المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 [22] 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

alshadn
05-02-2010, 08:17 PM
الحمدلله رب العالمين

زوجي عمل التحليل وطلعت النتيجة بدون تحسن كان fsh:22,89
والآن:22,28
وهذا بعد 3شهور من البرو**يد بلس ان شاءالله القادم أفضل
دعواتكم

عاشقة الامومه
05-02-2010, 10:51 PM
الشادن استمرو مو لازم يتحسن الهرمون يمكن يكون التحسن جوى

dawa
06-02-2010, 10:12 AM
ختي اليأس هو أكبر عدو للنجاح, لا تيأسو من رحمة الله. لا استطيع الجزم بأن البرو**يد أو العسل هما سبب ظهور حيوانات مكتملة لدي مع ان الاطباء في الأردن وقطر قالو لي لا أمل ابدا ان يصبح لك أولاد بالصوت العالي لاني كنت الح في استفساراتي. ولكني لجأت الى الله ويئست من العباد ووضعت كل ثقتي برب العباد وسعيت وتابعت كل جديد في العقم. وذهبت الى الحج انا وزوجتي ودعونا الله بقلوب مخلصة.

اختي خذو بالاسباب وتوكلو على الله, ولا يوجد اي طبيب ينصح بالبرو**يد ولكني مقتنع به .

عليك ان تساعدي زوجك ان ينتظم على العسل مع غذاء الملكات والبروكـسيد:

1- البرو**يد بلس: مره صباحا ومره مساء ويوضع دائما بالثلاجة للحفاظ عليه وعلى فعاليته.
2- خلطة عسل مع غذاء ملكات, جنسنغ, حبوب اللقاح, زنجبيل: ملعقة كبيرة صباحا وملعقة كبير مساء
3- الحرص على عدم تضييع اي جرعة وأخذ الأمر على محمل الجد ومساعدتك لزوجك وتشجيعك له
4- بعد 4 -6 شهور مباشرة اعملو عملية تفتيش
5- ظهور اي علامات مبشرة مثل تحسن القدرة الجنسية, نمو الشعر في أماكن لم يكن يظهر بها وغزارته (ظهر لدي شعر في مناطق في الظهر لم يكن فيها اصلا واصبح غزيرا في منطقة الصدر) قد تدل على بدء عمل الخصية.
6- اكل المأكولات البحرية, الشاي الأخضر, شاي البابونج مع الفلفل الاسود, والابتعاد عن الصويا ومشتقاتها والنشويات والحلويات بكثرة.

وقبل كل ذلك عليكم بالدعاء والعبادات واقرأي سورة البقرة على قدر استطاعتك

العسل والبرو**يد كلاهما مواد طبيعية ولا يحتويان على اي هرمونات واذا تغيرت نسب الهرمونات تتغير الى الأحسن باذن الله.

وبقدرة الله ممكن لما تعملو العملية تظهر حيوانات منوية

اسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة .. انه عليه هين

بارك الله فيك أخي moonwalker و جزاك الله كل خير.. أسأل الله العظيم أن يرزقك الذرية الطيبة بالصفات التي تتمناها..
أخي مون و أنا كذلك قالت لي زوجتي أنه ظهر لدي شعر في مناطق في الظهر لم يكن فيها اصلا ..yarubyarubyarub

ابوالجوري2009
06-02-2010, 01:31 PM
الأخ العزيز موون ولكر--كم نسبة المواد الفعالة في البرو**يد بلس--لأن عندي البرو**يد العادي وودي أعرف كم التركيز--علشان أزيد الجرعة أو أجيب البرو**يد بلس--ولك جزيل الشكر

moonwalker
06-02-2010, 02:36 PM
بارك الله فيك أخي moonwalker و جزاك الله كل خير.. أسأل الله العظيم أن يرزقك الذرية الطيبة بالصفات التي تتمناها..
أخي مون و أنا كذلك قالت لي زوجتي أنه ظهر لدي شعر في مناطق في الظهر لم يكن فيها اصلا ..yarubyarubyarub

الله يبارك فيك يا أخ دوا !! صراحة افتقدناك في المنتدى. وظهور الشعر في مناطق لم يكن يظهر فيها شئ مبشر بإذن الله لأن هذا ما حصل لي فعلا, انا ما زلت مستمر على البروكــسيد والعسل وما زال ظهور الشعر يزداد يوما بعد يوم. أسأل الله أن يرزقك لأنك لم تبخل علينا بالنصائح وصراحة انا تشجعت لما كنت أقرأ مشاركاتك عن الاستيل كارنتين. وبإذن الله تكتب خبر حمل زوجتك قريبا هنا.

moonwalker
06-02-2010, 02:40 PM
الأخ العزيز موون ولكر--كم نسبة المواد الفعالة في البرو**يد بلس--لأن عندي البرو**يد العادي وودي أعرف كم التركيز--علشان أزيد الجرعة أو أجيب البرو**يد بلس--ولك جزيل الشكر

أخوي أبو الجوري العزيز, البروكــسيد بلـس مطور عن البروكــسيد العادي, حيث تم اضافة مواد مهمة مثل الاستيل كارنتين و q، زيادة الجرعة لن تفيد, طبعا البروكــسيد بلس أفضل لذا انصحك بأخذه. أسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة .

moonwalker
06-02-2010, 02:47 PM
اخواني الكراااااام ارجوا الرد على استفساري من خلال خبرتكم في غياب الحيوانات المنويه والادويه

زوجي يعاني من انعدام الحيوانات عمل تحاليل وعملية تفتيش حيوانات منويه وكانت النتيجه كالاتي:
هرموناته سليمه ولله الحمد لايوجد دوالي او صغر بحجم الخصيه وعنده خلايا الام بمراحلها الاولى
قبل 5 شهور اخذ ابر بيرجون+برجنل مده شهرين يوم ويوم لا وهكذا مع عسل باعشاب
ثم سحب الدكتور بأبرة من البربخ ووجد بحمد الله حيوانات ولكن نظرا لان العياده بدائية جداااا ولم يكن الدكتور يجري اي عمليه انابيب والادهى من ذلك ان ماعنده ممرضه ماغير هووووووووو
ضااااعت علينا هالحيوانات

السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال
احنا ناااوين بإذن الله نعمل اطفال انابيب
بس سؤالي هل يضر زوجي لو اخذ الابر مره ثانيه؟؟؟؟؟
بمعنى هل يلخبط عنده الهرمونات؟؟؟؟؟؟

ولا نتوكل ع الله ويضربهاااااااااااااا

اتمنى انكم تردووون ع سؤااالي
ولكم دعوه بظهر الغيب
انتظر الاجاااااااااااااااااااااااابه

أختي انصحكم وانصح الجميع في المنتدى ان لا يأخذوا الإبر أو البروكــسيد أو أي شئ دون ان يكون ما يلي:
1- التعامل مع مستشفى مجهز وله قصص نجاح كثيرة مع حالات مستعصية
2- عملية التفتيش بعد 4 الى 6 شهور
3- أن تكون الزوجة جاهزة .. يعني أخذت الإبر وجاهزة للحقن المجهري.

وإلا لن يكون هناك فائدة وسيكون ضياع لفرصة ثمينة في حالة العثور على حيوانات منوية, الافضل اختي ان يكمل زوجك علاجه وبعد ذلك تعملو العملية في مستشفى مجهز, وما حد يفكر انه التجميد هو حل لانه في الحالات اللي مثل حالاتنا صعب العثور على كمية قابلة للتجميد بسهولة.

نحن فدائك يا رسول الله
06-02-2010, 04:21 PM
و الله .. افتقدنا الأخ دواااااا و الأخ مون كتير.. مشاركتكم كانت معدومه الفترة اللى فاتت.. بنرجوكم بجد.. مش تطولوا علينا اوى كده فى الغيبه

عاشقة الامومه
06-02-2010, 09:40 PM
اخوي مون يعلم الله ان نفسيتي جدا تعبانه هالايام هاذي ومن بعد مشاركاتك ارتحت شوي الحمدلله

Eve5
06-02-2010, 09:46 PM
و الله .. افتقدنا الأخ دواااااا و الأخ مون كتير.. مشاركتكم كانت معدومه الفترة اللى فاتت.. بنرجوكم بجد.. مش تطولوا علينا اوى كده فى الغيبه

ويا ريت تذكرنا أخي دوا بالعلاج اللي بتستخدمه

وهل تأخذ أي شيء إلى جانب البرو**يد؟؟؟

مسك * الانباريه
06-02-2010, 09:54 PM
السلا م عليكم

ان شاء بداية المبشرات لك ياا خ dawa تستاهل كل خير

.. اخوي بعون الله راح يصل علاج البروكـــــــسيد بلس زوجي يستخدمه لوحده ام مع علاج اخرر حسب خبرتك وخاصة ان الخلل في الخصية نفسها كما تعلم

بووركت

Eve5
06-02-2010, 10:01 PM
الأخ عابر المحيط

طمننا عنك ... هل طلعت نتيجة التحليل؟؟؟

إن شاء الله خير يا رب

اناهيل
06-02-2010, 10:33 PM
اخى دوا انشاء الله تبشرنا بالقريب العاجل بظهور حيوانات منويه وبنسبه عاليه انشاء الله انه على كل شىء قديرyarubyarub

مسك * الانباريه
06-02-2010, 10:43 PM
هذه اهم الفيتامينات والاساليب المتبعة عالميا لتحسين انتاج الحيوانات المنويـــة ,, وذكر فائدتة علميا .. ارجو ان تفيدكم
والاحلى مافيها كلها موجودة بالبروكــــسيد بلس ..ووضعته لكن المنتدى رفض يتقبله (( النص الذي قمت بادخاله كبير جدا :eek:;))).

والملاحظة المهمه للاخ dawa انه ذكر انه يتناول ادويـــة تخفيف الدم ..؟

حطيته على شكل رابط .. تفضلوا
http://infertility.health-info.org/male-infertility/male-infertility-improve-sperm-quality.html

المااسة بس حسااسة
06-02-2010, 11:20 PM
كيف يجهزوا الزوجة طيب سبحان الله الزوج سوا عملية التفتيش ومالقوا حيوانات وتكون الزوجة جهزت نفسها وبعدها يتكنسل كل شي !!!:confused:

نحن فدائك يا رسول الله
07-02-2010, 01:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى الماسه.. هو ده قدرنا.. انت تعرفى ان الموضوع بيكون صعب جدااااااا.. فوق ما يتخيل عقل و الله..تخيلى ان التجهيز ده بيعمل على استدعاء اكتر عدد ممكن من البويضات الموجوده بالمبيض عند الست.. و ممكن العدد يوصل الى 20 بويضه او اكثر و ممكن يقل عن كده.. تخيلى ان بعد التفتيش مش فيه حيوانات منويه ظهرت.. و ان البويضات دىمش لاقت حيوانات منويه علشان تلقحها..احساس مميت للست. و اى مسكنات مش بتكون اد كده فى عملها و عمليه التسكين للالم الموجود.. نتيجه تفجير هذه البويضات.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

بنت التوحيد
07-02-2010, 04:15 AM
اخي مون ولكر
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم انت واخينا عيقور
ان يعطيكم سؤلكم وان تررووو اطفالكم وهم بصحه عاجلا لا اجل

معليش اخي موون بالفعل انا وزوجي اخترنا مستشفى رائد بدكتور له باااااااااع بأطفال الانابيب وزوجي ما اتوقع انه لازم تفتيش ممكن يطلعوون حيوانات بأبرة من البربخ على طول

لان المرة السابقه بعد اخذ الابر سحب منه الدكتور بأبرة من البربخ وطلع معاااااااه حيوانات كثيرة

وانا كااااااااااان مهم عندي ان ابحث عن دكتووووور خبير بأطفال الانابيب

سؤال اخي هل خووف على هرمونات زوجي انها تتلخبط لو استخدم الابر مرة ثانيه لمدة شهرين

مع العلم ان من الاساس هرمونات زوجي طبيعيه ولله الحمد

وسؤااااال اخيييير هل التهاب البروستاتا يؤثر على وجود الحيوانات المنويه؟؟؟؟؟

moonwalker
07-02-2010, 10:49 AM
اخي مون ولكر
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم انت واخينا عيقور
ان يعطيكم سؤلكم وان تررووو اطفالكم وهم بصحه عاجلا لا اجل

معليش اخي موون بالفعل انا وزوجي اخترنا مستشفى رائد بدكتور له باااااااااع بأطفال الانابيب وزوجي ما اتوقع انه لازم تفتيش ممكن يطلعوون حيوانات بأبرة من البربخ على طول

لان المرة السابقه بعد اخذ الابر سحب منه الدكتور بأبرة من البربخ وطلع معاااااااه حيوانات كثيرة

وانا كااااااااااان مهم عندي ان ابحث عن دكتووووور خبير بأطفال الانابيب

سؤال اخي هل خووف على هرمونات زوجي انها تتلخبط لو استخدم الابر مرة ثانيه لمدة شهرين

مع العلم ان من الاساس هرمونات زوجي طبيعيه ولله الحمد

وسؤااااال اخيييير هل التهاب البروستاتا يؤثر على وجود الحيوانات المنويه؟؟؟؟؟

أختي الظاهر العقم اللي عند زوجك هو عقم انسدادي, يعني الخصية تحتوي على الحيوانات المنوية ولكن لا تظهر في السائل, وهذا العقم بسيط والدليل على ذلك الهرمونات طبيعية. وما دام يتم أخذ الحيوانات من البربخ ليس لديكم مشكلة أبدا, انصحكم ان تعملو حقن مجهري على طول وخير البر عاجله.

بخصوص التهاب البروستاتا فليس لدي خبرة به, ممكن تسألو طبيب في هذه الحالة افضل.

moonwalker
07-02-2010, 10:54 AM
كيف يجهزوا الزوجة طيب سبحان الله الزوج سوا عملية التفتيش ومالقوا حيوانات وتكون الزوجة جهزت نفسها وبعدها يتكنسل كل شي !!!:confused:

اختي يجب اعتبار عملية التفتيش فرصة لا تعوض, لأن العثور على عدد كبير من الحيوانات منوية يكون احتماله ضئيل جدا في حالات مثل حالاتنا, لذا تجهييز الزوجة يتيح عملية اجراء التلقيح في حالة العثور على أي عدد, والتجميد لا ينفع في معظم الأحوال لأن الحيوانات يكون عددها ضئيل وقد لا تصلح لذلك. أما عملية التجهيز فهي عملية أخذ إبر ومتابعة بانتظام, ومن تجارب زوجتي ( 3مرات) العملية غير مؤلمة كما يتصور البعض, ممكن شعور بشد بسيط في البطن وحتى عند نزول البويضات في حال عدم التلقيح لا قدر الله.. يكون الأمر طبيعي مثل الدورة العادية.

نحن فدائك يا رسول الله
07-02-2010, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى بنت التوحيد.. زى ما قالك الأخ مون ان شاء الله موضوعكم سهل.. توكلى على الله و اعملى حقن مجهرى على طول و باذن الله خير..بالنسبه لألتهاب البروساتاتا.. و الله اللى اعرفه ان كتير من الرجاله عندهم الموضوعده.. و مش بيكون ظاهر كمان.. بس علاجه سهل جدا جدا ان شاء الله.. و ده بيكتشفه الطبيب .. راجعوا طبيبكم فى الموضوع ده و خير ان شاء الله..و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ابوالجوري2009
07-02-2010, 05:00 PM
أخي العزيز--مون ولكر--البرو**يد العادي يحتوي علي :أل كارنتنين 1000mg---أستيل كارنتين 500mg---فركتوز 1000m--فما مكونات البرو**يد بلس--ماعليك أمر--وجزاك الله خيرا

moonwalker
07-02-2010, 08:08 PM
أخي العزيز--مون ولكر--البرو**يد العادي يحتوي علي :أل كارنتنين 1000mg---أستيل كارنتين 500mg---فركتوز 1000m--فما مكونات البرو**يد بلس--ماعليك أمر--وجزاك الله خيرا

أخي ابو الجوري,

الجدول التالي يوضح الفرق بين البروكـسيد والبروكـسيد بلس:

الأشياء الموجودة في البروكــسيد بلس وغير موجودة في البروكــسيد هي:
الفوليك اسيد
فيتامين ب12
فيتامين سي
سلينيوم
فريكتوز
Q10 Coenzyme - مهم جدا في حالات انعدام الحيوانات المنوية

أتمنى ان اكون جاوبت سؤالك

نثرلولو
07-02-2010, 10:48 PM
زوجي اخذ البرو**يد بلس
لكن مصمم يستمر على الابر اللي وصفها له الطبيب
حبيت استفسر اخذ البرو**يد مع الابر ممكن يكون له اثار جانبية ؟

ياريت تفيدوني لاني خايفة مررررررررررررررة

عابر المحيط
07-02-2010, 10:51 PM
الأخ عابر المحيط

طمننا عنك ... هل طلعت نتيجة التحليل؟؟؟

إن شاء الله خير يا رب

أخت إيف شكرا للسؤال
و لكن التحليل يوم الخميس بإذن الله

كل حلمي نونو
07-02-2010, 10:52 PM
لاتخافين أختي البرو**يد مامنه ضرر أبد

طرطشلي
08-02-2010, 12:39 AM
السلام عليكم جميعا رزقكم الله وفرج همكم واسعد قلوبكم

انا ابغى المساعدة منكم
انا زوجي حالتة صفر حلل بعياددة ذرية وبعد التحليل كان يراجع عند دحمود المطرفي
المهم قرر لة سحب بالأبرة عمل السحب ولاطلع شئ الحمد لله على كل حال
وبعد السحب تخيلوا مباشرة قال تفتيش يقول ماينصح بالخزعة لانها ضارة طبعا زوجي اقتنع ورفض الخزعة
والمادية اخرتنا عن العملية صار لنا 3سنوات جالسين ماسويناها
المهم انا اسأل زوجي حمود المطرفي ماجاب لة سيرة الهرمونات ولاعمل تحاليل ولاشئ
وقال انو حجم الخصية صغير بس بشكل اصغر من الطبيعي بقليل فقط يعني مو ذاك الصغر
وقال انت لك تفتيش ونسبة نجاح العملية 60%
هل الدكتور لما اهمل الهرمونات يعني ان شاء ان زوجي سليم لما فحصة....وهرموناتة سليمة
او وش السالفة ليش ماجاب طاري هالهرمونات انا اصلا ماعرفتها الامن المنتديات
طبعا زوجي الان يأخذ خلطة وادي النحل ويعمل حجامة,,,,,
والله كريم,,,

mothers
08-02-2010, 11:46 AM
اخواتي واخواني أنا بحاجة لمساعدتكم ومشورتكم . .... أبي اعرف مين احسن مستشفى و دكتور ممكن نسوي عندو عملية تفتيش لأن زوجي عملها سابقا عند حمود المطرفي من أربع سنوات وما لقى شيء وقاله الدكتور أنك خلاص ماننصحك تسويها مرة ثانية .... وكل دكتور نروح له يحبطنا ولا ينصحنا بأخذ اي فيتامينات أو ادوية محفزة ...... زوجي كل هرموناته سليمة بس مافي حيوانات بس خلايا دائرية ( اعتقد المرحلة الثانية ) حتى بعد ما قلت لزوجي انو مايصير نقعد كذا ونستنى لازم ناخذ بالاسباب ... رد علي أنو راح يسوي عملية تفتيش علشاني بس و لأخر مرة وأنا حطه أيدي على قلبي وخايفة نبدأ لأنه معناتها النهاية ولا محاولة بعدها ...... نصحوني أنا بحاجة لكم الله يوفقكم ما عندي من يفهم حالتي أو يحس بي إلا ربي ..... ساعدونيييييييي...

نثرلولو
08-02-2010, 01:05 PM
زوجي اخذ البرو**يد بلس

ردوا علي رجاء

dawa
08-02-2010, 09:36 PM
زوجي اخذ البرو**يد بلس

ردوا علي رجاء
أختي نثرلولو .. لا تخافي و لا تحزني و أسأل الله تعالى أن يقر أعينكم بالذرية الطيبة التي تسعدكم..
أحب أن أطمئنكم بأنه لا تعارض بين البروكـسيد و بين أي دواء أو علاج حسب النشرة الطبية المرفقة مع الدواء:

Drug Interactions: None known

Side Effects: There were no side effects reported in clinical trails with PROXEED. Since 1998 introduction of PROXEED, the primary reported side effects (<1%) has been mild gastrointestinal complaints..

لا يوجد هناك أي آثار جانبية سجلت من تجارب سريرية مع البروكـسيد.. منذ سنة 1998 عندما تم تقديم البروكـسيد للإستخدام، فإن الآثار الجانية الأساسية المسجلة في التقارير كانت أقل من 1 % و هي عبارة عن شكوى من آلام متوسطة في المعدة و الأمعاء..

dawa
08-02-2010, 10:14 PM
جزاك الله خير, ورزقك بالذرية الطيبة
سيتناول بإذن الله البروكـسيد ولكن لمدة 3 شهور فقط, لن نستطيع تكراره أكثر من ذلك
فهل يبدأ به أم يجعله قبل التفتيش مباشرة؟ ما رأيك؟
وهل معه يتناول إضافات
بالنسبة للاستيل كارنتين؟ ما الجرعه بمفرده؟وكم مع البرو**يد؟ وما اسم الدواء الذى أجدها فيه؟
بشرك الله بكل خير
تحياتي و دعواتي لجميع إخواني و أخواتي..
أختي woza متأسف على التأخر في الإجابة لظروف خاصة مررت بها.. و لأن الإجابة تكون ليس فقط لك و لكن ليستفيد الجميع في المنتدى..
أختي البروكـسيد العلاج به يكون بطيئا جدا و هو يقوم على ترميم الخلايا و بنائها.. لذلك فهو من الأولويات التي لا بد من البدء بها.. و لا ينبغي التأخير لأن العلاج طوييييل..
إذا كان عندكم 3 شهور فقط فبرأيي إبدأوا بها فورا و بدون تأخير..
الأسيتل كارنتين موجود في البروكـسيد و موجود بمفرده و في العديد من الأدوية.. راجعي الروابط في توقيعي...

Eve5
08-02-2010, 10:41 PM
الأخ دوا
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

أرجو أن تذكر لنا ماذا تأخذ من أنواع علاج أخرى إلى جانب البرو**يد بلس

... أم أنك تعتمد على البرو**يد فقط في العلاج؟؟؟

dawa
08-02-2010, 10:49 PM
قرأت هذه الملاحظة ولكن كلمة أقل من 25 جعلتني أظن ان الثلاجة انسب مكان لان بالتأكيد درجة حرارتها ستكون اقل!!
حقيقة مشكلة اتناول البروكـسيد طوال هذه الاشهر وهو تالف بدون مفعول بسبب وضعه في الثلاجة كما ذكر لك المندوب
ننتظر اراء الاخوة
أخي a-mam .. حسب النشرة الطبية للبروكـسيد فإنه للحفاظ على الجودة و الطزاجة .. يحفظ البروكـسيد في مكان بارد و جاف أقل من 25 درجة مئوية..
و معنى هذا النص يفيد أن درجة الحرارة الأكثر من 25 درجة مئوية تؤثر على جودة الدواء و ممكن أن تتلفه...
الكلام التالي ينطبق على الثلاجة العادية و ليس على الفريزر...
درجة حرارة الثلاجة لاتقل عن 5 درجات مئوية و لا تصل قطعا الى الصفر المئؤي و إلا لتجمد الماء في الثلاجة..
درجة الحرارة في الكثير من المناطق في العالم تصل ال 5 درجات في فصل الشتاء بسهولة...
الإستنتاج: لا داعي أبدا للقلق بشأن حفظ البروكـسيد في درجة حرارة ما بين 5 و 25 درجة مئوية..حيث الثلاجة في الرف السفلي..
ينبغي الحذر من درجة الحرارة الأكثر من 25 درجة مئوية.. و لذلك الأفضل و الأحوط وضع البروكـسيد في الثلاجة في الرف السفل أو الجرار المناسب للخضار..

dawa
09-02-2010, 12:21 AM
الأخ دوا
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

أرجو أن تذكر لنا ماذا تأخذ من أنواع علاج أخرى إلى جانب البروكـسيد بلس

... أم أنك تعتمد على البروكـسيد فقط في العلاج؟؟؟
أختي Eve5 ...
بارك الله فيك و جزاك الله كل خير أنت و جميع إخواني و أخواتي الذين عندهم النشاط و الجهد و يهتمون بمساعدة إخوانهم و أخواتهم..

أخذت العديد من العلاجات و الخلطات خلال علاجي في الفترة الماضية و الذي آخذه حاليا هو البروكـسيد بشكل أساسي و أضفت اليه بعض المواد فضلا و ليس فرضا:--
1- البروكــسيد .. باكيت صباحا و باكيت مساءا..
Proxeed Plus
أداوم عليه دائما و نادرا ما أفوت الجرعة.. مضى شهر و نصف على استخدامه و كنت أستخدم قبله الأسيتل ال كارنتين.. و أحيانا أضيف حبة من الأسيتل كارنتين 500 ملغم يوميا..

2- الأوميغا 3
أستخدم حاليا نوع يسمى NKO أو Neptune Krill Oil و هو أفضل أنواع الأوميغا 3 و يحتوي على مواد أخرى غير ال Omega-3 و هي Omega-6 و Omega-9 و Phospholipids و Astaxanthin و Choline..
قرأت أن زيت السمك يخفف الكوليسترول بنسبة 4 % بينما هذا الزيت و هو زيت برغوث البحر يخفف الكوليسترول بنسبة 40 % و هو شيء ممتاز..
من الصعب شراء هذا النوع و يلزم على الأقل استخدام الأوميجا3
استخدمت في السابق دواء الترنتال و ذلك لتمييع الدم و تسهيل وصوله الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية ..و لكني أوقفته بسبب تقرحات حصلت لدي في المعدة.. و قررت أن أستعيض عنه بزيت السمك..
زيت السمك بعد البحث تبين أنه يميع الدم و الأوميغا3 يساعد في رفع هرمون الذكورة التستوستيرون..
الجرعة الدوائية: حبة أو حبتين 500 ملغم مع الفطور أو بعده مباشرة..

3- حبة من دواء Multivitamin
و أحيانا أستعمل حبة صباحا و حبة مساءا
مع مراعاة الحدود التي بينتها في توقيعي..
صحيح أن البروكـسيد يحتوي على المواد المهمة و لكنه يحتوي على كميات قليلة من بعض المواد.. و التي يمكن زيادة جرعتها.
أستخدم حاليا
NOW Foods - ADAM Superior Men's Multiple Vitamin - 120 Tablets (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=2536&SEName=now-foods-adam-superior-mens-multiple-vitamin-120-tablets)

4- فيتامين E
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة و هو غير موجود في البروكـسيد..
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين E و يسمى izomer
الجرعة الدوائية: حبة واحدة يوميا مع الفطور..
NOW Foods - Tru-E Biocomplex - 60 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=5659&SEName=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)

5- الزنك
Zinc 30 mg
و ذلك لزيادة هرمون الذكورة كذلك
الجرعة الدوائية: 30 ملغم بشكل شبه يومي..
البروكـسيد يحتوي على 20ملغم و كل حبة من ال Multivitamin تحتوي على 15 ملغم
هذا يعني أن جرعتي اليومية من الزنك هي من 35ملغم الى 65ملغم..

6- الأنزيم CoQ10
و البروكـسيد يحتوي على 40 ملغم منه.. و هناك أبحاث تقول بأن أخذه بكميات أكبر تساعد في تكوين الحيوانات المنوية..
هناك شكلان منه- النوع العادي الشائع .. و النوع (المطور) و الذي يسمى (Ubiquinol) .. و الذي كان تصنيعه صعبا في السابق و أصبح ممكنا حاليا مع تقدم الصناعات الصيدلانية.. ما فهمته من بحثي أن الشكلان مهمان لذلك أنا أستخدم كليهما..
الجرعة الدوائية:
100 ملغم من Ubiquinol صباحا
100 ملغم CoQ10 مساءا

nour_79
09-02-2010, 12:38 AM
6- الأنزيم CoQ10
و البروكـسيد يحتوي على 40 ملغم منه.. و هناك أبحاث تقول بأن أخذه بكميات أكبر تساعد في تكوين الحيوانات المنوية..
هناك شكلان منه- النوع العادي الشائع .. و النوع (المطور) و الذي يسمى (Ubiquinol) .. و الذي كان تصنيعه صعبا في السابق و أصبح ممكنا حاليا مع تقدم الصناعات الصيدلانية.. ما فهمته من بحثي أن الشكلان مهمان لذلك أنا أستخدم كليهما..
الجرعة الدوائية:

100 ملغم CoQ10 مساءا
[/QUOTE]

اخ دواا
حمد لله على السلامة لا تغيب علينا تانى
اخى لو سمحت لى سؤال
ذكرت فى مشاركتك ان الجرعة منco q10
هى 100 جرام باليوم
بس انا زوجى يتناول قرص واحد من co q 10
و لكنه 200 جرام mg 200
هل الزيادة فيها اذى لزوجى

Eve5
09-02-2010, 10:10 AM
الله يعطيك العافية أخي دوا
مجهودك معنا ومتابعتك لجميع الأسئلة والإجابة عليها شيء لا يقدر بثمن
وخاصة أن معلوماتك موثوق منها ما شاء الله

إن شاء الله نسمع منك بأقرب وقت بحمل زوجتك

نووور2007
09-02-2010, 03:21 PM
2- الأوميغا 3
أستخدم حاليا نوع يسمى NKO أو Neptune Krill Oil و هو أفضل أنواع الأوميغا 3 و يحتوي على مواد أخرى غير ال Omega-3 و هي Omega-6 و Omega-9 و Phospholipids و Astaxanthin و Choline..
قرأت أن زيت السمك يخفف الكوليسترول بنسبة 4 % بينما هذا الزيت و هو زيت برغوث البحر يخفف الكوليسترول بنسبة 40 % و هو شيء ممتاز..
استخدمت في السابق دواء الترنتال و ذلك لتمييع الدم و تسهيل وصوله الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية ..و لكني أوقفته بسبب تقرحات حصلت لدي في المعدة.. و قررت أن أستعيض عنه بزيت السمك..
زيت السمك بعد البحث تبين أنه يميع الدم و الأوميغا3 يساعد في رفع هرمون الذكورة التستوستيرون..

:goodجزاك الله خير اخ دوا
ممكن اسم لدوا يحتوي Krill Oil

dawa
10-02-2010, 10:01 AM
6- الأنزيم CoQ10

الجرعة الدوائية:

100 ملغم CoQ10 مساءا

اخ دواا
حمد لله على السلامة لا تغيب علينا تانى
اخى لو سمحت لى سؤال
ذكرت فى مشاركتك ان الجرعة منco q10
هى 100 جرام باليوم
بس انا زوجى يتناول قرص واحد من co q 10
و لكنه 200 جرام mg 200
هل الزيادة فيها اذى لزوجى[/QUOTE]
أختي nour_79.. سلمكم الله..
أختي 200 ملغم من فيتامين Q يوميا آمن بإذن الله و هي الجرعة الموصى بها..
و هناك طريقة بسيطة لمعرفة الجرعة المسموح بها يوميا من أي فيتامين.. و هي البحث عن المنتجات المباعة و النظر الى أكبر جرعة يوميا.. و عدم تخطي هذه الجرعة..
مثلا هناك منتجات تباع من فيتامين Q تكون فيها الحبة الواحدة 400 ملغم و مكتوب على الدواء (حبة واحدة يوميا).. هذا يوحي منطقياً أن 400 ملغم يوميا من فيتامين Q هو آمن للإستخدام..
و هذا طبعا لا يعني بالضرورة أن الجرعة القصوى هي 400 ملغم فمن الممكن أن تكون أكثر من ذلك..
أرجو أن أكون قد أوصلت الفكرة.. و هي فكرة خاصة بي أستخدمها عندما أجد تباين آراء في المواقع العلمية.. حيث أنه إذا وجدت الشركة الصانعة مضرة من إصدار معين من الدواء فإنها في الغالب سوف تقوم بتغييرات مناسبة...

dawa
10-02-2010, 10:17 AM
2- الأوميغا 3

:goodجزاك الله خير اخ دوا

ممكن اسم لدوا يحتوي Krill Oil

أختي نووور2007 ...
هذا النوع من الأوميغا يأتي في العادة لوحده غير ممزوج مع أي مكونات أخرى..
أنا وجدت أن أنسب سعر و كمية من هذا الموقع..

NOW Foods - Neptune Krill Oil Cardiovascular Support 500 mg. - 120 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=26183&SEName=now-foods-neptune-krill-oil-cardiovascular-support-500-mg)

http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=26183&SEName=now-foods-neptune-krill-oil-cardiovascular-support-500-mg

نحن فدائك يا رسول الله
10-02-2010, 01:22 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...كنت فى زيارة امس لطبيبى.. واطلع على نشرة البرو**يد بلس.. و اكدلى و الحمد لله انه كويس جدا و انه عبارة عن فيتامينات مضاده للا**ده.. و انه مش منه اى ضرر نهائيا على الجسم..بل بالع** هذا الدواء يعتبر للصحه العامه.. و انه افاده الدواء بتكون اكتر للاشخاص اللى عندهم نسبه حيوانات منويه و قليله و قالى انه بيساعد بنسبه كبيرة جدا معاهم.. و قالى جرب و انت مش خسران حاجه.. و اضاف عليه فيتامين ال e400 . و قالى انه هو الحاجه الوحيده اللى ناقصه من تكوينه الفيتامينات فى الدواء ده..و اكد على و قالى لو كنت حصلت على الدواء بالفعل من الخارج قالى استمر عليه.. لأن هو عارف الدواء و قالى انه مش متوفر نهائيا . لا فى مصر و لا خارجها حتى.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

ابوالجوري2009
10-02-2010, 11:14 PM
حللت بعد 3 شهور من البرو**يد --والنتيجة لازالت صفر---والحمدلله علي كل حال

moonwalker
11-02-2010, 07:41 AM
السلام عليكم جميعا رزقكم الله وفرج همكم واسعد قلوبكم

انا ابغى المساعدة منكم
انا زوجي حالتة صفر حلل بعياددة ذرية وبعد التحليل كان يراجع عند دحمود المطرفي
المهم قرر لة سحب بالأبرة عمل السحب ولاطلع شئ الحمد لله على كل حال
وبعد السحب تخيلوا مباشرة قال تفتيش يقول ماينصح بالخزعة لانها ضارة طبعا زوجي اقتنع ورفض الخزعة
والمادية اخرتنا عن العملية صار لنا 3سنوات جالسين ماسويناها
المهم انا اسأل زوجي حمود المطرفي ماجاب لة سيرة الهرمونات ولاعمل تحاليل ولاشئ
وقال انو حجم الخصية صغير بس بشكل اصغر من الطبيعي بقليل فقط يعني مو ذاك الصغر
وقال انت لك تفتيش ونسبة نجاح العملية 60%
هل الدكتور لما اهمل الهرمونات يعني ان شاء ان زوجي سليم لما فحصة....وهرموناتة سليمة
او وش السالفة ليش ماجاب طاري هالهرمونات انا اصلا ماعرفتها الامن المنتديات
طبعا زوجي الان يأخذ خلطة وادي النحل ويعمل حجامة,,,,,
والله كريم,,,

اختي لازم الهرمونات يتم معرفتها, حتى نحن في المنتدى لن نستطيع توقع الحالة يعني هرمونات FSH,LH,testosteron وفي فحص اكتشفت انه ادق من هذه الاشياء كلها اسمه inhibin يطلع اذا الخصية تنتج فعليا ام لا. اذا عندك نتائج هرمونات ممكن تضعيها علشان نقدر ننصحك واشياء اخرى مثل عمر ووزن الزوج. أختي اذا قدر زوجك ياخذ البروكــسيد قبل العملية بأربع الى ست أشهر يكون افضل. ونأسف عن تأخرنا بالرد عليكي بسبب ظروف العمل. وأنصحك بمراجعة المشاركات السابقة في هذا الموضوع للاستفادة من تجارب الأخوة والأخوات.

عاشقة الامومه
11-02-2010, 12:15 PM
اخوي ابو الجوري الله يعوضك خير ان شاءالله ويرزقك بالقريب انه على كل شي قدير

أبوأويس
11-02-2010, 01:05 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي ابو الجوري
اظن انك لازم تكمل مع البرو**يد اقل شيء 6 اشهر قبل عمل اي تحليل
البرو**يد هو فعال بسرعة في حالة وجود حيوانات منوية و لكن تكون الحركة او العدد ضعيف
يعني لازم وقت اطول في حالة غياب الحيوانات المنوية
فانت لا تفقد الامل و كمل و ان شاء الله خير

عابر المحيط
11-02-2010, 04:15 PM
السلام عليم جميعا
طبعا و لله الحمد بعد ثلاثة شهور من الفيمارا نتيجة تحليل السائل المنوي ما زالت صفر
طبعا هنا عملية سحب بالإبرة و لو ما زالت النتيجة صفر يقول لي الطبيب سيتم العلاج بحقن على ما أذكر تسمى Prygon
هل من أحد يفيدني لما تستعمل و هل هناك أحد استفاد عى هذه الحقن

نحن فدائك يا رسول الله
11-02-2010, 05:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى عابر المحيط.. و الله انا استخدمت البريجون لمده 3 شهور يوم بعد يوم حقنه.. و لما اخدتها ظهرت عندى خلايا منويه و الدائريه... و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

مسك * الانباريه
11-02-2010, 10:51 PM
اخ dawa .... ممكن تقولي هل يتناول زوجي .. الاوميغا والزنك وفيتامين e وq10 ,وميلتي فيتامين .. مع البروكــــــــسيد بلس .. للعلم نسبة التستوستيرون 7 ..؟

بارك الله فيك..

كما واني قرات عن ادوية تحسين الحيوانات وانتاجها من موقع اجنبي .. وذكروا هذه الملاحظة
: ملاحظة : كن حذرا إذا كنت تقوم حاليا اتخاذ تخفيف الدم الدواء. Also, these should be taken with antioxidants vitamins A, C, E, selenium, and grapeseed extract. كذلك ، ينبغي أن تؤخذ هذه المواد المضادة للا**دة مع فيتامينات أ ، ج ، ه ، والسيلينيوم ، واستخراج grapeseed.
ارجوا ان تفيدك ..

dawa
11-02-2010, 11:33 PM
السلام عليم جميعا
طبعا و لله الحمد بعد ثلاثة شهور من الفيمارا نتيجة تحليل السائل المنوي ما زالت صفر
طبعا هنا عملية سحب بالإبرة و لو ما زالت النتيجة صفر يقول لي الطبيب سيتم العلاج بحقن على ما أذكر تسمى prygon
أخي عابر المحيط .. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
هذه الحقن بإختصار هي لتحفيز الخصية لإنتاج حيوانات منوية
و هناك أناس إستفادوا عليها و هي قطعا مفيدة مع أن النتيجة غير مضمونة..
للتفاصيل أنظر توقيعي رقم 8..

dawa
12-02-2010, 12:06 AM
اخ dawa .... ممكن تقولي هل يتناول زوجي .. الاوميغا والزنك وفيتامين e وq10 ,وميلتي فيتامين .. مع البروكــــــــسيد بلس .. للعلم نسبة التستوستيرون 7 ..؟

بارك الله فيك..

كما واني قرات عن ادوية تحسين الحيوانات وانتاجها من موقع اجنبي .. وذكروا هذه الملاحظة

: ملاحظة : كن حذرا إذا كنت تقوم حاليا اتخاذ تخفيف الدم الدواء.also, these should be taken with antioxidants vitamins a, c, e, selenium, and grapeseed extract.
كذلك ، ينبغي أن تؤخذ هذه المواد المضادة للا**دة مع فيتامينات أ ، ج ، ه ، والسيلينيوم ، واستخراج grapeseed.

ارجوا ان تفيدك ..
أختي مسك * الانباريه ... ما شاء الله أنا أرى أن هرمون التستوستيرون قد إرتفع عند زوجك... ما هي الأدوية و الخلطات التي كان يتناولها في الأشهر الماضية؟؟؟؟
أنا أفهم قصدك عن أدوية تمييع الدم مثل الترنتال 400...
لذلك كنت دائما أوصي أن يعطي طبيب أي دواء كيميائي و ذلك للإطمئنان أنه ليس هناك تعارض مع صحة الجسم فكل شخص له وضعه الصحي الخاص...
الترنتال 400 يعطى في العادة 3 مرات في اليوم.. و لذلك حبة واحدة فقط يوميا للإنسان السليم هي آمنة جدا..
فقط ينبغي الحذر إذا كان هناك تقرحات في المعدة و الأمعاء.. أو إذا كان عند الشخص مشكلة في التئام الجروح...
رسالة التحذير التي رأيتيها يا أختي تكون في العادة مصحوبة مع زيت السمك أو الأوميغا 3 و المقصود من الحذر هو أنه في حالة أخذ زيت السمك مع دواء تمييع الدم فإنه يصبح هناك تمييع زائد عن اللزوم و بالتالي مشاكل مع الضغط أو غيره.. و الحذر لا يعني بالضرورة المضرة و لكن يعني أخذ الحيطة...
في الحقيقة أنني صدمت من بعض الأطباء.. حيث أني طلبت من الطبيب دواء الترنتال لتمييع الدم و كانت عندي تقرحات في المعدة فلم يذكر لي أنه لا يعطى في حالة وجود تقرحات المعدة.. ربما كان يثق بي فلم ينتبه و ربما لأن حبة واحدة هي آمنة جدا..
سألت طبيب آخر مختص بالمعدة عند مراجعتي لعلاج معدتي من التقرحات.. هل زيت السمك يؤثر على المعدة في حالتي ؟؟؟ فأجاب : لا يؤثر !!!!!!!
عجبا عجبا.. زيت السمك يعمل على تمييع الدم و يؤذي في حالة وجود تقرحات في المعدة...

أنا أوقفت الترنتال منذ مدة و آخذ زيت السمك حاليا.. و هذه مشاركتي أبين فيها الأدوية التي آخذها حاليا:

أختي eve5 ...
بارك الله فيك و جزاك الله كل خير أنت و جميع إخواني و أخواتي الذين عندهم النشاط و الجهد و يهتمون بمساعدة إخوانهم و أخواتهم..

أخذت العديد من العلاجات و الخلطات خلال علاجي في الفترة الماضية و الذي آخذه حاليا هو البروكـسيد بشكل أساسي و أضفت اليه بعض المواد فضلا و ليس فرضا:--
Proxeed plus
أداوم عليه دائما و نادرا ما أفوت الجرعة.. مضى شهر و نصف على استخدامه و كنت أستخدم قبله الأسيتل ال كارنتين.. و أحيانا أضيف حبة من الأسيتل كارنتين 500 ملغم يوميا..

2- الأوميغا 3
أستخدم حاليا نوع يسمى nko أو neptune krill oil و هو أفضل أنواع الأوميغا 3 و يحتوي على مواد أخرى غير ال omega-3 و هي omega-6 و omega-9 و phospholipids و astaxanthin و choline..

3- حبة من دواء multivitamin
صحيح أن البروكـسيد يحتوي على المواد المهمة و لكنه يحتوي على كميات قليلة من بعض المواد.. و التي يمكن زيادة جرعتها.
أستخدم حاليا
now foods - adam superior men's multiple vitamin - 120 tablets (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=2536&sename=now-foods-adam-superior-mens-multiple-vitamin-120-tablets)

4- فيتامين e
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين e و يسمى izomer
now foods - tru-e biocomplex - 60 softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?productid=5659&sename=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)

5- الزنك
zinc 30 mg
البروكـسيد يحتوي على 20ملغم و كل حبة من ال multivitamin تحتوي على 15 ملغم

6- الأنزيم coq10
هناك شكلان منه- النوع العادي الشائع .. و النوع (المطور) و الذي يسمى (ubiquinol) .. و الذي كان تصنيعه صعبا في السابق و أصبح ممكنا حاليا مع تقدم الصناعات الصيدلانية.. ما فهمته من بحثي أن الشكلان مهمان لذلك أنا أستخدم كليهما..
الجرعة الدوائية:
100 ملغم من ubiquinol صباحا

100 ملغم coq10 مساءا

طرطشلي
12-02-2010, 01:00 AM
اختي لازم الهرمونات يتم معرفتها, حتى نحن في المنتدى لن نستطيع توقع الحالة يعني هرمونات fsh,lh,testosteron وفي فحص اكتشفت انه ادق من هذه الاشياء كلها اسمه inhibin يطلع اذا الخصية تنتج فعليا ام لا. اذا عندك نتائج هرمونات ممكن تضعيها علشان نقدر ننصحك واشياء اخرى مثل عمر ووزن الزوج. أختي اذا قدر زوجك ياخذ البروكــسيد قبل العملية بأربع الى ست أشهر يكون افضل. ونأسف عن تأخرنا بالرد عليكي بسبب ظروف العمل. وأنصحك بمراجعة المشاركات السابقة في هذا الموضوع للاستفادة من تجارب الأخوة والأخوات.

جزاك الله الف خير على جوابك

والهرمونات زوجي ماعمل لها تحليل وصعب يقتنع يعملها

بنتوكل على الله ونعمل العملية ونتجاهل هالهرمونات وان شاء الله مانحتاج نعرفها اذا نجحت العملية بأذن العزيز الحكيم....

moonwalker
12-02-2010, 06:05 PM

الأخ ابو الجوري, قد يكون حصل تحسن ولم يظهر في السائل, وفي حالات الصفر صعب جدا ان تعاود الحيوانات الظهور في السائل. قد يظهر التحسن في الهرمونات وفي عمليات التفتيش غالبا.

moonwalker
12-02-2010, 06:09 PM
جزاك الله الف خير على جوابك

والهرمونات زوجي ماعمل لها تحليل وصعب يقتنع يعملها

بنتوكل على الله ونعمل العملية ونتجاهل هالهرمونات وان شاء الله مانحتاج نعرفها اذا نجحت العملية بأذن العزيز الحكيم....

بإمكانكم قبل العملية بثلاث أو ست شهور البدء باستخدام البروكــسيد وخلطة العسل, مما قد يعزز فرص نجاح عمليات التفتيش بإذن الله.
أسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة

ام عبدالله99
12-02-2010, 06:52 PM
اخواني واخواتي انا متابعة لكم بصمت من اكثر من شهر واحببت انا اقرا الموضوع من بصمت ولقد استفدت كثيرا
زوجي ولله الحمد الحيوانات المنوية صفر
وافكر باستعامل البرو**يد
بس ممكن اسأل الاخ مون كان الهلايا الاولية فقط هل يقصد بها خلايا سرتولي ام الخلايا الام

ام عبدالله99
12-02-2010, 06:53 PM
الخلايا الاولية

مسك * الانباريه
12-02-2010, 08:43 PM
أختي مسك * الانباريه ... ما شاء الله أنا أرى أن هرمون التستوستيرون قد إرتفع عند زوجك... ما هي الأدوية و الخلطات التي كان يتناولها في الأشهر الماضية؟؟؟؟

""اهلا بك اخي .. زوجي تناول الادوية هي : الاستيل ال كارنتين 0(سابقا ال كارنتين ) مجموعة الفيتامينات كلها اللي ذكرتها وفق النسب اللي حددتها .. فقط ( q10 -فيتامين سي _ فيتامين اي 400 - الستريس بي ) وخلال فترات متابعدة زيت السمك والزنك والبي تويلف والبي 6 ..

انا قرات مشاركتك لذلك سالتك هل يتناول زوجي مع البروكــــــــسيد\ بلس ماتتناوله من ادوية اضافية لو تكرمت اجبني

جزااك الله خيرا

عابر المحيط
12-02-2010, 11:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى عابر المحيط.. و الله انا استخدمت البريجون لمده 3 شهور يوم بعد يوم حقنه.. و لما اخدتها ظهرت عندى خلايا منويه و الدائريه... و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

و عليكم السلام أخي و شكرا للرد
ولكن هل هذه الخلايا جاهزة لعمليات الأنابيب أو الحقن المجهري أم ما تزال تريد بعض الأدوية الاخرى
وأيضا أخص بالشكر الاخ دوا على المجهود الكبير الذي يبذله
سائلا الله تعالى أن يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة التي تقر بها أعيننا

المااسة بس حسااسة
13-02-2010, 12:18 AM
اخ مون ولكر
اذا استخدم زوجي البرو**يد بلس يوقف السلينيوم وفيتامين e
ولا عادي يستخدمهم كلهم ؟؟ ولا يستخدم البرو**يد بلس مع فيتامين e 400 فقط؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
13-02-2010, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى عابر المحيط..لما ظهرت عندى الخلايا المنويه و الدائريه عندى فى تحليل السائل المنوى.لما اخذت حقن البريجون . اتفألت كتيرررررر جدا.. بس الحمد لله على كل شىء دخلت العمليه و لتانى مرة و لم يجدوا اى شىء غير الخلايا الأم فقط.. و ان نسيج الخصيه كان الحمد لله كويس جدا.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
13-02-2010, 02:42 AM
على فكره يا جماعه... انا لما ذهبت لحراز العطار . اكد على انى اظبط اكلى و انى اركز على الم**رات و بالأخص عين الجمل و اللوز واكل الصنوبر و التفاح الأصفر و الكيوى و اكل البصل و انى ازود بهارات الاكل عموما و اركز على البحريات و خصوصا السمك المشوى مش المقلى و الجمبرى... و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
13-02-2010, 02:46 AM
هو انا ليه حاسس ان فيه كتيرررر من الأخوة مش بقى بيظهر على الصفحه بتاعتنا.. لعله خير ان شاء الله..
الأخ حنكوش و الشبح و الأخت ميلاد و رهينه القيود و ام نصار....

رهينة القيود
13-02-2010, 07:57 AM
صباح الخير للجميع

مشكور اخي فداك يا رسول الله للسؤال وانك افتقدتني

انا اغلب الايام ادخل واشوف اخبار الاعضاء

بس انا لا جديد الحمد لله على كل حال

moonwalker
13-02-2010, 08:29 AM
اخواني واخواتي انا متابعة لكم بصمت من اكثر من شهر واحببت انا اقرا الموضوع من بصمت ولقد استفدت كثيرا
زوجي ولله الحمد الحيوانات المنوية صفر
وافكر باستعامل البرو**يد
بس ممكن اسأل الاخ مون كان الهلايا الاولية فقط هل يقصد بها خلايا سرتولي ام الخلايا الام

الاخت أم عبدالله, الخلايا الأولية التي كانت لدي هي الخلايا الأم قبل الانقسام وكان وجودها قليل جدا في الخصية. أسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة

moonwalker
13-02-2010, 04:22 PM
اخ مون ولكر
اذا استخدم زوجي البرو**يد بلس يوقف السلينيوم وفيتامين e
ولا عادي يستخدمهم كلهم ؟؟ ولا يستخدم البرو**يد بلس مع فيتامين e 400 فقط؟؟

البروكــسيد بلس مع فيتامين e400 فقط.

ام عبدالله99
13-02-2010, 04:37 PM
شكرا الاخ مووون على التجاوب السريع
لاني متزوجة من 6 سنوات وعمل الخزعة الاولى قبل 5 سنوات وقال الدكتور انو في خلايا الام وجلسنا على هاذا الحلم كم سنة واللحين للاسف طلع مافي خلايا الام الموجود خلايا سرتولي فقط لمن اطلعت على التقرير بس متى اكتشفت اليومين هاذي
الظاهر خاف غلينا من الصدمة وكذب علينا الله يسامحة وعملها مرة ثانية اعتقد قبل سنتين في الرياض مستشفى دله عند الدكتور قتيبة وطلعت النتيجة بعد مارجع زوجي من الرياض لجدة ماقالو الا انتظر الطب اللين يتطور حتى تقرير ماعندنا مارسله علما بانا عمل الخزعة من غير اخذ كورسات فيتامينات او اي شي انا نفسيتي تعبانة حيل ساعدوني فانا في امس الحاجة لكم انتظركم
ماادري ايش اعمل ومن ويت ابتدي

ام عبدالله99
13-02-2010, 06:10 PM
وينكم ياجماعة الخير
انتظركم مالي بعد الله الا انتو
كل الدكاترة قفلوها بوجيهنا

Eve5
13-02-2010, 08:20 PM
السلام عليم جميعا
طبعا هنا عملية سحب بالإبرة و لو ما زالت النتيجة صفر يقول لي الطبيب سيتم العلاج بحقن على ما أذكر تسمى prygon

عوضك الله خيراً

متى ستجري عملية الخزعة؟؟؟
قبل الأبر أو بعدها؟؟

مسك * الانباريه
13-02-2010, 09:51 PM
اختي ام عبدالله

لاتجزعي ولاتيأسي فالله الرزاق موجود يرى ويسمع ورحمته وسعت كل شي

اختي خبرينا عن حالة زوجك بالضبط ماهي الاسباب ..؟

هل خصيتاه سليمتان .؟ يعني هل تعرضتا الى مرض ما ...؟ ..هل حجمهما طبيعي ..؟

كيف هي هرموناته ...؟

ماهي الادوية التي تناولها زوجك منذ ست سنواات ..؟

الله المستعان..

نحن فدائك يا رسول الله
14-02-2010, 01:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى ام عبدالله.. توكلى على الله.. و ارمى همك و حملك على رب العباد.. هو الرزاق الوهاب العاطى.. الحمد لله معانا هنا اخوة كتير فى الفترة الاخيرة كانت حالتهم مثلنا.. بس باللجوء لله و الاخذ بالأسباب و التجربه و كثرة الدعاء .. اجابهم الله و الحمد لله .. ربنا يتمم لهم كلهم ان شاء الله على خير ...الأمل موجود ان شاء الله فى الله.. تابعى معانا و اشتركى بتجربتك كامله معانا و ان شاء الله كلنا بنستفيد من بعضنا كتير.. احنا عدد كبير هنا فى الصفحه . بنعانى من حاجه واحده و هو رقم الصفر..ازاحه الله عنا جميعا ان شاء الله..و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حرمان
14-02-2010, 01:34 AM
سؤال
ماآخر تطورات الخلايا الجذعية؟

هل من جديد ؟

dawa
14-02-2010, 10:09 AM

""اهلا بك اخي .. زوجي تناول الادوية هي : الاستيل ال كارنتين 0(سابقا ال كارنتين ) مجموعة الفيتامينات كلها اللي ذكرتها وفق النسب اللي حددتها .. فقط ( q10 -فيتامين سي _ فيتامين اي 400 - الستريس بي ) وخلال فترات متابعدة زيت السمك والزنك والبي تويلف والبي 6 ..

انا قرات مشاركتك لذلك سالتك هل يتناول زوجي مع البروكــــــــسيد\ بلس ماتتناوله من ادوية اضافية لو تكرمت اجبني

جزااك الله خيرا
أختي مسك * الانباريه..
في حال حصولكم على البروكـسيد فقد حصلتم على الكارنتين و الأسيتل ال كارنتين و مجموعة فيتامينات و منها فيتامين Q10..
طبعا أختي أنا أقترح أن يضيف زوجك الى البروكـسيد على الأقل فيتامين E و زيت السمك Omega 3 و يوقف الترنتال لأن زيت السمك يعمل مكانه إن شاء الله..
الأدوية أختي التي ذكرتها هي التي إخترتها لنفسي و أحبها طبعا لإخواني.. و هي من أفضل الأنواع.. و الشفاء طبعا من أين ..
من أين
من أين
من الـــلـــــه
و الدواء هو من الأسباب و هو سنة الحبيب محمد صلى الله عليه و سلم..

dawa
14-02-2010, 10:43 AM
شكرا الاخ مووون على التجاوب السريعلاني متزوجة من 6 سنوات وعمل الخزعة الاولى قبل 5 سنوات وقال الدكتور انو في خلايا الام وجلسنا على هاذا الحلم كم سنة واللحين للاسف طلع مافي خلايا الام الموجود خلايا سرتولي فقط لمن اطلعت على التقرير بس متى اكتشفت اليومين هاذي

الظاهر خاف غلينا من الصدمة وكذب علينا الله يسامحة وعملها مرة ثانية اعتقد قبل سنتين في الرياض مستشفى دله عند الدكتور قتيبة وطلعت النتيجة بعد مارجع زوجي من الرياض لجدة ماقالو الا انتظر الطب اللين يتطور حتى تقرير ماعندنا مارسله علما بانا عمل الخزعة من غير اخذ كورسات فيتامينات او اي شي انا نفسيتي تعبانة حيل ساعدوني فانا في امس الحاجة لكم انتظركم
ماادري ايش اعمل ومن ويت ابتدي

أختي ام عبدالله99 ...
حال زوجك هو حال الكثير من الإخوة هنا في المنتدى. و هذه الحالة بإختصار تسمى عدم وجود حيوانات منوية في السائل المنوي نتيجة خلل وظيفي في المصنع و هو الخصيتين..
نتيجة العملية أو العمليات التي أجروها لزوجك أختي لا تعني نتيجة الخصية..
يعني ممكن عملية يجدوا فيها حيوانات منوية كاملة
و ممكن العملية الثانية لا يجدوا فيها سوى خلايا سرتولي..
و ممكن عملية يجدوا فيها سبيرماتيد..
اليك هذه المشاركة فيها توضيح أكثر إن شاء الله..

الحمد لله أختي(رهينة القيود)أن حصلوا حيوانات منوية في عملية التفتيش و جمدوها:good.. فعلى ما يبدو أن سبب الصفر عند زوجك هو خلل في الخصية و ليس إنسداد وهناك إرتفاع في هرمون ال FSH ..
إنشاء الله ترزقوا عن قريب بالذرية التي تقر أعينكم..:goodyarubyarubyarub
أختي تكلمت مرارا و تكرارا و مرارا و تكرارا أن نتيجة العملية هي نتيجة العينات التي يأخذوها و ليس نتيجة الخصية.. لم يتوصل الطب الى الآن الى طريقة يتم فيها فحص جميع الخصية.. ما يحصل في العملية هو أخذ عينة أو عينات بدون معرفة محتواها و يتم فحصها بعد إزالتها من مكانها و وضعها في محلول لإذابتها و التفتيش عن حيوانات منوية في العينة التي أخذوها و ذلك خلال نصف ساعة و ممكن أن تمتد الى عدة ساعات..
لذلك أهم شيء في العملية هو الحرص على سلامة الخصية.. بأن يكون هناك ميكروسكوب لأخذ أصغر عينات ممكنة مع أقل ضرر للخصية.. و يكون الجراح ماهر و ذو خبرة في هذا المجال.

تخيلي الخصية بأنها كيس في غرفة مظلمة يحتوي حبات بندورة حمراء ناضجة و أخرى خضراء غير ناضجة.. هذا الكيس معظم محتوياته للأسف هي حبات خضراء غير ناضجة.. و كذلك يحتوي على حبات حمراء ناضجة و هي منتشرة في الكيس جنبا الى جنب.. عندما نمد يدنا لإخراج حبة بندورة في الظلام... ممكن أن تكون حمراء و ممكن أن تكون خضراء.. هذا يعتمد على النصيب و القدر..
الذي حصل في حالة العينة التي أخذها الدكتور أنهم أخرجوا حبة بندورة خضراء مع أنه كان يمكن أنه بجانبها مباشرة حبة حمراء ناضجة.. و لكن ما أخرجوه هو الحبة الخضراء..
بينما في عملية السحب في الخزعة كانت النتيجة حبات حمراء ناضجة:good
هذا هو الحال بالنسبة لجميع من عندهم خلل أو تلف في الخصية.. يكون هناك مناطق فيها حيوانات منوية ناضجة و أخرى فيها حيوانات منوية غير مكتملة و مناطق أخرى ليس فيها أي حيوانات منوية و هي المنتشرة في حالة تضرر الخصية..

بعض الناس يرون أن نتيجة العملية لا يوجد فيها حيوانات منوية و يعتقدون أنه لا يوجد نهائيا و لكن هذا غير صحيح.. فمن الممكن أن يكون الجراح أخذ حبة بندورة خضراء بينما بجانبها مباشرة حبة حمراء ناضجة..

دورنا هنا أختي هو تقوية الخلايا السليمة المتبقية و محاولة ترميم الخلايا المنتجة التالفة حتى نصل الى مرحلة تظهر فيها الحيوانات المنوية في السائل المنوي.. أو على الأقل نرفع إحتمالية العثور على الحيوانات المنوية في حالة إجراء عملية تفتيش في الخصية..
بالفعل أختي هناك أناس أجروا عدة عمليات و فشلت ثم بعد ذلك رزقهم الله تعالى..

بدء العلاج:
1- صلاة الإستخارة.. و طلب العون من الله بالدعاء..
2- الذهاب الى الصيدلية و شراء زيت السمك و فيتامين E و مجموعة Multivitamin ممتازة..
3-شراء عسل طبيعي مع غذاء ملكات و تناول ملعقة يوميا..
4- السعي للحصول على البروكـسيد..
5-مراجعة طبيب ذكورة تقي و مجتهد و بإمكانك السؤال في المنتدى عن طبيب قريب في منطقتكم..
6- العلاج أختي طويل و بحاجة الى 6 أشهر أقل شيء و ممكن أن يحتاج الى 18 شهر أو 24 شهر.. و نحن و الإخوة و الأخوات نتابع كل جديد و نضعه هنا.. كوني معنا و أعطينا نتائج الفحوصات و أي سؤال فنحن نحب أن نساعد..

ابوالجوري2009
14-02-2010, 01:58 PM
اخي ابو الجوري
اظن انك لازم تكمل مع البرو**يد اقل شيء 6 اشهر قبل عمل اي تحليل
البرو**يد هو فعال بسرعة في حالة وجود حيوانات منوية و لكن تكون الحركة او العدد ضعيف
يعني لازم وقت اطول في حالة غياب الحيوانات المنوية
فانت لا تفقد الامل و كمل و ان شاء الله خير
--------------------------------------------------------------------------------------------------جزاك الله خيرا ياأيها الأخ الكريم--وأعوذ بالله من اليأس والقنوط--وأنما هي مشاعر نبثها

ابوالجوري2009
14-02-2010, 02:04 PM
الأخ ابو الجوري, قد يكون حصل تحسن ولم يظهر في السائل, وفي حالات الصفر صعب جدا ان تعاود الحيوانات الظهور في السائل. قد يظهر التحسن في الهرمونات وفي عمليات التفتيش غالبا.

أهلا بالأخ الغالي--يعلم الله أني أحبك بالغيب--وترتفع معنوياتي كلما قرأت توقيعك--أنت لاتعلم أن بوجودك بينا ترفع معنوياتنا--فأجرك علي الله عزوجل.
أما بخصوص تحاليل الهرمونات فأنه فعلا --حدث تغير رائع--حيث أن هرمونات الأف أس أتش والأ لتش-قد زنلوا عن ارتفاعهم وباقي الهرمونات أنضبطت--والحمدلله الذي ينعمته تتم الصالحات

ابوالجوري2009
14-02-2010, 02:10 PM
سؤال
ماآخر تطورات الخلايا الجذعية؟

هل من جديد ؟

نعم طلع الدكتور أسامة شعير علي أحد القنوات الفضائية وتحدث عن هذا الموضوع يوم السبت الماضي-=أخبرنا أحد الأقارب ولكن ما أن فتحت التلفزيون أنتهت الحلقة--يقول قريبي أن من ضمن حديثه أن يبشر المرضي بهذا الأنجاز---وهناك بنقطة بما أنكي بالكويت فهناك معالج اعشاب أسمه الدكتور جواد الراشد--عنده تركيبة عسل بها أعشاب وبها عشبة الشقاقل المعروفة لتنشيط الخلايا المنوية--ويقول أن كثير من مرضي الصفر طلعت حيوانات منوية معهم --وأنا أخذت من عنده--واكتبي أسمه بجوجل فله موقع --وأنا لاتربطني به أي علاقة ولكن من باب حب لأخيك كما تحب لنفسك

المااسة بس حسااسة
14-02-2010, 05:52 PM
لو سمحت اخ ابو الجوري ممكن تكتب لنا نتايج تحاليل الهرمونات عشان نشوف الفرق والتحسن

ام عبدالله99
14-02-2010, 07:47 PM
جزاك الله خير الجزاء اخ دواء
لقد فتحت لنا باب الامل بعد الله
بعدما اغلقو الدكاترة جميع الابواب في وجيهنا
ودموعي انا وزوجي بعد كل صدمة لدرجة تركنا كل شيء حتى ننسى موضوع الانجاب لكن هاذا فطرة في كل انسان
صعب صعب صعب ان ينساها او يتنساها
سوف اخبركم لاحقا بتفاصيل اكثر عن حالة زوجي علما بانا من سكان جدة

ام سام
15-02-2010, 06:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اتمنى ان تقبلوني بينكم اخواني اخواتي المشاركين فهذه اول مشاركة لي بينكم

اعذروني على الاطاله بينكم بس والله قلبي يتقطع وانا اكتب ومالي الا رب العالمين العالم بالحال

قصتي هي انه زوجي اكتشف بالتحليل المنوي كان صفر وهاي طبعا كان بعد الزواج بسنه واحده وكانت صدمتي الاولى وقمت ابحث عن دكتور زين ورحنا له اخصائي مسالك بوليه وقال عيد التحليل للسائل وعدناه والحمدالله رب العالمين كان كذلك صفر وقال الحين لازم افتح الخصيه واجيك بداخلها وان شاء الله خير وفتح الخصيه وكان بشهر سبتمبر الماضي وكانت الصدمه الاخرى لا وجود اي حيونات منويه بالعينه وقال انه الخلايا ضعيفه والخصيه الحمدالله شغاله اوكي بالرغم هرومانات زوجي كل شيء بالمعدل الطبيعي /اخذها وواصلنا المشوار وغيرت الدكتور ورحت الى دكتور اخصائي انابيب عدنا والكل يشهد له بشطارته وقال لازم تاخذ محفز للخصيه وعطانا مجموعات فتامينات وابر نوعين(بريغينل+ميناغون) لمده 3 اشهر وكانت 3 اشهر تمر وانا كلي امل بحصول على افضل النتائج ونحصل حيوانات واعمل عمليه الانابيب وكانت العمليه بتاريخ 31 يناير 2009 واجرى عمليه الخرعه مره اخرى وتمينا على اعصابنا قالو يومين تتطلع طولت وكل مااتصل قالو ارسلنها للخارج وقمت اهني احس ان النتايج لعلها مو مطمئنه ويوم الخميس الماضي اتصلو لنا ورحنا الطبيب وياريت مارحت فكانت الصدمه الكبرى وحسيت روحي مو بدينا ولليوم اعيش هالحاله النفسيه المؤلمة فقد قال لنا الدكتور لاسف مالقيت حيوانات منويه ولاخلايا الام وحالتكم لاسف مالها علاج وحتى برى فلا تتعبون انفسكم تخيلووووو الصدمه !!!!!!!!!!!!!
طلعت اصيح ماادري شنو اسوي واخذت نسخه من التقرير فقط كاتبين انه مالقو حيوانات لا بالجهه اليمنى ولا اليسرى...

وليومكم مو عارفه شسوي حالتي النفسيه الله الوحيد العالم فيها
يعني كانت الامومه ماهو الا حلم

ياريت ترشدوني وتنصحوني ترى والله ضايقه بي الوسيعه
وحسيتكم راح تفهموني لان عندكم هالمشكله وقاعدين تعيشونها معاي
هل تنصحوني اروح لدكتور اخر؟
وهل من الممكن ان تكون فقط العينه خاليا من الخلايا بينما عينات اخرى قد تكون فيها.؟
واذا حبيتون براويكم التقرير واحكموا بانفسكم

dawa
15-02-2010, 10:16 AM

اعذروني على الاطاله بينكم بس والله قلبي يتقطع وانا اكتب ومالي الا رب العالمين العالم بالحال

قصتي هي انه زوجي اكتشف بالتحليل المنوي كان صفر وهاي طبعا كان بعد الزواج بسنه واحده وكانت صدمتي الاولى وقمت ابحث عن دكتور زين ورحنا له اخصائي مسالك بوليه وقال عيد التحليل للسائل وعدناه والحمدالله رب العالمين كان كذلك صفر وقال الحين لازم افتح الخصيه واجيك بداخلها وان شاء الله خير وفتح الخصيه وكان بشهر سبتمبر الماضي وكانت الصدمه الاخرى لا وجود اي حيونات منويه بالعينه وقال انه الخلايا ضعيفه والخصيه الحمدالله شغاله اوكي بالرغم هرومانات زوجي كل شيء بالمعدل الطبيعي /اخذها وواصلنا المشوار وغيرت الدكتور ورحت الى دكتور اخصائي انابيب عدنا والكل يشهد له بشطارته وقال لازم تاخذ محفز للخصيه وعطانا مجموعات فتامينات وابر نوعين(بريغينل+ميناغون) لمده 3 اشهر وكانت 3 اشهر تمر وانا كلي امل بحصول على افضل النتائج ونحصل حيوانات واعمل عمليه الانابيب وكانت العمليه بتاريخ 31 يناير 2009 واجرى عمليه الخرعه مره اخرى وتمينا على اعصابنا قالو يومين تتطلع طولت وكل مااتصل قالو ارسلنها للخارج وقمت اهني احس ان النتايج لعلها مو مطمئنه ويوم الخميس الماضي اتصلو لنا ورحنا الطبيب وياريت مارحت فكانت الصدمه الكبرى وحسيت روحي مو بدينا ولليوم اعيش هالحاله النفسيه المؤلمة فقد قال لنا الدكتور لاسف مالقيت حيوانات منويه ولاخلايا الام وحالتكم لاسف مالها علاج وحتى برى فلا تتعبون انفسكم تخيلووووو الصدمه !!!!!!!!!!!!!
طلعت اصيح ماادري شنو اسوي واخذت نسخه من التقرير فقط كاتبين انه مالقو حيوانات لا بالجهه اليمنى ولا اليسرى...

وهل من الممكن ان تكون فقط العينه خاليا من الخلايا بينما عينات اخرى قد تكون فيها.؟
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أختي ام سام ... نحن كلنا نشعر معكم و نتمنى لكم الذرية الطيبة و السعادة في الدنيا و الآخرة..
الحمد لله أنك وصلت الى المنتدى فهذا يشجعكم على العلاج و يقوي عزيمتكم..
أختي حالة زوجك مثل حالة الكثير من الأعضاء هنا.. و مع مرور الوقت ينضم إلينا أعضاء جدد.. و هناك أعضاء يكرمهم الله و يرزقهم من واسع فضله...
راجعي مشاركتي في الأعلى لتوضيح أكثر و هناك في توقيعي روابط تستفيدين منها إن شاء الله..

أختي ام عبدالله99 ...

حال زوجك هو حال الكثير من الإخوة هنا في المنتدى. و هذه الحالة بإختصار تسمى عدم وجود حيوانات منوية في السائل المنوي نتيجة خلل وظيفي في المصنع و هو الخصيتين..

نتيجة العملية أو العمليات التي أجروها لزوجك أختي لا تعني نتيجة الخصية..
يعني ممكن عملية يجدوا فيها حيوانات منوية كاملة
و ممكن العملية الثانية لا يجدوا فيها سوى خلايا سرتولي..
و ممكن عملية يجدوا فيها سبيرماتيد..
اليك هذه المشاركة فيها توضيح أكثر إن شاء الله..

دورنا هنا أختي هو تقوية الخلايا السليمة المتبقية و محاولة ترميم الخلايا المنتجة التالفة حتى نصل الى مرحلة تظهر فيها الحيوانات المنوية في السائل المنوي.. أو على الأقل نرفع إحتمالية العثور على الحيوانات المنوية في حالة إجراء عملية تفتيش في الخصية..

بالفعل أختي هناك أناس أجروا عدة عمليات و فشلت ثم بعد ذلك رزقهم الله تعالى..

بدء العلاج:

1- صلاة الإستخارة.. و طلب العون من الله بالدعاء..
2- الذهاب الى الصيدلية و شراء زيت السمك و فيتامين e و مجموعة multivitamin ممتازة..
3-شراء عسل طبيعي مع غذاء ملكات و تناول ملعقة يوميا..
4- السعي للحصول على البروكـسيد..
5-مراجعة طبيب ذكورة تقي و مجتهد و بإمكانك السؤال في المنتدى عن طبيب قريب في منطقتكم..
6- العلاج أختي طويل و بحاجة الى 6 أشهر أقل شيء و ممكن أن يحتاج الى 18 شهر أو 24 شهر.. و نحن و الإخوة و الأخوات نتابع كل جديد و نضعه هنا.. كوني معنا و أعطينا نتائج الفحوصات و أي سؤال فنحن نحب أن نساعد..

ام عبدالله99
15-02-2010, 02:15 PM
اخ دواء الهرمونات غير طبيعية فهرمون fsh عالي كان في 50 ثم 30
وهرمون التسترترون منخفض ولكن التحاليل قديمة لها اكثر من سنة اريد ان يعمل زوجي تحاليل جديدة بماذا تنصحوني ان يعمل حى يبدا العلاج على بينة
ارجو الرد من اي عضو عنده علم
زيت السمك و فيتامين E و مجموعة Multivitamin مافائد هاذي الفتامينات وكيف تكون جرعة تناولها

dawa
15-02-2010, 02:42 PM
اخ دواء الهرمونات غير طبيعية فهرمون fsh عالي كان في 50 ثم 30
وهرمون التسترترون منخفض ولكن التحاليل قديمة لها اكثر من سنة اريد ان يعمل زوجي تحاليل جديدة بماذا تنصحوني ان يعمل حى يبدا العلاج على بينة
ارجو الرد من اي عضو عنده علم
زيت السمك و فيتامين E و مجموعة Multivitamin مافائد هاذي الفتامينات وكيف تكون جرعة تناولها
أختي ام عبدالله99 ...
عليكم بزيارة طبيب متخصص بالإنجاب و عمل فحوصات شاملة للهرمونات و سريري و سائل منوي..
زيت السمك الأوميغا 3 .. يؤخذ حبة أو حبتين صباحا مع الفطور و كذلك مثلها مساءا و أهميته أنه يساعد في رفع نسبة هرمون الذكورة التستوستيرون و كذلك يفيد في تقليل الكوليسترول السيء و أهم شيء أنه يسهل جريان الدم حتى يصل الى المناطق التي فيها الشعيرات الدموية الدقيقة مثل الخصيتين.. فإذا كان الدم لا يصل الى المنطقة المستهدفة فما الفائدة..

فيتامين E هو فيتامين الذكورة و هو من المواد المضادة للأكـسدة طبيعيا.. و هو يساعد كذلك في رفع هرمون الذكورة.. و يؤخذ حبة واحدة عيار 400 أو عيار أعلى مثل 1000 وحدة دولية صباحا مع الفطور..

أدوية ال Multivitamin شركات كثيرة و هي بالعادة تؤخذ حبتين أو 3 حبات يوميا مع الطعام و بإمكانك أن تسألي الصيدلية عن نوع ممتاز و يأخذه زوجك.. في الوقت الحالي.. و قد قمت بتفصيل المواد المهمة بالنسبة لخصوبة الرجل و رتبتها حسب أهميتها.. و الشرح تجدينه في توقيعي رقم 2.. و الأعضاء هنا ممكن أن يساعدوك من أين تشتري حسب مكان سكنك..

و هذه الفيتامينات وظيفتها تقوية الجسم بشكل عام و تقوية الخصية و إنتاج الحيوانات المنوية بشكل خاص.. و المدة المطلوبة في حال أن الخصية متضررة طويلة من 6 أشهر و قد تستغرق 18 أو 24 شهر و الشفاء من الله..
أما إذا كان الوضع صفر بدون تضرر الخصية فطبعا الوضع مختلف و تبدأ بشائر التحسن بعد 3 أشهر و تصل الى ذروتها بعد 6 أشهر و يستمر التحسن..

عليكم بالبروكـسيد فهو أهم دواء مفيد لزوجك..

راجعي الروابط في توقيعي فقد حاولت أن أجمع مشاركات الإخوة و الأخوات التي فيها معلومات مفيدة..

تابعي معنا أختي و نحن جميعا نساعد بإذن الله..

ابوالجوري2009
15-02-2010, 02:53 PM

الأخت الكريمة--أولا نشعر بما تشعرينه به ولكن ليس لنا ألا الصبر وحسن الظن بالله الكريم--فلا تعطي للشيطان مجال أن يعذبك بأمر غيبي لاأحد يعلمه--فقد تتحسن حالة زوجك بأي بحظة وهذا مشاهد ومجرب --فلماذ من الأن تسيئين الظن بربك وتحملي الهم وأنتي في أول الطربق--ثانيا : هذا دكتور جاهل بمعني كلمة جاهل لأن لايجوز لأي واحد كان من كان أن يقنط المرضي من رحمة الله عزوجل--وهم نفسهم الأطباء يعترفون أن حالات كثيرة قالوا لها ليس لكي علاج ومع تحسنت وخلفت---عليكي بوصفات الأخ دوا وتفائلي وأحسني الظن برك يكن عند ظنك

عابر المحيط
15-02-2010, 11:18 PM
السلام عليكم أخوتي جميعا
و لله الحمد بعد عملية tesa لم نجد نطاف مكتملة النمو مجرد خلايا أم و سبيرماتيد
وصف لي كورس آخر و هو عبارة عن حقن ivfm لمدة ثلاثة شهور أخرى
أفيدونا لمن استعمل هذه الحقن هل من إفادة عليها

مسك * الانباريه
15-02-2010, 11:19 PM
جزاك الله كل خير اخ دوا .. للعلم (لم يراجع زوجي اي دكتور ذكوورة هنا في بغداد بعد مجيئنا من الاردن
هل يجب المتابعه مع دكتور هل هذاضروري؟؟ والله رحنا لاثنين بس مايفتهموون والله انا شرحتلهم اكثر هه وناهيك

moonwalker
15-02-2010, 11:25 PM
أهلا بالأخ الغالي--يعلم الله أني أحبك بالغيب--وترتفع معنوياتي كلما قرأت توقيعك--أنت لاتعلم أن بوجودك بينا ترفع معنوياتنا--فأجرك علي الله عزوجل.
أما بخصوص تحاليل الهرمونات فأنه فعلا --حدث تغير رائع--حيث أن هرمونات الأف أس أتش والأ لتش-قد زنلوا عن ارتفاعهم وباقي الهرمونات أنضبطت--والحمدلله الذي ينعمته تتم الصالحات

شكرا اخي ابو الجوري, والله اني احبك وجميع من في المنتدى واعتبرهم اكثر من اخواني واصبحتم تشاركوننا في حياتنا, وبشرى سارة تغير الهرمونات لديك, وبإذن الله ستكون عملية التفتيش القادمة تحتوي الحيوانات المنوية بكثرة إنه قادر على كل شيء.

moonwalker
15-02-2010, 11:39 PM

الأخت العزيزة حياك الله,
انا اللي فهمته انكم متزوجين منذ سنتين على الأكثر , أختي انا مثال حي بينكم , 9 سنوات وانا اراجع وعمليات وجزم معظم الأطباء المشهورين انني لن انجب, بل ان احدهم قال لي بالصوت العالي بعد أن مل من كثرة اسئلتي والحاحي بوجود حل ما " لن يكون لديك أولدد ولا تضيع فلوسك واللي يقوللك غير هيك بيكون يضحك عليك" وتركني في حاله يرثى لها, ولكن الحمدلله وضعنا ثقتنا بالله عز وجل والحمدلله حصلت المعجزة, وممكن تقرأي مشاركاتي السابقة ومشاركات الاخوة راح تفيدك جدا بإذن الله وان شاء الله يوجد حل والطبيب كان عليه ان يفتح باب الأمل امامكم لا ان يغلقه. عليكم اختي بالسعي والمحاولة والله قادر على كل شئ انه عليه هين.
واحنا فعلا نشعر معاك لاننا عشنا ونعيش نفس الظروف و أسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة

moonwalker
15-02-2010, 11:43 PM
السلام عليكم أخوتي جميعا
و لله الحمد بعد عملية tesa لم نجد نطاف مكتملة النمو مجرد خلايا أم و سبيرماتيد
وصف لي كورس آخر و هو عبارة عن حقن ivfm لمدة ثلاثة شهور أخرى
أفيدونا لمن استعمل هذه الحقن هل من إفادة عليها

الحمدلله, أخي العزيز عابر المحيط , هل تعلم ان السبيرماتيد هو حيوان منوي ولكن بدون ذيل ويحتاج الى 24 ساعةأو أكثر بقليل فقط ليتحول الى حيوان منوي كامل النمو وأنه كانت تجرى عمليات تلقيح مجهري بالسبيرماتيد ولكن تم ايقافها بسبب ضآلة نسب النجاح, هذا يعني انه لديك انقسامات في الخلايا وأبشرك بإذن الله مع بعض المحفزات يتم ايجاد حيوانات منوية كاملة, اخوي عليك بالبروكــسيد لمدة 4 أشهر أو المواد التي يحتويها سيلينوم , استيل كارنتين, q10

عاشقة الامومه
16-02-2010, 12:57 AM
اخوي عابر محيط الله يعوضك ان شاءالله طهور والقادم افضل حالك افضل من غيرك بكثيرررر بعد ست شهور اعمل عمليه ثانيه بس بعد استعمال الفيتامينات واترك الابر اخر الحلول
كيف الام العمليه وهل هي شق او فتح وكم مدتها

حرمه
16-02-2010, 01:11 AM
اخوي عابر الممحيط قدر الله وماشاءا فعل والقادم احلى الله يعوضك يارب بالبركه والذريه الصالحه وزوجي وكل مسلم يارب يارب يارب

ام سام
16-02-2010, 06:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..........
اشكر كم جميعكم دون استثناء على الردود والله يجبر بخاطركم وخاطرنا ويرزقنا الذرية الصالحه يارب العالمين

مشكلتي تختلف عنكم بكون زوجي حتى خلايا اولية او الخلايا الامهات غير موجود(لاحول ولاقوة الا بالله)
يعني يعتبر عيب خلقي وهذه الحاله تكون اصعب الحالات يعني صعب تتكون حيونات منويه وخلاايا لاتوجد
ياريت الا مشكلتها او مكشلته مثلي يرشدني والله تايهه بهالدنيا لا اقادر انام ولااقدر اكل موعارفه شسوي
حتى الطبيب قال لنا بس وقف علاج لان ماكو فايده!!!(رحمتك يارب العالمين)...

ارجوكم ساعدوني ربي يخليكم
والله بحاله لايعلمها الا رب العالمين

مسك * الانباريه
16-02-2010, 09:54 AM
اخي عابر المحيط .. الحمدلله حالتك طيبة ان شاء الله وتبشر بخير مثل ماقال الاخ موون ولكر تناول العلاج المناسب وبعون الله تفررح بالذرية الصالحه
.. الله يعوضك خير

اختي ام سام .. تراني مثل حالتك بالضبط ماوجدوا اي شي ولم يذكروا لنا عن وجود خلايا او ماشابه ولم نسلئهم حينها لاننا لم نكن نعرف الحاله وتفاصيلها
ولكن بعد شهر اتصلت على نفس الدكتور وقلتله هل الخلايا موجودة قالي (اي ) لكن ركيكة لهجته.. قلت له اي مرحله قالي يمكن الثانية ..؟!

بس انا متفائلة جدااااااااااا .. ومتاكدة بانه لايعجز الكريم الرحيم القدير اي شي اذا اراد شيئا فانما يقول له كن فيكون .. وترى كثير من الحالات لم يجدوا لانطاف ولاخلايا .. وصار عندم ذرية واطفال .. واظن الاخ ابو هاجر والاخ موون ولكر من ضمن الحالات .. لاتياسي وانتي سولفينا حالة زوجك بالضبط .. يعني هل هناك تضرر بالخصية
كيف هي هرموناته..
وخليه يستخدم العلاجات اللي ذكرها الاخ dawa .. ويصيرر خير بعون الله

اخ dawa . .. هل من الضروري متابعة زوجي لدى دكتور ذكورة .. وعلى شنو بالضبط .. والله مايفتهمون ويفشلونه ويقولون ماكو امل الا الخزعة ومن هذا الكلام ؟؟

عاشقة الامومه
16-02-2010, 11:21 AM
اختي ام وسام تفااااااااااااائلي خير زوجي مثل زوجك لاتوجد خلايا بسبب خلل جيني ومع كذا ايماني بربي كبير انه بيرزقنا

ام سام
16-02-2010, 11:29 AM
السلام عليكم

اختي العزيزة مسك الانبارية

حاله زوجي هو انعدام الحيوانات بالسائل المنوي وكذلك الخزعة
والخزعه سواها مرتين مره بتاريخ 9/9/2009 وكانت بدون اي علاج ولا محفزات على طول الدكتور قال له بسوي لك خزعة وبجيك لك

والمره الثانيه كانت بتاريخ 31/12/2009 وكانت من بعد كورس ابر(الميناغون+ بريغينل) ومجموعة فتامينات كتبها له الدكتور حينا ذاك

والنتيجه بالعمليه الاولى
الصراحه مانعرفها يعني ماعطانا التقرير فقط قال له لاتوجد حيونات منويه وكان طبعا مسوي فقط من الخصيه اليسار لان الخصيه بالجهه اليمين صغيرة

والنتيجه بالعمليه الثانيه واهي الاخيره
الصراحه سببت لي صدمه بحياتي وقال الدكتور لاتوجد حيوانات منويه لاسف بالجهتين ولا خلايا الام
وقاله خلاص هالحاله مالها علاج وماوصف له ولاشيء

وهاي نتيجه زوجي بالتقصيل:

origin of Biopsy
RIGHT TESTES
no mature or immature sprems observed
Preservationl / SAMPLE not presrved

وطبعا بالجهه اليسار مثل الشيء
بس هذا كان التقرير لاتوجد تفاصيل اخرى
ياريت تفيدوني الله يخيليكم

ام سام
16-02-2010, 11:41 AM
السلام عليكم

عاشقه الامومه
رزقي الله والجميع ياربي الذريه الصالحه

اختي وشلون اعرف انه هالشيء نتيجه خلل جيني او ماشابه؟؟؟ يعني في تحليل معين اسويه علشان نعرف
لان زوجي الهرومانات عنده طبييعه وبالمعدل الطبيعي كلها
بس ماكو حيونات منويه
والله خايفه انصدم اكثر والله الافيني مكفيني
مو قادره اتخيل هالصدمه

المااسة بس حسااسة
16-02-2010, 11:55 AM
أختي ام وسام اسال الله تعالى ان يبرد على قلبك ويرزقك الذرية الصالحة
لا تيأسي وادعي الله وكلنا معاك نشاااركك نفس الهم
الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

عابر المحيط
16-02-2010, 12:38 PM
اخواني السلام عليكم جميعا
أخي مون أتمنى أن تكون في حال جيدة
أنا لدي السبيرماتيد حتى من قبل أي علاج و أعلم أنه كان يجرى تلقيح بواسطة السبيرماتيد لكنه توقف بسبب تشوهات حصلت للأجنة على قول دكتوري في المستقبل القريب سيتم التلقيح بواسطة السبيرماتيد بنجاح سائلين الله عز و جل تطور الطب للوصول إلى نتائج جيدة
أخي البرو**يد بلس في سوريا غير متوفر غير أنه غير معروف من قبل الأطباء كلها الذين سألتهم عنه
أنا أتناول تركيبة مضادة للا**دة متواجدة في الأسواق السورية و هو صناعة انكليزية و ثمنه 10 دولار يحتوي كل الفيتامينات و المعادن الموجودة في البرو **يد و لكن لا ادري ان كانت بنفس النسب
ولكن لا يحتوي على أنزيم q10 و لكن يحتوي على فيتامين k الذي يشابه هذا الانزيم و يحتوي السيلينيوم بنسبة 180 mcg و يحتوي أيضا على l-carntine 30 mg
و لكن آخر صيحة الأطباء و كانت البارحة راجعت احد الأطباء نصحني بعملية خزعة و هو متفائل بوجود حيوان منوي كون كل شئ لدي طبيعي من هرمونات إلى قوام و حجم الخصية و لكنه ضد اي نوع من الأدوية المحرضة أو الفيتامينات أو حتى الخلطات على حد تعبيره ( روح على أي مطعم و افطر مسبحة و هي حمص بالطحينة ثم اذهب و اشرب كاسة كوكتيل أحسن من كل الأدوية التي تأخذها) و كما قال أيضا
(كل الأطباء عندهم مخزون من دفاتر الوصفات و اقلام حصلو عليها هدية من شركات الأدوية يريدون إنفاقها )
عندما سمعت كلامه أتى في خاطري كلام الممثل هاني رمزي في فلم غبي منو و فيه لأحد اللصوص و هو يشرح طريقة سرقة لأحد المحال (( شكلك فاهم يا نصة ))
حسبي الله و نعم الوكيل

ريحانة الورد
16-02-2010, 03:08 PM
بعد الاطلاع علي اوراق زوجى قرر الدكتور مدحت عمل عملية وتسمى teseيقول انة الحل الامثل لحالة زوجى لكي يتعرف اين الخلل ياليت يا اخوانى واخواتى اللي يعرف معلومات عن هذى العملية ومين جربها ونسبة نجاحها جم وهل هي نفس عملية المسح المجهري وايهما الافضل يقولي انا في حيرة من امري

اناهيل
16-02-2010, 03:38 PM
اختى ام وسام حالة زوجك بالظبط متل حاله زوجى لايوجد حيوانات منويه ولا الخلايا الام وعمل اكتر من مره خزعه ولكن نفس النتيجه والهرمونات لديه بالمعدل الطبيعى ولقد ذهبنا لدكتور اعطاه مجموعه من الفيتامينات لمدةسنه تقريبا والحمد لله اصبح لديه الان الخلايا الام ولكن الان ياخد ابر منشطه لمدة ثلاث شهور ثم يحلل وانشاء الله يبان معاه حيوانات منويه انه على كل شىء قدير
اختى لاتياسى من رحمة الله الدكاتره كلهم قالوله مافيك امل والعلاج كله على الفاضى لكن فوضنا امرنا لله وماياسنا والحمد لله بشرنا الدكتور بان الحاله متطوره كتير عن الاول وقال اذا عملنا خزعه فى امل نحصل على حيوانات منويه لكن يكمل العلاج افضل له خلى املك بالله كبير واستغفرى بنيه الانجاب وقومى باليل وادعيه انه مجيب الدعواتyarubyarub

ام عبدالله99
16-02-2010, 06:09 PM
اخواني مين يترجم علي
germ cell aplasia

ام عبدالله99
16-02-2010, 06:31 PM
اخ دوااء
هرمونات زوجي ليست في معدلها الطبيعي
عام 2005 fsh50
والتستريرون 2

عام 2007 fsh 39
والتستريرون 1,83

uhl 2008 fsh 33
والتستريرون 85 ,0

الهرمونات غير منتظمة هل اذا استخدم زوجي البرو**يد والفيتامبنات والعسل يوجد امل ان تنضبط الهرمونات وتنتج الخصية حيوانات منوية

كل حلمي نونو
16-02-2010, 08:04 PM
اخواني مين يترجم علي
germ cell aplasia

معناها الخليه الجرثوميه\

عابر المحيط
17-02-2010, 01:01 AM
اخواني مين يترجم علي
germ cell aplasia

أختي germ cell هي اختصار ل germinal cell وهي الخلية الأم للنطاف و التي تكون بداية النطفة ثم يظهر لها ذيل فتسمى spermatid وهي نطفة غير مكتملة النمو و عندما تكتمل النطفة نموها تسمى sperm و هي التي يتم بها تلقيح البويضة في طفل الأنبوب
أما Aplasia فلا أدري ماذا تعني فأنا لم أراها في أي تحليل قمت به :D

nour_79
17-02-2010, 04:45 AM
الاخ عابر المحيط
ما شاء الله اخى حالتك مبشرة
ان شاء الله يظهر عندك حيوانات كاملة
و نبارك لك على حمل المدام
موفق اخى

nour_79
17-02-2010, 04:50 AM
الاخوة دواا و مون واكر
مشكورين على المجهود الرائع بارك الله فيكم

خاصة اخى دواا
مشكور كثير كثير كلمة شكرا مو كفاية لك
شكرا كثير على مساعدتك المستمرة لى
الله يبارك فيك

Eve5
17-02-2010, 09:08 AM
أختي أم عبد الله
germ cell aplasia

تعني عدم تنسج الخلايا الأولية
أو بمعنى آخر وذلك حسب قاموس oxford
:aplasia

the failure of an organ or tissue to develop or to function normally.

أي فشل العضو أو النسيج لأن يتطور أو لأن يعمل بشكل طبيعي

الله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة

عاشقة الامومه
17-02-2010, 11:55 AM
السلام عليكم

عاشقه الامومه
رزقي الله والجميع ياربي الذريه الصالحه

اختي وشلون اعرف انه هالشيء نتيجه خلل جيني او ماشابه؟؟؟ يعني في تحليل معين اسويه علشان نعرف
لان زوجي الهرومانات عنده طبييعه وبالمعدل الطبيعي كلها
بس ماكو حيونات منويه
والله خايفه انصدم اكثر والله الافيني مكفيني
مو قادره اتخيل هالصدمه
اللهم امين يارب ترزقنا وتعوض صبرنا خير
تعرفين انه خلل جيني من خلال عمل تحليل للكرموسومات ويتاخر على بال مايطلع
لان من علامات الخلل الجيني يكون هرمون fsh واصل ل 40 فما فوق
انتي اللحين مرتاعه وحالتك حاله وكلنا كنا مثلك واشد بعد بس بعد التوجه الى الله بالاستغفار وصلاة الليل والصيام تغيرنا للافضل وتفائلنا للحياه
هدي من نفسك والدنيا ماتسوى زعل ساعه هونوها وتهون الدنيا مانخلقت بيوم اصبري ان الله مع الصابرين

عاشقة الامومه
17-02-2010, 11:59 AM
اختي ريحانه انتي زرتي الدكتور مدحت
ياليت توضحين لنا رائك بالدكتور وبالمستشفى

عاشقة الامومه
17-02-2010, 12:04 PM
اخوي مون حبيت اسئلك انت عملت العمليه بمستشفى مدحت بالدور الاول او بالدور الثاني لاني شفت صور للدور الاول تشبه غرف مزرعة جدي الله يرحمه شي مو طبيعي
وابي نصايح للعمليه وكيف تتعامل مع الجرح بعد العمليه لاني زوجي جنبي وحاب يستفسر

moonwalker
17-02-2010, 12:40 PM
اخوي مون حبيت اسئلك انت عملت العمليه بمستشفى مدحت بالدور الاول او بالدور الثاني لاني شفت صور للدور الاول تشبه غرف مزرعة جدي الله يرحمه شي مو طبيعي
وابي نصايح للعمليه وكيف تتعامل مع الجرح بعد العمليه لاني زوجي جنبي وحاب يستفسر

أختي عملتها بالدور الأول, وفعلا انا كنت بقولهم خلاص ما راح اسويها لما شفت شكل الغرفة,لكن سلمت أمري لله والحمدلله عملناها أنا وزوجتي. وأنا بالنسبة لي الآن هي احلى غرفة لانه شهدت على نجاح العملية ... يعني ما يهمني شكلها ..المهم النتيجة !!

أما بخصوص الجرح, كانت أخف عملية عملتها من حيث الألم ولم أشعر نهائيا بالألم في مكان العملية على عكــس العمليات اللي عملتها سابقا كانت عذاب ما بعده عذاب. وانا شكرت الدكتور بسبب عدم وجود ألم ووضحتله اني لما دخلت العملية كنت اعتبرها اعدام بسبب الالم اللي كنت اتوقعه, لكن الحمدلله طمني زوجك. والطابق الثاني فيه غرف المرضى ونظيف وحديث. والله يوفقكم ويرزقكم آمين!!

moonwalker
17-02-2010, 12:47 PM
بعد الاطلاع علي اوراق زوجى قرر الدكتور مدحت عمل عملية وتسمى teseيقول انة الحل الامثل لحالة زوجى لكي يتعرف اين الخلل ياليت يا اخوانى واخواتى اللي يعرف معلومات عن هذى العملية ومين جربها ونسبة نجاحها جم وهل هي نفس عملية المسح المجهري وايهما الافضل يقولي انا في حيرة من امري

الميزة الموجودة عند الدكتور مدحت هي البحث الدقيق مقارنه بالمستشفيات الأخرى, يعني حتى الابرة اللي بكوم القش تطلع معاهم باذن الله. اختي نسبة نجاح العملية تختلف من شخص الى آخر وممكن الدكتور يعطيكم فكرة عنها.

khalid555
17-02-2010, 01:00 PM
ضحكتيني أختي عاشقة اما مزرعة جدك

و الله مشكله بجد.. النظافه لازم تعطي إنطباع أولي عن المكان

علشان الواحد يرتاح لكن الله يوفقكم و يوفقنا يا رب

يا كثر المستشفيات اللي تشرق و تبرق و هم من جنب القده

أخوي مون وولكر

ما أدري ليش أحس بفرحه إذا قريت لك مشاركه او رد لأنك

من الناس اللي تبعث الامل و حنا هنا ننتظر هالامل بالله خله يجي يزورنا هنا

أختي ريحانه

الله يوفقكم ولا يضيع تعبكم

ياليت تعطينا تفاصيل أكثر عن زيارتكم

من طقطق لسلام عليكم إذا ما فيه إحراج

البارقه
17-02-2010, 03:45 PM
نفس الاحساس للاخ مون الله يسعده

كل حلمي نونو
17-02-2010, 04:44 PM
أنا تونا جايين من المستشفى وبالفعل يشبه مزرعة جد عاشقة الأمومه بس والله شكل الدكتور ممتاز وتعامله رائع وبعيد كل البعد عن الأستغلال ولمسنا ذلك عندما قال لنا لاتحللون الهرمونات مالاها أي لازمه الأن خساره عليكم وبس وحسيت فيه طيبه
وقال لي أن المستشفى راح ينتقل لدو العلوي بعد شهرين أو 3 وهو دور نظيف ويرمم الأن وشاهدت ذلك وقال عندما ننتقل فوق نرسل أو نتصل عليك
لأن بصراحة غرفة العمليات الي تحت مره شكلها مخيف وجزم المرضى مصفوفه برا كأنهم داخلين مجزره
بس لما ينتقلون فوق أفكر نعمل العهمليه عنده

عاشقة الامومه
17-02-2010, 07:57 PM
اخوي مون مشكور ماقصرت زوجي اقتنع بكلامك الله يعطيك الف عافيه
مالومك يوم هونت عن العمليه الغرف شي مو طبيعي

عاشقة الامومه
17-02-2010, 08:00 PM
اخوي خالد والله والله شي يروع لا بعد مزرعة جدي اهون شي على الاقل الباب له ممساك مو هذا شق وشكله فيه سيم عشان تدخل شي قددددددديم
تدرون ودي انزل لكم الصور بس اخاف ماتسوون العمليه ابدا

عاشقة الامومه
17-02-2010, 08:01 PM
كل حلمي نونو بننتظر يزين الدور الثاني والظاهر انه مو صاير فايف ستار بيصير 2 ستار

عابر المحيط
17-02-2010, 08:13 PM
السلام عليكم جميعا
انا لا أدري عن أي مركز تتكلمون كوني من بلد آخر و لكن الذي أدريه أذا أدت العمليات إلى حمل فإنه سيتحول من مزرعة جد الأخت فردوس الارض كما حصل مع الأخ مون
اللهم ارزقنا جميعا الذرية الصالحة التي تقر بها أعيننا

عاشقة الامومه
17-02-2010, 08:23 PM
اكيييييييد بس انا جبتها من باب المزح وتغير الجو
اصلن وش نفع مستشفياتنا وخدمات على مستوى والعماله الي تفتح النفس لاكن مافيه دكاتره للاسف
حنا نبغى دكتور وبس مايهم الشكل
عسى الله لايحرمنا ويرزقنا الذريه الصالحه

عابر المحيط
17-02-2010, 08:36 PM
اكيييييييد بس انا جبتها من باب المزح وتغير الجو
اصلن وش نفع مستشفياتنا وخدمات على مستوى والعماله الي تفتح النفس لاكن مافيه دكاتره للاسف
حنا نبغى دكتور وبس مايهم الشكل
عسى الله لايحرمنا ويرزقنا الذريه الصالحه
الأخت عاشقة الأمومة طبعا كلنا نعرف بأنكقلت ذلك من باب المزح
بصراحة و ما احوجنا إلى أجواء تضفي قليلا من المرح على اجوائنا لو قرات مشاركاتي السابقة فأنا أحيا أتكلم بصيغة المزاح

عاشقة الامومه
17-02-2010, 10:43 PM
عارفه اخوي عابر المحيط الله يوسع صدورنا بطاعته

nour_79
18-02-2010, 02:17 AM
الاخت الغالية عاشقة الامومة

الله يتمم لك بخير ان شاء الله تعملى العملية و تنجح
و تبشرينا بحملك توائم بأذن الله yarub
بس سيبك من شكل مزرعة جدك اقصد غرفة العمليات :D
و ان شاء الله موفقة اختى

nour_79
18-02-2010, 04:28 AM
أنا تونا جايين من المستشفى وبالفعل يشبه مزرعة جد عاشقة الأمومه بس والله شكل الدكتور ممتاز وتعامله رائع وبعيد كل البعد عن الأستغلال ولمسنا ذلك عندما قال لنا لاتحللون الهرمونات مالاها أي لازمه الأن خساره عليكم وبس وحسيت فيه طيبه
وقال لي أن المستشفى راح ينتقل لدو العلوي بعد شهرين أو 3 وهو دور نظيف ويرمم الأن وشاهدت ذلك وقال عندما ننتقل فوق نرسل أو نتصل عليك
لأن بصراحة غرفة العمليات الي تحت مره شكلها مخيف وجزم المرضى مصفوفه برا كأنهم داخلين مجزره
بس لما ينتقلون فوق أفكر نعمل العهمليه عنده

يا جماعة من فضلكم عندى سؤال

الاخت كل حلمى نونو بتقول الدكتور قالها مش لازم تعمل تحليل هرمونات
هل صحيح ممكن عمل التفتيش المجهرى او خزعة من الخصية
بدون معرفة نتيجة الهرمونات او حتى تحليل الجينات
بانتظار الاجابة مشكورين

ام عبدالله99
18-02-2010, 05:24 AM
هل q10 الافضل استخدامه بشكل منفرد ام تكفي الجرعة التي موجودة بالبرو**يد
ومافائدته ارجو الرد

a-mam
18-02-2010, 11:13 AM
اخوي دواء

جزاك الله خير على تجاوبك الدائم

سؤالي لك هل استخدام زيت السمك او الترنتال كمسيلات للدم يجب التوقف عنه قبل عملية المسح المجهري بفترة حتى لا يسبب ضرر او لا قدر الله عدم التئام الجرح

وحتى بالنسبة للحجامة هل تتوقع انه يمكن عمل حجامة اثناء استخدام زيت السمك؟؟

انتظر جوابك وكل من لديه فكرة عن الموضوع من الاخوة والاخوات ارجو ان يكرمني بالاجابة

عاشقة الامومه
18-02-2010, 11:52 AM
الاخت الغالية عاشقة الامومة

الله يتمم لك بخير ان شاء الله تعملى العملية و تنجح
و تبشرينا بحملك توائم بأذن الله yarub
بس سيبك من شكل مزرعة جدك اقصد غرفة العمليات :d
و ان شاء الله موفقة اختى
اللهم امين وياك يارب وكل الموجودين
اذا جاء وقت عمليتي ان شاءالله بعد ثلاث شهور يكون المركز انتقل للدور الثاني الجديد بلا مزارع بلا هم

عاشقة الامومه
18-02-2010, 11:54 AM
اختي نور ممكن تنعمل العمليه بدون معرفة لاهرمونات ولا شي لان لو عرفنا وش الفايده بالاخير مالك الا عمليه

khalid555
18-02-2010, 12:42 PM
مرحبا بالجميع

الله يوفقكم اختي عاشقه

يا جماعه ابي اسالكم عندي موعد عند دكتوري الاسبوع الجاي

بس جننته طالب مني تحليل دم بس ما جبته

مو تحليل الهرمونات لا تحليل كروموسومات اعتقد

بس خايف و شالتني النفاضه

مالكم امل اسويها

وش علامة الخلل الجيني غير انه يكون الاف اس اتش فوق ال 40

شافني خايف طمني قال حتى لو فيك خلل بس ينتقل المرض لولدك

في الحاله هذي بس تنجب بنات أو اولاد و انت تتحمل المسؤوليه

بس فوق هذا كله خايف من التحليل طمنوني يا جماعه

ابوالجوري2009
18-02-2010, 02:03 PM
أخوي خالد --كيف حالك--ما جاوبتني عن سؤال طاف--أنت بالكويت عند منهو تعالج ووين سويت عملية عينات الخصية--وأسأل الله لي ولك ولكل مريض الشفاء والرزق

عاشقة الامومه
18-02-2010, 03:13 PM
مرحبا بالجميع

الله يوفقكم اختي عاشقه

يا جماعه ابي اسالكم عندي موعد عند دكتوري الاسبوع الجاي

بس جننته طالب مني تحليل دم بس ما جبته

مو تحليل الهرمونات لا تحليل كروموسومات اعتقد

بس خايف و شالتني النفاضه

مالكم امل اسويها

وش علامة الخلل الجيني غير انه يكون الاف اس اتش فوق ال 40

شافني خايف طمني قال حتى لو فيك خلل بس ينتقل المرض لولدك

في الحاله هذي بس تنجب بنات أو اولاد و انت تتحمل المسؤوليه

بس فوق هذا كله خايف من التحليل طمنوني يا جماعه
امين ويوفقك يارب
عادي سويه التحليل تطمن بس وانا متاكده ان شاءالله انه مو فيك خلل
من علاماته ضمور الخصيه وقلة الشعر طول القامه لاكن طبعا من رجل لرجل تفرق
دكتور زوجي يقول الاولاد يصيرون مثل الاب ماينجبون لاكن البنت ماتحمل اي صفه من ابوها يقول اثناء ترجيع الاجنه نخير الوالدين تبغون اولاد او بنات والافضل بنت عشان تصير سليمه
قلت بنت ولد اي شي بس نحمل

عابر المحيط
18-02-2010, 09:04 PM
أخواني و أخواتي السلام عليكم جميعا
أريد الأستفسار لو سمحتم
آخر طبيب زرته كان رأيه أنه لا فائدة من المحرضات أو الفيتامينات فكلها عبارة عن شركات أدوية تريد تصريف بضاعتها
فأنا كوني كل الهرمونات ضمن معدلها الطبيعي و الخصية سليمة حجما و قواما فإن الامل الوحيد إيجاد حيوانت منوية مكتملة النمو هي عن طريق الخزعة tese
على حد تعبيره fsh أعلى من معدله بشئ بسيط فقط و هذا دليل على استجابة بعض الخلايا و نموها و حتى نجدها يجب بالخزعة
و إن لم نجد نصبر فترة ثم نعيد العملية بدن أية أدوية أو محرضات و على حد قوله كثرة الخزعة لا تؤذي
كوني أنا جديد على هذه الأمور فأنا لم أتعالج إلا من ثلاثة شهور فقط
لمن لديه المعلومات عن هذه العملية أرجو الإفادة
و شكرا مسبقا

حرمه
18-02-2010, 09:43 PM
انا ارتاح للاخ مون وارتااح له ردودره رزينه ماشاءالله

بس عااشقه ماشاءالله فين لقيتي الصور هههههه اضحكتيني والله

بس اقولك مانفعتنا غرف الحبيب الي تقولين كرستاله وهي تبرق

حرمه
18-02-2010, 09:48 PM
عاشقه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه موتيني ضحك الله يقطع بليسك

اخوي اذا حملت زوجتك اهم شي تفرح ولا بعد بتفكر من يوم يولد فيه اللله يرحمنا بس

وانا زوجي شااكين فيه ولا فكرت اسوي تحليل هههههه لانه في ولا ما فيه هو هو ابد مافي اي شي جديد الله يعينا بس

حرمه
18-02-2010, 09:51 PM
عابر انت مثل حالة زوجي تقريباا بس انت تعاني من ضعف او قلة رغبه ولاعايدي الوضع وشكرا لك

nour_79
19-02-2010, 02:26 AM
اختي نور ممكن تنعمل العمليه بدون معرفة لاهرمونات ولا شي لان لو عرفنا وش الفايده بالاخير مالك الا عمليه

مشكورة حبيبتى بارك الله فيكى
بس مش يمكن تعديل نسب الهرمونات يساعد على ظهور حيوانات داخل الخصية
و لا مش فارق اى حاجة هرمونات ملخبطة زى المضبوطة
يارب رحمتك يا ارحم الراحمين yarub

المااسة بس حسااسة
19-02-2010, 03:05 AM
عشوووقة
أنا اختلف معاك في الراي
هو صحيح في الاخر مالنا الا العملية لكن تحليل الهرمونات مهم وفيه فرق لان منها نعرف اذا
وضع الخصية تحسن او لا ومعرفتها يساعد باذن الله على ظهور الحيوانات المنوية داخل الخصية

عاشقة الامومه
19-02-2010, 12:36 PM
مشكورة حبيبتى بارك الله فيكى
بس مش يمكن تعديل نسب الهرمونات يساعد على ظهور حيوانات داخل الخصية
و لا مش فارق اى حاجة هرمونات ملخبطة زى المضبوطة
يارب رحمتك يا ارحم الراحمين yarub
اكيد يساعد على ظهور الحيوانات المنويه لاكن صعب تعديلها صعب جدا
واللحين الدكاتره ماتطلب تحاليل هرمونات على طول عمليه اختصار للوقت لان لو كان مرتفع راح نسوي عمليه ولو كان منخفض راح نسوي عمليه يعني ماصار لها اهميه عند الطب ولاكن حنا نستبشر خير بنزول شي بسيط منها او ارتفاع شي منها

عاشقة الامومه
19-02-2010, 12:38 PM
اختي الماسه الله يرزقنا جميعا يارب
وتنجح عملياتنا ونرزقك ذريه صالحه يارب العالمين

مسك * الانباريه
19-02-2010, 06:07 PM
هلا عاشقة الامومة ..

من وين جبتيلي هذه السالفه (( ذاهرمون الاف اس اتش) فووق الاربعين يعني اكو خلل جيني... خرعتيني وخوفتني .. يلعن ابليسك ..هههه

الله يسامحك..عن جد منو قالك .. ويعني حتى لوكان السسب معروف يعني مثل حالة زوجي ( تعلق الخصيتين ) ..

هلا بريحانة الوررد .. اختي اظن ان الطريقة اللي ذكرتتيها هي الطريقة القديمة للبحث يعني خزعة عادية .. لكن الي سمعناه عن الدكتور مدحت انه يعمل البحثبالمكريسكوب متطور وممتاز .. الله اعلم ..انت اتصلي بالدكتور واستفسري اكثرر ..الله يرزقنا ويرزقك

هلا .. اختي ام سام .. عاااااااااااااااااااااااااااااااادي لاتشيلي هم ولا اي شي .. حالة زوجك ماهي غريبة عنا ولا هي اصعب من حالة ازواجنا كل شي بيد الله .. توكلي وخلي زوجك يستعمل الادوية المناسبة ويصير خير بعووووووووووووون الله.. يلا عاد خليج من الحزن واليأس واسالينا عن الادوية وكيفية طرق استعمالها وخلي زوجك يعمل تحاليل هرمونات ويشوفها شلون صارت والله كريم.

اخي . خالد ... انا ماعندي اي معلومات بس الدكتور اللي راح له زوجي قاله مافي داعي تعمل تحليل الكروموسومات لاني متاكد 100% انه لايوجد خلل عندك ,, وومدري .. الله المستعان

ام عبدالله99
19-02-2010, 06:21 PM
اخواني اخواتي اللي عنده فكره عن افضل عسل وكيف كمية غذاء ملكات النحل هل هو زي الكريم بالثلاجة يعني كم جرعاتها
لاني رحت امس محل عسل احس اني احترت وخرجت من غير شيء

ام عبدالله99
19-02-2010, 06:31 PM
اللي عنده فكرة وين اللاقي مجموعة فيتامينات اللي قال عليها الاخ دواء ميلوت فيتامين بجدة

نووور2007
19-02-2010, 10:03 PM
اللي عنده فكرة وين اللاقي مجموعة فيتامينات اللي قال عليها الاخ دواء ميلوت فيتامين بجدة

http://www.nofa-ksa.com/
هذا الموقع حصلناه على علبة ال acetyl -l -carntine
هوالوكيل الوحيد في السعوديه ل american international lab كما ذكر على العلبه
ايضا وهي وكيله لعدة شركات غيرها واحنا حصلنا twinlab واشترينا منها ال
acetyl -l -carntine قبل كذا
ولما اشترينا من الثانيه لقينا عليها رقم تسجيل من وزارة الصحه السعوديه بينما اللي من twinlab لايوجد عليها شي
وصراحة ما قد كلمناهم ولا تعاملنا معاهم بس ناوين قبل ما نخلص العلب اللي عندنا نكلمهم ونطلب
واغلب الصدليات والظاهر كلها عندهم نفس النوع تخيلي صيدليه كبيره عندنا في الرياض اخذنا من كل فرع علبه وكل ما نسألهم يقولون دايما نجيب علبه واحده وإذا مشت نجيب وحده ثانيه بس
وحتى الصيدليات الثانيه نفس الكلام
واغلبهم يجبون twinlab

اتوقع لان العلب من american international lab فيها معلومات عن الوكيل والله اعلم
شوفي هاذي الصفحه روحي ل Sales & Marketing Network واختاري جده
http://www.nofa-ksa.com/index-5.html

وان شاء الله ناوين نكلمهم نسألهم عن ال krill oil

الله يوفقك يارب

نووور2007
19-02-2010, 10:27 PM
معليش اختي مادري عن باقي الادويه في جده بس اتوقع متوفره بسهوله وبالنسبه لل krill oil ممكن تستخدمين زيت السمك المتوفره في الصيدليات مفيد مثل ماقالنا الاخ دوا
انا كنت ناويه اكتب عن الشركه فسبحان الله انتي سألتي اتمنى اني ساعدتك وشكرا
بالنسبه acetyl -l -carntine مافيه hcl كلهم الاثنين مافيهم
ولكن الاخ دوا قال مافيه مشكله حتى ان العلبه اللي عندي مكتوب عليها انه مفيد لزيادة الحيونات المنويه والحركه

alshadn
19-02-2010, 10:35 PM
[quote=ام سام;1359435]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..........
اشكر كم جميعكم دون استثناء على الردود والله يجبر بخاطركم وخاطرنا ويرزقنا الذرية الصالحه يارب العالمين

مشكلتي تختلف عنكم بكون زوجي حتى خلايا اولية او الخلايا الامهات غير موجود(لاحول ولاقوة الا بالله)
يعني يعتبر عيب خلقي وهذه الحاله تكون اصعب الحالات يعني صعب تتكون حيونات منويه وخلاايا لاتوجد
ياريت الا مشكلتها او مكشلته مثلي يرشدني والله تايهه بهالدنيا لا اقادر انام ولااقدر اكل موعارفه شسوي

الحمد لله رب العالمين
أختي حالة زوجك
نفس حالة زوجي لايوجد لديه حيوانات منويه نهائيا وكذلك ارتفاع في هرمون الأف اس اتش
حتى الخلايا الام غير موجودة ورغم ذلك متفائلة
وحاليا يستخدم البرو**يد بلس والعسل مع غذاء ملكات النحل
وان شاء الله ربي يرزق الجميع بالذرية الصالحة المعفاة

عابر المحيط
19-02-2010, 11:33 PM
عابر انت مثل حالة زوجي تقريباا بس انت تعاني من ضعف او قلة رغبه ولاعايدي الوضع وشكرا لك

لا الوضع عادي لا يوجد أي من الذي ذكرتيه

nour_79
20-02-2010, 02:12 AM
الاخت مسك الانباريه

اختلط عليكى الامر بين الخزعة العادية و التفتيش بالميكرسكوب

الاخت ريحانة كتبت ان مدحت عامر هيعمل لزوجها ان شاء الله tese
و هى تعنى التفتيش المجهرى
اما الخزعة عبارة عن عينة عشوائية من الخصية تسمى tesa
ارجو ان يكون اتضح الفرق

Eve5
20-02-2010, 09:31 AM
الأخ عابر المحيط
حسب معلوماتي فإن عملية tese
أكثر دقة
بينما عملية tesa هي عبارة عن الخزعة كما شرحت الأخت نور
وفي هذه الحالة يتم سحب حبال منوية من الخصية بواسطة الأبرة
ويتم سحقها في المختبر ثم يتم تسفيلها ووضعها في وسط معين
وبعد 24 ساعة يمكن أن تتولد الحيوانات المنوية ضمن هذا الوسط
هذا على حسب شرح الدكتور لنا
وحسب تجارب الأعضاء تجد أن التفتيش أفضل بكثير وأقل ضرراً للخصية
بالمناسبة أين ستجري عملية tese
عند نفس الدكتور؟؟؟ هل هو الذي يجريها؟ وهل لديه خبرة؟؟

مسك * الانباريه
20-02-2010, 12:52 PM
الاخت مسك الانباريه

اختلط عليكى الامر بين الخزعة العادية و التفتيش بالميكرسكوب

الاخت ريحانة كتبت ان مدحت عامر هيعمل لزوجها ان شاء الله tese
و هى تعنى التفتيش المجهرى
اما الخزعة عبارة عن عينة عشوائية من الخصية تسمى tesa
ارجو ان يكون اتضح الفرق

اي والله ... اختلط الامر علي كثيرااااا

جزاكي الله خيرا على التوضيح ورزقني الله واياك والجميع هنا بالذرية الصالحة

وشكرا للاخت ايفي ايضا
بارك الله بكن اخواتي

الصمود
20-02-2010, 04:46 PM
بغيت أسال هل عملية أخذ الخزغة من الخصية أقل ضرراً من التفتيش المجهري الدقيق

مسك * الانباريه
20-02-2010, 06:19 PM
بغيت أسال هل عملية أخذ الخزغة من الخصية أقل ضرراً من التفتيش المجهري الدقيق

اهلا حياك الله اخ aa33aa.,. توني تركتلك رد على موضوعك مشكلتي مع العقم .. وقلتلك تعال الى هنا في هذة الصفحه

حاول قدر الامكان تصفح واخذ اللي يفيدك وللاختصار في اخ معنا هنا اسمه dawa هو خله في توقيعه روابط مفيدة ويمكن فيها اختصار لاهم المواضيع المطروحه هنا

وستجدالعلاجات المناسبة ..

وبالنسبة للخزعة لا يقولون بالع** مافي ضرر بالحالتين ان شاء الله وحسب خبرة الدكتور ..

ريحانة الورد
20-02-2010, 07:11 PM
الميزة الموجودة عند الدكتور مدحت هي البحث الدقيق مقارنه بالمستشفيات الأخرى, يعني حتى الابرة اللي بكوم القش تطلع معاهم باذن الله. اختي نسبة نجاح العملية تختلف من شخص الى آخر وممكن الدكتور يعطيكم فكرة عنها.
الف شكر لك اخوي مون بغيت اسالك انت علي ما اعتقد سويت عملية teseعند الدكتور مدحت هل اعطاك ادوية قبل العملية ام علي طول يعمل العملية بدون ادوية وهل هذى العملية اشمل وافضل من المسح المجهري ارجو الاجابة وكل من لدية المعلومة لا يبخل علينا وجزاكم الله خير ورزقنا واياكم الذرية الصالحة

ريحانة الورد
20-02-2010, 07:14 PM
ضحكتيني أختي عاشقة اما مزرعة جدك

و الله مشكله بجد.. النظافه لازم تعطي إنطباع أولي عن المكان

علشان الواحد يرتاح لكن الله يوفقكم و يوفقنا يا رب

يا كثر المستشفيات اللي تشرق و تبرق و هم من جنب القده

أخوي مون وولكر

ما أدري ليش أحس بفرحه إذا قريت لك مشاركه او رد لأنك

من الناس اللي تبعث الامل و حنا هنا ننتظر هالامل بالله خله يجي يزورنا هنا

أختي ريحانه

الله يوفقكم ولا يضيع تعبكم

ياليت تعطينا تفاصيل أكثر عن زيارتكم

من طقطق لسلام عليكم إذا ما فيه إحراج
حاضر من عيونى بس احنا مارحنا لة الي الان بس قاعدة اراسلة بالاميل واي شي جديد راح اخبركم

ريحانة الورد
20-02-2010, 07:22 PM
اختي ريحانه انتي زرتي الدكتور مدحت
ياليت توضحين لنا رائك بالدكتور وبالمستشفى
اختي عاشقة الامومة انا مازرت الدكتور مدحت بس اراسلة بالاميل اوصفلة حالة زوجى فقال عندة خلل وظيفي في الخصية وايضا اراسل الدكتور حسن جمال من جدة والله يكتب اللي فية الخير

ريحانة الورد
20-02-2010, 07:35 PM
السلام عليكم اخوانى واخواتى مامعنى خلل وظيفى في الخصية وهل تعني انها اصعب حالات العقم ومن كان لدية خلل وظيفي في الخصية وانجب وما ذا استعمل وعند اي دكتور تعالج ادري اسالتى كثيرة بس مالي الا الله ثم انتم

مسك * الانباريه
20-02-2010, 10:09 PM
ررررررريحانة الورد.... خلل وظيفي بالخصية .. يعني الخلل مبين بسبب تعلق الخصية لدى زوجك.. وارتفاع الاف اس اتش ...
لان بعض الرجال حيواناتهم صفرررر بس هرموناتهم طبيعية نوعا ما .. وماصار بيهم مرض معي بالصغر مثل تعلق الخصية او النكاف وتكون ضامره يعني صغيرة .. لاتخافي صحيح انه اللي ماعندة خلل وظيفي بيكون علاجه نوعا ما اسهل واسرع بعد ارادة الله .. بس لاتهتمي ترى الاخ مون ولكر يمكن عنده ضمور بالخصية ويقول عقم مستعصي وماشاء الله رزقة الله وبعون الله يثبت حمل زوجته وتقر عينية برؤية اطفااااله ..

ونصيحنتي انتي وزوجك تعبتم وصبرتم كثببببببببببببببر .. فاصبروا ولاتقوموا باي عملية مسح او تفتيش الا بعد اخذ كورس علاجي من الفيتامينات والبروكـــسيد بلس ..فهذه تزيد من نسبة فرصة العثور على حيوانات منوية وبالتالي انتي يقومون بتنشيط مبايض لديكي قبل اي تفتيش لزوجك

الله يرزقنا ويرزقج ويرزق كل الاخوة والاخوات

عاشقة الامومه
21-02-2010, 12:29 AM
اختي مسك الدكتور قال من اقوى علامات الخلل الجيني ان هرمون fsh مرتفع فوق الاربعين لاكن حالة زوجك تختلف يمكن ارتفع الهرمون بسبب تليف الخصيه لانها كانت معلقه وتحتاج تريحينها عشان تنتج حيوانات منويه وينزل هرمون fsh بالتدريج
دكتور زوجي قال لاتضغطو على الخصيه بالادويه الهرمونيه بكذا تتعب وتجي نتيجه ع**يه ممكن من قوة الضغط توقف عن العمل فنتبهو يقول ريحوها بفيتامينات واكل صحي منظم

nour_79
21-02-2010, 01:30 AM
معلش يا جماعة لوسمحتوا لى طلب
ممكن ايميل مدحت عامر عشان ارسل له حالة زوجى
ممكن اى حد معه الايميل يرسله لى على الخاص
مشكورين بارك الله فيكم

مسك * الانباريه
21-02-2010, 09:57 AM
اختي مسك الدكتور قال من اقوى علامات الخلل الجيني ان هرمون fsh مرتفع فوق الاربعين لاكن حالة زوجك تختلف يمكن ارتفع الهرمون بسبب تليف الخصيه لانها كانت معلقه وتحتاج تريحينها عشان تنتج حيوانات منويه وينزل هرمون fsh بالتدريج
دكتور زوجي قال لاتضغطو على الخصيه بالادويه الهرمونيه بكذا تتعب وتجي نتيجه ع**يه ممكن من قوة الضغط توقف عن العمل فنتبهو يقول ريحوها بفيتامينات واكل صحي منظم

:good فديتك تسلمين .. واسال الله ان يرزقج من واسع فضله

ان شاء الله كلامج يكون صحيح بالنسبة لحالة زوجي byeyarub:cry:

مسك * الانباريه
21-02-2010, 10:06 AM
معلش يا جماعة لوسمحتوا لى طلب
ممكن ايميل مدحت عامر عشان ارسل له حالة زوجى
ممكن اى حد معه الايميل يرسله لى على الخاص
مشكورين بارك الله فيكم

هلا فيج حبيبتي وتفضلي هذا الرابط اللي فيه موقع الدكتور
وتفتحينة وتلقين الايميل وصفحة المراسلة

تفضلي .. http://www.adam-int-clinic.com/contact.html (http://www.adam-int-clinic.com/contact.html)bye

عاشقة الامومه
21-02-2010, 10:51 AM
مسك باذن الله كلامي صحيح زوجك مافيه خلل لاتخافين

khalid555
21-02-2010, 11:39 AM
صباح الخير لأمهات و آباء المستقبل

و شلونكم و عساكم بخير

مشكوره و بيض الله وجهك أختي عاشقة الامومه طمنتيني

أختي ريحانه و بيض الله وجهك و ما قصرتي

أنا من اليوم ببدأ أراسل الدكتور

علشان أسوي العمليه عنده بعد ثلاث شهور بإذن الواحد الأحد

عابر المحيط
21-02-2010, 12:59 PM
الأخ عابر المحيط
حسب معلوماتي فإن عملية tese
أكثر دقة
بينما عملية tesa هي عبارة عن الخزعة كما شرحت الأخت نور
وفي هذه الحالة يتم سحب حبال منوية من الخصية بواسطة الأبرة
ويتم سحقها في المختبر ثم يتم تسفيلها ووضعها في وسط معين
وبعد 24 ساعة يمكن أن تتولد الحيوانات المنوية ضمن هذا الوسط
هذا على حسب شرح الدكتور لنا
وحسب تجارب الأعضاء تجد أن التفتيش أفضل بكثير وأقل ضرراً للخصية
بالمناسبة أين ستجري عملية tese
عند نفس الدكتور؟؟؟ هل هو الذي يجريها؟ وهل لديه خبرة؟؟

أخت Eve كيف حالك عساكي بخير
أنا زرت طبيبين آخرين غير الذي قد أخبرتك عنه و كانت أقوالهم مصدمة بصراحة
الاول في مدينة حماه قال أن الأدوية لا فائدة لها أبدا أملك بالخزعة الجراحية بين الحين و الأخر
أما الطبيب الثاني في دمشق رأيه مطابق للأول من حيث لا فائدة للأدوية أو الهرمونات وأيضا قال لي أملك بالسحب بالإبرة وليس بالخزعة الجراحية لأنها تؤذي الخصية قال لي بأنه يقوم هو بالسحب بالإبرة ولكن بشكل أعمة في الخصية و الإبرة فتحتها اوسع بذلك تكون كالخزعة الجراحية.
و على حد تعبير الطبيبين بان الادوية و الهرمونات ما هي إلا مضيعة للمال و علي بانتظار تطور الطب
حيث أن العلماء يحاولون الإلقاح باستخدام الخلايا الجذعية و في خلال السنوات القليلة الآتية ستتم بنجاح
لا حول ولا قوة إلا بالله

حلاوه حلوه
21-02-2010, 07:21 PM
السلام عليكم اخوانى واخواتى مامعنى خلل وظيفى في الخصية وهل تعني انها اصعب حالات العقم ومن كان لدية خلل وظيفي في الخصية وانجب وما ذا استعمل وعند اي دكتور تعالج ادري اسالتى كثيرة بس مالي الا الله ثم انتم

انا زوجي خلل بالخصيه على كلام الدكتور وقال الدكتور لزوجي بالنسبه لارتفاع الهرمونات يدل انه يوجد خلل بالخصيه ولايمكن ان تستخدم ابر البيورجين مع ارتفاع fsh

أبوأويس
21-02-2010, 10:16 PM
كيف حالكم اخواني و اخواتي
انا لم اكن غائبا و لكن ليس هناك جديد ، لكني ادخل لأطمئن على الاعضاء و ارى ان كان هناك جديد
اخر اخباري
ضايل يومين و أخلص كورس الدكتور الذي كانت مدته 3 اشهر و الذي هو عبارة عن :
- ل كارنتين حبتين مرتين في اليوم
- سبيمان حبتين 3 مرات في اليوم
- مضادات ا**دة ( فيتا شيلد ) حبة مرتين في اليوم

ما رح اعمل تحليل الان و لا الخزعة
بل رح ابدأ مباشرة في كورس البرو**يد لمدة 6 اشهر باذن الله و أحلل بعد نهاية البرو**يد ان شاء الله ، يعني اعمل مباشرة خزعة ان شاء الله او ميكروسكوب جراحي
ناوي كمان اخد فيتامين e و d لكن ما بعرف كم الكمية المطلوبة للرجل في حالة الانعدام من فيتامين e وفيتامين d هل عندكم معلومات جزاكم الله خيرا؟
دعواتكم لي اخواني و اخواتي
أسأل الله ان يرزقني و اياكم عاجلا غير اجلا الذرية الصالحة المعافاة انه على كل شيء قدير

ابوالجوري2009
22-02-2010, 12:20 AM
يا أخوة--حصل عندي شغلة غريبة--قبل شهر حللت طبعا السائل المنوي صفر ولكن الهرمونات أنضبطت حتي هرمونات الأف أس أتش--نزل--وطبعا أنا ماشي علي البرو**يد من شهرين ونص--قبل كم حصل عندي أنعدام بالرغبة --فرحت للدكتور وحللت هرمونات وطلعت مخربطة من جديد بشكل عجيب -هرمون الحليب ألف ومئة--والأف أس أتش أرتفع من جديد---فسألني الدكتور هل أخذت أدوية مثل البرمبران المضاد للقئ--فقلت نعم--قال هو يرفع هرمون الحليب--وعطاني الدستون**------لكن قبل اللخبطة حصلت عندي نوبات قلق وتوتر من (العين) التي معي --وأخذت 3أيام وذهبت ولله الحمد---وشرايكم

a-mam
22-02-2010, 08:44 AM
تحية عطرة للجميع

الأوميغا 3

سؤالي للأخ دواء
ذكرت ان الجرعة اليومية لزيت السمك من هذا النوع الذي تستخدمه حبتين يومياً
وعلى الرسائل الخاصة نصحتني بحبتين صباحاً وحبتين مساء اي اربع حبات يومياً هل تقصد النوع الذي استخدمه حالياً اي تنصحني برفع الجرعة لاني حالياً استخدم حبتين يومياً فقط ام انك تقصد NKO الذي تستخدمه

أنصحك أن توقف الترنتال و تكتفي بزيت السمك حبتين صباحا و حبتين مساءا..

زيت NKO أفضل من أي نوع زيت سمك.. لأنه أصلي و طبيعي و مصنعيه محدودين.. والسبب ليس فقط الأوميغا فهو يحتوي على تركيبة فريدة من أوميغا 3 و 6 و 9 و كذلك ال Phospholipids و كذلك ال Astaxanthin الذي يعتبر من أقوى مضادات الأكـسدة على الإطلاق.. و قد قرأت أنه يخفف الكوليسترول السيء ب 40% مقابل 4% فقط لزيت السمك..

على العموم ما تأخذه جيد جدا..

فيتامين E
NOW Foods - Tru-E Biocomplex - 60 Softgels (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=5659&SEName=now-foods-tru-e-biocomplex-60-softgels)

والسؤال الأخر بالنسبة لفيتامين E هذا النوع الذي ذكرته افضل ولكن قوته لا تصل إلى 1000 كما في هذا النوع
http://www.gnc.com/product/index.jsp?productId=2133360
حيث d-alpha تصل إلى 1000

فبرأيك هل الجرعة التي ذكرتها كحبة واحدة يومياً كافية؟؟؟

اخيراً السؤال لك اخي دواء وللجميع من جرب منكم عمل الحجامة اثناء استخدامه لزيت السمك او حتى الترنتال وهل الاستمرار على زيت السمك حتى موعد عملية المسح المجهري يشكل خطورة كونه يعمل كمسيل للدم؟؟؟

ام عبدالله99
22-02-2010, 09:57 AM
هل زيت السمك اومغا3 لازم استخدامها بعد الفطور او ينفع في اي وقت من اليوم
ارجو من الاخوة افادتي

الصمود
22-02-2010, 05:02 PM
أخواني لدي حالة أنعدام في الحيوانات المنويةوالهرمونات طبيعية

هل لي يأ أخوان أن اتناول الفيتامينات وما هي خلطات العسل المناسبة ولكم جزيل الشكر والثواب

أبوأويس
22-02-2010, 08:54 PM
كيف حالكم اخواني و اخواتي
انا لم اكن غائبا و لكن ليس هناك جديد ، لكني ادخل لأطمئن على الاعضاء و ارى ان كان هناك جديد
اخر اخباري
ضايل يومين و أخلص كورس الدكتور الذي كانت مدته 3 اشهر و الذي هو عبارة عن :
- ل كارنتين حبتين مرتين في اليوم
- سبيمان حبتين 3 مرات في اليوم
- مضادات ا**دة ( فيتا شيلد ) حبة مرتين في اليوم

ما رح اعمل تحليل الان و لا الخزعة
بل رح ابدأ مباشرة في كورس البرو**يد لمدة 6 اشهر باذن الله و أحلل بعد نهاية البرو**يد ان شاء الله ، يعني اعمل مباشرة خزعة ان شاء الله او ميكروسكوب جراحي
ناوي كمان اخد فيتامين e و d لكن ما بعرف كم الكمية المطلوبة للرجل في حالة الانعدام من فيتامين e وفيتامين d هل عندكم معلومات جزاكم الله خيرا؟
دعواتكم لي اخواني و اخواتي
أسأل الله ان يرزقني و اياكم عاجلا غير اجلا الذرية الصالحة المعافاة انه على كل شيء قدير
وينكم يا جماعة ؟
الاخ دوا ، الاخ مون واكر جزاكم الله خيرا ما هي الجرعة المناسبة في حالتي لفيتامين e و فيتامين d ؟

عاشقة الامومه
23-02-2010, 01:48 AM
هاذي قصه لقيتها وانا ابحث بالنت وسالت عنها بالملف قالو فعلا هي صديقه لنا ولاكن بعد ماحملت وولدت انقطعت لضروف تربية طفلها
يا حبيبتي شعورك طبيعي ووالله مررت بحالات احباط الله وحده يعلم بها وبالنسبة لرأي زوجك فأعتقد انه خاطئ.. لأنه بالع** التي تبحث عن الحلول تلجأ للنت خاصة ان حالات ازواجنا نادرة وصعبة جدا ونحن اكتشفنا ان السبب منه بعد سنة من زواجنا حيث كنت اظن ان السبب مني وكنت اراجع عند طبيبة وقالت لي فحوصاتك وتحاليلك ممتازة ولا تحتاجين لعلاج ولا زال الوقت مبكر (لأنني ذهبت لها بعد 3 شهور زواج، ثم عدت بعد 3 شهور أخرى، ثم بعد سنة) وكانت النتيجة دائما إيجابية، وطلبت مني الدكتورة تحليل للسائل المنوي لزوجي وكانت المفاجأة: النسبة صفر!!!! سبحان الله نزل الخبر علينا نحن الاثنين كالصاعقة وقد اعطتني نتيجة التحليل وكنت أنا التي يفترض بها اخباره ووالله كان هذا اصعب موقف.. المسكين لم يعرف كيف يصل للبيت!! ونحن في غربة لا نعرف أطباء وهذه الحالة ليست شائعة حى نسأل وظللنا في حيرة من امرنا الى ان دلنا صديقه على طبيب مصري... طبعا أنا لم اقبل ان يفحصني الطبيب وحاولنا البحث عن طبيبة تختص بهذه الأمور ولكن الجميع رفضوا حالته وقالوا انها معدومة الأمل.. ولكنني لم افقد الأمل واستمريت في قراءة المواضيع عالنت واكتشفت انه (لا يوجد شيء اسمه عقم الا بغياب الأعضاء التناسلية تماما بسبب عمليات او ظمور او ما شابه) لذلك كنت اشجعه دائما واقول له: المهم انت عندي ولو رزقنا الله فالحمد لله ولو لم يرزقنا فيكفيني انت معي.. ووالله لأنني اعرف انها قسمة الله رضيت بقضائه ولكنني لم استسلم.. وبعد ذلك اضطررت للعلاج عند الطبيب المصري (رغم كوني لم يتم فحصي داخليا سوى مرة واحدة من دكتورة نسائية وعانت الأمرين حتى قبلت!!!!!!!! هههههههه خجل بعيد عن السامع).. المهم اعاد التحاليل لي واكتشف اني سليمة والحمد لله ولكنه قال ان نسبة نجاح العملية كأحسن تقدير 30% اذا وجدنا حيوانات منوية في الخصية.. ولكن بعد اجراء الخزعة لم يجد ولا واحد!!! ولكن وجد انها تولد وتموت مباشرة.. وقال سنحاول نعطيه المنشطات عسى ان تتولد لنا بضعة حيوانات منوية نجري بها العملية.. واستمرينا على العلاج (ولا أكذب عليك في هذه المرحلة من شدة يأس الطبيب فقدنا الأمل نحن ايضا وقلنا المهم اننا نعمل ما علينا حتى لا نرجع لنلوم نفسنا) وبعد 6 شهور علاج (طبعا انا وزوجي مددنا الفترة من 3 شهور الى 6 شهور لأن الأدوية كانت مقويات وحبوب مكوناتها اعشاب يعني لا تؤثر صحيا عليه وقلنا نزيد من فرصة الحمل) وبالإضافة الى العسل وحبة السوداء قمنا بالنتيجة وكان الطبيب قبل يوم قد قال لزوجي: (لو كنت مكانك ما اجريت هذ العملية!!) ونحن الآن نحترم صراحة هذا الطبيب الذي اراد ان يفهمنا الحالة بالضبط.. ولكننا اجرينا العملية واكتشفنا ان هناك عدد منها يكفي لإجراء التلقيح الاصطناعي وبدأت رحلة الأدوية والمنشطات.. حيث كان لدي حليب خفيف في صدري لمدة اسبوع جف الحليب وأيضا اعطاني جل مهبلي للتأكد من عدم وجود التهابات تعيق نجاح العملية وبعد ذلك بدأت سلسلة ابر (مونوجون) منشطة بجعة 3 ابر بعدها زادت 4 أبر بعدها اصبحت خمس ابر (تحقن مرة واحدة) ولا استطيع ان اصف لكم خوفي من الابر وكم آلمتني ولكنها كانت على قلبي احلى من العسل أملا في نجاح العملية حتى انني وصل لمرحلة من شدة آلام المبيض لم استطع المشي.. وكان هدفه الحصول على اكبر عدد من البويضات وعلى حجم مناسب كفيل بنجاح الإخصاب.. بعدها ابرة واحدة اعتقد تفجيرية وبعدها ب36 ساعة اجريت العملية وحصلنا على 21 بويضة فقط 6 منها تخصبت (والسبب ان الحيوانات المنوية كانت ضعيفة) وتم ارجاع الأجنة كلها ولكن سبحان الله لم يثبت سوى جنين واحد رغم توقعات الأطباء بتؤام أو 3 تواءم على الأقل.. والحمد لله المستحيل عند البشر فقط ولكن الله لا يوجد عنده شيء مستحيل.. نسيت أن أخبركم ان حالة زوجي سببها انه اجرى عملية لغدة ظهرت له وهو في سن ال13 إحتاج فيها الى أخذ علاج كيمياوي اثرت عليه...
أرجو ان لا أكون مملة في السرد ولكنني أردت أن امنح لكل يائس بارقة أمل وأن لا تيأسوا من رحمة الله وأهم شيء مراعاة نفسية الزوج في هذه الحالة وعدم اشعاره بالذنب لأنه لا يلام على رزقه..
وأرجو ان أكون قد ارضيت تساؤلات الأخت ملك المالكي وأن أكون قد أفدت جميع من في المنتدى ممن يعانون من مثل حالتنا ومنحت الأمل الكبير لمن هم في حالة أخف.. وصدقوني أهم شيء مراعاة العمر والوزن والعامل النفسي هذه العوامل لعبت الدور الكبير في نجاح هذه العملية..
أرجو لكل صاحبة مشكلة تكتب حالتها في المنتدى ولا تعتبروا الأمر صعبا لأنه به فائدة وتوضيح امور لمن لم يمر بهذه التجربة وبه أجر كبير لأصحاب القلوب الطيبة وتذكروا اننا لا نذكر اسماء ومواقع لكننا نذكر حالات ممكن قراءتها او السماع عنها دون معرفة اصحابها.. ورجاء أخير من كل من يقرأ تجربتي ان يدعو لي ولو بقلبه دعوة صادقة ليثبت الله حملي هذا لأنني قد لا أرزق بغيره ويا رب اراه سليما كاملا معافى بنتا كان او صبيا لا يهم المهم السلامة وان يكون بارا بي وبأبيه الطيب الحنون.. آآآآآآآآمين يا رب العالمين

khalid555
23-02-2010, 07:43 AM
صباح الخير لآباء و امهات المستقبل و أتمنى الجميع يكون بخير

الله يعطيك العافيه اختي عاشقه على القصه اللي بثت فينا روح الأمل من جديد

جات في وقتها

a-mam
23-02-2010, 09:34 AM
وينكم يا جماعة ؟
الاخ دوا ، الاخ مون واكر جزاكم الله خيرا ما هي الجرعة المناسبة في حالتي لفيتامين e و فيتامين d ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسمح لي اخي الكريم اجيبك بما ذكره الأخ دواء من قبل حتى لا يطول انتظارك فقد يكون لهما مشاغل تمنعهما من التواجد هذه الأيام

الاخ دواء ذكر مؤخراً انه يستخدم هذه الأدوية حالياً

Proxeed Plus

2- الأوميغا 3

3- حبة من دواء Multivitamin
أستخدم حاليا
NOW Foods - ADAM Superior Men's Multiple Vitamin - 120 Tablets (http://www.luckyvitamin.com/showproduct.aspx?ProductID=2536&SEName=now-foods-adam-superior-mens-multiple-vitamin-120-tablets)

4- فيتامين E
و هناك نوع يحتوي على جميع أشكال فيتامين E و يسمى izomer

5- الزنك
Zinc 30 mg
البروكـسيد يحتوي على 20ملغم و كل حبة من ال Multivitamin تحتوي على 15 ملغم

6- الأنزيم CoQ10
الجرعة الدوائية:

100 ملغم CoQ10 مساءا

رقم 3 Multivitamin لو فتحت الرابط واطلعت على جرعات الدواء تجد ان الجرعة اليومية من فيتامين d تصل إلى 400 IU

أما بالنسبة لفيتامين E فذكر الأخ دواء في مشاركته نوع الفيتامين الذي يستخدمه اطلع عليه في الرابط وذكر ايضاً الجرعة

وهنا رابط لمشاركة سابقة للاخ دواء ذكر فيها الجرعة اليومية لجميع الفيتامينات
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1147455

موجود ايضاً في توقيعه

عن نفسي زدت في الجرعات لبعض الفيتامينات وعلى رأسها فيتامين E حيث استخدمت 1000 IU اعتماداً على مشاركة سابقة للأخ أبو مزون والان سأغير للنوع الذي يستخدمه الأخ دواء غير اني اريد التأكد من موضوع d-alpha وأنتظر رده علي

نصيحة اخوية حاول التقيد بجميع مايستخدمه الأخ دواء حالياً ولا تكتفي بالبروكـسيد وفيتامين e و d بل زد كمية بعض الفيتامينات والمعادن الآخرى فلا تنسى زيت السمك ولا تنسى اهمية استخدام فيتامين C مع فيتامين E وهذه المعلومة ذكرها الأخ دواء
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1147561&postcount=3467

وفقني الله وإياك لكل مايحبه ويرضاه

ابوالجوري2009
23-02-2010, 02:58 PM
الأخ : خالد---ليش ما رديت علي أستفساري عن طبيبك بالكويت --مرتين سألتك_________والأخت -الماسة---دواء برمبران هو دواء مضاد للقئ وأضطرابات المرئ--ويرفع هرمون الحليب___فأحذروا منه.

أبوأويس
23-02-2010, 06:21 PM
[QUOTE=a-mam;1362371]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسمح لي اخي الكريم اجيبك بما ذكره الأخ دواء من قبل حتى لا يطول انتظارك فقد يكون لهما مشاغل تمنعهما من التواجد هذه الأيام

الاخ دواء ذكر مؤخراً انه يستخدم هذه الأدوية حالياً

رقم 3 Multivitamin لو فتحت الرابط واطلعت على جرعات الدواء تجد ان الجرعة اليومية من فيتامين d تصل إلى 400 IU

أما بالنسبة لفيتامين E فذكر الأخ دواء في مشاركته نوع الفيتامين الذي يستخدمه اطلع عليه في الرابط وذكر ايضاً الجرعة

وهنا رابط لمشاركة سابقة للاخ دواء ذكر فيها الجرعة اليومية لجميع الفيتامينات
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1147455

موجود ايضاً في توقيعه

عن نفسي زدت في الجرعات لبعض الفيتامينات وعلى رأسها فيتامين E حيث استخدمت 1000 IU اعتماداً على مشاركة سابقة للأخ أبو مزون والان سأغير للنوع الذي يستخدمه الأخ دواء غير اني اريد التأكد من موضوع d-alpha وأنتظر رده علي

نصيحة اخوية حاول التقيد بجميع مايستخدمه الأخ دواء حالياً ولا تكتفي بالبروكـسيد وفيتامين e و d بل زد كمية بعض الفيتامينات والمعادن الآخرى فلا تنسى زيت السمك ولا تنسى اهمية استخدام فيتامين C مع فيتامين E وهذه المعلومة ذكرها الأخ دواء
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1147561&postcount=3467

وفقني الله وإياك لكل مايحبه ويرضاه[/QUOTE

مشكور اخوي ما قصرت والله
جزاكم الله خيرا أخي الكريم ووفقك فيما تحبه و ترضاه
أسأل الله سبحانه و تعالى ان يجعله في ميزان حسناتك و أن يرزقك و ايانا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا انه على كل شيء قدير

ريحانة الورد
23-02-2010, 10:24 PM
السلام عليكم
حسب معلوماتي ان اللي عندة خلل في والوظيفة معناة ان الهرمونات متلخبطة انا زوجى كان جذية عندة خلل في الوظيفة والهرمونات متلخبطة بس الحين هرموناتة مضبوطة بس للاسف عندة خلل في الوظيفة احد يوضحلي او يفهمنى الحالة بالضبط الله يرزقنا واياكم وكل من يرد الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

عاشقة الامومه
24-02-2010, 01:41 PM
اختي ريحانه كيف يعني خلل بالوظيفه الي نعرفه تليف الخصيه يعني الخصيه صغيره وماتنتج والشي الثاني خلل بالجينات
اذا هرمونات زوجك مضبوطه معناته حالته مشجعه ومبشره باذن الله

حلاوه حلوه
24-02-2010, 02:08 PM
الأخ : خالد---ليش ما رديت علي أستفساري عن طبيبك بالكويت --مرتين سألتك_________والأخت -الماسة---دواء برمبران هو دواء مضاد للقئ وأضطرابات المرئ--ويرفع هرمون الحليب___فأحذروا منه.

ان شاء الله الاخ خالد يرد لك

اكيد لم ينتبه لسؤالك

اي خدمه اخي ابو الجوري نحن بالخدمه

khalid555
24-02-2010, 02:19 PM

مرحبتين اخول ابو الجوري

اسمح لي يا خوك العتب على النظر

كنت اتعالج في طيبه كلينك عند الدكتور احمد المحروقي

بس للاسف سافر و ترك المستشفى

و الدكتور حازم الرميح ممتاز جدا في عيادته اللي في الشعب البحري

و أي إستفسار انا حاضر

حلاوه حلوه
24-02-2010, 03:24 PM
السلام عليكم
حسب معلوماتي ان اللي عندة خلل في والوظيفة معناة ان الهرمونات متلخبطة انا زوجى كان جذية عندة خلل في الوظيفة والهرمونات متلخبطة بس الحين هرموناتة مضبوطة بس للاسف عندة خلل في الوظيفة احد يوضحلي او يفهمنى الحالة بالضبط الله يرزقنا واياكم وكل من يرد الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

ماذا فعل زوجك وانضبطت الهرمونات لديه ؟

ريحانة الورد
24-02-2010, 03:32 PM
اختي ريحانه كيف يعني خلل بالوظيفه الي نعرفه تليف الخصيه يعني الخصيه صغيره وماتنتج والشي الثاني خلل بالجينات
اذا هرمونات زوجك مضبوطه معناته حالته مشجعه ومبشره باذن الله
حبيبتى عاشقة الامومة الدكتور مدحت قال ان زوجى عندة خلل وظيفي بالخصية ما قال عندة تليف بالخصية او خلل بالجينات وزوجى عندة ضمور باحد الخصتين تري انا ما اعرف كثير بالمصطلحات الطبية واللي قال لنا الدكتور كتبتة بالحرف الواحد وعلي العموم زوجى قرر فجاة انة يروح للدكتور مدحت في مصر وقابلة اليوم واعطاة موعد الاحد الجاي وانشاءالله خير ويوضح لنا حالة زو جى اكثرو مشكورة يا قلبي علي الرد

نحن فدائك يا رسول الله
24-02-2010, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اتطلعت من شويه على بحث على النت..وهو خاص بحالاتنا طبعا.. بيقولوا فيه الأطباء ان اكل البذنجان الأسود اااالمسلوووق و اكل الخرشوف و اكل الفراوله و اكل التوت. مهم جدااااااالرفع هرمون التيستسرون و هو هرمون الذكورة.. و نوع الأكل ده بيعمل على تنشيط الهرمون و رفعه بكفاءه عاليه جدااا.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ريحانة الورد
25-02-2010, 02:07 PM
ماذا فعل زوجك وانضبطت الهرمونات لديه ؟
حبيبتى حلاوة زوجي كان ياكل ثوم وحلبة مع حليب اوماء وعسل والشافي تراة ربج واي سؤال انا حاضر

عاشقة الامومه
25-02-2010, 03:09 PM
حبيبتى عاشقة الامومة الدكتور مدحت قال ان زوجى عندة خلل وظيفي بالخصية ما قال عندة تليف بالخصية او خلل بالجينات وزوجى عندة ضمور باحد الخصتين تري انا ما اعرف كثير بالمصطلحات الطبية واللي قال لنا الدكتور كتبتة بالحرف الواحد وعلي العموم زوجى قرر فجاة انة يروح للدكتور مدحت في مصر وقابلة اليوم واعطاة موعد الاحد الجاي وانشاءالله خير ويوضح لنا حالة زو جى اكثرو مشكورة يا قلبي علي الرد
الله يرزقكم يارب ولايضيع تعبكم ان شاءالله
قولي لزوجك يعمل تحليل السائل بالصبغات الي يبين الخلايا
وان شاءالله يارب يطلع حيوانات منويه بقدرة الله

عاشقة الامومه
25-02-2010, 03:11 PM
اخوي عبقور شكرا ع النصايح الله يرزقك يارب الذريه الصالحه

حلاوه حلوه
25-02-2010, 07:09 PM
حبيبتى حلاوة زوجي كان ياكل ثوم وحلبة مع حليب اوماء وعسل والشافي تراة ربج واي سؤال انا حاضر

اختي ريحانه ياليت تكتبين لنا نسبة هرمونات زوجك قبل وبعد

هرمون fsh والتستسورين و LH

وحجم الخصيه طبيعي ام صغير ?

ريحانة الورد
26-02-2010, 11:18 AM
اختي ريحانه ياليت تكتبين لنا نسبة هرمونات زوجك قبل وبعد

هرمون fsh والتستسورين و lh

وحجم الخصيه طبيعي ام صغير ?
حبيبتى حلاوة الاوراق كلها مع زوجى في مصر بس اول ما يرجع راح اكتبلج نسبة هرمونات زوجى ادعولي راح يقابل الدكتور مدحت يوم الاحد الله يستر

Eve5
26-02-2010, 11:33 AM
أختي ريحانة
إن شاء الله يرجع زوجك بالسلامة
وتكون معاه أخبار حلوة

أنتوا راسلتوا الدكتور مدحت بالايميل قبل لا يروح عنده؟؟؟

ريحانة الورد
26-02-2010, 12:01 PM
أختي ريحانة
إن شاء الله يرجع زوجك بالسلامة
وتكون معاه أخبار حلوة

أنتوا راسلتوا الدكتور مدحت بالايميل قبل لا يروح عنده؟؟؟
نعم راسلناة وعلي فكرة تراة ما يطول بالرد والله يكتب اللي فية الخير ويرزقنا واياكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

طرطشلي
26-02-2010, 02:31 PM
السلام عليكم جميع

حبيت استفسر عن مواعيد المستشفى العسكري بالرياض كيف؟؟؟؟

انا وزوجي بكرا اول موعد لنا عندهم ويارب يارب يارب اذا حللو يطلع حيوانات منوية,,,

dawa
26-02-2010, 06:30 PM
جزاك الله كل خير اخ دوا .. للعلم (لم يراجع زوجي اي دكتور ذكوورة هنا في بغداد بعد مجيئنا من الاردن
هل يجب المتابعه مع دكتور هل هذاضروري؟؟ والله
أختي مسك * الانباريه ... على الأقل يفضل أن يقوم زوجك بفحوصات شاملة للجسم كل فترة مثلا 6 أشهر أو عندما يحس بأي تغيير في جسمه..
فحوصات الهرمونات كذلك كل 3 أشهر و خاصة التستوستيرون..
الدعاء كل يوم .. قيام الليل و التهجد و الإستغفار كل يوم..

dawa
26-02-2010, 06:36 PM
الأخت العزيزة حياك الله,
انا اللي فهمته انكم متزوجين منذ سنتين على الأكثر , أختي انا مثال حي بينكم , 9 سنوات وانا اراجع وعمليات وجزم معظم الأطباء المشهورين انني لن انجب, بل ان احدهم قال لي بالصوت العالي بعد أن مل من كثرة اسئلتي والحاحي بوجود حل ما " لن يكون لديك أولدد ولا تضيع فلوسك واللي يقوللك غير هيك بيكون يضحك عليك" وتركني في حاله يرثى لها, ولكن الحمدلله وضعنا ثقتنا بالله عز وجل والحمدلله حصلت المعجزة, وممكن تقرأي مشاركاتي السابقة ومشاركات الاخوة راح تفيدك جدا بإذن الله وان شاء الله يوجد حل والطبيب كان عليه ان يفتح باب الأمل امامكم لا ان يغلقه. عليكم اختي بالسعي والمحاولة والله قادر على كل شئ انه عليه هين.
واحنا فعلا نشعر معاك لاننا عشنا ونعيش نفس الظروف و أسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة
أخي moonwalker ... جزاك الله خيرا بالفعل حكم مفيدة لمن يعتبر...

dawa
26-02-2010, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..........

ارجوكم ساعدوني ربي يخليكم
والله بحاله لايعلمها الا رب العالمين
أختي ام سام .. يبدو أنك لم تقرئي مشاركة أخي moonwalker السابقة .. هناك العديد بيننا وجدوا عندهم في عينة الخصية أنه لا يوجد أي خلايا و منهم أبو هاجر .. و قد ظهرت عنده بعد ذلك في السائل المنوي حيوانات 100 ألف و بدون عملية ..
أختي و الله أن الأمل موجود و عليكم بإتخاذ الأسباب

dawa
26-02-2010, 06:48 PM
السلام عليكم

اختي العزيزة مسك الانبارية

حاله زوجي هو انعدام الحيوانات بالسائل المنوي وكذلك الخزعة
والخزعه سواها مرتين مره بتاريخ 9/9/2009 وكانت بدون اي علاج ولا محفزات على طول الدكتور قال له بسوي لك خزعة وبجيك لك

والمره الثانيه كانت بتاريخ 31/12/2009 وكانت من بعد كورس ابر(الميناغون+ بريغينل) ومجموعة فتامينات كتبها له الدكتور حينا ذاك

والنتيجه بالعمليه الاولى
الصراحه مانعرفها يعني ماعطانا التقرير فقط قال له لاتوجد حيونات منويه وكان طبعا مسوي فقط من الخصيه اليسار لان الخصيه بالجهه اليمين صغيرة

والنتيجه بالعمليه الثانيه واهي الاخيره
الصراحه سببت لي صدمه بحياتي وقال الدكتور لاتوجد حيوانات منويه لاسف بالجهتين ولا خلايا الام
وقاله خلاص هالحاله مالها علاج وماوصف له ولاشيء

وهاي نتيجه زوجي بالتقصيل:

Origin of biopsy
right testes
no mature or immature sprems observed
preservationl / sample not presrved

وطبعا بالجهه اليسار مثل الشيء
بس هذا كان التقرير لاتوجد تفاصيل اخرى
ياريت تفيدوني الله يخيليكم
أختي ام سام .. الأمر الذي يغيب عن الكثيرين هو أنه عند وجود تضرر بالخصية فإن العلاج 3 أشهر لا يكفي و يلزم أكثر من 18 شهر..

مسك * الانباريه
26-02-2010, 09:47 PM
ريحانه الورررد ... انا متوقعه ومتفائلة ان زوجك راح يلقوون نطاف مكتملة عنده مادام هرموناته منظبطه بحوول الله وقوته
يارب يفرحكم ويجبر **ركم بعد طوووووووول غياب يارب

dawa
26-02-2010, 10:07 PM
اخواني السلام عليكم جميعا
أخي مون أتمنى أن تكون في حال جيدة
أنا لدي السبيرماتيد حتى من قبل أي علاج و أعلم أنه كان يجرى تلقيح بواسطة السبيرماتيد لكنه توقف بسبب تشوهات حصلت للأجنة على قول دكتوري في المستقبل القريب سيتم التلقيح بواسطة السبيرماتيد بنجاح سائلين الله عز و جل تطور الطب للوصول إلى نتائج جيدة
أخي البرو**يد بلس في سوريا غير متوفر غير أنه غير معروف من قبل الأطباء كلها الذين سألتهم عنه
أنا أتناول تركيبة مضادة للا**دة متواجدة في الأسواق السورية و هو صناعة انكليزية و ثمنه 10 دولار يحتوي كل الفيتامينات و المعادن الموجودة في البرو **يد و لكن لا ادري ان كانت بنفس النسب
ولكن لا يحتوي على أنزيم q10 و لكن يحتوي على فيتامين k الذي يشابه هذا الانزيم و يحتوي السيلينيوم بنسبة 180 mcg و يحتوي أيضا على l-carntine 30 mg
و لكن آخر صيحة الأطباء و كانت البارحة راجعت احد الأطباء نصحني بعملية خزعة و هو متفائل بوجود حيوان منوي كون كل شئ لدي طبيعي من هرمونات إلى قوام و حجم الخصية و لكنه ضد اي نوع من الأدوية المحرضة أو الفيتامينات أو حتى الخلطات على حد تعبيره ( روح على أي مطعم و افطر مسبحة و هي حمص بالطحينة ثم اذهب و اشرب كاسة كوكتيل أحسن من كل الأدوية التي تأخذها) و كما قال أيضا
(كل الأطباء عندهم مخزون من دفاتر الوصفات و اقلام حصلو عليها هدية من شركات الأدوية يريدون إنفاقها )
عندما سمعت كلامه أتى في خاطري كلام الممثل هاني رمزي في فلم غبي منو و فيه لأحد اللصوص و هو يشرح طريقة سرقة لأحد المحال (( شكلك فاهم يا نصة ))
حسبي الله و نعم الوكيل
أخي عابر المحيط ...
أنت بحاجة الى الكارنتين و لكن ليس 30 ملغم بل 3000 ملغم أي 3غم يوميا و يفضل الأسيتل كارنتين و إذا كان صعب عليك هذه الكمية حاول أقل شيء 1000 ملغم أو 1 غم يوميا..

أريد أن أنبه أن الطعام و الفواكه العاديه من الصعب أن تحصل منها على كميات علاجية من الفيتامينات..
فمثلا إذا أردت الحصول على 1000 ملغم من فيتامين c فأنت بحاجة الى 6 حبات كبيرة من البرتقال.. و هذا مثال و ابني عليه..

dawa
26-02-2010, 10:31 PM
الهدف من هذه المشاركة هو جمع مشاركات فيها تجارب عملية لعلاج الصفر
اختى ام وسام حالة زوجك بالظبط متل حاله زوجى لايوجد حيوانات منويه ولا الخلايا الام وعمل اكتر من مره خزعه ولكن نفس النتيجه والهرمونات لديه بالمعدل الطبيعى ولقد ذهبنا لدكتور اعطاه مجموعه من الفيتامينات لمدةسنه تقريبا والحمد لله اصبح لديه الان الخلايا الام ولكن الان ياخد ابر منشطه لمدة ثلاث شهور ثم يحلل وانشاء الله يبان معاه حيوانات منويه انه على كل شىء قدير

اختى لاتياسى من رحمة الله الدكاتره كلهم قالوله مافيك امل والعلاج كله على الفاضى لكن فوضنا امرنا لله وماياسنا والحمد لله بشرنا الدكتور بان الحاله متطوره كتير عن الاول وقال اذا عملنا خزعه فى امل نحصل على حيوانات منويه لكن يكمل العلاج افضل له خلى املك بالله كبير واستغفرى بنيه الانجاب وقومى باليل وادعيه انه مجيب الدعواتyarubyarub

جزاك الله خيرا أختي اناهيل ... و الله تعبنا و إحنا نقول للناس أنه فيه أمل و إنه أناس استفادوا و أن هناك أطباء يصفون دواء لحالات الصفر.. الله يرزقكم الذرية الطيبة المعافاة..

و هذه قصة معبرة..
كان مديري بالعمل--وكنا نفس المشكلة--صفر--ولكنه أكبر مني سنا--وكل سنة يعمل عينات من الخصية --كنت أستغرب من همته عندما شارف الخمسين من عمره--كان نشط في بذل الأسباب --يأخذ أدوية وأعشاب--ويراجع كل المستشفيات--وعمل أكثر من عشر عمليات عينات من الخصية ولا يجدون أي حيوانات منوية--وظل هذا دأبه من مستشفي ألي مستشفي--حتي قبل سنتين عمل عملية أستكشاف جديدة في مستشفي أردني أبوشيخة--ووجدوا عنده حيوانات منوية --وعمل حقن مجهري مرتين --والثانية حملت الزوجة--وكلمته امس رزقه الله --بهبة--بنت وعمره الأن فوق الستين --والفوائد من هذه الحالة--أن لاترد علي كلام الأطباء أذا قالو لك الخصية صغيرة لأن خصية هذا المريض كانت صغيرة جدا جدا من كثر العمليات التي عملها بالخصيتين---حتي أن الدكتور كمال شعير رفض معالجته --والفائدة الثانية أذا جائك الشيطان ليحزنك ويقنطك أطرده وقله أنت لاتعلم الغيب فقد أرزق ولو بعد سنين طويلة--فهنيئا له صبره ومتعه الله بثمرة تعبه
نستفيد من هذه القصة المعبرة.. علميا أن عمليات التفتيش في الخصية تثبت أنها غير دقيقة عند جميع المراكز لأنهم يأخذون العينة ثم بعد ذلك يفحصونها و ليس العكـس .. و نستفيد كذلك أنه بعد 10 عمليات وجدوا حيوانات منوية.. سبحان الله.. ما شاء الله همة و عزيمة قوية.. البعض يجري عملية واحدة و يقطع الأمل عندما لا يجدوا خلايا أو حيوانات منوية في العينة التي أخذوها.. و هو لا يعلم أن هناك ممكن جدا أن يكون حيوانات منوية في منطقة ثانية لم يأخذوا منها عينة..

و نستفيد كذلك أنه يجب علينا أن نسعى و نحاول حتى يرزقنا الله تعالى من واسع رحمته..
======
و هذه مشاركة لمريض صفر وصف له طبيب الذكورة مجموعة أدوية..

15-03-2010

أختي أم..؟!انا استعملت لمدة 6 اشهر تقريبا خلطة عسل مكونة من
-كيلو عسل طبيعي
-بذور اللقاح 100 غ
-غذاء الملكات 50 غ
-طلح النخيل 100 غ
-جنسنغ 50 غ
-صنوبر 100 غ
-حب العزيز 50 غ

و كانت زوجتي كل يوم مع الغدا تخلط لي كأس الروب مع بذور الفجل و الخس و الجرجير

وكنت بشرب اوقات بابونج و فلفل اسود
وكمان استعملت لمدة ثلاث شهور كورس علاج من عند دكتور ذكورة مكون من
- ال-كارنيتين 500 غ حبتين مرتين باليوم
- فيتا شيلد و هو عبارة عن مضادات ا**دة مكون من فيتامين c وe وa
-سبيمان حبتين ثلاث مرات باليوم

و الان بعد ما كملت هذا العلاج بدأت كورس البرو**يد مع فيتامينeو ان شاء الله ناوي اخده لمدة 6 اشهر و بعدها احلل او اعمل خزعة و ان شاء الله خير

أي سؤال اختي انا حاضر

# # # # # # # #
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وجدت مشاركة لاخت من عالم حواء زوجها يعاني من الصفر وظهر لديه حيوانات منويه

وهذا اقتباس من مشاركتها
اقتباس:
شوفي حبيبتي انا بقول لك تجربتي والله على ما اقول شهيد انا لي سنة و11 شهر وماصار حمل قبل سنة تقريبا زوجي فحص وقالو لة ماعندة حيوانات نهائيا يعني صفر يعني عقيم وراح لمركز سمير عباس وقالة الهرمونات ضعيفة قطع الامل ولا اعطاه اي علاج تخيلي دفع الف ريال بس كذا وقبل شهر ونص جاه خوية من الكويت كان عندة الحيوانات المنوية 7 مليون استخدم علاج والله بنفس الشهر حملت زوجتة ويوم حملت اعطى العلاج زوجي وقسم ب**** من صفر
الى 50 الف بشهر ونصف وبكمية قليلة من العلاج

والله يختي ماني مصدقة الدكاترة قالو عقم والعلاج يوم اخذة ماسال دكتور تقدرين تدخلين النت وتسالين عنة لانة غذاء للحيوانات المنوية ومعاه فيتامين وربي يرزقكم يارب ويرزقني يارب

العلاج اسمة بروكـسيد وفي بروكـسيد بلس هذا ماجربة زوجي طبعا هنا بالسعودية مافي على ما اظن احنا بالخفجي نجيبة من الكويت

وفيتامين سي وزنك وعسل
دعواتكم لزوجي بالشفاء اللهم امين

dawa
26-02-2010, 10:46 PM
اخ دوااء
هرمونات زوجي ليست في معدلها الطبيعي
عام 2005 fsh50
والتستريرون 2

عام 2007 fsh 39
والتستريرون 1,83

uhl 2008 fsh 33
والتستريرون 85 ,0

الهرمونات غير منتظمة هل اذا استخدم زوجي البرو**يد والفيتامبنات والعسل يوجد امل ان تنضبط الهرمونات وتنتج الخصية حيوانات منوية
أختي ام عبدالله99 ..
المشكلة الأساسية أن هرمون التستوستيرون منخفض جدا عند زوجك و عليه أن يحاول رفعه عن طريق الفيتامينات و غيرها.. فيتامين E و D و ال Omega3 و الزنك و عليه أن يراجع طبيب لذلك فهو منخفض جدا.. تابعي معنا أختي

dawa
26-02-2010, 10:49 PM
اخواني مين يترجم علي
germ cell aplasia
أختي ام عبدالله99 .. هذا وصف حالة الخزعة التي أخذوها من الخصية و معناها بالعربية عدم إكتمال نمو أو تطور الخلايا الأم حتى تنضج و تصبح حيوان منوي كامل..

dawa
26-02-2010, 11:09 PM
يا جماعة من فضلكم عندى سؤال

الاخت كل حلمى نونو بتقول الدكتور قالها مش لازم تعمل تحليل هرمونات
هل صحيح ممكن عمل التفتيش المجهرى او خزعة من الخصية
بدون معرفة نتيجة الهرمونات او حتى تحليل الجينات
بانتظار الاجابة مشكورين
أختي nour_79 .. ربما تكون الأخت كل حلمى نونو إختصرت في الكلام و لكن طبعا هذا خطأ فادح أو أن الدكتور أخذ على المشرط كثير (طبعا أمزح).. فربما كانت الهرمونات منخفضة.. و علاجها ببساطة إعطاء الهرمونات بالإبر و هي من أسهل حالات الصفر و تظهر الحيوانات المنوية في السائل المنوي بعد 3 أشهر و تستمر في الزيادة بإذن الله..

ام عبدالله99
27-02-2010, 05:47 AM
جزاك الله خير يااخ دوااااااء
هل يكفي استخدام زوجي للاوميغا3 وفيتامين e لارتفاع لهرمون الذكورة لانه ملول من كثرة العلاج
طبعا فهمو يستخدم البرو**يد بشكل يومي

أبوأويس
27-02-2010, 10:03 AM
نفس سؤال الاخت ام عبد الله
انا بدأت في استخدام البرو**يد من ثلاث ايام و اشتريت فيتامين e
هل ازيد عليه اوميغا3 ؟ وهل فيتامين e و اوميغا3 يزيدان من هرمون الذكورة؟
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
أسأل الله العلي القدير أن يرزقني و اياكم الذرية الصالحة المعافاة انه على كل شيء قدير

ريحانة الورد
27-02-2010, 02:31 PM
ريحانه الورررد ... انا متوقعه ومتفائلة ان زوجك راح يلقوون نطاف مكتملة عنده مادام هرموناته منظبطه بحوول الله وقوته
يارب يفرحكم ويجبر **ركم بعد طوووووووول غياب يارب
اختى مسك الانبارية
مشكورة يا قلبي علي الدعا والكلام الحلو والله بكلامج هذا ترفعين من معنوياتنا
يا ودود يا ودود يا فعال لما يريد اسالك بعزتك التى لا ترام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذى ملا اركان عرشك ان ترزق اختى مسك الانبارية وكل اعضاء منتدى طبيبي وكل محروم علي وجة الارض الذرية الصالحة عاااااااااااااااااااجلا غير اجل
يارررررررررررب

الصمود
27-02-2010, 03:03 PM
ياجماعة الخير هل لي بسؤال أنا طبعا من خلال المنتدى عرفت عن أستخدام البعض لحبوب البرو**يد اللي تتكلمون عنها
لكن ممكن أعرف شو فايدتها وبالمناسبة لدي حالة عدم وجود حيوانات منوية والهرومونات طبيعية وهلة تنفع لحالتي ومن وين أحصل عليها وكيق يمكنني أستعمالها .....

مسك * الانباريه
27-02-2010, 03:44 PM
ياجماعة الخير هل لي بسؤال أنا طبعا من خلال المنتدى عرفت عن أستخدام البعض لحبوب البرو**يد اللي تتكلمون عنها
لكن ممكن أعرف شو فايدتها وبالمناسبة لدي حالة عدم وجود حيوانات منوية والهرومونات طبيعية وهلة تنفع لحالتي ومن وين أحصل عليها وكيق يمكنني أستعمالها .....

تنفعك بعون الله مادام هرموناتك منظبطة .. واقرا الروابط اللي تركها الاخ dawa في توقيعه وانت تعرف من طأطأ الى سلام عليكم

تحصل عليهاا من موقع البرو**يد نفسه واذا عندك احد في امريكا يجلبه لك احسن بعد
استعماله صباحا ومساءا
مع العصير او الحليب لانه على شكل مسحوق في اكياسyarub

الصمود
27-02-2010, 04:07 PM
تنفعك بعون الله مادام هرموناتك منظبطة .. واقرا الروابط اللي تركها الاخ dawa في توقيعه وانت تعرف من طأطأ الى سلام عليكم

تحصل عليهاا من موقع البرو**يد نفسه واذا عندك احد في امريكا يجلبه لك احسن بعد
استعماله صباحا ومساءا
مع العصير او الحليب لانه على شكل مسحوق في اكياسyarub

هلا خيتي بالنسبة حاولت أبحث عن مواضيع العضو dawa ولم أجدها

هل بالامكان أختي لوتكرمتي تخلي الروابط

عابر المحيط
27-02-2010, 05:11 PM
أخواني السلام عليكم
أريد ان أعرف لمن لا يستطيع إحضار البرو**يد ما البدائل الموجودة هل يوجد أدوية تحتوي على الأستيل كارنتين و أنزيم co q10
حيث أنه في سوريا لا يوجد البرو**يد و لا يوجد احد من الأطباء يعرف عنه أيضا
ولا نستطيع شراؤه من النت طبعا بسبب قانون محاسبة سوريا الامريكي حيث أنه منعت جميع التعاملات التجارية بين البلدين
و لكم جزيل الشكر

عاشقة الامومه
27-02-2010, 05:29 PM
اخوي عابر محيط تحصله بالرياض لو لك احد بالسعوديه
الشي الثاني الاستيل ال كارنتين وال q موجودين عند ارمال جي ان سي

عابر المحيط
27-02-2010, 05:59 PM
اخوي عابر محيط تحصله بالرياض لو لك احد بالسعوديه
الشي الثاني الاستيل ال كارنتين وال q موجودين عند ارمال جي ان سي

شكرا أختي عاشقة الامومة على الرد
للأسف لا أعرف أحد بالسعودية
من خلا مقارنتي بالفيتامينات التي أتناولها يوميا و مكونات البرو**يد وجدت أنه ينقصني الأستيل ال كارنتين و q10
معذرة أختي فأنا لم أفهم ما هو ارمال جي ان سي

الشبح ؟
27-02-2010, 09:59 PM
اخواني واخواتي في احد من الاعضاء في المنتدى هنا من السعودية وقدر انه يجيب البرو**يد بلي من السعودية اتمنى الرد .

ولكم تحيتي

الشبح ؟
27-02-2010, 10:06 PM
لاني انا طلبت البرو**يد بلس من موقع البرو**يد ولكن للاسف لايوجد امكانية ايصالة للسعودية .

ولكم تحيتي

مسك * الانباريه
27-02-2010, 10:53 PM
aa33aa .. هناك مشاركات كثيرة للاخ dawa في صفحة 682 .. وفي توقيعه توجد الروابط اللي تفيدك
يعني اسفل مشاركته

انا رحت اجلبلك اياها بس الافضل تكون انت تقراها
الله يعينك
هي مش مواضيع ... هي روابط مخليها بتوقيعه الشخصي جزاه الله خيرر

حياك الله

مسك * الانباريه
27-02-2010, 11:03 PM
اخي عابر المحيط .. انا متاكدة انه الاردن فيها q10 لاننا اشتريناه من هناك
اما الاستيل ال كارنتين .. في البداية حصلناه من السعودية .. عن طريق صيدلانية اردنية كانت رايحه بعثه وجابته لنا
اما الان عندما رجعنا لبغداد اتفقنا مع اخ صيدلاني لدية وسائله اللي يقدر يجلب لنا العلاج المطلوب حصل لنا الاستيل ال كارنتين
وبعدها اتصل بصديقة في امريكا وشحن اله مجموعة من الادويــــــــة اللي يحتاجه ومن ظمنها البروكـــــــسيد بلس والحمدلله

المهم انت حاول تتفق مع صيدلاني لازم عنده طريقة ما يقدر من خلالها يجلب لك الادوية المطلوووبة

والله يرزقك ويسهل امرك

وبما انك سوري وحياك الله
في ناس مدحوا الدكتور وليــــــــد البـــــــرازي عالج واحد كان عنده دوالي شديدة صفررررر منذ عشروون عاما

وراجعه لمدة ستة اشهر والحين زوجته حامل
شرايك..؟

moonwalker
27-02-2010, 11:08 PM
دعواتكم للأخت ريحانه وزوجها غدا موعده عند الدكتور مدحت

مسك * الانباريه
27-02-2010, 11:08 PM
اخي الشبح حسب معلوماتي
صيدلية الحبيب بالرياض فيها البروكــــــسيد بلس
واتمنى بنات السعودية يساعدونك
ومايقصروون الاخوات والاخوة هنا

مسك * الانباريه
27-02-2010, 11:21 PM

اللهم بشرهما بما يسرهما
ياارب
اغثهم ياغياث المستغيثين
كن معهم يارب
ارزقهم من فضلك
ولاتجعلهم من المحرومين
اللهم اميــــــــــــــنyarubyarub

مسك * الانباريه
27-02-2010, 11:28 PM
اللهم اغثهما وبشرهما بما يسرهما
اللهم لاتحرمهما الفرحه
اللهم ارزقهما الذرية والحمل
يارب ندعوك ياغياث المسغيثيين
باسمائك الحسنى وصفاتك العلى
غدا برحمتك وفضلك تبشرنا ريحانه بالاخبار السااره واللي تثلج الصدر
امين

ريحانة الورد
27-02-2010, 11:34 PM
اخوى مون الله يثبت حمل المدام وتقر عينك برؤية اطفالك اصحاء معافين وتقوم المدام بالف سلامة مشكور علي مشاعرك الطيبة

ريحانة الورد
27-02-2010, 11:37 PM
اختى مسك الانبارية اسال الله العظيم العلي القدير ان يشفي زوجج ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا يارب غير اجل انة الولي والقادر علي ذالك

املى في ربي
27-02-2010, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله

زوجى تحليله صفر وعينة الخزعة ضعيفة عملها 4 مرات

المرة الاولى حتى نعمل الحقن المجهرى وهنا الدكتور اخبرنا من قبل العملية انها لا تصلح

على الرغم من ذلك لم نستمع له واجريناها على حسابنا الخاص وهنا تم اخذ عينة للمرة التانية وللاسف الحمل لم يكمل الشهرالثاني وبعد سنوات من الفشل رجعنا من جديد
المرة الثالثة في مستشفى حكومى في الرياض ورفضو يسو العملية لضعف العينة

المرة الرابعة في مستشفى حكومى كذا فضاوة ماعندهم لا شغلة ولا مشغلة

واخرتها يقولو في انسداد وسو منظار وبعدها عمل تحليل والنتيجة زي ماهي

طبعا اخذت تقاريرى وراسلت دكتور سعد ال حسن بالرياض قالى لازم البحث عن الحيوانات المنوية عن طريق المجهر

وبعدها وقف زوجي يسوى اي شي حتى تحليل عادي للسائل مرة رافض ومرت سنة من بعد المنظار

وانا اريد ارفاق التقارير في الاستشارة لكنها 16 صفحة ولم يتم ارفاق الا 3 ( صور للتقارير)

هل انزلها في ملف وورد او ماذا

اريد من الدكتور ان يشرح لنا حالتنا ويخبرنا بسبب الضعف

للاسف الدكاترة اللى دخلنالهم بعد انتظار ( وللاسف ملفه من اوله لاخره عندهم )مايعطونا وجه ولا يردو اويجاوبونا بجواب شافي

عابر المحيط
27-02-2010, 11:51 PM
اخي عابر المحيط .. انا متاكدة انه الاردن فيها q10 لاننا اشتريناه من هناك
اما الاستيل ال كارنتين .. في البداية حصلناه من السعودية .. عن طريق صيدلانية اردنية كانت رايحه بعثه وجابته لنا
اما الان عندما رجعنا لبغداد اتفقنا مع اخ صيدلاني لدية وسائله اللي يقدر يجلب لنا العلاج المطلوب حصل لنا الاستيل ال كارنتين
وبعدها اتصل بصديقة في امريكا وشحن اله مجموعة من الادويــــــــة اللي يحتاجه ومن ظمنها البروكـــــــسيد بلس والحمدلله

المهم انت حاول تتفق مع صيدلاني لازم عنده طريقة ما يقدر من خلالها يجلب لك الادوية المطلوووبة

والله يرزقك ويسهل امرك

وبما انك سوري وحياك الله
في ناس مدحوا الدكتور وليــــــــد البـــــــرازي عالج واحد كان عنده دوالي شديدة صفررررر منذ عشروون عاما

وراجعه لمدة ستة اشهر والحين زوجته حامل
شرايك..؟

أخت مسك الانبارية
شكرا على تعقيبك و سأحاول بإذن الله الاتفاق مع أي صيدلي
لكن اريد الاستفسار عن الدكتور وليد البرازي هل تعلمين أين يوجد في سوريا في أي مدينة
و شكرا أختي

المااسة بس حسااسة
28-02-2010, 12:19 AM
الشبح البرو**يد بلس تحصله في صيدلية الحبيب او صيدلية الصالح في الرياض
واحنا اخذناه من صيدلية نورا في جدة بجنب مستتشفى سليمان فقيه

المااسة بس حسااسة
28-02-2010, 12:23 AM
اختي ريحانة الورد الله يفتحها في وجهكم ويرزقك يارب ويفرح قلبك ويطمنك على زوجك انتي وكل الاخوة والاخوات
في هذا القسم الله لايحرمنا جميعا

نحن فدائك يا رسول الله
28-02-2010, 01:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الشبح.. البرو**يد متوفر عندك فى المملكه,, لأن انا فى الأول طلبته من صديق لى فى الرياض... هو تعب شويه فى تحصيله من عده صيدليات بس كان موفره لى لأستخدام ال 6 شهور و الحمد لله و كان تمنه بالمصرى 6300 جنيه مصرى,, الى ان اتصل على صديقى و قالى انه فيه امكانيه ان عمه بامريكا ممكن يجيبه لى .. و الحمد لله جيبته من امريكا بس كلفنى حوالى 4300 جنيه مصرى.. ان شاء الله خير و معاك ربناااا.. و اسالك الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
28-02-2010, 02:15 PM
زوجي ذهب لمقابلة الدكتور مدحت وعمل تحليل الصبغه وللاسف لم يحصل خلايا

واعطانا نسبة الحصول على حيوانات منويه بالتفتيش المجهري 20%

اللهم لك الحمدلله والشكر على عطاياك

حلاوه حلوه
28-02-2010, 02:21 PM
اخواني واخواتي في احد من الاعضاء في المنتدى هنا من السعودية وقدر انه يجيب البرو**يد بلي من السعودية اتمنى الرد .

ولكم تحيتي

صيدلية الحبيب بالرياض موجوده بكميات هائله

وعن طريق الاشتراك بارامكـس اذا ذهبت لارامكــس واشتركت يشرحون لك

طريقة الشراء وهذا مافعلته عند شرائنا مسبقاً

اتمنى ان يكون لزوجي دعوه منك بالشفاء العاجل له

moonwalker
28-02-2010, 04:39 PM

الأخت حلاوه,
الامل بالله دائما, وما دام هناك نسبة يعني في أمل عليكم بالدعاء وبذل الاسباب والله قادر على كل شئ , كم شهر زوجك يستخدم البروكـسيد الآن؟

moonwalker
28-02-2010, 04:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله

المرة الاولى حتى نعمل الحقن المجهرى وهنا الدكتور اخبرنا من قبل العملية انها لا تصلح

على الرغم من ذلك لم نستمع له واجريناها على حسابنا الخاص وهنا تم اخذ عينة للمرة التانية وللاسف الحمل لم يكمل الشهرالثاني وبعد سنوات من الفشل رجعنا من جديد

طبعا اخذت تقاريرى وراسلت دكتور سعد ال حسن بالرياض قالى لازم البحث عن الحيوانات المنوية عن طريق المجهر

وبعدها وقف زوجي يسوى اي شي حتى تحليل عادي للسائل مرة رافض ومرت سنة من بعد المنظار

وانا اريد ارفاق التقارير في الاستشارة لكنها 16 صفحة ولم يتم ارفاق الا 3 ( صور للتقارير)

للاسف الدكاترة اللى دخلنالهم بعد انتظار ( وللاسف ملفه من اوله لاخره عندهم )مايعطونا وجه ولا يردو اويجاوبونا بجواب شافي

الأخت أملي في ربي,
دام حصل حمل معناه وجدوا حيوانات منوية, ولكن المشكلة انكم للآن تبحثون عن طبيب مناسب!

مسك * الانباريه
28-02-2010, 05:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اهلا وسهلا لينا وليان ;)bye
انا راسلتك خاص
حياك الله

اختي ماسبب الصفر هل خصيتاه صغيرتان
كيف هي هرموناته طبيعيه

بس ممتاز في امل لحالتكم لانه بس لقوا نطاف حتى لو ضعيفه هذا نعتبره امل كبير
المهم انتي سولفي بالتفصيل وكم مرة سوى تفتيش زوجك ومتى اخر مرة
وهل استعمل ادوية ما..؟
هل اصيب زوجك بالنكاف في صغره او تعرض لاشعه معينه او تعلقت خصيتاه

مسك * الانباريه
28-02-2010, 05:22 PM
أخت مسك الانبارية
شكرا على تعقيبك و سأحاول بإذن الله الاتفاق مع أي صيدلي
لكن اريد الاستفسار عن الدكتور وليد البرازي هل تعلمين أين يوجد في سوريا في أي مدينة
و شكرا أختي

والله خبروني بس المنطقه ماتذكرها بالضبط يعني دمشق او الشام الله اعلم بس اللي متاكده منه انها الجزيرة الرابعه وهذا تلفونه

0944343481

تاكد ت من الرقم واتصلت وطلع الدكتووور:good بس قالي اتصلي بعد ربع ساعه ومارجعت اتصلت خفتyarub
روح اله وشوفنا الاخبار والله كريم
حياك الله

مسك * الانباريه
28-02-2010, 05:29 PM

الله كريم حلاوه حلوووه

والله بعون الله بعد اشهر تخبرينا وتقولين بشرنا الدكتور وقال نسبة النجاح 90 بالمية

الله يعين ويسها حبيبتي byeyarub

ريحانة الورد
28-02-2010, 09:43 PM
اشكر كل من دعا لنا والله يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب
اليوم زوجي مقابلتة مع د مدحت بس ما قابلة يقولوا لازم يقابل الاستشاري قبل د مدحت
المهم زوجى قابل الاستشاري واطلع علي الاوراق طبعا زوجى مسوي ثلاث عمليات الاولي في جدة وكانت خلية بدائية والاخري في الاردن قالة في خلية بالمرحلة الثالثة وطلب منة يسوي تحليل بالصبغة وسواها اليوم زوجى وبعد اسبوع تطلع النتيجة الله يستر
دعواااااااااتكم

ريحانة الورد
28-02-2010, 09:48 PM

اختى حلاوة
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يرزقنى ويرزقك وجميع اخوانا واخواتنا المسلمين والمسلمات الذرية الصالحة يارررررررررب لا تياسى فالرزق وحدة بيد الله وابذلي الاسباب وتوكلي علي الذى لا تنام عينة

حلاوه حلوه
28-02-2010, 10:16 PM
الأخت حلاوه,
الامل بالله دائما, وما دام هناك نسبة يعني في أمل عليكم بالدعاء وبذل الاسباب والله قادر على كل شئ , كم شهر زوجك يستخدم البروكـسيد الآن؟

استخدم البروكـسـيد فترة 3 شهور قبل رمضان وتركه واللأن له 7 شهور لم يستخدم البروكـسيـد و لافيتامينات ولاشيء

اللهم ارحمنا برحمتك

اناهيل
01-03-2010, 02:19 AM
اختى حلاوه المفروض زوجك يكمل اقل شى البرو**يد لمدة ست شهور حاولى تبدائى بالكورس من جديد
قبل ما تعملو بحث بالخصيه حتى تكون احتماليه الحصول على حيوانات منويه اكبر وانشاء الله اختى تبشرينا
عن قريب باحلى الاخبار خلى املك بالله كبير انه على كل شىء قديرyarub

املى في ربي
01-03-2010, 02:41 PM
اهلين اختى ريحانة

الحجم طبيعى والهرمونات طبيعية ولم يصب بمرض النكاف

المشكلة انه رافض اي علاج او ادوية مقوية يعنى لا تقولى بلس فيتامين ولا شي الرزق على ربك وهذا اللى مواسينى

شكرا لك مون وكر مافيه اكتب انقلش سورى

لكن على الاقل انت تبحث عن حالتك وتسعى وربك كريم الله يرزقنا واياك الذرية الصالحة

ام نصار
01-03-2010, 09:27 PM
السلام عليكم اجمعين الحمدالله وصل البرو**يد وزوجي بدا يستخدم فيه بس لي سؤال للاخ مون هل انو البرو**يد بلس مخصص لكبار السن انو يضر زوجي؟ وغير هيك انا اخاف اشرح لزوجي انو للرجال الكبار في السن تتاثر نفسيتو وتتدهور وحبيت اتواصل مع طبيب بخصوص العلاج بلبرو**يد بلس انو يتابع معنا ارجو اخي مون انو تنصحني شو اعمل الله يخليك واخي مون طمنا عن اخبار حمل زوجتك ربي يتتملكم بخير يارب وارجو ما اكون ازعجتك كم عمر زوجتك وكم عمرك وازا سؤالي محرج لا تجاوب وشكرا كتيييييييييييييييييييير الك غلبتك معي

moonwalker
02-03-2010, 08:36 AM
السلام عليكم اجمعين الحمدالله وصل البرو**يد وزوجي بدا يستخدم فيه بس لي سؤال للاخ مون هل انو البرو**يد بلس مخصص لكبار السن انو يضر زوجي؟ وغير هيك انا اخاف اشرح لزوجي انو للرجال الكبار في السن تتاثر نفسيتو وتتدهور وحبيت اتواصل مع طبيب بخصوص العلاج بلبرو**يد بلس انو يتابع معنا ارجو اخي مون انو تنصحني شو اعمل الله يخليك واخي مون طمنا عن اخبار حمل زوجتك ربي يتتملكم بخير يارب وارجو ما اكون ازعجتك كم عمر زوجتك وكم عمرك وازا سؤالي محرج لا تجاوب وشكرا كتيييييييييييييييييييير الك غلبتك معي

اختي ام نصار, من اين جاءتكم هذه المعلومة, البروكــسيد يمكن ان يستعمله أي شخص يعاني من العقم سواء كان شابا أم كبيرا في السن, والمواد اللي فيه معظمها فيتامينات وبعضها يأخذها الشباب المشتركين في كمال الأجسام لبناء العضلات. انا عمري 38 وزوجتي 28. زوجتي الحمدلله بخير والأجنة بخير بحمدالله وفضله

khalid555
02-03-2010, 02:27 PM
ما شاء الله فيه تغييرات و الله ما أنتوا هينين

حلاوه و ريحانه في مصر

للحين موجودين و لا رجعتوا

أختي حلاوه مبروك ال 20% و الحمدلله أحسن من بلاش

غيركم قالوا لهم ما فيه امل

لا تقنطوا من رحمة الله يالله أستخيروا و ابدأو المشوار

أختي ريحانه إن شاء الله النتايج بعد اسبوع تكون مبشره يا رب

كل اللي في القسم يستاهلون كل خير

الله يوفق الجميع يا رب

ام نصار
02-03-2010, 09:46 PM
اختي ام نصار, من اين جاءتكم هذه المعلومة, البروكــسيد يمكن ان يستعمله أي شخص يعاني من العقم سواء كان شابا أم كبيرا في السن, والمواد اللي فيه معظمها فيتامينات وبعضها يأخذها الشباب المشتركين في كمال الأجسام لبناء العضلات. انا عمري 38 وزوجتي 28. زوجتي الحمدلله بخير والأجنة بخير بحمدالله وفضله
الف شكر لك اخي مون وربي يحفظ الاجنة ان شاء الله وتشفوهم بين ايديك ان شاء الله سليمين معافين ان شاء الله وربي يحفظ زوجتك من كل شر

عابر المحيط
02-03-2010, 10:09 PM
السلام عليكم
ممكن الاخوة اللي استعملو البرو**يد يخبرونا علبة البرو**يد الواحدة تكفي كام يوم و ما السعر المتوسط لها

عاشقة الامومه
03-03-2010, 12:32 AM
اخوي عابر محيط
البرو**يد عباره عن ظروف بودره الكرتونه الوحده فيها 30 ظرف تكفي ل 15 يوم لانك باليوم تاخذ ظرفين
الكميه ل 3 شهور 6 كراتين
الكميه ل 6 شهور 12 كرتون

مسك * الانباريه
03-03-2010, 12:43 AM
انا قرات انه تحليل الصبغة او MGG ليس دقيقا .. وهذا نص المعلوومة من مركز تحليل ..((
في حالة انعدام الحيوانات المنوية فى السائل المنوي، يجب استخراج عينة الخصية لتشخيص ما إذا كانت الخصية تالفة (العينة خالية من الحيوانات المنوية) أو أن الأمر نتيجة انسداد في القناة المنوية (العينة عامرة بالحيوانات المنوية). يمكن الاستدلال على وجود الحيوان المنوي فى الخصية من عدمه باختبارات معينة كبديل للعينة، مثل اختبار . Mgg إلا أن هذه الاختبارات أقل دقة بكثير من العينة و ليس هناك اتفاق علي جدواها العلمي، و كثيراً ما تأتي نتيجتها مخالفة لعينة الخصية.((

يعني ياحلاوه حلووووه مش ضروري يكون الكلام صح ربما حين تعملوون العملية تلاقوون نطاف!
عموما الفيه خير ربنا يقدمه ,, والافضل ان زوجك يرجع للعلاج والله كريم

مسك * الانباريه
03-03-2010, 12:50 PM
السلام عليكم.. اخي مون وللكر .. او اي اخ او اخت ..؟

البروكــســـيد بلس زوجي يستعمله قبل الاكل او بعده .. والافضل مع الحليب او العصيرر

ووين اخليه اي وين احفظهه وكم درجة البرودة للثلاجه .. وهل يزيد من الوزن
جزااك الله خيرا..

ريحانة الورد
03-03-2010, 02:11 PM
اخر اخبار الخلايا الجذعية
زوجى كلم الدكتور اسامة شعير وسالة عن اخبار الخلايا الجذعيه ومتى تطبق فقالة الدكتور ان الاطباء شغالين ليل ونهار كل واحد من الاطباء يحاول يسبق الثانى فى الاكتشاف ويكون هو الرائد في ذالك وزجى سالة طيب متى يطبق يعنى بعد عشر سنين فقالة انشاءالله اقل يعنى خلال ثلاث سنين انشاءالله ويمكن قبل ثلاث سنين اتمنى انى فرحتكم بالخبر ووالله ما ابي منكم الا الدعاء وان اعيش مع زوجى طول العمر سواء بعيال او بدون عيال وادعو ان نتيجة زوجى التحليل بالصبغة تكون ايجابية

عابر المحيط
03-03-2010, 05:37 PM
اخوي عابر محيط
البرو**يد عباره عن ظروف بودره الكرتونه الوحده فيها 30 ظرف تكفي ل 15 يوم لانك باليوم تاخذ ظرفين
الكميه ل 3 شهور 6 كراتين
الكميه ل 6 شهور 12 كرتون

شكرا اختي عاشقة الأمومة على تجاوبك معي
ما سعر الكرتونة الواحدة

عابر المحيط
03-03-2010, 05:51 PM
اخر اخبار الخلايا الجذعية
زوجى كلم الدكتور اسامة شعير وسالة عن اخبار الخلايا الجذعيه ومتى تطبق فقالة الدكتور ان الاطباء شغالين ليل ونهار كل واحد من الاطباء يحاول يسبق الثانى فى الاكتشاف ويكون هو الرائد في ذالك وزجى سالة طيب متى يطبق يعنى بعد عشر سنين فقالة انشاءالله اقل يعنى خلال ثلاث سنين انشاءالله ويمكن قبل ثلاث سنين اتمنى انى فرحتكم بالخبر ووالله ما ابي منكم الا الدعاء وان اعيش مع زوجى طول العمر سواء بعيال او بدون عيال وادعو ان نتيجة زوجى التحليل بالصبغة تكون ايجابية

طيب سؤال
على حسب علمي انه سيتم إكمال النطفة باستخدام خلايا جزعية مستخرجة من أجنة مطروحة
يا هل ترى الطفل المخلوق بهذه الطريقة سيأخذ الصفات الوراثية للأب البيولوجي أم صفات الجنين المطروح

ريحانة الورد
03-03-2010, 06:02 PM
طيب سؤال
على حسب علمي انه سيتم إكمال النطفة باستخدام خلايا جزعية مستخرجة من أجنة مطروحة
يا هل ترى الطفل المخلوق بهذه الطريقة سيأخذ الصفات الوراثية للأب البيولوجي أم صفات الجنين المطروح
ياليت توضح لنا اكثروتفسر لنا ما معنى اكمال النطفة واي مركز طبي يعملة وسؤالك هذا سوف اسال الدكتور عنة عن قريب

حلاوه حلوه
03-03-2010, 07:33 PM
انا قرات انه تحليل الصبغة او mgg ليس دقيقا .. وهذا نص المعلوومة من مركز تحليل ..((
في حالة انعدام الحيوانات المنوية فى السائل المنوي، يجب استخراج عينة الخصيةلتشخيص ما إذا كانت الخصية تالفة (العينة خالية من الحيوانات المنوية) أو أن الأمرنتيجة انسداد في القناة المنوية (العينة عامرة بالحيوانات المنوية). يمكن الاستدلالعلى وجود الحيوان المنوي فى الخصية من عدمه باختبارات معينة كبديل للعينة، مثلاختبار . Mgg إلا أن هذه الاختبارات أقل دقة بكثير من العينة و ليس هناك اتفاق عليجدواها العلمي، و كثيراً ما تأتي نتيجتها مخالفة لعينة الخصية.((

يعني ياحلاوه حلووووه مش ضروري يكون الكلام صح ربما حين تعملوون العملية تلاقوون نطاف!
عموما الفيه خير ربنا يقدمه ,, والافضل ان زوجك يرجع للعلاج والله كريم

مشكوره فديتك فرحتيني

انا بعد التحليل خفت اكثر

ريحانة الورد
03-03-2010, 09:32 PM
الدكتور مدحت اعطي زوجى نسبة الحصول علي الحيامن بالتفتيش 75بالمية بناءا علي اطلاعة علي اخر عملية سواها ونتيجة التحليل بالصبغة يوم الاحد
قولوا ما شاءالله وانشاءالله يلقون بالتفتيش

المااسة بس حسااسة
03-03-2010, 09:40 PM
الله يسعدك اختي ريحانة الورد ويسهلكم وتنجح عمليتكم وتبشرينا عن قريب yarub
لو سمحتوا ابغى عنوان مستشفى الدكتور مدحت عامربالضبط وطريقة الاتصال به
وجزاكم الله خير

ريحانة الورد
03-03-2010, 10:20 PM
الله يسعدك اختي ريحانة الورد ويسهلكم وتنجح عمليتكم وتبشرينا عن قريب yarub
لو سمحتوا ابغى عنوان مستشفى الدكتور مدحت عامربالضبط وطريقة الاتصال به
وجزاكم الله خير
حبيبتى الماسة مشكورة ياقلبي علي الدعوة
اكتبي في قوقل مستشفي ادم وراح يطلع لج عنوانة واي سؤال انا حاااااضر

moonwalker
03-03-2010, 10:35 PM
الدكتور مدحت اعطي زوجى نسبة الحصول علي الحيامن بالتفتيش 75بالمية بناءا علي اطلاعة علي اخر عملية سواها ونتيجة التحليل بالصبغة يوم الاحد

ما شاء الله, الله يوفقكم ويرزقكم عاجلا غير آجل !

مسك * الانباريه
03-03-2010, 10:37 PM
ماشااااااااااااااااااء الله .. بعون الله يلقووون نطاف وحيامن يارب
الف مبروووك ريحانه الورررررررررد
الحمدلله .. اسعدنا يااااارب :goodbyeyarub