المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 [43] 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

نحن فدائك يا رسول الله
08-01-2011, 02:06 AM
عشوقه واختي غايتي الجنه اليوم بإذن الله رايحه لارمال وراح اخذ الاستيل والزنك وفيتامين اي وكمان سي واوميغا3 والله يعينا على الفاتوره بس مومشكله اهم شي ان ربي ينفع بها

بس سؤال ااستيل كم مره يستخدم وكما الفيتامينا اللي ذكرتها كم مره تستخدم

اختى ام غنى
لو تقدرى تبلغى المسؤل فى شركه ارمال..
عن حاله زوجك بالظبط
ممكن يفيدك كمان اكتر
لان عندهم معلومات هاااايله جدا عن الادويه اللى عندهم
و ممكن يضيفوا لكم حاجه تانيه .. مش يكون لنا بها علم
و لعلهاااا تنفعكم باذن واااحد احد

حلم الامومه
08-01-2011, 02:11 AM
والله يا اخي نحن فدائك يا رسول الله ما انا ناسيه الموضوع والله اليوم بالذات حاولنا نكلمه واللي عرفته انو مرتو رح تعمل زراعه او حقن مجهري صراحه مش متأكده يوم الاتنين الجاي ادعولهم
لاني انا صراحه عرفت هلأ من زوجي وزوجي مو عارف ازا حقن مجهري او زراعه لكن وعد مني كل ما بعرف اخبار عن الموضوع الا احكيلكم
وطلبي منكم انو تدعولي انا وزوجي لانه مسافره كمان اسبوع على مصر عند الدكتور مدحت عامر لحتى نعمل مسح مجهري بعد استخدام البرو**يد بلس لمدة 6 شهور وهادا العلاج الاخير قبل ما نلجأ للخلايا الجذعيه وان شاء الله يا رب ما نحتاج يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب والله اني تعب ونفسي ربي يهدي بالي وبال زوجي وبال كل المحرومين يا رب ادعولي الله يخليكم

سوسيل
08-01-2011, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني من استخدم علاج اسمه برو**يد بلس proxeed plus وجاب معاة نتيجه بالهي عليكم تردو عليا وان شاء الله يرزق كل محروم

مهره
08-01-2011, 03:05 AM
والله يا اخي نحن فدائك يا رسول الله ما انا ناسيه الموضوع والله اليوم بالذات حاولنا نكلمه واللي عرفته انو مرتو رح تعمل زراعه او حقن مجهري صراحه مش متأكده يوم الاتنين الجاي ادعولهم
لاني انا صراحه عرفت هلأ من زوجي وزوجي مو عارف ازا حقن مجهري او زراعه لكن وعد مني كل ما بعرف اخبار عن الموضوع الا احكيلكم
وطلبي منكم انو تدعولي انا وزوجي لانه مسافره كمان اسبوع على مصر عند الدكتور مدحت عامر لحتى نعمل مسح مجهري بعد استخدام البرو**يد بلس لمدة 6 شهور وهادا العلاج الاخير قبل ما نلجأ للخلايا الجذعيه وان شاء الله يا رب ما نحتاج يااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب والله اني تعب ونفسي ربي يهدي بالي وبال زوجي وبال كل المحرومين يا رب ادعولي الله يخليكم

حبيبتي ان شاءالله ربي يكتب لج الحمل الطبيعي وما تحتاجين للاطباء يارب

اسال الرحمن الرحيم ان يتمم عليج بخير ويفرح قلبج ونظرتج اللهم امييييين

الحورالصبوره
08-01-2011, 04:01 AM
اخواني من استخدم علاج اسمه برو**يد بلس proxeed plus وجاب معاة نتيجه بالهي عليكم تردو عليا وان شاء الله يرزق كل محروم

وعليكم السلام: معانا هنا الاخ مون استخدم البرو**يد بلس مع خلطة العسل والحمدلله رزق بتوام الله يحفظهم له

وكثير هنا يستخدمونه ان شاء الله يردون عليك

نحنه لم نستطيع الحصول عليه لحد الان...

الحورالصبوره
08-01-2011, 04:04 AM

الله يسر لكم اختي العزيزه: بس خذي موعد من الدكتور لان هوه مسافر حاليا وحسب ماقالت السكرتيره

ياتي يوم 19\1 وانتي عارفه اكيد من ياتي راح اكون ازدحام عنده....ربي يرزقك الذريه الصالحه ان شاء الله

ابوصقر
08-01-2011, 07:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله..

اليوم اخر يوم لاستخدام البرو**يد بلس ..لي 6 شهور ولله الحمد مستمر عليه..والله يكتب اللى فيه الخيره يااااارب ويرزق الجميع مايتمنونه..

اللى اكتشفته من فتره تقريبا حوالي من كم اسبوع اني رائحة المني سبحان الله تغيرة كثير وصاارت مركزه مره مو زي قبل.وخصوصا اذا طولت بين فترات الجماع..يعني اكثر من 5 ايام..

عموما اللى حس بنفس الشي ياليت يخبرنا الله يعافيه..

المشكله اني برا السعوديه لظروف الدراسه والا كان سويت تحليل سائل..عشان نشوف النتيجه ربما ان شالله فيه تحسن

تحياتي للجميع

أم الغايب
08-01-2011, 12:54 PM
يامن امره بين الكاف والنون واذا اراد شئاقال له كن فيكون
أرزقني وكل محرومه ومحروم بالذريه الصالحه الطيبه
السليمه المعافاه..ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام
والحمدلله والصلاة والسلام على سيد الخق وعلى اله وصحبه اجمعين

طيب الود
08-01-2011, 02:10 PM
مين يعرف دكتور ذكورة شاطر في لبنان لاني رايح بعد شهر من الان سياحة طفشت من التفكير وابي اوسع خاطري شوي

يارب افرجها علينا اجمعين وارزقنا بالذرية الصالحة وارحمنا برحمتك الواسعة

سوسيل
08-01-2011, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الحور الصورة على الرد لو سمحت هل العلاج يوصفة الدكتور وعندي استفسار عن الدكتور مدحت في مصر واخر التطورات التي تم الوصول اليها وربي يرزق كل محروم

ريحانة الورد
08-01-2011, 05:41 PM
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد اللذى لم يلد ولم يولد ولم يكن لة كفوا احد ان يرزق اختنا حلم الامومة وكل محرووووووم الذرية الصاااااااااااالحة عاجلا غير اجل يااااااااااااااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااارب
اختى حلم الاموووووومة حاولوا تعتمروا قبل العملية وتدعوا وان شاءالله ربي يرزقكم

مخاوي الفكر
08-01-2011, 06:33 PM
ياااااااااااااااارب يكريم يفرح قلوبكم ويفرح قلبي وان شاااء على نصرآ قددير

شتاء دافئ
08-01-2011, 07:07 PM
مساء الخير

اجتني الدورة اليوم

ثامن يوم للترجيع اليوم

portia11111
08-01-2011, 07:24 PM
اختي الغاليه رددي

اللهم اجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها

ربنا لسا بيختبر صبركو

اصبرو كمان شوي فرج ربك قريب

ربنا يرزقنا و اياكم

مساء الخير

اجتني الدورة اليوم

ثامن يوم للترجيع اليوم

شتاء دافئ
08-01-2011, 07:53 PM
من وقت ما نزلت علي وانا بحكي الحمد لله
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

بس نفسي اقدر امسك نفسي عن الببكا قدام زوجي لما يروح

ما بدي ازعلو فوق زعلو

يارب صبرني يا الله

سوسيل
08-01-2011, 08:13 PM
عندي سؤال عن اخر التطورات عند الدكتور مدحت عامر

الحورالصبوره
08-01-2011, 08:55 PM
من وقت ما نزلت علي وانا بحكي الحمد لله
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

بس نفسي اقدر امسك نفسي عن الببكا قدام زوجي لما يروح

ما بدي ازعلو فوق زعلو

يارب صبرني يا الله

الله يصبرك اختي العزيزه ويأجرك ان شاء الله ربي يرزقك الذريه الصالحه من غير عمليات ياااارب

الحورالصبوره
08-01-2011, 09:04 PM
مشكور اخي الحور الصورة على الرد لو سمحت هل العلاج يوصفة الدكتور وعندي استفسار عن الدكتور مدحت في مصر واخر التطورات التي تم الوصول اليها وربي يرزق كل محروم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

اخي في دكاتره ناس وناس في اطباء يوصفو وفي اطباء ميخافون الله بس مهمتم يهبطون معنوياتك ويقطون الامل فيك.....وبالاول والاخر هو مجرد فيتامينات لاتضر وحضرتك تاخذه كورس وبعدها تحلل وتشوف والله يسر لك,,,,,

سوسيل
08-01-2011, 09:23 PM
اهلين اخي حور الصورة وكل الشكر على الرد
عندي سؤال عن الدكتور مدحت وهل يوحد من تعالج عندة وعن البرو**يد بلس وهل توجد اخبار عن ناس اخرين استخدمو الدواء واعطاهم نتيجة ربي يجزيك كل الخير

الحورالصبوره
08-01-2011, 09:37 PM
اخي سوسيل : انا اختك الحور,,,, بالنسبه لسؤالك...لاخ مون عمل عمليته عند الدكتور مدحت وكان بعد استخدام البرو**يد

سوسيل
08-01-2011, 10:34 PM
عندي سؤال من سمع عن الدكتور محسن سليمان دكتور في الطب البديل اتصلة علية وقال عندة علاج للحيونات المنوية صفر وانا نسبة العلاج 60% وان علاجة مضمون
من سمع بهذا الدكتور اتمنى ان يفيدنا

غايتي الجنه
08-01-2011, 10:47 PM
اختي العزيزه: هل تقصدين استخدام فيتامينe لحاله دون استخدام فيتامين c يعطي نتائج مضره.....

أختي الحور الصبوره ما أقصده هو واضح بأن استعمال e بدون c يعطي نتيجه ع**يه يحارب الحيوانات المنويه وهذه المعلومه من كلام الأخ dawa وهو عضو موثوق بكلامه بأذن الله في صفحة 347

أم غنى
08-01-2011, 11:30 PM
ياحياتي اختي الصيدلانيه ولله بكيييييييت علك ياقلبي صدقيني ربي لسى ماكتب لك الحمل الثابت اصبري ثم اصبري ثم اصبري انا هالشهر كان عندي امل اني حامل ماادري ليه وسبحان الله نزلت علي ست الحسن وكنت اردد الحمدلله الحمدلله
اختى ام غنى
لو تقدرى تبلغى المسؤل فى شركه ارمال..
عن حاله زوجك بالظبط
ممكن يفيدك كمان اكتر
لان عندهم معلومات هاااايله جدا عن الادويه اللى عندهم
و ممكن يضيفوا لكم حاجه تانيه .. مش يكون لنا بها علم
و لعلهاااا تنفعكم باذن واااحد احد

اسعدني كثيييييييييييير ردك وفرحت كنت اظن ان العاملين مايعرفون بشغلهم اخوي ل ارمال موجوده بمصر

نحن فدائك يا رسول الله
09-01-2011, 01:24 AM
اختى حلم الاموومه..
موفقه باذن الواحد الاحد . انت وزوجك
و ان شاء الله تفرحونا معكم

اختى الصيدلانيه نوراا..
الى الان لم ياذن الله لكم بالحمل
و لكن فرجه قريبه. و هو عليه قادر ان شاء الله

اختى ام غنى..
ارماااال .. غير مووووجود بمصر
و لكن عن تجربه مع اصدقاء لى بالخليج
و ساعدوهم كثير . فى اختيار الادويه المناسبه لحالاتهم

اجد الصفحه خاااااليه من اخوانا دوووووا و موووون
بجد محتااجين لوجودهم معنا.. و مفتقدينهم كثيرررر
الناس دى لها ثقل فى الصفحه.. و بيدعمونا بافكاارهم و اراااائهم

موووفق اخى دوااا .. ان شاء الله بعمليتك

سوسيل
09-01-2011, 01:29 AM
من عنده معلومات عن الدكتور محسن سليمان دكتور فلسطني متخصص في الطب البديل اتصلة علية ويقول عند علاج لحالات صفر الحيونات المنوية ونسبة النجاح 60% الي عندة خبر يفيدنا

khalid555
09-01-2011, 01:35 AM
صباح الخير للجميع
يا سوسيل هذا نصاب
محسن النادي معروف
يستغل ظروف الناس الضعيفين
الله ينتقم منه ومن من هم على شاكلته

طرطشلي
09-01-2011, 02:40 AM
للمرة المليون اسأل وللأسف لاجواب
على اني كتبت تفاصيل عملية زوجي المسح المجهري
عسى يستفيد احد منها
بس للأسف مالقيت منكم تجاوب لما احتجتكم
وهاذي اخر مرة اسأل لو ماجاوبتوني خلاص ماراح اسأل
اوعدكم ....
طبعا زوجي استخدم برو**يد 3شهور
وعملنا مسح والنتيجة حيوانات منوية غير مكتملة النمو بعدد قليل تقريبا
انا من شهر بديت مرحلة العلاج مرة ثانية
وسألت ابغى احد يفيدني وللأسف ماجاوبتو
زوجي اللحين يأخذ برو**يد مرة وحدة بالليل وبدون انتظام
وخلطة العسل تقريبا بانتظام وبس
انا احس انو زوجي الخصية استجابت للبرو**يد قبل وتحسنت
وحتى هو حس كذا بس لاننا ماصبرنا على العلاج6شهور
اللحين نعيد العلاج ولمدة ست شهور
وش اسوي غير العسل والبرو**يد وش اضيف
لاني قررت اضيف الحمص مرة وحدة باليوم
والحبة السوداء عادي اخلطها مع خلطة وادي النحل اولا؟؟؟
عارفة اسألتي كثيرة بس وش اسوي
زوجي ابد مايسعى ولايسأل ولاشئ
انا لحالي ابحث واسأل واشتري وكل شئ علي
ونسيت اقولكم زوجي حالتة مثل موون وللكر تقريبا
انو طلعت حيوانات غير مكتملة النمو
بس قالوا سببها ضمور بالخصية ؟؟؟؟؟\هل موون وولكر كذا بعد؟؟كان معاه ضمور..

الحورالصبوره
09-01-2011, 03:27 AM
عسى يستفيد احد منها
اوعدكم ....

اهلا بك اختي :نعم الحبه السوداء اضيفيها للعسل
وخليه ياخذ فيتامين e وحمض الفوليك والزنك.... هناك دراسات اثبتت في استعمال فيتامين eمع حمض الفوليك اتت بنتائج مبشره ....اعملي بحث واقرئي المواضيع

وحسب معلوماتي الاخ موون ليس معاه ضمور انما كان عنده لخبطه في الهرمونات فقط... اتمنى ان اكون افدتك

الحورالصبوره
09-01-2011, 11:09 AM
السلام عليكم :كيفكم اخواني ان شاءالله بخير

هذه تجربة لشخص من حالات الصفر.............اليكم التجربه

.................................................. .................................................. ..........
كلام العضو اللي كان يعاني من انعدام الحيوانات المنويه والحين عنده ولد(ماشاءالله)

( العد صفر ما يخوف يا أخوان ما دام هناك خليا للحيوانات المنويه ) وإذا كانت الهرمونات سليمه .....
( لـــــــــــــــلللللللللللللا تخــــــــــــــــــــــافوا ولا تحزنوا ولا تيأســــــــــــــــــــــــــ ــــــــوا الامل موجود بإذن الله )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
بالنسبه للعدد واحد أو اثنين ما يخوف والمهم هو وجود الحيوانات المنويه فبهذا العدد لديه الاستطاعة لعمل تلقيح الصناعي
المهم هو :- انني عنيت من عدم وجود الحيوانات المنوية بمعنى ان العدد لدي ( صفـــــــــــــر ) ولا يوجد لدي سوى خلايا حيوانات منويه فقط غير كاملة النمو وكانت لدي جميع الهرموات طبيعية ما عاد هرمون البرولكتين ( الحليب ) كان مرتفع بنسبة عاليه جدا الحاصل هو :
أنني أخذت بعض الادويه من الفيتامينات وبعض الادويه الأخرى وكذلك علاج لإنخفاض الهرمون الحليب وبعدا لعلاج عملة تحليل وكانت المفاجئة وهي :-
وجود عدد من الحيوانات المنويه وطان العدد حيوان منوي ( واحــــــــــــــــــــــد ) فقط .........
وبعد شهرين عملت تحليل أخر وكان العدد من ( واحد ألى أثنيــــــــــــــــــن ) فقط .............
وبعد شهر عملت تحليل اخر وكان العدد ( سبعـــــــــة عشر ) حيوان منوي متحرك وسليم وعملت تلقيح وتم الحمل ولاكن بعد ثلاثة اشهر تم الاســــــــــــــــــقاط ................ والحمدالله علي ما اعطا وما اخذ ..
وبمواصلت العلاج عملت تحليل بعد ثلاث اشهر وكان العدد ( ثلاث مئة ألــــــــــــــــف ) حيوان منوي 60 % منها كامل النمو
وبعد شهر عملت تحليل وكان العدد ( أربعـــــــــــــة ملاييـــــــــــــــــن ) حيوان منوي كذلك 60 % كاما النمو والحركة.
وبعد شهر كانت المفاجئة وعملت تحليل وكان العدد ( خمس وثلاثين مليون حيوان منوي ) 75 % كامل النمو والحركة .
وبعد اسبوع عملت تحليل وكان العدد بزدياد ( خمسسسسسسسسسسسسسسسسين مليــــــــــــون ) حيوان منوي 85% منها كاملت النمو والحركة . هذه الحكايه مذ البداية .
والحمد الله على ماعطا وهو على كل شي قدير هو وحده القادر على أحياء الموتى وهو الذي يقول لشي كن فيــــــــكون ......... فلا تقنطوا من رحمة الله ................. لدي نصيحة مهم جدا
الملاحــــــــــــــــــــــــ ظه :-
لاتكتفوا بالعلاج الذي يصرف من الاطباء فقط بل هناك حديث لرسول صلى الله عليه وسلم ( داو مرضاكم بالصدقة ) فلا تنسوا هذا العلاج فهو والله أهم من كل دواء يصرف من الطبيب .
كذلك احب ان انوه أن بعض الاطباء يقلون لبعض المرضي لذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه أو ضعف في عدد الحيوانات لا يوجد لهم علاج لزيادة هذة الحيوانات فهذا غير صحيح اطلاقا ......... لأنهم قلو لي بعضهم نفس هذا الكلام ولاكن لم اسمع لما قالو وبحث عن طبيب واصريت عليه بصرف لي بعض الادويه وهي بعض الفيتامينات وصرفها لي وكانت هذه هي النتيجه .
واخيرا أوصيكم ونفسي في الدعــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاء .. فإنه الحل g العلاج لكل مرض ..............

************************************************** *
إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ......
قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد ..........
إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........
أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :-

NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد .

فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق .

ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......

ANTI OXIDANT مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم .

PROVIRON يستخدم ثلاث مرات باليوم ..........

هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه STRESSTABS.... لإنة بديل ممتاز للزنك ................

هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء .

ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء .

نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها .......

والســـــــــلام ختــــــــــام

وماشاءالله تبارك الرحمن احد العضوات تشاركنا نفس الموضوع خلت زوجها يستخدم هذا العلاج وسبحان الله ماكمل زوجها شهرين من العلاج الا واهي حامل تبااارك الله

وفي حالة ثانيه بعد كان يعاني من انعدام الحيوانات المنويه وبفضل الله اصبح لديه حيوانات منويه

الحورالصبوره
09-01-2011, 11:40 AM
امـــــــــــــــــــــــــــا هذه الكلام للي ماعندهم خلايا يعني(سيرتولي سيلز)
وهذا اقتباس من كلام الشخص وتجربته :

أحذروا من الأعلانات التجارية والوصفات العشبية الغالي ثمنها, فمجال العقم مجال واسع للنصب والأحتيال سواء من العشابين أو من الأطباء,وخصوصا أن العشابين الأن لجأو لطريقة خطرة جدا, وهي أضافة الهرمونات لخلطاتهم,وقد قام أعشاب بأضافة حبوب الكلوميد لخلطته وأعطاها لمريضة عقم فأصابها سرطان ,فمن أراد ان يستخدم طب الأعشاب عليه هو أن يحضر الخلطة بنفسه,,,,,,وأنا حالتي كانت صعبة جدا حيث أن الخصية لم يكن بها حتي خلايا منوية(سيرتولي سيلز)يعني لاأمل, ومع ذلك أستخدمت الأعشاب الي انا حضرتها بنفسي وابر الهرمونات وراجعت دكتور أحسبه والله حسيبه أفضل دكتور رأيت في مجال العقم نزاهة وأمانة, وظهرت خلايا منوية وبعدها ظهرت حيوانات منوية وعملت برنامج الحقن مرتين وفشلت ولله الحمد علي كل حال,وبالنسبة للأخت التي سألتني عن تقنية الأسبيرماتيد, هذه التقنية كان معمول بها بمركز سمير عباس ومستشفي دلة,لكنها تقنية فاشلة ولها أضرار ووقفت, ووقفت أيضا في جميع مراكز العالم, وسأبين بمداخلة اخري الجديد في مجال الصفر وطرق عينات الخصية الحديثة ....

الأخوة والأخوات الأكارم, أنني أطرح هنا ما أملك من معلومات حول آخر علاج لمرضي الصفر,ولاأريد أن أتتطرق لمسببات الصفر حيث أنها معروفة وكتوبة في كل مكان, أولا: مريض الصفر(الذي حيواناته المنوية صفر) لايلتفت لموضوع أرتفاع الهرمونات لأنه أصبح معروفا أنه قد يكون هرمون Fshمرتفع ومع ذلك تطلع حيوانات منوية, وأنا أعرف مرضي الfshعندهم دبل ومع ذلك أكرمهم الله بالحيوانات المنوية وبعدها بالذرية. ثانيا: أفضل علاج هرموني لهذه الحالة هي الهرمونات الحديثة وهي هرمونات البيوروجون أو الجونال أف(معمولة بالهندسة الوراثية)ولقد أستعملتها وأنا كان لايوجد عندي حتي خلايا منوية وبفضل الله طلعت حيوانات وصلت لمئة ألف ولكنها تختفي وتعود,فعلي مريض الصفر ألا يضيع وقته بالأدوية التقليدية ,ثالثا: أذا لم تظهر حيوانات منوية,عليه بأن يقدم علي الحقن المجهري ,ويأخذ كورس الهرمونات قبل البرنامج,ولكن أهم نقطة أن يبحث عن مركز متخصص بالذكورة ولديه تقنية التجميد للحيوانات المنوية وأنسجة الخصية(تفتيش الخصية مهمة ودقيقة جدا)رابعا:عملية البحث عن الحيوانات المنوية لها طريقتان حديثتان,الأولي:بالميكرسكوب الجراحي بحيث الجراح يري أماكن الخصية ويأخذ أكثر من عينة, والثانية:طريقة طبقها د(شليقا) دكتور أمريكي بأمريكا وهي البحث عن الأماكن التي يتوقع بها حيوانات منوية دون الأخذ العشوائي, وعملها مريض كان صفر وتحت التخدير الموضعي ونجحت ورزق بطفلة وواجهت هذا المريض بمركز سمير عباس, وهناك طريقة قديمة تجددت الآن لمن لا يرغبون بعملية فتح الخصية وهي أخذ عينات متعددة بواسطة الأبرة بدلا من فتح الخصية وتحت التخدير الموضعي ,وذكر دكتور أردني أن الحديث في هذه الطريقة الآن هي أخذ 10عينات من أماكن مختلفة محددة في الخصية (بطريقة غير عشوائية حسب تقييم حالة الخصية),هذه معلومات بسيط احببت أن أقدمها لكم فأن أصبت فمن الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان,.......
وهذه حاله لصديق لي....

فالمريض عليه أن يبذل حميع الأسباب ويكل النتائج لله ,أحد مرضي الصفر قال له دكتور سعودي بالخبر ,ليس لك علاج ولو(الجدار) يحمل ,أنت ماتحمل زوجتك,يعني أن حالتك ليس لها علاج وذلك لأنه ليس لديه حتي خلايا منوية, ونصحه أن يذهب لبلجيكا ويترك الدول العربية كلها, المهم هذا المريض أخذ علاج من أمرأة بجدة تعمل محفظة للقرآن خلطة تحوي(عنبر دخن الحوت)وأستمر 3شهور وطلع معهاه 2مليون حيوان منوي,وأستطاع أن يعمل لهم تجميد في أحد المراكز وعمل حقن مجهري وفشلت المحاولة وسيعيدها., الشاهد من القصة أن مريض الصفر لاييأس فعليه أن يبذل جميع الأسباب ويترك النتائج لله عزوجل, وخصوصا الآن تطور الطب فأصبحوا يجمدو أن أي عدد من الحيوانات المنوية, أما بالنسبة للعلاج الذي أستخدمته ,فأنا أستخدمت علاج هرمونات مع التبادل مع علاج أعشاب,فالعلاج الهرموني هي أبر ( البيورجون أو الجونال أف)ونسبة نتيجتهم ضعيفة لكن المحاولة خير من عدم المحاولة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحورالصبوره
09-01-2011, 11:54 AM
هذه اخواني واخواتي كنت اتصفح وقرأت بعض التجارب والقصص وحبيت انقلها لكم.....

اسال الله تعالى ان يرزقني واياكم الذريه الطيبه ان سميع الدعاء ورحيم بعباده

مخاوي الفكر
09-01-2011, 01:02 PM
الحور الصبوره

والله داخت روسنى من الكلام الكثير كل واحد يقول العلاج عندي والي يقول انا سمعت واحد

مجرب الوصفه ورحنى فيها فالصراحه العلاجات الشعبيه الواحد يحاول يقلل منها لانها خطيره

مخاوي الفكر
09-01-2011, 01:04 PM
عند ملاحظه

بديت اشوف في ظهري شعر يطلع لم اكن اشوفه من قبل هل له دليل او معنى

اهم شي لاتقولون رح سو تحليل الفلوس الي بحطها في تحليل احطها في اثاث

غايتي الجنه
09-01-2011, 01:37 PM
عسى يستفيد احد منها
اوعدكم ....

أختي ما هي معدل الهرمونات عند زوجك وهل قمتم بأخذ جميع التحاليل الازمه حتى نقدر نجيبك
وان شاء الله العلاج بالبرو**يد والعسل جدا سليم واستمروا عليه لمده لا تقل عن 8 شهور مع بعض الأضافات بس بعد ما تفيدينا بنتائج التحاليل عندكم نحدد المطلوب ؟

غايتي الجنه
09-01-2011, 01:42 PM
عند ملاحظه

بديت اشوف في ظهري شعر يطلع لم اكن اشوفه من قبل هل له دليل او معنى

اهم شي لاتقولون رح سو تحليل الفلوس الي بحطها في تحليل احطها في اثاث

والله شي ممتاز بأذن الله اخوي مخاوي ما هي العلاجات اللي أنت الآن تستخدمها ومستمر عليها يارب هالعلامات إنها بشائر خير:good والله يعينك على الأثاث دوخة راس :p

khalid555
09-01-2011, 02:08 PM
مخاوي
أنا نفس الشي و هذي إن شاءالله بشاير خير بإرتفاع هرمون التستيستيرون
وهو الهرمون المسئول عن الصفات الذكوريه من خروج الشعر و كبر حجم الخصيه وتغير الصوت

عاشقة الامومه
09-01-2011, 02:12 PM
عشوقه واختي غايتي الجنه اليوم بإذن الله رايحه لارمال وراح اخذ الاستيل والزنك وفيتامين اي وكمان سي واوميغا3 والله يعينا على الفاتوره بس مومشكله اهم شي ان ربي ينفع بها

بس سؤال ااستيل كم مره يستخدم وكما الفيتامينا اللي ذكرتها كم مره تستخدم

حبيبتي اختصري على نفسك بالميقامن سبورت فيه كل الفيتامينات الزنك وسي واي بس اضيفي فيتامين e400 مع الاستيل
الاستيل اربع حبات باليوم
وفيتامين اي حبه
والميقا مرتين باليوم
الله يكتب لكم الشفاء باذن الله

عاشقة الامومه
09-01-2011, 02:39 PM
اختي عاشقه الامومه ان شاءالله تغيرين نكج من عاشقه الامومه الي عاشقه عيالي ان شاءالله

واسال الرحمن ذو الجلال والاكرام ان يمن على ازواجنا بالشفاء التام ويرزقنا بالذريه الصالحة اللهم اميييييييييين

اخليه ياكل برو**يد بلس مع العسل مع شنو بالضبط ويصير يسوي تحليل الهرمونات بعد 3 شهور

وعسى الله يهديه ويروح لدكتور حازم الرميح ونشوف شيقوله واذا راحله لكم وعد مني اقولكم شنو نصحه فيه وشنو ياكله ابشرووو
اللهم امين وياك وجميع المسلمين والمسلمات يارب
برو**يد بلس مع فيتامين e400 حبه باليوم مع استيل ال كارنتين حبه باليوم مع خلطة عسل بغذاء ملكات وطلع نخيل
وبعد 3 شهور يحلل ويكمل طبعا الكورس ل 6 شهور وممكن الى سنه والله كريم

مخاوي الفكر
09-01-2011, 07:05 PM
والله شي ممتاز بأذن الله اخوي مخاوي ما هي العلاجات اللي أنت الآن تستخدمها ومستمر عليها يارب هالعلامات إنها بشائر خير:good والله يعينك على الأثاث دوخة راس :p

والله علاجات واجــــــــــــد بس لازم الواحد يتوكل على الله

صلاة الضحى والصلاة الليل والصدقه وفي السنن الرواتب وفي كل صلاة الدعاء بالذريه

الصالحه والله كلنى مقصرين في هالامور

بروكــــسيد مرتين في اليوم

zinc 100

L-CARNITINE 500 MG

اوميغا 3 الحجم 1000

E 1000

vita-c

immulant 175m

vita d 400

coenzyme q10 100mg

vita B

القسط الهندي

رشاد+حبه السوداء+مره +حلبه

مخلوطه مع بعض وطحنها سواء الاربع الاخيره ومرتين في اليوم

والحين او خلال هاليومين خلطه كاتم الونات راح استخدمها

نص كاس حليب ناقه او خلفه ونص ماء زمزم مرتين في اليوم

حتى والله الله يعزكم ريحة المني صارات قوووويه

طيب الود
09-01-2011, 07:10 PM
الحمدلله على قضاء الله وقدره ولاحول ولا قوة الا بالله
اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها

عملت التحليل الاخير الحيوانات المنوية ( صفر )
والهرمونات متلخبطة جدا
هرمون فش مرتفع جدا 51 بعد ان كان 48
هرمون اللوتينه انخفض واصبح 20 بعد ان كان 24
وهرمون التيستيرون انخفض من 2.14 واصبح 1.50
هرمون الحليب 13 طبيعي هو الوحيد

و لكن بشرني الدكتور وقال يوجد عندك الخلية الأم أمهات المني داخل الخصية من خلال التحليل
وتم تحويلي للتفتيش المجهري للخصية

اللهم أرحمني وارحم جميع المسلمين المحرومين من نعمة الانجاب

أم غنى
09-01-2011, 07:30 PM
اخوي مخاوي الله يقوي قلبك لاتيأس المؤمن مبتلى سبحان الله والحمدلله الدكتور بشرك بوجود خليه الام هذا شي طيب

حلاوه حلوه
09-01-2011, 08:27 PM
والله علاجات واجــــــــــــد بس لازم الواحد يتوكل على الله

صلاة الضحى والصلاة الليل والصدقه وفي السنن الرواتب وفي كل صلاة الدعاء بالذريه

الصالحه والله كلنى مقصرين في هالامور

بروكــــسيد مرتين في اليوم

zinc 100

L-CARNITINE 500 MG

اوميغا 3 الحجم 1000

E 1000

vita-c

immulant 175m

vita d 400

coenzyme q10 100mg

vita B

القسط الهندي

رشاد+حبه السوداء+مره +حلبه

مخلوطه مع بعض وطحنها سواء الاربع الاخيره ومرتين في اليوم

والحين او خلال هاليومين خلطه كاتم الونات راح استخدمها

نص كاس حليب ناقه او خلفه ونص ماء زمزم مرتين في اليوم

حتى والله الله يعزكم ريحة المني صارات قوووويه

اخوي مخاوي كمية الزنك mg 100 باليوم كثيره قللها لـ 50 افضل لك

وفيتامين e 1000 iu كثيره مره والاميغا3 تناول حبه واحده فقط

انتبه للجرعات الزايده انا جداً اتخوف من الجرعات الزايده

وهذا الرابط اخوي دوى كاتب الجرعات التي لابد ان لا نتجاوزها

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1147455#post1147455

اخوي طيب الود الله يرزقك يارب العالمين عندي سؤال هل انت عملت تحليل الكرموسومات

لأن من علاماته يكون هرمون fsh مرتفع جداً

غايتي الجنه
09-01-2011, 09:03 PM

والهرمونات متلخبطة جدا

و لكن بشرني الدكتور وقال يوجد عندك الخلية الأم أمهات المني داخل الخصية من خلال التحليل

الله يعوضك يارب اخوي طيب الود وان شاء الله يجدون بالتفتيش بس سؤالي وين حللت السائل وكيف عرف الدكتور وجود الخلايا الأم لأنها صعبه يعرفون الخلايا إلا بتحليل الأنسجه بعد أخذ عينه من الخصيه وماذا تقصد بهرمون اللوتينه ؟ ونصيحتي الشخصيه لك لا تعمل العمليه إلا بعد أخذ فيتامينات ومحفزات للخصيه لمده لا تقل عن 9 شهور واهتم بالدرجه الأولى على رفع التستوستيرون .:)

طيب الود
09-01-2011, 09:35 PM
الله يعوضك يارب اخوي طيب الود وان شاء الله يجدون بالتفتيش بس سؤالي وين حللت السائل وكيف عرف الدكتور وجود الخلايا الأم لأنها صعبه يعرفون الخلايا إلا بتحليل الأنسجه بعد أخذ عينه من الخصيه وماذا تقصد بهرمون اللوتينه ؟ ونصيحتي الشخصيه لك لا تعمل العمليه إلا بعد أخذ فيتامينات ومحفزات للخصيه لمده لا تقل عن 9 شهور واهتم بالدرجه الأولى على رفع التستوستيرون .:)

هلا اختي والله انا اليوم شفت التحليل للسائل
قال الدكتور شوف النتيجة وشفتها وقال الخلايا الام موجودة عندك
وحدد المستوى من 2-4 والله ماعرفت الارقام هاذي بس قال هذا مبشر للتفتيش

مخاوي الفكر
09-01-2011, 10:22 PM
طيب الود

الحمدلله على كل حال وانا اخوك لاتيأس من روح الله شد حيلك وخلها لك دفعه قويه للافضل

انت جربت ماعند الناس طيب جرب ماعند الله والله هو الكريم لاتيأس

ارجع استمر على العلاجات واضف المحافظه على الصلاوات وصلاة الليل وصلاة الضحى

والصدقه والاستغفار والتسبيح

وربي ماراح يردك خائب بأذان الله

مخاوي الفكر
09-01-2011, 10:32 PM
اخوي مخاوي كمية الزنك mg 100 باليوم كثيره قللها لـ 50 افضل لك

وفيتامين e 1000 iu كثيره مره والاميغا3 تناول حبه واحده فقط

انتبه للجرعات الزايده انا جداً اتخوف من الجرعات الزايده

وهذا الرابط اخوي دوى كاتب الجرعات التي لابد ان لا نتجاوزها

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1147455#post1147455

اخوي طيب الود الله يرزقك يارب العالمين عندي سؤال هل انت عملت تحليل الكرموسومات

لأن من علاماته يكون هرمون fsh مرتفع جداً

اختي حلاوه حلوه

ربي يرزقك بالذريه يااااااااااااارب ويفرح قلبك انتي وكل الموجودين هنا وخارج المنتدى

انا استخدم الزنك 100 بس حبه باليوم وفتامين e1000 حبه باليوم واميغا 3 حبه باليوم

هل لها اضرار ع**يه انا احس اموري ماشيه تمام وانا ماسويت تحليل

طيرشلوى
09-01-2011, 10:56 PM
انا زوجى كان عنده حيوانات منوية بالخصية
وعمانا 3 محاولات اطفال انابيب ولم تنجح
والان اختفت الحيوانات
عمل عملية بالمكيرسوب ولم يجدوا شى
لااعرف السبب والهرمونات سليمة
الدكتور يقول ممكن زيادة الوزن هى السبب
وياخذ فيتامين سى وفوليك وزنك
كذا كويس
مشكورين
ارجوا الرد

ميمي1405
09-01-2011, 11:21 PM
اخى طيب الود اكثر منقول
اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها
واكثر من صلاه الليل وراح تجد الراحه واسأل مجرب

طيب الود
09-01-2011, 11:32 PM
طيب الود

الحمدلله على كل حال وانا اخوك لاتيأس من روح الله شد حيلك وخلها لك دفعه قويه للافضل

انت جربت ماعند الناس طيب جرب ماعند الله والله هو الكريم لاتيأس

ارجع استمر على العلاجات واضف المحافظه على الصلاوات وصلاة الليل وصلاة الضحى

والصدقه والاستغفار والتسبيح

وربي ماراح يردك خائب بأذان الله

جزاك الله خير اخوي مخاوي الفكر

صادق والله معانا رب ماراح ينسانا ان شاء الله

طيب الود
10-01-2011, 12:11 AM
اخى طيب الود اكثر منقول
اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيرا منها
واكثر من صلاه الليل وراح تجد الراحه واسأل مجرب

جزاك الله خير

عاشقة الامومه
10-01-2011, 12:18 AM

والهرمونات متلخبطة جدا

لاتشيل هم اول خزعه لزوجي بالاردن خلال سنه ونص من زواجنا وجدنا حيوان منوي واحد ميت وهرمون الاف اس اتش 45
اعتقد كل ماارتفع الهرمون ضغط على الخصيه تشتغل هاذي نظريتي انا

عاشقة الامومه
10-01-2011, 12:25 AM
اخوي مخاوي صادقه حلاوه بكلامها انتبه لان كثرتها تسبب ترسبات على الكبد والكلى لاسمح الله وسمعت ان كثرة الزنك تسبب التهاب البروستاتا
الزنك 50
فيتامين e400
حاول تدرس النسب قبل تاخذها لان كثر الشي مثل نقصه وتخيل بتاكلها لمده طويله حاول تخفف وتدرس النسب من خلال الرابط الي اعطنك حلاوه

نحن فدائك يا رسول الله
10-01-2011, 02:36 AM
اخى طيب الود..
ان شاء الله خير
و ربى معك و معنا ان شاء الله

اخى مخاااوى الفكر..
النسب دى عاليه فعلا
احترس..من اخذ كل هذه الكميات
الموضوع بالنسبه و ليس بالكثرة اخى
دعوااااااااااااااتكم

رهينة القيود
10-01-2011, 02:49 AM
اخي عبقور موجود

شخبارك ان شاء الله بخير؟؟

رهينة القيود
10-01-2011, 02:51 AM
اخي طيب الود

لا تزعلولا تحزن
عسى ان تكرهوا شيء وهو خيرا لكم

اكيدالاقدار مخبيه لك شيء افضل ولا تيأس

طالما الخلايا الام موجوده راح تلاقي حيوانات منويه باذن الله

ربي هبلي من لدنك ذريه طيبهانك سميع الدعاء

غلا غ
10-01-2011, 04:08 AM
الله يرزق كل متاخره ....

غرشه
10-01-2011, 08:09 AM
اسال الله الذي لا اله الا هو ان يفرج همنا

وان يرزقنا بالذريه الصالحه انه على كل شي قدير

mamr76
10-01-2011, 09:35 AM
انا اتابع مع الدكتور الخياط فى مصر و اعطانى ثيوتاسيد وسيلينيوم تامو**وفين حبة واحدة يوميا
وانا باخد زنك و فيتامين e , زيت جنين القمح
اتمنى من الله خير

mamr76
10-01-2011, 09:44 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
10-01-2011, 10:39 AM
اخوي طيب الود ووين سويت تحليل السائل واللى اظهر وجود خلايا منويه..

لان اللى اعرفه ان التقنيه هذه موجوده فقط عند د مدحت عامر بمصر و مختبر البرج بالقاهره..بالسعوديه ماكانت موجوده..

والله يوفقك اخوي بالعمليه وياليت تاكل برو**يد مع بعض الفيتامينات قبل العمليه لدعم فرصة ايجاد حيونات منويه اكثر

تحياتي..

mamr76
10-01-2011, 10:58 AM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بكل اسماءه وصفاته ان يرزقنا من واسع فضله العظيم من البنين والبنات ما نشااااااااااااااااء وكل محروم ومرحومه ماعند الله قريب

رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثيييييييييييييييييييييييين يارب العالميييييييييييين

ربي رحمتك نرجوا فلاتكلنا لأنفسنا طرفة عين

ريحانة الورد
10-01-2011, 02:39 PM
استغفر الله العظيم عدد خلقة رضا نفسة زنة عرشة مداد كلمااااتة
لا جديييييييييييييييد لدى سوى اننا نفكر باجراء التلقييييييييح المجهري خلال هذة الاشهر
دعواااااااااتكم

مخاوي الفكر
10-01-2011, 04:25 PM
ريحانة الورد

الله يفرح قلبك وقلب كل محروم وانا اخوك بنصحك بأربعة اشياء

1/ الصدقه

2/ صلاة الضحى

3/ صلاة الليل

4/ اكثري من الاستغفار

5/ دبر كل صلاة عليك بالدعاء وركعتين واربعين مره وادعي ( ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين )

صارن خمس

عندي احساس ان طليقتي تدخل هنا لانها عضوه لو تقراء تقول ليش ماطبقتها يوم اني زوجتك

لكن صدق الفراق يعلمك اشياء كنت تجهلها والحمدلله على كل حال

سيف الاسد
10-01-2011, 04:26 PM
الله يرزقنا ولا يحرمنا يارب العالمين ارحمنا يارحيـــــــــــــم يارحيــــــــــــم يارحيـــــــــم
اكرمنا بالذريه الصالحه

مخاوي الفكر
10-01-2011, 04:27 PM
اخواني اخواتي راح اغير اليوزر حقي بعد اسبوعين من الان

وراح ارسل لكم اليوزر الجديد كل واحد على حداء

اخص دواعي امنيه علشان زوجتي الجديده فقط

السر
10-01-2011, 04:36 PM
الله يوفقك ويرزقك أخوي مخاوي الفكر ويجبر بخاطرك وخواطرنا
ويسهل امورك وأمورنا أجمعين

الحورالصبوره
10-01-2011, 05:06 PM

لان اللى اعرفه ان التقنيه هذه موجوده فقط عند د مدحت عامر بمصر و مختبر البرج بالقاهره..بالسعوديه ماكانت موجوده..

والله يوفقك اخوي بالعمليه وياليت تاكل برو**يد مع بعض الفيتامينات قبل العمليه لدعم فرصة ايجاد حيونات منويه اكثر

تحياتي..

اخي ابو صقر.... هو اهم شي في اكون الدكتور المحلل شاطر جدا

انا زوجي عمل تحليل قبل كم شهر عن مختبر تحليل في القاهره مختبر عادي غير تابع لاي مركز هو ماخذ دكتوراه في جامعة عين شمس وقال ان اعملت لك التحليل تحت تركيز واعدت بالجهاز اكثر من مره ولقيت فيه خلايا لكن غير مكتمله..... وده زوجي كان متابع معاه اكثر من تحليل

ريحانة الورد
10-01-2011, 07:29 PM
اخوى مخاوى الفكر
مشكووووووووووور علي الدعاء وربي يرزقك من واسع فضلة ولا يحرمك من كلمة بابا
ولا كل محرووووووووووم بالمنتدى
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

مهره
10-01-2011, 08:11 PM
اخوي مخاوي الفكر

الله يتمم عليك بخير ويباركلك وتبشرنا بكل خير

وزين سويت انك تغير اليوزر احتراما لزوجتك والله يهنيكم

واسال الله لكم التوفيق

مهره
10-01-2011, 08:14 PM
اخي ابو صقر.... هو اهم شي في اكون الدكتور المحلل شاطر جدا

انا زوجي عمل تحليل قبل كم شهر عن مختبر تحليل في القاهره مختبر عادي غير تابع لاي مركز هو ماخذ دكتوراه في جامعة عين شمس وقال ان اعملت لك التحليل تحت تركيز واعدت بالجهاز اكثر من مره ولقيت فيه خلايا لكن غير مكتمله..... وده زوجي كان متابع معاه اكثر من تحليل

ممكن استفسار شنو نوعيه هذا التحليل. يعني يبين بدون فتح الخصيه عزج الله*

الحورالصبوره
10-01-2011, 08:30 PM
ممكن استفسار شنو نوعيه هذا التحليل. يعني يبين بدون فتح الخصيه عزج الله*

نعم اختي مهره تحليل عادي للسائل المنوي

لكن الدكتور المحلل ماشاء الله شاطر كثير قال لزوجي ان فضل تحت الجهاز يخلط التحليل عدة مرات ويفرز بجهاز التحليل مع دقة التركيز وفيه واعدت التحليل مره اخرىو بينت معاك خلايا غير مكتمله...
وبالفعل وره فتره حلل ثاني عنده طلع حيوان واحد منوي لكن ميت

السر
10-01-2011, 08:34 PM
أخوي moonwalker ممكن تعطيني الرابط لتجربتك
ومشكور مقدماً حتى أستطيع معرفة حالتك بالضبط
لأن زوجي جميع تحاليله سليمه ولله الحمد حمداً كثيرا
ولكن مشكلته توقف الحيوان المنوي عند المرحله الثانيه أو الثالثه تقريبا ( لا أذكر المرحله تحديدا)

وفقك الله ورعاك

طيب الود
10-01-2011, 10:30 PM

تحياتي..

هلا اخوي ابو صقر
نعم سويت تحليل عادي وبين معاي في ورقة التحليل وجود خلايا امهات المني داخل الخصية
واعتقد موجودة في المستشفيات الكبيرة مثل التخصصي ومستشفى دلة والحبيب
ممكن يكون بعض المختبرات الصغيرة ليس لديها تركيز عالي في دقة مكونات السائل المنوي
وبالتالي لاتستطيع معرفة النتيجة

مهره
10-01-2011, 11:42 PM
نعم اختي مهره تحليل عادي للسائل المنوي

لكن الدكتور المحلل ماشاء الله شاطر كثير قال لزوجي ان فضل تحت الجهاز يخلط التحليل عدة مرات ويفرز بجهاز التحليل مع دقة التركيز وفيه واعدت التحليل مره اخرىو بينت معاك خلايا غير مكتمله...
وبالفعل وره فتره حلل ثاني عنده طلع حيوان واحد منوي لكن ميت
سبحان الله

انا زوجي حلل داخل الكويت وبعيادات ومستشفيات كبيرة عمري ماسمعت عن هالشي وحتي خارج الكويت لندن وبلجيكا والاردن

ما ادري وين مكان هالتحليل عشان اخلي يسوي عندهم

جزاج الله خير حبيبتي

أم غنى
11-01-2011, 01:25 AM
اختي طيرشلوي كلام دكتوركم صحيح ممكن سمنه زوجك لها اثر في رجوعه لعدد الصفر

سواس
11-01-2011, 07:44 AM
غريب ؟؟؟؟
أول مرة أسمع عن الموضوع

روح الامل2
11-01-2011, 08:20 AM
اللهم ان لي اخوة فيك
ارحم حالي وحالهم وعجل علينا بفرج من عندك وارزقنا من حيث لا نحتسب
اللهم نسئلك يامن رزقت مريم بعيسى من دون زوج ورزقت زكريا بعبدك يحي ولم تجعل له من قبل سميا
ان ترزقنا ذريه صالحه عاجلا غير اجل
اللهم يامحي العظام وهي رميم اللهم يامحي الارض بعد موتها ياباعث ومحي من في القبور احي نطف زوجي واشفيه بقدرتك يااكرم من سئل اعطيني سؤالي ولا تردني خاسره يارب ياعالم بحالنا ارحم قلوبنا ياكريم ...
اللهم امين

كل أحلامي طفل
11-01-2011, 09:00 AM
جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

غرشه
11-01-2011, 03:26 PM
ياااااااااااااااااااااااااارب ترزقنا رضاك

khalid555
11-01-2011, 03:35 PM
مساء الخير للجميع
يا جماعه إذا أحد يعرف شي عن أختنا سمو أنثى
يطمنا عليها
الله يرزق الجميع و لا يحرمهم
الله يوفق أختي حلاوه وأختي عاشقة الأمومه
تحياتي للجميع بدون إستثناء

أم جليبيب
11-01-2011, 04:01 PM
أريد منكم استشارة حول دواء زوجي ...زوجي ليس لديه حيوانات منوية ..الهرمونات طبيعية وماعنده دوالي وعقمه بلا سبب معروف ..حسب قول الأطباء عقم خلقي ..لكن دائما في السائل عنده سبرماتيد في حالة نشطة يعني تنقصه مرحلة أخيرة إلى أن يصير حيوان منوي بإذن الله لكن دائما متوقف في هذه المرحلة ..المهم احنا مابحثنا كثيرا حول العقم تركنا كل شيء إلى هذه السنة قرر زوجي عمل تفتيش وبعدها حقن مجهري طبعا إن قدر الله العثور على حيوانت منوية ..قبل التفتيش زوجي يأخذ حبتين من : (activline vitamine c+zinc (vitamine c 300 mg..zinc 5 mg ) وأيضا حبتين من : (anti-age selenium-ace...)
أريد أن أعرف من خبرتكم هل هذا كافي أم لا ...وطبيبة أخرى نصحتني ب(fertimax) ..مارأيكم ؟
ومارأيكم في الدكتور غازي شريف بمركز الدكتور عباس ..لأننا لسنا من السعودية ولا نعرف أحد هناك نسأل عن المركز
جزاكم الله خيرا جميعا ويسر أمركم وفرج عنا وعنكم
تحياتي

نحن فدائك يا رسول الله
11-01-2011, 04:34 PM
أريد منكم استشارة حول دواء زوجي ...زوجي ليس لديه حيوانات منوية ..الهرمونات طبيعية وماعنده دوالي وعقمه بلا سبب معروف ..حسب قول الأطباء عقم خلقي ..لكن دائما في السائل عنده سبرماتيد في حالة نشطة يعني تنقصه مرحلة أخيرة إلى أن يصير حيوان منوي بإذن الله لكن دائما متوقف في هذه المرحلة ..المهم احنا مابحثنا كثيرا حول العقم تركنا كل شيء إلى هذه السنة قرر زوجي عمل تفتيش وبعدها حقن مجهري طبعا إن قدر الله العثور على حيوانت منوية ..قبل التفتيش زوجي يأخذ حبتين من : (activline vitamine c+zinc (vitamine c 300 mg..zinc 5 mg ) وأيضا حبتين من : (anti-age selenium-ace...)
أريد أن أعرف من خبرتكم هل هذا كافي أم لا ...وطبيبة أخرى نصحتني ب(fertimax) ..مارأيكم ؟
ومارأيكم في الدكتور غازي شريف بمركز الدكتور عباس ..لأننا لسنا من السعودية ولا نعرف أحد هناك نسأل عن المركز
جزاكم الله خيرا جميعا ويسر أمركم وفرج عنا وعنكم
تحياتي
اختى الفاضله..
استخدمى البرو**يد بلس
و خلطه العسل .. التى داوم عليها اخونا كاتم الونات
و اجعلى الزنك يوميا 70 mg
و اجعلى فيتامين c يوميا 500
و استخدمى فيتامين e400 يوميا
و داومى على الصدقه و الاستغفار
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

مخاوي الفكر
11-01-2011, 05:07 PM
يااااااااااااااااارب ياكريم يارحيم ارحم حالآ وارزقنى الذريه الصالحه الباره النافعه

أم جليبيب
11-01-2011, 10:40 PM
اختى الفاضله..
استخدمى البرو**يد بلس
و خلطه العسل .. التى داوم عليها اخونا كاتم الونات
و اجعلى الزنك يوميا 70 mg
و اجعلى فيتامين c يوميا 500
و استخدمى فيتامين e400 يوميا
و داومى على الصدقه و الاستغفار
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم[/center]

جزاك الله خيرًا

برو**يد بلس غير موجود عندنا
وبحثت في النت عن مكوناته لكني لم أعثر عليها
ممكن أحد منكم يستعمله يكتب لي مكوناته حتى أقارنها مع فرتيماكــس
وجزاكم الله خيرا

مشراف
12-01-2011, 01:16 AM
جزاك الله خيرًا

برو**يد بلس غير موجود عندنا
وبحثت في النت عن مكوناته لكني لم أعثر عليها
ممكن أحد منكم يستعمله يكتب لي مكوناته حتى أقارنها مع فرتيماكــس
وجزاكم الله خيرا

بـروكــ.ـــســيــد بلس متوفر بصيدليات مركز سليمان الحبيب الطبي
أيضاً صيدلية نورا بجده
العلبة فيها 30 كيس محلول بودرة تكفي لـ15يوم بمعدل مرتين باليوم
السعر 375ريال للعلبة

أم غنى
12-01-2011, 01:33 AM
اللهم ان لي اخوة فيك
ارحم حالي وحالهم وعجل علينا بفرج من عندك وارزقنا من حيث لا نحتسب
اللهم نسئلك يامن رزقت مريم بعيسى من دون زوج ورزقت زكريا بعبدك يحي ولم تجعل له من قبل سميا
ان ترزقنا ذريه صالحه عاجلا غير اجل
اللهم يامحي العظام وهي رميم اللهم يامحي الارض بعد موتها ياباعث ومحي من في القبور احي نطف زوجي واشفيه بقدرتك يااكرم من سئل اعطيني سؤالي ولا تردني خاسره يارب ياعالم بحالنا ارحم قلوبنا ياكريم ...
اللهم امين

اختي روح الامل دعواتك في صميم القلب كلمات مؤثره جدا الله يجزاك خير ويشفي ازواجنا ودايم نكرر هذا الدعاء ربي اسألك رضاااااااااااك والجنه وأعوذ من سخطك والنااااااااار
اخوي خالد ولله ماندري عن سمو انثى وتراها موكثير تدخل المنتدي ويارب عن قريب تدخل وطمنا عنهاوعمليه زوجي اللي خبرتك عنها في الخاص اقصد فيها عمليه التكميم موالتفتيش ان شاءربي التفتيش بعد التنحيف هههههههه حلوه صح:good بس عشان نساعد على ظهور حيامن ويارب مانحتاج لتفتيش لازوجي ولاجميع الاعضاء هنا

عاشقة الامومه
12-01-2011, 03:30 AM
مساء الخير للجميع
يا جماعه إذا أحد يعرف شي عن أختنا سمو أنثى
يطمنا عليها
الله يرزق الجميع و لا يحرمهم
الله يوفق أختي حلاوه وأختي عاشقة الأمومه
تحياتي للجميع بدون إستثناء
اللهم امين ويوفقك ويوفق الجميع ان شاءالله جزاك الله خير

عاشقة الامومه
12-01-2011, 03:47 AM
اخوي مخاوي الله يوفقك ان شاءالله بزواجك الثاني ويرزقكم الذريه الصالحه والله يجعلها وجه خير عليك
حاول تنسى طليقتك وتعيش حياة جديده

عاشقة الامومه
12-01-2011, 03:50 AM
مكونات البرو**يد
زنك 25
سلينيوم a e c
q10
ال كارنتين
استيل ال كارنتين
فوليك
هذا الي متذكره من مكوناته

روح الامل2
12-01-2011, 07:38 AM
رجعت لكم بعد انقطاعي صح ماكنت اشارك بس اتابع ردودكم ومواضيع المنتدى من بعيد

حبيت اقول تجربتناا
عدد سنوات الزواج 10

سبب عدم الانجاب
لا يوجد حيوانات منويه تحليل واحد بسنه 2006 كان فيه عدد محدود بعدها اختفت
وسبحان الله اختفت بعد مابدأنا سلسله العلاج واولها عملية الدوالي
وخلطات عسل من عدد من الاطباء الشعبيين

سمعت منكم عن البرو**يد خبرت زوجي فيه واستخدمه لمدة 6 اشهر واستخدم معه خلطة العسل للاخ قلب السبع
واستمريت بالبحث بالنت ووجدت مجموعه من الفيتامينات مفيده لحالته وهي

جلي رويال1000
وجارلين وهي اقراص الثوم
وحبوب بيو كابس هذي تركيبه من الفيتامينات والزنك والحديد وغيره

وخبرته فيها وجابها يابعد قلبي واستخدمها ضمن الكورس العلاجي

كل هذي ست اشهر بعدانتهائه راح وحلل والنتيجه صفررررر ولله الحمد من قبل وبعد

قررنا نعمل انابيب او مجهري اللي يناسب حالتناا واخذنا موعد مع الدكتور مجدي الشيخ ولما شاف تحالينا القديمه قال اعملو التحليل عندنا علشان نتأكد وطلعت النتيجه نفسها صفر والحمدلله اولا وآخرا

وحول زوجي على دكتور الذكوره بنفس المستشفى وهو عمرو المليجي وهذا بعد طلب مجموعة تحاليل وظهر عنده ارتفااع شديد بهرمون اف اس اتش والحمد لله على قضائه وقدره فقال لزوجي لازم عمليه مسح مجهري للخصيه نبحث فيها ان حصلنا شي توكلنا على الله وسوينا عمليه الانابيب وانا ماحصلنا مابيدنا شي هذا اللي عندنا

تكدرت قلوبنا مايمدي فرحنا بتوفير مبلغ عملية الانابيب الا وننصدم بهالنتجيه
وبعدماسترجعنا و استعدنا النفسيه بالاسبوعين اللي راحت توكلت على الرحيم العظيم
وبدات معه بالقسط الهندي وخلطه الزنجبيل والقرفه

وتحت رحمت ربنا ننتظر موعد عمليته بعد 10 ايام وعسى ان يعجل رب الاقدار بفرجه قبل ان يحين موعدهاا

دعواتي لكم ان يمن الرحمان علينا بنظره فيرحم حالنا ويشفي احزاننا ويرحمنا برحمة شامله تفرح قلوبنا وتيسر امورنا المتعسره وتعوض صبرنا بالذريه الصالحه الباره المرفوعه ذكرها بالسماء والارض اللهم اعطنا ولا تحرمنا اللهم اعطنا ولا تحرمنا اللهم اعطنا ولا تحرمنا

أم...؟!
12-01-2011, 08:04 AM
:
انا عضوة منقطعة لفترة

حبيت اسأل عن اخبار الاخ دواء

لان حالته مثل حالة زوجي,,( نكاف = صفر + ارتفاع في الاف اس اتش + انخفاض في التيستستيرون)

واذا في اي احد عنده وضع مماثل ( نكاف ) وصارت له بشاير خير

يقول ويطمني,, :(
::

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى كل مسلم ويرزقه الذرية الصالحة بحق رحمته اللتي كتبها على نفسه سبحانه

والله يرزقني وكل محرومة من كلمة ماما بخبر الحمل السليم قرررررررريب بحق سعة فضله وجوده وكرمه
:
مافي ذنب أكبر من رحمته,,ولافي عجز أكبر من قدرته

والحمدلله على كل حال,,الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه :)

ابوصقر
12-01-2011, 09:26 AM

حبيت اقول تجربتناا
عدد سنوات الزواج 10

سبب عدم الانجاب

سمعت منكم عن البرو**يد خبرت زوجي فيه واستخدمه لمدة 6 اشهر واستخدم معه خلطة العسل للاخ قلب السبع

جلي رويال1000
وجارلين وهي اقراص الثوم

قررنا نعمل انابيب او مجهري اللي يناسب حالتناا واخذنا موعد مع الدكتور مجدي الشيخ ولما شاف تحالينا القديمه قال اعملو التحليل عندنا علشان نتأكد وطلعت النتيجه نفسها صفر والحمدلله اولا وآخرا

وحول زوجي على دكتور الذكوره بنفس المستشفى وهو عمرو المليجي وهذا بعد طلب مجموعة تحاليل وظهر عنده ارتفااع شديد بهرمون اف اس اتش والحمد لله على قضائه وقدره فقال لزوجي لازم عمليه مسح مجهري للخصيه نبحث فيها ان حصلنا شي توكلنا على الله وسوينا عمليه الانابيب وانا ماحصلنا مابيدنا شي هذا اللي عندنا

وتحت رحمت ربنا ننتظر موعد عمليته بعد 10 ايام وعسى ان يعجل رب الاقدار بفرجه قبل ان يحين موعدهاا

دعواتي لكم ان يمن الرحمان علينا بنظره فيرحم حالنا ويشفي احزاننا ويرحمنا برحمة شامله تفرح قلوبنا وتيسر امورنا المتعسره وتعوض صبرنا بالذريه الصالحه الباره المرفوعه ذكرها بالسماء والارض اللهم اعطنا ولا تحرمنا اللهم اعطنا ولا تحرمنا اللهم اعطنا ولا تحرمنا

الله يوفقكم يااااارب..
بنسبه للقسط الهندي فهو مفيد لارتفاع الاف اس اتش بناء على تجارب بعض المشاركين معنا هنا..

وايضا قراءت ان فيتامين ب له فائده بتظبيط الهرمون للمعدل الطبيعي..

الله ييسر اموركم ..ولاتستعجلون بعمل العمليه..
تحياتي

نحن فدائك يا رسول الله
12-01-2011, 02:33 PM
مكونات البرو**يد
زنك 25
سلينيوم a e c
q10
ال كارنتين
استيل ال كارنتين
فوليك
هذا الي متذكره من مكوناته
اختى عاشقه الامووومه..
الزنك الموجوود فى البرو**يد بلس فى كل كيس هو 10 و ليس 25
يعنى اللى بيتاخد يوميا من الزنك عن طريق البرو**يد بمعدل 20
يعنى اللى انتم محتاجينه من الخارج 50 فقط
و بكده يكون المعد اليومى للزنك المأخوذ 70
و هذه هى الكميه اليوميه اللى اقرها الخ دواااااا
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

ابوصقر
12-01-2011, 02:41 PM
سلااام
انا لسي مكلميني الشركه حقت الخدمات الطبيه اللي في المانيا. راسلتهم امس بخصوص علاج الاورثمول فيرتل. يقولو لازم تحولنا 350يورو.

معقوله احس انهم مبالغين بالسعر مره. وبس حق 3 شهور مو حق 6 شهور. فمادري عن مصداقيتهم.

احد من الاخوان هنا جربهم. وبعدين يقولون بيرسلون العلاج عن طريق الفدي** لحد باب البيت
والله ماني عارف. ياليت احد يفيدنا

تحياتي للجميع

نحن فدائك يا رسول الله
12-01-2011, 03:22 PM
سلااام
انا لسي مكلميني الشركه حقت الخدمات الطبيه اللي في المانيا. راسلتهم امس بخصوص علاج الاورثمول فيرتل. يقولو لازم تحولنا 350يورو.

معقوله احس انهم مبالغين بالسعر مره. وبس حق 3 شهور مو حق 6 شهور. فمادري عن مصداقيتهم.

احد من الاخوان هنا جربهم. وبعدين يقولون بيرسلون العلاج عن طريق الفدي** لحد باب البيت

تحياتي للجميع
اخى العزيز..
ممكن تحصل على الارثمول فيرتل ب 180 يورو لمده سنه كامله
و ممكن تحصل عليه ب 160 يورو لمده سنه كامله..
لكن لابد من وجود اى شخص لك بالمانيا احضارة لك.. بدون اى تكاليف شحن
دعواااااااااااااااااااااااااااااتكم

من صد عني ماترجيته
12-01-2011, 03:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

مساء الخير على الموجودين انا عضو جديد في المنتدى وحاب استفيد منكم ;)تبون الصراحه قصتي غريبه
مره:confused: في يوم من الايام فكرت اتزوج الكلام هاذا قبل 5 سنوات وقلت قبل لاأقدم ع مسألة الزواج قلت خليني اروح افحص بأحد المراكز ورحت المركز وسويت فحوصات وطلع عندي كل شي سليم ولله الحمد بس قال لي الدكتور عندك ضعف بسيط في حركة الحيامن وعددها 57 مليون في الملي متر وهاذا الشي ماراح يمنع الحمل بس ممكن يأخره :(وقالي احتمال عندك دوالي عموما مآخذيت الكلام هاذا في الحسبان بعدها بكم شهر تزوجت وجلست تقريبا 3 اشهر اوأقل ماحملت زوجتي وبعدها من القرآده ولله الحمد رجعت للمركز وقلت ابي اسوي عملية الدوالي وبسرعه وهم ماصدقو خبر على طول سوو لي العمليه وبعدها قال حلل بعد 3 اشهر ولا حللت الابعد 9 اشهر تقريبا وتفآجأت بعد تحليل السائل المنوي ان العدد قل وصار 900 الف فقط:eek:ونصدمت انا قلت ان انفعت العمليه ولاماراح اضر وطلع الع** ولله الحمد وبعدها نصحني دكتور وقال رح سوي لزوجتك الحقن المجهري وفعلا هاذا الي صار رحت للمانع عند الدكتور وآئل نصار وسوينا عنده عمليتين للحقن المجهري ولاكن مافيه فايده والحمدلله على امر رب العالمين وبعدها صرت احلل كل فتره وكل ماحللت ينقص العدد :cry:وبعدها رحت لمستشفى الحبيب بالرياض وسوينا 3 عمليات وكلها بآأت بالفشل :mad:طبعا يوم جيت اعطي العينه في وقت العمليه اتضح مافيه حيوانات منويه :eek: وبعدها في نفس الوقت رحت سويت خزعه والحمدلله حصلو حيامن وحتى الثانيه نفس الطريقه بالخزعه اما الثالثه اطريت اخزن حيوانات منويه عندهم قلت اخاف المره الرابعه يدورون مايحصلون شي وبعدها طلعت لمستشفى الحرس بالرياض ولحد الحين في مواعيد عسى الله يخارجنا :p وهاذا الي عندي وسلامتكم وآسفين على الأطاله :cool: سؤالي هنا هل فيه احد قدصارله الي صارلي ولاسمع بنفس الحاله
ودمتم بود

نحن فدائك يا رسول الله
12-01-2011, 05:01 PM

مساء الخير على الموجودين انا عضو جديد في المنتدى وحاب استفيد منكم ;)تبون الصراحه قصتي غريبه
مره:confused: في يوم من الايام فكرت اتزوج الكلام هاذا قبل 5 سنوات وقلت قبل لاأقدم ع مسألة الزواج قلت خليني اروح افحص بأحد المراكز ورحت المركز وسويت فحوصات وطلع عندي كل شي سليم ولله الحمد بس قال لي الدكتور عندك ضعف بسيط في حركة الحيامن وعددها 57 مليون في الملي متر وهاذا الشي ماراح يمنع الحمل بس ممكن يأخره :(وقالي احتمال عندك دوالي عموما مآخذيت الكلام هاذا في الحسبان بعدها بكم شهر تزوجت وجلست تقريبا 3 اشهر اوأقل ماحملت زوجتي وبعدها من القرآده ولله الحمد رجعت للمركز وقلت ابي اسوي عملية الدوالي وبسرعه وهم ماصدقو خبر على طول سوو لي العمليه وبعدها قال حلل بعد 3 اشهر ولا حللت الابعد 9 اشهر تقريبا وتفآجأت بعد تحليل السائل المنوي ان العدد قل وصار 900 الف فقط:eek:ونصدمت انا قلت ان انفعت العمليه ولاماراح اضر وطلع الع** ولله الحمد وبعدها نصحني دكتور وقال رح سوي لزوجتك الحقن المجهري وفعلا هاذا الي صار رحت للمانع عند الدكتور وآئل نصار وسوينا عنده عمليتين للحقن المجهري ولاكن مافيه فايده والحمدلله على امر رب العالمين وبعدها صرت احلل كل فتره وكل ماحللت ينقص العدد :cry:وبعدها رحت لمستشفى الحبيب بالرياض وسوينا 3 عمليات وكلها بآأت بالفشل :mad:طبعا يوم جيت اعطي العينه في وقت العمليه اتضح مافيه حيوانات منويه :eek: وبعدها في نفس الوقت رحت سويت خزعه والحمدلله حصلو حيامن وحتى الثانيه نفس الطريقه بالخزعه اما الثالثه اطريت اخزن حيوانات منويه عندهم قلت اخاف المره الرابعه يدورون مايحصلون شي وبعدها طلعت لمستشفى الحرس بالرياض ولحد الحين في مواعيد عسى الله يخارجنا :p وهاذا الي عندي وسلامتكم وآسفين على الأطاله :cool: سؤالي هنا هل فيه احد قدصارله الي صارلي ولاسمع بنفس الحاله

ودمتم بود

اخى العزيز..
مرحبا بك فى تجمعنا الغير العادى
الحمد لله كلنا هنا قلب واحد.. و نبض واحد
و ده من رحمه ربنا بحالنا.. اننا مع بعض
هذا التجمع استفاااد منه العديد من الاخوة و الاخواات
نرجو منك ان تفيد و تستفيد من تجاربنا الغير عاديه
و الحمد لله انك جمدت حيامن لك
و هذه افضل طريقه للخروج من المازق
عليك باستخدام البرو**يد بلس
و خلطه العسل التى استخدمها اخونا كااتم الونات
و استخدام فيتامين e400
و استخدام فيتامين c500
و عليك بلأستغفار و الصدقه
ولاحظت انك مصرى
عليك باتباع عملياتك و تجميد الحيامن بمركز الدكتور مدحت عامر
لأنه و لله الحمد اكبر متخصص بالمنطقه لمتابعه حالتك
وربى هو الموفق
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

مهره
12-01-2011, 06:12 PM
اخواني واخواتي

رحت لحازم رميح وصدمنا وقال البرو**يدبلس مامنه فايدة كلش

شرايكم بالامر

من صد عني ماترجيته
12-01-2011, 06:42 PM
ولاحظت انك مصرى

مشكور اخوي على مرورك وملاحظتك ليست في محلها وحنا وخوانا المصريين واحد -ومعك اخوك الصغير محمد من الشرقيه -الخبر

ولاهنت على ترحيبك :good

khalid555
12-01-2011, 06:57 PM
مهره
أنا أتعالج عند حازم الرميح
وقالي عن البروك سيد ماينفع
بس قلت بستخدمه
قال بكيفك
قلت ليش لا و هو مافيه ضرر
قلت أمانه أبي منك كلمه وحده
إبتسم وقال خلاص بكيفك

الحورالصبوره
12-01-2011, 08:11 PM
اختي روح الامل:اهلا بعودتك اختي.....

الله يسر لكم العمليه وتفرحي بالحمل بالتوفيق ان شاء الله

أم...؟!
12-01-2011, 08:16 PM
:
انا عضوة منقطعة لفترة

حبيت اسأل عن اخبار الاخ دواء

لان حالته مثل حالة زوجي,,( نكاف = صفر + ارتفاع في الاف اس اتش + انخفاض في التيستستيرون)

واذا في اي احد عنده وضع مماثل ( نكاف ) وصارت له بشاير خير

يقول ويطمني,, :(

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى كل مسلم ويرزقه الذرية الصالحة بحق رحمته اللتي كتبها على نفسه سبحانه

والله يرزقني وكل محرومة من كلمة ماما بخبر الحمل السليم قرررررررريب بحق سعة فضله وجوده وكرمه
:
مافي ذنب أكبر من رحمته,,ولافي عجز أكبر من قدرته

والحمدلله على كل حال,,الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه :)

اخوتي و اخواتي في الله

طمنوني..الله يريح بالكم ويبشركم بالخير !!

شتاء دافئ
12-01-2011, 08:45 PM
سلااام

تحياتي للجميع

مساء الخير

اخي الاورثمول فيرتل بلوس ما يختلف عن برو**يد بس البرو**يد فيه زيادة سكر فركتوز

زوجي اخدو ل 6 شهور
وما جاب نتيجة

ولما راجعت الشركة
حكولي هاد مش علاج هاد مكمل غذائي يعني مش اكيد يحسن وضع زوجك

طبعا بع** كل المكتوب ع موقعهم

الحورالصبوره
12-01-2011, 10:23 PM
اخوتي و اخواتي في الله

طمنوني..الله يريح بالكم ويبشركم بالخير !!

اهلا بكي اختي العزيزه....ربي يطمن بالك ويريحك ويفرحك ان شاء الله

الاخ دوا كانت اخر مشاركه من فتره قال ان عنده عمليه بعد عشرة ايام وللحين مدخل المنتدى عسى المانع خير

اما زوجي نكاف لكن الهرمونات طبيعيه

......هذه الي قدرت افيدك به

مهره
13-01-2011, 12:59 AM
مهره
أنا أتعالج عند حازم الرميح
وقالي عن البروك سيد ماينفع
بس قلت بستخدمه
قال بكيفك
قلت ليش لا و هو مافيه ضرر
قلت أمانه أبي منك كلمه وحده
إبتسم وقال خلاص بكيفك

احنا قالنا ماله داعي البرو**يد خساير علي الفاضي بس احنا نبي ناخذة

اخوي شنو عطاك علاج

قال لزوجي بالموعد الثاني كل تقاريرك تكون معاك وبشوف شنو نسوي وقال بعطيك ابر لمدة ثلاث شهور واسويلك العينه مع انه قال لزوجي حالتك صعبه وزوجي طلع متضليق حيل وقلتله ماعلي الرحمن شي عسير

بس قالي في تقنيه جديدة للبحث عن المني اسمها micro tese بس مو موجودة عنده يقول عند سمير عباس بجدة ومركز ذريه بالرياض وبعض المراكز المتقدمة بالعالم وقال سوي بحث بالنت بس ما اعرف اطلع وين موجودة

عاشقة الامومه
13-01-2011, 02:16 AM
مهره العمليه الي يقصدها الدكتور الي هي المسح المجهري بالميكرسكوب

عاشقة الامومه
13-01-2011, 02:26 AM

ودمتم بود

مرحبا فيك بين اخوانك وخواتك واي سؤال احنا حاضرين
بالنسبه لحالتك من اسهل حالات الصفر ان شاءالله
اتبع العلاجات الي قالها لك نحن فدائك لانها باذن الله تنفع لك
وبعد استعمال العلاج مدة لاتقل عن 6 شهور سافر لمصر للدكتور مدحت عامر اشطر دكتور بالشرق الاوسط لحالات الصفر

عاشقة الامومه
13-01-2011, 02:30 AM

حبيت اقول تجربتناا
عدد سنوات الزواج 10

سبب عدم الانجاب

جلي رويال1000
وجارلين وهي اقراص الثوم

الله يفرح قلوبكم بنجاح عملية زوجك يارب ويرزقكم الذريه الصالحه

عاشقة الامومه
13-01-2011, 02:33 AM
اختى عاشقه الامووومه..
الزنك الموجوود فى البرو**يد بلس فى كل كيس هو 10 و ليس 25
يعنى اللى بيتاخد يوميا من الزنك عن طريق البرو**يد بمعدل 20
يعنى اللى انتم محتاجينه من الخارج 50 فقط
و بكده يكون المعد اليومى للزنك المأخوذ 70
و هذه هى الكميه اليوميه اللى اقرها الخ دواااااا
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااتكم[/center]
شكرا على التنبيه والله يرزقنا جميعا

khalid555
13-01-2011, 02:49 AM
صباح الخير للجميع
اختي مهره
كلام أختي عاشقه صح بخصوص العمليه
والدكتور عطاني
زنك و فيتامين اي 1000 و كلوميد
ومجموعة فيتامين اسمها سنشري
الدكتور قالي قبل اسبوعين ماعنده خاصية البحث واستغربت
من كلمه قالها لي
قال الكويت كلها ما فيها أحد يعالج بالميكروسكوب قلت له الفريق البلجيكي قال تقصد فاطمي قلت ايه
قال أنا متأكد انه ما يستخدمه
لأن العمليه يبيلها طولة بال و مو
كل دكتور يسويها
يبيلها تقريبا 6 ساعات علشان ماتظلم المريض و من اللي فاضي للمده هذي أكيد ما فيه
قلت مدحت عنده قال ماأدري بس
الكويت ما فيها السعوديه فيها
أتمنى أكون أفدتك

ابوصقر
13-01-2011, 07:24 AM
الله كريم وان شالله راح يرزقنا الذريه عاجلا غير اجل..

حسبي الله لااله الا امن اني كنت من الظالمين. ولاحول ولاقوة الا بالله..

الله لايوفق من كان له سبب في عقمي ياحي يااقيوم..

شكرا اخوي عبقور على الرد ..لان سعر 350 يورو مباالغ فيه مره..وحسيت انها نصب في نصب واستغلال عواطف الناس خصوصا بالمواضيع اللى كذا..
راح ابحث عن احد يوصله لي ان شالله..
تحياتي

أحمد من مصر
13-01-2011, 12:59 PM
لقيت الموضوع ده ممكن يفيد
الحالة دي اسمها Azoospermia

نص المكتوب

I,m Homeopathic Dr. Mumtaz Ali Riaz, In-charge Homeopathy Department at Government THQ Hospital,Sargodha Road,Chiniot-35400,Punjab,Pakistan.

I would like to share my 20 years experience with all of you regarding very simple treatment of Azoospermia cases, the treatment is prescription of 1000 mg Vitamin C daily for at least one month alongwith Zinc Met 3x,or 6x or Selenium 30 x twice a day for a long time.

Pitutrine 6x is also beneficial for such case twice a day however it should be taken under strict medical observation.

Semen analysis is prerequisite of this treatment.

Cure Response of Vitamin C is about 7 out of 10 cases.

اللينك هنا
http://abchomeopathy.com/forum2.php/111147/

وكورس العلاج الموصوف عبارة عن

1000mg Vitamin C daily for at least one month
و
Zinc Met 3x,or 6x or Selenium 30 x twice a day for a long time.
الراجل حسب كلامه العلاج دع بيفيد في 7 من اصل كل 10 حالات
يعني الموضوع فيتامينات ومعادن مش حيبقى ليه تأثير مضر زي الأدوية اللي الواحد مش عارف مكونة من إيه
وعلى فكرة أنا كان لي تجربة شخصية مع الموضوع ده واستخدمت طلع النخل مع العسل لمدة شهر مرتين في اليوم مع الزنجبيل والقرفة كبديل للشاي وظهر الحمد لله حيوانات منوية تكفي لعمل العملية

أحمد من مصر
13-01-2011, 01:00 PM
لقيت الموضوع ده ممكن يفيد
الحالة دي اسمها Azoospermia

نص المكتوب

I,m Homeopathic Dr. Mumtaz Ali Riaz, In-charge Homeopathy Department at Government THQ Hospital,Sargodha Road,Chiniot-35400,Punjab,Pakistan.

I would like to share my 20 years experience with all of you regarding very simple treatment of Azoospermia cases, the treatment is prescription of 1000 mg Vitamin C daily for at least one month alongwith Zinc Met 3x,or 6x or Selenium 30 x twice a day for a long time.

Pitutrine 6x is also beneficial for such case twice a day however it should be taken under strict medical observation.

Semen analysis is prerequisite of this treatment.

Cure Response of Vitamin C is about 7 out of 10 cases.

اللينك هنا
http://abchomeopathy.com/forum2.php/111147/

وكورس العلاج الموصوف عبارة عن

1000mg Vitamin C daily for at least one month
و
Zinc Met 3x,or 6x or Selenium 30 x twice a day for a long time.
الراجل حسب كلامه العلاج دع بيفيد في 7 من اصل كل 10 حالات
يعني الموضوع فيتامينات ومعادن مش حيبقى ليه تأثير مضر زي الأدوية اللي الواحد مش عارف مكونة من إيه
وعلى فكرة أنا كان لي تجربة شخصية مع الموضوع ده واستخدمت طلع النخل مع العسل لمدة شهر مرتين في اليوم مع الزنجبيل والقرفة كبديل للشاي وظهر الحمد لله حيوانات منوية تكفي لعمل العملية

أم جليبيب
13-01-2011, 01:26 PM
جزاكم الله خيرا " فداك رسول الله -عليه الصلاة والسلام- " رزقك الله الذرية الصالحة عاجلا غير آجل. وأختنا " عاشقة الأمومة حقق الله أمنيتك وعجل لك الخير برحمته إنه على كل شيء قدير
عندي سؤال آخر وأعتذر إن أكثرت عليكم ..احنا الآن لا نستطيع توفير بروكــسيد ..وطبيبتي نصحتني ببديل عنه وسعر أقل منه (fertimax)
http://www.fertimax.fr/fertilite-masculine/fertimax-comment-ca-marche.php?gclid=CLy67Nv5tqYCFcGGDgodQRIwHw

من منكم جرب هذا الدواء يفيدني وأريد استعماله لزوجي بدلا عن بروكــســد ..مارأيكم ؟ وعذرا أكثرت عليكم
وجزاكم الله الخيرا ويسر أمركم ورزقكم الله جميعا الذرية الطيبة الصالحة

مهره
13-01-2011, 04:10 PM
مهره العمليه الي يقصدها الدكتور الي هي المسح المجهري بالميكرسكوب

اختي عاشقه الامومه قالنا الدكتور الميكروتيسي هذه التقنيه جديده ويقول احسن من اللي كنا نسويها انهم ياخذهم عينه من الخصيه بشكل عشوائي وهذا اللي ياثر على الخصيه يسبب لها ضمور وانها تصغر عن حجمها الطبيعي من كثر العمليات

فقالنا هذه التقنيه ممتازة بس مو بكل مكان نحصلها لا بالكويت ولا في مستشفى uz في بلجيكا

قالنا في مركز حبيب عباس بجده ومركز ذريه بالرياض ودكتور نسيت اسمه بلندن

واسال الله الكريم ان يمن على ازواجنا وجميع مرضى العقم بالشفاء التاااام اللهم اميييييييين

مهره
13-01-2011, 04:17 PM
صباح الخير للجميع
اختي مهره
كلام أختي عاشقه صح بخصوص العمليه
والدكتور عطاني
زنك و فيتامين اي 1000 و كلوميد
ومجموعة فيتامين اسمها سنشري
الدكتور قالي قبل اسبوعين ماعنده خاصية البحث واستغربت
من كلمه قالها لي
قال الكويت كلها ما فيها أحد يعالج بالميكروسكوب قلت له الفريق البلجيكي قال تقصد فاطمي قلت ايه
قال أنا متأكد انه ما يستخدمه
لأن العمليه يبيلها طولة بال و مو
كل دكتور يسويها
يبيلها تقريبا 6 ساعات علشان ماتظلم المريض و من اللي فاضي للمده هذي أكيد ما فيه
قلت مدحت عنده قال ماأدري بس
الكويت ما فيها السعوديه فيها
أتمنى أكون أفدتك

صحيح كلامك اخوي انا سالته بعد عن دكتور مدحت عامر وقالنا هذا دكتور قديم ومن زمان يسوي عمليات اطفال الانابيب بس قالي ما ادري اذا يستخدم هالتقنيه او لا لان المراكز اللي تستخدمها قليله لان العمليه تستغرق وقت طووووويل ويبيلها دكتور شاطر متمرس مو اي دكتور يعملها ويكون دقيق

وقالنا بعطيكم ابر وبنشوف مع انه قال لزوجي حالتك صعبه واحترنا قبل لمن سوينا العينه عند ناهض حماديه قالنا لقينا بس الخليه الام ولمن دكتور حازم شاف التقرير قال المكتوب بالتقرير ان الخصيه فيها تلف 50% وقال لا يوجد حتى خليه والله المستعان

عموما قال انا ناطر اوراقكم الثانيه يقصد فيها جميع تقاريرنا من جميع المستشفيات اللي عالجنا عندنا ويقول بعطيكم ابر وبسوي العينه لكم وسواء تبون تسونها عندي او عند غيري بس لازم تحضير قبل العمليه والله كريم

واسال الرحمن محي العظام واهي رميم ومحي الارض بعد موتها ان يحي مني زوجي ومني كل عقيم وبويضات كل عقيمه ويرزقنا اجمعين بالذريه الصالحه اللهم امييين والحمدالله رب العالمين والصلاه والسلام علي نبينا محمج وعلى اله وصحبه اجمعيييين

أم جليبيب
13-01-2011, 06:05 PM
فقالنا هذه التقنيه ممتازة بس مو بكل مكان نحصلها لا بالكويت ولا في مستشفى uz في بلجيكا

قالنا في مركز حبيب عباس بجده ومركز ذريه بالرياض ودكتور نسيت اسمه بلندن

واسال الله الكريم ان يمن على ازواجنا وجميع مرضى العقم بالشفاء التاااام اللهم اميييييييين

الأخت الكريمة مهره
حسب مافهمت من كلامك أن الدكتور مدحت عامر يؤيد الجراحة بالميكروسكوب ويؤيد مركز الدكتور عباس بجدة ؟ يعني يزكيهم ؟
هذا لي أنا أريد أن أعرفه من تسجيلي في هذا المنتدى رأي الأطباء والناس في مركز سمير عباس وفي هذه التقنية بالذات

جزاك الله خيرا وفرج عنا وعنكم جميعا

مهره
13-01-2011, 06:18 PM
الأخت الكريمة مهره
حسب مافهمت من كلامك أن الدكتور مدحت عامر يؤيد الجراحة بالميكروسكوب ويؤيد مركز الدكتور عباس بجدة ؟ يعني يزكيهم ؟
هذا لي أنا أريد أن أعرفه من تسجيلي في هذا المنتدى رأي الأطباء والناس في مركز سمير عباس وفي هذه التقنية بالذات

جزاك الله خيرا وفرج عنا وعنكم جميعا

ياحياتي انا اقصد حازم رميح يقول ان مركز عباس الحبيب بجدة ومركز ذريه عندهم تقنيه ميكرو تيسي

اما مدحت عامر ما ادري عنه اذا عنده هذه التقنيه

اتمنى من الله الكريم ان يمن علينا من فضله ويرزقنا بالذريه الصالحه اللهم امييين

مسك * الانباريه
13-01-2011, 06:24 PM
السلام عليكم

كيف الحال اخواني واخواتي

اعتذر لقد غبت غصب عني , اتمنى ان تكونوا باحسن حال

مالاخبار الجديدة هل من شيء فاتني ..؟

ماهي اخبار الاخت ( الصيدلانية نورا ) ..؟
والاخ الشوشلي ..؟

تحياتي للجميـــــــــع

مخاوي الفكر
13-01-2011, 07:04 PM
الله يرحم حالنى ويرزقنى ياخواني واخواتي ويعظم اجرانى وان لايحرمنى من خير الدنيا والاخره

الحورالصبوره
13-01-2011, 09:20 PM
اهلا بعودتك اختي مسك الانباريه

الاخت نورا الله يعوض عليها وياجرها على قد تعبها...ويرزقها الذريه من غير عمليات يااارب

الاخ الشوشلي كان عنده اخر شي كان عنده موعد العمليه الثانيه.....والله يسر له ان شاء الله

حلاوه حلوه
14-01-2011, 01:18 AM
جزاكم الله خيرا " فداك رسول الله -عليه الصلاة والسلام- " رزقك الله الذرية الصالحة عاجلا غير آجل. وأختنا " عاشقة الأمومة حقق الله أمنيتك وعجل لك الخير برحمته إنه على كل شيء قدير
عندي سؤال آخر وأعتذر إن أكثرت عليكم ..احنا الآن لا نستطيع توفير بروكــسيد ..وطبيبتي نصحتني ببديل عنه وسعر أقل منه (fertimax)
http://www.fertimax.fr/fertilite-masculine/fertimax-comment-ca-marche.php?gclid=CLy67Nv5tqYCFcGGDgodQRIwHw

من منكم جرب هذا الدواء يفيدني وأريد استعماله لزوجي بدلا عن بروكــســد ..مارأيكم ؟ وعذرا أكثرت عليكم
وجزاكم الله الخيرا ويسر أمركم ورزقكم الله جميعا الذرية الطيبة الصالحة

انا زوجي استخدم (fertimax) شهرين تقريباً وبصراحه غالي الثمن بالنسبه لمكوناته لان المكونات قليلة اذا لم تستطيعي ايجاد الادويه اطلبي من المواقع الفيتامينات من امريكا جداً رخيصه ويمكن ان تصل لديك عن طريق بريدك
اي سؤال انا حاضره

طيب الود
14-01-2011, 02:10 AM
قرأت موضوع للاخ القدير حبيبنا مون والكر عن سر هذا النبات العجيب

بعد الكثير من التجارب التي مررت بها لتحفيز عمل الخصية, وأخذ الكثير من الفيتامينات والابر فقد وجدت نباتا سحريا بالنسبة لزيادة كمية السائل المنوي حيث جربتها بنفسي والسر هو في نبات الكرافس

والطريقة كما يلي:
1- شراء الكرافس الأمريكي أو الاسترالي وذلك لعدم وجود أوراق كثيره فيه
2- يؤخذ في الصباح قضيبين من الكرافس ويؤكل مباشره وهو نيئ
3- النتيجة تبدأ بعد 8 ساعات

وكان له تأثير ايجابي على جميع نواحي نشاط الجسم كذلك وأتوقع انه قد يساعد على انتاج الحيوانات المنوية ايضا.

سائلا المولى عز وجل ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة ..

طيب الود
14-01-2011, 02:13 AM
من خلال وصفة الاخ القدير حبيبنا مون والكر

بدأت من يوم امس بشرب البابونج مع الفلفل الاسود لزيادة معدل هرمون الذكورة ( التيستيرون )

والله يجزاه خير ويشفي كل عقيم

غايتي الجنه
14-01-2011, 03:12 AM
من خلال وصفة الاخ القدير حبيبنا مون والكر

بدأت من يوم امس بشرب البابونج مع الفلفل الاسود لزيادة معدل هرمون الذكورة ( التيستيرون )

والله يجزاه خير ويشفي كل عقيم

وانا ايضا بدأنا بشرب البابونج مع الفلفل الأسود منذ ايام لزيادة هرمون الذكوره بناءآ لوصفة مون وولكر وايضا بدأناكذلك بالقسط الهندي :goodاللهم يسر لنا وانفعنا بالأسباب وعليك التكلان يارب العالمين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مخاوي الفكر
14-01-2011, 08:01 AM
طيب الود

غايتي الجنه

بابونج وفلفل كيف طريقة تحضريهم يحاول انا عزوبي الحين فهموني بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

البابونج اعرفه زي الشاي لبتون وغيره بس الفلفل كيف الطريقه

أم...؟!
14-01-2011, 08:41 AM
اهلا بكي اختي العزيزه....ربي يطمن بالك ويريحك ويفرحك ان شاء الله

الاخ دوا كانت اخر مشاركه من فتره قال ان عنده عمليه بعد عشرة ايام وللحين مدخل المنتدى عسى المانع خير

اما زوجي نكاف لكن الهرمونات طبيعيه

......هذه الي قدرت افيدك به

اختي الحور الصبورة,,شاكرة تواصلك الطيب ماقصرتي

والله يفرج هم الاخ دواء .. ويدخل قريب ويبشرنا بشاير الخير يارب

والله يشفي زوجك وزوجي وكل مسلم

ويفرج همومنا جميع ويرزقنا الذرية الصالحة البارة ويجعلهم قرة اعين لنا
:
والله كريم:)

ابوصقر
14-01-2011, 11:43 AM
والله اشتقنى للاخ دواا

الله يرجعه بسلامه ياااارب...

بنسبه لعلاج الفيرتما** شكلي بطلب من موقعهم ..بس ماادري هل يوصلون لى والا لا اقصد للبيت..

تحياتي

حلاوه حلوه
14-01-2011, 11:48 AM
والله اشتقنى للاخ دواا

الله يرجعه بسلامه ياااارب...

بنسبه لعلاج الفيرتما** شكلي بطلب من موقعهم ..بس ماادري هل يوصلون لى والا لا اقصد للبيت..

تحياتي

مانصحك فيه مكونات قليله وجرعه قليله وغالي الثمن تقريباً حدود 200 ريال

تاخذ مجموعة فيتامين اكثر وارخص

اخوي ابو صقر انت من وين عشان ابحث لك عن مواقع تبيع الفيتامينات وتوصله لك

دعواتك لزوجي بالشفاء

الحورالصبوره
14-01-2011, 12:45 PM
السلام عليكم

جمعه مباركه على الجميع

اخي نحن فداك رسول الله........حضرتك تستخدم البرو**يد

نحن فدائك يا رسول الله
14-01-2011, 02:18 PM
السلام عليكم

جمعه مباركه على الجميع

اخي نحن فداك رسول الله........حضرتك تستخدم البرو**يد
اهلا اختى
انا استخدمته لمده 6 شهور كامله و بدون انقطاع و لله الحمد
و بعدها عملت عمليه تفتيش
و لكن قدر الله و ما شاء فعل
و لم يجدوااا حيوانات منوويه
دعوااااااااااااااااااتكم

الحورالصبوره
14-01-2011, 02:23 PM
طيب اخوي مشكور بارك الله فيك

ممكن تفديني اين اجده في القاهره..... لان ذهبت لكثير صيدليات ومن اقول لهم اريد برو**يد يعطوني

نوعيه حبوب وليس اظراف

نحن فدائك يا رسول الله
14-01-2011, 02:42 PM
طيب اخوي مشكور بارك الله فيك

ممكن تفديني اين اجده في القاهره..... لان ذهبت لكثير صيدليات ومن اقول لهم اريد برو**يد يعطوني

نوعيه حبوب وليس اظراف
اختى الفاضله..
البرو**يد بلس غير متوفر بمصر
حتى بعض الاطباء لا يعرفونه
انا لما اشتريته .. اشتريته من الموقع بامريكا
دعوااااااااااااااااااااااااتكم

الحورالصبوره
14-01-2011, 02:44 PM
جزاك الله خيرا

ورزقك الذريه الصالحه

اللهم اميييييين

مخاوي الفكر
14-01-2011, 03:12 PM
ياااااااااااارب في هالجمعه المباركه ومع نزول الامطار انك ترزقنى بالذريه الصالحه

سيف الاسد
14-01-2011, 05:02 PM
يارب ماأحوجنا لرحمتك فلا تكلنا الى انفسنا طرفة عين يااااااربي ضاقت بي الحيل وانت ارحم من رحم
ارحمني ولاتشمت بي احد من خلقك يااااااااااااارب ارزقنا الذريه الصالحه
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

طيب الود
14-01-2011, 07:42 PM
طيب الود

غايتي الجنه

بابونج وفلفل كيف طريقة تحضريهم يحاول انا عزوبي الحين فهموني بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الفلفل الاسود موجود عند السوبر ماركات والعطارة والمحامص والمطاحن

هو فلفل مطحون مثل البهارات ترش رشتين الى ثلاث في داخل إناء قهوة صغير وتخليه يغلي

بعد ان تغليه تضعه في كوب وتحط البابونج بدون غلي لكي تستفيد من مكوناته

ملاحظة ::::ورقة البابونج تجي ورق بخيط مثل شاي الليبتون تشربه من مرة الى مرتين باليوم

درة المدينة
14-01-2011, 08:18 PM
من زمان عن الموضوع
أخواني وأخواتي
فيه أحد عنده هرمون fsh مرتفع وشفي
هل هناك أعشاب أو أدوية تساعد على أنخفاض هذا الهرمون
مع العلم أن الهرمون عند زوجي متذبذب مرة مرتفع ومرة منخفض.
حالياً يأخذ العسل مخلوط به القسط الهندي ولقاح النخيل
ومع هذا كله مازال الهرمون مرتفع.
اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة المعافاة ولا تجعلنا من القانطين
اللهم آمين.

مسك * الانباريه
14-01-2011, 08:20 PM
اهلا بعودتك اختي مسك الانباريه

الاخت نورا الله يعوض عليها وياجرها على قد تعبها...ويرزقها الذريه من غير عمليات يااارب

الاخ الشوشلي كان عنده اخر شي كان عنده موعد العمليه الثانيه.....والله يسر له ان شاء الله

هلا بالعزيزة .. ماقصرتي تسلمين فديتك والله

الاخت الصيدلانية نورا .. الله يعوض عليها والله والله صعبة الله يعينها , ويرزقها بدون عمليات

ام ..؟! ...... وووين هالغيبة يالغااليه شخبارج ..؟

اني عليل اقاسي الكرووب .. طريح بسجن الهموم رهين

فُمن عليَ ايا راحمي .. فمالي سواااك اله معيــن
:cry:

مهره
14-01-2011, 09:32 PM
اخواني اخواتي

عندي سؤال ما هو الفرق بين القسط الهندي والقسط البحري

وماهو المفيد في مثل حالتنا

بن زيدون
14-01-2011, 11:47 PM
أحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه , أحمد الله حتى يرضى , وأحمد الله بعد عند الرضى , وأحمد الله بعد الرضى , لقد قدر الله لي أن أعمل عملية المسح المجهري في مصر عند الدكتور المسدد (مدحت عامر) وتمت بنجاح بوجود خمسون نطفة نتج عنها سبعة أجنة تم حقن ثلاثة منها حقن مجهري لكنها فشلت :( وسنعاود الحقن بعد فترة , فله الحمد والمنة سبحانه على نعائمه وآلائه وفضله وإحسانه , فبعد سنوات من العقم المستعصي و الكلام الجارح من الناس و اليأس وقتل الروح والأمل من الأطباء بإستحالة انجابي أكرمني الله بالأمل, فله الحمد عدد خلقه وزنة عرشه سبحانه .

:good

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

طيب الود
15-01-2011, 12:09 AM
أحمد الله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه , أحمد الله حتى يرضى , وأحمد الله بعد عند الرضى , وأحمد الله بعد الرضى , لقد قدر الله لي أن أعمل عملية المسح المجهري في مصر عند الدكتور المسدد (مدحت عامر) وتمت بنجاح بوجود خمسون نطفة نتج عنها سبعة أجنة تم حقن ثلاثة منها حقن مجهري لكنها فشلت :( وسنعاود الحقن بعد فترة , فله الحمد والمنة سبحانه على نعائمه وآلائه وفضله وإحسانه , فبعد سنوات من العقم المستعصي و الكلام الجارح من الناس و اليأس وقتل الروح والأمل من الأطباء بإستحالة انجابي أكرمني الله بالأمل, فله الحمد عدد خلقه وزنة عرشه سبحانه .

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

ماشاء الله تبارك الله

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

الله يوفقك اخوي ويرزقك بالذرية الصالحة والله فرحتلك من كل قلبي وبعثت لدينا الامل

لدي خمسة أسئلة

مالسبب في حالة عقمك ؟

وكيف كان حجم الخصيتين لديك ؟

وهل مستوى الهرمونات كانت طبيعية ؟

كم معدل هرمون فش لديك ؟ وكذلك هرمون الذكورة التيستيرون ؟

وهل سألت الدكتور او سمعت عنه بانهم وجدوا حيوانات منوية للحالات التي لديهم خصيتين معلقة وتم انزالها في سن متأخر ؟

واعذرنا لو طولنا عليك بالاسئلة
والله يجزاك خير ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل ....

ارسم العشق
15-01-2011, 12:13 AM
دعواتكم لنا غذا لنا موعد عند الدكتور
دعوتكم بتسهيل الامور لنا

طيب الود
15-01-2011, 12:16 AM
دعواتكم لنا غذا لنا موعد عند الدكتور
دعوتكم بتسهيل الامور لنا

أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى بأن يفرح قلوبكم بالاخبار الطيبة التي تسرك انتي وزوجك

نحن فدائك يا رسول الله
15-01-2011, 12:27 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

اخى العزيز
الف الف الف ملياااااااااار ميرررروك
اخى تذكر يوم اتكلمنا على الخاص قبل عمليتى بيومين فى شهر اغسطس 2010
و قولتلى يومها.. ان لا امل لك فى الانجاب
و ان كل الادويه و الاطباء حسموا معك حالتك بالعقم المستعصى الذى ليس له علالالالاج
و يومها انا قولتلك ارمى توكلك على الله
و انه هو الكريم
و ان المحاولات اللى احنا بنعملها هنا من فضل الله علينا
هانطلب منك طلب,, وبعد اذنك
عليك بعرض حااااااااالتك كااامله لنا
عملت ايه
و ايه كانت حالتك بالظبط
و استخدمت ايه من الادويه
لو سمحت
و اسف مرة تاااانيه

أم غنى
15-01-2011, 01:08 AM
الف الف مبروك بن زيدون وعقبال الحمل يارب

غايتي الجنه
15-01-2011, 01:26 AM
طيب الود

غايتي الجنه

أخوي الفاضل مخاوى الفكر بالنسبه لطريقتي تختلف عن طريقة أخوي طيب الود بارك الله فيه انا اسويها كما وصفها الأخ مون جزاه الله خيرا والشرح للطريقه صفحة 888 :good ولكن هل لديك انخفاض بالتستوستيرون ؟:rolleyes:

المااسة بس حسااسة
15-01-2011, 01:36 AM
الاجواء روحانية وكلها امطار استغلوها في الدعاء
رزقني الله واياكم الذرية الصالحة

نورالله
15-01-2011, 01:36 AM
[ارجوا الدعاء لنا جميعا بأن يهبنا الله بالذريه الصالحه الطيبه ان شاء الله والدعاء للمؤمن بظهر الغييب مستجاب ان شاء الله
ومن عنده اى افاده فى هذه الحاله (عدم وجود حيوانات منويه بالخصيه )ان يراسلنا لان زوجى يعانى من هذه الحاله
وتم عمل عينه من الخصيه مرتان ولم نوفق
ارجوكم الدعاء اولا والافاده وجزاكم الله خيرا

غايتي الجنه
15-01-2011, 01:37 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

ألف ألف مليون مبروك ما شاء الله تبارك الله الله يتمم لكم بالحمل السليم يارب العالمين اشكرك والله على هالأخبار اللي ترفع من المعنويات وتحفز العزيمه للأخذ بالأسباب وعدم اليأس فياليت ياأخونا بن زيدون تعلمنا كيف كانت حالتك ومستوى الهرمونات عندك:confused: وعدد العمليات واماكنها ورحلتك العلاجيه كامله والأدويه اللتي استخدمتها :confused:ولك الشكر والله يتمم عليك بكل خير وسعاده

درة المدينة
15-01-2011, 01:41 AM
من زمان عن الموضوع
أخواني وأخواتي
اللهم آمين.

ما فيه رد :cry:

غايتي الجنه
15-01-2011, 01:49 AM
الاجواء روحانية وكلها امطار استغلوها في الدعاء
رزقني الله واياكم الذرية الصالحة

ما شاء الله تبارك الله أمطار وين;) الدنيا عندنا قحط الله يرحمنا برحمته :)

[ارجوا الدعاء لنا جميعا بأن يهبنا الله بالذريه الصالحه الطيبه ان شاء الله والدعاء للمؤمن بظهر الغييب مستجاب ان شاء الله
ومن عنده اى افاده فى هذه الحاله (عدم وجود حيوانات منويه بالخصيه )ان يراسلنا لان زوجى يعانى من هذه الحاله
وتم عمل عينه من الخصيه مرتان ولم نوفق
ارجوكم الدعاء اولا والافاده وجزاكم الله خيرا

الله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه يارب العالمين كيف مستوى الهرمونات عند زوجك وعند اي دكتور عملها وما نوع العمليه اللتي قام بها وما وضع الخلايا عندكم وهل سبق استخدم ادويه وماهي ؟

khalid555
15-01-2011, 01:52 AM
ألف ألف ألف مبروك بن زيدون
تستاهل كل خير و الله
وإن شاء الله تتلقح باقي الأجنة
و يرزقك الله و لا يحرمك الذريه

غايتي الجنه
15-01-2011, 02:01 AM
من زمان عن الموضوع
أخواني وأخواتي
اللهم آمين.

كم مستوى fsh عند زوجك وهل الهرمونات الباقيه سليمه وهل قمتم بعمل أي عمليه وما هي نتيجتها؟
والحمد لله هناك تجارب لديهم الهرمون مرتفع ووجد لديهم بالمسح المجهري حيوانات منويه ولله الحمد كلها بتوفيق الله اولا واخيرا وكلنا أمرنا إليه سبحانه

رهينة القيود
15-01-2011, 02:03 AM
رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

مهره
15-01-2011, 02:27 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

ماشاءالله تبارك الله الله يباركلك

ويتمم عليكم بكل خير يارب

درة المدينة
15-01-2011, 02:45 AM
كم مستوى fsh عند زوجك وهل الهرمونات الباقيه سليمه وهل قمتم بعمل أي عمليه وما هي نتيجتها؟
والحمد لله هناك تجارب لديهم الهرمون مرتفع ووجد لديهم بالمسح المجهري حيوانات منويه ولله الحمد كلها بتوفيق الله اولا واخيرا وكلنا أمرنا إليه سبحانه

عمل عملية خزعة قبل أربع سنوات وكانت النتيجة صفر بس وقتها كان الهرمون منخفض 1.7
وعمل تحليل قبل اسبوعين
وطلعت نتيجة 25 fsh والهرمونات الباقية سليمة ولله الحمد
اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم آمين.

غايتي الجنه
15-01-2011, 03:26 AM
عمل عملية خزعة قبل أربع سنوات وكانت النتيجة صفر بس وقتها كان الهرمون منخفض 1.7
وعمل تحليل قبل اسبوعين
وطلعت نتيجة 25 fsh والهرمونات الباقية سليمة ولله الحمد
اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة المعافاة
اللهم آمين.

أختي درة المدينه سبحان الله على هالدكاتره كيف يقدم ويعمل عملية الخزعه والهرمون نازل وكان بيده يعطيكم ابر محفزه للهرمون بوقتها علشان احتمال تكون النتيجه افضل . وماذا قال لكم عن نتيجة تحليل الأنسجه هل الخلايا المنتجه موجوده وبأي مرحله ومن هو الدكتور الذي قام لكم بالعمليه وهل في الوقت الحالي تستخدمون ادويه قبل آخر تحليل مما أدى إلى رفع الهرمون ؟ وهل قمتم بأخذ تحاليل شامله عن الأستروجين والبرولاكتين وtsh و d و ماهي نتيجة lh والتستوستيرون لديكم ؟

ابوصقر
15-01-2011, 10:41 AM
1000 مبرووووك ابن زيدون على وجود النطاف وايضا تلقيح الاجنه

نحن بنتظارك مع الشرح الكامل للحاله والعلاجات اللى استخدمتها..مع التواااريخ

الله يوووفقكم ياااااارب

تحياااتي

مخاوي الفكر
15-01-2011, 10:54 AM
مبروووووووووووووووووك ابن زيدون ربي يبشرك بالذريه

الحورالصبوره
15-01-2011, 11:03 AM
الف ...الف...الف مبروك اخي ابن زيدون......ان شاء الله تفرحنا بحمل زوجتك ..يااارب

اختي نور الله...... الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه ...اللهم امين

ارسم العشق...... بالتوفيق ان شاء الله وتسمعون اخبار طيبه باذن الله

moonwalker
15-01-2011, 11:45 AM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

الحمدلله أخي العزيز بن زيدون وألف مبروك, وربنا يتمم لكم فرحتكم بحمل الزوجه قريبا .. وأن يفرح جميع من في هذا المنتدى بالذريه الصالحة المعافاة. لله الحمد والشكر... عليكم بالدعاء والاستغفار ..انه سميع مجيب

نرجو ان تضع تفاصيل رحلتك كامله حتى يستفيد الجميع
أخوك مون والكر

مناير123
15-01-2011, 11:47 AM
الف مبرووك اخي بن زيدون

ومافيه شي كبير على الله والامل به ...الجميع باإنتظار الاجابه على اسئلتهم حتى يستفيدوا

ربي ارحمني
15-01-2011, 01:16 PM
ابن زيدون

ارجع لموضوع ام عمر وتجربتها مع الحقن المجهري

يمكن يساعدك انت والمدام في نجاح العمليه الجايه ان شالله

الله يرزقك الذريه الصالحه

و يرزقني وكل محروم يارب

سيف الاسد
15-01-2011, 01:19 PM
الف ...الف...الف مبروك اخي ابن زيدون......ان شاء الله تفرحنا بحمل زوجتك ..يااارب

طيب الود
15-01-2011, 01:33 PM
ماشاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروك اخوي ابن زيدون

الله يوفقك اخوي ويرزقك بالذرية الصالحة والله فرحتلك من كل قلبي ورفعت لدينا المعنويات

لدي خمسة أسئلة

مالسبب في حالة عقمك ؟

وهل سألت الدكتور او سمعت عنه بانهم وجدوا حيوانات منوية للحالات التي لديهم خصيتين معلقة وتم انزالها في سن متأخر ؟

طيب الود
15-01-2011, 01:50 PM
أخوي الفاضل مخاوى الفكر بالنسبه لطريقتي تختلف عن طريقة أخوي طيب الود بارك الله فيه انا اسويها كما وصفها الأخ مون جزاه الله خيرا والشرح للطريقه صفحة 888 :good ولكن هل لديك انخفاض بالتستوستيرون ؟:rolleyes:

اختي غايتي الجنة ممكن اعرف كيف طريقتكم لشرب البابونج لان طريقتي هي حسب مافهمته من اخونا مون والكر

طيب الود
15-01-2011, 01:51 PM
اخواني اين اجد الاسيتيل ال كارنتين هل يوجد في الصيدليات بهذا الاسم ام هو دواء من مكوناته الاستيل كارنتين

غرشه
15-01-2011, 02:54 PM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

اللف مليوووووووووووووووو ن مبروك والله يبلغكم بالحمل يارب

انا بغيت اسالك عن رقم الدكتور ومكان عيادته بالضبط واكون لك شاكره

طيب الود
15-01-2011, 05:04 PM
قال تعالى ((ولنبلونَكم بشيْءٍ من الخَْوْف والجوعِ ونقْصٍ مِن الْأَموال والْأَنفسِ والثَّمَرات وبشِّرِ الصَّابِرِين ))

وقَال صلى الله عليه وسلم : (عجَبا لأَمْرِ المؤْمنِ إِنَّ أَمرهُ كله خَير، وليْسَ ذاك لِأَحد إِلَّا للْمُؤْمنِ إِنْ أَصابتْه سَرَّاء شكر فَكان خيْرًا لَه، وإِن أَصابتْهُ ضَرَّاءُ صبر فَكان خيْرًا لَه)

حلاوه حلوه
15-01-2011, 05:26 PM
مبرووووك ابن زيدون ياليت تكتب لنا حالتك بالظبط من ناحية الهرمونات وحجم الخصيه

وهل اصبت بالنكاف في الصغر ام لا ؟

اخوي طيب الود في gnc تجد دواء الاستيل ال كارنتين

ويوجد بدواء البروكـسيـد بلس

مسك * الانباريه
15-01-2011, 05:27 PM
ابن زيدوون .. ماشاء الله تبارك الله الرحمن الرحيم , لطيف بالعباد انه على كل شيء قدير ..
الله يرزقكم بالمرة الجاية وارجوا منك الاجابة عن الاسئلة اللي سالها الاخوة والاخوات , وخلي زوجتك تعمل تحليل للهرمونات حتى تتاكد من سلامة امرها ..الف مبرووك

ارسم العشق .. بالتوفيق باذن الله اساله سبحانه ان يبشركما انتي وزوجك بالاخبار السارة ..امين

درة المدينة .. لا ازيد عما اخبرتك به الاخت * غايتي الجنة * , لكن تاكدوا من تحليل ال اف اس اتش..؟

طيب الود .. الاستيل ال كارنتين موجود بنفس الاسم علب تحتوي على كبسولة تشبه كبسولة ال كارنتين ..

نور الله .. حدثنا عن الحالة اكثر وبالتفاصيل وكل شي لعلنا نقدر نساعدك حياك الله ..

مخاوي الفكر
15-01-2011, 06:07 PM
اخواني اين اجد الاسيتيل ال كارنتين هل يوجد في الصيدليات بهذا الاسم ام هو دواء من مكوناته الاستيل كارنتين

انا حصلته عند صيدلية الحبيب وفيه عند ارمال جي ان سي

حلم الامومه
15-01-2011, 06:44 PM
انا وعدتكم كل ما يسير عندي معلومه جديده رح اخبركم عنها بالنسبه لصاحب زوجي اللي تعالج بالخلايا الجذعيه يوم الاتنين اللي مضى عمل زراعه (صراحه انا تفاجأت انو زراعه عاديه مو حقن مجهري)وهلأ رح يستنو لبعد اسبوعين حتى يحللو نتيجة الحمل
ان شاء الله انو يكون هالخبر فرحكم وادعولي انا كمان الله يخليكم ان شاء الله بعد يومين السفر على مصر لعمل المسح المجهري
يا رب يا حنَان يا منَان يا عاطي يا مجيب الدعوات أدعوك بكل اسم سميت به نفسك مما علمنا ومما غيًب عنا ان ترزقني وزوجي وجميع المحرومين بالذريه الصالحة المعافاة يا رب اجعله عاجلا غير اجل يا الله

بن زيدون
15-01-2011, 07:08 PM
ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك اخوي ويرزقك بالذرية الصالحة والله فرحتلك من كل قلبي وبعثت لدينا الامل

جزاك الله خير والله يرزق كل محروم
وأسأل الله لك ولي ولجميع الأخوة الذرية الصالحة

لدي خمسة أسئلة

تامر أمر :)

مالسبب في حالة عقمك ؟

العقم عندي قصته قصه
بسبب أدوية كثيرة أضرت بالخصية كنت أخذها
بسبب تعرضي لإشعاعات اليورانيوم المنضب وقت الأزمة (غزو الكويت)
ومن ثم بعد الزواج قالوا حدث خلل جيني بالكروموسومات

صغير جداً

لم تكن طبيعية اطلاقاً :)

23.14miu/ml = fsh
23.14miu/ml = lh
43.46 ng/ml = prolactin
2.80nmol/l= testosterone

لا والله يالغالي ما سألته لكن اذا بروح عنده بإذن الله بسألك
وان شاء الله الله يرزقك بالذرية الصالحة ولا تحتاج لسؤالي له

عزيز وغالي ...وحياك الله

وأرجو أني افدتك

بن زيدون
15-01-2011, 07:24 PM
اخى العزيز

الف الف الف ملياااااااااار ميرررروك
اخى تذكر يوم اتكلمنا على الخاص قبل عمليتى بيومين فى شهر اغسطس 2010
و قولتلى يومها.. ان لا امل لك فى الانجاب
و ان كل الادويه و الاطباء حسموا معك حالتك بالعقم المستعصى الذى ليس له علالالالاج
و يومها انا قولتلك ارمى توكلك على الله
و انه هو الكريم
و ان المحاولات اللى احنا بنعملها هنا من فضل الله علينا
هانطلب منك طلب,, وبعد اذنك
عليك بعرض حااااااااالتك كااامله لنا
عملت ايه
و ايه كانت حالتك بالظبط
و استخدمت ايه من الادويه
لو سمحت

و اسف مرة تاااانيه

الغالي نحن فدائك يارسول الله (عبقور)

نعم تماماً كما قلت ,, ووالله ثم والله اذا كان احد ساعدني في هذا المنتدى فهو بعد الله انت أخوي عبقور

كنت وقتها انتشلتني من حالة نفسية سيئة
كنت أدعو ربي فيها أن ياخذني وأموت وأرتاح
بسبب دكتور بمستشفى سليمان الحبيب الطبي
يقولي أنت عقيم وستظل طول عمرك عقيم:cry:
وبدل ماتصرف فلوسك بالعلاج روح .....

لكن بكلامك البسيط ولهجتك المصرية ماعرف كيف
بعثت لي الأمل ...واجتهدت وواصلت العلاج
اللي هو البروكـــسيد بلس فقط لاغير

وبعدها شديت الرحال لمصر
عند مدحت عامر وكان شرطي قبل العلاج عنده
بالمكالمة الهاتفية ومن ثم بالمقابلة

أن لايعمل العملية لي سواه الدكتور مدحت
وتم بالفعل وتمت عمليتي بيوم جمعة ونزلي مخصوص
والله يسر أمورنا وقتها

بن زيدون
15-01-2011, 07:30 PM

الله يبارك بكِ
ويرزقكم الذرية الصالحة ...يااااارب yarub

بن زيدون
15-01-2011, 07:44 PM
ألف ألف ألف مبروك بن زيدون
تستاهل كل خير و الله
وإن شاء الله تتلقح باقي الأجنة
و يرزقك الله و لا يحرمك الذريه

الله يجزاك الخير والذرية الصالحة
ولا انسى طيبك ومساعدتك لي على الخاص
ويارب هالسنة سنة خير علينا كلنا
وبارك الله فيك

ألف ألف مليون مبروك ما شاء الله تبارك الله الله يتمم لكم بالحمل السليم يارب العالمين اشكرك والله على هالأخبار اللي ترفع من المعنويات وتحفز العزيمه للأخذ بالأسباب وعدم اليأس فياليت ياأخونا بن زيدون تعلمنا كيف كانت حالتك ومستوى الهرمونات عندك:confused: وعدد العمليات واماكنها ورحلتك العلاجيه كامله والأدويه اللتي استخدمتها :confused:ولك الشكر والله يتمم عليك بكل خير وسعاده

أخوي الله يرزقك ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة

وخلي معنوياتك عاليه ففي الحديث (http://www.islamweb.net/newlibrary/showalam.php?ids=12251){ أنا عند ظن عبدي بي إن ظن بي خيرا فله ، وإن ظن بي شرا فله }

أما الأجوبة
فالهرمونات

23.14mIU/ml = FSH
23.14mIU/ml = LH
43.46 ng/ml = Prolactin
2.80nmol/l= testosterone

ورحلتي العلاجية كانت بمركز علاج ثم سمير عباس وبعده سليمان الحبيب وبعدها مركز آدم الدولي بمصر

وكانت علاجي بروكـــسيد بلس لمدة عشرة أشهر
ومن قبله الدعاء والصدقه فقط لاغير

السر
15-01-2011, 07:53 PM
ألف مليون مبروك أخوي ابن زيدون والله يتمم لك على خير ويجبر بخاطرك وخواطرنا

هل كنت تستخدم أي أدويه أو خلطات طبيعيه مع البرو**يد بلس

بن زيدون
15-01-2011, 08:00 PM
ماشاءالله تبارك الله الله يباركلك

ويتمم عليكم بكل خير يارب

جزاك الله خير ويرزقك بالذرية الصالحة

1000 مبرووووك ابن زيدون على وجود النطاف وايضا تلقيح الاجنه

نحن بنتظارك مع الشرح الكامل للحاله والعلاجات اللى استخدمتها..مع التواااريخ

الله يوووفقكم ياااااارب

تحياااتي

وسأجتهد أكتب قصتي بكل تفاصيلها في وقت لاحق بعد الأنتهاء من اجابتي على الأسئلة المباشرة
مبروووووووووووووووووك ابن زيدون ربي يبشرك بالذريه

اختي نور الله...... الله يوفقكم ويرزقكم الذريه الصالحه ...اللهم امين

ارسم العشق...... بالتوفيق ان شاء الله وتسمعون اخبار طيبه باذن الله

الف مبرووك اخي بن زيدون

ومافيه شي كبير على الله والامل به ...الجميع باإنتظار الاجابه على اسئلتهم حتى يستفيدوا
وفعلاً مافي شي كبير على الله ويارب أفيدكم ولو بشيء صغير

ابن زيدون

ارجع لموضوع ام عمر وتجربتها مع الحقن المجهري

يمكن يساعدك انت والمدام في نجاح العمليه الجايه ان شالله

الله يرزقك الذريه الصالحه

و يرزقني وكل محروم يارب

اسأل الله رب العرش العظيم أن يرزقك الذرية الصالحة
وموضوع الحقن المجهري صرت اداوم فيه
عقبالي تروحون هناك وبعدها تروح لقسم تربية الأطفال:good

الحمدلله أخي العزيز بن زيدون وألف مبروك, وربنا يتمم لكم فرحتكم بحمل الزوجه قريبا .. وأن يفرح جميع من في هذا المنتدى بالذريه الصالحة المعافاة. لله الحمد والشكر... عليكم بالدعاء والاستغفار ..انه سميع مجيب

نرجو ان تضع تفاصيل رحلتك كامله حتى يستفيد الجميع
أخوك مون والكر

طبعا للعلم ...

الأخ مون والكر هو أول شخص في المنتدى ساعدني
وقدم لي النصيحة فكلمة شكراً لا توفيه حقه
فجزاه الله عني خير الجزاء

بن زيدون
15-01-2011, 08:02 PM
ألف مليون مبروك أخوي ابن زيدون والله يتمم لك على خير ويجبر بخاطرك وخواطرنا

هل كنت تستخدم أي أدويه أو خلطات طبيعيه مع البرو**يد بلس

كنت أستخدم البروكــــسيــد بلس لمدة عشرة شهور
وقراءتي لسورتي مريم والأنبياء

فقط لاغير

طيب الود
15-01-2011, 08:11 PM
جزاك الله خير وماقصرت يالغالي ابن زيدون واتشرف بمعرفتك

غايتي الجنه
15-01-2011, 08:12 PM
الفلفل الاسود موجود عند السوبر ماركات والعطارة والمحامص والمطاحن

هو فلفل مطحون مثل البهارات ترش رشتين الى ثلاث في داخل إناء قهوة صغير وتخليه يغلي

بعد ان تغليه تضعه في كوب وتحط البابونج بدون غلي لكي تستفيد من مكوناته

ملاحظة ::::ورقة البابونج تجي ورق بخيط مثل شاي الليبتون تشربه من مرة الى مرتين باليوم

اختي غايتي الجنة ممكن اعرف كيف طريقتكم لشرب البابونج لان طريقتي هي حسب مافهمته من اخونا مون والكر

أخي طيب الود الفلفل لا يغلى ولكن تأتي بكأس تضع فيه مقدار ملعقة أكل بابونج ورشتين بالأصابع فلفل أسود ثم تقوم بوضع الماء المغلي عليه مباشره ويحرك قليلا ويترك لينقع حتى يبرد قليلا ثم يصفى ويشرب فقط
منقووول للأخ مون كما في صفحة 888 1- منقوع البابونج ( وضع البابونج في الماء الساخن وعدم غليه )
2- نصف ملعقه صغيره فلفل أسود (يوضع في منقوع البابونج ) يوضع فقط دون غلي

بن زيدون
15-01-2011, 08:18 PM

مبرووووك ابن زيدون ياليت تكتب لنا حالتك بالظبط من ناحية الهرمونات وحجم الخصيه

وهل اصبت بالنكاف في الصغر ام لا ؟

اخوي طيب الود في gnc تجد دواء الاستيل ال كارنتين

ويوجد بدواء البروكـسيـد بلس

ابن زيدوون .. ماشاء الله تبارك الله الرحمن الرحيم , لطيف بالعباد انه على كل شيء قدير ..
الله يرزقكم بالمرة الجاية وارجوا منك الاجابة عن الاسئلة اللي سالها الاخوة والاخوات , وخلي زوجتك تعمل تحليل للهرمونات حتى تتاكد من سلامة امرها ..الف مبرووك

..
زوجتي عملت تحليل الهرمونات وكانت طبيعية
بس براجعهم لمعرفة أسباب فشل الحقن المجهري
ويالله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

اللف مليوووووووووووووووو ن مبروك والله يبلغكم بالحمل يارب

انا بغيت اسالك عن رقم الدكتور ومكان عيادته بالضبط واكون لك شاكره

الله يرزقك أختي الذرية الصالحة

أختي عنوانهم اللي حاطينه بموقعهم يضيع

بعطيك عنوان وااضح جداً

اذا رحتوا مصر قولوا لصاحب التا**ي
ودنا لشارع شهاب بالمهندسين عند نادي وادي دجلة

اذا وصلتوا هناك خلي المكتب علي يدك اليسار وأمشي بالشارع الصغير 10 أمتار ستجدين المستشفى

ورقم المستشفى 0020237609071

اطلبوا مكالمة مدحت عامر مباشرة وهو بيرد اذا كان موجود

khalid555
15-01-2011, 08:20 PM
أخوي بن زيدون
ما سويت شي يالغالي
وأخدمك وأخدم الطيبين بعيوني
كلنا هنا في خدمة بعض
والله العظيم فرحت لك
يشهد علي الله اني صادق

بن زيدون
15-01-2011, 08:35 PM
أخوي بن زيدون
ما سويت شي يالغالي
وأخدمك وأخدم الطيبين بعيوني
كلنا هنا في خدمة بعض
والله العظيم فرحت لك
يشهد علي الله اني صادق

تسلم عيونك يالغالي
والطيب لا تستغربه من أهل الطيب** اللي لهم في منهج الطيب خبره

الشبح ؟
15-01-2011, 08:37 PM

ولك تحيتي

غايتي الجنه
15-01-2011, 09:01 PM
انا وعدتكم كل ما يسير عندي معلومه جديده رح اخبركم عنها بالنسبه لصاحب زوجي اللي تعالج بالخلايا الجذعيه يوم الاتنين اللي مضى عمل زراعه (صراحه انا تفاجأت انو زراعه عاديه مو حقن مجهري)وهلأ رح يستنو لبعد اسبوعين حتى يحللو نتيجة الحمل
ان شاء الله انو يكون هالخبر فرحكم وادعولي انا كمان الله يخليكم ان شاء الله بعد يومين السفر على مصر لعمل المسح المجهري
يا رب يا حنَان يا منَان يا عاطي يا مجيب الدعوات أدعوك بكل اسم سميت به نفسك مما علمنا ومما غيًب عنا ان ترزقني وزوجي وجميع المحرومين بالذريه الصالحة المعافاة يا رب اجعله عاجلا غير اجل يا الله

مشكووووووووووووره أختي حلم الأمومه على تواصلك معنا يارب تبشرينا بعد أسبوعين بالحمل لهم نسأل الله لهم التوفيق يارب . ننتظرك بالأخبار المبشره بأذن الله
وأسأل الله لكي التوفيق بالمسح المجهري . يارب العالمين أكرم أختنا حلم الأمومه بالذريه الصالحه ولا تحرمها الأمومه ياالله ياالله ياالله

كاتم الونات
15-01-2011, 09:39 PM
ألف ألف مبروك بن زيدون
وعقبال الحمل

والله يرزقك وأيانا الذرية

(رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين)

ريحانة الورد
15-01-2011, 09:42 PM
اخى بن زيدون
الف الف مليووووووووووووون مبروك وعقبال حمل المدام ان شاءالله
اختى حلم الامومة الله يوفقكم في رحلتكم العلاجية وربي يكرمكم بالحيوانات المنوية يااااااااااااارب بس انتى اكثري من الدعاء والاستغفار
عندى سواااااال تجهزتى للحقن المجهري

حلم الامومه
15-01-2011, 09:56 PM
والله يا اختي ريحانة الورد لا ما تجهزت للحقن المجهري لانه رح انجمد الحيوانات المنويه اذا وجدنا
وبعدين نعمل حقن مجهري لانه صراحه زوجي ما بدو ياني اخد اي ادويه لحتى يتأكد انو ممكن يسير حقن مجهري لانه بحكيلي انت مالك ذنب دخلك معي بكل هالالم والعلاج وانا مش متأكد اني رح فيدك بشي
والله انو **رلي قلبي لما حكالي هيك

حلم الامومه
15-01-2011, 10:03 PM
مشكووووووووووووره أختي حلم الأمومه على تواصلك معنا يارب تبشرينا بعد أسبوعين بالحمل لهم نسأل الله لهم التوفيق يارب . ننتظرك بالأخبار المبشره بأذن الله
وأسأل الله لكي التوفيق بالمسح المجهري . يارب العالمين أكرم أختنا حلم الأمومه بالذريه الصالحه ولا تحرمها الأمومه ياالله ياالله ياالله

شكرا جزيلا لك يا اختي غايتي الجنه ان شاء الله رب يرزقك الذريه الصالحه المعافاة

طيب الود
15-01-2011, 10:08 PM
بسم الله ماشاء الله عليك اخوي بن زيدون حركت التجمع بعد ماكان نايم

عيني باردة على الاعضاء وردودهم المفيدة على بعض

الله يرزق كل من في التجمع بالخلفة الطيبة الصالحة الحافظة للقران

طيرشلوى
15-01-2011, 10:24 PM
لو سمحتوا اذا احد يعرف رقم الدكتور مدحت الشخصى
لانوا كلمنا المستشفى قالوا لا مايكلم احد وارسلوا التقارير
وارسلناها على الايميل تبعه ولكن ماعطنا رد م**وط
يقول تعال قبل الدورة بيومين
والمشكلة هى زوجى عنده انعدام بعد ماكان موجود
ايش اسوى

مهره
15-01-2011, 11:29 PM
السلام عليكم

اخواني واخواتي الله يرحم والديكم سالت سؤال مارديتو علي شنو الفرق بين القسط الهندي والقسط البحري ابي اعطيه لزوجي وان شاءالله ينفع يارب

وابي اشتري الكرانتين بس من وين اشتريه انا بالكويت من وين وهل منه ماركه معينه احسن من اخري او اشتريه من السعوديه اذا موجود بالخفجي او الحفر

وبارك الله فيكم

الحورالصبوره
15-01-2011, 11:37 PM
الله يوفقكم اختي حلم الامومه ويفرح قلوبكم بوجود الحيوانات المنويه يااارب

ويرزقكم الذريه الصالحه

الشبح ؟
15-01-2011, 11:38 PM
اختي مهرة اذا عندكم محلات تبع ( جي ان سي ) (gnc) تلاقينه عندهم او في البحرين في السيتي سنتر موجود محل جي ان سي
وربي يوفقك
ولكم تحيتي

dawa
15-01-2011, 11:39 PM

وأي سؤال واستفسار

عن حالتي فأنا بالخدمة

أخي بن زيدون..
بارك الله لك و وهبك الذرية الطيبة الصالحة عاجلا غير اّجل...:goodyarub
أسألك يا رب أن تفرح إخواني و أخواتي yarubyarubyarub

الشبح ؟
15-01-2011, 11:43 PM
اختي مهرة
في علبة في توقيعي لونها ذهبي او بني اول وحده من اليسار هي Acetyl-L-carnitine
بس عشان تعرفين شكلها
ولك تحيتي

محمووود
15-01-2011, 11:57 PM
شكرا مع انه الموضوع الرئيسي ما بين

dawa
16-01-2011, 12:49 AM

كنت أستخدم البروكــــسيــد بلس لمدة عشرة شهور
وقراءتي لسورتي مريم والأنبياء

فقط لاغير

أخي بن زيدون ...
لو يعلم الأعضاء قصتك كاملة و ما مررت به بالتفصيل لعلموا أن الله سبحانه تعالى رحيم كريم لا يضيع تعب و لا تضحية...
أخي بن زيدون أريد فقط أن أذكر للفائدة العامة أنك كنت تأخذ أيضا
فيتامين 6ب
, كالتريت كالسيوم
, فيتامين د 800 وحدة

أخبرتني في الرسائل الخاصة:
فأستخدمت بروكـسـيد بلس مدة 6شهور ومستمر على الشهر السابع
عملت تحليل للسائل المنوي الأسبوع الفائت
وطلع عندي
spermatogenic cells = 1-2 /HPC

و قلت لك أن وجود الخلايا المنوية في السائل المنوي يعطيك أمل كبير في تحصيل الحيامن داخل الخصية...

سؤالي لك أخي الحبيب:
هل أجريت فحوصات دم مؤخرا(فترة شهر) للهرمونات و خاصة هرمون الذكورة التستوستيرون؟؟؟
إذا لم تكن قد أجريت الفحوصات مؤخرا فهل بإمكانك أن تجريها من فضلك و ذلك للفائدة العامة...

أم غنى
16-01-2011, 01:23 AM
حلم الأمومه ربي يسرامرك وعليك بالدعاء في ثلث الليل
اخي ابن زيون ماقصرت ماشاءلله جاوبت على تساؤلات الاعضاء جعلها الله في موازين حسناتك

الف ليلة وليلة
16-01-2011, 02:33 AM
الله يارب يرززززززززززززززززززق حلم الأمومة ويسهل عمليتها يارب يارب

ويارب تنجح عملية الحقن المجهري بالمرة الجاية لابن زيون يارب يارب

الف ليلة وليلة
16-01-2011, 02:43 AM
اخواني ياليت الي عنده جوااااااااب لسؤالي يجاوبني ويريحني

انا سابقا عرضت مشكلة زوجي بالتفصيل بكتبها هنا باختصار (( زوجي الحيوانات صفر وعمل عملية التفتيش بسمير عباس والنتيجه صفر سحبو احدى عشر عينه ومالقو فيها ولا حيوان منوي قال الدكتور انتظرو نتيجة الخلايا والانسجة وبعد اسبوع قال الخلايا الام المنتجة غير موجودة ))
سؤااااااااااااااااااالي : الانسجة والخلايا الي سحبت وقرر الدكتور من خلالها عدم وجود الخلايا الام هل هي كافية لتعطي نتيجة لكامل انسجة وخلايا الخصيتين ام كلام الدكتور فقط بناء على الاحدى عشر عينة الي سحبت لان صديقتي قالت العينات التي استخدمت للتفتيش هي نفسها المستخدمة لتحليل الانسجة والخلايا والنتيجة تقتصر عليها ؟؟؟؟؟؟

ياليييييييييييييييييييييييت تجاوبووووووووووووووووني ياليت

درة المدينة
16-01-2011, 03:15 AM
أختي درة المدينه سبحان الله على هالدكاتره كيف يقدم ويعمل عملية الخزعه والهرمون نازل وكان بيده يعطيكم ابر محفزه للهرمون بوقتها علشان احتمال تكون النتيجه افضل . وماذا قال لكم عن نتيجة تحليل الأنسجه هل الخلايا المنتجه موجوده وبأي مرحله ومن هو الدكتور الذي قام لكم بالعمليه وهل في الوقت الحالي تستخدمون ادويه قبل آخر تحليل مما أدى إلى رفع الهرمون ؟ وهل قمتم بأخذ تحاليل شامله عن الأستروجين والبرولاكتين وtsh و d و ماهي نتيجة lh والتستوستيرون لديكم ؟

كانت نتيجة التحليل العادي وجود خلايا غير مكتملة
وأيضاً كانت نتيجة تحليل الخزعة وجود الخلايا الأم لكن لا توجد حيوانات منوية
العملية كانت في مستشفى الملك فيصل بجدة
عند الدكتور أنمار ناصر
انقطعنا فترة طويلة عن اى أدوية بعد عملية الخزعة كنا نبغى ننسى الحمل فترة ونحسن النفسية شوي بعد الصدمة
نتيجة تحاليل الهرمونات كالتالي
Testosterone 32.90
LH i 0.7
FSH i 1.7
Prolactin 8.2

هذه التحاليل الموجودة في التقرير قبل عملية الخزعة
التحليل الحالي قبل اسبوعين تقريباً
فقط FSH و Prolactin
FSH 25
Prolactin 17
الآن يستخدم عسل وطلع النخيل مع القسط الهندي
والله يكتب اللي فيه الخير.

مهره
16-01-2011, 08:02 AM
اختي مهرة اذا عندكم محلات تبع ( جي ان سي ) (gnc) تلاقينه عندهم او في البحرين في السيتي سنتر موجود محل جي ان سي
وربي يوفقك
ولكم تحيتي

جزاااك الله خير

وبارك الله فيك وان شاءالله احصله بالكويت

واسال الله التوفيق لي ولكم وان يمن الله علينا من رزقه الوفير ويرزقنا بالذريه الصالحة

مهره
16-01-2011, 09:37 AM
اختي مهرة
في علبة في توقيعي لونها ذهبي او بني اول وحده من اليسار هي acetyl-l-carnitine
بس عشان تعرفين شكلها
ولك تحيتي

بيض الله وجهك وبارك الله فيك

أم...؟!
16-01-2011, 10:32 AM

ماشـــــــــــــــــــــــــــاء الله تــــــــــبارك الله ,, ولا حـــــــــــــــــول ولا قــــــــــــوة الا بالله

مبروك اخي ابن زيدون ,, واسأل الله انه يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل بحق رحمته اللي وسعت كل شي

وما يضيع لك تعب ,, ولا لاي مسلم ومسلمه يارب:)

:::

اخي مون واكر ..مبرووووووووك عليك انت ايضا التؤام

ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولاقوة الا بالله

يتبربون في عزك ان شالله ,, واسأل الله انه يجعلهم من الذرية الصالحة ويجعلهم قرة اعين لكم

اختي حلم الامومة ,, اسأل الله انه يفرج همك وغمك وييسر امورك وتردين لنا بالسلامة وتبشرينا ببشاير الخير

اختي الغالية الحبيبة مسك الانبارية ,, والله اشتقتلك

واعتذر على غيبتي ,, بس غصب عني يالغالية

وما انساكم من دعواتي والله يكرمني واشوف خبر حملك بطبيبي منور الدنيا كلها يارب :)

واخباري على حطة ايدك,, زوجي صار له 3 شهور عالبرو**يد بلس

وعلى خلطة العسل صار له 6 شهور ثم قطع 3 شهور والحين له شهر من يوم رجع عليها

وغير كذا ,,, نستنى يكمل فترة عالبرو**يد والعسل,, وربك يسهل وندور دكتور شاطر يشف التفتيش!!

للأن ما سوينا تفيش ولا شي,!!!!! :(

اخي الكريم دواء ,, اسأل الله انه ييسر امورك ويرزقك الذرية اللي تقر عينك

طمنا عنك وش اخبارك..؟؟

:

الله يفرج همومكم كلكم يارب,, ويرزقنا جميع بالذرية الصالحة يارب

ابوصقر
16-01-2011, 10:38 AM
ماشالله خبر ابن زيدون شعلل المنتدى من جديد لانه كان طافي

الله يوفقك ياااارب بالذريه

تحياتي للجميع

khalid555
16-01-2011, 11:49 AM
صباح الخير للجميع
أختي مهره الجي ان سي
محلات منتشره في المجمعات
واللي في بالي الحين وأذكره
موجود في مجمع الكوت عند المدخل الرئيسي اللي من صوب سوق الخضار والسمك
أول ما تدخلين تشوفينه على يمينك و مركز سلطان الشهير على يسارك
أتمنى أكون أفدتك وعرفتيه عدل

مهره
16-01-2011, 01:05 PM
صباح الخير للجميع
أختي مهره الجي ان سي
محلات منتشره في المجمعات
واللي في بالي الحين وأذكره
موجود في مجمع الكوت عند المدخل الرئيسي اللي من صوب سوق الخضار والسمك
أول ما تدخلين تشوفينه على يمينك و مركز سلطان الشهير على يسارك
أتمنى أكون أفدتك وعرفتيه عدل

جزاااك الله كل خير وبارك الله فيك وبيض الله وجهك

واسال الرحمن الرحيم ان يمن عليها بالشفاء من العقم وبرزقنا بالذريه الصالحة عاجلا غير اجلا اللهم امييين والحمدالله رب العالمين

مخاوي الفكر
16-01-2011, 01:10 PM
يااااااااااااااارب ياكريم ياعليم بحاجة عبيدك نحن الضعفاء اليك رحمنى يارب

وارزقنى الذريه الصالحه

mamr76
16-01-2011, 04:44 PM
الدكتور الخياط قال لى ان البرو**يد وصفة كثيرا للمرض فى السعودية نتيجة الضجةالتى حدثت عليه عن طريق مركز للعلاج منافس و البرو**يد لا يساعد فى ظهور الحيونات المنوية و الحلات الت استخدمتة للحركة لم يظهر عندها نشاط ملحوظ
و وصف لى مضادات الاستيروجن(نولفاد**) و سلينيوم و ثيوتاسيدج وانا اخذ معهم زنك ونيوريما** و فيتامين e حبة صباحا و اخرى مساء 400مجم و حبة زيت جنين القمح صباحا

غايتي الجنه
16-01-2011, 05:59 PM
السلام عليكم

اخواني واخواتي الله يرحم والديكم سالت سؤال مارديتو علي شنو الفرق بين القسط الهندي والقسط البحري ابي اعطيه لزوجي وان شاءالله ينفع يارب

وابي اشتري الكرانتين بس من وين اشتريه انا بالكويت من وين وهل منه ماركه معينه احسن من اخري او اشتريه من السعوديه اذا موجود بالخفجي او الحفر

وبارك الله فيكم

أختي مهره أعتقد مافي فرق بينهم مجرد تعدد مسميات وهذا اللي فهمته من المنتدى ولكن المطلوب بالنسبه لنا هو القسط الهندي
بالنسبه للأستيل الكرانتين بالسعوديه غير موجود بgnc منذ سنه وزياده الموجود فقط الكرانتين العادي وذهبت لصيدلية الحبيب ووجدت الأل كرانتين وليس الأسيتل كرانتين هذا ما قاله لي الصيدلي اليوم
وأنا انصحك بأستعمال البرو**يد بلس وهو يحتوي على أجود الأستيل كارنتين واصرفي النظر عن الكرانتين وهذا ماأنويه بأذن الله لأنه أثبت فائدته لحالاتنا وأكبر مثال ما شاء الله تبارك الله للأخ مون وبن زيدون وغيرهم

مسك * الانباريه
16-01-2011, 06:09 PM
اختي الغالية الحبيبة مسك الانبارية ,, والله اشتقتلك

واعتذر على غيبتي ,, بس غصب عني يالغالية

وما انساكم من دعواتي والله يكرمني واشوف خبر حملك بطبيبي منور الدنيا كلها يارب :)

واخباري على حطة ايدك,, زوجي صار له 3 شهور عالبرو**يد بلس

وعلى خلطة العسل صار له 6 شهور ثم قطع 3 شهور والحين له شهر من يوم رجع عليها

وغير كذا ,,, نستنى يكمل فترة عالبرو**يد والعسل,, وربك يسهل وندور دكتور شاطر يشف التفتيش!!

للأن ما سوينا تفيش ولا شي,!!!!! :(

هلا بالغالية , وانا اشتقت لك , وربي يستجيب منك الدعاء , الله يرزقك

الف ليله وليلة .. لا فالنتائج لايمكن حسمها نهائيا فلربما توجد بؤرة للانتاج في ناحية من نواحي الخصية وكله يعتمد على هبة الرحمن الرحيم في الاول والاخر ومن ثم تناول الادوية واعادة العملية بعد ستة اشهر على الاقل

غايتي الجنه
16-01-2011, 06:10 PM
أخي بن زيدون ...
لو يعلم الأعضاء قصتك كاملة و ما مررت به بالتفصيل لعلموا أن الله سبحانه تعالى رحيم كريم لا يضيع تعب و لا تضحية...
فيتامين 6ب
, كالتريت كالسيوم
, فيتامين د 800 وحدة

وطلع عندي
spermatogenic cells = 1-2 /hpc

و قلت لك أن وجود الخلايا المنوية في السائل المنوي يعطيك أمل كبير في تحصيل الحيامن داخل الخصية...

سؤالي لك أخي الحبيب:
هل أجريت فحوصات دم مؤخرا(فترة شهر) للهرمونات و خاصة هرمون الذكورة التستوستيرون؟؟؟
إذا لم تكن قد أجريت الفحوصات مؤخرا فهل بإمكانك أن تجريها من فضلك و ذلك للفائدة العامة...

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياليت ياأخوي بن زيدون تشرح لنا أكثر وجميع الأدويه التي أستخدمتها ومستوى الهرمونات عندك ونتائج العمليات السابقه حتى نستفيد ولك الشكر وجزاك الله خيرا وجعلها الله في موازين حسناتك وأفرح الله قلبك بالذريه الصالحه

السر
16-01-2011, 06:31 PM
أعضاء المنتدى الغاليين جميعاً , أسأل الله العظيم الرازق في مثل هذا اليوم الممطر أن يرزقنا من فضله وإحسانه
وأن يجبر بخواطرنا ويفرح قلوبنا بالذرية الصالحه عاجلاً غير آجل

سؤالي: ماهو اسم عملية المسح المجهري للخصيه بالإنجليزي؟ وياليت بالمصلح الطبيولكم جزيل الشكر والتقدير

الف ليلة وليلة
16-01-2011, 06:57 PM
اخواني ياليت الي عنده جوااااااااب لسؤالي يجاوبني ويريحني

انا سابقا عرضت مشكلة زوجي بالتفصيل بكتبها هنا باختصار (( زوجي الحيوانات صفر وعمل عملية التفتيش بسمير عباس والنتيجه صفر سحبو احدى عشر عينه ومالقو فيها ولا حيوان منوي قال الدكتور انتظرو نتيجة الخلايا والانسجة وبعد اسبوع قال الخلايا الام المنتجة غير موجودة ))
سؤااااااااااااااااااالي : الانسجة والخلايا الي سحبت وقرر الدكتور من خلالها عدم وجود الخلايا الام هل هي كافية لتعطي نتيجة لكامل انسجة وخلايا الخصيتين ام كلام الدكتور فقط بناء على الاحدى عشر عينة الي سحبت لان صديقتي قالت العينات التي استخدمت للتفتيش هي نفسها المستخدمة لتحليل الانسجة والخلايا والنتيجة تقتصر عليها ؟؟؟؟؟؟

ياليييييييييييييييييييييييت تجاوبووووووووووووووووني ياليت

اخوووووووووووووووواني ودي اعررررررررررف ليش يوم تشووووفووون مشكلتي ماتتفاعلون معها احس انكم ماتردون علي احيان رد واحد فقط انا احتاج اي راي يفيدني ...عدم ردكم يحسسسسسسني انه كلامكم مثل كلام الدكتور :(

طيب الود
16-01-2011, 07:03 PM
اخوووووووووووووووواني ودي اعررررررررررف ليش يوم تشووووفووون مشكلتي ماتتفاعلون معها احس انكم ماتردون علي احيان رد واحد فقط انا احتاج اي راي يفيدني ...عدم ردكم يحسسسسسسني انه كلامكم مثل كلام الدكتور :(

اختي لا تكوني حساااسه اغلب الاعضاء في العادة لايكون متواجد اولايستطيع افادتك

وانا مثلك في بعض الاحيان

اسئل ولا احد يرد علي

بالنسبة لسؤالك قبل كل شي في ناس كثير مايمدحون مراكز سمير عباس ماعدا اللي في جدة على ما اعتقد

بالنسبة لسؤالك لا ماتعطي نتيجة نهائية حاولو تداومون على الخلطات وتحسنون مستوى الهرمونات بعدين روحوا اعملو التفتيش

والله اغلب المستشفيات الخاصة همها الاول استنزاف الجيوب وسحب اموال الغلابه

وبعدين اللي اعرفة ان المسح المجهري على جميع الاعضاء التناسلية مثل الخصية والبربخ وغيرها

اختي خلو ايمانكم بالله قوى وماعليك من كلام الدكاتره فالله هو يهب لمن يشاء ويرزق من يشاء عليكم بالدعاء والصدقة والاستغفار وربي ماينساكم

الحورالصبوره
16-01-2011, 08:49 PM
أعضاء المنتدى الغاليين جميعاً , أسأل الله العظيم الرازق في مثل هذا اليوم الممطر أن يرزقنا من فضله وإحسانه
وأن يجبر بخواطرنا ويفرح قلوبنا بالذرية الصالحه عاجلاً غير آجل

سؤالي: ماهو اسم عملية المسح المجهري للخصيه بالإنجليزي؟ وياليت بالمصلح الطبيولكم جزيل الشكر والتقدير

اختي العزيزه: اسمها بالانجليزي

MicroTESE والمصطلح المعروف هو المسح المجهري أو التفتيش

مناير123
16-01-2011, 10:06 PM
أخي بن زيدون
في تشخيص اللي ذكرته لحالتك إن عندك خلل جيني في الكروموسومات

هل معنى ذلك إن عندك متلازمة كلاينفلتر ......
أتمنى أخي إنك تجاااااااااااوبني ............ شكر جزيلا لك

مخاوي الفكر
16-01-2011, 11:11 PM
الف ليله وليله

سمير عباس كل مركزه فيه تحايل ونصب على حسب ماسمعت وانتم الله يهديكم

استعجلتو في العمليه

رحل الغالي
16-01-2011, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتى اســــــأل الله ان يرزقكم جميعا الذريه الصالحـــــه عاجل غير آآآآجـــل
وأن يوفق ابن زيدون ويكتب له النجاح فى المره القادمـــــــــــــــــــه بإذن الله

أحببت ان اســـألكم فقط
اعلم بأن ليس هنا المكان المناسب
لكن اردت ان اســألكم
انا تقدم لى رجل عقيم هل اوفق او لا
مع العلم انه رجل متلزم ولا يعيبه شيئاً

درة المدينة
16-01-2011, 11:54 PM
كانت نتيجة التحليل العادي وجود خلايا غير مكتملة
عند الدكتور أنمار ناصر
انقطعنا فترة طويلة عن اى أدوية بعد عملية الخزعة كنا نبغى ننسى الحمل فترة ونحسن النفسية شوي بعد الصدمة
Testosterone 32.90
LH i 0.7
FSH i 1.7
Prolactin 8.2

فقط FSH و Prolactin
FSH 25
Prolactin 17

ياليت تفسروا لي نتيجة التحاليل
رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة
اللهم آمين.yarub

أم غنى
17-01-2011, 12:00 AM

وارزقنى الذريه الصالحه

اختي دره المدينه هذا القرار قرارك واستخيري ولكن لوانا مكانك واعرف ان الرجال عقيم لا اوافق لان الرجل ماعنده سن يأس ويقدر يتزوج حرمه عندها عيال ويعوض الابوه اللي فاقدها ويمكن مع الزمن ينجب هذا رايي الشخصي
اختي غايتي الجنه زوجي عنده هرمون الذكوره4فاصله53هل مناسب له ياخذ القسط الهندي لان سمعت ان ينباع في ارمال على شكل كبسولات
اخواني اذكركم بالحجامه اللي كثير متساهل فيها

درة المدينة
17-01-2011, 12:04 AM

وأن يوفق ابن زيدون ويكتب له النجاح فى المره القادمـــــــــــــــــــه بإذن الله

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألك

حياك الله اختي
صلي استخارة
والخيرة فيما كتبه الله
وهذا شي راجع لك أنت إذا كنت متعلقة بالأطفال فمن رأيي ألا توافقين لإنك لن تتحمليه
وأنت الآن مازلت في بر الآمان
أما إذا كان لا يهمك الأطفال فاكتسبي فيه الأجر ولا تستلمي لعقمه لإنه هو نفسه يبحث عن الأنجاب
فكوني عوناً له والله يرزقكم وعليك بالإستغفار وصلاة الليل
أسأل الله أن يبارك لك في حياتك .

درة المدينة
17-01-2011, 12:11 AM

وارزقنى الذريه الصالحه

اختي دره المدينه هذا القرار قرارك واستخيري ولكن لوانا مكانك واعرف ان الرجال عقيم لا اوافق لان الرجل ماعنده سن يأس ويقدر يتزوج حرمه عندها عيال ويعوض الابوه اللي فاقدها ويمكن مع الزمن ينجب هذا رايي الشخصي
اختي غايتي الجنه زوجي عنده هرمون الذكوره4فاصله53هل مناسب له ياخذ القسط الهندي لان سمعت ان ينباع في ارمال على شكل كبسولات

ما فهمت وش دخلني؟

غايتي الجنه
17-01-2011, 12:36 AM
[center]يااااااااااااااارب ياكريم ياعليم بحاجة عبيدك نحن الضعفاء اليك رحمنى يارب

وارزقنى الذريه الصالحه

[QUOTE=درة المدينة;1480493]ما فهمت وش دخلني؟

ما عليش أختي درة المدينه صار سوء فهم أختي وحبيبتي أم غنى كانت تقصد الأخت رحل الغالي بالأجابه :o
بالنسبه لي أنا أعذرها من كثر الأسماء الجديده اللي توها أنظمت للمنتدى صرنا أنلخبط ولا نقدر نحفظ الحالات ونعطي ردود مناسبه شكلي حتى أنا بيجيني الدور باللخبطه بس بوقتها أستروا ماواجهتو ا:good

غايتي الجنه
17-01-2011, 12:46 AM

وارزقنى الذريه الصالحه

أختي أم غنى حتى أنا الهرمون عند زوجي منخفض وبدأنا باستعمال القسط الهندي أخذتها أعواد من العطار وطحنتها وآخذ مقدار ملعقة شاي مع ملعقة أكل عسل وأخلطها بوقتها وياكلها زوجي ويشرب عليها مويه وموجوده مطحونه وجاهزه بمحلات بن منقاش بس اللي عند gnc ماعندي فكره عنها توني أعرفها منك

درة المدينة
17-01-2011, 12:47 AM
[QUOTE=أم غنى;1480490][center]يااااااااااااااارب ياكريم ياعليم بحاجة عبيدك نحن الضعفاء اليك رحمنى يارب

وارزقنى الذريه الصالحه

ما عليش أختي درة المدينه صار سوء فهم أختي وحبيبتي أم غنى كانت تقصد الأخت رحل الغالي بالأجابه :o
بالنسبه لي أنا أعذرها من كثر الأسماء الجديده اللي توها أنظمت للمنتدى صرنا أنلخبط ولا نقدر نحفظ الحالات ونعطي ردود مناسبه شكلي حتى أنا بيجيني الدور باللخبطه بس بوقتها أستروا ماواجهتو ا:good

الأخت رحل الغالي جديدة وحياها الله في منتدانا الغالي
بس انا قديمة بالمرة وشاركت في هذا الموضوع في أول صفحاته بس أنا ضعت من طول الزمن:D

بس ما فيه أحد جاوب على سؤالي:o

درة المدينة
17-01-2011, 01:38 AM
فيه أحد استخدم الفيتامينات هاي فيت 21

وهذه صورته

http://www.mupeg.com/images/tonics%20&%20vitamins/hivit/Hivit-box.jpg

درة المدينة
17-01-2011, 01:48 AM
وهذه مكوناته وهل هي مناسبة

Vitamin A palmitate 5000 IU
Vitamin E 2 IU
Vitamin D3 400 IU
Vitamin B1 5 mg
Vitamin B2 2.5 mg
Vitamin B6 1 mg
Vitamin B12 2 mcg
Vitamin C 75 mg
Ca Pantothenate 4 mg
Inositol 15 mg
Nicotinamide 40 mg

Minerals:
Manganese Sulphate 0.5 mg
Zinc Sulphate 0.5 mg
Potassium Sulphate 2 mg
Magnesium Sulphate 3 mg
Ferrous fumarate 30 mg
Calcium 75 mg
Phosphorus 85 mcg

Fatty Acids (Safflower Oil):

Linoliec acid 340 mg
Oleic acid
Linolinic acid

هذه الفيتامينات استخدمها زوجي قبل التحليل الأخير صرفه له الدكتور

ياليت يا أخ دوا ترد علي
جزاكم الله الجنة.

نحن فدائك يا رسول الله
17-01-2011, 02:00 AM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم
اختى الفاضله...
ضغطى على الجرح و الله بسؤالك؟؟؟؟
و من رأى الشخصى..لا تواااافقى طبعا
لان الموضوع هايكون فيه شد و جذب بالنسبه لموضوع الانجاب
و ممكن الشوق لالااطفاال ياخدك.. و تحصل مشااكل ما بينكم لا قدر الله
و لكن اذا كنت تحتسبين الاجر و الثوااااااب من الله عز و جل
و سوف تسااندين هذا الرجل فى محنته و ابتلاءه.و الذى ليس له يد فيه.. و العقم لا يعيب الرجل فى شئ و الحمد لله..
توووووكلى على الله. و ربنا يتمم بالف خير

غايتي الجنه
17-01-2011, 04:01 AM
أخواني وأخواتي جزاكم الله خيرا أريد استشارتكم بحالتنا لأني اليوم جتني حيره شديده بعد ما رتبت أفكاري على خطه علاجيه محدده فجد جديد بموضوعي
أولا - اليوم ذهبنا للدكتور وأخذنا نتائج التحاليل فكان البرولاكتين والأستراديول والزنك والفركتوز والكالسيوم والغده الدرقيه وصديد البول ولله الحمد بحدود الطبيعي
ثانيا- أما هرمون Lh أصبح لأول مره بحدود الطبيعي المرتفع mlU/ml 10.08 والطبيعي بين (2-13 )
ثالثا-هرمون fsh كالمعتاد مرتفع mlU/ml 20.81 والطبيعي بين (1.13 - 12.51 )
رابعا - هرمون الذكوره التستوستيرون كالمعتاد منخفض nmol/l 6.73 والطبيعي بين (9.9 -27.08)
خامسا- فيتامين دال أول مره ناخذه بحياتنا منخفض جدا ng/ml 6.65 والطبيعي بين (20 -32 )
سادسا - صديد السائل WBC مرتفع جدا HPF/ 40-50 والطبيعي بين ( 0 - 5 )
سابعا وهذا المهم في الأمر والذي لخبط تخطيطي بالعلاج كشف الدكتور ووجد دوالي من الدرجه الثانيه

طبعا صرف الدكتور لنا علاج مضاد لمدة عشرين يوم لعلاج الصديد WBC
وسنأخذ علاج لفيتامين دال وسبق أنكم تطرقتوا بأن النقط أفضل من الحبوب وأريد منكم أسم العلاج لأشتريه من الصيدليه لأن الدكتور قال لا أعرف لأن هذا ليس من أختصاصي :(
وسألته عن الترنتال فرفض صرفه لنا وقال أنه ينفع لحركة sperm فقط ولستم بحاجه له لعدم وجودها
وأنوي الأن بالمرحله الأولى أستخدام d والمضاد و فيتامين B وقد بدأنا بالقسط الهندي سنستخدمه لفتره بسيطه فقط وكذلك خلطة البابونج سنستخدمه لمدة 2-3 شهور فقط ونوقفه
المرحله الثانيه أنوي أستخدام البرو**يدبلس فقط لمده لا تقل عن 10 شهور بـأذن الله ثم نقوم بالمسح المجهري
سؤالي في هذا الموضوع مشكلة الدوالي ليست ببرنامجي أبدا هل لابد من عمل عملية الدوالي وهذا ما أستصعبه جداجدا أو أتوكل على الله وأقوم ببرنامجي العلاجي بدون علاج الدوالي لأن الدكتور قال ممكن تفيد 5%فقط ولم ينصحني الدكتور بعمل العمليه . هل سينفع العلاج مع الدوالي بحكم خبرتكم أجيبوني وهل تنصحونني بأستشارة دكتور آخر للتأكد من الدوالي فأي دكتور تنصحونني به وله خبره وممتاز بهذا الموضوع ؟ :confused:
رب لآ تذرني فردا وأنت خير الوارثين وكلت وفوضت أمري إليك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

أم...؟!
17-01-2011, 06:46 AM
الدكتور الخياط قال لى ان البرو**يد وصفة كثيرا للمرض فى السعودية نتيجة الضجةالتى حدثت عليه عن طريق مركز للعلاج منافس و البرو**يد لا يساعد فى ظهور الحيونات المنوية و الحلات الت استخدمتة للحركة لم يظهر عندها نشاط ملحوظ
و وصف لى مضادات الاستيروجن(نولفاد**) و سلينيوم و ثيوتاسيدج وانا اخذ معهم زنك ونيوريما** و فيتامين e حبة صباحا و اخرى مساء 400مجم و حبة زيت جنين القمح صباحا

اخي الكريم
مين دكتور خياط..؟ بالسعودية؟ ولا بمصر؟
:
هذة ثاني مشاركة بعد الاخت مهرة ( الدكتور الرميح ) تشكك في فعالية البروكـــسيد بلس:(
نبي اخبار اكيدة بهالخصوص,,انا صديقة لي دكتورة لما ارسلت لها رابط الموقع
قالت لي هذا مجرد مقويات وفيتامينات وماهو علاج ابداً..!!!!!!
:
:
والله احترت ,, في ناس جربوه وفادهم ( مون واكر & ابن زيدون ) ماشاء الله تبارك الله
خوفي نكون نضيع فلوسناو ووقتنا على شي مافيه فايدة:confused:
طمنونا يا اخوان وش رايـــــــــــــــــــكم؟!

أم...؟!
17-01-2011, 07:07 AM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم

اختي,, بصراحة حجاوبك لو كنت مكانك
انا راح ارفض
لان انا لما اكتشفت عقم زوجي كان هذا بعد مرور 6 شهور من زواجنا,,واحترت افارقه ولا اظل معاه اسانده؟!
بس بعد مرور 6 شهور زواج وسنة خطبة < خلاص حبيته واتعلقت فيه خصوصا انه على قدر كبير من الاحترام و الاخلاق الحسنة-ماشاءالله تبارك الله-
:
لكن لو علمت بحالته قبل الزواج < اكيد ما كنت حوافق:(
مو ان هالشيء عيب ,, لألألألألألألألألألألأ
لكن لان تعلقي بالاطفال فوق الطبيعي خصوصا اني بنت وحيدة ,, ودايم يقولولي بكرة تتزوجين وتخاوين عيالك,, ااااه الحمدلله على كل حال
:
ربه اللي ابتلاه راح يعوض بأمراة صالحة تعينه وتتحمله < واكيد هالمراة لها الاجر العظيم عند الله
:
لكن انتي منتي ملزمة تضحين بهكذا تضحية وتدخلي بمتاهات طوووووويلة وانتي منتى متعلقه فيه
:
وستكونين دوم تحت الضغط معاه بخصوص الحمل
انتي ادرى بنفسك ,, لو حاسه ان الاطفال حاجة ملحة عندك فالافضل ترفضيه والله يعوضكي ويعوضه هو كمان
:
واذا حاسة انك ممكن تصبري( لكن لا تستهوني بالموضوع تراه صعععععععععععب جداً) وتحتسبي هالشي لله ,, فربك قادر يشفيه ويرزقكم الذرية الصالحة

وع فكرة الرجل العقيم ,, يكون عقمه فقط في انجابه !!
يعني حيكون في باقي النواحي شخص كررررررررررررريييييييييييم وحنون < وهالشي يصبرني بقوة:good

وبعض الرجال السليمين< يكونون لئمه وجلفين ومافيهم ذرة حنان < والله عياااال الدنيا كلهم ماراح يهنونك وانت بظل زوج مثل كذا!!

اسفة عالاطالة < ماتعرف تختصر :D
بس استخيري ,,, وخذي وقتك بالتفكيـــــــــــــــــــــــــــر

والله يقدملك اللي فيه الخير

moonwalker
17-01-2011, 08:51 AM

اختي حلم الامومه
انصحكم ان تتجهزي قبل اجراء العمليه، وانا كما أقول لكي دائما اني مستبشر خيرا في الحصول على حيوانات منويه لدى زوجك. ولا نريد ان نضيع الفرصة الذهبيه بتلقيح البويضات بحيوانات منويه فرش.

أسأل الله ان يسدد خطاكم ويرزقكم ويهبكم الذريه الصالحة المعافاة

ابوصقر
17-01-2011, 12:02 PM
اختي رحل الغالي بنسبه لسؤالك ماشالله الشباب والبنات ماقصروا في الاجابه

عموما بنسبه لجوابي انا ماانصحك بالموافقه ابدا خصوصا في مجتمع مثل مجتمعنا مايرحم وكثير الاسئله..لان موضوع الاطفال

مهم جدا بالحياة وله دور رئيسي في العلاقه بين الرجل والمراءه..عموما استخير ربك والله يوفقك ياااارب

لانك راح تتعبي كثير بما يتعلق بموضوع الانجاب..واذا تبين الاجر من الله والصبر اكيد انك اذا تزوجتيه راح تبرين فيه كثير..

الله يوفقك لما فيه الخير
تحياتي

أم جليبيب
17-01-2011, 01:18 PM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا أخيتي إن كنت صغيرة في السن ولك فرص أخرى في الزواج .لم تستعجلي ؟
ولاتظني أن الصبر سهل ..احنا نعيش هذه الحالة وأقول لك والله ليس بالأمر الهين ..عموما استخيري الله واستشيري والديك ثم أنصحك إن تبين لك الموافقة عليه. أن لاتخبري الناس بعقمه الآن ..حتى تتفادي ألسنة الناس
وفقك الله لما فيه خير لك واعلمي يا أختي أن العقم صعب جدا جدا

أم جليبيب
17-01-2011, 01:32 PM
اخي الكريم
مين دكتور خياط..؟ بالسعودية؟ ولا بمصر؟
:
هذة ثاني مشاركة بعد الاخت مهرة ( الدكتور الرميح ) تشكك في فعالية البروكـــسيد بلس:(
نبي اخبار اكيدة بهالخصوص,,انا صديقة لي دكتورة لما ارسلت لها رابط الموقع
قالت لي هذا مجرد مقويات وفيتامينات وماهو علاج ابداً..!!!!!!
:
:
والله احترت ,, في ناس جربوه وفادهم ( مون واكر & ابن زيدون ) ماشاء الله تبارك الله
خوفي نكون نضيع فلوسناو ووقتنا على شي مافيه فايدة:confused:
طمنونا يا اخوان وش رايـــــــــــــــــــكم؟!

والله يا أختي كنت حائرة مثلك لكن بعض الناس استفادوا من الفيتامينات والبعض لا وهذا بحكمة الله وقدره

أنا أول مرة عرفت أن هذه المجموعة من الفيتامينات مفيدة .كنت أبحث في منتدى فرنسي عن التطورات معهم في حالات الصفر .. وجدت امر أة فرنسية وصف الدكتور لزوجها فيتامين بيتازيلن ( bétasélen) قبل الخضوع للخزعة حتى يقوي فرص وجود الحيوانات المنوية والعجيب في القصة أن هذا الزوج أخذ بالوصفة يأخذ كبسولتين في الفطور وكبسولتين في الغذاء وبعد شهر ونصف ذهبوا للمركز للتجهيز للحقن المجهري ..عمل الزوج تحليل للسائل وجدوا 10.000 حيوان منوي ووُفقوا للحقن المجهري بلا خزعة ...المهم بحثت كثيرا عن هذا الدواء وجدته معروف وشائع في فرنسا لعلاج حلات الصفر قبل الخزعة ويعالج أيضا من لهم نقص في الحيوان المنوي والحركة أيضا ..المهم اشترينا الدواء والمشكل لم نستطع أخذه لأنه عبارة عن كبسولة وبحثنا عن مكوانات الغلاف (يعني غلاف الكبسولة) وهو مكون من جيلاتين مجهولة لذا لم نستعمله لأن بعض الكبسولات مصنوع غلافهم من جيلاتين الخنازير.. لذا نفضل تعويضه بفرتيماكــس أو بروكــسيد ...أرجو أن أكون أفدتك أختي العلاج بالفيتامينات معروف في فرنسا ..فقط لتكون الفرص كبيرة للعثور على الحيوانات المنوية بعد التفتيش والبعض عثروا عليها في السائل -هذا حسب بحثي والله أعلم-

مخاوي الفكر
17-01-2011, 02:25 PM
رحل الغالي

اقــــــــــــــــول ليش تأخذين عقيم وانت ماتزوجتي الا اذا الموضوع بختيارك وانتي راضيه شي راجع لك

ام بعد كم سنه طلقني ابي عيال حرام وقهر انا وغيري من الناس الي جربو وانقهرنى من الحركه هذي

تعلقنى وحبينهم وفي الاخير طلقنى نبي عيال من الاول اطلبي الطلاق او لاتتزوج واحد عقيم

الحين انتي متلهف لزواج لكن مع الوقت واذا عندك احد زنان راح يخرب عليك بس من الاول خوذيها من قاصرها

ولاتتزوج هالمسكين ويفرح فيك وزي غيرك تطلبين الطلاق وتمرضينه شوفي انا اعاني من تعب نفسي

حتى وانا راح اتزوج وحده صغيره عن طليقتي بأربع سنوات وهي راضيه مع اني لست عقيم كم رسموها

لناس هي واهلها بأذان الله انها تحمل بدون انابيب وطبعي

يااااااااااااااااارب ترزق اخواني واخواتي في المنتدى بالذريه الصالحه

اللهمى ابكي من ابكاني واحرق قلبه كم احرق قلبي يااااااااااااارب

طيب الود
17-01-2011, 03:20 PM
الخس

الخس من الخضروات الورقية وهو من أفضل الأغذية المقوية للقدرة الجنسية ، ويسمى عند بعض الشعوب نبات الخصوبة ، ويحتوي الخس على فيتامين (سي) ويعرف بفيتامين الخصوبة ، يفيد كثيراً في علاج العقم عند الرجال ، وله أهمية كبرى في تكوين السائل المنوي الذي تسبح فيه الحيوانات المنوية

أما عند النساء فهو يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الاجهاض ويقوي من النسل

فالخس يعمل على تنشيط إفراز هرمونات الذكورة (التستوستيرون والأندروجين)

الحمص
الحمص من الأطعمة الشعبية المشهورة ، وقد تؤكل هذه الحبوب إما خضراء طازجة أو مسلوقة أو مطبوخة أو محمصة

الحمص من المهيجات الجنسية الغنية بالبوتاسيوم والحديد والفسفور

وهو من الأغذية المدرة للطمث عند النساء ، ويزيد في الطاقة الجنسية ، ويقوي الشبق الجنسي

القرفة

القرفة من التوابل المعروفة والمشهورة ، وهي شجرة دائمة الخضرة ، قشورها عطرية تحتوي على زيت عطري طيار ومنبه

تستخدم قشور القرفة في عمل شراب منشط للدورة الدموية والقوة الجنسية

ويفيد شراب القرفة أيضاً في حالات اضطراب الدورة الشهرية للنساء

التوت

التوت من الفواكه الشعبية المشهورة ، وهو في متناول الجميع

ثمار التوت ذات قيمة غذائية كبرى ، ولها تأثير على الهرمون الذكري ، لذلك يمكن تناولها في حالات الضغط الجنسي للرجال ولزيادة الشهوة الجنسية

سلطات الخضار

لعل من أكثر المأكولات التي تساعد على زيادة القدرة الجنسية بدون زيادة في الوزن هي طبق السلطة الخضراء ، والذي يمكن أن يلعب دوراً هاماً وأساسياً في الحياة الجنسية

ويجب أن يتكون الطبق من طماطم وبقدونس وجرجير ، لذا يجب أن تحرص الزوجة على توفير طبق السلطة يومياً إن امكن في وجبتي الغداء والعشاء

يجب عدم نسيان الفجل الذي يحتوي على مجموعة فيتامينات لا سيما فيتامين d الذي ثيت نجاحه في إكمال السعادة الزوجية ، لذلك يجب الحرص على عدم إغفاله أثناء تحضير طبق السلطة

ونظراً للأثر الخطير للبقدونس في الناحية الجنسية ، فإن شركات الأدوية عبأته في علب حيث تبيعه في الصيدليات كمقو عام للقدرة الجنسية

هناك أيضا البصل ، الفلفل الأسود ، الزعتر ، حب العزيز ، الجرجير ، الجزر ، اللوز ، البندق ، جوزة الطيب ، الزعفران ، الكبابة الصيني ، الأقحوان ، الجنسنج ، القرفة ، الزنجبيل ، النعناع والكرفس

وهذه كلها يتم تناولها عن طريق الفم

"إعلم أن العملية الجنسية الطبيعية الخالية من المشاكل تحتاج لجسم سليم خال من الأمراض ومضاعفاتها ، لذا حافظ على صحتك عامة بالغذاء والدواء"

منقووووووووول

سمـــو انثـــى
17-01-2011, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اتمنى من الله أن يكون الجميع بتمام الصحة والعافية ..
مما راق لي فنقلته وأرجو أن لايكون مكرر ..

ઇ 需 وجد أمه بعدما شرب زمزم ودعا ربه 需ઇ

عندما كنت في حملة الحج جاءنا رجل قد فقد أمه بالحرم المكي وظل يبحث عنها ساعات طويلة وبلغ الشرطة ولا فائدة ،
فجاء الي مقر الحملة متأثرا جدا فقلت له هل شربت ماء زمزم ودعوت الله أن يجمعك بأمك فشاهدني وهو مستغربا مما أقول ،
فقلت له كن علي ثقة بما أقول لأن النبي الكريم صلي الله عليه وسلم يقول : (ماء زمزم لما شرب له )يعني علي حسب نيتك
ربنا يستجيب لك ، فاشرب زمزم بنية ايجاد أمك ستجدها ان شاء الله ، فذهب الي الحرم وشرب ماء زمزم ودعا ربه ، وفي المساء
رجع الرجل إلي مقر الحملة وقال لي سبحان الله جربت ما ذكرته لي وفعلا بعد ساعةوجدت والدتي جالسة علي جبل الصفاة من الظهر ،
فأبتسم وقلت له صدق رسول الله .. مما قرأت للدكتور : جاسم المطوع ..

منقووووووول ..

السر
17-01-2011, 05:03 PM
اختي العزيزه: اسمها بالانجليزي

microtese والمصطلح المعروف هو المسح المجهري أو التفتيش

مشكوره أختي الغاليه والله يوفقك لكل خير ويرزقك الله ماتتمني

السر
17-01-2011, 05:10 PM

أحببت ان اســـألكم فقط
لكن اردت ان اســألكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الغاليه فكري واستخيري في الأمر كثيرا
فأنا ولله الحمد تزوجت من رجل يخاف الله ولكن عنده ضعف في الحيوانات المنويه وأفضل عدم استخدام مصطلح عقيم الذي تداولته الناس وله تأثير سلبي على نفوس الأشخاص الذين يعانون من هذا الضعف نساء ورجالا , ولم أعرف الكثير عن هذه المشكله إلا بعد الزواج ودخولي هذا المنتدى الذي أفادني واستفدت منه كثيرا وإلى الان لم أندم على زواجي منه ولله الحمد والمنه لكن لم أكن أتخيل صعوية الأمر
فاستخيري الله كثيرا والله يوفقك ويسعدك

الف ليلة وليلة
17-01-2011, 05:46 PM
يارب ياعالما بتعبنا.......................... ارزقنا ولا تحرمنا يالله

درة المدينة
17-01-2011, 07:49 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة المدينة http://tabeebe.com/vb/tabeebe1/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1480222#post1480222) كانت نتيجة التحليل العادي وجود خلايا غير مكتملة
عند الدكتور أنمار ناصر
Testosterone 32.90
LH i 0.7
FSH i 1.7
Prolactin 8.2

فقط FSH و Prolactin
FSH 25
Prolactin 17

ياليت تفسروا لي نتيجة التحاليل
رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة
اللهم آمين.yarub

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
فيه أحد استخدم الفيتامينات هاي فيت 21

وهذه صورته

http://www.mupeg.com/images/tonics%20&%20vitamins/hivit/Hivit-box.jpg

وهذه مكوناته وهل هي مناسبة

Vitamin A palmitate 5000 IU
Vitamin E 2 IU
Vitamin D3 400 IU
Vitamin B1 5 mg
Vitamin B2 2.5 mg
Vitamin B6 1 mg
Vitamin B12 2 mcg
Vitamin C 75 mg
Ca Pantothenate 4 mg
Inositol 15 mg
Nicotinamide 40 mg

Minerals:
Manganese Sulphate 0.5 mg
Zinc Sulphate 0.5 mg
Potassium Sulphate 2 mg
Magnesium Sulphate 3 mg
Ferrous fumarate 30 mg
Calcium 75 mg
Phosphorus 85 mcg

Fatty Acids (Safflower Oil):

Linoliec acid 340 mg
Oleic acid
Linolinic acid

هذه الفيتامينات استخدمها زوجي قبل التحليل الأخير صرفه له الدكتور

ياليت يا أخ دوا ترد علي
جزاكم الله الجنة.

أجوكم ردوا على استفساراتي:cry:

طيب الود
17-01-2011, 08:20 PM
اللهم يارحمن الدنيا والاخرة لاتشقينا واذهب عنا الحزن والهم وارزقنا بالذرية الصالحة أجمعين

أم جليبيب
17-01-2011, 09:54 PM
وقت من أوقات الدعاء يُسْتَجَابُ فِيه، غفل عنه البعض، لا بل جهله، وفي هذه العجلة ألقي الضوء عليه ألا وهو:
يوم الأربعاء بين الصلاتين ما بين الظهر والعصر.

" عن جابر يعني ابن عبدالله _ رضي الله عنهما: (( أن النبي صلى الله عليه وسلم دعا في مسجد الفتح ثلاثاً ، يوم الاثنين ، ويوم الثلاثاء ، ويوم الأربعاء ، فاستُجيب له يوم الأربعاء بين الصلاتين فعرف البشر في وجهه ’’
قال جابر: ‘’ فلم ينزل بي أمر مهمٌّ غليظ إِلاّ توخَّيْتُ تلك الساعة فأدعو فيها فأعرف الإجابة’’

رواه أحمد والبزار وغيرهما وإسناد أحمد جيد. و حسنه الشيخ الألباني _ رحمه الله_ في: (( صحيح الترغيب)): (2/ 143) رقم: (11)

" عن جابر بن عبد الله قال:
’’ دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذا المسجد؛ مسجد الفتح ، يومَ الاثنين ويومَ الثلاثاء ويومَ الأربعاء، فاستُجيب له بين الصلاتين مِنْ يوم الأربعاء’’

قال جابر: ولم ينزل بي أمر مهمٌّ غائظ إِلاّ توخَّيْتُ تلك الساعة؛ فدعوتُ الله فيه بين الصلاتين يومَ الأربعاء في تلك الساعة،إِلاّ عرفْتُ الإِجابة.)

حسنه الشيخ الألباني _ رحمه الله_ في: ((صحيح الأدب المفرد (246/1) رقم: (704))

بن زيدون
17-01-2011, 10:47 PM
أخي بن زيدون ...
فيتامين 6ب
, كالتريت كالسيوم
, فيتامين د 800 وحدة

وطلع عندي
spermatogenic cells = 1-2 /HPC

سؤالي لك أخي الحبيب:

في البداية أشكر الجميع فرداً فرداً ويارب أن نفرح جميعاً
وييتبدل هالتجمع لتجمع حالات الصفر سابقاً yarub

أخوي دوا .. العزيز جداً

والله لو قلت قصتي بأدق التفاصيل لظنوا الأعضاء
أنها فيلم هندي يراد به رفع المعنويات فقط

وأنت لديك الإطلاع بهالتفاصيل من عدة شهور
لكن رحمة الله واسعة وسعت كل شيء
وهو الذي إذا أراد شيء قال له كن فيكون

بالنسبة للعلاج

فأنا كنت داخل الشهر السابع وقتها بالبروكــسيد بلس
وبعد 10 شهور عملت العملية

أما كالتريت كالسيوم
وفيتامين ب6
وفيتامين د 800 وحدة دولية

تم ايقافهم قبل العملية بشهرين
بإستثناء فيتامين د ....الذي قال لي بعدها الدكتور
ليس بتلك الأهمية (قد تكون حالتي أنا)
بالإضافة للحوار الموسع الذي كان بيني وبين دكتور مدحت

أما سؤالك فالأجابة كما كان بالرسائل الخاصة
فنصحني دكتور نايف الهذال وهو مرافق لسعيد قطان بأن لاأعمل التحليل لأن سعيد قطان اذا اكتشف ان المريض مصاب بالكلاينفلتر لايعمله تفتيش وعلى كلامه هذا غير مؤكد بصحته

فحجزلي دكتور نايف الهذال موعد بعيد

للتفتيش ونصحني بالبروكـسيد واستخدام كالسيوم 1200 جم وفيتامين د 800 وحدة

واذا كان قصدك أن أعمل تحليل معين
عشان أفيد الأعضاء

فأنا بالخدمة وحاضر للطيبيين:)