المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112

جني الشبكه
14-03-2007, 12:20 AM
اختي بريق الماسه

يعلم الله اني بس استنى اللحظه الي اقدر اكشف فيها اشياء كثيره عن موضوعنا الصفر

بس استنى شئ اذا تم وربي اني ارجع واقول لكم كل الحكايه عن الكرموسومات { الجينات }

بس صبركم معي وان شاء الله

وانا اسف على التاخير

جني الشبكه
14-03-2007, 12:22 AM
اختي شوق منصور ان شاء الله

ربك يسهل الامور

اخوك جني الشبكه

جني الشبكه
14-03-2007, 12:22 AM
لي طلب منكم

ادعو لي

ادعو لي

ادعو لي

ادعو لي

ادعو لي

ادعو لي

amoola1979
14-03-2007, 07:18 AM
الله يفرج همك ويرزقك في القريب العاجل

العناء انا
14-03-2007, 01:31 PM
الله يرزقكم الذرية الصااااااااااااااااالحة جميعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وانا معكم
اخوااني واخوااتي
ومااحد رد على كلمتووو العطاار اللى اعطيتكم رقمه والشيخ وش صااار عليكم
ماافيه احد يبشررني الله يبشره بالذرية الصاالحة
دعواتي الصاادقة لكم
اختكم العناء

شوق الغلا
14-03-2007, 02:13 PM
الله يوفقك يا أخ جني الشبكة وييسر لك أمرك

ويرزقني وإياك وجميع اخواتي واخواني في الموضوع والمنتدى بالذرية الصالحة

أختى العناء زوجي الان يريد التوقف عن العطارين والشيوخ وغيرهم ولا استطيع ان اصر عليه خاصة وإن الموضوع يحتاج لسفر ونستخدم الان خلطة حضرناها في البيت وأسأل الله أن لا يضيع لنا تعب

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

شوق الغلا
14-03-2007, 02:13 PM
بريق الماسه هل وصلتك رسالتي وهل فيها الايميل ام تم حذفه؟؟؟

جريح الروح
14-03-2007, 11:20 PM
أهلا أعزائي

الحمد لله الذي لايحمد على مكروووه سواااه

عندي سؤال لكم ... ولاتبخلو علي في ردكم ومواساتكم... وأيضا تشجيعكم

فقد تحولت الدنيا في عيني إلى سواد وماتت الأزهار قبل أن تنمو ( تولد)

تزوجت منذ 3 سنوات ولم يرزقني الله بمولود فأنا أنتظر رحمته فذهبت

لعمل الفحوصات اللازمة وكانت المصيبة عدد الحيوانات المنوية صفر

وبعد مقابلة الدكتور / وائل زهدي من مركز سمير عباس في الخبر

وعمل الأشعة الصوتية وفحص الهرمونات إتتضح إن الهرمونات طبيعية جدا

وحجم الخصية ممتاز ولكن....... ما المشكلة ؟

الوعاء الناقل غير موجود وهذا عيب خلقي <<<<< ولو إني لا أحبذ إستخدام هذه الكلمة

لإن الله سبحانه وتعالى كامل ولايوجد عيب في خلقه ولكن لحكمة إرتضاها لي خلقني من

دون وعاء ناقل للسائل المنوي وبحويصلة منوية في غاية الصغر .

فأنا الآن حائر ........ ما العمل أفيدوني

جريح الروح

جني الشبكه
14-03-2007, 11:51 PM
اخي الغالي جريح الروح

اول حاجه

اذا الله خلقك ولم تكن شياء قادر انه يخلق منك

توكل على الذي خلقك

وبشرنا وش قال لك الطبيب

وانصحك بدكتور شديد عاشور في مستشفى عرفان بجده

وربك يسهل الامر

اخوك المتفائل جني الشبكه

هااااااااااااااااااااااا لا تضحك على الاسم

تحياتي يا الغالي

حنكوووش
15-03-2007, 03:23 AM
اخي الكريم جريح الروح اسأل الله ان يرزقنا و اياك الذريه الصالحه المعافاه من كل سوء في القريب العاجل انه ولي ذلك و القادر عليه

الحل اللى امامك اخي الكريم انك تاخد عينه من الخصيه و تقوم بتجميد الحيوانات المنويه فيها و تعمل عمليه الحقن المجهري ان كنت جاد في تحقيق حلم الانجاب

amoola1979
15-03-2007, 06:54 AM
وأنا من رأي أخي حنكووش عدم وجود الوعاء ناقل لا يعني عدم وجود حيوانات منوية في الخصية لذلك توكل على الله واعمل بحث في الخصية وإن شاء الله تجدوا حيوانات منوية لعمل الحقن المجهري ، الله يوفقك ويرزقك ويرزقنا في القريب العاجل

جريح الروح
15-03-2007, 08:52 PM
أعزائي....

جني الشبكة

حنكوووش

أمووولة

مشكووورين أعزائي على المشاركة الوجدانية

أحب أطمنكم الحيوانات المنوية موجودة في الخصية لكن في مشكلة كبيرة

لا أنا ولا زوجتي موافقين على عملية الحقن المجهري بسبب عدم وجود أخصائية تقووم بهذه العملية

فقط الموجودين أخصائيين .... وأنتم تعرفون عاداتنا وتقاليدنا وخصوصا في هذه العملية الحساسة

حيث من المستحيل أن أجعل رجل يكشف على زوجتي مابالك بعملية مثل هذه !!!!

هل توجد دكتورة متخصصة وعلى مهارة عالية في مجال الحقن المجهري ؟ وياليت تكون في

السعودية وفي المنطقة الشرقية وفي مركز يوجد فيه تجميد للحيوانات المنوية؟

أنتظر مساعدتكم

جريح الروح

كل حلمي نونو
15-03-2007, 11:52 PM
ألأخ جريح الروح ........فيه الدكتوره لمياء بمستشفى دله بالرياض ممتازه جدا

جني الشبكه
16-03-2007, 12:10 AM
المضطر يركب الصعب

حكم القوي يخوك

نـظـرة أمـــــل
16-03-2007, 12:10 AM
اخى الفاضل
جريح الروح
الطب تطور
وانا اريد ان اقولك معلووووومه الاطباء الرجال احسن من النساء اشطر منهم بواجد
ولا حياء فى الدين
وانا اريد ان انصحك
فى دكتور فى الاردن تكلفة العلاج والسكن عندهم 24الف ريال
احد من الاهل بعد 20 سنه عالج فى كل مكان ولم يرزق بأطفال
وحتى لندن ذهب لها
بعد الذهاب الى هذا الدكتور الله رزقه بمولده
وذهب مره اخرى ورزقه الله ايضا بمولوده اخرى
وهو الدكتور زيد الكيلانى

اسأل الله ان يرزقك بالذريه الصالحه

بريق الماسة
16-03-2007, 12:27 AM
الاخ جني الشبكة

اسفه على كل حال بس انت تعرف ...خلق الانسان عجول...سامحني

شوق منصور

جاتني الرسالة بس مافيها الايميل

جريح الروح

في دكتورة فاطمة العتيبي في مستشفى فقية بجدة مررررررررررره ممتازة والله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

شوق الغلا
17-03-2007, 10:51 PM
بريق الماسه ورسالتك جاتني بدون ايميل

جريح الروح استفتي الشيوخ كما اعرف انه اذا دعت الضرورة للذهاب للطبيب فلا مانع وعموما هناك طبيبات ابحث عنهن والاخوان والاخوات ذكروا لك طبيبات

يعلم الله مدى الاحراج والالم النفسي الذي نعانية حين الكشف عند طبيب ولكن عن نفسي الم الحرمان من الذرية اكبر والله سبحانه عفا عنا مااستكرهنا عليه خاصة وإن كنا نتعامل مع طبيب مسلم مصلي محترم

رزقنا الله جميعا بالذرية الصالحة التي تقر بها عيننا

نووور2007
19-03-2007, 02:49 PM
يابنات من فيكم زوجها ماكان عنده حتى خلايا منويه وبعد كذا تعالج وصار عنده

شوق الغلا
19-03-2007, 05:39 PM
يانووور اتصفحي الموضوع بالكامل راح تلقين اخونا ابوهاجر كان ماعنده خلايا منوية

ومع العلاج ربي وفقه وتحسنت حالته وصار عنده حيوانات منوية

أسأل الله له الذرية الصالحة

جريح الروح
19-03-2007, 08:06 PM
أعزائي ....

أبعطيكم آخر المستجدات واعطوني رايكم

أشارت علي أحدى الأخوات العزيزات بالدكتور شديد عاشور في مستشفى عرفان

وكانت مشكلتي عدم وجود وعاء ناقل للحيوانات المنوية مما سبب النتيجة صفر في التحليل

وفعلا أتصلت بالدكتور وقال لي مايلي :

1- بما إن الخصية عندك سليمة جدا فسنستخرج الحيوانات المنوية بعملية الخزعة وتكلفتها 3 آلاف ريال

2- سنقوم بتنشيط المبائض لدى الزوجة ولوازمها من الأدوية والأبر بمبلغ كحد أقصى 2500 ريال

3 - عمليه سحب البويضات وتلقيحها وأعادتها للرحم 9000 ريال

4- عمليه تجميد الحيوانات المنوية المستخرجة من الخصية 5 أنابيب مجمده 800 ريال

فيكون الإجمالي 14700 ( أربعة عشر الف وسبعمائة ريال )

ونسبة نجاح العملية بين 35% إلى 55 %

والدكتور الذي يجري عملية التلقيح ليس شديد عاشور بل الدكتور محمد خالد.

ويش رايكم هل ممكن أشوف لي وضع أفضل من ناحية المبلغ والخبرة .... أنتظر ردكم

amoola1979
20-03-2007, 07:26 AM
أخي توكل على الله واعملوا العملية ، أنا صديقتي عملت عملية تلقيح مجهري في دبي كلفها 25 ألف درهم يعني المبلغ كبير جداً بالنسبة للمبلغ اللي قلته

والله يوفقكم وتنجح العملية من أول مرة

حنكوووش
20-03-2007, 02:26 PM
اظن ان الوضع في مصر ارخص كتيرررررررر مع وجود كثير من الخبراء في هذا المجال فلو متاح ليك انك تأتي الى مصر اظن هيكون التكلفه اقل من كدة بكتير

abeer11
20-03-2007, 03:20 PM
[SIZE="5"][ /SIZE] بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحشتونى كلكم و بدعيلكم معايا ان يرزقنا الوهاب الزريه الصالحه فى القريب ان شاء الله :sss وكان نفسى ارجعلكم باخبار جديده لكن لم يحدث شيء فزوجى كل يوم يقولى هروح بكرة اوبعده :cry:وفات تلات اسابيع على وعده ليا ولم يذهب ادعولى بالله عليكم ان يروح للدكتور يمكن يكون سبب ويرزقنى الله الولد الصالح احبكم فى الله

أبو مزون
20-03-2007, 06:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ......
قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد ..........
إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........
أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :-

NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد .

فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق .

ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......

ANTI OXIDANT مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم .

PROVIRON يستخدم ثلاث مرات باليوم ..........

هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه ولا يحظرني أسمه ولاكن سأضيف أسمة في الرسالة القادمة .... لإنة بديل ممتاز للزنك ................

هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء .

ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء .

نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها .......

وشكر للجميع .................................................. .. وبالتوفيق .

أبو مزون
20-03-2007, 06:16 PM
أنصح بالدكتور حسام في المستشفى الألماني بالرياض........... ممتاز جدا
وفي الأردن الدكتور محمد درويش في مستشفى فرح.............. ممتاز جدا

العازم
20-03-2007, 09:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ...... قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد .......... إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........ أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :- NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد . فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق . ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم ....... ANTI OXIDANT مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم . PROVIRON يستخدم ثلاث مرات باليوم .......... هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه ولا يحظرني أسمه ولاكن سأضيف أسمة في الرسالة القادمة .... لإنة بديل ممتاز للزنك ................ هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء . ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء . نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها ....... وشكر للجميع .................................................. .. وبالتوفيق . :good :good :ss: :ss:

السلام عليكم

كل حلمي نونو
20-03-2007, 10:41 PM
يعني الهرمونات المرتفعه كيف نخفظها عشان نستخدم الأدويه المدكوره؟؟؟

جني الشبكه
21-03-2007, 12:10 AM
الادويه هذه الي ذكرتيها ام مزون

ممكن توضحي النتيجه لوسمحتي عشان نعرف قد ايش استجب زوجك للعلاج وهل كان صفر وصار عنده كم عدد الحيوانات

ممكن اكثر توضيح جزاك الله خير

جني الشبكه
21-03-2007, 12:12 AM
وايضا معليش

هل نستخدمه بدون الرجوع الى الطبيب ام نعرضها على الطبيب والله المستعان

وفيه سؤال عام

الي في جده

ابغى اسوي تحليل سائل منوي وابغى اذا قدر الله وطلع نتيجه ابغى يكون المكان فيه تجميد

هل احد يدلني على موقع مستشفى

ولكم الشكر الجزيل

للي ساكن في جده وشكر للجميع

مذهلة 22
21-03-2007, 01:40 AM
دخلت هنا علشان ادعيلكم

اللهم اني اسألك بانك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اسالك

اللهم بان ترزقني وترزق اخواني واخواتي

@الدسم@جني الشبكه@العازم@حنكوووش@ذريه@جريح الروح@amoola1979@أم مزون@كل حلمي نونو@

شموخ@نظرة امل @نووور2007@شوق منصور @بريق الماسة @

الذرية الصالحة اللهم فرج همناويسر امرنا وارزقنا من حيث لا نحتسب وجميع المسلمين

امين

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

amoola1979
21-03-2007, 07:31 AM
شكرا حبيبتي مذهلة الله يرزقك في القريب العاجل ويفرج همك وهمنا

نووور2007
21-03-2007, 01:07 PM
اخر الاخبار اخذنا التقارير ارسلناها مع واحد من الاهل لمصر
عشان لمن دقينا على حراز قالولنا ا ارسلو التحاليل حق الخصيه
ارسلولنا عسل فيه حبوب لقاح نخل ولقاح نحل
وكاتبين فوائده
كالتالي طلع النخيل يساعد على تنشيط هرمون الاستروجين في الانثى مماينشط المبايض وينظم دورة الطمث ويساعد على تكوين البويضه كما يحتوي على هرمون جونار تروبين المنشط للخصيه كما يحتوي على حمض الفوليك وبروتين وماغنسيوم وزنك وحممض اميني فاتح للشهيه مفيد لظغط الدم المرتفع والسكر مقولجهاز المناعه وعلاج ترهل وتجاعيد الشيخوخه
ومعجون الديره فيه عسل ايضا ولكن مكوناته غير الاول فهويحتوي على غذاء ملكة النحل وجنسنج احمر كوري وجنسج ابيض امريكي وخلاصة حبة البركه وخلاصات الجزروالبصل والثوم والجرجير زيت كبد الحوت وخلاصة اكباد الثديات بلإضافه لحبوب اللقاح وصمغ النحلولقاح النخيل
وفوائده كالتالي ذو تاثير مجدد لللخلايا وإعادة الشباب حالات الضعف العام ونقص الفيتامينات والتعب والارهاق الذهني والمجهود الشاق زيادة مناعة الجسم الطبيعيه وضعف الاعصاب مفيد للاورام ولمرضى السكر وقرحة المعده مفيد لظغط الدم وتصلب الشرايين والكلسترول مفيد لحالات العقم عند الرجال والسيدات يساعد على سرعة الشفاء في فترة النقاهه وعطونا اعشاب مكتوب عليها اعشاب حراز لزيادة الحيوانات المنويه وتنشيط الحركه عطونا من كل حاجه ست علب لمدة ثلاث شهور وصراحه علاجهم مايكلف يعني هاذي كلها 250 ريال وانشاء الله تجيب نتيجه

حنكوووش
21-03-2007, 08:34 PM
ربنا يجيب الشفاء من عنده يا رب

بريق الماسة
21-03-2007, 09:55 PM
دعواتي القلبية للكل بالشفاء العاجل

ابوهاجر
22-03-2007, 12:03 AM
الله يرزقكم بالذرية الصالحة

نووور2007
22-03-2007, 12:37 AM
اش رايك يابو هاجر نبدا فيها او نروح للدكتور كمال

بريق الماسة
22-03-2007, 07:52 PM
جني الشبكة ....يريت تعطيني فكرة عن الشي الي تبغى تتكلم فيه او ايش الي تعرفه عن العقم الوراثي؟

شوق الغلا
23-03-2007, 09:53 AM
دخلت هنا علشان ادعيلكم

اللهم اني اسألك بانك انت الله الذي لا اله الا انت الاحد الصمد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اسالك

اللهم بان ترزقني وترزق اخواني واخواتي

@الدسم@جني الشبكه@العازم@حنكوووش@ذريه@جريح الروح@amoola1979@أم مزون@كل حلمي نونو@

شموخ@نظرة امل @نووور2007@شوق منصور @بريق الماسة @

الذرية الصالحة اللهم فرج همناويسر امرنا وارزقنا من حيث لا نحتسب وجميع المسلمين

امين

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

شوق الغلا
23-03-2007, 09:57 AM
الي في جده

ابغى اسوي تحليل سائل منوي وابغى اذا قدر الله وطلع نتيجه ابغى يكون المكان فيه تجميد

هل احد يدلني على موقع مستشفى

ولكم الشكر الجزيل

للي ساكن في جده وشكر للجميع

وأنا أسأل نفس السؤال من يعرف إجابة يخبرنا

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

بريق الماسة
23-03-2007, 01:03 PM
وأنا أسأل نفس السؤال من يعرف إجابة يخبرنا

شوق منصور ...في مركز سمير عباس .
والتخصيصي... في السلامة
بس اعتقد لو حالت زوجك خلل في الكروموسومات ماتتحمل التجميد ولازم على طول تسوي التلقيح والله يوفقك ويفرحني فيك يارب لانك راح تعطيني امل مرررررررررررررره كبير

اللهم صلي على سيدنا وحبيبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

سكن الليل
23-03-2007, 04:29 PM
السلام عليكم

اختي " شوق منصور " مركز د.سمير عباس فيه تجميد للحيوانات المنوية وادخلي موقع الدكتور وراح تتعرفي على المركز وامكانياته .
انا اتعالج الان ومن اسبوع فقط في مركزد.سمير عباس فرع الخبر واخبرونا ان لديهم تجميد للحيوانات المنوية
اختي خذي رقم التلفون من الموقع واتصلي عليهم واساليهم عن الاسئلة اللي تدور في ذهنك

اختي " نووور 2007 "

انا ما تابعت الموضوع بالكامل هنا ولكن حبيت انوه عن معلومة

هذه المعلومة ذكرها لي الدكتور " سعد قناوي " استشاري عقم واطفال انابيب في مركز د.سمير عباس

قال لنا بالحرف الواحد ان طلع النخل ( هو نفسه حبوب لقاح النخل وتأكدي من هذه المعلومة ) قال انه يضعف الحيوانات المنوية للرجل ويقلل عددها وانه اي طلع النخل يناسب الاناث

والعهده على الطبيب

حنكوووش
24-03-2007, 10:34 AM
معلومه جديدة جدا و عجيبه في نفس الوقت يا سكن الليل ...... بالمنظر دة يا ريت حد خبير في الاعشاب يفيدنا اكتر و يا ريت ينقل الموضوع لقسم الاعشاب حتى نستفيد كلنا ... علشان لو كان الوضع كذلك يتوقف كل من يتناولها

سكن الليل
24-03-2007, 12:16 PM
انا كمان استغربت من المعلومة هذه وعلى طول جا على بالي انقلها لاعضاء تأخر الانجاب في طبيبي

ولو تلاحظوا ان بعض الخلاطات يكون المنشطة للرجل تختلف عن المرأة ، للرجل مكسرات وعسل والمرأة شي ثاني والبعض الغشاشين ( بعضهم ) يخلط معها كلوميد فتشوفي الوحده تحمل بسبب تنشيط المبايض بالكلوميد وليس بالاعشاب بدون ما تدري .

الله كريم ورحيم بعبادة ونسأله ان يسخر لنا الخيرين من العشابين ويبعد عن الغشاشين والدجالين .

ولا حرمنا الله واياكم من الذرية الصالحة السليمة .

حنكوووش
24-03-2007, 12:40 PM
انا نقلت الموضوع للأخ عادل العارف و ان شاء الله يفيدنا في قسم الاعشاب

ابوهاجر
25-03-2007, 02:14 PM
اش رايك يابو هاجر نبدا فيها او نروح للدكتور كمال

المعذرة علي التأخير, أري أن تبدأو بالأعشاب لمدة 3أشهر وأذا طلع أي حيوان تكملوا 3أشهر كورس ثاني, وأذا لم يحدث أي تحسن بعد 3أشهر راجعوا الدكتور كمال, وبالتوفيق.

ابوهاجر
25-03-2007, 02:19 PM
السلام عليكم

اختي " شوق منصور " مركز د.سمير عباس فيه تجميد للحيوانات المنوية وادخلي موقع الدكتور وراح تتعرفي على المركز وامكانياته .
انا اتعالج الان ومن اسبوع فقط في مركزد.سمير عباس فرع الخبر واخبرونا ان لديهم تجميد للحيوانات المنوية
اختي خذي رقم التلفون من الموقع واتصلي عليهم واساليهم عن الاسئلة اللي تدور في ذهنك

اختي " نووور 2007 "

هذه المعلومة ذكرها لي الدكتور " سعد قناوي " استشاري عقم واطفال انابيب في مركز د.سمير عباس

قال لنا بالحرف الواحد ان طلع النخل ( هو نفسه حبوب لقاح النخل وتأكدي من هذه المعلومة ) قال انه يضعف الحيوانات المنوية للرجل ويقلل عددها وانه اي طلع النخل يناسب الاناث

والعهده على الطبيب

أنا أشك بهذا الكلام, وذكر لي الدكتور عثمان أخصائي مختبر أطفال الأنابيب بمستشفي دله , وهو يقوم شخصيا بتحليل عينات السائل المنوي للمرضي, أن أحد المرضي كان صفر وبعض المرات يطلع معه حيوانات منوية ,فلما سأله قال المريض أنه يستخدم عسل مع كمية كبيرة من طلع النخيل , وأذا وقف هذه الخلطه يرجع صفر.
وكذلك ذكر الدكتور قتيبة في برنامج تلفزيوني أن بعض المرضي كانو يتحسنون علي العسل المخلوط.

رحوبة
25-03-2007, 05:21 PM
السلام عليكم (لي فترة طويلة ماشاركت والسبب أنه كان عندي امل ان بعد هالفترة يكون في تغيير في حالتنا حيث استمر زوجي باخذ الخلطة التي اعدها يومياً مرتين وهي عبارة عن عسل -طلع النخيل-حبوب اللقاح -غذاء ملكات النحل بالإضافة إلى الحجامه حيث عملها ثلاث مرات وذلك خلال ستة شهور وخلال هالفترة ماعملنا أي تحليل ومن بس أسبوعين عملنا تحليل ولم يظهر اي حيوان منوي طبعاً اصبنا بإحباط وبعدها بكم يوم شفت إعلان عن وصول طبيب زائر الماني لمركز علاج واقنعت زوجي علشان نأخذ موعد عنده ولما رحنا اكتشفنا انها عملية نصب لأن قبل ما نشوف الدكتور كان في موعد مسبق مع دكتور مساعد ما بقى تحليل ماسواه وبعدين لما جاء الدكتور في اليوم المحدد وبعد تأخره عن الموعد (مع أنه ألماني )دخل عليه زوجي وعنده بس فتح ملف زوجي واطلع على الحالة في عشر دقايق وبعدها قرر ان الحالة ميئوس منها وليس لها علاج حتى في اوربا وحتى الهرمونات ما تنفع لان هرموناته ممتازة وما يحتاج لها وقبل ما يطلع زوجي من المركز عرضوا عليه دواء من إنتاجهم للتجربة فقط مكون من احماض أمينية ولمدة شهر ونصف وخلالها يعمل تحليل كل كم يوم للكلى والكبد ........ ارجوكم عطوني رايكم

حنكوووش
25-03-2007, 06:41 PM
الله المستعان

fas2007
25-03-2007, 07:59 PM
السلام عليكم ايش اخباركم
انا بدأت في عمل حمية وبدأت في برنامج علاجي من مركز الهاشمي للعلاج بالقرآن والاعشاب
الصبح اغلي ملعقة اعشاب واشربها على الريق
اشرب فنجان من المحو قبل كل وجبة
اتناول ملعقتين عسل مخلوط بخلطة اعشاب بعد كل وجبة بربع ساعة
استمع الى شريط رقية ثلاث مرات في اليوم
دهن الجسم مرة صباحا ومرة مساءا بزيت زيتون مقري عليه
قراءة سورة البقرة كاملة كل يوم قبل النوم
بدأت هذا البرنامج من يومين ولمدة شهر ثم نعمل تحليل سائل منوي ونراجع المركز بعد الشهر
مارأيكم اخوتي بهذ المركز والذي يعرف احد استفاد منه يخبرنا

الله يشفينا ويشفي جميع مرضى المسلمين ايش اخبار الموضوع فيه جديد او امل بعد الله

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

fas2007
25-03-2007, 08:02 PM
جني الشبكة ممكن تشرحلي حالتك بالضبط

ابوهاجر
25-03-2007, 11:46 PM
السلام عليكم (لي فترة طويلة ماشاركت والسبب أنه كان عندي امل ان بعد هالفترة يكون في تغيير في حالتنا حيث استمر زوجي باخذ الخلطة التي اعدها يومياً مرتين وهي عبارة عن عسل -طلع النخيل-حبوب اللقاح -غذاء ملكات النحل بالإضافة إلى الحجامه حيث عملها ثلاث مرات وذلك خلال ستة شهور وخلال هالفترة ماعملنا أي تحليل ومن بس أسبوعين عملنا تحليل ولم يظهر اي حيوان منوي طبعاً اصبنا بإحباط وبعدها بكم يوم شفت إعلان عن وصول طبيب زائر الماني لمركز علاج واقنعت زوجي علشان نأخذ موعد عنده ولما رحنا اكتشفنا انها عملية نصب لأن قبل ما نشوف الدكتور كان في موعد مسبق مع دكتور مساعد ما بقى تحليل ماسواه وبعدين لما جاء الدكتور في اليوم المحدد وبعد تأخره عن الموعد (مع أنه ألماني )دخل عليه زوجي وعنده بس فتح ملف زوجي واطلع على الحالة في عشر دقايق وبعدها قرر ان الحالة ميئوس منها وليس لها علاج حتى في اوربا وحتى الهرمونات ما تنفع لان هرموناته ممتازة وما يحتاج لها وقبل ما يطلع زوجي من المركز عرضوا عليه دواء من إنتاجهم للتجربة فقط مكون من احماض أمينية ولمدة شهر ونصف وخلالها يعمل تحليل كل كم يوم للكلى والكبد ........ ارجوكم عطوني رايكم

الأخت الكريمة: كان الله في عونكم, وعظم الله أجركم, فكل ما ساء المؤمن مصيبه يؤجر عليها.
لقد بذلتم كل الأسباب الممكنه, فعليكم الآن الرضا بقدرالله عزوجل وتجربة أبر البيورجون أذا لم تجربوها سابقا,وهذه الأبر تعطي للمريض حتي ولو كانت الهرمونات ممتازه .
أما مركز علاج مركز تجاري بحت وكما قلتي مركز نصب وأحتيال وجربناه , وكنت دائما أردد أن المريض يجب أختيار طبيب مناسب ومجرب لأن موضوع العقم يستغله أغلب الأطباء بفحوصات لاحاجه لها ,ومنهم مركز علاج.
وأما الدواء الذي من أنتاجهم فأنصح بتركه ,ولاتجعلوا همكم للذرية سبيل لتجربه كل دواء فقد تكون النتيجه وخيمه علي صحة المريض.

amoola1979
26-03-2007, 06:49 AM

حبيبتي زوجك عنده خلايا منوية في الخزعة؟؟؟؟؟؟؟ إذا في ممكن في مستشفى راشد للإنجاب في عندهم تقنية يأخذوا الخلايا المنوية ويكبروها بعدين يعملوا تلقيح مجهري.

بالنسبة للحجامة والأعشاب زوجي جربها لمدة ثلاث شهور والنتيجة نفس الشي صفر

سكن الليل
26-03-2007, 10:08 AM
حبيبتي زوجك عنده خلايا منوية في الخزعة؟؟؟؟؟؟؟ إذا في ممكن في مستشفى راشد للإنجاب في عندهم تقنية يأخذوا الخلايا المنوية ويكبروها بعدين يعملوا تلقيح مجهري.

بالنسبة للحجامة والأعشاب زوجي جربها لمدة ثلاث شهور والنتيجة نفس الشي صفر

مراكز د.سمير عباس لديها نفس التقنية .

رحوبة
26-03-2007, 02:30 PM
جزاكم الله خير أخي أبو هاجر -أخواتي amoola1979-وسكن الليل
ولو تكرمي أخي ابو هاجر ماهي فائدة ابر البيورجون ومين اللي يصفها ون خلال خبرتك من الطبيب المختص اللي تنصح فيه .
اختي ammoola والله مش عارفة إذا عند زوجي خلايا والا لا للأسف كل الاطباء اللي رحنا لهم همهم الوحيد المادة وبس تعبنا نبيهم يوضحون لنا أسباب العقم وتفصيل الحالة بس بدون فايدة ، وحابه اسألك إذا جربتوا تقنية الخلايا المنوية ونسبة نجاحها .ربنا لا تذرنا فرادى وانت خير الوارثين
ربي لك الحمد وإليك المشتكى وبك المستغاث وأنت المستعان وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بك

جريح الروح
26-03-2007, 08:27 PM
أهلا أعزائي.....

أولا: أشكر كل أخواني وأخواتي الذين لم ينسونا بدعائهم.

ثانيا : أريد لفته كريمه من عزيزنا الأخ الكريم ( أبو هاجر ) .......رزقه الله الذرية الصالحة

عزيزي أبو هاجر ....

أنا من المتابعين لردودك من أول مافتح هذا الموضوع ولكن كنت من القراء فقط رغم أني من

المصدومين من نتيجة الصفر في تحليل السائل المنوي

ولدت من دون وعاء ناقل .. والحيوانات المنوية موجودة والحمدلله في الخصية

وأنا الآن في وقت أفكر فيه بالتجميد .

ولكني أخاف ان يسرق الأطباء تعب عمري من دوون فائدة ... وأنا أفكر جديا في مستشفى

الدكتور سمير عباس في الخبر .

فما رأيك؟

جريح الروح

البراقه
26-03-2007, 08:57 PM
رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

amoola1979
27-03-2007, 06:47 AM
جزاكم الله خير أخي أبو هاجر -أخواتي amoola1979-وسكن الليل
ولو تكرمي أخي ابو هاجر ماهي فائدة ابر البيورجون ومين اللي يصفها ون خلال خبرتك من الطبيب المختص اللي تنصح فيه .
اختي ammoola والله مش عارفة إذا عند زوجي خلايا والا لا للأسف كل الاطباء اللي رحنا لهم همهم الوحيد المادة وبس تعبنا نبيهم يوضحون لنا أسباب العقم وتفصيل الحالة بس بدون فايدة ، وحابه اسألك إذا جربتوا تقنية الخلايا المنوية ونسبة نجاحها .ربنا لا تذرنا فرادى وانت خير الوارثين
ربي لك الحمد وإليك المشتكى وبك المستغاث وأنت المستعان وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بك

أختي رحوبة الخلايا ما تبين إلا في الخزعة ، والله لسه ما جربنا تقنية الخلايا لأنها تكلف كتير

شوق الغلا
30-03-2007, 12:11 PM
الله المستعان

ابوهاجر
30-03-2007, 01:25 PM
الأخت رحوبه: أبر البيورجون هي هرمون الأف أس أتش المنشط للخلايا المنوية لتتحول لحيوانات منوية, وأذا كان أرتفاع الهرمون لدي المريض مرتفع أرتفاع طفيف يمكن أعطائه البيورجون ليصل ألي مستوي عالي لعله ينشط الخصية, ونسبه نجاحه ليست عاليه ولكن أغلب الأطباء يحبون تجريبه وفي مرضي صفر أستفادوا منه.
وأما الأطباء فأنصح بالدكتور شديد عاشور بمستشفي الدكتور عرفان بجده, والدكتور كمال زكي بالدرجة الأولي وهو في مستشفي أنجاب بالشارقه ,والدكتور قتيبه بمستشفي دله بالرياض.

ابوهاجر
30-03-2007, 01:28 PM
أهلا أعزائي.....

أولا: أشكر كل أخواني وأخواتي الذين لم ينسونا بدعائهم.

ثانيا : أريد لفته كريمه من عزيزنا الأخ الكريم ( أبو هاجر ) .......رزقه الله الذرية الصالحة

عزيزي أبو هاجر ....

أنا من المتابعين لردودك من أول مافتح هذا الموضوع ولكن كنت من القراء فقط رغم أني من

المصدومين من نتيجة الصفر في تحليل السائل المنوي

ولدت من دون وعاء ناقل .. والحيوانات المنوية موجودة والحمدلله في الخصية

وأنا الآن في وقت أفكر فيه بالتجميد .

ولكني أخاف ان يسرق الأطباء تعب عمري من دوون فائدة ... وأنا أفكر جديا في مستشفى

الدكتور سمير عباس في الخبر .

فما رأيك؟

جريح الروح

أخي الكريم ,أنا لاأنصح بالمراكز اللي مأجرين شقق وجايبين أطباء يعملو للمريض كل الفحوصات اللي مسجله عندهم حتي لو كان المريض عاملها, وكلامك صحيح أن تخاف أن يسرقوا تعب عمرك, فأنصحك بالمستشفيات الكبيره مثل مستشفي المانع وسعد التخصصي , ومستشفي دله ومستشفي عرفان ,ولا تنجذب للأعلانات التجارية, أنا هذا رأي الشخصي , والله يوفقك.

شوق الغلا
30-03-2007, 02:42 PM
السلام عليكم

اختي " نووور 2007 "

والعهده على الطبيب

جزاك الله خير

ولكن عن تجربة احد الاخوان في استخدام طلع النخيل او مايسمى بلقاح النخيل
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=65570

والمواضيع غيرها كثير ولكن هذا اقربها

اخفتني بصراحة فزوجي الان يستخدمها هو حالته صعبة ولكني اتعشم في ان استخدامها يظهر ولو حتى خلايا منوية بعد أذن الله وحده

بريق الماسة
31-03-2007, 11:57 AM
شوق منصور ادور عليك بشمعة كنت ابغى اسالك سويتي تحليل الكروموسومات ولا لا ؟

ام زهراء 80
31-03-2007, 07:35 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
انا ايضا زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر و تحاليل الهرمونات عنده كلها طبيعية و عملنا خزعة من الخصية و لم يجدو شيء و لله الحمد بس بغيت اخبركم ان اذا الله سبحانه و تعالى رايد ان يرزقنا اكيد راح يصير عندنا ذرية اذا الله اراد في الوقت اللي يشوفه سبحانه مناسب لنا و بقول لكم حالة يوم نروح ناخذ الخزعة من الخصية قالت لي الممرضة ان جتهم نفس الحالة و بعد ما اخذو له الخزعة لقو حيوان منوي واحد و سو فيه تلقيح مجهري و سبحان الله اذا اراد شيئا يقول له كن فيكون صار الحمل و جابت بنوتة حلوة . يارب يرزقنا بفضله مثل مارزقهم. بس المهم نصبر و نرضى بقضاء الله و قدره و الله سبحانه ما راح ينسانا .

حنكوووش
31-03-2007, 08:01 PM
جزاكي الله خيرا اختنا ام زهراء على الكلام الطيب و اسأل الله ان يرزقنا و اياكي في القريب العاجل

اختي الكريمه كان ايه نتيجه تحليل عينة الخصيه بالظبط و من امتى كانت العمليه و هل الفترة دي في اي تغير فيها و هل الطبيب اعطاكم علاج او اي شيء؟؟؟

و جزاكم الله خيرا

ام زهراء 80
31-03-2007, 10:47 PM
احنا صار لنا فترة سنة تقريبا من اخذ الخزعة و قام زوجي باخذ علاج العسل مع حبوب اللقاح و من ثم توقفنا عن اخذ اي علاج لانشغالنا بالدراسة ولكن نتابع اخر التطورات في مجال العلاج . اما من قبل الاطباء زوجي لم يعطى اي علاج نظرا لعدم وجود الاخصائين في دولتنا في هذا المجال و لم نقم باي استشارة لاي طبيب اخر منذ ذلك الوقت.
الحمدلله رب العالمين على كل حال انا و زوجي عندنا امل كبير بالله جدا و اتمنى ان يرزقنا الله و يرزق جميع المحرومين بالذرية الصالحة انه سميع مجيب الدعاء

سهير حسن
01-04-2007, 03:13 PM
[«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»COLOR="Purple"]أقولكم جميعا..أن كثرة الادوية تضربصحه..أقول لكم العالج بالاعشاب والعسل ..هذاالعلاج موبين يوم ليله يكون أوكي
عليكم بصبر..أني متزوجة ولم أحمل ألى الان..زوجي عنده ضعف في عددالحيوانات المنوية..تعب من المستشفيات..
قال سوف أستعمل خلطة العسل..[/COLOR]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

بريق الماسة
01-04-2007, 04:10 PM
ام زهراء
اهلا وسهلا بك عضوة بالمنتدى سرعان مادخلتي ودخلت كلماتك القلب ،القلب الذي من غير مانختار يسرح طويلا وتتقلب فيه الافكار ساعات يكون صابرا وساعات يصل للامل وساعات يصل لشعور اليأس ، ولكن هي مشيئة الرحمن ...

اسال الله العلي القدير ان يمدنا جميعا بالصبر والخيرة الطيبة فهو القادر على ذلك

ام زهراء 80
01-04-2007, 05:24 PM
شكرا بريق الماسة يسعدني كثيرا انضمامي الى هذا المنتدى الرائع و التحدث و التفاعل معكم جميعا فبهذه الطريقة نستطيع ان نخفف عن بعضنا قليلا. الحمدلله رب العالمين الذي رزقنا بالصحة و العافية و ما اعتقد فيه نعمة افضل منها في هذا الكون و الانسان في هذه الدنيا في امتحان صعب لازم كلنا نمر فيه و ننجح و الله سبحانه ما ابتلانا الا ليمتحن صبرنا و يقول عز و جل في كتابه الكريم ( و الباقيات الصالحات خير عند ربك و ابقى ). و اسال الله العلي القدير ان يلهمنا الصبر على هذا الابتلاء الى ان يفرج عنا في الوقت الذي يشاء

شوق الغلا
02-04-2007, 05:29 PM
شوق منصور ادور عليك بشمعة كنت ابغى اسالك سويتي تحليل الكروموسومات ولا لا ؟

شمعة ماتجيبني على دوامي هذا الله المستعان

التحليل بعد شهرين من الان اذا الله اراد

نووور2007
03-04-2007, 06:30 PM
اختي شوق منصور حتى انا زوجي ماعنده حتى خلايا منويه وكاتبين في التقرير ضمور في كلتا الخصيتين والامل بالله كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــير

شوق الغلا
07-04-2007, 08:51 PM
اختي شوق منصور حتى انا زوجي ماعنده حتى خلايا منويه وكاتبين في التقرير ضمور في كلتا الخصيتين والامل بالله كبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــير

ونعم بالله سبحانه خلقنا ولم نكن شئ فما بالك بخلايا بسيطة

سؤالي لك اختي نووور مااخبار الاعشاب التي حصلتم عليها من مركز الحراز هل بدأ زوجك باستخدامها وكم مدة استخدامها

حصلنا على نفس الاعشاب دون تقرير او تحاليل فقط طلبناها عن طريق احد الاخوة واحضرها لنا ولكن اجلنا استخدامها لبعد اجراء التحليل ومعرفة نتيجة الاعشاب التي حضرناها في البيت واعشاب مركز الحراز نحتفظ بها الان في الثلاجة ولا ادري هل بقاءها كل هذي المدة يؤثر بها ام ماذا

رددي يا حي ياقيوم يا محي العظام وهي رميم احي الخلايا عند زوجي وكون فيها النطف ولا تنسيني من دعاءك وأسأل الله أن يستجيب دعاءنا

نووور2007
08-04-2007, 10:09 AM
العسل مازلنا مستمرين فيه ومنتظمين عليه بس الاعشاب تونا بادين فيها يمكن قبل يومين السبب إنه فيها مراره قويه

اثير الشوق
13-04-2007, 02:03 AM
الى زوجها عندة خلايا منتجة للحيوان ولكن فيها خلل

هذى عندها70%
امل انة يجى لها اولادهذا من خلال تجربة
عند الدكتور الطرنيسى لندن
وادعولى

اثير الشوق

امير العرب
13-04-2007, 10:01 PM

هذى عندها70%
وادعولى

اثير الشوق

الاخت اثير

ممكن عنوان الدكتور

اثير الشوق
13-04-2007, 10:43 PM
انا اقدر اعطيك رقمة وانت اطلبة
00442074861230
واذا ما عطوك اياه اطلب محمد شريف مساعدة
اتمنى انى افدتك

امير العرب
14-04-2007, 09:23 PM
00442074861230
اتمنى انى افدتك
الف

شكر

كل حلمي نونو
14-04-2007, 11:00 PM
هالدكتور في أي بلد؟؟

amoola1979
15-04-2007, 10:07 AM
الأخ أمير العرب إذا تكلمت معه ممكن تخبرنا شو كان كلامه لو سمحت.؟؟

the secret
16-04-2007, 08:09 AM
الله يجبر بخاطرك كلكم ياااااااااااااارب ويرزقم بالذريه الصالحه ..ويعوض صبركم خير :)

من امس وانا اقرأ بالموضوع الى حد ماوصلت الى الصفحه الاخيره وكل صفحه اقراها كنت احس بشعور غريب

اني معاكم .. لان انا كمان زوجي يعاني من نفس المشلكه يعني الحيوانات عددها صفر ...
:(
وعمل كل الفحوصات اللازمه وكانت سليمه من اشعه وهرمونات وغيره ..ونصحنا الدكتور المعالج بعمل اطفال انابيب

بس قبل هذا طلب منا عمل فحص للكروموسومات .. وعملناه والحمد لله الفحص كويس بس فيه مشلكه بسيطه ...

ان في تبادل بين كروموسومات اثنين .. 9 و 18 وقال الدكتور عاده المولود يكون حامل نفس صفات الاب بالظبط يعني

حتى مسأله العقم ونصحنا انا نسويها في بريطانيا او بالرياض عشان في تقنيه تقدر تحدد اذا انقسمت الخلايا اذا

المولود بيحمل الصفه ولا لا ويحاولوا يتجنبوا .. بس انا مع زوجي ترددنا بحكم الظروف ..لان حاليا مانقدر نسافر برا..

وطبعا زوجي لسه ماخذوا منه عينه من الخصيه عشان يشوفوا في حيوانات منويه ولا لا ..
:confused:
وانا سويت له خلطه عسل من شهر ونص تقريبا ومكوناتها " عسل+ حبوب لقاح +حبه بركه +م****رات+ وغذاء ملكات "

ولما راح حلل من اسبوعين قال له الدكتور شفنا اثنين من الحيوانات المنويه بصحه جيده .. طبعا انا صابني احباط:(

بالبدايه وتمنيت يكون التحسن اكثر .. بس هو قال راح يستمر عليها اكثر ويشوف وانا قررت اني ازيد كميه اللقاح مع

غذاء الملكات وبضيف جنسنج ..

ايش رايكم ؟؟؟؟:rolleyes: :rolleyes:

نووور2007
16-04-2007, 09:37 AM
اختي العزيزه لاتضيفين جنسنج وكل شي باعتدال حلو والزياده تضر لان الجنسج عشبه وزيادتها يقولون تأثر على الكلى وان شاء الله ربي يرزقكم

نووور2007
16-04-2007, 09:37 AM
اختي العزيزه لاتضيفين جنسنج وكل شي باعتدال حلو والزياده تضر لان الجنسج عشبه وزيادتها يقولون تأثر على الكلى وان شاء الله ربي يرزقكم

نووور2007
16-04-2007, 09:38 AM

the secret
16-04-2007, 11:23 AM
مرحبا اختي العزيزه نووور وشكرا على مرورك الكريم ..:)

فكرت اني ازيد بودره الجنسنغ لاني سمعت عنه انه مفييييد جدا ..:)

وهناك خلطه يعملها وادي النحل تحتوي على عسل وحبوب لقاح وغذا ملكه ومع جنسنغ ..:)

ولذلك فكرت ان ازيد جنسنغ له ..ولكن اذا كان مضر ساغض نظري عنه ..:eek:

وانا سمعت ايضا ان البيض الني الطازج عندما يضاف الى عصير المانجا فانه مفيييييييييد جدا ..

واعتقد اني ساقوم بهذا ايضا .

"رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين "

كل حلمي نونو
16-04-2007, 01:15 PM
الله يرزقنا أجمعين

ام زهراء 80
16-04-2007, 06:15 PM
أختي العزيزة سكريت تدرين مدام فيه حيوانات منوية حتى لو اثنين معناته فيه نتيجة و الحمدلله و هذا الشي يفرح ما يجيب الاحباط خليه يواصل على العلاج و اكيد راح تكون التيجة افضل و تصدقين حتى لو واحد يكفي لعمل الأنابيب و الله يارب يرزقك بالحمل طبيعي و لا تحتاجين انابيب انشاءالله.

غناتـــــــــي
17-04-2007, 12:14 AM
الله يرزقنااااااااااااااااجميعا يااااااااارب
سؤالي للأخت the secret
ماهو فحص الكروموسومات اللي عمله زوجك؟؟
وكيف عمله
وجزاك الله الف خير

الهدهد الجديد
17-04-2007, 12:32 AM
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس

جني الشبكه
17-04-2007, 12:57 AM
يارب انك ترزقنا

قولو امين

شموخ15
17-04-2007, 01:05 AM
اللهم آميــــــــــــــــــن

البراقه
17-04-2007, 02:09 AM
اللهم آمـــــــــــــيــــــــــــــــــــــن

the secret
17-04-2007, 07:36 AM
الله يرزق الجميع ياااااااااارب :)

حبيبتي ام زهراء 80 والله ثقتي بالله كبيره ..انا يمكن انحبطت لاني تمنيت ان الاعداد تكون اكثر

بس الحمدلله مثل ماقلتي الشي احسن من عدمه واحد يكفي لعمل اطفال انابيب ..انا اتفقت مع زوجي

ان يستمر على الوصفه مع بعض الزيادات من الاطعمه المفيده وانشالله يارب يكون كل شي طبيعي عنده ..;)

عيوني "غناتي" فحص الكروموسومات هذا يطلبونه اذا قررتي تسوي اطفال انابيب عشان يتاكدوا ان

الزوج سليم من الامراض الوارثيه الي يمكن تنتقل الى البيبي واذا كان في خلل او شي موطبيعي بينصحك

الدكتور انك تغضين النظر عشان لا تجيبين بيبي مريض او فيه تشوهات لا قدر الله او غيره .:( .

واتمنى اكون افدتك .

"رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين "

شوق الغلا
18-04-2007, 05:54 PM
the secret فعلا مثل ماقالت اختنا ام زهراء الحمد لله فظهور اثنين يعني ظهور العديد بحول الله او على الاقل فهناك العديد داخل الخصية والحمد لله بشارة طيبة

الله يرزقنا من واسع فضله ويقر اعيننا برؤية ذريتنا

اثير الشوق
18-04-2007, 11:52 PM
السلام عليكم
حبيت اضيف انة فية دكتور اعشاب بالكويت يساعد فى مثل هذة الحاله وبعد اذا ماكان عندة خلايا وزيادة علية عندة صدق وامانة يعنى مو انسان مادى
ولكم الشكر
اثير الشوق

اثير الشوق
18-04-2007, 11:55 PM
السلام عليكم
حبيت اضيف انة فية دكتور اعشاب بالكويت يساعد فى مثل هذة الحاله وبعد اذا ماكان عندة خلايا وزيادة علية عندة صدق وامانة يعنى مو انسان مادى
ولكم الشكر
اثير الشوق

فراغ
19-04-2007, 12:04 AM
شفت في التلفزيون خبر ..

يقول الخبر اللى يعانون من العقو او قله الحيوانات المنويه

توصلو لكتشاف .. خلق حيوانات منويه من نخاع الانسان

هذا اللى جاء بالخبر

حرمان
19-04-2007, 12:27 AM
السلام عليكم
ولكم الشكر
اثير الشوق

السلام عليكم

من هذا الدكتوور ؟ :confused:

اثير الشوق
19-04-2007, 02:03 AM
هو الدكتور ابو الطيب

the secret
19-04-2007, 04:16 PM
مشكوره اختي شوق منصور وانشالله يارب تتحسن حالته

اكثر وحاله كل مريض .. كل الي نحتاجه دعواتكم وبس ..

واتمنى يارب اسمع الاخبار الحلوه من الكل ..:good

أبو مزون
20-04-2007, 11:33 PM
الأخت السائلة عن الحيونات المنويه : روررور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
بالنسبه للعد واحد أو اثنين ما يخوف والمهم هو وجود الحيوانات المنويه فبهذا العدد لديه الاستطاعة لعمل تلقيح الصناعي
المهم هو :- انني عنيت من عدم وجود الحيوانات المنوية بمعنى ان العدد لدي ( صفـــــــــــــر ) ولا يوجد لدي سوى خلايا حيوانات منويه فقط غير كاملة النمو وكانت لدي جميع الهرموات طبيعية ما عاد هرمون البرولكتين ( الحليب ) كان مرتفع بنسبة عاليه جدا الحاصل هو :
أنني أخذت بعض الادويه من الفيتامينات وبعض الادويه الأخرى وكذلك علاج لإنخفاض الهرمون الحليب وبعد سنه ونصف من العلاج عملة تحليل وكانت المفاجئة وهي :-
وجود عدد من الحيوانات المنويه وطان العدد حيوان منوي ( واحــــــــــــــــــــــد ) فقط .........
وبعد شهرين عملت تحليل أخر وكان العدد من ( واحد ألى أثنيــــــــــــــــــن ) فقط .............
وبعد شهر عملت تحليل اخر وكان العدد ( سبعـــــــــة عشر ) حيوان منوي متحرك وسليم وعملت تلقيح وتم الحمل ولاكن بعد ثلاثة اشهر تم الاســــــــــــــــــقاط ................ والحمداللع علي ما اعطا وما اخذ ..
وبمواصلت العلاج عملت تحليل بعد ثلاث اشهر وكان العدد ( ثلاث مئة ألــــــــــــــــف ) حيوان منوي 60 % منها كامل النمو
وبعد شهر عملت تحليل وكان العدد ( أربعـــــــــــــة ملاييـــــــــــــــــن ) حيوان منوي كذلك 60 % كاما النمو والحركة.
وبعد شهر كانت المفاجئة وعملت تحليل وكان العدد ( خمس وثلاثين مليون حيوان منوي ) 75 % كامل النمو والحركة .
وبعد اسبوع عملت تحليل وكان العدد بزدياد ( خمسسسسسسسسسسسسسسسسين مليــــــــــــون ) حيوان منوي 85% منها كاملت النمو والحركة . هذه الحكايه مذ البداية .
والحمد الله على ماعطا وهو على كل شي قدير هو وحده القادر على أحياء الموتى وهو الذي يقول لشي كن فيــــــــكون ......... فلا تغنطوا من رحمة الله ................. لدي نصيحة مهم جدا
الملاحــــــــــــــــــــــــظه :-
لاتكتفوا بالعلاج الذي يصرف من الاطباء فقط بل هناك حديث لرسول صلى الله عليه وسلم ( داو مرضاكم بالصدقة ) فلا تنسوا هذا العلاج فهو والله أهم من كل دواء يصرف من الطبيب .
كذلك احب ان انوه أن بعض الاطباء يقلون لبعض المرضي لذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه أو ضعف في عدد الحيوانات لا يوجد لهم علاج لزيادة هذة الحيوانات فهذا غير صحيح اطلاقا ......... لأنهم قلو لي بعضهم نفس هذا الكلام ولاكن لم اسمع لما قالو وبحث عن طبيب واصريت عليه بصرف لي بعض الادويه وهي بعض الفيتامينات وصرفها لي وكانت هذه هي النتيجه .
واخيرا أوصيكم ونفسي في الدعـــــــــــــــــــــــــــــــــاء .. فإنه الحل g العلاج لكل مرض .................
والســــــــــــــــــــــــــــلام ختــــــــــــــــــــــــــــــام

أبو مزون
20-04-2007, 11:36 PM
إلى جميع الأخوان والأخوات الذين سألوا عن العلاج الذي أخذتةفي تلك الحالة المشروح لكم مسبقا ......
قبل لا أذكر لكم العلاج الذي أخذة طوال فترة العلاج حتى خرجت تلك النتيجة المطمأنة ولله الحمد ..........
إلى كل من سئل عن تلك الأدوية أرجو منكم أن تتقبلوا إعتذاري لتأخر عن الإجابة عن أسئلتكم لظروف الدراسة وككر اسفي للجميع ........
أما الأدوية التي أستخدمتها فـــهي :-

NOIVADEX ........ 20 Mg مهم جدأ فهو غذاء خاص للحيوانات المنوية وإذا لم تجدوا قوة 20 ستجدون 10 Mg وتستخدم مرتين باليوم أما الأولى 20 Mg تستخدم مرة واحد .

فيتامين هـــ 1000 قوة يستخدم مرة واحدة في اليوم ويستحسن أستخدامة في أول النهار لأنه يسبب السمنة . ومهم جدا جدا وهو غذاء مكمل لما سبق .

ZINC 50 Mg يستخدم مرة واحده في اليوم .......

ANTI OXIDANT مجموعة فيتامينات يستخدم مرة واحة في اليوم .

PROVIRON يستخدم ثلاث مرات باليوم ..........

هناك فيتامين + زنك يفضل أستخدامه ولا يحظرني أسمه ولاكن سأضيف أسمة في الرسالة القادمة .... لإنة بديل ممتاز للزنك ................

هذم الأدوية التي أستخدمتها وأظهرة نتيجة ممتازه جدأ أتمني للجميع التوفيق والشفاء .

ملاحظة مهمة جدأ :- لابد أن تكون الهرمونات جميعها سليمة قبل البدء بالعلاج وبعد ذلك يأخذ العلاج ويستمر فية لمدة ست شهور مع متابعة جميع الهرمونات لأنها لابد أن تكون سليمة .... وإذا ظهرة نتائج إيجابية الاستمرا في العلاج لست أشهر أخري حتي يظهر العدد السليم ومتابعة ذلك وعدم ترك العلاج إلا بإستشارة الطبيب . مهم جدا أخد العلاج بالإستمرار وعدم الإنقطاع ولو ليوم والحد . ولا تنسونى من الدعاء .

نصيحة :- أتركوا العطارين وأعشابهم لأنها تجلب الأمراض ولا بها فائدة وكثير من البرامج التي أستضافة الدكتور القحطاني أخصائي فى طب الأعشاب ونصح بعدم أستخدام تللك الأعشاب الغير مرخص لها .......

وشكر للجميع .................................................. .. وبالتوفيق .

جني الشبكه
21-04-2007, 11:56 AM
يا ام مزن استخدم العلاج الي كتبتيه

بستشاره الطبيب او اخذه واتوكل على الله

ومن توكل على الله فهو حسبه

جني الشبكه
21-04-2007, 11:57 AM
يا ام مزن استخدم العلاج الي كتبتيه

بستشاره الطبيب او اخذه واتوكل على الله

ومن توكل على الله فهو حسبه

جني الشبكه
21-04-2007, 11:59 AM
الرجا الرد علي بسرعه

جزاك الله خير

جني الشبكه
21-04-2007, 12:03 PM
ماهو البديل يا ام مزن عن الزنك

وشكر

جني الشبكه
21-04-2007, 12:03 PM

بريق الماسة
21-04-2007, 02:01 PM
جني الشبكة انت
عندك خلل في الكروموسومات ؟
على فكرة انا مانسيت الوقفة الي انت قلت عليها وفي انتظاها

ام زهراء 80
21-04-2007, 04:00 PM
أم مزون انت رجل ولا ست بتحكي عن تجربة زوجك عذرا على السؤال بس لان الاسم يبين ست لكن الكلام يبين كلام عن لسان رجال.

nsssmh
22-04-2007, 02:13 AM
من سمعت عن علاج ابو ايمن السوري لعقم الرجال ومن جربته انا زوجي متحسن علية لكن ماعمل تحليل
ارجو المســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاعة بعدم اهمال رسالتي

نووور2007
22-04-2007, 11:24 AM
اول مره اسمع عنه بعدين وشي حالة زوجك بالضبط وكيف عرفتي انه متحسن بدون ماتسوون تحليل

جني الشبكه
22-04-2007, 12:03 PM
اختي بريق الماسه انا عملت تحليل الكرموسومات

والحمدالله ماطلع فيها خلل

بس المشكله ما ادري تكمن فين

الين اوصل لحل لمشكلتي

سوف اطرحها كامله

القصه كامله

ولنا لقاء هنا .... تحياتي

جني الشبكه
22-04-2007, 12:04 PM
يام مزن ردي علينا

جني الشبكه
24-04-2007, 11:56 PM
يام مزن ردي علينا

magi
29-04-2007, 11:31 PM
السلام عليكم
دى اول مرة اشارك معكم فى المتدى انا كنت باتابع بس كان فى خلل مش عارفة اشارك
انا قرات عن دكتور محمد الطرانيسى وان عندة تجربة جديدة للى عندهم خلايا بدائية
لكن مش عارفة تفاصيل
ياريت لو فى حد عندة تفاصيل وهل دكتور الطرانيسى ياتى مصر
ربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

magi
29-04-2007, 11:37 PM

هذى عندها70%
وادعولى

اثير الشوق
هل ممكن تفيدينى اخت ى اثير الشوق

شوق الغلا
30-04-2007, 06:05 PM
00442074861230
اتمنى انى افدتك

هذا رقمه أختي ماجي ذكر في نفس الموضوع تقدرين تتصلين وتعرفين كل اللي تحتاجين معرفته

وبالتوفيق

magi
30-04-2007, 06:14 PM
شكرا ليكى اختى شوق

شوق الغلا
01-05-2007, 07:38 PM
اللهم آمين

meriemst
01-05-2007, 08:13 PM
السلام عليكم
هذه اول مرة اشارك في هذا المنتدى .زوجي ايضا يعاني من عدم وجود حيوانات منوية لا في التحاليل و لا عندما اخذ جزء من خصيته و قال لنا الاطباء انه لا يوجد امل و لو امل ضعيف ,لكنني و الحمد لله املي في الله تعالى كبير و هو قادر على كل شيء خاصة و ان سني هو 23 سنة و زوجي 32 سنة و اننا نعشق الاطفال

حنكوووش
01-05-2007, 10:32 PM
السلام عليكم
هذه اول مرة اشارك في هذا المنتدى .زوجي ايضا يعاني من عدم وجود حيوانات منوية لا في التحاليل و لا عندما اخذ جزء من خصيته و قال لنا الاطباء انه لا يوجد امل و لو امل ضعيف ,لكنني و الحمد لله املي في الله تعالى كبير و هو قادر على كل شيء خاصة و ان سني هو 23 سنة و زوجي 32 سنة و اننا نعشق الاطفال

اختي الكريمه اسأل الله العلي القدير ان يشفي زوجك و يرزقكم بالذريه الصالحه المعافاه من كل سوء في القريب العاجل انه ولي ذلك و القادر عليه
اما بالنسبه للطبيب فلابد لكم ان تغيروا هذا الطبيب فورا فالعلم الان في تقدم و من خلال تصفحك في هذا الموضوع كاملا من اول صفحه الى اخرها ستستفيدي كثيرا و تعرفي ما الذي يجب عليكم فعله بالظبط و ممكن تعرفي الطبيب المناسب في البلد اللى انتي فيها حيث انه يوجد امل بأذن الله بأخذ كورس من العلاج المنشط للخصيه لمدة ثلاث شهور متتاليه و من ثم عمل عمليه عينات متعدده من كلتا الخصيتين و من المحتمل ان يجدوا في احد العينات حيوانت منويه يتم تجميدها لعمل عمليه الحقن المجهري
و يا ريت توافينا بتحاليل زوجك و نتيجه العينه من الخصيه كانت ايه تحديدا يعني ايه نوع الخلايا اللى وجدوها في الخصيه هل وجدوا خلايا منويه و لا لأ و هل عملتوا تحليل كروموسومات و لا لأ
بالتوفيق و ادعوكي لقراءة هذا الموضوع كاملا فهو يبعث فيكي الامل ان شاء الله

magi
02-05-2007, 12:19 AM
أعلنت شركة &#171;اورثومول&#187; الألمانية عن نزول عقارها الجديد &#171;اورثومون فيرتيل&#187; إلى الأسواق يوم

2/5 المقبل بعد أن تمت إجازته من السلطات الصحية الألمانية. وذكرت مصادر الشركة أن العقار الجديد

يزيد كثافة المني بنسبة 69%، ويزيد من حركتها بنسبة 110% ويرفع كمية المني عند القذف بنسبة
21%.
والمهم في العقار، حسب مصادر الشركة، هو أن المضاعفات الوحيدة التي تنجم

عنه هي الحمل. فالاختلاطات والمضاعفات شبه معدومة لأن العقار يتألف من مجموعة

من الفيتامينات والمعادن والإنزيمات الطبيعية

magi
02-05-2007, 12:21 AM
نسال الله ان يصلح هذا العقار فى حالات انعدام الحيوانات المنوية ويعالجها

amoola1979
02-05-2007, 07:03 AM
أنا حابة أسأل عن كمية السائل المنوي المقذوف عند إعطاء العينة ، أنا زوجي لما يعمل تحليل كل مرة يطلع معه 1 سم ، وقال الدكتور أنو لازم يكون أكثر من 3 ، في حدا عنده فكرة عن هذا الموضوع وهل لكمية السائل علاقة بإنعدام الحيوانات المنوية

مع العلم أن زوجي عمل خزعة وكانت فيه خلايا منوية لا تصل لمرحلة الحيوان المنوي

أستغفر الله 2
02-05-2007, 02:05 PM
اختي امولة انا زوجي نفس حالة زوجك بس كمية المني عنده طبيعية
وعنده الحيوان المنوي يوصل للمرحلة الذيل ويوقف وحاليا عم ياخذ ادوية من شهرين ولسه ماعمل تحليل
انت زوجك عند اي مرحلة يوقف الحيوان المنوي عنده
وهل اخذ ادوية
واذا كان فيه ادوية ياريت لو تكتبي اسمائها
واكون شاكرة لك

amoola1979
02-05-2007, 02:16 PM
نفس الشي يوصل عند مرحلة الذيل هيك خبرونا الأطباء ، وهو يتعالج الآن عند دكتور جديد ووصفله أول شهر إبر تستيرون وفيتامين E ودواء يحفز الخصية ، وعمل تحليل والنتيجة نفس الشي ، والشهر اللي بعده وصله نفس الشي فيتامين E وإبر ودواء ينزل الحليب وكلوميد ، وعمل التحليل والنتيجة نفس الشي

بس الشي اللي الدكتور انتبه له إنو كمية السائل المقذوف قليلة يا ريت حد يجاوبنا ، إنتي زوجك شو يأخذ أدوية وعند أي دكتور تتعالجوا وكم كمية السائل المقذوف؟؟؟؟

أستغفر الله 2
03-05-2007, 11:08 AM
انا مابعرف كم كمية السائل عند زوجي بس يلي بعرفه لما عمل تحليل كان حجم السائل طبيعي
ونحنا ساكنين بالامارات وعم يتعالج زوجي عند الدكتور محمد شرف
وحاليا عم ياخذ ادوية حبوب
كلوميد حبة كل يوم
ودواء من شركة همالايا منتج للانطاف
وواحد اسمه دلفون بيحسن اداء الاوعية الدموية
ولسه زوجي ماعمل تحليل
بس انت خوفتيني لان زوجك حت مع الابر مااستفاد شي
طيب زوجك الهرمونات عنده مظبوطة
واما عن قلة السائل فالمفروض الطبيب المعالج يخبركم عن السبب

amoola1979
03-05-2007, 11:57 AM
ونحنا كما في الإمارات بس في أي إمارة أنت؟؟

ممكن تعرفي في أوراق التحاليل كم حجم السائل المنوي، وين هذا الدكتور في أي إمارة؟

أستغفر الله 2
03-05-2007, 12:07 PM
نحن في الشارقة والدكتور كمان في الشارقة
وانت شو اسم الدكتور يلي عم يتعالج زوجك عنده

طلعت على اوراق التحليل بس ماعرفت لاني مااعرف بالانكليزية بس حسب مافهمت انه 2 مل

طيب زوجك اخد الابر 3 اشهر هيك خبرنا الدكتور انه لازم تكون فترة العلاج وبعدها التحليل لان الحيوان المنوي يلزمه 3 اشهر حتى يتكون عند الرجل
ولما زوجك عمل التحليل كيف عمله
يعني تحليل عادي ولا خزعة من الخصية

amoola1979
03-05-2007, 01:00 PM
زوجي عمل خزعة من الخصية من سنتين وكانت النتيجة حيوانات منوية غير مكتملة، أنا كمان في الشارقة وين بالضبط إنت في الشارقة ووين الدكتور؟؟

أستغفر الله 2
03-05-2007, 01:32 PM
شوفي الخاص

meriemst
03-05-2007, 06:59 PM
اختي الكريمه اسأل الله العلي القدير ان يشفي زوجك و يرزقكم بالذريه الصالحه المعافاه من كل سوء في القريب العاجل انه ولي ذلك و القادر عليه
اما بالنسبه للطبيب فلابد لكم ان تغيروا هذا الطبيب فورا فالعلم الان في تقدم و من خلال تصفحك في هذا الموضوع كاملا من اول صفحه الى اخرها ستستفيدي كثيرا و تعرفي ما الذي يجب عليكم فعله بالظبط و ممكن تعرفي الطبيب المناسب في البلد اللى انتي فيها حيث انه يوجد امل بأذن الله بأخذ كورس من العلاج المنشط للخصيه لمدة ثلاث شهور متتاليه و من ثم عمل عمليه عينات متعدده من كلتا الخصيتين و من المحتمل ان يجدوا في احد العينات حيوانت منويه يتم تجميدها لعمل عمليه الحقن المجهري
و يا ريت توافينا بتحاليل زوجك و نتيجه العينه من الخصيه كانت ايه تحديدا يعني ايه نوع الخلايا اللى وجدوها في الخصيه هل وجدوا خلايا منويه و لا لأ و هل عملتوا تحليل كروموسومات و لا لأ
بالتوفيق و ادعوكي لقراءة هذا الموضوع كاملا فهو يبعث فيكي الامل ان شاء الله
السلام عليكم
اضن انه لا توجد حيوانات منوية اما بخصوص الخلايا اامنوية لا اعلم لانه مكتوب في التحاليل البحث عن احيوانات امنوية اما بخصوص الكروموزومات فلم نقم بذلك للاشارة فقط نحن نقطن في المغرب

أبو مزون
04-05-2007, 12:21 AM
لكل من سال انا أبو مزون
الي جني الشبكة :-
خذ العلاج واتكل على الله وعموما هي مجموعة فيتامينات ليس لها ضرر إطلاقا ولا مانع من استشارة طبيب أو صيدلي .
وااسف على التأخير على الردود علما بأنيي لا أدخل النت إلا فترات محدوده لكثرة الإلتزمات .........

إلى من سأل عن بديل علاج الزنك .......... STRESSTABS هذا العلاج مجموعة فيتامينات مع زنك وهو أفضل من السابق

هذا ولكم تحياتي وبالله التوفيق ولا تنسونى من الدعاء .:ss: :good :good :ss:

جني الشبكه
04-05-2007, 12:57 AM
جزاك الله خير

magi
04-05-2007, 12:59 AM
ام مزون
زوجى يظهر فى تحليلة خلايا سبيرماتو جينيك اى مرحلة من المراحل للحيوان المنوى وهرموناتة مظبوطة

magi
04-05-2007, 01:02 AM
ام مزون
زوجى يظهر فى تحليلة خلايا سبيرماتو جينيك اى مرحلة من المراحل للحيوان المنوى وهرموناتة مظبوطة

أبو مزون
04-05-2007, 01:16 AM
ليش ما يجرب الفيتامينات اللي كتبتها سابقا لأن حالتي كانت مشابهة لحالة زوجك.
.

magi
04-05-2007, 01:26 AM
هل كان لديك سبيرماتوجينيك وتطورت لحيوانات منوية

magi
04-05-2007, 01:27 AM
والهرمونات كانت مظبوطة

أبو مزون
04-05-2007, 02:28 AM
نعـــــــــــــم ...................... كان هناك هرمون البرولكتين مرتفع وتم علاجة

ونصيحتي :-

أن يتوكل على الله و يأخذ العلاج لمدة ست أشهر وبعد ذلك يعمل تحليل .

وبأذن الله تكون النتائج مفرحه إن شاء الله ........................ وأكثروا من الصدقة

magi
04-05-2007, 02:52 AM
شكرا لك ام مزون وان شاء الله اعمل بنصيحتك

الامل المحروم
05-05-2007, 10:27 PM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انا كان عندي هرمون الاف اس اتش عالي (20) والهرمونات ملخبطة وحبيت انكم تفيدوني الان لأنه الهرمونات ما ادري امكن طبيعية
والعلاج بعد الله سبحانه وتعالى عندي هو اللي خلا الهرمونات اتوقع طبيعية الاف اس اتش الان 12.3 والباقي تمام بس ما ادري هل هو طبيعي
اما الذي يريد العلاج يرسلي على الايميل او الخاص اقسم بالله العظيم انه مايكلف الا 5 ريال فقط والله على مااقول شهيد بس ابغى احد ينصحي اش اسوي الان هل اتابع عند الدكتور لانه رحت عند دكتور بعد ما سويت تحليل الاف اس اتش قالي انتا اخذت ادوية هرمونات قلت لا قالي روح مارس حياتك بشكل طبيعي وكل بعد فترة حلل لانه الحيوانات المنوية صفر عندي وبس
احد ينصحني اراجع الدكتور وابدا بالعلاجات لانه انا موقف العلاجات امكن من 4 شهور
ولا تفقدوا الامل ولله يوفق الجميع وابغى ردودكم حول هذا الموضوع لاني والله العظيم حاس بوضع اللي عنده الحيوانات المنوية صفر والضغط النفسي اللي يعيشوا هو وزوجته . وابغى ردودكم لكي تعم الفائدة ون****ب الاجر وادعولي الله يوفقكم بالذرية الصالحة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

hnano
06-05-2007, 02:50 AM
اخوي الامل المحروم ياليت توضح سؤالك اكثر عشان نقدر نساعدك؟؟

وماهي الادويه اللي انقطعت عنها

ووش قال لك الطبيب....

meriemst
06-05-2007, 04:10 PM
] السلام عليكم
انا جد حزينة لانني لم اتلق اي اجابة ,لا احد يريد مساعدتي او نصحي لانني محتاجة لدعمكم و أرائكم .
شكرا لكم مسبقا[/B[/COLOR]][/I]

hnano
06-05-2007, 08:23 PM
مساء الخير

لو سمحتم الله يرزق كل من ترد علي ولو بدعوه

ابي دكتور ذكوره وعقم ممتاز بالمنطقه الشرقيه او بالرياض بس يكون ممتاز

ارجوكم لاتبخلون علي

كل حلمي نونو
06-05-2007, 10:34 PM
ألأخ ألأمل المحروم زوجي هرمون الأف أس أتش مرتفع جدا ولا طبيب عطاه علاج يقولون ماله علاج
الحمدلله رب العالمين

ابوهاجر
07-05-2007, 11:42 AM
] السلام عليكم
انا جد حزينة لانني لم اتلق اي اجابة ,لا احد يريد مساعدتي او نصحي لانني محتاجة لدعمكم و أرائكم .
شكرا لكم مسبقا[/B[/COLOR]][/I]

ماهي مشكلتك ؟

ابوهاجر
07-05-2007, 11:44 AM
مساء الخير

لو سمحتم الله يرزق كل من ترد علي ولو بدعوه

ابي دكتور ذكوره وعقم ممتاز بالمنطقه الشرقيه او بالرياض بس يكون ممتاز

ارجوكم لاتبخلون علي

أنصحك بالدكتور قتيبة بمستشفي دلة, والدكتور طلال مرداد وكلهم بالرياض

نووور2007
07-05-2007, 07:57 PM
مادري الدكتور طلال احس انه مادي معليش اخ ابوهاجر ياليت تفيدناممكن اني ظلمته
لان زوجي لمن راح لهوكان في التقرير متلازمة خلايا سيرتولي وضمور في كلتا الخصيتين قال اسويلك تحليل للسائل وتحاليل هرمونات مع إن التقارير مكتوب كل شي بالتفصيل وان الهرمونات كلها سليمه وبعد ذالك اشعه وبعدها ياخذ خزعه من البربخ وإذا ماحصل حيوانات يروح ياخذ خزعه من الخصيه يعني احسه إستغلال دام الحاله مشخصه على إنها فشل في وضائفالخصيتين وانعدام حتى للخلايا المنتجه ا وش دخل البربخ يروح يدور فيه المفروض يعمل خزعه تفتيشيه للبحث عن الحيوانات
وفعلا لماراح للدكتور قتيبه اول شي عطاه موعد لاشعة الدوبلر والاسبوع الجاي خزعه تفتيشه وقال ان مايهمنا الان العثور على حيوانات منويهلاستخدامها في التلقيح إذا ماوجد وإلا علاج بالهرمونات على امل ظهورها والله يجزاك عنا كل خير وارجو منك ابوهاجر إذاحسيت في كلامي ظلم للدكتور طلال ارجوالتوضيح وماديته لاتنفي خبرته وشكرا

hnano
07-05-2007, 10:22 PM
اخوي ابو هاجر

دكتور قتيبه في مستشفى دله يعالج الرجل بعيد عن المراءه او انه يعالجهم الاثنين وهل هو ممتاز لان والله تعبنا من المستشفيات

وهل سمعت عن اطباء سليمان الحبيب للذكوره والعقم ووش رايك فيهم..؟؟

ياليت ترد علي بسرعه لان زوجي بيسافر؟

magi
08-05-2007, 02:02 AM
الاخ ابو هاجر لو تقدر تفيدنى فى موضوع العلاج بتاع ابو ايمن السورى (احمد قنديل)
هل هو فعلا فعال ولا اية عشان زوجى عندة جميع الهرمونات مضبوطة ولا يوجد حيوانات منوية ويظهر بالتحليل سبيرماتو جينيك
ولك جزيل الشكر

ابوهاجر
09-05-2007, 11:35 AM
مادري الدكتور طلال احس انه مادي معليش اخ ابوهاجر ياليت تفيدناممكن اني ظلمته
لان زوجي لمن راح لهوكان في التقرير متلازمة خلايا سيرتولي وضمور في كلتا الخصيتين قال اسويلك تحليل للسائل وتحاليل هرمونات مع إن التقارير مكتوب كل شي بالتفصيل وان الهرمونات كلها سليمه وبعد ذالك اشعه وبعدها ياخذ خزعه من البربخ وإذا ماحصل حيوانات يروح ياخذ خزعه من الخصيه يعني احسه إستغلال دام الحاله مشخصه على إنها فشل في وضائفالخصيتين وانعدام حتى للخلايا المنتجه ا وش دخل البربخ يروح يدور فيه المفروض يعمل خزعه تفتيشيه للبحث عن الحيوانات
وفعلا لماراح للدكتور قتيبه اول شي عطاه موعد لاشعة الدوبلر والاسبوع الجاي خزعه تفتيشه وقال ان مايهمنا الان العثور على حيوانات منويهلاستخدامها في التلقيح إذا ماوجد وإلا علاج بالهرمونات على امل ظهورها والله يجزاك عنا كل خير وارجو منك ابوهاجر إذاحسيت في كلامي ظلم للدكتور طلال ارجوالتوضيح وماديته لاتنفي خبرته وشكرا

نعم ياأختي , الدكتور طلال مادي, ولكن أنا نصحت به لأنه تدرب عن أفضل أطباء العقم في بلجيكا, وكذلك تدرب عن دكتور أمريكي أسمه شليقل أو شليقا, ووهذا الدكتور أول من جرب علميه التفتيش الميكروسكبي تحت التخدير الموضعي للرجل, هذه المعلومات هي التي جعلتني أن أنصح به.
والدكتور قتيبة ممتاز عن تجربه وطريقته معاكم هي الطريقة المتبعة في كل المراكز , فتوكلوا علي الله وخلوكم معاه.

ابوهاجر
09-05-2007, 11:42 AM
اخوي ابو هاجر

دكتور قتيبه في مستشفى دله يعالج الرجل بعيد عن المراءه او انه يعالجهم الاثنين وهل هو ممتاز لان والله تعبنا من المستشفيات

وهل سمعت عن اطباء سليمان الحبيب للذكوره والعقم ووش رايك فيهم..؟؟

ياليت ترد علي بسرعه لان زوجي بيسافر؟

مستشفي دله في وحدة العقم ,الرجل عند الدكتور قتيبه والمرأة عند الدكتور لمياء, والدكتور قتيبه حقيقه ممتاز,ورجل عملي, فتوكلوا علي الله عزوجل وعالجوا عنده, أما مركز سليمان الحبيب لاأعرف عنهم شئ.

ابوهاجر
09-05-2007, 11:47 AM
الاخ ابو هاجر لو تقدر تفيدنى فى موضوع العلاج بتاع ابو ايمن السورى (احمد قنديل)
هل هو فعلا فعال ولا اية عشان زوجى عندة جميع الهرمونات مضبوطة ولا يوجد حيوانات منوية ويظهر بالتحليل سبيرماتو جينيك
ولك جزيل الشكر

علاج أبو أيمن أستخدمناه أنا وأحد أصدقائي ولم نتسفد منه, ولكن ربما يوجد مرضي أستفادوا منه لاأعلم.
جربوه ربما تستيفدوا عليه, وأذا لم تستفيدوا جربو الأبر الحديثه مثل البيورجون أو الجونا ل أف, والعلاج بالبذور ,مثل بذور الفجل والخس والبصل ,وموجود خلطات بالمنتدي تستطيعي أن ترجعي لها.

meriemst
09-05-2007, 03:18 PM
[ابوهاجر]ماهي مشكلتك ؟[]
مشكلتي هي ان زوجي يعاني من عدم وجود حيوانات منوية في الخصية بعدما تم اخذ جزء منها و اريد ان اعرف إن كان هذا دليل على عدم وجود الخلايا علم ان FSHنسبته 11.8
بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

مذهلة 22
09-05-2007, 09:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم بإذن الله اقدم لكل من كان تأخر حملها بسبب زوجها هذه البشرى وهي وصفه لكل من يعاني من تليف الخصيه او انعدام الحيوانات المنويه نقلتها على لسان الدكتور عبد العال اخصائي في الطب البديل في إحدى المنتديات
اولاَ..وصفة التليف
نضع كمادات من بذور الكتان والخل بالليل الى الصباح
ثانياَ..وصفة إنعدام الحيوانات المنويه
هي عباره عن برنامج من خمسة امور مهمه
1:حجامه لأسفل الظهر ثلاث مرات متتاليه <يعني كل شهر مثلاَ او اقل من شهر حقيقة الدكتور لم يحدد مده وإنما قال ثلاث مرات متتاليه >
2:تمرين يعمل صباحاَ وفي الظهر وفي الليل يعني ثلاث مرات في اليوم لمدة عشر دقائق وطريقته ان ينام الشخص على بطنه ويحاول ان يثبت الجزء العلوي من الجسم ويرفع الجزء السفلي منطقة الحوض والأرجل قدر مايستطيع مدة عشر ثواني ثم يرتاح وبعدها يكرره مره آخرى إلى ان يكمل العشر دقائق
هذا التمرين يساعد على شد منطقة اسفل الظهر وتدفق الدم في هذه المنطقه
3:دهان اسفل الظهر يومياَقبل النوم وهو عباره عن مجموعة زيوت وهي زيت الزيتون وزيت الكافور وزيت الزنجبيل يخلط بنسب متساويه
4:برنامج غذائي
هذه اغذيه تساعد في زيادة الحيوانات المنويه ومنشطه وهي
*بذور الزنجبيل وبذور الخس وبذور الفجل وبذور الجرجير وبذور الجزر
تؤخذ بكميات متساويه وتنقع بماء من الليل إلى الصباح ثم تضرب بالخلاط ويضاف اليها العسل ويضاف كذلك قليل من الفلفل الأسود لمن يعاني من البرود
*غذاء ملكات النحل والعسل والجنسنج
*كذلك من الأغذيه المفيده البصل والبيض البلدي والحمص والمأكولآت البحريه وزيت الزيتون وزيت الكتان وزيت اللوز ممكن يستخدم مع السلطات
5:الأنتفاخات والغازات
من المهم قبل البدء بالبرنامج الغذائي تخليص المعده من الأنتفاخات لكي تتمكن من امتصاص الغذاء والأستفاده منه وطريقة ذلك ان نخلط بكميات متساويه كل من بذور الشبث والسناء المكي وبذور الشمر تطحن وتوضع في كأس ماء مغلي لمدة ربع ساعه ثم تشرب ملآحظه قد تسبب هذه الخلطه في استطلاق البطن وهو أمر طبيعي
وختاماَاسأل الله العظيم رب العر ش العظيم ان ينفع بها وان يجعلها سبباَمن اسباب الشفاء وان يرزقنا بالذريه الصالحه في العاجل القريب ولآتنسوني من دعواتكم الطيبه

منقول:)

magi
10-05-2007, 12:42 AM
شكرا للاخ ابو هاجر
هل تعلم ماهى مكونات علاج ابو ايمن
وهل داومت علية 4 عبوات كما مذكور فى الموقع بتاعة
حيث اننى ارسلت فى طلبة من احد الاصدقاء السوريين
فهل ارجع فى طلبةافضل ام اجربة حيث ان زوجى اذا جرب شى وفشل بيضايق اكتر ويفقد الامل
وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

meriemst
10-05-2007, 01:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اختي كثيرا على هاته الوصفة التي اتمنى منه سبحانه ان يجعلها سببا لشفاء كل المسلمين
لكني لم اعرف بعض المكونات و اتمنى ان تساعدوني في معرفتها للإشارة نحن نقطن في المغرب
الجرجير الجنسنج السناء الملكي الشمر

amoola1979
10-05-2007, 06:48 AM
[ابوهاجر]ماهي مشكلتك ؟[]
مشكلتي هي ان زوجي يعاني من عدم وجود حيوانات منوية في الخصية بعدما تم اخذ جزء منها و اريد ان اعرف إن كان هذا دليل على عدم وجود الخلايا علم ان FSHنسبته 11.8
بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

أختي الكريمة ممكن من خلال تقرير الخزعة تعرفي إذا موجود الخلايا ولا لأ

amoola1979
10-05-2007, 06:50 AM
أخ الكريم أبو هاجر زوجي مبارح عمل تحليل سائل منوي، واتصلت المخبرية فيه وقالتله إنو فيه حيوانات منوية بدون ذيل يعني مش مكتملة في السائل المنوي ، هل هذه بشارة خير بإذن الله أم أنه عادي يوجد لكل اللي عندهم صفر الحيوانات المنوية، وهل هذا يدل أيضاً على عدم وجود انسداد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله خيرا

شوق الغلا
10-05-2007, 10:56 AM
اولاَ..وصفة التليف
نضع كمادات من بذور الكتان والخل بالليل الى الصباح

ياليت اللي شاف الحلقة او عنده فكرة عن الخل اي خل عادي؟؟

اتخيل الخل الصناعي اللي نستخدمه ممكن يؤدي لحرق في الجلد الخارجي ومدري يفيد او يضر بزيادة

meriemst
10-05-2007, 03:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الكريمة في نتيجة الخزعة مكتوب فقط عدم العثور على حيوانات منوية و لا شيء غير هذا

magi
10-05-2007, 07:19 PM
الاخ ام مزون
لقد عملت بنصيحتك واشتريت الفيتامينات التى استعملتها انت حتى وصلت الى النتيجة التى فرحنا لك بها وفرحنا لها كلنا لانها اعطتنا الامل
ولكن لى سؤال لقد قلت ان nolvadexهو غذاء خاص للحيوانات المنويةوعندما اشتريتة وجدتةانة محرض للتبويض للنساء
وعلاج سرطان الثدى
ومكتوب علية اثار جانبية عديدة ومخيفة
فهل اسم الدواء صح كما كتبتة لك ام ان فى اسم تانى وانا فهمت غلط
ارجو افادتى سريعا حتى اتمكن من استبالة بالصحيح
ولك جزيل الشكر

حنكوووش
10-05-2007, 10:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي الكريمة في نتيجة الخزعة مكتوب فقط عدم العثور على حيوانات منوية و لا شيء غير هذا

في الغالب عينه الخصيه بتعدي على معملين المعمل الاول هو معمل الاجنه و دة وظيفته انه يخبرك بوجود حيوانات منويه ام لأ و اذا كان هناك حيوانات منويه بيقوم بتبريدها بناء على طلب المريض و اذا لم يتم العثور على حيوانات منويه في معمل الاجنه بيذهب بعينه الخصيه من الانسجه لتحليلها في معمل الباثولوجي او الانسجه و هذا المعمل وظيفته اخبارك بحاله الخلايا المأخوذه من العينه ان كانت خلايا سيرتولي فقط ام هناك خلايا منويه و لا احد غيره يستطيع اخبارك بنوع الخلايا
و طالما انه لم يعطوكم تقرير فيه نوع الخلايا فدة في الغالب معناه انه لم يتم تحليل انسجه الخصيه في معمل الباثولوجي و دة شيء ليس بجيد لأنه مش الهدف من العمليه فقط انه نجد حيوانات منويه ام لا و لكن مهم جدا معرفه نوع الخلايا المأخوذه من العينه و معرفتها مجددا يتطلب عمل تكرار لهذه العمليه مجددا و لكن لا اظن انه هذا سيكون اختيار صحيح
و اظن ان الاختيار الصحيح هو انه تحت اي وضع في نتيجه خلايا الخصيه المفروض انه المريض يبدأ بأخذ كورس منشط للخصيتين من حقن ال FSH و اغلاها و افضلها هو البيروجون لمدة 3 شهور بمعدل 10 حقن في الشهر و من ثم عمل عمليه تشبه الاولى و لكن بأخذ اربع عينات من كل خصيه يعني اخذ 8 عينات ليتم مسح اجزاء و خلايا الخصيتين بالكامل للتأكد من وجود حيوانات منويه في اي جزء منها
و الله المستعان

magi
10-05-2007, 11:29 PM
اين انت يا ام مزون
حيث اننى لم استعمل العلاج قبل ان ترد على

كل حلمي نونو
11-05-2007, 12:01 AM
هل ضمور الخصيه هو نفسه التليف؟؟

بريق الماسة
11-05-2007, 12:10 AM
ام مزون
هل الادوية الي كتبتيها تفيد في حالة خلل الكروموسومات؟؟؟؟؟

meriemst
11-05-2007, 01:07 AM
في الغالب عينه الخصيه بتعدي على معملين المعمل الاول هو معمل الاجنه و دة وظيفته انه يخبرك بوجود حيوانات منويه ام لأ و اذا كان هناك حيوانات منويه بيقوم بتبريدها بناء على طلب المريض و اذا لم يتم العثور على حيوانات منويه في معمل الاجنه بيذهب بعينه الخصيه من الانسجه لتحليلها في معمل الباثولوجي او الانسجه و هذا المعمل وظيفته اخبارك بحاله الخلايا المأخوذه من العينه ان كانت خلايا سيرتولي فقط ام هناك خلايا منويه و لا احد غيره يستطيع اخبارك بنوع الخلايا
و طالما انه لم يعطوكم تقرير فيه نوع الخلايا فدة في الغالب معناه انه لم يتم تحليل انسجه الخصيه في معمل الباثولوجي و دة شيء ليس بجيد لأنه مش الهدف من العمليه فقط انه نجد حيوانات منويه ام لا و لكن مهم جدا معرفه نوع الخلايا المأخوذه من العينه و معرفتها مجددا يتطلب عمل تكرار لهذه العمليه مجددا و لكن لا اظن انه هذا سيكون اختيار صحيح
و اظن ان الاختيار الصحيح هو انه تحت اي وضع في نتيجه خلايا الخصيه المفروض انه المريض يبدأ بأخذ كورس منشط للخصيتين من حقن ال FSH و اغلاها و افضلها هو البيروجون لمدة 3 شهور بمعدل 10 حقن في الشهر و من ثم عمل عمليه تشبه الاولى و لكن بأخذ اربع عينات من كل خصيه يعني اخذ 8 عينات ليتم مسح اجزاء و خلايا الخصيتين بالكامل للتأكد من وجود حيوانات منويه في اي جزء منها
و الله المستعان
بارك الله بك , شكراً أخي الكريم على هاته الإفادة لأنها ايقضت الأمل من جديد المهم هو ان استطيع اقناع زوجي بهذا

أبو مزون
11-05-2007, 02:25 AM
:ss: الأخت magi
أولا : أنا أبو مزون
ثانيا : بالنسبة لاسم العلاج فهو صحيح وكذلك ماذكرتي في الوصفة أيضا صحيح ولكن الطبيب الذي وصفه لي قال بأن الطب الحديث اكتشف أنه فعال لعلاج ضعف وانعدام الحيوانات المنوية الى جانب الفيتامينات ......... (وللمعلومية فان الكثير من أدوية تحريض الاباضة للنساء تستخدم لعلاج ضعف الحيوانات المنوية)
فعلى سبيل المثال حقن هيموجون وكريومون تستخدم للنساء والرجال .وقد استخدمتها لمدة شهرين (choriomon 5000 ) حقنة كل أسبوع بوصفة من الطبيب ثم أوقفتها من نفسي ............
نصيحتي : استشارة طبيب مختص في هذه الأدوية للتأكد والاطمئنان.
ملاحظة : أغلب الادوية التي كتبت صرفت لي من الدكتور محمد درويش في مستشفى فرح في الاردن.. والدكتور سامي سليمان في المستشفى الألماني بجدة . , والدكتور حسام في الالماني بالرياض بالإمكان إستشارته ومراجعة وهو دكتور غير مادي نهائيا وعلى خلق عالي .
وأخيرا أأكد على نجاح هذه الادويه بعد أمر الله وأتمنى أن تستخدمها وتتكل على الله وبعد ست أو ثلاث شهور تعملو تحليل وأن شاء الله تكون النتائج مفرح ولا تنسوا تفرحونا معاكم وتدعو لنا بالتوفيق والذريه الصالحة .

رزقنا الله واياكم بالذرية الصالحة
والله ولي التوفيق
أبو مزون :good :good
9

magi
11-05-2007, 03:56 PM
شكرا لك يا اخ ابو مزون
حيث ان اجابتك طمئنتنا
ربنا يرزقك الذرية الصالحة انت وكل المسلمين
امين يارب العالمين

بريق الماسة
12-05-2007, 05:34 AM
ابو مزون
هل الادوية الي انت كاتبه تنفع للي عندهم خلل بالكروموسومات؟

خيوط الشمس
12-05-2007, 07:59 PM
قريت في أحد المنتديات ان أخذ ملعقة من الدارسين ( القرفة ) وملعقه من الزنجبيل وغليها في ماء والشرب منها ثلاث مرات يوميا او اربعة يزيد من عدد الحيونات المنوية خلال اسبوع والله أعلم
اللهم لا تجعل بيننا محروم الا اعطيته

أبو مزون
13-05-2007, 12:29 AM
بريق الماسه :-

بالنسبه لسؤالك أسألي الدكتور أفضل لا يوجد لدي أي معلومة عن ذلك .

تمنياتي بالتوفيق للجميع والذرية الصالحة ,,,,,,,,,,,,,

wafaa
13-05-2007, 12:44 AM
قريت في أحد المنتديات ان أخذ ملعقة من الدارسين ( القرفة ) وملعقه من الزنجبيل وغليها في ماء والشرب منها ثلاث مرات يوميا او اربعة يزيد من عدد الحيونات المنوية خلال اسبوع والله أعلم
اللهم لا تجعل بيننا محروم الا اعطيته

بارك الله فيك وربنا يسمع منك ولا يحرمنا من نعمة من نعمه

amoola1979
13-05-2007, 06:28 AM
أخ الكريم أبو هاجر زوجي مبارح عمل تحليل سائل منوي، واتصلت المخبرية فيه وقالتله إنو فيه حيوانات منوية بدون ذيل يعني مش مكتملة في السائل المنوي ، هل هذه بشارة خير بإذن الله أم أنه عادي يوجد لكل اللي عندهم صفر الحيوانات المنوية، وهل هذا يدل أيضاً على عدم وجود انسداد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جزاك الله خيرا

ما حدا عنده فكرة؟؟:o

نووور2007
13-05-2007, 04:45 PM
هذه بشاره يا اخت امل مو كل إللي عندهم صفر كذا

سماء ممطره
13-05-2007, 09:48 PM
اختى امل طبعا دى بشاره خير لان مش كل الى معندش حيوانات بتظهى اى حاجه حتى لو خلايا منويه وكده معناه انشاء الله ان فى الخصيه فى حيوانات منويه مكتمله لان حصل مع زوجى ظهور حيوانات منويه غير مكتمله فى السائل ولا قينا فى الخصيه وعملنا الحقن

DoOoDi
14-05-2007, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله..

هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى ..

ولفت نظري هالموضوع ..

كون زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية والسبب هو انسداد في القناة المنوية والحل الوحيد هو الحقن المجهري سويناها 4 مرات ولم تنجح..

اسأل الله العلي العظيم ان يرزقني واياكم ويرزق كل محروم يارب ..

وجزاكم الله خير على هذه المعلومات القيمة ..

amoola1979
14-05-2007, 06:49 AM
شكرا يا بنات على ردودكم الله ينولكم اللي في بالكم.

أختي سماء ممطرة يعني ممكن هذه الحيوانات المنوية غير المكتملة أنها مع العلاج تصير حيوان منوي كامل ، الله عنده فكرة يخبرني

amoola1979
14-05-2007, 06:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله..

هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى ..

ولفت نظري هالموضوع ..

كون زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية والسبب هو انسداد في القناة المنوية والحل الوحيد هو الحقن المجهري سويناها 4 مرات ولم تنجح..

اسأل الله العلي العظيم ان يرزقني واياكم ويرزق كل محروم يارب ..

وجزاكم الله خير على هذه المعلومات القيمة ..

أختي العزيزة ما ممكن تنعمل عملية لإزالة هذا الانسداد؟؟؟

يارب لاتحرمني
15-05-2007, 04:40 AM
الله يرزقكم انشاللله

بريق الماسة
15-05-2007, 04:54 AM
اااااااااااااااااامين

أبو مزون
15-05-2007, 08:51 AM
[CENTER]مهم جدا :-

إلى كل من لديه عدم إكتمال في الحيوانات المنويه وكذلك الذي يوجد لدية حيوانات منويه ميته .

إليكم هذا الدواء الفعال جدا والمجرب في المساعده على إكتمال الحيوانات المنويه وإحيائهــــا

بعد أمر الله سبحانه .

إسم الدواء :-

ACETYL -L- CARNITINE

وهذا الدواء مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية من إنتاج شركة ويست كوست .

ويــوجد بــــه ستـــــــين حبــــه . وتكلفت هذا الدواء مبلغ وقدرة 195 ريال حاليا .

نصيحة لكل من لدية سابق الذكر إستخدام هذا الدواء.

وتمنياتي للجميع بالتوفيق والذريه الصالحة ,,,,,,,,,,,,

ودعواتكم لنا .

مذهلة 22
15-05-2007, 05:02 PM
جزااك الله خيييييييير ابو مزوون وكثر الله من امثالك على المعلومات

الي تقدمها وبأذن الله تجدها في موازين اعمالك يوم القيامة

:)

شوق الغلا
15-05-2007, 06:44 PM
جزاك الله خير يا أبو مزون

ورزقنا الله وإياك ذرية طيبة

magi
16-05-2007, 02:32 AM
ابو مزون
هل تعرف احد جرب هذا العلاج وماهى جرعاتةوما المدة
والنتائج وهل يباع بالسعودية فقط

الامل المحروم
16-05-2007, 06:00 PM
اخي ابو هاجر انا كان عندي الاف اس اتش 21 وكان مرتفع هو وهرمون الحليب المهم الفترة الحالة سويت تحليل طلع عندي 12.3 وهرمون الحليب نزل اش اسوي الان للان عندي الهرمونات طبيعية
هل اكمل مراجعة عند الدكتور شريف غازي ( مركز الدكتور سمير عباس ) ام لا لأنه والله تعبت من العلاجات

أبو مزون
17-05-2007, 12:30 AM
[
CENTER]الأخت / Magi

بالنسبه للعلاج أنا أستخدمته شخصيا وذلك بعد ظهور الحيوانات المنوية فهو يساعد في نشاطها

وحركتها ويؤخذ بمعدل حبه واحده في اليوم .

بالنسبه للعلاج أعتقد أنه متوفر في أي مكان في السعودية وخارجها .

وتمنياتي للجميع بالشفاء والذريه الصالحه.

دعواتكم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
[/CENTER]

magi
17-05-2007, 12:43 AM
يا اخ ابو مزون

magi
17-05-2007, 12:47 AM
الاخ ابو مزون
بالنسبة للعلاج بالفيتامينات التى ذكرتها سابقا
هل ظللت مدة عام ونصف كاملة تاخذة حتى ظهر حيوان منوى واحد بالتحليل
ام نتيجتة ممكن تظهر بعد 6 شهور
عفوا للاطالة عليك بالاسئلة

أبو مزون
17-05-2007, 02:43 AM
[CENTER]
الأخت / Magi

بالنسبه لظهور الحيوانات المنويه هو بأمر الله سبحانه نحن لابد أن نبذل الأسباب ونتوكل علي الله

مدة الشفاء في هذه الحالات لا نستطيع تحديدة .

عموما الشي إلي يطمأن في الحالة هو وجود خلايا منويه تصل إلى المرحله القبل الاخيره من النمو ووجود هذه الخلايا

يدل على عمل الخصيه بنسبه ظئيلة جدا وأظن أنه يرجع ذلك بسبب نقص التقذيه . فالإستمرار في الفيتامينات ووضع

كيس من الثلج على الخصيه وعدم لبس الملابس الداخليه الضيقة ونقص الوزن كل ذلك يساعد على ظهور الحيوانات المنويه.

أما بنسبه لي فبعد الإستمرار في العلاج عملت تحليل بعد شهر ونصف أو شهرين وظهر حيوان منوي واحد فقط .

وأستمرت على العلاج والنتائج كما ذكرت سابقا ......... علما بأنني مازلت مستمر على العلاج بإمر من الدكتور .

ومن بداية اخذي للعلاج إلى الان حوالى السنتين .

ملاحظة :- بالنسبه لتكوين الحيوانات المنويه تسعين يوم أي ثلاثة أشهر ....... وأتمني أن يستمر زوجك على الدواء

وبعد ثلاثة شهور يعمل تحليل وإن شاء الله تكون النتائج إيجابيه بإذن الله .

وأنا حاضر بالرد على إي سؤال بحدود تجربتي وحالتي ....

تمنياتي للجميع بالذريه الصالحة والتوفيق .........

دعواتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أبو في
17-05-2007, 02:56 AM
نشكر صاحب الفكرة الرائعة في هذا الطرح الذي يجمع آراء وتجارب مختلفة في صرح واحد
ومنها تعم الفائدة للجميع

ألف ألف ألف شكر

magi
17-05-2007, 06:49 PM
شكرا لك يا اخ ابو مزون
على نصائحك وسعة صدرك فى الرد على اسئلتى
ربنا يجعلها فى ميزان حسناتك
ويرزقناجميعا بالذرية الصالحة

شوق الغلا
17-05-2007, 08:55 PM
سؤالي للجميع عند استخدام اي خلطة او علاج مدة ثلاث اشهر هل يتم التحليل بعد الثلاث اشهر مباشرة ام بعد راحة من العلاج لمدة اسبوع او اسبوعين

قرأت في بعض المواضيع عن ضرورة الراحة على الاقل اسبوع بعد الثلاث اشهر بدون علاجات ثم عمل التحليل هل هذا صحيح؟؟

همسآت
19-05-2007, 09:10 PM
أسأل الله أن يشفي الجميع وأن يرزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل
زوجي عمل تحاليل هرمونات قبل ثلاث سنوات وكانت سليمه إلا هرمون الحليب كان مرتفع نوعا ما وصرف له الدكتور شريف غازي NOIVADEX و فيتامين و حبوب هرمون الحليب وأبر نسيت أسمها كان كل أسبوع أبره
وأستمر عليها شهرين وعمل التحليل وطلع أقل من قبل والحركه أقل ؟
سؤالي ما هي التحاليل اللي مطلوب أن يعيدها لأنها بيعملها بالمختبر بعدين بيسافر للدكتور بالفحوصات ؟
وعمل أشعة على الخصيه وكانت سليمه وعمل أشعة صبغه والحمد لله سليمه ؟
الحيوانات المنويه 8 مليون
والحركه 5% الساعه الأخيره ؟جرب جميع الخلطات والعسل ولكن ما حصل نتيجه إيجابيه .
أتمنى تفيدوني ..
ولكم من الدعاء الخالص لوجه الله ...

غناتـــــــــي
19-05-2007, 11:59 PM
[وعمل أشعة على الخصيه وكانت سليمه وعمل أشعة صبغه والحمد لله سليمه ؟

ممكن أعرف ماهي أشعة الصبغه اللي عملها زوجك؟؟
وماهي فائدتها؟؟
وأكون شاااااكره لك..

أبو مزون
20-05-2007, 12:38 AM
زوجي عمل تحاليل هرمونات قبل ثلاث سنوات وكانت سليمه إلا هرمون الحليب كان مرتفع نوعا ما وصرف له الدكتور شريف غازي NOIVADEX و فيتامين و حبوب هرمون الحليب وأبر نسيت أسمها كان كل أسبوع أبره
سؤالي ما هي التحاليل اللي مطلوب أن يعيدها لأنها بيعملها بالمختبر بعدين بيسافر للدكتور بالفحوصات ؟
أتمنى تفيدوني ..
ولكم من الدعاء الخالص لوجه الله ...مهم جدا :-

إلى كل من لديه عدم إكتمال في الحيوانات المنويه وكذلك الذي يوجد لدية حيوانات منويه ميته .

إليكم هذا الدواء الفعال جدا والمجرب في المساعده على إكتمال الحيوانات المنويه وإحيائهــــا

بعد أمر الله سبحانه .

إسم الدواء :- ( هذا الدواء يساعد على تقوية حركة الحيوانات المنوية )

( يستخدم حـــــــــــــــبه واحدة كل يـــــــوم )

ACETYL -L- CARNITINE

وهذا الدواء مصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية من إنتاج شركة ويست كوست .

ويــوجد بــــه ستـــــــين حبــــه . وتكلفت هذا الدواء مبلغ وقدرة 195 ريال حاليا .

نصيحة لكل من لدية سابق الذكر إستخدام هذا الدواء.

وتمنياتي للجميع بالتوفيق والذريه الصالحة ,,,,,,,,,,,,

ودعواتكم لنا .

مسرة
20-05-2007, 08:36 PM
السلام عليكم...انا زوجى عدد الحيوانات المنوية قليل وانا فى بالى انهما فى علاج له الحالة الا اطفال الانابيب والحقن المجهرى

مسرة
20-05-2007, 08:39 PM
السلام عليكم انا زوجى عدد الحيوانا المنوية عنده قليلواعتقد ان الحل الوحيد الحقن المجهرى واطفال الانانبيب

البراقه
22-05-2007, 02:04 AM
جزاك الله خير يا أبو مزون

ورزقنا الله وإياك ذرية طيبة

amoola1979
22-05-2007, 09:07 AM

جزاك الله خيرا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

همسآت
22-05-2007, 03:43 PM
شكرا لك أبو مزون هل للدواء آثار جانبيه وهل يصرف هنا بالمملكه ؟
وجزاك الله خير الجزاء

غناتـــــــــي
26-05-2007, 12:16 AM
أتمنى تفيدوني ..
ولكم من الدعاء الخالص لوجه الله ...

ممكن أختي الطيبه اعرف ماهي اشعة الصبغه اللي عملها زوجك؟؟
وماهي فائدتها؟؟
وجزاك الله الف خير

البراقه
26-05-2007, 02:18 AM
ربي لا تذرنا فردا وأنت خير الوارثين

magi
27-05-2007, 12:43 AM
الاخ ابو مزون
لقد قلت لى سابقا انك مازلت مستمر على علاج نوفادكس ومجموعة الفيتامينات
وقلت انك تاخذ العلاج الجديدفهل استشارت دكتور هل فى تعارض بينهم ام لا
لان العلاج الجديد مجموعة فيتامينات ايضا
حتى لايصيبك اذى
واذا كان ليس هناك طمنى حتى اضيفة للعلاج الذى نصحتنى بة لزوجى

جني الشبكه
27-05-2007, 12:58 PM
الله المستعان

أبو مزون
29-05-2007, 04:28 PM
الأخت / Magi

لا أعتقد إطلاقا أنني قلت أني أخذت علاج جديد غيرا لعلاج الذي ذكرته سابقا في أول مداخله لي ومازلت مستمر على

العلاج حتى هذه الساعة بأمر من الدكتور ولأكن بدون أي إضافات تذكر .

أختاه :- أرجو أن تتأكدي مما تقولين !!!!

أما أن كنتي تقصدين دواء الإل كرنتين فهذا الدواء أستخدمتة بعد ظهور الحيونات المنويه وكان العدد خمسمائة الف

وكان جزء منها قليل الحركة وهذا الدواء يساعد على ( تقوية حركت الحيوانات المنويه وأحيائها بعد امر الله )

حتي وصل للعدد الذي ذكرت سابقا في مداخلتي الاولى.

وما زلت أستخدم هذا الدواء..

أما بالنسبة للعلاج فلم أخذه من تلقاء نفسي بل صرف لي عن طريق مستشفى

معروف في الأردن وهو ( مستشفي فـــــرح ) والذي صرف لي الدواء هو الدكتور محمد درويشي مساعد

الدكتور زيد الكيلاني صاحب هذا المستشفى وهو غني عن التعريف .

فأتمنى أن تأخذوا العلاج وأنتم مطمأنين جدا له وإن شاء الله تكون النتائج إيجابيه >

ملاحظه :- هذا الدواء يساعد على زيادة الوزن فعلى زوجك التنبه لهذه النقطة والتقليل من الأكل خلال فترة العلاج .

هذا ولكم تحياتي ................ وتمنياتي للجميع بالذرية الصالحة والتوفيق .

دعواتـــــــــــــــــــــــكم ,,,,,,,,,,,,,,

البراقه
29-05-2007, 05:56 PM

magi
29-05-2007, 07:17 PM
Magi

بالنسبه للعلاج أنا أستخدمته شخصيا وذلك بعد ظهور الحيوانات المنوية فهو يساعد في نشاطها

[/center]

magi
29-05-2007, 07:21 PM
Magi

[/center]
الاخ ابو مزون
عندما سالت حضرتك عن الدواءال195 ريال قلت انك استخدمتة وهذا نص الرد
الا اذا كنت تقصد شى اخر لم افهمة
واشكرك على اهتمام حضرتك وردودك وربنا يجعلها فى ميزان حسناتك
ربنا يرزقنا جميع الذرية الصالحة

magi
29-05-2007, 07:26 PM
ابو مزون
هل تعرف احد جرب هذا العلاج وماهى جرعاتةوما المدة
والنتائج وهل يباع بالسعودية فقط
هذا سوالى لحضرتك

magi
29-05-2007, 07:31 PM
عفوا انا كنت اسال ان ال كارنتين
وحضرتك اجابتنى انك اخدتة بعد ظهور الحيولنات المنوية مع نوفالدكس ومجموعة الفيتامينات
اشكرك كثيرا وربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

أبو مزون
30-05-2007, 12:26 AM
الاخت / Magi

نعم أنا أستخدم الال كرنتين مع مجموعة الفيتامينات و النولفادكس ........

علما بأنني أخذت وصفه من الطبيب بتلك الأدويه جميعا وسبق أن قلت واكرر للإطمئنان الرجاء إستشارت أي طبيب

مختص بعلاج العفم للرجال ...

ملاحظة :- الحمدلله مازلت في أتم الصحه والعافيه ومازلت مستمر على العلاج ولم أجد منه اي ضرر ..

تمنياتي للجميع بالذريه الصالحة.

دعواتــــــــــــــــــــكم ,,,,,,,,,,,,,,,

magi
30-05-2007, 07:00 PM
السلام عليكم اخ ابو مزون
لقد قرات ردك على استفسارى
واتمنى من الله ان يمن عليك بالذرية الصالحة
ويجعل افادتك لاخوانك فى المنتدى فى ميزان حسناتك
ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة

جني الشبكه
30-05-2007, 10:46 PM
الحمد لله ..........................................

الامل المحروم
31-05-2007, 03:40 AM
اخواني حبيت والله انصح كل من عنده اختلاف في الهرمونات سواء زيادة او نقصان للرجال والنساء ( بس اول ادعولي ان الله يرزقني الذرية الصالحة ( واياكم آمين
عموماً انا كان عندي هرمون الاف اس اتش عالي جداً وحللت قبل اسبوع تقريباً نقص صار 12.3 والحمد لله على كل حال ما اخذت ادوية او اي شي بس ان شاء الله بروح المستشفى وابدأ مع الدكتور لانه قالي كيف نقص الهرمون بهذه السرعة قلت الحمدلله على كل شي وانصحكم بالدووووووووووووووش الدوش هو السر والله انه شهر استخدمته وانا بس اروح للعمل وفي بعض الاحيان مرتين او ثلاثة اي بدال الشاهي وممتاز ويهدي الاعصاب وينزل الضغط والسكر سبحان الله فعلاً خطيير وسعره بس (5) ريال وحبيت اقولكم انه مهم جداً وجربوا وادعولي وسلامتكم ،،،

أبو مزون
31-05-2007, 08:14 AM
شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــكرا

أبو مزون
31-05-2007, 08:16 AM
ما هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــو الدوش

أبو مزون
31-05-2007, 08:16 AM

أبو مزون
31-05-2007, 08:20 AM

شموخ15
31-05-2007, 11:43 AM
الدوش هو مايسمى للبردقوش

كل حلمي نونو
31-05-2007, 12:43 PM
ألأخ ألأمل المحروم ماهو الدوش ؟؟
زوجي عنده هرمون الأف أس أتش فوق 45 عطيتنا أمل ,وضح لنا أكثر كيف شكله وهل أنت من السعوديه يمكن أحنا نعرفه ونسميه شي ثاني
الله يفرحنا وياك ومن حرم من هالنعمه أجمعين

بريق الماسة
31-05-2007, 11:49 PM
[QUOTE=كل حلمي نونو]ألأخ ألأمل المحروم ماهو الدوش ؟؟
زوجي عنده هرمون الأف أس أتش فوق 45 عطيتنا أمل ,وضح لنا أكثر كيف شكله وهل أنت من السعوديه يمكن أحنا نعرفه ونسميه شي ثاني
الله يفرحنا وياك ومن حرم من هالنعمه أجمعين[/QUOTامين

درة المدينة
01-06-2007, 03:14 AM
الدوش يباع عند اللي يبيعون النعناع ويكثر استعاله بالمدينة المنورة ويوضع مع الشاهي ليعطيه نكهة مميزة شكل ورقه صغير جداً ارجو اني أكون وضحت لمن لا يعرف الدوش وياليت اللي يعرف صورته ينزلها.

كل حلمي نونو
01-06-2007, 12:25 PM
ألف شكر درة المدينه

ريم22
02-06-2007, 02:37 PM
السلام عليكم
حبيت اشارك معاكم فى معاناتى انا متزوجه صارلى ثلاث سنين والله مارزقنى اوعملت جميع التحاليل الحمدالله سليمه بس المشكله من زوجى عمل تحليل السائل المنوى او طلع الحيوانات المنو ى صفر لا توجد حيوانات منويه فى السائل او طلع معاه صديد فى البول عزكم الله مرتفع جدافهل المشكله يمكن تكون من الصديد؟؟الى عنده اى معلومه اترد على الله يخليكم انا فى حيره او كل يوم عن يوم اتعب اكثر او نفسيتى تعبانه حيل انشاء الله على الشهر الى يجى ابى اعمل انا وزجى حقن مجهرى الى مرت عليها مثل حالت زوجى والله رزقها ترد على الله يخليكم انا بحييييييييييره اوتعبانه نفسين

الورده الورديه
02-06-2007, 02:47 PM
السلام عليكم
حبيت اشارك معاكم فى معاناتى انا متزوجه صارلى ثلاث سنين والله مارزقنى اوعملت جميع التحاليل الحمدالله سليمه بس المشكله من زوجى عمل تحليل السائل المنوى او طلع الحيوانات المنو ى صفر لا توجد حيوانات منويه فى السائل او طلع معاه صديد فى البول عزكم الله مرتفع جدافهل المشكله يمكن تكون من الصديد؟؟الى عنده اى معلومه اترد على الله يخليكم انا فى حيره او كل يوم عن يوم اتعب اكثر او نفسيتى تعبانه حيل انشاء الله على الشهر الى يجى ابى اعمل انا وزجى حقن مجهرى الى مرت عليها مثل حالت زوجى والله رزقها ترد على الله يخليكم انا بحييييييييييره اوتعبانه نفسين
عزيزتي .. صديد البول له دور كبير بقلة العدد والحركه

خليه يروح لطبيبه عقم الذكوره ويعالج .. وان شالله يارب ينجح معك الحقن ومعي وكل محروم:cry:

magi
02-06-2007, 02:56 PM
اخت ريم
لا تنزعجى كل هذا الانزعاج والقلق
قدر الله وما شاء فعلوعليك بالاستغفار والصدقة
وان شاء الله يقدر لك الخير
واكثرى من قيام اليل والدعاء فن الله سميع مجيب الدعوات
وقبل الذهاب الى عملية الحقن المجهرى اذهبوا الى طبيب يعالج لكم الصديد
وان شاء الله علاجة بسيط وتظهر الحيوانات المنوية

magi
02-06-2007, 03:21 PM
اخت ريم
لا تنزعجى كل هذا الانزعاج والقلق
قدر الله وما شاء فعلوعليك بالاستغفار والصدقة
وان شاء الله يقدر لك الخير
واكثرى من قيام اليل والدعاء فن الله سميع مجيب الدعوات
وقبل الذهاب الى عملية الحقن المجهرى اذهبوا الى طبيب يعالج لكم الصديد
وان شاء الله علاجة بسيط وتظهر الحيوانات المنوية

ريم22
02-06-2007, 04:37 PM
شكرا على magi بس حبيت اسال يمكن تكون المشكله من الصديد اذا راح منه ترجع الحيوانات المنوى؟؟والله يعطيك الف عافيه

magi
04-06-2007, 10:33 PM
السلام عليكم اخوانى واخواتى بالمنتدى
لقد سالت احدى الاخوات فى المانيا عن العقار وكان هذا سوالى
فى دواء جديد لعقم الرجال اورثومون فيرتل يباع بالمانيافقط
اريد ان اعرف اسمة بالحروف الالمانية وسعرة باليورووعدد الكبسولات
وهل ممكن لاى شخص يشترية لانة يقال عنة انة مصرح بة بدون استشارة طبيب
ربنا يرزقنى ويرزق الجميع بالذرية الصالحة
وكان هذا ردها
ORTHOMOL Fertil Kapseln
40,45 EUR
30 Kapseln
يمكن شراءه بدون وصفه طبيب , ممكن بالانترنت على الصفحه التاليه
http://www.apotheke-online-internet....l-Kapseln.html
وايضا قال لى
اختي السائله عن اسم الدواء
هذا هو اسم الدواء , انا زوجي طبيب وهو اللي بحث عن اسم الدواء في الانترنت , واذا محتاجه اي مساعده اخرى اسئلي وان شاء الله نقدر نساعدك .
الاسم بالعربي اوثومول فيرتل , سعره 40 يورو , 30 كبسوله .
اردت ان انشر لكم ذلك حتى تقدروا تستفيدوا

kram
05-06-2007, 03:35 PM
جزاك الله خير

kram
05-06-2007, 03:36 PM
الرابط لا يعمل

magi
05-06-2007, 08:34 PM
http://www.apotheke-online-internet....l-Kapseln.html
هذا هو الرابط مرة اخرى

جني الشبكه
06-06-2007, 09:45 AM
الله المستعان

الرابط لا يعمل

asrar-vip
07-06-2007, 06:53 AM
نفس المشكله عنداختي ومافي حل

betouta2006
07-06-2007, 10:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله و تعالى وبركاته

الله يفرحكم ويرزقكم الذريه الصالحه المعافه امين امين يارب

اخاوتي في الله ادعو لي ادعو لي ولزوجي بالشفاء و بالذريه الصالحه المعافه امين يارب

اخي ابو هاجر ياريت يا اخيت اتكلمني عن الدكتور ال في مستشفى الانجاب بالشارجه؟؟

فنحن في دبي و انت تعرف الدوامات كلها صباح و المستشفيات الحكوميه يدوومون في الصباح

ياريت يا اخي في الله اتساعدني انا و زوجي و اتخبرني هل الدكتور ال قلت عنه عنده عياده خاصه ؟
ياريت اتخبرنا هل يستوي انحصله في المسا في المستشفى؟؟؟؟

زوجي عنده لخبطه في الهرمونات و كان اخر تحليل في شهر تمانيه و كانت النتيجه صفر مافي حيامين في السائل

و سوى تحليل الهرمونات و طلع هرمون الحليب وايد مرتفع
وصفله الدكتور andriol ياخد 4 حبات في اليوم لمده 3 اشهر و خده و سافرنا

و لما ردينا حلل هرمونين البرولاكتين و التستسترون

الحمد لله انخفض البرولاكتين شويه

و الطامه الكبرى الحمد لله على كل حال هو انخفاض حاد في هرمون التستسترون

فوصف له الدكتور ابر له الهرمون كل اسبوع ابره مده شهرين بعدها ابره كل اسبوعين

لكن لما قريت في هاذا المنتدى و قريت تدخلاتك و تدخلات اخواني و اخوااتي في الله ان هذا العلاج قديم و مامنه نفع وقفنا الابر

و سرنا للدكتور لما زوجي كمل شهرين و حصلنا الدكتور اجازه

الحين تقريبا شهر من زوجي اموقف الابر و ما عرفنا وين انسير و مع اي دكتور انتابع

زوجي الحين ياخد حبوب الفوليك اسيد و فيتامينات speman و الحمد لله ندعي الله و نترجاه و نتوسل اليه و الحمد لله على كل حال

ياريت يا اخواني اخواتي اتفيدونا و تنصحوني جزاكم الله الجنه امين يارب

magi
07-06-2007, 11:49 PM
ربنا يرزقك ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة
ان الله مع الصابرين

شوق الغلا
08-06-2007, 12:48 PM
اللهم أفرغ علينا صبرا وأرزقنا من حيث لا نحتسب

جني الشبكه
08-06-2007, 04:05 PM
iهذا الي يطلع في الرابط

لا يمكن عرض الصفحة

لا تتوفر الصفحة التي تبحث عنها حالياً. ربما يصادف موقع ويب صعوبات فنية حالياً أو ربما تكون في حاجة إلى ضبط إعدادات المستعرض.

--------------------------------------------------------------------------------

‏‏الرجاء محاولة ما يلي:

انقر فوق الزر تحديث أو أعد المحاولة لاحقاً.

إذا قمت بكتابة عنوان الصفحة في شريط العناوين، تأكد من صحة هجائه.

للتحقق من إعدادات الاتصال، انقر فوق القائمة أدوات، ثم فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات. يجب أن تتطابق هذه الإعدادات مع الإعدادات التي يوفرها مسؤول شبكة الاتصال المحلية (LAN) أو موفر خدمات إنترنت (ISP).
‏‏تحقق من الكشف عن إعدادات اتصال إنترنت. يمكنك تعيين Microsoft Windows بحيث يقوم باختبار شبكة الاتصال واكتشاف إعدادات اتصال إنترنت تلقائيًا (في حالة تمكين مسؤول شبكة الاتصال لهذا الإعداد).
انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت.
في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات LAN.
حدد الكشف عن الإعدادات تلقائياً ثم انقر فوق موافق.
تتطلب بعض المواقع أمان اتصال 128-بت. انقر فوق القائمة تعليمات ثم انقر فوق حول Internet Explorer لمعرفة قوة الأمان التي قمت بتثبيتها.
إذا كنت تحاول الوصول إلى موقع آمن، تأكد من أنه يمكن لإعدادات 'الأمان' دعمه. انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب 'خيارات متقدمة'، قم بالتمرير إلى الجزء 'أمان' وقم بالتحقق من إعدادات SSL 2.0، SSL 3.0، TLS 1.0، PCT 1.0.
انقر فوق الزر الخلف لمحاولة ارتباط آخر.

لا يمكن العثور على ملقم أو خطأ DNS
Internet Explorer

جني الشبكه
08-06-2007, 04:06 PM
وش موضووع الاربط

betouta2006
09-06-2007, 12:34 AM
جاوبوني و طمنوني الله يطمن قلبكم

ابوهاجر
09-06-2007, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله و تعالى وبركاته الله يفرحكم ويرزقكم الذريه الصالحه المعافه امين امين يارب اخاوتي في الله ادعو لي ادعو لي ولزوجي بالشفاء و بالذريه الصالحه المعافه امين يارب اخي ابو هاجر ياريت يا اخيت اتكلمني عن الدكتور ال في مستشفى الانجاب بالشارجه؟؟ فنحن في دبي و انت تعرف الدوامات كلها صباح و المستشفيات الحكوميه يدوومون في الصباح ياريت يا اخي في الله اتساعدني انا و زوجي و اتخبرني هل الدكتور ال قلت عنه عنده عياده خاصه ؟ ياريت اتخبرنا هل يستوي انحصله في المسا في المستشفى؟؟؟؟ زوجي عنده لخبطه في الهرمونات و كان اخر تحليل في شهر تمانيه و كانت النتيجه صفر مافي حيامين في السائل و سوى تحليل الهرمونات و طلع هرمون الحليب وايد مرتفع وصفله الدكتور andriol ياخد 4 حبات في اليوم لمده 3 اشهر و خده و سافرنا و لما ردينا حلل هرمونين البرولاكتين و التستسترون الحمد لله انخفض البرولاكتين شويه و الطامه الكبرى الحمد لله على كل حال هو انخفاض حاد في هرمون التستسترون فوصف له الدكتور ابر له الهرمون كل اسبوع ابره مده شهرين بعدها ابره كل اسبوعين لكن لما قريت في هاذا المنتدى و قريت تدخلاتك و تدخلات اخواني و اخوااتي في الله ان هذا العلاج قديم و مامنه نفع وقفنا الابر و سرنا للدكتور لما زوجي كمل شهرين و حصلنا الدكتور اجازه الحين تقريبا شهر من زوجي اموقف الابر و ما عرفنا وين انسير و مع اي دكتور انتابع زوجي الحين ياخد حبوب الفوليك اسيد و فيتامينات speman و الحمد لله ندعي الله و نترجاه و نتوسل اليه و الحمد لله على كل حال ياريت يا اخواني اخواتي اتفيدون
ا و تنصحوني جزاكم الله الجنه امين يارب

الأخت الكريمة: الأندريول لا ينصح به لمدة طويلة , وأنصحكم بعرض الحاله علي طبيب متخصص ,لأن الوقت ليس في صالحكم, ولأن أغلب الأطباء في مجال العقم يجربون الأدوية علينا حتي أذا فشلت قالو مالكم علاج.
الدكتور كمال في مركز أنجاب بالشارقة ويأتي أربع أيام كل شهر وعيادته صباحا ومساء, فأتركو كل الأطباء وتوجهوا أليه وسوف أرسل لكي رقمه علي الخاص.
وأما الأدوية أضيفو حبوب ( النيوروبون ) وهي فيتامينات ,وكملوا علي السبيمان والفوليك أسد والله يوفقكم

magi
09-06-2007, 01:42 AM
اخى جنى الشبكة
موضوع الرابط هو عنوان لموقع يبيع الاورثمول فيرتيل عبر الانترنت بالغة الامانية وانا ما استفدت منة ولكن الاخت الفاضلة التى فى المانيا ارالفشلت
الفاضلة التى تعيش فى المانيا ارسلت لى برسالة اخرى
وهذا محتواها

السلام عليكم
اختي ماجي وجدت موضوع في المنتدى اظن انه
يفيدك هذا هو الرابط:http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=867231
اذا ما فتح الرابط ابحثي في ملتقى الاحبه المغتربين عن موضوع بعنوان( :الى كل مغتربه بالمانيا اريد خدمه )
الكاتبه واااااو . وبالتوفيق

magi
09-06-2007, 01:53 AM
اخى ابو هاجر هل النولفادكس مضر بصفتك صيدلى وقرات كثيرا فى علاج مثل حالات انعدام الحيوانات المنوية
وذو خبرة فى هذا المجال حيث ان زوجى ياخدة والاخ ابو مزون ياخدة وتحسن عليةفهل ما يحدث لحالة ممن يضر حالة اخرى
اخرى الاخ ابو مزون نصحنا نستشير دكتور ذكورة وعقم وزوجى لايريد الذها ب لدكتور

& ابوفيصل &
09-06-2007, 09:11 AM
الحمد لله على كل شي وعلىكل حال

اخواني واخواتي

علينا بالصبر والرجوع الى الله والدعاء وقراءة القران

شفاء لكل شي بأذن الله

وتيأسو من رحمتة الله

ان الله على كل شي قدير

ابوهاجر
09-06-2007, 01:16 PM
اخى ابو هاجر هل النولفاد**** مضر بصفتك صيدلى وقرات كثيرا فى علاج مثل حالات انعدام الحيوانات المنوية
وذو خبرة فى هذا المجال حيث ان زوجى ياخدة والاخ ابو مزون ياخدة وتحسن عليةفهل ما يحدث لحالة ممن يضر حالة اخرى
اخرى الاخ ابو مزون نصحنا نستشير دكتور ذكورة وعقم وزوجى لايريد الذها ب لدكتور

النولفد**** علاج هرموني ويجب أخذه تحت أشراف طبيب مختص, وليس له آثار جانبية , وهو يفضل اخذه للمريض الذي ليس عنده أرتفاع حاد بهرمون fsh

betouta2006
09-06-2007, 04:46 PM
الأخت الكريمة: الأندريول لا ينصح به لمدة طويلة , وأنصحكم بعرض الحاله علي طبيب متخصص ,لأن الوقت ليس في صالحكم, ولأن أغلب الأطباء في مجال العقم يجربون الأدوية علينا حتي أذا فشلت قالو مالكم علاج.
الدكتور كمال في مركز أنجاب بالشارقة ويأتي أربع أيام كل شهر وعيادته صباحا ومساء, فأتركو كل الأطباء وتوجهوا أليه وسوف أرسل لكي رقمه علي الخاص.
وأما الأدوية أضيفو حبوب ( النيوروبون ) وهي فيتامينات ,وكملوا علي السبيمان والفوليك أسد والله يوفقكم

السلام عليكم ورحمة الله و تعالى وبركاته

جزاك الله كل خير اخي ابو هاجر و رزقك الذريه الصالحة امين امين يارب

اخي انتظر رقم الذكتور ال قلتلي انك بطرشه لي , و ان شاء بنسير له و ربي يشيب الشفا امين امين يارب

نسيت اخبرك اخي , ان زوجي ياخد من 3 شهور تقريبا خلطه متكونه من العسل و بذور الفجر و الجرجير و الكرافس
و الحبة السودة و الكبار , و الحمد لله و الشكر لله ما شاء الله لاحظنا زياده في كمية السائل و ان شاء الله جريب
زوجي بيحلل السائل المنوي

ادعو لنا اخي بالشفاء العاجل امين يارب
اخي انتظر رقم هاتف الدكتور

meriemst
10-06-2007, 04:25 PM
السلام عليكم
اريد ان أخبركم أن زوجي اقتنع بتجربة الطب البديل الذي ذكر هنا و اتمن ان ينجح كما اريد من كل الإخوة و الأخوات ان يفيدوني باسم دواء يستطيع زوجي أخذه دون اشراف طبيب

betouta2006
10-06-2007, 05:00 PM
اخي ابوهاجر لم يصلني الرقم بعد

اتمنى ان تبعته لي باسر وقت

جني الشبكه
11-06-2007, 10:26 PM
تنصحني فيه اخوي بوهاجر

غناتـــــــــي
12-06-2007, 12:09 AM
هل من أخبار جديده عن إستخدام الخلايا الجدعيه؟؟