المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 [39] 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108

احب ربى
22-07-2010, 05:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الاخوه الاعزاء انا اتناول ادويه عباره عن فيتامينات وزنك وايضا طلع نخل بالعسل وملعقه حلبه مطحونه على الريق ومساءا والبابونج مع الفلفل الاسود ولكن لاحظت انا هناك الم بسيط ياتينى فى احد الثديين بالتناوب فهل هذا مؤشر على زياده هرمون الذكوره ام انخفاضه ام هذا امر عارض مع العلم ابتدا الشعر يزيد بجسمى قليلا يا ريت حد يفيدنى

مسك * الانباريه
22-07-2010, 06:50 PM
س :: من يعرف هل زيادة كمية السائل مؤشر على شيء ما ..؟ لإن زوجي كانت الكمية لاتتجاوز 1,5 .. والان صارت 2,7 ...

ريحانــــة الورد ... هل قام زوجك بتحيل للهرموناتـــ قبل العملية , واذا كانت اجابتك بنعم ,, فماهي النتائج ,,؟

مسك * الانباريه
22-07-2010, 07:12 PM
احب ربي .. حسب ماقالت الاخت ايفي , انه الحلبة تؤدي الى زيادة هرمون الحليب , فهذا يعني ان تحدث الالام في الصدر وهذا الالم يصير عند المراة حين يرتقع الهرمون لديها , والله اعلم ,, الله يسهل لك الطريق الصحيح للعلاج ..

فرج الله قريب
22-07-2010, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله

كل عام وانتم بخير ويارب شهر رمضان يكون فرج لينا كلنا ويتقبل منا

ياريت يجماعه انا عاوزة اسالكم سؤال من فضلكم

جوزى بياخد هرمون تستسترون حبوب وهو عنده الهرمون التستسترون طبيعى اصلا بدون اى ادويه ولكن الكتور كتبله دواء تستسترون

معلش ايه اضراره واحنا نوقفه كده من نفسينا ولاا نعمل ايه

كلكو بتقولو غلط بس حد يفهمنى غلط ليه ؟ وجزاكم الله خيرا

sooosoooo
22-07-2010, 10:12 PM
السلاام عليكم

اخ دوا معنا بالمنتدى..الحين

ياليت تفيدني انا ارسلتك رسالتين ع الخاص

بنسبه لعلاج الستريس تاب stresstab with zinc

بعد ماكله بفتره يعني ساعه يجيني صداع براسي يستمر لمدة ثلاث ساعات ..

فسؤالي هل يتعارض مع البروكـــســيد او لاء لاني اكله معاه

هل من الممكن استمر عليهم كلهم الين ماسوي التحليل بعد 3 شهور

تحياتي

om_Fho0ody
22-07-2010, 10:43 PM
السلام عليكم

اخ دوا ممكن تجاوبني لو سمحت
انا زوجي تحاليله كلها سليمه بس عنده هرمون fsh& lh مرتفعين حيييل هل له علاج ؟؟؟
ارجو الرد

ريحانة الورد
22-07-2010, 10:58 PM
الاخت سماء ممطرة قصة مؤثرة بس ياتري عمر زوجة خالك يسمح لها باجراء عملية طفل انابيب يعنى الاطباء اعطوهم نسبة النجاح كم لان كل ما كان عمر المراة صغير كل ما كان افضل هذا كلام الدكاترة والعلم اولا واخيرا عند الله وهو القادر علي كل شى ان شاءالله يارب تنجح العملية ويعوض صبرهم خير بشرينا اذا صار حمل
الاخabbader
وايضا زيادة علي الوصفة اللي ذكرها الاخ فارماسست استخدم البرو**يد بلس والتوكل علي الله
الاخ الشوشلي نفس الكلام قال الدكتور زيد لزوجى انتظروا تقدم الطب بس لا تسمع كلامهم يقول الله اسعى يا عبدى وانا اسعى معاك
الاخت مسك الانبارية
الدكتور مدحت ما طلب من زوجى عمل تحاليل الهرمونات

حنكوووش
22-07-2010, 11:10 PM
اخى حنكوووووووووش
منوووووور و الله
ايه اخر تطورااااتك
طمنا عليك

اخي الحبيب عبقور طول عمرك سباق للسؤال و الخير
ربنا يرزقك من حيث لا تحتسب

انا وضعي زي ما هو مفيش جديد و للاسف مش مستمر و لا منتظم على اي ادويه

مش عارف ليه حاله الاحباط دي

ربنا يكرم

دعواتك و لو في اي جديد هبلغكم و غالبا انا ناوي اعمل عمليه تفتيش تاني و ربنا يسهلها من عنده

انا والصمت
23-07-2010, 12:46 AM
وينكم

ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

الشوشلي
23-07-2010, 01:19 AM
هلا اخوي الشوشلي

الله يصبرك اخوي..كلنا نفس المشكله..ونتمنى من العزيز الحكيم الشافي ان يشفينا عاجلا غير اجل

اهم شي لاتيأسوا من رحمت الله

وودي اسالك عن عملية الخزعه طريقتها وهل هي مؤلمه وهل تحتاج الى تخدير ومالفرق بينها وبين عملية المسح المجهري

ولك الشكر اخوي

تحياتي

اختي العزيزة
بالنسبة للخزعة تختلف من دكتور لدكتور البعض بنج كامل والبعض بنج موضعي وهي اخذ عينات عشوائية من الخصية عن طريق ابرة وتستغرق من15 -30 دقيقة تحس بالالم لمدة يوم او يومين
اما عملية المسح المجهري فهي بنج كامل ويقوم الدكتور بفتح الخصية والبحث فيها عن طريق المجهر وياخذ افضل العينات الموجودة في الخصية وتستغرق من 2 ــــ 4 ساعات ويلازمك الالم لمدة اسبو ع او اكثر

الشوشلي
23-07-2010, 02:19 AM
يالله يارب رحمتك
اليوم الجمعة لاتنسونا من دعائكم

سماء ممطرة
23-07-2010, 03:57 AM
ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

سماء ممطرة
23-07-2010, 04:00 AM
أختي (حلاوه حلوه ) للأسف عمر زوجة خالي لايساعد على أجراء العمليه على حسب كلام الدكتور بس بجربون العمليه وأنشاءالله خير بكرى الموعد وراح أخبركم وش يصير

أختي (مسك الأنباريه ) أكيد اذا صارت كمية السائل أكثر هاذي بشرى خير لأن زوجي صارله كذا بس للأسف لايوجد حيامن بالنسبه لزوجي الله يرزقنا جميعا

Eve5
23-07-2010, 07:15 AM
أختي سماء ممطرة
ممكن تحكيلنا عن سبب الصفر عند خالك
وشو كان علاجه قبل مايلاقون الحيوانات المنوية
وعند أي طبيب بيتعالج؟؟؟

الله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

عاشقة الامومه
23-07-2010, 08:32 AM
الله يرزقنا جميعا الضنى الصالح ولايجعلنا من المحرومين
اكثرو الدعاء

dawa
23-07-2010, 10:28 AM

ربنا يكرم
دعواتك و لو في اي جديد هبلغكم و غالبا انا ناوي اعمل عمليه تفتيش تاني و ربنا يسهلها من عنده

أخي حنكوووش ... الله يكرمك و يرزقك من واسع رحمته..
نحن بحاجة لأرائك و نصائحك في المنتدى.. و ربما يكون رأيك فيه فائدة أو رفع أذى عن إخوانك و أخواتك... و هذا له بالغ الأثر في رفع معنوياتك و همتك..
و أهم شيء يكون الله في عونك طالما أنت في عون إخوانك..
و الله إني إضطريت أن أغيب عن المنتدى فترة شهر و نصف تقريبا و تضايقت جدا جدا لأني ليس بينكم.. الصفحات أصبحت تجري بسرعة كبيرة و الله يعيننا على فعل الخير..

أخر الأخبار:
تفاجأت و دهشت جدا من مفعول فيتامين D على خصوبة الرجل...
الجرعة اليومية: حبتين 5000iu و هو ما يعادل 10000iu يوميا من فيتامين D..
المدة المستخدمة: 3 شهور..
الأدوية الأخرى: مذكورة في توقيعي و أستخدمها منذ ما يقارب السنة..
النتيجة:
1- هرمون التستوستيرون إرتفع من 8 الى 13.5 nmol/L
و الطبيعي بالنسبة للمختبر من 9.4 الى 37 nmol/L

2-الإستروجين E2 قلت قيمته من 160 الى أقل من 44 pmol/L
و الطبيعي بالنسبة للمختبر هو أقل من 185 pmol/L

3- فيتامين D إرتفعت قيمته من 8.5 الى 38 ng/ml
و الطبيعي بالنسبة للمختبر من 30 الى 100 ng/ml

طوال الفترة الماضية إرتفع عندي التستوستيرون بنسبة بسيطة و لكن بعد كبسولات فيتامين D زادت نسبة التستوستيرون الى الإستراديول.. و بتكلفة بسيطة جدا و بدون مضاعفات و بدون فيمارا و بدون إبر و برجنيل و أهم شيء بدون مضاعفات و الحمد لله...
على فكرة ثبت فعالية فيتامين D في زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون مؤخرا في أخر سنة ال 2009 شهر 12 تحديدا...

Low Vitamin D = Low Testosterone (http://forum.a1supplements.com/content.php?25-Low-Vitamin-D-Low-Testosterone)

http://forum.a1supplements.com/content.php?25-Low-Vitamin-D-Low-Testosterone
Association of vitamin D status with serum androgen levels in men

http://www3.interscience.wiley.com/journal/123227538/abstract?CRETRY=1&SRETRY=0#relatedArticles

dawa
23-07-2010, 11:28 AM
أختي Eve5 ...
هناك رسالة سابقة لي ورد فيها خطأ طباعي غير مقصود.. و قد قمت بالتصحيح اللازم..

خطأ في الطباعة من العجلة و الصحيح tesa بدلا من tese

عملية ال tese تتم بإستخدام الإبرة و هي نفسها الخزعة..

يتم معرفة وضع الخلايا التي سحبوها في الخصية و ليس وضع جميع الخصية.. و هذا يعطي إنطباع عن وضع الخصية..

التقرير المفروض أن يكون نفسه في عملية ال TESE الجراحية و التي تسمى تفتيش في الخصية و يجريها الدكتور مدحت و غيره في عدة مراكز في الوطن العربي و الخارج..

خطأ في الطباعة من العجلة و الصحيح tesa بدلا من tese

أخي dawa
لكن العملية التي أجراها زوجي هي ال TESA وليست TESE
وهي سحب بالأبرة من منطقتين في الخصية
وأنا سألت الطبيب ماذا تسحبون بالأبرة
أخبرني انه يتم سحب أنابيب منوية من الخصية
وحسب التقرير الأول لم يرد شيء عن وضع الخلايا
أظن أن العملية التي أجروها لزوجي هي بدائية جداً ولا تفيد في شيء عن وضع الخلايا
سنرى إن كان التقرير الثاني أفضل...

نحن فدائك يا رسول الله
23-07-2010, 11:57 AM

ربنا يكرم

اخى العزيز حنكوش..
ليه بس محبط.. الحمد لله طول فترة غيابك عنا . و ظهر فى المنتدى بتاعنا حالات مبشرة كتيرة. و الحمد لله . و كلنا مع بعض و قلبنا على قلب بعض.
هو ده دينا و هو ده اسلامنا
ان احنا لازم نكون مع بعض
اخى بنرجوك ارجع تانى بمشاركاتك و ردك على اسئله الأعضاء .
لأنه كله افاده ان شاء الله. لك و لنا
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

Eve5
23-07-2010, 11:59 AM
أخي دوا
مشكور جداً على الرد
وأنا كنت بانتظار ردك على رسائلي الأخيرة بعد انقطاعك عن المنتدى
ولا زلت بالانتظار
...
ما شاء الله أخبارك حلوة ومبشرة
وخاصة بالنسبة لفيتامين د وهرمون التستوستيرون
لكن سؤالي لك أخي دوا
طوال الفترة الماضية هل استخدمت البرو**يد أو مكوناته؟
أم أن هذه النتائج فقط من استخدام فيتامين د؟

dawa
23-07-2010, 12:37 PM
الحالة هي أن عدد الحيوانات المنوية هو صفر مع إرتفاع هرمون ال FSH و هبوط هرمون الذكورة التستوستيرون.. و تضرر الخصية و صغرها أقل من الطبيعي... (عقم غير إنسدادي)..

Non-Obstructive Azoospermia
أجريت أكثر من عملية جراحية للتفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية و كانت النتيجة مرة خلايا سيرتولي فقط .. و مرة أن الخلايا المنوية البدائية موجودة بأعداد قليلة و تصل الى درجة (Primary Spermatocytes):

العلاج الذي أخذه حاليا لعلاج حالة العقم غير الإنسدادي عندي:

أخذت العديد من العلاجات و الخلطات خلال علاجي في الفترة الماضية و الذي آخذه حاليا هو البروكـسيد بشكل أساسي و أضفت اليه بعض المواد فضلا و ليس فرضا:--

1- البروكــسيد .. باكيت صباحا و باكيت مساءا..
Proxeed Plus
أداوم عليه دائما و نادرا ما أفوت الجرعة.. و كنت أستخدم قبله الأسيتل ال كارنتين.. و أحيانا أضيف حبة من الأسيتل كارنتين 500 ملغم يوميا..

مهم: أنتهت كمية البروكـسيد عندي و أستخدم بدلا منه الأسيتل ال كارنتين بمجموع 3 غم يوميا..

Best Acetyl-L-Carnitine Featuring Sigma Tau Carnitine 588 mg. - 120 Capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=21781&SEName=doctors-best-best-acetyl-l-carnitine-featuring-sigma-tau-carnitine-588-mg-120-capsules)
الجرعة الدوائية: 6 حبات 500 ملغم مع الطعام أو بعده مباشرة.. (3 حبات صباحا و 3 مساءا)

2- فيتامين D
و قد ثبت علميا و حديثا جدا (أخر سنة ال 2009) أنه من أهم العلاجات الطبيعية لرفع هرمون الذكورة التستوستيرون.. و قد جربته في حالتي و إرتفع التستوستيرون عندي لدرجة لم يصلها من قبل... يوصى به بشدة و هو أقل شيء مع البروكـسيد...
الكمية المطلوبة في حالة الصفر أقل شيء 10000iu و هي بالعادة غير شائعة في الصيدليات و لكن موجودة في أمريكا و محلات GNC و ممكن تناول نقط بمعدل 50 نقطة يوميا كل واحدة 200iu...

NOW Foods - Vitamin D-3 Highest Potency Structural Support 5000 IU - 240 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=71238&SEName=now-foods-vitamin-d-3-highest-potency-structural-support-5000-iu-240-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة 5000iu صباحا و حبة 5000iu مساءا مع الطعام أو بعده مباشرة..

3- فيتامين E
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة و هو غير موجود في البروكـسيد..
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين E و يسمى isomer
الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الفطور..
NOW Foods - Tru-E Biocomplex - 60 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=5659&SEName=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)

4- الأوميغا 3
أستخدم حاليا نوع يسمى NKO أو Neptune Krill Oil و هو أفضل أنواع الأوميغا 3 و يحتوي على مواد أخرى غير ال Omega-3 و هي Omega-6 و Omega-9 و Phospholipids و Astaxanthin و Choline..
قرأت أن زيت السمك يخفف الكوليسترول بنسبة 4 % بينما هذا الزيت و هو زيت برغوث البحر يخفف الكوليسترول بنسبة 40 % و هو شيء ممتاز..
من الصعب شراء هذا النوع فهو غالي و لكنه موجود في أمريكا و يلزم على الأقل استخدام الأوميجا3
استخدمت في السابق دواء الترنتال و ذلك لتمييع الدم و تسهيل وصوله الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية ..و لكني أوقفته بسبب تقرحات حصلت لدي في المعدة.. و قررت أن أستعيض عنه بزيت السمكNKO ..
زيت السمك بعد البحث تبين أنه يميع الدم و الأوميغا3 يساعد في رفع هرمون الذكورة التستوستيرون..
NOW Foods - Neptune Krill Oil Cardiovascular Support 500 mg. - 120 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=26183&SEName=now-foods-neptune-krill-oil-cardiovascular-support-500-mg-120-softgels)
الجرعة الدوائية: حبة أو حبتين 500 ملغم مع الفطور أو بعده مباشرة..في حالة NKO
و في حالة زيت السمك العادي تكون الجرعة 3 أو 4 حبات يوميا.

5- حبة واحدة من دواء Multivitamin (في حالة البروكـسيد)
=حاليا أستعمل حبة صباحا و حبة مساءا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)
مع مراعاة الحدود التي بينتها في توقيعي..
صحيح أن البروكـسيد يحتوي على المواد المهمة و لكنه يحتوي على كميات قليلة من بعض المواد.. و التي يمكن زيادة جرعتها.
أستخدم حاليا
NOW Foods - ADAM Superior Men's Multiple Vitamin - 120 Tablets (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=2536&SEName=now-foods-adam-superior-mens-multiple-vitamin-120-tablets)

6- الزنك
Zinc 30 mg
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة كذلك
البروكـسيد يحتوي على 20ملغم و كل حبة من ال Multivitamin تحتوي على 15 ملغم
هذا يعني أن جرعتي اليومية من الزنك هي من 35ملغم الى 65ملغم..
= حاليا أستخدم حبة واحدة كل يوم 30 ملغم من الزنك بالإضافة الى حبتين من الملتي فيتامين
أي يصبح مجموع ما أتناوله من الزنك يوميا 30 + 15 +15 = 60 ملغم..
NOW Foods - Opti L-Zinc 30 Mg with 300 Mcg Copper - 100 Capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=4686&SEName=now-foods-opti-l-zinc-30-mg-with-300-mcg-copper-100-capsules)

الجرعة الدوائية: 30 ملغم بشكل شبه يومي..(في حالة البروكـسيد)
حاليا: حبة 30 ملغم يوميا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)

7- الأنزيم CoQ10
هو أنزيم بدأوا باستخدامه حديثا.. يعني قبل 10 سنوات اذا ذهبت الى الصيدلية فلن يعرفه الصيدلي..
موجود في جميع خلايا جسم الإنسان.. و هو من مضادات الأكـسدة القوية.. و قد ذكرت الأبحاث أن تناول 60 ملغم يوميا لمدة 3 أشهر يحسن بشكل ملموس نتائج التلقيح خارج الجسم (IVF).. و له فوائد عديدة للقلب و الشرايين..و هناك أبحاث ذكرت أن تناوله بكميات كبيرة يساعد في علاج الخلايا من مرض السرطان.. و له أهمية في المساعدة في عملية تكوين الحيوانات المنوية..
المشكلة أنه غالي جدا.. 50 ملغم جيد جدا و لكن إذا كان بالإمكان زيادة الجرعة الى 100 أو 200 ملغم يوميا أفضل...
و البروكـسيد يحتوي على 40 ملغم منه.. و هناك أبحاث تقول بأن أخذه بكميات أكبر تساعد في تكوين الحيوانات المنوية..
هناك شكلان منه- النوع العادي الشائع .. و النوع (المطور) و الذي يسمى (Ubiquinol) .. و الذي كان تصنيعه صعبا في السابق و أصبح ممكنا حاليا مع تقدم الصناعات الصيدلانية.. ما فهمته من بحثي أن الشكلان مهمان لذلك أنا أستخدم كليهما..

Doctor's Best - High Absorption CoQ10 100 mg. - 120 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=29356&SEName=doctors-best-high-absorption-coq10-100-mg-120-softgels)

Doctor's Best - Best Ubiquinol featuring Kaneka's QH - 90 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=21726&SEName=doctors-best-best-ubiquinol-featuring-kanekas-qh-90-softgels)

الجرعة الدوائية:
حبة 100 ملغم CoQ10 صباحا
حبة 50 ملغم من Ubiquinol مساءا

8- بذور العنب
grapeseed extract : 200 mg/day
or pycnogenol 70 -- 200 mg/day
بذور العنب من أهم مضادات الأكـسدة و هي تساعد فيتامين C و فيتامين E
مضادات الأكـسدة تنقي الجسم من الشوائب الناتجة عن تغذيتنا غير الصحية (Free Radicals)
و ينتج عنها خلايا سليمة.. ذكرت الأبحاث أن 200 ملغم يوميا مع فيتامين Cو فيتامين E تحسن من شكل و جودة الحيوانات المنوية (morphology)...
البيكنوجينول يقوم بنفس العمل و لكنه أجود و هو مستخرج بعناية من لحاء شجرة تسمى (pine) و هذه الشجرة تنبت فقط في منطقة السواحل الغربية (جنوب غرب فرنسا) و فائدته معروفة منذ القدم لجسم الإنسان.. و لأنه فقط من فرنسا و ماركة تجارية فهو غااااالي جدااااً..
يساعد أيضا في معالجة الإلتهابات في الجسم..

الجرعة الدوائية: حبة 100 ملغم صباحا و حبة 100 ملغم مساءا

9- الليكوبين:
lycopene (tomato) : 10 mg
الليكوبين هو المادة المسؤولة عن اللون الأحمر في حبة البندورة (الطماطم)..
و هذه الماده موجودة بتركيز عالي جدا في الخصية.. و بدأ استخدامها حديثا جدا في أدوية علاج عقم الرجال.. و وظيفتها المحافظة على الخلايا أثناء عملية الإنقسام..
و ممكن الحصول عليها بتناول البندورة المطبوخة..
هناك أدوية تستخدم 15 ملغم يوميا.. و هناك دواء واحد شاذ عن بقية الأدوية يستخدم 100ملغم يوميا.و كمية 100 ملغم غالي جدا...

NOW Foods - Lycopene - 120 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=8003&SEName=now-foods-lycopene-120-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الطعام أو بعده مباشرة..

Eve5
23-07-2010, 01:08 PM
الله يجزيك الخير أخي دوا

بالنسبة لرقم 7 و8 و9

هل من الضروري أخذهم مع البرو**يد؟؟؟

وما فائدة رقم 8 و9 ؟؟؟

حلاوه حلوه
23-07-2010, 01:15 PM
اخوي دوى دكتور زوجي ينصح بالشراب افضل من الحبوب

انا زوجي صرف له الدكتور فيتامين د عباره عن نقط الاطفال لكن يشرب العلبه كلها مره كل اسبوع ومفعولها افضل من الحبوب على كلام الدكتور

لان دواء نقط الاطفال يخزن بالجسم ويستفاد منه ويخزن الباقي بالجسم لكن الحبوب ياخذ الجسم مايكفيه والباقي لاايتخزن بالجسم يخرج

مع حبوب osteocare فيه كميه قليله من فيتامين د

مع العلم شراب النقط يشربه بالاسبوع مره كل العلبه كامله ويحتوي على 45 الف وحده دوليه

مارأيك اخوي دوى ؟

wafaa
23-07-2010, 02:30 PM
اللهم ارزقنا الذرية الصالحة

اللهم لا تحرمنا نعمة الامومة

ولا ازواجنا نعمة الابوة

يارحيم

dawa
23-07-2010, 03:01 PM
اخوي دوى دكتور زوجي ينصح بالشراب افضل من الحبوب

انا زوجي صرف له الدكتور فيتامين د عباره عن نقط الاطفال لكن يشرب العلبه كلها مره كل اسبوع ومفعولها افضل من الحبوب على كلام الدكتور

لان دواء نقط الاطفال يخزن بالجسم ويستفاد منه ويخزن الباقي بالجسم لكن الحبوب ياخذ الجسم مايكفيه والباقي لاايتخزن بالجسم يخرج

مع حبوب osteocare فيه كميه قليله من فيتامين د

مع العلم شراب النقط يشربه بالاسبوع مره كل العلبه كامله ويحتوي على 45 الف وحده دوليه

مارأيك اخوي دوى ؟
أختي حلاوه حلوه ..
المهم هو أن يأخذ فيتامين D يوميا 10000 وحدة دولية سواء عن طريق حبوب أو نقط أو كبسولات أو طعام أو من الشمس.. أنا إستخدمت في البداية نقط الأطفال حيث وصف لي طبيب العائلة 40 نقطة يوميا (تقريبا 8000 وحدة دولية) عندما ظهرت نتيجة تحليل فيتامين D عندي 8 ng/ml
طبعا طبيب العائلة ليس له علم عن حالة العقم لدي و إنما وصف لي العلاج بشكل عام..
الحبوب التي أخذها حاليا هي نفس مكونات نقط الأطفال و تشبه حبوب زيت السمك و لكنها أصغر (سوفت جل)..
سألت صديقي الصيدلي قال لي في البداية عندما يكتشفون نقص الفيتامين يعطون جرعة كبيرة و هي علبة كاملة من نقط الأطفال جرعة واحدة.. ثم بعد ذلك يصفون نقط يوميا..

تجربتي مع الفيتامينات و العلاجات الطبيعية تقول بأن توزيع الدواء يستفيد منه الجسم أكثر..
أي أن 25 نقطة صباحا و 25 نقطة مساءا هي أفضل من شرب العلبة على دفعة واحدة..
بإمكانكم إخبار الطبيب و سيقول لكم لا مشكلة..
أنا حاليا آخذ 10000 وحدة دولية يوميا و أراقب الوضع بفحوصات شاملة لجسمي و أفكر مستقبلا بزيادة الجرعة الى 20 ألف يوميا..

الشوشلي
23-07-2010, 03:35 PM
الحالة هي إرتفاع هرمون ال fsh و هبوط هرمون الذكورة التستوستيرون.. و تضرر الخصية و صغرها أقل من الطبيعي... (عقم غير إنسدادي).. Non obstructive azoospermia
أجريت أكثر من عملية جراحية للتفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية و كانت النتيجة مرة خلايا سيرتولي فقط .. و مرة أن الخلايا المنوية البدائية موجودة بأعداد قليلة و تصل الى درجة (primary spermatocytes):

العلاج الذي أخذه حاليا لعلاج حالة العقم غير الإنسدادي عندي:

أخذت العديد من العلاجات و الخلطات خلال علاجي في الفترة الماضية و الذي آخذه حاليا هو البروكـسيد بشكل أساسي و أضفت اليه بعض المواد فضلا و ليس فرضا:--

1- البروكــسيد .. باكيت صباحا و باكيت مساءا..
Proxeed plus
أداوم عليه دائما و نادرا ما أفوت الجرعة.. مضى شهر و نصف على استخدامه و كنت أستخدم قبله الأسيتل ال كارنتين.. و أحيانا أضيف حبة من الأسيتل كارنتين 500 ملغم يوميا..

مهم: أنتهت كمية البروكـسيد عندي و أستخدم بدلا منه الأسيتل ال كارنتين بمجموع 3 غم يوميا..

best acetyl-l-carnitine featuring sigma tau carnitine 588 mg. - 120 capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=21781&sename=doctors-best-best-acetyl-l-carnitine-featuring-sigma-tau-carnitine-588-mg-120-capsules)
الجرعة الدوائية: 6 حبات 500 ملغم مع الطعام أو بعده مباشرة.. (3 حبات صباحا و 3 مساءا)

2- الأوميغا 3
أستخدم حاليا نوع يسمى nko أو neptune krill oil و هو أفضل أنواع الأوميغا 3 و يحتوي على مواد أخرى غير ال omega-3 و هي omega-6 و omega-9 و phospholipids و astaxanthin و choline..
قرأت أن زيت السمك يخفف الكوليسترول بنسبة 4 % بينما هذا الزيت و هو زيت برغوث البحر يخفف الكوليسترول بنسبة 40 % و هو شيء ممتاز..
من الصعب شراء هذا النوع فهو غالي و لكنه موجود في أمريكا و يلزم على الأقل استخدام الأوميجا3
استخدمت في السابق دواء الترنتال و ذلك لتمييع الدم و تسهيل وصوله الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية ..و لكني أوقفته بسبب تقرحات حصلت لدي في المعدة.. و قررت أن أستعيض عنه بزيت السمك..
زيت السمك بعد البحث تبين أنه يميع الدم و الأوميغا3 يساعد في رفع هرمون الذكورة التستوستيرون..
now foods - neptune krill oil cardiovascular support 500 mg. - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=26183&sename=now-foods-neptune-krill-oil-cardiovascular-support-500-mg-120-softgels)
الجرعة الدوائية: حبة أو حبتين 500 ملغم مع الفطور أو بعده مباشرة..

3- فيتامين d
و قد ثبت علميا و حديثا جدا (أخر سنة ال 2009) أنه من أهم العلاجات الطبيعية لرفع هرمون الذكورة التستوستيرون.. و قد جربته في حالتي و إرتفع التستوستيرون عندي لدرجة لم يصلها من قبل... يوصى به بشدة و هو أقل شيء مع البروكـسيد...
الكمية المطلوبة في حالة الصفر أقل شيء 10000iu و هي بالعادة غير شائعة في الصيدليات و لكن موجودة في أمريكا و محلات gnc و ممكن تناول نقط بمعدل 50 نقطة يوميا كل واحدة 200iu...

now foods - vitamin d-3 highest potency structural support 5000 iu - 240 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=71238&sename=now-foods-vitamin-d-3-highest-potency-structural-support-5000-iu-240-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة 5000iu صباحا و حبة 5000iu مساءا مع الطعام أو بعده مباشرة..

4- حبة واحدة من دواء multivitamin (في حالة البروكـسيد)
=حاليا أستعمل حبة صباحا و حبة مساءا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)
مع مراعاة الحدود التي بينتها في توقيعي..
صحيح أن البروكـسيد يحتوي على المواد المهمة و لكنه يحتوي على كميات قليلة من بعض المواد.. و التي يمكن زيادة جرعتها.
أستخدم حاليا
now foods - adam superior men's multiple vitamin - 120 tablets (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=2536&sename=now-foods-adam-superior-mens-multiple-vitamin-120-tablets)

5- فيتامين e
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين e و يسمى isomer
now foods - tru-e biocomplex - 60 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=5659&sename=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)

6- الزنك
zinc 30 mg
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة كذلك
البروكـسيد يحتوي على 20ملغم و كل حبة من ال multivitamin تحتوي على 15 ملغم
هذا يعني أن جرعتي اليومية من الزنك هي من 35ملغم الى 65ملغم..
= حاليا أستخدم حبة واحدة كل يوم 30 ملغم من الزنك بالإضافة الى حبتين من الملتي فيتامين
أي يصبح مجموع ما أتناوله من الزنك يوميا 30 + 15 +15 = 60 ملغم..
now foods - opti l-zinc 30 mg with 300 mcg copper - 100 capsules (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=4686&sename=now-foods-opti-l-zinc-30-mg-with-300-mcg-copper-100-capsules)

الجرعة الدوائية: 30 ملغم بشكل شبه يومي..(في حالة البروكـسيد)
حاليا: حبة 30 ملغم يوميا ( في حالة الأسيتل ال كارنتين لأن البروكـسيد أنتهى لدي)

7- الأنزيم coq10
و البروكـسيد يحتوي على 40 ملغم منه.. و هناك أبحاث تقول بأن أخذه بكميات أكبر تساعد في تكوين الحيوانات المنوية..
هناك شكلان منه- النوع العادي الشائع .. و النوع (المطور) و الذي يسمى (ubiquinol) .. و الذي كان تصنيعه صعبا في السابق و أصبح ممكنا حاليا مع تقدم الصناعات الصيدلانية.. ما فهمته من بحثي أن الشكلان مهمان لذلك أنا أستخدم كليهما..

doctor's best - high absorption coq10 100 mg. - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=29356&sename=doctors-best-high-absorption-coq10-100-mg-120-softgels)

doctor's best - best ubiquinol featuring kaneka's qh - 90 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=21726&sename=doctors-best-best-ubiquinol-featuring-kanekas-qh-90-softgels)

الجرعة الدوائية:
حبة 100 ملغم coq10 صباحا
حبة 50 ملغم من ubiquinol مساءا

8- بذور العنب
grape seed extract

الجرعة الدوائية: حبة 100 ملغم صباحا و حبة 100 ملغم مساءا

9- الليكوبين:
Lycopene

now foods - lycopene - 120 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=8003&sename=now-foods-lycopene-120-softgels)

الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الطعام أو بعده مباشرة..

اخوي دواء اين اجد جميع هذة الأدوية ,لاني حتى الان لم اجد البر**يد بلس في منطقتي
اذا كانت هناك صدلية معينة فدلني عليها ولك الشكر

انا والصمت
23-07-2010, 03:53 PM
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

احب ربى
23-07-2010, 03:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اليوم الجمعه ادعو الله ان يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه عاجلا وليس اجل وما شاء الله على اخونا دوا كل مشاركاته افاده لينا ربنا يجزيه خير يبث فى نفوسنا الامل وكلامه عن الادويه اول مره اسمعه بصراحه الدكتور اللى بتعالج معاه يدوب يدينى علبه فيتامينات وخلاص ويقلى تعالى بعد 3 شهور مع انى بكون اتمنى يكتبلى علاج اكتر علشان استفيد بس ان شاء الله انا هاخد علاجه وازود عليه من مشاركات اخونا دوا والله الشافى المعافى وانا حالتى مثل حاله اخونا دوا ارتفاع هرمون fsh انخفاظ هرمون الذكوره ضمور فى الخصيه حجمها اقل من الطبيعى وعينه الخصيه اظهرت ان فيه خلايا سرتويل سيلز وجيرم سيلز فقط والدكتور يقلى فيه تليف الله المستعان وحسبى الله ونعم الوكيل

مسك * الانباريه
23-07-2010, 06:36 PM
ماشاء الله اخي dawa .. وان شاء الله تكون بداية الخير لك ويرزقك ربي بالذرية الصالحة ..

اخي .. زوجي صارلة ثلاثة اشهر يستعمل البروكـــسيد بلس + فيتامين E 400 + الزنك + اوميغا 3
وقام باجراء تحليل للهرمونات .....وهذه الهرمونات السابقة والاخيرة ..ارجوا ملاحظة الفرق ..

بتاريخ 2010 /4 /4 ...

fsh ..64,9 ـــ الطبيعي 2,1 ــ 18,6
lh ... 10,3 ـــ الطبيعي 1,7 ــ11,2 (لإول مرة يعتدل )
البرولاكتين .. 15,1 الطبيعي ـــ 3,6 الى 16,3

التستوستيرون ..345,35 ــالطبيعي 262 ــ870

ولاول مرة تحليل TSH .والنتيجة طبيعية ولله الحمد ــ1,266 ـوالطبيعي UP ـــ 5

وبتاريخ 4 /7 /2010

fsh ..46,1 ـــوالطبيعي 1,0 الى 8,0 ...mu/ml

lh ...16,8 ,الطبيعي 0,6 ـــ 12

التستوستيرون 2,1 ng /ml ــــ والطبيعي 3 الى 10

البرولاكتين 7,1 ـــ والطبيعي من 2,5الى 7,5 ng / ml
ملاحظة : قبل اجراء التحليل كان زوجي يتناول السبيمان ولمدة 15 يوم تركعا لانه لاحظ قلة الدفع وقلة السائل وبعدها بيومين قام باجراء التحليل ..هل له دور ما .في النتيجة هذه ..؟

وعمل زوجي تحليل للسائل المنوي في جميع الفترات السابقة كانت الكمية 1,5 إلا اخر تحليل بتاريخ 12 /7 /2010 ..الكمية 2,7 .. هل هذا مؤشر جيد .. وكيف؟

وكل الصفات للسائل طبيعية من الحموضة واللون smoky .. وخالية من الجراثيم والصديد ..ولاوجود للخلية الام .. وتحليل نسبة الفركتوز ..موجبة والحمدلله

حلاوه حلوه
23-07-2010, 06:52 PM
اخوي الشوشلي انت من وين عشان نخدمك وين البروكـسـيد بلس ؟

sooosoooo
23-07-2010, 07:16 PM
السلام عليكم اخوي الشوشلي

بنسبه للبرو**يد بلس اذا تبي تعرف وين يباع في منطقتك هذا رقم المندوب حق الشركه في السعوديه

0598680206

كلمه وقوله انا في المدينه اللى انت ساكن فيها وهو راح يدلك على الصيدليات اللى تبيع البروكــسيد بلس في مدينتك

عسى اللله يكتب الله فيه الخير للجميع ان شالله
والله يوفقك

تحياتي

dawa
23-07-2010, 09:08 PM
الله يجزيك الخير أخي دوا
بالنسبة لرقم 7 و8 و9
هل من الضروري أخذهم مع البرو**يد؟؟؟
وما فائدة رقم 8 و9 ؟؟؟
أختي Eve5..
قمت بإضافة الرابط الى توقيعي و ذلك للتسهيل و أي جديد يتم التعديل إن شاء الله..

0-الأدوية التي أستخدمها حاليا لعلاج إنعدام الحيوانات المنوية غير الإنسدادي (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1421631#post1421631)

المواد المذكورة قمت بإعادة ترتيبها من الأكثر أهمية الى الأقل أهمية مع مراعاة عامل السعر.. فالمواد الغالية جدا أبعدتها لمن يريد الإستغناء عنها.. و طبعا جميع المواد يكون أفضل شيء..

أقل شيء رقم 1 و رقم 2 و هو البروكـسيد + فيتامين D ...

قمت بإضافة شرح لرقم 7 و 8 و 9..

dawa
23-07-2010, 09:25 PM
اخوي دواء اين اجد جميع هذة الأدوية ,لاني حتى الان لم اجد البر**يد بلس في منطقتي

اذا كانت هناك صدلية معينة فدلني عليها ولك الشكر

أخي الشوشلي ..
حسب مكان سكنك أخي إبحث في الصيدليات و الإخوان في المنتدى يساعدوك..
أفضل شيء و أرخص شيء هو الشراء من أمريكا.. أنا عندي صديق يشتريها لي من أمريكا..

sooosoooo
23-07-2010, 09:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي اخ دوا

الحقيقه ان ماذكرت فيه فائدة ليست بسيطه

بس عندي سؤالين الاول بنسبه لفيتامين سي كم مقدار الجرعه اليومي الللى ممكن اقدر اخذها

وايضا فيتامين دال كم الجرعه المطلوبه..

وياليت ترد اخوي دوا على رسالتي اللي ارسلتها لك على الخاص

وشكرا

سماء ممطرة
23-07-2010, 09:37 PM
أخي دوا تكفى جاوبني أو أي أحد يجاوبني[هل البرو**يد يصلح لزوجي لأن زوجي عنده انخفاض بالهرمونات (lhوfshوالتستيرون) بسبب انخفاض الغده تكفووووووووووووووووووون جاوبوني ماهو العلاج ؟

أبوأويس
23-07-2010, 09:47 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتمنى ان الجميع يكون بخير
مرحبا بك مجددا اخي دوا
و مرحبا بمن تسجل حديثا
أنا موجود و ادخل تقريبا مرة كل ثلاثة ايام لكني لا اشارك بشيء هذه الفترة
ليس لشيء و انما لأن ليس هناك جديد
-متابع للبرو**يد و الفيتامينات E,C,Omega3( في شهري الخامس)
- النفسية شوي تعبانة
الله يفرج همنا و همكم و هم كل المسلمين و المسلمات
أسأل الله العلي القدير أن يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

مسك * الانباريه
23-07-2010, 11:48 PM
هرمونات الغده النخاميه مفيده فى بعض حالات العقم الصعبه

فى بحث اجرى فى جامعة انقره بتركيا قام الاطباء باعطاء مستخلص هرمون FSH -pure وذلك بحقن المرضى الذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه بالسائل الخارج azospermia تحت الجلد ب 75 وحده دوليه ثلاث مرات فى الاسبوع لمدة ثلاث شهورعلما بان هؤلاء الاشخاص لديهم تحليل الهرمونات طبيعيه FSH-LH-TESTESTERONE وكانت النتائج مبشره حيث امكن فى 64% من الحالات استخلاص حيوانات منويه بأخذ عينه من الخصيه وذلك لعمل حقن مجهرى . لذا تعتبر هذه الخطوه خيار جيد لمثل هذه الحالات المحدودة الخيارات

معلومة ان شاء الله تفيدكم ,

حلاوه حلوه
24-07-2010, 12:04 AM
جزاك الله خير اختي مسك الانباريه

سمعت انا تركيا ممتازه جداً في علاج العقم لدى الرجال

Eve5
24-07-2010, 12:09 AM
لماذا لم نسمع من قبل عن تركيا؟؟؟
يرجى ممن لديه معلومات عن الأطباء أو المراكز الخاصة بعقم الرجال في تركيا أن يفيدنا

الشوشلي
24-07-2010, 01:23 AM
السلام عليكم اخوي الشوشلي

بنسبه للبرو**يد بلس اذا تبي تعرف وين يباع في منطقتك هذا رقم المندوب حق الشركه في السعوديه

0598680206

كلمه وقوله انا في المدينه اللى انت ساكن فيها وهو راح يدلك على الصيدليات اللى تبيع البروكــسيد بلس في مدينتك

عسى اللله يكتب الله فيه الخير للجميع ان شالله
والله يوفقك

تحياتي

الف شكر لك اختي والله يجعله بميزان حسناتك

الشوشلي
24-07-2010, 01:30 AM
أخي الشوشلي ..
حسب مكان سكنك أخي إبحث في الصيدليات و الإخوان في المنتدى يساعدوك..
أفضل شيء و أرخص شيء هو الشراء من أمريكا.. أنا عندي صديق يشتريها لي من أمريكا.. [/right]

كم تأخذ من الوقت حتى تصل الأدوية من امريكا
وكيف نشترى من امريكا اذا ما عندي صديق في امريكا

ربي ارحمني
24-07-2010, 02:23 AM
يااااااااااااااااااااااارب
صبرني

نفسيتي تعبااااااااااااانه

ادعو لي تكفون

portia11111
24-07-2010, 02:42 AM
ربنا يصبرك و يقويكي اختي ربي ارحمني. انصحك اختي تتوضي و تصلي ركعتين الان بترتاحي ان شاء الله. ربنا يفرج همك و همنا جميعا.

أم غنى
24-07-2010, 03:04 AM
- فيتامين E
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين E و يسمى isomer

اخي دواء فيتامين اي علبته صفرا انقطعت من الصيدليات هل هذا الدواء اللي ذكرته بحصله
وسؤال اخر لك وكل من يعرف هل لابد من زجي يجري تحاليل لدم لمعرفه الفيتامينات اللي نلقصه بجسمه لان الدكتور مدحت ماصرف لنا ولاعلاج الا الكلوميد وزوجي ياكل حاليا البرو**يد والزنك واوميغا3وفيتامين سي على شكل حلاو مص هل هذا كافي ام لابد من اجراء تحاليل

اختي الماسه قدر الله وماشاءفعل يارب تلاقون في التفتيش الملايييين من الحيامن
اخي الشوشلي انت وين اذا من الرياض عندك صيليه الحبيب ولوتس اللي بجانب بنده التخصصي

طرطشلي
24-07-2010, 03:37 AM
السلام عليكم

اخواني اتمنى تفيدوني لأني جايتكم استشير

انا موعد زوجي الأسبوع الماضي عند الدكتور المطرفي بعيادتة بالحرس الوطني

طبعا من شهر 2 واحنا ننتظر هالموعد المهم رحنا لهم وانا رحت مع زوجي

مدري كنت ابغى اسمع الكلام بنفسي ....

طبعا الدكتور المطرفي انسان فاهم وشاطر بس عيبة الوحيد جاف جدا بتعاملة مع المرضى

زوجي كان عامل تحليل سائل منوي واشعه للخصية وشاف النتيجة عندة بالكمبيوتر ولا تكلم ولاحرف

تخيلوا يقراء بالكمبيوتر ويسأل زوجي بدون مايناظر فينا انا وزوجي

واخيرا قرر لنا عملية مسح مجهري وقال لزوجي حالتك مالها علاج

ونقزت انا وسألتة عن البرو**يد وكانت الصاعقة

قال مامنة فائدة ابد ابد ابد تخيلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحولنا على حق المواعيد ولما راجعنا حق المواعيد

قال انه الدور بالعملية واصل لسنة ونصف قدام...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

برضوا احباط سنة ونصف مرة بعيدة

انا وزوجي نفكر نعملها بشهر 10 عندة في عيادتة الخاصة فيرتي كلينك

خصوصا اننا كنا نراجع معاه هناك

اتمنى اللي يعرف تكاليف العملية يقول لي كم بالضبط طبعا مسح +حقن

واللي عنده اي معلومة لايبخل علي

احس اني ادف الاحباط والدموع دف وامنعها غصب

قاعده اقوي نفسي واتصبر واقول بنتفرج بأذن الله ....

ام عبدالله99
24-07-2010, 04:21 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ربي ارحمني
24-07-2010, 04:28 AM
السلام عليكم

اخواني اتمنى تفيدوني لأني جايتكم استشير

انا موعد زوجي الأسبوع الماضي عند الدكتور المطرفي بعيادتة بالحرس الوطني

طبعا من شهر 2 واحنا ننتظر هالموعد المهم رحنا لهم وانا رحت مع زوجي

مدري كنت ابغى اسمع الكلام بنفسي ....

طبعا الدكتور المطرفي انسان فاهم وشاطر بس عيبة الوحيد جاف جدا بتعاملة مع المرضى

زوجي كان عامل تحليل سائل منوي واشعه للخصية وشاف النتيجة عندة بالكمبيوتر ولا تكلم ولاحرف

تخيلوا يقراء بالكمبيوتر ويسأل زوجي بدون مايناظر فينا انا وزوجي

واخيرا قرر لنا عملية مسح مجهري وقال لزوجي حالتك مالها علاج

ونقزت انا وسألتة عن البرو**يد وكانت الصاعقة

قال مامنة فائدة ابد ابد ابد تخيلوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحولنا على حق المواعيد ولما راجعنا حق المواعيد

قال انه الدور بالعملية واصل لسنة ونصف قدام...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

برضوا احباط سنة ونصف مرة بعيدة

انا وزوجي نفكر نعملها بشهر 10 عندة في عيادتة الخاصة فيرتي كلينك

خصوصا اننا كنا نراجع معاه هناك

اتمنى اللي يعرف تكاليف العملية يقول لي كم بالضبط طبعا مسح +حقن

واللي عنده اي معلومة لايبخل علي

احس اني ادف الاحباط والدموع دف وامنعها غصب

قاعده اقوي نفسي واتصبر واقول بنتفرج بأذن الله ....

طرطشلي
انا وزوجي كنا عند المطرفي قبل 3 اسابيع بس في مركز ذريه
وقال لنا نفس الكلام وقرر عمليه حتى ماسوى اشعه بس تحاليل
ولا اعطانا اي علاج

تكاليف عملية المسح المجهري 13000 ريال غير الابر والتحضير للعمليه يمكن تكلف 2900
والحقن 18000 ريال بالاضافه للابر والاشياء الثانيه ممكن تكلف 3000 ريال

صراحه مبلغ خيالي غير اني مو واثقه في الدكتور من اسلوبه

لا تستعجلون ع العمليه وجربو علاجات 3 شهور
والله يكتب اللي فيه خير

مسك * الانباريه
24-07-2010, 11:28 AM
هرمونات الغده النخاميه مفيده فى بعض حالات العقم الصعبه

فى بحث اجرى فى جامعة انقره بتركيا قام الاطباء باعطاء مستخلص هرمون FSH -pure وذلك بحقن المرضى الذين يعانون من عدم وجود حيوانات منويه بالسائل الخارج azospermia تحت الجلد ب 75 وحده دوليه ثلاث مرات فى الاسبوع لمدة ثلاث شهورعلما بان هؤلاء الاشخاص لديهم تحليل الهرمونات طبيعيه FSH-LH-TESTESTERONE وكانت النتائج مبشره حيث امكن فى 64% من الحالات استخلاص حيوانات منويه بأخذ عينه من الخصيه وذلك لعمل حقن مجهرى . لذا تعتبر هذه الخطوه خيار جيد لمثل هذه الحالات المحدودة الخيارات

كيف تعمل اللحوم المشوية على زيادة الطاقة الجنسية ؟؟؟
اما كيف تعمل اللحوم المشوية GRILL كباب - تكة- شاورمة....الخ على زيادة الطاقة الجنسية في الرجل معلوم لنا تسعون بالمائة 90% من هرمون التيستسترون الذكري TESTOSTERON HORMON الموجود في الدم هو مرتبط بالجلوبيولين GLOBULIN ويسمى بـ GBT
GLOBULIN BANDED TESTOSTERON وعند تناول الرجل اللحوم المشوية لا يمكن الاستفادة من بروتين الجلوبيولين الموجود في اللحم حيث ان هذا البروتين لا يذوب الا في الماء وبهذا عند تناول اللحوم المشوية فان نسبة بروتين اللجلوبيولين تنخفض في دم الرجل وبذلك فان هرمون التيستسترون الذكري والمتكون في خصية الرجل بتأثير هرمون اخر يفرز من الفص الامامي للغدة النخامية ويسمى L.H فان هرمون التيستسترون الذي يتكون في الخصية لا يجد الجلولوبيولين الكافي ليرتبط به وينتقل الى الدماغ ليوقف انتاج هرمون L.H من الغدة النخامية أي عملية الرد الع**ي وهكذا يستمر انتاج هرمون L.H في الغدة النخامية وبدوره يستمر انتاج هرمون التيستسترون الذكري في الخصية علما بان زيادة افراز التيستسترون يسبب زيادة الطاقة الجنسية للرجل ولكنه يسبب قلة الخصوبة لدى الرجل لذا فانه لزيادة الخصوبة لدى الرجل يجب تناول اللحوم بصورة مسلوقة مع الماء Boiling حيث يتم الاستفادة من جميع البروتينات الموجودة في اللحوم ومنها بروتين الجيوبيولين وهكذا تزداد خصوبة الرجل بتناول اللحوم المسلوقة مع الماء .

ملاحظة مهمة
ان اللحوم يجب ان لا تكون قد أدخلت الثلاجة أي لم تحفظ في درجات حرارية منخفضة الى حد التجمد لأن ذلك يؤدي الى تلف اللحم بل يكون اللحم الذي يتناوله الإنسان لماشية ذبحت في نفس اليوم ولم يدخل البراد او المجمدات واما الاسماك فيجب أن تكون مستخرجة من الماء في نفس اليوم لأن اللحوم المجمدة تفقد الكثير من فوائدها الغذائية اثناء الانجماد او الحفظ في الدرجات الحرارية القريبة من الانجماد أي الصفر المئوي لهذا يجب ان يكون شعار تناول اللحوم هو الاتي
(اللحم من الجزار او القصاب الى ماعون او قدر او إناء الطبخ و الطهي بحيث لا يدخل اللحم البراد او الثلاجات ويتعرض لدرجات الانجماد)
لأن اللحوم المجمدة أي التي حفظت في درجات حرارية منخفضة قريبة من الصفر المئوي او تحت الصفر أي الانجماد يفقد جميع فوائده الغذائية وان الإنسان اذا اكلها فان ضررها اكبر من نفعها وفائدتها وتسبب له الأمراض.
__________________________________________________ __-

بالنسبة لموضوع تبريد خصيـة , طبعا لاحظت انه اكثر الاخوات اللي تشافى ازواجهن بعد فضل الله , كانوا يستخدمون طريقة التبريد بالماء البارد , اكثر من مرة في اليوم , ودكتور زوجي نصحه بهذه الطريقة , لكن زوجي يوم يعملها وعشرة ايام مايسويها ( الله يهديه ) .. المهم جاء موعدنا عند الدكتور , وسال زوجي شحالك مع التبريد هل تعمله يوميا اكثر من مرة ..؟
طبعا الاجابة كانت ( لا) ..
هنا.. قال الدكتور تعالوا اسولف لكم حكايتي معه ..
قال : انا اللي جالس امامكم بقيت اربع سنوات بدون اطفال والسبب تحليلي (صفرررر ) ....!؟
لم يكن هناك اي سبب وااضح لتلك النتيجة , ولم تكن انذاك في السبيعينيات من القرن الماضي تحاليل او عمليات بهذا التطور ,
فساعدني اصدقائي الاطباء فقاموا باخذ عينة من الخصية وارسلناها بطرد الى المانيا لكي نرى كيف هو وضع الخصية من الداخل
فجائتني النتيجة (طيبة والحمدلله الخصية طبيعية )
فتركت الامر لله ..
ولم اتناول حبة واحدة وكل مرة اعمل تحليل عند نفس المختبر وكان صديقي وهو حزين يقولي zeroo
وذهبت الى شمال العراق ..بواجب وطني انذاك وكان الجو باردا والثلج يتساقط بكثرة , وكان موقع تواجدي فوق الجبال , والثلج يحيط بي من كل جانب (حين اجلس , وحين اقوم , وعندما اتوضأ الماء زمهريرا (يقصد الوضوء الداخلي ) يقول فلاحظت اشياء كثيرة زادت عندي مثل الشعر وقوة الانتصاب , وانا كنت قد قرات في بحث عن ضرورة تبريد الخصية لكنها كانت ابحاث نادرة لم تؤخذ بعين الاعتبار ولم يؤكد الاطباء ايجابيتها بل قالوا انها تضر الخصية ..!
لكني استمريت بهذه الطريقة اجلس بالثلج واتوضا يوميا ثلاث مرات بالماء البارد جدا ..
وناقشت الاطباء بالطريقة هذه وجدواها ولم يعيروني الانتباه , وقلت لهم : كل الحيوانات الموجودة خلق الله لها الخصيتين في مكان منعزل عن الجسم لماذا ..؟
قالوا :لإنها لاتتحمل الحرارة الزائدة وتتلف ..
قلت لهم اذن ..البروودة ضرورية للخصية وخاصة اللي تاثرت نتيجة حرارة معينة مثل النكاف او تعلق الخصية او اللي يعمل في مجال الحدادة ..
وسألتهم اين توجد خصيتي البعير .. قالوا اسفل البطن بين الفخذبين ..ولكنه الحيوان الوحيد\ اللي مغطى بطبقة شحمية كثيفة لماذا ...........؟!
لانه يبرك في رمال الصحراء الحااارة فهذه الطبقة الشحمية تحمي الخصيتين من الحرارة ,
فسكتوا .. وقلت لهم انتظروا نتيجة امري والله المستعان
بالفعل استمريت على التبريد لاكثر من ثلاث اشهر ..
وفي يوم من الايام .. دخلت على زوجتي وحصل جماع , وعندها شعرت بإالم شديد كأنه سكين وذبحتني خرج معي عند خروج المني ,فصحت باعلى صوتي
توقعت انه دم نزل مني .. ولم اجد شيء والحمدلله
ورحت بعد يومين وانا متفائل وسويت تحليل وكان صديقي
وقال : الله اكبر تعااااااااااااااااال
قلته لا ماشوف اكيد حصلت حيوانات
قال ايـــه كثيرة ماشاء الله
والحمدلله زوجتي من تلك الليله حصل حمل وانجبت الولد الاولا واسمه (سيف الحق )
وبعدها تؤام ( ولد وبنت ) والحين كلهم دكاتره
ماشاء الله لاقوة الابالله
وهذه المعلومة اخبركم بها لاتهملون التبريد
ويقول بعدها جائني احد اصدقائي (كان صفر ) واستخدم طريقتي والحمدلله ارتفعت عنده الحيوانات وتشافى ,
يقول الاطباء اللي اعترضوا ساعتها الان هم يقومون بمعالجة المرضى بهذه الطريقة في الاردن ,,.
اللهم ارزقنا ولاتحرمنا
اللهم خذنا الى الاسباب التي تشافي ازواجنا يارب
ولكل المسلمين والمسلمات

والسلام مســـك الختام

الدسم
24-07-2010, 11:48 AM
طرطشلي
انا وزوجي كنا عند المطرفي قبل 3 اسابيع بس في مركز ذريه
وقال لنا نفس الكلام وقرر عمليه حتى ماسوى اشعه بس تحاليل
ولا اعطانا اي علاج

تكاليف عملية المسح المجهري 13000 ريال غير الابر والتحضير للعمليه يمكن تكلف 2900
والحقن 18000 ريال بالاضافه للابر والاشياء الثانيه ممكن تكلف 3000 ريال

صراحه مبلغ خيالي غير اني مو واثقه في الدكتور من اسلوبه

لا تستعجلون ع العمليه وجربو علاجات 3 شهور
والله يكتب اللي فيه خير

تعليق على كلم الاخت الكريمه

العمليه قيمتها 13000 ريال

اما الحقن المجهري قيمته لوحده

لكن بالنسبه لدكتور فهو ثقه جدا جدا ويعلم الله اني لا اعرفه ولكن عملت

عنده بحث مجهري والحمد لله استفدت كثير وانصح به بعد الله تعالى

ونصيحه ان كان هناك امل فتوكلو على الله احسن من الانتظار

واعملو العمليه

مناير123
24-07-2010, 12:24 PM
السلام أخواني وأخوواتي
أختي أمنيات تقبل الله منكم وعمرررة مقبولة بأذن الله

اسمع هالأيام كثيرر يتكلمون عن د المطرفي بصررراحة دكتور يقدم الشرر على الخيرر ويوقه أسؤ الاحتمالات ويمدح نفسة ويسب غيرررره الثقة معدووومه فيه كطبيب في قناة قطرر في استضافة له قال عكــس كلامه في العيادة ...(تناقض)...

الشوشلي
24-07-2010, 02:01 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
لا آله الا الله ولاحول ولاقوة الابالله
ادعوا لي ياأخواني ان الله يهدي زوجتي ويرجعها لي لانها تبي الطلاق :cry:
حسبي الله لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
النفسية تعبانه وتحت الصفر بكثير

احب ربى
24-07-2010, 02:19 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
اسال الله الرحمن الرحيم رب العرش العظيم ان يهدى زوجتك وترجع لك ويرزقكم الله بالذريه الصالحه اللهم امين

portia11111
24-07-2010, 02:22 PM
اخي العزيز
ربنا يرجعها الك اذا كان فيها خير و ان يبدلك بمن هي خير منها اذا كان هذا افضل لك. ما لم تكن زوجتك مغصوبه على طلب الطلاق فالخير لك اخي ان تسرحها و تبحث عن من تقدرك و تحبك. الله يجيبلك الخير يا رب عسى ان تكرهو شيئا و يجعل الله فيه خيرا كثيرا.

حسبي الله ونعم الوكيل

احب ربى
24-07-2010, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بالنسبه لكمدات المياره البارده انا استخدمها كثيرا واحس انها مهم واننى استرحت منذ استخدامها لاننى كثيرا ما كنت اشتكى من التهابات واحساس بسخونه فى منطقه الخصيه وهى لن تكلف شىء اذا استخدمناها وربنا الشافى

wafaa
24-07-2010, 04:11 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

اخي الشوشلي

الله يهدي لك زوجتك ويرجعها لك اذا كان فيها خير

توكل ع الله ولا تظن انه نهاية الدنيا

واذا هي مصرة ع الطلاق طلقها وربي يعوضك بزوجة مباركة عارفة ظروفك من الاول

الشوشلي
24-07-2010, 04:47 PM
بالنسبه لكمدات المياره البارده انا استخدمها كثيرا واحس انها مهم واننى استرحت منذ استخدامها لاننى كثيرا ما كنت اشتكى من التهابات واحساس بسخونه فى منطقه الخصيه وهى لن تكلف شىء اذا استخدمناها وربنا الشافى

كيف طريقة الكمادات هذي الله ياعافيك اخوي
وماهو نوع الكمادات

المااسة بس حسااسة
24-07-2010, 04:55 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

يااخ الشوشلي اذا كانت زوجتك مقتنعة بالطلاق وعمرها كبير فالافضل انك مااااااااااااااااااتظلمها
لان هذا حق من حقوقها اما اذا كان عمرها صغير و الطبيب يقولك ان في امل في حالتك
تصبر وتحتسب اجرها عند الله ,,, لكن نصيحة لا تجبرها على البقاء اذا طلبت الطلاق لانك راح تتعب انت وهيا في حيااااتكم
والحمدلله هذي الدنيا دار ابتلاء وماتدري يمكن ربنا يعوضك الافضل والاهم تكون عارفة بوضعك
من البداية

انا والصمت
24-07-2010, 04:55 PM
طمنيني عليك ياريجانة على النتيجة إنشاللة خير
وكيف حال أخونا نحن فدائك يارسول اللة

انا والصمت
24-07-2010, 05:01 PM
الكمادات الباردة ألي أعرفة ماي بارد بشاشة وضعها على الخصية أو وضع قطعة ثلج مع الشاش وضعها على الخصية وفية كمادات الخل وبذرة الكتاة بس اللة يهدي ازواجنا في دكتور طب نبوي يمدح كمادات االباردة يعني كذا واحد يمدح بس منو إلي يقتنع اللة يهدي بس مدري وش بخصرو لو يجربو أزواجنا :cry::cry:

احب ربى
24-07-2010, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الشوشلي اسال الله سبحانه وتعالى ان يشفيك ويشيفنى وجميع الاخوه وازواج الاخوات ويهبنا جميعا الذريه الصالحه بكرمه وفضله اللهم امين
اخى انا احضر كوب من الماء البارد الذى استطيع شربه اى يطيقه الجسم ثم اضع فيه قطعه قماش واطبقها اكتر من طبقه واضعها بالماء البارد واعصرها ثم اضعها على الخصيتين وحينما احس ان البروده قد قلت اعاود الكره وهكذا لمده ربع ساعه او اكثر واعمل الكمدات مرتين باليوم مره بعد عودتى من العمل ومره بالليل والله المستعان ان ما فادت لن تضر جربها اخى والله الموفق

مناير123
24-07-2010, 05:57 PM
أخي دواء
زوجي لدية هرمون الذكوورة منخفض جدا ويستخدم فيتامين د 400 مرتين في اليوم
هل تعتبر الجرعة بسيطة مارأيك؟

واتمنى تذكر لنا أعراض نقص هرمون الذكووورة بالتفصيل وأثر نقصه على جسم الرجل الخاااارجي

عاشقة الامومه
24-07-2010, 06:07 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يهديها ويسخرها ويجمع بينكم ان شاءالله

احب ربى
24-07-2010, 06:07 PM
أخي دواء
زوجي لدية هرمون الذكوورة منخفض جدا ويستخدم فيتامين د 400 مرتين في اليوم
هل تعتبر الجرعة بسيطة مارأيك؟

واتمنى تذكر لنا أعراض نقص هرمون الذكووورة بالتفصيل وأثر نقصه على جسم الرجل الخاااارجي
اختى انا اسف برد عليكى لان اخونا دوا غير متواجد اخونا دوا ذكر انه بيستخدم حبه واحده من فيتامين e 400 يوميا وايضا 10000وحده من فيتامين d بالاضافه الى 50 وحده من الزنك وهذا الذى يفيد فى رفع هرمون الذكوره
واعراض نقص الهرمون عدم الحاجه الى حلق شعر الدقن كثيرا قله الشعر فى الجسم ضعف الرغبه الجنسيه والاحساس بالخمول وايضا العصبيه وفى حاله النقص الشديد يحدث ضعف فى الانتصاب بالاضافه الى قله السائل المقذوف وبعض الاطباء يعطون هرمون تعويضى ولكن هذا يعالج المظاهر الخارجيه ويزيد القدره الجنسيه ولكنه لا يزيد الخصوبه بل من الممكن ان يؤى الى **ل الخصيه والله اعلم

عاشقة الامومه
24-07-2010, 06:09 PM
تعليق على كلم الاخت الكريمه

العمليه قيمتها 13000 ريال

اما الحقن المجهري قيمته لوحده

لكن بالنسبه لدكتور فهو ثقه جدا جدا ويعلم الله اني لا اعرفه ولكن عملت

عنده بحث مجهري والحمد لله استفدت كثير وانصح به بعد الله تعالى

ونصيحه ان كان هناك امل فتوكلو على الله احسن من الانتظار

واعملو العمليه
اخوي ياليت تذكر لنا تجربتك وماهي حالتك

المااسة بس حسااسة
24-07-2010, 06:34 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

أولا اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج همك وكربك ويثبتك على الحق ويرزقكما الذريه الصالحه يآآآآآآآآآآآآآآآآرب وجميع المحرومين
أخي الكريم يعلم الله أن هذه الدنيا دار إبتلاء وإمتحان وإختبآآآآر والكل فيها فاني ومايبقى للإنسان إلا عمله الصالح وذكره الطيب بين الناس 0
أنا أتفق معاك أن الأولاد زينة الحياة الدنيا ومطلب لكل واحد لكن ماذا تعمل إذا هذا الشي قد قسمه الله لك وكتبه في اللوح المحفوظ أنت عليك بالإجتهاد والعمل بالأسباب قدر ماتستطيع وبدون تهور وإستعجآل لأني حسب مافهمت من الإخوآآن أنك عملت خمسة عمليات في وقت قصير فأنا أنصحك بالتروي والهدوء وأخذ المشوره من الإخوآن والأخوات أو المختصين بهذ الشأن ولآتلتفت إلى الضغوط تجاهك سواء كانت من داخل المنزل أو خارجه 0
وأخيرا بالنسبه للزوجه صدقني أنها إمرأه ضعيفه ليست كالرجل وتتمنى كغيرها أن تصبح أما وهيا صبرت عليك تقريبا سبع سنوآآت فأنصحك أن تحاول معها باللين والكلام الطيب وإذا مانفع تحاول أن تدخل بينكما أقرب الناس لها وصاحب خبره ونصيحه وإذا مانفع الأمر نصيحه لك كما قال تعال (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) والطلاق له أصول لآزم تستفسر عنه وتقرأ في كتب أهل العلم فمثلا تعطيها طلقه واحده ولك الحق في مراجعتها للمده المسموحه عل الله أن يهدي قلبها ويجمع بينكما في خير وإن لم تستفد ولم ترجع لك فخلاص كل واحد يروح لحال سبيله وربنا يعوضكما الإثنان ويرزقكما من أوسع أبوابه

وسامحنا على الإطاله

أخوك / زوج المااسه بس حساسه

وتحياتي للجميع

فرج الله قريب
24-07-2010, 08:26 PM
اختى انا اسف برد عليكى لان اخونا دوا غير متواجد اخونا دوا ذكر انه بيستخدم حبه واحده من فيتامين e 400 يوميا وايضا 10000وحده من فيتامين d بالاضافه الى 50 وحده من الزنك وهذا الذى يفيد فى رفع هرمون الذكوره
واعراض نقص الهرمون عدم الحاجه الى حلق شعر الدقن كثيرا قله الشعر فى الجسم ضعف الرغبه الجنسيه والاحساس بالخمول وايضا العصبيه وفى حاله النقص الشديد يحدث ضعف فى الانتصاب بالاضافه الى قله السائل المقذوف وبعض الاطباء يعطون هرمون تعويضى ولكن هذا يعالج المظاهر الخارجيه ويزيد القدره الجنسيه ولكنه لا يزيد الخصوبه بل من الممكن ان يؤى الى **ل الخصيه والله اعلم

طب لو سمحت اخى احب ربى لو كان الهرمون التستسترون طبيعى والدكتور كتب حبوب تستسترون هل عندك معلومات عن كده او حد حصل معاه حاجه زى كده

انا بسال السؤال ده بقالى اكتر من مرة ومحدش بيرد الله يسامحكم

نحن فدائك يا رسول الله
24-07-2010, 08:55 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ربناااااااااااااااااااااا يهدى عبيده

مناير123
24-07-2010, 09:36 PM
مشكور اخوي احب ربي ويعطيك ربي الف عافية بالع** ردك اسعدني وشاكرة لك
بس ممكن سؤال هل لو ارتفع هرمون الذكورة يؤدي الي نتائج عكــــــسية على الخصية هذا حسب مافهمت من جوابك
واخي اقصد بأعراض نقص هرمون الذكورة من ناخية المظاهر الخارجية للرجل اقصد شكل الرجل الخارجي هل فية اختلاف عن الرجل الطبيعي ؟؟

fa1312
24-07-2010, 10:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أعتذر للجميع عن التأخير وذلك لظروف العمل ونهاية الأسبوع العائلية الله لايحرمني فرحة الوالدين وتلك الفرحة التي لاتوصف اللهم يتمم حمل زوجتي ويرزقني الذرية الطيبة الصالحة المعافى ء بأذن الله .......
أولا نصيحة أخوية للجميع وهو عدم عمل خزعة أو ماتسمىء بالخريطة أو التفتيش لأن فتح الخصية لها مضار أكثر من النفع ..
لقد قمت عمل خزعة عام 2000 بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني ولم يجدوا شيئا كانت الحصيلة صفر .
عام 2003 قمت بعمل خريطة عند الكتور نزيه وذلك في مدينة حمص بسوريا كذلك لم يجد شيئا
عام 2006 عملت تفتيش للخصية ومسح مجهري في مستشفى الاسرا ء عند الدكتور نعيم أبو شيخة وكانت النتيجة خلايا سرتولي سيل يعني نفس سابقاتها .
عام 2008 مستشفى سمير عباس بالرياض برج الميزان طريق العليا لم ارتاح لهم لأني لاحظت أنهم ماديين أكثر من اللأزم ولا هم لهم إلا كيف يأخذون منك مالك ولو كان ريال واحد الله المستعان
2009 زيارة الدكتور نجيب ليوس في عمان بالأردن وقال الأمل أن نقوم بتجربة الخلايا الجذعية وبعد ستة شهور ننتظر النتيجة ورفضت ذلك وقلت له لست فأر تجارب مع أحترامي لك وكان تعامله جيد وقال اجل انتظر النتائج بعد سنة ...
وبعدها ذهبت إلى دكتور قمة في الأخلاق وقال لي يابني لماذا تجعلهم يعملون لك فتح للخصية بالطريقة هذا تسبب تليف للخصية لكن أريد منك المكوث عندي شهر وكانت إجازتي قصيرة .
علما أنني خلال تلك السنوات استعملت حميع الخلطات خلطة أم خالد وخلطة الحراز وخلطة الشيخ فلان وعلان ولم أترك خلطة أو اسمع عنها إلا استخدمها وكانت كلها دون فائدة .
وكنت استخدم البرو**يد وكانت لاتوجد له تلك المنفعة .
علما أن جميع التحاليل والهرمون سليم حتى حجم الخصيتين أقل من العادي يعني كبر حجم الحمص ولكن لاتوجد فيهن مشاكل لكن في مستشفى سمير عباس قال لي أن الخصية اليسرى فيها جزء فيه تليف وكل دكتور تسمع منه غير الآخر ..
عام 2010 وكان الأمل وذلك في شهر ابريل 2010 جهزت السيارة وذهبت أنا وزوجتي والأمل المنتظر لأن الله لايخيب دعاء العبد الصادق .
وقمنا بعمل جميع التحاليل وتجهزنا لجميع الأمور السيئة او الأيجابية ...
فكان يعطيني لمدة شهر كامل أبر Puregon 50 IU/0,5ML
SOLUTION FOR INJECTION
وكانت زوجتي يعطيها ابر CHoriomon 5000 I.U
خلال الدورة وبعد انتهاء الدورة تستخدم كلوميد لمة خمس ايام مع الأبر ...
وخلال انتهاء الشهر يقوم بسحب خلايا منوية من البربخ وليس من الخصية لكن للأهمية لابد من دكتور متخصص لأن سحب العينة تحتاج لدقة غير طبيعية لأن مكانها يحتاج من الخبرة الشيء الكثير ويتم السحب من جهة ويتم الحقن وفي اليوم التالي يذهب للجهة الأخرى ويتك السحب والحقن .
لكن قبل كل هذا عليكم بسماع سورة البقرة قبل النوم وقراءتها في الصباح والتصدق ولانترك فرض الصلاة والدعاء علما بأنها قبل العملية ذرفت دموعي توجها وقربا لله سبحانه وتعالى أن يرزقني الذرية الطيبة حتى زوجتي كانت تقوم الليل وتدعو معي تضرعا وخشية لله والتصدق لوجه الله بغرض الأنجاب ..
والله لو تعلمون أن الله لايخيب أمل عباده وأن الله لايؤخر شيئا إلا لسبب وصدقوني أن الرزاق الكريم هو الأمل وليس الدكتور بل كان هو سبب والرزق من الله وحده ..
لو كنتم تعلمون ماذا قال لي مستشفى الملك فيصل التخصصي أن علاجي صعب جدا وعليك الأنتظار وهل تعلمون كم عدد الذين ينتظرون والله بناء على كلامهم أن العدد يفوق خمسين الف شخص يعني رجل وليس امراءة والله المستعان ...
واعتذر للمرة الثانية عن التأخير وأي استفسار ارجو إرسال رسالة وأنا بخدمة الجميع

ربي لاتذرني فردا

احب ربى
24-07-2010, 10:26 PM
مشكور اخوي احب ربي ويعطيك ربي الف عافية بالع** ردك اسعدني وشاكرة لك
بس ممكن سؤال هل لو ارتفع هرمون الذكورة يؤدي الي نتائج عكــــــسية على الخصية هذا حسب مافهمت من جوابك
واخي اقصد بأعراض نقص هرمون الذكورة من ناخية المظاهر الخارجية للرجل اقصد شكل الرجل الخارجي هل فية اختلاف عن الرجل الطبيعي ؟؟

السلام عليكم اختى بالنسبه للمظهر فانه فى حاله النقص الكبير فى هرمون الذكوره يؤدى الى توزيع الدهون فى جسم الرجل بشكل مختلف عن شكل الرجل العادى فمن الممكن تكون الدهون حول منطقه الوسط والارداف وايضا يزداد حجم الثدى وان زياده هرمون الذكوره بشكل طبيعى اى بدون اخذ هرمون خارجى سواء عن طريق حبوب او حقن فان زيادته يعتبر مؤشر جيد دليل على نشاط الخصيه لان هذا الهرمون ينتج بنسبه كبيره من خلايا تسمى ليدج بالخصيه وبنسبه قليله جدا من الغده فوق الكظريه فزياده الهرمون طبيعيا من الجسم مؤشر على نشاط الخصيه وربنا يشفى زوجك ويرزقكم ويرزقنا الذريه الصالحه اللهم امين

sooosoooo
24-07-2010, 10:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أعتذر للجميع عن التأخير وذلك لظروف العمل ونهاية الأسبوع العائلية الله لايحرمني فرحة الوالدين وتلك الفرحة التي لاتوصف اللهم يتمم حمل زوجتي ويرزقني الذرية الطيبة الصالحة المعافى ء بأذن الله .......
أولا نصيحة أخوية للجميع وهو عدم عمل خزعة أو ماتسمىء بالخريطة أو التفتيش لأن فتح الخصية لها مضار أكثر من النفع ..
لقد قمت عمل خزعة عام 2000 بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني ولم يجدوا شيئا كانت الحصيلة صفر .
عام 2003 قمت بعمل خريطة عند الكتور نزيه وذلك في مدينة حمص بسوريا كذلك لم يجد شيئا
عام 2006 عملت تفتيش للخصية ومسح مجهري في مستشفى الاسرا ء عند الدكتور نعيم أبو شيخة وكانت النتيجة خلايا سرتولي سيل يعني نفس سابقاتها .
عام 2008 مستشفى سمير عباس بالرياض برج الميزان طريق العليا لم ارتاح لهم لأني لاحظت أنهم ماديين أكثر من اللأزم ولا هم لهم إلا كيف يأخذون منك مالك ولو كان ريال واحد الله المستعان
2009 زيارة الدكتور نجيب ليوس في عمان بالأردن وقال الأمل أن نقوم بتجربة الخلايا الجذعية وبعد ستة شهور ننتظر النتيجة ورفضت ذلك وقلت له لست فأر تجارب مع أحترامي لك وكان تعامله جيد وقال اجل انتظر النتائج بعد سنة ...
وبعدها ذهبت إلى دكتور قمة في الأخلاق وقال لي يابني لماذا تجعلهم يعملون لك فتح للخصية بالطريقة هذا تسبب تليف للخصية لكن أريد منك المكوث عندي شهر وكانت إجازتي قصيرة .
علما أنني خلال تلك السنوات استعملت حميع الخلطات خلطة أم خالد وخلطة الحراز وخلطة الشيخ فلان وعلان ولم أترك خلطة أو اسمع عنها إلا استخدمها وكانت كلها دون فائدة .
علما أن جميع التحاليل والهرمون سليم حتى حجم الخصيتين أقل من العادي يعني كبر حجم الحمص ولكن لاتوجد فيهن مشاكل لكن في مستشفى سمير عباس قال لي أن الخصية اليسرى فيها جزء فيه تليف وكل دكتور تسمع منه غير الآخر ..
عام 2010 وكان الأمل وذلك في شهر ابريل 2010 جهزت السيارة وذهبت أنا وزوجتي والأمل المنتظر لأن الله لايخيب دعاء العبد الصادق .
فكان يعطيني لمدة شهر كامل أبر puregon 50 iu/0,5ml
solution for injection
وكانت زوجتي يعطيها ابر choriomon 5000 i.u
وخلال انتهاء الشهر يقوم بسحب خلايا منوية من البربخ وليس من الخصية لكن للأهمية لابد من دكتور متخصص لأن سحب العينة تحتاج لدقة غير طبيعية لأن مكانها يحتاج من الخبرة الشيء الكثير ويتم السحب من جهة ويتم الحقن وفي اليوم التالي يذهب للجهة الأخرى ويتك السحب والحقن .
لكن قبل كل هذا عليكم بسماع سورة البقرة قبل النوم وقراءتها في الصباح والتصدق ولانترك فرض الصلاة والدعاء علما بأنها قبل العملية ذرفت دموعي توجها وقربا لله سبحانه وتعالى أن يرزقني الذرية الطيبة حتى زوجتي كانت تقوم الليل وتدعو معي تضرعا وخشية لله والتصدق لوجه الله بغرض الأنجاب ..
والله لو تعلمون أن الله لايخيب أمل عباده وأن الله لايؤخر شيئا إلا لسبب وصدقوني أن الرزاق الكريم هو الأمل وليس الدكتور بل كان هو سبب والرزق من الله وحده ..
لو كنتم تعلمون ماذا قال لي مستشفى الملك فيصل التخصصي أن علاجي صعب جدا وعليك الأنتظار وهل تعلمون كم عدد الذين ينتظرون والله بناء على كلامهم أن العدد يفوق خمسين الف شخص يعني رجل وليس امراءة والله المستعان ...

ربي لاتذرني فردا

اخوي fa1313

اول الف مبروووك حمل زوجتك..

وثاني شي جددت الامل لنا والله العظيم...لاننا نفرح لما نسمع بعض القصص..الحلوه والناجحه

وودي اسالك عن الدكتور هذا وين مكانه وايضا وش العمليه اللى سواها لك وطريقتها بظبط .. وهل هي مؤلمه العمليه ...وكم التكاليف عموما..

..الله يوفقك يااااااارب

وحنا بنتظار ردك ولاتتطول علينا..وناسف ع كثر الاسئله

انا والصمت
24-07-2010, 10:53 PM
اللهم ربي لا تذرتي فردا وأنت خير الوارثين

fa1312
24-07-2010, 11:08 PM
اخوي fa1313

اول الف مبروووك حمل زوجتك..

وثاني شي جددت الامل لنا والله العظيم...لاننا نفرح لما نسمع بعض القصص..الحلوه والناجحه

وودي اسالك عن الدكتور هذا وين مكانه وايضا وش العمليه اللى سواها لك وطريقتها بظبط .. وهل هي مؤلمه العمليه ...وكم التكاليف عموما..

..الله يوفقك يااااااارب

وحنا بنتظار ردك ولاتتطول علينا..وناسف ع كثر الاسئله

اولا الله يبارك فيك
ثانيا الأمل بالله والدكتور ارجو ارسال رسالة وسيتم ارسال لك جميع التفاصيل ..ومكانه بالأردن في عمان
والعملية هي حقن عبارة عن شفط من البربخ وليس من الخصية لأن الحيوانات المنوية لايمكن وصولها للخصية
والعملية لاتكلف أكثر من 3000 دينار يعني تقريبا 16 الف ريال سعودي لكن السكن والمعيشة يعني الله يعينك خلال شهر دفع مبلغ يصل لخمسين الف ريال سعودي لكن بأذن الله راح اقدم لك المساعدة ولوجه الله بتوفير اقل من المبلغ والله يرزقك الذرية الطيبة

fa1312
24-07-2010, 11:26 PM
الأخت سوسو او sooosooo
اولا الله يبارك فيك ...
الدكتور في عمان بالأردن
والعملية عبارة عن حقن وهي ابرة يتم بها السحب عن طريق البربخ وبعد ذلك يتم حقنها في الزوجة
والعملية ليست مؤلمة
وتكاليفها تقريبا 3000 دينار يعني حدود 16 الف ريال سعودي
لكن أنا دفعت فوق خمسين الف ريال سعودي وذلك للسكن والتمشيات والأكل لتغيير النفسية والراحة ونسيان كل شيء يعني تفكيرك انك ذاهبة للتنزه ولا تفكرين باي شيء
وأنا بأذن الله ساساعدك بالسكن وتقليل التكلفة عليكم وشرح كل شيء تحتاجون له .
وربي يوفق الجميع
بالع** أنا كنت أحث عن قشة أمل وليس الأمل كاملا والحمدالله
ربي يرزقك الذرية الطيبة وتسمعين كلمة ماما آآآآآآآآآآآآآمين

انا والصمت
24-07-2010, 11:41 PM
الأخت سوسو او sooosooo
اولا الله يبارك فيك ...
الدكتور في عمان بالأردن
والعملية عبارة عن حقن وهي ابرة يتم بها السحب عن طريق البربخ وبعد ذلك يتم حقنها في الزوجة
والعملية ليست مؤلمة
وتكاليفها تقريبا 3000 دينار يعني حدود 16 الف ريال سعودي
لكن أنا دفعت فوق خمسين الف ريال سعودي وذلك للسكن والتمشيات والأكل لتغيير النفسية والراحة ونسيان كل شيء يعني تفكيرك انك ذاهبة للتنزه ولا تفكرين باي شيء
وأنا بأذن الله ساساعدك بالسكن وتقليل التكلفة عليكم وشرح كل شيء تحتاجون له .
وربي يوفق الجميع
بالع** أنا كنت أحث عن قشة أمل وليس الأمل كاملا والحمدالله
ربي يرزقك الذرية الطيبة وتسمعين كلمة ماما آآآآآآآآآآآآآمين

ألف ألف مبرك الابرة الخزعة للبربخ هاذي عملية تفتيش ولا عملية خزعة أرجو التوضيح

fa1312
24-07-2010, 11:52 PM
اللهم ربي لا تذرتي فردا وأنت خير الوارثين
ارجو التعديل وللتوضيح كلمة تذرتي يمكن كتبن خطأ من قبلكم وهيء لاتذرني
6){ هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء } آل عمران38
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين. فاستجبنا له ووهبنا له يحيى واصلحنا له زوجه. ووهبنا له إسحاق ويعقوب نافلة وكلا جعلنا صالحين. لله ملك السماوات والارض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور. أو يزوجهم ذكرانا وإناثا ويجعل من يشاء عقيما إنه عليم قدير.

fa1312
24-07-2010, 11:57 PM
ألف ألف مبرك الابرة الخزعة للبربخ هاذي عملية تفتيش ولا عملية خزعة أرجو التوضيح
لهذي ولا ذيك عبارة عن سحب بسيطة جدا
التفتيش هي فتح جلد الخصية والبحث عن طريق المجهر او عشوائي ..
والخزعة هي سحب من الخصية أكثر من مكان للخصية االواحدة يعني كأنك تخرقين بالون من جميع الجهات وبصراحة بعدين حسيت بألمها وكل دكتور له وجهة نظر لكن أنصحك بعدم عملها لأنها تسبب تليف للخصية والله أعلم

نحن فدائك يا رسول الله
25-07-2010, 12:28 AM
اخى fa1312
الف الف مليوووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروك
ربنا يباركلك .. و تقوم زوجتك بالسلامه ان شاء الله
لو سمحت تتكرم علينا و توضح بيانات كامله عن الطبيب اللى عمل العمليه.
اسمه . و عنوانه فى الأردن . و رقم الجوال له .تخصص الدكتور فى ايه بالظبط
عشان كل الأخوة ان شاء الله يستفيدوا من تجربتك
اسف على التطويل
و على فكرة ممكن تعرض كل الأجابات هنا بالصفحه عادى .. مش ممنوع يعنى
و اسالكم الدعاء . رب لاتذرنى فردا و انت خير الوارثين

fa1312
25-07-2010, 12:36 AM
اخى fa1312
الف الف مليوووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروك
ربنا يباركلك .. و تقوم زوجتك بالسلامه ان شاء الله
لو سمحت تتكرم علينا و توضح بيانات كامله عن الطبيب اللى عمل العمليه.
اسمه . و عنوانه فى الأردن . و رقم الجوال له .تخصص الدكتور فى ايه بالظبط
عشان كل الأخوة ان شاء الله يستفيدوا من تجربتك
اسف على التطويل
و على فكرة ممكن تعرض كل الأجابات هنا بالصفحه عادى .. مش ممنوع يعنى
و اسالكم الدعاء . رب لاتذرنى فردا و انت خير الوارثين
قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وأدعوا معي ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
أخي العزيز الدكتور مكتفي ماديا ورفض الجنسيات الخليجية جميعها وكان دكتور خاص لبعض الشخصيات ومن ضمنها شيوخ الخليج وللمعلومية ابنه رئيس مدينة طبية في احد دول الخليج ويحمل الجنسية الخليجية وتم إرسالي له عن طريق الوالد ربي لايحرمني منه وهو الذي اتصل عليه
وإذا وافق على طرح رقم جواله في الموقع فليس لدي أي مانع لكن أنا أستقبل بعض الرسائل وأحاول قدر إستطاعتي أن أقدم لهم المساعدة وهو ليس في حاجة إلى المال مثل بعض الدكاترة والمراكز الطبية وللمعلومية عيادته في بيته وهذا اللي أقدر عليه ..........

أم غنى
25-07-2010, 12:51 AM
اخيfa1312ارجو توضيح كيف يتم العمليه سحب لان من جد انا خايفه على زوجي لوقدر الله اضطر يسوي التفتيش احسه شي مرعب

fa1312
25-07-2010, 12:56 AM
اخيfa1312ارجو توضيح كيف يتم العمليه سحب لان من جد انا خايفه على زوجي لوقدر الله اضطر يسوي التفتيش احسه شي مرعب
عماية السحب بسيطة جدا ولا خوف منها كأنه يسحب تحليل دم من الوريد والبربخ عبارة عن عرق واضح فوق الخصية لكن هنا الخبرة يعني لازم الدكتور يكون متمرس على ذلك

انا والصمت
25-07-2010, 01:05 AM
أخي fa1312هل العملية هذة معروفة يعني أول مرة أسمع عملية سحب من البربخ دون تفتيش ولا خزعة هل سبق الدكاترة بعملها لأن زوجي سوى الخزعة وتفتيش بس هالسحب من خلال البربخ مباشرة لا أعرفها وأرجو توضيح لنا أسم الدكتور وجواله للأفادة للجميع

fa1312
25-07-2010, 01:23 AM
أخي fa1312هل العملية هذة معروفة يعني أول مرة أسمع عملية سحب من البربخ دون تفتيش ولا خزعة هل سبق الدكاترة بعملها لأن زوجي سوى الخزعة وتفتيش بس هالسحب من خلال البربخ مباشرة لا أعرفها وأرجو توضيح لنا أسم الدكتور وجواله للأفادة للجميع
ارجو منك قراء الردود وانتظر موافقة الدكتور والله يكتب اللي فيه الخير

انا والصمت
25-07-2010, 01:47 AM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

مناير123
25-07-2010, 01:55 AM
هلا فيك أخي ابو فيصل
بس انا ماني فاهمة العملية اللي تتكلم عنها .....
بما ان حالتك سرتولي سيلز كيف يتم السحب بالابر.....ومن ثم حقنها لدى الزوجة
ولماذا لا يستقبل حالات من الخليج ....؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!

ع العموووووم مشكووووور اخي والف مبررررررررررروك حمل زوجتك .....
وتحملنا ع كثر الاسئلة لان بصررراحة يعتبرررر شي جديد بالنسبة لنا......

الشوشلي
25-07-2010, 02:57 AM
أولا اسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يفرج همك وكربك ويثبتك على الحق ويرزقكما الذريه الصالحه يآآآآآآآآآآآآآآآآرب وجميع المحرومين
أخي الكريم يعلم الله أن هذه الدنيا دار إبتلاء وإمتحان وإختبآآآآر والكل فيها فاني ومايبقى للإنسان إلا عمله الصالح وذكره الطيب بين الناس 0
أنا أتفق معاك أن الأولاد زينة الحياة الدنيا ومطلب لكل واحد لكن ماذا تعمل إذا هذا الشي قد قسمه الله لك وكتبه في اللوح المحفوظ أنت عليك بالإجتهاد والعمل بالأسباب قدر ماتستطيع وبدون تهور وإستعجآل لأني حسب مافهمت من الإخوآآن أنك عملت خمسة عمليات في وقت قصير فأنا أنصحك بالتروي والهدوء وأخذ المشوره من الإخوآن والأخوات أو المختصين بهذ الشأن ولآتلتفت إلى الضغوط تجاهك سواء كانت من داخل المنزل أو خارجه 0
وأخيرا بالنسبه للزوجه صدقني أنها إمرأه ضعيفه ليست كالرجل وتتمنى كغيرها أن تصبح أما وهيا صبرت عليك تقريبا سبع سنوآآت فأنصحك أن تحاول معها باللين والكلام الطيب وإذا مانفع تحاول أن تدخل بينكما أقرب الناس لها وصاحب خبره ونصيحه وإذا مانفع الأمر نصيحه لك كما قال تعال (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان) والطلاق له أصول لآزم تستفسر عنه وتقرأ في كتب أهل العلم فمثلا تعطيها طلقه واحده ولك الحق في مراجعتها للمده المسموحه عل الله أن يهدي قلبها ويجمع بينكما في خير وإن لم تستفد ولم ترجع لك فخلاص كل واحد يروح لحال سبيله وربنا يعوضكما الإثنان ويرزقكما من أوسع أبوابه

وسامحنا على الإطاله

أخوك / زوج المااسه بس حساسه

وتحياتي للجميع

اخي الكريم الف شكر على هذه الدرر الجميلة
واسأل الله ان يرزقك واختي الماسة بس حساسة ويرزقنا الذرية الصالحة عاجلاًغير آجل يارحيم

الشوشلي
25-07-2010, 03:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
فكان يعطيني لمدة شهر كامل أبر puregon 50 iu/0,5ml
solution for injection
وكانت زوجتي يعطيها ابر choriomon 5000 i.u

ربي لاتذرني فردا

أولاً : 1000000000000000 مبروك اخي ابوفيصل حمل زوجتك والله يتمم لكم بخير ويرزقكم بالولد الصالح

ثانيا : عندى استفسار قلت ان الدكتور سحب من البربخ خلايا منوية ولم تقل حيوانات منوية ؟؟؟؟؟؟؟

ثالثا : فزعتك يابو فيصل الوضع متأزم زوجتي تريد الطلاق وانا حالتي (سيرتولي سيلز )
اكتب رقم الدكتور واسمه ,تنال فينا أجر والله يجعله في ميزان حسناتك
تكفى يابو فيصل نبي نتسبب بس لأننا نعرف أن الرزاق وهو الله العزيز الحكيم
وتقبل تحياتي وشكرا

ام عبدالله99
25-07-2010, 05:06 AM
يارب فرج همومنا جميعا

مناير123
25-07-2010, 08:17 AM
[quote=الشوشلي;1421964]أولاً : 1000000000000000 مبروك اخي ابوفيصل حمل زوجتك والله يتمم لكم بخير ويرزقكم بالولد الصالح

ثانيا : عندى استفسار قلت ان الدكتور سحب من البربخ خلايا منوية ولم تقل حيوانات منوية ؟؟؟؟؟؟؟

نفس الاستفسار .........................

اخي الشوشلي الله يرززززقك ويجعلك لا تحتاج لطبيب

pharmacist
25-07-2010, 10:42 AM
ألف مليوون مبرووك fa1312 .. ربي يوفقك وتصير أب في أقرب وقت
والله خبر مفرح جداً ويبعث الأمل

بس أخوي لو سمحت توضح لي هل هرمون FSH عندك كان عالي ولا منخفض؟

وهل سحب منك خلايا منوية ام حيوانات منوية؟

وكم هي نسبة نجاح عملية الزراعة في حال السحب من البربخ؟

انتظر ردك وشكرا

أخ الشوشلي ربي يرزقك وترجع لك زوجتك آمين يا رب

وأصبر فإن الله مع الصابرين

طيرشلوى
25-07-2010, 11:46 AM
10000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000
مبروك
واود الاستفسار (1)هل هناك تخدير للطرفين
(2)والزوجة هل اخذت ابر اوحبوب
(3)ويتم الحقن مباشرة
ارجواان تخبرنا بتفصيل

انا والصمت
25-07-2010, 11:54 AM
نفس الأستفسار

نووور2007
25-07-2010, 04:05 PM
ابارك لك اخ ابو فيصل وجزاك الله خير على هذه المعلومات
وعلى فكره الطيبيب لم يأت بجديد ابر البيورجون هناك من الأطباء من يوافق على اعطاءها لمرضى الصفر لعل منهم الدكتور كمال وابنه والدكتور ياسر الخياط
والسحب من البربخ عادة يتم عندما يكون الطبيب متأكدامن وجود حيوانات منويه ولكنها لا تظهر بسبب انسداد القناه المنويه والبربخ مكان تتجمع فيه الحيوانات المنويه قبل القناه المنويه

ولعل الدكتور لكثرة ماعملت انت من الخزعات وعمليات المسح لم يرد ارهاق الخصية وسحب من البربخ
والحمد لله ان الله ان وفقت هذه المره وحصلو على حيوانات منويه وذلك بفضل دعائك

اتذكر ان زوجي قال له الدكتور طلال مرداد انه بعد كورس العلاج سوف نسحب من البربخ وان لم نجد نبحث في الخصيه ماأدري ليش يمكن لنفس السبب ولكن لم نعملها لأننا ما ارتحنا له وفق الله الجميع

تعليق بسيط !!!!
إذا كان هذا الدكتور مكتفي ماديا ولايستقبل الخليجين لماذا هل ابناء الخليج وسيله للإكتفاء المادي؟؟؟؟
اقول ان الذريه بيد الله عزوجل وحده هو وحده إذا اردا فلامانع وإذا لم يرد فمن يستطيع ان يعطيك
اعوود واكررر الطبيب لم يإت بجديد ولكن الله وفقك بفضل دعائك وتوسلك له

ربي ارحمني
25-07-2010, 05:48 PM
لو سمحتو

ابي ايميل الدكتور مدحت عامر
برسله تقارير زوجي

نحن فدائك يا رسول الله
25-07-2010, 06:20 PM
خبر عجيب نزله موقع اخبار مصر اليوم..
فيه اب و ام من اصل نيجيرى افريقى..
و هذا الأب و هذه الأم مقيمان فى لندن و يعملون هناك.
رزقهم الله بولدين اصحاب بشرة سمراء
و بعد ذلك رزقهم الله بطلفه فى هذه الأيام صاحبه بشرة بيضاء و عيون زرقاء .
سبحااااااااااااااااااااااااااان الله عز و جل
الأطباء هناك شككوا فى الأم و ان لها علاقه اخرى. و انكرت السيده هذه التهم الموجهه لها.
و عملوا تحليل للبنت و الأب d n a
ووجدا فعلا ان البنت . بنت هذا الرجل صاحب البشرة السمراء النيجيرى.
وصورة البنت نازله على الموقع.. زى القمرررر
سبحاااااااااااااااااااااااان الله عز و جل
تجلت قدرتك يا عظيم
تقدررر ولا نقدررر
تفعل ولا نفعل
تأمر و تطاااع
امرك بين الكاااف و النون
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظاااالمين

portia11111
25-07-2010, 06:34 PM
تفضلي اختي

adam@idsc.net.eg

لو سمحتو

ابي ايميل الدكتور مدحت عامر
برسله تقارير زوجي

نحن فدائك يا رسول الله
25-07-2010, 06:41 PM
ان شاء الله
غداااااااااااااااااااااااااااا
ليله النصف من شعبان
عليكم بقيام الليل فيها ان شاء الله
عليكم بكثرة الدعاء فيها ان شاء الله
عليكم بالألحاح على الله السميع القدير بدعواتكم . بطلب الذريه الصالحه.
عليكم بكثرة الأستغفااااااار فيها ان شاء الله.
هذه الليله
هى الليله التى اجاااااب فيها الله سبحانه و تعالى رسوله الكريم محمد صل الله عليه وسلم . وتغيرت فيها قبله المسلمين.
و هى نفس الليله ..التى يقوم فيها الملائكه بامر الله الكريم العاطى . بتوزيع ارزاااااق العباد.
اطلبوا هذه الليله من الحق تبارك و تعالى
ولا تنسوناااا من الدعاء

احب ربى
25-07-2010, 06:43 PM
الاخوه والاخوات الاعزاء اسال الله ان يغنينا جميعا عن الاطباء والادويه وان يرزقنا برحمته وكرمه وفضله بالذريه الصالحه انه ولى ذالك والقادر عليه لى سؤال حسب ما قرات ان الحيوان المنوى يحتاج الى 90 يوم لكى ينضح فى حين ان هذا الطبيب قد اعطى اخونا ابو فيصل حقن الهرمون الذى ذكره لمده شهر فقط بصراحه الاطباء كل واحد بكلام وكل واحد براى انا احترت الجميع يجتهد فى حاله الصفر وليس هناك شىء اكيد فى كل هذه الامور الا شىء واحد وهو ان الرازق هو الله سبحانه وتعالى

طيرشلوى
25-07-2010, 07:04 PM
هل يجوز بعد العلم بضعف حديث أن نأخذ به ؛ وذلك من باب فضائل الأعمال " إذا كانت ليلة النصف من شعبان فقوموا ليلها وصوموا نهارها " علماً أن الصوم نفلاً في تعبد لله وكذلك قيام الليل .

الجواب:

الحمد لله

أولاً :
ما ورد في فضل الصلاة والصيام والعبادة في النصف من شعبان ليس من قسم الضعيف ، بل هو من قسم الموضوع والباطل ، وهذا لا يحل الأخذ به ولا العمل بمقتضاه لا في فضائل الأعمال ولا في غيرها .

وقد حكم ببطلان الروايات الواردة في ذلك جمعٌ من أهل العلم ، منهم ابن الجوزي في كتابه " الموضوعات " ( 2 / 440 - 445 ) ، وابن قيم الجوزية في " المنار المنيف " رقم 174 – 177 ) ، وأبو شامة الشافعي في " الباعث على إنكار البدع والحوادث " ( 124- 137 ) ، والعراقي في " تخريج إحياء علوم الدين " ( رقم 582) ، وقد نقل شيخُ الإسلام الاتفاق على بطلانها في " مجموع الفتاوى " ( 28 / 138 ).

وقال الشيخ ابن باز – رحمه الله - : في " حكم الاحتفال بليلة النصف من شعبان " :

إن الاحتفال بليلة النصف من شعبان بالصلاة أو غيرها وتخصيص يومها بالصيام : بدعة منكرة عند أكثر أهل العلم ، وليس له أصل في الشرع المطهر .

وقال – رحمه الله - :

ليلة النصف من شعبان ليس فيها حديث صحيح ، كل الأحاديث الواردة فيها موضوعة وضعيفة لا أصل لها ، وهي ليلة ليس لها خصوصية لا قراءة ولا صلاة خاصة ولا جماعة ، وما قاله بعض العلماء أن لها خصوصية : فهو قول ضعيف ، فلا يجوز أن تُخصَّ بشيءٍ ، هذا هو الصواب ، وبالله التوفيق .
" فتاوى إسلامية " ( 4 / 511 ) .
انظر السؤال رقم ( 8907 (http://www.islamqa.com/index.php?ln=ara&ds=qa&lv=browse&QR=8907) )

ثانياً :
وإن سلَّمنا أنها ضعيفة وليست موضوعة : فإن الصحيح من أقوال أهل العلم هو عدم الأخذ بالحديث الضعيف مطلقاً وإن كان في فضائل الأعمال والترغيب والترهيب ، وفي الصحيح ما يغني المسلم عن الأخذ بالضعيف ، ولا يُعرف تخصيص هذه الليلة ونهارها بشيء في الشرع لا عند النبي صلى الله عليه وسلم ولا عند أصحابه .

وقال العلاَّمة أحمد شاكر: لا فرقَ بين الأحكام وبين فضائل الأعمال ونحوها في عدم الأخذ بالرواية الضعيفة ، بل لا حجةَ لأحدٍ إلا بما صحَّ عن رسول الله صلى الله عليه وسلم من حديث صحيحٍ أو حسنٍ .

" الباعث الحثيث " ( 1 / 278 ) .
وانظر لزيادة البيان " القول المنيف في حكم العمل بالحديث الضعيف " .
وانظر جواب السؤال رقم : ( 44877 (http://www.islamqa.com/index.php?ln=ara&ds=qa&lv=browse&QR=44877) ) .
والله أعلم .

المصدر: موقع الإسلام سؤال وجواب

الفتوى (http://www.islamqa.com/ar/ref/49675/النصف%20من%20شعبان)

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/2959.imgcache

السؤال:

قرأت في أحد الكتب أن صيام ليلة النصف من شعبان بدعة من البدع ، و قرأت في مصدر آخر أن من الأيام التي يستحب الصيام فيها ليلة النصف من شعبان … ما الحكم القطعي في ذلك ؟

الجواب:

الحمد لله

لم يثبت في فضل ليلة النصف من شعبان خبر صحيح مرفوع يعمل بمثله حتى في الفضائل بل وردت فيها آثار عن بعض التابعين مقطوعة و أحاديث أصحها موضوع أو ضعيف جداً و قد اشتهرت تلك الروايات في كثير من البلاد التي يغمرها الجهل من أنها تكتب فيه الآجال و تنسخ الأعمار … إلخ و على هذا فلا يشرع إحياء تلك الليلة و لا صيام نهارها و لا تخصيصها بعبادة معينة و لا عبرة بكثرة من يفعل ذلك من الجهلة ، و الله أعلم .

"الشيخ ابن جبرين"

فإذا أراد أن يقوم فيها كما يقوم في غيرها من ليالي العام - دون زيادة عمل ولا اجتهاد إضافي ، ولا تخصيص لها بشيء - فلا بأس بذلك ، وكذلك إذا صام يوم الخامس عشر من شعبان على أنه من الأيام البيض مع الرابع عشر والثالث عشر ، أو لأنه يوم اثنين أو خميس إذا وافق اليوم الخامس عشر يوم اثنين أو خميس فلا بأس بذلك إذا لم يعتقد مزيد فضل أو أجر آخر لم يثبت . والله تعالى أعلم .

المصدر: موقع الإسلام سؤال وجواب

الفتوى (http://www.islamqa.com/ar/ref/8907/النصف%20من%20شعبان)
منقول
واللى تبى تتاكد تكتب فى قوقل عن حكم القيام ليلة النصف من شعبان
انتبهوا انتبهوا انتبهوا تعوا فى شى غلط واحنا ندور رضا الرحمن
اللهم انى اسالك رضاك والجنة واسالك ذرية صالحة

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/2959.imgcache

احب ربى
25-07-2010, 08:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الفاضل دوا انا الان استخدم حبه يوميا فيتامين E400iu وحبه من الزنك 30mg حبه من فيتامين d3 1000 iu وكالسيوم وحبه من CoQ10 وحبه من اوميجا ثرى بلاس وللاسف لم استطيع الحصول على الاستيل ال كارنتين حاليا سؤال اخى هل هذه الكميات امنه على الجسم علما باننى استخدمه من كل نوع حبه واحده مع الغداء رجاء الرد اخى

مناير123
25-07-2010, 08:26 PM
السلام
اختي نوووور كفيتي ووفيتي وتسلمين على التعليق
لا وبعد الغريب ان العيادة في بيته ويحتاج واسطة لدخول عنده وبعد لا تنسين انه مكتفي ماديا ولا يتقبل الخليجيين ..... عجبي
صح ان الله ابتلنا ببلاء عظيم الحمد لله من قبل ومن بعد والمريض يتعلق بقشة لكن لا لا لا تنسى أخي ان من فينا يحمل شهادات عليا وقبل ذلك عقووول نيره نعرف ونميززز الطريق الصحيح ونعرف من يخاطب عواطفنا قبل عقوولنا ......
سبحان من بابه مفتوووووح ولا يميز بين من رفع يده يرجو من عنده .....

dawa
25-07-2010, 08:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الفاضل دوا انا الان استخدم حبه يوميا فيتامين e400iu وحبه من الزنك 30mg حبه من فيتامين d3 1000 iu وكالسيوم وحبه من coq10 وحبه من اوميجا ثرى بلاس وللاسف لم استطيع الحصول على الاستيل ال كارنتين حاليا سؤال اخى هل هذه الكميات امنه على الجسم علما باننى استخدمه من كل نوع حبه واحده مع الغداء رجاء الرد اخى
أخي احب ربى ..
الكميات التي ذكرتها أمنة جدا جدا و على المدى البعيد و كن مطمئنا..و أنت بحاجة الى مواد أخرى كما في توقيعي..
أخي احب ربى ...و الكلام للجميع..
ليس جميع حالات الصفر هي نفس الحالة.. فهناك حالات علاجها أسهل من المتوقع و لكنهم سلكوا الطريق الخاطيء....
فمثلا يعتقد الكثير هنا أن وجود خلايا سيرتولي فقط في عملية عينة الخصية هي من أصعب الحالات و هذا خطأ كبير..
حيث أن أي شخص طبيعي و عنده ملايين الحيوانات المنوية و عنده أولاد.. هذا الرجل إذا قل عنده هرمون التستوستيرون لأي سبب لدرجة كبيرة فإنه بعد عدة أشهر ممكن أن يصبح لديه العدد صفر و إذا أجرى عملية عينة للخصية فإنه ممكن جدا أن تكون النتيجة خلايا سيرتولي فقط...
كذلك فإن الحرارة الزائدة و الملازمة للخصيتين بالملابس الضيقة جدا ممكن أن تسبب حالة مماثلة أو قريبة منها..
هناك رجال عندهم الخصية ليست في مكانها الطبيعي.. هؤلاء بحاجة الى إنزال الخصيتين إلى مكانهما الطبيعي أهم من أي علاج...
لذلك لا بد لأي منا أن يذكر أدق التفاصيل و بالأرقام و بالحرف الواحد جميع الفحوصات و العلاجات التي أخذها...
مثلا حالة السيرتولي فقط .. هناك فرق عندما تكون الأنابيب المنوية كلها بحالة جيدة أو أن بعضها جيد و الكثير منها متقلص...
فحص الوراثة أيضا يجب أن يجرى قبل أي عملية تفتيش..
نتابع النقاش إن شاء الله..

ريحانة الورد
25-07-2010, 09:22 PM
اخى دوا رزقك الله الذرية الصالحة وجزيت خيرا علي المعلومات القيمة
مسك الانبارية كل يوم تزودينا بمعلومات مفيدة فجزاك الله خيرا ورزقك من حيث لا تحتسبين
انا والصمت ما فهمت قصدك نتيجة ايش اللي تسالي عنها
والله يرزق الجميع الذرية الصالحة

نووور2007
25-07-2010, 09:23 PM
أخي احب ربى ..
الكميات التي ذكرتها أمنة جدا جدا و على المدى البعيد و كن مطمئنا..و أنت بحاجة الى مواد أخرى كما في توقيعي..
أخي احب ربى ...و الكلام للجميع..
ليس جميع حالات الصفر هي نفس الحالة.. فهناك حالات علاجها أسهل من المتوقع و لكنهم سلكوا الطريق الخاطيء....
فمثلا يعتقد الكثير هنا أن وجود خلايا سيرتولي فقط في عملية عينة الخصية هي من أصعب الحالات و هذا خطأ كبير..
حيث أن أي شخص طبيعي و عنده ملايين الحيوانات المنوية و عنده أولاد.. هذا الرجل إذا قل عنده هرمون التستوستيرون لأي سبب لدرجة كبيرة فإنه بعد عدة أشهر ممكن أن يصبح لديه العدد صفر و إذا أجرى عملية عينة للخصية فإنه ممكن جدا أن تكون النتيجة خلايا سيرتولي فقط...
كذلك فإن الحرارة الزائدة و الملازمة للخصيتين بالملابس الضيقة جدا ممكن أن تسبب حالة مماثلة أو قريبة منها..
هناك رجال عندهم الخصية ليست في مكانها الطبيعي.. هؤلاء بحاجة الى إنزال الخصيتين إلى مكانهما الطبيعي أهم من أي علاج...
لذلك لا بد لأي منا أن يذكر أدق التفاصيل و بالأرقام و بالحرف الواحد جميع الفحوصات و العلاجات التي أخذها...
مثلا حالة السيرتولي فقط .. هناك فرق عندما تكون الأنابيب المنوية كلها بحالة جيدة أو أن بعضها جيد و الكثير منها متقلص...
فحص الوراثة أيضا يجب أن يجرى قبل أي عملية تفتيش..
نتابع النقاش إن شاء الله..

جزاك الله خير اخي دوا زوجي انخفض لديه هرمون التستوستيرون ماندري ايش السبب ولكنه على حسب اخر تحليل قبل سنه او اكثر انحفاض بسيط ولكن الدكتور اعطاه دوا ولكن مااستخدم اي ادويه ............ولاتظهر عليه اي اعراض لانخفاضه ابداماشاء الله ونفكر بإستخدام القسط الهندي
لان زوجي لايحب الادويه حتى بنادول مايشرب
هل القسط الهندي ممكن يحل محل هذه الادويه لاني سمعت الدكتور عبدالباسط يقول انه يفوق ال ال كارنتين بمرات عديده ويحتوي على مواد مهمه لتكوين الحيوان المنوي ويرفع هرمون الذكوره بطريقه سريعه وامنه وانهم بدأوا بإستخدامه كبديل للفياجرا
بالرغم انه قال هداه الله مريض الصفر إذا كانت الخزعه صفر فعليه ان يرضى بقضاء الله وقدره
اتمنى اخ دوا إذا عندك اي خلفيه عنه ان تفيدنا وجزاك الله خيرا

ريحانة الورد
25-07-2010, 09:25 PM
في ليلة النصف من شعبان يغفر الله للناس جميعا الا الذى يشرك بالله او بينة وبين احد شحناء
اسال المولي العزيز القدير ان ينظف قلوبنا ويطهرها من البغض والحقد والحسد والشحنا وان يغفر الله لنا برحمتة انة القادر علي ذالك

مناير123
25-07-2010, 09:32 PM
في ليلة النصف من شعبان يغفر الله للناس جميعا الا الذى يشرك بالله او بينة وبين احد شحناء
اسال المولي العزيز القدير ان ينظف قلوبنا ويطهرها من البغض والحقد والحسد والشحنا وان يغفر الله لنا برحمتة انة القادر علي ذالك

هلا اختي ريحانه الورد
ياقلبي هذا من البدع ورجعي لرد الاخ طير شلوى

نسال الله عقيدة صالحة نقية خالية من البدع والخرفات .............................

ربي ارحمني
25-07-2010, 09:47 PM
تفضلي اختي

adam@idsc.net.eg

شكرا الله يجزاك خير
ويرزقك الذريه الصالحه يارب

ربي ارحمني
25-07-2010, 09:51 PM
ان شاء الله
غداااااااااااااااااااااااااااا
ليله النصف من شعبان
عليكم بقيام الليل فيها ان شاء الله
عليكم بكثرة الدعاء فيها ان شاء الله
عليكم بالألحاح على الله السميع القدير بدعواتكم . بطلب الذريه الصالحه.
عليكم بكثرة الأستغفااااااار فيها ان شاء الله.
هذه الليله
هى الليله التى اجاااااب فيها الله سبحانه و تعالى رسوله الكريم محمد صل الله عليه وسلم . وتغيرت فيها قبله المسلمين.
و هى نفس الليله ..التى يقوم فيها الملائكه بامر الله الكريم العاطى . بتوزيع ارزاااااق العباد.
اطلبوا هذه الليله من الحق تبارك و تعالى
ولا تنسوناااا من الدعاء

هذي من البدع ماوردت عن الرسول عليه الصلاة والسلام

جوري
25-07-2010, 10:08 PM
حبيباتي انا بسالكم عن البرو**يد مين استخدمه زوجها ونفع معاه وكم سعره وفين الاقيه وطريقته الله يسعدكم معليش بتعبكم معاي اسئلتي كثيره وان شاء الله ربي يرزقكم الذريه الصالحه ويفرحكم عاجلا غيراجل
امين يارب العالمين

احب ربى
25-07-2010, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله
بالنسبه لحالتى فهى اصابه فى حادث ادى الى بتر الخصيه اليمنى وضمور الخصيه اليسرى وتقرير العينه من الخصيه يظهر ضمور الخصيه وتضررها وانا الانابيب متضرره ويوجد قليل من خلايا سرتويل سيلز بصعوبه وجد جيرم سيلز ام بالنسبه لهرمون fsh فكان مرتفع 39 فى حين ان الحد الطبيعى حتى 14 وانخفاض فى هرمون الذكوره الادويه المستخدمه فيتامينات فقط لم اقم باى عمليات سوى عينه من الخصيه فقط والطبيب لم يصف لى سوى فيتامينات فقط وكان قد وصف لى هرمون التستسترون حقن اخدته فتره ولكن اوقفته الحمد لله خوفا من تاثيره الع**ى وطبعا تحليل السائل المنوى صفر

dawa
25-07-2010, 11:06 PM
جزاك الله خير اخي دوا زوجي انخفض لديه هرمون التستوستيرون ماندري ايش السبب ولكنه على حسب اخر تحليل قبل سنه او اكثر انحفاض بسيط ولكن الدكتور اعطاه دوا ولكن مااستخدم اي ادويه ............ولاتظهر عليه اي اعراض لانخفاضه ابداماشاء الله ونفكر بإستخدام القسط الهندي
لان زوجي لايحب الادويه حتى بنادول مايشرب
هل القسط الهندي ممكن يحل محل هذه الادويه لاني سمعت الدكتور عبدالباسط يقول انه يفوق ال ال كارنتين بمرات عديده ويحتوي على مواد مهمه لتكوين الحيوان المنوي ويرفع هرمون الذكوره بطريقه سريعه وامنه وانهم بدأوا بإستخدامه كبديل للفياجرا
بالرغم انه قال هداه الله مريض الصفر إذا كانت الخزعه صفر فعليه ان يرضى بقضاء الله وقدره
اتمنى اخ دوا إذا عندك اي خلفيه عنه ان تفيدنا وجزاك الله خيرا
أختي نووور2007 ... و كذلك أخي عابر المحيط و أختي مسك الأنبارية

في 10-11-2009 كتبت:

أختي عاشقة الأمومة ...

هرمون الإستروجين هو العامل الهورموني الأساسي في تشكل الأورام السرطانية، بعد دخول المرأة في مرحلة “سن اليأس”

الفيمارا هدفه هو نفس هدف النولفادكـس و هو خفض إنتاج هرمون الإستروجين/ خفض تأثير الإستروجين على الخلايا السرطانية و يعطى كعلاج لسرطان الثدي للنساء في سن الخصوبة...،
الفيمارا يعمل بطريقة غير مباشرة على زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون عند الرجل...
هذا على فرض أن خلايا ليدج الموجودة في الخصية و المسؤولة عن انتاج هرمون الذكورة سليمة..
و لكنها للأسف في حالة تضرر الخصية تكون متضررة كذلك و لذلك يكون مفعول الدواء قليل في حالتنا..:(:confused:
الكارنتين كذلك من المفروض أن يقوم بعمليتين متعاكـستين و هما:
1-تصليح الخلايا التالفة في الخصية و منها خلايا ليدج المنتجة لهرمون الذكورة التستوستيرون...و عملية بناء و ترميم الخلايا تستغرق وقت طويل..
2-الكارنتين يحول الدهون الى طاقة .....و التستوستيرون يتحول من الدهون.. لذلك فإن الكارنتين بطريقة غير مباشرة يقلل انتاج التستوستيرون قليلا... (استنتاج شخصي)... و هذا مفعوله سريع...

لذلك لا بد من تقوية انتاج التستوستيرون بطرق عديدة و منها فيتامين e و هو من الزيتيات و كذلك زيت السمك omega3.. و كذلك الزنك و مجموعة الفيتامينات الأخرى.. و هناك نصائح أخرى أذكرها لاحقا إن شاء الله...

إذا كان قال بأن القسط الهندي يرفع هرمون الذكورة فهو قالها عن تجربة..
لماذا زوجك لا يأخذ الدواء؟؟ هذا مخالف للسنة.. فسنة نبينا رسول الله تعالى هي إتباع الأسباب..
ربما قصدك الكيماويات :) ... عفوا مجرد تنويه للفائدة العامة و لا ننسى أن الكثير يقرأ في المنتدى و هم غير مسجلين و لا أقصدكم أبدا..:d
لا أردري ماذا يأخذ زوجك الآن من علاجات و لكني أذكر أن عنده سكر.. و هذا أختي ربما يكون نتيجة سلبية لنقص هرمون الذكورة عنده..
و السكر أيضا يدل على أن فيتامين d عنده ناقص..
آخر ما توصل اليه العلم في آخر سنة ال 2009 و بداية ال 2010 هو أن فيتامين d يساعد في رفع هرمون الذكورة.. و قد ثبت هذا علميا و بتجارب أجريت على أكثر من 2000 شخص...

بالنسبة لي و لوضعي فقد أضفت قبل تقريبا 3 أشهر فيتامين d بمقدار 10 ألاف وحدة دولية يوميا..
و كانت النتيجة إرتفاع هرمون الذكورة من 8 الى 13.5 و الطبيعي من 9.4 ال 37
و قل الإستروجين من 170 الى أقل من 44 و الطبيعي أقل من 185

هذه تعتبر ضربة قوية للإبر و حبوب الكلوميد و الفيمارا و بطريقة طبيعية..
أرجو منك أن تزودينا بتفاصيل تقارير زوجك و فحوصاته و تقرير العملية و غيرها في مشاركة واحدة.. و ماذا أخذ و يأخذ و أي معلومات ممكن أن تفيد مشكورة..

حلاوه حلوه
25-07-2010, 11:10 PM
مبروووووك اخوي فيصل الله يتمم حمل زوجتك

هل الدكتور الذي سحب لك من البربخ هو الدكتور محمد العابودي ؟

ريحانة الورد
25-07-2010, 11:20 PM
الف مبروك اخوي فيصل والله يتمم حمل زوجتك علي خير

نووور2007
25-07-2010, 11:37 PM
أختي نووور2007 ... و كذلك أخي عابر المحيط و أختي مسك الأنبارية

في 10-11-2009 كتبت:

إذا كان قال بأن القسط الهندي يرفع هرمون الذكورة فهو قالها عن تجربة..
لماذا زوجك لا يأخذ الدواء؟؟ هذا مخالف للسنة.. فسنة نبينا رسول الله تعالى هي إتباع الأسباب..
ربما قصدك الكيماويات :) ... عفوا مجرد تنويه للفائدة العامة و لا ننسى أن الكثير يقرأ في المنتدى و هم غير مسجلين و لا أقصدكم أبدا..:d
لا أردري ماذا يأخذ زوجك الآن من علاجات و لكني أذكر أن عنده سكر.. و هذا أختي ربما يكون نتيجة سلبية لنقص هرمون الذكورة عنده..
و السكر أيضا يدل على أن فيتامين d عنده ناقص..
آخر ما توصل اليه العلم في آخر سنة ال 2009 و بداية ال 2010 هو أن فيتامين d يساعد في رفع هرمون الذكورة.. و قد ثبت هذا علميا و بتجارب أجريت على أكثر من 2000 شخص...

بالنسبة لي و لوضعي فقد أضفت قبل تقريبا 3 أشهر فيتامين d بمقدار 10 ألاف وحدة دولية يوميا..
و كانت النتيجة إرتفاع هرمون الذكورة من 8 الى 13.5 و الطبيعي من 9.4 ال 37
و قل الإستروجين من 170 الى أقل من 44 و الطبيعي أقل من 185

هذه تعتبر ضربة قوية للإبر و حبوب الكلوميد و الفيمارا و بطريقة طبيعية..
أرجو منك أن تزودينا بتفاصيل تقارير زوجك و فحوصاته و تقرير العملية و غيرها في مشاركة واحدة.. و ماذا أخذ و يأخذ و أي معلومات ممكن أن تفيد مشكورة..

[/right]
جزاك الله خيرا اخي دوا ولكن زوجي ليس لديه سكر ابداالحمدلله
ولايحب الاستمرار على اي دوا حتى لو كان دكتور لا ادري مالحل فعلا لاحظت النتائج ماشاء الله ونتائج زوج الاخت مسك ماشاء الله ولكن
ولكن زوجي لديه ارتفاع في الكولسترول ولكنه بسيط حسب اخر تحليل
وعمل عينه من الخزعه وتفتيش والنتيجه خلايا سيرتولي
استخدم الاستيل ال كارنتين اسبوعين مادري ثلاثه وأوقفه لا ن طبيبا عاما قال له اي شي اسمه حمض اميني ابتعد عنه
وكان زوجي في البدايه هو سأله عنه فقال ايش هذااا!!!!!!!!! فقاله زوجي حمض اميني فقااال لالا ابتعد عن اي شي اسمه حمض اميني وزوجي ماصدق خبرعافاه الله
استخدم فقط خلطة حراز ولم يكن منتظم عليها كثيرا
وصف له الدكتوراسامه كمال ابر بيورجون ولم يستخدمها يقووول ليش ماعطوني دكاتره ثانيين ممكن انها تأثر
بالرغم انه قرأ مشاراكاتم ورأى النتائج ماشاء الله
اقنعته ب krill oilr اللي دليتنا عليه جزاك الله خير وفعلا اقتنع والحمدلله بس لحد الان ما اشتراه
فقلت إذا اشتراه سوف نستخدم معاه القسط واحاول اقناعه بال اإستيل ال كارنيتين ولكن اخاف انه يتعارض مع القسط

ارسم العشق
25-07-2010, 11:38 PM
وعلى فكره الطيبيب لم يأت بجديد ابر البيورجون هناك من الأطباء من يوافق على اعطاءها لمرضى الصفر لعل منهم الدكتور كمال وابنه والدكتور ياسر الخياط
والسحب من البربخ عادة يتم عندما يكون الطبيب متأكدامن وجود حيوانات منويه ولكنها لا تظهر بسبب انسداد القناه المنويه والبربخ مكان تتجمع فيه الحيوانات المنويه قبل القناه المنويه

ولعل الدكتور لكثرة ماعملت انت من الخزعات وعمليات المسح لم يرد ارهاق الخصية وسحب من البربخ

اتذكر ان زوجي قال له الدكتور طلال مرداد انه بعد كورس العلاج سوف نسحب من البربخ وان لم نجد نبحث في الخصيه ماأدري ليش يمكن لنفس السبب ولكن لم نعملها لأننا ما ارتحنا له وفق الله الجميع

تعليق بسيط !!!!
إذا كان هذا الدكتور مكتفي ماديا ولايستقبل الخليجين لماذا هل ابناء الخليج وسيله للإكتفاء المادي؟؟؟؟
اقول ان الذريه بيد الله عزوجل وحده هو وحده إذا اردا فلامانع وإذا لم يرد فمن يستطيع ان يعطيك

صح كلامك يعطيك الصحه والعافيه هذا الكلام المعقول

ريحانة الورد
25-07-2010, 11:44 PM
اختى مناير 123
انا سمعت هذا الكلام من الدكتور خالد الجبير في قناة بداية فى برنامج الصراط المستقيم وكانت الحلقة خاصة عن شهر شعبان وتكلم عن شهر شعبان ولماذا سمى بشعبان والاهم من هذا تكلم عن الاعمال ترفع فية وتعرض علي الله
وقد ورد حديث حسن وهو ما رواة ابو موسى الاشعري رضي الله عنةعن رسول الله صلي الله علية وسلم فقال
ان الله ليطلع في ليلة النصف من شعبان فيغفر لجميع خلقة الا لمشرك او مشاحن
رواة ابن ماجة وحسنة الالبانى في السلسلة الصحيحة1144
اختى مناير انا بالامور الدينية ما احب اعطى معلومة الا وانا سامعتها من شيخ ذو ثقة
واللي يبي يشوف الحلقة
يكتب في قوقل برنامج الصراط المستقيم للدكتور خالد الجبير موضوع الحلقة فضل شهر شعبان اظن حلقة رقم 44او 45
والله يهدى الجميع

جوري
26-07-2010, 12:09 AM
حبيباتي انا بسالكم عن البرو**يد مين استخدمه زوجها ونفع معاه وكم سعره وفين الاقيه وطريقته الله يسعدكم معليش بتعبكم معاي اسئلتي كثيره وان شاء الله ربي يرزقكم الذريه الصالحه ويفرحكم عاجلا غيراجل
امين يارب العالمين
اخواتي واخواني ردو ا علي بليز

ربي ارحمني
26-07-2010, 12:41 AM
جوري

البرو**يد بلس موجود بصيدلية الحبيب
سعره 375 ريال

أم غنى
26-07-2010, 02:30 AM
اختي جوري بعضهم استفاد من البر**يد بس قله لكن اللي يستفيد اكثر للي عندهم ضعف في الحيامن
اخي دواء ارجووووووووووووك لاتهمل سؤالي زوجي الهرمونات عنده في الحد الطبيعي وهرمون الذكوره منخفض صرف له الدكتور مدحت عامر الكلوميد فقط لمده3شهور وطلب التحليل لسائل بعد هذه المده واذا مافي نتيجه يستمر عليه3شهور ثانيه واذا قدر الله وماوجد حيامن يعمل تفتيش وسأل الدكتور ان يصرف له البرو**يد وقال ماله فايده بس انا اصريت على زوجي يستخدم هالاشياء ولكن من دون استشاره وهي:
خلطه من وادي النحل عباره عن عسل وطلع النخل وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل والحبه السوداء مره مساء وصباحآ
الزنك50 مرتين في اليوم
البرو**يد مرتين صباحا ومساء
فيتامين اي400مره واحده
فيتامين سي مضغ لان لم نجد على شكل حبوب مره واحده
viـDE3اضع5نقاط على محلول البرو**يد مرتين في اليوم
وحبوب زيت كبد الحوت اسمه SEVEN SEAS ثلاث مرات
سؤالي هل هذا كافي ام لابد من اضافه شي وهل عدد مرات الاستخدام في هذه الادويه صحيحه ام لا ارجو التوضيح وجزاك ربي الجنه

ام عبدالله99
26-07-2010, 02:36 AM

fa1312
26-07-2010, 03:54 AM

تعليق بسيط !!!!

أختي العزيزة نور2007 اللهم يجعلك لاتحتاجين لدكتور ولا لعملية وأن يرزقك رب العباد طفلا معافا وأن تسمعي كلمة ماما ..
ارجو أن يتأكد زوجك أولا من الحبل المنوي لديه وأن يذهب لدكتور يعتقد أنه فاهم ويشخص الحبل المنوي لأن تشخيصه مهم جدا ..
والله لو تعلمين كم عانيت من مراجعة الدكاترة والمستشفيات ونفسياتهم السيئة والدكتور لبد أن تكون نفسيته هادئة مريحة للمريض بل الع** وجدت نفسيات سيئة جدا ومن ضمنها دكتور لديه عيادة في التخصصي خلف بنده عارفة او مادخلت عليهم العيادة قالولي أدفع بعدين نشوف لك موعد علما بأنني اتصلت على الدكتور وحدد موعد مع جميع التحاليل الخاصة تصدقين بالله اخذوا الملف مني ولم يحترم وجودي ورفض مقابلتي والله بعضهم احس انهم قصابين في ملحمة ماهمهم إلا كم يدفع المريض وهذا والله هو الحاصل والدكتور اللي ذهبت اليه وكان سببا لأن الله هو الشافي قال لي أن الحبل المنوي ضعيف لدي علما بأن حالتي خلايا سرتولي سيل والهرمونات جميعها طيعية وربي يوفقك ويرزقك الذرية الطيبة والله يعينك ويستر عليك

أم غنى
26-07-2010, 06:46 AM
fa1312اخوي كيف يسوي زوجي فحص للكشف عن سلامه الحبل المنوي هل عباره عن اشعه والاكيف

عاشقة الامومه
26-07-2010, 09:55 AM

احب ربى
26-07-2010, 02:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله
كيف حالك اخى يارب تكون بخير وادعو الله ان يوفقك فى عمليه التفتيش وتبشرنا بخبر سعيد عنك لكى نفرح جميعا معك وتكون بشرى خير للجميع ان شاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
26-07-2010, 02:56 PM
اللهم امين
اخى احب ربى
دعوااااااااتكم جميعا

sooosoooo
26-07-2010, 04:08 PM
اللهم امين
اخى احب ربى
دعوااااااااتكم جميعا

الله يووووفقكم يااااارب

ان شالله تحصلووون ملااااايين الحيونات المنويه يااااارب..

sooosoooo
26-07-2010, 04:35 PM
السلااااااااام عليكم

شبااااب او بناااااات انا عندي سؤال عن علاج البريفيرون .

انا سويت تحاليل لهرمونات الخصوبه وكلها الحمدلله في المستوي الطبيعي ماعدا هرمون الاف اس اتش مرتفع حوالي 20..

فذهبت الى اخصائي تناسليه وصرف لي علاج البريفيرون مع الفيتامين هذا stresstab with zinc

لمدة 3 شهور وبعدها اسوي تحليل واراجعه..

وايضا هل ينفع اني استخدم البرو**يد بلس مع هذا العلاج والفيتامين او لا.

الله يعافيكم وودي تردون على باسرع وقت

والله يعافيكم لاني محتار
الف شكر

مسك * الانباريه
26-07-2010, 06:47 PM
اخ dawa .. جزيت خرا وماتقصر , الله يووفقك

اخ احب ... زوجي يوميا ياخذ ماء بارد وينزل البيضة (اي بيضة الخصية بداخل الماء لمدة دقيقتين يوميا

اخ soosoo انا زوجي استخدم البروفيرون لمدة3 اشهر ولم ياتي بشيء جديد لابالهرمونات ولابالسائل , والان بعد ان تطورت معلوماتنا عن البرنامج العلاجي للعقم لا انصح به لانه علاجا هرمونيا وهو يرقع نسبة التستوستيرون لكن لاتنسى اذا ارتفع عندك الهرمون فهذا يعتبر هرمونا خارجيا, وانت ماشاء الله هرموناتك طبيعية , اتركه احسن الك ,, وبالنسبة للستريس بالزنك ..شوف كم نسبة الزنك واجمعها مع الموجود في البروكــسيد اذا كانت اقل من سبعين فخذه لما لا ان شاء الله يفيدك

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا اللهم رمضان ونحن واخواننا المسلمون بأتم الصحة والسلامة والايمان والعافية والخير والرزق يارب

رهينة القيود
26-07-2010, 08:08 PM
ما احد رد علي اذا عنده فكره عن سعر البرو**يد في سوريا

dawa
26-07-2010, 09:16 PM
ياااليت احد يفيدني عن هرمون التستيرون وش له علاقه بأنتاج الحيوانات المنويه ونمو الشعر.
وهل اذا صار عندك نمو شعر باماكن ماكان يطلع فيها شعر معناته ان الهرومون عندك مرتفع
وهل معناته ان فيه انتاج للحيوانات المنويه اذا ظهرعندك شعر
والله يعطيكم العافيه للمجهود الرائع
أخي sooosoooo ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هرمون التستوستيرون الحر هو المسؤول المباشر عن إنقسام الخلايا المنوية حتى تصل الى الحيوان المنوي المكتمل.. و هرمون ال FSH هو الذي يبدأ تحفيز إنقسام الخلايا المنوية الأم..
يعني ال FSH إذا إنقطع بعد التحفيز الأولي فلا مشكله لأن عمله في البداية فقط..
و التستوستيرون هو الذي يتابع عملية إنتاج الحيوانات المنوية حتى النهاية..

نمو الشعر كما حصل عند بعض الإخوة في أماكن لم يظهر فيها من قبل و غزارة الشعر تدل على إرتفاع مستوى التستوستيرون في الدم..

نمو الشعر يظهر بسرعة و لكن إنتاج الحيوانات المنوية يعتمد على عدة عوامل..
إذا كان هناك تضرر في الخصية و صغر حجمها فإن ذلك قد يحتاج الى 24 شهر..
لأن تصليح الخلايا المدمرة ليس بلأمر الهين و هذا يعتمد بالدرجة الأولى على توفيق الله تعالى..

Eve5
26-07-2010, 10:39 PM
أختي رهينة القيود
البروكـسيد غير موجود في سوريا
لأنه صناعة أمريكية
لازم توصي عليه من غير دولة توصية شخصية
لأنه ما بتلاقيه بالصيدليات أبداً
حتى بلبنان هو غير موجود

انا والصمت
26-07-2010, 11:47 PM

نحن فدائك يا رسول الله
27-07-2010, 12:16 AM
السلام عليكم

ياليت احد يرد علي بالنسبه للابر وش رايكم بابر بيرجون او جونال اف يعني هل تفيد في حالات الصفر الله يخليكم ردو
انا قريت هنا بالمتدى ان كثير استخدموها وجابت نتيجه باذن الله

ردووووو بليز
اختى طبعا حقن البريجون جيده جدا .. كمحفز للخصيه
و هى حقن توكيلها العالمى انجليزى و ايطالى
و الحمد لله مجرد ما استخدمتها فى فترة ال 3 شهور ..
الحمد لله ظهرت عندى الخلايا المنويه فى تحليل الصبغه بمعمل البرج
هى حقن غاليه جدااا
يعنى حقن البريجون 100 هنا فى مصر كلفتنى ال 45 امبول فى ال 3 شهور حوالى 9000 جنيه مصرى
و فيه منها تركيز ال 50.. و اكيد هاتكون اقل فى السعر

عابر المحيط
27-07-2010, 12:17 AM
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة تقر بها عيني و كل الأصحاب في المنتدى اللهم آميين

عابر المحيط
27-07-2010, 12:20 AM
سبحان الله
أخواننا الفقراء ممن ابتلاهم الله بالعقم ماذا يفعلون
إن اقل علاج يكلف في الشهر 200 دولار
الله يكون في عونهم و يررزقهم و يرزقنا

نحن فدائك يا رسول الله
27-07-2010, 12:29 AM
]سبحان الله
أخواننا الفقراء ممن ابتلاهم الله بالعقم ماذا يفعلون
إن اقل علاج يكلف في الشهر 200 دولار
الله يكون في عونهم و يررزقهم و يرزقنا[/quote]
و الله فعلا الفقراء الموجودين يعملوا ايه..
لهم الله .. هو قادر على كل شئ
فعلا و الله..يعملوا ايه الناس دى
انا فى 11 سنه صرفت على العقم 120000 الف جنيه
معانا ربنا جميعا ..
و كلنا لنا الله.. فقير و غنى
لا اله الا انت . سبحانك انى كنت من الظالمين

sooosoooo
27-07-2010, 12:34 AM
أخي sooosoooo ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هرمون التستوستيرون الحر هو المسؤول المباشر عن إنقسام الخلايا المنوية حتى تصل الى الحيوان المنوي المكتمل.. و هرمون ال fsh هو الذي يبدأ تحفيز إنقسام الخلايا المنوية الأم..
يعني ال fsh إذا إنقطع بعد التحفيز الأولي فلا مشكله لأن عمله في البداية فقط..
و التستوستيرون هو الذي يتابع عملية إنتاج الحيوانات المنوية حتى النهاية..

نمو الشعر كما حصل عند بعض الإخوة في أماكن لم يظهر فيها من قبل و غزارة الشعر تدل على إرتفاع مستوى التستوستيرون في الدم..

نمو الشعر يظهر بسرعة و لكن إنتاج الحيوانات المنوية يعتمد على عدة عوامل..
إذا كان هناك تضرر في الخصية و صغر حجمها فإن ذلك قد يحتاج الى 24 شهر..
لأن تصليح الخلايا المدمرة ليس بلأمر الهين و هذا يعتمد بالدرجة الأولى على توفيق الله تعالى..

الله يعطيك العافيه اخوي دوا ع الرد وماقصرت.

بس بنسبه لل 24 شهر ماتحس انها طويله..

طيب واللي عنده خلايا سريتولي سل والهرمونات طبيعيه مع حجم الخصيه ايضا طبيعي كم يحتاج من وقت

حتى تنتج حيونات منويه الخصيه

ومارائيك في ابر التستيرون لرفع هرمون التستيرون. وايضا ابر البريجيون لتحفيز الخصيه..وهل نقدرناخذها اكثر من 3 شهور ام هذا الحد الاعلى المسموح به لاستخدامها

هل بستفيد منها لو اخذها الان او ...

وتسلم

fa1312
27-07-2010, 12:35 AM
fa1312اخوي كيف يسوي زوجي فحص للكشف عن سلامه الحبل المنوي هل عباره عن اشعه والاكيف
بصراحة وأقولها للجميع جميع الدكاترة هنا وتحديدا في السعودية لم أجد منهم أي تجاوب همهم الوحيد عملية التفتيش كلهم قالوا لي عادي طبيعي لكن للأسف تأكدت بنفسي عن طريق موقع خاص للعقم يظهر شكل الحبل المنوي وتم التأكد عن طريق دكتور في الأردن وقال لي مشكلتك بأذن الله لها حل وإذا حبيتي راح أوضح لك ذلك برسالة لأنني لم أعرف كيفية إضافة صور الأشعة والتحاليل في الموقع حتى يستفيد الجميع واللي يعرف يفيدني علما أنني زرت مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني وكانوا متدربين والأستشاري يالله يكلمني أحس أنه مهو شايف أحد بعينه مع إحترامي للجميع وزرت دكتور في مستشفى دله عراقي الجنسية ولم يفيدني شيئا بل قال لي حرفيا حالتك مستحيلة وزرت مركز المستقبل طريق الملك عبدالله وكان يالله المستعان يتكلم من وراء خشمه كأنني أشحذ منه وقال لي انسى لاتتعب حالك وحطمني من الدنيا حسبي الله عليه ومركز سمير عباس دكتور آخراسمه خياط وقرر أنه يفتح الخصية وعندما رأيت الصور الخاصة بفتح الخصية صراحة خفت كأنه جزار وشكلها كيف وقلت له هذي ترجع سليمة وإلا تحذفها بعد ماتخلص شكلها الله المستعان و يقول عادي وحطيت ثوبي بسني ووينك يالباب طبعا بالغت شوي لكن مشيت وتركت كلامه هل تريدين المزيد؟ بعد اقول وش قال الدكتور نعيم ابو شيخة ونجيب ليوس وغيرهم الكثير حتى تعرفوا مقدار المشقة والتعب اللي ماتعرفه النساء والعذاب الذي نعيشه نحن معشر الرجال ولا الوم أي امراءة تبحث عن طفل يؤنس وحشتها و لو تعرفون عندما ينادي كل رجل باسم ولده او بنته ونحن بالأسامي هذه مشيئة الله والحمدالله على كل شيء لكن اختصر لك وانتظر رسالتك وآآآآآآآآآآسف على الإطالة

wafaa
27-07-2010, 12:37 AM
اختى طبعا حقن البريجون جيده جدا .. كمحفز للخصيه
و هى حقن توكيلها العالمى انجليزى و ايطالى
و الحمد لله مجرد ما استخدمتها فى فترة ال 3 شهور ..
الحمد لله ظهرت عندى الخلايا المنويه فى تحليل الصبغه بمعمل البرج
هى حقن غاليه جدااا
يعنى حقن البريجون 100 هنا فى مصر كلفتنى ال 45 امبول فى ال 3 شهور حوالى 9000 جنيه مصرى
و فيه منها تركيز ال 50.. و اكيد هاتكون اقل فى السعر

اخي نحن فداك يارسول الله

بسألك شنو اخبار زوجتك والعملية على اساس اني قريت انها بدأت برنامجها التحضيري الله يرزقكم بالذرية الصالحة

وان شاء الله ربنا مايضيع لكم تعب ، وانقل لها دعواتنا بان يرزقكم الله الذرية الطيبة

wafaa
27-07-2010, 12:43 AM
بصراحة وأقولها للجميع جميع الدكاترة هنا وتحديدا في السعودية لم أجد منهم أي تجاوب همهم الوحيد عملية التفتيش كلهم قالوا لي عادي طبيعي لكن للأسف تأكدت بنفسي عن طريق موقع خاص للعقم يظهر شكل الحبل المنوي وتم التأكد عن طريق دكتور في الأردن وقال لي مشكلتك بأذن الله لها حل وإذا حبيتي راح أوضح لك ذلك برسالة لأنني لم أعرف كيفية إضافة صور الأشعة والتحاليل في الموقع حتى يستفيد الجميع واللي يعرف يفيدني علما أنني زرت مستشفى الملك فهد بالحرس الوطني وكانوا متدربين والأستشاري يالله يكلمني أحس أنه مهو شايف أحد بعينه مع إحترامي للجميع وزرت دكتور في مستشفى دله عراقي الجنسية ولم يفيدني شيئا بل قال لي حرفيا حالتك مستحيلة وزرت مركز المستقبل طريق الملك عبدالله وكان يالله المستعان يتكلم من وراء خشمه كأنني أشحذ منه وقال لي انسى لاتتعب حالك وحطمني من الدنيا حسبي الله عليه ومركز سمير عباس دكتور آخراسمه خياط وقرر أنه يفتح الخصية وعندما رأيت الصور الخاصة بفتح الخصية صراحة خفت كأنه جزار وشكلها كيف وقلت له هذي ترجع سليمة وإلا تحذفها بعد ماتخلص شكلها الله المستعان و يقول عادي وحطيت ثوبي بسني ووينك يالباب طبعا بالغت شوي لكن مشيت وتركت كلامه هل تريدين المزيد؟ بعد اقول وش قال الدكتور نعيم ابو شيخة ونجيب ليوس وغيرهم الكثير حتى تعرفوا مقدار المشقة والتعب اللي ماتعرفه النساء والعذاب الذي نعيشه نحن معشر الرجال ولا الوم أي امراءة تبحث عن طفل يؤنس وحشتها و لو تعرفون عندما ينادي كل رجل باسم ولده او بنته ونحن بالأسامي هذه مشيئة الله والحمدالله على كل شيء لكن اختصر لك وانتظر رسالتك وآآآآآآآآآآسف على الإطالة

اخي الكريم

عندما اقرأ كلامك اشعر بما احسست به في معاناتك مع الدكاترة ، بس لا تلومهم هم مايشعرون بمشاعرنا وشوقنا للامومة وللابوة فهم ليسوا محرومين ولا اريد ان اظلمهم واقووول انه همهم مادي ينظرونا الينا على اساس اننا سبب في جلب الاموال لهم وياريتهم غير يعاملوننا معاملة خاصة

الله يتمم على زوجتك حملها والله يفرحكم بحمل ابنائكم وان شاءا لله تفرحون بهم

المااسة بس حسااسة
27-07-2010, 12:57 AM
fal 312
المعذرة مافهمت ولا شي من شرحك اش يعني الحبل المنوي ؟؟ واش علاقته بالانعدام ؟؟؟
وهل حالتك تنظبق على الي عندهم الخلايا الام في التفتيش ؟؟؟؟
شكرا لك

نحن فدائك يا رسول الله
27-07-2010, 01:18 AM
اخي نحن فداك يارسول الله

بسألك شنو اخبار زوجتك والعملية على اساس اني قريت انها بدأت برنامجها التحضيري الله يرزقكم بالذرية الصالحة

وان شاء الله ربنا مايضيع لكم تعب ، وانقل لها دعواتنا بان يرزقكم الله الذرية الطيبة

امين يارب اختى الفاضله
ربى يتقبل منكم دعائكم ان شاء الله
و الله مازلت زوجتى تاخذ الحقن التنشيطيه
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

fa1312
27-07-2010, 01:38 AM
fal 312
المعذرة مافهمت ولا شي من شرحك اش يعني الحبل المنوي ؟؟ واش علاقته بالانعدام ؟؟؟
وهل حالتك تنظبق على الي عندهم الخلايا الام في التفتيش ؟؟؟؟
شكرا لك
الماسة بس حسااسة انشاء الله في عين زوجك أجمل الماسة
الحبل المنوي هو الذي يقوم بنقل الحيوانات المنوية إلى الخصية وابحثي عنه في جوجل راح تعرفينه افضل من شرحي لك وأنا حالتي من أصعب الحالات ولله الحمد تم الحمل من رب العالمين فقط عليكم بالدعاء والمداومة على الصدقة بغرض الانجاب ......

أم غنى
27-07-2010, 01:58 AM
fa1312اخوي صدقت بكلامك ايضا اضيف على الدكتور سعيد قطان في الحبيب قال لزوجي امن هرمون اف اس اتش منخفض ولابد اولا من اجراؤء عمليه الدوالي وقبلها لابد من الخزعه وسوااله خزعه ولم يجد الا الام وبعدها باسبوع جاه تورم بالخصيه وتعب زوجي والله ان يجي من الدوام والدم في سرواله اعزكم الله ولما رراجعنا قال هذا تجمع دمي لابد من اجراء عمليه لاخراج الدم المتحجر وسوله عمليه اصعب بكثييييييييير من الخزعه وبعدها قال اذا تحسنت تعال ونسوي لك عمليه الدوالي وعلى فكره دوالي اللي عند زوجي بسيطه جدا جدا وانتو عارفين ان الدوالي بالنسبه لحالتكم ماتأثر الابعد ماتطلع الحيامن وقلت لزوجي ماراح نشوف رقعه وجهه بهذلنا ورحنا لدكتور مدحت وحلل زوجي وقال هرموناتك في المعدل لطبيعي والله الحمد fa1312اخوي ياليت ترسلي طريقه عمليتك عشان زوجي يطلع عليها ولعلها في الخيره ومشكور مقدما

أم غنى
27-07-2010, 02:02 AM
اخي دواء ارجووووووووووووك لاتهمل سؤالي زوجي الهرمونات عنده في الحد الطبيعي وهرمون الذكوره منخفض صرف له الدكتور مدحت عامر الكلوميد فقط لمده3شهور وطلب التحليل لسائل بعد هذه المده واذا مافي نتيجه يستمر عليه3شهور ثانيه واذا قدر الله وماوجد حيامن يعمل تفتيش وسأل الدكتور ان يصرف له البرو**يد وقال ماله فايده بس انا اصريت على زوجي يستخدم هالاشياء ولكن من دون استشاره وهي:
خلطه من وادي النحل عباره عن عسل وطلع النخل وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل والحبه السوداء مره مساء وصباحآ
الزنك50 مرتين في اليوم
البرو**يد مرتين صباحا ومساء
فيتامين اي400مره واحده
فيتامين سي مضغ لان لم نجد على شكل حبوب مره واحده
viـDE3اضع5نقاط على محلول البرو**يد مرتين في اليوم
وحبوب زيت كبد الحوت اسمه SEVEN SEAS ثلاث مرات
سؤالي هل هذا كافي ام لابد من اضافه شي وهل عدد مرات الاستخدام في هذه الادويه صحيحه ام لا ارجو التوضيح وجزاك ربي الجنه

ربي ارحمني
27-07-2010, 02:18 AM
الله يرزقنا الذريه الصالحه

بصراحه دكاترتنا احسهم قصابين :mad:

الله يسهل امرنا

الشوشلي
27-07-2010, 02:57 AM
اللهم امين
اخى احب ربى
دعوااااااااتكم جميعا

أخي نحن فدائك يارسول الله
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يخلف عليك تعبك ويرزقك الله ويرزقنا بالذرية الصالحة آمين يارحمن يارحيم
والله قلبي معك ويدعوا لك بالتوفيق اخي وتوكل على الله فهو حسبك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

ام عبدالله99
27-07-2010, 08:26 AM

عاشقة الامومه
27-07-2010, 10:34 AM
اخوي عبقور الله يوفقك برحلتك العلاجيه وتبشرنا قريب يارب

wafaa
27-07-2010, 10:35 AM
امين يارب اختى الفاضله
ربى يتقبل منكم دعائكم ان شاء الله
و الله مازلت زوجتى تاخذ الحقن التنشيطيه
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

الله يرزقك الذرية الطيبة ومايضيع لكم تعب ويبارك لكم وان شاء الله ربي يجبر بخواطركم وتبشرنا بنجاح العملية

وتكون زوجتك حامل في رمضان

pharmacist
27-07-2010, 10:58 AM
الله يوفقك اخي عبقور

وان شاء الله يلاقوا ملايين الحيوانات المنوية

نحن فدائك يا رسول الله
27-07-2010, 11:51 AM
اللهم ما تقبل من اخوتى
شكراااااا لكم جميعاااا
فعلا و الله و نعم الأخوة

حلاوه حلوه
27-07-2010, 12:26 PM
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان ترزق اخونا عبقور حيوانات منويه كامله كثيره

اكثر من الاستغفار والصدقه الخفيه ويارب تبشرنا

اناهيل
27-07-2010, 12:38 PM
اللهم بلغ اخونا( نحن فدائك يارسول الله) رمضان وزوجته حامل بتوائم يامن تجيب المضطر اذا دعاك يارحيم يا مغيث ارزقه وارزق جميع اعضاء المنتدى المحرومين من نعمة الانجاب بالذريه الصالحه المعافاه بركه هذا الشهر الكريمyarubyarub

منه عبد
27-07-2010, 01:04 PM
انا مشكلة زوجي هي انعدام الحيونات المنويه بسبب صغر في حجم الخصيتين وهذا من اخطر اشكال العقم الله يشفيه
والنا اكتر من سنه وحنا متابعين مع الدكاتره ولكن دون جدوى بس زوجي رفض انه ياخذ خزعه لانه واحد خوفه منها وحكاله الها اضرار
واخر دكتور رحنا اله حكالنا انه مستحيل يخلف الحمد لله اني كنت مع زوجي عند زيارته الدكتور لانه اول ماسمع الحكي لو شفته شكله كيف صار وعينيه بسرعه بانت فيها الدموع بس انا الحمد لله كنت متماسكه على ع** الاول وحاولت اقوي من عزيمته ونسيته كلام الدكتور بس انا عارفه زوجي كيف بيضل كاتم بداخله
وبعد هذي الزياره هي ملهاش اسبوع
قررت انه خلص مايروحش لاي دكتور
وبدات رحله البحث عن العلاج من خلال اطلاعي عنت
وهلقيت قدرت اني اتوصل لدكتور اسمه محسن النادي من فلسطين دكتور في الطب البديل بيعالج متل حالات زوجي عن طريق ابر المانيه عشبيه وانا الان بحاول اصل لناس استخدموا هذة الابر واستفادوا منها وكمان حبيت انصحكوا وانصح نفسي انه لازم دايما نرى الامل امامناوان شفاء فقط من عند الله ولكن ندعو الله ان يسخر لنا الاسباب للشفاء
واخيرا الي بيعرف شي عن د.محسن النادي ياريت يفيدنا والا مابيعرفه يحاول يطلع لعله يستفيد
فجميعنا ينتظر امل واحد
اللهم لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

منه عبد
27-07-2010, 01:17 PM
انا زوجي بيعاني من صغر في حجم الخصيتين ولا حدا من الدكاتره عارف شو السبب

portia11111
27-07-2010, 01:50 PM
اهلا بك اختي بيننا. للاسف ما سمعنا عن هاد الدكتور من قبل بس الواحد مش غلط يجرب كلشي في حاله انكم متاكدين انه ما في مضره. اختي انصحك بقراءه الموضوع و خاصه مشاركه الاخ دوا و هناك مجموعه من العلاجات موجوده في توقيعه. اختي حجم الخصيتين عند زوجك قد يكون نتيجه تعلق الخصيتين في البطن عند الصغر او نتيجه اصابه بمرض النكاف وهو صغير و الله اعلم. ربنا ييسر امركم و يفتحها عليكم. اللهم هب لنا جميعا الذريه الطيبه انك سميع الدعاء.

انا مشكلة زوجي هي انعدام الحيونات المنويه بسبب صغر في حجم الخصيتين وهذا من اخطر اشكال العقم الله يشفيه
والنا اكتر من سنه وحنا متابعين مع الدكاتره ولكن دون جدوى بس زوجي رفض انه ياخذ خزعه لانه واحد خوفه منها وحكاله الها اضرار
واخر دكتور رحنا اله حكالنا انه مستحيل يخلف الحمد لله اني كنت مع زوجي عند زيارته الدكتور لانه اول ماسمع الحكي لو شفته شكله كيف صار وعينيه بسرعه بانت فيها الدموع بس انا الحمد لله كنت متماسكه على ع** الاول وحاولت اقوي من عزيمته ونسيته كلام الدكتور بس انا عارفه زوجي كيف بيضل كاتم بداخله
وهلقيت قدرت اني اتوصل لدكتور اسمه محسن النادي من فلسطين دكتور في الطب البديل بيعالج متل حالات زوجي عن طريق ابر المانيه عشبيه وانا الان بحاول اصل لناس استخدموا هذة الابر واستفادوا منها وكمان حبيت انصحكوا وانصح نفسي انه لازم دايما نرى الامل امامناوان شفاء فقط من عند الله ولكن ندعو الله ان يسخر لنا الاسباب للشفاء
واخيرا الي بيعرف شي عن د.محسن النادي ياريت يفيدنا والا مابيعرفه يحاول يطلع لعله يستفيد
فجميعنا ينتظر امل واحد

نهليز
27-07-2010, 02:23 PM
يا اخوان انا كم مره سالت الاخوة اللي عندهم خبرة عن تحليل زوجي اللي كررته مرتين ولكن للاسف ما في اي تفاعل انا ملاحظة انه الاعضاء اللي بعرفوا بعض بس بتفاعلوا مع بعض يعني والله ما اندليت عليكم الا قلت طاقه فرج انفتحلتي لكن للاسف ما حدا ساعدني وشكرا

khalid555
27-07-2010, 02:45 PM
اختي نهليز

هدي اعصابك و حنا هنا كلنا أخوه

و ما نعرف بعض إلا من خلال هذا المكان الراقي الرفيع

عطيني بس دقيقتي

أدور موضوعك و أشرح لك اللي تبيه... حاااضر

نحن فدائك يا رسول الله
27-07-2010, 02:51 PM
يا اخوان انا كم مره سالت الاخوة اللي عندهم خبرة عن تحليل زوجي اللي كررته مرتين ولكن للاسف ما في اي تفاعل انا ملاحظة انه الاعضاء اللي بعرفوا بعض بس بتفاعلوا مع بعض يعني والله ما اندليت عليكم الا قلت طاقه فرج انفتحلتي لكن للاسف ما حدا ساعدني وشكرا
اختى الفاضله
و الله ابدا .. مش زى ما بتقولى انت
كلنا هنا مع بعضنا . قلبنا على قلب بعض
بس ممكن تكون مشاركتك محتاجه الأخ دووووا او الأخ موووون
للاجابه عليها
او اى اخ او اخت . يكون مر بهذه التجربه او مشابهه لها
لأن لايصح ان شخص يرد و يقول كده ينفع و كده مش ينفع و هو مش عارف
شكرا لك
اعرضى سؤالك تانى من فضلك.. او ارسليه على الخاص للاخ دوا او الأخ موون
و ان شاء الله هايجاوبوا عليك

khalid555
27-07-2010, 02:54 PM
السلام عليكم ساطرح تحليل زوجي كمااااااااان مره لعل وعسى حدا يجاوبني الله يخلييييييكم من الاخوان اللي عندهم خبرة في هالموضوع
colour :greyish white
volume:1.5 ml
sperms count: 0
viscosity :normal
liquification time:45 min
pus cells:8-10/hpf
rb40-50/hpf
immature cells: 1-2/hpf
ph 8.6
شو يعني immature cells؟
وتحليل الهرمونات
FSH 1.96 والطبيعي 1.13-12.51
البرولاكتين 10.17 والطبيعي 3.28- 19.68
التيستوستيرون 5.88 والطبيعي 2.7-10.8

اختي بالنسبه للتحليل مثل أغلب تحاليل الأعضاء

الحيوانات المنويه صفر

و هرمون الاف اس اتش ناازل و هذا بشارة خير

لعل و عسى ان شاء الله يكون السبب لأنه الهرمون المسؤول عن انتاج الحيوانات المنويه

راجعواالدكتور يوصف علاج لانخفاض هرمون الاف اس اتش اللي هو هرمون الغده النخاميه

و عادة يكون ابر بيوريقون او حبوب كلوميد لو ما حبيتوا الابر و مفعولها نفس الشي

انا الحين استخدم كلوميد والحمدلله ارتفع عندي من 1الى اكثر من ذلك بكثير والفضل لله

هرمون الذكوره و الحليب في المستويات الطبيعيه

بالنسبه لسؤالك عن immature cells؟ معناتها خلايا غير ناضجه

أتمنى اني افدتك موفقين أختي

و دعواتكم لنا بالتوفيق ان شاء الله و الذريه الصالحه

=============================

أخي عبقور الله يوفقك و شد حيلك يا بطل

و إن شاء الله نسمع عنك أخبار حلووه مثل أخلاقك الحلووه

ريحانة الورد
27-07-2010, 02:55 PM
يا هلا فيك اختى نهليز
سؤالك عن التحليل صرااااحة انا ما اعرفة ولكن الاخوة اكيد راح يساعدوك بس اكيد انهم مشغولين شوى والتمسى لاخيك سبعينا عذرا ولا تستعجلي بالاجابة يمكن هم يحاولوا يجاوبونك الان لان الكل بالمنتدى هنا يسال والكل يجاوب لبعض ما اعتقد ان هناك فية تحيز
لان الكل حاس بالثانى واتمنى من الاخوة اللي عندة اجابة يجاوب الاخت نهليز
والله يوفق الجميع
الخت منة عبد
الله يصبرك ويصبر زوجك ان شاءالله ويرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة
انتى سالت عن الدكتور محسن النادى انا بعد سالت عنة وكتبت موضوع خاص فية يالتك تطلعى علي موضوعى وتشوفى الردود
عنى انا مارحت للدكتور محسن زوجى ما ارتاحلة بعد ما صلي صلاة الاستخارة
اخى عبقور ان شاءالله ربي يرزقكم في شهر رمضان من واسع فضلة وتكوووووون زوجتك حاااااامل وتبشرنا
بس اكثروا من الدعااااااااء وقراءة القران والصدقة والله يكون بعونكم

نهليز
27-07-2010, 03:05 PM
انا والله نفسيتي تعبانه كتير الي اسبوع انتظر و طلبت من الاخ دوا يرد ولكن مافي رد....
اخي خالد مشكور جدا بس ولا دكتور افادنا انه بسبب الهرمون كلهم يقولوا الهرمونات طبيعيه الا اول دكتور عطى زوجي 10 ابر برجنيل وبعدين قله مافي فايده... وعلى فكره هاذ التحليل بعد الابر .. طيب وجود خلايا غير ناضجه يعطي امل بظهور حيوانات منويه؟هل البرو**يد ممكن ينفع زوجي مستمر عليه
اخي عبقور انا ادعيلك باستمرار انه الله ينجح العمليه ويفرحكم بشوفه الضنا
شكرا لك اختي ريحانه الورد وانا حنتظر رد اخي دوا او مووون بس لا تواخذوني الوضع متعب مالي سنه متزوجه واكتشف هالشي الله يرحمنا برحمته ويرزقنا من واسع فضله

fa1312
27-07-2010, 03:08 PM
فجميعنا ينتظر امل واحد
تم الاتصال على محسن النادي الذي يسمى نفسه دكتور وواضح انه نصاب لأني طلبت منه ارقام أشخاص استفادوا من علاجه وقال انها سرية قتم الاتصال على شخص من فلسطين وهو نفس حالتك فأجاب أن هذا الشخص غير معروف وذهب اليه وقال لي حرفيا انه نصاب واذا كان صادق فاتحداه ان يعطيك رقم أي شخص بالسعودية استفاد منها وهو فلسطيني الجنسية هذا للفائدة للجميع واحذروا من النصابين فإنهم كثرة يعرفون الما سأة التي يعيشها الشخص العقيم فعليك بالصدقة والصلاة وخاصة الصدقة بغرض الأنجاب وربي رزقك الذرية الصالحة

portia11111
27-07-2010, 04:15 PM
في برنامج رح يجي على قناه العربيه يوم الخميس الساعه 6:30 بتوقيت السعوديه رح يحكي عن احدث التقنيات في علاج العقم في الاردن. تابعوه لعله يحمل اي جديد يفيدنا و الله الموفق

احب ربى
27-07-2010, 05:20 PM
لا جديد لديا غير دعاء القادر الذى لا يعجزه شىء فى الارض ولا فى السماء ان يرزقنا جميعا الذريه الصالحه برحمته وكرمه انه ولى ذلك والقادر عليه اللهم امين

khalid555
27-07-2010, 05:34 PM
مشكوره أختيportia11111
إن شاء الرحمن راح نتابعه

أم غنى
27-07-2010, 06:30 PM
السلام عليكم اخي خالد انا زوجي نفسك حاليا يستخدم الكلوميد له شهر ونص وبشرتني بنسبه هرمونك هل تعتقد بسبب الكلوميد وانت بعد هالعلاج راح تسوي تحليل ام تفتيش
اختي نهليز الله يكون بالعون وانا كمان لي سنه ونص متزوجه وعرفت بمشكله زوج من شهر4بس وش نسوي هذا ابتلاء وراح تتعودي على الوضع لين ربي يشفيه يارب
اخي دواء انا انتظر اجابتك على سؤالي

انا والصمت
27-07-2010, 06:41 PM

om_Fho0ody
27-07-2010, 06:44 PM
السلام عليكم

ارجو من احد الاخوه يرد علي .. انا اكثر من مره طرحت حالة زووجي وفحوصات ولم يجبني احد

بعد فحوصات زوجي الشامله تبين انه كل شي سليم ولله الحمد
ما عدا ارتفاع كبير في هرمون fsh = 53 & lh = 40
وانخفاض في التستيرون ادنى من المستوى الطبيعي بقليل

هل يوجد احد مثل حالة زوجي وتم ايجاد حيوانات منويه ام لأ ؟؟ ارجو الرد
هل يوجد علاج معين ابر لتخفيض نسبة الهرمونات اللي مرتفعه ؟؟ ساعدوني
الدكتور قالنا مالكم علاج ولن تجدو حيوانات منويه

انا والصمت
27-07-2010, 07:25 PM
السلام عليكم أختي أم فهود لا جديد لدينا حيث جميعا سمعنا نفس الكلام الدكاترة بعد اللعب بأزواجنا وما نسمعة بعد الأنتهاء من العملية سوا خزعة أو تفتيش بعد التحطيم كل أمالنا بس تذكريأن هناك رب خالقنا وكلي أمرك لللة ونعم بالللة نفسي ونفس كل أخواني وخواتي بالمنتدى وإنشاللة اللة الرزاق العظيم

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

مسك * الانباريه
27-07-2010, 08:07 PM
مٍٍٍســـاء / صبـــاح الخير

اللهم بارك لنا في شعبان , وبلغنا رمضان بخير وايمان يارب , اللهم اسالك برحمتك التي وسعت بها كل شيء , ان ترحمنا فنحن الفقراء إليك وانت الغني عنا , اللهم ببركة الشهرين الكريمين ارزقنا وبشرنا بمايسرنا يارب , اللهم وارزق الاخ ,فدائي الرسول , الذرية الصالحة وبشره بايجاد الحيوانات الكثيرة التي تصلح للحمل يارب ..

نهليز .. اختي انا جاوبتك اكثر من مرة ,’ وخبرتك حسب معلوماتي لا اكثر وقلت لج انه تحليل زوجك جيد على الاقل فية خلايا منوية وهذه بشارة خير مع العلاج والابر الهرمونية ان شاء الله تلاقون حيوانات مكتملة , وقلت لج انه لاحظت وجود خلايا الصديد بنسبة 8 , عاد ماادري هذه مرتفعة حسب النسبة الطبيعية للمختبر او المعمل
,الله يرزقكم اختي

ام فهودي .. حالة زوجك مثل حالة ازواجنا كلنا , ارتفاع هرمون الــ fsh ليل على فشل في الخصية مما يجعل الغدة النخامية تعمل على زيادة الهرمون لتنشيط الخصية فهذا الهرمون لاينزل الى مستواه الطبيعي إلا بعد ان تتحسن الخصية وتباشر بالانتاج ,اذن هذه ليست مشكلتنا..
المهم ان تعملوا على تحسين وضع الخصية باستعمال ال كارنتين والافضل الاستيل ال كارنتين مع مجموعة الفيتامينات وهذه كلها موجودة في البروكـــسيد بلس , وال كارنتين سيقوم بتحويل الدهون الى طاقة وبما ان الدهون يتم من خلالها تصنيع هرمون التستوستيرون فيجب تناول ادوية يتم من خلالها رفع الهرمون وهي فيتامين E و D و الاوميغا3 ... واستخدمي لزوجك طريقة تبريد الخصية بالجلوس في ماء بارد لمدة دقيقتين ثلاث مرات او مرتين يوميا ,
طبعا هناك ناس عملوا تفتيش مجهري ولقوا عندهم حيوانات منوية يعني كل شيء باردة الله
لكن الافضل ان ياخذ زوجك كورسات الادوية لزيادة الفرص .. والله كريم الامل بيده وهو الرزاق وليس الاطباء

sooosoooo
27-07-2010, 08:12 PM
السلام عليكم

وودي استفسر عن هرمون اسمه estradiol على ماظن

انا حللت هرمونات الخصوبه وطلعت كلها طبيعيه ماعدا الاف اس اتش حوالي 19 نسبته

والهرمون هذا اليوم رحت لمختبر البرج واخذت نتيجته وطلع نسبته 16 والطبيعي من 20 ال 77 على ماظن

فماادري وش وظيفته بظبط..

الله يعافيكم ياااااارب

انا والصمت
27-07-2010, 08:18 PM

انا والصمت
27-07-2010, 08:21 PM
خلايا ليدج من يعرفها مكتوبة بالتقرير مع عدم وجود دليل على جزر وريدي لم أفهم بإنتظار الرد

انا والصمت
27-07-2010, 08:30 PM
أنتظر التفسير ماذا يعني عدم وجود جزر وريدي ملحوظ

مسك * الانباريه
27-07-2010, 09:07 PM
في برنامج (صباح الخير ياعرب ) على mbc ؟.. طبعا انا متابعها لاني ماحب هاالقناة ^ــ^ , لكن بالصدفة كنت عند بيت اختي وشفته البرنامج , وكانت هناك قفرة تتحدث مع الدكتور 0( محمد الترنيسي )ويقولون هو الطبيب العربي الاول في مجال التخصيب الصناعي والخلايا الجذعية في لندن

هالطبيب عمل مؤتمر للنقاش في موضوع الخلايا الجذعية ويقول في باديء الامر احتدم النقاش حين تم الحديث على انه يجوز ان يؤخذ خلايا جذعية من شخص سليم وغرسها في طفل مريض بمرض معين لم يتم حفظ خلاياه الجذعيـــة , طبعا قول انا فهمتهم انه في الاسلام لايجوز وعلت الاصوات ولكنهم في الاخير اثنوا على مشاركتي , واخبرتهم بفائدة ان تنقذ الام والاب من ولادة طفل مشوه او مريض وذلك بعدم غرس الاجنة المريضة بعد غرسها
,طبعا لم يذكر هل هناك تطور بالخلايا الجذعية بالنسبة للعقم ,او ان القناة لم تذكرها ..الله اعلم

http://www.middle-east-online.com//pictures/biga/_63419_auchi_ternisi.jpg (http://www.gulfson.com/vb/)

اوجي: الترنيسي نموذج حقيقي
للمهاجر العربي المكافح

وتحدث الترنيسي عن وجهة نظره بالمسألة من جوانبها العلمية مشيرا الى ان توليد الاجنة وتلفها يحدث بشكل طبيعي وان عمل الاطباء والعلماء يحاكي ما يحدث اصلا. لكنه اقر بأن ثمة بعد اخلاقي وديني في المسألة، مؤكدا ان فهمه للاشكالية كمسلم يرضيه وانه يتوافق مع التعليمات الدينية بحفظ النوع ودوام البشر واقامة العمران في الارض.
وقال ان البشرية لا تتجزأ ولكنها قد تقدم تفسيرات مختلفة تبعا للخلفية الثقافية والحضارية والدينية وهذا ما يعطي بعدا مهما للتواصل بين الشعوب والحضارات والاديان.
وشكر الترنيسي في محاضرته نظمي اوجي رئيس المنظمة الانجليزية العربية على رعايته لهذا النمط من المحاضرات العلمية بالاشتراك مع الجمعية الملكية للطب مشيدا بالدور الذي تضطلع به المنظمة في ارساء التواصل بين الحضارات.
وكانت البارونة فينلي رئيسة الجمعية الطبية الملكية قد قدمت للمحاضرة بتوجيه الشكر الى نظمي اوجي على رعايته المتواصلة لانشطة الجمعية.
وقال اوجي في تقديمه للدكتور الترنيسي بأنه يمثل نموذجا حقيقيا للمهاجر العربي المكافح الذي استطاع ان يترك بصمته العلمية والعملية.
واشار الى ان الابحاث العلمية والتطبيقات الطبية لتقنية التخصيب الصناعي فتحت افاقا غير مطروقة في العلم، واليوم تدخل عالم التخطيط الجيني وخلايا المنشأ مما يضع الدكتور الترنيسي في موقع عالمي مهم يستحقه عن جدارة.
وحضر المحاضرة عدد مهم من اعضاء البرلمان البريطاني ومجلس اللوردات والسفراء العرب في لندن، بالاضافة الى مختصين ومهتمين بتقنية التخصيب وعلوم الجينات.

مسك * الانباريه
27-07-2010, 09:20 PM
انا والصمت ... خلايا ليدج تتكون داخل الخصية وهي المسؤولة عن انتاج هرمون التستسوستيرون , وجودها وانها ممتازة اشارة طيبة اما الجزر الوريدي فربما يقصدون انسداد الوريد والله اعلم

اخر اخبار الخلايا الجذعية
للبرفسور سمير السامرائي

زرع الخلايا التناسلية الذكرية الجذعية ((transplentation of male germ cell :-

بدأت طفرة العلوم الطبية الحديثة بشكل جاد مع أبحاث خلايا المنشأ الجذعية عندما أعلن باحثون أميريكيون في الثاني عشر من ديسمر سنة 2003 من استخلاص حيوانات منوية من خلايا تنشأ في الفئران واكدو أن هذه الخطوة هي بداية نهاية العقم عند الرجال من البشر، وتكهن الباحث ترونسون بأنهاء مشكلة العقم بفضل معرفة كيفية تحويل الخلايا الجذعية الى بويضات وحيوانات منوية ومن الناحية النظرية العلمية يمكن اخذ هذه الخلايا لتخليق ما يعادل الحيوان المنوي وزرعها في الخصية حيث أدت نتائج التجارب على الحيوان الى نجاح باهر في هذا المجال وان التجربة على البشر تحتاج الى وقت وان شاء الله يكون هذا عاجلا وليس اجلا.

الخلايا الجذعية تتواجد في سليفة الخليقة النطفية في الخصية نفسها وأنها تؤهلنا بحوثيا للحفاظ على الاخصاب عند الرجل وفي نفس الوقت استرداد الانجاب عند الرجل العقيم (preservation of male fertility and resturation of male infertility) الطريقة الحديثة والجديدة في هذا المجال هو زراعة الخلايا التناسلية الذكرية أو نقل الانسجة الخصيوية (testicular tissue grafting) لكي نحصل على خلايا نطفية (germ cell) فأن التجارب الاولية تدل على انه بعد تنقيع أو صب هذه الخلايا في داخل الخصية (infuse germ cell into testis) تبدأ الخصية المصابة بأنتاج النطف في داخلها، والطريقة الاخرى هو زرع أو نقل الانسجة الخصيوية الى داخل الخصية المصابة وأظهرت النتائج البحوثية التجريبية وليس الكلينيكية أنتاج الحيوانات المنوية القادرة على تلقيح البويضة أيضا.

نحن فدائك يا رسول الله
27-07-2010, 09:31 PM
فعلا اختى مسك الانباريه
الدكتور العالمى محمد الرنتيسى . هو طبيب مصرى
معالج لحالات العقم بانجلترا
و هو حاله فريده من نوعها. انسان مكافح جدا
اثبت للعالم كله من خلال تواجده فى الغرب بانه ابرع طبيب عقم و خصوبه بالعالم اجمع
ربنا معاه . و يرزقه علمه

انا والصمت
27-07-2010, 09:34 PM
مشكورة أخت مسك الأنبارية بس حبيت أسأل سؤال ما سبب عدم وجود الحيوانات المنوية والنطفية يمكن لعدم وجود الجزر الوريدي

نهليز
27-07-2010, 11:15 PM
اختي مسك الانباريه اعرف انك جاوبتيني على استفساراتي حبيبتي واشكرك جدا لكن انا وجهه سؤالي اكتر من مره للاخ دوا وممن لديه خبرة ...
احواني واخواتي لا تزعلون مني بس الله العالم بالنفسيه واكيد انتوا حاسين وعارفين وكلكم مريتوا في اللي امر فيه ..
الله يرزقنا جميعا ويبلغنا رمضان ويععينا على صومه وقيامه قولوا امييييييييييييييييييين

dawa
27-07-2010, 11:36 PM
الله يعطيك العافيه اخوي دوا ع الرد وماقصرت.

بس بنسبه لل 24 شهر ماتحس انها طويله..

طيب واللي عنده خلايا سريتولي سل والهرمونات طبيعيه مع حجم الخصيه ايضا طبيعي كم يحتاج من وقت

حتى تنتج حيونات منويه الخصيه

ومارائيك في ابر التستيرون لرفع هرمون التستيرون. وايضا ابر البريجيون لتحفيز الخصيه..وهل نقدرناخذها اكثر من 3 شهور ام هذا الحد الاعلى المسموح به لاستخدامها

هل بستفيد منها لو اخذها الان او ...

وتسلم
أخي sooosoooo..
الذي عنده فحص الوراثة سليم
الهرمونات سليمة
الخصيتان حجمهما طبيعي و في مكانهما في كيس الصفن و لا يوجد ضغوط بسبب السمنة و غيرها
لا يوجد إنسداد في طريق الحيوانات المنوية

تبدأ عنده الحيوانات المنوية بالظهور بعد 3 أشهر تقريبا و تستمر في الإرتفاع بالتدريج حتى تصل لأفضل حالاتها بعد 8 أو 9 أشهر.. :)

للأسف الذي عنده ضرر داخل الخصية أو خلايا مدمرة و صغر في حجمها.. فإن علاجه ممكن أن يكون قصيرا و ذلك لأن الدمار نسبي و ممكن أن تكون هناك خلايا سليمة.. و ممكن أن يكون العلاج طويلا جدا و ذلك حسب حالة الخصيتين..

ابر التستيرون لرفع هرمون التستيرون... تزيد الفحولة و لكنها تقتل إنتاج الحيوانات المنوية...
مؤذية جدا..
السبب أن التستوستيرون الصناعي الذي يصل الى الغدة النخامية يجعلها تقلل من إفراز هرمون ال LH المحفز لإنتاج التستوستيرون الطبيعي الذي تنتجة بنسبة 95 بالمئة خلايا ليدج داخل الخصية و هذا التستوستيرون هو الذي يفيد إنتاج الحيوانات المنوية..
أما التستوستيرون الصناعي فهو بعيد عن الخصية و إنتاج الحيوانات المنوية..

الإبر الهرمونية يمكن أخذها لعدة أشهر بدون خوف و لكن يجب عمل فحوصات دورية للجسم من أجل الإطمئنان على صحة الجسم..

أعتذر لجميع الإخوة و الأخوات الذين فاتهم الرد..
الصفحات تجري و صندوق الرسائل يمتليء في بضعة أيام..
و الوقت صيف و الظروف الله أعلم بها..
صبرا قليلا إن شاء الله..

أبوأويس
27-07-2010, 11:48 PM
أعانك الله أخي دوا و جعل ما تعمله من مساعدة و خير في ميزان حسناتك ان شاء الله يا رب
أسأل الله لي و لك و لجميع الاخوان و الأخوات في المنتدى و لكل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

Eve5
28-07-2010, 12:57 AM
أخي دوا
أعانك الله وجزاك كل الخير*
أرجو ألا تنسى الرد على حالة زوجي
فقد أرسلت لك جميع التحاليل المفصلة قبل فترة انقطاعك
ولازلنا بانتظار تقييمك لحالة زوجي مع العلاج المقترح من قبلك

اللهم ارزقنا جميعاً الذرية الصالحة

انا والصمت
28-07-2010, 01:23 AM
اللهم أمين

nour_79
28-07-2010, 01:33 AM
الاخ دوا
ا شكرا على المساعدات المستمرة ربنا يكون فى عونك

الاخ عبقور
انا كلمت دكتور مدحت و سالنى عنك ان شاء الله نبارك لك بتوائم

الاخ مون
لو سمحت عايزة ايميل دكتور مدحت حتى استطيع مراسلته

بارك الله فيكم جميعا يا اخوة الخير

نسائم مغربية
28-07-2010, 01:46 AM
السلام عليكم اخواني
لقد عدنا اليوم من السفر ولله الحمد بعد رحلة استغللناها لزيارة الطبيب وللاستجمام وصلة الرحم في نفس الوقت
بعد ان اطلع الطبيب على مختلف التحاليل التي تخصني وتخص زوجي قرر ان يجري لزوجي عملية للبحث عن الحيوانات المنوية في الخصية وقد كتب لنا مجموعة من التحاليل لي ولزوجي تدخل في اطار الاستعداد لعملية الحقن المجهري التي رفض اجرائها قبل ايجاد الحيونات عن طريق العملية وتجميدها
وللافادة اخواني لقد استغرب الطبيب عند رؤيته للعلاج السابق الدي اخده زوجي والمتمثل في دواء للتستيرون والبروفيرون واخبرنا انه ينقص من عدد الحيوانات المنوية ولا يزيدهاوهدا الراي ينسجم مع تحدير الاخ دوا من ادوية التستوستيرو ابر التستيرون لرفع هرمون التستيرون... تزيد الفحولة و لكنها تقتل إنتاج الحيوانات المنوية...
مؤذية جدا..
السبب أن التستوستيرون الصناعي الذي يصل الى الغدة النخامية يجعلها تقلل من إفراز هرمون ال lh المحفز لإنتاج التستوستيرون الطبيعي الذي تنتجة بنسبة 95 بالمئة خلايا ليدج داخل الخصية و هذا التستوستيرون هو الذي يفيد إنتاج الحيوانات المنوية..

خلاصة الامر قررنا تاجيل العملية لما بعد شهر رمضان انشاء الله على اساس ان يستكمل زوجي 3اشهر من العلاج بالفيتامينات وخلطة العسل مع العلم ان الدكتور لم يدكر لنا اي دواء لما قبل العملية
المبشر في الامر ان الدكتور اخبرنا بان احتمال الحصول على الحيوانات من الخصية كبير لان تحاليل زوجي سليمة وكدلك حجم الخصيةوقرر ان ان المشكل قد يكون انسداد في الانابيب الناقلة للحيوانات المنوية كما انه بعد ان كشف علي بشرنا بان عملية التبيويض عندي سليمة بل واكثر من جيدة وانني لن احتاجانشاء الله ا لا لكمية ضئيلة من ابر التنشيط في حالة ما ادا تقرر اجراء الحقن المجهري
هده اخر اخباري اخواني اشارككم بها واسال الله دائما لي ولكم الدرية السليمة المعافاة

انا والصمت
28-07-2010, 02:20 AM

الشوشلي
28-07-2010, 03:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

المااسة بس حسااسة
28-07-2010, 03:26 AM
اخ دواء انا زوجي عنده ضغوط بسبب السمنة
والان له 16 شهر يتعالج بفيتامين e 100 والسلينيوم واستخدم البرو**يد 4 اشهر ووقف البرو**يد ولم تظهر عنده الحيوانات المنوية والدكتور يقول استمر عليها كمان 3 اشهر وتعال
على الرغم ان نتيجة التفتيش اثبتت وجود الخلايا الام وبنسب كبيرة
مارايك هل هذه الفيتامينات كافية ام نزيد عليها وماهي الفيتامينات الي يحتاجها ؟؟
اتمنى ترد علي
وجزاك الله الف خير وعقبال ماتفرحنا بالاخبار الحلوة

الشوشلي
28-07-2010, 03:33 AM
انا والصمت ... خلايا ليدج تتكون داخل الخصية وهي المسؤولة عن انتاج هرمون التستسوستيرون , وجودها وانها ممتازة اشارة طيبة اما الجزر الوريدي فربما يقصدون انسداد الوريد والله اعلم

اخر اخبار الخلايا الجذعية
للبرفسور سمير السامرائي

زرع الخلايا التناسلية الذكرية الجذعية ((transplentation of male germ cell :-

بدأت طفرة العلوم الطبية الحديثة بشكل جاد مع أبحاث خلايا المنشأ الجذعية عندما أعلن باحثون أميريكيون في الثاني عشر من ديسمر سنة 2003 من استخلاص حيوانات منوية من خلايا تنشأ في الفئران واكدو أن هذه الخطوة هي بداية نهاية العقم عند الرجال من البشر، وتكهن الباحث ترونسون بأنهاء مشكلة العقم بفضل معرفة كيفية تحويل الخلايا الجذعية الى بويضات وحيوانات منوية ومن الناحية النظرية العلمية يمكن اخذ هذه الخلايا لتخليق ما يعادل الحيوان المنوي وزرعها في الخصية حيث أدت نتائج التجارب على الحيوان الى نجاح باهر في هذا المجال وان التجربة على البشر تحتاج الى وقت وان شاء الله يكون هذا عاجلا وليس اجلا.

الخلايا الجذعية تتواجد في سليفة الخليقة النطفية في الخصية نفسها وأنها تؤهلنا بحوثيا للحفاظ على الاخصاب عند الرجل وفي نفس الوقت استرداد الانجاب عند الرجل العقيم (preservation of male fertility and resturation of male infertility) الطريقة الحديثة والجديدة في هذا المجال هو زراعة الخلايا التناسلية الذكرية أو نقل الانسجة الخصيوية (testicular tissue grafting) لكي نحصل على خلايا نطفية (germ cell) فأن التجارب الاولية تدل على انه بعد تنقيع أو صب هذه الخلايا في داخل الخصية (infuse germ cell into testis) تبدأ الخصية المصابة بأنتاج النطف في داخلها، والطريقة الاخرى هو زرع أو نقل الانسجة الخصيوية الى داخل الخصية المصابة وأظهرت النتائج البحوثية التجريبية وليس الكلينيكية أنتاج الحيوانات المنوية القادرة على تلقيح البويضة أيضا.

كم تبي من الوقت لهم الحين سبع سنوات
فيه مثل عندنا يقول (انطر يا........... لمن يجيك الربيع )
ما هو الفرق بين البحوث

portia11111
28-07-2010, 03:42 AM
ما شاء الله تبارك الله اختي. اخبار مفرحه و مطمئنه. كل تاخيره و فيها خيره ان شاء الله ربنا ييسر اموركم جميعها و يهب لنا و لكم و لجميع الاخوه و الاخوات هنا الذريه الطيبه الصالحه الباره اللهم امين.

السلام عليكم اخواني
لقد عدنا اليوم من السفر ولله الحمد بعد رحلة استغللناها لزيارة الطبيب وللاستجمام وصلة الرحم في نفس الوقت
بعد ان اطلع الطبيب على مختلف التحاليل التي تخصني وتخص زوجي قرر ان يجري لزوجي عملية للبحث عن الحيوانات المنوية في الخصية وقد كتب لنا مجموعة من التحاليل لي ولزوجي تدخل في اطار الاستعداد لعملية الحقن المجهري التي رفض اجرائها قبل ايجاد الحيونات عن طريق العملية وتجميدها
وللافادة اخواني لقد استغرب الطبيب عند رؤيته للعلاج السابق الدي اخده زوجي والمتمثل في دواء للتستيرون والبروفيرون واخبرنا انه ينقص من عدد الحيوانات المنوية ولا يزيدهاوهدا الراي ينسجم مع تحدير الاخ دوا من ادوية التستوستيرو ابر التستيرون لرفع هرمون التستيرون... تزيد الفحولة و لكنها تقتل إنتاج الحيوانات المنوية...
مؤذية جدا..
السبب أن التستوستيرون الصناعي الذي يصل الى الغدة النخامية يجعلها تقلل من إفراز هرمون ال lh المحفز لإنتاج التستوستيرون الطبيعي الذي تنتجة بنسبة 95 بالمئة خلايا ليدج داخل الخصية و هذا التستوستيرون هو الذي يفيد إنتاج الحيوانات المنوية..

خلاصة الامر قررنا تاجيل العملية لما بعد شهر رمضان انشاء الله على اساس ان يستكمل زوجي 3اشهر من العلاج بالفيتامينات وخلطة العسل مع العلم ان الدكتور لم يدكر لنا اي دواء لما قبل العملية
المبشر في الامر ان الدكتور اخبرنا بان احتمال الحصول على الحيوانات من الخصية كبير لان تحاليل زوجي سليمة وكدلك حجم الخصيةوقرر ان ان المشكل قد يكون انسداد في الانابيب الناقلة للحيوانات المنوية كما انه بعد ان كشف علي بشرنا بان عملية التبيويض عندي سليمة بل واكثر من جيدة وانني لن احتاجانشاء الله ا لا لكمية ضئيلة من ابر التنشيط في حالة ما ادا تقرر اجراء الحقن المجهري
هده اخر اخباري اخواني اشارككم بها واسال الله دائما لي ولكم الدرية السليمة المعافاة

أم غنى
28-07-2010, 06:04 AM
اخي عبقور اين يوجد الدكتور محمد اللي تكلمتو عنه مجال العقم وهل الاستيل كارتين موجود في البرو**يد ام لابد من اضافته
اختي نسائم اخبارك تسر الخاطر ولله الحمد

sooosoooo
28-07-2010, 10:25 AM
أخي sooosoooo..
الذي عنده فحص الوراثة سليم
الهرمونات سليمة
الخصيتان حجمهما طبيعي و في مكانهما في كيس الصفن و لا يوجد ضغوط بسبب السمنة و غيرها
لا يوجد إنسداد في طريق الحيوانات المنوية

تبدأ عنده الحيوانات المنوية بالظهور بعد 3 أشهر تقريبا و تستمر في الإرتفاع بالتدريج حتى تصل لأفضل حالاتها بعد 8 أو 9 أشهر.. :)

للأسف الذي عنده ضرر داخل الخصية أو خلايا مدمرة و صغر في حجمها.. فإن علاجه ممكن أن يكون قصيرا و ذلك لأن الدمار نسبي و ممكن أن تكون هناك خلايا سليمة.. و ممكن أن يكون العلاج طويلا جدا و ذلك حسب حالة الخصيتين..

ابر التستيرون لرفع هرمون التستيرون... تزيد الفحولة و لكنها تقتل إنتاج الحيوانات المنوية...
مؤذية جدا..

الإبر الهرمونية يمكن أخذها لعدة أشهر بدون خوف و لكن يجب عمل فحوصات دورية للجسم من أجل الإطمئنان على صحة الجسم..

أعتذر لجميع الإخوة و الأخوات الذين فاتهم الرد..
الصفحات تجري و صندوق الرسائل يمتليء في بضعة أيام..
و الوقت صيف و الظروف الله أعلم بها..
صبرا قليلا إن شاء الله..

الله يجزاك الف خير اخوي دوا
اعطيتنا امل بعد الله سبحانه والحمدلله اني مااخذت ابر التستيرون وقلت استشيركم قبل اي شي.

وحااب اسئلك عن حبوب البريفيرون لتعديل الهرمونات وتحفيز الخصيه.هل هو علاج فعال لان عندي ارتفاع بهرمون الاف اس اتش حوالي 19. وباقي الهرمونات طبيعيه.

الله يعافيك اخوي

khalid555
28-07-2010, 10:33 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير للجميع

أخوي عبقور متى عمليتك اي يوم

قاعدين نحسب لكم و قلوبنا معاكم

أخوي أبو فيصل و خزامى الف مبروك

نووور2007
28-07-2010, 12:04 PM
الاخ دوا جزاك الله خير
اي نوع من فيتامين د هو اللي نختبر مستواه ولازم نرفعه
لأنه سألونا في المختبراي نوع
هل تنصحنا ببدء البيورجون100 مع الاستيل ال كارنتين وفيتامين د ام لا
هو
حاليا شبه مقتنع بإستخدام الاستيل ال كارنتين وفيتامين د وkrill oil ,setreestab بس

والابر لا يقول اما هاذي اوهاذي
اتمنى اخونا دوا تطلعنا رأيك يمكن يغير رأيه وهل نبدأ بها مع العلاج او إذا كملنا 6 شهور بعدين ندخلها

نحن فدائك يا رسول الله
28-07-2010, 12:52 PM
اختى ام غنى..
الدكتور محمد الرنتيسى . طبيب مصرى .المركز العلاجى بتاعه فى لندن تقريبا
بس هو معالج لعقم النسا و التوليد. و هو باحث فى موضوع الخلايا الجذعيه كما وضحت الأخت مسك الأنباريه

اخى خااااالد...
لم يتحدد ميعااااد العمليه الى الأن.. لازال تنشيط زوجتى مستمر
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتكم

انا والصمت
28-07-2010, 03:10 PM

ربي ارحمني
28-07-2010, 03:59 PM
سؤااال جاوبوني عليه تكفون

كيف طريقة المسح المجهري ؟

هل يعني فتح للخصيه شق يعني وخياطه

وكم يجلس بعدها المريض بعدين يتعافى يقدر يمشي ويزاول حياته طبيعي

sooosoooo
28-07-2010, 04:49 PM
سؤااال جاوبوني عليه تكفون

كيف طريقة المسح المجهري ؟

هل يعني فتح للخصيه شق يعني وخياطه

وكم يجلس بعدها المريض بعدين يتعافى يقدر يمشي ويزاول حياته طبيعي

هلا ربي ارحمني

طبعا شق للخصيه وبعدها يتم عمل مسح مجهري بواسطة مايكروسكوب للبحث عن الحيامن

ومن ثم يتم خياطة الجرح .عادة يكون بطول 2 سم ع مااعتقد..ممكن تمشي بعد العمليه ع طول بس يفضل الراحه لمدة 5-7 ايام بعد العمليه

بس انا مانصح انك انك تسويها الا بعد ماتجرب وتحاول بجميع العلاجات والخلطات مع العسل واذا مافيه نتيجه

الله يعينك ع المسح المجهري

Eve5
28-07-2010, 05:14 PM
فكرة المسح المجهري بتخوف

الله يعين ويشفي الجميع

انا والصمت
28-07-2010, 05:22 PM
بغيت أعرف ماهو الحيامن

انا والصمت
28-07-2010, 05:26 PM
أنتظر الرد وما العلاقة بعدم وجودة:cry:

portia11111
28-07-2010, 06:08 PM
اختي الحيامن هي نفسها الحيوانات المنويه

أنتظر الرد وما العلاقة بعدم وجودة:cry:

ربي ارحمني
28-07-2010, 06:09 PM
بغيت أعرف ماهو الحيامن

الحيامن يعني الحيوانات المنويه :d

انا والصمت
28-07-2010, 06:25 PM
مشكورة رب أرحمني وiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiparti

بس عرغنا أنعدام الحيوانات والنطف هل لها علاقة بإنعدام الجزر الوريدي والكتل الصنفية

انا والصمت
29-07-2010, 12:29 AM
byebyebyeوووينكم اليوم شكلكم كلكم عندكم إزوارة الأهل

الشوشلي
29-07-2010, 01:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي اليوم سويت تحليل هرمونات وناوي ابداء العلاج من جديد بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى طبعاً وارجوا من الجميع توجيه النصائح لى وملاحظتكم من التحليل واخص بالذكر اخي دووواااء وملاحظاته لانها تهمني جداً
نتائج تحليل الهرمونات كالتالي:
(fsh= 9.77 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1 ----- 8)
(LH = 17.36 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1.7 ----- 8.6)
( التسترون = 3.78 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 1.95 ------ 11.38)
(الحليب = 8 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 3.3 ---- 19.6)
(TSH = 3.57 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 0.5 ------ 4.65)

وما هو عمل هرمون LH ؟ وكيف نقدر ننزله ؟

ارجو من كل من لديه خبره في التحليل يفيدني وبماذا ابداء في العلاج
والحمد لله على كل حال
وتقبلوا تحياتي

الشوشلي
29-07-2010, 01:43 AM
مشكورة رب أرحمني وiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiparti

بس عرغنا أنعدام الحيوانات والنطف هل لها علاقة بإنعدام الجزر الوريدي والكتل الصنفية
ماني فاهم وشو الجزر الوريدي والكتل الصنفية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عاشقة الامومه
29-07-2010, 02:01 AM

انا والصمت
29-07-2010, 02:01 AM
مدري مكتوب شذي بالتقرير أنعدام بالجزر الوريدي بشكل ملحوظ ,وإنعدام بالكتل الصفنية

أم غنى
29-07-2010, 02:36 AM
لييييييييش مافي تفاعل لاسئلتي فرحت لما شفت عبقور جاوب على سؤالي بخصوص الدكتور لكن بقيه اسئلتي لم تلاقي الاهتمام والمشكله اكبر خطي عشانالكل ينتبهه وبسأل هالسؤال بخط صغير وياليت ماطنشوني مثل غيره هل الاستيل كارنتين موجود في البرو**يد وهل فيتامين د يجي على شكل نقاط حبوب وايش الافضل وشكرا:cry:

انا والصمت
29-07-2010, 02:39 AM
أم غني حسب رد أحد ال×وان نحن فدائك والأخ دوا موجود بالبرو**يد بلس فقط أما البرو**يد فقط لا يوجد فية أما فيتامينات د وغيرها على حسب في منها يجي حبوب فوار كبسولات نقاط على حسب النوعية والحجم الفيتامين واللة أعلم

وعد محمد
29-07-2010, 03:09 AM
يا بنات انا مشكلتى كبيره و الحمد الله

حكتبلكم مشكلتى كلها

ان زوجى بعد الزواج عمل تحليل سائل منوى و لم نجد اى حيوان منوى حتى ولا واحد

منذ زواجى الذى يقرب عن اربع سنوات لم ناخد اى علاج لان الدكتور قال لا يوجد اى علاج لمثل هذه الحاله

وطلب مننا عمليه فتح خصيه و اخيرا عملنا العمليه و برضوا لم نجد اى حيوان منوى

و الدكتور يقول ان الخليه الام لم تتكتمل اى لا تصل الى مراحله الخمسه تصل الى الربعه و تقف و قال ايضا ان الخصيه الشمال لا تعمل نهائيا و بها دوالى كثير

و اليمين كما قولت سبقا تصل الى المرحله الرابعه من تكون الحيوانات المنويه و لم تكتمل

و قفل باب الامل فى وجهى عندما قال لا يوجد امل فى الطب

مع علم ان زوجى و هو صغير مرض بالغده اللنفاويه

و تم علاجه بالكيماوى

و منذ سنتين سمعنا عن حراز للأعشاب فى القاهره و اخدنا منه اعشاب خلطه هو بيعملها

طبعا ما رضى يقول لنا نوع الاعشاب يعتبرها سر من اسراره

اخدها زوجى ثلاث شهور

و لم نحلل بعدها خوفا من الاحباط

سمعنا ايضا عن الدكتور محب منصور فى المنصوره روحنالو من سنه

اعطانا فيتامينات اخدها زوجى ثلاث شهور

طلب من زوجى تحليل للجينات و اشعه ملونه و تحليل السائل المنوى

كل ده عملناه فى المنصوره

كلفت فى حدود الفين جنيه

طلع تحليل الجينات بعد شهرين

الدكتور قال لينا ان الكيماوى هو سبب انعدام الحيونات المنويه

و تصوروا بفضل الله ظهر حيوانات منويه فى حدود 100 الف

طبعا انا و زوجى ما قولنا للدكتور على خلطه الاعشاب اللى اخدناها من حراز تعرفوا الدكاتره مش بتقتنع بالاعشاب

ممكن تكون ظهور الحيوانات المنويه كان سببها بعد الله الاعشاب

سألنا الدكتور ينفع نعمل حقن مجهرى فى هذا الوقت للأسف قال لا

لان الحيوانات المنويه اللى ظهرت ضعيفه جدا

و قال لازم يعمل عمليه الدوالى عملناها من شهرين برضوا فى المنصوره

عند دكتور مش فاكره اسمه دلوقتى و لما رجعنا الى محب منصور اعطى لزوجى ادويه و مضدات حيويه لتنشيف الجرح

و بعد اسبوع رحناله تانى و اعطانا ادويه منشطه و فيتامينات و سألناه نعمل تحليل دلوقتى قال لا

و لازم نكمل العلاج مده ثلاث شهور اخرها فى نصف رمضان و ان شاء الله حنروحلوا تانى لما الدواء يخلص

و الله يا بنات الدكتور محب ده طلع كويس اوى اسلوبه حلو و انسان ملتزم و ملتحى

و ما عقدنى مثل بقيه الدكاتره اللى رحنالهم هنا فى الاسكندريه

كلهم قالوا ما فى امل غير هذا الدكتور اعطانى الامل

و فى الاخر املى فى الله اكبر بكتير

حكتبلكم عنوان حراز

1 ميدان باب الخلق خلف مديرية امن القاهرة

الدكتور محب منصور

المنصوره ش صلاح سالم طلخا عند موقف المحله القديم

انا والصمت
29-07-2010, 03:16 AM
لية أختي متسوي تلقيح صناعي مدام لقو حيوانات منوية ما شاللة 100 الف ومن هو الحراز طب شعبي لأن أسمع عنه كثير

وتأكدي أن اللة أراد شي فيكن لة كن فيكوم سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المااسة بس حسااسة
29-07-2010, 03:17 AM
اخ دواء انا زوجي عنده ضغوط بسبب السمنة
والان له 16 شهر يتعالج بفيتامين e 100 والسلينيوم واستخدم البرو**يد 4 اشهر ووقف البرو**يد ولم تظهر عنده الحيوانات المنوية والدكتور يقول استمر عليها كمان 3 اشهر وتعال
على الرغم ان نتيجة التفتيش اثبتت وجود الخلايا الام وبنسب كبيرة
مارايك هل هذه الفيتامينات كافية ام نزيد عليها وماهي الفيتامينات الي يحتاجها ؟؟
اتمنى ترد علي
وجزاك الله الف خير وعقبال ماتفرحنا بالاخبار الحلوة

انا والصمت
29-07-2010, 03:21 AM
أختي الماسة مادام وجود خلايا الأم وبكثرة فهاذا دليل على أشارة ممتازة لأن الخلايا الأم هي التي تنتج النطف لان الدكتور أخبرنا لابد وجود الخلايا الأم لأن زوجي يشكو من إنعدامها والحمداللة

رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

وعد محمد
29-07-2010, 03:24 AM
لية أختي متسوي تلقيح صناعي مدام لقو حيوانات منوية ما شاللة 100 الف ومن هو الحراز طب شعبي لأن أسمع عنه كثير

وتأكدي أن اللة أراد شي فيكن لة كن فيكوم سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

و الله الدكتور خوفنا و قال ما ينفعوا لانهم ضعاف و ما بيتحركوا

ان شاء الله ننتظر بعد رمضان و نحلل تانى و نشوف

ربنا الميسر

بالنسبه ل حراز هو فعلا بيعالج بالاعشاب و تعرفى انا مصريه و ما عرفته الا من منتدى سعودى

و يارب يرزقنا جميعا الذريه الصالحه عن قريب

يارب ما ندخل رمضان الا و كلنا حوامل

انا والصمت
29-07-2010, 03:26 AM
اللهم أمييييين

وعد محمد
29-07-2010, 03:32 AM
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

انا والصمت
29-07-2010, 04:43 AM
وينكم وين التجمعbye

ام عبدالله99
29-07-2010, 05:01 AM
اخواني اخواتي
الحمدلله ذهبت الى الحرم واديت العمرة
ولم انساكم من الدعاء
اللهم ارقنا الذرية المعافاة السليمة

انا والصمت
29-07-2010, 05:06 AM
ما شاللة عمرة مقبولة إنشاللة

dawa
29-07-2010, 06:47 AM
حبيت اخبركم عن سبب الانعدام لدى اخوي احلم بالابوه نفس حالة زوجي وهي من اصعب الحالات
اصيب بمرض النكاف في المرحلة الابتدائيه وقد يكون هذا السبب والله اعلم
رحمة ربي واسعه وربي عند حسن ظن العبد به
فأحسنو الظن بالله وتوكلو على الله
أختي حلاوه حلوه ..
بالنسبة لمرض النكاف هناك فرق كبير جدا إذا أصاب الذكر قبل البلوغ أم بعد البلوغ..

الضرر يكون أكبر بكثير على الخصيتين بعد البلوغ
متى أصاب النكاف زوجك أختي تحديدا أي سنة و هل قبل البلوغ أم بعده؟؟

dawa
29-07-2010, 07:24 AM
صباح الخير للجميع

أخوي هرمون التيستيرون هو الهرمون المسؤول عن المواصفات الذكوريه

مثل ضخامة الصوت و نمو الشعر في اماكن متفرقه في الجسم

و في حالة نمو الشعر في أماكن لم تكن موجوده تعتبر بشارة خير بمعنى

إرتفاع هرمون التيستيرون الهرمون الذكري الذي هو مسؤول عن الرغبه الجنسيه

و يساعد في تكوين الحيوان المنوي لكن الهرمون المسؤول الأول هو هرمون الاف اس اتش

و خروج الشعر في اماكن لم تكن موجود فيهاالشعر دليل إن الخصيه بدأت تشتغل و الله أعلم

أتمنى إني أفدتك
أخي khalid555 ...
هرمون ال FSH وظيفته هي تحفيز بداية عملية إنتاج الحيوانات المنوية ثم ينتهي عمله بعدها.. و لو أصبح ال FSH صفر بعد بداية عملية تحفيز الإنتاج فإن هذا لا يؤثر شيء على هذه العملية لأن المطلوب بعدها هو هرمون التستوستيرون فقط
و يستلم مهمة تكملة الإنقسامات و نضوج الحيوانات المنوية هرمون التستوستيرون..
من أجل بداية عملية إنتاج جديدة يلزم ال FSH مرة ثانية..

مثال توضيحي:
ال FSH عمله مثل عمل ال Starter بالنسبة لمصابيح الفلورسنت.. فهو الذي يبدأ عملية الإناره و ينتهي عمله بعدها و يمكن إزالة الستارتر بعد بداية الإضاءة و يبقى الضور منيرا و لا يتأثر..
أما التستوستيرون فهو مثل الكهرباء إذا إنقطع فإن عملية الإنارة تقف فورا و لا يمكن الإستغناء عنه أبدا..

مثال توضيحي أخر:
بالنسبة لعملية الحمل بين الرجل و المرأة فإن الرجل مثل هرمون ال FSH يلزم فقط في أول لقاء من أجل بدء الحمل.. و لا يلزم بعدها و تستمر عملية الحمل بدونه..
أما المرأة فهي مثل التستوستيرون تبقى مع الجنين لمدة 9 أشهر و لا تحتاج الى الرجل بالنسبة لحملها هذا..
أما إذا أرادت الحمل مرة أخرى فهي بحاجة الى الرجل (FSH) من أجل أن تبدأ عملية الحمل..

هذه المعلومات تقوي فهمنا لموضوع عقم الرجل و علاجه إن شاء الله..

khalid555
29-07-2010, 09:33 AM
أختي وعد محمد

ألف مبروك خروج الحيوانات المنويه

الدكتور محب منصور سمعت عنه كثير

ممكن لو سمحتي تقولين وش العلاج اللي كتبه لكم لو سمحتي

عاشقة الامومه
29-07-2010, 11:33 AM
اختي وعد محمد مبروك الحصول على حيوانات منويه
هل انتي وعد محمد الي بعالم حواء ؟؟

pharmacist
29-07-2010, 02:01 PM
استغفر الله العظيم واتوب اليه

لا اله الا انت سبحانك رب العرش العظيم

الشوشلي
29-07-2010, 03:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني واخواتي اليوم سويت تحليل هرمونات وناوي ابداء العلاج من جديد بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى طبعاً وارجوا من الجميع توجيه النصائح لى وملاحظتكم من التحليل واخص بالذكر اخي دووواااء وملاحظاته لانها تهمني جداً
نتائج تحليل الهرمونات كالتالي:
(fsh= 9.77 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1 ----- 8)
(LH = 17.36 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1.7 ----- 8.6)
( التسترون = 3.78 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 1.95 ------ 11.38)
(الحليب = 8 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 3.3 ---- 19.6)
(TSH = 3.57 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 0.5 ------ 4.65)

وما هو عمل هرمون LH ؟ وكيف نقدر ننزله ؟

ارجو من كل من لديه خبره في التحليل يفيدني وبماذا ابداء في العلاج
والحمد لله على كل حال
وتقبلوا تحياتي

انا والصمت
29-07-2010, 05:59 PM

moonwalker
29-07-2010, 06:12 PM
اخوي دوا عندي تعليق بسيط على كلامك

هل ابر برجنيل تعتبر من ابر التيسترون المضره الي تكلمت عنها؟؟؟ او لا ؟؟؟
وهل هذه الابر كافيه لوحدها ام لابد من استخدام جونال اف او بيوريجون مع العلم ان الاف اس اتش طبيعي وليس مرتفع ؟؟؟ ارجو الاجابه عاجلا من الاخ دوا او اي شخص يعرف الاجابه لو تكرمتو الله يجزاكم خير

الابر مفيدة في حالة انخفاض fsh أو في حالة كونه طبيعي، اما في حالة ارتفاعه ففائدة الابر قليلة
ابر البيوريجون والجونال ليس لها ضرر ابر التيستيستيرون وهي تتسبب في رفع هرمون الذكورة ولكن بطريقة زيادة انتاجه عن طريق الجسم وليس من الخارج. وبإذن الله يكون لها فعالية ممتازه في حالتكم.
أسأل الله لكم الذرية الصالحة والمعافاة..

moonwalker
29-07-2010, 06:16 PM
لييييييييش مافي تفاعل لاسئلتي فرحت لما شفت عبقور جاوب على سؤالي بخصوص الدكتور لكن بقيه اسئلتي لم تلاقي الاهتمام والمشكله اكبر خطي عشانالكل ينتبهه وبسأل هالسؤال بخط صغير وياليت ماطنشوني مثل غيره هل الاستيل كارنتين موجود في البرو**يد وهل فيتامين د يجي على شكل نقاط حبوب وايش الافضل وشكرا:cry:

الاستيل كارنتين موجود في البروكــسيد بلس.. وفيتامين د يجيي بشكل حبوب ونقاط ...

الموضوع قارب على الألف صفحة وصفحة وان شاء الله ما يوصل الألف الا والكل فرحان بخبر الحمل

انا والصمت
29-07-2010, 06:20 PM
أم غنى سبق وأجبتك اليوم على هاذا السؤال

moonwalker
29-07-2010, 06:20 PM
يا بنات انا مشكلتى كبيره و الحمد الله

حكتبلكم مشكلتى كلها

ان زوجى بعد الزواج عمل تحليل سائل منوى و لم نجد اى حيوان منوى حتى ولا واحد

منذ زواجى الذى يقرب عن اربع سنوات لم ناخد اى علاج لان الدكتور قال لا يوجد اى علاج لمثل هذه الحاله

وطلب مننا عمليه فتح خصيه و اخيرا عملنا العمليه و برضوا لم نجد اى حيوان منوى

و الدكتور يقول ان الخليه الام لم تتكتمل اى لا تصل الى مراحله الخمسه تصل الى الربعه و تقف و قال ايضا ان الخصيه الشمال لا تعمل نهائيا و بها دوالى كثير

و اليمين كما قولت سبقا تصل الى المرحله الرابعه من تكون الحيوانات المنويه و لم تكتمل

و قفل باب الامل فى وجهى عندما قال لا يوجد امل فى الطب

مع علم ان زوجى و هو صغير مرض بالغده اللنفاويه

و تم علاجه بالكيماوى

و منذ سنتين سمعنا عن حراز للأعشاب فى القاهره و اخدنا منه اعشاب خلطه هو بيعملها

طبعا ما رضى يقول لنا نوع الاعشاب يعتبرها سر من اسراره

اخدها زوجى ثلاث شهور

و لم نحلل بعدها خوفا من الاحباط

سمعنا ايضا عن الدكتور محب منصور فى المنصوره روحنالو من سنه

اعطانا فيتامينات اخدها زوجى ثلاث شهور

طلب من زوجى تحليل للجينات و اشعه ملونه و تحليل السائل المنوى

كل ده عملناه فى المنصوره

كلفت فى حدود الفين جنيه

طلع تحليل الجينات بعد شهرين

الدكتور قال لينا ان الكيماوى هو سبب انعدام الحيونات المنويه

و تصوروا بفضل الله ظهر حيوانات منويه فى حدود 100 الف

طبعا انا و زوجى ما قولنا للدكتور على خلطه الاعشاب اللى اخدناها من حراز تعرفوا الدكاتره مش بتقتنع بالاعشاب

ممكن تكون ظهور الحيوانات المنويه كان سببها بعد الله الاعشاب

سألنا الدكتور ينفع نعمل حقن مجهرى فى هذا الوقت للأسف قال لا

لان الحيوانات المنويه اللى ظهرت ضعيفه جدا

و قال لازم يعمل عمليه الدوالى عملناها من شهرين برضوا فى المنصوره

عند دكتور مش فاكره اسمه دلوقتى و لما رجعنا الى محب منصور اعطى لزوجى ادويه و مضدات حيويه لتنشيف الجرح

و بعد اسبوع رحناله تانى و اعطانا ادويه منشطه و فيتامينات و سألناه نعمل تحليل دلوقتى قال لا

و لازم نكمل العلاج مده ثلاث شهور اخرها فى نصف رمضان و ان شاء الله حنروحلوا تانى لما الدواء يخلص

و الله يا بنات الدكتور محب ده طلع كويس اوى اسلوبه حلو و انسان ملتزم و ملتحى

و ما عقدنى مثل بقيه الدكاتره اللى رحنالهم هنا فى الاسكندريه

كلهم قالوا ما فى امل غير هذا الدكتور اعطانى الامل

و فى الاخر املى فى الله اكبر بكتير

حكتبلكم عنوان حراز

1 ميدان باب الخلق خلف مديرية امن القاهرة

الدكتور محب منصور

المنصوره ش صلاح سالم طلخا عند موقف المحله القديم

ألف مبروك ظهور الحيوانات المنويه وحتى لو ضعيفة بامكانكم طلب عمل الحقن المجهري بصوره عاجله جدا

moonwalker
29-07-2010, 06:26 PM
اختى ام غنى..
الدكتور محمد الرنتيسى . طبيب مصرى .المركز العلاجى بتاعه فى لندن تقريبا
بس هو معالج لعقم النسا و التوليد. و هو باحث فى موضوع الخلايا الجذعيه كما وضحت الأخت مسك الأنباريه

اخى خااااالد...
لم يتحدد ميعااااد العمليه الى الأن.. لازال تنشيط زوجتى مستمر
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اتكم

أخي عبقور.. أسأل الله لك ولجميع من في هذا الموضوع الذرية الصالحة المعافاة .. وأن ترى ذريتك قريبا بإذن الله تعالى وتفرح بحمل زوجتك في الأيام المباركة القادمه ..انه على كل شئ قدير

احب ربى
29-07-2010, 06:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الف مبروك اختى وعد محمد وان شاء الله هذا تقدم فى العلاج وان شاء الله ترزقى بالذريه الصالحه سؤال اختى هل الاعشاب التى اخذتوها من الحراز هى اعشاب لونها كمونى وتغلى بالماء مره صباحا ومره مساءا
واسف على الازعاج اختى وان شاء الله نبارك ليك قريب بالحمل

احب ربى
29-07-2010, 06:42 PM
اخوي مون ياليت تجاوبني الله يخليك هلا ابر برجنيل هي ابر التيسترون يعني هل لها ضرر؟؟

السلام عليكم ورحمه الله اختى هذه الابر ليست هرمون تيسترون بل هى هرمون لتنشيط الخصيه وهناك اخوه استخدموها واستفادو منها وليست هى ما يتكلم عليه الاخ دوا والله يشفى زوجك اختى

انا والصمت
29-07-2010, 07:32 PM
الحمداللة على كل حال لا تحط أمالك وأحلامك على خلايا جزعية حطها على اللة وتوكل على اللة فهو الذي خلقنا أسأل ربي لبعرش العظيم أن تيسر أموري وأمور كل محروم بالذرية

احب ربى
29-07-2010, 08:17 PM
السلام عليكم

قبل قليل جا برنامج على العربيه يتكلم عن العقم والحقن المجهري
وقابلو مع الدكتور زيد الكيلاني وتكلم عن الحقن المجهري واخر ماتوصوله في علاج العقم
وفي نهاية كلامه تكلم عن الخلايا الجذعيه وقال لا احد ياخذ ايه وعود لانها ماتطبقت فقط مسائل علميه

يعني كل امالنا بالخلايا الجذعيه تبخرررررررت

اختى السلام عليكم ورحمه الله
الخلايا الجذعيه عندنا فى مصر طبقت ولكن لعلاج الحبل الشوكى فقط والنتائج مبشره وايضا طبقت على سبع حالات فشل كبدى وايضا اتت بنتائج طيبه اما فى مجال العقم فما زالت التجارب على الفئران وتاتى بنتائج جيده ولكن لم تطبق على البشر بعد او من الممكن تكون تجرى فى سريه لان النتائج لم تتاكد بعد الله اعلم ولكن انا قرات فى منتدى ان هناك دكتور اردنى اسمه لويس على ما اظن استخدمها على النساء لعلاج ارتفاع هرمون fsh وتوقف التبويض والاخت التى عملت هذه العمليه تقول انها تتم بشكل سرى فى عياده الطبيب وان الطبيب اعطاها تسعه اشهر لظهور النتيجه ولم تنتهى المده بعد والله سبحانه وتعالى الشافى المعافى نساله سبحانه وتعالى الذى لا يعجزه شىء فى الارض ولا فى السماء ان يرزقنا جميعا الذريه الصالحه بفضله وكرمه ورحمته

انا والصمت
29-07-2010, 08:51 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1335406#post1335406بنات دورتها ولقيتها من مشاركات ليلى 18==
زوجها كان يعاني من صفر
اشتروو ماي زمزم وشربووه بكثره

==راح زوجي حق مستشفى طيبه كلينك بالكويت عندنا ==وقالوا لااازم جلسات كرسي== وكان كرسي عادي يقعد عليه وبملابسه عادي حتى الباب مو مسكر والكرسي يطلع صوت عالي ويهتز ==هههههههههههههههههههههههه==ترى ماعرف شي بتعبير ==وصار يستمر عليه كل يومين مره مدة شهر ==وبعدين بشهر مرتين==مدة ثلاث شهور ===وكل جلسه 20 دينار يعني 250 ريال ==وصرفله حبوب اسمهم speman====antioxidant====vitamin e ====

==فيه ناس قالواا ان الخلطه تضرررر الكلى ====بس سويتها لزوجي الناس خلو كل شي فيه ضرر قلت على الله ====

ربع كيلووووا طحين لقاح فات عليه سنه

ربع كيلو جوز

ربع كيلو لوز

ربع كيلو عسل صافي

10صفار بيض دجاج عربي

نص كوب سكر نبات

4ملاعق كبيره زيت الحبه السوده

===
===الطريقه
يطحن الجوز =واللوز =سكر نبات وتخلط المقادير جميعها مع بعض ======تكور على شكلل حبه المشمش===تاكل حبه في الصباح على الريق مع خمس حبات تمر وفي الغداء حبه مع خمس حبات تمر والعشااء كذلك

==
==
بنااااااااات ترى مااستمر بالضبظ على الخلطه يطنش مرات =========

0000000يااااااااااااااااااااااااسبحاااان الله اقسم بالله العظيم لما رحت اراجع بعد الولاده بسبب الالم اسفل ظهري طلع نفس الانتفاااخ ===اوكي====بس مو دكتوري ماكان موجود دخلت ملفي على دكتوره اول مررره وشرحتلها العوار قالتلي انتي تزوجتي من زوج ثااااااااااني مع العلم انو ماعندها بالملف الا التحليل الاول اللي صفر ===قلتلها لا قالت حقن مجهري قلت لا وسكتت وطاااااااااااالعت فيني بنظره غريبه ====وضحكت وقلتلها زوجي عالج وتشافي وقااالت لو عالج ماتحملين طبيعي==============000000000

مالكم شغل بكلاااام الدكاتره كثروا ماي زمزم والصلاه بوقتها والاستغفار ====واعملو الخلطه===وراح تدعولي =====

بالامانه بشررررررررروني عنكم

انا والصمت
29-07-2010, 08:54 PM
[size="7"]أبي تعليقكم ماهو الكرسي [/size

جلت أنقلكم المشاركة يمكن نستفيد واللة أعلم

انا والصمت
29-07-2010, 09:30 PM
أنتظر التعليقhi:hi:hi:hi:

أكبر أحلامي .. طفل
29-07-2010, 09:39 PM

طبعآ أنا من المتابعين لهذا المنتدى وخاصة هالموضوع من فتره وحبيت آخذ رأيكم بحالة زوجي

خاصة الإخوان موون ودوا وغيرهم من ألي عندهم خبره

أنا متزوجه من سبع سنوات وبعد سنتين من الزواج إكتشفنا إن زوجي الحيوانات المنويه عنده صفرر الحمد لله والشكر على كل حال المهم زوجي ماسوا شي بس راح مره للمستشفى الألماني وقالو ا له لازم

ناخذ عينه من الخصيه وحنا كنا فاهمين إنه فيه عمليه وشق خصيه فخاااف ورفض ونسينا الموضوع

وله فتره يراجع بمركز ذريه بعد إقناع مني طبعآ وإلا هو رافض المهم سوا تحاليل هرمونات وطلع عنده

FSH تقريبآ 38 والتسترون 4 وL H صراحه ماأدري لأنه ماجاب النتيجه المهم قاله الدكتور لازم ناخذ عينه

من الخصيه والحمدلله وافق واليوم آخذوا العينه طلع بالعينه 4 حيوانات منويه فقط وقاله الدكتور مالك ألا

أطفال الأنابيب وتكلف 13 آلف المشكله إن زوجي جاهل جدآ جدآ جدآ بالمصطلحات الطبيه وتفاصيل حالته

يعني مايسأل الدكتور ولا يستفسر ولاشي وأنا للآسف مارحت معه للمستشى لأنه رفض يقول ماله داعي تروحين !!!؟؟

المهم قالي إن الدكتور يقول يقول فيه طريقه ثانيه غير أطفال الأنابيب طبعآ " مايدري وشي " :mad: بس أنا أتوقع

التلقيح أو التفتيش المجهري وقال سعره 7 آلاف ريال بس على كلامه إن الأنابيب أفضل ونسبة نجاحه

60%

وعلى فكره زوجي ماآخذ أي أدويه أو فيتامينات أو أبرر أو حتى علاج شعبي

فياليت تعطونن رأيكم بالكلام ألي قاله الدكتور وهل فعلآ مافيه حل إلا أطفال الأنابيب ؟؟؟؟؟

moonwalker
29-07-2010, 10:26 PM
اخوي مون ياليت تجاوبني الله يخليك هلا ابر برجنيل هي ابر التيسترون يعني هل لها ضرر؟؟

اختي لا طبعا هي ليست ابر تيستيرون و اجاوبك نفس الجواب وهو
ابر البرجنيل والجونال مفيدة في حالة انخفاض fsh أو في حالة كونه طبيعي، اما في حالة ارتفاعه ففائدة الابر قليلة
ابر البيوريجون والبرجنيل ليس لها ضرر مثل ابر التيستيستيرون وهي تتسبب في رفع هرمون الذكورة ولكن بطريقة زيادة انتاجه عن طريق الجسم وليس من الخارج. وبإذن الله يكون لابر البيوريجون والبرجنيل فعالية ممتازه في حالتكم.
أسأل الله لكم الذرية الصالحة والمعافاة..

moonwalker
29-07-2010, 10:31 PM

طبعآ أنا من المتابعين لهذا المنتدى وخاصة هالموضوع من فتره وحبيت آخذ رأيكم بحالة زوجي

خاصة الإخوان موون ودوا وغيرهم من ألي عندهم خبره

أنا متزوجه من سبع سنوات وبعد سنتين من الزواج إكتشفنا إن زوجي الحيوانات المنويه عنده صفرر الحمد لله والشكر على كل حال المهم زوجي ماسوا شي بس راح مره للمستشفى الألماني وقالو ا له لازم

ناخذ عينه من الخصيه وحنا كنا فاهمين إنه فيه عمليه وشق خصيه فخاااف ورفض ونسينا الموضوع

وله فتره يراجع بمركز ذريه بعد إقناع مني طبعآ وإلا هو رافض المهم سوا تحاليل هرمونات وطلع عنده

fsh تقريبآ 38 والتسترون 4 وl h صراحه ماأدري لأنه ماجاب النتيجه المهم قاله الدكتور لازم ناخذ عينه

من الخصيه والحمدلله وافق واليوم آخذوا العينه طلع بالعينه 4 حيوانات منويه فقط وقاله الدكتور مالك ألا

أطفال الأنابيب وتكلف 13 آلف المشكله إن زوجي جاهل جدآ جدآ جدآ بالمصطلحات الطبيه وتفاصيل حالته

يعني مايسأل الدكتور ولا يستفسر ولاشي وأنا للآسف مارحت معه للمستشى لأنه رفض يقول ماله داعي تروحين !!!؟؟

المهم قالي إن الدكتور يقول يقول فيه طريقه ثانيه غير أطفال الأنابيب طبعآ " مايدري وشي " :mad: بس أنا أتوقع

التلقيح أو التفتيش المجهري وقال سعره 7 آلاف ريال بس على كلامه إن الأنابيب أفضل ونسبة نجاحه

60%

وعلى فكره زوجي ماآخذ أي أدويه أو فيتامينات أو أبرر أو حتى علاج شعبي

فياليت تعطونن رأيكم بالكلام ألي قاله الدكتور وهل فعلآ مافيه حل إلا أطفال الأنابيب ؟؟؟؟؟

الحل عملية تفتيش لاستخراج الحيوانات المنوية ثم تحقن بالبويضة (الحقن المجهري)

وفرصتكم ممتازة بإذن الله

أكبر أحلامي .. طفل
29-07-2010, 11:24 PM
أنا والصمت مشكوره ياقلبي على النصيحه بس وش تقصدين بالكورس طبي أو أعشاب ؟؟

أخوي مون الله يجزاك خير بس ياليت أعرف هل التفتيش هو نفسه أطفال الأنابيب وهل الحقن المجهري

هو التفتيش وهل يحتاج زوجي قبل التفتيش ياخذ أدويه أو فيتامينات أو مايحتاج ؟؟

والله يرزق كل محروم الذريه الصالحه اللهم آمين

sooosoooo
29-07-2010, 11:40 PM
السلام عليييييكم

وودي استفسر من ذوي الخبره

انا عندي الم بالخصيه اليسرى طبعا الالم ماهو مريحني فحبيت اتاكد وقلت يمكن عندي دوالي او كيس مائي بالخصيه

وسويت اشعه اليوم والحمدلله طلع كل شي طبيعي ولله الحمد مافيه دوالى

وصرف لى الدكتور علاجات عباره عن مضاد حيوي مااذكر اسمه ولكن مكتوب عليه انه علاج للمسالك البوليه والالتهايات

وايضا trenfal وانا مادري وش فايدته الترنفال..

ولكم الشكر

om_Fho0ody
29-07-2010, 11:43 PM
شكرا اختي انا والصمت واختي مسك الانباريه على ردكم على سؤالي
الله يجعله في ميزان حسناتكم ويرزقكم الذريه الصالحه ويفتحها عليكم من اوسع ابوابه
يارب ما يخلص شهر رمضان الا وجميع من في المنتدى يرزقون بالذريه الصالحه يارب يكون شهر رمضان خير علينا
يارب تفتحلنا ابواب كرمك ومغفرتك ورحمتك وترزقنا من رزقك الواسع اللهم امين

اللهم ارزقنا الذرية الصالحه الهم ارزقنا الذريه الصالحه اللهم ارزقنا الذريه الصالحه

مسك * الانباريه
29-07-2010, 11:44 PM
محشووم اخي الشوشلي وان شاء الله مانحتاج للخلايا الجذعية وتجاربها
لا تعالوا شوفوا التبطر من قبل علماء الغرب ..اقرأؤوا البحث التالي ( اللهم لاتحاسبنا بما فعل السفهاء منا , اللهم نشهد ان لا اله غيرك واننا براء من الكفار واعمالهم اللهم لاتعوز امة الاسلام لهم وخلصنا من شرورهم يارب )

وقد حقق فريق طبي ألماني إنجازاً طبياً كبيراً يمنح أملاً جديداً للأشخاص الذين حرموا من نعمة الإنجاب، ولكن في الوقت ذاته من المتوقع أن يثير جدلا دينياً وأخلاقياً واسعاً حول قضايا الخلق والوجود ودور الرجل المحوري في مرحلة التكاثر.

فقد طور فريق من العلماء الألمان حيوانات منوية بشكل صناعي في المعمل من الخلايا الجذعية للفئران الذكور ليلقحوا بها إناث الفئران صناعيا، واعتبر الفريق ان هذا التطور يمكن أن يقدم العون للرجال الذين يعانون من العقم، كما أنه يجعل النساء لا يحتجن إلى الجماع مع الرجال للإنجاب.

وقد أنتج علماء الوراثة في جامعة "جوتنجن" الألمانية 65 جنيناً للفئران باستخدام حيوانات منوية تمت تنميتها من خلايا جذعية.

وأكد الدكتور فولفجانج إنجيل مدير علم الوراثة البشري في الجامعة الطبية، إن 12 فأراً قد ولدوا باستخدام هذه الطريقة أي التخصيب بحيوانات منوية مطورة معملياً، غير أنه أكد أن نسبة الوفيات بينها كانت مرتفعة.

وأشار إنجيل إلى أن التجربة بدأت بتخصيب 65 جنيناً لم يولد منها سوى 12 فقط وقد نفق سبعة من الفئران المولودة بعد الولادة ولا يعرف على وجه التحديد السبب في أنها نفقت، ويتجه فريق إنجيل الآن لتطوير حيوانات منوية من خلايات جرثومية من الخصيتين.

وعلى هذا المنوال، أعلن علماء بريطانيون في جامعة نيوكاسل مؤخرا أنهم على مشارف إنتاج حيوانات منوية من نخاع عظام النساء، معتبرين أن فتحهم العلمي سيساعد في إيجاد علاج جديد للعقم.

ولكن منتقدي هذه الطريقة يقولون إنها ستقلل من دور الرجال وتزيد من إنجاب الأطفال بوسائل صناعية، ويعتمد هذا البحث على الخلايا الجذعية، التي يمكن أن تتحول إلى أي نوع من الخلايا، حيث يحاول العلماء آخذ خلايا جذعية من نخاع إحدى المتبرعات وتحويلها إلى "حيامن" باستخدام كيماويات وفيتامينات معينة.

قدم البروفيسور كريم نايرنيا طلب للحصول على ترخيص لتنفيذ هذا البحث، وقال إنه مستعد للشروع فيه بعد شهرين، ويعتقد علماء الأحياء الذين جربوا هذه الوسيلة على فئران المعمل، أنهم سيتمكنون من تحقيق المرحلة الأولى لإنتاج "حيامن أنثوية" خلال سنتين، أما الحيوانات الأنثوية القادرة على التخصيب فيحتاج إنتاجها إلى ثلاث سنوات آخرى بعد انجاز المرحلة الأولى.

وقد تم بالفعل تحقيق المرحلة الأولى من إنتاج حيوانات منوية من نخاع الذكور، حيث يثير أخذ الخلايا الجذعية من إنسان بالغ قد يكون مصاب بالسرطان، مشاكل أخلاقية شبيهة بمشاكل استخدام الأجنة في إنتاج الخلايا الجذعية.

وأكد العلماء أن هناك مخاوف من أن الاطفال الذي سيولدون من حيوانات منوية وبويضات صناعية قد يعانون من مشاكل صحية خطيرة، مثلما حدث للفئران في التجارب التي أجريت في نيوكاسل، وستنجب النساء اللاتي يتم تلقيحهن "بحيامن أنثوية" بنات فقط، وذلك لانعدام الكروموزوم y الضروري لإنجاب الأولاد في تلك "الحيامن".

ويرى روبين لوفيل بادجن من المعهد الوطني للأبحاث الطبية في لندن، أن إنتاج "الحيامن الأنثوية" يحتاج إلى عشرين عاماً على الأقل، أما جوزفين كوينتافال، من جمعية أخلاقيات الإنجاب التي تناهض هذا النوع من العبث العلمي فتقول "أننا نبحث عن حلول مجردة لحالات غامضة جداً بدلاً من علاج القضية الأساسية، فلا أحد يهتم بالبحث في أسباب العقم - كالعوامل الاجتماعية مثل البدانة والتدخين وتأخير سن الزواج، كل هذه الأشياء ستقدم حلولا تحتل العناوين الرئيسية في الصحف ولكنها لن تجعل الكثيرين يحققون حلمهم في إنجاب الأطفال".

ومن ناحية آخرى، يرى مايك جادج، من جمعية كريستيان انستيتيوت، أن مشروع نيوكاسل محاولة للتعتيم على بحث يقول إن حياة الأطفال تكون أفضل عندما يولدون وينشؤون في أسرة طبيعية من أب وأم، فالأطفال يحتاجون لرجل وامرأة يمثلون القدوة في حياتهم، ولكن عندما يكون الحديث عن تعمد إنجاب أطفال بهذه الطريقة، فهذا بلا شك عمل غير اخلاقي".
البحث الثاني منطقي .. الله كريم

في فتح طبي جديد يمثل ثورة علمية هائلة في علاج أمراض العقم، التي تقف حائلاً أمام الملايين من الأزواج وتحرمهم من نعمة الإنجاب، تمكن علماء من صنع حبة لمنع الحمل للرجال، وذلك بعد اكتشاف جين له علاقة بالخصوبة عند الذكور.

ووجدت دراسة أجريت على عائلات إيرانية، تبدّلاً دائماً في طبيعة حمض نووي في جين اسمه "سي ايه تي اس بي إي آر 1" أو "catsper1" يتحكّم في بروتين مسؤول عن تحرّك الحيوانات المنوية عند الذكور.

وأشار العلماء إلى أن هذا الجين قد يساعد على علاج الرجال الذين يعانون من مشاكل العقم وربّما صنع حبوب لمنع الحمل عندهم بدل الخضوع لعملية قطع قناة المنيّ أو استخدام الواقي الذكري.

وأظهرت دراسة سابقة أعدّها مركز الأبحاث الطبي والتناسل وعلم الأحياء في بريطانيا، أن الرجال عامة لا يمانعون في تناول حبة من هذا النوع في حال توفرها.

واكتشف الباحثون خلال جمعهم معلومات جينية، أن لدى عائلتين إيرانيتين تبدّلات في حمضهم النووي في جين "catsper1"، كما تبيّن أن الفحوصات التي أجريت على فئران أظهرت أن التبدّلات في جين "catsper1" يمكن أن تسبّب العقم، لأنها تؤثر على نشاط السائل المنوي وتبطئ حركته في الوصول إلى بويضة الأنثى من أجل تلقيحها.

وأكد الدكتور مايلك هلديبراند أن هذا الجين لا علاقة له بمتلازمة الخصوبة عند البشر، وهو أمر قد يقودنا إلى إيجاد علاجات للخصوبة تستبدل الجين أو البروتين، مضيفاً أن هناك حاجة لإجراء المزيد من الأبحاث.
هذه الحالة اللي في زوج 0عاشقة الامومة ) .. الله كريم

حلم الامومه
29-07-2010, 11:58 PM
لو سمحتو بدي اسالكم البرنامج اللي اجا اليوم على العربيه مع الدكتور زيد الكيلاني في حد بيعرف ازا بينعاد مره تانيه وايمتا موعده

ريحانة الورد
30-07-2010, 12:51 AM
السلام عليكم
زوجى بدا يستخدم اعشاب الحراز والله يكتب اللي فية الخير
لدى سؤال احنا مثل ما انتم عارفين راح نعمل الحقن المجهري بعد ستة شهور سؤاااااااااااااالي هل من الافضل انى اعمل التحاليل بنفس المستشفي ام اعمل التحاليل في وطنى وارسل التحاليل لهم ووقت الحقن المجهري نذهب لهم
وانتم عارفين ان كل مختبر لة طريقتة الخاصة في نتيجة التحاليل يعنى يمشون علي طريقة مختلفة
ياليت تجاوبونى لانى محتاااااااااااااااااااااااااارة