المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 [21] 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

عابر المحيط
27-12-2009, 02:06 AM
أخي عابر المحيط .. كنت مستلقيا لأنام و استخدم جهازي الجوال لتصفح المنتدى و عندما قرأت مشاركتك قمت من الفراش و ذهبت مسرعا و أضأت جهاز الكمبيوتر لأجيبك..
بالعادة قبل أن أجيب أي عضو في المنتدى فإنني أحب أن أقرأ مشاركاته السابقة لمعرفة ما هو الوضع.. لا وقت لدي الآن فأنا نعسان جدا و لكن لدي معلومة و هي أوقف الفيمارا و ال tamoxifen حاليا لبضعة أيام لأن هدفهم واحد و هو توقيف الإستروجين.. كما أن جرعة الفيمارا التي تأخذها 2.5 ملغم يوميا كبيرة جدا جدا و تضرك .. أن شاء الله أوضح لك أكثر غدا..

أخي دوا السلام عليكم
لا أدري ماذا اقول مع العلم بأن من وصف لي الدواء طبيب وهذا اكيد كيف يصف دواء مضر لا اعرف
أما بالنسبة للفيتامينات مع التامو**فين هي وصفة لطبيب آخر بالرغم من أني قلت له هل من مانع من اتابعهم مع الفيمارا قال لي لا
انا الآن في حيرة شديدة من امري كل طبيب له وصفة ولا يثق بوصفة الطبيب الآخر منتظر ردك لارى ماذا يمكن للفيمارا ان يفعل

عابر المحيط
27-12-2009, 02:11 AM
من اجل التوضيح فقط كل فحوصات الهرمونات كانت طبيعية ماعدا fsh عال لان الخصية لا تنتج نطاف
تحليل الخزعة للخصيتين وجد نطاف غير مكتملة النمو قد وصلت للمرحلة الرابعة و أنا الآن على العلاج الذي ذكرته سابقا

المااسة بس حسااسة
27-12-2009, 06:08 AM
صباااااح الخير
ياإنسان بعد الجوع شبع ، وبعد الظمأ ري ، وبعد السهر نوم ، وبعد المرض عافيه ، سوف يصل الغائب ، ويهتدي الضال ، ويفك العاني وينقشع الظلام (( فعسي الله ان يأتي بالفتح أو أمرا من عنده )) .
بشر اليل بصبح صادق يطارده على رؤس الجبال ، ومسارب الأوديه ، بشر المهموم بفرج مفاجئ يصل في سرعة الضوء ، ولمح البصر بشر المنكوب بلطف خفي ، وكف حانيه وادعةِ .
إذا رأيت الصحراء تمتد وتمتد ، فأعلم أن وراءها رياضاً خضراء وارفةً الظلال .
اذا رأيت الحبل يشتد ويشتد ، فأعلم انه سوف ينقطع .
مع الدمعه بسمه ومع الخوف أمن ، ومع الفزع سكينه .
إذا فلا تضق ذرعاً فمن المحال دوام الحال ، وافضل العباده انتظار الفرج الأيام دول ،والدهر قلب ، واليالى حبالى ، والغيب مستور والحكيم كل يوم هو في شأن ، ولعل الله يحدث بعد ذلك امراً ، إن مع العسر يسرا ً ــ إن مع العسر يسراً.. (منقول للفائدة)

باذن الله باذن الله باذن الله رااااح تفرررج
"ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لا تفرج ،،،

Eve5
27-12-2009, 08:37 AM
أخي عبقور
وأنا هذا ما يهمني ... أنه كيف نحل المشكلة
وطبيبنا قال لنا نفس الكلام... بأنه لا نريد أن نعود إلى سبب المشكلة
لكن المهم هل يمكننا علاج الخلل... طبعاً الدكتور وصل إلى نتيجة أنه لا يوجد لنا إلا حل الخلايا الجذعية
وأنا سألتكم لأنني رأيت أن أغلب حالات الصفر يكون لديهم ال ف س اتش مرتفع
فتأملت أن يكون الوضع عند زوجي أسهل
...

أخي دواا
في نشرة الدواء مكتوب أنه يؤخذ في اليوم 2,5 ملغ
هل يعقل أن يكتبوا ما هو مؤذي؟؟؟
زوجي |أخذها لمدة ثلاثة أشهر :(

عل كلٍ
نحن بانتظار المعلومات

عاشقة الامومه
27-12-2009, 10:46 AM
اختي ايفي تاكدي من هرمون ال fsh لان بحالات كلاين فلتر يكون عالي جدا بالاربعينات واحيانا الخمسينات

woza
27-12-2009, 01:56 PM
ذهبنا أمس لمدحت عامر وقال لا داعى لأى علاج
الأمل الوحيد فى التفتيش عن طريق الميكروسكوب
وقال أنه فى الحلات العادية بيأخذ 6 عينات من الخصية اليمنى و6 من اليسرى بتكلفة 1500 جنيه
وقد يزيد عدد هذه العينات إلى 10 من اليمنى و 10 من اليسرى بتكلفة 2000 جنيه
أو 20 و 20 بتكلفة 3000 جنيه
ويفضل أن أكون متحضرة للحقن قبلها علشان لو لاقو عدد قليل يحقنوا علطول بدلا من التجميد
وده حيكلفنا 3500 - 4000 أدوية ومتابعة وتحاليل
ولو ربنا أراد ولقوا حيوانات منوية وعملوا حقن مجهرى حيضاف لهذه التكاليف قيمة الحقن المجهرى 5500 جنيه إضافية

وسألنا عن البرو**يد قال (استثمار فى غير محله) لم يثبت أى فعالية فى مثل حالتكم (انعدام + ارتفاع fsh)

ولكننا كنا اشترينا البرو**يد خلاص
سنتوكل على الله وسيأخذه زوجى لأننا خلاص طلبناه

اشترته لنا قريبة من موقع آخر غير موقع البرو**يد بسعر أقل
ما يكفى ل 3 شهور بـ 318 دولار بدلا من 365 من موقع برو**يد نفسه

حلاوه حلوه
27-12-2009, 02:42 PM
woza ماهو سبب الانعدام لدى زوجك ؟

عاشقة الامومه
27-12-2009, 02:55 PM
اختي woza اعطي زوجك البرو**يد بالاضافه الى فيتامين e400 مع خلطة عسل وكاس حلبه يوميا
وان شاءالله ربي يجبر خاطرك ويسركم

woza
27-12-2009, 03:42 PM
woza ماهو سبب الانعدام لدى زوجك ؟

السبب غير معروف يا أختى
هو انعدام مع ارتفاع هرمونات

woza
27-12-2009, 03:45 PM
اختي woza اعطي زوجك البرو**يد بالاضافه الى فيتامين e400 مع خلطة عسل وكاس حلبه يوميا
وان شاءالله ربي يجبر خاطرك ويسركم
أختى عاشقة الأمومه بالله عليكى هل ما وصفتيه لى مجرب؟
هل تعرفى حالات نجحت معها؟
ولماذا e400 ?
والحلبة مغلية أم ماذا؟

عابر المحيط
27-12-2009, 04:33 PM
أخي دواا

عل كلٍ
نحن بانتظار المعلومات[/QUOTE]

اخت إيف السلام عليكم
انا لدي نفس حالة زوجك انعدام مع ارتفاع fsh لانه الهرمون المسؤول عن انتاج النطاف و يكون عال لعدم وجود نطاف ما اريده هو هل هناك اي تحسن لزوجك بعد استعمال الفيمارا لثلاثة شهور
انا استعمل الفيمارا من شهر و نصف ولا ادري ان كان هناك أي حالة نجاح لهذا الدواء
وانا أيضا أتناول حبة واحدة يوميا و ما هو مكتوب في النشرة من اجل علاج سرطان الثدي و ها نحن منتظرون شرح السيد دوا عن هذا الدواء

khalid555
27-12-2009, 04:53 PM
مساء الخير للجميع

اللي فهمته من اخر ثلاث صفحات انه اذا كانت نسبة الاف اس اتش عاليه الخصيه ما تنتج نطاف

طيب اذا الاف اس اتش طبيعي وومتاز ووجدوا الخلايا الام

هل معنى ذلك دلاله مبشره للحصول على حيامن بالميكروسكوب

مشكورين و الله يفرحك قريب يا رب

dawa
27-12-2009, 08:41 PM
أخي دواا
عل كلٍ
نحن بانتظار المعلومات

اخت إيف السلام عليكم
انا لدي نفس حالة زوجك انعدام مع ارتفاع fsh لانه الهرمون المسؤول عن انتاج النطاف و يكون عال لعدم وجود نطاف ما اريده هو هل هناك اي تحسن لزوجك بعد استعمال الفيمارا لثلاثة شهور
وانا أيضا أتناول حبة واحدة يوميا و ما هو مكتوب في النشرة من اجل علاج سرطان الثدي و ها نحن منتظرون شرح السيد دوا عن هذا الدواء

صحيح أخي عابر المحيط و أختي Eve5 أنه مكتوب في نشرة الدوء أن الفيمارا يؤخذ 2.5 ملغم يوميا.. و أيضا مكتوب أنه لعلاج سرطان الثدي عند النساء...
الفيمارا مفيد جدا لحالتنا و لكن بقدر و بمتابعة و بالتأكيد ليس 2.5 ملغم الذي هو لعلاج سرطان الثدي..و هل أن إنعدام السائل المنوي و الإنتصاب ليس مؤذي؟؟؟
أنا أحاول أن أرتب معلوماتي بشكل مرتب حاليا...

عابر المحيط
27-12-2009, 11:00 PM
صحيح أخي عابر المحيط و أختي eve5 أنه مكتوب في نشرة الدوء أن الفيمارا يؤخذ 2.5 ملغم يوميا.. و أيضا مكتوب أنه لعلاج سرطان الثدي عند النساء...
الفيمارا مفيد جدا لحالتنا و لكن بقدر و بمتابعة و بالتأكيد ليس 2.5 ملغم الذي هو لعلاج سرطان الثدي..و هل أن إنعدام السائل المنوي و الإنتصاب ليس مؤذي؟؟؟

أخي دوا السلام عليكم
عرفت من كلامك (لحالتنا) بأنك تعاني ممانعانيه نحن أيضا حالة الصفر
ولكن عندما قلت بأن 2.5 ملغ كمية كبيرة جدا لا بد و أن يكون لكلامك حجة علمية علما بأن حبة الفيمارا كما تعلم صغيرة جدا و من الصعب تقسيمها الى العشر كما سبق ان ذكرت سابقا بان عشر الكمية كافية.
أنا الآن متيع لعلاج طبيبين كل طبيب له علاج وأنا اتبعت الاثنين والله ولي التوفيق

عاشقة الامومه
27-12-2009, 11:24 PM
أختى عاشقة الأمومه بالله عليكى هل ما وصفتيه لى مجرب؟
هل تعرفى حالات نجحت معها؟
ولماذا e400 ?
والحلبة مغلية أم ماذا؟

طبعا جربه الاخ مون والكر وفيه وحده ثانيه بمنتدى ثاني جربت البرو**يد وزوجها صفر حملت طبيعي ماعلى ربك شي بعيد بس حنا نتسبب والرازق الله سبحانه يقول كن فيكون
فيتامين e400 ممتاز جدا جدا للعقم والخصوبه يسمى فيتامين الخصوبه
والحلبه المغليه افضل سمعت قصه ان وحده شافت حرمه كبيره عند عطار تاخذ كيلوات كثيره من الحلبه سالتها ليش قالت نعالج فيه العقم او ولدها عقيم ناسيه القصه بالضبط انها لعقم رجل قالت نغلي قدر كبير حلبه ومويه واذا وصلت المويه لنصف القدر قفلنا النار ويشربها
انتي حطي كاسين مويه وملعقتين حلبه اذا صار المقدار كاس صفيه وبرديه واعطيه زوجك :good
ويارب يرزقنا جميعا من غير تعب وادويه yarub

a-mam
28-12-2009, 07:32 AM
احترنا في ذا الحلبة

ناس تقول لك الاعشاب بشكل عام خطأ غليها
ويكفي نقعها في ماء ساخن لربع ساعة فقط

وناس تقولك تغلى لنصف المقدار

المهم من متابعتي للاخت رنين العبرة اذكر انها كانت تقول منقوع الحلبة سواء في هذا الموضوع او في مواضيع مستقلة

وهذا رابط
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=81232

وفي رأي آخر يذكر ان الحلبة تزيد من هرمون الحليب وزيادته بالنسبة للرجل طبعاً مضرة

احترت بصراحة والله يرحمنا برحمته

Eve5
28-12-2009, 08:11 AM
اختي ايفي تاكدي من هرمون ال fsh لان بحالات كلاين فلتر يكون عالي جدا بالاربعينات واحيانا الخمسينات

أختي عاشقة الأمومة
أنا متأكدة لأنه عمل ثلاثة تحاليل بفترات متباعدة
وكلهم طلعوا طبيعي
وآخر تحليل كان عنده هرمون الfsh
3,3

طيب أختي متأكدة من هالمعلومة
لأنه الطبيب شخص حالته بأنها متلازمة كلاينفلتر بدون إجراء أي تحاليل خاصة
معقول أنه لا يعرف بأن الfsh يكون مرتفع بهذه المتلازمة؟؟؟

يا رب يكون كلامك صحيح
لأنه العلاج بحالة المتلازمة صعب جداً

مشكورة أختي عاشقة على اهتمامك
الله يجزيك الخير
ويرزقك ولا يحرمك... آمين

Eve5
28-12-2009, 08:20 AM
اخت إيف السلام عليكم
وانا أيضا أتناول حبة واحدة يوميا و ما هو مكتوب في النشرة من اجل علاج سرطان الثدي و ها نحن منتظرون شرح السيد دوا عن هذا الدواء[/QUOTE]

أخي عابر المحيط

للأسف زوجي لم يستفد منه أبداً من ناحية إنتاج الحيوانات المنوية
لكن حصلنا على فائدة لا أدري مدى أهميتها
زوجي عنده ضمور بالخصيتين ونسيج الخصة قاسي جداً ومتحجر حتى أن الطبيب اعتقد في البداية أن فيهما تليف
لكن والحمد لله بعد الفيمارا أصبح النسيج ليناً وزاد الحجم بشكل طفيف جداً
أما التستوسترون فقد انخفض بعد الفيمار أكثر مما كان منخفضاً وهذا ع** ما كان متوقعاً

هذه تجربتنا
وإن شاء الله ترى نتائجاً أفضل في علاجك

Eve5
28-12-2009, 08:30 AM
صحيح أخي عابر المحيط و أختي Eve5 أنه مكتوب في نشرة الدوء أن الفيمارا يؤخذ 2.5 ملغم يوميا.. و أيضا مكتوب أنه لعلاج سرطان الثدي عند النساء...

صدقت أخي دوا
بعد الفيمارا... زوجي عنده الرغبة والقدرة والسائل صفررررررررررررررر
ولا يوجد أي تحسن حتى الآن
:cry:

عاشقة الامومه
28-12-2009, 09:12 AM
أختي عاشقة الأمومة
أنا متأكدة لأنه عمل ثلاثة تحاليل بفترات متباعدة
وكلهم طلعوا طبيعي
وآخر تحليل كان عنده هرمون الfsh
3,3

طيب أختي متأكدة من هالمعلومة
لأنه الطبيب شخص حالته بأنها متلازمة كلاينفلتر بدون إجراء أي تحاليل خاصة
معقول أنه لا يعرف بأن الfsh يكون مرتفع بهذه المتلازمة؟؟؟

يا رب يكون كلامك صحيح
لأنه العلاج بحالة المتلازمة صعب جداً

مشكورة أختي عاشقة على اهتمامك
الله يجزيك الخير
ويرزقك ولا يحرمك... آمين
طبعا متاكده من يصير هرمون fsh عالي فوق الاربعين على طول يعملون تحليل كرموسومات
على اي اساس شخصها متلازمة لازم التحليل وحده اعرفها الدكتور قال 90 بالميه زوجك فيه متلازمه وبعد التحليل صار مافيه ماشاءالله
لازم يعمل تحليل كرموسومات ضروري جدا وانا اشوف ان زوجك عنده فشل اولي بالخصيه مافيه خلل اتوقع والله اعلم
الدكتور شك ان زوجي فيه متلازمه من شيئين الاول ان وحده من الخصيتين ناشفه والثانيه طريه الشي الثاني ارتفاع هرمون fsh وعملنا مرتين بمركزين للتاكد والحمدلله على كل حال كل شي من ربي راضين فيه

عاشقة الامومه
28-12-2009, 09:21 AM
اختي a-m الحلبه ممكن تغلى وممكن تنقع مافيها اي خطوره مو مثل البردقوش والمراميه والزعتر لازم نقع لان فيهم ماده طياره عند الغلي تروح الفائده
سوي الي تبغين تغلينها او تنقعينها عادي المهم ياخذها ورنين ورهينه ماشاءالله تبارك الله بعد عملية الفتح حصلو حيامن عند ازواجهم وقبل العمليه مستعملين حلبه ورنين مع الحلبه فص ثوم على الريق
انا مثلك قبل اقول مابي الحلبه تلخبط الهرمونات وترفع هرمون الحليب بس اذا الهرمونات رايحه فيها وش نسوي المهم الخصيه تتقوى عرفتي
خطتي ان شاءالله بعطي زوجي حلبه ويارب يوافق وماينشب لي دعواتك

عاشقة الامومه
28-12-2009, 09:37 AM
مساء الخير للجميع

اللي فهمته من اخر ثلاث صفحات انه اذا كانت نسبة الاف اس اتش عاليه الخصيه ما تنتج نطاف

طيب اذا الاف اس اتش طبيعي وومتاز ووجدوا الخلايا الام

هل معنى ذلك دلاله مبشره للحصول على حيامن بالميكروسكوب

مشكورين و الله يفرحك قريب يا رب
اذا هرمون fsh طبيعي مع وجود خلايا الام ان شاءالله باذن الله الحاله مبشره لان فيه ناس خلايا سيرتولي سيلز وارتفاع بالهرمونات ومع كذا حصلو ماشاءالله تبارك الله :good
بس استخدم البرو**يد قبل العمليه اقل شي 3 شهور مع خلطة عسل اعملها بنفسك
وان شاءالله تكتمل الخلايا ويظهر الحيوان المنوي

moonwalker
28-12-2009, 04:02 PM
ذهبنا أمس لمدحت عامر وقال لا داعى لأى علاج
الأمل الوحيد فى التفتيش عن طريق الميكروسكوب
وقال أنه فى الحلات العادية بيأخذ 6 عينات من الخصية اليمنى و6 من اليسرى بتكلفة 1500 جنيه
وقد يزيد عدد هذه العينات إلى 10 من اليمنى و 10 من اليسرى بتكلفة 2000 جنيه
أو 20 و 20 بتكلفة 3000 جنيه
ويفضل أن أكون متحضرة للحقن قبلها علشان لو لاقو عدد قليل يحقنوا علطول بدلا من التجميد
وده حيكلفنا 3500 - 4000 أدوية ومتابعة وتحاليل
ولو ربنا أراد ولقوا حيوانات منوية وعملوا حقن مجهرى حيضاف لهذه التكاليف قيمة الحقن المجهرى 5500 جنيه إضافية

وسألنا عن البرو**يد قال (استثمار فى غير محله) لم يثبت أى فعالية فى مثل حالتكم (انعدام + ارتفاع fsh)

ولكننا كنا اشترينا البرو**يد خلاص
سنتوكل على الله وسيأخذه زوجى لأننا خلاص طلبناه

اشترته لنا قريبة من موقع آخر غير موقع البرو**يد بسعر أقل
ما يكفى ل 3 شهور بـ 318 دولار بدلا من 365 من موقع برو**يد نفسه

اختي هل طلب الدكتور منكم تحليل السائل, وهل طلب منكم التحاليل السابقة وهل اعطاكم نسبة لنجاح العملية؟ بخصوص البروكــسيد معظم الاطباء غير مقتنعين بفعاليته ولكني مقتنع جدا وياريت لو زوجك ياخذه باصرار وان يستخدم العسل مع غذاء الملكات عالأقل لمدة 3 شهور ثم تعملو عملية التفتيش. هل قررتم عملها؟

اسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة ...آمين

woza
28-12-2009, 04:58 PM
اختي هل طلب الدكتور منكم تحليل السائل, وهل طلب منكم التحاليل السابقة وهل اعطاكم نسبة لنجاح العملية؟ بخصوص البروكــسيد معظم الاطباء غير مقتنعين بفعاليته ولكني مقتنع جدا وياريت لو زوجك ياخذه باصرار وان يستخدم العسل مع غذاء الملكات عالأقل لمدة 3 شهور ثم تعملو عملية التفتيش. هل قررتم عملها؟

اسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة ...آمين
جزاك الله كل خير على الاهتمام وقر عينيك برؤية الذرية الصالحة

نعم عمل زوجى تحليل لديهم وبالنسبة للعدد لا جديد
أما بالنسبة للخلايا الأم فالنتيجة بعد أسبوع بإذن الله

لم يعطينا نسبة لنجاح العملية لكنه قال أنه مع ارتفاع الـ FSH وبما أن زوجى عمل عينة سابقاً ولم يجدوا شىء (كانت جراحة تقليدية عينتين من كل خصية ) فإحتمال وجود حيوانات بالخصية إحتمال ضعيف
وقال أن البرو**يد لم يثبت فائدته فى مثل حالتنا وإنه استثمار فى غير محله :cry::cry::cry:
أحبطنا جدا.. ولكن الحمد لله

لكن كنا خلاص واحده قريبه اشترت لنا البرو**يد من أمريكا وستحضره لنا بعد أسبوع إن شاء الله
وزوجى يتناول حاليا خلطة العسل

فهل يحتاج لمزيد من إضافات مع البرو**يد؟؟؟

مناير123
28-12-2009, 05:05 PM
اخي مون اولكر جزاك الله خير كثير
حبيت اسألك بس اتمنى مااكون تعديت على خصوصيتك

كان لك موضوع سابق عن رفع هرمون الذكورة بخلطة مكونة من الفلفل الاسود والبابونج

اخي بعد استمرارك عليها هل ارتفع الهرمون ؟ ومامعدلة وكم استمريت
شاكرة ومقدرة لك تجاوبك ورحابة صدرك

كل حلمي نونو
28-12-2009, 08:51 PM
أختي wozaهل تحليل الخلايا يتأخر؟؟؟ وبكم كان سعره؟؟

المااسة بس حسااسة
28-12-2009, 09:07 PM
جزاك الله كل خير على الاهتمام وقر عينيك برؤية الذرية الصالحة

نعم عمل زوجى تحليل لديهم وبالنسبة للعدد لا جديد
أما بالنسبة للخلايا الأم فالنتيجة بعد أسبوع بإذن الله

لم يعطينا نسبة لنجاح العملية لكنه قال أنه مع ارتفاع الـ fsh وبما أن زوجى عمل عينة سابقاً ولم يجدوا شىء (كانت جراحة تقليدية عينتين من كل خصية ) فإحتمال وجود حيوانات بالخصية إحتمال ضعيف
وقال أن البرو**يد لم يثبت فائدته فى مثل حالتنا وإنه استثمار فى غير محله :cry::cry::cry:
أحبطنا جدا.. ولكن الحمد لله

لكن كنا خلاص واحده قريبه اشترت لنا البرو**يد من أمريكا وستحضره لنا بعد أسبوع إن شاء الله
وزوجى يتناول حاليا خلطة العسل

فهل يحتاج لمزيد من إضافات مع البرو**يد؟؟؟

الله يفرحك بالاخبار الزينة ويطمن قلبك ولا يحرمك من الذرية الصالحة

ام نصار
28-12-2009, 10:00 PM
سلام يا جماعة وحشتني اخباركم يا غالين كيفكم وكيف اخباركم طمنوني عنكم احنا بلنسبة الى اخبار زوجي الحمدالله رب العالمين ماشين على العلاج وفي عند زوجي فحص في 21 _1 فحص سائل منوي ان شاء الله خير يا رب اما عن الي بحكو انو هرمون الاف اس اتش ما ينجب او ما ينتج حيوانت منوية اكيد غلط اعرف كتييير ناس ومنهم ابن عمي والحمدالله خلف وجاب احلا لاد ما شاء الله عنهم

عابر المحيط
28-12-2009, 10:43 PM
صدقت أخي دوا

أخت Eve السلام عليكم
هل تحسن زوجك بعد الإنقطاع من الفيمارا أم ما زال تحت تأثير الفيمارا الجانبي اعني من حيث الرغبة و القدرة أسف لهذا السؤال و لكن للإطمئنان على نفسي فقط :D

عاشقة الامومه
28-12-2009, 11:37 PM
اخوي عابر المحيط زوجي تغيرت رغبة من بعد استخدام الفيمارا لشهرين ونص واللحين موقفه من شهرين تقريبا ومازال تحت تاثير العلاج الله يشفيه وياكم يارب

عاشقة الامومه
28-12-2009, 11:41 PM
اختي woza هل يتاخر تحليل السائل المنوي للخلايا ؟؟
وهل ممكن يطلع خلال يومين

dawa
29-12-2009, 12:04 AM
صدقت أخي دوا
أخت Eve السلام عليكم
هل تحسن زوجك بعد الإنقطاع من الفيمارا أم ما زال تحت تأثير الفيمارا الجانبي اعني من حيث الرغبة و القدرة أسف لهذا السؤال و لكن للإطمئنان على نفسي فقط :D
أختي Eve5 و أخي عابر المحيط ... و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..
إطمئني أختي Eve5 زوجك إن شاء الله سوف يعود الى طبيعته فحالته هذه نتجت عن نقص الإستروجين الشديد (تقريبا صفر) مما أدى الى جفاف في السائل المنوي و إنعدام الإنتصاب.. ( أسأل الله تعالى أن يفقه أطبائنا و يعلمهم و يلهمهم رشدهم و ما فيه مصلحة مرضانا)...
هذا قد يستغرق بعض الوقت ربما شهر تقريبا و عليه أن يتناول الأغذية التي فيها استروجين و المأكولات البحرية و فيتامين E و الم**رات و العسل.. و طبعا أن يوقف الفيمارا و التاموكـسفين و غيرها من مضادات الإستروجين.. حتى يعود الى طبيعته.. من الممكن أن يأخذ إبر برجنيل حتى يرفع التستوستيرون..
الدكتور عادل عبد العال لخص الأغذية الإستروجينية بما يلي:
الأغذية الإستروجينية
الفول الصويا يضاف علي المأكولات _ الذرة الصفراء
السبانخ وتناولها بشكل منتظم مرتين او ثلاثة في الأسبوع مع كونها تمنع هشاشة العظام
العرق سوس من أهم المشروبات الاستروجينيه
الكرز - الفاصوليا الخضراء
ملك الأعشاب الاستروجينيه هو نبات ذنب الخيل وهو يشبه نبات الشبت وأيضا الشبت والأعشاب التي علي شاكلته(مثل الشعر) تعد من الأعشاب الاستروجينيه
عمل مشروب من الروز ماري وإذا أضيف إليه الشاي الأخضر يكون مفعوله جميل جدا خاصة لو حلي بالعسل ويشرب قبل الأكل 3 مرات يوميا مع كونه يقلل من الهبات الحرارية التي تتعرض لها بعض النساء

dawa
29-12-2009, 12:08 AM
اخوي عابر المحيط زوجي تغيرت رغبة من بعد استخدام الفيمارا لشهرين ونص واللحين موقفه من شهرين تقريبا ومازال تحت تاثير العلاج الله يشفيه وياكم يارب
أختي عاشقة الامومه.. إقرئي رجاءا مشاركتي السابقة..
نتيجة 2.5 ملغم يوميا بالتأكيد توصل الى هذه النتيجة
لست أفهم كيف يعطي الأطباء نفس جرعة السرطان لعلاج عقم الرجال؟؟؟؟؟؟؟

dawa
29-12-2009, 12:18 AM
بانتظارك أخوي دواء

وعن نفسي جربت استخدام النولفادكــس مع السيدوفيرون وضعف الانتصاب كثيرا وقل السائل حتى اصبح نقطتين او اربع على الاكثر

ارجو الاطلاع على ماذكرته هنا في الصفحة 625
http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1331712&postcount=6242

أخوي دواء أنا بخير والحمد لله لكل كل الشكر على سؤالك
وأعذرني لم أتمكن من الرد على الرسالة لان عدد مشاراكاتي لا يسمح لي باستخدام الرسائل الخاصة
أخوي أطلع على هذا الرابط هل لديك فكرة عن هذا الدواء الذي ذكرته الأخت؟؟
http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1192991&postcount=106
اليوم شاهدت في احد البرامج مقطع صغير عن فيتامين يعمل على الخلايا الجذعية كما ذكرت الباحثة ان هذا الفيتامين يجعل الخلايا الجذعية تخرج من النخاع وتتجه للعضو المريض والذي يحتاج للخلايا اسم الفيتامين هو Stemplex
هذا رابط حيث اني شاهدت صورته وبحثت عنه من خلال الصور
http://www.simplexityhealth.com/products/specsheets/stemplex_spec.html
يتكون من التوت البري والتوت الأزرق والشاي الأخضر
هي تعيش في امريكا وذكرت ان هناك تجارب كثيرة عنه
انتظر ردك ولي عودة

tamoxifen (Nolvadex) + cidoviron= male libido dysfunction
جزاك الله خيرا أخي A-M ليس لي علم حاليا عن هذا الدواء

Eve5
29-12-2009, 12:19 AM
أخي عابر المحيط
لا داعي للتأسف فنحن هنا لنستفيد من تجارب بعضنا ونتفادى الأخطاء قدر الإمكان
زوجي لم يعد للحالة الطبيعية ولا زال عنده كل شيء صفر

أخي دوا
شكراً جزيلاً على المعلومات ...
لكن زوجي أنهى الفيمارا منذ حوالي ثلاثة أشهر
ولا يوجد أي تحسن
مع أنه أخذ السبيمان بعد الفيمارا لمدة شهر تقريباً

ما هو عمل الفيمارا بالضبط حتى أصبح الاستروجين صفر؟
وما هي وظيفة الاستروجين وأين يتم تشكله؟؟
وهل تكفي الأغذية لرفع الاستروجين أو هناك أدوية يجب تناولها؟؟؟
وبرأيك
هل يمكن لزوجي أن يعود للحالة الطبيعية رغم أنه أوقف الفيمارا منذ ثلاثة أشهر؟؟؟
وهل البريجنيل آمن؟؟؟

أعتذر عن كثر الأسئلة...:o

Eve5
29-12-2009, 12:35 AM
أخي دوا
في الصفحة التي ذكرتها 625
لا توجد مشاركة لك

!!!!!!!!!!!!

dawa
29-12-2009, 12:42 AM
أخي عابر المحيط
لا داعي للتأسف فنحن هنا لنستفيد من تجارب بعضنا ونتفادى الأخطاء قدر الإمكان
زوجي لم يعد للحالة الطبيعية ولا زال عنده كل شيء صفر

أخي دوا
شكراً جزيلاً على المعلومات ...
لكن زوجي أنهى الفيمارا منذ أكثر من شهرين
ولا يوجد أي تحسن
مع أنه أخذ السبيمان بعد الفيمارا لمدة شهر تقريباً

ما هو عمل الفيمارا بالضبط حتى أصبح الاستروجين صفر؟
وما هي وظيفة الاستروجين وأين يتم تشكله؟؟
وهل تكفي الأغذية لرفع الاستروجين أو هناك أدوية يجب تناولها؟؟؟
وبرأيك
هل يمكن لزوجي أن يعود للحالة الطبيعية؟؟؟
وهل البريجنيل آمن؟؟؟

أعتذر عن كثر الأسئلة...:o
و الله يا أختي أني أريد أن أساعد بقدر الإمكان و لا أريد أن أخيفكم فقد كنت مترددا في ذكر هذه المعلومة.. قرأت مشاركات في منتديات أجنبية لأناس استمر معهم الوضع أكثر من سنة.. المسألة علمية و جدية جدا و أريد أن يستفيد منها الجميع..
أرجو من أي شخص جرب الفيمارا أن يعطينا تفاصيل ماذا حصل معه و متى عاد الى طبيعته و الإنتصاب الطبيعي..
و أنا عندي عدة أبحاث علمية عن الفيمارا و غيرها و أحاول أن أرتبها بشكل مقالة مفهومة و مرتبة..أنا متابع و أبحث عن حل.. النصائح في المشاركة السابقة مفيدة لكم و أرجو أن تحل المشكلة في فترة شهر تقريبا..
إبر البرجنيل أنا جربتها و هي عبارة عن هرمون LH تحفز إنتاج التستوستيرون و ارتفع عندي من 9 الى 24 nmol/L... راجعوا طبيب ذكورة و عليكم بعمل فحص للإستروجين و التستوستيرون كل شهر في الوقت الحالي.. لم اسمع أن البرجنيل خطر و هو آمن إن شاء الله

dawa
29-12-2009, 12:44 AM
أخي دوا
في الصفحة التي ذكرتها 625
لا توجد مشاركة لك

!!!!!!!!!!!!
المشاركة هي لأخي a-m فهذا كان إقتباس لمشاركته..

Eve5
29-12-2009, 12:54 AM
و الله يا أختي أني أريد أن أساعد بقدر الإمكان و لا أريد أن أخيفكم فقد كنت مترددا في ذكر هذه المعلومة.. قرأت مشاركات في منتديات أجنبية لأناس استمر معهم الوضع أكثر من سنة.. المسألة علمية و جدية جدا و أريد أن يستفيد منها الجميع..
أرجو من أي شخص جرب الفيمارا أن يعطينا تفاصيل ماذا حصل معه و متى عاد الى طبيعته و الإنتصاب الطبيعي..
و أنا عندي عدة أبحاث علمية عن الفيمارا و غيرها و أحاول أن أرتبها بشكل مقالة مفهومة و مرتبة..أنا متابع و أبحث عن حل.. النصائح في المشاركة السابقة مفيدة لكم و أرجو أن تحل المشكلة في فترة شهر تقريبا..
إبر البرجنيل أنا جربتها و هي عبارة عن هرمون lh تحفز إنتاج التستوستيرون و ارتفع عندي من 9 الى 24 nmol/l... راجعوا طبيب ذكورة و عليكم بعمل فحص للإستروجين و التستوستيرون كل شهر في الوقت الحالي.. لم اسمع أن البرجنيل خطر و هو آمن إن شاء الله

أخي دواء
جزاك الله كل خير
ونحن نثق بك كثيراً وبمعلوماتك الطبية
ولم أقصد أبداً أنك أخفتنا بالع** أنا أعرف أنه من حرصك على حالة أزواجنا الصحية فأنت تقوم بمتابعة الحالات وبكل اهتمام ولا تعطينا المعلومة قبل أن تتأكد منها جيداً
لهذا فإن ثقتنا بك كبيرو ونعتمد عليك في الإجابة على المعلومات الطبية والعلمية في هذا المجال
أنا لا إعرف بأي طريقة أستطيع أن أوصل لك تقدير وشكري للجهود التي تبذلها معنا
لكن يمكنني أن أدعو لك بالتوفيق دائماً
...
أتمنى منك أن تجاوبني على أسئلتي عن الاستروجين لأني لا أعرف عنه شيئاً

Eve5
29-12-2009, 12:56 AM
على فكرة زوجي أخذ البرجنيل والمينيغون لمدة سنتين تقريباً
بدون أي نتيجة
:(

Eve5
29-12-2009, 01:01 AM
أهلين أختي عاشقة الأمومة

الطبيب شخص حالة زوجي بأنه متلازمة كلاينفلتر من الأعراض الخارجية وهي
ضمور الخصيتين- التثدي- طول الأطراف
وقال لنا أن هذه هي أعراض المتلازمة
ولم يعمل له أي تحليل
لأنه كان متأكداً...
أرجو أن يكون مخطئاً

عاشقة الامومه
29-12-2009, 01:10 AM
اخوي دواء الله يستر بستره زوجي اخذ الفيمارا تقريبا شهرين ونص استعمله شهرين وقطعه شهر وبعدين اخذه نصف شهر بعدين خفت لان وحده تقول سبب لزوجها كاابه
زوجي من اول اسبوع من استعمال الفيمارا تغيرت حالته الجنسيه واستمرت الى الان ومالاحظت انه من الفيمارا الا يوم رحنا لدكتور وشكى زوجي حالته قال طبيعي هذا اثر الدواء لاكن استمر وبعد حمل زوجتك ان شاءالله اعطيك ابر وجل للصدر يرفع هرمون الذكوره عندك
الله يستر اذا على الرغبه عادي بس اخاف ضر الخصيه

عاشقة الامومه
29-12-2009, 01:23 AM
اختي ايفي لازم زوجك يحلل لان زوجي ماعنده تثدي فقط طول قامه وضمور خصيتين ومافيه دكتور شك بالمتلازمه ابد طول 6 سنوات العلاج
الا الدكتور شديد عاشور قال خصيه ناشفه متليفه وارتفاع بهرمون fsh هذا دليل لوجودها وعدنا التحليل مرتين والحمدلله طلع سبب الصفر خلل جيني

nour_79
29-12-2009, 01:57 AM
يا جماعة ربنا يزيح و يبعد عنكم يارب
و يشفى ازواجكم من الاثار الجانبية للدواء الفيمارا
ربنا يرحمنا برحمته

المااسة بس حسااسة
29-12-2009, 03:57 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
(ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين )
"" ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ربي هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء "
" ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما "
" اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه وان كان بعيدا فقربه وان كان قريبا فيسره وان كان يسيرا فكثره وان كان كثيرا فبارك لنا فيه برحمتك يا ارحم الراحمين "
" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسالك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ اركان عرشك ان ترزقنا الولد الصالح "
" اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت "
" الاستغفار الدائم
" اللهم ارزقني ولدا واجعله تقيا ذكيا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان واجعل عاقبته الى خير "
" سبحانك لا إله الا انت اني كنت من الظالمين "
" سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر "
((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية صالحة طيبة تقر بها العيون))
وذا النون اذ ذهبا مغاضبا فظن ان لن نقدر عليه فنادى في الظلمات ان لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
وقل استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويرزقكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا
لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنى من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ادفع مالا اطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
ياودود
ياودود
ياودود
اللهم ارزق وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب
منقووووووووول

moonwalker
29-12-2009, 07:08 AM
اخي مون اولكر جزاك الله خير كثير
حبيت اسألك بس اتمنى مااكون تعديت على خصوصيتك

كان لك موضوع سابق عن رفع هرمون الذكورة بخلطة مكونة من الفلفل الاسود والبابونج

اخي بعد استمرارك عليها هل ارتفع الهرمون ؟ ومامعدلة وكم استمريت
شاكرة ومقدرة لك تجاوبك ورحابة صدرك

أختي في ذاك الوقت كنت اخذ Teslac ولما لم استطع الحصول عليه مره اخرى استعملت هذه الخلطة لمدة شهر و للأسف ما حللت بعدها وما عرفت كم اصبح الهرمون, ولكن شعرت بتحسن القدرة والنشاط وانخفاض قليل في الوزن. ولكني بعد تجربة teslac لم احصل على حيوانات منوية. بعد ذلك بدأت بالبروكــسيد والعسل مع غذاء الملكات لمدة 4 أشهر وتركت جميع الادوية والخلطات الأخرى لكي لا اتشتت وافقد الاهتمام والحمدلله اكرمني الله بالعثور على حيوانات منوية مكتملة.

Eve5
29-12-2009, 07:40 AM
أختي عاشقة الأمومة
أيضاً قال لنا الدكتور أنه عنده خلل جيني
هو نفسه خلل بالكروموسومات... مش هيك؟؟؟
وعلى أساس أنه اللي معهم المتلازمة بيكون عندهم خلل بالكروموسومات

والله أعلم

شو التحليل اللي لازم يعمله أختي؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
29-12-2009, 01:42 PM
ربناااا معاناااا ... هو احن علينا من اى حد...استغفرك ربى لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

woza
29-12-2009, 03:01 PM
أختي wozaهل تحليل الخلايا يتأخر؟؟؟ وبكم كان سعره؟؟
يظهر بعد أسبوع
سعره 60 جنيه مصرى

woza
29-12-2009, 03:05 PM
اختي woza هل يتاخر تحليل السائل المنوي للخلايا ؟؟
وهل ممكن يطلع خلال يومين

مش عارفه والله يا أختى عندهم ممكن بعد يومين ولا لأ , هما أبلغونا أنه بعد أسبوع ونآخد نتيجته بالتلفون علشان مستشفى آدم بالقاهرة واحنا من اسكندرية
بس كان زوجى قبل كده عمل هذا التحليل فى معمل البرج وظهر تانى يوم

عاشقة الامومه
29-12-2009, 04:51 PM
أختي عاشقة الأمومة
أيضاً قال لنا الدكتور أنه عنده خلل جيني
هو نفسه خلل بالكروموسومات... مش هيك؟؟؟
وعلى أساس أنه اللي معهم المتلازمة بيكون عندهم خلل بالكروموسومات

والله أعلم

شو التحليل اللي لازم يعمله أختي؟؟؟
ايه الخلل الجيني هو خلل بالكرموسومات
ايه يصير صيغة الكرموسوم xxy47
هذا متلازمة كلاين فلتر
اطلبي تحليل كرموسومات يتاخر من اسبوعين الى ثلاث اسابيع
وان شاءالله يطلع سليم ادعي ربك yarub

حلاوه حلوه
29-12-2009, 04:51 PM
اختي ايفي تحليل الجينات لابد من عمل تحليل دم بالمختبر ويفحصون الكرموسومات لدى زوجك

ويعرفون هل لديه خلل ام لا

انا زوجي اعراض المتلازمه فيه ولكن يوم عمل التحليل ماصار معه متلازمه

مافيه دكتور يحكم على المتلازمه بالاعراض الخارجيه !

نصيحه اجعلي زوجك يعمل التحليل الخاص بالكروموسومات ويستغرق اسبوع على خروجه

Eve5
29-12-2009, 05:02 PM
اختي ايفي تحليل الجينات لابد من عمل تحليل دم بالمختبر ويفحصون الكرموسومات لدى زوجك

ويعرفون هل لديه خلل ام لا

انا زوجي اعراض المتلازمه فيه ولكن يوم عمل التحليل ماصار معه متلازمه

مافيه دكتور يحكم على المتلازمه بالاعراض الخارجيه !

نصيحه اجعلي زوجك يعمل التحليل الخاص بالكروموسومات ويستغرق اسبوع على خروجه

أختي حلاوة

هل زوجك عنده كل أعراض المتلازمة أو بعضها متل زوج عاشقة الأمومة؟؟؟

عنده تثدي وطول بالأطراف وضمر بالخصيتين ؟؟؟

يعني الكروموسومات طلعت عنده سليمة كمان؟؟؟

إن شاء يا رب بتكون حالة زوجي متل زوجك

الشبح ؟
29-12-2009, 11:21 PM
انا عندي تثدي وضمور في الخصية بس ماعندي متلازمة كليفنتر وانا سويت تحليل في سمير عباس بالخبر.
ياناس مافيه دكتور عاقل يحكم على علامات خارجية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ! . ولايفصل دلك الا التحليل بس .

ولكم تحياتي

عابر المحيط
29-12-2009, 11:35 PM
[RIGHT]

إطمئني أختي Eve5 زوجك إن شاء الله سوف يعود الى طبيعته فحالته هذه نتجت عن نقص الإستروجين الشديد (تقريبا صفر) مما أدى الى جفاف في السائل المنوي و إنعدام الإنتصاب.. ( أسأل الله تعالى أن يفقه أطبائنا و يعلمهم و يلهمهم رشدهم و ما فيه مصلحة مرضانا)...
هذا قد يستغرق بعض الوقت ربما شهر تقريبا و عليه أن يتناول الأغذية التي فيها استروجين و المأكولات البحرية و فيتامين E و الم**رات و العسل.. و طبعا أن يوقف الفيمارا و التاموكـسفين و غيرها من مضادات الإستروجين.. حتى يعود الى طبيعته.. من الممكن أن يأخذ إبر برجنيل حتى يرفع التستوستيرون..
[/FONT]

أخي دوا أختي Eve وإلى كل المتضررين من الفيمارا السلام عليكم
هل تعلمون باني عشت أوهام الفيمارا لدرجة أني أنتظر تأثيره الجانبي علي اصبح تأثيره نفسيا أكثر من كثر ما قرأت عنه و عن تأثيره الجانبي
انا أستعمل الفيمارا و كذلك فيتامين ي و فيتامين ث و الفوليك اسيد و أوقفت التامو**يفين
بالنسبة للعسل فهو اول ما أتناوله صباحا و السبانخ اكثر الخضروات المفضلة لدي و الم**رات تسلية الليل اليومية
بالنسبة للسائل المنوي ما زال عل حاله بالنسبة للكمية المقذوفة أما الإنتصاب طبيعي لا انكر حصل ارتخاء مرة أو مرتين خلال فترة العلاج ولكن انا متاكد كان السبب نفسي أما القدرة إن لم يحصل كل يوم فهو كل يومين(طبعا عمري 31 سنة) ما زال لدي شهر و عشرة أيام من العلاج بالفيمارا أسال الله أن لا اصل إلى المراحل التي تتكلمون عليها و انا منتظر المقالة المرتقبة للاخ دوا

عاشقة الامومه
29-12-2009, 11:36 PM
اخوي الشبح صادق زوجي ماعنده هالاعراض ابد وطول مراجعاتنا للدكاتره ولا واحد منهم شك الا الدكتور شديد عاشور وعملنا التحليل لتاكد مرتين

المااسة بس حسااسة
30-12-2009, 11:03 AM
عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهماـ أن أبا بكر الصديقـ رضي الله عنهـ قال للنبي صلى الله عليه وسلم: يا رسول الله علمني دعاء أدعو به في صلاتي قال: «قل اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم» (رواه البخاري: 6839).

أخي القارئ الكريم تأمل وتدبر هذا الحديث العجيب! الصديق الأكبر أبو بكرـ رضي الله عنهـ يسأل النبي صلى الله عليه وسلم أن يعلمه دعاء يدعو به في صلاته فيقول له: «قل اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا وفي رواية ظلما كبيرا!!

الله أكبر فماذا يقول أحدنا ممن أسرف على نفسه؟!

روى مسلم في صحيحه (6333) عن أبي هريرةـ رضي الله عنهـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من أصبح منكم اليوم صائما؟ قال أبو بكر: أنا، قال: فمن تبع منكم اليوم جنازة؟ قال أبو بكر: أنا، قال: فمن أطعم منكم اليوم مسكينا؟ قال أبو بكر: أنا، قال فمن عاد منكم اليوم مريضا؟ قال أبو بكر: أنا، فقال النبي صلى
الله عليه وسلم: «ما اجتمعن في امرئ إلا دخل الجنة».

إنه أبو بكر الصديق خير هذه الأمة بعد نبيها صلى الله عليه وسلم بإجماع أهل السنة بلا خلاف، ومن أنكر صحبته للنبي صلى الله عليه وسلم فقد كذب الله تعالى بقوله (ثاني اثنين إذ هما في الغار إذ يقول لصاحبه لا تحزن إن الله معنا) (التوبة: 40)، ومن كذب الله تعالى فقد كفر!.

فأبو بكر الصديقـ رضي الله عنهـ صاحب النبي صلى الله عليه وسلم بل أجل وأفضل أصحابه والمبشر بالجنة ومع هذا يعلمه النبي صلى الله عليه وسلم أن يقول في دعائه: «اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا».

ألسنا أخي القارئ العزيز أولى بهذا الدعاء وهذا الوصف؟ ألسنا نخطئ بالليل والنهار؟

إن أحدنا أصبح لا يشعر بالذنوب والخطايا إلا قليلا ولا يدرك التقصير في نفسه إلا نادرا، ولا يرى خيرا من نفسه ولا أحد أقوم دينا منه!

فوالله الذي لا إله إلا هو إن هذا لخطر عظيم.
فإن كنت تدري فتلك مصيبة
وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم

لذا أدعو نفسي أولا ثم أدعوك أخي القارئ ثانيا لنقف مع أنفسنا بين الحين والآخر ونحاسبها ونكثر من الاستغفار والتوبة والإنابة إلى الله تعالى.

ثم أعلم وفقني الله وإياك أن الإقرار بالذنب سبيل إلى التوبة وسبب للمغفرة، ففي حديث سيد الاستغفار المشهور الذي رواه البخاري وفيه قوله صلى الله عليه وسلم
«وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت».

فلنندم على ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا وما فرطنا من أعمارنا فالعاقل إذا رأى من هو أكبر منه سنا قال: سبقني بعبادة الله تعالى وإذا رأى من أصغر منه، قال:
سبقته بالذنوب وإذا رأى الهداة المهتدين أحبهم وسعى ليلحق بهم وإذا رأى الضالين حمد الله تعالى ولا يشمت بهم، بل يقول الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاهم به وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا.

إذ لو شاء الله لكان مثلهم فلا يترفع حتى على العصاة والمنحرفين بل يرحمهم ويشفق عليهم ويسعى بإصلاحهم مع بغض ما هم عليه من مخالفة أمر الله ورسوله وهذا مسلك دقيق يجب أن ننتبه له.

والله تعالى أسأل أن يغفر لنا ولجميع المسلمين مغفرة من عنده ويرحمنا إنه هو الغفور الرحيم.
منقوول

woza
30-12-2009, 02:21 PM
حقاً اختى الماسه نحن نخطأ بالليل والنهار... وأرى أن الله جل وعلا ابتلانا لأنه يحبنا ويريد أن يطهرنا

أستغفر الله العظيم الذى لا إله إلا هو الحى القيوم وأتوب إليه

حلاوه حلوه
01-01-2010, 10:21 AM
أختي حلاوة

هل زوجك عنده كل أعراض المتلازمة أو بعضها متل زوج عاشقة الأمومة؟؟؟

عنده تثدي وطول بالأطراف وضمر بالخصيتين ؟؟؟

يعني الكروموسومات طلعت عنده سليمة كمان؟؟؟

إن شاء يا رب بتكون حالة زوجي متل زوجك

ايوه اكثر الاعراض المتلازمة في زوجي

وعمل التحليل والحمدلله التحليل سليم

بصراحه هالدكتور مو فاهم شي يثبت المتلازمه من ناحية الاعراض :eek:

وعلى فكره اذا تحليل الكرموسومات طبيعي في تحليل اخر للكرموسومات مهم جداً

يبين هل العقم منه ام لا

وهذا التحليل يعمل اذا تحليل الكروموسومات طبيعي

اتمنى اكون افدتك :good

ا

كل حلمي نونو
01-01-2010, 10:46 AM
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
اللهم يا أرحم الراحمين لاتجعلنا محرومين
اللهم رب لاتذرني فردآ وأنت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة
لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
اللهم أني ظلمت نفسي ظلمآ كثيرآ فأغفرلي
أستغفر الله العظيم وأتوب اليه ,, سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم
لا أله ألا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
اللهم أمين

a-mam
01-01-2010, 10:59 AM
tamoxifen (Nolvadex) + cidoviron= male libido dysfunction

هذا الدواء صرفه لي الدكتور كمال شعير وللاسف لم يذكر ان هذه اعراضه ولكني استشفيت ان هذه اعراض الدواء واثرت بي نفسيا ولكن كان عزائي ان المهم هو نتيجة التحليل ولكن لم يتغير اي شئ سواء ان تحليل هرمون fsh انخفض وذكرت هذا من قبل واخبرتني انت انه قد يكون الانخفاض من تأثير الدواء

ولكن أخي الكريم اغلب الاطباء يربط استخدام النولفادكــس بالبروفيرون برأيك هل البروفيرون يقلل من الاثر السلبي للنولفادكــس على القدرة الجنسية لان الاخ ابومزون استخدم النولفادكــس مع البروفيرون وتحسن وحصل الحمل بشكل طبيعي ولم يذكر انه لاحظ اي اثار جانبية للدواء ام ان انتظام الهرمونات هو الذي يتحكم

و أنا عندي عدة أبحاث علمية عن الفيمارا و غيرها و أحاول أن أرتبها بشكل مقالة مفهومة و مرتبة..أنا متابع و أبحث عن حل..

انا لم استخدم الفيمارا ولكن استخدمت النولفادكــس وسبب لي نفس الاعراض التي تحدثتم عنها ومن باب الفائدة فلست طبيب ولا لدي خبرة كبيرة ولكن بعد ان توقفت عن الدواء بفترة تقريبا ثلاث اسابيع بدأت في الادوية التي ذكرها الأخ دوا
استيل كارنتين والارجنين والفيتامينات ومنها فيتامين E ومضادات الأكـسدة والزنك وزيت السمك

والحمد عدت كما كنت وذلك بعد مايقارب الشهر من بدأ هذا العلاج

وتعرفون وضعنا وتعلقنا بكل مانسمع لهذا استعملت علاجات اخرى ولكن بدون انتظام مثل تناول البيض البلدي الني واكل الحلبة الخضراء والشقاقل

في انتظار بحثك اخي دوا

أسأل الله لي ولكم جميعاً خيري الدنيا والاخرة

dawa
01-01-2010, 10:20 PM
هذه مجموعة روابط علمية من الإنترنت عن أدوية مضادات هرمون الإستروجين و منها الفيمارا و النولفادكـس و تعليقي و تعليقات الأعضاء فيما بعد إن شاء الله...

http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/18087605?itool=EntrezSystem2.PEntrez.Pubmed.Pubmed _ResultsPanel.Pubmed_RVDocSum&ordinalpos=6
http://www.iarimidex.com/Anastrozole-arimidex-man.php
http://www.fertstert.org/article/S0015-0282(09)01090-5/abstract
http://www.cornellurology.com/infertility/srt/manage.shtml
http://www.maleinfertility.org/new-therapy.html
http://www.flexyx.com/F/Femara.html
http://www.askapatient.com/viewrating.asp?drug=17970&name=NOLVADEX
http://www.askapatient.com/viewrating.asp?drug=20726&name=FEMARA
http://www.askapatient.com/viewrating.asp?drug=20753&name=AROMASIN

dawa
02-01-2010, 01:01 AM
اخوي دواء الله يستر بستره زوجي اخذ الفيمارا تقريبا شهرين ونص استعمله شهرين وقطعه شهر وبعدين اخذه نصف شهر بعدين خفت لان وحده تقول سبب لزوجها كاابه
زوجي من اول اسبوع من استعمال الفيمارا تغيرت حالته الجنسيه واستمرت الى الان ومالاحظت انه من الفيمارا الا يوم رحنا لدكتور وشكى زوجي حالته قال طبيعي هذا اثر الدواء لاكن استمر وبعد حمل زوجتك ان شاءالله اعطيك ابر وجل للصدر يرفع هرمون الذكوره عندك
الله يستر اذا على الرغبه عادي بس اخاف ضر الخصيه
أختي عاشقة الامومه ..
هناك مقالة للدكتور بيتر شليجل من جامعة كورنيل الأمريكية.. و هو يعتبر من أفضل أطباء الذكورة في أمريكا و ربما في العالم.. إسم الملف (sep-24-08.pdf)
Testosterone and the Urologist

Peter N. Schlegel, M.D.
Professor & Chairman of Urology
Weill Cornell Medical College
Urologist-in-Chief
The New York Presbyterian Hospital
New York, NY

مكتوب في الخلاصة ما نصه:
In infertile men, low T may occur because of
T→E conversion; Rx with aromatase inhibitors

و معناها: عند الرجل العقيم.. هبوط هرمون التستوستيرون ممكن أن يحصل بسبب تحول هرمون الذكورة التستوستيرون الى هرمون الإستروجين.. و الوصفة الطبية التي ينصح بها هي إعطاء مثبطات إنزيم الأروماتيز..
إذن الهدف من إعطاء الفيمارا و غيرها هو رفع هرمون الذكورة الذي هو مفيد جدا للرجل من عدة نواحي منها تقليل الكوليسترول السيء و منها تحسين فعالية الإنسولين و طبعا مهم جدا في إنتاج الحيوانات المنوية..
Testosterone & Lipids

Testosterone:
Decreases LDL-cholesterol
No adverse effect on HDL cholesterol
Improves insulin sensibility
Improves thrombotic/fibrinolytic balance

Normalization of T may benefit life
expectancy through (prevention of)
cardiovascular disease

ينبغي لذلك مراقبة هرمون الذكورة هل إزداد بعد الفيمارا أم ماذا...
في هذه المقالة للدكتور شليجل هناك جدول يبين إحصائية أجروها لعدد من الرجال العقيمين و غير العقيمين.. يبين في هذا الجدول أن الرجال غير العقيمين عندهم معدل التستوستيرون كان 543ng/dl مقارنة مع الرجال العقيمين 328ng/dl.... و بالنسبة لهرمون الإستروجين (الإسترديولEstradiol) كان معدله عند الرجال غير العقيمين 43.5pg/mL مقارنة مع الرجال العقيمين 58.4pg/mL .....

صحيح أن الفيمارا مفيد لزوجك أختي لكن يبدو أن الجرعة التي يأخذها كبيرة جدا و هي بالعادة 2.5 ملغم (حبة يوميا) لمريضات سرطان الثدي..
الفيمارا من أقوى الأدوية المضادة لهرمون الإستروجين حيث يمنع إنتاج هذا الهرمون الى 98% أو أكثر إذا أعطي 2.5 ملغم يوميا و هذه النسبة كبيرة جدا و تؤدي الى مضاعفات جانبية خطيرة على الرجل.. (طبعا التي عندها سرطان ثدي مجبورة أن تتحمل المضاعفات حتى تشفى)..
من المضاعفات الجانبية هو إنعدام الإنتصاب و ألم في المفاصل و خاصة الركبة..
الفيمارا قوي جدا حيث ذكرت بعض الدراسات أنه ممكن أن يثبط أنزيم الأروماتيز الى الدرجة القصوى باستخدام جرعة مقدارها 100 ميكروجرام فقط

Maximum inhibition of the aromatase enzyme has been found to happen at doses as low as 100mcg! (2)
J Clin Endocrinol Metab. 1995 Sep;80(9):2658-60.

و هناك دراسة أخرى أجريت على الرجال تقول بأن 20 ميكروجرام فقط من الليتروزول (الفيمارا) كانت كافية لتقليل مستوى هرمون الإستروجين الى تقريبا الثلث..!!!!!!

Twenty micrograms of Letro was enough, in one study done on men, to reduce estrogen levels by almost a third. (4)
4. Open dose-finding study of a new potent and selective nonsteroidal aromatase inhibitor, CGS 20 267[Letrozole], in healthy male subjects PF Trunet, P Mueller, AS Bhatnagar, I Dickes, G Monnet and G White Research and Development Department, CIBA-GEIGY Limited, Basel, Switzerland>.

و بما أن المطلوب من الرجل هو تقليل الإستروجين الى تقريبا 40pg/mL و هو تقريبا ثلثي نسبة الإستروجين عند الرجال العقيمين فإنه ينبغي مراقبة نسبة الإستروجين و كذلك التستوستيرون في الدم في فترات متقاربة في بداية استخدام الدواء (ممكن كل اسبوعين) و تقليل أو رفع الجرعة حسب الضرورة..
بعض الحسابات الرياضية:
جرعة الفيمارا الواحدة يمتد تأثيرها من 4 الى 8 أيام في الدم..

It also lasts quite a long time in your body,but takes awhile to get going& Letrozole (Femara) has a whopping 2-4 day (!) ½ life, and you need to take Letrozole (Femara) for 60 days to get a steady blood plasma level (8).

حبة الفيمارا الواحدة فيها 2.5 ملغم = 2500 ميكروجرام
ممكن تقسيمها الى 4 أقسام باستخدام أداة بسيطة جدا تباع في الصيدليات..
2500 / 4 = 625 ميكروجرام محتوى ربع حبة فيمارا..
هذا يعني أنه من الممكن تناول ربع حبة فيمارا كل 4 أيام أو كل أسبوع و مراقبة النتائج...

من الجدير بالذكر أن تناول 20 ملغم تاموكـسفين (نولفادكـس) مع الفيمارا 2.5 ملغم يوميا يقلل مستوى الفيمارا في الدم بمعدل 38%..
Coadministration of Femara and tamoxifen 20 mg daily resulted in a reduction of letrozole plasma levels by 38% on average.

أختي عاشقة الأمومة.. ما ذكره الطبيب من أنه سوف يعطي زوجك إبر و جل للصدر لرفع هرمون الذكورة كما ذكر و لكنه ليس لإرجاع هرمون الإستروجين الى طبيعته..
مشكلة عدم القدرة على الإنتصاب و ألم الركبة هي من نقص الإستروجين الشديد و ليست من هرمون الذكورة.. ينبغي لكم وقف الفيمارا فورا و عمل فحوصات للتستوستيرون و للإستروجين و محاولة رفع الأستروجين حتى يعود زوجك الى طبيعته.. بعد ذلك يمكنه العودة الى الفيمارا و لكن ربع حبة في الأسبوع و ليس حبة في اليوم.. و متابعة فحوصات الدم...
الفيمارا لا يعطى في بلدي إلا بموافقة طبية صعبة و ذلك لمضاعفاته..

عاشقة الامومه
02-01-2010, 01:24 AM
مشكور اخوي دواء الله يرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم يارب تفرحنا بحمل زوجتك قريب
زوجي وقف الفيمارا من شهرين تقريبا حسبي الله على الدكاتره الي شهادات ع الفاضي

كل حلمي نونو
02-01-2010, 03:34 PM
وهل هناك يا أخ دواء أمل لأن يرجع أزواجنا لطبيعتهم بعد رفع الأستروجين لأن زوجي يمر بحالة نفسيه سيئه بعد الفيمارا بسبب الضعف الشديد جدآ ألذي أنتابه؟؟؟؟

Eve5
02-01-2010, 04:00 PM
الله يعطيك العافية أخي دوا على هذه المعلومات القيمة

لكن بالنسبة للي أنهى الفيمارا ما الحل؟؟

كما تعرف أن زوجي الآن أنهى العلاج وهو يعاني من آثاره ولا يأخذ أي شيء حالياً

ما رأيك الحل؟؟؟ هل يكفي رفع الاستروجين؟؟؟ وكيف نرفعه؟؟؟

وهل الاستروجين هو الاستراديول كما فهمت من ردك السابق؟؟؟

يرجى الإجابة وجزاك الله كل خير

moonwalker
02-01-2010, 05:56 PM
أختي عاشقة الامومه ..
هناك مقالة للدكتور بيتر شليجل من جامعة كورنيل الأمريكية.. و هو يعتبر من أفضل أطباء الذكورة في أمريكا و ربما في العالم.. إسم الملف (sep-24-08.pdf)
Testosterone and the Urologist
Peter N. Schlegel, M.D.
Professor & Chairman of Urology
Weill Cornell Medical College
Urologist-in-Chief
The New York Presbyterian Hospital
New York, NY

مكتوب في الخلاصة ما نصه:
In infertile men, low T may occur because of
T→E conversion; Rx with aromatase inhibitors

و معناها: عند الرجل العقيم.. هبوط هرمون التستوستيرون ممكن أن يحصل بسبب تحول هرمون الذكورة التستوستيرون الى هرمون الإستروجين.. و الوصفة الطبية التي ينصح بها هي إعطاء مثبطات إنزيم الأروماتيز..
إذن الهدف من إعطاء الفيمارا و غيرها هو رفع هرمون الذكورة الذي هو مفيد جدا للرجل من عدة نواحي منها تقليل الكوليسترول السيء و منها تحسين فعالية الإنسولين و طبعا مهم جدا في إنتاج الحيوانات المنوية..
Testosterone & Lipids

Testosterone:
Decreases LDL-cholesterol
No adverse effect on HDL cholesterol
Improves insulin sensibility
Improves thrombotic/fibrinolytic balance

Normalization of T may benefit life
expectancy through (prevention of)
cardiovascular disease

ينبغي لذلك مراقبة هرمون الذكورة هل إزداد بعد الفيمارا أم ماذا...
في هذه المقالة للدكتور شليجل هناك جدول يبين إحصائية أجروها لعدد من الرجال العقيمين و غير العقيمين.. يبين في هذا الجدول أن الرجال غير العقيمين عندهم معدل التستوستيرون كان 543ng/dl مقارنة مع الرجال العقيمين 328ng/dl.... و بالنسبة لهرمون الإستروجين (الإسترديولEstradiol) كان معدله عند الرجال غير العقيمين 43.5pg/mL مقارنة مع الرجال العقيمين 58.4pg/mL .....

صحيح أن الفيمارا مفيد لزوجك أختي لكن يبدو أن الجرعة التي يأخذها كبيرة جدا و هي بالعادة 2.5 ملغم (حبة يوميا) لمريضات سرطان الثدي..
الفيمارا من أقوى الأدوية المضادة لهرمون الإستروجين حيث يمنع إنتاج هذا الهرمون الى 98% أو أكثر إذا أعطي 2.5 ملغم يوميا و هذه النسبة كبيرة جدا و تؤدي الى مضاعفات جانبية خطيرة على الرجل.. (طبعا التي عندها سرطان ثدي مجبورة أن تتحمل المضاعفات حتى تشفى)..
من المضاعفات الجانبية هو إنعدام الإنتصاب و ألم في المفاصل و خاصة الركبة..
الفيمارا قوي جدا حيث ذكرت بعض الدراسات أنه ممكن أن يثبط أنزيم الأروماتيز الى الدرجة القصوى باستخدام جرعة مقدارها 100 ميكروجرام فقط
http://www.steroid.com/Letrozole.php
Maximum inhibition of the aromatase enzyme has been found to happen at doses as low as 100mcg! (2)
J Clin Endocrinol Metab. 1995 Sep;80(9):2658-60.

و هناك دراسة أخرى أجريت على الرجال تقول بأن 20 ميكروجرام فقط من الليتروزول (الفيمارا) كانت كافية لتقليل مستوى هرمون الإستروجين الى تقريبا الثلث..!!!!!!

Twenty micrograms of Letro was enough, in one study done on men, to reduce estrogen levels by almost a third. (4)
4. Open dose-finding study of a new potent and selective nonsteroidal aromatase inhibitor, CGS 20 267[Letrozole], in healthy male subjects PF Trunet, P Mueller, AS Bhatnagar, I Dickes, G Monnet and G White Research and Development Department, CIBA-GEIGY Limited, Basel, Switzerland>.

و بما أن المطلوب من الرجل هو تقليل الإستروجين الى تقريبا 40pg/mL و هو تقريبا ثلثي نسبة الإستروجين عند الرجال العقيمين فإنه ينبغي مراقبة نسبة الإستروجين و كذلك التستوستيرون في الدم في فترات متقاربة في بداية استخدام الدواء (ممكن كل اسبوعين) و تقليل أو رفع الجرعة حسب الضرورة..
بعض الحسابات الرياضية:
جرعة الفيمارا الواحدة يمتد تأثيرها من 4 الى 8 أيام في الدم..
It also lasts quite a long time in your body,but takes awhile to get going& Letrozole (Femara) has a whopping 2-4 day (!) ½ life, and you need to take Letrozole (Femara) for 60 days to get a steady blood plasma level (8).

حبة الفيمارا الواحدة فيها 2.5 ملغم = 2500 ميكروجرام
ممكن تقسيمها الى 4 أقسام باستخدام أداة بسيطة جدا تباع في الصيدليات..
2500 / 4 = 625 ميكروجرام محتوى ربع حبة فيمارا..
هذا يعني أنه من الممكن تناول ربع حبة فيمارا كل 4 أيام أو كل أسبوع و مراقبة النتائج...

من الجدير بالذكر أن تناول 20 ملغم تاموكـسفين (نولفادكـس) مع الفيمارا 2.5 ملغم يوميا يقلل مستوى الفيمارا في الدم بمعدل 38%..
Coadministration of Femara and tamoxifen 20 mg daily resulted in a reduction of letrozole plasma levels by 38% on average.

أختي عاشقة الأمومة.. ما ذكره الطبيب من أنه سوف يعطي زوجك إبر و جل للصدر لرفع هرمون الذكورة كما ذكر و لكنه ليس لإرجاع هرمون الإستروجين الى طبيعته..
مشكلة عدم القدرة على الإنتصاب و ألم الركبة هي من نقص الإستروجين الشديد و ليست من هرمون الذكورة.. ينبغي لكم وقف الفيمارا فورا و عمل فحوصات للتستوستيرون و للإستروجين و محاولة رفع الأستروجين حتى يعود زوجك الى طبيعته.. بعد ذلك يمكنه العودة الى الفيمارا و لكن ربع حبة في الأسبوع و ليس حبة في اليوم.. و متابعة فحوصات الدم...
الفيمارا لا يعطى في بلدي إلا بموافقة طبية صعبة و ذلك لمضاعفاته..

أخي العزيز دوا, معلومات قيمة وجهد واضح تستحق الشكر عليه, صحيح تجفيف هرمون الاستروجين بالكامل مشكلة ايضا, لذلك حتى ابر البيوريجون يصف الاطباء ابر البرجنيل معها لمعادلة مفعولها الزائد. ربما لم ينتبه الاطباء عند وصف الفيمارا. انا جربت Teslac ولكن كانت اثاره علي ايجابية.

woza
03-01-2010, 01:03 PM
الحمند لله حمدا كثيراً طيباً مباركا فيه
أمر المؤمن كله خير

اللهم أجرنى فى مصيبتى وارزقنى خيرا منها

ظهرت نتيجة تحليل زوجى الخاص بالخلايا الأم
وأبلغونا أنه لا توجد فى التحليل
رغم أن زوجى كان قد قام بنفس التحليل من شهور فى معمل البرج وظهر 100000 خلية وقالوا له أن هذا هو العدد الطبيعى للخلايا
لما كلمت معمل البرج وقلتلهم على الاختلاف
قالوا: احنا أحسن معمل ومفيش تكنولوجى أفضل
أما آدم فقالوا: احنا بنستخدم صبغة واحنا أدق

فوضت أمرى لك يارب
تهب وترزق من تشاء بغير حساب وبلا أسباب
فوضت أمرى إليك يا أرحم الراحمين.. يا حنان يا منان يا كريم يا مستعان

الحمد لله, ولا حول ولا قوة إلا بالله

ورغم ذلك يقولون أن قرارهم الطبى كما هو عينة ميكروسكوبية
وإحتمال نجاحها ضعيف جدا لا يتجاوز 25 % على قولهم
ولما سألت الطبيب: ازاى مفيش خلايا أم وممكن نلاقى حيوانات منويه فى الخصية؟
قالى: أنه ممكن يكون فيه بؤر صغيرة شغالة مظهرتش فى التحليل

الأخ موون والأخ dawa وعاشقة وأخواتى جميعا
عايزه رأيكم
بالله عليكم شاركونى

عابر المحيط
03-01-2010, 05:13 PM
السلام عليكم أخي دوا أرجو منك الإفادة أو من أي من أطباء الموقع
الفيمارا وصف لي من قبل طبيب وكانت جميع تحاليل الهرمونات ضمن المعدلات الطبيعية ومن ضمنها التستسترون و الإستراديول مع ارتفاع fsh ولم يصف لي أي دواء آخر معه و أنا أستعمله من شهرين تقريبا
لم تحصل لي الاثار الجانبية من ضعف قدرة جنسية او عدم الإنتصاب.
زرت طبيب آخر وصق لي فيتامين E و فيتامين C و حمض الفوليك و التام**يفين.
النتيجة أني مازلت مستمر على الفيمارا و الفيتامينات و أوقفت التام**يفين كونه له نفس نتيجة الفيمارا
هل ما فعلته صحيح بما أني لم أتأثر بالفيمارا جنسيا و سأقول بعمل تحاليل مرة أخرى لمراقبة التسترون و الإستراديول

عاشقة الامومه
03-01-2010, 10:12 PM
اختي ماادري شقولك بصراحه الدكتور مدحت اعطاني نسبة 25 بالميه وفرحت وطرت من الفرحه وبشرت زوجي لان اول دكتور رحنا له قال الامل ضعيف جدا قلنا اعطينا نسبه قال مافي نسب احتمال كبير مانحصل قال زوجي طيب دام انك متاكد ماراح تحصل ليش نسويها من اصله وسكت قال فقط محاوله
دكتور ثاني اعطانا نسبه 2 % تخيلي
ودكتور اعطاني من 25 الى 30
ودكتور اعطاني من 35 الى 40
يعني اشوف ان الدكتور مدحت اعطانا نسبه معقوله
انا اقولك سويها عنده بس قبلها خلي زوجك ياخذ البرو**يد 6 شهور وخلطات عسل او خلطة الحراز عندكم بمصر ممتازه وحلبه وثوم و**ادي وتغذيه صح وان شاءالله ربي يجبر خاطركم

moonwalker
04-01-2010, 06:47 AM
اختي ماادري شقولك بصراحه الدكتور مدحت اعطاني نسبة 25 بالميه وفرحت وطرت من الفرحه وبشرت زوجي لان اول دكتور رحنا له قال الامل ضعيف جدا قلنا اعطينا نسبه قال مافي نسب احتمال كبير مانحصل قال زوجي طيب دام انك متاكد ماراح تحصل ليش نسويها من اصله وسكت قال فقط محاوله
انا اقولك سويها عنده بس قبلها خلي زوجك ياخذ البرو**يد 6 شهور وخلطات عسل او خلطة الحراز عندكم بمصر ممتازه وحلبه وثوم و**ادي وتغذيه صح وان شاءالله ربي يجبر خاطركم

انا مع الاخت عاشقة الامومة, دام في أمل الواحد ما ييأس, وعليكم بالبروكـــسيد والعسل مع غذاء الملكات لمدة اقلها 4 شهور قبل عملية التفتيش , لكن انا لست مع اخذ الحلبة.

عاشقة الامومه
04-01-2010, 03:49 PM
ليش اخوي مون انت مو مع اخذ الحلبه
سمعت فيها شي ؟؟

حلاوه حلوه
04-01-2010, 08:11 PM
عزيزتي woza غريبه بتحليل معمل البرج ظهر خلايا وبتحليل مدحت ماظهريعني الاجهزه تختلف ؟

Eve5
05-01-2010, 07:59 AM
أخي مون .. نفس سؤال عاشقة الحرم
أنا كنت ناوية زوجي ياخدها قبل النوم لأني قرأت أنها مولدة للحيوانات المنوية
يرجى البيان .....

أخي دوا
أنت بدأت بمعلومات هامة جداً عن الفيمارا واستعمالها وذهبت
أتمنى أن تكمل لنا المعلومات وتجاوب على استفساراتنا بأسرع وقت
أكيد أنك مشغول جداً... لكن نحن ننتظر على نار
أريد منك كيفية رفع الاستروجين لو سمحت
المهم تكون بخير ... ولا تنسانا
وفقك الله وجزاك كل خير على مجهودك معنا

dawa
05-01-2010, 03:09 PM
وهل هناك يا أخ دواء أمل لأن يرجع أزواجنا لطبيعتهم بعد رفع الأستروجين لأن زوجي يمر بحالة نفسيه سيئه بعد الفيمارا بسبب الضعف الشديد جدآ ألذي أنتابه؟؟؟؟
إن شاء الله أختي يعود الوضع كما كان.. و الوقت يعتمد على طبيعة الغذاء و الدواء الذي يأخذه.. أنصحكم أن يراجع زوجك طبيب ذكورة و يطلعه على الوضع..

dawa
05-01-2010, 03:34 PM
الله يعطيك العافية أخي دوا على هذه المعلومات القيمة
لكن بالنسبة للي أنهى الفيمارا ما الحل؟؟
كما تعرف أن زوجي الآن أنهى العلاج وهو يعاني من آثاره ولا يأخذ أي شيء حاليا
ما رأيك الحل؟؟؟ هل يكفي رفع الاستروجين؟؟؟ وكيف نرفعه؟؟؟
وهل الاستروجين هو الاستراديول كما فهمت من ردك السابق؟؟؟
يرجى الإجابة وجزاك الله كل خير

أختي Eve5 ..
الإستراديول هو قسم من أقسام الإستروجين و هو بالعادة الذي يقاس في المختبرات..
الفيمارا من أقوى أنواع مضادات الإستروجين.. و منطقيا إذا إرتفع الإستروجين فسوف يعود الوضع لما كان عليه.. و لكني أفضل أيضا إستشارة دكتور ذكورة في هذا الموضوع..
هذه المشاركة فيها نصائح لرفع الإستروجين:

الدكتور عادل عبد العال لخص الأغذية الإستروجينية بما يلي:
الأغذية الإستروجينية
الفول الصويا يضاف علي المأكولات _ الذرة الصفراء
السبانخ وتناولها بشكل منتظم مرتين او ثلاثة في الأسبوع مع كونها تمنع هشاشة العظام
العرق سوس من أهم المشروبات الاستروجينيه
الكرز - الفاصوليا الخضراء
ملك الأعشاب الاستروجينيه هو نبات ذنب الخيل وهو يشبه نبات الشبت وأيضا الشبت والأعشاب التي علي شاكلته(مثل الشعر) تعد من الأعشاب الاستروجينيه
عمل مشروب من الروز ماري وإذا أضيف إليه الشاي الأخضر يكون مفعوله جميل جدا خاصة لو حلي بالعسل ويشرب قبل الأكل 3 مرات يوميا مع كونه يقلل من الهبات الحرارية التي تتعرض لها بعض النساء

و هذه المشاركة تبين أن الأخ عابر المحيط طبيعة غذائه تحافظ على قدرته الجنسية حتى مع الفيمارا..
[/QUOTE]

عابر المحيط;1340025]أخي دوا أختي[/FONT] Eve وإلى كل المتضررين من الفيمارا السلام عليكم
هل تعلمون باني عشت أوهام الفيمارا لدرجة أني أنتظر تأثيره الجانبي علي اصبح تأثيره نفسيا أكثر من كثر ما قرأت عنه و عن تأثيره الجانبي
انا أستعمل الفيمارا و كذلك فيتامين ي و فيتامين ث و الفوليك اسيد و أوقفت التامو**يفين
بالنسبة للعسل فهو اول ما أتناوله صباحا و السبانخ اكثر الخضروات المفضلة لدي و الم**رات تسلية الليل اليومية
بالنسبة للسائل المنوي ما زال عل حاله بالنسبة للكمية المقذوفة أما الإنتصاب طبيعي لا انكر حصل ارتخاء مرة أو مرتين خلال فترة العلاج ولكن انا متاكد كان السبب نفسي أما القدرة إن لم يحصل كل يوم فهو كل يومين(طبعا عمري 31 سنة) ما زال لدي شهر و عشرة أيام من العلاج بالفيمارا أسال الله أن لا اصل إلى المراحل التي تتكلمون عليها و انا منتظر المقالة المرتقبة للاخ دوا

dawa
05-01-2010, 04:15 PM
أخي العزيز دوا, معلومات قيمة وجهد واضح تستحق الشكر عليه, صحيح تجفيف هرمون الاستروجين بالكامل مشكلة ايضا, لذلك حتى ابر البيوريجون يصف الاطباء ابر البرجنيل معها لمعادلة مفعولها الزائد. ربما لم ينتبه الاطباء عند وصف الفيمارا. انا جربت Teslac ولكن كانت اثاره علي ايجابية.
و كذلك الفيمارا أخي moonwalker و غيره من مضادات الإستروجين.. من المفروض أن تساعد في رفع هرمون الذكورة و خاصة للذين عندهم وزن زائد و تثدي و ارتفاع في الإستروجين بالنسبة للتستوستيرون.. و الفيمارا هو من أحدث و أجود الأدوية في هذا المجال و ليس مثل ال Teslac الذي هو من أقدم الأدوية لمنع الإستروجين (منذ 1970) ...و الفيمارا أقوى من غيره بأضعاف و ينبغي تناوله بكميات قليلة جدا لتصل لنفس نتيجة ال Teslac..
راجع هذه الروابط أخي:
http://authenticsteroids.com/buy-Teslac-50mg-100tabs.html (http://authenticsteroids.com/buy-Teslac-50mg-100tabs.html)
Teslac (testolactone)
Teslac is one of the very first drugs approved by the FDA to fight estrogen-dependant breast cancer, back in 1970. It does this by possibly inhibiting the aromatase enzyme in what appears to be both a noncompetitive and an irreversible manner.
it´s an Anabolic Steroid which has made it´s claim to fame by being used primarily for it´s antiestrogenic effects (much like proviron), and I think that it´s been wrongly assumed to be simply an antiestrogen by many athletes.
###########################################

How good is this compared with Aromasin and Arimidex, it´s too other main rivals? Well, In non-cellular systems, Letrozole (Femara) is 2-5 times more potent than anastrozole and exemestane in its inhibition of the aromatase enzyme and activity, and in cellular systems it is 10-20x more potent! It also lasts quite a long time in your body,but takes awhile to get going& Letrozole (Femara) has a whopping 2-4 day (!) ½ life, and you need to take Letrozole (Femara) for 60 days to get a steady blood plasma level..

لذلك ينبغي عند تناول هذه الأدوية أن نبدأ بجرعة خفيفة و مراقبة التستوستيرون و الإستروجين بعمل فحوصات مخبرية و إذا حصل لا سمح الله مشكلة كبيرة مثل فشل الإنتصاب عند الرجل فينبغي التوقف فورا ثم تناول جرعة أقل بعد زوال المشكلة..
بالنسبة للفيمارا فقد وضحت سابقا أن حبة واحدة في الشهر ممكن أن توفي بالغرض المطلوب و ذلك بتناول ربع حبة كل أسبوع.. و مراقبة نتائج الفحوصات لرفع أو تقليل الجرعة حسب اللزوم..

dawa
05-01-2010, 04:52 PM
أمر المؤمن كله خير
رغم أن زوجى كان قد قام بنفس التحليل من شهور فى معمل البرج وظهر 100000 خلية وقالوا له أن هذا هو العدد الطبيعى للخلايا
فوضت أمرى لك يارب

عايزه رأيكم
بالله عليكم شاركونى
نعم أختي woza ممكن أن يكون هناك مناطق داخل الخصية يكون فيها حيوانات منوية كاملة كما قال لك الطبيب.. و بما أنه ظهرت هناك خلايا أم في أحد التحليلات فهذا مبشر جيد..
ما أنصح به أختي هو تناول الأسيتل كارنتين مع مجموعة فيتامينات أو عقار البروكـسيد لمدة 6- الى 8 أشهر قبل إجراء عملية التفتيش في الخصية و ذلك لرفع إحتمال العثور على حيوانات منوية و ربما تظهر الحيوانات المنوية في عينة السائل بدون جراحة بإذن الله..

dawa
05-01-2010, 05:04 PM
السلام عليكم أخي دوا أرجو منك الإفادة أو من أي من أطباء الموقع
الفيمارا وصف لي من قبل طبيب وكانت جميع تحاليل الهرمونات ضمن المعدلات الطبيعية ومن ضمنها التستسترون و الإستراديول مع ارتفاع fsh ولم يصف لي أي دواء آخر معه و أنا أستعمله من شهرين تقريبا
لم تحصل لي الاثار الجانبية من ضعف قدرة جنسية او عدم الإنتصاب.
زرت طبيب آخر وصق لي فيتامين e و فيتامين c و حمض الفوليك و التام**يفين.
النتيجة أني مازلت مستمر على الفيمارا و الفيتامينات و أوقفت التام**يفين كونه له نفس نتيجة الفيمارا
هل ما فعلته صحيح بما أني لم أتأثر بالفيمارا جنسيا و سأقول بعمل تحاليل مرة أخرى لمراقبة التسترون و الإستراديول
عمل التحاليل أخي عابر المحيط هو خطوة مطلوبة..
أنصحك أخي بتخفيف الفيمارا الى ربع حبة كل 4 أيام..
أنصحك كذلك بتناول الأسيتل ال كارنتين أو البروكـسيد فهذا الدواء مفيد لبناء الخلايا..
بالنسبة للتستوستيرون و الإستراديول فالمهم هو النسبة بينهما حيث يبدو أن لديك التستوستيرون في القسم الأدنى من المستوى الطبيعي.. و الإستراديول في القسم الأعلى من المستوى الطبيعي..

حلاوه حلوه
05-01-2010, 08:48 PM
بارك الله فيك اخي دوى

جزاك الله خير على هذه المعلومات

طبيب عاشقة الامومه وكل حلمي نونو هو طبيب زوجي الذي صرف لهم الفيمارا ولم يصرف لزوجي الفيمارا نهائياً
مع انا هرمون التستسورين منخفض لدى زوجي :confused:

والحمدلله انه لم يصرفه لزوجي

اخي دوى هل بحثت عن علاقة الغده الدرقيه في انعدام الحيوانات المنويه ؟

كل حلمي نونو
05-01-2010, 09:05 PM
طيب مارأيك بفول الصويا
وعرق السوس
هل مفيد لحالتهم

ومارأيك في الملفوف

الملفوف Cabbage: إن الملفوف غني بمادة البورون Boron التي تزيد من مستوى الاستروجين في الدم وهذه المادة تساعد على حفظ العظام، ويعتبر الملفوف من أغنى النباتات التي تحتوي على مركب البورون، ويجب تناول الملفوف في كل الوجبات لمن لديه هشاشة في العظام.

- الهندباء Dandelion: تعتبر الهندباء النبات الثاني بعد الملفوف التي تحتوي على مركب البورون الذي يزيد من مستوى الاستروجين حيث يحتوي على 125جزء في المليون، كما تحتوي الهندباء على 20000جزء في المليون من الكالسيوم وهذا يعني أن عشرة جرامات من نبات الهندباء يوفر 1ملليجرام من مركب البورون وَ 200ملليجرام من الكالسيوم والتي تعتبر أساسية في حفظ العظام من الهشاشة، كما أن الهندباء تعتبر أيضاً مصدراً لمركب السيليكون والتي أثبتت بعض الدراسات أن هذا المركب يساعد على قوة العظام.

dawa
05-01-2010, 09:36 PM
بارك الله فيك اخي دوى
جزاك الله خير على هذه المعلومات
طبيب عاشقة الامومه وكل حلمي نونو هو طبيب زوجي الذي صرف لهم الفيمارا ولم يصرف لزوجي الفيمارا نهائياً
مع انا هرمون التستسورين منخفض لدى زوجي :confused:
والحمدلله انه لم يصرفه لزوجي
اخي دوى هل بحثت عن علاقة الغده الدرقيه في انعدام الحيوانات المنويه ؟
أختي حلاوه حلوه .. بارك الله فيك و رزقك من حيث لا تحتسبي..
الفيمارا مفيد جدا لحالتنا و هو يعطى من أشهر الأطباء في العالم..
المسألة فقط تتعلق بالجرعة المعطاة و متابعة مستوى التستوستيرون و الإستروجين في الجسم و عدم الوصول الى مضاعفات خطيرة..
أنصحكم بأخذ دواء لتقليل مستوى الإستروجين و رفع هرمون الذكورة و خاصة الفيمارا..
أنا جربت النولفادكـس لمدة شهر و أحاول أن أحصل على الفيمارا..
أنصحكم بجرعة من الفيمارا ربع حبة كل أسبوع.. أي ما مجموعه حبة واحدة فقط في الشهر.. مع متابعة النتائج..
بالنسبة للغدة الدرقية فما أعلمه أنه يمكن تناول الثيروكـسين في حالة قصور الغدة الدرقية و يكون كل شيء تمام إن شاء الله...
زوجتي عندها قصور في الغدة الدرقية و تأخذ الثيروكـسين.. و كذلك أمها و أخواتها و كثير من النساء خاصة عندهم هذه المشكلة.. هذه مشاركة سابقة لي..

أختي حلاوة حلوة
هرمون ال tsh تفرزه الغدة النخامية و ليس الدرقية..
الغدة النخامية هي التي تفرز كذلك ال fsh و ال lh.
هرمون ال tsh تفرزه الغدة النخامية لتحفيز الغدة الدرقية على إنتاج هرمون الثيروكـسين t3 و t4 و الثيروكـسين مسؤول عن نشاط الجسم و منها الحالة النفسية و الجنسية...
هذا ما أعرفه أختي الى الآن و إن شاء الله أتعمق في الموضوع أكثر من ذلك..
وضع الهرمونات عندي بإختصار أنه قل هرمون ال fsh و ال lh قليلا و كذلك هرمون التستوستيرون قل بعد استخدام الكارنتين. و لكني لاحظت ذلك و رفعت كمية فيتامين e التي آخذها و لازمت الزنك... فعاد الى الإرتفاع و أفكر حاليا بأخذ الفيمارا أو النولفادكـس من أجل زيادته أكثر..

متأسف جدا على تأخري و أريد أن أقرأ باقي المشاركات إن شاء الله.

عابر المحيط
05-01-2010, 11:57 PM
السلام عليكم جميعا
أخي دوا كيف حالك جعل الله تعبك هذا كله في ميزان حسناتك
أنا قمت بعمل خزعة سحب بالإبرة من الخصيتين تبين وجود الخلايا الأم germ cells مع وجود نطاف غير مكتملة النمو قد وصلت إلى المرحلة الرابعة فقط و بناء على ذلك وصف لي الدكتور الفيمارا بدون اي فيتامينات أو اي دواء آخر لا ادري إنقاص الإستروجين من الجسم ما فائدته في تكوين النطاف.
أما الدكتور الآخر هو الذي وصف لي الفيتامينات و الفوليك اسيد مع التام**يفين بناء على ما قمت به من تحاليل قديمة فانا تابعت الفيمارا مع الفيتامينات اجتهاد شخصي مني عندما قال لي الطبيب لا مانع طبعا و أوقفت التدخين بعد أن كنت مدخن.

a-mam
06-01-2010, 07:49 AM
اخوي دوا مجهود رائع الله يجزاك به كل خير

استعمال الفيمارا حسب الجرعة التي ذكرت مع مراقبة الهرمونات برأيك إلى متى يستمر هل من شهر إلى ستة اشهر كحد أقصى
هل هناك وقت يجب فيه التوقف ام استمر فترة طويلة لا مشكلة

اخوي اذكرك بسؤالي اذا كانت لديك المعلومة ماسبب ربط استعمال النولفادكــس مع البروفيرون كما هو معتاد مع أغلب الاطباء وكما حدث مع الأخ ابو مزون؟؟؟؟
أفكر في استخدام هذه الوصفة قبل عملية التفتيش بثلاث أشهر وانا الان تبقى على عمليتي ستة أشهر لا استخدم فيها سوى البروكــسيد مع الفيتامينات

أسأل الله أن يرزقنا جميعاً خير الدنيا والاخرة

Eve5
06-01-2010, 10:35 AM
أخي دوا
لا يسعني إلا أن أشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات الدقيقة
وعلى الاهتمام بحالة كل عضو على حدا
جزاك الله كل خير ووفقك في علاجك
وإن شاء الله تبشرنا بحمل زوجتك بأقرب وقت
....
حسب ما فهمت منك أنه لا يمكن رفع الاستروجين إلا عن طريق الأغذية
يعني لا توجد أدوية أو فيتامينات تساعد على رفعه؟؟؟

وبرأيك هل يجب أن يعود زوجي إلى الفيمارا لكن بالجرعات التي ذكرتها أنت؟؟؟
...
حالياً بدأ زوجي منذ خمسة أيام بخلطة الأخ مون لرفع التستوستيرون
البابونج والفلفل الأسود مع العسل... مرتين في اليوم... حتى الآن لم يلاحظ أي تغير
لكن سيجربها لمدة شهر عساها تفيده ...

كل حلمي نونو
06-01-2010, 11:48 AM
الأخ دواء ياليت تفيدني ,,,,,

طيب مارأيك بفول الصويا
وعرق السوس
هل مفيد لحالتهم

ومارأيك في الملفوف

الملفوف cabbage: إن الملفوف غني بمادة البورون boron التي تزيد من مستوى الاستروجين في الدم وهذه المادة تساعد على حفظ العظام، ويعتبر الملفوف من أغنى النباتات التي تحتوي على مركب البورون، ويجب تناول الملفوف في كل الوجبات لمن لديه هشاشة في العظام.

- الهندباء dandelion: تعتبر الهندباء النبات الثاني بعد الملفوف التي تحتوي على مركب البورون الذي يزيد من مستوى الاستروجين حيث يحتوي على 125جزء في المليون، كما تحتوي الهندباء على 20000جزء في المليون من الكالسيوم وهذا يعني أن عشرة جرامات من نبات الهندباء يوفر 1ملليجرام من مركب البورون وَ 200ملليجرام من الكالسيوم والتي تعتبر أساسية في حفظ العظام من الهشاشة، كما أن الهندباء تعتبر أيضاً مصدراً لمركب السيليكون والتي أثبتت بعض الدراسات أن هذا المركب يساعد على قوة العظام.

moonwalker
06-01-2010, 11:57 AM
أمر المؤمن كله خير

فوضت أمرى لك يارب

عايزه رأيكم
بالله عليكم شاركونى
ختي اليأس هو أكبر عدو للنجاح, لا تيأسو من رحمة الله. لا استطيع الجزم بأن البرو**يد أو العسل هما سبب ظهور حيوانات مكتملة لدي مع ان الاطباء في الأردن وقطر قالو لي لا أمل ابدا ان يصبح لك أولاد بالصوت العالي لاني كنت الح في استفساراتي. ولكني لجأت الى الله ويئست من العباد ووضعت كل ثقتي برب العباد وسعيت وتابعت كل جديد في العقم. وذهبت الى الحج انا وزوجتي ودعونا الله بقلوب مخلصة.

اختي خذو بالاسباب وتوكلو على الله, ولا يوجد اي طبيب ينصح بالبرو**يد ولكني مقتنع به .

عليك ان تساعدي زوجك ان ينتظم على العسل مع غذاء الملكات والبروكـسيد:

1- البرو**يد بلس: مره صباحا ومره مساء ويوضع دائما بالثلاجة للحفاظ عليه وعلى فعاليته.
2- خلطة عسل مع غذاء ملكات, جنسنغ, حبوب اللقاح, زنجبيل: ملعقة كبيرة صباحا وملعقة كبير مساء
3- الحرص على عدم تضييع اي جرعة وأخذ الأمر على محمل الجد ومساعدتك لزوجك وتشجيعك له
4- بعد 4 -6 شهور مباشرة اعملو عملية تفتيش
5- ظهور اي علامات مبشرة مثل تحسن القدرة الجنسية, نمو الشعر في أماكن لم يكن يظهر بها وغزارته (ظهر لدي شعر في مناطق في الظهر لم يكن فيها اصلا واصبح غزيرا في منطقة الصدر) قد تدل على بدء عمل الخصية.
6- اكل المأكولات البحرية, الشاي الأخضر, شاي البابونج مع الفلفل الاسود, والابتعاد عن الصويا ومشتقاتها والنشويات والحلويات بكثرة.

وقبل كل ذلك عليكم بالدعاء والعبادات واقرأي سورة البقرة على قدر استطاعتك

العسل والبرو**يد كلاهما مواد طبيعية ولا يحتويان على اي هرمونات واذا تغيرت نسب الهرمونات تتغير الى الأحسن باذن الله.

وبقدرة الله ممكن لما تعملو العملية تظهر حيوانات منوية

اسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة .. انه عليه هين

woza
06-01-2010, 12:03 PM
جزاك الله خير يا حبيبتى
وهل عمل زوجك التفتيش أختى؟ وما النتيجة؟
عندى أعشاب الحراز وزوجى غير مهتم بها؟
تقولين عنها ممتازه هل جربها زوجك ؟ أم ماذا؟
وكيف يتناول الثوم ؟ وما فائدته لذلك؟

woza
06-01-2010, 12:07 PM
عزيزتي woza غريبه بتحليل معمل البرج ظهر خلايا وبتحليل مدحت ماظهريعني الاجهزه تختلف ؟
والله يا أختى ما أنا عارفه
فوضت أمرى لك يارب

woza
06-01-2010, 12:12 PM
نعم أختي woza ممكن أن يكون هناك مناطق داخل الخصية يكون فيها حيوانات منوية كاملة كما قال لك الطبيب.. و بما أنه ظهرت هناك خلايا أم في أحد التحليلات فهذا مبشر جيد..

ما أنصح به أختي هو تناول الأسيتل كارنتين مع مجموعة فيتامينات أو عقار البروكـسيد لمدة 6- الى 8 أشهر قبل إجراء عملية التفتيش في الخصية و ذلك لرفع إحتمال العثور على حيوانات منوية و ربما تظهر الحيوانات المنوية في عينة السائل بدون جراحة بإذن الله..

جزاك الله خير, ورزقك بالذرية الطيبة
سيتناول بإذن الله البرو**يد ولكن لمدة 3 شهور فقط, لن نستطيع تكراره أكثر من ذلك
فهل يبدأ به أم يجعله قبل التفتيش مباشرة؟ ما رأيك؟
وهل معه يتناول إضافات
بالنسبة للاستيل كارنتين؟ ما الجرعه بمفرده؟وكم مع البرو**يد؟ وما اسم الدواء الذى أجدها فيه؟

بشرك الله بكل خير

Rony
06-01-2010, 05:31 PM
ختي اليأس هو أكبر عدو للنجاح, لا تيأسو من رحمة الله. لا استطيع الجزم بأن البرو**يد أو العسل هما سبب ظهور حيوانات مكتملة لدي مع ان الاطباء في الأردن وقطر قالو لي لا أمل ابدا ان يصبح لك أولاد بالصوت العالي لاني كنت الح في استفساراتي. ولكني لجأت الى الله ويئست من العباد ووضعت كل ثقتي برب العباد وسعيت وتابعت كل جديد في العقم. وذهبت الى الحج انا وزوجتي ودعونا الله بقلوب مخلصة.

اختي خذو بالاسباب وتوكلو على الله, ولا يوجد اي طبيب ينصح بالبرو**يد ولكني مقتنع به .

عليك ان تساعدي زوجك ان ينتظم على العسل مع غذاء الملكات والبروكـسيد:

1- البرو**يد بلس: مره صباحا ومره مساء ويوضع دائما بالثلاجة للحفاظ عليه وعلى فعاليته.
2- خلطة عسل مع غذاء ملكات, جنسنغ, حبوب اللقاح, زنجبيل: ملعقة كبيرة صباحا وملعقة كبير مساء
3- الحرص على عدم تضييع اي جرعة وأخذ الأمر على محمل الجد ومساعدتك لزوجك وتشجيعك له
4- بعد 4 -6 شهور مباشرة اعملو عملية تفتيش
5- ظهور اي علامات مبشرة مثل تحسن القدرة الجنسية, نمو الشعر في أماكن لم يكن يظهر بها وغزارته (ظهر لدي شعر في مناطق في الظهر لم يكن فيها اصلا واصبح غزيرا في منطقة الصدر) قد تدل على بدء عمل الخصية.
6- اكل المأكولات البحرية, الشاي الأخضر, شاي البابونج مع الفلفل الاسود, والابتعاد عن الصويا ومشتقاتها والنشويات والحلويات بكثرة.

وقبل كل ذلك عليكم بالدعاء والعبادات واقرأي سورة البقرة على قدر استطاعتك

العسل والبرو**يد كلاهما مواد طبيعية ولا يحتويان على اي هرمونات واذا تغيرت نسب الهرمونات تتغير الى الأحسن باذن الله.

وبقدرة الله ممكن لما تعملو العملية تظهر حيوانات منوية

اسأل الله ان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة .. انه عليه هين

الاخ موون واكر اسمح لى بتعليق صغير على نصائحك الرائعة. أنا لما اشتريت البرو**يد بلس عن طريق مندوب الشركة فى الامارات اكد على عدم حفظ البرو**يد فى الثلاجة لانه سوف يتلف وقال انه يحفظ خارج الثلاجة فى مكان مكيف وعندما وصلنى الدواء قرأت فى النشرة انه يحفظ فى درجة حرارة اقل من 25 يعنى درجة حرارة المكان المكيف لن تزيد عن هذا.

والله من وراء القصد

khalid555
06-01-2010, 06:38 PM
الله يعطيكم العافيه جميعا و يرزقكم يا رب و يرزقني

وين ممكن أحصل برو**يد بلس في الكويت

كل حلمي نونو
06-01-2010, 08:29 PM
البرو**يد شفته بصيدلية الحبيب موضوع برا عادي يعني درجة حرارة الغرفه

نحن فدائك يا رسول الله
06-01-2010, 09:41 PM
يارب مالى سواك

عابر المحيط
06-01-2010, 10:48 PM
السلام عليكم اخوتي جميعا
يبدو أنكم نسيتم أحد اهم الفواكه التي تفيد في حالاتنا
التمير يا جماعة

-يحتوي على البورون و فيتامين أ للإنهاك الجنسي و رفع مستوى الستروجين لضحايا الفيمارا
-يحتوي على حامض الارجين المساعد في تكوين الحيوانات المنوية
-يحتوي على البوتاسيوم و الفوسفور و الزنك
-يحتوي على بيتا 1-3 المساعد في تجديد الخلاياإ
كما يحتوي على العديد و العديد من الفيتامينات و المعادن و الاحماض
و هل كان غذاء سيدنا رسول الله صلى الله عليه و سلم إلا التمر و الحليب و العسل
إجعلوه في برنامجكم الغذائي لتكوين الحيوانات المنوية
شكرا للإصغاء

Eve5
07-01-2010, 10:33 AM
معلومات مفيدة جداً أخي عابر المحيط
جزاك الله كل الخير

وهل كل أنواع التمور تحتوي على هذه الفوائد؟؟؟
وكم الكمية التي يجب تناولها للحصول على الفائدة المرجوة وخاصة لضحايا الفيمار
>>>>>>>>>>>(أعجبتني جداً ضحايا الفيمارا... معبر جداً)

a-mam
07-01-2010, 12:31 PM
الاخ موون واكر اسمح لى بتعليق صغير على نصائحك الرائعة. أنا لما اشتريت البرو**يد بلس عن طريق مندوب الشركة فى الامارات اكد على عدم حفظ البرو**يد فى الثلاجة لانه سوف يتلف وقال انه يحفظ خارج الثلاجة فى مكان مكيف وعندما وصلنى الدواء قرأت فى النشرة انه يحفظ فى درجة حرارة اقل من 25 يعنى درجة حرارة المكان المكيف لن تزيد عن هذا.

والله من وراء القصد

قرأت هذه الملاحظة ولكن كلمة أقل من 25 جعلتني أظن ان الثلاجة انسب مكان لان بالتأكيد درجة حرارتها ستكون اقل!!

حقيقة مشكلة اتناول البروكـسيد طوال هذه الاشهر وهو تالف بدون مفعول بسبب وضعه في الثلاجة كما ذكر لك المندوب

ننتظر اراء الاخوة

حلاوه حلوه
07-01-2010, 06:38 PM
انا وضعت البروكـســـيد بالثلاجه والثلاجه باردة جداً له 3 شهور

هل تلف البروكــــــــــــسيد ام لا ؟

moonwalker
07-01-2010, 07:28 PM
قرأت هذه الملاحظة ولكن كلمة أقل من 25 جعلتني أظن ان الثلاجة انسب مكان لان بالتأكيد درجة حرارتها ستكون اقل!!

حقيقة مشكلة اتناول البروكـسيد طوال هذه الاشهر وهو تالف بدون مفعول بسبب وضعه في الثلاجة كما ذكر لك المندوب

ننتظر اراء الاخوة

أختي تطمني, المكان الأفضل للبرو**يد هو الثلاجة حيث تتوفر فيها الشروط المذكورة:
1- اقل من درجة 25
2- المكان الجاف والمظلم

قصدهم درجة حرارة الغرفة يعني يتحمل درجات الحرارة العادية, نسيت ذات يوم مجموعة من مغلفات البروكــسيد خارج الثلاجة لمدة اسبوع في غرفتي وبسبب الحرارة والرطوبة عندما فتحت احد المغلفات وجدت البودرة اصبحت كتلة واحدة متماسكة مما يدل على تأثره الشديد بالحرارة والرطوبة, اما بالثلاجة لا تحافظ البودرة على شكلها. اما في الاجواء المعتدلة وفصل الشتاء فتركه خارجا لا يسبب اي مشكلة.

وهذه صورة من الوصفة علشان تطمني اكثر في علبة البروكـسيد نفسها مذكور فيها أقل من 25 درجة:

moonwalker
07-01-2010, 07:45 PM
انا وضعت البروكـســـيد بالثلاجه والثلاجه باردة جداً له 3 شهور

هل تلف البروكــــــــــــسيد ام لا ؟

أهم شئ ان لا تضعيه بالفريزر أو ان يتجمد

عابر المحيط
07-01-2010, 11:50 PM
معلومات مفيدة جداً أخي عابر المحيط
جزاك الله كل الخير

وهل كل أنواع التمور تحتوي على هذه الفوائد؟؟؟
وكم الكمية التي يجب تناولها للحصول على الفائدة المرجوة وخاصة لضحايا الفيمار
>>>>>>>>>>>(أعجبتني جداً ضحايا الفيمارا... معبر جداً)

السلام عليكم اختي Eve
الذي اعرفه أنه كل أنواع التمور تحتوي هذه الفيتامينات ولكن توجد هناك أنواع من التمور الموجودة في المملكة السعودية تعتبر أفضل من غيرها وأنا بصراحة لا أعرف اسمها بالتحديد
اما بالنسبة للكميات فهو تمر وليس دواء كيميائي يستطيع زوجك ان ياكله أي وقت و أي كمية تفيد
بالنسبة لي انا اتناوله يوميا مع العسل على الريق عند الاستيقاظ أربع أو خمس حبات و بعد الغداء و بعد العشاء.
بالنسبة للفيمارا كنت عند طبيبي المعالج و أكد لي على اهمية متابعة الجرعة نفسها و عدم الانقطاع عنها
وآخر اجتماع لاطباء العقم في هولندة وصلت نتائج النجاح في علاج حالات الصفر غلى 30 %
وقال لي ايضا إذا كنت أشعر بالم في الخصية منذ بدء العلاج فهذه بشرة خير وفعلا هذا ما أحس به منذ
بدء العلاج ألم في الخصيتين عبارة عن ألم خفيف و في النهاية الخيرة فيما اختاره الله

Eve5
08-01-2010, 08:25 AM
أخي عابر المحيط

أيضاً الدكتور اللي وصف الفيمارا لزوجي أيضاً أخبرنا بأنه يفيد بعض الأشخاص
وأشخاص قد لا يفيدهم ولا يمكن أن نعرف إلا بالتجربة
وهو أيضاً كان في مؤتمر للعقم في أمستردام
وبعد فترة أيضاً كان في مؤتمر دولي ينعقد سنوياً في مصر
وأيضاً كان أهم شيء في العلاجات هو الفيمارا حسب ما ذكر لنا

إن شاء الله أخي عابر المحيط تكون من النسبة التي استفادت من الدواء
وتحصل على مرادك

moonwalker
08-01-2010, 10:05 AM
الاخوان اللي استعملو الفيمارا.. كم سعره ؟

كل حلمي نونو
08-01-2010, 10:34 AM
الفيمارا سعره حوالي 600 ريال حسب ما أذكر

ويالنسبه لأخي عابر المحيط ألم تسأل طبيبك لماذا يسبب ضعف وكم حبه وصفلك؟؟وأيش حالتك بالظبط طبعآ قصدي سبب الصفر

وفقنا الله وأياكم

ابوالجوري2009
09-01-2010, 12:28 PM
الله يعطيكم العافيه جميعا و يرزقكم يا رب و يرزقني

وين ممكن أحصل برو**يد بلس في الكويت

ألأخ خالد--تلقي البرو**يد العادي أي ليس بلس--في صيدلية مستشفي المواساة اللي بالسالمية-- أنا أشتريه منهم--وتمنياتي لك بالشفاء

woza
10-01-2010, 05:00 PM
رددوا معى
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..
يا وهاب..

عابر المحيط
11-01-2010, 01:35 PM
الفيمارا سعره حوالي 600 ريال حسب ما أذكر

ويالنسبه لأخي عابر المحيط ألم تسأل طبيبك لماذا يسبب ضعف وكم حبه وصفلك؟؟وأيش حالتك بالظبط طبعآ قصدي سبب الصفر

وفقنا الله وأياكم

سعر الفيمارا عندنا في سوريا 5500 ليرة و في مصر 555 جنيه
سبب الضعف الذي يسببه الفيمارا بسبب النقص الحاد في هرمون الاستروجين الذي هو الاستراديول
وهذا النقص في الاستراديول يحرض الغدة النخامية على افراز هرموني fsh و lh المسؤولين عن انتاج النطاف.
الكمية هي حبة واحدة يوميا لمدة ثلاثة شهور و بإذن الله باقي لي 28 يوم للتحليل القادم.
بالنسبة لي التغييرات الإيجابية المفروض أنها تحصل من الفيمارا ألاحظها على نفسي من ألم خفيف في الخصيتين مع تغير في قوام السائل المنوي و زيادة في لزوجته.
أسأل الله العلي القدير أن يهب لنا جميعا من لدنه ذريتا صالحة تقر بها اعيننا

اناهيل
11-01-2010, 04:01 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتى حبيت اخبركم حتى يزيد الامل فى قلوبكم باذن الله انه على كل شىء قدير
زوجى كانت حالته صفر ولايوجد لديه الخلايا الام فى الخصيه لايوجد سوى خلايا سرتولى وعمل خزعه اكثر من مره طبعا لايوجد شىء والان وبعد علاج دام سنه تقريبا من مجموعه متنوعه من الفيتامينات لقد عمل صوره للخصيه ووجد عنده عدد كبير من الخلايا الام والحمد لله وقام بعمل تحليل للهرمونات تقريبا جميعها مستوياتها طبيعيه الا هرمون واحد اول مره يقوم بعمل تحليل له منذ ثمانى سنوات ووجد نسبته منخفضه جدا وهو هرمون محفز للغده الدرقيه (tsh)وله علاقه بانتاج الحيوانات المنويه واخبره الدكتور انه يمكن ايجاد حيوانات منويه اذا اعادو عمليه الخزعه اوعمليه تفتيش مجهرى ولكن اعطاه ابر لمدة ثلاثه شهور ومن ثم يحلل هذه الابر منشطه للخصيه حتى تنتج هذه الابر تستخدم للنساء للتحريض على الاباضه قبل التلقيح او عمليات اطفال الانابيب ولكن اصبحت الان تستخدم ايضا لعلاج العقم عند الرجال
اريد من لديه اى معلومات عن هذا الهرمون فهل يمكن ان يكون هوه السبب لعدم ظهور الحيوانات المنويه ارجو افادتى لمن لديهم الخبره رزقكم الله الذريه الصالحه المعافاهyarubyarub

كل حلمي نونو
11-01-2010, 04:15 PM
يسعدني أن أكون أول من يبارك لك أنا هيل (ماشاء الله تبارك الله) ألف مبروك وعقبال الأحسن والأحسن الله يرزقنا كلنا ولايحرمنا يارب العالمين

حلاوه حلوه
11-01-2010, 05:01 PM
اناهيل سعدت جداً بتحسن زوجك عقبال الحيوانات المنويه يارب

ياليت تذكرين ماهي الفيتامينات التي استخدمها زوجك وماهو الدكتور الذي يراجع عنده

انتي زوجك عنده نقص بهرمون tsh وانا زوجي عنده ارتفاع كبير

ولافكر اي دكتور لعمل هذا التحليل لزوجي فجأه عملناه انا وزوجي بسبب السمنه واكتشفناه

لميندا
11-01-2010, 05:36 PM
اناهيل مبروك على نتائج زوجك وعقبال حملك ان شاء الله بس حبيت اسألك قبل كم كان مستوى هرمون fh هل كان مرتفع وهبط
و كيف حجم الخصيه
وياليت يا اختي تدلينا على الطبيب الي تراجعو عنده لان نفس حاله زوجي وشكرا

نووور2007
11-01-2010, 09:12 PM
الحمد لله ما شاء الله على هذه النتائج اختي اناهيل

عاشقة الامومه
11-01-2010, 09:48 PM
اختي انا هيل الف مبروك وعقبال الفرحه الكبيره بالحمل بالتؤم ماشاءالله تبارك الله
بس ياليت توضحين وين يتعالج زوجك وايش الي بينت وجود الخلايا هل هي تحليل سائل بالصبغه او اشعه ؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
11-01-2010, 11:28 PM
الف مبروك اختى اناهيل

المااسة بس حسااسة
12-01-2010, 02:35 AM
الف مبروووووك للاخت اناهيل وعقبال ظهور الحيوانات المنوية

a-mam
12-01-2010, 09:47 AM
بشرى خير اختي الكريمة

الله يبارك لكم ويتم الحمل طبيعي بحول الله

اكرر سؤال الاخوة ماهي هذه الفيتامينات
وايضا كيف يتم عمل صورة للخصية تبين وجود خلايا هل تقصدين الأشعة؟؟؟؟

alshadn
12-01-2010, 11:46 AM
مبررررررررررررررررررروك أختي أناهيل
عقبال ماتظهر الحيوانات المنوية وتبشرينا بخبر حملك
وحبيت اسأل ايش هي الفيتامينات اللي استخدمها زوجك
الله يفرح قلبك وقلبي وقلوب كل المحرومينyarub

اناهيل
12-01-2010, 01:00 PM
اخوانى الله يبارك لكم وعقبال عندكم جميعا يارب تظهر حيوانات منويه مكتمله بس والله من فرحتى حبيت اخبركم اول ناس لانى كنت ياسانه من حكايه عدم وجود الخلايا الام والحمد لله انه اصبح لديه الان وانشاء الله بعد ثلاثه شهور اخبركم بظهور الحيوانات المنويه باذن واحد احد انه ولى ذلك والقادر عليه
اما بخصوص الفيتامينات هى عباره عن مجموعه من الاحماض الامينيه لبناء الخلايا واسم الداء هو(amino 2200)يحتوى على نسبه من الكارنتين وفيتامين b12 وb6و وصوديوم وبوتاسيوم والكثير كان زوجى يحضرعلبه جديده عند انتهائها والبذور وهو يستخدم للاعبين لبناء العضلات كان يحصل عليه من امريكا عن طريق واحد اجنبى واخذ فى تلك الفتره خلطه اعشاب مع العسل مكونه من بذور النباتات ولقاح النخيل نحن نقيم بفلسطين واسم الدكتور بهاء الغلاينى وهو مشهور كتير لكن الفضل الاول والاخير لله تعالى ان اراد لشىء يقول له كن فيكون
الهرمونات عند زوجى كانت بمعدلها الطبيعى دائما وهرمون الfshهو 5.8 وهرمون ال lh هو 4.2 الهرمون الان المنخفض هو الtsh ونسبته 1.7 واخبره الدكتور انه المسؤل عن نشاط الغده وبالتالى يؤثر على ظهور الحيوانات المنويه وانشاء الله يحلل بعد اخذ كورس الابر لمدة ثلاث شهور
ادعوا لنا ان يرزقنا الله بالذريه الصالحه واياكم انه على كل شىء قدير

اناهيل
12-01-2010, 01:04 PM
نسيت اخبركم زوجى عمل اشعه للخصيه هى الى بينت الخلايا الام عنده
ربى لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

mothers
12-01-2010, 04:22 PM
مبروووك اختي اناهيل .... ايش كورس الابر اللي راح ياخذهم زوجك ....لأان زوجي صار معاه قصور في الغدة الدرقية وارتفع عنده TSh...... ويمكن بإذن الله يكون سبب لنا بعد 13 سنة زواج
اللهم ارزقنا الذرية الطيبة ولا تحرمنا

مسك * الانباريه
12-01-2010, 08:23 PM
السلام عليكم جميعا

ابارك للاخت اناهيل وعقبال الحمل باذن الواحد الاحد
سلامي لكم واشتقت لكم

دعوااااتكم

الشبح ؟
12-01-2010, 08:41 PM
ابارك للاخت اناهيل وعقبال الحمل باذن الواحد الاحد

ولكم تحياتي

ام نصار
12-01-2010, 09:38 PM
مبروووووك للاخت اناهيل وعفبال الحمل ان شاء الله

المااسة بس حسااسة
13-01-2010, 03:25 AM
الاخت اناهيل
حابة اسالك زوجك استخدم الفيتامينات الي قلتي عليها لمدة سنة متواصلة بدون انقطاااااع ؟؟؟؟
لان الكورس الواحد ياخذ من 3 الى 6 اشهر تقريبا لعلاج العقم

nour_79
13-01-2010, 03:48 AM
الف مبروووووك للاخت اناهيل وعقبال ظهور الحيوانات المنوية

ابوالجوري2009
13-01-2010, 01:55 PM
ألأخت أناهيل---كيف بالأشعة تظهر الخلايا الأم---الذي نعرفه وجربناه لايمكن أن يعرف الخلايا المنوية الأ عن طريق الصبغة بالسائل المنوي---ياليت توضحي لنا أكثر

حرمه
13-01-2010, 03:13 PM
انا هيل اي اشاااعه بينت لزوجك انو فيه خلايااا ام

ارجو الرد ياااقمر

والف مبروك وعقبال الامومه ان شاءالله لنا ولزوجات اخوانااهنا يارب

khalid555
13-01-2010, 06:53 PM
مشكور اخوي ابو الجوري لكن انا بغيت بروكـــــســــــيد بلس و ليس بروكــــســــيد فقط

طيب تتوقعون احصلها في الحبيب و لا لازم أطلبها من أمريكا

مبروك أختي اناهيل

أتوقع تقصد أشعة الدوبلر اللي تبين حجم الخصيه و هل هناك دوالي يمكن تكون متطوره و توضح الخلايا

فيه معامل متطوره حتى في فحص السائل المنوي لان فيه مستشفى واحد اللي يكتب الخلايا

أنا أحلل في مستشفى طيبه كلينك في الكويت يكتب لي التحليل

azoospermia

ويكتب

round cells present in secondery level

يعني الخلايا موجوده و في مرحلتها الثانيه

يمكن ياخذون هالجمله لاني مسوي العمليه عندهم و قالي الدكتور انهم وجدوا خلايا

لان حتى هذي الجمله كتبها الدكتور في تقريري الطبي

عندما طلبت تقرير بحالتي للمراجعه و العلاج في الخارج

كل حلمي نونو
13-01-2010, 09:16 PM
نعم أخوي تجدون البرو**يد في صيدلية الحبيب بالرياض بطريق الملك فهد

مناير123
14-01-2010, 12:35 AM
مبروك اختي انا هيل ع الخبرية الحلوه وعقبال الحمل يارب

اخوي خالد
البرو**يد بلص في صيدلية الحبيب في الرياض

حلاوه حلوه
14-01-2010, 10:25 AM
مشكور اخوي ابو الجوري لكن انا بغيت بروكـــــســــــيد بلس و ليس بروكــــســــيد فقط

مبروك أختي اناهيل

أتوقع تقصد أشعة الدوبلر اللي تبين حجم الخصيه و هل هناك دوالي يمكن تكون متطوره و توضح الخلايا

azoospermia

ويكتب

هالاشعة الدوبلر موجوده بالسعودية وتبين الخلايا اخي خالد ؟

وليه الدكاترة مايعملوها عندنا :confused:

بصراحه المستشفيات عندنا بالسعودية مظاهر فقط

وخصوصا بحالات الصفر لايعرفون ماذا يفعلون !

اذا ضعف حاولو بالعلاج لكن الصفر تفتيش وبس وان ماحصلو قالو انتظرو تطور الطب

ولايوجد اجهزة تبين الخلايا نهائياً

كل مستشفى كبير مثل الحبيب ودله وذرية وسمير عباس ومختبر البرج بالرياض لايوجد لديهم تحليل خلايا نهائياً

حلاوه حلوه
14-01-2010, 10:27 AM
وبالنسبة للبروكـسـيد بلس موجود بصيدلية الحبيب وبصيدلية وايتس بالرياض

انا اشتريت منهن

khalid555
14-01-2010, 01:28 PM
مشكوره اختي حلاوه

كم اخذتيه و كم الكميه اللي اخذتوا؟؟

حرمه
16-01-2010, 10:10 AM
هالاشعة الدوبلر موجوده بالسعودية وتبين الخلايا اخي خالد ؟

وليه الدكاترة مايعملوها عندنا :confused:

بصراحه المستشفيات عندنا بالسعودية مظاهر فقط

وخصوصا بحالات الصفر لايعرفون ماذا يفعلون !

اذا ضعف حاولو بالعلاج لكن الصفر تفتيش وبس وان ماحصلو قالو انتظرو تطور الطب

ولايوجد اجهزة تبين الخلايا نهائياً

كل مستشفى كبير مثل الحبيب ودله وذرية وسمير عباس ومختبر البرج بالرياض لايوجد لديهم تحليل خلايا نهائياً

البرو**يد سعره 37

حرمه
16-01-2010, 10:12 AM
البرو**يد ب370 ريال العلبه وتكفي شهر تقدر تااخذ كم شهر

وع فكره طعمه مستشاااغ

وربي يشفيك وزوجي وكل مسلم

لافض فوك ياا حلاوه

ابوالجوري2009
16-01-2010, 12:03 PM

مبروك أختي اناهيل

azoospermia

ويكتب

أخي خالد--المكتوب لك خلايا دائرية ولم يكتب خلايا منوية وهناك فرق بينهما--فتأكد منهم --

اناهيل
16-01-2010, 12:08 PM
المااسة بس حسااسة]الاخت اناهيل
حابة اسالك زوجك استخدم الفيتامينات الي قلتي عليها لمدة سنة متواصلة بدون انقطاااااع ؟؟؟؟
لان الكورس الواحد ياخذ من 3 الى 6 اشهر تقريبا لعلاج العقم
اختى الماسه طبعا الكورس من ثلاث الى ست شهور بس لانه زوجى ما كان عنده خلايا الام قال لنا الدكتور كل ما كان المده اطول احسن لنا لهيك اخذ كورس تقريبا عشره اشهر ونصف

المااسة بس حسااسة
16-01-2010, 03:14 PM
اناهيل مشكورة على الرد وجزاك الله خير

@اميره@
17-01-2010, 11:44 PM
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

........

عندي سؤاااال

دايم اسمع عن البرو**يد بلس

وودي زوجي يستخدمه

سؤالي هو؟؟؟؟

مافائدته بالضبط وهل يمكن استخدامه بدون وصفه طبيه؟

khalid555
18-01-2010, 12:56 AM
أخوي ابو الجوري

الدكتور يقول خلايا منويه

وشلون توصل للمرحله الثانيه ما دامت دائريه

لو كانت بس خلايا كان كتبوا لي

سرتولي سيلز وهذا اللي قاله لي الدكتور

واذكر مكتوب في التقرير

few cells appear

على العموم قبل يومين كمل لي خمس سنوات من سويت العمليه

سويتها 2005 و ما سويت قبلها اي كورس علاجي

انا ان شاء الله ناوي اسوي عمليه بعد ثلاث شهور عند مدحت عامر

لو كانت خلايا دائريه

ما كان كتوبا

arrest in secondery level

يعني تتوقف في المرجله الثانيه

يا خوي تراك عفست مزاجي و قمت انتفض حرام عليك

طيب وش الفرق بين الدائريه و الخلايا المنويه

يا بن الجلال اذكر الدكتور اللي سوى لي العمليه و حتى الدكتور حازم الرميح

و اتوقع انك تعرفه زين يقولي و رسم على الورقه خطوط يقول انت هنا

وباقي لك كم مرحله و توصل للسبيروماتيد

و على فكره ترى الكلمه اللي فيها خلايا دائريه مكتوب في التحليل حق السائل المنوي

تقرير العمليه مكتوب ان فيه خلايا متوقفه في المرحله الثانيه

الله يكتب اللي فيه خير

بالنسبه يا شباب اللي ارسلي قبل كم يوم يا ليت يمسح شوي من صندوق الرسائل

علشان ارد عليه

تتمسون على خير

كوكب زحل
18-01-2010, 11:14 AM
اخواني و اخواتي

اردت السؤال عن كيفية استخدام العسل ..؟؟؟

هل نذوب ملعقة عسل في كأس ماء ثم نقوم بشربها .. ام نأخذ ملعقة عسل و نقوم بأكلها مباشره دون تذويبها في الماء ..؟؟؟

أرجو إفادتي و لكم جزيل الشكر

ابوالجوري2009
18-01-2010, 11:50 AM
أخوي ابو الجوري

الدكتور يقول خلايا منويه

وشلون توصل للمرحله الثانيه ما دامت دائريه

لو كانت بس خلايا كان كتبوا لي

سرتولي سيلز وهذا اللي قاله لي الدكتور

واذكر مكتوب في التقرير

few cells appear

على العموم قبل يومين كمل لي خمس سنوات من سويت العمليه

سويتها 2005 و ما سويت قبلها اي كورس علاجي

انا ان شاء الله ناوي اسوي عمليه بعد ثلاث شهور عند مدحت عامر

لو كانت خلايا دائريه

ما كان كتوبا

arrest in secondery level

يعني تتوقف في المرجله الثانيه

يا خوي تراك عفست مزاجي و قمت انتفض حرام عليك

طيب وش الفرق بين الدائريه و الخلايا المنويه

يا بن الجلال اذكر الدكتور اللي سوى لي العمليه و حتى الدكتور حازم الرميح

و اتوقع انك تعرفه زين يقولي و رسم على الورقه خطوط يقول انت هنا

وباقي لك كم مرحله و توصل للسبيروماتيد

و على فكره ترى الكلمه اللي فيها خلايا دائريه مكتوب في التحليل حق السائل المنوي

تقرير العمليه مكتوب ان فيه خلايا متوقفه في المرحله الثانيه

الله يكتب اللي فيه خير

بالنسبه يا شباب اللي ارسلي قبل كم يوم يا ليت يمسح شوي من صندوق الرسائل

علشان ارد عليه

تتمسون على خير

أخي العزيز---أنا اللي أعرفه من الأطباءوالمختبرات أن الخلايا المنوية --أسمها سبيرماتوجينك --اما الخلايا الدائرية فهي خلايا عادية---ولايضيق صدرك تأكد من دكتورك --وبلغنا

مسك * الانباريه
18-01-2010, 05:09 PM
ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

........

عندي سؤاااال

دايم اسمع عن البرو**يد بلس

وودي زوجي يستخدمه

سؤالي هو؟؟؟؟

مافائدته بالضبط وهل يمكن استخدامه بدون وصفه طبيه؟

هلا اختي
وامين على دعائك

طبعا اختي نحن هنا ارشدنا اليــــــــه الاخ الطيب dawa بعد ان حاب نتائج طيبة بعون الله

فائدته بالضبط يحتوي على جميع الفيتامينات واهمها الاستيل ال كارنتين المفيدة لمرضى العقم وبنسب مدرووسة واغلب اللي استعملوه فادهم .. وخاصة اللي عندهم ضعف يزيد النسبة
اما مرضى الصفر من خلال التجارب اللي شفناها جابت نتائج مبشرة والحمدلله ..
واهم شي انه مايضر لانه من موااد طبيعية يعني هو علاج غير هرموووني ..

عادي لاتستشيرون طبيب .. بس الافضل ان تستشارون طبيبكم لان كل شخص وحالته
وانتي كلمينا عن حالة زوجك بالضبط وان شاء الله الاخوة والاخوات ماراح يقصرون بافادتك

سلامي
ارجوا منك الدعاء

مسك * الانباريه
18-01-2010, 05:17 PM
وعليكم السلام ..كوكب زحل
ان شاء الله الحالتين تفيد
لكني سمعت من احد الدكاترة ان الرسول صلى الله علية وسلم كان يستعمله مع الماء صباحا وثبت علميا افضلية شرب كوب من الماء مخلوطا مع ملعقة عسل ..
دعوااتكم

[/quote]

مناير123
19-01-2010, 12:45 AM
اخواني خواتي

ممكن تشرحون لي ماهي المراحل الخلايا المنوية حتي تصل الي اخر مرحلة وهي تكوين الحيوان المنوي

مناير123
19-01-2010, 01:12 AM
اخوي ابو الجوري ياليت تتأكد

ولا تحكم بسرعة لان مشاعر الاخرين صعب التلاعب بها

ومادري منين جبت خلايا دائرية لان التقرير ماهي موجودة هذه الكلمة

بس لا تزعل مجرد رائي ............ لا أكثر

khalid555
19-01-2010, 03:26 AM
رجعت للتقرير و ابشرك

لقيت الدكتور كاتب انهم سوى لي اكثر من عينه وبينت ما فيه حيوانات

لكنه لقى خلايا منويه موصله للمرحله الثانيه

الحمدلله و الشكر على فضل الله

الخلايا الدائريه كانت مكتوه في التحليل العادي

لكن تقرير العمليه يقول ما حصلوا حيوانات لكنه موجود في المرحله الثانيه

حرمه
19-01-2010, 09:26 AM
خالد سبق نزلت خلطه نصيحه لوجه الله تسويها عطاني ايااها شيخ معروف اقولك دورها بمعرفي ربي يرعاك

عاشقة الامومه
19-01-2010, 01:18 PM
اخوي خالد حالتك ان شاءالله مبشره بالخير دام فيها خلايا منويه استمر على البرو**يد بلس وباذن الله يكتمل لحيوان منوي

عاشقة الامومه
19-01-2010, 01:19 PM
بس اخوي بسالك كيف عرفت ان فيه خلايا دائريه من خلال التحليل العادي للسائل
ياليت تقولي اسم التحليل الي سويته لاني سالت عنه بكل المختبرات قالو مانعرفه

حلاوه حلوه
19-01-2010, 06:42 PM
عضوه في منتدى اخر زوجها اصيب بالنكاف تقول عملنا خزعه ووجدنا خلايا دائريه فقط

ولااعلم ماهي الخلايا الدائريه !

khalid555
20-01-2010, 01:22 AM
مشكور اختي حرمه و الله يجزك الجنه
الخير بوجهك اختي عاشقه

التحليل عادي وكتبواها تحت في التحليل العادي

ما اعتقد لها اهميه

اختي حلاوه

الحمدلله ما اصبت بالنكاف في صغري

يعطيكم العافيه وتتمسون على خير

عاشقة الامومه
21-01-2010, 02:01 AM
ان شاءالله بقول لزوجي يسوي تحليل سائل مع اني خايفه من النتيجه الله يستر

حلاوه حلوه
21-01-2010, 10:02 AM
اخوي خالد اذا ماعليك امر ممكن تكتب كلمة الخلايا الدائريه بالانجليزي التي مكتوبه بالتحليل العادي في تحليلك

khalid555
21-01-2010, 11:08 PM
يا جماعه لا تكبرون الموضوع و تعطونه اكبر من حجمه

اتوقع انها ما هي خلايا دائريه يقول الخلايا داير ما دار الخصيه بس بكتبها

round cells present

لا تضيقون و لا تنتبهون من الكلمه

الله اعرفه ان الخلايا ثنتين

certoli cells

و الخلايا العاديه

لقيته و الحمدلله مكتوب ارومة النطاف موجوده

تتمسون على خير

كل حلمي نونو
21-01-2010, 11:14 PM
يارب أرحمنا برحمتك صرنا نبحث عن خلايا بأي شكل كانت يارب أنك ترحمنا برحمتك وترزقنا بالأطفال يارب العالمين

عاشقة الامومه
22-01-2010, 03:07 AM
مشكور اخوي ماقصرت
اختي كل حلمي نونو يارب نلقى خلايا وحيوانات ياحيي ياقيوم

نحن فدائك يا رسول الله
22-01-2010, 03:57 PM
ان شاء الله خير اختى عاشقه الأمومه... ربنا معاكم ان شاء الله.. و تسمعونا عنكم كل خير.. و فقكم الله باذنه ومشيئته

ام نصار
22-01-2010, 08:29 PM
السلام عليكم اخواني اخواتي زوجي عمل فحص سائل منوي والحمدالله كانت صفر قدر الله وماشاء فعل زوجي عمل خزعة الحمدالله هناك خلايا موجودة عشان هيك قررنا نبدى في برو**يد بلس وان شاء الله خير لانو في شهر 6 مسافرين على مصر على خير ان شاء الله وربي يوفق الجميع

نحن فدائك يا رسول الله
22-01-2010, 10:50 PM
الحمد لله رب العالمين.. اختى ام نصار .. قدر الله و ما شاء فعل

عاشقة الامومه
23-01-2010, 12:16 PM
اختي ام نصار الله يعوضك ان شاءالله
ويارب بالعمليه تحصلون حيامن ياحيي ياقيوم

اناهيل
23-01-2010, 04:15 PM
اختى ام نصار دام هناك خلايا انشاء الله تحصلون على حيوانات منويه بس استخدمو برو**يد من هون لشهر سته والله يجيب الى فى الخير لكم ولنا انه على كل شىء قدير

نحن فدائك يا رسول الله
23-01-2010, 04:34 PM
اختى ام نصار.. ان شاء الله لما تدخلوا للعمليه لازم تكونى انت متجهزة .. ولازم انت تطلبى ده من الدكتور اللى هايعمل العمليه و تاكدى ده عليه.. و ربنامعاكم و معانا ان شاء الله

ريحانة الورد
24-01-2010, 05:03 PM
السلام عليكم
اول شي احب اشكر اختي مسك الانبارية علي دعوتها لي للانضمام لمجموعة اللي الحيوانات المنوية صفر لانى ومن خلال قراءتى لبعض الصفحات استفدت اشياء كثيرة وجزاها الله عنى كل خير
ثانى شى بقولكم حالة زوجي طبعا الحيوانات المنوية صفرررررر والسبب عيب خلقي والهرمونات عندة زينة وسوي ثلاث عمليات العملية الاولي كانت في جدة في مستشفي السعودى الالماني ويقولوا خزعة بس ولله الحمد ما لقو شى وبعدها سوى عملية في مستشفي فرح بالاردن علي ما اعتقد سحب بالابرة ولله الحمد وجدوا خلايا بدائية في احدى الخصيتين واعطاة الدكتور حبوب لمدة 4 الي 6 شهور متواصلة ثم عمل عملية اخري في نفس المستشفي ولله الحمد وجدوا خلايا بدائية في كلا الخصيتين وسالة زوجى هل يستطيع ان يعمل حقن مجهري بالخلايا البدائية ولكن الدكتور قال لة لا يستطيع وان حالتة تحت الدراسة ولم يكتب لة اي دواء هذا الكلام سنة 2003 وقال راسلونى وشوفوا ايش الجديد المهم زوجى طول هالفترة كان يستخدم خلطات ناس جربوها واشهر يجلس من غير خلطات او علاج وقبل شهر تقريبا زوجى كلم الدكتور زيد يسالة ايش الجديد فطلب الدكتور منة تحليل الكروزومات 46كاروت تايت اول مرة اسمع بهذا الشى وزوجى الحين تقريبا لة 3 اشهر وهو مستمر علي اكل الثوم علي الريق و7حبات حبة البركة وعسل وكمادات علي الخصية وايضا زيت مقري علية علي الظهر والبطن والخصية ومفكرة اضيفلة البرو**يد اللي حابة استفسر عنة هل في حالة مثل حالة زوجى وتشافت وين يراجعون وايش استخدموا علي فكرة احنا متزوجين لنا قرابة 15 سنة وافكر بعد يسوى مسح مجهري بس مترددة ما ادري اي مستشفي افضل دلونى ارشدونى ايش اسوى ووين اروح بعد الله سبحانة وتعالي ادري طوووووووووولت عليكم بس حبيت اقول حالتة بالضبط ومشكوووووورين

Eve5
24-01-2010, 05:07 PM
أختي عاشقة الأمومة

شو الأخبار؟؟؟

شو ناويين تعملوا ؟؟

أنا انقطعت فترة عنكم وبحث بالصفحات السابقة ما لقيت شي

بكل الأحوال وأياً كانت خطوتكم القادمة أتمنى لكم كل التوفيق

وان شاء الله تبشرونا بأحلى الأخبار

نحن فدائك يا رسول الله
24-01-2010, 05:22 PM
الحمد لله .. وصلنى البرو**يد بلس من امريكا.. و ان شاء الله غدا هاستلمهمن شركه ارام** بالقاهرة...انا عايز استفسر بالظبط عن استخدامه يعنى يتاخد بعد الأكل و لا قبل الأكل و احفظه فى الثلاجه ولا عادى خارجها.. و لوان البرو**يد خارج من الشركه فى امريكا فى طرد من 10 ايام و لم يحفظ عادى.. و على فكرة كلفنى شراء البرو**يد بلس 600 دولار من موقعه و شركه ارام** طالبه منى 287 جنيه مصرى شحن.. يا ريت اى حد من الأخوة يفدنى ان شاء الله.. و انا هاخد مع البرو**يد اعشاب حراز تانى.. و هاخد كل يوم حبه فوليك اسيد.. و ان شاء الله خير.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

Eve5
24-01-2010, 06:48 PM
ليس لدي معلومات
لكن دخلت لأدعو لك بالتوفيق أخي "نحن فداءك يا رسول الله"
إن شاء الله تتحسن حالتك مع البرو**يد
ونسمع منك أحلى الأخبار

مسك * الانباريه
24-01-2010, 09:39 PM
هلا حبيبتي ( ريحانة الورد ) نوررتيتنا , ولاشكر على واجب
فنحن في المصيبة سواء نسال الله الفرج والرحمة

ممتاز عزيزتي اللي ستعمله زوجك والاسباب الشرعية ماشاء الله اعينيه على ذلك وخليه يستعمل البروكــــسيد بلس بعون الله يفيده بما انه لديه خلايا بدائية
والسبب عيب خلقي ,,,؟؟؟ ماذا تقصدين بالعيب الخلقي

[/quote]

مسك * الانباريه
24-01-2010, 09:44 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله

مبرووك وان شاء الله تكون اخر الادوية الل تستعملها وتجيب نتيجة مفرحة لك

اخي استعمالها بعد الاكل عادي حسب ماقرات من الاخوة والاخوات هنا

وتحطه بالثلاجة بس مو بالفريز انتبه
بالتوفيق

مسك * الانباريه
24-01-2010, 09:46 PM
هلا عزيزتي عاااشقة الامومة

شخبارج شلي ناوين تسوونه

؟؟

سلامي ودعواتي

عاشقة الامومه
24-01-2010, 11:35 PM
أختي عاشقة الأمومة

شو الأخبار؟؟؟

شو ناويين تعملوا ؟؟

أنا انقطعت فترة عنكم وبحث بالصفحات السابقة ما لقيت شي

بكل الأحوال وأياً كانت خطوتكم القادمة أتمنى لكم كل التوفيق

وان شاء الله تبشرونا بأحلى الأخبار
الحمدلله بخير انتي شو اخبارك واخبار زوجك ان شاءالله بخير
ناوين ان شاءالله شهر 4 نعمل العمليه بس فيه مشكله الدكتور يقول لازم نجهزك وانا خايفه من الابر التنشيط واخاف لاسمح الله مايحصلون واتعب منها لاني سمعت انها جدا متعبه حاليا اجمع معلومات عنها وام عمر ماقصرت معاي الله يجزاها كل خير ويرزقها الذريه الصالحه يارب

عاشقة الامومه
24-01-2010, 11:42 PM
اختي ريحانه هلا ومرحبا فيك بين خواتك وخوانك
وان شاءالله مانطول هنا ونروح قسم امهات التؤام يارب قادر ياكريم
خلي زوجك يستمر على البرو**يد بلس 6 شهور
مع فيتامين e400
مع خلطة عسل
وربي يشفيه ويعافيه
بالنسبه للدكاتره انا مرشحه الدكتور سعيد قطان بالحبيب زوجي مرتاح له كثير وناوي يسويها عنده بس انا احاول فيه نسافر مصر ونسويها هناك عند الدكتور مدحت عامر بمستشفى ادم الدولي بالقاهره
وراسلت الدكتور سعد الحسن قالي نسويها بالتخصصي ونسويها بالحمادي واحترت اكثر
عموما راح استخير قبلها بشهر وربي يكتب الخير

عاشقة الامومه
24-01-2010, 11:45 PM
اخوي عبقور الله يكتب فيه شفائك ويجعله فاتحة خير عليك يارب
ويرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم
تاخذ العلاج بعد الفطار او الغداء وتاخذه بعد العشاء ولازم يكون بين جرعه والثانيه 8 ساعات فما فوق
خليه بدرجة حراره اقل من 25

عاشقة الامومه
24-01-2010, 11:52 PM
اهلين اختي مسك وين الغيبات عسى المانع خير
حنا ان شاءالله ناوين كورس البرو**يد وبعدها عمليه بس ساعات اقول خلاص مابي لاعمليه ولاشي اجلس كذا على امل احسن من يضيع مني الامل الله يستر خايفه جدا تجيني حاله نفسيه

نحن فدائك يا رسول الله
25-01-2010, 12:25 AM
شكرا اخواتى على ردكم على... اختى عاشقه الأمومه ايه فيتامين e400 عباره عن ايه.. و ايه فوائده و كيفيه استخدامه و كميات الجرعات..اسف على تعبك

khalid555
25-01-2010, 12:46 AM
اخوي عبقور فيتامين اي

هذا قيتامين يرقع نسبة التيستورون

هرمون الذكوره أحبه كثير هالفيتامين و حتى نفسيتي تتعدل بعد استخدامه

alshadn
25-01-2010, 12:46 AM
بعد اسبوع يكون زوجي كمل 3اشهر من استخدامه للبرو**يد بلس
وان شاء الله بيسوى تحليل بعد اسبوع ويارب يكون هناك تحسن يااااااارب ياااارحيم
ومهما كانت النتيجة راح يستمر على البرو**يد الى ان يكمل سنة
دعواتكم

moonwalker
25-01-2010, 10:58 AM
الحمد لله .. وصلنى البرو**يد بلس من امريكا.. و ان شاء الله غدا هاستلمهمن شركه ارام** بالقاهرة...انا عايز استفسر بالظبط عن استخدامه يعنى يتاخد بعد الأكل و لا قبل الأكل و احفظه فى الثلاجه ولا عادى خارجها.. و لوان البرو**يد خارج من الشركه فى امريكا فى طرد من 10 ايام و لم يحفظ عادى.. و على فكرة كلفنى شراء البرو**يد بلس 600 دولار من موقعه و شركه ارام** طالبه منى 287 جنيه مصرى شحن.. يا ريت اى حد من الأخوة يفدنى ان شاء الله.. و انا هاخد مع البرو**يد اعشاب حراز تانى.. و هاخد كل يوم حبه فوليك اسيد.. و ان شاء الله خير.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الحمدلله وربنا يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة, اخي عبقور ما في داعي تاخذ الفوليك اسيد لانه البروكــسيد يحتوي على كل شئ.

moonwalker
25-01-2010, 11:02 AM
بعد اسبوع يكون زوجي كمل 3اشهر من استخدامه للبرو**يد بلس
وان شاء الله بيسوى تحليل بعد اسبوع ويارب يكون هناك تحسن يااااااارب ياااارحيم
ومهما كانت النتيجة راح يستمر على البرو**يد الى ان يكمل سنة
دعواتكم

ممتاز, اختي التحليل العادي غالبا ما يظهر فرق على كل حال شئ جيد. اهم شئ الاستمرار دون كلل أو ملل والله يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة

ريحانة الورد
25-01-2010, 12:30 PM
هلا حبيبتي ( ريحانة الورد ) نوررتيتنا , ولاشكر على واجب
فنحن في المصيبة سواء نسال الله الفرج والرحمة

ممتاز عزيزتي اللي ستعمله زوجك والاسباب الشرعية ماشاء الله اعينيه على ذلك وخليه يستعمل البروكــــسيد بلس بعون الله يفيده بما انه لديه خلايا بدائية
والسبب عيب خلقي ,,,؟؟؟ ماذا تقصدين بالعيب الخلقي

[/QUOTE]
حبيبتي مسك الانبارية ايش الفرق بين البرو**يد والبرو**يد بلس وايهم الافضل لاني سالت الدكتور عن البرو**يد فقال لي ما اعرفهوش والعيب الخلقي علي كلام الدكتور ان الخصية عندة مرتفعة يعني مو مكانها الطبيعي ابسالج اختى مسك في حالات مثل زوجى وتشافت وانتي ايش حالة زوجج والله يرزق ازواجنا عاجلا غير اجل انة الولي والقادر علي ذلك yarubyarubyarubyarub

ريحانة الورد
25-01-2010, 12:39 PM
اختي ريحانه هلا ومرحبا فيك بين خواتك وخوانك
وان شاءالله مانطول هنا ونروح قسم امهات التؤام يارب قادر ياكريم
خلي زوجك يستمر على البرو**يد بلس 6 شهور
مع فيتامين e400
مع خلطة عسل
وربي يشفيه ويعافيه
بالنسبه للدكاتره انا مرشحه الدكتور سعيد قطان بالحبيب زوجي مرتاح له كثير وناوي يسويها عنده بس انا احاول فيه نسافر مصر ونسويها هناك عند الدكتور مدحت عامر بمستشفى ادم الدولي بالقاهره
وراسلت الدكتور سعد الحسن قالي نسويها بالتخصصي ونسويها بالحمادي واحترت اكثر
عموما راح استخير قبلها بشهر وربي يكتب الخير
هلا باختي عاشقة الامومة والله يسمع منج انشاءالله ويرزقنا عاجلا غير اجل ياررب حبيبتى ما هو فيتامين e400 وشنوا فائدتة يعنى مفيدة لحالة زوجى ومشكورة علي التعاون

ام نصار
25-01-2010, 01:38 PM
اشكركم جد الكم يا غالين حاليا ضاف الدكتور لزوجي زنك واتوقع انو جيد لحالة زوجي صح؟

مسك * الانباريه
25-01-2010, 09:28 PM
حبيبتي مسك الانبارية ايش الفرق بين البرو**يد والبرو**يد بلس وايهم الافضل لاني سالت الدكتور عن البرو**يد فقال لي ما اعرفهوش والعيب الخلقي علي كلام الدكتور ان الخصية عندة مرتفعة يعني مو مكانها الطبيعي ابسالج اختى مسك في حالات مثل زوجى وتشافت وانتي ايش حالة زوجج والله يرزق ازواجنا عاجلا غير اجل انة الولي والقادر علي ذلك yarubyarubyarubyarub[/QUOTE]
هلا حبيبتي اللهم امين يارب

الفرق والله علميا لا اعرف بس اللي فهمته من الاخوه هنـــا ان البروكـــسيد بلس هذا اخر ما انتجته الشركة المنتجة للدواء وهو مزود بكميات اكثر من الفيتامينات وذو مواصفات عالية واهمها الاستيل ال كارنتين والكوينزومي 10 اللذين يرممان الخلايا التالفة داخل الخصية واللي مثل حالة زوجك وزوجي . . والبروكــسيد العادي عبارة عن حبوب اما البروكـــــــسيد بلس فهو اكياس فيها مسحوق يوضع مع الماء او العصير ..

وتقولي الدكتور يقول الخصية عند زوجك مرتفعة .. يعني الى الان وهي مرتفعة ام قام زوجك بانزالها .. واذا انزلها متى قام بذلك بالضبط باي سنة من عمره ..؟

طبعا حالة زوجك مثل حالة زوجي تماما :cry::goodyarub

وزوجي خصيتاه ارتفعتا منذ ان كان عمره سنة وانزل الاولى وعمرة ست سنوات ولكنها لم تنزل الى كيس الصفن بل اعلى بقليل بسبب قصر الحبل المنوي .. والثانية انزلها وعمره احد عشر عاما وهي في مكانها الصحيح وهذا التاخير قد اثر عليهما واصبحتا ضامرتين نوعا ما اي صغيرتين
لكن الدكتور بشرنا وقال حجم الخصية طبيعي بعون الله

طبعا احنا رحنا للاردن وعمل زوجي عملية الخزعة ولم يجدوا شيئا ورجعنا ومنذ سبعة اشهر وزوجي مستمر على الفيتامينات والاستيل ال كارنتين وفي فترات متفاوته اعشاب وعسل ورقية شرعية والحجامة والدعاء والاستغفار .. والله كريم
وننتظر يصلنا علاج البروكــــــسيد بلس يصل عشان يبلش زوجي باستعماله ونفكر نروح نعمل بحث من جديد والله المستعان

هرمونات زوجي الاف اس اتش عااالي جدا والتوستيرون منخفض جدا
لكن قبل شهرين اصبح هرمون التوستيرون عالي ولله الحمد وهو هرمون ذو اهمية قصوى في تكوين الحيوانات المنوية هذا من غير انه مسؤؤول عن الذكوورة بالكامل

انتي سولفيلي كل شي
عشان اقدر افيدج
وحالات كثيرة من مرضى الصفر خلفوا عيال برحمت الله
لاتحاتي الله موجود
yarub

مسك * الانباريه
25-01-2010, 09:36 PM
عااشقة الامومة حياك الله وبياك

والله انقطاعي بسبب شبكة الانترنت لا اكثر فديتك

وطبعا الله يعينيك انا كلما افكر اروح ويعمل زوجي العملية من جديد امووووت من الخوف والالم
والله بعونه هو القادر ان يفرج همك وهمنا جميعا
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

استعيني بالله واستمدي القوة ودعي زوجك يتناول كل الادوية المفيدة ولاا تستعجلوا الا بعد اكمال اكثر من ستة اشهر من العلاج المتواصل وبعون الله ماتحتاجون اي عملية فديتك

.........................

اختي ام نصااااار ..... اكيد انه مفيد و الزنك من اهم العلاجات التي تعطى لمرضى العقم ان شاء الله يجيب الكم نتيجه وتفرحوا ياارب

مسك * الانباريه
25-01-2010, 09:38 PM
الاخ موون وولكر .. شحالكم اخي وشلوونه زوجتك

واسال الله ان يتم عليها الحمل وان يبشرك بالبنيين والبنات

نحن فدائك يا رسول الله
25-01-2010, 10:50 PM
اشكركم جميعا اخوانى و اخواتى فى المنتدى.. بس انا عايز اسال اختى عاشقه الأمومه .. فيتامين e400 ايه فايدته فى حالتنا .و عبارة عن ايه هل هو مسحوق و لا اقراص.. و كام الكميه اللى اخده منه يوميا.. و هو اسمه كده e400 و لا له اسم تانى.. انا اسف على الأطاله عليكم . و هو احسن فى الأستخدام لحالتنا ولا استخدم الفوليك اسيد حبه واحده يوميا.. ياريت اللى عنده خلفيه من الأخوة يرد على . عشان ان شاء الله انا هابدأ بعد يومين فى العلاج.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ابوالجوري2009
25-01-2010, 11:14 PM
أخ خالد --عند منه تعالج بالكويت ---وين سويت عمليتك---في دكتور أعشاب بالكويت أسمه جواد الراشد --عنده تركيبة عسل بها عشبة الشقاقل المشهورة بتنشيط الخلايا المنوية---أنا بديت معاه الشهر اللي طاف--ويمدح تركيبته أن في مرضي صفر طلعت معاهم حيوانات منوية --

عاشقة الامومه
26-01-2010, 01:35 AM
شكرا اخواتى على ردكم على... اختى عاشقه الأمومه ايه فيتامين e400 عباره عن ايه.. و ايه فوائده و كيفيه استخدامه و كميات الجرعات..اسف على تعبك
فيتامين e فيتامين الاخصاب وفيه منه 200 و 400 و 1000 زوجي ياخذ 400 لان فيه نسبه بسيطه بالبرو**يد منه فحطيت 400 والاخ العزيز دواء قال النسبه المطلوبه لعلاج العقم من فيتامين e نسبة 400 باليوم

عاشقة الامومه
26-01-2010, 01:48 AM
هلا باختي عاشقة الامومة والله يسمع منج انشاءالله ويرزقنا عاجلا غير اجل ياررب حبيبتى ما هو فيتامين e400 وشنوا فائدتة يعنى مفيدة لحالة زوجى ومشكورة علي التعاون
هلا وغلا فيك
اللهم امين يارب ترزقنا ولاتحرمنا
له فوائد كثيره ومهم لعلاج العقم ويسمى فيتامين الاخصاب
ومثل ماقلت لك ان الاخ دواء يقول النسبه الي يحتاج لها ازواجنا 400 مره باليوم
تلاقينه عند ارمال جي ان سي او في الصيدليات

عاشقة الامومه
26-01-2010, 01:53 AM
اخوي عبقور لاتاخذ فوليك اسد لانه موجود بمكونات البرو**يد بلس
وايضا فيتامين e موجود لاكنه نسبته قليله سلنيوم 50 جرام اضن كذا
والي حنا نحتاجه e400
حبه باليوم تلاقيه بالصيدليات او عند ارمال جي ان سي اسمه فيتامين e400
اي سؤال انا حاضره

nour_79
26-01-2010, 02:04 AM

اخى عبقور
الف مبروك حصولك على البرو**يد
ان شاء الله نبارك المرة الجايه على حمل المدام
وفقك الله ورزقك بالذرية الصالحة عاجلا و ليس اجلا yarub

نووور2007
26-01-2010, 06:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي عاشقة الامومه الله يرزقك يارب بالذريه الصالحه
احنا زيك موعدنا شهر 4 بس في العسكري والله يكتب اللي فيه الخير بس يمكن نأجله
ايش هو اللي يتسوى بالتخصصي والحمادي ؟

moonwalker
26-01-2010, 07:09 AM
الاخ موون وولكر .. شحالكم اخي وشلوونه زوجتك

واسال الله ان يتم عليها الحمل وان يبشرك بالبنيين والبنات

الحمدلله اختي مسك, زوجتي دخلت الشهر الرابع والحمدلله. ودائما والله ما تغيبون عن بالي ودايما ندعو لكم انا وزوجتي بان يرزقكم ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة انه قادر على كل شئ. انه عليه هين.

Eve5
26-01-2010, 08:31 AM
أختي عاشقة الأمومة

لا تترددي بأي شيء يطلبوه منك في سبيل محاولة الحمل

أنت شوفي كم تعذب زوجك وأخذ علاجات

أنا متأكدة أنه خوف وليس أكثر من عملية التجهيز لكن اجعلي تفكيرك كله في النتيجة

وإن شاء الله بيعمل زوجك العملية ويلاقوا حيوانات وتبشرينا بحملك
...

بالنسبة لزوجي بعد الآثار السلبية للفيمارا

وصلت حالته الجسدية والنفسية إلى الصفر

وحالياً لجأنا إلى العلاج بالأعشاب

وذهبنا إلى خبير أعشاب درس في أسبانيا

وأعطانا أمل كبير والعلاج عبارة عن خلطة عسل فيها بذور

ومرهم ولزقة توضع على الظهر مرتين في الشهر

وأظن أن هناك أعشاب تشرب

لم يجهز العلاج بعد لذلك لا أعرف ما هو بالضبط

وعدنا أن يكون غداّ جاهز

لقد حلل زوجي التستسترون وال ف س اتش

والنتيجة لا تدعو بالتفاؤل أبداً

فالتستوسترون 0,33 وال ف اس اتش 2,23

هذه حالتنا وهذه أخبارنا

عاشقة الامومه
26-01-2010, 08:55 AM
وعليكم السلام والرحمه
امين وياك يارب ويرزقنا جميعا ولايحرمنا
حاولي انك ماتاجلين الموعد خلصي همه ويارب يجبر خاطركم وتنجح عمليته
الي يتسوى بالتخصصي والحمادي المسح المجهري للخصيه

عاشقة الامومه
26-01-2010, 09:19 AM
أختي عاشقة الأمومة

لا تترددي بأي شيء يطلبوه منك في سبيل محاولة الحمل

أنت شوفي كم تعذب زوجك وأخذ علاجات

أنا متأكدة أنه خوف وليس أكثر من عملية التجهيز لكن اجعلي تفكيرك كله في النتيجة

وإن شاء الله بيعمل زوجك العملية ويلاقوا حيوانات وتبشرينا بحملك
...

بالنسبة لزوجي بعد الآثار السلبية للفيمارا

وصلت حالته الجسدية والنفسية إلى الصفر

وحالياً لجأنا إلى العلاج بالأعشاب

وذهبنا إلى خبير أعشاب درس في أسبانيا

وأعطانا أمل كبير والعلاج عبارة عن خلطة عسل فيها بذور

ومرهم ولزقة توضع على الظهر مرتين في الشهر

وأظن أن هناك أعشاب تشرب

لم يجهز العلاج بعد لذلك لا أعرف ما هو بالضبط

وعدنا أن يكون غداّ جاهز

لقد حلل زوجي التستسترون وال ف س اتش

والنتيجة لا تدعو بالتفاؤل أبداً

فالتستوسترون 0,33 وال ف اس اتش 2,23

هذه حالتنا وهذه أخبارنا
مشكوره اختي ايفي انا مو بس خايفه من التجهيز خايفه على زوجي من العمليه واحيانا تجي وساويس انه البنج ياثر عليه وانهم لاسمح الله يخلون بالجرعه واخاف وااجلها من سنتين وحنا مره نقول هالشهر بنسويها خلاص وارجع واقنع زوجي ياجلها لاكن الى متى لامفر ماعندنا امل بعد الله الا هي الله ييسر لنا ولكم يارب
بالنسبه للفيمارا زوجي تاركه من شهرين او اكثر ومن تركه ماعنده اي مشكله الا انه انعدمت القدره الجنسيه عنده لاكن من اسبوعين يعاني من ضيقة صدر وراح لطبيب نفسي قاله انت تمر ببداية اكتئاب وصرف له علاجات الله يعين والله خايفه من العلاجات لاتجيب له الادمان
ياعل ربي يشفيه وزوجك وكل مريض يارب
ويارب يستجيب زوجك للاعشاب ويظهر عنده حيوانات منويه
الهرمونات عند زوجك جدا نازله جربي تروحين لدكتور غدد صماء
واكيد فيه سبب لنزول الهرمونات
زوجي ع** زوجك ارتفاع بهرمون fsh والسبب متلازمة كلاين فلتر
والتستسترون نازل

مسك * الانباريه
26-01-2010, 10:17 AM

هلا هلا هلا حبيبتي شخبااارج ..
الشهر الرابع شتسوون اي عمليــــــــــــــــة ..؟

طمنيني عنك فديتك .. واعذريني مشغووووولة مثلك بالحياة اليومية وتراج مارحتي عن بالي:cry:yarub

مسك * الانباريه
26-01-2010, 10:25 AM
موون ولكرر

يااارب يحفظلكم الحمل ويرزقكم وتشووفون اطفالكم الورود

بعون الله
الحمدلله الله يسهلكم الامر

تسلموون ماتقصرون .. سلامي للزوجة .. ام ..؟؟ ههههههههه

نووور2007
26-01-2010, 01:39 PM
مشكوره اختي عاشقه على الرد زوجي راح يكلم الدكتور عشان يحوله التخصصي افضل
الله يرزقك يارب
اختي مسك الانبارية
الله يجزاك خير والله يعين على اشغال الدنيا اللي ماتخلص والله لايشغلنا إلا في طاعته والله ولا أنتي غبتي عن بالي الله يجزاك الجنة ياربyarubانا ادخل المنتدى ولكن على السريع
زوجي حب يسوي عملية المسح مره ثانية
فأعطاه الدكتور فيتامين هـ وترنتال وقاله استخدمه لمدة 3 شهور وتعال في شهر 4 راح يكمل 3 اشهر من العلاج
وزوجي استبدل فيتامين هـ بمجموعة فيتامينات +الاستيل ل كارنتين+Omiga 3
وقد ذكرها الاخ دواء في توقيعه
فعشان كذا احنا نبغى نأجل عشان نعطي الادويه فرصة اكثر
ومتفائلين خير ياربyarub
دعواتكم

عابر المحيط
26-01-2010, 03:57 PM
السلام عليكم أخوتي و أخواتي
أرجو منكم الدعاء فالعد التنازلي لأول تحليل بدأ بعد اول كورس علاجي بعد اسبوعين من الآن بإذن الله
الكورس كان فيمارا + فيتامين e 400 + فيتامينc 1000 mg + فوليك أسيد
بعد قراءتي للمشاركات رأيت بعض الأخوة يسألون عن فيتامين e فهو محرض لإنتاج النطاف و لكن أرجو الإنتباه منكم فهذا الفيتامين يهاجم النطاف إذا تم تناوله لوحده لذلك يتم وصف فيتامين C معاه
و بذلك يكون فيتامين e محرض لإنتاج النطاف بالتعاون مع فيتامين c
أرجو منكم جميعا عدم تناول الادوية بدون الرجوع للأطباء حتى لا تهدمو ما بنيتموه
و لكم جزيل الشكر للإصغاء

نحن فدائك يا رسول الله
26-01-2010, 04:33 PM
اخى عابر المحيط.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يعنى لازم اخد فيتامين e مع فيتامينc .. و الأخوة هنا كلهم بياخدوا فيتامين e فقط.. طب ازاى.. و عباره عن ايه فيتامين c وايه كميه استخدامه اليوميه. و هل له اسم تانى.. اسف على الأطاله.. و شكرا لتعاون جميع الأخوة مع بعضهم.. فعلا اخوة و الله فى دينه الجميل . و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نثرلولو
26-01-2010, 08:42 PM
زوجي ياخذ ابر الكورمون مع فيتامين اي 1000
تنصحوني اخذ البرو**يد وهل في احد استفاد منه ؟
ياريت تفيدوني بخبرتكم الله يرزقنا جميعا الذريه الصالحة

ابوالجوري2009
26-01-2010, 09:31 PM
أختي --البرو**يد ممتاز--فقد أستفاد منه الأخ موون ولكر---وأنا ذكر لي دكتور غدد صماء أنه عالج به مرضي صفر وطلعت معهم حيوانات منوية---فجربوه لن تخسروا شيئا--وبالتوفيق

عابر المحيط
26-01-2010, 11:27 PM
اخى عابر المحيط.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. يعنى لازم اخد فيتامين e مع فيتامينc .. و الأخوة هنا كلهم بياخدوا فيتامين e فقط.. طب ازاى.. و عباره عن ايه فيتامين c وايه كميه استخدامه اليوميه. و هل له اسم تانى.. اسف على الأطاله.. و شكرا لتعاون جميع الأخوة مع بعضهم.. فعلا اخوة و الله فى دينه الجميل . و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخي الكميات هي
حبة واحدة يوميا فيتامين e
قرص فوار واحد يوميا من فيتامين 1000cملغ
قرص واحد فوليك اسيد 5 ملغ
قرص واحد فيمارا
هذا هو الكورس العلاجي لي
و من الأفضل أن تسأل طبيبك فهو الوحيد الذي يستطيع ان يفيدك و لا تجرب الأدوية كما تشاء
والله ولي التوفيق

المااسة بس حسااسة
27-01-2010, 12:39 AM
السلام عليكم
انا زوجي كان يستخدم فيتامين e لوحده من غير شي
لمدة ست شهور ولمن راح حلل ارتفع عنده التستيرون والهرمونات تحسنت
بس ماطلعت حيوانات منوية وكنت دايما اسال عن السبب ومالقى اجابة مع الاسف
يعني فيتامين e لوحده يهاجم النطااااااااااااف !!!!!!!!!!!

الي عنده خلفيه يقولي هل السلينيوم مع فيتامين e يهاجموا النطاف ؟؟؟
وجزيتم خيرا

عاشقة الامومه
27-01-2010, 05:38 AM
اخوي عبقور موجود بالبرو**يد بلس سلنيوم يعني فيتامين aec
بس حنا نضيف فيتامين e 400 لانه مهم جدا لحالتنا
ولما تاخذه مع البرو**يد ماراح تتضرر النطاف ان شاءالله لان معاه فيتامين c
لو تبي ترتاح اكثر ممكن تقرى مكونات البرو**يد بلس

عاشقة الامومه
27-01-2010, 05:40 AM
الماسه السلنيوم موجود فيه فيتامين cae
وزوجك اخذ فيتامين e واخذ سلنيوم يعني مافيه مضره ان شاءالله

ريحانة الورد
27-01-2010, 07:35 AM
عزيزتى مسك الانبارية الله يشفي زوجج ويرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجل انة القادر علي ذالك
حبيبتى انا زوجى اول ما انولداحدى خصيتية كانت مرتفعة للاعلي اما الاخري فكانت طبيعية وهو صراحة ماراح لدكتور علشان ينزلها بقدرة الله نزلت لحالها وعمرة 16سنة بس ما نزلت الي كيس الصفن يعنى فيها ارتفاع شوى اما الاخري مثل ما قتلج طبيعية والطبيب يقول حجم الخصية طبيعي بس وحدة اصغر من الثانية بشوى ولله الحمد والمنة والدوا اللي نستخدمة الان هو 1 الرقية الشرعية 2 زيت مقري علية يستخدم كدهان علي البطن والظهر والخصية 3 ثوم علي الريق4حلبة في ماء اوحليب 5 كمادات باردة علي الخصية 6عسل طبيعي 7 سبع حبات حبة البركة والقصيمى احسن وافضل نوع 8 الدعاء وقيام الليل 9 الاستغفار 10 الصدقة 11 كفالة يتيم وراح اضيف عليهم باذن واحد احد البرو**يد بلس وفيتامين e400 و cوفي خلطة عند ام عبداللة بالدمام يقولو زينة واستخدامها مدة شهر بس قبل كل شي ناوية استخير لاننا تعبنا من كثر الخلطات اللي استخدمناها ولا في فاااااااااااااااااااايدة اية صج نسيت اقولج انى راسلت الدكتور مدحت عن حالة زوجى فطلب من زوجى تحليل هرمونات fsh بس ما ادري مترددة اكمل مع الدكتور مدحت او اخلي زوجى يسوى مسح مجهري عند حمود وانشاءاللة باذن واحد احد انة بيرزقنا انشاءالله علي العموم مثل ما قتلج ابستخير واهم شي بشوف زوجى وين بيرتاح ................. والله يا اختى مسك وانا اكتبلج عندى امل كبير ان الله بيرزقنى وراح يعوض صبري خير لانى لقيت مجموعة طيبة وقلوبهم علي بعض ويساعدون بعض ويحبون بعض اللي هو هذا المنتدى الرائع لان جرحى اهو جرحج واهوجرح عاشقة الامومة وايفي وحلاة حلوة وام نصار وعبقور وابو هاجر ومون اسال الله ان يثبت حمل زوجتة و جرح دوا اللي استفدنا منة اشياء كثيرة وجزاة الله عنا كل خير
هذي سالفتي يا عزيزتى مسك
ربي لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

Eve5
27-01-2010, 10:02 AM
أختي عاشقة الأمومة

زوجي شاف من زمان دكتور غدد

والعلاج كان عبارة عن أبر هرمونية

طبعاً بعد ما تركها وبعد الفيمارا

تلخبطت عنده كل الأمور

والحمد لله

أختي... هل جربتوا خلطة الصقنقور؟؟؟

مسك * الانباريه
27-01-2010, 11:58 AM
هلا وغلا فيج ريحاانة الورد

ممتاااز مادام احدى خصيتيــــــه لم ترتفع فلماذا لم تعمل ..؟ سبحان الله

انا اعرف كثير نااس عندهم خصية واحدة وانجبوا قبايل ماشاء الله
عموما الامل كبير بالله .. خلي زوجك يستعمل البروكــــسيد بلس وبعون الله يطلع عنده حيواتات منوية

وتاكدي ان ماتقومون به من اسباب شرعية كفيلة باذن الله برزقكم استمروا زاادكم الله من فضله

وهلا فيج مرة اخرى

ريحانة الورد
27-01-2010, 07:30 PM
هلا وغلا فيج ريحاانة الورد

ممتاااز مادام احدى خصيتيــــــه لم ترتفع فلماذا لم تعمل ..؟ سبحان الله

انا اعرف كثير نااس عندهم خصية واحدة وانجبوا قبايل ماشاء الله
عموما الامل كبير بالله .. خلي زوجك يستعمل البروكــــسيد بلس وبعون الله يطلع عنده حيواتات منوية

وتاكدي ان ماتقومون به من اسباب شرعية كفيلة باذن الله برزقكم استمروا زاادكم الله من فضله

وهلا فيج مرة اخرى
مشكورة يا قلبي طمنتينى الله يوفقج ويرزقج الذرية الصالحة

نثرلولو
27-01-2010, 09:39 PM
ياريت احد يفيدني كيف اجيب البرو**يد
انا من جده وهو ينباع عندنا في الصيدلية
اخذه من جده ولا اطلبه من الخارج
ياريت تفيدوني

البارقه
28-01-2010, 10:16 AM
امييييييييييين يارب صلاة اخراليل والدعاء سهام لاتخطى (صلوا على النبي عليه الصلاة والسلام)الله لايحرمنا الولد الصالح ياكريم

نحن فدائك يا رسول الله
28-01-2010, 11:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...امبارح كنت مع شخص موثوق فيه و الحمد لله .. و هو يعمل بمجال الأدويه.. و قالى على وصفه.. بنسميها احنا هنا فى مصر وصفه بلدى..و قالى على فيتامين e400انه فعلا مهم لحالتى.. و الوصفه هى ... نجيب كوب كبير . و نضع فيه الثلث منه عسل و الثلث لبن دافى و الثلث الأخر حلاوة طحينيه.. و قالى اضربهم جامد جدا فى بعض.. عشان نشيل تجبيسه المكون ده.. و قالى استمر عليها فترة.. قالى دى فيها كميه فيتامينات لا حصر لها من الفائده لحالتك.. و قالى طبعا مع الأدويه اللى الدكتور كتبها لك.. و الله اللى عنده منكم خلفيه عن الموضوع ده يبلغنا.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ريحانة الورد
28-01-2010, 11:35 AM
ياريت احد يفيدني كيف اجيب البرو**يد
انا من جده وهو ينباع عندنا في الصيدلية
اخذه من جده ولا اطلبه من الخارج
ياريت تفيدوني
هلا اختي نثر لولو
تقولين عندكم في جدة غريبة انا دقيت قبل نص ساعة علي صيدلية سمير عباس يقولوا مو موجودة بالمملكة كلها يقولوا الشركة قطعتها
انزين باي صيدلية لقيتيها وياليت تعطيني رقم الصيدلبة او اي احد من الاخوان والاخوات يعرف وين موجود برو**يد بلس سواء في المملكة او مصر او الكويت لان الدول هذي لي قرايب فيها ياليت يسررررررررررررعة وجزاكم الله خير ورزقنا واياكم الذرية الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
28-01-2010, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى ريحانه الورد.. البرو**يد بلس موجود عندك فى الرياض.. بس هاتلاقيه بصعوبه شويه بس متوفر عندكم بالصيدليات بالرياض.. لأن انا قبل ما اجيب الدواء من امريكا بطريقه الأخ مون كنت سالت لى اصدقاءفى الرياض و قالوا انه موجود بس بصعوبه شويه تلاقيه..بس سعرة عندكم ضعف السعر اللى جه به من امريكا.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
28-01-2010, 02:12 PM
هلا اختي نثر لولو
تقولين عندكم في جدة غريبة انا دقيت قبل نص ساعة علي صيدلية سمير عباس يقولوا مو موجودة بالمملكة كلها يقولوا الشركة قطعتها
انزين باي صيدلية لقيتيها وياليت تعطيني رقم الصيدلبة او اي احد من الاخوان والاخوات يعرف وين موجود برو**يد بلس سواء في المملكة او مصر او الكويت لان الدول هذي لي قرايب فيها ياليت يسررررررررررررعة وجزاكم الله خير ورزقنا واياكم الذرية الصالحة

موجود بصيدلية الحبيب بالرياض

زوجي ذاهب للصيدلية قبل 10 ايام ويقول شاهدت منه علب كثيره جداً

ادعو لزوجي الرجوع للعلاج yarub

ريحانة الورد
28-01-2010, 07:07 PM
موجود بصيدلية الحبيب بالرياض

زوجي ذاهب للصيدلية قبل 10 ايام ويقول شاهدت منه علب كثيره جداً

ادعو لزوجي الرجوع للعلاج yarub
مشكورة اختى حلاوة حلوة والله يهدى زوجج ويرجع للعلاج ويرزقكم ربي من فضلة ومشكور اخوي عبقور علي هالمعلومات والله يرزقنا وياكم الذرية الصالحة

نووور2007
28-01-2010, 08:29 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله هذا يؤيد كلام صاحبك
http://www.youtube.com/watch?v=0nnfxqAdOEI

mothers
28-01-2010, 11:13 PM
السلام عليكم : اخي ابو الجوري من هو طبيب الغدد اللي تقول عنه انو ينصح بالبرو**يد وما هو عنوانه

عاشقة الامومه
29-01-2010, 01:32 AM
مرحبا اختي ايفي لا ماجربنا خلطة الصقنقر فكرت فيها يوم رحت العطار قلت وش اصلها قالي بريص او بريص البر المهم حيوان مجفف فصرفت نظر عنها مكن يكون مفيد بس نفسي عجزت
ممكن الشقاقل جربيها او الخطه العاديه المتداوله او خلطة الشيخ الداحس جربيها

عاشقة الامومه
29-01-2010, 01:43 AM
العفو الماسه والله يرزقنا جميعا
اخوي عبقور انتبه لايجك سكر لاسمح الله مو ناقصين

$سدن$
29-01-2010, 07:40 AM
سيد الاستغفار

اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني , و انا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت , اعوذ بك من شر ما صنعت أبؤ لك بنعمتك علي , و أبؤ بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

بسم الله الرحمن الرحيم

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا ))

$سدن$
29-01-2010, 07:53 AM
السلام عليكم

ممكن احد يترجم هالجمله ترجمه صحيحه

predominat sertoli cells with few spermatocytes

وجزاكم الله خير

Eve5
29-01-2010, 12:56 PM
أختي سدن

أظن أن الترجمة هي كالتالي:
خلايا سيرتولي مسيطرة مع بعض الخلايا النطفية (وهي خلايا تنتج في المرحلة الثانية من تشكيل الحيوان المنوي)

أختي عاشقة الأمومة
زوجي جاب الخلطة مبارح
وأساسها السقنقور مع عسل وزعفران ودارفلفل
ووصف له يشرب كل يوم كأس عصير فجل وكأس منقوع الحمص مع لبان الدكر
وكل يوم لازم يعمل لزقة على الظهر وعلى الخصيتين
مع شرب كوب مغلي بذور الفجل والكرفس

ما علينا غير نجرب
ونخبركم بالنتائج

يا رب يلاقي الفايدة بهالعلاج

ابوالجوري2009
29-01-2010, 07:06 PM
السلام عليكم : اخي ابو الجوري من هو طبيب الغدد اللي تقول عنه انو ينصح بالبرو**يد وما هو عنوانه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته--هو الدكتور --حبيب--بمستشفي المواساة وهو معه البورد الفرنسي--بالغدد الصماء--وهو اللي حكالي عن الحالات التي أستفادت من البرو**يد وصرفه لي

نثرلولو
29-01-2010, 07:40 PM
هلا اختي نثر لولو

قالتلي احدى العضوات انه موجودفي صيدلية نورة في بناية نورة فرب مستشفى سليمان فقيه

ريحانة الورد
30-01-2010, 09:55 AM
في احد سمع عن ام عبدالله اللي بالنطقة الشرقية هي طبيبة شعبية وتعالج عقم الرجال وكلمتها انا وتقول والله جاتني حالات صفر وعالجتهم
وعلاجها مدتة اربعين يوم فقط اللي سمع عنها اي شي يقول والله يرزق الجميع

المااسة بس حسااسة
30-01-2010, 11:57 AM
ايفي
الله ييسرلك ويرزقك الذرية الصالحة
ويفتحها في وجهك ياكريم ويعوض صبرك خير انتي وكل من يتمنى

نثرلولو
30-01-2010, 09:07 PM
في احد سمع عن ام عبدالله اللي بالنطقة الشرقية هي طبيبة شعبية وتعالج عقم الرجال وكلمتها انا وتقول والله جاتني حالات صفر وعالجتهم
وعلاجها مدتة اربعين يوم فقط اللي سمع عنها اي شي يقول والله يرزق الجميع

اول مرة اسمع عنها ايش طبيعه علاجها

عابر المحيط
31-01-2010, 06:15 PM
أخواني من خلال بحثي وجدت الرابط التالي لإحدى المنتديات و فيها كل الخلطات التي تفيد في حالات العقم
و كلهات خلطات تعتمد بشكل أساسي على العسل و بعض المواد الطبيعية أرجو الإستفادة
http://arb3.maktoob.com/vb/arb140588/

اناهيل
31-01-2010, 06:27 PM
اخوانى ارجو مساعدتكم زوجى بدا يصير معاه الم من الابر المنشطه الى كتبها اله الدكتور وانا خايفه ليكون الها سلبيات عليه الله يجيب الى فى الخير انشاء الله بدى خليه يراجع ادعولنا يكون هاد الالم علامه خيرyarubyarub

المااسة بس حسااسة
01-02-2010, 05:56 AM
من اجل التوضيح فقط كل فحوصات الهرمونات كانت طبيعية ماعدا fsh عال لان الخصية لا تنتج نطاف
تحليل الخزعة للخصيتين وجد نطاف غير مكتملة النمو قد وصلت للمرحلة الرابعة و أنا الآن على العلاج الذي ذكرته سابقا

أخ عابر المحيط يوجد تقنية جديدة وهي خاصة للي عندهم الخلايا الام
اذا كانت الخلايا في المراحل الاخيرة ياخذونها ينموها ثم يحقونها بالبويضة طبقوها في مراكز سمير عباس وانت توصل عندك للمرحلة الرابعة لاقوة الابالله يعني تنفع لحالتك

عابر المحيط
01-02-2010, 02:38 PM
أخ عابر المحيط يوجد تقنية جديدة وهي خاصة للي عندهم الخلايا الام
اذا كانت الخلايا في المراحل الاخيرة ياخذونها ينموها ثم يحقونها بالبويضة طبقوها في مراكز سمير عباس وانت توصل عندك للمرحلة الرابعة لاقوة الابالله يعني تنفع لحالتك

اخت الماسة
شكرا لهذه المعلومات لكن هل لي أن أعلم مراكز سمير عباس اين تقع

المااسة بس حسااسة
01-02-2010, 03:06 PM
مراكز سمير عباس لها عدة فروع في جدة والخبر والرياض
والدكتور شريف غازي الي متابع حالة زوجي قال انهم طبقوا هذي التقنية
بشررررط انه تكون الخلايا الام في مراحلها الاخيررررة
وطبعا زوجي ماتنفع معاه لان الخلايا الام عنده في بداية مراحلها

الشبح ؟
01-02-2010, 06:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختي الماسة بس حساسة متى بدو يطبقون التقنية اللي قلتي لاخوي عابر المحيط وهي وصول الحيوانات المنوية للمراحل النهائية ؟؟؟؟؟؟؟؟
لان انا عندي نفس الشي تقريبا بس انا توصل الين المرحلة الثالثة وتوقف .
سبحان الله

ولكم تحياتي

نحن فدائك يا رسول الله
01-02-2010, 11:36 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..انا كنت عند حراز العطار امس.. و اعطانى الأتى:
1-عسل نحل مخلوط به طلح نخل< معلقه صباحا و مساء>.
2-جنين قمح مخلوط عليه حب الرشاد و بذر الكتان. معلقه صباحا و مساء.
3-عشب بيتغلى .اسمه برجولين.ثم يشرب مرتين فى اليوم.
4- شعير ناعم. يتغلى و يشرب مرتين فى اليوم.
5- ثم تركيبه الأعشاب اللى بتتغلى ثم تشرب قبل الفطار و قبل العشا .

بنت التوحيد
02-02-2010, 12:03 AM
اخواني الكراااااام ارجوا الرد على استفساري من خلال خبرتكم في غياب الحيوانات المنويه والادويه

زوجي يعاني من انعدام الحيوانات عمل تحاليل وعملية تفتيش حيوانات منويه وكانت النتيجه كالاتي:
هرموناته سليمه ولله الحمد لايوجد دوالي او صغر بحجم الخصيه وعنده خلايا الام بمراحلها الاولى
قبل 5 شهور اخذ ابر بيرجون+برجنل مده شهرين يوم ويوم لا وهكذا مع عسل باعشاب
ثم سحب الدكتور بأبرة من البربخ ووجد بحمد الله حيوانات ولكن نظرا لان العياده بدائية جداااا ولم يكن الدكتور يجري اي عمليه انابيب والادهى من ذلك ان ماعنده ممرضه ماغير هووووووووو
ضااااعت علينا هالحيوانات

السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال
احنا ناااوين بإذن الله نعمل اطفال انابيب
بس سؤالي هل يضر زوجي لو اخذ الابر مره ثانيه؟؟؟؟؟
بمعنى هل يلخبط عنده الهرمونات؟؟؟؟؟؟

ولا نتوكل ع الله ويضربهاااااااااااااا

اتمنى انكم تردووون ع سؤااالي
ولكم دعوه بظهر الغيب

نحن فدائك يا رسول الله
02-02-2010, 12:57 PM
انا اسف جدا.. العشب اللى بيتغلى و يشرب مرتين يوميا اسمه المارجولين مش البروجلين

زوجي سبب عدابي
02-02-2010, 06:14 PM
اناهيل نفس الشي يحدث اللي اني زوجي ياخد الابر المنشطة وبدت علية الام بالطهر بس مادري هالشي عادي لو يسبب الية حاجة بس ان شاء الله لما انراجع الدكتور يبغى اللي استفسر عن هالشي

بنت التوحيد
02-02-2010, 07:58 PM
اخواني الكراااااام ارجوا الرد على استفساري من خلال خبرتكم في غياب الحيوانات المنويه والادويه

زوجي يعاني من انعدام الحيوانات عمل تحاليل وعملية تفتيش حيوانات منويه وكانت النتيجه كالاتي:
هرموناته سليمه ولله الحمد لايوجد دوالي او صغر بحجم الخصيه وعنده خلايا الام بمراحلها الاولى
ثم سحب الدكتور بأبرة من البربخ ووجد بحمد الله حيوانات ولكن نظرا لان العياده بدائية جداااا ولم يكن الدكتور يجري اي عمليه انابيب والادهى من ذلك ان ماعنده ممرضه ماغير هووووووووو
ضااااعت علينا هالحيوانات

السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال

ولكم دعوه بظهر الغيب

انتظر الاجاااااااااااااااااااااااابه

أبوأويس
02-02-2010, 09:25 PM
أختي بنت التوحيد
لماذا لا يعمل سحب عينة مرة ثانية بدون اللجوء للابر مرة ثانية؟ لأنه من الواضح انه ان شاء الله تعالج و الحيوانات لقيتوها كاملة النمو فما الداعي لأعادة الابر مرة ثانية؟
انا من رأيي توكلو على الله و اعملو سحب ثاني و ان شاء الله بتلاقو حيوانات منوية و اعملو مباشرة اطفال انابيب
استشيري كذا دكتور و شوفي دكاترة المنتدى كذالك
هذا رأيي و الله اعلم

نووور2007
02-02-2010, 09:26 PM
ليش اختي ماتعيدون نفس عملية السحب لانه ماصار لكم كثير من العلاج

بنت التوحيد
03-02-2010, 07:09 AM
والله يا اخوووان اخاف مفعول الابر راااااااح وما نلاقي

وتعرفووون عملية الخزعه او التفتيش متعبه شوي

نثرلولو
03-02-2010, 02:45 PM
مين جرب ابر الكورمون ؟ زوجي يستخدمها وماني ملاحظة تحسن
ياريت تفيدوني

حلاوه حلوه
04-02-2010, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً

اخواني اخواتي الذي لهم نقص بهرمون التستسورين يتاكدو من تحليل فيتامين د

لانه يقلل هرمون الذكورة

اتمنى افدتكم

بنت التوحيد
04-02-2010, 03:34 PM

ضااااعت علينا هالحيوانات

السؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال

ولكم دعوه بظهر الغيب

نحن فدائك يا رسول الله
04-02-2010, 04:10 PM
اختى بنت التوحيد..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...توكلى على الله . واعملوا العمليه تانى من غير ما تعيدى كورس الحقن تانى.. لأنك بتقولى من 5 شهور و هو متابع عليها.. و كده كفايه اوى. و لو اى حد من الأخوة له اى راى تانى يا ريت لو يقدر و يفيدك. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

بنت التوحيد
04-02-2010, 05:12 PM
اخي نحن فدللللللللللللللللئك
جزاك الله خيييييييييييير

بس احنااااااا حابين نضرب ابر عشاااااااااان الواحد يكوون عامل بالاسباااب
وفي نفس الوقت خايفين تضره بأي طريقه

نحن فدائك يا رسول الله
04-02-2010, 07:17 PM
اختى بنت التوحيد... انا اخذت قبل كده حقن البريجون لمده 3 شهور فقط لاغير.. و لما طلع فى التحليل الخلايا المنويه بس عملت حقن مجهرى على طول .. و كان ممكن اكمل ال 6 شهور .. بس االدكتور رفض و قالى كفايه كده من الحقن دى..توكلى على الله و استخيريه.. و ان شاء الله خير.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين