المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 [30] 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

ريحانة الورد
14-07-2010, 02:54 PM
رب رارحمنى
الدكتور مدحت في مصر في مستشفي ادم
العنوان احاول اخذة من زوجى
احسن دكتور يسوى مسح مجهري او ما يسمى بالتفتيش المجهري هو الدكتور مدحت بعد التوكل علي الله وحسن الظن بالله
دعااااااااااااااااااكم

ربي ارحمني
14-07-2010, 02:55 PM
ريحانة الورد
الدكتور طلب من زوجي عملية المسح المجهري
هي نفسها عملية التفتيش ؟ولا تختلف
وكم تكلفة العملية ؟بليز جاوبيني :(

ربي ارحمني
14-07-2010, 03:04 PM
احب ربي
ريحانة الورد الف شكر لكم والله يرزقكم من واسع فضله يارب yarub

بس باقي سؤال كم تكلفة العمليه ؟:o

عشان اعمل حسابي

احب ربى
14-07-2010, 03:16 PM
ربى ارحمنى
اختى حسب علمى ان عمليه المسح المجهرى هنا فى مصر لا تتعدا 5000 جنيه مصرى ولكن انصحك ياخذ زوجك علاجات وفيتامينات لمده على الاقل 6 شهور قبل العمليه كما فعل جميع الاخوه هنا وربنا ييسرلك امرك

ربي ارحمني
14-07-2010, 04:28 PM
ربى ارحمنى
اختى حسب علمى ان عمليه المسح المجهرى هنا فى مصر لا تتعدا 5000 جنيه مصرى ولكن انصحك ياخذ زوجك علاجات وفيتامينات لمده على الاقل 6 شهور قبل العمليه كما فعل جميع الاخوه هنا وربنا ييسرلك امرك

اي علاجات ؟

وكيف استخدامها ؟

ريحانة الورد
14-07-2010, 04:36 PM
تكلفة العملية تقريبا ثلاثة الاف جنية

احب ربى
14-07-2010, 04:44 PM
السلام عليكم اخى دوا
ممكن سؤال هل وجود germ cells بعينه الخصيه دا معناه انه مؤشر كويس ان يتم الاستجابه للعلاج ام لا مع العلم يوجد ضمور بالخصيه

اناهيل
14-07-2010, 05:07 PM
الف مبرووووووووووك لك اختى ريحانة الورود وعقبال يارب المره الجاى يلاقو نسبه كبيره من الحيوانات المنويه وتحملى بتوام جميل يارب العالمين
اخى فدائك يا رسول الله ادعيلى للك دائما والله يعلم انشاء الله يلاقون عندك حيوانات منويه مكتمله باذن الله (الدور عليك:)) انه على كل شى قدير
اخى دواء اهلا بعودتك لنا مره اخرى انا بعتلك رساله عا الخاص ومنتظره ردك وياريت تحكيلنا شو اخر اخبارك طمنا انشاء الله كل خير
اللهم ارزق كل من بهالمنتدى الذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب ولاتذرنا فردا انك انت خير الوارثينyarubyarub

سماء ممطرة
14-07-2010, 05:11 PM
أحسن مستشفى يسوي أطفال انابيب او حقن مركز الذريه وسميرعباس
أحسن مستشفى يسوي تفتيش أو سحب الحبيب ومستشفى الملك فيصل التخصصي
أحسن مكان يبيع خلطات وعسل في شارع الامام الشافعي
أحسن مكان يعالج ضمور الخصيه الدكتور محمد شاكر
أحسن دكتور يعالج انسداد القنوات دكتور محمد بقنه
نسيت اقولكم فيه شيخ يقرأ في مويه وزيت ويوزع مجانا في حي الريان بس دقي قولي طلعلي مويه ويطلعه لك عند الباب وترى المويه والزيت لها أثر في التحسن الصحي

احب ربى
14-07-2010, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اخوانى واخواتى اللى عاوز يعرف معلومات ومتابع العلاج بالخلايا الجذعيه دا اخر حاجه قريتها نشر بتاريخ 2-7-2010
http://www.garidaty.com/community/8699.html

نسائم مغربية
14-07-2010, 06:09 PM
السلام عليكم اخواني
انا في هده اللحظة في غاية الحزن والاسى لان زوجي البارح عمل تحليل السائل المنوي واليوم طلعت النتيجة 0
كنت امل ان تكون افضل ولو بقليل لان زوجي صار له شهر ونصف ياخد خلطات وفيتامينات لكن ولله الحمد قدر الله وماشاء فعل
لقد كانت ثقتي كبيرة في ان التحليل على الاقل سيبين عن ظهور 0.1كما المرات االسابقة لاني كنت اعتقد ان نتيجة الصفر كانت بسسب اخده لبعض الادوية التي وصفها له احد اطباء الغدد وكان هدا مند عام مضى لكن يبدو انها نتيجة طبيعية ما دام الخلل في وظيفة الخصية نفسها اي في الانتاج
لقد بكيت وبكيت ومع دلك مسحت دموعي واستغفرت الله وحمدته على ما اعطاني من نعم اخرى يابى الشيطان الرجيم الا ان ينسيني اياها وجمعت شتات افكاري وقررت الاصرار والمضي قدما الى الامام
ونحن الان نستعد للسفر فجر اليوم انشاء الله نحو الدار البيضاء التي تبعد عن مدينتي ب700كيلومتر بالسيارة لزيارة الطبيب المخنص في الحقن المجهرى عسى الله يكتب لنا الخير من هده الزيارة
انا استميحكم عدرا على الاطالة والله كنت في حاجة الى التنفيس عن مصابي ولم اجد من اركن اليه بعد الله سواكم لانكم اكثر الناس قربا من ابتلائي الدي هو ابتلاؤكم ايضا اسال الله لي ولكم ان يفرحنا ويفرج همنا ويرزقنا بدرية منا يطمن بها فؤادنا وتقر بها اعيننا
واخير ا اسالكم الدعاء لي ولزوجي بان يوفقنا المولى سبحانه في سفرنا هدا

مسك * الانباريه
14-07-2010, 06:21 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى واخواتى لا املك الا ان ادعو لكم جميعا ان يحقق الله حلمكم ويفرح قلبكم بطفل جميل هو القادر على كل شىء وسبحان من يحى العظام وهى رميم

,وعليكم السلام ورحمة الله اخ ( احب ربي ) .. بارك الله فيـــــــك وتقبل الله منك الدعاء , وجزيت خيا ع الموعظة الطيبة , فعلا نحن في اختبار ورحمة الله وسعت كل شي ’ ومشكور على التقرير للخلايا الجذعيـــــة , فهو ممتاز ويبشر بالخير بعون الله ( وان شاء الله مانحتاجه ) ’ لكن فيه شفاء بعد اذن الله من امراض كثيرة ولله الحمد والمنــــــــــة

يارب لاتحرمني ... لاباس اختي وربك كريم في المرة الجاية لاتياسوا وتوكلوا على الله وبلشوا باستخدام البروكــسيد بلس ,

انا والصمت
14-07-2010, 06:23 PM
شخباركم بنات ما رديتي على سؤالي البرو**يد وين نحصلة بالكويت أو حتى بالسعودية هو برو**يد ولا برو**يد بلس

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك yarubyarub

مسك * الانباريه
14-07-2010, 06:25 PM
نسائم مغربيــــة .. يانسائم الايمان والمحبة ,, فديتك اختي .. لاتهتمي , وتدرين انا صارلي سنتين كل شهر او ثلاثة شهور يعمل زوجي تحليل وكل مرة اقول (ان شاء الله هالمرة نفرح ) .. لكن الله لم يشأ ذلك , اختاه تصبري ولاتجزعي وانتي اهلا لذلك , وتوكلي على الحي الذي لايموتــ ,
انصحك اختي .. ان يعمل زوجك تحليلا للهرمونات لكي تكون لديكم فكره عن الموضوع

وايضا .. لاتجازفون باي عملية للحقن .. الا بعد اخذ كورس من العلاجات ( اللي افضلها وهذا واضح ولله الحمد ) البروكـــسيد بلس ,
عادي اصبروا افضل من ان تصدمكم النتيجة لاسامح الله

الله يبشرك بالخير ويفرج همك وهمنا يارب

احب ربى
14-07-2010, 06:40 PM
اختى نسائم مغربيه كل شىء باذن الله وربنا يشفى زوجك ويرزقكم بالذريه الصالحه ارى اختى ان شهر ونص من العلاج ليست كفايه استمر على الاقل ثلاث شهور لكل دوره علاج وان شاء الله ربنا اسمه الكريم ادعوه ان يكرمك بالذريه الصالحه

ريحانة الورد
14-07-2010, 07:01 PM
اختى نسائم مغربية
انا لما دخل زوجى يسوي العملية دعيت
ياكرييييييييييييييييم اكرم علينا
يا رزاااااااااااااق ارزقنا الذرية الصالحة
يا وهاااااااااااااب اهب لنا الذرية الصالحة
يا رحمااااااااااااااان ارحمنا
يا شااااااااااااااافي اشفي زوجى
يا جبار ااااااااااااار اجبر خاطرنا
اللهم انى ادعوك باسمك الواحد الاعز ادعوك باسمك العظيم الوتر ادعوك باسمك الكبير المتعال الذى ثبت بة اركان عرشك ان تكشف عنى ما اصبحت وما امسيت فية
قال صلي الله علية وسلم
يا بنى عبد المطلب سلوا ربكم بهذة الكلمات فوالذى نفسى بيدة ما دعاة بهن عبد باخلاص الا اهتز العرش والا قال الله لملائكتة اشهدوا قد استجبت لة بهن واعطيتة سؤالة في عاجل دنياة واجل اخرتة
ووالله ثم والله ان العلاج الحقيقي هو التوكل علي الله والتقرب الية باخلاص
دعاااااااااااااااااااااااااااكم

نسائم مغربية
14-07-2010, 07:06 PM
اشكركم اخواني على ردودكم والله احمد الله ان وفقني الى هدا المنتدى حيث الانسان منا يحس بانه يبث همه الى اخيه اواخته سبحان الله والله كلماتكم خففت عني حزني
حبيبتي مسك الانبارية والله اختي انا صابرة وانشاء الله اظل كدلك اختي انا لي 8سنين متزوجة مند كان في عمري 22سنة وانا اعيش في دوامة الامل والرجاء والخيبات وضغوط العائلة والاقارب ولا املك الا ان اقول الحمد لله على كل حال زوجي سبق له ان عمل تحليل هرمونات وهي سليمة ولله الحمد ولقد سبق ان قمنا تجربة عملية حقن مجهري لم يكتب لها النجاح والحمد لله كان هدا مند 5سنوات
اعلم ان زوجي لم يستمر طويلا في العلاج وانا اشجعه على الاستمرار رغم النتيجة غير ان زيارتنا للطبيب ستكون من اجل ان يوضح لنا الخطى التي يجب ان نتبعها في المراحل القادمة اي اان كان سيصف لزوجي ابر او ادوية او عمل تفتيش في الخصية
اسال الله لي ولكم الرحمة بضعفنا وما جبله علينا من غريزة الابوة والامومة

نحن فدائك يا رسول الله
14-07-2010, 07:34 PM
اختى نسائم مغربيه ..
ان شاء الله فرجه قريب..
احنا مؤمنين و موحدين بالله..
و هو امرة بين الكاف و النون..
ان شاء الله خير ..و تسمعوا اللى يفركوا عن قريب

احب ربى
14-07-2010, 09:56 PM
شخباركم بنات ما رديتي على سؤالي البرو**يد وين نحصلة بالكويت أو حتى بالسعودية هو برو**يد ولا برو**يد بلس

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك yarubyarub
اختى دا رابط عليه وكلاء البرو**يد بلاس فى الدول العربيه وارقام التليفونات بتاعتهم
http://www.proxeed.nl/nl/order.php
وفيه الكويت وقطر والسعوديه بس للاسف انا اتصلت بوكيله فى مصر قال انه ما قدر ياخد موافقه على استيراده لمصر

الشبح ؟
14-07-2010, 10:25 PM
اختى نسائم مغربيه ..

ان شاء الله فرجه قريب..

احنا مؤمنين و موحدين بالله..

و هو امرة بين الكاف و النون..

اختي ادعوك وادعو نفسي واخواني واخواتي بالصدقة

ولكم تحيتي

om_Fho0ody
14-07-2010, 10:29 PM
الحمدلله اللذي بنعمته تتم الصالحات .. مبروك اختي ريحانة الورد الله يتمم لكم على خير وعقبال الذريه الصالحه ان شاءالله الله يبارك لكم ويرزقكم ويفرح قلبكم اللهم امين

اما بالنسبه للاخت انا والصمت تلاقين البرو**يد بلس في صيدلية وربة بحولي مقابل البحر سنتر
وهذا رقمهم 22635084 الله يجعل فيه الشفاء لزوجك وحاولي معاه ان شاء الله يلين قلبه ويسمع منج
الله يسخره لج ويحنن قلبه ويفرج له ويشفيه .. ويعوض صبرج خير ان شاءالله ربي مايضيع تعب وان شاءالله باذن الواحد الاحد الفرد الصمد تحملين وتبشرينا بحملك ونبارك لج بعد :)

ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

انا والصمت
14-07-2010, 11:14 PM
هلا أختي ريحانة حبيت أسأل لما رحت للدكتور بموعد ولا كلمتوه أو رسلتولة التقارير زوجك بالفا** وش جالك أستخدمو لأدوية البرو**يد والفيتامينات ولا أنت ألي خذيتوها بدون أستشارة وجزاك اللة ألف خير اللة يتمم عليك ونسمع بحملك إنشاللة وكل خواتي بامنتدى

om_Fho0ody
14-07-2010, 11:50 PM
حبيبتي ريحانة الورد عندي سؤالين
1- بالنسبة للحلبة ممكن اعرف طريقة اعدادها (الكمية او المقدار)
2- فص الثوم على الريج يؤخذ قبل العسل ام بعده ؟؟
ربي يوفقج ويعطيج كل ما تتمنين

portia11111
15-07-2010, 12:15 AM
اختي نسائم معربيه. ما شاء الله عليكي ربنا يقويكي و يقوينا جميعا على الصبر و على التمسك بالامل. احنا صحيح في ابتلاء و لكن ان مع العسر يسرا. ربنا حرمنا من شئ واحد لكنه انعم علينا باشياء كثيره و الحمد لله. اي حد يتصفح منتدانا يرى ان الاخوه و الاخوات هنا زمره من المتميزين و الحمد لله. فكيف للانسان ان لا يرضى اذا ما اعطي كل تلك النعم و حرم واحده فقط. الحمد لله رب العالمين. اللهم هب لنا جميعا الذريه الطيبه.

اخي الصيدلاني لا تحزن اخي ان الله معك و بعد فتره من العلاج سيكون هناك تحسن باذن الله و يا رب تبشرنا عن قريب.[/size][/size]

حلاوه حلوه
15-07-2010, 01:15 AM
اخواني واخواتي

اريد افضل دكتور ذكوره استشير فيها حالة زوجي في المانيا او بلجيكا

ويصرف علاجات

ياليت اللي عندوه معلومات يخبرني بها باقرب وقت ممكن

Eve5
15-07-2010, 03:00 AM
الأخ دوا
الحمد لله على السلامة
لقد فقدناك كثيراً في هذا المنتدى
ونحن بحاجة لخبرتك ونصائحك القيمة
أرجو أن ترد على الرسائل الخاصة القديمة فقد كتبت لك حالة زوجي بالتفصيل كما طلبت مني
وقد بدأ منذ شهر ببدائل البرو**يد التي نصحتنا بها
كلي أمل أن تعود للتفاعل معنا وإعطاء النصائح والإرشادات لجميع الحالات هنا
كما رجو أن يكون لديك أخبار جديدة مفرحة

ام عبدالله99
15-07-2010, 03:55 AM
حمدلله على سلامة الاخ دواء ومنور المنتدى
والف الف الف مبروك يااخت ريحانة واعذريني على التأخير توني اقرا الموضوع
عل قد عمل قبل كذا عمليات ؟؟

متفائله في زمن قاسي
15-07-2010, 07:25 AM
الف مبرووك لأختي ريحانه الورد يارب تبشرينا بحملك عن قريب
اختي نسائم مغربيه الله يلهمنا الصبرويعوضنا خيررررر وخلى املك بالله كبير
بغيت اسأل كيف احجز عند الكتور مدحت يعني قبل بشهر تقريبا ؟
والحراز من استخدم اعشابه وخلطه العسل وجابت معه نتيجه؟

{وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ

فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ }البقرة186

ريحانة الورد
15-07-2010, 11:33 AM
هلا أختي ريحانة حبيت أسأل لما رحت للدكتور بموعد ولا كلمتوه أو رسلتولة التقارير زوجك بالفا** وش جالك أستخدمو لأدوية البرو**يد والفيتامينات ولا أنت ألي خذيتوها بدون أستشارة وجزاك اللة ألف خير اللة يتمم عليك ونسمع بحملك إنشاللة وكل خواتي بامنتدى
هلا اختى انا والصمت
زوجى اخذ منة موعد وتقاريرنا عندة من زمان والبرو**يد ما قال لنا اخذوة انا لما دخلت المنتدى هذا شفت الاغلبية ياخذوا البرو**يد وجابت نتيجة بعد اذن الله سبحانة وتعالي قررت ان زوجى يستخدم البرو**يد وخصوصا انة عبارة عن فيتامينات ما راح تضر باذن الله سبحانة وتعالي
وموفقة اختى انا والصمت والله يسمع منج ان شاءالله
دعاااااااااااااااااااااااااااكم

مناير123
15-07-2010, 11:34 AM
الله يسعدك ياريحانة الورد
ويجعل هذا الخبر المفرررررح بداية الافراح يارب ويكتب الخيرة لكم

اختي ياقلبي باسألك
هل سبق لزوجك قبل هذه العملية عملية اخرى او خزعة وما نتيجتها
وهل كنتي مع زوجك في مصر ؟ واذا كانت الاجابة بنعم وين جلستي اثناء العملية
اعذريني لاني بعد شهر باذن الله سوف نذهب لمصر ....

ريحانة الورد
15-07-2010, 11:41 AM
حبيبتي ريحانة الورد عندي سؤالين
1- بالنسبة للحلبة ممكن اعرف طريقة اعدادها (الكمية او المقدار)
2- فص الثوم على الريج يؤخذ قبل العسل ام بعده ؟؟
ربي يوفقج ويعطيج كل ما تتمنين
هلا اختى ام فهودى
الحلبة اختى رهينة القيود كانت تحط تقريبا ملعقة حلبة مطحوونة مع كوب ماء مغلي انا علشان زوجى يحب الحليب حطيت بدل الماي حليب وساعات اكثر الكمية
اما بالنسبة للثوم كان ياخذة قبل العسل بس اخر شهر خلط العسل مع الثوم علشان الريحة فص ثوم مع ملعقة عسل ساعات احط فصين الي ثلاثة
الله يرزقنى ويرزقكم جميعا عاجلا غيراجل
واي سؤال من عيونى
والله ما ابي الا
دعااااااااااااااااااااااااااااااكم

انا والصمت
15-07-2010, 11:41 AM
مشكورة أختي ريجانة أدري الأسئلة عليك كثير بس هو لما كان تقاريرة عنده جالكم بحاول يعني عطاكم نسبة نجاح كم للعملية لأن كل دكتور لنا كلام يضايق الخلق وهل سبق وأن زوجك عمل وجزاك ألف خيرyarubyarubyarubyarubاستغفر الله الذي لا الة الا هو الحي القيوم واتوب الية
استغفر الله الذي لا الة الا هو الحي القيوم واتوب الية
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحى القيوم واتوب الية

ريحانة الورد
15-07-2010, 11:55 AM
اخواني واخواتي

اريد افضل دكتور ذكوره استشير فيها حالة زوجي في المانيا او بلجيكا

ويصرف علاجات

ياليت اللي عندوه معلومات يخبرني بها باقرب وقت ممكن
اختى حلاوة في دكتور بلجيكى الان هو في الكويت لفترة محدودة علي ما اعتقد اسمة الدكتور فاطمى في مستشفى رويال اسالي عنة والله يوفقج ان شاءالله ويرزقكم من واسع فضلة

ريحانة الورد
15-07-2010, 11:59 AM
حمدلله على سلامة الاخ دواء ومنور المنتدى
والف الف الف مبروك يااخت ريحانة واعذريني على التأخير توني اقرا الموضوع
عل قد عمل قبل كذا عمليات ؟؟
الله يبارك فيج اختى ام عبدالله وعقبال كل من في المنتدى امييييييين يارب العالميييييين
زوجى عمل قبل خمس سنوات خزعة وليس تفتيش في الاردن وسحب بالابرة في جدة وهذى اول مرة يسوى تفتيش مجهرى
الله كرييييييييييييييييييييييييييييم
دعااااااااااااااااااااااااااااااكم

ريحانة الورد
15-07-2010, 12:06 PM
الف مبرووك لأختي ريحانه الورد يارب تبشرينا بحملك عن قريب
اختي نسائم مغربيه الله يلهمنا الصبرويعوضنا خيررررر وخلى املك بالله كبير
بغيت اسأل كيف احجز عند الكتور مدحت يعني قبل بشهر تقريبا ؟
والحراز من استخدم اعشابه وخلطه العسل وجابت معه نتيجه؟

{وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ

فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ }البقرة186
اختى متفائلة فى زمن قاسى مشكوووووورة ياقلبي والله يسمع منج ولا يحرمنا جميعا الذرية الصالحة يارب
اختى الافضل تحجزين عندة من بدري انا زوجى قبلة باسبوع حجز بس قالة الدكتولر الافضل من بدري راعى ضروفة علشانة من الخارج والله انة دكتور متفهم
دعااااااااااااااااكم

ريحانة الورد
15-07-2010, 12:18 PM
الله يسعدك ياريحانة الورد
ويجعل هذا الخبر المفرررررح بداية الافراح يارب ويكتب الخيرة لكم

اختي ياقلبي باسألك
هل سبق لزوجك قبل هذه العملية عملية اخرى او خزعة وما نتيجتها
وهل كنتي مع زوجك في مصر ؟ واذا كانت الاجابة بنعم وين جلستي اثناء العملية
اعذريني لاني بعد شهر باذن الله سوف نذهب لمصر ....
الله يسمع منج اختى مناير ولا يحرمنا ولا يحرمكم من الذرية الصالحة يارب
زوجى سوي عملية بالابرة في جدة ولانة من زمان منى فاكرة النتيجة بس اللي فاكرتة انهم ما وجدوا حيوانات منوية هذا اهم شى كان عالق في راسى لانى ماكنت عارفة ان في خلية ام ولا خلية في المرحلة الاولي او الثانيه يعنى كنت جاااهلة في هالامور
اما العملية الثانية كانت في الاردن ووجدوا خلية في المرحلة الثالثة علي فكرة زوجى سوي عملية في الاردن ووجدوا في الخصية العاديه خلية اما في الخصية المعلقة لم يجدوا شى واعطاة الدكتور ادوية وقالة بعد سنة او ستة شهور تعال نسويلك عملية اخري فعملة عملية اخري ووجدوا الخصية المعلقة يوجد بها خلية
وهنا قالنا الدكتور انتظروا تقدم الطب
واحنا انتظرنا فرج الله سبحانة وتعالي القادر علي كل شى
اسال المولي اللي فرج علينا انة يفرج عن جميع من في النتدى امييييييييييييين
صرااحة انا ما كنت مع زوجى في مصر لانى ما كنت راضية انة يعمل العملية واتا ما تجهزت لكن الحمدلله علي كل شى وكل تاخيرة فيها خيرة باذن الله

مناير123
15-07-2010, 12:19 PM
اهلا باأخي دواء
ونورت التجمع بوجوووودك معنا

ماهي اخر الاخبار الجديدة والمبشرررة

مشكووورة اختي ريحانه الورد على الرد على كل سؤال من الاخوات والحمد لله والخيررة فيما اختارة الله وفعلا كل تاخيرة فيها خيرة والانسان مسير
استمري على نفس البرنامج لزوجك واذا رايتم الفرصة مناسبه اعيدوا العملية وجهزي حالك
مووووفقين ... الله يبارك لكم يارب

ريحانة الورد
15-07-2010, 12:28 PM
مشكورة أختي ريجانة أدري الأسئلة عليك كثير بس هو لما كان تقاريرة عنده جالكم بحاول يعني عطاكم نسبة نجاح كم للعملية لأن كل دكتور لنا كلام يضايق الخلق وهل سبق وأن زوجك عمل وجزاك ألف خيرyarubyarubyarubyarubاستغفر الله الذي لا الة الا هو الحي القيوم واتوب الية
اختى انا والصمت
نسبة النجاح اللي اعطانياها 25 بالمية التحليل اللي طلعت بالصبغة
اما لما شاف عملية زوجى اللي سواها في الاردن اعطانا نسبة 75بالمية علي حسب تقرير العملية لانهم وجدوا خلية بالمرحلة الثالثة
اتمنى انى افدتج
دعااااااااااااااااااااكم

احلم بالابوه
15-07-2010, 12:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا ابارك للاخت ريحانه الورد واسال الله ان يرزقهم بدل العشر حيوانات منويه 60 مليون انشاءالله والحمدلله في حالات مبشره بدات تظهر وعقبال عند الجميع يارب واسال الله العظيم باسمه الاعظم ان يرزق اخي نحن فدائك يارسول الله الحيوانات المنويه والذريه الصالحه واشكركي اختي حلاوه حلوه على السؤال وبصراحه لاجديد عندي ابدا لم اعمل اي شيئ بسبب ظروف عندي لكن الله كريم والحمدلله على السلامه اخي دوا افتقدناك كثيرا ارجو من الله ان تكون اخبارك مبشره

ريحانة الورد
15-07-2010, 12:45 PM
اخوانى واخواتى
لا تتكلوا علي الدكتور مدحت حذااااااااااااري الدكتور مدحت شاطر والنعم فية بس مين اللي كتب لنا ان نجد حيوانات منويه الا الله سبحانة وتعالي
والله زوجى وهو داخل العملية يقول كنت مرتاح واحسنت الظن بالله
وكان يقول في خاطرة يارب انا اتكلت عليك واعلم ان الدكتور مدحت مجرد عبد من عبيدك ليس بيدة النفع ان لم تكتب لي الخير والنفع والدكتور مدحت قمة في الاخلاق وصريح
علي فكرة قبل العملية رحنا عمري وجلسنا يوم ونحنا ندعى ووقفنا عند الملتزم اللي الدعا فية مستجاب باذن الله ودعينا
والحمدلله الحمدلله الف حمد وشكر لك يارب وجدوا حيوانات منوية هذا هو المطلوب والله لو نتجة الي الله كثر مانتجة الي الادوية والدكاترة والشعبيات كان ربي رزقنا من زمان
وانا اعجبنى توقيع الاخت حلاوة حلوة يرشدنا كيف ندعى الله والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

om_Fho0ody
15-07-2010, 01:27 PM
شكرا اختي ريحانة الورد على ردج الله يجعله في ميزان حسناتك ويرزقك الذرية الصالحه

بس عندي استفسار زيااده لمن احط الحلبة مع الحليب الساخن اخلية ينقع ولا بس وقت شرب الحليب تضاف ملعقه ويؤخذ على طول ؟؟

ربي ارحمني
15-07-2010, 02:12 PM
السلام عليكم

رشحوا لي افضل دكتور للمسح المجهري

فكرت انا وزوجي نروح لمدحت عامر بس فيه
مشكله اذا طلعت النتيجه ايجابيه باذن الله لاني واثقه في ربي سبحانه
كيف ننقل الحيوانات المنويه
لو بسوي العمليه عند زيد الكيلاني مثلا فهمتو علي

شورو علي كيف احل الموضوع ابي افضل دكتور وفي نفس الوقت
كل دكتور في بلد :(

نحن فدائك يا رسول الله
15-07-2010, 02:54 PM
السلام عليكم

رشحوا لي افضل دكتور للمسح المجهري

فكرت انا وزوجي نروح لمدحت عامر بس فيه
مشكله اذا طلعت النتيجه ايجابيه باذن الله لاني واثقه في ربي سبحانه
كيف ننقل الحيوانات المنويه
لو بسوي العمليه عند زيد الكيلاني مثلا فهمتو علي

شورو علي كيف احل الموضوع ابي افضل دكتور وفي نفس الوقت
كل دكتور في بلد :(
اختى ربى ارحمنى ..
الدكتور مدحت المركز عنده ان شاء الله متكامل ..
يعنى بيعمل عمليات المسح المجهرى
و بيحضر الزوجه عنده فى قسم النسا
و بيحقن الحيوانات المنويه بالبويضات فى نفس المركز
و بيجمد الحيوانات المنويه عنده
كل شئ كشئ ان شاء الله موجود هناك
توكلوا على الله
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

المااسة بس حسااسة
15-07-2010, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
اختي ريحانة الورد انتي قلتي ان الدكتور مدحت لمن شاف نتايج عملية الاردن
اعطاكم نسبة اعلى هل معنى كلامك ان الي عنده الخلايا الام بنتيجة التفتيش
تزيد من نسبة الحصول على حيوانات منوية ؟؟
وكل شئ بيد الله سبحانه

pharmacist
15-07-2010, 04:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكركم اخواني على دعمكم المعنوي لي

وربي يبارك لكم في الذرية الصالحة أجمعين

اود ان ارحب بالأخ دواء وعودة طيبة ان شاء الله

سأذكر لكم مرة أخرى نتيجة عينة الخصية التي سبق واخذتها الاسبوع الماضي

وهي وجود خلايا أم Spermatogonium بالاضافة لخلايا سيرتولي

وتم صرف الدواء الآتي على أن يتم تنشيط الخلايا الام لكي تفرز الحيوان المنوي

فترة العلاج 6 شهور على الأقل

pregnyl ابر مرتين اسبوعيا لمدة شهر
Nolvadex 10mg حبة مرة يوميا لمدة 20 يوم

وبعدها أجري فحص هرموني

ثم ابدأ بالعلاجات
L-carnitine , L-arginine 500 ملجم كبسولة يوميا
Vit. E 400 حبة مرة يوميا
omega-3 كبسولة يوميا
zinc 50mg حبة يوميا
royal jelly 1 gram غذاء ملكات كبسولة يوميا

بالاضافة لعسل طبيعي مع م**رات نيئة (اي غير محمصة)

هذا كل شيء...

وأود ان اذكر للي بيسأل عن حالتي بالضبط

هي الآتي/

هرمونات كلها في المعدل الطبيعي عدا FSH 17

الله المستعان.. تحيتي لكم اخواني

احب ربى
15-07-2010, 06:15 PM
اخوانى واخواتى بالرغم من اننى اعتبر نفسى اصعب حاله موجوده لان اصابتى كانت عقب البلوغ الدكتور بيقلى باللفظ ان الدنيا عندك مدمره وانا ابتسم واقوله الله كريم رحيم اكبر واعظم من اى اصابه لا يعجزه شىء فى الارض ولا فى السماء بصراحه الدكتور متعاطف معايا جدا وبيزعل لما مش بيلاقى تحسن ويقول انا مش بايدى حاجه اعمله وانا ااقول ربنا كبير واكيد ربنا هيرزقنى خلى املك بالله يا دكتور يضحك الدكتور ويقلى كان انا المريض وانت الطبيب بتصبرنى بس بصراحه انا اعمل ايه هذا قضاء الله وقدره ومهما فعلت لن اغيره اقبله بصدر رحب وادعو الله ان يشملنى برحمته وكرمه واطمع فى اجر وثواب الصبر وبصراحه كمان فيه مثل مصرى بيقول اللى يشوف بلاوى الناس تهون عليه بلوته انا عندى جارى جلس معى وبكى وقال كنت اتمنى انا اكون عقيم ولم انجب فقد رزقه الله بالاولاد ولكن اكبرهم فتاه مصابه بتخلف عقلى منذ ولادتها حاول معالجتها كثيرا دون جدوى وهى دلوقت كبرت ودخلت مرحله البلوغ بقت عروسه وحولت حياتهم لجحيم عاوزه ديما تبقى فى الشارع لكن هو بيخاف عليها لانها بقت بالغه يمنعوها تصرخ وت**ر فى البيت بقت حياته هو وزوجته جحيم بكى ادامى وقال ياريتنى ما انجبت وكنت عقيم كان ارحم ويفكر فى بكره ويقول يا ترى هيكون مصيرها ايه لو انا موت انا وامها هتتشرد فى الشوارع بصراحه انا لما شوفت بلوته هانت عليا بلوتى وكل اللى يجيبه ربنا خير
المهم كلنا نركز فى الدعاء لاخونا نحن فدائك يارسول الله لانه هو اللى عليه الدور فى العمليه ادعو ربنا انه يفرحه ويفرحنا معاه كلنا ندعيله واحنا بنصلى بصراحه نجاح عمليه اى اخ او زوج اخت فينا نجاح لينا كلنا وشعاع امل جديد فى حياتنا وشعاع بعد شعاع ان شاء الله حياتنا كلنا هتنور ببسمه طفل جميل لكل عضو مننا وادعو معايا وقولو يا كريم اكرمنا بكرمك يا رحيم ارحمنا

نحن فدائك يا رسول الله
15-07-2010, 06:58 PM
يا كريم اكرمن بكرمك يا رحيم ارحمنا برحمتك
اخى العزيز احب ربى ..
بشكرك طبعا. انت اخ عزيز و غالى علينا كلنا و الله . و بعدين احنا بلديات.
اخى كل مشاركاتك مؤثرة جدا فينا.
و عايزين كل الأمل اللى عندك ده يتنقل لينا احنا كمااان
ياااارب هبنا جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجل و غير اجل يا كريم

احب ربى
15-07-2010, 07:22 PM
اخى نحن فدائك يا رسول الله نعم احنا بلديات ووعد منى ان شاء الله ربنا يرزقك بطفل جميل وانا اجى ابارك ليك ان شاء الله

pharmacist
15-07-2010, 08:36 PM
ربنا يحميك أخونا أحب ربي والله كلامك غاية في الروعة

ربنا يكرمك اخي

والأخ فدائك يا رسول الله ربنا يسهل اموركم وتنقل لنا اخبارك المفرحة يا رب امين

dawa
15-07-2010, 10:46 PM
لله الحمد والمنه

و بعد 10 سنوات من الصبر وطول الانتظار اتت هبة الله لنا, بحمدالله توأم ذكور وقبل الوقت المتوقع بأيام فجر اليوم بعد ان امضينا ليلة أمس في المستشفى ورأيت الاطفال بحمدالله لفترة وجيزة وزوجتي حتى الان في العناية المتوسطة
وكما كنت معكم وعشت لحظة بلحظة معكم وعشتم لحظة بلحظة معنا اعز من الاخوة ولاخوات فها انا انقل لكم الخبر مباشرة قبل ان يعلم به اقرب الناس لنا.
آملا ان تكون تجربتنا نبراس امل لكل من عانى من هذه المشكله

وأنا أدعو الله سبحانه وتعالى ان يهب لكم عما قريب ذرية تقر بها اعينكم واعين احبتكم

الشكر لله والحمدلله

وثم الشكر لجميع من في هذا المنتدى من اخوة وأخوات ولا انسى طبيبنا الذي هو فخر لنا كعرب ومسلمين الدكتور الانسان الرائع مدحت عامر وفريق عمله في مستشفى ادم وفقه الله وجزاه عنا ألف خير

الحمد لله تعالى أن وهب لكم الذرية الطيبة.. بارك الله لكم بأولادكم و جعلهم أفضل ذرية و أقرب الناس لرسول الله محمد صلى الله عليه و سلم خلقا و خُلُقاً...
أنا سعيد جدا لك أخي مون و لم أستطع أن أنتظر حتى أقرأ باقي المشاركات في غيابي (115 صفحة).....

انا والصمت
15-07-2010, 11:27 PM
السلام عليكم ماهو الفرق بين البرو**يد والبرو**يد بلس

ريحانة الورد
15-07-2010, 11:53 PM
شكرا اختي ريحانة الورد على ردج الله يجعله في ميزان حسناتك ويرزقك الذرية الصالحه

بس عندي استفسار زيااده لمن احط الحلبة مع الحليب الساخن اخلية ينقع ولا بس وقت شرب الحليب تضاف ملعقه ويؤخذ على طول ؟؟
شوفى اختى انا ساعات اخلية ينقع وساعات لا
يكون زوجى مستعجل
بس الافضل تتنقع
علي فكرة اسالي العطار عن افضل انواع الحلبة
موفقة ان شاءالله
دعااااااااااااااااااااااااااااكم

ريحانة الورد
16-07-2010, 12:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
اختي ريحانة الورد انتي قلتي ان الدكتور مدحت لمن شاف نتايج عملية الاردن
اعطاكم نسبة اعلى هل معنى كلامك ان الي عنده الخلايا الام بنتيجة التفتيش
تزيد من نسبة الحصول على حيوانات منوية ؟؟
وكل شئ بيد الله سبحانه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
هلا اختى الماسة
والله علمى علمج حتى انا استغربت
يقول الدكتور مدحت ان نتائج الخزعة اللي عملها زوجى في الاردن قبل خمس سنوات وكانت خلية في المرحلة الثالثة ان نسبة وجود حيامن بعد التفتيش 75 بالمية
لاحظى خزعة زوجى عملها في الاردن مو تفتيش
وبعدين كل شى بيد الله
بس قولوا يا كرييييييييييييييييييييييييم
الله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

ريحانة الورد
16-07-2010, 12:08 AM
اللهم انى اسالك باسمك الاعظم اللذى اذا سؤلت بة اعطيت واذا استرحمت بة رحمت واذا استغثت بة اغثت ان ترزق اخونا نحن فدائك يارسول الله الذرية الصالحة عاجلا غير اجل انة الولي والقادر علي ذالك وان يرزق كل من في المنتدى اطفااااااااااال وان لا يكون بيننا محرووووم
اميييييييييييييييييييييييييييييين

حلاوه حلوه
16-07-2010, 12:35 AM
احب ربي

ربي يشفيك ويرزقك يارب العالمين

ماشاء الله على قوة ايمانك وصبرك الله يعطيك ماتتمنى وتفرح بالشفاء العاجل

ربي إذا احب عبداً ابتلاه

nour_79
16-07-2010, 01:39 AM
dear brother dawaa
welcom back
sorry i can't write
i n arabic

brother i need u to answer me please
dr schlegal want my husband to take
clomeed 1/2 tablet every day
if u need more detalise
please let me know
thanks

nour_79
16-07-2010, 01:43 AM
brother dawaa
i don't have net at home
so it's not easy to send every day
or send u a lot of info

so i'll back after 30 minute to see ur answer please
thank u

by the way his hermon level is normal expet the FSH highy a little with 1

om_Fho0ody
16-07-2010, 02:27 AM
حبيبتي انا والصمت ..

الفرق بينهم انه البرو**يد بلس في زياده بالفيتامينات بس واهما نفس السعر بالكويت
واي استفسار انا حاضره

المااسة بس حسااسة
16-07-2010, 02:34 AM
مشكورة ريحانة الورد فاهمة عليك
انا زوجي قبل لا يسوي عملية التفتيش قله الدكتور نسبة نجاحها من 50 الى 70 %
وسبحااااان الله مالقوا شي غير السبيرمتوجينا( الخلايا الام ) وخلايا سرتولي بس دكتووور زووجي دائما
يكرر علينا ان حاااالة زوووجي فيها امل وقابلة للعلاااج بس تحتااج وقت طويل في العلاج لانها من الحالات الصعبة
يابنااات انا وزوجي نوينا نساااافر مصر بس مرررة متخوووفه من التحطييييم لان زووجي مسووي
تفتيش مكرسكوب في سمير عباس
جزاكم الله كل خير
والله يرزق الجميع يارب ولا يخيبنا يارب

nour_79
16-07-2010, 02:43 AM
please
i need dr. medhat amer phone number
can any one send it to me please

om_Fho0ody
16-07-2010, 02:59 AM
اختي العزيزة الماسة بس حساسة توكلي على الله وان شاءالله ربي بيرضيكم
اللي مثل حالتنا لازم ما يياسو ومالنا طريق غير التفتيش المجهري ورحمة ربنا كبيرة
لازم نحاول مره وثنين وثلاث وعشر وخلي ايمانكم بالله قوي
لازم نتعود على الوضع مالنا غير الصبر والطريق الصعب اللي مجبورين نتعايش معاه
احسني الظن بالله وتوكلي على الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد سبحانه الذي امره بين الكاف والنون انا اشجعكم انكم تروحون وان شاء الله احنا بعد زوجي ناوي يكلم الدكتور هالاسبوع ماتدرين يمكن نتلاقى هناك :)
ونرفع معنويات بعض .. الله يكتب لكم اللي فيه الخير والصالح .. واخيرا لا تنسي الاستخاره وفقكي الله

ام عبدالله99
16-07-2010, 03:57 AM
مشكورة ريحانة الورد فاهمة عليك
انا زوجي قبل لا يسوي عملية التفتيش قله الدكتور نسبة نجاحها من 50 الى 70 %
وسبحااااان الله مالقوا شي غير السبيرمتوجينا( الخلايا الام ) وخلايا سرتولي بس دكتووور زووجي دائما
يكرر علينا ان حاااالة زوووجي فيها امل وقابلة للعلاااج بس تحتااج وقت طويل في العلاج لانها من الحالات الصعبة
يابنااات انا وزوجي نوينا نساااافر مصر بس مرررة متخوووفه من التحطييييم لان زووجي مسووي
تفتيش مكرسكوب في سمير عباس
جزاكم الله كل خير
والله يرزق الجميع يارب ولا يخيبنا يارب

توكلي على الله ياالماسة وربك بيكرمنا ان شاء الله

الواثق باللة
16-07-2010, 05:33 AM
السلام عليكم اخوانى الكرام

أمس كنت فى زيارة للدكتور مدحت عامر بمستشفى ادم بمصر

واحمل منه رسالة لكل من في تجمعنا هذا

دكتور مدحت يرسل لكم تحياته وإعجابه بالمنتدى وموضوعنا هذا ويبلغكم بأنه يتابعه ويتصفحه من فترة لأخرى ويقوم بقراءة مشاركتنا وهو يعلم عنه من فترة قصيرة ويقوم بتصفح مشاركتنا بعد أن دله عليه الأخ مووون والأخ نحن فدائك يارسول الله

وابدي إعجابه الشديد بالمشاركات التي به وخصوصا الأخ ابو كريم ( يبارك له ) والأخ دوا

وقال لي ( ماشاء الله عليكم عندكم نشاط بالردود والإجابات ومعلومات طبية وفيرة جدا ولن أستطيع أن أزيد على مشاركتكم ولكني شدني جدا طريقة الردود المحترفة للأخ مووون والأخ دوا ونشاطهم البارز فى جمع المعلومات والرد على الأعضاء

وقال انا سوف أتابع بنفسي المنتدى ( مع العلم بأن الدكتور مدحت يقوم بنفسه بقراءة المراسلات الخاصة بالمستشفي ويقوم بالرد عليها شخصيا ويهتم بأن يكون الرد فى اقصر وقت ممكن ووجدت هذا عند زيارته بالعيادة )

وهو ماشاء الله عليه طبيب خلوق جدا ومحترم وطريقته فى التعامل مع المرضى ممتازة ويعطي امل ويتجاوب مع المرضى بطريقة حلوة

وقال لي لم تعد عندي أسرار لأن أسراري كلها موجودة في المنتدى ( عندما ذكرت له موضوع سفرة للعمرة ):)

وبالفعل ذكر لى حاله الأخت ريحانه الورد ولم يذكر لي تفاصيل شخصية ولكنه قال انه قبل يومين عمل عينه لأحد أعضاء منتدى طبيبي وطلب منه تجهيز الزوجة ولكن الزوج رفض وقال أنهم وجدوا عنده 10 حيوانات منوية في أخر عينة تم أخذها من الخصية وكان ينصحه بتجهيز الزوجة لأن في عمليه التجميد يتم فقد تقريبا 70 % من العينة بعد فك التجميد

وهو يرسل تحياته لكم وهو متواجد بالمنتدى حينما يكون عنده وقت فراغ لقراءة المشاركات

اسأل لله ان يرزقنا الذرية الطيبة وكل من في المنتدى

ريحانة الورد
16-07-2010, 10:42 AM
اختى المااااااااااااااااسة خلي املك بالله وهوراح يرزقك

ويمكن ربي ماكتبلكم عند مستشفى سمير عباس نجاح العملية وكاتبلكم عند الدكتور مدحت
وانا اضم صوتى مع الاخ الواثق بالله بان الدكتور مدحت ونعم الدكتور وهو صريييييييييييييييح ما يلف ولا يدور وزوجى ولاول مرة يرتاح لطبيب مثل الدكتور مدحت
الف حمد وشكر علي كل حال

ريحانة الورد
16-07-2010, 10:55 AM
اخى الواثق بالله منجد خوفتنى
كيف بعد التجميد تفقد 70 بالمية اهو كل اللي عندنا عشر حيوانات وبعدين زوجى سال كذا دكتور من زمان وقالوا ان تجهيز الزوجة اوعدم تجهيزة ما يفرق فى شى ما دام وجدوا حيوانات منوية
وبعدين عندي سؤال اتمنى احد يجاوبنى
هل وجود الحيوانات معناة ان فى امل المرات القادمة يجدوا حيوانات منوية بالتفتيش
وهل وجود الفتق ضرر كبييييييييير علي الخصيه وهل هناك اناس انجبوا بعد ازالة الفتق
الله يستر
دعااااااااااااااااااااااااااااااااااكم

moonwalker
16-07-2010, 10:57 AM
السلام عليكم اخوانى الكرام

أمس كنت فى زيارة للدكتور مدحت عامر بمستشفى ادم بمصر

واحمل منه رسالة لكل من في تجمعنا هذا

دكتور مدحت يرسل لكم تحياته وإعجابه بالمنتدى وموضوعنا هذا ويبلغكم بأنه يتابعه ويتصفحه من فترة لأخرى ويقوم بقراءة مشاركتنا وهو يعلم عنه من فترة قصيرة ويقوم بتصفح مشاركتنا بعد أن دله عليه الأخ مووون والأخ نحن فدائك يارسول الله

وابدي إعجابه الشديد بالمشاركات التي به وخصوصا الأخ ابو كريم ( يبارك له ) والأخ دوا

وقال لي ( ماشاء الله عليكم عندكم نشاط بالردود والإجابات ومعلومات طبية وفيرة جدا ولن أستطيع أن أزيد على مشاركتكم ولكني شدني جدا طريقة الردود المحترفة للأخ مووون والأخ دوا ونشاطهم البارز فى جمع المعلومات والرد على الأعضاء

وقال انا سوف أتابع بنفسي المنتدى ( مع العلم بأن الدكتور مدحت يقوم بنفسه بقراءة المراسلات الخاصة بالمستشفي ويقوم بالرد عليها شخصيا ويهتم بأن يكون الرد فى اقصر وقت ممكن ووجدت هذا عند زيارته بالعيادة )

وهو ماشاء الله عليه طبيب خلوق جدا ومحترم وطريقته فى التعامل مع المرضى ممتازة ويعطي امل ويتجاوب مع المرضى بطريقة حلوة

وقال لي لم تعد عندي أسرار لأن أسراري كلها موجودة في المنتدى ( عندما ذكرت له موضوع سفرة للعمرة ):)

وبالفعل ذكر لى حاله الأخت ريحانه الورد ولم يذكر لي تفاصيل شخصية ولكنه قال انه قبل يومين عمل عينه لأحد أعضاء منتدى طبيبي وطلب منه تجهيز الزوجة ولكن الزوج رفض وقال أنهم وجدوا عنده 10 حيوانات منوية في أخر عينة تم أخذها من الخصية وكان ينصحه بتجهيز الزوجة لأن في عمليه التجميد يتم فقد تقريبا 70 % من العينة بعد فك التجميد

وهو يرسل تحياته لكم وهو متواجد بالمنتدى حينما يكون عنده وقت فراغ لقراءة المشاركات

اسأل لله ان يرزقنا الذرية الطيبة وكل من في المنتدى

أخي الواثق بالله.. رسالة رائعة وصلت قلوبنا قبل ان تصل الى المنتدى .. ووجود الدكتور مدحت عامر الطبيب الانسان في بلد عربي هو فخر لكل انسان مسلم وعربي ووجوده بيننا شرف لنا ومكــسب لكل الأعضاء والمنتدى ... ونشكر الله سبحانه وتعالى ان هناك اطباء يعملون بمهنية عاليه وانسانية رائعة ويشعر بهمومنا.

ويبدو اني تأخرت في إخبار الدكتور مدحت بوصول ابنائي.. ووصلته عن طريقكم وكان طلبه الوحيد ان أرسل له صور ابنائي ....وبإذن الله سوف ارسل له رسالة فيها صور ابنائي و الحمدلله والشكر لله.

و يا اخواني واخواتي ..هذه هي أهمية التفاعل في هذا المنتدى ... ونقل التجارب والتفاعل هو افضل طريقة لحل مشاكلنا لذا أرجو من الأخوة والأخوات ان لا يبخلو علينا بنقل تجاربهم سواء كانت ناجحة أم لا، حيث في حالة نجاحها تكون أملا جديد وفي حالة فشلها تلقى الدعم والدعاء من الاخوة والأخوات والمساعده في ايجاد حلول اخرى.

سائلا المولى عز وجل ان يهب أخي الواثق بالله والأخوة والأخوات الكرام الذرية الصالحة المعافاة

انه على كل شئ قدير

moonwalker
16-07-2010, 11:14 AM
الحمد لله تعالى أن وهب لكم الذرية الطيبة.. بارك الله لكم بأولادكم و جعلهم أفضل ذرية و أقرب الناس لرسول الله محمد صلى الله عليه و سلم خلقا و خُلُقاً...
أنا سعيد جدا لك أخي مون و لم أستطع أن أنتظر حتى أقرأ باقي المشاركات في غيابي (115 صفحة).....

الله يبارك فيك يا أخي العزيز دوا سائلا المولى تعالى ان يهبكم الذريه الصالحة قريبا بإذن الله ونفرح لكم كما فرحتم لنا وأن يقر أعينكم برؤيتهم ..هو عليه هين .. ولا انسى ان أشكرك ايضا على جهودك المستمره وتشجيعك لنا ونرجو ان لا تغيب عنا لفترات طويله...

أخوك أبوكريم

moonwalker
16-07-2010, 11:19 AM
اخى الواثق بالله منجد خوفتنى
كيف بعد التجميد تفقد 70 بالمية اهو كل اللي عندنا عشر حيوانات وبعدين زوجى سال كذا دكتور من زمان وقالوا ان تجهيز الزوجة اوعدم تجهيزة ما يفرق فى شى ما دام وجدوا حيوانات منوية
وبعدين عندي سؤال اتمنى احد يجاوبنى
هل وجود الحيوانات معناة ان فى امل المرات القادمة يجدوا حيوانات منوية بالتفتيش
وهل وجود الفتق ضرر كبييييييييير علي الخصيه وهل هناك اناس انجبوا بعد ازالة الفتق
الله يستر
دعااااااااااااااااااااااااااااااااااكم

أختي ريحانة الورد.. لا تخافي واطمني، فرص الحيوان المنوي المجمد مثل الطازج ولكن هناك دراسات انه تكون الفرصة أفضل بقليل عند استخدام حيوان منوي طازج...وسبق انه ناقشنا الموضوع هذا ولأننا لدينا فرصة غالية جدا لوجود حيوانات منوية ..نريد ان نختار الطريقة التي ليس بها اي نوع من المغامرة وهو تجهيز الزوجه. وأرجو انكم تستمرو على البروكــسيد بلس والعسل ..حتى موعد العملية القادم.

نحن فدائك يا رسول الله
16-07-2010, 11:24 AM
الرساله فعلا جميله.
ووصلت لنا و الى قلوبنا.
و الحمد لله ان ربنا قدرنا ووفقنا ان احنا نجعل اطباء كبار مثل الدكتور مدحت عامر . انهم ينتبهوا الى منتدااانا
احنا كده و الحمد لله صح
ربى ولى التفيق لنا جميعا ان شاء السميع العليم
هو عليه هين. و هو على ذلك لقاادر

احب ربى
16-07-2010, 04:42 PM
جمعه مباركه عليكم وارفع يدى الى الله العظيم الرحمن الرحيم المعطى الوهاب الكريم وادعو لكل اللى بالمنتدى ان ربنا يرزقنا بالذريه ويفرح قلبنا جميعا وانا معاكم ادعولى الله يرزقكم جميعا يارب اللهم وفق اخونا نحن فدائك يارسول الله وارزقه وارحمه برحمتك وعطفك يا كريم

مسك * الانباريه
16-07-2010, 06:12 PM
بارك الله بالدكتور , مدحت عامر , .. وجعله الله ذخرآ للإسلام والمسلمين .. ونسال الله العلي القدير ان يجعل رزقنا على يديــــه .. جزاكم الله خيرآ اخي , الواثــــق

Eve5
16-07-2010, 07:59 PM
إن متابعة الدكتور مدحت للمنتدى خبر جميل جداً

أخوتي
هل الاسيتيل كارنيتين موجود في السعودية
وفي أي صيدلية يباع إذا كان متوفراً فيها؟؟؟

رهينة القيود
16-07-2010, 09:33 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

خبر متابعه الدكتور لهذا الصرح خبر اكثر من رائع

لكي نشعر بالامان في كل خطوات العلاج والمغامرات الا منتهيى من تجاربنا

والخبر الاروع عودت اخي مون واخي دواء نور المنتدى برجعتكم

دمتم بود

ريحانة الورد
16-07-2010, 10:39 PM
أختي ريحانة الورد.. لا تخافي واطمني، فرص الحيوان المنوي المجمد مثل الطازج ولكن هناك دراسات انه تكون الفرصة أفضل بقليل عند استخدام حيوان منوي طازج...وسبق انه ناقشنا الموضوع هذا ولأننا لدينا فرصة غالية جدا لوجود حيوانات منوية ..نريد ان نختار الطريقة التي ليس بها اي نوع من المغامرة وهو تجهيز الزوجه. وأرجو انكم تستمرو على البروكــسيد بلس والعسل ..حتى موعد العملية القادم.
اخى ابو كريم
جزاك الله كل خير ريحتنى الله يريحك والف شكر لك علي متابعتك

انا والصمت
16-07-2010, 10:53 PM
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

nour_79
17-07-2010, 01:13 AM
for all the memeber
specialy moon and dawaa
u gave me hope after i lost it
thank u for u all
for every one here helpd me with information or with support
u r realy good borther thanks again for all

fa1312
17-07-2010, 01:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء .
قصتي طويلة لكن سيتم إختصارها .
طبعا عانيت كزوج وهذه كانت إرادة الله .
نعم لقد واجهت أسمى أنواع العذاب والفراق لكن حمدت الله .
تزوجت قبل حوالي عشر سنوات وبعد زواجي بخمس سنوات تم الطلاق .
هل تعرفون لماذا ؟
لأنني عقيم وهذه مشيئة الله .
وبعد سنتين تم زواجي الثاني وبعد مرور ثلاث سنوات وبعد معاناة زوجتي وبكائها أمامي .
وكانت تقول دوما أنا أحبك وأريد طفلا .
أعلم أنك عقيم لكن إرادة الله فوق كل شيء .
هل تعلمون انني لم أترك مكانا ولا مستشفى إلاوطرقت بابه ... كان من ضمنها مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي رفض معالجتي لأن كل التحاليل تؤكد إنعدام الحيوانات المنوية يعني لايوجد لديك حتى خلايا أم .... وأحد المستشفيات الخاصة لديه دكتور عراقي (مستشفى دله والدكتور عراقي ) حالتك ميؤوس منها .
قلت بإختصار الأمل هل يوجد( بلى ) يوجد وكلمة بلى إثبات للنفي .... فتوجهت للعزيز الكريم ودموعي تسابقني في الدعاء والتضرع في الثلث الأخير من الليل وأحمد الله أنه رزقني إمرأة لو وضعت على الجرح لاطاب لاتحسدوني عليها قولوا ماشاءالله ...
فقررت السفر وتغيير الأجواء علما بأنني كثير السفر لكن هذه المرة غير لمراجعة حساباتي والبعد عن أي جو تعكره الضغينة والكره والحسد ..
وكنت أبحث عن الأحياء الفقيرة وأتصدق بنية الإنجاب ...
وكنت استخدم إبر كل يوم ...
وقال لي الدكتور نعمل اللي علينا والباقي على الله ..وبعدها تم رجوعنا للسعودية وتحديدا الرياض .
بعد مرور أسبوعين زوجتني طلبت كاشف الحمل من الصيدلية ...
أتيت به فظهر خط واحد فقط وإذا بها تصيح فيني بعد ساعتين تقول لي هل ترى الخط الثاني فأومئت لها برأسي لأني كنت نائما ولأنني لست مصدق فرجعت وأكملت نومي ...
وبعدها قررت أن تذهب مع أخيها لمركز قريب من البيت وعمل التحاليل الخاصة في الحمل ..
فتتصل وتقول لي ...........
هل تعلمون ماذا قالت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالت لي أنا .............................................
نعم قالت لي أنا حامل ......
وأدعوا لي الله أن يثبت الحمل وأن يرزقني طفلا سليما معافا .......
ربي أرزقني ذرية طيبة .
الآن لها أربعة شهور ............................
الأمل في الله .
أأأأأأأأأأأأأاخوكم أبو فيصل وخزامى .............

moonwalker
17-07-2010, 01:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
هل تعرفون لماذا ؟
وبعد سنتين تم زواجي الثاني وبعد مرور ثلاث سنوات وبعد معاناة زوجتي وبكائها أمامي .
هل تعلمون انني لم أترك مكانا ولا مستشفى إلاوطرقت بابه ... كان من ضمنها مستشفى الملك فيصل التخصصي الذي رفض معالجتي لأن كل التحاليل تؤكد إنعدام الحيوانات المنوية يعني لايوجد لديك حتى خلايا أم .... وأحد المستشفيات الخاصة لديه دكتور عراقي (مستشفى دله والدكتور عراقي ) حالتك ميؤوس منها .
قلت بإختصار الأمل هل يوجد( بلى ) يوجد وكلمة بلى إثبات للنفي .... فتوجهت للعزيز الكريم ودموعي تسابقني في الدعاء والتضرع في الثلث الأخير من الليل وأحمد الله أنه رزقني إمرأة لو وضعت على الجرح لاطاب لاتحسدوني عليها قولوا ماشاءالله ...
فقررت السفر وتغيير الأجواء علما بأنني كثير السفر لكن هذه المرة غير لمراجعة حساباتي والبعد عن أي جو تعكره الضغينة والكره والحسد ..
وقال لي الدكتور نعمل اللي علينا والباقي على الله ..وبعدها تم رجوعنا للسعودية وتحديدا الرياض .
أتيت به فظهر خط واحد فقط وإذا بها تصيح فيني بعد ساعتين تقول لي هل ترى الخط الثاني فأومئت لها برأسي لأني كنت نائما ولأنني لست مصدق فرجعت وأكملت نومي ...
وبعدها قررت أن تذهب مع أخيها لمركز قريب من البيت وعمل التحاليل الخاصة في الحمل ..
ربي أرزقني ذرية طيبة .
الأمل في الله .

الحمدلله .. الشكر لله .. انه قادر على كل شئ

ألف مبروك أخي ابو فيصل واسأل الله ان يهبك فيصل عما قريب .. انه عليه هين
ما شاء الله .. الأخبار الجميله تتوالى .. بشرى خير لكل الأعضاء
و أهم شئ ان لا يعرف اليأس طريقا الى قلوبنا

أخي العزيز ارجو مشاركة نتائج هرموناتك ونوع الإبر التي استخدمتها..
مع خالص دعاؤنا لكم بالذرية الصالحة المعافاة

moonwalker
17-07-2010, 01:36 AM
for all the memeber
specialy moon and dawaa
thank u for u all

العفو اختي نور، فرحتنا تزيد مع فرحة اخواننا واخواتنا ..
ما أخبارك الآن؟ وأين وصلتم؟
بإذن الله تبشرينا عما قريب بالحمل ..
اللهم هب اخواننا واخواتنا الذرية الصالحة المعافاة.. آمين

nour_79
17-07-2010, 02:46 AM
dear brother moon thanks for asking
i sent u befor saying mabrouk for u and ur wife
sorry it was late but i don't have net at home and i can't write arabic
our last news
dr said my husband should take clomeed i mean clomiphene 1/2 tablet per day
but we have to check the hermon level from time to another
in shaa allah it will be 7'eer ya rab
mashkoor
mabrouk for the new born

رهينة القيود
17-07-2010, 05:56 AM
الف مبروك اخي ابو فيصل

بس ياليت تعطينا التفاصيل اكثر

وهل زوجتك حملت طبيعي ولا؟؟

مناير123
17-07-2010, 06:27 AM
اخي fa1312 مبررروك حمل زوجك والله كريم يقررر عيونكم قريبا بولد صالح كامل الخلقة ويجعلة مباركا اينما كان شكر لك عظيم الشكر وجزالك الف خير لطرح خبرتك لدينا لكي تبث رووووووووووح الامل والتفاءل بين الاعضاء .

كما اكرررر شكر للاخ الرائع مون ولكر لمشاركتة معنا والتواجد بيننا فاأنت انسان شهم ونبيل لك السبق في طرح خبرتك فكنت مثال يحتذى به لجميع من لدية خبررة تكللت بنجاح والدافع وراء ذلك مشاطرت اخوانك وشد من عزائمهم فسنيت سنة لمن بعدك جزاك الله المثوبة والأجر .بارك الله لك ولأبناءك وحفظهم الله من كل مكررروة

عاشقة الامومه
17-07-2010, 06:56 AM
اخوي ابو فيصل الف مبروك حمل زوجتك الله يثبته ان شاءالله ويقر عينك بشوفة ضناك يارب
اخوي دواء مرحبا بك وسعيدين برجوعك للمنتدى انت والاخ مون جزاكم الله الف خير
والف شكر للدكتور مدحت على تواضعه ودخوله لمنتدانا

نووور2007
17-07-2010, 09:48 AM
اسأل الله لي ولكم الذريه الصالحه
اتمنى منكم عافاكم الله الاستماع لهاتين المادتين وقتها قصير جدا بارك الله فيكم

http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=95989

http://www.youtube.com/watch?v=wm_6PXJvk6g

ريحانة الورد
17-07-2010, 10:52 AM
for all the memeber
specialy moon and dawaa
thank u for u all
هلا اختى نور 79
والله انك صادقة الاعضاء هنا يرفعوا المعنويات ويدعموك بالمعلومات والاشياء المفيدة وخصوصا الاخ مون والاخ دوا والحين انضم لنا ويطلع علي مشاركاتنا الدكتور العظيم الدكتور مدحت بالرغم من كثر انشغالة فالف شكر لكل من قدم لنا وللمنتدى يد العون والمساعدة والاهم الامل والامل بالله
الاخ ابو فيصل والله مانى مستغربة لان الله علي كل شى قدير ولو تعلقنا بالله واتكلنا عليه صدقونى ماراح ينسانا والف مبروك والله يتمم علي خير
بس ياليت تعطينا معلومات اكثر يعنى سويت عملية تفتيش وكيف مستوى الهرمونات عندك وهل اخذت ادوية
والله يوفق الجميع

Eve5
17-07-2010, 11:45 AM
ألف مبروك للأخ أبو فيصل
بس ياليت تعطينا معلومات عن الطبيب الي تابع معك
وعن سبب العقم لديك والهرمونات ومدة استخدامك للأبر
الله يثبت حمل زوجتك ويقر أعينكم بالطفل السليم المعافى
والله يوفق الجميع

moonwalker
17-07-2010, 12:48 PM
حصل معي مفاجأة رائعة أمس وصراحة حبيت اشارككم الفرحة
كان الأخ الواثق بالله طلب رقم جوالي ليوصل لي رسالة من الدكتور مدحت ولكن رن الهاتف من رقم في مصر، فأجبت فكانت المفاجأة .. الدكتور مدحت عامر معي على الخط يبارك لي بكريم وأيهم واحسست فعلا بالخجل لأني انا من يجب ان يتصل به ليشكره ولكنه سبقني. تكلمنا كثيرا وفعلا كان مطلع على معظم المشاركات حيث انه ابدى اهتماما بقصتي من بدايتها حيث انه لم يكن يعرف معظم التفاصيل وعرفها من المنتدى وتأثر بها، رغم انه لم يفتح المنتدى الا من ايام معدودة. ودعوت الله سبحانه وتعالى ان يوفقه ويجعله ذخرا لنا ويزده علما. وفعلا شعرت بسعاده غامره لان هناك طبيب يستمع لنا ولهمومنا ويحاول مساعدتنا بكل الطرق الممكنة.
وقلت له اني بإذن الله سأعود الى مصر لأن لي جنينا مجمدا هناك وبضعة حيوانات منوية.

وشكرا لله والحمد له ان جمعني بكم لانكم اخوة واخوات اعزاء وثم لأخي الواثق بالله لكونه وصل بيننا

مع دعائي الخالص لكم اخواني واخواتي ان يهبكم عما قريب وتقر اعينكم برؤية ابنائكم

ريحانة الورد
17-07-2010, 02:49 PM
اليوم زوجى كلم الدكتور مدحت بخصوص تجهيزى وكان امنيتة انى اسوى الحقن المجهري الشهر هذا بس الدكتور مدحت وضحلة الصورة وقالة الافضل لك بعد ستة شهور نجهز الزوجة واذا ما كفت الحيوانات المجمدة راح نعملك عملية تفتيش اخري
زوجى طلع من عند الدكتور مدحت وهو مرتاااااااااااح
تخيلوا سوى لزوجى عشر خزع وفي كل خزعة ما يلاقوا حيوانات منوية الي ان وصل للخزعة رقم عشرة ووجدوا عشر حيوانات الف حمد وشكر لك يارب
يعنى لو عملوا بس تسع خزع كان ما وجدوا حيوانات منويه الف حمد وشكر لك يارب
العادة زوجى يروح كذا دكتور بس ما يرتاح معاهم ولا مع ادويتهم بس سبحان الله للدكتور مدحت ارتاح لكلامة يقول احس ان قلبة علينا ويحس فينا
انا انصحكم لما تعملوا عملية تفتيش تعملوها عند الكتور مدحت مو علشان وجدوا حيوانات منوية عند زوجى لااااااااا لانة دكتور في قمة الاخلاق والتواضع
والدليل انة كلم اخونا مون وباركلة باولادة
الف شكر اولا واخيرا لله ثم للدكتور العظيم مدحت

مسك * الانباريه
17-07-2010, 02:53 PM
ماشاء الله لاقوة الابالله
رحمة الله وسعت كل شي
ان الله على كل شيء قديـــــــر
الف مبروك ابو فيصل وخزامى وربي يثبت لزوجتك الحمل ويقر عينك برؤية ذريتك

ياريت تخبرنا من طأطأ لسلام عليكم

ماهي حالتك بالضبط ..؟ هل اصبت بمرض ما .. هل خصيتاك ضامرتان
كيف هي هرموناتك ..؟

هل قمت بتفتيش او خزعة ...؟

وماهي الادوية التي تناولتها ..؟ وكم المدة اللي استمريت عليها .. ومتى اخر تحليل عملته للسائل المنوي

اختي انا والصمت ..لابد من استعمال الفيتامينات مع البروكــسيد لانه لايحتوي على فيتامين e كذلك d والاوميغا 3 تساعد ع تكوين الحيوان المنوي وتميع الدم لتسهيل وصول العلاج الى المناطق العميقة لداخل الخصية

انا والصمت
17-07-2010, 03:29 PM
مشكورة اختي مسك الأنبارية يسير أستخدم بدل الإميغا البروفيوم

ربي ارحمني
17-07-2010, 04:12 PM
اخي دواااء

زوجي مايستخدم اي علاج والدكتور قال له راح نعمل لك مسح مجهري اذا مافيه حيوانات منويه
خلاص ماافيه امل انتظر تطور الطب

وبصراحه انا قررت انه اسافر للدكتور مدحت عامر انا وزوجي

بس قبل السفر حبيت اسالك فيه علاجات ممكن تساعد زوجي قبل السفر

مع العلم انه زوجي عنده قولون

ايش رايك

ربي ارحمني
17-07-2010, 04:24 PM
ريحانة الورد

ايش يعني خزعه ؟

وكيف طريقة المسح المجهري ؟

كل حلمي نونو
17-07-2010, 04:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

هل تعرفون لماذا ؟
ربي أرزقني ذرية طيبة .
الأمل في الله .

ماشاء الله تبارك الله
الف الف ترلليون مبروك لك ولزوجتك الله يتمم لها بخير وتشوف اطفالك وهم بصحه وعافيه

ياليت توضح لنا هل كنت تاخذ ادويه وماذا كان مستوى الهرمونات وحجم الخصيه ونتائج التحاليل؟؟

الف شكر

الأموره
17-07-2010, 05:12 PM
اخي ابو فيصل الف مليون مبروك الله يرزقك الذريه الباره انه القادر على كل شئ
وياليت تقول لنا عن حالتك بالتفصيل الممل ومين الدكتور اللي اعطاك الابر وياليت عنوانه واسم الابر وهل سبق وسويت تفتيش للخصيه وكم الهمرمونات عندك وحجم الخصيه وماسبب العقم

اخي دواء اهلا سهلا بك وماهو جديدك

نحن فدائك يا رسول الله
17-07-2010, 05:49 PM
اخى ابو فيصل ..
الف مبرووووووووووووووووووووووك..
و ربنا يتمملكم بالف خير؟؟
ياريت لو تعطينا توضيح كامل و شامل عن حالتك .للافاده
جزاك الله كل خير عنا ان شاء الله

احب ربى
17-07-2010, 05:53 PM
سلام عليكم ورحمه الله
اخوانى انا الان استخدم كبسولات زنك اسمها بريجفت زنك وصفها لى طبيبى المعالج واستخدم خلطه حلبه مطحونه مع حبه البركه وحب الرشاد وقليل من المره الكل مطحون مع بعضه ملعقه صغيره صباحا ومساءا وملعقه صغيره مرتين فى اليوم من زيوت مخلوطه اشتريتها من العطار وملعقه صغيره من طلح النخيل مخلوط بالعسل وكبسوله واحده من اوميجا بلاس واعمل كمدات مياه بارده للخصيه يوميا عقب عودتى من العمل واعمل كمدات ليليه من خل التفاح وزيت بذره الكتان ومنذ استخدام العلاج احس ببعض الالم الخفيف بالخصيه فهل هذا مؤشر جيد ام لا ياريت حد يفيدنى وان شاء الله عندما تسمح ظروفى سوف اشترى البرو**يد بلاس والله المستعان انا بعمل اللى عليا وكله بايد ربنا:cry:

احب ربى
17-07-2010, 05:59 PM
السلام عليكم اخى مون ووكر
انا استخدم وصفه البابونج والفلفل الاسود اللى حضرتك وصفتها انا اشتريت بابونج من العطار ممكن اخى توضح كم البابونج اللى استخدمه على كوب ماء مثل كوب الشاى هل استخدم ملعقه صغيره ام كبيره من البابونج جزاكم الله خير وبارك لك فى اولادك وياريت تمدنا بوصفه زياده كميه السائل المنوى لانها ستفيدنة ان شاء الله

moonwalker
17-07-2010, 08:21 PM
السلام عليكم اخى مون ووكر
انا استخدم وصفه البابونج والفلفل الاسود اللى حضرتك وصفتها انا اشتريت بابونج من العطار ممكن اخى توضح كم البابونج اللى استخدمه على كوب ماء مثل كوب الشاى هل استخدم ملعقه صغيره ام كبيره من البابونج جزاكم الله خير وبارك لك فى اولادك وياريت تمدنا بوصفه زياده كميه السائل المنوى لانها ستفيدنة ان شاء الله

حفنة من البابونج لان استخدامه مثل الشاي بالضبط وهناك بالسوق اكياس بابونج مثل اكياس شاي ليبتون يعني لنقول ملعقة كبيره من البابونج مع ثلاث رشات من الفلفل الأسود ولو تم غلي الفلفل الاسود مع الماء ايضا يكون الوضع افضل.
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة..

portia11111
17-07-2010, 08:39 PM
مبروك اخي ابو فيصل ربنا يتمملكم على خير.و متل ما قالو بقيه الاخوه و الاخوات يا ريت تعطينا التفاصيل.
اخي موون لفته جميله من الدكتور مدحت بجد. هادا بيبين انه قبل ميكون دكتور هو انسان متفهم و متعاطف الله يجزيه عنا كل خير.

pharmacist
17-07-2010, 09:18 PM
الف مبرووك لأخونا ابوفيصل

ياريت لو تحكيلنا تفاصيل علاجك

وطبعا بنرحب بالدكتور مدحت عامر على مشاركته معنا وان شاء الله يرزقنا جميعا عن قريب

شكراً اخ مون ووكر على تفاعلك واستمرارك معنا .. والله انك بترفع معنوياتي كل ما قرأت لك رد

تحياتي للجميع

sooosoooo
17-07-2010, 09:23 PM
ماشالله ابو فيصل 1000 مبروووك الحمل

نتمنى منك اخبارنا بالقصه كامله ومفصله من بدايتك للعلاج حتى حصووول الحمل..

وشكراااا

جرح الزمان
17-07-2010, 09:36 PM
السلام عليكم

اخواني سأذكر تجربتي لافادة الاخرين وارجو الدعاء لنا بالذرية الصالحة عاجلا ولكل من بهذا المنتدى

اجرى زوجي عملية تفتيش tese والحمد لله عكل حال لم يجدو شيء

وسألنا ا لدكتور في مستشفى الاردن عن البروكـسيد بلس واخبرنا انه لشركة يهودية وغالي عالفاضي وانه يوجد بديل عنه وارخص بكثير واخبرنا ان نستخدمه ل 6 شهور وهو nt ox وهو مضاد اكـسدة

المهم اني اريد الاستفسار عن العملية

وهو انه لازل يوجد الم مكان العملية مع خروج خراج منها احيانا واصبح اسفل القطب تكتل شبيه بحجر كحبة الفاصوليا تقريبا ،، فهل هذا طبيعي ام انه يوجد التهاب ؟؟؟ وهل يحتاج لمضاد حيوي ام تحتاج لتنظيف ؟ مع العلم انه اجراها قبل اسبوعين من اليوم

ارجوكم ساعدوني وافيدوني ؟؟

Eve5
17-07-2010, 09:51 PM
أختي جرح الزمان
سلامته لزوجك ... والله يعوضكم خير إن شاء الله

moonwalker
17-07-2010, 10:23 PM
السلام عليكم

اخواني سأذكر تجربتي لافادة الاخرين وارجو الدعاء لنا بالذرية الصالحة عاجلا ولكل من بهذا المنتدى

اجرى زوجي عملية تفتيش tese والحمد لله عكل حال لم يجدو شيء

وسألنا ا لدكتور في مستشفى الاردن عن البروكـسيد بلس واخبرنا انه لشركة يهودية وغالي عالفاضي وانه يوجد بديل عنه وارخص بكثير واخبرنا ان نستخدمه ل 6 شهور وهو nt ox وهو مضاد اكـسدة

المهم اني اريد الاستفسار عن العملية

وهو انه لازل يوجد الم مكان العملية مع خروج خراج منها احيانا واصبح اسفل القطب تكتل شبيه بحجر كحبة الفاصوليا تقريبا ،، فهل هذا طبيعي ام انه يوجد التهاب ؟؟؟ وهل يحتاج لمضاد حيوي ام تحتاج لتنظيف ؟ مع العلم انه اجراها قبل اسبوعين من اليوم

ارجوكم ساعدوني وافيدوني ؟؟

أختي جرح الزمان, أسأل الله ان يعوضكم خيرا وقريبا بإذن الله، هذا المستشفى لي تجربه قاسية معه ونفسي اذهب الى الدكتور العراقي اللي هناك .. واقوله اللي فيه النصيب لانه حطمني وآذاني نفسيا.
ومن اين جاء بالمعلومة ان البروكــسيد لشركة يهودية؟ البرو**يد اصلا لشركة ايطالية اسمها Sigma Tau وفي امريكا اشترو حقوق انتاجه. واعطاءه anti oxident كبديل للبروكــسيد يدل على عدم دراية بمكونات البروكــسيد. لانه antioxident عباره عن احد المكونات الكثيره الموجودة في البروكــسيد. وبخصوص الالتهاب المفروض بعد 5 أيام يلتئم الجرح ويزال الضماد كليا، لازم مراجعة الطبيب بشكل سريع لاعطاء العلاج المناسب.

مع خالص دعائنا لكم

شتاء دافئ
17-07-2010, 10:27 PM
السلام عليكم

انا بفوت بقرا مشاركاتكم من فترة لفترة
وحبيت ابارك للاخ موووووون
لاني جد بحترمه جدا
وربي يباركلك باولادك يارب

واخ ابو فيصل الف مبروك يارب

ونووووووووور اشتقتلكك كتيررررررررر

وربي يعطيني متل ما اعطاكم يارب

moonwalker
17-07-2010, 10:31 PM
السلام عليكم

انا بفوت بقرا مشاركاتكم من فترة لفترة
وحبيت ابارك للاخ موووووون
لاني جد بحترمه جدا
وربي يباركلك باولادك يارب

واخ ابو فيصل الف مبروك يارب

ونووووووووور اشتقتلكك كتيررررررررر

وربي يعطيني متل ما اعطاكم يارب

الله يبارك فيكم اختي الصيدلانية نورا... ومنوره الموضوع وشكرا على دعائكم لنا.

جرح الزمان
17-07-2010, 10:39 PM
أختي جرح الزمان
سلامته لزوجك ... والله يعوضكم خير إن شاء الله

الله يسلمك يا رب ويعوض علينا جميعا ويرزقنا بفضله وكرمه
انتظر رسائلك

جرح الزمان
17-07-2010, 10:46 PM
أختي جرح الزمان, أسأل الله ان يعوضكم خيرا وقريبا بإذن الله، هذا المستشفى لي تجربه قاسية معه ونفسي اذهب الى الدكتور العراقي اللي هناك .. واقوله اللي فيه النصيب لانه حطمني وآذاني نفسيا.
ومن اين جاء بالمعلومة ان البروكــسيد لشركة يهودية؟ البرو**يد اصلا لشركة ايطالية اسمها sigma tau وفي امريكا اشترو حقوق انتاجه. واعطاءه anti oxident كبديل للبروكــسيد يدل على عدم دراية بمكونات البروكــسيد. لانه antioxident عباره عن احد المكونات الكثيره الموجودة في البروكــسيد. وبخصوص الالتهاب المفروض بعد 5 أيام يلتئم الجرح ويزال الضماد كليا، لازم مراجعة الطبيب بشكل سريع لاعطاء العلاج المناسب.

مع خالص دعائنا لكم

بارك الله فيك اخي الكريم ورزقك الله الذرية الصالحة
الدكتور هو معين والذي اجرى العملية العراقي ، وانا توقعت ان كلامه عن البروكـسيد ليس بصحيح
احاول جاهدة اقناع زوجي مراجعة الطبيب إلا انه مصر ان لا يذهب لاي طبيب ،، ويقول انه التكتل نتيجة الخياطة الخطأ ،،
الله يشفيه ويعافيه ويبعد عنه كل شر ،،
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
نستغفرك اللهم ونتوب اليك

moonwalker
17-07-2010, 10:56 PM
بارك الله فيك اخي الكريم ورزقك الله الذرية الصالحة
الدكتور هو معين والذي اجرى العملية العراقي ، وانا توقعت ان كلامه عن البروكـسيد ليس بصحيح
احاول جاهدة اقناع زوجي مراجعة الطبيب إلا انه مصر ان لا يذهب لاي طبيب ،، ويقول انه التكتل نتيجة الخياطة الخطأ ،،
الله يشفيه ويعافيه ويبعد عنه كل شر ،،
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
نستغفرك اللهم ونتوب اليك

أختي لازم يراجع الطبيب بشكل عاجل لانه المنطقة حساسة ولا تحتمل وجود التهابات مثل هذا النوع.

شتاء دافئ
17-07-2010, 10:58 PM
بتعرف اخي مون انت وابو فيصل اعطيتوني امل كبيررررررررر

ربي يعطيكم يا الله

المااسة بس حسااسة
18-07-2010, 12:10 AM
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواااني واخوواااتي ابغى رايكم
اليوم زوجي راجع عند الدكتور شريف غازي مركز سمير عباس _ جدة
وكلمه عن الدكتور مدحت عامر واننا ناوين نسافر مصر
بصراحة هو مدح فيه بس يقوووول انه عام 97 م اشتهر بتحليل الصبغة ويقول
انه تحلييييل الصبغة غير دقيق ومايعطي نتايج اكيدة فمثلا لو طلع في السائل خلايا منوية وعمل التفتيش ,,,هل راح يجزم ويياكد انهم راح يلاقوا حيوانات منوية ؟؟؟
طبعا ا لنتيجة ممكن يلاقو وممكن لاااا والع** ممكن واحد مايلاقو عنده خلايا بالتحليل ولكن بالنتيجة يلقووون حيوانات منوية
عشان كذا يقول مالها ااهمية كبيرة
زوجي قال مدام هذا كلام الدكتور يعني ماله فايدة نسافر شوروا علي الله يجزاااكم خير

الله يعطيكم العافية ومشكورين

سماء ممطرة
18-07-2010, 03:00 AM
اهلين اختي (الماسه بس حساسه) أنا أشوف عدم الذهاب لأن كثير راحوا ولا أستفادوا الله يرزقنا جميعا بالذرية

ربي ارحمني
18-07-2010, 03:45 AM
اخي دواء وموون وريحانة الورد وكل اللي عنده معلومه ممكن تفيد

انا زوجي تحليله

الحيوان المنوي صفر

fsh 24.21

t.testosterone 4.69

ايش يعني ؟

وينفع يستخدم البرو**يد بلس

أم غنى
18-07-2010, 03:55 AM
اختي جرح الزمان هل تقصدي ان زوجك سوى خزعه اذا خزعه فهي نفس الشي صاار لزوجي وهذا يصير تجمع دموي لازم عمليه ثانيه يخرجو الدم منها انا مااخوفك بس خليه يراجع

أم غنى
18-07-2010, 04:05 AM
اخواتي باقي شهر ونص وزوجي يحلل السائل المنوي بعد مااخذ الكلوميد اللي صرفه له الدكتور مدحت عامر دعواتكم لزوجي ان يححي مافيه وانه مايحتاج يكمل3شهور ثانيه وقاله الدكتور لوقدر الله ماجاب نتيجه خلال6شهور تجي نسوي تفتيش دعواتكم ان ربي يرزقني بغنى الله تغنيني عن اطفال اخواتي كلهم
اختي انا والصمت زوجي سوى خزعه قبل سنه وزياده ومافيه شي والهرمونات في المعدل الطبيعي اللهم لك الحمد
اخي ابوفيصل الف مبروك وننتظر قصتك بالكامل
واهلا وسهلا باالدكتور مدحت بيننا

رهينة القيود
18-07-2010, 04:17 AM
اخي دواء وموون وريحانة الورد وكل اللي عنده معلومه ممكن تفيد

انا زوجي تحليله

الحيوان المنوي صفر

fsh 24.21

t.testosterone 4.69

ايش يعني ؟

وينفع يستخدم البرو**يد بلس

عنده:fsh 24.21

مرتفع وهو الهرمون المسؤول عن الغده النخاميه

وبالنسبه للبرو**يد والله ما عندي معلومه بس الكل يمدح فيه

الشبح ؟
18-07-2010, 04:25 AM
اخى ابو فيصل ..
الف مبرووووووووووووووووووووووك..
و ربنا يتمملكم بالف خير؟؟
ياريت لو تعطينا توضيح كامل و شامل عن حالتك .للافاده
جزاك الله كل خير عنا ان شاء الله

pharmacist
18-07-2010, 10:19 AM

الأخ حاتل معنى Spermatogenic cell هي وجود الخلايا الأم للحيوانات المنوية

وهي نفس نتيجتي . نرجو من الاخوة الذين عندهم تشابه في الحالة توضيح ماذا قال لهم الاطباء والعلاجات المصروفة

وبارك الله فيكم

عاشقة الامومه
18-07-2010, 10:53 AM
اختي جرح الزمان الله يعوضكم ان شاءالله
اختي الماسه من رائيي انكم تسافرون عمليه مره وحده

جرح الزمان
18-07-2010, 11:06 AM
اختي عاشقة الامومة واختي ام علي ،،

الله يعوض علينا وعليكم ويشفي ازواجنا ويرزقنا الذرية الصالحة

زوجي مصمم عند رأيه ولا يريد مراجعة اي طبيب وانا في حيرة ما السبيل لتغيير رأيه والذهاب للتأكد من عدم وجود التهاب

اللهم اشفه واهديه ولين عقله وشباب المسلمين

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا والصمت
18-07-2010, 01:50 PM
السلام على جميع الأعضاء لأختي جرح الزمان وعاشقة الأمومة الحمداللة واللة يشفي أزواجنا واللة كريم وبالنسبة للأعنداد الأزواج ترى عندك وعندي خير زوجي رافض صج نسمع تجارب وايد مع البرو**يد بس الرازق ربي وهوسبب تلك الأدوية وأنشاللة وإنشاللة يشافي أزواجنا جميعا ونبارك لبعض للمنتدى لان أدري شنو معنى نتيجة تطلع والأعصاب والأهم مافي النتيجة الحمداللة على كل حال

وأبارك لأبو فيصل والف مبروك

عاشقة الامومه
18-07-2010, 02:55 PM
اختي عاشقة الامومة واختي ام علي ،،

الله يعوض علينا وعليكم ويشفي ازواجنا ويرزقنا الذرية الصالحة

زوجي مصمم عند رأيه ولا يريد مراجعة اي طبيب وانا في حيرة ما السبيل لتغيير رأيه والذهاب للتأكد من عدم وجود التهاب

اللهم اشفه واهديه ولين عقله وشباب المسلمين

ماعليه حبيبتي تحمليه شوي وراعي حالته النفسيه وان شاءالله مع الوقت كل شي يرجع لوضعه
ممكن تاخذين من الصيدليه مضاد حيوي مو لازم دكتور وتشرحين له العمليه ويعطيكم العلاج المناسب

ريحانة الورد
18-07-2010, 02:57 PM
الاخت ربي ارحمنى
بالنسبة لسؤالك عن البرو**ييد بلس فهو عبارة عن فيتامينات اذا ما نفعت ماراح تضر باذن الله وانا سالت الصيدلي عن فائدتة فقالي
دا اخر دوا توصلولة للعقم
واللي اقوى من هذا هو الاتكال علي الله سبحانة وتعالي والله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

ريحانة الورد
18-07-2010, 03:28 PM
في رسالة حبيت اوجها للازواج والزوجات
لاشك ان الاطفال هم زينة الحياة الدنيا وان غريزة الامومة والابوة في كل شخص فينا في قلبة في روحة في دمة
وخصوصا المراة تحب الاطفال موووووووت لان دورها بالحياة بعد عبادة الله هو تربية الاطفال توكلهم تنظفهم تربيهم تهتم فيهم واحنا في كل مجلس لابد ما نسمع فلانة جابت فلانة حااااااااامل فلانة متوحمة فلانة مشغولة مع عيالها وسواااااااالف كثيرة عن الاطفال يعنى صارت فاكهة المجالس
والاحظ ان في بعض الازواج ما يهتم بحالتة يعنى اتكالي يبي اولاد من غير سعى للاطباء احنا ما نعلم الغيب ان الدكتور هذا شاطر او مو شاطر بس نجتهد في السعى والبحث عن الدكتور الممتاز والاحظ بعض الاخوات تواجة صعوبات مع الزوج في اقناعة لمراجعة الطبيب فياليت ترحموهم شوى وبلا عناد لان المراة العمر بالنسبة لها يجري ولها سن معين للانجاب فهى قاعدة تستغل الوقت في العلاج والرجل ليس له عمر محدد للانجاب فهذى النقطة اكثر ما يفكر فيها النساء والرجال طبعا متجاهلين هذى النقطة ما ادرى ليش
ترى انا وحدة من اللي كنت افكر بهذا الشى لكن الحمدلله علي كل شي
وهناك ازواج ما شاءالله يسعى ويتحرك ويراعى زوجتة ويتكل علي الله سبحانة وتعالي وما يياس من حالتة مهما واجة من صعوبات
وفى كلمة بخاطري اقولها للزوجات حاولي تحببين زوجج بالعلاج بالكلمة الحلوة والمعاملة الطيبة ولا تحسسينة بالنقص ودائما نادية بأبو فلان علشان يتشجع وياخذ الدوا وخليج الصديقة الوفية واليد الحانيه علية ولما تعطينة الدوا لا تحسسية بانة فار تجارب
وكنت دائما اقول لزوجى لما يمل من الادوية والعلاجات
كنت اقولة تخيل اولادك حواليك فكان يتشجع وياكل الدوا
انا ما اقصد شخص بعينة لكن هذا اللي انا لاحظتة بكثير من المنتديات
اتمنى انكم تتقبلون نصيحة اخت محبة لكم
والله لا يحرمنا من الذرية الصالحة ويرزقنا قبل نهاية هذا العام
اللهم امييييييييييييييييييييييييين
دعاااااااااااااااااااااااكم

احب ربى
18-07-2010, 05:26 PM
نحن ليس لنا سوا الامل بالله والدعاء والتذلل له سبحانه ان يشفينا بشفاؤه هو القادر على كل شىء بنعمل اللى علينا وناخذ بالاسباب ونسعى وراء اى علاج متوفر لنا ولكن التوفيق من الله وحده وكما يقول المثل المصرى اذا شفى المريض فهذا حظ الطبيب كل طبيب بيجتهد والتوفيق من الله ادعو الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذى لا يعجزه شىء فى السماء ولا الارض ان يشفينا جميعا وجميع ازواج اخواتنا فى المنتدى وان يرحمنا برحمته ويكرمنا بكرمه انه ولى ذلك والقادر عليه دعاء من عبد فقير لا حول له ولا قوه ذليل الى الله رافعا يديه بكل ذل وخضوع الى مولاه راجيا عطفه ورحمته:cry:

احب ربى
18-07-2010, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اختى حاتل اولا اسال الله ان يشفينا جميعا ويشفى زوجك نعم اختى هى الخلايا الام وتكمل عده مراحل تنتهى بالحيوان المنوى والخزعه اختى لا تمثل كل الخصيه بل تمثل الجزء الذى اخذت منه فقط فمن الممكن ان الانبوب الذى اخذت منه الخزعه تصادف انه لا يحوى الخلايا الام ولكن هناك انابيب اخرى تحتوى عليها او انها وجدت بعد الخزعه نتيجه التحسن من العلاج ان وجد وكثيرين كانو سرتويل سيلز فقط ثم بعد العلاج ظهر لديهم حيونات منويه بالخزعه او التفتيش بالخصيه باشرو بالعلاج اختى والله هو الشافى ونسالكم الدعاء

sooosoooo
18-07-2010, 06:23 PM
السلامممممممممممم عليكم

انا من خلال تصفحي للمواضيع والردور لاحظت كثير من الاخوان والاخوات مستعجلين على عمل التفتيش المجهري والعمليات.

مع انهم يمكن ماجربوا جميع العلاجات اللى ممكن تحفز الخصيه مثل الابر والعلاجات الاخرى سواء طبيه او شعبيه.

لاني انا اشوف كذا عضو معنا هنا استفاد من بعض العلاجات مثل اخونا ابو فيصل بعد استخدامه لكورس من الابر. واحلم بالابوه . واللي اتمنى من ابو فيصل انه يطلعنا على القصه كامله واحنا بنتظاره

على العموم الله يوفق الجميع لما فيه الخير.والقصد من كلامي هذا ان الانسان يحااول ويبحث ويسخر جميع طاقته لعل الله ان يكتب له ظهور للحيونات المنويه في السائل ولو عدد قليل وبعدها يعمل تلقيح. لان انا براي افضل من العمليات ومشاكلها. والله اعلم

بس حبيت انوه ع هالنقطه والله يرزق الجميع..

دعواتكم لي بان ارزق بذرية الصالحه المعافاه ياااااارب واياكم جميعااااااا

احب ربى
18-07-2010, 07:17 PM
السلامممممممممممم عليكم

انا من خلال تصفحي للمواضيع والردور لاحظت كثير من الاخوان والاخوات مستعجلين على عمل التفتيش المجهري والعمليات.

مع انهم يمكن ماجربوا جميع العلاجات اللى ممكن تحفز الخصيه مثل الابر والعلاجات الاخرى سواء طبيه او شعبيه.

لاني انا اشوف كذا عضو معنا هنا استفاد من بعض العلاجات مثل اخونا ابو فيصل بعد استخدامه لكورس من الابر. واحلم بالابوه . واللي اتمنى من ابو فيصل انه يطلعنا على القصه كامله واحنا بنتظاره

على العموم الله يوفق الجميع لما فيه الخير.والقصد من كلامي هذا ان الانسان يحااول ويبحث ويسخر جميع طاقته لعل الله ان يكتب له ظهور للحيونات المنويه في السائل ولو عدد قليل وبعدها يعمل تلقيح. لان انا براي افضل من العمليات ومشاكلها. والله اعلم

بس حبيت انوه ع هالنقطه والله يرزق الجميع..

دعواتكم لي بان ارزق بذرية الصالحه المعافاه ياااااارب واياكم جميعااااااا
اسال الله الذى لا يعجزه شىء فى الارض ولا فى السماء ان يرزقنا جميعا الذريه الصالحه وانا معك فى الراى اخى انه نعمل كل اللى نقدر عليه لعل الله يرزقنا بحيونات منويه فى السائل بدون عمليات لان انا سالت الدكتور المعالج لى على المسح المجهرى قلى الخصيه صغيره والتفتيش هيبهدلها وانا والحمد لله عندى خصيه واحده والثانيه والحمد لله تم بترها وعسى ان تكرهو شىء وهو خير لكم ولو علمتو الغيب لتمنيتم الواقع والحمد لله على كل شىء وربنا يرزقنا برحمتها وفضله

نحن فدائك يا رسول الله
18-07-2010, 10:55 PM
اختى الماسه..
انا من راى انكم لازم تراجعوا الدكتور مدحت..
على فكرة انا و الحمد لله بيظهر عندى خلايا منويه فى تحليل المنوى لما بعمله فى معمل البرج.
و لما ذهبت للدكتور مدحت عامر . وعملت تحليل الصبغه عنده.قالى النتيجه صفر العدد.
سالته طب و الخلايا المنويه ظاهرة يا دكتور..
قالى لالالالالالالالالالالا..
بس انا فهمت انه ما يقول شئ انه ظهر خلايا او لأ.
و يقنعك بعمليه التفتيش طبعا .
و لو ظهر حتى ولو حيوان منوى واحد هايقولكم انه ظهر حاجه.
انما لو مش ظهر شئ و لو حتى الخلايا المنويه .. هايقولك مش ظهر حاجه.
لأن الدكتور بييقتنع لما بيظهر شئ..
اذهبوا على بركه الله.
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
18-07-2010, 11:37 PM
عاشقة الامومة سماء ممطرة نحن فدائك يارسول الله
جزاكم الله الف خير على الرد عموما ننتظر نتيجة التحليل الاسبوع الجاي باذن الله
ريحانة الورد اوافقك في الراي وكلامك سليم بس الواحد لمن تفلت اعصابه
يطلع كلام بوقت ضيق وزعل وبدون وعي
عشان يعطي هذا الموضوع كل اهتمامه وتفكيره مو تنقيص وجرح لكرامته
الله يهدي الجميع ويكتب لنا الخير

حلاوه حلوه
18-07-2010, 11:56 PM
اختي جرح الزمن الله يعوض عليكم وعلينا

خيره فيما اختاره رب العالمين

الجرح لايلتئم بسرعه والدم لايتوقف من الجرح فترة تقريبا شهر ويتوقف الدم بس اهم شي المضادات لابد ان يأخذها لكي يلتئم الجرح

نهليز
18-07-2010, 11:59 PM
يا جماعه شو يعني Azoospermia هيك مكتوب في تحليل زوخي الله يخليكم ردوا

ريحانة الورد
19-07-2010, 12:02 AM
عاشقة الامومة سماء ممطرة نحن فدائك يارسول الله
جزاكم الله الف خير على الرد عموما ننتظر نتيجة التحليل الاسبوع الجاي باذن الله
ريحانة الورد اوافقك في الراي وكلامك سليم بس الواحد لمن تفلت اعصابه
يطلع كلام بوقت ضيق وزعل وبدون وعي
عشان يعطي هذا الموضوع كل اهتمامه وتفكيره مو تنقيص وجرح لكرامته
الله يهدي الجميع ويكتب لنا الخير
اختى الماسة كلامك سليم مية بالمية والانسان مو معصوم من الخطا
الله يررزقنا من واسع رحمتة وفضلة

dawa
19-07-2010, 12:21 AM
اخوي نحن فداك يارسول الله
هل قصدك ان الخلايا الام ماتطلع في تحليل السائل؟؟ طيب لو ماتطلع ليش كاتبين هذي النتيجه ؟؟
هل قصدك ان spermatogenic cell مومعناتها الخلايا الام ؟؟
اخوي وش قصدك بالضبط ؟؟ ارجو التوضيح
أختي (حاتل**)...
الخلايا المنوية ممكن أن تظهر في السائل المنوي..
و منها الحيوانات المنوية غير الناضجة التي من الممكن أيضا أن تظهر في السائل المنوي و وجودها يشجع و يعطي أمل أن يكون هناك حيوانات منوية كاملة ربما تكون داخل الخصية...

خلايا الإنطاف أو الخلايا المنوية ( spermatogenic cell ) و هي من إسمها فيها كلمة (Sperm) أي حيوان منوي.. هذه الخلايا هي التي تنمو و تنقسم لتشكل في النهاية الحيوان المنوي...

حاليا وصلت في القراءة و التلخيص الى صفحة 881 ... قريبا أتواصل مع الجميع :)
يسعدني جدا محبة الجميع لبعض :)

portia11111
19-07-2010, 12:35 AM
اختي هاي الكلمه تعني ببساطه خلو السائل من الحيوانات المنويه.

يا جماعه شو يعني azoospermia هيك مكتوب في تحليل زوخي الله يخليكم ردوا

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2010, 12:52 AM
اخوي نحن فداك يارسول الله ما اخر اخبارك ؟؟
طمنا عنك اخوي هل سويت العمليه ؟؟ وانت ايش مشكلتك بالظبط هل يوجد خلايا ام او فقط سرتولي سل ؟؟
اختى حاااتل..
الحمد لله اختى ..
و الله انا لسه مستمر على البرو**يد و العسل و كل الفيتامينات الأخرى..
و ان شاء الله العمليه هاتكون اول شهر اغسطس..
وزوجتى ان شاء الله هاتتجهز بعد كام يوم ..
و الحمد لله انا عندى الخلايا المنويه بتظهر فى السائل المنوى.

نهليز
19-07-2010, 12:53 AM
شكرا كتير على اجابتي طيب انا هلا انتبهت في تحليل زوجي انه مكتوب هيك كمان معلش لا تاخذوني بس والله مشوشه وبدي احلل هالتحليل لانه الدكاتره ماحكولما ولا شي بس حكوا انابيب على طووووووووووووول
طيب بتمنى من الاخ دوا يشوف تحليل زوجي ويرد علي
colour :greyish white
volume:1.5 ml
sperms count: 0
viscosity :normal
liquification time:45 min
pus cells:8-10/hpf
rbcs:40-50/hpf
immature cells: 1-2/hpf
ph 8.6
شو يعني immature cells؟
وتحليل الهرمونات
FSH 1.96 والطبيعي 1.13-12.51
البرولاكتين 10.17 والطبيعي 3.28- 19.68
التيستوستيرون 5.88 والطبيعي 2.7-10.8

معلش اخواني اتحملوني بس والله متفائله فيكم كتير وحابه اشارككم واكون اختكم في الله رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين واشفي اخواننا وازواجنا يا رب العالمين

portia11111
19-07-2010, 01:44 AM
immature cells يعني خلايا غير مكتمله النمو. ان شاء الله الاخوه اللي عندهم خبره اكتر مني يفيدوكي اختي.
شكرا كتير على اجابتي طيب انا هلا انتبهت في تحليل زوجي انه مكتوب هيك كمان معلش لا تاخذوني بس والله مشوشه وبدي احلل هالتحليل لانه الدكاتره ماحكولما ولا شي بس حكوا انابيب على طووووووووووووول
ph 8.6
شو يعني immature cells؟
وتحليل الهرمونات

معلش اخواني اتحملوني بس والله متفائله فيكم كتير وحابه اشارككم واكون اختكم في الله رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين واشفي اخواننا وازواجنا يا رب العالمين

أم غنى
19-07-2010, 02:13 AM
اخي عبقور يااااااااارب تكون عمليتك سهله ويحصلو ملاييييييييييييييييييييين الحيامن وترزق بالتواءم ياحيي ياقيوم بسألك اخوي هل يمكن ان ارسل ايميل لدكتور مدحت يعطيني فيها نتيجه تحاليل زوجي واعرضها هنا وتعلوموني ايش نتيجه وياليت تعطيني ايميله وممكن طلب ثاني ايش الادويه بالضبط اللي تسخدمها غير البرو**يد والعسل

أم غنى
19-07-2010, 02:17 AM
اخواني ايش رايكم بهذي الخلطه هل هي كامله العناصر ام لابد من زياده شي معين يالييييييت ماتهملون طلبي
1000غرام عسل كشميري
40غرام غذاء ملكات النحل
30غرام جنسنج
30غرام لقاح النخل
وقليل من لحبه البركه
وحبوب اللقاح اللي لونها اصفر على شكل حبوب طحنت ربع العلبه وخلطها معهم

رهينة القيود
19-07-2010, 03:59 AM
أختي ام غنى

احس ان الخلطة كل الاشياء الموجوده مفيده جدا

اتكلي على الله وخلي زوجك يبدا

وبالتوفيق ان شاء الله

انا والصمت
19-07-2010, 04:12 AM
السلام عليكم شخباركم وشخبار رهينة القيود بس حبيت أسأل البرو**يد أستخدامة أفضل ولا الخلطاط إلي ذكرتها أم غنى
وحبيت أقول لنحن فدائك يارسول اللة اللة يرزقك rub سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المااسة بس حسااسة
19-07-2010, 04:37 AM
الله يرضى عليييييييييييكم ادعووووووو لزووووووووووجي
ان ربي يفرحني ويرزقه حيوانات منويةفي نتيجة هذا التحليل فانا في هم لا يعلمه الا الله
ياااااااارب ارزقني وعوووضني وكل من يتمنى الذرية الصالحة

أم غنى
19-07-2010, 05:31 AM
الله يجزاك اخني رهينه على دعائك اختي حاتل نفسي اضيف الحلبه بس زوجي سمين ومابي يسمن زياده لان الحلبه تسمن صح طيب حب العزيز ايش فائدته
اختي انا الصمت لامايكفي البرو**يد خليه ياكل خلطه عسل
ونصيحه للكل اذا زوجك شرب البرو**يد خليه يذوبه بمويه مقري فيها او مويه زمزم والله ينفع به يارب العالمين

أم غنى
19-07-2010, 05:34 AM
اختي الماسه خلي املك بالله كبير ولاتحبطي لو قدر الله صارت صفر حتى زوجك قولي له كذا وكرريها عليه دايم عشان ماينصدم لان اللي مثل حالاتهم صعب تطلع في التحليل بس لو يسوي تفتيش باذن الله بيحصل انا مااحبطك بس ابيك تكونين قويه انت وزوجك

رهينة القيود
19-07-2010, 05:39 AM
اختي ام غنى سمعت كثير يقولوا ان الحلبه تسمن

زوجي داوم عليها شهوووووووووور طويله وما سمنته مع ان زوجي

ضعيف يعني اقل سمنه ممكن تكون واضحه عليه

انا اقول لك الحلبه مفيده جدا

رهينة القيود
19-07-2010, 05:42 AM
حبيبتي انا والصمت انا الحمد لله بخير بس النفسيه شوي لك عليها بس الله كريم

بالنسبه للخلطات والله مفيده ما انت خسرانه شيء خليه يستخدمها مع البرو**يد

انا زوجي ما استخدم البرو**يد لان بصراحه هو غالي مره ومو متوفر قريب

يعني لازم من الرياض وما في امكانيه والله يفرجها

عاشقة الامومه
19-07-2010, 06:10 AM
اختي الماسه وسعي صدرك واستهدي بالله التحليل العادي للسائل المنوي مثل ماتعودنا دايم صفر
المهم هو عملية التفتيش وباذن الله تحصلون حيوانات منويه كامله النمو
انصحك بالعمره والدعاء امام الملتزم وشرب ماء زمزم والطواف بقول ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين بداية كل شوط كذلك السعي وربي كريم

عاشقة الامومه
19-07-2010, 06:11 AM
اختي رهينه دام حصلو عند زوجك حيوانات منويه ليش ماتسوين العمليه بمصر اسعارها رخيصه وان شاءالله تقدرون عليها

جرح الزمان
19-07-2010, 09:58 AM
اختي جرح الزمن الله يعوض عليكم وعلينا

خيره فيما اختاره رب العالمين

الجرح لايلتئم بسرعه والدم لايتوقف من الجرح فترة تقريبا شهر ويتوقف الدم بس اهم شي المضادات لابد ان يأخذها لكي يلتئم الجرح

بارك الله فيك اختي حلاوة حلوة وربنا يعوض علينا جميعا ويرزقنا بكرمه وفضله الذرية الصالحة جميعا عاجلا يا ارحم الراحمين

ارسلت للدكتور استفسار واخبرني ان لا داعي للقلق والحمد لله رب العالمين

نستغفرك اللهم ونتوب اليه

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2010, 11:19 AM
اخي عبقور يااااااااارب تكون عمليتك سهله ويحصلو ملاييييييييييييييييييييين الحيامن وترزق بالتواءم ياحيي ياقيوم بسألك اخوي هل يمكن ان ارسل ايميل لدكتور مدحت يعطيني فيها نتيجه تحاليل زوجي واعرضها هنا وتعلوموني ايش نتيجه وياليت تعطيني ايميله وممكن طلب ثاني ايش الادويه بالضبط اللي تسخدمها غير البرو**يد والعسل
اختى ام غنى..
الأميل بتاع الدكتور مدحت ممكن تجبيه من على النت عادى من موقع المستشفى . او اى اخ او اخت هنا بالموقع.
و انت لو محتاجه صورة من تحاليل زوجك من هناك.. هاتتصلى عليهم و تبلغيهم بكل بياناتك ورقم ملف زوجك. و ان شاء الله هما هايرسلوة لكم؟؟
انا بستخدم ان شاء الله من الأدويه و الخلطات
مداوم و الحمد لله على الصلاة فى المسجد
و قراه كل يوم جزء من القران الكريم
و بتصدق كل يوم و لو بجنيه بنيه الأنجاب
و باكثر فى دعاااائى لنفسى و لكم
البرو**يد بلس
فيتامين 1000 وحده دوليهd3f
فيتامين زنك 50
فيتامينc500
فيتامين e400
اوميجا بلس 3
باخد كل يوم فصين ثوم
و بشرب اعشاب حراز مرتين باليوم
وباخد كل يوم معلقتين زيت سمسم على زيت عنب
و بخلط جنين القمح بال**ادى مرتين باليوم
و باكل معلقتين عسل جبلى بطلح النخل و الغذاء مرتين باليوم
و بشرب مرتين باليوم الحمص المغلى
وبشرب البابوننج على الفلفل الأسود المغلى
وبشرب كوب شعير حصا مغلى
و باكل كل يوم واحده كيوى +واحده تفاح اصفر+فراوله
و بشرب كل يوم كوب مخلوط فيه لبن و عسل وحلاوة طحينيه
و باكل الم**رات عين الجمل و اللوز و الصنوبر

moonwalker
19-07-2010, 01:50 PM
اختى ام غنى..
الأميل بتاع الدكتور مدحت ممكن تجبيه من على النت عادى من موقع المستشفى . او اى اخ او اخت هنا بالموقع.
و انت لو محتاجه صورة من تحاليل زوجك من هناك.. هاتتصلى عليهم و تبلغيهم بكل بياناتك ورقم ملف زوجك. و ان شاء الله هما هايرسلوة لكم؟؟
انا بستخدم ان شاء الله من الأدويه و الخلطات
مداوم و الحمد لله على الصلاة فى المسجد
و قراه كل يوم جزء من القران الكريم
و بتصدق كل يوم و لو بجنيه بنيه الأنجاب
و باكثر فى دعاااائى لنفسى و لكم
البرو**يد بلس
فيتامين 1000 وحده دوليهd3f
فيتامين زنك 50
فيتامينc500
فيتامين e400
اوميجا بلس 3
باخد كل يوم فصين ثوم
و بشرب اعشاب حراز مرتين باليوم
وباخد كل يوم معلقتين زيت سمسم على زيت عنب
و بخلط جنين القمح بال**ادى مرتين باليوم
و باكل معلقتين عسل جبلى بطلح النخل و الغذاء مرتين باليوم
و بشرب مرتين باليوم الحمص المغلى
وبشرب البابوننج على الفلفل الأسود المغلى
وبشرب كوب شعير حصا مغلى
و باكل كل يوم واحده كيوى +واحده تفاح اصفر+فراوله
و بشرب كل يوم كوب مخلوط فيه لبن و عسل وحلاوة طحينيه
و باكل الم**رات عين الجمل و اللوز و الصنوبر

ما شاء الله أخي العزيز نحن فدائك يا رسول الله وما رأيك ان تضيف زيادة كمية السائل في وصفتي إلى قائمتك!:good
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة

ربي ارحمني
19-07-2010, 01:57 PM
مرحباااااااا

الله يرزقني ويرزقكم يارب الذريه الصالحه

سويت لزوجي خلطة العسل واضفت لها (حب العزيز) مدحه لي العطااار

يقول افضل شي للحيوانات المنويه

واحاول اقنعه يستخدم البرو**يد

والله يكون بعونا ولايخيب رجانا يارب

جربو حب العزيز يمدحونه كثيييييييييييييييييييييير

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2010, 02:11 PM
اخى مووووون الغالى
ما هى وصفه زياده السائل
انا اول مرة اسمع بها
معذرة

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2010, 02:15 PM
شكرا اخى مووووون
قريت توقيعك
ووجدت الوصفه
جزاك الله عنا كل خير

احب ربى
19-07-2010, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الاخ الفاضل دوا مرحبا بعودتك للمنتدى سؤال اخى هل فى حاله وجود germ cells مع خلايا سرتويل سيلز وارتفاع هرمون fsh مع ضمور الخصيه هل هناك امل فى وجود حيونات منويه فى المسح المجهرى رجاء الرد
علما باننى لا اتناول سوى فيتامينات وخليط حلبه وحبه البركه واوميجا ثرى وطلع النخيل بالعسل

ريحانة الورد
19-07-2010, 02:54 PM
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد اللذى لم يلد ولم يولد ان يرزق اختى الماسة وكل محرووووووووووووم الذرية الصالحة
اللهم اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

الشوشلي
19-07-2010, 03:00 PM
انا رجل متزوج منذوسبع سنوات ولقد اجريت خمس عمليات ثلاث منها خزعة واثنتان مسح مجهري اخرهامنذ عام
ومع الاسف لم يجدوا حيوانات منوية فقط(خلايا سيرتولي) :o
ادعوا الله ان يشفيني ويشفكم ويرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة انه الكريم القادر على كل شئ
yarubادعوا لي اخواني ان تعود لي زوجتي :cry: ويرزقنا الله وايكم من فضله ورحمته انه الخبير اللطيف .

wafaa
19-07-2010, 03:05 PM
انا رجل متزوج منذوسبع سنوات ولقد اجريت خمس عمليات ثلاث منها خزعة واثنتان مسح مجهري اخرهامنذ عام
ادعوا الله ان يشفيني ويشفكم ويرزقني ويرزقكم الذرية الصالحة انه الكريم القادر على كل شئ
yarubادعوا لي اخواني ان تعود لي زوجتي :cry: ويرزقنا الله وايكم من فضله ورحمته انه الخبير اللطيف .

الله يرزقنا ويرزقك ويشفينا ويشفيك اخي الكريم ، ولا تتضايق وحاول تقرأ المشاركات السابقة ممكن تلقى مايفيدك فيها سواء من تحارب وادوية ودكاترة مشهود لهم بالكفاءة

والله يرد لك زوجتك ، واتمنى ان لايكون سبب ذهابها هو وضعك لانه الله هو الرازق وربي يسخر لك الخير

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2010, 03:28 PM

فعلا اخى انه خبير لطيف..
ربنا يرد اليك زوجتك..
ويهبك الذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجل و ليس اجل
و كل اخوانا جميعا بالمنتدى و كل محروم من امه محمد صلى الله عليه وسلم

المااسة بس حسااسة
19-07-2010, 04:12 PM
[QUOTE=الشوشلي;1420509]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرزقك الذرية الصالحة
عاجلا غير اجل ويرجع زوجتك لك
ويكتب لك الخير يارب

portia11111
19-07-2010, 04:55 PM
الله يفرجها عليك اخي. لا تيأس و كرر المحاوله و ربك كريم. يا رب ترجعلك زوجتك اذا كان خير لك و ربنا يعوضك بمن هي افضل منها اذا كان الخير في غيرها. اللهم هب لنا جميعا الذريه الطيبه انك سميع الدعاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

portia11111
19-07-2010, 04:57 PM
اختي الماسه ربنا ييسر اموركم جميعها و تبشرينا بنتائج مفرحه يا رب. اللهم هب لنا جميعا الذريه الطيبه انك سميع الدعاء.

ام ملاك مستقبلا
19-07-2010, 05:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله على كل المنتدىbye كل المنتدى وحشنى جدا اعذرونى نزلنا من السعودية لمصر
ولم اجد نت ابدا سوى اليوم حتى لم اقرأ كل الصفحات الفائتة منى عموما بالنسبة لاختى eva وكل الى سألوا عن رقم المندوب فى السعودية بصراحة انا هاديكم الرقم لكن هو باع لنا وقال انه ممنوع منعا باتا
التعامل مع الافراد فقط التعامل مع الصيدليات ولكنه تعامل معنا وقال لنا ان هذا استثناء ولن يكررها
وقال لنا لا تعطوا رقمى لاحد ولكنى أصريت على زوجى ان يعطية لكم ولكم حرية التصرف معة

اسمة د/ محمود
للاتصال من السعودية مباشرة 0598680206

للاتصال من خارج السعودية 00966598680206

عذرا على التأخير وربنا يعلم انى كان عندى ظروف وحاولوا يمكن يتعامل معكم ربنا يهدية

حلاوه حلوه
19-07-2010, 05:35 PM

مرحبا اخوي بيننا وان شاء الله يارب تستفيد من التجمع ففيه معلومات مفيده جداً

والله يهدي ويحنن قلب زوجتك لك ويسخرلك يارب العالمين

اخوي ياليت تذكر حالتك بالتفصيل

ماهو سبب انعدام الحيوانات المنويه لديك ؟

الهرمونات هل هي مرتفعه ؟

هل اصبت بالصغر بمرض النكاف ( ابو كعب ) (الخاز باز ) (ابو دغيم ) ؟

هل حجم الخصيه صغير ام طبيعي ؟

واين عملت جميع عملياتك ؟

ماهي الادويه والعلاجات الشعبيه التي استخدمتها فترة 7 سنوات ؟

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفي زوجي وجميع من في التجمع اللهم امين yarub

نحن فدائك يا رسول الله
19-07-2010, 05:50 PM
حمدالله على سلامتكم اختى ام ملاك مستقبلا . انت وزوجك
و جزاكم الله كل الخير عن اخوانكم و اخواتكم بالمنتدى

ام ملاك مستقبلا
19-07-2010, 06:02 PM
الله يسلمك اخى عبقور وربنا يارب يجبرك ويكرمك فى العمليه وتلاقى الملايين من الحيوانات المنويه
وتنجب تواءم كثييييرره ويملوا البيت عليكم امييين يارب هو عليك هين

وأختى الماسة بس حساسة ربنا يكرمكم فى نتيجة التحاليل امييين يارب خلى ثقتك فى الله قوية

واخيرااااااا أهلا وسهلا بأخونا دوا فى المنتدى من تانى نورت المنتدى يأخ دوا

Eve5
19-07-2010, 06:22 PM
مشكورة أختي ام ملاك
الله يجزيك الخير
بس لو سمحتي ممكن تقوليلي كم سعر العلبة عند المندوب؟؟

انا والصمت
19-07-2010, 06:29 PM
السلام عليكم بشرينا ×تي الماسة النتايج أنشاللة خير وكلي أمرك لللة

وإختي رهينة القيود عسى ماشر على النفسية إنشاللة اللة يفرجها اللة كريم

أختى أمنيات عسى ماشر لية الغيبة الطويلة أنشاللة خير

يارب يشفي أزواجنا أجمعين

ام ملاك مستقبلا
19-07-2010, 06:32 PM
اختى eve5 هو قال لنا مبدئيا السعر مثل الصيدليات 375ريال سعودى للعلبة الواحدة تقريبا

وبصراحة احنا فاصلنا معاه فى السعر وباع لنا العلبة 450 جنية مصرى علما بأن الريال السعودى يساوى

حوالى جنية ونصف مصرى احسبيها انتى بقى وطبعا ارخص من الصيدليات وخصوصا لو هاتاخدى كمية منة

مسك * الانباريه
19-07-2010, 07:58 PM
ph 8.6
شو يعني immature cells؟
وتحليل الهرمونات

نهليز ,اختي ......... التحليل والله اعلم جيد وخاصة الهرمونات طبيعية ماشاء الله , ولديكم كمية السائل تحتاج الى ان تكون اكثر , وواضح انه لدى زوجك الخلايا المنوية الغير ناضجة ,وهذه اشارة خير

لكن لاحظت وجود خلايا الصديد بنسبة 8 ماادري لكن اظن انها كبيرة ,, ياريت احد الاخوة او الاخوات اللي عندهم خبره يفيدونج

اهلا اختي ام ملاك مستقبلا ... انا كنت ناوية اليوم اسال عنج الحمدلله ع السلامة ووالله يرزقكم
وافتقد الاخت ,,مس زوزو .. من زمان وهي غايبة ,, وكذلك نووور2007 ,, عساهن بخير

الماسة بس حساسة ,, الله كريم اختي , انا زوجي عمل تحليل ولاوجود لاي شي حتى الخلايا المنوية ..الله المستعان وعلية التكلان وهو ارحم الراحمين يرى حالنا ويسمع شكوانا وهو على كل شيء قدير

المااسة بس حسااسة
19-07-2010, 08:37 PM
[quote=انا والصمت;1420592]السلام عليكم بشرينا ×تي الماسة النتايج أنشاللة خير وكلي أمرك لللة

اليوم سوا التحليل والنتيجة السبت بحول الله

نووور2007
19-07-2010, 08:41 PM
الحمد لله اختي مسك يعافيك والله انا متابعه وهذه الايام صرت شبه فاضيه فمتابعتكم الله يرزقني وكل اخواتي بالذريه الطيبه اللهم آمين
انتو شخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريحانة الورد
19-07-2010, 08:43 PM

الله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة والله يهدى زوجتك وترجعلك ان شاءالله
اخوى ياليت تكتبلنا عن حالتك بالتفصيل وهل اخذت ادوية
ووكل امرك لرب العبااااااااااااااااااااااااد

مسك * الانباريه
19-07-2010, 10:20 PM
الماسة .. ليش السبت , التحليل عندنا مايطول ساعتين بس ...!

نووور2007 .. هلا غاليتي انا بخير والحمدلله , انتي شخبارج وين وصل زوجك بالعلاج , وماذا تنوون ان تفعلوا في اطار البحث عن الاطفال ..^ ـ ^

المااسة بس حسااسة
19-07-2010, 11:14 PM
اهلين اختي مسك الانبارية
زوجي هو الي حدد موعد مراجعة الدكتور يوم السبت

نهليز
19-07-2010, 11:23 PM
شكرا لك احتي مسك الانباريه طيب هل برايك في حل للخلايا الصديديه؟وهل ممكن تظهر الحيوانات المنويه في السائل ؟؟اتمنى من الاخ دوا مشاهده تحليل زوجي وافادتي الله يرزقنا جميعا في القريب العاجل

احب ربى
19-07-2010, 11:39 PM
يقول الله عز وجل من لم يرضى بقضائى ويشكر نعمائى فليخرج من تحت سمائى وليبحث عن رب سواى اللهم انى راضى بقضائك شاكر على نعمك انت ربى لا اله الا انت انت حسبى ونعم والوكيل

احب ربى
19-07-2010, 11:42 PM
لله الامر من قبل ومن بعد اغلب الادويه المكتوبه لا استطيع تحصيلها بمصر لا البرو**يد ولا الاستيل ال كارنتين الله المستعان هو الشافى

نهليز
19-07-2010, 11:55 PM
يا اخوان ويا اخوات اللي عندهم خبرة بالتحليل يشوفوا تحليل زوجي و يطمنوني الله يرضى عليكم و يرزقكم وشو الادويه اللي ممكن تنفعنا؟زوجي مستمر على البرو**يد مع انه الدكتور قله شهر بسسسسسسس

أم غنى
20-07-2010, 01:56 AM
مشكور اخي عبقور والله ينفع بكل العلاجات اللي تاخذها
ختي رهينه وحاتل انا قررت احط الحلبه مع العسل بس ايش الكميه المناسبه اواي احد يعرف يجاوب
واللي قال حب العزيز كم المقدار المناسب لوضعه في العسل
اختي الماسه خلي قللبك قوي مثل ماوصيتك انا اعرف انك حسااااااااااسه لان اعرفك من منتدى ثاني وانت اول وحده تعرفت عليها

أم غنى
20-07-2010, 02:14 AM
حب العزيز بحثت عنه في النت وتبين انه يسمن وش اسوي الحلبه وكمان هذا

انا والصمت
20-07-2010, 03:11 AM
حبيت أعرف ماهو الأستيل وكارنتين

وحبيت أعرف سبب غياب أخت أمنيات عسى ماشر

وأنشاللة يا أم غنى موفقة واللة يبشرك ياحساسة بنتائج حلوة حانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المااسة بس حسااسة
20-07-2010, 03:29 AM
زوجة سعد
زوجي جرب خلطة العسل والي وصفها له الحجام ومكوناتها بدون حبة البركة وحب العزيز (عسل اصلي + طلح النخيل + حبوب اللقاح +جنسنج + غذاء ملكات النحل زوجي اخذ البودرة والافضل ان ياخذ السائل )
وربنااااا معااااك

حاتل**
20-07-2010, 03:44 AM
ام غنى هذي الكميه المناسبه

500 جرام عسل اصلي
200 جرام غذاء ملكات
50 جرام لقاح
100 جرام جنسنغ
200 جرام حب عزيز
30 جرام حلبه
تخلطينهم مع بعض و ملعقه يوميا على الريق لمده 3 شهور

...

مناير123
20-07-2010, 04:46 AM
اختي الماسة : الله أعلم بحالك قادر بعظمتة ان يكشف الغم والحزن والهم عنكم ويسعدكم وأطمئني والخيررررة فيما قدره الله ...

أختي نووور : اهلا بعوودتك وشرفتينا .... هل من جديد في حالتكم

اخي احب ربي : تأكد من الرواية التي ذكررررتها وهل هو حديث قدسي أو انه نص من احد الكتب السماوية... فقط التوثيق وجزاك الله الف خيررررر وبارك فيك

اخي ابو فيصل : تنمنى ان تكتب حالتك وتقراء الردوووووود حتى يستفيد الاعضاء .. شاكرة ومقدرة لك

أم غنى
20-07-2010, 05:28 AM
هههههههههههه اختي لموسه عرفتيني كييييييييف يلا روحي نامي خلي التفكير عنك وخلي كمان الامل بين عيونك دااااااااااااااايم ياحلوه

أم غنى
20-07-2010, 05:36 AM
هذه الانشوده تحتوي على مؤثرات صوتيه وليست موسيقى وهي اهداء لطفلتي او طفلي القادم بإذن الله:cry:yarub
http://www.youtub
e.com/watch?v=VAX0uMAUukg (http://www.youtube.com/watch?v=VAX0uMAUukg)

المااسة بس حسااسة
20-07-2010, 05:42 AM
اختي حاتل زوجي عمل بحث بالمكرسكوب ومااستخدم غير الكلوميد لمدة ستة اشهر والبروفيرون ثلاثة اشهر قبل العملية
وقدر الله لم يجدوا حيوانات منوية ووجدوا الخلايا الام
والعلاجات الي استخدمها زوجي بعد العملية خلطة العسل بس ماطول استخدمها شهر والحجامة مرتين والرقية والبرو**يد بلس لمدة اربعة او ثلاثة شهور
والسلينيوم وفيتامين اي لمدة سنة وشهرين
ويارب تنتهي معاناتنااااا عن قريب ويرزقنا ربي بتوائم عاجلا غير اجل ويكتب لنا الخير يارب
تصبحو على خير

عاشقة الامومه
20-07-2010, 09:19 AM
اختي الماسه ان شاءالله تبشرينا
لاتعطين الموضوع اكبر من حجمه مجرد تحليل

نهليز
20-07-2010, 10:05 AM
السلام عليكم ساطرح تحليل زوجي كمااااااااان مره لعل وعسى حدا يجاوبني الله يخلييييييكم من الاخوان اللي عندهم خبرة في هالموضوع
rb40-50/hpf
ph 8.6
شو يعني immature cells؟
وتحليل الهرمونات

جرح الزمان
20-07-2010, 10:08 AM

اخي الشوشلي
ادعو الله العلي القدير الرازق الوهاب ان يرزقك ويرزقنا وكل من بهذا المنتدى الذرية الصالحة المعافاة ، عاجلا وليس آجلا ،، وان يعيد زوجتك ويهدي بالكم ويصبرنا ربنا ويجعله في ميزان حسناتنا ويعوض الصبر بسرور بالدارين ان شاء الله

نستغفرك اللهم ونتوب اليه

نووور2007
20-07-2010, 11:55 AM
الماسة .. ليش السبت , التحليل عندنا مايطول ساعتين بس ...!

نووور2007 .. هلا غاليتي انا بخير والحمدلله , انتي شخبارج وين وصل زوجك بالعلاج , وماذا تنوون ان تفعلوا في اطار البحث عن الاطفال ..^ ـ ^

الله يحفظك حبيبتي مسك الله يجزاك خير لحد الان ماسوينا شي زي ماقلتلك اخر مره مانستخدم اي علاج والله كريم
بس امس بدا يستخدم الاستيل ل كارنتين الحمد لله ويارب مايرجع يوقفه وطلع الوصفه اللي عطاه الدكتور اسامه حق الابر يقول بيشتريها و بيستخدمها ان شاء الله
والله يستر مايجي الاسبوع الجاي وهو موقف .........يارب يستمر وكل شي بيد الله سبحانه مسبب الاسبابyarub

اختي مناير الله يسلمك يارب والله لاجديد عندنا الحمد لله

ربي هب ولأخواتي واخواني ومن يتمنى من المسلمين الذريه الطيبه اللهم آمين

sooosoooo
20-07-2010, 12:10 PM
زوجة سعد وهل يخفى القمررر :d
اختي حاتل زوجي عمل بحث بالمكرسكوب ومااستخدم غير الكلوميد لمدة ستة اشهر والبروفيرون ثلاثة اشهر قبل العملية
وقدر الله لم يجدوا حيوانات منوية ووجدوا الخلايا الام
والعلاجات الي استخدمها زوجي بعد العملية خلطة العسل بس ماطول استخدمها شهر والحجامة مرتين والرقية والبرو**يد بلس لمدة اربعة او ثلاثة شهور
والسلينيوم وفيتامين اي لمدة سنة وشهرين
ويارب تنتهي معاناتنااااا عن قريب ويرزقنا ربي بتوائم عاجلا غير اجل ويكتب لنا الخير يارب
تصبحو على خير

اختى الماسه ودي اسالك عن تحليل الهرمونات حقت زوجك وليش صرف له الدكتور بريفيرون..

انا عندي الاف اس اتش مرتفع حوالي 20........وباقي الهرمونات طبيعيه
وصرف الدكتور البريفيرون لمدة 3 شهور وقالي سوي تحليل بعدها وراجعني...هل البريفيرون مفيد لمثل حالتي او لا..وهل فيه احد جربه وجاب نتيجه معاه وظهر عنده حيونات منويه بسائل

ولك الشكر

نووور2007
20-07-2010, 12:15 PM
يقول الله عز وجل من لم يرضى بقضائى ويشكر نعمائى فليخرج من تحت سمائى وليبحث عن رب سواى اللهم انى راضى بقضائك شاكر على نعمك انت ربى لا اله الا انت انت حسبى ونعم والوكيل

حديث ضعيـف جزاك الله خيرا

هذا ماوجدت عنه :

قال الله عز وجل من لم يرض بقضائي ولم يصبر على بلائي فليطلب ربا سواي الراوي: أبو هند المحدث: ابن حبان - المصدر: المجروحين - الصفحة أو الرقم: 1/412
خلاصة الدرجة: لا أدري البلية من سعيد أم من أبيه أم من جده لأن آباءه مجهولون وهو ضعيف

2 - قال الله عز وجل : من لم يرضى بقضائي ويصبر على بلائي فليلتمس ربا سوائي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: ابن عبدالبر - المصدر: الاستيعاب - الصفحة أو الرقم: 1/265
خلاصة الدرجة: ليس هذا الإسناد بالقوي

3 - من لم يرض بقضائي ولم يصبر على بلائي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: ابن القيسراني - المصدر: تذكرة الحفاظ - الصفحة أو الرقم: 354
خلاصة الدرجة: [فيه] زياد بن فائد عن أبيه مجهولان

4 - من لم يرض بقضائي ولم يصبر على بلائي
الراوي: - المحدث: ابن القيسراني - المصدر: معرفة التذكرة - الصفحة أو الرقم: 232
خلاصة الدرجة: فيه سعيد بن زياد عنده نسخة يتصرف بها

5 - من لم يرض بقضائي فليطلب ربا سوائي
الراوي: أبو هند المحدث: الذهبي - المصدر: ميزان الاعتدال - الصفحة أو الرقم: 2/138
خلاصة الدرجة: [فيه] سعيد بن زياد بن فائد قال ابن حبان: لا أدري البلية ممن هي منه أو من أبيه أو جده

6 - من لم يرض بقضائي ولم يصبر على بلائي فليتخذ له ربا سواي
الراوي: - المحدث: ابن القيم - المصدر: شفاء العليل - الصفحة أو الرقم: 2/761
خلاصة الدرجة: أثر إسرائيلي

7 - أنا الله لا إله إلا أنا , من لم يرض بقضائي ويصبر على بلائي فليلتمس ربا سواي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: العراقي - المصدر: تخريج الإحياء - الصفحة أو الرقم: 5/65
خلاصة الدرجة: إسناده ضعيف

8 - قال الله تبارك وتعالى من لم يرض بقضائي ويصبر على بلائي فليلتمس ربا سوائي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 7/210
خلاصة الدرجة: فيه سعيد بن زياد بن هند وهو متروك

9 - يقول يعني عن ربه من لم يرض بقضائي ويصبر على بلائي فليلتمس ربا سوائي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: الإصابة - الصفحة أو الرقم: 4/212
خلاصة الدرجة: [فيه] فائد وولده ضعيفان

10 - عن أبي هند رضي الله عنه سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول يعني عن ربه عز وجل قال من لم يرض بقضائي ولم يصبر على بلائي فليلتمس ربا سواي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: السخاوي - المصدر: الأجوبة المرضية - الصفحة أو الرقم: 3/948
خلاصة الدرجة: [فيه] زياد بن فايد بن زياد ضعيف هو وأبوه وله شاهد

11 - قال الله تبارك و تعالى : من لم يرض بقضائي ، و يصبر على بلائي ، فليلتمس ربا سوائي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 505
خلاصة الدرجة: ضعيف جداً

12 - قال الله تعالى : من لم يرض بقضائي ، و قدري ، فليلتمس ربا غيري
الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف الجامع - الصفحة أو الرقم: 4053
خلاصة الدرجة: ضعيف

13 - قال الله تعالى : من لم يرض بقضائي ، و لم يصبر على بلائي ، فليلتمس ربا سوائي
الراوي: أبو هند الداري المحدث: الألباني - المصدر: ضعيف الجامع - الصفحة أو الرقم: 4054
خلاصة الدرجة: ضعيف

14 - قال الله تعالى : من لم يرض بقضائي و قدري فليلتمس ربا غيري
الراوي: أنس بن مالك المحدث: الألباني - المصدر: السلسلة الضعيفة - الصفحة أو الرقم: 747
خلاصة الدرجة: ضعيف جداً

مناير123
20-07-2010, 12:23 PM
اختي نورر
جزاك الله الف خير ووفقك لخيري النياء والاخرررة
اجبتي على سؤال الله يرزقك من حيث لا تحتسبي
اخي احب ربي ... ماقالته الاخت نووور هو تصحيح لما اورته واتمنى من كافة الاعضاء لا يتقلوا اي حديث او حديث قدسي الا باأسناد صحيح .... وفق الله الجميع لكل خير

sooosoooo
20-07-2010, 12:25 PM

انا تو كلمت مندوب البرو**يد بلس عندنا بسعوديه ..وسالته عن بعض المعلومات عن البرو**يد وفوائده وهل احتاج معه فيتامينات اخرى او لا..

الشخص كان محترم جدا...وقالي ان البرو**يد للى حلته صفر يحتاج 6 شهور وبعدها يسوي التحليل..

يقول ان فيه حالات كثيره استفادة منه وظهر عندهم حيونات بسائل المنوي..ويقول اذا ماظهر عندك خلال 6 شهور الاولى..فيجب عليك ان تستمر لمدة 6 شهور ثانيه..

وسالته عن مكوناته وقالي ان كل مكون من مكونات البرو**يد جاب نتيجه لوحده واستفادوا منه ناس كثيره بعد ماسوو عليهم تجارب..فجمعوا جميع العناصر بمركب واحد..ويقول ايضا انه مفيد جدا للصحه العامه واللي عنده ضغط او سكري راح يحس بالفرق بعد فتره ويحس بالتحسن..

وبنسبه لسؤالي الاخير له وهل يحتاج استخدم معاه فيتامينات اخري مثل فيتامين د..قالي اذا بتستخدمه مايمنع..واذا مااستخدمته برضوا ماراح يؤثر لان البرو**يد فيه جميع مايحتاجه الحيوان المنوي من غذاء..

والله يرزق الجميع ياااااارب الذريه عاجلا غير اجل..

مناير123
20-07-2010, 12:37 PM
الله يعطيك العافية اخوي sooosoooo
على المعلومات القيمة وهو موجود في الرياض طريق الملك فهد صيدلية الحبيب بـ 375 ريال والرياض تعتبر قريبة من منطقتك .... وفقك الله

المااسة بس حسااسة
20-07-2010, 02:48 PM
اختى الماسه ودي اسالك عن تحليل الهرمونات حقت زوجك وليش صرف له الدكتور بريفيرون..

انا عندي الاف اس اتش مرتفع حوالي 20........وباقي الهرمونات طبيعيه
وصرف الدكتور البريفيرون لمدة 3 شهور وقالي سوي تحليل بعدها وراجعني...هل البريفيرون مفيد لمثل حالتي او لا..وهل فيه احد جربه وجاب نتيجه معاه وظهر عنده حيونات منويه بسائل

ولك الشكر

زوجي قبل العملية كان هرمون الاف اس اتش 11.93 والآن 9.83
وصفها له الطبيب على اساس ان لازم ياخذ كورس قبل العملية بس مااستفااااد شي
ان شاء الله الجاي افضل من الي راح وربنا ييسر لنا ولكم الطريق الصحيح للعلاج

المااسة بس حسااسة
20-07-2010, 03:02 PM
اخواااااتي زوجي بدا الشعر عنده يظهر بشكل ملحوظ ( ماشاء الله تبارك الله )
مثل الاكتااااااف من الامام والخلف بغزارة والظهر يعني مو مرة في اماكن مافيها شعر وبدا يظهر فيها بس الاكتاف غزر هذا الي لاحظته معليش اخواتي الي ازواجهم يتعالجون هل لاحظو الشي هذا ؟؟؟؟
الله يجعله بشارة خير ويرزقنا يارب ويعجل علينا بالفرج

الشوشلي
20-07-2010, 03:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر من كل قلبي الأخوات والأخوة جميعاً في هذا المنتدى الرائع واتمنى لي ولهم التوفيق وان يزقنا الله القوي العزيز القادر على كل شئ الذية الصالحة أمين يارب العالمين
والله أني وجدت في هذا المنتدى اخوات واخوه لي لم اعرفهم وقد دخلوا قلبي من ردودهم على والله انهاخففت على معانتي وألمي
بدأت معاناتي بعدعام من زواجي فلقد احببت زوجتي كثيراًوهي كذلك احبتني اكثر ذهبنا بعدعام الي مستشفى للتحليل ,فكانت بداية معانتي انا وزجتي حيث لم يجدوا حيوانات منوية ,وقتها توقف قلبي لحظة من الصدمة ولكن زوجتي (اعادها الله لي) خففت علي كثيراً وقتها , وبدأت مرحلة العلاج
العملية الأولى
بأن اعمل خزعة للخصيةواعطني الدكتورعلاج لمدة ثلاثة اشهر بعد قيامي بتحليل الهرمونات وكانت كلها طبيعية ماعدا هرمون الحليب مرتفع شوي وهرمون fsh =9.4
ثم قال لي انتظر شهراً ثم حلل واذهب المستشف الحبيب واجري العملية*والعلاج هو
1-نولفا د** حبة في اليوم
2-فيتامينات
3- ابر مرة في الاسبوع (والله ما اذكر اسم الابر)
4- برفرون حبه في اليوم
5- دستن** نصف حبه في الاسبوع

بعد ثلاثة اشهر من اخذ العلاج توقفت شهراً ثم ذهبت الى مستشفى الحبيب لدي الدكتور عمروا جاد
وشرحت له وضعي فقال لي لماذا لم تأتي الى بعد انتها العلاج مباشرة لأن البرفرون يمكن يكون له نتاج ع**ية وقررنا عمل خزعة للخصية اجريناها مباشرة فقال انه وجد اربعة حيوانات منوية غير مكتملةالنمو من الدرجة الثانية طبعا تحطمت امالي كثيراً لانه قال لي بعدما رأى تحليل الهرمونات اننا سوف نجد حيوانات منوية داخل الخصية

يتبع العملية الثانية

نحن فدائك يا رسول الله
20-07-2010, 03:16 PM
مثل الاكتااااااف من الامام والخلف بغزارة والظهر في اماكن مافيها شعر وبدا يظهر فيها بس الاكتاف غزر هذا الي لاحظته معليش اخواتي الي ازواجهم يتعالجون هل لاحظو الشي هذا ؟؟؟؟
اختى الماااسه..
الحمد لله على ظهور الشعر عند زوجك . ماشاء الله تبارك الله
و الحمد لله.
انا كمان ظهر عندى الشعر فى الأكتاف و فى الظهر وفى الذراعين.
و كمان بدات اشعر بأن شعر رأسى تقل جدا جدا جدا.
و كمان بدأت الاحظ ان اظافر اصابعى بدأت تطول بطريقه غير المعتاده
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتكم

sooosoooo
20-07-2010, 03:30 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكر من كل قلبي الأخوات والأخوة جميعاً في هذا المنتدى الرائع واتمنى لي ولهم التوفيق وان يزقنا الله القوي العزيز القادر على كل شئ الذية الصالحة أمين يارب العالمين
والله أني وجدت في هذا المنتدى اخوات واخوه لي لم اعرفهم وقد دخلوا قلبي من ردودهم على والله انهاخففت على معانتي وألمي
بدأت معاناتي بعدعام من زواجي فلقد احببت زوجتي كثيراًوهي كذلك احبتني اكثر ذهبنا بعدعام الي مستشفى للتحليل ,فكانت بداية معانتي انا وزجتي حيث لم يجدوا حيوانات منوية ,وقتها توقف قلبي لحظة من الصدمة ولكن زوجتي (اعادها الله لي) خففت علي كثيراً وقتها , وبدأت مرحلة العلاج
العملية الأولى
بأن اعمل خزعة للخصيةواعطني الدكتورعلاج لمدة ثلاثة اشهر بعد قيامي بتحليل الهرمونات وكانت كلها طبيعية ماعدا هرمون الحليب مرتفع شوي وهرمون fsh =9.4
ثم قال لي انتظر شهراً ثم حلل واذهب المستشف الحبيب واجري العملية*والعلاج هو
1-نولفا د** حبة في اليوم
2-فيتامينات
3- ابر مرة في الاسبوع (والله ما اذكر اسم الابر)
4- برفرون حبه في اليوم
5- دستن** نصف حبه في الاسبوع

بعد ثلاثة اشهر من اخذ العلاج توقفت شهراً ثم ذهبت الى مستشفى الحبيب لدي الدكتور عمروا جاد
وشرحت له وضعي فقال لي لماذا لم تأتي الى بعد انتها العلاج مباشرة لأن البرفرون يمكن يكون له نتاج ع**ية وقررنا عمل خزعة للخصية اجريناها مباشرة فقال انه وجد اربعة حيوانات منوية غير مكتملةالنمو من الدرجة الثانية طبعا تحطمت امالي كثيراً لانه قال لي بعدما رأى تحليل الهرمونات اننا سوف نجد حيوانات منوية داخل الخصية

يتبع العملية الثانية

مرحبا اخوي الشوشلي..لاتيأس اخوي ..وانا اشوف انو بالعكــســ المفروض ان معنوياتك ترتفع شوي لانهم حصلوا حيونات منويه غير مكتمله..واللي معناته ان شالله مع العلاج راح يكونن مكتملات النمو وان شالله يظهرن بسائل المنوي وبدووون عمليات. بس يبيلك وقت..

المهم لاتجعل لليأس ان يتسلل اليك اخوي..استمري على الوصفات الموجوده هنا مع البروكــســيد وان شالله خير..

والله يوفق الجميع

الشوشلي
20-07-2010, 03:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين
اللهم رد لي زوجتي ياحي ياقيوم وارزقنا ذرية طيبة يا رحمن الدنياء والأخرة ورحيمهما وجميع اخواتي واخوتي من المسلمين يارب العالمين
العملية الثانية
بعد عام تقريباً من العملية الأولي ذكر لنا د.حمد الصفيان وهو اختصاصي نساء في الرياض ,فأخذت رقم هاتفه وحدثته بلأمر
فقال ان لديهم الدكتور عبدالله المطرفي اختصاصي عقم ذكور , وانهم يجرون عمليات تسمى المسح المجهري وان نسبة العثور على حيوانات منوية 35% وفرحنا انا وزوجتي كثيراً, فقال لازم نجهز زوجتك بحال وجدنا حيوانات منوية على طول نسوي حقن مجهري , وسألت الدكتور عبدالله عل هناك ادوية على اخذها قبل العملبة قال لا ما راح تفيدك ,توكلنا على الله وسوينا عملية المسح المجهري ومع الاسف لم يجدوا حيوانات منوية ,وتحطمنا انا وزوجتي وهي بالذات كثيرا لانها كانت متلهفة وعانت كثيرا في التجهيز .والحمد لله على قضائه وقدره
يتبع العملية الثالثة

انا والصمت
20-07-2010, 04:26 PM
السلام عليكم ماهو الأستيل كارنتين أشوف البنات بالمنتدى يتكلمون علية يعني نفس الفيتامينات ؟

احب ربى
20-07-2010, 06:20 PM
اختى الماااسه..
الحمد لله على ظهور الشعر عند زوجك . ماشاء الله تبارك الله
و الحمد لله.
انا كمان ظهر عندى الشعر فى الأكتاف و فى الظهر وفى الذراعين.
و كمان بدات اشعر بأن شعر رأسى تقل جدا جدا جدا.
و كمان بدأت الاحظ ان اظافر اصابعى بدأت تطول بطريقه غير المعتاده
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتكم

السلام عليكم ورحمه الله اخى نحب فدائك يا رسول الله معنى زياده الشعر بالجسم هذا يعنى زياده هرمون التستسترون وهذا مؤشر طيب لان هذا الهرمون ينتج النسبه الاكبر منه بالخصيه ونسبه قليله من الغده فوق القزريه سؤال اخى هل انت اشتريت اعشاب حراز الذين يقولون انها لتنظيم هرمونات الرجل لانى اشتريتها واخاف استخدمها وهى خليط اعشاب يميل لونها الى لون الكمونى واشتريتها لان هرمون الذكوره عندى منخفض ارجو الافاده اخى لانى اخاف استخدمها لانى اشتريتها من احد فروع حراز بالمحافظات

moonwalker
20-07-2010, 06:22 PM
مثل الاكتااااااف من الامام والخلف بغزارة والظهر يعني مو مرة في اماكن مافيها شعر وبدا يظهر فيها بس الاكتاف غزر هذا الي لاحظته معليش اخواتي الي ازواجهم يتعالجون هل لاحظو الشي هذا ؟؟؟؟

اختي الماسة هذه بشرى خير باذن الله، ظهر عندي الشعر في مناطق في الظهر لم يكن يظهر بها واستبشرت خيرا وهذا دليل على ارتفاع هرمون التيتيستيرون بشكل طبيعي وممكن شعر الرأس يبدأ في التساقط.

om_Fho0ody
20-07-2010, 06:39 PM
السلام عليكم

اخواني في الله .. ارجو منكم المساعده

ظهرت جميع نتائج زوجي سليمه ولله الحمد والمنه كل فحوصاته سليمه حتى DNA والكروموسومات سليمه
ماعدا fsh & lh مرتفعين حيييل عن المعدل الطبيعي والتستيرون كان 8.43 والطبيعي 9.69
وارتفع الان اصبح 8.54

الا هرمون مارزال في ارتفاع كبير جدا ؟؟ ما الحل ماهي حالة زوجي الان هل له علاااج
علما بان كل شي سليم ؟؟؟؟

الشوشلي
20-07-2010, 06:40 PM

اتمنى لكي التوفيق اختي , وتفألؤا بالخير تجدوه , وان شاء الله بشارة خير ويرزقكم ويرزقنا الله من واسع فضله ورحمته أمين يارب العالمين

نووور2007
20-07-2010, 06:47 PM
السلام عليكم ماهو الأستيل كارنتين أشوف البنات بالمنتدى يتكلمون علية يعني نفس الفيتامينات ؟
هو شكل من اشكال ال كارنتين يفرق عنه كما ذكر الاخ دواء سهولة امتصامصه وتغلغله في الخلايا خصوصا خلايا الخصيه وهو يعالج تلف الخصيه بأذن الله ويحتاج لوقت
وقد دلنا عليه الاخ دوا وكل هذه المعلومات موجده في توقيعه بالتفصيل جزاه الله عنا خيرا

نحن فدائك يا رسول الله
20-07-2010, 06:55 PM
سؤال اخى هل انت اشتريت اعشاب حراز الذين يقولون انها لتنظيم هرمونات الرجل لانى اشتريتها واخاف استخدمها وهى خليط اعشاب يميل لونها الى لون الكمونى واشتريتها لان هرمون الذكوره عندى منخفض ارجو الافاده اخى لانى اخاف استخدمها لانى اشتريتها من احد فروع حراز بالمحافظات[/quote]
اخى العزيز احب ربى ..
انا فعلا اشتريت خلطه اعشاب حراز ..
و انت عليك انك تستخدمها عادى جدا..لأن الأعشاب لو مش نفعت فهى لا تضر ان شاء الله
و هى فعلا لونها كمونى..
بس انا اشتريتها من حراز اللى فى القاهرة فى باب الخلق..
توكل على الحى القيوم . و لا تضيع الوقت منك

om_Fho0ody
20-07-2010, 07:26 PM
السلام عليكم
اخواني في الله .. ارجو منكم المساعده

ظهرت جميع نتائج زوجي سليمه ولله الحمد والمنه كل فحوصاته سليمه حتى DNA والكروموسومات سليمه
ماعدا fsh & lh مرتفعين حيييل عن المعدل الطبيعي والتستيرون كان 8.43 والطبيعي 9.69
وارتفع الان اصبح 8.54

الا هرمون fsh & lh مازال في ارتفاع كبير جدا ؟؟ ما الحل ماهي حالة زوجي الان هل له علاااج
علما بان كل شي سليم ؟؟؟؟

ارجو منكم الافادة .. جزاكم الله خيرا ورزقني واياكم الذرية الصالحه المعافاة انه ولي ذلك والقادر عليه

ام قيس
20-07-2010, 07:29 PM
عندي سؤال واتمنى تجاوبوني كم تكلفة عملية الحقن المجهري عند الدكتور احمد عامر لمن لديه حيوانات منوية تصل لمليون؟

Eve5
20-07-2010, 08:12 PM
مشكورة أختي أم ملاك على الرد...

يا جماعة
بالنسبة للي بيستخدموا الحلبة
أنا سألت طبيبة تغذية عنها... وخبرتني أنه يجب أن لا ياخذها الرجل
قالت لي أنه اسمها حلبه
يعني هي ترفع هرمون الحليب عند الرجل
لذلك أرجو منكم التأكد من هذه المعلومة والحذر من أخذها قبل التأكد
يرجى ممن لديه أي معلومة يفيد الأخوة اللي يستعملوها
أنا حبيت التنبيه لأني أخاف تسبب لكم الضرر ... وشفت أنه كتير مستعملينها بخلطات العسل...
وبصراحة نحنا مو ناقصين...

portia11111
20-07-2010, 09:17 PM
اختي حسب علمي عمليه المسح المجهري للخصيه عند الدكتور مدحت بتكلف 3000 جنيه مصري. اما عمليه الحقن المجهري بتكلف 6000 جنيه. الله الموفق

عندي سؤال واتمنى تجاوبوني كم تكلفة عملية الحقن المجهري عند الدكتور احمد عامر لمن لديه حيوانات منوية تصل لمليون؟

احب ربى
20-07-2010, 10:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله
اختى العزيزه تكاليف عمليه الحقن المجهرى فى مصر سحب البويضات وترجيعها 6200 جنيه مصرى وتكلفه العلاج المنشط للزوجه 4000 جنيه اى التكلفه تقريبا 10200 جنيه مصرى وحيث ان زوجك لديه حيونات منويه فى السائل المنوى فلن يحتاج هو الى اى مصاريف وربنا يوفقكم

حلاوه حلوه
21-07-2010, 12:10 AM
اثناء بحثي بالنت وجدت مشاركة من اخ مصري يعاني من الصفر

اكثر من اكل الجعديد الشايخ او ما يسمى بالجلاويين او السريس وهو نبات ينبت ربانى مع زراعات البرسيم +السبانخ+الخبيزه لو ملقتهمش هاتلاقيهم موجودين بكثره فى مصر هذه الخضروات مجربه منى شخصيا وعندى الان ولد وبنت بعد ان كان عدد الحيوانات المنويه 0% اصبحو 100مليون وابقى ادعيلى

ياليت اخوي عبقور واحب ربي تشرح كلامه مافهمتوه

احب ربى
21-07-2010, 12:43 AM
اثناء بحثي بالنت وجدت مشاركة من اخ مصري يعاني من الصفر

ياليت اخوي عبقور واحب ربي تشرح كلامه مافهمتوه

اختى السلام عليكم ورحمه الله
البرسيم زرعه شتويه تزرع فى مصر بموسم الشتاء وهذا علف حيوانى وينبت معه الجعديد وايضا السريس وهو ملازمه له كنبات طفيلى والسبانج نبات يطبخ من ضمن الاكلات المصريه والخبيزه ايضا نبات يطبخ وقد قرات لاحد الاطباء ان نقع نص اوقيه من بذور الخبيزه (25جرام) فى لتر ماء لمده ساعتين ثم وضعه على النار لمده ساعه ثم يصفا ويبرد ويشرب يوميا لمده ثلاثه شهور مفيد جدا للحيونات المنويه وربنا الشافى

أم غنى
21-07-2010, 12:49 AM
الالاخ مووون وعبقور انا زوجي ماشاءلله مليااااااااااان شعر في صدره وظهره وغيرها بس هرمون الذكوره منخفض وشلون يصير منخفض والشعر تبارك الله موجود بكثررررررررره وسؤال اخرهلالأستيل كارنتين لايوجد في البرو**يد ومافائدته

احب ربى
21-07-2010, 01:02 AM
الالاخ مووون وعبقور انا زوجي ماشاءلله مليااااااااااان شعر في صدره وظهره وغيرها بس هرمون الذكوره منخفض وشلون يصير منخفض والشعر تبارك الله موجود بكثررررررررره وسؤال اخرهلالأستيل كارنتين لايوجد في البرو**يد ومافائدته
اختى السلام عليكم ورحمه الله
وجود الشعر بكثره معناه ان هرمون التستسترون وهو هرمون الذكوره فى المعدل الطبيعى وانخفاضه يؤدى الى عدم الحاجه الى حلق الذقن كثيرا وايضا قله الشعر فى الصدر والظهر وهذا حدث معى عقب اصابتى فى الخصيه قل الشعر دليل على نقص الهرمون والاستيل ال كارنتين موجود بالبرو**يد بلاس وهو حسب افاده اخونا دوا مفيد فى ترميم خلايا الخصيه وبالتالى هو مفيد فى حاله انعدام الحيونات المنويه او قلتها والله اعلم

حلاوه حلوه
21-07-2010, 01:53 AM
وجدت مشاركة لاخت من منتدى اخر يعاني زوجها من الصفر

وهذا اقتباس لمشاركتها

يا بنات انا مشكلتى كبيره و الحمد الله

حكتبلكم مشكلتى كلها

ان زوجى بعد الزواج عمل تحليل سائل منوى و لم نجد اى حيوان منوى حتى ولا واحد

منذ زواجى الذى يقرب عن اربع سنوات لم ناخد اى علاج لان الدكتور قال لا يوجد اى علاج لمثل هذه الحاله

وطلب مننا عمليه فتح خصيه و اخيرا عملنا العمليه و برضوا لم نجد اى حيوان منوى

و الدكتور يقول ان الخليه الام لم تتكتمل اى لا تصل الى مراحله الخمسه تصل الى الربعه و تقف و قال ايضا ان الخصيه الشمال لا تعمل نهائيا و بها دوالى كثير

و اليمين كما قولت سبقا تصل الى المرحله الرابعه من تكون الحيوانات المنويه و لم تكتمل

و قفل باب الامل فى وجهى عندما قال لا يوجد امل فى الطب

مع علم ان زوجى و هو صغير مرض بالغده اللنفاويه

و تم علاجه بالكيماوى

و منذ سنتين سمعنا عن حراز للأعشاب فى القاهره و اخدنا منه اعشاب خلطه هو بيعملها

طبعا ما رضى يقول لنا نوع الاعشاب يعتبرها سر من اسراره

اخدها زوجى ثلاث شهور

و لم نحلل بعدها خوفا من الاحباط

سمعنا ايضا عن الدكتور محب منصور فى المنصوره روحنالو من سنه

اعطانا فيتامينات اخدها زوجى ثلاث شهور

طلب من زوجى تحليل للجينات و اشعه ملونه و تحليل السائل المنوى

كل ده عملناه فى المنصوره

كلفت فى حدود الفين جنيه

طلع تحليل الجينات بعد شهرين

الدكتور قال لينا ان الكيماوى هو سبب انعدام الحيونات المنويه

و تصوروا بفضل الله ظهر حيوانات منويه فى حدود 100 الف

طبعا انا و زوجى ما قولنا للدكتور على خلطه الاعشاب اللى اخدناها من حراز تعرفوا الدكاتره مش بتقتنع بالاعشاب

ممكن تكون ظهور الحيوانات المنويه كان سببها بعد الله الاعشاب

سألنا الدكتور ينفع نعمل حقن مجهرى فى هذا الوقت للأسف قال لا

لان الحيوانات المنويه اللى ظهرت ضعيفه جدا

و قال لازم يعمل عمليه الدوالى عملناها من شهرين برضوا فى المنصوره

عند دكتور مش فاكره اسمه دلوقتى و لما رجعنا الى محب منصور اعطى لزوجى ادويه و مضدات حيويه لتنشيف الجرح

و بعد اسبوع رحناله تانى و اعطانا ادويه منشطه و فيتامينات و سألناه نعمل تحليل دلوقتى قال لا

و لازم نكمل العلاج مده ثلاث شهور اخرها فى نصف رمضان و ان شاء الله حنروحلوا تانى لما الدواء يخلص

و الله يا بنات الدكتور محب ده طلع كويس اوى اسلوبه حلو و انسان ملتزم و ملتحى

و ما عقدنى مثل بقيه الدكاتره اللى رحنالهم هنا فى الاسكندريه

كلهم قالوا ما فى امل غير هذا الدكتور اعطانى الامل

و فى الاخر املى فى الله اكبر بكتير

حكتبلكم عنوان حراز

1 ميدان باب الخلق خلف مديرية امن القاهرة

الدكتور محب منصور

المنصوره ش صلاح سالم طلخا عند موقف المحله القديم

أم غنى
21-07-2010, 02:14 AM
فعلا الدكتورر محب منصور ممتااااااااااز سمعت عنه كثييير وان زوجي بيروح له بس هو علاجه بالحبوب والابر واخر حلوله العمليات غير الدكتور مدحت وقالت لي وحده بمنتدى اخر ان خالها له اكثرمن10سنين ولماراحه له عالجه لمده وانجبت زوجته بس علاجاته تاخذ فتره طويله

رهينة القيود
21-07-2010, 03:11 AM
يا اعضاء ياليت تردوا علي بسرعه

من عنده فكره عن سعر البرو**يد بلس في سوريا

ابقى الرد بسرعه

انا والصمت
21-07-2010, 04:18 AM
يارب يارحيم ألطف بأمري وكل خواتي وكل أخواني بالمنتدى وأصلح أمرنا أمين yarub

أم غنى
21-07-2010, 04:21 AM
والله اختي رهينه مااعرف سعر البرو**يد بسوريا
هل لابد من اخذ استيل كارتين مع العلم ان زوجي ياكل البرو**يد

moonwalker
21-07-2010, 07:19 AM

اختي هذه تعود لطبيعة الشخص, في ناس عندهم هرمون التيستيستيرون مرتفع ولا يوجد لديهم شعر, نحن نتكلم عن التغيرات التي تحدث في حالة زيادة الهرمون, ومنها زيادة شعر الجسم . أي زيادة في شعر الجسم عن الوضع الطبيعي تعتبر شئ مبشر بإذن الله في حالة عدم أخذ هرمون ذكورة من مصادر خارجية.

moonwalker
21-07-2010, 07:22 AM
مشكورة أختي أم ملاك على الرد...

يا جماعة
بالنسبة للي بيستخدموا الحلبة
أنا سألت طبيبة تغذية عنها... وخبرتني أنه يجب أن لا ياخذها الرجل
قالت لي أنه اسمها حلبه
يعني هي ترفع هرمون الحليب عند الرجل
لذلك أرجو منكم التأكد من هذه المعلومة والحذر من أخذها قبل التأكد
يرجى ممن لديه أي معلومة يفيد الأخوة اللي يستعملوها
أنا حبيت التنبيه لأني أخاف تسبب لكم الضرر ... وشفت أنه كتير مستعملينها بخلطات العسل...
وبصراحة نحنا مو ناقصين...

شكرا على المعلومه اختي ايف, كلامك صحيح واحنا مو ناقصين هرمون الحليب :good

عاشقة الامومه
21-07-2010, 08:56 AM
صباح الخير للجميع
اختي الماسه ظهور الشعر شي مبشر ان شاءالله

عاشقة الامومه
21-07-2010, 09:16 AM
احب اذكر قصتي انا العضوه احبك ربي حتى اؤكد لكل من يئست ان هذا كلامي وليس كلام منقول انا يا اخواتي الغاليات تزوجت من سنتين ولم يحدث حمل خلال هذها لسنتين كنااا في عالم غير العالم مرت تقريبا ست شهور من بداية زواجي وانا اقولالتاخير طبيعي بعدين رحت للعياده وكنت انتظر تحليل الدم تبعي بقلق وخوف وطلعتا لنتيجه ان كل شئ عندي سليم ولله الحمد وبعدها بشهر راح زوجي يسوي التحليل و قالوانتظر كم يوم ما كنا قلقانين كثير من ناحيته و لما راح كلمني بعد خروجه من العياده قاااال الدكتور يقول عندكم التلقيح الصناعي وواطفال الانابيب وايضا المجهري قلتليـــــــه قال العدد عندك تعبان مو كفايله 9 ملايين والحركه شويه ناقصه و التشوهات مافي زوجي رجع مصدووووم لان مافي احد في عائلته عنده هالمشكله المهم الليل ما نام طبعا حياتنا تغيرت انا كنت اقول له هذا ابتلاء من الله لنا احنا ال2 و لازم نصبر وما بعد الصبر الا الفرج ...استمتعن اخواتي الغاليات بالرضا بالقضاء والقدر و لايمانع ذالك انكن تدعين الله فكري اختي العزيزه لماذا الله اختارني من بين كثيـــــــرات لهذا الابتلاء الذي جربنا مرارته ؟ الاجابه سترضيك لان الله رحيــــــــــم رحمــــــــن رؤووووف حنـــــــــان منـــــــــان حكيــــــم عظيـــــــم اسأله باسمائه وصفاته ان يفرج همومكن كما فرج همي فكرت في الايتام ولكن قلت لسه بدري طبعا راح زوجي يسوي تحليل مره ثانيه في عياده خاصه وطلعت النتيجه؟اصابنا الجنوووون طلع عنده 120 مليووووووون و الحركه افضل شوي لــــــــكن نسبةالتشوهات عااااااااااااليه وقاله الدكتور تطمن وارتااااااح ورح يصير حمل لازم الصبرخاصه في امور الحمل زوجي خف شوي وفرح فرحه مو حقيقه لكن يرضي نفسه فيها المهم انتظرنا شهور مافي حمل قررنا نسوي اطفال انابيب وتعرفون شهر فيتامينات و اسبوعين ابر وتحاليل دم وقرررررف و كنت خائفه من السحب و كان فيه دكتور وتعرفون نفسيتي خاااست رحت و دعيت الله و لبست الملابس الخاصه وخوف وحزن و ذهول وعدم تصديق وش اللي قاعد يصير لي ما صار لاحد من اهلي ابدااا و لا احد عارف بالعمليه سوى انا و زوجي لانا سوينا العمليه باوروبا وعطوني البنج و لاحسيت بنفسي الا وانا صاحيه وابكي ابكي والممرضات يحضنوني وخاصه وحده المانيه انا اتكلم انجليزي شوي و جلست تسألني وتهديني و تقول انت صغيره اكيد رح يصير حمل المهم 13 يوم بعد كذا واحنا على ناااااار تخيل والنتيجه كيف كانت ؟ النتيجه كاااانت لا يوجد حمل انهرت لكن زوجي اكثررررر و قال خلااص يبدو انا بنعيش بدون اطفال و لازم نرضى بالقضاء والقدر لان الدكاتره كلهم قالو نسبة الحمل 70 بالمئه و لكن تعلقنا في كلامهم كثير والله هو الذي يجب ان نتعلقفيه بعدها ب4 شهور قلنا رح نعملها مره ثانيه و في نفس المركز بالرغم من انهغااااااااالي لكن لان نسبة النجاح عنده عاليه و كانت التجربه الثانيه اهون لكن في البدايه اخذت الابر و و و و تقريبا اسبوع و رحت قالو لا يوجد عندها الا بويضتين كباااااار والافضل ما نكمل بطلنا انتظرنا الشهر اللي بعده و بدأنا مجددا المهم رحناا وعملنا كل شئ و كانت العمليه تخووووف لان عدد البويضات وكللل شئ شبيه العمليه الاولى وهذا يدعو للتشاؤم اقصد من ناحية عدد البويضات 7 بويضات و مافي تجميد لان اللي يكون تمام فقط 3بويضات ....2 درجة اولى والثالث ما ينفع للتجميدالمهم هذه العمليه قالو احتمال النجاح اكبر رحنا نشوف النتيجه بعد ليالي الرعب وتخيلو النتيجه كيف كانت ؟ مافي حمل ...خلااااااص بدأنا نؤمن ان مافي اطفال مع اني عارفه ان في كثيرات نجحت معهن بعد محاولات كثيييييره 7 او 8 و اعرف وحده 12 محاوله نجحت لكن احنا رحنا اوروبا ودفعنا حول 80 الف ريال وعمري صغير 20 و بعد هذا مافيحمل هذا دليل على انه قدر وانتهى صرت افكر اكمل دراستي وادرس دراسات عليا وابني مشاريع و و و وبين الحين والاخر افكر في يتيم اربيه ولكن انت تعرفووون المشاكل التي ستواجهنا من الناس وكنت اقول اذا لزم الامر انا انسانه قويه وجريئه و ما يهمني احدهذا شئ يرضي الله ثم يرضيني المهم تعرفون بطبع الانسان يبقى لديه امل دائما كنانحسب ايام التبويض ولااااااازم يصير فيها وزوجي كان مستمر على وصفه من قبل ما نسوي العمليات بشوي و هي عسل سدر اصلي و حبوب اللقاح و حبه سوداء وغذاء الملكه و جنسينق و طلع النخيل و في البدايه الجنس كان يتخلله الاحباط والملل وهذا شئ طبيعي لكن بعدها صرت اهتم كثيــــــر واشتري ملابس من لانجري فاتنه ومحركه و كنت جريئه في الفراش ((اسفه على الصراحه بس ضروووووووري اقللكم ان الجنس الجنوني احد الاسباب بعدمشيئة الله وقدرته لان قوة تدفع السائل المنوي عند الرجل تعتمد على مدى اعصاب المثاااره فاذا كانت اعصابه بارده وكانه يسوي واجب اكيد نتيجة تدفق السائل رح تختلفوعلى المدى البعيد انت تعالجين زوجك اذا كان الجنس بينكم صحي اي في اثاره و حب وجنون بعد 5 اشهر من العمليه تاخرت الدوره 4 ايام و زوجي قال بجيب اختبار منزلي بكره قلت اوك و ماصبرت و طلعت وهو نائم و كتبت على الباب ورقه سااااامحني فقدت الصبر طبعا اول واخر مره اروح بدون اذنه بس يعلم الله اني حبيت افااااجئه وعلى فكرهما كنت متأكده اني حامل لان صار عندي عدم انتظام في الدوره بعد العمليه 2 المهم رحت ما طولت ورجعت وسويت الاختبار و طلع خطين وااااااااااضحه تبون الصراحه مدري بكيت والا ضحكت مدري وش صار معي دخلت غرفة النوم عند زوجي وحطيت جهاز الاختبا جنبه و قلت طالع طالع طاااااالع وهو نائم قال طفي النور وقفلي الباب و شاف الجهاز قال كذااااااااابه ههههههههههههههه قلت وربي قال انت احسن وحده في الوجود انا ما ابي غيرك قلت مو انا كذابه ؟ هههههههه الحمدلله سوينا تحليل دم و الهرمون عالي ولله الحمد انا في الشهور الاولى حاليا ارجووووووووكم ارجوووووووكم ادعو الله يثبت حملي فديتكم اسال الله يرزق كل محرومه على فكره رحناا العياده المشؤومه لانا جلسنا في اوروبا فتره و حللنا الهرمون الرقمي عندهم و انصدمو كثيـــــــــــــــر ان ما صارحمل انابيب عندهم مرتين وصار طبيعي وسألونا اذا سوينا عمليه قلنا لا بعد كذاقالوووو مبروووك وتجمعو الموظفين والموظفات علينا مو مصدقين لانهم شافو معاناتنا بقوه ولكن الله قاااادر عظيم اذا اراد شئ انما يقول له كن فيكون سبحانه اتمنى قصتنا معهم تدعوهم للبحث عن الاسلاااام والقراءه عنه

بنات للفائده احب الخص عدةاشياء يااارب تفيدكم وهي مو جديده

الوصفه اللي ذكرتها تنطحن المواد وتخلطجميع جيدا وكل يوم ملعقه واوقات التبويض ملعقتين او ونص

في كل سجود قولي ((رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ))

كل يوم ملعقة زيت زيتون للزوج اهم شئ

الاثااااااااااره وقت الجنسللرجل والمرأه مهم جداااا

كثرة شرب الماء للزوج

.........

الشوشلي
21-07-2010, 02:50 PM
احب اذكر قصتي انا العضوه احبك ربي حتى اؤكد لكل من يئست ان هذا كلامي وليس كلام منقول انا يا اخواتي الغاليات تزوجت من سنتين ولم يحدث حمل خلال هذها لسنتين كنااا في عالم غير العالم مرت تقريبا ست شهور من بداية زواجي وانا اقولالتاخير طبيعي بعدين رحت للعياده وكنت انتظر تحليل الدم تبعي بقلق وخوف وطلعتا لنتيجه ان كل شئ عندي سليم ولله الحمد وبعدها بشهر راح زوجي يسوي التحليل و قالوانتظر كم يوم ما كنا قلقانين كثير من ناحيته و لما راح كلمني بعد خروجه من العياده قاااال الدكتور يقول عندكم التلقيح الصناعي وواطفال الانابيب وايضا المجهري قلتليـــــــه قال العدد عندك تعبان مو كفايله 9 ملايين والحركه شويه ناقصه و التشوهات مافي زوجي رجع مصدووووم لان مافي احد في عائلته عنده هالمشكله المهم الليل ما نام طبعا حياتنا تغيرت انا كنت اقول له هذا ابتلاء من الله لنا احنا ال2 و لازم نصبر وما بعد الصبر الا الفرج ...استمتعن اخواتي الغاليات بالرضا بالقضاء والقدر و لايمانع ذالك انكن تدعين الله فكري اختي العزيزه لماذا الله اختارني من بين كثيـــــــرات لهذا الابتلاء الذي جربنا مرارته ؟ الاجابه سترضيك لان الله رحيــــــــــم رحمــــــــن رؤووووف حنـــــــــان منـــــــــان حكيــــــم عظيـــــــم اسأله باسمائه وصفاته ان يفرج همومكن كما فرج همي فكرت في الايتام ولكن قلت لسه بدري طبعا راح زوجي يسوي تحليل مره ثانيه في عياده خاصه وطلعت النتيجه؟اصابنا الجنوووون طلع عنده 120 مليووووووون و الحركه افضل شوي لــــــــكن نسبةالتشوهات عااااااااااااليه وقاله الدكتور تطمن وارتااااااح ورح يصير حمل لازم الصبرخاصه في امور الحمل زوجي خف شوي وفرح فرحه مو حقيقه لكن يرضي نفسه فيها المهم انتظرنا شهور مافي حمل قررنا نسوي اطفال انابيب وتعرفون شهر فيتامينات و اسبوعين ابر وتحاليل دم وقرررررف و كنت خائفه من السحب و كان فيه دكتور وتعرفون نفسيتي خاااست رحت و دعيت الله و لبست الملابس الخاصه وخوف وحزن و ذهول وعدم تصديق وش اللي قاعد يصير لي ما صار لاحد من اهلي ابدااا و لا احد عارف بالعمليه سوى انا و زوجي لانا سوينا العمليه باوروبا وعطوني البنج و لاحسيت بنفسي الا وانا صاحيه وابكي ابكي والممرضات يحضنوني وخاصه وحده المانيه انا اتكلم انجليزي شوي و جلست تسألني وتهديني و تقول انت صغيره اكيد رح يصير حمل المهم 13 يوم بعد كذا واحنا على ناااااار تخيل والنتيجه كيف كانت ؟ النتيجه كاااانت لا يوجد حمل انهرت لكن زوجي اكثررررر و قال خلااص يبدو انا بنعيش بدون اطفال و لازم نرضى بالقضاء والقدر لان الدكاتره كلهم قالو نسبة الحمل 70 بالمئه و لكن تعلقنا في كلامهم كثير والله هو الذي يجب ان نتعلقفيه بعدها ب4 شهور قلنا رح نعملها مره ثانيه و في نفس المركز بالرغم من انهغااااااااالي لكن لان نسبة النجاح عنده عاليه و كانت التجربه الثانيه اهون لكن في البدايه اخذت الابر و و و و تقريبا اسبوع و رحت قالو لا يوجد عندها الا بويضتين كباااااار والافضل ما نكمل بطلنا انتظرنا الشهر اللي بعده و بدأنا مجددا المهم رحناا وعملنا كل شئ و كانت العمليه تخووووف لان عدد البويضات وكللل شئ شبيه العمليه الاولى وهذا يدعو للتشاؤم اقصد من ناحية عدد البويضات 7 بويضات و مافي تجميد لان اللي يكون تمام فقط 3بويضات ....2 درجة اولى والثالث ما ينفع للتجميدالمهم هذه العمليه قالو احتمال النجاح اكبر رحنا نشوف النتيجه بعد ليالي الرعب وتخيلو النتيجه كيف كانت ؟ مافي حمل ...خلااااااص بدأنا نؤمن ان مافي اطفال مع اني عارفه ان في كثيرات نجحت معهن بعد محاولات كثيييييره 7 او 8 و اعرف وحده 12 محاوله نجحت لكن احنا رحنا اوروبا ودفعنا حول 80 الف ريال وعمري صغير 20 و بعد هذا مافيحمل هذا دليل على انه قدر وانتهى صرت افكر اكمل دراستي وادرس دراسات عليا وابني مشاريع و و و وبين الحين والاخر افكر في يتيم اربيه ولكن انت تعرفووون المشاكل التي ستواجهنا من الناس وكنت اقول اذا لزم الامر انا انسانه قويه وجريئه و ما يهمني احدهذا شئ يرضي الله ثم يرضيني المهم تعرفون بطبع الانسان يبقى لديه امل دائما كنانحسب ايام التبويض ولااااااازم يصير فيها وزوجي كان مستمر على وصفه من قبل ما نسوي العمليات بشوي و هي عسل سدر اصلي و حبوب اللقاح و حبه سوداء وغذاء الملكه و جنسينق و طلع النخيل و في البدايه الجنس كان يتخلله الاحباط والملل وهذا شئ طبيعي لكن بعدها صرت اهتم كثيــــــر واشتري ملابس من لانجري فاتنه ومحركه و كنت جريئه في الفراش ((اسفه على الصراحه بس ضروووووووري اقللكم ان الجنس الجنوني احد الاسباب بعدمشيئة الله وقدرته لان قوة تدفع السائل المنوي عند الرجل تعتمد على مدى اعصاب المثاااره فاذا كانت اعصابه بارده وكانه يسوي واجب اكيد نتيجة تدفق السائل رح تختلفوعلى المدى البعيد انت تعالجين زوجك اذا كان الجنس بينكم صحي اي في اثاره و حب وجنون بعد 5 اشهر من العمليه تاخرت الدوره 4 ايام و زوجي قال بجيب اختبار منزلي بكره قلت اوك و ماصبرت و طلعت وهو نائم و كتبت على الباب ورقه سااااامحني فقدت الصبر طبعا اول واخر مره اروح بدون اذنه بس يعلم الله اني حبيت افااااجئه وعلى فكرهما كنت متأكده اني حامل لان صار عندي عدم انتظام في الدوره بعد العمليه 2 المهم رحت ما طولت ورجعت وسويت الاختبار و طلع خطين وااااااااااضحه تبون الصراحه مدري بكيت والا ضحكت مدري وش صار معي دخلت غرفة النوم عند زوجي وحطيت جهاز الاختبا جنبه و قلت طالع طالع طاااااالع وهو نائم قال طفي النور وقفلي الباب و شاف الجهاز قال كذااااااااابه ههههههههههههههه قلت وربي قال انت احسن وحده في الوجود انا ما ابي غيرك قلت مو انا كذابه ؟ هههههههه الحمدلله سوينا تحليل دم و الهرمون عالي ولله الحمد انا في الشهور الاولى حاليا ارجووووووووكم ارجوووووووكم ادعو الله يثبت حملي فديتكم اسال الله يرزق كل محرومه على فكره رحناا العياده المشؤومه لانا جلسنا في اوروبا فتره و حللنا الهرمون الرقمي عندهم و انصدمو كثيـــــــــــــــر ان ما صارحمل انابيب عندهم مرتين وصار طبيعي وسألونا اذا سوينا عمليه قلنا لا بعد كذاقالوووو مبروووك وتجمعو الموظفين والموظفات علينا مو مصدقين لانهم شافو معاناتنا بقوه ولكن الله قاااادر عظيم اذا اراد شئ انما يقول له كن فيكون سبحانه اتمنى قصتنا معهم تدعوهم للبحث عن الاسلاااام والقراءه عنه

بنات للفائده احب الخص عدةاشياء يااارب تفيدكم وهي مو جديده

الوصفه اللي ذكرتها تنطحن المواد وتخلطجميع جيدا وكل يوم ملعقه واوقات التبويض ملعقتين او ونص

في كل سجود قولي ((رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ))

كل يوم ملعقة زيت زيتون للزوج اهم شئ

الاثااااااااااره وقت الجنسللرجل والمرأه مهم جداااا

كثرة شرب الماء للزوج

.........

10000000000000000000000مبروك اختي والله يتمم عليكم ويرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة يارحيم

مسك * الانباريه
21-07-2010, 03:02 PM
اختي نهليز.. انا غير متاكدة هل النسبة اللي ذكرتيها مرتفعه او لا حسب مختبراتكم ..استشيروا طبيب او الاخ دوا يفيدكم ان شاء الله

اختي ام فهودي .. هل اخذتم هرمون تستوستيرون خارجي اي على شكل ابر او حبوب ..؟ لإن هذا الارتفاع لابد ان يكون هرمون lh منخفضا او طبيعيا على الاقل ..؟

نووور2007 .. الله يهدي زوجك ويشفيه انه عليه هين وهو ارحم الراحمين ..

الماسة .. انا زوجي زاد عنده الشعر بشكل مللحوظ ولله الحمد ..

الشوشلي .. الله المستعان ربي يشفيك ويرد لك زوجتك يارب ..

الشوشلي
21-07-2010, 03:23 PM
اخي العزيز moonwalker السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
أنا كلمت الدكتور مدحت عامر وشرحت له وضعي واني اجريت خمس عمليات أخرها مسح مجهري وكانت النتيجة( سيرتولي سيلز ) فقال لي تعال نحن مختصون بهذه الحالة وسوف نعمل لك نفس العملية , فقلت له هل ستعطيني دواء او ابر قبل العملية فقال لا ,لانها لا تفيدك
اخي moonwalker عندما ذهبت للدكتور مدحت عامر ماذا قال لك وهل هو من صرف لك البرو**يد بلس ,وماذا حصل لك هناك بالتفصيل الممل لوتكرمت
وتقبل تحياتي اخي الكريم
اللهم رد لي زوجتي واجمع شملنا وارزقنا من واسع فضلك ورحمتك يالله ياكريم يارحمن يارحيم
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين يارحمن يارحيم
اللهم صلى على نبينا محمدوعلى آاله وصحبه اجمعين

حلاوه حلوه
21-07-2010, 04:01 PM
اخي الشوشلي انصحك ان لاتعمل العمليه قبل ان تبدا كورس علاجي من الادويه والفيتامينات سنه كامله حتى تتعالج خلايا الخصيه

مافيه دكتور يصرف ادويه الله المستعان انت ابدأ من نفسك واستخدم الادويه التي ذكرها اخي مون البروكــسيد بلس والادويه التي ذكرها الاخ دوا في توقعيه مع خلطات عسل واستخدم اعشاب الحراز فكثير يمدحونه
اللهم ارزقنا جميعا يارب العالمين

حلاوه حلوه
21-07-2010, 04:07 PM
اخي الشوشلي اكمل قصتك وياليت تذكر اسماء الاطباء الذي قمت بزيارتهم

مع العلم الدكتور حمود المطرفي سبحان الله لم ارتح له نهائيا كتعامل لايطلب تحاليل ولاهرمونات فقط عمليه

نحن فدائك يا رسول الله
21-07-2010, 04:12 PM
اخى حنكوووووووووش
منوووووور و الله
ايه اخر تطورااااتك
طمنا عليك

wafaa
21-07-2010, 04:49 PM
[QUOTE=الشوشلي;1421239]اخي العزيز moonwalker السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
أنا كلمت الدكتور مدحت عامر وشرحت له وضعي واني اجريت خمس عمليات أخرها مسح مجهري وكانت النتيجة( سيرتولي سيلز ) فقال لي تعال نحن مختصون بهذه الحالة وسوف نعمل لك نفس العملية , فقلت له هل ستعطيني دواء او ابر قبل العملية فقال لا ,لانها لا تفيدك
اخي moonwalker عندما ذهبت للدكتور مدحت عامر ماذا قال لك وهل هو من صرف لك البرو**يد بلس ,وماذا حصل لك هناك بالتفصيل الممل لوتكرمت
وتقبل تحياتي اخي الكريم
اللهم رد لي زوجتي واجمع شملنا وارزقنا من واسع فضلك ورحمتك يالله ياكريم يارحمن يارحيم
ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين يارحمن يارحيم
اللهم صلى على نبينا محمدوعلى آاله وصحبه اجمعين[/QUOTE

اخي الشوشلي :

الله يرزقنا و يرزقك الذرية الصالحة

بالنسبة للبروكــــــسيد بلس يفيد بعض الناس او شكله حسب الحالة

زوجي تناوله ولا تحسن ، وبما انهم راح ياخذون من الخصية اظن لذلك ماوصفك اي دواء

وهو قال لزوجي نفس الكلام اللي قاله لك لا يحتاج انك تأخذه مرة اخرى

والله يجبر خواطرنا

حلاوه حلوه
21-07-2010, 05:55 PM
اخوي الشوشلي واختي انا والصمت فهمتو غلط

الاخت عاشقة الامومه نسخت الموضوع ولم تحدد انه منقول من منتدى اخر

للمعلوميه فقط

اللهم ارزقنا جميعاً الذريه الصالحه اللهم امين

امنيات..
21-07-2010, 05:57 PM
كيف حالكم اخواني واخواتي اعضاء منتدى طبيبي اشتقت لكم كثير
حبيت اسلم عليكم بعد رجوعي من مكه فقد كانت سفره موفقه والحمدالله وأسأل الله العظيم ان يتقبل الله منا عمرتنا
والله طول ما انا في الحرم ولساني يلهج بالدعاء لي ولكم بالولد الصالح نسأل الله القبول
خبروني ماهو جديدكم

انا والصمت
21-07-2010, 07:32 PM
مشكورة أختي حلاوة بس مو موضحة أفتكرتها هي حامل على العموم بشارة لها حلوة أنشاللة يرزقها ويرزقنا أمين بجد أسفة مدري
وحمداللة على السلامة أخت أمنيات وتقبل اللة طاعتك

احب ربى
21-07-2010, 07:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله
بجد اخوانى واخواتى انا بستعجب لامر الاطباء عمليه المسح المجهرى للخصيه بتكون الامل الاخير للمريض وفى حاله لا قدر الله حدث عدم توفيق فى الحصول على حيونات منويه بيعقبها حاله من الياس والاحباط يعنى على الاقل الطبيب يحاول ينشط المريض لمده لو حتى سنه حتى تزيد فرصته فى الحصول على حيونات منويه بتوفيق الله انا نفسى خايف اعمل مسح مجهرى خايف من الاحباط لزوجتى لو قدر الله بعدم التوفيق ثانيا حجم الخصيه صغير يعنى اكيد فرصتى فى اعاده العمليه قليل الله المستعان العمليه بالنسبه لينا بتكون امل بيتعلق بيه لكن بالنسبه لطبيب بتكون رقم من ضمن ارقام العمليات الكبيره اللى عملها واللى لسه هيعملها انا راى عدم الاستعجال الا بعد اخد كورسات علاج طويله على الاقل سنه وربنا يكتب لينا كلنا التوفيق برحمته وكرمه

المااسة بس حسااسة
21-07-2010, 08:51 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
لم ننتظر الى يوم السبت واتصلنا بالدكتور عشان نعرف النتيجة وقال
انها صـــــــفـــــــر
بنات انا زوجي سنة واربعة شهور متواصلة
استخدم فيتامين اي 100والسلينيوم يعني صح هذا الفيتامين
قوته اضعف من فيتامين اي 400 بس زوجي استخدمه فترة طويلة جدا
واربع شهور برو**يد وبرضو صفر الحمدلله رب العالمين
الدكتور يقول استمر في اخذ السلينيوم وفيتامين اي 100 وراجع بعد ثلاث شهور
سالته ان فيتامين اي 400 قوته اعلى فقال لا تغيروا العلاج
اخ مون ودواء اش رايكم بكلام الدكتور ؟؟؟

ريحانة الورد
21-07-2010, 08:53 PM
اختى امنيات تقبل الله العمرة وتقبل الله دعاك
اخى احب ربي
انت بتقول ان العملية هي الامل اللي بتتعلق فية وانا اقولك الله هو الامل اللي نتعلق فية هو الرحمن هو الرحيم
ومو معنى انهم ادا لم يجدوا حيوانات منوية بالمسح او التفتيش ان خلاص تقفل باب الامل والانجاب وحكمت علي نفسك بالعقم
زوجى شاف واحد في مستشفى ادم يقول سويت عشر عمليات مسح مجهري وبالاخير وجدوا فلا تياس وتوكل علي الله واحسن الظن بالله
والله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

ريحانة الورد
21-07-2010, 09:00 PM
اختى الماسه
انا زوجى كل ما حلل صفر صفر صفررررررررررررررر
بس ما تدري يمكن في حيامن في الخصية نفسها يعنى لما يفتشوا راح يلاقوا باذن واحد احد حيوانات منوية اللي مثل ازواجنا صعب يلاقوا حيوانات في التحليل الله المستعاااااااااان
وخلي املك بالله كبيييييييييييييييييييييييييييييير

sooosoooo
21-07-2010, 09:15 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
لم ننتظر الى يوم السبت واتصلنا بالدكتور عشان نعرف النتيجة وقال
انها صـــــــفـــــــر
بنات انا زوجي سنة واربعة شهور متواصلة
استخدم فيتامين اي 100والسلينيوم يعني صح هذا الفيتامين
قوته اضعف من فيتامين اي 400 بس زوجي استخدمه فترة طويلة جدا
واربع شهور برو**يد وبرضو صفر الحمدلله رب العالمين
الدكتور يقول استمر في اخذ السلينيوم وفيتامين اي 100 وراجع بعد ثلاث شهور
سالته ان فيتامين اي 400 قوته اعلى فقال لا تغيروا العلاج
اخ مون ودواء اش رايكم بكلام الدكتور ؟؟؟

اختي الماسه خلي املك بالله كبير...ان امره بين الكاف والنون..

اهم الاستمرار على العلاجات والبروكيد ..لان اللى مثل حالتنا يحتاااج وقت اطول من الاشخاص اللى عندهم حيونات في السائل..

وممكن انكم تحصلوا حيونات داخل الخصيتين لو سويتوا عملية تفتيش..

بس انا شوري عليكم تكملوا 3 شهور ثانيه مع البرو**يد وان شالله خير..

خلي امل بالله كبير اختي..

تحياتي

المااسة بس حسااسة
21-07-2010, 09:30 PM
قدر الله وماشاء فعل ولاحول ولاقوة الا بالله

portia11111
21-07-2010, 09:37 PM
عظم الله أجركم أختي رهينة القيود
وغفر الله لخالك
الله يصبر والدتك و يجعل فقيدكم في الجنه اللهم امين

امنيات..
21-07-2010, 09:49 PM
حلاوه حلوه - نحن فدائك يارسول الله - ريحانة الورد - portia11111
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ورزقنا واياكم الذرية الصالحه انه على ذلك قدير..

portia11111
21-07-2010, 10:10 PM
اختي الماسه

لا زال هناك امل ما دام في العمر بقيه. استمروا على العلاج و باذن واحد احد ربك رح يفرجها.و زي ما قالو بقيه الاعضاء ان شاء الله بتلقو حيامن في عمليه المسح المجهري.

اللهم هب لنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء

ربي ارحمني
21-07-2010, 10:17 PM
حلاوه حلوه

حتى انا مارتحت لحمود المطرفي ابدددددددددد
اسلوبه جداااا سيء وجااااااف

على طول قرر عمليه ويقول اذا مانفعت خلاص مافيه امل
انتظروا اختراع جديد

حسبي الله عليه طلعنا من عنده قمة الاحباط والياس وزوجي دموعه بعيونه
ليش كذا طيب ممكن يوصل المعلومه باسلوب افضل ويعطينا امل لاني ربي قادر على كل شي سبحانه

الله المستعان

نحن فدائك يا رسول الله
21-07-2010, 10:39 PM
اختى المااااااسه..
ده شئ عااادى جدااا. ان الحاله صفرررررر.
و لكن الأمل موجود ان شاء الله ان الدكتور يجد بالخصيه حيوانات منويه.
تذكرى الأخ موووون يوم عمليته ..
اخذوا منه عينه سائل منوى قبل العمليه مباااشرة .فى نفس اليوم . و كانت العينه صفررر.
و اثنااء العمليه وجدوا 47 حيوان منوى . ما شاء الله تبارك الله.
اختى الرقم صفررر ملازم لحالتنا.
و بقوة ايمانا بعطاء ربنا لنا ان شاء الله .
اكيد اكيد اكيد ان شاء السميع القدير انه هايعطينااا.