المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 [28] 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

أم غنى
19-06-2010, 03:09 AM
pharmacist اخي انا ع** انا الزوجه اللي اخذت نتيجه زوجي وعرفت بالنتيجه قبل حبيبي ابو غنى بإذن الله وانهرت عند الدكتور وكان كل همي كيف اقول لزوجي وماشاءلله كان راضي بالقضاء بس ااااااه اليوم نفسه والشهور اللي بعدها عرفت النتيجه من رابع شهر من زواجي يعني لسى عروس وماتهنيت والحمدلله على كل حال
اختي مشتاقه لطفلي لاتيأسي من رحمه الله اذا بتسون تفتيش لاتسونه الاعند الدكتور مدحت عامر هو الوحيد بالشرق الاوسط اللي عنده معدات دقيقه جدا في البحث المجهري افتحي على موقعه وروحوله في مصر انصحكم فيه وبشده بعد التوكل على الله والصدقه والله ولي التوفيق

مشتاقة لطفلي
19-06-2010, 04:19 AM
أم غنى جزاك الله خير
لكن المشكلة الدكتور يقول مافيه حيوانات منوية واللي مستغربته انا انو كيف ماعطاه اي فيتامينات او اي علاج لربما انها تزيد او تظهر بأمر ربي
ماأقول الا اللهم لاتكلني لخلقك الضعفاء

ريحانة الورد
19-06-2010, 10:39 AM
اختى مشتاقة لطفلي
هذا هم اغلب الاطباء مع مريض الصفر اذا ما وجدوا اي شى قالولة مالك علاج وارجع للبيت
حسبي الله ونعم الوكيل
انصحج بان يستخدم زوجج البرو**يد بلس والعسل مع غذاء الملكات واهم من هذا وذاك التوكل علي الله والاستغفار
ولو تقرئين المنتدى من البداية يكون افضل وتكون عندج معلومات اكثر
بس ما قلتي لنا ايش سبب الصفر عند زوجج
وتري في واحد بالمنتدى اسمة مون الدكتور قالة مالك امل بس مع الاصرار والبحث عن العلاج وكان يستخدم البرو**يد وغذاء الملكات وعمل عند الدكتور مدحت تفتيش وما شاء الله لقوا حيوانات منوية وعمل حقن مجهري ونجحت والحين ماشاءالله تبارك الله زوجتة بتولد
اتمنى انى اكون افدتج

اناهيل
19-06-2010, 10:53 AM
اختى مشتاقه لطفلى شو حالة زوجك بالظبط وهل لديه الخلايا الام وكيف هرموناته وعلى العموم اختى خليه يستخدم البرو**يد بلس لمده لاتقل عن الست شهور مع خلطة عسل بالاعشاب ومادام لم يتناول اى فيتامينات قبل العمليه انشاء الله يعيدها بعد كورس الفيتامينات ويلقو حيوانات منويه وتعملى تلقيح انه قادر على كل شىءyarubyarub

مناير123
19-06-2010, 05:45 PM
هلا اختى مشتاقة لضنى
ماعيك من حمود المطرفي زوجي راح له وقال ماأنصحك تسوى عملية تفتيش لان حجم الخصية عندك صغيرر
وماخلا شي من كلام التحطيم وقال اللي بيسوي لك عملية تفتيش تراه دكتور نصاب بياخذ فلوسك
لان حالتك مافيه امل ابدا ولاحظت يمدح نفسه كثيرررررررررررر ويسب الدكاترة والان هو فيلسوف زمانه مافيه غيرة
ماقول الا حسبي الله عليه خوذي كلامه وحذفيه وراك والتجئ الي ربك هو اعلم بحالتكم من المطرفي

انا والصمت
19-06-2010, 06:26 PM
أنا مدري كل دكتور ما عرف يعالج قال ماكو امل وفوق هذا بعد تحطيم نفسي ويريت بس ينصحونك أنك ما تفكر تبحث وهو إلي عارف وهذا خلقتك ويشهدلك بأيات بعد وياخذ نسخة من حالتك شنك مرضك نادر يقول يبو يسوووين دراراسات مستقبلية على حالتك تحس إنك شاذ منبوذ تبنى تطلع منه شنك ضايع منصدم من الدنيا وشوي ودك تنتحر أقول يابنات ماعليكم منهم الأمل بالله كبير صدقونوا مريت بهالحالة اللة كريم والحمدالله الللة يرزقنا ويرزق كل محتاج أمممممممممممينyarubyarubyarub

الديدحان
19-06-2010, 08:02 PM
الله كريم وفوق كل شي

اللهم هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

ولاتقنطو من رحمة الله

على ماأظن بعد ماتصفحت جميع مواضيعكم bye مافيه اشد مني بس الفرق الي بيني وبينكم اني انا معطيها أوت.... انا وزوجتي قررنا مانهتم بالحمل وربنا كبير وفوق كل شي بس ماشين على العلاجات الشعبيه
وعلى فكره كل اموركم زينه وطيبه وصدقوني كل اوضاعكم هينه وكلها مسألت وقت
المهم في مواضيعكم شيلو التفكير والهواجيس من روسكم
وأذكر واحد قالي ان نسبة50% عدم الحمل هي كثرة التفكير بالحمل :good

وعلى فكره هذي اول مشاركه

الديدحان
19-06-2010, 08:23 PM
الدنيا إذا رأيت الله يحبس عنك

" تبسم "
فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك
وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك
وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك .. إلا لأنه
" أحبك "

قال الغزالي رحمه الله :
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى ..
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان ..
وأنه يسلك بك طريق أوليائه وأصفيائه .. وأنه .. يراك ..
أما تسمع قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا ))

الدعاء في جوف الليل
هدية بسيطة لأحد الوالدين

صلة قريب لم تره منذ أشهر
التسامح مع انسان غاضب منك
نصيحة أخوية ودية لإنسان عاص
رسم بسمة على شفة يتيم
صدقة لا تخبر بها أحد
قراءة سورة البقرة
صلاة الضحى

قال ابن تيميه
" والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص "

قال الشيخ ابن عثيمين – رحمه الله - :
" أفضل الدعاء .. اللهم إني أسألك الأنس بقربك "
يتحقق لمؤمن فيها أربع ..
1. عز من غير عشيرة 2. علم من غير طلب
2. غنى من غير مال 4. انس من غير جماعه
فاحرص على هذه الدعوة لك ..

قل دائما ..
اللهم اشغلني بما خلقتني له ..
ولا تشغلني بما خلقته لي ..

لما كبر خالد بن الوليد ..
أخذ المصحف .. وبكى وقال .. " شغلنا عنك الجهاد " ..
فكيف و نحن الآن .. مالذي شغلنا عنه ...
غير الدنيا وحطامها ..
فاللهم اجعلنا من أهل القرآن وخاصته يارب ..

يقول الشيطان عجبا من بني آدم ..
يحبون الله ويعصوه .. ويكرهوني ولا يعصوني ..
فاسأل الله الكريم أن يجعلنا ممن نحبه ولا نعصيه ..

جعلك الرحمن ممن ينادى في الملأ .. أني أحب فلان فأحبوه

portia11111
19-06-2010, 08:45 PM
اهلا و سهلا بك اخي دحيدان. جزاك الله خير على النصائح الطيبه. ما هي حالتك اخي بالضبط و كيف حكمت انك اشد واحد فينا؟ ربنا يفرج همك و يهب لك الذريه الطيبه يا رب.

نسائم مغربية
19-06-2010, 08:49 PM
السلام عليكم اخواني وانا اتصفح احد المنتديات الفرنسية وجدت هده الوصفة التي يدكر مترجمها الى الفرنسية انها مفيدة ازيادة الحيوانات المنوية وفي نفس المنتدى تدخلات لعدد كبير ممن لديهم مشكلة انعدام الحيوانات المنوية والناطقين باللغة الفرنسية ومن بين التدخلات التي اثارت انتباهى احدى السيدات التي وصفت بان حالة زوجها قد تغيرت من حالةazoospermieوهي الصفرال حالةoligoospermieوهي القلة وهدا تاكد بعد استعمال زوجها للوصفة لمدة شهرين ونصف
على اي انا زوجي يستعملها مند 15يوما واتمنى ان ينفعنا الله وينفعكم بها والوصفة ساترجمها لكم هي كالتالى ولمن يعرف الفرنسية ما عليه الا الدخول لهدا العنوان

http://phytotherapie-homeopathie.blogspot.com/
االوصفة توضع 6او7 ملاعق من الحمص في نصف لترمن الماء اثناء الغليان ثم يترك يغلى لمدة 10 دقائق
يصفى ويشرب نصف كمية الماء بعد الفطور وتشرب الكمية المتبقاة بعد الغداء وهدا لمدة شهرين

الديدحان
19-06-2010, 09:10 PM
بأذن الله سوف اوافيكم بقصتي وتقاريري عن قريب انشالله
وبسبب اعمالي وكثرة السفر لاأكون متواجد بكثره

وتقبلو فائق احترامي لكم
واسأل الله القدير ان يرزقني ويرزقكم الذرية الصالحه
ولاتنسى اخي الكريم اختي الكريمه ان هذا العقم ليس مرضا
اختي الكريمه اخي الكريم شاهد الذين في المستشفيات وما ابتلاهم الله من امراض مستعصيه وامراض مؤلمه مبكيه .... وقل الحمدالله على العافيه
وأقسم بالله انكم بصحة وعافيه فلا تدعو هذا الشي البسيط يخرب نفسياتكم ويحبطكم
وسألو الله العافيه
وجميعكم والحمدالله سوف يرزق بالذريه الصالحه فقط هي مسألة وقت :good

وسوف ابارك لكم واحدا تلو الاخر باذن الله بمولوده الجديد
وعلى فكره انا فيني تفائل كبير بنسبة 100 % انكم سوف ترزقون بذرية صالحه قبل حلول العامين
واستمتع بدنياك بدون معصيه
ولكم جزيل الشكر

انا والصمت
19-06-2010, 09:12 PM
الله كريم ويرزقنا أميييييييييين كل واحد عنده تجربه أو وصفة يقولها علشان الكل يستفيد

yarubyar ub

طيرشلوى
19-06-2010, 10:49 PM
اللهم اشغلني بما خلقتني له ..
ولا تشغلني بما خلقته لي ..

أم غنى
20-06-2010, 12:13 AM
اخي الديدحان لما قريت عن تفائلك لحالتنا خنقتني العبره ودعيت لك من قلبي :cry:بس ليش ماقلت عن حالتك لعلنا نخفف عن يااخي

عاشقة الامومه
20-06-2010, 01:39 AM
اخوي الديدحان هلا فيك بين اخوانك وخواتك بس ياليت تشرح لنا حالتك

مناير123
20-06-2010, 07:55 AM
ماأجمل التفائل
والله كريم يرزقك على قد نيتك وثقتك بالله
ياأخي الديدحان

moonwalker
20-06-2010, 08:08 AM
الهم يارب يارحمن يارحيم القوي المتين العزيز الجبار الاول والاخر والظاهر والباطن والسميع المجيب القريب
اللهم يارب ارزق اخونا مون الولد الصالح البار واقر اعينهم بة يا ارحم الرحمين يارب اللهم يارب وسهل ولادة زوجة مون يارررررررب

اللهم يارب وارزق من في المنتدى جميعا
يارب ولا تجعل بيننا عقيما الا رزقتة ولا محتاجا الا اعطيتة ولا سائلا الا اجبتة
اللهم يارب طرقنا بابك ونحن ضعفاء محتاجين لرحمتك وعفوك فافتح لنا بابك واجب دعانا يارب ولا تكلنا لغيرك ياارحم الرحمين يارب
ربي لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين [/color][/size]
ربي لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين
ربي لا تذرنى فرد وانت خير الوارثين
[/marq][/color][/size]

شكرا جزيلا اختي ريحانه على هذا الدعاء واشكر جميع مع من دعى لنا وندعو لهم دائما, فما اجمل الدعاء من اخواننا واخواتنا لنا من قلوبهم وندعو لهم من قلوبنا ان يوفقهم الله ويهبهم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل يارب .. اللهم فرح قلوب اخواني واخواتي في هذا المنتدى وأقر عيونهم برؤية ذريتهم.

أخواني وأخواتي... بحمدالله ونعمته وفضله وكرمه فقد تم تحديد يوم 5/7/2010 لاجراء العملية القيصرية لزوجتي ونحن في حالة من الانتظار والترقب لهذا الحدث .... أسأل الله ان يهون على زوجتي .. ونرجو منكم الدعاء ..
يا رب انه كل اعضاء المنتدى ان يمرو بهذه المراحل اللي مرينا فيها فهي تجربة فريدة من نوعها وفيها من الاعجاز الالهي ما فيها..
أسأل الله سبحانه وتعالى ان يهبكم ويهبنا الذرية الصالحة المعافاة آمين

alshadn
20-06-2010, 09:09 AM
فعلا مااجمل التفاؤل اخي الديدحان
الواحد يعيش حياته لان اللي كاتبه الله بيصير
سوا رضينا ام ابينا

اخ مون
الله يسهل لزوجتك ويقومها بالسلامة
ويقر عينيكم برؤية عيالكم سليمين معافين بدون زيادة او نقصان

واثابك الله على ماتقدمه لنا

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة

pharmacist
20-06-2010, 10:33 AM
ربنا يسهل لزوجتك اخ موون

ويجعل ذريتك وجه السعد عليك

اللهم ارزقني وارزق من في هذا الموضوع الذرية الصالحة

أبوأويس
20-06-2010, 11:19 AM
أخواني وأخواتي... بحمدالله ونعمته وفضله وكرمه فقد تم تحديد يوم 5/7/2010 لاجراء العملية القيصرية لزوجتي ونحن في حالة من الانتظار والترقب لهذا الحدث .... أسأل الله ان يهون على زوجتي .. ونرجو منكم الدعاء ..
يا رب انه كل اعضاء المنتدى ان يمرو بهذه المراحل اللي مرينا فيها فهي تجربة فريدة من نوعها وفيها من الاعجاز الالهي ما فيها..

أخي الفاضل مون
أسأل الله سبحانه و تعالى ان يوصل زوجتك بالسلامة و يقر عينكم و يفرحكم بالذرية الصالحة المعافاة انه على كل شيء قدير

أبوأويس
20-06-2010, 11:24 AM
أخي الديدحان
احيي فيك تفائلك وهو صحيح اهم شيء في العلاج
وفقك الله و وهبك الذرية الصالحة المعافاة يا رب

نحن فدائك يا رسول الله
20-06-2010, 12:44 PM
اخى مووووون .. ربنا معاكم ان شاء الله
ربنا يقوم زوجتك بالسلامه و يعافيها يا رب
و يقر عينكم بالذريه الصالحه السليمه المعافاة
ان ربى سميع قدير
صدقنى اخى العزيز .. ان كلنا مترقبين معك هذا الحدث . انت اخ و ربى وحده هو العالم بغلاوتك عندنا جميعا

portia11111
20-06-2010, 12:52 PM
اخي موون ووكر. ربنا ييسر امورك انت و زوجتك جميعها و يجيب اطفالك بيسر و سلامه و تحققو الحلم اخيرا و تصيرو احسن ام و اب باذن الواحد الاحد. و الله حاسه انه اولادك هم اولادنا جميعا و هم فرحه هذا المنتدى اللي رح يكون فاتحه خير على كل الاعضاء باذن الله.

pharmacist
20-06-2010, 01:35 PM
اخى الصيدلانى انا من نفس البلد من غزه وحاله زوجى انعدام فى الحيوانات المنويه وهو يتعالج عند دكتور متخصص ويقوم بعمليه المسح المجهرى ولكن زوجى سياخذ كورس فيتامينات مع ابر ونحاول العثور على دواء البرو**يد لانه مفيد فى حالتنا كثير وانصحك اخى بان تحاول استخدامه لمدة ثلاث شهور اقل شى واى سؤال عن الدكتور انا جاهزه:):)

السلام عليكم اخت اناهيل

اتمنى منك افادتي باسم الطبيب وتوضيح حالة زوجك بالضبط اذا سمحتي

ولك جزيل الشكر

تحياتي

نسائم مغربية
20-06-2010, 03:05 PM
السلام عليكم اخواني
سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله
هو الله الواحد الاحد الدي لا يعجزه شيء هو من امره بين الكاف والنون
هو الله من جمعنا هنا في هدا الركن ركن الامل بالايمان كل منا من بلد وحدنا الالم والامل والاسلام
هو الله من من على اخينا مون وسامي برحمة منه لهما وعبرة وامل لنا
هو الله من بعث فينا الديدحان بنسمات الايمان والتفاؤل في كلماته
هوالله لااله الاهو كل امره في المؤمن له حكمة
استغفره واتوب اليه

كل حلمي نونو
20-06-2010, 03:08 PM
.

[/quote]
الله يفرحك بسلامة زوجك وابنائك يارب العالمين
الله يهون عليها ويفرحها بشوفتهم وهم بأحضانكم يارب العالمين
عقبال ماتبشرنا بولادتها وسلامتها مع الغالين
اللهم امين يارب العالمين

ام ملاك مستقبلا
20-06-2010, 09:34 PM
والله انى يوم عن يوم بفرح انى اشتركت فى منتدى محترم زى منتدانا والله انى لو لم أنجب

يكفينى الأمل والتفاؤل والإيمان بقدر الله إلى ا ستفدتة من هذا المنتدى وكفاية مشاعر حب الخير للغير

ودعانا لبعض من قلبنا فى الغيب وانى اتعرفت على ناس مثلكم

وحقيقى اخى الديدحان أثر فية جدا بكلامة بس قولنا حالتك اية وبعدين ربنا رحمتة واسعة

وباذن الله ربنا يرزق كل المنتدى بالذرية الصالحة وانت قبلنا كلنا اميين يارب انه ولى ذلك والقادر علية

وأخونا مووون ووكر يعلم الله انى أقدرة لوجة الله تعالى وأحس انه اخى فعلا وربنا يسعدة بشوفة ذريته

ويفرح بيها وزوجتة تقوم بألف سلامة وصحة اميين يارب

نسائم مغربية
20-06-2010, 10:38 PM
http://www.passeportsante.net/fr/Accueil/Accueil/Accueil.aspx

لكل من سالني عن الحمص يمكنه الدخول الى العنواناعلاه والبحث عن كلمة pois chiche;;وهي مقابل الحمص بالفرنسية وستطهر له الصورة انشاء الله او البحث عن مقابلالكلمة الفرنسية في كوكل
انا شخصيا دخلت للعنوان وقرات ان الحمص يحتوي على نسبة مهمة من الزنك زالسيلينيوم و فيتامين b9
;ومعادن وفيتامينات اخرى
وقد دكر الباحث في مجال العلاج بالمواد الطبيعية ان الوصفة مفيدة لحالات انعدام الحيوانات المنوية وقد قرات في نفس المنتدى عن سيدة تشكراصاحب الوصفة بعد ان اصبح لدى زوجها حيوانات منوية في اسائل بعد استعمالها لمدة شهرين ونصفphyto_therapiehomeopathie.blogspot.com/.../azoospermie-sterilite-masculine.htmهدا كله منقول ومترجم من الرابط الدي سبق ان وضعته في مشاركة سابقة انافقط نقلته لكم ولا اجزم بشىء زوجي يستعمل الوصفة لمدة 15يوم وساخبركم بالنتيجة انشاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
21-06-2010, 12:35 AM
اختى نسائم مغربيه .. و الله انا دخلت على الرابط اللى انت وضعتيه . و بحثت كويس جدا جدا . و لم اجد الكلمه اللى انت بتقولى عليها ان معناه الحمص فى هذا الربط نهائيا ..ياريت لو توضحى لنا اكتر من كده..
ايه نوع الحمص اللى انت بتقولى عليه..هل هو حمص الشام اللى بينضاف على الطعام . او هنا فى مصر بيعملوة مشروب ساخن فى الشتاء و بيضيفه عليه الليمون و الشطه الحمرا..
ولا ده حمص تانى انت تقصديه ..
و انت بتقولى المقدار 7 معلقه على ماء مغلى ..
معلقه كبيرة ولا معلقه صغير ة
ياريت تفسري لنا الموضوع و تجاوبينا على هذه الأسئله ..
جزاك الله كل خير عننا .. ويهبنا جميعا الذريه الصالحه السليمه المعافاه

ريحانة الورد
21-06-2010, 01:03 AM
عجبا لابن ادم يحب الله ويعصية
ويكرة الشيطان ولا يعصية
اللهم اجعنا ممن يحبك ولا يعصيك واجعلنا ممن يكرة الشيطان ويعصية

نسائم مغربية
21-06-2010, 01:39 AM
ادخل على الرابط وستجد في الاعلى على اليمين كلمة rechercher
اكتب في نفس الخانة pois chiche
وستحصل على الصورة للحمص وهو ينتمى لفئة القطاني مثل العدس والفول الجاف
بالنسبة الوصفة 6او7 ملاعق كبيرة من حبات الحمص

ناصـر
21-06-2010, 03:11 PM
الاخ مون .. الله يعين زوجتك .. ويرزقك بطفل معافى وسليم .. والله يجعلة ابناً صالحاً وباراً بوالديه

اقسم بالله حسيت ان العبرة خنقتني من الفرحة

اسأل الله ان يرزقك ويرزق من يعاني من حالة الصفر ويرزقني معكم

أم غنى
21-06-2010, 05:23 PM
يارب تمم على زوجتك اخي مون ويارب زوجتك بعد ولادتها بسنه تنجب لك اخو او اخت لطفلكم ويكون الحمل طبيعي من دون اي تدخل طبي ويكون هبه ورزق من رب العالمين
بس ليش قيصري كنت اتمنى يكون طبيعي وتشوف جنينها طالع وتحضنه بصدرها بس اهم شي سلامتهم يارب وبشرنا عن ولادتها
اخواني اي احد يعرف وصفه الحمص تخبرني بالتفصيل لاطنشوني وش الحمص هذا بحصله بالرياض

نسائم مغربية
21-06-2010, 06:01 PM
االوصفة توضع 6او7 ملاعق كبيرة من الحمص في نصف لترمن الماء اثناء الغليان ثم يترك يغلى لمدة 10 دقائق
يصفى ويشرب نصف كمية الماء بعد الفطور وتشرب الكمية المتبقاة بعد الغداء وهدا لمدة شهرين

اختي ام غنى هده وصفة قراتها وترجمتها من احد المنتديات الفرنسية وزوجي يستعملها الان لكن لا اعرف بعد نتيجتها لان المطلوب اخدها مدة شهرين حسب صاحب الوصفة وهو باحث في مجال التغدية تفيد في حالات انعدام الحيوانات المنوية في السائل اي ان بعض الاشخاص الدين استعملوها وجدوا حيوانات منوية بعد شهرين ونصف من استعمالها والله اعلم

بالنسبة للحمص ينتمي الى فصيلة القطاني وهو ما يقابله بالفرنسية كلمة pois chiche

ريحانة الورد
22-06-2010, 12:54 AM
يا اخوانى واخواتى حبيت انصحكم قبل اي خطوة علاج وقبل كل شى اتكلوا علي الله حق اتكالة ولا تعتقدون ان الدوا اللي نفع مع فلان راح ينفع معاكم الا اذا رميتوا همكم لله الواحد الاحد الفرد الصمد واتكلتم علية والله انى انصحكم وانا مقصرة مع الله لكن اسال الله الجبار الرحمن الرحيم ان لا يعاملنا بما نحن اهل لة ولكن يعاملنا بما هو اهل لة
يا جباااااااااااااااار اجبر خاطرنا يا ارحم الراحمين يارب وارزقنا بالطفل اللي يملا علينا حياتنا يارب

انا والصمت
22-06-2010, 01:28 AM
السلام شخباركم جميعا
صح كلام أخت ريحانة وهذا إلي كنت أقصده أحنا نسعى باللي نقدر علية والباقي على الله يعني مو كل وصفه لازم نسوويها لأن أزواجنا ما صارو يتقبلون أي شي وأحنا ألي تعبنا قبل منهم ووووووووووووووووايد يعني توكلوا على اللة وخلو اللة وكيلكم باللي أحنا فيه بس والحمدالله على كل شي وإنشاللة ما تخلص السنة إلى كلنا نبارك لبعضنا قولو أميييييييينyarub

أم غنى
22-06-2010, 03:18 AM
امييييييييييين يارب العالمين ماتدخل السنه الجديده الا وانا حوامل ويتسكر هذا التجمع ياكريم
اختي نسائم هل الحمص هو نفسه البليله والاايش ياليت تحطي صورتها لان زوجي يقول بجربها اتمنى تنزلين الصوره

نسائم مغربية
22-06-2010, 02:58 PM
ادخلي اختي على هدا الرابط وستجدين في اعلى الصفحة على اليمين كلمة recherche
اكتبي في نفس الخانة كلمة pois chicheوستحصلين على صفحة في اعلاها نفس الكلمة اضغطي عليها وستجدين الصورة وفي اسفل الصفحة معلومات عن المعادن التي توجد في الحمص مكتوبة امام النجوم الخضراء وما اثار انتباهي هو توفره على السيلينيوم والزنك والاسيد فوليك ومركبات فيتامين ب هدا شجعني على استعمال الوصفة لزوجي واعيد واكرر اننا لا نعرف بعد ان كانت فعلا ستفيده او لا لان زوجي لا زال في بداية التجربة
انا فقط شاركتكم بها بعد ان بدا زوجي يستعملها ب 15 يوما ولم ينتج له عنها اي ضرر وقلت لعل الله ينفعنا بها
وانا اشاطر الراي اخوتي في المنتدى بان الله هو الشافي وان بيده كل شيء لكنه امرنا بالاخد بالاسباب
ومن باب الاستجابة لامره نحاول البحث عن العلاج بالاضافة الى ان اي علاج سواء روحي (عبادات( او مادي (ادوية ووصفات ) فانهلن يعطي نتيجة ادا لم يكن الشخص مقتنعا به تمامالاقتناع فاليمان والقتناع قد يكون احيانا سببا في الشفاء حتى وان كان العلاج غير مجد حقيقة لان كل شىء مرتبط بالعقل والدماغ البشرى هو المسؤول الكبير عن عدد كبير من الامراض والمسؤول ايضا عن شفائها اوليس رسونا الكريم من قال لنا تفائلوا بالخير تجدوه وهدا ما توصل اليه علماء النفس اليوم وما سموه بقانون الجدب على اي هدا رايي الشخصي وانا اعتبر ان ما نمر به اليوم هواختبا ر اختارنا الله له لحكمة منه وكل منا سيتعامل معها من منطلق درجة ايمانه ارادته ومعطياته وضروفه

المحجبة
22-06-2010, 03:13 PM
http://www.passeportsante.net/fr/accueil/accueil/accueil.aspx
ادخلي اختي على هدا الرابط وستجدين في اعلى الصفحة على اليمين كلمة recherche
اكتبي في نفس الخانة كلمة pois chicheوستحصلين على صفحة في اعلاها نفس الكلمة اضغطي عليها وستجدين الصورة وفي اسفل الصفحة معلومات عن المعادن التي توجد في الحمص مكتوبة امام النجوم الخضراء وما اثار انتباهي هو توفره على السيلينيوم والزنك والاسيد فوليك ومركبات فيتامين ب هدا شجعني على استعمال الوصفة لزوجي واعيد واكرر اننا لا نعرف بعد ان كانت فعلا ستفيده او لا لان زوجي لا زال في بداية التجربة
انا فقط شاركتكم بها بعد ان بدا زوجي يستعملها ب 15 يوما ولم ينتج له عنها اي ضرر وقلت لعل الله ينفعنا بها
وانا اشاطر الراي اخوتي في المنتدى بان الله هو الشافي وان بيده كل شيء لكنه امرنا بالاخد بالاسباب
ومن باب الاستجابة لامره نحاول البحث عن العلاج بالاضافة الى ان اي علاج سواء روحي (عبادات( او مادي (ادوية ووصفات ) فانهلن يعطي نتيجة ادا لم يكن الشخص مقتنعا به تمامالاقتناع فاليمان والقتناع قد يكون احيانا سببا في الشفاء حتى وان كان العلاج غير مجد حقيقة لان كل شىء مرتبط بالعقل والدماغ البشرى هو المسؤول الكبير عن عدد كبير من الامراض والمسؤول ايضا عن شفائها اوليس رسونا الكريم من قال لنا تفائلوا بالخير تجدوه وهدا ما توصل اليه علماء النفس اليوم وما سموه بقانون الجدب على اي هدا رايي الشخصي وانا اعتبر ان ما نمر به اليوم هواختبا ر اختارنا الله له لحكمة منه وكل منا سيتعامل معها من منطلق درجة ايمانه ارادته ومعطياته وضروفه
أختي هل 6 او 7 معالق حمص يابس او حمص مبلل 24 ساعة في الماء البارد
يعني نغليه و هو يابس او بعد ما نبلله ليلة كاملة في الماء
ارجو التوضيح اختي جزاكي الله عنا كل خير

عاشقة الامومه
22-06-2010, 03:25 PM
من أيس من حياته

عن عائشة رضي الله عنها قالت : سمعت النبي صلى الله عليه و سلم و هو مستند إلي يقول :" اللهم اغفر لي و ارحمني ، و ألحقني بالرفيق الأعلى " متفق عليه

إلا أذهب الله حزنه و همه و أبدله مكانه فرحا

ما أصاب عبدا هم و لاحزن فقال :" اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، و نور صدري و جلاء حزني و ذهاب همي " . إلا أذهب الله حزنه و همه و أبدله مكانه فرحا

كان رسول الله صلى الله عليه و سلم يكثر من هذا الدعاء

اللهم إني أعوذ بك من الهم و الحزن، و العجز و ال**ل و البخل و الجبن ، و ضلع الدين و غلبة الرجال

دعاء الغضب

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

دعاء الكرب

لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات و رب العرش الكريم ". ( متفق عليه ) قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب :" اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ و أصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت ". " الله ، الله ربي لاأشرك به شيئا

دعوة النون

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

دعاء الفزع

" لا إله إلا الله "( متفق عليه )

من استصعب عليه أمر

اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا و أنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا

ما يقول و يفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه

كان صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسره قال :" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات " و إذا أتاه أمر يكرهه قال :" الحمد لله على كل حالِ

ما يقول عند التعجب و الأمر السار

سبحان الله "( متفق عليه ) " الله أكبر " ( البخاري )

نسائم مغربية
22-06-2010, 04:43 PM
السلام عليك اختي الحمص يابس اي جاف تضعينه في نصف لتر من الماء اثناء الغليان وتغطينه وتتركيه يغلي لمدة 10دقائق يترك يبرد ويصفى ويشرب نصف كمية الماء بعد الفطور ونصف الكمية الاخرى بعد الغداء

هدا ما جاء في الوصفة وهكدا استعمله لزوجي
اختي ادا كنت تعرفين الفرنسية او احد من اقاربك اكتبي ما يلي علي كوكل
cure pois chiche phytoوستجدين الرابط التالي حيث يتحدث عن الوصفة

http://phytotherapie-homeopathie.blogspot.com/2009/08/azoospermie-sterilite-masculine.html

أم غنى
22-06-2010, 05:07 PM
اختي نسائم اسفه على الازعاج بس انا ماعرف شي بالانجلزي بلييييييييييييييز نزلي الصفحه نفسها اللي فيها الصورyarubbye:good

نسائم مغربية
22-06-2010, 05:24 PM
اختي والله حاولت انزلا لصفحة نفسها الي فيها الصورة ما استطعت الانها ترجع للصورة الولى يا ريت من اخواننا الي دخلو للصفحة و شافوا صورة الحمص يساعدونك ويقولوا لك ما هو في بلدكم الانه يبدو انه يختلف من بلد لاخر
بس انت حاولي بنقل الكلمة نفسها pois chicheالتي كتبت وادخليها في مكان recherche
وعندما تطلع لكاضغطي عليها من جديد

نحن فدائك يا رسول الله
22-06-2010, 05:54 PM
اختى ام غنى الحمص المقصود .. هو حمص الشام .. اسمه كده عندنا فى مصر.. لما تدخلى اى محل عندك هتلاقيه بيتباع مع الفول و العدس.. انت عارفه الحمص اللى بيتعمل به الطعميه عندكم .. هو ده

نسائم مغربية
22-06-2010, 06:06 PM
اخي ا فدائك يا رسول الله ادخل على هدا الرابط ستجد الوصفة مباشرة وفي الاسفل تعليقات الناس الدين يعانون من نفس مشكلتنا ومن بينها تعليق للسيدة foxوهدا التعليق هو الدي اثار انتباهي وهي التي تاكد استعمال الوصفة ال النهاية وحصل زوجها على حيوانات منويةفي السائل وتقول انه كان ايضا ياخد ملعقة عسل في الصباح ويبدو انها مسلمة لانها تدكر عبارة ان شاء الله كثيرا

اسال الله ان ينفعنا وينفعكم بها ويقر اعيننا بدرية سليمة معافاة تبر بنا في حياتنا وتستغفر لنا بعد مماتنا انه على كل شيء قدير

نسائم مغربية
22-06-2010, 06:07 PM
http://phytotherapie-homeopathie.blogspot.com/2009/08/azoospermie-sterilite-masculine.html

عفوا نسيت الرابط

انا والصمت
22-06-2010, 08:13 PM
السلام حبيت أوافيكم بالترجمة من الفرنسية للعربيةأستاذ إبراهيم Saracoglu ، طب الأعشاب ، ويقدم حلا لazoospermia الناس ، ويقول ان لديه نسبة النجاح من 35-40 ٪.

Azoospermia يعني غياب كامل للحيوانات المنوية في السائل المنوي خلال القذف ، وهذا يمكن أن يكون إما azoospermia مطرح (وهذا يعني ، ويرجع ذلك إلى كتلة على أي قناة التي تحمل الحيوانات المنوية) أو إفرازية (ج ' هو القول بسبب مشكلة تكوين الحيوانات المنوية) بزري حامل للبزور الأنابيب. بل هو سبب العقم.

إعداد :

6-7 ملاعق من الحمص المجفف (كله ليس الأرض)

1 / 2 لتر من الماء

وضع 6-7 ملاعق من الحمص 1 / 2 لتر من الماء المغلي ، ثم تغلى لمدة 10 دقائق.
سلالة والسماح لتبرد.

جرعة

شرب نصف المياه التي تم الحصول عليها في الصباح بعد الفطور ونصف قبل ان يتناول الغداء.
يستمر هذا العلاج يوميا لمدة شهرين.

التسميات : azoospermia ، azoospermia ، والمثلية والأدوية العشبية ، والحمص azoospermia ، حل العلاج azoospermia azoospermia ، العقم عند الرجال والعلاج azoospermia ، علاج العقم
248 التعليقات : "إن أقدم 100-200 السابق التالي من الموضوع التالي> 248" وقال مجهول...
كنت أود أن أرى هذا الطبيب
الاتصال بي على البريد pistaicho@yahoo.fr

26 أغسطس 2009 11:48
وقال مجهول...
مساء الخير.
نحن زوجان ورغبة أكبر لدينا هو أن يكون الطفل معا فويلا انه لم يكشف عن أن spermatozooides س الحيوانات المنوية مع الرقم الهيدروجيني من 7.9 و 16.5 فش المجاهدين / لتر ، التستوستيرون 5.89 نانوغرام / مل من المجاهدين اللوتيني 6.1 / لتر والبرولاكتين 13.5 نانوغرام / ml.mais لا تخضع لأية امتحانات أخرى أنه من الصعب جدا لتمرير انه المستفادة من ذلك.
ثم نحن تروق ما إذا كان العلاج الذي قال فعالة حقا. شكرا لك على الرد جاك وفيفيان

7 سبتمبر 2009 10:01
وقال النباتية...
مرحبا فيفيان ،
وأود أن أقول لا يزال انني لست طبيبا ، يعتقد البعض وأنا هنا ، لكنني ببساطة ترجمة علاجات التي يقدمها الأطباء الأجانب.

أولا كنت تعرف أي نوع من المعاناة azoospermia زوجتك؟ مطرح أو azoospermia إفرازي ، انه يعاني من دوالي الحبل المنوي...؟
هل تم استشارة طبيب المسالك البولية؟ هناك في بعض الأحيان العلاج.
وأفهم أن زوجك هو مشوشا بعض الشيء ، فمن الطبيعي ، وأعتقد أنه يمثل تحديا. اذا كان لا يريد اجراء مزيد من الاختبارات في الوقت الراهن ، يمكن أن يحاول هذا العلاج في غضون ذلك.

لعلاج أقترح هنا :
قبل اقتراح العلاج فعلت بعض البحوث وجمع الأدلة لتحديد ما إذا كان هناك حقا يعمل.
ما استطيع ان اقول لكم هو انني قرأت شهادات من الأشخاص الذين قيل أنه ليس هناك أمل والحيوانات المنوية 0 بعد العثور على علاج الحيوانات المنوية مع مرئية في الخصيتين.
مع التقنيات الجديدة مثل الحقن المجهري يستغرق واحد فقط الحيوانات المنوية لديهم فرصة لانجاب طفل. ويمكن حقن (الحيوانات المنوية المستخرجة من الخصية إلى خزعة البيضة) حتى تبقي الأمل.

إذا كان زوجك تقرر تطبيق هذا العلاج :
-- اوصى استخدام المنتجات العضوية ،
-- مزيج من العسل و100g 10g الكمون الأسود : يجب عليه أن يأكل طعام قليلة (3-4) من هذا الخليط كل ليلة بعد العشاء على سبيل المثال.
-- كل ليلة قبل النوم لا بد له من تناول طعام قليل (3-4) من شراب الخروب (ثمرة شجرة الخروب)
فمن الأفضل أن لا تأكل كل شيء دفعة واحدة.

لشراب الخروب يمكنك أن تجد في محلات البقالة المغربية أو التركية انه دعا "Kecia Boynuzu Pekmezi.
انا افضل حقا لتعطيك اسم المنتج لأن شراب الخروب وجدت في التجارة في فرنسا ليست هي نفسها.

هذا الأمل وتحاول أن تبقي كل ما في وسعكم ليس لديهم وقت لاحق عن أسفه.
إذا لم تنجح هذه (وأنا لا أريد أن (على الأقل يقول لك هل جربت كل شيء.

وأتمنى لكم حظا سعيدا وحظا طيبا.
تبقي لنا نشرها.
في وقت قريب.

7 سبتمبر 2009 11:49
وقال مجهول...
مرحبا
أشكر لك على الرد ، ولكن عندما واضاف لقد كتب التي لا تريد أن تفعل اختبارات أخرى مثل خزعة كان قليلا جدا لذلك آمل أن نرى المسالك البولية كان تحسس للخصية وقال انه كان جيدا decsendu ، قد قال انه لا شيء حول هذا المرض دوالي الحبل المنوي
فويلا ولكن من الصعب جدا شكرا لاعطائي القليل من الأمل

جاك وفيفيان قريبا

9 سبتمبر 2009 18:24
وقال النباتية...
مرحبا فيفيان ،
من الصعب جدا وضع في مكان المفضل لديك ، ولكن اعتقد انه قد يكون خائفا من النتيجة "" واضح السلبية ، أي حتى انه ليس لديها تصريح نهائي 1 العقم المستعصية انه يمكن القول انه "امر طبيعي" ، ومازال الأمل.
ولكن إذا فعلت كل هذا التحليل ، والنتيجة هي سلبية ، وأعتقد أنه سيكون أكثر بخيبة أمل عندما يحمي نفسه ضد ارتفاع السقوط.
حقا لعلاج هذا المرض يجب أن تأخذ امتحانات ، فإنه أمر لا مفر منه ، على الرغم من أنه عاجلا أو آجلا سوف يفعل هذا.
منحه الوقت لهضم كل شيء ، حتى انه يمكن تطبيق هذا العلاج لا يزال ، فإنه لم يكن لديك امتحانات للقيام به.

أنا لا أعرف كيف هي علاقتك ، ولكن ما استطيع ان اقول لكم هو ملحومة على البقاء على أي حال.
يمكنك محاولة التحدث معه عن الشعور بالذنب ، ويجب أن يشعر سيئة حقا أن يكون السبب وراء "" العقم الخاص.
وينبغي أن قيل له إن هذا ليس خطأ من جانبه ، وقال انه لا ينبغي التخلي ، فإن هذا المرض ليس من خيار سوى المعاملة حجب واحد ، ثم ترفض أي علاج ، وهناك سيكون خطأ من جانبه.
لماذا لا نحاول؟ انه لن يخسر أي شيء ، وجميع هذه الاختبارات غير مؤلمة.

إذا لم يكن هذا تدخلا أيضا ، ويقول الأطباء ، ما أنها لا تقدم العلاج؟

مرة أخرى لا تفقد الأمل ، ونتمنى لك التوفيق.
في وقت قريب.

9 سبتمبر 2009 21:07
وقال ABLO...
مرحبا ،
أنا أصلا من بوركينا فاسو (غرب أفريقيا) ، ابن 46 سنة ، وأنا بلا أطفال. أنا جعلت اثنين من الامتحانات على التوالي (spermograme وspermoculture). وأظهرت النتائج أن أعاني من asospermie. في بلدي حلول recheche جئت عبر موقعك. أطلب منكم أن تساعدوني التغلب على هذا العائق.

هنا هو بريدي :
dramabd@yahoo.fr

10 سبتمبر 2009 16:03
وقال النباتية...
غودنيت Ablo ،

قلت لك في رسالة خاصة.
مع تحياتي.

10 سبتمبر 2009 09:31
وقال مجهول...
مرحبا
فويلا سأعود وأود أن أسأل ما إذا كان مسحوق الكمون الأسود إذا كان والزيت أو شراب وشراب الخروب ، أو يمكن أن أجد كل شيء في موقع واحد على الشبكة ، ولدي سؤال لك اسأل عن الكحول لأخي جميل ، والحق في الانتصاف التي توقف مياه الشرب بشكل دائم ،

وأعطي لك صافي عنواني

yayane-14@hotmail.fr

أشكركم مرة أخرى baeucoup

فيفيان ونأمل أن جاك شكرا

11 سبتمبر 2009 06:53
وقال مجهول...
واحد بالنسبة لي هل يمكن ان تعطيني أي شيء التي تساعد على هبوط م enciente أكثر سهولة لا أنا ولا أي مشكلة ولكن من ليالي وأنا لن ننسى ابدا ان تقول لي لدي 37 عاما وجاك لا يوجد سوى 33 عاما.

ومرة ثانية GRRRRRAND TRETRES MMMMERCI

جاك وفيفيان

11 سبتمبر 2009 19:10
وقال مجهول...
مرحبا
فويلا سأعود وأود أن أسأل ما إذا كان مسحوق الكمون الأسود إذا كان والزيت أو شراب وشراب الخروب ، أو يمكن أن أجد كل شيء في موقع واحد على الشبكة ، ولدي سؤال لك اسأل عن الكحول لأخي جميلة ، هي ما كان لديه علاج لأولئك الذين توقفوا عن شرب بشكل دائم ،
أشكركم مرة أخرى baeucoup

فيفيان ونأمل أن جاك شكرا

11 سبتمبر 2009 21:23
وقال النباتية...
مرحبا فيفيان

عن الكمون الأسود وتسمى أيضا حبة البركة يجب استخدام البذور كلها (وليس مسحوق أو زيت) ، يمكنك أن تجد في محلات البقالة المغربية.

وبالنسبة للشراب ، الخروب هو قليلا أكثر تعقيدا : فهو آمن في تركيا يمكنك أن تجد بسهولة ، ولكن للأسف في فرنسا شيء آخر.
شخصيا كنت وجدت في المغرب وهو صاحب متجر ، ولكن تم تخفيض انه استثنائي.
أنا لم يتم العثور على موقع موثوق به أنا آسف ، وهناك بعض المواقع التي تبيع ، لكنها لا تقدم في الخارج ، ومرة أخرى لا أريد أن يوصي موقع لا أعرف. (الحيل)
ما أنصح به هو الذهاب في بقالة المغربية أو التركية ونطلب منهم إذا كان لديهم "KEÇİBOYNUZU (HARNUP) PEKMEZI.

إذا لم تتمكن من العثور على شراب يمكنك استخدام قرون الخروب.
هناك علاج واستند جراب الخروب أعطيك الارتباط :
http://phytotherapie-homeopathie.blogspot.com/2009/06/augmenter-le-nombre-de-spermatozoides.html

الجيد هو دائما نفس المشكلة ، وسوف تجد قرون الخروب ، ولكن أعتقد أننا يمكن أن نجد في فرنسا.

واضاف "واحد بالنسبة لي هل يمكن ان تعطيني ما هذا الشيء لمساعدة م الحمل بسهولة أكبر"
لمساعدتك يمكن أن يستهلك الشاي المصنوع من يارو ، من مال وAlchemilla الراعي (Capsella بورسا ، pastoris)

وهنا وصلات لعلاج أكثر اكتمالا :
http://phytotherapie-homeopathie.blogspot.com/2009/06/soigner-linfertilite-feminine-et.html

http://phytotherapie-homeopathie.blogspot.com/2009/06/syndrome-des-ovaires-polykystique.html

للكحول من أخيك أولا وقبل كل ذلك سيأخذ ومثل كل شيء ، لكنني تمكنت من العثور على علاج للمساعدة ، هنا ، هو :

إعداد :

12 العنب الطازج يترك
1 كوب ماء

تجاهل ورق العنب في ماء يغلي ، ثم تغلى لمدة حوالي 6-7 دقائق ، والسماح للسلالة شرب هذا الماء بارد ثلاث مرات في الأسبوع.
لا يعد حساء في اليوم السابق ، وينبغي أن يتم هذا اليوم لأنها لا تبقي.
وشكرا للمرق ، قليلا قليلا عن نفور الكحول تظهر ، والتي سيتخذ القرار أسهل.
قد تحدث أثناء الهزات الانسحاب ، والقلق ، للحد من هذه الأعراض يمكن أن يشرب ثلاث مرات يوميا أو ضخ العشبية من نبتة سانت John's (Hypericum perforatum ل.)

حسنا ، آمل أن يكون هذا سوف يساعد.
حظا سعيدا لكم جميعا.
في وقت قريب.

12 سبتمبر 2009 07:28
وقال مجهول...
شكرا لكم على كل هذه النصائح

قريبا

فيفيان فو وجاك وسيعطي جديدة

12 سبتمبر 2009 24:09
وقال النباتية...
مرحبا فيفيان

أعود إلى شراب الخروب ، في الواقع يمكنك استخدام دبس الخروب.
في ترجمة يترجم لي أنا "Keçiboynuzu pekmezi" عصير الخروب ، ولكن وصلت الى دبس الخروب.
وهناك مواقع التي تبيع سأعطيك بعض الروابط ، ولكن لا أعرف ما هي قيمتها ، لقد أمرت أبدا منهم ، فقط أعطي لكم وصلات للحصول على معلومات :

http://www.le-comptoir-des-saveurs.com/boutique/index.php؟main_page=product_info&cPath=26_28&products_id=173

http://www.bahadourian.com/grece-liban/melasse-de-caroubes-1086.html

حسنا ، في أقرب وقت.

14 سبتمبر 2009 06:10
وقال مجهول...
مرحبا الحمص علاج أنا أشرب بعد الفطور وقبل ان يتناول الغداء عند الظهر.
معدتي تؤلمني بعد ثلاثة ايام من العلاج.
هل هذا قد تكون ذات صلة؟
شكرا
لورانس

14 سبتمبر 2009 09:25
وقال النباتية...
مرحبا لورانس
للأسف قد يكون جيدا أن هذا الحمص التي تعطيك ألم في المعدة ، للتأكد من يمكنك إيقاف علاج لبضعة أيام ، عندما كان كل شيء سوف تكون طبيعية ، وتكرار العلاج.
وإذا كان هذا الوقت لا يزال لديك ألم في المعدة ، ثم لديك مشكلة في التعامل مع العلاج.
في هذه الحالة ، والأمر متروك لكم ، وإذا كنت ترغب في الاستمرار في العلاج أم لا.

حظا سعيدا.
في وقت قريب.

14 سبتمبر 2009 07:59
وقال مجهول...
أشكركم مصنع

لربط لأنني لا أجد أي شيء لavooir أسود بذور الكمون جيدة على موقع وwww.bahadourian.com الخروب لأنني ذاهب لترتيب كل شيء على هذا الموقع أنا لم أنسى أن أطلب منكم ما هو العسل ان الامر يستغرق وإذا ج تكون كبيرة أو صغيرة ملعقة

أشكركم جدا يساعد كثيرا Denous جاك و34 سنة و 37 سنة جاك وفيفيان لي

14 سبتمبر 2009 09:03
وقال النباتية...
مرحبا فيفيان ،

عندما كنت امر من نوع الحبة السوداء "نايجل" في شريط البحث لأنه إذا كنت مجرد نوع "كمون" ، فسوف تقع على كمون "كامل" ، ونحن نفعل ما نحتاج إليه هو الكمون الأسود " "كله ، ولذلك فإن الجامعة البركة.

للحصول على العسل ، ويمكنك اتخاذ أي العسل من لحظة انه من العسل الطبيعي ، وعدم وجود السكر واضاف والعسل الحقيقي ما!
لا اعتقد انه هو تماما صناعة العسل مع الكثير من التحلية عندما يجعلك تعتقد أن العسل ، بينما الحقيقة أن هو شراب السكر.
وينبغي للتقرير أن تؤخذ كمرجع ، وملعقة كبيرة ، لذلك ملعقة كبيرة.

حسنا ، حظا سعيدا ، ومعيشية جيدة
في وقت قريب.

15 سبتمبر 2009 02:35
وقال مجهول...
شكرا لك على الرد
النباتية
انا اتبع نصيحتك لبضعة أيام ، ومرة أخرى بعد

هتاف
لورانس

15 سبتمبر 2009 06:35
وقال مجهول...
لعلاج الحمص ، الحمص الجاف أو المعلب

شكرا

27 سبتمبر 2009 10:59
وقال النباتية...
مساء الخير.
هذه هي الحمص المجفف الحاجة لتغلي.
حسنا ، والمعاملة الطيبة ونتمنى لك التوفيق.

27 سبتمبر 2009 11:42
وقال مجهول...
مرحبا بالجميع
ميلان هو أكثر من 3 سنوات أن أسعى لفهم سبب azoospermia بلدي.
فعلت كل تحليل السائل المنوي ، spermoculture ، وتحليل كيميائي حيوي ، فش ، هوراس ، التستوستيرون ، Gynette التحليل ، دوبلر
والقائمة تطول....
وأنا لا أعرف حتى الآن هو ما هو عليه أو مطرح إفرازي azoospermia.
وهنا اكتشفت الوضع الشاذ في كل هذه التجارب
-- Azoospermia
-- Leucospermie
-- فش منخفضة 0.98
-- اللوتيني 01.01 منخفضة
التستوستيرون -- عادي
-- دوالي الخصية المستوى 2
-- وجود trochnomas المهبلية
-- عادي النمط النووي

أنا استشارة الجهاز البولي ، الغدد الصماء
استجابة ، ولكن كلما أرى الطبيب انه يعطيني قائمة من التحليل إلى أن إعادة بنائه. والغدد الصماء الماضي المقررة لي جمهورية جزر مارشال للتحقق من حالة من ypophise
شكرا لكم على مساعدتكم
bichbich

9 أكتوبر 2009 06:13
وقال النباتية...
غودنيت bichbich ،
سأحاول مساعدتك ، ولكن أود أن أقول إنني لست طبيبا ، وأقول كل شيء يدل.

لذلك أقول لكم
-- Leucospermie : لleucospermie هو عرض من أعراض العدوى ، وهناك الكثير من خلايا الدم البيضاء في السائل المنوي.
-- المشعرة المهبلية (الأمراض المنقولة جنسيا) هو التهاب في الجهاز التناسلي ،
ذلك لاثنين من هذه العدوى وينبغي علاج بالمضادات الحيوية ، وأنا أقول أنه يجب أيضا أن تعامل شريكك عن المشعرة المهبلية لأنه من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي.

فش وهوراس منخفض : هذا قد يكون بسبب وجود مشكلة في الغدة النخامية هو ما نراه في أوجه القصور في الغدة النخامية.
وهو من الأمراض النادرة التي يسببها إفراز انخفض من الهرمونات التي تفرزها الغدة النخامية وتحت المهاد.
وأعتقد أن الطبيب يريد أن يفعل في التصوير بالرنين المغناطيسي لمعرفة ما اذا كنت تعاني من هذا المرض. (قلت ان هناك العلاج من تعاطي المخدرات أو عملية)

Azoospermia : Azoospermia قد تكون نتيجة للعدوى ودوالي الحبل المنوي الخاص بك ، azoospermia في هذه الحالة قد تكون أحيانا ع**ها.
azoospermia مطرح الخاص بك قد يكون ، وهذا يعني ، وذلك بسبب انسداد في أي مكان على أنابيب نقل الحيوانات المنوية ، وهذا قد يأتي من انسداد دوالي الحبل المنوي (يمكن إجراء دوالي الحبل المنوي ، يجب استشارة الطبيب)

مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك العادية والنمط النووي الخاص ، لذلك فمن وجهة نظر جيدة.

ماذا أنا لا افهم أن ليس لديك تفسيرات كثيرة من الأطباء الخاص ، فإنني أوصي لكم طرح أسئلة كثيرة ، والى "القوة" للرد.
هذا ، على أية حال نتمنى لك التوفيق. تبقي لنا نشرها.
في وقت قريب.

10 أكتوبر 2009 02:09
وقال مجهول...
أشكركم على ردكم ومشورتكم النباتية ،
فيما يتعلق أصل azoospermia بلدي ، واستشارة الأطباء أنني لي أي شيء وأكد أنها وفرت لي الثقب. الشيء لكنني رفضت لأنني لم أجد تفسيرا مقنعا.
وقال بعض الأطباء لي أنه هو azoospermia إفرازي (الخصيتين لا تنتج الحيوانات المنوية) كما فعلت في الحيوانات المنوية biochique التحليل وافرازات épidimaires موجود بالفعل في بلدي أكثر مني صدى Dopler ولم تؤكد عرقلة.
آخرون يقولون لي كما قلت للتو هي مشكلة لأن مطرح الخصيتين من الحجم العادي وشخصيتي الذكور. أكثر من أولئك الذين يعانون من azoospermia إفرازي لها فش مرتفعة.
الشيء الذي لم أكن أفهم أن كل هذه المشاكل (العدوى ، ودوالي الحبل المنوي ، فش منخفضة) لا يتسبب azoospermia هو بالأحرى oligospermia.
الغدد الصماء التي التفسير مطرح قال لي إن عرقلة قد يكون على رأس لépidime. ربما حتى مع إفراز épidimaire في السائل المنوي أن يكون عائقا.
وأنا حاليا على مكافحة الحيوية لعلاج العدوى بلدي.
لكن شيئا واحدا لا افهم ردكم هو أن أسباب عرقلة دوالي الحبل المنوي؟.
أن هناك علاج لفش منخفضة؟
شكرا لك على الرد
bichbich

بنت التوحيد
23-06-2010, 02:50 AM
الله يسعدكم اللي استخدم كلوميد
كم الجرعه وبمعدل كم حبه باليوم
وهل له اثار جانبيه
اتمنى تردووون ولكم دعوه في ظهر الغيب

امنيات..
23-06-2010, 04:38 AM
الله يجزاك خير اختي انا والصمت والله من جد كثر الله من امثالك وفرتي علينا عناء البحث عن الترجمه
اكيد عندك ثقافه فرنسيه مو جذي؟؟ ههههههه..
بس من جد ايش هذا الموضوع الحمص والله ماتوقعت له فوائد لهذه الدرجه ياليت اللي جربه وجاب معاه نتيجه ويانا بالمنتدى يكتب لنا تجربته ..
عموما الله يسعدك

نثرلولو
23-06-2010, 09:43 AM
انا قرات الترجمه لكن ماقدرت استوعب
ايش الخلاصة من الموضوع
الله يعطيكم الف عافية

نثرلولو
23-06-2010, 09:53 AM
وحده قبل سنتين نصحتني قالت خلي زوجك ياكل حمص كل يوم
لانه علاج للحيوانات المنويه
لكن بصراحه مانفذت ماتوقعت انه له فوايد كثيرة
سبحان الله

انا والصمت
23-06-2010, 01:57 PM
هي تتكلم الترجمة على كل شي عسل خروب كمون حمص بس أكثر شي حمص بس أنت خلك على حمص أحسن وباقي الكلام ردود على الدكتور ناس يسألون إلي نصحهم على كمون معسل وإلي خروب يعتي وإلي زوجها مايحب شي أسمة حمص شتسوي

نحن فدائك يا رسول الله
23-06-2010, 02:09 PM
الله يسعدكم اللي استخدم كلوميد
كم الجرعه وبمعدل كم حبه باليوم
وهل له اثار جانبيه
اتمنى تردووون ولكم دعوه في ظهر الغيب
اختى انا استخدمت الكلوميد قبل كده لمده 6 شهور..و كنت بستخدم كل يوم نص قرص فقط ..و لكن الحمد لله لم تتحسن حالتى عليه .. و ليس له اى اثااار جانبيه
و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

om_Fho0ody
23-06-2010, 02:43 PM
لو سمحتو اللي يعرف يطلب البرو**يد بلس من الموقع او اللي قاعد يطلبه من الكويت ياريت يفيدني
دورته بكل مكان ماحصلته بس لقيت البرو**يد وكلمت الصيدليات اللي قلتولي عنهم محد عنده برو**يد بلس

ياريت احد يساعدني اطلبه من الموقع

ريحانة الورد
23-06-2010, 03:04 PM
لو سمحتو اللي يعرف يطلب البرو**يد بلس من الموقع او اللي قاعد يطلبه من الكويت ياريت يفيدني
دورته بكل مكان ماحصلته بس لقيت البرو**يد وكلمت الصيدليات اللي قلتولي عنهم محد عنده برو**يد بلس

ياريت احد يساعدني اطلبه من الموقع
غرييييييييييييبة ام فهودى توقعتج طالبتة من زمان
حبيبتى انت من وين بالضبط
اذا كنتى بالكويت راح تلاقين البرو**يد بلس فى الصيدليات اللي قلتلج عليها انا نفسى سالت عنها وشفتها اسالي اذا خلصت يجبوا طلبية لج
اما كيفية الطلب من الموقع صراحة ما عندى خلفية
هذا اللي اقدر افيدج فية ياليت اللي عندة خلفية بالموضوع يرد علي الاخت ام فهودى

نسائم مغربية
23-06-2010, 11:52 PM
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
25-06-2009, 09:49 #1
فاطمة ناضي
أستاذة علوم
مشرفة
بالمنتدى التعليمي

حبة البركة أو الحبة السوداء

--------------------------------------------------------------------------------

حبة البركة أو الحبة السوداء أوالسانوج

حبة البركة أو الحبة السوداء، ونسميها هنا في المغرب بالسانوج ورد ذكرها في الحديث النبوي الشريف ويستخدمها الناس للتداوي من عدة أمراض سواء باستخدامها على شكل حبوب أو بطحنها او باستخدام زيتها
وقد سمعنا من بعض الناس أن السانوج المتداول عندنا هنا في المغرب ليس هو حبة البركة المعروفة في المشرق، وهناك اختلاف بينهما في اللون وأيضا في الحجم
لكن الذي أستطيع أن أؤكده هو ان السانوج فعال ضد العديد من الأمراض، وأستعمله بالخصوص لعلاج نزلات البرد او التهاب اللوزتين
للتعرف على الفوائد الصحية لهذه الحبة العجيبة أورد اليوم هذا المقال للدكتور محمد فائد راجية أن تجدوا فيه ما يفيدكم...

الحبة السوداء

الحبة السوداء تحتوي على مكونات طبية، وتصنف مع الأغذية وليس مع الأعشاب الطبية، وزيتها لا يحتوي على كثير من العناصر الموجودة في الحبوب

هناك تشكيكات حول الحبة السوداء هل هي حبة البركة الموجودة في البلدان الشرقية؟ أم السانوج الموجود في البلدان المغاربية وكثير من البلدان الأوروبية والأمريكية؟ وهذين النوعين من الحبوب لا يعني نباتين مختلفين، وإنما فصيلتين من نفس النوع تختلفان في الشكل فقط نظرا للعوامل البيئية والزراعية المختلفة بين المنطقتين، والسانوج أعلى تركيز من حبة البركة، ولو أن الناس يفضلون هذه الأخيرة. وليس المشكل في التسمية وإنما في الاستعمال، وكما هو معلوم فاستعمال زيت الحبة السوداء لا ينوب عن استعمال الحبوب كاملة، وكل المواد المستخرجة من الحبوب وأكثرها على شكل زيوت إما بالتقطير أو بالعصر ليست إلا أشكال تجارية، وربما لا تصلح للعلاج الطبيعي الذي يستعمل الحبوب كاملة. والمستخلصات التجارية لا تحتوي على كل المركبات الكيماوية الموجودة في الحبة السوداء، وأهمها الألياف الخشبية لهذه الحبوب، والتي تمثل ثلث المواد النشطة في الحبوب، إلى جانب الألكلويدات التي لا تكون في الزيوت ولا في الزيوت الطيارة. ولذلك نعتبر هذه الحبوب والبذور مواد غذائية، وليست أعشاب طبية، ويجب أن نفرق بين الطب النباتي والطب الغذائي. وتناول هذه الحبوب يجب أن يكون ضمن النظام الغذائي وليس بعد الإصابة بالمرض.

حبوب تدخل ضمن النظام الغذائي

أنقر هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي

وهناك من لا يحب أن يعلم الناس فوائد هذه الحبوب لغاية تجارية، وقد كثر الحديث عن الحبة السوداء، وأعطيت صبغة دينية أكثر من طبية، وهي حبوب عادية تدخل ضمن النظام الغذائي ليكون مفعولها أكبر ونفعها أكثر على المدى البعيد، ونؤكد على القول أن الحبة السوداء لا تدخل ضمن الطب النباتي وإنما ضمن النظام الغذائي ليسهل استهلاكها واستعمالها، وقد كان استعمالها يوميا في المغرب، لأنها كانت تضاف إلى عجين في الخبز، وهي الطريقة الذكية والصائبة ليستفيد الجسم من منافعها وليستهلكها كل أفراد العائلة. ونريد أن يعرف الناس هذه الحبوب لكي لا يخافوا منها من حيث النوع والكمية، وهل يمكن أن يتناولوها كل يوم، وهل كل الناس يمكنهم أن يتناولوها، وهذه أسئلة سخيفة وكل من يحذر الناس من تناول هذه الحبوب التي تدخل ضمن الأغذية فهو منافق ولا يحب الخير للناس، وقد كان آباؤنا يستهلكونها كل يوم في الخبز، وفي الحليب ومع الطبيخ ومع الشاي وما إلى ذلك، بل يجب أن يتناولها الناس كل يوم، وأن يتناولها الأطفال على الخصوص كل يوم.

مكونات الحبة السوداء وفوائدها الصحية

تحتوي الحبة السوداء، وليس زيت الحبة السوداء، على الألكلويدات وهي على نوعين الآيزوكينولين Isochinoline ومنها النايجيليمين Nigellimin والنايجيليمين أو**ايد Nigellimin-N-oxyde والنوع الثاني هو ألكلويد البيرازول Pyrazol والذي يضم كل من النايجليدين والنايجيليسين. ويحتوي على زيوت طيارة غنية بمكون التايموكينون thymoquinone والباراسيمين p-cymene والألفابينين α- pinene وكمية ضئيلة جدا من التربينات ومنها الكارفاكرول carvacrol والكرفونcarvone والليمونين limonene، وتحتوي الحبوب على زيوت بكمية هائلة، ولذلك فضل الصناع أن يستخدموها بدل الحبوب، وقد كانت ظاهرة استخراج الزيوت الطيارة والزيوت الأساسية من الحبوب والنباتات الطبية في السبعينات على أشدها لما اكتشف البحث العلمي فاعلية هذه الزيوت على الجراثيم، لكن الزيوت لا تحتوي على كل المكونات الموجودة في النبات، وقد أصبح الأمر يختلف الآن، وقد كنا من بين الباحثين الذين درسوا فاعلية النبات كله وفاعلية المركبات الأساسية، وقد رجع الباحثون إلى استخدام المادة كاملة، وقد أجرينا كثيرا من الأبحاث في هذا الصدد، وبينا أن استخدام النبات كله يعطي نتيجة أعلى من الزيوت الطيارة والمستخلصات. وتتميز زيت الحبة السوداء بتركيب غريب جدا بالمقارنة مع الزيوت الأخرى، وتشتمل على تركيب كيماوي ناذر، والحبة السوداء تحتوي على أكبر كمية من الزيوت بنسبة 38 بالمائة تقريبا، وتختلف تركيبة الزيت من حيث الحمضيات الدهنية، والغريب أنها تحتوي على كمية كبيرة من حمض اللينوليك أو حمض الأوميكا 6 فهو يمثل نصف الحمضيات الدهنية الموجودة بزيت الحبة السوداء أي ما بين 50 و60 بالمائة من الحمضيات الدهنية، ويحتوي زيت الحبة السوداء على حمض الأوليك بنسبة 20 بالمائة وعلى حمض الإيكوزادينويك وهو حمض من فئة 20 كربون مع ربطين غير مشبعين C20:2 وهو كذلك حمض الأوميكا 6، بنسبة 3 بالمائة وعلى كمية كبيرة من حمض الديهومولينوليك من فئة 20 كربون كذلك مع ثلاث روابط غير مشبعة C20:3 وهو حمض من نوع أوميكا 6 كذلك، وهذا الحمض يعتبر من خصائص زيت الحبة السوداء، إذ ليس هناك زيت تحتوي على هذا المكون بهذه النسبة. بينما لا تشتمل الحبة السودء إلا على كمية ضئيلة من حمض اللينولينك أو الأوميكا 3، وتشتمل على أقل نسبة من حمض الستياريك من فئة 18 كربون. وهذه التركيبة غريبة جدا بالمقارنة مع تركيبة الحمضيات الدهنية للزيوت النباتية. ولا تتمثل منافع الحبة السوداء في الزيت فقط وإنما هناك مكونات أخرى تضيع لما نستعمل الزيت بدل الحبة السوداء كلها، فالمواد الغير دهنية الموجودة في الحبة السوداء لاتخرج مع الزيت وهي أكثر أهمية من الزيت. واستعمال زيت الحبة السوداء في العلاج بدل الحبة السوداء يعتبر خطأ صناعي فادح لأنه يضيع المركبات النافعة الحقيقية للحبة السوداء.

ومن الغريب أن حمض الأوميكا 6 تنتج عنه البروسطاكلاندين 2 أو 2-prostaglandin المسبب لآلام المفاصل، بينما تنتج البروسطاكلاندين 1 و 3 عن حمض الأميكا 3 وهي المكونات التي تزيل الألم، وهو الأمر الذي لا يجد تفسيرا، ويجب أن يكون معدل حمض الأوميكا 6 على حمض الأوميكا 3 يقترب من 4، وهذا المعدل تتعداه الدول الغربية بكثير في استهلاكها للمواد الدسمة، إذ يصل في بعض الدول إلى 20 فأكثر، ويحدد هذا المعدل حالة الآلام عند الأشخاص الذين يكترون من الزيوت الصناعية والشحوم الحيوانية. ولذلك لا ننصح باستعمال زيت الحبة السوداء، لأن هذه الحمضيات تتركز فيها بنسبة عالية، وهي مركبات سامة كذلك لخلايا القولون، وقد تأثر على البواسير أو ربما تحدث بعض التمزقات على مستوى المستقيم. ويستحسن أن يتناول الناس الحبة السوداء كما هي وليس الزيت لأنها تحتوي على مركب ضد الآلام بامتياز وهي جزيئة الألكلويد المعروف عند الحبة السوداء وهو مركب النايجلين، الذي يتسبب في إنتاج الأندورفين Endorphine المعروفة بمفعولها الكبير على الإحساس، والأندورفين مركب يريح من الآلام، ويزيل الأرق، وينظم التنفس، وكذلك يعدل الإجابات الهرمونية والمناعية للجسم.

وتضم الحبة السوداء مواد غير دهنية و**وت طيارة بنسبة كبيرة، كما تشتمل على الألكلويدات وعلى الأملاح المعدنية والألياف الخشبية. ومن بين المركبات الكيماوية التي تحتوي عليها الحبة السوداء نجد حمض الأسكوربيك ascorbic acid ومكونات الكارفون carvone والسيمين cymene والليمونين d-limonene والصابونين والبيطابينين، وعلى مركبات من فصيلة اللينيان، ومنها النايجلين nigellin والنايجلون nigellone، وكذلك الهرمونات ومنها الفيتوستيرول phytosterols والبيطاسيتوستيرول beta-sitosterol والألفاسبيناستيرول alpha-spinasterol والستيكماستيرول stigmasterol، وكل هذه المكونات تعمل على تنشيط فاعلية بعضها البعض، ولا يمكن أن نخص مكون دون آخر لأن التركيبة تعمل كلها، وليس هناك مركبات أساسية ومركبات ثانوية، ولذلك لا يصح استعمال الزيوت دون المكونات الأخرى مثل الألكلويدات والهرمونات واللينيان والحمضيات الأمينية: lysine و methionine و glutamic-acid وisoleucine و cystine و phenylalanine tryptophan, وtyrosine Alanine, arginine و asparagine والتيموكينون thymoquinone وكذلك الحديد والبوتسيوم وحمض الطانيك. وجل هذه المركبات لا يوجد في زيت الحبة السوداء، ولذلك نفضل استعمال الحبوب بدل الزيت للاستفادة من كل المكونات الطبية.

وربما تكون هناك مكونات غير معروفة على مستوى التحليل الكيماوي. ورغم كثرة الاهتمام بهذه الحبوب فإن الدراسات الأكاديمية تبقى ضئيلة جدا، وليس هناك معطيات دقيقة حول الحبوب، وتكاد تنحصر الأبحاث حول الزيت لأن موضة استخراج الزيوت والزيوت الزيوت الطيارة من كثير من النباتات جعل الصناعة تطغى من جديد على العلوم، وكل ما يقال حول زيت الحبة السوداء فيه نظر، ولا نرى أي مبرر علمي لاستخراج الزيت من الحبوب، وإلا يكون هناك ضياع كبير للمكونات الأخرى التي تعتبر أهم من الزيت نفسها ومنها الألياف والمواد المضادة للتأ**د، والألكلويدات والأملاح، ومركبات أخرى لا تستخرج مع الزيت.

ويلاحظ أن الحبة السوداء غنية بالحمضايت الأمينية، وهي المركبات الأساسية التي تدخل في سلسلة تركيب البروتينات النشطة مثل الأنزيمات والبيبتيدات الحيوية. وتجمع الحبة السوداء بين كل المكونات التي تدخل في الدفاع والمناعة وتنشيط الجهاز الدموي والهضمي والتنفسي، إلى جاب الضبط الهرموني والتصدي لظهور المركبات المسببة للحساسية، وتكبح كذلك تكون الريوماتويدات rumatoids. وتساعد الحبة السوداء على تنشيط الجهاز التناسلي عند المرأة والرجل على حد سواء، وتحول دون أي خلل في هرمون البرولكتين prolactin المسبب للألم الذي يسبق الدورة الشهرية، وكذلك إحساس بالوخز في الثدي في هذه المرحلة.

المصدر:
موقع الدكتور محمد فائد

اقرا أيضا عن الحبة السوداء في المقالات التالية:
الحبة السوداء في ميزان العلم.. تصدّق حديث رسول الله/ لها أون لاين
خطبة جمعة عادية:
الحبة السوداء بتاريخ 03 / 08 / 1990 لفضيلة الدكتور محمد راتب النابلسي

البرنس69
23-06-2010, 11:57 PM
انا عندي الحيوانات صفر ايش الحل ارجوا الرد بسرعه

البرنس69
24-06-2010, 12:00 AM
الأربعاء 12 رجب 1431اخواني احد يرد علي

البرنس69
24-06-2010, 12:01 AM
اختي نسائم ايش صار مع زوجك

البرنس69
24-06-2010, 12:03 AM
الي عنده حل تكفون هذا بريدي shmas2020@hotmail.com

أبوأويس
24-06-2010, 12:07 AM
الأربعاء 12 رجب 1431اخواني احد يرد علي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الفاضل
أولا استهدى بالله و طول بالك
الحيوانات المنوية عندك صفر، وماهو حال الهرمونات هل طبيعية ام لا؟
متى اكتشفت الحالة و هل جربت علاجات معينة؟
وما هو سبب الانعدام حسب رأي الدكاترة؟
احنا في هذا القسم تقريبا الاعضاء بياخدو البرو**يد بلس ومعه مجموعة فيتامينات
انا عن نفسي باخد البرو**يد بلس مع
-فيتامين سي 1000
-اوميغا3
-فيتامين اي400
من كل فيتامين حبة باليوم
هذا كله بعد التوكل على الله و الاستغفار و الصدقة و لو بريال كل يوم

انا والصمت
24-06-2010, 01:25 AM
byebye السلام عليكم
تلخيص للدكتور عادل عبدالعال برنامج علاج العقم والله أعلم شفتها بالمنتدى جلت تستفيدون عسى وعلى تنفع بس أنا للحين ماجربتها للعلم فقط لأن أشلون راح أبدي عسى الله يهدي إلي في بالي\

اولا نبدا ببرنامج تنظيف القولون
الزنجبيل-بذر الفجل - بذر الجذر –بذر الخص - بذر الجرجير تنقع من الليل
الي الصباح ثم تضرب في الخلاط ويضاف عليها العسل وغذاء ملكات النحل و
الجانسنج اذا كان الشخص عنده برود يضاف فلفل علي الخلطه
العسل و البصل و البيض البلدي خاصة لو كان بالسمن البلدي يزيد عدد الحيوانات المنوية

دهان الظهر بزيت الزنجبيل وزيت الكافور وزيت الزيتون
يزيد الحيوانات المنوية

بذر الخس وبذر البصل يزيد الخصوبة
كل الماكولات البحريه لها دور كبير في زيادة الخصوبةوزيادة عدد الحيوانات المنوية

زيت اللوز وزيت الزيتون لهم تاثير كبير في منع هرم الخلايا ويساعد علي تجديدها

تليف الخصية

كمادات من الليل من زيت بذر الكتان مع الخل هذه الكمادات تمنع التليف وتساعد علي بناء الانسجه المتليفه من جديد
يالله أرزقني بالذرية الصالحة وكل أخواني وخواتي المحرومين عاجلا وليس أجلا أمين ياأرحم الراحمينyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubyarubya rub

المااسة بس حسااسة
24-06-2010, 03:36 AM
السلام عليكم
كيفكم جميعا
توفى ابو زوجي بعد معاناة ثلاثة اشهر من مرضه
رحمه الله رحة واسعة واسكنه فسيح جناته
دعواتكم فنحن في امس الحاجة للدعاء

أم غنى
24-06-2010, 06:56 AM
اختي الماسه احسن الله عزاكم وينك البنات يسألون عنك في منتدى حواء انا زوجه سعد تتذكريني اكيد:cry:

أبوأويس
24-06-2010, 06:57 AM
السلام عليكم
كيفكم جميعا
توفى ابو زوجي بعد معاناة ثلاثة اشهر من مرضه
رحمه الله رحة واسعة واسكنه فسيح جناته
دعواتكم فنحن في امس الحاجة للدعاء
عظم الله اجركم اختي
أسأل الله سبحانه و تعالى ان يرحم فقيدكم و يثبثه عند السؤال و يغفر له و يحشره مع الشهداء و الصالحين اللهم امين

أم غنى
24-06-2010, 06:59 AM
اخوي انا زوجي يستخدم الكلوميد حبه وحده في اليوم بعد الفطور ولابد من استشاره الطبيب قبل اخذه
اخي فدائي رسول الله لماكنت تستخدم الكلوميد كان بإستشاره الطبيب اكيد بس كيييييييييييف كانت هرموناتك اف اس اتش مرتفع وكيف وضع هرمون الحليب ارجوك رد على سؤالي

om_Fho0ody
24-06-2010, 11:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي ريحانه الورد على ردج بس انا اتصلت بكل صيدلية حطيتيها
قالولي انه ماعندهم برو**يد بلس ؟؟ انا اشتري حق زوجي البرو**يد العادي
وابي البرو**يد بلس

نحن فدائك يا رسول الله
24-06-2010, 11:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى ام غنى ..
فعلا كنت بستخدم الكلوميد باستشارة الطبيب..و الحمد لله من يوم ما اكتشفت حالتى و انا كل هرموناتى طبيعيه و فى معدلها الطبيعى.. ما عدا fsh كان مرتفع .. و لما اخدت الكلوميد يومها كان ال fsh يومها 18 .. و الطبيعى كا من 1 الى 12.. و لكنه لم يؤثر فى حالتى بالأيجاب..و الحمد لله
الدكتور مدحت عامر .. قالى الدواء اللى ياخده شخص و انت شايف انه مثل حالتك بالظبط و ان الدواء نفسه ممكن ينفعك .. قالى غلط..
لأن اللى ينفع غيرك ممكن مش ينفعك..
فممكن يكون لكم الخير فى الكلوميد .. وربى يفعل الخير ..

om_Fho0ody
24-06-2010, 11:36 AM
اختي في الله الماسه بس حساسه

عظم الله اجركم واسكن فقيدكم فسيح جناته ...
اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم واكرم نزلهم و وسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم ارزقنا برحمتك وكرمك الذريه الصالحه اللهم اني اسالك بان لك الحمد لا شريك لك المنان بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام أن ترزقنا وترزق كل محروم الذريه الصالحه اللهم ارزقنا ولا تحرمنا اللهم هب لنا الذريه الصالحه اللهم بقدرتك وعزتك ارزقنا الذريه الصالحه يا رحيم يا كريم يا ذا الجلال والاكرام .. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

حلاوه حلوه
24-06-2010, 02:59 PM
عظم الله اجركم اختي الماسه اسأل الله العظيم ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويثبتكم على مصيبتكم

اكثرو من قول لاحول ولاقوة الا بالله

اناهيل
24-06-2010, 03:14 PM
اختى الماسه عظم الله اجرك وعوضك خير يارب وياريت توصلى عزائنا لزوجك وادعيله ربنا يصبره على وفاة والده وانشاء الله يجعل مثواه الجنه ويرحمه برحمته ااامينyarubyarub

الشبح ؟
24-06-2010, 05:55 PM
عظم الله اجركم اختي الماسه
أسأل الله ان يرحم فقيدكم و يوسع قبره و يغفر ذنبه و يجعله من اهل الجنه اللهم امين

ولكم تحيتي

مسك * الانباريه
24-06-2010, 06:36 PM
عظم الله اجركم .. وغفر لميتكم .. اختي الماسة
لله مااخذ ولله ماعطى ونساله سبحانه ان يرحم موتانا وموتى المسلمين

ارسم العشق
24-06-2010, 09:17 PM
كل وحده منا تكتب كم مره عمل زوجها عمليه التفيش وفي اي مركز
علشان الكل يستفيد

نسائم مغربية
25-06-2010, 12:58 AM
الحجامه ,,,,,,,
تعريف الحجامه ؟؟؟؟
الحجم في اللغة هو المص، والحجامة هي :عملية إخراج للدم من مواضع محددة بينتها السنة المطهرة على الجسم ، وذلك بإحداث بعض الجروح السطحية وجمع الدم في المحجم. وهي على نوعين، منها : الحجامة الجافة.. وتكون بدون تشريط وتنفع في الروماتيزم، وتنشيط الدورة الدموية، وبعض حالات عسر البول..

والحجامة الرطبة : التي تزيد علي الجافة بإحداث جروح سطحية على الجلد بالمشرط وهي التي كانت معروفة في الزمن الأول.
كيف يمكننا أن نستدل على سلامة العضو من العلل؟
- يمكننا التعرف على ذلك، من خلال لون الدم الخارج، فالدم الأحمر السائل يدل على سلامة العضو من العمل، أما الدم الأسود السائل يدل على وجود أخلاط ضارة في ذلك العضو. أما إذا كان الدم أسود متخثرا فيدل على وجود أخلاط كثيرة ضارة في ذلك العضو.
أهم الأمراض التي تعالجها الحجامة؟
- لتنشيط المبايض، ونزيف الرحم، وللمساعدة في الإقلاع عن التدخين، ولعلاج التخلف العقلي، والعقم، والقولون العصبي، التبول اللاإرادي، وداء الفيل، وضيق الأوعية، وتصلب الشرايين، والبواسير، والناسور، والنقرس، والضعف الجنسي، وغيرها كثير. وهذا على سبيل المثال لا الحصر...
مواضع الحجامة؟
- في وسط الرأس، وعلى الأخدعين، والكاهل، وعلى الهامة، وبين الكتفين، وفي اليافوخ، وعلى ظهر القدم
هل هناك سن معينة للإحتجام؟
- الحجامة جائزة في أي سن، سواء للطفل أو البالغ أو للذكر والأنثي على حد سواء، وذلك لعدم وجود دليل ثابت عن الرسول ينفي ذلك...
هل هناك أيام معينة يستحب فيها عمل الحجامة؟
- نعم، وذلك لقول الرسول عليه السلام (من احتجم لسبع عشرة وإحدى وعشرين وتسع عشرة وإحدى وعشرين كان له شفاء من كل داء).
هل من حكمة في ذلك؟؟

- نعم، لأنه في أول الشهر لا تكون الأخلاط قد تحركت وهاجت ولا في آخره، لأنها تكون قد نقصت بل في وسط الشهر، حين تكون الأخلاط هائجة بالغة في تزايدها.
الأيام التي تستحب فيها الحجامة؟؟؟

- تستحب الحجامة يوم الاثنين والخميس وفي أول النهار وليس في المساء
ممنوعات قبل الحجامة....
قبل الحجامة يجب عليه أن يمتنع عن الجماع قبل الحجامة بـ ٢١ ساعة، وبعد الحجامة لمدة يوم. وبعد أن يحتجم يجب عليه أن يمتنع عن شرب المسكرات والتدخين والسوائل شديدة البرودة، ولا يتعرض للهواء البارد، ويمتنع عن الطعام المالح. كما يجب أن يبتعد عن تناول اللبن ومشتقاته.
شروط الحجّام

عليه أن يراعي النظافة التامة والتعقيم بالمطهرات المعقمة، كما يجب عليه رمي جميع الأدوات المستخدمة بعد الانتهاء من استعمالها مباشرة.
محظورات الحجامة
يحذر عمل الحجامة لمرضى السكري أو سيلان الدم، أو لشخص ضعيف البنية، ولمرضى سرطان الدم، ولحالات الإجهاض المتكرر، ولمرضى الغسيل الكلوي، ولمن قاموا بعمل تغيير صمامات القلب.

أم غنى
25-06-2010, 05:40 AM
اخي فدائي سؤال ايش ينفع الكلوميد لمثل حاله زوجي هرمون اف اس اتش في حدود الطبيعي يهني حدود1

نحن فدائك يا رسول الله
25-06-2010, 11:44 AM
[quote=أم غنى;1412233]اخي فدائي سؤال ايش ينفع الكلوميد لمثل حاله زوجي هرمون اف اس اتش في حدود الطبيعي يهني حدود1[/qالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى ام غنى ..
الكلوميد بتاخده الحريم .. لتنشيط البويضات و انه بيساعد على الحمل ..
و نفس الشىء للرجل .. فهو بيساعد على تنشيط الخليه المنتجه للحيوان المنوى ..
بالنسبه لحاله زوجك .. و الله انا ما اعرف..
بس اكيد هايكون الموضوع عادى فهو منشط للخلايا المنتجه..
و الله اعلى و اعلم

نحن فدائك يا رسول الله
25-06-2010, 04:36 PM
دلوقتى فى مصر الساعه 4 و نص عصرا ..
فيه على قناه المحور المصريه الفضائيه الدكتور احمد عوض الله .. دكتور العقم و الحقن المجهرى..
تابعووووووووووة اكثر من رااااائع..

نحن فدائك يا رسول الله
25-06-2010, 05:15 PM
البرنامج خلص .. و الدكتور وضح ووصف عمليه المجهرى بالصور و التعليق عليها و شرح بطريقه رائعه عمليه الحقن المجهرى. بين الحيوان المنوى و البويضه بتم ازاى ..
و قال ان فيه رجال كتير جداااا بتكون حالتهم صفر .ولكن بيجدوا الحمد لله عندهم حيوانات منويه..
و قال لا يوجد يئس من الموضوع ده ..بمعنى ان الراجل يدخل يعمل تفتيش بالخصيه . و لا يجدوا حيوانات منويه عنده .. و يقول الراجل ساعتها خلاص لا يوجد حيوانات منويه ..
الدكتور بيقول الكلام ده مش صح..لأن العمليه لو فشلت مرة .. ان شاء الله ان شاء الله المرة القادمه بتنجح ..
و أعلن فى البرنامج دلوقتى . كان فيه راجل من الصعيد المصرى و كان عنده 82 سنه .. و حاول مراااات و مراات فى عمليه التفتيش .. و الحمد لله و عن طريق الميكرسكوب وجدوا عنده حيوانات منويه .. و الأن زوجته حاااامل منه..

حرمان
25-06-2010, 09:21 PM
السلام عليكم

هل من جديد في علاج الصفر؟

فرج الله قريب
25-06-2010, 09:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ازيكم عاملين ايه؟ ان شاء الله تكون بخير

ياريت يجماعه انا عاوزة منكم ضرورى بالله عليكم وصفه بلعسل وغذاء ملكات النحل للى يعرف وصفه ياريت يقولها وجزاه الله خيرا

وشكرا ليكو

نحن فدائك يا رسول الله
25-06-2010, 10:49 PM

ازيكم عاملين ايه؟ ان شاء الله تكون بخير

ياريت يجماعه انا عاوزة منكم ضرورى بالله عليكم وصفه بلعسل وغذاء ملكات النحل للى يعرف وصفه ياريت يقولها وجزاه الله خيرا

وشكرا ليكو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى يا رب اكرمنى..
هاتى نص كيلو عسل اصلى جبلى يمنى .. و ضعى عليه 10 جرام غذاء ملكات نحل .. و ضعى عليه 60 جرام طلح نخل .. و ضعى عليه 20 جرام حبوب لقاح..
و اخلطيهم كلهم مع بعض بمعلقه خشب او بلاستيك..
و كل يوم بعد الفطار و بعد العشا معلقه من الخليط .. بس بمعلقه خشب او بلاستيك
و بالتوفيق ان شااااء الله

أميرة فرنسيه
26-06-2010, 01:07 AM

اخواني واخواتي ..عذرا على السؤال
هل يسبب برو**يد بلس البرود وعدم الرغبة والانتصاب ؟؟؟؟؟

portia11111
26-06-2010, 02:35 AM
شكرا لك اخي عبقور على نقل ملخص الحلقه. ربنا ييسر امرك و يهب لنا ولك و لجميع الاعضاء هنا الذكور و البنبن اللهم امين.

عاشقة الامومه
26-06-2010, 05:25 AM

لا لايسبب ذلك

أبوأويس
26-06-2010, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى يا رب اكرمنى..

هاتى نص كيلو عسل اصلى جبلى يمنى .. و ضعى عليه 10 جرام غذاء ملكات نحل .. و ضعى عليه 60 جرام طلح نخل .. و ضعى عليه 20 جرام حبوب لقاح..
و اخلطيهم كلهم مع بعض بمعلقه خشب او بلاستيك..
و كل يوم بعد الفطار و بعد العشا معلقه من الخليط .. بس بمعلقه خشب او بلاستيك
و بالتوفيق ان شااااء الله

وانا أضيف على وصفتك اخي 50 غ جنسنغ و 100 غ صنوبر ني مطحون

أبوأويس
26-06-2010, 01:10 PM

حسب معلوماتي لا ، كله فيتامينات و مقويات و بالع** المفروض يزيد الرغبة و الانتصاب خصوصا اذا كان يؤخد مع ملعقة من خلطة عسل على الريق

نسائم مغربية
26-06-2010, 03:31 PM
قال لا يوجد يئس من الموضوع ده ..بمعنى ان الراجل يدخل يعمل تفتيش بالخصيه . و لا يجدوا حيوانات منويه عنده .. و يقول الراجل ساعتها خلاص لا يوجد حيوانات منويه ..
الدكتور بيقول الكلام ده مش صح..لأن العمليه لو فشلت مرة .. ان شاء الله ان شاء الله المرة القادمه بتنجح ..
نعم اخي كلام الدكتور100بال100وخاصة ادا كانت طريقة التفتيش عن طريقالخزعة بالابرة حيث ان هناك احتمالية الوقوع في الانابيب الغير المنتجة للحيامن في حين قد توجد حيوانات في انابيب اخرى غير بعيدة

ام عبدالله99
26-06-2010, 09:15 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي جميعا
اولا عظم الله اجرك يااخت الماسة في فقيدكم واسكنة الله فسيح جناته
ثانيا الله يقوم زوجتك بالسلامة يااخ مون وتقر عينك بشوفة طفلك
ثالثا زوجي حجز للدكتور مدحت عامر استشارة مررررررررة خايفة ننصدم والله مافينا نتحمل اكثر من كذا
دعواتكم لنا في ظهر الغيب

نحن فدائك يا رسول الله
26-06-2010, 10:42 PM
ثالثا زوجي حجز للدكتور مدحت عامر استشارة مررررررررة خايفة ننصدم والله مافينا نتحمل اكثر من كذا
دعواتكم لنا في ظهر الغيب[/quote]
اختى لا تخافى .. ان شاء الله خير .. و الدكتور هايطمنكم ان شاء الله اووووووى .. و هترتاحوا هناك من المعامله و الطريقه .. ربنا معاكم ان شاء الله

عاشقة الامومه
27-06-2010, 12:01 AM
الله يطمن قلوبكم اختي ام عبدالله ثقي بالله واكثري من الدعاء

ريحانة الورد
27-06-2010, 01:14 AM
اولا اتكلي علي ربج يا ام عبدالله ولا تخافين وان شاءالله راح يطمنج وثقي بالله
ثانيا ولنفترض ان الدكتور مدحت قال ان حالتكم صعبة هذا ما يعنى ان كلامة قران منزل
ثالثا يقول الله تعالي انا عند حسن ظن عبدى بي
فالنحسن الظن بالله
اللهم لا تجعلنا تحت رحمة عبيدك
اللهم اجعلنا تحت رحمتك
ولا تنسى ياام عبدالله تقولي لنا ايش قالكم الدكتور وان شاءالله خير
علي فكرة متى موعدكم مع الدكتور

أم غنى
27-06-2010, 03:03 AM
خير ماخترتم ياام عبدالله الدكتور ممتاز

alshadn
27-06-2010, 08:27 AM
اخواني واخواتي

زوجي راح لدكتور مدحت وطلب منه تحاليل لي
اذا رحنا له نسوي تفتيش لزوجي
وطبعا لابد اكون مجهزة نفسي
اذا لقو شي عند زوجي خلال العملية بالرغم ان عنده تجميد
يعني لابد من تنشيط البويضات وانا خايفة من التنشيط
لانه ممكن يلاقوا وممكن لا
في احد جرب تنشيط الويضات وهل لها اضرار

ريحانة الورد
27-06-2010, 10:09 AM
وانا بعد ابي جواب لهذا السؤال

moonwalker
27-06-2010, 10:44 AM
لله الحمد والمنه

و بعد 10 سنوات من الصبر وطول الانتظار اتت هبة الله لنا, بحمدالله توأم ذكور وقبل الوقت المتوقع بأيام فجر اليوم بعد ان امضينا ليلة أمس في المستشفى ورأيت الاطفال بحمدالله لفترة وجيزة وزوجتي حتى الان في العناية المتوسطة
وكما كنت معكم وعشت لحظة بلحظة معكم وعشتم لحظة بلحظة معنا اعز من الاخوة ولاخوات فها انا انقل لكم الخبر مباشرة قبل ان يعلم به اقرب الناس لنا.
آملا ان تكون تجربتنا نبراس امل لكل من عانى من هذه المشكله

وأنا أدعو الله سبحانه وتعالى ان يهب لكم عما قريب ذرية تقر بها اعينكم واعين احبتكم

الشكر لله والحمدلله

وثم الشكر لجميع من في هذا المنتدى من اخوة وأخوات ولا انسى طبيبنا الذي هو فخر لنا كعرب ومسلمين الدكتور الانسان الرائع مدحت عامر وفريق عمله في مستشفى ادم وفقه الله وجزاه عنا ألف خير

الديدحان
27-06-2010, 11:17 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

اللهم يارب ان تقر اعين والديهم
الف مبروك اخوي موووووووووووووووووووووووون
مابعد الصبر الا الفرج

والله فرحت من كل قلبي

أبوأويس
27-06-2010, 11:24 AM
ما شاء الله و لا قوة الا بالله
الف الف ميروك أخي مون
والله ان فرحتي الان لا توصف
أسأل الله سبحانه و تعالى أن يبارك لك في المولودين و يجعلهم خير خلف لخير سلف و يرزقك برهم و يجعلهم من الصالحين و من حفظة القران الكريم اللهم امين انه على كل شيء قدير

Eve5
27-06-2010, 01:04 PM
أخي مون

ألف ألف مبروك
فعلاً فرحتنا لا توصف بهذه المناسبة
صدق أن عيناي أدمعتا عند قراءة هذا الخبر

الحمد لله على سلامة زوجتك

الله يبارك لكم بالمولودين ويجعلهم من الصالحين

سلم على زوجتك كثيراً وبارك لها باسمنا جميعاً في المنتدى

portia11111
27-06-2010, 01:41 PM
ما شاء الله تبارك الله. الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووك اخي مون لك و لزوجتك يعلم الله انني اكتب و ابكي من الفرحه. اطفالك نورو ا الامل لجميع الاعضاء هنا و لي انا و لزوجي . ربنا يباركلك فيهم و يرزقك برهم و تشوف اولادهم يا رب. و تشوفلهم الاخوه و الخوات من حمل طبيعي باذن الله. سلاماتنا الى زوجتك و الحمد لله على سلامتها. و بدنا الحلوان ههههههه

نحن فدائك يا رسول الله
27-06-2010, 01:49 PM
اخى موووووووون الف مليووووووووووووووووووون مبروك
و حمد الله على سلامه زوجتك
ربنا يباركلك فيهم يارب . و يحفظهم لكم من كل شر

ريحانة الورد
27-06-2010, 02:27 PM
ماشاءالله تبارك الله
الف الف مليوووووووووووووووووووووووووون مبروك
ويتربون فى عزكم ان شاءالله
وانشاءالله تقوم زوجتك بالسلامة

المااسة بس حسااسة
27-06-2010, 02:50 PM
الف الف الف مليوووووووووووون مبروووووووووووووك
صبرتو ونلتو وربنا يجعل قدومهم خير وسعاده لكم ويتربو في عزكم

طيرشلوى
27-06-2010, 05:00 PM
الف مبروك
واسال الله ان يصلحهم وان يكونوا من حفظة كتاب الله
لكن ممكن اسال كم كلفت العميلة كاملة
جزاك الله خير

حلاوه حلوه
27-06-2010, 06:02 PM
مبروووووك قدوم االمولودين الله يجعلهم من عباده الصالحين التقييين

سلامي لزوجتك الله يقومها بالسلامه يارب

أم غنى
27-06-2010, 06:46 PM
:cry::cry::p:p
الف الف مبروك والله اكتب ودموعي تنزل من فرحتي والله ان ادعيلها بتيسير ولادتها لان اولادك هم اولادنا الله يخليهم ويحفظهم من كل مكروه زوجي موموجود في البيت وارسلت له فورا ابشره بولاده زوجتك الف الف مبروك مره ثانيه وعقبالنا يارب

sooosoooo
27-06-2010, 07:42 PM
1000 مبروووووووووووووك

ياسبحاااااان الله كم انت كريييمم يااااااااااااااارب

الله يتمم فرحتكم ويجعلهم ذخرا لوالديهم ويرزقه برهم ياااارب

والله انا فرحان لك من كل قلبي

الله يوفقكم يااااارب

سؤال على الطاير: هل اجو بولاده طبيعيه ام عمليه؟؟

لاني حسب ماسمعت ان اي حمل عن طريق التلقيح لازم عمليه ولاتتم الولاده طبيعي؟؟او

تحيااااتي

حلاوه حلوه
27-06-2010, 08:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .......
مليون مبروك اخي مون على مارزقك الله من الذرية الله يجعلهم اول الخير ويرزقك مثلهم مائة ويكرمك الله بأكثر من ذالك.
ويشفي زوجتك ويأخذ بيدها ويعيدها الى بيتك سالمة معافاه وتنجب لك اكثر من ماكنت تحلم به
اللهم ياكريم ياحي ياقيوم انت تصلح له ابنائه وتجعلهم علم من اعلام الاسلام والعالم اجمع .....
سبحاك اللهم وبحمدك اشهد ان لاالله الا انت استغفرك واتوب اليك

زوج حلاوة

كل حلمي نونو
27-06-2010, 10:24 PM
ماشاء الله لاقوة الا بالله
الف الف مليون مبروك
الله يحفظهم يارب ويقوم زوجتك بالسلامه
والله لقد دمعت عيناي فرحة لكم
وسلمللي على المدام
الله يعطيك على نيتك الطيبه وقلبك الابيض

نحن فدائك يا رسول الله
28-06-2010, 12:23 AM
انتم ملاحظين غياب الأخ خااالد و الأخت نور 2007 و الأخت ام نصار و الأخت nour اللى فى كندا ..
انا حاسس ان احنا بنفقد اعضاء كتيرة من الصفحه..
كمان فيه غيرهم كتير لايدوموا على المشاركااات
اى شخص عنده اخبار عنهم ياريت لو يطمنا عليهم

عاشقة الامومه
28-06-2010, 03:13 AM
ماشاءالله تبارك الله
الف الف الف مبروك الله يقر عينك فيهم ويجعلهم من الصالحين البارين والحمدلله على سلامة زوجتك ربي يقومها لك بالسلامه
احلى خبر سمعته اليوم

alshadn
28-06-2010, 05:59 AM
لله الحمد والمنه

و بعد 10 سنوات من الصبر وطول الانتظار اتت هبة الله لنا, بحمدالله توأم ذكور وقبل الوقت المتوقع بأيام فجر اليوم بعد ان امضينا ليلة أمس في المستشفى ورأيت الاطفال بحمدالله لفترة وجيزة وزوجتي حتى الان في العناية المتوسطة
وكما كنت معكم وعشت لحظة بلحظة معكم وعشتم لحظة بلحظة معنا اعز من الاخوة ولاخوات فها انا انقل لكم الخبر مباشرة قبل ان يعلم به اقرب الناس لنا.

وأنا أدعو الله سبحانه وتعالى ان يهب لكم عما قريب ذرية تقر بها اعينكم واعين احبتكم

الشكر لله والحمدلله

وثم الشكر لجميع من في هذا المنتدى من اخوة وأخوات ولا انسى طبيبنا الذي هو فخر لنا كعرب ومسلمين الدكتور الانسان الرائع مدحت عامر وفريق عمله في مستشفى ادم وفقه الله وجزاه عنا ألف خير

الف الف الف مبرررررررررررررررووووووووووووك اخ مون

الحمدلله على سلامة زوجتك yarub

لووووووووووووووووووووووووولووووووش

عقبالنا جميعا :good

khalid555
28-06-2010, 10:18 AM
ألف مبروك و مليون مبروك و مليار مبروك

لأخوي و حبيبي و صديقي مون الإنسان النظيف الطيب

الله يسعدك و يهنيك و يبارك لك ما رزقك

تستاهل كل خير و إن شاء الله يتربون في عزك

تقول عاشقه أحلى خبر سمعته اليوم

و انا أقول صح كلامك و انا أعتبره احلى خبر السنه هذي كلها

ألف شكر لمن سأل عني بس تعرفون النفسيه تحت الصفر بشوي

و إن شاء الله ما نغيب بإذن الله تعالى عنكم يا رب

أخوي مووون عليك عتاب

أكثر من مره كلمتك تلفون و ليش ما قلت لي إنهم توام الله يحفظهم

اللهم صلي على النبي
اللهم صلي على النبي
اللهم صلي على النبي

و عقبال الجميع يا رب.. تستاهلون كل خير

اناهيل
28-06-2010, 12:30 PM
الف مبارك اخى مون والله لقد اقشعر بدنى من الفرحه واحس انهم اولاد كل من بالمنتدى لفرحتنا جميعا بهم يارب يتربو بعزك وبعز امهم ويقومها بالسلامه بجد الكلام يهرب منى لمدى فرحتى
اللهم ارزقنا مثل مارزقت اخونا مون وماتمر هالسنه الا وكلنا نرزق بالذريه الصالحه

المصرية
28-06-2010, 12:48 PM
لله الحمد والمنه

الشكر لله والحمدلله

بسم الله ماشاء الله
بسم الله ماشاء الله
بسم الله ماشاء الله
الحمدلله رب العالمين الف ألف ألف مبارك عليكم هبة الرحمن ربي يديمها عليكم نعمة وشكر لله
ربي يحفظهم ويجعلهم ذرية بارة بكم يارب العالمين ويكون من حفظة القرآن الكريم ومن دعاة الإسلام آمين
والف الف حمدلله على سلامة زوجتك وسلامي لها مبارك عليها وعليك
وعقبال كل الاخوة والأخوات بالمنتدى وكل من يرجوها من رب العالمين اللهم هبنا جميعا الذرية الصالحة المعافاة البارة يارب العالمين

أبوأويس
28-06-2010, 12:52 PM
أخي مون
اشوفك اختفيت
لتكون ما بدك تحلينا؟
وبعدين انا بقترح من الاعضاء نغير لك اسم مون و نناديك يا أبو....
عليك بملء الفراغات
شو رأيكم يا جماعة؟

فرج الله قريب
28-06-2010, 02:37 PM

اخ مووووووووووووووووووون بسم الله ماشاء الله لاا قوة الا بالله

الف مبرووك والله انا عنيا بتنزل دموع والله وانا بكتب الف مبروك ربنا يحفطهم ويبارك ليك فيهم

الاخ نحن فداك يارسول الله شكرا ليك على ردك عليا وعاوزة اخد رائيكم فى الوصفه دى كيلو عسل و40 جرام ملكات نحل و30 طلح النخيل الراجل بتاع العسل قال لينا عليها انتو ايه رائيكو

اجيبها كده ولاا لاء؟

انا جوزى بيتابع مع دكتور كمال شعير لو حد يعرفه وهو كتبله على علاج من مده شهرين وقلنا نريح اسبوعين بعد العلاج ونيجى ليه الاسبوع التالت

احنا روحنا ليه وحللنا والحمد لله على كل حال مافيش اى حاجه التحليل زى ماهو لاا يوجد حيونات وادنا علاج تانى لمده شهرين برضو

بالله عليكو عاوزة اخد رائيكم اتابع معاه ولاا اروح لدكتور مدحت عامر انا مش عارفه اعمل ايه؟؟

وطلب من الاخ مون ممكن تكتب تجربتك علشان كلنا نستفيد منها

والله يوفق اللى يرد عليا واللى مش يرد برضو

ام عبدالله99
28-06-2010, 03:32 PM
موعد زوجي يوم الاربعاء ومسافر بكرة على خير
دعواتكم لنا بظهرل الغيب
اخ فداك يارسول الله انت عملت التحليل للسال وكم اعطاك النسبة
يعني مو شرط النسبة في الحصول على الحيوانات المنوية
وهل استخدام البرو**يد يحسن من ايجاد الحيوانات المنوية

portia11111
28-06-2010, 03:56 PM
اختي الغاليه ربنا ييسر اموركم جميعها و يجبر بخاطركم. احنا كمان مسافرين قريب الى مصر لكن ما حددنا موعد لسا. ربنا يهب لنا جميعا الذريه الطيبه اللهم امين.
دعواتكم لنا بظهرل الغيب

نحن فدائك يا رسول الله
28-06-2010, 09:20 PM

اخ مووووووووووووووووووون بسم الله ماشاء الله لاا قوة الا بالله

الف مبرووك والله انا عنيا بتنزل دموع والله وانا بكتب الف مبروك ربنا يحفطهم ويبارك ليك فيهم

الاخ نحن فداك يارسول الله شكرا ليك على ردك عليا وعاوزة اخد رائيكم فى الوصفه دى كيلو عسل و40 جرام ملكات نحل و30 طلح النخيل الراجل بتاع العسل قال لينا عليها انتو ايه رائيكو

اجيبها كده ولاا لاء؟

انا جوزى بيتابع مع دكتور كمال شعير لو حد يعرفه وهو كتبله على علاج من مده شهرين وقلنا نريح اسبوعين بعد العلاج ونيجى ليه الاسبوع التالت

احنا روحنا ليه وحللنا والحمد لله على كل حال مافيش اى حاجه التحليل زى ماهو لاا يوجد حيونات وادنا علاج تانى لمده شهرين برضو

بالله عليكو عاوزة اخد رائيكم اتابع معاه ولاا اروح لدكتور مدحت عامر انا مش عارفه اعمل ايه؟؟

وطلب من الاخ مون ممكن تكتب تجربتك علشان كلنا نستفيد منها

والله يوفق اللى يرد عليا واللى مش يرد برضو
اختى الكيلو عسل كفايه عليه ال 20 جرام غذاء ملكات. و 120 جرام طلح نخل.100 جرام جنسينج. و 40 جرام حبوب لقاح..
و تابعى مع الدكتور مدحت عامر و ابداى معاه .. و ان شاء الله خير اختى

نحن فدائك يا رسول الله
28-06-2010, 09:25 PM
دعواتكم لنا بظهرل الغيب
الدكتور مدحت اعطانى نسبه 25%..
و قالى ممكن ان شاء الله نجد اثناء العمليه او اثناء ت**ير الأنسجه
اكيد استخدام البرو**يد ان شاء الله بيحسن فرصه تغير الصفر

الواثق باللة
28-06-2010, 10:09 PM
لله الحمد والمنه

الشكر لله والحمدلله

ماشاء الله تبارك الله اخى موون
بارك الله لك فيما رزقك وجعلهم خير الذرية الصالحة وقر عينيك بهم وشافهم وعافاهم من كل سوء

والله انك اسعدتنا جميعا وبارك الله لك واكرمك مثلما جددت الأمل فى نفوسنا وجزاك الله عنا خير الجزاء

طرطشلي
29-06-2010, 12:38 AM
مون :ss:

بصراحة مدري وش أقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجز لساني عن الكلام واقشعر جسمي وانا اقراء كلماتك

ومنعت نفسي عن البكاء :cry:علشان زوجي مايضحك علي

اخي مون

الف الف الف مبروك الله يجعلهم صالحين مصلحين بارين بوالديهم

وتشوفهم يكبرون قدامك وتتهنى بهم وتذوق برهم يارب

الحمد لله على سلامة زوجتك واسأل الكريم العليم ان يبعد عنك الكدر والحزن

ويعوضك في سنوات عمرك الباقية عن ماواجهته من الابتلاء

ويرزقك الخير اينما كان ويبعد عنك الشر والحسد وعن زوجتك وذريتك اجمعين....

ابشركم اخوتي اخت لنا بمنتدى عالم حواء ايضا حملت بعد صبر سنوات ادعو لها ربي يتمم لها

ويقومها بالسلامة وتشوفة بين يديها يارب يارحيم
ووووو وعقبالي يارب,,,

moonwalker
29-06-2010, 12:49 AM
اخواني واخواتي ..
أولا أعزي اختنا الماسة بوفاة المرحوم ابو زوجها رحمه الله وادخله فسيح جنانه.

الحمدلله والفضل كله لله ان جمعني بكم, فقد تضاعفت فرحتي بمشاركتكم لانكم أعزاء على قلوبنا.. ومهما قلت وكتبت فلن اوفي حق الاخوة والاخوات في هذا المنتدى, استفدت الكثير من هذا المنتدى وبكيت من بعض المشاركات وفرحت من بعضها وانتم بكيتم معي وفرحتم معي واردت ان ارد الجميل لكم, فعملت ما في وسعي لاوصل الرسالة الى اخواني واخواتي, وان لا يعرف اليأس طريقا الى قلوبهم وحياتهم. هناك حل للمشكله في مكان ما ولكن يجب ان نتعب ونبحث عنه, لا بد من السعي. فما عشنا من لحظات اقتربنا فيها الى النهاية - قصة الايدز- والتسمم الذي كاد يفسد علي آخر عملية حيث هممت بالرجوع قبل اجراءها.. الى ما حدث الآن نقلته لكم وحتى فرحتي نقلتها لكم.. فأنتم شركائي في الهم والفرح. وأرجو ان يستلم أخ أو اخت عزيزين الراية وتمشون على القمر وتغرسو الرايه هناك وارجو ان لا يمنعكم الخوف من الحسد ان تفيدوا اخوانكم بتجاربكم, الله سبحانه هو الذي يحمي والله يعلم ما في القلوب, باذن الله ستصبحون جميعا قصص نجاح.

الشكر الكبير للقائمين على هذا الصرح الطبي - منتدى وموقع طبيبي ولمن اثرو وتأثرو وأسأل الله ان يهبهم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل:
1- الأخ دواء - طبيب الموضوع - بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على ما تبذله من جهد عظيم لك مني خالص الحب والاحترام
2- الأخ نحن فدائك يا رسول الله (عبقور) الرجل الرائع طيب القلب تجده دائما يساعد الاعضاء ويخاف عليهم كخوفه على اسرته
3- عاشقة الامومة : نحلة الموضوع وسيدته
4- أمل: صاحبة الموضوع التي حمل اسمها دائما
5- حلم الامومة : عصفورة الموضوع رقيقة القلب
6- خالد : انسان رائع و شرفنا دائما بوجوده
7- الشبح: انسان رائع وخلوق و شرفنا بوجوده
8- مسك الانبارية: مسك الموضوع رائعه بمشاركاتها العطره
9- حلاوة حلوة : حلاوة الموضوع
10- الماسة بس حساسة: صلبه كالماس نرجو من الله ان يصبرها لتصل الى الهدف
11- كل حلمي نونو : اسأل الله ان يهبك النونو قريبا
12- ام غنى: لا غنى عنك وعن مشاركاتك
13- ابوهاجر: ما زال بيننا ولكن نتمنى ان يعود الى حماسه المعهود
14- ريحانة الورد: ريحانة الموضوع ووروده
15- انا والصمت: باذن الله تصبحي انا والبيبي
16- رهينة القيود: باذن الله تنفك القيود

مس زوزو و طرطشلي وطير شلوى وسامي وبورشيا وأميرة فرنسية وام نصار وام عبدالله وام ملاك ونسائم مغربية وارسم العشق ونثر لولو وأناهيل وأبو أويس وام فهودي وامنيات وسوسو وعابر المحيط وفارماسيست والصيدلانية وام عمر جميعكم اعزاء علي واشكركم على مشاركاتكم الغالية. وليعذرني الاخوة والاخوات الذين نسيت ان اكتب اسماؤهم.

و انا اعتبر ان ابنائي كريم وأيهم هم ابنائكم وابناء هذا المنتدى

سائلا المولى عز وجل ان يهبكم من لدنه الذرية الصالحة المباركة وأن يقر اعينكم برؤيتهم

أخوكم أبو كريم

و الحمدلله رب العالمين

ريحانة الورد
29-06-2010, 12:49 AM
مون :ss:

بصراحة مدري وش أقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عجز لساني عن الكلام واقشعر جسمي وانا اقراء كلماتك

ومنعت نفسي عن البكاء :cry:علشان زوجي مايضحك علي

اخي مون

الف الف الف مبروك الله يجعلهم صالحين مصلحين بارين بوالديهم

وتشوفهم يكبرون قدامك وتتهنى بهم وتذوق برهم يارب

الحمد لله على سلامة زوجتك واسأل الكريم العليم ان يبعد عنك الكدر والحزن

ويعوضك في سنوات عمرك الباقية عن ماواجهته من الابتلاء

ويرزقك الخير اينما كان ويبعد عنك الشر والحسد وعن زوجتك وذريتك اجمعين....

ابشركم اخوتي اخت لنا بمنتدى عالم حواء ايضا حملت بعد صبر سنوات ادعو لها ربي يتمم لها

ويقومها بالسلامة وتشوفة بين يديها يارب يارحيم
ووووو وعقبالي يارب,,,
الله يبشرك بالخير
بس حبيت اسال شنو سبب تاخير الحمل وايش استخدموا
والله يرزقنى ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل انة سميع مجيب الدعاء

portia11111
29-06-2010, 02:19 AM
اخونا الغالي ابو كريم. اسم لك منه نصيب بجد.شكرا لك اخي لكرم اخلاقك و طيبه قلبك و الله انك رفعت امالنا كتير و ما قصرت مع حد منا. ربنا يجعله في ميزان حسناتك و يفرحك بكريم و ايهم و تشوفلهم اخوه و تشوفهم عرسان و تشوف ذريتهم يا رب.

QUOTE=moonwalker;1414263]اخواني واخواتي ..

الحمدلله والفضل كله لله ان جمعني بكم, فقد تضاعفت فرحتي بمشاركتكم لانكم أعزاء على قلوبنا.. ومهما قلت وكتبت فلن اوفي حق الاخوة والاخوات في هذا المنتدى, استفدت الكثير من هذا المنتدى وبكيت من بعض المشاركات وفرحت من بعضها وانتم بكيتم معي وفرحتم معي واردت ان ارد الجميل لكم, فعملت ما في وسعي لاوصل الرسالة الى اخواني واخواتي, وان لا يعرف اليأس طريقا الى قلوبهم وحياتهم. هناك حل للمشكله في مكان ما ولكن يجب ان نتعب ونبحث عنه, لا بد من السعي. فما عشنا من لحظات اقتربنا فيها الى النهاية - قصة الايدز- والتسمم الذي كاد يفسد علي آخر عملية حيث هممت بالرجوع قبل اجراءها.. الى ما حدث الآن نقلته لكم وحتى فرحتي نقلتها لكم.. فأنتم شركائي في الهم والفرح. وأرجو ان يستلم أخ أو اخت عزيزين الراية وتمشون على القمر وتغرسو الرايه هناك وارجو ان لا يمنعكم الخوف من الحسد ان تفيدوا اخوانكم بتجاربكم, الله سبحانه هو الذي يحمي والله يعلم ما في القلوب, باذن الله ستصبحون جميعا قصص نجاح.

الشكر الكبير للقائمين على هذا الصرح الطبي - منتدى وموقع طبيبي ولمن اثرو وتأثرو وأسأل الله ان يهبهم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل:
1- الأخ دواء - طبيب الموضوع - بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على ما تبذله من جهد عظيم لك مني خالص الحب والاحترام
2- الأخ نحن فدائك يا رسول الله (عبقور) الرجل الرائع طيب القلب تجده دائما يساعد الاعضاء ويخاف عليهم كخوفه على اسرته

مس زوزو و طرطشلي وطير شلوى وسامي وبورشيا وأميرة فرنسية وام نصار وام عبدالله وام ملاك ونسائم مغربية وارسم العشق ونثر لولو وأناهيل وأبو أويس وام فهودي وامنيات وسوسو وعابر المحيط وفارماسيست والصيدلانية وام عمر جميعكم اعزاء علي واشكركم على مشاركاتكم الغالية. وليعذرني الاخوة والاخوات الذين نسيت ان اكتب اسماؤهم.

سائلا المولى عز وجل ان يهبكم من لدنه الذرية الصالحة المباركة وأن يقر اعينكم برؤيتهم

أخوكم أبو كريم

و الحمدلله رب العالمين[/QUOTE]

أم غنى
29-06-2010, 02:25 AM
اخي مون لاترحل عنا نحن بحاجه ارائك المريحه لانستغني عنك ياابو كريم انا وجميع اخواني في هذا المنتدى :cry::cry::cry:

المااسة بس حسااسة
29-06-2010, 02:49 AM
اخ مون كلامك جدا مؤثر
الله يحفظ لك اولادك ويرزقك برهم ويعوض صبرنا خير يارب
ولاتقطع المنتدى

عاشقة الامومه
29-06-2010, 03:07 AM
اخوي مون بكيت من كلماتك فعلا مابعد الضيق الا الفرج
الله يوفقك يارب وين مارحت لاتترك الصفحه

انا والصمت
29-06-2010, 03:13 AM
بنات وشباب كل إلي بالمنتدى أدعو لبعض أن يرزقنا الدعاء في ظهر أخيك ترى مستجابة الحين على الأذان الفجر يارب يارب ترزق كل محروم وكل واحد بالمنتدى اللهم أمين يسر أمورنا اللهم أمين أرشدنا أرضنا اللهم
أمينyarubyarubyarub لا تنسوني بالدعاء yarubyarub

رهينة القيود
29-06-2010, 04:34 AM
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:imIKxY6iBq4JqM:http://abushaaban.org/images/baby.jpg (http://www.google.com.sa/imgres?imgurl=http://abushaaban.org/images/baby.jpg&imgrefurl=http://abushaaban.org/monasabatsa3eda.aspx&usg=__8PlyotXeo7PkQuXrV9mfwY8XwLA=&h=300&w=300&sz=30&hl=ar&start=11&itbs=1&tbnid=imIKxY6iBq4JqM:&tbnh=116&tbnw=116&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25AA%25D8%25B9%25D9%2587%25D9%2 586%25D8%25A6%25D9%2587%2B%25D8%25A8%25D8%25A7%25D 9%2584%25D9%2585%25D9%2588%25D9%2584%25D9%2588%25D 8%25AF%26hl%3Dar%26safe%3Dactive%26gbv%3D2%26tbs%3 Disch:1)

مللللللللللللللللللللللللللللللللليون مبروك والله ابكيتني اخي مون

والله عن جد فرحت لك الله يبلغك فيهم حاملين كتاب الله وتزفهم معاريس ياااااااااااااااااااااااااااارب ويكون سند لك

وآسفه على تاخري في التبريك لك لقد كنت في مكه ودعيت للجميع

والحمد لله ان الله قر عينك بشوافه ضوء عيونك اطفالك
الله يسلمهم لك يا رب

ريحانة الورد
29-06-2010, 12:02 PM
سبحان الله قبل يومين كنت في مكة وجلسنا يوم ونص انا وزوجى ندعى ونلح بالدعاء وزوجى راح للملتزم ودعا فية
كان هذاك يوم جدا رائع بمعنى الكلمة بعيدين عن الغيبة والنميمة والقيل والقال وشربنا ماى زمزم وكان يوم كل اللي تشوفونة خير يعنى شفت ناس تتصدق وناس صايمة وناس تقرا قران وهناك اناس يدعون من كل قلبهم والدموع تسيل من عيونهم والغريب اللي شفتة وهز مشاعري شفت اجانب لما خلصوا العمرة وهم رادين يودعون الكعبة كانوا يمشون للخلف يعنى وجوههم مقابل الكعبة وهم يمشون للخلف كانهم بيملووون عينهم من الكعبة والله العظيم كانو ا يبجوووووون وهم يودعون مكة وكانهم لاخر مرة يزورون الكعبة
المهم دعيت لكم وقلت يارب ترزق جميع من في المنتدى فردا فردا واحنا بالسيارة بالسفر دعيت لان الدعاء بالسفر مستجاب وكان زوجى يؤمن
ولما رجعت لقيت الاخ مون الله رزقة بتوم ما شاءالله تبارك الله الله يحفظهم من كل مكروووووة
وعندى احساس قوى ان الله بيرزقنا ويكرمنا وبيرحمنا اجمعين
بس لازم ندعى لبعض تري والله كلنا بحاجة للدعاء اكثر من الادوية اللي نستخدمها
وانصحكم بالعمرة كفاية راح ترتاحوووووون نفسيا

فرج الله قريب
29-06-2010, 01:22 PM
اختى الكيلو عسل كفايه عليه ال 20 جرام غذاء ملكات. و 120 جرام طلح نخل.100 جرام جنسينج. و 40 جرام حبوب لقاح..
و تابعى مع الدكتور مدحت عامر و ابداى معاه .. و ان شاء الله خير اختى

جزاك الله خيرا والف شكر ليك اخى الكريم يارب يجعله فى ميزان حسناتك امين يارب العالمين

الخلطه دى تحفظ فى الثلاجه ولاا عادى

اخ نحن فداك يارسول الله هو انت الاخ اللى عمل تحليل فى معمل البرج وقلت ان لااقو خليه ام فى تحليل اسمه بير او**يداس؟ هل التحليل ده اذا وجدت تبقى صحيحه

وشكرا ليك مرة اخرى

عابر المحيط
29-06-2010, 01:28 PM
أخي أبو كريم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بصراحة يعجز اللسان عن الكلام
بارك الله لك بأولادك و جعلهم من الصالحين البارين بإذن الله و أتمنى من أن لا تحرمنا من مشاركاتك

مسك * الانباريه
29-06-2010, 02:01 PM
الحمدلله الذي بنعمتـــــــه ورحمته تتم الصالحات

الحمدلله والشكر .. الف الف مبرووك اخ ( موون المنتدى ) ابو ايهم وكريم , وربي يجعلهم ذرية صالحة مباركة

الف مبروك لام ايهم وكريم , الحمدلله الحمدلله , فرحتي ماتوصف بكلمات ودموعي صارت مطر , تستاهلون كل خير
واشكرك على اطراءك الجميل الذي اعتز به واجعله وساما لانه من اخ طيب مفضال

اسال الله ان يرزقني ويرزق كل اخوتي واخواتي هنــــــــا وان يبشرنا في القريب العاجل
وخاصة الاخوة المقبلين ع التفتيش في شهر 7

حلاوه حلوه
29-06-2010, 02:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اخواني واخواتي

بصراحه ماكنت اريد اخبركم بالذي حصل لزوجي حتى لااحزنكم

زوجي عمل تفتيش مجهري عند الدكتور مدحت عامر 40 عينه

20 يمين و20 يسار

وللاسف لم يجدو حيوانات منويه

وتحليل الانسجه خلايا سيرتولزي

الحمدلله على كل حال

ريحانة الورد
29-06-2010, 04:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اخواني واخواتي

20 يمين و20 يسار

الحمدلله على كل حال
مرحبا اختى حلاوة
مانى عارفة ايش بقول
بس خلي املج برب العالميييييييين وانا حاسة ان ايمانج قوى وراح تتخطين هذى المحنة بصبر واصرار وعزم
حبيبتى اذا حسيت بهموم الدنيا تكالبت عليج فلا تقولي يارب عندى هم كبير ولكن قولي يا هم عندى رب كبيييييييييير وقولي اللهم اعنى علي مصيبتى واجرنى خيرا منها وثقي بالله الواحد الاحد وظنى بالله الظن الحسن ويمكن ربي ما رزقج الحين بيرزقج بعديييييين
اتكلي علي الله ولا تخلي الشيطان يوسوسلج ويحبط امالج
عندى سؤال زوجج جم فترة استخدم اللبرو**يد وايش استخدمتم بعد
والله يرزقج من واسع فضلة

حلاوه حلوه
29-06-2010, 04:29 PM
اختي ارسم العشق

امين يارب

اختي ريحانه شكرا على دعائك

الحمدلله انا مؤمنه بقضاء الله وقدره واملي بربي كبير
وراح نعمل بالاسباب مهما قفلوها الدكاتره بوجهنا

والدكتور مدحت اخبر زوجي انه لايوجد له علاج بالادويه والابر
وان لايعمل اي تفتيش مجهري للبحث عن حيامن لان الخصيه فارغه
وان ينتظر الخلايا الجذعيه لعلى وعسى تنفع لحالة زوجي

وقال لزوجي انصحك ان لاتذهب لدول اوربا راح تخسر نفسك مادياً بدون جدوى

زوجي استخدم البرو**يد قبل العمليه شهرني ونص

وقبل 8 شهور من العمليه استخدم البرو**يد 3 شهور

استخدمها متقطعه

نسائم مغربية
29-06-2010, 04:43 PM
[gdwl]اختي ارسم العشق

امين يارب

اختي ريحانه شكرا على دعائك

الحمدلله انا مؤمنه بقضاء الله وقدره واملي بربي كبير
وراح نعمل بالاسباب مهما قفلوها الدكاتره بوجهنا

والدكتور مدحت اخبر زوجي انه لايوجد له علاج بالادويه والابر
وان لايعمل اي تفتيش مجهري للبحث عن حيامن لان الخصيه فارغه
وان ينتظر الخلايا الجذعيه لعلى وعسى تنفع لحالة زوجي

وقال لزوجي انصحك ان لاتذهب لدول اوربا راح تخسر نفسك مادياً بدون جدوى [/gdا
اختي
الله سبحانه هو الرزاق بيده خزائن االارض والسماء ومادام في ايمان في امل انشاء الله
ومهما يقولون الاطباء فهدا راي شخصي والانسان ما دام في الحياة ياخد بالاسباب ويسعى بالحاح ولا يقف عند راي شخص واحد ويكثر من الدعاء لان الله يحب العبد الملحاح
كما ان بعض الطباء لا يؤمنون بفائدة التغدية ولكن على الانسان ان يجرب كل شيئ مادام ليس فيه ضرر على صحته ولقد اعجبتني عبارة قالها اخونا مون ان هناك علاج في مكان ما علينا فقط ان نجرب ونسعى ولا نقف موقف المتفرج لانها حياتنا وليست حياة هدا الطبيب او داك فنحن المعنيون بالبحث والسعي للعلاج
ومادام الله معنا فاكيد اكيد سيجازينا ويكافئنا يوما ما

portia11111
29-06-2010, 04:52 PM
اختي الغاليه. الله يعوضكو خير يا رب و يجركم بمصابكم. ما في حاجه اذكرك بالصبر لانك ما شاء الله صابره و مؤمنه. بس بقلك احنا معك و حاسيين فيكي بندعيلك بالخير. اللهم هب لنا جميعا الذريه الطيبه انك سميع الدعاء.

بسم الله الرحمن الرحيم

[
.[/color][/size]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخواني واخواتي

20 يمين و20 يسار

الحمدلله على كل حال

امنيات..
29-06-2010, 05:11 PM
اللهم عوض صبركم خيرا اختي حلاوه وخلي املك بالله كبير
مهما قال لنا الطب ومهما واجهنا من صعوبات سيظل فينا امل لآخر يوم بحياتنا
ادعي لنفسي ولك ولكل من في المنتدى بالذرية الصالحه وان يلهمنا الصبر والاحتساب يارب
اختي اصبر نفسي واصبرك ولابد بيجي يوم وتفرج ونفرح فيه
عليك بالاستغفار وان لاتيأسي وفقك الله لما يحب ويرضا ورزقك من حيث لاتحتسبي

الأموره
29-06-2010, 07:29 PM
اختي حلاوه خلي املك بالله وحده مو في اي دكتور في العالم لان المعطي هو الله تعالى ولايهمك كلام الدكتور خلي زوجك يستخدم البور**يد مع خلطة عسل وان شاء الله تفرحون بالذريه قريب

أبوأويس
29-06-2010, 08:02 PM
اخواني واخواتي ..

أخوكم أبو كريم

و الحمدلله رب العالمين
أخي الفاضل أبو كريم
أعيد المباركة و اسأل الله سبحانه و تعالى ان يكونا خير خلف لخير لسلف و أن يبارك الله بهم و أن يكونوا لك صدقة جارية و ذرية طيبة
أما بعد ، فأنا أنصحك يا أبا كريم أن تقوم بحفظ صفحات الموقع جميعها منذ اشتراكك في مكان خاص داخل جهازك الشخصي و من تم على قرص سي دي و عندما ان شاء الله يبلغ التوأم سن و درجة من الوعي أن تعطيه لهما كهدية ليعرفوا بقصة كفاح والديهما و مشاعرهما خلال رحلة الانجاب
و دمتم في رعاية الله و حفظه و نسأل الله أن يرزقنا و يرزق كل من اشتهى الذرية الصالحة و هو القدير العليم

اناهيل
29-06-2010, 08:09 PM
اختى حلاوه هذا امتحان من رب العالمين عليكى بان تحمدى الله لانه عسى ان تحبو شىء وهو شر لكم وعسى ان تكرهو شىء وهو خير لكم كل شى بوقته حلو :)عليكى بالاستغفار والقيام بالثلث الاخير من الليل والدعاء فيه وان تلحى على الله بان يرزقك بالذريه الصالحه بدون اى عمليات وبدون اى تدخل من الاطباء انه على كل شىء قدير
بس حبيت احكيلك زوجى ما كان عنده الخلايا الام فقط خلايا سيرتولى ومع علاج دام تقريبا سنه من اخذ الفيتامينات وخلطات منوعه من العسل ظهرت عنده الخلايا الام بس بالنسبه لحالتنا العلاج ياخد وقت خليكى مواظبه على خلطات العسل والبرو**يد والفيتامينات لمده كافيه لانه البرو**يد كمان مايجيب بحالتنا نتيجه الا لفتره كبيره وانشاء الله خلى املك بالله كبير والله سوف يرزقك باجمل ذريه لصبركyarubyarub

ام ملاك مستقبلا
29-06-2010, 09:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على كل المنتدى
اولا اختى حلاوة حلوة ربنا ياجرك فى مصيبتك ويخلفك خيرا منها اميين يارب
بس حابة اسالك سؤال لية الدكتور اخذ عينات كثييير كدة هو دة المسح المجهرى انهم ياخدو عينات كثيير
كدة ؟ وانا عايزاكى تكونى شديدة انما يبتلى المرء على قدر دينة واقتدى باخووونا ابو كريم
تخيلى لما قيل لهم ان زوجتة مصابة بالايدز وكيف صبروا وربنا جزاهم جزاء صبرهم دة
وربنا يحلى ايامك زى اسمك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخونا ابو كريم ربنا يبارك لك فى ابنائك وبارك لنا لام كريم بس كدة ايهم هايزعل ليه ابو كريم ومش ابو ايهم
المفروض انهم توام:p وبعدين انا حاسه من خطابك الاخير انك بتودعنا هل دة صحيح انا عارفة انك هاتكون مشغول بس احنا مش طماعين خليك فى المنتدى ومر علية كل ما تكون فاضى ومش مشغول ولو حد
محتاج اي مساعدة او استفسار بس لا تترك المنتدى كفاية قصتك تعطينا الامل

moonwalker
29-06-2010, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على كل المنتدى
اولا اختى حلاوة حلوة ربنا ياجرك فى مصيبتك ويخلفك خيرا منها اميين يارب
بس حابة اسالك سؤال لية الدكتور اخذ عينات كثييير كدة هو دة المسح المجهرى انهم ياخدو عينات كثيير
كدة ؟ وانا عايزاكى تكونى شديدة انما يبتلى المرء على قدر دينة واقتدى باخووونا ابو كريم
تخيلى لما قيل لهم ان زوجتة مصابة بالايدز وكيف صبروا وربنا جزاهم جزاء صبرهم دة
وربنا يحلى ايامك زى اسمك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخونا ابو كريم ربنا يبارك لك فى ابنائك وبارك لنا لام كريم بس كدة ايهم هايزعل ليه ابو كريم ومش ابو ايهم
المفروض انهم توام:p وبعدين انا حاسه من خطابك الاخير انك بتودعنا هل دة صحيح انا عارفة انك هاتكون مشغول بس احنا مش طماعين خليك فى المنتدى ومر علية كل ما تكون فاضى ومش مشغول ولو حد
محتاج اي مساعدة او استفسار بس لا تترك المنتدى كفاية قصتك تعطينا الامل

شكرا اختي على مشاعرك الطيبة, على كل حال كريم أكبر من أيهم بدقيقتين يعني ماله حق يزعل لانه اكبر منه!!:)
وانا باذن الله موجود بينكم وجاهز للرد على اي استفسار وسأكمل تجاربي وتطوير خلطة البابونج والفلفل الاسود ودراسة نتائجها على المدى البعيد وكيف انها تحارب الخلايا السرطانية وتؤخر الشيخوخة وتجارب اخرى, ولكن كلمتي كانت تثمينا لدور اخواني واخواتي وتشجيعهم لي.
سائلا المولى عز وجل ان تتوالى اخبار النجاحات بشكل مستمر من الاخوة والأخوات وان يهبهم جميعا ما يقر به اعينهم .
وشكرا لمن هنأنا وللجميع

moonwalker
29-06-2010, 11:26 PM
سبحان الله قبل يومين كنت في مكة وجلسنا يوم ونص انا وزوجى ندعى ونلح بالدعاء وزوجى راح للملتزم ودعا فية
كان هذاك يوم جدا رائع بمعنى الكلمة بعيدين عن الغيبة والنميمة والقيل والقال وشربنا ماى زمزم وكان يوم كل اللي تشوفونة خير يعنى شفت ناس تتصدق وناس صايمة وناس تقرا قران وهناك اناس يدعون من كل قلبهم والدموع تسيل من عيونهم والغريب اللي شفتة وهز مشاعري شفت اجانب لما خلصوا العمرة وهم رادين يودعون الكعبة كانوا يمشون للخلف يعنى وجوههم مقابل الكعبة وهم يمشون للخلف كانهم بيملووون عينهم من الكعبة والله العظيم كانو ا يبجوووووون وهم يودعون مكة وكانهم لاخر مرة يزورون الكعبة
المهم دعيت لكم وقلت يارب ترزق جميع من في المنتدى فردا فردا واحنا بالسيارة بالسفر دعيت لان الدعاء بالسفر مستجاب وكان زوجى يؤمن
ولما رجعت لقيت الاخ مون الله رزقة بتوم ما شاءالله تبارك الله الله يحفظهم من كل مكروووووة
وعندى احساس قوى ان الله بيرزقنا ويكرمنا وبيرحمنا اجمعين
بس لازم ندعى لبعض تري والله كلنا بحاجة للدعاء اكثر من الادوية اللي نستخدمها
وانصحكم بالعمرة كفاية راح ترتاحوووووون نفسيا

تقبل الله منكم عمرتكم, وكم هي رائعة زيارة بيت الله, وكلما ذكر بيت الله تذكرت فضل الله في الحج السنة قبل الماضية كلما رأيت الكعبة اغرورقت عيوني بالدموع وكنت ادعو الله سبحانه وتعالى من كل قلبي ان لا ياتي حج الناس العام القادم الا بعد ان يأتينى خبر حمل زوجتي.. والله على كل شئ قدير .. وحدث ما حدث.. وبدأ العد التنازلي بعد عودتي من الحج .. لم يكن لدي اي دافع للذهاب الى مصر في البداية لاني كنت مقتنع تمام الاقتناع ان رأي طبيب واحد لا يمكن ان يغلب رأي عدة اطباء معروفين. ولكن الله سبحانه وتعالى أوجد الدافع لدي ولدى زوجتي بأن نذهب على الرغم من ان الناس استغربو من ذهابنا الى مصر وهو امر غير معهود في بلدنا حيث عندنا كفاءات في هذا المجال خاصة.. ولكن شاء الله .. وذهبنا وعدنا وكانت ستنطلق أول رحلة حج يوم الأحد وجاء خبر حمل زوجتي يوم الخميس الذي قبله ...سبحانك يا الله, سبحانك ما أعظمك.. عند بيت الله سبحانه وتعالى التمسو حاجاتكم ومن اراد الغنى فعليه بالحج .. من اراد حاجة من الله عليه بالحج.. فالحج عبادة عظيمة وقدرها كبير عند الله ويكفي ان يعود الحاج المبرور كما ولدته امه بلا ذنوب صفحته بيضاء.
ما أقوله ليس كلام بل هو حقيقة ما حدث هو حقيقة ان الله قادر على ان يأمر الخلايا فتنقسم وتكمل مشوارها لتصبح نطفة غالية. قادر على ان يجعل الخلايا المنوية تظهر ..انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون ...

moonwalker
29-06-2010, 11:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا اخواني واخواتي

20 يمين و20 يسار

الحمدلله على كل حال

اختي حلاوة اقدر لك خوفك على مشاعر اخواننا واخواتك في المنتدى ولكن هذه العملية ليست نهاية المطاف..والله سبحانه وتعالى قادر في اي لحظة على ان ينشئ الخلايا المنوية وان تنقسم بقدرة قادر في ليلة وضحاها. ووضعك مشاركتك هنا شئ رائع وهذا دليل على اننا نشارك تجاربنا بحلوها وبمرها... يمكن ان يستمر زوجك على العلاج بالبروكــسيد لمدة سنة والعسل مع غذاء الملكات قبل العملية بأربعة شهور مع المحافظة على حرارة الخصية ان تكون اقل من حرارة الجسم, وتغيير نوع الملابس الداخلية واتباع اسلوب الغذاء الذي يحفز الخلايا المنوية, ثم تقومو باجراء عملية التفتيش مره اخرى ... الأمل دائما موجود .. والحياة ليست فقط بالاطفال .. فما هم الا زينة يعني الحياة يمكن ان تستمر بدونهم, الخطأ ان نعتقد اننا خلقنا لننجب .. فعبادة الله سبحانه وتعالى هي المقصد من خلقنا .. ومَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ. وعلينا ان نحسن الظن بالله سبحانه وتعالى وقد يكون تأخير النعمة أو الحرمان منها خير للانسان ولا احد يعلم اين سيكون له الخير. كم سمعنا عن ابن عاق بامه وابيه أراهم من العذاب والعقوق ما لا يطيقونه وكم سمعنا عن من كان ابناءه الد اعداءه ولدي امثله من اناس قريبين مني. دائما حسن الظن بالله .. كل ما يأتي من الله فهو خير ..

سائلا المولى عز وجل ان يهبكم الذرية الصالحة المعافاة عما قريب انه على كل شئ قدير

المااسة بس حسااسة
30-06-2010, 02:17 AM
حلاوة حلوووة الله ياجرك في مصابك ويخلف لك بخير
واضح انك صبورة من كلامك وباذن الله ربنا راح يفك ضيقتك ويعوض صبرك
ماشاء الله الجميع شادين الهمة عملياتهم في شهر 7 الله يسهلكم ولنا وتبشرونا بالاخبار الحلوة

أم غنى
30-06-2010, 02:59 AM
الله يجزاك خير اختي ريحانه جعلها ربي في موازين حسناتك وفعلا شوفه الكعبه راحه نفسيه زوان شاءلله ان راح نروح عن قريب وماراح انساكم من الدعاء وفعلا الدعاء دواء الكثير منا غافل ومستهين فيه فهو سلاح لنا
وابشركم وحده معنا في منتدى عالم حواء حامل ماشاءلله مع ان زوجها مريض بالكلى والسكري بس شوفو قدره رب العالمين وهي انسانه صابره مررررره تبارك الرحمن بالرغم من مرض زوجها غير ان عقيم بس شوفو كف جزاها ربي بعد10سنين الان حامل الحمدلله رب العالمينyarub

انا والصمت
30-06-2010, 03:58 AM
السلام عليكم يسعدني لما أسمع أو أشوف بالمنتدى أو أي منتدى من الحالات الصفر في حالات حمل الحمد يعطينا الدافع والتوكل على اللة بس مدري أحس في خوات غايبين على المنتدى عسى ما شر مانبي قراؤة وبس نبي مشاركة مثل أخت أمنيات عسى ما شر مشاركاتك الحلوة وينها واللة يرزقنا كلنا وكل خواتي بالمنتدى أمينyarubyarub

امنيات..
30-06-2010, 04:09 AM
اهلين اخواني واخواتي اعضاء منتدى طبيبي
والله فرحت لهذه الاخت التي صبرت وربي عوض صبرها ورزقها بالحمل اللهم تمم حملها على خير وارزقها بما يسرها والجميع باذن الله
اختي انا والصمت صدقيني هاليومين انشغلت وصدقيني لو بجلس اكتب كل شوي بتملون مني خليني كذا ثقيله هههههههههههههههههههه <<<<<والله من العجازه
المهم ابغا اعرف ليه بعض الاعضاء ما عاد سمعنا عنهم اخبار مثل رهينة القيود من زمان مختفيه عسى المانع خير يارب

امنيات..
30-06-2010, 04:12 AM
ولا انسى ان اشكر اختي ام غنى على نقل مثل هذا الخبر الذي يزرع الامل بكل واحد فينا وأسال الله ان يجعله في موازين حسناتك اختي وان يرزقك من حيث لاتحتسبي

مسك * الانباريه
30-06-2010, 11:02 AM
اللهم اجر الغاليــــه ( حلاوه حلوه ) في مصيبتها واخلفها خيرأ منها .. يارب
ثبتك الله اختي وفرج همك , كم هو صعب ,اشعر به اصلا اصبت بضيقة صدر لاني مريت بهذه الحالة

لكن الله الرحيم بعباده موجود , ولاتنسين انه زوجك لم يستعمل العلاج لفترة تجاوزت الستة اشهر خاصة اللي عندهم تضرر في الخصية , يقول الاخ dawa اللي عندهم تضرر بالخصية يحتاجون اقل شي 8 اشهر
والله كريم

حلاوه حلوه
30-06-2010, 01:18 PM
اختي نسايم
ونعم بالله لابد ان نكثر بالالحاح بالدعاء لان لايرد
القضاء الا الدعاء والفعل بالاسباب والصبررررررر
شاكره لك كلامك الرائع

portia1111
امين يارب وشكرا على دعائك
والحمدلله صابره ولله الحمد دام لنا رب كريم لطيف رحيم
بعباده

امنيات
الحمدلله موجود الامل ومابعد الصبر الا الفرج
ومهما قفلوها الدكاتره لن نفقد الامل
شكرا على دعائك

الاموره
جزاك الله خير كلام الدكتور مدحت وغيره نفس الجواب
انتظرو تطور الطب
لكن سنعمل بالاسباب وربي كريم
اناهيل
جزاك الله خير مشاركتك بعثت لي الفرحه سبحان الله ربي
قادر على كل شي
الله يهدي الدكاتره يقفلوها على مريض الصفر
انا والصمت
جزاك الله خير
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
ام ملاك
جزاك الله خير
انا استغربت من الدكتور اخذ كميه كبيره من العينات
حتى زوجي الخصيه تغيرت لديه
اصبحت اصغر بكثير عن قبل
يارب رحمتك
اخي مون
جزاك الله خير
صحيح الاطفال ليسو كل شي إنما زينة الحياة الدنيا

الحمدلله على كل حال الصحه اعظم نعمه بالحياة

الماسه
جزاك الله خير
افضل عباده للانسان الصبر والحمدلله التجربه التي مرت علي
انا وزوجي ازددنا صبرا اكثر ووكلنا امرنا لارحم مافي
الوجود الله سبحانه ماالطفه وارحمه
مسك الانباريه
جزاك الله خير
اكيد الضيقه موجوده بس الصبر والايمان بالله انا ربي قادر
على كل شي تزدادي املا
والحمدلله املي بربي كبيررر وسوف نبدأ برحلة علاج
جديده

واخيرا اوصيكم اخواتي واخواني بالصبر مهما تقفلت لديك كل
السبل

المااسة بس حسااسة
30-06-2010, 01:20 PM
صحيح كلام مسك الانبارية اختي حلاوة حلوة زوجك ماطول باخذ البرو**يد
المفروض يستخدم البرو**يد اقل شي سنة واحيانا تطول فترة العلاج اكثر من سنة
زي ماقال الاخ دواء
الله يصبركم ويعوضكم خير يارب

أبوأويس
30-06-2010, 01:41 PM
أخواني و اخواتي
خذوا بالأسباب و لا تفقدوا الأمل و استمروا في العلاج لا توقفوه بعد شهر او شهرين
اللي بيكون عنده العدد قليل او الحركة ضعيفة الدكاترة بيعطوه علاج اقل شي 4 اشهر فما بالك احنا اللي العدد صفر و لأسباب كثيرة
أظن اني أكبر واحد في المنتدى، 46 سنة وزوجتي 33 و الحمد لله رب العالمين عايشين عيشة طبيعية ، و ماليين حياتنا بأشياء ثانية . صح بنتمنى من أعماقنا يكون عندنا ولد يملى علينا البيت و يملى علينا حياتنا و لكن لا نترك الموضوع يؤثر على علاقتنا و استقرارنا ، احنا بنسعى و متوكلين على الله سبحانه و تعالى . و كل شي بأوانه
انا صار لي الان اكثر من 4 أشهر على البرو**يد بلس و فيتامين سي و اوميغا 3 و فيتامين اي و ان شاء الله مستمر كمان لغاية اخر السنة و بعديها افكر ان شاء الله اعمل تفتيش مجهري ، يعني على شهر 11 او 12 اذا الله اراد
هذه اخر اخباري
أسألكم الدعاء
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

khalid555
30-06-2010, 02:11 PM
أخوي أبو كريم

الظاهر إنك تنام بدري إتصلت عليك البارح و جهازك مغلق تقريبا الساعه 12 ليلااا

حبيت أبارك لك ما ينفع الكتابه هنا بس ... أحس بتقصير لأنك تستاهل أكثر لأنك أخ و عزيز

أختي حلاوه

لا تشيلين هم يا خوك و الله يأجركم في مصيبتكم و يخلفكم خيرا منها

فيه ناس كثير كانت عندهم سرتولي و بعد توفيق الله سبحانه تحولت إلى خلايا منويه قابله للإنقسام

أهم شي لا تفقدين الأمل و خلي أملك بالله كبير

سؤال إذا ما فيه إحراج متى سوى العينه؟؟ و هل إستخدم قبلها برو**يد و لالا؟؟؟

الله يوفقكم يا رب

عابر المحيط
30-06-2010, 02:21 PM
السلام عليكم
ممكن احد يخبرنا الفحص المجهري اذا بياخدو عينات من الخصية وللا فحص ميكروسكوبي وللا كيف
شكرا مقدما

عابر المحيط
30-06-2010, 02:25 PM
ما الفرق بين خلايا سيرتولي و الجيرم سيل

ام عبدالله99
30-06-2010, 02:41 PM
اخواني اللي راح يعملو العملية قريب
هل عملتم تحليل عن الدكتور وكم كانت النسبة ؟؟

المااسة بس حسااسة
30-06-2010, 03:23 PM
السلام عليكم
ممكن احد يخبرنا الفحص المجهري اذا بياخدو عينات من الخصية وللا فحص ميكروسكوبي وللا كيف
شكرا مقدما

الفحص المجهري يتم باخذ عينات من الخصية عن طريق المكرسكوب

المااسة بس حسااسة
30-06-2010, 03:26 PM
أخواني و اخواتي
خذوا بالأسباب و لا تفقدوا الأمل و استمروا في العلاج لا توقفوه بعد شهر او شهرين
اللي بيكون عنده العدد قليل او الحركة ضعيفة الدكاترة بيعطوه علاج اقل شي 4 اشهر فما بالك احنا اللي العدد صفر و لأسباب كثيرة
أظن اني أكبر واحد في المنتدى، 46 سنة وزوجتي 33 و الحمد لله رب العالمين عايشين عيشة طبيعية ، و ماليين حياتنا بأشياء ثانية . صح بنتمنى من أعماقنا يكون عندنا ولد يملى علينا البيت و يملى علينا حياتنا و لكن لا نترك الموضوع يؤثر على علاقتنا و استقرارنا ، احنا بنسعى و متوكلين على الله سبحانه و تعالى . و كل شي بأوانه
انا صار لي الان اكثر من 4 أشهر على البرو**يد بلس و فيتامين سي و اوميغا 3 و فيتامين اي و ان شاء الله مستمر كمان لغاية اخر السنة و بعديها افكر ان شاء الله اعمل تفتيش مجهري ، يعني على شهر 11 او 12 اذا الله اراد
هذه اخر اخباري
أسألكم الدعاء
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

اش فايدة الاوميغا 3 الي اعرفه فيتامين اي لازم يستخدم مع فيتامين سي
والبرو**يد بلس يغني عن جميع الفيتامينات الي تستخدمها ماعدا فيتامين اي

أم غنى
30-06-2010, 03:47 PM
اخي خالد زوجي راح عند الدكتور مدحت وانت عاررف ان زوجي تقريبا مشابهه لحالتك بس عطاه الكلوميد لمده3شهور وبعدها يحلل اذا مافيه فايده يرجع ياكلها3شهور واذا ماكتب ربي وافادت يسوي تفتيش سؤالي ايش فايده الكلوميد وانت سبق واستعملته

فرج الله قريب
30-06-2010, 04:04 PM

اخ نحن فداك يارسول الله ممكن اعرف انت ازاى بتطلب البيرو**يد بلس وانت من مصر

ياريت لو سمحت ترد عليا

وشكرا مقدما

نسائم مغربية
30-06-2010, 07:19 PM
السلام عليكم هده ماكولات تحتوي على اهم العناصر التي تدخل في تكوين الحيوانات المنوية

السيلنيوم موجودفي .البابونج الشمر الحلبة البقدونس
فيتامينe في الخضراوات الورقية الدرة الزيتون الكبد الطحال العدس الحمص
فيتامين دفي البيض منتجات الالبان
فيتامين س في الفراولة الكيوي الطماطم الفلفل الحلو البرتقال
الزنك في الموز الشمر الافوكا اللوز عين الجمل السمك مشتقات الحليب وفواكه البحر
الكارنتين في اللحوم الحمراء مشتقات الحليب عين الجمل الباربا الثوم المشمش الموز الدرة الخروب ولقاح النحل
الارجنين في اللحوم الحمراء الدجاج البلدي السمك مشتقات الحليب عين الجمل
اوميكا3في فواكه البحر الجوز او عين الجمل اللوز حبوب الكتان والفواكه الحمراء مثل الفراولة الطماطم العنب الاحمر وايضا الخضروات الورقية مثل الخس

انا شخصيا احاول الاعتماد عليها في الطبخ المنزلي مع محاولة الابتعادعن الفاست فود والمقليات وكدلك الدجاج والبيض الصناعي مع استعمال زيت الزيتون في الطبخ بدل ال**دة او الزيوت الصناعية
الله يرزقنا جميعا بالدرية الصالحة المعافاة

أبوأويس
30-06-2010, 09:24 PM
اش فايدة الاوميغا 3 الي اعرفه فيتامين اي لازم يستخدم مع فيتامين سي
والبرو**يد بلس يغني عن جميع الفيتامينات الي تستخدمها ماعدا فيتامين اي
أختي الماسة بس حساسة
الاوميغا 3 مفيد كثير في انتاج الحيوانات المنوية، بشكل عام لديه العديد من الفوائد الإنجابية لكل من الرجال والنساء. فهي تساعد على خفض ضغط الدم لدى الرجال وتعزيز الصحة الجيدة للغدد البروستات. و يحسن من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، والابتعاد عن مشاكل أخرى مثل عدم القدرة على الانتصاب

كل حلمي نونو
30-06-2010, 11:26 PM
أختي الماسة بس حساسة
الاوميغا 3 مفيد كثير في انتاج الحيوانات المنوية، بشكل عام لديه العديد من الفوائد الإنجابية لكل من الرجال والنساء. فهي تساعد على خفض ضغط الدم لدى الرجال وتعزيز الصحة الجيدة للغدد البروستات. و يحسن من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، والابتعاد عن مشاكل أخرى مثل عدم القدرة على الانتصاب
بالفعل ضغط زوجي جاه هبوط بالضغط

حلاوه حلوه
30-06-2010, 11:28 PM
أخوي أبو كريم

الظاهر إنك تنام بدري إتصلت عليك البارح و جهازك مغلق تقريبا الساعه 12 ليلااا

حبيت أبارك لك ما ينفع الكتابه هنا بس ... أحس بتقصير لأنك تستاهل أكثر لأنك أخ و عزيز

أختي حلاوه

لا تشيلين هم يا خوك و الله يأجركم في مصيبتكم و يخلفكم خيرا منها

فيه ناس كثير كانت عندهم سرتولي و بعد توفيق الله سبحانه تحولت إلى خلايا منويه قابله للإنقسام

أهم شي لا تفقدين الأمل و خلي أملك بالله كبير

سؤال إذا ما فيه إحراج متى سوى العينه؟؟ و هل إستخدم قبلها برو**يد و لالا؟؟؟

الله يوفقكم يا رب

جزاك الله خير اخوي خالد ماراح افقد الامل وراح نعمل بالاسباب وربي كريم

زوجي عمل العمليه من فترة قريبه

قبل سنه استخدم 4 شهور الاستيل ال كارنتين و3 شهور بروكـسيد وتوقف عنها 8 شهور واستخدم البروكـسيد قبل العمليه بشهرين ونص

ارسم العشق
01-07-2010, 01:28 AM
ام عبدالله شنو كانت النتايج خبرينا شو عمل زوجك مع الدكتور
وحلل والله بعده

نووور2007
01-07-2010, 04:33 AM
اعضاء هذا التجمع جعله الله اجتماع خير يارب وجعل مانكتب فيه لنا لاعلينا
اسأل الله العلي القدير لي ولكم الذرية الصالحه عاجلا غير آجل وهووحده القادر على ذلك سبحانه لا اشرك به شيئا كيف لا وعظيم قدرته تتجلى في كل ماحولي سبحان الله سبحان الله سبحان الله
الأخ ابو كريم وايهم اقر الله عينك بهما وجعلهما من عباده الصالحين وزرقك الله برهما
اختي حلاة حلوه لاتيأسي حبيبتي من رحمة الله
احببت ان اهديك هذ ا ولكل اعضاء التجمع واتمنى من اي الاعضاء كثير المشاركه ان يجعله في توقيعه وجزاكم الله خيرا
http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=outlessons&lesson_id=90441

يارب ارزقنا
01-07-2010, 07:07 AM
السلام عليكم
أرجو منكم مساعدتي على أفضل الادويه اللي جابت معكم نتيجه
زوجي عنده الحيوانات صفر وسوى مسح مجهري ومافيه شي النتيجه سلبيه
الحمد لله على قضاءه وقدره
بس الله يعافيكم أبي اسماء الخلطات والادويه لني موب قادره اتصفح الموضوع كبير ماشاء الله
اتمنى اني ماكلفت عليكم بهالطلب واني الاقي اجابه

الحين خلااص وقفنا كل شي كنا نستخدمه >> مدري يمكن ملل او **ل

وبسألكم يالغوالي هل كميه السائل تؤثر على الانجاب وماهي الطرق التي تساعد على زياده الكميه؟؟

الله يوفق ويرزق من يرد علي

ام عبدالله99
01-07-2010, 10:02 AM
ام عبدالله شنو كانت النتايج خبرينا شو عمل زوجك مع الدكتور
وحلل والله بعده
قابل الدكتور مدحت وعمل تحليل للسائل
وقال لازم تخفف وزنك بالوزن هاذا نسبة النجاح 5%
ولازم عملية تفتيش عشان يقطع الشك باليقين
ادعولي زوجي يرجع بالسلامة :cry:

مسك * الانباريه
01-07-2010, 11:46 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته * نووور 2007 * هلا وغلا شحالج من زمان
ارجوا ان تكوني باحسن حال , شخبار زوجك ..؟

وشكر على الرابط بعون الله نستفيد منه وجعله الله في ميزان حسناتك

اختي ام غني .. لابأس فالله ارحم الراحمين ربي يكتبلكم الخير لاتياسوا ابحثوا عن الادوية المفيدة لحالتكم

يارب ارزقنا .. اختي تكلمي عن حالة زوجك بالضبط
هل هناك تضرر بالخصية ماحجمهما ..؟
كيف هي هرموناته ..؟
وبعدها نقدر نفيدك بعون الله وكل الاعضاء مايقصرون..

طيرشلوى
01-07-2010, 09:13 PM
انا زوجى كان لدية حيوانات فى الخصية وفجاة اختفت وعمل مرتين تفتيش وماحصل شى
من صار كذا وبعدين حصلوا حيوانات
واستخدم ابروكلوميد وعلاجات شعبية ومافاد
وبعد فترة سيححد لنا الدكتور عملية ميكرسوب
هل ممكن ياخذاى شى يفيدة
جزاكم الله خير

حلاوه حلوه
01-07-2010, 09:15 PM
ممكن اعرف فيتامين e كم الجرعه اليوميه لاستخدامه بـ mg ?

وايضاً جرعة فيتامين c بـ mg ?

وايضاً جرعة الزنك بـ mg ?

ريحانة الورد
01-07-2010, 09:24 PM
السلام عليكم
اخوانى واخواتى زوجى قرر فجاة يعمل تفتيش مجهرى
ومحتاجين دعواتكم الحلوة
ارجوووووووكم ادعولنا من كل قلبكم
دعوة المسلم لاخية المسلم في ظهر الغيب مستجابة
موفقيييييييييين

عاشقة الامومه
01-07-2010, 11:26 PM
اختي ريحانه عندي احساس باذن الله ان زوجك بيحصل حيوانات منويه بس عليك بالدعاء بجوف الليل

امير العرب
01-07-2010, 11:41 PM
الله يرزق الجميع

انا طبعا حالتي صفر حتى بعد عمله الخزعه

وحبيت اسالكم حد سمع عن حجام اسمه فهد البناي ابو محمد في الكويت

لاني سمعت عنه واتصلت فيه وقالي انه يعلج حالات الصفر ؟

أميمه
02-07-2010, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني حبيت اسئل عن العضو خالد555..هو قال انه قرب يخلص كورس الابر عند الدكتور حازم الرميح بكويت ياليت يجي يقولنا شصار معه..

اتمنى يرد برساله ع الخاص اخاف اجي ومالقى رده وماشاء الله ملفنا صفحاته لاتعد..
وشكرا..
اللهم صلي وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد

مسك * الانباريه
02-07-2010, 12:25 AM
طير شلوى .. كان لدي حيوانات منوية مؤشر ممتاز على ان الخصية لدى زوجك قادرة ع الانتاج

يفضل عمل تحليل هرمونات وتخبرينا عشان نقدر نفيدك , فإذا كانت الهرمونات منخفظة فالابر التعويضية الحل الامثل واذا كانت مرتفعه فالبروكــــسيد بلس الافضل ,,

حلاوة حلوة .. فيتامين e .. الجرعة اليومية 400 ميغا

والزنك يتناول زوجي 25 ميغا + 20 موجودة في البروكــسيد = 45 .. يقول الاخ دوا ممتازة

اما فيتامينc كان يتناول 300 لكن حاليا تركه لان الجرعة الموجودة في البروكـــسيد كافية باذن الله

ررررريحانة .. حبيبتي , معقووووولة لاتجازفون .. اقنعي زوجك بعد مرحلة من العلاج , * ـــ *

والله يقدم الفيه خير استخيري الله القدير وتوكلي عليه ومانوصيك بكثرة الدعاء والتقرب الى الباري بالطاعات

مناير123
02-07-2010, 03:08 AM
هلا اخواتي واخواني
زوجي بأذن الله سوف يعمل عملية التفتيش في شهر ثمانية عند الدكتور عامر مدحت .... داعواتكم الله يارب ياكريم يعطينا ويعطيكم ولا يحرمنا اجمعين ...يارب

والله جدا متخوفة من وقت العملية
لان سبق وسويناها في دلة ولم يحصلوا على شي ..عند د.قتيبه
حبيت اسال نحن فدائك يارسول الله عن النسبة اللي اعطاك الدكتور مدحت هل بعدها يقرر الدكتور عملية التفتيش مباشرة والا تستنى ....

اسال الله بمنه وكرمه ياكريم يامن يجيب دعوة المضطر يااكرم من اعطى ان يرزقتا اجمعين ولا يجعل بننا شقيا ولا محروما .. يارب فرجك القريب

هل لديكم نصيحة توجهونها لنا قبل العملية ؟

مناير123
02-07-2010, 03:21 AM
ام عبدالله99 الله يرجع زوجك سالما ويحقق ماترجون يارب يفرحكوا ياقلبي ممكن تقولي حالة زوجك وليش اعطاه نسبة 5%

أرجوانية
02-07-2010, 04:40 AM
أنا زوجي عنده انعدام في الحيوانات المنوية وعمل خزعة قبل 3شهور والنتيجة خلايا سيرتولي فقط ولا وجود للخلايا الأم
وعنده هرمون الحليب 41 والدكتور ماركز كثير على الهرمون
سؤالي هل ممكن يستعمل البرو**يد بلس
أنا سألت من قبل الأخ دواءوقال عالجوا الهرمون قبل بس حاليا إحنا محولين على التخصصصي بالرياض ومنتظرين الموعد وممكن يطول الوقت

أم غنى
02-07-2010, 05:50 AM
اختي ام عبالله زوجي راح لدكتور مدحت وسواله فحوصات وزوجي سميييين بس ماقاله اي شي عن سمنته انا كان نفسي يقوله شي عشان يتشجع ويخفف من وزونه ىىمعليش سؤال محرج كم وزن زوجك انا زوجي197وطوله179استنى ردك
اخي خالد استنى اجابتك جزاك الله خير

احلم بالابوه
02-07-2010, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسال الله العظيم في هذه الجمعه المباركه ان يرزق كل من في هذا المنتدى الغالي اخواني واخواتي راح انقل لكم بشرى عن رجل كان عنده خلايا سيرتولي فقط ويعد كورس ابر وفيتامينات حوال اربع اشهر قولوا ماشاء الله صار عنده العدد مليون وميئتان هذا عظيم على البشر لكن مبالكم بالذي يحيي العظام وهي رميم سبحان الله امنت به وهو على كل شئ قدير اخواني واخواتي الرجل الذي احدثكم عنه هو احلم بالايوه الحمدلله الحمدلله الحمدلله لانفقدو الامل مادام المعطي هو ارحم الراحمين اخذت كورس ابر مع فيتامينات المذكورات في المنتدى سابقا مع خلطة الاخ مون بابونج مع فلفل والحمدلله الان انا ذاهب الى الصلاه الجمعه وبدها اكمل ياذن الله

sooosoooo
02-07-2010, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسال الله العظيم في هذه الجمعه المباركه ان يرزق كل من في هذا المنتدى الغالي اخواني واخواتي راح انقل لكم بشرى عن رجل كان عنده خلايا سيرتولي فقط ويعد كورس ابر وفيتامينات حوال اربع اشهر قولوا ماشاء الله صار عنده العدد مليون وميئتان هذا عظيم على البشر لكن مبالكم بالذي يحيي العظام وهي رميم سبحان الله امنت به وهو على كل شئ قدير اخواني واخواتي الرجل الذي احدثكم عنه هو احلم بالايوه الحمدلله الحمدلله الحمدلله لانفقدو الامل مادام المعطي هو ارحم الراحمين اخذت كورس ابر مع فيتامينات المذكورات في المنتدى سابقا مع خلطة الاخ مون بابونج مع فلفل والحمدلله الان انا ذاهب الى الصلاه الجمعه وبدها اكمل ياذن الله

ماشالله الله تبارك الله

الف مبروووك الحصووول على الحيوانات المنويه
لان بنسبه لمريض الصفر انجااااز انه يحصل على عدد ولو بسيط حيوانات .كم انت كريم ياااارب.

احنا بنتظاااارك مع الوصف الكامل للعلاج والطريقه..لاتبخلوا علينا باي معلووومه تفيدنا احنا واخواننا بالمنتدى

الله يوفقكم ياااااااارب

طيرشلوى
02-07-2010, 12:03 PM
طير شلوى .. كان لدي حيوانات منوية مؤشر ممتاز على ان الخصية لدى زوجك قادرة ع الانتاج

يفضل عمل تحليل هرمونات وتخبرينا عشان نقدر نفيدك , فإذا كانت الهرمونات منخفظة فالابر التعويضية الحل الامثل واذا كانت مرتفعه فالبروكــــسيد بلس الافضل

الهرمونات الحمدللة سليمة
ايش الحال ؟؟؟؟
الله يفرح قلوب الجميع بذرية صالحة فى هذا اليوم الجمعة

احلم بالابوه
02-07-2010, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني عندماذهبت للمخبر لعمل التحليل سبحان الله كان عندي يقين بان الله سيرزقني حسن ظني بالله دفعني لهذا التاكيد المهم عندما اعطتني السستر النتيجه ونظرت الى الورقه سيحان الله كل مره لاارى الا خط صغير بكل مكان لكن هذه المره لم اصدق عيني امعنت النظر 20% 80% 5% ارقام ارقام قلت في نفسي اكيد ارقام عاديه ليس لها علاقه سأسأل السستر عندما سالتها ردت بالانكليزي الي فهمتو راجع دكتور عندك مشكله فطلبت الدكتور المختبر مصري شاف النتيجه قال لازم تراجع دكتور عندك العدد قليل قلت في تعجب والدمع ملأ عيني عندي عدد؟ ؟؟؟؟ قال اه عندك مليون ومئتان خرجت من المختبر وانا اصرخ الحمدلله الحمدلله ياالله ماكرمك وسجدت شكر لله يارب يكرمكم جميعا يارب

حلاوه حلوه
02-07-2010, 01:12 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الرحمن ولاحول ولاقوة إلا بالله

دمعت عيناااي على هذه البشرى الرائعه زوجي فرح جداً عندما اخبرته انه ظهر لديك حيامن يارب لك الحمد والشكر نصيحه اخوي جمد الحيامن

دائما اسأل عنك بالتجمع والحمدلله جيت والاخبار الحلوه معك

اخوي احلم بالابوه ياليت تذكر الادويه التي استخدمتها بالظبط وكم الفتره في استخدامها ؟

وهل استخدمت خلطات عسل ؟وماهي مكوناتها؟

لاني اذكر هرمون fsh عندك مرتفع وكيف تضرب ابر والهرمون مرتفع ؟

ياليت تفيدني وتذكر اسم الطبيب الذي عالجك لان لايوجد طبيب للاسف يستقبل حالة زوجي بعد نتيجة خلايا سيرتولزي بعد التفتيش المجهري

زوجي يبارك لك على النتيجه الحلوه وتشجع كثير على استخدام الادويه

المااسة بس حسااسة
02-07-2010, 01:26 PM
الف الف الف مبروك اخي احلم بالابوة ماشاء الله طلعت الحيوانات طبيعي ؟؟؟؟
الله يباركلك ويرزقكم الذرية الصالحة ارجو ان تذكر قصتك ورحلة علاجك والادوية الي استخدمتها

احلم بالابوه
02-07-2010, 01:40 PM
استعملت ابر اسمها ivf m ivf c 5000 ابرتين مع بعض بالاسبوع مرتين هذه الابر صناعه شركه ال جي واخذت فيتامينات فيتامين ي400 + فوليك اسيد+ كالسيوم منغنيزيوم زنك مع يعض +فيتامين س1000 +فيتامين د نقط اطفال علبه وحده فقط بالاضافه لخلطة اخوي مون بابونج مع فلفل + قليل من القسط الهندي لم اتحمل مرارته هذا ماعندي واي استفسار انا حاضر الله يرزقني وايكم الذريه الصالحه

احلم بالابوه
02-07-2010, 01:55 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارررررك الرحمن ولاحول ولاقوة إلا بالله

دمعت عينااااااااااااااااااااااي على هذه البشرى الرائعه زوجي فرح جداً عندما اخبرته انه ظهر لديك حيامن يارب لك الحمد والشكر نصيحه اخوي جمد الحيامن

دائما اسأل عنك بالتجمع والحمدلله جيت والاخبار الحلوه معك

اخوي احلم بالابوه ياليت تذكر الادويه التي استخدمتها بالظبط وكم الفتره في استخدامها ؟

وهل استخدمت خلطات عسل ؟وماهي مكوناتها؟

لاني اذكر هرمون fsh عندك مرتفع وكيف تضرب ابر والهرمون مرتفع ؟

ياليت تفيدني وتذكر اسم الطبيب الذي عالجك لان لايوجد طبيب للاسف يستقبل حالة زوجي بعد نتيجة خلايا سيرتولزي بعد التفتيش المجهري

زوجي يباررررررررررك لك على النتيجه الحلوه وتشجع كثير على استخدام الادويه
الله يبارك فيكي وفي زوجك ويجمع بينكم بخير ويرزقكم الذريه الصالحه اختي انا ذكرت العلاجات الي استخدمتها وعسل ماخذت لكن انشاءالله ناوي اخذ عسل مع غذاء الملكات والدكتور الي كتب الابر دكتور غدد في سوريا اسمه سمير عويس ورحت لعند الدكتور عبد المجيد قنبس دكتور اطفال انابيب ايضا كتب نفس الابر وقال بعد ثلاث اشهر نعمل خزعه ويمكن تصيب او تخيب الله اعلم اختي اتكلوا على الله وحالوا بكل شئ من ابر وفيتامينات وخلطات موثوقه وطبعا كل الدكاتره ماشجعوا على استخدام اي شيئ لكن باصراري عليهم يكتبوا الادويه

احلم بالابوه
02-07-2010, 01:59 PM
الف الف الف مبروك اخي احلم بالابوة ماشاء الله طلعت الحيوانات طبيعي ؟؟؟؟
الله يباركلك ويرزقكم الذرية الصالحة ارجو ان تذكر قصتك ورحلة علاجك والادوية الي استخدمتها
الله يبالرك فيكي اختي ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا وليس اجلا يارب ذكرت كل شيئ واي استفسار حاضر

portia11111
02-07-2010, 02:12 PM
اخي احلم بالابوه ما شاء الله لا قوه الا بالله الف مبروك ظهور الحيوانات المنويه. كل فتره يتجدد املنا بخبر حلو و انت جددت املنا بهذا اليوم المبارك. ربنا يهب لك ما شئت من الذكور و الاناث انه قادر على كل شئ سبحانه. ربنا هب جميعا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء.

احلم بالابوه
02-07-2010, 02:13 PM
اظفت الان اوميغا3 1000 لكن السؤال اخذ حبه واحده ام اثنتان وبالنسبه لتجميد الحيوانات المنويه وين في احسن مركز في الكويت لاني الان في الكويت

احلم بالابوه
02-07-2010, 02:16 PM
اخي احلم بالابوه ما شاء الله لا قوه الا بالله الف مبروك ظهور الحيوانات المنويه. كل فتره يتجدد املنا بخبر حلو و انت جددت املنا بهذا اليوم المبارك. ربنا يهب لك ما شئت من الذكور و الاناث انه قادر على كل شئ سبحانه. ربنا هب جميعا من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء.
الله يجزيك الخير الامل بالله موجود اسمه الكريممممم الله يرزفك الذريه يارب عاجلا وليس اجلا

مناير123
02-07-2010, 02:22 PM
سبحان من يحيي العظام وهي رميم

سبحان من يول شي كن فيكوون

الف مبررروك اخوي احلم بالأبوه
بس اخوي ماهو مستوى الهرمونات لديك
وانصحك أخي أن تسرع في عملية التجميد

المااسة بس حسااسة
02-07-2010, 02:27 PM
الله يبالرك فيكي اختي ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا وليس اجلا يارب ذكرت كل شيئ واي استفسار حاضر

جزاك الله خير ورزقك الذرية الصالحة
هل استخدمت الابر والفيتامينات لمدة سنتين متواصلة ؟؟

أرجوانية
02-07-2010, 02:35 PM
أنا زوجي عنده انعدام في الحيوانات المنوية وعمل خزعة قبل 3شهور والنتيجة خلايا سيرتولي فقط ولا وجود للخلايا الأم
وعنده هرمون الحليب 41 والدكتور ماركز كثير على الهرمون
سؤالي هل ممكن يستعمل البرو**يد بلس
أنا سألت من قبل الأخ دواءوقال عالجوا الهرمون قبل بس حاليا إحنا محولين على التخصصصي بالرياض ومنتظرين الموعد وممكن يطول الوقت

جزاكم الله خير ممكن تردوا عليه

أميمه
02-07-2010, 02:36 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن..مبروك اخوي احلم بالابوه وعقبال باقي الاخوان ياارب..

اخوي حبيت اسئلك عن طريقه البابونج والفلفل؟ وياليت اذا ماعليك حرج تذكر لنا حالتك بالظبط؟؟
وتجاوب على اسئلتنا ولك من دعوه في هاليوم المبارك بئذن الله..
قريت في رد وحدهمن الاخوات ذكرت انك تعاني من ارتفاع هرمون الاف اس اتش..نفس زوجي ومنخفض عنده هرمون التسترون..وحجم خصيته اصغر من الطبيعي وكان يعاني من دوالي وسو عمليه..حاليا يستخدم فيتامينات صرفها الدكتور حازم الرميح بالكويت..معها برو**يد بلس تقريبا له شهرين مع البرو**يد بلس.اذا خلصت فيتاميناتها بناخذ خلطة عسل بس الي محيريني والسؤال للجميع..خلطات العسل كثيره ماعرف شاخذ بالظبط..واغلبها يختلف المقدار مرا 20 جرام مرا 50 جرام لحبوب القاح او لقاح النخيل او غذا ملكات النحل جد احترت..
الشي الثاني خلطة البذور تنصحوني اسويها مع خلطة العسل..
بئذن الله بعد 4 شهور راح نبدامع الدكتور كورس الابر..اتمنى الي يعرف شنو الابر بالظبط وفوائدها يذكرها لي..
واسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يشفي زوجي ويشفيكم ويفرحنا بشوفة ذريتنا متعافين كاملين ..ويرزقنا برهم..

أميمه
02-07-2010, 02:40 PM
جزاكم الله خير ممكن تردوا عليه

اختي انا انصحك تعالجو الهرمون لانه يئثر..وبعدها تبدو العلاج..

والله يرزقني وياك واخواني الاعضاء الذريه الطيبه الصالحه

ام ملاك مستقبلا
02-07-2010, 03:03 PM
الف مبرروك اخى احلم بالابوة والله فرحنا لك انا وزوجى جدا ربنا يفرح كل المنتدى بالذرية الصالحة
وكل يوم نسمع خبر حلو كدة الى مفرحنى كدة ان حالتنا مثل حالتك بالضبط وذاد الامل معانا

اننا ننجب فى يوم من الايام بس ارجوا منك تجمد الحيوانات بسرعة وتجهز زوجتك بسرعة ولا تنتظر ان العدد
يزيد استمر على العسل وبقية العلاجات وكمان جهز زوجتك فى نفس الوقت وربنا يرزقك باحلى توام
فى الدنيا

moonwalker
02-07-2010, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني عندماذهبت للمخبر لعمل التحليل سبحان الله كان عندي يقين بان الله سيرزقني حسن ظني بالله دفعني لهذا التاكيد المهم عندما اعطتني السستر النتيجه ونظرت الى الورقه سيحان الله كل مره لاارى الا خط صغير بكل مكان لكن هذه المره لم اصدق عيني امعنت النظر 20% 80% 5% ارقام ارقام قلت في نفسي اكيد ارقام عاديه ليس لها علاقه سأسأل السستر عندما سالتها ردت بالانكليزي الي فهمتو راجع دكتور عندك مشكله فطلبت الدكتور المختبر مصري شاف النتيجه قال لازم تراجع دكتور عندك العدد قليل قلت في تعجب والدمع ملأ عيني عندي عدد؟ ؟؟؟؟ قال اه عندك مليون ومئتان خرجت من المختبر وانا اصرخ الحمدلله الحمدلله ياالله ماكرمك وسجدت شكر لله يارب يكرمكم جميعا يارب

ألف مبروك ... خبر رائع ... الله يبارك لك اخي حلم الابوه وعقبال جميع من في المنتدى !! ان الله على كل شئ قدير .. شكرا على نشر النتيجة لكي يستفيد الاعضاء هنا ويعلمو ان لا شئ على الله بعيد !!

نحن فدائك يا رسول الله
02-07-2010, 03:48 PM
انا بتاسف لكل الأخوة و الأخوات بالصفحه .. لأنى غير متواجد هذه الأيام بمنزلى . و لا يتوفر لدى نت فى المكان اللى انا مقيم فيه هذه الأيام ..
اختى حلاوة حلوة .. ربى يعوض صبرك خير ان شاء الله ..
اخى احلم بالأبوة .. ما شاء الله .. ربى يعنينك و يباركلك ان شاء الله ..
و انا اسف لو اى اخ او اخت سالنى فى سؤال و لم اجيب عليه .. لو فيه اى اسئله لى .. يا ريت تبعتوها على الخاص . عشان لما اشبك على النت ادخل و اجاوب على طول ان شاء الله ..
دعوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكم

نسائم مغربية
02-07-2010, 04:03 PM
اخي احلم بالابوة مبروك وعقبال ما نبارك لك ان شاء الله بالخلف الصالح ما شاء الله وتبارك الرحمان والله خبر مفرح ويحيي الامال مشكور اخي لانك لم تبخل علينا بمشاركتك فرحة الخبر
اخي فدائك رسول الله الله يوفقك ويرزقك وجميع الاخوان في المنتدي بالدرية الصالح
اخواني في المنتدى اسال الله لكم ولي في هده الجمعة المباركة ان يرزقنا جميعا بالدرية الصالحة المعافاة

احب ربى
02-07-2010, 05:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اسال الله ان يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه عاجلا وليس اجل انا عضو جديد اعانى من مشكله الصفر ومتزوج من 12 عام وقد سد الاطباء فى وجهى باب الامل ولكن حينما اطلعت على مشاركتكم اصبح املى بالله كبير ياريت تساعدونى فقد اخدت الكثير من الفيتامينات وايضا حقن التستيسرون دون فائده وحالتى اصابه بحادث ادى الى بتر الخصيه اليمنى وضمور الخصيه اليسرى وطبعا ارتفاع ثلاثه اضعاف بهرمون fsh وانخفاض بهرمون التستسترون وعملت عينه من الخصيه والنتيجه ضمور بالخصيه وويوجد بهاالقليل من خلايا سرتيل سيلز وبصعوبه مشاهده جيرم سيلز والدكتور اخبرنى لا امل حتى بالمسح المجهرى بالخصيه ممكن اخونا نحن فداءك يا رسول الله يخبرنى كيف احصل على البرو**يد بلس بمصر وجزاكم الله خير

مسك * الانباريه
02-07-2010, 05:54 PM
ماشاء الله تبارك الله .. رحمته وسعت كل شي .. وهو عليه هين

الف مبرووك اخ احلم بالابوه وعقبال ماتحمل زوجتك طبيعي يااااارب

اخوي ممكن تعطينا تفاصيل اكثر من متى وانت تستعمل الادوية..؟

هل حجم الخصيتان طبيعي ..؟ هرموناتك شلونها ..؟

Eve5
02-07-2010, 06:02 PM
أخي أحلم بالأبوة
ما شاء الله ... ألف مبروك نتيجة بعثت فينا التفاؤل من جديد
عقبال ما تخبرنا بحمل زوجتك
وعقبال جميع من في المنتدى
يا ريت أخي تخبرنا كيف كان عندك هرمون التستوستيرون؟

مسك * الانباريه
02-07-2010, 06:13 PM
طير شلوى.. اختي استعملوا البرنامج الدوائي اللي وصفه الاخ دواا

وهو البروكـــسيد بلس + فيتامين E + اوميغا3 + فيتامين d

مع خلطة للعسل مع طلع النخيل وحبوب اللقاح + الحجامة كل ثلاثة اشهر او شهرين او بكيفكم

الرقية الشرعية مع الاستغفار والدعااااااااااااء

والله كريم

احلم بالابوه
02-07-2010, 08:07 PM
السلام عليكم جميعا واشكركم من كل فلبي واسال الله العظيم ان يفرحكم بالذريه المباركه انه على كل شيئ قدير مشاء الله الاسئله كثيره ولكن كلها تقريبا متشابهها بالنسبه للهرمونات عندي تستسترون منخفض جدا اقل من واحد وهرمون fsh24
لكن هذا التحليل قبل 7او 8 اشهر الان لم احلل لكن الاحظ ان هرمون تستسنرون مرتفع بسب الشعر زاد بشكل ملحوظ طبعا اخذت 3او 4 ابر تستسترون لكن من نصائح الاخوه منهم الاخت حلاوه حلوه الله يجزيهم الخيروقفت استعمالها واستمريت على ابر المذكوره سابقا لمده اربع شهور مع الفيتامينات وبالنسبه لحجم الخصيه وسط لاصغيره ولا طبيعيه وبالنسبه للتجميد الان انشاءالله ساسعى لهذا الامر

الشبح ؟
02-07-2010, 08:58 PM
ألف مبروك ... خبر رائع ... الله يبارك لك اخي حلم الابوه وعقبال جميع من في المنتدى !! ان الله على كل شئ قدير .. شكرا على نشر النتيجة لكي يستفيد الاعضاء هنا ويعلمو ان لا شئ على الله بعيد !!

احب ربى
02-07-2010, 09:13 PM
ممكن لو اى اخ او اخت مصريه تدلنى من اين اشترى برو**يد بلاس بمصر ورزقنا الله واياكم بالذريه الصالحه اللهم امين

المااسة بس حسااسة
02-07-2010, 09:20 PM
يااخ احلم بالابوة اتمنى تعطينا تفاصيل اكثر
الفيتاميناااااات والابر استخدمتها لمدة اربع شهور ولا سنتين
لان في بعض من مشاركاتك ذكرت انك استخدمت الابر لمدة سنتين
واش اسم الابر ؟؟؟؟

ريحانة الورد
02-07-2010, 09:39 PM
الف الف مبروووووووووووك اخوى احلم بالابوة وانشاءالله حلمك بالابوة راح يتحقق وتشوف ضناك بين يدينك وكل من فى المنتدى
اختى مسك الانبارية احنا صلينا صلاة استخارة والله يكتب اللي فية الخير
والله زوجى تعب من الادوية ويقول انا متوكل علي رب العالميييييييييين
بس اخوانى واخواتى دعواتكم الحلوة ما نستغنى عنها

امنيات..
02-07-2010, 09:56 PM
مساء الخير عالجميع
كيف حالكم ان شاء الله بخير
حبيت ابارك لاخي احلم بالابوه والله يكتب لك كل مافيه خير

احلم بالابوه
02-07-2010, 11:09 PM
يااخ احلم بالابوة اتمنى تعطينا تفاصيل اكثر
الفيتاميناااااات والابر استخدمتها لمدة اربع شهور ولا سنتين
لان في بعض من مشاركاتك ذكرت انك استخدمت الابر لمدة سنتين
واش اسم الابر ؟؟؟؟
اهلا اختي استخدمت الفتامينات من اربع شهور حتى هذا اليوم وعندي الارثيمول فيرتل ولكن لم استخدمه حتى الان لكن انشاءالله سابدأ فيه وبالنسبه للابر انا استمريت على البرغنيل 5000 حوالي سنتين او اكثر لكن الي ثبت ان البرغنيل لوحده لايكفي يجب استخدام الهوميغون معه او الابر الاخيره انتاج شركة lg طبعا في انقى واغلى مثل الجونوفال اف البيريجون لكن انا لم استخدمها لغلاء ثمنها واستخدمت ivf m ivf c 5000
واي استفسار حاضر اختي

احلم بالابوه
02-07-2010, 11:16 PM
بارك الله لكل من باركلي وارجو الله عن قريب ابارك لكم بالولد وليس بالحيوانات المنويه انشاءالله اشكركم من كل قلبي لاتتخيلوا الفرحه ارجو الله ان يرزقكم الذريه الصالحه عن قريب يارب

احلم بالابوه
02-07-2010, 11:22 PM
اخواني بالكويت الاخ خالد وابو الجوري وباقي الاعضاء الكرام ممكن اسم مركز او مشفى تجمد الحيوانات المنويه بالكويت والف شكر

كل حلمي نونو
02-07-2010, 11:40 PM
الف مبروك اخوي حلم الابوه
ماشاء الله تبارك الله
وعقبال يارب حمل زوجتك وولادتها بالسلامه
كيف كنت تستخدم القسط الهندي؟؟ماهي طريقته؟؟
وكيف كنت تستخدم بعد البابونج والفلفل الاسود؟؟ ماهي طريقته؟؟
وفيتامين eالي تقصد هل هو الي بالعلبه الصفرا؟؟وهل لازم نستخدم معه فيتامين سي واحنا بالساس نستخدم برو**يد؟؟
وبعدين ايش هو فيتامين د نقط الاطفال؟؟

حلاوه حلوه
03-07-2010, 12:04 AM
الله يجزاك خير اخوي احلم بالابوه على المعلومات

انا زوجي صرف له الدكتور فيتامين د عباره عن نقط الاطفال لكن يشرب العلبه كلها مره كل اسبوع ومفعولها افضل من الحبوب على كلام الدكتور

لان دواء نقط الاطفال يخزن بالجسم ويستفاد منه ويخزن الباقي بالجسم لكن الحبوب ياخذ الجسم مايكفيه والباقي لاايتخزن بالجسم يخرج

المااسة بس حسااسة
03-07-2010, 12:11 AM
سبحانه ربي قادر على كل شي على الرغم ان حالات سرتولي سيلز من الحالات الصعبة جدااا
لكن مااااافي شي صعب على الله العملية الي سويتيها خزعة بالابرة ام تفتيش بالمكرسكوب ؟؟
واخيرا جزاك الله خير على جميع المعلومات الي قدمتها

ام عبدالله99
03-07-2010, 12:13 AM
اختي ام غنى
زوجي فوق 100 مدري بالضبط
قال النسبة 5% وانت بهذا الوزن
اما اذا خفت فالنسبة 25 %
الله يستر

المااسة بس حسااسة
03-07-2010, 12:48 AM
ام عبدالله نصيييحة لاتجازفين لين يخفف زوجك وزنه والله يكتب لكم الخييييير

أميمه
03-07-2010, 12:48 AM
اخوي مون ولكر الف الف مبرووووووووك..عسى ربي يحفظهم لك ويرزقك برهم..توني دريت بالخبر من منتدى ثاني يتباشرون فيك..الله يتمم عليكم..

ويحرسهم لك يارب ..ماشاء الله تبارك الرحمن.

عاشقة الامومه
03-07-2010, 01:38 AM
ماشاءالله تبارك الله الف الف الف مبروك عقبال مانبارك لك بالحمل الطبيعي ان شاءالله تستاهل كل خير

الواثق باللة
03-07-2010, 02:48 AM
اخواني بالكويت الاخ خالد وابو الجوري وباقي الاعضاء الكرام ممكن اسم مركز او مشفى تجمد الحيوانات المنويه بالكويت والف شكر

الف مبروك اخى احلم بالأبوة وادعو الله ان يتمم لك حلمك وتكون اب ويرزقك بالذرية الصالحة المعافاه والفال لنا جميعا

بخصوص مراكز تجميد الحيوانات بالكويت
عندك : مستشفي السلام ---- المعمل بالدور الأرضى وحدة ivf ( فني المختبر هندي واعتقد اسمة محمد - ولكن يجب التنبية علي فني المختبر ان يقوم بتجميد الحيوانات المنوية بعد التحليل وتكلفة التجميد تقريبا من 35 إلى 40 دينار )

وكذلك عندك مستشفي دار الشفاء بحولي وحدة كير
ولكن انصحك ان تنتظر من 4 الي 5 ايام اذا كنت تريد تكرار التحليل حاليا حتي يتم انتاج حيوانات قوية وتتحمل التجميد ( هذا ما ينصح به الأطباء ان يكون بين العينة والأخري من 4 الي 5 ايام )

والله يبشرك دايما بالخير

الــجــوري
03-07-2010, 03:40 AM
انا زوجي

عدد الحيوانات الميته 70

اللي نصها فيه حركه والنص الثاني ميت 20

الحركه عنده 10

والدكتور قال لازم حقن مجهري

لي 11 سنه متزوجه

وسبحان الله مايعرف الواحد وين الخير

إذا ربي كتب لي الإنجاب أنجبت ماكتب لي

يمكن تكون خيره ورحمه من عند ربي سبحانه

أسـأل الله أن يرزقني ويرزقكم ولا يحرمنا

موفقه يارب اختي وعسى ربي يفرح قلبك وتشوفين عيالك

رهينة القيود
03-07-2010, 06:29 AM
مشكوره حبيبتي امنيات

على سؤالك عني وانك افتقدتيني

انا كنت رايحه مكه اسوي عمره والحمد لله اسئل الله القبول

ولا جديد في حياتي افكر اعيد العمليه بس خايفه ومتردده كثييييييييييييييير
لاني اخاف من الفشل دائما

رهينة القيود
03-07-2010, 06:35 AM
اخي احلم بالابوه الللللللللللللللللللللللف مبروك وعقبال ما نبارك لك بالولد يا رب

بس يا ليت تعطينا تفاصيل اكثر

وطلب ثاني اذا ممكن رقم الدكتور اللي وصف لك العلاج

احب ربى
03-07-2010, 01:50 PM
بارك الله فيكم ممكن حد يدلنى من اين اشترى برو**يد بلاس من مصر ربنا يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه اللهم امين وممكن تشرحو كيف استخدم وصفه البابونج مع الفلفل وما المقادير

حلم الامومه
03-07-2010, 03:48 PM
الف الف مبروك اخ احلم بالابوه احنا من يومين بدأنا بالبرو**يد بلس وان شاء الله خير ادعولنا

لى لى4
03-07-2010, 04:52 PM
السلام عليكم
ربنا يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
انا دخلت هنا قلت هلاقى حد يصبرنى على اللى بعنيه
بس الحمد لله كلنا بنعانى من نفس الشئ
المهم يا اخواتى انا عوزة اعرف يعنى ايه الحجامه
وبتتشرا منين او بتتعمل فين
ياريت حد يعرفنى
اختك فالله لى لى

طيرشلوى
03-07-2010, 05:16 PM
السلام عليكم
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة
ربنا يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه
امين
انا دخلت هنا قلت هلاقى حد يصبرنى على اللى بعنيه
بس الحمد لله كلنا بنعانى من نفس الشئ
الحمدلله هذا من الله الارزاق بيدة
المهم يا اخواتى انا عوزة اعرف يعنى ايه الحجامه
وبتتشرا منين او بتتعمل فين
ياريت حد يعرفنى
الحجامة هى كاسات خاصة تنحط على اماكن معينة فى الجسم وتشفط ويشرط المكان ثم يشفط الدم الفاسد
وطبعا ناس متتخصصة تعملها وفى ايام 17و19و21وهذى ايام السنة النيوية وتكونى على صيام افضل
وانتى دورى فى المستشفيات اللى فى مدينتك او ناس تعرف للحجامة
وفى ناس كثير تعالجت بالحجامة ونفعت معهم
والله يرزقنا جمعيا الذرية الصالحة
لاتنسينى من دعواتك

احب ربى
03-07-2010, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله
ممكن افادتى ما سعر البرو**يد بلاس وكم يحتاج علاج الشهر كم علبه وهل يوجد بديل مصرى او هل يباع هذا العلاج بمصر ياريت حد يفيدنى

امنيات..
03-07-2010, 05:26 PM
الحمد الله على سلامتك اختي رهينة القيود وعمره مقبوله ان شاء الله واتمنى نشوفك على طول مثل اول امنياتي لك بالتوفيق دائما وان يرزقنا في القريب العاجل الذرية الصالحه انه على ذلك قدير

om_Fho0ody
03-07-2010, 06:42 PM
السلام عليكم

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

اولا ابارك للاخ مون ووكر على ولادة زوجته الله يقومها بالسلامه ومبروك ما ياك ويتربون في عزك وتشوفهم معاريس ان شاءالله ..
ثانيا ايضا ابارك للاخ احلم بالابوه .. عقبال مانفرح بخبر حمل زوجتك والله يتمم لكم على خير ان شاءالله ويسر اموركم

ثالثا بالنسبة لحالة زوجي :

الحمدلله زوجي الحين يستعمل البرو**يد تقريبا لمدة شهرين مع خلطه العسل وسوينا تحاليل شامله لزوجي الحمدلله تحليل الوراثه طلع سليم ونحن الان بانتظار نتائج تحليل الهرمونات والكروموسومات

طبعا حالة زوجي سيرتولي سيلز فقط .. زوجي يبي يروح تايلند يسوي عمليه التفتيش المجهري في المستشفى الامريكي في تايلند ولكني اشرت عليه ان يذهب للاردن لاني ماسمعت احد راح تايلند حق علاج العقم ولكن الاردن لها صيت في ذلك وتعتبر من افضل الدول على مستوى العالم في علاج العقم واطفال الانابيب
يريت اذا احد ىيقدر يفيدني في هذا المجال ؟؟
طبعا الى الان لا نعلم سبب اصابة زوجي بالعقم علما بانه تعرض لاصابة وعلى اثرها اصيب بالتهاب حاااد وعمل عملية جراحية وايضا اصبح حجم الخصية صغير جدا .. وعمل عملية لتفتيش ولم يجدو شيئا والان ان شاء الله نسعى للعمل العملية الثانيه ..
ارجو منكم الدعاء لنا .. اللهم ارزقنا واياكم الذرية الصالحه المعافاة اللهم امين

"اللهم دبرنا باحسن تدبيرك"

الأموره
03-07-2010, 07:17 PM
ماشاء الله تبارك الله .. رحمته وسعت كل شي .. وهو عليه هين

الف مبرووك اخ احلم بالابوه وعقبال ماتحمل زوجتك طبيعي يااااارب

اخوي ممكن تعطينا تفاصيل اكثر من متى وانت تستعمل الادوية..؟

هل حجم الخصيتان طبيعي ..؟ هرموناتك شلونها

manou10
03-07-2010, 07:29 PM
مبروك للنجحت عمليتهم و عقبال الباق ان شاء الله
انا عندي طلب بخصوص البرو**يد بلوس كم سعره باليورو من فضلكم و هل هو متوفر في جميع الدول
و حابة اعرف حالات الاستعمال يعني يستعمل في جميع حالات الضعف و الا حالات معينة
و اكون شاكرة

نسائم مغربية
03-07-2010, 08:19 PM
السلام عليكم
الحبيبة مانو راحنا جيران واش راكي لاباس ما على باليش بين كاينين الجزائريلات هنا ولا قلي انا لي معطلة
اوا حبيت نهضر معك شوية بالدزايرية
بالنسبة لسؤالك حسب علمي البرو**يد بلوس هو مركب من مجموعة فيتامينات ومعادن يستعمل في حالة انعدام الحيوانات المنوية او قلتها لتحفيز الخصية على الانتاج هو غير موجود في جميع الدول على الاقل غير موجود في المغرب او فرنسا لكن موجود في بلجيكا
هناك دواء فرنسي مشابهاسمهfértimax
يستعمل لنفس السبب ثمنه30.31 يورووهو ارخص من البرو**يد لكنه لا يحتوي على جميع المكونات
انا لم اجده ايضا في المغرب لكن حاولنا استخدام مركب فيتاميني يحتوي على نفس مكونات الفيرتما** ما عدا الكارنتين ونحاول ان نعوض هده المادة بواسطة الاكثار من الاغدية التي تحتوي عليها بالاضافة الى وصفات طبيعية اخرى

نتمنى نكون فدتك ولو بشوية الله يرزقك ويرزقنا

انا والصمت
03-07-2010, 08:28 PM
السلام عليكم شخباركم شنو علاجات إلي مشى عليها حلمي الابوة وكم شهر

احب ربى
03-07-2010, 08:44 PM
انا لا استطيع ان احصل على البرو**يد بلاس فى مصر ويوجد لدينا بمصر كبسول اسمه كارنفيتا فورت يحتوى على فيتامينات وايضا ال كارنتين ويستخدم لتقويه وزياده الحيونات المنويه فهل ممكن استعماله بديل للبرو**يد بلاس ممكن حد يفيدنى كما يوجد لدينا كبسولات اسمها ال كارنتين هل ممكن استخدامها

manou10
04-07-2010, 12:17 AM
السلام عليكم
الحبيبة مانو راحنا جيران واش راكي لاباس ما على باليش بين كاينين الجزائريلات هنا ولا قلي انا لي معطلة
اوا حبيت نهضر معك شوية بالدزايرية
بالنسبة لسؤالك حسب علمي البرو**يد بلوس هو مركب من مجموعة فيتامينات ومعادن يستعمل في حالة انعدام الحيوانات المنوية او قلتها لتحفيز الخصية على الانتاج هو غير موجود في جميع الدول على الاقل غير موجود في المغرب او فرنسا لكن موجود في بلجيكا
هناك دواء فرنسي مشابهاسمهfértimax
يستعمل لنفس السبب ثمنه30.31 يورووهو ارخص من البرو**يد لكنه لا يحتوي على جميع المكونات
انا لم اجده ايضا في المغرب لكن حاولنا استخدام مركب فيتاميني يحتوي على نفس مكونات الفيرتما** ما عدا الكارنتين ونحاول ان نعوض هده المادة بواسطة الاكثار من الاغدية التي تحتوي عليها بالاضافة الى وصفات طبيعية اخرى

نتمنى نكون فدتك ولو بشوية الله يرزقك ويرزقنا
اهلا و سهلا و مرحبا ببنت بلدي التاني
كراكي ان شاء الله تكوني بخير
انا اول مرة اسمع عن البرو**يد هنا في المنتدى
زوجي استعمل من قبل دواء غير موجود بالجزائر لا اتذكر اسمه لكن اتذكر سعره 50 اورو اشتراه من فرنسا و بلا فائدة لم يتحسن
و اعطاه الطبيب بروفيلون و كانت الكارتة العدد نزل تقريبا صفر
و الان هو ياخد خلطات فقط و لكن مفيش تحسن
ربنا يرزقنا و ما يحرم مسلم

نسائم مغربية
04-07-2010, 01:17 AM
اهلا و سهلا و مرحبا ببنت بلدي التاني
كراكي ان شاء الله تكوني بخير
انا اول مرة اسمع عن البرو**يد هنا في المنتدى
زوجي استعمل من قبل دواء غير موجود بالجزائر لا اتذكر اسمه لكن اتذكر سعره 50 اورو اشتراه من فرنسا و بلا فائدة لم يتحسن
و اعطاه الطبيب بروفيلون و كانت الكارتة العدد نزل تقريبا صفر
و الان هو ياخد خلطات فقط و لكن مفيش تحسن
ربنا يرزقنا و ما يحرم مسلم
اختي راه حتى زوجي كانت لديه حيوانات منوية قليلة لكن على الاقل كانت موجودة وزار احد اطباء الغدد ووصف له ايضا PROVIRON+ANDROTARDYLE
ومن بعد ثلاثة اشهر من العلاج اصبح العدد 0
مع العلم انالاندرو تارديل هدا مثل الا ندريول اي عبارة عن تستوستيرون ابر كل 15 يوم لدلك انصح بعدم استعماله للجميع لا ني قريت انو من مضاعفاته الجانبية التاثير على عدد الحيوانات المنوية
قالك "الطبيب جا يكحلها عماها "
اختي خلي زوجك يستعمل الفيتامينات مع الخلطات الطبيعية
شوفي البرو**يد بلوس يحتوي على ما يلي
FRUCTOS...............1g
vita c......................90mg
acide foliqe..................200mcg
vita b12......................1.5mcg
zinc...........................10mcg
l-carnitine.......................1g
acetyl carnitine................0.5g
citric acid...................50g
coenzyme q10................20mg

اختي هده مكونات البرو**يد بلوس ابحثي عن مركبات في بلدك تحتوي على نفس المكونات وان كانت تحمل اسم مختلف
هدا رايي ولاني لم اجد البرو**يد في المغرب على اي هو لا يباع في دول المغرب العربي

احلم بالابوه
04-07-2010, 01:49 AM
الف مبروك اخوي حلم الابوه
ماشاء الله تبارك الله
وعقبال يارب حمل زوجتك وولادتها بالسلامه
كيف كنت تستخدم القسط الهندي؟؟ماهي طريقته؟؟
وكيف كنت تستخدم بعد البابونج والفلفل الاسود؟؟ ماهي طريقته؟؟
وفيتامين eالي تقصد هل هو الي بالعلبه الصفرا؟؟وهل لازم نستخدم معه فيتامين سي واحنا بالساس نستخدم برو**يد؟؟
وبعدين ايش هو فيتامين د نقط الاطفال؟؟
بارك الله فيكي اباركلك بالحمل انشاءالله اختي القسط الهندي اشتريته من عند العطار عيدان وطحنتها بماكينه القهوه على الناعم وصرت اخذ كل يوم تقريبا ملعقه على الريق مع شرب الماء لكن طعمه مر علقم لكن باصرار زوجتي اخذت الكميه لا اعلم مقدارها لكن حوالي 200 غرام او اكثر وكنت اتمنى زوجتي تنسى تعطيني منه طعمته مره وهو من الطب النبوي وبالنسبه للبابونج مع الفلفل لا اعلم شيئ عن المفادير لان زوجتي تجهزه وانا علي الشرب وبالنسبه لفتامين ي والفيتامينات الاخرى اسالي اهل الخبره الله يجزاهم كل خير الاخ دوا والاخ مون وباقي الاعضاء

احلم بالابوه
04-07-2010, 01:56 AM
الله يجزاك خير اخوي احلم بالابوه على المعلومات

انا زوجي صرف له الدكتور فيتامين د عباره عن نقط الاطفال لكن يشرب العلبه كلها مره كل اسبوع ومفعولها افضل من الحبوب على كلام الدكتور

لان دواء نقط الاطفال يخزن بالجسم ويستفاد منه ويخزن الباقي بالجسم لكن الحبوب ياخذ الجسم مايكفيه والباقي لاايتخزن بالجسم يخرج
اختي انا اخذت نقط الاطفال عيار كل نقطه400mg كنت اخذ كل يوم محموع 25 نقطه على كلام وحسابات الاخ العزيز دوا 10000 كل يوم والحمدلله على كل حال الله يرزقكم الذريه الصالحه

احلم بالابوه
04-07-2010, 02:01 AM
سبحانه ربي قادر على كل شي على الرغم ان حالات سرتولي سيلز من الحالات الصعبة جدااا
لكن مااااافي شي صعب على الله العملية الي سويتيها خزعة بالابرة ام تفتيش بالمكرسكوب ؟؟
واخيرا جزاك الله خير على جميع المعلومات الي قدمتها
هذا اقل واجب ممكن اقدمه اختي انا عملت تفتيش بالابر تخدير موضعي وابر عشوائيه بكل مكان بالخصيه لكن بدون اي كورس علاج فورا من تحليل سائل المنوي للخزعه واي استفسار انا حاضر

احلم بالابوه
04-07-2010, 02:07 AM
اخي احلم بالابوه الللللللللللللللللللللللف مبروك وعقبال ما نبارك لك بالولد يا رب

بس يا ليت تعطينا تفاصيل اكثر

وطلب ثاني اذا ممكن رقم الدكتور اللي وصف لك العلاج
بارك الله فيكي اختي رهينه رقم الدكتور سمير عويس اخصائي غدد 00963113342717 واي شي من سوريا انا حاضر

احلم بالابوه
04-07-2010, 02:21 AM
بارك الله لكل من في المنتدى كل واحد باسمه واشكركم من كل قلبي وعسى الله ان يفرج عنا وعنكم انه ولي ذلك والقادر عليه سبحانه تصيحه اخ لكم احسنوا الظن بالله وايقنوا انه سيعطيكم و آلحوا بالطلب كما يطلب الولد الصغير من امه وابيه بالبكاء والصريخ ان الله حيي يستحي من العبد ان يرفع يديه إليه ويردهما صفرا وابارك للاخ مون وادعوا الله ان يحفظهما ويبارك لك فيهما وان يجيرهما من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه امييين يارب العالمين

رهينة القيود
04-07-2010, 04:50 AM
بارك الله فيكي اختي رهينه رقم الدكتور سمير عويس اخصائي غدد 00963113342717 واي شي من سوريا انا حاضر

مشكور اخوي وتسلم على الرقم بس ياليت اذا ما عليك تعب تسئل دكتورك اذا عادي زوجي يستخدم نفس علاجك لان زوجي عنده تقريبا نفس حالتك
الحيوانات صفر وهرمون اف اس اتش مرتفع 16 واخر مره قالت له الدكتور انه في المعدل الطبيعي وزوجي استخدم القسط الهندي وقت طويل واتوقع هو اللي فاده
وياليت تسئل زوجتك بالضبط عن طريقه البابونج والفلفل

وعذرا ثقلت عليك بالاسئله بس تعرف الغرقان يتعلق باقل شيء