المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 [44] 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112

عاشقة الامومه
15-09-2010, 08:01 AM
الصبر الصبر الصبر

ابوصقر
16-09-2010, 01:41 AM
السلااام عليكم ورحمة الله
اخباااااااااااركم..جميعاااا

انا كنت عند الدكتور امس..وسويت تحليل وطبعاا النتيجه صفر..

المهم صرفلي البريفيرون لمدة شهرين حبه صباحا وحبه مساءا بالاضافة لنوفلاد**..ولكن النوفلاد** لمدة اربع شهووور..

يعني استمر عليه شهرين بعد انتهاء البريفيرون.
وايضا صرفلي حاجه اسمها اوبتيمال زينك على ماعتقد وهو مجموعة فيتامينات..ويقول هذا استمر عليه على طول..

وبعد شهرين احلل..ويقول ان يبي لها وقت حالات سريتولى سل عشان يظهر نتيجه بتحليل السائل....

والله يكتب اللى فيه الخيره يااارب

ربي لاتذرني فرداا وانت خير الوارثين

كاتم الونات
16-09-2010, 03:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الساده الافاضل عامه .... ابو هاجر خاصه ....
فحصت قبل 8 اشهر بمركز الدكتور طلال مردادي في الرياض ونتيجة الفحص تبين انعدام في الحيوانات المنويه ودوالي الخصيه فقرر لي الدكتور طلال عمليه للدوالي وسحب خزعه من الخصيه .
ولكي اتاكد ذهبت الى مركز الحبيب الطبي وعملت فحوصات جديده وبينت نفس المشكله .
ولم اعمل ايا منها
ثم ذهبت الى مركز ذريه الطبي وعرضت التقارير لدى الدكتور حمود المطرفي فقرر لي عملية سحب بالأبرة الرقيقه ليكتشف السبب هل هو انسداد ام خلل في الخصيه .. وسويت العمليه التي لم تستغرق نصف ساعه وطلعت النتائج سلبيه (انعدام تام) فقرر لي عملية المسح الجهري
أخواني الافاضل .. أنا احترت هل اعمل عملية الدوالي ام المسح المجهري ام كلاهما وكم نسبة نجاحها
او توجد طرقه اخرى مجربه ومفيده .. ارجو من له الخبره افادتي لو ارسل له التقارير الطبيه

اخواني الافاضل .. ارجو منكم افادتي

(ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)

مناير123
16-09-2010, 05:15 AM
أخي كاتم الونات
مرحبا بك بين أخوانك وأن شاء الله راح تستفيد

اخي من خلال ماأكتسبته من هذا المنتدى

أرى انك تعمل عملية الدوالي أولا وبأسرع وقت ثم تستمررر على كورس من البروكــــــسيد بلص لمدة 8 أشهر وفيتاميات وفوليك أسد اذا تصفحت المنتدى تجد الاسماء مكتوبة

وأدخل على توقيع الاخ dawa تجد جميع الادوية والفيتامينات

الله يرزقنا من حيث لا نحتسب

khalid555
16-09-2010, 06:31 AM
صباح الخير للجميع
أختي مناير بشري وش صار على روحتكم لمصر؟
الله يكتب اللي فيه خير لكم و لنا

مناير123
16-09-2010, 09:56 AM
صباح الخير للجميع
أختي مناير بشري وش صار على روحتكم لمصر؟
الله يكتب اللي فيه خير لكم و لنا

هلا أخوي خالد ومشكور على السؤال
بصراحة شاروا على كثيرر من أعضاء المنتدى ان استخير ولا نعمل العملية وسبحان الله كانت في رمضان وكنا ابد مو مرتاحين واستخرنا الله وغيرنا تذاكرنا من مصر بعد ماكنا حاجزين الى مكه المكرمه وجلسنا اسبوع ..وفي وقتها عمل زوجي تحليل هرمونات وكانت النتيجة كل الهرمونات متلخبطة حتى هرمون البرولاكتين كان عالي جدا جدا .. بعد ماكان طبيعي في كل تحليل ..
واللي خلانا اكثر نغير راينا ان زوجي ماكان يتناول الا البروكـــسيد وفيتامين د فقط..

أذكر ان كان عندك هرمون البرولاكتين مرتفع وفي اخر تحليل ماشاء الله كان طبيعي لو تكرم ما عليك أمر تذكر اسم الدواء
وفقنا الله لما يحبه ويرضاااه ..

كاتم الونات
16-09-2010, 05:55 PM
اختي مناير الله يجزاك خير على الرد
ليش ما اسوي المسح مجهري واذا لقيت حيوانات اسوي الحقن المجهري واذا مالقيت استعمل الادويه والفيتامينات
وش رايك

أميمه
16-09-2010, 07:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..كل عام وانتم بخير ومن العايدين..

انا رجعت بعد ماقريت هالموضوع وحبيت ابشركم فيه واتاكد برضو من صحته مع اني الي كاتبته بالمنتدي هي صاحبة التجربه يعني مانقلته..

خبر ولا أحلى للرجال والنساءاللي ماعندهم نهائياً حيوانات منويه وبويضات

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ...

في رجال ماعندهم نهائياً حيوانات منويه والخصيه توقفت عن الانتاج حتى الخزع عملوها طلع مااافي نهائي

لكن ماشاء الله في مجموعه عملوا عملية الخلايا الجذعيه وماشاء الله الخلايا رجعت لتجعل الخصيه تعمل

وانتجت من جديد وقاموا بسحبها وتجميدها لعمل عملية اطفال انابيب لهم بعد ان كانت الحاله ميئوس منها

راح تسألوني وين ؟

أقول لكم / في الاردن
عند الدكتور نجيب ليوس في مستشفى الامل

يمنع وضع ارقام وروابط لمواقع اخرى(المشرفه)

هي العمليه كانت اول تجربه بالاردن وماشاء الله اثبتت نجاحها للرجال والنساء ..

اللي يقول من وين الاخبار اقول لكم انا عملت العمليه وفي انتظار النتائج وان شاء الله خير وهالاخبار اخذتها من المستشفى اليوم كلموني علشان يحددوو موعد للفحص وسالت عن النتائج وقالوا لي على هالاخبار

طبعاًً العمليه تكلف بالضبط 17 الف ريال شامله كل الفحوصات وكل مراحل العمليه والتنويم
وهي جداً سهله تخرجوا من المستشفى في نفس اليوم بعد العمليه بساعتين
لانها اصلاً منظار مافي شق بطن وخرابيط منظااااااااااااار فقـــــط
وتقدروا تسافروا الاردن يومين يوم العمليه وثاني يوم ترجعوا .. يعني ربي اذا يسرها ترا الشغله سهله

تعاملهم راقي جداً وتلمس الصدق بنفسكم في التعامل يشلونكم من الارض شيل بصراحه ...

انا ماكتبت الموضوع الا لاأطلب منكم الدعاء لي بالذريه الصالحه

والله يفرج هم كل مهموم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reedflower
ارجو منك شرح حالاتك بتفصيل اكثر وكيف تكون للنساء وللرجال وبعد كم يوم النتائج ارجو الافاده
يارب ترزفها الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

عزيزتي بالنسبه للرجال اللي عندهم ارتفاع في هرمون ال FSH وهذا الهرمون لما يرتفع يكون بسبب توقف الخصيه عن انتاج الحيوانات المنويه بسبب قلة هرمون التستريون هرمون الذكوره
لان الارتباط بين الهرمونين يكون بمصنع الخصيه فاذا كان الرجال وضعه طبيعي يكون التستريون نسبة اوكي وهرمونات الغده النخاميه اوكي لكن اذا توقف مصنع الخصيه عن العمل بسبب ضعف شديد او تلف فيها يقل التستريون ويزيد ال FSH هرمون الغده النخاميه علشان يحفزها على العمل ولكن بدون جدوى فيصل نسب عاليه جداً محاوله منه لتنشيط الخصيه وهذا الهرمون هو اللي يعطونه اللي عندهم ضعف بسيط على شكل بروجنال او كلوميد لان هالادويه بالاساس FSH هرمونات غده نخاميه ..
اللي يصير لما الرجل يروح للدكتور يحاولوا ينشطوا بدون فائده لانه خلاص المصنع ( الخصيه ) توقفت عن العمل نهائي .. في بعض الاطباء يعملوا عمليه للخصيه للبحث عن اي حيوان منوي ممكن يلقحوا منه
في احيان يجدوا لكن في احيان للاسف لايوجد ..بسبب تلف الخصيه

النساء .. نفس الشي بالضبط المصنع هو المبيض في نساء تتوقف الدوره عندها ويرتفع هرمون FSH لنسب عاليه ويحاولوا ينشطوا مافي فايده وفي الاخير يقولوا لها وصلتي سن يأس مبكر حتى لو كانت بالعشرين يقولوووا لها خلاص مافي بويضات نفذت خذي هرمونات تعويضيه وبس ..

العلاج / بالخلايا الجذعيه يقوموا بسحب خلايا النخاع من الظهر بابره دقيقه مثل الشعر ببنج موضعي ويحفظوها عندهم بالمختبر بالاصل هي خلايا ممكن تروح لاي عضو بالجسم وتنقسم وتصلح اي عطل بالجسم المرحله الثانيه بعد انقسامها يحقنوها بالمبيض او الخصيه وتروح لمحل العطل وتكمل الانقسام وتجدده الحقن عن طريق المنظار سهل جداَ ويتابعوا الحاله هي العمليه كانت في البدايات حقنه مره وحده وخلاص الان ثلاث مرات لزيادة نسب النجاح .. النتائج تكون بعد شهرين الى ثلاث شهور

الاخبار اللي جتني ان في وحده عمرها 45 وماشاء الله رجع مبيضها للعمل وانتجت بويضتين وفي بنات رجعت لهم الدوره وانخفض الهرمون .
والرجال اشتغلت الخصيه وانتجت حيوانات منويه وقاموا بتجميدها لعمل طفل انبوب

هي الان في الاردن في طور التجربه لكنها الحمد لله نجحت لكن الخوف اذا زادت فرص النجاح كثير راح يوصل سعرها الى 100 الف ريال وهذا اللي اح يصير لان العمليه بالمانيا فوق ال 100 الف وبالهند نفس الشئ ..

اي سؤال بعد انا حاضره باللي اعرفه والله يكتب لكم الخير في كل مكان ..

************************************************** **
اخويخالد 555 شخبارك وماقلت لي شصار لكمع الدكتور حازم,,لانو بئذن الله بعد عيد الضحيه بنبدا معه انا وزوجي.

حلاوه حلوه
16-09-2010, 07:47 PM
اختي مناير الله يجزاك خير على الرد

ليش ما اسوي المسح مجهري واذا لقيت حيوانات اسوي الحقن المجهري واذا مالقيت استعمل الادويه والفيتامينات

وش رايك

مرحبا اخوي بينا وان شاء الله تستفيد من المعلومات بالتجمع

اخوي اول شي لابد ان تعمله عملية الدوالي لانها مهمه جداً والفيتامينات لن تستفيد منها وعندك الدوالي

واجل العمليه ارهاق نفسي كبير اعمل كورسات من الادويه والخلطات بعد العملية على الاقل سنه وبعدها اعمل العمليه

اخوي الشوشلي بشر رحت للاردن منتظرين الاخبار بخصوص الخلايا الجذعيه هل صحيحه وانتجو حيامن ام لا

اخوي دوى واحلم بالابوه ومون والكر افتقدناكم كثير لاتطولون علينا

احب ربى
16-09-2010, 09:56 PM
ادعو الله ان يكون فى الخلايا الجذعيه حل لكثير من الحالات التى يقف الطب امامها مكتوف الايدى

khalid555
16-09-2010, 10:15 PM
أختي مناير أبشري بسعدك
الحبوب إسمها دوستن**
قيمتها للعلبه فيها حبتين 56 ريال
وللي فيها ثمان حبات200 ريال تقريبا
المفروض حبه في الأسبوع والعلبه بكذا تكفي شهرين
بس أنا لأنه كان مرتفع مره
استخدمت بناء على كلامه
أول شهر حبتين كل أسبوع وبعده الشهرين الثانيه حبه في الأسبوع
زين ماسويتي والخيره في مايختاره الله
والله يرزقك و يرزقنا
أتمنى اني أفدتك

الأخت اللي تسأل عن الدكتور حازم أنا كان موعدي معه ليلة العيد بس هونت وقلت بعد العيد
بحاول بإذن الله أجيه الأسبوع الجاي أي خدمه أو استفسار منه حاضر أختي اطرحي سؤالك وأسأله لا تحاتين
بالتوفيق للجميع يا رب

أم غنى
17-09-2010, 03:51 AM
لاإله إلا أنت سبحااااااااااانك إن كنت من الظالمين

كل حلمي نونو
17-09-2010, 04:30 AM
الله يكتب الي فيه خير للجميع

ربي ارحمني
17-09-2010, 06:34 AM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
انا من يومين رجعت من الاردن انا وزوجي

والحمد لله على كل حال
الله ياجرنا في مصيبتنا

الدكتور قال انه زوجي عنده انسداد في الحبل المنوي من الصغر
مما ادى الى ضمور في الخصيتين ومالها حل لانه ماتعالج بدري
والحين فات الاوان خلاص كل شي تعطل عنده
ووصف له ابر البيرجون بمعدل ابرتين اول 3 ايام ثم يوم ورا يوم
تقريبا 40 ابره في الشهر
لمدة شهرين
لعل وعسى واذا ماتحسن خلااااص مافيه امل

والحمد لله على كل حال
الله يصبر قلبي

عشقي ابو ماجد
17-09-2010, 07:39 AM
السلام عليكم،،،،،،،،ارجوا من الجميع افادتي ،،بما لديكم من معلومات ،انا مسجلة من زمان بالهمنتدى لكن ،،،،،بعد كذا ماقدرت ادخله بسبب اللخبطه الي صارت فيهالمهم
::::::::زوجي صفر،السبب علاج كيميائي لعلاج ورم في الغدة اللمفاويه،،،،،،،طبعا سبب فشل في الخصية،،،،،عمل خزعة مرتين ،وقالو مافي حيوان منوي وقالوا ميته،،وانا مو فاهمة الموضوع،،،،والهرمونات ماجبوا سيرتها،،،وننتظر عمليت التفتيش والتجميد اذا حصلوا حيا من،،،،،وبس عطاه الدكتور فيتامين eالي عند فكرة او علاج لزوجي يرشدني عليه،،وابغى اسم دكتور في مستشفلى خاص بالسعودية ،،،،لان الحكومي مايوضحون الحالة زين

طيب الود
17-09-2010, 08:59 AM
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
انا من يومين رجعت من الاردن انا وزوجي

والحمد لله على كل حال
الله ياجرنا في مصيبتنا

الدكتور قال انه زوجي عنده انسداد في الحبل المنوي من الصغر
مما ادى الى ضمور في الخصيتين ومالها حل لانه ماتعالج بدري
والحين فات الاوان خلاص كل شي تعطل عنده
ووصف له ابر البيرجون بمعدل ابرتين اول 3 ايام ثم يوم ورا يوم
تقريبا 40 ابره في الشهر
لمدة شهرين
لعل وعسى واذا ماتحسن خلااااص مافيه امل

والحمد لله على كل حال
الله يصبر قلبي

اختي الله يرحمكم ويرزقكم بالذرية الصالحة

بغيت اسألك تكفين
اي دكتور روحتو عنده في الاردن هل هو نجيب ليوس ؟ ام من ؟

وهل سألتوا عن الخلايا الجذعيه هناك

مناير123
17-09-2010, 09:12 AM
هلا أخوي كاتم الونات

اختي حلاوة ماقصرت وفت وكفت في الاجابة على سؤالك
العمليات تعب نفسي ومادي ويمكن يكون لها اثاار سلبية على الخصية لكن عملية الدوالي مهمة ازالتها باقرب وقت

اخوي خالد شكر على ردك ويعطيك العافيه

faizafarah
17-09-2010, 09:21 AM
اختي الله يرحمكم ويرزقكم بالذرية الصالحة

عاشقة الامومه
17-09-2010, 09:58 AM
اخوي خالد ياليت تسال الدكتور عن حالة كلاين فلتر مع نقص بهرمون الذكوره هل ينصح بالكلوميد او الفيمارا او النولفاد**
اذا عندك وقت

طيب الود
17-09-2010, 10:42 AM
ياناس اخاف انو الخصيتين باقي مانزلت لاني مسوي انزال الخصيتين المعلقة في عمر 14
لان انا عندي الخصيتين صغيره جدا وبعض الاحيان يجيني شك ان هذي مو الخصيتين انها عروووق او كرات صغيره

ياليت احد يفيدني

طرطشلي
17-09-2010, 11:13 AM
السلام عليكم
طبعا انا من زمان هنا بس اتابع فقط

ابغى استشيركم وياليت تفيدوني

انا مزوجة من خمس سنوات وزوجي حالتة صفر

نراجع عند حمود المطرفي في ذرية وفي الحرس وقرر لنا مسح مجهري بس الحرس اعطونا موعد للعملية بعد سنة ونصف الى سنتين تقريبا

انا قررت هالشهر ان شاء الله نعمل العملية زوجي استخدم البرو**يد ثلاث شهور وبعدين قال
له الدكتور المطرفي قبل رمضان مامنة فايدة وصار مايلتزم فية بس يستخدمة لسى ماوقف

طبعا بأذن الله راح نعملها هالشهر والسبت بنحجز سؤالي
كيف نظام عيادة ذرية يعني اذا حجزت السبت بيحددون العملية على دورتي القادمة
واي احد عندة شئ يمكن يفيدني لا يبخل علي الله يجزاه خير .....
والهرمونات ماعندنا اي معلومة عنها تعرفون المطرفي مايهتم بهالموضوع كثير
بس قال لزوجي حجم الخصية اصغر من الطبيعي بقليل

khalid555
17-09-2010, 01:06 PM
أختي مناير
لا شكر على واجب ياخوك
أختي عاشقة الأمومه
أبشري بسعدك بسأله وفالك طيب

طيب الود
17-09-2010, 01:46 PM
ياناس اخاف انو الخصيتين باقي مانزلت لاني مسوي انزال الخصيتين المعلقة في عمر 14
لان انا عندي الخصيتين صغيره جدا وبعض الاحيان يجيني شك ان هذي مو الخصيتين انها عروووق او كرات صغيره

ياليت احد يفيدني

ابوصقر
17-09-2010, 02:07 PM
السلاام عليكم؟؟؟

ياليت اللى عندهم علم عن فائدة علاج النولفاد** يقولي..

علما بان الدكتور صرفه لى لمدة 4 شهور..وانا خايف منه ومن تاثيراته الجانبيه..

بنتظاااار ردكم...

كاتم الونات
17-09-2010, 08:51 PM
مشكووووور (حلاوه . مناير) وجميع اعضاء المنتدى

والله يرزقكم بالذريه الصالحه

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

أم غنى
17-09-2010, 09:51 PM
اختي عشقي محمد ان شاءلله حاله زوجك سهله انا مااعرف دكتور بالسعوديه كويس اصحك بالدكتور مدحت عامر بمصر والله الموفق
اخواني احد يتذكر كم حصلو من حيامن في اخونا احلم باالابوه ياليت تعلموني وهل قام بتجميدها

عاشقة الامومه
18-09-2010, 12:00 AM
أختي مناير
لا شكر على واجب ياخوك
أختي عاشقة الأمومه
أبشري بسعدك بسأله وفالك طيب
الله يسعدك ان شاءالله وين مارحت وان شاءالله الدكتور هالمره يبشرك

الشبح ؟
18-09-2010, 09:24 AM
عبقووووووووووووووور
هذا الصور اللي قلت لك وهم بخصوص نوعين من البرو**يد بلس وابي رايك
مع العلم ان المكونات متشابهه في النوع ولكن كميتها اكثر في النوع الثاني :

هذا النوع الاول :
http://store2.up-00.com/Sep10/6au90263.jpg (http://www.up-00.com/)
وهذا الظرف اللي داخل :
http://store2.up-00.com/Sep10/SXk90263.jpg (http://www.up-00.com/)

وهذا النوع الثاني اللي من الامارات :
http://store2.up-00.com/Sep10/eoJ90263.jpg (http://www.up-00.com/)

وهذا الظرف اللي داخل :
http://store2.up-00.com/Sep10/ICE90918.jpg (http://www.up-00.com/)

وهذا المظروفين مع بعض :
http://store2.up-00.com/Sep10/zHK90918.jpg (http://www.up-00.com/)

ولكم تحيتي

طيب الود
18-09-2010, 10:57 AM
يا اخوان تكفون من عنده علم

ماهي فائدة البروكـــــــــــسيد

alshadn
18-09-2010, 11:28 AM
أخوي الشبح

النوع الثاني هو الموجود عندنا بالسعودية

ولااعلم ايهما الافضل ان شاء الله الاخوان اللي عندهم خبرة يفيدونا

khalid555
18-09-2010, 11:37 AM
صباح الخير للجميع
مشكوره أختي عاشقه على دعائك
وشلونك يالشبح؟
فاقد مون ودوا
عسى المانع خير

فـهـد
18-09-2010, 12:26 PM
السلاام عليكم؟؟؟

ياليت اللى عندهم علم عن فائدة علاج النولفاد** يقولي..

علما بان الدكتور صرفه لى لمدة 4 شهور..وانا خايف منه ومن تاثيراته الجانبيه..

بنتظاااار ردكم...

اعتقد والله اعلم يابوصقر انه لضبط نسب الهرمونــــــــــــات .

فـهـد
18-09-2010, 12:30 PM
يا اخوان تكفون من عنده علم

ماهي فائدة البروكـــــــــــسيد

طيب الود .... . البروكـــــســـيد هو عباره عن خليط فيتامينات بنسب تجدها في ورقه وصفه العلاج الموجوده معه ... وهذي فيتامينات متنوعه تساعد على نمو الحيامن وزيادتها ونوعيتها ............. والله اعلم

فـهـد
18-09-2010, 12:58 PM
عبقووووووووووووووور
هذا الصور اللي قلت لك وهم بخصوص نوعين من البرو**يد بلس وابي رايك
مع العلم ان المكونات متشابهه في النوع ولكن كميتها اكثر في النوع الثاني :

ولكم تحيتي

اخوي الشبح النوع الثاني هو اللي موجود بالسعوديه ....... لكن الكميه اعتقد انها مثل بعض كلها تحتوي على 30 كيس !!! وبخصوص الموقع الرسمي للشركه فيه نفس الشكلين ...
على فكره الشبح كم سعره في الامارات ؟

للمعلوميه سعره في الموقع من امريكا تقريبا 230 ريال ويقل الي 210 ريال اذا تطلب 6 علب ...... وللاسف سعره في السعوديه 375 ريال للعلبة !

نحن فدائك يا رسول الله
18-09-2010, 01:53 PM
اخى العزيز الشبح...
النوع التانى هو اللى موجود و يتباع بالصيدليات و عن طريق مندوبين المبيعات للبرو**يد بلس بالسعوديه..
و انا اشتريت العلبه منه ب 450 جنيه مصرى من المندوب
و هو فعلا دواء كل نسب الفيتامينات فيه ضعف الكميه الموجوده بالبرو**يد اللى بنحضرة من الموقع بامريكا.
انما النوع الاول فهو النوع المباع عن طريق الموقع بامريكا..
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

Eve5
18-09-2010, 07:53 PM
النوع الأول الموجود في السعودية العلبة تكفي 15 يوم فقط

الشبح ؟
18-09-2010, 10:59 PM
هلا اخوي خالد 555
شخبارك انت
انا الحمد لله بالف صحة وعافية

اخوي فهد انا اخذت النوع الثاني من الامارات وطلع الكرتون الواحد ب250 ريال فقط لاغير

عبقووووووووووووووووور طيب ونسب الفيتامينات فيه مرتفع هل تتوقع يكون عادي ؟؟؟

ولكم تحيتي

نحن فدائك يا رسول الله
19-09-2010, 02:17 AM
عبقووووووووووووووووور طيب ونسب الفيتامينات فيه مرتفع هل تتوقع يكون عادي ؟؟؟

ولكم تحيتي[/quote]
اخى الشبح..
لو لاحظت هتلاقى ان نسب الاسيتيل الكارنتين واحد فى النوعين..
انما كل نسب الفيتامينات مضاعفه من النوع اللى بيتباع عن طريق الموقع وبين النوع اللى موجود بالسعوديه..
و الله و على ما اظن انه عادى..
طالما ان نسب الاسيتيل الكارنتين واحده ما بين النوعين.
و انا مثلك و اخدت علبه من النوع اللى بيتباع فى السعوديه..
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نجفة
19-09-2010, 02:17 AM
الحالة هي أن عدد الحيوانات المنوية هو صفر مع إرتفاع هرمون ال fsh و هبوط هرمون الذكورة التستوستيرون.. و تضرر الخصية و صغرها أقل من الطبيعي... (عقم غير إنسدادي)..

non-obstructive azoospermia
أجريت أكثر من عملية جراحية للتفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية و كانت النتيجة مرة خلايا سيرتولي فقط .. و مرة أن الخلايا المنوية البدائية موجودة بأعداد قليلة و تصل الى درجة (primary spermatocytes):

العلاج الذي أخذه حاليا لعلاج حالة العقم غير الإنسدادي عندي:

أخذت العديد من العلاجات و الخلطات خلال علاجي في الفترة الماضية و الذي آخذه حاليا هو البروكـسيد بشكل أساسي و أضفت اليه بعض المواد فضلا و ليس فرضا:--

1- البروكــسيد .. باكيت صباحا و باكيت مساءا..
Proxeed plus
أداوم عليه دائما و نادرا ما أفوت الجرعة.. و كنت أستخدم قبله الأسيتل ال كارنتين.. و أحيانا أضيف حبة من الأسيتل كارنتين 500 ملغم يوميا..

مهم: أنتهت كمية البروكـسيد عندي و أستخدم بدلا منه الأسيتل ال كارنتين بمجموع 3 غم يوميا..

best acetyl-l-carnitine featuring sigma tau carnitine 588 mg. - 120 capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=21781&sename=doctors-best-best-acetyl-l-carnitine-featuring-sigma-tau-carnitine-588-mg-120-capsules)
الجرعة الدوائية: 6 حبات 500 ملغم مع الطعام أو بعده مباشرة.. (3 حبات صباحا و 3 مساءا)

2- فيتامين d
و قد ثبت علميا و حديثا جدا (أخر سنة ال 2009) أنه من أهم العلاجات الطبيعية لرفع هرمون الذكورة التستوستيرون.. و قد جربته في حالتي و إرتفع التستوستيرون عندي لدرجة لم يصلها من قبل... يوصى به بشدة و هو أقل شيء مع البروكـسيد...
الكمية المطلوبة في حالة الصفر أقل شيء 10000iu و هي بالعادة غير شائعة في الصيدليات و لكن موجودة في أمريكا و محلات gnc و ممكن تناول نقط بمعدل 50 نقطة يوميا كل واحدة 200iu...

now foods - vitamin d-3 highest potency structural support 5000 iu - 240 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=71238&sename=now-foods-vitamin-d-3-highest-potency-structural-support-5000-iu-240-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة 5000iu صباحا و حبة 5000iu مساءا مع الطعام أو بعده مباشرة..

3- فيتامين e
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة و هو غير موجود في البروكـسيد..
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين e و يسمى isomer
الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الفطور..
now foods - tru-e biocomplex - 60 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=5659&sename=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)

4- الأوميغا 3
أستخدم حاليا نوع يسمى nko أو neptune krill oil و هو أفضل أنواع الأوميغا 3 و يحتوي على مواد أخرى غير ال omega-3 و هي omega-6 و omega-9 و phospholipids و astaxanthin و choline..
قرأت أن زيت السمك يخفف الكوليسترول بنسبة 4 % بينما هذا الزيت و هو زيت برغوث البحر يخفف الكوليسترول بنسبة 40 % و هو شيء ممتاز..
من الصعب شراء هذا النوع فهو غالي و لكنه موجود في أمريكا و يلزم على الأقل استخدام الأوميجا3
استخدمت في السابق دواء الترنتال و ذلك لتمييع الدم و تسهيل وصوله الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية ..و لكني أوقفته بسبب تقرحات حصلت لدي في المعدة.. و قررت أن أستعيض عنه بزيت السمكnko ..
زيت السمك بعد البحث تبين أنه يميع الدم و الأوميغا3 يساعد في رفع هرمون الذكورة التستوستيرون..
now foods - neptune krill oil cardiovascular support 500 mg. - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=26183&sename=now-foods-neptune-krill-oil-cardiovascular-support-500-mg-120-softgels)
الجرعة الدوائية: حبة أو حبتين 500 ملغم مع الفطور أو بعده مباشرة..في حالة nko
و في حالة زيت السمك العادي تكون الجرعة 3 أو 4 حبات يوميا.

5- حبة واحدة من دواء multivitamin (في حالة البروكـسيد)
=حاليا أستعمل حبة صباحا و حبة مساءا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)
مع مراعاة الحدود التي بينتها في توقيعي..
صحيح أن البروكـسيد يحتوي على المواد المهمة و لكنه يحتوي على كميات قليلة من بعض المواد.. و التي يمكن زيادة جرعتها.
أستخدم حاليا
now foods - adam superior men's multiple vitamin - 120 tablets (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=2536&sename=now-foods-adam-superior-mens-multiple-vitamin-120-tablets)

6- الزنك
zinc 30 mg
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة كذلك
البروكـسيد يحتوي على 20ملغم و كل حبة من ال multivitamin تحتوي على 15 ملغم
هذا يعني أن جرعتي اليومية من الزنك هي من 35ملغم الى 65ملغم..
= حاليا أستخدم حبة واحدة كل يوم 30 ملغم من الزنك بالإضافة الى حبتين من الملتي فيتامين
أي يصبح مجموع ما أتناوله من الزنك يوميا 30 + 15 +15 = 60 ملغم..
now foods - opti l-zinc 30 mg with 300 mcg copper - 100 capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=4686&sename=now-foods-opti-l-zinc-30-mg-with-300-mcg-copper-100-capsules)

الجرعة الدوائية: 30 ملغم بشكل شبه يومي..(في حالة البروكـسيد)
حاليا: حبة 30 ملغم يوميا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)

7- الأنزيم coq10
هو أنزيم بدأوا باستخدامه حديثا.. يعني قبل 10 سنوات اذا ذهبت الى الصيدلية فلن يعرفه الصيدلي..
موجود في جميع خلايا جسم الإنسان.. و هو من مضادات الأكـسدة القوية.. و قد ذكرت الأبحاث أن تناول 60 ملغم يوميا لمدة 3 أشهر يحسن بشكل ملموس نتائج التلقيح خارج الجسم (ivf).. و له فوائد عديدة للقلب و الشرايين..و هناك أبحاث ذكرت أن تناوله بكميات كبيرة يساعد في علاج الخلايا من مرض السرطان.. و له أهمية في المساعدة في عملية تكوين الحيوانات المنوية..
المشكلة أنه غالي جدا.. 50 ملغم جيد جدا و لكن إذا كان بالإمكان زيادة الجرعة الى 100 أو 200 ملغم يوميا أفضل...
و البروكـسيد يحتوي على 40 ملغم منه.. و هناك أبحاث تقول بأن أخذه بكميات أكبر تساعد في تكوين الحيوانات المنوية..
هناك شكلان منه- النوع العادي الشائع .. و النوع (المطور) و الذي يسمى (ubiquinol) .. و الذي كان تصنيعه صعبا في السابق و أصبح ممكنا حاليا مع تقدم الصناعات الصيدلانية.. ما فهمته من بحثي أن الشكلان مهمان لذلك أنا أستخدم كليهما..

doctor's best - high absorption coq10 100 mg. - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=29356&sename=doctors-best-high-absorption-coq10-100-mg-120-softgels)

doctor's best - best ubiquinol featuring kaneka's qh - 90 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=21726&sename=doctors-best-best-ubiquinol-featuring-kanekas-qh-90-softgels)

الجرعة الدوائية:
حبة 100 ملغم coq10 صباحا
حبة 50 ملغم من ubiquinol مساءا

8- بذور العنب
grapeseed extract : 200 mg/day
or pycnogenol 70 -- 200 mg/day
بذور العنب من أهم مضادات الأكـسدة و هي تساعد فيتامين c و فيتامين e
مضادات الأكـسدة تنقي الجسم من الشوائب الناتجة عن تغذيتنا غير الصحية (free radicals)
و ينتج عنها خلايا سليمة.. ذكرت الأبحاث أن 200 ملغم يوميا مع فيتامين cو فيتامين e تحسن من شكل و جودة الحيوانات المنوية (morphology)...
البيكنوجينول يقوم بنفس العمل و لكنه أجود و هو مستخرج بعناية من لحاء شجرة تسمى (pine) و هذه الشجرة تنبت فقط في منطقة السواحل الغربية (جنوب غرب فرنسا) و فائدته معروفة منذ القدم لجسم الإنسان.. و لأنه فقط من فرنسا و ماركة تجارية فهو غااااالي جدااااً..
يساعد أيضا في معالجة الإلتهابات في الجسم..

الجرعة الدوائية: حبة 100 ملغم صباحا و حبة 100 ملغم مساءا

9- الليكوبين:
lycopene (tomato) : 10 mg
الليكوبين هو المادة المسؤولة عن اللون الأحمر في حبة البندورة (الطماطم)..
و هذه الماده موجودة بتركيز عالي جدا في الخصية.. و بدأ استخدامها حديثا جدا في أدوية علاج عقم الرجال.. و وظيفتها المحافظة على الخلايا أثناء عملية الإنقسام..
و ممكن الحصول عليها بتناول البندورة المطبوخة..
هناك أدوية تستخدم 15 ملغم يوميا.. و هناك دواء واحد شاذ عن بقية الأدوية يستخدم 100ملغم يوميا.و كمية 100 ملغم غالي جدا...

now foods - lycopene - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=8003&sename=now-foods-lycopene-120-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الطعام أو بعده مباشرة..

الاخ دوا انا مشاركة جديدة زوجي نفس حالتك عدا ان معدل الهرمونات لديه طبيعي عمل تفتيش مرتين نفس نتائجك لايستخدم اي ادوية الان عدا ادوية لارتفاع ضغط الدم يماطل لاعادة العملية الوقت يضيع مني مرت سنتين علي اخر عملية لااعرف ماالعمل اين يمكن ان نعيد العملية مع العلم ان السابقات في مصر الاولي اجراها وكانت لديه دوالي ازيلت في نفس العملية و الثانية بعد علج 7شهور بهرمون التستسترون حبوب وحقن اعتقد ان الاثنين كانوا خطا لكن قدر الله هل نجرب مرة اخري في مصر ام امريكا ارجوك انصحني لان حياتي الزوجية اصبحت علي المحك اللهم قوي ايماني

نجفة
19-09-2010, 02:18 AM
اخي دوا رد علي ارجوك باسرع فرصة

حلاوه حلوه
19-09-2010, 02:41 AM
اخوي الشبح من اي ناحيه يختلف بالنسب حدد لنا ؟

انا قبل طلبت من الموقع كورس 3 شهور من موقعهم الاصلي اعطوني من النوع االثاني

ومره طلبت كورس 3 شهور اعطوني الموقع من النوع الاول

أم غنى
19-09-2010, 05:23 AM

عندما تقول (التين) فأول مايخطر ببالك .. ماتحتويه من فيتامينات ومعادن اكيــــــد تكون مفيدة للعقم وللذين تضررت (( خصياتهم نتيجة مؤثر ما ))) .. او حتى اللذين لم تتضر وإنما لديهم ضعف في انتاج النطاف او انعدام ..

وكان التركيز دائما على سورة (التين ) ..وكيف ان الباري جل في علاه قد اقسم بالتين والزيتون وبجبل الطور في سينين وبمكة المكرمة المكرمة ليؤكد على قضية هامة جداً وهي أنه سبحانه وتعالى خلق الإنسان في أحسن خلقه وفي أحسن صورة . (( . قال تعالى : (وَالتِّينِ وَالزَّيْتُونِ {1} وَطُورِ سِينِينَ {2} وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِينِ {3} لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ) [سورة التين] .
و هنا نلاحظ المعجزة حيث أن الله سبحانه و تعالي ذكر في هذه السورة ثمرتين التين و الزيتون... ودورهما في عمليــــــــــــــة ربما علاج العقم في الجنسين والشبه الكبير للخصية يؤكد هذا .. . إن الزيتون مفيد لصحة وظيفة من وظائف المبيضين للمرأة.. و هو يشبه بويضة المرأة إلي حد كبير و كذلك ثمرة التين مفيدة جدا لمني الرجل فهو يساعد في تحسين الإخصاب و كثرة المني و قوته والحد من حالات العقم و هو أفضل علاج له و نلاحظ كذلك أننا إذا قسمنا حبة التين وجدنا ما بداخلها يشبه تمام مابداخل الخصية .. كما في الصورة.

إن شجرتنا المباركة اقسم الله عز وجل بها في كتابه الحكيم الذي لا ينطق عن الهوى, والله عز وجل لا يقسم إلا بعظيم وقسم الله تعالى لهو دليل حقيقي على أهمية هذه الشجرة وإشارة هامة إلى أن لها فوائد ومنافع جمة..
وأصح الأقوال هو اعتبار القسم بالتين الذي نأكله وبالزيتون الذي نأكله ونعصر زيته. لأنه صريح النص الذي لا يجوز العدول عنه إلي المجاز إلا بدليل. والقسم جاء من الله الخالق - الغني عن القسم لعباده - من أجل تنبيهنا إلي المنة العظمي في هاتين الثمرتين المباركتين وإلي ما فيهما من منافع جمة للخلق. فبالإضافة إلي أن ثمرة التين جميلة المنظر. طيبة المذاق. حلوة الطعم. زكية الرائحة. سهلة الجني والقضم والهضم تؤكل نية. وجافة. ونقيعاً وشراباً ودبساً وتعتبر غذاءً منشطاً ومريحاً للأعصاب. كما يدخل التين وشرابه. ودبسه Fig syrup في العديد من المركبات الطبية المهمة.. وهنا يمكننا ان نربط بين الايتين الاولى والرابعة في تلك السورة ونستنتج بأن اكل التين والزيتون معآ لهما تأثير على خلق الانسان (الانجاب )..وحسن خلقه في احسن تقويم وهو جنين في بطن امه اذا اخذ من قبل الزوجين قبل الحمل والام الحامل اثناء فترة الحمل بشكل منتظم , اي حسب النسبة الواردة في القرأن حيث ورد ذكر التين صريحآ ستة مرات ومرة واحدة بالاشارة ضمنيآ في سورة المؤمنون : ( وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للأكلين ) .. ويجب ان يؤخذ التين اولآ والزيتون ثانيآ لانه قد يتكون مركب او مادة معينة نتيجة اختلاطهما في جسم الانسان والتي يكون لها دور فعال في الانجاب والحفاظ على الصحة وزيادة المناعة وتأخير الشيخوخه , وذلك بإنتاج او استخلاص مادة معينة او انزيم من كلاهما .

هنا اجلب انتباه الباحثين والدارسين في مجال الاعجاز القرآني ان يعملوا دراسة تجريبية على مجموعة من النساء الحوامل ,فقد قاموا بإعطاءهن بعد الجماع لغرض الحمل واثناء فترة الحمل (التين والزيتون ) بالنسبة المذكورة 7: 1 وتكون الجرعة المناسبة هي اكل حبة من التين مع سبع حبات من الزيتون يوميآ صباحا اذا امكننا القياس من الحديث النبوي عن التمر ( من تصبح بسبع تمرات عجوات لم يضره ذلك اليوم سم ولاسحر ) وأن تحديد الجرعة مهمة جدآ للدراسة التجريبية study Experimental لكي نحقق ونصل الى ما يخبرنا به القران العظيم .. إن اخذ هذه الجرعة لايسبب أي مشاكل صحية على الام الحامل وجنينها, بل على الع** يساعد على نمو الجنين في احسن الاحوال ويحافظ على صحتهم ويزيد من مناعتهم ويتطلب البحث , المتابعه والمراقبة الدقيقة بالاجهزة المتطورة لمراحل خلق الجنين وكذلك حسن خلق المولود , انني واثق بان تكون النتيجة مولود سالما وناضجا خلقيا وبعيدا باذن الله عن التشوهات الخلقية والامراض الموجود في هذا العصر .. وقد اوصوا بتجربة اعطاء التين والزيتون كعلاج لمجموعة من الازواج اللذين عندهم مشاكل عدم الانجاب ,

وهنا اكد الأستاذ الدكتور/ طه ابراهيم خليفة

أستاذ النباتات الطبية والعقاقير بجامعة الأزهر و عميدها السابق يروي ما يلي عن مادة .....
الميثالويثونيدز
هي مادة يفرزها مخ ا لإنسان و الحيوان بكميات
قليلة. وهي مادة بروتينية بها كبريت لذا يمكنها الاتحاد بسهولة مع الزنك والحديد والفسفور. وتعتبر هذه المادة هامة جدا لحيوية جسم الإنسان ( خفض الكوليسترول – التمثيل الغذائي – تقوية القلب – وضبط التنفس.
ويزداد إفراز هذه المادة من مخ ا لإنسان تدريجيا بداية من سن 15 حتى سن 35 سنة . ثم يقل إفرازها بعد ذلك حتى سن الستين . لذلك لم يكن من السهل الحصول عليها من الإنسان . أما بالنسبة للحيوان فقد وجدت بنسبة قليلة.
لذا اتجهت الأنظار للبحث عنها في النباتات. وقام فريق من العلماء اليابانيين بالبحث عن هذه المادة السحرية و التي لها أكبر الأثر في إزالة أعراض الشيخوخة، فلم يعثروا على هذه المادة الا في نوعين من النباتات .....
التين والزيتون . وصدق الله العظيم اذ يقول في كتابه الكريم :
} و التين والزيتون (1) وطور سنين (2) وَهَذَا الْبَلَدِ الْأَمِين (3) لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ (4) ثُمَّ رَدَدْنَاهُ أَسْفَلَ سَافِلِينَ {
تفكر في قسم الله سبحانه وتعالى بالتين والزيتون وارتباط هذا القسم بخلق الانسان في أحسن تقويم ثم ردوده الى أسفل سافلين .
وبعد أن تم استخلاصها من التين والزيتون، وجد أن استخدامها من التين وحده أو من الزيتون وحده لم يعط الفائدة المنتظرة لصحة الانسان الا بعد خلط المادة المستخلصة من التين مع مثيلتها من الزيتون . قام بعد ذلك فريق العلماء الياباني بالوقوف عند أفضل نسبة من النباتين لاعطاء أفضل تأثير .

كانت أفضل نسبة هي 1 تين7 : زيتون

قام الأستاذ الدكتور / طه ابراهيم خليفة بالبحث في القران الكريم فوجد أنه ورد ذكر التين مرة واحدة أما الزيتون فقد ورد ذكره صريحا ستة مرات ومرة واحدة بالاشارة ضمنيا في سورة المؤمنون
} و شجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للاكلين}
ولايخفى عليكم مزايا زيت الزيتون وفوائده العظيمة التي لاحصر لها ولكن اللي يهمنا في بحثنا هذا هو امر الانجاب فالتركيز مقتصر عليــه,, حيث يعتبر مقوي للنسل والانجاب والشهوة الجنسية للذكور والاناث لإحتوائه على فيتامين e الطبيعي
قام الأستاذ الدكتور / طه ابراهيم خليفة بارسال كل المعلومات التي جمعها من القران الكريم الى فريق البحث الياباني . وبعد أن تأكدوا من اشارة ذكر كل ما توصلوا اليه في القران الكريم منذ أكثر من 1427 عام، أعلن رئيس فريق البحث الياباني اسلامه وقام فريق البحث بتسليم براءة الاختراع الى الأستاذ الدكتور / طه ابراهيم خليفه

وهل تعلمـــــون إنها فاكهة من الجنة ..!!
القول المعجز لرسول الله - صلي الله عليه وسلم: "لو قلت إن فاكهة نزلت من الجنة. لقلت التين. لأن فاكهة الجنة بلا عجم فكلوها

ان شاء الله الموضوع يعجبكم والمهم اللي بتطبق وما لقت تين طازج تستخدم تين مجفف ترى نفس المفعول
ويمكن اقوى
تاخذو حبه وحده تين يوميا وبعدها سبع حبات زيتون

ولا تنسو الاستغفار قال تعالى (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً () ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً )) ...

عشقي ابو ماجد
19-09-2010, 09:20 AM
ام غنى مشكورة على الرد،الله كريم وتكون حالت زوجي سهلة،،،البرو**يد بلس ،،له فايدة

فـهـد
19-09-2010, 09:31 AM
اثناء تصفحي للنت وجدت خلطه من مختص الاعشاب الاردني صالح أبو رمان .... وان عنده خلطه لزيادة الحيامن وايضا للصفر .......... واسم الخلطه الترائب ومعها بعض الاعشاب ............. فهل فيه احد جرب هاذي الخلطه ؟ او سمع عنها ؟ او عنده اي معلومات عنها ؟ انا اتصلت عليه وذكر لي ان كثير من استخدمها ووجد لها نتائج ممتازه .... وسالته عن السعر وذكر لي مبلغ مبالغ فيه ومرتفع تقريبا 1600 دينار اردني اي مايقارب 8400 ريال !!!!! وهذا مبلغ عالي جدااااا جداااا فياليت اذا فيه احد سمع عنها او جربها او يعرف اي معلومه يزودنا بها .

ام ملاك مستقبلا
19-09-2010, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على كل المنتدى byebyeوحشنى المنتدى كلة اعذرونى على الغيبة دى

كنت فى مصر ولسة راجعة من كام يوم وهاتواصل معاكم تانى بأذن الله :p

أميمه
19-09-2010, 03:48 PM
السلام عليكم..

اخوي خالد 555 قبل كم شهر ذكرت انك بديت بالكورس العلاجي عندالدكتور حازم وانا توقعت انه خلاص وجا موعد التفتيش فحبيت اعرف شصار لك لان موعد كورس زوجي بعد عيد الاضحى..

اسئل الله ان مايضيع جهدنا وفلوسنا عبث.

نحن فدائك يا رسول الله
19-09-2010, 04:17 PM
نورتى المنتدى اختى ام ملاك مستقبلا ان شاء الله

كل حلمي نونو
19-09-2010, 04:52 PM
لدي سؤال للأخ دوا
زوجي بدأ أستخدام فيتامين أي
هلا من الضروري ان يستخدم زوجي فيتامين سي معه ؟؟؟

مناير123
19-09-2010, 05:32 PM
أخواني وخواتي

ابغى استشيركم بمووووووضوع

انا حاليا ومن ثلاث سنوات في البحرين في بعثة انا وزوجي

هل موجود دكتور عقم معروفو شاطر في البحرين
ارجو مما لديه المعرفه ان يفيدني وجزاكم الله خير

مخاوي الفكر
19-09-2010, 05:37 PM
يااااااااااااااااااااااااارب ياكريم ياعليم يارزق ياجبار ياقوي انك ترزق كل عقيم وكل محروم

الشبح ؟
19-09-2010, 08:41 PM
اخوي الشبح من اي ناحيه يختلف بالنسب حدد لنا ؟

انا قبل طلبت من الموقع كورس 3 شهور من موقعهم الاصلي اعطوني من النوع االثاني

ومره طلبت كورس 3 شهور اعطوني الموقع من النوع الاول

اختي حلاوة حلوة شخبارك ؟؟
بالنسبة لاستفسارك يعني اي فيتامين من الفيتامينات الموجودة في النوع الاول تكون موجودة في النوع الثاني بنفس الاسم بس الاختلاف يكون في نسبة الفيتامين تكون اكثر في النوع الثاني .

ولكم تحيتي

حلاوه حلوه
19-09-2010, 09:51 PM
اختي حلاوة حلوة شخبارك ؟؟
بالنسبة لاستفسارك يعني اي فيتامين من الفيتامينات الموجودة في النوع الاول تكون موجودة في النوع الثاني بنفس الاسم بس الاختلاف يكون في نسبة الفيتامين تكون اكثر في النوع الثاني .

ولكم تحيتي

هلا اخوي الشبح انا بخير ربي يسلمك انت شلونك

بصراحه انا مادققت بالمكونات توقعت انهم مثل بعض بس غيرو شكله من برى

ياليت اذا عندك العلب تكتب لنا النسب بينهم عشان ننتبه ان شريناه المرات الجايه

ربي ارحمني
19-09-2010, 11:52 PM
اثناء تصفحي للنت وجدت خلطه من مختص الاعشاب الاردني صالح أبو رمان .... وان عنده خلطه لزيادة الحيامن وايضا للصفر .......... واسم الخلطه الترائب ومعها بعض الاعشاب ............. فهل فيه احد جرب هاذي الخلطه ؟ او سمع عنها ؟ او عنده اي معلومات عنها ؟ انا اتصلت عليه وذكر لي ان كثير من استخدمها ووجد لها نتائج ممتازه .... وسالته عن السعر وذكر لي مبلغ مبالغ فيه ومرتفع تقريبا 1600 دينار اردني اي مايقارب 8400 ريال !!!!! وهذا مبلغ عالي جدااااا جداااا فياليت اذا فيه احد سمع عنها او جربها او يعرف اي معلومه يزودنا بها .

يااخي والله لو فيها الماس ماتوصل هالسعر
اتوقع الموضوع فيه نصب
واستغلال لظروف الناس حسبي الله عليهم
نصيحه لاتشتريها
وتابع مع دكتور افضل لك
ولا تنسى الدعاء وسورة البقره
والله يرزقنا الذريه الصالحه

فـهـد
20-09-2010, 01:10 AM
يااخي والله لو فيها الماس ماتوصل هالسعر
اتوقع الموضوع فيه نصب
واستغلال لظروف الناس حسبي الله عليهم
نصيحه لاتشتريها
وتابع مع دكتور افضل لك
ولا تنسى الدعاء وسورة البقره
والله يرزقنا الذريه الصالحه

صدقت والله وشي غريب السعر لدرجه انه انا شكيت اني سمعت خطا لكن اللي يبي يستفسر بنفسه يبحث عن اسم مختص الاعشاب في جوجل ويحصل كل تفاصيل ارقامه وعنوانه .

أم غنى
20-09-2010, 01:43 AM
اخواني ليش محد جاوبني كيف كانت نتيجه اخونا احلم باالأبوه يعني كم حصل من حيامن وهل قام بتجميدها

حنين ماضي
20-09-2010, 01:57 AM
أخواني وخواتي

ابغى استشيركم بمووووووضوع

انا حاليا ومن ثلاث سنوات في البحرين في بعثة انا وزوجي

هل موجود دكتور عقم معروفو شاطر في البحرين
ارجو مما لديه المعرفه ان يفيدني وجزاكم الله خير
دكتور احمد بركات دكتور شاطر في عقم

حنين الذكرى
20-09-2010, 08:40 AM
دكتور احمد بركات دكتور شاطر في عقم

هلا والله ..

في عندك الدكتور محمد درازي بمجمع عيادات الخليج بالسلمانية .. بس هذا اللي اعرفه وعن تجربة بالنسبة لنا مااستفدنا منه واجد بس ناس راحو له واستفادووو اكثييير يعني زي ماتقولين على حسب الحالة ...

والله يوفقكم انشاءالله ..

ام عبدالله99
20-09-2010, 10:03 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

مناير123
20-09-2010, 10:05 AM
مشكورة اختي حنين الذكريات والله يرزقك ويعطيك كل ماتمنين
بس بسألك هل احمد بركات مختص لعقم الرجال .....

khalid555
20-09-2010, 10:16 AM
صباح الخير للجميع

بالتوفيق أختي مناير لك و لزوجك في مسيرتكم التعليميه

و عقبال ما تتوج بالتخرج و الحمل إن شاء الله

مناير123
20-09-2010, 01:45 PM
صباح الخير للجميع

بالتوفيق أختي مناير لك و لزوجك في مسيرتكم التعليميه

و عقبال ما تتوج بالتخرج و الحمل إن شاء الله

أخوي خالد أسعدني ردك كثيررررا

الله كريم يرزقك ويكرمك ويعطيك ماتمناه ويهب لك ولدا صالحا بار يغنيك عن من سواك .. يارب وكل محروم

khalid555
20-09-2010, 02:50 PM
أخوي خالد أسعدني ردك كثيررررا

الله كريم يرزقك ويكرمك ويعطيك ماتمناه ويهب لك ولدا صالحا بار يغنيك عن من سواك .. يارب وكل محروم

آمين و ياك و جميع الأخوان و الأخوات يا رب يا كريم

كل حلمي نونو
20-09-2010, 11:01 PM
مازلت بأنتظارك اخوي دوا

لدي سؤال للأخ دوا
زوجي بدأ أستخدام فيتامين أي
هلا من الضروري ان يستخدم زوجي فيتامين سي معه ؟؟؟

أم غنى
21-09-2010, 01:30 AM
اي احد يعرف كم حصلو في اخونا احلم بالابوه يخبرنا وهل من جديد في وضعه

أميمه
21-09-2010, 03:43 AM
السلام عليكم..

اخوي خالد 555 قبل كم شهر ذكرت انك بديت بالكورس العلاجي عندالدكتور حازم وانا توقعت انه خلاص وجا موعد التفتيش فحبيت اعرف شصار لك لان موعد كورس زوجي بعد عيد الاضحى..

اسئل الله ان مايضيع جهدنا وفلوسنا عبث.

اخوي خالد مارديت على استفساري..

مشتاقه
21-09-2010, 07:55 AM
يااااااااااااااااااااااااارب ياكريم ياعليم يارزق ياجبار ياقوي انك ترزق كل عقيم وكل محروم

khalid555
21-09-2010, 10:35 AM
اخوي خالد مارديت على استفساري..

أختي أميمه

أنا بالنسبه للدكتور موعدي معه بكره إن شاءالله

و أنا فعلا خلصت كورس ثلاث شهور و قبله بعد ثلاث شهور

و للحين ما سويت المسح المجهري

بروح له بكره و راح أكتب لكم وش بيقرر لي

سواء كورس جديد بعد ثلاث شهور أو عمليه

الله يوفقكم إن شاء الله في موعدكم

khalid555
21-09-2010, 11:59 AM
صباح الخير لكل الغالين اللي منورين الصفحه تحت و موجوده أساميهم

يا جماعه وش صار على موضوع الدكتور نجيب ليوس؟؟

أحد دق عليهم غير أختي مناير؟؟

مناير123
21-09-2010, 12:01 PM
يارب بشر اخونا خالد بما يسره واجعله يارب يخرج من العياده مستبشرا باأخبار تسعده وتفرحه وتطيب خاطره

اخوي لاتنسى سؤال اختي وحبيبتي (عاشقة الامومه )

مناير123
21-09-2010, 12:08 PM
صباح الخير لكل الغالين اللي منورين الصفحه تحت و موجوده أساميهم

يا جماعه وش صار على موضوع الدكتور نجيب ليوس؟؟

أحد دق عليهم غير أختي مناير؟؟

صباح النور

فيه احد دق غيري وهي اختنا portia11111 وقالت لها نفس الكلام وتجدها في صفحة 1075

khalid555
21-09-2010, 12:32 PM
أهاااا

أبشري أختي مناير

ما يحتاج أختنا عاشقة الأمومه دايم على بالنا

تسلمين أختي مناير على دعائك الطيب

مشكوره و ما قصرتي

أميمه
21-09-2010, 04:54 PM
أختي أميمه

أنا بالنسبه للدكتور موعدي معه بكره إن شاءالله

و أنا فعلا خلصت كورس ثلاث شهور و قبله بعد ثلاث شهور

و للحين ما سويت المسح المجهري

بروح له بكره و راح أكتب لكم وش بيقرر لي

سواء كورس جديد بعد ثلاث شهور أو عمليه

الله يوفقكم إن شاء الله في موعدكم

اولا مشكور على ردك..

ياليت تستحملني بس حبيت استفسر شنو نوعية كورسك ابر ولا علاج حبوب؟!

اذا كورس ابر مو خطير يتكرر اكثر من مرا يعني مايسبب ضرر انا من خلال كلامه معنا حسيت انو الابر قويه شويه بس مضطرين عشان تحفز الخصيه ..
ونزلت وزنك ولا لسى..انا زوجي في شهر ينقص كم كيلو ويمشي تمام واخر الشهر يخربه وعاد موعدنا قرب
الله يكون فيالعون..

سؤال للكل عن اسعار الحقن المجهري لاننا نفكر فيه بالكويت يوصل تقريبا لحدود 20 الف ريال..وحده من السعوديه تقول بس كلفني 9 الاف في مستشفى الحبيب ..وانا احس في غلط بالموضوع ..ياليت الي عند خبره بالاسعار يعطينا خبر خاصة بمصر والاردن.

طيب الود
21-09-2010, 05:08 PM
يارب ارزق اخونا خالد بالذرية الصالحة وان شاء الله الدكتور يلاقي معاك نتيجة

أم غنى
22-09-2010, 02:03 AM
اي احد يعرف كم حصلو في اخونا احلم بالابوه يخبرنا وهل من جديد في وضعه

راح اكرر السؤال لين القى جواب

حلاوه حلوه
22-09-2010, 03:41 AM
راح اكرر السؤال لين القى جواب

تقريباً مليون

أم غنى
22-09-2010, 05:14 AM
اخواني واخواتي ايش رايكم بنتيجه الهرمونات
اف اس اتش1.0
هرمون الحليب3.28
هرمون الذكوره2.8

البارقه
22-09-2010, 08:25 AM
صباح الخير اختي ام غنى اخونا ذكر العدد بمشاركته والعلاجات الي استخدمها

أم الهيثمـ
22-09-2010, 09:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أتمنى تفيدوني من تجاربكم

إذ ما في حيوانات منوية حسب كلام الدكتور بعد أخذ الخزعه إلا الخلايا
واستخدم برو**يد لمدة ستة أشهر
المشكلة أنهم بدأو معي بالعلاج واخذ المنشطات ..ولن تأكدوا من حالة زوجي ..؟الا بعد أخذ ابرة التفجير

مخاوي الفكر
22-09-2010, 11:23 AM
الله يجزاء اي زوجته صبرت على زوجها العقيم الجنه ويفرح قلوبهم بالذريه عاجل خير اجل

الصبر ماله جزاء الا الجنه

فرج الله قريب
22-09-2010, 01:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لو سمحتم اللى جرب دكتور مدحت عامر واتعامل معاه ممكن اعرف هو بيدخل على العمليه على طول ولاا فى علاج قبل العمليه والتحضير

ياريت حد يفدنى وجزاكم الله خيرا

ابوصقر
22-09-2010, 05:10 PM
السلااااااااااام عليكم

وشلوونكم انا لى فتره عنكم...

مااحد جاوب على سؤالى..هل هناك مضره من استخدام البريفيرون مع النولفاد** لمدة شهرين؟

مع العلم ان لى الان تقريبا 3 شهور استخدم البريفيرون..ويبني الدكتور اكمل برضوا لمة شهرين ايضاااا

الله يوووفقكم يااااااااااااااارب

نووور2007
22-09-2010, 07:48 PM
لاإله إلا الله محمد رسو ل الله

حلم الامومه
22-09-2010, 08:09 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي بالمنتدى انا الي فتره طويله ما شاركت معكم لانه للاسف ما في اي شي جديد غير ان ماشيين على البرو**يد بلس وصلنا اخر الشهر التالت بس انا على طول بفتح لشوف اخر الاخبار معكم واليوم لحتى قدرت اوصل للمسؤوله عن الخلايا الجذعيه بعيادة الدكتور نجيب ليووس مع العلم انو الي اكتر من عشر ايام عم بحاول احاكيها بس العياده بتكون مضغوطه كتيييييييييير ومو فاضيه المهم اليوم حاكيتها وسالتها عن الموضوع وحكتلي انو الموضوع لسا تجارب والعمليه اللي بتسير انو بيسحبوا خلايا جذعيه من عضم الحوض وبعالجوها بالمختبر وبيحقنوها بالخصيه وبعد تلات اسابيع برجعو يحقنو من جديد تلات مرات وبعد هيك بتركو تلات شهور وبرجعو يعملو تفتيش بس الخبر الحلو انو مبارح عملو تفتيش لواحد كان عندو خلايا سروتلي سيل وبعد الحقن لقيو عندو حيوانات منويه كامله وهلأ التكلفة 2500 دينار بس تكلفة المواد اللي بستخدموها بس ازا اعتمدوا العلاج و**طت بتسيرعشرين الف دولار وهاد اخر الاخبار وان شاء الله اكون اسعدتكم بهاد الخبر وطبعا كل شي بارادة الله

warda jamila
22-09-2010, 08:09 PM
الله يسهل عليكم وعلينا وعلى جميع المسلمين يارب.

نووور2007
22-09-2010, 08:20 PM
يعطيك العافية الله يوفقك ياحلم الامومه

Eve5
22-09-2010, 09:00 PM
الله يجزيك الخير أختي حلم الأمومة
أكيد فرحتينا
وخاصة أنه حالة زوجي سيرتولي سيلز

الله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

عابر المحيط
22-09-2010, 09:23 PM
عن جد فرحتينا كتير يا حلم الأمومة و خاصة العشرين الف دولار
يعني كام واحد ممكن يعمل عملية الخلايا الجزعية
خلينا نعمل استفتاء بالمنتدى و نشوف مين شايل عشرين الف دولار لهيك عملية
بالنسبة ألي انا بعد سنة بيصير معي عشرين ألف دولار هههههههههه بجيب ولد و بتركو بلا أكل هوي و أمو
عمنمزح يعني نخرج من أجواء التوتر شوي

khalid555
22-09-2010, 11:29 PM
مساء الخير للجميع
أختي حلمي الأمومه
ألف ألف شكر على الأخبار الأكثر من رائعه

مخاوي الفكر
22-09-2010, 11:46 PM
عشرين الف دولار يساوي 75000 ريال سعودي يالله غاااالي

يااااااااااااااااارب ياااااااااااااكريم انك لاتحدنى على كل طماع ونحن نطمع بكرمك ياكريم

ياااااااااااااااااااارب انك ترزق كل عقيم مكــسـور لديك بحاجتك نحن فلاتحوجنى لااحد من خلقك

حلم الامومه الله لايحرمك من حلمك ولايحرمنى من مانتمنى

جنه محمود
23-09-2010, 01:29 AM
السلام عليكم
لوسمحتم كنت عايزه دكتور يجيبني .. أخي الاكبر لا يوجد عنده اي حيوانات منويه وكروموسوماته xxyكنت اريد ان اعرف هل يوجد امل في عمليه الخلايا الجزعيه

عاشقة الامومه
23-09-2010, 01:35 AM
اختي مناير مااتصلت بالمركز لانهم بيقولون زي ماقالو لكم مالنا الا ننتظر النتايج وان شاءالله كل خير

عاشقة الامومه
23-09-2010, 01:36 AM
اختي جنه نفس حالة زوجي
ياليت توضيحن هل عمل عمليات او لا

ارسم العشق
23-09-2010, 01:55 AM
اخواني واخواتي ابغى احد يفهمني يعني شنو خلايا ستروتلي
يعني كيف حاله ارجل هل عنده حيييوانات والله شنو معناتها
ويعني انشاء الله عن قريب بيعملوا الخلايا بشرونا

طيرشلوى
23-09-2010, 02:18 AM
انا ابى استفسر عن الخلايا هذى لانى ماكنت اعرف شى والتقارير عندى بس مااعرف اترجم شى
انا زوجى كان لدية حيوانات منوية قليلة جدا جدا وسوينا 3عمليات والحمدلله باءت بالفشل
والان الحيوانات اختفت تماما وعمل مرتين تفتيش وماحصل شى والهرمونات طبيعة وقال احد الاطباء ممكن زيادة الوزن هى السبب لكن فى ناس اتخن وماشاء الله عندهم عيال
يعنى ايش اسم حالتة وهل فى حالات كانت كذا ورجعت الحيوانات
مشكورين

أم غنى
23-09-2010, 05:55 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أم غنى
23-09-2010, 06:05 AM
http://www.youtube.com/watch?v=cTSWrاخواني هل من هذا المطع ممكن للي جاهم جلطه في الدماغ وصار مشللول شلل نصفي هل ممكن يمشي بعد قدره الله لما يسوله الخلايا الجذعيه اتمنى القى الجواااابoslEiI&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=cTSWrاخواني هل من هذا المطع ممكن للي جاهم جلطه في الدماغ وصار مشللول شلل نصفي هل ممكن يمشي بعد قدره الله لما يسوله الخلايا الجذعيه اتمنى القى الجواااابoslEiI&feature=related)

ام ملاك مستقبلا
23-09-2010, 12:57 PM
الله يفرح قلبك اختى حلم الامومة وأول الغيث قطرة
:good

طيب الود
23-09-2010, 02:25 PM
السلااااااااااام عليكم

مااحد جاوب على سؤالى..هل هناك مضره من استخدام البريفيرون مع النولفاد** لمدة شهرين؟

مع العلم ان لى الان تقريبا 3 شهور استخدم البريفيرون..ويبني الدكتور اكمل برضوا لمة شهرين ايضاااا

هلا ابوصقر مساك الله بالخير

انا اراجع عند دكتور وطلب مني الاستمرار على استخدام البريفيرون حتى يرتفع هرمون التيستيرون ( هرمون الذكورة ) الى مستوياته الطبيعية والي اعرفه حسب كلامه ان البريفيرون ممتاز جدا للي عندهم انعدام للحيامين ولا يضر الجسم

اما بالنسبة لنولفاد فو الله ماعندي علم اول مره اسمع عنه هو وش حقه نورنا الله يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

عابر المحيط
23-09-2010, 08:13 PM
السلام عليكم جميعا
خبر منقول من الصفحة الأولى للموقع. و هاكم الخبر
تمكن علماء أميركيون من جامعة ستانفورد بكاليفورنيا يقودهم العالم رينيه بيرا من تحويل الخلايا الجذعية البشرية إلى حيوانات منوية وبويضات في مراحل تكوينها الأولى، في واحدة من الدراسات التي تبشّر بمنح الأطباء رؤية ثاقبة وغير مسبوقة في الأسباب التي تؤدي للإصابة بالعقم. ويفيد الباحثون بأن كشفهم الجديد هذا سيسمح بدراسة خلايا الإنسان التناسلية من اللحظة التي تتكون فيها بداخل الأجنة وإلى أن تصبح بويضات وحيوانات منوية مكتملة النضوج. ويلفت الباحثون في هذا الشأن إلى أن فهمهم لتفاصيل الطريقة التي تنمو من خلالها البويضات والحيوان المنوي سيساعدهم على تطوير طرق علاجية للأشخاص الذين يعانون من العقم عندما تسير العملية بصورة خاطئة. ويشيرون إلى أن دراستهم قد تقود أيضًا إلى تطوير علاجات قادرة على تصحيح تشوهات النمو قبل ولادة الطفل.

ومن المعروف أن مَوَاطن الخلل الجيني التي تحدث باكرًا في عملية نمو البويضات والحيوان المنوي تعتبر من الأسباب الرئيسية للإصابة بالعقم لدى الرجال والسيدات. ورغم ذلك، لا يزال من المستحيل دراسة العملية من الناحية العملية حتى الآن، وذلك لتكون الخلايا الجنسية في وقت باكر، قبل أن يتمم الجنين أسبوعه الثاني.
قربت ان شاء الله

حلم الامومه
23-09-2010, 10:16 PM
العفو يا اخوتي واخواتي وان شاء الله يا رب على خير الله يتمملنا الموضوع
وعلى فكره في واحد صاحبنا (عندو بس سيرتولي سيلز)الو عم يتعالج بالخلايا الجذعيه عند الدكتور نجيب ليوس فتره وان شاء الله بشهر 11 حيكون التفتيش عن المنويات وان شاء الله خير يا رب وانا على تواصل معو وان شاء الله اي اخبار جديده عن الموضوع رح اشاركم فيها لانه الالم واحد ويا رب يشافي ازاوجنا ويعافيهم وربنا يرزقنا الذريه الصالحه

مهره
24-09-2010, 01:05 AM
اللهم لا تذرنا فردا وانت خير الوارثين

dawa
24-09-2010, 01:55 AM
السلام عليكم جميعا
خبر منقول من الصفحة الأولى للموقع. و هاكم الخبر
تمكن علماء أميركيون من جامعة ستانفورد بكاليفورنيا يقودهم العالم رينيه بيرا من تحويل الخلايا الجذعية البشرية إلى حيوانات منوية وبويضات في مراحل تكوينها الأولى، في واحدة من الدراسات التي تبشّر بمنح الأطباء رؤية ثاقبة وغير مسبوقة في الأسباب التي تؤدي للإصابة بالعقم. ويفيد الباحثون بأن كشفهم الجديد هذا سيسمح بدراسة خلايا الإنسان التناسلية من اللحظة التي تتكون فيها بداخل الأجنة وإلى أن تصبح بويضات وحيوانات منوية مكتملة النضوج. ويلفت الباحثون في هذا الشأن إلى أن فهمهم لتفاصيل الطريقة التي تنمو من خلالها البويضات والحيوان المنوي سيساعدهم على تطوير طرق علاجية للأشخاص الذين يعانون من العقم عندما تسير العملية بصورة خاطئة. ويشيرون إلى أن دراستهم قد تقود أيضًا إلى تطوير علاجات قادرة على تصحيح تشوهات النمو قبل ولادة الطفل.

ومن المعروف أن مَوَاطن الخلل الجيني التي تحدث باكرًا في عملية نمو البويضات والحيوان المنوي تعتبر من الأسباب الرئيسية للإصابة بالعقم لدى الرجال والسيدات. ورغم ذلك، لا يزال من المستحيل دراسة العملية من الناحية العملية حتى الآن، وذلك لتكون الخلايا الجنسية في وقت باكر، قبل أن يتمم الجنين أسبوعه الثاني.
قربت ان شاء الله
الله يبشرك بالخير أخي عابر المحيط..:good

انا والصمت
24-09-2010, 02:30 AM
السلااااااااااام عليكم

السلام عليكم النولفاد نفس البرويفيرون لأن سألت عنة

عشقي ابو ماجد
24-09-2010, 08:58 AM
مشكورررررررة حلم الأمومة ،،على نقلك الاخبار لنا والله يبشرنا جميعا بالخير والشفاء لأزواجنا

khalid555
24-09-2010, 10:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أختي حلمي الأمومه أنا بعد أسبوعين راح أكون في الأردن
عندي بعض الإستفسارات
عنوان المستشفى هل ما زال في جبل عمان
هل العمليه مؤلمه بالنسبه للشخص اللي سواها؟
كم مره أجيهم لعمل العمليه
أقصد الخلايا الجذعيه
تتم على مرتين أو ثلاث مرات
هل عملية تفتيشهم بعد الخلايا
تكون بالميكروسكوب
أعتذر عن الإطاله

خالد2282
24-09-2010, 01:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
انا نفس حالت الاخوان هنا التحليل لا يوجد حيوانات منويه صفر
واجريت عملية خزعة لايوجد حيوانات منويه صفر
واجريت عملية التفتيش لا يوجد حيوانات منويه صفر
توصل المرحة الثانية وتوقف
ولا زال عندي امل بالله سبحانه

الان على ابر وخلطة عسل
والبر**يد استعملتة الان سته اشهر وان شاء لله اكمل سنه
والله كريم

حلم الامومه
24-09-2010, 01:51 PM
وعليكم السلام اخ خالد
بالنسبه للعمليه هي ما بتوجع
وبالنسبه لعنوان العياده( جبل الحسين/دوار الداخلية بجانب مستشفى الأمل للتوليد، الطابق الأرضي)
بس لازم تاخد موعد قبل ما تروح هيك خبرتني السكرتيره(سهى) هي المسؤوله عن موضوع الخلايا الجذعيه لانه عندهم ضغط كتيييييييير وخاصه بعد ما نجحت العمليه على اكتر من شخص وهاد رقمهم

تلفون العيادة:0096265656575

وبالنسبه لحقن الخلايا خبرتني انو تلات مرات بين كل مره تلات اسابيع وبعديها بتركو الخصيه لمدة تلات شهور وهي الفتره اللي بحتاجها الحيوان المنوي للتكون وبعديها بعملو تفتيش بالخصيه
وان شاء الله اني اكون فدتك وما في داعي للاعتذار لانه كلنا اخوه بالله وما بدي منك الا الدعاء بظهر الغيب
وربي يقر عينك بشوفة اطفالك معافيين يا رب
انت وجميع اخواني واخواتي بالمنتدى
وانا معكم طبعا
:)

انا والصمت
24-09-2010, 02:18 PM
السلام عليكم أنا مو فاهمة شي هم الحين بدو خلاص بعمل الخلايا الجذعية ولا للحين دراسة يعني الحين عادي الوااحد يحجز ويسويها عادي

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين yarub

عاشقة الامومه
24-09-2010, 02:35 PM
فرج الله قريب

انا والصمت
24-09-2010, 02:48 PM
أستغفرالله وأتوب إليه عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماتة

طيب الود
24-09-2010, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله
أختي حلمي الأمومه أنا بعد أسبوعين راح أكون في الأردن
عندي بعض الإستفسارات
عنوان المستشفى هل ما زال في جبل عمان
هل العمليه مؤلمه بالنسبه للشخص اللي سواها؟
كم مره أجيهم لعمل العمليه
أقصد الخلايا الجذعيه
تتم على مرتين أو ثلاث مرات
هل عملية تفتيشهم بعد الخلايا
تكون بالميكروسكوب
أعتذر عن الإطاله

اخوي خالد اسأل الله ان يرحم حالك وان تتيسر امورك ويلاقون منويات والله لايحوجك للخلايا الجذعية

ان شاء الله التفتيش بالميكروسكوب يجيب نتيجة معاك دعاءنا معاك وبشرنا في حال عودتك

ام ملاك مستقبلا
24-09-2010, 07:47 PM
حقيقى نفسى موضوع الخلايا الجذعية يكون حقيقى مش مجرد حلم بنعيشة

عشان كل الناس الى اتحرمة من نعمة الاطفال كلهم ينجبوا الموضوع ده لو نفع هايكون طفرة

خايفة أصدقة :confused::confused:

ام نائلة
24-09-2010, 07:49 PM
سلام عليكم انا كنت زائرة و الحين قررت اشارك معكم يارب يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة المعافاة ياااااااااااااااااارب و يرزقني وياكم يارب
استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه

khalid555
24-09-2010, 09:14 PM
مشكوره أختي حلمي الأمومه على ردك الوافي
الله يرزق الجميع يارب ولا يحرمنا

حياك الله معانا أختي أم نائله

ام نائلة
24-09-2010, 09:25 PM
مشكوووووور اخ خالد

أم غنى
24-09-2010, 09:53 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

متفائلة
24-09-2010, 10:09 PM
اختى الحبيبه amal26السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا زوجى الحيوانات المنويه عنده صفر ولما ظهر التحليل كده عملنا خزعه من الخصيه والدكتوره قال ان فى خلايا كتير فيها ضمور وان فى خلايا بتنتج حيوانات منويه بس المشكله انها مبتوصلش لمراحها الاخيره فى النمو علشان كده مبتظهرش فى التحليل المهم والحل اننا نستخرج حيوانات منويه من الخصيه ونعمل حقن مجهرى
وعملنا العمليه ولم يكتب الله سبحانه وتعالى لها النجاح
وناوين نعيدها قريب انشاء الله

اخر تحليل عملناه الدكتور قال ان الحيوانات المنويه ظاهره فى التحليل غير مكتمله او بما يسمى خلايا منويه وان لسه لها مرحلتين مبيكملوش

بالنسبه للعلاج اكتر الدكاتره قالوا الافضل بدل تضيع الوقت الحقن المجهرى

اللهم مارزقنى وارزقك يا رب
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقني وإيك الذرية الصالحة إنك سميع الدعاء

متفائلة
24-09-2010, 10:14 PM
رب لاتدرني فردا وأنت خير الوارثيين

كل حلمي نونو
25-09-2010, 03:13 AM
يا اخوان وجدت هالرابط بعد البحث وقرأت في احد التعليقات ان هناك واحد يتكلم عن نفسه عمل عملية الخلايا الجذعيه في شهر 3 /2009 هذا يعني انهم بالفعل طبقوها

وحسب مافهمت ان الصين يوجد بها كذلك الاردن
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/29983CBE-433F-4C7F-A77E-091F502BC709.htm

khalid555
25-09-2010, 05:00 AM
مشكوره أختي كل حلمي نونو
والله يجعلها في موازين حسناتك

عزرو
25-09-2010, 07:53 AM
ياليت تبشرونا ايش صار ومين جرب الخلايا الجذعيه

البارقه
25-09-2010, 01:47 PM
السلام عليكم أنا مو فاهمة شي هم الحين بدو خلاص بعمل الخلايا الجذعية ولا للحين دراسة يعني الحين عادي الوااحد يحجز ويسويها عادي

نفس السؤال!

البارقه
25-09-2010, 01:54 PM
ودي افهم اذا تمت عملية الخلايا الجذعيه بنجاح ليش الواحد يسوي تفتيش !يعني الخصيه ماتبدا تشتغل عادي وتبدا تنتج

كل حلمي نونو
25-09-2010, 02:01 PM
أتصلت اليوم بهم واخبروني انهم اجرو التجربه ع مجموعه من الرجال ويقول ناس نجحت معاهم وطلع لهم حيامن وناس مانجحت
وسألته بالنسبه للي عنده خلل جينات قال هذولا لسا مابعد تبين لهم شي
والي يبي رقمهم هذا هو ويسأل بنفسه
دكتور اديب 00962795337575

ارسم العشق
25-09-2010, 03:16 PM
أتصلت اليوم بهم واخبروني انهم اجرو التجربه ع مجموعه من الرجال ويقول ناس نجحت معاهم وطلع لهم حيامن وناس مانجحت
وسألته بالنسبه للي عنده خلل جينات قال هذولا لسا مابعد تبين لهم شي
والي يبي رقمهم هذا هو ويسأل بنفسه
دكتور اديب 00962795337575

مشكوره والله يجعله في ميزان حسناتك
والله يرزقنا ويرزقك الذريه الصالحه

khalid555
25-09-2010, 06:56 PM
مشكوره أختي كل حلمي نونو
بالتوفيق إن شاء للجميع

عابر المحيط
25-09-2010, 08:56 PM
قربت ان شاء الله

Eve5
25-09-2010, 09:24 PM
الله يسمع منك أخي عابر المحيط

أختي كل حلمي نونو
أنت مع من تكلمتي ومين الدكتور أديب؟ بأي مركز؟

كل حلمي نونو
25-09-2010, 10:12 PM
الله يسمع منك أخي عابر المحيط

أختي كل حلمي نونو
أنت مع من تكلمتي ومين الدكتور أديب؟ بأي مركز؟

تفضل الرابط يوضح كل شي
http://www.we3rb.com/politics/medicine-and-health/604/%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD-%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B0%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86

Eve5
25-09-2010, 10:27 PM
مشكورة أختي كل حلمي نونو
الله يجعله في ميزان حسناتك
والله يرزقنا ويرزقك الذرية الصالحة

أم غنى
26-09-2010, 01:11 AM
يارب نحمل طبيعي من غير خلايا جذعيه وجعه الرااااااااس يارب:cry:

أم الغايب
26-09-2010, 01:50 AM
أنازوجي صفرالحيوانات..وبعد التفتيش المجهري أخذو منو 11 خزعه
وللاسف مالقو لا حيوانات منويه ولاخلايا منتجه....أأأأه...الحمدلله على كل حال
الدكتوريقول مالوحل طبي
الي نفس حالة زوجي ولقو حل ياليت يفيدوني...
اللهم ارزقني وكل محرومه ومحروم يارب بالذريه الصالحه الطيبه المعافاه

كل حلمي نونو
26-09-2010, 05:29 AM
اللهم اجبرك في مصيبتك يا ام الغايب ويخلف لكم خير منها

الحل عند رب العالمين غاليتي الله يرزقنا ويرزقكم من عنده ,,

ياليت توضيحين زوجك ايش سبب العقم عنده بالظبط؟؟
وكيف الهرمونات عنده؟؟
ووين عمل العمليه؟؟
وبأذن الله تكون الخلايا الجذعيه حل لنا جميعآ

أم الغايب
26-09-2010, 06:59 AM
اللهم اجبرك في مصيبتك يا ام الغايب ويخلف لكم خير منها

الحل عند رب العالمين غاليتي الله يرزقنا ويرزقكم من عنده ,,

ياليت توضيحين زوجك ايش سبب العقم عنده بالظبط؟؟
وكيف الهرمونات عنده؟؟
ووين عمل العمليه؟؟
وبأذن الله تكون الخلايا الجذعيه حل لنا جميعآ

جزاك الله خير حبيبتي
مافيه سبب للعقم والهرمونات عندو سليمه هرمون الذكوره مرتفع اشوي يقول الدكتورعادي ويمكن أحسن
عندو دوالي بسيطه في الخصيه
عمل العمليه في مركز الدكتورسميرعباس

والله انا افكرفي الخلايا الجذعيه بس قاعده انتظرنتايج وحده من الاخوات بدأت فيها في الاردن
وأن شالله ربي يطمننا عليها

عاشقة الامومه
26-09-2010, 10:20 AM
اختي كل حلمي نونو انا قبل فتره راسلت الدكتور على انه يوم رجعنا السعوديه اكتشفنا ان عند زوجي خلل بالجينات قالي لاااعرف شي عن الخلل بالكرموسومات ممكن ان زوجك يراجع دكتور جينات وراثيه
يعني مو فاهم ان فيه نوع من الصفر بسبب خلل بالكرموسومات

كنان
26-09-2010, 11:42 AM

حبيت أطرح لكم حالتي يمكن أفيد غيري واللي يقدر يفيدني ياليت يفيدني

طبعا حالتي الحيوانات المنوية صفر

بعد الفحوصات تبين أن عندي ارتفاع بإفراز الغدة الدرقية
مع أرتفاع هرمون الحليب مع إنخفاض هرمون الذكورة

بالنسبة للغدة الدرقية تعالجت عنها وهي حبة تؤخذ مدى الحياة
لضبط الإفراز ، وهرمون الحليب بعد ضبطته ولكن ارتفع مره ثانية
وحسب إفادة الدكتورة اللي عالجتني
إن هرمون الحليب يسمى بعد (هرمون القلق)
يعني كثرة التفكير والقلق تأثر على الهرمون
وعلاج هرمون الحليب + الغدة الدرقية يضبط هرمون الذكورة

بعد ما ضبطت كل الهرمونات سويت عملية خزعة
وتبين أن الخلايا سليمة ولكنها لا تمر بأي مرحلة من مراحل الانتاج

راجعت عند أكثر من دكتور ولكن للأسف ولا واحد منهم صرفلي علاج

بعد فترة كنت أتصفح بالانترنت قريت عن البروكـسيد بلس
ورحت اشتريه وصادف أن الدكتورة اللي تشتغل بالصيدلية
وصلتها حالات كانت عدد الحيوانات المنوية عندهم صفر
ومنهم شخص سافر لأكثر من دولة ومنها مصر ومافي نتيجة

وحملت زوجته من ثاني شهر بعد ما أخذ البروكـسيد بلس

حالياً قاعد آخذ البروكـسيد بلس مع رويال جلي (غذاء الملكات)
باقي لي شهر عشان أحلل أول تحليل

وإن شاءالله متوقع كل شي نتائج سلبية وإيجابية

وراح أوافيكم بنتيجة التحاليل إذا كانت إيجابية أو سلبية

مع العلم أني ما أدري مدى صعوبة أو علاج حالتي
وهل في علاج لها أم أنه مستحيل مثل ما قالوا بعض الأطباء

khalid555
26-09-2010, 12:50 PM
أخوي كنان

واضح من كلامك إنك من الكويت لأن الكلام اللي ذكرته عن البروكـــسيد

نفس الكلام اللي قالته الصيدلانيه اللي في الصيدليه اللي في حولي

ما كأن عندها كلام غير هالجمله هذي

قالته لعشرين شخص غيري و قريته هنا و بعد ماكلمتها عادت علي نفس الأسطوانه

علشان كذا صرت أشك في مصداقيتها للأسف

ابوصقر
26-09-2010, 12:53 PM
السلاااااااااااااااااام عليكم

الله يرزق كل محرووووووووووووم يااااااارب ياااااااكريم..

ماازلت مستمر ع البريفيرون مع اضافة النولفاد** مؤخرااا..

وايضا البرو**يد مع خلطة عسل...

هذا مااالدي والله يكتب اللى فيه الخيره للجميع

بتوووفيق

ارسم العشق
26-09-2010, 01:52 PM
جزاك الله خير حبيبتي
مافيه سبب للعقم والهرمونات عندو سليمه هرمون الذكوره مرتفع اشوي يقول الدكتورعادي ويمكن أحسن
عملتوا العمليه في الخبر والله الرياض وعند اي دكتوروكيف مستوى تعملهم معاكم

والله انا افكرفي الخلايا الجذعيه بس قاعده انتظرنتايج وحده من الاخوات بدأت فيها في الاردن
ربنا ايطمينك عليها بس حبيت اعرف هل تعرفيها شخصيا والله من المنتدى وخبرينا باخر النتائج

مخاوي الفكر
26-09-2010, 02:07 PM
يناااااااااااس انا صار لي شهرين من العلاجات والله اني مااعرف شي وكاني اول مره

ابغى الروح للدكتور واطلب تحليل هرمون وتحليل سائل مع العلم ان عندي ضمور

اخليه يشكف بالسونار على الخصيه

وعندي مشكله شكلها جديد البروستات في رمضان كان عندي احتقان

وحللت سائل طلع صديد مادري الي يعرف علاج يفيدني

انا والصمت
26-09-2010, 03:28 PM
[QUOTE=البارقه;1436252]السلام عليكم أنا مو فاهمة شي هم الحين بدو خلاص بعمل الخلايا الجذعية ولا للحين دراسة يعني الحين عادي الوااحد يحجز ويسويها عادي

نفس السؤال هل الخلايا للحين دراسه ولا بدؤا بالعمل فيها

انا والصمت
26-09-2010, 07:42 PM
أستغفر الله عدد خلقه وزن عرشه ومداد كلماته

ريحانة الورد
26-09-2010, 08:42 PM
السلام عليكم
لا جديد لدى ومتابع بصمت

أم الغايب
26-09-2010, 09:54 PM
جزاك الله خير حبيبتي
عملتوا العمليه في الخبر والله الرياض وعند اي دكتوروكيف مستوى تعملهم معاكم

ربنا ايطمينك عليها بس حبيت اعرف هل تعرفيها شخصيا والله من المنتدى وخبرينا باخر النتائج

عملنا العمليه بجده وتعاملهم كويس
أنا مشتركه في منتدى ثاني والاخت الي تكلمت عنها بها
المنتدى هي مشاالله الله يجزاها خيرماقصرت معانا عيشتا معاهابتجربتها أول بأول من بدأت دخلت الحين بالشهرالثالث وباقي لها اسبوع على موعدها بالاردن وهي مشكلتها لا يوجد عندها بويضات
ويارب وفقها وييسرلها أمره ونفرح كلنا وتكون بادرة خير يارب

dawa
27-09-2010, 02:44 AM
السلام عليكم اخواني واخواتي بالمنتدى انا الي فتره طويله ما شاركت معكم لانه للاسف ما في اي شي جديد غير ان ماشيين على البرو**يد بلس وصلنا اخر الشهر التالت بس انا على طول بفتح لشوف اخر الاخبار معكم واليوم لحتى قدرت اوصل للمسؤوله عن الخلايا الجذعيه بعيادة الدكتور نجيب ليووس مع العلم انو الي اكتر من عشر ايام عم بحاول احاكيها بس العياده بتكون مضغوطه كتيييييييييير ومو فاضيه المهم اليوم حاكيتها وسالتها عن الموضوع وحكتلي انو الموضوع لسا تجارب والعمليه اللي بتسير انو بيسحبوا خلايا جذعيه من عضم الحوض وبعالجوها بالمختبر وبيحقنوها بالخصيه وبعد تلات اسابيع برجعو يحقنو من جديد تلات مرات وبعد هيك بتركو تلات شهور وبرجعو يعملو تفتيش بس الخبر الحلو انو مبارح عملو تفتيش لواحد كان عندو خلايا سروتلي سيل وبعد الحقن لقيو عندو حيوانات منويه كامله وهلأ التكلفة 2500 دينار بس تكلفة المواد اللي بستخدموها بس ازا اعتمدوا العلاج و**طت بتسيرعشرين الف دولار وهاد اخر الاخبار وان شاء الله اكون اسعدتكم بهاد الخبر وطبعا كل شي بارادة الله
أختي حلم الامومه ..
جزاك الله خيرا و الله يسعكم جميعا و أتمنى أن يكون العلاج بالخلايا الجذعية هو تطبيق عملي فعال و يخرج من نطاق التجارب.. حيث أن مستشفى فرح في الأردن و مستشفى الدكتور كمال شعير في مصر يجرون تجارب بنفس هذه الطريقة من أكثر من سنتين..

و كما قال أخي عابر المحيط .. مجرد 20 ألف دولار و إذا ما نجحت فكمان 20 ألف..:D
الحقيقة و الحلو في الموضوع أنه إذا كانت الطريقة مضمونة فلا بأس و نحطم المستحيل من أجل توفير المبلغ.. و الله تعالى بعوننا و يعلم نوايانا ...

يبدو أن الخلايا الجذعية موضوعها بعيد قليلا و ينبغي لنا على الأقل أن نستمر في العلاج لنهيء الخصية لإستقبال هذه الخلايا الجذعية أيضا..

لاحظت من بعض المشاركات أن هناك إخوة عندهم دوالي في الخصيتين..
و هناك إخوة لديهم الخصيتين غير متدليتان.. أو ملتصقتان بالجسم.. و هناك إخوة تدخل الخصية عندهم الى تجويف البطن...
هذه المشاكل ينبغي أن يتم حلها فهي قاتلة لعملية إنتاج الحيامن..
حيث أن دخول الخصية الى تجويف البطن ساعتان في اليوم تؤذي عملية الإنتاج لدورة كاملة تقريبا 70 يوم :confused: :confused: :confused:..
وجود الدوالي له مفعول مشابه و لكن أخف قليلا.. حيث أن الشخص السليم إذا أصابه دوالي ممكن أن يصبح عنده العدد 2 مليون أو مليون أو حتى أقل من ذلك..
و الدوالي إيذائها يكون تدريجي بمعنى أنها في بدايتها يكون الضرر صغيرا ثم يزداد الضرر تدريجيا..

مريض الصفر بحاجة لكل شيء ممكن أن يفيده و ينبغي عدم التساهل بالدوالي حتى و إن كانت بسيطة..
أحدث علاج للدوالي هو عن طريق الجراحة الميكروسكوبية من أجل قطع حتى الدوالي البسيطة
و أجل الحفاظ على سلامة شريان الخصية و بالتالي سلامة و صحة الخصية..
هناك ملصقات طبية تحافظ على حرارة الخصيتان .. هذه الملصقات ثبتت فعاليتها في زيادة الخصوبة عند الرجال في عدة دراسات علمية أكيدة..

أم غنى
27-09-2010, 04:04 AM
اخي مخاوي الليل اذا كنت ناوي تحلل انصحك بمختبر البرج ممتاز في دقه تحاليله
اخواني اي احد عنده رابط اللي يبيع الملصقات يحطه لي برجع اقنع زوجي فيه مع ان زوجي مارفض بس المشكله من خوفه ان مايدخل بالسعوديه ارجوكم لاتبخلو علي ماطلبت شي صعب:cry:

أم الغايب
27-09-2010, 04:31 AM
اللهم ارزقنا وكل محروم الذريه الصالحه الطيبه المعافاه

مناير123
27-09-2010, 07:04 AM
السلام عليكم

ومبرررروك عليكم الشهر

واللهم اجعلنا مما قامه إيمانا وأحتسابا

المنتـــــــــــــج اللي تكلم عنه أخونا دواء جزاه الله الف خيرر

اللي يبغا يشترية .... يشتريه من موقع الامازون

وهذا الرابط خلال عشر ايام هو موجود عندك......

http://www.amazon.co.uk/babystart-fertilmate-scrotum-cooling-32-pack/dp/b003h05lo0 (http://www.amazon.co.uk/babystart-fertilmate-scrotum-cooling-32-pack/dp/b003h05lo0)

اختي ام غنى هذا الرابط سبق وان وضعته قبل شهررررررر

اخي دوا من فضلك ادخل ع الرابط وهو نفس الملصقات التي ذكررتها

مسك * الانباريه
27-09-2010, 11:32 AM
السلام عليكم
كيف حالكم

اشتقت لكم .. عساكم بخير من الله

الحمدلله لاوجود للدوالي عند زوجي ...
لكن المشكلة هي تعلق الخصيتين .. يعني حتى اللي كنت اظن انها نازلة في كيسها قال الدكتور مرتفعه شوي .. الحمدلله
المهم عمل الدكتور تحاليل ومن ضمنها
تحليل
الانهبين بي + انتي ميلورين هرمون
قال هذين الهرمونين كنت في مؤتمر للعقم في لندن وقد اكدوا على ان افضل هرمونين للكشف او التنبؤ عما بداخل الخصية هذين الهرمونين

النتيجة طلعت غير مرضية ضعيفة ,
ووصف لزوجي ادوية من ضمنها ابر محفزة للخصية لمدة شهرين ونرجعله
ومحتاريين باستعمالهم خاصة وان احدى الخصيتين معلقة والاخرى نص ونص
يعني الابدى هو انزالهما
طبعا الدكتور هو خليل ابراهيم الخليل ممتاز ومتفاهم وشاطررر مؤمن , وتفائلنا كثير بس نتيجة التحاليل دمرتنا

واكد على ان هذه الابر من افضل المحفزات للخصية وبعدها يعمل لنا سحب ..من الخصية وحتى اللي متعلقة قال افتشها لان رحمة الله لاتنقطع

شراايكم ..؟؛بالابر ان شاء الله اكتب لكم اسمها بس هي عند زوجي وموموجود ..يعني احد فادته الابر
هل الاخ احلم بالابوة استعمل ابر حسب مااذكر

وتحياتي

طيرشلوى
27-09-2010, 11:45 AM
اختى مسك الانبارية
زوجك قبل كذا عمل تفتيش للحيامن
وهذا الدكتور باى مستشفى وكم كلف التحليل هذا
وهل هرموناتة سليمة
مشكورة اختى
الله يفرحنا بنونو

khalid555
27-09-2010, 12:02 PM
بالتوفيق أختي مسك

وش نوع الأبر اللي وصفها لكم الدكتور؟؟

فـهـد
27-09-2010, 01:36 PM
ملصقات تبريد الخصية ....... مازال البحث جاري عنها واللي يحصلها واصله للسعوديه يذكر لنا الطريقه وجزاكم الله خيررر

انا والصمت
27-09-2010, 02:30 PM

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين yarub [/CENTER]

نفس السؤال هل الخلايا للحين دراسه ولا بدؤا بالعمل فيها[/QUOTE]

أم الغايب
27-09-2010, 05:35 PM

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين yarub [/CENTER]

نفس السؤال هل الخلايا للحين دراسه ولا بدؤا بالعمل فيها[/QUOTE]

أناراح اجاوبك
في الاردن بدو فيها كتجارب بس في وحده راحت لهم وعادي الي يقبل بالتجربه مايقولو لا
هي أخذومن ظهرها الخلايا مو من الاعصاب من المخ الي بالعظم
تقعد ثلاث شهور ..باقي لها اسبوع على موعدها الله يتمم لها على خير يارب
وعلى فكره كلفتها العمليه 17الف ريال سعودي وهذا المبلغ عشان انها لسا تحت التجربه
واكيد لمن تزيد نسب النجاح راح توصل مية الف ريال
قبل عشرين سنه كان طفل الانابيب بمئة الف ريال والحين ب 12 الف ونسبة النجاح اشوفها نفس الشي

نادر ماتنجح من أول محاوله
يعني لو نسوي ب 17 وماتنجح أهون من 100الف وكمان ماتنجح أو نتظر عشرين سنه عشان تسير ب 12 الف هههه أنا بالنسبه لي مايمدي انتظر العمر راح:cry:
اللهم بلغنا خير وطمنا ياارب

portia11111
27-09-2010, 07:07 PM
اهلا اختي مسك و الحمد لله على سلامتكم
كنت انتظر اخباركم على احر من الجمر. اخباري انا لكي و للجميع اننا ذهبنا الى الاردن للدكتور نجيب ليوس الاسبوع الماضي. كانت عيادته مكتظه و دخل زوجي للفحص و ما دخلوني انا مع انه كان عندي الف سؤال للدكتور بصراحه تضايقت كتير عندهم سوء استقبال للمرضى. خلاصه اللي قاله لزوجي بما انه الخصيتين معلقتين ما بيقدر يعمله شئ فيما يخص الخلايا الجذعيه الان و انه العلم في تطور و قاله نرجعله بعد سنه. زوجي من كتر الاحباط ما سأل اصلا عن الانزال الحمد لله على كل شئ. افكر بزياره هذا الطبيب اللي زرتوه ماذا نصحكم بخصوص انزال الخصيه؟ الله يفرجها علينا جميعا.

السلام عليكم
كيف حالكم

لكن المشكلة هي تعلق الخصيتين .. يعني حتى اللي كنت اظن انها نازلة في كيسها قال الدكتور مرتفعه شوي .. الحمدلله
تحليل
قال هذين الهرمونين كنت في مؤتمر للعقم في لندن وقد اكدوا على ان افضل هرمونين للكشف او التنبؤ عما بداخل الخصية هذين الهرمونين

يعني الابدى هو انزالهما
طبعا الدكتور هو خليل ابراهيم الخليل ممتاز ومتفاهم وشاطررر مؤمن , وتفائلنا كثير بس نتيجة التحاليل دمرتنا

واكد على ان هذه الابر من افضل المحفزات للخصية وبعدها يعمل لنا سحب ..من الخصية وحتى اللي متعلقة قال افتشها لان رحمة الله لاتنقطع

شراايكم ..؟؛بالابر ان شاء الله اكتب لكم اسمها بس هي عند زوجي وموموجود ..يعني احد فادته الابر

وتحياتي

عابر المحيط
27-09-2010, 08:56 PM
السلام عليكم
من الآن إلى أن نمتلك العشرين ألف مستنين أخبار جميلة
أنا جمعت ألفين إلى الآن عقبال الباقي

مسك * الانباريه
27-09-2010, 08:57 PM
'طير شلوى .. الاخ خالد .. بورشيا

اهلا وسهلا ومشكورين ..

طير شلوى .. الهرمونات كلها طبيعية بس ال FSH مرتفع 46 و LH 16
اسم الهرمونين ..ANTI-MULLERIN HORMONE
الثاني .. Inhibin B
ونسبتهما الاول صفر و33 بالمية والطبيعي من 2 الى 5

والثاني 17 والطبيعي من 60 الى 300

طبعا تكلفة التحاليل كاملة مع البقية 200 دولار
اسم الدكتور خليل ابراهيم الخليل بورد من مشافي فرنسا للعلم هو اختصاص نساء اكثر من ان يكون رجولة بس التمسنا فيه الخبرة في كل شي

الاخ خالد ..اسم الابر
الاولى ..menogon كل سبت واربعاء
الثانية .. بريغنيل كل اثنين
واضاف سبيمان حبتان صباحا وحبتان مساءا
و selene متكون من فيتامين c e زنك الفاليبويك + خلاصة البروكولي تركيبة متكاملة من مضادات الا**دة تعدل الجذور الحرة وتقوية الجهاز المناعي والمحافظة على سلامة خلايا الجسم

انت شرايك الاخ dawa ..مايشجع على اخذهن ويقول الانسب تعملوا على انزال الخصية وبعدها تستعملوا البرو**يد والفيتامينات ..

بورشيا .. تسلمي حبيبتي
طبعا تفاجئت لما قلتوا رحنا للدكتور نجيب ليوس ولم تذهبوا لطبيب جراح بامور الخصية وخاصة ان الخصيتين لدى زوجك لم ينزلا في مكانهما ,
الدكتور وليد البرازي يقول اقوم بفحصها اولا وفتحها واذا لقيتها وردية وسليمة اقوم بانزالها الى مكانها اما اذا كانت ضامرة وصغيرة اقوم باستاصالها , زوجي رفض ان يجري العملية في سفرتنا وقال المرة الجاية ان شاء الله
اما الدكتور اللي وصف له العلاج فهو خليل ابراهيم الخليل وقد اكد على ضرورة انزال الخصية او استاصالها لان بقائها خارج كيسها خطر كبيير , وقال اللي مسكتني انه الخصية خارج تجويف البطن ولا كان ارسلت زوجك مباشرة للعمليات واذا قررتم انزالها ابعثكم لجراح مختص بهالامور ..
يعني مثلا الدكتور مدحت عامر خبير بهالامور وراسلة زوجي قال اتاكد من مكانها اولا ومن ثم انزالها

اناهيل
27-09-2010, 10:32 PM
اختى مسك الانباريه فى تشابه بمفعول الابر الى كاتبها الدكتور لزوجك والابر الى كتبها دكتور زوجى وقالنا ان مفعولها قوى استخدمها زوجى لمدة شهر ونصف وما كمل الكورس لظروف وبعدين صار معاه الم فى الخصيه مدة اخذه للابر وانشاء الله تجيب معكم نتيجه والله يرزقنا ويرزقكم الذريه الصالحه

عزرو
28-09-2010, 06:51 AM
بشرو مين اللي جرب الدكتور مدحت عامر بمصر وايش معنى سيرتولي

طيب الود
28-09-2010, 07:25 PM
راجعت الدكتور اليوم وكانت نتيجة التحاليل

تغيرات للافضل ولكن بنسب ضئيلة جدا جدا جدا

انخفاض هرمون فش من 58 الى 48 والطبيعي لايزيد عن 12
وكذلك ارتفاع بسيط جدا في هرمون التيستيرون 2 والطبيعي من 9 الى 38
هرمون اللوتينه مرتفع 24 وقد كان 25 والطبيعي لايزيد عن 14
هرمون الحليب سليم طبيعي وفي معدلاته الطبيعية 13

طلب مني الاستمرار على البريفيرون وفيتامين e

ووجهني لعملية التفتيش المجهري

والله العظيم الاطباء يجيبون الاحباط

اللهم فرج همي يا ارحم الراحمين وارزقني وكل محروم بالذرية الصالحة المعافاة

هبتي
28-09-2010, 09:19 PM
a salamo 3alaykom jami3an awalan isma7o li lilkitaba hakada fana la atawafaro 3ala calavier arab ana askono bibaljika wazawji ladayhi in3idam tam fi l7ayawanat lmanawia fi saili wa lkhisya ama lhormonat fakolha tabi3ia wa norido an nabdaa fi l3ilaj fabimada tansa7onani fakarna an nabdaa bi broksid+proviron +novaldex+vitaminat arjo minkom ijabati wa chokran jazilan

الشبح ؟
29-09-2010, 12:08 AM
اختي هبتي حياك الله في هذا التجمع الطيب
وان شاء الله الاعضاء بيقرأون موضوعك ويفيدونك لاتستعجلين .

بس والله صرت انا مثل الهنود وانا اقرا الانجليزي بالعربي ههههههههههههه .

ولكم تحيتي

مناير123
29-09-2010, 01:02 AM
اخواني في احد سمع بمركز الجوهرة لطب الجزئي والجينات في البحرين هو مركز جديد
بس للاسف كل مادق عليهم تكلمني السكرتيرة وتقول الدكتورر مشغول ولا اخذت منهم خبرر
وهذا موقعهم http://www.agu.edu.bh/aljawhara/index.asp (http://www.agu.edu.bh/aljawhara/index.asp)
اختي عاشقة الامومه من فضلك ادخلي الرابط لانه يهمك ويهمني لحالة ازواجنا لنه عن الجينات والكرموسومات
وانهم يسعون لتطبيق stem cell هذا المكتوب في الموقع

البارقه
29-09-2010, 01:24 AM
ودي استفسر الي عنده صفر ايش الادويه الي ياكلها ابغا اشياء قليله ومفيده يعني شي تكميلي من الفيتامينات واشيا طبيعيه الله يوفق ويرزق الي يردعلي !

البارقه
29-09-2010, 01:43 AM
اهلين اختي هبتي الي فهمته انك في بلجيكاوزوجك وتسالين عن العلاجات التي تريدون ان تبدؤن بها شوفي بعض مشاركات الاخوان والاخوات راح تستفيدي والله يرزق الجميع بالذريه خاصة منتدى طبيبي والمسلمين الله لايحرمناالولد الصالح امييييييييييييييييييييين

البارقه
29-09-2010, 01:47 AM
((((يقولون فاكهة الموز مفيد للخصوبه وتجلب السعاده للنفس))))) عشان كذا القرود دايما مبسوطه وعندهم بزوره كثير سبحان الله

أم غنى
29-09-2010, 04:16 AM
اختي منايرموهذ الموقع اللي يبيع الملصقات ياليت احد يعطيناه صحيح

امنيات..
29-09-2010, 05:17 AM
صباح الخير كيفكم انشاءالله بخير
تمنيت احد يفرحنا بخبر حلو يارب يرزقنا عن قريب تعبنا واحنا ندور عن اي خبر واي علاج وياليت فيه احد يفهم ويستوعب
ياليت احد يقدر يفيدنا عن العلاج بالخلايا الجذعيه هل فيه احد بالمنتدى كلمهم او بدا العلاج معهم يفيدنا والله يوفق الجميع لما فيه خير

فـهـد
29-09-2010, 08:21 AM
ودي استفسر الي عنده صفر ايش الادويه الي ياكلها ابغا اشياء قليله ومفيده يعني شي تكميلي من الفيتامينات واشيا طبيعيه الله يوفق ويرزق الي يردعلي !

الفيتامينات تجدها مجتمعه في " البروكـــــــســـيد بلص" فهو مفيد ... وبخصوص باقي العلاجات اتوقع يجب زياره الطبيب وعمل التحليلات لمعرفه سبب الانعدام ... سواء دوالي او هرمونات او او .... وبعد ذلك يتم وصف العلاج من الطبيب .

مناير123
29-09-2010, 08:23 AM
ام غنى الموقع يبيع ومعروووف الامازووون ودايم نتعامل معه بخصوص الكتب وحاط لك السعر وطريقة الشحن الموقع انا متاكده لكن انا اسال هل الصورة هي نفسها اللي ذكرها الاخ دواء....

اتمنى منك تذهبين لواحد يجيد اللغة الانجليزيه ويطلب لك من مووقع الاماازون

فـهـد
29-09-2010, 08:26 AM
اختي منايرموهذ الموقع اللي يبيع الملصقات ياليت احد يعطيناه صحيح

http://www.babystart.co.uk/products.html

Scrotum Cooling Patch

khalid555
29-09-2010, 08:31 AM
صباح الخير للجميع

أختي هبتي

حياك الله بيننا و إن شاء الله تفيدين و تستفيدين ان شاء الله

أولا بما انك في بلجيكا أفضل دوله في العالم لعلاج العقم

ليش ماتقومون بزيارة الدكتور ديفروي في مستشفى az و تعرضون حالتكم عليه

و بالنسبه للأدويه فقد جرت العاده بأنه الشخص اللي يقدر يفيدك هو عمدتنا في هذه البوابه

أخوي الخلوق دواء وإن شاء الله يرد عليك قريب

أختي مناير و أختي عاشقه

الله يوفقكم يا خوكم و إن شاء الله تفرحون قريب يا رب

يا جماعه شدوا الحيل ترى الفرج قريب بإذن اللي ما تنام عينه

فـهـد
29-09-2010, 08:31 AM
a salamo 3alaykom jami3an awalan isma7o li lilkitaba hakada fana la atawafaro 3ala calavier arab ana askono bibaljika wazawji ladayhi in3idam tam fi l7ayawanat lmanawia fi saili wa lkhisya ama lhormonat fakolha tabi3ia wa norido an nabdaa fi l3ilaj fabimada tansa7onani fakarna an nabdaa bi broksid+proviron +novaldex+vitaminat arjo minkom ijabati wa chokran jazilan

اتوقع من الافضل زياره الطبيب لتحديد سبب الانعدام وبعدها يكتب لكم العلاج المناسب وبخصوص البروكــســيد فهو مناسب لانه فيتامينات مختلفه ... وبخصوص النولفدي** ... هل فيه خلال في الهرمونات عند زوجك ؟

عاشقة الامومه
29-09-2010, 11:27 AM
اخواني في احد سمع بمركز الجوهرة لطب الجزئي والجينات في البحرين هو مركز جديد
بس للاسف كل مادق عليهم تكلمني السكرتيرة وتقول الدكتورر مشغول ولا اخذت منهم خبرر
وهذا موقعهم http://www.agu.edu.bh/aljawhara/index.asp (http://www.agu.edu.bh/aljawhara/index.asp)
اختي عاشقة الامومه من فضلك ادخلي الرابط لانه يهمك ويهمني لحالة ازواجنا لنه عن الجينات والكرموسومات
وانهم يسعون لتطبيق stem cell هذا المكتوب في الموقع
مشكوره على الرابط

ام ملاك مستقبلا
29-09-2010, 06:19 PM
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

ام ملاك مستقبلا
29-09-2010, 06:31 PM
ياجماعة نفسى نفسى أى حد مر بتجربة الخلايا الجذعية يشاركنا بيها سواء نجحت او لاه

أو لسه منتظر النتائج بس نفسى مشاركات :cry::cry:

أو يعرف حد عمل العملية دى نساء أو رجال

خالد2282
29-09-2010, 07:46 PM
قدر الله وطلقت زوجتي بسبب العقم
رفضة الصبر معي تبي اطفال

لحول ولا قوة الا بالله
والحمد لله على كل حال

حلاوه حلوه
29-09-2010, 08:06 PM
رفضة الصبر معي تبي اطفال

لحول ولا قوة الا بالله
والحمد لله على كل حال

لاحول ولاقوة الا بالله

ربي بيرزقك بأفضل منها ان شاء الله وتكون عارفه حالتك من البدايه وراضيه فيها

لايضيق صدرك بدل الزوجه زوجه ثانيه ابحث عن زوجه صالحه راضيه بحالتك وستجد بأذن الله

عابر المحيط
29-09-2010, 08:08 PM
((((يقولون فاكهة الموز مفيد للخصوبه وتجلب السعاده للنفس))))) عشان كذا القرود دايما مبسوطه وعندهم بزوره كثير سبحان الله
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
القرود اللي تأكل الموز في أفلام كرتون أما قرود الغابة لا يوجد مزارع موز حولها و أصحاب المزارع يزرعون الموز للتصدير وليس للقرود هههههههههه
و إذا رأيت أسنان القرد بارزة فلا تظنن أن القرد يبتسم
آسف و لكن تلك هي الحقيقة و أي شئ مفيد للخصوبة فهو مفيد للأصحاء فتساعدهم في زيادة الخصوبة كأن يرتفع العدد من 30 مليون إلى 40 مليون أما نحن حالات خاصة لها علاجات خاصة لايفيد معا الموز و لا حتى مزرعة موز

عابر المحيط
29-09-2010, 08:12 PM
رفضة الصبر معي تبي اطفال

لحول ولا قوة الا بالله
والحمد لله على كل حال
قدر الله و ما شاء فعل لا حول ولا قوة إلا بالله
أسأل الله أن يعيد لك زوجتك و إن لم تعود فهي ليست لك و أسأل الله تعالى أن يبدلك بخير منها إن لم تكن مكتوبة لك

ام ملاك مستقبلا
29-09-2010, 09:31 PM
رفضة الصبر معي تبي اطفال

لحول ولا قوة الا بالله
والحمد لله على كل حال

لا حول ولا قوة الا بالله قدر الله وما شاء فعل ولو فى رجوعها خير لك يارب ترجع وان لم يكن فباذن الله
يعوضك الله خيرا منها وبأذن الله يرزقك منها الخلف الصالح ولكن أخى العزيز يجب أن تخبرها الحاله بالتفصيل
من أولها وبأذن الله ستوافق وربنا يرزقنى ويرزقك ويرزق كل المنتدى بالذرية الصالحة yarub

امنيات..
29-09-2010, 10:15 PM
رفضة الصبر معي تبي اطفال

لحول ولا قوة الا بالله
والحمد لله على كل حال

يارب يعوضك بخير منها وان يسخر لك زوجه صالحه تتفهم وضعك
اخي لايضيق صدرك بالع** يمكن هذا خير لك اتمنى من الله العلي القدير ان يرزقك بالزوجه والاطفال ويرزقني ويرزق كل من يتمناهم

امنيات..
29-09-2010, 10:18 PM
أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه

كل حلمي نونو
29-09-2010, 11:03 PM
رفضة الصبر معي تبي اطفال

لحول ولا قوة الا بالله
والحمد لله على كل حال

الله يعوضك اخوي خالد ويرزقك بالي فيه الخير يارب ,,يارب يشفيك ويشفي زوجي وكل محتاج للأبوه والامومه يارب العالمين,,,,
ولايضيق صدرك ياخوي هذا الي ربي كاتبه لك وانت ببطن امك ,,,

نحن فدائك يا رسول الله
29-09-2010, 11:39 PM
رفضة الصبر معي تبي اطفال

لحول ولا قوة الا بالله
والحمد لله على كل حال
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
حسبك الله يا اخى
لا يضيق صدرك
توكل على الحى القيوم
ان شاء الله هو ده الخير كله

مناير123
30-09-2010, 01:01 AM
http://www.youtube.com/watch?v=cPeizLQF1TA

اتمنى ان تستفيدوا من هذا الرابط

أم غنى
30-09-2010, 02:37 AM
جزاك الله خير اختي مناير على المقطع
مشكور اخوي فهد على رابط صدقوني يااخواني راح تفرج علينا عن قريب بإذن الله

البارقه
30-09-2010, 02:50 AM
ياخي الي رد علي بخصوص الموز هي معلومه صحيحه اما بالنسبه للقرود فهي مزززحه هههه سبحان الله دائما ردود جديه بالمنتدى الله يوفق الجميع

عاشقة الامومه
30-09-2010, 09:28 AM
اخوي خالد الله يعوضك بزوجه صالحه

عاشقة الامومه
30-09-2010, 09:29 AM
اختي مناير مشكوره على الرابط يعطيك الف عافيه

خالد2282
30-09-2010, 11:13 AM
اشكر كل من واساني فوالله خففتم من الهم الكثير
اسأل الله العلي العظيم ان يرزقكم الذرية الطيبة الصالحة عاجل غير اجل
انه سميع قريب مجيب الدعاء

مخاوي الفكر
30-09-2010, 11:25 AM
خالد 2282

انا قبلك طلقتها تبي عيال بعدماكنت تقول مدام اني مبسوطه معك ماابيهم

وسبحان الله انقلبت واهلها ماقصرو اختها وامها وخالها وكثر الدق يلين الحديد

الله يسامحهم

الله يرزقني ويرزقك بالزوجات الصالحات والذريه الطيبه
ويرزق كل عقيم

khalid555
30-09-2010, 01:06 PM
أخوي مخاوي الفكر

قول الله يسامحهم
و اللي ما يبيك لا تبيه مع السلامه ما يشوف شر
ما دامه شرى مصلحته و اختار الأفضل له من الأفضل انك ما تتحسف

اخوي خالد

الله يكون في عونك
و اللي ما قدر ظروفك لا تحزن عليه

مناير123
30-09-2010, 02:12 PM
اخوي خالد الله يعوضك ويقدر لك زوجه تحافظ عليك وتخلص لك في كل الظروووف
اخوي مخاوي الفكر لا تحزن على مامضى واللي يحب عمرره مايترك خويه حتى لو تجتمع عليه امة محمد

ام غنى وعاشقة الامومه لا شكر على واجب ..الله يحفظكن ويرزقكن ويعطيكن كل ماتمنن

ام ملاك مستقبلا
30-09-2010, 03:46 PM
للعلم أخى خالد زوجى مر بنفس تجربتك من قبل وبعدين اتقدم لى وقال لى على كل الوضع

وأنا قبلت بل وسعيده جدا بزواجى منه الله يديمها نعمه ويبارك لى فى زوجى ويرزقنا الذرية الصالحة

وهو ايضا سعيد معى جدا وأقول لك عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ولنا 8 سنوات ننتظر فرج الله

ونحن فى قمة الرضا وباذن الله ربنا يرزقك ببنت الحلال yarub

فـهـد
30-09-2010, 03:47 PM
جزاك الله خير اختي مناير على المقطع
مشكور اخوي فهد على رابط صدقوني يااخواني راح تفرج علينا عن قريب بإذن الله

هلا بك اختي ام غنى انشاء الله تستفيدي من الرابط ...... الله كريم

ريحانة الورد
30-09-2010, 09:27 PM
اخوى خالد 2282
قدر الله وما شاء فعل
لا يضيق صدرك اخوى يمكن خيرة لك ولها وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
بس اكثر من الدعاء ان الله يرزقك الزوجة الصالحة والذرية الصالحة
اخوى مخاوى الفكر لا تدعى عليهم علشان الله يرزقك الذرية الصالحة
الله يهدى الجمييييع ويرزق كل محرووووووووووم

المااسة بس حسااسة
01-10-2010, 05:36 AM
الاخ مخااااوي الفكر والاخ خالد
ترا حريمكم ماااااااااااااااغلطو لمن طلبو الطلاق هذا ابسط حقوقهم
لو صبروا افضل لكن كل انسان وقدراته والله يعوضكم ويعوضهم

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حاااااااااال

عاشقة الامومه
01-10-2010, 10:57 AM
اخوي خالد ومخاوي الي ماقدرت ظروفك ووقفت معاك بمحنتك عمرها ماتصير لك طال الزمن ولاقصر بسلامتها
وبنات الحلال واجد يبون الستر ورجل صالح

منه عبد
01-10-2010, 07:08 PM
ياجماعه ياريت حدا يرد علي
مين بيعرف الدكتور محسن النادي وسمع عن علاجه ياريت حدا يفيدنا سمعت انه بيدي ابر بتخلق الحيونات المنويه صحيح ياريت تفيدونا ارجوكم

khalid555
01-10-2010, 07:17 PM
يا أختي ما ودي نطعن في أحد
بإختصار شديد
احذري من محسن النادي
اللهم بلغت اللهم فأشهد

أم غنى
01-10-2010, 08:45 PM
اخواني الان في قناه ام بي سي برنامج التفاح الاخضر عن كل من مايفيد الرجال من جميع النواحي وخاصه الزنك

طيرشلوى
01-10-2010, 09:28 PM
والله انا قرايت فى اكثر من منتدى يحذروا منة

منه عبد
01-10-2010, 11:24 PM
ياريت حدا يحكيلي شو اخر علاج لمتل حاله زوجي انعدام الحيونات بسبب صغر الخصيتين الضمور

ام ملاك مستقبلا
02-10-2010, 12:17 AM
حد يفهمنى وي**ب فيا ثواب أنا سمعت اليوتيوب عن الخلايا الجذعية أولا شكلة مفيش علاج متوفر

فى الوقت الحالى بالخلايا الجذعية ثانيا كل الى قاله البروفيسور كريم عن الخلايا الجذعيه الى من الحبل

السرى للاجنة مثلا نجحت وينفع نعمل العملية الان من اين نأتى بجنين او خلايا من الحبل السرى

والاهم من كدة الخلايا الجذعية مش من الزوج أصلا يبقى الطفل دة مش ابننا شرعا انا لم أسمع

أحد قال عن استخراج الخلايا الجذعيه من الظهر ابدا كله بيقول من الحبل السرى

أرجوكم الى فاهم يفهمنى :confused::confused:

الشبح ؟
02-10-2010, 01:08 AM
اخي او اختي ( منه عبد )
انا جربت علاج المذكور بدون اي تقدم يذكر
والله من وراء القصد

ولكم تحيتي

nour_79
02-10-2010, 01:55 AM
يارب افرجها يارب

مخاوي الفكر
02-10-2010, 04:35 PM
يااااااااااااااااااارب ارزقنى من واسع فضلك

يااااااااااااااااااااارب ترزق كل عقيم

يااااااااااااااااااااارب ترزق كل محروم

اللهمى ارحمنى اللهمى ارحمنى اللمى ارحمنى

خالد2282
02-10-2010, 06:36 PM
من يشور على انا استخدمة البرو**يد بلس سته اشهر
اكملة سنه ولا كفاية ؟
مع العلم اني حللت ونفس المشكلة ما فية ... (صفر)

كاتم الونات
02-10-2010, 10:22 PM
أشتكي من انعدام بالحيوانات المنويه

رحت وسويت فحص للسائل المنوي في المستشفى الوطني بعدما
استعملت العسل والنتيجه بكره انشاءالله
وقالي الدكتور ادا بتسوي عمليه المسح المجهري او الدوالي
لا تتعدى سمير عباس او الدكتور قتيبه في دله

ما رأيكم

رب لا تدرني فردا وانت خير الوارثين

khalid555
02-10-2010, 10:34 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله
كل يوم يكثرون مرضى الصفر
ما زلت أشك بأن هذه الحاله تشكل 2%
والله ما أعتقد
الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه

ريحانة الورد
02-10-2010, 10:48 PM
في اعضاء كثيييييييييييير قلت مشاركاتهم ما ادري ايش السبب
مثل الاخ ابو هاجر ودوا والاخ مون الخ
احنا محتاجين لارائكم ومشاركاتكم
ان شاءالله المانع خير

khalid555
02-10-2010, 10:56 PM
اختي ريحانه
بالنسبه للأخ مون اتصلت عليه أمس و أبو كريم مسافر وإن شاء الله يرجع قريب
وإن شاء الله نشاهد الأخ دوا في القريب العاجل

انا والصمت
02-10-2010, 11:39 PM
السلام عليكم اليوم أتصلت على عيادة نجيب مستشفى الأمل
وردت على الممرضة تقول بدو بالخلايا وتقول السحب من الحوض الزوج وزرعة بالخصية وتقول في ناس نجحت معاهم وظهر حيوانات وناس لا وتقول مافي مواعيد إلي يجي العيادة ينتظر دور بدون موعد

بس حبيت أقولكم ومدري كلامهم صح ولا لأ

انا والصمت
02-10-2010, 11:42 PM
أبي ردكم الموضوع سمعتو هالكلام من قبل ومنو إلي راح للعيادة كلامهم صح

أنتظر الرد

امنيات..
02-10-2010, 11:46 PM
الله يجعلها بارقة امل وان يكون فيها سببا لعلاج الكثيرين
اتمنى اختي انا والصمت ان يوفقك ويرزقك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحه
يارب رحمتك وفرجك يالله

انا والصمت
02-10-2010, 11:52 PM
الله يرزقنا جميعا

ربي لانذرني فردا وأنت خير الوارثينyarub

انا والصمت
02-10-2010, 11:58 PM
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

Eve5
03-10-2010, 12:26 AM
أختي أنا والصمت.. الله يجزيك الخير ويرزقكم
بالنسبة للي ما نجحت معاهم الخلايا الجذعية... ما الحل؟
وهذا بيعني أنه ممكن تنجح وممكن لا...
لا إله إلا الله ...
كنت متوقعة أنها تنجح على الجميع
هل استفسرتي عن هذه الحالة... هل يعيدها الذي تفشل عمليته
أو لا داعي لإعادة المحاولة...

الله يرزقنا ويرزق الجميع بالحمل الطبيعي السليم

أم غنى
03-10-2010, 01:06 AM
اخي عبقور انت متواجد الان يارب تكون في اتم صحه وعافيه عندي سؤا امس في بنامج التفاح الاخضر في قناه ام بي سي يقول المذيع طبعآ هو دكتور قال ان الرجل لابد ان ياخذ الزنك15ملي غرام ولايتعدى عنها لان تسبب اعراض كثيره هل كلامه صحيح لانك قلت في مشاركاتك السابقه ان لابد من ياكل الشخص الزنك قوته50ومع البرو**يد20يصير70وهذا الكلام مخالف لدكتور اتمنى تكون فهمت قصدي واستنى ردك بفارغ الصبر لان اخاف اكون اعطيت زوجي جرعه اكثر من الازم

طيرشلوى
03-10-2010, 04:52 AM
والله توى رجعت من الحرم اخذت عمرة
والحمدلله والله انى دعيت لكم جميعا
ان يرزقنا الذرية ونقفل هذا التجمع

أميمه
03-10-2010, 05:59 AM
اخواني واخواتي لرفع المعنويااات توني قريت موضوع لاخت لنا زوجها يعاني من انعدام الحيونات المنويه وهي الحين حامل عسى ربي يثبت حملهاا يااارب بعد محاولتين فاشله بالانابيب الثالثه كانت ولله الحمد ثابته الله يفرح قلبها بضمة ضناها بحط لكم الكلام الي هي كاتبته..

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم
انا بجوز بتتذكروني من تجمع الامل والمنتظرات
حبيت اني اكتبلكم عن ادوية زوجي الي اخذها قبل اخر عملية اطفال انابيب بلكي الي زي حالتي يستفيدوا منها
انا عملت عمليتين اطفال انابيب وفشلوا وكانوا يسحبوا الحيوانات المنويه من الخصيه
اخر دكتور رحت لعنده اعطى زوجي الادويه التاليه
1 VIT E 400
2-L-CARNITINE 5OO ثلاثمرات يوميا
3 TAMOXIFINE 20 mg
4 VIT C 500
بالاضافه الى رويال جلي وعسل طبيعي مع حبة البركه
واهم شي منعه من التدخين
بعد يجي شهرين عملنا العمليه وكانت اول مره بيتكون فيها اجنه درجه اولى وصحيح اني بين فتره وفتره بينزل معاي دم وبموت خوف بس الحمد لله هلا حامل ونبض الجنين بين وبستنا رحمة ربنا انه يتمم لي تسع شهور كاملات ومولود سليم خالي من اي عيب
ارجوا من الله ان اكون افتدكم بهاي الادويه وادعولي

طيرشلوى
03-10-2010, 09:17 AM
الله يثبت حملك ويرزقك
وحبيت اسالك عملتى العملية فين وكم كلفت
وهل زوجك يعانى من انعدام للحيامن فى السائل
لانو زوجى كان عندة حيوانات وفجاءة اختفت لا نعرف الاسباب
ودكتور بسمير عباس صرف نفس الفيتميانات اللى قلتى بس مااستمر زوجى لان علاجهم مكلف

عاشقة الامومه
03-10-2010, 10:07 AM
طير شلوى الله يتقبل منك ان شاءالله
وجزاك الف خير على الدعاء

التفاؤل
03-10-2010, 01:39 PM
انا متزوجه من خمس سنوات طبعا حالة زوجي صفر مع ارتفاع هرمون fsh
عملنا عملية خزعة ودوالي قبل ثلاث سنوات عند مركز سمير عباس وأعطانا علاجات كثيرة منها الإبر فترة والفيتامينات فترة والبرو**يد فترة أخرى ولم يحدث أي تحسن والحمدلله
استخدمنا خلطات كثيرة منها خلطات الملحم واخذنا من كذا حرمة ومافية فايدة الآن نستخدم خلطة من طبيب شعبي من
سوريا لمدة سنة ونصف راح تقريبآ نصف المدة وأيضآ نعمل حجامة والله لايحرمنا جميعآ الأجر والعافية

نحن فدائك يا رسول الله
03-10-2010, 03:04 PM
اخي عبقور انت متواجد الان يارب تكون في اتم صحه وعافيه عندي سؤا امس في بنامج التفاح الاخضر في قناه ام بي سي يقول المذيع طبعآ هو دكتور قال ان الرجل لابد ان ياخذ الزنك15ملي غرام ولايتعدى عنها لان تسبب اعراض كثيره هل كلامه صحيح لانك قلت في مشاركاتك السابقه ان لابد من ياكل الشخص الزنك قوته50ومع البرو**يد20يصير70وهذا الكلام مخالف لدكتور اتمنى تكون فهمت قصدي واستنى ردك بفارغ الصبر لان اخاف اكون اعطيت زوجي جرعه اكثر من الازم
اختى ام غنى....
اللى اقر نسبه الزنك بالجسم الأخ دووووا ربنا يرده لنا بالف سلامه ان شاء الله
و ليس انا
انا يومها بس رديت على الاخوة الافاضل بموضوع نسبه الزنك ده بدلا من الاخ دووووا ...لأنه كان غايب عن الصفحه..مش اكتر
و على فكرة انا كنت باخد فى اليوم حبيتين زنك قوة 50 ..بالاضافه الى ال 20 الموجودين بالبرو**يد. بالأضافه انى كنت كل يوم باكل تفاحه خضرااااااااااا
و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ام ملاك مستقبلا
03-10-2010, 06:58 PM
حد يفهمنى وي**ب فيا ثواب أنا سمعت اليوتيوب عن الخلايا الجذعية أولا شكلة مفيش علاج متوفر

فى الوقت الحالى بالخلايا الجذعية ثانيا كل الى قاله البروفيسور كريم عن الخلايا الجذعيه الى من الحبل

السرى للاجنة مثلا نجحت وينفع نعمل العملية الان من اين نأتى بجنين او خلايا من الحبل السرى

والاهم من كدة الخلايا الجذعية مش من الزوج أصلا يبقى الطفل دة مش ابننا شرعا انا لم أسمع

أحد قال عن استخراج الخلايا الجذعيه من الظهر ابدا كله بيقول من الحبل السرى

أرجوكم الى فاهم يفهمنى :confused::confused:

#9b9bb0

أرجوكم حد يرد عليا يفهمنى لية محدش رد عليا

سلوة الروح والخاطر
03-10-2010, 07:42 PM
الله يشفي ازواجنا جميعا ويرزقنا بالذرية الصالحة ياااااااااااااااارب ياكريم

التفاؤل
03-10-2010, 09:08 PM
عندي سؤال ماهو احسن مركز لعمل المسح المجهري ؟ وماهي تكلفته؟
وماهو افضل دكتور لعملها ؟

عابر المحيط
03-10-2010, 09:16 PM
#9b9bb0

أرجوكم حد يرد عليا يفهمنى لية محدش رد عليا
أختي أم ملاك

هناك نوعان للخلايا الجذعية
أحدهم يستعمل الخلاية الجذعية المسحوبة من عظم حوض الشخص و يحقن داخل الخصية
و الطريقة الأخرى حقن الخلاية الجذعية المسحوبة من الأجنة المطروحة أو الحبل السري للمواليد داخل الخصية. و هذه الطريقة نجحت في عدة أمراض الشرع حلل هذه الطرقة طالما لاتستعمل للأعضاء التناسلية فلو استعملت للأعضاء التناسلية ستؤدي إلى اختلاط الأنساب و هذا هو الحرام
و بالنسبة للذين يجرون هذه التجربة على العقيمين سمو والد الطفل الذي سيولد بهذه الطريقة بالأب البيولوجي للطفل فيعني أمران أحلاهما مر
و كلا التجربتين ما زالت تحت التجربة
شخصيا أفضل الطريقة الأولى
اي شو بيعرفني مين أبو هالولد اللي أخدو الخلايه الجذعين من حبلو السري
شي بيجنن

نثرلولو
03-10-2010, 09:19 PM
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

كاتم الونات
03-10-2010, 10:32 PM
سوينا الفحص
ولا حول ولا قوة الا بالله
طلعت النتائج صفر في صفر
انا لله وانا اليه راجعون

(رب لا تدرني فردا وانت خير الوارثين)

الطيف المهاجر
03-10-2010, 10:42 PM
علاجكم باذن الله هو الاستغفار والمداومة عليه ورب العالمين يرزق كل عبده ما ينسى احد

أميمه
03-10-2010, 11:45 PM
اخواني واخواتي لرفع المعنويااات توني قريت موضوع لاخت لنا زوجها يعاني من انعدام الحيونات المنويه وهي الحين حامل عسى ربي يثبت حملهاا يااارب بعد محاولتين فاشله بالانابيب الثالثه كانت ولله الحمد ثابته الله يفرح قلبها بضمة ضناها بحط لكم الكلام الي هي كاتبته..

السلام عليكم
انا بجوز بتتذكروني من تجمع الامل والمنتظرات
حبيت اني اكتبلكم عن ادوية زوجي الي اخذها قبل اخر عملية اطفال انابيب بلكي الي زي حالتي يستفيدوا منها
انا عملت عمليتين اطفال انابيب وفشلوا وكانوا يسحبوا الحيوانات المنويه من الخصيه
اخر دكتور رحت لعنده اعطى زوجي الادويه التاليه
1 vit e 400
2-l-carnitine 5oo ثلاثمرات يوميا
3 tamoxifine 20 mg
4 vit c 500
بالاضافه الى رويال جلي وعسل طبيعي مع حبة البركه
واهم شي منعه من التدخين
بعد يجي شهرين عملنا العمليه وكانت اول مره بيتكون فيها اجنه درجه اولى وصحيح اني بين فتره وفتره بينزل معاي دم وبموت خوف بس الحمد لله هلا حامل ونبض الجنين بين وبستنا رحمة ربنا انه يتمم لي تسع شهور كاملات ومولود سليم خالي من اي عيب
ارجوا من الله ان اكون افتدكم بهاي الادويه وادعولي

اخواني واخواتي الاخت الي ذكرت لكم انها حملت بعدماكان زوجها يعاني من انعداما لحيونات المنويه راسلتها على الخاص استفسر وردت علي وراح اعرض عليكم استفساري وردها علي الله يجزاها الف خير..
اتمنى تقرو كلامي زين مو انا الي حملت لا هذي وحده بمنتدى ثااني......

حبيبتي الف مبروك الحمل والله يثبته ياارب وتفرحين بضمتة ضناك..
انا زوجي نفس حالت زوجك وحبيت استفسر منك..هل زوجك كان فيه دوالي؟ وكم مدة استخدامكم للعلاج قبل عملية الانابيب؟
وين سويتو العمليه؟
واسفه على الاطاله

اهلا وسهلا حبيبتي
زوجي كان عنده دوالي درجه ثانيه بس ما عملنا عملية دوالي لانه كل الاطباء اجمعوا انه ما راح تفيده
عمليتي عملتها عند دعصمت القضاه في الاردن اذا بدك رقمه ببعثلك اياه
زوجي اخذ هذه الادويه اكتر من شهرين بكام يوم ومع تحضير العمليه ضل مستمر عليهم يعني المجموع يجي شهرين ونص بعدها يوم العمليه كانت نتيجة السحب من الخصيه جدا ممتازه لانه اول مره بطلع عدد ممتاز ومتحرك

khalid555
04-10-2010, 12:12 AM
صباح الخير للجميع
يعطيك العافيه أختي أميمه على الموضوع المفيد
الله يرزق الجميع بدون إستثناء

عاشقة الامومه
04-10-2010, 12:41 AM
التفاؤل مرحبا فيك بيننا وان شاءالله ربي يرزقنا الضنى الصالح

عاشقة الامومه
04-10-2010, 12:55 AM
سوينا الفحص

طلعت النتائج صفر في صفر
انا لله وانا اليه راجعون

لايضيق صدرك ياخوي حالات الصفر نادر يطلع معها حيوانات منويه بالسائل وهالشي كلنا نعرفه ومو جديد ان شاءالله بالعمليات تحصل وربك كريم

البارقه
04-10-2010, 03:15 AM
اهلين اختي اميمه الله يرزقك بالنسبه للاخت الي حملت زوجها عنده انعدام بالخصيه نفسها ! ياليت توضحين اذا عندك خبر

أم غنى
04-10-2010, 05:27 AM
مشكور اخي عبقور على رك

dawa
04-10-2010, 12:59 PM
السلام عليكم
كيف حالكم

تحليل

يعني الابدى هو انزالهما

وتحياتي
أختي مسك * الانباريه ...
حمدا لله على سلامتكم
حسب توصيات الدكتور الأول في العالم في عقم الرجال .. الدكتور بيتر شليجل من جامعة كورنل الأمريكية... يجب تنزيل الخصيتين بحيث لا تصعدان الى تجويف البطن... هو قال لي بلسانه أن صعود الخصية مجرد ساعتان في اليوم توقف عملية الإنتاج..
و أنا كنت أوصي دائما حسب أبحاثي و قبل أن أقابل شليجل.. كنت أوصي دائما بعلاج الدوالي و تنزيل الخصيتين... قبل أي عملية تفتيش...
أختي مسك * الانباريه ... تعلق الخصيتين عند زوجك يعني أن هذه المشكلة هي سبب العقم عند زوجك... و هذا إجمالا خبر مفرح لأن هذا سبب ممكن علاجه و بزوال المؤثر يزول الأثر بإذن الله... و بإذن الله لا تكون هناك معيقات أخرى...
أحيانا يكون وضع الخصيتين المعلقتين سيء جدا بسبب السنوات و لكن أول خطوة هو تحريرهما من الضغط و الحرارة و نتبع الأسباب و الشفاء من الله تعالى.. الشفاء ليس مضمونا أختي و لكن النسبة عالية و أنا متفائل لكم..
أختي نتيجة فحص الهرمونين كانت سيئة و هذا أمر غير مستغرب.. لأن أي شخص خصوبته طبيعية و عنده أولاد - إذا توقف عنده إنتاج الحيامن بسبب الحرارة الزائدة فإن نتيجة الفحص تكون مشابهة..
أختي بالنسبة للإبر فهي على إختلاف الشركات التي تصنعها فإنها بإختصار عبارة عن fsh و lh و قد أخذ مثلها تقريبا معظم الموجودين في المنتدى.. و هذه الإبر هي أسرع طريقة لرفع هرمون التستوستيرون و كذلك تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية.. و لكن مشكلة زوجك الأساسية هي تعلق الخصيتين... لذلك فإن إستخدام الإبر و إجراء عملية التفتيش هو خطأ و ممكن أن يضر زوجك..

صحيح أن هناك أمل في إيجاد الحيامن بهذه الطريقة لكنه ضعيف جدا.. و لكن بعد تصحيح وضع الخصية المعلقة يكون الأمل أكبر بكثييييييير و ربما تظهر الحيوانات المنوية في السائل بدون الحاجة الى عملية تفتيش..
صلوا الإستخارة..

التفاؤل
04-10-2010, 09:44 PM
السلام عليكم
جزاك الله خيرآ عاشقة الأمومه
عندي نتيجة زوجي للخزعة ودي احد يترجمها بس ماأعرف كيف اضعها صوره
اللي اعرفه في النتيجه انه لايوجد خلايا ولكن ماهو نوع الخلايا؟

]ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين[

portia11111
04-10-2010, 10:08 PM
اخي دوا
حاله زوجي هي تعلق كلتا الخصيتين منذ الصغر و سبق و نصحتنا بتنزيلهما. ارجوك انصحنا بطبيب مناسب لعمل العمليه و الله يجزيك الخير و يرزقك ما شئت من البنين و البنات.

مناير123
04-10-2010, 11:22 PM
هذا موضوع في احدى المنتديات ان احد العضوات كان عدد الحيوانات مليون بعد ماكان العدد صفر

وهو يعدعم رأي اخوناااا دواء ان الدوالي ازالتها ضرروري

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2628152

عاشقة الامومه
05-10-2010, 12:34 AM
السلام عليكم
جزاك الله خيرآ عاشقة الأمومه
عندي نتيجة زوجي للخزعة ودي احد يترجمها بس ماأعرف كيف اضعها صوره
اللي اعرفه في النتيجه انه لايوجد خلايا ولكن ماهو نوع الخلايا؟

]ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين[
وعليكم السلام
اوكي اكتبي نتيجة الخزعه لزوجك وان شاءالله نقولك وش فيها

عاشقة الامومه
05-10-2010, 12:36 AM
اختي مناير مشكوره

ام عبدالله99
05-10-2010, 09:11 AM
اللهم عجل فرجك ياااااااااااااارب

كاتم الونات
05-10-2010, 10:15 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الونات
سوينا الفحص

طلعت النتائج صفر في صفر
انا لله وانا اليه راجعون

لايضيق صدرك ياخوي حالات الصفر نادر يطلع معها حيوانات منويه بالسائل وهالشي كلنا نعرفه ومو جديد ان شاءالله بالعمليات تحصل وربك كريم

الله يجزاك خير

وربنا يشفيك ويشفيني وجميع المسلمين

أنه على كل شئ قدير

عاشقة الامومه
05-10-2010, 11:49 AM
اللهم امين ربي كريم والطب يوم عن يوم يتقدم وان شاءالله الفرج قريب

مسك * الانباريه
05-10-2010, 11:50 AM
أختي مسك * الانباريه ...
حمدا لله على سلامتكم
حسب توصيات الدكتور الأول في العالم في عقم الرجال .. الدكتور بيتر شليجل من جامعة كورنل الأمريكية... يجب تنزيل الخصيتين بحيث لا تصعدان الى تجويف البطن... هو قال لي بلسانه أن صعود الخصية مجرد ساعتان في اليوم توقف عملية الإنتاج..
و أنا كنت أوصي دائما حسب أبحاثي و قبل أن أقابل شليجل.. كنت أوصي دائما بعلاج الدوالي و تنزيل الخصيتين... قبل أي عملية تفتيش...
أختي مسك * الانباريه ... تعلق الخصيتين عند زوجك يعني أن هذه المشكلة هي سبب العقم عند زوجك... و هذا إجمالا خبر مفرح لأن هذا سبب ممكن علاجه و بزوال المؤثر يزول الأثر بإذن الله... و بإذن الله لا تكون هناك معيقات أخرى...
أحيانا يكون وضع الخصيتين المعلقتين سيء جدا بسبب السنوات و لكن أول خطوة هو تحريرهما من الضغط و الحرارة و نتبع الأسباب و الشفاء من الله تعالى.. الشفاء ليس مضمونا أختي و لكن النسبة عالية و أنا متفائل لكم..
أختي نتيجة فحص الهرمونين كانت سيئة و هذا أمر غير مستغرب.. لأن أي شخص خصوبته طبيعية و عنده أولاد - إذا توقف عنده إنتاج الحيامن بسبب الحرارة الزائدة فإن نتيجة الفحص تكون مشابهة..
أختي بالنسبة للإبر فهي على إختلاف الشركات التي تصنعها فإنها بإختصار عبارة عن fsh و lh و قد أخذ مثلها تقريبا معظم الموجودين في المنتدى.. و هذه الإبر هي أسرع طريقة لرفع هرمون التستوستيرون و كذلك تحفيز إنتاج الحيوانات المنوية.. و لكن مشكلة زوجك الأساسية هي تعلق الخصيتين... لذلك فإن إستخدام الإبر و إجراء عملية التفتيش هو خطأ و ممكن أن يضر زوجك..

صحيح أن هناك أمل في إيجاد الحيامن بهذه الطريقة لكنه ضعيف جدا.. و لكن بعد تصحيح وضع الخصية المعلقة يكون الأمل أكبر بكثييييييير و ربما تظهر الحيوانات المنوية في السائل بدون الحاجة الى عملية تفتيش..
صلوا الإستخارة..

جزااك الله خير على ردك وتفهمك للحالة
اسال الله ان يثيبك الخير كله

انا والصمت
05-10-2010, 08:09 PM
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه