسبب ابرة الظهر

ثانيا ...أنا أكتب تفاصيل عمليتنا لسبب واحد فقط وهو اني يوم كان زوجي بيعمل العملية كنت ابحث وابحث
ولاحصلت شئ ابد يفيدني ولا فية احد ذكر تفاصيل العملية ابد بس كلام من هنا وهناك ماافادني بصراحة
فحبيت مايعيش احد معاناتي ...
ثالثا ,,
العملية ....
اول شئ تحدد موعد العملية وكنا طالبين اننا نعمل حقن وتفتيش بنفس الوقت لاننا سمعنا ان الفرش تكون نسبة نجاحها اكثر
رحنا لعيادة ذرية وبدء زوجي مع المطرفي وحدد موعد العملية له وانا دخلوني على د ناريمان الطريري سعودية تعاملها روعه وكانت بديلة للصفيان لأنة يومها مو موجود
طبعا العيادة رفضوا فكرتي انا وزوجي وقالوا انه ممكن مانلاقي حيوانات منوية عند الزوج ساعتها
بنكون سببنا لك خسارة جسدية في البويضات والمنشطات وخسارة مادية ايضا(ويحسب لهم هالموقف انهم ابد مو استغلاليين )

اجلوا عمليتي وقررو عملية زوجي ورفضوا الدوام اعطائة اجازة وكلمانهم واجلوها لبعد اسبوعين لانهم قالوا ان الدكتور يعملها كل خميس واثنين وكلها محجوزة قبلكم
تأجلت العملية الى 3/11
وكان يوم الاثنين وكانوا اخذو تخطيط القلب وتحليل دم قبل يوم نراجعهم للموعد حق العملية وكلف تقريبا 500 ريال وماني متأكدة بس مو كثير مرة
يوم العملية
كانت الساعه 4 العصر وطلعنا لهم تقريبا 2ونصف لانهم طلبوا حضورنا الساعه 3
ومباشرة بعد الحساب ((13 الف ريال))حولونا للتنويم
بعدها جاء ممرض فليبيني زوجي يقول انه كان يشتغل مع المطرفي طول العملية ومدري وش سالفتة
لبس زوجي لبس العملية وجاء بعده المصري حق التخدير اللي اقدر اسمية النقطة السودءا بصفحتهم البيضاء وقال لزوجي المفاجاءة والمعلومة اللي كل المنتديات قالوها وطلعت خطاء انو العملية
تخدير كامل لالالالالالالالا
طلعت نصفي وعن طريق ابرة ظهر تخدر نصف الجسم الأسفل وهنا المشكله اللي واجهتنا
المصري اعطى زوجي ابرة الظهر 3مرات ولاتضبط ويعطية اياها بطريقة خطاءوسبب له الم مرة قوي وقال د. المطرفي خلاص
واعطاة تخدير موضعي الخصية فقط
((طبعا النتيجة الم شديد لزوجي بعد العملية بالظهر لانه المفروض تخديرة نصفي بس وش نقول؟؟؟))
دخل زوجي الساعه تقريبا 4وربع وكان صاحي طبعا وقال له د.المطرفي على كل شئ ويمدح تعاملة معاه
مرة ويقول انه كان يخفف التوتر وقال له زوجي بعد مرور ساعه هاه بشر؟؟؟قال الاولى مافيها بنروح للثانية
وفتشوا الثانية وبرضوا مافيةوبدء زوجي يتحرك ويملل من الم ظهره من ابر المصري
قال د.المطرفي علشان كذا انا كنت ابغى تخديرك نصفي علشان اخر العملية ماتململ
طبعا بالضبط العملية استغرقت ساعتين وطلع زوجي الحمد لله بالسلامة
وكانت نفسيته شوي سيئة بس الحمد لله احنا مؤمنين واللي ربي كاتبة لازم نرضى فية
وتنومنا يوم واحد عندهم وجاء الدكتور المطرفي جزاه الله خير لزوجي الساعه 11 بالليل تقريبا
وتطمن علية واعطاة نصايح للسواقة والحمام وغيرها وسألته انا وش الخطوة القادمة يادكتور قال
عند ربك الله عندة علم كل شئ لاتيأسون ممكن بكرى نتصل عليكم ونقول طلع علاج العلم جالس يتطور(((كأنه يشير للخلايا الجذعيه))والله يجزاه خير ابد مااشار لنا باليأس وزيارته مرة ريحتنا وغيرت نفسيانتا وطلعنا الصباح الساعه 8 لشقتنا وزوجي هو اللي ساق السيارة
والدكتور المطرفي رخص لنا نطلع اصلا 11 بالليل بس قال ماتسوق انت السيارة خذ ليموزين
بس زوجي رفض نترك السيارة عند العيادة وقال من بيرجعها ((مايعرف عن العملية الا انا وهو فقط))
وطلعنا لشقتنا تعب زوجي شوي وكان على المسكنات اول يوم مغص شديد اسفل البطن حتى اني خفت
مرة واتصلنا على الدكتور المطرفي اللي اعطانا رقم جواله وقال طبيعي
استمر المغص يومين والم بالخصية وصعوبة بالمشي والجلسة وترجيع مرة وحدة بس ,,,,
اليوم هو اليوم الرابع للعملية وزوجي راح يزور اهله الحمد لله مرة تحسن بس لسى المشي مو معتدل بسبب المشد اللي ملبسينة اياه

الخلاصة,,,,,,,,,

عيادة ذرية قمة بكل شئ الا استشاري التخدير
الدكتور المطرفي صريح ويعطيك كل الأحتمالات مسبقا وشاطر مرة في هالعملية
تكلفة العملية مع التنويم وكل شئ 13 الف فقط مع ال500 حقت تخطيط القلب واعتبرة سعر مناسب جدا....
العملية قريت من يوصفها بالتافهه وحتى لاتنصدمون مو تافهه ولا كبيرة بس عملية على اسمها
فيها تعب ولازم تحسب حسابك اول يومين بالسرير ماتحرك الاقليل وبعدها حركة مرة بسيطة

ماابغى الادعواتكم لي واستفادتكم من الموضوع
تحياتي
طرطشلي

(( اللهم أجرنـــــــــــي في مصيبتــــــــي واخلفني خيرا منها))

اختي الغالية الله يعوض عليكم ويأجركم و يصبركم ويرزقكم بالابناء يارب يا ارحم الراحمين

انا افكر اعمل التفتيش عند المطرفي وحبيت أسألك هل يفتش لمن لديهم لخبطة في الهرمونات وارتفاع هرمون فش وانخفاض هرمون الذكورة علما ان هرمون الحليب سليم
كنت اعاني من الخصيتين المعلقة واجريت عملية لانزالها في سن 14 والان الخصيتين لدي صغيرة جدا

فهل يقبل الدكتور حالتي ولدي الخصيتين صغيرة جدا

وما هي مشكلة زوجك بالضبط

اتمنى تردي عليك الله يرزقك بالبنين وتسمعين كلمة ماما قريب يارب

ابوصقر
15-10-2010, 09:54 AM
السلاااااام عليكم اختى طرطشلي

الله يشفي زوجك ياااااارب ويقوومه بسلامه ان شالله....

سبحاااان الله ذكرتيني في عمليتي اللى سويتها لاخذ عينه من الخصيه فقط..نفس التفااااصيل بظبط..كاااني اعيد الاسطوانه اللى صااارت لى...

على العمووووم الله يشفيكم ياااااارب...والله انى ادعيلكم من كل قلبي..لان حاااس بالمعاناة اللى مريتواا فيهاااااا

تحيااااتي

ريحانة الورد
15-10-2010, 09:54 AM
ام غنى
الدكتور مدحت شاااااطر وهو اللي عمل لاخونا مون وماشاءالله تبارك الرحمن الان عند توام
والارزاق اختى اولا واخيرا بيد الله صلوا صلاة الاستخارة والله يوفقكم ويرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة
اختى طرطشلى
الله يجيركم في مصيبتكم ويخلفكم بخير منها
استمروا علي الادوية اللي قالها لكم الدكتور ومشكورة علي المعلومات القيمة
بس بغيت اسال للي عندة الخبرة
اللي بيعمل الحقن المجهر ى للمراة متى لازم يبدؤا فيها وكم اقصى مدة تجلس عندهم يعنى اجراءات الحقن المجهري تاخذ اسبوعين انا سمعت ان المراة اللي بتعمل حقن مجهري تجى ثانى يوم الدورة هل هذا صحيح
ارجو الافاااااااااااادة

ريحانة الورد
15-10-2010, 09:56 AM
اليوم الجمعة
لا تنسوا قراءة سورة الكهف
وهناك ساااعة مستجابة شدوا الهمة

طيب الود
15-10-2010, 11:13 AM
ممكن افهم حاجة

ليش دائما اسأل ولا احد يرد علي

والله انتو زودتو الاحباط احبااااااااااااااااااااااااط

طرطشلي
15-10-2010, 01:19 PM
اختي الغالية الله يعوض عليكم ويأجركم و يصبركم ويرزقكم بالابناء يارب يا ارحم الراحمين

انا افكر اعمل التفتيش عند المطرفي وحبيت أسألك هل يفتش لمن لديهم لخبطة في الهرمونات وارتفاع هرمون فش وانخفاض هرمون الذكورة علما ان هرمون الحليب سليم
كنت اعاني من الخصيتين المعلقة واجريت عملية لانزالها في سن 14 والان الخصيتين لدي صغيرة جدا

فهل يقبل الدكتور حالتي ولدي الخصيتين صغيرة جدا

وما هي مشكلة زوجك بالضبط

اتمنى تردي عليك الله يرزقك بالبنين وتسمعين كلمة ماما قريب يارب

امين وجزاك الله خير على الدعوة
اخوي بالنسبة للمطرفي من 2007 وزوجي يراجع عندة
ابد ماتطرق لموضوع الهرمونات نهائيا وماعمل لزوجي اي تحليل لها
وهذا المأخذ اللي يؤخذ علية من بعض الاخوان واناوزوجي مو منهم طبعا
لثقتنا بهذا الدكتور,,,
فقط هو اهتم شوي بحجم الخصية وقال لزوجي انها اصغر بشئ بسيط من الطبيعي
ووضع لنا نسبة نجاح للعملية 60% وسبحان الله مانجحت !!!!
انت راجع الدكتور ممتاز مرة وشاطر واعتقد بيقرر لك التفتيش ,,,

عاشقة الامومه
15-10-2010, 05:33 PM
اختي ام غنى ضروري بنفس المركز دكتور يعمل تفتيش ممتاز

مناير123
15-10-2010, 09:52 PM
هلا اخواني وخواتي اليوم اثنا تصفحي لاحد المنتديات صادفت هذه القصة وحبيت انقلها لكم ....

بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

شلونكم ياحوئيات شخباركم؟؟

بنات انا حبيت اكتب لكم قصة حملي المعجزه من ربي والله العضيم واقسم بالله العظيم هذي قصتي بدون زياده ولا نقصان وحبيت اعلمكم بهالقصه ان كل شي بيد الله ورحمة الله واسعه بنات انا تزوجت قبل سنتين ومالله رزقني بحمل وبعد اربع شهور من زواجنا رحت سويت فحوصات اتطمئن على نفسي وطلعت فحوصاتي سليمه ولله الحمد وراح زوجي سوا فحوصات والصدمه طلع عنده انعداااااااام بالحيوانات المنويه صفرررر وهرمون fsh مرتفع وسوا التحليل اكثر من خمس مرات ونفس النتيجه المهم راح لدكتور وقاله سوا خزعه بمستشفى مبارك وسوا ومالقوا حيوانات منويه وزوجي نفسيته صفرر وماله خلق بس ما شاء الله ايمانه بالله قوي وكنت دايم اقوله عشان يتمن ان قدرة ربي فوق كل قدره وكل ماراح للدكتور مايعطونه دوا ولاشي يقولون حتى اطفال الانابيب ماتنفع معاك بس يمكن نلقى حيوانات منويه المهم زوجي تركهم وماراحلهم طنشهم قال انا عندي احساس بربي بيرزقني المهم شرا عسل ومافاد معاه واكل فيتامينات ومافاد معاه وماخلى شي وماسواه عشان يسير عنده حيوانات منويه وتخيلوا محد يدري عن زوجي الا انا والله سبحانه وتعالى وكنت دايما اقرا ان الدعاء عند الصدقه مستجااااااااب وكنت يوميا اتصدق وادعي يارب ترزقني بالحماله يارب ترزقني يوميا اتصدق وادعي وتخيلووا بنات راح زوجي جمع فلوس عشان نسوي اطفال انابيب وخلينا الفلوس عندنا وسبحان الله كأن الله يقول برزقكم بدون عملياات تخيلوا راحت امي وشرتلي عسل من واحد يمني ومخلوط فيه اعشاب وقالتلي امي العسل اكليه انتي وزوجج يوميا مرتين والله يابنات كنت اقول بيني وبين نفسي ان العسل ماراح يفيد بشي المهم زوجي كان عنده امل بربي وانا املي بربي كبييييييييييير وبعد سنه ونص من الامل بالله تأخرت علي الدوره 15 يوم رغم انها مستحيييييل تتأخر يوم وااااااحد وسويت تحليل مابان شي وسويت تحليل هرموني ومابان شي وسويت سونار مابان شي وقلت قدر الله وماشاء فعل وقلت مايصيبنا الا ماكتب الله لنا بعد 22 يوم من تأخر الدوره سويت تحليل حمل

والصدمه
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
حااااااااااااااااااااااااامل وربي ماصدقت قلت اكييييد غلط
رحت وعدته مره ثااااااااااانيه وطلعت حاااااااااااامل انصدمت سجدت لربي شااااااكره له اا وزوجي يصلي ويحمد ربه صدمممممه عرفتوا ان الله يرزق وهو بيده كل شي واللي رزق سيدتنا مريم مو بعيد يرزقنا والحمدالله بنات نصيحه لوجه الله اذا سارت فيكم مصيبه قولوا انا لله وان اليه لاراجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وقدرالله وماشاء فعل ومايصيبنا الا ماكتب الله لنا وشوفوا
الله شلون يهب عليكم البشاير والله يابنات ان اللي ايمانه بالله قوي الله مايخب ظنه اسالوا مجربه
ولاتيأسووون ترى ماييأس الا الكافر واللي ايمانه بالله قوي نصيحه مني لكم يااحلى حوريااااااااات
وتكفووووون ادعولي ان الله يثبت حملي ويابناااااات كثروا الاستغفااااااار والصدقه والدعااااء والله يابناااااات ماراح تندمووووووون اسألوا مجربه وتصدقوا بنيه الحمل ولحد يدري عنج الا ربج ووشوفوا شلون الله يرزقكم

طيب الود
15-10-2010, 10:06 PM
امين وجزاك الله خير على الدعوة
اخوي بالنسبة للمطرفي من 2007 وزوجي يراجع عندة
ابد ماتطرق لموضوع الهرمونات نهائيا وماعمل لزوجي اي تحليل لها
وهذا المأخذ اللي يؤخذ علية من بعض الاخوان واناوزوجي مو منهم طبعا
لثقتنا بهذا الدكتور,,,
فقط هو اهتم شوي بحجم الخصية وقال لزوجي انها اصغر بشئ بسيط من الطبيعي
ووضع لنا نسبة نجاح للعملية 60% وسبحان الله مانجحت !!!!
انت راجع الدكتور ممتاز مرة وشاطر واعتقد بيقرر لك التفتيش ,,,

جزاك الله خير اختي الغالية

المااسة بس حسااسة
15-10-2010, 11:53 PM
بناااااااااااااااااااااااااات
امس صار لي موقف والى الان مستغربة منه
كنا في جمعة حريم ووحدة سالت اخت زوجي قالت لها من مين العيب من اخوك
ولا منها ردت عليها ربنا مااراد قالت طيب وش السبب قامت قالت من اخووووووي
تصدقوووووووووووووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لا شعوريا سمعت الكلمة قدني طفشانه كملت علي الناقص حسيت الغرفة تدور في
وطلعت براوبعدين رجعت
اش رايكم يا بنات وكيف اتعامل معاها احس انها بتجلس تفضحنا في كل بيت

الشبح ؟
16-10-2010, 12:22 AM
الحمد لله انا وصلت بالسلامة من مكة

واشكر كل من دعا لي بالتساهيل

ولا تخافون دعين لكل الاعضاء واحد واحد
والله يرزقنا الذرية الصالحة

ولكم تحيتي

طيرشلوى
16-10-2010, 01:01 AM
مشكورة مناير توى كنت ابى انقلها نفس القصة من عالم حواء
الله يررزقنا

طيب الود
16-10-2010, 01:33 AM
بناااااااااااااااااااااااااات
امس صار لي موقف والى الان مستغربة منه
كنا في جمعة حريم ووحدة سالت اخت زوجي قالت لها من مين العيب من اخوك
ولا منها ردت عليها ربنا مااراد قالت طيب وش السبب قامت قالت من اخووووووي
تصدقوووووووووووووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لا شعوريا سمعت الكلمة قدني طفشانه كملت علي الناقص حسيت الغرفة تدور في
وطلعت براوبعدين رجعت
اش رايكم يا بنات وكيف اتعامل معاها احس انها بتجلس تفضحنا في كل بيت

سبحان الله الناس ماتخلي الناس بحالها

وصراحة اللي يسأل السؤال هذا يعتبر حقير
ليش بيعالجوني ان شاء الله وانا مدري ؟

انا لو سألوني اقول كلنا سليمين والاسباب مجهولة

بس الله ما أراد

وهي حقيقة وحسب كلام الاطباء لي 20 % من الذين لاينجبون لديهم اسباب مجهولة

وهاذي قسمة الله في خلقه

وبلاش وجع راس هاذولي ناس تجرد عندهم الضمير ويحبون الكلام بالناس

على العموم اختي الماسه قولي لزوجك واهله واهلك لو احد سألكم قولو اسباب مجهولة وخلوا الناس هاذي تتبرطم ولا تتكلم ثاني

طيب الود
16-10-2010, 01:37 AM

ولكم تحيتي

الحمد لله على السلامه ومبروك العمرة

طيب الود
16-10-2010, 03:08 AM
السلام عليكم

اخواني قريت هذا الموضوع وحبيت افيدكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابر
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخى الكريم انا متزوج من 6 سنوات وليس لى اطفال بسبب انعدام الحيوانات المنويةو بعد اجراء تحاليل الدم تبين ان هرمون fshمرتفع بنسبة كبيرة 36.64ng/ml كما تبين ان نسبة هرمون الحليب مرتفعة ايضا 26.07ng/ml هل هناك حالات مرت عليكم كحالتى وهل هناك امل فى ان يكون لى ولد من صلبى
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين . اللهم ارزقنى وجميع المحرومين من نعمة الاولاد

آخى الكريم إن أفضل الأعشاب التي تناسب هذه الحالة وقد مرت علينا حالات كثيرة مشابهه لها هو (الكمونج الأحمر مع خلطة الأمل للإنجاب ) وسيقوم موظفو خدمة العملاء بشرح طريقة الاستخدام
نسال الله لك الذرية ألصالحه والتوفيق

--------------------------------------------------------------------------------

05-13-2008 09:41 PM #3
الملف الشخصي مشاهدة المشاركات رسالة خاصة View Blog Entries مشاهدة المقالات
عضو جديد

--------------------------------------------------------------------------------
تاريخ التسجيل Apr 2008
المشاركات 4

المستوى: 13 [?]
النشاط: 3,677
المستوى القادم: 4,033

رد: انعدام الحيوانات المنوية و ارتفاع هرمون fsh
السلام عليكم اعذرنى على السؤال ولكن
[- ماذا يقصد بالكمونج الاحمر وكيف لى الاتصال بخدمة العملاء وشكرا

05-17-2008 12:24 PM #4
عضو جديد

تاريخ التسجيل Apr 2008
المشاركات 4

المستوى: 13 [?]
النشاط: 3,677
المستوى القادم: 4,033

- السلام عليكم
لقد اتصلت بالارقام المكتوبة فى ردود الشيخ على بعض الاخوة و لكن الاتصال لا يتم ربما بسبب انى من خارج السعودية ارجو توضيح كيفية الحصول على الدواء و السعر ان امكن

05-17-2008 07:50 PM #5
المدير العام للمنتدى

تاريخ التسجيل Aug 2007
الدولة السعودية
المشاركات 3,920

المستوى: 45 [?]
النشاط: 4,505,919
المستوى القادم: 5,107,448

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابر
السلام عليكم اعذرنى على السؤال ولكن
[- ماذا يقصد بالكمونج الاحمر وكيف لى الاتصال بخدمة العملاء وشكرا

أخي الكريم الكمونج الأحمر هو عبارة عن مزيج من مجموعه من الأعشاب محضره بطريقه علميه مقننه ومدروسة وهي تعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وعلى تنشيط الجهاز التناسلي وقد جربه ألاف من المرضى وقد رزقهم الله الذرية
أما سؤالك عن كيفية الحصول عليه فكما ذكرنا سابقا يمكنك الاتصال بالأرقام ألموضحه في المنتدى وسيجيبك موظفي خدمة العملاء وسيقومون بشرح كيفية استخدام العلاج وعن كيفية إيصاله إليك أينما كنت وفى اى مكان
ونسال الله أن يرزقك الذرية ألصالحه

طيب الود
16-10-2010, 03:22 AM
http://www.damahcenter.com/videos.php?action=show&id=22

مركز ذرية

مناير123
16-10-2010, 03:29 AM
اختي الماسة
ابدا لا تلتفتي لمثل هالمواقف والحمد لله هذا مو فضيحة هذا ابتلا من الله سبحانه وليش انتي متضايقة الموقف اكثرر من عاادي والناس تحب تسال بس على حسب ردة الفعل انتي لا تعرين اي اهتمام لمثل هالكلام ورايح يمرر الموضوع عاادي
ياقلبي انا معلمه والاسئلة شبه يوميا من المعلمات ولا بعد المصيبة انا اخذه اجازة الان لظرروف الدراسة واحيانا ارجع للمدرسة لتخليص بعض الاوراق ويتكرر السؤال يعني اغيب فترة ويستغربوا ان فيه تغيررات...
بس والله احاول امرر المواقف هذه واتعامل معها برقى

مناير123
16-10-2010, 03:32 AM
الحمد لله على سلامتك اخونا الشبح
وتقبل الله عمرتكم ودعائكم وسائر عملكم الصالح ...

أم غنى
16-10-2010, 05:29 AM
اختي عاشقه الامومه اتذكر الدكتور اللي تبع الدكتور مدحت عامر قالت اذا نويتو تسون حقن مجهري تعالي لمصر2يوم الدوره
اختي اواخي طيب الود كررررر السؤال لاتمل
اخي الشبح الحمدلله على سلامتك وتقبل الله عمرتك

مخاوي الفكر
16-10-2010, 08:53 AM
اختي مناير

جزاك الله خير على القصه قال تعالى (( وابشر الصابرين )) مشكلتنى ان ناس مستعجله ومتهور في

كل شي نبي كل شي بسرعه ولا فينى صبر

يااااااااااااااااااااااارب تفرحنى وترزقنى جميعآ بالذريه الطيبه

اللهمى ارزق كل عقيم وارزق كل محروم ياااااارحيم

انا والصمت
16-10-2010, 02:41 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك yarub

المااسة بس حسااسة
16-10-2010, 02:45 PM
سبحان الله احيانا تستامن اقرب الناس على سرك
وانهم مستحيل يطلعوه لاحد لكن يخيبووك لانه هذا اخوووهم
ويطلعون جريدة كل من سالهم يقولون له
انا اهلي مستحيل يطلعون سررري لكن اهله طلعوا مايمسكون السر درجة اولى

اختي ام مناير
انا عارفة ان هذا مو فضيحة وابتلاء
بسس كلااااااااااااااااام الناس ماااااااااااااااااايرحم يكفي تدخلين مجلس
والناس تتكلم عليك ان زوجك مايجيب عيااااااااال هذا يقهرررررر ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا احنا قلنالهم سليمين بيطلعون اشاعات فمابالك لمن نقولهم ان من الرجال !!!!!
الي استغربت منه موقف اخته كيف تقول على اخوها كذا !!!!
الله يوريهم عجائب قدرته ويسكت كل من يتكلم فينا يارب العالمين

عاشقة الامومه
16-10-2010, 02:56 PM
اختي عاشقه الامومه اتذكر الدكتور اللي تبع الدكتور مدحت عامر قالت اذا نويتو تسون حقن مجهري تعالي لمصر2يوم الدوره

اختي اواخي طيب الود كررررر السؤال لاتمل
اخي الشبح الحمدلله على سلامتك وتقبل الله عمرتك

صعبه تجلسين بمصر وقت طويل عشان تنشيط ممكن تنشطين بالسعوديه وتسافرين للعمليه على طول بكذا ماتطولين الفتره هناك
مثل اخونا مون ماطول هناك

عاشقة الامومه
16-10-2010, 03:00 PM
اختي الماسه ماالومك فعلا من الغلط انها تقول والغلط الاول والاخير منك انتي وزوجك ليش تقولون السبب
امي وامه يسالوني ليش وقولي وحنا اهلك اقولهم سبحان الله مافيه سبب رحنا لكل مكان الظاهر حسد الله واعلم لازم نرقي ومجتهدات بالمويه المقري فيها كل يوم جايتني علبه كذا اريح لي
حتى زوجي يقولي انا بقول لاابوي ولاامي عشان يدعون لنا قلت هم يدعون لنا كل يوم واذا قلت لااحد اعتبر اني طالعه من حياتك والحمدلله ماحد عرف ليومك هذا

حلاوه حلوه
16-10-2010, 03:42 PM
اختي الماسه ماالومك فعلا من الغلط انها تقول والغلط الاول والاخير منك انتي وزوجك ليش تقولون السبب
امي وامه يسالوني ليش وقولي وحنا اهلك اقولهم سبحان الله مافيه سبب رحنا لكل مكان الظاهر حسد الله واعلم لازم نرقي ومجتهدات بالمويه المقري فيها كل يوم جايتني علبه كذا اريح لي
حتى زوجي يقولي انا بقول لاابوي ولاامي عشان يدعون لنا قلت هم يدعون لنا كل يوم واذا قلت لااحد اعتبر اني طالعه من حياتك والحمدلله ماحد عرف ليومك هذا

كلام اختي عاشقة صحيح امور الانجاب شي خاص بينك وبين زوجك فقط

ومن الخطأ احد يعلم المشكله

المااسة بس حسااسة
16-10-2010, 04:00 PM
اهلللله لااااااااااااابد يعرفون طال الزمن اوقصرلاننا كننا على وشك طلاق
ووالله مو انا الي قلت طبعا انتو عارفين ان بسبب هذي المشكله تصير خلافات
وهو الي راح وقلهم ان منه العيب وانا ماانكر فصلت لهم جهلا مني
ومتاكدة ان مافي اخت تقول على اخوها مايجيب عيال لذلك استامنتهم
\اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

حلاوه حلوه
16-10-2010, 04:51 PM
اختي طرطشلي الحمدلله على سلامة زوجك مايشوف شر يارب

غريبه العمليه تخدير نصفي انا زوجي تخدير كامل

واول ماطلع من العمليه صحا على طول وتعب بعد العمليه يعني اي احد يقول العمليه سهله لا مو سهله صعبه صراحه زوجي بكا من الالم والتعب

العمليه يعني 3 الايام الاولى تعب شديد وبعدها تخف والمشية اسبوع وتتغير للافضل بس انتبهو للجرح من العطورات والدم مايتوقف من الجرح تقريبا اسبوعين

بشرينا اليوم ان شاء الله زوجك بخير

اخوي الشبح الحمدلله على سلامتك الله يتقبل دعائك يارب

افتقدنا اعضاء كثيرين احلم بالابوه و الشوشلي ورهينة القيود و مون والكر

اناهيل
16-10-2010, 04:53 PM
اختى المااسه الحياه صعبه والله يلهمنا الصبر والله نفسى اذهب لاى مكان وما يسالونى شو السبب ومنك ولا منه وليه مايتعالج والخ الخ...
بس انا دايما ردى من الله لسه ما اراد وكل شى بوقته حلو بس الانسان يصبر وياريتنى خلصانه هاد غير كل جلسه حريم يبدون يتحدثه عن الخلفه او الولاده او كام طفل معك والله يعلم فى وكام مستحمله لانى متوكله على الله وياريت كلنا مادام وكلنا امرنا لله هو اعلم بحالنا وحيفرجها علينا باقرب وقتyarubyarub

مخاوي الفكر
16-10-2010, 06:25 PM
الماسه الحساسه

لازم تكوني مومنه قويه بالله وصابره وناااااااااااااس ماتخلي احد في حاله لاتروحين للمريخ بيطلع

لك احد يقولك ليش ماجاكم عيال فيه ناااس واجد ماعندهم مشاكل ولا جاهم عيال وناس جاهم عيال

ومتضايقين انا كنت اتضايق من اي شخص يقولي احمد ربك مااجاك عيال قلق وجع راس

وخااااصه اذا قلت ماالله كتب لي عيال حتى موقف صار ومعي زوجتي دقيت لقافه على خالتي

بشرتني عن واحد من عيال خالتي جاه مولود جلست ابكي مثل الطفل زوجتي الله يذكرها بالخير جلست تبكي

ماتدري وش السالفه وانا في طريق الملك فهد وزحمه قفلت في وجه خالتي الخط وانا ابكي

اهم شي الي ابغى اقوله تقبلي مثل هذي الاسئله بروح رياضيه واضحكي

والحمدلله كل بيد رب العالمين

اللهمى ارزقني وارزق كل عقيم

اللهمى وارزقني وارزق كل محروم

ياأرحــم الرحمين لاتحرمنى

التفاؤل
16-10-2010, 06:59 PM
مساء الخير جميعا
الحمدلله على سلامة زوجك اختي طرطشلي
اخواتي الناس كلامهم كثير ومايخلون احد في حاله
لكن نصيحه لاتقولون حالتكم لأي احد واذا قلتوا بدون تفاصيل/ شوفوني انا قلت لوحده زميلتي في العمل لكن للأسف شكلها قايله للكل لأن نظراتهم لي رحمه وشفقه
خلوا التفاصيل بينك وبين الله سبحانه @

المااسة بس حسااسة
16-10-2010, 07:18 PM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ام ملاك مستقبلا
17-10-2010, 01:10 AM
ياجماعة انا قريت فى منتديات مختلفة عن البشرة والجمال عن حظر استخدام خل التفاح لفترات طويلة

لان فى نساء كثيير استخدموة على منطقة البطن لشد البشرة وجمالها خل التفاح الخام لفترة طويلة

وعندما حدث حمل وكانت الولادة قيصرى حدثت مضاعفات للجرح ولم يلتئم بسهولة

والكثيرين يقولوا ان الخل هو من سبب عدم التئام الجرح بسهولة والله اعلم فقط معلومة وللامانة بلغتها

خوفا فقط ان يؤثر على اخواننا الذين يستخدمون خل التفاح ككمادات للخصية

ربى لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

طرطشلي
17-10-2010, 01:10 AM
اختي طرطشلي الحمدلله على سلامة زوجك مايشوف شر يارب

غريبه العمليه تخدير نصفي انا زوجي تخدير كامل

واول ماطلع من العمليه صحا على طول وتعب بعد العمليه يعني اي احد يقول العمليه سهله لا مو سهله صعبه صراحه زوجي بكا من الالم والتعب

العمليه يعني 3 الايام الاولى تعب شديد وبعدها تخف والمشية اسبوع وتتغير للافضل بس انتبهو للجرح من العطورات والدم مايتوقف من الجرح تقريبا اسبوعين

بشرينا اليوم ان شاء الله زوجك بخير

اخوي الشبح الحمدلله على سلامتك الله يتقبل دعائك يارب

افتقدنا اعضاء كثيرين احلم بالابوه و الشوشلي ورهينة القيود و مون والكر

مشكورة وجعل الشر مايجيك يارب ويحفظ لك غاليك ويرزقك من واسع قضلة
فعلا صدقتي انا زوجي تعب مرررررررررة اليوم الأول وبعدها الحمد لله بدء يخف التعب
اليوم بديت المشية تتعدل الحمد لله
وشكرا لانك نبهتينا على سالفه العطورات بس كيف الدم مايتوقف اسبوعين
لأن زوجي لسى بالمشد بكرى ان شاء الله بيفكة؟؟؟؟
ومرة ثانية جزاك الله خير

طيرشلوى
17-10-2010, 01:27 AM
ترى المر زين انا جربتة مع زوجى مرة واحدة وباقى المرات ديتول مناديل
والمرة تنقع فى قاروة موية صغيرة بس تتعب شوى فى الغرز وهى مضاد
حيوى طبيعى

البارقه
17-10-2010, 03:11 AM
الله المستعان الله يشفي الجميع ويرزقكم الذريه الصالحه!!

البارقه
17-10-2010, 03:18 AM
لنا رب كريم ارحم من خلقه!!!!

أم غنى
17-10-2010, 06:49 AM
اختي المره زوجي حطيتها له على الجرح لما سوى عمليه الخزعه آآآآآآآآآآآآآه استاثمت فيه سويت نفسي دكتوره سببه له نزييييييييييف شدييييييييد في الجرح وتورمت الخصيه ورحنا لدكتور قال جايتك ضربه بعد العمليه قال لا ياعمري مايدري ان المر هواللي سبب له هالشي تخيلو عمل عمليه ثانيه وهي سحب الدم المتجلط في الخصيه وكانت اصعب من الخزعه وتخدير عام فحذاري من المره يكفي المضاد والمسكن الي كتبهم له الدكتور والله يرزق الجمييع
بس رجاااااااااء جاوبوني كم تكلف عمليه الحقن المجهري عند الدكتور مدحت عامر

عاشقة الامومه
17-10-2010, 11:23 AM
اختي ام غنى تكلف عملية التفتيش وعملية الحقن المجهري 8000 الاف ريال

حلاوه حلوه
17-10-2010, 12:30 PM
مشكورة وجعل الشر مايجيك يارب ويحفظ لك غاليك ويرزقك من واسع قضلة
فعلا صدقتي انا زوجي تعب مرررررررررة اليوم الأول وبعدها الحمد لله بدء يخف التعب
اليوم بديت المشية تتعدل الحمد لله
وشكرا لانك نبهتينا على سالفه العطورات بس كيف الدم مايتوقف اسبوعين
لأن زوجي لسى بالمشد بكرى ان شاء الله بيفكة؟؟؟؟
ومرة ثانية جزاك الله خير

جزاك الله خير على دعائك

الدم من الجرح مايوقف انا زوجي استخدم المشد 5 ايام بعدها فك المشد اخبره الدكتور بأن يفكه

وبعدها صار الجرح ينزف بس مافيه خوف لان الجرح توه مالتئم

khalid555
17-10-2010, 01:01 PM
و الله شكل العمليه متعبه

أنا سويت شق بس ما تعبت كثر التعب اللي ذكرتوه

و مالبست مشد

يمكن لأن دكتوري وقتها كان سباك مو دكتور

أهم شي عنده الفلوس على قولته عايزين المبلغ كااااااش أهم شي

moonwalker
17-10-2010, 01:21 PM
السلام عليكم إخواني وأخواتي..
آسف لتأخري عليكم وذلك بسبب الاجازه ومرض الوالد..
لقد اشتقت كثيرا لاخواني واخواتي ..
لم اتصفح الصفحات السابقة بعد وان شاء الله يكون فيها وفي الصفحات القادمه اخبار ساره ..
ولي عوده بإذن الله

طيب الود
17-10-2010, 02:48 PM
لم اتصفح الصفحات السابقة بعد وان شاء الله يكون فيها وفي الصفحات القادمه اخبار ساره ..
ولي عوده بإذن الله

هلا بحبيب الكل مون وولكر

اخبارك ان شاء الله بخير وكل من يعز عليك

مون كم كلفتك العملية عن مدحت عامر مع تكاليف طفل الانابيب

اناهيل
17-10-2010, 03:47 PM
هلا بك اخى مون اسعدنا تواجدك بيننا الله لا يحرمنا هالتواجد اخى ياريت تفيدنى بمعلومات عن موقع مستشفى ادم بمصر وكام كلفة العمليه المسح والحقن وهل تزيد نسبة وجود حيامن اذا كان يوجد الخلايا الام والهرمونات سليمه
yarubوالله يرزقك بما تحب وترضىyarub

ربي ارحمني
17-10-2010, 04:18 PM
يارب انك تعلم بحالنا
اللهم فرج همنا
وارزقنا الذريه الصالحه ياااااااااااارب

نحن فدائك يا رسول الله
17-10-2010, 04:41 PM
اخى موووووووون نورت الصفحه يا راجل.. ايه الغيبه دى
اخى الشبح. تقبل الله منك عمرتك و دعواتك

حاتل**
17-10-2010, 05:00 PM
اختي المره زوجي حطيتها له على الجرح لما سوى عمليه الخزعه آآآآآآآآآآآآآه استاثمت فيه سويت نفسي دكتوره سببه له نزييييييييييف شدييييييييد في الجرح وتورمت الخصيه ورحنا لدكتور قال جايتك ضربه بعد العمليه قال لا ياعمري مايدري ان المر هواللي سبب له هالشي تخيلو عمل عمليه ثانيه وهي سحب الدم المتجلط في الخصيه وكانت اصعب من الخزعه وتخدير عام فحذاري من المره يكفي المضاد والمسكن الي كتبهم له الدكتور والله يرزق الجمييع

بس رجاااااااااء جاوبوني كم تكلف عمليه الحقن المجهري عند الدكتور مدحت عامر

اختي ام غنى بشري وش نتيجه الخزعه ؟؟ هل وجدو حيوانات منويه ؟؟ وايش الادويه الي استخدمها زوجك قبل الخزعه؟؟؟

..

khalid555
17-10-2010, 05:21 PM
ولي عوده بإذن الله

أهلا وسهلا شرفونا أحبابنا
وأهلا وسهلا شرفونا أحبابنا

يا مرحبا فيك يا أبو كريم و نورت الخليج كله بقدومك ياهلا بالنشامى

لا تتركنا مره ثانيه فقدناك كثير

وسلامته الوالد ما يشوف شر إن شاء الله

التفاؤل
17-10-2010, 07:32 PM
سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله أكبر

عابر المحيط
17-10-2010, 08:18 PM
ولي عوده بإذن الله
مرحبا بيك أي وقت ترجع يا أبو كريم
و ألف سلامة للوالد

moonwalker
17-10-2010, 09:56 PM
هلا بحبيب الكل مون وولكر

اخبارك ان شاء الله بخير وكل من يعز عليك

مون كم كلفتك العملية عن مدحت عامر مع تكاليف طفل الانابيب

اخي العزيز طيب الود،
الحمدلله انا بخير واتمنى للجميع الخير كله، تكاليف العمليه لي 3000 جنيه وللزوجه في حال وجود حيوانات منويه 6000 جنيه والادويه تقريبا 2000 جنيه...
يعني ضع ميزانية 16000 ريال مع السفر والاقامه لمدة اسبوعين
سائلا المولى عز وجل ان يرزقكم الذريه الصالحة المعافاه

moonwalker
17-10-2010, 09:58 PM
هلا بك اخى مون اسعدنا تواجدك بيننا الله لا يحرمنا هالتواجد اخى ياريت تفيدنى بمعلومات عن موقع مستشفى ادم بمصر وكام كلفة العمليه المسح والحقن وهل تزيد نسبة وجود حيامن اذا كان يوجد الخلايا الام والهرمونات سليمه
yarubوالله يرزقك بما تحب وترضىyarub

اختي اناهيل،
بارك الله فيكم ووهبكم عما قريب الذريه الصالحة المعافاة. العمليه تلكفتها كما في مشاركتي السابقه.. طبعا وجود الخلايا الام مؤشر جيد والهرمونات السليمه كذلك
شكرا على الدعاء
وانا سعيد اكثر بتواجدي معكم

moonwalker
17-10-2010, 10:00 PM

شكرا اخي خالد على الترحيب الحار وانا معكم باذن الله دائما
والله يسلمك ويفرحكم بالذريه الصالحة المعافاة عما قريب

moonwalker
17-10-2010, 10:10 PM
اخواني وأخواتي أهم شئ السريه التامه في موضوع العقم .. يعني اقرب الناس لا يجب ان يعلم التفاصيل ولا مانع من وضع حدود للحديث في حال صار تدخل في الخصوصيه والاتفاق بين الزوجين على نفس الكلام. وحتى لو قام الناس بالتخمين يبقى اشاعات ما لم يتحدث الشخص عن مشكلته للآخرين. بالنسبه لي أبي وأمي فقط من يعلمون بالحاله وحتى اهل زوجتي لم يعلمو شيئا عن سبب تأخر الانجاب.
المجتمع لا يرحم وصدقوني ان بعض الذين كانو يحرجونا ويجرحونا بالكلام لم يأتو للمباركه ولم نسمع اصواتهم بعد الانجاب..
ونصيحتي للاخوان بخصوص الاكل ان يركزو على العسل مع غذاء الملكات, والكرافس لانه مفيد جدا حسب تجربتي.

مع خالص دعائي للجميع ان يهبهم الله الذريه الصالحة المعافاة .. انه القادر على كل شئ

moonwalker
17-10-2010, 10:15 PM
اخى موووووووون نورت الصفحه يا راجل.. ايه الغيبه دى
اخى الشبح. تقبل الله منك عمرتك و دعواتك

اخي عبقور المنتدى دائما منور بوجودك وانتم وحشتوني كمان، سأتواصل باذن الله مع مستشفى آدم لكي استفسر عن التكلفة السنويه للتجميد وتفاصيل الدفع .. حيث ان لي جنين مجمد وبعض الحيامن المجمده وصار لي تقريبا سنه منذ ان عملت العمليه... وقد حان وقت الدفع
مع خالص تحياتي لك واخواني المصريين جميعا..

الشبح ؟
17-10-2010, 10:29 PM

moonwalker
17-10-2010, 10:32 PM
اخونا الشبح،
تقبل الله منك العمره ووهبكم الذريه الصالحة المعافاة... آمين
ودعواتكم لنا

البارقه
17-10-2010, 10:41 PM
اهلين اخوي مووون حمدلله عالسلامه مايشوف شر الوالد بس ماقلت لنا اخبارالزوجه والاولاد !!!!!!!!!!!!!!!هل هم تؤم اولاد يعني مافي بنوته 2او3التؤم الله يخليهم لك ياااااااااااااارب

ريحانة الورد
17-10-2010, 10:42 PM
نورت االصفحة اخى مون
والف سلامة للوالد

ام ملاك مستقبلا
17-10-2010, 10:45 PM
اهلا وسهلا بأخونا أبو كريم نورت المنتدى كلة وياريت ما تنقطعشى عن المنتدى

الفترات الطويلة دى وسلام خاص لكريم وأيهم

المااسة بس حسااسة
17-10-2010, 10:45 PM
اخ مون ولكر انا وزوجي نقولك الف سلامة لوالدك وطهور ان شاء الله
والحمدلله على السلامة

حلم الامومه
18-10-2010, 12:21 AM
اهلا فيك اخ ابو كريم وأيهم و الف سلامة عالوالد
يا ريت ما تتتركنا هيك مره تانيه لانه وجودك بينا بجدد فينا الامل لانه وللاسف هاليومين النفسيه بالارض مع العلم انو ماشيين على البرو**يد بلس خلصنا تلات شهور ونصف لكن للاسف زوجي ما اخد معو العسل وغذاء الملكات يعني بس البرو**يد وان شاء الله بعد شهرين ونص ان شاء الله رح انسافر لمصر عند الدكتور مدحت عامر وحبيت اسالكم قبل كم لازم اخد موعد من الدكتور مدحت عامر ؟؟؟؟؟

عاشقة الامومه
18-10-2010, 12:52 AM
ولي عوده بإذن الله
اخوي ابو كريم منور المنتدى يامرحبا فيك

dawa
18-10-2010, 01:21 AM

ولكم تحيتي
تقبل الله تعالى منكم صالح الأعمال أخي (الشبح)...
حمدا لله على سلامتك و شكرا جزيلا لك...

dawa
18-10-2010, 01:41 AM
سبحان الله احيانا تستامن اقرب الناس على سرك
وانهم مستحيل يطلعوه لاحد لكن يخيبووك لانه هذا اخوووهم
ويطلعون جريدة كل من سالهم يقولون له
انا اهلي مستحيل يطلعون سررري لكن اهله طلعوا مايمسكون السر درجة اولى

اختي ام مناير
انا عارفة ان هذا مو فضيحة وابتلاء
بسس كلااااااااااااااااام الناس ماااااااااااااااااايرحم يكفي تدخلين مجلس
والناس تتكلم عليك ان زوجك مايجيب عيااااااااال هذا يقهرررررر ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا احنا قلنالهم سليمين بيطلعون اشاعات فمابالك لمن نقولهم ان من الرجال !!!!!
الي استغربت منه موقف اخته كيف تقول على اخوها كذا !!!!
الله يوريهم عجائب قدرته ويسكت كل من يتكلم فينا يارب العالمين
أختي (المااسة بس حسااسة) ...
أحيي فيك حبك و احترامك لزوجك و هذا كنز كبير و مفتاح من مفاتيح الجنة...
أختي كلام الناس (غير الأتقياء) لا ينتهي و هم يستغلون أي نقص عندكم مهما كان.. فرضا إن كان عندكم أولاد و حصل عند زوجك لا سمح الله مشكلة بأن طردوه من العمل (لا سمح الله) فإنك ستجدين من يعلق على ذلك بطريقة غير مباشرة من أجل أن يستفزوك و هؤلاء مريضون مرض كبير في القلب (من راقب الناس مات هما) و تأكدي بأن الله سوف يبتليهم و يهمهم على حسب نيتهم..
أما بالنسبة لأخت زوجك و هي طبعا تحب أخاها جدا جدا و لكنها قالت الحقيقة و دافعت عنك أختي و بدفاعها عنك هي أهانت نفسها من أجلك... ربما طريقتها و كلامها ليس لائقا و لكن أختي سامحيها فهي بدون شك تحبك و تحب أخاها و هي غير قاصده أن تفضحكم...

بشكل عام أختي لا تركزي كثيرا على كلام الناس فهم لن ينفعوك و لن يضروك ...و رافقي الصالحات المؤمنات...
ما تنكدي على حالك و على زوجك يا أختنا...
تحياتي لزوجك :good

dawa
18-10-2010, 02:05 AM
اخواني وأخواتي أهم شئ السريه التامه في موضوع العقم .. يعني اقرب الناس لا يجب ان يعلم التفاصيل ولا مانع من وضع حدود للحديث في حال صار تدخل في الخصوصيه والاتفاق بين الزوجين على نفس الكلام. وحتى لو قام الناس بالتخمين يبقى اشاعات ما لم يتحدث الشخص عن مشكلته للآخرين. بالنسبه لي أبي وأمي فقط من يعلمون بالحاله وحتى اهل زوجتي لم يعلمو شيئا عن سبب تأخر الانجاب.
المجتمع لا يرحم وصدقوني ان بعض الذين كانو يحرجونا ويجرحونا بالكلام لم يأتو للمباركه ولم نسمع اصواتهم بعد الانجاب..
ونصيحتي للاخوان بخصوص الاكل ان يركزو على العسل مع غذاء الملكات, والكرافس لانه مفيد جدا حسب تجربتي.

مع خالص دعائي للجميع ان يهبهم الله الذريه الصالحة المعافاة .. انه القادر على كل شئ
أخي moonwalker ...
أين أنت يا أخي ؟؟؟ إشتقت لك كثيرا .... فكرتك طلعت تمشي على القمر :D
حمدا لله على سلامة والدك ..
وجودك معنا يعني وجودك في المنتدى و يعني وجودك في تفكير و مصير الكثير من القراء الذين يقرؤون هنا و لا يشاركون و نسبتهم كثيرة جدا جدا .. أنظر الى عدد المشاهدات في نفس سطر إسم الموضوع تجده تجاوز النصف مليون حتى لحظة كتابتي (500,711)...
إستحضر أخي أثناء كتابتك أن الله يراك و أن الكثير الكثير يرى مشاركتك و ليس فقط عدد من الأعضاء المجتهدين.. و تذكر أن الدال على الخير كفاعله.. و أن وجودك هنا له الأجر الكبيييييير من الله تعالى...

أم غنى
18-10-2010, 02:48 AM
اختي حاتل
زوجي سوى خزعه لكن لم يجدو حيامن الاخلايا الام
شرفتنا اخ مون من طول الغيبات جاب الغنايم ايش اخبار اولادك بسم الله عليهم اخوي يصلح اسوي تنشيط من مكان اقامتي وبعدها نروح لمصر ام ان التكاليف وحده ارجو انك فهمت علي

المااسة بس حسااسة
18-10-2010, 02:54 AM
استغفر الله العظيم الحليم الكريم من كل ذنب
واتوب اليك

ربي ارحمني
18-10-2010, 10:39 AM
اخ مووون
الحمد لله على سلامة الوالد

ممكن سؤال :

بعد الحقن كم المده اللي مفروض تجلس فيها الزوجه مرتاحه ؟
وهل لو رجعت لبلدها بالطياره فيه خطر ؟ يعني بياثر على الاجنه في الرحم وماتستفيد من العمليه ؟

جروح الذاكرة
18-10-2010, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الى عزيزي dawa

انا متزوج من 3 سنوات وعملت فحص للسائل المنوي قبل سنتين وكانت النتيجة صفر واعدت المحاوله مره اخرى قبل شهرين ايضا النتيجة صفر وعملت الحجامه مرتين واعدت التحليل قبل اسبوعين وكانت النتيجه صفر

اجريت فحص بالموجات وتبين ان لدي دوالي بسيطه وقال الدكتور لا تحتاج الى عملية ولا تؤثر على الحيوانات المنوية والالم الذي اشعر فيه فوق العانة من جهة اليمين ليس دائما

قرات مواضيعك وردوداتك بارك الله فيك

هرموناتي سليمة ما عدى fsh و lh عالي
التستسترون عندي طبيعي ولكن متدني

لم اعمل الخزعه لمعرفة ان كانت هناك حيوانات منوية ام لا

حاليا اشتريت multivitamin حبيتين يوميان
grapeseed 200
اوميغا 3
ارجينين 5000
Q10 200mg
L-Carnitine 3g
Acetyl l-carnitine 3g
lycopene tomato

هل ما اقوم به صحيح ؟
ايهما اهم L-carnitine ام acetyl l-carnitine ؟ وهل 3 غ من كل نوع ام يكفي نوع واحد ؟

هل استفدت من هذي المجموعة بارك الله فيك

احببتك من خلال ردودك وافرحت قلبي :good بارك الله فيك والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة ان شاء الله وسامحني على الاطاله

ام ملاك مستقبلا
18-10-2010, 03:55 PM
ربى لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

التفاؤل
18-10-2010, 05:05 PM
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

اناهيل
18-10-2010, 05:41 PM
ياريت لو حد يفيدنى بعنوان مستشفى ادم بمصر ورقم التيلفون؟؟

مخاوي الفكر
18-10-2010, 07:02 PM
اللهمى يااااااااااااااااااارب كل من ااااااااااامين ترزقه بالذريه الصالحه الي تفرحه قلبه

يااااااااااااااااارب ترزقني وترزق كــــــل عقيم ولاتقللن في عيون الناس

يااااااااااااااااارب ترزقني وترزق كـــــــــــــل محروم ولاتصغرناء في عيون الناس

moonwalker
18-10-2010, 07:09 PM
ياريت لو حد يفيدنى بعنوان مستشفى ادم بمصر ورقم التيلفون؟؟

اختي اناهيل,
الموقع الالكتروني:
http://www.adam-int-clinic.com/contact.html

العنوان

للإستعلام :-
وإذا أردت زيارة المستشفي في أي وقت اتصل وأحجز موعدا بأحد الطرق الآتية :
تليفون : 37609071 (202) فا** 33371285 (202)
البريد الإلكتروني : Email :

adam@idsc.net.eg
مراسلات : 20 شارع عدن من شهاب , المهندسين
جيزة , جمهورية مصر العربية
رقم بريدى : 12411

كما إنه يمكنك الإتصال بالمستشفي في أي وقت للتحدث مع الطبيب المختص بشأن مخاوفك أو استفساراتك عن خطة العلاج الخاصة بك ويسعدنا دائما تلقي أسئلتكم واستفساركم .
ونسأل الله العون والتوفيق لخدمة مرضانا .

حلاوه حلوه
18-10-2010, 08:19 PM
سلامة الوالد اخوي مون مايشوف شر يارب
منور المنتدى

آخر الغيم
18-10-2010, 11:32 PM
اللهم ارزق كل من تمنى الذريه اللهم اسعد الحاضرين وفرحهم بالفرج اللهم لاتدع احد فى هذا القسم وغيره الا رزقته يارب يارب يارب لا اله الا الله سبحانك ان كنت من الظالمين ولا حول ولا قوة الا بك ...

عشقي ابو ماجد
18-10-2010, 11:57 PM
يا جماااااااااعة ،،فيه طريقة سريعة احصل فيها،مشاركاتي،،،هنا
لاني تعبت اقلب الصفحات وابحث،،،،،،،،،،،
سؤال،،هل الدكتور مدحت عامر يزور السعودية؟؟؟؟

البارقه
19-10-2010, 12:53 AM
سبحان الله

مناير123
19-10-2010, 01:23 AM
منوووووووووووووووووووو اخوي موووووووون والله كريم يشفي الوالد ويحفظه من كل بأس

khalid555
19-10-2010, 07:14 AM
صباح الخير للجميع

تفضلي أختي عشقي أبو ماجد

هنا كل مشاركاتك

http://www.tabeebe.com/vb/search.php?searchid=99227

أم غنى
19-10-2010, 07:36 AM

moonwalker
19-10-2010, 08:53 AM
اخ مووون
الحمد لله على سلامة الوالد

ممكن سؤال :

بعد الحقن كم المده اللي مفروض تجلس فيها الزوجه مرتاحه ؟
وهل لو رجعت لبلدها بالطياره فيه خطر ؟ يعني بياثر على الاجنه في الرحم وماتستفيد من العمليه ؟

الله يسلمك, ما في خطر نهائيا نحن سافرنا ثاني يوم من عملية الارجاع بالطائره, وحسب المعلومات الطبيه الحديثه ان الحركة افضل من الراحة بعد الحقن والارجاع وذلك لان الدوره الدمويه تنشط اكثر.. ولكن مع هذا كنت متخوف جدا لان الرحله اللي سافرنا فيها كانت مليئه بالمطبات الهوائيه ولكن الحمدلله ارادة ربنا فوق كل شيئ.

ابوصقر
19-10-2010, 10:55 AM
يااااااااااهلاااا وغلااااااااااا بابوكريم

واللله نور المنتدى يااااصاحبي.....يالله كم كااان تعيس هذا الصرح العظيم من بعدك انت والاخ دوااااااء...

كم يسعدنااااااااااا وجودكم بينناا والله...لك مني اجمل التحااااااايااااا واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي واااالدك...

اخوك ابو صقر

أبوأويس
19-10-2010, 10:58 AM
كيفكم يا جماعة اتمنى ان الجميع بخير
انا غبت شوية عن المنتدى بسبب الشغل و لأنه لا جديد عندي لحد الان و لكني كنت بدخل من وقت للثاني اطمن و اشوف اذا في جديد
مرحبا بالأخ مون ولكر نورت الصفحة و ان شاء الله الف سلامة على الوالد ما يشوف شر ان شاء الله
اخر اخباري
خلصت لحد الان تقريبا اكثر من 8 اشهر برو**يد بلس + فيتامين اي 400+ فيتامين سي 1000+ اوميغا 3 و باخد من 3 اشهر كل اسبوع حبة فيتامين د 50000 وحدة
ان شاء الله في الفترة الجاية ناوي انزل على مصر للدكتور مدحت عشان اعمل التفتيش المجهري اذا الله اراد و ان شاء الله يا رب نتوفق (دعواتكم)
سؤالي للأخ مون
-كيف حجزت موعد بالمستشفى؟ لازم تحكي مع الدكتور شخصيا بخصوص حجز العملية و لا مع ادارة المستشفى؟
-هل الافضل ان الزوجة تتجهز قبل عمليتي ولا نستنى اشوف النتيجة اول؟ لأننا بصراحة خايفين لا قدر الله النتيجة تكون سلبية و نكون ضيعنا على زوجتي عدد بويضات و هذا طبعا مش في مصلحتها
-احنا ناويين ان شاء الله اذا صار تلقيح نسافر بعده ب 5 ايام او اسبوع ، و لكن بالطيارة و مدة السفر لا تقل عن 6 ساعات فهل 5 ايام كافية و لا نستنى نعرف نتيجة التلقيح؟
-ما هي الفحوصات اللي عملتوها بمصر و كم كلفتكم؟ لأنك حكيت على العملية و التلقيح و الادوية و ما حكيت على الفحوصات
-هل لازم الامتناع عن الجماع قبل العملية بفترة؟ و كم هي الفترة؟
-هل السكن متوفر جنب المستشفى وكيف الاسعار؟
أسئلتي كثيرة معلش، جزاك الله عنا كل خير

khalid555
19-10-2010, 11:42 AM
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

أبوأويس
19-10-2010, 12:39 PM
سبحان الله

نفس الحاله و نفس العلاجات و نفس المده العلاجيه

و نفس الأسئله التي سبق و إن طرحتها على الأخ مون و غيره

بعضهم لم يرد وللأسف يمجدونه هنا و في كل مكان و هو يرد على ناس و ناس

و بعضهم مثل الذهب ما يتغير مثل أخوي أبو كريم

لله درك يا أبو كريم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفك اخ خالد
طول بالك اخي لا تاخد بخاطرك ، الناس بعذرها برضه ، الله المستعان
انا فهمت من كلامك انك بتستعمل نفس العلاج بالضبط، كيف الهرمونات عندك؟ انا الfsh مرتفع قليلا حسب اخر تحاليل و التستسترون في الطبيعي و لكن في الحد الادنى
هل سبق و اتصلت بالدكتور مدحت؟ وهل تفكر باجراء العملية قريبا
أسأل الله سبحانه و تعالى لي و لك و لكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا يا رب انه على كل شيء قدير
و في انتظار اجابتك اخي مون ووكر

الحورالصبوره
19-10-2010, 01:41 PM
الســـــــــــــلام عليـــــــــــــكم

جميعا انا عضوه جديده انضمت اليكم

اسال الله تعالى ان يفرح كل من في هاذا القسم الخاص

ويرزقنا الذرية الصالحه ويهب لنا من لدنه ذرية طيبة انه سميع أالدعااااااء

((اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

رهينة القيود
19-10-2010, 02:12 PM
هلا ابو كريم فعلا نور المنتدى بالهطله ان شاء الله دوم متواجد معنا

بس حبيت اسئلك زوجي استخدم خلطة عسل انا جهزتها في البيت على يد

واثناء فتره العلاج يحس بالم شديد في الخصيه شنو تفسير هالالم

هل ممكن تكون الخصيه مستجيبه للعلاج ولا؟؟

هالشيء محيرني ياليت القى جواب

مخاوي الفكر
19-10-2010, 02:45 PM
رهينة القيود

زوجك مسوي عملية الدوالي عادتن تكون الخصيه بعد الربط حساسه

مخاوي الفكر
19-10-2010, 02:51 PM
كل اسبوع حبة فيتامين د 50000 وحدة

شراب او حبوب انا حصلت شراب معلقه الصباح اخذ

حلاوه حلوه
19-10-2010, 03:43 PM

شراب افضل حتى يتمكن الجسم من الاحتفاظ من الفيتامين داخل الجسم حتى يحتاجه

اما الحبوب ياخذ الجسم كفايته والباقي يتخلص منه تكرمون عن طريق البول

هذا كلام دكتور زوجي بس الافضل عمل تحليل فيتامين د حتى تعرف الجرعه المستخدمه له

انا زوجي كان يستخدم نقط الاطفال مره بالاسبوع وبعد استخدم 5 شهور وصل فيتامين د للطبيعي

وطلب الدكتور من زوجي ان يستخدم فيتامين د نقط الاطفال قوة 45 الف مره بالشهر

أبوأويس
19-10-2010, 03:44 PM

انا باخد حبوب فيتامين د اسمها d40
حبة مرة بالاسبوع
ولكن لازم تفحص الفيتامين د تشوف طالع و لا نازل

رهينة القيود
19-10-2010, 04:00 PM
اخي مخاوي الفكر

لا زوجي ما عنده دوالي وما اجرى هالعمليه

الحمد لله على كل حال

أم غنى
19-10-2010, 07:03 PM
اختي حلاوه حلوه واختي عاشقه الامومه وكمان اختي مناير سؤالي لكم ينفع اسوي تنشيط هنا بالسعوديه وبعدها نروح لمصر واي مستشفى تنصحوني اروح وعند اي دكتوره انا ولله مالي خبره متزوجه من سنه و11شهرالله يجزاكم خير

مخاوي الفكر
19-10-2010, 08:32 PM
ام غنى اشوفهم يمدحون الدكتور مدحت عامر في مستشفى دوالي

وبالتوفيق ودعواتك لان وربي يرزقك وترجعين وانتي مبسوطه بالحمل

ربك كريم

انا والصمت
19-10-2010, 10:13 PM

ريحانة الورد
19-10-2010, 10:39 PM
اختى ام غنى
الدكتور مدحت عامر في مستشفي ادم وهو دكتور شاااااااطر
واللي سال عن الدكتور مدحت هل ياتى الي السعودية اقولهم نعم ويجى في جدة لكن متى لا اعلم
اتمنى انى افدتكم

حلاوه حلوه
19-10-2010, 11:00 PM
اختي ام غنى روحي لمركز سمير عباس الرياض عند الدكتورة منى مصريه تفحصك وتاخذ لك موعد عملية زوجك عند الدكتور

وتظبط امورك كلها وتجهزك للحقن المجهري بالرياض ودعواتك لزوجي بالشفاء

عاشقة الامومه
20-10-2010, 12:45 AM
اختي حلاوه حلوه واختي عاشقه الامومه وكمان اختي مناير سؤالي لكم ينفع اسوي تنشيط هنا بالسعوديه وبعدها نروح لمصر واي مستشفى تنصحوني اروح وعند اي دكتوره انا ولله مالي خبره متزوجه من سنه و11شهرالله يجزاكم خير

طبعا ينفع عندك الدكتوره منى مصطفى بسمير عباس كانت تشتغل بمستشفى ادم الدولي تنشطك وتنسق لك وتحجز لك الموضوع سهل بس تشجعي

moonwalker
20-10-2010, 07:35 AM
كيفكم يا جماعة اتمنى ان الجميع بخير
انا غبت شوية عن المنتدى بسبب الشغل و لأنه لا جديد عندي لحد الان و لكني كنت بدخل من وقت للثاني اطمن و اشوف اذا في جديد
مرحبا بالأخ مون ولكر نورت الصفحة و ان شاء الله الف سلامة على الوالد ما يشوف شر ان شاء الله
اخر اخباري
خلصت لحد الان تقريبا اكثر من 8 اشهر برو**يد بلس + فيتامين اي 400+ فيتامين سي 1000+ اوميغا 3 و باخد من 3 اشهر كل اسبوع حبة فيتامين د 50000 وحدة
ان شاء الله في الفترة الجاية ناوي انزل على مصر للدكتور مدحت عشان اعمل التفتيش المجهري اذا الله اراد و ان شاء الله يا رب نتوفق (دعواتكم)
سؤالي للأخ مون
-كيف حجزت موعد بالمستشفى؟ لازم تحكي مع الدكتور شخصيا بخصوص حجز العملية و لا مع ادارة المستشفى؟
-هل الافضل ان الزوجة تتجهز قبل عمليتي ولا نستنى اشوف النتيجة اول؟ لأننا بصراحة خايفين لا قدر الله النتيجة تكون سلبية و نكون ضيعنا على زوجتي عدد بويضات و هذا طبعا مش في مصلحتها
-احنا ناويين ان شاء الله اذا صار تلقيح نسافر بعده ب 5 ايام او اسبوع ، و لكن بالطيارة و مدة السفر لا تقل عن 6 ساعات فهل 5 ايام كافية و لا نستنى نعرف نتيجة التلقيح؟
-ما هي الفحوصات اللي عملتوها بمصر و كم كلفتكم؟ لأنك حكيت على العملية و التلقيح و الادوية و ما حكيت على الفحوصات
-هل لازم الامتناع عن الجماع قبل العملية بفترة؟ و كم هي الفترة؟
-هل السكن متوفر جنب المستشفى وكيف الاسعار؟
أسئلتي كثيرة معلش، جزاك الله عنا كل خير

أخي ابو أويس وأخي خالد
انا كنت انسق مع الدكتور مدحت والدكتوره النسائيه عن طريق الايميل اللي موجود بموقع المستشفى
لازم في البدايه تعمل تحليل عند د.مدحت وتتكلم معاه وهو يعطيك نسبة نجاح العمليه وترتب معاه كل شي
وبخصوص التجهيز الأفضل لكم ان تكون الزوجه جاهزه عند عمل العمليه لتفادي ضياع الفرصة الذهبيه
وممكن تسافرو بنفس يوم الارجاع لانه حسب المعلومات الجديده الحركه افضل للزوجه من الراحة بعد الاخصاب
والفحوصات لم تكلف الكثير يعني 500 جنيه
السكن متوفر جدا ويوجد الكثير من الشقق المفروشة في المهندسين
واي استفسار انا حاضر

أبوأويس
20-10-2010, 09:20 AM
أخي ابو أويس وأخي خالد
انا كنت انسق مع الدكتور مدحت والدكتوره النسائيه عن طريق الايميل اللي موجود بموقع المستشفى
لازم في البدايه تعمل تحليل عند د.مدحت وتتكلم معاه وهو يعطيك نسبة نجاح العمليه وترتب معاه كل شي
وبخصوص التجهيز الأفضل لكم ان تكون الزوجه جاهزه عند عمل العمليه لتفادي ضياع الفرصة الذهبيه
وممكن تسافرو بنفس يوم الارجاع لانه حسب المعلومات الجديده الحركه افضل للزوجه من الراحة بعد الاخصاب
والفحوصات لم تكلف الكثير يعني 500 جنيه
السكن متوفر جدا ويوجد الكثير من الشقق المفروشة في المهندسين
واي استفسار انا حاضر
جزاك الله خيرا اخي مون وكر
شو اسم الدكتورة النسائية اللي اتعاملتو معاها؟وهل هي نفسها اللي عملت التلقيح؟
ماحكيت عن الفترة اللي لازم الامتناع فيها عن الجماع قبل العملية، لأني سمعت انه لازم على الاقل اسبوعين او ثلاثة ، و سمعت رأي ثاني بيقول انه التفتيش ليش له علاقة . هل عندك معلومة؟

عاشقة الامومه
20-10-2010, 12:27 PM

مخاوي الفكر
20-10-2010, 12:51 PM
ياااااااااااااااااااااااااارب لاتحرم كل محروم

يااااااااااااااااااارب ترزق كل عقيم

ربي لاتذرني فــــــــــــردآ وانت خير الواثين

التفاؤل
20-10-2010, 04:06 PM
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

moonwalker
20-10-2010, 06:26 PM
جزاك الله خيرا اخي مون وكر
شو اسم الدكتورة النسائية اللي اتعاملتو معاها؟وهل هي نفسها اللي عملت التلقيح؟
ماحكيت عن الفترة اللي لازم الامتناع فيها عن الجماع قبل العملية، لأني سمعت انه لازم على الاقل اسبوعين او ثلاثة ، و سمعت رأي ثاني بيقول انه التفتيش ليش له علاقة . هل عندك معلومة؟

أخي العزيز تابعنا مع الدكتورة النسائية أمل بالنسبة للتنشيط عادي مو مهم أي دكتورة بس سحب البويضات وترجيع الأجنة كانت الدكتورة مها ماشاء اله عليها ممتازة وكانت تشتغل في مستشفى فرح اردنية
كانت مع الترجيع تدعي وتقرأ قران
وبالنسبة للجماع قبل العملية اسبوع افضل علشان العينات قبل العملية لانه حتى آخر لحظة يفتشون في السائل عن حيوانات
والله الموفق
:good

انا والصمت
20-10-2010, 06:50 PM
أستغفر الله الذي لا إله إلأا هو الحي القيوم وأتوب إليه

نحن فدائك يا رسول الله
20-10-2010, 08:09 PM
اخى خالد
اخى ابو اويس
هناك امام المركز و بجانبه مباشرة .. شقق مفروشه كتيرررة..
الليله كانت فى الصيف الماضى كانت ب 300 جنيه مصرى.
و اكيد السعر ده كمان يقل دلوقتى لان الموسم انتهى
و فيه فندق جنب المركز.لا اتذكر اسمه . بس موجود هناك فى شارع فوزى الرماح
هو مش اد كده فى المستوى .. بس شغاال يعنى
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم