المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 [45] 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

ابوصقر
25-01-2011, 07:22 AM
اخوي دواء ماجاوبتن ع سؤالى بنسبه لفيتامين ب المركب وفائدته لهرمون الاف اس اتش

وياليت احد يفيدن كيف اسوي تحليل الوراثه او الكرموسومات بسعوديه..هل معمل البرج المنتشر في مناطق المملكه وله فروع كثير يسوي هذا التحليل يااخوان

ومااسمه هذا التحليل؟؟

وجزيتم خيراا كثيراا

تحياتي

طير طاير
25-01-2011, 08:52 AM
جزاك الله كل الخير

العاقله
25-01-2011, 11:04 AM
صباح الخير ...

طيب في تحديث جديد كشف زوجي عند اخصائي اخر واخبره ان عنده دوالي فهل لابد من عمل عمليه الدوالي .؟

moonwalker
25-01-2011, 11:57 AM
سؤال للاخ الحبيب ابو كريم واخوي الغالي دواء ولا يهونون الاخوان

انا استخدم البريفيرون ومداوم عليه سنة وشهرين ولم يرتفع لدي هرمون الذكورة ولايزال منخفض جدا 2 والطبيعي فوق 9 فهل ترى أن الاستمرار على البريفيرون مجدي ؟؟؟
سؤالي الآخر
هل البروكـــسـيد بلس مفيد جدا لهرمون الذكورة وهل تنصحني فيه وكيف طريقة استخدامه ؟؟؟
للعلم مشيت على وصفتك باستخدام البابونج ومستمر الان تقريبا أسبوعين وراح احلل الاسبوع هذا لقياس هرمون الذكورة والله يفرجها يارب

وجزاك الله الف خير يا أطيب قلب

أخي العزيز طيب الود,
بالنسبه للبروفيرون انا لم استخدمه ولم اجربه, أما بالنسبه للبروكـسيد فقد رفع هرمون الذكوره لدي بسبب انه حسن عمل الخصيه, والبابونج مع الفلفل الاسود ايضا لانه يعمل على عدم تحول الهرمون الذكري الى انثوي
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة آمين

أم...؟!
25-01-2011, 12:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي واخواتي في الله
من لديه الرقم الخاص بالدكتور مدحت عامر
ياليت يرسله علي خاص ,, والله يجزاكم كل خير
ويرزقنا واياكم الذرية الصالحة

مخاوي الفكر
25-01-2011, 01:01 PM
عسى الله يرزقني ويرزقكم جميعآ بالذريه الصالحه

طيب الود
25-01-2011, 01:41 PM
أخي العزيز طيب الود,
بالنسبه للبروفيرون انا لم استخدمه ولم اجربه, أما بالنسبه للبروكـسيد فقد رفع هرمون الذكوره لدي بسبب انه حسن عمل الخصيه, والبابونج مع الفلفل الاسود ايضا لانه يعمل على عدم تحول الهرمون الذكري الى انثوي

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

مهره
25-01-2011, 01:43 PM
اخوي بارك الله فيك على الرد وفي ميزان اعمالك ورزقنا الله واياكم بالذريه الصالحة اللهم امييين

بالنسبه لفيتامين د 10000 وحدة دوليه مو كثيرة او عادي ومتى اخليه يسوي تحليل مرة ثانيه عشان اشوف اذا في تغير او لا؟

وشرايك شنو اخليه ياخذ دامك بارك الله فيك عرفت حالته

حاليا برو**يد بلس مع عسل وادي النحل مع طلع النخيل وحبوب اللقاح فقط هل هذا كافي؟

بخصوص الكروسومات زينه ما فيها شي

اما الخصيه ما اعرف اذا بالجيس الصفن او لا؟؟ شلون اعرف

اخوي دوا بالنسبه لحالة لزوجي انا خايفه منها خاصه اخر مرتين مالقو حيوانات منويه تعرف احد نفس حالته والحمدالله تحسن وتغيرت حالته

وانا زوجي بالنسبه للعلاج بااااااااااارد ودايم يجنني على العلاج

وبارك الله فيك

وان شاءالله نباركلك بالقريب العاجل بوجود حيوانات منويه والحمل لزوجتك ونبارك لك بذريتك

ماعليكم امر اخوي دوا ومون ولكر وفداك يارسول الله وجميع اخواني واخواتي

ارجو منكم اللي اعرف عن حاله زوجي وشنو تنصحوني اعطيه قبل لا نسوي العمليه

واسال العلي العظيم القادر المقتدر محي العظام وهي رميم ان يشفينا اجمعين من العقم وان يرزقنا بالذريه الصالحه البارة عاجلا غير اجلا اللهم امييين*

نحن فدائك يا رسول الله
25-01-2011, 02:19 PM
أخي عبقور (نحن فدائك يا رسول الله) ...
هل أجريت عملية الدوالي تحت الميكروسكوب؟؟ انتظر ردك

موضوع الوزن الزائد جدا يؤثر على حرارة الخصيتين و انتاج الحيوانات المنوية

هل تذكر ماذا كتبوا في تقرير الوراثة؟؟

موضوع النوم على الظهر وجدته من النصائح التي ينصحها الخبراء من أجل تبريد الخصيتين..
و أول مرة لفت إنتباهي لذلك هو موقع الملصقات المبردة للخصية...:)[/right]
اخى دووووووا
جزاك الله كل خير عنا
موضوع الدوالى تحت الميكرسكوب .. لا اعرفه بصراحه
و لكن الطبيب يومها قالى هانعمل عمليه دوالى للخصيه..
و انا لا اظن ان فى سنه 2001 كان ممكن تتعمل العمليه بطريقه الميكرسكوب.
وده على حسب كلامك انها الان و غير منتشرة. فما بالك بسنه 2001
و لكن الحمد لله لم تعود الدوالى على من يوم ما اجريت هذه العمليه.
بالنسبه لموضوع الوزن الزائد عندى ..
اتفقت مع طبيب تخسيس على تنزيل و زنى 30 كيلو عن طريق الرجيم و الرياضه
ان شاء الله تعالى
و الطبيب قالى الوزن ده ينزل فى 3 شهور ان شاء الله و بعونه
بالنسبه للمكتوب فى تقرير الوراثه هو..
exaination of the peripheral blood lymphocyte cultures for your patient revealed metaphase figures which have the abnormal male chromosomal complement 46, x yq->
banding of chromosomes by the G technique revealed that there is no evidence of mosaicism but that the long arm of the Y chromosome is missing a considerable part which may include the area for spermatogenesis
شكرا اخى دوااا على تجاااوبك معنا
منتظر ردك

امنيات..
25-01-2011, 05:10 PM
مساء الخير عالجميع
حبيت أسأل من لديه خبره
الآن زوجي يستخدم فيتامين e1000 هل هذه الكميه تضر اذا تناولها في اليوم ياليت احد يفيدني

مشراف
25-01-2011, 07:59 PM

اخوتي واخواتي في الله
من لديه الرقم الخاص بالدكتور مدحت عامر
ياليت يرسله علي خاص ,, والله يجزاكم كل خير
ويرزقنا واياكم الذرية الصالحة

ربي ارحمني
25-01-2011, 08:15 PM
مين عنده خلفيه عن تحليل inhibin

هل فعلا يبين اذا كان فيه حيامن او لا في الخصيه ؟

مخاوي الفكر
25-01-2011, 09:42 PM
ربي ارحمني

تجاوبك الاخت اظن حلاوه حلوه في اعتقادي هي عندها الخبره

نووور2007
25-01-2011, 10:00 PM
اخ دوا الله يجزاك خير
هل تقصد هذه عملية
http://saudisurgeon.com/ar/static/details/2/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A9

http://www.samirabdelghaffar.com/

اسمها الاشعة التداخلية
في السعوديه قالنا الدكتور جهه وحدة ب9000 ريال في المستشفى السعودي الالماني
تجرى بالمجان في المستشفى العسكري ومستشفى الحرس الوطني بس لما زوجي راح للعسكري شاف الدوالي قاله اقل حتى من اخف الدرجات
نفس كلام سمير عباس انها
ومستشفى الملك فيصل بفلوس بعد بس مادري بكم

نووور2007
25-01-2011, 10:56 PM
لله الحمد والفضل والمنه
الله اكبر ولله الحمد
اخواني واخواتي الأعزاء، أعلن لكم أن الأخت حلم الأمومه ذهبت وزوجها الى الدكتور مدحت عامر، وكانت قد استشارتني اكثر من مره وأخذ زوجها البروكــسيد وكنت بحمدالله متفائل لأن حالة زوجها مثل حالتي وكان الفرج!!
لقد وجدو في تحليل 100 حيوان منوي كامل ولكن بعضها كان ميت وهذا نص رسالتها لأنها واجهت صعوبات بالدخول على المنتدى

الحمد لله مبارح وصلنا القاهره وعلى طول رحنا للدكتور مدحت وعمل لزوجي فحص السائل المنوي والحمد لله وجد 100حيوان منوي ولكن نسبه كبيره منه ميت وفي كمان بطئ بالحركه لكن الحمد لله لإنه هلأ سارت حالته ضعف مش صفر وحكالنا الدكتور إنو رح يعملنا حقن مجهري ويوم السحب إزا ما وجد بالفحص العادي منويات جيده رح يعملو مسح مجهري وحكى إنو بنسبة95% رح يلائي بالخصيه
ا لحمد لله من قبل ومن بعد
والله حبيت أخبرك لإنه والله إنت بمثابة أخ إلي ومتأكده إنو رح تفرحلنا :)
بس حبيت أطلب منك إزا في مجال تخبرهم بطبيبي باللي حكيتلك ياه لإنه الكل طلب مني إني أخبرهم شو بسير معي وأنا للأسف عندي مشكله إني أدخل على طبيبي من تلفوني لإني ما جبت اللاب توب معي
وشكرا جزيلا إلك

الله يوفق ياأختي حلم الامومة والله العظيم اني فرحت لك من كل قلبي على كثر مافرحت لأعضاء ثانيين لكن سبحان الله من قرأت هالخبر المفرح عنك
فرحت كثيــــــــــــــــــــــــــــر الله يوفقك ويسر لكم يارب وعقبال باقي الاعضاء

نووور2007
25-01-2011, 10:59 PM
لله الحمد والفضل والمنه
الله اكبر ولله الحمد
اخواني واخواتي الأعزاء، أعلن لكم أن الأخت حلم الأمومه ذهبت وزوجها الى الدكتور مدحت عامر، وكانت قد استشارتني اكثر من مره وأخذ زوجها البروكــسيد وكنت بحمدالله متفائل لأن حالة زوجها مثل حالتي وكان الفرج!!
لقد وجدو في تحليل 100 حيوان منوي كامل ولكن بعضها كان ميت وهذا نص رسالتها لأنها واجهت صعوبات بالدخول على المنتدى

الحمد لله مبارح وصلنا القاهره وعلى طول رحنا للدكتور مدحت وعمل لزوجي فحص السائل المنوي والحمد لله وجد 100حيوان منوي ولكن نسبه كبيره منه ميت وفي كمان بطئ بالحركه لكن الحمد لله لإنه هلأ سارت حالته ضعف مش صفر وحكالنا الدكتور إنو رح يعملنا حقن مجهري ويوم السحب إزا ما وجد بالفحص العادي منويات جيده رح يعملو مسح مجهري وحكى إنو بنسبة95% رح يلائي بالخصيه
ا لحمد لله من قبل ومن بعد
والله حبيت أخبرك لإنه والله إنت بمثابة أخ إلي ومتأكده إنو رح تفرحلنا :)
بس حبيت أطلب منك إزا في مجال تخبرهم بطبيبي باللي حكيتلك ياه لإنه الكل طلب مني إني أخبرهم شو بسير معي وأنا للأسف عندي مشكله إني أدخل على طبيبي من تلفوني لإني ما جبت اللاب توب معي
وشكرا جزيلا إلك

الله يوفقك يارب ياحلم الامومة ويسر لكم امركم يارب
اللهم لك الحمد

حلاوه حلوه
25-01-2011, 11:04 PM
مين عنده خلفيه عن تحليل inhibin

هل فعلا يبين اذا كان فيه حيامن او لا في الخصيه ؟

اللي فهمته انو هالتحليل يعطي نسبة ايجاد حيامن داخل الخصيه

اختي نور مين الدكتور اللي كشف على زوجك وكشف الدوالي عنده

الاخ دوى على كثرة دخولنا على الدكاتره لم يكشف على زوجي الا دكتور واحد فقط بسمير عباس

وكشف على الخصيه بالاشعه وقال مافيك انسداد ولادوالي ولاتكلم عن الخصيه تتحرك

هل اكتفي على كذا ام ابحث عن دكتور يكشف على زوجي مع العلم حتى الدكتور مدحت لم يخبرنا شي واهو فاتح الخصيه يعني بالتفتيش مايبين له ؟

العاقله
26-01-2011, 12:12 AM
السلام عليكم

اليوم اتصلنا بدكتور بمستشفى ثاني وقال لنا مااكشف عليكم الا بعد مايمر على زواجكم سنه :(

ولكن قال لزوجي حاول تاخذ خلطه العسل وبعد شهر حلل وحاول تشوف اذا تغير شي ولاتعال لي

انا قعدت ادور على الخلطه بس ماني عارفه كيف مقاديرها او هل ممكن القى محل ممكن يوفر لي كل مقاديرها ويخلطها

الله ينول اللي يجاوبني كل اللي ببباله :o

أم غنى
26-01-2011, 12:41 AM
فعلا اخ دواء واقولها لزوجي دااااااااااااااااااااااايم ان سمنتك هي سبب احتفاء الحيوانات المنويه الله يصبرنا يارب بس ان شاءلله عن قريب رح نحط حد لسمنه ونرتاح منها وكثيير هنا من الاضاء وزنهم زايد ويمكن لما ينحفون نحمل طبيعي
الان علاج زوجي وقلتها له الان خفف من وزنك هذا علاجك

أم غنى
26-01-2011, 12:49 AM
اختي العاقله عندك محل وادي النحل فروعه منتشره ماشاءلله ويسوي لك خلطه العسل لكن وحده نصحتني ان زوجي ياكل عسل طبيعي طبيعي يعني خذوه من الجنوب اومن واحد واثقين من عسله وان مايضيف شي لان سبحان الله الفائده الكبيره بالعسل نفسه90بالمئه و10بالمئه فوائد الاضافات اللي بالعسل وخلي زوجك ياكل الخلطه بااقرب وقت وييحلل واذا مافاد روحو لدكتور ثقه مثل الدكتور مدحت وخليه يكشف على زوجك ومولالزم تكملوسنه زواج لان علاج الرجل يطووول ويارب ماطول علاج زوجك لان انا من من قبل مااكمل السنه من زواجي وحنا مهمتمين والله يرزقنا من واسع فضله

الحورالصبوره
26-01-2011, 12:53 AM
السلام عليكم

اليوم اتصلنا بدكتور بمستشفى ثاني وقال لنا مااكشف عليكم الا بعد مايمر على زواجكم سنه :(

ولكن قال لزوجي حاول تاخذ خلطه العسل وبعد شهر حلل وحاول تشوف اذا تغير شي ولاتعال لي

انا قعدت ادور على الخلطه بس ماني عارفه كيف مقاديرها او هل ممكن القى محل ممكن يوفر لي كل مقاديرها ويخلطها

الله ينول اللي يجاوبني كل اللي ببباله :o

1. كيلو عسل السدر اصلي

2. عشرين جرام طلع نخل

3. مئه جرام جنسنج

4. عشرين جرام غذاء ملكات النحل

5. عشره جرام زيت جنين قمح

6. خمسين جرام حبوب لقاح

7_خمسين جرام صنوبر

8_100 جرام حب العزيز

9_ثلاثين غرام حلبه

10_ثلاثين جرام سمسم

نحن فدائك يا رسول الله
26-01-2011, 02:22 AM
ياااا جماعه الخيررر
فيه حد منكم استخدم ملصقااات التبريد
منتظر ردكم على

درة المدينة
26-01-2011, 04:47 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة المدينة http://tabeebe.com/vb/tabeebe1/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1480222#post1480222) كانت نتيجة التحليل العادي وجود خلايا غير مكتملة
وأيضاً كانت نتيجة تحليل الخزعة وجود الخلايا الأم لكن لا توجد حيوانات منوية
العملية كانت في مستشفى الملك فيصل بجدة
عند الدكتور أنمار ناصر
انقطعنا فترة طويلة عن اى أدوية بعد عملية الخزعة كنا نبغى ننسى الحمل فترة ونحسن النفسية شوي بعد الصدمة
نتيجة تحاليل الهرمونات كالتالي
Testosterone 32.90
LH i 0.7
FSH i 1.7
Prolactin 8.2

هذه التحاليل الموجودة في التقرير قبل عملية الخزعة
التحليل الحالي قبل اسبوعين تقريباً
فقط FSH و Prolactin
FSH 25
Prolactin 17
الآن يستخدم عسل وطلع النخيل مع القسط الهندي
والله يكتب اللي فيه الخير.

ياليت تفسروا لي نتيجة التحاليل
رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة
اللهم آمين.yarub

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
فيه أحد استخدم الفيتامينات هاي فيت 21

وهذه صورته

http://www.mupeg.com/images/tonics%20&%20vitamins/hivit/Hivit-box.jpg

وهذه مكوناته وهل هي مناسبة

Vitamin A palmitate 5000 IU
Vitamin E 2 IU
Vitamin D3 400 IU
Vitamin B1 5 mg
Vitamin B2 2.5 mg
Vitamin B6 1 mg
Vitamin B12 2 mcg
Vitamin C 75 mg
Ca Pantothenate 4 mg
Inositol 15 mg
Nicotinamide 40 mg

Minerals:
Manganese Sulphate 0.5 mg
Zinc Sulphate 0.5 mg
Potassium Sulphate 2 mg
Magnesium Sulphate 3 mg
Ferrous fumarate 30 mg
Calcium 75 mg
Phosphorus 85 mcg

Fatty Acids (Safflower Oil):

Linoliec acid 340 mg
Oleic acid
Linolinic acid

هذه الفيتامينات استخدمها زوجي قبل التحليل الأخير صرفه له الدكتور

ياليت يا أخ دوا ترد علي
جزاكم الله الجنة.

أجوكم ردوا على استفساراتي:cry:

ما فيه أحد يعطيني وجه ويجاوب؟!
:cry::cry::cry:

درة المدينة
26-01-2011, 04:51 AM
الف مبروك لأختي حلم الأمومة والله فرحت لك
وإن شاء الله تجي تبشرينا بالحمل
اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لاأله إلاأنت المنان بديع
السموات والأرض يااا ذاالجلال والإكرام ياحي ياقيوم ان
ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي وإخواني بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر
واقر اعيننا بذرية صالحة باره
وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد
صلى الله عليه وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين.

مشراف
26-01-2011, 04:56 AM
فعلا اخ دواء واقولها لزوجي دااااااااااااااااااااااايم ان سمنتك هي سبب احتفاء الحيوانات المنويه الله يصبرنا يارب بس ان شاءلله عن قريب رح نحط حد لسمنه ونرتاح منها وكثيير هنا من الاضاء وزنهم زايد ويمكن لما ينحفون نحمل طبيعي

الان علاج زوجي وقلتها له الان خفف من وزنك هذا علاجك

السمنة هي سبب المشااااكل كلها
وأسئلي مجررررب
- انا كنت سمين جدا جداجدا وعملت عملية تحوير معده ولله الحمد نزل من وزني 60كيلو والحمدلله تغير أمور كثيره بحياتي طبعاً للأفضل

moonwalker
26-01-2011, 07:14 AM
ما فيه أحد يعطيني وجه ويجاوب؟!
:cry::cry::cry:

أختي درة المدينه اعتقد والله أعلم انه مشكلتكم بسيطة, هرمون fsh عند زوجك نازل ويمكن تعويضه بإبر برجنيل لمدة 3 الى 6 أشهر وبإذن الله تتكون لديه حيوانات منويه كامله، والتحليل الثاني هرمون FSH مرتفع.. أكيد اخذتم ابر او علاج تعويض الهرمون.
اختي انصحكم انه تعملو تفتيش عند الدكتور مدحت عامر ونسبة النجاح عاليه جدا لانه عندكم الخلايا الأم

مخاوي الفكر
26-01-2011, 10:51 AM
ام غنى

الله يقويك ويبارك فيك ويرزقك بالذريه الي تفرح قلبك ويرزقنى معك بالذريه الي تفرح قلوبنى

نووور2007
26-01-2011, 03:40 PM
اللي فهمته انو هالتحليل يعطي نسبة ايجاد حيامن داخل الخصيه

اختي نور مين الدكتور اللي كشف على زوجك وكشف الدوالي عنده

الاخ دوى على كثرة دخولنا على الدكاتره لم يكشف على زوجي الا دكتور واحد فقط بسمير عباس

وكشف على الخصيه بالاشعه وقال مافيك انسداد ولادوالي ولاتكلم عن الخصيه تتحرك

هل اكتفي على كذا ام ابحث عن دكتور يكشف على زوجي مع العلم حتى الدكتور مدحت لم يخبرنا شي واهو فاتح الخصيه يعني بالتفتيش مايبين له ؟
دكتور جديد اسمه شريف غير اللي في جدة

حلاوه حلوه
26-01-2011, 04:45 PM
دكتور جديد اسمه شريف غير اللي في جدة

جزاك الله خير تقصدين دكتور شريف بمركز سمير عباس الرياض ؟

ابوصقر
26-01-2011, 05:23 PM
ماحد رد على من ناحية تحليل الكروموسومات بسعوديه

ووين يسوى وش اسمه ياليت تفيدونن ياااخوان لاني راح اسويه

جزاكم الله خير

مخاوي الفكر
26-01-2011, 05:39 PM
عندي سوال انا حاليآ يطلع في ظهري وبدء كثافة الشعر في صدري بعد الكورس العلاج

من رمضان وانا ادحرد علاجات في بطني

سوالي هل الخصيه يتغير حجمها انا ملاحظ انها نفسها ماتغير شي

وناوي اسوي تحليل سائل منوي الصبغه بس عندي التهاب في البروستات او مجرى البول

الله يعزكم

كنت اتكلم مع طبيب شعبي يقولي نبي حيوان واحد فقط مانبي مليون ولاغيره

يالله اتوفيق منك اللهمى ارزقنى الذريه يارحم الرحمين والله ان النفس تتعب من الهموم والتفكير

حلاوه حلوه
26-01-2011, 06:57 PM
ماحد رد على من ناحية تحليل الكروموسومات بسعوديه

ووين يسوى وش اسمه ياليت تفيدونن ياااخوان لاني راح اسويه

جزاكم الله خير

في مركز سمير عباس الرياض تحصل واحد مصري داخل المختبر نسيت اسمه جدأ ممتاز ومحترم ويفهم بالتحاليل

نسخت لك المكتوب بورقة تحليل زوجي اتمنى تفيدك

تحليل الكرموسوم العادي اسمه chromosomal karyotype report

وتحليل الخاص بالكرسوم y اسمه y chromosome micredeletions

دعواتك لزوجي بالشفاء

نووور2007
26-01-2011, 07:28 PM
جزاك الله خير تقصدين دكتور شريف بمركز سمير عباس الرياض ؟
وياك يارب
ايوه صح

سوسيل
26-01-2011, 08:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي سؤال هل الدكتور مدحت عامر يوصف دواء البرو**يد بلس

ملاك مكة
26-01-2011, 09:00 PM
انا زوجي عنده عدد الحيوانات المنوية صفر بس ابغى اعرف حاجتين احنا بعد ماعرفنا الشي دا ماسوينا ولا شي ولا رحنا لدكتور
هل حالة الصفر معناتها عقم ؟
هل يفيد معرفة سبب انه الحيوانات المنوية عددها صفر بليييييييييييز تجاوبوني الني والله متنكدة ومهمومة لية 3 سنين متزوجة وحاسة اني عمري محأصير ام بحياتي خلاص صرت افكر اتبنى بنت ايش رايكم

امنيات..
26-01-2011, 09:18 PM
انا زوجي عنده عدد الحيوانات المنوية صفر بس ابغى اعرف حاجتين احنا بعد ماعرفنا الشي دا ماسوينا ولا شي ولا رحنا لدكتور
هل يفيد معرفة سبب انه الحيوانات المنوية عددها صفر بليييييييييييز تجاوبوني الني والله متنكدة ومهمومة لية 3 سنين متزوجة وحاسة اني عمري محأصير ام بحياتي خلاص صرت افكر اتبنى بنت ايش رايكم

ربي يرزقك حبيبتي والله حاسه فيك كلنا هنا نفس حالتك بس لازم زوجك يكشف عند دكتور خاص بالذكوره والعقم ويعرف ماهي سبب حالته التي ادت الى الصفر ..
وكثير حالات نفس زوجك صفر ولكن بعد عملية البحث المجهري ظهر عنده حيوانات منويه وممكن يكون هناك علاجات لحالته بحيث اذا جاء موعد العمليه تكون فيه فرصه لوجود الحيوانات المنويه ..
يعني اختي لاتيأسي ثقي بربك الواحد الاحد وأي سؤال انا حاضره والكل هنا راح يفيدونك
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

أم...؟!
27-01-2011, 02:20 AM

اختي الغالية
اسباب الصفر 3 : اما انسداد في المجرى < والغالب عملية وينحل
اما دوالي الخصية < والغالب عمليه وتنحل
اما فشل وظيفي في الخصية < وهذا شوي اصعب مما سبق ,, بس في القصص المذكورة ان في شخص مصاب بالنكاف ( ابو كعب ) وكان عنده فشل < لانه من اسباب الفشل الوظيفي النكاف
ومع ذالك ربي كرمه ووجد حيوانات منوية
:
اين كان السبب ,,, تذكري بل اوقني ان الله قادر على كل شي
:
وخذوا بالاسباب ,, وابحثوا وابحثوا ومهما صار لا تيأسو ولو صادفتهم-لاسمح الله- احدى اطباء التحطيم المعنوي والنفسي ,, فلا تيأسوا وابحثوا وابحثوا .. وربي حيرزقكم
لكل داء دواء
:
وتقربوا من الله قدر ما تقدرون,,, فهو وحده سبحانه قادر على كل شيء,,فهو محي العظام وهي رميم
:
وهنا بالمنتدى اصحاب قصص تبعث الامل في نفوسنا منهم - ماشاء الله تبارك الله - الاخ moonwalker
ربي رزقه بتؤام - ربي يحفظهم له ويبلغه فيهم خير-
وكان وضعه 9 سنين عقم مستعصى ,, و لاقى مالاقى من اطباء التحطيم
ولكن بحثه و ايمانه وتوكله على الله ,,, كان السبب في تفريج كربته
:
وفي قصص غيرهم تلاقينها بتوقيع العضو dawa
:
خليكي متواجده معانا,,, باذن الله حتلامسي الامل
وتجدي الفائدة والتجـــــــارب الشخصية هنا:o
:
فأبدئي انت اول خطوة,,, وراجعوا طبيب مختص :)

:::

والله يرزقكي الذرية الصالحة اللي تقر عينكم

درة المدينة
27-01-2011, 03:32 AM
أختي درة المدينه اعتقد والله أعلم انه مشكلتكم بسيطة, هرمون fsh عند زوجك نازل ويمكن تعويضه بإبر برجنيل لمدة 3 الى 6 أشهر وبإذن الله تتكون لديه حيوانات منويه كامله، والتحليل الثاني هرمون fsh مرتفع.. أكيد اخذتم ابر او علاج تعويض الهرمون.
اختي انصحكم انه تعملو تفتيش عند الدكتور مدحت عامر ونسبة النجاح عاليه جدا لانه عندكم الخلايا الأم

جزاك الله خير أبو كريم الله يحفظ لك عيالك ويرزقك برهم
اللهم آمين
أخي أنت تقول أن مشكلتنا بسيطة والآن خلصنا 22 سنة وبدينا ب23 الله يصبرنا

مشكلة زوجي كانت من بداية الزواج عمل التحاليل كان الهرمون مرتفع والحيوانات المنوية صفر
واستخدم عسل أصلي وحبة سوداء وغذاء الملكات وصار عنده انخفاض في الهرمون وصرفوا له الأطباء إبر وحبوب وطبعاً هذا الكلام قبل 20 سنة وقبل خمس سنوات أردنا أن نعمل حقن مجهري في مستشفى عرفان وأعطاه الدكتور شديد عاشور إبر لمدة شهر مع خلطة عسل من إمرأة تعالج الطب البديل وبعدها عملية حقن مجهري لكن لظروف صحية لزوجي أجلوا العملية بسبب ارتفاع الضغط ثم فتحنا ملف في المستشفى التخصصي بجدة وأعادوا التحليل من جديد فكانت المفاجأة ظهور خلايا بالملايين وحيوان منوي واحد نشط بس مشكلتهم ما كانوا جاهزين للتجميد وكان هرمون fsh منخفض طلبوا منه إعادة التحليل بعد شهر وكانت النتيجة صفر لكن وجود خلايا غير مكتملة
قرر الدكتور عملية حق مجهري دون أخذ كورس علاج وكان زوجي كل ما دخل غرفة العمليات يرتفع عنده الضغط فيتم إلغاء العملية حتى مر عدة أشهر ولكن عملها بعد أن أنتهى مفعول الأدوية فخلال تلك الأشهر لم يأخذ أي دواء وكانت نتيجة الخزعة صفر مع وجود الخلايا الأم
الآن لا نستطيع عمل أي شي سوى العلاج بالعسل والأعشاب والحجامة وطبعاً لن ننسى الدعاء والأستغفار أسأل الله أن يكتب لنا الشفاء

لكن سؤالي هل هناك أدوية تساعد على إنخفاض الهرمون
ثانياً الفيتامينات المذكورة سابقاً هاي فيت 21
هل تفي بالغرض عن البروكـسيد؟

أسأل الله أن يرزقنا بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم آمين.

ابوصقر
27-01-2011, 09:47 AM
في مركز سمير عباس الرياض تحصل واحد مصري داخل المختبر نسيت اسمه جدأ ممتاز ومحترم ويفهم بالتحاليل

نسخت لك المكتوب بورقة تحليل زوجي اتمنى تفيدك

تحليل الكرموسوم العادي اسمه chromosomal karyotype report

وتحليل الخاص بالكرسوم y اسمه y chromosome micredeletions

دعواتك لزوجي بالشفاء

الله يجزاكي الجنه ويشفي زوجك يااارب العالمين

عندي سؤال وش الفرق بين التحليليين..

شكرااااا

ربي ارحمني
27-01-2011, 10:43 AM
موون ووكر

ابي ارسل لك رساله ع الخاص مرااا ضروري

بس مو راضي مدري ليش
كيف اتواصل معك ؟

ربي ارحمني
27-01-2011, 10:55 AM

ان شالله الامل موجود
اوصيك اولا بالاستغفار
الدعاء والالحاح بالدعاء في كل وقت خصوصا في اوقات الاستجابه
البعد عن مايغضب الله مثل الاغاني و000

خلطة العسل جدا مفيده وناس كثيره طلعوا بنتايج حلوه منها

والله يرزقك ويرزقني وكل محرووم يارب

مخاوي الفكر
27-01-2011, 01:43 PM
ياااااااااااارب ياكريم يارحيم ياعليم ترزق اخواني واخواتي المحرومين من الذريه

بالذريه الصالحه الباره يامن انت على كل شي قدير

أم...؟!
27-01-2011, 04:57 PM
الله يجزاكي الجنه ويشفي زوجك يااارب العالمين

عندي سؤال وش الفرق بين التحليليين..

شكرااااا

اخي الكريم في الله ابو صقر

حسب معلوماتي < ولو في غلط ياليت الاخوة يصححون:)

ان تحليل الكرموسوم العادي اسمه chromosomal karyotype report
^
هو تحليل لكل الكروموسومات < يعني شامــــــــل

بينما تحليل الخاص بالكرسوم y اسمه y chromosome micredeletions
^
فهو خاص بكروموسوم Y < كروموسوم الذكورة على ما اعتقد

::

اتمنى تكون معلوماتي صحيحة ومن ثم مفيدة

والله يفرج همومنا جميع ,, ويبلغنا الذرية الصالحة عـــــــــــاجلا غير اجل برحمته وقدرته و سعه فضله
:o

غايتي الجنه
27-01-2011, 05:07 PM
أختي غايتي الجنه ...
هل سألتم الدكتور مدحت إذا كان يعالج الدوالي تحت الميكروسكوب... و قولوا له هذه توصية الدكتور شليجل..
أخي dawa يارك الله فيك وحقق مناك . ما سألنا الدكتور مدحت لأننا لم نذهب أبدا له بس على كلام الأخت أم غنى إنه ما أيد لهم العمليه فتوقعت رأيه سيكون كذلك لنا ولكن سأتصل وأستفسر هل يعمل بالميكروسكوب لأننا ناوين نذهب له بعدأخذ كورس معين من الفيتامينات والبرو**يد لعمل تحليل الصبغه وأخذ نسبة العمليه بعد مقابلته بأذن الله .

مجمول
27-01-2011, 11:13 PM
اسأل الله رب الا نرباب وخالق ادم من تراب ان يرزقني وإياك الذريه الصالحة المعافة

أم غنى
28-01-2011, 05:07 AM
الله يوفقكم اختي غايتي الجنه ورحله موفقه يارب
اخوي مخاوي ظهور الشعر في جسمك هذي بشاره خير الحمدلله

أم...؟!
28-01-2011, 05:13 AM
اللهم ارحمنا برحمتك,,وارزقنا الذرية الصالحة

: ان شالله يا اخ مخاوي الفكر هالشعر اتوقع ارتفاع في هرمون الذكورة,,, هل حللت ؟؟

وان شالله بشاير خير مثل ما قالت اختي أم غني

moonwalker
28-01-2011, 10:38 AM
موون ووكر

ابي ارسل لك رساله ع الخاص مرااا ضروري

بس مو راضي مدري ليش
كيف اتواصل معك ؟

اختي ما عندي مشكله في الرسائل الخاصة ورح ابعثلك الايميل على الخاص

moonwalker
28-01-2011, 10:46 AM
جزاك الله خير أبو كريم الله يحفظ لك عيالك ويرزقك برهم
اللهم آمين
أخي أنت تقول أن مشكلتنا بسيطة والآن خلصنا 22 سنة وبدينا ب23 الله يصبرنا

مشكلة زوجي كانت من بداية الزواج عمل التحاليل كان الهرمون مرتفع والحيوانات المنوية صفر
واستخدم عسل أصلي وحبة سوداء وغذاء الملكات وصار عنده انخفاض في الهرمون وصرفوا له الأطباء إبر وحبوب وطبعاً هذا الكلام قبل 20 سنة وقبل خمس سنوات أردنا أن نعمل حقن مجهري في مستشفى عرفان وأعطاه الدكتور شديد عاشور إبر لمدة شهر مع خلطة عسل من إمرأة تعالج الطب البديل وبعدها عملية حقن مجهري لكن لظروف صحية لزوجي أجلوا العملية بسبب ارتفاع الضغط ثم فتحنا ملف في المستشفى التخصصي بجدة وأعادوا التحليل من جديد فكانت المفاجأة ظهور خلايا بالملايين وحيوان منوي واحد نشط بس مشكلتهم ما كانوا جاهزين للتجميد وكان هرمون fsh منخفض طلبوا منه إعادة التحليل بعد شهر وكانت النتيجة صفر لكن وجود خلايا غير مكتملة
قرر الدكتور عملية حق مجهري دون أخذ كورس علاج وكان زوجي كل ما دخل غرفة العمليات يرتفع عنده الضغط فيتم إلغاء العملية حتى مر عدة أشهر ولكن عملها بعد أن أنتهى مفعول الأدوية فخلال تلك الأشهر لم يأخذ أي دواء وكانت نتيجة الخزعة صفر مع وجود الخلايا الأم
الآن لا نستطيع عمل أي شي سوى العلاج بالعسل والأعشاب والحجامة وطبعاً لن ننسى الدعاء والأستغفار أسأل الله أن يكتب لنا الشفاء

لكن سؤالي هل هناك أدوية تساعد على إنخفاض الهرمون
ثانياً الفيتامينات المذكورة سابقاً هاي فيت 21
هل تفي بالغرض عن البروكـسيد؟

أسأل الله أن يرزقنا بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم آمين.

اختي بإذن الله سبحانه وتعالى بسيطه، انه عليه هين
بخصوص هاي فيت فهي فيتامينات عاديه ولا تغني عن البروكــسيد بلس.
انصحكم طبعا بعد التوجه الى الله الذهاب الى د مدحت عامر في مصر وعمل عملية تفتيش، ونسبة نجاحها ممتازه باذن الله لوجود خلايا الام

دفا قلبي
28-01-2011, 01:23 PM
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

لو سمحتم ممكن تترجمون لي هذا التقرير ووش هو العلاج الله يرضى عليكم .

testicular sperm extraction was carried out on the 25 th of february 2010 under general anesthesia though a om all vertical incision in the median scrotal Raphe (2cm), the skin , the dartos muscle, and tunica vaginalis were opened to expose the tunica albuginea. the aubtunical vessels under the surgical microscope were i identified and avoided. a stay suture of 5/0 prolene was placed into the tunica albuginea and then linear transverse (1cm) incision was done. the testicular tissues of the right testis were observed under optical magnification (x24) but no morphologically dilated tubules could be observed, the incision was extended and blunt dissection performed between the septa of the testicular parenchyma to expose multiple areas. copious irrigation of the field with phosphate buffered saline solution was carried out to prevent blood from obscuring the field, and the most dilated tubule was measured using a micrometer fixed to one eyepiece of the operating microscope. this tubule was further dissected and isolated from the adjacent tissues and examined for the presence of spermatozoa. bipolar diathermy was applied carefully to ensure proper hemostasis. another sample was taken from the second most suspicious tubules after measuring its diameter. however, no sperm cells could be identified therefore, 2 samples were harvested from 2 different sites and tissue were minced and examined under the inverted microscope, but no sperm cells were observed. the left testis was the left testis was delivered and the same s were followed. testicular tissue samples were surgically examined for the presence of spermatozoa but no sperm cells were identified. the tunica albuginea was closed with prolene 6/0, and the tunica vaginalis, dartos muscle and skin were closed using 4/0 vil in separate layers. the seminiferous tubules were minced in a petri dish containing hepes buffered media and checked for spermatozoa under the inverted microscope but no sperm cells were identified even after centrifugation and erythrocyte - lysing buffer(elb) analysis.IVF laboratory findings: sertoli cells, spermatogenic cells including primary spermatocytes only. follow up in the clinic was carried out and the wound healing was non-remarkable. this report is done upon patients request.

نثرلولو
28-01-2011, 02:14 PM
اللهم ارزقنا اجمعين وانت ارحم الراحمين

مخاوي الفكر
28-01-2011, 02:20 PM
ام غنى

وام ...؟!

الله يبشركم بالخير والله مااحللت ماافضي اروح يالله اكل علاجات بس ربي يرزقنى جميعآ ولايحرمنى

انه سميع مجيب الدعاء

ربي ارحمني
28-01-2011, 03:49 PM
اختي ما عندي مشكله في الرسائل الخاصة ورح ابعثلك الايميل على الخاص

اخ موون والله حاولت ارسل لك مو راضي
ارسلي ايميلك لو سمحت

انا والصمت
28-01-2011, 08:12 PM
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

لو سمحتم ممكن تترجمون لي هذا التقرير ووش هو العلاج الله يرضى عليكم .

testicular sperm extraction was carried out on the 25 th of february 2010 under general anesthesia though a om all vertical incision in the median scrotal Raphe (2cm), the skin , the dartos muscle, and tunica vaginalis were opened to expose the tunica albuginea. the aubtunical vessels under the surgical microscope were i identified and avoided. a stay suture of 5/0 prolene was placed into the tunica albuginea and then linear transverse (1cm) incision was done. the testicular tissues of the right testis were observed under optical magnification (x24) but no morphologically dilated tubules could be observed, the incision was extended and blunt dissection performed between the septa of the testicular parenchyma to expose multiple areas. copious irrigation of the field with phosphate buffered saline solution was carried out to prevent blood from obscuring the field, and the most dilated tubule was measured using a micrometer fixed to one eyepiece of the operating microscope. this tubule was further dissected and isolated from the adjacent tissues and examined for the presence of spermatozoa. bipolar diathermy was applied carefully to ensure proper hemostasis. another sample was taken from the second most suspicious tubules after measuring its diameter. however, no sperm cells could be identified therefore, 2 samples were harvested from 2 different sites and tissue were minced and examined under the inverted microscope, but no sperm cells were observed. the left testis was the left testis was delivered and the same s were followed. testicular tissue samples were surgically examined for the presence of spermatozoa but no sperm cells were identified. the tunica albuginea was closed with prolene 6/0, and the tunica vaginalis, dartos muscle and skin were closed using 4/0 vil in separate layers. the seminiferous tubules were minced in a petri dish containing hepes buffered media and checked for spermatozoa under the inverted microscope but no sperm cells were identified even after centrifugation and erythrocyte - lysing buffer(elb) analysis.IVF laboratory findings: sertoli cells, spermatogenic cells including primary spermatocytes only. follow up in the clinic was carried out and the wound healing was non-remarkable. this report is done upon patients request.

هذة الترجمه
وتم استخراج الحيوانات المنوية من الخصية ، وذلك بتاريخ 25 من فبراير 2010 تحت التخدير العام على الرغم من كل أم شق عمودي في رفاء وصفني متوسط (2cm) ، والجلد ، والعضلات السلخية ، وفتحت الغلالة المهبلية لفضح الغلالة الغلالة البيضاء. وكانت السفن aubtunical تحت المجهر الجراحي تعرفت وتجنبها. تم وضع خياطة بقاء 5 / 0 البرولين في الغلالة البيضاء الغلالة والعرضي ثم الخطية (1cm) تم شق. لوحظت في أنسجة الخصية في الخصية اليمنى تحت التكبير الضوئي (X24) ولكن يمكن ملاحظة وجود الأنابيب المتوسعة شكليا ، مددت شق وتنفيذ تشريح حادة بين الحاجز من لحمة الخصية لفضح مجالات متعددة. وتم الري وفيرة من الميدان مع الفوسفات محلول ملحي مخزنة خارج لمنع الدم من حجب هذا المجال ، وقياس أنبوب صغير معظم المتوسعة باستخدام ميكرومتر ثابت واحد العدسة من المجهر التشغيل. وكان هذا النبيب تشريح أخرى ، ومعزولة عن الأنسجة المجاورة وفحص وجود الحيوانات المنوية. تم تطبيق إنفاذ حراري القطبين بعناية لضمان الإرقاء المناسبة. لقد التقطت عينة أخرى من الأنابيب ثاني أكثر المشبوهة بعد قياس قطرها. وكانت مفروم ومع ذلك ، لا يمكن تحديد الخلايا المنوية لذلك ، تحصد 2 2 عينات من مواقع مختلفة والأنسجة وفحصها تحت المجهر المقلوب ، ولكن لم يلاحظ أي الخلايا المنوية. والخصية اليسرى الخصية اليسرى وتم تسليم وتمت متابعتهم ليالي نفسه. وتم فحص عينات من أنسجة الخصية جراحيا عن وجود الحيوانات المنوية ولكن لم يتم تحديد الخلايا المنوية. تم إغلاق الغلالة البيضاء الغلالة مع البرولين 6 / 0 ، والغلالة المهبلية ، السلخية العضلات والجلد وأغلقت به 4 / 0 vil في طبقات منفصلة. والمفروم والأنابيب المنوية في طبق بتري تحتوي على hepes مخزنة وسائل الاعلام والتحقق من الحيوانات المنوية تحت المجهر المقلوب ولكن لم الخلايا المنوية وحددت حتى بعد الطرد المركزي وكرات الدم الحمراء -- العازلة lysing (elb) analysis.IVF النتائج المختبرية : الخلايا خلايا سيرتولي ، بما في ذلك منطف الخلايا المنوية الأولية فقط. وأجريت المتابعة في العيادة من والتئام الجروح وغير ملحوظة. ويتم هذا التقرير بناء على طلب المرضى

هموسه
28-01-2011, 08:41 PM

حابه اسألكم عن علاج tamofen تبع ايش وايش فايدته لان الدكتور صارفه لزوجي ومكتوب انه علاج لسرطان الثدي الله يعافينا ويكفينا يارب

الشي الثاني زوجي كان عنده عدد يوصل للــ 100 الف بس حاليا العدد صفر وحلل كذا مره ونفس النتيجه

هو عنده دوالي وسوى العمليه قبل 7 سنوات ورجعت له مره ثانيه مع انه يوم سوى العمليه النتيجه ماتغيرت نفسها 100 الف وبعض الاحيان 50 الف بس التحاليل الاخيره كلها صفر

استخدم علاج البرو**يد وماحس بتحسن وكمان الفيتامينات ... هرموناته كانت م**وطه وقبل اربعه اشهر حلل وطلع عنده نقص بهرمون الذكورة وصرف له الدكتور زي الجل يحطه على بطنه او كتفه ويوم راح له الدكتور شال الجل وصرف له الكلوميد وعلاج tamofen تبع سرطان الثدي

وقال له راح نعمل معاكم الخزعه وانا خايفه بصراحه عليه

المااسة بس حسااسة
28-01-2011, 09:21 PM
علييييييكم بالدعاااااااااااااء هذه الايام فضيلة
عن مكحول ـ رضي الله عنه ـ قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم<< اطلبوا إجابة الدعاء عند إلتقاء الجيوش ، وإقامة الصلاة ، و نزول المطر >> حسنه الإلباني

في جدة امطاااار غزيرة وسيووول وضحايا بسبب هذه الامطار اللهم اجعلها امطار رحمة
تحياتي للجميع

مهره
29-01-2011, 01:11 AM
عندي سوال انا حاليآ يطلع في ظهري وبدء كثافة الشعر في صدري بعد الكورس العلاج

من رمضان وانا ادحرد علاجات في بطني

سوالي هل الخصيه يتغير حجمها انا ملاحظ انها نفسها ماتغير شي

وناوي اسوي تحليل سائل منوي الصبغه بس عندي التهاب في البروستات او مجرى البول

الله يعزكم

كنت اتكلم مع طبيب شعبي يقولي نبي حيوان واحد فقط مانبي مليون ولاغيره

يالله اتوفيق منك اللهمى ارزقنى الذريه يارحم الرحمين والله ان النفس تتعب من الهموم والتفكير

ان شاءالله بشارة خير يا رب

وان شاءالله هرموناتك كلها صارت طبيعيه يا رب

وان شاءالله وبحيل اللي ما تنام عينه تحمل زوجتك من اول شهر يا رب وتبشرنا ويعوض صبرك وتعبك خير يا رب

الله يوفقك

مهره
29-01-2011, 01:19 AM
ماعليكم امر اخوي دوا ومون ولكر وفداك يارسول الله وجميع اخواني واخواتي

ارجو منكم اللي اعرف عن حاله زوجي وشنو تنصحوني اعطيه قبل لا نسوي العمليه

واسال العلي العظيم القادر المقتدر محي العظام وهي رميم ان يشفينا اجمعين من العقم وان يرزقنا بالذريه الصالحه البارة عاجلا غير اجلا اللهم امييين*

اخوي بارك الله فيك على الرد وفي ميزان اعمالك ورزقنا الله واياكم بالذريه الصالحة اللهم امييين

بالنسبه لفيتامين د 10000 وحدة دوليه مو كثيرة او عادي ومتى اخليه يسوي تحليل مرة ثانيه عشان اشوف اذا في تغير او لا؟

وشرايك شنو اخليه ياخذ دامك بارك الله فيك عرفت حالته

حاليا برو**يد بلس مع عسل وادي النحل مع طلع النخيل وحبوب اللقاح فقط هل هذا كافي؟

بخصوص الكروسومات زينه ما فيها شي

اما الخصيه ما اعرف اذا بالجيس الصفن او لا؟؟ شلون اعرف

اخوي دوا بالنسبه لحالة لزوجي انا خايفه منها خاصه اخر مرتين مالقو حيوانات منويه تعرف احد نفس حالته والحمدالله تحسن وتغيرت حالته

وانا زوجي بالنسبه للعلاج بااااااااااارد ودايم يجنني على العلاج

وبارك الله فيك

وان شاءالله نباركلك بالقريب العاجل بوجود حيوانات منويه والحمل لزوجتك ونبارك لك بذريتك

بارك الله فيكم ارجو الرد

انا زوجي بس ياكل عسل وبرو**يد بلس

ودكتور حازم يقول بيعطيه ابر توقعون ابر شنو اذا هرمون الاف اس اتش مرتفع والتسترون نازل

الله المستعان يفرج همنا وهمكم اجمعييين اللهم امييييييين

مسك * الانباريه
29-01-2011, 01:33 AM
ابارك للاخت حلم الامومة ,, واسال الله ان تكون فاتحه خير يارب

اهلا وسهلا والحمدلله على سلامتك اخ (dawa وياربي تكون بداية الخير والفرح

أم غنى
29-01-2011, 01:33 AM
اختي هموسه ماانصحكم بعمل الخزعه لانها عمليه عشؤايه اعملو التفتيش بعد اخذكورسعلاجي من برو**بد وعسل وسووها عند الدكتور مدحت وطبعا بعد الاتكال على الله والتقرب اليه بالعبادات
اختي الماسه يارب يكون بعونكم والله ان العين لتدمع على مااصاب عروس البحر الاحمرالله ارحمنا رحمه من عندك يارب وجعلها امطار خير لاوتجعلها امطار نقمه ودمار يارب العالمين

طيب الود
29-01-2011, 01:37 AM
بارك الله فيكم ارجو الرد

انا زوجي بس ياكل عسل وبرو**يد بلس

ودكتور حازم يقول بيعطيه ابر توقعون ابر شنو اذا هرمون الاف اس اتش مرتفع والتسترون نازل

الله المستعان يفرج همنا وهمكم اجمعييين اللهم امييييييين

اختي مهرة

كم معدل هرمونات زوجك ؟؟؟؟؟

طيبة الرووح
29-01-2011, 02:39 AM
يارب من لنا غيرك فندعوة انت الذي تقل لشي كن فيكون يارحمان الدنيا والاخرة ارزقني وجميع احباااائي في هذا المنتدى وكل محروم في الدنيا بالذرية .... ياارب استجب دعائي في هذا الساعة

مخاوي الفكر
29-01-2011, 06:13 AM
مهره

الله يفرح قلوبنى جميعآ ويرزقنى بالذريه الصالحه انا وانتي وجميع المحرومين

امين

ابوصقر
29-01-2011, 10:25 AM
الله يفرجها علينا ياااحي يااااقيوم

والله انى خايف من تحليل الكروموسومات..لايكون فيها خلل او مشكله..يالله انك تسهلها ياااااارب

ان شالله راح اسوي تحليل الكروموسومات عن قريب بس خااايف مرررررره

هل فيه احد هنا عنده خلل ولقو عنده حيونات منويه وسوى تلقيح..ياليت تفيدوني

وايضا كم سعر التحليل بسعوديه

شكرااااااااااا

انا والصمت
29-01-2011, 01:59 PM
أستغفر الله عدد خلقة وزن عرشه ومداد كلماته

مسك * الانباريه
29-01-2011, 06:03 PM
الله يستر من الوضع في مصر ,
فدائي الرسول .. الحور الصبورة .... ووينكم شحاالكم عساكم بخير ..؟

خلونا بس نسوي التفتيش عند الدكتور مدحت , وبعدين يااحبابنا في مصر اقلبوها ..ههههه

اللهم ابرم لهذه الامة امر رشد يعز فيها اهل طاعتك ويذل فيها اهل معصيتك .. امين

لاادري الى اين يسير الشعب المصري والتونسي , وان استطاعوا القضاء على رؤساء الحكومات الا ان المنظومات مازالت والقوانين مازالت كما هي فالمشكلة ليست بالحاكم فقط بل بكل شي
ارجوا الله العزيز القدير ان يهيء لهم رااية وااضحة واماام صالح يكون اهلا لهذه المسؤولية يارب

واسال الله ان يحمي ويحفظ اهلنا في جدة وان يفرج عنهم مابهم انه ارحم الراحمين
ام ..؟! ,,,, تدرين من البارحة وانا اردد توقيعك ( يكذبوون ماحنا بخير , نحنا جرفنا السيل )

امنيات..
29-01-2011, 06:14 PM
آميييييييييييين الله يستجيب منك اختي مسك وان يهئ لهم من امرهم رشدا وان يزيل هذه الغمه عنهم ويرحم موتى جده يارب والله كثرة المصائب والكوارث الله يعين ..
اختي مسك كيف حالك عساك بخير هذي اللي بتظيفني عندها عالمسنجر عموما حبيت اسألك ماهو جديدك اختي طمنينا عنك

غايتي الجنه
29-01-2011, 08:03 PM
الله يفرجها علينا ياااحي يااااقيوم

والله انى خايف من تحليل الكروموسومات..لايكون فيها خلل او مشكله..يالله انك تسهلها ياااااارب

ان شالله راح اسوي تحليل الكروموسومات عن قريب بس خااايف مرررررره

هل فيه احد هنا عنده خلل ولقو عنده حيونات منويه وسوى تلقيح..ياليت تفيدوني

وايضا كم سعر التحليل بسعوديه

شكرااااااااااا

أخوي لا تخاف وتوكل على الله
تحليل الكروموسومات عند سمير عباس 500 ريال :good

الشبح ؟
29-01-2011, 09:33 PM
الله يستر من الوضع في مصر ,
اللهم ابرم لهذه الامة امر رشد يعز فيها اهل طاعتك ويذل فيها اهل معصيتك .. امين
ارجوا الله العزيز القدير ان يهيء لهم رااية وااضحة واماام صالح يكون اهلا لهذه المسؤولية يارب

ولكم تحيتي

khalid555
29-01-2011, 10:47 PM
أخوي الشبح
أنت قلت بتسوي عمليتك يوم الأربعاء 2 فبراير
وش صار على عمليتك

نووور2007
29-01-2011, 10:54 PM
اللهم آمين يا اخت مسك دعواتك في الصميم
الله يجمع شمل الامة على خير يارب ويكفيهم شر اعدائهم
اللهم احفظ مصرواهلها وتونس واهلها والسودان واهلها
اللهم واجمع كلمتهم على الحق يارب العالمين ولاتجعل لعدوهم إليهم سبيلا

dawa
30-01-2011, 12:37 AM
السلام عليكم

جزاكم الله خير ورزقنا وإياكم من فضله ذرية طيبة أنه سميع الدعاء

ممكن تفيدوني ..التحاليل طبيعية او لا.؟
الحالة صفر وتوجد خلايا الام حسب كلام الدكتور
واستخدم برو**يد 6أشهر قبل8أشهر ع اساس انه بنبدأ بالعملية بعده مباشرة
لكن قدر الله وتاجلت

semen analysis
volume 7.5 ml.
Count/mi zero

motility nil
morphoiogy

fsh 6.1
lh 3.99

test 16.71
prolactin 12.7
testicular biopsy not done/normal/abnormal
أختي أم الهيثمـ ...
و عليكم السلام و رحمة الله..
أختي تحاليل الهرمونات طبيعية جدا...

كيف عرف الدكتور أنه توجد الخلايا الأم ؟؟ هذا غير مكتوب في الكلام الذي كتبتيه

هل أجرى زوجك خزعة من الخصيتين لمعرفة إذا كان سبب الصفر إنسدادي أم لا؟؟؟

مس زوزو
30-01-2011, 03:03 AM
اللهم أنت ربي
تنزهت وتقدست عما نقول ونفعل
اللهم أنت الواهب لا سواك .. والمعطي لمن دعاك
يا من تراتا ولا نراك ..... وتعطينا ولا نبلغ ثناك

اسألك بأن أنت الله وحده لا شريك له .. له الملك إلها واحدا صمدا .. ليس له صاحبة ولا ولدا ولم يكن له كفواً أحدا
اللهم بحق هذا الدعاء المحبب إليك اسألك وقد ضجت أصواتنا بالدعاء إليك سرا وعلانية رهبة ورغبة وخشية
أن ترزقنا الذرية الصالحة المعافاة
ربي هب لنا من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب اكرمناواجعلنا من الصالحين
ربي وبشرنا بغلام حليم
ربي لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين
ربي فرح قلوبنا
ربي فرح قلوبنا

أم الهيثمـ
30-01-2011, 04:29 AM
أختي أم الهيثمـ ...
و عليكم السلام و رحمة الله..
أختي تحاليل الهرمونات طبيعية جدا...

كيف عرف الدكتور أنه توجد الخلايا الأم ؟؟ هذا غير مكتوب في الكلام الذي كتبتيه

هل أجرى زوجك خزعة من الخصيتين لمعرفة إذا كان سبب الصفر إنسدادي أم لا؟؟؟

جزاك الله خير أخي

نعم أجرى خزعه ..(للأسف ماشرحوا لنا تفاصيل كثيرة عن الاسباب كل اللي قالوا انه صفر
وموجوده خلايا الام

<<بأحاول انزل تقريره هنا ..ممكن تفيدني أكثر بعد التقرير

moonwalker
30-01-2011, 08:02 AM
دعاؤكم لأخواننا وأخواتنا في مصر ان ينصرهم الله ويحفظهم
ودعاؤكم لاختنا حلم الأمومه وزوجها حيث أنهم ما زالو في مصر وسمعت نداءات استغاثه من شارع شهاب - المهندسين اللي يقع فيه المسشفى امس.. الله يحفظهم ويرجعهم سالمين غانمين.

مسك * الانباريه
30-01-2011, 09:57 AM
آميييييييييييين الله يستجيب منك اختي مسك وان يهئ لهم من امرهم رشدا وان يزيل هذه الغمه عنهم ويرحم موتى جده يارب والله كثرة المصائب والكوارث الله يعين ..
اختي مسك كيف حالك عساك بخير هذي اللي بتظيفني عندها عالمسنجر عموما حبيت اسألك ماهو جديدك اختي طمنينا عنك

هلا بالغالية ..... انا بخير .. نحمد الله .. لاجديد .. سوى زوجي تحليل للسائل قبل يومين وصفرر ..

وبالنسبة للايميل انا ضفتك من زماااااان , وكلما افتح مالاقيج .. انتي اللي كاتبه على ايمييلك ( سالني بعضهم ) ..؟
والله انا قليل اتواجد لضعف النت .. السموحه يالغاليه

مسك * الانباريه
30-01-2011, 10:03 AM
اللهم آمين يا اخت مسك دعواتك في الصميم
الله يجمع شمل الامة على خير يارب ويكفيهم شر اعدائهم
اللهم احفظ مصرواهلها وتونس واهلها والسودان واهلها
اللهم واجمع كلمتهم على الحق يارب العالمين ولاتجعل لعدوهم إليهم سبيلا

اامين يالغالية , ودعواتك في الصميم ايضا
بارك الله فيك , وتسلمي

الله يرد الاخت حلم الامومة بالسلامة ويفرحها

طيب الود
30-01-2011, 01:30 PM
الحمدلله كما ينبغي لجلالك وعظيم سلطانك

ولله الحمد والمنة اجريت التحليل الاخير وكانت النتائج

تحسن هرمون الذكورة من 1.5 الى 3.18 بفضل الله ثم استخدام البابونج والجنسنج
وذلك بارشادات اخوي ابو كريم جزاه الله خير

تحسن في هرمون fsh من 60 الى 42

تحسن في هرمون lh من 26 الى 22

هرمون البرولاكتين الحليب في المعدل الطبيعي 7

وكذلك وجود خلايا المنويات في تحليل السائل من 2 الى 4 خلية

دعواتكم
الان انا اعد العدة لدخول كورس 6 أشهر باستخدام البروكــســيد بلس والاستيل ال كارنتين والبرويفيرون
وبعدها سأقوم بالتفتيش

مسك * الانباريه
30-01-2011, 04:10 PM

دعواتكم
الان انا اعد العدة لدخول كورس 6 أشهر باستخدام البروكــســيد بلس والاستيل ال كارنتين والبرويفيرون
وبعدها سأقوم بالتفتيش

ياالله رحمتك, تباشير الخير ان شاء الله

اسال الله ان يرزقك , يارب فرجك

اخي هل طلبت منهم تحليل الخلايا المنوية , وشو اسمه بالانكليزي

سوسيل
30-01-2011, 05:23 PM
اخي طيب الود ان شاء الله هده بشائر خير يارب الحمد لله والشكر لله

مخاوي الفكر
30-01-2011, 05:43 PM
الله يرزق الجميع بالذريه ياااارب استغفر الله العظيم

ام ملاك مستقبلا
30-01-2011, 07:26 PM
لاحول ولا قوة الا بالله شاكرة خوف اخواتنا على مصر أنا مصرية بس فى السعودية حاليا مصدومة من الى حصل فى مصر وربنا يستر على اخواتنا فى مصر وعلى حلم الامومة وتيجى مجبورة الخاطر من مصر امييين
يارب اللهم ولى من يصلح yarub

ام ملاك مستقبلا
30-01-2011, 07:37 PM
ياريت اخى نحن فدائك يارسول الله تطمنا عليك أول ما النت يشتغل انا عارفة انه مقطوع

طيب الود
30-01-2011, 07:42 PM
ياالله رحمتك, تباشير الخير ان شاء الله

اسال الله ان يرزقك , يارب فرجك

اخي هل طلبت منهم تحليل الخلايا المنوية , وشو اسمه بالانكليزي

هلا اختي مسك الانبارية

لم اطلب منهم الا تحليل للسائل المنوي ووجدته صفر ولكن تفاجئت بكلام الدكتور بأن مكونات السائل يوجد بها خلايا وهذا ما أكده لي ايضا دكتور الغدد من خلال ورقة التحليل ام بالنسبة لاسمه فوالله يا اختي لا اعرفه لان ملفي عندهم ولا يوجد بيدي اي تفاصيل

طيب الود
30-01-2011, 07:43 PM
اخي طيب الود ان شاء الله هده بشائر خير يارب الحمد لله والشكر لله

جزاك الله خير اختي الغالية ورزقك الله الابن البار

حلم العمر
30-01-2011, 09:07 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الشبح ؟
30-01-2011, 09:41 PM
اخواني اخواتي انا قبل اشوي تكلمت مع اخونا نحن فداك يارسول الله
واحب اطمنكم انه في صحة وعافية ولم يصب هو ولا احد من عائلته بمكرووووة
وحملني امانه اني اقولكم الكلام هذا وهو بيسلم عليكم كلكم وبيدعو لكم ويرجوكم انكم تدعون له ولاهل مصر ان ربنا يهدي الاوضاع الامنية عندهم .
ولكم تحيتي

ديما 25
30-01-2011, 09:45 PM

وبعدها سأقوم بالتفتيش

اخي طيب الود ماشاء الله تبارك الله والحمدلله على تحسن الهرمونات عندك والله يفرحك بما يسرك
بسألك عن وصفة البابونج للاخ مون اللي اعرفه بابونج وفلفل انت كيف استخدامك للجنسنج وكم لك فتره من استخدامك لوصفة البابونج
والبرويفيرون هل كنت تستخدمه من بداية علاجك ولا تو بتضيفه ...شاكره لك مقدما

اخواني اخواتي بستشيركم اتمنى تساعدوني ..انا من 5 شهور وانا انتظر موعد للحقن المجهري بمستشفى حكومي وكل شهر وانا انتظر لاني ماني عارفه متى بالضبط مازلنا بالانتظـــار ..المهم تعبت من المواعيد مافي شي محدد وخصوصا ان نسبة النجاح ضعيفه اللي حصلو فقط 2 حيوان منوي الشهر هذا قلت لزوجي لاتتصل عليهم خلها الشهر اللي يجي ابي اريح من التفكير شوي كل شهر وانا على اعصابي وزوجي على طول وافق لان هو بعد مل ونفكر احيانا انا نلغي موعدي للحقن ونسوي العمليه على حسابنا بعد 6 شهور ويكون له سنه من استخدم البروكـسيد وبعض المرات اقول مدام باقي وقت على عمليته بكمل موعدي اذا صار الحمدلله واذا ماصار يكون ماباقي شي على عملية زوجي ابي آرائكم والله ماني قادره افكر وش الافضل لنا

المااسة بس حسااسة
30-01-2011, 09:52 PM

دعواتكم
وبعدها سأقوم بالتفتيش

في اي مختبر اجريت التحليل الي بين وجود خلايا الحيوانات المنوية ؟؟؟

طيب الود
30-01-2011, 11:04 PM
اخي طيب الود ماشاء الله تبارك الله والحمدلله على تحسن الهرمونات عندك والله يفرحك بما يسرك
بسألك عن وصفة البابونج للاخ مون اللي اعرفه بابونج وفلفل انت كيف استخدامك للجنسنج وكم لك فتره من استخدامك لوصفة البابونج
والبرويفيرون هل كنت تستخدمه من بداية علاجك ولا تو بتضيفه ...شاكره لك مقدما

اخواني اخواتي بستشيركم اتمنى تساعدوني ..انا من 5 شهور وانا انتظر موعد للحقن المجهري بمستشفى حكومي وكل شهر وانا انتظر لاني ماني عارفه متى بالضبط مازلنا بالانتظـــار ..المهم تعبت من المواعيد مافي شي محدد وخصوصا ان نسبة النجاح ضعيفه اللي حصلو فقط 2 حيوان منوي الشهر هذا قلت لزوجي لاتتصل عليهم خلها الشهر اللي يجي ابي اريح من التفكير شوي كل شهر وانا على اعصابي وزوجي على طول وافق لان هو بعد مل ونفكر احيانا انا نلغي موعدي للحقن ونسوي العمليه على حسابنا بعد 6 شهور ويكون له سنه من استخدم البروكـسيد وبعض المرات اقول مدام باقي وقت على عمليته بكمل موعدي اذا صار الحمدلله واذا ماصار يكون ماباقي شي على عملية زوجي ابي آرائكم والله ماني قادره افكر وش الافضل لنا

جزاك الله خير على الدعوة الطيبة
مويه حارة بعد ماتغلي تضيفين البابونج ورشتين من الفلفل الاسود
فترة استخدام البابونج الى موعد التحليل تقريبا أسبوعين
بالنسبة للمكملات الغذائية تجي كبسولات مكوناتها (الجنسنج الكوري مع الرويال جل غذا الملكات) تقريبا شهر
البريفيرون لي تقريبا سنة وثلاث شهور ولكن في رأيي ان البابونج والجنسنج هي اللي جابت نتيجة بعد فضل الله

طيب الود
30-01-2011, 11:06 PM
في اي مختبر اجريت التحليل الي بين وجود خلايا الحيوانات المنوية ؟؟؟

المختبرات كثير انصحك بمختبر البرج واطلبيهم تحليل للمكونات في السائل

المااسة بس حسااسة
30-01-2011, 11:19 PM
غريبة بس انا زوجي يحلل دائما بمركز سمير عباس وماعمرهم قالو عن الخلايا
غير لما سوا عملية التفتيش
على العموم شكرا وجزاك الله خير

طيب الود
30-01-2011, 11:39 PM
غريبة بس انا زوجي يحلل دائما بمركز سمير عباس وماعمرهم قالو عن الخلايا
غير لما سوا عملية التفتيش
على العموم شكرا وجزاك الله خير

هل وجدوا في التفتيش خلايا وحيوانات منوية

الحورالصبوره
31-01-2011, 12:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكوره اختي مسك على سؤالك عني انا بخير والحمدلله.....

انا سافرت قبل احداث مصر سبحانه الله بثلاث ايام

الشوشلي
31-01-2011, 12:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والشكر له على كل حال , لقد عدت من الاردن وذلك بعد اجراء عملية الحقن الثانية للخلايا الجذعية ,فقد كانت مثل عملية الحقن الأولى

اسأل الله العظيم ان ينزل رحمه من عنده على اخواننا في مصر وان يحافظ البلد على امنه واستقراره
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله , ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

درة المدينة
31-01-2011, 12:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والشكر له على كل حال , لقد عدت من الاردن وذلك بعد اجراء عملية الحقن الثانية للخلايا الجذعية ,فقد كانت مثل عملية الحقن الأولى

اسأل الله العظيم ان ينزل رحمه من عنده على اخواننا في مصر وان يحافظ البلد على امنه واستقراره
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله , ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال

حمد لله على سلامتك
اسأل الله أن يشفيك وأن تنجح عمليتك ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم آمين

كم عدد عمليات الحقن وهل هي تحت تخدير عام وكم تكلفتها؟

أم غنى
31-01-2011, 01:46 AM
اخي طيب الود الحمدلله ويارب في تحسن اكثر
اخوي الشوشلي الحمدلله على سلامتك
اخوي مون الله يجزاك خير اذا عندك رقم زوج اختي احلم بالامومه دق عليه وطمنا وهل مستشفى ادم متسكرالان والالا
اخوي الشبح الحمدلله طمنتنا على اخونا فدائي رسول الله بس كيف قدرت تدق عليه لان سمعت ان الاتصالات مقطوعه في مصر كلها
اختي الماسه بشري كيف الوضع الانهل توقفت السيول الله يرحم من فقد في هذه السيول

المااسة بس حسااسة
31-01-2011, 02:06 AM
هل وجدوا في التفتيش خلايا وحيوانات منوية

وجدوا في عملية التفتيش نسب كبيرة من الخلايا امهات النطاف ولكن تصل عند مرحلة معينة وتتوقف
اما تحليل السائل ماقد سالنا اش مكوناته ولا عمره الدكتور قال ان يوجد بالسائل خلايا

المااسة بس حسااسة
31-01-2011, 02:10 AM
ام غنى اثااااااااااااار الامطاااااااااار والسيوووول لازالت الى الان في الشوارع
هذي ثاني مرة تجي لمدينة جدة سيول

غايتي الجنه
31-01-2011, 02:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك أخوي الشوشلي ووفقك الباري بعلاجك لاتعلم بمدى فرحتي برسائلك وتواصلك معنا الله يسمعنا عنك كل خير وتبشرنا خيرا لتكون فاتحة خير للجميع بأذن الله

أخوي طيب الود ألف مبروك لهذا التطور لديك والله يفرحك قريبا بالذريه الصالحه

اسأل الله ان يفرج على أخواننا المسلمين في مصر وان ينصرهم وان يدبّ الأمن والأستقرار في بلدهم عاجلا لا آجلا يارب العالمين قلوبنا معك ياأم الدنيا

ابوصقر
31-01-2011, 12:23 PM
1000 مبروك اخوي طيب الود على النتايج..

استمر على نفس العلاج هذا حتى عملية التفتيش..والله يوفققك ياااارب

اخوي الشوشلي بنسبه لعملية الحقن كيف الطريقه؟؟ وهل تحتاج تخدير؟ وكم مره يتم الحقن؟ وهل يكون الحقن بنفس المكان كل مره؟ وهل العمليه مؤلمه؟

وهل بعد العمليه راح تظهر الحيونات المنويه بسائل ام لازم عمليه لاستخراج النطاف؟ وكم تكلف اذا كانت عمليه

كثرة الاسئله عليك...معليش والله يجزاك خير اخوي

والله يعين اخواننا في مصر على هذه المحنه ياااارب

تحياتي للجميع

عاشقة الامومه
31-01-2011, 01:00 PM
كلمنا مركز ادم الدوام فيه من 9 صباحا الى 12 ظهرا ويقفل لااوامر من الجيش الله يعيد لهم الامن والاستقرار
اخوي الشوشلي الله يوفقك يارب وعقبال ماتبشرنا بظهور الحيوانات المنويه انه على كل شي قدير

ارسم العشق
31-01-2011, 01:21 PM
اخي دواء والا مون ولكر والا اي شخص في المنتدى يعرف ايجوبني
مافائده هذا الدواء ولمن يعطي
اسم الادويه
nolvadex
proviron
super e-complex
اتمنى القى الجواب

مهره
31-01-2011, 01:37 PM
اخواني اخواتي انا قبل اشوي تكلمت مع اخونا نحن فداك يارسول الله
واحب اطمنكم انه في صحة وعافية ولم يصب هو ولا احد من عائلته بمكرووووة
وحملني امانه اني اقولكم الكلام هذا وهو بيسلم عليكم كلكم وبيدعو لكم ويرجوكم انكم تدعون له ولاهل مصر ان ربنا يهدي الاوضاع الامنية عندهم .
ولكم تحيتي

الله يستر عليه وعلى جميع المسلمين
الله يعينهم اخوانا في مصر ويسير امرهم ويفرج همهم الله المستعان الله يعينهم بصراحة الوضع حده يخوف

دعاؤكم لأخواننا وأخواتنا في مصر ان ينصرهم الله ويحفظهم
ودعاؤكم لاختنا حلم الأمومه وزوجها حيث أنهم ما زالو في مصر وسمعت نداءات استغاثه من شارع شهاب - المهندسين اللي يقع فيه المسشفى امس.. الله يحفظهم ويرجعهم سالمين غانمين.

اللهم اني استودعتك حلم الامومه وفدائك يا رسول الله وجمييع المسلمين وانصرهم على من عاداهم وارجع كل مسلم الي اهله غانم سالم يارب العالمين

مهره

الله يفرح قلوبنى جميعآ ويرزقنى بالذريه الصالحه انا وانتي وجميع المحرومين

امين

اللهم اميييييين ولجميع المسلمين ولكل محروم

مخاوي الفكر
31-01-2011, 01:54 PM
اللهمى يااااااااارب ترزق الجميع بالذريه الصالحه

الوردة الذهبية
31-01-2011, 03:56 PM
اللهم انصر الشعب المصري و فك كربه...و نجي جميع من هم في مصر

الصمود
31-01-2011, 04:13 PM
حفظ الله مصر وشعبها أخواني أحببت أستفسر عن تحليل الصبغة لمعرفة نسبةوجود حيوانات منوية في الخصية للتفتيش وما هي المراكز التي تقوم بعمل هذا الفحص .......................... رزق الله الجميع الذرية الطيبة المعفاة ................................................

غايتي الجنه
31-01-2011, 06:16 PM
الصفحات عندي مخربببطه من سجلت
اذا حطيت الصفحه الاولى تطلع الاخير والع**

وش الحل كيف اعدل الصفحات؟؟

أهلا بك أختي أنا حصلت معي نفس المشكله بعد ماسجلت أتبعي خطوات الأخت Eve5 في صفحة 1216

أختي

مشكلتك بسيطة

اذهبي إلى لوحة التحكم
واختاري من القائمة في الجهة اليمنى
> إعدادات
> تعديل الخيارات .... ثم تجدين في الأسفل
> خيارات عرض المواضيع ... ثم
> طريقة عرض المواضيع ... وهنا تظهر لك قائمة منسدلة اختاري منها
> خطي - الأقدم أولاً
ولا تنسي أن تضغطي في النهاية على زر > حفظ التغييرات في نهاية الصفحة

أرجو أن يكون الشرح واضحاً ... وبالتوفيق

الله يرزقنا جميعاً ويرزقكم الذرية الصالحة والمعافاة

محروم
01-02-2011, 12:06 AM
انا ابي من احد الموجودين جزكم الله خير يعطيني وصفه علاجية او طبيب كويس
اناسويت تحاليل فى عام 1422 واكتشفو عدم وجود حيونات منويه واخذت علاجات وابر واستمريت وبعدها سويت تحاليل وطلع صفر وهرمون fshمرتفع ياصل الي 42استعملت ادوية واعشاب وعسل وطلع نخل وادوية وصفات كثيره ولافيه فايدة بعد ذلك رحت لمركز علاج الطبي بالرياض وسويت خزعه وللاسف طلع مافيه حيونات منويه وقعدت انا وزوجتي الله يجزيها خير تبحث عن علاج من خلال المواقع والمنتديات واخذ ادويه واعشاب وقريت عن الدكتور في فلسطين اسمه سليمان نادي وارسلي علاج عباره عن ابر وفيه نقط تستعمل الصباح على الريق لمة شهرين وبعدها سويت تحاليل ولافيه شي كلمته وقال اعطيك الجرعه الثانيه واخذتها لمدة شهرين ولافيه فايدة هرمون fshمرتفع ولايوجد حيونات منويه وبصراحه اني زهقت من هالدنيا ومن هالعذاب ؟؟؟
ابي نصيحه اواحد يذكر لي طبيب كويس وجزاكم الله خير

الشبح ؟
01-02-2011, 12:17 AM
ياجماعة الخير ابي شوركم ونصيحتكم في مشكلتي

انا المفروض اني اسوي عملية عند الذكتور مدحت عامر في مصر وكان مقرر لها الاسبوع الجاي
وانا جهزت المدام بالابر والعلاجات من هنا ورحلتي على يوم الخميس اللي يجي ايش السالفة ارووووووووووح
والا اكنسل لانه بعد التعب والمراجعات والابر اللي خذتها زوجتي والادوية اللي انا استخدمتها والله ماادري شسوي اخاف اروح انا وزوجتي ويصير علينا مشكله هناك او شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكم تحيتي

حنين الكون
01-02-2011, 12:20 AM
مشكوره ماقصرتي

طيرشلوى
01-02-2011, 01:24 AM
بالسعودية الامن والامان
ترى الوضع خطير جداهناك

امنيات..
01-02-2011, 01:45 AM

انا المفروض اني اسوي عملية عند الذكتور مدحت عامر في مصر وكان مقرر لها الاسبوع الجاي
وانا جهزت المدام بالابر والعلاجات من هنا ورحلتي على يوم الخميس اللي يجي ايش السالفة ارووووووووووح
والا اكنسل لانه بعد التعب والمراجعات والابر اللي خذتها زوجتي والادوية اللي انا استخدمتها والله ماادري شسوي اخاف اروح انا وزوجتي ويصير علينا مشكله هناك او شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكم تحيتي

اخي الشبح الله يارب يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير انا اقول كل تأخيره فيها خيره انت تشوف كيف الوضع صعب هناك وبعدين اتصل عالمستشفى شوف كيف وضعهم قبل لاتسافر وتتعب نفسك وقبل كل شئ صل استخاره وباذن الله تتيسر امورك
أسأل الله العظيم ان يزيل هذه الغمه عن اخواننا المصريين وان ينصرهم على من ظلمهم يارب وان يرفع راية الاسلام والمسلمين وان يرد كيد الكائدين يااارب..

امنيات..
01-02-2011, 01:54 AM
اناسويت تحاليل فى عام 1422 واكتشفو عدم وجود حيونات منويه واخذت علاجات وابر واستمريت وبعدها سويت تحاليل وطلع صفر وهرمون fshمرتفع ياصل الي 42استعملت ادوية واعشاب وعسل وطلع نخل وادوية وصفات كثيره ولافيه فايدة بعد ذلك رحت لمركز علاج الطبي بالرياض وسويت خزعه وللاسف طلع مافيه حيونات منويه وقعدت انا وزوجتي الله يجزيها خير تبحث عن علاج من خلال المواقع والمنتديات واخذ ادويه واعشاب وقريت عن الدكتور في فلسطين اسمه سليمان نادي وارسلي علاج عباره عن ابر وفيه نقط تستعمل الصباح على الريق لمة شهرين وبعدها سويت تحاليل ولافيه شي كلمته وقال اعطيك الجرعه الثانيه واخذتها لمدة شهرين ولافيه فايدة هرمون fshمرتفع ولايوجد حيونات منويه وبصراحه اني زهقت من هالدنيا ومن هالعذاب ؟؟؟

اخي محروم الله يرزقك ويرزق كل من يتمنى الذريه
اخي بعد ماعملت الخزعه هل تبين هناك خلايا منويه عندك او لا؟ لانه اذا كان هناك خلايا فالامل باذن الله بوجود حيوانات بعملية التفتيش وانا انصحك بالدكتور مدحت عامر في مصر واذا ماتقدر تسافر لمصر فيه مركز سمير عباس اعتقد هو المركز المناسب بالسعوديه وعسى ربي يوفقك وييسر امرك

khalid555
01-02-2011, 01:56 AM
بالتوفيق أخوي الشبح
الله يكتب لك اللي فيه خير

ديما 25
01-02-2011, 01:58 AM
اخوي الشبح؛ الاوضاع بمصر ماتطمن والسفر خطر عليكم ..إذا يمدي ليش ماتروح للاردن مستشفى فرح اسعارهم كويسه مقارنه بالسعوديه والدكاتره هناك شاطره ومن رأيي الدكتور زيد او الدكاتره اللي يشتغلو عنده ثاني شي افكر فيهم من بعد الدكتور مدحت عامر

مخاوي الفكر
01-02-2011, 05:27 AM
اخوي الشبح

حول وجهتك للاردن لانك لو رحت على الوضع هذا تحصلك خايف انت وزوجتك والتوتر

والخوف في العمليه ماهو كويس رح للاردن نفس عملية مصر ونفس السعر

واترك المطرفي والصفيان لانهم هدر للمال وحراميه الصراحه

ابوصقر
01-02-2011, 08:13 AM
اخوي الشبح الله ييسر اموووركم ياااارب

بعد هالتعب والابر انصحك تروح للاردن والله يوفقكم ياااارب

تحياتي

مناير123
01-02-2011, 09:55 AM
أخي الشبح
الأفضل كلم الدكتور مدحت عامر واستشيره في وضعك وسأله عن الوضع هناك هل هو مطمئن وبأذن الله تستقر الاوضاع هاليومين

moonwalker
01-02-2011, 11:23 AM

ولكم تحيتي

أخي الشبح، كل شئ بقدر الله سبحانه وتعالى وتذكرت موقفنا لما كنا متجهزين انا وزوجتي بالإبر للعمليه وطلع فحص الايدز ايجابي وكنسلو العمليه.
بإذن الله تهدأ الاوضاع بداية الاسبوع القادم ، بالنسبه لي لا أعتقد انه يوجد بديل للدكتور مدحت عامر لو تأجل العمليه حتى تتضح الصورة وتبدأ من جديد واحتسب تعبكم عند الله. لأن أي عمليه راح تعملها الآن ما راح تكون مقتنع بها. على كل حال استشير واستخير وتوكل على الله
اما الذهاب الآن مع هذه الظروف لا وألف لا.. الوضع لا يمكن تحمله والمطار يعج بعشرات الآلاف من الهاربين من مصر.

moonwalker
01-02-2011, 11:28 AM

أخي العزيز محروم، وصلت للمكان المناسب وبإذن الله الاخوة والأخوات سوف يرشدونك الى الطريق الصحيح ودعك من إبر الأعشاب اللي لا يمكن الاقتناع يفائدتها. هل تم ايجاد الخلايا الأوليه في الخصيه عند عمل الخزعة؟

ربي ارحمني
01-02-2011, 03:07 PM

ولكم تحيتي

نصيحه لاااااااااااااااااااااااااااااتروح خاصه انه مو انت لحالك معك زوجتك
والوضع جدا خطير والمطار مكتظ بالناس مو لاقين رحلات يبون يرجعون
والدول ترسل طائرات لناسهم
وانت تبي تروح :eek:

الامر فيه خيرررررررره استمر على علاجك يمكن تحصل نتيجه افضل
وانصحك لا تروح للمطرفي فااااشل وتخسر فلوسك على الفاضي
اجل سفرتك لين تهدا الاوضاع والله يكتب لك الخير يارب

مهره
01-02-2011, 04:11 PM
اختي مهرة

كم معدل هرمونات زوجك ؟؟؟؟؟

اخوي طيب الود

زوجي عمل ثلاث تحايل الاف اس اتش والتستسترون وفيتامين د

والنتيجه

فيتامين د 6.4ng /ml

هرمون الاف اس اتش 26.39 mIU/ML

هرمون التستوستيرون 2.68 ng/ml

مهره
01-02-2011, 04:13 PM
اخواني واخواتي بارك الله فيكم

زوجي حاليا ياكل برو**يد بلس والعسل

هل كافي هذا او لا

جزاكم الله خير وفرج الله همنا اجمعين ورزقنا الله بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امييييين

الصمود
01-02-2011, 06:34 PM
نصيحه قبل لا تسوي العمليه عليك بالفيتامينات والبرو**يد وخلطات العسل عشان باذن الله تنجح العمليه وماتحتاج تعيدها

الحمد لله الحين أستعمل البرو**يد وهل لكم أن تدلوني على خلطة عسل جيدة ومناسبة وشو الفيتامينات اللي تستخدموها .............................

مخاوي الفكر
01-02-2011, 06:45 PM
يااااااااااااااارب انك ترزق الجميع ولاتحرم اخواني المسلمين من الذريه

عابر المحيط
01-02-2011, 07:52 PM
السلام عليكم
هل من أحد يعلم فوائد المردقوش و الميرمية لمثل حالاتنا

عابر المحيط
01-02-2011, 08:01 PM
لأني أنا بصراحة استفدت فلم أسمع عن أحد أبدا تكلم عنها في هذا المنتدى

moonwalker
01-02-2011, 08:16 PM
السلام عليكم
هل من أحد يعلم فوائد المردقوش و الميرمية لمثل حالاتنا

الميرميه ممتازه للي عنده هرمون الحليب مرتفع وانا استخدمها حاليا أما المردقوش لم اجربه

moonwalker
01-02-2011, 08:18 PM
اخواني واخواتي اتصلت اليوم بزوج الاخت حلم الامومه والحمدلله هم بخير ولكن اكيد الوضع صعب عليهم، وهي مقيمه داخل المستشفى بسبب حظر التجول لانها لازم تاخذ الابر يوميا.
دعواتكم لهم بالتوفيق

غايتي الجنه
01-02-2011, 08:22 PM

ولكم تحيتي

أنا من رأيي أخي الشبح صعوبة السفر إلى مصر في هذه الأوضاع المتوتره جدا أجّل العمليه لعل في الأمر خيره بأذن الله واستخير .
نصييييييحه لاااااااااتعمل العمليه عند غير الدكتور مدحت أبدا وبالنسبه لزوجتك استشير دكتورتها بالموضوع وراح تعطيها اللازم لا تذهب لا إلى الأردن ولا لأي دكتور بالسعوديه ما فيهم بركه .
وان شاء الله بين عشيّةٍ وضحاها يغير الله من حال إلى حال وتنفك الغمه لشعب مصر

غايتي الجنه
01-02-2011, 08:27 PM
اخواني واخواتي اتصلت اليوم بزوج الاخت حلم الامومه والحمدلله هم بخير ولكن اكيد الوضع صعب عليهم، وهي مقيمه داخل المستشفى بسبب حظر التجول لانها لازم تاخذ الابر يوميا.
دعواتكم لهم بالتوفيق

الله يطمنك أخي ابو كريم ويطمن بالهم ويحقق مرادهم نسأل الله لهم التوفيق وتيسير أمورهم يارب ويفرجها عليهم

الشبح ؟
01-02-2011, 10:21 PM
وربي انا تعبت نفسيا من الموضوع
وصرت متشتت الذهن
اوووه نسيت اني اشكركم اخواني واخواتي اللي ردو علي وقالو رايهم

ربي يعين

ولكم تحيتي

الحورالصبوره
01-02-2011, 10:36 PM
وصرت متشتت الذهن

ربي يعين

ولكم تحيتي

الله يعينك اخي الشبح

قدر الله وماشاء فعل

طيب الود
02-02-2011, 01:01 AM
اخوي الشبح لو انا بمكانك كان اجلتها لعل يكون هذا الامر فيه خيره لك ولزوجتك
قدر الله وماشاء فعل
تخيل انا عندي سفرة يوم الجمعة للبنان وخايف من الاوضاع جدا في بيروت فمابلك بمصر اللي وضعها الان متوتر جدا

اخي انتظر الى ان تهدأ الامور وكلم الدكتور مدحت وقول راح ااجلها وهو راح يتفهم وضعك ونصيحة لاتسويها عند احد ثاني غير الدكتور الرائع مدحت عامر

غرشه
02-02-2011, 01:12 AM
الحمد لله على كل حال ثلاث سنوات ابي زوجي يتعالج وهو رافض ولما وافق وقال بيروح

لمدحت عامر الشكوى لله من اللي صار بمصر

والله الواحد كره عمره من هالهم استغفر الله العظيم واتوب اليه

أم غنى
02-02-2011, 01:27 AM
اختي غرشه لعل في الامر خيره استغفري ربك هذا ابتلاء من رب العالمين وان شاءلله الاوضاع راح تتحسن للافضل بمصر وتروحون لدكتور في امن واماااان
ولله قلبنا معك ياحلم الامومه اتخيلها وهي بالمستشفى محجوره ياعمري عليها يارب ثبت احنتك واكتب لها الحمل السليم التاااام تسعه اشهر

رهينة القيود
02-02-2011, 03:34 AM
المرقدوش ممتاز في تنظيم الهرمونات

زوجي كان يستخدمه واستفاد

مهره
02-02-2011, 11:50 AM
دعواتكم لهم بالتوفيق

جزاك الله كل خير على متابعة اخبار اخوانك الاعضاء

الله يعينهم ويصبرهم ويعوض صبرهم خير

وان شاءالله يرجعون لاهلهم سالمين غانمين يا رب

وان شاءالله باذن الله تنجح عمليتهم وتحمل وتبشرنا بحملها ويتمم عليها ولا يخسر تعبهم اللهم اميييييين

الله يوفقج يا حلم الامومه

مهره
02-02-2011, 11:51 AM
وصرت متشتت الذهن

ربي يعين

ولكم تحيتي

الله يعينك ويسر امرك يارب العالمين ويفرج همك

مهره
02-02-2011, 11:55 AM
الحمد لله على كل حال ثلاث سنوات ابي زوجي يتعالج وهو رافض ولما وافق وقال بيروح

لمدحت عامر الشكوى لله من اللي صار بمصر

والله الواحد كره عمره من هالهم استغفر الله العظيم واتوب اليه

قدر الله وماشاءالله فعل

وما تدرين عسى في الامر خيره لكم

قولي الحمدالله واستغفري الرحمن

الله يفرج همنا كلنا اجمعييييييين

مهره
02-02-2011, 11:59 AM
المرقدوش ممتاز في تنظيم الهرمونات

زوجي كان يستخدمه واستفاد

صج اختي رهينه القيود

بارك الله فيج قوليلنا شنو الطريقه

يعني المرقدوس سائل او اعشاب

وشلون طريقه الاستعمال ومتى اخليه يحلل عشان اعرف اذا اضبطت هرموناته

مهره
02-02-2011, 12:02 PM
اختي اضيفي فيتامين e 400 وحده دوليه
لان هذا الفيتامين مهم للخصوبه

..... دعواتك لزوجي بالشفاء العاجل

بارك الله فيج حبيبتي

واسال الله الرحمن الرحمن فارج الهم وكاشف الهم ان يفرج همنا ويكشف همنا اجمعيييييين

ويرزقنا اجمعين بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امييييييين

راضي بالقدر
02-02-2011, 12:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأخوه والأخوات أنا أستغرب التحامل الكبير على د المطرفي أنا لاتربطني به أي علاقه شخصيه أوغيرها بغض النظر أن بعض من راجعوه وذكرو أنه متعالي وشايف نفسه وغير هذا الكلام أنا راجعت د المطرفي ولم أركز إذا هو بشوش أو لايتكلم إلا بالقطاره أولايصف لك أدويه أويحطم نفسيتك أنا بتوفيق الله عندالمراجعه الأولى تم تحديد عملية المسح المجهري وعملتها وتم إيجادحيامن للتلقيح وجمدت عند مركز ذريه وتم التلقيح مرتان ولكن لم تنجحا ولله الحمد والمنه وكانت عملية التفتيش قبل 4سنوات ونظرا لعدم جودة الحيامن حسب كلام د الصفيان سوف أجري عمليه المسح مره أخرى متى وجد الوقت المناسب حيث أني أستخدم البرو**يد بلص وخلطة العسل. أنا أتفق معكم أن تكلفة عملية المسح غاليه مقارنة في مصر لكن لوقارنا تعب الحجوزات من تذاكر وسكن أوحصل أي مكروه لاقدر الله أوغيرها وكل يرى مايناسبه لكن أن نقول أن المطرفي سيئ إجمالا لأراه مناسبا وهل كل من عمل المسح لدى د مدحت نجحت لاأظن أكتب لكم هذا الكلام إحقاقا للحق وربما أن من قابلو د المطرفي محقين في جوانب أخرى لكن في تخصصه ممتاز وبالعربي أناأبناسبه ولاأبسكن معه أناأريد إجراء العمليه فقط وفق الله الجميع للخير ولاحرمنا فضله وجوده ودمتم بخير

عابر المحيط
02-02-2011, 01:03 PM
صج اختي رهينه القيود

بارك الله فيج قوليلنا شنو الطريقه

يعني المرقدوس سائل او اعشاب

وشلون طريقه الاستعمال ومتى اخليه يحلل عشان اعرف اذا اضبطت هرموناته

السلام عليكم
أختي المردقوش عبارة عن أعشاب توضع مقدار ملعقة صغير في كباية و يصب الماء المغلي تغطى و تترك لمدة 10 دقائق تصفى و تشري مساء و صباحا تنظم الهرمونات التناسلية في الجسم و قد قرأت بأن الرسول عليه الصلاة و السلام كان يصفها للناس
أما الميرمية فهي أيضا عشبة تشرب بنفس طرقة المردقوش و إنما مرة واحدة في اليوم و هي تقلل من هرمون الحليب و هي رائعة
بصراحة أنا جربتهم الآن هرموناتي ضمن المعدل الطبيعي جميعها بعد استعمال هذه الأعشاب
أرجو الإفادة

مخاوي الفكر
02-02-2011, 01:20 PM
يالله ياااااااااااااااااااااااااارب يفرح قلوبكم جميعآ بذريه صالحه

نحن فدائك يا رسول الله
02-02-2011, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الحمد لله ربى
على عووودتى و مشاااركتى معكم مرة ثانيه
و الف شكر لكل من سأل عنى و اطمن على

ابوصقر
02-02-2011, 02:49 PM
اهلا اخوي عبقووووور

الحمدلله على السلامه..وينك يااارجل والله خفناا عليك

طمنا كيف الامور والاوضاع عندكم..ان شاللله خفت عن قبل

وودي اسالك عن الكروموسومات. انا يمكن احلل ان شالله ..ووحاب استفسر لو سمح الله كان فيه خلل فيها ؟ هل فيه امل انهم يجدون حيونات واذا وجدوا حيامن وتمت عملية التلقيح هل راح يكونوا الاولاد مثل ابوووهم مثلااا ويكونو عقيمين لاسمح الله

الله يوفقك ياااارب ويرزقك

نحن فدائك يا رسول الله
02-02-2011, 02:57 PM
لله الحمد من قبل و من بعد
على ما حدث هنا بمصرنا الغاليه
و لكن الوضع امن جدااااااااااااااااااااا و لله الحمد
لأن هى دى مصر.. ساعه العسرة
و الحمد لله ان بمصر جيش كهذا
حافظ على البلاد و تمكن من كل خارج عن القانون او خارق له
و بمسااااااعده الشباب. و النساء . و الشيوخ . و الرجال
تمكنا من اصلاح حال بلادنا..
و كأننا رجعنا تانى الى يوم 6 اكتوبر 1973
و لله الحمد على سلامه وطنى

نحن فدائك يا رسول الله
02-02-2011, 03:12 PM
اخى الشبح؟
لا تتوتر.. و توكل على الله الواحد الاحد
و تعالى لاجراء العمليه
كل مصرى هنا صدقنى هايحميك بروحه
و الامور هنا استقرت بنسبه كبيررررة و لله الحمد

الصمود
02-02-2011, 03:59 PM
استمر على البرو**يد لمده لاتقل عن 6 اشهر
وخذ معها فيتامين e 400 وحده دوليه بالاضافه الى مجموعه فيتمينات تلقاها بدواء اسمه ستريس تيبس ويذ زنك

وخلطه العسل المعروفه ( يجب الاستمرار عليها لمده لاتقل عن 6 شهور) وهي / طلع نخل 40 غرام+ 40 غرام حبوب لقاح + 40 غرام غذا ملكات النحل (يباع في محلات العسل ويكون مثل الجل وانتبه لاتاخذه من العطاره لانهم يبيعونه بودره ومامنها فايده)

........ دعواتك لزوجي بالشفاء

بارك الله فيك ، أسال الله الذي أهل الهلال وأرسى الجبال ان يرزقنا وأياكم بالذرية الصالحة المعافاة

ديما 25
02-02-2011, 04:08 PM
الحمدلله على سلامتك اخي نحن فدائك يارسول الله

قلوبنا معكم
الله يرفع عنكم الغمة وجميع المسملين

نحن فدائك يا رسول الله
02-02-2011, 04:52 PM
اشكرك اختى ديما25
اخى الشبح.. او اى شخص نازل الى مصر للعمليه
تعالوا لا يوجد شئ
الجيش هنا مسيطر تماما على الاوضاع و الشباب كمان هنا
و الناس كلها هديت . بعد خطاب مبارك امس
و انحصرت الاعتصامات و المظاهراات فقط فى ميدان التحرير بوسط البلد
و المكان ده . انتم لستم بحاجه الى نزوله نهائيا فى هذه الايام
توكلوا على الله

شهرذاد
02-02-2011, 05:41 PM
ياجماعه بالله عليكم ادعولى مش عارفه ليه بيحصل معايه كده انا نزل من السعوديه علشان نعمل عمليه التفتيش لزوجى والدكتور نصحنى اعمل تجهيز ليا علشان لو لقى حاجه يقدر يعملى حقن مجهرى على طول وللاسف انى يوم الدوره كان يوم الجمعه وكانوا قفلين ويوم السبت كانت المظهرا وبرده رح القاهره علشان اعمل التحليل وكان 3 يوم دوره وروحت ورجعت سافرت تانى يوم علشان اتعرض على لجنه طبيه رابع يوم الدوره وكان المفروض التحليل بتاعتى تيجى لكن فضل لساعه 2 عصرا ووالتحاليل مش جت واتعرضت على اللجنه ومش قدرو يعملولى حاجه لان مش يقدرو يشتغلوا بدون تحليل بس لما حكيت للدكتوره ظروفى قالت لى ممكن ابدأ معاكى منشطات والعلاج لحد ما التحاليل تيجى ولو لقينا فى التحليل حاجه هنوقف كل العلاج فقولت لها ماشى

شهرذاد
02-02-2011, 05:47 PM
لالا محدش يجى مصر ابدا الايام دى اساس مركز ادم مفيش فيه حد كفايه اللى بيحصل لى انا لحد دلوقتى بعد المصاريف تقريبا هلغى كل حاجه وارجع السعوديه تانى لانى تحليل بقالها 4 ايام مش جت ولا لقى حد اتكلم معايه وباخد العلاج عميانى كده على مسئوليتى الشخصيه والمفروض اروح يوم السبت واتصلت امبارح مشئ لقيت حد واتصلت بمدير المستشفى قالى انا مش رحت واتصلت انهارده ومش لقيت حد وكل يوم يقولولى بكره ومش عارفه اعمل ايه وفى وضع لا احسد عليه

ربي ارحمني
02-02-2011, 06:54 PM
الحمد لله على سلامتك نحن فدائك رسول الله
وان شالله مصر دايما بخير

بس انا مو معك في انه احد يروح لمصر بالوقت الراهن
الوضع مو مطمئن ابدا يوم هدوء ويوم مشاكل
وبكره مانعرف ايش يصير 00
اللي حيروح يعتبر مغامر

الله يحفظ مصر من كل مكروه

دفا قلبي
02-02-2011, 07:41 PM
ممكن تقولول لي وين أحصل البرو**يد بلس في السعوديه سااااااعدوني الله الله يرضى عليكم

دفا قلبي
02-02-2011, 07:42 PM
اخ مون والكر رد على الخاص الله يجزاك خير تعبت وانا انتظر ردك

غايتي الجنه
02-02-2011, 08:13 PM
ممكن تقولول لي وين أحصل البرو**يد بلس في السعوديه سااااااعدوني الله الله يرضى عليكم

أخوي تحصل البرو**يد بلس في صيدلية الحبيب

نحن فدائك يا رسول الله
02-02-2011, 08:18 PM
يا جماااااعه
اخونا الشبح وضعه احسن ان شاء الله
هو زوجته متجهزة بالمملكه
يعنى الراجل ان شاء الله . اول ما هيوصل هايعمل العمليه على طول

ديما 25
02-02-2011, 08:25 PM

الرياض صيدلية الحبيب
جده صيدلية نورا
المدينه مركز صقر للمستلزمات الطبيه
حائل صيدلية دار الدواء

احلامي ورديه
03-02-2011, 01:51 AM
شهرزااااااااااااااد ربنا يعينك ويفرج همك وهموم المصريين جميعا

عبقووووور الحمدلله على سلامتك وربنا يبعد عن مصر الفتن ( للاسف حالهم البارحه مبكي ) وغير آمن

وربنا يرجع اختنا حلم الامومه بخير وغنيمه

الصمود
03-02-2011, 08:51 AM
أخواني لدي حالة عدم وجود للحيوانات المنوية وقبل فترة عملت عملية لاخذ خزعة من الخصية
لعمل تلقيح أصطناعي ولكن تبين عدم وجود حيوانات منوية ،وأنصحت من قبل الاطباء لعمل تفتيش
للخصيتين لانها أدق عن الاولى ،ولكن لا أخفيكم قبل البدء في هذه العملية سمعت عن تحليل للصبغة للخصية وهو يعطي دلائل نوعاً ما على وجود حيوانات منوية من عدمه ، من سمع منكم عن هذا الفحص أو مر عليه الرجاء الافادة عنه وهي المراكز التي تعمل هذا الفحص .....................

الواثق باللة
03-02-2011, 11:44 AM
ياجماعه بالله عليكم ادعولى مش عارفه ليه بيحصل معايه كده انا نزل من السعوديه علشان نعمل عمليه التفتيش لزوجى والدكتور نصحنى اعمل تجهيز ليا علشان لو لقى حاجه يقدر يعملى حقن مجهرى على طول وللاسف انى يوم الدوره كان يوم الجمعه وكانوا قفلين ويوم السبت كانت المظهرا وبرده رح القاهره علشان اعمل التحليل وكان 3 يوم دوره وروحت ورجعت سافرت تانى يوم علشان اتعرض على لجنه طبيه رابع يوم الدوره وكان المفروض التحليل بتاعتى تيجى لكن فضل لساعه 2 عصرا ووالتحاليل مش جت واتعرضت على اللجنه ومش قدرو يعملولى حاجه لان مش يقدرو يشتغلوا بدون تحليل بس لما حكيت للدكتوره ظروفى قالت لى ممكن ابدأ معاكى منشطات والعلاج لحد ما التحاليل تيجى ولو لقينا فى التحليل حاجه هنوقف كل العلاج فقولت لها ماشى

السلام عليكم

ارجو من اى شخص يريد الذهاب لمستشفى ادم ان يتصل بهم قبل السفر اليهم حيث انهم حاليا ونظرا للوضع والظروف الراهنة لا تعمل المستشفى إلا للحالات الطارئة فقط وهذا الأمر ليس بإختيارهم
ولقد قمت بالأتصال بهم واخبرونى انهم حاليا لا يستقبلون حالات جديدة وفقط موجودون لمتابعه الحالات الطارئة وذلك لظروف منع التجول وصعوبه تمكن وصول الأطباء والموظفين إلى مقر عملهم ومواعيد عملهم من الساعه 9 صباحا إلى 1 ظهرا على الأكثر

ولكن وعدونى انهم سوف يعودون للعمل بأقرب وقت عند استقرار الوضع

ندعو من قلوبنا من الله ان ينزل السكينة والطمأنينه على مصر الغاليه وان يحفظ شعبها الغالى من كل مكروه

مهره
03-02-2011, 12:10 PM
السلام عليكم
أختي المردقوش عبارة عن أعشاب توضع مقدار ملعقة صغير في كباية و يصب الماء المغلي تغطى و تترك لمدة 10 دقائق تصفى و تشري مساء و صباحا تنظم الهرمونات التناسلية في الجسم و قد قرأت بأن الرسول عليه الصلاة و السلام كان يصفها للناس
أما الميرمية فهي أيضا عشبة تشرب بنفس طرقة المردقوش و إنما مرة واحدة في اليوم و هي تقلل من هرمون الحليب و هي رائعة
بصراحة أنا جربتهم الآن هرموناتي ضمن المعدل الطبيعي جميعها بعد استعمال هذه الأعشاب
أرجو الإفادة

بارك الله فيك اخوي عابر المحيط وبيض الله وجهك

وجزاج الله كل خير على الافاده

اللهم يا ودود يا ودود يا ذا العرش العظيم يا فارج الهم وياكاشف الغم اللهم اني اسالك من فضلك ان تمن علينا وترحمنا برحمتك وتفرج همنا اجمعين وترزقنا من حيث نحتسب ومن حيث لا نحتسب

اللهم ارزقنا بالذريه الصالحه اجمعين اللهم امين والحمدالله رب العالمين

مهره
03-02-2011, 12:14 PM

اخواني واخواتي

عندي استفسار بسيط

انا باذن الله بروح العمره وعسى الله يكتبها لي يارب ان شاءالله الاسبوع الجاي

بسالكم شنو اشتري حبوب وفيتامينات لزوجي من الصيدليه وشنو احسن صيدليه هناك بمكه وماركة الفيتامينات الجيده

حاليا زوجي برو**يد بلس وعسل وادي النحل فقط

وانا اللي اعرفه ان الادويه بالسعوديه ارخص من الكويت

شرايكم اهل الخبره والتجارب شنو اشتري لزوجي بارك الله فيكم ورزقنا الله اجمعين بالذريه الصالحة اجمعين اللهم امييييييين

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

العاقله
03-02-2011, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اساال الله ان يحفظ اهل مصر وشعبها من كل شر

.....

الله يستر

الاسبوع الماضي عانى زوجي من مشاكل في المسالك وعمل التحاليل

واخبره الطبيب انه يوجد لديه نقط من الدم في البول وانه يعاني من التهابات

وانا مره متضايقه من المشاكل اللي كل شوي تجي مع بعض

بديت بالبحث عن خلطه العسل لزوجي

وجدتها بوادي النحل بس مكوناتها

كيلو عسل سدر .. حبوب لقاح .. غذاء الملكات .. حبه البركه

طلبت الجنسنغ قالي انه يعمل مشاكل بالهرمونات

الشي الثاني تنصحوني اخلي زوجي ياخذ كورس برو**يد بعد ولا اكتفي بالعسل

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ... ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اللهم اني اسالك ان ترزقني وترزق كل اخوتي واخواتي الذريه الصالحه المعافه

نحن فدائك يا رسول الله
03-02-2011, 02:59 PM
شكرا اختى احلامى ورديه
و الله على عينى اللى بيحصل ده و على وقف الحال على الجميع
بس احنا فى المحافظات خلاص الوضع تمام و الحمد لله. و الجيش و الشباب سيطروا على الموقف
هى المشكله كلها من اللى بيحصل فى ميدان التحرير بوسط البلد
موفقين جميعا ان شاء الله

أم غنى
03-02-2011, 06:27 PM
الحمدلله على سلامتك اخوي عبقور وتعيش ام الدنيا مصر يارب

نحن فدائك يا رسول الله
03-02-2011, 07:42 PM
الله يسلمك اختى ام غنى
و يسلم كل الاخوة

moonwalker
03-02-2011, 07:51 PM
اخ مون والكر رد على الخاص الله يجزاك خير تعبت وانا انتظر ردك

اختي تم الرد على الخاص، وبإذن الله نسبة النجاح تكون عاليه

امنيات..
03-02-2011, 10:56 PM
الحمد الله عالسلامه اخي نحن فدائك يارسول الله
والله يعيد لمصر امنها وامانها في ظل قائد عادل يخاف الله فيهم

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

نحن فدائك يا رسول الله
03-02-2011, 11:58 PM
الله يسلمك اختى ااامنياااات
و مشكووورة على سؤاالك

ربي ارحمني
04-02-2011, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اساال الله ان يحفظ اهل مصر وشعبها من كل شر

.....

الله يستر

الاسبوع الماضي عانى زوجي من مشاكل في المسالك وعمل التحاليل

واخبره الطبيب انه يوجد لديه نقط من الدم في البول وانه يعاني من التهابات

وانا مره متضايقه من المشاكل اللي كل شوي تجي مع بعض

بديت بالبحث عن خلطه العسل لزوجي

وجدتها بوادي النحل بس مكوناتها

كيلو عسل سدر .. حبوب لقاح .. غذاء الملكات .. حبه البركه

طلبت الجنسنغ قالي انه يعمل مشاكل بالهرمونات

الشي الثاني تنصحوني اخلي زوجي ياخذ كورس برو**يد بعد ولا اكتفي بالعسل

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين ... ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

اللهم اني اسالك ان ترزقني وترزق كل اخوتي واخواتي الذريه الصالحه المعافه

نصيحه لا تستخدمين عسل وادي النحل سييييييييييء جدا مو طبيعي
سكر محروووق الافضل تاخذينه من احد ثقه 00
زوجك خليه يستخدم البرو**يد والعسل مع بعض احسن

المااسة بس حسااسة
04-02-2011, 01:04 AM
اولا: الف الحمدلله على السلامة للاخ نحن فدائك يا رسول الله لعودته لمشاركتنا وزوجي بيسلم
عليك ويعتذر عن التقصير
وربنا يصلح الامور ويرشدكم الى قائد صالح يتولى زمام اموركم
ثانيا :الاخ الشبح نصيبك قدر الله وماشاء فعل
لاتدري اين الخيرة وانا من راي طبعا ان تؤجل السفررر الى ان تهدا الامور لان حسب ماسمعت ان المبتعثين هربوا من مصر وسافروا الى بلدانهم
يعني الناس تشرد وانت تروح تعرض نفسك للخطر!!!!
تحياتنا للجميع

نحن فدائك يا رسول الله
04-02-2011, 01:48 AM
مشكوووورة اختى المااسه
وسلامى كتيرررر لزوجك العزيز

يارب ارزقنا
04-02-2011, 12:05 PM
صباح الخير على الجميع
الله يوفق من يرد علي
حبايبي أنا قرأت في هذا المنتدى لكن تشتت أبي أحد له خبره ينظم أفكاري
زوجي سوى عملية تفتيش وكانت النتيجة صفر الحمد لله على قضاءه وقدره
وقريت عن خلطة العسل اللي موجوه عند وادي النحل وبعد عدة محاولات جربها لكن خلط معها البائع لقاح النخل لأو طلع النخل وهنا صار لنا كارثه بغى يروح من يديني زوجي بسم الله عليه
نصيحه لازم تتأكدون أن زواجكم ماعندهم حساسية من هالنوع زوجي صار عنده حساسية
المهم كبيت الخلطة ياحسافه
والحين ودي يرجع يستعمل العسل مع غذاء ملكات النحل
وودي يستخدم برو**يد بلس>> هل موجود ببريطانيا والا اجيبه معي من السعوديه
ايش تنصحوني فيه بعد
الله يوفقكم احس اني ثقلت عليكم

nour_79
04-02-2011, 12:52 PM
بالله عليكم ادعوا لمصر

يارب ارزقنا
04-02-2011, 01:06 PM
انتظر ردكم
فضلا لأمرا

يارب ارزقنا
04-02-2011, 01:07 PM
الله يكشف ضرها ويحفظ شعبها
ياااااااااااااااااااااااااارب

عابر المحيط
04-02-2011, 01:23 PM
السلام عليكم
هاكم فوائد المردقوش أو البردقوش

أكد متخصص طبي أن لعشب البردقوش تأثيرا مسكنا ومضاد للاكتئاب
واثبت أن مستخلص هذا العشب له تاثير محفز لجهاز المناعه يساوي تماما التأثير المعروف لحبة البركه.
وقال الباحث بقسم الفارماكولوجي بالمركز القومي للبحوث في مصر الدكتور محيي الدين الليثي ان الدراسات التي اجريت لبيان التاثير العلاجي لمستخلص البردقوش أثبتت ان له تاثيرا واقيا يمنع تدمير خلايا الكبد وكذلك تأثير ضد الا**ده
ودعا الى تناول كوب من عشب البردقوش صباحا ومساء منوها بان له تاثير مضاد للالتهابات
وبين أن التجارب الهرمونيه اثبتت أن لهذا المستخلص القدره على إحداث التوازن الطبيعي لنسب هرمونات التكاثر والذي يسبب الخلل فيه بالنقص او الزياده الى حدوث العقم عند الذكور والاناث.
وأشار الى ان الابحاث التي اجريت حول سمية هذا العشب ان خلاصته أمنه تماما حتى تركيز 5 جم لكل كيلو جرام من وزن الجسم
كما لم يسفر الاستعمال المتواصل له مدة شهرين عن أضرار في الدم او الكبد او الكلى
مما جعله أمنا تماما عند استعماله بصورة متواصله
ومن فوائد البردقوش انه يزيل انتفاخ البطن ومضاد للا لتهابات الصدريه واللوزتين والربو ومدر للحيض ومفيد لالام المعده
أما مضاره فلا يوجد له مضار اللا اذا استعمل بطريقه عشوائيه ولم يتقيد الشخص بالجرعه والجرعه هي ملئ ملعقه صغيره توضع في كوب ويصب عليها الماء المغلي وتترك 10 دقائق ثم تصفى وتشرب بمعدل مرتين يوميا صباحا ومساء
وينصح بعدم تناوله اثناء الحمل لانه منبه رحمي نشط.

نووور2007
04-02-2011, 03:08 PM
السلام عليكم
هاكم فوائد المردقوش أو البردقوش

أكد متخصص طبي أن لعشب البردقوش تأثيرا مسكنا ومضاد للاكتئاب
واثبت أن مستخلص هذا العشب له تاثير محفز لجهاز المناعه يساوي تماما التأثير المعروف لحبة البركه.
وقال الباحث بقسم الفارماكولوجي بالمركز القومي للبحوث في مصر الدكتور محيي الدين الليثي ان الدراسات التي اجريت لبيان التاثير العلاجي لمستخلص البردقوش أثبتت ان له تاثيرا واقيا يمنع تدمير خلايا الكبد وكذلك تأثير ضد الا**ده
ودعا الى تناول كوب من عشب البردقوش صباحا ومساء منوها بان له تاثير مضاد للالتهابات
وبين أن التجارب الهرمونيه اثبتت أن لهذا المستخلص القدره على إحداث التوازن الطبيعي لنسب هرمونات التكاثر والذي يسبب الخلل فيه بالنقص او الزياده الى حدوث العقم عند الذكور والاناث.
وأشار الى ان الابحاث التي اجريت حول سمية هذا العشب ان خلاصته أمنه تماما حتى تركيز 5 جم لكل كيلو جرام من وزن الجسم
كما لم يسفر الاستعمال المتواصل له مدة شهرين عن أضرار في الدم او الكبد او الكلى
مما جعله أمنا تماما عند استعماله بصورة متواصله
ومن فوائد البردقوش انه يزيل انتفاخ البطن ومضاد للا لتهابات الصدريه واللوزتين والربو ومدر للحيض ومفيد لالام المعده
أما مضاره فلا يوجد له مضار اللا اذا استعمل بطريقه عشوائيه ولم يتقيد الشخص بالجرعه والجرعه هي ملئ ملعقه صغيره توضع في كوب ويصب عليها الماء المغلي وتترك 10 دقائق ثم تصفى وتشرب بمعدل مرتين يوميا صباحا ومساء

وينصح بعدم تناوله اثناء الحمل لانه منبه رحمي نشط.

الله يجزاك خير اخي عابر المحيط البرقدوش اثبتت التجربه وتكلم احد المختصين انه يسبب في ارتفاع او انخفاض الغدة الدرقيه واذا فرغت ان شاء الله راح احط الرابط
انتبه اخي !

نووور2007
04-02-2011, 03:13 PM
بالله عليكم ادعوا لمصر
الله وحده يعلم اني وغيري ندعو لكم وفي هذه الجمعة الفضيله وقبل ذلك ان يحفظ ربي مصر واهلها
ولا يشمت بهم ولايسلط عليهم عدوا ولا حاسدا
وكلما ذكرت الحدث او فتحت التلفاز لاأملك الا الدعاء وهو اكبر شئ والله مايخذل عباده ابدا سبحانه

المااسة بس حسااسة
04-02-2011, 03:25 PM
(وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين ),,,
اخواتي واخواني للتذكير اليوم جمعة ،
الرجاء الدعاااااااااااااااااء بان يرزقنا الله الذرية الصالحة
وان ييسر الصعب انه قريب سميع الدعاء لنا ،
ولكل من في التجمع آآمين ،آآمين
والدعاء لاخواننا في مصر بان يكشف الله همهم ،
ويكفيهم شر المفسدين ...

مخاوي الفكر
04-02-2011, 07:21 PM
يااااااااااارب يفرح قلوبكم بالذريه الصالحه

انا والصمت
04-02-2011, 08:30 PM
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه عدد خلقة وزن عرشه ومداد كلماته

مهره
04-02-2011, 10:06 PM

اخواني واخواتي

عندي استفسار بسيط

انا باذن الله بروح العمره وعسى الله يكتبها لي يارب ان شاءالله الاسبوع الجاي

بسالكم شنو اشتري حبوب وفيتامينات لزوجي من الصيدليه وشنو احسن صيدليه هناك بمكه وماركة الفيتامينات الجيده

حاليا زوجي برو**يد بلس وعسل وادي النحل فقط

وانا اللي اعرفه ان الادويه بالسعوديه ارخص من الكويت

شرايكم اهل الخبره والتجارب شنو اشتري لزوجي بارك الله فيكم ورزقنا الله اجمعين بالذريه الصالحة اجمعين اللهم امييييييين

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ارجو منكم الرد قبل لا اسافر

اللهم احفظ المسلمين في كل مكان

وافرج الهم عن مصر وشعبها

khalid555
04-02-2011, 11:31 PM
أختي مهره
الله يقبل منكم صالح الأعمال
ما عندي جواب بس حبيت أدعي لكم

مهره
05-02-2011, 12:33 AM
أختي مهره
الله يقبل منكم صالح الأعمال
ما عندي جواب بس حبيت أدعي لكم

الله يجزاك كل خير

وان شاءالله ربي يكتبها لي

وبيض الله وجهك علي الرد

وان شاءالله ماراح انساكم بالدعاء وعسي الله يتقبل منا الدعاء

واللي يبي علاج من السعوديه انا حاضر يبشر

يقول بالعام او بالخاص ومايصير خاطرة الا طيب

أم غنى
05-02-2011, 01:27 AM

أم غنى
05-02-2011, 02:17 AM
المعالجه معروفه على مستوى المملكه
ام فيصل الشمري
معالجه في حايل وفي حي الشفاء تعالج الاطفال
والنساءوالرجال
والعقم
الضعف عند الرجال ونقص الحيونات والله الى صفر
وضعف المبيض وللتكيس
وعلاجاتها ممتازه للنفاس والهوا والخوا
وخراب النفاس وخراب البنات
وتمرخ الميل وشلع السره و
النزول الرحم
وعندها علاجات ممتازه وانا مجربتها
واسعاره ممتازه
رقمها
0507234170
065332202
دعواتكم لي
ملحوظة:
أنا عالجت عندها كان عندي ضعف قوي في المبيض وعالجتني وحملت منه في حملي الأول
و أنا ما أريد منكم غير الدعاء لي والعيالي
ولاء مانع من التسبب وهم سبب يا خواتي ماتدرون وين الخيره والله ماخليت مكان في السعوديه وخارجها وكانت عندي في ديرتي وانا اقول الزوج الطب مايعالج علتي وهذي تعالجه سبحان الله وزمن رماني عندها وعلاجتني وحملت
ملاحظه
بنات والله العظيم صديق زوجي من اهل الرياض يقول كان عندي الحيونات صفر يقول رحت عندها واخذت منها عسل فيه علاج واستخدمتها وبعد شهر حاللت ونصدمت في النتيجه زاد عندى الحيونات ورحت واخذت والله ماجاء الشهر الثاني غير زوجته حامل

هذي رساله جتني على الخاص من منتدى عالم حواء لاادري مدى صحتهابس هل انتم سمعتم عنها اوياليت احد منكم يدق ويستفسر ويقولنا

مخاوي الفكر
05-02-2011, 07:29 AM
ام غنى

انا كنت اتعالج عند وحده من حائل خسرت فلوس ولا فيه فائده

طيرشلوى
05-02-2011, 10:09 AM
وانا وزوجى تعالجنا عند حرمة كبيرة بالسن بالقصيم
وحدة يمنية بجدة فى الاسكان وللاسف مبالغ باهضة
والفائدة عند الله

العاقله
05-02-2011, 10:28 AM
استغفر الله

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
05-02-2011, 10:48 AM
الله يكووون في عوون مصر ياااارب ويخرجهم مما هم فيه

انا االان استخدم الجنسنج ع شكل شاهي كل يوم كوب..والله حسيت بفرق كبير من ناحية النشاط الجنسي وكمية المني

وايضا تغير في الرائحه...

فيه احد جربه واستفاد..

تحياااتي

عابر المحيط
05-02-2011, 01:05 PM
الله يجزاك خير اخي عابر المحيط البرقدوش اثبتت التجربه وتكلم احد المختصين انه يسبب في ارتفاع او انخفاض الغدة الدرقيه واذا فرغت ان شاء الله راح احط الرابط
انتبه اخي !
السلام عليكم
شكرا للتنبيه يا اختي و لكن المردقوش يضر إذ استعمل بطريقة عشوائية إليكي ما كتب عنه أيضا

. اما مضاره فلا يوجد له مضار الا اذا استعمل بطريقة عشوائية ولم يتقيد الشخص

بالجرعة والجرعة هي ملء ملعقة صغيرة توضع في كوب ويصب عليها الماء المغلي وتترك لمدة عشر دقائق ثم تصفى

وتشرب بمعدل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

هذا هو اسلوب شرب المردقوش الذي يكون ليس له مضار

شهرذاد
05-02-2011, 02:26 PM
الحمد لله ياجماعه نتيجه تحاليلى طلعت وكويسه مدير المستشفى كلمنى وقالى وحجزلى كمان شفتو الاحترام وصل لحد فين واللهى م**وفه من نفسى جدا

شهرذاد
05-02-2011, 02:34 PM
بصراحه ياجماعه الناس دوال محترمين جدا فوق الخيال وجوزى كمان دلوقتى بيقولى انه مرتاح وانه كان خايف من العمليه لكن بعد ما قابل الدكتور مدحت ارتاح له جدا وحسه انه متفاءل وقبلنا الدكتور مدحت انهارده وقالنا ان نسبه انه يلقى حيوتات بالخصيه كبير الحمد لله لانه وجد بالتحليل حيوان واحد بس مش بيتحرك والحمدلله وفضلنا نتكلم معه ساعه وهو اخر احترام تحس كده انك انت المريص الوحيد اللى عنده من كتر الاهتمام والمدام بتاعته زى القمر ولذيذه موت حبتها قوى وفضلت اتكلم معها يوم مشكله التحاليل كتر من غير مااعرف انه مراته واللهى كنت فكرها دكتوره عاديه من كتر التوضع بتعها وسها السكرتيره لذيذه ومتعونه والحمدلله بصراحه ناس محترمه بس ربنا يسمحهم بقى بتوع المختبر اللى اخرو التحاليل وخلونى اعمل مشكله مع ناس فوق الاحترام ربنا يسمحهم واتأسفت للدكتور مدحت ولقيته بيقولى ولا اى حاجه احنا تحت امرك والمستشفى دى بتاعتك انتى وانا كلنا هنا علشان بصرحه خجلتى من نفسى اكتر من ذوقه واخلاقه وحبيت احكيلكم علشان اللى يحب يجى اناشايفه ان الامر الحمد لله مستقره دلوقتى وربنا ييسر لنا كلنا بالنسبه لاخى الشبح ممكن تيجى او تتصل بالدكتور مدحت لان الاموار استقرت والمستشفى كله شغاله على قدم وساق وادعولى بقى ربنا ييسرلى

مخاوي الفكر
05-02-2011, 04:20 PM
اختي شهرذاذ

100000 مبروووووووووووووك والله يفرح قلبك يااارب وانا وجميع المحرومين من الذريه

مخاوي الفكر
05-02-2011, 04:29 PM
انا زواجي بعد يومين دعواتكم لي بالتوفيق

المااسة بس حسااسة
05-02-2011, 05:17 PM
بالتوفيق اخي مخاوي الفكر وجعلها الله فاتحة خير عليك ،،،
ورزقك منها الذرية الصالحة .

الشبح ؟
05-02-2011, 05:21 PM

الله يوفقك في زواجك هذا ويصلح لك زوجتك ويجمع بينكم بكل خير ويرزقكم الذرية الصالحه

ولكم تحيتي

مسك * الانباريه
05-02-2011, 05:52 PM
فدائي الرسول .. الف حمدآ لله على سلامتكم , واسال الله ان يحفظ مصر واهلها فسلامتها سلامة الامة , واسال الله ان يعزها فبعزها تُعز الامة ( كيف لا وقال عنهم النبي صلى الله عليه وسلم ^ خير اجناد الارض ^ )..

ورايي ان تفتح لنا شقة مفرووشة عشان اي واحد يريد يجي لمصر هو وزوجته بحمايتك ..ههه امزح

الشبح .. الله يوفقك بس من رايي انتظر قليلا ..

شهرزاد .. الله يسهل امركم وترجعون وانتم بخير حال ويرزقكم الرحمن

مخاوي الفكر .. الف مبرووك , واتمنى وادعوا الله ان يسعدك معاها وتكون خير امراة صالحة ويكمل سعادتكم بالبشرى وان يرزقكم الذرية الصالحة

ريحانة الورد
05-02-2011, 06:47 PM
مررررحبا
فيي البداية احب ابارك لاختى حلم الامومة واقولها الف الف مليوووووووووووون مبروووووك صبرتوا ونلتوا
من جد فرحت لكم
اخى عبقور الحمدلله علي السلامة
اخوي الشوشلي موفق باذن الله ونحن معك خطوة بخطوة
اما بالنسبة ليي لا جديد فبعد ان قررنا السفر الي مصر وحجزنا التذاكر علشان نعمل الحقن المجهرى الا والمحنة اللي صارت في مصر خلتنا نتراجع ونلغى السفر والسفرة كنت انطرها بفارغ الصبر علشان احقق حلمى بان اكون ام بعد ارادة الله سبحانة وتعالي
زوجى كلم الدكتور مدحت قبل اسبوع تقريبا وقالة لا تجى لاننا بنخلص الحالات اللي عندنا بس
ياليت اللي عند الدكتور مدحت يراجعوا الان او اللي في مصر خصوصا الاخ عبقور كيف الاوضاع في مصر لانى تعبت عمرى ما تابعت الاخبار الا هالخبر محنة مصر صرت متابعتها بالدقيقة العربية اخبارها تطمن والجزيرة تحسسك ان الحرب قامت فنحنا محتارين نروح او لا من جد محتااااااااااااااااارة
اسال الله الواحد الاحد ان يفك ازمة ومحنة مصر اللهم اميين

نحن فدائك يا رسول الله
05-02-2011, 08:37 PM
اختى شهرذااااااد
موفقه باذن الله.. و موضوع عطل جهاز تحاليل معمل المختبر بيحصل كل 6 شهور مرة
حدث معى من 6 شهور فعلا.. و اتاخرت هناك و عملت مشكله فى المركز
و فى الاخر لما عرفت ان الامر خارج عن ارادتهم
اعتذررررررررررررررررررررررت
اخى مخاااوى الفكر...
زوااااج سعيد ان شاء الله
ربنا يجعلك فيها الزوجه الصالحه
اختى مسك الانباااريه..
مشكووووورة اختى على سؤالك
و الشقه فعلا جاهزة و الله لاستقبالكم جميعا
و فووووووق رؤسنااااااااا من فووووق
اختى ريحاااانه الورد..
كل شئ باذن الله
بالنسبه لقناه الجزيرة.. و الله كأنها معااديه للعرب جميعا
كذب فى كذب.. و افترااااءت
و هم لهم يد كبيره فى تطوير الموقف هنا فى مصر
حسبى الله و نعم الوكيل
و من ضمن تصوريهم احداث قديمه مؤلمه حدثت بمدينه المحله عام 2008 ..
و اذاعوهاا على الناس.. لما خلو الناس.... خلالالالالالاص
اما بالنسبه للوضع.. فهو عااادى جدا
المشكله كلهاااا فى ميداااان التحرير فى وسط البلد
و هذا المكااان بعيد تماما عنكم لما بتنزلوا فى المهندسين
اخوااانى و اخوااااتى موفقين جميعااااا ان شاء الله
و نسمع عنكم كل خير

ريحانة الورد
05-02-2011, 08:53 PM
اخى عبقور مشكووووووور والله يطمنك مثل ما طمنتنا
ياترى في احد راح مصر وايش اخر اخبار حلم الامومة الي الان في مصر

الشبح ؟
05-02-2011, 11:28 PM
اختي مسك مشكورة وماقصرتي على نصايحك .

اختي شهرذاد الله يوفقكم
بس بعد ايش بعد مالغيت الحجز وكنسلت موعد الذكتور
مرة بتقولي اوعى تيجي ومرة بتقولي تعال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الخيرة فيما اختاره الله وكل تأخيره فيها خيره

ولكم تحيتي

khalid555
06-02-2011, 12:22 AM
صباح الخير للجميع

أخوي الشبح وأختي ريحانة الورد

وعسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم

الله يكتب لكم اللي فيه خير

كل تأخيره و فيها خيره

وإن شاء الله نفرح فيكم قريب

الله يرزقنا جميعا و لا يحرمنا

العاقله
06-02-2011, 12:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الف مليون مبروك اختي شهرزاد وبالتوفيق ان شاء الله

الاخ مخاوي الفكر : بالتوفيق ان شاء الله وجمع الله بينكما بخير

أم غنى
06-02-2011, 12:48 AM
ام غنى

مشكور اخوي على تنبيهك لي والعلاج بيد ربي موبيد غيره وكلهم اسباااااااااااب والمسبب رب العباد وموفق ياخوي ياعريس لاتنسانا وانا اخوك ادخل طمنا عليك وقلوبنا معك موفق يارب
اخي الشبح صدقني خيييييييره واختي شهرؤاد اتوقع يوم حذرتك تجي كان في ذروه الفتنه وخافت عليكم ماتجون لايضيق صدرك وانا اخوك واعرف كل هذا مكتوب

غرشه
06-02-2011, 01:33 AM
اسال الله العلي العظيم اني يوفقك يا اخ مخاوي الفكر وان يجعلها فاتحت خير عليك

ويرزقكم الذريه الصالحه

طيبة الرووح
06-02-2011, 02:01 AM
ياااارب ترزق الجميع

nour_79
06-02-2011, 08:24 AM
اخي العزيز عبقور
اولا حمد لله علي سلامتك
ثانيا
ما نقلته قناة الجزيرة نقلته قناة السي ان ان
و هي قناة اخبار عالمية ولا ناقة لها ولا جمل في ما يحدث الان في مصر
و طبعا التليفزيون المصري موجهه لمصلحة معينة
اخي الفاضل كل واحد له وجهه نظره
كما ان اختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية
وللعلم انا مصرية
اخي اسأل رب العالمين ان يحفظك
انت و مصر و جميع الشعوب العربية اجمع
امين يارب العالمين
مع الاعتذار علي الكتابة في غير موضوع صفحتنا
شكرًا

ابوصقر
06-02-2011, 11:04 AM
الله يوفقكك اخوي مخاااوي الفكر في زواجك الجديد

مااحد رد لى بستخدام الجنسنج هل له مضااار او لاء؟؟

او فيه حدا استخدمه واستفاد؟؟

شكرااا

ريحانة الورد
06-02-2011, 11:54 AM
اختى شهرذاذ هل انت مقيمة في مصر وكيف الدوام عند الدكتور مدحت وهل يستقبل حالات جديدة يعنى نقول ان شاءالله الوضع تمام في مصر
اخى مخاوى الفكر اسال الله العلي القدير الواحد الاحد انة يوفقك في زواجك الجديد وربي يرزقك الذرية الصالحة يارب انت وانا وكل محروووووووووووووم يارب وتصيييييييير مخاوى ام العيال والعيال بدل مخاوى الفكر
موفق اخوى

نحن فدائك يا رسول الله
06-02-2011, 03:01 PM
اخي العزيز عبقور
اولا حمد لله علي سلامتك
ثانيا
ما نقلته قناة الجزيرة نقلته قناة السي ان ان
و هي قناة اخبار عالمية ولا ناقة لها ولا جمل في ما يحدث الان في مصر
و طبعا التليفزيون المصري موجهه لمصلحة معينة
اخي الفاضل كل واحد له وجهه نظره
كما ان اختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية
وللعلم انا مصرية
اخي اسأل رب العالمين ان يحفظك
انت و مصر و جميع الشعوب العربية اجمع
امين يارب العالمين
مع الاعتذار علي الكتابة في غير موضوع صفحتنا
شكرًا
اختى nour 79
صدقينى الجزيرة بتباااالغ اوووووى
و احنا هنا كلنا بنشاهد قناه العربيه يوميا و بتنقلنا احداث كتيررة و هى قناه سعوديه
بس المطلوووب منهم متى يتم نقل الحدث
يعنى مش يكونوا الناس قاعدين مع بعض و بيهدوا الامور مثلا
و قناه الجزيرة تجيب احداث المتظااهرين و الاعتصام و اللى بيجرى فى نفس الشاشه
و احنا كلنا بنريد احواال احسن
و اسف لكم على طرح الموضوع فى غير الصفحه

شهرذاد
06-02-2011, 03:52 PM
لاء يا اخى انا مش كنت كنسلت الحجز انا كنت بقول يمكن اكنسل كل حاجه وارجع تانى بس لما نتيجه التحاليل طلعت مدير المركز كلمنى وقالى ان تحاليلى كويسه والحمدلله اكمل العلاج وحجزلى على يوم السبت امس وعلشان متابعه التبويض والحمدلله رحت ولقيت الوضع هادى جدا فى الشوارع ولقيت المركز شغال وزى الفل ولقيت الناس كلها هناك بدون اثتثناء وعملنا تحليل سائل والحمدلله الدكتور مدحت قال انهم وجدو 60 حيوان بس للاسف مش بيتحركوا وطلب من زوجى يعمل عينه تانيه بس للاسف زوجى رفض لانه عنده مشكله فى موضوع العينه ده نفسى يعنى بيعمله بالعافيه والدكتور شافنى وكتب لى كورس حقن تانى وانشاء الله معادى الجاى يوم الثلاثاء وادعيلى بقى ربنا يوفقنى علشان كده قولت لك تعالا لانك بتقول انك جاى يوم الخميس وكمان بصراحه شايفه ان الدكتور مدحت مش بيتاخر عن حد وانت هتيجى تعمل العمليه بس يعنى ممكن تاخد شقه مفروشه فى المهندسين والموضوع هيكون سهل بأذن الله فاانا لما اطمنت فقولت اطمنك واثولك ان الوضع بقى هادى جدا الحمدلله

شهرذاد
06-02-2011, 04:00 PM
اختى شهرذاذ هل انت مقيمة في مصر وكيف الدوام عند الدكتور مدحت وهل يستقبل حالات جديدة يعنى نقول ان شاءالله الوضع تمام في مصر
اخى مخاوى الفكر اسال الله العلي القدير الواحد الاحد انة يوفقك في زواجك الجديد وربي يرزقك الذرية الصالحة يارب انت وانا وكل محروووووووووووووم يارب وتصيييييييير مخاوى ام العيال والعيال بدل مخاوى الفكر
موفق اخوى

انا اصلا مصريه بس مقيمه بالسعوديه ودلوقتى بقى لى شهر فى مصر والحمدلله الاموار بقت هاديه قوى والمركز عند الدكتور مدحت مستقر الحمدلله وشغالين بكل طاقتهم علشان طبعا يقدرو يعوضوا الوقت اللى ضاع منهم فى ايام حظر التجول والظروف اللى حصلت دى وانا شايفه ان كلها يومين تالته والاموار تستقر خالص ان شاء الله والدكتور مدحت واللهى ياجماعه محترم جدا تدخلى وتتكلمى معاه براحتك وتحسى انه اخ او صديق كده مش دكتور وهو اللى اقنع جوزى يعمل التحاليل كان عنده عقده اسمه تحاليل سائل فى اى مكان ههههههههههه بس الدكتور مدحت فضل يضحك معه جوزى يقول لاء وهو يقوله لاء ليه هتعمل لحد ما جوزى ضحك وقام عمله وكل ما نروح يقوله اعمل تحليل يقوم يعمل اما بقى بالنسبه لانه بيستقبل حالات فاانا سألته علشان اخى الشبح فقال لى انا مش بستقبل حالات دلوقتى علشان المركز مضغوط بالحالات بس قريبا جدا هيستقبلوا حالات جديده وهبقى اسأله واقولك على امتا ممكن هستقبل حالات جديده

شهرذاد
06-02-2011, 04:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الف مليون مبروك اختي شهرزاد وبالتوفيق ان شاء الله

الاخ مخاوي الفكر : بالتوفيق ان شاء الله وجمع الله بينكما بخير

ربنا يبارك فيكى يارب وعقبال يارب ما نفرح بيكى وبكل اللى فى المنتدى وربنا يرزقنى بالذريه يارب

شهرذاد
06-02-2011, 04:07 PM

اختي شهرذاد الله يوفقكم

ولكم تحيتي

ربنا يبارك فى عمرك يارب ونفرح كلنا يارب بالذريه ونقفل التجمع بس ادعيللى بالله عليك ربنا يتمم لى علي خير

شهرذاد
06-02-2011, 04:13 PM
اختى شهرذااااااد
موفقه باذن الله.. و موضوع عطل جهاز تحاليل معمل المختبر بيحصل كل 6 شهور مرة
حدث معى من 6 شهور فعلا.. و اتاخرت هناك و عملت مشكله فى المركز
و فى الاخر لما عرفت ان الامر خارج عن ارادتهم
اعتذررررررررررررررررررررررت
اخى مخاااوى الفكر...
زوااااج سعيد ان شاء الله
ربنا يجعلك فيها الزوجه الصالحه
اختى مسك الانباااريه..
مشكووووورة اختى على سؤالك
و الشقه فعلا جاهزة و الله لاستقبالكم جميعا
و فووووووق رؤسنااااااااا من فووووق
اختى ريحاااانه الورد..
كل شئ باذن الله
بالنسبه لقناه الجزيرة.. و الله كأنها معااديه للعرب جميعا
كذب فى كذب.. و افترااااءت
و هم لهم يد كبيره فى تطوير الموقف هنا فى مصر
حسبى الله و نعم الوكيل
و من ضمن تصوريهم احداث قديمه مؤلمه حدثت بمدينه المحله عام 2008 ..
و اذاعوهاا على الناس.. لما خلو الناس.... خلالالالالالاص
اما بالنسبه للوضع.. فهو عااادى جدا
المشكله كلهاااا فى ميداااان التحرير فى وسط البلد
و هذا المكااان بعيد تماما عنكم لما بتنزلوا فى المهندسين
اخوااانى و اخوااااتى موفقين جميعااااا ان شاء الله
و نسمع عنكم كل خير

لالا يااخ عبقور ده مش كان عطل بالجهاز التحاليل ده المعمل مش كان قادر يشتغل فى ظل الظروف اللى فى البلد لان اصلا ظروف البلد مش كانت مساعده ان اى حد يوصل لاى مكان وسائل التنقل صعبه جدا لان الشوارع زحمه ومظاهرات وكده عرفت اذى بس سبحان الله كان حظر التجوال س 4 واحنا قبلنا الدكتور مدحت س 4 الا عشره ومشينا وسبناه بالمركز وفضل مستنينا لحد ما حلصنا تحاليل وقبلناه

شهرذاد
06-02-2011, 04:27 PM
ام غنى

مشكور اخوي على تنبيهك لي والعلاج بيد ربي موبيد غيره وكلهم اسباااااااااااب والمسبب رب العباد وموفق ياخوي ياعريس لاتنسانا وانا اخوك ادخل طمنا عليك وقلوبنا معك موفق يارب
اخي الشبح صدقني خيييييييره واختي شهرؤاد اتوقع يوم حذرتك تجي كان في ذروه الفتنه وخافت عليكم ماتجون لايضيق صدرك وانا اخوك واعرف كل هذا مكتوب

واللهى احنا جينا مصر قبل اللى بيحصل ده بأسبوع تقريبا ولو علمتم الغيب لاخترتم الواقع

ام ملاك مستقبلا
06-02-2011, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سلامى لكل المنتدى وعايزة استشارة عاجلة من أخى موون ووكر او
أخى دوا على اساس ان عندهم خبرة بس لو اى حد حب يرد عليا اكون شاكرة

من اربع ايام كنا فى الرياض بنغير جو أنا وزوجى عند صديق لية وبعدين قررنا نعمل تحليل سائل فى معمل

البرج فى الرياض لان بلدنا مفيش فيها معامل تحليل وعلى فكرة البرو**يد بدأنا من شهر فقط بس حللنا وخلاص عموما احنا حالتنا سيرتولى سيل والكل عارفها بعد التحليل الحمد لله ظهر من خلية الى خليتان ام
هل دة تحسن ولو طفيف فى الحالة ولا احنا فرحتنا مبالغ فيها :confused:ونتيجة التحليل كالاتى

Spermatogenic cells 1-2

total sperm conc/ml No spermatoza were seen on scanning after centrifugation

ام ملاك مستقبلا
06-02-2011, 05:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سلامى لكل المنتدى وعايزة استشارة عاجلة من أخى موون ووكر او

من اربع ايام كنا فى الرياض بنغير جو أنا وزوجى عند صديق لية وبعدين قررنا نعمل تحليل سائل فى معمل

البرج فى الرياض لان بلدنا مفيش فيها معامل تحليل وعلى فكرة البرو**يد بدأنا من شهر فقط بس حللنا وخلاص عموما احنا حالتنا سيرتولى سيل والكل عارفها بعد التحليل الحمد لله ظهر من خلية الى خليتان ام
هل دة تحسن ولو طفيف فى الحالة ولا احنا فرحتنا مبالغ فيها :confused:ونتيجة التحليل كالاتى

Spermatogenic cells 1-2

total sperm conc/ml No spermatoza were seen on scanning after centrifugation

مخاوي الفكر
06-02-2011, 06:46 PM
عسى الله يفرح قلب كل محروم اكثرو من الاستغفار والصدقه

moonwalker
06-02-2011, 09:29 PM
ألف مليون مبروك لأختنا حلم الأمومه، اليوم تمت عملية إرجاع ثلاثة أجنه لها وفي انتظار تحليل الحمل بعد اسبوعين وبإذن الله تطلع حامل وتفرح هي وزوجها.

moonwalker
06-02-2011, 09:31 PM

spermatogenic cells 1-2

total sperm conc/ml no spermatoza were seen on scanning after centrifugation

الاخت أم ملاك، طبعا مؤشر ممتاز ولازم تعملو تفتيش عند د.مدحت عامر والنسبه عاليه بإذن الله

مهره
06-02-2011, 10:24 PM
اخواني واخواتي بارك الله فيكم محد رد علي فيكم

ارجو منكم المساعدة زوجي ياكل عسل وبرو**يد بلس

شرايكم شنو اخليه ياكل بعد

قالتلي وحدة من الخوات فيتامين اي جزاها الله خير وشنو بعد اخليه ياخذ

شرايكم اخليه ياخذ ال كارانتين او استيل ال كارانيتين

بارك الله فيكم

مهره
06-02-2011, 10:30 PM

spermatogenic cells 1-2

total sperm conc/ml no spermatoza were seen on scanning after centrifugation

اختي الله يرزقج بملاك ان شاءالله بالقريب العاجل

سؤال التحليل اللي تقصدينه تحليل المني العادي او بالخزعه؟؟

وشنو اسمه التحليل بشوف اذا عندنا بالكويت

مهره
06-02-2011, 10:35 PM
ألف مليون مبروك لأختنا حلم الأمومه، اليوم تمت عملية إرجاع ثلاثة أجنه لها وفي انتظار تحليل الحمل بعد اسبوعين وبإذن الله تطلع حامل وتفرح هي وزوجها.

ماشاءالله تبارك الرحمن

الله يتمم عليها بكل خير ويكتب لها الخير ويرزقها من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب

اللهم يا مثبت الارض ومثبت الجبال اللهم ثبت اجنتها وارزقها بالحمل بثلاث توائم وعوض صبرها خير اللهم امييييييين

جزااج الله كل خير اخوي على هالبشارة الطيبه وان شاءالله نسمع عنك انت وجميييع اعضاء المنتدى بالاخبار الطيبه يا رب

مهره
06-02-2011, 10:38 PM
الله يوفقكك اخوي مخاااوي الفكر في زواجك الجديد

مااحد رد لى بستخدام الجنسنج هل له مضااار او لاء؟؟

او فيه حدا استخدمه واستفاد؟؟

شكرااا

اخوي بوصقر اسال الرحمن الرحيم ان يمن علينا برزقه الوفير ويرزقنا بالذريه الصالحة

بخصوص الجنسنج انا لما رحت لوادي النحل قلت لهم يحطون بالخلطة قالوا ما يحتاج لانه للقدرة الجنسيه وليس للحيوانات المنويه

اللهم افرج همنا اجمعين اللهم امييييييييييين

مهره
06-02-2011, 10:41 PM

ماشاءالله تبارك الرحمن

الله يتمم عليك اخوي ويفرح قلبك ويفرج همك

وان شاءالله تبشرنا بحمل زوجتك بالقريب العاجل

اسال الله لك التوفيق اللهم امييييييين

مسك * الانباريه
06-02-2011, 11:20 PM
فدائي الرسول .. تسلم وقوول وفعل من طيب اصلك , اسال الله ان يرزقك بالذرية الصالحة التي تقربها عينك

الشبح.. ماسوينا شي تستاهل

ام ملاك .. الف مبروك باذن الله بداية الخير

حلم الامومة ,, تستاهل ياربي يفرجها عليها ويكتب لها الحمل يارب فرجك , الله اكبر رحمته وسعت كل شي

ريحاانة الورد .. فديتك لاتهتمي عسى ان يكون في الامر خيرة لكم ,

نحن فدائك يا رسول الله
07-02-2011, 12:30 AM
الف ملياااااااااااااااااااااااار مبروك
لاختنا حلم الامووومه
و ربنا يثبت حملهااااااا باذن الله تعاااالى

ام ملاك مستقبلا
07-02-2011, 12:59 AM
اخى موون ووكر جزاك الله عنا خيرا ربنا يطمن بالك كما طمأنت بالنا وان شاء الله لما نخلص البرو**يد

نروح لدكتور مدحت ورنا يكرمنا كلنا امييين يارب

اختى مهرة شكرا على شعورك الطيب وبالنسبة لسؤالك هو كان تحليل سائل منوى عادى مش خزعة

كان فى معمل البرج فى الرياض

حلم الامومة ربنا يتمم لها على خير يارب وترجع من مصر بخبر الحمل باذن الله عشان مصر يكون وشها

خير على الكل باذن الله

اخى مخاوى الفكر الف مليون مبروك ربنا يجعلها قدم خير وسعادة عليك ويرزقكم الخلف الصالح امين يارب

أم غنى
07-02-2011, 01:12 AM
ياااارب يتمم عليك يااختي حلم الامومه ويارب الحلم يتحقق عن قريب قلوبنا معك

طيرشلوى
07-02-2011, 02:01 AM
بكم التحليل هذا اللى يطلع الخلية موجودة او لا

أميرة فرنسيه
07-02-2011, 04:02 AM

اخواني واخواتي ادعوا الله العظيم رب العرش العظيم في هذه الساعة المباركة ان يهب لي ولكم الذرية الصالحة وكل من يتمناها انه قاددر على كل شيء
والله يعلم اني لم انساكم من دعائي الحرم المكي اسأل الله القبول

من عشر شهور تقريبا اجرى زوجي عملية مسح مجهري للخصية لم تكن النتيجة ايجابية ولله الحمد
المهم زوجي يحجم وبعددها بكم شهر شاهدنا الدكتور سعيد حساسين في قناة خليجية وانه يعالج العقم بالحجامه
جاء اخو الدكتور الى السعودديه وعمل حجامة لزوجي واعطاه خلطة عسل ووعدنا بعدد شهر او شهرين سيأتي مره اخرى ولكن تأخر والان احدداث مصر

بودي ان اذهب الى طبيب يعالج العقم ويعطينا ادوية اي اددوية لو فيتامينات
احساس ان مالنا علاج متعب جداااا

من تنصحوني اروح له بودي يكون متفهم ولبق

تصبحون على فرج قريب

ابوصقر
07-02-2011, 06:09 AM
1000 ملياااااااااااااااااااااااار مبروك
لاختنا حلم الامووومه
و ربنا يثبت حملهااااااا باذن الله تعاااالى

رحل الغالي
07-02-2011, 07:24 AM
ألــــــــف مبـــــروك أخى مخاوى الفكر

واســـأل الله ان يوفقك فى زواجـــك وأن يرزقـــك الذريه الصــــالحه دون حاجه للطب انه قادر على ذلك

حلم الامومه الله يثبت حمـــــلك يــــــــارب ياحي ياقيوم

طيرشلوى
07-02-2011, 08:52 AM
زوجى تعالج عند الدكتور هذا وبدون فائدة
وبعدين والله وبكل صراحة عمرى ماشفت احد يحجم ويدخن الاهو
الله يصلح حالة وبس

مخاوي الفكر
07-02-2011, 10:16 AM
حلم الامومه اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبت حملك وان يفرح قلبك

مخاوي الفكر
07-02-2011, 10:18 AM
الله يبارك فيكم جميعآ واسال الله لي ولكم الذريه الصالحه انه هو السميع العليم

وان يفرح قلوبنى بالذريه الطيبه المباركه وان لايحرمنى اجر سعينى وتعبان

وان يعوضنى بالخلف الصالح انه هو الرحيم القدير

مهره
07-02-2011, 10:32 AM
الله يبارك فيكم جميعآ واسال الله لي ولكم الذريه الصالحه انه هو السميع العليم

وان يفرح قلوبنى بالذريه الطيبه المباركه وان لايحرمنى اجر سعينى وتعبان

وان يعوضنى بالخلف الصالح انه هو الرحيم القدير

اللهم امين اللهم امين اللهم امين

moonwalker
07-02-2011, 11:40 AM
ألف مبروك لأخينا مخاوي الفكر، بَارَكَ الله لَكَ ، وَبَارَكَ عَلَيْكَ ، وَجَمَعَ بَيْنَكُمَا فِي خَيْرٍ

ريحانة الورد
07-02-2011, 12:03 PM
الف الف مبرووووووووووك اختى حلم الامومة والله يثبت حملج ان شاءالله

nour_79
07-02-2011, 01:14 PM
اًلف مبروك لأختنا حلم الأمومة
ربنا يتمم لك علي خير يارب
و يثبت اجنتك ويفرح قلبك يارب

الاخ مخاوي الفكر
ربنا يتمم علي خير
و الف مبروك الزواج

khalid555
07-02-2011, 04:34 PM
الله يثبت أجنة أختي حلم الأمومه

مشكور أخوي مون ما قصرت يابو كريم أصيل والله

يا جماعه أنا أبي أسوي خلطة قلب السبع بس كأني سمعت ان فيه خطأ في الخلطه يعني واحد من المقادير أذكر قلتوا فيه خطأ

ياليت أعرف المقادير بالضبط

شهرذاد
07-02-2011, 06:27 PM

اختي شهرذاد الله يوفقكم

ولكم تحيتي

اخى الشبح بالله عليك ما تزعل منى والله انى ماقولت لك ما تيجى الا لخوفى عليك انت وزوجك بس ولان لما رحت ما لقيت الوضع مستقر فى البلد وكان المركز بيغلق س2 علشان حظر التجول غصب عنهم فخفت انه تتعبو او يحصل معكم شئ والله ولما رحت تانى سألت لك الدكتور مدحت وقال انك انت كلمته وقالك لا تيجى وانه اجلها شويا واخى ما عليك الله يكتب لك الخير يارب وممكن تيجى الشهر الجاى بأذن الله بس لا تزعل

شهرذاد
07-02-2011, 06:33 PM
الف مبروك لاختى حلم الامومه والله كل مره اروح المركز ابقى نفسى اسأل عليها التمريض بس المشكله انى ما اعرف هى اسمها ايه ولا جنسيتها ولا حتى اسم زوجها فهسأل عنها اذى واللهى نفسى ازورها واطمن عليها