المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109

حرمان
04-09-2006, 05:31 PM
الأخ ابو هاجر الفاضل

الأدوية فمره يأخذ الهرمونات الحديثة مثل البيورجون ومرة (( النولفد**** )) ومره يريح

الاخ ابو هاجر ياليت تكتب الاسم مره ثانيه لانه يطلع مشفر

اكتب الحرووف متفرقه او مع المد

وياليت تكتب انواع الهرمونات والفيتامينات اللي تصلح للي حالته صفر

لاني بسال الطبيب عنهااااااا واكوون شاكره لك

amoola1979
05-09-2006, 09:02 AM
الأخ صخر إنت حالتك نفس حالة زوجي تمام ، أنا زوجي قالو له في البداية أنو هرمون الـ FSH نازل وأخذ كلوميد وبريغنيل ، ومنذ شهر عمل تحليل هرمونات وقالوا له إنو الـ FSH والـ LH صاروا في المستوى الطبيعي بس طلع عنده إنو هرمون الاستراديول مرتفع وهو الآن يأخذ دواء ينزل هذا الهرمون معلش تخبرني شو الهرمونات اللي ملخبطة عندك

صخرالدوسي
05-09-2006, 12:48 PM
اختي ماني عارف مره قالو لي الف اس اتش وال ال اتش ومره قالو انه في ارتفاع بسيط ولكن نصبر شوي ماني عارف وش الموضوع بضبط بس انا رايح ان شاء الله بكره موعدي مع الدكتور شريف - عيادات سمير عباس واعرف النتيجه واخبركم اذا فيه مستجدات لحالتنا ان شاء الله ........

سؤال لاهل المعرفه .... احبتي الحاله الي عندي والي تشبه حاله زوج الاخت amoola1979
بس انا عندي شئ غريب العمليه الجنسيه طبيعيه جدا وبصراحه قويه لها دور نقص الحيوان المنوي او لا ماني عارف علما باني لا اخذ اي منشطات الرجاء الافاده لمن عنده فكره والله المستعان وجزاكم الله خير

وايضا بنسبه للشعر في الجسم هل يدل على ان الهرمون الذكوري ماني فاهم بس ان شاء الله نستفيد وجزاكم الله خير

ابوهاجر
05-09-2006, 01:12 PM
الأخ صخر الدوسي,أذا كانت الهرمونات متلخبطة فقد تكون أحد أسباب عدم تخليق الحيوانات, لكن الهرمون الأساسي هرمونFSH أذا كان نازل فهذا يعني خمول وتقصير بالغدة النخامية وعلاجها سهل بأذن الله, وبالنسبة للصفر أذا أستبعدنا جميع الأسباب العضوية, فجميع الأدوية والعلاجات هي محاولات قد تنجح وقد لاتنجح, ولكن علي المريض أن لا ييأس ويبذل جميع الأسباب من هرمونات وفيتامينات وخلطات العسل والرقية,فكم مريض صفر قالو له الأطباء ليس لك أمل وطلع معاه حيوانات منوية, فأستخدم جميع أسلحتك, وبالنسبة لحالتك دام هناك خلايا منوية فهذا ممتاز.
الأخت حرمان, الهرمونات( البيورجون أو الجونال أف والنولفدكس) والفيتامينات المفيدة للخلايا المنوية(الفوليك أسد والنيوروبون وأل كارنتين والزنك وفيتامين E)

صخرالدوسي
05-09-2006, 03:54 PM
الله يجزاك الف خير ودعواتكم لي با الذريه الصالحه

حرمان
05-09-2006, 07:56 PM
الاخ ابوهاجر بارك الله فيك

صخرالدوسي
06-09-2006, 12:58 AM
اخوي ابوهاجر هل نقص الشعر في الجسم وعلى الصدر له سبب وجزاكم الله خير وكيف الزياده ودمتم

ابوهاجر
06-09-2006, 01:53 AM
نقص الشعر أحتما ل يكون من نقص هرمون التستيسترون , وهذا يبين بتحليل الهرمون,وأسأل الله العظيم أن يرزقنا وياك الصبر الجميل والذرية الصالحة

ابوهاجر
06-09-2006, 01:57 AM
الأخت (خوخة) لم أنتبه لمشاركتك ألا الأن , ماذا حدث معاكي عند مركز سمير عباس

*** خوخة ***
06-09-2006, 04:37 AM
الاخ ابو هاجر
الدكتور عمل العملية لزوجي يوم سحب البويضات والحمد لله وجدو حيوانات منوية كثيرة وسليمة وجمدو منها مايكفي
لعمل الحقن المجهري اربع مرات على كلام الدكتور وكان الدكتور مستغرب أنه فية حيوانات منوية كثيرة لاكن مايعرف
السبب لعدم خروجها في السائل المنوي وجميع الفحوصات والتحاليل سليمة والحمد لله .

amoola1979
06-09-2006, 08:50 AM
الأخت خوخة الحمد لله إنهم وجدوا حيوانات منوية كثيرة ويمكن ما عمم بتطلع بسبب انسداد

صخرالدوسي
06-09-2006, 03:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وخواتي
انا رحت للمستشفى عيادات الدكتور سمير عباس
وقال لي الدكتور واعطاني حبوب Antoxidant وابر لمده سته اشهر اسمها Testovirone 250 وقال نجرب لان المشكله عندي في عدد الخلايا المنويه قليل بلالاف على كلام الدكتور وليس با الملايين وقال ان في حالتي المفروض ما ينعطى اي علاج بس قال ان لازم نشوف ونعمل سبب وعلى الله
احتبتي الى مرت عليه حالتي يخبرني ويقول نفعت معاه الحبوب والابر او لا تكفون ابغى اعرف قبل ما اجربها وعلى الله كل شئ تكفون ياجماعه
هل لي حل في مشكلتي بعد الله سبحانه تعالى ام مافيه امل انا تعبت نفسيتي اليوم كثير من كلام الدكتور تكفون تكفون الي مرت عليه الحاله يخبرنا بها الله يخليكم انا قال لي الدكتور استعملها بعد رمضان ان شاء الله

ارجو الرد علي سريعا تكفون

صخرالدوسي
06-09-2006, 04:18 PM
اجيبوني اخواني واخواتي

صخرالدوسي
06-09-2006, 04:19 PM
الي جرب هذه الابر والحبوب يكلمني عنها تكفون الله يخليكم اجيبوني
وجزاكم الله خير

nono25
06-09-2006, 04:46 PM
اخى صخر
احمد الله انه عندك خلايا منوية لذلك لابد ان تجرب الحقن ولكنى لا اعرف مفعولها اسلك كل طريق تجد فيه امل
لكنى اعرف ان ابر البيوريجون قد تفيد فى حالتك لكنها غالية الثمن ادعو لك الله بالشفاء ورفع البلاء انت وزوجى

wafaa
06-09-2006, 05:00 PM
اخي صخر :::

اتكل على الله وابدأ بالعلاج ، ولاتترد في اجراء عملية الحقن المجهري فالعديد رزقهم الله بفضل هذه الطريقة

وربنا يجبر خاطرك وخاطرنا بالذرية الصالحة

ابوهاجر
07-09-2006, 02:01 AM
الأخت(خوخة) الحمدلله اللي وجدو حيوانات منوية, وأنصحك بعمل برامج الحقن المجهري في مركز واحد, حتي لو فشلت المحاولة الأولي يدرسو الأسباب التي أدت الي الفشل, وهذا رأي أغلب أطباء العقم بالأضافة ألي أن المركز يعطي خصم للي يكرر المحاولات,ونسأل الله لكم التوفيق,الأخ (صخر) الفيتامينا ت أستمر عليها من 6شهور الي سنه,أما الأبر فأنا أعتقد انها أبر هرمون التسيتسترون ,فأذا كانت هي, أنا أنصحك ألا تأخذها, لأن أطباء الذكورة لايحبذون هرمونات الذكورة لما لها من مضاعفات, والأفضل الأبر التي تحوي هرمون FSH لأن هذا الهرمون هو اللي ينشط الخلايا المنوية, وهذه الأبر مثل البيورجون والجونال أف, وأذا حاب تروح لدكتور بالشارقة , أبعث لك بتلفونه علي الخاص., فهذا الدكتور كبير بالسن وهو أستاذ أمراض ذكورة بجامعة القاهرة ورئيس جمعيات كثيرة للعقم وأمراض الذكورة, وكذلك أنصحك بالدكتور شديد بمستشفي عرفان وهو من الأطباء الذين يحذرون من هرمونات الذكورة,

صخرالدوسي
07-09-2006, 02:49 AM
والله ياليت يا ابوهاجر ترسل لي رقمه ............
وشكرا لكم جميعا اخواني وخواتي
ملاحظه يا احبتي :
الدكتور يقول لي ان الابر هذه محفزه للخلايا المنويه يعني الابر هذه عملها كلاتي كما شرح لي الدكتور
توقف الغده النخاميه وعمل الخلايا المنويه لمده معينه ثم تجعلها تنطلق من جديد لكي تكون لها دفعه قويه هذا ما قاله لي الدكتور شريف غازي في مستشفى الدكتور سمير عباس وانا بصراحه خايف ولا تطمئنت ايش يعني توقف وتشتغل بدفعه قويه
احبتي ممكن احد يفسر لي هذا الكلام وهل فيها ضرر فيما بعد بصراحه انا قلقااااااااااااااااااااااان
اسم الابر Testovirone 250
اسم الحبوب Antoxidant
الرجاء اخواني وخواتي ماذا افعل ارشدوني علما بان الطبيب شريف غازي في الدكتور سمير عباس يقول لي ان حالتي من الحالات التي لا يعطى لها علاج تضل في محاولات وقال ان هوه هذا العلاج فيه امل بس ضعيف جدا
وانا بصراحه ماني عارف وين الصح من الخطا افيدوني افادكم الله
شكر ابوهاجر بالله ارسل لي رقم الدكتور ولك الشكر والامتنان الدكتور الي في الشارقه ورضي الله عنك واسال غمي وغم جميع المسلمين

صخرالدوسي
07-09-2006, 03:10 PM
ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ياليت يا ابوهاجر ترسل لي رقمه ............
وشكرا لكم جميعا اخواني وخواتي
ملاحظه يا احبتي :
الدكتور يقول لي ان الابر هذه محفزه للخلايا المنويه يعني الابر هذه عملها كلاتي كما شرح لي الدكتور
توقف الغده النخاميه وعمل الخلايا المنويه لمده معينه ثم تجعلها تنطلق من جديد لكي تكون لها دفعه قويه هذا ما قاله لي الدكتور شريف غازي في مستشفى الدكتور سمير عباس وانا بصراحه خايف ولا تطمئنت ايش يعني توقف وتشتغل بدفعه قويه
احبتي ممكن احد يفسر لي هذا الكلام وهل فيها ضرر فيما بعد بصراحه انا قلقااااااااااااااااااااااان
اسم الابر Testovirone 250
اسم الحبوب Antoxidant
الرجاء اخواني وخواتي ماذا افعل ارشدوني علما بان الطبيب شريف غازي في الدكتور سمير عباس يقول لي ان حالتي من الحالات التي لا يعطى لها علاج تضل في محاولات وقال ان هوه هذا العلاج فيه امل بس ضعيف جدا
وانا بصراحه ماني عارف وين الصح من الخطا افيدوني افادكم الله
شكر ابوهاجر بالله ارسل لي رقم الدكتور ولك الشكر والامتنان الدكتور الي في الشارقه ورضي الله عنك واسال غمي وغم جميع المسلمين

ابوهاجر
08-09-2006, 01:28 AM
الأخ صخر, هذه الطريقة التي ذكرها الدكتور شريف, طريقة قديمة وأغلب أطباء الذكورة وقفوها, لما لها من تأثير عكسي علي الخصية, ومنهم الدكتور حسين غانم أستاذ أمراض الذكورة والدكتور شديد بمستشفي عرفان, وأنا أنصحك أن تغير الدكتور, وأذا كنت من أهل جدة فزر الدكتور شديد بمستشفي عرفان, وسوف أرسل لك رساله علي الخاص, وسأنزل موضوع مستقل عن مرضي الصفر, ستجد فيه كل ما تريد معرفته.

صخرالدوسي
08-09-2006, 02:07 AM
جزاك الله خير

mkh
08-09-2006, 02:16 AM
اللهم ارزق عبادك الخلف الصالح

والله ان معظم هذه الأمراض التي ورده عن اسباب انعدام الحيوان المنوي وتشوهها

علاجها من اهون العلاجات الأ من رحم ربي

واسالوا مشرفنا ابو القعقاع عن المعالج الأدلبي

*** خوخة ***
08-09-2006, 05:00 AM
جزاكم الله كل خير على تعاونكم

صخرالدوسي
09-09-2006, 01:38 AM
السلام عليكم احبتي

هذا موقع الي جرب هذه الوصفه عند الدكتور سليمان النادي اذا سمعتم فيه
يقول هذه الوصفه تنفع انا اتصلت عليه كلامه مقنع لكن بصراحه ما ادري وش علاجه ذا ابر عشبيه اول مره اسمع فيها

اذا يا احبتي احد عارف شئ عن الموضوع يرد عليه وتحياتي وهذا الموقع

http://www.arabaltmed.com/forum/viewtopic.php?t=663

ابوهاجر
09-09-2006, 12:57 PM
أخي الكريم ,هناك من أعضاء المنتدي من جرب هذه الأبر, وياليت يخبرنا عن النتيجة, وأنا أتصلت علي الدكتور شديد عاشور بمستشفي عرفان ,وقال لي أن هذه الأبر ممكن تعمل ألتهاب بالخراج في مكان أعطاء الأبر, وهي لن تفيد, بالأضافة ألي تكلفتها الغالية جدا, وأنا أنصحك بخلطات العسل العادية وبعض الأعشاب التي تأكل سفوف,وننتظر رأي من جربها.

صخرالدوسي
09-09-2006, 02:22 PM
اي والله ننتظر من جربها وشكر

حرمان
09-09-2006, 04:44 PM
اللهم ارزق عبادك الخلف الصالح

والله ان معظم هذه الأمراض التي ورده عن اسباب انعدام الحيوان المنوي وتشوهها

علاجها من اهون العلاجات الأ من رحم ربي

واسالوا مشرفنا ابو القعقاع عن المعالج الأدلبي

الاخ الفاضل ياليت توضح ايش تقصد في كلامك من أهون العلاجات ؟؟؟

ونطلب من مشرفنا ابو القعقاع معلومات عن المعالج الادلبي ؟؟؟

ننتظر .... ارجووووووو عدم التأخير :cry:

..........

الأخ الفاضل ابو هاجر

وسأنزل موضوع مستقل عن مرضي الصفر, ستجد فيه كل ما تريد معرفته.

ننتظر موضوعك بفارغ الصبر

اسأل الله ان يرزق الجميع بالذريه الصالحه انه سميع الدعااااء

صخرالدوسي
10-09-2006, 01:42 PM
والله ياليت ياحرماااااااااااان

amoola1979
10-09-2006, 04:08 PM
الأخ أبو هاجر ممكن تخبرني شو تأثير ارتفاع هرمون الاستراديول على الرجل وهل ممكن يسبب العقم هل له علاج ؟ لو سمحت الله يجزيك الخير

mhaljehani
10-09-2006, 04:12 PM
السلام عليكم
أخي الفاضل أبوهاجر
لقد قمت بذكر هذه الفيتامينات (الفوليك أسد والنيوروبون وأل كارنتين والزنك وفيتامين E) من اين يمكن الحصول عليها.

وجزاك الله خيراً

صخرالدوسي
11-09-2006, 01:54 PM
زرت الدكتور عاشور في مستشفى عرفان ........... عمل لي تحليل الكرموسومات والنتيجه في تاريخ 3-9-1427 هجري اتمنى ان تدعو للاخوكم في ظهر الغيب جزاك الله خبر وجزاك الله خير يابوهاجر والله شكله دكتور شاطر والفضل لله سبحانه والمعطي الله جل شأنه وراح ابدا معاه ان شاء الله العلاج بعد النتيجه على حسب كلامه والله بيده الشفاء دعواتكم احبتي

وسبب تاخر النتيجه لانهم يرسلوها على فرنسا والرد يتاخر والله المستعان

وجزاكم الله خير وصف لي الدكتور علاج اسمه الترا ارجنين اخذته من شركه جي ان سي يباع هناك يقول تستخدمه وهو ممتاز وعلاج جيد وجزاكم الله خير

وهذه البدايه يقول على حسب كلامه

اخوي ابوهاجر لك الاحترام والتقدير

الله يشفيني ويشفي جميع الاخوه والاخوات دعواتكم وجزاكم الله خير

amoola1979
11-09-2006, 02:57 PM
الله يشفيك يا أخي بس بدي أعرف كيف عملوا لك تحليل الكرموسومات وشو الفائدة من هذا التحليل

صخرالدوسي
11-09-2006, 03:50 PM
هذا التحليل على كلام الدكتور يقول مفيد ويحدد اشيا كثيره وبضوء هذا التحليل يتخذ مسار العلاج الالزم والله اعلم بصراحه مكلف جدا لانه يرسلوه للخارج مثل ماقلت لكم الى فرنسا وياخذ وقت لمعرفه النتيجه بس الشافي المعافي الله سبحانه جل شانه ونحن فقط نبذل الاسباب والله الرازق الوهاب النتيجه راح تظهر مثل ماقلت في رمضان ان شاء الله

دعواتكم احبتي في الله

mhaljehani
11-09-2006, 04:13 PM
السلام عليكم
أخي صخر أرجو من الله العلي العظيم أن يكون في شهر رمضان المقبل كل الخير علينا جميعاً ويرزقنا جميعاً الذريه الصالحه أنه علي كل شيئ قدير .
أخي صخر هل سبق لك أن راجعت أي دكتور قبل الدكتور عاشور (وكيف كان تعامل الدكتور معك)
وجزاك الله خيراً

ابوهاجر
12-09-2006, 12:53 AM
الأخ أبو هاجر ممكن تخبرني شو تأثير ارتفاع هرمون الاستراديول على الرجل وهل ممكن يسبب العقم هل له علاج ؟ لو سمحت الله يجزيك الخير

تأثيره غير مباشر حيث أنه يؤدي ألي أنخفاض بهرمون التستيسترون ,والأخير له درو في تخليق الحيوانات المنوية, وأما علاجه فلابد من بحث الأسباب التي أدت لأرتفاعه.

ابوهاجر
12-09-2006, 12:58 AM
السلام عليكم
أخي الفاضل أبوهاجر
لقد قمت بذكر هذه الفيتامينات (الفوليك أسد والنيوروبون وأل كارنتين والزنك وفيتامين E) من اين يمكن الحصول عليها.

وجزاك الله خيراً

هذه الفيتامينات موجودة بالصيدليات الخاصة , وبالنسبة للزنك وفيتامين E تجده في تركيبه أسمها مضادات الأ****ده,وماهي أخبارك وماذا فعلت؟

ابوهاجر
12-09-2006, 01:04 AM
الأخ العزيز صخر, بداية موفقه أن شاء الله , والأرجنين هناك دراسات تقول أنه ممتاز , وأنصحك بالصبر وعدم اليأس , وأختيار الدكتور الحاذق والأمين, وبما أنك بجده ,هناك خط ثاني للعلاج سأرسل لك رساله خاصه, وأتمني لك التوفيق, وأي أستفسارات أخري أنا حاضر.

amoola1979
12-09-2006, 10:53 AM
الأخ أبو هاجر الدكتور وصف لزوجي دواء يخفض من هرمون الاستراديول ، يعني حسب معرفتك ممكن لما ينزل الهرمون إنو يصير عنده حيوانات منوية ، وكم يحتاج من وقت لينزل الهرمون ؟

single
12-09-2006, 11:17 AM
الله يرزقكم بالذرية الصالحة

آمين آمين

mhaljehani
12-09-2006, 03:10 PM
جزاك الله خيراً أخي أبو هاجر
بالنسبه لي فأنا مستمر على علاج الأندريول وذلك لأن هرمون التسترون منخفض أقل من الحد الطبيعي
و قال لي الدكتور يجب أن تستمر عليه لمدة 3 أشهر.
و ايضاً مستمرعلي خلطات العسل.

والدكتور المعالج لي هو الدكتور حسن فارسي أخصائي أمراض ذكوره بمستشفي بخش بجده.
ولكنني أفكر أن أقوم بزيارة الدكتور شديد عاشور أعرض عليه حالتي.

أبو هاجر أعرف أنني اطلت عليك فقط أريد الأستفسار لأنني من جده أيضاً

وبما أنك بجده ,هناك خط ثاني للعلاج سأرسل لك رساله خاصه

يا رحمن يا رحيم
يا رحمن يا رحيم
يا رحمن يا رحيم
أسألك أن ترزقنا جميعاً الذرية الصالحه

صخرالدوسي
13-09-2006, 01:58 AM
mhaljehani
الاخ العزيز والله الدكتور قمه بصراحه في الاخلاق والتواضع { الدكتور عاشور }

اما البقيه تمام بس محبطين علما باني لما قلت للدكتور شديد ان الدكتور شريف قال لي انه العلاج في توقف الغده النخاميه واندفاعها من جديد قال غريبه ان تصدر من دكتور مثل شريف لان الدكتور شريف ممتاز والعلاج الي اعطاك قديم جدا والان الطب في تقدم فلماذا قال لك انه الامل ضعيف والامل بالله كبير يا عزيزي والله انا دخت دخت دخت من اللف على الدكاتره وكل شوي اسمع كلام ولاكن انا وانت والجميع عندنا باب اتمنى الكل يدقه هذا الباب باب لا يمكن ان يوصد باب لا يمكن اذا دعيته لم يجبك والكريم يجيب الله جل في علاه سبحانه رب العزه والجلال سبحان من لا يضام سبحانه الكريم الوهاب ادعوه وادعو لي يا اخواني وخواتي ولجميع من في مصيبتنا ان يجبر الله بنا ويرحمنا ويرزقنا الذريه الصالحه قولو امين ولا تخشى من شئ اخي الكريم فا المومن مبتلى وتذكر اخي واخواتي ابتلاء زكريا ويحيى وتذكرو احبتي ابتلاء الانبياء وهذا الي احنا فيه ابتلاء من الله والصبر الصبر الصبر مفتاح الفرج والله سبحانه وتعلى قال في محكم كتابه { وبشر الصابرين .... الايه } وقال سبحانه { انما يوفى الصابرون اجرهم ,,, الايه } الصبر الصبر يا اخوان مع اخذ السبب والتوكل على الحي الي ما يموت سبحانه جل شانه وسع كل شئ لا اله الى الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير .......... واخير وليس اخر تذكرو احبتي ابتلاء الله لنبي من الانبياء وهوه ايوب عليه السلام ........... ماذا قال ؟

{ ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين }

نسق كلامك مع الله تضرع الى الله اشكي الى الله بث شكواك الى العزيز القهار بث شكواك على من انطوت في يمينه السماوات والارض الملك الاحد الفرد الصمد سبحان الله والله والله والله والله انه معنا ان شاء الله

لما ضاقت با ابابكر السبل ووخاف على نبي الامه نبينا وحبيبنا وشفيعنا في الغار ماذا قال قال لرسوال الله صلى الله عليه وسلم لو نظر احدهم الى تحت اقدامه او كما قال لارانا ماذا كانت النتيجه وماذا كان رده صلى الله عليه وسلم

رد يعجز اي انسان مطارد ان يقوله يعجز اي انسان يرى في عيون صاحبه الحزن مارايكم

اسمع وانظر وتفكر في الرد الالهي الي يقطر ويتفجر حكمه ومنطق ويقين كامل

رد انصت له التاريخ رد سمعه كل من القي السمع وهو شهيد

{ قال صلى الله عليه وسمل ( لا تحزن إن الله معنا )}

فيا احبتي لا تحزنو ان الله معنا

ان الله معنا
ان الله معنا
ان الله معنا
ان الله معنا

الصبر الصبر الصبر

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

لا تنسوني من خالص دعاكم

والله وتالله وبالله اني احبكم في الله

mhaljehani
13-09-2006, 02:04 PM
جزاك الله خير اخي صخر ورزقك الله الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل ورزقنا جميعاً
حقاً عزيزي يجب أن لا ننسي بأن الله معنا وأن نستمر بالدعاء و الأستغفار والصدقة بنية أن يرفع الله عنا ما نحن فيه ويرزقنا الذريه الصالحه.
قال تعالي( أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)
و سوف أعمل بنصيحتك وبنصيحت اخي أبو هاجر و أزور الدكتور شديد عاشور.

صخرالدوسي
13-09-2006, 03:50 PM
الله يوفقك يارب

ابوهاجر
15-09-2006, 02:23 AM
(الأخت أموله) لاأعتقد أن هرمون الأستراديول ممكن يكون السبب في أنعدام الحيوانات المنوية بالخصية,فهرمون الأف أس أتش هو الهرمون المسؤل عن تخليق الحيوانات المنوية, ولكن نتأمل أن أنضباط الهرمونات يحسن من حالة الخصية
(mhaljehani) لك رسالة علي الخاص, وأذا زرت الدكتور شديد أسأله عن دواء الأندريول ,وأبلغنا ماذا يقول عنه.
(الأخ صخر)ألم أقل لك أن طريقة الدكتور شريف غازي قديمة, وأغلب أطباء الذكورة لايحبون هذه الطريقة ,وبعض المرضي جابت معهم نتائج عكسية وتسمي negitave field back.فخلك مع الدكتور عاشور .
والآن رمضان علي الأبواب فلنجدد التوبة الصادقة مع الله عزوجل وندعوه بتضرع وأخلاص .

أم شمس
15-09-2006, 06:25 AM
الله يعطيكم ولايحرمكم ياااااااااااارب بس الخلطات العشبية لاتتركوها موجودة في المنتدى ولاتملوا من استخدامها تحتاج لصبر ووقت
الاخ صخر جزاك الله الف خير تذكير جميل اسال الله العظيم ان يجعلنا نتعلق بمسبب الاسباب وليست الاسباب كثير يتعلقون بالادوية والدكاترة وينسون الدعاء الدعاء الدعاء والصدقة ولو باليسير والاستغفار ادعولي بالهداية والذرية الصالحة

صخرالدوسي
15-09-2006, 11:37 AM
الله المستعان

mhaljehani
16-09-2006, 12:08 PM
السلام عليكم
أخي أبو هاجر جزاك الله خير
وسوف أخبرك بما سيحصل معي حال زيارتي للدكتور شديد عاشور

صخرالدوسي
16-09-2006, 03:02 PM
الله يوفقك

الأموره
16-09-2006, 05:38 PM
الله يعطكم الف عافيه انا محتاجه رقم مركز انجاب في الشارقه

وافضل دكتور عندهم للعقم

والف شكر

ابوهاجر
16-09-2006, 06:46 PM
الأخت أموره , أرسلت لكي رساله علي الخاص بها كل المعلومات .

خيوط الشمس
16-09-2006, 08:03 PM
الله يشفي الجميع وفي اشتياق لسماع الاخبار الطيبه من اخونا صخر باذن الله
ربي لاتذر فينا فردا وانت خير الوارثين

fas2007
17-09-2006, 12:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله قمت بتحليل للسائل المنوي وكانت النتيجة صفر ثم عملت تحليل للهرمونات فوجدوا هرمون التيستيرون منخفض وهرمون الاسترادول مرتفع استخدمت ابر البرقنيل 5000 بواقع ابرة في الاسبوع وحبوب الكلوميد حبة يوميا لمدة ثلاثة اشهر وكانت النتيجة ايضا صفر بعد ذلك بشهرين تقريبا عملت عينة من الخصية عند الدكتور اسكندر بابها فكانت عدم وجود حيوانات منوية وقال لي الدكتور ليس لك علاج حاليا في اي مكان في العالم ولكم ان تتصوروا وقع مثل هذا الكلام علي انا وزوجتي ويشاء الله ان يتصل بي احد اخوتي ويعطيني رقم دكتور صديق له اتصلت به فطلب رؤية نتيجة تحليل العينة التي ولله الحمد كنت محتفظا بها لكني لا اعلم ماهو مكتوب فيها لانه باللغة الانجليزية فقال لي الدكتور ان هناك خلايا غير صالحة للتلقيح والتي والله اعلم الخلايا البدائية وقدتتحسن حالتي بالعلاج صدمت لان الدكتور اسكندر سامحه الله اخفى عنا هذه المعلومة كتب لي الدكتور اربع علاجات وهي
1-- ابر برقنيل 5000 مرتان اسبوعيا
2--ابر ادينو بل**** فورت مرتان اسبوعيا غير موجودة بالسعودية احضرتها من مصر
3--حبوب فيتامين مع الزنك ----حبة يوميا---اسمها ستريب تابلس ويذ زنك
4--حبوب ترنتال 400--- حبة يوميا
استخدم هذه العلاجات لمدة3 اشهر ثم اعمل تحليل
ارجوا من الاخ ابو هاجر ان يخبرني هل هذه العلاجا ت مفيدة لحالتي ام لا وهل استخدام العلاج بالاعشاب معها قد يضر ويزيد حالتي سوء وماهو العلاج بالاعشاب الذي قد يفيدني بعد الله جلت قدرته
مع العلم اني اعاني من السمنة 200 كيلو غرام وزني وحالتي الجنسية والانتصاب سليم ولله الحمد

صخرالدوسي
17-09-2006, 01:47 AM
اسال الله ان يشفيك ويشفيني ويشفي جميع من يعاني والله المستعان
ويا اخي حاول ان تخفف من وزنك لان الوزن مشكله كبيره انا اعاني منها ايضا والان احاول التخفيف والله المستعان

q8tya_eng
17-09-2006, 02:26 AM
السلام عليكم ,انا عضوة جديده واتمنى منكم المساعده
انشاء الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه
مشكلة زوجي بدأت فبل سنه عندما عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, وكان هرمون الانوثه (FSH) مرتفع وهرمون التستسرون مستواه عادي ويوجد
دوالي بالخصيه,ثم عمل خزعه بالخصيه ولم يجدوا شيئا وبعد ثلاث شهور عمل عمليه الدوالي عن طريق المنظار, وبعد ذلك عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, فعمل عمليه فتح للخصيه وسحب للمني ولله الحمد وجدوا 20 حيوان منوي ولكنهم غير مكتملين النمو, ثم اعطاه الدكتور حبوب تستسرون و نولفاديكس-د و سبيمان لمده ثلاث شهور, وبعد ذلك قال له لا يوجد امل واعطاه نفس الادويه ولكن من غير السبيمان, ثم ذهب الى دكتور آخر وقال نفس الكلام, ثم ذهبنا يوم 4\9 الى دكتورةواستشاريه في امراض النساء والولاده والعقم واطفال الانابيب وقالت لنا يوجدبصيص من الامل في حالة زوجي وقالت يجب ان تتاكد من وجود الحيوانات المنويه وذلك بسؤال المستشفى اللذي عمل به العمليه, وبعد اسبوع اعطت زوجي كورس ابر البيورجون والبريجنيل وفيتامين E والزنك و انتي اوكسيدانت وخلطه عسل من العويد اسمه عسل لزياده الحيوانات المنويه وكزبره وكرفس وذلك لمده ثلاث شهور
فاتمنى منكم المساعده ولكم جزيل الشكر
وارجو من ابو هاجر ان يساعدنا بالنصيحه

شموخ15
17-09-2006, 02:37 AM
نفس الحاله مرت لك مررنا نحن بها مع الدكتور اسكندر ومازاد الطين بله أني بسببه كنت سأدخل غيبوبه أو تأتيني جلطه في الدم ولكن الحمدلله على كل حال

q8tya_eng
17-09-2006, 02:47 AM
يا لخت شموخ ماهي حالة زوجك الأن وما النتيجه التي وصل اليها؟

q8tya_eng
17-09-2006, 02:50 AM
يا أخت شموخ ماهي ىحالة زوجك الأن وما النتيجه التي وصل اليها؟

شموخ15
17-09-2006, 03:01 AM
بعد مارجعنا عند الدكتور اسكندر لم نراجع عند أي مستشفيات أخرى بخصوص زوجي لكن بالنسبه لي بالرغم من ان الدكتور اسكندر لم يعمل لي أي تحاليل وبدأ بأعطائي الابر وحصل ماحصل لي وبعدها بفتره راجعت فوجدت عندي ارتفاع في هرمون الحليب ونقص في افراز الغده الدرقيه والحمدلله تقريبا تم علاجي من ذلك بالنسبه لزوجي فالنيه بعد العيد باذن الله نراجع عند دكتور آخر

amoola1979
17-09-2006, 08:57 AM
الأخ fas2007 إنت نفس حالة زوجي بالضبط عنده هرمون الاستراديول مرتفع وسألت دكتور عن هذا الهرمون فقال لي إن هذا الهرمون يثبط عمل هرمون التستستيرون وهو الهرمون الضروري لإنتاج الحيوانات المنوية ، زوجي أخذ مثلك الكلوميد والبريغنيل والفيتامينات لمدة ثلاث شهور والنتيجة نفس الشيء صفر ، وبعد ذلك عمل تحليل للهرمونات فكانت نتيجة الـ FSH والـ LH طبيعي والـ الاستراديول مرتفع وهو الآن يأخذ دواء ينزل هرمون الاستراديول لمدة ثلاث شهور وبعدها يعمل تحليل ، بس بدي أعرف أخ fas2007 إنت ساكن في أي بلد .

q8tya_eng
17-09-2006, 09:00 PM
السلام عليكم ,انا عضوة جديده واتمنى منكم المساعده
انشاء الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه
مشكلة زوجي بدأت فبل سنه عندما عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, وكان هرمون الانوثه (FSH) مرتفع وهرمون التستسرون مستواه عادي ويوجد
دوالي بالخصيه,ثم عمل خزعه بالخصيه ولم يجدوا شيئا وبعد ثلاث شهور عمل عمليه الدوالي عن طريق المنظار, وبعد ذلك عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, فعمل عمليه فتح للخصيه وسحب للمني ولله الحمد وجدوا 20 حيوان منوي ولكنهم غير مكتملين النمو, ثم اعطاه الدكتور حبوب تستسرون و نولفاديكس-د و سبيمان لمده ثلاث شهور, وبعد ذلك قال له لا يوجد امل واعطاه نفس الادويه ولكن من غير السبيمان, ثم ذهب الى دكتور آخر وقال نفس الكلام, ثم ذهبنا يوم 4\9 الى دكتورةواستشاريه في امراض النساء والولاده والعقم واطفال الانابيب وقالت لنا يوجدبصيص من الامل في حالة زوجي وقالت يجب ان تتاكد من وجود الحيوانات المنويه وذلك بسؤال المستشفى اللذي عمل به العمليه, وبعد اسبوع اعطت زوجي كورس ابر البيورجون والبريجنيل وفيتامين E والزنك و انتي اوكسيدانت وخلطه عسل من العويد اسمه عسل لزياده الحيوانات المنويه وكزبره وكرفس وذلك لمده ثلاث شهور
فاتمنى منكم المساعده ولكم جزيل الشكر
وارجو من ابو هاجر ان يساعدنا بالنصيحه

ابوهاجر
18-09-2006, 01:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله قمت بتحليل للسائل المنوي وكانت النتيجة صفر ثم عملت تحليل للهرمونات فوجدوا هرمون التيستيرون منخفض وهرمون الاسترادول مرتفع استخدمت ابر البرقنيل 5000 بواقع ابرة في الاسبوع وحبوب الكلوميد حبة يوميا لمدة ثلاثة اشهر وكانت النتيجة ايضا صفر بعد ذلك بشهرين تقريبا عملت عينة من الخصية عند الدكتور اسكندر بابها فكانت عدم وجود حيوانات منوية وقال لي الدكتور ليس لك علاج حاليا في اي مكان في العالم ولكم ان تتصوروا وقع مثل هذا الكلام علي انا وزوجتي ويشاء الله ان يتصل بي احد اخوتي ويعطيني رقم دكتور صديق له اتصلت به فطلب رؤية نتيجة تحليل العينة التي ولله الحمد كنت محتفظا بها لكني لا اعلم ماهو مكتوب فيها لانه باللغة الانجليزية فقال لي الدكتور ان هناك خلايا غير صالحة للتلقيح والتي والله اعلم الخلايا البدائية وقدتتحسن حالتي بالعلاج صدمت لان الدكتور اسكندر سامحه الله اخفى عنا هذه المعلومة كتب لي الدكتور اربع علاجات وهي
1-- ابر برقنيل 5000 مرتان اسبوعيا
2--ابر ادينو بل**** فورت مرتان اسبوعيا غير موجودة بالسعودية احضرتها من مصر
3--حبوب فيتامين مع الزنك ----حبة يوميا---اسمها ستريب تابلس ويذ زنك
4--حبوب ترنتال 400--- حبة يوميا
استخدم هذه العلاجات لمدة3 اشهر ثم اعمل تحليل
ارجوا من الاخ ابو هاجر ان يخبرني هل هذه العلاجا ت مفيدة لحالتي ام لا وهل استخدام العلاج بالاعشاب معها قد يضر ويزيد حالتي سوء وماهو العلاج بالاعشاب الذي قد يفيدني بعد الله جلت قدرته
مع العلم اني اعاني من السمنة 200 كيلو غرام وزني وحالتي الجنسية والانتصاب سليم ولله الحمد

الأخ العزيز : أولا لقد تضايقت من أسلوب وكلام الدكتور عن أنه ليس لك علاج في أي مكان بالعالم وأمام زوجتك, هذا لايليق بطبيب يعلم أن الشفاء من الله عزوجل وأن هذه الأدوية والأعشاب ما هي أسباب, وأن (حالة الصفر) حالة أستثنائية في الطب وهذا بأعتراف أغلب أطباء العقم ,أعني أن حالة الصفر لاتحكمها المقاييس الطبية ,فقد تنتج الخصية بأي وقت وبعلاج وبدون علاج, ولكن علي المريض بذل الأسباب ,ووالله العظيم أن أحد الأصدقاء الذين أتناقش معهم عن الصفر,كان صفر وعمل عينات خصية ولم يجدو حتي خلايامنوية, قال له دكتور سعودي بالخبر وأما زوجته أن ليس لك علاج بالدول العربية كلها وأذهب لبلجيكا علهم يعملو دراسات علي حالتك وأنه(لو الحائط يلقح أنت تلقح) وسبب لهم صدمة نفسية, المهم هذا المريض أستعمل تركيبة عسل وطلع معا2مليون حيوان منوي والهرمونات عنده عالية , وكرر الكورس والآن جمد عدد منهم بأحد المراكز ويعمل برنامج حقن مجهري, مارأيك؟
وبما أن النتيجه أن هناك خلايا منوية فهذا ممتاز, ولكن أسم الأبر غير واضح اللي جبتهم من مصر, والفيتامينات ممتازه بس أضف لهم الفوليك أسد ,والترينتال لتحسين الدورة الدموية للخصية,ويفيد في زيادة الحيوانات لو طلعت, ولاتستخدم أي أعشاب مع الأبر حتي لايحدث تعارض, وأذا خلصت كورس الأبر وريحت تقدر تأخذ كورس أعشاب, وأنصحك أن تجرب أبر البيورجون والرجنيل 1500, وسأكتب لك لاحقا كورس علاج أعشاب بسيط .
ولي عودة أخري لباقي المشاركات.

fas2007
18-09-2006, 11:16 AM
اخت amoolh انا من السعودية واسال الله لي ولزو جك الشفاء

الاخ صخر اسال الله لي ولك الشفاء وعندي عنوان مركز تخسيس ممتاز في جدة بدأت معهم ونقصت 70 كيلو وحصلت لي انتكاسة فرجع وزني ولكن المركز ممتاز وبرنامجه مريح راح اعطيك عنوانه على الخاص

الاخ ابوهاجر الابر الي من مصر ابر فيتامينات تركز على تغذية خلايا الخصية بالذات كما فهمت من الدكتور واسمها ادينو بل ك س فورت ابر عضل adeno plex fort

fas2007
19-09-2006, 01:16 AM
اخي في الله صخر حاولت ارسلك عنوان المركز على الخاص لكني لم استطع
على العموم المركز اسمه ليندورا _شارع ولي العهد_ برج الفارسي الدور العاشر
مركز تخسيس ممتاز ولكن يحتاج جدية وان تكون لديك نيةصادقةفي التخسيس
هذا المركز خبرته خارج الشرق الاوسط اكثر من 30 سنة وهو الفرع الوحيد في المملكة والشرق الاوسط

ابوهاجر
19-09-2006, 02:50 PM
[QUOTE=q8tya_eng]السلام عليكم ,انا عضوة جديده واتمنى منكم المساعده انشاء الله يرزقنا واياكم الذريه الصالحه مشكلة زوجي بدأت فبل سنه عندما عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, وكان هرمون الانوثه (FSH) مرتفع وهرمون التستسرون مستواه عادي ويوجد دوالي بالخصيه,ثم عمل خزعه بالخصيه ولم يجدوا شيئا وبعد ثلاث شهور عمل عمليه الدوالي عن طريق المنظار, وبعد ذلك عمل تحليل للحيوانات المنويه وكانت النتيجه صفر, فعمل عمليه فتح للخصيه وسحب للمني ولله الحمد وجدوا 20 حيوان منوي ولكنهم غير مكتملين النمو, ثم اعطاه الدكتور حبوب تستسرون و نولفادي****-د و سبيمان لمده ثلاث شهور, وبعد ذلك قال له لا يوجد امل واعطاه نفس الادويه ولكن من غير السبيمان, ثم ذهب الى دكتور آخر وقال نفس الكلام, ثم ذهبنا يوم 4\9 الى دكتورةواستشاريه في امراض النساء والولاده والعقم واطفال الانابيب وقالت لنا يوجدبصيص من الامل في حالة زوجي وقالت يجب ان تتاكد من وجود الحيوانات المنويه وذلك بسؤال المستشفى اللذي عمل به العمليه, وبعد اسبوع اعطت زوجي كورس ابر البيورجون والبريجنيل وفيتامين E والزنك و انتي او****يدانت وخلطه عسل من العويد اسمه عسل لزياده الحيوانات المنويه وك****ره وكرفس وذلك لمده ثلاث شهور فاتمنى منكم المساعده ولكم جزيل الشكر وارجو من ابو هاجر ان يساعدنا بالنصيحه[/QUOTE

الأخت الكريمة أنصحكم بما يلي: أولا:المفروض بعد أي عينات بالخصية تعمل أشعة للخصية للتأكد من سلامة الدورة الدموية للخصية.ثانيا:وجود حيوانات منوية غير مكتملة النمو يدل علي أن هناك أجزاء بالخصية تعمل فتحتاج تنشيط بأدوية مثل البيورجون وهذا يعطي أمل كبير بظهور الحيوانات بالسائل أو بالخصية نفسها,فأنصح أذا خلص الكورس أن يحلل بمستشفي به تجميد للحيوانات المنوية حتي أذا ظهرت الحيوانات يتم تجميدهم, وعمل برنامج حقن مجهري.ثالثا : أذا كان سن الزوجة كبير فينصح بعد كورس البيورجون أن يعيد عينات الخصية ,أما أذا كان السن صغير أو تاريخ العملية الأخيرة قريب, فيكرر الكورس بعد قترة , وأذا خلص كورس الأبر يأخذ كورس أعشاب مع عسل العويد, وأي تحليل للسائل المنوي يفضل أن يكون بمركز به تجميد للحيوانات المنوية,والله يوفق الجميع .

ابتهال
19-09-2006, 05:23 PM
الأخ ابو هاجر بارك الله فيك ونفع بعلمك

أنا كنت احمل طبيعي وعندي بنتين ولله الحمد

ثم اسقطت ولما تأخر الحمل وكانت كل تحاليلي سليمه عمل زوجي اشعه وصار عنده دوالي بالخصيتين والأكثر اليسار

عمل العملية ثم بعد سنة من العملية عمل تحاليل طلعت كلها سليمه العدد واللون والحركه ... الخ

لكن لم يعمل اشعه للخصية

فهل فيه احتمال ان عنده مشكله أو اذا كانت التحاليل سليمه فهي تغني عن الأشعه ؟؟؟

للعلم هو عمل الحجامة بعد سنة من العملية ويأخذ كورس أعشاب

الله يوفقك دنيا وآخره

ابوهاجر
20-09-2006, 02:17 AM
الأخت أبتهال, بما أن التحليل سليم لايحتاج أشعة ,والله يوفقكم.

q8tya_eng
20-09-2006, 04:02 AM
ابو هاجر
الأخت الكريمة أنصحكم بما يلي: أولا:المفروض بعد أي عينات بالخصية تعمل أشعة للخصية للتأكد من سلامة الدورة الدموية للخصية.ثانيا:وجود حيوانات منوية غير مكتملة النمو يدل علي أن هناك أجزاء بالخصية تعمل فتحتاج تنشيط بأدوية مثل البيورجون وهذا يعطي أمل كبير بظهور الحيوانات بالسائل أو بالخصية نفسها,فأنصح أذا خلص الكورس أن يحلل بمستشفي به تجميد للحيوانات المنوية حتي أذا ظهرت الحيوانات يتم تجميدهم, وعمل برنامج حقن مجهري.ثالثا : أذا كان سن الزوجة كبير فينصح بعد كورس البيورجون أن يعيد عينات الخصية ,أما أذا كان السن صغير أو تاريخ العملية الأخيرة قريب, فيكرر الكورس بعد قترة , وأذا خلص كورس الأبر يأخذ كورس أعشاب مع عسل العويد, وأي تحليل للسائل المنوي يفضل أن يكون بمركز به تجميد للحيوانات المنوية,والله يوفق الجميع .

السلام عليكم

اخي العزيز:

انا عمري 23 سنه وعمر زوجي 25 سنه, ماذا تقصد بان يعيد عينات الخصيه؟ وهل تقصد بالتحليل هو التحليل العادي او بأخذ خزعه من الخصيه ؟
علما بأن زوجي عمل اشعه للخصيه وأظهرت وجود الدوالي ثم عمل عمليه ربط للدوالي شهر 12 الماضي وكانت النتيجه ايجابيه, وعمل عمليه فتح الخصيه في شهر 4 ووجدت حيوانت منويه غير مكتملة النمو, وفي بدايه هذا الشهر ذهب الى دكتورة واستشاريه في امراض النساء والولاده والعقم واطفال الانابيب وهي مشهورة في الكويت وهي الوحيده التي اعطتنا أمل ولكن لاحظت من تحليل الدم وجود خلل في الغده الدرقيه وطلبت ان يعيد التحليل وان نراجع دكتور الغدد الصماء عبد الناصر العثمان ولكن قال لايوجد شي في الغده وانه لم يكن داعي ان يعمل عمليه ربط الوالي وانه لا علاج لحالته في الكويت وعليه بالسفر الى بلجيكا وانه لايجب ان يذهب الى دكتوره امراض نساء وولاده فهي لن تفيده بشيء, مع العلم بان الدكتوره عرضت حاله زوجي على دكتور امراض ذكوره في مستشفى خاص وأيدها بالأدويه والابر التي وصفتها, وقالت بعدها سوف آخذ انا كورس تنشيط مبايض حتى نعمل عمليه الحقن المجهري في ذلك المستشفى وهم لديهم مركز لتجميد الحيوانات المنويه
وأأسف للاطاله,
ولك جزيل الشكر على نصيحتك وارزقنا الله واياك وجميع من هو محروم من الانجاب بالذريه الصالحه

يوجكا
20-09-2006, 12:39 PM
جوة بنات

لقد قرات ما ادرى فى اى صفحة من هذا الموضوع عن استخدام بعض الازواج لعلاج يسمى فيمارا وبالصدفة قرات هذا الكلام وانا اسيرش بالاسم فى جوجال

أصدرت شركة نوفارتيس Novartis وهي الشركة السويسرية المصنعة لعقار فيمارا Femara الذي يحتوي على مركب ليتروزول Letrozole المضاد لسرطان الثدي تحذيرا بشأن وصف هذا العقار من قبل بعض أطباء العقم كعلاج للعقم وذلك بعد صدور دراسة طبية تؤكد ان العقار المذكور يسبب تشوهات جنينية

غناتـــــــــي
21-09-2006, 03:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتم فيه أحد عنده معلومات عن دواء وصفه الطبيب لزوجي إسمه ( PROXEED)
يوضع في ماء ويشرب يوميا
أتمنى لوأحد مجربه اوسامع فيه لايبخل علينا بأي معلومه عنه
وهل نتائجه مرضيه
مع العلم ان زوجي لديه انعدام في الحيوانات
وجزاكم الله كل خير

$سدن$
21-09-2006, 04:27 AM
اللي عندهم خلايا بس ماتنتج حيوانات منويه00او خلايا غير مكتملة النمو
في علاج موجود في بلجيكا وألمانيا00للحالة هذه

وطريقته 00يعملون زراعه للخلايا في جو مناسب00لتصل لمرحلة الحيوان المنوي00

وراح استفسر اكثر عن هالموضوع00لان زوجي عنده خلايا بس ماتنتج00
واحنا بانتظار نتائج تحاليل الهرمونات

والله كرييييييييييم

bochra
21-09-2006, 04:48 PM
:eek::good عدم وجود حيونات منويه
أنتظروا لدي العلاج للذين يوجد لديهم خلايا حيوانات منويه ,,,,,,,,,,( والعدد صفر ),,,,,,, بإذن الله :ss: ( لا بلجيكا ولا المانيا ) أنتظروا .

:eek: :eek: :eek: :confused: :confused: :confused:

$سدن$
22-09-2006, 01:28 AM
ام مزون00الله يخليييييييييييييييج عطينا العلاج بسررررررررررعه
انطرج بفااااااااارغ الصبر
لان ماقدر ادش باي وقت

$سدن$
22-09-2006, 02:04 AM
ابو هاجر00سؤال الله يجزاك خير00بما ان عندك خبره ماشاءالله
ابي أحسن دكتور عقم للذكور بالكويت؟؟
حاليا زوجي يراجع عند الدكتور حازم الرميح00وهذي أول زياره له00

إحساس
22-09-2006, 05:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
انااحب ان اشكر الاخ ابوهاجر جزاه الله عني وعنكم خيرا فهو لايبخل على احد بمعلوماته بالإضافه إلى انه يخفف عنا بكلامه فهو جزاه الله خيرا يجددالامل فينا بكلامه المطمئن وكلامه عن تجاربه وتجارب اخرين ممن يعرفهم
أسأل الله له التوفيق والسداد أن يرزقه الله الذريه الصالحه عاجلا غير اجل

صخرالدوسي
23-09-2006, 01:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياام مزن ننتظر والله المستعان

ابوهاجر
23-09-2006, 01:14 AM
q8tya_eng
سألتي ماذا أقصد بأن يعيد العينات , أقصد خزعات الخصية, وكون الدكتورة قالت لكي أنكي سوف تأخذين كورس تنشيط للمبايض لعمل حقن مجهري, فهذا يعني أن الدكتورة سوف تعمل لكم برنامج حقن مجهري وأنا أنصح بأن يبدأون بالزوج قبل أن تأخذي كورس التنشيط, يحلل الزوج وأذا لم تطبع حيوانات منوية ,يعملو له عملية للبحث عن الحيوانات المنوية داخل الخصية فأذا وجدو يعملو لهم تجميد, وتبدأي بكورس تنشيط المبايض, أما أذا لم يجدوا داخل الخصية فلن تأخذي تنشيط المبايض.
(غناتي)دواء البروكسيد مجرب بأمريكا وهو عبارة عن أل كارنتين, والبروكسيد يفيد أفضل باللي عنده حيوانات منوية , ولكن لابأس أن يجربه مريض الصفر, وأفضل مدة أن لاتقل عن 6شهور حتي تعطي نتيجة أفضل.
(سدن) أنا أرشح الدكتور أحمد الأنصاري ,والدكتور أحمد الكندري(مسالك بولية)
(أحساس) أشكرك علي هذا الكلام الطيب وجزاك الله خيرا, ونحن هنا أخوة تناصح فيما بيننا ,ونذكر بعضنا بعض, وأسا ل الله عزوجل في هذه الليالي المباركة أن يرزق كل محروم بالذرية الصالحة

اماويا
23-09-2006, 03:53 AM
مشالله تبارك الله فكره رائعه

سجليني انا من اليوم سوف ابدا

q8tya_eng
23-09-2006, 04:34 AM
ابو هاجر
مشكور ويعطيك العافيه وانشاءالله يرزقنا و اياك وكل محروم بالانجاب وبالذريه الصالحه
ولكن الدكتورة تريد ان تعطيني كورس التنشيط مع زوجي حتى اذا انشاءالله لقوا حيوانات منويه اثناء عمليه الخزعه يعملون برنامج الحقن في نفس الوقت ويجمدون الباقي, لان بهذه الطريقه تقول الدكتوره مع دكتور المستشفى الخاص ومن واقع خبرتهم ان نسبه نجاح العمليه تكون 50% ولكن ان تم التجميد وبعدين عملوا العمليه تقل النسبه الى 25%, وتقول الدكتورة انها متفائله خصوصا بعد اخذ زوجي لكورس ابر البيورجون, وبالآخر كل شيء بيد الله عز وجل وحده هو المنعم الوهاب

أبو مزون
23-09-2006, 06:01 PM
أذكرررررررررررررررررررررررو الله كثيرا .

إيماني كبير
24-09-2006, 03:15 PM
أختي غناتـــــــــي :
هل زوجك جديد على خطة العلاج أنا زوجي عنده إنعدام للحيوانات المنوية ووصف له الطبيب علاج برو****يد لمدة 3أشهر كبداية كورس العلاج والان يأخذ فيتامينات وكلوميد وبروفيرون وإذا ما فيه استجابه من الادوية أو تحسن راح يبدأ معه بالأبر ,,,, والصراحة أنا ما أدري هل خطة العلاج صحيحة وياليت أبو هاجر يبدي رأيه في خطة العلاج لاني أحتاج لمشورة مجرب ...

ابتهال
25-09-2006, 02:53 AM
الأخت أبتهال, بما أن التحليل سليم لايحتاج أشعة ,والله يوفقكم.

الله يجزاك خير ويوفقك يارب على مساعدتك لأعضاء المنتدى ويجعل ما تقوم به في موازين حسناتك

أسيرة حلم
26-09-2006, 01:19 PM
الله يوفقج يا حبيبتي ويرزقج من حيث لا تحتسين ............
أنا من رأيي لا تضيعين الوقت مثلي على طول سوي عملية أطفال الأنابيب وخليه يتعالج على راحته لأن علاج الرجاجيل يطول على حسب علمي وخصوصا عقب تجربتي مع زوجي..........

والله يرزق الجميع

رحوبة
26-09-2006, 07:08 PM
هذه اول مشاركة لي وأرجو ان تفيدوني ،زوجي عنده انعدام في الحيوانات المنوية وعمل خزعة ولم يجد شيء منذو 6سنوات وهذه السنة عمل عملية بحث مجهري ولم يكن هناك اي نتيجة إيجابية ولم ينصحه الاطباء بأخذ اي ادوية أو هرمونات لأن الهرمونات عنده جيدة كما أن الادوية لا تنفع مع حالته بمعنى آخر لا يوجد علاج ، والأمل في الله هو الأول والأخر.

mhaljehani
27-09-2006, 02:56 PM
يا اخت رحوبة
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي زوجك ويرزقكم الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل في هذا الشهر الكريم
فأكثرو من الدعاء في كل الأوقات و الأستغفار والصدقة .
وهل زوجك يستخدم خلطات العسل

دانة الرياض
27-09-2006, 06:49 PM
جزاكم الله خير الجزاء ..
على هذا الموضوع ..

أخي أبو هاجر أو كل من لديه خبره زوجي
العدد عنده11 مليون والحركه بطيئه ..ولا يوجد عنده لزوجه ولا يوجد عنده إلتهابات ولله الحمد ؟

هل إستخدام الكلوميد مفيد لحالة زوجي على الرغم أنو أستخدم من فتره ثلاثه شهور متواصله أبر برقنيل 5000
وترنتال 400 و نولفاد**** .. وفيتامين باالزنك ؟
وعمل تحليل بعد الكورس وكانت النتيجه سيئه ..العدد صار 8 مليون والحركه أقل من قبل ..
قال الدكتور نتيجة قبل العلاج أفضل من الحاليه ..والأفضل تعمل تلقيح صناعي أو مجهري ..
والهرمونات سليمه عند زوجي ..

وهاالحين بيستخدم كلوميد ؟ وبإذن الله بيستخدم خلطه العسل اللي كتبتها هنا من فتره ؟

وجزى الله الجميع بخير الجزاء ..
يشهد الله أني أدعي للكل باالعفوا والعافيه والذريه الصالحه ...

$سدن$
27-09-2006, 10:09 PM
الله يشفييي كل مريض

الامل المحروم
29-09-2006, 01:44 AM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

أرجو استشارة أبو هاجر والإخوة الأفاضل ادخلكم الله فسيح جناته :
أنا عندي الحيوانات المنوية صفر وهرمون الاف اس اتش مرتفع وهرمون الحليب مرتفع بعض الشي وسويت عملية تفتيش داخل الخصية بمركز الدكتور سمير عباس تحت اشراف الدكتور شريف غازي وكانت النتيجة لا يوجد حيوانات منوية ( صفر ) بس انه في جزء بسيط من أمهات الخلايا بعدين اعطاني الأدوية الأتية :
1- نولفاد**** (nolvadx) >
2- زنك
3- فيتامين E
4- دوستن****
وقالي بعد 6 أشهر من استخدامها راجعني ، وخلال هذه المدة استخدمت كل شي حجامة وخلطات وكل شي تقريباً حتى الترا جنين استخدمته وسافرت برة ممكن الحالة النفسية تكون جيدة .
ولما راجعته بعد 6 اشهر سويت تحليل السائل المنوي ولكن الحمد لله على كل حال لم يجد اي حيوان منوي وقالي كمل النولفاد**** واضاف اليه ترينتال 400 بس .
وأرجوكم رجاء خاص اللي يعرف أي احد أو دكتور معين مثل الدكتور اللي في مستشفى عرفان او مركز علاج هل هو طيب أو اي خلطة اعشاب وأرجو الرد علي ونصحي حيث أن حالتي النفسية سيئة للغاية وجزاكم الله الف خير .

دانة الرياض
01-10-2006, 06:37 AM
up

up

up

صخرالدوسي
01-10-2006, 05:10 PM
ما فهمنا عليك يا دانه الرياض

wafaa
01-10-2006, 07:42 PM
دانة تقصد للرفع

الامل المحروم
01-10-2006, 10:43 PM
اخواني محد رد علي
اذا اي احد عنده ولو معلومة بسيطة ممكن انها تفيدني جزاكم الله خير

دانة الرياض
01-10-2006, 11:41 PM

صخر مثل ماقالت لك وفاء أنا أقصد أرفع الموضوع ..
لأني أستفسرت هنا وما أحد جاوبني ..

يعطيك العافيه وفاء ..

نووور2007
02-10-2006, 07:05 AM
انا عضوه جديده وهاذي اول مشاركه واحب اسال انا زوجي عنده إنعدام في الحيوانات المنويه في السائل ولم يعمل تحليل الخززعه وهوالان يستخدم خلطه مكونه من كيلو عسل و10جرام حبوب اللقاح و10جرام طلع النخيل و10 جرام حبة البركه 10جرام غذاءملكات النحل 10جرام جنسنج
واحب أسال هل احد جربها قبل كذا وافادته ولا لا وماهي المده وارجومن الاخ ابوهاجر ومن له الخبره ذكر فوائد مكونات الخلطه ومامدى فعاليتها

صخرالدوسي
03-10-2006, 05:08 PM
اخت /نوووور 2007
لازم عمليه الخزعه عشان التاكد انه ما يكون عنده انسداد في الحبل المنوي او تشوه في الحبل المنوي او قد يكون لا يوجد عنده حبل منوي خلقي سبحان الله القادر على كل شئ

ولازم يشوف دكتور وانصحه اذا في جده بدكتور شديد عاشور في مستشفى الدكتور عرفان

والدعاء اهم شئ

واهم من ذالك اننا نسعى وراء مسبب الاسباب الى الله سبحانه ولا نسعى وراء السبب

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
ولكم جزيل الشكر

الامل المحروم
04-10-2006, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اخواني ابي اسأل اش احسن دكتور شريف غازي في مركزالدكتور سمير عباس او الدكتور شديدعاشور في مستشفى عرفان
اللي يعرف معلومات عن الدكتور شديد عاشور يقول كيف هذاالدكتور بليس والله يعطيكم العافة على هذا المنتدى الناجح والسلام عليكم ،،،

صخرالدوسي
04-10-2006, 05:28 PM
احبتي في الله في عسل سدر اصلي 100%
انا عملت له اختبارات كثيره ونجح ولله الحمد وطلع 100% الي يبغى منه يرسل على الخاص

صخرالدوسي
04-10-2006, 05:30 PM
احبتي في الله في عسل سدر اصلي 100%
انا عملت له اختبارات كثيره ونجح ولله الحمد وطلع 100%
الي يبغى منه يرسل على الخاص

بنادول
04-10-2006, 06:04 PM
الاخت دانة الرياض
من الطبيعي نزول العدد بعد اخذ حقن البريغنيل لانه هرمون ذكري وبعد قطعه يزيد العدد
النصيحه
اخذ فيتامين Eواحد غرام حبه يوميا +رويال جلي فرش( ماركة ابو نحله الاسباني) واحد غرام حبه يوميا +Speman ثلاث حبات يوميا والاهتمام بالمشي لانه يحرك الدوره الدمويه بالخصيه وعليه بالغذاء الطبيعي
ونصائح للاخت بتحري ايام الخصوبه من اليوم الثاني عشر من بداية الدوره الى الي اليوم 21 ليكون الجماع باوجه بهذه الايام مع مراعاة وضع مخده تحت اسفل ظهر الزوجه بعد انتهاء الجماع لمده نصف ساعه
وعليكم بالصلاة والدعاء خاصه صلاة الفجر
والله الرازق وما نصائحنا الا سبب
ملاحظه
البريغنيل لا يتعارض مع الادويه التي كتبتها لكم

رحوبة
04-10-2006, 06:30 PM
جزاك الله خيراً أختي mhaljehani وشكراً على الدعاء ورزقنا وجميع المحرومين والمحرومات آمييييييييين
وزوجي الأن يأخذ عسل +طلع النخيل +غذاء ملكات النحل نفع الله به إضافة إلى أنه عمل مرتين حجامة والحمدالله رغم أنه من قبل يأس ولمدة تقريباً 5 سنوات بسبب ما قاله له أحد الاطباء سماحه الله أن حالته صعبة لاأمل فيها ولكن الحمد الله وحده الذي هداه

hanyalnagar
04-10-2006, 11:39 PM
اللهم ارزق كل محروم

دانة الرياض
05-10-2006, 03:24 AM
الاخت دانة الرياض
من الطبيعي نزول العدد بعد اخذ حقن البريغنيل لانه هرمون ذكري وبعد قطعه يزيد العدد
النصيحه
اخذ فيتامين Eواحد غرام حبه يوميا +رويال جلي فرش( ماركة ابو نحله الاسباني) واحد غرام حبه يوميا +Speman ثلاث حبات يوميا والاهتمام بالمشي لانه يحرك الدوره الدمويه بالخصيه وعليه بالغذاء الطبيعي
ونصائح للاخت بتحري ايام الخصوبه من اليوم الثاني عشر من بداية الدوره الى الي اليوم 21 ليكون الجماع باوجه بهذه الايام مع مراعاة وضع مخده تحت اسفل ظهر الزوجه بعد انتهاء الجماع لمده نصف ساعه
وعليكم بالصلاة والدعاء خاصه صلاة الفجر
والله الرازق وما نصائحنا الا سبب
ملاحظه
البريغنيل لا يتعارض مع الادويه التي كتبتها لكم

بنادول :

يعطيك العافيه ..أقسم باالله أني فرحت بردك لأن الأعضاء الله يتقبل منهم مشغولين هاالفتره باالصيام وقراءة القرآن والزيارات
والغايب عذره معه ..
وجزاك الله خير الجزاء على إجابتك على إستفساري ..
فهمت من ردك إن التحليل بعد إستخدام إبر البريغنيل يؤدي إلى إنخفاض الهرمون ؟؟
لأن باالفعل زوجي عمل التحليل بعد آخر أبره بأسبووووووع ..!!

وشكراً على أسماء الفيتامينات .. بإذن الله أنه راح يشتريها ويستخدمها ..
لكم دعوة بظهر القلب ..

دانه ....

بنت الحرمة
05-10-2006, 03:12 PM
السلام أخواتي في الله أنا زوجي له نقص في عد د الحيوانات وضعف في الحركة من 0% إلى 10 % نصحتني الطبيبة بوصفة العسل مع الجوز مع اللوز لمدة 3 أشهر; بدأ في هذا الشهر الكريم و إن شاء اله تكون النتيجة المرجوة , أخواتي لا تنسوا الدعاء في هذا الشهر فهو مستجاب .
أسأل الله الإجابة لي و لكم .

nada807
06-10-2006, 07:48 AM
سلام عليكم ورحمة لله
اخت خوخة ارجو منكي ان لا تفقدي الامل فعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم الخير فيما اختره الله عزوجل وادعو لكي من كل اعماقي ان يرزقكي ويرزقنا الخلف الصالح باذنه سبحانه وتخبرنا عن النتيجة فحصات وهل ثم الحمل كم اتمنى ذلك
اللهم انت الشافي المعافي رحمتك يا ارحم الراحمين
اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن نسالك اللطف فيه
يا حي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام
ربي لاتذ رنى فردا وانت خير الوارثين
غفرانك ربي غفرانك ما اعظم شانك
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
كثيرو من الدعاء فهو رحمة وشفاء للمومنين يارب يارب يارب يارب

nada807
08-10-2006, 02:31 AM
الاخت خوخة فينك اتمنى المانع على الرد يكون خير وتكون نتيجة ايجابية بادن الله سبحانه
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

nada807
08-10-2006, 02:42 AM
اختي في الله رحوبة بعدما تابع زوجك هذه الوصفة هل عدد الحيونات المنوية تحسن هل لوحظ الفرق ارجو منك الرد واخباري عن حالة زوجك الان فنحن نبحث عن الامل ويبقى الامل بالله فهو القادر على كا سيء اللهم لا عتراد لقدرك فنحن عبيدك وبين رحمتك ليس لنا سواك سبحانك ربي وبحمدك
سبحان الله بحمده سبحان اللله العظيم ولا حولة ولاقوة الا بالله

fas2007
08-10-2006, 03:31 AM
اخي في الله صخر هل ذهبت الى مركز التخسيس الذي اخبرتك عنه

umabed
08-10-2006, 04:38 PM
السلام عليكم أخواتي الكريمات

بالنسبة للزوج انا لاحظت ان الحالة تتحسن مع العسل و طلع النخل و حبة البركة لكن ربما

تحتاج لوقت فانا زوجي تقريبا أخذ علاج لمدة 4 شهور و الآن أصبح الوضع أحسن بحمد الله

و أريد أن اسأل هل يؤثر شرب الرجل للأدوية مثل البانادول و مسكنات الصداع على عدد الحيوانات المنوية؟

أفيدونا من فضلكم

صخرالدوسي
08-10-2006, 06:44 PM
fas2007
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالا

والسبببببببببببب الكسل

رحوبة
09-10-2006, 08:02 AM
أختي الحبيبة nada807 مازال زوجي ياخذ العسل له تقريباًشهرين متواصلين لأن قطعناه فترة قبل الشهرين والحين انا خايفة يعمل تحليل وتكون النتيجة سلبية بس متكله على الله وعندي آمل أن الله يررزقنا من غير عمليات. الأن في الشهر الفضيل أكثر من الإستغفار وقراة سورة البقرة ومريم كل يوم بالإضافة إلى إتباع سنة الرسول عليه السلام وهي الحجامة (وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى)ولاأخبي عليكم كيف هي نفسيتي هاليومين بس إن شاء الله يستجاب دعاءنا ودعاء كل من نحب.(ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة عاجلاًوليس آجلاً إنك سميع الدعاء)

nada807
09-10-2006, 09:45 AM
حبيبة رحوبة لا تخافي بادن الله خير ونحن مؤمنين والحمد لله بالقضاء والقدر وليس بايدنا سوى الدعاء والحمد والشكر على كل حال فسبحانه العاطي الوهاب له ملك السموات والارض يخلق من يشاء يهب لمن يشاء اناتا ويهب لمن يشاء الذكور او يزوجهم ذكرانا واناتا ويجعل من يشاء عقيما انه على كل شيء قدير وصبري ان شاء الله خير اللهم يسر ولا تعسر ياارحم الراحميم ياحي يا قيوم يا ذا لجلال واكرام ارحمنا وهب لنا من لدنك ذريةطيبة انك سميع الدعاء

صخرالدوسي
10-10-2006, 05:40 PM
وبشر الصابرين ................

*** خوخة ***
13-10-2006, 01:10 AM
أختي nada807
تسلمين يارب على سؤالك وجزاك الله كل خير والله يرزق الجميع يارب .

fas2007
13-10-2006, 03:00 PM
اخي في الله صخر حاولت ان ارد على الرسالة ولكن لم استطع لاني لم اصل ل15 مشاركة بعد وبالنسبة للاميل لم يظهر عندي بامكانك كتابته مرة اخرى بدون ال @

fas2007
13-10-2006, 03:01 PM
اين خلطة العسل التي وعدتنا بها الاخت مزن

$سدن$
13-10-2006, 10:13 PM
الله يهداها المفروض كاتبه الخلطه مره وحده مو تقعد تنطرنا جذي00
تدري ان احنا بحاجتها

ام ريم 777
15-10-2006, 02:37 AM
انا كمان تونى زوجى يحلل فطلعت عندو الحيواننات المنوية صفر

ام ريم 777
15-10-2006, 02:38 AM
انا كمان تونى زوجى يحلل فطلعت عندو الحيواننات المنوية صفر

العازم
15-10-2006, 06:42 PM
اللهم يافرد ياصمد يا واحد يا احد يامن امره بين الكاف والنون ان ترزقني واخواني واخواتي الذريه الصالحه عاجل غير اجل وفي هذا الشهر الفضيل يارب العالمين

ام ريم 777
15-10-2006, 10:42 PM
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°اخواتى فى الله انا سمعت انو فيه اعشاب تنباع فى المغرب اسمها °ˆالمساخنˆ°وتقول امي تاخدي الدجاجة بلدية مش من الاللى بالسوبر ماركت لا يعني فرش توها مدبوحة وتملينها بالمساخن وتضعيها في القدر تم ربع كاسة زيت وشوية بصل ثوم وكزبرة بقدونس مفروم وملعقة زنجبيل شوية كركم تم الملح وتشوحيها ثم تضيفي الماء الغليان القياس ثم تخليها تستوى بالنسبة للمراة بعد انتهاء الدورة على طول وتدخلي تنامى من غير مكيف لين ما تعرقي انشاء الله يا حنان يا منان ترزقنا وجميع اخواننا المسلميين الدرية الصالحة التى تحمل كتابك العزيز اللهم لاتدرني فردا وانت خير الوارثين

الفراشة الحالمة
15-10-2006, 10:47 PM
الله يفرح قلبك ويبشركم بالخير , اختي سمعت ان القهوة التركية لو انشربت قبل الجماع تسرع وتكثر الحيوانات المنوية
والله اعلم بمدى صحتها .

العازم
16-10-2006, 06:54 PM
لاهميته يرفع

nada807
16-10-2006, 07:52 PM
رب هب لنا من لدنكرية طيبة انك سميع الدعاء

$سدن$
19-10-2006, 04:34 PM
قبل أمس سمعت في برنااااااامج00واحد داق على هذا الشيخ اللي بالبرنامج(يقرأ قرآن ويقول خلطات) المهم قاله انا ماعندي حيوانات منويه قاله اخذ نبات الفجل الجزء الابيض واعمل منه عصير واشربه كل يوم واعمل تحليل بعد شهو او 21 يوم وباذن الله يتشوف الفرق

وبنفس البرنامج كانوا مستقبلين وحده ودق عليها واحد وقالها ان ماعنده حيوانات منويه
قالتله اخذ فص واحد من الثوم كل يوم على الريق اكلها مولازم تمضغها0وحلل بعدها وشوف النتيجه

amoola1979
30-10-2006, 01:59 PM
يا ريت يتثبت هذا الموضوع لأنه مهم جدا ًلحالات عقم الرجال

wafaa
30-10-2006, 02:21 PM
يارب ارزقنا يارحيم يارحمان الدنيا ولاخرة

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

umabed
30-10-2006, 02:23 PM
السلام عليكم فعلا يا ريت نثبت الموضوع للأهمية

بالنسبة لشرب الأدوية للرجال لقد فهمت من صفحات المنتدى

ان المضادات الحيوية تؤثر فهل شرب المسكنات مثل البانادول خصوصا يؤثر على انتاج

الحيوانات المنوية لمن عندهم ضعف من البداية و شكرا مقدما لمن يجيب

umabed
30-10-2006, 02:25 PM
وانا كمان سمعت عن موضوع عصير الفجل بس يا ريت

احد يشرح كيف نعمل العصير و كم مرة يشربه الرجال

mootazeg
31-10-2006, 01:31 PM
many thanks

أشواق
03-11-2006, 09:36 AM

اخواتي الكريمات انا الراح رحت عند ام خالد عشان باخذ اعشاب للدوره وبالصدفه لقيت عندها حرمه تشكر فيها ومعها بيبي صغير عمره شهرين المهم واحنا جالسين تليقفت وسالت الحرمه من متى تعرفين ام خالد ( لقافه ) قالت من فتره سنه وقامت شرحت لي مشكلتها انها متزوجه من عشر سنوات والدكاتره قالو لها مافيك شي اللهم بس الزوج عنده الحيوانات المنويه عنده صفر وايسوه من هذا الشي المهم ودلتها وحده على ام خالد واعطتها علاج لها هي وازوج وتقول والله انه اخذ العلاج فترة سبع ايام وسوى تحليل وكانت المفاجئه انها صار عنده حيوانتا منويه وتابع العلاج شهر وحملت من الشهر الثاني وولدت بولد وتقول جيت اسلم على ام خالد واوريها ولدي والله انها من الفرحه وهي تحكيني انها بكت وبكتني معها حبيت افيدكم اخواتي الكريمات واقول لكم لا تيئسون صدقوني ما انزل الله داء الا وانزل له دواء

تم حذف أرقام الهواتف
"الادارة"

منقوووووووووووووووووووول

mkh
03-11-2006, 11:53 AM
لله الحمد .....................

ابتهال
03-11-2006, 04:44 PM
بس مين ام خالد اللي تقصدينها هل هي نفسها ام ارانسي اللي في حي النظيم ؟؟

راجيه
03-11-2006, 10:31 PM
السلام عليكم ....................الله يجزاك خير على هذا الخبر والله انك فرحتينا وبعثتي فينا الأمل من جديد ياليت ماتبخلين علي بارسال رقم المعالجه على الاميل الخاص بي واكون لك شاكره.

شيخة بنت الكويت
03-11-2006, 11:33 PM
]السلام عليكم......
ممكن يا أشواق تدزين لي ارقام ام خالد لان زوجي مافي حيوانات منوية وسوينا كل شي من علاج وعمليات وما نفع.
وجزاك الله الف خير

*اللوتس*
04-11-2006, 01:56 AM
الله يجزاك بالجنه إرسلي لي العنوان والأرقام.

مها مصر
04-11-2006, 08:05 AM
الله يطمن كل محتاج
اميييييييييين

كنز الحنان2006
04-11-2006, 12:11 PM
هذا بحث شامل عن الأغذية المفيدة لتقوية الحيوانات المنوية بمقدورك اخي الكريم ان تتناول
منها ما توفر لديك لأن هذه الأغذية المتنوعة ليست فقط للحيوانات المنوية بل تفيد الصحة بشكل عام

عليك بتناول الحبوب الكاملة مثل القمح الكامل بقشره والمسلوق وتضع عسل عليه
وم****رات وحب الينسون ويومياً خذي صحن منهم فترة العشاء بس مش متأخر فهم أفضل مغذي

تناول الحمص.... ومنقوع الحمص شرب ماءه يومياً

ولتقوية للحيوانات المنوية وضعفها وضعف الإنتصاب واليك هذه الوصفة
(حبة البركة + بذر الكتان + المحلب يتم طحنهم + بذر الرشاد +الصنوبر ويخلطوا مع العسل بالغذاء
الملكي وزيت الخس ) وأعملهم كتل صغيرة جداً واضعهم بعلبة محكمة الإغلاق مقدار حبة
البندق تؤخذ كل يوم مرة صباحاً ومرة مساءً

الحلبة + بذور الفجل مع العسل الملكي كثير مفيدة للأنتصاب
تناول التمر فهو غذاء كامل مع الحليب ( يفضل حليب الإبل) أو( حليب وعسل ولقاح النخيل )
و
- الإكثار من الخضار الطازجة وابتعدي عن المعلبات كالجزر والفليفلة الخضراء ، البندورة ،
الخس ،البصل ،الثوم النيء والفواكه كالكرز، والفريز أيالفراولة و المانجو والموز والتوت ..وتناول
البيض البلدي بالإضافة الى تناول مجموعة كاملة من الم****رات وبذر اليقطين المحمص والحمص
والذرة المسلوقة والحبوب الكاملة...تناول الصويا يحافظ على الخصوبة ويثبت الحمل تناول الخبز
الأسمر والسمسم والبازيلاء واليقطين والشوفان مفيد لإحتوائهم على الزنك الضروري للخصوبة
بالإضافة الى المأكولات البحرية بأنواعها ان توفرت فهي جداً مفيدة

- الابتعاد عن تناول الدهون والشحوم والإمتناع عن المقالي الإبتعاد عن التدخين لأنه يسمم
الحيوانات المنوية يجب تبريد الخصيتين بالماء البارد عدة مرات في اليوم ولبس الملابس الفضفاضة والقطنية
وانشاءالله تستفيدوا من هذه الوصفة

من أسباب عقم الرجال:
* انسداد القنوات المنويه نتيجة رضه اثر ضربة أو خطأ جرحي أو اخماج أو مرض احدث (السدد)
·موت الحيوانات المنويه أو ضعفها أو قلتها
·اصابة الزوج العنة.
·مرض مناعي يتلف الحيوانات المنويه
·التهاب البروستاتا أو تضخمها أو أورامها الخبيثة
·اضطراب هرموني في النطفة.
·عقم غامض لا أسباب له،يكون الشخص سليما 100 في المئه ولكن أمرا غامضا يسبب له العقم.

من هذه الأسباب نستطيع تحديد بقدر الإمكان الأعشاب والغذاء الصحي، وما يحتاج إلى جراحه أمر موكول لأهل الاختصاص .
ولننظر إلى عالم الأعشاب والغذاء في علاج العقم:
·أولا الجنس السلم في الجسم السليم: فلا بد من علاج أية شكوى مرضية في الجسم على وجه العموم، كأمراض الغدد والأعصاب والمخ والبروستاتا، وامرض الدم، مع لتركيز على المقويات الجنسية من خلال الغذاء الصحي القوي بمحتويات الفسفور كالبيض والأسماك والقشريات والم****رات والتمر والعسل والجزر .. الخ

·ومن الوصفات القويه جدا المقوية لذلك من الأعشاب: (معجون الفرنجمشك) 500 جرام عسل نحل صافي منزوع الرغوة، 25 جراما من هذه الأعشاب :فرنجمشك، عاقر قرحا،بذر الجزر، بذر فجل، زنجبيل، قرنفل، خولنجان، تعجن بعد الطحن في العسل . وتؤخذ ملعقة شاي بعد الإفطار والعشاء. مع تناول البصل المشوي والبيض المشوي.

لعلاج (سدد) القنوات
يستعمل معجون القوة (عروق الصباغين) بالعسل مع شمر فيؤخذ لذلك نصف كيلو عسل من 50 جرام من الفوه ،و 25 جرام من الشمر بعد الطحن وتؤخذ ملعقه على الريق مع تناول حساء الكرفس بالحمام والبصل.

لعلاج ضعف الحيوانات المنويه
يؤخذ كيلو عسل ويعجن فيه 20 جرام من كل من: حبة سوداء، بذر بصل، بذر خس، حب رشاد، شقاقل، حب العزيز، غذاء ملكي، وتؤخذ ملعقه 5 ملجرامات بعد الآكل مع تناول الخس والجزر والكيوي والفستق وخصي الاوز ، واكل الاستاكوزا وبلح البحر والجمبري بكثرة.

لتقويه الحيوان المنوي:
يتكون الحيوان المنوي من راس ومحتواه من نواه تحمل الجين الوراثي وغيرها من الصبغيات وجسم الحيوان والذيل ونهاية الذيل وطوله حوالي( خمسه في المئه من الميليمتر) ويرجع تكوينه للغده النخامية التي تنتج هرمونا منشطا للجريبات وهرمونا يسبب تولد الحيوانات من اقنية الخصيتين مع هرمون آخر من الغدة النخامية يسمى هرمون الملوتن يحفز خلايا متخصصة في الخصية عل إنتاج التيستوستيرون. وهو المنشط الهرموني للجنس الذكري، وينشط عملية تولد الحيوان المنوي وتقويته.
ولقد ثبت بالتجربه ان هناك اعشابا واغذية تقوي حركة الحيوان وتجعلة قادرا على تلقيح البويضه في رحم الزوجه هذه الاعشاب تحتوي على فيتامين هـ ،فسفور وهى عناصر منشطه للغدد . وعلى سبيل المثال لا الحصر منها: الزعفران، البصل، حب العزيز، حب الرشاد، حب العروس، البيض، الكافيلر، الكيوي. عين الجمل (الجوز)، زيت كبد الحوت، بذور الجذريات، الغذاء الملكي، الجنسينغ والخولجان.

تركيبة لتقوية الحركة
يؤخذ ربع كيلو جرام حب العزيز، مع ربع كيلو جرام من فستق حلبي غير مملح وغير محمص، مع كيلو عسل مع 50 جراما عرق حلاةه مطحون، تصنع كالحلوى ، ويكور الناتج كالمشمش ، ويؤكل حبتان يوميا قبل النوم مع شرب كوب حليب ساخن.

لتكثير العدد:
يشرب زيت جنين القمح او زيت بذرة العنب ملعقه 5 جرامات بعد الغداء يوميا، مع الاكثار من اكل لحم الماعز المشوي والتسلي بحب العزيز وال****يب الاسود وكذلك اكل الحمام المحشو بالفريك والصنوبر، مع خصي الديوك واكل بلح البحر والكابوريا والتمر والحليب والبيض بالبصل الابيض.

وصفة مجربة:
يشرب نقيع شرش الزلوع محلى بعسل على الريق، ويكون من المساء للصباح مع اكل خصي الاوز من حين الى اخر.

منقول لك لتعم الفائدة

تحياااااااااااااااتى
:good :good :good

fas2007
04-11-2006, 02:32 PM
اين انت يا اخ صخر والاخ ابو هاجر

1119رتاج
04-11-2006, 02:40 PM
يعطيك العافية اختي الغالية على هذي الوصفات والله احترت ما ادري شطبق

البراقه
05-11-2006, 02:03 AM
السلام عليكم ياأخواتي وأخواني

أبغاكم تساعدوني!!

زوجي عنده قله شديده في الحيوانات المنويه بس الحركه زينه ولله الحمد

اللي تعرف أدويه استخدمتموها ونفعت وبأي مستشفى؟؟ لاتبخلون علي بالرد

وخلطات استخدمتموها بعد تعلمني!!!

لاتتأخرون علي الله يعافيكم

بليززززززز

samiyah
05-11-2006, 02:10 AM
أنا سمعت عن حبوب في الصيدليه طبيعيه من غذاء ملكات النحل وهي مكوناتها كلها طبيعيه مثل الجنسنج و العسل وغيره وفيه بعد في محلات GNC للطرفين حبوب طبعا مصنعه من مواد طبيعيه مئه بالمئه روعه جربوها ومعافيين يارب والله يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا ليس آجلا

مها مصر
05-11-2006, 04:16 AM
ربنا يرزقنا جميعا
اميييييييييييين

fas2007
05-11-2006, 01:22 PM
يا اخت اشواق ممكن ترسلي رقم ام خالد على الخاص

q8tya_eng
05-11-2006, 05:20 PM
اخت (أشواق)

اخواتي الكريمات انا الراح رحت عند ام خالد عشان باخذ اعشاب للدوره وبالصدفه لقيت عندها حرمه تشكر فيها ومعها بيبي صغير عمره شهرين المهم واحنا جالسين تليقفت وسالت الحرمه من متى تعرفين ام خالد ( لقافه ) قالت من فتره سنه وقامت شرحت لي مشكلتها انها متزوجه من عشر سنوات والدكاتره قالو لها مافيك شي اللهم بس الزوج عنده الحيوانات المنويه عنده صفر وايسوه من هذا الشي المهم ودلتها وحده على ام خالد واعطتها علاج لها هي وازوج وتقول والله انه اخذ العلاج فترة سبع ايام وسوى تحليل وكانت المفاجئه انها صار عنده حيوانتا منويه وتابع العلاج شهر وحملت من الشهر الثاني وولدت بولد وتقول جيت اسلم على ام خالد واوريها ولدي والله انها من الفرحه وهي تحكيني انها بكت وبكتني معها حبيت افيدكم اخواتي الكريمات واقول لكم لا تيئسون صدقوني ما انزل الله داء الا وانزل له دواء

تم حذف أرقام الهواتف
"الادارة"

ممكن تبعثين لي الارقام
جزاك الله خيرا

A.H.
05-11-2006, 09:59 PM
جزاكم الله خير جميعا

ورزقنا واياكم بالذريه الصالحه

الامل المحروم
05-11-2006, 10:59 PM
انا سويت عملية اخذ خزعة من الخصية في مركز الدكتور سمير عباس الطبي في جدة والحمد لله على كل حال لم يجد الدكتور اي حيوان منوي مع العلم ان العملية ما تاخذ الا نصف ساعة وهو جلس ممكن ساعتين عموماً اخذ نسيج من الخصية لعمل التحاليل اللازمة له وطلع عندي 10 في المائة فقط امهات خلايا ( التي تنتج الحيوانات المنوية ) وبعدها اعطاني هذه الادوية
نولفاد****
وحقنة كل اسبوع برجنيل 5000 لمدة 3 اشهر وبعدها اسوي تحليل السائل المنوي قالي بالصبغة
وسؤال يااخواني مارايكم هل في امل نحصل حيوانات ولو واحد او اثنين نسوي فيه عملية التلقيح المجهري

hawa2006
05-11-2006, 11:27 PM
ياخي الامل بالله كبير ولاتقنط من رحمة الله
والله يرزقكم الذريه الصالحه

غناتـــــــــي
06-11-2006, 03:07 AM
جزاك الله خير يااخت اشواق
أتمنى تعطينا معلومات عنها ووين موجوده هيه بالضبط ومشكووووووره

مذهلة 22
06-11-2006, 01:43 PM
الله يرزقك ياخوي

ولا تفقد الامل

الامل بالله كبييييييييييييييييييييييييييييير

وان شاء الله خير

ولاتنسى ان العلم تطورر كل يوووم شي جديييييد

خيوط الشمس
06-11-2006, 05:51 PM
اسأل الله العظيم القادر على كل شئ ان يفرج عنك ويرزقك الذريه الصالحه آمييين

صخرالدوسي
06-11-2006, 09:20 PM
ياليت تبعثو لنا ارقام على الخاص وشكر

الحمدالله طلعت النتيجه طيبه عند الدكتور عاشور
ويقول لي لازم نبحث في الخصيه من الاعماق
وانا بصراحه خايف من المساله والله المستعان
يقول تحليل الكرموسومات طلع ممتاز وطيب وفيه امل باذن الله
واعطاني ابر استخدمها كل اسبوع ابرتين والله ناسي وش اسمها
وحبوب ايضا
وبعد الخمسه واربعون يوم نعمل العمليه بس يقول مكلفه وانا اجلتها
عشان اوضاعي الماليه صعبه

دعواتكم في ظهر الغيب لخوكم
انا محتاج الدعاء

عهد علي
07-11-2006, 01:20 AM
الأخ الفاضل ابو هاجر....
انا حابه استفسر عن اسم المستشفيات الحديثه في علاج العقم في المملكه و ياليت يكون الرد سريع جدا
و اذا مافي امكانيه ياليت على الخاص
تقبلوا خالص تحياتي

amoola1979
07-11-2006, 08:36 AM
الأمل بالله يا أخي بس عملت تحاليل هرمونات ولا لأ ، وبعدين في حالة إذا كانت الهرمونات طبيعية في حالياً علاج بأنهم يأخذوا الخلايا البدائية ويطوروها لحد ما تصل إلى مرحلة الحيوان المنوي الكامل وبعدين لقحوا البويضة ، أنا سمعت عن هذا الشي موجود في مستشفى إنجاب في الشارقة

naimal
07-11-2006, 04:52 PM
اسأل الله العظيم القادر على كل شئ ان يفرج عنك ويرزقك الذريه الصالحه آمييين

يوجكا
08-11-2006, 07:56 PM
انا زوجى عنده ضعف شديد بالعدد والحركة واشكال مشوهة اخت زوجى وصديقاتى وامى وابوى يعنى الاهل كلهم
ما صدقت تحكى :) :) :) :) :)
وقالوا ان فى قناة دينية اسمها قناة الناس اهى قناة دينية تبث من مصر وجالوا ان فى دكتور يتكلم عن مجموعة اعشاب للزوج ومجموعة اعشاب للزوجة خلنا من الى للزوجة ونتكلم عن الزوج قالوا ان هذى الاعشاب تاخذ لمدة 21 يوم وبعدها بثلاث ايام تسوى تحليل وبتلاقى نتيجة مذهلة ويجب ان الرجل يسوى تحليل قبل اخذ الاعشاب حتى يلاحظ الفرق المذهل الى راح يصير وثمن هذى الاعشاب 149 جنيه مصرى والى بيتابع القناة بيكون موجود الاعلان دائما الى يعرف احد جرب هذى الاعشاب او راح يجربها يعطينى خبر لانى بصراحة ما ادرى اذا كانت زينة والا لا تكفووووووووووووووووون تردوا على اذا احد سمع عنها بقناة الناس

العازم
09-11-2006, 03:55 AM
من واقع خبره انا اجريت عمليتين خزعه الاوالى وجدوا الخلايا المنتجه للحيوان المنوي والثانيه لم يجدو شي والحمد الله على كل حال

صخرالدوسي
09-11-2006, 08:49 PM
الله المستعان ياما سمعنا وياما بنسمع

الله يرزق الجميع

wafaa
09-11-2006, 08:59 PM

هلا بالكل

انا ايضا شفت الاعلان وياريت حد يفيدنا صراحة تعبنا من ضحك الناس وحيلهم معانا لانهم عارفين ان الاولاد نعمة نتمناها فيتجارون باحلامنا

الله المستعان

mhaljehani
11-11-2006, 03:34 PM
ياليت تبعثو لنا ارقام على الخاص وشكر

الحمدالله طلعت النتيجه طيبه عند الدكتور عاشور
ويقول لي لازم نبحث في الخصيه من الاعماق
وانا بصراحه خايف من المساله والله المستعان
يقول تحليل الكرموسومات طلع ممتاز وطيب وفيه امل باذن الله
واعطاني ابر استخدمها كل اسبوع ابرتين والله ناسي وش اسمها
وحبوب ايضا
وبعد الخمسه واربعون يوم نعمل العمليه بس يقول مكلفه وانا اجلتها
عشان اوضاعي الماليه صعبه

دعواتكم في ظهر الغيب لخوكم
انا محتاج الدعاء

أخي صخر الحمد لله على هذه الأخبار الطيبه و أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ويشفينا جميعاً ويرزقنا الذريه الصالحه عاجلآً غير أجل.

ابتهال
11-11-2006, 04:08 PM
هو وحده سبحانه من يعلم بحالك وبشكواك فلتشكو له همك وتسأله الذرية

فالأمل بالله وحده فلا تقل يارب ان همي كبير ولكن قل يا هم ان ربي كبير

الله يفتح لك باب رزقه يارب ويلهمك الدعاء ويرزقك الإجابه

دانة الرياض
12-11-2006, 10:10 AM
جزاكم الله خير الجزاء ..
على هذا الموضوع ..

العدد عنده11 مليون والحركه بطيئه ..ولا يوجد عنده لزوجه ولا يوجد عنده إلتهابات ولله الحمد ؟

هل إستخدام الكلوميد مفيد لحالة زوجي على الرغم أنو أستخدم من فتره ثلاثه شهور متواصله أبر برقنيل 5000
وعمل تحليل بعد الكورس وكانت النتيجه سيئه ..العدد صار 8 مليون والحركه أقل من قبل ..
قال الدكتور نتيجة قبل العلاج أفضل من الحاليه ..والأفضل تعمل تلقيح صناعي أو مجهري ..

وهاالحين بيستخدم كلوميد ؟ وبإذن الله بيستخدم خلطه العسل اللي كتبتها هنا من فتره ؟

ما أحد جاوب الإجابه الكافيه :( :( .

smsh
12-11-2006, 02:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضوه جديده معكم واتمنى ان تتقبلوني اخت بينكم
بصراحه اعجبني هذا الموضوع وقراته كااااملا بجميع ردوده وكنت مرتاحه كثير لان اخيرا وجدت ناس بنفس مشكلتنا يعني اكيد عندهم نفس الاحساس ويدورون على العلاج
انا متزوجه من سنتين بالضبط وزوجي يعاني من انعدام للحيوانات المنويه وانا من ضعف تبويض
وراجعنا عند الدكتور شريف غازي بمركز سمير عباس بجده وقال لزوجي انه احتمال كبير ناخذ عينه من الخصيه ولانجد فيها شي وذكر ان السبب خلقه من الله تعالى لصغر حجم الخصيه
وبعد قرائتي لردودكم من امس وجدت الكثير يمدح بالدكتور شديد عاشور بمستشفى عرفان ونصحت زوجي بالذهاب اليه وفعلا ذهب وقال له نفس الكلام اللهم انه اعطاه ابر هرمونات لان الهرمونات عنده ليست منتظمه وكذلك اعطاه منشط ومقوي مع العلم ان الدكتور شريف غازي لم يعطه اي شي وقال له ناخذ العينه بنفس يوم العمليه(عمليه اطفال الانابيب)
ادري طولت عليكم
لكن اسمحو لي اول مره اكتب مشكلتنا كذا باستفاضه
الحمد لله رب العالمين زوجي ياخذ خلطه عسل انا سويتها بالبيت(عسل+جوز+لوز+لقاح نخل+حبه سوداء) بمقدار ملعقه يوميا وعمل حجامه قبل 5 اشهر وان شالله ربي يرزقنا
املي بالله كبير وابحث دائما عن اي سبب قد يفيدينا
ووجدت اثنائ بحثي دواء من ابر عشبيه يقال انه يفيد وموجود ه على هذا الرابط

http://www.arabaltmed.com/view.php?id=24&img=24

واعتذر ان كان يمنع وضع روابط خارجيه

ولكن لانني اتمنى منكم الافاده هل سمع بها احد من قبل او جربها ياليت يفيدنا

واخيرا
اتمنى من الله العلي الكريم الرحيم ان يرزقنا اجمعين بالذريه الطيبه الصالحه عاجلا غير اجل انه الوحيد القادر على ذلك

وجزاكم الله خيرا وبانتظار ردكم

بنت البحرين 777
12-11-2006, 03:01 PM
لو سمحتو ممكن اتجاوبوني
انا زوجي فيه دوالي في الخصية وقليل الانتصاب واذا انتصب قد لا يمكنه الاكمال
وهو مو راضي يروح حق الدكتور بس قاعد يجرب وصفات مثل العسل وغذاء الملكات وحبوب اللقاح النحل
وانا خايفة لان للحين ماصار حمل وانا عندي اضطراب في البويضات وباجر عندي موعد للدكتور احمد بركات في البحرين

بس اذا ممكن تدلوني على اسماء لدكتور جيد في عملية الدوالي في البحرين

لان زوجي خايف اسويها

غناتـــــــــي
12-11-2006, 10:50 PM
أتمنى من الاخت أشواق ترسل رقم ام خالد على الخاص
واكون شاكره لها........

smsh
13-11-2006, 05:10 PM
up

up

up

حواء العنيده
15-11-2006, 06:37 AM
هذه أول مشاركة لي وأرجو إن تفيدوني ،زوجي عنده ضعف وقله في العداد والحركة وضعف في الحيوانات المنوية
والمصيبة الكبرى أنها رفض العلاج قهرني مش مهتم
كان العدد عنده بدية الزوج 16 مليون مع ضعف والتهابات والصديد ويصر على عدم العلاج ويقول الله إذا كاتب لنا أطفال نشوفهم
بعد 4 شهور ومع أصرري على التحليل طلع عنده 2 مليون شفوا عانده لوي وصلنا
بعده عملت خلطات العسل وتعالج عن الالتهابات ارتفع إلى 18 مليون والحركة صرت جيد جداً بعده توقف عن العلاج وتوقف عن أكل العسل
قبل 3شهور رحت مستشفى سعد الطبي عندي دكتور مشهور للعقم و اسمه د\عارف الخالدي صريح كلامه مريح مرررررررررره ارتحت له كثير وقرار على نسبة زوجي طفل الأنابيب لكن زوجي رفض بعد معرف إنا نسبة الحيوان المنوي صرت 9000 فقط بعده قال خلص
لا يريد العودة إلى العلاج وهذا الموضوع غير قبل لنقاش انتههههههههه
انا كلمت ام خالد رقمها 0502396020
قالت انها تبيع 3 علب بقيمة1500 كل شهر علبة

mhaljehani
15-11-2006, 12:30 PM
الأخت smsh كان الله في عونك انتي وزوجك
ورزقنا الله جميعاً الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل و ما هذا الا أبتلأ من رب السموات و الأرض و من فيهن ليري هل نصبر أم لا.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي جميع أعضاء المنتدي ويرزقهم الذرية الصالحة.
سؤالي لللأخت smsh هل ممكن أن تعطينا أسماء الأدوية التي كتبها دكتور شديد عاشور لزوجك.
وشكراً.

الدسم
17-11-2006, 06:16 PM

مساء الخير

اخواني اخواتي

الكرام

هل يوثر سحب الحيوانات المنويه من الخصيه بالابره او الخزعه على

الخصيه او يسبب له مشاكل صحيه

اتمنى ان اجد الاجابه عندكم

لان الطبيب قال لي بنعمل لزوجتك التلقيح المجهري

اتمنى ممن لديه اية معلومه يفيدني بها حتى اكمل ان كان لايوجد ضرر على الخصيه

وان كان هناك ضرر احسب حسابي واعيد التفكير

وتقبلو وافر الشكر

مذهلة 22
17-11-2006, 07:10 PM
هلا اخوي دسم اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة ياارب

انا بحثتلك وطلع معااي هذا ياارب يفيدك

ما هي عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية؟
هي عملية جراحية بسيطة يتم بمقتضاها البحث في أجزاء الخصية المختلفة بواسطة الميكروسكوب الجراحي عن بؤرة صغيرة لإنتاج الحيوانات المنوية ويتم إستخلاص الحيوانات المنوية من هذه البؤرة وإستخدامها في عمليات التخصيب المجهري وأطفال الأنابيب .

ما هو الفرق بين عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية وعملية عينة من الخصية؟
في عملية عينة الخصية يتم تحصيل عينة واحدة من أي من الخصيتين أو من كليهما وقد كان يفترض أن هذه العينة تمثل الخصية كلها، حيث كان يـُـعتقد أن كل أجزاء الخصية متماثلة إلا أن الطب الحديث أثبت أن أنسجة الخصية الواحدة مختلفة وليست متماثلة وعلى هذا، يمكن أن يكون هناك جزء من الخصية لاينتج حيوانات منوية بجواره جزءاً آخر ينتج ولهذا جاءت الحاجة إلى إستبدال عملية أخذ عينة من الخصية بعملية التفتيش عن الحيامن فى اماكن مختلفة داخل الخصية.

لمن تجرى هذه العملية؟
* حالات غياب الحيوانات المنوية من السائل المنوي.
* حالات انسداد الأحبال المنوية الغير قابلة للإصلاح الجراحي - أو انعدام وجود الحبل المنوى.
* حالات العيوب الخلقية في الخصية (كالخصية المعلقة) مع غياب الحيوانات المنوية.
* غياب القذف (بعض حالات الشلل النصفي).

كيف يتم إجراء الجراحة؟
عن طريق فتح جراحي بسيط يتم فيه فتح الغشاء الخارجي للخصية وعن طريق مساعدة الميكرسكوب الجراحي يتم البحث في أجزاء الخصية المختلفة ويتم كل عشر دقائق إرسال عينة إلى مختبر أطفال الأنابيب لبيان وجود حيوانات منوية من عدمه, وعند العثور على منطقة تواجد الحيوانات المنوية يتم سحب أكبر قدر ممكن لأستخدامه في التلقيح ويخزن الفائض بالتجميد لإستخدامه حسب الحاجة .

ما هي نسبة النجاح للجراحة؟
يتم استخلاص الحيوانات المنوية بنجاح في جميع المرضى الذين يعانون من إنسداد فى القنوات المنوية، وفى حوالي 60% من الحالات التي تعانى من فشل الخصية ولم تجرى لهم عملية خصية --- من قبل والجدير بالذكر أن نحو 50% من المرضى الذين أجريت لهم عملية عينة الخصية ولم يتواجد عندهم حيوانات منوية (فى التقارير) يتم العثور على حيوانات منوية عندهم عن طريق عملية التفتيش عن الحيامن.

ما هي مضاعفات الجراحة؟
العملية سهلة بسيطة وآمنة ولا تؤثر إطلاقاً على الخصية ولا يحتاج المريض بعدها إلى البقاء في المستشفى إلا لعدة ساعات .

خيوط الشمس
17-11-2006, 07:39 PM
ممكن اخي تستفسر عن هذا الامر بسؤال المجربين لان عندنا في المنتدى كذا شخص عملها وربنا يكتب لك الخير فين ما يكون
ربي لاتذره فردا وانت خير الوارثين

smsh
18-11-2006, 04:46 AM
الأخت smsh كان الله في عونك انتي وزوجك
ورزقنا الله جميعاً الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل و ما هذا الا أبتلأ من رب السموات و الأرض و من فيهن ليري هل نصبر أم لا.
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي جميع أعضاء المنتدي ويرزقهم الذرية الصالحة.
سؤالي لللأخت smsh هل ممكن أن تعطينا أسماء الأدوية التي كتبها دكتور شديد عاشور لزوجك.
وشكراً.

اهلا وسهلا بك اختي الكريمه

واشكرك على ردك ودعوتك والله لايحرمنا اجمعين ان شالله

بالنسبه للادويه

ابر هرمونات وما ادري بصراحه ايش اسمها لانها مسجله عندهم بلمستشفى وهو يروح ياخذها هناك لان الهرمونات عنده مش منتظمه
اما الحبوب فهي مقويه فقط
كتب له الدكتور اياها وطلع سعرها غالي شوي (100وفوق) فقال الصيدلي لزوجي روح خذها من صيدليه ثانيه لكن الصناعه مختلفه
ومكوناتها ترا عااااااديه( غذاء ملكات النحل وجنسنج .......الخ)
اسمها(G R Six)===مجدد للنشاط والحيويه(كرتونها اسود واحمر)

ان شالله اكون افدتك
والله يرزقنا اجمعين بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل واعتذر ان كنت تأخرت بالرد عليك

mhaljehani
18-11-2006, 12:24 PM
الأخت smsh جزاك الله خيراً و أسأل الله العلي العظيم أن يشفي زوجك ويشفينا جميعاً و يرزقنا جميعاً الذرية الصالحه عاجلاً غير أجل.

بالنسبة للأخت مذهلة 22 شكراً جزيلاً على هذه المعلومات المفيدة و أرجو من قام بعملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية أن يكتب لنا عن تجربتة .

fas2007
22-11-2006, 12:02 AM
تنبيه هااااااااااااام
الاخوة والاخوات اللاتي لدى ازواجهن تناقص في اعداد الحيوانات المنوية سارعوا بحفظ عينة من الحيوانات المنوية في اقرب مركز طبي لكم لاطفال الانابيب قبل ان تندموا على ذلك حيث ان لديكم فرصة افضل من غيركم قبل ان تصبح الحيوانات المنوية عند زوجك صفر لاسمح الله وتوجد حالات كثيرة تندموا على عدم حفظ حيوانات منوية لاجراء عملية التلقيح المجهري

ام زهراء81
23-11-2006, 11:22 PM
انا متزوجة من ثلاث سنوات وما عندي اطفال و السبب ان زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر . ارجو ممن عندها نفس المشكلة ان ترد علييي و من عنده اي معلومة مفيدة يفيدني افادكم االله .

king1399
23-11-2006, 11:22 PM
الله يرزق الجميع

king1399
23-11-2006, 11:26 PM
إن شاء الله الأخوات يفيدونك
تقبلي تحياتي

البراقه
24-11-2006, 01:43 PM
الله يرزق الجميع

الدسم
24-11-2006, 05:40 PM

اخواني

هل لعملية ارتشاف الحيوانات المنويه من الخصيه اي مضاعفات على الخصيه

وهل العمليه امنه ارجو من عملها بان يخبرني ولا يبخل علي باية معلومه

مع العم باني يوجد لدي حيوان منوي واحد في اخر تحليل فقط

والله لا يحرمني ولا يحرمكم الذريه

رزق الله الجميع بالذريه الطيبه

أستغفر الله 2
24-11-2006, 10:10 PM
رب يرزقك ويشفيك

اخي انا ماعندي معلومات عن الارتشاف
بس انا زوجي من يومين عمل عملية فتح للخصيتين لاخذالحيوانات المنوية
فكانت النتيجة حيوانات منوية غير مكتملة
ولله الحمد على كل حال

فاذا انت عندك حيوان واحد فاحمد الله واذا ماكان امامك غير هي الطريقة فاتوكل على الله واعملها
بس في البداية اسال الدكتور عن اخطارها واذا هي آمنة
واكيد الدكتور رح ينصحك

مذهلة 22
24-11-2006, 10:16 PM
هلا اخوي دسم اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة ياارب

انا بحثتلك وطلع معااي هذا ياارب يفيدك

ما هي عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية؟
هي عملية جراحية بسيطة يتم بمقتضاها البحث في أجزاء الخصية المختلفة بواسطة الميكروسكوب الجراحي عن بؤرة صغيرة لإنتاج الحيوانات المنوية ويتم إستخلاص الحيوانات المنوية من هذه البؤرة وإستخدامها في عمليات التخصيب المجهري وأطفال الأنابيب .

ما هو الفرق بين عملية التفتيش عن الحيامن داخل الخصية وعملية عينة من الخصية؟
في عملية عينة الخصية يتم تحصيل عينة واحدة من أي من الخصيتين أو من كليهما وقد كان يفترض أن هذه العينة تمثل الخصية كلها، حيث كان يـُـعتقد أن كل أجزاء الخصية متماثلة إلا أن الطب الحديث أثبت أن أنسجة الخصية الواحدة مختلفة وليست متماثلة وعلى هذا، يمكن أن يكون هناك جزء من الخصية لاينتج حيوانات منوية بجواره جزءاً آخر ينتج ولهذا جاءت الحاجة إلى إستبدال عملية أخذ عينة من الخصية بعملية التفتيش عن الحيامن فى اماكن مختلفة داخل الخصية.

لمن تجرى هذه العملية؟
* حالات غياب الحيوانات المنوية من السائل المنوي.
* حالات انسداد الأحبال المنوية الغير قابلة للإصلاح الجراحي - أو انعدام وجود الحبل المنوى.
* حالات العيوب الخلقية في الخصية (كالخصية المعلقة) مع غياب الحيوانات المنوية.
* غياب القذف (بعض حالات الشلل النصفي).

كيف يتم إجراء الجراحة؟
عن طريق فتح جراحي بسيط يتم فيه فتح الغشاء الخارجي للخصية وعن طريق مساعدة الميكرسكوب الجراحي يتم البحث في أجزاء الخصية المختلفة ويتم كل عشر دقائق إرسال عينة إلى مختبر أطفال الأنابيب لبيان وجود حيوانات منوية من عدمه, وعند العثور على منطقة تواجد الحيوانات المنوية يتم سحب أكبر قدر ممكن لأستخدامه في التلقيح ويخزن الفائض بالتجميد لإستخدامه حسب الحاجة .

ما هي نسبة النجاح للجراحة؟
يتم استخلاص الحيوانات المنوية بنجاح في جميع المرضى الذين يعانون من إنسداد فى القنوات المنوية، وفى حوالي 60% من الحالات التي تعانى من فشل الخصية ولم تجرى لهم عملية خصية --- من قبل والجدير بالذكر أن نحو 50% من المرضى الذين أجريت لهم عملية عينة الخصية ولم يتواجد عندهم حيوانات منوية (فى التقارير) يتم العثور على حيوانات منوية عندهم عن طريق عملية التفتيش عن الحيامن.

ما هي مضاعفات الجراحة؟
العملية سهلة بسيطة وآمنة ولا تؤثر إطلاقاً على الخصية ولا يحتاج المريض بعدها إلى البقاء في المستشفى إلا لعدة ساعات .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الدسم
25-11-2006, 05:37 PM
جزاكم الله خير جميعاً

fas2007
25-11-2006, 08:01 PM
يا اخت ام زهراء اقرئي الموضوع من
بدايته فهو مفيد ويعتبر كملف متكامل لتجارب الغير في هذا المنتدى

ابوعبدالرحمن97
26-11-2006, 09:19 PM
الله يشفي الجميع

smsh
27-11-2006, 03:33 AM
الاخت ام زهراء

زوجي عنده نفس الحاله وقرأت الموضوع من اوله واستفدت منه

وخصوصا رقم ام خالد

اليوم كلمتها وان شالله نوينا اننا نجرب علاجها ونترك عمليه اطفال الانابيب مؤقتا الى ان نشوف النتائج

والله يكتب لنا ولكم الرزق العاجل يارب

عود و بخور
27-11-2006, 09:24 PM
السلام عليكم ..

بس بغيت اسال .. زوجي فحص و طلع فيه دوالي في الخصيتين .. و من ثم عمل عملية الدوالي ... و من التشخيص بان ان فيه تلف جزءي في الخصية و هذا يسبب انعدام الحيوانات المنوية ..

احييين .. الدكتور عطاه علاج لمدة 3 شهور .. هل في امل ان ينتج ؟؟؟

ريحووني اللي يخليكم ..

الدسم
27-11-2006, 09:51 PM
السلام عليكم ..

بس بغيت اسال .. زوجي فحص و طلع فيه دوالي في الخصيتين .. و من ثم عمل عملية الدوالي ... و من التشخيص بان ان فيه تلف جزءي في الخصية و هذا يسبب انعدام الحيوانات المنوية ..

احييين .. الدكتور عطاه علاج لمدة 3 شهور .. هل في امل ان ينتج ؟؟؟

ريحووني اللي يخليكم ..

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله

فيه امل بحول الكريم

وخليه يستخدم

هذه الخلطه

1 _ كيلوعسل سدر اصلي

2 _ 100 جرام طلع النخيل او لقاح النخل

3 _ 60 جرام حبوب اللقاح

4 _ ملعقتين حبه سوداء

5 _ 100 جرام غذاء الملكات السائل

تخلط جميعها وياخذ

ملعقه على الريق قبل الفطور ويجلس بعدها ساعه بدون اكل اوشرب

وملعقه بعد الغداء

وملعقه بعد العشاء وقبل النوم

وان شاء الله ان تفيده بحول الله الكريم

لكن اهم شي قراءة سورة البقره قبل النوم كامله بدون تقطيع

وصلاة الليل والدعاء في اخر الليل

وبحول الله لن يندم وسوف يظهر معه حيوانات منويه

كما انصحه بان يجتنب اي هرمون لذكوره مهما كانت الظروف

عود و بخور
28-11-2006, 11:16 PM
عطاه الدكتور .. ابرتين مرتين في الاسبوع كل وحدة غير .. و حبة كل يوم مرة .. و خلطة منها مرة و عسل و حبة السواد و اشياء نسيتهم .. بس ياكلهم من الصبح بس ...

في امل تظهر الحيوانات .؟؟ علما ان الدكتور قال ان التلف جزءي و ليس كلي ...

شيخة بنت الكويت
29-11-2006, 01:29 AM
]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخت اشواق طلبت منك من حوالي ثلاث اسابيع رقم ام خالد وانا محتاجتة وايد , ولاحظت انك رديت على من طلبه بعدي فلو سمحتي لا تتاخرين علي لان زوجي عمل عملية استكشافية وما كان في حيوانات منوية واللحين نبي نسويها مرة ثانية على الرغم من ان الاطباء قاولوا مافي امل ومالا داعي.
[/COLOR]

amoola1979
29-11-2006, 09:12 AM
أختي شيخة بنت الكويت الأمل بيد الله لا تيأسوا وضلوا حاولوا بس ممكن تخبرينا شو مشكلته بالضبط لزوجك وعمل تحليل هرمونات

ابوعبدالرحمن97
30-11-2006, 08:50 PM
لا تيأسو من رحمه الله

wafaa
02-12-2006, 01:39 AM

اخي عبدالرحمن ::::::::::الله لا يجعلنا من اليائسين من رحمته

واملنا بالله كبير والحمدلله على كل حال :D

طبعا زوجي راجع طبيب ووجد عنده هرمون fsh مرتفع مع انه من قبل كانت جميع تحاليله طبيعية :( وقال انه هو المسئول عن انعدام الحيوانات في العينات الاخيرة لان زوجي قبل كان عنده حيوانات اي نعم اقل من المعدل الطبيعي بس فيه ولكن في الكم مرة الاخيرة كانت صفر

المهم اعاد زوجي التحليل وطلع fsh طبيعي يعني حيرة زيادة :confused:

نوينا من بعد الاتكال على الله عمل حقن مجهري الدكتور الطلياني الزائر قال يجب ان نشوف اذا كان فيه حيوانات من الخصية لانه حرام تخضعون للبرنامج وبعد سحب البويضات يطلع مافي حيوانات !!!

المهم ان زوجي قرر ان يعمل هالعملية و اذا وجدوا حيوان يجمدها بالمركز

دعواتكم اخواتي واخواني

الله يجبر خاطركم وخاطرنا بالذرية الصالحة

انتظر تعليقاتكم فلا تتأخروا عليا

smsh
02-12-2006, 07:04 AM
يا جماعه الخير

هذا رقم ام خالد للي يحتاجه

وما ابغى منكم الا الدعاء بالذريه الصالحه لي وزوجي وجميع المحرومين والمحرومات عاجلا غير اجل

0502396020

وللمعلوميه هي من سكان مكه المكرمه

ابوهاجر
02-12-2006, 01:21 PM
الأخت (وفا): طريقة الدكتور صحيحة, ومتبعة في أغلب المراكز, وهي فحص الزوج قبل تنشيط الزوجة, وأنا أتوقع أنهم أن شاء الله سيجدو حيوانات منوية, لأنه كان يطلع معه حيوانات منوية, وكان من الأفضل أن يأخذ كورس تنشيط للخصية قبل عملية الخصية, وأسأل الله عزوجل أن يوفقكم

wafaa
02-12-2006, 02:19 PM

اخي الكريم ابوهاجر الله يبارك فيك ويعطيك كل اللي تتمناه وان يرزقك ربنا الذرية الصالحة

وربي يسمع منك والله نحن قلقين بس اللي من ربنا كل باهي والحمدلله ، وان شاء الله اخبركم بمايستجد عندنا

fas2007
03-12-2006, 01:56 PM
حيا الله اخوي ابو هاجر وين الناس بشر ايش اخبارك واخبار العلاج معاك

شيخة بنت الكويت
03-12-2006, 10:13 PM
أختي شيخة بنت الكويت الأمل بيد الله لا تيأسوا وضلوا حاولوا بس ممكن تخبرينا شو مشكلته بالضبط لزوجك وعمل تحليل هرمونات
أختي amoola1979 زوجي الحيوانات المنوية عنده صفر والسبب وراثي وحاولنا كل شي تقريبا من اطبه وعلاج شعبي بس بدون نتيجة واللحين بنعيد المحاولة ونشوف أما بالنسبة للهرمونات فاليوم زوجي حلل وبس تطلع النتيجة أبلغك
وشكرا على السؤال.

ابوهاجر
04-12-2006, 12:49 AM
حيا الله اخوي ابو هاجر وين الناس بشر ايش اخبارك واخبار العلاج معاك

الله يحيك ويبارك فيك, أبشرك الأمور طيبة ولله الحمد, الحين ماشي علي أعشاب من صيدلي متخصص بالطب الأسلامي ومفحوصة بالمختبر , وأذا أنتهيت من العلاج وكان هناك نتيجة طيبة أبلغكم بالتركيبة , وعندي وصفة هرمونات من الدكتور كمال زكي بمركز أنجاب بالشارقة, الهرمونات كلها مضبوطه والحيوانات المنوية تطلع وتختفي, وأخبرني الدكتور كمال أن تقنية الخلايا الجذعية شغاله علي قدم وساق ,وأنه ربما في منتصف 2007 يعلن عن علاج أو تقنية لمرضي الصفر,وشكرا علي السؤال.

أستغفر الله 2
04-12-2006, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي ابوهاجر

انا زوجي عنده تحليل السائل المنوي صفر ولما عمل فحص للهرمونات كانت مظبوطة وكمان باقي التحاليل حتى
قال لنا الدكتور انه يمكن عنده انسداد لان باين الخصيتين حجمهن طبيعي والتحاليل كمان
وعمل الدكتور لزوجي عملية فتح الخصيتين
فوجد حيونات منوية غيرمكتملة النمو
واصلة للمرحلة الثانية وتوقف
قال لنا الدكتور ان الحيوان المنوي يمر ب5 مراحل للنمو عند زوجي توقف عند المرحلتين ال 4 وال5
وزوجي عم يتعالج في مركز انجاب في الشارقة والدكتور محمد شرف هو عمل عملية فتح الخصيتين لزوجي
وحاليا ناطريين الدكتور كمال شعير لحتى يجي من مصر حتى يوصف الادوية اللازمة لزوجي
فياريت تفيدني في حالة زوجي ربي يرزقك ويرزقنا الذرية الطيبة
وكمان زوجي حاليا عم ياخذ خلطة اعشاب وعسل من عند الدكتور عادل عبد العال
كمان من فضلك شو رايك بالدكتور عادل انت وكل مين يقرا المشاركة
يعني حدا جرب علاجه
رب يرزقنا ويرزق كل محروم الذرية الطيبة انه سميع الدعاء

mhaljehani
04-12-2006, 10:36 AM
السلام عليكم طولت الغيبه اخي أبو هاجر
اسأل الله العلي العظيم أن يكتب لنا جميعاً الذرية الصالحه السليمة المعافه أنه سميعاً مجيب الدعاء.
أخي ابو هاجر جزاك الله خير على هذة الأخبار المشجعه.

$سدن$
04-12-2006, 11:48 AM
الدكتور كمال شعير هو بمصر ام بمركز انجاب بالشارقه؟؟

أستغفر الله 2
04-12-2006, 12:52 PM
الدكتور كمال يعمل في مصر وفي الشارقة

ابوهاجر
05-12-2006, 03:53 PM
الاخت:استغفر الله
اعتقد ان حالة زوجك تسمي (sperma togenic arrest)
وتعني ان الخلايات المنوية تتوقف عند مرحلة معينة ولا تصل لمرحلة الحيوان المنوي الكامل واعتقد ان شاءالله ان الحالة راح تستجيب للعلاج بالهرمونات المنشطة للخصية
ولكن عند خروج اي عدد من الحيوانات حتي لو كان قليل بادرو بتجميدهم للاستفادة من الحقن المجهري وانصحكم كذلك
بعدم الخلط بين الاعشاب والهرمونات اذا استخدمتم الاعشاب كملو للنهاية وبعدها يتم التحليل لتقييم العلاج اذا كان هناك نتيجة كملو علي العلاج واذا مافية نتيجة ابداؤ بعلاج الهرمونات

وانصحكم بالمتابعة مع الدكتور كمال شعير فهو في رائ الخاص افضل دكتور عقم رجال واطفال انابيب وهذة عن تجربة
شخصية وكذلك هذا رائ اغلب الاطباء

وبالنسبة لعلاج عبد العال ارجو انك تفيدينا ماهو علاجة وكم مدة الكورس والتكلفة

أستغفر الله 2
05-12-2006, 04:18 PM
اخي ابو هاجر اشكر لك ردك
رب يجزيك كل خير
بس اخي المشكلة اننا بدانا بعلاج الدكتور عادل
وهو عبارة عن خلطات وحدة عسل مع اعشاب والثانية اعشاب تؤخذ 3 مرات يوميا
وكمان 4 بصلات تنقع في الخل من الليل وحتى الصباح وتؤكل خلال النهار
وشرب الزنجبيل واكل المكسرات واكل طائر السمان وسلطة مكونة من ثوم وبصل وطماطم وبقدونس
والاكثار من الماكولات البحرية والعسل والسمسم
هاد البرنامج لازم يمشي زوجي عليه 40 يوم وثمنه 900 درهم
وبعده في برنامج جديد لمدة 30 يوم لسه مابعرف عن تكاليفه
الدكتور خبرنا ان مدة العلاج 6 اشهر
والله المستعان
اضافة الى انه رح يعمل حجامة لزوجي 3 مرات والله المستعان
وهون المشكلة
اذا كان فيه تعارض بين طب الاعشاب والطب الكيمائي
لان الدكتور كمال قادم من مصر بعد 8 ايام ان شاء الله
ونحن عم ننتظره حتى يوصف الدواءلزوجي
فكيف لازم نتصرف اخي
يعني بدانا بالعلاجين مع بعض والله المستعان
وعلى ما اظن ان الدكتور في البداية رح يوصف لزوجي ادوية حبوب يعني يجرب قبل الهرمونات
واذا لاسمح الله ما استفاد بعدها الهرمونات
هيك فهمت من الدكتور محمد شرف
مع بعض والله المستعان

ابوهاجر
06-12-2006, 12:10 AM
أنا رأي أن تكملو كورس الأعشاب اللي مدته 40 يوم, فأذا طلعت حيوانات منوية , كملوا باقي الكورس ,وأخرو علاج دكمال بعدين,أما أذا لم تطلع حيوانات منوية بعد علاج ال40يوم , أبدأو بعلاج الدكتور كمال, وياليت بعد كل علاج سواء أعشاب أو هرمونات , يعمل الزوج فحص لوظائف الكبد والكلية,لأن بعض الأعشاب ممكن تؤثر علي وظائف الكبد والكلية وكذلك الهرمونات, فتكون أستراتيجية العلاج مره بالأعشاب ومره بالهرمونات, وعدم اليأس بتاتا, حتي يقضي الله أمرا كان مفعولا.

wafaa
06-12-2006, 12:39 AM
اختي استغفر الله 2
ربي يرزقك ان شاء الله الذرية الصالحة انت وزوجك باذن الله

اخي ابو هاجر الله لايحرمك ويعطيك كل اللي تتمناه

ربنا لاتحرمنا نعمة الامومة والابوة

أستغفر الله 2
06-12-2006, 01:51 AM
مشكورة اختي الغالية على هذه الدعوة
رب يفرجها علينا وعليك وعلى كل مهموم من امة محمد عليه الصلاة والسلام
رب هب لنا من لدنك ذريةطيبة انك سميع الدعاء

أستغفر الله 2
06-12-2006, 01:54 AM
مشكور اخي ابو هاجر على الافادة
جعلها الله في ميزان حسناتك
ورزقك ورزقنا ذرية طيبة انه سميع الدعاء

ابوهاجر
06-12-2006, 02:35 AM
الأخت( وفا) جزاكي الله خيرا علي هذه الدعوه الطيبه,والأخت ( أستغفر الله2) لا شكر علي واجب, نحن هنا أخوه نتناصح فيما بيننا , ونتبادل المعلومات, ولا تترددي بأي أستفسار, والله ولي التوفيق.

خيوط الشمس
06-12-2006, 10:01 AM
آآآآآآآآه ربي يفرج عنا جميعا عاجل غير آجل
اختي استغفر الله راي من راي ابو هاجر وخاصة لان استخدام الاعشاب يتعارض من الادويه الكيمائيه وفاكره وحده من الاخوات استخدمت علاجه ونفع معاها بعد شهر وان شاء الله بينفع معاكم وتبشرونا يارب
ربي لاتذر منا فردا وانت خير الوارثين
وحبيت اسال اخواني الباقين احد استخدم خلطة العسل وحبوب اللقاح والم****رات ونفعت معاه ارجوكم الي استخدمها يقول ايش النتيجه .

wafaa
06-12-2006, 10:12 AM
أختي ميلاد

الله يرزقكم الذرية الصالحة ولا يحرمكم منها أمين

اسمعي حبيبتي فيه حالات يصير تحسن بتوفيق من الله وان شاء الله يصير معاكم تحسن

بس حسب معاناتي لو كان العدد قليل ومافي اسباب افضل شئ الحقن المجهري

وأملــــــــــــنا بالله كبير

dandon
07-12-2006, 08:12 PM
اخواني,اخواتي,
اناايضا عندي حالة صفر0.0 , هل يعلم احدكم شيئا عن احمد قنديل في سوريا والعشاب الصايغ في البحرين والاخت ام خالد ؟
يقال ان عندهم اعشاب وخلايط مفيدة لحالات الصفر
من جرب منكم خلايط هؤلاءالعشابين

رزقكم اله وايانا الذرية الصالحة, اللهم آمييييين

$سدن$
07-12-2006, 11:22 PM
اخ دندون انا بعد سمعت عنهم بس ياليت اللي مجربهم يقولنا تجربتهم
انا سمعت ان واحد استخدم علاج ام خالد ونفع00والله اعلم

دانة الرياض
09-12-2006, 05:35 PM
جزاكم الله خير الجزاء ..
على هذا الموضوع ..

حمداً لله على السلامه يا أبى هاجر .. موضوعي هذا كتبته يمكن باالصفحه العشرين ولكن لم أجد إجابه كافيه ..
.. طبعا زوجي ما أستخدم الكلوميد .. لأنه ماتحملها صابته دوخه ..
والعسل أستخدمه من 15 رمضان إلى قبل أسبوع وعمل تحليل وطلعت الحيوانات المنويه 2 مليون والحركه خمسه ..
يعني قبل كانت أفضل بكثر ..
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...

اميره الدلع
10-12-2006, 02:16 AM
اللهم ارزق كل محروم ومحرومه وفرج كربهم وارزقهم من واسع فضلك يارب العالمين
وعوض صبرهم برزق من عندك ورحمة لاتنقطع يا ارحم الراحمين
اخوان واخواتي عليكم با الدعاء نعم الدعاء يرد القضاء
ويا ليت تسمعون شريط خالد الجبير اسباب منسيه
وشريط ابراهيم الدويش ياسامعا كل شكوى

اميره الدلع
10-12-2006, 02:18 AM
اللهم ارزق كل محروم ومحرومه وفرج كربهم وارزقهم من واسع فضلك يارب العالمين
وعوض صبرهم برزق من عندك ورحمة لاتنقطع يا ارحم الراحمين
اخوان واخواتي عليكم با الدعاء نعم الدعاء يرد القضاء
ويا ليت تسمعون شريط خالد الجبير اسباب منسيه
وشريط ابراهيم الدويش ياسامعا كل شكوى

خيوط الشمس
10-12-2006, 10:53 AM
اختي وفا جزاك الله على الدعوه الحلوه ولك مثلها وبالنسبه للحقن عملناه 6 مرات تقريبا وما نجحت
اختي دانة الرياض لمن كان العدد 11 مليون كان جيد لعمل التلقيح الصناعي حتى لو تم التجميد على مرتين يعني يصير 22 مليون لكن ما دام العدد ينقص وفي انخفاض لازم تسارعين الى التلقيح او الحقن والله معاكم
اختي اميرة الدلع جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك .

wafaa
10-12-2006, 10:40 PM

اختي ميلاد ::::::::ربنا كريم ، حاولي مرة اخرى غيري المركز وان شاء الله ربي يرزقك الذرية الصالحة في القريب العاجل

اميرة الدلع ::::::::::::::ربي يسمع منك ،اسباب منسية سامعته وحلو صراحة بس الثاني للاسف

دانة الرياض :::::::::::::::::::كل شئ من ربي حلو ، وبعدين انت اعملوا حقن مجهري ،ربنا كريم ممكن تنجح معاكم لانه العدد مرااااااااات يكون في النازل فاستغلوا وجود الحيوانات وأتكلوا على الله

ربنــــــــــــــا نسألك ان تكتب لنا الخير

ربنـــــــــــــا ارحمنا ياأرحم الراحمين

ابويزيد****
13-12-2006, 04:27 AM
رزقنا الله واياكم

amoola1979
13-12-2006, 09:00 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

mhaljehani
13-12-2006, 10:29 AM
السلام عليكم
أود الأستفسار عن خلطة التي وصفها الدكتور جابر بن سالم القحطاني دكتور الأعشاب و العقاقير وهذه الخلطه خاصه بعلاج ضعف الحيوانات المنويه أو أنعدامها. فأرجو ممن أستخدمها أو يعرف عنها شيئ أن يخبرنا و يفيدنا.
علما أن الدكتور جابر بن سالم القحطاني يكتب في العيادة الطبيه الخاصة بجريدة الرياض ويستقبل الأسئلة على هذا الموقع ولقد قمت سؤاله منذ فتره و لكنه لم يجب الي اليوم.

و جزاكم الله خير.

اثير الشوق
14-12-2006, 04:19 AM
اخت اشواق ياليت ترسلين لى رقم ام خالد على الايميل والله يجزاج الف خير
اثير الشوق

نور الشمس22
14-12-2006, 04:39 AM
متتتتتتتتتتتتتتتشششششششششفقة على اني اكون اممم
ياربي لاتحرمني

:(

ولا تحرم خواتي المسلمات يارب :(

dandon
14-12-2006, 03:18 PM
خواني اخواتي,

من منكم يعرف رقم هاتف ام خالد؟
انا عندي حالة صفر,عايز اسألها, افيدوني من فضلكم!

ابوعبدالرحمن97
22-12-2006, 01:02 AM
الله يرزقنا ويرزقكم الذريه الصالحه

العازم
22-12-2006, 02:37 AM
اخواني,اخواتي,
اناايضا عندي حالة صفر0.0 , هل يعلم احدكم شيئا عن احمد قنديل في سوريا والعشاب الصايغ في البحرين والاخت ام خالد ؟
يقال ان عندهم اعشاب وخلايط مفيدة لحالات الصفر
من جرب منكم خلايط هؤلاءالعشابين

رزقكم اله وايانا الذرية الصالحة, اللهم آمييييين

ارجو الافاده

يوجكا
24-12-2006, 12:32 PM
اخوانى وخواتى حبيت استفسر منكم عن نوع حقن للى جربه من قبل انا زوجى عنده ضعف فى الحيوانات المنوية فى العدد حوالى 2 مليون وفى اشكال مشوهة وفى ضعف بالحركة وهو راح حج دكتور عطاها هذى الحقن
pregnyl 5000
celestone
وفيتامين زنك

تكفون جولوا لى رايكم فى العلاج لو احد سمع عنه او يعرفة لان زوجى من جبل كان ياخذ اقراص واول مرة ياخذ حقن

خيوط الشمس
25-12-2006, 07:50 AM
الي عنده صفر يشوف الخلطه الي قالت عليها احدى الاخوات وهذا ما نقلته لكم عنها
كيلو عسل أي عسل نقي شرط يكون خالي من السكر تمامامقدار كف من بذور الفجلتضع العسل في مقلاة على نار هادئة جدا جدا جدا وأكرر تكون النار هادئه جداواصبر إلى أن ترى ****د أبيض يطفو على السطح .. قم بإزالته ثم وأنت على هذا الشكل والعسل يغلي تأتي ببذور الفجل بعد طحنها تماما وتذرذرها على العسل وتصبر دقائق قليله إلى أن ترى العسل تشرب بمطحون البذور تماماارفع المقلاة من على النار وأفرغ المحتوى في زجاجة وأحكم إغلاقها وضعها في الثلاجة تحت وليس في الفريزرثم كل يوم تأخذ منها مقدار ملعقة طعام قبل الفطور وقبل العشاء لمدة 30 يوم أو أكثر بقليل.عدم الجماع طيلة مدة استخدام العلاجافحص عدد الحيوانات المنوية بعد الشهر وستدهش من النتيجة.ملاحظه:الشخصان الذان رأيتهما كان عدد الحيوانات المنوية عندهما صفر .. أي لا يوجد عندهم أي حيوانات منويةونتيجة فحصهما بعد الشهر كانت 55 مليون و60 مليون .. وحملت زوجتاهما والله والله ما سطرته هنا حقيقة بلا زيادة ولا مبالغة . انتهى
وعلى العموم الله العاطي ...ربي لاتذر منا فردا وانت خير الوارثين

ستى الحبايب
25-12-2006, 07:54 PM
هلا يوجكا ا فيكي وين الغيبة
لا تقلقي البريجنال هو عادة له اسما كثير مثل الافادرول الفولستوم و هو عادة اضا يعطي لرجل الذي عنده ضعف و ايضا هدا الدواؤ يستخدم لنساء
بالنسبة لثاني هو الالتهبات بس ليه معطيه اياها هل زوجك يعاني من الاتهابات و باي مكان هدا الالتهابات و لكن عليه ان يكون حريص من الدواء الثاني و لا يحتك باي انسان عنده االالتهابت لانه خطورته تزاد و بالذات يلي عندهم الحصمة

انا بستني جوابك
و ان شاء الله خير
لا تقلقي هو ماشي بالسليم عادي و ليس منه اي خطورة

يوجكا
26-12-2006, 11:37 AM
مشكورة ست الحبايب من زمان ما تكلمنا على المسنجر بس ان شاء الله اجازة العيد بكون بالبيست وبنتكلم بس ما فهمت عليكى شئ ليش يدير باله من اى احد معها التهابات واشلون بيحتك باحد عنده التهابات ترى ما فهمت وضحى اكثر

يوجكا
26-12-2006, 11:43 AM
مشكورة ست الحبايب من زمان ما تكلمنا على المسنجر بس ان شاء الله اجازة العيد بكون بالبيست وبنتكلم بس ما فهمت عليكى شئ ليش يدير باله من اى احد معها التهابات واشلون بيحتك باحد عنده التهابات ترى ما فهمت وضحى اكثر

ابوهاجر
28-12-2006, 12:05 AM
[QUOTE=دانة الرياض]جزاكم الله خير الجزاء .. على هذا الموضوع .. أخي أبو هاجر أو كل من لديه خبره زوجي العدد عنده11 مليون والحركه بطيئه ..ولا يوجد عنده لزوجه ولا يوجد عنده إلتهابات ولله الحمد ؟ هل إستخدام الكلوميد مفيد لحالة زوجي على الرغم أنو أستخدم من فتره ثلاثه شهور متواصله أبر برقنيل 5000 وترنتال 400 و نولفاد**** .. وفيتامين باالزنك ؟ وعمل تحليل بعد الكورس وكانت النتيجه سيئه ..العدد صار 8 مليون والحركه أقل من قبل .. قال الدكتور نتيجة قبل العلاج أفضل من الحاليه ..والأفضل تعمل تلقيح صناعي أو مجهري .. والهرمونات سليمه عند زوجي .. وهاالحين بيستخدم كلوميد ؟ وبإذن الله بيستخدم خلطه العسل اللي كتبتها هنا من فتره ؟ وجزى الله الجميع بخير الجزاء .. يشهد الله أني أدعي للكل باالعفوا والعافيه والذريه الصالحه ... حمداً لله على السلامه يا أبى هاجر .. موضوعي هذا كتبته يمكن باالصفحه العشرين ولكن لم أجد إجابه كافيه .. .. طبعا زوجي ما أستخدم الكلوميد .. لأنه ماتحملها صابته دوخه .. والعسل أستخدمه من 15 رمضان إلى قبل أسبوع وعمل تحليل وطلعت الحيوانات المنويه 2 مليور ن والحركه خمسه .. يعني قبل كانت أفضل بكثر .. الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ...[/

الأخت الكريمة( دانة الرياض) أعتذر بشدة عن التأخر لأستفسارك, أولا: برجنيل 5000 له نتائج ع****ية وكثير من أطباء الذكورة لايصرفونه بهذا التركيز ولايصرف لوحده بل الأفضل مع هرمون الأف أس أتش,ثانيا: أنصحكم بعمل برامج أطفال الأنابيب, مع تجميد للحيوانات المنوية للمستقبل, ثالثا: خلطة العسل كمل عليها ولايمكن أن تكون هي السبب بأنخفاض العدد لابد أن تكون هناك أسباب ثانية أو أنكم أستخدمتم أعشاب مع العسل, وأنصح بتجريب أبر البيورجون,او الجونال أف, وأعتقد ان شاء الله أن العدد سيرجع للزيادة أذا أستبعدنا الألتهابات والدوالي, والله يوفقكم

ابوعبدالرحمن97
31-12-2006, 10:58 PM
يا اخت ميلاد هل هذه التجربه صحيحه وعلمك فيها اكيد تكفين جاوبي يا اختي

للي عندهم صفر الرجاء الرد والتاكد والاثبات اختي بصدق

العناء انا
01-01-2007, 12:09 AM
الامل موجوووووووووود
والطب متقدم
فيهااا اشيااء كثير ممكن تنفعكم
منهاااا التجميد تجميد النطف وحفظهااا لمدة سنواااات
وولي عوده ان شااء الله كي اخبركم بقصة وااقعية
دمتم

$سدن$
01-01-2007, 01:59 AM
العنا وانا000لالالالاتطول علينا

شوق الغلا
01-01-2007, 04:31 AM
مدري وش اقول

سجلت في المنتدى قبل كم يوم عشان موضوع امير العرب عن عدم وجود حيوانات في الخصيه

كنت اظن ان انا وزوجي بس اللي نعاني

سجلت عشان اعرف وش هي الابر اللي ذكرها اخوي امير العرب واختي البسمله في الموضوع

بس وانا اسوي بحث لقيت هالموضوع وصلت للصفحة الثامنة وماقدرت اكمل احس اني ابي ابكي

احس اني ابي اقعد اناجي ربي

لي رجعة ثانية اكيد اكمل قراءة الموضوع واتمنى الاخ ابو هاجر يكون معنا في الموضوع آخر مشاركة شفتها في الصفحة الثامنة كانت في شهر 5

رزقني الله وإياكم بالولد الصالح الي يدعو لنا

شموخ15
01-01-2007, 04:34 AM
أسأل الله العلي العظيم أن لايحرمني وجميع المحرومات من الذرية الصالحة

العناء انا
01-01-2007, 04:48 PM
اخووووووووووووواتي
لاتضيق صدوركم كل شي مكتوووب
انا ودي اقول قصتي ابيهااااا عبرة وعضة وعلشاااان الكل يعرف ان كل شي مقدر
بس النت بحره عميق وانا وحده خواافه
ولكن الله يشهد علي كل كلمه ابقوله فيهاا الخير لكم
اخووواتي
حبيباااتي
عزيزتي
اااهم شي ابيكم تتوكلون على الله
ثااني شي خففو التفكيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رر في الانجااب ماااقول انسو لا العمر يروووح بس لاتخلون التفكير في الانجاااب يعميك ويدهور نفسيتك

اخوااتي والله على مااقول شهيد
اعرف واحد معرفة قريبه جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
من سنة تقريبااااا وفي رمضاااان 1426 هجري قررت زوجتة تعمل طفل انابيب وطبعااا هي سليمه
تاابعت وتااابع معهاااا وكااانت الخطوااااات تمر بسلااااااااااااااااااااااااااااااام مبااركه بالدعاء والصدقة والاستغفااااار
وعند تحديد موعد عملية السحب واخذت الزوجة ابر التفجير كاااااااااااااااااااااااااااااااااانت الصااعقة
ان الزوج لايوج د به حيوااااااان منوي واااااااااااااااااااااااااحد ولا حتى في الخزززززعة

لي عودة بااذن الله وقصص تنير لكم الحيااااة
العنااااء اانا

شموخ15
01-01-2007, 05:02 PM
هذه القصة حدثت معي وزادت معي جرعة ابرة التفجير ودخلت على اثرها العناية المركزة لمدة أسبوع والحمدلله على كريم لطفه الكل اخبرني بأن الله كتب لي عمر جديد

$سدن$
02-01-2007, 01:11 AM
العنا وانا00بانتظار تكملة القصه

شوق الغلا
02-01-2007, 02:05 AM
مو هذي هي المشكلة إن مافي حيوانات منوية ولا حتى في الخزعة

شوق الغلا
02-01-2007, 04:28 AM
الأعشاب التي أستخدمتها وأتت بنتيجة هي أعشاب محضرة وجاهزة في مركز بمصر,وقد استفدت منها ولقد أحضرتها لعدة أشخاص (حالتهم صفر) وواحد فيهم فقط ,طلعت معه حيوانات منوية وأستطاع أن يعمل برنامج حقن مجهري ,وأنا حالتي كانت صعبة جدا حيث أن الخصية لم يكن بها حتي خلايا منوية(سيرتولي سيلز)يعني لاأمل, ومع ذلك أستخدمت الأعشاب وابر الهرمونات وراجعت دكتور أحسبه والله حسيبه أفضل دكتور رأيت في مجال العقم نزاهة وأمانة, وظهرت خلايا منوية وبعدها ظهرت حيوانات منوية وعملت برنامج الحقن مرتين وفشلت ولله الحمد علي كل حال

ووالله العظيم أن أحد الأصدقاء الذين أتناقش معهم عن الصفر,كان صفر وعمل عينات خصية ولم يجدو حتي خلايامنوية, قال له دكتور سعودي بالخبر وأما زوجته أن ليس لك علاج بالدول العربية كلها وأذهب لبلجيكا علهم يعملو دراسات علي حالتك وأنه(لو الحائط يلقح أنت تلقح) وسبب لهم صدمة نفسية, المهم هذا المريض أستعمل تركيبة عسل وطلع معا2مليون حيوان منوي والهرمونات عنده عالية , وكرر الكورس والآن جمد عدد منهم بأحد المراكز ويعمل برنامج حقن مجهري

اخي الكريم ابو هاجر السلام عليك ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للمركز في مصر ذكرت في احد ردودك مركز الحراز هل هو ام انك تقصد امر آخر وانا فهمت خطأ واذا كان هو هل للاعشاب اسم معين ام ماذا كيف اطلبها لاني سأوصي من يحضرها لي

سؤالي ماهي تركيبة العسل التي استخدمها صديقك؟؟؟

زوجي لديه ضمور في الخصيه فحجمها صغير وبعد سحب الخزعة قبل خمس سنوات قالوا انه لايوجد لديه خلايا مكونة للحيوانات المنوية وبؤر من التليف في بعض انابيب الخصيه هل هذي هي نفس حالتك؟؟؟

من هو الدكتور الذي ذهبت اليه واين يوجد فأنا اسكن في مدينة جده وهل هو من حدد لك علاج الهرمونات ام انت بواقع خبرتك اخترته باختصار اخبرني ماذا افعل فهرمون fsh لدى زوجي مرتفع جدا يصل إلى 52 بينما المعدل المطلوب هو في حدود 11وهرمون LH ايضا ذكر الطبيب انه مرتفع ولكن لا اعلم إلى اي حد

سؤالي لك ولمن يعرف ماهو WBC و RBC هي خلايا ولكن لا اعلم ماالمقصود بها وجدتها في آخر تحليل للسائل المنوي لزوجي هل هذي هي الخلايا المنويه ام ماذا حيث وحدتها تعرف بـ hpf

زوجي الان منذ سنتين يتعامل مع احد العطارين يصف له كل مره خلطات واعشااب وسفوف ويقول انه يريد خفض الهرمون ثم سيعمل على الحيوانات المنوية ولكن سنتين والهرمون يتأرجح بين 43 و 55 وجربنا خلطات واعشاب كثيرة وصلنا إلى حد السلف لشراء الخلطات التي تصل إلى 2000 ريال وصلت لحالة نفسيه سيئه للغاية والحمد لله على كل حال

في انتظار رد ابو هاجر وكل من لديه خبرة ارجو ان لا تبخلوا علينا ولو بكلمة إن لم تتحسن الحالة المرضيه فعلى الاقل تتحسن الحالة النفسيه وتشتد الهمه في مواصلة البحث

رزقنا الله جميعا بالولد الصالح الذي يدعو لنا

العناء انا
02-01-2007, 03:04 PM
مسااااء الورد جميعااااااااا
اخوااتي
اكمل لكم
لم يجدو لا في الخصية عن طريق الخزعة ولا حتى في الساائل المنوووووي
المهم
طبعاااا تكنسلاااات العميلة وجلس هو زوجتة سنة تقريبااااااااااااااااااااااااااااااااااا بدون تحليل او حتى تفكير في الانجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااب
وفي رمضااااان 1427 هجري
طلبت منه زوجتة يروح للشيخ معروف في الحي يقراء على المسلمين بدون مقاابل وله عطااااره يترزق الله منهااااا
اسم الشيخ موجود عندي ورقمة وهو يعالج النااس والرجاال انا ماااابي اسوى دعاااية لاني ذقت المر من الدعاياااااات
ولكن ابي اقولكم القصة بالتفصيل المممل
حبيبااتي
قراء عند الشيخ طول رمضااااان واعطائه الشيخ اعشاااب وعسل تقريبااا بيقمة 600 ريااال سعودي لمدة شهر
ا في منتصف رمضااان حلل في عياااده خااصة وصااارت الحيونااات المنوية عنده 2مليون ونص 60 بالمية نشيطة
الحمدالله وماااااااااشاااااااااااااا ءالله تباارك الله
اكمل لكم القصة يوم السبت ان شااء الله علشاان ابروح اليوم عندي اهلي وابنااام عندهم اللين الجمعة
القصة مفرررحة للجميع خليكم معي
وكل كلمة اقولهاا اشهد الله على نفسي فيهااااااااا
واني اقول الحق والصدق
واني اريد ااقدم المساااعدة لكم ولو كاان على حساابي الخاااااااااص
دعواتكم لي بالذرية الصااالحة
لاترووحون بعيد ادعوووو لي
العنا انا

شوق الغلا
03-01-2007, 04:45 AM
مازلت أنتظر الرد من أبو هاجر والجميع

ابوعبدالرحمن97
03-01-2007, 03:05 PM
اين ميلاد ؟

خيوط الشمس
04-01-2007, 06:49 AM
اخوي ابو عبدالرحمن اسفه على التاخر بالرد بسبب حجي ... القصه كتبتها وحده من اخواتنا بالمنتدى وتقول انها صحيحه وانها قابلت حالتين حصل معاهم التحسن زي ما ورد بالقصه بعدين اختنا مذهله عادتها في موضوع لحاله
رزقنا الله واياك بالذريه الصالحه الباره .

ابوعبدالرحمن97
04-01-2007, 10:22 AM
يارب اجمعين

شوق الغلا
05-01-2007, 04:38 AM
مازلت انتظر الرد

ماادري اذا الاخ ابو هاجر مايمر على الموضوع اشوفه متواجد في المنتدى بس مايرد علي وانا خاصية الرسائل مو شغالة عندي اللي يقدر يوصل لابو هاجر ياليت يقوله اني انتظر رده

شموخ15
05-01-2007, 04:56 AM
غاليتي شوق ولايهمك تمت مراسلة أبو هاجر وان شاء الله في القريب العاجل يرد عليك

شوق الغلا
05-01-2007, 05:15 AM
الله يبشرك بالخير ياشموخ

خيوط الشمس
05-01-2007, 11:43 AM
لقد ذكررت ام مزون انها لديها علاج اكيد لحالات الصفر وبعد تلهف الاخوه على ردها ردت ( اذكروو الله كثيرا )
اخت ام مزون ونعم بالله لكن ما قمتي به تلاعب بمشاعر الناس ....... ربما لاتشعرين بما يشعر به هؤلاء المحرومين وما يمرون به لايعقل ان احد من هؤلاء لايذكر الله ويطلبه فهو العاطي الوهاب وما ابتلاهم بهذا الا بسبب حبه واصطفاءه لهم
لو حبيتي ان تذكري بالله اكتبيه بشكل صريح دون مقدمات

ابوهاجر
05-01-2007, 08:59 PM
الأخت الكريمة(شوق ) أنا أعتذر جدا من التأخير ,ولقد قرأت رسالة الأخت شموخ فأكرر أعتذاري مرة أخري.
أولا قبل أن أبدأ بالأجابة علي أسئلتك عندي تعقيب علي نقطتين ,الأولي:قولك وصلنا لحد السلف) يأأختي لايكلف الله نفسا ألا وسعها, فلاينبغي المبالغة بشراء الخلطات والركض وراء الأعلانات والمعالجين ,فالعقم بالذات أمره لله عزوجل والمطلوب منا بذل الأسباب اليسيره وأذا ماتوفر المال يكفي اللجوء لله, فالمستغلين للعقم بالغوا بالأسعار بشكل باهض, فأغلب خلطات العقم تتكون من البذور ومشتقات العسل فلماذا هذه الأسعار الغاليه,فأحذري من الخلطات الغاليه,فلم رأي أحدا ممن أشتري الخلطات الغالية وأستفاد عليها, فكل اللي رأيتهم أستفادوا من تركيبات بسيطه وقد ذكرت بعض هذه الحالات في مداخلات سابقه,ثانيا: قولك الحالة النفسية سيئة, أحذري من تلاعب الشيطان من تحزينكم ويقد يجركم للقنوط والأعتراض علي قضاء الله فقد تطول رحلة العلاج فلابد من أيمان قوي وتوكل علي الله.
نعود لحالة زوجك:أعتقد أن حالة زوجك ربما نفس حالتي نعم ,وهذا يعني أنه ربما توجد أجزاء بالخصية بها حيوانات مع أرتفاع هرمون الف أس أتش,فهناك مريض عمل عينات خصيه بالأردن ووجدو حيوانات منوية رغم أرتفاع هرمون أف أس أتش فوق الأربعين, والمركز اللي أقصده مركز الحراز بمصر, فأعشابهم عبارة عن بذورات أعشاب , وتكلفه العلبه 25جنيه, وقد أستفاد مرضي صفر منها وتسمي أعشاب زيادة الحيوانات المنوية)والخلطه اللي أستعملها صديقي من أمرأة بجده أسمها أم يوسف, وعبارة عن عسل مضاف له 3غرام عنبر دخن الحوت وحبه سوداء قصيمي, وكان صفر سنين, وبعد العلاج طلع 2مليون حيوان وقرأت تحاليله بنفسي.
وأنصحكم بالتالي: أولا:مراجعه الدكتور كمال زكي بمركز أنجاب بالشارقه ,فهو في رأيي أفضل دكتور عقم رجال بالوطن العربي.ثانيا:أستخدام تركيبة الحراز أو تركيبه أم يوسف,أو أنتم حضرو تركيبه بنفسكم .
ثالثا: أستخدام فيتامين (NEUROBINE وفيتامين حامض الفوليك أسد, بمعدل حبه يوميا من 3الي 6أشهر, وهذه الفيتامينات ذكرها أغلب أطباء العقم أنها مفيدة لتكاثر الخلايا.
رابعا: هناك طريقة عينات المتعدده من جميع الخصيتين, بحيث يعطي المريض كورس أبر لمدة مستمرة 6أشهر ويتم مسح كامل لأجزاء الخصية , وهذه الطريقه معموله في بعض المراكز الطبيه ,هذا مكنتم مستعجلين أو كبار بالسن.
وأسأل الله تعالي أن يرزق كل محروم.