المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 [20] 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

moonwalker
20-11-2009, 10:02 PM
أختي الكريمة-أنا عملت تحليل عند الدكتور عثمان بمختبر أطفال الأنابيب بدله-وطلع بالتحليل حيوانات منوية غير متحركة-والأسبيرماتيد(اللي هو آخر مرحلة بتكوين الحيوان المنوي) وقالي عملتها بالصبغة-وتحليل آخر طلع بس الأسبيرماتيد -وتناقشت معه بأمور التحاليل.
ولكن سوف أتصل بالدكتور عثمان أذا كان لازال موجود وأجيب الخبر اليقين-لأن آخر علم لي به سنة2005

أخوي ابو الجوري, هذا خبر سار وجود حيوانات غير متحركة والاسبيرماتيد في السائل لانه السبيرماتيد يحتاج فقط 24 ساعة ليتحول الى حيوان منوي. وياريت تخبرنا عن نتيجة التحليل اللي عملته بمصر, وهل قابلت الدكتور مدحت شخصيا؟ وماذا قال لك؟ سامحني اخوي لكن انا اتوقع لو رتبت موعدك قبل ما تسافر عن طريق الايميل ما صار اللي صار. انا كنت ماخذ موعد وتنقعت من الساعة 9 الصبح وحتى 5 مساءا حتى قدرت اقابل الدكتور مدحت, وثاني مرة قلت للسكرتيرة وانا معصب انا بدخل على الوزير بدون موعد واضطرت ادخلني وآخر مرة دخلت وكنت حامل بوكيه ورد وشوكولاته..ودخلت على طوول!!

والله يرزقكم الذرية الصالحة ..آمين

عاشقة الامومه
20-11-2009, 10:25 PM
اخوي مون اذا على ورد وشوكولا سهله بس ندخل على طويل العمر

عاشقة الامومه
20-11-2009, 10:30 PM
اخوي الشبح كيف حالك وش مسوي وش اخر اخبارك ؟؟

moonwalker
20-11-2009, 10:33 PM
والله ياخواني قبل سنتين مدحتوا الدكتور اسامه شعير
الى حد المباااااااااااااااااااااااااااااالغة والحين دكتور محت عامر

الظاهرالمسألة مواسم ويابحت الي الدور علية

خلاص ملينا
رحنا لدكتور اسامه وسوى تحاليل واخرتها استنوا تقدم العلم
رحنا مستشفي دلة حسبي الله عليهم الله لايوفقهم هالطاقم العراقي واخرتها كان للعملية مسأوئ على زوجي واثار
رحنا لدكتور حمود المطرفي وبعد مدح نفسة وسب الاخرين قال انت مافيه امل وعبارات التحطيم والجزعة حسبي عليك
رحنا لمستشفي فرح طبعا انت سعودي تعال وين مخباتك ولهب وسلب واخرتها ولا ولا شي
مابقي الا بابك طرقت بابك وتمسكت برجائك فيارب انا عبد من عبادك تقطعت امامي السبل وقيل لا امل
يامن به الامل وعلية التكلان فرج همي واعطني مبتغاي

الأخت مناير, لا ادري ان كنت تقصديني في هذا التعليق, أحب اني أوضح اني لم يكن هدفي المدح, انا قمت بنقل تجربة اعيشها فعلا وبتفاصيل اعتقد ان معظم الناس لا يذكرها وانا ذكرتها ليس لأني لدي وقت فراغ املأه في تحريك مشاعركم ومنحكم الأمل الكاذب أو أعمل دعاية لفلان وعلان, انما اكتب تجربتي الشخصية , وشاركني معظم من في المنتدى الدعاء واللحظات العصيبة والفرح باجتياز كل مرحلة وكان وما زال هناك احتمال الفشل لا قدر الله . أؤكد لك اختي ولاخواني في المنتدى ان الطبيب وسيلة وسبب فقط. وأعتذر من كل من فهم اني امدح طبيب مدحا مبالغا فيه من خلال سردي للأحداث والدكتور اللي تعالجت عنده لن يعطيني نسبة من أرباحه وأنا لست من بلده. وأنصح اخواني كلهم بالتوجه الى الله وان تلهج قلوبهم بالدعاء الخالص, لأنه عليه هين وطرق بابه قبل طرق ابواب الأطباء. استفدت من هذا المنتدى كثيرا ومن اخواني وتجاربهم كثيرا. لذا وضعت تجربتي كاملة وحاولت ان اضع بين ايديكم الحقائق على قدر استطاعتي ممكن ان يستفيد منها انسان ويدعو لي بظهر الغيب.

moonwalker
20-11-2009, 10:40 PM
اخوي مون اذا على ورد وشوكولا سهله بس ندخل على طويل العمر

اختي من الفرحة بعد خبر الاخصاب, على طول جبت ورد وشوكولاته ووزعت على كل المستشفى, ما تفهمي غلط انها رشوة علشان يدخلوني!! الله يفرحكم قريبا ويستجيب في هذه الايام المباركة.*

betouta2006
20-11-2009, 10:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني اخواتي عساكم طيبني اجمعين

ماادري هل بعدكم تذكرووني ام لا

اتمن

ابوالجوري2009
20-11-2009, 10:55 PM
الاخ ابو الجوري

ماهو سبب انعدام الحيوانات المنويه لديك هل لسبب مرض فيروسي مثل النكاف( ابو كعب ) ( الخـاز بــاز ) ؟

ام اسباب اخرى ياليت تذكرها ؟

وماهو نسبة الهرمونات لديك هل هي طبيعه ام مرتفعه ؟

لايوجد-سبب طبي-والهرمونات كانت شبه طبيعية ومع مرور الوقت أرتفع الأس أتش للدبل-تشخيص الأطباء أن المصنع لايعمل وهذا شي من الله تعالي-والحمدلله علي كل حال

عاشقة الامومه
20-11-2009, 11:53 PM
اخوي مون لايهمك احد كلنا اعلم بنيتك الزينه وانك تحب الخير وتفيد وتستفيد ويمكن الي ساعدك بعد الله دعاء الاخوان والاخوات من قلب صادق
لان من عرفت المنتديات مااحد فيهم كتب تجربته بالتفصيل مثلك الكل يروح ويجي ومايقول شي يخاف الحسد
اما انت نيتك صافيه وتحب الخير لناس قبل نفسك
الله يرزقك قد نيتك يارب
عارفه انها هديه لدكتور وغير رشوه

نحن فدائك يا رسول الله
21-11-2009, 12:51 AM
اخى موون.. انت انسان محترم ومهذب جدا.. و عملت اللى عليك.. و نقلت لنا تجربتك ثانيه بثانيه.. و احنا كلنا اكيدددد بنشكرك على ده.. مش تاخد على خاطرك من حد هنا.. الكلام غير مقصود اكيد

مناير123
21-11-2009, 02:44 AM
اخوي مون انا لا اقصد انك تعمل دعاية بالع** تجربتك استفدنا منها وعشنا فصولها معك ودعونا لك في ظهر الغيب وانا اعتبرها شجاعة منك انك ذكرت تفاصيل ماحصل لك ممكن لا يذكرها غيرك لاسباب كثييييييييرة لكن انت غير حتى انك ترد على كل عضو رغم مشاغلك وترقبك الا انك خصصت وقت طويل لاعضاء المنتدي فشكر لك من الاعماق وبارك لك والله يكتب لك البشارة القريبه التي تفرح قلبك وتقر عينك ..... امين يارب

انا اقصد كلام الاخوان وترديد اسم الدكتور كثير وهذا نفس الشي حدث قيل سنتين

مناير123
21-11-2009, 02:58 AM
اخوي ابو الجوري العملية كانت عباره عن فتح للخصية وكانت مدتها ربع ساعه فقط

غير كذا مافية تعاون بين الدكتورة لمياء والدكتور قتيبة
كان عندنا موعد انا وزوحي هو كان عند قتيبة وانا عند لميا
اول مادخلت ع الدكتورة وشرحت حالة زوجي قالت اختي سوي اطفال انابيب وافقنا على العملية حضرتني بالابر وجلست اتوقع اسبوعين ناسية

المهم قبل العملية بيوم دقت الدكتورة على قتيبة وهذا حصل امامنا وتهاوشو ا ليش ماخبرتيني حاول زوجي يعرف السبب بكل الطرق قالوا خلاص ودخلنا العملية

الاثار تشوه في حجم الخصية وصغر حجمها

اناهيل
21-11-2009, 12:07 PM

اتمن

اختى مرحبا بك بيننا انا لست قديمه هنا لاعرفك لكن حبيت ارحب فيكى وانشاء الله نقدر نفيدك وتفيدينا باذن الله

تابعى معنا :good

حلاوه حلوه
21-11-2009, 12:44 PM

اتمن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا اذكرك :good

جميعنا بخير انتي كيف حالك من زمان ماشفناك عسى المانع خير

منور التجمع بطلتك

عاشقة الامومه
21-11-2009, 01:59 PM
اهلييييييييييييييييييين وسهليييييييييييييييين بيتوتيه منوره التجمع برجعتك
اخواني اخواتي العضوه بيتوتيه هي الي حملت طبيعي بفضل الله ثم بعد استخدام الاستيل والفيتامينات
ننتظر قصتك اختي بيتوتيه

نحن فدائك يا رسول الله
21-11-2009, 03:12 PM
مبرووووووك من الاعماق ... الف مليون مبروك و الله فرحتيناااا كتير بهذا الخبر.. ربنا يباركلك يا رب

الشبح ؟
21-11-2009, 05:31 PM
اخوي الشبح كيف حالك وش مسوي وش اخر اخبارك ؟؟

هلا اختي عاشقة الامومة ناالحمد لله تمام وماشي الحال .

والحين انا ما استخدم اي علاجاتالين يجي البرو**يد بلس . بس.

مشكورة على السؤال

ولكم تحياتي

عاشقة الامومه
21-11-2009, 11:20 PM
هلا اختي عاشقة الامومة ناالحمد لله تمام وماشي الحال .

والحين انا ما استخدم اي علاجاتالين يجي البرو**يد بلس . بس.

مشكورة على السؤال

ولكم تحياتي
دوم يارب
الله يسهل وصوله لك ويكتب لك الشفاء باذن الله yarub

nour_79
22-11-2009, 01:19 AM
مبروك اخت بيتوتيه2006 الحمل
ربنا يتمم لك على الف خير
و يرزقك بمولود سليم معافى ان شاء الله
الف مبروك حبيبتى

الأموره
22-11-2009, 04:43 PM
اختي بيتوتيه الف مبروك والله يتمم لك على خير

حرمه
22-11-2009, 09:19 PM
جزاكم الله خيرا موفقين وربي يرزقنا جميعااااا الذريه الصالحه اللهم اميييين

ابوالجوري2009
22-11-2009, 11:50 PM
أخوي ابو الجوري, هذا خبر سار وجود حيوانات غير متحركة والاسبيرماتيد في السائل لانه السبيرماتيد يحتاج فقط 24 ساعة ليتحول الى حيوان منوي. وياريت تخبرنا عن نتيجة التحليل اللي عملته بمصر, وهل قابلت الدكتور مدحت شخصيا؟ وماذا قال لك؟ سامحني اخوي لكن انا اتوقع لو رتبت موعدك قبل ما تسافر عن طريق الايميل ما صار اللي صار. انا كنت ماخذ موعد وتنقعت من الساعة 9 الصبح وحتى 5 مساءا حتى قدرت اقابل الدكتور مدحت, وثاني مرة قلت للسكرتيرة وانا معصب انا بدخل على الوزير بدون موعد واضطرت ادخلني وآخر مرة دخلت وكنت حامل بوكيه ورد وشوكولاته..ودخلت على طوول!!

والله يرزقكم الذرية الصالحة ..آمين

الأخ (العزيز) التحليل قالولي 5 أيام ومشيت ما أستلمته -ووكلت بن أخي يستلمه ويرسله بالفا**-وانا حاجز ومضبط وضعي لكن -لما جيت ودخلت دكتور أمراض ذكورة وقالي ننطر التحليل-وأنتهي دوامه-وطلبت أدخل علي الدكتور مدحت حسب الأتفاق -قالولي بعد أربعة أيام -فمشيت وسافرت

ابوالجوري2009
22-11-2009, 11:55 PM
الأخوان اللي سألوا عن الصبغه--أنا كلمت الدكتور عثمان في مختبر أطفال الأنابيب في مسنشفي دلة-وقالي الصبغة موجودة ونستطيع أن نعرف أذا السائل المنوي فيه خلايا منوية او سبيرماتيد-بس أسم الصبغة اللي عندهم تختلف عن اللي عند دمدحت عامر---وأنا قبل سنوات كنت أسوي التحليل عندهم ويبين معاي أحيانا سبيرماتيد -وأحيانا حيوانات منوية قليلة غير متحركة بالصبغه--فموضوع الصبغة لايحتاج سفر للخارج وتعب-موجود في مستشفي دلة-وأعتقد أنه موجود بمستشفي عرفان في جدة

عاشقة الامومه
23-11-2009, 02:48 AM
اخوي ابو الجوري ممكن رقم الدكتور عثمان عشان نستفسر منه

أبوأويس
23-11-2009, 06:49 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم اخواني و أخواتي
هذه اخر اخباري:
كنت أخبرتكم اني سوف احلل اول ما ينتهي علاج سبيمان
مبارح حللت بعد ما كملت 6 أشهر سبيمان، و زنك 10 مغ ، و خلطات عسل مختلفة و في مراحل متفرقة منذ السنة الماضية
طلعت النتيجة....... صفر زي العادة و لله الحمد
لكن الايجابي في الأمر انه الحمد لله رب العالمين الهرمونات كلها طبيعية
يعني الحالة الان كالتالي: انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي
-حجم الخصية طبيعي
-الهرمونات طبيعية
-ليس هناك مرض جانبي كالدوالي او بروستاتا
- و جينيا كمان ليست هناك مشكلة

بدأت اليوم بعد التوكل على الله و حسب وصفة الدكتور ، في استخدام
- L-Carnitine 500 mg و الجرعة 2 غرام باليوم حبتين الصبح و حبتين المساء مع الأكل
- vital shield و هو عبارة عن مضادات ا**دة حبة واحدة بعد الغداء ( اذا تريدون تعرفون المكونات اكتبها لكم )

مع الاستمرار على خلطة العسل التي وجدتها في قسم الأعشاب من طرف الاخ المربد جزاه الله خيرا -لأحدى الأخوات -و المكونة من :
-كيلو عسل اصلي
-50 غ غذاء الملكات
-100 غ طلح النخيل
-50 غ جنسنغ
-50 غ زنجبيل
-100 غ حبوب اللقاح

هذه الخلطة ثلاث ملاعق يوميا قبل الأكل

كما و أخد على الريق ملعقة صغيرة سف مع كأس ماء
-خليط مكون من حلبة + حبة سوداء + حب الرشاد + حبة المرة +بذور الفجل + بذور الجرجير + بذور الخس + سمسم
و فص ثوم على الريق
و ان شاء الله سوف احلل بعد 3 أشهر

سؤال للأعضاء و خصوصا الاخ مون واكر ( يا رب يتمم حمل زوجته على خير )
ما رأيكم ؟
ما كان سبب انعدام الحيوانات المنوية عندكم بالضبط؟ هل كل شي كان طبيعي و السبب غير معروف أم هناك سبب محدد؟
أنتظر اجاباتكم
دعواتكم
اسأل الله أن يرزقني و اياكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

moonwalker
23-11-2009, 08:05 AM
كيفكم اخواني و أخواتي
هذه اخر اخباري:
كنت أخبرتكم اني سوف احلل اول ما ينتهي علاج سبيمان
مبارح حللت بعد ما كملت 6 أشهر سبيمان، و زنك 10 مغ ، و خلطات عسل مختلفة و في مراحل متفرقة منذ السنة الماضية
طلعت النتيجة....... صفر زي العادة و لله الحمد
لكن الايجابي في الأمر انه الحمد لله رب العالمين الهرمونات كلها طبيعية
يعني الحالة الان كالتالي: انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي
-حجم الخصية طبيعي
-الهرمونات طبيعية
-ليس هناك مرض جانبي كالدوالي او بروستاتا
- و جينيا كمان ليست هناك مشكلة

بدأت اليوم بعد التوكل على الله و حسب وصفة الدكتور ، في استخدام
- L-Carnitine 500 mg و الجرعة 2 غرام باليوم حبتين الصبح و حبتين المساء مع الأكل
- vital shield و هو عبارة عن مضادات ا**دة حبة واحدة بعد الغداء ( اذا تريدون تعرفون المكونات اكتبها لكم )

مع الاستمرار على خلطة العسل التي وجدتها في قسم الأعشاب من طرف الاخ المربد جزاه الله خيرا -لأحدى الأخوات -و المكونة من :
-كيلو عسل اصلي
-50 غ غذاء الملكات
-100 غ طلح النخيل
-50 غ جنسنغ
-50 غ زنجبيل
-100 غ حبوب اللقاح

هذه الخلطة ثلاث ملاعق يوميا قبل الأكل

كما و أخد على الريق ملعقة صغيرة سف مع كأس ماء
-خليط مكون من حلبة + حبة سوداء + حب الرشاد + حبة المرة +بذور الفجل + بذور الجرجير + بذور الخس + سمسم
و فص ثوم على الريق
و ان شاء الله سوف احلل بعد 3 أشهر

سؤال للأعضاء و خصوصا الاخ مون واكر ( يا رب يتمم حمل زوجته على خير )
ما رأيكم ؟
ما كان سبب انعدام الحيوانات المنوية عندكم بالضبط؟ هل كل شي كان طبيعي و السبب غير معروف أم هناك سبب محدد؟
أنتظر اجاباتكم
دعواتكم
اسأل الله أن يرزقني و اياكم الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

أخي ابو أويس, بخصوص حالة انعدام الحيوانات المنوية لا تتوقع انك تجد في تحليل السائل حيوانات منوية, لازم تعمل عملية تفتيش في الخصية لتتبين فعالية الدواء اللي اخذته.

بخصوص 2 غم في اليوم L-carnitine غير كافية نهائيا, لأن الدراسات اثبتت ان تأثير ا لكارنتين على انتاج الحيوانات المنوية يحتاج 3 غم على الأقل يوميا. والأفضل استخدام Acytel-L- Carnitine .

جرعة البروكـسيد اليومية تحتوي على 3 غم كارنتين وهي على شكل 1 غم استيل الكارنتين و 2 غم ال-كارنتين, فأنصحك اخوي تتجنب كثرة المواد اللي تأخذها لأنه ممكن تسببلك تشتت وملل وممكن تاخـذ البروكــسيد افضل لك بكثير وما في داعي وصفة من الطبيب. وممكن تاخذ العسل معاه مثل ما عملت. صدقني لأول مرة في حياتي التزم بجرعات الدواء وذلك لسهولة اخذه واحتواءه على جميع المكونات اللي كنت اخذها متفرقة واحس بالملل من كثرة الزجاجات والفيتامينات ومضادات الأ**دة وراح اضع صورة لكل المواد اللي كنت استخدمها واتركها بسبب الملل من كثرة الأدوية. وبخصوص التكلفة انا حسبتها بيطلع البروكــسيد بنفس تكلفة الادوية المتفرقة.

أما بخصوص السبب الاطباء كانو يقولون لي ان المصنع عندك مدمر ولا ينتج حيوانات منوية ...متوقف
وأنا اذكر اني اصبت بالنكاف في صغري ممكن يكون هذا سبب.

اما عندك دام انه كل شئ طبيعي فهو مثل المصنع كل شئ جاهز ولكن تحتاج شرارة البدء اللي ممكن تكون عن طريق الاستيل كارنتين والله أعلم.
والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة المعافاة.

dawa
23-11-2009, 08:28 AM
اخي دوى ياليت تشرح لنا عن هرمون الغده الدرقيه tsh وارتفاعه وعلاقته بالانتاج

وماهو وضع الهرمونات لديك ياليت تكتب اخر تحليل لك
أختي حلاوة حلوة
هرمون ال tsh تفرزه الغدة النخامية و ليس الدرقية..
الغدة النخامية هي التي تفرز كذلك ال fsh و ال lh.
هرمون ال tsh تفرزه الغدة النخامية لتحفيز الغدة الدرقية على إنتاج هرمون الثيرو**ين t3 و t4 و الثيرو**ين مسؤول عن نشاط الجسم و منها الحالة النفسية و الجنسية...
هذا ما أعرفه أختي الى الآن و إن شاء الله أتعمق في الموضوع أكثر من ذلك..
وضع الهرمونات عندي بإختصار أنه قل هرمون ال fsh و ال lh قليلا و كذلك هرمون التستوستيرون قل بعد استخدام الكارنتين. و لكني لاحظت ذلك و رفعت كمية فيتامين e التي آخذها و لازمت الزنك... فعاد الى الإرتفاع و أفكر حاليا بأخذ الفيمارا أو النولفادكـس من أجل زيادته أكثر..
متأسف جدا على تأخري و أريد أن أقرأ باقي المشاركات إن شاء الله.

dawa
23-11-2009, 08:38 AM
اخوي دواء الله يجزاك الجنه دايم تجاوب علينا ولاتخلينا الله يجزاك كل خير ويرزقك الذريه الصالحه
وتبشرنا بوجود حيوانات منويه وبحمل زوجتك قادر ياكريم
طيب بالحاله هاذي اقول لزوجي يستمر عليه او يوقفه
الي قايل لزوجي دكتور شريف وياسر ودكتور امريكي قالو لازم يستمر على الفيمارا اقل فتره 6 شهور
ودكتور ثاني يقول لازم يستعمل ابر البرجنييل لتزيد نسبة الحصول على حيوان منوي اثناء عملية التفتيش ويقول لاياخذ فيمارا ماراح ينفعه
ودكتور ثاني يقول فيمارا وبس والابر ماراح تفيده
زوجي معاه نقص بهرمون التستيسترون 3.88 بعد استعمال الفيمارا قبل الفيمارا 2
هل نقص هرمون التستيسترون يقلل من نسبة الحصول على حيوانات منويه
وشكرا
أختي هدف الفيمارا Femaraهو زيادة هرمون التستوستيرون عند الرجل و ذلك عن طريق منع صناعة الإستروجين..
هدف الإبر Pregnyl كذلك هو رفع إنتاج هذا الهرمون التستوستيرون و ذلك لأنها عبارة عن هرمون LHصناعي..
راقبي هرمون الذكورة التستوستيرون فهو الهدف من هذه الأدوية...
ال Femara ممتاز لكم و الله أعلم..

حلاوه حلوه
23-11-2009, 10:03 AM
أختي حلاوة حلوة
هرمون ال tsh تفرزه الغدة النخامية و ليس الدرقية..
الغدة النخامية هي التي تفرز كذلك ال fsh و ال lh.
هرمون ال tsh تفرزه الغدة النخامية لتحفيز الغدة الدرقية على إنتاج هرمون الثيرو**ين t3 و t4 و الثيرو**ين مسؤول عن نشاط الجسم و منها الحالة النفسية و الجنسية...
هذا ما أعرفه أختي الى الآن و إن شاء الله أتعمق في الموضوع أكثر من ذلك..
وضع الهرمونات عندي بإختصار أنه قل هرمون ال fsh و ال lh قليلا و كذلك هرمون التستوستيرون قل بعد استخدام الكارنتين. و لكني لاحظت ذلك و رفعت كمية فيتامين e التي آخذها و لازمت الزنك... فعاد الى الإرتفاع و أفكر حاليا بأخذ الفيمارا أو النولفادكـس من أجل زيادته أكثر..

متأسف جدا على تأخري و أريد أن أقرأ باقي المشاركات إن شاء الله.

شكراً لك اخي دوى

بالنسبه لتحليل tsh عند زوجي 37 والطبيعي من 3، الى 4

اما تحليل t4 و t3 يقول اخصائي المختبر سليم بس tsh مرتفع

وايضاً الاجسام المضاده لهرمون tsh مرتفعه جداً

مؤخراً زوجي سمن بشكل ملحوظ وكان لايأكل بشكل كبير نفس اكله الاول

واكتشتفنا مؤخراً انا السبب الغده

يعني الغده فجأه ارتفعت ام عنده من قبل هذا اللي محيرني !

وراسلت الدكتور مدحت قال لي انا لها علاقة بـأنتاج الحيوانات المنويه

اخي دوى هل تتوقع مرض النكاف يسبب الغده الدرقيه لاني شكيت انا لها علاقه !!!

أبوأويس
23-11-2009, 11:54 AM
أخي ابو أويس, بخصوص حالة انعدام الحيوانات المنوية لا تتوقع انك تجد في تحليل السائل حيوانات منوية, لازم تعمل عملية تفتيش في الخصية لتتبين فعالية الدواء اللي اخذته.

بخصوص 2 غم في اليوم L-carnitine غير كافية نهائيا, لأن الدراسات اثبتت ان تأثير ا لكارنتين على انتاج الحيوانات المنوية يحتاج 3 غم على الأقل يوميا. والأفضل استخدام Acytel-L- Carnitine .

جرعة البروكـسيد اليومية تحتوي على 3 غم كارنتين وهي على شكل 1 غم استيل الكارنتين و 2 غم ال-كارنتين, فأنصحك اخوي تتجنب كثرة المواد اللي تأخذها لأنه ممكن تسببلك تشتت وملل وممكن تاخـذ البروكــسيد افضل لك بكثير وما في داعي وصفة من الطبيب. وممكن تاخذ العسل معاه مثل ما عملت. صدقني لأول مرة في حياتي التزم بجرعات الدواء وذلك لسهولة اخذه واحتواءه على جميع المكونات اللي كنت اخذها متفرقة واحس بالملل من كثرة الزجاجات والفيتامينات ومضادات الأ**دة وراح اضع صورة لكل المواد اللي كنت استخدمها واتركها بسبب الملل من كثرة الأدوية. وبخصوص التكلفة انا حسبتها بيطلع البروكــسيد بنفس تكلفة الادوية المتفرقة.

أما بخصوص السبب الاطباء كانو يقولون لي ان المصنع عندك مدمر ولا ينتج حيوانات منوية ...متوقف
وأنا اذكر اني اصبت بالنكاف في صغري ممكن يكون هذا سبب.

اما عندك دام انه كل شئ طبيعي فهو مثل المصنع كل شئ جاهز ولكن تحتاج شرارة البدء اللي ممكن تكون عن طريق الاستيل كارنتين والله أعلم.
والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة المعافاة.
مشكور اخي الفاضل مون واكر على اجابتك
انا بصراحة ما كنت متوقع الاقي حيوانات منوية بالتحليل لأن دواء سبيمان ليس علاجا سحريا رح يقلب حالتي من صفر الى ملايين، و لكن عملته لأني خلصت 6 اشهر مع خلطات العسل و الزنك و صار لي اكثر من 6 اشهر ما عملت تحليل منوي و كذلك لأنه كان لازم اشوف قيمة الهرمونات و خصوصا التستوسترون الذي كان منخفضا السنة الماضية

بالنسبة لوصفة الدكتور، انا جلست تقريبا ساعة كاملة و انا اتناقش معه و حدثثه بخصوص البرو**يد و اعلمته بنيتي في البدء فيه لعل و عسى ينفع الخصية في انتاج الحيوانات المنوية، فقعد يشرح لي بالتفصيل كل الاشياء التي تحتاجها الخصية من فيتامينات و مضادات ا**دة الخ و دور كل مكون على حدا، بصراحة منحني الكثير من الوقت جزاه الله خيرا
و قال ان الخصية تحتاج 2 غ من ال ل-كارنتين و هو نوع من الاحماض الامينية التي لها دور في دعم عمل الخصية
و تحدث عن مضادات الا**دة و الفيتامينات e و a و c الخ
و بالنسبة للبرو**يد ، حكى انه لا توجد ابحاث لحد الان تجزم ان البرو**يد علاج فعال لمن عندهم انعدام، و لا يمكن ان يصفه لي بوصفة طبية لأنه هو يحكم على اشياء بين يديه بصفته دكتور و لحد الان لا يوجد بين يديه ما يثبث ان البرو**يد بيخلي الخصية تنتج حيوانات منوية ( و سعره 1800 ريال لثلاث اشهر بينما اشتريت الدوا البارحة ب 800 ريال لثلاث اشهر)
و لهذا فهو وصف لي الا ل- كارنتين مع الفيتال شيلد بعد أن عطى هذين الدوائين مفعولا عند بعض من مرضى الصفر لديه محددا ان كمان هذين الدوائين ليسا علاجا و انما هما مكملان للغذاء و محفزان لعمل الخصية و هو يصفهما في حال ما اذا كان المريض لا يعاني من امراض لا دوالي و لا بروستاتا و هرموناته طبيعية و لا يوجد سبب واضح لعدم عمل الخصية، يعني كمحفز لا اكثر و لا اقل

و بعد الاستخارة و التوكل على الله قررت ان ابدأ في هذا الدواء لمدة 3 أشهر، و بعدها احلل عن طريق المسج المجهري فقط، ان لم يعطي نتيجة سوف استعمل البرو**يد ان شاء الله لمدة 3 اشهر ثم ابحث عن طريق مكروسكوب جراحي في مصر عند الدكتور مدحت عامر او بالسعودية عند سمير عباس ان شاء الله
و ان شاء الله خير

khalid555
23-11-2009, 11:58 AM
اخوي مون انا لا اقصد انك تعمل دعاية بالع** تجربتك استفدنا منها وعشنا فصولها معك ودعونا لك في ظهر الغيب وانا اعتبرها شجاعة منك انك ذكرت تفاصيل ماحصل لك ممكن لا يذكرها غيرك لاسباب كثييييييييرة لكن انت غير حتى انك ترد على كل عضو رغم مشاغلك وترقبك الا انك خصصت وقت طويل لاعضاء المنتدي فشكر لك من الاعماق وبارك لك والله يكتب لك البشارة القريبه التي تفرح قلبك وتقر عينك ..... امين يارب

انا اقصد كلام الاخوان وترديد اسم الدكتور كثير وهذا نفس الشي حدث قيل سنتين

مساء الخير يا مناير

أرحبي و كل عام و أنتي بخير

أنا عارف إنك (يمكن ) تقصديني لأني أنا قبل سنتين تكلمت عن اسامة شعير

لكن أنا ما سويت العمليه عنده و ما رحت له ..

مدحت في اخلاقه و لانه اعطاني امل بعد الله و رجال متدين و يخاف الله

أخذت كورس ست شهور بس وقت العمليه خفت من النتيجه و ما سويتها

و بالنسبه للدكتور مدحت عامر

(انا شرحت طريقته في الصبغه) فقط فقط .. و ما رحت له و ما غصبت أحد يروح له

أنا مقدر النفسيه اللي تمرين فيها.. لأني معايشها

و اللي فيه المشكله يحس أكثر من غيره و نفسيته تحت الصفر

يعني لا تشكي لي أبكي لك ..

الله يعينك و يعين جميع الاخوات و الأخوان ويعيننا جميعا

و يرزقنا الذريه الصالحه المعافاه في هذه الايام الفضيله

و كل عام و انتم بخير قبل الزحمه

عاشقة الامومه

مناير 123

نحن فدائك يا رسول الله

ألماسه و حساسه

دوا

و أبو هاجر

و مون وولكر

و نور 79

الشبح

الأموره

و اناهيل

و حلاوه حلوه

و أبو اويس

و أبو الجوري 2009

و فهد 2002

مسك الأنباريه

و اموله 1979

حرمه

حنكوش

و اللي نسيت اسمه يعذرني لانه سقط سهوا ولا انتوا كلكم في القلب

كوكب زحل
23-11-2009, 12:22 PM
اخي ابو أويس ..
من رأيي لو تستخدم البروكــسيد بلس أفضل لك ..
كثرة الخلطات و الأدوية تصيبك بالملل .. أضف إلى ذلك احتواء البروكــسيد بلس على جميع الأحماض الأمينيه و المواد التي تحتاجها الخصية ..
اسأل الله أن يرزق الجميع الذرية الصالحة المعافاه ...

أبوأويس
23-11-2009, 01:00 PM
اخي ابو أويس ..
من رأيي لو تستخدم البروكــسيد بلس أفضل لك ..
كثرة الخلطات و الأدوية تصيبك بالملل .. أضف إلى ذلك احتواء البروكــسيد بلس على جميع الأحماض الأمينيه و المواد التي تحتاجها الخصية ..
اسأل الله أن يرزق الجميع الذرية الصالحة المعافاه ...
جزاك الله خيرا أخي على الاجابة
انا اشتريت مبارح علاج كامل لثلاثة اشهر بعد ما استمعت لكلام الدكتور و بعد ما استخرت و ان شاء الله خير
و العلاج بسيط ما شفته معقد و بصراحة الدكتور شرحلي و فهمني كثير شغلات عن العناصر اللي بتحفز وضيفة الخصية و العناصر اللي بتحتاجها و حسيت بارتياح نفسي للدوا لأنه بصراحة دكتور متدين و باين عليه فهمان كثير ما شاء الله، و هو مش خسران شي اذا كتبلي على البرو**يد بس هو حكى بامانة انه ما بيقدر يوصفلي البرو**يد طالما ما في ابحاث جازمة بين يديه
و لكني تارك البرو**يد كحل اخير في حال ما نفع معي دوا الدكتور طالما انا ناوي ابحث بالمكروسكوب الجراحي بعد 7 او 8 اشهر على الاقل
فالله يجيب لي اللي فيه الخير يا رب و يرزقني و كل أعضاء هذا القسم الذرية الصالحة المعافاة يا رب

dawa
23-11-2009, 01:12 PM
اخي دواء

كيف حالك ان شاء الله بخير يا رب

حبيت اسئلك عن الشراب اللي اسمه سبلينا شراب الكلروفيل

تتوقع ممكن يفيد في مثل حالتنا
أختي رهينة القيود
الحمد لله نحن بخير..
ليس لي علم عن شراب سبيلنا..
أعتقد أن ما يفيدكم أختي هو البروكـسيد أو الأسيتل كارنتين مع Multivitamin
عليكم بزيادة مستوى هرمون الذكورة التستوستيرون بالطريقة الملائمة.. فيتامين Eو زنك و أوميجا 3 و فيتامين D..
نولفادكــس ... أو كلوميد أو فيمارا أو إبر بريجنيل

dawa
23-11-2009, 01:19 PM
السلام عليكم
اخ dawa شكرا جزيلا لك ولاهتمامك وباذن الله انتم اخوتي واخواتي
وبالنسبه لوضع زوجي هو وللاسف تحليل السائل المنوي صفر وعملنا فتح للخصيه اكثر من مره وكمان عينات بالابره وللاسف لم يجدو حيوان منوي واحد مع العلم ان هرموناته طبيعيه جدا وعملنا فحص للكروموسومات والجينات كل شيء طبيعي ما في اي مشكله ويمكن هاي هي المشكله انو ما الواحد مش عارف وين الخلل حتى يعالجه وانا ارفقت تحليل زوجي بالتوقيع ويا ريت اسمع رايك الصريح بحالته مع العلم انو اخذ ابر وادويه كتير بس للاسف ما في نتيجه والنا تلات سنوات موقفين العلاج والان بعد ما سمعت عن الاخ مون والكر اتشجعت وهلأ عم بحاول احصل على البرو**يد بلس مع العسل وغذاء الملكات شو رايك يا اخي dawa ؟
أختي (حلم الامومه).. ما أراه في التقرير أن زوجك عمل عملية خزعات بالإبرة (fna) و هذه العملية تعد بسيطة و غير متقدمة مع أنها تأخذ عينات من داخل و عمق الخصية..
هناك عملية التفتيش تحت المجهر إسألوا عنها يا أختي..
لا توقفوا العلاج أبد..
طبعا خذوا البروكـسيد و الفيتامينات و لا تتأخروا..

dawa
23-11-2009, 01:26 PM
الف الف مبروك اخوي مون الله يتتم فرحتكم بشوفت ذريتك يارب والله والله اني فرحت لكم واجد
أختي مس زوزو ما هي أخباركم و ماذا يأخذ زوجك من علاج :)

كل حلمي نونو
23-11-2009, 01:28 PM
طيب هل يرفع الفيمارا مستوى هرمونfsh
وهل يكفي البرو**يد بلس عن الفوليك والزنك وفيتامينe؟

dawa
23-11-2009, 01:46 PM
سؤالي:: ماذا أخذ زوجك من علاج في فترة ال 4 شهور الماضية؟؟؟

حياك الله اخي dawa ... Bye

الحمدلله بعون الله يكون كلامك صحيح وهو التحسن الطفيف في حالة زوجي ..

وبالنسبة لسؤالك..
قبل عشرة اشهرر اي في الشهر الثاني 2ــــ2008
استخدم زوجي ابر جونال f لمدة اسبوعين ومن ثم استعمل البروفيرون لمدة اسبوعين وبعدها لمدة شهر كامل استخدم اندريـــول (تستوتيرون) ..ومن ثم قمنا باجراء تحليل لهرمون الاف اس اتش فقط وكان 53
,,
وفي بدايـــــة الشهر الخامس تناول زوجي الادويـــــة اللي ذكرتها انت مشكوررررآ
لاغيـــــــــر
وتعرفها انت مجموعة فيتامينات واستيل ال كارنتين مع الكوينزومي 10
مع بعض الاعشاب والعسل والتمر المعجون فيــه اعشاب وغيرها

يعني صارلنا تقريبآ 7 اشهر وزوجي مااخذ اي علاج هرمووني

ملااحظة: انت ذكرت في احد اجوبتك السابقة انه نتائج ابر جونال اف لاتظهر الا بعد ثلاث اشهر او اربع ..؟

وللعلم زوجي نسبة هرمون الاف اس اتش قبل عملية الخزعة مابين 44 الى 41
بس بعد العملية ارتفعن
والان رجعت الى مستواها الطبيعي المعروف لدينا انا وزوجي
لكن التحسن الذي فرحنا به ماذكرتة انت
هو ارتفاع نسبة التستيرون
الذي له التاثير في انتاج الحيوانات المنويـــة بعون الله
...
ارجوا ان اكون افدتك

جزاااااك الله عنا كل خيرyarub

جزاكم الله خيرا أختي على إجابتك..
تابعوا على الأسيتل كارنتين و لا توقفوه أبدا و هو نفسه البروكـسيد..
و تابعوا الفيتامينات..
حاولوا رفع هرمون الذكورة أكثر عن طريق النولفادكـس مثلا..

dawa
23-11-2009, 01:50 PM
اختي مسك الانبارية اذا ان زوجك مايحب طعمه المر مثلي انا بس انا اخترعت طريقة تخليني استخدمه بدون ما احس فيه
تروحين لمحل اعشاب او عطار وتاخذين منه كبسولات فاضية وتعبينها القسط الهندي ( مطحون )وياخذ منها كبسولتين خمس مرات في اليوم . وبكذا مايحس في طعمها .

الله يوفقكم.
وكم تحياتي
جزاك الله خيرا أخي الشبح
فكرة الكبسولات هذه رااائعة.. كبسولات من القسط الهندي:good
أخي كم كانت الهرمونات عندك قبل و بعد العلاج و كم المدة التي استخدمتها في العلاج؟؟

dawa
23-11-2009, 01:53 PM
أخي -مون- ألف ألف مبروك-والله لقد أقشعر جسمي فرحا لك-لأنك أنسان طيب القلب جدا ولم تخشي الحسد وبلغتنا بالنتائج وهذا يدل علي الخير الذي في قلبك- ولقد دعوت لك وأنت لاتعرفني-وسأجتهد لك بالدعاء بالغيب أن يتمم الحمل -ولقد شعرت من جهه أخري بحماس وأمل كبير بالله عزوجل وببذل الأسباب =لأني تركت كل الأدوية والمراجعات الطبيه-فأنا لي 17سنه-وحالتي نفس حالتك-ولكن الأن تبدلت الموازين بفضل الله عزوجل ومن ثم فضلك -وتجددت الآمال -وحسبي الله علي الأطباء الذين ضيعونا وأحبطونا.
أخي ابو الجوري
حافظ على صحة زوجتك بإعطائها الفيتامينات و نوعية الطعام الجيدة و غير المحفوظة..

عاشقة الامومه
23-11-2009, 02:20 PM
اخوي دواء ماقصرت بردك علينا الله يرزقك يارب ويعطيك قد نيتك
الدكتور عبدالهادي اتصلنا فيه قال الفيمارا ماراح يفيدكم ووقفه زوجي
بنعوض بالفيتامينات لرفع هرمون التستسترون

dawa
23-11-2009, 02:31 PM
من وين اقدر احصل على البرو**يد وكم سعره؟

انا زوجي عنده ارتفاع في هرمون الاف اس اتش شنو تنصحوني يستخدم البرو**يد ولا الاستيل كاريتين
البروكـسيد أفضل لأنه يحتوي عل أجود أنواع الكارنتين.. و لكن الأسيتل كارنتين من شركة معروفة مع مجموعة فيتامينات يعطي نفس النتيجة.. و هناك مقال قرأته يقارن نتائج البروكـسيد.. مع نتائج مجموعة فيتامينات و أسيتل كارنتين.. تفوقت فيه المجموعات على نتائج البروكـسيد..
أنا أفضل البروكـسيد مع إضافة بعض الفيتامينات..

كل حلمي نونو
23-11-2009, 02:39 PM
http://travel.maktoob.com/vb//redirectLink.php?link=http%3A%2F%2Fwww.b7r11.com%2 Ftkber.swf

حمل الرابط ودعه يعمل على جهازك طيلة هذه الأيام المباركه

dawa
23-11-2009, 03:11 PM
حبيت اسال الاخ دوى والاخ حنتوش لما سويتو العمليه عند الدكتور مدحت عامر هل سوا لكم قبلها تحليل الصبغه او لا ياليت تقولون لنا تجربتكم بالتفصيل والله يرزقنا جميعا
الدكتور مدحت راااائع و هو أستاذ في القصر العيني و عنده فيلم يعرض في قناة مصرية طبية (أعتقد يبوس).. عندي التسجيل لفيلم عملية التفتيش في الخصية للدكتور مدحت عامر.. و هو قال لي أساتذتي من جامعة كورنيل... من عند الدكتور شلايجل.. و عنده أبحاث طبية منشورة في المجلات العلمية...
نعم أنا عملت تحليل للسائل عن طريق الصبغة و لم يجدوا أي خلايا و بعدها أجريت العملية... و كانت النتيجة sco...
هناك دراسة تقول أن وجود الخلايا المنوية في السائل المنوي تدل على أن إحتمالية تحصيل حيوانات منوية في عملية التفتيش عالية...
هناك مختبرات تستخدم طريقة الطرد المركزي.. لإيجاد الخلايا بدقة..
وجود الخلايا تبشر بالخير و لكن عدم وجودها لا يعني عدم احتمالية تحصيل حيامن في عملية التفتيش..

كل حلمي نونو
23-11-2009, 03:22 PM
ألأخ أبو جوري كم سعر التحليل في مستشفى دله ؟؟
وماهو الأسم العلمي لهذا التحليل؟؟
جزاك الله خيرآ

dawa
23-11-2009, 03:54 PM
شكراً لك اخي دوى

بالنسبه لتحليل tsh عند زوجي 37 والطبيعي من 3، الى 4

اما تحليل t4 و t3 يقول اخصائي المختبر سليم بس tsh مرتفع

وايضاً الاجسام المضاده لهرمون tsh مرتفعه جداً

مؤخراً زوجي سمن بشكل ملحوظ وكان لايأكل بشكل كبير نفس اكله الاول

واكتشتفنا مؤخراً انا السبب الغده

يعني الغده فجأه ارتفعت ام عنده من قبل هذا اللي محيرني !

وراسلت الدكتور مدحت قال لي انا لها علاقة بـأنتاج الحيوانات المنويه

اخي دوى هل تتوقع مرض النكاف يسبب الغده الدرقيه لاني شكيت انا لها علاقه !!!
أختي هناك طبيب تخصصه غدد.. عليكم بالسؤال و مراجعة طبيب متخصص.. أفضل إن شاء الله..

moonwalker
23-11-2009, 04:59 PM
طبعا كما وعدتكم, الاشياء اللي كنت آخذها قبل البروكـسيد وعملتلي تشتيت وملل

العلبة الزجاجية الشفافة فيها مطحون بذور فجل وبصل وجرجير .. كنت اخذها مع العسل
العلبة الزجاجية البنية فيها زيت بذور العنب, وهو مفيد للخصوبة ووجدو بذور العنب في الأهرامات كرمز للخصوبة

عاشقة الامومه
23-11-2009, 11:19 PM
اخوي مون شكرا لافادتنا الله يوسعها عليك

ضحكة اهازيج
24-11-2009, 01:20 AM
صباح الخير
كيف حالكم جميعا يارب كلكم بخيرررر
عاشقه الامومه اشتقت لك مووووت
***الاخ مون*** الففففف مبروك حمل زوجتك الله يثبته يارب وتفرحون باحلى توام ماتتخيل كيف رجعت لي الامل بعد ماكانت نفسيتي دمار من كلام الدكتور زيد الكيلاني قال لنا انتظرو الخلايا الجذعيه
بس ابغا اسالك لو سمحت كيف رجعت لبلدك الطياره ماتاثر على الحمل؟؟؟

الشبح ؟
24-11-2009, 03:50 AM
جزاك الله خيرا أخي الشبح
فكرة الكبسولات هذه رااائعة.. كبسولات من القسط الهندي:good
أخي كم كانت الهرمونات عندك قبل و بعد العلاج و كم المدة التي استخدمتها في العلاج؟؟

اخي دواااااااا شكرا على سؤالك وشكرا على تشجيعك لفكرة الكبسولات واتمنى من الاخوان اللي عندهم ارتفاع في الهرمونات ولا يحبون طعم القسط الهندي يسوون طريقتي .

اما بانسبة لهرموناتي كانت قبل القسط الاف اس اتش 16.0وبعد القسط 13.6
والطبيعي 12.4_ 1.50 .

الال اتش قبل 18.3 وبعد 10.45 . والطبيعي 8.6_1.7 .

ولكم تحياتي

moonwalker
24-11-2009, 06:53 AM
صباح الخير
كيف حالكم جميعا يارب كلكم بخيرررر
عاشقه الامومه اشتقت لك مووووت
***الاخ مون*** الففففف مبروك حمل زوجتك الله يثبته يارب وتفرحون باحلى توام ماتتخيل كيف رجعت لي الامل بعد ماكانت نفسيتي دمار من كلام الدكتور زيد الكيلاني قال لنا انتظرو الخلايا الجذعيه
بس ابغا اسالك لو سمحت كيف رجعت لبلدك الطياره ماتاثر على الحمل؟؟؟

الله يبارك فيكم ويرزقكم قريبا ودائما اختي الأمل بالله, اختي قبل سنتين رحت الدكتور زيد الكيلاني وقالي نفس الكلام "انت جئت في الوقت المناسب, انتظر الخلايا الحذعية بعد ثلاث شهور" وحتى الآن لما نتصل فيهم ما في شئ جديد. وهو المفروض يتحمل مسؤولية كلامه. على كل حال بخصوص الحركة سألت الدكتور مدحت بخصوص العودة واني معي يومين فقط من اجازتي, فقال لي لو تسافر اليوم عادي ما يأثر شئ... قلت له اني قرأت في الورقة اللي اعطوني اياها انه الزوجة تبقى مرتاحة على ظهرها لمدة 3 أيام, اتصل بالمسؤولة وطلب تغيير هذه العبارة الى 3 ساعات فقط بعد عملية الأرجاع, والحركة اليومية مفيدة للأجنه والرحم لأنها تنشط الدورة الدموية, ولكن من باب الاحتياط خليت زوجتي تنام في المستشفى يوم الأرجاع وثاني يوم الصبح على طول على المطار. وعملية الراحة التامة فكرة قديمة الآن تم اثبات عدم صحتها.

الأموره
24-11-2009, 02:50 PM
اخي دواااااااا شكرا على سؤالك وشكرا على تشجيعك لفكرة الكبسولات واتمنى من الاخوان اللي عندهم ارتفاع في الهرمونات ولا يحبون طعم القسط الهندي يسوون طريقتي .

اما بانسبة لهرموناتي كانت قبل القسط الاف اس اتش 16.0وبعد القسط 13.6
والطبيعي 12.4_ 1.50 .

الال اتش قبل 18.3 وبعد 10.45 . والطبيعي 8.6_1.7 .

ولكم تحياتي

اخوي الشبح جزاك الله خير بس وين اللاقي الكبسولات لاني رحت لصيدلي وسالته واستغرب ورحت لواحد عطار وما وقال مافيه وشكله مايعرفها ياليت تقولنا وين حصلتها والله يرزقك الذريه الصالحه يارب

كل حلمي نونو
24-11-2009, 02:57 PM
طيب هل أضع ملعقه صغيره من القسط في فنال مويه 3 مرات يوميآ يعتبر طريقه نافعه أم لأ؟

الشبح ؟
24-11-2009, 06:52 PM
اخوي الشبح جزاك الله خير بس وين اللاقي الكبسولات لاني رحت لصيدلي وسالته واستغرب ورحت لواحد عطار وما وقال مافيه وشكله مايعرفها ياليت تقولنا وين حصلتها والله يرزقك الذريه الصالحه يارب

مرحبا فيك اختي الامورة انا اخ\تها من واحد عطار عندنا بس قولي له كبسولات فاضية واكيد بيعرف .

ولكم تحياتي

الشبح ؟
24-11-2009, 06:55 PM
طيب هل أضع ملعقه صغيره من القسط في فنال مويه 3 مرات يوميآ يعتبر طريقه نافعه أم لأ؟

هلا اختي بالنسبة لطريقتك اوكيه بس يفضل انك تضعين ملعقة صغيره من القسط في كوب صغير من العصير ودلك للتغلب على طعمه المر وشربه خمس او اربع مرات في اليوم .

ولكم تحياتي

عاشقة الامومه
24-11-2009, 10:11 PM
اهلين ضحكه وانا اكثررررر شلونك وين الدنيا فيك تطلعين يوم وتختفين عشره

مناير123
24-11-2009, 10:46 PM
اخوي الشبح والله نتائجك مبشررررررررررررررررة

بحول الله وقوتة ان هناك امل قريب قادم وتنجلي كربتك يارب واصل على القسط الهندي

ابوالجوري2009
24-11-2009, 10:46 PM
ألأخ أبو جوري كم سعر التحليل في مستشفى دله ؟؟
وماهو الأسم العلمي لهذا التحليل؟؟
جزاك الله خيرآ

سعر التحليل علي مأ أعتقد 150ريال-يعمل في مختبر أطفال الأنابيب عند الدكتور عثمان-وهو ممتاز-وعلي ما أعتقد ليس له أسم -تحليل سائل منوي فقط-وهو بدوره يعمل الصبغات ويطلع تحليل شامل

مسك * الانباريه
24-11-2009, 11:12 PM
اهلا وسهلا بالاخ الكريم dawa

نولفاد** .. بما انه سيرفع نسبة التستوتيرون فهذا يعني انه علاجا هرمونيا
وصراحه لم اعد اثق باي علاج هرموني منذ سنة ونصف يتناوله زوجي ولافائدة تذكر ..والله حيررره

عموما جزااااااااااااااك الباري خير الجزاء

وكل عام وانت بالف خير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال مقدماااااااا

مسك * الانباريه
24-11-2009, 11:15 PM
الاخ الكريم .. khalid555

حياك الله
وكل عام وانت بالف خير
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وان شاء الله العيد الجاي (ابنك بحضنك ) ..امين

كوكب زحل
25-11-2009, 12:23 AM
اخي الفاضل ابو الجوري ...
هل يعمل الدكتور عثمان في مستشفى دله ..!؟؟ ام له عياده خاصه ..؟؟؟
ياليت تدلنا على الطريقه يالغالي ...
لك شكري و تقديري ...
ودمت طيباً ,,,

ضحكة اهازيج
25-11-2009, 01:17 AM
الاخ مووون
الف شكر على افادتك لي
انا وزوجي رحنا للدكتور زيد قبل خمس شهور فقط وقال لنا بعد ست شهور تطلع نتيجة الخلايا شكل هالدكتور ماعنده الا هالكلام الله يسامحهم
عاشقه** انا بهالدنيا والله دايم ادخل المنتدى واشوف اخباركم واطلع..... تصدقين اخذت اجازه استثنائيه من وظيفتي وبس اسافر مع ابوي الله يخليه لي علشان انسى موضوع الاطفال بس اول ماادخل السعوديه اتذكرهم... الله يعوض صبرنا كل خير ويرزقنا باحلى توام تعبنا من الانتظار

الشبح ؟
25-11-2009, 01:33 AM
اخوي الشبح والله نتائجك مبشررررررررررررررررة

بحول الله وقوتة ان هناك امل قريب قادم وتنجلي كربتك يارب واصل على القسط الهندي

هلا وغلا اختي مناير ان شاء الله بواصل على القسط
وانشاء الله همي وهمك وهم اخواني واخواتي الاعضاء وكل قريب بيزول وفرجنا جميعا قريب .

ولكم تحياتي

moonwalker
25-11-2009, 06:46 AM
اهلا وسهلا بالاخ الكريم dawa

نولفاد** .. بما انه سيرفع نسبة التستوتيرون فهذا يعني انه علاجا هرمونيا
وصراحه لم اعد اثق باي علاج هرموني منذ سنة ونصف يتناوله زوجي ولافائدة تذكر ..والله حيررره

عموما جزااااااااااااااك الباري خير الجزاء

وكل عام وانت بالف خير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال مقدماااااااا

الأخت مسك, ممكن تستفيدي من اختراعي البسيط في الموضوع التالي:

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=96061

واسأل الله ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة المعافاة

حلاوه حلوه
25-11-2009, 10:11 AM
الاخ مووون
الف شكر على افادتك لي
انا وزوجي رحنا للدكتور زيد قبل خمس شهور فقط وقال لنا بعد ست شهور تطلع نتيجة الخلايا شكل هالدكتور ماعنده الا هالكلام الله يسامحهم
عاشقه** انا بهالدنيا والله دايم ادخل المنتدى واشوف اخباركم واطلع..... تصدقين اخذت اجازه استثنائيه من وظيفتي وبس اسافر مع ابوي الله يخليه لي علشان انسى موضوع الاطفال بس اول ماادخل السعوديه اتذكرهم... الله يعوض صبرنا كل خير ويرزقنا باحلى توام تعبنا من الانتظار

بالنسبه للخلايا الجذعيه رأيت برنامج على قناة الجزيره عن علماء بريطانيون يقومون بتوليد حيوانات منويه عن

طريق الخلايا الجذعيه وقالو انا الموضوع طويل يستغرق 10 سنوات على هالاكتشاف

يعني اي دكتور يقول الخلايا الجذعيه قريب فيماطل لانهم إلا الأن لم يجربوها على البشر

مسك * الانباريه
25-11-2009, 07:18 PM
الأخت مسك, ممكن تستفيدي من اختراعي البسيط في الموضوع التالي:

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=96061 (http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=96061)

واسأل الله ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة المعافاة

جزاك الله كل خير

بوركت

كوكب زحل
25-11-2009, 07:45 PM
اكثروا من الدعاء و الصدقات في هذه الأيام الفضيله ...
أسأل الله أن يرزقني وأياكم الذرية الطيبه أنه سميع مجيب الدعاء ...

نحن فدائك يا رسول الله
26-11-2009, 01:12 AM
كل اخوانى و اخواتى... غدا ان شاء الله يوم عرفه... عليكم بالصيام و الأستغفار و الدعاء و الصدقه غدا ان شاء الله.. ادعوا الله و تقربوا لعزته و جلاله.. و لا تنسونا من دعائكم. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

بوسليمان 2009
26-11-2009, 03:19 AM
السلام عليكم

كل عام وانتم والأمة الإسلامية بألف ألف خير
أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير واليمن والبركة

ان شاء الله اقدر افيدكم
هذي العــلـبـة فيها مـجـموعـة فـيـتـمـينات

وصاحبي عندة صـفــر
والان عندة تـوئـمـين اولاد ماشاء الله طبعا من تــلـقـيــح مــجـهــري

وقالي هذي العــلبــه تــستخدمها وتـــنـــتـــج حـــيـــوانــات وتوزعها على الجيران

وهذي صورة العلبه

حلاوه حلوه
26-11-2009, 01:36 PM
اخي ابو سليمان جزاك الله في خدمة اخوانك واخواتك جعلها الله في ميزان حسناتك

عندي سؤال ::

صديقك ماهو سبب الحيوانات المنويه صفر هل بسبب مرض فيروسي مثل مرض النكاف ( ابو كعب)

(الخاز باز ) (ابو نفاخ ) (ابو دغيم ) في صغره ام اسباب جينيه ام اسباب تعلق الخصيه في الصغر ؟

ياليت تسأله وتخبرنا وماهو نسبة الهرمونات لديه وحجم الخصيه هل هو طبيعي ام لا ؟

بانتظارك

كل حلمي نونو
26-11-2009, 02:01 PM
الأخ أبوسليمان من وين نشتري هالدواء؟؟

dawa
26-11-2009, 02:50 PM
تقبل الله طاعتكم إخواني و أخواتي جميعا
كل عام و أنتم بخير.. أذكركم بأهمية الدعاء في يوم عرفة..
قال صلى الله عليه و سلم : ( خير الدعاء دعاء يوم عرفة وخير ما قلته أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير )

بوسليمان 2009
26-11-2009, 03:44 PM

صديقك ماهو سبب الحيوانات المنويه صفر هل بسبب مرض فيروسي مثل مرض النكاف ( ابو كعب)

(الخاز باز ) (ابو نفاخ ) (ابو دغيم ) في صغره ام اسباب جينيه ام اسباب تعلق الخصيه في الصغر ؟

بانتظارك

بسبب حادث

حجم الخصيه طبيعي و نسبة الهرمونات طبيعي

بوسليمان 2009
26-11-2009, 03:48 PM
الأخ أبوسليمان من وين نشتري هالدواء؟؟

مــركــز عـــلاج
المــنطقــــة الشـــرقيه
الخبــــر

وياليت لورحت المــــركــز تقول وش صارمعك عشان الكل يستفيد

نثرلولو
26-11-2009, 07:11 PM
جزاك الله خير ابوسليمان
من فين اقدر الاقيه في جده
الله يرزقنا ويرزقك ويرزق كل محروم

ابوالجوري2009
26-11-2009, 09:49 PM

بانتظارك

الأخت الكريمة-أنصحك أن لاتلتفتي للأسباب-وركزو علي العلاج والدعاء-فثبت أن كثير من مرضي الصفر تحسنوا وأنجبوا رغم ان بعضهم بسبب جينات وراثية-نسأل الله جل في علاه-أن يرزقنا وياكم وجميع المحرومين الذرية الصالحة

Eve5
27-11-2009, 12:36 AM
السلام عليكم

وكل عام وأنت بألف خير

أنا أول مرة أشارك معكم وزوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية أيضاً

أول مرة أجرى عملية tesa وهي سحب أنابيب منوية من الخصية بالأبرة

ثم تحطن في المختبر ويتم التفتيش عن حيوانات منوية

في أول مرة لم يجدوا شيئاً

بعدها أخذ الفيمارا لمدة ثلاثة أشهر
وأجرى العملية من جديد
ولم يحصلوا على أي حيوان منوي

سؤالي لمن لديه الخبرة

هل يمكن إجراء عملية المسح المجهري له
مع العلم أن حجم الخصيتين صغير جداً
ال ف س اتش عالي

ما رأيكم بهذه الحالة؟؟؟

هل من علاج؟؟؟
والتستوستيرون منخفض

حلاوه حلوه
27-11-2009, 09:14 PM
من تصفحي بالنت وجدت عضوة تذكر حالة زوجها

وهذا اقتباس من تجربتها اتمنى الافاده للجميع

سابدأ بعرض تجارب البنات
1-

اللقب: مهندسة عراقية
الجنسية: عراقية مقيمة في الإمارات
سبب تأخر الإنجاب: الزوج – عدد الحيوانات المنوية = صفر... بعد اجراء عملية الخزعة للخصية وجد أنها لا تحتوي ايضا على اي حيوان منوي (السبب اكتشفنا انه بسبب عملية للغدة اجراها زوجي لما كان صغيرا).. ولكن بعد علاج استمر اكثر من 6 شهور تكونت بضعة حيوانات منوية مكنتنا من اجراء العملية
مكان اجراء العملية: الإمارات العربية المتحدة – الشارقة – مستشفى انجاب (مقابل بحيرة خالد) – على يد الدكتور ناصر البيه "مصري الجنسية" – يمكنني تزويد معلومات اكثر عنه لمن يطلبها
كلفة العملية: 12500 درهم اماراتي للعملية + 1500 درهم لعملية الخزعة لزوجي + تكاليف الأدوية 2500 درهم علما ان (كل 1 دولار = 3.6 درهم) لحساب العملية لديكم وبعملاتكم
ولكن بسبب صعوبة الحالة والحاجة لعلاج زوجي اصبحت التكلفة ضعف الرقم اعلاه.. معناه ان العملية ككل تكلف 15000 درهم إماراتي للذين لا يحتاجون الى علاج للزوج وعمليات خزعة شاملة الدواء تقريبا
عدد سنوات الزواج التي مرت قبل اجراء العملية: سنتين و3 شهور
متى تم اكتشاف الحالة (بعد الزواج)؟ بعد 9 شهور تقريبا
عدد مرات اجراء العملية وهل نجحت؟ مرة واحدة / نجحت ولله الحمد
القصة: من خلال المعطيات اعلاه تكونت لكم فكرة واضحة عن الحالة ولكن أحببت ذكر تفاصيل أكثر.. بعد زواجي بـ3 شهور ذهبت للدكتورة لمعرفة سبب تأخر الحمل فأجرت لي تحاليل وفحوصات للمبايض والرحم وكانت النتيجة والحمد لله انني لا اشكو من شيء وقالت لي اذهبي ولا تعودي قبل ان تمر سنة على زواجك لأنه من الخطأ ان نقلق قبل مرور سنة على الزواج.. ولكنني بعد 6 شهور رجعت لها وقامت بإجراء نفس التحاليل والفحوصات ولم تجد شيء وسألتني عن التاريخ المرضي لعائلة زوجينا وهل هناك أحد من الأقارب يعاني من تأخر الحمل فأجبتها بالنفس لأن الكل ما شاء الله لم يعانوا من هذه الحالة.. وعليه طلبت مني اجراء تحليل لسائل الزوج بالمختبر (علما ان زوجي طلب مني ان أسأل الطبيبة هل هناك فحوصات معينة يمكن ان يجريها للاطمئنان ان السبب ليس منه ولكنني كنت رافضة لأنني اعرف ان أغلب اسباب تأخر الحمل تكون بسبب الزوجة) وعموما اجرينا التحليل وكانت النتيجة صدمة!! النتيجة = صفر.. لم نفهم بصراحة ولكن ارعبني رد فعل الطبيبة لأنها سألتني: هل زوجك كبير في السن؟ هل يدخن؟ هل يعاني من امراض مزمنة؟؟ وطبعا كان الجواب بالنفي على كل أسئلتها لأنه زوجي صغير بالسن لا يكبرني سوى بضعة سنين.. لذلك قالت: انا لحد هنا وينتهي دوري معكم بصراحة وانصحك بالذهاب انتي وزوجك والبحث عن طبيب مختص بمثل هذه الحالات الصعبة وقـــــــــد يجد لكم العلاج.. وخرجت لأخبر زوجي وانصدم وساد صمت رهيب ويأس وتعجب وكل المشاعر التي يمكن او لا يمكن توقعها.. وبدأت رحلة البحث عن طبيب مختص بأمور العقم ولكوننا بغربة فلا نعرف حالة من المعارف والأصدقاء من مر بمثل هذه الحالة ولكن الله لم يتركنا ووضع صديق زوجي (مصري الجنسية) في طريقه واخبره عن الموضوع وطلب استشارته ووجدنا انه يعرف طبيب شاطر يراجع عنده هو وزوجته وكل عائلته!! وكان دكتور ناصر البيه وفعلا بدأت رحلة العلاج معه والتي تكللت بحملي.. المهم اننا وجدنا الصراحة القاسية احيانا من هذا الطبيب ولم يطمنا ولم يعطينا اي أمل وقال ان الحالة صعبة جدا ولا يستطيع ان يقرر الا بعد عمل تحليل للهورمونات لزوجي.. وبالفعل اجرينا تحليل الهورمون وبناءا على النتيجة قال ان النتيجة تشجعه للقيام بالخطوة التالية وهو اجراء خزعة للخصية للبحث لعله نجد فيها حيوانات منوية.. ولكن بعد اجراء العملية لم يجد الطبيب اي حيوان منوي ولكنه قال لو كنت مكانكم لما تكلفت المصاريف والعلاج والتعب وتركت الأمر لله.. ولكن زوجي طلب منه ان يستمر ونحن متوكلون على الله.. فأعطاه ادوية منشطة اذكر منها دواء (سبيمان وفايتامينات) وانا باجتهادي كنت اعطيه يوميا ملعقة عسل ممزوجة بالحبة السوداء ومجموعة اعشاب اشتريتها من محل متخصص تسمى بخلطة المتزوجين واستمر على العلاج لأكثر من 6 شهور "رغم ان الطبيب طلب منه ان يتعالج ل3 شهور فقط" وبعد انتهاء فترة العلاج رجعنا للطبيب وقال ان هذه العملية للخزعة هي التي ستحدد اذا كان هناك امل ام لا.. والحمد لله اجرى العملية ومن شدة فرحة الطبيب واندهاشه ترك صالة العمليات وجاء ليبشرني بأنه وجد عدد يكفي من الحيوانات المنوية يمكننا من اجراء عملية الحقن المجهري، وقام بتجميدها خوفا من انه لن يجد ما يكفي منها وقت العملية.. بعد ذلك بدأ الرحلة معي بالفحوصات والتحاليل وكان لدي حليب بصدري جففه قبل العملية.. وباليوم الثاني من اقرب دورة شهرية بدأت بأخذ الأبر التحضيرية وبعدها ابر التنشيط وثم ابرة التفجير وبعدها عملية السحب وبعدها بيومين تم الارجاع للأجنة وبعد 15 يوم كان التحليل لمعرفة النتيجة.. والحمد لله كانت حاااااااامل
لا بد من ذكر تفاصيل اكثر عن العملية حيث انه كنت اثناء اخذ ابر التنشيط اذهب للطبيب لمتابعة التبويض بالسونار وقياس حجم البويضات وعمل تحليل للهورمونات بالدم وفي يوم عملية السحب ذهبت صائمة لأنها تمت تحت تأثير البنج الكامل ولم اتعب من اي شيء ولم اعاني من اي شيء لا قبل ولا بعد السحب وبيومها زوجي ايضا دخل بعدي مباشرة للعمليات لأخذ حيوانات منوية فريش لأن الطبيب قال ان الفريش افضل من المجمد ولو لم نجد الفريش فسنلجأ لما جمدناه قبل.. وايضا اجرى تحليل اعتيادي للسائل ووجد به بضعة حيوانات ولكنها لا تكفي لإجراء العملية "معناه ان الحالة تقريبا استقرت ولم تتدهور وتعود كالسابق" وهذا زاد اطمئناننا.. وتم سحب 21 بويضة مني يومها ولم تتخصب سوى 6 أجنة تمت اعادتها جميعا لرحمي ولم يتم تجميد اي جنين وهذا يدل ان الحيوانات المنوية لم تكن بجودة عالية على الرغم من تفاؤل الطبيب بأني ممكن احمل بأكثر من تؤام ممكن يكونوا ثلاثة اطفال، ولكن الحمد لله انه رزقني بالحمل بابنتي.. وبعد يومين تمت اعادة البويضات المخصبة "الأجنة" للرحم بدون بنج ولم تطول العملية اكثر من ربع ساعة وبقيت مستلقية على ظهري لمدة ساعة بسرير العمليات وزوجي الى جانبي وبعدها خرجت الى غرفتي بالمستشفى وبقيت ساعتين وتناولت العشاء وبعدها خرجنا انا وزوجي وبقيت نائمة بالفراش طيلة ال15 يوم بانتظار العملية لم اعاني سوى من الم رهيييييييييب في المبيض الأيمن ظننت انه الزائدة الدودية ولكن بعد ان اتصلنا بطبيبنا قال انها حالة طبيعية بسبب التنشيط المفرط للمبايض وممكن ان تعود مرة اخرى وفعلا عادت بعد ان عرفت بأني حامل ولكنه اعطاني تحاميل تخفف من الآلام.. واجريت التحليل بعد مرور 15 يوم من الارجاع عند طبيبي "تحليل دم" وكانت النتيجة ايجابية ولكن تم اخذ دم لعمل تحليل الهورمون الرقمي وقال الطبيب انه يتصل بنا وبالفعل كانت النتيجة جيدة ولا اذكر كم كان الرقم لأن ذلك حصل منذ 8 شهور.. وبعدها استمرينا كل يومين نعيد التحليل للإطمئنان على الحمل وثباته وبعد اسبوعين عملنا اول سونار ورأيت كيس الحمل لأول مرة واستمرت مراجعاتي كل اسبوعين من بداية حملي لحد الآن.. وأنا الآن حامل بالشهر الثامن ولكن اعاني من نزيف بسبب كون المشيمة نزلت من بداية الشهر الرابع من الحمل ولم تصعد لمكانها الطبيعي وسببت النزيف لدى دخولي بالشهر السابع وكنت اعاني من اجهاض مهدد او ولادة مبكرة ولكنني ملتزمة بالراحة ومتوكلة على الله ويا رب تعدي هذه الأيام وأولد ابنتي بسلامة..
لا ننسى انني استمريت على اخذ ادوية التثبيت وحبوب الفولك اسيد والبيبي اسبرين والتحاميل طيلة الحمل لغاية الشهر الخامس استبدلها الطبيب بحبوب الحديد والكالسيوم واستمر على البيبي اسبرين ولحد الآن انا مستمرة عليها..

dawa
27-11-2009, 11:40 PM
من تصفحي بالنت وجدت عضوة تذكر حالة زوجها

وهذا اقتباس من تجربتها اتمنى الافاده للجميع

سابدأ بعرض تجارب البنات
1-

اللقب: مهندسة عراقية
الجنسية: عراقية مقيمة في الإمارات
سبب تأخر الإنجاب: الزوج – عدد الحيوانات المنوية = صفر... بعد اجراء عملية الخزعة للخصية وجد أنها لا تحتوي ايضا على اي حيوان منوي (السبب اكتشفنا انه بسبب عملية للغدة اجراها زوجي لما كان صغيرا).. ولكن بعد علاج استمر اكثر من 6 شهور تكونت بضعة حيوانات منوية مكنتنا من اجراء العملية###
ا وجدنا الصراحة القاسية احيانا من هذا الطبيب ولم يطمنا ولم يعطينا اي أمل وقال ان الحالة صعبة جدا ولا يستطيع ان يقرر الا بعد عمل تحليل للهورمونات لزوجي.. وبالفعل اجرينا تحليل الهورمون وبناءا على النتيجة قال ان النتيجة تشجعه للقيام بالخطوة التالية وهو اجراء خزعة للخصية للبحث لعله نجد فيها حيوانات منوية.. ولكن بعد اجراء العملية لم يجد الطبيب اي حيوان منوي ولكنه قال لو كنت مكانكم لما تكلفت المصاريف والعلاج والتعب وتركت الأمر لله.. ولكن زوجي طلب منه ان يستمر ونحن متوكلون على الله.. فأعطاه ادوية منشطة اذكر منها دواء (سبيمان وفايتامينات) وانا باجتهادي كنت اعطيه يوميا ملعقة عسل ممزوجة بالحبة السوداء ومجموعة اعشاب اشتريتها من محل متخصص تسمى بخلطة المتزوجين واستمر على العلاج لأكثر من 6 شهور "رغم ان الطبيب طلب منه ان يتعالج ل3 شهور فقط" وبعد انتهاء فترة العلاج رجعنا للطبيب وقال ان هذه العملية للخزعة هي التي ستحدد اذا كان هناك امل ام لا.. والحمد لله اجرى العملية ومن شدة فرحة الطبيب واندهاشه ترك صالة العمليات وجاء ليبشرني بأنه وجد عدد يكفي من الحيوانات المنوية يمكننا من اجراء عملية الحقن المجهري، وقام بتجميدها خوفا من انه لن يجد ما يكفي منها وقت العملية.. بعد ذلك بدأ الرحلة معي بالفحوصات والتحاليل وكان لدي حليب بصدري جففه قبل العملية.. وباليوم الثاني من اقرب دورة شهرية بدأت بأخذ الأبر التحضيرية وبعدها ابر التنشيط وثم ابرة التفجير وبعدها عملية السحب وبعدها بيومين تم الارجاع للأجنة وبعد 15 يوم كان التحليل لمعرفة النتيجة.. والحمد لله كانت حاااااااامل

جزاك الله خبرا أختي حلاوة حلوة....:good:good

هذه التجارب ثمينة جدا جدا جدا و نحن بحاجة للمزيد منها بقدر الإمكان و بأكبر قدر من التفاصيل..

و هي التي يستخدمونها في الأبحاث العلمية في أقوى الجامعات و مراكز الأبحاث العالمية..

بأخذون مجموعة من المرضى بحالة صفر معينة و يجربون عليهم عمليلت أو أدوية لمدة معينة ثم يسجلون النتائج بطريقة إحصائية و يستنتجون منها نسب النجاح و فعالية الخطوات التي قاموا فيها من عدمها..

و هي التي تعطبنا بالتفصيل فهم أكثر للعفم و أسبابه و طرق العلاج التي نجحت و التي لم تنجح..

بالنسبة للحالة السابقة فقد فهمت منها أن مشكلة الصفر عند الزوج كانت (السبب اكتشفنا انه بسبب عملية للغدة اجراها زوجي لما كان صغيرا)

أي أن عنده نقص في إنتاج الهرمونات المحفزة للخصية و التستوستيرون.. أي ال FSHو LH على التوالي.. و الخصية سليمة بشكل عام..

لم يكن الزوج بحاجة الى عملية جراحية و لكنه كان بحاجة الى علاج الهرمونات و سيتم شفائه بإذن الله و ينتج حيوانات منوية بشكل طبيعي و يتم الحمل بشكل طبيعي..

و قد قرأت عن حالة من هذا النوع في منتدى أجنبي أزيلت الغدة النخامية للزوج تماما بسبب ورم و هو بعمر 22 سنة .. و بعد علاج الهرمونات لمدة 18 شهر أصبح لديه الإنتاج 7.2 مليون و حملت زوجته بالزراعة..
11-28-2007,
We had azoospermia from a brain tumor my DH had at age 22. It was on his pituitary gland. When they removed the tumor, they removed the pituitary. He's on all artificial hormones. The testosterone he had been taking for 8 years made him not produce any sperm at all. We started seeing a urologist who specializes in infertility. He started DH on HcG (novarel). After 6 months, he had a sperm count of 2. After 12 months, it was 12. Then he added Follistim (FSH) and after 6 weeks it was 1 million. As of last week, 18 months after starting the HcG, it was 7.2 million. That is more than I ever dreamed. We've frozen 12 vials. Now I am stimming for our first (and only) fresh IVF cycle. The retrieval is Monday, Dec. 3. So far, I have 20 mature follicles. We can probably afford to do a couple frozen cycles if this doesn't work

زوجي سبب عدابي
28-11-2009, 05:01 AM
كل عام وانتم بالف خير

وادعوا لي ان اللة يرزقني

لي 3 سنوات

ابوالجوري2009
28-11-2009, 10:27 AM
كل عام وانتم بخير--وتقبل الله طاعتكم--وهذه أيام مباركة وبها نزلت الأمطار --فأستغلوها بالدعاء--ولاتنسونا من صالح دعائكم

nour_79
29-11-2009, 04:55 AM
امل جديد يا جماعة
خالتى عندها 47 سنة وحامل للمرة الثالثة
عن طريق الحقن المجهرى فى 3 توائم
وعندها 3 اولاد يعنى هتكمل نصف دستة

ابوالجوري2009
29-11-2009, 10:22 AM
جزاكي الله خيرا- علي هذا الخبر الأكثر من رائع--وهذا يدحض كلام الأطباء عن عمر الزوجة وصعوبة حملها--ويثبت قدرة العظيم جل في علاه.

ابوالجوري2009
29-11-2009, 10:26 AM
ذهبت الأسبوع الماضي لدكتور غدد صماء--وأخبرني أنه صرف البرو**يد لثلاث مرضي--أثنين عندهم حيوانات منوية ولكن عديمة الحركة وتحسنت حالتهم--ومريض صفر يمني-وطلعت معاه حيوانات منوية--

ابوالجوري2009
29-11-2009, 10:36 AM
يا أخوان--نسيت -الدكتور قالي أستخدم سبيمان مع البرو**يد 6 أشهر.

كوكب زحل
29-11-2009, 11:54 AM
البروكــسيد يجب إستخدامه على الأقل 6 أشهر للحصول على نتيجه ...

حلاوه حلوه
29-11-2009, 02:57 PM
هل السبيمان يسبب سمنه ام لا ؟

Eve5
29-11-2009, 05:56 PM
أبو الجوري

ما هو سبب مشكلتك؟؟؟
يعني ما هو سبب انعدام الحيوانات المنوية لديك؟؟؟

ابوالجوري2009
30-11-2009, 10:16 AM
أهلا بالأخت الكريمة--لايوجد سبب طبي --وتشخيص الأطباء خلل بالخصية من الله عزوجل --يعني كل شي سليم بس الخصية لاتعمل --والهرمونات مرتفعة--والحجم صغير--ومع ذلك طلع معاي سابقا حيوانات منوية قليلة جد--وأختفت --والآن أبأجرب البرو**يد مع عسل الشقاقل والسبيمان--والله يرزق الجميع

المااسة بس حسااسة
30-11-2009, 08:15 PM
اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي واخواني في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة منا ومن المسلمين..اللهم آآمين
لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..
بصراحه هذا منقول من منتدى ثاني حبيت اجيبه لكم وتستفيدون

وارجوا من كل اللي يقراه يدعي لي الله يرزقني الذرية الصالحة

فهد2002
01-12-2009, 01:49 AM
امل جديد يا جماعة
خالتى عندها 47 سنة وحامل للمرة الثالثة
عن طريق الحقن المجهرى فى 3 توائم
وعندها 3 اولاد يعنى هتكمل نصف دستة

ماشاءالله .. تبارك الله

خبر حلو .. الله يعطيك العافية

حلاوه حلوه
01-12-2009, 03:20 PM
هل يوجد السبيمان في الرياض ام لا ؟

ارجو الرد لمن شراه

ام نصار
01-12-2009, 10:15 PM
سؤال الله يخليكم البرو**يد بلس ممكن الاقي في اسرائيل؟؟انا من فلسطين

نحن فدائك يا رسول الله
02-12-2009, 11:16 AM
اختى ام نصااااار... مش لازم اسرائيل دى... لو تعرفى حد فى امريكا... او اى شخص فى الرياض...و يرسله لك ..و الله حزنتينى لما قولتى اسرائيل.... اللهم فرج عن اخواننا فى فلسطين .. و فك اسر المسجدالأقصى .. و ارزقنا فيه صلاة قبل الممات.. لو مش لك سبيل غير كده.. يبقى ما باليد حيله.. توكلى على الله.

عاشقة الامومه
02-12-2009, 06:08 PM
السبيمان موجود بالسعوديه

حنين ماضي
02-12-2009, 10:19 PM
انا زوجي عنده 40 مليون حيوان منوي بس عديمة الحركه هل ينفع برو**يد لحالت زوجي هو حين يستخدم سيبمان وفتامين e

حلاوه حلوه
02-12-2009, 10:52 PM
حنين الماضي من وين اشتريتي السبيمان ؟

كل حلمي نونو
03-12-2009, 12:32 AM
هالحين وش الفايده من السبيمان؟؟

مسك * الانباريه
03-12-2009, 12:31 PM
السلام عليكم

اختي ام نصار

لابد انه توجد في فلسطيييييييين الحبيبة شركة ارامكــــس تواصلي معاهم وهم بيلبولك الطلب بعون الله

ومن اسرائيل (الكيان المسخ) اذا عندك صديقة مسلمة تبحثلك عنه فيكون افضل ( لكن بعد استشارة العلماء الثقات هل يجوز ولا لأ )

نحن فدائك يا رسول الله
03-12-2009, 01:30 PM
على فكرة يا جماااعه... حالا حالا... صديقى من امريكااا اللى بيبحث لى عن البرو**يد بلس..بلغنى انه سال عن القيمه الطبيه للدواء بالنسبه للحاله.. و قالوا له ان الدواء ذو قيمه عاليه جدااااااا و مفيد جدااااااا ... و بلغوة ان فيه دواء هندى سبيمان.. هو هو نفس البرو**يد بلس بس سبيمان تقليد منه و ارخص منه... بس الفايده كلها فى البرو**يد بلس... لدرجه ان صديقى ده مش بيعانى من اى حاجه و الحمد لله..و بيفكر انه ياخد دواء البرو**يد بلس كصحه عامه له... و ذلك بسبب اعجابه الشديد جدا بقيمه الدواء. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
03-12-2009, 11:47 PM
حنين الماضي باذن الله ينفع

البارقه
04-12-2009, 12:31 AM
وين القاه بالشرقيه بالدمام او الخبر اكون شاكره

ابوالجوري2009
04-12-2009, 11:50 AM
صديقي بحث عنه بصيدليات الشرقية ولم يجده ولم يعرفوه--فأحضره من الكويت

نحن فدائك يا رسول الله
04-12-2009, 01:26 PM
اخى ابو الجورى... لى صديق عزيز على اى فى الكويت...بحث عنه فى اعلى الصيدليات هناك فى كل مكااان .للاسف مش فيه حد عرفه و لا حتى سمع عنه.. و لى صديق بالرياض بحث عنه.. لاقها بس بصعوبه شويه و لاقه غااالى اوى ضعف تمنه تقريبا من الموقع من امريكا.و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

لميندا
04-12-2009, 01:28 PM
يا اختي تلا قينه في الرياض في صيدليه الحبيب

مسك * الانباريه
04-12-2009, 02:18 PM
نحن فدائك يارسول الله

الحمدلله اخبارطيبة

وبعون الله كلكم تستفادون منه

واسال الله ان يرزقك الذرية الصالحة

ارجوا من المشاركين تكبير الخط لاني بالقوة اشووووووف الكلمات ..جزيتم خيرا

حلاوه حلوه
04-12-2009, 02:54 PM
البرو**يد يوجد بصيدلية الحبيب وصيدلية وايتس بالرياض

انا متاكده

لكن السبيمان اين اجده ؟

نثرلولو
04-12-2009, 03:50 PM
وين نلاقيه في جده ؟
ياريت اللي عنده خلفيه يفيدني

ابوالجوري2009
04-12-2009, 07:53 PM
اخى ابو الجورى... لى صديق عزيز على اى فى الكويت...بحث عنه فى اعلى الصيدليات هناك فى كل مكااان .للاسف مش فيه حد عرفه و لا حتى سمع عنه.. و لى صديق بالرياض بحث عنه.. لاقها بس بصعوبه شويه و لاقه غااالى اوى ضعف تمنه تقريبا من الموقع من امريكا.و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الأخ العزيز--موجود العلاج بالكويت في مستشفي المواساة بالسالمية--وأي أستفسار آخر أنا حاضر

نحن فدائك يا رسول الله
04-12-2009, 07:57 PM
شكرااااا اخى ابو الجورى... هو تكلفه العلاج لمده 6 شهور كام تقريبا.. و اسال فين فى الستشفى نفسها

نحن فدائك يا رسول الله
04-12-2009, 08:00 PM
اختى حلاوة حلوة.. السبيمان يقل فى الجوده عن البرو**يد بلس... ركزى بس فى البرو**يد بلس... عشان الدنيا مش تتلخبط مع بعضها... لأنه بيقولك نفس الموضوع تقريبا .. بس سعرة اقل من البرو**يد بلس. و يقل فى الجوده العلاجيه.و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

fa1312
04-12-2009, 08:12 PM
الاخ fa1312 بدي اسالك وين عملت المسح المجهري وكم كانت تكلفته
وشكرا جزيلا لك

الأخت حلم الأمومة آسف على تأخير الرد لكوني خارج الحدود وتحديدا في الأردن
أفيدك انني عملت عملية بحث في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية ولم يجدوا شيئا
وعملت عملية تسمى خريطة عند الدكتور نزيه من سوريا وتحديدا في مدينو حمص ولم يجد شيئا
وعملت عملية ثالثة في مستشفى الاسراء عندالدكتور نعيم ابو شيخة ولم يجد شيئا وكانت تكلفت العملية حدود 5000 ريال
واخيرا تم زيارة الدكتور محمد فتحي العامودي في الاردن واعطاي امل بالحياة والامل في الله ولكن طلب مكوثي في الاردن شهرين وتكلفة العلاج خلال هذه الفترة تفوق 50000 ريال سعودي ومن يبحث عن الامل لايهمه المال لكن مشكلتي العمل وانا احاول اخذ اجازة واذا تم اخذ العلاج الخاص بالكورسات سافيدك باذن الله .

كوكب زحل
04-12-2009, 09:08 PM
بحثت عن البروكــسيد بلس في موقعهم الالكتروني ووجدت أن قيمته أرخص بكثير من الموجود في صيدلية الحبيب بالرياض ...
ثمن 12 علبه (6 شهور) عن طريق موقع البروكــسيد بلس في النت 2531 ريال سعودي
بينما سعر ال 12 علبه في صيدلية الحبيب يكلف 4500 ريال ...!!!

لاحظوا الفرق الكبير في السعر ..!!!

عاشقة الامومه
04-12-2009, 09:54 PM
اخوي كوكب زحل اطلب من الموقع افضل

مناير123
04-12-2009, 10:22 PM
اخواني وخواتي لدي سؤال مهم

هل انخفاض هرمون الذكورة لدي الرجال يسبب ضعف للقلب او ازمات قلبية ارجو ا رد علمي وجريتم خير كثيرا

ابوالجوري2009
04-12-2009, 11:03 PM
شكرااااا اخى ابو الجورى... هو تكلفه العلاج لمده 6 شهور كام تقريبا.. و اسال فين فى الستشفى نفسها

العلبة تكفي أسبوعين تكلفتها-32دينار كويتي--والعلاج موجود في نفس الصيدلية اللي بالمستشفي

لميندا
04-12-2009, 11:58 PM
الله يعطيه العافيه الي يرد علي الأخ مون والأخ ابو هاجر وكل الي جرب البرو**يد بلس زوجي جابه بس بدون وصفه الطبيب طبعا تعرفون راي الاطباء في حالات الصفر ما يوصفون ادويه كيف طريقه استخدامه كيس في اليوم او كيسين واذا كيس لازم اقسمه على فتراتين و الا عادي اسويه مره وحده و تكفون الي يعرف خلطه العسل الي استخدمها الأخ مون يقولي عليها الله يجزاكم خير

نحن فدائك يا رسول الله
05-12-2009, 10:38 AM
جزاك الله كل خير اخى ابو الجورى... لس كده التكلفه بقت عاليه اوووى... يعنى بالدينار الكويتى لمده 6 شهور ب 7200 جنيه مصرى و بالريال السعودى 6300 جنيه مصرى و بالدولار من الموقع نفسه من النت ب 675 دولار يعنى بالمصرى تقريبا 3400 جنيه مصرى. اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
05-12-2009, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى لميندا. هو الأخ مون حدد استخدامه قبل كده.. و انا سالت صديق لى انه يسالى فى الشركه نفسها فى امريكا عن طريقه الأستخدام. و هى كل يوم بتستخدمى كيسين من البرو**يد بل. كيس صباحا و كيس مساء. بعد الأكل او قبل الأكل.و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

كوكب زحل
05-12-2009, 11:43 AM
أختي عاشقة الامومه ..
حسب ما سمعت أنه ممنوع طلب الأدوية من خارج السعوديه عن طريق النت ..!!

بالنسبه للبروكــسيد بلس عباره عن مكمل غذائي .. لكن لا اعلم هل يصنف كدواء ..!!!
طبعاً لما اطلبه راح يوصل عن طريق أرامكــس ..
و من ضمن الشروط اللي وضعتها ارامكــس هي عدم طلب أي داوء ..!!

علشان كذا ترددت في طلبه ..!
لكن اللي بسويه أني بروح لارامكــس و أسألهم هل هو مسموح او لا ؟؟

اختي عاشقة جربتي انتي تطلبينه عن طريق النت ..!؟؟؟؟

كوكب زحل
05-12-2009, 11:46 AM
اخي نحن فدائك يار سول الله ..
حسب التعليمات الموجوده على علبة البروكــسيد بلس يفضل استخدامه قبل الأكل و ليس بعده ..

لميندا
05-12-2009, 12:27 PM
شكرا *يا نحن فداك يا رسول الله
بس انا كنت محتاره لأنهم كاتبين في الوصفه يؤخذ كيس مرتين في اليوم فماني فاهمه العباره هل هو ينقسم الكيس مرتين في اليوم او كيسين في اليوم

ابوالجوري2009
05-12-2009, 12:53 PM
الأخت الكيمة--كيس صباحا وكيس مساء--يعني كيسين باليوم

عاشقة الامومه
05-12-2009, 06:13 PM
اخوي كوكب زحل ايه اعرف وحده معرفه شخصيه طلبته عن طريق ارام** وهي من السعوديه ووصل العلاج
والاغلب يطلبونه من الموقع مافيه مشاكل انت مر على ارام** واسالهم الطريقه

سحابه وفاء
05-12-2009, 06:14 PM
ابي حل لي سبع سنوات وزوجي ماتقدم ابد بالعلاج ...

حلاوه حلوه
05-12-2009, 06:34 PM
سحابه وفاء ماهي مشكلة زوجك بالظبط ؟

betouta2006
05-12-2009, 07:07 PM

هلا اخواني اخواتي كيف حالكم عساكم طيبيين يارب

الله يبارك في اعمااركم وعقباال ما نبارك لكم جميعا يارب فالقريب العاجل,

سامحووني والله لاني ما ادخل كثير , لانه انتقلت واستوتلي ظروووف مايعلمها غير الله وسبحان الله كان انتقالي من بيت لبيت فرج سبحان الله وحملت طبيعي وحتى اني ما كنت اعرف اني حاامل لين ما تعبت مم الوحام وانا ماكنت ادري وما صدقت اني حاااامل , الحمدلله كان دائما عندي احساس انه ربي بيرزقني فالوقت المناسب وفالمكان المناسب ولله الحمد

مثل ما تعرفوون فزوجي كان عنده انعدام للحيامين المنويه ولخبطه فالهرمووونات وكل شيء كنت اكتبه لكم هني,
المهم زوجي بعد كورس الابر الي كان الدكتور كمال شعير وصفه له لمده 6 شهور تقريبا او اقل, وعمل تحليل بعد الكورس باسبوعين بس للاسف ماعرفنا النتيجه وسافرنا والدكتور ماعاد ييجي للمستشفى

وتقريبا 8 شهور تم زوجي بس ياخذ فوليك اسيد و ال كارنيتن وخلطات عسل وكان يسوي رياضه شويه , ومرات ياخذ انتي ا**يدينت بس مش على طوول,

والحمدلله كتب لنا الله نسير للعمرة وسرنا بس انا وهو وحسينا كاننا اول مرة نعتمر,وكنت اكثر من الدعاء عند الميزاب و الملتزم والصلاة فالمسج الحرام استغلينا كل دقيقه فالدعاء و التقرب لله تعالى , وكنا انا وزوجي بدينا ناخذ خلطه عسل خذيناها جاهزة وكنت كتبتها هني فالموضوع وبدا ياخذ اسيتيل الكارنيتن,
وبعدها بشهر تقريبا او اكثر ما اذكر والله بالظبط, سرنا للمستشفى الي كان زوجي يتابع عندهم وسالنا على الدكتور كمال شعير وقالولنا خلاص الحين ما ييجي عندهم, وطلبنا نعمل تحليل للسائل المنوي وبعد ساعه سرت انا للمختبر وانا ادعي الله بكل اسمائه الحسنى واول ما استلمت الورقة مال التحليل اشووف الورقة غير فيها اشيااء زاايده,والله العظيم ما صدقت ودموعي تمت تنزل وبديت اسال الي كان فالمختبر قلتله هل حصلتو حيوانات منويه قالي اويه قالي في 4ملايين ونص فالملي الوااحد وانا ميتة من الفرحه و من الصيااح, ومو مصدقه وكنت جد مرتبكه وهو يقوولي ليش ماكان قبل قلتله لا, قالي ما شاء الله كل شيء زين الحركه و الاشكال كلها زينه
نزلت عند زوجي اركض وهو خاايف كان يظن اني تعرضت لشي لسمح الله واول مرة يشووفني اصييح يوم يسوي التحليل وقلتله الحمد لله في اخباار تفرح وتمينا نحمد الله ونشكره

وبعدها باسبوع تقريبا رجعنا للمستشفى وطلبنا نقابل دكتور ثاني مختص فامراض الذكورة و العقم وكان دكتور اظن اسمه اشرف, ولما دخلنا عنده وراويناه التحليل ما صدق وقال مثل ها الاشياء يبغيلها نتاكد وطلب من زوجي يعيد التحليل وعااده والحمدلله طلع في حيوانات , وقالنا الحمدلله انه معجزة وانه شيء زين وقالنا انه لازم نسوي حقن مجهري لانه من سابع المستحيلات احمل طبيعي بس انا رفضت وقلتله لا ابغي انتظر على الاقل سنة اذا الله ما راد لنا طبيعي نسوي الحقن ( لانه كانت عندنا ظرووف وما كنت فمكان مرتاح ومحد من اهلي او اهل زوجي يعرف بسبب تاخر حملي ومابغيت اي حد يحس بشيء, والحمدلله ربي ما خيبني ) المهم وصفله بروفيرون ونولفالدي** وكيو 10 وسبيمان وابر اظن اسمها برجنيل بس ما خليت زوجي ياخذها , وكان ياخذ الحبوب و العسل و كنا نعمل انا وهو الرقية الشرعيه ونغتسل بماي مقراي عليه و كنا ندهن بزيت الزيتون المقراي عليه الرقية وانا كانت عندي مشاكل فالدورة وخذيت القسط الهندي من قبل ما زوجي يعمل التحليل الاول وتميت مواظبة عليه هو وخلطه العسل, وسبحان الله غيرنا مكان سكناوكانت عليه الدورة وانشغلنا شويه وفهاذيج الظرووف اكثرنا من الصدقات ومن الدعاء وانشغلنا بموضوع البيت وسبحان الله كانت اخر دورة, وزوجي ما كان مكمل شهرين من الدوا حملت بفضل الله تعالى

لاتنسووني من الدعوااات ربي يكمل حملي على خير ويسهل ولادتي يارب امين ويرزقني ذرية صالحه معافه يارب امين ويرزق المسلمات اجمعين يارب امين

الله يفحكم اجمعين يارب ولا يحرمنا من الذرية الصالحه المعافه امين

نحن فدائك يا رسول الله
05-12-2009, 09:23 PM
الف مبروك اختى بيتوته.... وربنا يرزقكم الذريه الصالحه السليمه المعافاه... ان شاء الله... و يرزق كل محروم.. ان شاء السميع العليم

كل حلمي نونو
05-12-2009, 10:17 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يتمم حملك

ألف مبروك أختي بيتوتيه

كل حلمي نونو
05-12-2009, 10:18 PM
أختي بيتوتيه الفوليك كم حبه كان ياخذ زوجك ؟؟ وكم كان الغرام..

عاشقة الامومه
05-12-2009, 10:43 PM
اختي بيتوتيه الف الف الف مبروك الله يجزاك كل خير فتحتي باب امل جديد لاخواننا وخواتنا

لولو2008
05-12-2009, 11:03 PM
الف مبروك اختي بيتوتية وربنا يتمم الحمل عليكي يارب

ياليت توضحي لنا كم لك سنة ماحصل لك حمل ؟ وشكرا

moonwalker
06-12-2009, 07:01 AM

سامحووني والله لاني ما ادخل كثير , لانه انتقلت واستوتلي ظروووف مايعلمها غير الله وسبحان الله كان انتقالي من بيت لبيت فرج سبحان الله وحملت طبيعي وحتى اني ما كنت اعرف اني حاامل لين ما تعبت مم الوحام وانا ماكنت ادري وما صدقت اني حاااامل , الحمدلله كان دائما عندي احساس انه ربي بيرزقني فالوقت المناسب وفالمكان المناسب ولله الحمد

مثل ما تعرفوون فزوجي كان عنده انعدام للحيامين المنويه ولخبطه فالهرمووونات وكل شيء كنت اكتبه لكم هني,
المهم زوجي بعد كورس الابر الي كان الدكتور كمال شعير وصفه له لمده 6 شهور تقريبا او اقل, وعمل تحليل بعد الكورس باسبوعين بس للاسف ماعرفنا النتيجه وسافرنا والدكتور ماعاد ييجي للمستشفى

وتقريبا 8 شهور تم زوجي بس ياخذ فوليك اسيد و ال كارنيتن وخلطات عسل وكان يسوي رياضه شويه , ومرات ياخذ انتي ا**يدينت بس مش على طوول,

والحمدلله كتب لنا الله نسير للعمرة وسرنا بس انا وهو وحسينا كاننا اول مرة نعتمر,وكنت اكثر من الدعاء عند الميزاب و الملتزم والصلاة فالمسج الحرام استغلينا كل دقيقه فالدعاء و التقرب لله تعالى , وكنا انا وزوجي بدينا ناخذ خلطه عسل خذيناها جاهزة وكنت كتبتها هني فالموضوع وبدا ياخذ اسيتيل الكارنيتن,
وبعدها بشهر تقريبا او اكثر ما اذكر والله بالظبط, سرنا للمستشفى الي كان زوجي يتابع عندهم وسالنا على الدكتور كمال شعير وقالولنا خلاص الحين ما ييجي عندهم, وطلبنا نعمل تحليل للسائل المنوي وبعد ساعه سرت انا للمختبر وانا ادعي الله بكل اسمائه الحسنى واول ما استلمت الورقة مال التحليل اشووف الورقة غير فيها اشيااء زاايده,والله العظيم ما صدقت ودموعي تمت تنزل وبديت اسال الي كان فالمختبر قلتله هل حصلتو حيوانات منويه قالي اويه قالي في 4ملايين ونص فالملي الوااحد وانا ميتة من الفرحه و من الصيااح, ومو مصدقه وكنت جد مرتبكه وهو يقوولي ليش ماكان قبل قلتله لا, قالي ما شاء الله كل شيء زين الحركه و الاشكال كلها زينه
نزلت عند زوجي اركض وهو خاايف كان يظن اني تعرضت لشي لسمح الله واول مرة يشووفني اصييح يوم يسوي التحليل وقلتله الحمد لله في اخباار تفرح وتمينا نحمد الله ونشكره

وبعدها باسبوع تقريبا رجعنا للمستشفى وطلبنا نقابل دكتور ثاني مختص فامراض الذكورة و العقم وكان دكتور اظن اسمه اشرف, ولما دخلنا عنده وراويناه التحليل ما صدق وقال مثل ها الاشياء يبغيلها نتاكد وطلب من زوجي يعيد التحليل وعااده والحمدلله طلع في حيوانات , وقالنا الحمدلله انه معجزة وانه شيء زين وقالنا انه لازم نسوي حقن مجهري لانه من سابع المستحيلات احمل طبيعي بس انا رفضت وقلتله لا ابغي انتظر على الاقل سنة اذا الله ما راد لنا طبيعي نسوي الحقن ( لانه كانت عندنا ظرووف وما كنت فمكان مرتاح ومحد من اهلي او اهل زوجي يعرف بسبب تاخر حملي ومابغيت اي حد يحس بشيء, والحمدلله ربي ما خيبني ) المهم وصفله بروفيرون ونولفالدي** وكيو 10 وسبيمان وابر اظن اسمها برجنيل بس ما خليت زوجي ياخذها , وكان ياخذ الحبوب و العسل و كنا نعمل انا وهو الرقية الشرعيه ونغتسل بماي مقراي عليه و كنا ندهن بزيت الزيتون المقراي عليه الرقية وانا كانت عندي مشاكل فالدورة وخذيت القسط الهندي من قبل ما زوجي يعمل التحليل الاول وتميت مواظبة عليه هو وخلطه العسل, وسبحان الله غيرنا مكان سكناوكانت عليه الدورة وانشغلنا شويه وفهاذيج الظرووف اكثرنا من الصدقات ومن الدعاء وانشغلنا بموضوع البيت وسبحان الله كانت اخر دورة, وزوجي ما كان مكمل شهرين من الدوا حملت بفضل الله تعالى

لاتنسووني من الدعوااات ربي يكمل حملي على خير ويسهل ولادتي يارب امين ويرزقني ذرية صالحه معافه يارب امين ويرزق المسلمات اجمعين يارب امين

ألف مبروك لك ولزوجك ويا رب يتمم لكم على خير ويرزقكم ذرية صالحة معافاة

قصة نجاح أخرى : زيارة بيت الله, استيل كارنتين + عسل + انتي أو**يدنتس وممكن بروكــسيد + عسل

كوكب زحل
06-12-2009, 08:28 AM
خبر مفرح
ماشاء الله تبارك الله
الف الف مبروك اختي بيتوتيه ..
اسأل الله ان يتمم حملك على خير و يرزقكم الذرية الصالحه ..

ابوالجوري2009
06-12-2009, 11:41 AM
ألف مبروك--ونسأل الله عزوجل أن يتمم لكم الحمل ويرزقكم الذرية الصالحة--وأنا أذكر قصتك فأبوهاجر هو اللي دلكم علي مركز أنجاب وعلي الدكتور كمال شعير-لكن سؤالي كورس الأبر ال6أشهر ماهي الأبر-لأن الدكتور كمال كتبها لي ولم أستخدمها

ابوالجوري2009
06-12-2009, 11:50 AM

أولا:أدعي الله عزوحل ان يشرح صدره للعلاج--ثانيا :يعتمد علي حالته وعلي مدة علاجه فقد يكون الرجل بذل كل الأسباب -وأخيرا :أقرأي عليه حالات النجاح في هذا المنتدي الرائع-لعله يتشجع

فهد2002
06-12-2009, 12:31 PM
وزوجي ما كان مكمل شهرين من الدوا حملت بفضل الله تعالى

ماشاء الله تبارك الله

الف الف الف مبروووووك

مبروك الحمل الله يتمم حملك

بس عندي سؤال .. انتي معرفك كان بيتوتيه جدا ..؟؟؟

betouta2006
06-12-2009, 02:42 PM
الله يبارك في حيااتكم ويفرحكم يارب فالقريب العااجل,والله مافي شيء بعيد عن الله تعالى , بس اهم شيء نكوون راضيين بهذا الابتلاء ونتوكل على الله وناخذ باالاسباب, وقبل ما ناخذ اي شيء نستخير الله تعالى , انا كنت فاي شيء استخير الله تعالى فاالادوية او الخلطات و الدكاترة فكل شيء والحمدلله

betouta2006
06-12-2009, 02:44 PM
أختي بيتوتيه الفوليك كم حبه كان ياخذ زوجك ؟؟ وكم كان الغرام..

الفوليك اسيد العادي كنا ناخذه انا وهو, يعني ما وصفه له اي دكتور او شيئ, كنت قر يت هني فالمنتدى انه زين حتى للرجل, وكنا ناخذ انا وهو حبة في اليوم, 400ملغ

betouta2006
06-12-2009, 02:46 PM
الف مبروك اختي بيتوتية وربنا يتمم الحمل عليكي يارب

ياليت توضحي لنا كم لك سنة ماحصل لك حمل ؟ وشكرا

الله يبارك فيك يارب

ما حملت 3سنوات ونص, والحين كملت 4 سنواات زوااج

betouta2006
06-12-2009, 02:51 PM

قصة نجاح أخرى : زيارة بيت الله, استيل كارنتين + عسل + انتي أو**يدنتس وممكن بروكــسيد + عسل

الله يبارك فيك يارب وعقباال لكم

زوجي ما اخذ بروو**يد, بس صدقني الشيء الي ما قطعنا عنه هو الصدقاات و الدعاء و طلب الدعاء لنا من والدينا, وزوجي ولله الحمد من قبل ما احمل ب 4 شهوور التزم بالصلاة فالمسجد لانه قبل ما كان ملتزم بصلاته فالمسجد لانه المسجد كان بعيد شويه وبفضل الله تعالى ثم دعائي له انه يثبته على الصلاة فالمسجد الحمدلله بنو مسجد قريب للبيت وكنت دائما اذكره وانا اقومه لين مالتزم فالصلاة فالمسجد ولله الحمد

اناهيل
06-12-2009, 03:09 PM
اختى بيتوتيه الف مبروك على الحمل وانشاء الله ترزقين بالذريه الصالحه المعافاه ويرزقنا باذن الله جميعا انه على كل شىء قديرyarub
لكن ممكن سؤال اختى هل زوجك كان عنده الخلايا الام موجوده ام لا الله يرزقك بما تتمنينه

لميندا
06-12-2009, 05:44 PM
الف الف مبررررررررررررررررررررررررررررروك على الأخبار الحلوه و الله يتمم لك على خير يا رب
عندي سؤال يا حلوه ( هل الهرمونات كانت مرتفعه يعني fh كم كان

عاشقة الامومه
06-12-2009, 08:32 PM
ماشاءالله تبارك الله قرب الفرج فرحنا ببعض الاعضا وان شاءالله يارب نفرح بالباقين

أبوأويس
06-12-2009, 09:16 PM
مبروووك للأخت بيتوتة
أسأل الله ان يكمل حملك على خير
أسأل الله تعالى ان يرزقنا و اياكي الذرية الصالحة المعافاة يا رب

الأموره
06-12-2009, 10:54 PM
اختي بيتوتيه الف الف مبروك والله يتمم عليك وكم كانت الهرمونات عند زوجك وهل سبق وسويتو عمليه تفتيش

مسك * الانباريه
07-12-2009, 05:04 PM
ماشاء الله تبارك الله

ان الله على كل شيء قدير

كم هي واسعة رحمة الله الرحيم

الف مبروووك اختي (بيتوتية ) ويارب يتمم لك الحمل ويسعدكم يارب ويرزقنا جميعا من واسع رحمته وفضله

عاشقة الامومه
08-12-2009, 05:43 AM
الاخت بيتوتيه قبل الحمل اتجهة الى الله هي وزوجها يتصدقون ويدعون واعتمرو وتستخير قبل اي علاج يستخدمه زوجها
نبغى نبدى حملة استغفار وصدقه بنية الانجاب

nour_79
08-12-2009, 05:58 AM
الاخت بيتوتيه قبل الحمل اتجهة الى الله هي وزوجها يتصدقون ويدعون واعتمرو وتستخير قبل اي علاج يستخدمه زوجها
نبغى نبدى حملة استغفار وصدقه بنية الانجاب

عاشقة كيفك ان شاء الله بخير
انتى كلامك صح لازم كلنا نستغفر ونتصدق
بس انا عندى سؤال وعايزة كل الاعضاء يقولوا رايهم انا فى دولة اجنبية زى ما كلكم عارفين
سؤالى
هو هل يجوز اخراج الصدقة هنا يعنى اعطيها لاهل البلد مع العلم انهم بيشتروا بيها خمرة ممكن تردوا على
كمان فى سؤال كمان
بعد حمل زوجة الاخ مون و الاخت بيتوتة ذكروا اهمية الحج او العمرة
وانا لا استطيع الان للاسباب كثيرة جدا جدا اولها انى مرتبطة بالدراسة هنا
هل معنى عدم حجى او عمرتى انه لن يستجاب دعائى و يتحقق املى فى ان اكون ام
انا فى انتظار ارائهم واقترحاتكم رجاء لا تبخلوا على بالنصيحة
طلب اخير انا لا استطيع دفع صدقة لاى جامع هنا رجاء عدم اقتراح ذلك

عاشقة الامومه
08-12-2009, 06:24 AM
ابشركم صديق زوجي كان عنده حيوانات منويه بعد كذا حصل معاه ضعف بالتدريج انعدمت الحيوانات عنده سبحان الله
وعمل خزعه بمستشفى التخصصي واللحين اتصل بزوجي يبشره زوجته حامل بتؤام ماشاءالله تبارك الله الله يثبت حملها يارب

عاشقة الامومه
08-12-2009, 06:29 AM
اختي نور اهم شي النيه وعلى نياتكم ترزقون اذا ماتقدرين وضروفك صعبه الدين يسر وليس عسر
ومو معناته اذا مااخذتي عمره او حجه معناته تنحرمين الامومه لا مو دليل بس انتي قولي ان شاءالله اذا تحسنت الضروف انزل مكه اخذ عمره
وفيه اعمال خير كثيرررررررره منها صيام الاثنين والخميس صلاة النافله الاستغفار التسبيح والتكبير قراءة القران

moonwalker
08-12-2009, 07:21 AM
بس انا عندى سؤال وعايزة كل الاعضاء يقولوا رايهم انا فى دولة اجنبية زى ما كلكم عارفين
سؤالى
هو هل يجوز اخراج الصدقة هنا يعنى اعطيها لاهل البلد مع العلم انهم بيشتروا بيها خمرة ممكن تردوا على
كمان فى سؤال كمان

أختي ممكن تبعثي الصدقات لأهلك أو أقاربك في بلدك الأصلي مع اخبارهم بأن يعطوها للفقراء والمساكين. ولم يقل أحد ان دعائك لن يستجاب الى اذا ذهبت للحج أو العمرة.. الله سبحانه وتعالى قريب سميع الدعاء وأهم شئ الدعاء بإخلاص ومن القلب ودون تكلف والثقة بالله عز وجل وقدرته ... وبالنسبة لي قبل عملية التفتيش قرأت سورة الأنبياء, ودعوت بدعاء من قلبي " يا رب هو عليك هين". أسأل الله تعالى أن يرزقك من فضله ويهبكم الذرية الصالحة.

نحن فدائك يا رسول الله
08-12-2009, 11:29 AM
اختى نور.. الأقربون اولى بالمعروف... اتركى مبلغ معين مع وكيل من اهل بيتك هنا بمصر... و حددى له كم يخرج من مالك المتروك معه و لمن يخرج و متى يخرج... انت صاحبه الأمر هنا.. و حددى له كل شىء و توكلى على الله... و ادعوا الله فى اى مكااان هو معنا قريب مجيب الدعوات... هو اقرب الينا من شىء اخر.. اقرب الينا من امهاتنا الاتى حملتنا... فيه احن عليك من امك... و ربى . ربى احن علينا من امهاتنا.. توكلى على الله.. ربنا استجاب لسيدنا يونس و هو فى بطن الحوت.و استجاب لسيدنا ابراهيم و لسيدنا زكريا.. و كل الأنبياء كانوا يمرون بابتلاء عظيم.. اذكروا الله... و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
08-12-2009, 11:31 AM
اختى عاشقه الأمومه... اخبارك دايما كده حلوة ان شاء الله.. عقبالناااااااا ان شاء الله جميعااااا

كل حلمي نونو
08-12-2009, 11:46 AM
أختي نور بأمكانك شراء الماء أو العصيرات وتوزيعها على العمال ألي تحسينهم يكرفون ومرهقين ترى في هذي بعد صدقه

khalid555
08-12-2009, 01:41 PM
كم سعر البروكــــــسيد اللي في الحبيب في الرياض

و هل هو بروكــــــــــــــسيد بلس و لا بروكــــــــــــسيد فقط

حلاوه حلوه
08-12-2009, 02:31 PM
سعره 370 على ماعتقد وهو بروكــسيدبلس

حلاوه حلوه
08-12-2009, 02:32 PM
ماشاء الله تبارك الله

مبروك اختي بيتوتيه

الله يقومك بالسلامه يارب

الشبح ؟
08-12-2009, 07:26 PM
اختي بيتوتية الف الف مبروك والله يتمم عليك حملك .

ولكم تحياتي

alshadn
08-12-2009, 10:05 PM
كم سعر البروكــــــسيد اللي في الحبيب في الرياض

و هل هو بروكــــــــــــــسيد بلس و لا بروكــــــــــــسيد فقط

الموجود في صيدلية الحبيب برو**يد بلس وسعره 375ريال

حلاوه حلوه
08-12-2009, 10:47 PM

اخواتي اخواني حالة صفر جديده نقلتها لكم من منتدى اخر

وهذا اقتباس من مشاركتها

اخواتي السلام عليكم
انا مشكلتي مثلكن تماما لي 10سنوات متزوجة ولم ارزق بالذرية لحد الان لكنني ابدا ما تضيقت من الموضوع ولا اعطيته اهمية اكبر مما يستحق المهم و خلاصة القول ان زوجي حلل مرتين وفي كل مرة كانت النتيجة صفر يعني ولا حيوان منوي هذا طبعا مع اخذ الادوية والدكتورقاله ما في امل ابدا و بعد 8سنوات استانف رحلة العلاج لكن هذة المرة غير كل مرة طلع في التحليل 2حيوان منوي والله ما صدقت 2فقط وطرت من الفرحة حمدت الله عليهم كلي امل ان يكمل زوجي العلاج ويرتفع العدد و الله اخواتي ما كتبت الموضوع الا لابعث الامل في كل واحدة مثلي واذكر ان الله قادر على كل شيء فلا ياس ولا قنوط مع الله

بس اقولكم عن الدواء الي اخذه زوجي راح تستغربو مثل ما استغربت انا في الاول الكلوميد ايه المعروف عنه انو للنساء بس انا سالت الدكتور وقال عنه انو ينشط الخصية وبفعل افاد هذا طبعا مع ابر واقراص راح ابحث عن الوصفة واحط اسما الادوية الي اخذها غدا ***** الله

هذه الادوية الي اخذهازوجيالدواء هو ديوفينور 600مغ_ كلوميد50غ__ فيتامين e والله ما اقدرت استنى للغد الله يرزق كل محرومة يا رب

زوجي مشكلته الخصيتين المعلقتين بس اجرى عملية انزال الخصيتين الاولى في سن الثالثة والثانية في سن الحادي عشر

fa1312
09-12-2009, 07:35 PM
الاستفسار الخاص عن برو**يد بلس تم سؤال الصيدلي وكان رده انه من الأفضل استخدامه بعد الاكل وموجود في صيدلية الحبيب طريق الملك فهد بجوار الفدا وموقعهم معروف وسعره 370 ريال يعني مائة دولار ولم ابحث عنه في الموقع واطلب منكم الدعاء أن الله يهب لي الذرية لأن حالتي صفر وتسمى سرتو لي سيل والله يكتب اللي فيه خير ومنفعة .
رب لاتذرني وانت خير الوارثين
رب هب لي ذرية طيبة

البسمله
09-12-2009, 10:58 PM
الف الف مبروك حبيبتي والله يكمل حملك والفال للجميع
بس حبيت اختي تكتبين لنا الاعشاب اللي تناولها زوجك واسم البر اللي اخذها وجزاك الله خير والله يتمم عليك حملك

عاشقة الامومه
09-12-2009, 11:20 PM
اخوي fa1312 زوجي نفس حالتك سيرتولي سييلز يعني خلايا مغذيه فقط
الحمدلله على كل حال

حرمه
09-12-2009, 11:23 PM
امس مراجعة لي عند الحبيب والله شااهد وللاسف تحليل زوجي صفر ومن خلال تدريج الطبيب البرفيسور سعيد قطان لزوجي وتوقفنا عند المسح المجهري كان يسرد لنا

حالة صفر الان تحت التمهيد للحقن فهو زوج ذوو رقم صفر ولكن بعد عملية المسح وجدوا له حيوانات وتم الان تهيئة الزوجه للتلقيح

الله يتمللهم ويثبت حملها يارب

ويرزق زوجي الذريه الصالحه يارب وكل زوج مسلم ع وجه الارض يارب يارب

سرد لكم هالقصه من بااب التفااؤول والله على ما اقول شهيد

مناير123
10-12-2009, 12:26 AM
يارب يرزقكم اجمعين

والله عندي ظروووووووووووووف الدراسة ومتعبتني لكن قلبي معكم

الاخبار تبشر بالخير والامل بالله موجود والله قادر بين عشية وضحها ان يبدل الحال من حال الي حال

وقادر على ان يقول لشي كن فايكون

لكن متى ماأحسنا النية
انتم مجتهدون بالاسباب والله سبحانه معنا

ولايضيع عمل عامل

يارب يارب باسمك الاعظم وسلطانك الاكرم ياحي ياقدير ارزق اخواني واعطهم مبتغاهم

a-mam
10-12-2009, 05:33 PM
أخوي دواء أنا بخير والحمد لله لكل كل الشكر على سؤالك
وأعذرني لم أتمكن من الرد على الرسالة لان عدد مشاراكاتي لا يسمح لي باستخدام الرسائل الخاصة

أخوي أطلع على هذا الرابط هل لديك فكرة عن هذا الدواء الذي ذكرته الأخت؟؟

http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1192991&postcount=106

اليوم شاهدت في احد البرامج مقطع صغير عن فيتامين يعمل على الخلايا الجذعية كما ذكرت الباحثة ان هذا الفيتامين يجعل الخلايا الجذعية تخرج من النخاع وتتجه للعضو المريض والذي يحتاج للخلايا اسم الفيتامين هو Stemplex
هذا رابط حيث اني شاهدت صورته وبحثت عنه من خلال الصور
http://www.simplexityhealth.com/products/specsheets/stemplex_spec.html

يتكون من التوت البري والتوت الأزرق والشاي الأخضر

هي تعيش في امريكا وذكرت ان هناك تجارب كثيرة عنه

انتظر ردك ولي عودة

a-mam
10-12-2009, 05:52 PM
اخي العزيز حنكووش,
انا كنت عامل بحث عن (aromatase inhibitors) ودورها في مكافحة الاستروجين ولانه هرمون الذكورة نازل عندي بحثت حتى وجدت بحوث لجامعة ويل كورنيل (maleinfertility.org) تقوم بتجربة اثر الاروماتيز انهيبيتر على عقم الرجال الغير انسدادي, وفعلا طلبت من طبيبي دواء اسمه التجاري (teslac) والعلمي ( testolactone) لمدة ثلاثة شهور وهو دواء غالي جدا جدا, وبالفعل تم ادخال هذا الدواء لأول مرة بناء على طلبي, وخلال الفترة اللي اخذته ظهر ت اعراض تحسن شديدة منها زيادة حجم الخصية بشكل ملحوظ, زيادة النشاط و تحسن الحالة النفسية بالاضافة الى تحسن القدرة الجنسية الى اضعاف. لذا طلبته من الدكتور لمدة ثلاثة شهور اخرى لكن لم يجب طلبي لانه قال لي ان الدواء لم يتم ترخيصة بعد لعلاج عقم الرجال, وللأسف لم أعمل عملية تفتيش في ذاك الوقت. بحثت عن الاعشاب التي تقوم مقام هذا الدواء فوجدت ان البابونج يحتوي اروماتيز انهيبيتر (chrysin) ولكن الجسم لا يمتصه الا مع مادة الببرين الموجودة في الفلفل الاسود, عملت خلطة من منقوع البابونج واضفت الفلفل الأسود وبالفعل اعطى نفس النتيجة. ودواء فيمارا يعمل نفس العمل ولكن استغرب من الاخت حلم الامومة بخصوص تثبيط القدرة الجنسية.

أولاً ماشاء الله ولا قوة إلا بالله
بارك الله لك أخي مون بحمل زوجتك وجعله تؤأم صالح واتم حمله وولادته بيسر وسهولة

أخوي أعذرني جهلي ولكن مااعرفه هو ان اي دواء يعمل على هرمون التستوستيرون ويؤثر بحجم الخصية له نتائج عكــسية بمعنى ان هذه العقاقير مثل التي يستخدمها أصحاب كمال الاجسام لبناء العضلات وزيادة حجم الاعضاء التناسلية ومن المعروف انهم يكــسبون المظهر ويخسرون القدرة على الانجاب هل هذا صحيح ؟؟

وبالنسبة لخلطة البابونج التي ذكرتها جزاك الله بها كل الخير
ولكن اخي لم تحدد كمية البابونج
مافعلته انا وضع ملعقة طعام من البابونج في كوب شاي ماء ساخن وبعد خمس دقائق وضعت فوقها نصف ملعقة صغيرة فلفل اسود (ملعقة متوسطة الحجم) وتركتهم عشر دقائق ثم صفيتها وشربتها
ولكن ضايقتني حرارة الفلفل وشعرت ان طعمه يغلب على البابونج ربما يختلف حسب حجم الملعقة لا أدري
كم استمريت على استخدامها وهل واصلت عليها حتى يوم العملية ام لا؟؟

جزاك الله خير

البارقه
11-12-2009, 12:32 AM
الفيتامين وين نلقاه بالسعوديه اخوي am

moonwalker
11-12-2009, 08:21 AM
أولاً ماشاء الله ولا قوة إلا بالله
بارك الله لك أخي مون بحمل زوجتك وجعله تؤأم صالح واتم حمله وولادته بيسر وسهولة

أخوي أعذرني جهلي ولكن مااعرفه هو ان اي دواء يعمل على هرمون التستوستيرون ويؤثر بحجم الخصية له نتائج عكــسية بمعنى ان هذه العقاقير مثل التي يستخدمها أصحاب كمال الاجسام لبناء العضلات وزيادة حجم الاعضاء التناسلية ومن المعروف انهم يكــسبون المظهر ويخسرون القدرة على الانجاب هل هذا صحيح ؟؟

وبالنسبة لخلطة البابونج التي ذكرتها جزاك الله بها كل الخير
ولكن اخي لم تحدد كمية البابونج
مافعلته انا وضع ملعقة طعام من البابونج في كوب شاي ماء ساخن وبعد خمس دقائق وضعت فوقها نصف ملعقة صغيرة فلفل اسود (ملعقة متوسطة الحجم) وتركتهم عشر دقائق ثم صفيتها وشربتها
ولكن ضايقتني حرارة الفلفل وشعرت ان طعمه يغلب على البابونج ربما يختلف حسب حجم الملعقة لا أدري
كم استمريت على استخدامها وهل واصلت عليها حتى يوم العملية ام لا؟؟

جزاك الله خير

بارك الله فيكم ورزقكم الذرية الصالحة, بخصوص الادوية التعويضية لهرمون الذكورة مفعولها عكـسي على نشاط الخصية, ولكن بخصوص الأدوية مثل فيمارا وتسلاك وخلطة البابونج فهي تستخدم الهرمون المنتج فعليا في الخصية وتحارب تحوله الى الهرمون الانثوي وهي لا تحتوي على اي مقدار من هرمون الذكورة.
بخصوص شاي البابونج طريقتك ممتازة ويمكنك تقليل كمية الفلفل الأسود حتى يصبح مستساغا لك . كنت أشربه مثل الشاي يعني بدون مواعيد محددة ولكن في الاشهر الأخيرة ركزت فقط على البروكــسيد وخلطة العسل. ارحو ان اكون قد افدتك.

Eve5
11-12-2009, 08:55 AM
أخوي مونواكر

بالنسبة لدواء الفيمار فعلاً هو مثبط للرغبة والقدرة بآن واحد

زوجي استعمله مدة ثلاثة أشهر

الرغبة صارت صفر وبالتالي القدرة

بعدها عملنا عملية tesa

والحمد لله لم يجدوا أي حيوان منوي

يمكن كان المفروض نعمل فتح الخصية بالميكروسكوب الجراحي

بس على الأغلب الطبيب اللي منراجع عنده ما بيعملها

لازم أجرب خلطة البابونج والفلفل لأنه من بعد الفيمارا لم تعود الرغبة أبداً ولا حتى القدرة

هل برأيك تفيد؟؟؟

moonwalker
11-12-2009, 09:13 PM
أخوي مونواكر

بالنسبة لدواء الفيمار فعلاً هو مثبط للرغبة والقدرة بآن واحد

زوجي استعمله مدة ثلاثة أشهر

الرغبة صارت صفر وبالتالي القدرة

بعدها عملنا عملية tesa

والحمد لله لم يجدوا أي حيوان منوي

يمكن كان المفروض نعمل فتح الخصية بالميكروسكوب الجراحي

بس على الأغلب الطبيب اللي منراجع عنده ما بيعملها

لازم أجرب خلطة البابونج والفلفل لأنه من بعد الفيمارا لم تعود الرغبة أبداً ولا حتى القدرة

هل برأيك تفيد؟؟؟

لا ادري لماذا ثبط القدرة الجنسية مع انه دواء فيمارا يوقف تحول هرمون الذكورة الى الهرمون الانثوي عن طريق الدهون الموجودة في البطن ( الكرش) وبالتالي فإن نسبة هرمون الذكورة ستزيد في الدم. والبابونج مع الفلفل الأسود لهما نفس المفعول.. اذا كان زوجك لديه (كرش) ممكن يفيده. أما اذا كان ليس لديه فلا اعتقد ان مفعوله سيكون واضح. انصح زوحك بممارسة الرياضة فهي تعيد النشاط والقدرة الجنسية بالاضافة الى اكل السمك والمأكولات البحرية.

Eve5
12-12-2009, 09:25 AM
نعم لديه كرش
سنجرب وصفة البابونج
لكن كم المدة برأيك حتى تبدأ تأخذ مفعولها؟؟؟

وبما أنك قلت أنه مفعولها مثل مفعول التيسلاك
فهل تساعد على زيادة حجم الخصية أيضاً؟؟؟

ابوالجوري2009
12-12-2009, 11:53 AM
يا أخوان -اللي أعرفه أن البابونج -مهدئ-وبالتالي كثرته تؤثر علي الحالة الجنسية--والأعشاب التي تساعد بالعقم ليس منه البابونج--فا ياليت أخونا العزيز مون وولكر-يشرح لنا تجربته عن البابونج

البارقه
12-12-2009, 02:00 PM
الله يرزقك كل محروم يااارب !!!!!استيل كارنتين من وين اشتريه هل من صيدليه او محل gncالله يعطيكم العافيه

moonwalker
12-12-2009, 04:12 PM
يا أخوان -اللي أعرفه أن البابونج -مهدئ-وبالتالي كثرته تؤثر علي الحالة الجنسية--والأعشاب التي تساعد بالعقم ليس منه البابونج--فا ياليت أخونا العزيز مون وولكر-يشرح لنا تجربته عن البابونج

أنا سألت نفسي نفس السؤال في البداية, بالفعل اخوي البابونج مهدئ اذا اخذ بكميات معتدله, وكثرته لها مفعول عكــسي ويسبب القلق والأرق, لكن عند مزجه مع الفلفل الأسود يصبح شئ آخر ويتم امتصاص Chrysin. حيث اكتشف العلماء انه لا يمكن امتصاص Chrysin ( وهو اروماتيز انهيبيتر Aromatase Inhibitor) دون وجود مادة الببرين Peprine الموجودة في الفلفل الأسود. واستخدامه لرفع نسبة التوستستيرون في الجسم لدى الرجال وبخصوص استخدامه كعلاج للعقم لا أحد يستطيع حتى الآن الجزم بان فيمارا أو تيسلاك أو أي aromatase inhibitor مفيد لعلاج العقم.

moonwalker
12-12-2009, 04:20 PM
نعم لديه كرش
سنجرب وصفة البابونج
لكن كم المدة برأيك حتى تبدأ تأخذ مفعولها؟؟؟

وبما أنك قلت أنه مفعولها مثل مفعول التيسلاك
فهل تساعد على زيادة حجم الخصية أيضاً؟؟؟

اختي استعملوه لمدة ثلاثة أيام, واذا لاحظ زوجك نشاط وتحسن الرغبة والقدرة الجنسية لديه فيمكنه الاستمرار عليه. وان شاء الله يكون له الاثر الايجابي لديكم.

woza
12-12-2009, 09:53 PM
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
أسألك اللهم باسمك الأعظم الذى إذا دعيت به أجبت
أسأله اللهم بنورك الذى ملأ أركان عرشك
وبقدرتك التى قدرت بها على خلقك
يا غياث المستغثين..
يا غياث المستغثين..
يا غياث المستغثين..
أغث لهفة قلوبنا وبشرنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاة
إنك ولى ذلك والقادر عليه
اللهم استجب
اللهم استجب
اللهم استجب

ام قيس
12-12-2009, 11:26 PM
السلام عليكم اختي نور 79 يمكنك الحصول على رقم حساب جمعية خيرية في بلدك مصر مثل مستشفى سرطان الاطفال اوجمعية ايتام او معاقين وهي كثيرة وتتصدقي متى تشاءين

اناهيل
13-12-2009, 12:03 PM
أخوي دواء أنا بخير والحمد لله لكل كل الشكر على سؤالك
وأعذرني لم أتمكن من الرد على الرسالة لان عدد مشاراكاتي لا يسمح لي باستخدام الرسائل الخاصة

أخوي أطلع على هذا الرابط هل لديك فكرة عن هذا الدواء الذي ذكرته الأخت؟؟

http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1192991&postcount=106

اليوم شاهدت في احد البرامج مقطع صغير عن فيتامين يعمل على الخلايا الجذعية كما ذكرت الباحثة ان هذا الفيتامين يجعل الخلايا الجذعية تخرج من النخاع وتتجه للعضو المريض والذي يحتاج للخلايا اسم الفيتامين هو Stemplex
هذا رابط حيث اني شاهدت صورته وبحثت عنه من خلال الصور
http://www.simplexityhealth.com/products/specsheets/stemplex_spec.html

يتكون من التوت البري والتوت الأزرق والشاي الأخضر

هي تعيش في امريكا وذكرت ان هناك تجارب كثيرة عنه

انتظر ردك ولي عودة

شكرا لك اختى على هالمعلومه وانشاء الله يكون الفيتامين هاد مفيد للخلايا متل ماقولتى لانه زوجى لايوجد عنده الخلايا الام فقط خلايا سرتولى اى المغذيه اتمنى من الاخ دوا او من لديه معلومه بخصوص هذا الفيتامين ان يزودنا بها رزقنى واياكم الذريه الصالحهyarub

المحجبة
13-12-2009, 07:41 PM
اخواني و اخواتي
من عنده فكرة عن الدكتور نزيه ابراهيم في سوريا؟
هل بيعمل تفتيش الحيوانات المنوية؟
انا سمعت انه دكتور شاطر و كثير ناس بيمدحونه
اللي عنده فكرة يفيدني الله يرزقكم الجنة

نحن فدائك يا رسول الله
14-12-2009, 01:38 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ... دلوقتى ظهرالأعلامى عمرو اديب على قناه القاهرة اليوم .. و كان مستضيف الدكتور شريف ناصح امين . رئيس وحده التحاليل الطبيه بالقصر العينى و رئيس مجلس ادارة بنك الخلايا الجذعيه بمصر... و قالوا انه دلوقتى ممكن استخدام الخلايا الجذعيه من جسم الأنسان عن طريق النخاع الشوكى له مادام ان الدم و النخاع سليم... و عن طريقه ممكن تشغيل حاجات كتيرة جدا بالمناطق الغير فعاله فى الجسم و تنشيطها بحقن الخلايا الجذعيه... و انا جيبت بيناته من الدليل .. و ان شاء الله هاحاول اوصله و اتكلم معاه فى موضوع الصفر ده... و اسالكم الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

moonwalker
14-12-2009, 06:43 AM
غريبه محد يعطي وجه الى الله المشتكى ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة, اختي ممكن تشتريه من الصيدلية أو من gnc ما في فرق ولكن الأفضل استخدام البروكــسيد لانه يحتوي على جميع الفيتامينات والمواد الضرورية لتكوين الحيوان المنوي

betouta2006
14-12-2009, 12:16 PM

هلا اخواني اخواتي كيف حاالكم, سامحووني و الله لاني ما ردييت على الكل, عندي ظرووف ومظغوطه شويه اتمنى ما تنسوني من الدعاء

وباذن الله برد على كل استفساراتكم فاقرب وقت باذن الله

جزاكم الله كل خير على دعوااتكم الطيبة

Eve5
14-12-2009, 03:39 PM
أختي المحجبة
أنا وزوجي لدينا تجربة مع الدكتور نزيه ابراهيم
هذا الدكتور الذي لن نسامحه لا دنيا ولا آخرة
فقد أعطى زوجي أبر هرمونية تتعارض مع بعضها أدت إلى تثبيط عمل الخصية
إنه مشهور ويمدحونه لأنه وحسب التجارب الناجحة لديه كانت علاج لعقم النساء فقط
أما الرجال فليس له أي معرفة
إذا كان العقم بسبب زوجك أنصحك بعدم الذهاب إليه
وإذا أردت مركزاً جيداً لمعالجة العقم الذكوري فأخبريني
لأني لدي تجربة مع أغلبهم
والأفضل هو الذي تعالج عنده زوجي في الفترة الأخيرة
إذا أردت اسمه أخبريني

وفقك الله أختي

woza
14-12-2009, 03:40 PM
أريد زوجى أن يذهب للدكتور/ مدحت عامر
مع رأيكم وما تجاربكم معه بالله عليكم؟؟؟؟

woza
14-12-2009, 03:42 PM
أختي المحجبة
أنا وزوجي لدينا تجربة مع الدكتور نزيه ابراهيم
هذا الدكتور الذي لن نسامحه لا دنيا ولا آخرة
فقد أعطى زوجي أبر هرمونية تتعارض مع بعضها أدت إلى تثبيط عمل الخصية
إنه مشهور ويمدحونه لأنه وحسب التجارب الناجحة لديه كانت علاج لعقم النساء فقط
أما الرجال فليس له أي معرفة
إذا كان العقم بسبب زوجك أنصحك بعدم الذهاب إليه
وإذا أردت مركزاً جيداً لمعالجة العقم الذكوري فأخبريني
لأني لدي تجربة مع أغلبهم
والأفضل هو الذي تعالج عنده زوجي في الفترة الأخيرة
إذا أردت اسمه أخبريني

وفقك الله أختي
أخبرينا باسم هذا المركز الذكورى بالله علكى

Eve5
14-12-2009, 04:15 PM
أختي

المركز هو في طرطوس واسمه مشفى الحكمة

الدكتور فراس محي الدين

وهو انسان خلقو جداً وقمة في الأخلاق وأهم شيء أنه غير مادي

ومعه دكتور آخر... لكننا تعاملنا مع الدكتور فراس
وهو اختصاص عقم ذكوري

اذا كنتم في سوريا أنصحكم أن تجربوه قبل السفر إلى مراكز خارج البلد

woza
14-12-2009, 05:15 PM
أفيدونى عن مدحت عامر بالله عليكم

البارقه
15-12-2009, 01:57 AM
شكرا اخي مون عالرد اله يفرج همك وتقرعينك بشوفة ذريتك وتشوف عيال عيالهم يااااااااااربyarub

moonwalker
15-12-2009, 05:17 PM
أريد زوجى أن يذهب للدكتور/ مدحت عامر
مع رأيكم وما تجاربكم معه بالله عليكم؟؟؟؟

اختي انا لي تجربة رائعة بحمد الله مع د. مدحت عامر أرجو ان تقرأي مشاركاتي السابقة لتستفيدي. رزقكم الله وايانا الذرية الصالحة.

dawa
15-12-2009, 11:31 PM
انا زوجي عنده 40 مليون حيوان منوي بس عديمة الحركه هل ينفع برو**يد لحالت زوجي هو حين يستخدم سيبمان وفتامين e
البروكـسيد من أهم مميزاته أنه يزيد الحركة بدرجة كبيرة..:good

dawa
15-12-2009, 11:38 PM
الأخت حلم الأمومة آسف على تأخير الرد لكوني خارج الحدود وتحديدا في الأردن
أفيدك انني عملت عملية بحث في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية ولم يجدوا شيئا
وعملت عملية تسمى خريطة عند الدكتور نزيه من سوريا وتحديدا في مدينو حمص ولم يجد شيئا
وعملت عملية ثالثة في مستشفى الاسراء عندالدكتور نعيم ابو شيخة ولم يجد شيئا وكانت تكلفت العملية حدود 5000 ريال
واخيرا تم زيارة الدكتور محمد فتحي العامودي في الاردن واعطاي امل بالحياة والامل في الله ولكن طلب مكوثي في الاردن شهرين وتكلفة العلاج خلال هذه الفترة تفوق 50000 ريال سعودي ومن يبحث عن الامل لايهمه المال لكن مشكلتي العمل وانا احاول اخذ اجازة واذا تم اخذ العلاج الخاص بالكورسات سافيدك باذن الله .
أخي (fa1312) بارك الله فيك.. هذا مبلغ مبالغ فيه جدا للعلاج في الأردن.. ما هي هذه الكورسات؟.. أطلب من الطبيب خطة العلاج و أسماء الأدوية.. أخبرنا أخي ربما نفيدك و ربما تفيدنا جزاك الله خيرا...

dawa
15-12-2009, 11:42 PM
اخواني وخواتي لدي سؤال مهم

هل انخفاض هرمون الذكورة لدي الرجال يسبب ضعف للقلب او ازمات قلبية ارجو ا رد علمي وجريتم خير كثيرا

ما أعلمه أختي (مناير123) أن إنخفاض هرمون الذكورة يؤثر على جميع عضلات الجسم و على نشاط الجسم كله بشكل عام...

dawa
15-12-2009, 11:49 PM
أختي (سحابه وفاء) نرجو منك أن تعطي تفاصيل أكثر عن حالة زوجك و ماذا أخذ من علاجات؟ و ما هي هرموناته؟ و هل أجرى عملية التفتيش في الخصية؟؟... كلنا هنا نحب مساعدتكم..

dawa
15-12-2009, 11:53 PM

مبارك أختي (betouta2006).. ما شاء الله تبارك الله و أسأل الله تعالى أن يتمم حملكم و يسعدكم دنيا و آخرة yarub

dawa
15-12-2009, 11:56 PM

قصة نجاح أخرى : زيارة بيت الله, استيل كارنتين + عسل + انتي أوكـسيدنت وممكن بروكــسيد + عسل
جزاك الله خيرا أخي (moonwalker).. ما شاء الله تبارك الله

dawa
16-12-2009, 12:06 AM
سؤالى
كمان فى سؤال كمان
أختي (nour_79).. الله سبحانه و تعالى لا يكلف نفسا إلا وسعها.. و أنت أعلم بوضعك..
ذكرت موضوع الدراسة لي قبل مدة.. أختي هناك عطل و إجازات و هناك عطلة صيفية و هناك عطلة ولادة :).. ماذا تفعلين في الدراسة عندما تلدين بإذن الله؟؟:)
بإمكانك ترتيب أمورك و تأجيل فصل دراسي عند اللزوم... موضوع الأنجاب أهم من الدراسة في الوقت الحالي لأن عامل السن يلعب دور مهم..
موضوع الصدقة و مساعدة الكافر الفقير تؤجرين عليه بإذن الله..

جرح الزمان
16-12-2009, 07:24 AM
منذ فترة طويلة لم ادخل الموقع حتى انسى موضوع الحمل قليلا وترتاح نفسيتي:cry:
ودخلت الآن ، وبحمد الله وجدت املا كبيرا وتفائلا بعد قرائتي للتطورات التي حدثت مع بعض الاعضاء
ابارك لك اخي moonwalker
وكذلك الاخت بيتوتيه والله يتمملكم على خير
وبإذن الله نسمع خبر الولادة وبالذرية الصالحة ان شاء الكريم
وبإذن الله نسمع اخبار مفرحة من كل الاعضاء وانا طبعا بخبر الحمل قريبا

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
نستغفرك اللهم ونتوب اليك

hamada5000
16-12-2009, 08:01 AM
اللهم ارزق كل محتاج برحمتك وليس بأعمالنا رب لا تذر من خلقت وحيداً اللهم فرج عني وعن جميع المسلمين الهم والغم والكرب والضيق والألم
اللهم فرج عني كربي ويسر لي امري وارضى عني ياربي ------- سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Eve5
16-12-2009, 08:05 AM
أخي دوا

أنا متابعة لمشاركاتك الرائعة

الله يجزيك الخير كلها مفيدة ومدروسة ودقيقة

سؤالي هل لديك فكرة عن عشبة البردقوش والميرمية من ناحية فائدتها لحالات الصفر والضعف الجنسي

هل البردقوش ينظم الهرمونات؟؟ أو هل لهم أيه أضرار؟؟؟

a-mam
16-12-2009, 01:08 PM
الفيتامين وين نلقاه بالسعوديه اخوي am

أختي لا أعرف عنه شئ سوى ماذكرته في ردي رأيت مشهد صغير قبل أيام باحثة في الطب البديل اسمها دنيا علوي هي من تحدثت عنه ولم تذكر ان له اي علاقة بالحيوانات المنوية او الخصية ولكن ذكرت فائدته للجسم بشكل عام وذكرت انه يفيد مرضى السكر

في انتظار تفاعل الاعضاء وكل من لديه فكرة عنه قد نجد فيه فائدة لنا

a-mam
16-12-2009, 06:42 PM
بارك الله فيكم ورزقكم الذرية الصالحة, بخصوص الادوية التعويضية لهرمون الذكورة مفعولها عكـسي على نشاط الخصية, ولكن بخصوص الأدوية مثل فيمارا وتسلاك وخلطة البابونج فهي تستخدم الهرمون المنتج فعليا في الخصية وتحارب تحوله الى الهرمون الانثوي وهي لا تحتوي على اي مقدار من هرمون الذكورة.
بخصوص شاي البابونج طريقتك ممتازة ويمكنك تقليل كمية الفلفل الأسود حتى يصبح مستساغا لك . كنت أشربه مثل الشاي يعني بدون مواعيد محددة ولكن في الاشهر الأخيرة ركزت فقط على البروكــسيد وخلطة العسل. ارحو ان اكون قد افدتك.

بالتأكيد أفدتني لك كل الشكر

أخوي سبق أن وضعت صورة لـ Teslac
http://authenticsteroids.com/buy-Teslac-50mg-100tabs.html
وجدتها أنا هنا في هذا الموقع والذي ذكر ماذكرته انت بالضبط من ان عمله هو منع تحول الهرمون الذكري إلى أنثوي وذكر انه الطريقة الآمنه لكمال الاجسام والصورة في الاعلى تدل على ذلك
أخوي ذكرت انك كنت تستخدمه ثلاث مرات في اليوم ولكن هل استخدمت 50mg أو أكثر
أفكر في أن أقوم بتجربته لشهر واحد
سألت لدى ارامكــس واخبروني ان لا مشكلة اذا كانت علبة واحدة يدخل على انه استخدام شخصي ولا اعلم هل هذا صحيح ام لا

الله ييسر لي ولكم جميعا كل خير

khalid555
17-12-2009, 09:11 AM
السلام عليكم

صباح الخير للجميع

أخوي مون وولكر

ايميل الدكتور مدحت عامر اللي في موقعه

من اللي يرد علي هو ولا دكتور ثاني

أبيه هو اللي يرد وشلون؟؟

moonwalker
17-12-2009, 12:27 PM
السلام عليكم

صباح الخير للجميع

أخوي مون وولكر

ايميل الدكتور مدحت عامر اللي في موقعه

من اللي يرد علي هو ولا دكتور ثاني

أبيه هو اللي يرد وشلون؟؟

الدكتور مدحت متابع لكل الايميلات احيانا هو يرد بنفسه, اذكر في الايميل انك تبي الدكتور مدحت نفسه يرد عليك.

عاشقة الامومه
17-12-2009, 01:09 PM
اخوي خالد سالت الدكتور مدحت قالي انا الي ارد ع الايميلات بنفسي

نحن فدائك يا رسول الله
20-12-2009, 12:25 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...انا كنت عند الدكتور بتاعى و لسه جاى.. و سالته عن الجديد فى موضوعنا و عن موضوع الخلايا الجذعيه و امته هايخلص البحث فى الموضوع ده.. الدكتور بلغنى.. ان الباحثين فى الخارج عندهم كل شىء جاهز على التنفيذ.. و كل شىء تمام فى استخدام الخلايا الجذعيه.. بس الحلقه المفقودة الوحيده و اللى هما مش قادرين يوصلولها.. ظبط موضوع الكروموسومات ده... ان الراجل عنده 23 كرموسوم فى خليه من خلايا الخصيه.. و ان الست عندها 23 كروموسوم فى خلايا البويضه و مجموع الأتنين على بعض يعطى46كروموسوم.. و ان اى خليه اى خليه فى جسم الأنسان بتتكون من 46 كروموسوم... الا الخصيه عند الراجل من 23 و البويضه عند الست من 23.. و سبحان الله ان لما الأتنين يتقابلوا مع بعض يكونوا الخليه من 46 كروموسوم.. هو ده الشىء الوحيد اللى معطل الدنيا عندهم... طب ايه سبب التاخير يا دكتور.. قالى التاخير كان من فترة.. لأن فى اوربا عايزين مخصصات ماليه كبيرة تتسع للبحث و تظبيط الموضوع ده... و كان الله يلعنه بوش فى امريكا كان موقف كل مخصصات الصرف تماما فى المواضيع دى و موقف كل الأبحاث العلميه و عدم الصرف عليها ... و قالى بعد تغيرة و الحمد لله.. ان اوباما فتح مخصصات ماليه كامله للموضوع ده بس... و ان الباحثين فى اوربا حاليا على قدم و ساق فى تحقيق الحلم ده... و انهم كلهم بيسابقوا الزمن... عشان الموضوع يكون لول فريق طبى يحقق الأنجاز ده... و ربنا يسهل ان شاء الله... انا حبيت اطمنك بس... و اسالكم الدعاء.رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
20-12-2009, 01:48 PM
اللهم اني ابرء حولي وقوتي الى حولك وقوتك ياذا الجلال والاكرام
لا اله الاااا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اناهيل
20-12-2009, 01:52 PM
اللهم لاتحوجنى ولا تحوج كل مشترك فى هذا المنتدى للخلايا الجذعيه لانه عليك هين وبرحمتك يا ارحم الراحمين ترزقنا الذريه الصالحه وانى اشكو اليك ولا انتظر سوى رحمتك يا اللهyarubyarub

woza
20-12-2009, 04:18 PM
خلطة أرجو من الله أن ننتفع بها جميعا

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=96743

moonwalker
21-12-2009, 07:35 AM
اللهم لاتحوجنى ولا تحوج كل مشترك فى هذا المنتدى للخلايا الجذعيه لانه عليك هين وبرحمتك يا ارحم الراحمين ترزقنا الذريه الصالحه وانى اشكو اليك ولا انتظر سوى رحمتك يا اللهyarubyarub

آمين, هو عليه هين وهو القادر على كل شئ, ﴿إنَّما أمرُهُ إذا أرادَ شيئًا أن يقولَ لَهُ كُنْ فَيَكون﴾

( قال رب أنى يكون لي غلام وكانت امرأتي عاقرا وقد بلغت من الكبر عتيا ( 8 ) قال كذلك قال ربك هو علي هين وقد خلقتك من قبل ولم تك شيئا ( 9 ) ) .

هذا تعجب من زكريا ، عليه السلام ، حين أجيب إلى ما سأل ، وبشر بالولد ، ففرح فرحا شديدا ، وسأل عن كيفية ما يولد له ، والوجه الذي يأتيه منه الولد ، مع أن امرأته كانت عاقرا لم تلد من أول عمرها مع كبرها ، ومع أنه قد كبر وعتا ، أي عسا عظمه ونحل ولم يبق فيه لقاح ولا جماع .

اللهم ارزق كل من في هذا المنتدى الذرية الصالحة المعافاة

woza
21-12-2009, 11:13 AM
آمين, هو عليه هين وهو القادر على كل شئ, ﴿إنَّما أمرُهُ إذا أرادَ شيئًا أن يقولَ لَهُ كُنْ فَيَكون﴾

( قال رب أنى يكون لي غلام وكانت امرأتي عاقرا وقد بلغت من الكبر عتيا ( 8 ) قال كذلك قال ربك هو علي هين وقد خلقتك من قبل ولم تك شيئا ( 9 ) ) .

هذا تعجب من زكريا ، عليه السلام ، حين أجيب إلى ما سأل ، وبشر بالولد ، ففرح فرحا شديدا ، وسأل عن كيفية ما يولد له ، والوجه الذي يأتيه منه الولد ، مع أن امرأته كانت عاقرا لم تلد من أول عمرها مع كبرها ، ومع أنه قد كبر وعتا ، أي عسا عظمه ونحل ولم يبق فيه لقاح ولا جماع .

اللهم ارزق كل من في هذا المنتدى الذرية الصالحة المعافاة

آمين يارب.. إنك ولى ذلك والقادر عليه

أخى موون واكر

حجز زوجى عند مدحت عامر السبت القادم بإذن الله
بلغونا أنض على استشارى أولا ثم د.مدحت بإذن الله

فمباذا تنصحنا وهل من مدرسته إعطاء علاج قبل التفتيش؟
وامتى بيعمل التحليل اللى بيتنبىء به بمدى نجاح التفتيش؟

أفيدنا ربنا يتمم لزوجتك حملها على خير... يااااااااااااااااااااااااارب
ويقر عينيكما بالذرية الصالحة السليمة المعافاة الحافظة للقرآن

moonwalker
21-12-2009, 12:07 PM
آمين يارب.. إنك ولى ذلك والقادر عليه

أخى موون واكر

حجز زوجى عند مدحت عامر السبت القادم بإذن الله
بلغونا أنض على استشارى أولا ثم د.مدحت بإذن الله

فمباذا تنصحنا وهل من مدرسته إعطاء علاج قبل التفتيش؟
وامتى بيعمل التحليل اللى بيتنبىء به بمدى نجاح التفتيش؟

أفيدنا ربنا يتمم لزوجتك حملها على خير... يااااااااااااااااااااااااارب
ويقر عينيكما بالذرية الصالحة السليمة المعافاة الحافظة للقرآن

أتمنى لكم التوفيق من كل قلبي, أهم شئ الصبر, طبعا راح يطلب منكم عينة من السائل في أول موعد, الأفضل انه زوجك يكون ممتنع 3 أيام على الأقل وان شاء الله سيخبركم د. مدحت بنفسه بالنتيجة ونسبة احتمال الحصول على حيوانات منوية في عملية التفتيش, د. مدحت غير مقتنع بجدوى الأدوية والفيتامينات, وأنا أخذت البروكــسيد على عاتقي ودون استشارة طبيب. بالاضافة الى العسل لمدة اربعة شهور قبل العملية, والأفضل انك تكوني جاهزة لعمل حقن مجهري يوم عملية التفتيش لانه اذا كان العدد قليل سيكون من الصعب التجميد. يارب تسمعونا الاخبار السعيدة قريبا وياريت تخبرينا أول بأول. عليكم بالدعاء الى الله.

المااسة بس حسااسة
21-12-2009, 01:00 PM
وزااا الله يفرجها عليكم ويكتب لكم الي فيه الخير
نفكر بشكل جدي زيارة الدكتورمدحت عامر الصيف المقبل باذن الله ,,,الله ييسر للجميع وان شاء الله نسمع عنك كل خير ياوزا

المااسة بس حسااسة
21-12-2009, 02:36 PM
اللهم ياعظيم أنت العظيم

قد همني كرب عظيم

وكل ماقد همني يزول

بأسمك الله العظيم

woza
21-12-2009, 03:19 PM
أخى موون واكر
أختى الماسة
جزاكم الله خير على الاهتمام والدعاء

بالله عليكم ادعولى من قلوبكم.. بالله عليكم

Eve5
21-12-2009, 04:24 PM
أخى موون واكر
أختى الماسة
جزاكم الله خير على الاهتمام والدعاء

بالله عليكم ادعولى من قلوبكم.. بالله عليكم

الله يوفقكم أختي woza

ويرزقكم الذرية الصالحة

وبانتظار تبشرينا بأخبار حلوة

Eve5
21-12-2009, 04:44 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...انا كنت عند الدكتور بتاعى و لسه جاى.. و سالته عن الجديد فى موضوعنا و عن موضوع الخلايا الجذعيه و امته هايخلص البحث فى الموضوع ده.. الدكتور بلغنى.. ان الباحثين فى الخارج عندهم كل شىء جاهز على التنفيذ.. و كل شىء تمام فى استخدام الخلايا الجذعيه.. بس الحلقه المفقودة الوحيده و اللى هما مش قادرين يوصلولها.. ظبط موضوع الكروموسومات ده... ان الراجل عنده 23 كرموسوم فى خليه من خلايا الخصيه.. و ان الست عندها 23 كروموسوم فى خلايا البويضه و مجموع الأتنين على بعض يعطى46كروموسوم.. و ان اى خليه اى خليه فى جسم الأنسان بتتكون من 46 كروموسوم... الا الخصيه عند الراجل من 23 و البويضه عند الست من 23.. و سبحان الله ان لما الأتنين يتقابلوا مع بعض يكونوا الخليه من 46 كروموسوم.. هو ده الشىء الوحيد اللى معطل الدنيا عندهم... طب ايه سبب التاخير يا دكتور.. قالى التاخير كان من فترة.. لأن فى اوربا عايزين مخصصات ماليه كبيرة تتسع للبحث و تظبيط الموضوع ده... و كان الله يلعنه بوش فى امريكا كان موقف كل مخصصات الصرف تماما فى المواضيع دى و موقف كل الأبحاث العلميه و عدم الصرف عليها ... و قالى بعد تغيرة و الحمد لله.. ان اوباما فتح مخصصات ماليه كامله للموضوع ده بس... و ان الباحثين فى اوربا حاليا على قدم و ساق فى تحقيق الحلم ده... و انهم كلهم بيسابقوا الزمن... عشان الموضوع يكون لول فريق طبى يحقق الأنجاز ده... و ربنا يسهل ان شاء الله... انا حبيت اطمنك بس... و اسالكم الدعاء.رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن آخر مرة كنا عند الطبيب اللي بيتعالج عنده زوجي
خبرنا أنه العلاج بالخلايا الجذعية بدأ حالياً في إيران وهو قيد التجربة أيضاً

Rony
21-12-2009, 08:20 PM
يارب يا اكرم الاكرمين يا مجيب الداعيين يا من امره بين الكاف والنون يا من يقول للشئ كن فيكون اللهم فرح الاخت woza وفرج همها وهم كل المهموميين ووأرزقنا جميعا بالذرية الصالحة اللهم أميين

a-mam
22-12-2009, 04:01 AM
الأخ مون ولكر يبدو انك لم ترى سؤالي اكرره لك هنا وارجو الاجابة

http://authenticsteroids.com/buy-Tes...g-100tabs.html (http://authenticsteroids.com/buy-Teslac-50mg-100tabs.html)
وجدتها أنا هنا في هذا الموقع والذي ذكر ماذكرته انت بالضبط من ان عمله هو منع تحول الهرمون الذكري إلى أنثوي وذكر انه الطريقة الآمنه لكمال الاجسام والصورة في الاعلى تدل على ذلك
سألت لدى ارامكــس واخبروني ان لا مشكلة اذا كانت علبة واحدة يدخل على انه استخدام شخصي ولا اعلم هل هذا صحيح ام لا

moonwalker
22-12-2009, 08:24 AM
الأخ مون ولكر يبدو انك لم ترى سؤالي اكرره لك هنا وارجو الاجابة

http://authenticsteroids.com/buy-Tes...g-100tabs.html (http://authenticsteroids.com/buy-Teslac-50mg-100tabs.html)

آسف لعدم انتباهي للسؤال, انا استخدمت 50ملغم ثلاث حبات يوميا لمدة ثلاث شهور اقنعت طبيبي باحضاره من الخارج عن طريق المستشفى وفعل, وانصحك ما تاخذه الا عن طريق دكتور. واعتقد ان انتاجه قد توقف وبقي Femara الذي يستخدم لعلاج سرطان الثدي.

woza
22-12-2009, 10:37 AM
جزاك الله Rony وتقبل منكى ورزقنا أجمعين

شاهدوا هذا الرابط لعله يفيد بإذن الله:
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?goto=newpost&t=96826

woza
22-12-2009, 10:56 AM
أدعوا معى من قلوبكم وأمنوا خلفى

يا الله .. يا الله .. يا الله
يا ودود . يا ودود . يا ودود
يا فعال لما تريد
يا ذا العرش العظيم , يا ذا الوجه الكريم, يا ذا السلطان القديم
يا باسط اليدين بالعطايا.. يا ذا الفضل العظيم
يا ذا الجود والكرم
يا حنان يا منان. يا حنان يا منان . يا حنان يا منان
يارب يا رحمن
يا رحيم . يا رحيم. يا رحيم
يا أرحم الراحمين. يا أرحم الراحمين. يا أرحم الراحمين
يا مستعان. يا كريم. يا ذا الجلال والإكرام
أنت ربنا الأكرم ذو الجلال والإكرام , أعطنا من خزائنك
ارزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاة جميلة الخُلق والخِلقةَََ
الذكية.. تحفظ القرآن وتعمل به.. وتثقل موازين حسناتنا
طويلة العمر, كثيرة الرزق, كثيرة الإنفاق فى سبيلك ... يا الله
يااااااااااااااااااااارب
ارزقنا من عندك يا أرحم الراحمين بلا عمليات ولا أطباء.. فأنت ولى ذلك والقادر عليه
لارب غيرك ولا معبود بحق سواك
الأمر كله بيديك.. وكله هين عليك
فأجبرنا يارب بهذا الهين عليك العظيم عندنا
اجبر **رنا, وارحم ضعفنا, وأغث لهفة قلوبنا
يا غياث المستغيثين.. يا غياث المستغيثين.. يا غياث المستغيثين
أغث لهفة قلوبنا,, قلوبنا تكاد تنفطر على طفل جميل فأغث لهفة القلوب التى خلقتها وأنعمت عليها
أتمم نعمك علينا وفرحنا وقرأعيينا برؤية أطفالنا
فرح والدينا برؤية أحفادهم ... ياربى ...يا خالقى يا رازقى .. يا منعم علىٍٍَِِِِِ وعلى جميع خلقك
يااااااااااا الله.. يا الله.. يا الله
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا ظالمين
وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد
ولك الحمد ياربى كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

جرح الزمان
22-12-2009, 02:54 PM
السلام عليكم

اخوتي الكرام

احببت افيدكم ان الاستيل - ل - كارنتين 600 مغم وجدته بالصيدلية العادية وسعره 99 درهم فقط بأبو ظبي - المصفح
والحمد لله رب العالمين
واحضرت كذلك سبيمان وسعره 19 درهم ،، وانتي اوكـسيدنت اسمه cell protect وسعره 70 درهم ومكوناته سيلينيوم 25 مغ ، فيتامين a,c,e
هل تغني هذه عن البركـسيد ؟ ام لا ؟
لاني لم اجد البروكـسيد بلس وسأبحث عنه بصيدلية اخرى ان شاء الله اذا كانت لا تسد

وبإذن الله سأجعل زوجي يبدأ باستخدامهم ،، ادعو لنا بأن يكون الدواء نافع بإذن الله ويجعل فيه الشفاء
وشكرا للجميع

saaly
22-12-2009, 03:12 PM
أدعوا معى من قلوبكم وأمنوا خلفى

يا الله .. يا الله .. يا الله
يا ودود . يا ودود . يا ودود
يا فعال لما تريد
يا ذا العرش العظيم , يا ذا الوجه الكريم, يا ذا السلطان القديم
يا باسط اليدين بالعطايا.. يا ذا الفضل العظيم
يا ذا الجود والكرم
يا حنان يا منان. يا حنان يا منان . يا حنان يا منان
يارب يا رحمن
يا رحيم . يا رحيم. يا رحيم
يا أرحم الراحمين. يا أرحم الراحمين. يا أرحم الراحمين
يا مستعان. يا كريم. يا ذا الجلال والإكرام
أنت ربنا الأكرم ذو الجلال والإكرام , أعطنا من خزائنك
ارزقنا الذرية الصالحة السليمة المعافاة جميلة الخُلق والخِلقةَََ
الذكية.. تحفظ القرآن وتعمل به.. وتثقل موازين حسناتنا
طويلة العمر, كثيرة الرزق, كثيرة الإنفاق فى سبيلك ... يا الله
يااااااااااااااااااااارب
ارزقنا من عندك يا أرحم الراحمين بلا عمليات ولا أطباء.. فأنت ولى ذلك والقادر عليه
لارب غيرك ولا معبود بحق سواك
الأمر كله بيديك.. وكله هين عليك
فأجبرنا يارب بهذا الهين عليك العظيم عندنا
اجبر **رنا, وارحم ضعفنا, وأغث لهفة قلوبنا
يا غياث المستغيثين.. يا غياث المستغيثين.. يا غياث المستغيثين
أغث لهفة قلوبنا,, قلوبنا تكاد تنفطر على طفل جميل فأغث لهفة القلوب التى خلقتها وأنعمت عليها
أتمم نعمك علينا وفرحنا وقرأعيينا برؤية أطفالنا
فرح والدينا برؤية أحفادهم ... ياربى ...يا خالقى يا رازقى .. يا منعم علىٍٍَِِِِِ وعلى جميع خلقك
يااااااااااا الله.. يا الله.. يا الله
وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد
ولك الحمد ياربى كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اااااااااااااااامين يارب العالمين
اختى woza دعاء فعلا رائع ويدخل الى القب اشكرك عليه وجزاكى الله بالذريه الصالحه باذن الله

نحن فدائك يا رسول الله
22-12-2009, 05:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى a m ... الحمد لله انا فتحت صندوق اليوم فى ارام** و ان شاء الله عندى قريب لى فى امريكا ايضا دفع تمن الدواء هناك.. و ان شاء الله هايبعت الدواء كله على ارام** و هو ما يكفى لأستخدام 6 شهور كامله... و كنت قد اكدت عليهم موضوع الكميه ده هنا فى مصر فى ارام**.. و قالوا عادى اللى انت عايزة هاتوة عن طريق الصندوق بتاعك.. حاول تانى و اتاكد... ربنا يفعل ما فيه الخير ان شاء الله.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

Rony
22-12-2009, 05:30 PM
السلام عليكم

اخوتي الكرام

احببت افيدكم ان الاستيل - ل - كارنتين 600 مغم وجدته بالصيدلية العادية وسعره 99 درهم فقط بأبو ظبي - المصفح
والحمد لله رب العالمين
واحضرت كذلك سبيمان وسعره 19 درهم ،، وانتي اوكـسيدنت اسمه cell protect وسعره 70 درهم ومكوناته سيلينيوم 25 مغ ، فيتامين a,c,e
هل تغني هذه عن البركـسيد ؟ ام لا ؟
لاني لم اجد البروكـسيد بلس وسأبحث عنه بصيدلية اخرى ان شاء الله اذا كانت لا تسد

وبإذن الله سأجعل زوجي يبدأ باستخدامهم ،، ادعو لنا بأن يكون الدواء نافع بإذن الله ويجعل فيه الشفاء
وشكرا للجميع

الاخت جرح الزمان

رزقنا الله واياكى وكل من بالمنتدى بالذرية الصالحة

بالنسبة للبرو**يد بلس يمكنك الحصول عليه بسهولة تامة من مندوب البيع بدولة الامارات و مقره فى ابوظبى لقد طلبته من المندوب الذى تم ذكره فى موقع البرو**يد واليك الرابط
http://www.proxeed.nl/nl/order.php

يمكنك الاتصال او ارسال ايميل وطلب الكمية والسعر وسوف يرد عليكى ويوصل المنتج حتى بيتك عن طريق UPS

Eve5
22-12-2009, 06:16 PM
أخي عبقور

كم سعر العلبة بالدولار لو سمحت؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2009, 01:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى EVe5 ...و الله الى هذه اللحظه لم يرد على قريبى هذا بثمنه بالظبط.. بس هو ان شاء الله بيعمل من 600 الى 675 دولار لكميه تكفى لمده شهور يعنى عدد 360 كيس ان شاء الله... و ان شاء السميع العليم اول ما احدد سعرة بالظبط كام معاه هابلغكم به.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

مهره
23-12-2009, 01:26 AM
منو يعرف دواء فرتيل بلاس الالماني

وهل في حالات استفادت عليه

nour_79
23-12-2009, 07:47 AM
يا جماعة سعر البرو**يد بلس فى عن ستة اشهر هو 675

عابر المحيط
23-12-2009, 05:08 PM
أرجو الرد هل من أحد يعلم عن نتائج الدواء femara 2.5mg letrzol في علاج حالة الصفر عند الرجال و شكرا لكم

عابر المحيط
23-12-2009, 05:55 PM
السلام عليكم
من العجيب ما نراه و نسمعه من الاطباء في مجال معالجة عقم الرجال
ما يوصفه لك أحد الاطباء يراه الطبيب الآخر بأنه لم تثبت فعاليته
أنا على سبيل المثال وصف لي احد الأطباء لحالة الصفر دواء Femara 2.5 mg lotrozol حبة واحدة يوميا لمدة ثلاثة شهور. بعد شهر و نصف زرت طبيب آخر قال لي لا نتبع دواءك في العلاح بل نتبع طرق تتبع على مستوى العالم و هي مجموعة الفيتامينات التالية فيتامين E و فيتامين C و فوليك أسيد و دواء هندي اسمه تامو**يلين لمدة شهور غير محددة ثم أقوم بالتحليل
أما انا ما زلت مستمرا على الدواء الأول فيمارا و الفيتامينات أيضا بعد ان عرفت بانه لا يوجد مانع من أخذ كافة الادوية
افيدونا هل من احد اتبع وصفتي فيمارا

saudi_poor
23-12-2009, 06:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وكل عام وانتم بخير

ارجو المساعده , حاولت اطلب برو**يد بلس من الانترنت عبر موقعهم وعند اتمام التسجيل جتني رساله تقول انهم ما يرسلون او يشحنون الدواء للسعوديه ؟؟؟؟ مالحل ؟ هل يوجد طريقه اخري لشراء عن طريق النت؟؟؟

ارجو منكم المساعده وجزيتم خيرا

نحن فدائك يا رسول الله
23-12-2009, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته soude poor ... لازم عن طريق شركه ارام** .. تفتح عندهم صندوق باسمك انت و تشحن عليه الادويه اللى انت عايزها... لازم عنوان يروح للشركه عشان يبعتوا عليه طرد الدواء.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

a-mam
24-12-2009, 04:58 AM
أخي مون ولكر لك كل الشكر ومدري اذا كنت بروح لطبيب او لا لاني كرهت التواصل مع اي طبيب وبحاول البحث عنه في الصيدليات والتوكل على الله واستخدامه شهر واحد ولا راح يصير اكثر من اللي صاير الحمد لله على كل حال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى a m ... الحمد لله انا فتحت صندوق اليوم فى ارام** و ان شاء الله عندى قريب لى فى امريكا ايضا دفع تمن الدواء هناك.. و ان شاء الله هايبعت الدواء كله على ارام** و هو ما يكفى لأستخدام 6 شهور كامله... و كنت قد اكدت عليهم موضوع الكميه ده هنا فى مصر فى ارام**.. و قالوا عادى اللى انت عايزة هاتوة عن طريق الصندوق بتاعك.. حاول تانى و اتاكد... ربنا يفعل ما فيه الخير ان شاء الله.. و اسالكم الدعاء . رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يجزاك خير بس انا مااتكلم عن البروكــسيد لاني فعلاً طلبته من ارامكــس من فترة طويلة ومستمر عليه للان سته أشهر أنا اتكلم عن دواء آخر اسمه Teslac وهذا مش زي البروكــسيد مجرد فيتامينات هذا المفروض يصرف بوصفة طبية إن لم اكن غلطان ولكن الغريب ان لهم موقع للطلب مثل البروكــسيد!!

ألف شكر

Eve5
24-12-2009, 08:08 AM
الأخ عابر المحيط

زوجي استعمل الفيمارا مدة ثلاثة شهور وبعدها عمل له الطبيب تفتيش ولكم لم يجد إلا خلايا سيرتولي
ولكن لم يطلب منه أن يأخذه لفترة أطول بل طلب منا انتظار تقنية الخلايا الجذعية

لا يمكنك قياس حالتك على حالة زوجي فقد تستفيد منها ويستجيب جسمك مع الدواء
لأنه لكل جسم وضعه الخاص

أما عن الفيتامينات والدواء الآخر فليس لدي أي فكرة

والأخوة هنا يمكن أن يفيدوك أكثر

مع تمنياتي لك بالشفاء

dawa
24-12-2009, 07:43 PM
أرجو الرد هل من أحد يعلم عن نتائج الدواء femara 2.5mg letrzol في علاج حالة الصفر عند الرجال و شكرا لكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخي عابر المحيط و جميع الإخوة و الأخوات الذين سألوا و اشتكوا من أثر الفيمارا على قدرة الرجل على الإنتصاب و إنعدام السائل المنوي..
الفيمارا Femara أو Letrozole هو دواء ينتمي الى مجموعة أدوية تسمى (مثبطات إنزيم الأروماتيز) أو (Aromatase Inhibitors) و هي أدوية تعمل على إعاقة تحويل هرمون الذكورة الى إستروجين..

عندي شرح وافي إن شاء الله و لكني مضطر أن أذهب و أعود قريبا..
المشكلة بإختصار من الجرعة حيث أن 2.5 ملغم كثير جدا جدا و يكفي عشر هذا المقدار و ربما أقل و يجب متابعة الدهون و الكوليسترول و عدم الوصول الى درجة التأثير على الإنتصاب..

نحن فدائك يا رسول الله
25-12-2009, 12:33 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...لا تنسواااا صيااام التاسع و العاشر من شهر المحرم ان شاء الله.. و هايوافقوا يوم السبت و الأحد ان شاء الله الجايين دول...لا تنسوناااا من الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

a-mam
25-12-2009, 03:02 AM
أخي عابر المحيط و جميع الإخوة و الأخوات الذين سألوا و اشتكوا من أثر الفيمارا على قدرة الرجل على الإنتصاب و إنعدام السائل المنوي..
الفيمارا Femara أو Letrozole هو دواء ينتمي الى مجموعة أدوية تسمى (مثبطات إنزيم الأروماتيز) أو (Aromatase Inhibitors) و هي أدوية تعمل على إعاقة تحويل هرمون الذكورة الى إستروجين..

المشكلة بإختصار من الجرعة حيث أن 2.5 ملغم كثير جدا جدا و يكفي عشر هذا المقدار و ربما أقل و يجب متابعة الدهون و الكوليسترول و عدم الوصول الى درجة التأثير على الإنتصاب..

بانتظارك أخوي دواء

وعن نفسي جربت استخدام النولفادكــس مع السيدوفيرون وضعف الانتصاب كثيرا وقل السائل حتى اصبح نقطتين او اربع على الاكثر

ارجو الاطلاع على ماذكرته هنا في الصفحة 625
http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1331712&postcount=6242

Eve5
25-12-2009, 09:05 AM

بالانتظار أخي دوا
أنا سمعت عن دواء آخر لحالة الخلل في الكروموسومات وهو
Testolactone
يؤخذ منه من 50-100ميلي غرام يومياً
هل لديك معلومات عنه؟ وهل هو مثل الفيمارا؟؟؟

saudi_poor
25-12-2009, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته soude poor ... لازم عن طريق شركه ارام** .. تفتح عندهم صندوق باسمك انت و تشحن عليه الادويه اللى انت عايزها... لازم عنوان يروح للشركه عشان يبعتوا عليه طرد الدواء.. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

اسال الله العظيم في هذا اليوم الفضيل ان يجزيك خير وان لا يحرمك انت والجميع الذريه الصالحه

saudi_poor
25-12-2009, 11:50 AM

اخي لقد قمت بالتسجيل في موقع ارام** ولكن لم اتمكن من الوصول لخطوة طلب الدواء من نفس الموقع علي الانترنت, فمالخطوه التاليه؟ وهل التسجيل في موقعهم بالنت يكفي ام يجب ان اذهب لفرع من فروعهم؟ وبعد التسجيل مع ارام** هل اطلب الدواء من ارام** او من الشركه المصنعه نفسها؟ واذا كان من الشركة المصنعه فكيف تقوم ارام** باستلام الطلب ثم توصيله؟
ارجو المساعده بالخطوات من البدايه الي النهايه وجزيتم خيرا واسال الله ان لا يحرمكم الذريه الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
25-12-2009, 02:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...اخى العزيز saudi poor ...انت بعد ما حجزت الصندوق بتاعك فى شركه ارام** .. اصبح كده الصندوق باسمك انت .. و ممكن عن طريق الصندوق ده تجيب اى ادويه لك من امريكا او من انجلترا فقط لاغير.. انت هاتدخل بعد كده على النت على موقع دواء برو**يد بلس.. و الشركه عامله لنفسها على الموقع بيع الدواء عن طريق النت.. بتطلب من الموقع انه يرسل الدواء على الصندوق بتاعك فى ارام** و الصندوق ده بيكون باسمك و معاه شويه بيانات لك و للصندوق بيكون هو ده عنوانك اللى الشركه هاتبعتلك عليه الدواء .. و بتدخل رقم الفيزا بتاعك الشخصى على موقع الشركه اللى انت عملت من عليه عمليه الشراء للدواء... و يستحسن ان الفيزا مش يكون غيها غير ال 675 دولار اللى هما تمن الدواء فقط لاغير... عشان مش يحصل سحب اكبر من المبلغ ده من الفيزا بتاعتك... لأن انا لى قريب فى امريكا اشتراه لى عن طريق النت و ان شاء الله هايبعته لى على ارام**...و يستحسن ان الفيزا تكون على بنك اجنبى او بنك يكون له فاعليه فى بلدك.. يا ريت انى اكون افدتك ... و اسالك الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

saudi_poor
25-12-2009, 08:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...اخى العزيز saudi poor ...انت بعد ما حجزت الصندوق بتاعك فى شركه ارام** .. اصبح كده الصندوق باسمك انت .. و ممكن عن طريق الصندوق ده تجيب اى ادويه لك من امريكا او من انجلترا فقط لاغير.. انت هاتدخل بعد كده على النت على موقع دواء برو**يد بلس.. و الشركه عامله لنفسها على الموقع بيع الدواء عن طريق النت.. بتطلب من الموقع انه يرسل الدواء على الصندوق بتاعك فى ارام** و الصندوق ده بيكون باسمك و معاه شويه بيانات لك و للصندوق بيكون هو ده عنوانك اللى الشركه هاتبعتلك عليه الدواء .. و بتدخل رقم الفيزا بتاعك الشخصى على موقع الشركه اللى انت عملت من عليه عمليه الشراء للدواء... و يستحسن ان الفيزا مش يكون غيها غير ال 675 دولار اللى هما تمن الدواء فقط لاغير... عشان مش يحصل سحب اكبر من المبلغ ده من الفيزا بتاعتك... لأن انا لى قريب فى امريكا اشتراه لى عن طريق النت و ان شاء الله هايبعته لى على ارام**...و يستحسن ان الفيزا تكون على بنك اجنبى او بنك يكون له فاعليه فى بلدك.. يا ريت انى اكون افدتك ... و اسالك الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الاخ نحن فدائك يا رسول الله, جزيت عظيم الاجر ورزقت الذريه الصالحه انشاء الله.
ساحاول اتباع الطريقه التي ذكرت وشكرا

عابر المحيط
25-12-2009, 10:12 PM
السلام عليكم اخي دوا
أنا منتظر شرحك بإذن الله مع العلم بأني مازلت أستعمل الفيمارا حتى بعد ان قال لي طبيب آخر بأنه لا يوجد أدلة على فعاليته
بالاضافة الى الوصفة التي وصفها لي وهي
vita E 400 unit
vita C 1000 mg
folic acid
tamoxelin
حبة واحدة يوميا لمدة 3-4 شهور والامل ليس بالدواء و إنما الأمل بالله

dawa
25-12-2009, 10:58 PM
السلام عليكم اخي دوا
أنا منتظر شرحك بإذن الله مع العلم بأني مازلت أستعمل الفيمارا حتى بعد ان قال لي طبيب آخر بأنه لا يوجد أدلة على فعاليته
بالاضافة الى الوصفة التي وصفها لي وهي
vita E 400 unit
vita C 1000 mg
folic acid
tamoxelin
حبة واحدة يوميا لمدة 3-4 شهور والامل ليس بالدواء و إنما الأمل بالله
أخي عابر المحيط .. كنت مستلقيا لأنام و استخدم جهازي الجوال لتصفح المنتدى و عندما قرأت مشاركتك قمت من الفراش و ذهبت مسرعا و أضأت جهاز الكمبيوتر لأجيبك..
بالعادة قبل أن أجيب أي عضو في المنتدى فإنني أحب أن أقرأ مشاركاته السابقة لمعرفة ما هو الوضع.. لا وقت لدي الآن فأنا نعسان جدا و لكن لدي معلومة و هي أوقف الفيمارا و ال tamoxifen حاليا لبضعة أيام لأن هدفهم واحد و هو توقيف الإستروجين.. كما أن جرعة الفيمارا التي تأخذها 2.5 ملغم يوميا كبيرة جدا جدا و تضرك .. أن شاء الله أوضح لك أكثر غدا..

Eve5
26-12-2009, 10:21 AM
هي الحبة الواحدة من الفيمارا كم ملغ؟؟؟
يعني هل من الممكن أن يكون الفيمارا هو السبب في نزول التستوستيرون عند زوجي؟؟؟

Eve5
26-12-2009, 10:39 AM
زوجي عنده هرمون ال fsh طبيعي
والتستوسترون كتير منخفض 0,36
وبقية الهرمونات طبيعية
لكن مع خلل في الكروموسومات

مين يجاوبني على دلائل هذه الحالة؟؟؟

الأخوة
دوا - عبقور - مون .... أين أنتم ؟؟؟؟

كل حلمي نونو
26-12-2009, 12:25 PM
بأنتظارك دواء توضح لنا عن الفيمارا

نحن فدائك يا رسول الله
26-12-2009, 04:00 PM
و الله اختى eve 5.... انا مش عندى اى خلفيه عن موضوع حالتك ده... بس خالى بالك .. انا حالتى ارتفاع فى هرمون ال fsh... و تقريبا كل حاجه طبيعيه عندى او قريبه من الطبيعى ... و كنت عند طبيبى من فترة وسالته ايه السبب فيها و ايه الحلول.. الراجل قالى . مش تسال عن اسباب حدوث الحاله.. فكر فى ازاى نحل المشكله و الخصيه عندك تبقى طبيعيه و تنتج.. اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين