المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 [40] 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

عشقي ابو ماجد
08-12-2010, 08:08 PM
يارب ياحي ياقيوم،،،،،تشفي عبيدك يارب انت ارحم بهم من انفسهم،،،،،،،،يارب اشفي انت الشافي لاشفا إلا شفاءك شفاً لايغادر سقما,

Eve5
08-12-2010, 08:14 PM
أختي مسك الأنبارية

والله صدقتي...

زوجي عنده ألم فظيع في أسفل ظهره؟؟؟

ونحن كنا متوقعين أنه من كثرة الجلوس والعمل على الكمبيوتر (عمله كله مرتبط بالكمبيوتر وهو يجلس لفترات طويلة جداً)

ولم يخطر ببالنا أبداً هذا الموضوع...

وعلى فكرة ... لما كان زوجي يتعالج عند أخصائي أعشاب

وصف له لبخة توضع على أسفل الظهر لمدة نصف ساعة وهو مستلقي

وهي عبارة عن خل مع جعدة على ما أذكر تطبخ على النار ثم توضع ساخنة على المنطقة

...

إذاً على ما يبدو أن الوجع هو مشترك عند أصحاب الصفر

يارب تشفي الجميع ... وتفرجها علينا

الشبح ؟
08-12-2010, 09:56 PM
اختي ام غني
آسف اوي عالتأخير
المهم انا لما اروح لمصر حيكون موعد ذهابي اكيد بعد ثاني يوم من الدورة وموعد اخذ الحقن في موعده يعني لو كان موعد ابر التنشيط المغرب من كل يوم مافيش مشكلة حروح بالطيارة الصبح وحاخذ الحقنة في يوم السفر في مصر واكمل هناك 5 ايام قبل العميلة بعدد الحقن .
وبس
ولكم تحيتي

الشبح ؟
08-12-2010, 09:59 PM
بالنسبة للاخت او الاخ اللي سأل عن رقم موزع البرو**يد في الامارات وآآآآسف على التأخير :

0097126335686 === هذا الاخ مصري
0097122434677 === هذا الاخ هندي

ولكم تحيتي

التفاؤل
08-12-2010, 10:20 PM
اخواني واخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم إلى الله اقرب
زوجي عمل حجامة قبل ايام عند حجام مصري ابومحمد في الرياض حي الروضه
وكانت 18 موضع ويقول ان حجامة العقم 75 موضع وقال ان كثير تحسن حالاتهم من أول مره وتعاد الحجامة بعد 3شهور
المواضع بعضها في الظهر واسفل البطن ويمين ويسار الخصيتين والقدمين
فيه احد جرب حجامته لأني اخذت رقمه بس نسيت من أي منتدى؟

ريحانة الورد
08-12-2010, 11:10 PM
اخوى الشبح
ابر التنشيط اللي بتاخذها زوجتك علي حسب معلوماتى اسبوعين او سبع عشر يوم وانت تقول بتجلس في مصر عشر ايام ممكن تفهمنى اشلوووووون
انا نفسى اسوى ابر التنشييط في بلدى بس السحب والارجاع في مصر
والله محتاااااارة
الله يكون في العون

wmwmwm
09-12-2010, 12:28 AM
السلام عليكم و رحمة الله

الاخوة الافاضل :

بالنسبة لموضوع الالام الظهر و ارتباطه بالمني فاحب ان انوه الى الاتي :

ان الالام الظهر له اسباب كثيرة منها حمل الوزن الزائد او زيادة الوزن او انزلاق غضروفي ..الخ و كذلك مرتبط بعملية خروج المني سواء بالجماع او العادة السرية

فمثلا : اذا اكثر الشخص من الجماع بشكل يومي لا بد ان يشعر بالالام في ظهره لان النخاع الشوكي - مصدر المني - اسفل الظهر , فخروج المني منه يؤلم الظهر و لا شك .

مسألة ان الصفر مرتبط بالالام الظهر ربما يكون له شيء من الصحة و لكن لا يمكن الجزم الا بتحقيق هذه المسألة عبر الابحاث العلمية و الطرق المعروفة في ذلك

بالنسبة لعلاج الالام الظهر : يكون بالحجامة و بالتدليك

بالنسبة لكيفية التدليك : عندما عانيت من الالام في كتفي ذهبت الى مدلك شعبي و كانت طريقته انه يدلك من اعلى الى اسفل و علل ذلك بان الدورة الدموية تكون من الاعلى للاسفل و انه التدليك الصحيح يكون بهذه الصورة

و بصراحة فقد استفدت من جلسات التدليك - و هي خمس جلسات - و كان يستعمل زيت سمسم مع اعشاب

و ممكن عمل تدليلك لاسفل الظهر بهذه الصورة و ان شاءالله يستفيد منها الجميع

و مما جربته في علاج الالام ظهري : النوم في مكان حار - دون تكييف - و عندما يعرق ظهري احس براحة

امر اخر : اخبرني بعض الاصحاب ان السباحة ايضا مفيدة للظهر لانها تنشط الدورة الدموية - انا لا امارسها - و ان المداومة عليها يعطي راحة للظهر بشكل عام

و عموما اي علاج فيها تحسين للدورة الدموية في الظهر - حجامة , تدليك , سباحة ..الخ - يعد مفيدا بإذن الله لموضوع العقم و الله اعلم

غرشه
09-12-2010, 01:27 AM
الحمد لله على كل حال والله انه ربي وحده اللي عالم بحالنا

وكيف صارت ايامنا والقهر كل القهر لمن شفت اقرب الناس لك يخبون

خوف انك تحسدهم ياربي صبرك

نحن فدائك يا رسول الله
09-12-2010, 01:51 AM
اخى الشبح...العزيز على
الحقن اللى بتتاخد عشان التجهيز بتكون كل يوم الساعه 9 بالليل
بالتوفيق يا حبيبى

أم غنى
09-12-2010, 04:11 AM
wmwmwm
اخي كلامك سليم 100في100زالله يشفي الجميع
نحن فدائك يا رسول الله
اخوي سؤال ليش بالذات تؤخذ الابره ساعه9باليل
غرشه
ياختي الحال من بعضه انا اول مره من تزوجت يصير لي كذا ومن مين من زوجه اخو زوجي مخبيه خبر حملها واتوقع انها خايفه مني الله المستعان يارب صبرنا على هالاشكال
التفاؤل
اختي75موضع كثيييييييييييييره صراحه زوجي لما سواها ماتعدت 12موضع

ابوصقر
09-12-2010, 07:28 AM
نقص فيتامين (د) يزيد الوزن

كشفت دراسة جديدة لباحثين بجامعة متشيغن الأميركية أن الأطفال الذين يعانون نقصا بفيتامين (د) تراكمت الدهون حول خصورهم وازدادت أوزانهم بشكل أسرع، مقارنة بالأطفال الحاصلين على الكفاية منه ، وفق بيان نقلت خدمة "سينس ديلي" عن الجامعة.

وأوضح الباحث الأول بالفريق وخبير الأوبئة وأستاذ الصحة العامة بجامعة متشيغن إدواردو فيلامور، أن تراكم دهون الجسم الوسطى بمنطقة البطن، تؤدي لجسم تفاحي الشكل، عادة ما يرتبط بزيادة مخاطر الإصابة بالنوع الثاني للسكري، ومرض القلب وأسقام مزمنة أخرى لاحقا.

مؤشرات الدهون

وبحث فيلامور -بمشاركة زملائه بجامعة كولومبيا الوطنية – حالة 479 طفلا بين 5 و12 عاما من مدارس بوغوتا بكولومبيا عام 2006، وتابعوهم لفترة تبلغ نحو 30 شهرا.

وقاموا بقياس مستويات الفيتامين بالدم لديهم عند بداية الدراسة، ثم درسوا ارتباط مستوياته بتغير ثلاثة مؤشرات لدهون الجسم، وهي مؤشر كتلة الجسم، وقياس محيط الخصر، ونسبة سماكة الجلد تحت الكتف إلى نظيرتها للعضلة ثلاثية الرؤوس أعلى الساعد.

ووجدوا أن الأطفال الذين لديهم نقص في فيتامين (د) كانوا أميل لزيادة الوزن والع** صحيح

منقول من جريدة الرياض

ابوصقر
09-12-2010, 08:24 AM
الحمد لله على كل حال والله انه ربي وحده اللي عالم بحالنا

وكيف صارت ايامنا والقهر كل القهر لمن شفت اقرب الناس لك يخبون

خوف انك تحسدهم ياربي صبرك

والله كلاااااااام صحيح اختي

مااقووول الا الله يصبرناااا...تصدقين ان موضوع مشكلتي بتاخر الانجاب مايعلم فيه الا العزيز الرحيم..وزوجتي

حتى اهلى ماايدروووون وابوي وامي برضواا مااعلمتهم..المشكله كل مااكلم ابوي يسالن هاااااه ماااصار شي قصده حمل؟؟

طبعا الجواب العذر المعتاااد واللى ان شاللله ان الله مايؤاخذنا عليه واللى هوو تونا ولاحنا مستعجلين..

يالله ياااكريم انك تعلم بالحاال والتعب النفسي والمعنوي

ياااكريم يااارحيم ارزقنا انا ومن معي بهذا المنتدى بالذريه عاجلا غير اجل

يااااحي يااااقيووووم

مخاوي الفكر
09-12-2010, 09:25 AM
ياااااااااااااااااارب انك تفرجها على كل عقيم

ارحمنى يالله برحمتك ومن علينا فضلك وجودك

اللهمى ارحمنى

اللهمى ارحمنى

اللهمى احمنى

الشبح ؟
09-12-2010, 12:35 PM
اخوى الشبح
ابر التنشيط اللي بتاخذها زوجتك علي حسب معلوماتى اسبوعين او سبع عشر يوم وانت تقول بتجلس في مصر عشر ايام ممكن تفهمنى اشلوووووون
انا نفسى اسوى ابر التنشييط في بلدى بس السحب والارجاع في مصر
والله محتاااااارة
الله يكون في العون

افهمك تامرين امر
انا بروح لمصر مثلا مثلا بعد الدورة بعشر ايام وحتكون الابرة رقم عشرة ويوم الحادي عشر اكون في مصر والمدام بتاخذ ابرة اليوم هذا في مصر وبيبقى على ايام التنشيط اربعة ايام او سبعة ايام وانا اصلا عندي 10 ايام 5ايام قبل العملية وبعدها 5 ايام
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
الاخ عبقووووور انا بقول مثلا وبضك لو كانت الابر الساعة 9 باللليل مش مشكلة يبقى عندي وقت اخودها في مصر
ولكم تحيتي

حلاوه حلوه
09-12-2010, 01:22 PM
وش رايك في حبوب الكانترين 500 ملجم انا اكل حبه في اليوم هل الزيده الى حبتين

اذا انت تستخدم البروكــــسيد بلس استخدم حبتين باليوم

اما اذا لم تستخدم البروكـســيد بلس فاستخدم 6 حبات باليوم

التفاؤل
09-12-2010, 02:28 PM
ماأحد رد علي إذا احد حجم عند ابو محمد او لا ؟
اختي ام غنى 75 موضع اساسيه وليست في يوم واحد ولكن 18 موضع تكفي على حسب الحالة اذا فيه دوالي أو غيرها

نحن فدائك يا رسول الله
09-12-2010, 02:48 PM
اختى ام غنى
الحقنه بتتاخد كل يوم الساعه 9 بالليل..
لأن الاسبوع اللى قبل العمليه على طول الزوجه بتعمل سونار يوم بعد يوم على عدد البويضات و حالتها و حجمها
و عشان اليوم يكون طويل امام الطبيب.. و يقدر يحدد و يقول كده وصل العدد و الحجم الى المظبوط و ده طبعا بيتم على الساعه 5 او 7 المغرب
و بعد كده يقولك تاخدى الحقن او لأ.. او تاخدى الحقنه التفجيريه..
بيقدر الدكتور يحدد الحاله و يكون معاه وقته ان شاء الله
بالتووووووووفيق للجميع ان شاء الله

مسك * الانباريه
09-12-2010, 04:29 PM
السلام عليكم و رحمة الله

الاخوة الافاضل :

بالنسبة لموضوع الالام الظهر و ارتباطه بالمني فاحب ان انوه الى الاتي :

ان الالام الظهر له اسباب كثيرة منها حمل الوزن الزائد او زيادة الوزن او انزلاق غضروفي ..الخ و كذلك مرتبط بعملية خروج المني سواء بالجماع او العادة السرية

فمثلا : اذا اكثر الشخص من الجماع بشكل يومي لا بد ان يشعر بالالام في ظهره لان النخاع الشوكي - مصدر المني - اسفل الظهر , فخروج المني منه يؤلم الظهر و لا شك .

مسألة ان الصفر مرتبط بالالام الظهر ربما يكون له شيء من الصحة و لكن لا يمكن الجزم الا بتحقيق هذه المسألة عبر الابحاث العلمية و الطرق المعروفة في ذلك

بالنسبة لعلاج الالام الظهر : يكون بالحجامة و بالتدليك

بالنسبة لكيفية التدليك : عندما عانيت من الالام في كتفي ذهبت الى مدلك شعبي و كانت طريقته انه يدلك من اعلى الى اسفل و علل ذلك بان الدورة الدموية تكون من الاعلى للاسفل و انه التدليك الصحيح يكون بهذه الصورة

و بصراحة فقد استفدت من جلسات التدليك - و هي خمس جلسات - و كان يستعمل زيت سمسم مع اعشاب

و ممكن عمل تدليلك لاسفل الظهر بهذه الصورة و ان شاءالله يستفيد منها الجميع

و مما جربته في علاج الالام ظهري : النوم في مكان حار - دون تكييف - و عندما يعرق ظهري احس براحة

امر اخر : اخبرني بعض الاصحاب ان السباحة ايضا مفيدة للظهر لانها تنشط الدورة الدموية - انا لا امارسها - و ان المداومة عليها يعطي راحة للظهر بشكل عام

و عموما اي علاج فيها تحسين للدورة الدموية في الظهر - حجامة , تدليك , سباحة ..الخ - يعد مفيدا بإذن الله لموضوع العقم و الله اعلم

وعليكم السلا م ورحمة الله

بارك الله فيكم .. وجزيتم كل خير على التوضيح .. مؤكد ان الاسباب التي ذكرت تكون سببا مباشرا لالام الظهر , مثل الانزلاق الغضروفي والجماع الكثير ,

لذلك طلبت من كل المتواجدين ان يشيروا علينا ويخبروننا هل يشعرون بالام في الظهلر عند اقل مجهود ..؟

اين الجميع ووين الاخوااات ..؟

نحن نبحث عن بارقة امل بعد الله في شفاء ازواجنا والكل .. لاتهملوا الموضووع ..؟
الموضوع يتعلق باية قرانية محكمة التنزيل...

اشكر الاخت Eve5 على مشاركتها
وهذه سنضيفها الى القائمة
زوجي
زوج الاخت شهرزاد
الاخ ابوصقر
زوج الاخت ايفي
زوج الاخت ام غني

مخاوي الفكر
09-12-2010, 05:45 PM
رساله عن الم الظهر من شخص مجرب

مادري كيف راحت عن بالي عند العطار زيت الحبه السوداء يقراء فيه ثم يدهن العمود الفقري

واسفل الظهر وبأذان الله جميع الالم تروح مجرب وانا عن نفسي مجربه شخصيآ

انا كنت ادهن العمود الفقري واسفل الظهر والجبهه وخلف الاذان لكن يعلم الله اني حسيت براحه

والم ظهر راح .

ياااااااااااااااارب ياكريم سبحانك يارحيم سبحانك ياعظيم سبحانك ياجواد

ارزقني بالذريه الصالحه انا واخواني المسلمين وخاصه في هذا التجمع

نحن فدائك يا رسول الله
09-12-2010, 06:03 PM
اختى مسك الانباااريه..
و انا كماان انضم الى القائمه
عندى الالم بالظهر من اقل مجهود
و متابع مع طبيبى لعلاج هذه الالام
و لكن باخذ دائما منه مسكنااااات لا غير
ارتاح شويه و مع اقل مجهود و مشى بسيط اشعر بعوده الالم تانى
بالتوووووفيق

مخاوي الفكر
09-12-2010, 07:48 PM
مسك الانباريه

اضيفيني لهم قسم الالم الظهر بس انا خفيف وكنت استخدم زيت حبة البركه (( الحبه السوداء ))

والحين العب رياضه سويدي وحديد وسباحه

الامل موجود
09-12-2010, 09:39 PM
السلام عليكم اخوتي في هذه الصفحة .... انا لاحظت انكم ماشاء الله متواجدين على طول لذلك حابة اطلب طلب وانتظر رد سريع ومن يرد الله يجزيه عني وعن الجميع خير الجزاء .... اريد كم نوع فيتامين ومقويات لزوجي لتقوية الحيوانات المنوية قبل عملية التلقيح المجهري لاننا اجلنا العملية للصيف وحابة استفيد من الوقت بالعلاج ارجو من عنده الرد الا يبخل علي فيه وشكرا لكم والله يرزق كل محروم يارب

الشبح ؟
09-12-2010, 09:48 PM
وانا اخذوني معكم تبع مجموعة الام الظهر
بس انا عندي شي عجيب لما اسوي حجامة تروح الالام وبعد كم يوم ترجع

ولكم تحيتي

المااسة بس حسااسة
09-12-2010, 10:16 PM
السلااام عليكم جميعاااا

فعلااا مووضوع العقم متعب نفسيا وجسدياا..انا الان لى سنتين بظبط من سويت اول تحليل لسائل المنوي واللي فيه اكتشفت ان ماعندي حيونات منويه(اجل اللى لهم سنوات كيف صاابرين ومحتسبين الاجر من الله) مااقول الا الله يلهمنا الصبر والاحتساب ياااركريم

عمووما انا والله يااخوان تعبت نفسيا من هالموضوع والمشكله كل يوم لما انام واصحي افكر بموضوع العقم والعلاجات اللى اكلها وهل ياتري ان الله راح يرزقني واني راح اشوف عيالي او لا؟؟بتقولون عني هذا شكله مجنووون هههههههههه

ولكن المشكله ياخوان ان الموضوع هذا حسااس جدا وخصوصا بمجتمعاتنا وماتقدر تحكي لاحد او تفضفض مابداخلك لشخص او صديق..طبعاا خوفاا من الشماته لاسمح الله ..فعلاااا وبمعنى الكلمه انه مرهق وخصوصا لماتجلس مع نفسك وتفكر وتدوور حلووول..واللي انت بنفسك مو عاارف شي او الى اين انت متجه وهل انت على الطريق الصحيح او لاء

لكن مااقول الا اللهم ياحي ياقيوم ارزقني ولاتحرمنى الذرية الصالحه.

حبيت اقولك مابداخلي وافضفض شوي لان لي الان سنتان وانا اكل من العلاجات ومنتضر الفرج من رب العالمين..

حسبي الله لاالله الا انت اني كنت من الظالمين

عن نفسي ماتحملت الموضوع ابدا واول ماعرفت اعطيت الوالد خبر ماحد يدري يمكن يصير طلاق لا سمح الله وكمان هو كلم اهله ومرة اخوه انا قلتلها لاننا تقريبا معاناتنا زي بعض
بس والله الذي لا اله الا هو اني ندمنا انا وزوجي اشد الندم لمن قال لاهله وزوجة اخوه لانهم ماحافظوا عالسر
فنصيحتي ياخواتي حذاري حذاري تسلمو اسراركم لاي احد خصوصا مواضيع كبيرة زي كذا الا
لشخص كتووووم يحافظ عالاسرار وربنا فوق يرى ويسمع وكل من يتكلم باسرار الناااس
ويستهسل القيل والقال راح ياخذ جزائه من المنتقم الجبار وحسبنا الله وكفانا شر كل ذي شر

ريحانة الورد
09-12-2010, 11:23 PM
وانا بعد زوجى يؤلمة ظهرة بس مو دائما اااااااااااااااا
بس اي شخص من اي مجهود طبيعى ظهرة يؤلمة
علي ما اعتقد في ناس ظهرهم يؤلمهم ومع ذالك ربي رزقهم بالذرية اذن اين الخلل
احنا علينا نبذل الاسباب والرازق في السمااااااااااء

فارس نت
10-12-2010, 01:18 AM
يا جرح الزمان انا عندي عملية في هذا الأسبوع في مستشفى الأردن نفس العملية يجريها معين فضة اتوقع وهناك د اسمه محمد متابع معاي بالبرنامج على كلامك خوفتينا من العملية

أبوعبدالله
10-12-2010, 02:24 AM
اخوانى حياكم الله وبارك الله فيكم على ماتقدمونه من معلومات مفيدة .
وانا متابع لهذا التجمع من فترة طويلة .
أسأل الله أن يرزقنى وإياكم الذرية الصالحة انه سميع مجيب .
فلا أطيل عليكم اخوانى وأحب أن أبشركم كما استبشرت انا اليوم .
عندما اتصلت زوجتي اليوم بعيادة الدكتور نجيب لويس بالاردن وقد سألت الدكتورة سهى عن برنامج العلاج بالخلايا الجدعية
لحلات انعدام الحيوانات المنوية وهل نجحت عندكم . لقد سمعنا ان الحيامن الناتجة عن الخلايا الجدعية لا تلقح البويضة.
فأجابت ان هذا الكلام غير صحيح , وانه قد تم اجراء عملية تلقيح لبويضات وتم الحمل باربعة اجنة وهذه اول حالة تنجح معنا
وبقية النساء لزلن تحت برنامج تحريض الاباضة.. انتهى كلامها .
وأما بالنسبة لتكلفة الحقن بالخلايا الجدعية قالت 500 دينار اردنى فقط .

هذا ماستبشرت به فاردت ان ابشركم .

احلامي ورديه
10-12-2010, 02:49 AM
اخواني اسأل الله في هذي الليلة المباركه ان يرزقني ويرزقكم الذرية الصالحه

انا متابعه لكم من زمااااااااااااااااان وامر تقريبا بنفس مصابكم اسأل الله ان يجعل لنا من كل ضيق فرجا وكربا ويرزقنا واياكم الذرية الصالحة

ليش نبرة اليأس والحزن الي ظهرت في مشاركات بعض الاعضاء

اخواني يظن اغلب الناس انهم وجدوا في الحياه حتى ينجبوا ويتكاثروا

( وماخلقت الجن والأنس الا ليعبدون )

فلا تجعل الاغبياء ينغصون عليك حياتك ولا تجعل الانجاب هو اولوياتك

اجلس مع نفسك وتذكر نعم الباري عليك و( الصحة) من اهمها

تذكر ان هناك من حرم من نعمتين الصحة والانجاب فحالك انت افضل منه

لاتجعل نعيق الجاهل سببا في احساسك بالذل والاحتقار .....ارفع رأسك وتذكر ان يوم القيامة يوما يقتص فيه الناس من بعضهم وأن الدنيا فانيه وسنموووووت سواء انجبنا او لم ننجب

لاتخبر احد عن سرك ابدا حتى ولو اقرب الناس .........لانه بهتم شوووووي بعدين ينساك او يفشي امرك
ابذل الاسبااااااااااااااااااااب ولا تيأس
ولا تحزن لاتحزن لاتحزن ............. فالحزن لن يقدم ولن يؤخر ومابجيب لك الا الوسواس والمرض
ابدع في مجال عملك وطور من مهاراتك اشغل نفسك في شئ مفيد لك وكمان اشغل زوجتك بشئ يملي وقت فراغها
حاول ان تعوض حرمانك من الذرية باشياء اخرى تميزك عن من حولك
لا تخلي احد يشوف دمعتك ....... وقووووووول
الحياه حلووووووووووووووووووووه

قولها بالآلوان الحياه حلوه

غرشه
10-12-2010, 03:18 AM
شبااااااااااااااااااب صباااااااااااااااااااااايا

من فيكم عنده نفس حالت زوجي

لانو لاحظت انو ولا واحد منكم تكلم عن

شي يشابه حالت زوجي

لانو سبب الضعف عند زوجي هو سدد في الانابيب المنويه

اسال الله ربي يفرجهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :cry:

ملاك مكة
10-12-2010, 03:21 AM
بالنسبة لعملية الحقن المجهري هل تكفي 10 حيوانات منوية لعملها
وكم تكلفة العملية بالاردن وبمصر

احلامي ورديه
10-12-2010, 03:26 AM
شبااااااااااااااااااب صباااااااااااااااااااااايا

من فيكم عنده نفس حالت زوجي

لانو لاحظت انو ولا واحد منكم تكلم عن

شي يشابه حالت زوجي

لانو سبب الضعف عند زوجي هو سدد في الانابيب المنويه

اسال الله ربي يفرجهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :cry:

ان شاء الله مشكلته سهله ...عملية يفتح فيها السدد ويرجع طبيعي بأذن الله

بالنسبة لعملية الحقن المجهري هل تكفي 10 حيوانات منوية لعملها
وكم تكلفة العملية بالاردن وبمصر

نعم بأذن الله تكفي ............من عشره الآف الى 15 الف

أم غنى
10-12-2010, 06:04 AM
اخي فدائي رسول الله اواي احد عنده معلومه لما تكون الزوجه بويضاتها تمااام يعني حجمها متاز في كل شهر20هل تحتاج لابرالتنشيط\ والبهذله

سمـــو انثـــى
10-12-2010, 06:45 AM
فعلاً كلامكم ألاحظ دائماً زوجي يعاني من آلام الظهر من أقل مجهود..

ابوصقر
10-12-2010, 10:02 AM
اخواني اسأل الله في هذي الليلة المباركه ان يرزقني ويرزقكم الذرية الصالحه

انا متابعه لكم من زمااااااااااااااااان وامر تقريبا بنفس مصابكم اسأل الله ان يجعل لنا من كل ضيق فرجا وكربا ويرزقنا واياكم الذرية الصالحة

ليش نبرة اليأس والحزن الي ظهرت في مشاركات بعض الاعضاء

اخواني يظن اغلب الناس انهم وجدوا في الحياه حتى ينجبوا ويتكاثروا

( وماخلقت الجن والأنس الا ليعبدون )

فلا تجعل الاغبياء ينغصون عليك حياتك ولا تجعل الانجاب هو اولوياتك

اجلس مع نفسك وتذكر نعم الباري عليك و( الصحة) من اهمها

تذكر ان هناك من حرم من نعمتين الصحة والانجاب فحالك انت افضل منه

لاتجعل نعيق الجاهل سببا في احساسك بالذل والاحتقار .....ارفع رأسك وتذكر ان يوم القيامة يوما يقتص فيه الناس من بعضهم وأن الدنيا فانيه وسنموووووت سواء انجبنا او لم ننجب

لاتخبر احد عن سرك ابدا حتى ولو اقرب الناس .........لانه بهتم شوووووي بعدين ينساك او يفشي امرك
ابذل الاسبااااااااااااااااااااب ولا تيأس
ولا تحزن لاتحزن لاتحزن ............. فالحزن لن يقدم ولن يؤخر ومابجيب لك الا الوسواس والمرض
ابدع في مجال عملك وطور من مهاراتك اشغل نفسك في شئ مفيد لك وكمان اشغل زوجتك بشئ يملي وقت فراغها
حاول ان تعوض حرمانك من الذرية باشياء اخرى تميزك عن من حولك
لا تخلي احد يشوف دمعتك ....... وقووووووول
الحياه حلووووووووووووووووووووه

قولها بالآلوان الحياه حلوه

كم نحتاااج لمثل هذا الكلام اختي

كلااامك صراحتا بالصميم...فعلا الانسان ماخلق الا لعبادة الله

ولكن احياننا يمر الشخص باوقات يكوون فيها ضعيفاا ووحيداا..

الله لايحرمناا الذرية ياااحي ياااقيوم

ريحانة الورد
10-12-2010, 12:03 PM
احلامى ورديه
كلامج جميييييييييل وواقعي بس الانسان دائما طمااااااااااع اللي عندة اولاد يبي بنات واللي عندة بنات يبي اولاد واللي ما عندة اطفال يتمنى بنت او ولد مو مهم
طماااااااع في كل شي بالمال بالمبانى بالذرية في كل شي
اسال الله الواحد الاحد ان يقنعنا بما قسم لنا وان لا يجعلنا ممن ينسى امر الاخرة بدنيااااااااااااة
اختى ملاك مكة
انا زوجى وجدوا عندة عشر حيوانات وباذن واحد احد راح نعمل حقن مجهري
وحسب معلوماتى ان لو حيوان منوى واحد يعملوا حقن مجهري
بس قولي يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

مخاوي الفكر
10-12-2010, 02:31 PM
ريحانه الورد

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك ويرزقنى جميعآ بالذريه الصالحه

الي عنده 2000 مليون والى عنده خمسه البويضه مايلقحها الا واحد بأذان الله

لكن نطلب من الله ان لايحرمنى ويذهب تعبنى سد هو العالم بحالتنى

اللهمى ياكشف الضر عن ايوب اكشف مابنى من هم وغمى وحاجه ولاتحرمنى رحمتك ولطفك وكرمك

يالله يالله يالله

الحورالصبوره
10-12-2010, 03:24 PM
اخي فدائي رسول الله اواي احد عنده معلومه لما تكون الزوجه بويضاتها تمااام يعني حجمها متاز في كل شهر20هل تحتاج لابرالتنشيط\ والبهذله

اختي العزيزه ام غنى هم من يعطوكي ابر التنشيط من شان ياخذو اكبر عدد ممكن من البويضات

يسحبو 15 او 20 او 25 بويضه مو بس من شان الحجم فقط :هم من شان سحب بيوض اكثر
ونقو افضل البيوض للقاح

الحورالصبوره
10-12-2010, 03:41 PM
السلام عليكم
جمـعه مباركه على الجميع

اخواني عندي استفسار...خصه للي عملو تفتيش عند الدكتور مدحت عامر

الدكتور من ياخذ عينات ويذهب بها للمختبر للفحص تحت الميكروسوب.....,هل
ياخذ عينات من عدة اماكن مباشرتا؟؟؟
والا يتوقع انو فيه هذه المنطقه تكون ممتازه يله يأخذ العينه للفحص؟؟
اتمنى ان يكون سؤالي واضح,,,,, وارجو من عنده فكره يفديني بالموضوع,,,ولكم الشكر

نحن فدائك يا رسول الله
10-12-2010, 05:01 PM
السلام عليكم
جمـعه مباركه على الجميع

اخواني عندي استفسار...خصه للي عملو تفتيش عند الدكتور مدحت عامر

الدكتور من ياخذ عينات ويذهب بها للمختبر للفحص تحت الميكروسوب.....,هل
ياخذ عينات من عدة اماكن مباشرتا؟؟؟
والا يتوقع انو فيه هذه المنطقه تكون ممتازه يله يأخذ العينه للفحص؟؟
اتمنى ان يكون سؤالي واضح,,,,, وارجو من عنده فكره يفديني بالموضوع,,,ولكم الشكر
اختى الفاضله....
الدكتور مدحت عامر بياخد عدد العينات عادى جدا و هو شغاال بالعمليه .. المعمل بيبلغه انه وجد فى العينه رقم كذااااا
ووجدوا فيها عدد كذاااا
و ان حالتهم كذااااا
المعمل باستمرار على اتصال بالدكتور مدحت اثنااااء العمليه ان شاء الله
و لو وجدوا فى العينه العدد الكافى و حالتهم جيده ..
بيوقف العمليه فورا و بيخرج الحاله من العمليات على الافاااقه
بالتووووووفيق ان شاء الله

غرشه
10-12-2010, 07:41 PM
احلاااااااااام ورديه

الطبيب قال لازوجي انو العمليه احتمال كبير ما تنجح ويصير الوضع طبيعي

غايتي الجنه
10-12-2010, 07:48 PM
اخوانى حياكم الله وبارك الله فيكم على ماتقدمونه من معلومات مفيدة .
وانا متابع لهذا التجمع من فترة طويلة .
أسأل الله أن يرزقنى وإياكم الذرية الصالحة انه سميع مجيب .
فلا أطيل عليكم اخوانى وأحب أن أبشركم كما استبشرت انا اليوم .
عندما اتصلت زوجتي اليوم بعيادة الدكتور نجيب لويس بالاردن وقد سألت الدكتورة سهى عن برنامج العلاج بالخلايا الجدعية
لحلات انعدام الحيوانات المنوية وهل نجحت عندكم . لقد سمعنا ان الحيامن الناتجة عن الخلايا الجدعية لا تلقح البويضة.
فأجابت ان هذا الكلام غير صحيح , وانه قد تم اجراء عملية تلقيح لبويضات وتم الحمل باربعة اجنة وهذه اول حالة تنجح معنا
وبقية النساء لزلن تحت برنامج تحريض الاباضة.. انتهى كلامها .
وأما بالنسبة لتكلفة الحقن بالخلايا الجدعية قالت 500 دينار اردنى فقط .

هذا ماستبشرت به فاردت ان ابشركم .

الله يبشرك بالجنه والخلف الصالح ويفرح قلبك مثل مافرحت قلبي أنتظر أخبار الخلايا بأحر من الجمر:( الله يسمعنا كل خير ويرزقنا وييسر أمورنا ولا يجعلنا من المحرومين اللهم آمين yarub

أم غنى
10-12-2010, 08:43 PM
اختي الحورالصبوره معليش سؤال اخر ليش ياخذو هالعدد الكبير من البويضات لان الحمل الطبيعي يحتاج لبويضه وحده لان سمعت ان البويضات مخزنه برحم المراءه بعدد معين لين وقت انقطاع الدوره يعني الوحده تخاف ان بويضاتها تخلص قبل انقطاع الدوره

ريحانة الورد
10-12-2010, 09:26 PM
تابعوا قناة بداية برنامج اريد حلا الااااااااااان

رياح الحنين
10-12-2010, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم ياشركاء الهم الواحد..

اسأل الله ان يفرغ علينا صبرا وفرجا انه جواد كريم

اخوتي ..

قبل مايقارب ثمانية اشهر ..

حلل زوجي .. وكانت النتيجة صفر ..

وانا الي استلمت نتيجة التحليل .. وقالت لي الطبيبة .. اعيدي ا لتحليل في مستشفى كبير يمكن تطلعون بننتيجة ..

بس انا خبيت الخبر عن زوجي وهداني الله الى ان اقول له ان لديه ضعف وليس صفر ..

يااخوان ماستطعت ان انطق بهذه المصيبة .. فأدمر امنياته ..

خصوصا انه يدرس في الجامعة فخشيت على نفسيته ان تتأثر فصمت

..

لدي عدة اسئلة ..

هل الجماع قبل التحليل بأقل من ساعتين .. يكون له تأثير على النتيجة ..؟؟

لأني سألت الطبيبة وقالت ليس له اي أثر .. بالرغم من اني قرأت انه يجب التوقف عن الجماع قبل التحليل بثلاثة ايام على الاقل ..!!

حتى تكون النتيجة صحيحة ..

والطبيبة فقط قالت لي اتركي زوجك يحلل!

جاوبوني ارجوكم بردوا خاطري ..

ومتخوفة من اعادة التحليل ..

يارب فرجك

مخاوي الفكر
10-12-2010, 10:16 PM

اسأل الله ان يفرغ علينا صبرا وفرجا انه جواد كريم

اخوتي ..

قبل مايقارب ثمانية اشهر ..

حلل زوجي .. وكانت النتيجة صفر ..

وانا الي استلمت نتيجة التحليل .. وقالت لي الطبيبة .. اعيدي ا لتحليل في مستشفى كبير يمكن تطلعون بننتيجة ..

بس انا خبيت الخبر عن زوجي وهداني الله الى ان اقول له ان لديه ضعف وليس صفر ..

يااخوان ماستطعت ان انطق بهذه المصيبة .. فأدمر امنياته ..

خصوصا انه يدرس في الجامعة فخشيت على نفسيته ان تتأثر فصمت

..

لدي عدة اسئلة ..

لأني سألت الطبيبة وقالت ليس له اي أثر .. بالرغم من اني قرأت انه يجب التوقف عن الجماع قبل التحليل بثلاثة ايام على الاقل ..!!

يارب فرجك

اولآ اختي هي ليست مصيبه هي ابتلأء من رب العالمين

ثانيآ تحليل السائل لازم خمس ايام مافيه جماع ههههه لان الي في المخزن طلع مع الجماع

وعلشان يجمع

وبعدين اختي بعد خمس ايام جربي يسوي تحليل ويااااااااااااااااااارب يرزقكم بالنتيجه وتطلع

كويسه وتفرحين يااااااااارب وادعي ربك انه يرزقكم ولاتحرمينى من دعائك

الحورالصبوره
10-12-2010, 11:43 PM
اختي الحورالصبوره معليش سؤال اخر ليش ياخذو هالعدد الكبير من البويضات لان الحمل الطبيعي يحتاج لبويضه وحده لان سمعت ان البويضات مخزنه برحم المراءه بعدد معين لين وقت انقطاع الدوره يعني الوحده تخاف ان بويضاتها تخلص قبل انقطاع الدوره

أختي العزيزه ام غنى ....

اولا اسمها عمليه لايمكنهم ان يسحبو بيضا او اثنان,,,,ثانيا:يسحبو هذا العدد الكبير لان فيه بيوضات تكون فارغه لاتصلح للتلقيح والبيوضات الي تصلح وتكون ممتازه تتم تلقيحها,,,منها تنقسم الى اجنه وتكون جيده ومنها لاتنقسم اساسا,,,والجيده التي انقسمت الى اجنه الي تكون من الدرجه الاولى يتم الارجاع منها الى الرحم ...والباقي يتم الاحتفاظ بها,,,تستطيع المرأه ان تستعيدها مرة اخرى بعد اكتمال حملها...او بعد عدم استمرا الحمل بامكانها ان تسرجع منها ...دون الاحتاج الى الابر التنشيطه ,,,,يتم الترجيع فقط لرحم المرأه ,,,,,,,,,اما عن مفهومك ان بويضات المراه تكون مخزنه فهذا الشي خطا,,,,,,مع احترامي لكي....البويضات تكون مثل الخلايا تمر بمراحل عده حتى تتكون البويضه....مثل الحيوان المنوي من يمر بعدة مراحل ....اتمنى ان يكون الشرح واضح.....اي سؤال تحت أمرك

احلامي ورديه
10-12-2010, 11:46 PM

ام غنى عملية الحقن ليست حمل طبيعي فلا تقيسيهم على بعض ....وبعدين العدد الي محتاجه الطبيب دائما في العمليات في حدود من 7 الى 15 بويضه ورغم العدد الكبير الا انه احيانا ماتتلقح منه الا خمس او اقل
ولاتخافي ان شاء الله مابتخلص بويضاتك لان اعدادها بالملايين ومابيضرها مية بويضه

احلاااااااااام ورديه

الطبيب قال لازوجي انو العمليه احتمال كبير ما تنجح ويصير الوضع طبيعي

خلينا نكووووون متفائلين ونقووول ان شاء الله بتنجح حتى لو مانجحت لاسمح الله ممكن يفيدك التلقيح الصناعي او الحقن وخاصة ان المشكلة انسداد

احلامى ورديه

كلامج جميييييييييل وواقعي بس الانسان دائما طمااااااااااع اللي عندة اولاد يبي بنات واللي عندة بنات يبي اولاد واللي ما عندة اطفال يتمنى بنت او ولد مو مهم
طماااااااع في كل شي بالمال بالمبانى بالذرية في كل شي
اسال الله الواحد الاحد ان يقنعنا بما قسم لنا وان لا يجعلنا ممن ينسى امر الاخرة بدنيااااااااااااة
آميييييييييييين اختي ريحانه ........صح الانسان طماع ولكن الي مثلنا يطمع في رحمة ربه وبسسس
واذا قدر امثالنا يحصل على المال والمباني فالله يزيده ويبارك له فيه فشئ يعوض عن شئ

[quote=ابوصقر;1464844]كم نحتاااج لمثل هذا الكلام اختي

كلااامك صراحتا بالصميم...فعلا الانسان ماخلق الا لعبادة الله

ولكن احياننا يمر الشخص باوقات يكوون فيها ضعيفاا ووحيداا..

الله لايحرمناا الذرية ياااحي ياااقيوم

ابدا لاتشعر بضعفك ووحدتك وخاصة لو كان بجوارك زوجة محبه ......زوجه محبه .......زوجه محبه

لدي عدة اسئلة ..

ايه له تأثير ودكتورتك ماعندها سالفه اسأل الله ان يطمن بالك ويزيح همك

wmwmwm
11-12-2010, 12:08 AM

لدي عدة اسئلة ..

يارب فرجك

و عليكم السلام و رحمة الله

له تأثير بلا شك , بل بعض الاطباء يتشددون و يطلبون الامتناع عن الجماع لاسبوع او اكثر ليزيد من احتمالية التشخيص الدقيق لعدد الحيوانات المنوية

أم غنى
11-12-2010, 12:22 AM
شكرا اختي الحو الصبور وطمنتيني ان بويضاتي مارتاح تخلص هههههه اهم شي انها ماتنتهي :d
اخي مون ارجوك زوجي يريد ان يتحدث معك على الخاص اما ان ترسل لي ايميلك بعد اذنك او تعطيه رقم جوالك

شهرذاد
11-12-2010, 01:52 AM
[quote=ريحانة الورد;1465053]تابعوا قناة بداية برنامج اريد حلا الااااااااااان [/quo

اختى ريحانه الورد ياريت لو تقوليلنا ايه اللى استفدتيه من الحلقه لان مش قدرت اوصل للقناه

شهرذاد
11-12-2010, 03:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

{يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ(153)وَلا تَقُولُوا لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِنْ لا تَشْعُرُونَ(154)وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنْ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنْ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ(155)الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ(156)أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ(157)}

شهرذاد
11-12-2010, 04:12 AM
عليك أخي أن تحسن الظن بالله وترضى بقضائه وتسعى في إصلاح علاقتك به، وننصحك بكثرة تذكر نعم الله وشكرها فإن ذلك سبب المزيد والفلاح، قال الله تعالى: فَاذْكُرُوا آلاءَ اللَّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ {الأعراف:69}، وقال تعالى: لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ {إبراهيم:7}.

وداوم على اللجوء إلى الله وسؤاله أن يذهب عنك داء العقم، ولا تقنط بسبب قول الأطباء: إن مرضك قد لا يكون قابلا للعلاج، فقد أذهبه الله عن زوج إبراهيم، وعن امرأة زكريا، وكانت كل منهما في ذلك الوقت عجوزا عقيما وكان زوجها شيخا كبيرا.

فزكريا عليه السلام، لم يمنعه كبر سنه ووهن عظمه، وعقر امرأته من أن يتوجه إلى ربه قائلا: رَبِّ إِنِّي وَهَنَ العَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا{ مريم:4}

فاستجاب له ربه قائلا: يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَلْ لَهُ مِنْ قَبْلُ سَمِيًّا [مريم:7].

وأخبر تعالى عنه في سورة آل عمران أنه قال: رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ * فَنَادَتْهُ الْمَلائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى (آل عمران: 38- 39).

وقال تعالى في سورة الأنبياء: وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ [الأنبياء:89-90].

فواظب على الدعاء ساعات الإجابة، وادع بالاسم الأعظم ولا تعجل ولا تقنط، بل ثق بوعد الله بالاستجابة، فقد قال تعالى: وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ {البقرة:186}وقال تعالى: وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ {غافر:60}

وفي صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا يزال يستجاب للعبد ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم ما لم يستعجل، قيل يا رسول الله، وما الاستعجال؟ قال: يقول: قد دعوت وقد دعوت فلم أر يستجب لي فيستحسر ويدع الدعاء.

وفي المسند والسنن عن بريدة قال: سمع النبي صلى الله عليه وسلم رجلا يقول: اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، فقال النبي صلى الله عليه وسلم: والذي نفس محمد بيده لقد سأل الله باسمه الأعظم الذي إذا سئل به أعطى وإذا دعي به أجاب.

و الدعاء آخر الليل مظنة للإجابة لما في الحديث: ينزل ربنا سبحانه كل ليلة إلى السماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر، فيقول من يسألني فأعطيه ومن يستغفر لي فأغفر له. متفق عليه.

وبقدر حسن ظن العبد بالله يعامله الله، كما في الحديث القدسي: أنا عند حسن ظن عبدي بي، فإن ظن بي خيرا فله، وإن ظن بي شرا فله. رواه أحمد وصححه الأرناؤوط والألباني. ولبيان أسباب إجابة الدعاء راجع في ذلك الفتوى رقم: 11571، الفتوى رقم: 71758.

وعليك بالاكثار من الاستغفار، لإخبار الحق عز وجل أنه سبب كبير لتحصيل المال والولد فقال سبحانه حكاية عن نوح عليه السلام أنه قال: فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا * يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً * وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ {نوح: 10-12}.

ومن أعظم الأسباب للشفاء من جميع الأسقام بما فيها العقم قراءة القرآن والرقية به، لأنه شفاء، كما قال ربنا: وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ {الإسراء:82} .

وانظر الفتوى رقم: 19900، ولا بأس بقراءة القرآن في الماء ثم الاستحمام به طلبا للشفاء.

هذا ويشرع مع الإكثار من الاستغفار والدعاء، بذل ما تيسر من الأسباب المادية بطلب العلاج ومقابلة واستشارة أهل الاختصاص من الأطباء الآخرين سوى هذا الطبيب الذي قنطك. فإن الله تعالى جعل لكل داء دواء، فقد ثبت في صحيح مسلم قوله صلى الله عليه وسلم: لكل داء دواء فإذا أصيب دواء الداء برئ بإذن الله عز وجل.

وقد ثبت أن الأعراب أتوا النبي صلى الله عليه وسلم فقالوا أنتداوي؟ قال: تداووا، فإن الله تعالى لم يضع داء إلا وضع له دواء. رواه أحمد وأبو داود والترمذي والحاكم، وصححه الترمذي والحاكم ووافقهم الذهبي والأرناؤوط والألباني.

وفي الحديث: تداووا فإن الله عز وجل لم يضع داء إلا وضع له دواء غير داء واحد الهرم. رواه أحمد وأبو داود، وصححه الألباني والأرناؤوط.

ونؤكد الوصية بعدم اليأس من رحمة الله واستجابة الدعاء، ففي صحيح مسلم: يستجاب لأحدكم ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم ما لم يستعجل.

ونوصيك بالذهاب إلى مكة كثيرا للعمرة والحج إن تيسر لك، وأكثر من شراب زمزم واقرأ عليه قبل الشرب فاتحة الكتاب، فإن فيهما نفعا عظيما مجربا، كما ذكر ابن القيم رحمه الله في زاد المعاد، واستعمل الحبة السوداء والعسل ففيهما شفاء من الأمراض، كما سبق بيان ذلك في الفتوى رقم: 62318، والفتوى رقم: 34521.

ثم إنا نلفت نظرك إلى أن تصرف الله في جعل هذا عقيما وهذا ولودا لا يخلو من حكم، فقد قال الله تعالى: للهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ [الشورى:49-50].

فتأمل هذا التذييل الذي ختم به -سبحانه الآية- في قوله: إنه عليم قدير أي أن هبة الذكور أو هبة الإناث أو المنع من ذلك، كل ذلك تابع لعلمه -سبحانه- وقدرته، قال ابن عاشور في التحرير والتنوير: والمعنى: أن خلقه ما يشاء ليس خلقا مهملا عريا عن الحكمة، لأنه واسع العلم لا يفوته شيء من المعلومات، فخلقه الأشياء يجري على وفق علمه وحكمته. اهـ

فمن عرف أن ربه خالق السماوات والأرض، ومالكها والمتصرف فيها، يعطي لمن يشاء ويمنع عمن يشاء فيرزق من يشاء ذرية إناثا وذكورا ويهب من يشاء ذكورا فقط أو إناثا فقط، ويمنع ذلك عمن يشاء فيجعله عقيما بلا نسل، وأن كل ذلك تابع لعلمه وحكمته، اطمأن قلبه بقضاء الله وقدره وفوض أمره له ورضي بما يختار له مولاه سبحانه، فقد قال الله تعالى: وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ {البقرة:216}.

وقال جل وعلا: لا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ {النور:11}.

وقد ذكر ابن القيم في مدارج السالكين عند كلامه على الرضى: أن منع الله سبحانه وتعالى لعبده المؤمن المحب عطاء وابتلاءه إياه عافية، قال سفيان الثورى: منعه عطاء وذلك: أنه لم يمنع عن بخل ولا عدم وإنما نظر فى خير عبده المؤمن فمنعه اختيارا وحسن نظر.

وهذا كما قال فإنه سبحانه لا يقضي لعبده المؤمن قضاء إلا كان خيرا له ساءه ذلك القضاء أو سره فقضاؤه لعبده المؤمن المنع عطاء وإن كان في صورة المنع ونعمة وإن كانت في صورة محنة وبلاؤه وعافيته وإن كان في صورة بلية ولكن لجهل العبد وظلمه لا يعد العطاء والنعمة والعافية إلا ما التذ به في العاجل وكان ملائما لطبعه ولو رزق من المعرفة حظا وافرا لعد المنع نعمة والبلاء رحمة وتلذذ بالبلاء أكثر من لذته بالعافية وتلذذ بالفقر أكثر من لذته بالغنى وكان في حال القلة أعظم شكرا من حال الكثرة وهذه كانت حال السلف...

فالراضي: هو الذي يعد نعم الله عليه فيما يكرهه أكثر وأعظم من نعمه عليه فيما يحبه كما قال بعض العارفين: يا ابن آدم نعمة الله عليك فيما تكره أعظم من نعمته عليك فيما تحب، وقد قال تعالى: وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ {البقرة: 216} وقد قال بعض العارفين: ارض عن الله في جميع ما يفعله بك فإنه ما منعك إلا ليعطيك ولا ابتلاك إلا ليعافيك ولا أمرضك إلا ليشفيك ولا أماتك إلا ليحييك فإياك أن تفارق الرضى عنه طرفة عين فتسقط من عينه. اهـ

ثم اعلم أن كثيرا ممن ظاهرهم منعمون هم في الحقيقة مستدرجون بنعم الله وهم لا يشعرون، فلو فكرت في نفسك لعلمت أنك في عافية إذا راقبت المبتلين من حولك ممن فقدوا صحتهم أو بعض أعضائهم أو عقولهم أو عائلهم الوحيد، وإن أعظم الناس بلاء هم الذين استلب إيمانهم ونقص في الله يقينهم فالمؤمن الحقيقي فائز بالظفر بوعد الله بفلاح الدارين، وشارون وغيره من الكفار مبتلون ومصابون بأخطر البلاء ومحرومون من أعظم نعمة وهي نعمة الدين الذي ينال به فلاح الدارين، وراجع في توضيح وأدلة ذلك الفتوى رقم: 76268، و الفتوى رقم: 47005 .

وأما ما يظهر لبعض الناس من فوز الكفار بالسعادة فإنما هو من الاستدراج، ففي الحديث: إذا رأيت الله يعطي العبد في الدنيا على معاصيه ما يحب فإنما هو استدراج، ثم تلا رسول الله صلى الله عليه وسلم: فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ فَتَحْنَا عَلَيْهِمْ أَبْوَابَ كُلِّ شَيْءٍ حَتَّى إِذَا فَرِحُوا بِمَا أُوتُوا أَخَذْنَاهُمْ بَغْتَةً فَإِذَا هُمْ مُبْلِسُونَ {الأنعام:44} . رواه أحمد والبيهقي في الشعب، والطبراني في الكبير وصححه الألباني.

هذا ويشرع لزوجك أن تطلب الطلاق إذا كانت ترغب في الولد ويجوز لك أن تتكرم عليها بالطلاق كما يجوز أن تشترط عليها أن تفتدي منك وراجع الفتوى رقم: 49015.

فالإنجاب من أهم مقاصد النكاح لتعليل النبي صلى الله عليه وسلم الأمر بالنكاح بالمكاثرة كما في الحديث: تزوجوا الودود الولود فإني مكاثر بكم الأمم. رواه أحمد وأبو داود والنسائي وصححه العراقي والألباني.

ثم انه يشرع لك الزواج بغيرها ويحسن إخبارها بموضوعك فإن الأحاديث طافحة بالأوامر بالزواج وبيان فائدته في تحصين الإنسان وإكمال دينه وإعفافه، إضافة إلى فائدة التناسل، ومن ذلك حديث الصحيحين: من استطاع منكم الباءة فليتزوج.... وحديث الحاكم: من رزقه الله امرأة صالحة فقد أعانه على شطر دينه.

وقد ذكر الفقهاء أن النكاح يندب للراغب فيه إذا كان لا يرجو النسل، وقد ذكر ابن قدامة في المغني أن الإمام أحمد أحب للعقيم أن يبين أمره للزوجة.

وبناء عليه.. فيشرع أن تتزوج توقيا للفتن واتباعا للسنة وتحصينا لنفسك ولزوجك، فيمكن أن تكفل أرملة ذات أيتام، ويمكن أن تكفل أيما لم تعد في سن الإنجاب، أو تجد زوجة عقيما تحتاج لمثلك، ويمكن أن تتزوج امرأة صغيرة في سن الإنجاب وتخبرها بما ذكر الأطباء، كما قال الإمام أحمد حتى لا تكون غاشا لها ثم تتضرعان إلى الله بالدعاء، وهو قادر على أن يعطيكما كما أعطى زكريا ولدا من امرأة عاقر فاستغرب وقال: أَنَّى يَكُونُ لِي غُلامٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَ الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ {آل عمران:40}.

فأجابه الله: كذلك الله يفعل ما يشاء.

وأما كفالة اليتامى فمرغب فيها، ففي الحديث: كافل اليتيم له أو لغيره أنا وهو كهاتين في الجنة. رواه مسلم.

وفي الحديث: الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله. رواه مسلم.

وعن أبي الدرداء رضي الله عنه أنه: أتى النبي صلى الله عليه وسلم رجل يشتكي قسوة قلبه فقال له: أتحب أن يلين قلبك وتدرك حاجتك؟ ارحم اليتيم، وامسح رأسه، وأطعمه من طعامك يلن قلبك وتدرك حاجتك. أخرجه الطبراني وصححه الألباني.

ويمكن أن تستعين بمن تثق فيه وتوكله على إيصال النفقة لليتيم في منطقة أخرى.

والله أعلم.

منقوووووووووووول للافاءده

تعبت اوى
11-12-2010, 11:32 AM
لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا سيده من مصر و زوجى طبعا عنده الحيوانت المنويه صفر و الدكتور قاله ما فيش امل و اداله ابر و ما عملتش حاجه و قالنا ما فيش الا الحقن المجهرى و لازم تعملوا تفتيش فى الخصيه و فعلا روحنا مركز ادم الدولى فى القاهره دكتور مدحت عامر و عملنا التفتيش لكن للاسف ما لقيوش اى حاجه و لا حتى الخلايا المنويه ما فيش غير خلايا سيرتولى فقط و قالوللنا ما فيش علاج الا ان ربنا يرفع بلائه عنكم لكن غير كده ما فيش اى علاج .لكن ممكن اما يبقى عندك 35 سنه كده تبقوا تعيدوا العمليه دى تانى احتمال واحد فى المليون تلاقوا لكن الاغالب انه لا و مش حتلاقوا اى حيوانات .
و رغم كده استشرت دكتور تانى فى المركز المصرى لاطفال الانابيب االلى هوه مركز ابو الغار قالى حتى انك تكررى العمليه ده مالوش لزمه كل اللى تقدرى تعمليه انك تحللى كل اربع شهور مثلا يمكن فى مره من المرات يطلع معاكوا حيوانات لكن الامل ضعيف برضه ان ده يحصل .
و دلوقت احنا بناخد خلطه العسل و بس و ربنا المستعان

عاشقة الامومه
11-12-2010, 11:54 AM
اختي تعبت الله يعوضكم ان شاءالله بالقريب واصلي بالعلاجات وبعدها اعيدي عملية التفتيش وربك كريم

متفائلة
11-12-2010, 12:02 PM

يارب ارزقني ويرزقكم وجميع المسلمات الذريه الصالحه

بقولكم موقف صار لزوجي ذاك اليوم

رحت عند دكتورة بمستوصف ...

وكان زوجي جالس بصالة الانتظار ..

وفجاءه جاء واحد جالس بجنبه ...

وسلم على زوجي ...

وسال زوجي قاله سلامات ....

قال زوجي لا بس الاهل شوي تعبانين ....

فجاءه قال : شفت الي قدامك

قالوا عني عقيم وما اجيب اولاد نهائيا ....

يقول اكتئبت وضاقت الدنيا فيني ...

يقول واروح اجلس مع واحد واقول له سالفتي ...

اني عقيم ...

قال اسمع صح ان الدكاتره والمستشفيات سبب

بس انا اقولك خلهم كلهم على جنب

واسمع مني ...

تصدق ...

يقول : سمعت نصيحة وصرت اتصدق

طبعا لله ...

وقال زوجي :

شفت الي قدامك الحين عندي ثلاث اولاد ....

والحمدلله ...

وانصحك انك تتصدق ...

وقال: والله اني بس ادعي للرجال الي قالي ...

............................................

المهم او مارحت مع زوجي قالي السالفه

يقول زوجي واشوف عياله معه ماشاء الله
.................................................. ...

جزاه الله خير على النصيحه
والله يوفقه ويحفظ له اولاده......

طبعا يابنات القصه واقعيه وصارت لي انا السنوايت(صاحبة القصة)

والشخص هذا هو الي قال زوجي واحنا كنا بالمستوصف ...

ومن حبي لكم وان اشاركم بكل شي قلت لكم

والله يوفقه ياااااااااارب

لاتنسون...

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : حصنوا أموالكم بالزكاة وداووا مرضاكــم بالصدقة وأعدوا للبلاء الدعاء

واسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان

يرزقني ويرزكم وجميع المسلمات الذريه الصالحه ياااااااااااارب
عاجلا غير آجل....
**********منقول للفائدة فما هي إلى أسباب وعلينا أن نبحث عن الاسباب ,

رياح الحنين
11-12-2010, 01:32 PM
لولا الامل مابقى بالدنيا رجاوي

الحمدلله ..

جزى الله خيرا وذرية لكل من رد علي.

مخاوي الفكر
11-12-2010, 01:38 PM

يارب ارزقني ويرزقكم وجميع المسلمات الذريه الصالحه

بقولكم موقف صار لزوجي ذاك اليوم

رحت عند دكتورة بمستوصف ...

وكان زوجي جالس بصالة الانتظار ..

وفجاءه جاء واحد جالس بجنبه ...

وسلم على زوجي ...

وسال زوجي قاله سلامات ....

قال زوجي لا بس الاهل شوي تعبانين ....

فجاءه قال : شفت الي قدامك

قالوا عني عقيم وما اجيب اولاد نهائيا ....

يقول اكتئبت وضاقت الدنيا فيني ...

يقول واروح اجلس مع واحد واقول له سالفتي ...

اني عقيم ...

قال اسمع صح ان الدكاتره والمستشفيات سبب

بس انا اقولك خلهم كلهم على جنب

واسمع مني ...

تصدق ...

يقول : سمعت نصيحة وصرت اتصدق

طبعا لله ...

وقال زوجي :

شفت الي قدامك الحين عندي ثلاث اولاد ....

والحمدلله ...

وانصحك انك تتصدق ...

وقال: والله اني بس ادعي للرجال الي قالي ...

............................................

المهم او مارحت مع زوجي قالي السالفه

يقول زوجي واشوف عياله معه ماشاء الله
.................................................. ...

جزاه الله خير على النصيحه
والله يوفقه ويحفظ له اولاده......

طبعا يابنات القصه واقعيه وصارت لي انا السنوايت(صاحبة القصة)

والشخص هذا هو الي قال زوجي واحنا كنا بالمستوصف ...

ومن حبي لكم وان اشاركم بكل شي قلت لكم

والله يوفقه ياااااااااارب

لاتنسون...

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : حصنوا أموالكم بالزكاة وداووا مرضاكــم بالصدقة وأعدوا للبلاء الدعاء

واسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان

يرزقني ويرزكم وجميع المسلمات الذريه الصالحه ياااااااااااارب
عاجلا غير آجل....
**********منقول للفائدة فما هي إلى أسباب وعلينا أن نبحث عن الاسباب ,

الله يجزاك خير ومع الصدقه لازم الصبر يعني مااستعجل اتصدق واقول بكره يجيني اطفال

ربك كريم يرزق كل محتاج

مخاوي الفكر
11-12-2010, 01:42 PM
لو ولو تفتح عمل الشيطان

كل انسان يصبر على ماابتلاءه ربي به لارزقه بس طبعآ قنوط مستعجل وهذي ماوجهته في حياتي

العجله في كل شي نبي عيال لكن نتخبط في كل الاتجاهات وطرقنى كل باب ونسينى باب الرب الكريم

الذي لايرد عباده اللهمى يالله ارزق كل محروم من الذريه وجعل السنه سنة خير وذريه ونصر

على من ظلمنى او رمى علينا بالكلام او انقص من حقآ عند خلقه

ريحانة الورد
11-12-2010, 03:38 PM
اختى شهرذاذ
طبعا برنامج اريد حلا لقاء مع الشيخ عبدالمحسن الاحمد
وتكلم عن المووووووووت وتكلم عن الاتكال علي الله وكيف نتضرع لة وان الله لم ولن يخيب دعانا
البرنااااااااااامج كان في قمة الروعة وملييييييييئة بالقصص والاحدااااث الشيقة اتمنى لو سمعتوها
حاولو تدخلوا علي النت وتسمعووووووها ورب البيت قصص رووووووووووووعة
لا تنسونى من دعااااااااااااااااااااااااااااااكم

نووور2007
11-12-2010, 05:58 PM
كيفيكم ان شاء الله بخير
آخر اخبارنا..........
حلل زوجي امس والنتيجه الحمد لله صفروكان قبلها مستخدم خلطة للدكتور جابر :)

ميمي1405
11-12-2010, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا بعد عمليه الدوالى بثلاثه اشهر حلل زوجى وكانت النتيجه صفر
والهرمونات صارت fsh 4.74
والحليب 10
والذكوره 9
اتمنى اى احد يرد ويقولى كيف نتيجه الهرمونات لان الدكتور يقول طبيعيه
واعطاه هالادويه الفوليك اسيد 5ملجم والسيلينيوم
وترينتال 400

حلاوه حلوه
11-12-2010, 09:16 PM
كيفيكم ان شاء الله بخير
آخر اخبارنا..........
حلل زوجي امس والنتيجه الحمد لله صفروكان قبلها مستخدم خلطة للدكتور جابر :)

الله يعوضكم ويرزقكم المره الجايه yarub

مخاوي الفكر
11-12-2010, 09:48 PM
يناااااااااااااااس الصبر مفتاح الفجر والله ماتضيق الاتفرج

ناااااااااس دائم مستعجله ولا احد يدري وين الخيره فيه

مخاوي الفكر
11-12-2010, 09:50 PM
والهرمونات صارت fsh 4.74
والحليب 10
والذكوره 9
وترينتال 400

ميمي

الهرمونات جميعها نازله طيب هل قالكم ان العلاجات الي واصفها لكم ترفع الهرمون

او انتي ابحثي لان انا مرتفع ابغى انزلها

طيب الود
11-12-2010, 10:04 PM
والهرمونات صارت fsh 4.74
والحليب 10
والذكوره 9
وترينتال 400

الهرمونات طبيعية ومافيها شي

بس خليه يستخدم خلطة العسل

و المكونة من العسل السدر الاصلي مع غذاء ملكات وطلع النخيل والحبة السوداء المطحونة وحبوب اللقاح المطحونة

واعيدوا التحليل بعد 3 أشهر

بحول الله بتلاقوا منويات

طيب الود
11-12-2010, 10:14 PM
لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا سيده من مصر و زوجى طبعا عنده الحيوانت المنويه صفر و الدكتور قاله ما فيش امل و اداله ابر و ما عملتش حاجه و قالنا ما فيش الا الحقن المجهرى و لازم تعملوا تفتيش فى الخصيه و فعلا روحنا مركز ادم الدولى فى القاهره دكتور مدحت عامر و عملنا التفتيش لكن للاسف ما لقيوش اى حاجه و لا حتى الخلايا المنويه ما فيش غير خلايا سيرتولى فقط و قالوللنا ما فيش علاج الا ان ربنا يرفع بلائه عنكم لكن غير كده ما فيش اى علاج .لكن ممكن اما يبقى عندك 35 سنه كده تبقوا تعيدوا العمليه دى تانى احتمال واحد فى المليون تلاقوا لكن الاغالب انه لا و مش حتلاقوا اى حيوانات .
و رغم كده استشرت دكتور تانى فى المركز المصرى لاطفال الانابيب االلى هوه مركز ابو الغار قالى حتى انك تكررى العمليه ده مالوش لزمه كل اللى تقدرى تعمليه انك تحللى كل اربع شهور مثلا يمكن فى مره من المرات يطلع معاكوا حيوانات لكن الامل ضعيف برضه ان ده يحصل .

اختي تعبت اوي

قوي ايمانك بالله وعليك بالاستغفار الدائم والاكثار من الصدقة بقصد الانجاب

وتوكلوا على الله

ثم ان العلم ماشاء الله في تطور والان ظهر علم الخلايا الجذعية ماشاء الله تعيد وتجدد اي عضو تالف في جسم الانسان ولكن هذا بعد قدرة الله

وتذكروا قول المصطفى صلى الله عليه وسلم (( مامن داء الا وله دواء علمه من علمه وجهله من جهله )) حديث صحيح

غرشه
11-12-2010, 10:36 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااارب yarub لطفك ورحمتك

انا والله تعبت وزوجي **ر الشوك في يدي واحترت

احبه وابي اعيش معه عمري كله خدامة وتحت رجوله

وبنفس الوقت عمري يمشي وانا احلم اسمع كلمة امي :cry::cry:

وهوه ولا عبالوه ولا كانه يشكي من شي واذا فتحت معه الموضوع

يسكره بهوشه

ياااااااااااااااااااااااااااربي فرجكyarub

ابومجاهد
11-12-2010, 11:19 PM
السلام عليكم
مـساء الخير على الجميع وأذكركم بأن الصبر من الأيمان بمنزلة الرأس من الجسد وأن الصبرذكر في القران في أكثر من ثمانين موضع ...
وللفائده : أحب اقولكم ان الدعاء عبادة من العبادات وبعض الاخوان والاخوات اذا دعا في المنتدى يضع بعض الصور اللي قد يكون فيها نوع من السخرية فأنصح الجميع الحذر من ذلك وأشكركم على تقبل كلامي .
أسأل الله أن يحقق جميع أمانيكم ... امين

غايتي الجنه
11-12-2010, 11:48 PM
أختي تعبت أويتوكلي على الله والله سبحانه وتعالى ما أنزل من داااء إلا وأنزل له الدواء من رحمته الواسعه سبحانه وتعالى فيجب علينا السعي والأخذ بالأسباب . والآن قربت الخلايا الجذعيه ولله الحمد فتفائلي خيرا
ما نتيجة تحاليل زوجك الهرمونيه ؟

غايتي الجنه
11-12-2010, 11:54 PM
أبغى أسألكم هل طلع النخيل ما يصلح للرجال لأنه يرفع نسبة الأستروجين بالجسم ؟

ميمي1405
12-12-2010, 12:32 AM
الله يطمنكم
مخاوى الفكر الدكتور قال طبيعيه لانى سألته عن الابر وقال انه لوالهرمونات نازله راح يوصفها له بس الان لا

الشوشلي
12-12-2010, 12:49 AM
الله يطمنكم
مخاوى الفكر الدكتور قال طبيعيه لانى سألته عن الابر وقال انه لوالهرمونات نازله راح يوصفها له بس الان لا

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي ميمي1405
كيف كانت هرمونات زوجك قبل عملية الدوالي , وماذا قال الدكتور لكم
لاني انا سويت عملية الدوالي منذ 3اشهر وحتي الا لم اعمل تحليل هرمونات ولكن عملت تحليل سائل منوي وطلع صفر ولله الحمد من قبل ومن بعد
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , ربي هب لي من لدنك وليآ
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أم غنى
12-12-2010, 12:51 AM
من الطب النبوى: فوائد طلع النخل

قال تعالى: {والنخل باسقات لها طلع نضيد} (سورة ق). والطلع ما يبدو من ثمر النخل فى أول وقشره يسمى الكفرى.
والطلع هذا لونه أبيض وهو مثل دقيق الحنطة أو مثل دقيق الحلبة ومنه ما يميل إلى اللون الأصفر وهناك طلع نخل ذكر.
وطلع نخل أنثى وبه تتم عملية التلقيح التأبير بين النخل حتى تخرج ثمرته فيؤخذ من الذكر ويوضع فى النخل الأنثى وهذا الذى رأه النبى من الناس فقال لم ينتج النخل فبلغ الناس أن النبى صلى الله عليه وسلم قال ذلك فتركوه فلم يصلح لهم ما أظن ذلك يغنى شيئا فقال: أنتم أعلم بأمور دنياكم، والطلع له فوائد كثيرة جدا:
أولها: أن له قوة كبيرة جدا فى زيادة الباه الجماع ويعمل على نشاط الحيوان المنوى فيجعله قادرا على تلقيح البويضة كما أنه يزيد فى قوة الرجل على مباضعة إمرأته..
وقد ثبت تجربته مع مريض لم يكن لديه قدرة على الإنجاب بسبب ضعف الحيوانات المنوية وبعد تناوله مع العسل لمدة شهر عنده قوة فى الحيوان المنوى بنسبة 80% وهو ينفع المرأة إن جعلته فى حفاضة ولبستها قبل الجماع أعانها على الحمل إعانة بالغة.
وبإمكان النساء اللواتى يشتكين من ضعف التبويض وعدم الحمل عمل حمامات مائية من طلع النخل لمدة 10 أيام صباحا ومساء بعد ذهاب الدورة الشهرية بستة أيام فإنه ينفعهن بإذن الله.
كما يستفاد من طلع النخل شراب مع العسل فى حالات ضعف المناعة والانيميا إذا تناوله المريض ثلاث مرات فى اليوم للرجال والنساء أيضا وهو نافع من الإسهال فهو يقوى الطبيعة ويقوى المعدة أيضا.
ومن الممكن طبخه مع السمن البقرى ثم يؤكل فينفع فى الكثير من الأمراض وهو نافع جدا لوقف نزيف الدم من الجروح وله تأثير قوى فى التخلص من التقرحات والخراريج والله الهادى إلى سواء السبيل.
والله المستعان مع الدعاء (اللهم لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين ) .
يقول الله تعالى: " لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ- أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ" (الشورى: 49- 50)

لقاح النخل
- هو اول ما يبدو من طلع النخل الذكر والذي تلقح به النخلة. ويخرج الطلع في مغلوف يشبه قاربين ملتصقين من قمتهما وبينهما الحمل المنضود (اللقاح) ويسمى هذا الغلاف بالكفري وما في داخله الوليع والاغريض لشدة بياضه ويمكن ان يطلق عليه اسماء عديدة مثل الغدق والقنو والكافور والضحك والكباسة.عرفت فوائد حبوب اللقاح في التلقيح والاخصاب منذ القدم، واشاد الاطباء بوظائفه النباتية واكثر العرب من ذكره في شعرهم ونثرهم من ذلك قول "كشاجم":

وحبوب لقاح النخل عبارة عن مسحوق ناعم جداً شديد البياض يتطاير سريعاً اذا ما تعرض لنسمة هواء. له رائحة تشبه رائحة ماء الرجل " المني " .

ماذا قال عنه الطب القديم؟
- ذكر اطباء العرب القدماء وغيرهم مزايا لقاح النخل فقالوا انه يقوي المعدة ويجففها، ويسكن ثائرة الدم، وينفع المحرورين، ويقوي الاحشاء وينفع من ضيق النفس، والسعال البلغمي، وإذا اخذ بالعسل قوى الجسم عامة والعمل الجنسي خاصة، واذا وضع هذا المزيج في الرحم ازال العقم، واذا احتملت المرأة به قبل الجماع اعان على الحمل.

يقول ابن البيطار"دقيق طلع النخل ينفع من الباه ويزيد في المباضعة". ويقول الرازي "الطلع والجمار ينفعان المحرورين ويسكنان ثائرة الدم، ويدفع ما تولده هذه في المعدة من النفع".

ويقولداود الانطاكي"ينفع اذا صفي وخلا عن المرارة من التهاب العطش والحميات، والاسهال والنزيف ونفث الدم". ويقول عاشور "ان الطلع مقوي للجسم وينشط المبيض وينظم الطمث ويساعد على تكوين البويضة في الانثى".

ما هي محتوياته الكيميائية؟
- تحتوي حبوب اللقاح على حوالي 17% من سكر القصب وحوالي 22% من البروتين، 54% كالسيوم وفيتامينات ح ، ب ومعادن مثل الفوسفور والحديد. كما يحتوي على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض.

وماذا قال عنه الطب الحديث؟
- لقد اثبتت الابحاث التي اجريت على لقاح النخل بأنه في مقدمه المقويات للجسم لكثرة المواد الدهنية فيه بالاضافة إلى احتوائه على هورمون الايسترون الذي ينشط المبيض وينظم دورة الطمث، ويساعد على تكوين البويضة. وقد فصلت مادة الروتين التي يتكون منها عقار يقوي الشعيرات الدموية في جسم الانسان ويحفظها من الانفجار، وبذلك يمنع النزف الداخلي الذي يصيب المصابين بضغط الدم المرتفع والسكري وداء الحفر. يقول قبلان مكزول ان ملعقة صغيرة من غبار لقاح النخل تؤخذ صباحاً على الريق مع قليل من العسل تفيد في تهدئة الاعصاب المتوترة. ويستخرج من اللقاح ماء اللقاح والذي يستعمل لتعقيم الماء ومعطياً طعماً طيباً له.
نقلا عن جريدة الرياض الاثنين 18 ربيع الأول 1424العدد 12750 السنة 39

وصفة تساعد على الحمل بإذن الله مع تنشيط المبايض
ملعقة صغيره من حبو لقاح النخل مع ملعقة عسل اصلي تحميله قبيل الجماع ، وملعقة صغير مع الحليب الطازج والعسل في كل صباح .
الطريقه هى ملعقتين من بودره -البار -للقاح النخل عند محلات وادى النحل يكون معقم ونظيف وملعقه من العسل يخلطن جميعا حتى يكون كوره واذ كان سائل ممكن ان تضيفين من البار حتى يكون سميك ويوخذ منها قدر حبه الفول او التحميله وتوضع فى الثلاجه حتى لاتسيح فى الجو الحار وتوضع قبل الجماع بنصف ساعه وتنامين على ظهرك المده ساعتين بعد الجماع واستمرى على شرب البار مع الحليب فى الصباح المده3شهر لأنه منشط اللمبايض وقت التبويض على حسب دورتك من12او14 من بدايه الدوره.

وصفة اخرى :
تدهن المرأة بوضع عسل في المهبل يوميا في الصباح. تتوقف عند نزول الدورة. تبدا من جديد بعد انتهاء الدورة.

انواع من العقم:
عقم يحدث بسبب لعدم وجود الحيونات المنوية وهذا قد يكون بسبب العحسد او المس .. راجع مو قع لقط المرجان
وعقم اخر يحدث بسبب قلة عدد الحيوانات المنوية.. واخر بسبب ضعف حركتها..

اما النوع الثاني والثالث فيمكن علاجة ان شاء الله تعالى :

العلاج هو: نخلط في وعاء محكم الاغلاق مايلي:
كاس من الحبة السوداء الناعمة - كاس من الرشاد الناعم - ثلث كاس من الحلبة الناعمة - ربع كاس من المرة الناعمة
يحفظ في مكان بارد

طريقة الاستخدام:
يتم تناولها يوميا صباحا على الريق..
يؤخذ يوميا مقدار ملعقة متوسطة من الخليط ويضاف اليها مقدار ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي.
يضاف إليه القليل من غذاء ملكات النحل..
يتم بلع الخليط مع القليل من الماء..

لايتم تناول اي طعام قبل مرور ربع ساعه على الاقل من تناول العلاج.
يفضل إن يتناول بعدها كاس من الحليب الطازج مضاف اليه ملعقة كبيرة من شراب الشعير..ويمكن تحليته بالعسل..

طريقة أخرى :
كيلو عسل صافي وطبيعي 100%
10 جرام غذاء ملكات
10 جرام حبوب لقاح
10 جرام طلع النخيل
20 جرام جنسنج مع ملعقة صغيرة حبة البركة
تخلط المقادير جميعها ويؤخذ منه مرتين في اليوم صباحاً ومساءً مع كوب حليب دافئ

يفضل تناول هذة الاطعمة في فترة العلاج:
الحليب الطبيعي الطازج، البيض الطازج،الشعير، الخضروات الطازجة ، الاسماك ، الفاصولياء البيضاء ، القرع ، البازلاء ، العسل الطبيعي ، الجزر

الامتناع او التقليل من:
الدهون ، التوابل ، الأطعمة المصنعة والمعلبة

افضل اوقات الجماع:
اليوم الخامس بعد انتهاء الدورة الشهرية..يتوقف في اليوم السادس..ويعاود الجماع في اليوم السابع..ثم التاسع ثم الحادي عشر..ثم الثالث عشر..ثم الخامس عشر..ثم السابع عشر..اي لمدة اسبوعين متتاليين.

بشرى لمن تريد الحمل بإذن الله:
كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات وسيسرعها هذا ما أكدته دراسة جديدة اجراها باحثون في الدنمارك.

فقد وجد الباحثون في مركز العلوم الوبائية الدنماركي ان فرص الحمل خلال شهرين عند السيدات اللاتي شربن كمية معتدلة من عصير العنب الأحمر او الأبيض أو منتجاته كانت أعلى منها عند السيدات اللاتي فضلن تناول انواع اخرى من العصائر أو المشروبات أو من اللاتي لم يشربن ايا منها على الاطلاق ,,, ولاحظ العلماء خلال متابعتهم لحوالي 30 الف سيدة من الحوامل ان نصفهن حملن خلال اول شهرين من المحاولة,,, بينما اضطر 15 % منهن الى الانتظار لسنة واحده على الأقل ولكن اللاتي شربن عصير العنب بانتظام كن أقل انتظارا عن تلك المدة بحوالي الثلث,, وتعتبر هذه الدراسة هي الأولى التي تربط عصير العنب ومشتقاته بالخصوبة وسرعة الحمل دون أن يتضح سبب الارتباط بعد ولكن يعتقد ان هؤلاء السيدات اتبعن انماط حياتية صحية في غذائهن.
وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل
في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به. فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك. فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.
وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فراءه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟
قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.
فذهب هذا الرجل إلي زوجته .. ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي. الزوج: متى نبدأ الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله . في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً . نقلا عن منتدى واحة المرأة

لقد استخدم اليونانيون والايرفدلو العسل الكثير من السنين في الدواء التقوية المنى عند الرجال فإذا أخذ الرجل العقيم ملعقتين من العسل قبل النوم فإنه سيشفى من العقم . فمن دول الصين واليابان ودول الشرق الأقصى لعدة قرون نجد النساء التي لا تلدن يأخذون مسحوق القرفة . فالمرآة العقيمة من الممكن أن تتناول قدر قبضة يد من مسحوق القرفة في نصف ملعقة من العسل وتمضغه بين اللثتين على مدار اليوم وعليه يختلط ببطئ مع اللعاب ويدخل الجسم ، وهناك زوجين من ولاية ميرلاند بأمريكا ليس لديهم أطفال لمدة 14 عام وقد فقدوا الأمل في الحصول على الأبناء ولكنهم عندما أخبروا بهذه الوصفة فسرعان ما تناول الزوج والزوجة العسل والقرفة كما هو موضح بالأعلى وعليه قد حملت المرآة في خلال أشهر وولدت توأم في مرة واحدة .

نسائم مغربية
12-12-2010, 02:12 AM
السلام عليكم اخواني
صار لي زمان لم ادخل على المنتدى اتمنى من العلي القدير ان تكون اخباركم سارة انشاء الله
بالنسبة لنا لا جديد ولله الحمد غير ان زوجي استشار دكتولر امراض دكورة وعمل تحليل للسائل مرة اخرى ولا جديد ولله الحمد الصفر يحاصرنا دائما الدكتور اخبر ووزوجى ان لا مفر من التفتيش المجهري بالنسبة لنا المسالة مؤجلة لحين الاستعداد المادي وكدلك لترك فرصة للخلطات الطبيعية والفيتامينات التي يستمر عليها زوجي مند اشهر
اخيرا سلامي للجميع وخاصة لقدماء الملف نحن فدائك يا رسول الله وللاخ دوا وللاخ مون ولحلاوة حلوة

البارقه
12-12-2010, 02:17 AM
الله يرزق الجميع الذريه الطيبه يااارب في علاج بسيط ونتايجه باذن الله حلوه الي هو ال**اد الاصلي من العطار لمدة شهر مع قهوه بكر والحرمه تاكل مع الدوره حب ارشاد واحد قالو له صفر سبحان الله بعد العلاج هذا حملت زوجته

أبوعبدالله
12-12-2010, 02:28 AM
فصل : لا تيأس من روح الله

يتبين إيمان المؤمن عند الإبتلاء ، فهو يبالغ في الدعاء و لا يرى أثراً للإجابة ، و لا يتغير أمله و رجاؤه و لو قويت أسباب اليأس ، لعلمه أن الحق أعلم بالمصالح .
أو لأن المراد منه الصبر أو الإيمان ، فإنه لم يحكم عليه بذلك إلا و هو يريد من القلب التسليم لينظر كيف صبره أو يريد كثرة اللجأ و الدعاء .
فأما من يريد تعجيل الإجاية و يتذمر إن لم تتعجل ، فذاك ضعيف الإيمان ، يرى أن له حقاً في الإجابة ، كأنه يتقاضى أجرة عمله .
أما سمعت قصة يعقوب عليه السلام : بقي ثمانين سنة في البلاء و رجاؤه لا يتغير ، فلما ضم إلى فقد يوسف بنيامين لم يتغير أمله و قال : [ عسى الله أن يأتيني بهم جميعاً ] . يوسف .
و قد كشف هذا المعنى قوله تعالى : أم حسبتم أن تدخلوا الجنة و لما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء و الضراء و زلزلوا حتى يقول الرسول و الذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب . البقرة .
و معلوم أن هذا لا يصدر من الرسول و المؤمنين إلا بعد طول البلاء و قرب اليأس من الفرج .
و من هذا قول رسول الله صلى الله عليه و سلم : لا يزال العبد بخير ما لم يستعجل ، قيل له : و ما يستعجل ؟ قال : يقول : دعوت فلم يستجب لي . صحيح أبي داود .
فإياك إياك أن تستطيل زمان البلاء ، و تضجر من كثرة الدعاء ، فإنك مبتلى بالبلاء ، متعبد بالصبر و الدعاء ، و لا تيأس من روح الله و إن طال البلاء .

المصدر \ كتاب صيد الخاطر لابن الجوزي

منقول..

الحورالصبوره
12-12-2010, 02:53 AM
ذكر عن الترمذي وأحمد: عن ابن عباس
رضي الله عنهما
قال:-
كنت خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال :-
يا غلام إني أعلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك
وإذا سألت فاسال الله وإذا استعنت فاستعن بالله
واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشي لم ينفعوك
إلا بشي كتبه الله لك
ولو اجتمعت على أن يضروك بشي لم يضروك
إلا بشي قد كتبه الله عليك
رفعت الأقلام وجفت الصحف.
زاد أحمد في مسنده :
وان النصر مع الصبر وان الفرج مع الكرب
وان مع العسر يسرا.
هذه وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم للأولين والآخرين

شهرذاد
12-12-2010, 09:47 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااارب yarub لطفك ورحمتك

انا والله تعبت وزوجي **ر الشوك في يدي واحترت

احبه وابي اعيش معه عمري كله خدامة وتحت رجوله

وبنفس الوقت عمري يمشي وانا احلم اسمع كلمة امي :cry::cry:

وهوه ولا عبالوه ولا كانه يشكي من شي واذا فتحت معه الموضوع
يسكره بهوشه

ياااااااااااااااااااااااااااربي فرجكyarub

واللهى صدقتى كانك بتتكلمى عنى بالظبط وافضل اتحايل ع الاكل والشرب وتعبت تعبت ولا على باله وكأنه ولا عنده اى حاجه اعمل ايه:cry:

مخاوي الفكر
12-12-2010, 01:39 PM
اختي غـــــــــــــرشه

اختي شهرذاد

ماشاء الله حظ رجالكم فيكم والله يعينكم عسى الله تكون زوجتي القادمه مثلكم بنفس التضحيه

والحمدلله العلاج انا استخدمه بدون ضغط وانا مطلق لي 6 شهور كل الفتره هذي جالس استخدم

وربي يوفق الجميع

الشبح ؟
12-12-2010, 01:52 PM
الله يرزق الجميع الذريه الطيبه يااارب في علاج بسيط ونتايجه باذن الله حلوه الي هو ال**اد الاصلي من العطار لمدة شهر مع قهوه بكر والحرمه تاكل مع الدوره حب ارشاد واحد قالو له صفر سبحان الله بعد العلاج هذا حملت زوجته
اختي البارقة وش هو العلاج لانه مو واضح من الا**ات (*****) انتي كتبي الكلمة وفرقي الحروف يعني مثل كلمةى ** ا دي كتبيها ( ز ب ا د ي )
عشان انا ماعرفت وش اللي تقصدينه ؟

ولكم تحيتي

طيرشلوى
12-12-2010, 01:59 PM
هو ال**اد الاصلي
يعنى ايش ممكن تنكتب حروف مفرقة

نحن فدائك يا رسول الله
12-12-2010, 02:29 PM
اهلا و سهلا اختى نسائم مغربيه
منورة الصفحه
و فيه اخوة و اخوات لنا هنا غائبين تماما عن المشاركات
مثل اختنا عاشقه الامومه
و اخونا احلم بالابوة
و اخونا موووون
و اخوناااا دوووا
المفروض ان احنا نتجمع ولا نتفرق
احنا كلنا فى ظرووووف صعبه
ربنا هو المعين و الله

ميمي1405
12-12-2010, 02:33 PM
اسفه على التاخير
كانت الهرمونات اول تحليل لهfsh4.48
lh9.16
الحليب15.51
الذكوره 40.79
بعد استخدام الادويه وهى النولفاد** والسينيليوم والفوليك وفيتامين سى صارت
fsh13.83
الحليب 8.53
الذكوره 22.8
وبعد العمليه زى اللى كتبتها فى المشاركه السابقه
وطبعا زوجى عمل تحليل الجينات وكانت عنده لخبطه وهى انو فى جين منتقل من مكانه لمكان ثانى وهى حاله نادره

الحورالصبوره
12-12-2010, 02:53 PM
السلام عليكم

اختي غرشه
اختي شهرزاد
((اصبرو ان الله مع الصابرين))

والله نفس الشي زوجي من اكلمه ينقلب الموضوع الى مشكله

وصارلي ست سنوات ....لكن الحمدلله بعد الصبر والدعاء له....الان هو احرص مني على العلاج

انا اذا نسيت الموعد هو ماينسى والله ........لكم الصبر والدعااااء

اناهيل
12-12-2010, 02:56 PM
اخوانى من هو الافضل فى مصر الدكتور مدحت عامر ام كمال شعير لاننا ناويين انشاء الله السفر الى مصر فى اخر هذا الشهر لعمل عملية المسح المجهرى لان زوجى خلص كورس الابر وقال له الدكتور حلل وان لم ياتى بنتيجه فالمسح المجهرى هو الحل الاخر انشاء الله وقال انه افضل الاوقات للمسح المجهرى هو الشتاء وخاصه شهر (1,2,3) وانشاء الله نحصل على حيوانات منويه باذن الله دعواتكم اخوانىyarub

نحن فدائك يا رسول الله
12-12-2010, 03:40 PM
اختى انا هيل
الدكتورررر مدحت عااااااااامر
افضل بمراااااااااااحل

روان وبس
12-12-2010, 04:53 PM
مرحبا دكتور طلال مرداد انا روان من فلسطين هذه اول مشاركة لي..اريد لو سمحت ان اعرف اين عيادتك في اي بلد واي دولة لانني من المحتمل ان اسافر مع زوجي لكي يتم معالجته في الخارج لان الدكاترة عندنا قالو انه لا يمكننا ان نعمل تلقيح اصطناعي لانه لا يوجد حيوانات منوية وانه لو فعل عملية ليستخرجو منه الحيوانات يمكن ان تؤثر عليه سلبا فما العمل ايها الدكتور ارجو الردد..شكراا لكbye

مشراف
12-12-2010, 07:52 PM
مرحبا دكتور طلال مرداد انا روان من فلسطين هذه اول مشاركة لي..اريد لو سمحت ان اعرف اين عيادتك في اي بلد واي دولة لانني من المحتمل ان اسافر مع زوجي لكي يتم معالجته في الخارج لان الدكاترة عندنا قالو انه لا يمكننا ان نعمل تلقيح اصطناعي لانه لا يوجد حيوانات منوية وانه لو فعل عملية ليستخرجو منه الحيوانات يمكن ان تؤثر عليه سلبا فما العمل ايها الدكتور ارجو الردد..شكراا لكbye

عنوان الدكتور طلال مرداد

الرياض - شارع التخصص تقاطع خريص - بجانب العزيزية بنده
والله يعينك على دفع الفلووووس
ويمدحون الدكتور حمود المطرفي بمركز ذرية

غايتي الجنه
12-12-2010, 10:41 PM

قصدت أختي البارقه (ا ل ر ش ا د )
ومشكوووووره أختي أم غنى على المعلومات القيمه عن طلع النخيل وفوائده

حبيت أقولكم اليوم شرى زوجي أناناس وحطيته بالمطبخ ورحت وبعد مارجعت قالتلي الشغاله الأندونيسيه يامدام ( هذا ما يصلح أنتي أكل إذا يبغى نونو . لأنه حار على بطن ما في يجي نونو بسرعه حنا في أندونيسيا حرمه يجيب بيبي كثير تاكل أناناس بعدين ما في حمل بسرعه ) شكل قصدها إنه زي المانع للحمل يستخدمونه بس ما قويت اسألها هل هو زين للرجال لأنه سبق ونصحتني فيه معالجه شعبيه لزوجي بأنه يكثر الحيوانات المنويه بس ماقالتلي شي عن الحرمه يصلحلها ولا لأ

أم غنى
13-12-2010, 01:19 AM
الله يبارك بعمرك اخوي مشراف
اختي غايتي الجنه انا سمعت ان منشط طبيعي للمبايض وتشربينه من اول يوم من الدوره الى اخريوم من ايام تبويض وماتشربه الحامل لانه يسقط الجنين اما من ناحيه ان مفيد للحيوانات المنويه ليش لا اذا ينشط المبيايض ممكن ان ينشط الحيامن وغير كذا انه ينحف الجسم والله يسير امورنا وتعدى محنه ازواجنا على خير

غايتي الجنه
13-12-2010, 03:00 AM
اختي غايتي الجنه انا سمعت ان منشط طبيعي للمبايض وتشربينه من اول يوم من الدوره الى اخريوم من ايام تبويض وماتشربه الحامل لانه يسقط الجنين اما من ناحيه ان مفيد للحيوانات المنويه ليش لا اذا ينشط المبيايض ممكن ان ينشط الحيامن وغير كذا انه ينحف الجسم والله يسير امورنا وتعدى محنه ازواجنا على خير [/quote]

فعلا ياأم غنى ما يصلح تاخذه الحامل لأن أخت زوجي أكلته وهي حامل وسقطت قالتلها شغالتها الأندونيسيه لأنك أكلت الأناناس سببلك هذا شكلهن عندهن سالفه أذهان فالأحسن نبعد عنه ما ضنتي ينشط المبايض شكله على قولهن يستخدمونه لتأخير الحمل
آمين الله يعدي هالمحنه على خير صرنا كل شي يخوفنا ونشكك فيه

البارقه
13-12-2010, 08:06 AM
:goodطيب اسم العلاج (ز ب ا د) ماده سودا ريحتها ماهي حلوه بس اذا استمر عليها يصير عادي

تعبت اوى
13-12-2010, 10:30 AM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت اوى لسلام عليكم و رحمه الله و بركاته انا سيده من مصر و زوجى طبعا عنده الحيوانت المنويه صفر و الدكتور قاله ما فيش امل و اداله ابر و ما عملتش حاجه و قالنا ما فيش الا الحقن المجهرى و لازم تعملوا تفتيش فى الخصيه و فعلا روحنا مركز ادم الدولى فى القاهره دكتور مدحت عامر و عملنا التفتيش لكن للاسف ما لقيوش اى حاجه و لا حتى الخلايا المنويه ما فيش غير خلايا سيرتولى فقط و قالوللنا ما فيش علاج الا ان ربنا يرفع بلائه عنكم لكن غير كده ما فيش اى علاج .لكن ممكن اما يبقى عندك 35 سنه كده تبقوا تعيدوا العمليه دى تانى احتمال واحد فى المليون تلاقوا لكن الاغالب انه لا و مش حتلاقوا اى حيوانات .

مخاوي الفكر
13-12-2010, 01:04 PM
ياااااااااااااااااااارب ياكريم سبحانك ياعظيم ارحمنى برحمتك وارزقنى بالذريه الصالحه

نووور2007
13-12-2010, 01:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
امس زوجي كلم دكتور في المانيا مهتم في مجال الخلايا الجذعية
وانا كلمته الان لمزيد من الاستفسارت
وقال انتبهوا من اي شي اسمه علاج بالخلايا الجذعيه
الصين ,اوكرانيا ,المانيا
اي دوله يقول لان هاذولا عصابات ماعندهم ضمير
ومثال عليه مركز xcell اللي إعلاناته في النت هذا مجموعة عصابات وحرامية
واغلب هذه المراكز لاتكتب نفس الكلام العربي بلغتها
لو أن لو كتبوه بالألمانيه مثلا راح يحقق ويتعرضون للمسائلة القانونية عن صحة إعلانهم
فقال لايعالج بالخلايا الجذعيه إلا بعض انواع السكر وسرطان الدم والجلطات
غير هذا كلا غير موثق وغير صحيح ابدا
فقلت له انا طيب فيه مركز علاج في الاردن مثلا
يعالج بالخلايا الجذعيه العقم وقالوا لنا انها تجارب وإن فيه حاله شفيت
قالي سألتيهم ليش ماوثقت الحاله واعلن عنها
قلته ايه (وانا صادقه)
قالوا لانهم مايقدرون يعلنون حاله من 40 حالة سوت العملية
وقال علميا وطبيا لوتنجح حالة وحدة يتم الاعلان عنها .
واكمل قائلا ياأختي هذولا ناس يستغلون امال الناس وطموحاتهم
قلت لكنهم دكاتره معروفين قال حتى لو كان يأختي
هل لو حصل اي شي جراء العمليه مين راح يطالبهم وكيف
وقال احذري وابلغي كل من يعز عليك ان يحذر من اعلانات العلاج بالخلايا الجذعية لانهم عصابات

جزاه الله الف خير والله

سيف الاسد
13-12-2010, 01:54 PM
الصين ,اوكرانيا ,المانيا
لو أن لو كتبوه بالألمانيه مثلا راح يحقق ويتعرضون للمسائلة القانونية عن صحة إعلانهم
قلته ايه (وانا صادقه)
وقال احذري وابلغي كل من يعز عليك ان يحذر من اعلانات العلاج بالخلايا الجذعية لانهم عصابات

جزاه الله الف خير والله

جزاك الله خير عى النصيحه والله انهم يلعبون علينا خصوصا العرب عشان احنا عاطفييين مانحكم عقول نتصرف بعاطفتنا

حلاوه حلوه
13-12-2010, 02:20 PM
يعني علاج الاردن بالخلايا الجذعيه كذب ؟

woza
13-12-2010, 03:14 PM
يا جماعه من فضلكم عايزين نتأكد من موضوع طلع النخل
العسال أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكد على زوجى انه مايحطوش فى فمه وقاله ده هرمون أنوثة

انا والصمت
13-12-2010, 03:23 PM
[QUOTE=نووور2007;1466341]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
الصين ,اوكرانيا ,المانيا
قلته ايه (وانا صادقه)

حبيت أعلق أنا عن نفسي أتصلت بالمستشفى الفرح وجالت لي للأسف فشلت للحين سوينا خلايا بس للحيت ما طلع أي شي
وبنفس الوقت أتصلت بالأمل قالو ناس حققو نجاح وناس لأ بس الفرق بينهم أن الأمل مطبقين على كذا شخص لحالات مختلفة ناس خلايا المنوية مو مكتماة مرحلة معينة توصل وناس ما عندهم خلايا منتجة خلاصة الموضوع أنهم طبقو على أشخاص لحالات مختلفة
أما الفرح وحده بس نوصل بالأخير كل شي بإيد ربي والحمدالله

حلاوه حلوه
13-12-2010, 06:27 PM
عند تصفحي في منتدى عالم حواء وجدت مشاركه من اخت عندها ارتفاع بهرمون fsh و lh

واستخدمت الفيتامينات المذكوره في مشاركتها ونزل الهرمون لديها

وهذا اقتباس من مشاركتها

اولا وحدوا الله و صلوا علي الحبيب المصطفي

لااله الا الله محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم

يا جماعة الخير راح احكيلكم قصتي اولا

انا انقطعت عني الدورة لمدة 5 اشهر و لاول مرة في حياني تنقطع بهده المدة يغني ممكن تتاخر اقصي حد12 يوم المهم خلال هده المدة بدات اشعر بهبات ساخنة و التعرقي الليلي الله لا يبليكم يعني نار مشنعلة داخل الجسم و الدورة طبعا لاحس ولا خبر اصبحت حياني يائسة طبعا دهبت عند الطبيب فطلب مني كل التحاليل الخاصة الي هي هرمون الفسش و اللش وهرمون الحليب والغدة الدرقية و االبرجسنرون النتيجة كانت

fsh 106 lh 52 اما باقي التحاليل كانت طبيعية فشخص حالتي بسن الياس المبكر وقالي لي مستحيل الهرمو ينزل بمان عمرك 43 و الهرمون وصل الي 106 هدا يدل علي ان المبيص توقف عن العمل نسيت ان اقول لكم ان خلال هده الفترة كنت اشعر بجفاف تام في المهبل يعني اعزكم الله ما شفت الافرازات طول هده المدة المهم طلبت منه ان يعطيبي دواء لتخفيف الهبات الساخنة و التعرق اليلي مفرفض ان يعطيلي الهرمونات التعويضية لانها ممنوعة في بريطانيا طبعا هدا في مركز الصحة الحكومي وليس الحر المهم خلال هده الفترة بدات ابحث في النت عن كل الاشيار الي تنزل الهرمون وتقلل من الهبات الساخة فجربت كل الاشياء تقريبا سواء طانت من الاعشاب او اشياء اخري الا ان جاني الفرج من عند الله بعد الابحا ث ت ا لي كنت ادرسها عبر المواقع الاجنبية نوصلن الي سر ارتفاع الهرمون و عدم التبويض و توقف المبيض عن العمل السر هو

نقص بعض الفينامينات المسوولة في عمل المبيض ونجديد تشاطه و في توازن الهرمونات سواء هرمونات الغدة النخامية او هرمون الحليب او الغدة الدرقيةالفيتامين المسوول هو

vitamin b6 100mg الي مكنب عليه hormone balance

dolomite 600mg متكون من كلسيوم و مغنزيوم

vاستعملت الاثنين لمدة 15 يوم النتيجة الهبات الساخنة و التعرق الليلي مفيش الافرازات رجعت من جديد

حللت قبل يومين النتيجة كانت

fsh 47

lh25

اي سوال انا حاضرة

ريحانة الورد
13-12-2010, 06:52 PM
والله حرااااااااام يلعبوا بمشاااااااااعر الناس
مرة يقولوا طبقوا الخلايا الجذعية ومرااااااااات يقولوا الي الان لم يطبقوها
يارب انت الوحييييييييييد اللي عالم بحالنا
يارب اكشف ما بنا من هم وغم يا ارحم الراحميييييييييين يارب العالمييييييييييين

آخر الغيم
13-12-2010, 07:43 PM
السلام عليكم
اخوانى واخواتى كنت اتصفح النت ووجدت احد الاخوات كاتبه هذا الموضوع وحبيت انقله لكم لما شفت مشاركاتكم ومدى شوقكم للذريه وانا اكثر بعد وحبيت اقول لكم الذكرى تنفع وتذكر المؤمن ...
إلى كل من شهد الليل دموعها وطافت بالأطباء..تبحث عمن يغمرها حبا ويشبع أمومتها...
إلى كل عقيم نداء من أعماق القلب أبعثه وأرجو ان يصل..
اعلمي أخيتي انه ابتلاء من رب العباد ليبلوك أتشكرين أم تجزعين...والله الذي لاإله إلاهو لو أجمع أطباء الكون على عقمك وأراد سبحانه أن يرد عليك نعمته لفعل ولحدث الحمل في ساعتك..ولكن أمر المؤمن كله خير..صابر في الضراء شاكر في السراء..
أعلم ان عناء البحث قد أرهقك ولكن إليك أخيتي أعظم دواء شهدته البشرية ونزل به القرآن..انظري لقوله تعالى"]((قلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا..يرسل السماء عليكم مدرارا..ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا))هل جربتيه أخية ام غفلتي عنه؟؟؟

احد الصالحين الثقاة_ وهو طبيب نساء وولادة_ يروي لإمام مسجدنا عن امرأة طافت بلدان العالم بحثا عن دواء..كانت متزوجة لأكثر من سبع سنوات أنفقت خلالها مايقارب الستين ألف منها إبرة واحدة في أمريكا تكلفتها:14 ألف ونجح العلاج بها من قبل كثيرا...ولم تصل لنتيجة..يقول زارتني واليأس يكاد يفنيها وخطرت الآية ببالي فقرأتها عليها وسألتها بهدوء:هل جربتي الاستغفار؟؟
فانفعلت وادعت أنه يستهزا بها...وبعد حين هدات ووعدت خيرا...يقسم أنها عادت بعد أربعة شهور وكانت في اول الحمل..يقول الطبيب ذهلت وسألتها ماذا فعلت...
فأجهشت بالبكاء وقالت أوكلت أمري لجبار السماوت والأرض..ومافارقت الاستغفار الاقليلا..
فسبحان من إذا أراد أن يكون شيئا قال له كن فيكون...أخواتي هي نجمع صيغ الاستغفار الوارده من هدي الرسول صلى الله عليه وسلم ونبداء من اليوم لماذا نجرب كل شي وحل سهل وبسيط ونزل به القرآن الكريم

هيا نستغفر بنيه طلب المغفره والتخلص من الذنوب ثم الذريه
الله يرزق الجميع الذرية الصالحة
تقبلوا مرورى اختكم فى الله

moonwalker
13-12-2010, 08:18 PM
الصين ,اوكرانيا ,المانيا
قلته ايه (وانا صادقه)

جزاه الله الف خير والله

شكرا لك اختي نوور على التوضيح، لا يستطيع اي طبيب حاليا ان يدعي وبشكل رسمي نجاح علاج حالات الصفر بالخلايا الجذعيه لما سيتحمله من مسؤوليه.. فالموقف الان:
نسمع ان هناك حالات تعالجت بالخلايا الجذعيه
لكن لا يوجد حتى هذه اللحظه اي اعلان رسمي

أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

شتاء دافئ
13-12-2010, 11:50 PM
مساء الخير

كيفكم؟؟؟؟

ان شاء الله اموركم بخير؟؟؟؟؟

انا بلشت العلاج عند دكتور خلدون الشريف

ادعولي امانة الله عليكم ربي يوفقني يااااااااااارب

وربي يرزقنا جميعا يا الله

ولا يحرمنا يااااااااااررب

أم غنى
14-12-2010, 12:47 AM
هيا نستغفر بنيه طلب المغفره والتخلص من الذنوب ثم الذريه
الله يرزق الجميع الذرية الصالحة

فعلا علاج غفلنا كثير عنه اخواني زوجي قبل كم يوم راح عند شخص معروف يبيع عسل مقري فيه وزيت زيتون ومويه وكلها مقري فيهاوعرف بحاله زوجي ونبهه بشي وقاله ياولدي حاول انك تنام بدري يعني بحدود ساعه10وانت نايم اوقبل يقول سبحان الله ارهاق الجسم يمنع من ظهور حيوانات سليمه يعني اذا انت تعبان ومرهق ماتنتج الخصيه بعدها صرت احرص على زوجي واخليه ياخذ وقت بالنوم وخصوصا باليل

روان وبس
14-12-2010, 12:56 AM
اخوتي واخواتي اهذه نتائج فحوصات زوجي وضعتها هنا لكي تنصحوني ماذا افعل او لكي تشخصو لي حالة زوجي انا اعلم ما هي حالته ولكن اريد تفسير اخر يفيدني لانهم في المستشفيات اخبروني اننا لا نستطيع ان نقوم بزرع طفل انابيب اليكم الفحوصات:
حجم الخصيتين:
يمين:1.3 سم والشمال 1.9 سم
لا يوجد خلايا حيوانت منوية حجم ا سم
shbg:20.0----free androgen index:73-----lh:10.60
fsh:16.9-----prolactin:371.5----testosterone:14.6
ارجو ارشادي الى احسن مشافي وان ترشدوني الى افضل دكاترة وما هي حالة زوجي ارجوكم
وشكرا لكم..جزاكم اللة خيرا على هذا المنتدى الرائع..yarub

طيرشلوى
14-12-2010, 01:24 AM
انا سالت الدكتور شريف غازى عن الخلايا الجذعية
فقال نحن نحضر مؤتمرات كثيرة ولم تسجل حالة واحدة بالنجاح
فهذا بس ياخذوا فلوس الناس وبعدين يقولوا مانجحت العملية مالكم
نصيب فاحذورا ذلك

شهرذاد
14-12-2010, 02:43 AM
مساء الخير

كيفكم؟؟؟؟

ربنا معاكى ياحبيبتى واللهى دعيت لك كتير ربنا يرزقك الذريه يارب وتبشرينا امين

الحورالصبوره
14-12-2010, 02:54 AM
مساء الخير

كيفكم؟؟؟؟

الله معاكي يا اختي

ربنا يرزقك من اوسع ابوابه ويفرحك بالولد الصالح

شهرذاد
14-12-2010, 03:00 AM
[quote=نووور2007;1466341]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:
الصين ,اوكرانيا ,المانيا
قلته ايه (وانا صادقه)

حبيت أعلق أنا عن نفسي أتصلت بالمستشفى الفرح وجالت لي للأسف فشلت للحين سوينا خلايا بس للحيت ما طلع أي شي
وبنفس الوقت أتصلت بالأمل قالو ناس حققو نجاح وناس لأ بس الفرق بينهم أن الأمل مطبقين على كذا شخص لحالات مختلفة ناس خلايا المنوية مو مكتماة مرحلة معينة توصل وناس ما عندهم خلايا منتجة خلاصة الموضوع أنهم طبقو على أشخاص لحالات مختلفة
أما الفرح وحده بس نوصل بالأخير كل شي بإيد ربي والحمدالله

حسبى الله ونعم الوكيل
الواحد مش عارف يلقيها منين ولا منين نااس تضحك علينا وناس تقول مفيش امل وناس تغشنا
واحنا عاملين زى الغرقان اللى متعلق بقشه ولا حول لينا ولا قوه ولو قالولنا العلاج فى بلاد الواك واك هنروح
يلا على العموم هى لو مش جت من عندربنا تبقى مش جايه وكلها هباء منثورا

أم غنى
14-12-2010, 04:20 AM
مرحبـــا بنـــــات هـــاذي الخلــطه خذيتهـــــا مــــن خالتـــــى لللـي زوجهـــا الحيوانـــات المنويــــه عنــــده صفــــر
بـــس للأمانـــه خالتــــى ماحملـــت بـس الدكتـور استغـــرب مــن تحليـــل زوجهــــا حيـــل تحســــن
واللـــــه يــــرزق كـــــل محرومـــــه يـــارب

المقاديــــــــر:
كيلــــــو عســـــل
ربـــع كيـــو سمســــم
ربـــع كيـــلو البيــــذان(اللـــــوزالابيـــ ض)
ربـــع كيــلو عيــن الجمـــل(الجــوز)
ذنبـــه خـــروف عربــي (الليــــه)
ثـــوم(اللـــب) اللـــي لونــه اخضـــر داخــل الثـــوم

الطريقــــه:
يخلـــط العســـل مـــع السمســم والبيـــذان والجــــوز ويوضـــع فـــي برطمـــان وياكلــــه ملعقــــه كبيــــره علــى الريـــــق

وبعديـــن اتجيبيــن المقلـى واتحطيـــن اشـــوي مــن الذنبـــه (الليـــه ) ليـــن تـذوب وتقليـــن فيهـــا الثــــوم ليـن يصيـر اشقــــر وبعديــن تاخذيــن الثـــوم وتصفيـنه ليــن يجــف اشـوي واتحطيــنه فـي برطمــان داخـــل الثلاجـــــه

يعنـى باختصـــار يـأكـــــل علــى الريــق ملعقـــه عســــل وملعقــــــه ثـــوم انتبهـــوا ماتخلطونهــــم كــــل واحــد فـــي علبـــــه

هذي قصه وحده معانا في المنتدى وتقول انها زوج خالتها وش رايكم نجربها ولله صار زوجي حقل تجارب وهل سمعتم في هالخلطه من قبل

غايتي الجنه
14-12-2010, 04:29 AM
:يا جماعه من فضلكم عايزين نتأكد من موضوع طلع النخل
العسال أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكد على زوجى انه مايحطوش فى فمه وقاله ده هرمون أنوثة

حتى أنا شاكه فيه شكلي ماراح نستعمله أحسن دع ما يريبك إلى مالا يريبك أنا سمعت إنه يرفع هرمون الأستروجين ( هرمون الأنوثه ) ممكن يصلح للنساء فقط

غايتي الجنه
14-12-2010, 04:32 AM
مرحبـــا بنـــــات هـــاذي الخلــطه خذيتهـــــا مــــن خالتـــــى لللـي زوجهـــا الحيوانـــات المنويــــه عنــــده صفــــر
بـــس للأمانـــه خالتــــى ماحملـــت بـس الدكتـور استغـــرب مــن تحليـــل زوجهــــا حيـــل تحســــن

المقاديــــــــر:
كيلــــــو عســـــل
ربـــع كيـــو سمســــم

الطريقــــه:
يخلـــط العســـل مـــع السمســم والبيـــذان والجــــوز ويوضـــع فـــي برطمـــان وياكلــــه ملعقــــه كبيــــره علــى الريـــــق

وبعديـــن اتجيبيــن المقلـى واتحطيـــن اشـــوي مــن الذنبـــه (الليـــه ) ليـــن تـذوب وتقليـــن فيهـــا الثــــوم ليـن يصيـر اشقــــر وبعديــن تاخذيــن الثـــوم وتصفيـنه ليــن يجــف اشـوي واتحطيــنه فـي برطمــان داخـــل الثلاجـــــه

يعنـى باختصـــار يـأكـــــل علــى الريــق ملعقـــه عســــل وملعقــــــه ثـــوم انتبهـــوا ماتخلطونهــــم كــــل واحــد فـــي علبـــــه

هذي قصه وحده معانا في المنتدى وتقول انها زوج خالتها وش رايكم نجربها ولله صار زوجي حقل تجارب وهل سمعتم في هالخلطه من قبل

والله يأم غنى شكلنا بنشوف نفسنا بالشارع لو نقولهم على هالخلطه أسماء غريبه

غايتي الجنه
14-12-2010, 04:36 AM
عند تصفحي في منتدى عالم حواء وجدت مشاركه من اخت عندها ارتفاع بهرمون fsh و lh

واستخدمت الفيتامينات المذكوره في مشاركتها ونزل الهرمون لديها

وهذا اقتباس من مشاركتها

والله ياختي حلاوه اعتقد يكون اللي ينفع للنساء مو شرط يكون ينفع للرجال الحرص واجب :good

غايتي الجنه
14-12-2010, 04:41 AM
اخوتي واخواتي اهذه نتائج فحوصات زوجي وضعتها هنا لكي تنصحوني ماذا افعل او لكي تشخصو لي حالة زوجي انا اعلم ما هي حالته ولكن اريد تفسير اخر يفيدني لانهم في المستشفيات اخبروني اننا لا نستطيع ان نقوم بزرع طفل انابيب اليكم الفحوصات:
حجم الخصيتين:
يمين:1.3 سم والشمال 1.9 سم
لا يوجد خلايا حيوانت منوية حجم ا سم
shbg:20.0----free androgen index:73-----lh:10.60
fsh:16.9-----prolactin:371.5----testosterone:14.6
ارجو ارشادي الى احسن مشافي وان ترشدوني الى افضل دكاترة وما هي حالة زوجي ارجوكم
وشكرا لكم..جزاكم اللة خيرا على هذا المنتدى الرائع..yarub

اختي روان اللي لفت انتباهي البرولاكتين ( هرمون الحليب ) مرتفع بزياااااااااااااااااااااااااااااده جدا:confused:

مخاوي الفكر
14-12-2010, 01:24 PM

المقاديــــــــر:
كيلــــــو عســـــل
ربـــع كيـــو سمســــم

الطريقــــه:

:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:

yarubyarubyarubyarubyarubyarub

ام غنى

والله تعبنى كل يوم طالع لانى علاج شعبي ويالله نركض للعطار ونأخذ

انا عن نفسي فيه علاجات ماسكه سرأ ناوي اكلها

مانقول الا ياااااااااااااااااااااااااااااارب فرجك ورحمتك نركض خلف العلاجات ونسينى مسبب

الاسباب يااااااااااااارب ترزقني وترزق كل عقيم

ابوصقر
14-12-2010, 01:45 PM
اللهم ارزقناااا الذرية الصالحه المعافاه ياحي ياااقيوم

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2010, 01:57 PM
اخوانى و اخوااتتى
طلح النخل مفيد جدا لحالتنا
لدرجه ان حراز العطار مأكد على استخدامه و اكله كل يوم مرتين بالعسل
ارجو انى اكون افدتكم بشئ
و الله اعلى و اعلم

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2010, 01:58 PM
للتذكرة
غدا ان شاء الله
يبدأ اليوم التاسع و العااااشر من شهر المحرم
عليكم بالصياااااااااااااااااااام و الدعااااااااااء
لخااااااااااااااااااااااالق الخلق

النويره
14-12-2010, 02:20 PM
مرحبا جميعاً

أنا عضوه جديده معكم

انا زوجي عنده انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي

معاه خمول الغده الدرقية ونقص هرمون الذكورة التيسسترون

وعمل تفتيش مجهري في الخصية وتم الحصول على 3 حيوانات منوية كاملة فقط وتم حقني مجهري بس ما نحجت العملية والحمدلله على كل حال

بس انا قرأت في كثير من المواضيع هنا أدوية وفيتامينات مثل البرو**د وغيره

ولكن من متابعات زوجي لدكاتره مختصين في الذكورة هنا في البحرين والرياض ولا احد من الدكاتره وصف له هذه الأدوية

بغيت اعرف الدكاتره اللي توصف هذه الدوية وين احصلهم هنا في البحرين او السعودية

وجزاكم الله خير

وزرقنا وإياكم الذرية الصالحة السليمة

woza
14-12-2010, 03:31 PM
يارب أنت عالم بالحال
يارب احنا مساكين ومالناش غيرك..... ياااااااااااارب
يارب... أغلقت أبواب الدنيا ولكن بابك واسع لا يوصد
اسألك باسمك الفتاح أنت تفتح لنا جميعاً هذه الأبواب المغلقة
يارب... عجز الطب وعجز الأطباء ولكنك أنت من خلقت الطب والأطباء وعلمت الطب للأطباء
ياااااااااااااااااااب
أسألك بقدرتك التى قدرت بها على خلقك أنت ترزقنا جميعا من حيث لا نحتسب
اللهم فرج همنا وارفع غمنا ويسر لنا الذرية يا وهاب ياوهاب يا وهاب

مخاوي الفكر
14-12-2010, 06:04 PM
اختي النويره

الله يحيك بين اخوانك وربي يرزقك ويرزقنى بالذريه الصالحه البروكـــسيد تحصلينه في صيدلية الحبيب

في السعوديه اذا في الشرقيه هذي الصيدليه راح تحصلينه ويارب يوفقك

غايتي الجنه
14-12-2010, 11:09 PM
مرحبا جميعاً

أنا عضوه جديده معكم

وعمل تفتيش مجهري في الخصية وتم الحصول على 3 حيوانات منوية كاملة فقط وتم حقني مجهري بس ما نحجت العملية والحمدلله على كل حال

ولكن من متابعات زوجي لدكاتره مختصين في الذكورة هنا في البحرين والرياض ولا احد من الدكاتره وصف له هذه الأدوية

وجزاكم الله خير

اهلا بك اختي بيننا ارجوا ان تستفيدي من هذا التجمع لكن سؤالي كيف هي معدلات الهرمون عند زوجك fsh و lh ونسبة فيتامين d بالجسم؟ وكم نسبة هرمون الغده الدرقيه ؟ وهل استعمل أدويه قبل عملية التفتيش ؟:cool:
ان قصور الغده الدرقيه لها تأثير غير مباشر على انتاج الحيوانات المنويه :confused:.ففيتامين d له أهميه لرفع هرمون الغده الدرقيه لكن يجب التأكد من نتيجة التحليل لفيتامين d وعدم ارتفاع الكالسيوم في الجسم . وكذلك هرمون التستوستيرون له تأثير كبير . فالعلاج لرفع التستوستيرون هو خلطة الأخ مون وولكر جزاه الله كل خير البابونج مع الفلفل الأسود
ولكن الحمدلله ان هناك خلايا منتجه وهذا شيء مبشر:good والحل بسيط بأذن الله .

رحتك ارجوا
14-12-2010, 11:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي النويره مركز سمير عباس بالرياض وصف لزوجي برو**يد بلس قبل عملية التفتيش لمدة 3 اشهر .

wmwmwm
14-12-2010, 11:41 PM
الاخوة الكرام :

بالنسبة للخصية المعلقة عند الكبار ايش اعراضها ؟ لان احد الاخوة عنده مثل النغزات في الجهة اليسرى من البطن فهل هذا من الاعراض ؟

فاتنة علي
15-12-2010, 12:18 AM
السلام عليكم
انا زوجي عندو ضعف شديد وسمعت عن شخص بسبت العلايا اسمه ابو عبدالله يعالج بالاعشاب ولما كلمته قال عندو اعشاب ترفع العدد الى 50 مليون خلال 4 اشهروتحسن الحركة ونسبة نجاح العلاج 90 بالميه وطلب 2000 ريال والعلاج عبارة عن اعشاب فقط ارجوكم اريد رايكم بالموضوع وهل هالاعشاب ممكن تفيد او تضر
ارجوكم ردوا علي

غايتي الجنه
15-12-2010, 12:59 AM
السلام عليكم
انا زوجي عندو ضعف شديد وسمعت عن شخص بسبت العلايا اسمه ابو عبدالله يعالج بالاعشاب ولما كلمته قال عندو اعشاب ترفع العدد الى 50 مليون خلال 4 اشهروتحسن الحركة ونسبة نجاح العلاج 90 بالميه وطلب 2000 ريال والعلاج عبارة عن اعشاب فقط ارجوكم اريد رايكم بالموضوع وهل هالاعشاب ممكن تفيد او تضر
ارجوكم ردوا علي

اختي ياليت رقم ابو عبد الله لو تكرمتي وهل عالج حالات صفر واستفادت لأني سمعت فيه بس ماني عارفه كيف احصل رقمه
الله لايحرمنا الذريه الصالحه اسأل الله لك التوفيق

مشراف
15-12-2010, 01:12 AM
السلام عليكم
ارجوكم ردوا علي

أخت فاتنة
لو سمحتي أبي رقم أبوعبدالله للضرورة القصوى
والله يجزاك بكل خير

الحورالصبوره
15-12-2010, 01:16 AM
السلام عليكم

اخواني مارأيكم بحبوب رويال جل هل احد استخدمها

رزقني الله واياكم بالذرية الصالحه

khalid555
15-12-2010, 01:33 AM
صباح الخير للجميع
فاتنه
لو سمحتي بغينا رقم أبو عبدالله
مشكوره

مشراف
15-12-2010, 02:15 AM
السلام عليكم

اخواني مارأيكم بحبوب رويال جل هل احد استخدمها

رزقني الله واياكم بالذرية الصالحه

أنا استخدمتها ثلاثة شهور
وتوقفت عنها قبل شهر وبرجعلها بعد اسبوع بعد لأني قريت في النشرة استخدامها ثلاثة شهور فقط ومن ثم التوقف لمدة شهر

شهرذاد
15-12-2010, 02:47 AM
[quote=فاتنة علي;1467129]السلام عليكم
ارجوكم ردوا علي[

اختى طيب ممكن تسأليه هل تنفع لحالات الصفر او لاء ولو لاء فى علاج تانى جزاكى الله خير

عاشقة الامومه
15-12-2010, 04:58 AM
اخواني وخواتي انصحكم نصيحه لوجه الله اتركو الاعشاب الجاهزه والخلطات الا من احد مضمون ومجرب وعنده ذمه وضمير اعرف وحده معرفه شخصيه عندها **ل بالمبايض وتبغى تحمل اشترت خلطة عسل جاهزه من حرمه والان تعاني من فشل كلوي يبحثون عن متبرع لكليه حالتها جدا صعبه انتبهو

عاشقة الامومه
15-12-2010, 05:00 AM
للتذكرة
غدا ان شاء الله
يبدأ اليوم التاسع و العااااشر من شهر المحرم
عليكم بالصياااااااااااااااااااام و الدعااااااااااء
لخااااااااااااااااااااااالق الخلق
جزاك الله الجنه

عاشقة الامومه
15-12-2010, 05:05 AM
[QUOTE=النويره;1466877]مرحبا جميعاً

أنا عضوه جديده معكم

وجزاكم الله خير

مرحبا فيك بين اخوانك وخواتك
طبعا مافيه دكتور يصرف ادويه لحالات الصفر الا علاج هرموني وبحالات خاصه
انصحك بالبرو**يد بلس وفيتامين e400 وملتي فيتامين وخلطة عسل انتي سويها بنفسك
وباذن الله يتقوى الحيوان المنوي وتتلقح البويضه مع عمليات الحقن المجهري

مخاوي الفكر
15-12-2010, 11:12 AM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارب انك تفرجها علينا يااااااااااااااااااااارب

ياااااااااااااااااارب انك ترزقنى جميع بالذريه الصالحه يارحيم

khalid555
15-12-2010, 11:20 AM
أخت فاتنة

لو سمحتي أبي رقم أبوعبدالله للضرورة القصوى

والله يجزاك بكل خير

شيك الخاص أخوي مشراف

مخاوي الفكر
15-12-2010, 11:36 AM
ياجماعه انتبهو من بعض العلاجات والناس الي تقول تعالج ناس تسوي لنفسها دعايه

لغرض مادي ونحن ضعوف ومحتاجين وهم يستغلوننى انا او اي شخص مجرب علاجه

وخاصه الى ماعندهم ذريه وقال علاجه مفيد اتوكل على الله واروح اما شخص يقول علاجة ناس

طيب اعطني ارقامهم مضيعها ناسيه فهو نصاب احذرو النتائج فشل كلوي وامراض الله اعلم بها

فاتنة علي
15-12-2010, 02:43 PM
السلام عليكم
رقم ابو عبدالله 0551144995
بصراحة انا ماأخدت العلاج لأني خفت بس يلي يحب يجرب على مسؤليتو الخاصة

woza
15-12-2010, 03:11 PM
أذكر نفسى وأذكركم بالاستغار فى كل وقت
استغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوب إليه

ابوخطاب
15-12-2010, 04:13 PM
كم سعر البرو**يد بالرياض وين أحصله بأي صيدلية
لأني سألت كذا صيدليه ويقولون هذا للشعر مافيه فيتامينات بهذا الاسم (البرو**يد)

مخاوي الفكر
15-12-2010, 04:17 PM
اخوي ابوخطاب

في صيدلية الحبيب 375 ريال وذريه 400 ريال وشف الي يصلح لك واشتر منه

البروكـــــــــسيد والله يفرحك ويفرحنى بالذريه الصالحه

ابوخطاب
15-12-2010, 04:25 PM
الله يعطيك العافيه على الرد السريع
لكن بسأل كم مدته يعني أبو 375ريال كم شهر يكفيني
ولك جزيل الشكر
المعذرة أنا أول مره يوصف لي هذا العلاج عشان كذا ما عندي أي خلفية

khalid555
15-12-2010, 04:56 PM
أبو خطاب
في الكرتون 30 مغلف
تكفي ل 15 يوم فقط
لأنه يستخدم مرتين في اليوم

مخاوي الفكر
15-12-2010, 05:47 PM
ابوخطاب

تستخدمه مرتين باليوم لمده ست شهور او سنه او ياااااااااااارب يكتب لك فيه الذريه من اول شهر

وتتركه وتدعي لان

نحن فدائك يا رسول الله
15-12-2010, 06:45 PM
اختى طيب ممكن تسأليه هل تنفع لحالات الصفر او لاء ولو لاء فى علاج تانى جزاكى الله خير
اختى شهرذااااد
طبعا لازم يقولك اه عندى العشب اللى هيدااوى تعبكم
و انه مش فيه مثله
و انه جاب معاه نتيجه هايله مع حالات اصعب من حالاتنا
حسبى الله و نعم الوكيل

أم غنى
16-12-2010, 01:58 AM
اخوي فدائي رسول الله مافهمت ايشتقصد من كلامك عن ابوعبدالله

نحن فدائك يا رسول الله
16-12-2010, 02:05 AM
اخوي فدائي رسول الله مافهمت ايشتقصد من كلامك عن ابوعبدالله
اختى الفاضله
قصدى واااااااااضح
صدقينى احنا بقينا عاملين زى فئران التجارب للناس دى
اخدوا صحتنا و مالنا و حتى حلمنا و الله
صدقينى كله نصب فى نصب

طيرشلوى
16-12-2010, 02:21 AM
اللى ياخذ من الاعشاب هذى حقت ابو عبدالله يؤديها مختبر يحللها
انا زوجى اخد علاج من عند حرمة بجدة وكادت تودى بالكلى والكبد صار
فى نشاط زايد للكلى فاحذورا
والله على مااقول شهيد

شهرذاد
16-12-2010, 02:37 AM
واللهى اصلا زوجى مش راضى ياخد اى حاجه لا علاج ولا اعشاب ولا عسل ولا اى شئ من بعد كلام الدكتور حسبى الله ونعمه الوكيل

غرشه
16-12-2010, 03:14 AM
:cry: اختي شهرزاد وكلي امرك لربي وتعالي خلينا ندعي ربي يسخرهم لنا كم سخر الريح لسليمان

انا زوجي كمان رافض العمليه مع ان البعض اكد لي انو علاج زوجي سهل بس هو للاسف عسر

شوي :cry:

اسال الله الذي انزل القران ان يرزقنا الذريه الصالحه

وان لا يحرمنا نعمته yarubyarubyarubyarub

غايتي الجنه
16-12-2010, 05:02 AM
والله إنكم صادقين الأعشاب خطيره واحيانا زيادة الشىء عن حده يضر ولاينفع اليوم اتصفح للصفحات الأولى لهذا المنتدى نبهوني على شغله وهو إن الجنسينج مفيد للحيوانات المنويه ولكن بقدر معين بحيث لا يزيد عن 10 جرام لأن زيادته يأثر على الكلى وهذه معلومه استفدت منها من هذا التجمع الرائع وانا والله كنت ناويه اسوي خلطة عسل واكثر الجنسنج لفوائده اللى اسمع فيها بس الحمدلله إني تنبهت على هذه المعلومه الثمينه .
(((( اخونا ابو هاجر كان في هذا المنتدى ومدح دخن الحوت ( العنبره ) مع العسل هل احد سمع فيها وما هو المقدار المناسب لها ووصفها واذا كان لها اسم آخر عند العطارين علشان اكون على بينه اذا سألت عنها )))))
اسال الله لي ولكم التوفيق وان الله يحفظنا من كل شر وان يرزقنا واياكم الذريه الصالحه إنه ولي ذلك والقادر عليه
سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ،واستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه ولا حول ولاقوة إلا بالله

مخاوي الفكر
16-12-2010, 05:14 AM
ياااااااااااااااااااارب ياكريم يافتاح ياعليم ترزقى كل الي في التجمع بذريه صالحه

يارحمن يارحيم ياغفور ياودود ياذا العرش المجيد والقوه سبحانك مارحمك

طيب الود
16-12-2010, 05:19 AM
اللهم انا نسألك ونحن صيام لهذا اليوم الفضيل يوم عاشوراء بأن ترزقنا بالذرية الصالحة

ريحانة الورد
16-12-2010, 06:48 AM
اللهم اميييييييييييييييييييييييييين

أم غنى
16-12-2010, 07:11 AM
اختي غايتي الجنه الجنسينج مفيد كثير وانا لما اشتريه من وادي النحل يكون علبه وحده بس وزنها15غرام وماتزيد عن كذا لان سمعت ان مقوي جنسي فقط
اخوي فدائي رسول الله فعلا صارو يستغلون ضعفنا حسبنا الله ونعم الوكيل بس المشكله ناخذالعلاج بالااااااف ونوديه المختبر واذا طلع مضرفلوسنا طااارت مع الريح فالافضل ان نبعد عنهم
والله يعاااااااافيكم اي احد يدق على ابوعبدالله يخبرنا وش قال وهل حسيتو ان صادق بكلامه

moonwalker
16-12-2010, 08:16 AM
احذرو يا أخوان وأخوات فنحن فريسه سهله لكن من تسول له نفسه الادعاء بعلاج حالات العقم
خليكم على الاشياء المعروفه ودعكم من الخلطات التي يخلطها الجهلة وقد تؤذي اكثر مما تنفع
برأيي ان البروكــسيد بلس والعسل افضل من خلطات بعض الجهله
هدفهم فقط الأموال لاغير

ابوصقر
16-12-2010, 10:19 AM
الله يكووون بالعوووون..اللهم ارحم ضعفنااا ياااحي يااااقيوووم

اخر اخباااري اليوم كنت عند الدكتوره عشان موضوع الالم اللى بظهري..لاني سويت اشعه قبل كم يوم واليوم انتيجه

المهم طلع بنتيجه ان عندي بداية انزلاق غضروفي في الفقره القطنيه الخامسه اللى قبل الفقرات العجزيه..واني لازم ارتاح وماالعب كوره لانها تاثر كثير على الظهر..

وبالمره سويت تحاليل كامله للجسم والفيتامينات.وهرمونات الخصوبه برضوا

النتايج الخميس الجاي..والله يكتب اللي فيه الخير يااارب

اللهم تقبل صيامنا ياذا الجلال والاكرام

اليوم عااشوراء ياااخوان لاتنسون ذكر الله والاستغفار وقراءة القراان

فوالله هي الشفااء بااذن الله تعالى

يااحي ياااقيوم ارزقنا الذريه الصالحه المعافااه ياااكريم

مخاوي الفكر
16-12-2010, 02:54 PM
اللهمى ارحم ضعفنى وارزقنى يالله

مشراف
16-12-2010, 04:37 PM
اللهمى ارحم ضعفى وارزقنى يالله

ابوخطاب
16-12-2010, 09:10 PM
أخوي خالد ومخاوي الفكر
أشكركم على الرد وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم
أن يهب لنا من لدنه ذرية طيبة مباركة
وليبشر كل محروم من الذرية أن هذا من الإبتلاء والله يعظم أجر الصابرين
ويكفر ذنوبهم ونسأل الله أن لايحرمنا وإياكم الذرية الصالحة في الدنيا
والأجر والمثوبة والغفران في الآخرة هو ولي ذلك والقادر عليه

شهرذاد
17-12-2010, 01:28 AM
والله اقولك ايه بس كل ما اضغط عليه يقولى لو عايزه تطلقى اطلقى وروحى اتجوزى وخلفى اصل انتى اصلا مش هترتاحى

البارقه
17-12-2010, 03:46 AM
استغفرالله الذي لااله هوالحي القيوم واتوب اليه اللهم ارزقنا يارب واجعل سنة 2011خير علينا

عاشقة الامومه
17-12-2010, 03:50 AM
اختي شهر زاد طولي بالك كلنا ازواجنا بالبدايه مثل زوجك بس شوي شوي ومع الوقت يتغيير هو الان منصدم خليه فتره وبعدين افتحي موضوع العلاج لان العلاج محتاج راحه نفسيه وشخص متقبله وربي يرزقنا جميعا باذن واحد احد

احلامي ورديه
17-12-2010, 04:19 AM
شوفوا الي عنده ارتفاااااااااااع في هرمون fsh لايفكر يستخدم دواء من العطااااااااااااار ماهو معروووووووف يمكن ادويتهم نفعت مع حالات سهله وضعف بسييييييط ومن جهلهم يفكروا كل الحلات زي بعض

احلامي ورديه
17-12-2010, 04:25 AM
والله اقولك ايه بس كل ما اضغط عليه يقولى لو عايزه تطلقى اطلقى وروحى اتجوزى وخلفى اصل انتى اصلا مش هترتاحى

شهرزاد الله يفرج همكم ويرزقكم الذرية الصالحة ماشاء الله انتوا في مصر ومدحت عامر مو بعيييييد تقدروا تحاولوا وان شاء الله ربنا يكرمكم بس انتي خفي شوي على زوجك ......... لاتضغطي عليه لفتره ثلاث شهور تقريبا ولا توريه انك زعلاااااااااانه ويأسه من علاجه لا حسسيه انك عندك امل احيله تجارب الاخوان هنا وشوي شوي ربنا يفتح على قلبه بأذن الله ويفرج همكم

طيب الود
17-12-2010, 07:17 AM
ياكرررررررريم اكرم علينا
يا رزاااااااااااااق ارزقنا الذرية الصالحة
يا وهاااااااااااااب هب لنا الذرية الصالحة
يا رحمااااااااااااااان ارحمنا
يا شااااااااااااااافي اشفيني وأخوااااني في التجمع
يا جباااااااااااااار اجبر خاطرنا
اللهم انى ادعوك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعال الذى ثبت به اركان عرشك ان تكشف عنى ما اصبحت وما امسيت فيه

ابوصقر
17-12-2010, 08:03 AM
ياكرررررررريم اكرم علينا
يا رزاااااااااااااق ارزقنا الذرية الصالحة
يا وهاااااااااااااب هب لنا الذرية الصالحة
يا رحمااااااااااااااان ارحمنا
يا شااااااااااااااافي اشفيني وأخوااااني في التجمع
يا جباااااااااااااار اجبر خاطرنا
اللهم انى ادعوك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعال الذى ثبت به اركان عرشك ان تكشف عنى ما اصبحت وما امسيت فيه

اللهم امين وجميع المسلمين

كلي امل يسعدني
17-12-2010, 10:10 AM
ادعو الله العظيم ان يرزقكم جميعا الذرية الصالحة

مخاوي الفكر
17-12-2010, 02:01 PM
ياااااااااااااااااااااارب انك السميع القريب يمن تجيب دعوة المضطر اذا دعائك

ربي اني واخواتي مسنى اضر وانت احكم الحاكمين اللهمى فرح اخواني

واخواتي في هذا التجميع وفرح اللهمى كل عقيم ومحروم بذريه صالحه يارحيم وحرم وجيهنى وجبهانى

عن النار ياااااااااااارب يااااااااااارب رجوناك فلاتردنى خاسرين ولاخائبين

مخاوي الفكر
17-12-2010, 02:04 PM
بأذان يوم الاثنين ماشي على الطائف عند المعالج الشعبي وراح انزل لمكه اخذ عمره اشكر ربي

اني ملكة من بنت ناااس طيبين وهي طيبه وادعو ربي لكم ولي بالذريه الصالحه

سيف الاسد
17-12-2010, 02:42 PM
بأذان يوم الاثنين ماشي على الطائف عند المعالج الشعبي وراح انزل لمكه اخذ عمره اشكر ربي

مبارك عليك الزواج اخ مخاوي الفكر وربي يرزقك ويرزقنا الزوجات الصالحات واذريه الصالحه

سيف الاسد
17-12-2010, 02:53 PM

استخيري الله في امرك مع زوجك وعليك بالصبر والتحمل وان رأيتي في نفسك انكي لاتتحملين الصبر فلا تضايقي زوجك بطلب العلاج وتحسسيه انه مهم زوجك لم يقل هذا الكلام الا انه شايف انك اعصابك تعبانه
استخيري الله في امرك وان رايتي ان الطلاق بصالحكم ففعلي
زوجتي السابقه استخارت الله في امرنا وطلبت الطلاق بعد 3 سنوات وانا تعبت بعدها لكن هذا من حق النساء الامومه لانهن ضعيفات صبر وانا ادعول لها بان يرزقها ربي زوجا تخلف منه
وان ربي يرزقني الزوجه التي تخلف لي الذريه الصالحه لعل ربي يرزقنا الذريه بعد تفرقنا

الله لايحرم احد الذريه الصالحه اللهم لاتجعل بيننا عقيما او محروما امين

khalid555
17-12-2010, 04:33 PM
مساء الخير للجميع
لا تنسون دعاء الإستجابه
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

رهينة القيود
17-12-2010, 04:38 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يلهمنا الصبر يا رب

انا والصمت
17-12-2010, 04:56 PM
أستغفر الله وأتوب إليه

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ام ملاك مستقبلا
17-12-2010, 05:58 PM
لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين

مسك * الانباريه
17-12-2010, 06:07 PM
السلام عليكم ..

اشكر الاخ ( نحن فدائك يارسول الله ) و ( الشبح ) ( ريحانة الورد )

لانضمامهم الى قائمة ( الالام الظهر ) ..

والاخ ابو صقر .. بداية الانزلاق الغضروفي .. تسبب الما شديدا عند ابسط مجهوود , وصحيح ماذكرته الاخت ريحانة من ان اغلب الناس اذا عملوا مجهودا يشعروا بالتعب لذلك نحن اردنا ان يخبرنا كل من في التجمع لكي نستخلص النتيجة
هل الالام الظهر لها دور في حالة العقم ..؟

wmwmwm.. زوجي كانت لدية الخصية معلقة عندما كان صغيرا , لكن الذي يثبت ذلك ان يعمل فحص ناظور للبطن..

مسك * الانباريه
17-12-2010, 06:11 PM
الاخ
( نحن فدائك يارسول الله ) هل رجعت لاستعمال الادوية .. الله يفرجها عنك ويرزقك

الاخت ..ميمي1405 .. انتي قلتي سابقا انهم وجدوا اثنين حيوانات منوية ..وكانت خصيتا زوجك معلقتين في صغره ..؟

wafaa
17-12-2010, 06:19 PM
اللهم استغفرك واتوب اليك

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
17-12-2010, 07:17 PM
[quote=مسك * الانباريه;1468230]الاخ
( نحن فدائك يارسول الله ) هل رجعت لاستعمال الادوية .. الله يفرجها عنك ويرزقك

اختى مسك الانبااااريه
ابدا و الله
و لا استخدم اى شئ للعلاج
و عندى شبه **ل من الجرى فى الموضوع ده
و كنت عايز اخد فترة رااااحه
وربنا هو الموفق ان شااااء الله
دعوااااااااااااااااااااااااااااااتكم

طيب الود
17-12-2010, 11:16 PM
ميمي 1405 ارجو الرد

هل زوجك كانت لديه خصيتين معلقة اذا كان نعم متى عمل العملية لانزالها ؟

وهل فعلا وجدوا 2 حيوانات منوية ؟

لاني باقي مافتشت وخايف حيييييييييييييييييييييييل من الصدمة

غرشه
17-12-2010, 11:40 PM

اخ مخااااااوي الفكر اسال الله الذي يعلم السر وما يخفى ان

يوفقك ويسر امرك ويهيئها لك وجعلها لك عون وان يرزقك ويرزقنا

بالذريه الصالحه اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يينyarubyarubyarubyarub

عاشقة الامومه
18-12-2010, 12:55 AM
الف الف الف مبروك مخاوي الفكر الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه

أم غنى
18-12-2010, 01:45 AM
ماتشوف شر اخوي ابوصقر لابأس طهور إن شاءلله
اخوي مخاوي الفكر موفق يارب وترجع بالسلامه ولاتسانا من دعواتك ويارب يارب ترزقكك بالذريه الصالحه من العروسه الجديدهhi:very_good انا عندي احساااااااااس وامل كبييير ان ربي راح يرزقكك من الزوجه الجديده ومن غيرعلاجات يارب ارحم ضعفك وضعفنا
cr:sl:

غ

طيب الود
18-12-2010, 02:02 AM
الف الف الف مبروك اخي مخاوي الفكر على الملكة
والله يرزقك من زوجتك الجديدة بالذرية الصالحة

احلامي ورديه
18-12-2010, 05:19 AM
استخيري الله في امرك مع زوجك وعليك بالصبر والتحمل وان رأيتي في نفسك انكي لاتتحملين الصبر فلا تضايقي زوجك بطلب العلاج وتحسسيه انه مهم زوجك لم يقل هذا الكلام الا انه شايف انك اعصابك تعبانه
زوجتي السابقه استخارت الله في امرنا وطلبت الطلاق بعد 3 سنوات وانا تعبت بعدها لكن هذا من حق النساء الامومه لانهن ضعيفات صبر وانا ادعول لها بان يرزقها ربي زوجا تخلف منه
وان ربي يرزقني الزوجه التي تخلف لي الذريه الصالحه لعل ربي يرزقنا الذريه بعد تفرقنا

:cry::cry::cry::cry::cry::cry:
سيف الاسد ان شاء الله تكون تزوجت وربي عوض عليك وعليها ..... احيانا مرارت الطلاق وفقدان الزوج اقسى من الحرمان .....الله يجبر **رك و**رها
اللهم قر اعينهم وعيني برؤية ذرياتنا آمين

مبروووووووووك وربي يفتح عليكم بأذن الله ويرزقكم الذرية الصالحة

ادعو الله العظيم ان يرزقكم جميعا الذرية الصالحة

آمييييين

طيرشلوى
18-12-2010, 08:03 AM
http://www.enjab.info/ar/Video.html
هذا رابط للمستشفى انجاب
فى الداخل روابط اليوتوب للدكتور يشرح العلاج
رب لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين

wafaa
18-12-2010, 10:43 AM
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
18-12-2010, 12:07 PM
السلاااام عليكم

اختى مسك وام غنى الله يجزاكم الف خير على الدعاء

اخوي مخاوي الله يوفقك ياااارب برحلتك العلاجيه ولاتنسي ان تدعوا لنا بذريه الصالحه ..

فعلااا يااخوان موضوع الاام الظهر يجب ان مانهمله..واللى عنده المشكله ارجوا منه عمل اشعه ع الظهر.وبداية العلاج

ياحي ياااقيوم ارحم ضعفي وهواني انا واخواني في هذا المنتدى..اللهم فرحنا في شوفت اطفالنا ياحي ياااقييوم

وشكرااا

wafaa
18-12-2010, 12:50 PM
السلاااام عليكم

اختى مسك وام غنى الله يجزاكم الف خير على الدعاء

اخوي مخاوي الله يوفقك ياااارب برحلتك العلاجيه ولاتنسي ان تدعوا لنا بذريه الصالحه ..

فعلااا يااخوان موضوع الاام الظهر يجب ان مانهمله..واللى عنده المشكله ارجوا منه عمل اشعه ع الظهر.وبداية العلاج

ياحي ياااقيوم ارحم ضعفي وهواني انا واخواني في هذا المنتدى..اللهم فرحنا في شوفت اطفالنا ياحي ياااقييوم

وشكرااا

اللهم أمين

سيف الاسد
18-12-2010, 01:06 PM
[QUOTE=احلامي ورديه;1468445]:cry::cry::cry::cry::cry::cry:
سيف الاسد ان شاء الله تكون تزوجت وربي عوض عليك وعليها ..... احيانا مرارت الطلاق وفقدان الزوج اقسى من الحرمان .....الله يجبر **رك و**رها
اللهم قر اعينهم وعيني برؤية ذرياتنا آمين

الله جزاك خير الجزاء
انا احترمت رغبتها وهذا حقها وعسى ان تكرهو شيئا -- والله اني ادعيلها بالزوج الصالح والذريه الصالحه
وانا كذلك اني ابحث عن زوجه الان وربي يزقنا الزوجه الولود الودود
وانا انتظر تجربة اخونا مخاوي فكر. عشان اتحمس الله يرزقه الزوجه الصالحه والذريه الصالحه
وان لايحرمنى ابدا امين

مخاوي الفكر
18-12-2010, 01:52 PM
اخواني يعلم الله اني دبر كل صلاة اني ادعي لي ولكم ولك محروم وفي كل وقت اجابه

وان شاااء ربي لايخب تعبنى ولارجانى

والله يبارك فيكم جميعآ

مخاوي الفكر
18-12-2010, 01:54 PM

اخ مخااااااوي الفكر اسال الله الذي يعلم السر وما يخفى ان

يوفقك ويسر امرك ويهيئها لك وجعلها لك عون وان يرزقك ويرزقنا

بالذريه الصالحه اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يينyarubyarubyarubyarub

اللهمى ااااااااااااامين

وييسر لك زوجك ويهدي ويجعل بينكم موده ومحبه ويتعالج وتفرحين بالذريه الصالحه ياااارب

غازي صدقه
18-12-2010, 03:01 PM
السلام عليكم
انا عملت عملية مسح مجهري وليس حقن مجهري
كان الحيوانات المنوية صفر والهرمون مرتفع
المهم توكلت على الله واستشرة الدكتور حمود المطرفي بمركز ذرية قال اعمل مسح قبل تجهيز الزوجه اذا كان حصلت شي يكون الامر جيد ويتم تجميده ثم تجهيز الزوجه المهم اخذت بنصيحته ودعوت ربي اجريت العملية ووفقني الله وتم تجميد ثلاث انابيب ..
جهزت الزوجة وتم التلقيح و رزقني الله بمولوده اسال الله ان يطيل عمرها وان يجعلها قرة عين وصالحة
رجعت لكي اعمل مسح مجهري مرة اخرى عملت العملية ولا وجد الدكتور اي شي نسأل الله أن يعيننا بالصبر ويفرجها من عنده
العملية الاخيرة في 2010 شهر 12 يعني قبل يومين من هذه الكتابةوالأولى كانت في 2009

سؤالي يا أحبتي هل استطيع عمل المسح المجهري مرة أخرى لأن الدكتور قال لي لا تعمل مسح خلاص ماعاد فيه أمل انتظر حتى يجد جديد في عقم الرجال ...
وهل ترون أن اعمل مسح مرة أخرى عند طبيب آخر ارجو ارشادي لأي طبيب لديكم معه تجارب ناجحة

wafaa
18-12-2010, 03:23 PM
السلام عليكم
المهم توكلت على الله واستشرة الدكتور حمود المطرفي بمركز ذرية قال اعمل مسح قبل تجهيز الزوجه اذا كان حصلت شي يكون الامر جيد ويتم تجميده ثم تجهيز الزوجه المهم اخذت بنصيحته ودعوت ربي اجريت العملية ووفقني الله وتم تجميد ثلاث انابيب ..
جهزت الزوجة وتم التلقيح و رزقني الله بمولوده اسال الله ان يطيل عمرها وان يجعلها قرة عين وصالحة
رجعت لكي اعمل مسح مجهري مرة اخرى عملت العملية ولا وجد الدكتور اي شي نسأل الله أن يعيننا بالصبر ويفرجها من عنده
العملية الاخيرة في 2010 شهر 12 يعني قبل يومين من هذه الكتابةوالأولى كانت في 2009

سؤالي يا أحبتي هل استطيع عمل المسح المجهري مرة أخرى لأن الدكتور قال لي لا تعمل مسح خلاص ماعاد فيه أمل انتظر حتى يجد جديد في عقم الرجال ...
وهل ترون أن اعمل مسح مرة أخرى عند طبيب آخر ارجو ارشادي لأي طبيب لديكم معه تجارب ناجحة
اخي غازي :

الله يحفظ لك بنيتك ويخليها ويطوول في عمرها ويرزقها الاخ اللي تتمناه

ان شاءا لله أحد يفيدك

ربنا كريم

نحن فدائك يا رسول الله
18-12-2010, 03:32 PM
السلام عليكم

اخى العزيز
الف مبروك بما رزقك الله
و ربنا يباركلك فى مولودتك و يجعلها الله لك العون و السند و تكون لك سبب انت وزوجك فى دخول الجنه ان شاء الله..
اخى العزيز
فيه الدكتور مدحت عامر بمصر
و الحمد لله فيه اعضاء كتير اووى استفادوا من عمليته لهم و الحمد لله
و فيه فيتامين البرو**يد بلس و العسل مخلوط بغذاء ملكات النحل
و استمر عليهم لمده 8 شهور
و اعمل العمليه عند الدكتور مدحت عامر فى مصر
و ربنا هو الموفق انشاء الله
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتكم

آخر الغيم
18-12-2010, 03:34 PM
اللهم ياحى ياقيوم ارزق اخوانى واخواتى بالذريه الصالحه المصلحه آمين آمين آمين

طيب الود
18-12-2010, 03:41 PM
السلام عليكم

ماشاء تبارك الله

الله يقر عينك وزوجتك بطفلتكم وان يرزقكم الذرية الصالحة

لدي سؤال اخي غازي

هل استطيع عملية المسح المجهري والخصيتين اعزك الله صغيرة جدا

ارجو النصيحة والله يجزاك خير

ريحانة الورد
18-12-2010, 04:55 PM
اخى مخاوى الفكر
الف مبروك الملكة وان شاءالله ربي يرزقك الذريه الصااالحة يارررررررررب

مخاوي الفكر
18-12-2010, 06:21 PM
السلام عليكم

مشاء الله ياغازي صدقه

انا سويت مسح بالمجهر واخذ ثلاث انابيب لكن لم يكتب لان الله النجاح

ولا في وحده والحمدلله على كل حال وطلبت الطلاق والحين راح اتزوج في عطلة الربيع

ويااااااااااااااااارب يرزقني ويرزق الجميع بدون تدخل طبي كرم من ربي لانى

غازي صدقه
18-12-2010, 08:20 PM
أخي طيب الود
نعم انا حجم الخصيتين صغيييييييييير جدا
واكثر من دكتور اذا شاف حالتي قال لاتعمل مسح مجهري ماراح ينفع معاك
وبتوفيق الله عملتها ونجحت بالمره الاولى لكن المره الثانية ما حصل شي

هــــــــــــــــــــــــــــام جــــــــــــــــــــــــــدا
أخواني اللي عنده الحجم صغير ولايوجد حيوانات منوية من وجهة نظري انه لايعملها خارج السعوديه أو بالأح خارج بلده لأن اذا حصل حيوانات فسف يتم تجميدهم لتجهيز الزوجه والافضل ان يكون قريب منه حتى اذا اراد تكرار العملية للتلقيح بدلا من ان يكون فيها سفر ومشقة وايجار فالافضل ماديا ان تكون في بلده

الديم
18-12-2010, 10:08 PM
اخواني وخواتي عساكم بخير اسأل الله ان يرزقني واياكم الذريه الصالحه ياااارب ... انا من زمان اتابع مواضيعكم ... وامنيتي ان هالقسم يتسكر وما يكون فيه عضو ما جاه بيبي قولو آمين ...
انا زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وهرموناته الحمدالله سليمه ... وعطاه الدكتور موعد للخزعه قال اول شي نأحذ بالأبره واذا مالقينا نسوي شق ونبحث ... وبأذن الله يكون فيه حيوانات منويه الحمدالله محسنه ظني بالله وان شاءالله مايخيب ظني ... ياااارب ... عموما العمليه بيسويها عند الدكتور فاطمي البلجيكي بالكويت ... وعطانا الدكتور نسبة 50% وجود هالحيوانات المنويه .... وحبيت اقولكم عن دكتور بروفيسور بالمركز الألماني يجي زيارة للكويت تمدحه وحده لي جزاها الله خير والله يخليليها ضناها ... ماشاءالله سوا عنده زوجها ولقو حيوانات وقبل سوى عند دكتور قبله ومالقو ... وفي بعد دكتور عندنا يعالج اللي عنده هرمونات مخربطه على سبيل المثال كان في واحد عنده هرمون ال اف اس اج منخفض حيل وعطاه ابر وماشاءالله لقو عنده بالتحليل سبحان الله كلها تساهيل من رب العالمين بس المسأله اسباب وتكون على يد ناس معينين اسمه الدكتور احمد الأنصاري دكتور غدد وهرمونات .. وفي وصفه بعد قالتها لي معالجة مشهوره عندنا بس للأمانه ماسويتها لزوجي لأني **وله عباره عن عسل يمني اصلي ملعقه وحليب ابيض سائل يجي نص ليتر تقريبا وموجود بالجمعيات وماء جوز الهند بالجمعيات موجودواذا مالقيتوه اشترو جوز هند وطلعو الماي اللي فيه الطريقه : يغلى الحليب ثم يضاف م عسل ثم يخلط مع ماء جوز الهند يوميا لمدة 40 يوم على الريق ... وقرآة سورةالبقرة والجن والمعوذات الآيات موشرط الزوج يقراهم عادي يصير الزوجه .. وهالمعالجه تعطي زيت وماي وماي ورد مقري عليه ...والله اني شفت طفل مايتكلم اخذ علاجها وعقب اسبوعي نسألت امه تقول الحمدالله تكلم وقدامي تكلم سبحان الله ... على ايدها وذكرها الله انكتب له الشفاء بس انا تكيسلت مادري شنو فيني ... وعملية زوجي باجر ادعو لزوجي الله يرزقني ويرزقكم ويفرح قلبي وقلوبكم ...... وممكن اعرف منكم جم ساعه على مااعرف نتيجة الخزعه ؟؟

أم غنى
18-12-2010, 11:00 PM
اخوي غازي صدقه الله يبارك لك البنوته وتجيب لها درزن اخوان يارب انا انصحك بالدكتور مدحت ولكن قبلها اعمل كورس عسل مع غذاء الملكات وبرو**يد والحجامه والله يوفق الجميع
اختي الديم اتذكر لما زوجي عمل الخزعه علمونا النتيجه بعد كم ساعه بس طول شوي ويارب يحصلوالملاييييييييين وتكون كلها سليمه دعواتك لزوجي بالشفاءالعاجل

الحورالصبوره
18-12-2010, 11:11 PM
[quote=الديم;1468728]اخواني وخواتي عساكم بخير اسأل الله ان يرزقني واياكم الذريه الصالحه ياااارب ... انا من زمان اتابع مواضيعكم ... وامنيتي ان هالقسم يتسكر وما يكون فيه عضو ما جاه بيبي قولو آمين ...
انا زوجي عنده الحيوانات المنويه صفر وهرموناته الحمدالله سليمه ... وعطاه الدكتور موعد للخزعه قال اول شي نأحذ بالأبره واذا مالقينا نسوي شق ونبحث ... وبأذن الله يكون فيه حيوانات منويه الحمدالله محسنه ظني بالله وان شاءالله مايخيب ظني ... ياااارب ... عموما العمليه بيسويها عند الدكتور فاطمي البلجيكي بالكويت ... وعطانا الدكتور نسبة 50% وجود هالحيوانات المنويه .... وحبيت اقولكم عن دكتور بروفيسور بالمركز الألماني يجي زيارة للكويت تمدحه وحده لي جزاها الله خير والله يخليليها ضناها ... ماشاءالله سوا عنده زوجها ولقو حيوانات وقبل سوى عند دكتور قبله ومالقو ... وفي بعد دكتور عندنا يعالج اللي عنده هرمونات مخربطه على سبيل المثال كان في واحد عنده هرمون ال اف اس اج منخفض حيل وعطاه ابر وماشاءالله لقو عنده بالتحليل سبحان الله كلها تساهيل من رب العالمين بس المسأله اسباب وتكون على يد ناس معينين اسمه الدكتور احمد الأنصاري دكتور غدد وهرمونات .. وفي وصفه بعد قالتها لي معالجة مشهوره عندنا بس للأمانه ماسويتها لزوجي لأني **وله عباره عن عسل يمني اصلي ملعقه وحليب ابيض سائل يجي نص ليتر تقريبا وموجود بالجمعيات وماء جوز الهند بالجمعيات موجودواذا مالقيتوه اشترو جوز هند وطلعو الماي اللي فيه الطريقه : يغلى الحليب ثم يضاف م عسل ثم يخلط مع ماء جوز الهند يوميا لمدة 40 يوم على الريق ... وقرآة سورةالبقرة والجن والمعوذات الآيات موشرط الزوج يقراهم عادي يصير الزوجه .. وهالمعالجه تعطي زيت وماي وماي ورد مقري عليه ...والله اني شفت طفل مايتكلم اخذ علاجها وعقب اسبوعي نسألت امه تقول الحمدالله تكلم وقدامي تكلم سبحان الله ... على ايدها وذكرها الله انكتب له الشفاء بس انا تكيسلت مادري شنو فيني ... وعملية زوجي باجر ادعو لزوجي الله يرزقني ويرزقكم ويفرح قلبي وقلوبكم ...... وممكن اعرف منكم جم ساعه على مااعرف نتيجة الخزعه ؟؟

[/quo="4"]"]الله يسر لزوجك العمليه يااارب ويلقو حيوانات منويه ويرزقكم الله الذريه الصالحه

اختي نفس الوقت مثل ماقالت لكي الاخت ام غنى تقريبا ساعه.......... وعليكي بالدعاء ولاتنسين أختي طمنينا [/SIZE]

طيب الود
19-12-2010, 12:06 AM
ميمي 1405 ارجو الرد

هل زوجك كانت لديه خصيتين معلقة اذا كان نعم متى عمل العملية لانزالها وهو بعمر كم ؟

وهل فعلا وجدوا 2 حيوانات منوية ؟

لاني باقي مافتشت وخايف حيييييييييييييييييييييييل من الصدمة

ميمي1405
19-12-2010, 12:17 AM
اسفه اتاخرت كان فى مشاكل بالكونكت
يااخوان انا ماقلت انو حصلو حيوانات منويه قلت انو حصلو الخليه الام تنقسم للمرحله الثانيه بس انشاء الله هذا فال حلو ياااارب وبالنسبه للخصيه الحمدلله طبيعيه وياطيب الود استخير قبل العمليه وربى يكتبلك اللى فيه الخير

طيب الود
19-12-2010, 01:15 AM
اسفه اتاخرت كان فى مشاكل بالكونكت
يااخوان انا ماقلت انو حصلو حيوانات منويه قلت انو حصلو الخليه الام تنقسم للمرحله الثانيه بس انشاء الله هذا فال حلو ياااارب وبالنسبه للخصيه الحمدلله طبيعيه وياطيب الود استخير قبل العمليه وربى يكتبلك اللى فيه الخير

أختي في الله ميمي 1405 الله يجزاك خير

ماجاوبتي على سؤالي

هل كان زوجك لديه الخصيتين معلقة واذا كان نعم ؟
في عمر كم سنه عمل عملية انزالها ؟

عاشقة الامومه
19-12-2010, 01:30 AM
السلام عليكم

الله يخلي لك ماعطاك يارب ويرزقك برها واخوان وخوات لها يارب
ياليت تقولي هل تعاني من متلازمة كلاين فلتر خلل بالكرموسومات

عادلجمعة
19-12-2010, 01:57 AM
مالجديد حيث ان العمر يعدي والامل موجود انشاء الله

ذمرده
19-12-2010, 02:16 AM
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
اختى انا زوجى عنده الحيوانات المنويه صفر برضه وعملت حقن مجهرى كذا مره وفشلت , الحمد لله على كل حال
زوجى يعانى من انسداد فى الحبل المنوى ولا تظهر الحيوانات الا من خلال اخذ عينه من الخصيه وعددها مش كتير
بس يكفى لعمل الحقن المجهرى على حسب كلام الدكتور والله المستعان دعواتكم ليا وجميع اخوتى واخوانى بالذريه الصالحه يااااااااااارب

ذمرده
19-12-2010, 02:19 AM
يارب ارزقنا جميعا الذريه الصالحه

الشوشلي
19-12-2010, 02:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي ابو صقر ما تشوف شر , والله يشفيك ويشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة ياالله ياكريم
اخوي مخاوي الفكر : 1000000000000مبروك والله يجعلها وجه السعد عليك ويرزقكم الله ويرزقنا بالذرية الصالحة

أعلان هام لجميع الاخوات والاخوان :
بمشئة الله سبحانه وتعالي وبعد التوكل عليه وهو رب العرش العظيم
سوف اذهب غداً الى الدكتور نجيب ليوس لأجراء عملية الخلايا الجذعية وسوف أطلعكم على كل شيء بأذن الله من األف الى الياء في كل شيء
وأسأل الله الذي لاآله الا هو العظيم الواحدالأحد القهار القوي الجبار الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد الرحمن الرحيم رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم أن يجعل فيها سبباً في شفائ ورزقي بالذرية الصالحة,وأسألكم أخواني وأخواتي الدعاء لي ولكم في ظهر الغيب خيفة وتضرع لله الغفور الودودالرحمن الرحيم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته *
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله , لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن ومن العجز وال**ل ومن الجبن والبخل وأعوذ بك من ضلَع الدين وقهر الرجال

نحن فدائك يا رسول الله
19-12-2010, 02:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ابو صقر ما تشوف شر , والله يشفيك ويشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة ياالله ياكريم
اخوي مخاوي الفكر : 1000000000000مبروك والله يجعلها وجه السعد عليك ويرزقكم الله ويرزقنا بالذرية الصالحة

سوف اذهب غداً الى الدكتور نجيب ليوس لأجراء عملية الخلايا الجذعية وسوف أطلعكم على كل شيء بأذن الله من األف الى الياء في كل شيء
وأسأل الله الذي لاآله الا هو العظيم الواحدالأحد القهار القوي الجبار الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد الرحمن الرحيم رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم أن يجعل فيها سبباً في شفائ ورزقي بالذرية الصالحة,وأسألكم أخواني وأخواتي الدعاء لي ولكم في ظهر الغيب خيفة وتضرع لله الغفور الودودالرحمن الرحيم
لا آله إلا الله ولا حول ولاقوة الا بالله , لا آله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اخى الشوشلى
بالتوفيق ان شاء الله
و الله و الله و الله قلوبنا معاااااااك
و ان شاء الله نسمع عنك كل خير
ربناااااا معااااك

الحورالصبوره
19-12-2010, 03:34 AM
[QUOTE=الشوشلي;1468964][center] بسم الله الرحمن الرحيم

[SIZE="5"]
نسأل الله تعالى لك النجاح في العمليه والرزق بالذريه الصالحه

اللهم امييييييين

تعبت اوى
19-12-2010, 04:21 AM
انا سالت عن البروك سيد بلاس سالت واحد صيدلى عايش فى امريكا و قلتله يدورلى و يجيب اساس الدوه ده ايه و هل هوه مفيد و له لا فى حلات الصفر اللى ما عندهاش حتى خلايا منويه زى جوزى كده و له لا ؟
و كانت اجابته عليه انه ما ينفعهوش و ان ما فيش علاج لحد دلوقت للحاله دى و ان البرو**يد بلاس ده بينفع لحالت نقص الحيوانات مش انعدامها تماما و كمان بياخد وقت طويل عشان تتحسن ما يقلش عن سنه و ده اللى انا اعرفه و ربنا يجازينا خير و يفرجها علينا عن قريب امين يا رب العالمين

khalid555
19-12-2010, 09:52 AM
للأسف ما ودي أزيد الإحباط في القسم لكن من باب مشاركة الهموم

و هذا سبب تواجدنا هنا

أمس عملت تحليل و الحمدلله على كل حال

ما فيه تغيير و لا شي جديد .. و يعتبر الكورس هذا الثالث للسنه هذي

بديت من فبراير لحد أمس و الله يرزقنا و لا يحرمنا

بس فيه شغله غريبه أنا أستخدم الكلوميد و هو معروف يرفع ال fsh

و الحمدلله صار في المستويات المطلوبه بس أمس تفاجأت إنه نازل و ضاق صدري

حسيت ان فيه شي غلط وشلون يوميا اتناول كلوميد و آخر شي ينزل الهرمون؟؟

الله يرزق الجميع و لا يحرمنا

شهرذاد
19-12-2010, 10:55 AM
شهرزاد الله يفرج همكم ويرزقكم الذرية الصالحة ماشاء الله انتوا في مصر ومدحت عامر مو بعيييييد تقدروا تحاولوا وان شاء الله ربنا يكرمكم بس انتي خفي شوي على زوجك ......... لاتضغطي عليه لفتره ثلاث شهور تقريبا ولا توريه انك زعلاااااااااانه ويأسه من علاجه لا حسسيه انك عندك امل احيله تجارب الاخوان هنا وشوي شوي ربنا يفتح على قلبه بأذن الله ويفرج همكم

احلامى ورديه ربنا يخليكى ولكى بالمثل يارب بس واللهى مش بضغط عليه خالص بس هو مكبر دماغه خالص وانا بس نفسى احس انه متعون حتى الاكل المفيد كان بياكله دلوقتى مش بيرضى وحتى العسل طلبته منه اكتر من 50 مره ولا فى دماغه يقولى العسل بيسمن والله المستعان هعمل ايه

شهرذاد
19-12-2010, 11:01 AM

اخى الله يوفقك ويرزقنا كلنا بالذريه وبشكرك ع النصيحه الغاليه
بس انامش بضيق زوجى ولا حاجه ولا هو مضايق هو عصبى بس ومش بيرضى ياخد العلاج ولا الخلطات والكلام ده الا بالعافيه وفكره الطلاق دى بعيددددددددددددددددده جدا عن تفكيرى بأذن الله انا بموت فالتراب اللى بيمشى عليه وبرجع اقول ان الاطفال ده حلم حلمته لكن وربنا ارد انه مش يتحقق لكن هو حلم حلمته وربنا اكرمنى وحققتهولى والحمدلله

ابوصقر
19-12-2010, 11:29 AM
اخوي الشوشلي الله يجزاك الخير على الدعااء

وقلوبنا معك اخوي..الله يوفقك يااارب في رحلتك العلاجيه..وييسر امورك..ويجعلها فرج عليك..

ونحن بنتظارك اخوي وبنتظار النتايج..

اللهم يااحي يااقيوم وفق اخوي الشوشلي في رحلته العلاجيه وارزقه الذريه. وجميع من في هذا المنتدى

تحياااتي

شهرذاد
19-12-2010, 11:59 AM
السلام عليكم
ياجماعه حبيت اسأل هل فى مشكله من ان زوجى يستخدم هذه الادويه بدون استشاره طبيب
هيتامين ه 400
نولفاد** 10
فوليك اسيد 500
رويال جيلى 600
وهل فى حاجه بتتعرض مع حاجه او ينصح باخد حاجه تانيه مههم

الشبح ؟
19-12-2010, 12:46 PM
اخوي الشوشلي موفق ياذن الله يابطل
وربك ييسر امورك ان شاء الله

ولكم تحيتي

الديم
19-12-2010, 01:05 PM
الحمدالله رب العالمين حبيت ابشركم ان لقو حيوانات منويه عند زوجي عند البروفيسور فاطمي ... والله ييسر لنا الحقن المجهري وجسمي يستجيب يارب خصوصا ان عندي هرمون الحليب مرتفع جدا ... ادعولي الله يرزقكم بالضنا الصالح يااااارب ...

khalid555
19-12-2010, 01:07 PM
أخوي الشوشلي

بالتوفيق إن شاء الله

اله يفرح قلبك و يطمنك

و يفرحنا و لا يحرمنا إنه على ذلك قدير سبحانه

طيرشلوى
19-12-2010, 01:29 PM
الحمدالله رب العالمين حبيت ابشركم ان لقو حيوانات منويه عند زوجي عند البروفيسور فاطمي ... والله ييسر لنا الحقن المجهري وجسمي يستجيب يارب خصوصا ان عندي هرمون الحليب مرتفع
الف مبروك ويارب يفرح قلبك
وهل استخدم زوجك علاج
وفين الدكتور هذا
يارب تبشيرنا بحملك قريب

ابومجاهد
19-12-2010, 01:45 PM
السلام عليكم

أختي الديم ماشالله تبارك الله الف مبروووك واسال الله ان يتمم لك على خير وتشوفين عيال عيالك ان شالله .

أختي شهراد بالنسبة للعلاجات اللي كتبتيها أن سألت دكتور وقال هذي فتامينات وموجوده في مكانها

الطبيعي يعني قال النولفاد موجود في الموز ... تأكدي من استشاري مسالك بوليه وعقم افضل ؟

وأسأل الله التوفيق للجميع والذرية الصالحة عاجلا غير اجل

طيب الود
19-12-2010, 01:55 PM
الحمدالله رب العالمين حبيت ابشركم ان لقو حيوانات منويه عند زوجي عند البروفيسور فاطمي ... والله ييسر لنا الحقن المجهري وجسمي يستجيب يارب خصوصا ان عندي هرمون الحليب مرتفع جدا ... ادعولي الله يرزقكم بالضنا الصالح يااااارب ...

الف الف الف مبروك

ماشاء الله تبارك الله

الله يتمم حملك وتشوفين ذريتك يارب وتبشرينا في هذا التجمع

مخاوي الفكر
19-12-2010, 02:02 PM
للأسف ما ودي أزيد الإحباط في القسم لكن من باب مشاركة الهموم

و هذا سبب تواجدنا هنا

أمس عملت تحليل و الحمدلله على كل حال

ما فيه تغيير و لا شي جديد .. و يعتبر الكورس هذا الثالث للسنه هذي

بديت من فبراير لحد أمس و الله يرزقنا و لا يحرمنا

بس فيه شغله غريبه أنا أستخدم الكلوميد و هو معروف يرفع ال fsh

و الحمدلله صار في المستويات المطلوبه بس أمس تفاجأت إنه نازل و ضاق صدري

حسيت ان فيه شي غلط وشلون يوميا اتناول كلوميد و آخر شي ينزل الهرمون؟؟

الله يرزق الجميع و لا يحرمنا

خــــــــالد خالد خالد

عمي لايضيق صدرك ولاتحس بالضعف والله انه اختبار لك من رب العالمين

ارجع واخذ علاجات وتوكل على الله بس المره هذي خل نيتك لله وربي راح يسهله

لك تكفى ياخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــالد

لاتخلي الاحباط والضيقه تدخل الى قلبك ودائم معك زوجه صابره ربي بيساعدك

يااااااااااااااارب انك ترزقنى ولاتحرمنى

khalid555
19-12-2010, 02:34 PM
ما شاء الله

ألف ألف ألف ألف مبروك أختي الديم

تستاهلون كل خير

بالتوفيق أختي و عقبال نجاح العمليه

و إن شاء الله هرمون الحليب ما يأثر عليك

بالتوفيق إن شاء الله

الظاهر سويتوا خزعه مو شق صح

الديم
19-12-2010, 03:32 PM
الحمدالله رب العالمين حبيت ابشركم ان لقو حيوانات منويه عند زوجي عند البروفيسور فاطمي ... والله ييسر لنا الحقن المجهري وجسمي يستجيب يارب خصوصا ان عندي هرمون الحليب مرتفع
الف مبروك ويارب يفرح قلبك
وهل استخدم زوجك علاج
وفين الدكتور هذا
يارب تبشيرنا بحملك قريب

الله يبارك فيك اخوي طير شلوى والفال لك ان شاءالله ... زوجي استخدم علاج قبل فتره كلوميد 100مج 3شهور وماتغير شي بالتحليل العادي .. الدكتور هيومن فاطمي بالكويت بمستشفى رويال حياة بالجابريه وهالدكتور متتلمذ على يد الدكتور ديفروي الكبير بالسن الحين .. الله يسمع منك واحمل والله يرزقك ويرزقنا ويرزق كل محروم ...

الديم
19-12-2010, 03:34 PM
الأخ ابو مجاهد وطيب الود الله يبارك فيكم والفال لكم ياااارب ...

الديم
19-12-2010, 03:38 PM
ما شاء الله

ألف ألف ألف ألف مبروك أختي الديم

تستاهلون كل خير

بالتوفيق أختي و عقبال نجاح العمليه

و إن شاء الله هرمون الحليب ما يأثر عليك

بالتوفيق إن شاء الله

الظاهر سويتوا خزعه مو شق صح

الله يبارك فيك يابو وليد بأذن الله ... تستاهل الطيب ,, والله يوفقنا كلنا يارب ,,, يارب مايأثر هرمون الحليب ان شاءالله .. الددكتور قال اول شي بشوف بالأبره يطلع شي واذا ماطلع بشق شق صغير وابحث بالميكروسكوب نفس سعر العمليه 450دينار كويتي ...

شهرذاد
19-12-2010, 04:09 PM
السلام عليكم
اخى مون وكر عندك فاكره عن سؤالى اللى انا سألته عن العلاج اولاء

حمد88
19-12-2010, 04:41 PM
رسالة إلى كل من عندة مشكلة بالإنجاب وعجز الطب عن حلها نحن جميعا نعلم بتقنية الخلايا الجذعية والتي تبناها مستشفى الدكتور نجيب لويس بالتعاون مع العالم الأردني """ الدكتور أديب الزعبي """ وأود أن أخبركم بأني أحد الأشخاص الذين خضعوا للتجربة ولقد تم أخذ خلايا مني وباقي حقنة واحدة ثم بعد ثلاث اشهر يتم البحث عن الحيوانات المنوية وتظهر النتائج وبعد ذلك إذا كانت النتائج إيجالبية سوف يعلن عنها عالميا وتعتمد لكن مااود أن أقولة لكم أخواني بأني تحثت مع العالم نفسة الدكتور اديب الزعبي ولقد أحزنني أن الدكتور يحتاج لجهاز تنقية الخلايا الجذعية وهو يود ان يساعد المسلمين الذين يعانون مشاكل بالانجاب حيث انة يستمر لساعات يقف هو بنفسة لتنقية الخلايا ولو ان هذا الجهاز موجود لحل مشاكل كثيرة واختصر الوقت لدية لكن هذا الجهاز يباع في ألمانيا ويكلف تقريبا مليون ريال سعودي وهو لا يملك هذا المبلغ وتحدث معي بأن لو استطعت توفير المبلغ بطلب ذلك من اي انسان يستطيع مساعدة اخوانة المسلمين بقدر استطاعتة لانه عرض علية من دول اوروبية وكذلك من امريكا تبني علمة لكنة رفض وقال لي بالحرف الواحد (هل يعقل ان أسعى لتكثير نسل الكفار والمسلمين أحق بذلك )وهذا مادفعة لطلبي المساعدة وانا بدوري اطلبكم مساعدتة لو بالقليل من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنة كربة من كرب يوم القيامة .
واقسم لكم باللة أن هذا الكلام من أولة لأخرة صحيح وان كذبت في لو حرف واحد أن يحرمني الله الذرية التي اتمناها مثل ماانتم تتمنونها واتمنى ان تتصلوا بهذا العالم الشهم وتعرضو علية المساعده فانا وعدتة بأن اسعى جاهدا لتحقيق رغبته هذة

الحورالصبوره
19-12-2010, 05:33 PM

ماشاء الله الف الف الف مبروك....
يوم نفرح بسماع خبر حملك اختي

Eve5
19-12-2010, 05:57 PM
أخي الشوشلي
بالتوفيق إن شاء الله
نسأل الله تعالي لك النجاح في العلاج
وأن يرزقك ويفرح قلبك وقلب زوجتك بالذرية الصالحة
أدعو لك من كل قلبي أن تتم جميع الأمور على ما يرام
وتكون نتائج العملية كما ترغب بإذن الله

ريحانة الورد
19-12-2010, 06:05 PM
الف الف مليووووون مبروك اختى الديم
وهرمون الحليب امرة باذن الله سهل
شوفى انتى روحى للطبيبة وشوفى ايش تكتبلج من ادوية واضيفى عليها التلبينة راح تسالينى ايش هى التلبينة
هي عبارة عن قمح وحليب انتى اكتبى بقوقل فوائد التلينة للعقم
والرسول صلي الله علية وسلم وصى فيها
اتمنى لج التوفيق والله ييسر اموووورج

مخاوي الفكر
19-12-2010, 06:30 PM
اعتذار منكم

قدر الله على وكنسلت روحت للاسبوع القادم لمكه

السر
19-12-2010, 06:30 PM
ألف ألف مبروك أختي الديم
والله يتمم لكم على خير وتبشرينا بحملك يارب ياكريم
وهرمون الحليب ان شاء الله مايأثر عليك وفيه ناس كثير أعرفهم عندهم هرمون الحليب عالي وما أثر عليهم
وحملو وخلفو الحمد لله

نحن فدائك يا رسول الله
19-12-2010, 07:04 PM
الف مبروك اختى الديم
و بالتوفيق ان شاء الله
و ربنا معاكم و يكملكم على خير ان شاء الله

الديم
19-12-2010, 07:22 PM
ماشاء الله الف الف الف مبروك....
يوم نفرح بسماع خبر حملك اختي

الله يبارك فيج اختي الله يسمع منج قلبي ,,,

الديم
19-12-2010, 07:27 PM
الف الف مليووووون مبروك اختى الديم
وهرمون الحليب امرة باذن الله سهل
شوفى انتى روحى للطبيبة وشوفى ايش تكتبلج من ادوية واضيفى عليها التلبينة راح تسالينى ايش هى التلبينة
هي عبارة عن قمح وحليب انتى اكتبى بقوقل فوائد التلينة للعقم
والرسول صلي الله علية وسلم وصى فيها
اتمنى لج التوفيق والله ييسر اموووورج

الله يبارك فيج يا اختي ,, بأذن الله ينخفض لأني من زمان اتعالج منه ويرد يرتفع ,,, تصدقين عندي التلبينه بس متكاسله اسويها بظظاذن الله بجربها ,, الله يجزاج خير على الكلمات الطيبه ,,,

الديم
19-12-2010, 07:33 PM
ألف ألف مبروك أختي الديم
والله يتمم لكم على خير وتبشرينا بحملك يارب ياكريم
وهرمون الحليب ان شاء الله مايأثر عليك وفيه ناس كثير أعرفهم عندهم هرمون الحليب عالي وما أثر عليهم
وحملو وخلفو الحمد لله

الله يبارك فيك ,,ماقصرتي يالغاليه ,,, يارب احمل وكل محروم ,,, انشاءالله بتعالج يارب الفال للكل ...

شهرذاد
19-12-2010, 07:34 PM
اختى الف مبروك وربنا يكملك على خير ياااااااااااارب ونفرح بيكى يارب وانتى حامل ياقمر

الديم
19-12-2010, 07:35 PM
الف مبروك اختى الديم
و بالتوفيق ان شاء الله
و ربنا معاكم و يكملكم على خير ان شاء الله

الله يبارك فيك اخوي ... اجمعين يارب ... الله يجزاك خير الفال لك بااااارب ولكل محروم ...

الديم
19-12-2010, 07:37 PM
اختى الف مبروك وربنا يكملك على خير ياااااااااااارب ونفرح بيكى يارب وانتى حامل ياقمر

الله يبارك فيك ... الله كريم وانتم اول ما ابشركم لأنكم نفس خواتي واخواني ... والفال لج باحلوه ...

اناهيل
19-12-2010, 08:52 PM
اختى الديم // الف مبروك العثور على حيوانات منويه وانشاء الله يعقبها الحمل وربنا يرزقك بالتوام انه على كل شىء قديرyarub
اخى الشوشلى // الله يوفقك يارب وتنجح عمليتك ويرزقك بالذريه الصالحه ااااااامين yarub
اخى خالد // وعسى ان تكرهو شىء وهو خير لكم هذا امتحان من رب العالمين وانشاء الله ربنا يعوضك بالقريب العاجل انه ولى ذلك والقادر عليهyarub

الديم
19-12-2010, 09:20 PM
الله يبارك فيج اختي اناهيل والله يسمع منج يارب ,,, وعقبال مانفرح بخبر حملج يارب ,,,

مهره
19-12-2010, 11:48 PM

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

أم غنى
20-12-2010, 01:28 AM
اخي الشوشلي ربنا معاك والله يسر امورك
اخي خالد من نضري سبب انخفاض هرمون اف اس اتش عندك وعند زوجي على رغم من اكل الكلوميد هو السمنه يعني مهما طول في اكل الكلوميد يظل منخفض اوفي المعدل الطبيعي لكن نازل شوي فهمت ياخوي فالافضل انك تستعجل بتخفيف وزنك
اختي الديم الف الف مبروك وجودالحيوانات وعليك بإتباع الطرق الموجوده في هذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2659233 (http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2659233)