المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 [42] 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

ابوهاجر
29-12-2010, 10:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

( رحلتي مع العقم ) الجزء الرابع والأخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كنت قبل الحج توقفت عن الكتابة ووعدت بالمتابعه بعد الحج ولكن تأخرت لكي تكمل الرحله فلقد أجريت عملية المسح المجهري قبل يومين عند الدكتور حمود المطرفي ....بعد ان داومت على استخدام خلطة الاخصاب لمدة ثلاثة أشهر وعلى شرب الحلبة تقريبا أربعين يوما وعلى استخدام زيت الزيتون وقد قرئت فية الرقية الشرعية من رجل صالح أحسبه كذلك والله حسيبة لمدة شهر حيث أقوم بدهن أسفل البطن والظهر والخصيتين وفي صباح يوم السبت الماضي توجهت لعيادة ذرية وتفاجأت بكثرة الزحام لدرجة أنك لاتجد كرسيا تجلس علية فأسأل الله أن يرزقك جميع المسلمين الذرية الصالحة , وقاموا بعمل تخطط للقلب قبل العميلة وحضر استشاري التخدير للفحص وقال لي : انت ماتحتاج تخدير كلي لو نخدرك نصفي أحسن وخاصة ان الدكتور حمود يفضل ان التخدير يكون نصفي حتى اذا فية حيوانات تكون حركتها أفضل وقلت انت ان شالله تبحث عن مصلحتي توكلنا على الله وتوجهت لغرفة العمليات حيث قام بإعطائي إبرة صغيرة في الظهر تخدير موضعي قبل الابرة الجامدة وبعدين الابرة القوية وبدأت رجلي تتخدر حتى اصبحت لا أشعر بنصف جسمي , حضر الدكتور حمود وسلم علي وبدأ بالجراحه مضت ساعه وأنا استغفر وأسأل الله من فضله والجميل أنهم قد علقو في سقف الغرفه يعني امامك وانت مضطجع قول النبي الصالح ( رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
وسألت الدكتور بشر يادكتور وجدت شيئأ : قال لا وانا الان سأبدأ في الخصية اليمنى أما اليسرى لم أجد فيها شيئأ بعدها جلست أردد إنا لله وإنا إلية راجعون وبعد ساعة ونصف سألته بشر يا
دكتور قال لا أدري أرسلت العينة للمختبر يريد تهدئتي فقط وانا عرفت وأغلق الخصية وخرجت من الغرفة وأنا أعلم بالنتيجه...

كل الآم العملية والنتيجة عندي لاتهم لكن المهم هذة الجوهرة التي تنتظر في الخارج على أحر من الجمر ماذا عساي أن أقول لها أخرجوني من الغرفة وإذا زوجتي تقول لي هل وجودو شيئأ وأنا أردد لاحول ولاقوة الابالله إنا لله وإنا إلية راجعون وهي تسأل فقلت لها : لا لم يجدو شيئا هذا الموقف والله تمنيت أن الأرض انشقت وبلعتني ولا أرى زوجتي وهي منكبة على الكنبة تبكي وأنا لا أستطيع أن اعمل شيئا ... المهم الحمدلله على كل حال ,, بعد أن هدأت وحضر الكتور بعد ثلاث ساعات من العملية وقال باختصار : إن الانابيب عندك شفافه وتتقطع والاسباب غير معروفه وفي مثل هذه الحالات قد لاتكون الخلية الام موجوده فإنا لله وإنا الية راجعون ولاحول ولاقوة الابالله ... حمدت الله على كل حال في الحقيقة اني بكيت لكن ليس امام الدكتور ولا امام زوجتي لوحدي لكن كان الله في عوني وعون زوجتي حيث اني لا أستطيع أن أكافأها الا بالدعاء ليلا ونهارا والله المستعان وعلية التوكل والاعتصام وصلى الله على نبينا محمد ...

================================================== =====

أخي الكريم, عظم الله أجرك , حقيقه لقد تأثرت بقصتك وودت أن ألفت أنتباهك لبعض النقاط,أولا:العملية التي عملها لك الدكتور المطرفي أشبه ما تكون(بسلق البيض) فكيف الدكتور وهو بغرفة العمليات يقول أن الخصية الأولي ما فيها شي, كم أستغرق فحص أنسجة الخصية؟ لقد تم فحص أنسجة الخصية بسرعة وهو ظلم للمريض , فهناك أطباء عندهم زحمة فيقوم بفحص أنسجة الخصية بسرعة ,حتي يلحقوا علي المرضي, وهذه الحادثة واجهتها عند الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس, نفس الطريقة , وهذه طرق تجارية بحته , والصحيح أن الطب الآن تطور , فوجود حيوان منوي واحد ممكن ينهي مأساة العقم,وهذا حدث في كثير من الحالات ,نجحت بحقن حيوان منوي واحد, فالطريقة الصحيحة والمتبعة الآن في فحص الأنسجة :هي أن تفحص الأنسجة ببطيء وعلي مهل , وبعدها أذا لم يجدوا حيوانات منوية, تضاف مواد مذيبة تساعد في تحلل الأنسجة لأيجاد فرص في وجود الحيوانات المنوية, وهذه المواد موجودة في مصر عند مراكز العقم ومن ضمنها الدكتور مدحت عامر, وكذلك في بليجكا, وكذلك في مستشفي رويال حياة مع الفريق البلجيكي.
أذن ما عمله لك الدكتور المطرفي (أعتقد أنه سلق بيض) الله يسامحه.
ثانيا:أنصحك أن ترتاح سنه كاملة , وخلالها تستخدم برنامج علاجي خلال هذه الفترة وتعيد العملية في مركز يستخدم التقنيات الحديثة التي ذكرتها,مركز يبذل جهد جبار بفحص الأنسجة ويستخدم المواد المذيبة الحديثه, ولاتعتقد أن نتيجتك نهائيا , فأمر العقم أمر غيبي وقد تتبدل حالتك بلحظة.
وأسأل الله لك التوفيق.

شهرذاد
30-12-2010, 12:27 AM
غاليتى شهر زاد توكلى على الله هو اللى راح العملية ويتعب
يكن خير
وارجوك خبرينا لان ودى اروح لمصر ولااعرف من احسن
وكم تكلف العملية بالريال السعودى

اختى الكريمه والله انا متوكله على الله بس مدحت عامر شاطر جدا وهو اصلا استاذا امراض ذكوره وبقى لى شهر تقريبا برسله عبر الاميل وتكلفه العمليه 3000جنيه مصرى يعنى تقريبا 2000ريال سعودى وربنا يوفق الجميع واكيد هقولكم ع اللى هيحصل بس دعواتكم

شهرذاد
30-12-2010, 12:39 AM
اِلـهي اِلـهي كيف اَنقلِب من عِندِكَ بِالَخْيبَة مَحْروماً
وَقدْ كانَ حسْنُ ظَنّي بِجُودِكَ اَنْ تَقلِبَني بِالنَّجاةِ مرحُوماً
اِلـهي لا َتَرد حاجتي، وَلا تخيِبْ طمَعي، وَلا تَقْطَع مِنْك رَجائي وَاَمَلي
سِيدي بّآلّقَلب حَآجِهّ .. هَل لَهامااظُنُكَ تَردُني في حاجة قَدْ اَفْنَيْتُ عُمْري في طلبَها مِنْك
مِنك أنفِراجَهّ

غرشه
30-12-2010, 12:54 AM
اخي ابو مجاهد
اسال الله العلي العظيم ان يرزقك من حيث لا تعلم وان يعوضك بصبر ك ما يفرح به قلبك

اخي مخاوي الفكر

لاتوكل على الله وسو تحاليلك ولا تخلي شي يرجعك وراء مهما كان لانو دامك خطبت يعني

حياتك مو ملكك انت وحدك واسال الله رب العرش العظيم ان يسر خاطرك ويكرمك من عنده بالذريه الصالحه

واسال الله ان يرزقنا الذريه الصالحه

شهرذاد
30-12-2010, 01:18 AM
الهي أنت تعلم كيف حالي فهل ياسيدي فرج قريب فياديان يوم الدين فرج هموما في الفؤاد لها دبيب
وصل حبلى بحبل رضاك وانظر اليا وتوب عليا عسى اتوب وراعى حمايتى وتولى نصرىإلهي

[COLOR="magenta"][SIZE="5"]
إلهي وخلاقي وحرزي وموءلي
إليك لدى الإعسار واليسر أفزع
إلهي لأن جلت وجمت خطيئتي
فعفوك عن ذنبي أجل وأوسع

بكل الشوق في قلبي
طرقت الباب ياربي
وفي شفتي ضراعة
لقلب ذاب في جنبي

يامن إذا جن الظلام دعوته
يامن خلقت الجن والانسان
أنت الإله الواحد الفرد الصمد
سبحان من من نطفة سواني

طيرشلوى
30-12-2010, 02:08 AM
طيب ليش ماتعمل تجميد للحيوانات المنوية

الحورالصبوره
30-12-2010, 02:40 AM
نعم اخي ابو مجاهد انا مع رأي الاخ ابو هاجر ...جزاه الله خيرا

فعلا كذلك الاطباء مستعجلين لاخذ الاموال واجراء العمليات ....لكن الله الذي ينظر حالنا

لان الصحيح عملية المسح المجهري الي معروف عنها تستمر من 3_6 ساعات والان لو تسال جميع الاخوه الي عملوها تلاقيهم جايز اكثر شي استمرت ساعه لا اكثر ....اللهم ارزقنا جميعا انت الرزاق الوهاب الرحيم بحالنا

طيرشلوى
30-12-2010, 02:42 AM
هل فعلا الدكتور مدحت له عيادة بجدة
قرات انو فية
لكن لااعلم مصداقية الخبر
ارجوا الرد من يعرف
لانى اتصلت اسال قالوا الدكتور مشغول

احلامي ورديه
30-12-2010, 03:11 AM
هل فعلا الدكتور مدحت له عيادة بجدة
قرات انو فية
لكن لااعلم مصداقية الخبر
ارجوا الرد من يعرف
لانى اتصلت اسال قالوا الدكتور مشغول

اظن انه في عيادات عيد كلينك

لا أله ألا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
والحمدلله على كل شئ

والان الغيت فكرة السفر وسأستمر على الطريقه وسأضيف عليها نوعين من الادويه سأكتبها لكم في المشاركة المقبلة ..

شكرا لكم على مشاعركم الطيبه

والله يرزقنا وأياكم الذرية الصالحة

(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين)

نصيحة لاتنتظر اعمل حقن مجهري

ياجماعه حد يقولى اعمل ايه والله تعبت تعبت بعد ما اتفقت انا وزوجى ننزل مصر عشان نعمل عينه الخصيه عند مدحت عامر الشهر الجاى اتصل باخوه علشان يحجزله عنده قاله لاء ابو الغار احسن وجوزى بيثق فى كلام اخوه جدا ومش عارفه اعمل ايه وكالعاده الناقش اتقلب لخنقه اعمل ايه بس

الاستخاااااااااااااااااااااااره يمكن خيرتكم عند ابو الغار
ياليت أحد يجاوبني وش رايكم بمستشفى الملك فيصل التخصصي لعلاج العقم بالرياض راحت سنين من حياتنا معاهم ولا استفدنا شي فيه أحد يتعالج فيه أو سمع شي عنهم

في العاده ممتااااااااااااااز

وثانيآ الصبر زين بس وين الي يصبر

ربي يرزقنى جميعآ بالذريه الصالحه الي تبر فينى وتريحنى من مانجد من تعب نفسي وتفكير :good yarub

الصبر اطلبه من ربك ( اللهم نسألك الصبر والثبات والرضا الذي لاجزع فيه )
الله يصبرنا ويثبتنا

احلامي ورديه
30-12-2010, 03:15 AM
كان الله في عوني وعون زوجتي حيث اني لا أستطيع أن أكافأها الا بالدعاء ليلا ونهارا والله المستعان وعلية التوكل والاعتصام وصلى الله على نبينا محمد ...

اخوي ابو مجاهد اسأل الله العظيم ان يعوضكم اسأل الله العظيم ان يعوضكم اسأل الله العظيم ان يعوضكم
خير ويقر اعينكم بذريتكم في القريب العاجل
ربي انا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين

احلامي ورديه
30-12-2010, 03:19 AM
قولوها بعد كل فرض وادعوا فيها
) وَلَنَبْلُوَنّكُمْ بِشَيْءٍ مّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مّنَ الأموال والأنفس وَالثّمَرَاتِ وَبَشّرِ الصّابِرِينَ * الّذِينَ إِذَآ أصابتهم مصيبة قَالُواْ إِنّا للّهِ وَإِنّـآ إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَـَئِك عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مّن رّبّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ [البقرة:155-157]

فَسَتَذْكُرُونَ مَآ أَقُولُ لَكُـمْ وَأُفَوّضُ2) أَمْرِيَ إِلَى اللّهِ إِنّ اللّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوقَاهُ اللّهُ سَيّئَاتِ مَا مَكَـرُواْ وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوَءُ الْعَذَابِ 46]

وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ3) عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَـَهَ إِلاّ أَنتَ سبحانك إني كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ* فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ [الأنبياء :86 ـ 87 ]وَكَذَلِكَ نُنجِـي الْمُؤْمِنِينَ

الّذِينَ4) قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فاخشوهم فزادهم إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ [آلوَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عظيم )عمران:173ـ174]

وَأَيّوبَ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ أَنّي مَسّنِيَ الضّرّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرّاحِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُمْ مّعَهُمْ رَحْمَةً مّنْ عِندِنَا وَذِكْرَىَ لِلْعَابِدِينَ

نحن فدائك يا رسول الله
30-12-2010, 03:36 AM
الف مبرررررررررررررررروك
اخى كاااتم الونات

نحن فدائك يا رسول الله
30-12-2010, 03:36 AM
اخى ابو مجااااهد
ربنا يعوض صبرك خير ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
30-12-2010, 03:39 AM
اختى شهرذاااد
الدكتور ابو الغار.. طبيب نساء و عقم فقط
انما الدكتور مدحت عامر فهو طبيب ذكورة و عقم .. متخصص
عليكم بزيارته فى اسرع وقت.. وهو متابع كل حالاته بنفسه
انما الدكتور ابو الغار.. هايسلمكم لاى طبيب ذكورة عنده مجهول و يشتغل معكم

نحن فدائك يا رسول الله
30-12-2010, 03:41 AM
حبيت اسال مين يعرف الدكتور طارق انيس ومين تعالج عنده واستفاد
اختى الفاضله..
الدكتور طارق انيس.. دكتور محترم جدااااااااااااااااااااااااااا.. و متفهم جداااااا
وخلوق جداااااا.. و يتكلم معاكم و براحتكم و يفهمكم كل شئ و هادئ جداااااا
و انا تابعت معه 5 سنوات علاج .. و عملت عنده عمليتين تفتيش
و لكن قدر الله و ما شاء فعل

الف ليلة وليلة
30-12-2010, 04:43 AM
السلام عليكم رحمته الله وبركاته

حابة اقول لكل مشكورين على كل معلومة وفعلا جددتو فينا الأمل ....انا قرأت قبل الكتابة ولقيت الاخت ام ملاك مستقبلا تريبا نفس مشكلتي بس سؤالي مختلف عنها ...

زوجي الحيوانات صفر وعمل عملية التفتيش في مركز سمير عباس .... والدكتور قال للاسف انت اتولدت بدون خلايا منتجة يعني عيب خلقي ... طبعا فقدنا الامل بس الامل بالله موجود ولا ماكان دخلت هالقسم

سؤالي الاول : هل أثق برأي الدكتور وان مثل هالحالة لا مجال للخطأ الطبي ؟؟
لان اقترحت على زوجي عمل العملية بمكان اخر على احتمالية ان هناك خطأ بمركز سمير عباس بس رد علي وقال ممكن الخطأ يكون باي شي بس مو معقول ان دكتور يخطي بوجود الخلايا الام من عدمها لان اكيد هالشي بيكون واضح .......... ايش رايكم ؟؟
سؤالي الثاني : هل في هالحالة ممكن نستفيد من البروكـــسيد ؟؟

الي عنده اي معلومة يفيدني

ابوصقر
30-12-2010, 07:57 AM
1000 مبرووووووووووووك اخوي كاتم الونات

انت في مشاركتك كتبت راجع بعض المشاركات عشان خلطات العسل..

للاسف راجعت المشاركات ولاحصلت انك كاتب شي عن هالموضوع..

ياليت تفيدنا اكثر عن هذه الخلطات ومماتتكون ..

وايضا ودنا نعرف اكثر عن معدل الهرمونات والاف اس اتش والتستيرون

ولك جزيل الشكر...

تحياتي..

moonwalker
30-12-2010, 09:07 AM

حابة اقول لكل مشكورين على كل معلومة وفعلا جددتو فينا الأمل ....انا قرأت قبل الكتابة ولقيت الاخت ام ملاك مستقبلا تريبا نفس مشكلتي بس سؤالي مختلف عنها ...

زوجي الحيوانات صفر وعمل عملية التفتيش في مركز سمير عباس .... والدكتور قال للاسف انت اتولدت بدون خلايا منتجة يعني عيب خلقي ... طبعا فقدنا الامل بس الامل بالله موجود ولا ماكان دخلت هالقسم

لان اقترحت على زوجي عمل العملية بمكان اخر على احتمالية ان هناك خطأ بمركز سمير عباس بس رد علي وقال ممكن الخطأ يكون باي شي بس مو معقول ان دكتور يخطي بوجود الخلايا الام من عدمها لان اكيد هالشي بيكون واضح .......... ايش رايكم ؟؟

اختي هل عندكم تقرير العمليه، واذا مش عندكم لازم تطلبوه
في كثير من الاحيان يحاول الدكتور تبسيط نتيجة العمليه حسب رأيه الشخصي ويقربها للمريض دون ان ينظر الى بعض المؤشرات الايجابيه، واحيانا تكون العمليه غير دقيقه، وياما عملت عمليات وقالو لي لا تفكر ابدا في موضوع الانجاب.. ولكن بحمد الله سعيت هنا وهناك وكنت اطلب تقارير العمليات وادرسها بدقه.

لا تيأسو وهناك حل بإذن الكريم
اتوقع ممكن تستفيدو من البرو**يد والعسل في حالة وجود خلايا في المرحله الثانيه أو الثالثه.. ولكن استعماله لا ضرر منه في جميع الحالات ويمكن تكون خلايا منتجة ولكن لم تظهر في عملية البحث، لان عملية البحث كمن يبحث عن واحة في قلب الصحراء..

أسأل الله ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاه ويصلح لنا ذريتنا ..آمين

كاتم الونات
30-12-2010, 02:45 PM
اخي كاتم الونات

ماشاء الله تبارك الله والله يزيدهم ويرزقكم بالحمل الطبيعي بإذنه تعالى

(رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين)

شكرا ديما25 على مرورك الجميل

والله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه ..

كاتم الونات
30-12-2010, 02:50 PM
اخوي كاتم الونات

الله يفرح قلبك بذريه صالحه

والحمدلله المفروض وانا اخوك تروح لمكه عمره شكر لله على نعمته عليك

وتسوي عشاء وتعزمني انا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اللهمى يااااااااااااااااارب انك تفرح قلوبنى

والله اني مستبشر خير ونفسي اروح اسوي تحليل وخاصه

اني متبع علاجات معينه وربي مراح يخيب تعبي بس متخوف من صدمه ترجعني وارء

أخوي مخاوي الفكر ,, شكرا لك

روحة مكه مافيهااااا كلاااااااام

والعشاء ابشر فيه ياقلبي .....

كاتم الونات
30-12-2010, 02:53 PM
أله ألا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
والحمدلله على كل شئ

أخواني أعضاء المنتدى عامه ,,, اسف على التأخير ,,,

مناير 123
khalid555
أم غنى
الحور الصبوره
سيف الأسد

شكرا لكم ,,

من قبل سنه ونصف وأنا اعاني من العقم درجه اولى انعدام تام للحيوانات المنويه والحمدلله ..
وزرت اكثر من مستشفى لأيجاد العلاج المناسب ( راجع المشاركات ). وكل دكتور يعطيني طريقه للعلاج مختلفه عن الاخر .
والحمدلله أنني صبرت ولم اقم بأي عمليه .
وقبل 4 أشهر بالتحديد حللت والنتائج صفر ولله الحمد فقررت حينها انني في بداية السنه الميلاديه اسافر انا وزوجتي الى مصر عند الدكتور مدحت عامر واقوم بعملية الدوالي والمسح المجهري والتلقيح المجهري مرة واحدة لما سمعت عن هذا الدكتور من ذكر طيب .
وخلال هذه المده(( 3 أشهر )) اتبعت نصائح بعض الأخوان وهي:

1- حجامة عقم في كل شهر مره
2- كوب زنجبيل محلى بملعقه عسل (الأصلي) على الريق
3- 7 حبات (( حبة البركة )) تحط على اللسان بعد كوب الزنجبيل
4- ملعقه الصباح وملعقه قبل النوم من خليط من العسل الأصلي وطلح النخيل وحبة البركه وسمسم و..................................الخ (راجع وصفات العلاج)

وانتهت الثلاثة اشهر وذهبت وحللت في مختبر الجزيره الطبي
والحمدلله العدد 750.000 ألف حيوان منوي طبيعي الحركه واللزوجه ولله الحمد ,,

والان الغيت فكرة السفر وسأستمر على الطريقه وسأضيف عليها نوعين من الادويه سأكتبها لكم في المشاركة المقبلة ..

وشكر خاص الى مخاوي الفكر على تواصله الدائم

ماشاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروك وعقبال ماتفرحون بالحمل الطبيعي يارب

اخي كاتم الونات كيف كان مستوى هرمون فش والتيستيرون

شكرا لك طيب الود ,,

الهرمونات كانت طبيعيه الا هرمون الحليب كان عندي ناقص والحمد الله في التحليل الاخير كان طبيعي

كاتم الونات
30-12-2010, 05:06 PM
الف مبروك اخي كاتم الونات وعسى ربي يرزقك الذريه الصالحه
بس معليش حبيت اسألك سؤال انت تقول حالتك عقم اولي ياليت توضح اخوي عشان نستفيد يعني هل كانت الخلايا الام موجوده بعد تشخيص الدكتور لك او كانت منعدمه ؟؟

هذا الموقع حلو فيه معلومات قيمه فقلت تستفيدون منه

http://knol.google.com/k/%D8%A7%D9%8...4%D8%A7%D8%AC#

شكرا امنيات ,,

حالتي عقم اولى متزوج لي 4 سنوات بدون انجاب اما بالنسبه للخلايا الام فقالو لي في المستشفيات لابد ان تسوي عملية خزعه عشان نعرف , وانا رافض هالفكره لأن عملية الخزعه سلبياتها اكثر من ايجابياتها لأنها عمليه عشوائيه (وجهة نظر) .

كاتم الونات
30-12-2010, 05:12 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الونات
لا أله ألا الله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
والحمدلله على كل شئ

نصيحة لاتنتظر اعمل حقن مجهري

احلامي ورديه ,, شكرا على النصيحه ,,

بس ليش اسوي حقن مجهري وفيه امل للزياده .. ممكن ااجل الفكره شهرين اذا حللت ولقيت مافيه زياده او نقصان اسوي الحقن واذا فيه زياده استمر على العلاجات

ارجو ابداء الرأي

مخاوي الفكر
30-12-2010, 05:54 PM
اللهمى يالله انك ترزقنى انا واخواني واخواتي في هالتجمع بالذريه الصالحه

البار فينى وانا لاتحرمنى من رحمتك ياكريم

داعواتكم لي اكتب وانا في الفراش مريض

أبوأويس
30-12-2010, 06:14 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل كاتم الونات
الف مبروك على نتيجة التحليل
أسأل الله سبحانه و تعالى ان يهبك و ايانا و جميع المسلمين الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير
سؤالي لك هو
ماذا تعني بالعقم الأولي؟ هل الحيوان المنوي يصل الى مرحلة معينة و يتوقف؟
وماهو وضع الهرمونات عندك؟
انا من رأي الأخت أن تعمل حقن مجهري لأن النتائج في حالتنا تختلف من يوم الى اخر و عصفور في اليد خير من 10 فوق الشجرة
هذا رأيي الشخصي
في انتظار اجابتك

المااسة بس حسااسة
30-12-2010, 06:37 PM
استغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

ام ملاك مستقبلا
30-12-2010, 07:26 PM
الف مبرووووك لاخونا كاتم الونات ربنا يكرمك بالذرية الصالحة يأخى والله أثلجت صدرنا بالخبر الحلو ده :good

من زمان مفيش أخبار حلوة رجاء عجل بالحقن المجهرى ولا تنتظر زيادة العدد وواظب على العلاج

سؤال هل كان فية خلايا ام ام لا ؟

عابر المحيط
30-12-2010, 08:42 PM
أخوتي اعود اليكم بعد غياب
اليوم و منخلال بحثي في الإنترنت وجدت طبيب اعشاب اسمه رضا الشمري صاحب مركز العجب العجاب للتداوي بالاعشاب في الرياض من خلال لقاء معه و هو يقسم بالله أن لديه وصفة أعشاب لعلاج عقم الرجال حتى لحالات الصفر و هي نافعة و مجدية عن تجربة
فهل من أحد سمع به من أخوتنا في السعودية أو أي أحد يستطيع الإستفسار
تستطيعون الحصول على رقم المركز من خلال البحث عن مركز العجب العجاب في القوقل
نتمنى الإفادة

امنيات..
30-12-2010, 09:03 PM
هلا اخي عابر المحيط هذا موضوع عن رضا الشمري
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=67807
وعسى ربي يرزقنا وياك ونصيحه مني لاتستخدم اي خلطات بدون ماتعرف ماهي مكوناتها فقد يكون لها مضار اخرى على جسمك

كاتم الونات
30-12-2010, 09:19 PM

ولك جزيل الشكر...

تحياتي..

أبو صقر ,, شكرا لك ,,
هذه الوصفه:
- 500 جرام من عسل النحل
- 200 جرام من غذاء ملكات النحل
- 50 جرام من لقاح النحل
- 100 جرام جننسنج
- 200 جرام حب العزيز
- 50 جرام صنوبر
- 30 جرام حلبة
- 30 جرام سمسم

تخلط مع بعض وتأخذ ملعقه كبيره الصباح وملعقه كبيره بالليل

ابومجاهد
30-12-2010, 09:58 PM
اخوي عابر المحيط انتبه من هذا الدجال رضا الشمري انا رحتله بنفسي قبل اربع سنين نصاب وياكل فلوس الناس وبغى يذبحني باعشابه ورحت رجعتها له قلت هات الفلوس الله لايوفقك انتبه انتبه ... وحذر منه الدكتور : جابر القحطاني

اخوي كاتم الونات انصحك انك تروح تسوي تجميد للحيوانات في مركز ذرية .... لأنه ماتدري وش يستجد في حالتك بس احسلك انك تجمدها والمبلغ بسيط كلها 2000 ريال لمدة سنة .. وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم الشفاء العاجل لكل المسملين

كاتم الونات
30-12-2010, 10:25 PM

سلامات عسى ما شر

كاتم الونات
30-12-2010, 10:43 PM
اخي الفاضل كاتم الونات
الف مبروك على نتيجة التحليل
أسأل الله سبحانه و تعالى ان يهبك و ايانا و جميع المسلمين الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير
سؤالي لك هو
ماذا تعني بالعقم الأولي؟ هل الحيوان المنوي يصل الى مرحلة معينة و يتوقف؟
وماهو وضع الهرمونات عندك؟
انا من رأي الأخت أن تعمل حقن مجهري لأن النتائج في حالتنا تختلف من يوم الى اخر و عصفور في اليد خير من 10 فوق الشجرة
هذا رأيي الشخصي
في انتظار اجابتك

ابو اويس ,, شكرا لك ,,

العقم الاولي هو الذي تزوج ولم ينجب (مثل حالتي ) ومن خلال تحليل السائل المنوي لي العدد صفر وعملت سحب للخصيه بالأبره الرقيقه عند المطرفي والنتائج طلعت سلبيه اما بالنسبه لسؤالك هل الحيوان المنوي يصل الى مرحلة معينة و يتوقف؟ لا , لا يوجد حيوان منوي بالأساس ..

كاتم الونات
30-12-2010, 10:58 PM
الف مبرووووك لاخونا كاتم الونات ربنا يكرمك بالذرية الصالحة يأخى والله أثلجت صدرنا بالخبر الحلو ده

من زمان مفيش أخبار حلوة رجاء عجل بالحقن المجهرى ولا تنتظر زيادة العدد وواظب على العلاج

سؤال هل كان فية خلايا ام ام لا ؟

شكرا لك ام ملاك على مشاعرك الطيبه ,,

وان شاء الله تفرحينا بملاك , بأذن الله ,,

اما الحقن المجهري انا بأجل الفكره شهرين الى ان احلل ثاني مره اذا بقى العدد زي ماهو او نقص سويت الحقن المجهري واذا زاد بقيت على الحجامه والعلاجات والادويه اما بالنسبه لسؤالك هل كان فية خلايا ام ام لا ؟ انا بالأساس ماسويت خزعه ولا مسح مجهري عشان ادري فيه خلايا او لا لأني معارض فكرة الخزعه
والحمدلله قبل ما اسوي المسح المجهري استعملت بعض العلاجات مع الحجامه وتحسنت الامور وان شاء اني ابشركم بعد شهرين باذن الله .

كاتم الونات
30-12-2010, 11:15 PM
الحور الصبوره
نحن فدائك يارسول
ابو مجاهد

شكرا لكم ,,

والله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه ,,

ريحانة الورد
30-12-2010, 11:28 PM
اخوى كاتم الوناات
الف الف مبرووووووووووووك والله يرزق كل محروووووووووووم

كاتم الونات
30-12-2010, 11:42 PM
اخوى كاتم الوناات
الف الف مبرووووووووووووك والله يرزق كل محروووووووووووم

شكرا ريحانة الورد والله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه

اخواني الاعضاء ,,

بالنسبه للأدويه التي سأضيفها الى العلاجات السابقه
1- L-carnitine حبه بعد الفطور وحبه بعد العشاء
2- Stresstabs حبه بعد الغداء

أم غنى
31-12-2010, 01:50 AM
الف مبروك مره اخري ياخوي كاتم الونات انا معك في انك تستنى لشهرين وتحلل واذا زاد العدد شي طيب وخير وبركه وعليك بالاستغفار والصدقه والدعاء وياليت تروح لمكه خلال هالايام مافي ازدحام مره واستمر على الحجامه والرقيه على نفسك بس سؤالي هل الدواءL-carnitine يسبب السمنه وهل انت تعاني من الوزن الزائد ومن وين احصل هذا الدواء
وخلطتك اللي ذكرتها ممتاااازه جدا وكثير طلعت لهم حيامن بعد ماستمرو عليها
اخوي مخاوي سلامتك ماتشوف شر ان شاءلله ويارب الان تكون بصحه وعافيه

khalid555
31-12-2010, 02:00 AM
صباح الخير للجميع
أخي كاتم الونات
خلطة العسل اللي استخدمتها هل هي نفسها خلطة قلب السبع

khalid555
31-12-2010, 02:11 AM
أخي كاتم
في صفحة 1290 في آخر ردين
فيه رد تقول سويت سحب عند المطرفي
والرد اللي بعد قلت ماسويت خزعه ولا تفتيش
سؤال أخير حبيت أعرف الاف اس اتش عندكم كم بالضبط لو سمحت

شهرذاد
31-12-2010, 02:59 AM
اخى عبقور انت لما رحت لدكتور مدحت هو اللى عمل لك العمليه بنفسه ولا احد مساعديه
عاوزه اعرف مين زار مركز ادام دكتور مدحت هو اللى عمل له العمليه بنفسه ولا احد مساعدينه واذى اعرف انه موجود لان عايزينه هو اللى يعمل لزوجى عمليه التفتيش او البحث

نحن فدائك يا رسول الله
31-12-2010, 03:39 AM
اخى عبقور انت لما رحت لدكتور مدحت هو اللى عمل لك العمليه بنفسه ولا احد مساعديه
عاوزه اعرف مين زار مركز ادام دكتور مدحت هو اللى عمل له العمليه بنفسه ولا احد مساعدينه واذى اعرف انه موجود لان عايزينه هو اللى يعمل لزوجى عمليه التفتيش او البحث
اختى الفاضله
يوم ما تنهى برنامجك التنشيطى ان شاء الله على خير
انتى اللى بتحددى الطبيب اللى هايعمل العمليه
و تاكدى ده فى الاستعلامات

عاشقة الامومه
31-12-2010, 06:28 AM
ياجماعه حد يقولى اعمل ايه والله تعبت تعبت بعد ما اتفقت انا وزوجى ننزل مصر عشان نعمل عينه الخصيه عند مدحت عامر الشهر الجاى اتصل باخوه علشان يحجزله عنده قاله لاء ابو الغار احسن وجوزى بيثق فى كلام اخوه جدا ومش عارفه اعمل ايه وكالعاده الناقش اتقلب لخنقه اعمل ايه بس
ابو الغار سمعته كويسه لاكنه تخصص نساء وعقم
مااعتقد بمصر كلها دكتور ذكوره شاطر كثر الدكتور مدحت لا تلخبطين اقنعي زوجك انه هذا ذكوره وهذا نساء وانتم محتاجين للذكوره اكثر اطباء النساء كثير جدا ومستشفى ادم شاطرين مره بجميع التخصصات

عاشقة الامومه
31-12-2010, 06:31 AM
اخوي كاتم الونات الف الف الف مليون مبروك الله يرزقك ان شاءالله ذريه صالحه سليمه معافاه كاملة الخلق والخلقه
اخوي نصيحه لوجه الله اعملو التلقيح المجهري لان حالات الصفر ماتمزح مره يطلع مره لا لاسمح الله دام فيه استعجل ولاتفوت فرصه ذهبيه

عاشقة الامومه
31-12-2010, 06:36 AM
أخوتي اعود اليكم بعد غياب
اليوم و منخلال بحثي في الإنترنت وجدت طبيب اعشاب اسمه رضا الشمري صاحب مركز العجب العجاب للتداوي بالاعشاب في الرياض من خلال لقاء معه و هو يقسم بالله أن لديه وصفة أعشاب لعلاج عقم الرجال حتى لحالات الصفر و هي نافعة و مجدية عن تجربة
فهل من أحد سمع به من أخوتنا في السعودية أو أي أحد يستطيع الإستفسار
تستطيعون الحصول على رقم المركز من خلال البحث عن مركز العجب العجاب في القوقل
نتمنى الإفادة
سمعت انه نصاب
ياناس ياعالم اي شي له شهره بالنت انه معالج اعرف انه نصاب
انا ضد شراء الخلطات الجاهزه الا مضمونه ومجربه واعرف ناس شخصيا يعني مو دعايه واعلان واتوكل على الله واخذه
انصحك تاخذ عسل وتروح وادي النحل وتخلط المقادير فيه

ريحانة الورد
31-12-2010, 11:14 AM
جمعة مباااااااااااااركة
اليوم في دعوة مستجااااااااااابة استغلوووووووووووها
الله معاااكم

المااسة بس حسااسة
31-12-2010, 01:58 PM
جمعة مباركة وربنا يرزق الجميع
صحيح الاخ كاتم الونات في الصفحة ماقبل الاخيرة في اختلاف بالردود
رد تقول انك ماسويت خزعة ولا تفتبش ولا تدري هل الخلايا الام موجودة ام لا
ورد ثاني تقول فيه انك سوبت خزعة بالابرة الرقيقة؟؟ وش الصحيح
وجزاك الله كل خير والف مبروك فالك التوفيق وعقبال الحمل

التفاؤل
31-12-2010, 02:03 PM
الف مبرووووووووووووووووووك أخي كاتم الونات والله يرزقك الذرية الصالحه عاجلآ غير آجل
وجميع المسلمين والمسلمات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
سؤالي هل الهرمونات طبيعية لديك وخصوصآ fsh ?

مخاوي الفكر
31-12-2010, 02:08 PM

سلامات عسى ما شر

مايجبك الشر لا انت ولا مسلمين وعكه صحيه عارضه

بس الحمدلله راحت

الحورالصبوره
31-12-2010, 05:21 PM
السلام عليكم

جمعه مباركه على الجميع

رزقني الله واياكم الذريه الصالحه

شهرذاد
31-12-2010, 05:30 PM
حبيتى حور انا من رايى تستشارى الدكتور مدحت عن طريق التليفون او الاميل لان هو ادرى وهو اللى هيففيدك اكتر طبعا (لا يفتا ومالك فالمدينه )

مشراف
31-12-2010, 06:46 PM

ولك جزيل الشكر...

تحياتي..

أبو صقر ,, شكرا لك ,,
هذه الوصفه:
- 500 جرام من عسل النحل
- 200 جرام من غذاء ملكات النحل
- 50 جرام من لقاح النحل
- 100 جرام جننسنج
- 200 جرام حب العزيز
- 50 جرام صنوبر
- 30 جرام حلبة
- 30 جرام سمسم

تخلط مع بعض وتأخذ ملعقه كبيره الصباح وملعقه كبيره بالليل

(رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
)

ماشاءالله تبارك الله
ألف مبروووووووووك أخوي كاتم الونات ,,والله يرزقك ياااارب

أخوي عندي استفسار
بالنسبة 200جرام غذاء ملكات ماتشوف إنها كثيرة يعني كم عدد الأنابيب المستخدمة مع العسل؟؟؟أقصد ألأنابيب اللي عندي وادي النحل ..أعتقد أنها 10جرام ,يعني استخدمت 20أنبوب في الخلطة هذا قصدي ..
- أين أجد حب العزيز ؟
- وهل تقصد لقاح النخل وليس لقاح النحل ؟؟

وبارك الله فيك

مخاوي الفكر
31-12-2010, 07:39 PM
السلام عليكم

جمعه مباركه على الجميع

انا عندي استشاره: واريد رايكم في موضوع اتمنى ان تنصحوني وجزاكم الله خيرا

زوجي عنده دوالي نعمل الدوالي قبل المسح المجهري والا نتوكل على المسح مباشرتا

وقريت ان الدوالي ترجع لو عملها أو اكثرها غير ناجحه.....شاركوني بنصائحكم ووفقكم الله لعمل الخير ورزقني واياكم الذريه الصالحه

اختي الحور الصبوره

طيب يقدر الدكتور يسوي مسح مجهري والدوالي موجوده اذا كان يقدر فتوكلو على الله

بلاش خسائر او رابط الدوالي سووها في مستشفى حكومي

وربي يفرح قلبك وقلب كل محروم بالذريه الصالحه ياكريم يارب

سيف الاسد
31-12-2010, 07:48 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين....

الله يرزقنا الزوجه الصالالحه الصبوره والذريه الصاااااااالحه يارب امين

كاتم الونات
31-12-2010, 07:51 PM
الف مبروك مره اخري ياخوي كاتم الونات انا معك في انك تستنى لشهرين وتحلل واذا زاد العدد شي طيب وخير وبركه وعليك بالاستغفار والصدقه والدعاء وياليت تروح لمكه خلال هالايام مافي ازدحام مره واستمر على الحجامه والرقيه على نفسك بس سؤالي هل الدواءL-carnitine يسبب السمنه وهل انت تعاني من الوزن الزائد ومن وين احصل هذا الدواء
وخلطتك اللي ذكرتها ممتاااازه جدا وكثير طلعت لهم حيامن بعد ماستمرو عليها
اخوي مخاوي سلامتك ماتشوف شر ان شاءلله ويارب الان تكون بصحه وعافيه

أم غنى ,, شكرا لك ,,

بالنسبه لأسألتك:

هل الدواءL-carnitine يسبب السمنهما أدري والله لكن وصفها لي دكتور واكثر من شخص انها تزيد العدد

وهل انت تعاني من الوزن الزائدبعض الشئ , وزني 105

ومن وين احصل هذا الدواءمن صيدلية ارمال ولهم اكثر من فرع

ارجو انني افدتك افاده كامله

كاتم الونات
31-12-2010, 07:55 PM
صباح الخير للجميع
أخي كاتم الونات
خلطة العسل اللي استخدمتها هل هي نفسها خلطة قلب السبع

هلا khlid555

يمكن والله لأني اخذت الوصفه من هذا المنتدى القيم .

أخي كاتم
في صفحة 1290 في آخر ردين
فيه رد تقول سويت سحب عند المطرفي
والرد اللي بعد قلت ماسويت خزعه ولا تفتيش
سؤال أخير حبيت أعرف الاف اس اتش عندكم كم بالضبط لو سمحت

نعم انا ماسويت خزعه ولا مسح مجهري(تفتيش) لكن سويت سحب بالأبره الرقيقه ظرب مباشر بالخصيتين بدون بنج (كلها الشغله نص ساعه) بس نص ساعه عذاااب يارجل المهم هذي يسوونها عشان التأكد هل الأنعدام بسبب فشل بالخصيه أو انسداد. وبالنسبه للهرمونات كانت طبيعيه الا واحد فيه نقص وهو هرمون الذكوره اللي هو الحليب.

ارجو انني افدتك افاده كامله

كاتم الونات
31-12-2010, 08:18 PM
اخوي كاتم الونات الف الف الف مليون مبروك الله يرزقك ان شاءالله ذريه صالحه سليمه معافاه كاملة الخلق والخلقه
اخوي نصيحه لوجه الله اعملو التلقيح المجهري لان حالات الصفر ماتمزح مره يطلع مره لا لاسمح الله دام فيه استعجل ولاتفوت فرصه ذهبيه

شكرا على النصيحه عاشقة الامومه .

الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه ,,

كاتم الونات
31-12-2010, 08:22 PM
جمعة مباركة وربنا يرزق الجميع
صحيح الاخ كاتم الونات في الصفحة ماقبل الاخيرة في اختلاف بالردود
رد تقول انك ماسويت خزعة ولا تفتبش ولا تدري هل الخلايا الام موجودة ام لا
ورد ثاني تقول فيه انك سوبت خزعة بالابرة الرقيقة؟؟ وش الصحيح
وجزاك الله كل خير والف مبروك فالك التوفيق وعقبال الحمل

شكرا على سؤالك المااسه بس حسااسه
بس لازم اول تعرف الفرق بين الخزعه والسحب بالأبره الرقيقه

شكرا ..

كاتم الونات
31-12-2010, 08:34 PM
ماشاءالله تبارك الله
ألف مبروووووووووك أخوي كاتم الونات ,,والله يرزقك ياااارب

أخوي عندي استفسار
بالنسبة 200جرام غذاء ملكات ماتشوف إنها كثيرة يعني كم عدد الأنابيب المستخدمة مع العسل؟؟؟أقصد ألأنابيب اللي عندي وادي النحل ..أعتقد أنها 10جرام ,يعني استخدمت 20أنبوب في الخلطة هذا قصدي ..
- أين أجد حب العزيز ؟
- وهل تقصد لقاح النخل وليس لقاح النحل ؟؟

وبارك الله فيك

شكرا لك مشراف

بالنسبه للكميه اللي انا استعملته 15جرام علبه وحده ,, لكن انا كتبت لكم الوصفه ونقلته من الورقه (( انا اسف)) وشكرا لك على تصحيح المعلومه لأني تأكدت من العلبه .
حب العزيز عند اي عطار
ولقاح النحل اقصد به لقاح النخل (خطأ مطبعي)

شكرا لك ,,

اناهيل
31-12-2010, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله
لقد ظهرت نتيحة تحليل زوجى ولله الحمد ( صفر) والله الها ثلاث ايام بس نفسيتى شوى كانت شبه مدمره لانى زهقت من سماع هالكلمه لكن الامل بربى كبير والله ضل زوجى مخبى على لكن حسيت من نفسيته كان مصدوم والدمعه بعيونه ولما شكيت خليته نايم باليل وفتشت فى جيوبه ولقيت النتيجه وما قدرت اكمل نومى بعدها
اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفلى خيرا منها
انشاء الله ناويين نسافر الاردن لانه زوجى غير رايه على مصر وسيجرى عمليه المسح عند الدكتور زيد الكيلانى باذن الله على اخر هذا الشهر وربنا يجيبلنا الى فى الخير
ربى لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

مخاوي الفكر
31-12-2010, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله

لقد ظهرت نتيحة تحليل زوجى ولله الحمد ( صفر) والله الها ثلاث ايام بس نفسيتى شوى كانت شبه مدمره لانى زهقت من سماع هالكلمه لكن الامل بربى كبير والله ضل زوجى مخبى على لكن حسيت من نفسيته كان مصدوم والدمعه بعيونه ولما شكيت خليته نايم باليل وفتشت فى جيوبه ولقيت النتيجه وما قدرت اكمل نومى بعدها
اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلفلى خيرا منها
انشاء الله ناويين نسافر الاردن لانه زوجى غير رايه على مصر وسيجرى عمليه المسح عند الدكتور زيد الكيلانى باذن الله على اخر هذا الشهر وربنا يجيبلنا الى فى الخير

ربى لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

اختي

الانسان مبتلى وعلى قدر صبره ربي يعوضه فالصبر عند المصيبه لكم فيه اجر

وان انشاء الله متفاؤل ان ربي راح يعوض صبركم وصبر كل شخص يبحث

عن الذريه ويفعل الاسباب بخير من رب العالمين

وانتي لكي اجرين مشاء الله عليك وربي يعوض في الدنيا قبل الاخره بالاخير والرزق

والجنه اللهمى يااااااااااااااااااارب ياعلم بحالآ ترحم ضعفنى وحالآ

عابر المحيط
31-12-2010, 10:16 PM
شكرا لجميع الاخوةالذين حذروني من رضال الشمري
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يهبنا و إياكم الذرية الصالحة

آخر الغيم
31-12-2010, 11:32 PM
السلام عليكم
الله يرزقنا الذريه الطيبه جميعا آمين آمين آمين
اختى الحور الصبوره اقولك من خلال تجربة قريب لى سوى عمليت الدوالى وبعد ستة اشهر حملت زوجته طبيعى وماشاء الله عنده الحين ولد وبنت وكانو يقولوا له انت عقيم لكن الله اذا اراد شئ قال له كن فيكون حبيت اطمنك وافرحك وان شاء الله يرزقك الحمل الطبيعى ...

أم غنى
01-01-2011, 12:57 AM
اختي شهرذاد انا اللي اعرفه ان موالدكتور مدحت اللي يجري عمليه المسح ولكن تكون تحت اشرافه وعليك بالاستغفار بنيه ان ربي يسخرلك زوجك ويوافق على الذهاب لدكتور مدحت
اختي الحور انا زوجي عنده دوالي بسيطه ولما فحص من دكتور تبع الدكتور مدحت قال لاتحتاج الان لعمليه الابعد ظهور الحيامن وايضا استشار دكتور اخر في مركز سمير عباس قال لاتستدعي اجرائها الان الا بعد التحسن بس اختي هل زوجك صفر والايوجد عدد قليل
اختي اخر الغيم الحاله اللي اجرت الدوالي وانجبت زوجته طبيعي هل كان صفر ام يوجد ضعف
اخوي مشراف حب العزيز تلاقيه عند العطارين ولاتاخذه من اي عطار الا عطار نظيف والله ينفع بالخلطه يارب
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الحورالصبوره
01-01-2011, 01:01 AM
اللهم اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

أم غنى
01-01-2011, 01:10 AM
اغذية تزيد المنـــــي
والقوه الحنسيه
الفول السوداني - الحمص - حب العزيز .-السحلب

القرفة -القرنفل -اليانسون -الشمر والغدد الجنسية

الفاكهة -التوت -فول الصويا -القرع ا لعسلي
التمر الجزر البقدونس الخس الكرفس العسل السمك الزنجبيل الجرجير العنب جوز الطيب البصل البليله الحلبه القرع

أم غنى
01-01-2011, 01:14 AM
الحمدلله يااختي الحور هذي بدايه مبشره في المره الاخرى حللو في مركز البرج وياليييييت زوجك يستخدم خلطه العسل اللي ذكرها الاخ كاتم الونات لكن حطي بدل500غرام عسل حطي كيلو لان خلطه بتكون ثقيله ومقاديرها كثيره حاولي تقليلن منها وسويها عند وادي النحل لان قريت كثييير عن هذي الخلطه وسبحان الله كثيرحملو على الله ثم هالخلطه

الحورالصبوره
01-01-2011, 01:24 AM
مشكوره اختي العزيزه ام غنى

ربي يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

الف ليلة وليلة
01-01-2011, 01:53 AM

ولا احد فيكم اهتم بحالتي ولا رديتو علي بسسسسسسسسس اخووي مووون يجزاه الله الجنة ابي ردودكم الي تفيدني رجاء رجاء

نحن فدائك يا رسول الله
01-01-2011, 03:31 AM
ولا احد فيكم اهتم بحالتي ولا رديتو علي بسسسسسسسسس اخووي مووون يجزاه الله الجنة ابي ردودكم الي تفيدني رجاء رجاء
اختى الفاضله
كلالالالالام اخى موووووون موثوق فيه ان شاء الله
يعنى دائما و ابدا.. تاخدى الرأى و النصيحه من الاخ مووون او الاخ دووووا
ولا كلام لنا من بعد رايهم
توكلى على الله

نحن فدائك يا رسول الله
01-01-2011, 03:32 AM
اخى العزيز
عاااابر المحيط
نورت المنتدى من تااانى
لك وحشه ياراجل

احلامي ورديه
01-01-2011, 03:55 AM

سلامااااااااااااات ماتشوف شر ربنا يشفيك

[gdwl]
احلامي ورديه ,, شكرا على النصيحه ,,

بس ليش اسوي حقن مجهري وفيه امل للزياده .. ممكن ااجل الفكره شهرين اذا حللت ولقيت مافيه زياده او نقصان اسوي الحقن واذا فيه زياده استمر على العلاجات

ارجو ابداء الرأي

[center]
اعمل حقن مجهري وجمد لك حيونات منويه في مركز ممتاز معروف بنجاح عملياته >>>>>> احتياطا لاي طارئ سئ لاسمح الله لان الحيونات المنويه احتمال انها ترجع للصفر فجأه :(ودون سابق انذار
طبعا هذي الخطوة تعتبر ذكاء واخذ بالاسباب وتجعلك بأذن الله في منطقة الامان .........بالتوفيق

عاشقة الامومه
01-01-2011, 06:23 AM
سلامتك اخوي مخاوي الفكر ماتشوف شر

عاشقة الامومه
01-01-2011, 06:27 AM
اختي الف ليله وليله كثير من الاعضاء نفس وضعكم واقرب حاله لزوجك زوج الماسه تقريبا نفس الحاله
عموما لاتسمعين كلام الاطباء ممكن تعيدون العمليه وتحصلون حيوانات منويه مافي شي بعيد على رب العالمين
عليك بالتوكل على الله والبدء بالعلاجات مثل البرو**يد بلس والفيتامينات وزيت السمك والاستيل ال كارنتين حبه باليوم مع خلطة عسل سويها بنفسك طبعا طول فترة العلاج عليك بالصدقه مفعولها عجيب والدعاء والصلاة قبل الفجر لو ركعتين وربي مايخيب رجاكم
معلومه مهمه للجميع قبل اخذ اي علاج عليكم بالاستخاره والدعاء بالنفع والبركه والشفاء باذن الله

غرشه
01-01-2011, 08:55 AM
اخ مخاوي الفكر اسال الله لك الشفاء العاجل yarub

صباااااااايا وشباب الله يوفقكم تردون علي

رزجي الصفر عنده بسبب سدد في الانابيب المنويه مين منكم عنده نفس الحاله شباب او

من عند زوجها نفس الشي صبايا ؟؟ ابي اظمن تكفوون ردو علي

يالله يارب فرجك yarub

نحن فدائك يا رسول الله
01-01-2011, 01:25 PM

يالله يارب فرجك yarub
اختى الفاضله
لو الحاله عند زوجك انسداد فى الانابيب..
ان شاء الله وضعه و حالته تكون جيده
لأن عند اجراء عمليه التفتيش او سحب بالأبرة
ان شاء الله تجدوا حيوانات منويه
ارجو انى اكون افدتك

المااسة بس حسااسة
01-01-2011, 03:25 PM
الاخت عاشقة الامومة حالة زوجي مشابهة لحالة زوج الف ليلة وليلة
ولكن الفرق ان زوجها لايوجد عنده الخلايا المنتجة وزوجي الخلايا المنتجة موجودة عنده
والحمدلله على كل حال
اسال الله لنااااا ولكم فرجا عاجلا

الحورالصبوره
01-01-2011, 04:30 PM
اخي مخاوي الفكر... سلامتك الف سلامه ...الله يشافيك ياارب

اختي غرشه....مثل ما افادك الاخ نحن فداك يارسول الله...رزقك الله الذريه الصالحه

انتي وجميع من في هذا التجمع

آخر الغيم
01-01-2011, 05:08 PM
اختى الف ليله وليله الله يشفى لك زوجك لاتفقدوا الامل وان شاء الله يرزقكم الذريه الطيبه اما بالنسبه لحالة زوجك ماعندى اى خلفيه عن الموضوع لكن شوفوا دكتور ثانى والله يكتب الى فيه الخير لكم

آخر الغيم
01-01-2011, 05:22 PM
اختى ام غنى قريبى هذا مااعرف هل كان عنده حيونات منويه او كان عنده صفر بس كان الدكتور يقول له انت مارح تخلف وكان ماضى على زواجه سنتين وسوى العمليه وسبحان الله رزقه اختى ام غنى شوفى اخونا كاتم الونات بعد ماكان صفر طلع له بعد العلاج حيونات منويه سبحان الله وماشاء الله و كل شئ بيد الله اختى ام غنى الله يشفى زوجك وزجى وجميع مرضى المسلمين آمين آمين آمين

مخاوي الفكر
01-01-2011, 06:06 PM
الله يجزاكم خير ولايحرمك الاجر ويرزقكم من حيث لاتحتسوبون

نحن فدائك يا رسول الله
01-01-2011, 06:18 PM
الف سلامه عليك اخى مخاااااوى الفكر
ربنا يعافيك بامرة ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
01-01-2011, 06:21 PM
اخى العزيز...
كاااااتم الونااات
انت ذكرت فى تفاصيل خلطه العسل
اضافه 200 جرام حب العزيز
الكميه دى تقريبا.. قريبه جدا من الربع كيلو..يعنى كتير اووى
لو فيه تصليح للكميه.. ياريت توضحلنا
و فى ميزان حساناتك ان شاء الله

كاتم الونات
01-01-2011, 11:32 PM
اخى العزيز...
كاااااتم الونااات
انت ذكرت فى تفاصيل خلطه العسل
اضافه 200 جرام حب العزيز
الكميه دى تقريبا.. قريبه جدا من الربع كيلو..يعنى كتير اووى
لو فيه تصليح للكميه.. ياريت توضحلنا

اخي الكريم ,,

هذه الكميه اللي انا استعملتها

شكرا لك ..

طيب الود
01-01-2011, 11:46 PM
يوم الاثنين بعد بكرة راااااااح اسوي التحاليل

تكفوووون تكفوووون أرجوا الدعاء لي بأن يرزقني الله بوجود الحيوانات المنوية واعتدال الهرمونات

تكفوووووووووووووووووووووون ادعولي

يارب يارب يارب أرحمني وأرحم كل محروووووم وارزقنا الذرية الصالحة المعافاة

امنيات..
02-01-2011, 12:27 AM

تكفوووون تكفوووون أرجوا الدعاء لي بأن يرزقني الله بوجود الحيوانات المنوية واعتدال الهرمونات

الله يسهل امورك اخي طيب الود وربي لايحرمك مما تتمناه وان يجعل هذا التحليل آخر تحليل لك وان يرزقك بعده بالذريه الصالحه وجميع اخواتي واخواني المسلمين وان يمن علينا في القريب العاجل بما يسر خاطرنا ويبهج حياتنا انه سبحانه قادر على كل شئ ويفعل مايريد

أبوعبدالله
02-01-2011, 12:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أختي سمو أنثى :100000000000000مبروك والله يتمم لكم فرحتكم على خير بولد وبنت زي القمر يارب

أخي دواء : الله يوفقك يارب ويسهل امورك ويرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة ياكريم يالله

اخواني واخواتي
لقد اجريت تحاليل الهرمونات عند الدكتور نجيب ليوس وصدمت من النتيجة حيث كانت جميع الهرمونات لدي مرتفعة ما عدا هرمون التستورون منخفض تحت المعدل بقليل
وبعدها قمت بإجراء العملية الأولى وهي سحب عينه نخاع العظم لإستخلاص الخلايا الجذعية منها
والعملية كالتالي : أولاً البنج قالي بنج موضعي واعطاني ابرة لكن اقسم بالله مادريت عن شيء حتى قمت من البنج بعد العملية للامانة لم احس باي الم بعد العملية, تم سحب من اعلى منطقة في عظم الحوض من كلا الطرفين (من اليمين واليسار) عن طريق ابرة فقط (يعني بدون فتح الجلد) , بعدها صرف لي الدكتور نجيب بعض الأدوية منها ماهو مؤقت بعد العملية ومنها ما طلب من الاستمرار عليه وهما :فيتامين سي 1جرام مرتين و كاروفت (مضاد للا**دة) مرتين يومياً فقط
وبعد عشرة ايام من الان سوف اجري العملية الاولى لحقن الخلايا الجذعية في الخصية .
اسأل الله الذي لا آله الا هو الحي القيوم الواحد الأحد الذي لم يلد ولم يولد أن يشفيني ويشفيكم ويهبنا ذرية طيبة صالحة معافاة انه هو السمع العليم مجيب الدعاء وأعلم أن الله على كل شيء قدير.
حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين , اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يوفقك اخى الشوشلى ويسدد خطاك ويرزقك الدرية الصالحة فى صحة وعافية

khalid555
02-01-2011, 12:39 AM
أخي كاتم الونات
ألف مبروك مره ثانيه
اللي أنت سويتها عند المطرفي يسمونها الخزعه وليست سحب بأبره دقيقه ولا إبره غليظه هذي كلها يسميها خزعه fna
الحمدلله على كل حال
وبالنسبه للخلطه تأكدت منها طلعت بالفعل نفس خلطة أخونا
قلب السبع الله يجزاه خير
بالتوفيق إن شاء الله للجميع

مشراف
02-01-2011, 01:01 AM
الله يسهل امورك اخي طيب الود وربي لايحرمك مما تتمناه وان يجعل هذا التحليل آخر تحليل لك وان يرزقك بعده بالذريه الصالحه وجميع اخواتي واخواني المسلمين وان يمن علينا في القريب العاجل بما يسر خاطرنا ويبهج حياتنا انه سبحانه قادر على كل شئ ويفعل مايريد

أم غنى
02-01-2011, 01:03 AM
اختي اخر الغيم الله يجزاك الجنه على ردك وعواتك الحلوه ولك مثلها
اخي فدائي رسول الله لماتسوي الخلطه العسل هو500غرام لا خذكيلو عشان ماتكون الخلطه ثقيله وقلل من كميه غذاءملكات النحل وكمان كل عنصر حاول انك تقلل الغرامات بس ماتقللها كثيرلا وربي يشفيك ويشفي زوجي عاجلا غير اجل

طيبة الرووح
02-01-2011, 01:03 AM
[/size][sizاخواني واخواتي الله يرزقكم جميعا الذرية الصالحة ابغى احسن دكتور موجود في جدة للعقم مجرب انا مالي غيركم استشيرة في هالموضوع /size]
اخي طيب الود ياااارب يارازق من في السموات والارض يرزقك بوجود الحيوانات المنوية وباعتدال الهرمونات ويفرحك قريبا بالولد الصالح ياارب
مخاوي الفكر الف سلامة عليك وماتشوف شر ان شاءالله

ديما 25
02-01-2011, 01:27 AM

ياكريـــــم ياوهـــــاب يارزااااق ارزق اخي طيب الود بالحيوانات المنويه والذريه الصالحه عاجلا غير اجل

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

عادلجمعة
02-01-2011, 01:37 AM
البروبيد بلس مما يتكون وماهو البديل له

نحن فدائك يا رسول الله
02-01-2011, 02:05 AM
بالتوفيق ان شاء الله اخى طيب الود
و نسمع عنك كل ما يفرحك و يفرحنا
ياااااااااااااااااااارب
مااااااااااااالنا سواااااااك

الحورالصبوره
02-01-2011, 03:42 AM

يارب تفرح بوجود الحيوانات المنويه وباعتدال الهرمونات ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غــــــــــــير اجــــــل
.......بالتوفيق ان شــــــــــــــــــاء اللـــــه

عاشقة الامومه
02-01-2011, 04:25 AM

الله يفرح قلبك بالنتيجه الي تسرك

عاشقة الامومه
02-01-2011, 04:30 AM
[/size][sizاخواني واخواتي الله يرزقكم جميعا الذرية الصالحة ابغى احسن دكتور موجود في جدة للعقم مجرب انا مالي غيركم استشيرة في هالموضوع /size]
اخي طيب الود ياااارب يارازق من في السموات والارض يرزقك بوجود الحيوانات المنوية وباعتدال الهرمونات ويفرحك قريبا بالولد الصالح ياارب
مخاوي الفكر الف سلامة عليك وماتشوف شر ان شاءالله
اخوي زوجي جرب الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس وحطمنا ومااعطانا حل الا العمليه وقال نسبة نجاحها 10 بالميه
وجرب ايضا شديد عاشور بمستشفى عرفان اعطانا نسبة الحصول على حيوان منوي 2 بالميه
وكل الدكتورين ماعترفو بتحاليل الهرمونات ولاحتى بالعلاجات
ممكن تجرب مستشفى ادم بجده تبع الدكتور مدحت وهو يداوم فيه مره بالشهر ممكن تصدفه هناك بس اتصل قبل

عاشقة الامومه
02-01-2011, 04:32 AM

يالله يارب فرجك yarub
حالة زوجك من اسهل حالات الصفر الحل هو سحب بالابره وعمل الحقن المجهري لاكن لايمنع قبل العمليه ياخذ فيتامينات ومقويات عشان يتقوى الحيوان عنده

عاشقة الامومه
02-01-2011, 04:33 AM
الاخت عاشقة الامومة حالة زوجي مشابهة لحالة زوج الف ليلة وليلة
ولكن الفرق ان زوجها لايوجد عنده الخلايا المنتجة وزوجي الخلايا المنتجة موجودة عنده
والحمدلله على كل حال
اسال الله لنااااا ولكم فرجا عاجلا
الحمدلله على كل حال الله يرزقنا جميعا الضنى الصالح

حلم الامومه
02-01-2011, 09:52 AM
يا الله يا كريم

ابوصقر
02-01-2011, 10:31 AM
السلاام عليكم

احد جرب هذا المركز لعلاج العقم..

http://www.enjab.info/ar/home.html

الله يرزق كل محروووم

ميمي1405
02-01-2011, 11:39 AM
يارب تفرح وتفرحنا معاك بوجود الحيوانات المنويه وباعتدال الهرمونات ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غــــــــــــير اجــــــل.
وطمنا عليك بانتظارك اخى طيب الود

مخاوي الفكر
02-01-2011, 01:11 PM
طيب الود

الله يفرح قلبك ياااااااااااااارب بالاخبار الساره ويااااااااااااااارب تطلع مبسوط

الله يكرمك ويرحمك ولايحرمك انه جواد كريم

سمـــو انثـــى
02-01-2011, 03:23 PM

اللهم ياذا الوجه الأكرم والإسم الأعظم والعطية الجزلى أسألك بأن ترزق
أخوي طيب الود ما يتمنى وتكرمه وتبشره بالنتيجة اللي تطيب خاطره يارب ياكريم..

كاتم الونات
02-01-2011, 06:46 PM
أخي كاتم الونات
ألف مبروك مره ثانيه
اللي أنت سويتها عند المطرفي يسمونها الخزعه وليست سحب بأبره دقيقه ولا إبره غليظه هذي كلها يسميها خزعه fna
الحمدلله على كل حال
وبالنسبه للخلطه تأكدت منها طلعت بالفعل نفس خلطة أخونا
قلب السبع الله يجزاه خير
بالتوفيق إن شاء الله للجميع

الله يبارك فيك يا khalid555

بس معليش ترا الفرق كبير بين السحب بالأبره الدقيقه (او الغليضه على قولتك) وبين الخزعه. وفرق كبير

حلاوه حلوه
02-01-2011, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي كاتم الونات ماشاء الله تبارك الله مبرووووووووووووك ظهور الحيوانات المنويه عقبال حمل زوجتك طبيعي بأذن الله

حلاوه حلوه
02-01-2011, 08:15 PM
السلام على الجميع أخوي ابو مجاهد الله يعوضك انشاءالله كلنا مرينا نفس هالموقف وياما أيام بكينا بالمستشفى بس صدقني ربي بيفرجها وكل ضيقه بعدها فرحه ولايضيق صدرك ولا شئ الله يكون بعون الجميع
أختي (حلاوه حلوه) أنا زوجي عنده ارتفاع بالغدة الدرقيه

سبحان الله اكثر من حاله صفر عندهم الغده الدرقيه

تأكدي من فيتامين د لدى زوجك لان الغده الدرقيه تعمل على انخفاض فيتامين د

كيف وضع الهرمونات لدى زوجك؟

حلاوه حلوه
02-01-2011, 08:17 PM
هل لخمول الغده الدرقيه علاقه بحالت تحليلي صفر
ممكن جواب علمي حيث تم لي صرف علاج حجم 50 للغده الدرقيه

انا زوجي يستخدم قوة 125 الله المستعان

انا لااعلم هل له دخل ام لا بس من ملاحظتي اكثر من عضو صفر وايضاً لديه ارتفاع بهرمون الغده الدرقيه

تأكد من فيتامين د لديك لان الغده الدرقيه تعمل على انخفاض فيتامين د

كيف وضع هرمون fsh لديك وهرمون التستستورين ؟

الشبح ؟
02-01-2011, 08:21 PM

ولكم تحيتي

الحورالصبوره
02-01-2011, 10:23 PM
السلام عليكم

اخي كاتم الونات...كم الفتره الي استمريت فيها على الخلطه المذكوره سابقا....وجزاك الله خيرا

اسال المولى القديــــر ان يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه..

كاتم الونات
02-01-2011, 10:38 PM

اخوي كاتم الونات ماشاء الله تبارك الله مبرووووووووووووك ظهور الحيوانات المنويه عقبال حمل زوجتك طبيعي بأذن الله

شكرا لك حلاوه حلوه
والله يسمع منك
ويرزقنا واياكم الذريه الصالحه

امين

كاتم الونات
02-01-2011, 10:42 PM
السلام عليكم

اخي كاتم الونات...كم الفتره الي استمريت فيها على الخلطه المذكوره سابقا....وجزاك الله خيرا

اسال المولى القديــــر ان يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه..

استمريت عليها قرابة الثلاثة اشهر مع الحجااااامه والزنجبيل

مهره
02-01-2011, 11:02 PM
السلام عليكم

اساب الله العلي العظيم الرزاق الوهاب ذو الجلال والاكرام ان يمن علينا من فضله ويكرمنا من كرمه ورزقه الوفير وان يرزقنا الذريه الصالحه البارة اجمعين اللهم امين وصلي وبارك علي نبينا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين والحمدالله رب العالمين اللهم اميييين

غايتي الجنه
02-01-2011, 11:17 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي
طيب الود الله يرزقك الذريه الصالحه ويفرح قلبك عاجلا لا آجلا يارب العالمين ويسمعك كل خير
مخاوي الفكر سلامااات وما تشوف شر أن شاء الله
أختي حلم الأمومه لم تخبرينا بما حصل بصديق زوجك الذي عمل الخلايا الجذعيه وتم الحصول على حيوانات منويه وقلتي بعد العيد سيتم التلقيح هل تم التلقيح أو ماذا حصل له . اسأل الله له التوفيق
كاتم الونات الف مبروك الله يتمم عليك على خير يارب
بالنسبه لي ابغى استشارتكم في بعض الأمور نوينا نسوي تحاليل كامله وحيرونا المختبر بالنسبه لفيتامين دال قالو فيه تحليلين d3وd2 اعتقد كذا واحد ب250 ريال وواحد ب700 ريال فأيهم المطلوب ؟
بالنسبه للغده الدرقيه حللنا TSH والحمدلله طلعت طبيعيه 1.58 والطبيعي بين ( 0.25 -4.6 ) uIU/ml
ولم يأخذ لنا الدكتور T4 ,T3 فهل لابد من أخذها مع ماسبق أو غير مهمه ؟
وأخذنا تحليل الكالسيوم وطلع ولله الحمد طبيعي 9.41 والطبيعي بين ( 8.4 - 10.2 ) mg/dl
وقال لنا الدكتور لزوجي ما تحتاج تاخذ تحليل دال لأن الكالسيوم اذا كان طبيعي فـ دال بالعاده يكون تابع له
ونصحنا الدكتور لو بغينا ناخذ تحليل دال ما ناخذه من هنا ( الرياض) لأن التحليل في كل المختبرات الموجوده غير دقيقه وسيبحثون عن السبب لأن كل من أخذه يطلع ناقص مع الجميع حتى بعد تناول الفيتامين لمده . شكل الماده اللتي توضع عليه المتبعه غير صالحه فما تعطي النتيجه الصحيحه . فما رأيكم ؟
فارجوا إفادتي بتحليل دال ما هو المطلوب وهل أحد سبق وحلل دال في الرياض طلع معتدل والا الجميع طلع فيه نقص ؟
وان شاء الله سنكمل باقي التحاليل بعد يومين أرجوا عدم التأخير بالرد ؟

طيب الود
02-01-2011, 11:43 PM
جزااااااااااااكم الله خير على الدعوات الطيبة

اثلجتم صدري

بكرة ان شاء الله تحليل السائل والهرمونات

والله ييرحمنا برحمته ويرزقنا وياكم الذرية الصالحة التقية العابدة لرب العالمين المجاهدة في سبيله

حلاوه حلوه
02-01-2011, 11:44 PM
السلام عليكم اخواني واخواتي
طيب الود الله يرزقك الذريه الصالحه ويفرح قلبك عاجلا لا آجلا يارب العالمين ويسمعك كل خير
مخاوي الفكر سلامااات وما تشوف شر أن شاء الله
أختي حلم الأمومه لم تخبرينا بما حصل بصديق زوجك الذي عمل الخلايا الجذعيه وتم الحصول على حيوانات منويه وقلتي بعد العيد سيتم التلقيح هل تم التلقيح أو ماذا حصل له . اسأل الله له التوفيق
كاتم الونات الف مبروك الله يتمم عليك على خير يارب
بالنسبه لي ابغى استشارتكم في بعض الأمور نوينا نسوي تحاليل كامله وحيرونا المختبر بالنسبه لفيتامين دال قالو فيه تحليلين d3وd2 اعتقد كذا واحد ب250 ريال وواحد ب700 ريال فأيهم المطلوب ؟
بالنسبه للغده الدرقيه حللنا TSH والحمدلله طلعت طبيعيه 1.58 والطبيعي بين ( 0.25 -4.6 ) uIU/ml
ولم يأخذ لنا الدكتور T4 ,T3 فهل لابد من أخذها مع ماسبق أو غير مهمه ؟
وأخذنا تحليل الكالسيوم وطلع ولله الحمد طبيعي 9.41 والطبيعي بين ( 8.4 - 10.2 ) mg/dl
وقال لنا الدكتور لزوجي ما تحتاج تاخذ تحليل دال لأن الكالسيوم اذا كان طبيعي فـ دال بالعاده يكون تابع له
ونصحنا الدكتور لو بغينا ناخذ تحليل دال ما ناخذه من هنا ( الرياض) لأن التحليل في كل المختبرات الموجوده غير دقيقه وسيبحثون عن السبب لأن كل من أخذه يطلع ناقص مع الجميع حتى بعد تناول الفيتامين لمده . شكل الماده اللتي توضع عليه المتبعه غير صالحه فما تعطي النتيجه الصحيحه . فما رأيكم ؟
فارجوا إفادتي بتحليل دال ما هو المطلوب وهل أحد سبق وحلل دال في الرياض طلع معتدل والا الجميع طلع فيه نقص ؟
وان شاء الله سنكمل باقي التحاليل بعد يومين أرجوا عدم التأخير بالرد ؟

انا زوجي ناقص جداُ فيتامين د وبعد استخدامه للعلاج وصل للطبيعي الحمدلله

مع العلم انا الكالسيوم لديه طبيعي في التحليل

عندك مركز عيادات الطب المتقدم يعملون التحليل والدكتور على كلامه قام بشراء الجهاز من المانيا

وماله داعي تحليل t3 . t4 لان الغده الدرقيه عنده طبيعيه

اتمنى اكون ساعدتك دعواتك لزوجي بالشفاء

حلاوه حلوه
02-01-2011, 11:47 PM
بالتوفيق اخوي طيب الود

الله يسر خاطرك بما تريد وتبشرنا

غايتي الجنه
03-01-2011, 12:23 AM
انا زوجي ناقص جداُ فيتامين د وبعد استخدامه للعلاج وصل للطبيعي الحمدلله

مع العلم انا الكالسيوم لديه طبيعي في التحليل

عندك مركز عيادات الطب المتقدم يعملون التحليل والدكتور على كلامه قام بشراء الجهاز من المانيا

وماله داعي تحليل t3 . T4 لان الغده الدرقيه عنده طبيعيه

اتمنى اكون ساعدتك دعواتك لزوجي بالشفاء

مشكوره أختي حلاوه حلوه الله يشفي زوجك ويحقق لك مناك يارب
طيب اي نوع من دال انحلل لأن مختبر سمير عباس قال فيه نوعين فاحترنا وهل مختبرهم ممتاز ودقيق
وما رأيكم بالدكتور شريف ابو بكر هل في أحد سبق تعالج عنده ؟

حلاوه حلوه
03-01-2011, 12:41 AM
طيب اي نوع من دال انحلل لأن مختبر سمير عباس قال فيه نوعين فاحترنا وهل مختبرهم ممتاز ودقيق

امين يارب

في المختبر تبع المركز فيتامين د مافيه انواع انا استغربت فيه نوعين على كلامك

وبالنسبه لمختبر المركز مختبرهم ممتاز

دكتور شريف ابو بكر ماجربه زوجي بس مره اخذنا تتيجة تحليلنا منه الدكتور جدأ خلوق وملتزم لكن كأستشاره لم نجربه

آخر الغيم
03-01-2011, 12:52 AM
اللهم ياحى ياقيوم ياذا الجلال والاكرام اكتب لاخونا طيب الود كل خير يتمناه فى الدنيا والاخره واسعد زوجته واجعلها نعم الزوجه الصالحه له اللهم ارزقنى الذريه الطيبه واشفى لى زوجى واحفظه لى وجميع من فى التجمع ارزقهم رزقا غدقا آمين آمين آمين

أم غنى
03-01-2011, 01:13 AM
اخواني سؤال هل نقص فيتامين دال سببه نقص في ارتفاع او انخفاض هرمون معين ارجووووووو الرد وجزاكم الله خير

غايتي الجنه
03-01-2011, 01:22 AM
اخواني سؤال هل نقص فيتامين دال سببه نقص في ارتفاع او انخفاض هرمون معين ارجووووووو الرد وجزاكم الله خير

والله ياأختي ام غنى ينفع فيتامين دال للي عندهم انخفاض في هرمون التستوستيرون فقبلها يجب التأكد من نسبة الفيتامين بالجسم لأخذ العلاج لأنه له نسبه في المساعده في رفع هذا الهرمون بأذن الله

نحن فدائك يا رسول الله
03-01-2011, 01:26 AM

اختى ام غنى
نقص فيتامين د كما ذكر اخونا دوا.. ربى يوفقه ان شاء الله
يؤثر على هرموون الذكورة

الشوشلي
03-01-2011, 02:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الكرام
غداّسوف اذهب الى الاردن وبعد غد الثلاثاء سوف يتم الحقن الأول للخلايا الجذعية في الخصية
اسألكم الدعاء لي بالتوفيق في رحلتي العلاجية وان يكتب الله فيها خيراً لي ولكم
فدعائكم هو ما أعول عليه بعد رحمة الله سبحانه تعالي انه سميع مجيب
فلا تبخلوا على اخً لكم بالدعاء له بالشفاء والرزق بالذرية الصالحة
وتقبلوا خالص شكري وامتناني
اخوكم في الله :ماجد
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله , ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال

نحن فدائك يا رسول الله
03-01-2011, 03:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي الكرام
غداّسوف اذهب الى الاردن وبعد غد الثلاثاء سوف يتم الحقن الأول للخلايا الجذعية في الخصية
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله , ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال

مووووفق باذن الله يا اخى العزيز

المااسة بس حسااسة
03-01-2011, 03:56 AM
اسال الله العلي القدير في هذه الساعة المباركة ان يرزق الاخ الشوشلي مايسره
وان لايضيع تعبه هباء منثورا اللهم افرحه وزوجته بالذرية الطيبة البارة التقية النقية واجعلهم من حفظة كتابك الكريم
اللهم قر اعبنهم برؤية اطفالهم بين ايديهم سليمين معافين
اللهم منا الدعاء ومنك الاجابة ومنا الجهد وعليك التكلان
الاخ طيب الود الله يبشرك بالاخبار الطيبة ويسر خاطركم انه على كل شئ قدير

الحورالصبوره
03-01-2011, 04:07 AM
الله يوفقك اخي الشوشلي ومايضيع لك تعب
ويفرح قلبك بالذريه الصالحه

عاشقة الامومه
03-01-2011, 05:44 AM
زوجي تعالج عنده فتره ماعليه من نوعية الدكاتره الي يعترفون بالعلاجات ومجتهد

عاشقة الامومه
03-01-2011, 05:46 AM
وان لايضيع تعبه هباء منثورا اللهم افرحه وزوجته بالذرية الطيبة البارة التقية النقية واجعلهم من حفظة كتابك الكريم

مناير123
03-01-2011, 06:31 AM
اخي الشوشلي الله كريم يفرحك بالخبر اللي يسرك وتكون هذه الهملية باب خير وفال طيب عليك ويعطيك من خيررها وبعدك عن شرها

سؤال/ هل أخبرررررررررك الدكتور باثار جانبية للعمليه

ابوصقر
03-01-2011, 08:36 AM
الله يوفقك اخوي ماجد في العمليه ويجعلها فاتحة خير لك يااارب العالمين..

بنسبه لفيتامين دال انا عندي منخفض تقريبا 43 والطبيعي من 75 واكثر..مع اني كنت مستمر عليه قبل التحليل ب 3 اسابيع..

عموما انا اضفت للعلاجات اللى عندي فيتامين omega B +سي+الزنك طبعا كل هالفيتامينات بعلاج واحد..ويسمى فيتامين ب المركب ..هل احد استخدمه لان حسب مافهمت وقريت انه مهم للهرمونات وخصوصا الاف اس اتش..

تحياتي للجميع..

ميمي1405
03-01-2011, 09:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امس ذهبنا الى دكتور نساء وعقم مشهور فى منطقتنا واطلع على نتيجه عمليه التفتيش وتحليل الهرمونات وتحليل الجينات وقال السبب فى الصفر جزء من الخصيه وجزء من تشوه الجينات لان زوجى عنده تحول جزئى ووصفه له ادويه وقال حلل بعد 6 اسابيع اذا ماطلع لوحيوان واحد ميت للامانه مافى علاج لحالتك وانتظر الخلايا الجذعيه ولما قلت له عن الاردن قال نصابيين لان لندن ماطبقوها معقول الاردن يطبقوها
الادويه يقول عباره عن مكملات غذائيه ولما سالته عن الهرمونات قال الافضل تكون منخفضه
الادويه هى آر- وندر
فى-رويال اتمنى تفيدونى عن الادويه يستخدمها زوجى او لا

غايتي الجنه
03-01-2011, 01:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الكرام

الله يوفقك أخي الشوشلي ويفرح قلبك ويسعدك بالذريه الصالحه جعلك الله بداية الخير والبشرى لجميع حالات الصفر يارب ارزق اخونا ماجد الذريه الصالحه يارب ياكريم ياوهاب ياعظيم ياودود ياالله ياالله ياالله

ترانيم
03-01-2011, 01:55 PM
زوجي عنده الحيونات المنويه صفر مع العلم ان جميع الهرمونات طبيعية صلح خزعه عند دكتور مطرفي وما حصل شي وعمل عمليه في الخصيه وجدو نطف (يعني كيف نطف)
وياليت اذا فيه خلطات او علاجات تنفع مع حالته

ديما 25
03-01-2011, 02:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الكرام

الله يوفقك اخي الشوشلي ومايضيع لك تعب
ويفرح قلبك بالذريه الصالحه

حلاوه حلوه
03-01-2011, 02:52 PM
الله يوفقك اخوي ماجد في العمليه ويجعلها فاتحة خير لك يااارب العالمين..

بنسبه لفيتامين دال انا عندي منخفض تقريبا 43 والطبيعي من 75 واكثر..مع اني كنت مستمر عليه قبل التحليل ب 3 اسابيع..

عموما انا اضفت للعلاجات اللى عندي فيتامين omega B +سي+الزنك طبعا كل هالفيتامينات بعلاج واحد..ويسمى فيتامين ب المركب ..هل احد استخدمه لان حسب مافهمت وقريت انه مهم للهرمونات وخصوصا الاف اس اتش..

تحياتي للجميع..

بصراحه انا مفكره استخدم فيتامين b المركب لزوجي بعد ماقرأت عنه عضوه تمدحه في انتظام الهرمونات ان شاء الله
بس هل هي موجوده بصيدليات السعوديه ؟

بالتوفيق اخوي الشوشلي الله ييسرها لك العمليه

ميمي1405
03-01-2011, 03:08 PM
اتمني لك التوفيق يااخى الشوشلى
ويارب مايضيع لك تعب
لوسمحتو فى احد عنده علم عن الادويه ونسيت اقلكم انى ساله الدكتور عن مراحل تكون الحيوان المنوى وقال ثلاث مراحل وانا اللى اعرفه خمس مراحل ياليت احد يفيدنى

آخر الغيم
03-01-2011, 03:22 PM
اللهم يسر لاخواننا واخواتنا رحلة علاجهم فهم توكلوا عليك ثم اخذوا بالاسباب وسعوا فيارب يارب يارب ارزقهم وارزقنى واشفهم واشفنى وزوجى انك على كل شى قدير وحسبى الله ونعم الوكيل

شتاء دافئ
03-01-2011, 03:32 PM
مساء الخير

شكرا لكل من دعا لي بالتوفيق ي رحلة علاجي

رجعت مبارح من الاردن

الحمد لله ع كل شي
تعبت كتير بعد عملية السحب وصحيت من البنج اصرخ ع طول صوتي بالقسم من الالم وما نفع معي شي
حولوني عالمستشفى وضليت بالمستشفى لليل
وضغطت ع حالي وحكيت لزوجي اني كويسة مشان يرجع عالضفة ويتطمن علي
كنا مقررين نرجع سوا
وتركني مع حماتي وضليت طول الليل اصرخ واعيط

الحمد لله ع كل شي ولا اعتراض على حكم الله
من 6 بويضات تلقحت واحدة فقط لانو الحيوانات المنوية ضعيفة عند زوجي
ورجعولي جنين واحد والله اعلم شو حيصير

حابة احكيلكم انو وانا بالاردن بالمستشفى الاستشاري كانت وحدة بتقلي انو الدكتور زيد الكيلاني طالب متبرعين للقيام بمحاولات عالخلايا الجذعية لحالات الصفر

انا ما بعرف شي عن هاد الدكتور بس حبيت ابلغكم شو سمعت

ورجاء ادعولي
بجد ماديا انهلكنا هالمرة كلفتنا اكتر من 8 الاف دولار

مبارح نزل علي دم تاني يوم للارجاع
بحكي لزوجي خلص راح الجنين لانو ب 3 مرات السابقة كان ينزل علي

حكالي لو تردي علي تاخديش الادوية وارجعي لشغلك

وانا بحكي يارب
انا استخرت وصليت ودعيت
يارب لا تضيع تعبي يا الله

مخاوي الفكر
03-01-2011, 04:00 PM
اخوي الشوشلي

يااااااااااااارب يوفقك وترجع لان بالصحه والعافيه والاخبار الي تفرح القلب

اكثر من الاستغفار قبل العمليه وصلى ركعتين لله انه يوفقك

اختي الصيدلانيه

الله يفرج لك ويرزقك رزق من عنده ويفرج همك ونفس كربتك

طيب الود
03-01-2011, 05:21 PM
اليوم حللت يا اخواني وقالوا لي النتيجة يوم الاحد

مانعطيك النتيجة لازم تروح على ملفك وتشوفها عند الدكتور

يارب يا ارحم الراحمين ان تشفي كل من في التجمع وان تنجح عملية الخلايا الجذعية لاخونا الشوشلي

ترانيم
03-01-2011, 05:43 PM
زوجي عنده الحيونات المنويه صفر مع العلم ان جميع الهرمونات طبيعية صلح خزعه عند دكتور مطرفي وما حصل شي وعمل عمليه في الخصيه وجدو نطف (يعني كيف نطف)
وياليت اذا فيه خلطات او علاجات تنفع مع حالته

ردو علي الله تكفووووووووووووووووون والله ضاقت بي الدنياء:cry:

مناير123
03-01-2011, 05:56 PM
هلا أختي ترانيم معنى نطف: حيوانات منوية
وبالنسبة للخلطات ارجع للموضوعات حق أخوي كاتم الونات واستخدمها لمدة ثلاث أشهر ........

ميمي1405
03-01-2011, 06:40 PM
اتمنى احد يرد على ضرورى

أم الهيثمـ
03-01-2011, 06:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الكرام

الله يوفقك ويرزقك من فضله ذرية طيبة انه سميع الدعاء

امنيات..
03-01-2011, 07:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الكرام

بالتوفيق وأسأل الله العلي القدير ان يكتب لك الخير في هذه العمليه وان يرزقك من حيث لاتحتسب
يارب يارحمن يارحيم ارزقنا الذرية الصالحه ولاتحرمنا يارب
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
ولا حول ولا قوة ال بالله

أم الهيثمـ
03-01-2011, 07:06 PM
مساء الخير

رجعت مبارح من الاردن

الحمد لله ع كل شي
تعبت كتير بعد عملية السحب وصحيت من البنج اصرخ ع طول صوتي بالقسم من الالم وما نفع معي شي
كنا مقررين نرجع سوا

حابة احكيلكم انو وانا بالاردن بالمستشفى الاستشاري كانت وحدة بتقلي انو الدكتور زيد الكيلاني طالب متبرعين للقيام بمحاولات عالخلايا الجذعية لحالات الصفر

ورجاء ادعولي

وانا بحكي يارب
انا استخرت وصليت ودعيت

الحمدلله ع سلامتك أختي

<<رجعوا لك جنين واحد يعني في امل إن شاء الله بالحمل السليم
ليه الخوف والتوتر ..وكانك واثقه بالفشل..؟

ثقي بالله وفوضي أمرك اليه
الله ييسر امورك ويرزقك من فضله

نحن فدائك يا رسول الله
03-01-2011, 07:28 PM
اختى الصيدلانيه نورا
ترجعوا بالف سلامه
دايما خليكى مع الله
و ثقى فى عطااااائه لك
خليكى عند حسن ظنك بالله انه هايعطيكى
و يااااارب يعطيكى و نحن جميعا

ريحانة الورد
03-01-2011, 07:55 PM
اخوالشوشليى الله يوفقك في رحلتك العلاجيه
اختى الصيدلانية نورا
استودعى الله مافى بطنك فهو خير حاااااااااااااااااااااااااااافظ
الله راح يكوووووووووووووووون معاااااااااااااااج

طيبة الرووح
03-01-2011, 09:09 PM
اخوي زوجي جرب الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس وحطمنا ومااعطانا حل الا العمليه وقال نسبة نجاحها 10 بالميه
وجرب ايضا شديد عاشور بمستشفى عرفان اعطانا نسبة الحصول على حيوان منوي 2 بالميه
وكل الدكتورين ماعترفو بتحاليل الهرمونات ولاحتى بالعلاجات
ممكن تجرب مستشفى ادم بجده تبع الدكتور مدحت وهو يداوم فيه مره بالشهر ممكن تصدفه هناك بس اتصل قبل

اختي عاشقة الامومة الله يجزاك كل خير ويبشرك بالخير ويرزقك بالذرية الصالحة قريبا ومشكورة ع الرد ان شاءالله بتوكل على الله وبروح لمشتشفى التخصصي

غايتي الجنه
03-01-2011, 09:32 PM
اختي حلم الأمومه خبرينا جزاك الله خيرا وش صار على صديق زوجك اللي عمل الخلايا الجذعيه هل تم التلقيح لزوجته اشوفك متواجده

التفاؤل
03-01-2011, 09:47 PM
السلام عليكم
اخي طيب الود الله يرزقك الحيوانات المنويه والذريه الصالحه عاجلآ غير آجل
اخي الشوشلي بالتوفيق انشاء الله
اختي الصيدلانيه نورا الله يثبت حملك ويرزقك الذريه الصالحه وجميع المسلمين والمسلمات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
لاتنسونا من دعواتكم زوجي عنده تحليل بكره

كاتم الونات
03-01-2011, 09:49 PM
لا اله الا الله عدد ماكان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم ارزقني وارزق كل عقيم

يارب

الشبح ؟
03-01-2011, 09:52 PM
الاخ طيب الود الله يبشرك بالاخبار الطيبة ويسر خاطركم انه على كل شئ قدير

ولكم تحيتي

الشبح ؟
03-01-2011, 09:53 PM
اختي الصيدلانية نوووورا
الله يتمم حملك ويرزقك الذرية الصالحه المعافاة التي تعينك على طاعة الله

ولكم تحيتي

الحورالصبوره
03-01-2011, 11:35 PM
اختي التفاؤل:الله يسر لكم ويكرمكم بوجود حيوانات منويه سليمه كامله

ويفرحكم بهذا التحليل ان شاء الله

اختي الصيدلانيه نورا:نسال الله تعالى انه يمن عليكم برحمته ويثبت هذا الجنين انه قادر على ذلك ...يااااارب

اخي طيب الورد .....بالتوفيق ان شــــــــــــــاء اللـــــــــــه

الحورالصبوره
04-01-2011, 01:32 AM
اتمني لك التوفيق يااخى الشوشلى
ويارب مايضيع لك تعب
لوسمحتو فى احد عنده علم عن الادويه ونسيت اقلكم انى ساله الدكتور عن مراحل تكون الحيوان المنوى وقال ثلاث مراحل وانا اللى اعرفه خمس مراحل ياليت احد يفيدنى

اهلا بكي اختي والله انا ايضا سمعت كذا ثلاث مراحل وهيا :

يتكون من الرأس (Head) الذي يحتوي على الجينات أي عوامل الوراثة ,,,

وجزء وسطي يسمى (الجسم) (Neck) التي تعطي الطاقة اللازمة للحيوان المنوي للحركة ,,,

والذيل (Tail) والذي يساعد على دفع الحيوان المنوي داخل القناة التناسلية الأنثوية.

أم غنى
04-01-2011, 01:58 AM
مشكوره اختي غايتي الجنه على ردك وايضا مشكور اخوي فدائي رسول لله بس بقولكم نسبه هرمون التيستورين عند زوجي 4.53ng mlهل هو في المعدل التقريبي مثل ماحكى الدكتور مدحت وتحليل كان في مختبرالبرج بالرياض
اختي الصيدلانيه ربنا معاك وماراح انساك من الدعاء ويارب تبشرينا بخبر حملك

الحورالصبوره
04-01-2011, 04:20 AM
http://www.roboimages.com/image/ri51176/Islamic_graphic_glitter_comments-%20(359).jpg

ابوصقر
04-01-2011, 11:04 AM
الله يوفقك اختى نورا الصيدلانيه..

لاتجزعي من الله انه القادر على كل شي..اكثري من الاستغفاااار ...

الله ييسر اموووركم ان شالله ويخلف تعبكم يااااارب

تحياتي

ارسم العشق
04-01-2011, 12:00 PM
اعضاء المنتدى ايش رايكم باالدكتور سعيد قطان؟؟؟؟؟

ميمي1405
04-01-2011, 02:35 PM
الله يسعدك اختى الحور الصبوره بس انا بحثت فى قوقل كتبت مراحل تكوين الحيوان المنوى وطلعت خمسه اتمنى انك تتأكدى ومشكوره على الرد اتمنى تفيدينى فى الادويه اذا سمعتى عنها

سمـــو انثـــى
04-01-2011, 03:29 PM
"ماذا لو اعتصمت بك نملة ؟! "

أخواني وأخواتي هذا رابط مقطع فيديو كلمة رائع قليل فيه للدكتور
الشيخ الفاضل عبدالمحسن الأحمد لا يفووووووووتكم ما راح ياخذ منكم
وقت وهو جزء من استضافة الشيخ ببرنامج أريد حلاً على قناة بداية ..

http://www.4shared.com/video/tbHiGsJH/______-__.htm

قال صلى الله عليه وسلم
" لو أنكم توكلتم على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدو خماصاً
و تروح بطاناً " رواه أحمد و الترمذي

علجية
04-01-2011, 06:02 PM
السلام عليكم أختي ميمي و أختي الحور الصبورة
اتما الاثنتان على صواب
الاخت ميمي تتحدث على مراحل تكون الحيوان المنوي داخل الخصية وهي أربع مراحل كما وجدتها في الموسوعة العلمية
مرحلة التضاعف
هي المرحلة التي يحدث فيها انقسام متوازي عدة مرات في الخلايا الجرثومية الأمية (2ن). وينتج عن هذا الانقسام عدد كبير من الخلايا تسمى أمهات المنى (2ن)...؟

مرحلة النمو
يحدث فيها انقسام متوازي عدة مرات في الخلايا الجرثومية الأمية (2ن) وينتج عنها عدد كبير من أمهات المنى(2ن)

مرحلة النضج
تحدث في هذه المرحلة عملية الانقسام المتوازي أول للخلايا المنوية الأولية (2ن) فتعطى خلايا منوية ثانوية (ن) التي تنقسم بدورها انقسام متوازي ثان فتعطى طلائع منوية (ن). ويمكن في هذه المرحلة ملاحظة حدوث عملية اختزال في عدد الصبغيات إلى النصف.

مرحلة التشكيل النهائي
و فيها تتحول الطلائع المنوية إلى حيوانات منوية

أما الاخت الحور الصبورة فتتحدث على الشكل الخارجي للحيوان المنوي و الذي يتكون من ثلاث أجزاء كما و ضحت في الصورة
الله يعطيكم ألف عافية .

السر
04-01-2011, 07:49 PM
مساء الخير

رجعت مبارح من الاردن

الحمد لله ع كل شي
كنا مقررين نرجع سوا

ورجاء ادعولي

وانا بحكي يارب
انا استخرت وصليت ودعيت

ألف حمد الله على سلامتك أختي نورا والله يتمم لك على خير
وتوكلي على الله ولاتفكري بالتفكير السلبي
ونزول الدم لمدة يومين بعد الارجاع أمر طبيعي بس المهم كمية الدم
اذا كانت كمية الدم كثيره لازم تراجعي أي دكتور في المستشفى حتى يعطيكي مثبتات أقوى
وخلي ثقتك بالله قويه والله يجبر بخاطرك وخواطرنا

الحورالصبوره
04-01-2011, 08:32 PM
السلام عليكم
كيفكم اخواني عساكم بخير
البارح اتصلت بمركز ادم وحددنا موعد ورحنا لعندهم
كانت موجود الدكتور احمد رجب....
وقال الدكتور لزوجي الدوالي عندك خفيفه لاتحتاج الى عمليه..وقال له اعمل تحليل الان..لو وجد اي شي نقوم بتجميده...وتستغني عن المسح المجهري
لكن عاد وقال لزوجي اننا نجمد من العدد 45,,,,,,,وسالناه عن تحليل الي تحت الصبغه ...قال له التحليل هذا نحنه نعمله للي ماعندهم خلايا....بس الاخ مون عمله وهو عنده خلايا توصل للمرحله الثانييه..فطلب زوجي منه ان يعمله.... عملنا التحليل والنتيجه بعد اسبوع ,,,,,,ومن الله التوفيق ....
,وايضاطلب زوجي ان يقابل الدكتور مدحت قال له الدكتور مدحت مسافر ويعود يوم19\1\ من يعود بامكانك ان تقابله .

الف ليلة وليلة
04-01-2011, 09:06 PM
السلام عليكم
كيفكم اخواني عساكم بخير
البارح اتصلت بمركز ادم وحددنا موعد ورحنا لعندهم
كانت موجود الدكتور احمد رجب....
وقال الدكتور لزوجي الدوالي عندك خفيفه لاتحتاج الى عمليه..وقال له اعمل تحليل الان..لو وجد اي شي نقوم بتجميده...وتستغني عن المسح المجهري
لكن عاد وقال لزوجي اننا نجمد من العدد 45,,,,,,,وسالناه عن تحليل الي تحت الصبغه ...قال له التحليل هذا نحنه نعمله للي ماعندهم خلايا....بس الاخ مون عمله وهو عنده خلايا توصل للمرحله الثانييه..فطلب زوجي منه ان يعمله.... عملنا التحليل والنتيجه بعد اسبوع ,,,,,,ومن الله التوفيق ....
,وايضاطلب زوجي ان يقابل الدكتور مدحت قال له الدكتور مدحت مسافر ويعود يوم19\1\ من يعود بامكانك ان تقابله .

المركز في مصر ؟؟
وتحليل تحت الصبغة شو يفيد للي ماعندهم خلايا ..يعني النتيجة مافي خلايا ليش يعملون تحليل تحت الصبغة ياليت تفيديني ؟؟

عابر المحيط
04-01-2011, 09:19 PM
اخى العزيز
عاااابر المحيط
نورت المنتدى من تااانى
لك وحشه ياراجل
أخي نحن فدائك يا رسول الله المنتدى منور بأهله و بالأعضاء الطيبين مثلك أخي
ظروف العمل هي ما ياخرني و أتمنى من الله ان نسمع أخبار طيبة عنك و عن كل الأعضاء اللهم آمين

حور دان
04-01-2011, 09:45 PM
اللي عنده خبره يفهمني اذا كانت تحاليل الهرمونات سليمه والحيوانات المنويه صفر ايش السبب

مخاوي الفكر
04-01-2011, 09:52 PM
اللي عنده خبره يفهمني اذا كانت تحاليل الهرمونات سليمه والحيوانات المنويه صفر ايش السبب

ابتلاء من رب العالمين

الحورالصبوره
04-01-2011, 09:56 PM
المركز في مصر ؟؟
وتحليل تحت الصبغة شو يفيد للي ماعندهم خلايا ..يعني النتيجة مافي خلايا ليش يعملون تحليل تحت الصبغة ياليت تفيديني ؟؟

اهلا اختي:
نعم المركز في مصر_القاهره_المهندسين

والتحليل حسب قولهم يعطي نسبه باذن الله تعالى لنجاح عمليه المسح المجهري...

الحورالصبوره
04-01-2011, 10:03 PM
[quote=حور دان;1476461]اللي عنده خبره يفهمني اذا كانت تحاليل الهرمونات سليمه والحيوانات المنويه صفر ايش السبب

والله يا اختي العزيزه :العلم لحد الان لم يستطيع تفسير هذه الحاله خصه للهم مثل حاله زوجج الهرمونات سليمه...وحجم الخصيه طبيعي...ولكن عندهم صفر....ولكن الحاله الوحيده الي توصلو لها ان يكون مصاب بمرض النكاف وهو صغير........

او انا معرف عنكم شي اذا كنتو لم تعملو تحليل الفركتوز او عمليه ممكن اكون عنده انسداد....,,وهذا شي سهل باذن الله...

أم غنى
04-01-2011, 10:53 PM
استنى منكم يااخواني الرد على نسبه هرمون اذكوره لدى زوجي
وسؤال اخر سالنا مستشفى الحبيب عن سعر تحليل فيتامين د قالوسعره 400ريال وشوي هل سعره مقبول ام مبالغ فيه

حور دان
04-01-2011, 11:32 PM
لا يااختي الحور الصبوره جزاك الله خير زوجي لم يعمل تحليل الفركتوز ولاكن عمل 3 عمليات عمليتين دوالي وعمليه خزعه

غايتي الجنه
05-01-2011, 12:11 AM
استنى منكم يااخواني الرد على نسبه هرمون اذكوره لدى زوجي
وسؤال اخر سالنا مستشفى الحبيب عن سعر تحليل فيتامين د قالوسعره 400ريال وشوي هل سعره مقبول ام مبالغ فيه

حبيبتي أختي أم غنى بالنسبه لهرمون التستوستيرون عندك كل مختبر له حسبه خاصه فاطلعي على ورقة التحليل عندك وشوفي الطبيعي من بين رقمين وراح تعرفين نسبتك بحدود الطبيعي او لا
واليوم أخذنا تحليل دال عند سمير عباس ب400 ريال شكل هذا سعره
وايضا طلبنا تحليل الفركتوز والزنك والاستراديول والبرولاكتين وfsh و lh والتستوستيرون والسائل والله يسهل
ويوم طلبت من الدكتور تحليل in hibin B ضحك الدكتور كثير قال من وين جبتي هالأسم يقول سامع فيه ايام الدراسه كنا ندرسه فقط وان له علاقه بهرمون معين بس غير مهم تاخذونه قال عاوز اعرف سامعه فيه من وين هههههه؟ :p

الحورالصبوره
05-01-2011, 12:59 AM
لا يااختي الحور الصبوره جزاك الله خير زوجي لم يعمل تحليل الفركتوز ولاكن عمل 3 عمليات عمليتين دوالي وعمليه خزعه

اختي العزيزه ممكن اكثر شي مصاب بالنكاف وهو صغير ,,, والله اعلم

... تقرير الخزعه شقول الحيوان المنوي اي مرحله متوقف؟؟؟؟

اعملو المسح المجهري ....وخلي قبل العمليه ياخذ الفيتامينات وخلطة العـــســــل.... الله يسر لكم ويرزقكم الذريه الصالحه

الف ليلة وليلة
05-01-2011, 01:13 AM
وش فايدة المسح المجهرررررررررررري ؟؟

أبوعبدالله
05-01-2011, 01:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي الكرام

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
ا خى الشوشلى أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يوفقك فى رحلتك ويكتب لك فيها الخير كله
وان يرزقك الدرية الصالحة عاجلا غير آجل وان يسهل لك الامر .
واسأل الله العلى القدير ان يرزقنا جميعا الدرية انه سميع مجيب
اللهم لا سهلا إلا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن ادا شئت سهلا ..

عاشقة الامومه
05-01-2011, 02:40 AM
اختي الصيدلانيه نور الله يثبت حملك ويرزقك طفل سليم معافى باذن الله

عاشقة الامومه
05-01-2011, 02:48 AM
وش فايدة المسح المجهرررررررررررري ؟؟
المسح المجهري عمليه بحث عن حيوانات منويه داخل انسجة الخصيه وهي افضل وادق من الخزعه ومن العينات العشوائيه
طبعا فايدتها تعطيك تقرير عن حالة الخصيه هل فيها او مافيها انتاج هل فيه خلايا ام لا

ابوصقر
05-01-2011, 09:28 AM
احد منكم بالله يفيدنا عن تجاربه مع فيتامين b المركب وفوائده للهرمونات

مخاوي الفكر
05-01-2011, 11:54 AM
لا اله الا الله

يااااااااااااااارب ان نتوكل عليك بأن ترزقنى يااارب يناس تعلقو بالله اكثر من الاطباء

شتاء دافئ
05-01-2011, 12:58 PM
مساء الخير

مش عارفة ليش ضايق صدري ومخنوقة كتيررررررررررررر
قاعدة ببكي بدون سبب
كتير متدايقة كتير

مش عارفة مالي

نفسي اروح عند اهلي اقعد عندهم

شكرا لكل من دعا لي

تفاؤل شو صار بالفحص؟؟؟؟؟؟؟؟

بتعرفو انا هاي رابع مرة بروح اعملها بس اول مرة بحس انو الدكتور ما بك** علي

اول ما شافنا وقعدنا وحكينا
حكالنا بدكم تحطو ببالكم شي انو احنا ما بنخلق احنا بنساعد
وبعدين ربنا شو كاتب بصير
وان شاء الله ربنا بعطيكم

واول مرة دكتور بحكيلنا انو ممكن ما تتلقح ولا بويضة

مبارح زوجي بحكيلي لو بدي اعيدها برجع عندو لانو ما ضحك علينا وقلنا تلقحو 3 او 4 وكويسين وك** علينا

حكالنا واحد وبس
ووقعنا ع ورقة انو احنا عارفين انو ممكن ما يصير تلقيح للاجنة وانو ممكن ما يرجع اجنة
وانا بنعرف انو العملية مش مضمونة

بعدين كنا وقت المراجعات نروح عالاردن ونرجع عالضفة بنفس اليوم بس نوصل نرن على تلفونو
دكتور احنا وصلنا يدخلنا ع طول حتى لو قدامنا 10 ونروح بعدها عالجسر

واي وقت بستقبل تلفونات وبرد

واهم شي وجهو بشوش وبضحك وطاقم التمريض رائع جدااااا عنده

الحورالصبوره
05-01-2011, 03:11 PM
مساء الخير

مش عارفة ليش ضايق صدري ومخنوقة كتيررررررررررررر
قاعدة ببكي بدون سبب
كتير متدايقة كتير

مش عارفة مالي

نفسي اروح عند اهلي اقعد عندهم

شكرا لكل من دعا لي

تفاؤل شو صار بالفحص؟؟؟؟؟؟؟؟

بتعرفو انا هاي رابع مرة بروح اعملها بس اول مرة بحس انو الدكتور ما بك** علي

اول ما شافنا وقعدنا وحكينا
حكالنا بدكم تحطو ببالكم شي انو احنا ما بنخلق احنا بنساعد
وبعدين ربنا شو كاتب بصير
وان شاء الله ربنا بعطيكم

واول مرة دكتور بحكيلنا انو ممكن ما تتلقح ولا بويضة

مبارح زوجي بحكيلي لو بدي اعيدها برجع عندو لانو ما ضحك علينا وقلنا تلقحو 3 او 4 وكويسين وك** علينا

حكالنا واحد وبس
ووقعنا ع ورقة انو احنا عارفين انو ممكن ما يصير تلقيح للاجنة وانو ممكن ما يرجع اجنة
وانا بنعرف انو العملية مش مضمونة

بعدين كنا وقت المراجعات نروح عالاردن ونرجع عالضفة بنفس اليوم بس نوصل نرن على تلفونو
دكتور احنا وصلنا يدخلنا ع طول حتى لو قدامنا 10 ونروح بعدها عالجسر

واي وقت بستقبل تلفونات وبرد

واهم شي وجهو بشوش وبضحك وطاقم التمريض رائع جدااااا عنده

وكلي امرك الى الله....مابعد الضيق الا الفرج .....ان شاءالله تفرحي بالحمل ياااارب

اناهيل
05-01-2011, 03:12 PM
اختى الصيدلانيه نور على قدر املك بالله سو ف يعطيكى فخلى املك بالله كبير وانشاء الله راح يقدملك الى فيه الخير فتوكلى على الله خير اتكال ولا تتركى الاستغفااااااااااار ابدا والله يرزقك بما تتمنينyarubyarub

اناهيل
05-01-2011, 03:14 PM
ممكن اسال سؤال وياريت القى جواب من احد الاعضاء ناويين نروح الاردن لعمل عملية الخلايا الجذعيه فهل من الممكن اجراء المسح المجهرى قبل واذا لم نجد شىء نقوم بالخلايا الجذعيه ام لاااااا ياريت تفيدونى:confused::confused:

التفاؤل
05-01-2011, 03:18 PM
الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
حلل زوجي ومازالت النتيجه صفر والحمد لله
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
05-01-2011, 03:36 PM
ممكن اسال سؤال وياريت القى جواب من احد الاعضاء ناويين نروح الاردن لعمل عملية الخلايا الجذعيه فهل من الممكن اجراء المسح المجهرى قبل واذا لم نجد شىء نقوم بالخلايا الجذعيه ام لاااااا ياريت تفيدونى:confused::confused:

اختى الفاضله...
ان شاء الله ممكن كل شئ
حق التجربه مكفول لنا
جربى الاول المسح المجهرى.. و خذى من نصيبك
يمكن يظهر شئ فى العينات..
ولو لم يظهر شئ لا قدر الله فى المسح..
ارتاحوا شويه.. من عناء التجربه
و بعدها ان شاء الله نجرب الخلايا الجذعيه
و بالتوووووووفيق ان شاااء الله
و وكلى امرك للحى القيووووم

الحورالصبوره
05-01-2011, 05:41 PM
نعتم اختي اناهيل انا مع راي الاخ نحن فداك يارسول الله

نحنو نعمل بالاسباب اول شي اعملو المسح والله يسر لكم وبالتوفيق ان شاء الله

الحورالصبوره
05-01-2011, 05:54 PM
سؤال اوجهاا للي عملو تحليل السائل المنوي تحت الصبغه.....اتمنى تفيدوني

الاخ مون الاخ ابو اويس الي عملتو عند مركز ادم

زوجي عمله واخذو منه 2 عينه وقالو له ممكن نحتاج عينه ثالثه

انتم كذلك حصل كذا معكم......ام خذو عينه واحد فقط

عاشقة الامومه
05-01-2011, 07:28 PM

الاسهل فالاسهل بنظري المسح وان شاءالله تحصلون شي اذا لاسمح الله مافيه فكري بالخيار الثاني

مهره
05-01-2011, 08:29 PM
اخواني واخواتي

زوجي واخيرا سوا تحليل لفيتامين د وهرمون الاف اس اتش وهرمون التستسترون

والنتيجه:

فيتامين د 6.4ng /ml

هرمون الاف اس اتش 26.39 mIU/ML

هرمون التستوستيرون 2.68 ng/ml

الله يعافيكم شنو معناه لانه ماراح للطبيب بس حلل في مختبر خاص واخذ النتيجه وبس

هل هذي النتيجه تاثر وهي سبب اختفاء الحيوانات المنويه في زوجي

مخاوي الفكر
05-01-2011, 10:44 PM
مهره

معناها ان هرمون الحليب مرتفع واجد عن الحد المطلوب وهرمون التستورين نازل واجد

لازم يسوي موازنه واحد ارتفاع والثاني نزول

مهره
05-01-2011, 10:53 PM
مهره

جزاااك الله خير الجزاء على الرد

يعني هرمون الاف اش اتش هو هرمون الحليب؟؟

وهرمون د مو نازل او طبيعي

يعني شسوي وين اخليه يروح وشنو ياخذ والله تعبت منه الله يهديه ويشفيه ويشفيك ويشفي جمييييييع مرضى العقم ويرزقنا بالذريه الصالحة الباره اللي تبرنا وتعينا على طاعه الرحمن

nour_79
05-01-2011, 11:18 PM
الصيدلانية نورا
ربنا يثبت حملك و تفرحى به ان شاء الله
ارمى همومك على ربنا لان احنا مش فى ايدينا اى حاجة نعملها غير الدعاء و السعى وراء تحقيق املنا
جميع الاعضاء اتمنى لكم التوفيق جمعيا خاصة المقبلين على العملية
اعذرونى مش بدخل كثير لانى معنديش نت فى البيت
سلامى للجميع

أم الشهدااء
05-01-2011, 11:26 PM
yarubيا أرحم الراحمين
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

أم الشهدااء
05-01-2011, 11:27 PM
اللهم استجب لدعائنا

مهره
05-01-2011, 11:31 PM
لو ما عليكم امر ابي المعدل الطبيعي لهرمون الاف اس اتش وهرمون التستسرون وفيتامين د

الف ليلة وليلة
06-01-2011, 03:34 AM
المسح المجهري عمليه بحث عن حيوانات منويه داخل انسجة الخصيه وهي افضل وادق من الخزعه ومن العينات العشوائيه
طبعا فايدتها تعطيك تقرير عن حالة الخصيه هل فيها او مافيها انتاج هل فيه خلايا ام لا

طيب ليش بسمير عباس ماقالو لنا عليه ؟؟؟

وشي ثاني الحين زوجي سوا عملية التفتيش عن طريق سحب العينات والدكتور قال احنا سحبنا احدى عشر عينة ومالقينا فيهم حيوانات والخطوة الجاية تحليل الانسجة (( الي طبعا سحبوها وقت العملية)) والنتيجة بعد اسبوع ويوم النتيجة قال مافي الخــــــــــــــــلايــــــــــا الام
سؤالي هل معقول يكون تشخيص الدكتور ان مافي خلايا الام بس على نتيجة العينات الي سحبهم ؟؟
وليش يقولنا مافي امل دام في طريقة افضل ؟؟

غايتي الجنه
06-01-2011, 03:34 AM

تصدقين اختي نفس الفكره تدور براسي بس لازم استشاره أحد مختص كدكتور ونصيحه لا تقدمون على عملية المسح إلا بعد فتره علاجيه من الفيتامينات لأنها خطوه صعبه ونتيجتها ماهي سهله على النفس
واكيد بين العمليتين فتره لا تقل عن 6شهور على توقعي

غايتي الجنه
06-01-2011, 03:41 AM
مهره

ههههههههههههههه وين ياخوي مخاوي لخبطت افكار الأخت وش دخل fsh بهرمون الحليب
اخت مهره اخوي كان يقصد fsh مرتفع والتستوستيرون منخفض وهرمون الحليب اسمه البرولاكتين وما هو موجود من ضمن تحليلاتك

أم غنى
06-01-2011, 05:25 AM
اختي غايتي الجنه اشكرك من قلبي على تفاعلك الرائع معنا الله لايحرمك الاجر ويرزقكك من وااااسع فضله وكرمه

عاشقة الامومه
06-01-2011, 05:32 AM
طيب ليش بسمير عباس ماقالو لنا عليه ؟؟؟

وشي ثاني الحين زوجي سوا عملية التفتيش عن طريق سحب العينات والدكتور قال احنا سحبنا احدى عشر عينة ومالقينا فيهم حيوانات والخطوة الجاية تحليل الانسجة (( الي طبعا سحبوها وقت العملية)) والنتيجة بعد اسبوع ويوم النتيجة قال مافي الخــــــــــــــــلايــــــــــا الام
سؤالي هل معقول يكون تشخيص الدكتور ان مافي خلايا الام بس على نتيجة العينات الي سحبهم ؟؟
وليش يقولنا مافي امل دام في طريقة افضل ؟؟
تم الرد على الخاص

عاشقة الامومه
06-01-2011, 05:41 AM
اخواني واخواتي

زوجي واخيرا سوا تحليل لفيتامين د وهرمون الاف اس اتش وهرمون التستسترون

والنتيجه:

فيتامين د 6.4ng /ml

هرمون الاف اس اتش 26.39 miu/ml

هرمون التستوستيرون 2.68 ng/ml

الله يعافيكم شنو معناه لانه ماراح للطبيب بس حلل في مختبر خاص واخذ النتيجه وبس

هل هذي النتيجه تاثر وهي سبب اختفاء الحيوانات المنويه في زوجي
هذا حال اغلب حالات الصفر الي هنا ومن ضمنهم زوجي
ارتفاع هرمون الاف اس اتش وانخفاض هرمون التسترون
المعدل الطبيعي لهرمون الاف اس اتش من 1 الى 8
والمعدل الطبيعي لهرمون الذكوره من 1 الى 12 اعتقد
عموما هرمون الاف اس اتش ارتفاعه يدل على ان فيه فشل بالخصيه وارتفاعه معناته يحفز الخصيه للعمل لاتاخذين بالك منه ابد لانه نتيجه يعني مؤشر للخصيه وكلنا نعرف ان النتيجه صفر يعني عادي واصل عند زوجي مره من المرات 51 ومرات 45 لاتشيلين هم
المهم بالموضوع هرمون الذكوره لازم يرتفع قبل عملية المسح مثل ماقال الدكتور بيتر للاخ دوى اما بكلوميد او بفيمارا او بنولفاد** بنظري افضلهم الكلوميد وطبعا لازم استشاره طبيه
سبب اختفاء الحيوانات المنويه عند زوجك له اسباب كثيره اما متلازمة كلاين فلتر او نكاف او الخصيه المعلقه اما لخبطة الهرمونات نتيجه وليست سبب في اختفاء الحيامن

عاشقة الامومه
06-01-2011, 05:47 AM
جزاااك الله خير الجزاء على الرد

يعني هرمون الاف اش اتش هو هرمون الحليب؟؟

وهرمون د مو نازل او طبيعي

يعني شسوي وين اخليه يروح وشنو ياخذ والله تعبت منه الله يهديه ويشفيه ويشفيك ويشفي جمييييييع مرضى العقم ويرزقنا بالذريه الصالحة الباره اللي تبرنا وتعينا على طاعه الرحمن
اختي مهره هرمون الحليب هو البرولاكتين والاف اس اتش هرمون الغده النخاميه مالهم علاقه ببعض
لاتخلينه يروح لااي مكان قبل يتعالج بنفسه وتكون عنده عزيمه وصبر اول شي يبدى بالمقويات والفيتامينات مثل البرو**يد بلس وفيتامين e400 وحبه يوميا من الاستيل ال كارنتين تحصلينه عند ارمال جي ان سي فايدته اثناء عملية المسح يبين بؤر الحيوانات المنويه ويرمم الخصيه
مع حبه يوميا مجموعة فيتامينات اسمها ملت فيتامين تلقينها باي صيدليه وانا افضل الميقا من سبورت عند ارمال جي ان سي ممتاز وشامل جميع الفيتامينات
مع خلطة عسل طبيعي وغذا ملكات وطلع النخيل
والتغذيه السليمه يكثر من الخضروات والفواكه ويبعد عن الفاست فود والمشروبات الغازيه والمعلبات ويحاول قد مايقدر ياخذ اكل صحي
مدة لاتقل عن 6 شهور وقبل موعد العمليه ب 3 شهور يروح لدكتور ذكوره عشان هرمون التسترون ويصرف له الكلوميد عن نفسي بعطيه زوجي بدون وصفه دكتور لانه واضح النقص عنده بعطيه مدة 3 شهور كلوميد يوم وترك وبعدها يحلل

غايتي الجنه
06-01-2011, 06:00 AM
اختي غايتي الجنه اشكرك من قلبي على تفاعلك الرائع معنا الله لايحرمك الاجر ويرزقكك من وااااسع فضله وكرمه

العفو اختي ام غنى امين الله لا يحرمنا وياك الاجر ويرزقنا الذريه الصالحه
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
06-01-2011, 11:24 AM

يعني اللي فهمته ان هرمون الاف اس اتش اذا ارتفع يكون افضل عشان يحفز الخصيه على الانتاج..

وسؤال ثاني هل هرمون التستيرون اذا ارتفع المفروض يخفض الاف اس اتش..لان عندي كل الاثنين مرتفعات عن الطبيعي..

والله يعااافيكم

تحياتي

مخاوي الفكر
06-01-2011, 01:45 PM
اعذرزني لو لخبطت جالس اجهز ومشوشه افكاري ادخل واطلع بسرعه

ابي افيدكم وابي استفيد وابي اخلص الشقه والخلص تجهيز العرس

دعـــــــــــــــــووووووووووووووواتكم بس لي

طيب الود
06-01-2011, 01:56 PM
'يا ودود يا و دود ، ياذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد،
أسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع
خلقك
و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت،
يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني، يا مغيث أغثني،

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

اللهم إنا نسألك
زيادة في الدين
وبركة في العمر
وصحة في الجسد
ورزقا بالبنين
وسعة في الرزق
وتوبة قبل الموت
وشهادة عند الموت
ومغفرة بعد الموت
وعفوا عند الحساب
وأمانا من العذاب
ونصيبا من الجنة
وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسلمين
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

ربي اني عبدك قد ضاقت بي الأسباب
وأغلقت دوني الأبواب
وبعدت عن جادة الصواب

وزاد بي الهم والغم والاكتئاب
وانقضى عمري ولم يفتح له إلى فسيح مناهل الصفو والقربات باب
وأنت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب
يا من إذا دعي أجاب
يا سريع الحساب
يا رب الأرباب
يا عظيم الجناب
يا كريم يا وهّاب
رب لا تحجب دعوتي
ولا ترد مسألتي
ولا تدعني بحسرتي
ولا تكلني الى حولي وقوّتي
وارحم عجزي
فقد ضاق صدري
وتاه فكري
وتحيّرت في أمري
وأنت العالم سبحانك بسري وجهري
المالك لنفعي وضري
القادر على تفريج كربي
وتيسير عسري
اللهم أحينا في الدنيا مؤمنين طائعين
وتوفنا مسلمين تائبين
اللهم ارحم تضرعنا بين يديك
وقوّمنا إذا اعوججنا
وادعنّا إذا استقمنا
وكن لنا ولا تكن علينا
اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم
أن تفتح لأدعيتنا أبواب الاجابه
يا من إذا سأله المضطر أجاب
يا من يقول للشيء كن فيكون
اللهم لا تردنا خائبين
وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين
اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين
ولا ضالين ولا مضلين
واغفر لنا إلى يوم الدين
برحمتك يا ارحم الرحمين
اللهم آمين

* * *

اللهم إني أسألك من خير ما سألك منه محمد صلى الله عليه وسلم
واستعيذ بك من شر ما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم
اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة مغفرتك بلا عذاب
وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب
اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك
وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك
اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان
اللهم حرم وجه مرسل وقارئ هذه الرسالة عن النار واسكنه الفردوس الأعلى بغير حساب
و والده و أمه وإخوانه وأ خواته وأولادة والمسلمين أجمعين آآآآآمين

طيب الود
06-01-2011, 02:01 PM

الله يوفقك يارب وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاة

غايتي الجنه
06-01-2011, 03:23 PM

يعني اللي فهمته ان هرمون الاف اس اتش اذا ارتفع يكون افضل عشان يحفز الخصيه على الانتاج..

وسؤال ثاني هل هرمون التستيرون اذا ارتفع المفروض يخفض الاف اس اتش..لان عندي كل الاثنين مرتفعات عن الطبيعي..

والله يعااافيكم

تحياتي

غريبه أخوي ابو صقر بالمعتاد اذا كان fsh مرتفع يكون التستوستيرون منخفض وهذا هو الشائع للجميع ياليت تتأكد أكثر وكيف مستوى باقي الهرمونات عندك

الله يوفقك وييسر لك كل امورك ويرزقك الزوجه الصالحه اللي تسعدك وتهنيك وجعلها دخول البركه والخير عليك والله يفرحك بالذريه الصالحه يارب

مشراف
06-01-2011, 04:11 PM

الله يوفقك يارب وييسر امرك ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاة

أم غنى
06-01-2011, 06:03 PM
:dالله يوفقكك اخوي مخاوي الفكر ولاتنسانا من عزومه الزواج :d
اخوي فدائي رسول الله وغايتي الجنه وعاشقه الامومه والاخ مون وكل عضو هنا سؤالي اذا زوجي موقادر يشتري البرو**يد ايش الفيتامينات اللي تنصحونا فيها وتغني عن البرو**يد هو الان يستخدم
فيتامين اي400
مجموعه فيتامينا العلبه بيضا والكتابه بنفسجي غامق معروفه ومركز فيها الزنك
اوميغا3
بس غير الكلوميد والعسل برايكم ايش بعد المفروض ياكل ويكون العلاج مشابهه لعناصر البرو**يد وشكرا

نحن فدائك يا رسول الله
06-01-2011, 07:22 PM
اختى ام غنى
من راى الشخصى..
ان بديل البرو**يد بلس.. هو العلاج الالمانى الارثمول فيرتل بلس
و انا من كام شهر.. كنت اعرف ان ثمن العلبه الواحده منه ب 127 يورو و تكفى لمده 3 شهور
و لكن من كام يوم..عرفت خبر جيد
ان ثمن العلبه الواحده هناك فى المانيا ب 45 يورو
و فيه هناك فى المانيا مناطق اخرى بتبيعه ارخص من كده
لأن كل منطقه هناك فى المانيا بتبيع الدوا و بتسوقه على حسب سعرة
و هذا الدوا به نفس مكونات البرو**يد بلس و اكثر
و بالتوفيق ان شاء الله

سيف الاسد
06-01-2011, 07:38 PM

الله يوفقك اخي مخاوي الفكر ويرزقك الذريه الصالحه وربي يجعلها لك زوجة صالحه ومباركه عليك
دعواتك لي يامخاوي الفكر ان ربي يرزقني زوجه صالحه التي تقبل بوضعي انا من فتره وانا ابحث ولكن ربي ماوفق الحمدلله على كل حال
لاتنسى تعزمنا هههههههههه

الشبح ؟
06-01-2011, 09:44 PM
اخواني اخواتي ودي اقول لكم شي من باي النصيحة ومن باب حبنا لبعض وعشان الكل يستفيد ولايصير فيه لخبطة :
تكفون تكفون لااحد يكتب رد فيه علاج او معلومة الا اذا كان متأكد منها لانه لاسمح الله يمكن العلاج اللي انت تكتبة او المعلومة اللي انته تقولها مو صحيحه فيجي واحد من الاعضاء ويسجل الوصفه هذي او العلاج ويستخدمه فيسبب له مشاكل واحنا وربي مو ناقصين مشاكل ثانية .
اتمنى منكم اخواني اخواتي لاتزعلون مني لاني والله ماقلت لكم الكلام هذا الا خوف عليكم وحب لكم .

ولكم تحيتي

مهره
07-01-2011, 01:20 AM
ههههههههههههههه وين ياخوي مخاوي لخبطت افكار الأخت وش دخل fsh بهرمون الحليب
اخت مهره اخوي كان يقصد fsh مرتفع والتستوستيرون منخفض وهرمون الحليب اسمه البرولاكتين وما هو موجود من ضمن تحليلاتك

هههههههههههههه تدرين انا انصدمت وقلت لزوجي هرمون الاف اس اتش هرمون حليب واهو انصدم ههههههههههههههه

تحليل البرولاكتين ما سواه زوجي

بس راح مختبر خاص وقالهم ابي تحليل اف اس اتش وتحليل التستستورون والفيتامين د بس

ما قصرتي حبيبتي على الافادة والتوضيح والرد

ولاهان اخوي مخاوي الفكر على الرد ومعذور على الخطأ

حلاوه حلوه
07-01-2011, 01:20 AM
الشوشلي بشرنا مع حقن الخلايا الجذعيه هل هي تؤلم ام لا

مهره
07-01-2011, 01:27 AM
هذا حال اغلب حالات الصفر الي هنا ومن ضمنهم زوجي
ارتفاع هرمون الاف اس اتش وانخفاض هرمون التسترون
المعدل الطبيعي لهرمون الاف اس اتش من 1 الى 8
والمعدل الطبيعي لهرمون الذكوره من 1 الى 12 اعتقد
عموما هرمون الاف اس اتش ارتفاعه يدل على ان فيه فشل بالخصيه وارتفاعه معناته يحفز الخصيه للعمل لاتاخذين بالك منه ابد لانه نتيجه يعني مؤشر للخصيه وكلنا نعرف ان النتيجه صفر يعني عادي واصل عند زوجي مره من المرات 51 ومرات 45 لاتشيلين هم
المهم بالموضوع هرمون الذكوره لازم يرتفع قبل عملية المسح مثل ماقال الدكتور بيتر للاخ دوى اما بكلوميد او بفيمارا او بنولفاد** بنظري افضلهم الكلوميد وطبعا لازم استشاره طبيه
سبب اختفاء الحيوانات المنويه عند زوجك له اسباب كثيره اما متلازمة كلاين فلتر او نكاف او الخصيه المعلقه اما لخبطة الهرمونات نتيجه وليست سبب في اختفاء الحيامن

جزااااااج الله كل خير على الرد وبيض الله وجهج وعسى الرحمن يرحمنا برحمته ويشفي ازواجنا من العقم وجمييييييع مرضى العقم من رجال او نساء اللهم امييييين

ما ادري زوجي قبل كان لمن يسووله عمليه المسح يحصلون فيه حيوانات منويه بس بعد ما اكل الكلوميد والفيرتل بلاس تغيرت حالته نهائيا لا توجد حيوانات منويه الله المستعان

ودي اروح لطبيب شاطر بس ما ادري وين ودي يصرفلي علاج لزوجي قبل لا نسوي عمليه بس زوجي الله يهديه باااااااااارد والعلاج انا اللي اراكض وراه وحالتي حالته جنني الله يهديه مو مهمتم للعلاج نهائيا

مهره
07-01-2011, 01:31 AM

معذور اخوي يكفي اعتمامك بالموضوع والرد عليه

واسال الله الكريم الرحمن الرحيم ان يتمم عليك زواجك بخير وعافيه وان يتمم عليك فرحتك ويرزقك منها بالذريه الصالحة اللهم اميييين وما تلخبط من تجهيز شقه اتمنى انك تلخبط من تجهيز ملابس البيبي اللهم اميييييييييين وولا يحرمنا اجمعين اللهم اميييييين والحمدالله رب العالمين

مهره
07-01-2011, 01:38 AM
اختي مهره هرمون الحليب هو البرولاكتين والاف اس اتش هرمون الغده النخاميه مالهم علاقه ببعض
لاتخلينه يروح لااي مكان قبل يتعالج بنفسه وتكون عنده عزيمه وصبر اول شي يبدى بالمقويات والفيتامينات مثل البرو**يد بلس وفيتامين e400 وحبه يوميا من الاستيل ال كارنتين تحصلينه عند ارمال جي ان سي فايدته اثناء عملية المسح يبين بؤر الحيوانات المنويه ويرمم الخصيه
مع حبه يوميا مجموعة فيتامينات اسمها ملت فيتامين تلقينها باي صيدليه وانا افضل الميقا من سبورت عند ارمال جي ان سي ممتاز وشامل جميع الفيتامينات
مع خلطة عسل طبيعي وغذا ملكات وطلع النخيل
والتغذيه السليمه يكثر من الخضروات والفواكه ويبعد عن الفاست فود والمشروبات الغازيه والمعلبات ويحاول قد مايقدر ياخذ اكل صحي
مدة لاتقل عن 6 شهور وقبل موعد العمليه ب 3 شهور يروح لدكتور ذكوره عشان هرمون التسترون ويصرف له الكلوميد عن نفسي بعطيه زوجي بدون وصفه دكتور لانه واضح النقص عنده بعطيه مدة 3 شهور كلوميد يوم وترك وبعدها يحلل

زوجي الله يهديه ماله نيه كلش يروح مكان بااااااارد من هالناحيه وانا تعبت من برودة
الرو**يد بلاس بعد عناااااء طوووووويل شرينا البرو**يد بلس وقلت له اشتر فيتامين اي وزنك بس ما رضى يقول الصيدلي يقول لا ما يصير

عندي سؤال شنو ارمال جي ان سي

ياخذ عسل ملتزم فيه الصبح بس بالليل لا دايم ينساه وعباره عن ( عسل وطلع النحيل غذاء الملكات بس

ودي اخليه يروح لدكتور حازم الرميح بس زوجي الله يهديه ما يطيع

وزوجي على فكره ما يحب ياكل الفاست فود والمطاعم كلش ما يحبها يعني اكلته بيت وفرش حتى المعلبات ما يحبها ولا يدخن ولا يشيش بس الله المستعان الله كريم يفرجها علينا وعلى جمييييييييع المسلمين اللهم امييييييييين

الشوشلي
07-01-2011, 01:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والشكر له من قبل ومن بعد , اخواني واخواتي اشكر كل من دعاء لي ولكم بالمثل هذا ماقال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم بما معناه (من دعاء لأخيه في ظهر الغيب دعوة تقول له الملائكة ولك بالمثل في كل دعوه تدعوا بها لأخيك المسلم) والله يجعلها في موازين أعمالكم
لقد عدت ولله الحمد من الأردن وقد اجريت عملية الحقن الأولى للخلايا الجذعية في الخصية حيث تم تخديري كاملا وتم حقن ست مليون خلية جذعية مقسمة في الخصيتين عن طريق ابرة , وبعد ان صحوت من البنج ولله الحمد لم اشعر بأي الم وارتحت بعد العملية بالشقة ليوم واحد ثم عدت الى موطني وبعد ثلاثة اسابيع من الان يتم علية الحقن الثانية
تقبلوا تحيات اخوكم في الله :ماجد

khalid555
07-01-2011, 02:08 AM
صباح الخير للجميع
بالتوفيق أخوي الشوشلي

مهره
07-01-2011, 02:25 AM
صباح النور اخوي خالد

وبالتوفيق والنتائج المفرحه ان شاءالله اخوي الشوشلي وان شاءالله تبشرنا بكل خير

والشفاء التام لجميييييييع مرضى العقم اللهم امييييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
07-01-2011, 02:42 AM
اختى حلم الامومه
ياريت لو توضحى لنا.. حاله صديق زوجك مع الخلايا الجذعيه

أم غنى
07-01-2011, 04:30 AM
كيفكم يارفقات دربي ***** الله الكل بالف خير
بدخل على الموضوع على طول اليوم وأنا سهرانة قريب الفجر شفت برنامج بقناة ابو ظبي الأولى اسمه حكمة نساء عن تاخر الحمل والبرنامج رائع وعلمي والأجمل من هدا انه بيعطى الأمل بالانجاب حتى في سن متأخر بقدرة الله اولاً واخراً وجابو بالبرنامج زوجين لهم 37 سنة متزوجين .....ومارح كمل باقي الأحداث شوفو البرنامج بنفسكم وربي يرزقنا من واسع ابوابه بالدرية الصالحة أنه على كل شيئ قدير وما تنسوني من دعواتكم

منقول للفائده

عاشقة الامومه
07-01-2011, 04:47 AM

اخوي فدائي رسول الله وغايتي الجنه وعاشقه الامومه والاخ مون وكل عضو هنا سؤالي اذا زوجي موقادر يشتري البرو**يد ايش الفيتامينات اللي تنصحونا فيها وتغني عن البرو**يد هو الان يستخدم
فيتامين اي400
اوميغا3

بس غير الكلوميد والعسل برايكم ايش بعد المفروض ياكل ويكون العلاج مشابهه لعناصر البرو**يد وشكرا

اممممممممم مجموعة الفيتامينات افضل نوعيه الي بارمال جي ان سي اسمها ميقا من سبورت جدا ممتازه وانصح فيها
فيتامين e400 طبعا موجود بالاوميغا 100 من فيتامين e لازم تنتبهين للنسب وتسوين دراسه بينك وبين نفسك تجمعين العلب وتشوفين كم ياخذ من الزنك وفيتامين اي وفيتامين بي وهكذا
وش بعد ناقصكم ايه الاستيل ال كارنتين وهو اهم ماده بالبرو**يد ياخذ حبتين الصبح وحبتين بالليل تحصلينه عند ارمال ولاكن غالي ممكن تطلبينه من مواقع بالنت تبيعها بسعر رخيص او توصين عليها من امريكا
وفيه بعد فيتامين q10 مهم جدا ومن ضمن مكونات البرو**يد
اتمنى اكون افدتك

عاشقة الامومه
07-01-2011, 04:53 AM
جزااااااج الله كل خير على الرد وبيض الله وجهج وعسى الرحمن يرحمنا برحمته ويشفي ازواجنا من العقم وجمييييييع مرضى العقم من رجال او نساء اللهم امييييين

ما ادري زوجي قبل كان لمن يسووله عمليه المسح يحصلون فيه حيوانات منويه بس بعد ما اكل الكلوميد والفيرتل بلاس تغيرت حالته نهائيا لا توجد حيوانات منويه الله المستعان

ودي اروح لطبيب شاطر بس ما ادري وين ودي يصرفلي علاج لزوجي قبل لا نسوي عمليه بس زوجي الله يهديه باااااااااارد والعلاج انا اللي اراكض وراه وحالتي حالته جنني الله يهديه مو مهمتم للعلاج نهائيا
اللهم امين يارب
سبحان الله معناته لاياخذ اي علاج الا بوصفه طبيه ممكن تزرين اي دكتور شاطر قريب منكم وتستشيرينه
رائيي ياخذ الفيتامينات المناسبه مدة 6 شهور وبعد 6 شهور يفحص الهرمونات ويشوف لان بعض الفيتامينات تزيد من الهرمونات وتضبطها

عاشقة الامومه
07-01-2011, 04:56 AM
زوجي الله يهديه ماله نيه كلش يروح مكان بااااااارد من هالناحيه وانا تعبت من برودة
الرو**يد بلاس بعد عناااااء طوووووويل شرينا البرو**يد بلس وقلت له اشتر فيتامين اي وزنك بس ما رضى يقول الصيدلي يقول لا ما يصير

عندي سؤال شنو ارمال جي ان سي

ياخذ عسل ملتزم فيه الصبح بس بالليل لا دايم ينساه وعباره عن ( عسل وطلع النحيل غذاء الملكات بس

ودي اخليه يروح لدكتور حازم الرميح بس زوجي الله يهديه ما يطيع

وزوجي على فكره ما يحب ياكل الفاست فود والمطاعم كلش ما يحبها يعني اكلته بيت وفرش حتى المعلبات ما يحبها ولا يدخن ولا يشيش بس الله المستعان الله كريم يفرجها علينا وعلى جمييييييييع المسلمين اللهم امييييييييين
ارمال جي ان سي شركة فيتامينات امريكيه
لو كنتي بالكويت فيه دكتور توها وحده مسوين عنده عمليه اسمه فاطمي على مااضن سوي بحث عنه ومري عليه مو خسرانه شي

عاشقة الامومه
07-01-2011, 04:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والشكر له من قبل ومن بعد , اخواني واخواتي اشكر كل من دعاء لي ولكم بالمثل هذا ماقال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم بما معناه (من دعاء لأخيه في ظهر الغيب دعوة تقول له الملائكة ولك بالمثل في كل دعوه تدعوا بها لأخيك المسلم) والله يجعلها في موازين أعمالكم
لقد عدت ولله الحمد من الأردن وقد اجريت عملية الحقن الأولى للخلايا الجذعية في الخصية حيث تم تخديري كاملا وتم حقن ست مليون خلية جذعية مقسمة في الخصيتين عن طريق ابرة , وبعد ان صحوت من البنج ولله الحمد لم اشعر بأي الم وارتحت بعد العملية بالشقة ليوم واحد ثم عدت الى موطني وبعد ثلاثة اسابيع من الان يتم علية الحقن الثانية

عسى ربي يفرح قلبك ولايضيع لك تعب يارب

أم غنى
07-01-2011, 04:59 AM
الله يوفقكك ياخوي الشبح اتعبت عيوني وانا اقرى كلامك ههههه بس صحيح كلامك موكل خلطه تنقل
اخوي فدائي رسول الله العلاج الالماني من وين نجيبه مو في الرياض وصعب جدا ان اطلبه سمعت ان الادويه عندنا ممنوع انك تستوردها يارب فرجها بس ممكن اسال صيدليه الحبيب او احد من الاعضاء هنا هل الاستيل موجود بصيدليه الحبيب مع ان لااتوقع
اختي عشوقه جزاك الله خير على ردك بس اختي لواروح لارمال واقوله عطني الفيتامينات المناسبه لحاله زوجي يصرفها لي ويعرف وبسالك كم سعر الاستيل خوفتيني احسه غالي مره وانا ظروفنا الله المستعان وشكرا لك

مخاوي الفكر
07-01-2011, 10:08 AM
الله يجزاكم خير واكييييد راح تجيكم دعوه هنا طبعآ

والله يرزقني ويرزقكم بالذريه الصالحه الطيبه

ويااااااااااااارب انك ترزق اخوي سيف الاسد بزوجه صالحه

الحورالصبوره
07-01-2011, 11:59 AM
جمــعـــــــــــــــــــه

مـــــــــــــــــــباركــــــــــــــه

غايتي الجنه
07-01-2011, 02:26 PM
فيتامين اي400
اوميغا3

والله انا أختي ام غنى ما أقدر أفيدك بس اهم شي في البرو**يد بلس هو الأسيتل كارنتين هو أهم شي في مكوناته ولكن انتبهي لمعلومة فيتامين e بدون فيتامين c يعطي نتيجه ع**يه للعقم ( يحارب الحيوانات المنويه ) وهذه المعلومه من الأخ dawa صفحة 347

غايتي الجنه
07-01-2011, 02:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يوفقك اخوي الشوشلي يارب والله إني أدعيلك من كل قلبي حتى يوم العمليه كل ما تذكرت عمليتك أقعد أطلبلك واشكر لك تواصلك معنا جعلها الله في موازين حسناتك ولا يضيع لك تعب يارب

والله ياخوي الشبح حتى أنا أجعتني عيوني وانا بأقرا مشاركتك بس أنا معك في الكلام اللي قلته لازم الواحد ما يفتي وهو مو متأكد وكل علاج إذا ماأخذ بالشكل السليم وبأستشاره دقيقه يكون سلبي على الشخص

نحن فدائك يا رسول الله
07-01-2011, 03:21 PM
اختى ام غنى
و الله العلاج الالمانى لا يبااااااع الا فى المانيا فقط لا غير
و لا تتعبى نفسك فى الحصول عليه من اى دوله اخرى
سمعت .. انه قريبا ان شاء الله هيباع فى الدول العربيه
و لكن عمليه الحصول عليه صعبه للغايه
لأن لابد من وجود شخص لكم هناك يشتريه لكم من هناك و ينزله معاه
هو ده الحل الوحيد للحصول عليه
و هو امر صعب جداااا
و لكن ربك ييسر كل عسيررر ان شاء الله عليكم
و الله و انا لم استطع الحصول عليه
و لكن عمليه البحث دائمه الى ان يشاااء الله
دعواااااااااااااااااااااااااااتكم

حلاوه حلوه
07-01-2011, 03:25 PM
اختى ام غنى
و الله العلاج الالمانى لا يبااااااع الا فى المانيا فقط لا غير
و لا تتعبى نفسك فى الحصول عليه من اى دوله اخرى
سمعت .. انه قريبا ان شاء الله هيباع فى الدول العربيه
و لكن عمليه الحصول عليه صعبه للغايه
لأن لابد من وجود شخص لكم هناك يشتريه لكم من هناك و ينزله معاه
هو ده الحل الوحيد للحصول عليه
و هو امر صعب جداااا
و لكن ربك ييسر كل عسيررر ان شاء الله عليكم
و الله و انا لم استطع الحصول عليه
و لكن عمليه البحث دائمه الى ان يشاااء الله
دعواااااااااااااااااااااااااااتكم

اخت في منتدى اخر اخبرتني اذا تعرفين طيار او احد يشتغل بالطيران يأتون الى المانيا يستطيع ان يأتي لك بالدواء

وفيه مواقع ترسل الدوا ولكن غالي بالنسبه لسعره الاصلي

شتاء دافئ
07-01-2011, 07:06 PM
اخواني الكرام

مساء الخير عليكم

قرات مشاركاتكم عن برو**يد بلس و اورثمول فيرتل بلوس
في بين الدوائن اشياء مشتركة كتير
وكل واحد بزيد عن تاني بشي
يعني البرو**يد اظن انو فيه سكر فركتوز والاورثمول ما فيه
والاثنين عبارة عن مكملات غذائية وفيتامينات

ونصيحة لا تحطو امل زيادة عن اللزوم عالاورثمول زوجي استخدمه 6 شهور بدون تحسن والحمد لله
جبنا نصف الكمية من اميركا والنصف الثاني من المانيا

ولما حكيت مع الشركة كنت اراسلهم ايميلات
قلتلهم انو الدوا مش متل ما بتقولو واناو بتحسن والعدد والحركة بصيرو اضعاف
اتصلو تلفون علي
حكولي هاد مجرد مكمل غذائي واعشاب مش علاج اللي يحسن وضع زوجك
هيك بالحرف جاوبوني

والله يعطينا جميعا يا الله

واخي الكريم رح اتابع ماحل علاجك بالخلايا الجذعية وان شاء الله خير

الحورالصبوره
07-01-2011, 09:19 PM
والله انا أختي ام غنى ما أقدر أفيدك بس اهم شي في البرو**يد بلس هو الأسيتل كارنتين هو أهم شي في مكوناته ولكن انتبهي لمعلومة فيتامين e بدون فيتامين c يعطي نتيجه ع**يه للعقم ( يحارب الحيوانات المنويه ) وهذه المعلومه من الأخ dawa صفحة 347

اختي العزيزه: هل تقصدين استخدام فيتامينe لحاله دون استخدام فيتامين c يعطي نتائج مضره.....

محمود عبد الحميد
07-01-2011, 09:41 PM
اللهم شافي كل مريض ويرزقنا بذريه الصالحه بأذن الله تعالى

مهره
08-01-2011, 12:01 AM
كيفكم يارفقات دربي ***** الله الكل بالف خير

بدخل على الموضوع على طول اليوم وأنا سهرانة قريب الفجر شفت برنامج بقناة ابو ظبي الأولى اسمه حكمة نساء عن تاخر الحمل والبرنامج رائع وعلمي والأجمل من هدا انه بيعطى الأمل بالانجاب حتى في سن متأخر بقدرة الله اولاً واخراً وجابو بالبرنامج زوجين لهم 37 سنة متزوجين .....ومارح كمل باقي الأحداث شوفو البرنامج بنفسكم وربي يرزقنا من واسع ابوابه بالدرية الصالحة أنه على كل شيئ قدير وما تنسوني من دعواتكم

منقول للفائده

يا هلا اختي ام غني

اي شفت البرنامج ويا سبحان الله قادر على كل شي شلون رجل مواليده 1964 والزوجه 1955 بعد كل هذه السنين والعمر الكبير حملت وجابت البنت سبحان الله قادر على كل شي

وان شاءالله اللي رزقهم يخليها لهم ويرزقنا بالقريب العاجل اللهم اميييييين

بس اعتقد كأن السبب في عدم الانجاب اعتقد من الزوجه والله اعلم مو ذاكره الحلقه بس يا سبحان الله اذا اراد شي يقول له كن فيكون

مهره
08-01-2011, 12:07 AM
اللهم امين يارب
سبحان الله معناته لاياخذ اي علاج الا بوصفه طبيه ممكن تزرين اي دكتور شاطر قريب منكم وتستشيرينه
رائيي ياخذ الفيتامينات المناسبه مدة 6 شهور وبعد 6 شهور يفحص الهرمونات ويشوف لان بعض الفيتامينات تزيد من الهرمونات وتضبطها

سبحان الله قادر على كل شي

انا سايقا كنت في بلجيكا وكانو يعطونه علاج عباره عن حبه زرقا ولمن سالت الدكتور قال مجرد فيتامينات ممكن تنفع وممكن لا وسبحان الله عمل زوجي العينه وحصلو فيه حيوانات منويه

المهم في ناس كثيرة مدحو الفيرتل بلاس وقلنا للدكتور نبي وصفه يعطينا عشان نروح المانيا نشتريه رفض الدكتور وهو الدكتور تورني بروفيسور في عقم الرجال ودكتور دفروي

المهم قال هذا دوا جديد بدا من سنه 2009 شهر 5 واحنا اخذناه شهر 7 وسبحان الله مع الكلوميد وبعدها كل ما عمل عمليه النتائج سلبيه لا يوجد حيوان منوي والله المستعان قادر يغير من حال الي حال

المهم عالجنا بالكويت عند دكتور ناهض حماديه دكتور سابق بلندن بس استقر بالكويت في مستشفى خاص

قال الفيرتل بلاس ما اثبتت نجاحها وطلب من زوجي يغيرها ويستخدم برو**يد بلس بس زوجي الله يهديه رفض وعسى في الامر خيره

والحمدالله زوجي توه شرا البرو**يد بلس وعسى الله يجعل منه الشفاء

وسوري حبيبتي طولت عليج بالكلام :p

مهره
08-01-2011, 12:10 AM
ارمال جي ان سي شركة فيتامينات امريكيه
لو كنتي بالكويت فيه دكتور توها وحده مسوين عنده عمليه اسمه فاطمي على مااضن سوي بحث عنه ومري عليه مو خسرانه شي

جزاج الله خير على التنبيه على اسم الشركه

دكتور فاطمي اعرفه كنت اعلج عنده في بلجيكا وهو بنفسه قالنا لا يوجد حاليا علاج لعقم الرجال

والشفاء بيد رب العالمين سبحانه

وحاليا دكتور فاطمي في مستشفى رويال حياه بالكويت بعقد لمده 3 سنوات ابتداء من شهر 9 سنه 2009

مهره
08-01-2011, 12:13 AM
اخواني الكرام

مساء الخير عليكم

قرات مشاركاتكم عن برو**يد بلس و اورثمول فيرتل بلوس
في بين الدوائن اشياء مشتركة كتير
وكل واحد بزيد عن تاني بشي
يعني البرو**يد اظن انو فيه سكر فركتوز والاورثمول ما فيه
والاثنين عبارة عن مكملات غذائية وفيتامينات

ونصيحة لا تحطو امل زيادة عن اللزوم عالاورثمول زوجي استخدمه 6 شهور بدون تحسن والحمد لله
جبنا نصف الكمية من اميركا والنصف الثاني من المانيا

ولما حكيت مع الشركة كنت اراسلهم ايميلات
قلتلهم انو الدوا مش متل ما بتقولو واناو بتحسن والعدد والحركة بصيرو اضعاف
اتصلو تلفون علي
حكولي هاد مجرد مكمل غذائي واعشاب مش علاج اللي يحسن وضع زوجك
هيك بالحرف جاوبوني

والله يعطينا جميعا يا الله

واخي الكريم رح اتابع ماحل علاجك بالخلايا الجذعية وان شاء الله خير

صحيح كلامج اختي نفس الكلام قالولنا

الدكتور تورني والدكتور دفروي في بلجيكا

ودكتور ناهض حماديه في الكويت

عاشقة الامومه
08-01-2011, 12:39 AM
الله يوفقكك ياخوي الشبح اتعبت عيوني وانا اقرى كلامك ههههه بس صحيح كلامك موكل خلطه تنقل

اخوي فدائي رسول الله العلاج الالماني من وين نجيبه مو في الرياض وصعب جدا ان اطلبه سمعت ان الادويه عندنا ممنوع انك تستوردها يارب فرجها بس ممكن اسال صيدليه الحبيب او احد من الاعضاء هنا هل الاستيل موجود بصيدليه الحبيب مع ان لااتوقع

اختي عشوقه جزاك الله خير على ردك بس اختي لواروح لارمال واقوله عطني الفيتامينات المناسبه لحاله زوجي يصرفها لي ويعرف وبسالك كم سعر الاستيل خوفتيني احسه غالي مره وانا ظروفنا الله المستعان وشكرا لك

اطلبي الفيتامينات الي قلت لك عليها
الاستيل قيمته 250 ريال وفيه 60 حبه

عاشقة الامومه
08-01-2011, 12:49 AM
اختي مهره خليه يستمر على الفيتامينات الي قلت لك عليها مع البرو**يد طبعا وخلطة عسل مدة لاتقل عن 6 شهور وربي يكتب لكم الشفاء

khalid555
08-01-2011, 12:52 AM
صباح الخير للجميع
ربي لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

الديم
08-01-2011, 01:01 AM
يارب ترزقنا كلنا بالضنا الصالح ياااارب ,,,

أم غنى
08-01-2011, 01:20 AM
عشوقه واختي غايتي الجنه اليوم بإذن الله رايحه لارمال وراح اخذ الاستيل والزنك وفيتامين اي وكمان سي واوميغا3 والله يعينا على الفاتوره بس مومشكله اهم شي ان ربي ينفع بها
بس سؤال ااستيل كم مره يستخدم وكما الفيتامينا اللي ذكرتها كم مره تستخدم

مهره
08-01-2011, 01:38 AM
اختي مهره خليه يستمر على الفيتامينات الي قلت لك عليها مع البرو**يد طبعا وخلطة عسل مدة لاتقل عن 6 شهور وربي يكتب لكم الشفاء

اختي عاشقه الامومه ان شاءالله تغيرين نكج من عاشقه الامومه الي عاشقه عيالي ان شاءالله

واسال الرحمن ذو الجلال والاكرام ان يمن على ازواجنا بالشفاء التام ويرزقنا بالذريه الصالحة اللهم اميييييييييين

اخليه ياكل برو**يد بلس مع العسل مع شنو بالضبط ويصير يسوي تحليل الهرمونات بعد 3 شهور

وعسى الله يهديه ويروح لدكتور حازم الرميح ونشوف شيقوله واذا راحله لكم وعد مني اقولكم شنو نصحه فيه وشنو ياكله ابشرووو