المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 [29] 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

رهينة القيود
04-07-2010, 05:56 AM
الحمد الله على سلامتك اختي رهينة القيود وعمره مقبوله ان شاء الله واتمنى نشوفك على طول مثل اول امنياتي لك بالتوفيق دائما وان يرزقنا في القريب العاجل الذرية الصالحه انه على ذلك قدير

الله يسلمك اختي امنيات والله يتقبل منا ومنك صالح الاعمال

وان شاء الله ما نلتقي الا في الخير وعلى فرحه يارب

moonwalker
04-07-2010, 11:22 AM
موضوع خلطة البابونج والفلفل الأسود على الرابط التالي:

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=96061

الاخوان اللي عندهم مشكلة في انخفاض هرمون الذكوره بسبب الكرش, وصلت بعد التجارب والأبحاث الكثيرة الى الخلطة البسيطة التالية ومبدأ عملها يشبه عمل دواء فيمارا أو Teslac وليس لها اثار جانبية, الخلطه هي:
1- منقوع البابونج ( وضع البابونج في الماء الساخن وعدم غليه)
2- نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود ( يوضع في منقوع البابونج)

تؤخذ يوميا مرة صباحا ومرة مساءا, ومفعولها يبدأ فقط بعد 4 الى 6 ساعات, ويلاحظ نشاط في الحالة العامة للجسم, و تحسن القدرة الجنسية والمتعة بشكل ملحوظ.

الخلطه البسيطة من اختراعي وانا جربتها بنفسي بعد عدم استطاعتي الحصول على Teslac

واسأل الله لكم ولنا الذرية الصالحة المعافاة.

Eve5
04-07-2010, 12:23 PM
أخي أحلم بالأبوة
بالنسبة للدكتور سمير هو شو اختصاصه؟
هل عقم ذكوري أو عقم للزوجين
وهو عنده مركز أو مشفى أو عيادة فقط؟
ولما رحت عنده شو طلب منك تحاليل اذا بتتذكر؟

لا تواخزني على كثر الأسئلة
بس بصراحة كرهت كل الدكاترة وحسيت أنهم مو كتير فهمانين بهالموضوع
وخاصة بسوريا ... بصراحة ما شغلتهم
والدكتور سمير أنا ما سمعت عنه من قبل

alshadn
04-07-2010, 01:11 PM
الف مبرووووووووووووووك اخوي احلم بالابوة
اعدت لنا الامل
وشجعتنا على الاستمرار

khalid555
04-07-2010, 03:02 PM
ألف مبروك اخي احلم بالابوه

و الله فرحت من كل قلبي

و الله يرزق اخواني و اخواتي جميعا يا رب

أنا آسف تأخرت عليك بخصوص مراكز التجميد بس للتو قريت موضوعك

إذا للحين ما جمدت فيه عندك مركز الشعب التخصصي في عيادة الدكتور حازم الرميح

في الدور الثاني و المركز صغير جدا و خدمته حلوه لا تحاتي

و عندهم خدمة التجميد

موفق اخي

pharmacist
04-07-2010, 03:48 PM
يسعد مسائكم

الرجاء من الاخوة الكرام اريد معرفة تكلفة علبة البرو**يد وكام كيس بها وتكفي لكام يوم

لأني قرأت على الموقع الخاص بالدواء ولم اجد تفاصيل عن المحتوى وعدده

وكيف ممكن احصلها وانا موجود في فلسطين؟؟؟؟

مسك * الانباريه
04-07-2010, 04:25 PM
(رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك انت الوهاب)

احلم بالابوة..:: خلال هالسبعة اشهر سويت تحليل سائل منوي ..؟

يعني متى اخر مرة عملت تحليل قبل التحليل الاخير .. الله يهنيك

مسك * الانباريه
04-07-2010, 04:35 PM
pharmrcist.... اتمنى احد الاخوة مثل الاخ دوا والاخت ام نصار يفيدوونك لان الاثنين من فلسطين العزيزة فك الله اسرها , نحن من العراق واستطاع احد الصيدلانيين جلبه لنا , وكلفنا ستة علب تكفي لثلاث اشهر 900 دولار ..!!

moonwalker, ابو كريم وايهم ... ما اسم التحليل باللغه الانكليزية , الخلايا الاولية او البدائية التي تضهر في السائل المنوي , يعني شو اقول لدكتور المختبر , نريد ماذا ..؟ جزيت خيرا

نحن فدائك يا رسول الله
04-07-2010, 04:53 PM
ملاحظين يا شباب ...
الحمد لله الحمد لله .. كل يوم يظهر تحسن لأحد اخواننا بحالته ..
و الله ربنا معانا ان شاء الله جميعا..
النهارده الصبح و انا بالسيارة . كنت بسمع اذاعه القران الكريم المصريه ..
ووجدت الشيخ يتحدث عن فرج ربنا و رحمته بعباده و انه هو العاطى .. و اشار الى الأيه الكريمه التى تقول ..فان مع العسر يسرا . ان مع العسر يسرا..
ووضح الشيخ تفسير الايه الكريمه بان اليسر مصاحب للعسر فى نفس الوقت . و ليس بعده..و ده من كرم ربنا علينا . و رحمته بنا . وان الأبتلاء مصاحب له على الفور اليسر من رب العباد ..
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارث

احب ربى
04-07-2010, 05:35 PM
انا من مصر ممكن لو سمحت تدلنى على مكان لبيع البرو**يد بلاس وما سعره وهل تعرف الكارنفيتا فورت هل هو بديل البرو**يد بلاس ارجو الافاده رزقك الله الذريه الصالحه يارب

portia11111
04-07-2010, 05:49 PM
شوفو الجزيره الان. الدكتور زيد الكيلاني و دكتور تاني بيحكو عن العقم و الخلايا الجذعيه.

حلاوه حلوه
04-07-2010, 05:53 PM
حبيت اخبركم عن سبب الانعدام لدى اخوي احلم بالابوه نفس حالة زوجي وهي من اصعب الحالات

اصيب بمرض النكاف في المرحلة الابتدائيه وقد يكون هذا السبب والله اعلم

رحمة ربي واسعه وربي عند حسن ظن العبد به

فأحسنو الظن بالله وتوكلو على الله

احب ربى
04-07-2010, 07:03 PM
شوفو الجزيره الان. الدكتور زيد الكيلاني و دكتور تاني بيحكو عن العقم و الخلايا الجذعيه.

اختى جزاك الله خير ورزقك الذريه الصالحه ممكن توضح ما قاله الدكتو زيد الكيلانى فلم اشاهد البرنامج

Eve5
04-07-2010, 07:07 PM
أختي بورشيا
شو الأخبار؟ هل من جديد في عالم العقم والخلايا الجزعية؟
يا ريت تخبرينا عن خلاصة الحلقة لأنه ما لحقت أشوفها...

portia11111
04-07-2010, 07:38 PM
اخوتي و اخواتي الاعزاء

كان اللقاء مع الدكتور زيد الكيلاني و طبيب اخر على ما يبدو انه سوداني و لكنه يتحدث من لندن و كان الموضوع عن اطفال الانابيب و اسباب العقم بشكل عام و قد تحدثو معظم الوقت عن اساليب العلاج مثل التلقيح المجهري و قد سال المذيع الطبيب السوداني عن الخلايا الجذعيه و لم يوجه السؤال للدكتور زيد و اجاب ذلك الطبيب بثقه انه في يوم ما سيتم تطبيق تلك التقنيه و بالتالي القضاء على العقم طبعا لم يوضح المده الزمنيه المطلوبه و لكنه افاد ان الابحاث لا زالت جاريه في هذا الموضوع. احببت ان افيدك بنقل هذه المعلومات التي وجدتها بمنتدى اخر
ايضا:

في عندنا بالاردن مستشفى فرح بداوو بعمل ابحاث على اشخاص عقيمين تماما
باخذ خلية ام واحدة من الخصية وتنميتها بطريقة الخلايا الجذعية ازا سمعتي فيها وثم عمل حقن مجهري
العملية تم تطبيقها قبل سنة على شخص وتابعنا حالتو وقتها انا وزوجي بركي ندل اشخاص كنا نعرفهم لكن للاسف قالت لنا المستشفى انو فشلت العملية على اول شخص
العملية تكلف 20 الف دينار اي ما يقارب ال 25 الف دولار ولكن المستشفى ولما كانو يشوفونا انو مهتمين للموضوع وبما انو زوجي عندو ضعف شديد اقترحو علينا انو نعمل العملية بدون دفع اي مبلغ مالي فقط نكون تحت التجربة بهي العملية
لكن زوجي وقتها رفض لاسباب كثيرة
وكانت المستشفى بدها تاخد 20 شخص وتعمل عليهم العملية
انا بقترح عليكي ازا انتي بتحبي انك تعرفي اكتر عن هاد الموضوع وشو صار تطورات اتصلي على المستشفى واطلبي قسم الابحاث
واساليهم عن الموضوع
وشو اجراائاتو وكل شي بيخطر على بالك
والله اعلم ازا الاشخاص اللي عملو عليهم العملية نجحت معهم او لا
الرقم 0096264603555
بتمنى اني كون فدتك بشي والله يرزقنا يا رب بالذرية الصالحة

ربنا هب لنا جميعا الذريه الطيبه

احب ربى
04-07-2010, 09:59 PM
لله الامر من قبل ومن بعد اللهم لا اعتراض على قضاءك حسبى الله ونعم الوكيل

احب ربى
04-07-2010, 10:38 PM
ارجو من الاخوه والاخوات اى حد يعرف منين اشترى البرو**يد بلاس بمصر يقول او لو يعرف بديل مصرى ليه لانى لم اجده بمصر وربنا يبارك فيكم

نحن فدائك يا رسول الله
05-07-2010, 02:22 AM
انا من مصر ممكن لو سمحت تدلنى على مكان لبيع البرو**يد بلاس وما سعره وهل تعرف الكارنفيتا فورت هل هو بديل البرو**يد بلاس ارجو الافاده رزقك الله الذريه الصالحه يارب
اختى الفاضله..
اول حاجه هاتعملوها .. هاتتصلى برقم دليل التليفون الرضى هنا فى مصر اللى هو 140
بعد كده تساليه عن فروع شركه ارام** للشحن بالقاهرة ارقامهم عنوانهم.
تذهبى لاقرب فرع لكم.
و تبلغى الموظف بالشركه انكم عايزين تفتحوا صندوق باسمك .. حتى تتمكنوا من استيراد دواء من امريكا علي الصندوق ده..
بعد 10 ايام او اسبوعين تقريبا تتصلى على فرع الشركه و تعرفى اذا كان الصندوق اشتغل و لا لسه . ولو مش كان اشتغل .. اساليه متى اقدر اجيب الدواء عليه ..
و بعدين تدخلى على موقع البرو**يد بلس من على النت .و تشترى منه عدد 12 علبه لمده 6 شهور . بسعر ما بين ال 600 دولار و ال 675 دولار .
و تدخلى رقم الفيزا كارت بتاعه البنك بتاعتكم على الموقع عشان الموقع يسحب تمنه من الفيزا و بعدين هايرسله على عنوان الصندوق بالعكم هنا فى مصر على شركه ارام** ..و ياريت لو كانت الفيزا على بنك اجنبى هنا فى مصر. و ياريت مش يكون موجود بالفيزا غير تمن البرو**يد فقط عشان سرقات النت
و الشركه هاتوصله لغايه باب البيت .. عندكم

و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رهينة القيود
05-07-2010, 05:56 AM
اخي مون ولكر اواعضاء التجمع
شنو تنصحوني هل اخلي زوجي يستخدم خلطة البابونج؟؟

sooosoooo
05-07-2010, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياااليت احد يفيدني عن هرمون التستيرون وش له علاقه بأنتاج الحيوانات المنويه ونمو الشعر.

وهل اذا صار عندك نمو شعر باماكن ماكان يطلع فيها شعر معناته ان الهرومون عندك مرتفع

وهل معناته ان فيه انتاج للحيوانات المنويه اذا ظهرعندك شعر

والله يعطيكم العافيه للمجهود الرائع

khalid555
05-07-2010, 09:46 AM

ياااليت احد يفيدني عن هرمون التستيرون وش له علاقه بأنتاج الحيوانات المنويه ونمو الشعر.

وهل اذا صار عندك نمو شعر باماكن ماكان يطلع فيها شعر معناته ان الهرومون عندك مرتفع

وهل معناته ان فيه انتاج للحيوانات المنويه اذا ظهرعندك شعر

والله يعطيكم العافيه للمجهود الرائع

صباح الخير للجميع

أخوي هرمون التيستيرون هو الهرمون المسؤول عن المواصفات الذكوريه

مثل ضخامة الصوت و نمو الشعر في اماكن متفرقه في الجسم

و في حالة نمو الشعر في أماكن لم تكن موجوده تعتبر بشارة خير بمعنى

إرتفاع هرمون التيستيرون الهرمون الذكري الذي هو مسؤول عن الرغبه الجنسيه

و يساعد في تكوين الحيوان المنوي لكن الهرمون المسؤول الأول هو هرمون الاف اس اتش

و خروج الشعر في اماكن لم تكن موجود فيهاالشعر دليل إن الخصيه بدأت تشتغل و الله أعلم

أتمنى إني أفدتك

pharmacist
05-07-2010, 12:49 PM
في اول خطوة اعملها منذ معرفتي بخلو السائل المنوي من أي حيوانات منوية

اليوم بعد 3 ساعات سيجري لي طبيب عملية اخذ عينة من الخصية بواسطة fna

علماً بأنني لم آخذ أي ادوية سابقاً

ادعوا لي اخوتي الكرام في ظهر الغيب

khalid555
05-07-2010, 01:48 PM
في اول خطوة اعملها منذ معرفتي بخلو السائل المنوي من أي حيوانات منوية

اليوم بعد 3 ساعات سيجري لي طبيب عملية اخذ عينة من الخصية بواسطة fna

علماً بأنني لم آخذ أي ادوية سابقاً

ادعوا لي اخوتي الكرام في ظهر الغيب

الله يوفقك يا رب و يسعدك

و يقر عينك بشوفة أطفالك أمام ناظرك يا رب

حتى انا سويت العمليه بدون حتى بنادول بس الله يجازي اللي إستغلنا ماديا

khalid555
05-07-2010, 01:49 PM
عبقور يا بطل كيف حالك و شلونك و عساك بخير

بشر متى راح تسوي عمليتك

ترى قلوبنا كلنا معاك يالأخضر قصدي يا عبقور

نحن فدائك يا رسول الله
05-07-2010, 01:57 PM
عبقور يا بطل كيف حالك و شلونك و عساك بخير

بشر متى راح تسوي عمليتك

ترى قلوبنا كلنا معاك يالأخضر قصدي يا عبقور
ربنا يكرمك اخى خالد و الجميع ان شاء الله ..
ان شاء الله هاتكون العمليه فى اول اسبوع فى اغسطس ان شاء الله ..
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااتكم جميعا

ريحانة الورد
05-07-2010, 03:45 PM
اخوى فارمسست
الله يوفقك وتلاقوا حيوانات منوية
الاتكال علي الله وحسن الظن بة والدعاء هم اقوى وانفع سلاح

مناير123
05-07-2010, 04:52 PM
اخي pharmacist نحن بيأنتظار بشارتك لنا الله كريم يحيي العظام وهي رميم ...يارب يوفقك

اخي نحن فدائك يارسول الله توقيت عمليتك زوجي بعدك باأسبوع الله كريم لا يضيع لنا تعب
حبيت اسألت كيف اعطاك الدكتور نسبة 25% صدي على اي اساس هل هناك تحاليل مثلا

مناير123
05-07-2010, 04:55 PM
اهلا باخي حنكوووش

نورت الصفحة بووووجودك بيننا

من طول الغيبات جاب الغنايم

خبرنا عن اخبارك هل من جديد :) :)

امنيات..
05-07-2010, 06:44 PM
اخواتي واخواني اعضاء منتديات طبيبي
ابغا استشيركم لان مالي بعد الله الا انتم طبعا الاغلبيه عارف مشكلة زوجي وهي انه عنده انعدام في الخلايا المنويه هذا بعد عملية المنظار وطبعا قالو لنا مافيه امل للعلاج ودائما املنا بالله والحمدلله على كل حال..
بس جاء في بالي ان اطلب من زوجي يحلل الهرمونات عنده فما ادري تتوقعون هل هو ضروري قبل اي عمليه يطلبون منه تحليل شامل للهرمونات انا مااعرف ماهو نظام المستشفيات لاني كل مااقترح عليه يقول سبق وسويت تحليل فما ادري وش رايكم انتم هل هذه الهرمونات لها دخل في المشكله ام لا علما بأنه لم ارى له تحليل للهرمونات ابدا فهو من باب التأكد والحرص والعلم بالشئ وكذلك عشان اذا تنفع معه بعض هذه الفيتامينات التي نفعت مع بعض الاخوان ..
ارجو من اصحاب الخبره اللي لهم خلفيه في هذه الامور ان ينوروني وايش هي الهرمونات المسؤوله عن المشكله وكل الشكر لكم ..

مناير123
06-07-2010, 02:09 AM
اخواتي واخواني اعضاء منتديات طبيبي
ابغا استشيركم لان مالي بعد الله الا انتم طبعا الاغلبيه عارف مشكلة زوجي وهي انه عنده انعدام في الخلايا المنويه هذا بعد عملية المنظار وطبعا قالو لنا مافيه امل للعلاج ودائما املنا بالله والحمدلله على كل حال..
بس جاء في بالي ان اطلب من زوجي يحلل الهرمونات عنده فما ادري تتوقعون هل هو ضروري قبل اي عمليه يطلبون منه تحليل شامل للهرمونات انا مااعرف ماهو نظام المستشفيات لاني كل مااقترح عليه يقول سبق وسويت تحليل فما ادري وش رايكم انتم هل هذه الهرمونات لها دخل في المشكله ام لا علما بأنه لم ارى له تحليل للهرمونات ابدا فهو من باب التأكد والحرص والعلم بالشئ وكذلك عشان اذا تنفع معه بعض هذه الفيتامينات التي نفعت مع بعض الاخوان ..
ارجو من اصحاب الخبره اللي لهم خلفيه في هذه الامور ان ينوروني وايش هي الهرمونات المسؤوله عن المشكله وكل الشكر لكم ..

اختي امنيات الهرمونات
fsh
hl
هرمون الذكورة التسترسيرون
البرولاكتين هرمون الحليب

كذالك مهم تحليل الوراثة والكرموسومات

ومعرفة مستوى الفيتامينات في الجسم خاصة فيتامين eو فيتامين d

اتمنى اني افتك اختي امنيات هذه معلومات جدا بسيطة واخواني بقية الاعضاء فيهم الخير والبركة
تحياتي لك

مناير123
06-07-2010, 02:18 AM
مشكووووووووووووووووووووة اختي ام عبدالله99

وشدي همة زوجك عشان يخفف الوزن وترتفع النسبة المتوقعة لوجود الحيوانات المنويه

الله يحقق ما تتمنين يارب

أم غنى
06-07-2010, 03:16 AM
اخواني زوجي عنده هرمون الحليب مرتفع شوي وهرمون اف اس اتش هل يقصد ب رمون التيسترين وهل ينفع لزوجي ياخذ خلط البابونج والفلفل برغم من وجود شعرررررر في جسمه كثير ماشاءلله

عاشقة الامومه
06-07-2010, 08:04 AM
اختي مناير اتمنى لك التوفيق من كل قلبي عند اي دكتور بيسوي العمليه زوجك وهل تجهزتي

مناير123
06-07-2010, 08:59 AM
هلا اختي عاشقة الامومة
بنسوي العملية عند دكتور مدحت عامر

يارب تعين اما من ناحية التجهيز الشهر القادم بحول لله وبصراحة انا مو مقتنعة بالتجهيز لان لا سمح الله ولم يحصلوا على شي .....
لكن زوجي حااااول مرات كثيرة كلم الدكتور مارد بيسألة بخصوص ذلك

عاشقة الامومه
06-07-2010, 11:36 AM
اختي مناير نصيحتي لك تتجهزين لان بحالة زوجي وزوجك بالذات الي بيطلع قليل جدا ولايتجمد حرام يروح عليك تجهزي مو خسرانه شي ولاراح يصير لك الا كل خير ان شاءالله اكثري من الدعاء بالسجود وحافظي على الاذكار والصدقه
شيكي على الخاص

مسك * الانباريه
06-07-2010, 04:58 PM
pharmrcist.... الله يبشرك بالخير ..
منااير .. الله يبشركم بالخير وترزقون باحلى تؤام يااااااااارب

فدائي الرسول .. الله يسهلكم ويبشركم ويفرحكم ..

moonwalker, ابو كريم وايهم ... ما اسم التحليل باللغه الانكليزية , الخلايا الاولية او البدائية التي تضهر في السائل المنوي , يعني شو اقول لدكتور المختبر , نريد ماذا ..؟ جزيت خيرا

احلم بالابوة..:: خلال هالسبعة اشهر سويت تحليل سائل منوي ..؟

يعني متى اخر مرة عملت تحليل قبل التحليل الاخير .. الله يهنيك

امنيات .. عزيزتي سبق واخبرتك ع الخاص ضروري جدا تعرفوا مستوى الهرمونات في الوقت الحاضر , طبعا لها دور في التشخيص ..

الاخت التي تسال عن هرموت التستوستيرون وتقول هل هو نفسه الاف اس اتش .؟
طبعا لا , الاف اس اتش تفرزه الغدة النخامية ولايرتفع مستواه الا اذا كان هناك خلل في انتاج النطاف لدى الرجل فهو اشارة على ضعف او انعدام الانتاج داخل الخصية ولايرجع الى مستواه الطبيعي الا بعد ضهور الحيوانات المنويه في السائل ..!
اما التستستيرون , فهو الهرمون الذكوري الذي يعتبر مسؤولا عن كل صفات الرجولة , ضعفه يدل على خلل الخصية ولان الخصية هي المنتجة له ,وكذلك له دور كيبر في تكوين الحيوانات المنوية لذلك ارتفاعه في المستوى الطبيعي اشارة طيبة والشعر وزيادته دليل واضح ع الزيادة ..

احلم بالابوه
06-07-2010, 05:12 PM
اختي مسك الانباريه تقريبا عملت تحليل قبل ثلاث اشهر في سوريا وكانت النتيجه صفر واتوقع اختي والله اعلم ان الابر مع الفيتامينات اعطت هذه النتيجه وعلى فكره احتجمت بالظهر مره واحده خلال هذه الفتره واخذت الكارنتين علبه واحده 60 حبه فقط

المااسة بس حسااسة
06-07-2010, 05:49 PM
ام عبدالله 99
اش اخباااركم طمنينا عليك
الاعضاء المقبلين على عملية التفتيش الله يسهلكم ويرزقكم وتبشرونا بالاخبار الحلوة

نحن فدائك يا رسول الله
06-07-2010, 10:14 PM
اخى مووون لاتغيب كده علينا..
محتاجينك بجد.لاتطول علينا فى الغيبه كده .
و الأخ دوووووا . ربنا يردة لنا بخير ان شاء الله.
على ميعاد عودته للصفحه اللى هو حدده . يكون فاضل اسبوع تقريبا ان شاء الله

ارسم العشق
07-07-2010, 12:32 AM
اعضاء منتتدى طبيبي احد سمع منكم ان مستشفى سعد يعمل عمليه التفتيش لو بس الي عنده يوانات منويه يعملوا اله اطفال انابيب.................

مناير123
07-07-2010, 02:02 AM
بحكم خبرتكم ومعرفتكم وتجاربكم
أود أن أسالكم
فيتامين d3 وحدة دولية 400مع كالسيوم 600 كلها تجي علبه وحده

مامعنى فيتامين دي ثلاثة وهل تعتبر الجرعة قليلة

اخواني تحملوني لاني احس أن اسالتي هالايام كثيررررررررة...... اعذروني

عاشقة الامومه
07-07-2010, 02:46 AM
مناير تسلميييييييييييييييين حبيبتي
اسالي على راحتك بس الكالسيوم مااقدر افيدك فيه لان زوجي ماخذاه

أم غنى
07-07-2010, 03:29 AM
اخواني ايش الفيتمامينات اللي تنصحون زوجي يستخدمها هو الان يستخدم العسل وفتامين اي والزنك فقط هل هذا كافي والا لابد من زياده فيتامينات ياليت الكل يجاوب لان اكيد تستخدون فيتامينات

امنيات..
07-07-2010, 03:40 AM
يارب ياقادر على كل شئ, يامحي العظام وهي رميم, ياواحد يااحد يافرد ياصمد, يامن لم يلد ولم يولد, ياوهاب ياعظيم الجناب ,يامن لايعجزه شئ في الارض ولا في السماء ,يامن امره بين الكاف والنون يامن اذا قال لشئ كن يكون ياربي سبحانك مااعظمك سبحانك مااكرمك ..
ربنا لاتحرمنا وارزقنا رزقا مباركا تغنينا فيه عمن سواك ربنا ليس لنا في الوجود رب سواك فيعبد ارحمنا واكرمنا بجودك وكرمك انت القادر سبحانك ربي ارزقني وارزق كل محروم ومحرومه وهب لنا من لدنك ذرية صالحه واغفر لنا جميعا ..

امنيات..
07-07-2010, 03:52 AM
يارب زكريا الهي وهبته رزقا اتى من بعد ياس وهرم 00
يانافخا في كم مريم نفخة اضحت جنينا من عدم 00
رباه ياوهاب يامعطي النعم يااكرم الكرماء يااهل الكرم00
هي كلمة يشتاق سمعي صوتها ماما وتسري في الفؤاد كما النغم 00
هي نطفة يشتاق جوفي ضمها تحويه يحويها يجافيه الالم 00
اواااه من صحراء روحي الضامئه لاماء يرويها ولاامل الغمم00

sooosoooo
07-07-2010, 06:50 AM
اختي مسك الانباريه تقريبا عملت تحليل قبل ثلاث اشهر في سوريا وكانت النتيجه صفر واتوقع اختي والله اعلم ان الابر مع الفيتامينات اعطت هذه النتيجه وعلى فكره احتجمت بالظهر مره واحده خلال هذه الفتره واخذت الكارنتين علبه واحده 60 حبه فقط

اخوي احلم بالابوه ودي انك تجاوبني ع بعض الاسئله الله يعافيك

اثناء استخدامك للعلاج فترة الثلاث شهور هل حسيت بتغييرات في جسمك مثلا كخروج الشعر في مناطق ماكان يخرج فيها

وايضا هل حسيت بالم او وخز في الخصيتين من فتره لفتره اثناء استخدام العلاج

هل زادة عندك القدره الجنسيه ايضا اثناء اخذ العلاج

واي تغييرات ممكن انت انتبهت لها اثناء الاستخدام ماكانت موجوده قبل

والله يعطيك الف عافيه اخوي

تحياتي

متفائله في زمن قاسي
07-07-2010, 07:28 AM
ابارك للأخ حلم الابوه عقبال مايكون الحلم واقع يـــــــــــــارب
انامن المتابعين وكنت فاقده الامل يعني كنت مااشارك بس اشوف وين وصلتوله من النتايج بعد ماشفت نتايج تبشر بالخير قلت بطرح مشكلت زوجي طبعا النتيجه صفر الحمدلله على كل حال
لي 5سنوات متزوجه الهرمونات كلها سليمه بس الهرمونfahمرتفع شوي
سوينا عمليه تفتيش في مستشفى حكومي النتيجه صفر
نفس الدكتور راحله زوجي في عيادة الخاصه وطرح له مشكلته قال التنفيش اللي سويناه سطحي راح نسوه لك عمليه احسن بالمركز وغيره طبعا تحطم
المهم الحين بداءيستخدم عسل ومعه اعشاب من الحرازفي مصر
واعشاب ثانيه يشربها منقوعه في ماءبعد الاكل العسل استخدمناه اما الاعشاب والله خايفين لين الحين ما استخدمنا شي احد جرب علااجته ؟؟؟
ابي طبيب تنصحون نراجع عنده في الرياض او علاج نستخدمه ومن وين اجيب اليرو**يد
اتمنى منكم تشيرون على من وين نبداء

الله يفرج هم كل مهموم
ويرزق كل محروم

مناير123
07-07-2010, 08:21 AM
هلا اختي متفائلة
البروكـــــسيد بلص تحصلينه في صيدلية الحبيب على طريق الملك فهد سعره 375ريال

حلاوه حلوه
07-07-2010, 04:14 PM
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عِنْدِكَ، تَهْدِي بِهَا قَلْبِي، وَتَجْمَعُ بِهَا أَمْرِي، وَتَلُمُّ بِهَا شَعَثِي، وَتَحْفَظُ بِهَا غَائِبِي، وَتَرْفَعُ بِهَا شَاهِدِي، وَتُبَيِّضُ بِهَا وَجْهِي، وَتُزَكِّي بِهَا عَمَلِي، وَتُلْهِمُنِي بِهَا رُشْدِي، وَتَرُدُّ بِهَا أُلفَتِي، وَتَعْصِمُنِي بِهَا مِنْ كُلِّ سُوءٍ. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيِمَانَاً أَهْتَدِي بِه، وَنُورَاً أَقْتَدِي بِه، وَرِزْقَاً حَلاَلاً أَكْتَفِي بِه.
اللَّهُمَّاجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..

اللهم انك اعطيتني خيرالاخوات و الاخوان في الدنيا فلا تحرمني صحبتهم في الاخره

اللهم اسعدهم وفرج همهم وحقق امالهم واجعل الجنه دارهم وقرارهم

واشفهم من كل مرض يارب واجمعني بهم في جنات النعيم

حلاوه حلوه
07-07-2010, 04:25 PM
بحكم خبرتكم ومعرفتكم وتجاربكم
أود أن أسالكم
فيتامين d3 وحدة دولية 400مع كالسيوم 600 كلها تجي علبه وحده

مامعنى فيتامين دي ثلاثة وهل تعتبر الجرعة قليلة

اخواني تحملوني لاني احس أن اسالتي هالايام كثيررررررررة...... اعذروني

انا زوجي يستخدم حبوب osteocare

فيها كالسيوم 800 mg

و مغنيسيوم 300 mg

وزنك 10 mg

وفيتامين د3 ug5

يستخدمها زوجي حبتين باليوم باستشارة طبيب غدد

اتمنى ان لاتنسي زوجي بدعوه منك بظهر الغيب بالشفاء له ولجميع من ابتلى

احب ربى
07-07-2010, 08:04 PM
فوضت امرى الى الله هو حسبى ونعم الوكيل ان مع العسر يسرا

manou10
07-07-2010, 09:20 PM
انا عملت عملية تلقيح و منجحتش الحمد لله على كل شئ و ناويين ان شاء الله نعيدها بعد ثلاثة اشهر
فعندي طلب اتمنى القاه عندكم
ماهي الفيثامينات اللي لازم ياخدها زوجي في هذه الفترة حتى تتحسن حالته
و هو يعاني من قلة العدد و الحركة و تشوه الحيوانات المنوية

نحن فدائك يا رسول الله
07-07-2010, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخوانى و اخواتى جميعا بالمنتدى .. انا فى مشكله كبيرة جدا.
و اريد من كل واحد منك انه يعطينى رده و بصراحه كانه هو اللى فى المشكله .
دلوقتى انا امس عرفت ان الدكتور مدحت عامر مسافر من يوم 6 /8 /2010 الى 13 / 8 /2010 فى عمرة للسعوديه ..
و انا كلمته النهارده شخصيا و فعلا اكد على الموضوع .
ان شاء الله زوجتى هاتتجهز من يوم 10 /7 القادم بعد كام يوم ان شاء الله عشان نبدا التنشيط .
و انا خايف ان الوقت مش يسعفنى و يكون الدكتور مدحت مش موجود بمصر .
و انا عرضت عليه المشكله طبعا .
و قالى ان فريق عمله لا يتاثر بغيابه و انهم مستمرين على نهجه و ان فيه الدكتور حسام حسنى بديل له . و ممكن هو اللى يعملى العمليه فى حاله عدم وجود الدكتور مدحت .
اعمل ايه دلوقتى يعنى كل المتاح لى من يوم 10 /7 الى يوم 5 /8 حوالى 25 يوم فقط .
هل الأيام دى كافيه لتنشيط زوجتى و الدكتور مدحت هو اللى يعمل العمليه .
ولا لو زوجتى اتنشتط خلاص و هو سافر يعمل العمليه الدكتور حسام حسنى بدلا له
انا عايز ارائكم طبعا لأنها تهمنى جدا .
و مش تتاخروا على فى الرد من فضلكم .
انا و كيلى ربنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا . هو طبيبى

مناير123
07-07-2010, 11:34 PM
هلا أخوي فارمسيست خبرنا شو صار معك
ان شاء الله خير يارب

المااسة بس حسااسة
07-07-2010, 11:48 PM
اخ نحن فدائك يعني متى بيرجع الدكتور مدحت عامر ابغى التاريخ بالهجري
وشكرا لك

مناير123
07-07-2010, 11:55 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله
اخي انت من مصر وبأذن الله مافيه مشكلة عليك من رائي اجلها شهر ماراح تخسر شي احسن من انك تعملها عند الدكتور حسام حسني
اخي المشكلة لو كنت من بلد ثاني مشكلة لانك مرتبط بوقت معين وقترة محدده منها الحجز والسكن والمصاريف وغيرها
الافضل نسويها وانت بالك مررررتاح

pharmacist
07-07-2010, 11:56 PM
مسالخير _شكرا عالسؤال اخت مناير
بالأمس دخلت العملية وأخذ الدكتور 6 عينات من الخصية على ان تظهر النتيجة الاثنين القادم_ يارب تطلع النتيجة مبشرة ادعو لي اخوتي_اللهم ارزقنا بالذرية الصالحة امين

أبوأويس
07-07-2010, 11:56 PM
اخي نحن فدائك يا رسول الله
أنت طلبت انه اللي حيجاوبك يحط نفسه في مكانك
انا لو مكانك اؤجل شهر و اجهز زوجتي
وهيك اضمن وجود الدكتور مدحت و هو اللي يعمل لي العملية
كل الدكاترة خير و بركة و لكني انا متفائل بالدكتور مدحت
هذا رأيي الشخصي واللي كنت اعمله لو انا مكانك

نسائم مغربية
08-07-2010, 12:13 AM
السلام عليكم
اخوي فارمسيست انشاء الله خير الله يرزقك ويحصلو حيامن انشاء الله وتيجي تبشرنا
اخي فدائك يا رسول الله بالنسبة ل25يوم يمكن تكون كافية ويمن لا حسب ادا كان البروتوكول المتبع قصير اوطويل يعني ادا كان الدكتور سيتبع مع زوجتك البروتوكول الطويل الحقن التحضيرية وبعدها التنشيطية والتفجيرية فاكيد المدة غير كافية
لكن ادا اتبع البروتوكول قصير يعني يبدا مباشرة بالابر التنشيطية فانشاء الله تكفي
لكن لازم تسالو او حتى تقترح عليه الموضوع حتى تتخد القرار السليم

om_Fho0ody
08-07-2010, 12:39 AM
اسال اللع الكريم رب العرش العظيم ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

عفوا عندي سؤال اذا ممكن تفيدوني فيه

شلون اعرف اذا زوجي محتاج لفيتامين د او اي او عنده مشاكل في الغدة ؟؟؟
انا زوجي يستخدم البرو**يد بلس مع العسل فقط فهل هناك حاجة لاستعمال الفيتامينات

كل حلمي نونو
08-07-2010, 01:13 AM
اخي الكريم نحن فدائك
اجل العمليه وماتدري لعل بالأمر خيره

ميمي1405
08-07-2010, 01:53 AM
اخى نحن فدائك اتمنى انك تستخير ربك, وبأذن الله راح ترتاح لقرارك

عاشقة الامومه
08-07-2010, 02:18 AM
اخوي عبقور هدي نفسك لافي مشكله ولاشي الامر بسيط وسهل ومايحتاج تاجيل اصلن
25 يوم كافيه وزياده على تنشيط زوجتك بعض البنات ب 10 ايام تتنشط وبعضهم خلال اسبوعين كحد اقصى 3 اسابيع
انت روح لدكتورة النساء واشرح لها وضع زوجتك وتعمل لها تحاليل وفحوصات تبويض وتعرف هل هي تتنشط بسرعه او من النوع البطيئ مع اني متاكده ان الوقت ان شاءالله راح يسعفك
وبحالة قالت الدكتوره الوقت ضيق اجلها لبعد رمضان احسن لك والحمدلله الوقت موجود ولاتضيق صدرك

portia11111
08-07-2010, 03:31 AM
اخي عبقور لو وضعت نفسي انا و زوجي مكانكما لرأيت اننا فعلا مكانكما لاننا اجلنا السفر الى مصر لرؤيه الدكتور مدحت عده مرات و ذلك لظروف عمل زوجي و انا مؤمنه ان الله يختار لنا الوقت الافضل. استخير اخي و توكل على الله و انت تعلم ان الاطباء اسباب و اللي كاتبه ربنا بنشوفه. اريد ان اسالك ما اذا كان الدكتور مدحت سوف يذهب الى المركز اللي في جده لربما استطعنا ان نراه هناك.ربنا يفرج همك و يهبلك و لنا جميعا الذريه الطيبه انه سميع الدعاء.
اخي الصيدلاني ربنا يعطيك احسن مما بتتوقع و يجبر بخاطرك و يفرح قلبك.

انا والصمت
08-07-2010, 05:02 AM
يقول عليه الصلاة والسلام :

ما يصيب ُ المسلم َ من نصب ٍ ولا وصبٍ ولا هم ٍ ولاحزن ٍ ولا أذىً ولا غم ٍ

حتى الشوكة يشاكها إلا كفر الله بها خطاياه

سبحان الله وبحمده ،،، سبحان الله العظيم

استغفر الله واتوب الية

انا والصمت
08-07-2010, 05:24 AM
السلام اللة يرزق كل مقبل على العملية سوى تفتيش أو تلقيح أو تجهيز للعملية ويحقق كل أمياتنا اللهم أمين

مسك * الانباريه
08-07-2010, 10:02 AM
اخي نحن فدائك يارسول .. طبعا عليك بالاستخاره فيها الراحه والتوكل ع رب العباد

وبالنسبة للتنشيط زوجتك تروح لدكتورة نساء وتشرح لها الامر وتشوف نسبة التنشيط عندها وتحكم عليها , واذا كنت غير مرتاح لعمل حسام حسني اجلها افضل وانت كل ماتتاخر باستخدام البروكـــسيد يكون افضل

اخي فارمست , تفائل بالخير الله يرزقك ويبشرك , من عمل العمليه ..؟
الله يهدي بالك ويوفقك ويرزقك

moonwalker
08-07-2010, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخوانى و اخواتى جميعا بالمنتدى .. انا فى مشكله كبيرة جدا.
و اريد من كل واحد منك انه يعطينى رده و بصراحه كانه هو اللى فى المشكله .
دلوقتى انا امس عرفت ان الدكتور مدحت عامر مسافر من يوم 6 /8 /2010 الى 13 / 8 /2010 فى عمرة للسعوديه ..
و انا كلمته النهارده شخصيا و فعلا اكد على الموضوع .
ان شاء الله زوجتى هاتتجهز من يوم 10 /7 القادم بعد كام يوم ان شاء الله عشان نبدا التنشيط .
و انا خايف ان الوقت مش يسعفنى و يكون الدكتور مدحت مش موجود بمصر .
و انا عرضت عليه المشكله طبعا .
و قالى ان فريق عمله لا يتاثر بغيابه و انهم مستمرين على نهجه و ان فيه الدكتور حسام حسنى بديل له . و ممكن هو اللى يعملى العمليه فى حاله عدم وجود الدكتور مدحت .
اعمل ايه دلوقتى يعنى كل المتاح لى من يوم 10 /7 الى يوم 5 /8 حوالى 25 يوم فقط .
هل الأيام دى كافيه لتنشيط زوجتى و الدكتور مدحت هو اللى يعمل العمليه .
ولا لو زوجتى اتنشتط خلاص و هو سافر يعمل العمليه الدكتور حسام حسنى بدلا له
انا عايز ارائكم طبعا لأنها تهمنى جدا .
و مش تتاخروا على فى الرد من فضلكم .
انا و كيلى ربنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااا . هو طبيبى

اخي العزيز عبقور, انا عندما ذهبت الى الدكتور مدحت اشترطت وجوده في غرفة العمليات ولكن بعد التحدث اليه عرفت انه حاليا لا يعمل بيده وانما لديه فريق متخصص من الاطباء وأقنعني, وبالفعل اثناء العملية اللي عملتها لم يكن الدكتور مدحت عامر في غرفة العمليات وانما عدة اطباء من فريقه. هو الان دوره اشرافي اكثر من عملي. لا تجعل هذا الموضوع يأثر على موعد عمليتك لانه حتى لو هو موجود راح يكون في مكتبه ولن يدخل غرفة العمليات.

وآسف لاني لم اعد ادخل كالسابق الى المنتدى وذلك بسبب الشباب اللي يتناوبو في الليل علىنا يعني ما في نوم واذهب الى العمل وانا مرهق, ويارب تشعرو قريبا بالازعاج :) مثلنا قريبا

أسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقك ويهبك قريبا الذرية الصالحة المعافاة.. آمين

حلاوه حلوه
08-07-2010, 12:47 PM
اخوي عبقور انا طلبت الدكتور مدحت عامر بنفسه ان يعمل العمليه

قال لي فريقي نفس الامكانيات فرفضت فقلت اريدك انت من يقوم العمليه بنفسك

وطلبت من زوجي ان لايتخدر حتى يرى الدكتور مدحت عامر بنفسه ويطلب منه ان يعمل العمليه له

والدكتور مدحت عمل العمليه لزوجي مع طاقم الاشراف

اللهم عوضنا خيراً قادماً بأذن الله

حلاوه حلوه
08-07-2010, 12:55 PM
اسال اللع الكريم رب العرش العظيم ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

عفوا عندي سؤال اذا ممكن تفيدوني فيه

شلون اعرف اذا زوجي محتاج لفيتامين د او اي او عنده مشاكل في الغدة ؟؟؟
انا زوجي يستخدم البرو**يد بلس مع العسل فقط فهل هناك حاجة لاستعمال الفيتامينات

لابد من تحليل د لمعرفة مستوة فيتامين د بالجسم

وايضاً عمل تحليل هرمون tsh لمعرفة هل فيه قصور بالغده الدرقيه ام لا

اتمنى اني افدتك دعواتك لزوجي بالشفاء العاجل له فدعوة المسلم لاخيه بظهر الغيب مستجابه yarub

واي سؤال انا حاضره

حلاوه حلوه
08-07-2010, 01:02 PM
انا عملت عملية تلقيح و منجحتش الحمد لله على كل شئ و ناويين ان شاء الله نعيدها بعد ثلاثة اشهر

استخدمو البروكـسـيد بلس مكوناته كثيره وشامل للفيتامينات والسلينيوم وفيتامين e

واستخدمي خلطات العسل مخلوطه ببذور

والله يعوضك بعمليتك القادمه ان شاء الله

حلاوه حلوه
08-07-2010, 01:10 PM
ابارك للأخ حلم الابوه عقبال مايكون الحلم واقع يـــــــــــــارب
انامن المتابعين وكنت فاقده الامل يعني كنت مااشارك بس اشوف وين وصلتوله من النتايج بعد ماشفت نتايج تبشر بالخير قلت بطرح مشكلت زوجي طبعا النتيجه صفر الحمدلله على كل حال
لي 5سنوات متزوجه الهرمونات كلها سليمه بس الهرمونfahمرتفع شوي
سوينا عمليه تفتيش في مستشفى حكومي النتيجه صفر
نفس الدكتور راحله زوجي في عيادة الخاصه وطرح له مشكلته قال التنفيش اللي سويناه سطحي راح نسوه لك عمليه احسن بالمركز وغيره طبعا تحطم
المهم الحين بداءيستخدم عسل ومعه اعشاب من الحرازفي مصر
واعشاب ثانيه يشربها منقوعه في ماءبعد الاكل العسل استخدمناه اما الاعشاب والله خايفين لين الحين ما استخدمنا شي احد جرب علااجته ؟؟؟
ابي طبيب تنصحون نراجع عنده في الرياض او علاج نستخدمه ومن وين اجيب اليرو**يد
اتمنى منكم تشيرون على من وين نبداء

الله يفرج هم كل مهموم
ويرزق كل محروم

مرحبا بك بيننا

اختي ماهو حجم الخصيه عند زوجك طبيعي ام صغير ؟

لان في حالة ارتفاع هرمون fsh حجم الخصيه يصبح اقل من الطبيعي

وهل زوجك اصيب بمرض النكاف في صغره ؟

البروكـسيد بلس يصرف بدون استشاره تجديه في صيدلية الحبيب وصيدلية وايتس

بصراحه مافيه دكتور بالرياض متمكن كلهم تحطيم ونعمل عمليه ونشوف

اكثر مركز ارتحت فيه ويعطو زوجي فيتامينات بااصرار مني عيادة الدكتور سمير عباس عند الدكتور ياسر الخياط لكن سمعت انه ترك المركز وفيه من يقوم مكانه الدكتور على مااعتقد شريف او اشرف

تعامله رائع لاني اراه مع الدكتور ياسر عندما ندخل اليه

الله يشفي زوجي وزوجك وجميع من ابتلى يارب

واي سؤال انا حاضره

khalid555
08-07-2010, 01:42 PM
أخوي عبقور استخير و لا تتردد و توكل على الله سبحانه

و ثق بالله لأنه بيده وحده من ينقذنا من مأزقنا لا مدحت و لا شعير

و النعم فيهم دكاتره لا غبار عليهم لكن ما نصل لمرحلة الغلو فيهم

أخوي مون مبروك الازعاج ههههه

الله يخليهم لك

موفقه أختي مناير و اختي حلاوه الله يوفقكم إن شاء الله

و الله يوفق الجميع بلا إستثناء

تقبلوا مروري

Eve5
08-07-2010, 01:44 PM
أرجو ممن يعرف أن يخبرني
أين يباع البرو**يد بلس في السعودية؟؟؟
أو كيف يمكن الحصول عليه؟؟؟

الله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

أبوأويس
08-07-2010, 02:01 PM
اخي نحن فدائك يا رسول الله
أنت طلبت انه اللي حيجاوبك يحط نفسه في مكانك
انا لو مكانك اؤجل شهر و اجهز زوجتي
وهيك اضمن وجود الدكتور مدحت و هو اللي يعمل لي العملية
كل الدكاترة خير و بركة و لكني انا متفائل بالدكتور مدحت
هذا رأيي الشخصي واللي كنت اعمله لو انا مكانك
بعد ما قرأت مشاركت الاخ ابو كريم و بعد ما قال انه حتى لو الدكتور مدحت موجود لن يدخل العملية و ان شغله اشرافي ممكن اني لو مكانك اعمل العملية و هو غير موجود بغرفة العمليات
استخير اخي و توكل على الله و ان شاء الله خير
أسأل الله ان يهبنا و يهبكم و كل مشتهي الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا يا رب

حلاوه حلوه
08-07-2010, 03:21 PM
أرجو ممن يعرف أن يخبرني

في صيدلية الحبيب بالرياض

وفيه صيدلية اسمها وايتس ايضاً تقوم ببيعه

دعواتك لزوجي بالشفاء

نحن فدائك يا رسول الله
08-07-2010, 03:38 PM
مبدئيا شكرا على كل مشاركاتكم لى و الوقوف بجانبى ..
فعلا و نعم الأخوة و الله ..
ربنا يديم علينا الود و المحبه..
و يهبنا جميعا الذريه الصالحه .قبل ان ينمضى هذا العام ..
قولووووووووووووووووووووا .. ااااااااااامين

نحن فدائك يا رسول الله
08-07-2010, 03:47 PM
[QUOTE=portia11111;1417296]اخي عبقور لو وضعت نفسي انا و زوجي مكانكما لرأيت اننا فعلا مكانكما لاننا اجلنا السفر الى مصر لرؤيه الدكتور مدحت عده مرات و ذلك لظروف عمل زوجي و انا مؤمنه ان الله يختار لنا الوقت الافضل. استخير اخي و توكل على الله و انت تعلم ان الاطباء اسباب و اللي كاتبه ربنا بنشوفه. اريد ان اسالك ما اذا كان الدكتور مدحت سوف يذهب الى المركز اللي في جده لربما استطعنا ان نراه هناك.ربنا يفرج همك و يهبلك و لنا جميعا الذريه الطيبه انه سميع الدعاء.
اخي الصيدلاني ربنا يعطيك احسن مما بتتوقع و يجبر بخاطرك و يفرح قلبك.
اختى الفاضله .. ممكن تتصلى هنا بالمركز فى مصر . او فى السعوديه عندك ..
و تاكدى عليهم . هل هى الزياره ممكن تتم للمركز بجده . ولا هى زيارة عمرة فقط لاغير . او ممكن تتصلى بالدكتور مدحت شخصيا على محموله و تساليه . و هو راجل محترم جداا.
ارجو انى اكون قد افدتك بشىء ان شاء الله اختى
واسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
08-07-2010, 03:50 PM
أرجو ممن يعرف أن يخبرني

اختى الفاضله ..
الأخت ام ملاك ان شاء الله .. معاها رقم مندوب شركه البرو**يد بلاس عندكم فى المملكه .اساليها و هى ان شاء الله هادلك ..

انا والصمت
08-07-2010, 03:52 PM
السلام عليكم بشرونا على النتايج كل واحد مقبل وكيف عمل العملية مع شرح بسيط للأدوية إلي أستخدمها مع العلم أني لم يبدأ زوجي أي علاج مستمر أو بالأصح تجريبي يعني بالأصح ما يستخدمة علما بعالم بحالتة 14 سنة ماذا أفعل أنا ومشكورة

أخت مناير مشكورة على دعواتك وأنشاللة اللة يرزقنا قبل نعاية السنة ونسمع بعضنا نبارك لبعض أمييييييييييييييييينyarub

انا والصمت
08-07-2010, 04:01 PM
بغيت أسال شنو تفتيش عميق وسطحي مو ألي يسوي عملية التفتيش تحت المجهر يكون تفتيشة واحد تحت المجهر؟ لأن شفت بالمنتدى يتكلمون على الموضوع :good:good

om_Fho0ody
08-07-2010, 04:52 PM
مشكورة اختي حلاوة حلوه على الرد ولكن عندي استفسار هل تحليل tsh اللي ذكرتيه غير عن تحليل fsh ???

الله يشفي زوجك ويعوض صبركم خير ويفرح قلبكم بالذرية الصالحه يا رب

مناير123
08-07-2010, 06:57 PM
اختي حلاوة كم النسبة اللي اعطاها الدكتور مدحت لزوجك

اخي خالد الله يرزقك وبشرك قريبا خبرنا اخوي ماراح تسوي عمليه تفتيش وهل فيه تقدم بحالتك لاني على حسب علمي ان هرموناتك طبيعية ويعتبر هذا مؤشر باذن لله ان يجدوا لديك حيوانات منوية

ربنا كريم يرزقنا جميعا هو اعلم بحالتنا ربنا لا تردنا خائبين ..

ارسم العشق
08-07-2010, 08:14 PM
اعضاء المنتتدى مين تتعالج في مستشفى سعد التخصيصي باالخبر
احد سوا عمليه تفتيش مجهري عندهم
لااطنشوني ردوا على
ومين الدكتور الممتاز المتتخصيص في علاج الذكوره

متفائله في زمن قاسي
09-07-2010, 03:22 AM
اختي حلاوه حلوه اشكرك على اهتمامك
زوجي مااخفيك اغلب الدكاتره قالو معك دوالي واحد قال لا ::ماندري وش السواة::
زوجي لم يصب بالنكاف في صغره

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كل محروم

انا والصمت
09-07-2010, 03:33 AM
السلام عليكم شخباركم أسأل ربي العظيم أن يرزقنا جميعا ولا نحتاج لنظرة عطف وخوف من أحد ويمن علينا بالذرية اللهم أمين

أم غنى
09-07-2010, 05:04 AM
اخواني والله ان حزنت كثيييييييييييير وبكيت من قلبي وحده من قريبات زوجي طلقت لما عرفنا السبب كان ان زوجها عقيم ولاينجب واستمر زواجهما سنوات ااااااااااااه رحمت هذا الشخص مع ان لااعرفه

هذا سؤال احد الاخوات وايضا انا سألت نفس السؤال لكن ماجابتوني

أم غنى
09-07-2010, 05:06 AM
كم مره يستخدم البرو**د لان زوجي قاله الصيدلاني مره واحده في اليوم اخي فدائي والاخ مون وجميييييييييع الاخوه كم مره تستخدمون ابرو**يد وهل ينفع اذا استخدم مره لان الكرتون فيه30كيس واذا استخدم مرتين راح يكفي بس ل15يوم وهذا صعب لان البرو**يد مكلف اتمنى الاقي الاجابه من الجميع مثل ماتعودت

أم غنى
09-07-2010, 05:21 AM
أوميغا 3 هل هو موجود في البرو**يد والا يستخدم لحاله لان قريت عن فوائده كبيره من ناحيه الحيوانات المنويه

انا والصمت
09-07-2010, 05:41 AM
هل البرو**يد هو مجكوعة فيتامينات

الشبح ؟
09-07-2010, 05:56 AM
اخوي وحبيبي عبقور معليش انا لس دلوقتي شايف مشكلتك اللي انت تقول انها مشكله وانا مااشوفها مشكله ولاشي ياعزيزي روق واهدأ شوي وكل شي ليه حل ياباشا .
انا رايي اذا كان الدكتور مدحت ماراح يعمل لك العمليه حتى لوكان موجود فجهز المدام بحسب الاتفاق الاولي واتكل على الله وسوي العملية عند الدكتور حسني .
اما لوكان الدكتور هو بنفسه حيسوي العملية ليك فأجل تجهيز الزوجة كمان شهر وبسسسسس شوووفت الموضوع سهل ازااااااااي .

عالعموم استنا مني اتصال بكره ياريس .
ولكم تحيتي

مناير123
09-07-2010, 05:58 AM
هلا اختي ام غنى
البرو**يد مرتين في اليووم
يعني الكرتون راح يكفيك 15 يووم لان فيه 30 كـــيس

مناير123
09-07-2010, 07:33 AM
اسال الله الكريم باأسمه الاعظم الذي اذا سأل به أعطى وإذا دعي به أجاب في هذا اليوم المبارك أن يهب اخواتي واخواني هبة صالحة وعطية نافعة ويكشف عنهم الهم والحزن والغم والبلاء ...امين يارب

اعجبني هذا المقطع وحبيت ان انقله لكم
http://www.youtube.com/watch?v=JZoexj9BBhQ&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=JZoexj9BBhQ&feature=related)

حلاوه حلوه
09-07-2010, 12:59 PM
اختي حلاوة كم النسبة اللي اعطاها الدكتور مدحت لزوجك

اخي خالد الله يرزقك وبشرك قريبا خبرنا اخوي ماراح تسوي عمليه تفتيش وهل فيه تقدم بحالتك لاني على حسب علمي ان هرموناتك طبيعية ويعتبر هذا مؤشر باذن لله ان يجدوا لديك حيوانات منوية

ربنا كريم يرزقنا جميعا هو اعلم بحالتنا ربنا لا تردنا خائبين ..

النسبه 25%

دعواتكم لزوجي yarub

حلاوه حلوه
09-07-2010, 01:01 PM
مشكورة اختي حلاوة حلوه على الرد ولكن عندي استفسار هل تحليل tsh اللي ذكرتيه غير عن تحليل fsh ???

الله يشفي زوجك ويعوض صبركم خير ويفرح قلبكم بالذرية الصالحه يا رب

ايه يختلف tsh هرمون الغده الدرقيه

و fsh هرمون الغده النخاميه ارتفاعه دليل على خلل وظيفي بالخصيه

جزاك الله خير على دعائك والله يتقبله يارب العالمين yarub

حلاوه حلوه
09-07-2010, 01:07 PM
اختي حلاوه حلوه اشكرك على اهتمامك
زوجي مااخفيك اغلب الدكاتره قالو معك دوالي واحد قال لا ::ماندري وش السواة::
زوجي لم يصب بالنكاف في صغره

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزق كل محروم

بصراحه الدكاتره بالرياض محبطين ولايهتمو بالحاله

وخصوصا بعد العمليه التي اجراها زوجي لم نجد دكتور يستقبل حالة زوجي للعلاج

اذا وجدتكم دكتور يستقبل الحاله استمرو معاه

والله يكتب اللي فيه الخير

حلاوه حلوه
09-07-2010, 01:15 PM
السلام عليكم بشرونا على النتايج كل واحد مقبل وكيف عمل العملية مع شرح بسيط للأدوية إلي أستخدمها مع العلم أني لم يبدأ زوجي أي علاج مستمر أو بالأصح تجريبي يعني بالأصح ما يستخدمة علما بعالم بحالتة 14 سنة ماذا أفعل أنا ومشكورة

أخت مناير مشكورة على دعواتك وأنشاللة اللة يرزقنا قبل نعاية السنة ونسمع بعضنا نبارك لبعض أمييييييييييييييييينyarub

اختي 14 سنه ولم تستمرو على علاج !!!!!!!

لاتضيعي الوقت وابدأي كورسات علاج ادويه وخلطات عسل

العمر يمضي ولابد ان تعملي بالاسباب

الرسول صلى الله عليه وسلم حثنا على الفعل بالاسباب

اتمنى ان لاتتاخري وتبدأين باقناع زوجك اعرف اقناع الزوج صعب جداً ويسبب لك توتر وقلق اكثر بس مع الايام يلين شويا

اخبري عن حالة صفر تعالجت سوف يتغير ان شاء الله ويتشجع اكثر

الله يكتب لكم الخير يارب

مناير123
09-07-2010, 01:32 PM
بصراحه الدكاتره بالرياض محبطين ولايهتمو بالحاله

وخصوصا بعد العمليه التي اجراها زوجي لم نجد دكتور يستقبل حالة زوجي للعلاج

اذا وجدتكم دكتور يستقبل الحاله استمرو معاه

والله يكتب اللي فيه الخير

هلا اخي حلاوة
هل هذه العملية عند دكتور مدحت تعتبرالثانية

وليش تقولي لم نجد دكتور يستقبل حالة زوجي هل كان هناك خطاء بالعملية

حلاوه حلوه
09-07-2010, 03:24 PM
هلا اخي حلاوة
هل هذه العملية عند دكتور مدحت تعتبرالثانية

وليش تقولي لم نجد دكتور يستقبل حالة زوجي هل كان هناك خطاء بالعملية

عملية زوجي اول عمليه قام بها بمصر

وبالنسبه لاثار العمليه لدى زوجي الخصيه اصبحت اصغر عن ماسبق بكثير

المااسة بس حسااسة
09-07-2010, 03:54 PM
السلام عليكم
لو سمحت اخي عبقور ممكن اعرف الدكتور مدحت متى راح يكون متواجد في مصر
وابغى التاريخ بالهجري وشكرا

نحن فدائك يا رسول الله
09-07-2010, 05:19 PM
اختى ام غنى ,,,
البرو**يد ان شاء الله مرتين باليوم.. هو فعلا مكلف جدا . ولكن ما باليد حيله ..
و ضيفى عليه حبه اوميجا بلس 3 . لن الاوميجا مهمه جدا . و هى بتساعد على تميع الدم .. و ممكن كده ان شاء الله يوصل لشرايين الخصيه بسهوله و يفتحها.
و ضيفى حبه فيتامين e400 و حبه فيتامين c500 و فيتامين زنك 50 ..لأن كيس البربو**يد الواحد فيه 10 زنك فقط يعنى المجموع اليمو من الكيسين 20 . بالضافه الى 50 زنك يوميا . يكون المجموع 70 فى اليوم ..وهو المطلوب يوميا للجسم .
و اضيفى فيتامين d3f
كده يكون كل حاجه ان شاء الله تمام
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الواثين

نحن فدائك يا رسول الله
09-07-2010, 06:05 PM
اختى الماسه..
ان شاء الله الدكتور مدحت يذهب العمرة من يوم الجمعه 25 شعبان و يرجع القاهرة ان شاء الله الجمعه 3 رمضان ..
قبل كده و بعد كده يكون ان شاء الله فى مصر

طيرشلوى
09-07-2010, 06:50 PM
اسال الله العظيم القادر على كل شى
(((((ان يرزقنى والجميع الذرية الصالحة ويرزقنا الصحة والعافية )))))
اليوم الجمعة واحنا فى اخر ساعة مانستيكم من الدعاء
فلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتن سونى من دعائكم

om_Fho0ody
10-07-2010, 01:31 AM
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .... اللهم اني اسالك بان لك الحمد لا اله الا انت المنان بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام .. اللهم ارزقني وارزق كل محروم الذرية الصالحه المعافاه التي تسر بها قلوبنا وتفرج بها همومنا .. يارب يا رحيم يا كريم يا رزاق ارزقنا اللهم الطف بنا اللهم الطف بنا .. اللهم سخر لنا عبادك الصالحين .. اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها برحمتك يا ارحم الراحمين .. وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

المااسة بس حسااسة
10-07-2010, 01:50 AM
زوجي يشكرك اخ نحن فداااااائك يارسول الله
والله يحقق لك ماتتمناه ويرزقك بتوام سليمين معافين

نحن فدائك يا رسول الله
10-07-2010, 02:04 AM
ربنا يتقبل منك اختى الماسه دعااائك ..
وسلامى لأخى ابو سليمان كتير ..
وربنا معاكم و مع الجميع ان شاء الله..

أم غنى
10-07-2010, 05:51 AM
مشكوووووووووووور اخي عبقر اشكرك من كل قلبي ماشاءلله عليك تجيب على كل الاسئله يارب جعلها الله بموازين حسناتكyarubbye

Eve5
10-07-2010, 10:44 AM
أختي حلاوة حلوة والأخ (فدائك يا رسول الله) مشكورين جداً على الرد

الأخت أم ملاك أرجو منك رقم وكيل البرو**يد في المملكة

أسال الله العظيم القادر على كل شيء أن يرزقنا جميعاً الذرية الصالحة

احب ربى
10-07-2010, 02:41 PM
اخوانى واخواتى انا لا استطيع شراء البرو**يد بلاس نظرا لتكلفته وعدم توفره فى مصر فهل احد يعرف بديل مصرى للبرو**يد بلاس ياريت حد يفيدنى واسال الله ان يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

نهليز
10-07-2010, 10:15 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا متابعه لكم من فتره ثلاثه شهور حالول تقدر الامكان اتصفح الموضوع كامل لكن بصراحه طويل كتير لسه ما انهيته
اولا : الحمد لله رب العالمين اللي ارشدني لهذا المنتدى لينتعش المل في قلبي وحياتي
ثانيا : الف مبروك للاخ مون ولكر يتربوا في عزك والفال لنا جميعا باذن الله
ثالثا: انا زوجي الحيوانات المنويه لديه صفررر ورحنا لثلاته اطباء حكوا لنا انه الامل في اطفال الانابيب طبعا ما تتخيلوا الصدمه اللي عشناها الحمد لله والشكر لله
اول دكتور طلب فحص هرمونات وكانت نتيجه الهرمونات انها كلها في ضمن الطبيعي لكن انا لاحظت انه ال اتش والاف اس اتش قريبين من الحد الدني هاذ الدكتور وصف لزوجي ابر بريجنيل لمده ثلاثه شهور وبعد شهر واحد طلب من زوجي يعمل فحص للسائل وطلعت النتيجه صفر فاتصل الدكتور وحكاله وقف الابر وماتكمل لانه ما في فايده وتعال اعمل حقن
بصراحه طنشنا وانا اعتبرته استغلالي لانه اول حكى تلاث شهور وبعد شهر قله وقف وحقن على طول
رحنا بعدين لدكتورين واحد حكى لزوجي جرب البرو**يد بلس والزنك والسيلينيوم وفيتامين اي لمده شهر وبعدين حلل اذا في تحسن كمل اذا لا بنصحك لا اضيع فلوسك واعمل حقن والثالث الحمد لله احبطنا عالاخر وحكى لزوجي يمكن عندك انسداد في الحبل المنوي وعلى فكره هذول الدكتورين حكوا لزوجي اياك تلعب في هرموناتك لانها طبيعيه والخوف بيكون لما اتكون الهرمونات مرتفعه وانت عندك ضمن الطبيعي وكمان عندك حجم الخصيه طبيعي
يا ريت اتشيروا علي بالنسبه لحاله زوجي

pharmacist
10-07-2010, 10:49 PM
الأخ نهليز

ممكن توضحي كيف قالو الدكاترة انه لا حل الا الحقن المجهري رغم انه لا يوجد حيوانات منوية ؟

المفروض في هذه الحالة يعمل زوجك عملية التفتيش المجهري ويبحثو عن الخلايا المصنعة للحيوانات المنوية هل هي موجودة ام لا

وعلى هذا الاساس يتم التعامل مع الحالة..

ربنا يرزقك ويرزقنا اختي

ارسم العشق
10-07-2010, 11:22 PM
لا عادي يمكن فيه انسداد
لان في السائل المنوي لاتوجد حيوانات منويه
وفي هذي الحاله انصحك بااسرع وقت انك تعمل اطفال انابيب ولا تتطع وقتك
اتوكل على الله
واي خدمه احنا حاضرين

نحن فدائك يا رسول الله
10-07-2010, 11:39 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
الحمد لله و على بركه الله توكلنا ..
النهارده ذهبنا لمركز ادم الدولى .. و قابلنا الدكتور شريف الشرقاوى . مختص النسا هناك ورئيس القسم . و هو راجل محترم جدا جدا . و انا اعرفه و اتعاملت معاه زمان..لحاله صديق لى.
و اقر الدكتور شريف لزوجتى اليوم حقنه تحضيريه و اسمها lupron depot ..
و الحقنه دى تمنها 750 جنيه مصرى . و قالى لازم تكونوا موجودين تانى يوم نزول الدورة ان شاء الله عشان تبدا على طول الحقن التنشيطيه . و قالى ده لمده 12 يوم ان شاء الله. و بعد كده ندخل العمليه على طول ان شاء الله ..

كل حلمي نونو
10-07-2010, 11:50 PM
الله يرزقك يارب العالمين أخي نحن فدائك ويارب تبشرنا بالي يسرك ويسرنا يارب العالمين

نحن فدائك يا رسول الله
10-07-2010, 11:51 PM
للاخوة و الاخوات اللى بيسالوا عن تكلفه الحقن المجهرى فى مركز ادم الدولى الأسعار كالأتى :-
1 - 6200 جنيه مصرى عمليه شفط البويضات و عمليه الرجاع ان شاء الله.
2 - من 1500 جنيه الى 3000 جنيه عمليه عينات الخصيه . وده بيتحدد على حسب عدد العينات الماخوذه من الخصيه .
3 - 4000 جنيه مصرى تقريبا تحضير و تنشيط الزوجه ...
و الله ولى التوفيق للجميع ان شاء الله

المااسة بس حسااسة
11-07-2010, 12:01 AM
بشرنا عنك نحن فدائك يارسول الله
متى موعد عمليتك وربنا يسهل لك ويتمم لك على خير

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 12:08 AM
شكرا لك اخى فارمسيت. وربنا يهبك و نحن معك جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه ان شاء الله..
اختى الماسه ...
ان شاء الله العمليه هاتكون فى اول اسبوع من شهر اغسطس.يعنى بالنسبه لك انت هجرى ان شاء الله هايكون اخر اسبوع فى شهر شعبان .
بالله عليكم بالله عليكم بالله عليكم.
اقسمت على اخوتى جميعا ..
اكثروا لى من الدعاء فى هذه الأيام و للكل ان شاء الله .
انا عبد من عباد الله. بسالكم الدعاء . لاتنسونى.
بجد بجد محتاج لدعااااااائكم جدا .
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

مسك * الانباريه
11-07-2010, 12:35 AM
الله كريم ورحيم يجيب دعوة المضطر اذا دعاه

اللهم فإنا مضطرون اليك ونتوسل برحمتك التي وسعت كل شي ان ترزق اخونا ( نحن فدائك يارسول ) بالذرية الصالحه وان تبشره بايجاد الحيوانات الكاملة في عمليته المقبله يارب ياوهاب ياقدير .. امين امين امين

انا والصمت
11-07-2010, 12:38 AM
السلام عليكم أبي أعرف لية يجهزون الزوجة للعملية وتنشيط بويضة هو مو يسوي تفيش ولا شنو المفروض يبحثون وبعدين يجهزون الزوجة لأن مو حالة أنعدام حيوانات يعني يبحثون أول شي ولا هم وش يسووون يمكن أنا مو فاهمة فهموني أنتطر ردكم وبالأخص نحن فداء ك يارسول اللة

نهليز
11-07-2010, 12:38 AM
ما بعرف ليش حكوا هيك وانا كتير انقهرت من الحكي بس يمكن عشان التاريخ المرضي لزوجي حكوا حقن مجهري
زوجي كان عنده خصيه معلقه اللي هي اليمين وانزلها وهو في سن خمس سنوات هلا لما صار عمره 25 سنه عمل تحليل للسائل وكان النتيجه صفر مسكين خاف وراح راجع دكتور حكاله عندك دوالي وقبل العمليه طلب منه يعمل تحليل فكان في عدد قليل جدا من الحيوانات المنويه 200 او 300 هالحين لما عمله العمليه اخذ خزعه من الخصيتين حكاله انه اليمين فيها تليف لدرجه كبيره جداااا واليسرى منيحه وانه الخلايا المنتجه للحيوانات المنويه موجوده واعطاه فيتامينات وطلب منه يراجعه لكن زوجي الله يسامحه لا راجع ولاشي وفكر انه الامور صارت تمام
هلا بعد الزواج بفتره انا فحصت وماعندي شي طلبت منه يفحص وكان اللي كان الحمد لله هلا اخر دكتور حكى لزوجي انه التحليل اللي طلع في حيوانات منويه كذب في كذب وانهم بس ضحكوا على زوجي عشان يرفعوا معنوياته بالله عليكم هاذ كلام!!!!!

انا والصمت
11-07-2010, 12:46 AM
أبي رد من نحن فدائك يارسول اللة ليش يجهزو زوجتك مو لازم بالعملية التفتيش لما يبحثو ويلاقون بأذن اللة وبعدين يجهزون الزوجة أنت راح تسوي عملية تغتيش صح أنا زوجي لما سوى خزعة وتفتيش بالمجهر ما ردو ولا سو لي ولا شي وجالو أنت مالك لزمة لين نلقى حيوانات منتويةbye أرجو الرد

انا والصمت
11-07-2010, 01:12 AM
السلا عليكم أخت نهلز ألدكتور إلي جالك يكذب عليكم هذا دكتور وين صاير لأن ماكو في الحالات ضحك وأنت زوجك عندة صفر أو مشكلة الخصية يعني بالأصح عندة خلايا منتجة وكم سنة متزوجة علشان الكل يستفيد

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 01:14 AM
اختى انا و الصمت..
و الله هو فيه حالتين لأجراء عمليه الحقن المجهرى ..
الأولى .. ان الزوج يدخل عادى جدا و يعمل العمليه . و لما يجدوا الحيوانات المنويه يجمدوها . و بعدين يجهزوا الزوجه فى خلال شهر و بعدين يحقنوا الحيوانات المنويه ..
ثانيا ..ان الزوجه تتجهز الأول و بعدين تنشط البيويضات . و لما تجهز بعدد كويس للبويضات و. يدخل الزوج للعمليه . و يبداوا عمليه التفتيش ..
بالنسبه للطريقه الاولى . فيه دكاترة كتير مش بيرجحوها فى شغلهم . لأن ممكن الحيوانات المنويه اللى لقوها اثناء التفتيش و جمدوها . اثناء الحقن مش تنفع. و بكده تكونوا خسرتوا فرصه كبيرة جدا.
اما بالنسبه للطريقه الثانيه .معظم الدكاترة شغالين بيها . عشان لما يلاقوا الحيوانات المنويه . بتكون فريش.
بيتم الحقن مباشرة للبويضه .
و انا زوجتى اتجهزت قبل كده مرتين . و دى المرة الثالثنه لها.
ارجو انى اكون قد افدتيك بالمعلومه .

انا والصمت
11-07-2010, 01:19 AM
مشكور أخي نحن فدائك يا رسول اللة وأنشاللة تبشرنا بوجود الحيوانات المنويةتخيل أنا ككل دكتور يقول لازم نلقى وبعدين نلقح وعاد رحت لأكبر دكاترة زايرين ديرتنا ويقول ما دام ما لقو ا الزوجة مالها شغل ولا بدي أي تجهيز لين نلقى الحيوانات ونجمدها وبعد بعضهم يقولون لا تسوي ماراح نلقى لين زوجي يأس من كل الدكاترة اللهم ياربي تبشرنابأخينا نحن فدائك يارسول اللة
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك yarubyarub

عاشقة الامومه
11-07-2010, 01:21 AM
اخوي عبقور عسى الله يرزقك ولايضيع لكم تعب
ماقلت لك الوقت يسعفك

نهليز
11-07-2010, 01:59 AM
انا والصمت مشكورة عالتفاعل بس والله ما فهمت عليك يعني فكرك فعلا كلام الدكتور صح وانه لما طلعت الحيوانتا المنويه في السائل كانت كذب ؟؟؟؟!!!انا صارلي سنه متزوجه الحمد لله وبنفكر نعمل العمليه في الشتا بس والله ما بعرف عندي امل كبير بالله سبحانه وتعالى انه يفرجها علينا ادعولنا الله يجزاكوا الخير ويرزقنا جميعا ونفرح بشوفه البيبي بين ايدينا آمين هاذ اخر رد الي اليوم تصبحوا على خير ونور وتوفيق

انا والصمت
11-07-2010, 02:09 AM
اللة العالم

مناير123
11-07-2010, 02:25 AM
اخي عبقووووور
بداية موفقه ويارب تتكلل بالحمل ..
اخي حبيت اسال عن الابرة التحضرية قبل الدورة بكم يووم

لان اللي اعرفه ان البرنامج يبداء من ثاني يوم في الدورة

المااسة بس حسااسة
11-07-2010, 02:27 AM
اسال الله الكريم رب العرش العظيم ان يبشرك بما يسرك اخي نحن فدائك يا رسول الله
وتطلعوا من المستشفى وانتم راضين مسرورين مجبورين الخاطر
ويرزق كل محروم يارب

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 02:52 AM
اختى مناير ..
الحقنه دى بتتاخد فى اليوم 19 من الدورة ..
و بعدين الدورة هاتنزل عادى فى ميعادها....
تذهبى تانى يوم الدورة الجديده دى .
و يبدا التنشيط
دعواااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

أم غنى
11-07-2010, 02:52 AM
الله كريم ورحيم يجيب دعوة المضطر اذا دعاه

اللهم فإنا مضطرون اليك ونتوسل برحمتك التي وسعت كل شي ان ترزق اخونا ( نحن فدائك يارسول ) بالذرية الصالحه وان تبشره بايجاد الحيوانات الكاملة في عمليته المقبله يارب ياوهاب ياقدير .. امين امين امين

اخي عبقور ياليت تلمنا بحاله زجتك مع الابر أول بأول عشان نستفيد يعني هل حست بألم من الابر غيره
وياليت تعلمنا تكاليف اللي ذكرتها مسبقا بالريال السعودي اذا ماعليك تعب
اختي ام ملاك اواحد بعرف مندوب البر**يد بالسعوديه يخبرنا بلييييييييييييييز لان مكلف جدا جدا
اختي احب ربي البر**يد ماله بديل انا لمارحت لمصر سالت وقالولايوجد بس ممكن تاخذي مكونات البرو**يد وتشتريها منفصله عن بعض

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 03:06 AM
اختى ام غنى...
النهارده الحقنه دى تعبت زوجتى فى وقتهاااا..
بس الحمد لله .. يعنى ساعتين و الدنيا هديت خاااالص
فضل و نعمه من عند ربنا

portia11111
11-07-2010, 03:15 AM
اخي عبقور ربنا يهب لك ما شئت من الذريه الطيبه الصالحه الباره امين يا رب العالمين. ربنا ييسر امرك انت و زوجتك و يفرح قلوبكم بافضل مما كنتو تتوقعو ياااااااااارب. اخي اريد ان اسالك عن التنشيط يبدا في يوم 19 للدوره؟ لانني سمعت انه يبدا بيوم 21؟ و كم بيستمر التنشيط؟ هل يحتاج شهر كامل؟ اخواني اريد ان اخبركم انني ادعو لكم بالذريه كلما دعوت لنفسي و زوجي. ما بقول هيك عشان امن عليكم لا سمح الله انا بخبركم لاني بتمنى اننا جميعا ندعي لبعض بظهر الغيب علها تستجاب من احدنا يا رب. اللي جمعنا هنا على معاناه واحده و امل واحد قادر يرزقنا جميعا هو عليه هين. ربنا هب لنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء.

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 03:25 AM
اختى بورتشيا..
الحقنه التحضيريه بتكون ايام 18 او 19 او 20
و بعد كده الدورة بتنزل عادى جدا و فى ميعادها ان شاء الله.
تانى يوم الدورة بيبدا التنشيط عادى جدا ..و لمده اسبوعين .
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

انا والصمت
11-07-2010, 03:53 AM
يارب ارزقنا من حيث لا نحتسب واكتبنا مع الصابرين

متفائله في زمن قاسي
11-07-2010, 04:03 AM
اختي حلاوه بارك الله فيك واشكرك على الاهتمام والتوضيح

عملية الدوالي مهمه لااصحاب الصفر يعني في امل بعدها يكون فيه حيوانات منويه او على طول تفتيش مره ثانيه

ربي لاتذرني فرداَوانت خير الوارثين

مناير123
11-07-2010, 04:33 AM
مشكووووووووووووووور اخي عبقووور
على سرعة ردك
ولك جزيل الشكر على تقديم المعلومات المفيدة والمهمة عن التحضير والتكاليف
والله يعطيك العافية
اسال الله الكريم ان يمن عليك وبشرنا جمعيا ويعطينا من خيره ويفرج لنا جميعا ويرزقنا من حيث لا نحتسب انه ولي ذلك والقادر عليه

نهليز
11-07-2010, 02:22 PM
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين الله يوفقك يا عبقور ويطيب خاطرك وتنجح العمليه ياااااااااارب يا ريت اللي قرا حاله زوجي يرد علي ويطمني والله ما احنا عارفين شو نعمل الله يعينا ويكرمنا يا رب وين الاخ دوا؟

مسك * الانباريه
11-07-2010, 03:47 PM
نهليز .. حالة زوجك مثل حالة زوجي

لاباس فالله الرحيم موجود .. كم هي الهرمونات عند زوجك ..؟

وهل خصيتيه ضامرتان وهل عملتم تفتيش او خزعه ..؟

عموما انصحك بان يتناول زوجك البروكــــسيد بلس مع الاوميغا وفيتامين دي واي

والله كريم

نهليز
11-07-2010, 03:54 PM
الخصيه اليمين ضامره لكن اليسرى سليمه وحجمها طبيعي الحمد لله زوجي سوا خزعه مرة وحده قبل خمس سنوات (قبل الزواج يعني) وحكوله انه الخصيه اليسرى سليمه وانه الخلايا الام المنتجه للحيوانات المنويه موجوده وعلى ذكريات زوجي يقول انه الدكتور باركله وحكاله امورك تمام واعطاه فيتامينات وطلب منه يراجعه لكن ما راجعه :-(((( كمان الدكاتره اعطوه احتمال نجاح العمليه بنسبه 50 بالميه ... معلش انا عضوة جديده وما بعرف كم رد ممكن ارد في اليوم ؟؟؟؟؟ هرمون الال اتش والاف اس اتش قريبه من الحد الادني للطبيعي وهرمون الذكورة طبيعي بدور على التحليل وبكتب الهرمونات ان شاء الله بصراحه البرو**يد كتير غالي زوجي اخذ تلات علب وما قدرنا نكمل مكلف جدا وشرينا خلطه عسل مع غذاء ملكات وجنسنج وطلع نخيل وحبه البركه وم**رات وخلصت وما قدرنا نشتري كمان الله يعينا على العلاجات دعواتكم

ارسم العشق
11-07-2010, 03:56 PM
نحن فدائك يارسول الله
هل استخدمت برو**يد الحين او ابر او ادويه
هل وصف الك ادكتور ادويه قبل العمليه
وجزاك الله الف خيرا

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 04:08 PM
اختى ارسم العشق..
انا استخدمت البرو**يد بلس مع الفيتامينات e و c و اوميجا و زنك و d3f
و لت اخذ اى حقن محفزة للخصيه فى فترة ال 6 شهور الحالين ابدا غير الادويه اللى الخ دوا و الأخ مون قايلين عليها فقط..
اختى شيكى على الخاص عندك

المااسة بس حسااسة
11-07-2010, 05:23 PM
جزاك الله خير اختي مسك الانبارية وان شاء الله نطبق كلامك
ابغى اسال عن فيتامين d3 اش فايدته وكيف شكله حبوب ولا شراب ؟؟!!
وطريقة استخدامه

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 05:58 PM
جزاك الله خير اختي مسك الانبارية وان شاء الله نطبق كلامك
ابغى اسال عن فيتامين d3 اش فايدته وكيف شكله حبوب ولا شراب ؟؟!!
وطريقة استخدامه
اختى فيتامين d3f ..فيتامين بيحتوى على فيتامين الكالسيوم . بالأضافه الى فيامين d.. و فيتامين d فى حالاتنا اشار الاخ دوووووا الى اهميه توافر هذا الفيتامين عندنا لرفع مستوى هرمون الذكورة و بالتالى تستجيب الخصيه و تنتج الحيوانات المنويه.
الاخ دوااا قال يؤخذ منه يوميا 10000 وحده دوليه . و لكن انا لم اجد منه غير 1000 وحده دوليه , ولابد من عمل تحليل فى الاول عشان تعرفوا حجم هذا الفيامين بالجسم. و انا كل يوم باخد منه حبه وحده فقط.لأن انا هرمون الذكورة عندى فى المستوى الطبيعى و الحمد لله . بس الأخ دوا قالى لازم الهرمون يرتفع شويه.

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 06:03 PM
توضيح الى جميع الاخوة السعوديين فقط ..
كل اللى هايتجه منكم للحجز عند دكتور مدحت عامر فى المركز هناك .
لابد من كتابه التاريخ الميلادى على السيستم بتاع الكمبيوتر عشان الجهاز يقبل الحاله و يتم الحجز.
لأن الجهاز هناك عند اخذ البيانات لا يتعامل و لا يسجل بالتاريخ الهجرى .
و لكنه يسجل بالتاريخ الميلادى..
حددوا تواريخ ميلادكم و زوجاتكم معاكم

انا والصمت
11-07-2010, 06:30 PM
السلام عليكم هل عمر لزوجة لها علاقة بالتنشيط وعملية التلقيح نحن فدائك يارسول اللة

انا والصمت
11-07-2010, 06:32 PM
أجو الأجابة على سؤالي لأن الدكتور بالأصح كذا دكتور يقول إلي 35 عمر الزوجةوبعدها ما يصير

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2010, 07:20 PM
أجو الأجابة على سؤالي لأن الدكتور بالأصح كذا دكتور يقول إلي 35 عمر الزوجةوبعدها ما يصير
اختى الفاضله ..
طبعا لعمر الزوجه عامل كبير فى عمليه التنشيط..
و لكن مايصير ان الزوجه تتجهز بعد سن ال 35 سنه..هذا كلام خاطىء.
لأن ما يصير للزوجه التجهيز الا عندما تنقطع عندها الدوره الشهريه لها ..
انمت طول ما دورة الزوجه بتنزل عادى . طول ما يحق لها انها تدخل و تتجهز عادى ..
اختى انتم من اى دوله .؟؟؟؟

انا والصمت
11-07-2010, 07:40 PM
هذا مو كلامي كلام دكتو إلي سوى عندة زوجي التفتيش بالمجهر ويقول مالك لازمة لين نلقىر

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

ام عبدالله99
11-07-2010, 07:50 PM
تصدقون من كثر ماافكر في العملية والتفتيش حلمت فيها
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

انا والصمت
11-07-2010, 08:37 PM
السلام مو أنت بس حتا انا صايرة ماأفكر خايفة فية أنصدم لأني مليت بالصدمات حتى زوجي يسمع سيرة العلاج يصارخ ويقولي لا تفتحين الموضوع أسأل ربي العظيم أن يرزقنا ويسر أمورنا

ام عبدالله99
12-07-2010, 12:41 AM
فكرة كفالة يتيم من دار الايتام ( لاقدر الله لو ماكتب لنا الله ) في المنزل طبعا ارضاعه من قبل الاقارب حتى يكون محرم للزوجة اذا كان ولد او بنت اذا كانت للزوج هاذا الموضوع بين مؤيد ومعارض
من يؤيد الفكرة ومين يعارضها مع ذكر الاسباب ؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
12-07-2010, 01:09 AM
فكرة كفالة يتيم من دار الايتام ( لاقدر الله لو ماكتب لنا الله ) في المنزل طبعا ارضاعه من قبل الاقارب حتى يكون محرم للزوجة اذا كان ولد او بنت اذا كانت للزوج هاذا الموضوع بين مؤيد ومعارض
من يؤيد الفكرة ومين يعارضها مع ذكر الاسباب ؟؟
اختى ام عبدالله..
الحديث الشريف للرسول صلى الله عليه و سلم . فيما معناه .
انا و كافل اليتيم كهاتين فى الجنه . و اشار الى السبابه و الأبهام ..
اختى انا من المعارضين لدخول اى شخص غريب الى منزلى . سواء كان طفل او طفله ..
و انا سالت فى موضوع الكفاله . و المشايخ قالولى اكفل الطفل فى مكانه .. يعنى عند اهله او فى الدار اللى هو فيها او عند اقاربه . و تلتزمى بكافه مصاريفه من مدارس و ملابس و اكل و شرب و علاج ..هذا هو الثواب حقا . صدقت يا رسول الله .
انما تدخلى طفل بيتك و يكون فى وسطكم كده .. يا عالم هل الطفل ده هايكون كويس ولا سئ.
و انا اعرف ان فيه ناس عملت الموضوع ده . و كمان اعطوه اسمهم و بلغوا كل اللى حواليهم ان البنت دى مش بنتهم..
و للاسف الشديد السيده اللى عملت الموضوع ده .. و هى على فراش الموت دعت على هذه البنت من اللى عملته فيها . و ماتت.

sooosoooo
12-07-2010, 01:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شخباااركم جميعا. وكيفكم ان شالله بخير وصحه

ارجوا من احد الاخوه اللى عندهم خبره يرد علي. انا سويت تحليل لهرمونات الخصوبه وطلع عندي اف اس اتش 20 والمعدل الطبيعي اكثر شي 10

المهم رحت لدكتور وبعد ماشاف التحليل وعرف ان الحاله عندي سريتولي سل فقط قالي ان فيه كذا واحد جاه نفس حالتي وعالجه بس ابغى منك انك تصبر على سنه وحده وانا ان شالله اوعدك راح يكون عندك حيوانات منويه. وقال كمان ان فيه مرضي نفس حالتي اتعالجوا عنده,

وصرف لي العلاجات هذه:
proviron 25mg
اربع حبات باليوم

Ar-wonder
مكمل غذائي عشبي للرجال حبه باليوم

stresstabs with zinc
حبه باليوم

وبرضوا انا عندي علاجات اشتريتها من الصيدليه وفيتامينات واللي هن كتالي

البرو**يد بلس

وايضا
coenzyme Q10+ Magnesium 150mg

وايضا
Anti oxidant plus

والاخيرفيتامين اي 1000 وحده على ماظن واسمه
super E-complex

فياليت تفيدوني وش اخذ بظبط من الفيتامينات هذه وهل البرو**يد يغني عنهم او لا
وهل البروفيرون مفيد لارتفاع هرمون اف اس اتش لاني سالت الدكتور وقالي راح العلاج ينزله عندك الى المستوى الطبيعي

الرجاء الرد على باسرع وقت لاني محتااااار مره
والله يعافيكم ياااارب

نسائم مغربية
12-07-2010, 01:57 AM
السلام عليكم هل عمر لزوجة لها علاقة بالتنشيط وعملية التلقيح نحن فدائك يارسول اللة
السلام عليكم اختي بالطبع عمر الزوجة له دور كبير في عملية التنشيط لانه كلما كانت الزوجة صغيرة في السن كلما كانت امكانية الحصول على بويضات جيدة اكبر فالعلاقة ادن مرتبطة بجودة البويضات التي تعني جودة الا جنة بعد الاخصاب هدا طبعا مع اشتراط جودة الحيوان المنوي
واطن ان طبيبك يقصد ان من الاحسن القيام بعمليات اطفال الانابيب قبل سن35لان بعده تبدا خصوبة المراة في التناقص لان عدد البويضات لدى المراة محدود وبعد 35تكون البويضات المتبقية اقل جودة كما ان نزول الدورة عند المراة بعد هدا السن لا يعني بالضرورة وجود بويضات جيدة هدا بشكل عام
على اي الاطباء في بلدي لا يلجؤون الى تنشيط المراة قبل التاكد من الحصول على الحيوانات المنوية تفاديا لتضييع مخزون المراة من البويضات في حالة عدم وجود الحيوانات المنويةمع العلم ان عمليات التنشيط المتوالية قد تؤدى الى سن الياس قبل الاوان menopause precoceبسبب استهلاك مخزون المراة من البويضات

سماء ممطرة
12-07-2010, 03:22 AM
اخي انا زوجي عنده انخفاض بالهرمونات والمشكلة نفسها يعني كل شي له حل بس استمر على العلاج ستة شهور وراح يتعدل كل شي ولاتنسى الدعاء والاستغفار

عاشقة الامومه
12-07-2010, 03:41 AM
اختي سماء ممطره اعتقد والله اعلم ان لك تجربه عند الدكتور مدحت عامر ياليت تقولينها لنا

انا والصمت
12-07-2010, 03:53 AM
السلام عليكم بغيت أسأل البرو**يد ماهو مكوناتة يعني لية هو مهم لحالات الصفر ولي ما يلجاة ممكن يستغني عنة أو لة بديل

أم غنى
12-07-2010, 03:55 AM
اخي عبقور لم تجيب على تكاليف العمليه بالريال السعودي
اخواني عندي طريقه تقدرين تفتحين فيها اخر مشاركه لك في هذا الموضوع وماتعبي نفسك في فتح الصفحات اول شي ادخلي على صنوق الوارد وبعدها ادخلي على الصندوق الصادر وبتحصلين رسائلك اللي ارسلتيها لغيرك افتحيها بتلاقي اسم عضويتك اضغطي عليه وبتلاقين الخيارات من ضمنها البحث عن المشاركات التي كتبت بواسطه مثلا ام غنى ادخلي عليها وبتحصلين الموضوع وعند اخر مشاركه كتبتيها في تجمعنا هذا ادعو لزوجي بالشفاء

نحن فدائك يا رسول الله
12-07-2010, 04:04 AM
[quote=أم غنى;1418287]اخي عبقور لم تجيب على تكاليف العمليه بالريال السعودي
اختى ام غنى..
العمليه هنا تتكلف بالمصرى حوالى 13000 الف جنيه مصرى..
بالسعودى تعمل حوالى8500 ريال سعودى.

المااسة بس حسااسة
12-07-2010, 04:32 AM
بصراحة تكاليف مصر مرررررة رخيصة مقارنة بتكاليف السعودية
احنا عملية اطفال الانابيب من غير ابر وادوية 12000 ومع الادوية 15000 تقريبا
وعملية التفتيش 6000 يعني 20000 تقريبا ريال اذا ماكان اكثر

انا والصمت
12-07-2010, 04:46 AM
أختي ماسة انت زوجك وش في بالضبط أنا زوجي فية أنعدام الحيوانات والخلية الام غير موجودة أسأل ربي العرش العظيم أ يرزقنا
yarub

المااسة بس حسااسة
12-07-2010, 05:23 AM
هلاباختي انا والصمت
زوجي عنده انعدام بالحيوانات المنوية والخلايا المصنعة موجودة وبنسب كبيرة ولله الحمد
الله يرزقنا يارب ولا يحرمنا

احب ربى
12-07-2010, 05:47 PM
اخى عبقور ممكن سؤال عن طلع النخيل المبستر من حراز هل استخدمته لانى اخاف استخدمه يكون مخلوط بهرمونات وياريت الله يرزقك الذريه الصالحه تعطينى اسم البذور التى تغلى وتشرب واشتريتها انت من حراز وهل ممكن احد يقلى هل اذا احس الرجل ببعض الالم الخفيف جدا او اى شىء غير طبيعى بالخصيه اثناء العلاج هل هذا امر جيد ام لا وياريت وصفه لزياده هرمون الذكوره لانه عندى قليل جدا وللاسف الطبيب كان يعطينى ابر هرمون ذكوره تعويض ولكنى اوقفته منذ فتره طويله لانى قراءت انه ممكن يؤدى الى سرطان البروستاتا وياريت اللى عنده وصفات مجربه يساعدنا وللعلم حالتى
اصابه بحادث ادى الى بتر الخصيه اليمنى وضمور الخصيه اليسرى ونتيجه الجزعه خلايا سرتويل سيل وخلايا جيرم سيل وتليف فى الخصيه ومنذ شهر عملت اشعه دوبلار ملون على الخصيه ايضا اكدت ان حجم الخصيه صغير small وان البربخ حجمه وشكله طبيعى سبحان الله
العلاج الذى ااخذه الان
1- كبسوله يوميا كتبها الطبيب وهى مجموعه فيتامينات زنك ومجموعه فيتامينات اخرى معه
2- وصفه قراتها من النت من الحلبه وحب الرشاد وحبه البركه ومره بكميه قليله معلقه وسط صباحا ومساءا
3- وصفه مغلى حمص الشام قراتها هنا بالمنتدى مرتين بعد الفطار والغداء
4- معلقه متوسطه صباحا ومساءا من طلع النخيل المبستر من حراز
5- كبسوله من اوميجا ثرى بلاس
6- معلقه عسل صباحا ومساءا
فما رايكم حيث لا استطيع الحصول على البرو**يد بلاس

سماء ممطرة
12-07-2010, 05:53 PM
السلام عليكم صبايا انا عندي خبره بكل شي من الهموم والمستشفيات واخيرا توصلت لاخر مستشفى الملك فيصل التخصصي ابكتب قصتي بس مادري وين بالتجمع هذا ولا وييييييييييييييين ردوا ياحلوات

احب ربى
12-07-2010, 05:54 PM
ممكن اسال اذا حد استخدم وصفه كمدات الخل مع زيت بذور الكتان بالليل هل تفيد فعلا لتجديد خلايا الخصيه انا الان استخدمها يوميا ولكن من اسبوعين فقط وهل الخلايا الام هى germ cells ام لها اسم اخر بالانجلش

أم غنى
12-07-2010, 06:38 PM
لختي سما ممطره هذا تجمعنا حياك الله قولي لنا قصتك ياعمري كلنا لك اذان صاغيه اقصد كلنا لك عيون وقلب يواسيك ههههه

سماء ممطرة
12-07-2010, 07:18 PM
بنات انا كتبت قصتي موهنا اقروها تكفون وردولي وش اسوي ماعرف ولا كان كتبتها هنا

مناير123
12-07-2010, 07:50 PM
هلا اختي سماء ممطرة
ممكن تسوين نسخ copy وتسوين pasteعلى موضوعك اللي انتي كاتبته او تحطين الرابط ومن خلاله الاعضاء يطلعون على موضوعك

انا والصمت
12-07-2010, 08:17 PM
ب رد على أحب ربي النسبة لكامادات الليل هذة وصفة الدكتور لطب البديل عادل عبدالعال شوفي بالمنتدى سبق تكلم عنها بالنسبة للتجربة ونتايج اللة العالم هل نتايج مضمونة
:good:good

وبالنسبة للأخت سماء ممطرة ترى كلنا نسمعك وإحنا خوات ونفس المشكلة

انا والصمت
12-07-2010, 08:25 PM
هلاباختي انا والصمت
زوجي عنده انعدام بالحيوانات المنوية والخلايا المصنعة موجودة وبنسب كبيرة ولله الحمد
الله يرزقنا يارب ولا يحرمنا

السلام أختي الماسة الحمداللة على كل حال يعني زوجك عندة الخلايا مكتملة النمو ولا لأ أنا زوجي عندة أنعدام الحيوانات وخلايا غير مكتملة عديمة الفائدة أي خلية الأم المنتجة غير موجودة
أسأل رب العظيم أن يرزقناyarub

انا والصمت
12-07-2010, 08:58 PM
هلا حبيبتي انا والصمت

انا موجوده ومتابعه بصمت لان مثل ما قالت الاخت مناير

لو كلنا دخلنا وكتبنا اي كلام الصفحات تكون كثير

انا احب ادخل اطمان على الاعضاء

وارد انا احد منكم افتقدني

والله فرحني سؤالك عني الله يدومك يا رب

ويشفي ازواجنا ويصبح هالتجمع مجرد ذكرى فقط وننتقل الى قسم الحواملالسلام أخت رهينة القيود اللة يسمع ممنك ونتقل لقسم الحوامل بس أبي أعاتبك لأن تواجدك مهم مو هالدرجة ماتتصفحين على شان الصفحات أشلون نحس ببعض وتواحدنا يعني نطالع بس إختي شاركي لو باليوم مرة علشان نعرف أنك متواجدة ونحس ببعض
وأسال ربي العرش العظيم أن يرزقنا جميعاyarubyarub

مناير123
12-07-2010, 09:07 PM
هلا اخواتي يمكن موضوعي قديم مدري بس تو اشوفه وحبيت انقله لكم اللي ماشفه يستفيد وهي عضوة اسمها زهرة الحياة حملت بعد ماكان زوجها صفر الحيوانات المنوية المهم جمعت لكم من عدد الصفحات العلاج اللي مشت عليه واستخدمته لزوجها وهي:
الجدول اللي اتبعه زوجي .. لمدة 3 شهور كاااااااملة ثم خلي زوجك يحلل

1-- خلطة العسل (من وادي النحل لانهم نظيفين ومضمونين)
وهي كالاتي: كيلو عسل كشميري + 4 انابيب غذاء ملكات النحل "الشحم مش البودرة" + علبتين بودرة لقاح النحل + 2 ملعقة مطحونة من( حلبة + حبة سوداء+مرة +سمسم+ بذور الجرجير+ بذور الكرفس)
اخلطيها كلها مع بعض ثم دخليها باسفل الثلاجة .. وكل يوم ياكل منها ملعقتين كبيرة وحدة عالريق الصبح ووحدة قبل النوم

2-- كل يوم يشرب كاس الى كاسين من منقوع( زنجبيل اخضر مبشور+ بابونج اصلي )

3-- حبة من كل ( حبوب الزنك + حبوب سترس تيب زد"فيتامينات" + رويال جل) من الصيدلية

4-- يسوي حجامة مرة كل شهر لمدة 3 شهور ولازم متتابعة يعني مو شهر يسوي وشهر لا
والحجامة لها شروووووووووووط.

5-- يسوي رياضة شوي واحلى رياضة المشي والسباحة

6-- اشتري زيت زيتون مقري واقري علية زيادة وادهني جسمك وجسمة خصوصا من تحت السرة كل ليلة قبل النوم مع قراءة الاذكار

7-- الشرب من ماء زمزم مقري طوووووووول اليوم

8-- كفالة يتيم والدعاء والاستغفار وقيام الليل لو بركعتين

9-- كتمان الامر ( واستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان)

10-- اقرأي ما يتيسر لك من البقرة والقران وانفثي علية (لان الرجال مايتحملون مثلنا ويقدرون يستمرون عالقراءة يوميا)

11-- حثية دائما عالاستمرار وشجعية واذا مل وزهق من الجدول ودايم ناديلة ب(أبوفلان) عشان يتحمس..

13-- احرصوا بهالفترة على صلة الرحم وحسنوا علاقاتكم مع اقاربكم (لان من وصل رحمة وصلة الله ومن قطع رحمة قاطعة الله) والعياذ بالله

14-- اهم شيء الاكل الصحي.. ابتعدوا عن الوجبات السريعة والغازيات والسكر الابيض والحلى الكثير وركزوا عالفاكهه والخضروات والماء

15-- لا تهملين نفسك انتي بهالفترة .. حافضي على صحتك ومايمنع تشاركين زوجك بالعسل والمشروب والفتامينات..
اذا فادت ولا مابتضر..

..اما الادوية
بروكــــسيد بلس

royal gel
stress tab z
zinc

انا والصمت
12-07-2010, 09:55 PM
مشكورة أختي مناير على الوصفة والمشكلة مو بالوصفات والعلاج والأدوية المشكلة بأزوجنا نتحايل عليهم مثل الأطفال مو راضييين ياخذون أي وصفة لو أقنع زوجي مايستخدمة بس يجمعة عندةوش طالع بالأيييد

نحن فدائك يا رسول الله
12-07-2010, 11:29 PM
اخى احب ربى ..
بالنسبه لوصفه رفع هرمون الذكورة . فيه وصفه الأخ موون. و هى منقوع زهرة البابوننج مع الفلفل الاسود.مرتين باليوم.
بالنسبه لأعشاب حراز . لازم حضرتك تذهب لحراز بنفسك. الساعه 6 مساءا و تسال عن استاذ يوسف.و نعرض عليه حالتك كلها . و هو هايعطيك الخلطه لأنها عبارة عن 25 نوع اعشاب تقريبا مخلوطه.
اما بالنسبه لطلح النخل المبستر مش اعرفه . اللى انا عارفه اسمه بس طلح نخل . و بيكون بودر و باخد منه على الميزان 60 جرام و لونهمائل الى الأبيض.

مسك * الانباريه
13-07-2010, 12:58 AM
الخصيه اليمين ضامره لكن اليسرى سليمه وحجمها طبيعي الحمد لله زوجي سوا خزعه مرة وحده قبل خمس سنوات (قبل الزواج يعني) وحكوله انه الخصيه اليسرى سليمه وانه الخلايا الام المنتجه للحيوانات المنويه موجوده وعلى ذكريات زوجي يقول انه الدكتور باركله وحكاله امورك تمام واعطاه فيتامينات وطلب منه يراجعه لكن ما راجعه :-(((( كمان الدكاتره اعطوه احتمال نجاح العمليه بنسبه 50 بالميه ... معلش انا عضوة جديده وما بعرف كم رد ممكن ارد في اليوم ؟؟؟؟؟ هرمون الال اتش والاف اس اتش قريبه من الحد الادني للطبيعي وهرمون الذكورة طبيعي بدور على التحليل وبكتب الهرمونات ان شاء الله بصراحه البرو**يد كتير غالي زوجي اخذ تلات علب وما قدرنا نكمل مكلف جدا وشرينا خلطه عسل مع غذاء ملكات وجنسنج وطلع نخيل وحبه البركه وم**رات وخلصت وما قدرنا نشتري كمان الله يعينا على العلاجات دعواتكم

اختي الحمدلله حالة زوجك طيبة بعون الله اذا كان كلام الكتور صحيح ,,وانا متاكدة انه اذا استمر زوجك على الادوية ستة اشهر بتشوفون الخير
واذا متقدرون تجيبون العلاج استخدموا المكونات بشكل منفرد بس نفس النسب يعني , فيتامين سي + اي + اوميغا+ استيل ال كارنتين + q10 وان شاء الله تفي بالغرض

الله يفرجها عليكم

مسك * الانباريه
13-07-2010, 01:11 AM
الماسة بس حساسة , بوريشيا , انا والصمت ... مشكورات حبيباتي وتسلمن , والله تراني اريد الخير ويكون تجمعنا وسوالفنا واضحة ومختصرة , ,,,

الماســـــــة ... حبيبتي فيتامين دي هو فيتامين مصادره اثنان هو الشمس وبعض الاغذية مثل كبد الحوت , وبسبب المشاغل اليومية للانسان اصبح من الواجب على كل شخص سليم ان يتناول حبة مكملة من هذا الفيتامين الضروررررررررروري , فكيــــف بالشخص المريض ..ِ!

وقال الاخ دواا .. انه قد تبين ان كل من لديهم عقم لديهم انخفاض في نسبة هالفيتامين ,والافضل انه الشخص يعمل تحليل ويشووف .. طبعا زوجي ماسوى تحليل للفيتامين , بس يتناول مقدار 400 يوميا حبتين منه ..
وd3 كون متكون من الكالسيوم كما قال الاخ عبقور .. جزاه الله خيرا ورزقة من حيث لايحتسبــ

نهليز
13-07-2010, 01:12 AM
جزاك الله خير اختي مسك الانباريه والله لما اول دكتور رحناله حكاللنا انه في متل حالتكم اتعالجت وخلفوا ماشاء الله انا فرحت ووصف لزوجي الابر ومشينا عليها بعد شهر لما زوجي فحص وطلعت النتيجه صفر وقله الدكتور مافي فايده اسودت الدنيا بوجوهنا وما عرفنا ايش نسوي هو هرمون الاف اس اتش عندي زوجي منخفض 0.9 هيك اتوقه لكن الدكاترة الثانيين قالوله طبيعي شو رايكم؟؟؟

انا والصمت
13-07-2010, 01:31 AM
السلام اوخاني خواتي شفت مشاركات زهرة الحياة عن علاجها وبعد عند مركز عباس عند سمير إذا مو غلاطانة تاكدو بالمنتدة وايد قصتها حلوها بس التكملة ما عرفتها شوفو ووقولي لي عن التلقيح بالأجنة عند نفس المركز وأستمرت العلاج زوجها 3 شهور بس هالبرو**يد وووين نحصلة؟؟؟ بس أبي رايكم عن المركز وأشلون أروح صفحة 12 بعد صفحتها راح أنزلك الرابطة أسهلكم بس بعد شوفو الصفحت إلي قبلهاأنتظرردكم وتعليق على الموضوع يارب يرزقناyarubyarub
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=99134&highlight=%D2%E5%D1%C9+%C7%E1%CD%ED%C7%C9&page=10

أم غنى
13-07-2010, 05:21 AM
اخواني كم مره يستخدم فيتامين اي 400وفيتامين سي والزنك وكم قوه المفضله لفيتامين سي
بوقلكم شي ماتلاحظون انا مهملين انفسنا احنا الحريم ليش ماناخذ فيتامينات تقوي ارحامنا واجسمنا لان اللي مثلنا يتوقعون انهم راح يسون تلقيح وش هالفيتامينات اللي المفروض نستخدمها غير حمض الفوليك لان انا استخدمه يوميا مره واحده ودكتوره صرفته لي مع ان عارفه عن حاله زوجي وكل كمان اوميغا3مفيد لشعر والجسم لان مااكل سمك نهائيآ يلا ابي تفاااااعل من النساء والرجال اخي عبقور زوجي استمر على خلطه البابونج لكن هوكان عنده موعد منظار للمعده واكتشفو ان عنده التهاب بسيط وقالو بطل من اكل الحار وقالي خلاص لازم نوقفها شو رايك لان ماصدقت زوجي يتقبل طعمها ويستمر عليهالان عنده هرمون الذكوره منخفض وصرف له الدكتور مدحت كلوميد

عاشقة الامومه
13-07-2010, 09:09 AM
اختي ام غنى الفوليك اسد ضروري جدا
وشوفي موضوع ام عمر نصائح قبل الحقن المجهري موضوعها مهم جدا
عموما الفيتامينات والاوميغا والرويال جل تنوخذ قبل العمليه ب 3 شهور لتحسن جودة البويضات

نحن فدائك يا رسول الله
13-07-2010, 09:49 AM
اختى ام غنى ..
وصفه البابوننج و الفلفل الأسود . من الوصفات اللى دلنا عليها الأخ مووون.
و هى اكيد مهمه جدا لرفع هرمون الذكوره عندنا..
انا لااعرف غيرها فعلا اختى ..
بس ممكن زوجك يجلس فى الشمس كل يوم ربع ساعه لرفع فيتامين d عنده .
لأن الأخ دوااا اكتشف ان رفع هذا الفيتامين بالجسم مهم جدا . لأن برفعه بيرتفع هرمون الذكورة عندنا.
و ممك يمارس رياضه المشى كل يوم ساعه.
و هذا الذى اعرفه .
الى ان يرد الله غيبه الأخ دواااا و الخ موووون

نحن فدائك يا رسول الله
13-07-2010, 12:57 PM
اخى فارمست..
نتيجه العينات عندك كانت امس .
طمنى عليك ربنا يطمن الجميع ان شاء الله

حلاوه حلوه
13-07-2010, 01:34 PM
اليوم ابتدأ الشهر

ننــتظر رجوعك اخوي دواء

فقد طال انتظارنا

وجودك مهم في التجمع معنا مانستغني عنك

حلاوه حلوه
13-07-2010, 01:49 PM

قمت بتجميع العناصر في الادويه التي يستخدمها زوجي من مكوناتها الزنك وفيتامين e و c والسيلينيوم

هل الجرعه لـ الزنك يومياً mg 35

و فيتامين mg 180 c

و فيتامين mg 30 e

والسيلنيوم ug 50

هل هي كافيه هذه الجرعات يوميه ؟

لاني خائفه يكون فيه نقص او زياده

انتظركم

ريحانة الورد
13-07-2010, 03:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الحمدلله حمدا ملؤة ملأ السموات والارض
الحمدلله كلة لله وحدة سبحانة وتعالي القادر علي كل شى
الحمدلله حمدا يليق بة هو وحدة لا الة الا الله
الحمدلله حتى يرضى
الحمدلله عند الرضى
الحمدلله بعد الرضى
الحمدلله علي كل نعمة انعمتنياها يارب
الحمدلله وكيف لا احمدك يارب ونعمك لنا كثيرة
الحمد والشكر والثناء الحسن لله وحدة سبحانة وتعالي
اخوانى واخواتى راح انقل لكم نتيجة عملية زوجى عند الدكتور مدحت
الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله وماشاءالله تبارك الله وجدوا عشر حيوانات منوية والدكتور قال ان العدد قليل جدا وراح نعمل لك عملية تفتيش اخري بعد ستة شهور ونضيفها مع الاخرى ثم نعمل الحقن المجهري لزوجتك وانا قرات ان العدد المطلوب من عشرة الي خمسة عشر حيوان منوى
ارشدونى ايش اعمل انا لم اتجهز
والله العظيم محد يدري بالخبر هذا الا انا وزوجى وانتم بس اتمنى انكم تدعولنا من كل قلبكم ووالله انى ادعيلكم واخص بالاسماء بعد اتمنى انكم ما تنسونى من دعاكم
واتجهوا الي الله ومدوا ايدى الضراعة الي الله

portia11111
13-07-2010, 04:42 PM
الف مبرووووووووووووووووووووووووك اختي ريحانه. يا رب يقر عينك باطفالكم قريب. معلش اختي لعل فيها خيره انك ما تجهزتي هاي المره ان شاء الله المره الجايه يكون العدد افضل و تعملو حقن. المهم انهم لقوا حيوانات منويه. ربنا يفرح قلوبكم و يهبنا و يهبكم و يهب الجميع هنا الذريه الطيبه الصالحه الباره اللهم امين.

انا والصمت
13-07-2010, 05:26 PM
مبروك أختي وواللةمو مصدقة من الفرحة اللة يتمم عليك أبي أسألك شنو أتبع زوجك من الصفر ألي صار وجود حيوانات وبعد ماهي العلاجات وبد عند أي دكتور سويتي التفتيش الرجاء الد علشان الكل يستفيد واللة يتمم عليكyarub أنتظر ردك

سماء ممطرة
13-07-2010, 05:51 PM
السلام عليكم بنات كيفكم تكفوووووووووووووووون جاوبوني النسبة الطبيعية لهرمون الذكورة كم ؟

نحن فدائك يا رسول الله
13-07-2010, 06:25 PM
الف مبروك اختى ريحانه الورد..
ما شاء الله تبارك الله..
اختى كان الأحسن انك اتجهزتى قبل العمليه.. و لكن الخيرة فيما اختارة الله

أم غنى
13-07-2010, 06:29 PM
الف الف مبروك اختي ريحانه الورد وخيره انك ماتجهزتي ويارب يتتم عليكم فرحتكم وتلاقوالمره الجايه ملايييييييييين من الحيامن
اختي انا اصمت ليش مايسوي زوجك التفتيش عند مدحت باقرب فرصه

نحن فدائك يا رسول الله
13-07-2010, 06:30 PM
اخت حلاوة حلوة..
النسب المطلوبه من الفيتامينات هى الأتى ..
فيتامين e400
فيتامين c500
الزنك لازم يكون 70 .. و لو زوجك بياخد البرو**يد بلس يكون الزنك 50 .لأن البرو**يد في كل كيس فيه 10.
و احنا بناخد كيسين يوميا يعنى الزنك فى البرو**يد كده 20 ... و المطلوب يكون يوميا 70.
و ضيفى عليهم اوميجا بلس 3..

حلاوه حلوه
13-07-2010, 06:31 PM
ماشاء الله تبارك الله

الف مبرووووك اختي ريحانه استعدي لبرنامج الحقن المجهري وان شاء الله المره الجايه تلاقون حيامن اكثرررر يارب

عندي سؤال كم عينه اخذو من زوجك ؟

حلاوه حلوه
13-07-2010, 06:42 PM
اخوي عبقور انت تقصد الزنك لازم يكون 70 بـ mg ?

وفيتامين c و e بــ mg ?

pharmacist
13-07-2010, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله

شكرا اخي فدائك على السؤال

طلعت بالأمس نتيجة العينة وتم ايجاد خلايا أولية فقط Spermatogonia وخلايا Sertoli cell ..

رغم انه خبر محبط ولكن لا نقول الا الحمد لله على كل حال

واخبرني الطبيب بأنه سيستمر العلاج من 6 شهور الى سنة كاملة حتى يعمل تنشيط لهذه الخلايا

والله كريم

أود ان ابارك للأخت ريحانة ورد ولزوجها ان شاء الله ترزقوا بالأطفال خبر مفرح والله

سوف أكتب العلاجات التي كتبها لي الدكتور في وقت لاحق

شكرا ليكم..

khalid555
13-07-2010, 07:15 PM
ما شاء الله ألف ألف ألف مبروك
أختي ريحانة الورد
تستاهلون كل خير
عقبال باقي الأعضاء إن شاءالله
أقسم برب القرآن فرحت لكم

حلاوه حلوه
13-07-2010, 07:52 PM
احلم بالابوه بشرنا على نتيجة التحليل جمدت او لسا

ربي يرزقك ويرزقنا اجمعين يارب العالمين

ريحانة الورد
13-07-2010, 07:54 PM
الله يبارك فيكم جميعا
والله يرزقنى ويرزقكم الذرية الصالحة يارب
اختى حلاوة الدكتور سوى لزوجى عشر خزع من الخصية المعلقة ووجدوا عشر حيوانات منوية اما الخصية الاخري لم ياخذوا منها شى لوجود فتق اعلي الخصية وطلب الدكتور من زوجى عمل عملية الفتق ثم بعد ستة شهور يعمل التفتيش وان شاءالله يجدوا حيامن
دعواااااااااااااااااااااااتكم

ريحانة الورد
13-07-2010, 08:03 PM
اختى انا والصمت راح اكتب ايش اخذ زوجى لاحقا
معليش انتظرينى

moonwalker
13-07-2010, 08:28 PM
الحمدلله حتى يرضى
الحمدلله عند الرضى
الحمدلله بعد الرضى
الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله وماشاءالله تبارك الله وجدوا عشر حيوانات منوية والدكتور قال ان العدد قليل جدا وراح نعمل لك عملية تفتيش اخري بعد ستة شهور ونضيفها مع الاخرى ثم نعمل الحقن المجهري لزوجتك وانا قرات ان العدد المطلوب من عشرة الي خمسة عشر حيوان منوى
والله العظيم محد يدري بالخبر هذا الا انا وزوجى وانتم بس اتمنى انكم تدعولنا من كل قلبكم ووالله انى ادعيلكم واخص بالاسماء بعد اتمنى انكم ما تنسونى من دعاكم

ألف مبـــــرووك اختي ريحانة الورد, وعقبال الملايين المره القادمه باذن الله ... وكلام الدكتور صحيح الأفضل يكون العدد أكثر علشان نتيجة التلقيح تكون أفضل .. الحمدلله ..الحمدلله وان شاء الله ما تنتهي هذه السنه الا وانت حامل ..عقبال عند جميع الاعضاء
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة

ريحانة الورد
13-07-2010, 10:10 PM
الله يبارك فيك اخى مون والله يسمع منك ان شاءالله ويستجيب ربي دعانا
الخيرة فيما اختارة الله
بعد ستة شهور باذن واحد احد راح نسوى الحقن المجهري
دعااااااااااااااكم

كل حلمي نونو
13-07-2010, 10:24 PM
الحمدلله حتى يرضى
الحمدلله عند الرضى
الحمدلله بعد الرضى
ماشاء الله لاقوة الا بالله
الله يتمم لكم بخير يارب العالمين ويقر عينك بحملك ياكرم الاكرمين
وعقبالنا كلنا اجمعين

ريحانة الورد
13-07-2010, 10:25 PM
اختى انا والصمت
زوجى كان يستخدم البرو**يد دوب كمل اربع شهور
والثوم علي الريق فص او فصيين
والحليب مع الحلبة مررررة مفيدة وهذى استخدمتها الاخت رهينة القيود والحلبة بدل الحليب كانت تحط ماي وايضا كانت تستخدم الثوم
وبذور الجزر مع التمر دوب كمل شهر وعسل مع غذاء الملكات وطلح النخيل
ماي زمزم
زيت ازيت فية الظهر والخصية
والرقية الشرعية
واهم شى الدعااااااااااااااااااااء ثم الدعااااااااااء
بالسفر واحنا رايحين مكة كنت ادعي وزوجى يؤمن ادعى من قلب واخلاص هذى غير اعمال الخير اللي لازم تعملوها مثل الصدقات وكفالة اليتيم
والاستغفار ثم الاستغفار والاتكال علي الله وحسن الظن بالله
وايضا عليكم بسهااااااااام الليل ومناجاة رب العباد والناس نيام
وللامانة استعملنا خلطات من حريم بس ما جابت نتيجة بالتحليل
الله اذا اراد شيئا قال لة كن فيكون
اسال الله العلي القدير الواحد الاحد انة يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة يارب

احب ربى
13-07-2010, 10:46 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الف مبروك اختى ريحانه الورد وربنا يرزقك بالذريه يارب وعقبال كل الاخوه والاخوات بجد اخبارك دى فرحتنى جدا وادتنى امل وسبحان الله اليوم كنت بدعى ربنا وانا بصلى وقلت يارب فى الحادثه راحت عين من عنيا بحمدك واشكر فضلك ان التانيه فضلت سليمه واتبترت خصيه وفضلت التانيه بس اصيبت بدعوك تشفينى وترزقنى منها بطفل يارب انا راضى بحكمك وبشكرك على كرمك وفضلك عليا انك تركتلى عين اشوف بيها وطمعان فى كرمك ان يكون ليا طفل علشان تفرح زوجتى اللى بجد مش عارف ازاى اكفائها على صبرها معايا وعلى ايمانها بقضاء ربنا بس انا غصب عنى مش قادر احقق حلمها انا بعمل اللى عليا لكن كله بايدك يارب واملى فيك كبير لا فى طبيب ولا فى علاج سبحانك يا من تحى العظام وهى رميم احيتنى من موت حكم عليا بيه الاطباء لكن مشيئتك كانت انى اعيش وعشت واملى فيك يارب انك ترزقنى بالطفل اللى حكم عليا الاطباء انه مستحيل انجبه يا كريم يا رحمن يا رحيم يا وهاب يا من تحى العظام وهى رميم

portia11111
13-07-2010, 10:57 PM
اختي الغاليه ربنا يبشرك بالخير و يسعدك زي ما فرحتيني و جددتي املي. انا زوجي لديه كلا الخصيتين معلقتين. معنى هيك انه في امل يلقو عنده . الله ييسر امرك جميعه ياااااااااااااااااااااااارب و تفرحي بشوفه اطفالك يا قادر يا كريم. حبيبتي ممكن اسال كم عمر زوجك؟

الله يبارك فيكم جميعا
والله يرزقنى ويرزقكم الذرية الصالحة يارب
اختى حلاوة الدكتور سوى لزوجى عشر خزع من الخصية المعلقة ووجدوا عشر حيوانات منوية اما الخصية الاخري لم ياخذوا منها شى لوجود فتق اعلي الخصية وطلب الدكتور من زوجى عمل عملية الفتق ثم بعد ستة شهور يعمل التفتيش وان شاءالله يجدوا حيامن
دعواااااااااااااااااااااااتكم

portia11111
13-07-2010, 11:01 PM
ما شاء الله عليك. ما اجمل ان يقدر الانسان التضحيه. ربنا اكيد رح يرزقك اكيييييييييييييد اخي. توكل على الله و انا واثقه انك رح تبشرنا قريب. ربنا هب لنا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء.السلام عليكم ورحمه الله
الف مبروك اختى ريحانه الورد وربنا يرزقك بالذريه يارب وعقبال كل الاخوه والاخوات بجد اخبارك دى فرحتنى جدا وادتنى امل وسبحان الله اليوم كنت بدعى ربنا وانا بصلى وقلت يارب فى الحادثه راحت عين من عنيا بحمدك واشكر فضلك ان التانيه فضلت سليمه واتبترت خصيه وفضلت التانيه بس اصيبت بدعوك تشفينى وترزقنى منها بطفل يارب انا راضى بحكمك وبشكرك على كرمك وفضلك عليا انك تركتلى عين اشوف بيها وطمعان فى كرمك ان يكون ليا طفل علشان تفرح زوجتى اللى بجد مش عارف ازاى اكفائها على صبرها معايا وعلى ايمانها بقضاء ربنا بس انا غصب عنى مش قادر احقق حلمها انا بعمل اللى عليا لكن كله بايدك يارب واملى فيك كبير لا فى طبيب ولا فى علاج سبحانك يا من تحى العظام وهى رميم احيتنى من موت حكم عليا بيه الاطباء لكن مشيئتك كانت انى اعيش وعشت واملى فيك يارب انك ترزقنى بالطفل اللى حكم عليا الاطباء انه مستحيل انجبه يا كريم يا رحمن يا رحيم يا وهاب يا من تحى العظام وهى رميم

ريحانة الورد
13-07-2010, 11:15 PM
اخى احب ربى
الحمدلله ان ارزاقنا بيد ربنا لان هو اللي حاسس فينا وعارف بكل شى
الله قادر علي كل شى لا يعجزة شى هو الوهاب هو الرزاق هو الكريم
وانت ما شاءالله باين قوة ايمانك كبييييييييرة الله يزيدك من نعيمة
والله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ريحانة الورد
13-07-2010, 11:19 PM
اختى بورشيا لا تفقدى الامل والمرة الجاية خلي زوجج يشرب ماي زمزم كثييييييير قبل العملية بنية الشفاء هذا اللي سويتة مع زوجى
عمر زوجى 35 تقريبا
الله ييسر امورنا واموركم ان شاءالله
واي سؤال انا بالخدمة

مسك * الانباريه
13-07-2010, 11:20 PM
الله اكبر .. ماشاء الله لاقوة الابالله .. الف مبروووووووووووك ( ررريحانة الوررد )

لييييييييييييييييييييييش تنتظرين جربي بالموجود وسوي حقن لعل الله يكتب لكي الحمل واذا مانجحت انتظروا بعد الستة شهور وربك كريم ..

فرحتيني الف مبرووك وعقبال الحمل تستاهلين كل خير ( إن مع العسر يسرا ) ... ربي رحمته وسعت كل شي

فارمست .. لابأس اخي الكريم ..ربك رحيم يحي العظام وهي رميم .. توكل على الله واستخدم البروكـــسيد بلس ,

نهليز .. اذا كان هناك انخفاض فالامر واضح يحتاج ابر تنشيط ..مع الفيتامينات اقل شي ستة شهور ..

انا والصمت
13-07-2010, 11:21 PM
السلام ×تي ريحانة هم ألف مبروك وعبال ماتبشرينا بالحمل والكل أنشاللة بغيت أسأل زوجك سوى خزعة ولا فتح خصية ولا الكشف بدون عملية مثل السونار سمعت موجود جديد بالسعودية وما أسم المركز والدكتور أدري طولت وايد الأسألة بس للأستفادة

مسك * الانباريه
13-07-2010, 11:24 PM
سماء ممطره ... النسبة الطبيعية لهرمون الذكورة ( التستوستيرون ) .. حسب النسب للمختبر او المعمل اللي تسوون فيه التحليل
يعني اذا كان من 10 .. فالطبيعي من 4 وفووق ..

ريحانة الورد
13-07-2010, 11:29 PM
اختى مسك الانبارية الله يجزيج عنا كل خير ويسهل امورك ويرزقك من فضلة
الله يرزقج الذرية الصالحة البارة
انا ما انسى فضلج علي لما دعيتينى لهذا القسم لاطرح مشكلتى وتحلوها
الف االف شكر
والله انا نفسى اعمل الحقن المجهري بس الدكتور يقول الافضل بعديييييييين وانا محتارة بس راح اصلي صلاة الاستخارة وربنا كريييييييييم

ريحانة الورد
13-07-2010, 11:34 PM
اختى انا والصمت
زوجى سوى العملية في مستشفي ادم عند الدكتور مدحت والعمليية عند الدكتور مدحت فتح للخصية لانة تفتيش
اختى اسالي علي راحتج احنا خوات

ريحانة الورد
13-07-2010, 11:35 PM
اخى مون كم العدد المطلوب من الحيامن لعمل الحقن المجهري
يعنى كم يلقحوا
وجزاك الله كل خير

انا والصمت
13-07-2010, 11:40 PM
يعني أخت ريحانة ما سوو لي زوجك كشف بدون عملية يعرفو مكان الحيوانات وبعدين يسحبوها

انا والصمت
14-07-2010, 12:31 AM
ألف مبروك فرحانة كأنة لي الخبر ألف مبروك واللة ونفرح لما نسمع من الصفر ألى وجود حيةانات من خلايا سيرتولي ألى وجود حيواات واللة يعطينا هالاخبار امل والأمل باللة كبيرyarubyarub

الشبح ؟
14-07-2010, 12:46 AM
ماشاء الله تبارك الله

الف مبرووووك اختي ريحانه استعدي لبرنامج الحقن المجهري وان شاء الله المره الجايه تلاقون حيامن اكثرررر يارب

نسائم مغربية
14-07-2010, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله

اخي والله بكيت اثناء قرائتي لقصتك احيي فيك اخي قوة ايمانك وصبرك واعترافك بصبر زوجتك واكيد انشاء الله ربي سيجازيك وسيرزقك من حيث لا تحتسب اسال الله العلي القدير ان يفرحك قريبا ويفرح قلب زوجتك ويرزقك بالخلف الصالح وجميع من يترجى المولى انه على كل شيء قدير

اختي ريحانةمبروك الف مبروك وعقبال ما تبشرينا بنجاح عمليتك وحملك انشاء الله سبحانك الاهي
استغفرك واثوب اليك
ا

انا والصمت
14-07-2010, 02:04 AM
اللة يرزقنا جميعا توني مفاتحة الموضوع وزوجي اللة يهاداه عصب يقول أنا مافيني عيال رافض فكرة الذهاب وأي لاج يقول ماراح يلقون نفس كل مرة أدعولي بنات اللة يهدية لأن صج تعبت أدري تعب من العمليات بس أنا وش بأيييدي
الللة يهاداة ويشفية أميييين وكل مريض yarub

portia11111
14-07-2010, 02:30 AM
اختي ريحانه شكرا لردك الكريم. عندي شويه اسئله اذا بتسمحي. انا زوجي عمره ما اخذ اي نوع من العلاج و لا الخلطات و لا شي لان الخصيتين معلقتين و بالتالي احنا فاهمين انه العلاج غير مجدي. بدي اعرف اذا الدكتور مدحت وصفلكم علاج و هل اخبركم انه الخصيه المعلقه بتتاثر فيه بالرغم من انها مش في موقعها السليم يعني مش في كيس الصفن؟ كمان بدي اعرف كيف كانت العمليه؟ كم ساعه؟ و كيف وضع زوجك بعدها؟ هل في الم؟ هل بتنصحيني اتجهز قبل العمليه او لا؟ مع العلم انه لسا ما حددنا موعد سفرنا. الله يجزيكي الخير و يهب لك ما شئت من الذريه الطيبه الصالحه الباره. بشارتك كانت بشاره لي و لزوجي الله يبشرك بالخييييييير و يفرح قلبك.

انا والصمت
14-07-2010, 02:35 AM
عادي أختي كل الحال مثل بعض حتى أخت ريحانة زوجة مثل حالت زوجك
yarub اللة يتمم عليها على خير

حلاوه حلوه
14-07-2010, 02:39 AM
احب ربي

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك يارب ويفرحك ويشفيك شفاءً لايغادر سقماً

ما اصابك ابتلاء من رب العالمين وصبرك له اجر كبير عند رب العالمين

لن انساك انت واخواني واخواتي من الدعاء

سماء ممطرة
14-07-2010, 05:09 AM
الف الف شكر لك يامسك الانباريه صراحه انتي انسانه تستاهلين الشكر الله يرزقك بالذريه اللي تفرح قلبك وتملئ البيت عليك بالسعاده

انا والصمت
14-07-2010, 05:19 AM
شخباركم هل البرو**يد مفيد هالدرجة للعقم لحالات الصفر وووين ت وووين موجود بالكويت

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
yarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarub yarub

أم غنى
14-07-2010, 06:02 AM
اختي انا والصمت الله يسخر لك زوجك وماراح انساك من الدعاء بس خبريه دايم عن الاخبار الساره اللي هنا كل يوم وحتى لوتعيدي المعلومه كم مره عشان يعطيه امل وكثره الزن انت كملي الباقي هذا مثل ونسيته
اخي احب ربي الله بشفيك ويحيي مافيك يارب العالمين
اخواتي محد جاوبني ايش الفيتامينات المهمه للمراءه قبل التجهيز غير الكلوميد

انا والصمت
14-07-2010, 07:10 AM
مشكورة أخت أم غن على الدعاء ولك بالمثل أنشاللة بس ذكريني عن حالت زوجك وهم سوى عملية وإنشاللة يلقون فية المهم اللة يشافي أزواجنا أجمعين ويرزقنا منهم أمين عاجلا وليس أجلا

رهينة القيود
14-07-2010, 09:09 AM
الف مبروك ريحااااااااااااانه

وعقبال ما نبارك لك بحملك

ليه تنتظري سته شهور سوي حقن المجهري

وكلها السالفه محتاجه حيوان منوي واحد ويا رب تحملي قبل السته شهور

حاة زوجك نفس زوجي وانا ماجهزوني بس بعد عمليته سويت الحقن المجهري بحيوان منوي والله

والله يكللها لك بالنجاح

moonwalker
14-07-2010, 09:59 AM
اخى مون كم العدد المطلوب من الحيامن لعمل الحقن المجهري
يعنى كم يلقحوا
وجزاك الله كل خير

اختي يفضل العدد يكون بعدد البويضات لأنه البويضات في حالتنا كانت 19 وتم استخدام 19 حيوان منوي من اصل 46 ونجح في التخصيب 4 فقط, والتخصيب يحصل بإذن الله سبحانه وتعالى, يعني كلما كان العدد اكثر كلما زادت فرص التخصيب .. وكله دائما بيد المولى عز وجل.

والله فرحت لكم كثيرا .. اسأل الله ان يهبكم وجميع من في هذا المنتدى الذرية الصالحة المعافاة

نحن فدائك يا رسول الله
14-07-2010, 10:13 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
بدا الأمل ينمو بداخلنا يا شباااب

عاشقة الامومه
14-07-2010, 10:52 AM
الحمدلله حتى يرضى
الحمدلله عند الرضى
الحمدلله بعد الرضى
الحمدلله والشكر لك يارب ماشاءالله تبارك الله الله يفرح قلوبكم بشوفة ضناكم
المفروض تجهزتي بس ان شاءالله انها خيره
ولو حيوان منوي واحد فقط يكفي لاخصاب بويضه لاتخافين

dawa
14-07-2010, 12:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخبار طيبة ما شاء الله
:):):)

مسك * الانباريه
14-07-2010, 12:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله .. اخينا الغالي .. dawa
شخبارك ووين هالغيبة عساها تكون غيبة خير يارب ..

الحمدلله على عودتك .. كتبت لك رسالة اسردلك فيها اخر الاخبار في غيابك عشان ماتتعب ..بس صندوقك ممتليء ..^ــ^ ... امسح عشان اقوولك وتسمع الاخبار الحلوة ..

طمنا عنك شكو ماكو...وحفظك الله اينما كنتـــ ..

سماء ممطرة.. ريحانة الوررد ... لاشكر ع واجب , فديتكن اخواتي .. ارجوا منكن الدعاء

مسك * الانباريه
14-07-2010, 12:30 PM
اخ .. dawa .. راح اخبرك .. هنــــــــا ..

اولا : الاخ sami ... تذكره .. عمل سحب بالابرة fni . . ووجدوا لديــــه 60 حيوان منوي مكتمل ..الحمدلله

ثانيأ : الاخ .. احلم باالابوة .. مصاب بالنكاف في صغرة وسيرتولي سيلز .. استمر على الابر والفيتامينات اربعة اشهر .. وطلع عنده بالسائل المنوي نسبة مئتين الف ..الله اكبر والحمدلله .. ويقول زاد عندي نسبة الشعر

ثالثا وليس اخيرا ان شاء الله .. الاخت ريحانة الورد زوجها عمل تفتيش للخصية المعلقة ووجدوا عنده عشرة حيوانات ,,ماشاء الله

dawa
14-07-2010, 12:37 PM
اخ .. dawa .. راح اخبرك .. هنــــــــا ..

اولا : الاخ sami ... تذكره .. عمل سحب بالابرة fni . . ووجدوا لديــــه 60 حيوان منوي مكتمل ..الحمدلله

ثانيأ : الاخ .. احلم باالابوة .. مصاب بالنكاف في صغرة وسيرتولي سيلز .. استمر على الابر والفيتامينات اربعة اشهر .. وطلع عنده بالسائل المنوي نسبة مئتين الف ..الله اكبر والحمدلله .. ويقول زاد عندي نسبة الشعر

ثالثا وليس اخيرا ان شاء الله .. الاخت ريحانة الورد زوجها عمل تفتيش للخصية المعلقة ووجدوا عنده عشرة حيوانات ,,ماشاء الله

ما شاء الله تبارك الله عقبال عندكم و عند باقي الإخوة و الأخوات.. :)
جزاكم الله خيرا.. أريد أن أقرأ التفاصيل... :good :good :good
ما شاء الله أمامي (115 صفحة منذ آخر دخول لي على المنتدى)

ارسم العشق
14-07-2010, 01:58 PM
أختي ريحانه الورد
الف الف مبرووووك والله فرحت الك من كل قلبي وعقبال عدنا ياررررب
كم النسبه الي اعطاكم ايها الدكتور...؟؟؟
وهل عملتي التفتيش من قبل والله هذي اول مره,,,؟؟؟

khalid555
14-07-2010, 02:17 PM
أهلا و سهلا فيك يا أخونا دوا

و عوده حميده و لا تعاود الغيبه هذي مره ثانيه

إفتقدناك كثير

ريحانة الورد
14-07-2010, 02:50 PM
يعني أخت ريحانة ما سوو لي زوجك كشف بدون عملية يعرفو مكان الحيوانات وبعدين يسحبوها
اختى انا والصمت سالت زوجى يقول ما ادري بس الدكتور قالة قبل هالمرة احنا نفتش اغلب الاماكن التى تتواجد فيها الحيوانات المنوية
انتى خلى زوجج يروح للدكتور وشوفى ايش راح يقولكم
وموفقيييييييييين

نحن فدائك يا رسول الله
14-07-2010, 02:54 PM
اخى دوووووووووووووووووا..
ايه الغيبه دى .. كتير علينا كده و الله.
محتاجينك بجد جنبنا
لا تطول كده مره تانيه علينا.
و ايه اخر اخبارك . وصلت لأيه

sooosoooo
14-07-2010, 02:56 PM
اختى مسك الانبارية الله يجزيج عنا كل خير ويسهل امورك ويرزقك من فضلة
الله يرزقج الذرية الصالحة البارة
انا ما انسى فضلج علي لما دعيتينى لهذا القسم لاطرح مشكلتى وتحلوها
الف االف شكر
والله انا نفسى اعمل الحقن المجهري بس الدكتور يقول الافضل بعديييييييين وانا محتارة بس راح اصلي صلاة الاستخارة وربنا كريييييييييم

1000 مبروووووك ريحانة الورد.

ماشالله تبااارك الله ع الحيونات المنويه . وهذه بداية خير لكي ول زوجك..

ولاتستعجلو وكل تاخيره فيها خيره. ويمكن مع استخدام العلاجات والبرو**يد ان شالله راح يكون عند زوجك حيونات منويه بسائل المره الجايه وبدون اي عمليلت

انا قابلت دكتور من يومين وقالي ان لسى معالج حالتين سيرتولي سل فقط. سبحانه الله وان الامل موجود وبيد الله.

وقالي لاتخاف لا احنا محتاجين معنوياتك تكون عاليه. وتخيلي يقول احد الحالتين بعد ماكان يتعالج لمدة 6 سنوات الان حرمته انجبت وبعد الولاده بفتره حملت مره ثانيه فيقول رجعوا لي عشان يقوفون موضوع الحمل السريع ويدوروا ع علاجات منظمه للحمل. تخيلوا بعد ماكان مريض صفر صار يدور ع حاجه تنظم الحمل

سبحان الله كم انت كريم

ربي ارحمني
14-07-2010, 03:01 PM
الحمد لله على كل حال

طلعت نتيجة زوجي وللاسف صار مافيه حيوانات منويه ابد يعني صفر

بالله جاوبوني فيه احد نفس الحال و حملت زوجته فيه امل ؟ ولا خلاص

وبسالكم عن دكتور زيد الكيلاني منو نفس الحاله وعالج عنده وصار حمل

تكفووون ردو علي نفسيتي تعبانه مررره

وانا جديده على المنتدى وماعندي خلفيه عن اي شي ابي اعرف الدكاتره الكويسين والمستشفيات

والعلاج اللي تتكلمون عنه البرو**يد ينفع ياخذه زوجي مع العلم انه عنده قولون

مرره تايهه ومادري وش اسوي تكفون اوقفوا معي :cry:

ريحانة الورد
14-07-2010, 03:10 PM
اختي ريحانه شكرا لردك الكريم. عندي شويه اسئله اذا بتسمحي. انا زوجي عمره ما اخذ اي نوع من العلاج و لا الخلطات و لا شي لان الخصيتين معلقتين و بالتالي احنا فاهمين انه العلاج غير مجدي. بدي اعرف اذا الدكتور مدحت وصفلكم علاج و هل اخبركم انه الخصيه المعلقه بتتاثر فيه بالرغم من انها مش في موقعها السليم يعني مش في كيس الصفن؟ كمان بدي اعرف كيف كانت العمليه؟ كم ساعه؟ و كيف وضع زوجك بعدها؟ هل في الم؟ هل بتنصحيني اتجهز قبل العمليه او لا؟ مع العلم انه لسا ما حددنا موعد سفرنا. الله يجزيكي الخير و يهب لك ما شئت من الذريه الطيبه الصالحه الباره. بشارتك كانت بشاره لي و لزوجي الله يبشرك بالخييييييير و يفرح قلبك.اختى بورشيا والله حتى احنا قالنا الدكتور انتظروا تقدم الطب واللي قال انتو فيكم ربط واللي قال ما فى امل .................الخ بس والله ما يأست كنت اسمع عن دوا واجيبة لة حتى احيانا كنت اشتريها واسويها واخلطها لة واخليها يا كلها وهو يا حراااااام كان ياكلها علي مضض
يعنى غلط تخلين زوجج من غير ادوية ان شاءالله لو عسل وحبة البركة لان حالة ازواجنا يبيلها وقت واستمرار في العلاج والتوكل علي الله
والدكتور مدحت ما قالنا شى عن الخصية المعلقة هل تتاثر ام لا
والعملية كانت من نصف ساعة الي ساعة
ووضع زوجى الحمدلله زين مع انة يحس بشوية الم بس اخف بكثير من الخزعة وطلع من المستشفي علي طول
شوفى انا لو مكانج اتجهز علي طووووووول لانة حرام اضيع الحيوانات اذا لقوها بس زوجى الله يهدية ما كان راضى انى اتجهز يقول اخاف الابر تضر عليك اذا ما وجدوا حيوانات منوية
بس اختى قبل العملية انصحج تعطى زوجج اعشاب وعسل وبرو**يد وثوم والحلبة والكمادات وحبة البركة وقراءة الرقيةالشرعية
واي سؤال من عيونى
دعاااااااااااااااااكم

احب ربى
14-07-2010, 03:19 PM
اخوانى واخواتى لا املك الا ان ادعو لكم جميعا ان يحقق الله حلمكم ويفرح قلبكم بطفل جميل هو القادر على كل شىء وسبحان من يحى العظام وهى رميم

ريحانة الورد
14-07-2010, 03:23 PM
الحمد لله على كل حال

طلعت نتيجة زوجي وللاسف صار مافيه حيوانات منويه ابد يعني صفر

بالله جاوبوني فيه احد نفس الحال و حملت زوجته فيه امل ؟ ولا خلاص

وبسالكم عن دكتور زيد الكيلاني منو نفس الحاله وعالج عنده وصار حمل

تكفووون ردو علي نفسيتي تعبانه مررره

وانا جديده على المنتدى وماعندي خلفيه عن اي شي ابي اعرف الدكاتره الكويسين والمستشفيات

والعلاج اللي تتكلمون عنه البرو**يد ينفع ياخذه زوجي مع العلم انه عنده قولون

مرره تايهه ومادري وش اسوي تكفون اوقفوا معي :cry:
اختى زوجج عمل تفتيش مجهري اذا ما عمل ليش ما تعملوا وفي ناس كثير نفس حالة زوجج واصعب من حالة زوجج والله رزقهم الذرية الصالحة يعنى في امل مادام في رب اسمة الكريييييم والدكتور زيد الكيلانى شاطر بعمليات الانابيب يعنى مو تخصص عقم رجال الافضل تروحى لدكتور عقم رجال شاطر في الدكتور مدحت بس الدكتور مدحت يتعامل بالعمليات علي طول يعنى ما يتعامل بالادوية واكيد الاخوة والاخوات ماراح يقصرون معاج يمكن يفيدونج اكثر منى
البرو**يد كلة عبارة عن فيتامينات يعنى اذا ما نفع ما راح يضر
والله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة يارب
دعاااااااااااااااااااااااااااكم

portia11111
14-07-2010, 03:24 PM
شكرا لردك الكريم اختي الله يجزيكي الخير و يهب لك ما شئت من الذريه الصالحه اللهم امين.

اختي ريحانه شكرا لردك الكريم. عندي شويه اسئله اذا بتسمحي. انا زوجي عمره ما اخذ اي نوع من العلاج و لا الخلطات و لا شي لان الخصيتين معلقتين و بالتالي احنا فاهمين انه العلاج غير مجدي. بدي اعرف اذا الدكتور مدحت وصفلكم علاج و هل اخبركم انه الخصيه المعلقه بتتاثر فيه بالرغم من انها مش في موقعها السليم يعني مش في كيس الصفن؟ كمان بدي اعرف كيف كانت العمليه؟ كم ساعه؟ و كيف وضع زوجك بعدها؟ هل في الم؟ هل بتنصحيني اتجهز قبل العمليه او لا؟ مع العلم انه لسا ما حددنا موعد سفرنا. الله يجزيكي الخير و يهب لك ما شئت من الذريه الطيبه الصالحه الباره. بشارتك كانت بشاره لي و لزوجي الله يبشرك بالخييييييير و يفرح قلبك.اختى بورشيا والله حتى احنا قالنا الدكتور انتظروا تقدم الطب واللي قال انتو فيكم ربط واللي قال ما فى امل .................الخ بس والله ما يأست كنت اسمع عن دوا واجيبة لة حتى احيانا كنت اشتريها واسويها واخلطها لة واخليها يا كلها وهو يا حراااااام كان ياكلها علي مضض
يعنى غلط تخلين زوجج من غير ادوية ان شاءالله لو عسل وحبة البركة لان حالة ازواجنا يبيلها وقت واستمرار في العلاج والتوكل علي الله
والدكتور مدحت ما قالنا شى عن الخصية المعلقة هل تتاثر ام لا
والعملية كانت من نصف ساعة الي ساعة
ووضع زوجى الحمدلله زين مع انة يحس بشوية الم بس اخف بكثير من الخزعة وطلع من المستشفي علي طول
شوفى انا لو مكانج اتجهز علي طووووووول لانة حرام اضيع الحيوانات اذا لقوها بس زوجى الله يهدية ما كان راضى انى اتجهز يقول اخاف الابر تضر عليك اذا ما وجدوا حيوانات منوية
بس اختى قبل العملية انصحج تعطى زوجج اعشاب وعسل وبرو**يد وثوم والحلبة والكمادات وحبة البركة وقراءة الرقيةالشرعية
واي سؤال من عيونى
دعاااااااااااااااااكم

portia11111
14-07-2010, 03:26 PM
اهلا و سهلا اخي دوا. نور المنتدى. طمنا على اخبارك يا رب تكون عندك الاخبار الطيبه. ربنا يهب لك ما شئت من الذريه الصالحه اللهم امين.

ريحانة الورد
14-07-2010, 03:30 PM
اخى دوا
اهلا وسهلا فيك والحمدلله علي السلامة
محتاجين لخبرتك ومعلوماتك القيمة
ما نستغنى
الله يهبنا ويهبك ويهب كل من في المنتدى الذرية الصالحة

ربي ارحمني
14-07-2010, 03:34 PM
اختى زوجج عمل تفتيش مجهري اذا ما عمل ليش ما تعملوا وفي ناس كثير نفس حالة زوجج واصعب من حالة زوجج والله رزقهم الذرية الصالحة يعنى في امل مادام في رب اسمة الكريييييم والدكتور زيد الكيلانى شاطر بعمليات الانابيب يعنى مو تخصص عقم رجال الافضل تروحى لدكتور عقم رجال شاطر في الدكتور مدحت بس الدكتور مدحت يتعامل بالعمليات علي طول يعنى ما يتعامل بالادوية واكيد الاخوة والاخوات ماراح يقصرون معاج يمكن يفيدونج اكثر منى
البرو**يد كلة عبارة عن فيتامينات يعنى اذا ما نفع ما راح يضر
والله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة يارب
دعاااااااااااااااااااااااااااكم

شكرا ريحانة الورد على الرد
بسالك مين الدكتور مدحت ووين موجود واذا فيه رقم ممكن تعطيني اياه الله يرزقك بالذريه الصالحه يارب

وباقي الاعضاء اللي جرب دكتور يقول لي عليه لانه الدكتور طلب من زوجي يسوي عملية المسح المجهري
وماعندنا اي خلفيه عنها ومن احسن دكتور يسويها ؟

احب ربى
14-07-2010, 03:38 PM
اخوانى واخواتى ان نتيجه زوج اختنا ريحانه الورد شىء مبشر ومفرح لنا جميعا وشعاع امل فى هذا الاختبار الربانى الذى نمر به جميعا والذى سوف نؤجر على صبرنا عليه حيث ان ما حصلو عليه من حيونات منويه كان بالخصيه المعلقه وحسب علمى ان الخصيه المعلقه تكون دائما ضامره وتعلقها اما يكون منذ الصغر وهذا يؤدى لضمورها واما ان تصبح معلقه بسبب ضمورها لان وزنها يصبح خفيف وبالتالى فالحبل المنوى يجذبها الى اعلا الخلاصه انه تم استخراج الحيونات المنويه من خصيه ضامره وهذا ما يعانى منه اغلبنا فاستبشرو خيرا ان شاء الله وان من خلقنا وقسم رزقنا هو اعلم بحالنا واحن علينا من الطب والاطباء وامره بين الكاف والنون خذو بالاسباب واعملو اللى عليكم دون تقصير واعلمو ان رزقنا مكتوب ومحدد ولن يمنعه احد عنا واسال الله ان يفرح قلوبكم جميعا بالذريه الصالحه

ربي ارحمني
14-07-2010, 03:45 PM
ليش ماحد رد علي
مين الدكتور مدحت اللي تتكلمون عنه ووين موجود
ورقمه بلييييييييييز

احب ربى
14-07-2010, 03:51 PM
ليش ماحد رد علي
مين الدكتور مدحت اللي تتكلمون عنه ووين موجود
ورقمه بلييييييييييز

اختى الدكتور مدحت عامر دكتور مصرى صاحب مستشفى ادم فى القاهره وهو استاذ عقم رجال ومتخصص فى المسج المجهرى للخصيه ودا موقع المستشفى هتلاقيه عليه جميع المعلومات والتليفونات
www.adam-int-clinic.com
واسال الله ان يرزقك بالذريه الصالحه ولا تنسينى بالدعاء