المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 [32] 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

المااسة بس حسااسة
31-07-2010, 03:11 AM
ام غنى هذا هو رابط مشاركات الاخ ابو مزون
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1209198#post1209198
سبحان الله نتيجة عملية فتح الخصية صفر وحملت زوجته طبيعي لا اله الا الله
انا شفت الادوية الي استخدمها ولا واحد منهم صرفها الدكتور لزوجي وغير كذا هو استخدم ابر
والكدتور رفض يعطي زوجي الابر
مشكور sooosooo جزاك الله خير

مناير123
31-07-2010, 08:44 AM
الســـــــــــــــــلام عليكم

اتمنى من لديه الاجابة أن يجااااوب ع سؤالي لاني فعلا محتارة

وهو ان الاخ ابوعبدالله في الموضوع الذي نقله مكتوب في الخبر
(((((((((((الطبيب بحقن الخلايا المنوية داخل البويضة باستخدام أدوات دقيقة)))))))))))))

هل الخلايا المنوية كافية من غير وجووو الحيوانات المنوية
اتمنى الاجابة ع هذا التساءل لان كثيرررر قرأت مثل هذا الموووووضووووع
شاكرة لكم

khalid555
31-07-2010, 11:43 AM
أختي مناير
في البدايه كانوا يحقنون بالخلايا في مستشفى سمير عباس
بس انها أثبت عدم فاعليتها فألغوها بس الأخ اللي تتكلمين عنه اذا هو اللي راح للأردن
هو أخذ الحيوانات عن طريق البربخ مو عن طريق الخصيه

منه عبد
31-07-2010, 12:54 PM
يا جماعه ياريت حدا يفيدني حاله زوجي الها علاج صغر الخصيتين وانعدام الحيونات المنويه
ارجوكو ردوا علي

sooosoooo
31-07-2010, 01:52 PM
ام غنى هذا هو رابط مشاركات الاخ ابو مزون
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1209198#post1209198
سبحان الله نتيجة عملية فتح الخصية صفر وحملت زوجته طبيعي لا اله الا الله
انا شفت الادوية الي استخدمها ولا واحد منهم صرفها الدكتور لزوجي وغير كذا هو استخدم ابر
والكدتور رفض يعطي زوجي الابر
مشكور sooosooo جزاك الله خير

لاشكر على واجب اختي

وياليت ترجعون لتوقيع اخونا دوا لان موجود فيه كل شي يحتاجه الشخص او المريض

الله يجزاه الف خير ويجعله في موازين حسناته ياااااارب

تحياتي

احب ربى
31-07-2010, 02:05 PM
يا جماعه ياريت حدا يفيدني حاله زوجي الها علاج صغر الخصيتين وانعدام الحيونات المنويه
ارجوكو ردوا علي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختى الكثير منا هنا نفس حاله زوجك صغر الخصيه عن المعدل الطبيعى وانعدام الحيونات المنويه ونحن نعمل كل ما نستطيعه ام الشفاء فهو من عند الله اختى راجعى توقيع اخونا دوا واستخدمو كل العلاجات التى وصفها والتوفيق من الله انا مثلا لدى خصيه واحده وصغيره ولا ايأس من رحمه الله واشترى العلاجات التى استطيع شراؤها واملى بالله كبير بل اننى اندم على فتره اصابنى فيها الاحباط وتخيلت انه لا يوجد امل ولكن تجارب الاخوه هنا شجعتنى واعطنى امل كبير وان شاء الله لن اتوقف عن العلاج الى اخر يوم فى عمرى فانا من حقى ان اتعلق بالامل لكى استطيع ان اعيش اما التوفيق فهو بيد الله وحده واسال الله الكريم رب العرش العظيم الذى لا يعجزه شىء فى الارض ولا فى السماء ان يهبنا جميعا وكل محروم بالذريه الصالحه

sooosoooo
31-07-2010, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع عن المسح المجهري بجريدة الرياض وحبيت انقله لكم للفائده العامه

الميكروسكوب الجراحي

د. صالح بن صالح

كشفت العديد من الدراسات أن مشكلة عقم الرجال تزداد شيوعاً في العالم بشكل عام، وفي العالم العربي بشكل خاص لعدد من الأسباب تتمثل في أسباب التهابية ووراثية وبيئية (مثل ازيادة درجة الحرارة).. ومن أكثر أسباب الضعف التناسلي عند الرجال شيوعاً وجود قلة في عدد الحيوانات المنوية أو ضعف حركتها أو زيادة التشوهات فيها. كما ان فئة من الرجال تعاني من الغياب التام للحيوانات المنوية في السائل وهي الحالة التي تصيب 10-15% من الرجال المصابين بالعقم.

كمية الأنسجة المستخلصة بالميكروسكوب لا تؤثر على الخصية

في حالة الغياب التام للحيامن يكون تحليل السائل المنوي خاليا من الحيوانات المنوية وتنتج عادة بسبب وجود فشل في الخصية أو انسداد في القنوات المنوية.. وحتى وقت ليس بالبعيد كان لا يوجد علاج ناجح لمثل هذه الحالات.

اسباب غياب الحيامن من السائل المنوي:

يتم التمييز بين نوعين رئيسيين من اسباب هذه الحالة وهذا التقسيم يساعد في تحديد امكانية العلاج وطريقته المناسبة كالتالي:

1- اسباب انسدادية:

هذا النوع يشكل حوالي 13% من اسباب الغياب التام للحيامن عند الرجال وفي هذه الحالة يتم انتاج الحيوانات المنوية طبيعيا في الخصية لكن انسداد القنوات المنوية يحول دون خروجها في السائل المنوي الذي قد يكون سليما في كميته او قليلا. وقد يحدث الانسداد في اي مكان في القنوات المنوية ( داخل الخصية، البربخ، الاسهر، الحويصلات المنوية). تعود اكثر اسباب الانسداد الى وجود التهابات في المسالك البولية قديمة تؤدي الى حدوث تليف والتصاقات في هده القنوات المنوية الدقيقة جدا، كما ان اجراء بعض العمليات الجراحية في منطقة الحوض او المنطقة الاربية كما هو الحال في عمليات الفتق الاربي قد يكون سببا في حدوث الانسداد، واخيرا فان نسبة ضئيلة من اسباب الانسداد تعود الى عيوب خلقية في القنوات المنوية او منطقة البروستات.

تستخدم الحيامن المستخلصة في الحقن المجهري

- أسباب انتاجية:

وهذا يشكل النوع الأكثر من أسباب انعدام الحيوانات المنوية في منطقتنا العربية، وفي هذه الحالة يكون الانتاج من انسجة الخصية ضعيفا بدرجات تتفاوت من الضعف البسيط الى حالات الفشل النهائي في الخصية.

وتوجد عدة اسباب معروفة طبيا تقود الى هذا النوع منها على سبيل المثال : العيوب الخلقية مثل الخصية المعلقة في الناحيتين أو عدم وجودها من المنشأ، التعرض للعلاج الإشعاعي والكيميائي بالنسبة لمرضى السرطان، التعرض لدرجات حرارة مرتفعة لفترة طويلة لأن ارتفاع درجة حرارة الخصية يؤثر على كفاءة الحيوانات المنوية وهذا يمكن أن يشاهد في استعمال حمامات البخار أو السونا وكذلك في مياه العيون الحارة (الكبريتية) التي تستخدم أحيانا للتشافي من بعض الأمراض، الخلل الهرموني يعد أيضا من أسباب حدوث العقم، مثل ارتفاع هرمون الحليب عند الرجل أو انخفاض هرمونات الغدة النخامية، ويقاس عليه ارتفاع الهرمونات المؤنثة عند الرجل نتيجة للسمنة أو تناول أغذية معالجة بالهرمونات المؤنثة بغرض التسمين مثل الدواجن المعالجة، الاصابات الالتهابية في الخصية خاصة الاصابة بالنكاف بعد مرحلة البلوغ، وفي احيان نادرة يكون الفشل الانتاجي نتيجة لوجود دوالي الحبل المنوي خاصة الكبيرة منها. وتظل مانسبته 5-10% من اسباب الخلل الانتاجي غير معروفة.

ارتفاع درجة حرارة الخصية يؤثر على كفاءة الحيوانات المنوية كما في استعمال السونا

الحقن المجهري وسحب الحيامن من الخصية العلاج الوحيد للفشل الانتاجي:

الى وقت ليس بالبعيد لم تكن هنالك حلول علاجية للمرضى الذين يعانون من الغياب التام للحيوانات المنوية، لكن فرصة العلاج والتوفيق في تحقق امنية انجاب الذرية زاد بفضل الله سبحانه وتعالى الذي سخر التقدم العلمي وعلى وجه التحديد استفاد الكثير من ادخال تقنية الحقن المجهري والذي يعنى بعلاج حالات الضعف الشديد في الاخصاب عند الرجال الا انه لايمكن تخصيب البويضة دون الحصول على حيوان منوي سليم مستخلص في هذه الحالات من الخصية مباشرة.

وتتعدد اساليب سحب الحيامن من الخصية بغرض الحقن المجهري بدءا من استخدام الرشف بالابرة تحت التخدير الموضعي لكن فرصة نجاحها في الحصول على حيوانات منوية في حالة الفشل الانتاجي تعتبر ضئيلة جدا، كما يمكن اخذ العينة عن طريق الشق التقليدي في الخصية مع نسبة نجاح اكبر من الطريقة الاولى لكن بنسبة مضاعفات اكثر وكمية انسجة مزالة من الخصية اعلى من الطريقة الثالثة التي سيأتي ذكرها لاحقا مما قد يزيد من فرصة ضمور الخصية والاثار المترتبة عليه الهرمونية والجنسية.

المسح المجهري للخصية:

عملية المسح المجهري للبحث عن الحيوانات المنوية تقنية متطورة ادخلت حديثا كخطوة لتحقق الانجاب عند الرجال الذين يعانون من الغياب التام للحيوانات المنوية في السائل المنوي اوبعض الذين تكون الخزعة العشوائية من الخصية سلبية. وهي عملية دقيقة تحتاج إلى خبرة عالية وتجرى في مراكز العقم المتطورة في أنحاء العالم ومتوفرة لدينا بالمملكة بحمد الله.

وتتلخص هذه العملية بالتالي : العملية تتم تحت تخدير عام وتستغرق العملية 2-3 ساعات وتتميز هذه العملية بالمسح الدقيق للخصية للبحث عن أي منطقة يكون فيها إنتاج للنطف حتى ولو كانت محدودة وذلك باستخدام جهاز مجهري دقيق وهي لا تتسبب في أي أضرار جانبية على أنسجة الخصية على المدى البعيد بما فيها الخلايا المنتجة لهرمون الذكورة والتي تساعد على المحافظة على الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب، كما ان كمية الانسجة المستخلصة من الخصية لا تزيد عن 10% مقارنة بعملية الشق التقليدي . هذه العملية تتطلب شقا جراحيا في منتصف كيس الصفن لايتعدى 2 سم ومن ثم الكشف على الخصيتين بجهاز الميكروسكوب. كما يستطيع المريض مغادرة المستشفى في نفس اليوم والعودة الى ممارسة حياته الروتينية التي لا تتطلب مجهودا زائدا من اليوم التالي للعملية. وتتفاوت نسبة نجاح العملية في الحصول على النطف اعتمادا على مدى الضعف في الخصية وسبب الخلل فيها وقد تتراوح بين 20-80%. ويمكن في مثل هذه الحالات الصعبة تجميد الفائض من النطف المستخلصة لسنين عديدة واستخدامها فيما بعد للحقن المجهري.

انا والصمت
31-07-2010, 03:24 PM
مشكورة أخت سوسو بس حلاصةالموضوع يعني كل بتوفيق من ربي يمكن يلاقو ويمكن لا الحمداللة

http://img105.herosh.com/2010/07/31/72340929.jpg (http://www.herosh.com)

ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

wafaa
31-07-2010, 03:35 PM
الله يرزقنا الذرية الصالحة ولا يضيع لنا تعب

ربي يرزقك اخي نحن فدائك يارسول الله وتنجح عمليتكم وتفرحون بهالشهر الكريم

اخي الشوشلي الله يرزقك الذرية الصالحة ويجبر خاطرك

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

احب ربى
31-07-2010, 03:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله
انا كنت اريد اعمل عمليه مسح مجهرى للخصيه لكن الدكتور قلى ان حجم الخصيه صغير والتفتيش هياثر عليها والان انا ااخذ بالاسباب واتناول الفيتامينات التى استطيع الحصول عليها وكذلك اعشاب الحراز التى تغلى وتشرب وعملت حجامه من يومين واشتريت القسط البحرى واستخدمه والله الشافى وليس بيدى سوى الاخذ بالاسباب والدعاء وبصراحه انا راضى تماما بقضاء الله ولا احس باى زعل او حزن ولكن ما يحزنى هو زوجتى احس اننى اظلمها معى فهى ليس لها ذنب فيما انا فيه وانا اعلم جيدا ان هذا الامر يؤثر على السيده اكثر من الرجل وادعو الله ان يرزقنى بطفل من اجل زوجتى وسوف افعل اى شىء من اجل ذلك

احب ربى
31-07-2010, 03:40 PM
السلام عليكم ورحمه الله
فينك اخى نحن فدائك يا رسول الله طمنا على اخبارك قلوبنا معك بالدعاء واسال الله سبحانه وتعالى ان يرزقك بالكثير من الحيونات المنويه وتنجح عمليتك ان شاء الله وترزق بالذريه الصالحه اللهم امين

wafaa
31-07-2010, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله
انا كنت اريد اعمل عمليه مسح مجهرى للخصيه لكن الدكتور قلى ان حجم الخصيه صغير والتفتيش هياثر عليها والان انا ااخذ بالاسباب واتناول الفيتامينات التى استطيع الحصول عليها وكذلك اعشاب الحراز التى تغلى وتشرب وعملت حجامه من يومين واشتريت القسط البحرى واستخدمه والله الشافى وليس بيدى سوى الاخذ بالاسباب والدعاء وبصراحه انا راضى تماما بقضاء الله ولا احس باى زعل او حزن ولكن ما يحزنى هو زوجتى احس اننى اظلمها معى فهى ليس لها ذنب فيما انا فيه وانا اعلم جيدا ان هذا الامر يؤثر على السيده اكثر من الرجل وادعو الله ان يرزقنى بطفل من اجل زوجتى وسوف افعل اى شىء من اجل ذلك

احب ربي :

ان شاء الله ربي يرزقك الذرية الصالحة لاجلك ولاجل زوجتك

ونحن جميعا نعلم ان الاولاد هم ونس لنا في هذه الدنيا فقط لا غير فهم لا يمنعون عنا شيئا ولا يرزقونا بشئ

بس فعلا (المال والبنون زينة الحياة الدنيا ) لهذا تتلهف انفسنا وتتوق لطفل منا والله كريم

الله يرزقك اخي الكريم

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين.

portia11111
31-07-2010, 06:38 PM
اخي احب ربي الله يهب لك و لزوجتك ما شئت من الذريه انه سميع الدعاء. اكيد كل واحده فينا بتتمنى الذريه بس هاد ابدا ما بيغني عن الزوج الطيب الحنون. ربنا يديم الود بينكم و يعوض صبركو خير

اختي نسائم انشوده رائعه شكرا لك.

رب هب لنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

مناير123
31-07-2010, 07:50 PM
أختي مناير
في البدايه كانوا يحقنون بالخلايا في مستشفى سمير عباس
بس انها أثبت عدم فاعليتها فألغوها بس الأخ اللي تتكلمين عنه اذا هو اللي راح للأردن
هو أخذ الحيوانات عن طريق البربخ مو عن طريق الخصيه

مشكور اخي خالد على اجابتك
والاخ اللي راح للاردن لا مااقصده لان بصرراحة مافهمت عليه .....!!!!!!!!! ؟؟؟

انا اقصد الاخ رد الاخ ابو عبدالله نقلا عن ابو هاجرررر

بس اخي ليش ماثبتت فاعليتها ... على الرغم أن فيه حالات نجحت معها ....
أكرر شكررري لك

عاشقة الامومه
31-07-2010, 08:31 PM
اختي مناير بشرينا عنك وش جديدك

انا والصمت
31-07-2010, 08:31 PM
كل دكتور له طريقة حسب خبرة وحسب هم الدولة التي تسمح لة وحسب تطورها

http://img105.herosh.com/2010/07/31/204848950.gif (http://www.herosh.com)

انا والصمت
31-07-2010, 10:46 PM
واللة مندري ووووووووين بيودونا من إختراعاتهم الوهمية

اللة كريم http://img105.herosh.com/2010/07/31/808477378.gif (http://www.herosh.com)

منه عبد
31-07-2010, 11:39 PM
معلش يا اخ احب الله يعني في حالات تعالجت
وكيف احصل على توقيع الاخ دوا

نهليز
01-08-2010, 12:08 AM
شكرا جزيلا اخي فارمسست على ردك الله يوفقك ويرزقك حنا نجيب العسل من مملكه سبأ حدا سمع عنها ؟وانتظر ردك يا اخ دواااااااااااااااااااااااااااااا

أم غنى
01-08-2010, 12:22 AM
اختي لموسه ايش تقصدي بالعمليه هل الخزعه ام التفتيش اللي سواها زوجك
مشكور اخيsooosooooعلى هذا التقرير اللي ريحني لان توقعت ان التفتيش صعب ويخوف بس الحمدلله صار الع**

أم غنى
01-08-2010, 12:27 AM
لوسمحتو من يدل زوجي على دكتور ذكوره كويس بالرياض ولايكون في عياده ابيه يكون بمستشفى

الشوشلي
01-08-2010, 02:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اليوم سويت حجامه واشتريت : برو**يد بلس ,استل كارنتين ,اوميغا3 ، فيتامين هـ و فيتامين د 5000 ماحصلته ونسيت لا اشتري الزنك اذا باقي شيء علموني لكن الوعد بكرا لأني سوف ابداء بالعلاج لمدة 6 اشهر وسوف اعمل تحليل كل 3 اشهر للهرمونات وللسائل المنوي وبعدها سوف اعمل عملية مسح مجهري عند الدكتور مدحت عامر
والله يكتب لنا ولكم الخير والذرية الصالحة
نحن نتسبب والرزاق الوهاب هو الله سبحانه وتعالى
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

نحن فدائك يا رسول الله
01-08-2010, 02:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم سويت حجامه واشتريت : برو**يد بلس ,استل كارنتين ,اوميغا3 ، فيتامين هـ و فيتامين د 5000 ماحصلته ونسيت لا اشتري الزنك اذا باقي شيء علموني لكن الوعد بكرا لأني سوف ابداء بالعلاج لمدة 6 اشهر وسوف اعمل تحليل كل 3 اشهر للهرمونات وللسائل المنوي وبعدها سوف اعمل عملية مسح مجهري عند الدكتور مدحت عامر
والله يكتب لنا ولكم الخير والذرية الصالحة
نحن نتسبب والرزاق الوهاب هو الله سبحانه وتعالى

اخى الفاضل
باقى لك فيتامين c 500
وظبط و جبات اكلك
و ابتعد عن الطعام المعمول بالزيوت و السمنه
و عليك باكل التفاح الاصفر و الفراوله و الكيوى
و عليك باكل اللوز و عين الجمل و الصنوبر
و لو انت وزنك زايد عن الطبيعى .. خسس نفسك
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

مناير123
01-08-2010, 07:16 AM
اختي مناير بشرينا عنك وش جديدك

هلا وغلا أختي عاشقة الامومه وربي يرزقنا وكل محرررووم يارب ياكريم يارحيم

الان انتظر وقت بدء المنشطاات وبعدها ابداء الكورس ... وربي كريم

وزوجي خلص البروكـــسيد بلص من شهرين والان يستخدم القسط الهندي وفيتامين د فقط

Eve5
01-08-2010, 09:33 AM
أخي نحن فدائك يا رسول الله
هل من الضروري استخدام الاسيتيل كارنيتين مع البروكـسيد
أو الكمية الموجودة بالبروكـسيد كافية؟

نحن فدائك يا رسول الله
01-08-2010, 12:58 PM
أخي نحن فدائك يا رسول الله
هل من الضروري استخدام الاسيتيل كارنيتين مع البروكـسيد
أو الكمية الموجودة بالبروكـسيد كافية؟
اختى الفاضله
كميه الاستيل الكارنتين الموجوده فى كل كيس برو**يد بلس 1 جم
و نحن نستخدم يوميا عدد 2 كيس بر**يد بلس
يعنى المستخدم يوميا من الاسيتل الكارنتين 2 جم يوميا
انا لا اعرف هل هذه الكميه كافيه لحالاتنا.. او غيركافيه
على الاخ موووون او الاخ دواااااا الاجابه عليك
دعواااااااااااااااااااااااااااااااتكم

khalid555
01-08-2010, 01:25 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي مناير انا سمعت وقفوها لأن لها أعرض اكيد علشان كذا وقفوا العمل بها

أو وقفوا بالأحرى من وزارة الصحه و لو تحاولين فيهم ما يرضون يسوونها

الله يعين الجميع و يوفقكم ان شاء الله و يوفقنا

أخوي عبقور بشر كم باقي يوم على العمليه؟؟؟؟؟

مناير123
01-08-2010, 02:05 PM
اختي مناير شهرين مو كافيه ابدا لازم مايقل عن 6 شهور وخاصه لمرضى الصفر

حرام يوي العمليه وهو ماسوى كورسات سوو كل الي تقدرون عليه قبل العمليه وحتى لو اخرتو العمليه شوي عشان باذن الله تكون النتيجه ايجابيه

الله لا يضيع تعبكم ولا يحرمنا اجمعين

هلا اختي حاتل مشكوورة على نصيحتك
بس زوجي استخدم البروكـــسيد بلص خمس شهور واستخدم بعض الخلطات والعسل والقسط الهندي وفيتامين د فقط
اما الفيتامينات الموجوده في المنتدى ماأستخدمناها
وتوكلنا ع الله اولا واخيرر.... ربنا يعين
العملية حتكون في رمضان يعني بعيده عن اهلك وطنك ......

wafaa
01-08-2010, 02:11 PM
بس زوجي استخدم البروكـــسيد بلص خمس شهور واستخدم بعض الخلطات والعسل والقسط الهندي وفيتامين د فقط

ان شاء الله ربي مايضيع لكم تعب وتنجح العملية

انا دكتوري قال لزوجي يكفي 3 شهور (بروكــــــسيد)

والله يعينكم ع الغربة والتعب وان شاء الله بالذرية الصالحة

wafaa
01-08-2010, 02:13 PM
اختى الفاضله
كميه الاستيل الكارنتين الموجوده فى كل كيس برو**يد بلس 1 جم
و نحن نستخدم يوميا عدد 2 كيس بر**يد بلس
يعنى المستخدم يوميا من الاسيتل الكارنتين 2 جم يوميا
انا لا اعرف هل هذه الكميه كافيه لحالاتنا.. او غيركافيه
على الاخ موووون او الاخ دواااااا الاجابه عليك
دعواااااااااااااااااااااااااااااااتكم

الله يرزقك الذرية الصالحة

ماهي اخبار زوجتك هل مازالت تأخذ الابر ام تم السحب منها

الله لا يضيع لكم تعب ويرزقكم

sooosoooo
01-08-2010, 02:40 PM

مرحباااااا

اختي مناير بنسبه لاستخدام البرو**يد بلس وحسب مافهمته من مندوب الشركه هنا في السعوديه انه يتم استخدامه لمدة 6 شهور لحالات الصفر

وبعدها يتم عمل تحليل لسائل المنوي..واذا لم يكن هناك حيونات منويه او هناك نسبه قليله بسائل فلازم

تستمر عليه 6 شهور ثانيه ..

يعني تقريبا سنه..فليش العجله اختي..انا اشوف انكم تستمرووون على البرو**يد بلس مع الفيتامينات اللى كتبها اخونا دوا..واستمروا عليها..

لان العمليات ماوراها الا وجع الراس والتعب الجسدي والنفسي.

والرأي الاول والاخير لكم

والله يوفقكم يااارب لما فيه الخير والفائده للجميع انه ولي ذالك والقادر عليه

تحياتي

عاشقة الامومه
01-08-2010, 03:02 PM
هلا وغلا أختي عاشقة الامومه وربي يرزقنا وكل محرررووم يارب ياكريم يارحيم

الان انتظر وقت بدء المنشطاات وبعدها ابداء الكورس ... وربي كريم

وزوجي خلص البروكـــسيد بلص من شهرين والان يستخدم القسط الهندي وفيتامين د فقط
هلا فيك اختي مناير
الله يفرح قلوبكم ان شاءالله واي خدمه انا حاضره ولو انتي من سكان الرياض راسليني

انا والصمت
01-08-2010, 03:23 PM
السلام أخواني وخواتي تبون تفهموني أن إلي يستخدم البرو**يد 6 شهور ويحلل راح يطلع معاة بالتحليل العادي حيوانات ولا الخزعة والتفتيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بإنتظار الرد

انا والصمت
01-08-2010, 03:25 PM
طبعا كل هذا بعد التوكل على اللة سبحانة

http://img104.herosh.com/2010/08/01/302840205.gif (http://www.herosh.com)

نحن فدائك يا رسول الله
01-08-2010, 05:52 PM
و الله اخوانى و اخواتى
لازالت زوجتى فى عمليه التنشيط
و لم يتم بعد تحديد العمليه
دعوااااااااااااتكم

wafaa
01-08-2010, 06:27 PM
الله يرزقكم ويفرح قلوبكم يارب وكل محروم ومحرومه

اختي لاتتركينه الين وقت العمليه خليه ياخذ على الاقل فيتامين e و c وزنك واذا باقي عندكم برو**يد خليه ياخذه سوو كل شي تقدرون عليه عشان باذن الله تكون العمليه ناجحه

نسيت اقولك انتي لازم تجهزين نفسك للعمليه الحقن ادخلي على رابط ام عمر ان شاء الله يفيدك

ربي معك يا اختي ويكون في عونك ولايخيب رجاك وباذن الله ترجعين لاهلك وبيد ك البيبي قولي امين

دعواتك لي ولكل الموجودين ....

الله يرزقك اخي حائل بالذرية الطيبة ،ولا يضيع لكم تعب

الشوشلي
01-08-2010, 06:35 PM
السلام أخواني وخواتي تبون تفهموني أن إلي يستخدم البرو**يد 6 شهور ويحلل راح يطلع معاة بالتحليل العادي حيوانات ولا الخزعة والتفتيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بإنتظار الرد

والله اختي انا والصمت كل شيء بيد الله العزيز الحكيم الرزاق الوهاب سبحانه وتعالى
نحن نفعل الاسباب ونأخذ البرو**يد بلس وغيره من الفيتامينات والوصفات الأخرى ونتوكل على الله وندعوه بالذرية الصالحة ونستغفر له ونسبح بحمده والله سبحانه هو الرزاق الوهاب الكريم الرحمن الرحيم
فيه ناس الله وفقهم ورزقهم من واسع رحمته وفضله وفيه ناس مااستفدوا شيءمنها, ولكن لانيأس من رحمة الله سبحانه فرحمته وسعت كل شيء ,ونعود ونحاول مرات اخرى*

الشوشلي
01-08-2010, 06:42 PM
و الله اخوانى و اخواتى
لازالت زوجتى فى عمليه التنشيط
و لم يتم بعد تحديد العمليه
دعوااااااااااااتكم

الله يوفقك ياأخي ويهب لك ولنا الذرية الصالحة ويرزقك ويرزقنامن حيث لا نحتسب يارب العالمين
يا من يسجد لك من في السموات ومن في الأرض طوعاً وكرها

منه عبد
01-08-2010, 08:21 PM
الرجاءمن اي واحد من الموجدين بيقدر يساعدني اته يساعدني ارجوكو
وخاصة الاخ دواء
انا كما وضحت سابقا زوجي بيعاني من انعدام في الحيونات المنويه بسبب صغر في الخصيه
بالتالي تحليله للنسبه صفر
ام تحليل الهرمونات فهو كالتالي
وهذا اخر تحليل عمله
testestsrone 1.3هرمون الذكوره مع العلم انه كان عنده 5في البدايه بعدين مع العلاج صار3.1 واخيرا 1.3
prolactin10.7هرمون الحليب
fsh 21.8
lh 12.1

هذي نتيجة اخر تحليل الرجاء مساعدتي
وجزاكم الله كل الخير

حلاوه حلوه
01-08-2010, 08:58 PM
اخوي الشوشلي بصراحه انا زوجي كان عنده هرمون lh مرتفع وقبل سنه استخدم زوجي علاج الداحس بالرياض وحلل قبل مايستخدم علاجه هرمون fsh و lh مرتفعين

واستغربت شي واحد بعد علاجه 3 شهور هرمون fsh مانزل بس هرمون lh انخفض من 14 او 10 ناسيه بالظبط الى 4 !!!!!!!!

وبعد ماتركنا العلاج فترة 5 شهور وحلل زوجي ارتفع lh مره اخرى

مسك * الانباريه
01-08-2010, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي المرة الثالثة اللي انزل فيها التحليل والشباب طناش تكفون ردوا

اخواني واخواتي اليوم سويت تحليل هرمونات وناوي ابداء العلاج من جديد بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى طبعاً وارجوا من الجميع توجيه النصائح لى وملاحظتكم من التحليل واخص بالذكر اخي دووواااء وملاحظاته لانها تهمني جداً
نتائج تحليل الهرمونات كالتالي:
(fsh= 9.77 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1 ----- 8)
(LH = 17.36 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1.7 ----- 8.6)
( التسترون = 3.78 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 1.95 ------ 11.38)
(الحليب = 8 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 3.3 ---- 19.6)
(TSH = 3.57 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 0.5 ------ 4.65)

وما هو عمل هرمون LH ؟ وكيف نقدر ننزله ؟

ارجو من كل من لديه خبره في التحليل يفيدني وبماذا ابداء في العلاج
والحمد لله على كل حال
وتقبلوا تحياتي

اخي انا حسب مافهمت ..( عمل الــ lh ) يحفز انتاج هرمون التستوستيرون , فهذا يعني كل مانقص هالهرمون كل مارتفع هرمون الغده النخامية lh .. الواضح عندك عمل الخصية جيد ان شاء الله من خلال fsh .. تحتاج الى ادوية او خلطات تزيد نسبة التوستيرون وتقلل من هرمون الحليب .. وقد فصل تلك الادوية الاخ (dawa ) والاخ (moonwalkar ) جزاهم الله خيررا
هذا اللي اقدر افيدك فيــه

لايحتاج ان ناخذ فيتامين c والاستيل ال كارنتين مع البروكــسيد ..؟

اختي عاشقة الامومة .. قرأتي مشاركتي في البحث في متلازمة الخصوبة صفحة 979

أم غنى
01-08-2010, 11:34 PM
لوسمحتو من يدل زوجي على دكتور ذكوره كويس بالرياض ولايكون في عياده ابيه يكون بمستشفى

اختي مناير ايش وضع هرمونات زوجك وين بيسوي زوجك العمليه قلوبنا معكم انتو والاخ عبقور يارب ترحم ضعفنا

ديما 25
02-08-2010, 12:25 AM
انا سبق وكتبت مشكلة زوجي هنا وهي ان زوجي عنده الحيوانات صفر بسبب الخصيه المعلقه وعمل مسح مجهري قبل سنه وحصلو اثنين حيوان منوي ماكان مقتنع ياخذ اي ادويه او فيتامينات وكنت احاول فيه من فتره ومن خلال تجاربكم الحمدلله وافق ياخذهم
والحين ياليت تساعدوني بالفيتامينات لان اللي كاتبينها بهذا القسم كثيره مره والبروكــسيد بلاس مانقدر نحصله هالفتره يعني بياخذ اسيتيل الكارنتين الى ان نحصل البروكـــسيد
نتائج الهرمونات
IU/L LH 3.1 i

IU/ L FSH 19.20 i

mIU/L PRL 446.7H i

NMOL/L TESTO 6.0 i

dawa
02-08-2010, 12:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي المرة الثالثة اللي انزل فيها التحليل والشباب طناش تكفون ردوا

اخواني واخواتي اليوم سويت تحليل هرمونات وناوي ابداء العلاج من جديد بعد التوكل على الله سبحانه وتعالى طبعاً وارجوا من الجميع توجيه النصائح لى وملاحظتكم من التحليل واخص بالذكر اخي دووواااء وملاحظاته لانها تهمني جداً
نتائج تحليل الهرمونات كالتالي:
(fsh= 9.77 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1 ----- 8)
(LH = 17.36 ) الطبيعي حسب المختبر بين (1.7 ----- 8.6)
( التسترون = 3.78 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 1.95 ------ 11.38)
(الحليب = 8 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 3.3 ---- 19.6)
(TSH = 3.57 ) الطبيعي حسب المختبر بين ( 0.5 ------ 4.65)

وما هو عمل هرمون LH ؟ وكيف نقدر ننزله ؟

ارجو من كل من لديه خبره في التحليل يفيدني وبماذا ابداء في العلاج
والحمد لله على كل حال

وتقبلوا تحياتي

أخي الشوشلي ...
يهمني جدا جدا أن تكون يا أخي و جميع الإخوة و الأخوات بأحسن حال و أن يفرج الله تعالى كربكم و محنتكم..
أخي الشوشلي .. و لأول مرة منذ إشتراكي في المنتدى أحب أن أفصح أن إسم العضوية الذي إخترته (dawa) لأنه يعني أمرين : الأول هو كما يلفظه المعظم (دواء) .. و الثاني و لا أعلم إن فكر به أحد و هو (دعوة)....
دواء = dawa = دعوة

أخي الشوشلي .. لقد قرأت جميع مشاركاتك و دققت بها.. و إسمح لي ببعض الملاحظات:
أولا أخي بالنسبة لحياتك الزوجية مع زوجتك التي أحببتها و أحبتك.. هي تمنت أن يرزقكم الله تعالى بالذرية الطيبة الصالحة و سعت و تحملت تعليقات و نظرات الناس و هي تنظر الى الأطفال يلعبون و هي تتمنى أن ترى طفلها أو طفلتها...
في العادة أخي سامحني .. إذا كانت زوجتك تحبك حقيقة لما تركتك جريحا ضعيفا تتهاوى عليك الرماح من كل جانب و أنت تترنح و بدلا من تقف و تسندك و أنت أقرب الناس اليها.. تتركك و تذهب و تفكر في زوج أخر ليجلب لها ما تحبه حقيقة و هو الأطفال..
هناك نساء يجلسن الى جانب أزواجهن و هم على فراش المرض لسنوات.. و هناك من يعجز الزوج عن العمل بسبب المرض فيذهبن هن الى مشاق الحياة سعيا في طلب الرزق..
و هناك مثلا زوجة نبي الله أيوب عليه السلام.. باعت شعرها من أجل زوجها..
أحببت أخي أن أعطيك أمثلة من معنى المودة و الرحمة بين الزوجين...
ربما تكون زوجتك قد تضايقت جدا من الوضع و لم تستحمل و هذا يعني أن صحبتها و المقربين منها ليسوا من النوعية الواعية المتفهمة..
أعتقد أنها صغيرة بالسن.. و ربما يكون والدها متوفى.. هل هذا صحيح؟؟
أخي عليك أن تفكر في الأشخاص المقربين منها و تكلمهم أو ترسل لهم أشخاص من طرفك يتكلمون معهم و يسعون في الإصلاح بينكما..
أنا أعتقد أن هناك أسبابا أخرى غير الأولاد تجعل زوجتك متضايقة الى هذا الحد...
تذكر دائما أنها زوجتك و هي مسؤوليتك و هي ضعيفة مسكينة مرتبكة من الوضع الذي مرت به...
تكلم معها بكل هدوء و محبة و قل لها أنك لم و لن تبيعها..
يجب أن يفهمها أحد (ليس أنت) أن الحياة الزوجية مبنية على المحبة و أنها حياة على الحلوة و المرة..

ثانيا بالنسبة لحالة الصفر عندك أخي..
1- العلاج الذي أستخدمه حاليا و المذكور في توقيعي هو ما أنصحك به أخي

0-الأدوية التي أستخدمها حاليا لعلاج إنعدام الحيوانات المنوية غير الإنسدادي (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1421631#post1421631)

و خاصة فيتامين D بمقدار 10000 وحدة دولية يوميا سواء حبوب أو نقط أطفال حسب المتوفر..

2- هرمون ال FSH عندك إرتفاعه بسيط و هذا مؤشر جيد و مبشر بالخير..

3- هرمون الذكورة عندك منخفض و يجب رفعه لتحريك عملية إنتاج الحيوانات المنوية..

4- هرمون ال LH هو الهرمون الذي تفرزه الغدة النخامية لتحفيز الخصية لإنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون.. و هذا الهرمون هو وسيلة و ليس غاية فما يهمنا هو التستوستيرون و ال LH فقط لزيادة التستوستيرون..
طبعا بدون ال LH لا يتم إنتاج التستوستيرون فهو مهم لهذا السبب..
إذا كان ال LH منخفضا فيجب رفعه أما إذا كان مرتفعا جدا فإن هذا الإرتفاع لا يؤذي و لكنه مفيد من أجل زيادة تحفيز الخصية على إنتاج هرمون الذكورة.. و هناك أدوية و إبر هدفها هو زيادة هرمون ال LH..
نفهم من هذا أنه إذا زاد هرمون الذكورة الى درجة ترضي الغدة النخامية فإن الأخيرة تقلل من إفراز ال LH .. و هو مرة أخرى ليس هدفنا الأساسي و إنما هدفنا هو زيادة التستوستيرون..

لاحظت من مشاركة سابقة لك أن ال LH كان عندك 9.1 في فحص سابق..
ربما أنت حاليا تأخذ دواء معين يسبب زيادة ال LH..

عملية الخزعة بالإبرة نتائجها أضعف بكثير من عملية التفتيش تحت الميكروسكوب.. و قد لاحظت من مشاركاتك السابقة أنك عندما أجريت المسح المجهري كان ذلك بدون علاج.. هذا يعني أن أمامك أمل بعملية تفتيش و لكن بعد علاج جاد و قوي..

أرجو الإجابة عما يلي::
1- هل حجم الخصيتين عندك طبيعي أم أقل من الطبيعي؟؟
2- هل الخصيتان عندك مكانهما في كيس الصفن؟؟
3- هل أجريت فحص وراثة:
Karyotype
و كذلك
Y-Micro Deletions

4- هل أجريت فحص دم ل
Estradiol E-2
Vitamin D

وفقك الله و بارك لك و عليك و جمع بينك و بين زوجك على خير..

sooosoooo
02-08-2010, 01:09 AM
اخوي دوا

انا اجريت تحليل لهرمون Estradiol E-2

وطلع عندي 16,5 والطبيعي من 20 الى 70

فياليت تفيديني اخ دوا ايش مهمته هذا الهرمون وهل احتاج الى رفعه وكيف الطريقه

والله يجزاك الف خير اخوي

تحياتي

انا والصمت
02-08-2010, 01:19 AM
السلا م عليكم سؤااااااااااااااااااااااااااال هل البروفيون مفيد لحالات الصفر أو عديم الفائدة

الشوشلي
02-08-2010, 01:56 AM
أخي الشوشلي ...
يهمني جدا جدا أن تكون يا أخي و جميع الإخوة و الأخوات بأحسن حال و أن يفرج الله تعالى كربكم و محنتكم..
أخي الشوشلي .. و لأول مرة منذ إشتراكي في المنتدى أحب أن أفصح أن إسم العضوية الذي إخترته (dawa) لأنه يعني أمرين : الأول هو كما يلفظه المعظم (دواء) .. و الثاني و لا أعلم إن فكر به أحد و هو (دعوة)....
دواء = dawa = دعوة

أخي الشوشلي .. لقد قرأت جميع مشاركاتك و دققت بها.. و إسمح لي ببعض الملاحظات:
أولا أخي بالنسبة لحياتك الزوجية مع زوجتك التي أحببتها و أحبتك.. هي تمنت أن يرزقكم الله تعالى بالذرية الطيبة الصالحة و سعت و تحملت تعليقات و نظرات الناس و هي تنظر الى الأطفال يلعبون و هي تتمنى أن ترى طفلها أو طفلتها...
في العادة أخي سامحني .. إذا كانت زوجتك تحبك حقيقة لما تركتك جريحا ضعيفا تتهاوى عليك الرماح من كل جانب و أنت تترنح و بدلا من تقف و تسندك و أنت أقرب الناس اليها.. تتركك و تذهب و تفكر في زوج أخر ليجلب لها ما تحبه حقيقة و هو الأطفال..
هناك نساء يجلسن الى جانب أزواجهن و هم على فراش المرض لسنوات.. و هناك من يعجز الزوج عن العمل بسبب المرض فيذهبن هن الى مشاق الحياة سعيا في طلب الرزق..
و هناك مثلا زوجة نبي الله أيوب عليه السلام.. باعت شعرها من أجل زوجها..
أحببت أخي أن أعطيك أمثلة من معنى المودة و الرحمة بين الزوجين...
ربما تكون زوجتك قد تضايقت جدا من الوضع و لم تستحمل و هذا يعني أن صحبتها و المقربين منها ليسوا من النوعية الواعية المتفهمة..
أعتقد أنها صغيرة بالسن.. و ربما يكون والدها متوفى.. هل هذا صحيح؟؟
أخي عليك أن تفكر في الأشخاص المقربين منها و تكلمهم أو ترسل لهم أشخاص من طرفك يتكلمون معهم و يسعون في الإصلاح بينكما..
أنا أعتقد أن هناك أسبابا أخرى غير الأولاد تجعل زوجتك متضايقة الى هذا الحد... اعتقد انه أنا لاني كنت محبطاًجداً بعد العملية الخامسة ولاكنت مهتم بالموضوع وكنت احاول ان اتهرب منه
تذكر دائما أنها زوجتك و هي مسؤوليتك و هي ضعيفة مسكينة مرتبكة من الوضع الذي مرت به...
تكلم معها بكل هدوء و محبة و قل لها أنك لم و لن تبيعها..
يجب أن يفهمها أحد (ليس أنت) أن الحياة الزوجية مبنية على المحبة و أنها حياة على الحلوة و المرة..

ثانيا بالنسبة لحالة الصفر عندك أخي..
1- العلاج الذي أستخدمه حاليا و المذكور في توقيعي هو ما أنصحك به أخي

0-الأدوية التي أستخدمها حاليا لعلاج إنعدام الحيوانات المنوية غير الإنسدادي (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1421631#post1421631)

و خاصة فيتامين d بمقدار 10000 وحدة دولية يوميا سواء حبوب أو نقط أطفال حسب المتوفر..

2- هرمون ال fsh عندك إرتفاعه بسيط و هذا مؤشر جيد و مبشر بالخير..

3- هرمون الذكورة عندك منخفض و يجب رفعه لتحريك عملية إنتاج الحيوانات المنوية..

4- هرمون ال lh هو الهرمون الذي تفرزه الغدة النخامية لتحفيز الخصية لإنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون.. و هذا الهرمون هو وسيلة و ليس غاية فما يهمنا هو التستوستيرون و ال lh فقط لزيادة التستوستيرون..
طبعا بدون ال lh لا يتم إنتاج التستوستيرون فهو مهم لهذا السبب..
إذا كان ال lh منخفضا فيجب رفعه أما إذا كان مرتفعا جدا فإن هذا الإرتفاع لا يؤذي و لكنه مفيد من أجل زيادة تحفيز الخصية على إنتاج هرمون الذكورة.. و هناك أدوية و إبر هدفها هو زيادة هرمون ال lh..
نفهم من هذا أنه إذا زاد هرمون الذكورة الى درجة ترضي الغدة النخامية فإن الأخيرة تقلل من إفراز ال lh .. و هو مرة أخرى ليس هدفنا الأساسي و إنما هدفنا هو زيادة التستوستيرون..

لاحظت من مشاركة سابقة لك أن ال lh كان عندك 9.1 في فحص سابق..
ربما أنت حاليا تأخذ دواء معين يسبب زيادة ال lh.. لم اخذ اي دواء بعد العملية الاخيرة منذ عام

عملية الخزعة بالإبرة نتائجها أضعف بكثير من عملية التفتيش تحت الميكروسكوب.. و قد لاحظت من مشاركاتك السابقة أنك عندما أجريت المسح المجهري كان ذلك بدون علاج.. هذا يعني أن أمامك أمل بعملية تفتيش و لكن بعد علاج جاد و قوي..كم المدة المقترحةللعلاج (ملاحظة لقد اجريت علمية ثانية تفتيش تحت الميكرسكوب واخذت لمدة اربعة اشهر ابر منيجون والنتيجة نفسه سيرتولي سيلز)

أرجو الإجابة عما يلي::
1- هل حجم الخصيتين عندك طبيعي أم أقل من الطبيعي؟؟ اقل من الطبيعي بقليل
2- هل الخصيتان عندك مكانهما في كيس الصفن؟؟ نعم وبعض الاحيان ترتفع الى اعلى
3- هل أجريت فحص وراثة: نعم
karyotype وكانت النتيجة xy ,46
و كذلك
y-micro deletions لا ,وما اعرفه وماهي اهميته

4- هل أجريت فحص دم ل
estradiol e-2 لا
vitamin d لا

وفقك الله و بارك لك و عليك و جمع بينك و بين زوجك على خير.. [/right]

تحية طيبة معطرة لك اخي ( دواء =دعوة ) وجزيت الف خير ورزقك الله ورزقنا بالذرية الصالحة يالرب العالمين
بالنسبة لأسئلتك ستجد الاجابة فوق بالاقتباس بلون مغاير ولك كل الشكر والتقدير

منه عبد
02-08-2010, 07:58 AM
الرجاء حدا يفيدني الرجاء يااخوان وينك يااخ دوا
انا كما وضحت سابقا زوجي بيعاني من انعدام في الحيونات المنويه بسبب صغر في الخصيه
بالتالي تحليله للنسبه صفر
وهذا اخر تحليل عمله
testestsrone 1.3هرمون الذكوره مع العلم انه كان عنده 5في البدايه بعدين مع العلاج صار3.1 واخيرا 1.3
fsh 21.8
lh 12.1

وجزاكم الله كل الخير

sooosoooo
02-08-2010, 12:22 PM
السلا م عليكم سؤااااااااااااااااااااااااااال هل البروفيون مفيد لحالات الصفر أو عديم الفائدة

اختي انا والصمت بنسبه للبريفيرون فانا استخدمه حاليا..

قصتي اني ذهبت الى اخصائي تناسليه ولما شاف التحليل والنتائج العينه من الخصيه قالي ان حالات سيريتولي

سل الا الان ماوجدو لها اي علاج ولـــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــ ـن:

انا عالجت حالتين سيرتولي سل ولكن بمشيئة الله سبحانه وتعالي.وابغاك تصبر وتتحمل مدة العلاج.

المهم صرفلي البريفيرون لمدة شهرين حبتين صباحا وحبتين مساء

وايضا فيتامينات واللي هو stresstab with zinc

سالته وش فايدة البريفيرون قالي هو هرمون التستيرون واللي فايدته انه يسوي تعديل للهرمونات بالجسم ويسوي لهن معادله في النسبه ويرجعهم لطبيعي..وايضا محفز للخصيه لكي تشتغل وتنتج

انا قريت عنه كثير وفيه شباب كثير استفادوا منه..وبنهايه يبقى كل شي على استجابة الجسم لللعلاج ومنفعته له..واللي تختلف من شخص لاخر

واي اسئله انا حااااضر

تحياتي

ارسم العشق
02-08-2010, 01:56 PM
زوجي جميع هرموناته سليمه
عنده الخلايا بتوصل لمرحله النمو وبتتوقف
هل تتوقعون الابر لها فائده بالنسبه لحالتنا
ابر البريجون على ما اتوقع اسمها

حلاوه حلوه
02-08-2010, 02:09 PM
اخوي دوى حتى انا زوجي الخصيه ترتفع الى اعلى بجانب القضيب وتنزل

هل تؤثر ام لا ؟

حلاوه حلوه
02-08-2010, 02:39 PM
وعد محمد مبرووووك خروج الحيوانات المنويه عقبال الحمل ان شاء الله

اختي مناير الله ييسر لك يارب بس الافضل تستمرون على البروكـسيد بلس على الاقل سنه كامله

انا استعجلت بعملية زوجي لظروف خارجه عن ارادتنا وتندمت اكثر اننا ضيعنا فرصة العلاج اكثر خيره ان شاء الله

khalid555
02-08-2010, 02:59 PM
أخوي عبقور بشر متى العمليه؟؟

الله يعطيك العافيه أخي دوااااء

أمسي بالخير على الجميع

الله يرزقنا جميعا و لا يحرمنا يا رب العالمين

مسك * الانباريه
02-08-2010, 03:13 PM
انا والصمت .. زوجي استعمل البروفيرون لمدة ثلاثة اشهر وماتغير شي , والله اعلم ( للعلم البروفيرون علاج هرموني يزيد من هرمون التستوستيرون ,)

حلاوه حلوه .. اعتقد ارتفاع الخصية ناتج عن خفة الخصية بسبب صغرها او نتيجة العمليات..

انا والصمت
02-08-2010, 03:42 PM
هلا مسك الإنبارية شخبارك سوسو مشكورة على الرد بس حبيت أسألكم أنا قرأت بأن البرفيون يحفزن الخصيةعلى الأنتاج بس لما أقرأ بالمنتدى فوائدة مكتوب لزياد العدد الحيوانات وكمال الأجسام يستخدم يعني هل ينفع لحالات أزواجنا صفر يعني زوجي يعاني من عقم أساسي

سوسو أنت حالتك أنك خلايا غير منتجة وخلايا الأم غير موجودة بس حبيت أعرف

sooosoooo
02-08-2010, 03:50 PM
هلا مسك الإنبارية شخبارك سوسو مشكورة على الرد بس حبيت أسألكم أنا قرأت بأن البرفيون يحفزن الخصيةعلى الأنتاج بس لما أقرأ بالمنتدى فوائدة مكتوب لزياد العدد الحيوانات وكمال الأجسام يستخدم يعني هل ينفع لحالات أزواجنا صفر يعني زوجي يعاني من عقم أساسي

سوسو أنت حالتك أنك خلايا غير منتجة وخلايا الأم غير موجودة بس حبيت أعرف

هلا انا والصمت بنسبه لحالتي فهي سريتولي سل..

وانا استخدم البريفيرون لتحفيز الخصيه على الانتاج.مع بعض الفيتامينات واضفت له البرو**يد بلس..

بنسبه لكلامك هل ينفع لعلاج حالات الصفر..فهذا كل شي بيد العزيز الحكيم..

واما بنسبه لكلام الدكتور اللى قالي انه عالج حالتين سريتولي سل..نفس حالتي..فقلت وش راح اخسر خلينا نجرب ونشوف..

احسن من العمليات ووجع الراس..لربما ان الله يشيفينا ويرزقنا ان شالله..انه القادر على كل شي..

اتمنى اني افدك

انا والصمت
02-08-2010, 03:58 PM
اللة كريم ويرزقنا لأن بجد زوجي مل من العمليات والتفتيش

اللة يرزقنا جميعا بالذرية أمييييييييييييين

الأموره
02-08-2010, 04:13 PM
متى يستخدم البريفيرون اذا كان التسترون كم نسبته تقريبا وسوأل للاخ سوسو قبل لا تستختدم البريفيرون كم كان التسترون عندك وهل تغير بعد استخدامك للبريفيرون والله يرزقنا جميعا في هذا الشهر المبارك

انا والصمت
02-08-2010, 04:30 PM
نفس سؤال الأمورة لة علاقة بالهرمون ولا عادي الهرمون مر تفع أو نازل عادي

حلاوه حلوه
02-08-2010, 04:42 PM
اختي مسك الانباريه من قبل العمليه وعنده الخصيه ترتفع وتنزل لانها صغيره والان اكثر بسبب صغر الخصيه اكثر بعد العمليه

Eve5
02-08-2010, 04:57 PM
هل للبروفيرون أعراض جانبية؟؟؟
وهل له أي تأثير سلبي على هرمونات أخرى؟؟؟
وممكن ياخده أي شخص يعاني من انخفاض التستوستيرون
أنا زوجي عنده التستوستيرون أقل من 1... والحمد لله

الله يشفي الجميع ويرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

dawa
02-08-2010, 08:04 PM
السلام عليكم و رحمة الله
إن شاء الله غدا عندي موعد عند أشهر دكتور ذكورة في العالم و الأول في أمريكا و هو الذي إخترع عملية التفتيش في الخصية.. الدكتور (بيتر شليجل)..

وقته ضيق جدا و لكني سوف أحاول الإستفادة منه قدر المستطاع..
إخواني و أخواتي إذا أحد عنده سؤال معين ممكن أن أسأله للدكتور أو أي أحد عنده إقتراح فليتفضل..
إنتظرت طويلا و تعبت كثيرا حتى حصلت على الموعد..

مسك * الانباريه
02-08-2010, 09:28 PM
السلام عليكم اخ 0 ( دواء .. دعوة ) ..

تهانينيــــا , وان شاء الله يكون لقائك مثمر وطيــب , وتستاهل كل خير وطبعا مايصيبك من خير وعلومات سيصيبنا
.,

1- اقترح عليك ان تسأله عن الادويـــة اللي انت الان تتناولها ومامدى فعاليتها ومضارها على المدى البعيد ..هل ممكن ان تاتي بنتيجة ..؟وخاصة البروكـــسيد بلس واذا اراد الشخص ان يقوم بالتفتيش كم المدة الكافية لاستعماله للدواء ,

2- ارجوا منك ان تساله عن الخصية المعلقة بالنسبة لزوجي هل يستطيع انزالها في كيسها وهو بعمر الـ32 ,خاصة بعد ان اخبرنا الدكتور انها لايمكن ان تنزل في كيسها بسبب خفة وزنها , وهل عليها اضرار اذا مابقيت في تلك المنطقة ( في المنطقة الاربيــــة ) يعني خارج تجويف البطن والحمدلله .

3- اخبره مافائدة التبريد بالماء البارد بالنسبة للخصية اللي تاثرت نتيجة الحرارة سواء المعلقة او المصابة بالنكاف هل فعلا له دورر كبير في العلاج

4- اخر التطورات في الادوية وماخبار الخلايا الجذعية ,

5- اساله عن ابحاثك بالنسبة للادوية واخبرة كيف ان نتائجها الطيبة بدات تلوح في الافق خاصة بالنسبة لنا من تعدل بعض الهرمونات , وانت اعرف بهذه الامور واولى لكن حبيت اذكرك وعساها تفيدك في بحثك ومشوارك الطبي
بالتوفيــــــق وفتح الله لك ابواب فضله

جزيت كل خير
تقبل تحياتي ودعواتي

Eve5
02-08-2010, 09:29 PM
أخي دوا
إن شاء الله يارب تتوفق ... وتستفيد من خبرة الدكتور
طبعاً الوصول له صعب جداً... لكن يا ريت تخبرنا كيف أخذت الموعد وكم انتظرت؟
وأين سترى الدكتور بيتر، لأني أظن أن عيادته في بلجيكا
أرجو أن تجد عنده أجوبة لجميع الأسئلة التي تخص الجميع هنا
وأظن أنك لن تستطع أن تسأل عن كل حالة لوحدها
فأهم شيء أن تحضر الأسئلة الت يمكن أن تفيد الجميع
فمثلاً أول سؤال عن عملية التفتيش... هل تضر من لديه خصية حجمها صغير؟
وهل هناك شروط قبل إجراء هذه العملية؟؟ كأخذ أدوية قبل العملية مثلاً؟
وأهم سؤال أيضاً عن كيفية رفع التستوستيرون...
وطبعاً إذا وجدت الوقت الكافي أتمنى أن تسأله عن حالة زوجي بشكل عام
الهرمونات جميعها طبيعية ما عدا التستوستيرون منخفض جداً جداً
وما هو العلاج في مثل هذه الحالات؟
أما أهم سؤال فهو عن آخر التطورات في مجال الخلايا الجزعية والعقم
أنا وجدت ورقة كاستمارة معلومات يملأها المريض قبل ذهابه لمقابلة الدكتور بيتر
هل ملأت هذه الاستمارة؟ فيها أسئلة تفصيلية كثيرة ودقيقة جداً...
على العموم أتمنى لك التوفيق في هذه الزيارة
والعودة سالماً ومحملاً بأحلى الأخبار وأحدث المعلومات

sooosoooo
02-08-2010, 09:30 PM
السلام عليكم و رحمة الله
إن شاء الله غدا عندي موعد عند أشهر دكتور ذكورة في العالم و الأول في أمريكا و هو الذي إخترع عملية التفتيش في الخصية.. الدكتور (بيتر شليجل)..

إخواني و أخواتي إذا أحد عنده سؤال معين ممكن أن أسأله للدكتور أو أي أحد عنده إقتراح فليتفضل..

الله يوفقك اخوي دوا..وبااااارك الله فيك على المبادره الطيبه..وهي ليس مستغربه من شخص كريم مثلك.

انا عندي كذا سؤالواعتقد انه اغلب الاخوان ممكن عندهم نفس الاسئله واللي هن:

ماهو اخر ماتوصل اليه العلم لعلاج حاللات السريتولي سل بدون تدخل جراحي..يعني باستخدام العلاجات..وليس المايكروسكوب

وياليت بعد يفيدنا ماهي العلاجات التي يمكن استخدامها اذا كان فيه امل لعلاج هذه الحاله.

واذا ممكن تساله هل العلاجات اللي نستخدمها والفيتامينات صحيحه او نضيف عليها انواع اخرى

طبعا الاسئله كثيره ولكن اترك المجال للاخوان والاخوات

والله يوفقك ياااااب اخوي دوا

تقبل فائق احترامي وتقديري لشخصك الكريم

انا والصمت
02-08-2010, 10:58 PM
السلام عليكم إلي أعرفة أ ن االدكتور مكانة بأمريكا وليس بلجيكا

حلاوه حلوه
02-08-2010, 11:17 PM
هلا اخوي دوى ياليت تسأل عن النكاف وصغر حجم الخصية اصغر من النصف وكـسل الغده الدرقيه ونقص فيتامين د

هل ناتج ارتفاع الغده الدرقيه وكـسلها وايضاً ارتفاع الغده الجاردرقيه بسبب الاصابه بالنكاف !

وهل لها تأثير على الخصيه

واكرر نفس سؤال اخويsoosooo ماهو اخر ماتوصل اليه العلم لعلاج حاللات السريتولي سل بدون تدخل جراحي وارتفاع الهرمونات ؟

وهل اعادة التفتيش المجهري مره اخرى لايسبب تليف بالخصيه ؟

الله يعينك على كثرة الاسئله وان شاء الله الدكتور ياخذ ويعطي معك

الله يجزاك خير يارب

نووور2007
02-08-2010, 11:49 PM
الله يسر لك امورك يا اخ دوا ويفرح الله قبلك بالاخبار الطيبة

moonwalker
03-08-2010, 12:09 AM
والله اني لانتظر بشوق سماع خبر مفرح منكم ... فرحتي ناقصة .. واريد ان أفرح بإخواني هنا ..
الاخت أم عمر لها موضوع منفصل وقد بثت تجربتها على المنتدى خطوة بخطوة والحمدلله حصل حمل .. ألف مبروك .. مع انه المشكله عندها وعند زوجها

أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذريه الصالحة المعافاة

portia11111
03-08-2010, 12:21 AM
اخي دوا

ربنا يوفقك بموعدك و ترجع بالاخبار الطيبه. اضم صوتي الى صوت اختي مسك و ارجو منك ان تسال الدكتور اذا ما كان الانزال للخصيتين المعلقتين بعد سن ال40 ينفع بشئ و ما اذا كان استخدام الادويه التي يستخدمها معظم الاعضاء و الفيتامينات و الاعشاب و خلطات العسل و غيره تفيد في حاله كانت كلتا الخصيتين معلقتين منذ الصغر. ارجوك اخي ان تهتم و تسال هذا السؤال لانه سوف يؤثر على قرارنا بعمل او تاجيل عمليه المسح المجهري. الله ييسر امرك و يجبر بخاطرك و يجزيك عنا كل خير.

نهليز
03-08-2010, 01:12 AM
احي دوا الف مبروك عالموعد وعقبال ان شاء الله ما نباركلك بحمل زوجتك ربنا يجعله سبب في افادتك وعلاجك يارب انا ما عندي شي اوصيك عليه لانه بصراحه خبرتي في الموضوع قليله وما عندي اسئله لسه انا وزوجي في بدايه المشوار وما عنا فكره كافيه عن حالته او سبب انعدام الحيوانات يارب يا كريم في هاي الساعه المباركه انت قريب وسميع وعليم ارحم ضعفنا وقله حيلتنا و بلغنا رمضان وتقبل منا دعائنا وصلاتنا وارزقنا يارب انت الوهاب الرزاق امييييين

المااسة بس حسااسة
03-08-2010, 01:33 AM
الله ييسر لك اخ دعوة وان شاء الله تبشرنا بالاخبار الحلوة وياااااااارب نفرح لك قريب
طلبي منك اذا تكرمت فضلا ليس امرا الاجابة على سؤالي الي طرحته ثلاث مرات ومالقيت رد منك وهو

اخ دواء انا زوجي عنده ضغوط بسبب السمنة
والان له 16 شهر يتعالج بفيتامين e 100 والسلينيوم واستخدم البرو**يد 4 اشهر ووقف البرو**يد ولم تظهر عنده الحيوانات المنوية والدكتور يقول استمر عليها كمان 3 اشهر وتعال
على الرغم ان نتيجة التفتيش اثبتت وجود الخلايا الام وبنسب كبيرة
مارايك هل هذه الفيتامينات كافية ام نزيد عليها وماهي الفيتامينات الي يحتاجها ؟؟
اتمنى ترد علي
وجزاك الله الف خير

عاشقة الامومه
03-08-2010, 01:42 AM
اخوي دواء الف شكر لك وان شاءالله يارب يفرح قلبك بالقريب العاجل باذن الله
اخوي وحده هنا بالمنتدى زوجها متلازمة كلاين فلتر راحت لدكتور بلندن قال مااقدر اسوي لكم عملية تفتيش لازم يرتفع هرمون التستسترون لان هو عند زوجها 2 نازل والطبيعي 8
فياليت تساله هل صحيح عمليات التفتيش لازم يكون فيها هرمون التستسترون بالمعدل الطبيعي مع العلم انه اعطى زوجها علاج يرفعه بس ماادري وش نوعه غير انه اقراص

عاشقة الامومه
03-08-2010, 01:45 AM
اخوي مون شكرا على الخبر المفرح ان عمر تستاهل كل خيرررر حبوبه وطيبه وخدومه الله يفرح قلبها بشوفة ضناها سليم معافى

ربي ارحمني
03-08-2010, 02:19 AM
اخ دوا
تجاهلت ردي !

عالعموم
شكرا

الشوشلي
03-08-2010, 02:20 AM
السلام عليكم و رحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك اخي الكريم دواء في موعدك هذا وياليت يكون معك ورقة ملاحظات لك كتبت فيها كل الاستفسارات حتى لاتنسى شيء فمقابلة مثل هذا الدكتور تكون نادرة جداً فاستفد منها قدر المستطاع
والمثل يقول (ارسل حكيم ولا توصيه ) وانت اخي دواء حكيمنا في هذا المنتدى
وتقبل تحياتي

أم غنى
03-08-2010, 02:24 AM
السلام عليكم اخ 0 ( دواء .. دعوة ) ..

تهانينيــــا , وان شاء الله يكون لقائك مثمر وطيــب , وتستاهل كل خير وطبعا مايصيبك من خير وعلومات سيصيبنا
.,

1- اقترح عليك ان تسأله عن الادويـــة اللي انت الان تتناولها ومامدى فعاليتها ومضارها على المدى البعيد ..هل ممكن ان تاتي بنتيجة ..؟وخاصة البروكـــسيد بلس واذا اراد الشخص ان يقوم بالتفتيش كم المدة الكافية لاستعماله للدواء ,

2- ارجوا منك ان تساله عن الخصية المعلقة بالنسبة لزوجي هل يستطيع انزالها في كيسها وهو بعمر الـ32 ,خاصة بعد ان اخبرنا الدكتور انها لايمكن ان تنزل في كيسها بسبب خفة وزنها , وهل عليها اضرار اذا مابقيت في تلك المنطقة ( في المنطقة الاربيــــة ) يعني خارج تجويف البطن والحمدلله .

3- اخبره مافائدة التبريد بالماء البارد بالنسبة للخصية اللي تاثرت نتيجة الحرارة سواء المعلقة او المصابة بالنكاف هل فعلا له دورر كبير في العلاج

4- اخر التطورات في الادوية وماخبار الخلايا الجذعية ,

5- اساله عن ابحاثك بالنسبة للادوية واخبرة كيف ان نتائجها الطيبة بدات تلوح في الافق خاصة بالنسبة لنا من تعدل بعض الهرمونات , وانت اعرف بهذه الامور واولى لكن حبيت اذكرك وعساها تفيدك في بحثك ومشوارك الطبي
بالتوفيــــــق وفتح الله لك ابواب فضله

جزيت كل خير
تقبل تحياتي ودعواتي

نفس اسئله اختي مسك الانباريه والله يسر امرك اخوي دواء ولاننسى اللي اهم من الدكتور الاجنبي اللي رب العباد لاننسى نسأله بالدعاء بأن يشفي ازواجنا لادكتور مدحت ولاغيييييييييره بيدهم شي والله كلهم اسباب فقط لاغير
اكرررررررررر طلبي لأهل الريااااااااااض من يعرف دكتور تناسليه ممتاز يدلنا عليه بس شرطي يكون بمستشفى وليس عياده

أم غنى
03-08-2010, 02:28 AM
اختي ربي ارحمني مو انت لحالك تجاهل الخ دواء اسئلته انا واختي الماسه وكمان الشوشلي وغيرهم بس ماينلام من كثر الاسئله موقادر الله يعينا

انا والصمت
03-08-2010, 02:33 AM
صح كلام أم غتى هو الحين أكيد مسافرله بأمريكا والوضع غيرا زين منة يشوف ويرد على بعض الأسئلة:good

مناير123
03-08-2010, 06:21 AM
السلام عليكم

أخواني وأخواتي
لو تكرمت سوف اعرض عليك تحاليل زوجي التى عملها البارحة....
وارجو من لديه المعرفه ان يفيدني ...

lh 25,8 الطبيعي 1,7 ـ 8,6

البرولاكتين 537,7 الطبيعي 86 ـ390

البرولاكتين ng 25,27 الطبيعي 4,5 ــ 18.3

التيستسرون 8.52 الطبيعي 9.9 ـــ 27,8

fsh 24,6 الطبيعي 1,5 ــ 12,4

برأيكم هل هرمون الذكورة يعتبر قريب من الطبيعي

الدكتورقال لزوجي نحن لا ننظر لهرمون البرولاكتين لانه طبيعي يرتفع لانك تكون مشدود او انك تفكر في النتيجة
لا أدري هل هذه المعلومه صحيحة

اختي عاشقة الامومة اخي سوسو أختي حاتل واختي حلاوة تأترت بنصيحتكم كثيررررر بخصوص عملية التفتيش وكلامكم عين الصواب والموضوع تحت الدراسة ....

khalid555
03-08-2010, 11:13 AM
صباح الخير للجميع

أخي دوااء أشوفك موجود

بشرنا وش صار معاك

إن شاء الله كل شي أوكي

dawa
03-08-2010, 11:54 AM
إن شاء الله موعدي مع الدكتور بيتر شليجل بعد 3 ساعات تقريبا و أنا أحضر و أكتب ملاحظاتي من نصائح الإخوة و الأخوات.. و معي نصف ساعة فقط لأن الطريق طويلة..

Eve5
03-08-2010, 12:00 PM
إن شاء الله بالتوفيق أخي دوا

نحن بانتظارك بعد انتهاء الموعد

لا تتأخر علينا

أخبرنا فور خروجك إن استطعت

احب ربى
03-08-2010, 12:01 PM
السلام عليكم اخى دوا ممكن تستفسر لنا عن علاج ضمور الخصيه نتيجه اصابه فى حادث فى سن 18 سنه مع العلم ان الوضع قبل الحادث كان طبيعى جدا ونتيجه العينه سرتويل سيلز وجيرم سيلز فقط هل هناك امل بالعلاج وربنا يوفقك اخى

dawa
03-08-2010, 12:19 PM
هلا اخوي دوى ياليت تسأل عن النكاف وصغر حجم الخصية اصغر من النصف وكـسل الغده الدرقيه ونقص فيتامين د

هل ناتج ارتفاع الغده الدرقيه وكـسلها وايضاً ارتفاع الغده الجاردرقيه بسبب الاصابه بالنكاف !

وهل لها تأثير على الخصيه

واكرر نفس سؤال اخويsoosooo ماهو اخر ماتوصل اليه العلم لعلاج حاللات السريتولي سل بدون تدخل جراحي وارتفاع الهرمونات ؟

وهل اعادة التفتيش المجهري مره اخرى لايسبب تليف بالخصيه ؟

الله يعينك على كثرة الاسئله وان شاء الله الدكتور ياخذ ويعطي معك

الله يجزاك خير يارب

أختي حلاوه حلوه ..
أنا سجلت جميع الملاحظات و أحاول أن أختصرها و أحضر بلإنجليزية..
و أهم شيء إن شاء الله الدكتور ياخذ و يعطي معي..
أنا لا أتجاهل أي أحد ... مجرد ضيق وقت و إن شاء الله الخير قريب..

abbader
03-08-2010, 12:32 PM
اخي داو الله يجزاك خير ناقشه عن الخلايا الجذعيه

khalid555
03-08-2010, 12:36 PM
أخوي دواء ممكن تسال الدكتور لو سمحت

قول له واحد سوا عمليه قبل خمس سنوات و ما تعالج قبل العمليه

و انا من خمس سنوات و انا استخدم بيوريقون و بريقنيل و الان كلوميد و بر**يد بلس

حجم الخصيه عندي طبيعي و مكتوب في التقرير سبيرماتوسايتس بداية النطاف

هل هذه من الحالات اللي إن شاء الله ممكن تجد حيوانات بالبحث الدقيق بالميكروسكوب

الله يوفقك اخوي و إن شاء الله نجد أخبار حلوه و مبشره

sooosoooo
03-08-2010, 02:48 PM
احنا بنتظاااارك اخ دوا على احر من الجمر

يااااارب ياحي ياقيوم تجيب لنا الاخباااار الحلوه..

امالنا متعلقه بالله ثم بكم ياااااخ دوا..

نحن بنتظارك فلاتتاخر علينا

تحياتي

الشوشلي
03-08-2010, 03:13 PM
السلام عليكم

أخواني وأخواتي
لو تكرمت سوف اعرض عليك تحاليل زوجي التى عملها البارحة....
وارجو من لديه المعرفه ان يفيدني ...

lh 25,8 الطبيعي 1,7 ـ 8,6

البرولاكتين 537,7 الطبيعي 86 ـ390

البرولاكتين ng 25,27 الطبيعي 4,5 ــ 18.3

التيستسرون 8.52 الطبيعي 9.9 ـــ 27,8

fsh 24,6 الطبيعي 1,5 ــ 12,4

برأيكم هل هرمون الذكورة يعتبر قريب من الطبيعي

الدكتورقال لزوجي نحن لا ننظر لهرمون البرولاكتين لانه طبيعي يرتفع لانك تكون مشدود او انك تفكر في النتيجة
لا أدري هل هذه المعلومه صحيحة

اختي عاشقة الامومة اخي سوسو أختي حاتل واختي حلاوة تأترت بنصيحتكم كثيررررر بخصوص عملية التفتيش وكلامكم عين الصواب والموضوع تحت الدراسة ....

اختي الكريمةمناير123 اتمنى لك ولنا التوفيق من الله سبحانه وتعالى وان يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة وجميع اخواننا المسلمين من المحرومين من نعمة الاولاد يارب العالمين آمين
جميع الهرمونات لدى زوجك خارج النطاق الطبيعي , لذلك اتمنى عليكم ان تأخروا العملية حتي تتعدل الهرمونات وذلك بعد علاج مكثف . ولايهمك الوقت اهم شيء لا تستعجلون بالعملية نصيحة اخ مجرب ( انا مسوى خمس عمليات 3منها خزعة و2 مسح مجهري والنتيجة واحدة لايوجد حيوانت منوية وذلك للاستعجال مني )
بالنسبة للهرمونات :
1- هرمون التستيرون : منخفض ويجب عليكم رفعه وأخي دواء نصحني بفيتامين د اخذ منه يومياً 10000 وحدة دولية , وكذلك هناك وصفة اخي مون(مغلي الفلفل مع البابونج) وستجدين الوصفة في توقيع اخي مون
2- هرمون الحليب : مرتفع جدا وهناك دواوء في الصيدلية اسمه (دوستن** ) دعي زوجك ياخذ نصف حبه كل ثلاث ايام لمدةشهرين وسوف يخفض هرمون الحليب بأذن الله لانني مجرب:good هذا الدواء
3- هرمون fsh , lh : مرتبطين بعمل الخصية وانتاجها وهما مرتفعين وينزلان اذا تحسن اداء الخصية

الشبح ؟
03-08-2010, 06:03 PM
السلامعليكم ورحمة اللة وبركاته
حبيت اسلم على الجميع وابلغكم انه عندي موعد عند الدكتور مدحت عامر بكرة الاربعاء الساعة 5 مساء لمعرفة نتيجة التحليل وترتيب موعد العملية فيما لو ماظهر حيوانات منوية .
اتمنى منكم الدعوة الطيبة بالذرية الصالحة .

واتمنى منكم تدعون لاخونا عبقووووووووووووووووور لانه عنده عملية بكرة .

مسك * الانباريه
03-08-2010, 06:28 PM
,وعليكم السلام اخ ( الشبح ) .. ان شاء الله وباذنه انت والاخ ( عبقوور ) تكون اخر عملية تعملونها وتشوفون ذريتكم الصالحة ويبشركم الدكتور بالاخبار التي تسر ,, قلوبنا معكم وإلسنتنا تلهج بالدعاء لكم

اللهم ياحي ياقيوم ياملك الملوك ياارحم الراحمين يامن لايعجزه شيء في الارض ولا في السماء , الطف بحال اخوتي وارزقهم وبشرهم بالخير يارب يلاقون الكثير من النطاف التي تصلح بان تجعلهم اباء باسرع وقت يارب

اللهم امين

wafaa
03-08-2010, 06:29 PM
حبيت اسلم على الجميع وابلغكم انه عندي موعد عند الدكتور مدحت عامر بكرة الاربعاء الساعة 5 مساء لمعرفة نتيجة التحليل وترتيب موعد العملية فيما لو ماظهر حيوانات منوية .

اخي الشبح:

الله يجبر خاطرك وخاطر عبقور وخاطرنا وتكون نتيجة التحليل مطمنة

والله يرزقك ويرزق الاخ عبقور ويرزق الجميع الذرية الصالحة

wafaa
03-08-2010, 06:34 PM
إن شاء الله موعدي مع الدكتور بيتر شليجل بعد 3 ساعات تقريبا و أنا أحضر و أكتب ملاحظاتي من نصائح الإخوة و الأخوات.. و معي نصف ساعة فقط لأن الطريق طويلة..

الله يوصلك بالسلامة اخي دوا ويارب يفرج همك وغمك ويرزقك الخير ويفرح قلبك دنيا وآخرة

انا والصمت
03-08-2010, 07:01 PM
هلا أخ دوا بشرنا عنك صج الدكتور مواعيدة طويلة

نسائم مغربية
03-08-2010, 07:44 PM

واتمنى منكم تدعون لاخونا عبقووووووووووووووووور لانه عنده عملية بكرة

اخي الشبح انشاء الله خير الله يبشرك بما يسر خاطرك وييسر امرك انت واخونا عبقور وتكون هده العملية سبب في ان تصبحوا اباء انشاء الله بعد اشهر قليلة انه على كل شيء قدير

moonwalker
03-08-2010, 09:15 PM

أخي الشبح أسأل الله سبحانه وتعالى ان يكون موعدك فيه الخير كله وتكون النتيجة ايجابية ومفرحة وأن لا تحتاج الى عملية،وندعو لأخينا عبقور ان يكون غدا يوم فرحه له وأن يجدوا الحيوانات المنوية وان تدخل الممرضة الى غرفتهم وتقول لهم لقينا ... لقينا سبيرمز ..!!!

الأخ دوا .. تعودنا على اسمك دوا .. وانت دوا لنا كلنا.. وان شاء الله لقائك مع د. شلايجل يكون مثمر لانه الدكتور رقم 1 في العالم في عقم الذكور.

أسأل الله سبحانه وتعالى للجميع ان يهبهم الذرية الصالحة انه على كل شئ قدير

حلاوه حلوه
03-08-2010, 09:50 PM
ياررررررب تبشر اخونا عبقور بحصوله على حيوانات منويه يارب ياكريم

يارب لاتحرمه من الفرحه يستاهل كل خير اخونا عبقور

لاتنسو اخونا عبقور من دعواتكم له وخصوصاً اخر الليل

الله يكتب لك التيسير في موعدك اخوي الشبح

dawa
03-08-2010, 10:11 PM
الحمد لله تعالى عدت من زيارة الدكتور بيتر شليجل رقم 1 في العالم في علاج عقم الذكور و مخترع عملية التفتيش في الخصيتين.. و قد كانت الزيارة قصيرة جدا حوالي 15 دقيقة و أجرى فيها الدكتور شليجل فحص سريري لي و تناقشنا في موضوع العقم و الإبر..

و أنا تعبان من السفر نتابع بعد أن أرتاح قليلا..
عندي معلومات مهمة جدا جدا.. يجب أن ينتبه لها من يريد إجراء عملية تفتيش

حلاوه حلوه
03-08-2010, 10:21 PM
الحمدلله على سلامتك اخوي دوى

اهم شي ترتاح من عناء السفر وبعدها حدثنا عن زيارتك للدكتور

الله يرزقك يارب والجميع

portia11111
03-08-2010, 10:22 PM
اخي الشبح ربنا ييسر امرك انت و اخونا عبقور و تبشرونا بالاخبار الطيبه قريبا.

اخي دوا ننتظرك.

رهينة القيود
03-08-2010, 11:22 PM
الحمد لله اخي دواء على السلامه

ننتظر منك اخر التطورات انت دائما تاتي

بما هو مفيد لانك ما شاء الله بحر من المعلومات

nour_79
04-08-2010, 12:08 AM
brother dawa

tamena 3aleek anta
how is your case
what did he say for you about your case

i know he is so nice in shaa allah he answer all your Q
i'll be back after 40 minute

ارسم العشق
04-08-2010, 12:49 AM
الله يكتب لاخونا عبقور و دواء بتسهيل امورهم بحق الصلاه على محمد وال محمد
نتتظرك اخونا دواء بفارغ الصبر
عبقور متى تاريخ عمليتك

ربي ارحمني
04-08-2010, 12:49 AM
يالله جمعا الجنه
مجتمعين اليوم ماشالله bye

طيب سؤال :

غذاء ملكات اللي مع الخلطه بودره او سايل

لاني رحت المحل طلع لي نوعين وش الافضل ؟

nour_79
04-08-2010, 01:00 AM
الاخ عبقور ربنا يوفقك باذن الله
ان شاء الله نبارك على حمل المدام
موفق يااخى

نحن فدائك يا رسول الله
04-08-2010, 01:03 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
ان شاء الله تعالى عمليتى يوم الخميس القادم صباحا..
و ليست غدا
المركز حدد اليوم ميعاد العمليه ..
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم جميعا
لاتنسونى من دعائكم فى صلاتكم و فى قيام الليل
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

dawa
04-08-2010, 01:08 AM
أخي الشبح أسأل الله سبحانه وتعالى ان يكون موعدك فيه الخير كله وتكون النتيجة ايجابية ومفرحة وأن لا تحتاج الى عملية،وندعو لأخينا عبقور ان يكون غدا يوم فرحه له وأن يجدوا الحيوانات المنوية وان تدخل الممرضة الى غرفتهم وتقول لهم لقينا ... لقينا سبيرمز ..!!!

الأخ دوا .. تعودنا على اسمك دوا .. وانت دوا لنا كلنا.. وان شاء الله لقائك مع د. شلايجل يكون مثمر لانه الدكتور رقم 1 في العالم في عقم الذكور.

أسأل الله سبحانه وتعالى للجميع ان يهبهم الذرية الصالحة انه على كل شئ قدير

أخي moonwalker ...
جزاك الله خيرا و بارك فيك و في زوجك و ذريتك و جعلكم الله مفاتيح خير و فرج للأحباب..
كل الخير و التوفيق لإخوتنا و أحبائنا القريبين الغاليين عبقور و الشبح..

أخبار زيارتي للدكتور رقم 1 في العالم في عقم الذكور الدكتور بيتر شليجل..
http://www.maleinfertility.org/schlegel.html

الزيارة كانت مدتها أقل من 15 دقيقة و كلفتني فقط كشفية للدكتور 400 دولار أمريكي
و هو ما يعادل تقريبا 1500 ريال سعودي..
حضرت أوراقي و فحوصاتي بشكل مرتب جدا.. و حضرت فحوصات الهرمونات بشكل جدول مع التواريخ و القيم العليا و الصغرى..
و بعد معرفتي بالموعد و إعلاني عنه في المنتدى.. نسخت ملاحظات الأخوة و الأخوات على ملف واحد MS word .. و طبعت الملف ثم أخذت **دته و فكرت بأنسب الطرق كيف يمكنني أن أسأل الدكتور حتى أفيد الجميع و خاصة المعلومات التي تفيد الجميع..

بدأت الزيارة و سألني الدكتور أين و كيف عملت العمليات ال 3 للبحث عن حيوانات منوية و أخبرته أن واحدة من العمليات عند الدكتور مدحت عامر فعرفه فورا و قال أن الدكتور عامر يجري الكثير من عمليات التفتيش في الخصية..
سألني عن مدة العملية فأجبت: أخبرني الدكتور مدحت أنها نصف ساعة..
سألني هل أخذت علاج قبل العمليات.. فأجبت بأنني لم أخذ أي علاج قبل العمليتان 1 و 2 التي هي عند الدكتور مدحت..
و أخذت إبر برجنيل و مينوجون قبل العملية الثالثة..
نظر الى الفحوصات الهرمونية و قال لي بأن الإبر لم تكن جيدة لي لأنها فعلا زادت هرمون الذكورة من 8 الى 24 (الطبيعي بين 9.4 و 37) و لكنها - الأبر- قد ثبطت إفراز هرمون ال FSH الى درجة كبيرة حيث أصبح 1.6 و هذا يؤذي عملية إنتاج الحيوانات المنوية..
قال أن ال FSH مفيد جدا و هو جيد أن يكون مرتفعا في حالة ضعف إنتاج الحيوانات المنوية من أجل زيادة تحفيز الخصية طبيعيا..
قال لي أن الإبر قد ضرتك و لم تفيدك..
سألته: هل هذا الضرر دائم أم مؤقت؟؟ فأجاب بأنه مؤقت و قد زال بعد توقيف الإبر و الحمد لله..

سألني: هل لديك إخوة متزوجين؟ فأجبت بأن عندي إخوة متزوجين و عندهم أولاد..
سألني عن فحص الوراثة: الكاريوتايب و ال y-deletions ..فأجبت: الفحصان سليمان..

سألته: هل زيادة هرمون الذكورة قبل عملية التفتيش ضروري؟؟ فأجاب يفضل أن يزداد التستوستيرون قبل العملية بفترة..
سألته: الى أي حد؟؟ فأجاب: أن يكون التستوستيرون في المستوى الطبيعي..
سألته: كيف يمكن زيادة التستوستيرون إذا كانت الإبر مضرة بالنسبة لي؟؟ فأجاب: عن طريق حبوب الليتروزول (الفيمارا) أو التاموكـسفين أو الكلوميد..

قال لي ماذا تأخذ الأن من أدوية؟ فأجبته أنا آخذ العديد من الأدوية من المكملات الغذائية و أعطيته ورقة مطبوعة بالمشاركة التي في توقيعي رقم (0) .. طبعا ذكرت له بسرعة المكونات و قلت له أن التستوستيرون قد إرتفع عندي بع زيادتي لجرعة فيتامين D الى 10000 وحدة دولية يوميا.. و كذلك قل عندي الإستراديول ...
قال لي لا أعتقد أن فيتامين D لوحده قام بذلك و من الصعب التحديد ما الذي فادك تحديدا من هذه الأدوية لأنك تأخذ الكثير من الأدوية..
قال لي بأن هذه العلاجات لم تثبت فائدتها و ربما تكون مضرة و نبهني: هل تعرف مكونات الملتي فيتامين الذي تأخذه.. أجبته: طبعا و أنا أعلم جيد المستوى المسموح به و أنا بعيد عن الحد الأعلى..
قال لي أن فيتامين D بجرعة 10000 وحدة دولية كثير..
بالمختصر وجدته على مذهب الدكتور مدحت عامر: يعمل فقط بالأدوية الكيماوية التي يعرف نتائجها تماما و يعرف مضاعفاتها و لا يجازف بإستخدام أي أدوية أو فيتامينات لأنه يقول لم تثبت فائدتها..
قال لي: المشكلة أنه لا يوجد حيوانات منوية فكيف تعرف إذا هذه المواد قد زادت الحيوانات المنوية أم لا..

طلب مني الكشف السريري و كنت مستلقيا في البداية و طلب مني أن أكح عدة مرات.. ثم وقفت و طلب مني أن أكح كذلك عدة مرات..

سألني: هل ترتفع الخصيتان لديك الى الأعلى؟ فأجبت لا و لكن ربما أثناء النوم؟؟

قال لي أنك يجب أن تجري عملية لترييح العضلة التي تشد إحدى الخصيتين لأنه وجد بعد الفحص أنها قابلة جدا أن ترتفع الى الأعلى.. و كذلك وجد أن هناك دوالي على الخصية الثانية و يجب أن تزال بعملية جراحة دقيقة...
قال لي: هذه العملية تجريها و بعد 6 أشهر تجري فحوصات للسائل المنوي و بعد العملية الأولى بسنة تجري عملية تفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية..

قلت له هل في هذا السن 35 سنة تفيدني هذه العملية و هي تثبيت الخصية حتى لا ترتفع الى الأعلى.. فأجاب: هذه هي الطريقة التي يجب أن تتم قبل عملية التفتيش..
قلت له: و لكن الخصيتان في مكانهما كل الوقت و لكن ربما في الليل أثناء النوم تدخل الخصية الى أعلى.. فأجاب: إن الخصية إذا صعدت ساعتان في اليوم فإن عملية إنتاج الحيوانات المنوية لن تتم.
سألته عن السمنة فنظر الي قال أنت لست سمينا.. و السمنة لا تؤثر كثيرا..
هذا ما أذكره الآن.. و كان الدكتور مستعجل جدا لأنه كان بلباس العمليات و عنده عملية.. و هو محترم و خلوق جدا..

ما صدمني هو إكتشافه لموضوع أن هناك دوالي لدي في إحدى الخصيتين مع العلم أنني زرت العديد من الأطباء و لم يذكروا لي أي شيء عن الدوالي..
و ما صدمني أكثر هو أنه إكتشف أن إحدى الخصيتين تصعد للأعلى و يجب أن لا تصعد نهائيا لأن مجرد ساعتين في اليوم أن تكون الخصية ليس بمكانها فإن إنتاج الحيامن لا يتم..
إرتبكت من هذا الإكتشاف و لم أشبع من الدكتور لأنه كان مستعجلا و الحمد لله..

خلاصة زيارتي للدكتور: أن عمليات التفتيش الثلاث التي عملتها ما كان يجب أن أعملها قبل أن أصلح وضع الخصيتين بعملية جراحية..

نصيحتي السريعة للإخوة و الأخوات:
1- يجب إزالة الدوالي إن وجدت.. و إجراء عملية التفتيش بعد 6 أشهر الى سنة إن لزم..
2- الخصيتان يجب أن يكونا في مكانهما في كيس الصفن طوال الوقت.. حيث أن صعودهما مجرد ساعتين يوميا يوقف إنتاج الحيامن...
3- حتى و إن كان عمر الزوج كبيرا فتصليح وضع الخصيتين يفيده بإذن الله..
4- زيادة هرمون الذكورة الى المستوى الطبيعي قبل العملية بعدة أشهر..

هذا ما أتذكره حاليا... و نتناقش بإذن الله..

مسك * الانباريه
04-08-2010, 01:22 AM
الحمدلله ع السلامة .. اخ dawa

طيب الدكتور كيف عرف ان احدى خصيتيك ترتفع الى الاعلى .. والله لو نبقى عشر سنوات على اطباءنا مايكتشفونه , اصلا حتى لما يعرفون الــ fsh مرتفع والعدد zero .. ماينظرون الينا ..؟

وكيف عرف الدوالي . هل يمكن ملاحظتها بالعين المجردة ..؟

والباقي بعدين .. الله يوفقك ومشكوور ماتقصر

الشوشلي
أولاً : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, حبيت أسلم على الجميع الحاضر والغائب
ثانياً : وهو المهم ارجوا من جميع الأخوان والأخوات الدعاءyarub هذه الليلة في صلاة التهجد لأخوتنا عبقور و الشبح بالتوفيق لهم وان يرزقهم الله ويرزقنا الذرية الصالحة ( لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )
ثالثاً : الحمدلله على السلامة أخي العزيز دواء وعندنا مثل يقول(الذيب ما يهرول عبث) ماقصرت اخوي ونحن بانتظار جديدك
رابعاً : أختي العزيزة ربي ارحمني وسعي صدرك ولا تزعلين علينا أختي وجميعنا أخوان في الدين وفي هذا المنتدى والتمسي العذر لأخوانك وتقبلي اعتذاري
غذاء الملكات السائل افضل واجود من البودرة يالله جمعا الجنه
مجتمعين اليوم ماشالله bye

طيب سؤال :

غذاء ملكات اللي مع الخلطه بودره او سايل

لاني رحت المحل طلع لي نوعين وش الافضل ؟

ابوصقر
سلاااام للجميع..

تقبلووون اخو لكم جميعا في هذا المنتدى الرائع..

والله يعطيك العافيه اخ دواا على المعلوماااات المفيده

وماقصرت اخوي..

وفقكم الله

تحياتي

nour_79
04-08-2010, 01:26 AM
اخى الفاضل دواا
دكتورممتاز كما تعلم
عندمازرته قال لى ان علملية الدوالى اذا كانت كبيرة اما اذا صغيرة فهى لا تؤثر فى عملية البحث ولذلك يجب ان تقوم بعمل التراساوند هل تتذكر عندما سالتك عنها
موفق يا اخى ان شاء الله

portia11111
04-08-2010, 01:28 AM
شكرا اخي دوا على كل هذه التفاصيل. هل ينطبق كلام الدكتور على الخصيه المعلقه باعتقادك؟
الحمد لله انك قدرت تعرف سبب يمكن علاجه و هو الدوالي و ان شاء الله بعد العمليه يكون وضعك افضل بكتير باذن الله.

اخي عبقور ربنا يكون معك انت و زوجتك رح ندعيلك و مش رح ننساك.

ربي ارحمني
04-08-2010, 01:31 AM
eek::eek::eek:
صرااااااااااااااااااااااااااااااااحه مصيبه

اذا كل هالدكاتره اللي مريت عليهم وماكتشفو الدوالي :eek:

الله يخلف على الدكاتره اللي عندنا :(

لنااااااااا الله سبحانه

اخي الشوشلي ليش تعتذر ؟ مسوي شي انت :mad:

:p:p:p:p
الله يسامح الجميع مع اني مدري وش السالفه :p

حلاوه حلوه
04-08-2010, 01:34 AM
من زمان وانا اقول زوجي الخصيه عنده ترتفع بجانب القضيب وتنزل واخبر الاطباء عندنا ويقولون طبيعي ترتفع وتنزل !!!

اخوي دوى ماتكلمت مع الدكتور بخصوص مرض النكاف

حلاوه حلوه
04-08-2010, 01:35 AM
هلا اخوي الصقر بينا ان شاء الله تستفيد من التجمع ياليت تكتب حالتك

ربي ارحمني
04-08-2010, 01:37 AM
ممكن توضحون لي كيف ترتفع الخصيه ؟
يعني قصدكم تكون لاصقه بالقضيب من تحت

مو هذا شي طبيعي

طيرشلوى
04-08-2010, 01:40 AM
طيب الدكتور هذا فى اى مستشفى وكم تكلف العملية
والدكتور مدحت عامر كم تكلف العملية عنده وفى اى مستشفى هو
والايميل حق الدكتور مدحت خطا اللى نزل قبل فترة فى المنتدى احد عندة رقم للدكتور
مشكورين
الله يرزقنا جميعا

عاشقة الامومه
04-08-2010, 01:45 AM
اخوي دواء الف شكر على مساعدة الاعضاء وطرح اسئلتهم للدكتور ماقصرت معنا نردها لك بالافراح ان شاءالله
العلاج الي صرفه الدكتور الي بلندن لصديقتي العزيزه مس زوزو الكلوميد وفعلا طابق لكلام الدكتور شلايقل

عاشقة الامومه
04-08-2010, 01:53 AM
مشكورين
الله يرزقنا جميعا
الدكتور شلايقل ارسلت له تقارير زوجي العام الماضي عن طريق سكرتيره من جنسيه عربيه وقالت لي يحتاج علاج لمدة 3 شهور وقيمته حوالي 5 الاف دولار امريكي
ويحتاج عمليه تفتيش بالميكرسكوب حوالي 150 الف ريال سعودي اذا مو ناسيه
اما العمليه عند الدكتور مدحت تكلف 3000 الاف جنيه تقريبا 1700 ريال سعودي
وموجود بمستشفى ادم بالقاهره
ممكن تعمل بحث ويطلع لك الموقع مكتوب فيه الايميل

ابوصقر
04-08-2010, 02:04 AM
الله يوفقك ياااارب

هل سئلت الدكتور عن البرو**يد بلس اخوي دوا

بنتظااااار ردووودك على الشباب هنا والبنات

الله يوفق يااااارب

الشوشلي
04-08-2010, 02:20 AM
أخي moonwalker ...
جزاك الله خيرا و بارك فيك و في زوجك و ذريتك و جعلكم الله مفاتيح خير و فرج للأحباب..

حضرت أوراقي و فحوصاتي بشكل مرتب جدا.. و حضرت فحوصات الهرمونات بشكل جدول مع التواريخ و القيم العليا و الصغرى..
و بعد معرفتي بالموعد و إعلاني عنه في المنتدى.. نسخت ملاحظات الأخوة و الأخوات على ملف واحد ms word .. و طبعت الملف ثم أخذت **دته و فكرت بأنسب الطرق كيف يمكنني أن أسأل الدكتور حتى أفيد الجميع و خاصة المعلومات التي تفيد الجميع..

بدأت الزيارة و سألني الدكتور أين و كيف عملت العمليات ال 3 للبحث عن حيوانات منوية و أخبرته أن واحدة من العمليات عند الدكتور مدحت عامر فعرفه فورا و قال أن الدكتور عامر يجري الكثير من عمليات التفتيش في الخصية..
سألني هل أخذت علاج قبل العمليات.. فأجبت بأنني لم أخذ أي علاج قبل العمليتان 1 و 2 التي هي عند الدكتور مدحت..
نظر الى الفحوصات الهرمونية و قال لي بأن الإبر لم تكن جيدة لي لأنها فعلا زادت هرمون الذكورة من 8 الى 24 (الطبيعي بين 9.4 و 37) و لكنها - الأبر- قد ثبطت إفراز هرمون ال fsh الى درجة كبيرة حيث أصبح 1.6 و هذا يؤذي عملية إنتاج الحيوانات المنوية..
قال أن ال fsh مفيد جدا و هو جيد أن يكون مرتفعا في حالة ضعف إنتاج الحيوانات المنوية من أجل زيادة تحفيز الخصية طبيعيا.. ابي افهمها كيف؟
سألته: هل هذا الضرر دائم أم مؤقت؟؟ فأجاب بأنه مؤقت و قد زال بعد توقيف الإبر و الحمد لله..

سألته: هل زيادة هرمون الذكورة قبل عملية التفتيش ضروري؟؟ فأجاب يفضل أن يزداد التستوستيرون قبل العملية بفترة..
سألته: كيف يمكن زيادة التستوستيرون إذا كانت الإبر مضرة بالنسبة لي؟؟ فأجاب: عن طريق حبوب الليتروزول (الفيمارا) أو التاموكـسفين أو الكلوميد..

قال لي ماذا تأخذ الأن من أدوية؟ فأجبته أنا آخذ العديد من الأدوية من المكملات الغذائية و أعطيته ورقة مطبوعة بالمشاركة التي في توقيعي رقم (0) .. طبعا ذكرت له بسرعة المكونات و قلت له أن التستوستيرون قد إرتفع عندي بع زيادتي لجرعة فيتامين d الى 10000 وحدة دولية يوميا.. و كذلك قل عندي الإستراديول ...
قال لي لا أعتقد أن فيتامين d لوحده قام بذلك و من الصعب التحديد ما الذي فادك تحديدا من هذه الأدوية لأنك تأخذ الكثير من الأدوية..
قال لي بأن هذه العلاجات لم تثبت فائدتها و ربما تكون مضرة و نبهني: هل تعرف مكونات الملتي فيتامين الذي تأخذه.. أجبته: طبعا و أنا أعلم جيد المستوى المسموح به و أنا بعيد عن الحد الأعلى..
قال لي أن فيتامين d بجرعة 10000 وحدة دولية كثير..
بالمختصر وجدته على مذهب الدكتور مدحت عامر: يعمل فقط بالأدوية الكيماوية التي يعرف نتائجها تماما و يعرف مضاعفاتها و لا يجازف بإستخدام أي أدوية أو فيتامينات لأنه يقول لم تثبت فائدتها..
قال لي: المشكلة أنه لا يوجد حيوانات منوية فكيف تعرف إذا هذه المواد قد زادت الحيوانات المنوية أم لا..

طلب مني الكشف السريري و كنت مستلقيا في البداية و طلب مني أن أكح عدة مرات.. ثم وقفت و طلب مني أن أكح كذلك عدة مرات..

قال لي أنك يجب أن تجري عملية لترييح العضلة التي تشد إحدى الخصيتين لأنه وجد بعد الفحص أنها قابلة جدا أن ترتفع الى الأعلى.. و كذلك وجد أن هناك دوالي على الخصية الثانية و يجب أن تزال بعملية جراحة دقيقة...
قال لي: هذه العملية تجريها و بعد 6 أشهر تجري فحوصات للسائل المنوي و بعد العملية الأولى بسنة تجري عملية تفتيش عن حيوانات منوية داخل الخصية..

قلت له هل في هذا السن 35 سنة تفيدني هذه العملية و هي تثبيت الخصية حتى لا ترتفع الى الأعلى.. فأجاب: هذه هي الطريقة التي يجب أن تتم قبل عملية التفتيش..
قلت له: و لكن الخصيتان في مكانهما كل الوقت و لكن ربما في الليل أثناء النوم تدخل الخصية الى أعلى.. فأجاب: إن الخصية إذا صعدت ساعتان في اليوم فإن عملية إنتاج الحيوانات المنوية لن تتم.
هذا ما أذكره الآن.. و كان الدكتور مستعجل جدا لأنه كان بلباس العمليات و عنده عملية.. و هو محترم و خلوق جدا..

ما صدمني هو إكتشافه لموضوع أن هناك دوالي لدي في إحدى الخصيتين مع العلم أنني زرت العديد من الأطباء و لم يذكروا لي أي شيء عن الدوالي..
و ما صدمني أكثر هو أنه إكتشف أن إحدى الخصيتين تصعد للأعلى و يجب أن لا تصعد نهائيا لأن مجرد ساعتين في اليوم أن تكون الخصية ليس بمكانها فإن إنتاج الحيامن لا يتم..

خلاصة زيارتي للدكتور: أن عمليات التفتيش الثلاث التي عملتها ما كان يجب أن أعملها قبل أن أصلح وضع الخصيتين بعملية جراحية..

1- يجب إزالة الدوالي إن وجدت.. و إجراء عملية التفتيش بعد 6 أشهر الى سنة إن لزم..
2- الخصيتان يجب أن يكونا في مكانهما في كيس الصفن طوال الوقت.. حيث أن صعودهما مجرد ساعتين يوميا يوقف إنتاج الحيامن... كيف نجعلها في كيس الصفن طوال الوقت؟؟؟؟

اخي دواء اتمنى ان تجيبني على الكلام اللي باللون الاحمر من مشاركتك

طيرشلوى
04-08-2010, 02:22 AM
مشكورة اختى عاشقة الامومة
انا زوجى راح لسمير عباس وقال تكلف العملية مبلغ سبعون الف لى انا تنشيط وهو بالتفتيش
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

المااسة بس حسااسة
04-08-2010, 02:38 AM
اولاااالاخ نحن فدائك يارسول الله يعلم الله اننا دعيناااااااالك في العمرة كثير ان ربي يسهل لك ويفرحكم ويرزقكم الذرية الصالحة وتنجح عمليتكم ونفرح لكم يارب
اخي الشبح الله يوفقك في زيارتك ياااارب وان شاء الله تظهر الحيوانات في السائل وماتحتاج عمليات

المااسة بس حسااسة
04-08-2010, 02:54 AM
اخ دوااااء مافهت كلامك السمنة لا تؤثر كثير ؟؟
يعني قد يكون لها دور ولا مالها اي علاقة بانعدام الحيوانات المنوية
في انتظار ردك على اسئلتي وجعلها الله في موازين حسناتك
والف شكر على جهودك لمساعدتنا لمعرفة الطريق الصحيح للعلاج

الأموره
04-08-2010, 04:05 AM
حمد لله على سلامتك اخي دوا ورزقنا الله وياك وجميع المحرومين الذريه الصالحه انه وحده القادر على كل شئ
والدكتور بيتر شليقل فعلا ممتاز وخلوق جدا ولاكنه لايعترف باي ادويه قبل العمليه لان زوجي سبق وساله عن الادويه التي كان ياخذها ابو مزون وقال لايوجد مايثبت فائدتها اي لم يسبق لاحد ان تناولها واتت بنتيجه وعمل لزوجي تفتيش مجهري وقال انه وجد في جزء بسيط من خصيه حيوانات منيويه والخصيه الاخرى لايوجد بها خلايا ابدا ولا ادري اذا كانت الحيوانات المنيويه كامله ام لا وبعد ماتم تلقيح البويضات بلحيوانات المنيويه كان الانقسام في اليوم الاول جيد ولكن بعد ذلك قالو انا انقسامها غير جيد واصبحت بطيئه جدا ولا يمكن ان نعمل ترجيع للبويضات لانها غير صالحه للترجيع والحمد لله على كل حال لن يصيب الانسان الا ماكتب الله له واسال الله ان يرزقنا جميعا من حيث لانحتسب وهو الذي بيده كل شئ

رهينة القيود
04-08-2010, 04:07 AM
قرات هالمعلومه ممكن تفيد

تتوقف فوائد الملوخية عند كونها وجبة للسعادة الزوجية، تُقاوم الاكتئاب وتُخفف من القلق والتوتر، فهي أيضاً، كما أثبتت الدراسة، تُعد من أهم الوجبات الغذائية المنشطة للقوة الجنسية. وعن فوائد الملوخية في زيادة القدرة الجنسية وعلاج العُقم، يقول الدكتور أحمد عارف أستاذ أمراض النساء والتوليد والعُقم بطب القاهرة: تحتوي الملوخية على كميات عالية من فيتامين "أ" ومادة الكلوروفيل الخضراء مقارنة بالخضروات الأخرى كالخس والجرجير والسبانخ، وتعمل تلك المادة وفيتامين "أ" على مقاومة التجلط بالدم وكعامل مؤ**د للشوارد الحرة الطليقة بالجسم، ومن شأن هذه السيولة التي تحدث بالدم بعد أكل الملوخية أن تزيد من معدل تدفق الدم بالاعضاء التناسلية. وهي نفس الطريقة التي تعتمد عليها التركيبات الكيماوية للأدوية المنشطة جنسياً، وفضلاً عن كل ذلك فإن الملوخية تزيد من إفراز هرمون الذكورة "تستستيرون" وهرمون الأنوثة "بروجستيرون" اللذين تُفرزهما الغدد الجنسية، ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء أيضاً، ولذلك تُعد الملوخية منشطاً جنسياً قوياً وتُغني عن الحاجة إلى اللجوء للمنشطات الجنسية لعلاج الضعف أو البرود الجنسي.

انا والصمت
04-08-2010, 04:39 AM
أبي أسأل يعني لو أرتفعت عندة دوالي بس ال دكتور يقول عاد بجد مصيبة:cry:

عاد رحنا دكاترة مشهورين بجد مصيبة

انا والصمت
04-08-2010, 04:59 AM
بنات واللة تعقدت :eek:

أم غنى
04-08-2010, 05:07 AM
حبوب الليتروزول (الفيمارا) أو التاموكـسفين أو الكلوميد اخي دواء هل كل هذه الادويه نفس مفعول الكلوميد
لان الدكتور مدحت عامر صارف لزوجي الكلوميد ليرفع هرمون الذكوره
سؤال اخر اخي دواء انا لدى زوجي دوالي في اليسار ولكن قال له الدكتور الفحص اللي دخلنا عليه قبل الدكتور مدحت ان لاتحتاج اجراء العمليه الان لان بسيطه الدوالي ويمكن اجراء عمليه الدوالي الا اذا وجدت الحيامن بإذن الله وهذا الكلام يعارض الدكتور شلايقل انا وزوجي في حييييييييييره اتمنى ان تجاوب على اسئلتي

انا والصمت
04-08-2010, 05:13 AM
تخيلو ولا دكتور جالنا شذي كلهم عادي ترتفع الخصية ولا واحد صرف دواء لزوجي إلا واحد كلوميد بس زوجي ما أستمر علية شهلا فقط قبل 4 سنوات هالكلام

أم غنى
04-08-2010, 05:14 AM
اهلين اختي انا والصمت انا بخير انت وش علومك اختي مافهمت\كلامك زوجك يعني فيه دوالي والدكاتره يقولون مافيه شي والاكيف مافهمتك

انا والصمت
04-08-2010, 05:15 AM
أم غنى وش هذا الحبوب.

انا والصمت
04-08-2010, 05:17 AM
يعني أختي أم غنى يقول دواء الخصية المرتفعة ما تنتج الحيوانات ألا بالعملية ولا دكتور جالنا كلهم عادي ترتفع ولا أحد صرف حبوب لزوجي إلا كلوميد

أم غنى
04-08-2010, 05:30 AM
كيف اختي ترتفع الخصيه مافهمت يعني كيف تعرفو لما ينوم والا لما يكح من جد انا مافهمت

أم غنى
04-08-2010, 05:35 AM
الاخ دواء فهمنا اكثر ايش يقصد الدكتور في ارتفاع الخصيه ووايضا ماذا يقصد في عمليه لارتخاء عضلات الخصيه

انا والصمت
04-08-2010, 05:37 AM
ولا أنا فاهمة شي :cry:

الشوشلي
04-08-2010, 05:49 AM
بنات واللة تعقدت :eek:

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله من قبل ومن بعد
صحيح ان الدكتور الذي ذهب اليه اخي دواء من افضل الموجودين بل الأفضل في علاج العقم ولكن يبقى انه انسان قد يصيب وقد يخطئ قال تعالى (وما أوتيتم من العلم الا قليلا)
بعد ما قرأت موضوع اخي دواء تحطمت آمالي قليلا , فقمت وتوضئت فصليت كم ركعة في آخر الليل ودعيت ربي لي ولكم ولأخونا عبقور والشبح , ثم اخذت بالاستغفار حتى اذآن الفجر فذهبت الى المسجد وتسننت وجلست أقراء القران الكريم فقرأت سورة الواقعة فاذا بها ايه اذهبت همي من موضوع اخي دواء حيث قال الحق سبحانه وتعالى (افرءيتم ما تمنون * ءأنتم تخلقونه أم نحن الخالقون ) والله العظيم لو اتكلنا على خالقنا سبحانه وتعالى فسوف يرزقنا بالذرية االصالحة من واسع فضله ورحمته فرحمته وسعت كل شيء نحن نبذل الاسباب والباقي على ربي و ربكم ضعوا اعينكم في عين الله وربكم الكريم ذو الرحمة لن يخيب رجاكم قال تعالى (كذلك قال ربك هو على هين وقد خلقتك من قبل ولم تك شيأ) اعتمدوا على الله سبحانه وتعالى فقط أما الدكتور ما هو الا سبب فقط

انا والصمت
04-08-2010, 05:52 AM
مشكور على ردك أخ شوشلي بس ليش تحطمت علشان الدكاترة كلامهم غير:cry:

الشوشلي
04-08-2010, 06:13 AM
مشكور على ردك أخ شوشلي بس ليش تحطمت علشان الدكاترة كلامهم غير:cry:

من قال انه فيه عندنا دكاتره بالوطن العربي كله ,الواحد منهم تصدف معه مع واحد ويالله حطوه فوق بالسماء ويالله عاد خذ كلام في كلام واحنا متخصصين في الموضوع هذا واذا جيت تناقشه بالموضوع صرفك وقالك هذا مارح يفيدك خلنا بس نسوي لك عملية ثم لعبوا في عفشك وخذوا فلوسك وقالولك مافيه شئ واصبر على مصيبتك

انا تحطمت لاني راح اغير مخططاتي الان لازم نفحص الدوالي واذا صار فيه شي لازم نسوي عمليه وبعدين نبداء بالكورس العلاجي وبعد سنه نسوي عملية التفتيش ,خليها على الله بس عليه توكلت وفوضت أمري له سبحانه حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

انا والصمت
04-08-2010, 06:25 AM
صج كلامك شاشلي
ماعندنا دكاترة همهم بس المادة والكذب لاحظو كلامهم قبل العملية وبعدها

انا والصمت
04-08-2010, 06:32 AM
بجد أنا تحطمت مدري مين أصدق كل الدكاترة كلامة غير على الثاتي صج الحمداللة على كل حال yarub

Eve5
04-08-2010, 07:18 AM
أخي دوا
الحمد لله على السلامة... ونشكرك جداً على هذه المعلومات القيمة
لكن فعلاً هي غيرت كثيراً من أفكارنا حول العلاج
بالنسبة للفيمار زوجي أخذها ثلاثة أشهر ولم يرتفع التستوستيرون أبداً
أما بالنسبة لارتفاع الخصية ونزولها هل ينطبق هذا الشيء على اللي عندهم ضمور أو صغر في الحجم؟
لماذا أجل لك عملية الدوالي بعد 6 أشهر؟ هل ستتعالج في هذه الفترة؟
ماذا عن البروكـسيد بلس ومجموعة الفيتامينات؟؟ هل نستمر عليها؟
وهل من جديد في تقنية الخلايا الجزعية؟؟
وهل ذكر لك شيئاً عن أشخاص بنفس حالاتنا وجد لديهم حيوانات منوية؟

Eve5
04-08-2010, 08:08 AM
الأخ عبقور والشبح
أسأل الله أن ترجعوا لنا بالأخبار المبشرة

يارب يارب يارب ترزقهم بالذرية الصالحة وتنجح عمليتهم بفضلك ومنتك
وتفتح لهم أبواب رزقك يارب وترزقهم كل مايتمنون عاجلا غير آجل ياااااااااااارب يارررررررحيم.....

dawa
04-08-2010, 12:56 PM
الحمدلله ع السلامة .. اخ dawa
طيب الدكتور كيف عرف ان احدى خصيتيك ترتفع الى الاعلى .. والله لو نبقى عشر سنوات على اطباءنا مايكتشفونه , اصلا حتى لما يعرفون الــ fsh مرتفع والعدد zero .. ماينظرون الينا ..؟
وكيف عرف الدوالي . هل يمكن ملاحظتها بالعين المجردة ..؟
والباقي بعدين .. الله يوفقك ومشكوور ماتقصر
أختي مسك * الانباريه ...
سلمكم الله ..
ذكرت في مشاركتي السابقة:

عرف الدكتور شليجل أن إحدى الخصيتين ترتفع للأعلى من الفحص السريري.. مسك الخصية بطريقة معينة و طلب مني أن أكح بطريقة قوية و يبدو أنه يحس رد فعل الخصيتين.. لأنهما بعد الكح يرتفعان في العادة عند الجميع و لكن هناك مستويات..
و كذلك الدوالي بالتحسس و بالنظر و الفحص إستغرق 3 أو 4 دقائق ...
و الله الحمد لله إني تهزأت فأنا بطبعي أخجل من خيالي..

بالنسبة لحالة زوجك فإن إنزال الخصية 10 دقائق في اليوم و وضعها في ماء بارد لا يكفي أبدا..
لأنه عندي الخصيتين في مكانهما و ربما يصعدان أحيانا أثناء النوم و الدكتور أخبرني بضرورة إجراء عملية تثبيت للخصية حتى لا ترتفع بأي وقت.. لأنه كما قال إذا صعدت من مكانها ساعتين في اليوم يتوقف إنتاج الحيوانات المنوية..

خطة العلاج: إجراء عملية الدوالي و التثبيت...
ثم رفع التستوستيرون و مراقبة الفحوصات
و عملية التفتيش بعد سنة من العملية الأولى

dawa
04-08-2010, 01:06 PM
اخى الفاضل دواا
دكتورممتاز كما تعلم
عندمازرته قال لى ان علملية الدوالى اذا كانت كبيرة اما اذا صغيرة فهى لا تؤثر فى عملية البحث ولذلك يجب ان تقوم بعمل التراساوند هل تتذكر عندما سالتك عنها
موفق يا اخى ان شاء الله
أختي nour_79...
المشكلة في الدوالي هي أنها ترفع درجة حرارة الخصية و إذا كان درجتها عالية فإنها تؤذي جدا..
الذي يحدد درجة الدوالي بالضبط هو الألتراساوند.. و لكن الدكتور قال أن الدرجة عندي عالية من الدرجة 3 أو 4 (من الفحص السريري باليد)... و الأهم من الدوالي هو إرتفاع الخصية الذي يعتبر قاتل جدا للإنتاج...
زرت العديد من الأطباء و لم يخبرني أحد بذلك من قبل..

منه عبد
04-08-2010, 01:11 PM
ياجماعه الله يخليكوا حدا يفيدنا كيف نعرف انه الخصيه ترتفع والي اين ترتفع
ارجوكو

منه عبد
04-08-2010, 01:13 PM
اخ دواء انت متواجد الان ياريت ترد علي انا زوجي عنده صغر في الخصيتين والنسبه عنده صفر
تعالج لمدة سنه ولم يستفيد من العلاج
وانا كتبت قيل هيك وضعت اخر نتيجه للتحليل بس ماحدا رد علي
ارجوك ترد علي

منه عبد
04-08-2010, 01:24 PM
تحليله للنسبه صفر
وهذا اخر تحليل عمله
fsh 21.8
lh 12.1

وجزاكم الله كل الخير

dawa
04-08-2010, 01:30 PM
شكرا اخي دوا على كل هذه التفاصيل. هل ينطبق كلام الدكتور على الخصيه المعلقه باعتقادك؟
الحمد لله انك قدرت تعرف سبب يمكن علاجه و هو الدوالي و ان شاء الله بعد العمليه يكون وضعك افضل بكتير باذن الله.

اخي عبقور ربنا يكون معك انت و زوجتك رح ندعيلك و مش رح ننساك.
أختي portia11111 ...
هناك مشاركة سابقة لك:

ارجو منك ان تسال الدكتور اذا ما كان الانزال للخصيتين المعلقتين بعد سن ال40 ينفع بشئ و ما اذا كان استخدام الادويه التي يستخدمها معظم الاعضاء و الفيتامينات و الاعشاب و خلطات العسل و غيره تفيد في حاله كانت كلتا الخصيتين معلقتين منذ الصغر. ارجوك اخي ان تهتم و تسال هذا السؤال لانه سوف يؤثر على قرارنا بعمل او تاجيل عمليه المسح المجهري.

و قد سألت الدكتور(مستفيدا من مشاركتك):
أختي عليكم أن تسعوا لتصليح وضع الخصيتين بأسرع وقت حتى لو لزم الأمر السفر الى أمريكا..
بعد أقل شيء 6 أشهر تجروا عملية التفتيش..
الأدوية و الفيتامينات تفيدكم بإذن الله و لو بدون الإنزال و لكن بدون تصليح وضع الخصيتين فلن تكون هناك نتيجة مرضية..

portia11111
04-08-2010, 01:47 PM
شكرا اخي دوا على ردك الكريم.
لقد كان سؤالك للدكتور شليجل عن الخصيه في وضعها الطبيعي و ليس الخصيه المعلقه اليس كذلك.قرأت الكثير من الابحاث عن ذلك و لا حتى واحد منهم ينصح بتنزيل الخصيه بعد سن ال30 لانه تحريك الخصيه
قد يؤدي الى حدوث سرطان الخصيه لا سمح الله حيث انه كما تعلم الخصيه المعلقه معرضه اكثر من غيرها للاصابه بهذا المرض.هل يرد الدكتور شليجل على الايميلات اذا ما ارسلت له للسؤال عن حاله زوجي؟
ارجوك اخي ان تخبرنا عن كيفيه الحصول على موعد مع الدكتور و كذلك عن الفيزا و عن التكاليف بشكل عام لكي تعم الفائده.
الله يجزيك عنا كل خير و يكلل مساعيك بالنجاح و برؤيه اطفالك عاجل غير اجل اللهم امين.

أختي portia11111 ...
هناك مشاركة سابقة لك:

و قد سألت الدكتور(مستفيدا من مشاركتك):
أختي عليكم أن تسعوا لتصليح وضع الخصيتين بأسرع وقت حتى لو لزم الأمر السفر الى أمريكا..
بعد أقل شيء 6 أشهر تجروا عملية التفتيش..
الأدوية و الفيتامينات تفيدكم بإذن الله و لو بدون الإنزال و لكن بدون تصليح وضع الخصيتين فلن تكون هناك نتيجة مرضية..

ارسم العشق
04-08-2010, 01:47 PM
اخ دواء انت سالت الدكتور عن الابر
يعني تنصحنا ماناخذ الابر قبل البدء باالعمليه
علما بان زوجي هرموناته سليمه

حلاوه حلوه
04-08-2010, 02:23 PM

مو هذا شي طبيعي

اختي الخصيه تكون بداخل كيس الصفن بس ترتفع خارج كيس الصفن وتنزل بالنسبه لحالة زوجي

اتوقع السبب من صغر حجم الخصيه ترتفع وتنزل بسبب العضله اكبر من حجم الخصيه

والله اعلم

dawa
04-08-2010, 02:41 PM
من زمان وانا اقول زوجي الخصيه عنده ترتفع بجانب القضيب وتنزل واخبر الاطباء عندنا ويقولون طبيعي ترتفع وتنزل !!!

اخوي دوى ماتكلمت مع الدكتور بخصوص مرض النكاف
أختي حلاوه حلوه ..
الخصية إذا كان إرتفاعها لحظي.. يعني عدة ثوان و ترجع فلا بأس.. أما إذا ترتفع و تبقى لدقائق فهذا يؤثر.. و العلاج بسيط و هو بإجراء عملية ترييح للعضلة القابضة للخصية..

لم أتكلم معه عن النكاف مع إني كنت مسجلها أول ملاحظة و حتى أني لم أذكر له أنني أصبت بالنكاف.. سبحان الله و لكني على علم تماما بالحالة و هي أن الذي أصيب بالنكاف وضعه متفاوت من حيث الضرر فممكن أن يكون ضرر كبير و ممكن أن يصاب بالنكاف و لا يتأثر من ناحية الخصوبة..
و النكاف مثله مثل أي التهاب يصيب المنطقة.. بناءا على فيروس.. مثل الإنفلونزة و غيرها..

الدكتور علاجه ببساطة:
1- المحافظة على درجة حرارة الخصيتين..
2- رفع التستوستيرون للحد الطبيعي
3- إجراء عملية التفتيش

الشوشلي
04-08-2010, 02:47 PM
لأنه عندي الخصيتين في مكانهما و ربما يصعدان أحيانا أثناء النوم و الدكتور أخبرني بضرورة إجراء عملية تثبيت للخصية حتى لا ترتفع بأي وقت.. لأنه كما قال إذا صعدت من مكانها ساعتين في اليوم يتوقف إنتاج الحيوانات المنوية..

خطة العلاج: إجراء عملية الدوالي و التثبيت...
ثم رفع التستوستيرون و مراقبة الفحوصات
و عملية التفتيش بعد سنة من العملية الأولى

من يعرف يعرف دكتور شاطر نسوي عنده عملية الدوالي والتثبيت في السعودية
والعمليتين هل من الممكن اجراءها مرة وحدة وكيف يتم ذلك
وهل هناك احد منكم سوى العمليتين ,فليتفضل مشكور يوضح لنا كيفية ذلك

dawa
04-08-2010, 02:49 PM

مو هذا شي طبيعي
أختي ربي ارحمني..
المقصود هو أن تخرج الخصية من كيس الصفن.. يكون الكيس فارغا أو موجود فيه خصية واحدة..

dawa
04-08-2010, 03:00 PM
مشكورين
الله يرزقنا جميعا
أخي طيرشلوى..
إذا كنت تقصد الدكتور شليجل فعيادته في نيويورك في أمريكا مستشفى كورنل.. و لكنه يزور فلسطين المحتلة مرتين في السنة.. و كل مرة 3 أيام فقط

تكلفة عملية التفتيش لوحدها عند شليجل في فلسطين المحتلة هي (5500 يورو) و المواعيد صعبة جدا..

و تكلفة عملية التفتيش عند الدكتور مدحت فصلها أخونا عبقور مع باقي الإجراءات..

للاخوة و الاخوات اللى بيسالوا عن تكلفه الحقن المجهرى فى مركز ادم الدولى الأسعار كالأتى :-
1 - 6200 جنيه مصرى عمليه شفط البويضات و عمليه الرجاع ان شاء الله.
2 - من 1500 جنيه الى 3000 جنيه عمليه عينات الخصيه . وده بيتحدد على حسب عدد العينات الماخوذه من الخصيه .
3 - 4000 جنيه مصرى تقريبا تحضير و تنشيط الزوجه ...
و الله ولى التوفيق للجميع ان شاء الله
تكلفة عملية تصليح وضع الخصيتين بالنسبة لي لا أعلمها حتى الأن.. و لكن ربما يوم الخميس القادم يردوا لي الجواب بالنسبة لشليجل..

dawa
04-08-2010, 03:03 PM
اخوي دواء الف شكر على مساعدة الاعضاء وطرح اسئلتهم للدكتور ماقصرت معنا نردها لك بالافراح ان شاءالله
العلاج الي صرفه الدكتور الي بلندن لصديقتي العزيزه مس زوزو الكلوميد وفعلا طابق لكلام الدكتور شلايقل
أختي عاشقة الامومه..
ما هي أخبار أختنا مس زوزو .. من زمان ما شاركت في المنتدى..

dawa
04-08-2010, 03:05 PM
الدكتور شلايقل ارسلت له تقارير زوجي العام الماضي عن طريق سكرتيره من جنسيه عربيه وقالت لي يحتاج علاج لمدة 3 شهور وقيمته حوالي 5 الاف دولار امريكي
ويحتاج عمليه تفتيش بالميكرسكوب حوالي 150 الف ريال سعودي اذا مو ناسيه
اما العمليه عند الدكتور مدحت تكلف 3000 الاف جنيه تقريبا 1700 ريال سعودي
وموجود بمستشفى ادم بالقاهره
ممكن تعمل بحث ويطلع لك الموقع مكتوب فيه الايميل
أختي عاشقة الامومه...
ما هو هذا العلاج الذي نصح به لزوجك لمدة 3 أشهر و يكلف 5000 دولار

dawa
04-08-2010, 03:09 PM
الله يوفقك ياااارب

هل سئلت الدكتور عن البرو**يد بلس اخوي دوا

بنتظااااار ردووودك على الشباب هنا والبنات

الله يوفق يااااارب
أخي ابوصقر ..
نعم سألته:
قال لي ماذا تأخذ الأن من أدوية؟ فأجبته أنا آخذ العديد من الأدوية من المكملات الغذائية و أعطيته ورقة مطبوعة بالمشاركة التي في توقيعي رقم (0) .. طبعا ذكرت له بسرعة المكونات و قلت له أن التستوستيرون قد إرتفع عندي بع زيادتي لجرعة فيتامين d الى 10000 وحدة دولية يوميا.. و كذلك قل عندي الإستراديول ...
قال لي لا أعتقد أن فيتامين d لوحده قام بذلك و من الصعب التحديد ما الذي فادك تحديدا من هذه الأدوية لأنك تأخذ الكثير من الأدوية..

و لكني لا أتفق معه بهذا الرأي و لم يكن هناك مجال لأقنعه فالوقت كان ضيقا جدا..

عاشقة الامومه
04-08-2010, 03:10 PM
مشكورة اختى عاشقة الامومة
انا زوجى راح لسمير عباس وقال تكلف العملية مبلغ سبعون الف لى انا تنشيط وهو بالتفتيش
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة
لا مو لهادرجه بسمير عباس حوالي 12 الف التفتيش والحقن المجهري للزوجه 12 الف

طيرشلوى
04-08-2010, 03:21 PM
والله رحنا قبل 4سنوات وقال لنا كذا ياشيخة الكشف وحدة ب200ريال
بس باذن الله لو ماصار شى فى تخصصى الملك فيصل
رجعنا عنده
لان واحد من صحباتى راحت وسوت 3عمليات وجابت بنوتة الحمدلله بعد 13سنة
بس زوجها عنده عددالحيوانات فى السائل هو المشكلة
بالتوفيق للجميع

عاشقة الامومه
04-08-2010, 03:43 PM
أختي عاشقة الامومه...
ما هو هذا العلاج الذي نصح به لزوجك لمدة 3 أشهر و يكلف 5000 دولار

مس زوزو الحمدلله بخير وتقرى بالمنتدى بس قليل ماتشارك انا راح ابلغها بسؤالك عنها
بالنسبه للعلاج الي فهمته مو ابر اقراص وقالت لي ارسلي المبلغ على حسابي وانا ارسل لك العلاج للسعوديه وماقالت اي شي عن نوع او اسم العلاج

dawa
04-08-2010, 03:44 PM
اخي دواء اتمنى ان تجيبني على الكلام اللي باللون الاحمر من مشاركتك
أخي الشوشلي..

قال أن ال fsh مفيد جدا و هو جيد أن يكون مرتفعا في حالة ضعف إنتاج الحيوانات المنوية من أجل زيادة تحفيز الخصية طبيعيا.. ابي افهمها كيف؟
ال FSH هو البطل المظلوم الذي يعتقد الكثير أن إرتفاعه مشكلة و يجب تقليله..
و هذا خطأ لأنه هو الذي يحفز عملية إنتاج الحيوانات المنوية و بدونه لا تبدأ عملية إنتاج الحيوانات المنوية في الخصيتين..
و عندما يكون هناك ضرر في الخصيتين يزيد هذا الهرمون من الدعم للخصيتين من أجل تعويض الضرر الحاصل في الخصيتين..
عندما يكون هناك ضرر وظيفي في الخصيتين فإن ال FSH يساعد في تجاوز المشكلة..

المشكلة الكبيرة أنه إذا كان الضرر في الخصيتين كبيرا جدا.. فإن علينا أن نحاول إصلاح الخلايا التالفة .. لعل بعضها يستجيب و يتم إنتاج الحيوانات المنوية..

قال لي أنك يجب أن تجري عملية لترييح العضلة التي تشد إحدى الخصيتين لأنه وجد بعد الفحص أنها قابلة جدا أن ترتفع الى الأعلى

- الخصيتان يجب أن يكونا في مكانهما في كيس الصفن طوال الوقت.. حيث أن صعودهما مجرد ساعتين يوميا يوقف إنتاج الحيامن... كيف نجعلها في كيس الصفن طوال الوقت؟؟؟؟
الوضع الطبيعي أنهما في مكانهما و يصعدان لثوان أحيانا.. و لكن لا يجوز أن يبقيا في تجويف البطن لأن هذا يزيد حرارتهما..

بالنسبة لي :
قال لي أنك يجب أن تجري عملية جراحية لترييح العضلة التي تشد إحدى الخصيتين لأنه وجد بعد الفحص أنها قابلة جدا أن ترتفع الى الأعلى..

هناك عضلة تشد الخصيتين الى الأعلى و هذه العضلة تكون مثل شكل الذراع تقريبا و يمكن ترييحها جراحيا..
هناك طرق جراحية لإنزال الخصيتين و تثبيتهما جراحيا في مكانهما..

أحيانا يكون الخلل في عملية الإنتاج ناجم عن الحرارة الزائدة.. و بعد تصليح الوضع من الممكن أن تحل المشكلة و تظهر الحيوانات المنوية حتى بدون عملية تفتيش.. و هذا خبر مفرح..

dawa
04-08-2010, 03:49 PM
اخ دوااااء مافهت كلامك السمنة لا تؤثر كثير ؟؟
يعني قد يكون لها دور ولا مالها اي علاقة بانعدام الحيوانات المنوية
في انتظار ردك على اسئلتي وجعلها الله في موازين حسناتك
والف شكر على جهودك لمساعدتنا لمعرفة الطريق الصحيح للعلاج
أختي المااسة بس حسااسة ..
كان رد الطبيب بناءا على نظرته لي .. طولي 182 و وزني 94 ..
المهم في موضوع السمنة أن لا يكون هناك ضغط و حرارة زائدة بسبب الأفخاذ..
و ضروري جدا أن لا تصعد الخصيتان الى تجويف البطن..

و أن لا تسبب السمنة نقص هرمون التستوستيرون عن الحد الطبيعي..

أي توضيح أكثر لا تترددي في السؤال..

ابوصقر
04-08-2010, 03:50 PM
السلام عليكم

ياليت احد يفيدني يا اخ دوا او احد عن سؤالى اللى هو

كيف اعرف ان عندي خلايا منويه بسائل عند تحليله..مع العلم اني حللت كذا مره ويقولون ان النتيجه صفر..

طيب يمكن يكون فيه خلايا منويه في نفس العينه وليس حيوانات منويه..

هل يجب على ان اسالهم علشان يعملون التحليل بطريقه اخري لكي يتمكنو من معرفة هذا الشي او؟؟

اتمنى احد يفيدني..ولكم جزيل الشكر والعرفان

wmwmwm
04-08-2010, 03:51 PM
اخوي dawa :

جزاك الله خير على ما تقدمه

لدي استفسار : هل ارتفاع الخصية عن مكانها وقت الجوع الشديد او الخوف او البرد امر طبيعي ؟

dawa
04-08-2010, 04:05 PM
حمد لله على سلامتك اخي دوا ورزقنا الله وياك وجميع المحرومين الذريه الصالحه انه وحده القادر على كل شئ
والدكتور بيتر شليقل فعلا ممتاز وخلوق جدا ولاكنه لايعترف باي ادويه قبل العمليه لان زوجي سبق وساله عن الادويه التي كان ياخذها ابو مزون وقال لايوجد مايثبت فائدتها اي لم يسبق لاحد ان تناولها واتت بنتيجه وعمل لزوجي تفتيش مجهري وقال انه وجد في جزء بسيط من خصيه حيوانات منيويه والخصيه الاخرى لايوجد بها خلايا ابدا ولا ادري اذا كانت الحيوانات المنيويه كامله ام لا وبعد ماتم تلقيح البويضات بلحيوانات المنيويه كان الانقسام في اليوم الاول جيد ولكن بعد ذلك قالو انا انقسامها غير جيد واصبحت بطيئه جدا ولا يمكن ان نعمل ترجيع للبويضات لانها غير صالحه للترجيع والحمد لله على كل حال لن يصيب الانسان الا ماكتب الله له واسال الله ان يرزقنا جميعا من حيث لانحتسب وهو الذي بيده كل شئ
أختي الأموره..
سلمكم الله و رزقكم السعادة دنيا و آخرة
أختي طالما أنه تم تلقيح البويضات فهذا يعني أنه وصل الى حيوانات منوية كاملة داخل الخصية..

هو كطبيب لا يستطيع أن ينصح بدواء لا يعرف ما يعمله الدواء تحديدا..
و أنا لا أتفق معه في هذه النقطة أبدا.. و هناك أطباء ذكورة يصفون هذه العلاجات..

أختي أين أجرى زوجك العملية و متى.؟؟.
و ما هي التكاليف رجاءا.. التفتيش و التلقيح و غيرها؟؟

dawa
04-08-2010, 04:12 PM
أبي أسأل يعني لو أرتفعت عندة دوالي بس ال دكتور يقول عاد بجد مصيبة:cry:
عاد رحنا دكاترة مشهورين بجد مصيبة
أختي انا والصمت..
و لا مصيبة و لا شيء.. بالع** إذا كان السبب هو الدوالي.. فالحل بسيط تزال الدوالي و يتحسن الوضع بعد سنة..
لكن أنا لم أفهم عليك.. رسالتك غير واضحة

dawa
04-08-2010, 04:20 PM
حبوب الليتروزول (الفيمارا) أو التاموكـسفين أو الكلوميد اخي دواء هل كل هذه الادويه نفس مفعول الكلوميد
لان الدكتور مدحت عامر صارف لزوجي الكلوميد ليرفع هرمون الذكوره
سؤال اخر اخي دواء انا لدى زوجي دوالي في اليسار ولكن قال له الدكتور الفحص اللي دخلنا عليه قبل الدكتور مدحت ان لاتحتاج اجراء العمليه الان لان بسيطه الدوالي ويمكن اجراء عمليه الدوالي الا اذا وجدت الحيامن بإذن الله وهذا الكلام يعارض الدكتور شلايقل انا وزوجي في حييييييييييره اتمنى ان تجاوب على اسئلتي
أختي أم غنى..
اللأدوية المذكورة تتعامل مع الإستروجين بطرق مختلفة من أجل زيادة هرمون الذكورة..
الدوالي الخوف منها إذا كانت درجتها كبيرة و ترفع درجة خلايا الخصية..
أما إذا كانت بسيطة فلا تؤثر كثيرا..
و الطبيب الماهر هو الذي يحدد..
بالنسبة لحالات الصفر فإن أي شيء ممكن أن يعمله المريض ليساعد و إن كان بسيطا فهو يفضل أن يعمله ..

حلاوه حلوه
04-08-2010, 04:22 PM
اخوي دوى زوجي في نفس طولك ووزنك اول الزواج

والأن وزنه فوق 119كيلو

مع العلم الغده الدرقيه اصبحت تقريبا بالوضع الطبيعي بعد العلاج والوزن في ازدياد اكثر

المااسة بس حسااسة
04-08-2010, 04:27 PM
((((المرة الخامسة اكرر السؤال ومالقيت اجابة ياريت تجاوبني اذا تكرمت ))))
بس ان شاء الله هذي المرة ماتخيبنا زوجي منتظر ردك نبغى نعرف رايك بخصوص العلاج
الله ييسر لك اخ دعوة وان شاء الله تبشرنا بالاخبار الحلوة وياااااااارب نفرح لك قريب
طلبي منك اذا تكرمت فضلا ليس امرا الاجابة على سؤالي الي طرحته ثلاث مرات ومالقيت رد منك وهو

زوجي عنده ضغوط بسبب السمنة

والان له 16 شهر يتعالج بفيتامين e 100 والسلينيوم وكما تعلم تحسنت الهرمونات من سنة واستخدم ايضا البرو**يد 4 اشهر ووقفه ولم تظهر عنده الحيوانات المنوية والدكتور يقول استمر علي فيتامين اي والسلينيوم سالناه عن فيتامين اي 400 قال لاتغيرو العلاج وبعد 3 اشهر تعال

اتمنى ترد علي
وجزاك الله الف خير

انا والصمت
04-08-2010, 04:45 PM
السلام عليكم أخ دوا الرجاء الرد على الأسئلة كيف نعرف ذالك وجود دوالي أو لا عمل الدكاترة قالي شي طبيعي ترتفع الخصية:good

احب ربى
04-08-2010, 06:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى سؤال بالنسبه للى الخصيه تكون بالاسفل وكيس الصفن يكون مسترخى ولكن احيانا كيس الصفن ينكمش ويصعد بالخصيه اسفل القضيب ولكن تكون موجوده فى الكيس خارج الجسم فهل هذا يعتبر جيد ام لا علما بان الخصيه صغيره وان الانكماش يحدث فى حاله البروده او استعمال ماء بارد فقط
سؤال اخر اخى هل نستمر على الفيتامنيات والبرو**يد بلاس ام لا اسف على ازعاجى لك وربنا يشفينا جميعا

dawa
04-08-2010, 06:57 PM
تخيلو ولا دكتور جالنا شذي كلهم عادي ترتفع الخصية ولا واحد صرف دواء لزوجي إلا واحد كلوميد بس زوجي ما أستمر علية شهلا فقط قبل 4 سنوات هالكلام
أختي انا والصمت..
إذا بقيت الخصية في كيس الصفن فهذا لا يضر و لكن إذا دخلت الى تجويف البطن لمدة ساعتين يوميا فهذه المشكلة..

dawa
04-08-2010, 07:05 PM
الاخ دواء فهمنا اكثر ايش يقصد الدكتور في ارتفاع الخصيه ووايضا ماذا يقصد في عمليه لارتخاء عضلات الخصيه
أختي أم غنى..
الخصيتان يجب أن تبقيا في درجة حرارة أقل من درجة حرارة الجسم ببضع درجات.. لذلك فهما موجودتان في كيس الصفن..
المشكلة إذا الخصية تصعد من مكانها و تدخل الى تجويف البطن و يبقى كيس الصفن فارغا أو فيه خصية واحدة..
هناك عضلات (حبال) تشد الخصية الى الجسم.. ممكن ترخية هذه العضلات جراحيا بحيث تنزل الخصية الى الأسفل أكثر من السابق و تبقى بعيدة عن تجويف البطن..

احب ربى
04-08-2010, 07:11 PM
اخى الله يرزقك بالذريه الصالحه ان شاء الله هل يتم اخذ الكلوميد حتى فى حاله ارتفاع lh و fsh لانه حسب معلوماتى ان الكلوميد يعطى لزياده هذين الهرمونين

احب ربى
04-08-2010, 07:16 PM
السلام عليكم ورحمه الله
بجد اخوانى انا بحس ان فيه كتير من الاخوه معلوماتهم فى المجال اصبحت احسن من اطباء عرب كثير واضح ان كتير من الدكاتره بعد الحصول على الشهاده يرمون الكتب ولا يكون عندهم وقت للاطلاع ويعالج على معلوماته التى درسها التى ربما يكون عفا عليه الزمن واصبحت لا قيمه لها الله المستعان يغنينا بفضله عن الاطباء وتحطيمهم لنفسيتنا انا اكثر شىء اكرهه بحياتى هو الانتظار فى عياده الطبيب وكتير اكون مريض واتحمل المرض لكى اهرب من هذا الموقف لله الامر من قبل ومن بعد

dawa
04-08-2010, 07:19 PM
أخي دوا

الحمد لله على السلامة... ونشكرك جداً على هذه المعلومات القيمة
لكن فعلاً هي غيرت كثيراً من أفكارنا حول العلاج
بالنسبة للفيمار زوجي أخذها ثلاثة أشهر ولم يرتفع التستوستيرون أبداً
أما بالنسبة لارتفاع الخصية ونزولها هل ينطبق هذا الشيء على اللي عندهم ضمور أو صغر في الحجم؟
لماذا أجل لك عملية الدوالي بعد 6 أشهر؟ هل ستتعالج في هذه الفترة؟
ماذا عن البروكـسيد بلس ومجموعة الفيتامينات؟؟ هل نستمر عليها؟
وهل من جديد في تقنية الخلايا الجزعية؟؟
وهل ذكر لك شيئاً عن أشخاص بنفس حالاتنا وجد لديهم حيوانات منوية؟

أختي Eve5..
إذا لم يرتفع التستوستيرون بالفيمارا فلنحاول أن نرفعه بطريقة ثانية.. مثلا فيتامين D فأنا جاب معي نتيجة..
أختي معظم الموجودين هنا عندهم صغر في حجم الخصيتين و أنا كذلك. و إرتفاع الخصيتين خارج كيس الصفن يؤذي الخصيتين مهما كان حجمهما..
لم يؤجل الدكتور (عملية الدوالي و تثبيت الخصية) فالمطلوب أن أعملها بأسرع وقت و أن متحير أين أعملها فيجب عملها بأسرع وقت..
و رفع هرمون التستوستيرون مطلوب فورا كذلك..
أما بعد 6 أشهر نبدأ بمراقبة الفحوصات و بعد سنة من العملية الأولى أجري عملية التفتيش..

طبعا أختي أنا مذهبي هو تناول العلاج طالما لم يثبت ضرره و إن لم تثبت فائدته..
أنا سأتابع بإذن الله العلاج المذكور في توقيعي رقم (0)..
الخلايا الجذعية لم أسأله عنها لكنها غير متاحة الى الأن..

نعم قال لي أن هناك أناس بنفس حالتنا أحيانا تظهر لديهم الحيامن في السائل المنوي و بدون علاج و بدون عملية.. هناك مثلا (أحلم بالأبوة)
و طبعا أنا أعلم أن أناس بنفس حالة زوجك وجدوا عندهم حيامن في عملية التفتيش

dawa
04-08-2010, 07:27 PM
تحليله للنسبه صفر
وهذا اخر تحليل عمله
fsh 21.8
lh 12.1

وجزاكم الله كل الخير
أختي منه عبد..
سلمكم الله.. ما هو هذا العلاج الذي تسبب له بنزول هرمون الذكورة التستوستيرون؟؟
ماذا يأخذ زوجك بالضبط

dawa
04-08-2010, 07:36 PM
شكرا اخي دوا على ردك الكريم.
لقد كان سؤالك للدكتور شليجل عن الخصيه في وضعها الطبيعي و ليس الخصيه المعلقه اليس كذلك.قرأت الكثير من الابحاث عن ذلك و لا حتى واحد منهم ينصح بتنزيل الخصيه بعد سن ال30 لانه تحريك الخصيه
قد يؤدي الى حدوث سرطان الخصيه لا سمح الله حيث انه كما تعلم الخصيه المعلقه معرضه اكثر من غيرها للاصابه بهذا المرض.هل يرد الدكتور شليجل على الايميلات اذا ما ارسلت له للسؤال عن حاله زوجي؟
ارجوك اخي ان تخبرنا عن كيفيه الحصول على موعد مع الدكتور و كذلك عن الفيزا و عن التكاليف بشكل عام لكي تعم الفائده.
الله يجزيك عنا كل خير و يكلل مساعيك بالنجاح و برؤيه اطفالك عاجل غير اجل اللهم امين.
أختي portia11111..
ما أعلمه أن بقاء الخصية المعلقة بوضعها المعلق يبقيها في خطر مرض السرطان لا سمح الله و لكن تنزيلهما الى مكانهما هو الأسلم..
لا أعلم إذا كان يرد على الإيميل للعلاج..
أنا أرسلت له رسالة لتحديد موعد فقط..
قابلته في فلسطين المحتله و هو يأتي مرتين في السنة و يكون مشغولا جدا جدا.. أتى 3 أيام فقط هذه المرة..
سوف أحاول مراسلته و سؤاله عنكم

بالنسبة للمواعيد في أمريكا فلا أعلم كيف و أين..
و لكن أي معلومة عندي جديدة أعطيكم إياها

مسك * الانباريه
04-08-2010, 07:56 PM
الحمدلله على كل حال .. اسال الله العظيم ان يفرج همنا وهمكم وان ييسر لنا طريق السعادة بالذرية الصالحه في القريب العاجل,
اخي[ (dawa ]) ... جزاك الله خيرا ووفقك وسدد على الحق والخير خطاك ..

اخي ..زوجي احدى الخصيتين ولله الحمد في كيسها وسالت زوجي هل رايتها يوما تصعد او حسيت انها ترتفع ,قال: لا ..إلا في حالة الماء البارد تنكمش بس لدرجة انها تصعد داخل التجويف لم اشعر بها يوما , والخصية الثانية هي خارج تجويف البطن لكنها ليست في كيسها ,وسنحاول البحث عن دكتور ذكورة متمكن حتى نسافر له لكي يعمل الانزال ويتم فحص الدوالي لاسامح الله ان وجدت ..

اخي بالنسبة لزيادة هرمون التستوستيرون, قرأت في احد المقالات الطبية بخصوص دور اللحوم في معالجة العقم وزيادة الطاقة الجنسية , حسب مافهمت انه كل مازادت نسبة الهرمون ( اي التوستيرون ) بالنسبة للي عندهم عقم , تقل خصوبتهم ولكن تزداد الطاقة الجنسية ..!

فقد بينوا ان اللحوم المشوية (كباب تكة شاورمة ) تحتوي على مادة الجللوبين وهذه المادة ضرورية ولكنها لاتذوب الا في الماء فحين تدخل دم الرجل , تدخل بنسبة قليلة , والتوستيرون تفرزه خلايا الخصية يحتاج لجللوبين كافي حتى يتفاعل معه وعندما لايجد مايكفية يبدا بالضغط على الغده النخامية فتفرز الــlh الذي بدورة يزيد من اعطاء التوستيرون فيزيد الطاقة الجنسية لكنه يقلل الخصوبة ,فاللذين يريدون الخصوبة عليهم باكل اللحم مسلوقا مع الماء ..

dawa
04-08-2010, 08:04 PM
اخ دواء انت سالت الدكتور عن الابر

يعني تنصحنا ماناخذ الابر قبل البدء باالعمليه
علما بان زوجي هرموناته سليمه

أختي ارسم العشق..
هناك مشاركات هنا في المنتدى لأشخاص أخذوا الإبر و استفادوا منها..
ما لفت الدكتور نظري اليه هو أن الإبر في حالتي أوقفت هرمون ال fsh لدرجة كبيرة 1.6 و هذا يعتبر قليلا و يؤذي عملية إنتاج الحيامن..

ما أقوله هو أن أخذ الإبر ينبغي أن يكون ملازما لفحص الهرمونات fsh و التستوستيرون كل فترة.. مثلا كل شهرين... و مراعاة أن لا ينزل ال fsh عن الحد الطبيعي.. و أن يرتفع التستوستيرون الى الحد الطبيعي..

moonwalker
04-08-2010, 08:06 PM
أخي moonwalker ...

و بعد معرفتي بالموعد و إعلاني عنه في المنتدى.. نسخت ملاحظات الأخوة و الأخوات على ملف واحد ms word .. و طبعت الملف ثم أخذت **دته و فكرت بأنسب الطرق كيف يمكنني أن أسأل الدكتور حتى أفيد الجميع و خاصة المعلومات التي تفيد الجميع..

نظر الى الفحوصات الهرمونية و قال لي بأن الإبر لم تكن جيدة لي لأنها فعلا زادت هرمون الذكورة من 8 الى 24 (الطبيعي بين 9.4 و 37) و لكنها - الأبر- قد ثبطت إفراز هرمون ال fsh الى درجة كبيرة حيث أصبح 1.6 و هذا يؤذي عملية إنتاج الحيوانات المنوية..
قال أن ال fsh مفيد جدا و هو جيد أن يكون مرتفعا في حالة ضعف إنتاج الحيوانات المنوية من أجل زيادة تحفيز الخصية طبيعيا..

2- الخصيتان يجب أن يكونا في مكانهما في كيس الصفن طوال الوقت.. حيث أن صعودهما مجرد ساعتين يوميا يوقف إنتاج الحيامن...

أخي دواء، اسال الله ان يبارك في سعيك في خدمة اخوانك.. وأن يوفقك الله سبحانه وتعالى وأن يهبك الذرية الصالحة المعافاة وجميع من في هذا الموضوع...
ومن زيارتك وخبرتي مع الاطباء اللي قابلتهم .. لم يأتي د.شلايجل بجديد ومعظم المعلومات نعرفها انا وأنت ومعظم الاعضاء مسبقا
فكل طبيب كان يعمل سونار للدوالي ( لا ادري لماذا لم يتم فحص الدوالي عندك من قبل مع انه من البديهيات) ويعمل الفحص السريري ولف وجهك وكح .. وسر انه الدكتور يطلب من الشخص ان يدير وجهه هو انه لا يريد ان يكح الشخص على صلعة الطبيب اثناء الفحص:)
على كل حال انا مع الطبيب برأيه ان المواد التي تأخذها كثيره جدا جدا.. وانا مقتنع بهذا الرأي .. لانه جربت كانت خزانتي مليئه بالفيتامينات والأدوية ..وكان يحدث لي اعراض جانبية احيانا واضطر ان اوقف جميع الادوية لاني لا اعرف ما هو سبب هذا العرض.
وبخصوص صعود الخصية في الجو البارد وفي حالة الخوف تصعد الخصيتان من الكيس الى داخل البطن وهو شئ طبيعي جدا. أما اذا كانت فوق دون برد أو خوف فيعني ان هناك مشكلة، وحركة الخصية الى فوق مهمة لانه الحيوانات المنوية لا تنتج الى في درجة أقل من حرارة الجسم بدرجة واحدة وهي 36 درجة وكذلك البرد يمنع تصنيع الحيوانات المنوية لذلك يجب ان ترتفع الخصية الى داخل الجسم للتدفئه سبحان الله حركة مبرمجة وطبيعية للخصيتين.

أسال الله ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة ..آمين

dawa
04-08-2010, 08:08 PM
اختي الخصيه تكون بداخل كيس الصفن بس ترتفع خارج كيس الصفن وتنزل بالنسبه لحالة زوجي

اتوقع السبب من صغر حجم الخصيه ترتفع وتنزل بسبب العضله اكبر من حجم الخصيه

والله اعلم
أختي حلاوه حلوه..
بغض النظر عن أسباب إرتفاع الخصية الى تجويف البطن..
يجب أن تبقى الخصية في مكانها في كيس الصفن و هذا يكون بتحرير أو ترخية العضلة الرافعة للخصية..

dawa
04-08-2010, 08:12 PM

أخي الشوشلي..
في البداية يجب أن تتأكد هل عندك دوالي ؟
هل الخصيتان ترتفعان عندك خارج كيس الصفن أكثر من ساعة يوميا؟؟

نعم العمليتان في عملية واحدة كما قال لي الدكتور شليجل.
أنا حاليا أبحث عن طبيب يجري لي العملية.. و إذا لم أجد طبيب مناسب في فلسطين ربما أذهب الى مصر أو الى أمريكا الى الدكتور شليجل نفسه..

dawa
04-08-2010, 08:17 PM
مس زوزو الحمدلله بخير وتقرى بالمنتدى بس قليل ماتشارك انا راح ابلغها بسؤالك عنها
بالنسبه للعلاج الي فهمته مو ابر اقراص وقالت لي ارسلي المبلغ على حسابي وانا ارسل لك العلاج للسعوديه وماقالت اي شي عن نوع او اسم العلاج
أختي عاشقة الامومه..
جزاكم الله خيرا
بهذا المبلغ 5000 دولار مدة 3 أشهر ثمن أقراص..
الأغلب أنها عملية نصب

dawa
04-08-2010, 08:23 PM
السلام عليكم

ياليت احد يفيدني يا اخ دوا او احد عن سؤالى اللى هو

كيف اعرف ان عندي خلايا منويه بسائل عند تحليله..مع العلم اني حللت كذا مره ويقولون ان النتيجه صفر..

طيب يمكن يكون فيه خلايا منويه في نفس العينه وليس حيوانات منويه..

هل يجب على ان اسالهم علشان يعملون التحليل بطريقه اخري لكي يتمكنو من معرفة هذا الشي او؟؟

اتمنى احد يفيدني..ولكم جزيل الشكر والعرفان
أخي ابوصقر..
و عليكم السلام و رحمة الله..
ليس كل المختبرات عندهم فحص دقيق للسائل المنوي..
هناك فحص للسائل المنوي يضاف اليه مادة معينة و يستخدمون الطرد المركزي.. و يبحثون بميكروسكوب ضخم و هو أضخم من الميكروسكوب العادي..
و هناك بعضهم عنده ميكروسكوب يضاعف 6000 ضعف بدلا من 400 ضعف..
و الفحص يستغرق أكثر من ساعتين

و فحص الخلايا يسمى سايتولوجي (Cytology) ..

dawa
04-08-2010, 08:31 PM
اخوي dawa :

جزاك الله خير على ما تقدمه

لدي استفسار : هل ارتفاع الخصية عن مكانها وقت الجوع الشديد او الخوف او البرد امر طبيعي ؟
أخي wmwmwm..
نعم يتقلص كيس الصفن عند البرد مقربا الخصيتان الى الجسم حتى يرفع درجة الحرارة قليلا..و هذا أمر طبيعي..

المشكلة إذا كانت الخصيتان ترتفعان بدون برد سواء في الليل أو النهار الى داخل البطن و أحيانا يضطر الرجل الى إنزالها باليد بالضغط على منطقة البطن..

حلم الامومه
04-08-2010, 08:36 PM
السلام عليكم اخ دواا ممكن بالضبط اعرف باي مشفى بكون الدكتور لما بيجي على فلسطين المحتله يعني هل انت من عرب الداخل لانه انا من فلسطين ومعي تصريح للدخول على فلسطين المحتله يعن ازا حاولت اقابل الدكتور وين بكون موجود لما يجي ولا مانع من ذكر الاماكن او المشافي الاسرائيله اللي بكون فيها لانه هادا واقع ما فينا ننكره وان شاء الله انو بيجي اليوم اللي بترجعلنا الارض وما عليها من مشافي :)

dawa
04-08-2010, 08:36 PM
اخوي دوى زوجي في نفس طولك ووزنك اول الزواج

والأن وزنه فوق 119كيلو

مع العلم الغده الدرقيه اصبحت تقريبا بالوضع الطبيعي بعد العلاج والوزن في ازدياد اكثر

أختي حلاوه حلوه ..

ربما يكون دواء الثيروكـسين يسبب له الوزن الزائد..
عليه بالرياضة و اللياقة البدنية.. عليك بتشجيعه لأن مرض الغدة يسبب الكـسل..
الأفضل تناول دواء الغدة مع الكثير من الماء و قبل الفطور بساعة

ماذا يقول دكتور الغدد؟

أهم شيء أن لا تنضغط الخصيتين من السمنة..

انا والصمت
04-08-2010, 11:21 PM
السلام عليكم أخ دوا كذا مرة أرسلك وما ترسل لي الجواب أنت مقيم بأمريكا وكم تكلفت العملية وكيف أعرف وجود دوالي علما زوجي نفس ماجلت الخصية تصل للداخل وتختفي وبعدين تنزل ؟

أدري مشغول بأجوبت الاخوان اللة يعينك أنتظر الرد

نحن فدائك يا رسول الله
04-08-2010, 11:36 PM
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااتكم
عمليتى غدا صباحا ان شاء الله
رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
04-08-2010, 11:39 PM
أختي حلاوه حلوه ..

ربما يكون دواء الثيروكـسين يسبب له الوزن الزائد..

عليه بالرياضة و اللياقة البدنية.. عليك بتشجيعه لأن مرض الغدة يسبب الكـسل..

الأفضل تناول دواء الغدة مع الكثير من الماء و قبل الفطور بساعة

ماذا يقول دكتور الغدد؟

أهم شيء أن لا تنضغط الخصيتين من السمنة..

دكتور الغدد اخر مره حلل زوجي قال بدأت تسجيب الغده وتحسنت بكثير عن اول وانخفض الهرمون لكن لم يصل الى الحد الطبيعي

وبرمضان عنده مراجعه لاعادة تحليل الغده وفيتامين د وبقية الفيتامينات

اخوي دوى بالنسبه للخصيه لدى زوجي يقول انا الخصيه اليمنى ثابته لاترتفع والخصيه اليسار هي التي ترتفع بشد العضله وتصل بجانب القضيب وبعض الاحيان ترتفع اثناء النوم
وبعض الاحيان زوجي ينزلها بيده اذا ارتفعت مع العلم لاتصل الى البطن ولكن بجانب القضيب عند هذه المنطقه لااعرف مااسمها

اخوي هل تحتاج الخصيه لدى زوجي لتثبيت ام لا ؟

المااسة بس حسااسة
05-08-2010, 12:20 AM
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الحيوانات المنوية
وتنجح عمليتك ويدخل رمضان والعيد
وتكون الفرحة فرحتين عليكم نجاح العملية والحمل ,, وفرحة رمضان والعيد
يااااارب يااااكريم
نحن وانتم وكل محروم على وجه الارض ..

عاشقة الامومه
05-08-2010, 12:21 AM
أختي عاشقة الامومه..
جزاكم الله خيرا
بهذا المبلغ 5000 دولار مدة 3 أشهر ثمن أقراص..
الأغلب أنها عملية نصب
زوجي رفض الفكره قال تقريبا 18 الف ريال سعودي على اقراص مستحيل

الأموره
05-08-2010, 12:22 AM
أختي الأموره..
سلمكم الله و رزقكم السعادة دنيا و آخرة
أختي طالما أنه تم تلقيح البويضات فهذا يعني أنه وصل الى حيوانات منوية كاملة داخل الخصية..

هو كطبيب لا يستطيع أن ينصح بدواء لا يعرف ما يعمله الدواء تحديدا..
و أنا لا أتفق معه في هذه النقطة أبدا.. و هناك أطباء ذكورة يصفون هذه العلاجات..

أختي أين أجرى زوجك العملية و متى.؟؟.

و ما هي التكاليف رجاءا.. التفتيش و التلقيح و غيرها؟؟

اهلا اخي دواء العمليه عملها زوجي في نيويورك قبل اكثر من عامين والتكاليف عندهم عاليه جدا كانت تقريبا المجموع 150 الف ريال سعودي من دون التحاليل والفحوصات والتي عملناها في مستشفى اخر على حساب التامين وكذلك الابر المنشطه لان زوجي كان عنده دراسه في امريكاء ولكن ان شاء الله يكون فيها خير لنا ويرزقنا الله وياكم الذريه الطيبه المعافاه عاجلا غير اجلا فهو ارحم الراحميييييين

عاشقة الامومه
05-08-2010, 12:29 AM
اخوي عبقور الله يفرجها عليك ويفرحنا فيك قبل رمضان عشان تصير الفرحه فرحتين نجاح العمليه ورمضان

الشوشلي
05-08-2010, 12:57 AM
أخي الشوشلي..
في البداية يجب أن تتأكد هل عندك دوالي ؟ لذلك اسأل عن دكتور شاطر للذكورة
هل الخصيتان ترتفعان عندك خارج كيس الصفن أكثر من ساعة يوميا؟؟ والله بديت اشك ان مشكلتي في ارتفاع الخصيتين وارتفاع درجة حرارتهما

نعم العمليتان في عملية واحدة كما قال لي الدكتور شليجل.
أنا حاليا أبحث عن طبيب يجري لي العملية.. و إذا لم أجد طبيب مناسب في فلسطين ربما أذهب الى مصر أو الى أمريكا الى الدكتور شليجل نفسه..[/right]

اذا وجدت دكتور في مصر ممتاز يجري العمليةعطني عنوانه لأني يمكن اروح لمصر بعد رمضان مباشرة
وتقبل شكري اخي دواء

اخي نحن فدائك يارسول الله
اسأل الله العظم رب العرش العظيم من رزق ابراهيم وزكريا عليهما السلام بالذرية الصالحة ان يرزقك ويرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة عاجلاً غير آجل ياربي ياكريم يا رحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما واساله الله لك التوفيق غداً وتوكل على الله فهو حسبك , حسبي الله الذي لا آله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم , ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين , سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك , اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

nour_79
05-08-2010, 01:01 AM

dear sister r u in u s a

مسك * الانباريه
05-08-2010, 01:21 AM
انا الخايفه يااخ عبقور وحاسه فيكم انت وزوجتك

الله يعينكم ويرزقكم ويفرجها عنكم انه ارحم الراحمين
................................

شخبار اخ .. الشبح .. عساه بخير

portia11111
05-08-2010, 01:48 AM
اخي عبقور
الله معكم انت و زوجتك و احنا كلنا قلوبنا معكم. الله يجبر بخاطركو و بخاطرنا جميعا.

ربي ارحمني
05-08-2010, 02:34 AM

اخ شوشلي مو شرط اللي ينطبق على غيرك ينطبق عليك
يمكن حالتك تختلف عن حالة اخ دواء وماتحتاج عمليات

والله يشفي الجميع

طيرشلوى
05-08-2010, 02:43 AM
الله يرزق اللى عمليتهم بكرة طمونونا
باذن الله ساذهب الى الحرم بعد قليلا وسادعوا للجميع
انامن سكان مكة المكرمة والحمدلله

أم غنى
05-08-2010, 05:16 AM
فحص الخلايا يسمى سايتولوجي (Cytology) ..
ارجوكم اي المختبرات يذهب زوجي للفحص عن هذه الخلايا في السائل وهل مختبر البرج لدينا بالرياض
الاخ مون يعني افهم من كلامك ان نستمر فقط على العسل والبرو**يد واولا الاتكال على الله ونوقف الفيتامينات لان متردده في ايقاف تناولها ايش رايك

أم غنى
05-08-2010, 05:20 AM
اللي فهمته من الاهخ دواء ان لابد من تعديل هرمون الذكوره
وان لاتتعرض الالخصيه لحراره عاليه لابد من عمل كمادات لها يوميا
وان اذا وجدت الدوالي تزال
بس لمشكله ان الدكتور عامر رفض اجراء الدوالي لزوجي مالسبب

الأموره
05-08-2010, 06:25 AM
dear sister r u in u s a

اهلا اختي نور لا انا في السعوديه

khalid555
05-08-2010, 10:09 AM
صباح الخير للجميع

ما زلنا ننتظر أخبار حلوه من عبقور و الشبح

الله يوفقهم و يوفق الجميع يا رب

سلااام

Eve5
05-08-2010, 10:14 AM
أختي eve5..
إذا لم يرتفع التستوستيرون بالفيمارا فلنحاول أن نرفعه بطريقة ثانية.. مثلا فيتامين d فأنا جاب معي نتيجة..
أختي معظم الموجودين هنا عندهم صغر في حجم الخصيتين و أنا كذلك. و إرتفاع الخصيتين خارج كيس الصفن يؤذي الخصيتين مهما كان حجمهما..
لم يؤجل الدكتور (عملية الدوالي و تثبيت الخصية) فالمطلوب أن أعملها بأسرع وقت و أن متحير أين أعملها فيجب عملها بأسرع وقت..
و رفع هرمون التستوستيرون مطلوب فورا كذلك..
أما بعد 6 أشهر نبدأ بمراقبة الفحوصات و بعد سنة من العملية الأولى أجري عملية التفتيش..

طبعا أختي أنا مذهبي هو تناول العلاج طالما لم يثبت ضرره و إن لم تثبت فائدته..
أنا سأتابع بإذن الله العلاج المذكور في توقيعي رقم (0)..
الخلايا الجذعية لم أسأله عنها لكنها غير متاحة الى الأن..

نعم قال لي أن هناك أناس بنفس حالتنا أحيانا تظهر لديهم الحيامن في السائل المنوي و بدون علاج و بدون عملية.. هناك مثلا (أحلم بالأبوة)
و طبعا أنا أعلم أن أناس بنفس حالة زوجك وجدوا عندهم حيامن في عملية التفتيش

أشكرك أخي دوا على الرد
للأسف لا يوجد لدينا حبوب فيتامين د في الصيدليات
بل يوجد حبوب كالسيوم مدعمة بفيتامين د... ما رأيك فيها؟
سيبدأ اليوم زوجي بالبروكـسيد بلس... إن شاء الله يجد فيه الفائدة
وسيتابع مع بقية الفيتامينات وخلطة العسل ...

dawa
05-08-2010, 10:31 AM
اللهم سهل عملية أخونا عبقور
هم الآن المفروض يبحثون في عينات الخصية..
يا رب ... كلل العملية بالنجاح.. yarubyarub
yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub
yarubyarubyarubyarubyarubyarub

ابوصقر
05-08-2010, 12:17 PM
فحص الخلايا يسمى سايتولوجي (cytology) ..
ارجوكم اي المختبرات يذهب زوجي للفحص عن هذه الخلايا في السائل وهل مختبر البرج لدينا بالرياض
الاخ مون يعني افهم من كلامك ان نستمر فقط على العسل والبرو**يد واولا الاتكال على الله ونوقف الفيتامينات لان متردده في ايقاف تناولها ايش رايك

نفس السؤال انا عندي بمدينتي اللى ساكن فيها مختبر البرج

بس مااعرف هل يسووون هالتحليل او لا..

لان نفسي اسويه..ويمكن ان شالله فيه نتيجه بعد كورس العلاجات والفيتامينات..الللى نااااخذها الحين وقال عليها اخ دوا بتوقيعه

وانا اتوقع اذا ظهر عند الشخص خلايا منويه في فحص السائل فمعناته انه مااشي صح بالعلاج..وخصوصامن كان عنده اول خلايا سريتولي سل بس عند اخذ العينه من الخصيه

انا راح اسال المعمل واشوف
والله اعلم
تحياااتي

khalid555
05-08-2010, 01:25 PM
يا جماعه حد يطمنا على عبقووور

أخوي حنكوش أنت تعرف تلفونه

كلمه و طمنا عليه

حنكوووش
05-08-2010, 01:41 PM
و الله ما اعرف تليفونه اخي الحبيب خالد و كل شويه افتح المنتدى عشان اطمن عليه
هوا ممكن ميقدرش يدخل من الموبايل و هوا في المستشفى
هوا المفروض اعتقد انه يكون خلص العمليه و مريح في الميتشفى شويه
اكيد اول ما يقدر يتحرك شويه كدة هينزل و يسافر لبيته الطريق ياخدله حوالي ساعه و نص و جوا القاهرة ساعه و نص زيهم

فصبرا شويه و ان شاء الله يطمنا اول ما يدخل البيت

khalid555
05-08-2010, 02:57 PM
أوف أوف أوف

يا كثر اللي شابكين و ينتظرون النتيجه

الله لا يضيع تعبكم يا رب

و الله يرزقكم جميعا

الله يوفقكم يا رب و لا يحرمكم و لا يحرمنا

ابوصقر
05-08-2010, 03:34 PM
يااااااااااااااارب ياااااااااااااااكريم انك ترزقهم بالحمل

ياحي يااااقيوم.......وان شالله يتجدد الامل باذن الله

ويعطيناا دااافع للامام لكي نستمر على العلاجات..

كم انت كريم يااااااارب

بنتظااااارك اخ عبقوووووور..والله ننتظر ..وياااامصعب الانتظااااااار

الله ييسر امووووركم ويسهلهاااااااا عليكم

Eve5
05-08-2010, 03:53 PM
الجميع بانتظار أحلى الأخبار

يا رب يا كريم تجبر بخاطر أخونا الشبح وأخونا عبقور وزوجاتهم
وتفرح قلوبهم وترزقهم ...

حلاوه حلوه
05-08-2010, 05:09 PM
مااصعب الانتظار الله يجبر بخاطره ونفررررررررررررررح بنجاح عمليته

حلاوه حلوه
05-08-2010, 05:11 PM
ترى العمليه متعبه زوجي 3 ايام الاولى مايقدر يعمل شي من التعب على السرير طول اليوم

الله يعين اخوي عبقور

نحن فدائك يا رسول الله
05-08-2010, 06:38 PM
انا لله و انا اليه راجعون
تمت العمليه و لله الحمد من قبل و من بعد
و لم يتم العثور على اى حيوان منوى واحد
و اخذوا منى 20 عينه من الخصيه اليمين و 20 عينه من الخصيه الشمال

انا والصمت
05-08-2010, 06:43 PM
ما علية أخوي نحن فدائك يارسول اللة إنشاللة اللة يإجرك وإنشاللة اللة بيعوضك بس لا تيأس حاول وإنشاللة خير:good

المااسة بس حسااسة
05-08-2010, 06:45 PM
ورد في الاثر: يتمنى اناس يوم القيامة انهم قرضوا بالمقارض ,لما يرون من حسن عقبى وثواب المصابين
( انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب )
لاباس اخ عبقور والف سلامة عليك وان شاء الله ربنا يعوووضكم وعند الله مايضيع تعب ...

مسك * الانباريه
05-08-2010, 06:46 PM
اللهم لانسألك رد القضاء , ولكن نسألك اللطف به
اللهم لايرد القضاء إلا الدعاء
اخي .. توكل على الله ولاتظنه نهاية الامر .. ليش وش يقول الطبيب ..؟
ماذا جدوا هل الخلايا موجودة واي مرحلة ..؟

لاحول ولاقوة الا بالله ... ماذا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل الحمدلله على كل حال
الله بعينك اخي ويصلح بالك ويرزقك مش بالعملية طبيعي بحول الله وقدرته

انت استعملت البروكــسيد ثلاث اشهر فقط ..؟

نحن فدائك يا رسول الله
05-08-2010, 06:49 PM
الحمد لله على كل حال و على اى حال
و بشكركم جميعا على دعائكم لى و انا فى العمليه
و الدكتور مدحت بصراحه و الفريق اللى معاه عملوا شغل جامد جدا و قوى جدا
و لكنها مشيئه الحق تبارك و تعالى
اللهم لك الحمد يا ارحم الراحمين

نحن فدائك يا رسول الله
05-08-2010, 06:52 PM
اللهم لانسألك رد القضاء , ولكن نسألك اللطف به
اللهم لايرد القضاء إلا الدعاء
اخي .. توكل على الله ولاتظنه نهاية الامر .. ليش وش يقول الطبيب ..؟
ماذا جدوا هل الخلايا موجودة واي مرحلة ..؟

لاحول ولاقوة الا بالله ... ماذا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل الحمدلله على كل حال
الله بعينك اخي ويصلح بالك ويرزقك مش بالعملية طبيعي بحول الله وقدرته

انت استعملت البروكــسيد ثلاث اشهر فقط ..؟
اختى الفاضله مسك الانباريه
تحليل خلايا الخصيه هايطلع ان شاء الله بعد 10 ايام و هايوضح للدكتور مدحت . ايه هو سبب فشل عمل الخصيه بانتاجها للحيوانات المنويه.
و انا استخدمت البرو**يد بلس 6 شهور و اسبوع

حلاوه حلوه
05-08-2010, 06:59 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

اخوي عبقور لايضيق صدرك وانا اختك ونفس العينات التي اخذوها من زوجي 40 عينه

لاتتحطم ابد عندنا رب كريم طبيبنا وعالم بحالنا ابدأ من جديد علاجات ولاتتحطم وتقل معنوياتك حاسه فيك وبمشاعرك بس لازم تكون قوي والله يعين زوجتك من التنشيط
التنشيط متعب شويا
الدكتور مدحت والفريق معه مو احسن الاطباء اهم اسباب فقط
ان شاء الله تكون نتيجة تحليل العينات فيها خلايا كثيره وتستبشر خير

المااسة بس حسااسة
05-08-2010, 06:59 PM
ورد في الاثر: يتمنى اناس يوم القيامة انهم قرضوا بالمقارض ,لما يرون من حسن عقبى وثواب المصابين
( انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب )
لاباس اخ عبقور والف سلامة عليك وان شاء الله ربنا يعوووضكم وعند الله مايضيع تعب ...

الف لابأس عليك يعلم الله حزنت كثيرا لكن أجرك على الله وإتصلت على جوالك أتطمن عليك وأرسلتلك رساله صوتيه على العموم لآتنسى (اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها)
أخي الكريم سمعت في تفسير آلآيه (إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب) أن الله سبحانه وتعالى عندما يجازي الصابرون على صبرهم بشرط الصبر والتوكل على الله وأخذ الأسباب سمعت من أحد المشايخ يقول أن الله يجازيهم بالحسنات يغرف لهم غرفا الأجر بدون عد ولآحساب الله أكبر على هذا الجزاء والإحسان والدنيا فانيه وآلآخره باقيه
وأخيرا كلمة حق يجب أن تقال للإخوه والأخوآت أعضاء هذا المنتدى الرائع أشكركم على تعاونكم وتكاثفكم مع بعض فالجميع هنا قلبا واحدا والدليل واضح وضوح العيان الكل ينتظر نتيجة العمليه لأخونا شفاه الله ورزقه ورزقنا جميعا الذريه الصالحه والجميع كان ينتظر بفارغ الصبر والكل متلهف للخبر على العموم قدر الله وماشاء فعل ونصيحه لأخونا لآتيأس فلا يأس مع الحياه
وتحياتي للجميع

أخوكم زوج المآآسه بس حساسه

حلاوه حلوه
05-08-2010, 07:02 PM
اخوي عبقور انا زوجي عمل العمليه يوم الثلاثاء وتحليل العينه ظهر يوم الاحد
لايتاخر تحليل العينات الى 10 ايام لانهم قالو لي 10 ايام وجيت بعد 5 ايام وحصلته جاهز

dawa
05-08-2010, 07:23 PM
اختى الفاضله مسك الانباريه

تحليل خلايا الخصيه هايطلع ان شاء الله بعد 10 ايام و هايوضح للدكتور مدحت . ايه هو سبب فشل عمل الخصيه بانتاجها للحيوانات المنويه.
و انا استخدمت البرو**يد بلس 6 شهور و اسبوع

أخي و حبيبي عبقور ...
أكثر من الدعاء بقولك : اللهم أأجرني في مصيبتي و أخلفني خيرا منها

يبدو أن إيمانك قوي جدا لأن الله تعالى يبتلي على قدر الإيمان..

أنا مررت بهذه التجربة 3 مرات عملية تفتيش بدون نجاح و الحمد لله و أنا سوف أستمر و أسعى و أسأل و أتعالج و لن أتوقف أبدا حتى إن أذن الله و رزقني بالذرية الطيبة.. و نيتي أن أساعد و أجد حلول لإخواني و أخواتي..
بعد مقابلتي للدكتور شليجل الأمريكي و رقم 1 في العالم في علاج عقم الذكور.. فهمت منه أنه كان خطأ أني أجريت عمليات التفتيش..
لأن إحدى الخصيتين عليها دوالي درجة عالية .. و الأخرى تصعد أثناء الليل الى تجويف البطن..
و أخبرني أنه يجب أن يتصلح وضع الخصيتين أولا بعملية جراحية دقيقة..
ثم رفع هرمون التستوستيرون عن طريق الدواء..
ثم بعد سنة من العملية الأولى تكون عملية التفتيش..

كانت نتيجة العمليات ال3 التي أجريتها معروفة سلفا لأنه كان من الخطأ أن أجري العمليات بدون تصليح وضع الخصيتين..
العملية الثالثة التي أجريتها كانت بعد إبر التحفيز المينوجون و البرجنيل.. و الإبر أدت الى تقليل ال fsh الى درجة كبيرة.. 1.6 ..
كان ينبغي على الطبيب عندما يرى الهرمون ال fsh منخفضا جدا أن لا يجري العملية..

أخي عبقور أنت تستحق كل خير و نحن جميعنا نحبك..
و سوف نتابع مع بعض إن شاء الله الى أن يرزقنا الله تعالى و بعدها كذلك..

portia11111
05-08-2010, 07:40 PM
اخي عبقور

يعلم الله انني طول النهار انتظر نتيجه عمليتك و انني بكيت بحرقه لما رأيت النتيجه. و لكن اعود و اقول كما قال اخواننا و اخواتنا الله يجزيهم الخير الصبر مفتاح الفرج. نحن هنا مع بعضنا يشد بعضنا ازر بعض نحن مستمرون و انت معنا سياتي هذا اليوم الذي تبشرنا به بحمل زوجتك ان شاء الله قريب. بلغ تحياتنا لزوجتك و الله يجبر بخواطركم عاجل غير أجل اللهم امين.

انا والصمت
05-08-2010, 07:51 PM
السلام عليكم أخ دوا هل انت مقيم بأمريكا وهل سوف تعمل عملية الدوالي ؟ وما هي الأدوية الذي أنصحك بها الدكتور

ابوصقر
05-08-2010, 08:00 PM
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم لااسئلك رد القضاء ولكن اسالك اللطف فيه

لاتيأس ااخوي عبقووووور..وكل شي مكتوب على الانسان في هذه الدنيا الفانيه..

وعسى ان تكرهوا شيا وهو خير لكم..

واهم شي انك تستمر على العلاجات حتى ان شالله تتحسن.ولا تجعل لشيطان مدخل الى قلبك اخوي..فشيطان حريص كل الحرص عندما يكون الانسان ضعيف امامه..

خل ايمانك قوي
تحياتي

حلاوه حلوه
05-08-2010, 08:26 PM
اخوي عبقور حزام الخصيه استخدمه لاتفكه تراه زين بعد العمليه

والادويه استخدمها في نفس الموعد عشان ماتتعب واكل اشياء خفيفه شوربه افضل لك

وننتظرك تبدأ معنا الادويه وسلااااامي لزوجتك كثيرررر

أبوأويس
05-08-2010, 08:40 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي " نحن فدائك يا رسول الله"
اصبر و احتسب الأجر عند الله ، و لا تيأس و اعمل و خد بالاسباب
و الله لا يضيع اجر من أحسن عملا
وعسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم

dawa
05-08-2010, 08:58 PM
((((المرة الخامسة اكرر السؤال ومالقيت اجابة ياريت تجاوبني اذا تكرمت ))))
بس ان شاء الله هذي المرة ماتخيبنا زوجي منتظر ردك نبغى نعرف رايك بخصوص العلاج

زوجي عنده ضغوط بسبب السمنة

والان له 16 شهر يتعالج بفيتامين e 100 والسلينيوم وكما تعلم تحسنت الهرمونات من سنة واستخدم ايضا البرو**يد 4 اشهر ووقفه ولم تظهر عنده الحيوانات المنوية والدكتور يقول استمر علي فيتامين اي والسلينيوم سالناه عن فيتامين اي 400 قال لاتغيرو العلاج وبعد 3 اشهر تعال

اتمنى ترد علي

وجزاك الله الف خير

أختي المااسة بس حسااسة...
بعد مراجعتي لمعظم مشاركاتك و مشاركاتي و مشاركات الإخوة و الأخوات و الرسائل الخاصة و تدقيقي فيها لأكثر من 5 ساعات...
حالة زوجك أن عنده سمنة مرتفعة جدا تؤدي الى رفع درجة حرارة الخصيتين...
أنتم (أنت و زوجك) بإمكانكم أن تحكموا بأنفسكم...
هل الخصيتين عند زوجك بوضع مرتاح و بعيدتان عن حرارة الجسم..
إذا تعرضت الخصية الى حرارة زائدة لمدة ساعتان يوميا فلن يكون هناك إنتاج للحيوانات المنوية...

هذه المعلومة أختي بشارة خير.. إذا كان السبب السمنة... فعندما يزول المؤثر يزول الأثر بإذن الله...
الرياضة الرياضة الرياضة

بالنسبة للفيتامينات أختي في حالة زوجك كما قال لك الطبيب ليس ضروري البروكـسيد و لكني أنصحكم بإضافة على الأقل فيتامين سي C 500 mg ملغم يوميا...

و يفضل أن يأخذ زوجك يوميا بدلا من فيتامين C لأن فيه مواد أخرى مفيدة..
stresstabs with zinc

حبتين يوميا

البروكـسيد يمكنكم استخدامه فهو دائما مفيد و لكن ليس ضروري في حالتكم.. وفقكم الله...

ارسم العشق
05-08-2010, 10:07 PM
اخي عبقور الحمد الله على سلامتك
كل تاخيره فيها خيره
انشاء تحمل زوجتك طبيعي ولا تحتاج الى العمليه مره ثانيه

moonwalker
05-08-2010, 10:17 PM
أخي العزيز عبقور،
والله اننا طول اليوم نتساءل انا وزوجتي عن نتيجة عمليتك وندعو لك في ظهر الغيب، ولكن هذا الشئ بيد الله سبحانه وتعالى وليس علينا الا السعي والدعاء... أسأل الله سبحانه وتعالى ان يأجرك عن التعب الذي تعبته وان يخلفك خيرا والانسان لا يعرف أين الخير ... وكن واثقا ان الله سبحانه وتعالى اختار لك الأفضل هذه المره ...أهم شئ حسن الظن بالله سبحانه وتعالى ..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له)

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم( ما يصيب المؤمن من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه )
... أخي العزيز عبقور قلوبنا معكم انت وزوجتك ... ونسأل الله سبحانه وتعالى ان يأتي اليوم الذي تقر اعينكم برؤية ذريتكم انه على كل شئ قدير .. هو عليه هين سبحانه وتعالى

الأموره
05-08-2010, 11:27 PM
اخي نحن فداك يارسول الله حمد لله على سلامتك وان شاء الله في المرات الجايه يحصلو ملايين من الحيوانات المنيويه ولاتياس اخي وتذكر ان الله سبحانه وتعالى هو الرازق وهو المعطي وهو الذي بيده كل شئ
فيجب عليك المواظبه على البرو**يد والفتمينات والعسل الطبيعي والدعاء في كل وقت
اخي سلامي لزوجتك والله يعطيكم حتى ترضوا وجميع المحرومين يارب العالمين
يارحيم يارحيم يارحيم

زهرة النرد
06-08-2010, 12:12 AM
اخي عبقور--- الله يعوضك الخير يااااااااااارب

لا تياس وحاول تاخذ الادوية الى ان يكرمك الله بالذرية الصالحة يااااارب

ويرزق جميع من في المنتدى بالذرية الصالحة يااااارب

احب ربى
06-08-2010, 12:14 AM
اسال الله العلى العظيم ان يعوضك خيرا ويرزقك الذريه الصالحه بدون عمليات انه ولى ذلك والقادر عليه وان شاء الله تكمل علاج وفيه رب اسمه الكريم هو وحده الشافى اساله باسمه الاعظم ان يشفينا جميعا اللهم امين

SAMI
06-08-2010, 01:41 AM
اخي الفدائي

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يرزقك الذرية الصالحة، وان لايحرمك الاجر انت وزوجتك على هذه المحاولة.

اخي لا تيأس من روح الله، الله اذا احب عبدا ابتلاه.

اخي ان شاء الله تبشرنا بالتحسن في تقرير العملية.

الشوشلي
06-08-2010, 02:15 AM
الحمد لله على كل حال و على اى حال
و بشكركم جميعا على دعائكم لى و انا فى العمليه
و الدكتور مدحت بصراحه و الفريق اللى معاه عملوا شغل جامد جدا و قوى جدا
و لكنها مشيئه الحق تبارك و تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ولاحول ولاقوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون
اخي نحن فدائك يا رسول الله صبراً جميل والله المستعان ,واحتسب الأجر عند الله سبحانه وتعالي ,والله الذي لا آله الا هو إني حاس فيك لأني مسوي خمس عمليات قبل والنتيجة لايوجد حيوانات منوية , والأن بداءت العلاج للتجهيز للعملية السادسة ولن ايأيس من رحمة الله ولو عملت مليون عملية , فاصبر اخي وتوكل على الله وانهض وابداء من جديد وأحس الظن بالله والله عند حسن ظن عبده به.
أنت تريد وأنا أريد والله يفعل مايريد
أسال الله العظيم ان يرحم ضعفنا ويجبر **رنا ويهبنا جميعاً الذرية الصالحة عاجلاً غير آجل يا حي يا قيوم

طيرشلوى
06-08-2010, 02:58 AM
ترى يقولوا الليمون زين للحيوانات

4- الليمون الحامض (مزيل للكوليسترول، مزيل للسمية، مدر بولي، مولد للحرارة ):
بحق نستطيع أن نسميه مستشفى الليمون حيث إنه غني بقشره، وبذره، وشحمه وعصيره، يعتبر أكبر مذيب للدهون، يجعلها سائلة لكي يتخلص منها الجسم بسهولة، مضاد للتأ**د، يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C ، يساعد في عمليات الايض، منشط للمرارة والكبد منقيه من سمومه، يعتبر مدرا بوليا، ويحتوي على فيتامين B6 وبوتاسيوم، وكالسيوم، ومغنيسيوم وفولات. وكما انه مفيد من مشكلة لزوجة وتزنخ الحيوانات المنوية، كما أنه يعتبر معالجا نوعا ما لبعض الامراض الجلدية الخفيفة، وعصيره مخلوطا مع زيت الزيتون يعتبر مذيبا قويا لحصيات الكلى على الريق وقبل النوم .
كيفية تناوله: يُسمح بتناول ليمونه واحدة فقط يوميا أو عصيرها، ورشه على السلطات .

حلم الامومه
06-08-2010, 03:49 AM
اخي العزيز فدائي رسول الله كن على يقين بان الله تعالى سيرزق فدائي حبيبه ورسوله محمد
لكن عليك بالصبر واحتساب الاجر وحسن الظن بالله لان الله لا يبتلى عبد الا لانه يحبه وخصك عن غيرك بالابتلاء لتزيد قربا له لانه مشتاق لسماع صوتك تدعو وتبكي تضرعا له فعليك بالاستغفار والدعاء بالثلث الاخير من الليل فهي اجمل اوقات يومي لاني اكون بين يدي الله اكلمه وادعوه واخاطبه فحتى لو لم يرزقني الله بما احلم من اطفال فان الراحه النفسيه والحاله الروحانيه التي تمنحني اياها هذه الفتره من يومي تكفيني
وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم

dawa
06-08-2010, 06:11 AM
السلام عليكم أخ دوا الرجاء الرد على الأسئلة كيف نعرف ذالك وجود دوالي أو لا عمل الدكاترة قالي شي طبيعي ترتفع الخصية:good
أختي انا والصمت..
و عليكم السلام و رحمة الله
وجود الدوالي يمكن أن يعرفه الدكتور من الفحص السريري و ذلك بتحسس الخصيتين بطرق علمية.. و لكن فحص الألتراساوند يحدد درجة الدوالي بدقة و بالمقاسات..
الدكتور شليجل قرر أن عندي دوالي في إحدى الخصيتين بعد فحص دام دقيقتين و قال أن الدرجة عالية 3 أو 4.. و نصحني بإجراء عملية جراحية لإزالة الدوالي..

بالنسبة لإرتفاع الخصية: صحيح أن هناك عضلات تحمل الخصيتين و هذه العضلات تنقبض و ترتخي بدرجات معينة...
قال لي الدكتور شليجل إذا صعدت الخصية في اليوم ساعتين الى تجويف البطن فإنه لن يكون هناك إنتاج للحيوانات المنوية..

أنا عندي الخصيتان في مكانهما..و لكني شاكك أنه أثناء النوم تصعد واحدة أو كلتاهما الى تجويف البطن..

الدكتور شليجل قام بفحص العضلات سريريا أيضا و ذلك بأنه أمسك بالخصية بطريقة علمية معينة و طلب مني أن أكح و فحص الإرتداد... فقرر أنه عندي ترتفع أكثر من اللازم و قال بأنني يجب أن أجري عملية جراحية لتثبيت الخصية في مكانها و ذلك عن طريق تحرير العضلة (مثل الحبل) الحاملة لها..

قال أنه يجب زيادة التستوستيرون عن طريق الدواء و مراقبة الفحوصات بعد 6 أشهر ..
و عملية التفتيش بعد سنة من العملية الأولى...

الحقيقة أني دهشت و تفاجأت جدا من إكتشافات الطبيب حيث أنني مررت على عدة أطباء قبله مرور الكرام و قرروا لي عملية و أجريت 3 عمليات تفتيش.. و ما كان يجب أن أجري أي عملية تفتيش قبل تصليح وضع الخصيتين للمحافظة على الحرارة أقل من حرارة باقي الجسم..

dawa
06-08-2010, 06:25 AM
السلام عليكم ورحمه الله
اخى سؤال بالنسبه للى الخصيه تكون بالاسفل وكيس الصفن يكون مسترخى ولكن احيانا كيس الصفن ينكمش ويصعد بالخصيه اسفل القضيب ولكن تكون موجوده فى الكيس خارج الجسم فهل هذا يعتبر جيد ام لا علما بان الخصيه صغيره وان الانكماش يحدث فى حاله البروده او استعمال ماء بارد فقط
سؤال اخر اخى هل نستمر على الفيتامنيات والبرو**يد بلاس ام لا اسف على ازعاجى لك وربنا يشفينا جميعا
أخي احب ربى ...
المهم أن لا تصعد الخصية في تجويف البطن و تخرج من كيس الصفن سواء في الليل أو النهار..
المهم أن تبقى في كيس الصفن.. و من الطبيعي أن ينكمش الكيس مع البرد و يرفع الخصية الى أعلى لفترة قليلة..
الخصية يجب أن تحافظ على درجة حرارة مناسبة أقل من حرارة الجسم..

العلاج المذكور في توقيعي و أهمه البروكـسيد مناسب و الله أعلم لحالتك بعد الحادث الذي أصابك و أدى الى تضرر الخصية و فقدان الثانية..

لرفع هرمون الذكورة.. العلاج المذكور في توقيعي ربما يرفع هرمون الذكورة عندك.. و يمكنك مراقبة الهرمون كل فترة شهرين لمعرفة مستواه..

إذا لم يتحسن التستوستيرون أطلب من الطبيب أن يكتب لك كلوميد أو تاموكـسفين و راقب الوضع..

عاشقة الامومه
06-08-2010, 09:50 AM
اخوي دواء التامو**فين هو نفسه النولفاد** ؟؟
وايهم تنصح زوجي يستخدم الفيمارا او الكلوميد ؟؟
مع انه قبل استعمل الفيمارا واضراره الجانبيه كثيره

khalid555
06-08-2010, 11:34 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله
قدر الله وماشاء فعل
الله يعوض عليك أخي عبقور
الله يجبرك في مصيبتك و يخلفك خير منها

wafaa
06-08-2010, 11:47 AM
اخي فداك يارسول الله :

قدر الله وماشاء فعل ،ومأجور ان شاء الله

وان شاء الله ربي يعوض عليك في القريب العاجل

وسلامنا لزوجتك

نحن فدائك يا رسول الله
06-08-2010, 02:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
و عليه توكلت
و نبتدى من اول و جديد العلاج
اللهم يسر لنا امورنا يا رب العالمين

نحن فدائك يا رسول الله
06-08-2010, 02:17 PM
اختى حلاوة حلوة..
التقرير اللى اخذتوة من الدكتور مدحت عامر عن انسجه الخصيه
فيه ايه.. عن حاله الخصيه عند زوجك و عن انسجتها
الدكتور حسام حسنى بلغنا امس بعد العمليه..
انى لازم اقابله عشان اخد تقرير انسجه الخصيه منه.. و يبلغنى الى اى حد واقفه الخصيه فى عملها.
و هل هاينفع لها علاج و تنشيط ولا لأ
منتظر ردك على

khalid555
06-08-2010, 03:43 PM
بالتوفيق أخي عبقور
طمنا عن نتيجة الأنسجه
ان شاء الله النتيجه إيجابيه