المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 [29] 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108

رهينة القيود
13-03-2010, 11:33 PM
السلام عليكماخواتيارجو افادتي عن د/ وائل زهدي بعيادة سميرعباس بالخبر 0 هل تنصحون به لعمل التفتيش المجهري لزوجي 0 لان سبق وعملنا العملية عند المطرفي وكانت النتيجة مافي نطف ( من اربع سنوات) ........ ارجو الافادة وعدم التطنيش لو سمحتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟

وعليكم السلام والرحمه اختي

الدكتور وائل زهدي قمه في التعامل والاخلاق فعلا يعني لا غبار عليه

انا زوجي سوى العمليه الخزعه عنده والحمد لله حصلوا حيوانات منويه

من الرغم ان زوجي حتى الخلايا الام غير موجوده بس سبحان الله

في حالة زوجي معجزه اللي صار معاه

المهم انت لازم تخلي زوجك يمشي على برنامج معين قبل العمليه

مثلي انا كنت اخليه يسوي اشياء معينه

لو انت قررت بس عطيني خبر ولا يصير خاطرك الا طيب

بفيدك بكل شيء تبقيه والاشياء اللي سويتها بالكامل

واي سؤال انا حاضره من عيوني

mothers
13-03-2010, 11:54 PM
تسلم عيونك اختي رهينة القيود ...... بس خليني اجس نبض زوجي.... لانو عنيد جدا ولا يطيع .......... والله ماستغني عن مساعداتكم الله يجزاك خير

مشراف
14-03-2010, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
~
الله يرزقني ويرزق كل محروم بالذريه الصالحه ياااااارب
~
قبل لاأسأل عن التجربه التي سأخوضها في الأيام القادمه أحب أقولكم عن تجبتي فيما سبق
~
أنا متزوج من ثلاثة سنوات ولم يحصل حمل طبيعي ,, عملنا أنابيب وفشلت ,,, قدر الله وماشاء فعل

حللت قبل سنتين وطلع تقريباً صفر ,,,, وكان وزني أيامها سمين جداً جداً جداً

بعد كذا استمريت على خلطات شعبية بالعسل وعملت شويت رجيم نزلت فيها 10كيلو ,, وقبل سنة حللت وطلع عندي مليون ونص وقالي الدكتور ان المشكلة بالعدد فقط ,,, ووزنك سمييين لازم تنحف عشان نقدر نحدد المشكلة ونبحث اذا هناك علاج لك

المهم ,, سويت عملية تحوير معده قبل خمسة شهور ولحد الان نزلت من وزني 40 كيلو ,, وقلت ماني محلل لين انزل اكثر من وزني عشاء تضبط اموري كلها

والأن بادي بخلطة العسل مع غذاءملكات النحل وطلح النخيل وحبوب اللقاح والحبه السمراء

وأبي استشيركم بمجموعة الفيتامينات التي سأستخدمها خلال هاليومين وهي قراتها من تجارب بعض اعضاء المنتدى وابي اجربها ::
وهـــــــــي :
1- أل كارنتين
2- نولفاديـكــس
3- أوميقا 3
4- فيتامين e400
5- فيتامين سي
6- حبوب الزنك
7- إبرة برنجيل
~
~

ماأدري وش رايكم ؟ هل لها تأثير أو لأ ؟؟

وبصراحه جمعتها من تجارب بعض الأعضاء وحاب اجربها

وأبي مشورتكم

وجزاكم الله كل خير

ودعواتكم

رهينة القيود
14-03-2010, 03:49 AM
تسلم عيونك اختي رهينة القيود ...... بس خليني اجس نبض زوجي.... لانو عنيد جدا ولا يطيع .......... والله ماستغني عن مساعداتكم الله يجزاك خير

الله يسلمك خذي راحتك........ والله يهدي زوجك ويقتنع

والله يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثينyarub

عاشقة الامومه
14-03-2010, 01:25 PM
اخوي عبقور متاكده رديت عليك
اللحين ارسلها لك مره ثانيه

محرومه
14-03-2010, 01:41 PM
زوجي خلص كورس برو**يد لمده 3 اشهر والان راح نسوي خزعه يقول التفتيش مو كويس لوه شرايكم امدد الكورس ولا نسوي

الخزعه وبس

يقول الخصيه ماتتحمل التفتيش لانضها ضاامره لاحول ولاقوة الا بالله

khalid555
14-03-2010, 02:41 PM
~
~
قبل لاأسأل عن التجربه التي سأخوضها في الأيام القادمه أحب أقولكم عن تجبتي فيما سبق
~
أنا متزوج من ثلاثة سنوات ولم يحصل حمل طبيعي ,, عملنا أنابيب وفشلت ,,, قدر الله وماشاء فعل

بعد كذا استمريت على خلطات شعبية بالعسل وعملت شويت رجيم نزلت فيها 10كيلو ,, وقبل سنة حللت وطلع عندي مليون ونص وقالي الدكتور ان المشكلة بالعدد فقط ,,, ووزنك سمييين لازم تنحف عشان نقدر نحدد المشكلة ونبحث اذا هناك علاج لك

المهم ,, سويت عملية تحوير معده قبل خمسة شهور ولحد الان نزلت من وزني 40 كيلو ,, وقلت ماني محلل لين انزل اكثر من وزني عشاء تضبط اموري كلها

والأن بادي بخلطة العسل مع غذاءملكات النحل وطلح النخيل وحبوب اللقاح والحبه السمراء

وأبي استشيركم بمجموعة الفيتامينات التي سأستخدمها خلال هاليومين وهي قراتها من تجارب بعض اعضاء المنتدى وابي اجربها ::
وهـــــــــي :
1- أل كارنتين
2- نولفاديـكــس
3- أوميقا 3
4- فيتامين e400
5- فيتامين سي
6- حبوب الزنك
7- إبرة برنجيل
~
~

وأبي مشورتكم

وجزاكم الله كل خير

ودعواتكم

أخوي مشراف

الله يرزقك الذريه الصالحه و يوفقك و يوفق جميع الأخوه و الأخوات بالذريه الصالحه المعافاه

حبيت أسألك بعض الائإله إذا ما فيه إحراج

لأن حالتي مشابهه لحالتك

كم وزنك قبل الرجيم ووزنك لمن طلعت معاك حيوانات منويه؟؟

و كم وزنك لمن سويت عملية التحوير

و هل السبب الرئيسي من العمليه خروج الحيوانت المنويه أم صحتك بالأول

و من ثم الحيوانات المنويه

و هل عملة عملية خزعه أو تفتيش مجهري

أدري ثقلت الأسإله عليك

لكن كل سؤال مهم بالنسبه لي بشكل ما تتوقعه

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2010, 06:04 PM
الف شكر اختى عاشقه الأمومه.. وصل ردك و الحمد لله.. و ارسلتك رساله تانى.. الف شكررر

عاشقة الامومه
14-03-2010, 11:53 PM
اخوي عبقور اي سؤال انا حاضره

المااسة بس حسااسة
14-03-2010, 11:54 PM
~
~
~

وهـــــــــي :
1- أل كارنتين
2- نولفاديـكــس
3- أوميقا 3
4- فيتامين e400
5- فيتامين سي
6- حبوب الزنك
7- إبرة برنجيل
~
~

وأبي مشورتكم

وجزاكم الله كل خير

ودعواتكم

لااله الا الله

الشبح ؟
14-03-2010, 11:58 PM
مشكورين عاشقة الامومة والشبح الله يوفقكم ويرزقكم بالذرية الطبية عاجلا غيرآجل ......... بس ليش ما نصحك الدكتور وائل بعملية التفتيش اخي الشبح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ............... .........؟؟؟؟؟

اختي آسف عالتأخير وبالنسبة للدكتور وائل هو مانصحني لانه بعد عملية الخزعة مالقا عندي حيوانات منوية وقالي انا مانصحك فيها لكن ادا تبغى نسويها لك نسويها .. هدا كلامه بالحرف الواحد .
مع العلم اني انا عندى الخلايا الام والحيوان المنوي يوصل من المرحلة الاولى والثانية والثالثة ويوقف .

ولك تحيتي

المااسة بس حسااسة
14-03-2010, 11:59 PM
رقععععععععععععع

عاشقة الامومه
15-03-2010, 12:40 PM
اختي الماسه كم لكم مستمرين على العلاج ؟؟
اذا 6 شهور وفوق ومليتو خلاص اعملوها وانصحك نصيحه تعملينها عند الدكتور مدحت عامر
اذا وزنه 109 كم طوله ؟؟

عابر المحيط
15-03-2010, 01:25 PM
ما شاء الله

يارب ارزقنا
15-03-2010, 04:34 PM
تقبلوني أنا يديده عليكم
اتمنى منكم تساعدوني

انا زوجي عنده الحيوانات صفر وسوى خزعه وماحصلو اي شي

وش تنصحوني فيه من خبرتكم ربي يوفقكم
اذا كنتو قد جربتو علاج وتحسن الوضع او اي شي
افتحوا لي باب الأمل
والأمل بربي سبحانه كبييييييييير

mothers
15-03-2010, 07:18 PM
مشكور اخي الشبح .... والله يرزقنا جميعا بالذرية الطيبة.............آميييييين
تسلمين اختي رهينة القيود ..... ما تقصرين .... في ميزان حسناتك إن شاء الله

أم...؟!
15-03-2010, 07:23 PM

اخواني واخواتي,,في الله

ارجوكم,,,ساعدوني,,,فأخيراً زوجي اقتنع انه يبدأ يستخدم خلطة العسل وغذاء الملكات وايضاً طلع النخل,,وايضاً البابونج والفلفل

و مطحون بذور:الفجل والجزر والخس والجرجير والزنجبيل والبصل وبقية الادوية : البرو**يد بلس,,وفيتامين E

انا جداَ خايفة ان نسب الفيتامينات او المواد تتجاوز الحد الطبيعي من كثر الادوية والاعشاب

هل في احد منكم استخدم كل ما سبق,,,وكانت أمنة؟؟

وفي مشاركتي الاولى لم اذكر نتيجة تحاليل زوجي وهي ,,FSH= 16.6
Testosterone=1.6

والله عارفة اني مضيعتكم بمشاركتي,,وبطلباتي,,,بس صدقوني انا ضاااااااااااااايعة

مو عارفة ايش اسوي,,<< مسؤولية البحث والتنقيب عن المعلومات كلها عليا انا !!

انا قريت بالمشاركات ان التورنيال او شي زي كذا,,يسبب سيولة في الدم؟!!

وبنفس الوقت اقرأ بالمشاركات انها امنة؟!!

الله يخليكم....الله يفرج همكم وغمكم,,,ساعدوني

اعطوني كل الوصفات,,,كلها اذا سمحتوا < انا ما صدقت زوجي وافق

وتقريباً باذن الله قبل ما نسوي الخزعة عندنا 4 شهور !! فنفسي الحق الاربعة اشهر هذة واغتنمها وازود من فرص نجاح الخزعة

وهل في اختلاف بين الخزعة,,والتفتيش ,,والمسح المجهري,,؟؟

انا في الاجازة الصيفية حكون بجدة,,,وفي ايام المدارس حكون بالشرقية << تنصحوننا بمين من الدكاترة او المراكز

احتمال نروح للدكتور أحمد سيف في مركز سمير عباس ,,في جدة

انا الاتصال عندي ضعيف وما اقدر اتصل كثير عالنت,,,فياليت ت**بون ثواب فيني وتسردون ليا الوصفات

ابغى كل شي,,,كل شي,,,الله يسعدكم ولا تبخلون عليا بشي

وهل الاربعة اشهر كافية بحول الله انه نلاقى في الخصية حيوانات منوية,,,؟؟!!

الله يفرجها علي وعليكم اجمعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين ويرزقنا الذرية الصالحة البارة بحق رحمته اللي كتبها على نفسه :)

واعذروني اخوتي على الاطالة

moonwalker
15-03-2010, 08:03 PM
ا
ارجوكم,,,ساعدوني,,,فأخيراً زوجي اقتنع انه يبدأ يستخدم خلطة العسل وغذاء الملكات وايضاً طلع النخل,,وايضاً البابونج والفلفل

و مطحون بذور:الفجل والجزر والخس والجرجير والزنجبيل والبصل وبقية الادوية : البرو**يد بلس,,وفيتامين e

ما شاء الله جمعتي الخلاصة, ان شاء الله جميع الاشياء اللي ذكرتيها ما منها خوف وكلها مواد طبيعية. و الحيوانات المنوية تحتاج 72 يوم علشان تتكون لذا 4 شهور مدة كافية لتكون الحيوانات المنوية
أسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة

حلاوه حلوه
15-03-2010, 08:13 PM
اسأل الله العظيم ان يرزقكم جميعاً

أم...؟!
15-03-2010, 08:26 PM
ا

و مطحون بذور:الفجل والجزر والخس والجرجير والزنجبيل والبصل وبقية الادوية : البرو**يد بلس,,وفيتامين e

ما شاء الله جمعتي الخلاصة, ان شاء الله جميع الاشياء اللي ذكرتيها ما منها خوف وكلها مواد طبيعية. و الحيوانات المنوية تحتاج 72 يوم علشان تتكون لذا 4 شهور مدة كافية لتكون الحيوانات المنوية
أسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة

الله يفتحها بوجهك ويشرح صدرك,,,مثل ما فتحت انا الصفحة وشرحت صدري بردك

واعذرني حثقل عليك,,,طيب في ادوية ثانية,,وهي:-1-البرو**يد بلس
2- أل كارنتين
3- نولفاديـكــس
4- أوميقا 3
5- فيتامين e400
6- فيتامين سي
7- حبوب الزنك
8- إبرة برنجيل
9-وبروفيرون
10- فيتا سترس
11-فيتامين e1000--and --vitamount antioxidants

وياليت تتكرم عليا الله يجزيك رضاه والجنة,,وترد على باقي اسئلتي بخصوص المراكز الافضل في السعودية,,والفرق بين المسحة والخزعة والتفتيش,,<<< والله مــــــــيح مرة بهالنقطة

الله يسعدك ايامك برضاه سااااااامحني ,,:(

أبوأويس
15-03-2010, 08:55 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي أم..؟!انا استعملت لمدة 6 اشهر تقريبا خلطة عسل مكونة من
-كيلو عسل طبيعي
-بذور اللقاح 100 غ
-غذاء الملكات 50 غ
-طلح النخيل 100 غ
-جنسنغ 50 غ
-صنوبر 100 غ
-حب العزيز 50 غ

و كانت زوجتي كل يوم مع الغدا تخلط لي كأس الروب مع بذور الفجل و الخس و الجرجير

وكنت بشرب اوقات بابونج و فلفل اسود
وكمان استعملت لمدة ثلاث شهور كورس علاج من عند دكتور ذكورة مكون من
- ال-كارنيتين 500 غ حبتين مرتين باليوم
- فيتا شيلد و هو عبارة عن مضادات ا**دة مكون من فيتامين c وe وa
-سبيمان حبتين ثلاث مرات باليوم

و الان بعد ما كملت هذا العلاج بدأت كورس البرو**يد مع فيتامينeو ان شاء الله ناوي اخده لمدة 6 اشهر و بعدها احلل او اعمل خزعة و ان شاء الله خير

أي سؤال اختي انا حاضر

أم...؟!
15-03-2010, 09:06 PM
أختي أم..؟!انا استعملت لمدة 6 اشهر تقريبا خلطة عسل مكونة من
-كيلو عسل طبيعي
-بذور اللقاح 100 غ
-غذاء الملكات 50 غ
-طلح النخيل 100 غ
-جنسنغ 50 غ
-صنوبر 100 غ
-حب العزيز 50 غ

و كانت زوجتي كل يوم مع الغدا تخلط لي كأس الروب مع بذور الفجل و الخس و الجرجير

وكنت بشرب اوقات بابونج و فلفل اسود
وكمان استعملت لمدة ثلاث شهور كورس علاج من عند دكتور ذكورة مكون من
- ال-كارنيتين 500 غ حبتين مرتين باليوم
- فيتا شيلد و هو عبارة عن مضادات ا**دة مكون من فيتامين c وe وa
-سبيمان حبتين ثلاث مرات باليوم

و الان بعد ما كملت هذا العلاج بدأت كورس البرو**يد مع فيتامينeو ان شاء الله ناوي اخده لمدة 6 اشهر و بعدها احلل او اعمل خزعة و ان شاء الله خير

أي سؤال اختي انا حاضر

الله يجزيك رضاه والجنة يا اخي ابو اويس

واسأل الله ان يقر عينك بالذرية الصالحة البارة المعافاة عاجلاً غير أجل بحق رحمته وسعة فضله

انا زوجي ا اخي الكريم,,اصيب بالنكاف و حجم الخصية -عذراً- صغير << قرأت عن كمادات بذر الكتان وخل التفاح<< هل لديك معلومات عنها؟!!

وايضاً..افهم من كلامك انك وقفت الكارنتين والفيتا شيلد وسبيمان وبقية الخلطات,,وبدأت تستخدم البروكـسيد وفيتامين e <<أم كلها مازلت تستخدمها؟!!

و ماعملت حجامة,,؟؟ وايش الفرق بين الخزعة او التفتيش او المسح؟؟ من حيث الدقة والتكلفة

واذا انت بالسعودية تنصحني بمن من المراكز او الدكاترة؟

وأسفـــــــــــــــــــــــــــــــــــة على الاطالة ويارب تلاقي بالخزعة ما يسرك ياااااااااااااااااارب

وشاكرة تواصلك,,,اسعدك الله برضاه

أبوأويس
15-03-2010, 09:17 PM
اختي أم...؟!
الكمادات كويسة انا كمان قرأت عنها و استعملتها لفترة و لكن بصراحة لم اداوم عليها لأن الموضوع يحتاج الى طولة بال و انا شغلي لا يسمح لي

بالنسبة للكارنتين و مضادات الا**دة و سبيمان فقد خلصت العلاج و كان المفروض اني احلل و لكن فضلت ان لا أحلل الا بعد أن اجرب البرو**يد و الفيتامين e

عملت الحجامة من شهرين تقريبا مرة واحدة و أخرى من 5 او 6 سنوات

انا لست من السعودية و لكن قرأت عن مركز سمير عباس و أظن سمعته كويسة

ان شاء الله ناوي بعد ما اخلص العلاج بالبرو**يد بلس اعمل خزعة سواء بمصر عند الدكتور مدحت او بالسعودية عند سمير عباس

و بصراحة لا اعلم الفرق بالتفصيل بين المسح المجهري و الحقن المجهري و لكن اظن ان الحقن المجهري و اطفال الانابيب نفس الشي و لكن اهم شي لازم وجود حيوانات منوية

أسأل الله سبحانه و تعالى ان يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة المعافاة

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

أم...؟!
15-03-2010, 09:43 PM
اخي ابو اويس,,,اكرر الشكر على تواصلك والله يجزيك كل خير

1- الكارنتين والفيتا شيلد والسيبمان<<< امنة بحول الله ولا يحتاج ان يستشير زوجي طبيب؟

2-يعني انت خلصت الكورس اعلاه ,,بعد 3 شهور والدكتور طلب منها خزعة,,,وانت اجلت لزيادة الفرصة؟؟<< يعني الكورس 3 شهور

3-اخي الكريم لم تفهم سؤال,,انا قصدت بالنسبة للمسح /الخزعة/التفتيش << طرق البحث عن الحيوانات المنوية في الخصية

لان حسب كلام ااخوة الاعضاء ان منها ماهو ادق بحيث تختلف الخزعة عن المسح الجهري,,والتفتيش ,,والله اعلم

وعشان كذا حبيت اتاكد ايها ادق بحيث نلجأ لها,,لكي تزيد فرص نجاحها,,وتقل فرص احباطنا والله المستعان

4- تردد عليا كثيراً اسم الدكتور مدحت بمصر,,<< كيف تعامله و تكاليفه ,,,اذا عندك خلفية؟؟!!

واسال الله ان لا يذرك ولا يذر زوجي وكل مسلم فرداً وهو خير الوارثين

ويكرمنا جميعاً بالذرية الصالحة البارة حسنة الخلق والخلق يارب

أمة الله**
15-03-2010, 09:43 PM
انا جديده بينكم زوجي يعاني من انعدام الحيونات المنويه..
كان فيه دوالي شديده وسوا العمليه قبل اربع شهور وسوينا تحليل بعد شهر وشوي من العمليه لكن نفس النتيجه ..وعنده ارتفاع بالهرمونات
حاليا نفكر بعمل فتح للخصيه لان الخزعه دايم نتايجه مو اكيده..لكن الفتح اضمن وسمعت انو كثر عمل عملية فتح الخصية يؤدي لضمور الخصيه فالي يسويها مرا ويلقى حيوانات منويه الافضل انو يجمد..

حبيت اسئل هل كان احد منكم يعاني نفس زوجي من دوالي وارتفاع وتعالج؟
اسئل الله لي ولكم تعجيل الفرج..وان يرزقنا الذريه الطيبه الصالحه..

وتأكدو اخواني واخواتي عسى ان تكرهو شيئآ وهو خير لكم..وعسى ان تحبو شيئآ وهو شر لكم..
وقال سيد الخلق وهو ماينطق عن الهوى قال صلى الله عليه وسلمعجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له . رواه مسلم .

a-mam
15-03-2010, 10:03 PM
أخي a-mam ..
أنصحك أن توقف الترنتال و تكتفي بزيت السمك حبتين صباحا و حبتين مساءا..أي رفع الجرعة من النوع الذي تستخدمه حاليا.. و هذا على شرط إيقاف الترنتال.. حتى لا يصبح تمييع الدم زائد عن اللزوم..
أما زيت nko فيؤخذ حبة أو حبتين 500 ملغم مع الفطور أو بعده مباشرة و يفضل حبتين.. و هو أفضل أنواع زيوت السمك على الإطلاق..

فيتامين e يجب أخذه تقريبا 400iu يوميا وهذه الكمية هي ما ذكرت الأبحاث أنها تساعد في تحسين جودة الحيوانات المنوية.. و حتى 800iu جيد..و لكن لم يثبت أن ال 800 تعطي نتائج أفضل من ال 400 في الأبحاث العلمية.. و لكن من المهم جدا أن يؤخذ فيتامين c إلى جانب فيتامين e و ذلك لأن هناك أبحاث حديثة جدا تقول أن فيتامين e لوحده بدون فيتامين c يعطي مفعول عكـسي و يحارب الحيوانات المنوية..
فيتامين e الذي أخذه :
now foods - tru-e biocomplex - 60 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=5659&sename=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)
و هو يشبه gnc isomer e
http://www.gnc.com/product/index.jsp?productid=2133477 (http://www.gnc.com/product/index.jsp?productid=2133477)
و هو يحتوي على جميع أشكال فيتامين e و هو قطعا أقوى و أفيد كمضاد أكـسدة..و لأنه يحتوي على الأشكال ألفا و بيتا و جاما و دلتا و بطريقة مدروسة للحصول على مفعول أقوى..

فيتامين e مادة زيتية و زيادتها في الجسم عن الحد الأقصى المسموح به و هو تقريبا 1000 وحدة دولية قد تكون لها آثار سيئة على الجسم..
و يجب الإنتباه الى جميع الأدوية و الفيتامينات التي تأخذها يوميا.. حيث أن الدواء متعدد الفيتامينات الذي آخذه حاليا يحتوي على 200iu من فيتامين e ..
لذلك أنا أتناول حبة واحدة من tru-e biocomplex الى جانب ال multivitamin..
أما إذا لم تكن تأخذ مصدر آخر من فيتامين e فيمكن أخذ حبتين من tru-e biocomplex و ذلك حسب توصيات الشركة now المصنعة..
Take 1 softgel 1 to 2 times daily, preferably with meals.

أذكر أن أخونا عبقور أكرمه الله كان يأخذ حبة من الترنتال 400 يوميا و أجرى حجامة مركزة في الكويت عدة مرات و لم تحصل معه مشاكل من هذا النوع..
أخي الترنتال يؤخذ في الوصفات الطبية 3 مرات يوميا في العادة.. أما حبة واحدة 400 يوميا فهي آمنة الى حد كبير في حالة الشخص السليم صحيا و ليس عنده ضغط أو قرحة في المعدة..
و أنا أفضل زيت السمك أكثر من الترنتال لأنه مادة طبيعية و أخذها لمدة طويلة أكثر أمانا من العلاجات الكيماوية..
يفضل إيقاف جميع الأدوية قبل العملية بأسبوعين...

جزاك الله بكل حرف كتبته خيري الدنيا والآخرة

وأسأل الله أن يفرج عنكم الكربة ويزيل الغمة وأعتذر أخي إذا كنت حملتك فوق طاقتك

أم...؟!
15-03-2010, 10:04 PM
اختي امة الله

حياكي الله بيننا,,,وان شالله حنكون اخوة في الله

وبالنسبة لموضوعك,,باذن الله الاخوة والاخوات ما حيقصرون وحيفيدونك

والله يكرمكي ويكرمنا جميع بفرج عظيم من عنده هذة السنة يااااااارب

المااسة بس حسااسة
15-03-2010, 11:19 PM
عشووقة زوجي استخدم فيتامين e 100 لمدة سنة تقريبا والسلينيوم لمدة ستة اشهر
والبرو**يد بدا فيه الشهر الي فات استخدمه شهر والحين بيبدا في الشهر الثاني بالنسبة للدكتور مدحت عامر زوجي رافض ولو اصريت ان يروح لمدحت راح ادخل في دوامة معاه يبغى يعيدها في مركز سمير عباس
والوزن شريف غازي طالب مننا وزن معين وهو مابين 95 و85 وبعدهانعمل التفتيش مرة ثانية لكن زوجي ولله الحمد وصل 109 ووقف مل من الرجيم ويستخدم الفيتامينات عشان كذا ناوين نعيدها في اقرب وقت باذن الله لان اخاف يرجع وزنه ويخرب العلاج كله وبصراحة ملينا وجاني اكتئاب واحباط من العلاج والرجيمات :(
اش رايك نعيدها بماان تحسنت الهرمونات واستخدم الفيتامينات ؟؟
الله يعطيك العافية ويجزاك خير

المااسة بس حسااسة
15-03-2010, 11:54 PM
نسيت اقولك ان فيتامين e100 والسلينيوم والبرو**يد استخدمه باستشااارة من الدكتور شريف غازي ومشكورة مرة ثانية

أبوأويس
16-03-2010, 12:26 AM
اختي ام ...؟!
1- الكارنتين والفيتا شيلد والسيبمان<<< الكارنتين و الفيتاشيلد هذه كانت وصفة من طبيب الذكورة و السبيمان ضليت استعمله تقريبا 9 اشهر بدون وصفة دكتور

2-بالفعل اختي فقد اجلت الخزعة لبعد الانتهاء من علاج البرو**يد

3-بالنسبة للفرق بين المسح و الخزعة و التفتيش فحسب معلوماتي الخزعة هي اخد عينات عشوائية و البحث فيها و التفتيش هو البحث بالميكروسكوب الجراحي و هو الطريقة اللي نتائجها اكثر دقة لأن فيها جراحة و الطبيب يفتش الخصية قطعة قطعة و ستجدين شرح اوفى في موقع سمير عباس و المسح لست متأكدا من معناه

4- الدكتور مدحت في مصر انا تعرفت عليه من خلال تجربة الاخ مون والكر و الحمد لله كان سببا في ايجاد حيوانات منوية عنده و زوجته الان حامل أسأل الله سبحانه و تعالى ان يثبث الحمل و يرزقهم الذرية الصالحة

أم...؟!
16-03-2010, 01:49 AM
اخي ابو اويس الله يجزيك عني خير الجزاء

ويبلغك رضاه والجنــــــــــــة

واسأل الله الكريم الرحمن الرحيم انه يبلغك نجاح الخزعة وحمل زوجتك يارب,,,,وقريب تبشرنا بحوله ومنته:)

واسأل الله ان يكرمني من زوجي ويكرم كل محروم ومحرومة الذرية الصالحة البارة حسنة الخلق والخلقة وتكون قرة اعين لنا ويبارك لنا فيهم ويعيننا على حسن تربيتهم

بحق رحمته التي كتبها على نفسه,,,واللهم صلى وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين افضل الصلاة واتم التسليم

واستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه

ريحانة الورد
16-03-2010, 08:55 AM
اليوم باذن واحد احد راح اروح عمرة وراح ادعى لكم جميعا انشاءالله بالذرية الصالحة ويفرج همومكم باذن الله

أبوأويس
16-03-2010, 11:30 AM
أختي أم...؟!

جزاكي الله خيرا
أسأل الله تعالى ان يفرج همكم و يهبكم الذرية الصالحة

أختي ريحانة الورد

عمرة مقبولة ان شاء الله
لا تنسينا من صالح الدعاء

الأخ مون والكر و الاخ دوا

عندك فكرة عن كمية الفيتامين c و اوميجا 3 التي يجب اخدها؟، انا بفكر اضيفهم على البرو**يد بلس مع فيتامين e
شو رأيكم؟

أسأل الله لي و لكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا و لكل محروم انه على كل شيء قدير

ارسم العشق
16-03-2010, 12:08 PM
زوجي عمل عمليه خزعه وتفتيش وما لقوا غير خلايا توصل لمرحله النمو وتموت
هل تتوقعون لما يعمل زوجي عمليه تفتيش مره ثانيه بنلقى حيوانات كامله
والى اين وصلت البحوث عن الخلايا الجذعيه لا نها بتنغع لحالتنا
الي عنده خبر عن ها الشئ يخبرنا
الدكتور قال الينا بيعطينا ابر لمده شهرين ومن ثم بنعملها هل تتوقعون نلقى
وجزاكم الله خيرا

عاشقة الامومه
16-03-2010, 01:05 PM
اختي الماسه انا اشوف ان زوجك ينزل ع الاقل الى 95 ويستمر على البرو**يد شهرين اضافيه
وحاولي تقنعينه بالدكتور مدحت قريت عنه كثير ومعروف ببريطانيا انه افضل دكتور نصيحه لاتضيعين فرصه من عمرك واذا تبين تفاصيل اكثر عن الحجز وهالاشيا من عيوني لاني جالسه اجمع معلومات عنه وعن طريقة الحجز والعمليه وكل شي

عاشقة الامومه
16-03-2010, 01:09 PM
ارسم العشق نصيحتي لك لاياخذ الابر جربي البرو**يد والفيتامينات لان البرو**يد باذن الله ينفع تطور الحيوان المنوي
وبعده اعملي تفتيش وربي كريم

ارسم العشق
16-03-2010, 03:54 PM
ارسم العشق نصيحتي لك لاياخذ الابر جربي البرو**يد والفيتامينات لان البرو**يد باذن الله ينفع تطور الحيوان المنوي
وبعده اعملي تفتيش وربي كريم

عاشقه الامومه اشكر على المعلومه
ولكن لا اعرف البرو
ومن وين اشتريه
واي انواع الفيتامينات استخدام
هو جميع تحليله ساليمه ولله الحمد
وهل في حاله مثلنا واستفدوا

عابر المحيط
16-03-2010, 11:13 PM
بسبب شح البرو**يد و الإستعاضة عنه بالمكونات على حدا امتلأت بطني بالماء

عاشقة الامومه
16-03-2010, 11:35 PM
اختي حالة زوجك تقريبا سهله وليست معقده هرموناته سليمه والخصيه فيها حيوانات ناقصة النمو
كتير حالات مثلكم وانجبو
عليك بالاستخاره والدعاء
البروكــــــــســــــــيد تحصلينه عن طريق الموقع او بصيدلية الحبيب بالرياض
والفيتامينات منها فيتامين e400
وفيتامين q10
واوميغا3 زيت السمك
تحصلينهم عند ارمال جي ان سي

المااسة بس حسااسة
16-03-2010, 11:47 PM
تسلم عيونك والله يجبر بخاطرك حاولت اقنعه رافض وفي نفس الوقت خايفة نسويها في
في مركز سمير عباس وتفشل مع ان سمعتهم ممتازة ومركزهم مشهور شي يحير !!
الله يسهل ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة yarub

نحن فدائك يا رسول الله
17-03-2010, 12:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...كل الأخوة و الأخوات منورين و الله..
انا شايف فى حاجه غريبه.. ان عدد الاعضاء زاد و فيه اخوة جدد انضموا لنا.. ربنا يخرجنا من هنا على خير ان شاء الله جميعا
عمرة مقبوله اختى ريحانه الورد.. و لا تنسينا من صالح الدعاء.. ربى يتقبل منك ان شاء الله.

نحن فدائك يا رسول الله
17-03-2010, 12:45 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..دلوقتى وصل عدد الأدويه اللى بسعملها و الخلطات لعدد كبير . لدرجه ان انا فعلا اخى عابر المحيط مش قادر اكل اى شىء من كترة الحاجات اللى باخدها..
1 - خلطه مغليه من حراز العطار مرتين باليوم.
2 - البرو**يد بلس مرتين باليوم.
3 - جنين قمح مخلوط بال**ادى من حراز العطار مرتين باليوم.
4 - حبه فيتامين c 500
5 - حبه فيتامين e 400
6 - حبه اوميجا 3 بلس
7 - معلقه عسل نحل مخلوط بطلح النخل من حراز العطار مرتين باليوم.
8 - باكل كل يوم عين الجمل و اللوز و الصنوبر.
9 - بشرب كل يوم كوب بابوننج مخلوط بالفلفل الاسود. وصفه اخى مون ولكر.
10 -باكل كل يوم واحده تفاح أصفر + واحده كيوى + فراوله.. يوميااااا.
11 - كل يوم و الحمد لله بتصدق بجزء من المال الزهيد.. ربنا يجعله فىميزان حسناتنا ان شاء الله.
12- كل يوم بقرأ جزأ من كتاب الله القرأن الكريم .. يوميااااا و الحمد لله.
13 - و الحمد لله موااااااظب على صلواتى الخمس و الحمد لله.
ربى و مولاى لك الحمد لك الحمد و عزتك و جلالك راضين و محتسيبن عندك يا رب
و اسالكم الدعااااااء
ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

أم...؟!
17-03-2010, 01:15 AM

الله يفرج همي وهمك جميع يا اخواني واخوتي,,في الله
اختي ريحانة الورد,,,الله يتقبل منك يارب ويجزيكي عننا كل خير عالدعاء:)
اختي عاشقة الامومة...الله يجزيكي كل خير << لاني كنت حتسأل من وين اجيب هالادوية والفيتامينات وانتي وفرت علي جهد السؤال:)
بس حبيت اسأل من وين اجيب بذور الفجل والجرجير,,,والخ!!
انا باذن الله حنروح الدمام هذا الاسبوع ( يوم الخميس)<< ونازلة لان بالمنطقة اللي انا فيها لا في وادي نحل ولا في ارمال جي ان سي
والله يعيننا عالف والدوران
ياليت لو احد منكم يعرف وين بالدمام ممكن الاقي وادي النحل,,وارمال جس ان سي
وكم تقريبأ حتكون تكلفة الخلطة والادوية والفيتامينات؟؟
وهل البروكـــسيد موجود في صيدليات معينة بالدمام؟؟؟؟
واكرر اخيراً ,,,البذور من وين؟

والله يجزيكم كل خي{,,,والله عارفة اني حثقل عليكم بس عشمي فيكم كبير باذن الله
والله يكرمنا جميع بالذرية الصالحة البارة يارب

نحن فدائك يا رسول الله
17-03-2010, 01:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى ام .. البذور بنشتريها من عند البذار..هنا فى مصر بنسميه كده.. و الخلطات و طلح النخل بنشتريها من عند العطار.. اى حاجه فيها بذور يبقى من عند البذار.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

أم...؟!
17-03-2010, 01:32 AM
اشكر تواصلك اخي الكريم "نحن فدائك يارسول"
والله يجزيك كل خير يارب ويكرمك بالذرية الصالحة اللي تسر عينك وباركلك فيها
بس بذار<< اول مرة اسمع هالمصطلح,,,وبأذن الله حسأل عنه يمكن يكون نفسس المصطلح عندنا
بس انا قصدت للاخوة اللي بالدمام يدلوني على مكان معين,,لاننا لسنا من الدمام والدمام غريبة وكبيرة علينا!!
واشكر تواصلك وودك,,,:)

عابر المحيط
17-03-2010, 01:20 PM
سبحان الله
في أحد مشافي الإمارات للتوليد تناشد الناس فهي تحتوي على أكثر من عشرة آلاف جنين مجمد تطالب أصحابها بأخذها
فالمستشفى لا تستطيع إتلافها خوفا من المساءلة أما اصحابها تاركين الأجنة للزمن في حال حبو يستخدموها تاني مرة
لا حول ولا قوة إلا بالله

عاشقة الامومه
17-03-2010, 01:35 PM
اخوي عبقور الله يكتب لك فيهم الشفاء يارب

عاشقة الامومه
17-03-2010, 01:39 PM
اختي ام البذور تلاقينها عند العطار
وتكلفة العسل مع العلاجات حطي لها ميزانيه 1000 ريال
وممكن تبحثين بقوقل عن موقع ارمال جي ان سي بالدمام
ولااحد الاعضاء يفيدونك

moonwalker
17-03-2010, 03:08 PM
اليوم باذن واحد احد راح اروح عمرة وراح ادعى لكم جميعا انشاءالله بالذرية الصالحة ويفرج همومكم باذن الله

أسأل الله ان يتقبل منكم ويستجيب دعواتكم, ولا تنسونا من دعواتكم لنا, كلنا محتاجين الدعاء.

أم...؟!
17-03-2010, 07:00 PM

اختي عاشقة الامومة,,,الله يجزيي كل خير يالغالية ويكرمكي هذة السنة,,هذة السنة ياااااارب بالحمل السليم الثابت ويبلغكي بيه الذرية الصالحة البارة حسنة الخلق والخلقة

والله يفرج همومنا جميعاً برحمته الواسعة

dammamboy
18-03-2010, 07:43 AM
الي يسال عن ارمال

ارمال في الدمام محلين واحد في مجمع الواحة الي بجاني الاستاد الرياضي والثاني في مجمع الشراع
واذا بالخبر في بندة وفي اسواق التميمي الي بالعقربية

اما اكبر عطار في الدمام اتوقع المرواني في مجمع الحياة بلازا مقابل شارع الملك سعود(تويوتا)

مشراف
18-03-2010, 08:52 AM
أخوي مشراف

الله يرزقك الذريه الصالحه و يوفقك و يوفق جميع الأخوه و الأخوات بالذريه الصالحه المعافاه

حبيت أسألك بعض الائإله إذا ما فيه إحراج

لأن حالتي مشابهه لحالتك

كم وزنك قبل الرجيم ووزنك لمن طلعت معاك حيوانات منويه؟؟

و كم وزنك لمن سويت عملية التحوير

و هل السبب الرئيسي من العمليه خروج الحيوانت المنويه أم صحتك بالأول

و من ثم الحيوانات المنويه

و هل عملة عملية خزعه أو تفتيش مجهري

أدري ثقلت الأسإله عليك

لكن كل سؤال مهم بالنسبه لي بشكل ما تتوقعه

هلأ أخوي خالد555

الله يرزقك الذريه الصالحه ويرزقني بإذن الله

انا كان وزني كبير جداً يعني 180 ولما سويت رجيم نزلت تقريبا 10كيلو ...وكان تحليلي صفر تقريباً ولما حللت بعد الرجيم واستخدام خلطة العسل طلعت النتيجة مليون ونص ..

والحين أنا نزلت فوق 40كيلو وبعد شهرين راح احلل ,,, وبديت بعد بخلطة العسل وناوي استخدم هذه المجموعة بإذن الله :
1- أل كارنتين
2- نولفاديـكــس
3- أوميقا 3
4- فيتامين e400
5- فيتامين سي
6- حبوب الزنك
7- إبرة برنجيل

والله يوفق الجميع

وياليت اللي عنده إضافات يخبرني

ارسم العشق
18-03-2010, 09:21 AM
اخواني ماحد اجابني
هل في ناس مثل حالخ زوجي وانجبوا
زوجي تحاليل كلها سالمه وعنده خلايا بتوصل لمرحله النمو وبتموت
هل لما نعمل عمليه التفتيش مره ثانيه بنلقى حيوانات

khalid555
18-03-2010, 09:28 AM
الله يعطيك العافيه اخوي مشراف

ما قصرت و الله يرزقنا الذريه الصالحه يا رب

===========================

أختي ارسم العشق

لا تخافي ان شاء الله ربي بيرزقك

إيه فيه ناس مثل حالتك صار عندهم حمل مثل اخوي مون وولكر

ما شاء الله لا إله إلا الله.. الله يتمم عليهم فضله يا رب

و فيه بعد أسوا من حالتكم و بعد بعد توفيق الله حصلوا في التفتيش

لا تقنطي من رحمة الله و الله ان شاء الله يرزقك و يرزق جميع مبتلى يا رب

عاشقة الامومه
18-03-2010, 01:39 PM

اختي عاشقة الامومة,,,الله يجزيي كل خير يالغالية ويكرمكي هذة السنة,,هذة السنة ياااااارب بالحمل السليم الثابت ويبلغكي بيه الذرية الصالحة البارة حسنة الخلق والخلقة

والله يفرج همومنا جميعاً برحمته الواسعة
اللهم امييييييييييين يارب والجميع باذن الله

عاشقة الامومه
18-03-2010, 01:42 PM
اختي ارسم العشق قلت كثير فيه ناس ماعندهم حتى خلايا ومع العلاجات حصلو بالسائل حيوانات منهم الاخ ابو هاجر
والاخ مون والكر وكثير حالات مثل زوجك انجبو خلي املك بالله كبير هو الرازق وممكن تحملين طبيعي هاذي ارزاق بس انتي تسببي لان من سنن الرسول السعي للعلاج وربي يوفقكم

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2010, 12:16 AM
اللهم خفف عن عبادك ياااا رب العبااااد

ميمي1405
19-03-2010, 07:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله
انا بشرح حالتى طبعا نتيجه التحاليل الحيوانات المنويه صفر الهرمونات هرمون الحليب مرتفع والذكوره منخفض سويت عمليه تفتيش بسمير عباس بجده النتيجه مافى حيوانات منويه بس الخليه الام توصل للمرحله الثانيه واللى هى التكاثر على مااعتقد وصف لنا الدكتور ادويه عباره عن النولفاد** وفيتامين سى وحمض الفوليك وبعد ثلاثه شهور سوينا تحليل للهرمونات بس والحمد لله الدكتور طمنا وقال هرمون الذكوره ارتفع وهذى بشاره وهرمون الحليب صار معتدل ووصف لنا السيلينيوم بالاضافه الى حمض الفوليك والنولفاد** اتمنى من الاخ دواء يفيدنا اذا ماشين صح وايش نضيف للدواء

نحن فدائك يا رسول الله
20-03-2010, 07:28 PM
لا اسكت الله لكم صوتااااا ياااا اخوااانى

احلم بالابوه
20-03-2010, 08:57 PM
السلام عليكم جميعا ورحمه الله وبركاته انا عضو قديم اذا تذكروني واني احبكم فالله وارجو الله العلي القدير ان يهب لكل من في المنتدى وخارجه الذريه الصالحه المعافاه
وابارك للاخ مون حمل زوجنه وان يقر عينهما بالولد المعافى والله اني استبشرت خيرا عندما قرات مشاركات الجميع وبالتطور الي حاصل لا اقول الا الحمدلله وابارك للاخت بيتوتيه ماشاء الله والحمدلله انشاء الله ساذكر لكم حالتي والعلاجات واخر التطورات بمشاركتي القادمه اشاءالله

حلاوه حلوه
20-03-2010, 10:28 PM
مرحبا اخي احلم الابوه افتقدناك

ان شاء الله بعد الغيبة جايب لنا اخبار مفرحه

لاتطول علينا

ام عبدالله99
20-03-2010, 10:33 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

كوكب زحل
20-03-2010, 11:30 PM
اردت الاستسفار اخواني و اخواتي الكرام
من هو افضل طبيب بالسعوديه يقوم بعمليات التفتيش المجهري بكفاءه عاليه ؟؟؟؟
ياليت توجهوني وجزاكم الله خير

عاشقة الامومه
21-03-2010, 12:23 PM
فيه الدكتور حمود المطرفي ناس تمدح وناس تذم فيه
وفيه الدكتور سعد الحسن بالتخصصي وفتح عياده مسائيه بالحمادي يمدحوووونه كثير وهو تخصص عقم نساء ورجال

احلم بالابوه
22-03-2010, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حالتي سيرتولي سيلز واستعملت خلطات وفيتامينات وابر برغنيل وهوميغون وحجامه في اكثر من موضع لكن الحمدلله بدون نتيجه او اذا في نتيجه لااعلم لاني احلل السائل المنوي فقط تحليل عادي المتعارف عليه لكني اتفاجئ الان بتحليل الصبغه ولا ادري هل موجود في سوريا ؟
ذهبت الى الاردن بتوصيه الى الدكتور ابراهيم الغلاييني جراح مسالك وقال في امل كبير يحصل حيوانات منويه عن طريق فتح الخصيه بالبحث تحت الميكروسوب وقال انو حصل مع اثنين من ليبيا وحصل حمل
وقال المهم انو يظبط الهرمونات عند دكتور غدد واستمر بالعلاج لمده ثلاثه اشهر وبعد العمليه واذا حصل حيوانات منويه يجمدهن ويجهز الزوجه للعمليه
رحت لدكتور غدد ووصفلي ابر IVFM ////// IVFC مرتين بالاسبوع وربع ابره تستستيرون كل 15يوم
وتحليل الهرمونات
freetestosteron 0.89 L
fsh 25.14H
LH lessthan 0.100
prolactin 13.75
وحاليا حصلت على الاورثيمول الالماني لكني لم ابدا العلاج
سؤالي للاخ دوا الله يجزيه الخير عني وعن كل من في المنتدى بكل حرف يكتبه عن هرموناتي وعن حقن تستستيرون لاني سالت دكتور ثاني وقال انها تحجب النطاف لكن الجرعه خفيفه هل تؤثر ؟ وبالنسبه لدواء الارثيمول هل يتعارض مع ابر التحريض
وهل يكفي هذا العلاج

احلم بالابوه
22-03-2010, 01:14 AM
مرحبا اخي احلم الابوه افتقدناك

ان شاء الله بعد الغيبة جايب لنا اخبار مفرحه

لاتطول علينا

الله يجزيكي الخير اختي الحمد لله على كل حال الله سبحانه لمل ينفخ الروح بالجنين يكتب عليه شقي ام سعيد
لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
ولايغير القدر الا الدعاء الله سبحانه حيي يستحي ان يرفع العبد يديه الى السماء ان يردهما صفرا
فاسال الله العظيم الكريم ان يهب لنا من ازواجنا قره اعين

كوكب زحل
22-03-2010, 11:27 AM
اخواني من قام بعملية التفتيش المجهري ياليت يفيدني في بعض الاستفسارات ..

كم مدة العمليه ؟؟؟
و كم الفتره المطلوبه للراحه بعد العمليه و متى استطيع مزاولة عملي مجدداً ؟؟
ما هي الاشياء الممنوعه علي بعد القيام بالعمليه ؟؟
هل يوجد كورسات معينه اخذها قبل العمليه ؟؟ مع العلم اني استخدم البرو**يد منذ اكثر من 4 شهور ولا زلت مستمراً عليه الى الان .؟
هل هناك مضاعفات خطيره من العمليه ؟؟ و هل تؤثر عملية فتح الخصيه على قوتي الجنسيه ؟؟؟؟

ارجو من اخواني و اخواتي افادتي عن هذه الاسئله
وجزاكم الله خير

المااسة بس حسااسة
22-03-2010, 01:50 PM
عاشقة الامومة بشريني عنك اش مسوين؟؟ زوجك يستخدم العلاج ولا لا ؟؟
ومتى راح تسو العملية ؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2010, 02:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى كوكب زحل.. مش فيه اى تاثير نهائيا على القدرة الجنسيه ان شاء الله بعد العمليه.. و ممكن تنزل عملك ان شاء الله بعد العملية ب 4 ايام.. و مش فيه اى ممنوعات عنك ان شاء الله بعد العمليه.. وان شاء الله مش فيه اى مضاعفات خطيرة عليك بعد العمليه.. و كويس جدا انك مستمر على البرو**يد بلس.. وضيف عليه طلح النخل والعسل و الغذاء.. و فيتامين e400 و فيتامين c و اميجا 3 ... و ان شاء الله بالتوفيق.. و ربنا معاك و يوهبنا جميعا ان شاء الله.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير لوارثين

عاشقة الامومه
22-03-2010, 02:23 PM
عاشقة الامومة بشريني عنك اش مسوين؟؟ زوجك يستخدم العلاج ولا لا ؟؟
ومتى راح تسو العملية ؟؟
والله بخير انتي كيفك وكيف زوجك
زوجي مستمر على البرو**يد وفيتامين e وحبه استيل ال كارنتين وان شاءالله كل خير
راح اضيف اوميغا3 وفيتامين q10 وميلوت فيتامين
ان شاءالله بعد شهرين او ثلاثه

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2010, 03:23 PM
اختى عاشقه الأمومه .. بالتوفيق ان شاء الله .. و انا كمان معاكى بعد 4 شهور.. ربنا معانا جميعااا ان شاء الله

ريحانة الورد
22-03-2010, 03:50 PM
السلام عليكم
ابي نصيحتكم زوجى محتار مابين انة يسوي عملية التفتيش المجهري بعد شهر او انة ياجلها بالاجازة يعنى بعد ثلاث شهور يقول يبي يرتاح نفسيا هل الحيامن موجودة او لا وجدول العلاج لزوجى هو
الحلبة مع الحليب
7حبات حبة البركة
عسل
ثوم علي الريق
خلطة اعشاب
برو**يد بلس مستمر علية تقريبا عشر ايام
كمادات باردة
الرقية الشرعية
الصدقة ولو بشى بسيط يوميا
الاستغفار يوميا
قراءة سورة البقرة
التهجد والدعاء
وياليت اذا مافي احراج تقولوجدول العلاج اللي مستمرين علية علشان الكل يستفيد وبالتوفيق انشاءالله

a-mam
22-03-2010, 04:02 PM
http://www.nofa-ksa.com/
هذا الموقع حصلناه على علبة ال acetyl -l -carntine
هوالوكيل الوحيد في السعوديه ل american international lab كما ذكر على العلبه
ايضا وهي وكيله لعدة شركات غيرها واحنا حصلنا twinlab واشترينا منها ال
acetyl -l -carntine قبل كذا
ولما اشترينا من الثانيه لقينا عليها رقم تسجيل من وزارة الصحه السعوديه بينما اللي من twinlab لايوجد عليها شي
وصراحة ما قد كلمناهم ولا تعاملنا معاهم بس ناوين قبل ما نخلص العلب اللي عندنا نكلمهم ونطلب
واغلب الصدليات والظاهر كلها عندهم نفس النوع تخيلي صيدليه كبيره عندنا في الرياض اخذنا من كل فرع علبه وكل ما نسألهم يقولون دايما نجيب علبه واحده وإذا مشت نجيب وحده ثانيه بس
وحتى الصيدليات الثانيه نفس الكلام
واغلبهم يجبون twinlab

اتوقع لان العلب من american international lab فيها معلومات عن الوكيل والله اعلم
شوفي هاذي الصفحه روحي ل sales & marketing network واختاري جده
http://www.nofa-ksa.com/index-5.html

وان شاء الله ناوين نكلمهم نسألهم عن ال krill oil

الله يوفقك يارب

جزاك الله كل خير

للأسف أوقفت ارامكـس طلب الأدوية ونصيحة لمن يتعامل مع ارامكـس لا يطلب الدواء إلا بعد أن يتأكد من امكانية شحنه لأني بعد أن طلبت الدواء انتظرت وبعد اكثر من 12 يوم راجعتهم بسبب تأخر الشحنة واخبروني بقرار ايقاف شحن الأدوية وبالتالي خسرت مادفعت او على الاقل سأخسر قيمة اعادة شحن الأدوية للموقع الذي اشتريت منه والخسارة الأكبر هي عدم حصولي على الدواء

سأجرب طريقتكم اختي ولكن سؤالي هل سبق وطلبتم البروكـسيد عن طريق هذا الموقع ام انهم متخصصون بأدوية معينة؟؟؟

رزقنا الله جميعاً بالذرية الصالحة

عابر المحيط
22-03-2010, 11:15 PM
السلام عليكم جميعا
أخت Eve صندوق الرسائل عندك وصل لخمسين رسالة لازم تمسحي منشان تقدري تستقبلي الرسائل الخاصة
لأن بعتلك رسالة ما وصلت
شكرا

كوكب زحل
23-03-2010, 08:58 AM
الله يجزاك خير اخي نحن فدائك يا رسول الله

ايش سالفة ال q10 ..؟؟ ايش عمله او فوائده بالضبط ؟؟؟؟؟
ما شاء الله اشوف كل يوم يطلع شي جديد ههههههه

ارسم العشق
23-03-2010, 10:13 AM
باالتوفيق للجميع

عاشقة الامومه
23-03-2010, 02:59 PM
اللهم امين

ارسم العشق
23-03-2010, 09:12 PM
مين عمل زوجها عمليه ميكروسكوب المجهري مرتين
وهل لقوا فيي كلاتا المرتين

متفائلة
24-03-2010, 01:21 AM
اللهم أرزق كل محروم الذرية الصالحة عاجلا غير أجل ...

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2010, 01:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى ارسم العشق... و الحمد لله رب العالمين.. انا عملت العمليه دى قبل كده مرتين . و من ضمن المرة التانيه قام الطبيب بفتح الخصيه بالطول .. و لم يجدوا اى حيوانات منويه.. و الحمد لله . و لم يجدوا الا الخلايا الأم فقط. و ان النسيج بالخصيه كويس و الحمد لله.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

مسك * الانباريه
24-03-2010, 01:28 PM
السلام عليكم

ريحانه الوررد .. طبعا انتم صبرتم كثيرر فاصبروا اكثر لاتخلين زوجك يعمل التفتيش الا بعد كورس على الاقل ثلاثة اشهرر
وضيفي فيتامين اي + اوميغا3 ..

والله يرزقكم ويرزقنا

وماادري الاخ عبقور يقول فيتامين c ليش لان البروكـــسيد اكثر فيتامين موجود فيه هو c ..؟؟

وحيا الله الاخ احلم بالابوة .. حسب معلوماتي فيه نقص كبير بالتستويرون وارتفاع بهرمون الحليب
يعني تررك تناول الهرمونات افضل .. وياريت تذكرلنا ماسبب عقمك بالضبط ..؟؟
وان شاء الله الاخوة مايقصروون معاك لان خبرتهم اكثر

الاخ عابر المحيط .. ها شخبارك رحت للدكتور وليد البزازي ..؟؟

عابر المحيط
24-03-2010, 04:58 PM
السلام عليكم أخت مسك الأنبارية
إلى الآن لم أزر الدكتور وليد البرازي يعني لن يقول شئ جديد مواظب على الفيتامينات إلى ما شاء الله و بعدين يخلق الله ما يشاء

عابر المحيط
24-03-2010, 05:13 PM
إلى كوكب زحل السلام عليكم
فائدة q10 كما كتب بأحد المواقع كالآتي
CoQ10 - Acts as an antioxidant protecting the sperm cells from damage. Studies have shown a connection between coQ 10 levels and sperm health. COQ10 has also been shown to increase sperm motility
أتمنى تكون وصلت فكرة سالفة ال q10

بن زيدون
24-03-2010, 05:15 PM
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواني واخواتي ...أسأل الله لكم أن لايحرمنا من الذرية الصالحة

أنا مقبل على عملية التفتيش المجهري ولقد نصحني الطبيب بإستخدام البرو**يد بلاس فقط
لمدة ثلاث أشهر مرتين باليوم

وقد قرأت بالمنتدى عن مجموعة من الفيتامينات والخلطات وقد أخبرت الطبيب عنها
وقال لي أنها موجودة بالبرو**يد بلاس ولاحاجة لأخذ شي اضافي ..لأن أي شي اضافي عن البرو**يد بلاس عبارة عن تضييع للأموال وضرر بالصحة لأن الجسم سيأخذ فوق حاجته من الفيتامينات...!!!

سؤالي : ما رأيكم بهذا الكلام من خلال تجاربكم واتصالكم مع اطبائكم ؟؟
هل أخذ البرو**يد بلاس فقط ؟؟
أم آخذ اضافات أخرى ؟؟

السؤال الثاني:
هل العلاقة الزوجية وقت استخدام البرو**يد بلاس وقبل التفتيش المجهري مضرة بعملية التفتيش؟؟؟
أم انها لاعلاقة لها بذلك ؟؟

أرجو أن أجد عندكم الإجابة الشافية
والله لا يحرمنا من الذرية الصالحة

عابر المحيط
24-03-2010, 09:53 PM
أخ بن زيدون
معنا بالمنتدى عضو اسمه dawa بإمكانك أن تقرأ من مشاركاته ما يمكنك أن تأخذه مع البرو**يد
با ختصار حبوب فيتامين e400 و زيت أميغا 3 مع البرو**يد كافي

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2010, 10:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى مسك الأنباريه.. الأخ دوووا و الاخ عابر المحيط .. ذكروا فى مشاركاتهم السابقه انه لازم مع البرو**يد بلس ناخد فيتامين e400 .. و بعد كده قالوا انه لازم ناخد مع فيتامين e400 فيتامين c... لأن فيتامين e400 لوحده بس بيهاجم النطاف.. فلابد من فيتامين c معاه علشان نمنع الموضوع ده.. و اسالكم الدعاء .. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

nour_79
25-03-2010, 09:07 AM
ياجماعة انا قرأت قصة واحدة هنا فى المنتدى كان جوزها صفر
وهى حامل دلوقتى فى الشهر الخامس
حبيت انقل لكم تجربتها عشان الامل يفضل معانا على طول
كمان نستفيد من خلطة العسل و الادوية

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=99134

khalid555
25-03-2010, 11:06 AM
الله يجزاك خير يا نور

قاعد أقراه الحين

مناير123
25-03-2010, 12:16 PM
نور ربي يوفقك
يارب ويفرحك
والله قريتها ع عجااااااااااااااااالة لاني بالجامعة والدكتور مواعدني اجية عندي اوراااق بسلمها ... دعواتكم
الله يجزززاكم خير ويعطيكم ماتريدون

ارسم العشق
25-03-2010, 12:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى ارسم العشق... و الحمد لله رب العالمين.. انا عملت العمليه دى قبل كده مرتين . و من ضمن المرة التانيه قام الطبيب بفتح الخصيه بالطول .. و لم يجدوا اى حيوانات منويه.. و الحمد لله . و لم يجدوا الا الخلايا الأم فقط. و ان النسيج بالخصيه كويس و الحمد لله.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

هل استخدام كورس ابر او فتامنيات قبل عمليه التفتيش
وهل الخلايا الي عندك تتنج حيوانات منويه والله لا
ويعطيك ربي العافيه

نحن فدائك يا رسول الله
25-03-2010, 01:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى ارسم العشق... والله فى المرة التانيه بس استخدمت 45 امبول بريجون .. و قبل العمليه بكام يوم ظهر عندى فى التحليل الخلايا الدائريه بعدد 500000 خليه دائريه.. و فى العمليه الأولى كان ظاهرعندى الخلايا الأم.. اتكلنا على الواحد القهاااار.. و قولنا نعمل العمليه.. و الحمد لله لم تظهر اى حيوانات منويه فى العمليتين.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
25-03-2010, 09:10 PM
الله يرزقنا الذريه الصالحه ولايحرمنا

حلاوه حلوه
25-03-2010, 09:47 PM

وجدت مشاركة لاخت من عالم حواء زوجها يعاني من الصفر وظهر لديه حيوانات منويه

وهذا اقتباس من مشاركتها

شوفي حبيبتي انا بقول لك تجربتي والله على ما اقول شهيد انا لي سنة و11 شهر وماصار حمل قبل سنة تقريبا زوجي فحص وقالو لة ماعندة حيوانات نهائيا يعني صفر يعني عقيم وراح لمركز سمير عباس وقالة الهرمونات ضعيفة قطع الامل ولا اعطاه اي علاج تخيلي دفع الف ريال بس كذا وقبل شهر ونص جاه خوية من الكويت كان عندة الحيوانات المنوية 7 مليون استخدم علاج والله بنفس الشهر حملت زوجتة ويوم حملت اعطى العلاج زوجي وقسم ب**** من صفر
الى 50 الف بشهر ونصف وبكمية قليلة من العلاج

والله يختي ماني مصدقة الدكاترة قالو عقم والعلاج يوم اخذة ماسال دكتور تقدرين تدخلين النت وتسالين عنة لانة غذاء للحيوانات المنوية ومعاه فيتامين وربي يرزقكم يارب ويرزقني يارب

العلاج اسمة برو**يد وفي برو**يد بلس هذا ماجربة زوجي طبعا هنا بالسعودية مافي على ما اظن احنا بالخفجي نجيبة من الكويت

وفيتامين سي وزنك وعسل

دعواتكم لزوجي بالشفاء اللهم امين

حلاوه حلوه
26-03-2010, 12:26 AM
وهذا اقتباس اخر لمشاركة لها

شوفي اختي انا زوجي كانت الحيوانات عندة صفر

واقسم بالله صفر لاكثر من سنة و7 اشهر واستخدم برو**يد العادي وفيتامين سي 1000 وفيتامين زنك وخلطة عسل من معزجة الشفاء اللي بالكويت واقسم بالله بشهر واحد ظهرت الحيوانات طبعا بنسبة قليلة
والحمدلله الحركة كويسة وسليمة بنسبة 95 بالمية والله العظيم الى الان ماني مصدقة وان شاء الله كمل على العلاج

وتراة بدون وصفة دكتور اخذة من خوية
عرفتي وبس
وان شاء الله زوجك يستخدمة ويجيب نتيجة معه ادعيلي انتي والخوات

البرو**يد مرة ممتاز مرتين باليوم انا زوجي الحمدلله كانت صفر والله قالو عقم وظهرت طبعا مع الفيتامينات والاستغفار

الحمدلله اسالو عنة والله بدون وصفة استخدمة لمدة شهر بس وظهرت طبعا بعدد قليل بس المهم طلعت

وان شاء الله ماتنتهي هالسنة الى وعندك توئم بنت وولد ياربي ويرزقني ويرزق كل اخت بالمنتى

ريحانة الورد
26-03-2010, 12:27 AM
اختى حلاوة حلوة اسال الله الواحد الاحد انة يشفي زوجج وازواجنا واخوانا وتفرحون ان شاءالله بضمة طفلكم امين يارب العالمين

ارسم العشق
26-03-2010, 02:00 AM
اني زوجي عنده خلايا بتوصل لمرحله النمو وبتموت
والدكتور ما عطانا اي علاج
واخاف يستخدم زوجي البرو**يد والهرمونات عنده ساليمه
والدكتور قال بيعطينا ابر لمده شهرين قبل ان نعمل عمليه التفتيش
لان والله الحمد عملنا من قبل ولم نحصل غير خلايا بتوصل لمرحله النمو وبتموت
واخاف نعملها مره ثانيه وما بنحصل على شئ
فماذا تنصحوني

نحن فدائك يا رسول الله
26-03-2010, 02:25 AM
جزاك الله كل خير اختى حلاوة حلوة.. و ادعو الله الواحد الأحد ان يهبناااا جميعا لذريه الصالحه السليمه المعافاه

نحن فدائك يا رسول الله
26-03-2010, 02:29 AM
اختى ارسم العشق.. زى ما انت شايفه كده بسم الله ماشاء الله.. فيه حالات كتيرة ظهرت ايجابيه باستخدام البرو**يد بلس من المنتدى و من خارجه.. استخدمى البرو**يد بلس .. و صدقينى الدكتور بتاعى قالى لو مش هيفيدك مش هايضرك.. توكلوا على الله.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
26-03-2010, 03:19 AM
الله يجزاك الف خير اخت حلاوة حلوة ويحقق لك ماتتمنيه ومشكورة عالقصة

طرطشلي
26-03-2010, 03:42 AM
ابشركم اشترينا البرو**يد بلس وبدأنا فية
يارب يارب تجعله سبب لشفاء زوجي يارب ياكريم

مسك * الانباريه
26-03-2010, 01:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى مسك الأنباريه.. الأخ دوووا و الاخ عابر المحيط .. ذكروا فى مشاركاتهم السابقه انه لازم مع البرو**يد بلس ناخد فيتامين e400 .. و بعد كده قالوا انه لازم ناخد مع فيتامين e400 فيتامين c... لأن فيتامين e400 لوحده بس بيهاجم النطاف.. فلابد من فيتامين c معاه علشان نمنع الموضوع ده.. و اسالكم الدعاء .. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حياك الله اخي bye.. بس الاخ dawa لم يذكر لي بضرورة تناول فيتامين سي وانت تدري انه البروكــسيد بلس اكثر فيتامين موجود فيه بنسبة عالية هو السي يعني بس فيتامين E هو الوحيد اللي ماموجود ضمن مكونات البروكـــسيد بلس .. وماادرري ..

مسك * الانباريه
26-03-2010, 01:46 PM
نوور 79 ... جزيتي كل خير كنت ناوية اجيبه وانتي سبقتيني بالفضل

الحمدلله الله يكرمنا كما اكرمها ويثبت حملهااااااا يااااارب
************************************************** **********************************

حلاوه حلوووه تسلمي وبعون الله كل ازواجنا يتشافون على هالعلاج بعون الله

اخ بن زيدون لا ازيد على مانصحك به الاخوة من خلال التجارب فعلاج البروكــــسيد بلس الامل لحالتكم بعد اذن الله تعالى ورحمته .. لاتتردد باستخدامه قبل عملية التفتيش على الاقل ثلاثة اشهرر .

مسك * الانباريه
26-03-2010, 01:49 PM
نووووووووووور 2007 ..... شخباررج حبيبتي

وهل مازلتم ناوين تسوون تفتيش مجهرري في الشهر الرابع

بن زيدون
26-03-2010, 06:42 PM
أشــكر جميع الأخوة الذين ردوا على سؤالي

ومن خلال متابعتي لمشاركة الأخ مون والكر وكلام طبيبي أعتقد أن البرو**يد بلاس وقبله التوكل على الله هو العلاج الكافي
فكثرة الفيتامينات والخلطات قد تكون كثرتها تضر بالجسم لأنها ستكون فائض عن الأحتياج الطبيعي للجسم....والله أعلم...

بخصوص العلاقة الزوجية

هل تضر قبل التفتيش المجهري؟؟

أرجو يا أخوان من لديه الإجابة أن لايبخل علينا

ويالله يا كريم بهذا اليوم يوم الجمعة المبارك
أن لاتحرمني ولاتحرم كل محروم من الذرية الصالحة

كوكب زحل
26-03-2010, 06:51 PM
اذا استخدمنا فايتامين e لوحده يهاجم النطاف ..!! لابد من استخدام c معه ؟؟
بصراحه كلام غريب ..!! ولا اقدر استوعبه ؟؟
طيب يا ليت احد يزودنا بإثبات عملي صحيح على حقيقة هذا الكلام ؟؟
لانه بالنهايه فيتامين مثله مثل اي فيتامين آخر ؟؟

المااسة بس حسااسة
26-03-2010, 07:55 PM
كوكب زحل انا سالت دكتور زوجي وقلت له ان ماينفع ينصرف فيتامين اي 100
لوحده لانه يهاجم النطاف لازم ينصرف معاه فيتامين سي قلي معلومات فضيعة وطبعا الكلام خطا
والله اعلم انا مادري بس هذا كلام دكتورنا واتمنى اي احد عنده معلومات واثباتات عن صحة هذا الكلام يقولنا عليها لان مو كل شي ينقال في النت يتصدق
اسال الله العلي القدير بمنه وكرمه في هذا اليوم الفضيل يوم الجمعة ان يمن على جميع من في المنتدى بالشفاء العاجل ويرزقنا الله باطفال اصحاء سليمين معافين ويعوض صبرنا خير ويجعل المنا تطهير لذنوبنا وفي ميزان حسناتنا يارب

dawa
26-03-2010, 08:25 PM
اذا استخدمنا فايتامين e لوحده يهاجم النطاف ..!! لابد من استخدام c معه ؟؟
بصراحه كلام غريب ..!! ولا اقدر استوعبه ؟؟
السلام عليكم و رحمة الله..
أختي إن شاء الله أزودكم بالروابط العلمية قريبا و الفيتامينات أختي في بعض الأحيان تكون خطيرة جدا إذا تم تجاوز الجرعة الموصى بها علميا و خاصة إذا كان إستخدامها لفترة طويلة..
و على فكرة أي كلام أذكره هنا مدعوم بروابط علمية سواء ذكرتها أم لا لذلك أي أحد يريد توضيح فلا يتردد..

dawa
26-03-2010, 08:36 PM
كوكب زحل انا سالت دكتور زوجي وقلت له ان ماينفع ينصرف فيتامين اي 100
لوحده لانه يهاجم النطاف لازم ينصرف معاه فيتامين سي قلي معلومات فضيعة وطبعا الكلام خطا
والله اعلم انا مادري بس هذا كلام دكتورنا واتمنى اي احد عنده معلومات واثباتات عن صحة هذا الكلام يقولنا عليها لان مو كل شي ينقال في النت يتصدق
اسال الله العلي القدير بمنه وكرمه في هذا اليوم الفضيل يوم الجمعة ان يمن على جميع من في المنتدى بالشفاء العاجل ويرزقنا الله باطفال اصحاء سليمين معافين ويعوض صبرنا خير ويجعل المنا تطهير لذنوبنا وفي ميزان حسناتنا يارب
أختي المااسة بس حسااسة ...
أنا أقدر و أحترم كل عضو أو عضوة يفيدنا بمعلوماته و يعطينا رأيه و يخبرنا ماذا يقول له الطبيب فهذا يعطينا كم من المعلومات و يسهل علينا الإستفادة..
أختي المنتديات مفيدة جدا و هي تطلعنا على آراء الناس الآخرين و تقصر لنا المسافات و الأزمان بتجارب الآخرين و هناك أطباء معنا في المنتدى بأسماء مستعارة..
طبعا هناك معلومات خاطئة و إشاعات كثيرة أيضا.. و لكن الذي يدقق و يبحث و يسأل يصل بإذن الله..
و لعل من المعلومات الخاطئة تصدر من بعض الأطباء و كثير ما هم و خاصة في موضوع العقم الذي تصدر فيه أبحاث كل يوم..
ببساطة الطبيب الذي لا يستخدم الإنترنت بكثرة و يقرأ المجلات و الأبحاث العلمية و يطلع على التجارب في المنتديات.. عليه أن يغير نهجه و يمشي في الطريق الجد و الإجتهاد و يترك النوم بعد العيادة.. و إلا فمن الأفضل أن يعتزل و يترك المجال لمن هو أكفأ منه..
كلام عادل و ليس فيه ظلم بإذن الله...

عابر المحيط
26-03-2010, 09:06 PM
جزاك الله خير أخ دوا بالفعل عرض المواقع التي تبرهن صحة الأقوال أحسن
قال ألم تؤمن قال بلى و لكن ليطمئن قلبي

المااسة بس حسااسة
26-03-2010, 10:13 PM
رفععععععععععععععععع

moonwalker
26-03-2010, 11:28 PM
اخ دواء مشكور على ردك بس تراني ماقصدتك بالع** انا اثق في كلامك ومشاركاتك لكن هذا فعلا الي صار معانا
وهو الواقع مييييين هذا الدكتوور الفااااضي الي راح يترك عيادته
ومرضاه وبيجلس يتصفح في الانترنت ويشوووف المنتدياااات وتجارب المرضى !!!!!
وكيف اقااارن كلام استشاري بكلاااااااام منتديات طبعا مافيه اي وجه للمقارنة
وكلامي هذا مايمنع ان الواحد يقرا ويستفيد من التجارب بالع** لكن اخذ بكلام المنتديات واترك كلام استشاري متابعين معاه طبعا لا
وكل واحد له وجهة نظر

اختي الماسة, معظم الاستشاريين اللي تابعت معهم اكدو لي استحالة الانجاب, هل علي ان اتوقف عن البحث والتجارب وان اتبع راي الاستشاريين!! انا استفدت كثيرا من المنتدى والانترنت أكثر من استفادتي من الاطباء. اسأل مجرب ولا تسأل حكيم, وانا توصلت الى البروكــسيد بعد ان كنت اقرأ مشاركات الأخ دوا جزاه الله كل خير عن المواد المحفزة لانتاج الحيوانات المنوية و بحثت عن شيئ يحتوي على كل الاشياء التي كان يذكرها الأخ دوا فوجدتها في البروكــسيد وهو من شجعني على بدء العلاج بالاستيل الكارنتين وشجعني ان أبحث وأبحث ولا أفقد الأمل. نحن هنا لسنا اطباء الا اننا نتشارك باعطاء الآراء القيمة وقد يجد الانسان حل مشكلته في تجربة انسان آخر. ووصفك لما نقول بانه كلام منتديات لا حقيقة لها لأننا ننقل تجارب حقيقية ونحن اشخاص حقيقيين ولا ننشر اشاعة أو ننقل مشاركات .. نحن نشارك بكل مشاعرنا واحاسيسنا وتجاربنا.. وتعرفنا على بعضنا وتشاركنا بهمومنا وساعد بعضنا البعض الآخر ليخطو الى الأمام ويترك اليأس.. وهل هذا كلام منتديات!؟؟!

moonwalker
26-03-2010, 11:31 PM
ابشركم اشترينا البرو**يد بلس وبدأنا فية
يارب يارب تجعله سبب لشفاء زوجي يارب ياكريم

بداية موفقة اختي بإذن الله, اهم شئ ان تكون ثقتكم بالمولى عز وجل بدون حدود. وأسأل الله ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة

حلاوه حلوه
26-03-2010, 11:31 PM
جزاك الله خير اخي دواء

وانا معك في كلامك الدكتور مو كل شي يقوله صح وخصوصاً دكاترة الذكورة

مع حالتنا نبحث بالنت والكتب ونستفيد من خبرات من بمثل حالتنا

دائماً مبدع ببحثك وخدمتك لنا جعلها الله في ميزان حسناتك

المااسة بس حسااسة
26-03-2010, 11:49 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المااسة بس حسااسة
27-03-2010, 12:40 AM
لا اله الا الله

moonwalker
27-03-2010, 12:58 AM
اخ مون في حاجة حابة اقولها لك ((((مو معناة ان الاطباء قالولك مستحيل الانجاب وانك ماراح تنجب ان كل شخص ربنا قدر عليه بالعقم راح يكون علاجه في خلطة العسل والبرو**يييد الي انت استخدمتها لااااااا ترا هذي ارزااااق من المولى وعلاجك كان بقدرة من الجبار الكريم ثم في العلاج الي قلت عليه وقس على ذلك من مشاركات الاخوة والاخوات الي ربنا من عليهم بالشفاء ))))

الواحد يبذل الاسباب والباقي على الله اتمنى كلامي مايكون ضايق احد
ويارب بحوله وقوته ان مايحرم كل من يتمنى الذرية الصالحة

أكيد أختي بقدرة الله تعالى أولا وأخيرا.. وليس العلاج الا للأخذ بالأسباب والذرية هي هبة من الله عز وجل فهو الوهاب, وأسأل الله ان يهبنا ويهبكم الذرية الصالحة المعافاة.

moonwalker
27-03-2010, 01:04 AM
أشــكر جميع الأخوة الذين ردوا على سؤالي

ومن خلال متابعتي لمشاركة الأخ مون والكر وكلام طبيبي أعتقد أن البرو**يد بلاس وقبله التوكل على الله هو العلاج الكافي
فكثرة الفيتامينات والخلطات قد تكون كثرتها تضر بالجسم لأنها ستكون فائض عن الأحتياج الطبيعي للجسم....والله أعلم...

بخصوص العلاقة الزوجية

هل تضر قبل التفتيش المجهري؟؟

أرجو يا أخوان من لديه الإجابة أن لايبخل علينا

ويالله يا كريم بهذا اليوم يوم الجمعة المبارك
أن لاتحرمني ولاتحرم كل محروم من الذرية الصالحة

أخي في حالة التفتيش المجهري وفي حال كون الزوجة جاهزة سيطلب منك الطبيب الامتناع عن العلاقة لمدة 3 أيام على الأقل لتعطي يوم العملية عينة من السائل المنوي كمحاولة أخيرة للحصول على حيوانات منوية دون عمل العملية, فإن لم يتم ايجاد اي منها يتم اجراء العملية, هذا ما حصل معي, والامتناع هنا للعينة وليس للعملية.
أسأل الله ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة .. آمين

عاشقة الامومه
27-03-2010, 02:20 AM
عن نفسي مو اي منتدى اثق فيه ولا اي شخص اثق بكلامه الا منتدى طبيبي ارتحت فيه راحه نفسيه والشي الثاني وثقت بالاعضاء حسيت عندهم علم ومعرفه افضل من كل الدكاتره الي رحنا لهم ولاواحد فيهم قال لك امل وتعالج وعمر حالة زوجي ماتحسنت الا من الله ثم منتدى طبيبي واكثر واحد استفدت منه ومن خبرته الاخ دواء الله يوسعها عليه دنيا واخره ولايهون الباقين

nour_79
27-03-2010, 04:19 AM
انا كمان استفدت كثير من المنتدى الدكاترة قالوا مفيش امل و لا علاج
لكن المنتدى رجع لى الامل تانى و كل الاسئلة بلاقى لها اجابة
اما الاخ دواا فهو نعم الاخ ما يبخل علينا ابدا باجابة الاسئلة او اى معلومات
بارك الله ما فيه مثله فى تعاونه و محبته لجميع الاعضاء
الله يبارك فيه و يرزقه الذرية الصالحة عاجلا ليس اجلا ان شاء الله

ريحانة الورد
27-03-2010, 02:25 PM
وانا بعد والله العظيم انى استفدت من المنتدى اشياء كثيرة كفاية انى عرفت حالة زوجى بالضبط كل الاطباء اللي نروح لهم ما يوضحون حالة زوجى بالضبط بس يقولولة انه مافي حيوانات منوية يعنى صفر قالهم والحل قالولة راسلنا بين فترة وفترة ونشوف في تقدم بالطب او لا لمثل حالتك ولا وضححوا حالة زوجى ولما شاركت بالمنتدى عرفت انة فية حالات كثيرة مثل حالة زوجى اوحتى اصعب من حالة زوجى وتشافوا يعنى الامل بالله كبير والاخ مون ودوا الله يجزاهم الله كل خير ويكتبلهم الذرية الصالحة ويجزاهم عنا كل خير احس انهم سباقين للخير ويقدمون العون والمساعدة للغير وهذا مو بس رايي اكيد بعد راي الجميع

نحن فدائك يا رسول الله
27-03-2010, 04:07 PM
الف الف شكر لكل الأخوة هنا بالمنتدى.. فنحن فعلا كلنا اخوة فى الله.. و فعلا انا استفدت كتيرررر جدا من المنتدى و من تجارب الأعضاء من بينا.. و ربى يهبنا جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه عاجل و غير اجل ان شاء الله..و طبعا كلنا هنا بنقدر تعب الأخ دووا و الأخ موون و الله,,و انهم مش بيتاخروا او حتى بيبخلوا بالمعلومه على اى شخص.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الشبح ؟
27-03-2010, 09:36 PM
ياجماعة ترا الاختلاف لابفسد للود قضية
والاختلاف شي صحي وشي طيب
بس انتبهو يااخوان لايروح النقاش لمنحنى ثاني هدا اهم شي .

وحبيت ابشركم ان البرو**يد بلس وصل وهدا بفضل الله ثم بفضل اخي مون
اللي انا اشكره جزيل الشكر.

ولكم تحيتي

moonwalker
27-03-2010, 10:08 PM
ياجماعة ترا الاختلاف لابفسد للود قضية
والاختلاف شي صحي وشي طيب
بس انتبهو يااخوان لايروح النقاش لمنحنى ثاني هدا اهم شي .

وحبيت ابشركم ان البرو**يد بلس وصل وهدا بفضل الله ثم بفضل اخي مون
اللي انا اشكره جزيل الشكر.

ولكم تحيتي

اخي الشبح حياك الله
الاخوة والاخوات هنا قلوبهم صافية والنقاش كما قلت لا يفسد للود قضية
بداية موفقة بإذن الله والفضل أولا وأخيرا لله عز وجل.

احلم بالابوه
27-03-2010, 11:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حالتي سيرتولي سيلز واستعملت خلطات وفيتامينات وابر برغنيل وهوميغون وحجامه في اكثر من موضع لكن الحمدلله بدون نتيجه او اذا في نتيجه لااعلم لاني احلل السائل المنوي فقط تحليل عادي المتعارف عليه لكني اتفاجئ الان بتحليل الصبغه ولا ادري هل موجود في سوريا ؟
ذهبت الى الاردن بتوصيه الى الدكتور ابراهيم الغلاييني جراح مسالك وقال في امل كبير يحصل حيوانات منويه عن طريق فتح الخصيه بالبحث تحت الميكروسوب وقال انو حصل مع اثنين من ليبيا وحصل حمل
وقال المهم انو يظبط الهرمونات عند دكتور غدد واستمر بالعلاج لمده ثلاثه اشهر وبعد العمليه واذا حصل حيوانات منويه يجمدهن ويجهز الزوجه للعمليه
رحت لدكتور غدد ووصفلي ابر ivfm ////// ivfc مرتين بالاسبوع وربع ابره تستستيرون كل 15يوم
وتحليل الهرمونات
freetestosteron 0.89 l
fsh 25.14h
lh lessthan 0.100
prolactin 13.75
وحاليا حصلت على الاورثيمول الالماني لكني لم ابدا العلاج
سؤالي للاخ دوا الله يجزيه الخير عني وعن كل من في المنتدى بكل حرف يكتبه عن هرموناتي وعن حقن تستستيرون لاني سالت دكتور ثاني وقال انها تحجب النطاف لكن الجرعه خفيفه هل تؤثر ؟ وبالنسبه لدواء الارثيمول هل يتعارض مع ابر التحريض
وهل يكفي هذا العلاج
ارجو الاجابه من الاخ دوا ومن الاخ مون ومن لديه الخبره والمعرفه وجزاكم الله كل خير

khalid555
28-03-2010, 08:58 AM
صباح الخير للجميع

أخوي الشبح مبروك وصول البروكـــســـيد بلس و الله يجزاه خير مون

طيب وشلون قدرت تجيبه أنا أبيه و ماني عارف وشلون أطلبه

عابر المحيط
28-03-2010, 04:16 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
طولو بالكون يا جماعة ما في شي بيستاهل الكل استفاد من المنتدى و انا واحد منهم

ريحانة الورد
28-03-2010, 10:10 PM
انا اشتريت البرو**يد هل اضعة بنصف كوب ماء او الافضل بكوب ماء ابي مشورتكم
علي فكرة الماي اللي احطة ماي زمزم

moonwalker
28-03-2010, 10:25 PM
ارجو الاجابه من الاخ دوا ومن الاخ مون ومن لديه الخبره والمعرفه وجزاكم الله كل خير

أخي أحلم بالأبوه, أسأل الله ان يحقق حلمك. انا حالتي نفس حالتك سرتولي سيلز فقط.
ونصيحة لك انه اي هرمون ذكوري من خارج الجسم يثبط عمل الخصية. وابر التستيستيرون هو اسلوب قديم للعلاج كان يعطي مفعول ع**ي.. نصيحة ابتعد عنها.

لا تقلق بالنسبة للهرمونات لأنها انعكاس لعدم عمل الخصية وتعديلها لن يفيد أبدا
المهم انك تحفز الخصية على انتاج الهرمون الذكري والحيوانات المنوية عندئذ ستتحسن الهرمونات الأخرى.
ويتم تحفيز الخصية عن طريق تناول البروكــسيد, وابر المينيغون أو البيوريجون هي هرمون fsh وهو مرتفع اصلا فلا داعي لرفعه اكثر ( هناك اطباء يعطون الابر حتى في حالة ارتفاع fsh على سبيل التجربة ولم تثبت فعاليتها في هذه الحالة) طبعا ان أخذت الابر لمدة 6 أشهر ولم تعطي نتيجة.

الفيتامينات والمواد اللي في البروكــسيد تساعد على حصول الانقسامات في الخصية يعني تحول الخلايا الأولية الى حيوانات منوية.

طبعا العسل وغذاء الملكات ملعقة كبيرة صباحا على الريق وملعقة مساء لمدة 3 أشهر على الأقل بإذن الله كافية لتحدث تغيير.
أسأل الله ان يهبكم ويهب جميع من في هذا المنتدى ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة

Eve5
28-03-2010, 11:07 PM
الأخوة moonwalker و dawa
إذا كان هرمون fsh ضمن المعدل الطبيعي
وهرمون التستوستيرون منخفض جداً
فهل برأيكم وحسب خبرتكم أن الغدة لازالت تعمل؟؟؟
وهل يفيد البرو**يد في هذه الحالة؟؟

dawa
29-03-2010, 12:03 AM
اذا استخدمنا فايتامين e لوحده يهاجم النطاف ..!! لابد من استخدام c معه ؟؟بصراحه كلام غريب ..!! ولا اقدر استوعبه ؟؟

السلام عليكم و رحمة الله..

أختي إن شاء الله أزودكم بالروابط العلمية قريبا و الفيتامينات أختي في بعض الأحيان تكون خطيرة جدا إذا تم تجاوز الجرعة الموصى بها علميا و خاصة إذا كان إستخدامها لفترة طويلة..

و على فكرة أي كلام أذكره هنا مدعوم بروابط علمية سواء ذكرتها أم لا لذلك أي أحد يريد توضيح فلا يتردد..

جزاك الله خير أخ دوا بالفعل عرض المواقع التي تبرهن صحة الأقوال أحسن

قال ألم تؤمن قال بلى و لكن ليطمئن قلبي

أخي عابر المحيط ... و جميع إخواني و أخواتي .. أقسم بالله أني أحبكم جميعا و أتمنى لكم السعادة من كل قلبي و أدعو لكم و أطلب من الله تعالى كل يوم أن يعلمنا من علمه الواسع و يشفينا و يرزقنا الذرية الطيبة الصالحة..

لم أتوقع أن يثير موضوع فيتامين E و فيتامين C هذا الجدل.. فمن ناحية منطقية إذا كانت هذه المعلومة صحيحة أم لا فلا مانع من إضافة فيتامين C الى فيتامين E و خاصة أن جميع الأدوية المتعلقة بخصوبة الرجل لم يضعوا فيها فيتامين E إلا و معه دائما فيتامين C ..
على أي حال إضافة الى دور فيتامين E في زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون.. فإن له عمل آخر مهم جدا و هو أنه مضاد للأكــسدة...
مضادات الأكـسدة (Antioxidants) هي مواد جيدة تقوم بمحاربة مواد ضارة إسمها (Free Radicals)موجودة في الجسم بسبب التدخين و المواد الحافظة و الإشعاعات و الإلتهابات و غيرها ...و هذه المواد الضارة تؤثر على خلايا الجسم جميعها و تدمرها و منها الأنزيمات و ال DNAو أهمها الخلايا المنتجة للحيوانات المنوية و الحيوانات المنوية ....
جميع الأدوية الحديثة المختصة بخصوبة الرجل و علاج العقم تركز بشكل كبير على موضوع مضادات الأكــسدة المختلفة و دورها في القضاء على ال Free Radicals و بالتالي التحسن المتوقع في إنتاج الحيوانات المنوية إن شاء الله..

المادة التالية باللغة الإنجليزية مع روابط للمواقع في البداية ثم يليها مقتطف أو مقتطفات من الصفحات تبين بإذن الله البحث العلمي و يأتي فيما بعد إن شاء الله توضيح لمن يريد باللغة العربية..
معطيات مهمة لتسهيل فهم محتوى المادة العلمية:

فيتامين E هو إسم يطلق على 8 مواد و أهمها هو ال tocopherol

tocopherol= فيتامين E بشكله الجيد

tocopheroxyl= فيتامين E عندما يتحول الى مادة ضارة Radical

Radicals = مواد ضارة
Antioxidants == مواد جيدة نافعة

================================================== =========

http://www.healingdaily.com/conditions/free-radicals.htm
Free radicals and your health:

Cell membranes are made of unsaturated lipids. The unsaturated lipid molecules of cell membranes are particularly susceptible to this damaging free radicals process and readily contribute to the uncontrolled chain reaction. Oxidative damage, another name for the chemical reaction that free radicals cause, can lead to a breakdown or even hardening of lipids, which makeup all cell walls. If the cell wall is hardened (lipid peroxidation) then it becomes impossible for the cell to properly get its nutrients, get signals from other cells to perform an action (such as firing of a neuron) and many other cellular activities can be affected. In addition to the cell walls, other biological molecules are also susceptible to damage, including RNA, DNA and protein enzymes.
================================================== ====

http://www.healthchecksystems.com/antioxid.htm
Understanding Free Radicals and Antioxidants:

The vitamins C and E, are thought to protect the body against the destructive effects of free radicals. Antioxidants neutralize free radicals by donating one of their own electrons, ending the electron-"stealing" reaction. The antioxidant nutrients themselves don?t become free radicals by donating an electron because they are stable in either form They act as scavengers, helping to prevent cell and tissue damage that could lead to cellular damage and disease.
Vitamin E ? The most abundant fat-soluble antioxidant in the body. One of the most efficient chain-breaking antioxidants available. Primary defender against oxidation. Primary defender against lipid peroxidation (creation of unstable molecules containing more oxygen than is usual).
Vitamin C ? The most abundant water-soluble antioxidant in the body. Acts primarily in cellular fluid. Of particular note in combating free-radical formation caused by pollution and cigarette smoke. Also helps return vitamin E to its active form.
==================================================

http://lpi.oregonstate.edu/infocenter/vitamins/vitaminE/
Vitamin E:

The term vitamin E describes a family of eight antioxidants: four tocopherols (alpha-, beta-, gamma-, and delta-) and four tocotrienols (alpha-, beta-, gamma-, and delta-). Alpha-tocopherol is the only form of vitamin E that is actively maintained in the human body; therefore, it is the form of vitamin E found in the largest quantities in blood and tissues
When a molecule of alpha-tocopherol neutralizes a free radical, it is altered in such a way that its antioxidant capacity is lost. However, other antioxidants, such as vitamin C, are capable of regenerating the antioxidant capacity of alpha-tocopherol

http://www.benbest.com/nutrceut/VitaminE.html

Vitamin E (Tocopherols and Tocotrienols)The tocopheroxyl radical can be reduced (restored) to tocopherol directly by Ubiquinol or Vitamin C — and then by glutathione (http://tabeebe.com/vb/./NAC.html) or lipoic acid (http://tabeebe.com/vb/./lipoic.html) (via Vitamin C), which are in turn reduced by NADH or NADPH.

================================================== =

http://www.smart-publications.com/articles/MOM-pearson-shaw.php

Durk: And the way Vitamin E works is that it becomes a free radical when it either gives up or attracts an electron. When it has an unpaired electron it’s called a tocopheral radical, and that’s less reactive and less dangerous than what you started out with, which might be, say, a hydroxyl radical, but it’s still dangerous. So the Vitamin C hands off the unpaired electron to reduce the Vitamin E radical back to Vitamin E.

http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC59596/
Why do antioxidants fail to provide clinical benefit?

When high concentrations of vitamins are used, however, pro-oxidative effects may come into play. For example, low concentrations of vitamin E improved endothelial function in cholesterol-fed animals, while high concentrations of the vitamin had the opposite effects and even worsened endothelial function [8 (http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/8113416)]. One explanation for this is that when vitamin E reacts with a radical, it becomes the vitamin-E radical, ie the tocopheroxyl radical, which itself may participate in pro-oxidative events. These findings may indicate that the optimal dose of antioxidants must be titrated in order to improve rather than worsen vascular function. The phenomenon may at least partly explain the failure of antioxidants to improve prognosis in patients with coronary-artery disease. It is also possible that combinations of antioxidants, such as vitamins C and E, need to be used to prevent accumulation of the vitamin-E radical.
==========================================

http://www.fertilichat.com/showthread.php?p=533219
18-03-2010
Vitamin E mets a radical and reacts destroying the radical but becomes a radical itself
. It meets vitamin C and reacts becoming normal vitamin E but vitamin C is destroyed. So there is multiple intermediate stages but vitamin E remains the same basically acting the same as a catalyst.

==============================================

http://www.fertilichat.com/showthread.php?t=5420
17-10-2006
Normally vit E handles the radicals but becomes a radical itself and is rejuvenated by vit C but the C is destroyed in the process.

==============================================

http://www.fertilichat.com/showthread.php?t=16864
24-12-2008

When you don't have enough vitamin C to revitalize the vitamin E, vitamin E acts as a free radical and attacks sperm

===========================================
آخر 3 روابط هي لمهندس كيميائي من منتدى أجنبي متخصص بعقم الرجال..

عاشقة الامومه
29-03-2010, 03:06 AM
اخوي دواء ماقصرت معنا بيض الله وجهك وياااااااااااااااااااااارب يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ياحيي ياقيوم

khalid555
29-03-2010, 07:42 AM
أخوي مون ما رديت على سؤالي؟؟

أختي ريحانه أنتي شكلك من الكويت

من وين جبتي البروكــــســـيد؟؟ و هل هو بلس و لا العادي و بكم أخذتيه؟؟

جرح الزمان
29-03-2010, 08:42 AM
البروكـسيد بلس موجود في اغلب البلاد العربية
عندنا بالامارات موجود ومن يريد الرقم يخبرني
للتأكد من وجوده في بلدكم
ادخلوا على موقع البروكـسيد بلس واضغطوا على الشراء الآن ، ستجدوا مكان يسأل في حال الطلب من خارج الولايات المتحدة ،، لدى الضغط سيظهر للكم البلدان المتوفر فيها وارقام هواتف الموردين
الله يرزقنا جميعا من فضله عاجلا غير اجلا

a-mam
29-03-2010, 09:59 AM
البروكـسيد بلس موجود في اغلب البلاد العربية
عندنا بالامارات موجود ومن يريد الرقم يخبرني
للتأكد من وجوده في بلدكم
ادخلوا على موقع البروكـسيد بلس واضغطوا على الشراء الآن ، ستجدوا مكان يسأل في حال الطلب من خارج الولايات المتحدة ،، لدى الضغط سيظهر للكم البلدان المتوفر فيها وارقام هواتف الموردين
الله يرزقنا جميعا من فضله عاجلا غير اجلا

الله يجزاك بالخير

للأخوة والأخوات هذا الرابط
انا لم اجربه بعد ولكن سأجربه قريباً
خاصة بعد الغاء ارامكـس لشحن الفيتامينات

http://www.proxeed.nl/nl/order.php

ريحانة الورد
29-03-2010, 11:11 AM

جبت البرو**يد بلس من جدة من صيدلية نورا وبالكويت سمعت انة فية بس وين ما ادري اسال بالمستشفيات الكبيرة مثل المواساة وغيرها اذا انت بالكويت او تلقاها بالرياض اخذتة بسعر 375ريال وفية 30 ظرف يكفيك مدة 15 يوم
والله يوفق الجميع لما يحبة ويرضاة

khalid555
29-03-2010, 11:15 AM
أها

نسيت انك توك جايه من العمره الله يقبلها يارب

خلاص الله يعطيك العافيه

أنا على بالي إنها في الكويت

مره واحد قال انها موجوده بس مو البلس موجوده العاديه

شاكر لك ردك أختي ريحانه

و الله يرزقك ويرزق جميع الأعضاء و يرزقني يا رب الذريه الصالحه

ريحانة الورد
29-03-2010, 11:18 AM
يعنى معقولة محد شاف سوالي او استخدم البرو**يد بلس الله يهدينا ويهديكم ان شاءالله

khalid555
29-03-2010, 11:54 AM
اختي ريحانه توني أشوف سؤالك

و رحت للموقع الرسمي علشان أعطيك إجابه صحيحه و تفضلي أختي

و سامحيني على القصور

How should ProXeed® Plus be taken?

Two packets of the male fertility solution ProXeed® Plus should be taken each day, one in the morning and one in the evening. Mix each packet with at least 4 ounces (1/2 cup or 120 ml) of juice or other cold beverage, and stir for one minute. Avoid hot beverages and carbonated drinks such as soda. Alternatively, ProXeed® Plus may be mixed with applesauce or yogurt. ProXeed® Plus should be taken shortly after mixing and not stored to be taken later.
It's best to establish a routine of taking ProXeed® Plus at a particular time each morning and evening. You will increase your chances of remembering to take ProXeed® Plus if you take it at the same time each day, such as at breakfast and dinner

و هذي ترجمتها

كيف ينبغي أن تؤخذ ® ProXeed زائد يكون؟

علبتي الحل الخصوبة لدى الذكور ProXeed ® زائد ينبغي أن تؤخذ في كل يوم ، واحدة في الصباح واحدة في المساء. مزيج كل علبة مع ما لا يقل عن 4 أوقية (1 / 2 كوب أو 120 مل) من عصير أو غيرها من المشروبات الباردة ، وإثارة لمدة دقيقة واحدة. تجنب المشروبات الساخنة والمشروبات الغازية مثل الصودا. بدلا من ذلك ، قد مختلطة ProXeed ® زائد يكون مع عصير التفاح أو اللبن. ProXeed ® بلس التي ينبغي اتخاذها بعد وقت قصير من خلط وعدم تخزينها إلى أن تؤخذ في وقت لاحق.

يعني خلاصة الكلام إنه يكون في نصف كوب عصير أو أي مشروب بارد

و تتركينه دقيقه و بعده يشرب الدواء

بالتوفيق أختي

dawa
29-03-2010, 12:41 PM
انا اشتريت البرو**يد هل اضعة بنصف كوب ماء او الافضل بكوب ماء ابي مشورتكم
علي فكرة الماي اللي احطة ماي زمزم
أختي ريحانة الورد ..
يوجد في توقيعي رابط مخصص و مفصل عن طريقة إستخدام البرو**يد

7ب- طريقة إستعمال البروكـسيد. (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1367487#post1367487)

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1367487#post1367487

ريحانة الورد
29-03-2010, 01:13 PM
اختي ريحانه توني أشوف سؤالك

و رحت للموقع الرسمي علشان أعطيك إجابه صحيحه و تفضلي أختي

و سامحيني على القصور

how should proxeed® plus be taken?

Two packets of the male fertility solution proxeed® plus should be taken each day, one in the morning and one in the evening. Mix each packet with at least 4 ounces (1/2 cup or 120 ml) of juice or other cold beverage, and stir for one minute. Avoid hot beverages and carbonated drinks such as soda. Alternatively, proxeed® plus may be mixed with applesauce or yogurt. Proxeed® plus should be taken shortly after mixing and not stored to be taken later.
It's best to establish a routine of taking proxeed® plus at a particular time each morning and evening. You will increase your chances of remembering to take proxeed® plus if you take it at the same time each day, such as at breakfast and dinner

و هذي ترجمتها

كيف ينبغي أن تؤخذ ® proxeed زائد يكون؟

علبتي الحل الخصوبة لدى الذكور proxeed ® زائد ينبغي أن تؤخذ في كل يوم ، واحدة في الصباح واحدة في المساء. مزيج كل علبة مع ما لا يقل عن 4 أوقية (1 / 2 كوب أو 120 مل) من عصير أو غيرها من المشروبات الباردة ، وإثارة لمدة دقيقة واحدة. تجنب المشروبات الساخنة والمشروبات الغازية مثل الصودا. بدلا من ذلك ، قد مختلطة proxeed ® زائد يكون مع عصير التفاح أو اللبن. Proxeed ® بلس التي ينبغي اتخاذها بعد وقت قصير من خلط وعدم تخزينها إلى أن تؤخذ في وقت لاحق.

يعني خلاصة الكلام إنه يكون في نصف كوب عصير أو أي مشروب بارد

و تتركينه دقيقه و بعده يشرب الدواء

بالتوفيق أختي
اخوى خالد جزاك الله خير وما قصرت بس بغيت اسال المشروب البارد يعنى لازم عصير ماينفع احطة بماي ورزقنا الله واياكم وكل محروم الذرية الصالحة يارب

ريحانة الورد
29-03-2010, 01:16 PM
أختي ريحانة الورد ..
يوجد في توقيعي رابط مخصص و مفصل عن طريقة إستخدام البرو**يد

7ب- طريقة إستعمال البروكـسيد. (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1367487#post1367487)

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1367487#post1367487

اخوي دوا جزاك الله عنا كل خير وفرج الله كربتك ان شاء الله بس الروابط ما تشتغل معاي علي العموم جزاك الله خير

khalid555
29-03-2010, 01:22 PM
ايه يا بنت الحلال الاغلبيه يحطونه في ماي

لا تحاتين اخذيها مني متأكد

dawa
29-03-2010, 02:12 PM
اخوي دوا جزاك الله عنا كل خير وفرج الله كربتك ان شاء الله بس الروابط ما تشتغل معاي علي العموم جزاك الله خير
أختي ريحانة الورد ..
يبدو أن عندك مشكلة في الكمبيوتر أو متصفح الإنترنت..
حاولي الذهاب الى ص 692 - المشاركة في آخر الصفحة....
07-03-2010

أختي مسك * الانباريه ... و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

إن شاء الله يكون حصولكم على البروكـسيد فيه الشفاء لزوجك..

هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي التي أشاهد فيها سؤالك :) و هو ما دفعني إلى أن أتعمق أكثر في البروكـسيد..

طريقة إستعمال البروكـسيد:--
1-البروكـسيد هو دواء مصنوع و مصمم للإستعمال على المدى الطويل و المادة الأساسية فيه هي الكارنتين و هي مادة ثقيلة على المعدة..
2-شكل البروكـسيد:
البروكـسيد يأتي بشكل باكيتات صغيرة يحتوي كل باكيت على مقدار ملعقة كبيرة من البودرة..
مادة الكارنتين هي مادة كريهة الطعم و الرائحة لذلك أضافت الشركة لها حامض الليمون و سكر الفركتوز لإعطاء طاقة للجسم و لينتج طعم الليمون اللذيذ..
3-تخزين و حفظ البروكـسيد:
يفضل حفظ البروكـسيد في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية و بعيدا عن الرطوبة حتى يحافظ على جودته.. و لذلك أفضل مكان هو في الثلاجة في جرار الخضار لنحصل على درجة تقريبا 5 درجات مئوية و نراعي أن لا يكون هناك رطوبة بوضعه في كيس محكم الإغلاق.. حسب الثلاجة !!!
و على فكرة طريقة التخزين هذه تنطبق على جميع الفيتامينات ...
4- طريقة الإستخدام الصحيحة :
يخلط محتوى باكيت البروكـسيد و هو تقريبا ملعقة كبيرة من البودرة مع أقل شيء 120 ميليلتر أو نصف كأس من الماء أو الحليب أو اللبن أو أي عصير بارد لا يحتوي على صودا.. يجب تجنب الماء الساخن أو العصير الساخن و كذلك يجب تجنب المشروبات الغازية و الصودا..
و يحرك المزيج لمدة دقيقة ليذوب جيدا ثم يشرب فورا و لا يجوز ترك المزيج و تخزينه ليشرب فيما بعد..
5- البروكـسيد .. هل قبل الأكل أم بعده ؟؟:
يمكن شرب البروكـسيد قبل الأكل أو بعد الأكل مع الطعام أو بدونه و لكن من أجل الحفاظ على المعدة يفضل شربه أثناء الطعام أو بعده مباشرة و يفضل أن يمزج مع مقدار أكبر من الماء أو العصير (مثلا كأس كبيرة).... و يفضل الإبتعاد عن مزج البروكـسيد مع عصير ثمار الحمضيات مثل البرتقال و الليمون..
6- أوقات تناول البروكـسيد:
البروكـسيد يؤخذ منه باكيت صباحا و باكيت مساءاً في الوضع الطبيعي.. و يفضل أخذه في وقت محدد صباحا و مساءا و ذلك لزيادة فرصة تذكر تناول البروكـسيد.. المهم أن يكون هناك أقل شيء من 6 الى 8 ساعات بين الجرعتين.. و يمكن تناوله قبل النوم كذلك...

7- الآثار الجانبية و كيفية التعامل معها:

البروكـسيد منذ بداية إستخدامه سنة 1998 و حتى الوقت الحالي سنة 2010 .. لم تسجل له أي آثار جانبية سوى حالات نادرة (أقل من 1 % من مستخدمي البروكـسيد) أصابهم ألم متوسط في المعدة أو حرقة في المعدة أو إنتفاخ في البطن و إمتلائه بالغازات أو براز رخو..

و عند حصول مثل هذه الحالات يمكن تخفيف جرعة البروكـسيد الى باكيت واحد فقط يوميا بدلا من باكيتين حتى تخف أو تزول هذه الأعراض..
و كذلك يمكن تقسيم جرعة البروكـسيد الى 4 مرات يوميا بدلا من مرتين يوميا و ذلك بإستخدام نصف باكيت كل مرة..
Dividing the dose (taking 1/2 packet at 8 a.m., 1 p.m., 5 p.m., and 10 p.m.)
و كذلك يمكن تخفيف هذه الآثار بزيادة شرب الماء مع البروكـسيد و تجنب المواد الحارة أو الحارقة أو الحامضة..
و الأفضل طبعا هو تناول البروكـسيد أثناء الطعام..

المصدر: بتصرف من موقع البروكـسيد و مواقع أخرى..

http://www.proxeed.com/faqs.asp#how-should

moonwalker
29-03-2010, 05:43 PM

أخي العزيز خالد, انا توقعت انك زمان حصلت البروكــسيد بلس, على كل حال انا اطلبه من الانترنت عن طريق أرام** وسبق ان شرحت العملية, وطلبته لأخي الشبح, وطلع سعره أقل بكثير من الصيدليات.

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2010, 06:50 PM
اخى الكريم دوووا ... صندوق الرسايل عندك كامل .. احذف بعض الرسايل لكى تستقبل رسايل اخرى .. و جزاك الله كل خير

ريحانة الورد
29-03-2010, 10:00 PM
يعطيك ربي الف عافية يا اخ دوا ورزقنا واياكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

مسك * الانباريه
29-03-2010, 10:14 PM
ريحانة الورد .. انا زوجي يستعمل كوب متوسط من ماء زمزم مع البروكـــسيد بلس
والي مكتوب هو 120 مليلتر مايعادل ثلاث اونصات يعني تقريبا ثلث القدح .. والله اعلم

************************************************** **********************************
اخوتي يعني من خلال كلامكم اعطونا ال**دة .. هل يتم استعمال فيتامين c مع البروكــــسيد مع فيتامين e ..جزاكم الله خيرا

مسك * الانباريه
29-03-2010, 10:27 PM
معلومة .. الاخت اللي موجودة هنا في المنتدى واسمها * زهر الحياة * واللي نقلت قصتها
وهو عقم زوجها (صفر) .. والان حملت عن طريق الحقن المجهري ولله الحمد

سالتها هل استعملتم البروكــــسيد قالت : نعم .., تقوول شهر وعمل زوجي تحليل وماكو نتيجة وبعدها استمرينا علية مع الكلوميد بس ماحددت كم المدة اللي بقوا عليها مع البروكـــسيد .. وتقول الحمدلله لقوا عندة خمسين الف حيوان منوي بعد برنامج من الاعشاب والعسل وحبوب الزنك ورويال جل ومجموعة فيتامينات ...... اسال الله ان يثبت حملها وان يرزقنا جميعا الذرية الصالحه في القريب العاجل واول شخص يبشرنا هو الاخ dawa >>>>> ......امين

للفائدة

dawa
30-03-2010, 08:24 AM
اخى الكريم دوووا ... صندوق الرسايل عندك كامل .. احذف بعض الرسايل لكى تستقبل رسايل اخرى .. و جزاك الله كل خير
أخي (نحن فدائك يا رسول الله) عبقور ...
تم حذف الرسائل.. جزاك الله خيرا

khalid555
30-03-2010, 10:04 AM
أخي العزيز خالد, انا توقعت انك زمان حصلت البروكــسيد بلس, على كل حال انا اطلبه من الانترنت عن طريق أرام** وسبق ان شرحت العملية, وطلبته لأخي الشبح, وطلع سعره أقل بكثير من الصيدليات.

أهلين أخي مون

لا و الله ما طلبت من هذيك المرخ من شهر نوفمبر ما قدرت ادبره للأسف

و مثل ما قال الأخ الشبح صعب طلبه عن طريق أرامــكـــس ما يجيبون أدويه

الله يعطيك العافيه

dawa
30-03-2010, 10:50 AM
ريحانة الورد .. انا زوجي يستعمل كوب متوسط من ماء زمزم مع البروكـــسيد بلس
والي مكتوب هو 120 مليلتر مايعادل ثلاث اونصات يعني تقريبا ثلث القدح .. والله اعلم

اخوتي يعني من خلال كلامكم اعطونا ال**دة .. هل يتم استعمال فيتامين c مع البروكــــسيد مع فيتامين e ..جزاكم الله خيرا
أختي مسك * الانباريه ...
لنكون أدق أكثر المكتوب هو أقل شيء 120 ميليلتر و يفضل زيادة الماء بالشكل الذي يناسبكم.. الخلاصة ببساطة أن الإستفادة واحدة سواء بعد الأكل أم قبل الأكل مع قليل أو كثير من الماء أو الحليب أو العصير .. و لكن يفضل مع الطعام و ذلك لحماية المعدة قدر الإمكان لأن الكارنتين حامي على المعدة..

عندي جدول وضعت فيه معظم مكونات 15 دواء ملتي فيتامين لخصوبة الرجل -- من أجل المقارنة بين المكونات و نسبتها بسهولة ..
البروكــسيد يحتوي على 180 ملغم يوميا من فيتامين C .. ممكن أن يستخدم معه 400 iu من فيتامين E ...
أختي مسك * الانباريه .. أرجو منك (و الرجاء للجميع)أن تقومي بتسجيل ما أخذ زوجك من علاجات بدقة و بالكميات و بالتواريخ و نتائج الفحوصات خاصة التستوستيرون.. و ذلك من أجل الفائدة.. بإمكانك استخدام دفتر صغير لهذا الغرض..
أنا عندي طريقة إضافية أستخدمها و هي الإحتفاظ بعلب و كراتين الأدوية و الفيتامينات.. حيث أني لا أرمي أي عبوة.. و طبعا أحتفظ بجميع فحوصاتي و أعمل لها جدول و تواريخ.. و أيضا أعمل سكان أو مسح ضوئي للأوراق المهمة و أخزنها على جهازي الجوال أيضا بشكل صور و ذلك لأطلع إليها عندما أحتاجها..
و من الضروري إجراء فحوصات للجسم بشكل عام كل فترة ممكنة و ذلك للإطمئنان على أعضاء الجسم .. الكبد و الكلى و الكوليسترول و السكر و غيرها..
الفائدة هي الإطمئنان على الجسم و ذلك لأن الأبحاث التي تجرى على الفيتامينات قليلة مقارنة بالأدوية الأخرى.. هدفهم تجاري و ذلك لأن شركات الأدوية الضخمة لا تستفيد من الفيتامينات..
للتوضيح أكثر .. ما الفائدة بالنسبة لشركات الأدوية الكبرى في تبيين فائدة فيتامين E مثلا و دراسة الكمية المطلوبة و تفاعلاته مع بقية الأدوية إن وجدت...
لأن جميع الشركات تقوم ببيع فيتامين E.. فبالنسبة لهم هذه الأبحاث مضيعة للوقت و المال.. و بالتأكيد ليس عندهم هدف إنساني....
الذي يقوم بالبحث في هذه المواضيع عادة هم طلاب الجامعات و الباحثين الآخرين..
تسجيلنا و معطياتنا و تجربتنا هي أعظم بحث علمي و المطلوب هو متابعة الجسم و تسجيل النتائج..
عندي لك سؤال أختي..
ما هو مجموع ما كان يأخذه زوجك يوميا من فيتامين E و فيتامين C في الفترة ما قبل أن يزداد التستوستيرون؟؟؟

ارسم العشق
30-03-2010, 12:16 PM
سوال ياجماعه
هل تتوقعون لما يعملوا الخلايا الجدعيه بحاجه الى اطفال انابيب
والله يكون الحمل طبيعي ولكم جزيل الشكر

khalid555
30-03-2010, 12:22 PM
راح إن شاء الله يكون الحمل طبيعي

بس الاهم يطبقون الخلايا الجذعية بعد مية سنه للأسف

ما فيه نية قريبه للعمل كلهم يقولون تحت الدراسه

المااسة بس حسااسة
30-03-2010, 12:39 PM
كلمت الدكتور مدحت عامر وقلي ان حالة زوجي من الحالاااااااااااات الصعبة
وقال ان السمنة ماهي سبب رئيسي للعقم وان لوخفف ماراح تطلع الحيوانات في السائل
بس ممكن تطلع في العملية بعد مايخفف الوزن ياااااااااااارب رحمتك الدنيا ظلمت بوجهي
اخاف ان حتى في العملية ماتطلع
اخواني واخواتي اش العمل طلبتكم ؟؟انا زوجي رافض مرة يروح مصر للدكتور مدحت وانا مصرة يروحلهم وفي نفس الوقت اخاف اصراري ينقلب علي واذا راح مانستفيد شي

اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها لاحول ولاقوة الا بالله

عابر المحيط
30-03-2010, 02:07 PM
السلام عليكم
الأخوة الاعضاء هل نستطيع الحصول على البرو**يد في أبو ظبي و من أين
شكرا لكم

khalid555
30-03-2010, 02:42 PM
بس ممكن تطلع في العملية بعد مايخفف الوزن ياااااااااااارب رحمتك الدنيا ظلمت بوجهي
اخواني واخواتي اش العمل طلبتكم ؟؟انا زوجي رافض مرة يروح مصر للدكتور مدحت وانا مصرة يروحلهم وفي نفس الوقت اخاف اصراري ينقلب علي واذا راح مانستفيد شي

الله يعينكم و الله يجيركم في مصيبتكم

بس فيه شي خطأ

وشلون تقولين ان هرموناته زينه و مضبوطه و هرمون الاف اس اتش نازل

و الدكتور يقول حالته صعبه

انا اكثر من دكتور أكد لي إذا كان هرمون الاف اس اتش نازل نقدر نسوي شي

بعد توفيق الله سبحانه أول و تالي

معناه ان الخصيه شغاله و راح تستجيب للعلاج أو العمليه؟؟؟

وش حالته بالضبط زوجك أو وش الحوار اللي دار بينكم بالضبط لو سمحتي

إذا ما فيه إحراج

جرح الزمان
30-03-2010, 02:51 PM
السلام عليكم
الأخوة الاعضاء هل نستطيع الحصول على البرو**يد في أبو ظبي و من أين
شكرا لكم
اخي الكريم ارسلت الرقم على الخاص

ريحانة الورد
30-03-2010, 04:03 PM

اختى الماسة
زوجج سوي عملية تفتيش قبل وايش طلع معاة واستخدمتم البرو**يد وجم لكم شهر علية باختصار ايش الادوية اللي استخدمها زوجج واذا الدكتور مدحت قال زوجج من الحالات الصعبة فهذا لا يعنى ان الله لا يقدر علي ذالك
حبيبتى الماسة ارمى همومج لواحد احد واسالية من فضلة وكرمة وتضرعى لة وانصحج حبيبتى ان تسمعى شريط رصيدك في رمضان للدكتور عبدالمحسن الاحمد والله انا كل ما اسمعة ارتاح نفسيا
اسال الله الواحد الاحد ان يرزق اختنا الماسة الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ويشفي زوجج وكل محروم ان شاء الله

المااسة بس حسااسة
30-03-2010, 04:31 PM
لااله الا الله

المااسة بس حسااسة
30-03-2010, 06:10 PM
استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليك

عاشقة الامومه
30-03-2010, 10:27 PM
[quote=المااسة بس حسااسة;1378489]من كلامكم ومدحكم فيه اتصلت عليه وقلت بستشيره
و كلمته بالتلفون وشرحت له وضع زوجي وانه سوى عملية تفتيش بالمكرسكوب ومالقوا غير الخلايا الام وان بعد ماخفف تحسنت هرموناته قال انها من الحالات الصعبة طبعا هو ماشاف شي بس بناء على كلامي حكم على الوضع يقول ان مدام تحسنت الهرمونات ممكن نلاقي في العملية
لكن تظهر في السائل ماعمري سمعت بشخص خفف وزنه وطلعت الحيوانات في السائل
اما بالنسبة للدكتور الي متابع مع زوجي قلنا ان الهرمونات تحسنت بعد تخفيف الوزن بس الى الان صفررررووماشين معاه على اساس لو ماطلعت بنعيد العملية ثاني مرة
ومدري عاد هو نفسه الدكتور مدحت الي كلمني ولا دكتور ثاني
عاشقة الامومة ماسبق وكلمتي الدكتور مدحت واش قلكم ؟؟؟
اخ مووون منتظرة تعقيبك على كلامي ؟؟[/q
يااختي الرزق بيد الله مو بيد دكتور توكلي على الله حق الاتكال بانه هو الرازق ادعي ربك اوقات الاجابه والي جوى الله اعلم فيه كثري دعاء يامحيي العظام وهي رميم احيي مافي زوجي
انتي اتصلتي على المركز او من موبايل او كيف كلمتيه
قال لزوجي النسبه 25 بالميه

عاشقة الامومه
30-03-2010, 10:31 PM
الماسه عشان كلام دكتور تفكرين بالطلاق يعني اي كلمه تودي واي كلمه تجيب
واذا قال لاامل يطلع برا وش المشكله كلنا عارفين انه الامل قليل او معدوم انه يطلع بالسائل الا شي ربي كاتبه
وكلهم نفس الكلام نفتح وندور ماجبتي جديد الوضع هو هو ليش تازمين نفسيتك ونفسية زوجك وانتي عارفه البير وغطاه

المااسة بس حسااسة
30-03-2010, 10:41 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

عاشقة الامومه
30-03-2010, 10:50 PM
مدحت مايعطيك القمر بيد والشمس بيد ويصدمك بالواقع لا مدحت وااااااااقعي لدرجه كبيره ويحب مايعطي امل كبير عشان ماتتفاجئين لان هو نفسه مايدري وش وراء الجدار هاذي بعلم الغيب وارزاق من رب العالمين
هدي نفسك وتعوذي من الشيطان وادعي الي مايخلي الرازق رب العباد مو الدكاتره
مافيه دكتور الا وقالي الحصول على حيوان منوي صعب جدا بحالة زوجك ضمور ولخبطة هرمونات وخلل جيني والحمدلله راضيه بقسمة ربي وصابره وعندي امل وانتظر الفرج لاني ايماني بربي كبير انه بيرزقني ادعي ربك بنص الليل وعصر الجمعه تحري اوقات الاجابه

مسك * الانباريه
30-03-2010, 10:56 PM
أختي مسك * الانباريه ...
لنكون أدق أكثر المكتوب هو أقل شيء 120 ميليلتر و يفضل زيادة الماء بالشكل الذي يناسبكم.. الخلاصة ببساطة أن الإستفادة واحدة سواء بعد الأكل أم قبل الأكل مع قليل أو كثير من الماء أو الحليب أو العصير .. و لكن يفضل مع الطعام و ذلك لحماية المعدة قدر الإمكان لأن الكارنتين حامي على المعدة..

عندي جدول وضعت فيه معظم مكونات 15 دواء ملتي فيتامين لخصوبة الرجل -- من أجل المقارنة بين المكونات و نسبتها بسهولة ..
البروكــسيد يحتوي على 180 ملغم يوميا من فيتامين C .. ممكن أن يستخدم معه 400 iu من فيتامين E ...
أختي مسك * الانباريه .. أرجو منك (و الرجاء للجميع)أن تقومي بتسجيل ما أخذ زوجك من علاجات بدقة و بالكميات و بالتواريخ و نتائج الفحوصات خاصة التستوستيرون.. و ذلك من أجل الفائدة.. بإمكانك استخدام دفتر صغير لهذا الغرض..
أنا عندي طريقة إضافية أستخدمها و هي الإحتفاظ بعلب و كراتين الأدوية و الفيتامينات.. حيث أني لا أرمي أي عبوة.. و طبعا أحتفظ بجميع فحوصاتي و أعمل لها جدول و تواريخ.. و أيضا أعمل سكان أو مسح ضوئي للأوراق المهمة و أخزنها على جهازي الجوال أيضا بشكل صور و ذلك لأطلع إليها عندما أحتاجها..
و من الضروري إجراء فحوصات للجسم بشكل عام كل فترة ممكنة و ذلك للإطمئنان على أعضاء الجسم .. الكبد و الكلى و الكوليسترول و السكر و غيرها..
الفائدة هي الإطمئنان على الجسم و ذلك لأن الأبحاث التي تجرى على الفيتامينات قليلة مقارنة بالأدوية الأخرى.. هدفهم تجاري و ذلك لأن شركات الأدوية الضخمة لا تستفيد من الفيتامينات..
للتوضيح أكثر .. ما الفائدة بالنسبة لشركات الأدوية الكبرى في تبيين فائدة فيتامين E مثلا و دراسة الكمية المطلوبة و تفاعلاته مع بقية الأدوية إن وجدت...
لأن جميع الشركات تقوم ببيع فيتامين E.. فبالنسبة لهم هذه الأبحاث مضيعة للوقت و المال.. و بالتأكيد ليس عندهم هدف إنساني....
الذي يقوم بالبحث في هذه المواضيع عادة هم طلاب الجامعات و الباحثين الآخرين..
تسجيلنا و معطياتنا و تجربتنا هي أعظم بحث علمي و المطلوب هو متابعة الجسم و تسجيل النتائج..
عندي لك سؤال أختي..

ما هو مجموع ما كان يأخذه زوجك يوميا من فيتامين E و فيتامين C في الفترة ما قبل أن يزداد التستوستيرون؟؟؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : bye

راح احاول اسردلك بالتفصيل وبالتواريخ المطلوبة قدر المستطاع بعون الله ..

2008 ــــ بدء مرحلة التشخيص والعلاج .. لم يتم استخدام اي فيتامين فقط البروفيرون والكلوميد .. مع خلطات العسل والاعشاب .. والنتيجة كما هي الاف اس اتش : 44 ,, التوستيرون : 1 الى 1 ونصف ...... الال اتش مرتفع .. والبرولاكتين مرتفع قليلا .. استمر اربعة اشهر .

ومن ثم قرأنا بالانترنت علاقة الهرمونات بالامر وعرفنا انه لافائدة من اخفاض الهرمونات مالم تعمل الخصية .. فتركنا كل الادوية .. (( طبعا بعدتركها استمر على كبسولات كان فيها اعشاب لتنظيم الهرمونات , وسوى تحليل وطلع fsh 4 !!!! ..لكن التستوتيرون مازال 1 ونص يعني الامر مو طبيعي )) فتركها مباشرة ..

واستمر على الاعشاب والعسل .. ومن خلال اطلاعي على افضل الادوية لعلاج العقم اقترحت عليه استعمال فيتامين E مع حبوب الزنك مع الفوليك اسيد مع مضادات الاكـــــسدة ومجدد الخلايا .. بشكل شبه يومي ..استمر عليها تقريبا اربعة اشهر مع العسل ومكوناته مع الحجامة .. في تلك الفترة لم يقم زوجي بعمل اي تحليل لاننا ناوين نسافر للاردن ففكرنا هناك سنقوم بكل التحاليل المطلوبة وهدفنا هو الاستمرار بتناول الادوية هذه حتى عندما يعملوا خزعة يجدوا نطاف ..!!

2009 ــ1 ـــ16 .. ذهبنا للاردن لم يعمل الدكتور سوى تحليل للااف اس اتش وكان 44 .. عملنا العملية ولم يشأ الله لنا .. راجعنا طبيب ثاني وبدأ مرحلى من العلاج عبر ابر الجونال اف لمدة شهر وعمل زوجي بعدها تحليل للاف اس اتش فقط وكان53 .. لم يطلبوا منا عمل تحليل للتوستيرون لا ادري لما ونحن لم نكن نعرف وقتها ضرورة هذا الهرمون والا كنا عملناه ..

بعدها استعمل زوجي بناءا على وصف الطبيب له حبوب البروفيرون وحبوب اندريول لمدة شهر
ورجعنا للعراق واكمل وصفة الطبيب وراح سوى تحليل لجميع هرموناته وكانت كالاتي
fsh ــــ 53
البرولاكتين في المعدل الطبيعي 7
التوستيرون 3 ,,
اتصلنا بالدكتور وقلنا له النتائج قال الحمدلله اشارة طيبة
وكان تاريخ نتيجة التحليل هو 2009 ــ3 ــ7

ومنذ الشهر الخامس بتاريخ 2009 ــ 5 ـ2.. بدات مرحلة العلاج بالفيتامينات او المجموعات اللي ذكرتها ووصفتها لنا انت مشكورا .. البداية كانت مع ال كارنتين ومجموعة الفيتامينات ستريس بي , وخاصة E C , الزنك , الفوليك اسيد , q10 بصورة متفاوته , وبشكل متقطع b6 b12 , السيلينيوم , زيت السمك , مع العسل المخلوط مع حبوب اللقاح والجنسنغ وطلع النخيل..ومنذ الشهر السابع بدا باستعمال الاستيل ال كارنتين بعد حصولنا عليه ولله الحمد ..

استمر عليها الى اخر تحليل عمله بتاريخ 24 ــ10 ــ 2009 .. اي بعد ستة اشهر من تناول ماذكرت .. وكانت النتيجة كالاتي :

LH , 34 والمعدل للمختبر من 1 الى 10 ...!!:eek:

fsh , 44 المعدل الطبيعي للمختبر من 2 الى 12 ..!! :confused:

البرولاكتين , 10 والطبيعي من 3 الى 15 الحمدلله

التوستيرون , 7.6 .. والطبيعي من 2 الى 12 الحمدلله

ولم يقم زوجي بعدها باي تحليل الى الان .. طبعا منذ ثلاثة اسابيع زوجي ترك كل ماكان يتناوله
واستمر فقط على البروكـــــسيد بلس وكل يومين او ثلاثة ايام ..:cool: يتناول فيتامين E والاوميغا 3

وان شاء الله ناوي زوجي بعد ان يكمل شهر من تناول البروكـــسيد يسوي تحليل هرمونات

وبالنسبة للفحص الشامل نحاول البحث عن دكتور جيد للمتابعه معاه بشكل دوري ..

مع العلم انه دكتورنا اللي في الاردن نصحنا بالمجيء لعمل البحث بالمكريسكوب وقال بعون الله وانا متاكد انه الاقي نطاف وحدثنا عن طبيب عراقي كيف استطاع ان يجد لدية نطاف بعد ان تجول :cry:في انحاء العالم وقال انه ربنا اكرمهم والا زوجتة حامل الله يثبته لها .. وقالي انه الوقت مو في صالحكم استعجلوا بالمجيء .. وانا احترت لكن قراري مااتنازل عنه اذا مااشوف اكو امل مااجازف واسافر على امل خطرر ربما .. وربما ..؟!

الله المستعان الله يرزقنا جميعا

اتمنى اكون افدتك وانا حاظرة لاي سؤال دمت بخير من الله

ريحانة الورد
30-03-2010, 11:03 PM
اختى الماسة توكلي علي الله والله انى حاسة فيج لانى فعلا حتى انا فكرت في الطلاق بس لما افكر بالحياة بدون زوجى ورفيق دربي اكرة الحياة والعيال بدونة واحمد ربي علي النعم الكثيرة اللي اعطانياة ربي ومن ضمنها الصحة والعافية والله محد يعرف قيمتها الا اللي فاقدها واتمنى انها تدوم لنا الصحة والعافية
ما اقولج اكرة العيال لا بالع** اموت فهم وما تتخيلين اشكثر امووووووت فيهم لدرجة انة قبل جم يوم رحت للسوق واشتريت بدلة نونو وعلقتة عندى بالمعلاق وكل ويوم اشوفة واشيك علية ومع ذالك راضية بحياتى واللي الله كاتبة لية بس لو مافي احراجات من المجتمع والتلميحات اللي تغثج جان عشنا بسلام
حبيبتى الماسة اتمنى انج تتكلين علي الله حق اتكالة واكثري من الاستغفاروان شاءالله ربي يعوض صبرج خير ويرزقج الذرية
الصالحة يارب
انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد

مسك * الانباريه
30-03-2010, 11:06 PM
حبيبتي الماسة
ترى ماكو شي جديد بكلام الدكتور مدحت يعني الكلاام اللي ذكرتية كلنا عارفينه وعايشينه ليل نهار

عادي ربما يكون كلامة مش مظبوط فيما لو عملتم البحت وتلاقون نطاف باذن الله

توكلي على الله واخليج متفائلة وبالع** حالة زوجك بعون الله سهلى دام هرموناته مظبوطة

الطلاق .. لاتفكرين فيــــــــــــه .. واصلا اعتبره شي مضحك مقارنة بحبي لزوجي وسعادتي معه وكيف اانا نعيش على امل التوكل على الله .. خليج اقوى وغيري من نفسيتج وساعدي زوجك
والله يعينك ويهديك ويصلح بالك ويبشرك باللي يسرك عما قريب

نحن فدائك يا رسول الله
31-03-2010, 12:05 AM
ربنااا يكملكم بعقولكم ... اااامين

ام عبدالله99
31-03-2010, 12:20 AM
يارب ترزقنا الذ

ام عبدالله99
31-03-2010, 12:21 AM
يارب ترزق ازواجنا بالحيوانات المنوية
عاجلا غير اجلا

نحن فدائك يا رسول الله
31-03-2010, 01:16 AM
امين يا اختى ام عبدالله 99

نحن فدائك يا رسول الله
31-03-2010, 01:21 AM
اختى الماسه.. ربنا يكون فى عونك.. و يزودك بالصبر ..اامين اامين.. و الله مش عارف اقولك ايه... بس الصبر . الصبر . الصبر.اقنعيه بالنزول لمصر و مقابله الدكتور مدحت عامر . واتكلموا معاه.. اكيد ان ده ان شاء الله هايفرق معاكم.. و حااولى تاانى معاه... و شوفى ايه اللى هايحصل.. احنا و الله كلنا مضغوطين نفسيا.. بس الحمد لله مناااا الكثيرررر الصابر.. و الحمد لله علي هذه النعمه.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

khalid555
31-03-2010, 01:29 AM
صباح الخير للموجودين في الموضوع مناير وعبقور وألماسه ودمام بوي
والله يرزقنا وإياكم الذريه الصالحه يارب

نحن فدائك يا رسول الله
31-03-2010, 01:36 AM
صباااح الفل عليك يا اخ خالد.. لعلك تكون وصلت للبرو**يد .. معاك ربناا

نحن فدائك يا رسول الله
31-03-2010, 01:41 AM
و الله يا جماعه لسه حالا اتنين اصحاب زوجتى اتصلوا عليها .. و بلغوها انهم حوااامل فى بناات.. و ان الدنيا عندهم مقلوبه فى بيوتهم.. من ازواجهم و اقارب ازواجهم.. و هما كمان محطمين جدا .. لأن كده خلفتهم كلها بناات..و كل واحده فيهم الحمل ده التالت لها وبنت مش ولد.. ربى اسالك العفو والعافيه.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
31-03-2010, 03:24 AM
الحمدلله على كل حال ومشكورين على الرد :)

زوجتي العزيزه ونعم بالله الحمدلله على كل حال ولكن يجب أن تطابق الأفعال مايقوله اللسان أنتي مؤمنه بقضاء الله وقدره وتعرفين أن هذا الشي ليس بسبب زوجك لامن قريب ولامن بعيد وأن الله لآيعجزه شي بالأرض ولافي السماء أذكر أني قرأت لأحد السلف وكان أبرص وأعمى وأخرس وكان دائما يقول الحمدلله الذي عافاني مما ابتلى به غيري فرد عليه أحد الناس وقال له أعمى وأبرص وأخرس وتقول هذا الكلام فزجره ذلك المبتلى وقال له ويحك رزقني لسان ذاكرا وقلبا خاشعا إلى آخر ماقال
زوجتي العزيزه لآأريد أن أنشر الغسيل هنا في هذا المنتدى الرائع وأخبر الناس بأخبارنا فأنا أجزم بل متأكد أن أغلب المشاركات أو الزوجات بالأخص من يعانون أزواجهم من (حالة الصفر) بما يعانونه من مشاكل ونظرآآآت الرأفه من المجتمع بأن حالتهم النفسيه جدا سيئه ولكنهم وضعوا حدا لحياتهم إما الصبر على إبتلاء هذا الزوج والوقوف معه في محنته مع الأخذ بالإسباب في العلاج وقبل كل شي التوكل على الله أولا وأخيرا أو الإنفصال لأنها سنة الحياه (إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان)وهذا حق من حقوقها الكل يعلم ذلك يعني ببساطه ياأبيض ياأسود والبعد عن التجريح والهمز واللمز لآمن قريب ولامن بعيد وتأكدي أنني لآأريد الإنفصال نهائيا إلا إذا جبرتيني على ذلك فالله ييسرلك بواحد أحسن مني وأنا ربي بيعوضني ببنت الحلال
وأخيرا أرجوا أن تتقبلي ذلك بصدر رحب
محبك وزوجك العزيز أبوسليمان

moonwalker
31-03-2010, 08:33 AM
من كلامكم ومدحكم فيه اتصلت عليه وقلت بستشيره
و كلمته بالتلفون وشرحت له وضع زوجي وانه سوى عملية تفتيش بالمكرسكوب ومالقوا غير الخلايا الام وان بعد ماخفف تحسنت هرموناته قال انها من الحالات الصعبة طبعا هو ماشاف شي بس بناء على كلامي حكم على الوضع يقول ان مدام تحسنت الهرمونات ممكن نلاقي في العملية
لكن تظهر في السائل ماعمري سمعت بشخص خفف وزنه وطلعت الحيوانات في السائل
اما بالنسبة للدكتور الي متابع مع زوجي قلنا ان الهرمونات تحسنت بعد تخفيف الوزن بس الى الان صفررررووماشين معاه على اساس لو ماطلعت بنعيد العملية ثاني مرة
ومدري عاد هو نفسه الدكتور مدحت الي كلمني ولا دكتور ثاني
عاشقة الامومة ماسبق وكلمتي الدكتور مدحت واش قلكم ؟؟؟
اخ مووون منتظرة تعقيبك على كلامي ؟؟

الأخت الماسة, انتي اتصلت تليفون فقط وهل تتوقعي ان الدكتور يبحث عن حيوانات منوية في الخصية على التليفون. واكيد نحن كلنا من الحالات الصعبة, والدكتور مدحت قاللي انه احنا موجودين علشان نعالج الحالات الصعبة والا لكنا مثل غيرنا من المستشفيات. لا تعصبي ولا تأخذي قرار بمجرد اتصال.
بخصوص السمنة لي صديق وزنه فوق 200 كيلو وعنده ماشاء الله 3 أطفال بحمل طبيعي, الدكتور مدحت لا يهتم بالوزن.
النقطة المهمة انه في حالات مثل حالتنا لا يتوقع نهائيا ان تخرج الحيوانات مع السائل, يجب عمل تفتيش حتى مع أخذ الخلطات والأدوية وغيرها

الاخت العزيزة, بعد اول عمليتين اللي عملتها أنا خيرت زوجتي بين ان تبقى معي وأن تتركني وأنها يجب ان تعرف انها لن يكون لها أطفال. وهي اختارتني وحتى أهلها لا يعرفون انني السبب ولا أي مخلوق سوى أبي وأمي (وانتم طبعا) . ووقفت الى جانبي وشجعتني أن اكمل الطريق ولو انني تحت تهديد ان تتركني لما استطعت اكمال العلاج..وفي النهاية البنون ليسو سوى زينة في هذه الحياة ( ا**سوارات) وأهم شئ انه الانسان يعيش حياته ولا يجعل هذا الموضوع يأخذ كل تفكيره فتصبح كل حياته هم ونكد ويتأقلم مع كلام الناس ولا يعطي المجال للآخرين لاقتحام الحياة الخاصة بالزوجين مهما كان قريبا منهم. وكثيرا من الناس كان ابنائهم نقمة عليهم وسبب في شقائهم ولعل الخير كل الخير فيما كتبه الله.
انصحك اختي أن تلجأوا الى الله سبحانه وتعالى بقلوب مخلصة بالدعاء والتقرب اليه .
وأن تكملو خلطة العسل ( ملعقة كبيرة صباحا وملعقة كبيرة مساء) مع البروكــسيد وتعملو عملية التفتيش وأهم شئ التوكل على الله.
والدكتور مدحت قال ممكن نلاقي في عملية التفتيش أو لا نلاقي وهذا ما يقوله للجميع ولكن نتيجة العملية هي الحكم.
وهل تعلمي ان كل عملية تفتيش لنفس الشخص تختلف نتيجتها من وقت الى آخر وانه ممكن عمل عملية تفتيش كل 6 أشهر.

أسأل الله ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة ..ا نه على كل شئ قدير

khalid555
31-03-2010, 10:37 AM
كلام كبير اللي ذكره أخوي مون

و ما أعتقد فيه أحد يقدر يزيد على الكلام اللي كتبه

الله يعطيك العافيه يا أخ مون و الله يتمم حمل زوجتك

و يرزقك الذريه الصالحه المعافاه

حلاوه حلوه
31-03-2010, 07:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

وجدت مشاركة لاخت زوجها يعاني من انعدام الحيامن

وهذا اقتباس لمشاركتها

أنا زوجي كان يعاني من انعدام الحيوانات المنويه يعني يطلع التحليل دائما صفر لا يوجد حيوانات منويه

وأمس الحمدلله يارب سوا تحليل و لقينا عدد بفضل الله و الاستغفار و الصلاة والصدقه والحجامه والعسل والتلبينه

الشبح ؟
31-03-2010, 07:48 PM
اخوي ( مون ) كلااااااااااااااااااااااااااامك كله درر وحكم

ولكم تحيتي

حلاوه حلوه
31-03-2010, 07:51 PM
وهذا اقتباس اخر لمشاركه لها

أنا متزوجه من سنه تقريبا و زوجي يعاني من انعدام حيامن سوى تحليل سائل 3 مرات
اول مره لا يوجد والثانيه صفر والثالث 1-0 ما اعرف شنو يعني هل هو حيوان واحد ولا شنو

أخذ عسل من أم خالد االلي بمكه و ما اشوف نتيجه المهم انه راحج الطبيب و سوى تحاليل هرمونات وطلعت كلها بحدود الطبيعي و عمل سونار الخصيه واكتشفوا انه فيه دوالي من النوع الخفيف و سوا منظار للبروستات والحمدلله مافيه سليم

واللحين قاعد يسوي حجامه و ياخذ عسل و تلبينه و اخر الشهر بإذن الله بيسوي تحليل سائل و نشوف النتيجه

عابر المحيط
31-03-2010, 09:38 PM
سبحان الله
رحمة الله وسعت كل شئ

ام عبدالله99
31-03-2010, 11:42 PM
الحمدلله على كل حال

مسك * الانباريه
01-04-2010, 04:50 PM
الحمدلله يارب ترزق ازواجنا وتفرحهم وتبشرهم بمايسرهم وكل الاخوة والاخوات
مشكووورة حلاوة حلوة

ريحانة الورد
01-04-2010, 09:34 PM
لا الة الا الله محمد رسول الله
يارب ارزقنا من فضلك

عاشقة الامومه
02-04-2010, 03:47 AM
اللهم اميييييييييييييييييييييين
لاتنسون الدعاء بكرا عصر الجمعه الدعوه باذن الله مستجابه

moonwalker
05-04-2010, 08:43 PM
صراحة انا خفت انه الموضوع يتم اغلاقة ويروح تعبنا على الفاضي مثل ما قال الأخ عبقور. الموضوع هذا كنز ثمين لا يمكن الاستغناء عنه!

نحن فدائك يا رسول الله
05-04-2010, 09:00 PM
ياااااااااااااااااااا فررج الله

نحن فدائك يا رسول الله
05-04-2010, 09:01 PM
و الله و الله و الله وحشتووووونى كتيررر جداا.. الحمد لله الحمد لله

نحن فدائك يا رسول الله
05-04-2010, 09:08 PM
الف الف الف شكر للمسؤلين بالمنتدى.. و احنا ان شاء الله مش هنثقل عليهم بكترة الأسئله.. لأن عدم وجود طبيب دى مشكله للمسؤلين.. و لكن نحن مجموعه اجتهدت كثيرررااا و تعبت كثيرااا.. و ليس لنا اى سؤال عند الطبيب.. كلنا و الحمد لله متابعين مع اطباء فى بلادنا.. ولكى يرتاح المسؤلين بالمنتدى من موضوع عدم وجود طبيب للقسم يضعوا شرط بعدم الأجابه عن اسئلتهم لعدم وجود طبيب.. و لكن نحن كمجموعه مستفيدين و الحمد لله من التجمع ومش عاملين اى مشاااكل نهائيا.. و ملتزمين بقوانين وشروط المنتدى...بس يا ريت ان الموضوع بتاعنا يرجع على الصفحه الرئيسيه ويكون مثبت و مش منقول.. ده تعب سنين.. و لكم تحياااتى

moonwalker
05-04-2010, 09:10 PM
الحمد والشكر لله وثم للاخوان اللي تواصلو مع الادارة لتفعيل هذا الموضوع مره اخرى والاخ دوا مشكور جدا على رسالتك للمشرفين حيث عبرت عن اهمية هذا الموضوع بالنسبة لنا.

مناير123
05-04-2010, 10:38 PM
شكرا لمن رجع هذا الموضوع
وشكر خاص لاعضاء منتدى طبيبي الذين طالبوا بعودة هذا الموضوع
وع راسهم العضو دواء

dawa
05-04-2010, 10:50 PM
الحمد لله رب العالمين
جزاكم الله خيرا
شعرت بإستنفار شديد عندما رأيت القسم مغلق.. و الحمد لله عدنا لإخواننا و أخواتنا..
إني أحبكم في الله و أتمنى لكم السعادة و الذرية الطيبة الصالحة..

احلم بالابوه
05-04-2010, 10:51 PM
شكرا للمسؤولين والقائمين على هذا المنتدى العظيم وشكرا لللاعضاء المجتهدين واخصهم بالذكر الاخ العزيز دوا
عودا حميدا باذن الله

نحن فدائك يا رسول الله
05-04-2010, 11:08 PM
جزاك الله كل خير اخى العزيز دوووووا

كوكب زحل
05-04-2010, 11:16 PM
جزاكم الله خير جميعاً
اخوي دوا جزاك الله خير و وفقك الله لما يحبه ويرضاه ...

ام عبدالله99
05-04-2010, 11:28 PM
جزاكم الله خير على حسن تعاونكم وبلاخص الاخ دواء
الله يرزقنا من فضله

ريحانة الورد
05-04-2010, 11:47 PM
الف حمد وشكر لك يارب
اشكر المسؤلين علي تلبيتهم لطلبنا واشكر الاخ دوا علي جهودة
والحمدلله علي كل حال

أبوأويس
06-04-2010, 12:41 AM
دخلت لأطمن على الموضوع و الحمد لله ارتحت لما شفته رجع و رجعت فيي الروح
ولكن المرجو من المسؤولين تثبيث الموضوع والا سوف يضيع و الموضوع مهم كثير و مليان روابط مفيدة و تجارب اعضاءنا الكرام
جزاكم الله خيرا

كوكب زحل
06-04-2010, 08:39 AM
ربي لا تذرني فرداً و أنت خير الوارثين

alshadn
06-04-2010, 08:59 AM
الحمدلله ان الموضوع رجع

عندي سؤال محرج شوي للاخوان طبعا هو من زوجي السؤال
واتمنى من الاخوان انهم يعطونا الجواب الشافي

زوجي عنده السائل قليل فهل هذا شي عادي هو الحيوانات المنوية عنده صفر
وارتفاع في الاف اس اتش وهو حاليا يستخدم البرو**يد بلس صار له خمس شهور
ثانيا هل البرو**يد بلس تطلع ريحته في الجسم لان زوجي هالايام صاير فيه ريحه غريبة
في يدينه وجسمه
ياليت ماتهملون اسئلتي

Eve5
06-04-2010, 09:33 AM
مبرووووووووك علينا عودة الموضوع
وشكراً للأخ دوا على تنبيهه لنا بإغلاق الموضوع
لقد كنت أدخل ولا أجد أي مشاركة ولم أكن أعرف السبب
المهم رجع كل شي متل ما كان

يارب ارزقنا الذريه التي تقر بها اعيننا وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين
آمين اللهم آمين

khalid555
06-04-2010, 10:24 AM
ألف مبروك عودة القسم

مشكور أخي دوا و مشكوره الاداره لتقديرها لموقفنا وحالتنا

و ألف شكر لكل من راسل الإداره لتوضيح الأسباب

و حبيت أصبح على الجميع و أهنيكم بعودة الموضوع

و عودة الحلم ن شاء الله (حلم الأبوه و الأمومه)

nour_79
06-04-2010, 10:35 AM
شكرا للمسئولين كثير
التجمع ده مهم لنا كلنا والحمد لله انه رجع تانى
بنستفيد من تجارب بعض و نقف جنب بعض

اخ دواا الف شكر على تفاعلك جزاك الله خيرا

اناهيل
06-04-2010, 11:21 AM
اخى دوا نقدر لك اهتمامك بعدم الغاء هذا القسم لما له من اهميه فى افادتنا فانا تقريبا اتابعه بشكل يومى جزاك الله خيرا وعوضك بالذريه الصالحه قريبا باذن الله وجميع الاخوه والاخوات انه ولى ذلك والقادر عليه

moonwalker
06-04-2010, 11:59 AM
الحمدلله ان الموضوع رجع

عندي سؤال محرج شوي للاخوان طبعا هو من زوجي السؤال
واتمنى من الاخوان انهم يعطونا الجواب الشافي

زوجي عنده السائل قليل فهل هذا شي عادي هو الحيوانات المنوية عنده صفر
وارتفاع في الاف اس اتش وهو حاليا يستخدم البرو**يد بلس صار له خمس شهور
ثانيا هل البرو**يد بلس تطلع ريحته في الجسم لان زوجي هالايام صاير فيه ريحه غريبة
في يدينه وجسمه
ياليت ماتهملون اسئلتي

اعتقد شي عادي الكمية القليلة في حالة الصفر, بالنسبة لي طبيعة الأكل تأثر يعني اذا اكل بحري وخضار تزيد الكمية واذا نشويات تقل الكمية. بخصوص الرائحة ما صارت معي مع اني اخذته لمدة 4 شهور واكثر, ممكن زيادة الهرمونات الذكرية تغير الرائحة يعني ممكن تكون شئ ايجابي.

dawa
06-04-2010, 12:34 PM
أنا قلق على أختنا ( المااسة بس حسااسة) أو (متزوجة حائرة) حيث يبدو أنها متوترة جدا الفترة الماضية..

الرجاء ممن يعرف أخبارها أن يتكلم معها على الماسنجر و غيره و أن ينصحها.. و أن يطمئنا عليها...
جزاكم الله خيرا...

ام عزام
06-04-2010, 12:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا بكم من جديد
ونعتذر للجميع عن الفترة الماضية وشكرا لتفهمكم الاسباب ..

الاخ ابو اويس الموضوع مثبت كما ترى ...
ونشكر الاخوة والاخوات على تواصلهم .فرج الله همي وهمهم جميعا واعانهم على ماابتلاهم ورزقهم من حيث لا يحتسبون ,,
اسأل الله الكريم المنان بفضله ومنته ان يرزق الجميع هنا بالذرية الصالحة المعافاة بالقريب ..انه سميع الدعاء ..

khalid555
06-04-2010, 01:07 PM
عذرك على العين و الرأس أختي أم عزام

و الله يعطيكم العافيه على ما تقدمونه لمصلحة الجميع

و الله لا يحرمكم الأجر يا رب

و إن شاء الله في موازين حسناتكم

بن زيدون
06-04-2010, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله...

اخواني واخواتي الأكارم أريدكم في استشارة
الله يبارك فيكم جميعاً

أنا عندي موعد عملية التفتيش المجهري مع الدكتور سعيد قطان في مستشفى التخصصي بالرياض
والدكتور قطان قد اخبرني اذا وجدوا حيوانات منوية سيجمدونها ومن ثم يعملون الحقن للزوجة

أتصلت على الدكتور مدحت عامر في مركز آدم في مصر واخبرته بما حصل لي

وقال الدكتور مدحت عامر أن طريقة التخصصي والدكتور سعيد قطان قديمة

وأنهم في مركز آدم يتبعون طرق أكثر تخصصاً وخبرة من مستشفى التخصصي بالرياض

منها تجهيز الزوجة وقت عملية التفتيش المجهري

باالله عليكم من لديه علم فليخبرني

من هو الأفضل دكتور سعيد قطان بالتخصصي بالرياض
أم الدكتور مدحت عامر بمركز آدم ؟؟

وماالفرق بين عملية التفتيش ومن وثم تجميد الحيامن ؟؟
وبين عملية التفتيش وتجهيز الزوجة ؟؟

ويارب لاتحرمنا جميعاً من الذرية الصالحة
وجزاكم الله خيراً

نحن فدائك يا رسول الله
06-04-2010, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى ابن زيدون.. طبعا الدكتور مدحت عامر عنده كل الحق.. ازاى لو فتش عندك و وجد حيوانات منويه يقوم مجمدهااا و بعدين يجهز الزوجه.. ده طبعا غلط كبيررر جداا و الكلام ده كان زمان تقريبا كده.. الحمد لله فيه فرص اصبحت احسن بكتير .. يعنى ان شاء الله لما يجد الحيواتات المنويه احسن ان الزوجه تكون جاهزة علشان الحقن يتم فى ساعتها. ولا تنتظر بعد شهر و نص تقريبا من تجهيز الزوجه و الحيوانات المنويه تكون مجمده .. و ممكن مش تنفع . او تفقد قدرتها على تخصيب بويضه الزوجه.. و للعلم هذه الطريقه اللى عرضها عليك الدكتور فى التخصصى عملتها الأخت رهينه القيود ووجدواعند زوجها اثناء التفتيش وجمدوها .. وهى كانت غير مجهزها لذلك . وراحت فرصتها دى ..ربنا يعوض عليها وعلينا جميعا ان شاء الله.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى ردا و انت خير الوارثين

moonwalker
06-04-2010, 06:27 PM
الأخوة والاخوات الاعزاء, وأنا ابحث عن آخر مشاركات اختنا الماسة وجدت ان زوجها قد قام بالإضافة على آخر مشاركه كتبتها.. والواضح انه انسان متفهم وحساس ايضا.

رسالة اوجهها الى أخي ابوسليمان, اخي العزيز فلتعلم ان الاخت الماسة لم تكن مشاركاتها الا محاولة للوصول الى هدفكم وهو الانجاب وحسب اعتقادي انه هدف مشترك لكما ولا اعتقد انها قصدت اي همز أو لمز. نحن هنا نعاني وعانينا نفس المشاكل وليس من الخطأ الاستفادة من تجارب بعضنا البعض وأسأل الله ان يوفق بينكما ويديم الألفة والمودة بينكم والصبر... ونرجو منك ومنها ان تصبرا فالصبر مفتاح الفرج. ونرجو منك ان تتطيب خاطرها وصدقني ان المرأة تحتاج الى مداراة وتأتيها لحظات ضعف وهذا من طبيعتها والموضوع ليس أبيض او أسود ولكن الحياة فيها ألوان كثيرة وجميلة ايضا وبإذن الله تكون ازمة وتعدي على خير. أسأل الله تعالى ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة ..وأن يفرحك بسليمان عما قريب ...انه على كل شئ قدير

الحمدلله على كل حال ومشكورين على الرد :)

زوجتي العزيزه ونعم بالله الحمدلله على كل حال ولكن يجب أن تطابق الأفعال مايقوله اللسان أنتي مؤمنه بقضاء الله وقدره وتعرفين أن هذا الشي ليس بسبب زوجك لامن قريب ولامن بعيد وأن الله لآيعجزه شي بالأرض ولافي السماء أذكر أني قرأت لأحد السلف وكان أبرص وأعمى وأخرس وكان دائما يقول الحمدلله الذي عافاني مما ابتلى به غيري فرد عليه أحد الناس وقال له أعمى وأبرص وأخرس وتقول هذا الكلام فزجره ذلك المبتلى وقال له ويحك رزقني لسان ذاكرا وقلبا خاشعا إلى آخر ماقال
زوجتي العزيزه لآأريد أن أنشر الغسيل هنا في هذا المنتدى الرائع وأخبر الناس بأخبارنا فأنا أجزم بل متأكد أن أغلب المشاركات أو الزوجات بالأخص من يعانون أزواجهم من (حالة الصفر) بما يعانونه من مشاكل ونظرآآآت الرأفه من المجتمع بأن حالتهم النفسيه جدا سيئه ولكنهم وضعوا حدا لحياتهم إما الصبر على إبتلاء هذا الزوج والوقوف معه في محنته مع الأخذ بالإسباب في العلاج وقبل كل شي التوكل على الله أولا وأخيرا أو الإنفصال لأنها سنة الحياه (إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان)وهذا حق من حقوقها الكل يعلم ذلك يعني ببساطه ياأبيض ياأسود والبعد عن التجريح والهمز واللمز لآمن قريب ولامن بعيد وتأكدي أنني لآأريد الإنفصال نهائيا إلا إذا جبرتيني على ذلك فالله ييسرلك بواحد أحسن مني وأنا ربي بيعوضني ببنت الحلال
وأخيرا أرجوا أن تتقبلي ذلك بصدر رحب
محبك وزوجك العزيز أبوسليمان

حلاوه حلوه
06-04-2010, 07:37 PM
مبروك رجوع تجمعنا الرائع

اختي الماسه حساسه نصيحه من اخت تحب لكي الخير

زوجك ثم زوجك ثم زوجك

والاطفال رزق من ربي

وهذا ابتلاء من رب العالمين لنصبر وندعيه ولانستعجل بالرزق

قال صلى الله عليه وسلم " إن ربكم تبارك وتعالى حيي كريم يستحي من عبده إذا رفع يديه ان يردهما صفراً "

دعواتي القلبية لكي ولزوجك ان يردكما لبعضكما رداً حسناً yarub

عيون مودي
06-04-2010, 07:59 PM
هلا باخوتي وأخواتي الفاضلات وأسعدني عودة الموضوع :
حبيت أقولكم ان حالة زوجي نفس حالتكم سوا الخزعة الولى بدون أي ادوية قبلها ومالقوا حيوانات منوية في الخصية الولى وسويناها في سمير عباس
العملية الثانية اجراها زوجي في مستشفى الملك فيصل التخي بعد كورس علاج يالكلوميد والفيتامينات والزنك وخلطة اخي الفاضل قلب السبع وتخفيف حوالي 45 كجم من وزنه والحمد لله تم ايجاد عدد وان كان قليل في الحيوانات المنوية وعملت بها حقن مجهري
لم يكتب الله بحكمته له النجاح
بعد شهر من فشل العملية حملت لكن سقطت عن شهر تماما وأنا الآن بصدد بدء رحلتي الثانية للخزعة لزوجي والحقن المجهري
وربنا كريييييييييييييم والفضل لله اولا ثم الاكثار من الصدقة والدعاء والقيام والاحسان الى خلق الله تعالى
اختي الماسة الصبر.............الصبر .................ثم الصبرتوكلي ع الواحد الأحد حق التوكل يخف هم هذه المشكلة ولاتكلي نفسك الى نفسك او طبيببك او أحد من الخلق توكلي ع الله وخذي بالاسباب
عيشي حياتك وانبسطي وانسي ع الأقل هذه ال6 شهور المقبلة الحمل وعيشي كعروس جديدة والله ماحملت الا بعد ماشلت فكرة الحمل من راسي نهائيا ورضيت بما كتبه ربي فرزقني الله الحمل وان لم يكتمل ليريني قدرته ع رزقي وان تسكرت البواب أمامي أما زوجي ماافكر بتتتتتتتاتا بالانفصال عنه لأنه بالعربي روحي اللي انا عايشة فيها ومن غيره أموت وشفت من بره واحسانه ماقد لاأراه في ذريتي والله العالم عشان كذا مستحيل افرط بهالنعمة اللي بين يديني
ربط الله ع قلبك وفرج كربك وفتحها بوجهك ورزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل وجميع المحرومين يااااااااااااااااارب

عاشقة الامومه
06-04-2010, 08:20 PM
الحمدلله على العوده وان شاءالله مانغيب عن بعض غير هالمره
والف شكر للمشرفين على اعادة التجمع والف شكر للاخ دواء ومطالبته باعادة الموضوع

نحن فدائك يا رسول الله
06-04-2010, 08:33 PM
اختى الماسه.. زوجك شكله راجل محترم و بيحبك و بيقدرك.. و هذا هو اهم شىء صدقينى..الراجل عايز يحس انه فى محنته واقف جنبه شخص قوووى.. مش بقولك ان الأطفال موضوع مش مهم اكون كذاب.. بس هانعمل ايه.. امرنا بيد خالقنا.. و هو على ذلك قاااادر.. و هو عليه هين.. اصبرى و لاى تضيعى اجرك ..و لا تقنطوا من رحمه الله.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نثرلولو
06-04-2010, 09:24 PM
الحمد لله
عدنا من جديد

احلم بالابوه
06-04-2010, 10:34 PM
اختي ماسه ارجو الله ان يلهمكي الصبر والرضا على الابتلاء فكل مؤمن مبتلى على قدر ايمانه والخير الخير في الصبر والاحتساب والحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا الحمدلله على نعمه العقل والبصر والسمع وووووووووو وان تعدو نعمه الله لاتحصوها اسأل الله لي ولكم الصبر والحمدلله على كل حال

Eve5
06-04-2010, 11:01 PM
أختي الماسة طمنينا عنك

ام عزام
06-04-2010, 11:52 PM
عذرك على العين و الرأس أختي أم عزام

و الله يعطيكم العافيه على ما تقدمونه لمصلحة الجميع

و الله لا يحرمكم الأجر يا رب

و إن شاء الله في موازين حسناتكم

اللهم امين واياكم اخي خالد تسلم ..

المااسة بس حسااسة
07-04-2010, 01:11 AM
الأخوة والاخوات الاعزاء, وأنا ابحث عن آخر مشاركات اختنا الماسة وجدت ان زوجها قد قام بالإضافة على آخر مشاركه كتبتها.. والواضح انه انسان متفهم وحساس ايضا.

رسالة اوجهها الى أخي ابوسليمان, اخي العزيز فلتعلم ان الاخت الماسة لم تكن مشاركاتها الا محاولة للوصول الى هدفكم وهو الانجاب وحسب اعتقادي انه هدف مشترك لكما ولا اعتقد انها قصدت اي همز أو لمز. نحن هنا نعاني وعانينا نفس المشاكل وليس من الخطأ الاستفادة من تجارب بعضنا البعض وأسأل الله ان يوفق بينكما ويديم الألفة والمودة بينكم والصبر... ونرجو منك ومنها ان تصبرا فالصبر مفتاح الفرج. ونرجو منك ان تتطيب خاطرها وصدقني ان المرأة تحتاج الى مداراة وتأتيها لحظات ضعف وهذا من طبيعتها والموضوع ليس أبيض او أسود ولكن الحياة فيها ألوان كثيرة وجميلة ايضا وبإذن الله تكون ازمة وتعدي على خير. أسأل الله تعالى ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة ..وأن يفرحك بسليمان عما قريب ...انه على كل شئ قدير

اللهم آمييييييييين أشكرك أخي الكريم على كلامك الطيب يعلم الله ويشهد علي الله من قبل زواجي بشهور قليله مريت بظروف جدا جدا صعبه في العمل وبعدها جاءت مشكلة الأسهم وأكلت الأخضر واليابس (تحويشة العمر) ولآأريد أن أقلب المواجع وبعدها تزوجت ولله الحمد بشهور قليله جدا تقريبا 3-4 شهور وعندما تزوجت أخفيت عن زوجتي كل الظروف الصعبه التي أمر بها حتى أن جميع أصدقائي وأقاربي يغبطونني على هذا الصبر الكبير الذي لدي وهذا من فضل الله تعالى وبعد أن تزوجت بأربعة شهور وبضغوط من الزوجه راجعنا إختصاصية للنساء وكانت زوجتي تشتكي من إرتفاع هرمون الحليب ففكرنا أنه سبب تأخير الحمل فأمرتني الدكتوره أن حلل السايل المنوي للتأكد مني وهنا بدأت معاناتي عندما إكتشفت ماعندي ووكلت أمري لله وأنا في نفسي أقووول ماني ناقص مصايب ثانيه إستغفر الله ولآأخفيك كنت أخفي الحزن بداخلي بشكل ماتتصور حتى أنا مستغرب كيف لكنه كله من فضل الله علي وعايشت واقعي إلي أنا فيه وتأقلمت معه طبعا بعد التوكل على الله وأخذ الأسباب بالعلاج عند الدكاتره بدأت عند إستشاري في مستشفى خاص صغير وبعد ثلاث شهور لم أستفد من العلاج نفس الدكتور أمرني بالتوجه إلى عيادات خاصه (علاج أو سمير عباس) فاستخرت الله وبعد سؤال أخي لصديقه عني الي لم يرزق بالذريه منذو أكثر من 14 سنه وقصته طويله المجال لآيسمح هنا لذكره حيث أنه يشتكي من إنعدام الخلايا الأم ويخبرني أنه لآتوجد دوله أوربيه أو عربيه إلا وذهب لها وصرف قريب من 300.000 ريال على علاجاته المهم نصحني بالدكتور شريف غازي ولآأخفيك أمرا إرتحت لهذا الدكتور بشكل ماتتصور وصراحه أحس الصدق في كلامه وليس مادي أبدا وكان ينصحني بتخفيف وزني وعدم التسرع بعملية الخزعه ولكن بعد ضغوط من الزوجه وتكاسل مني بعدم تخفيف وزني صار إلي صار وعملنا العمليه وكنت متفائل كثيييير مدري ليش المهم قدر الله تعالى ولم يجدوا شي تخيل هنا تزداد معاناتي ولكني مازلت متماسك ولكن على النقيض الزوجه في تذمر مستمر وحاله نفسيه جدا سيئه وكنت دائما أعذرها ولكن طفح الكيل عندي لأن الموضوع يفتح يوميا تقيربا قبل النوم وفي الصبح عن الأطفآآآآآل وكأني لأأريد أطفآآآل (الله العالم بحبي الكبير للأطفآآآآل) ماشاء الله تبارك الله لوالدي قريب من 30 حفيد :) من أخواتي وأخي وأحبهم جميعا حبا شديدا والجميع يعرف ذلك على العموم أبشرك بأني متماسك مهما صآآآر ولن أفرط بحياتي الزوجيه أبدا مهما صار إلا إذا جبرتني الظروف وكانت أقوى مني عموما تحياتي للجميع وأشكر كل من سأل عن زوجتي فهيا بخير وعافيه وأنا دائم التواصل معها وإن شاء الله ترجع الأمور لمجاريها قريبا جدا فقط نقول تغير جو yarub

أخوكم ومحبكم في الله أبوسليمان (زوج المااسه بس حساسه)bye

نحن فدائك يا رسول الله
07-04-2010, 01:38 AM
اخى الكريم ابو سليمان.. ربنا معاك و يفك عنك كربك و كربنا ان شاء الله..حاااول مع زوجتك مرة و اتنين وتلاته و على اد ما تقدر.. ما تفرط بحياتك بسهوله.. ده امر الله و كلنا هنا بين يديه هو.. و مالنا في الأمر من شىء.. معاك ربنا .. و ربنا يهديهالك يا رب.. احنا هنا كلنا معاك فى القسم و ان شاء الله تبشرنا بعوده زوجتك للبيت..

نحن فدائك يا رسول الله
07-04-2010, 04:27 AM
على فكرة يا جماعه .. ان شاء الله انا حددت ميعاد مع الدكتور مدحت عامر على اول الشهر الجاى ان شاء الله.. و بلغونى فى الأدارة انى لازم الأول اقابل المساعد بتاعه و بعدين اعمل هناك تحليل منوى فى المركز.. و بعدين بعد يومين اقابل الدكتور مدحت بنفسه..دعوااااتكم.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

moonwalker
07-04-2010, 07:56 AM
اللهم آمييييييييين أشكرك أخي الكريم على كلامك الطيب يعلم الله ويشهد علي الله من قبل زواجي بشهور قليله مريت بظروف جدا جدا صعبه في العمل وبعدها جاءت مشكلة الأسهم وأكلت الأخضر واليابس (تحويشة العمر) ولآأريد أن أقلب المواجع وبعدها تزوجت ولله الحمد بشهور قليله جدا تقريبا 3-4 شهور وعندما تزوجت أخفيت عن زوجتي كل الظروف الصعبه التي أمر بها حتى أن جميع أصدقائي وأقاربي يغبطونني على هذا الصبر الكبير الذي لدي وهذا من فضل الله تعالى وبعد أن تزوجت بأربعة شهور وبضغوط من الزوجه راجعنا إختصاصية للنساء وكانت زوجتي تشتكي من إرتفاع هرمون الحليب ففكرنا أنه سبب تأخير الحمل فأمرتني الدكتوره أن حلل السايل المنوي للتأكد مني وهنا بدأت معاناتي عندما إكتشفت ماعندي ووكلت أمري لله وأنا في نفسي أقووول ماني ناقص مصايب ثانيه إستغفر الله ولآأخفيك كنت أخفي الحزن بداخلي بشكل ماتتصور حتى أنا مستغرب كيف لكنه كله من فضل الله علي وعايشت واقعي إلي أنا فيه وتأقلمت معه طبعا بعد التوكل على الله وأخذ الأسباب بالعلاج عند الدكاتره بدأت عند إستشاري في مستشفى خاص صغير وبعد ثلاث شهور لم أستفد من العلاج نفس الدكتور أمرني بالتوجه إلى عيادات خاصه (علاج أو سمير عباس) فاستخرت الله وبعد سؤال أخي لصديقه عني الي لم يرزق بالذريه منذو أكثر من 14 سنه وقصته طويله المجال لآيسمح هنا لذكره حيث أنه يشتكي من إنعدام الخلايا الأم ويخبرني أنه لآتوجد دوله أوربيه أو عربيه إلا وذهب لها وصرف قريب من 300.000 ريال على علاجاته المهم نصحني بالدكتور شريف غازي ولآأخفيك أمرا إرتحت لهذا الدكتور بشكل ماتتصور وصراحه أحس الصدق في كلامه وليس مادي أبدا وكان ينصحني بتخفيف وزني وعدم التسرع بعملية الخزعه ولكن بعد ضغوط من الزوجه وتكاسل مني بعدم تخفيف وزني صار إلي صار وعملنا العمليه وكنت متفائل كثيييير مدري ليش المهم قدر الله تعالى ولم يجدوا شي تخيل هنا تزداد معاناتي ولكني مازلت متماسك ولكن على النقيض الزوجه في تذمر مستمر وحاله نفسيه جدا سيئه وكنت دائما أعذرها ولكن طفح الكيل عندي لأن الموضوع يفتح يوميا تقيربا قبل النوم وفي الصبح عن الأطفآآآآآل وكأني لأأريد أطفآآآل (الله العالم بحبي الكبير للأطفآآآآل) ماشاء الله تبارك الله لوالدي قريب من 30 حفيد :) من أخواتي وأخي وأحبهم جميعا حبا شديدا والجميع يعرف ذلك على العموم أبشرك بأني متماسك مهما صآآآر ولن أفرط بحياتي الزوجيه أبدا مهما صار إلا إذا جبرتني الظروف وكانت أقوى مني عموما تحياتي للجميع وأشكر كل من سأل عن زوجتي فهيا بخير وعافيه وأنا دائم التواصل معها وإن شاء الله ترجع الأمور لمجاريها قريبا جدا فقط نقول تغير جو yarub

أخوكم ومحبكم في الله أبوسليمان (زوج المااسه بس حساسه)bye

نشكرك اخي ابوسليمان على الثقة الغالية فينا واخبارنا عما يجول في خاطرك, والله يعوض عليك في خسائرك. وصدقني الحياة الزوجية مشاركة كلما تشاركنا في الحزن والفرح كلما قويت علاقاتنا مع بعض, وليس من الضعف ابداء المخاوف والقلق ومشاركة الهم مع الزوجة لأنها تستطيع بطرقها ان تخفف عنك. على كل حال الطريق ما زال امامكم المجال مفتوح وبخصوص التكلفة المادية عملية الرجل عادة غير مكلفة على ع** عملية المرأة, ومن خبرتي لم يكلفني العلاج الكثير لانه في المرات السابقة لم يتم الحصول على الحيوانات المنوية فلم نكمل العملية الخاصة بالزوجة وهي اللي فعلا مكلفة الا في المرة الأخيرة. اخي العزيز أرجو منك انك تراجع الدكتور مدحت عامر وهو من سيعطيك الصافي وفي حال عمل العملية عنده راح تكلف بالكثير 3000 جنيه يعني تقريبا 2000 ريال وبإذن الله في حال تم ايجاد حيوانات منوية ساعتها يرخص الغالي والواحد يدبر فلوس من تحت الأرض. وعمليتها تكلف حوالي 8000 جنيه مع الادوية. الله يعينك وتروح اسبوع على مصر منه تغير جو ومنه تشوف الدكتور ومن تحليل السائل ممكن يعطيك نسبة نجاح عملية التفتيش. وأسأل الله ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة ويقر اعيننا بصلاحهم. وأسأل الله ان يوفق بينكم ويبارك لكم. واذا محتاج اي تفاصيل بخصوص مصر والمستشفى انا حاضر وجاهز وممكن ابعثلك رقم هاتفي لو اردت والاخوان ماراح يقصرو كمان.

moonwalker
07-04-2010, 07:58 AM
على فكرة يا جماعه .. ان شاء الله انا حددت ميعاد مع الدكتور مدحت عامر على اول الشهر الجاى ان شاء الله.. و بلغونى فى الأدارة انى لازم الأول اقابل المساعد بتاعه و بعدين اعمل هناك تحليل منوى فى المركز.. و بعدين بعد يومين اقابل الدكتور مدحت بنفسه..دعوااااتكم.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهبك الذرية الصالحة, وبإذن الله تاتينا بالأخبار السارة عما قريب ..

المااسة بس حسااسة
07-04-2010, 01:59 PM
استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليك

نحن فدائك يا رسول الله
07-04-2010, 03:32 PM
شكرااا اخى مووون .. و ربنا معانا و مع الجميع ان شاء الله .. و هو السميع القدير

بن زيدون
07-04-2010, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى ابن زيدون.. طبعا الدكتور مدحت عامر عنده كل الحق.. ازاى لو فتش عندك و وجد حيوانات منويه يقوم مجمدهااا و بعدين يجهز الزوجه.. ده طبعا غلط كبيررر جداا و الكلام ده كان زمان تقريبا كده.. الحمد لله فيه فرص اصبحت احسن بكتير .. يعنى ان شاء الله لما يجد الحيواتات المنويه احسن ان الزوجه تكون جاهزة علشان الحقن يتم فى ساعتها. ولا تنتظر بعد شهر و نص تقريبا من تجهيز الزوجه و الحيوانات المنويه تكون مجمده .. و ممكن مش تنفع . او تفقد قدرتها على تخصيب بويضه الزوجه.. و للعلم هذه الطريقه اللى عرضها عليك الدكتور فى التخصصى عملتها الأخت رهينه القيود ووجدواعند زوجها اثناء التفتيش وجمدوها .. وهى كانت غير مجهزها لذلك . وراحت فرصتها دى ..ربنا يعوض عليها وعلينا جميعا ان شاء الله.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى ردا و انت خير الوارثين

أشكرك أخي الكريم جزيل الشكر
على ما تفضلت به وأتمنى أن اجد أراء أكثر حول سعيد قطان والتخصصي

بن زيدون
07-04-2010, 04:05 PM

أســأل الله رب العرش الــــعــظيــــــم

أن يرزقك بالذرية الصالحة عـــاجلاً ليس آجـــلاً

عابر المحيط
07-04-2010, 05:29 PM
السلام عليكم
والله و إلكون وحشة يا جماعة فكرت الموقع أغلق لكن الحمد لله رجع اشتغل

أبوأويس
07-04-2010, 07:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا بكم من جديد
ونعتذر للجميع عن الفترة الماضية وشكرا لتفهمكم الاسباب ..

الاخ ابو اويس الموضوع مثبت كما ترى ...
ونشكر الاخوة والاخوات على تواصلهم .فرج الله همي وهمهم جميعا واعانهم على ماابتلاهم ورزقهم من حيث لا يحتسبون ,,
اسأل الله الكريم المنان بفضله ومنته ان يرزق الجميع هنا بالذرية الصالحة المعافاة بالقريب ..انه سميع الدعاء ..

بارك الله فيكم اختي ام عزام و جزاكم الله عنا كل خير
مشكورين جزيل الشكر على تعاونكم معانا

dawa
07-04-2010, 10:56 PM
هناك مقالات علمية في الإنترنت عن فيتامين D و أهميته للجسم في هذا الزمن الذي لا تتعرض فيه أجسامنا للشمس.. و أهميته في زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون.. و مضار نقصه في جسم الإنسان...
أحاول أن أفهم كيفية عمله في جسم الإنسان لزيادة هرمون التستوستيرون...(هناك جدل حول صحة المعلومة حيث البعض يؤكد و البعض ينفي)
وجدت بعد الفحص أن فيتامين D عندي(8 )ng/ml و المفروض أن يكون بين ال 30 و ال 100

يجب أن أزيد الجرعة من فيتامين D حيث أن 400 IU الموجودة في الملتي فيتامين غير كافية إطلاقا لرفع نسبة فيتامين D في الجسم...

إن شاء الله يكون له قدرة على زيادة التستوستيرون...

يا ليت لو يجري الجميع فحص لفيتامين D عندهم في المختبر..

جزاكم الله خيرا

Eve5
07-04-2010, 11:15 PM
الأخ دوا
جزاك الله الخير على كل ما تقوم به من بحث ومتابعة لتفيدنا بكل ما هو هام لحالاتنا
هل تحليل الفيتامين هو من تحليل الدم كالعادة؟؟؟

مناير123
07-04-2010, 11:52 PM
نصح باحثون نمساويون الرجال الراغبين في تحسين خصوبتهم وزيادة رغبتهم الجنسية بالتعرض لأشعة الشمس بصفة مستمرة لأن الهرمون الذكري "التستوستيرن" يزيد معدله في الجسم بعد التعرض لأشعة الشمس بفعل فيتامين (d)التي تعد الشمس واحدة من مصادر تحفيزه في الجسم، وبخاصة في شهر أغسطس، حيث يصل إلى أعلى معدلاته.

وأشار الباحثون النمساويون الذين قاموا بالبحث أن التعرّض لأشعة الشمس يزيد من معدل هرمون (التستوستيرون) بفعل فيتامين (d)، حيث أثبت البحث الذي تم على 2299 رجلاً أن هرمون الذكورة مرتبط ارتفاع معدله بالجسم مع ارتفاع معدل فيتامين(d) بالجسم، وأن معدل الهرمون، وفيتامين (d)يتراجع معدله في الدم في الشتاء وبالذات في شهر مارس على حين يرتفع في فصل الصيف خاصة في شهر أغسطس.
وأضاف الباحثون أن هرمون (التستوستيرون)المسؤول عن تحفيز طاقة الرجل الجنسية، يكون معدله عالياً في الدم عندما يتوفر في الدم بما لا يقل عن 30 نانوجراماً من الفيتامين (d) في كل مليليتر من الدم الذي يحصل الجسم على الجزء الأكبر منه عبر البشرة والباقي من المواد الغذائية.
وقد كشفت دراسة أسترالية أن فيتامين (d) الذي يطلق عليه البعض (فيتامين الشمس)، يحسن مستوى الخصوبة عند الرجال، وبينت الدراسة أن ثلث الرجال الذين يعانون من مشاكل العقم لديهم مستوى منخفض من هذا الفيتامين.

dawa
08-04-2010, 12:04 AM
الأخ دوا
جزاك الله الخير على كل ما تقوم به من بحث ومتابعة لتفيدنا بكل ما هو هام لحالاتنا
هل تحليل الفيتامين هو من تحليل الدم كالعادة؟؟؟
نعم أختي Eve5 ..
يتم فحص فيتامين D عن طريق أخذ عينة دم بسيطة عن طريق الإبرة و تظهر النتيجة في نفس اليوم عادة.. لا تضيعي الوقت إعملوا التحليل بأقرب وقت..
أتوقع أن يكون منخفضا عند الغالبية و رفعه يحتاج الى 6 أشهر تقريبا من تناول الفيتامين عن طريق الحبوب أو النقط...

dawa
08-04-2010, 12:16 AM
نصح باحثون نمساويون الرجال الراغبين في تحسين خصوبتهم وزيادة رغبتهم الجنسية بالتعرض لأشعة الشمس بصفة مستمرة لأن الهرمون الذكري "التستوستيرن" يزيد معدله في الجسم بعد التعرض لأشعة الشمس بفعل فيتامين (d)التي تعد الشمس واحدة من مصادر تحفيزه في الجسم، وبخاصة في شهر أغسطس، حيث يصل إلى أعلى معدلاته.

وأشار الباحثون النمساويون الذين قاموا بالبحث أن التعرّض لأشعة الشمس يزيد من معدل هرمون (التستوستيرون) بفعل فيتامين (d)، حيث أثبت البحث الذي تم على 2299 رجلاً أن هرمون الذكورة مرتبط ارتفاع معدله بالجسم مع ارتفاع معدل فيتامين(d) بالجسم، وأن معدل الهرمون، وفيتامين (d)يتراجع معدله في الدم في الشتاء وبالذات في شهر مارس على حين يرتفع في فصل الصيف خاصة في شهر أغسطس.
وأضاف الباحثون أن هرمون (التستوستيرون)المسؤول عن تحفيز طاقة الرجل الجنسية، يكون معدله عالياً في الدم عندما يتوفر في الدم بما لا يقل عن 30 نانوجراماً من الفيتامين (d) في كل مليليتر من الدم الذي يحصل الجسم على الجزء الأكبر منه عبر البشرة والباقي من المواد الغذائية.
وقد كشفت دراسة أسترالية أن فيتامين (d) الذي يطلق عليه البعض (فيتامين الشمس)، يحسن مستوى الخصوبة عند الرجال، وبينت الدراسة أن ثلث الرجال الذين يعانون من مشاكل العقم لديهم مستوى منخفض من هذا الفيتامين.

بوركت أختي مناير123 و جزاك الله خيرا...
أطلب من الله يوميا أن يعلمنا و يسهل علينا علاج العقم و ييسر لنا الحصول على أسباب الشفاء...
كنت أعتقد أن فيتامين D 400IU الموجود في الملتي فيتامين يكفي و ما كنت أعتقد كم هو مهم هذا الفيتامين.. و قد تبين لي أن الجرعة ينبغي أن تكون 10000 وحدة دولية بدلا من 400 فقط و خاصة لمن لديهم نقص شديد في هرمون التستوستيرون...
و الذين عندهم مشكلة في البنكرياس و إرتفاع في مستوى السكر في الدم..
راجعي الرابط في توقيعي رقم 6
6-أهمية هرمون الذكورة التستوستيرون لخصوبة الرجل (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1293366#post1293366)

الخلايا المستقبلة لفيتامين D موجودة في الخصية و البنكرياس.. و تزويد الجسم بكميات كافية من هذا الفيتامين له الأثر بإذن الله في الشفاء..
يعني أنا زرت عدة أطباء و لم يخبرني أحد بأهمية فيتامين D لخصوبة الرجل..
المنتدى يفتح لنا آفاق واسعة من العلم بإذن الله..

نثرلولو
08-04-2010, 12:17 AM
ياريت تفيدوني بعنوان وارقام الدكتور مدحت عامر
الله يوفق الجميع

نحن فدائك يا رسول الله
08-04-2010, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..ارقام تليفونات الدكتور مدحت عامر من خارج مصر0020237491044 و كمان فيه رقم تانى 0020233367490 هى دى ارقام المركز و عنوانه 20 شارع عدن متفرع - من شارع شهاب - من شارع جامعه الدول العربيه - المهندسين...

نحن فدائك يا رسول الله
08-04-2010, 12:57 AM
جزاك الله كل خير اخى دوووووووووووا

حلاوه حلوه
08-04-2010, 10:37 AM
سبق وان اخبرتكم انا زوجي يعاني من نقص شديد بفيتامين د

وهو السبب في نقص هرمون التستسورين ويسبب هشاشة عظام

وهذا ماتسبب في زوجي هشاشة عظام وعلاجه طويل على كلام الدكتور

ولابد من التعرض على اشعة الشمس بدون ملابس اي اليد والارجل تكون متعرضه للشمس مباشرة

بدون لبس

وايضا علاج فيتامين د عن طريق دواء النقط الاطفال ولكنه غير متواجد بالصيدليات

وسبق ان اخبرتكم بضرورة التحليل

حلاوه حلوه
08-04-2010, 10:52 AM
الاخ دوا هل تعاني من هرمون الغده الدرقيه ام لا ؟

لان دكتور زوجي يقول اكثر الذين لديهم نقص بفيتامين د يكونو مصابو بالغده الدرقيه

مناير123
08-04-2010, 12:11 PM
اخي دواء جرعة فيتامين د الي ذكرتها جرعة قويه

هل لها اضرارلله يجزاك الف خير لاني دائم اتسأل يارب يكون هناك شي يرفع مستوى هرمون الذكووورة
لان انخفاضه يؤثر ع القلب

وزوجي الان يعاني من بعض النغرات في القلب على فترات متباعدة
يارب يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب ويبارك في علمك وعملك

khalid555
08-04-2010, 12:13 PM
مساء الخير للجميع

الله يعطيك العافيه على المعلومات القيمه اخي دوا

كلامك صحيح اختي حلاوه و الله يشفي زوجك و يشفينا جميع

و الله يوفقك في موعدك مع دكتور اخي عبقور

و الله يوفقك مع سعيد قطان اخي بن زيدون

و الله يوفق الجميع بدون استثناء

و الله يرزق الجميع الذريه الصالحه يا رب

ام عزام
08-04-2010, 12:50 PM
بارك الله فيكم اختي ام عزام و جزاكم الله عنا كل خير
مشكورين جزيل الشكر على تعاونكم معانا

وعليكم السلام ورحمة الله
وفيكم يارحمن .......
وواجبنا اخوي ...ما عملنا الا الواجب ..
الله يجزاك كل خير ويوفقك للخيرات ..

khalid555
08-04-2010, 12:55 PM
بصراحه تخجلينا بطيتك أختي أم عزام

و نورتي قسمنا و الله يجزاك خير يا رب

أنتي مثال للإداره الراقيه و الباقين فيهم الخير و البركه

الله لا يحرمك الأجر يا رب

و لا تحرمينا من زيارتك لصفحتنا

حلاوه حلوه
08-04-2010, 03:34 PM
الاخت مناير حتى انا زوجي بعض الاوقات تأتيه نغزات بالقلب

ام عبدالله99
08-04-2010, 05:01 PM
اللهم ارزق ازواجنا الحيوانات المنوية سليمة العدد والشكل والحركة

نحن فدائك يا رسول الله
08-04-2010, 06:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخوانى و اخواتى الكرام.. ذهبت الى المعمل لعمل تحليل d . كما نصح الأخ دوووا جزاه الله كل خير .. ووجدت شىء غريب جدا ..
اولا - ان التحليل ده مش بيتعمل فى كل المعامل فى مصر.. مش موجود غير فى معمل البرج و معمل المختبر فقط .
ثانيا - ان التحليل بيتم ارساله الى دوله فرنسا . لعمل الازم به هناك .. لأن امكانيه تحليله هنا غير متاحه ابدااااا .
ثالثا - ان تمن التحليل هنا ب 650 جنيه مصرى . و ده طبعا كتيرررررررررررررررررررررررررررجداااااااا.
رابعا - مده عمل التحليل و استلام النتيجه بعد شهر من تاريخ اخذ العينه .
دلوقتى انا مش عارف اعمل ايه.. و ايه الحل.. منتظر ردكم على .............................
و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نثرلولو
08-04-2010, 06:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..ارقام تليفونات الدكتور مدحت عامر من خارج مصر0020237491044 و كمان فيه رقم تانى 0020233367490 هى دى ارقام المركز و عنوانه 20 شارع عدن متفرع - من شارع شهاب - من شارع جامعه الدول العربيه - المهندسين...

الله يجزاك الف خير ويرزقك الذرية الصالحة الطيبه المعافاه
:good

moonwalker
08-04-2010, 06:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخوانى و اخواتى الكرام.. ذهبت الى المعمل لعمل تحليل d . كما نصح الأخ دوووا جزاه الله كل خير .. ووجدت شىء غريب جدا ..
اولا - ان التحليل ده مش بيتعمل فى كل المعامل فى مصر.. مش موجود غير فى معمل البرج و معمل المختبر فقط .
ثانيا - ان التحليل بيتم ارساله الى دوله فرنسا . لعمل الازم به هناك .. لأن امكانيه تحليله هنا غير متاحه ابدااااا .
ثالثا - ان تمن التحليل هنا ب 650 جنيه مصرى . و ده طبعا كتيرررررررررررررررررررررررررررجداااااااا.
رابعا - مده عمل التحليل و استلام النتيجه بعد شهر من تاريخ اخذ العينه .
دلوقتى انا مش عارف اعمل ايه.. و ايه الحل.. منتظر ردكم على .............................
و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

أخي عبقور, قف في الشمس ربع ساعة يوميا على الأقل للحصول على فيتامين د, وفيه مكملات غذائية فيها فيتامين د.