المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 [19] 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

ابوالجوري2009
07-11-2009, 12:18 AM
اختي حلاوة حلوة زوجي هرموناته قبل في شهر 6 تقريبا كانت
fsh / 5.46 miu:ml
lh / 2.55 miu:ml
وبعد ما جاته الغدة في رمضان اخذ علاج ثيرو**ين ونزل الـtsh من11 إلى 3
والهرمونات صارت
fsh / 4.21 miu:ml
lh /5.47 miu:ml
يعني قبل والحين الهرمونات في معدلها الطبيعي.

أختي الكريمة-أولا أسأل الله عزوجل أن يرزقك الذرية الصالحة-سؤالي ذكرتي أن زوجك صابه من رمضان أرق وأكتئاب وطلع عنده الغدة-والحين أخذ علاج الغده-هل ذهب الأرق -وهل زيادة نشاط بالغدة أو أنخفاض -ولكي جزيل الشكر-وبأنتظار ردك

ابوالجوري2009
07-11-2009, 12:23 AM
بالعكــس اختي, اهتمامه زاد في مستشفى آدم ولما كنت هناك كان في عملية توسعة وتجديد واخذو البناية اللي مقابل المستشفى لتكون مستشفى للنساء, وأنا سألته عن السعودية فقال نعم ولكن تركيزه في مصر وفي الفترة اللي جلستها هناك كان موجود و يسافر السعودية يوم الاربعاء والخميس وفريق الاطباء الي عنده في مصر فريق رائع, طبعا هو يدير المستشفى ويتابع اما العمليات والتحاليل فيقوم الفريق بها تحت اشرافه المباشر لانه عدد المراجعين ما شاء الله كبير جدا جدا ولم اكن اجد مكان اجلس عليه .

أخي الكريم-يعلم الله عزوجل أن دعيت لك في سجودي وأن يرزقكم الذرية الصالحة-وذلك لطيبة قلبك وأن بلغت بنتيجتك ولم تخشي الحسد -فهذا يدل علي صفاء قلبك وحبك للأخرين-فلقد رأيت أناس من أصحابي لما رزقهم الله عزوجل كتموا علي الخبر خوفا من الحسد-وهذا لضعف أيمانهم وسواد قلوبهم -فجزاك الله خيرا

حنكوووش
07-11-2009, 01:05 AM
اخي مون ووكر معلش رجاء يا ريت تقولي انت صرفت ال teslac منين؟ يعني هل هو موجود بالصيدليات عادي عندك بقطر؟ لأني سألت في اكتر من صيدليه هنا في مصر لكنها مش صيدليات كبيرة لسه ما سألت في الصيدليات الكبيرة لاقيته مش موجود
فياريت تقولي انت جيبته من الصيدليات مباشرة و لا طلبته من على النت
و معلش هتقل عليك شويه لو تعرف سعره كام كام بالظبط و الجرعه اللى كنت بتاخدها هل كانت 1مجم يوميا و لا اقل و كنت بتاخدها مرة واحدة و لا على جرعات
و ليا سؤال ليه مأخدتش اريميد** او فيمارا انا اظن انهم اقوى التيسلاك non selectiveلكن ال فيمارا و الارميدي** selective عموما انا شايف ان في ابحاث معموله بالفعل على الفيمارا انه ممكن يفيد و هوا تمنه في مصر حوالي 500 جنيه لجرعه تكفي حوالي شهر ... هل التيسلاك كان اغلى من كدة؟!!!
جزاكم الله خير الجزاء و ان شاء الله تبشرنا بحمل زوجتك

dawa
07-11-2009, 01:57 AM
الاخ موون وللكر يقوول انه نسبة الا ف اس اتش قبل سنوات كانت 16 يعني مرتفعه ..؟!

ماهي المعدلات في المختبر لديكم اخواني واخواتي يعني من كم النسبة تقاس عندكم
لانه زوجي اخر مرة كانت 53 عالية والطبيعي لدى المختبر هو بالعشرينات وجوه .. فهموني هذة النقطة
أختي مسك..
عليك بإعتماد المعدل الطبيعي المذكور في ورقة الفحص في المختبر الذي أجريتم فيه الفحص...
لأن هناك أكثر من طريقة معتمدة للقياس و إعتبار المعدل الطبيعي..
هناك شركتان عالميتان يعرفان المستوى الطبيعي لهرمون ال FSH عند الرجل:
Quest - normal male range - 1.6 - 8.0 mIU/ml
LabCorp - normal male range - 1.4 - 18.1 mIU/ml

بإختصار عندما يكون هناك خلل في الخصيتين يكون مستوى ال FSH أكثر من ضعفين و نصف من المستوى الطبيعي عند المختبر..

غناتي**
07-11-2009, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله
سؤال للإخوه والأخوات
كيف يتم عمل حقن مجهري أو أنابيب وفي الأصل لايوجد حيوانات منويه؟؟
لإني قرأت في كذا تجمع لمن حيواناتهم المنويه صفر ويقول بعضهم انا مقدم على عملية أنابيب
وجزاكم الله خير

dawa
07-11-2009, 02:38 AM
جزاكم الله خيرا اخي العزيز مون ووكر انت كدة بتزيد عندي جدا نسبة الاقتناع بأهميه هذه المجموعه انا قرأت reviews كتيرة لناس في اوروبا و معظمهم استفاد جدا جدا من الموضوع
انا عارف ان الدواء لم يتم ترخيصه بعد لعلاج عقم الرجال ودة في نظري ممكن يكون له اسباب كتيرة منها العامل النفسي مثلا انك عارف انه دواء صنع في الاصل لمرضى السرطان لا سيما سرطان الثدي و اكيد منها بعض الاسباب الاخرى الخاصه بالشركات اللى هتؤجل موضوع اعلانه دا شويه
على العموم جزاكم الله خيرا
و يا ريت الاخ الفاضل دوا يشتر معانا في الموضوع دا و يوقلي ان كان بحث في موضوع ال aromatase inhibitors بالذات في مرضى العقم اللى عندهم سمنه
شكرا
أخي حنكوووش...
راجع الرابط التالي رجاء...
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1293366#post1293366

أنا أعتقد أنه لو تم معالجة نقص هرمون الذكورة منذ زمن لكان هناك تحسن و سيطرة على سلامة الخصية...
أجريت بحث مفصل مؤخرا عن الفرق بين الفيمارا و النولفادكـس و عندي ملف جاهز بذلك و إن شاء الله أضع المختصر قريبا.. و لكني الآن نعسسسسسان جدا....

الأموره
07-11-2009, 02:40 AM
كيف حالكم جميعا ان شاء الله تكونون في اتم الصحه
زوجي راح للدكتور سعيد قطان في الحبيب وسال زوجي قاله تاخذ ادويه وقاله زوجي مااحد من الدكاتر يعترف بالادويه قال انا في واحد قلتله مافيه امل وبعد فتره جالي ومعه ولد سبحان الله يعني الامل بالله موجود انا بعطيك برو**يد ظرف واحد يوميا معlArginine 500mg
و E400iu
اخواني واخواتي الاعضاء وش رايكم في كلام الدكتور بالنسبه للبرو**يد مره وحده في اليوم هل يضر اذا استخدمه زوجي مرتين في اليوم مع الفتمينات اللي كتبها له والدكتور + الاستيل كارنتين

nour_79
07-11-2009, 09:40 AM
اللهم ثبت اجنه زوجة الاخ مون
يارب ارزقها الذرية الصالحة المعافاه
اللهم قر عينيها و سر خاطرها
اللهم اميييييييييييييييييين

moonwalker
07-11-2009, 12:46 PM
اخي مون ووكر معلش رجاء يا ريت تقولي انت صرفت ال teslac منين؟ يعني هل هو موجود بالصيدليات عادي عندك بقطر؟ لأني سألت في اكتر من صيدليه هنا في مصر لكنها مش صيدليات كبيرة لسه ما سألت في الصيدليات الكبيرة لاقيته مش موجود
فياريت تقولي انت جيبته من الصيدليات مباشرة و لا طلبته من على النت
و معلش هتقل عليك شويه لو تعرف سعره كام كام بالظبط و الجرعه اللى كنت بتاخدها هل كانت 1مجم يوميا و لا اقل و كنت بتاخدها مرة واحدة و لا على جرعات
و ليا سؤال ليه مأخدتش اريميد** او فيمارا انا اظن انهم اقوى التيسلاك non selectiveلكن ال فيمارا و الارميدي** selective عموما انا شايف ان في ابحاث معموله بالفعل على الفيمارا انه ممكن يفيد و هوا تمنه في مصر حوالي 500 جنيه لجرعه تكفي حوالي شهر ... هل التيسلاك كان اغلى من كدة؟!!!
جزاكم الله خير الجزاء و ان شاء الله تبشرنا بحمل زوجتك

اخي العزيز حنكوش, Teslac غير موجود في الصيدليات او المستشفيات وعلى كلام الدراسات انه يرفع هرمون الذكورة بنسبة 47%, انا طلبته من الدكتور والدكتور طلبه من المستشفى والمستشفى طلبه من امريكا ووصل بعد شهر. وصلني ثلاث علب كل علبة فيها 100 قرص وكل قرص 50 ملغم, انا كنت اخذ ثلاث اقراص يوميا لمدة ثلاث اشهر. وطلبه من الانترنت صعب لأن معظم المواقع يطلب وصفة طبية وفي حال ارسلوه لك الجمارك لن تسمح بادخاله الا بموافقة وزارة الصحة وهذا صعب لانه يحتاج خبير وقصص طويلة.
انا ماخذت الفيمارا او اغيره لأنه كنت متابع ابحاث maleinfertility.org جامعة ويل كورنيل واشنطن, وكانت الدراسة على Teslac.

اعتقد السعر مقارب لانه في الانترنت سعره 120$

واسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

moonwalker
07-11-2009, 12:58 PM
أخي الكريم-يعلم الله عزوجل أن دعيت لك في سجودي وأن يرزقكم الذرية الصالحة-وذلك لطيبة قلبك وأن بلغت بنتيجتك ولم تخشي الحسد -فهذا يدل علي صفاء قلبك وحبك للأخرين-فلقد رأيت أناس من أصحابي لما رزقهم الله عزوجل كتموا علي الخبر خوفا من الحسد-وهذا لضعف أيمانهم وسواد قلوبهم -فجزاك الله خيرا

أعجز عن كتابة رد على مشاعرك العميقة, يكفي دعاؤكم لنا في ظهر الغيب, والحمدلله االايمان بالله موجود ولو اجتمعت الجن والانس على ان يضروك بشئ لن يضروك الا بشئ قد كتبه الله لك. والله اني هنا فقط ليستفيد اخواني واخواتي من تجربتي واعيد لهم روح الحماس والتفاؤل . اللهم ارزقني واخواني واخواتي الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجل.. آمين.

moonwalker
07-11-2009, 01:04 PM
اللهم ثبت اجنه زوجة الاخ مون
يارب ارزقها الذرية الصالحة المعافاه
اللهم قر عينيها و سر خاطرها
اللهم اميييييييييييييييييين

شكرا اختي nour_79 على دعاؤك لنا في ظهر الغيب, الله يرزقكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل ..آمين

كل حلمي نونو
07-11-2009, 01:04 PM
طيب هل فيمارا يقوم بمقامTeslac
؟؟

moonwalker
07-11-2009, 01:08 PM
زوجي راح للدكتور سعيد قطان في الحبيب وسال زوجي قاله تاخذ ادويه وقاله زوجي مااحد من الدكاتر يعترف بالادويه قال انا في واحد قلتله مافيه امل وبعد فتره جالي ومعه ولد سبحان الله يعني الامل بالله موجود انا بعطيك برو**يد ظرف واحد يوميا معlarginine 500mg
و e400iu
اخواني واخواتي الاعضاء وش رايكم في كلام الدكتور بالنسبه للبرو**يد مره وحده في اليوم هل يضر اذا استخدمه زوجي مرتين في اليوم مع الفتمينات اللي كتبها له والدكتور + الاستيل كارنتين

أختي العزيزة, اعتقد استخدام البروكــسيد مرة صباحا ومرة مساء يغني عن غيره, انصحكم بأخذ البرو**يد فقط لانه يحوي جميع العناصر الضرورية وبكميات مدروسة ولا داعي لأخذ استيل كارنتين ايضا لان البرو**يد يحوي الكمية المناسبة, رزقكم الله وايانا الذرية الصالحة المعافاة.

كل حلمي نونو
07-11-2009, 01:20 PM
اللهم بشر ألأخ مووووون بحمل زوجته يارب العالمين وبشرنا بعده يارب العالمين
أللهم أمين
أللهم أمين
أللهم أمين

كوكب زحل
07-11-2009, 01:20 PM
اللهم يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام أرزق أخواني واخواتي في الله الذرية الصالحه إنك سميع مجيب الدعاء ....

moonwalker
07-11-2009, 01:23 PM
طيب هل فيمارا يقوم بمقامteslac
؟؟

نعم يقوم نفس المقام, وكلاهما يستخدمان لعلاج سرطان الثدي الله يكفينا شره, وعليهما دراسات بخصوص عقم الرجال ولكن ما زالت غير مؤكدة.

عاشقة الامومه
07-11-2009, 01:43 PM
اخوي مون زوجي يستعمل الفيمارا الدكتور قالي 6 شهور وزوجي استعمله شهرين ووقفه واللحين رجع له من شهر تقريبا او اقل وانعدمت القدره الجنسيه عنده اتصلنا على الدكتور قال ع** كذا انه يعطي الجسم نشاط وقوه يمكن يكون نزل هرمون الذكوره عنده بس عملنا تحليل زاد نص درجه مارائيك
نستمر او نوقف خوفنا كله يكون يضر

حنكوووش
07-11-2009, 03:46 PM
اخوي مون زوجي يستعمل الفيمارا الدكتور قالي 6 شهور وزوجي استعمله شهرين ووقفه واللحين رجع له من شهر تقريبا او اقل وانعدمت القدره الجنسيه عنده اتصلنا على الدكتور قال ع** كذا انه يعطي الجسم نشاط وقوه يمكن يكون نزل هرمون الذكوره عنده بس عملنا تحليل زاد نص درجه مارائيك

الطبيعي ان الدواء يزيد من القدرة الجنسيه اصلا لأنه بيزيد نسبه هرمون الذكورة في الدم و دا اللى اثبتته التحاليل اللى عملتوها لكن المسأله ممكنه لأن الدواء يسبب بعض حالات التغيير المزاجيه مثل الاكتئاب و دة لوحده مؤثر قوي
عموما بالتوفيق و يا ريت اعرف الجرعه اللى وصفها لكم الطبيب

المااسة بس حسااسة
07-11-2009, 04:45 PM
السلام عليكم
اخ مون ولكر عندي استفساربسيط بالنسبة لزوجي عمل تحليل للهرمونات في رمضان وارتفع هرمون الذكورة من 9 الى 17 وجميع الهرمونات تحسنت ولله الحمد وماعندووو ضمور والحمدلله وبرضووو صفر هل هذا شي طبيعي ولا لا الان انا خايفة ان يسوي تحليل جديد وتتخربط الهرمونات وماتثبت عنده وهل اذا تعدلت الهرمونات تعود الخصية الى عملها وتنتج حيوانات ام ان الهرمونات
مالها دخل في عمل عمل الخصية ؟؟؟؟؟؟
يارب انها تطلع طبيعي ومانحتاج عمليات yarub
ومشكووووور

moonwalker
07-11-2009, 05:20 PM

اختي عاشقة الامومة, الانسان طبيب نفسه وما حد يهمه مصلحتك مثل نفسك, فيه شئ غلط عندكم لا اعرف ما هو. ولكن صدقيني اني لما اخذت Teslac وهو طبيعة عمله مثل الفيمارا زادت قدرتي اضعاف عن الوضع العادي وارتفع هرمون الذكورة وتحسنت حالتي النفسية بشكل كبير وصراحة انا اعتمدت على التغيرات الايجابية اللي تظهر في الحكم على فاعلية الدواء, مثلا بعد ما اخذت البرو**يد والعسل لمدة اربع اشهر ظهر الشعر في مناطق لم يكن موجود فيها منطقة الظهر وهذا كان مؤشر جيد, ممكن في ادوية ثانية تأثر أو نوعية الطعام مثلا صلصة الصويا او حليب الصويا وزيت الصويا تسبب العقم لدى الرجال والدجاج يحتوي على هرمونات انثوية.... لذا الافضل التقليل منه وتناول الماكولات البحرية .

وفي النهاية رأيي الشخصي انكم تستخدمو البروكــسيد والعســل لمدة 3 الى 6 شهور وتعملو عملية تفتيش, وكلها اشياء طبيعية ولا تسبب القلق من ناحية الاعراض الجانبية ولا يحتاج لمتابعة طبية, اما فيمارا و Teslac ممكن يكون لهم تأثير على الكلى على المدى الطويل. والبروكـسيد يحتوي على الاستيل كارنتين الذي يشجع على انقسام الخلايا في الخصية وعدم توقفها عند مرحلة معينة. والله يرزقكم وايانا الذرية الصالحة المعافاة.

moonwalker
07-11-2009, 05:32 PM
السلام عليكم
اخ مون ولكر عندي استفساربسيط بالنسبة لزوجي عمل تحليل للهرمونات في رمضان وارتفع هرمون الذكورة من 9 الى 17 وجميع الهرمونات تحسنت ولله الحمد وماعندووو ضمور والحمدلله وبرضووو صفر هل هذا شي طبيعي ولا لا الان انا خايفة ان يسوي تحليل جديد وتتخربط الهرمونات وماتثبت عنده وهل اذا تعدلت الهرمونات تعود الخصية الى عملها وتنتج حيوانات ام ان الهرمونات
مالها دخل في عمل عمل الخصية ؟؟؟؟؟؟
يارب انها تطلع طبيعي ومانحتاج عمليات yarub
ومشكووووور

اختي الماسة, الهرمونات مؤشر جيد على عمل الخصية بشكل طبيعي وهنا يهمنا fsh وليس هرمون الذكورة. واذا صار هرمون fsh طبيعي عند زوجك فهذا يعني ان الخصية تعمل وهو الوقت المناسب لاجراء عملية تفتيش داخل الخصية والمشجع ايضا حجم الخصية. برأيي ان تراجعو طبيب ذكورة معروف وبإذن الله سيجدو عدد كافي لاجراء عملية التلقيح المجهري. انا عندي هرمون الذكورة 2.1 والحمدلله وجدو عدد كافي للتلقيح.

mothers
07-11-2009, 06:24 PM
اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الطيبة عاجلا غير ىجل
ابو الجوري زوجي كان عنده قصور في الغدة واخذ دواء ثيرو**ين والان اصبحت في معدلها الطبيعي ... إلا انه مازال يعاني من الارق وقلة الشهية والاكتئاب مما اضطره للذهاب إلى استشاري نفسي وعطاه دواء مضاد للاكتئاب ..... وله الان فقط اسبوع وما زال يعاني مما سبق ..... الله يشفيه يارب (( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ))

حلم الامومه
07-11-2009, 09:37 PM
السلام عليكم اخوتي واخواتي بالمنتدى
انا اليوم مشاركتي غير عن اي مشاركه الي بالسابق وبعيده كل البعد عن الادويه والاستشارت والعلاج انا اليوم مشاركتي انسانيه اجتماعيه لانه ما عاد الي حدا يسمعني غيركم طبعا انا محرومه من الاطفال بسبب عقم زوجي الشديد وللاسف واحنا النا متزوجين 6 سنوات ونصف وطبعا ما بدكم حدا يحكيلكم ايش شعور المحروم بيكون بين اهله واصدقائه والمجتمع بشكل اساسي مثلا انا بحس انو ما الي كيان خاص فيني زي كل النساء اللي حولي يعني كل وحده عندها بيتها وزوجها واطفالها ومسؤلياتها اتجاههم وهادا الشي بمنحها الجلوس بالصفوف الاولى من مسرحية الحياة والمجتمع وانا جالسه بالصف الاخير بعيد عن هاي الصفوف وكل اخواتي وصديقاتي وزوجات اخوتي واللي بعرفهم شايفتهم جالسين بهاي المقاعد اللي ما الي مكان فيها وحتى لو جلست للحظه بينهم بحس حالي منبوذه وما الي مكان ولا حتى في حوار بيني وبينهم بما انو كل احاديثهم عن الاولاد والانجاب وامور كنت بتمنى اني اشاركهم فيها وكان معي بالصف اللي انا جالسه فيه وحده من اقارب زوجي وهي زوجة ابن خالته وكانت مثلي زوجها لديه عقم ومن فتره طويله فكانت هي صديقتي وكل شي الي لانه متل ما بحكي المثل (يللي متلنا تعو لعنا) وبعد اربع سنين على هذه الحاله انضمت صديقتي هاي للصفوف اولى فقد تركت زوجها وكتب الله لها الاولاد من غيره وطبعا انا منعت من اني اكلمها لانه طليقها ابن خالة زوجي لكن والله اني فرحانه عشانها والله يباركلها باولادها يا رب لكنها كانت رفيقتي بالدرب الصعب اللي سالكينه .يمكن كتير منكم يسال ايش صارلي وانا المتفائله طبعا انا املي بالله كبير لكن انا عايشه وحده قاتله انا اتزوجت بعمر ال18 ولما تزوجت في صاحبات الي اتزوجو معي وصار عندهم اطفال وللاسباب السابقه خفت علاقتي معهم كتير لانه ما عاد في بينا امور نتكلم عنها لانه طبعا محور احاديثهم هي الاطفال ولهاي الاسباب لجئت لصديقاتي اللي ما تزوجو ودخلو الجامعات وكنت ازورهم ويزوروني ودارت الايام وصاحباتي اللي بالجامعات كلهم بلا استثناء تخرجو وتزوجوا وانجبوا وللاسف انضموا للفريق الاول من صديقاتي وما عاد بينا اتصالات بحكم طبعا انو صارو امهات وعندهم مسؤوليات وما عاد بينا كلام متل اول بس وربي شهيد علي اني ما بحسدهم وبتمنالهم كل الخير والسعاده انما هي الغبطه لا اكثر ولا اقل .بعد هيك نفسيتي كتير تعبت لاني انغلقت على نفسي وما عاد الي صديقات ابدا حتى علاقاتي مع اقاربي خفت كتير لنفس السبب ومن كتر ما اني كتير نفسيتي تعبت في واحد من اصدقاء زوجي وهو متزوج قبلنا باربع سنوات هو ايضا يعاني من العقم تعرفت على زوجته حتى اني الاقي حدا اكلمه واجلس معه بدون توتر وقلق من اني اسمع اي كلمه تجرحني المهم بعد ان تعرفت على هذه السيده لم تعجبني كثيرا من حيث الحديث وارائها واهتماماتها لكني كتمت هذا الشيء داخلي واجبرت نفسي على التعامل معها كي يكون لي صديقه مثلي تشعر بالمي واحدثها باي وقت دون اسمع اصوات الاطفال حولها او ان تقول لي اني مضطره ان انهي المكالمه لان ابني يبكي ومن هذه الامور (صدقوني انا لست انانيه او حسوده لكن انا مجروحه ونفسي اصير ام ) المهم حدث هذا التعارف بيننا من اكثر من اسبوع فقد ذهبت لزيارتها وكنت انتظر ان تزورني باي وقت من هذا الاسبوع وانا قد هيئت نفسي انه وبعد طول انتظار اصبح لدي صديقه .لكن اليوم بالذات من أقل من ساعه اخبرني زوجي ان زوجة صديقه هذه حاااااااااااااااااااااااااااااااامل (وهمه متزوجين من اكثر من عشر سنوات !!!!!) انا لا اكره لاحد الخير لا والله ومعاذ الله لكن احس اني وحيده حتى هذه المرأة التي ارغمت نفسي على ان اصاحبها انضمت اليوم للصف الاول من المقاعد.
انا وحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييده
سامحوني ازا فتحت جروحاتكم لكن ما عاد الي غيركم وبالله عليكم من يكرمه الله منكم باطفال لا ينسانا بهذا المنتدى
اختكم بالله
حلم الامومه

مسك * الانباريه
07-11-2009, 10:52 PM
اخي انا لما فتحت موقع البرو**يد لقيت انو التكلفه لسة شهور 675 دولار يعني ارخص بكتير من الصيدلايات اكيد لانهم باخدو عمولة يعني عن النت ارخص بكتير عشان تعرف السعر افتح موقع برو**يد واضغط على مكان اوردر وكمان مره على صورة الدواء رح يطلعلك التكلفه بالتفصيل

السلام عليكم ..حلم الامومة

الف مبروك لحصولك على البرو**يد وان شاء الله وبعونـــــــــه يكون سبب العلاج الشافي لزوجك ولنا جميعآ

اختي اريد تشرحيلي بالتفاصيل كيف تمت عمليـــــــة شراء البرو**يد ..؟ ( بلا ملل ) yarub:good

أبوأويس
07-11-2009, 10:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أسأل الله سبحانه و تعالى أن يفرج همك أختي حلم الأمومة و يرزقك و ايانا الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا
ان الله على كل شيء قدير
استمري في الدعاء و الاستغفار و الصدقة و ان شاء الله الفرج قريب
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
07-11-2009, 11:03 PM
اختي الماسة, الهرمونات مؤشر جيد على عمل الخصية بشكل طبيعي وهنا يهمنا fsh وليس هرمون الذكورة. واذا صار هرمون fsh طبيعي عند زوجك فهذا يعني ان الخصية تعمل وهو الوقت المناسب لاجراء عملية تفتيش داخل الخصية والمشجع ايضا حجم الخصية. برأيي ان تراجعو طبيب ذكورة معروف وبإذن الله سيجدو عدد كافي لاجراء عملية التلقيح المجهري. انا عندي هرمون الذكورة 2.1 والحمدلله وجدو عدد كافي للتلقيح.

جزاك الله خير اخ مون بس انا زوجي سبق وعمل عملية فتح بالمكريسكوب ولم يجدوا حيوانات ووجدوا الخلايا الام وبصراحة انا وقتها ماكان عندي خلفية ابدا غير ان قبل مايسوي العملية اعطاه الدكتور كلوميد لمدة ست اشهر وبرفيرون لمدة ثلاث شهور وكمان سواها ووزنه 130
فانا خايفة الان ان يعيد العملية ومايطلع في حيوانات لاقدر ويارب اني متفائلة تطلع طبيعي في السائل من غير عمليات
وهذه هرمونات زوجي الجديدة والقديمة
هرمون الاستروديل : كان مرتفع جدا وانخفض سابقا 60.91 والآن35.28
هرمون الاف اس اتش: سابقا 10.49 والآن 9.83
هرمون التستسترون: سابقا 9 والآن 17.95
البرولاكتين سابقا 16.24 والآن 11.71
lh سابقا 11.79 والآن 11.11
ابغى رايك المرة الجاية بحول الله وقوته اذا سوا زوجي تحليل ومالقوا حيوانات نتوكل على الله ونسوي العملية ولا نستمر على الفيتامينات علماانه يستخدم الان ايفيون والسلينيوم ولمن قلت للدكتور على البرو**يد قال عادي يستخدمه بس ماشجعنا عليه بالنسبة لحالته ويقول ان ايفيون يؤدي الغرض اش رااااااااااااااااايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حلاوه حلوه
07-11-2009, 11:06 PM
http://www.algamal.net/Articles/Details.aspx?TID=4&ZID=22&AID=57

حنان امراة
07-11-2009, 11:21 PM
السلام عليكم جميعاااااااااااااااا

كيف حالكم اتمنى تكونوا بافضل حااااال

الف الف مبروك اخي مون وان شاءالله بعد اسبوع تبشرنا بخبر حمل زوجتك ياااااااااارب

انا عندي سؤال لك من خلال قراتي لموضوعك لاحظت ان كان عندك في السائل حيوانات منوية اصلا لكن

اما ان يكون حيوان واحد منوي ميت او عدة حيوانات ميتة ولذلك تاكدوا انه عندك ربما يكون داخل الخصية حيوانات

منوية سليمة ولكن مع الحرارة ممكن عند النزول تموت فممكن اسالك هل عندك زيادة في الوزن وكم تقريبا

معظم الدكاترة في السعودية لا شافوا النتيجة صفر خلاص يياسوا ويقلك خلاص مافي امل انك تلاقي حيوانات حتى

لو فتحوا لك الخصية وهذا من جهلهم لكن ربي كريم وهو الرزاق يرزق من يشاء من فضله

مسك * الانباريه
07-11-2009, 11:21 PM
حلم الامومه ...... اختاه

انا اكتب وزوجي جالس معي بس موضوعك ماخليته يقرئه معي ( بطريقة ذكية ) .. والسبب معلووم

كل ماذكرتيـــــه من مشاعر واهاات واحزان وهموم نعاني منها (( كلنا في الهوى سوى ))

صحيح .. زواجي لم يمض عليه سنتان .. وامري اخف منك بكثير .. وخايــــفة يطول الموضوع وبالطبع ستكون ضرووفي كما ذكرتي بالتفصيل وهذا ما رسمته لي من صورة فيما لو .. ؟ نسال الله السلامة

لكن استعديت للموضوع ووضعت العلاج قبل كل موقف .. والحمدلله

مثلآ :: لم اخبر احد ان زوجي سبب عدم الحمل .. بل هو لخبطة هرمونات بسيطة لدي ..؟! وبالتالي جعل نظرة الناس نحوي اخف بكثير فيما لو اخبرتهم بالحقيقة وتلك النظرة انع**ت على نفسيتي
وجعلت كل صديقاتي واقاربي يدعوللي بالذرية ويقولوون لي (( والله راح تحملين لييين ماتملين بس اصبري حالتك بسيطة وانتي ليش مستعجله )) هههههه مايدروون .. بس الله يعطيني على كلامهم

وحاولي تستثمرين اوقات فراغك بامور طيبة واجعلي هدفك هو ارضاء الله سبحانه وتعاللا ستجدين كل الطرق مفتوحه اماك وسيملا الدين وقتك

والله كريم يرزقك ويرزقنا انه هو الرزاق الكريم

اعذريني هذا مالدي من رد
لانني متعبة نوعا ما

ونحن هنا اذا احتجت اي مساعدة او كنتي ضايجة كلنا نتشارك

اختك

المااسة بس حسااسة
07-11-2009, 11:22 PM
حلم الامومة
ان شاء الله يصير الحلم حقيقة وتشوفين عيالك عن قريب
اقر الله اعينكم ورزقنا واياكم الذرية الصالحة yarub

حنان امراة
07-11-2009, 11:37 PM
اختي حلم الامومة كلماتك اثرت فيني كثيرا ودعيت الله لك من كل قلبي ان يرزقك الذرية الصالحة

حبيبتي ---- كلنا هنا نتبادل الهموم ونفرج عن بعضنا البعض وكلنا متشابهين في نفس الحالة ولكن

لسنا متشابهين في قوة الصبر لدينا وكمية الاستغفار الذي نردده دائما فاوصيكي واوصي نفسي بهما

وحالة الاخ مون ماشاءالله تعطيكي دافع وامل جديد بان الله لطيف بعباده وهو اعلم بهم

اسال الله العلي القدير ان يرزقك بنين وبنات صالحين دينا ودنيا

بس حبيبتي انا لاحظت كل ماصحبتي وحدة ماشاءالله تحمل حتى اللي لها عشر سنوات تجي تصاحبيني يومين بس!!!

مسك * الانباريه
08-11-2009, 12:02 AM
أختي مسك..
عليك بإعتماد المعدل الطبيعي المذكور في ورقة الفحص في المختبر الذي أجريتم فيه الفحص...
لأن هناك أكثر من طريقة معتمدة للقياس و إعتبار المعدل الطبيعي..
هناك شركتان عالميتان يعرفان المستوى الطبيعي لهرمون ال FSH عند الرجل:
Quest - normal male range - 1.6 - 8.0 mIU/ml
LabCorp - normal male range - 1.4 - 18.1 mIU/ml

بإختصار عندما يكون هناك خلل في الخصيتين يكون مستوى ال FSH أكثر من ضعفين و نصف من المستوى الطبيعي عند المختبر..

حياك الله اخي dawa ....

طبعا المختبرات اللي زوجي يقيس فيها كا تعمل بالمعدلات من 1 الى 10
وهذا مادفعني للاستغراب حيث ان زوجي دائما تطلع النسبة عندة من 40 ال 44
وبعد العملية (اي الخزعة) صارت تطلع بالخمسين وفوووق ؟؟!!

..
ماهو السبب؟

ملاااااااحظة :: زوجي اعتماده على خصية وااحدة فقط لان الثانية واثناء عملية الانزال منذ الصغر لم تستقر في كيس الصفن بسبب قصر الحبل المغذي لهاااا ,, وهذا للاسف جعلها في حالة ضمور يوما بعد يوم ..؟

هل لها تاثير في نتيجة معدلات الهرمونات ؟
وهل اذا ماخذنا علاجا معينا , للقيام باخفاض مستوى الاف اس اتش مثلا , هل سينخفض الى نسبة ما ولكن ليس بالذي نريد بسبب الخصية الواحدة ؟؟

مع العلم انه تناولنا علاج البروفيرون وابر جونال اف ولم ينخفض المستوى الا بضع درجات
ولكن عندما تناول عسل مع اعشاب معينة انخفض الى 4 فقط ؟؟

وهل الخصية الواحدة قادرة على الشفاء ومن ثم الانجاب بقدرة الله سبحانه ؟؟
:cry:yarub

عاشقة الامومه
08-11-2009, 12:28 AM
اختي حلم الامومه اذا انعزلتي عن المجتمع والناس والاصدقاء هل هذا حل ؟؟ بالع** كذا تتازمين اكثر واكثر وتتعب نفسيتك اكثر ومع الوقت يتحول لمرض نفسي الله يبعد عنا الشر
لا والف لا الي تسوينه غلط بغلط والله لو احكي لك الي صار علي وربي ماتصدقين من كثر الصدمات تعودت على الكلام صار بدل مايبكيني يضحكني من جهة اهلي واهل زوجي ومواقف وكلام خصوصا ان كل سنه يمر على العائله اقل اقل شي 4 مواليد واروح لهم بالمستشفى وبالنفاس وهدايا ومع كذا البيبي مايطلع لي مستحيل يطلعونه وانا عايشه جوي مطنشه ماكني افهم حتى سلفاتي وخوات زوجي وخواتي وزجات اخواني كلهم الا انا ماعندي ومع كذا ماانحرمت الناس عادي داخله معهم صديقاتي كلهم امهات وازورهم ويزورني ومع كذا اسمع كلام مو طبيعي الي تقول الكرسي خاص للحوامل انتي قومي مو حامل والي تقول ياعمري ماجربتي احساس الامومه احلى لحظه بالحياه لما تسمعين صراخه واشد وامر من كذا بكثيرررررر لاكن اقول الله يسعدكم ياعمري وعقبالي ادعولي بصير مثلكم ونضحك وتعدي السالفه بس لارجعت البيت ابكي لين انفجر بس الحمدلله زوجي معاي ويدعمني ويهون علي ويقول عادي وان قالت وش صاير هونها عندي وصار فعلا اللحين ماشوف كلامهم شي ماثر فيني
مع ان عمري قريب لعمرك وتزوجة اصغر منك

عاشقة الامومه
08-11-2009, 12:44 AM
اخوي حنكوش الدكتور وصف لزوجي حبه باليوم ومكتوب على العلاج 2 ملي ونص
اخوي مون فعلا الانسان طبيب نفسه شكلنا نتبع نصيحتك بالبرو**يد والعسل ونترك الفيمارا لان مااحس له فائده

خيوط الشمس
08-11-2009, 01:29 AM
اختي حلم الامومة انا لي عشر سنووووووات وبعد كم شهر باذن الله ادخل 11 سنة زواج
ماراح اقلك ان الي تحسي بيه غلط لان الانسان ضعيف وانا مريت بها الضعف اوقات كثيره بس الغلط انا نستمر فيه ونتقمص شخصية الحزين البائس ...ازعلي يوم يومين ثلاث بس لاتكثرين تعوذ من ابليس ترى هو الي يزعلك
اذا مره ضاقت الدنيا فيك افرشي سجادتك وناجي ربك بكل الي تحبين وحتى لو زعلتي من احد ناجيه هو اقرب لك واكرم والطف
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يزيح همك عاجل غير آجل ويشفي لك زوجك شفاء عاجل تام قريب آمين

نحن فدائك يا رسول الله
08-11-2009, 01:41 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين...اختى حلم الأمومه... و جميع الأخوات و الأخوة... و مش ينفع انك تنقطعى عن الناس... فيه اللى لازم تقربى منهم اوى ... و فيه اللى لازم تصاحبيهم و يكونوا حنينين عليك... انت دلوقتى مش لاقيه حاجه تشغل بالك نهائيا... و لاصراخ طفل و لا تعب طفل و لا نمو طفلولا اى حاجه.... و حاااااسه انك ووووووووووووووووووحيده... و الله بعذرك... انا وزوجتى كنا كده زمثلك زمان...و المثل عندنا هنا فى مصر بيقول ايه ... اكبر منك بيوم يعرف عنك بسنه... شوفى بقى يا سيتى... احنا شوفنااااا الويل من الكل من الكل من الكل... الا بعض المقربين لينا... انا وزجتى متزوجين من اكتر من 10 سنوات... و على فكرة احنا لسه حالا راجعين من برة.. و كنا بنحتفل بعيد حبناااا... مش بعيد جوازنااااابعيد حبناااا....هى و الحمد لله ذكيه جدا... هى حاليا بتشغل نفسها و بطريقه غير عاديه... و كل ده طبعا مش حصل الا بعد فترة كبيرة من الزمن و من كثرة ما هى مرت به...يعنى هى حاليا بتحفظ القران الكريم... و ده طبعابياخد وقت كبير ... بتزور اقاربها المقربن و هما كمان بيزوروها... بتروح شغلها و مستلمه كميه شغل عندها خياليه...على طول بتصلى القيام بالليل... على طول مواظبه على الصلاة و فى مواعيدها و الحمد لله...و كانت كافله اطفال ايتام فى ملجأ باماكنهم... و بتنشغل معايا بقى على طول فى حاجات كتير و بتشركنى فى شغلى و ترنيبه لأن شغلى مقرف شويه و عايز اكون مصحصح على طول... فهى على طول كده... و متذكرة كل كل كل المناسابات بتاعتنا.. ممكن انا اكون ناسى مثلا... بس هى حاضرة على طول... اشغلى وقتك صدقينى.. كانت دايما لما تذهب لمباركه مولود مثلا... و كانت امه خايفه عليه منها و مش راضيه انها تشوفه و تتحجج بانه لسه نايم او تعبان كده يعنى... كانت و هى داخله عند الست دى بتعمل حاجه غريبه جدا و هى طالعه على السلم... كانت بتحط فى فمها بتسموها انتم عالكه عندنا احنا اسمها لبانه... و تسرح معها و هى فى فمها الى ان تنتهى الزيارة و تنزل من عندها.. صدقينى هاتيجى عليك ايام و تضحكى على كل ده صدقينى ... و ان شاء الله ربنا كريم. .. اطالت عليكم انا اسف... و صدعتكم... و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

الأموره
08-11-2009, 01:53 AM
الله اما ياكريم ياعظيم يارحيم الله اما ثبت اجنة زوجة الاخ مون انك انت القادر على كل شئ الله اما يامن امره بين الكاف والنون الله اما ارزق الاخ مون وارزق كل من في هذا التجمع وجميع المسلمين المحرومين الله اما امييييييييييين

حلم الامومه
08-11-2009, 01:59 AM
شكرا لكم اخوتيواخواتي
( أبوأويس و مسك * الانباريه و المااسة بس حسااسة وعاشقة الامومه و حنان امراة و ميلاد* و نحن فدائك يا رسول الله )
شكرا جزيلا لكم جميعا فانتم والله اخوتي واخواتي بالله واشكر الله على وجودكم بحياتي انتم وجميع الموجودين بالمنتدى وطبعا ما بننسى اخونا بالله مون والكر الله يتمم عليه فرحته يا رب ويرزقه وايانا الخلف الصالح
واختي حنان امراة والله ضحكتيني انا باصعب اوقات حياتي واكيد بشرفني اني اكون صاحبتك

حلم الامومه
08-11-2009, 02:03 AM
اختي مسك الانباريه للاسف اني ما رح اقدر افيدك لانه انا ما وصيت عليه عن طريق النت انا بس اطلعت عليه وعرفت سعره عن طريق النت لكن انا وصيت اختي عليه لانها هي بامريكا رح تشتريلي اياه وتبعته اسفه كتير حبيبتي اني ما فدتك لكن ممكن االخ مون والكر يساعد بهادا الشي

حلم الامومه
08-11-2009, 02:09 AM
السلام عليكم اخ مون والكر معلش بدي اسالك هل صحيح متل ما حكت احد الاخوات بانو كان يظهر بالسائل منويات حتى لو منوي واحد ميت لانه ازا هالكلام صحيح معناتو انا رجعت لنقطة الصفر لانه ازا هيك حالتك تختلف عن حالة زوجي

بنت التوحيد
08-11-2009, 02:22 AM
حلم الامومه ياقلبي

حالة زوجك نفس حالة زوجي بالضبط
هرموناته سليمة وسوى عملية تفتيش ومالقوا شي
هذا الكلام قبل 3 سنوات تقريبا والان قبل شهرمن الان رحنا لدكتور بالاردن واعطى زوجي كورس ابر مدة شهرين
وبعدين سواله سحب بأبرة عادية زي لما تسحبي دم منك من فوق الخصيه
يقول الدكتور انه سحبها من البربخ

تخيلي بفضل من الله لقى حيوانات منويه وشفتها تحت المجهر تتحرك ياااقلبي

يعني الامل بالله كببير

للعلم هو ما اخذ االا ابر وعسل من زميل لزوجي بالاردن
وربك كريم

nour_79
08-11-2009, 03:40 AM
اختى حلم الامومة
ربنا يهون عليكى وعلى فكرة كلنا بنعيش نفس المواقف عشان عدم الخلفة
اصبرى واجرك عند ربنا انا اتعمل في كثييييييييييير
اقولك على حاجة انا مش عايشة فى بلدى انا عايشة فى الغربة مع اهل جوزى
ولو تعرفى اللى بيحصل هتحمدى ربنا على اللى انتى فيه
يا حبيبتى انا ساكنة فى نفس البيت اللى اخو زوجى الكبير ساكن فيه
مراته كانت تنزل على السلم من الدور الثالث عندها للدور الاول عندى
من غير حذاء عشان مش احس بيها
ابنها اتجرح فى مدرسته اتصلت اسال عليه ردت اول كلمة فى التليفون و قالتى الناس بتحسدنى عشان عندى 3 و غيرى مش بيخلف
ده غير محاولات انها تبعد جوزى عن اخوه الكبير طبعا بحجه الحسد
و غيره و غيره بس اسوأ محاولة كانت شهر 6 اللى فات بعدها انا جوزى نقلنا لشقة تانية فى شهر 8 اللى فات
اقسم بالله العظيم انا لو كتبت اللى بيحصلى هتقولى فيلم
انا كتبت ابسط البسيط حاجات تعتبر تافهه حسبى الله و نعم الوكيل
معلش انا اسفه انا كنت عايزة اخففى عنك عملت لك اكتئاب انا اسفه
صلى واستغفرى واختمى القران كل فترة ولكى دعوة مستجابة ان شاء الله مع كل ختمة

moonwalker
08-11-2009, 07:54 AM
السلام عليكم اخ مون والكر معلش بدي اسالك هل صحيح متل ما حكت احد الاخوات بانو كان يظهر بالسائل منويات حتى لو منوي واحد ميت لانه ازا هالكلام صحيح معناتو انا رجعت لنقطة الصفر لانه ازا هيك حالتك تختلف عن حالة زوجي

اختي حلم الامومة, ارجو ان تبقي متفائله على طول والانسان يشوف ملايين النعم اللي الله انعمها عليه, وليش ارجعتي لنقطة الصفر؟!! كل اطباء الاردن والخليج اجمعو انه تحليلي صفر والخزعة صفر وانه لا يمكن ان يوجد لدي حيوان منوي واحد, ولكن د. مدحت هو الوحيد اللي بيعمل تحليل دقيق جدا ووجد اول مرة 4 ميتين والمرة الثانية بعد ثلاث سنوات 1 ميت وانا حللت في اماكن كثيرة اخرى وكان النتيجة صفر يعني لو انا ما اجتهدت في البحث وسافرت بتوفيق الله سأبقى كما أنا واقول حالتي ليس لها علاج. انا انصحك بعد الاستخارة وبعد 3 شهور من اخذ البروكــسيد والعسل انه تروحو للدكتور مدحت عامر في مصر وهو اللي راح يعطيكم الجواب الشافي. انا اريد الاخوان يستفيدو من تجربتي ولا يضيعو وقتهم وفلوسهم عالفاضي. وانت وضع زوجك مطمئن لان تحاليله سليمة يعني هناك مشكلة في حدوث الانقسام اللي ممكن بارادة الله تحدث باي لحظة. وعجبا لأمر المؤمن كله خير. وأنا مستعد لأي مساعدة, اختي في فلسطين انواع العسل ممتازة, انا اخذت عسل من الأردن ومن أروع ما يكون.

رهينة القيود
08-11-2009, 08:06 AM
صباح التفائل للجميع

طمنا اخوي مون ولكر شنو اخبار زوجك شنو حاسه وشنو الاعراض

والله مرحلة الانتظار مملئه وصعبه الله يقر عينكم يا رب

حلم الامومه
08-11-2009, 08:14 AM
ان شاء الله اخ مون والكر بس انا فهمت غلط فكرت انو المنويات كانت تظهر بالتحاليل السابقه مش اللي مع الدكتور مدحت عامر
شو اخبارك انتا ان شاء الله المدام تكون بصحه ممتازه ويثبت الحمل ياااااااااااااااااااااا رب

moonwalker
08-11-2009, 08:19 AM
انا اليوم مشاركتي غير عن اي مشاركه الي بالسابق وبعيده كل البعد عن الادويه والاستشارت والعلاج انا اليوم مشاركتي انسانيه اجتماعيه لانه ما عاد الي حدا يسمعني غيركم طبعا انا محرومه من الاطفال بسبب عقم زوجي الشديد وللاسف واحنا النا متزوجين 6 سنوات ونصف وطبعا ما بدكم حدا يحكيلكم ايش شعور المحروم بيكون بين اهله واصدقائه والمجتمع بشكل اساسي مثلا انا بحس انو ما الي كيان خاص فيني زي كل النساء اللي حولي يعني كل وحده عندها بيتها وزوجها واطفالها ومسؤلياتها اتجاههم وهادا الشي بمنحها الجلوس بالصفوف الاولى من مسرحية الحياة والمجتمع وانا جالسه بالصف الاخير بعيد عن هاي الصفوف وكل اخواتي وصديقاتي وزوجات اخوتي واللي بعرفهم شايفتهم جالسين بهاي المقاعد اللي ما الي مكان فيها وحتى لو جلست للحظه بينهم بحس حالي منبوذه وما الي مكان ولا حتى في حوار بيني وبينهم بما انو كل احاديثهم عن الاولاد والانجاب وامور كنت بتمنى اني اشاركهم فيها وكان معي بالصف اللي انا جالسه فيه وحده من اقارب زوجي وهي زوجة ابن خالته وكانت مثلي زوجها لديه عقم ومن فتره طويله فكانت هي صديقتي وكل شي الي لانه متل ما بحكي المثل (يللي متلنا تعو لعنا) وبعد اربع سنين على هذه الحاله انضمت صديقتي هاي للصفوف اولى فقد تركت زوجها وكتب الله لها الاولاد من غيره وطبعا انا منعت من اني اكلمها لانه طليقها ابن خالة زوجي لكن والله اني فرحانه عشانها والله يباركلها باولادها يا رب لكنها كانت رفيقتي بالدرب الصعب اللي سالكينه .يمكن كتير منكم يسال ايش صارلي وانا المتفائله طبعا انا املي بالله كبير لكن انا عايشه وحده قاتله انا اتزوجت بعمر ال18 ولما تزوجت في صاحبات الي اتزوجو معي وصار عندهم اطفال وللاسباب السابقه خفت علاقتي معهم كتير لانه ما عاد في بينا امور نتكلم عنها لانه طبعا محور احاديثهم هي الاطفال ولهاي الاسباب لجئت لصديقاتي اللي ما تزوجو ودخلو الجامعات وكنت ازورهم ويزوروني ودارت الايام وصاحباتي اللي بالجامعات كلهم بلا استثناء تخرجو وتزوجوا وانجبوا وللاسف انضموا للفريق الاول من صديقاتي وما عاد بينا اتصالات بحكم طبعا انو صارو امهات وعندهم مسؤوليات وما عاد بينا كلام متل اول بس وربي شهيد علي اني ما بحسدهم وبتمنالهم كل الخير والسعاده انما هي الغبطه لا اكثر ولا اقل .بعد هيك نفسيتي كتير تعبت لاني انغلقت على نفسي وما عاد الي صديقات ابدا حتى علاقاتي مع اقاربي خفت كتير لنفس السبب ومن كتر ما اني كتير نفسيتي تعبت في واحد من اصدقاء زوجي وهو متزوج قبلنا باربع سنوات هو ايضا يعاني من العقم تعرفت على زوجته حتى اني الاقي حدا اكلمه واجلس معه بدون توتر وقلق من اني اسمع اي كلمه تجرحني المهم بعد ان تعرفت على هذه السيده لم تعجبني كثيرا من حيث الحديث وارائها واهتماماتها لكني كتمت هذا الشيء داخلي واجبرت نفسي على التعامل معها كي يكون لي صديقه مثلي تشعر بالمي واحدثها باي وقت دون اسمع اصوات الاطفال حولها او ان تقول لي اني مضطره ان انهي المكالمه لان ابني يبكي ومن هذه الامور (صدقوني انا لست انانيه او حسوده لكن انا مجروحه ونفسي اصير ام ) المهم حدث هذا التعارف بيننا من اكثر من اسبوع فقد ذهبت لزيارتها وكنت انتظر ان تزورني باي وقت من هذا الاسبوع وانا قد هيئت نفسي انه وبعد طول انتظار اصبح لدي صديقه .لكن اليوم بالذات من أقل من ساعه اخبرني زوجي ان زوجة صديقه هذه حاااااااااااااااااااااااااااااااامل (وهمه متزوجين من اكثر من عشر سنوات !!!!!) انا لا اكره لاحد الخير لا والله ومعاذ الله لكن احس اني وحيده حتى هذه المرأة التي ارغمت نفسي على ان اصاحبها انضمت اليوم للصف الاول من المقاعد.
سامحوني ازا فتحت جروحاتكم لكن ما عاد الي غيركم وبالله عليكم من يكرمه الله منكم باطفال لا ينسانا بهذا المنتدى
اختكم بالله
حلم الامومه

انا انصحك انك تدفني كل هالأفكار هذي وتعيشي حياتك, احنا عندنا اقارب واصدقاء وكل واحد عنده ما شاء الله اطفال ولما يجو عنا البيت ما نشعر انه في شئ غير عادي بالع**. واحنا بنزورهم وبيزورونا, صحيح زوجتي تسمع كلام بيهز الجبال ولكن تطنش, زوجة عمي قالتلها احنا عائلتنا كلهم عندهم ولاد .. تقصد انه انتي المشكلة ..طنش, لازم تخالطي الناس وتصبري على اذاهم ومش شرط تتعرفي فقط على اللي حالتهم نفس حالتك لانه هيك بتكوني تعزلي نفسك عن الناس بطريقة اخرى. خلي ايمانك بالله كبير ولا تسمعي لكلام الناس. وكوني عون لزوجك, ولا تعطي تفاصيل لاي احد من الاقارب أو الاصدقاء حتى لا يتمادو في التدخل بشؤونكم الخاصة. والله يبتلي من يحب ليسمع صوت دعاءه وليقربه له, وبلاش شغلة المقاعد والصف ... لانه تفكير سلبي. دائما اختاري الناحية الايجابية وتذكري النعم الأخرى التي لديك.

moonwalker
08-11-2009, 08:35 AM
صباح التفائل للجميع

طمنا اخوي مون ولكر شنو اخبار زوجك شنو حاسه وشنو الاعراض

والله مرحلة الانتظار مملئه وصعبه الله يقر عينكم يا رب

ان شاء الله اخ مون والكر بس انا فهمت غلط فكرت انو المنويات كانت تظهر بالتحاليل السابقه مش اللي مع الدكتور مدحت عامر
شو اخبارك انتا ان شاء الله المدام تكون بصحه ممتازه ويثبت الحمل ياااااااااااااااااااااا رب

الحمدلله اخواتي, الوضع جيد , زوجتي تحس في الم متقطع في اسفل البطن احيانا, وهي تعيش حياتها الطبيعية مع تقليل الجهد يعني في اشياء صرت اعملها بنفسي. وفي نهاية الاسبوع تحليل الحمل واسأل الله ان تكون النتيجة ايجابية وكلنا أمل وثقة بالله انه سيختار لنا الأفضل, وادعو لكم ايضا ان يرزقكم عاجلا غير آجل.

كوكب زحل
08-11-2009, 08:36 AM
اخي مون ووكر ..
حبيت اسألك ايش تقصد بأنه تم نقل ثلاث أجنه إلى زوجتك ..!!
هل تعني بالأجنه الحيوانات المنوية ..؟؟؟

moonwalker
08-11-2009, 08:48 AM
السلام عليكم جميعاااااااااااااااا

كيف حالكم اتمنى تكونوا بافضل حااااال

الف الف مبروك اخي مون وان شاءالله بعد اسبوع تبشرنا بخبر حمل زوجتك ياااااااااارب

انا عندي سؤال لك من خلال قراتي لموضوعك لاحظت ان كان عندك في السائل حيوانات منوية اصلا لكن

اما ان يكون حيوان واحد منوي ميت او عدة حيوانات ميتة ولذلك تاكدوا انه عندك ربما يكون داخل الخصية حيوانات

منوية سليمة ولكن مع الحرارة ممكن عند النزول تموت فممكن اسالك هل عندك زيادة في الوزن وكم تقريبا

معظم الدكاترة في السعودية لا شافوا النتيجة صفر خلاص يياسوا ويقلك خلاص مافي امل انك تلاقي حيوانات حتى

لو فتحوا لك الخصية وهذا من جهلهم لكن ربي كريم وهو الرزاق يرزق من يشاء من فضله

الاخت حنان امرأة, الله يبارك فيكي واذا عدت لمشاركاتي السابقة لعرفتي ان حالتي صعبة جدا وعملت عدة عمليات واخذت ابر وادوية ولم يكن هناك اي بوادر لوجود حيوان منوي واحد حسب اطباء الاردن والخليج واللي قالو لي انتظر الخلايا الجذعية واللي ممكن توخذ سنوات طويلة, وقبل ثلاث سنوات رحنا رحلة سياحية مع جروب الى مصر وكنت سامع عن مستشفى ادم و د. مدحت وانه متخصص في علاج عقم الرجال, وقلت اني ما راح اخسر شئ وطلبت مقابلته وقبل المقابلة تم الكشف علي من قبل طبيب ذكورة وطلب عينة سائل منوي, وبعد ان دخلت على الدكتور مدحت قال لي مبروك وجدنا 4 حيوانات ميتة في السائل, سألته وقلتله مش معقول !! انا كل تحاليلي صفر صفر.. وطلب منا ان نبقى لمدة شهر لتجهيز الزوجة ... وبصراحة انا لم أصدقه في البداية. ولم يكن لدي الاستعداد المادي والوقت لعمل العملية. وعدت الى مكان اقامتي وطلبت من طبيبي ان يعمل لي العملية وعملتها ولم يجدو شينا, وهذي السنة بدأنا بالتفكير بحضانة طفل يتيم واقنعت زوجتي بذلك وقلت لها قبل ان نبدأ بهذه الخطوة .. علي ان اذهب الى الطبيب الوحيد اللي اعطاني أمل وبعدها خلاص ما راح اجرب مرة اخرى وبالفعل.. بدأت بمراسلة الدكتور .. وأخذ البروكــسيد والعسل استعدادا للسفر وعمل العملية, وكان قرار جرئ لان كلانا انا وزوجتي سنعمل عملية في بلد ليس معنا به احد الا الله, ولا نعرف فيه احد ولكن توكلنا على الله واخذنا بالاسباب وتيسرت الامور حتى عملنا العملية وعدنا وها نحن ننتظر النتائج.

moonwalker
08-11-2009, 08:52 AM
اخي مون ووكر ..
حبيت اسألك ايش تقصد بأنه تم نقل ثلاث أجنه إلى زوجتك ..!!
هل تعني بالأجنه الحيوانات المنوية ..؟؟؟

اخي كوكب زحل, الأجنة هي نتاج تخصيب بويضات الزوجة بالحيوان المنوي, تم سحب 19 بويضة من زوجتي تم حقن حيوان منوي في كل بويضة وتخصبت فقط 4 بويضات وانقسمت واصبحت أجنة, بعد ثلاثة ايام في المختبر تم ار جاع 3 بويضات مخصبة ( الأجنة) الى الزوجة وتم تجميد الرابع. يعني كان في احتمال ان لا يحدث تخصيب ايضا ولكن الله قادر على كل شئ.

moonwalker
08-11-2009, 08:56 AM
حلم الامومه ياقلبي

حالة زوجك نفس حالة زوجي بالضبط
هرموناته سليمة وسوى عملية تفتيش ومالقوا شي
هذا الكلام قبل 3 سنوات تقريبا والان قبل شهرمن الان رحنا لدكتور بالاردن واعطى زوجي كورس ابر مدة شهرين
وبعدين سواله سحب بأبرة عادية زي لما تسحبي دم منك من فوق الخصيه
يقول الدكتور انه سحبها من البربخ

تخيلي بفضل من الله لقى حيوانات منويه وشفتها تحت المجهر تتحرك ياااقلبي

يعني الامل بالله كببير

للعلم هو ما اخذ االا ابر وعسل من زميل لزوجي بالاردن
وربك كريم

الاخت بنت التوحيد, ألف مبروك لوجود حيوانات منوية, لكن هل استفدتم منها؟ هل قمتم بتجميدها او استخدامها؟
شكرا لانك اضفت جرعة كبيرة من الأمل للاخوان والأخوات.

بنت التوحيد
08-11-2009, 09:25 AM
للاسف لااااااااااااااااااااااااا

بصرااااااحه كنا نجهل ماذا نفعل او بالاحرى كنااااااااا مسيرين سبحاان الله
والدكتور اللي رحنا له عيادته بدائية ومايسوي الا تلقيح صناعي
بسس مادام طلعت الحمدلله من قبل ومن بعد

المااسة بس حسااسة
08-11-2009, 12:28 PM
جزاك الله خير اخ مون بس انا زوجي سبق وعمل عملية فتح بالمكريسكوب ولم يجدوا حيوانات ووجدوا الخلايا الام وبصراحة انا وقتها ماكان عندي خلفية ابدا غير ان قبل مايسوي العملية اعطاه الدكتور كلوميد لمدة ست اشهر وبرفيرون لمدة ثلاث شهور وكمان سواها ووزنه 130
فانا خايفة الان ان يعيد العملية ومايطلع في حيوانات لاقدرالله ويارب اني متفائلة تطلع طبيعي في السائل من غير عمليات
ابغى رايك المرة الجاية بحول الله وقوته اذا سوا زوجي تحليل ومالقوا حيوانات نتوكل على الله ونسوي العملية ولا نستمر على الفيتامينات علماانه يستخدم الان ايفيون والسلينيوم ولمن قلت للدكتور على البرو**يد قال عادي يستخدمه بس ماشجعنا عليه بالنسبة لحالته ويقول ان ايفيون يؤدي الغرض اش رااااااااااااااااايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

moonwalker
08-11-2009, 01:01 PM
فانا خايفة الان ان يعيد العملية ومايطلع في حيوانات لاقدر ويارب اني متفائلة تطلع طبيعي في السائل من غير عمليات

اختي الماسة, حالة زوجك مثل حالتي, البوكـسيد يحتوي على جميع الفيتامينات المهمة لتشجيع انقسام الخلايا في الخصية وما دام الخلايا الام موجودة ولكنها لاتنقسم يلزمكم محتويات البروكــسيد واهمها:
الاستيل كارنتين
ال كارنتين
فوليك اسيد
سيلينوم
فيتامين بي 12
فيتامين سي

ولو بتشتري كل واحد منفصل راح تطلع التكلفة اعلى والكميات غير مدروسة بدقة, انا انصحكم انه تاخذو البروكــسيد والعسل لمدة ثلاثة أشهر وتعملو عملية تفتيش عند دكتور ذكورة معروف ومهتم بالموضوع مثل د.مدحت. اما دواء ايفيون صراحة ما اعرف شو مكوناته لكن اهم شئ الكارنتين لانه في ابحاث تدرس دوره في تحفيز انقسام الخلايا الأولية في الخصية. أما العسل وغذاء الملكات ففائدتهما معروفة.

على فكرة بحثت عن دواء ايفيون فوجدت انه فيتامين e واخذه بكميات كبيرة يسبب السمنة ايضا.
وبصراحة اختي لمصلحتكم لا تسمعو كلام دكتوركم لانه ايفيون وحده لا يغني ابدا عن بروكــسيد.

واسأل الله تعالي ان يرزقكم وايانا ذرية صالحة ومعافاة

عاشقة الامومه
08-11-2009, 01:14 PM
اختي الماسه ماعليك من كلام الدكتور خلي زوجك يستعمل البرو**يد بلس مايضر وتختصرين الوقت بتجميع الفيتامينات
البرو**يد فيه فيتامين اسمه q مهم جدا لعقم الرجال ويوجد منه حبوب وحده هنا بالمنتدى استخدمه زوجها وحملت طبيعي مع انهم صفررررر لاكن الله قادر على كل شي
هي معاي ع المسنجر بقولها تجي تقولكم تجربتها ان شاءالله هي اللحين حامل الله يتمم عليها ويثبت جنينها

ابوالجوري2009
08-11-2009, 04:37 PM
ابو الجوري زوجي كان عنده قصور في الغدة واخذ دواء ثيرو**ين والان اصبحت في معدلها الطبيعي ... إلا انه مازال يعاني من الارق وقلة الشهية والاكتئاب مما اضطره للذهاب إلى استشاري نفسي وعطاه دواء مضاد للاكتئاب ..... وله الان فقط اسبوع وما زال يعاني مما سبق ..... الله يشفيه يارب (( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ))

الأخت الكريمة-جزاكي الله خيرا علي الرد-أنا مررت بهذه الحالة ولازالت هناك بقايا-أنا أنصح زوجك أن يكشف عند أح يعرف (بالسره) لأن هذه أعراض أنزياح السره عن مكانها-أو السبب الثاني-قد تكون عين وحسد فعليه بالرقية الشرعية-لأن علاج الدكتوريعالج الأعراض ولايعالج السبب-وأسأل الله عزوجل أن يرزقنا وياكم الذرية الصالحة والعافية

mothers
08-11-2009, 06:16 PM
الأخت الكريمة-جزاكي الله خيرا علي الرد-أنا مررت بهذه الحالة ولازالت هناك بقايا-أنا أنصح زوجك أن يكشف عند أح يعرف (بالسره) لأن هذه أعراض أنزياح السره عن مكانها-أو السبب الثاني-قد تكون عين وحسد فعليه بالرقية الشرعية-لأن علاج الدكتوريعالج الأعراض ولايعالج السبب-وأسأل الله عزوجل أن يرزقنا وياكم الذرية الصالحة والعافية
ااخي ابو الجوري شكرا على الرد .... ولكن اخي انت تتكلم بصدق ولا تمزح ..... لأن شدخل السرة بالارق والاكتئاب .... حنا الحمد لله مواظبين على الرقية وقراءة القرآن ... والله يشفيه ويرزقنا واياكم....

مسك * الانباريه
08-11-2009, 07:38 PM
الاخ مون وولكر ..

اشرحلي بالتفصيل كيفية شراء البر**يد بلس من الموقع وكيفية فتح صندوق عند شركة ارام** .. الله يجزاك كل خير (( وكان الله في عون العبـــــد ,, مادام العبد في عون اخيــــــــه ))

مسك * الانباريه
08-11-2009, 07:40 PM
بنت التوحيـــــد .. حياك الله بيننا ..
اختي منو الدكتور اللي سوالكم عملية البحث بالابر ..؟

وليش ماسويتي حقن مجهري ساعتها ...؟؟

أميرة فرنسيه
08-11-2009, 09:13 PM
الاخ moonwalker

ربي يسهل أموركم ويفرحكم ويسعدكم بذرية صالحه عاجلاً غير آجل

دعواتي لكم

حلاوه حلوه
08-11-2009, 09:36 PM
اختي حلاوة حلوة زوجي هرموناته قبل في شهر 6 تقريبا كانت
fsh / 5.46 miu:ml
lh / 2.55 miu:ml
وبعد ما جاته الغدة في رمضان اخذ علاج ثيرو**ين ونزل الـtsh من11 إلى 3
والهرمونات صارت
fsh / 4.21 miu:ml
lh /5.47 miu:ml
يعني قبل والحين الهرمونات في معدلها الطبيعي.

ماشاء الله هرمونات زوجك طبيعيه وهرمون الغده الدرقيه فيها قصور لابد من معالجتها وعدم اهمالها وان شاء الله تنتج الخصيه

ونصيحه استخدمي البروكـســيد فهو مفيد بأذن الله ويساعد على انتاج الخصيه

بنت التوحيد
08-11-2009, 09:55 PM
بنت التوحيـــــد .. حياك الله بيننا ..
اختي منو الدكتور اللي سوالكم عملية البحث بالابر ..؟

وليش ماسويتي حقن مجهري ساعتها ...؟؟

د/ محمد العابودي وهو في الاصل استشاري نساء وولادة وعقم متقاعد كان رئيس الاستشاريين والله اعلم
بس سبحان الله قرأت تجربة وحده بالنت عنه ورحنا له
ولقيت هناك سعودي وزوجته نفس الحاله وسبحان الله طلع عنده لما سحب الدكتور
بدون تقنيه او اي شيء

بس السيء فيه ان عيادته بدائية جدا وما عده الا تلقيح صناعي
وانا اأيد ان الزوج يتعالج عنده فقط

لولو2008
09-11-2009, 12:46 AM
ياعالم وش معنى سحب بويضات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قريت في تجارب انها عملية مؤلمة للنسااء وش معناها ؟ ومتى تكون في عمليات الانابيب او الحقن المجهري

moonwalker
09-11-2009, 07:38 AM
الاخ مون وولكر ..

اشرحلي بالتفصيل كيفية شراء البر**يد بلس من الموقع وكيفية فتح صندوق عند شركة ارام** .. الله يجزاك كل خير (( وكان الله في عون العبـــــد ,, مادام العبد في عون اخيــــــــه ))

الأخت مسك الانبارية, أول شئ لازم يكون عندك الأشياء التالية:
1- فرع ارامكــس قريب
2- فيزا كارد - وليس بطاقة صراف آلي

تروحين عند أرامكــس وتعبي طلب خدمة shop and ship وهم يعطونك عنوانين واحد في امريكا وواحد في اوروبا ويعطوك تعليمات استخدامهم بالتفصيل وممكن تسأليهم شلون تشتري من موقع معين.
والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

moonwalker
09-11-2009, 07:41 AM
الاخ moonwalker

ربي يسهل أموركم ويفرحكم ويسعدكم بذرية صالحه عاجلاً غير آجل

دعواتي لكم

آمين... شكرا اختي اميرة فرنسية على الدعاء والله يرزقكم ويرزق كل من في هذا الموضوع الذرية الصالحة المعافاة.

كوكب زحل
09-11-2009, 09:35 AM
الله يجزاك خير اخوي مون ..
بإذن الله تبشرنا بحمل زوجتك قريب ..
اسأل الله ان يرزقنا وأياك الذرية الصالحه ..

بوسليمان 2009
09-11-2009, 02:13 PM
اختي الماسه ماعليك من كلام الدكتور خلي زوجك يستعمل البرو**يد بلس مايضر وتختصرين الوقت بتجميع الفيتامينات
البرو**يد فيه فيتامين اسمه q مهم جدا لعقم الرجال ويوجد منه حبوب وحده هنا بالمنتدى استخدمه زوجها وحملت طبيعي مع انهم صفررررر لاكن الله قادر على كل شي
هي معاي ع المسنجر بقولها تجي تقولكم تجربتها ان شاءالله هي اللحين حامل الله يتمم عليها ويثبت جنينها

الله يجزاك خير
ممكن توضيح وشو البرو**يد بلس وكيف اقدر استخدمه

khalid555
09-11-2009, 02:38 PM
يعطيك العافيه جميعا

يا جماعه امانه كلنا بقلب واحد ندعي لأخونا مون ولكر أن تحمل زوجته

كلنا بقلب واحد من اليوم لحد ما تطلع النتيجه

و انا اول من يبدا

يارب ثبت أجنتهم يا رب

و يارب يكتب لهم الحمل بتوأم يا رب.. وما يضيع تعبتهم يارب

و عقبال الجميع قولوا آمين

خيوط الشمس
09-11-2009, 03:22 PM
يارب ثبت أجنتهم يا رب

يارب ثبت أجنة زوجة مون وولكر يا رب

و عقبال الجميع

آميـــــــــــــــــــــــن يارب

خيوط الشمس
09-11-2009, 03:27 PM
ياعالم وش معنى سحب بويضات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قريت في تجارب انها عملية مؤلمة للنسااء وش معناها ؟ ومتى تكون في عمليات الانابيب او الحقن المجهري

هي عملية تتم في الغالب تحت التخدير الكامل وبعضهم يعملها تحت البنج الموضعي ويتم فيها سحب البويضات من المبيض لتلقيحهها في الخارج من الحيونات المنوية للزوج ووقت العملية تقريبا نص ساعة
وتكون في الحقن المجهري واطفال الانابيب
هل هي مؤلمة ؟ حسب الدكتور ونفسيتك اذا كانت يد الدكتور خفيفه ان شاء الله الالم خفيف ويحتمل

خيوط الشمس
09-11-2009, 03:28 PM
اخ مون زوجتك لها كم الحين مرجعة اجنة ربي يتمم لها بخير ويفرحكم

أبوأويس
09-11-2009, 04:44 PM
يعطيك العافيه جميعا

و انا اول من يبدا

أسأل الله أن يثبت أجنتهم يا رب

و أن يكتب لهم الحمل بتوأم .. وما يضيع تعبتهم يارب

وأن يرزقنا و اياهم الذرية الصالحة المعافاة

moonwalker
09-11-2009, 04:47 PM
يعطيك العافيه جميعا

و انا اول من يبدا

يارب ثبت أجنتهم يا رب

بارك الله فيك اخوي خالد, والله يتمم لنا ولكم على خير

mothers
09-11-2009, 05:04 PM
مشكورة اختي حلاوة حلوة بس د/ زيد الكيلاني لما ارسلنا تحاليل زوجي وسالناه عن امكانية اخذ البرو**يد نصحنا بعدم اخذه لانه ما راح يفيد في مثل حالة زوجي
الله يرزقنا ويثبت اجنة من منى الله عليهم من اخواتنا في المنتدى

المااسة بس حسااسة
09-11-2009, 05:07 PM
أسأل الله أن يثبت أجنتهم يا رب

و أن يكتب لهم الحمل بتوأم .. وما يضيع تعبهم يارب

وأن يرزقنا و اياهم الذرية الصالحة المعافاة

و عقبالي انا وزوجي والجميع ياااااارب آآآآآآآآآآآآآمين

قولوا >> آآآآآآآآمين <<

مسك * الانباريه
09-11-2009, 06:20 PM
الأخت مسك الانبارية, أول شئ لازم يكون عندك الأشياء التالية:
1- فرع ارامكــس قريب
2- فيزا كارد - وليس بطاقة صراف آلي

تروحين عند أرامكــس وتعبي طلب خدمة shop and ship وهم يعطونك عنوانين واحد في امريكا وواحد في اوروبا ويعطوك تعليمات استخدامهم بالتفصيل وممكن تسأليهم شلون تشتري من موقع معين.
والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

bye موون ولكرر

لاتوجد لدينا فيزا كارد
بس نروح الى ارامكـــس ونشوف اللي يقولونه هي موجودة في بغداد..

بس في حالة عدم قدرتهم
هل يممكننا ان نفتح صندوق بريد واتواصل مع احد الاخوات هنا من السعوديــة مثلا واقوم بتحويل مباغ معين لها على بريد تحدده هي ومن ثم شراء العلاج وتحويله الينا عبر الصنوق اللي قمنا بفتحه عبر الشركة ..؟؟

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
الواحد الاحد الفرد الصمد , الحي القيوم , رب الارباب ومسبب الاسباب , محي العظام وهي رميم
منشأ السموات والارض وجميع الخلائق , ان يرزق زوجة الأخ مون ولكر الحمل المعافى السهل المبارك وان يقر عيونهــــــــــــم بالذرية الصالحة يارب يارب يارب , ولي ولجميع الاخوة والاخوات في تجمعنا الطيب المبارك ,,,, آميـــــــــــــــــــــــن:cry:yarub

لولو2008
09-11-2009, 06:33 PM
هي عملية تتم في الغالب تحت التخدير الكامل وبعضهم يعملها تحت البنج الموضعي ويتم فيها سحب البويضات من المبيض لتلقيحهها في الخارج من الحيونات المنوية للزوج ووقت العملية تقريبا نص ساعة
وتكون في الحقن المجهري واطفال الانابيب
هل هي مؤلمة ؟ حسب الدكتور ونفسيتك اذا كانت يد الدكتور خفيفه ان شاء الله الالم خفيف ويحتمل

مشكورة اختي جزيت خيرا ورزقت ماتتمنين

moonwalker
09-11-2009, 06:51 PM
bye موون ولكرر

لاتوجد لدينا فيزا كارد
بس نروح الى ارامكـــس ونشوف اللي يقولونه هي موجودة في بغداد..

بس في حالة عدم قدرتهم
هل يممكننا ان نفتح صندوق بريد واتواصل مع احد الاخوات هنا من السعوديــة مثلا واقوم بتحويل مباغ معين لها على بريد تحدده هي ومن ثم شراء العلاج وتحويله الينا عبر الصنوق اللي قمنا بفتحه عبر الشركة ..؟؟

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم
الواحد الاحد الفرد الصمد , الحي القيوم , رب الارباب ومسبب الاسباب , محي العظام وهي رميم
منشأ السموات والارض وجميع الخلائق , ان يرزق زوجة الأخ مون ولكر الحمل المعافى السهل المبارك وان يقر عيونهــــــــــــم بالذرية الصالحة يارب يارب يارب , ولي ولجميع الاخوة والاخوات في تجمعنا الطيب المبارك ,,,, آميـــــــــــــــــــــــن:cry:yarub

مشكورة اخت مسك على الدعاء وبارك لكم ورزقكم وايانا الذرية الصالحة, اختي بخصوص أرامكــس اعتقد يبيعون بطاقة شراء مثل الفيزا يمكن ان تستخدميها للشراء من موقع الشركة. ياريت تستفسري من الشركة وممكن تتصلين لهم ويعطوك كافة المعلومات. أما بخصوص ارساله على صندوق بريد أو من شخص الى شخص عن طريق البريد راح تكون صعبة وممكن يعتبروه دواء وتصير سالفة طويلة, ممكن توصي احد مسافر يجيبه معاه باليد.

moonwalker
09-11-2009, 06:55 PM
مشكورة اختي حلاوة حلوة بس د/ زيد الكيلاني لما ارسلنا تحاليل زوجي وسالناه عن امكانية اخذ البرو**يد نصحنا بعدم اخذه لانه ما راح يفيد في مثل حالة زوجي

اختي mothers, انا متأكد انه 99% من الاطباء راح يقولون انه ما راح يستفيد من البروكــسيد وأنا سمعت نفس الكلام , ولكن دام انه ليس له اي ضرر وفيه جميع الفيتامينات والعناصر اللي تساعد على تكوين الحيوانات المنوية ليش ما يتم تجربته, طبعا القرار في النهاية لكم, والله يرزقكم وايانا الذرية الصالحة المعافاة.

عاشقة الامومه
09-11-2009, 07:56 PM
الله يجزاك خير
ممكن توضيح وشو البرو**يد بلس وكيف اقدر استخدمه
البرو**يد بلس علاج امريكي لعقم الرجال
يستعمل مرتين باليوم
يتكون من اكياس بودره يشرب بكاس مويه او عصير برتقال
الكرتون الواحد يكفي ل 15 يوم فيه 30 مغلف
يتواجد بصيدلية الحبيب بالرياض وصيدلية الصالح او ممكن تطلبه من النت ارخص بشوي
اقل اقل اقل فتره يستعمل فيها 3 شهور
واكثر فتره 9 شهور
يتكون من الاستيل ال كارنتين ومن الكارنتين وفيتامينات سلينيوم وفيتامين e وزنك وفيتامين q

عاشقة الامومه
09-11-2009, 07:59 PM
اخوي مون والكر يشهد ربي ادعيلك من كل قلبي انه يتم الحمل ويثبت باذن واحد احد
شكرا اخوي خالد ماقصرت ويستاهل الاخ مون كل خير

اناهيل
09-11-2009, 08:14 PM
اللهم انى اسالك بوجهك الكريم وبرحمتك على جميع خلقك وباسمائك الحسنى التى سميت بها نفسك ان ترزق اخى مون وزوجته الذريه الصالحه المعافاه وان يثبت اجنتهم يامن تقول للشىء كن فيكون وان ترزق كل محروم ومحرومه فى هذا المنتدى انك على كل شىء قديرyarubyarub

حلاوه حلوه
09-11-2009, 08:18 PM

اختي كل دكتور لايعترف بالادويه استشرنا 4 دكاتره متخصصين واجمعو لافائده من البرو**يد

ماعدا دكتور واحد

الله يهديهم الدكاتره لايجربون مع مريض الصفر ادويه وعلاجات

على طول تفتيش ان حصلنا حقن ماحصلنا انتظرو تطور الطب الله المستعان

نصيحه اعملو بالاسباب واستخدمو البرو**يد فهو فيتامينات لامضره له نهائياً

مسك * الانباريه
09-11-2009, 09:15 PM
شوووفووووووا هذا الخبر الحلووووو والمبشر بعون الله
هذه احدى الاخوات ومن خلال بحثي وتصفحي وجدت ردها عن فائدة علاج البروكــــسيد

خبررر مو طبيعي .. زوجها صفررررر وفادته .. اللهم لك الحمد

الدواء فعلا ممتاز جدا انا زوجي استخدمه سبعه اشهر في امريكا كنا عايشين وكانت نتائجه فعلا الحمدلله كانت مفرحه لان زوجي اصلا ما عندة انتاج وساعدته على النتاج الحيوانات المنويه وعملنا العمليه في امريكا وحملت والحمدلله وحالة زوجي كانت غياب تام للحيوانات ترى الدوا من جد ممتاز وربنا يهدي للاسلام اللي عملو

ارجنتيني
09-11-2009, 10:57 PM
سلام عليكم انا عضو جديد انا الحيوانات عندي صفر واجريت عمليه كانت الحيوانات متوقفه عند المراحله الخامسه هذا كلام الدكتور والهرمونات الحمد الله سليمه واعطني الدكتور حبوب نولفاد** وابره هي كورمون على ما ظن " سؤال هنا يااخواني مراحله الخامسه للحيوان اش بظبط يعني هل الحيوان مراحله الاولى والعلاجات التي صرفه دكتور ليه كويسه ان شاء الله عرفتو مااقصده واسال الله العلي العظيم ان يقر عيني وعين كل محروم بذريه الصالحه في العاجل القريب الهم ااااامين

""اخوكم "ارجنتيني "

نحن فدائك يا رسول الله
09-11-2009, 11:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اللهم يا ربى يا معين يا سميع يا عليم...اكمل فرحه الأخ مون وزوجته ... و تمم عليهم بخير يا كريم... و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلم الامومه
09-11-2009, 11:26 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا رب يا حنان يا منان يا عاطي يا رزاق يا مجيب الدعوات يا من تقول للشيء كن فيكون ادعوك بكل اسم سمية به نفسك ان تثبت اجنة اخي بالله مون والكر وترزقه بتوأم معافاة وترزق كل محروم يا رب

العازم
09-11-2009, 11:40 PM
السلام عليكم ,,

ياليت اعرف الطريقه التي يمكن بها مراسله الدكتور زيد الكيلاني ..

dawa
10-11-2009, 12:02 AM

زوجي راح للدكتور سعيد قطان في الحبيب وسال زوجي قاله تاخذ ادويه وقاله زوجي مااحد من الدكاتر يعترف بالادويه قال انا في واحد قلتله مافيه امل وبعد فتره جالي ومعه ولد سبحان الله يعني الامل بالله موجود انا بعطيك برو**يد ظرف واحد يوميا معlarginine 500mg
و e400iu

أختي (الأمورة) البروكـسيد هو الإسم التجاري للدواء و اسمه العلمي أو مكوناته هو الكارنتين... أضافوا اليه مؤخرا بعض الفيتامينات....
فجميع الأدوية يكون لها إسم تجاري و يكون هناك مكونات فعالة و هي تكون مذكورة في النشرة التي في علبة الدواء...
هناك تفاصيل موجودة في الروابط في توقيعي...
(الأسيتل ال كارنتين) هو شكل الكارنتين الذي يسهل وصوله الى خلايا الخصية لإصلاح الخلل فيها...
المهم أن يأخذ زوجك هذه المادة سواءً في البروكـسيد أو غيره و إن كنت أشجع على البروكـسيد إذا أمكن لأنه أفضل الشركات المنتجة..
إنتبهوا أن لا تزيد الجرعة عن الحد الأقصى الموصى به...
إذا أمكن إتصلوا بالطبيب و أخبروه بنيتكم و خذوا رأيه....
صلوا الإستخارة دائما...

الأموره
10-11-2009, 12:20 AM
اخي دواء الله يرزقك الذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير اجلا بس هل يضر البرو**يد مع الاستيل ايش رايك اخلي زوجي يواصل على البرو**يد ويبطل الاستيل كارنتين

dawa
10-11-2009, 12:39 AM
اخي دواء الله يرزقك الذريه الصالحه المعافاه عاجلا غير اجلا بس هل يضر البرو**يد مع الاستيل ايش رايك اخلي زوجي يواصل على البرو**يد ويبطل الاستيل كارنتين
إذا كنت مكانكم آخذ البروكـسيد كيس صباحا و واحد مساءا و أوقف الأسيتل للإحتياط في حالة ليس عندي بروكــسيد أستخدمه..
للعلم أختي الدواء فعاليته للإنسان الذي عنده انتاج ضعيف للحيوانات المنوية تكون بعد 3 أو 6 أشهر و هذا يعني أن استخدامه لمرضى الصفر يكون أبعد من ذلك و ممكن يمتد الى 18 شهر أو أكثر في حالة تضرر الخصية و نموها..
الصبر و الدعاء و الرجاء من الله تعالى...

dawa
10-11-2009, 01:25 AM

أختي عاشقة الأمومة ...
هرمون الإستروجين هو العامل الهورموني الأساسي في تشكل الأورام السرطانية، بعد دخول المرأة في مرحلة “سن اليأس”
الفيمارا هدفه هو نفس هدف النولفادكـس و هو خفض إنتاج هرمون الإستروجين/ خفض تأثير الإستروجين على الخلايا السرطانية و يعطى كعلاج لسرطان الثدي للنساء في سن الخصوبة...،
الفيمارا يعمل بطريقة غير مباشرة على زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون عند الرجل...
هذا على فرض أن خلايا ليدج الموجودة في الخصية و المسؤولة عن انتاج هرمون الذكورة سليمة..
و لكنها للأسف في حالة تضرر الخصية تكون متضررة كذلك و لذلك يكون مفعول الدواء قليل في حالتنا..:(:confused:
الكارنتين كذلك من المفروض أن يقوم بعمليتين متعاكـستين و هما:
1-تصليح الخلايا التالفة في الخصية و منها خلايا ليدج المنتجة لهرمون الذكورة التستوستيرون...و عملية بناء و ترميم الخلايا تستغرق وقت طويل..
2-الكارنتين يحول الدهون الى طاقة .....و التستوستيرون يتحول من الدهون.. لذلك فإن الكارنتين بطريقة غير مباشرة يقلل انتاج التستوستيرون قليلا... (استنتاج شخصي)... و هذا مفعوله سريع...

لذلك لا بد من تقوية انتاج التستوستيرون بطرق عديدة و منها فيتامين E و هو من الزيتيات و كذلك زيت السمك Omega3.. و كذلك الزنك و مجموعة الفيتامينات الأخرى.. و هناك نصائح أخرى أذكرها لاحقا إن شاء الله...

كوكب زحل
10-11-2009, 09:41 AM
اخواني و اخواتي بالرياض هل بإمكاني الحصول على البروكــسيد بلس من إحدى المستشفيات الحكوميه الكبرى .. كمستشفى الحرس الوطني ..؟ او المستشفى العسكري ..؟؟

dawa
10-11-2009, 11:55 AM
أخي moonwalker.. إن نزول ال FSH حتى يصل الى المستوى الطبيعي بالنسبة للذين عندهم مشكلة في الخصية (عقم غير إنسدادي) ليس سهل أبدا.. فمن الممكن أن ينزل قليلا اذا أصبح هناك تحسن في الخصيتين و ممكن أن تظهر حيوانات منوية قليلة و هو لم يصل بعد الى المستوى الطبيعي..
قبل أن يبدأ هرمون ال FSH بالنزول لا بد من أن تمر الخصية بمرحلة تحسن في إنتاج هرمون الذكورة المنتج عن طريق خلايا ليدج الموجودة في الخصية و هو ما يلزم حتى يتم إنتاج و إكتمال نمو الحيوانات المنوية... و عندما يصبح هناك تحسن في انتاج الحيوانات المنوية فإن الغدة النخامية تستجيب لذلك بأن تقلل من إنتاج هرمون ال FSH..
بالنسبة لك أخي فإن هرمون الذكورة لديك يبدو أنه:

2.1 ng/mL
=210 ng/dl
=7.3 nmol/L
فنسبة هرمون الذكورة تقل عند الرجال بعد سن ال 40 حتى تصل بعد سن ال 60 أو ال 70 الى
5nmol/L و هو ما يسبب ضعف جنسي و قلة القدرة على الإنتصاب..
راجع الرابط التالي رجاءا عن هرمون الذكورة:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يقر عينك و أهلك بالذرية الطيبة الصالحة yarub

dawa
10-11-2009, 12:57 PM
أختي تذكري و ذكري زوجك بحديث النبي عليه السلام: (إذا سألت فاسأل الله و إذا استعنت فاستعن بالله).. نعم أختي أدعي الله عز و جل أن يسعد زوجك.. الله عز وجل لم يخلقنا فقط من أجل أن نجعل كل تفكيرنا في الأولاد... عيشوا حياتكم و اذهبوا زيارات و رحلات و الى المساجد و الى العمرة و اجعلوا رضوان الله هو هدفكم الأساسي و اجعلوا مسألة الأولاد بعد ذلك... زوجك بحاجة الى مساعدتك أختي أكثر من الدواء...

moonwalker
10-11-2009, 01:23 PM
أخي moonwalker.. إن نزول ال fsh حتى يصل الى المستوى الطبيعي بالنسبة للذين عندهم مشكلة في الخصية (عقم غير إنسدادي) ليس سهل أبدا.. فمن الممكن أن ينزل قليلا اذا أصبح هناك تحسن في الخصيتين و ممكن أن تظهر حيوانات منوية قليلة و هو لم يصل بعد الى المستوى الطبيعي..
قبل أن يبدأ هرمون ال fsh بالنزول لا بد من أن تمر الخصية بمرحلة تحسن في إنتاج هرمون الذكورة المنتج عن طريق خلايا ليدج الموجودة في الخصية و هو ما يلزم حتى يتم إنتاج و إكتمال نمو الحيوانات المنوية... و عندما يصبح هناك تحسن في انتاج الحيوانات المنوية فإن الغدة النخامية تستجيب لذلك بأن تقلل من إنتاج هرمون ال fsh..

2.1 ng/ml
=210 ng/dl
=7.3 nmol/l
فنسبة هرمون الذكورة تقل عند الرجال بعد سن ال 40 حتى تصل بعد سن ال 60 أو ال 70 الى
5nmol/l و هو ما يسبب ضعف جنسي و قلة القدرة على الإنتصاب..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يقر عينك و أهلك بالذرية الطيبة الصالحة yarub

دائما اخي دوا تتحفنا بمعلوماتك الواسعة, هذا الفحص منذ 6 سنوات, اشعر ان الوضع تغير الآن مع اني لم أطلع على نتائج تحليل الهرمونات. والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة.

dawa
10-11-2009, 02:26 PM
اختكم بالله
حلم الامومه
حسنا أختي..
بإختصار نحن إخوانك و أخواتك.. و المشاركات السابقة من الأخوات و الإخوان تدل على ذلك..
ما هو وضع زوجك الآن و ماذا يأخذ من علاج الآن؟؟؟؟

حلاوه حلوه
10-11-2009, 02:38 PM
اخي دوى ياليت تشرح لنا عن هرمون الغده الدرقيه tsh وارتفاعه وعلاقته بالانتاج

وماهو وضع الهرمونات لديك ياليت تكتب اخر تحليل لك

dawa
10-11-2009, 03:08 PM
حياك الله اخي dawa ....

طبعا المختبرات اللي زوجي يقيس فيها كا تعمل بالمعدلات من 1 الى 10
وهذا مادفعني للاستغراب حيث ان زوجي دائما تطلع النسبة عندة من 40 ال 44
وبعد العملية (اي الخزعة) صارت تطلع بالخمسين وفوووق ؟؟!!

..
ماهو السبب؟

ملاااااااحظة :: زوجي اعتماده على خصية وااحدة فقط لان الثانية واثناء عملية الانزال منذ الصغر لم تستقر في كيس الصفن بسبب قصر الحبل المغذي لهاااا ,, وهذا للاسف جعلها في حالة ضمور يوما بعد يوم ..؟

هل لها تاثير في نتيجة معدلات الهرمونات ؟
وهل اذا ماخذنا علاجا معينا , للقيام باخفاض مستوى الاف اس اتش مثلا , هل سينخفض الى نسبة ما ولكن ليس بالذي نريد بسبب الخصية الواحدة ؟؟

مع العلم انه تناولنا علاج البروفيرون وابر جونال اف ولم ينخفض المستوى الا بضع درجات
ولكن عندما تناول عسل مع اعشاب معينة انخفض الى 4 فقط ؟؟

وهل الخصية الواحدة قادرة على الشفاء ومن ثم الانجاب بقدرة الله سبحانه ؟؟
:cry:yarub
أختي مسك,,
خصية واحدة تكفي بدون أدنى شك فكل ما نحتاجه هو بعض الحيوانات المنوية و الخصية ممكن أن تحتوي على ملاااايييين...
هل سألتم إذا بالإمكان إنزال الثانية الى وضعها الطبيعي... من أجل زيادة الفرص؟؟؟
بعد أي عملية جراحية يحصل ضرر بسيط في الخصية لأن جزء بسيط جدا منها قد أخذوه و هذا الضرر في الغالب لا يؤثر...
أخبرتك أختي أن ما يلزمكم الآن هو الأسيتل كارنتين أو البروكـسيد بإستمرار و عمل فحوصات كل 3 أو 4 أشهر...
راجعي توقيعي.. ما هو البروكـسيد؟

عاشقة الامومه
10-11-2009, 05:49 PM
أختي عاشقة الأمومة ...

هرمون الإستروجين هو العامل الهورموني الأساسي في تشكل الأورام السرطانية، بعد دخول المرأة في مرحلة “سن اليأس”
الفيمارا هدفه هو نفس هدف النولفادكـس و هو خفض إنتاج هرمون الإستروجين/ خفض تأثير الإستروجين على الخلايا السرطانية و يعطى كعلاج لسرطان الثدي للنساء في سن الخصوبة...،
الفيمارا يعمل بطريقة غير مباشرة على زيادة هرمون الذكورة التستوستيرون عند الرجل...
هذا على فرض أن خلايا ليدج الموجودة في الخصية و المسؤولة عن انتاج هرمون الذكورة سليمة..
و لكنها للأسف في حالة تضرر الخصية تكون متضررة كذلك و لذلك يكون مفعول الدواء قليل في حالتنا..:(:confused:
الكارنتين كذلك من المفروض أن يقوم بعمليتين متعاكـستين و هما:
1-تصليح الخلايا التالفة في الخصية و منها خلايا ليدج المنتجة لهرمون الذكورة التستوستيرون...و عملية بناء و ترميم الخلايا تستغرق وقت طويل..
2-الكارنتين يحول الدهون الى طاقة .....و التستوستيرون يتحول من الدهون.. لذلك فإن الكارنتين بطريقة غير مباشرة يقلل انتاج التستوستيرون قليلا... (استنتاج شخصي)... و هذا مفعوله سريع...

لذلك لا بد من تقوية انتاج التستوستيرون بطرق عديدة و منها فيتامين e و هو من الزيتيات و كذلك زيت السمك omega3.. و كذلك الزنك و مجموعة الفيتامينات الأخرى.. و هناك نصائح أخرى أذكرها لاحقا إن شاء الله...

اخوي دواء الله يجزاك الجنه دايم تجاوب علينا ولاتخلينا الله يجزاك كل خير ويرزقك الذريه الصالحه
وتبشرنا بوجود حيوانات منويه وبحمل زوجتك قادر ياكريم
طيب بالحاله هاذي اقول لزوجي يستمر عليه او يوقفه
الي قايل لزوجي دكتور شريف وياسر ودكتور امريكي قالو لازم يستمر على الفيمارا اقل فتره 6 شهور
ودكتور ثاني يقول لازم يستعمل ابر البرجنييل لتزيد نسبة الحصول على حيوان منوي اثناء عملية التفتيش ويقول لاياخذ فيمارا ماراح ينفعه
ودكتور ثاني يقول فيمارا وبس والابر ماراح تفيده
زوجي معاه نقص بهرمون التستيسترون 3.88 بعد استعمال الفيمارا قبل الفيمارا 2
هل نقص هرمون التستيسترون يقلل من نسبة الحصول على حيوانات منويه
وشكرا

رهينة القيود
10-11-2009, 06:18 PM
اخي دواء

كيف حالك ان شاء الله بخير يا رب

حبيت اسئلك عن الشراب اللي اسمه سبلينا شراب الكلروفيل

تتوقع ممكن يفيد في مثل حالتنا

ابوالجوري2009
10-11-2009, 09:10 PM
ياأخوان -تكفون لاتروحون لممستشفي الدكتور مدحت عامر-**الة ومعاملة سيئة جدا جدا-ومستشفي حتي طهارة طفل ما أطهره به-صدقوني أنا أقول لكم هذا الكلام بناء علي تجاربي مع المستشفيات حتي المصرية والأردنية-وحتي الصبغة اللي يقول أنها تنبأ عن وجود حيوانات منوية لعمل أستكشاف -هذه الصبغة موجودة بالرياض وجدة-أنا الآن توني جاي من مستشفي أدم -وسأوافيكم بالتافصيل كاملة -وعن المعلومات عن الصبغة -بأذن الله تعالي-وأدعونا بالتوفيق

حلاوه حلوه
10-11-2009, 09:29 PM
ننتظرك اخوي ابو الجوري

انا سألت مراكز الرياض عن التحليل بواسطة الصبغه واخبروني لايوجد هذا التحليل بالرياض !

المااسة بس حسااسة
10-11-2009, 09:33 PM
ياأخوان -تكفون لاتروحون لممستشفي الدكتور مدحت عامر-**الة ومعاملة سيئة جدا جدا-ومستشفي حتي طهارة طفل ما أطهره به-صدقوني أنا أقول لكم هذا الكلام بناء علي تجاربي مع المستشفيات حتي المصرية والأردنية-وحتي الصبغة اللي يقول أنها تنبأ عن وجود حيوانات منوية لعمل أستكشاف -هذه الصبغة موجودة بالرياض وجدة-أنا الآن توني جاي من مستشفي أدم -وسأوافيكم بالتافصيل كاملة -وعن المعلومات عن الصبغة -بأذن الله تعالي-وأدعونا بالتوفيق

لاحول ولاقوة الا بالله
والله احترنا في الاطباء والمستشفيات ناس تمدح العابودي وزيد الكيلاني في الاردن وناس تمدح مدحت عامر في مصر !!! وماندري اش الصحيح !!!
ياليت تدلني وين هالصبغة الي عن طريقها يعرفون فيه حيوانات منوية او لا في (جدة)
بالتوووووووفيق ابو الجوري ونحن في انتظارك

عاشقة الامومه
10-11-2009, 10:16 PM
اخوي ابو الجوري سمعت ناس تمدحه وناس تذمه لاكن مايهم النظافه ولا المعامله الي يهم شطارة الدكتور واخلاقه لان اغلب ماسمعت انه المركز قذر وطراز قديم جدااا لاكن فيه دكتور وطاقم طبي ممتاز جدا
طيب وش نفعنا نظافة مستشفياتنا وجمال الاثاث والبناء والتصميم وهو يفتقد الخبره انا بسكن فيه لاطبعا باخذ غرضي واطلع
وان شاءالله ربي مايحوجنا لهم
ننتظر تجربتك

العازم
10-11-2009, 10:52 PM
السلام عليكم ,,

نحن فدائك يا رسول الله
10-11-2009, 11:33 PM
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين... طب نعمل ايه يعنى... و الله الأمر بقى مش طبيعى... ربناااا يخرجنااا منها على خير

عاشقة الامومه
11-11-2009, 01:09 AM
سؤال هل الفيمارا يرفع هرمون ال fsh ؟؟

حلم الامومه
11-11-2009, 04:29 AM
السلام عليكم
اخ dawa شكرا جزيلا لك ولاهتمامك وباذن الله انتم اخوتي واخواتي
وبالنسبه لوضع زوجي هو وللاسف تحليل السائل المنوي صفر وعملنا فتح للخصيه اكثر من مره وكمان عينات بالابره وللاسف لم يجدو حيوان منوي واحد مع العلم ان هرموناته طبيعيه جدا وعملنا فحص للكروموسومات والجينات كل شيء طبيعي ما في اي مشكله ويمكن هاي هي المشكله انو ما الواحد مش عارف وين الخلل حتى يعالجه وانا ارفقت تحليل زوجي بالتوقيع ويا ريت اسمع رايك الصريح بحالته مع العلم انو اخذ ابر وادويه كتير بس للاسف ما في نتيجه والنا تلات سنوات موقفين العلاج والان بعد ما سمعت عن الاخ مون والكر اتشجعت وهلأ عم بحاول احصل على البرو**يد بلس مع العسل وغذاء الملكات شو رايك يا اخي dawa ؟

moonwalker
11-11-2009, 08:34 AM

اخوي ابو الجوري, أولا حمدا لله على سلامتك, وبداية طمنا بخصوص تحليلك. والله يا أخي انا صدمت عندما دخلت المستشفى أول مرة لاني حسيت نفسي رجعت 100 سنة للوراء وكان سبب في عدم حماسي للذهاب مرة اخرى, وعلى كل انا دخلت الكثير من مستشفيات 5 ستارز لما تدخلها كانك داخل فندق من ارقى ما يكون وزرتها كلها. ولكن ربنا كتب لعمليتي النجاح ( الحصول على حيوانات منوية) على يد هذا الطبيب وهذا المستشفى.. والحمدلله أما بخصوص المعاملة فهم يعاملون الجميع معاملة واحدة بسبب الزحمة وكل شئ بموعد والموعد غير دقيق يعني بتنطر ساعتين ثلاث قبل ما تدخل وأنا وصلت الملاحظات عن المواعيد والنظافة والمظهر للدكتور مدحت, والحمدلله كان للصبر على المشقة والانتظار دور كبير في اتمامي للعملية لأني في نفس الفترة اصبت بتسمم غذائي حاد حيث أكلت من مطعم مشهور بالقاهرة واخذت علاجات لمدة 5 ايام بلا فائدة, وكنت خلاص بسافر وبرجع لاني وضعي كان سيئ جدا ولكن اراد الله ان اكمل ودخلت غرفة العمليات وجسمي منهار من التسمم وقلت خلاص بروح فيها يعني الرحلة كانت شاقة مش سهلة. ادعو الله ان يرزقنا واياك الذرية الطيبة.

خيوط الشمس
11-11-2009, 10:39 AM
السلام عليكم ,,

عمان المملكة الأردنية الهاشمية
البريد الإلكتروني: farah1@go.com.jo
د. زيد الكيلاني
الهاتف: 4644440
الفا**: 4614440

مستشفى فرح
009624644440

نحن فدائك يا رسول الله
11-11-2009, 12:38 PM
و الله اخى مون بعتذرلك عن كل اللى ضايقك بالقاهرة... بس هى دى سنه الحياه... فيه الحلو و فيه السىء... بس ناسها طيبين و الله... و الكل بيبقى عايز يخدم اللى عارفه و اللى مش عارفه...بعتذرلك مرة تانيه

كل حلمي نونو
11-11-2009, 01:10 PM
طيب يا أخ مون هل غرف العمليات والأدوات نظيفه
وتعامل الدكتور كيف كان؟

moonwalker
11-11-2009, 01:14 PM
و الله اخى مون بعتذرلك عن كل اللى ضايقك بالقاهرة... بس هى دى سنه الحياه... فيه الحلو و فيه السىء... بس ناسها طيبين و الله... و الكل بيبقى عايز يخدم اللى عارفه و اللى مش عارفه...بعتذرلك مرة تانيه

أخي عبقور .. ما في داعي تعتذر والشعب المصري طيب ومعاملتهم من احلى ما يكون ما بدها كلام وما حسينا بالغربة لانه الكل بيرحب فينا وحاسين انها مثل بلدنا. وانا صراحة مش واخد على أكل المطاعم بشكل عام.

moonwalker
11-11-2009, 01:53 PM
طيب يا أخ مون هل غرف العمليات والأدوات نظيفه
وتعامل الدكتور كيف كان؟

الدكتور ممتاز ولكن المستشفى مش خمس نجوم و منظره غير مشجع وصراحة اللي متوقع يروح على مستشفى خمس نجوم و كل شئ فيه بيلمع وكل شئ فيه مرتب ما انصحه يروح ويوفر على نفسه الجهد والمشقة, وبالنسبة لي نتيجة العملية انستني كل المشقة والتعب.

كل حلمي نونو
11-11-2009, 04:22 PM
جزاك الله خير أخوي مون
بس أنا خايفه من مستوى النظافه عشان العمليات

mothers
11-11-2009, 04:41 PM
مشكورين اخونا( دوا) و (مون ولكر) على النصيحة والله يكتب لنا اللي فيه الخير . اخوي (العازم) الاخت ميلاد ما قصرت ردت على سؤالك ، ما عليك إلا تكلم مكتب الدكتور/ زيد وتبلغهم بإنك راح ترسل تحاليلك واوراقك إذا في إمكانية العلاج لديه وبعدين ترسل التحاليل بالايميل وبعد اسبوع تقريبا يرد عليك ...

اختي حلم الامومة الله يفرحك بالذرية الطيبة ،زوجك نفس حالة زوجي الله يعجل لنا بالفرج يااااارب.

moonwalker
11-11-2009, 04:44 PM
جزاك الله خير أخوي مون
بس أنا خايفه من مستوى النظافه عشان العمليات

اختي ما في خوف بإذن الله بخصوص التعقيم, اللي يشتغلو هناك اطباء والطبيب اعرف بما قد يضر المريض حتى ولو كانت اساليب التعقيم مختلفه, على سبيل المثال تعقيم مكان الابرة, تعودنا على قطع قطنية مشبعة بالكحول ومغلفة, البعض ما زال يستخدم قطن عادي وكحول عادي. نفس النتيجة ولكن بطريقة جديدة وأفضل.

مناير123
12-11-2009, 03:20 AM
اخوي مون

انت كاتب في توقيعك لا يوجد خلايا منوية ولكن ذكرت في التقرير الذي كتبتة عن نفسك ان اول تحليل وجدو 4 حيونات حيونات غير مكتمله او ميتة؟ (اخوي معليش ممكن توضح لي هذه النقطة)

رزقك اللة من حيث لا تحتسب واعطاك مايفرح بالك ويحقق مناك اقر الله عينك بقرة عين لك صالحة تدعو لك في حياتك ومماتك ...... امين يارب وجميع المحرومين
:o

moonwalker
12-11-2009, 07:41 AM
اخوي مون

انت كاتب في توقيعك لا يوجد خلايا منوية ولكن ذكرت في التقرير الذي كتبتة عن نفسك ان اول تحليل وجدو 4 حيونات حيونات غير مكتمله او ميتة؟ (اخوي معليش ممكن توضح لي هذه النقطة)

رزقك اللة من حيث لا تحتسب واعطاك مايفرح بالك ويحقق مناك اقر الله عينك بقرة عين لك صالحة تدعو لك في حياتك ومماتك ...... امين يارب وجميع المحرومين
:o

اختي ممكن تقرأي مشاركاتي السابقه والمشاركة التالية لتتضح لك الامور:

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1313697#post1313697

والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة المعافاة

moonwalker
12-11-2009, 11:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

بحمدالله ونعمته وفضله سبحانه وتعالى, ابشر اخواني واخواتي بالمنتدى بان زوجتي

حامل

واعلمكم قبل ان اعلم أي شخص حتى والداي, ويداي ما زالت ترتجف من الفرحة, وأسأل الله ان يتمم لنا ولكم على خير ويرزقكم جميعا الذرية الصالحة المعافاة, واشكر جميع المشاركين في هذا الموضوع على التشجيع المتواصل واشكر القائمين على منتديات طبيبي ولا أنسى صاحبة هذا الموضوع amal26, الأخ dawa واخواتي وكل من تواصل معي وزرع الأمل في قلوبنا من جديد.وبإذن الله سأبقى معكم ولن اترككم واجيب على استفساراتكم. ودعاؤكم لنا له أثر ملموس. وبارك الله فيكم ورزقكم عاجلا غير آجل. ولي عودة بإذن الله.
أخوكم مون والكر

عاشقة الامومه
12-11-2009, 11:22 AM
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك الله يتمم الحمل على خير ان شاءالله
وربي صرخت من الفرحه وزوجي يبارك لك الله يثبت حمل زوجتك ويرزقك قد نيتك الطيبه

moonwalker
12-11-2009, 11:25 AM
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك الله يتمم الحمل على خير ان شاءالله
وربي صرخت من الفرحه وزوجي يبارك لك الله يثبت حمل زوجتك ويرزقك قد نيتك الطيبه

الله يبارك لك ولزوجك وبإذن الله تفرحو قريبا جدا بالذرية الصالحة

nour_79
12-11-2009, 11:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حامل

واعلمكم قبل ان اعلم أي شخص حتى والداي, ويداي ما زالت ترتجف من الفرحة, وأسأل الله ان يتمم لنا ولكم على خير ويرزقكم جميعا الذرية الصالحة المعافاة, واشكر جميع المشاركين في هذا الموضوع على التشجيع المتواصل واشكر القائمين على منتديات طبيبي ولا أنسى صاحبة هذا الموضوع amal26, الأخ dawa واخواتي وكل من تواصل معي وزرع الأمل في قلوبنا من جديد.وبإذن الله سأبقى معكم ولن اترككم واجيب على استفساراتكم. ودعاؤكم لنا له أثر ملموس. وبارك الله فيكم ورزقكم عاجلا غير آجل. ولي عودة بإذن الله.
أخوكم مون والكر

الف الف مبروك
ربنا يتمم على خير يارب
مبارك اخى مون ربنا يفرح قلبك ويسر خاطرك ويقر عينيك بالذرية الصالحة ان شاء الله

nour_79
12-11-2009, 11:37 AM
اخى مون
عايزة اقولك ان انا مصرية
سعيدة جدا لك وعشان الدكتور اللى حقق املك مصرى
طبعا بعد ارادة ربنا الف مبروك اخى
والله فرحت لك كثير انت رجعت لى الامل فى ان يظهر عند زوجى حيوانات منوية ان شاء الله

كل حلمي نونو
12-11-2009, 11:38 AM
ألف مبروك أخي مون
ماشاء الله تبارك الله
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد

عاشقة الامومه
12-11-2009, 11:41 AM
الف مبروك عقبال ماتكمل الفرحه بولادة زوجتك الله يتمم حملها بخير
انا زوج عاشقة الامومه

مس زوزو
12-11-2009, 11:42 AM
الف الف مبروك اخوي مون الله يتتم فرحتكم بشوفت ذريتك يارب والله والله اني فرحت لكم واجد

amoola1979
12-11-2009, 12:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حامل

أخوكم مون والكر

أخي مون والكر ألف ألف مليون مبروك والله كنت عم أدعي وأنا داخلة الموضوع قبل لا أقراً الله يتمم لها على خير وتفرحوا بالأطفال وتشوفوهم شباب يا رب .

وشكراً كتير على دعائك لي فرحتني كتير أنا amal26 ولكن لمشاكل التسجيل غيرت أسمي شكراً لأنك ذكرتني وأرجع واقول ألف ألف مبروك والله يتمم على خير .

moonwalker
12-11-2009, 12:24 PM
أخي مون والكر ألف ألف مليون مبروك والله كنت عم أدعي وأنا داخلة الموضوع قبل لا أقراً الله يتمم لها على خير وتفرحوا بالأطفال وتشوفوهم شباب يا رب .

وشكراً كتير على دعائك لي فرحتني كتير أنا amal26 ولكن لمشاكل التسجيل غيرت أسمي شكراً لأنك ذكرتني وأرجع واقول ألف ألف مبروك والله يتمم على خير .

الله يبارك فيكي يارب وانا سعيد بتواصلك وهذا يدل على طيبة اصلك ونشاطك وبارك الله لك جهدك وما قدمتيه لنا بفتحك هذا الموضوع, ويرزقكم يارب عاجلا غير آجل

العازم
12-11-2009, 12:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حامل

أخوكم مون والكر

ماشاء الله ..

الف الف الف مبروك..

واسال الله لك ان يتمم عليك حتى ترى ذريتك ..

واسال الله العلي القدير ان يرزقنا واياكم وكل عقيم الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا..

أبوأويس
12-11-2009, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حامل

أخوكم مون والكر

الف الحمد لله و الشكر لله على هذا الخبر الحلو اخي الفاضل مون
الف الف الف مبروك يا رب يتمم حمل زوجتك على خير يا رب و يرزقك الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا و يجعلها يا رب من الصالحين و من حفظة القران الكريم

moonwalker
12-11-2009, 01:05 PM
الف الف مبروك
ربنا يتمم على خير يارب
مبارك اخى مون ربنا يفرح قلبك ويسر خاطرك ويقر عينيك بالذرية الصالحة ان شاء الله

الله يبارك فيكي اختي وعقبال عندكم قريبا بإذن الله

اخى مون
عايزة اقولك ان انا مصرية
سعيدة جدا لك وعشان الدكتور اللى حقق املك مصرى
طبعا بعد ارادة ربنا الف مبروك اخى
والله فرحت لك كثير انت رجعت لى الامل فى ان يظهر عند زوجى حيوانات منوية ان شاء الله

على راسي اهل مصر وشعب مصر الطيبين, وأسأل الله ان يرزقكم عاجلا غير آجل

ألف مبروك أخي مون
ماشاء الله تبارك الله
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
الله يبارك فيكم وعقبال عندكم قريبا بإذن الله

الف مبروك عقبال ماتكمل الفرحه بولادة زوجتك الله يتمم حملها بخير
انا زوج عاشقة الامومه
حياك الله اخوي وبارك الله فيكم وبإذن الله ترزقون عما قريب وسعيد بتواصلكم

الف الف مبروك اخوي مون الله يتتم فرحتكم بشوفت ذريتك يارب والله والله اني فرحت لكم واجد
الله يبارك فيكم, وعقبال عندكم وفرحتكم قريبا بإذن الله تعالى.

المااسة بس حسااسة
12-11-2009, 01:17 PM
الف مبرووووووووووووك

حلاوه حلوه
12-11-2009, 01:24 PM
ماشاء الله تبارك الله

مبروك الحمل الله يتمم حمل زوجتك

كان عندي احساس من قلبي انا زوجتك راح تحمل وسبحان الله احساسي في مكانه

الله يتمم اموركم على خير

خيوط الشمس
12-11-2009, 02:20 PM
الف مليووووووووووون مبرووووووووك الله يتمم لكم بخير ويرزقك الذرية الصالحة

المااسة بس حسااسة
12-11-2009, 02:30 PM
مووون والكر زوجتك جهزت نفسها في قطر والباقي كملته في مصر تقول ان التجهيز مع العملية يحتاج شهر كامل ؟؟؟
اتمنى توضح لنا اكثر وجزاك الله خير

alshadn
12-11-2009, 03:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حامل

أخوكم مون والكر

الحمد لله الحمد لله الحمدلله
الله يثبت حمل زوجتك ويفرح قلبكم بضمتهم مثل مافرحت الجميع بخبر الحمل
لا تعلم بمدى الامل الذي اعطيته لجميع من في الموضوع
ياكريم يارب العالمين
ألف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك الف مبروك اخوي

حلم الامومه
12-11-2009, 03:55 PM
الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففف الف الف الف الف مبروك اختي مون والكر يا رب تكمل معكم يالله ويثبت الحمل باذن واحد احد
بس ما تنسانا يا اخي مون والكر :)

@اميره@
12-11-2009, 04:24 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

ابارك للاخ مون على حمل زوجته

وأسال الله العظيم ان يتمم حملها بخير

وان يرزقكم الذريه الصالحه

ونشكرك لانك فتحت لنا باب من الامل

بنت التوحيد
12-11-2009, 04:32 PM
الفففففففف مليووون مبرووووووووووك
الله يبلغكم شوفة طفلكم يااااااااااااااااااارب

كوكب زحل
12-11-2009, 06:55 PM
مااا شااااء الله تبارك الله ...
الف الف الف مبروك اخي مون ... كم افرحني هذا الخبر ..
أسأل الله العظيم أن يثبت حملها و يرزقكم الذرية الصالحه ...
تستاهل كل خير اخي مون ...
و ان شاء الله عقبالنا جميعاً ...

نحن فدائك يا رسول الله
12-11-2009, 08:01 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ...انت اخى مون مش تصدق فرحتى اد ايه ... و انا لسه حالا داخل على الصفحه و انا مش بيتى دلوقتى... بس قولت ادخل و اشوف النتيجه عندك ايه... ربنا يباركلك يا رب .. و يتمم عليكم بخير انت وزوجتك و يكملكم على خير يا رب.. انت اخى فى الله و كلكم و الله....الف الف الف الف الف مليووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووون مبرووووووووووووك... دعواتك لنا جميعا... ان ربنا يقر اعيننا بالذريه الصالحه السليمه المعافاه....وزوجتى تبارك لك و لزوجتك... الف مبروووووووووك

الشبح ؟
12-11-2009, 08:02 PM
الحمد لله رب العالمين حمدا يليق بجلاله وعظيم سلطانه
اخوي مون والكر الف مبروووك وربي فرحت لك يابطل
والله يتمم لكم على خير وانتبه خل المدام تريح ولاتتحرك ابدا .

ولكم تحياتي

Rony
12-11-2009, 08:05 PM
الاخ موون واكر الحمد الله أن كلل صبرك وتعبك بهذا الخبر الجميل ، والله فرحت لك أنت وزوجتك من قلبى وربنا يتمم لكم على خير ويرزق جميع الاخوة والاخوات فى هذا المنتدى وألف مبروووووووك

ام نصار
12-11-2009, 11:29 PM
الف الف الف الف مبااااااااااااااااااااااااااااااااااارك لك يا اخي ولزوجتك ربي يثبت حملها يا رب وتقوم بلاسلامة الاهي يا رب والله فرحتنا ورديت فينا الامل يا اخي العزيز سلامي لزوجتك

mothers
12-11-2009, 11:56 PM
الف الف الف الف مبروك اخي مون عقبال جميع اللي في المنتدى

سلوة الروح والخاطر
13-11-2009, 12:11 AM
انا جديده معاكم في ها الموضوع

سلوة الروح والخاطر
13-11-2009, 12:13 AM
الف مبروك مون الله يتمم لك على خير

الأموره
13-11-2009, 01:00 AM
الحمد لله الحمد لله الحمد لله
اخي مون الف مليون مبروك والله فرحت لك من كل قلبي الله يثبت حمل زوجتك وتجيب احلا توأم انه القادر على كل شئ الله اما ياحافظ احفظ حمل زوجة الاخ مون وارزقهم الذريه الصالحه المعافاه هم وجميع المحرومين

ابوسلمان999
13-11-2009, 01:25 AM
الف مبرررررررررررروك والله اني فرحت لك فرحه لا يعلم بها الا الله وسوف ابدا من بعد غداً بهذا العلاج وقبل ذلك الدعاء في كل الاحوال

لولو2008
13-11-2009, 02:42 AM
ألف مبروك أخوي مون والله العظيم فرحت لك من كل قلبي الله يثبت حملها يارب ويرزقكم التوأم الصالح المعافى يارب وتقر أعينكم بشوفته إنه ولي ذلك والقادر عليه
وياااااااااااااااااارب يرزقنا الذرية الصالحة
ولاتنسانا أخوي مون محتاجين استشاراتك والله

مناير123
13-11-2009, 05:40 AM
لا اله الا الله
بسم الله ماشاء الله
ملايين مليون ترليون مبررررررررررررررروك
يارب يارب تثبت حمل زوجتك ياخ مون ويتممه على خييييييييير

اعيذكما بكلمات الله التامات من شر ماخلق

moon.light
13-11-2009, 06:19 AM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اخي moon walker
الف مبروك
ويارب يثبت حملها و يتمم عليكم الفرحة بالذرية الصالحة كاملة الخُلق و الخلَق يا الله ياكريم

ويفرح جميع الاخوة في الموضوع بشفائهم و حمل زوجاتهم عاجلا غير آجل
وانا و جميع الاخوات بشفاء أزواجنا وبالحمل السليم والذرية الصالحة
يا رب يا كريم يا رحيم ترزق كل مسلم و مسلمة متمنية

moonwalker
13-11-2009, 09:50 AM
السلام عليكم جميعا اخوتي في الله أنا زوجة مون والكر والله بينشرح صدري عندمااٌقرأ كل هذه المشاعر والدعاء منكم الذي يشعرني بالأمان والثقة لأن هناك أخوة لي لايعرفونني يدعون لي بظهر الغيب
:cry:وتنزل دموعي من فرحي بكم وشكرا لكم على الدعم الذي كان يلقاه زوجي منكم وتشجيعكم ولكني كنت احيانا أتضايق من كثرة جلوسه على المنتدى اخرج من البيت بيكون على الانترنت ..وأدخل ويكون عليه أيضا وأول ما يدخل على البيت من الشغل على طول على الكمبيوتر وأحاول ان ألمح بعيني ماذا يعمل فإذا به منتدى طبيبي ويحدثني عن اناس من المنتدى فعلا دخلوا حياتنا اليومية بكل اهتمام بكلماتهم وقصصهم ونتساءل ماذا كتبوا اليوم وماذا حدث معهم ...فعلا صرتم جزء من حياتتا وأخوة لانعرفهمbye
وشكر خاص لمس زوزو على إتصالها الرائع الذي فاجأتني وأنا في المستشفى بعد أن عرفت نتيجة التحليل بدقائق شكرا عزيزتي على مشاعرك الصادقة والفرحة التي بدت في اتصالك فعلا شعرت بها كفرحة أختي بنا وباتصالها بي كــسرت جدار العالم الافتراضي من شخصيات والقاب لانعرفها إلى عالم الواقع الصادق ...:good
أدعو لكم جميعا بالذرية الصالحة من الآن وحتى يتمم لي الله الحمل آميين ودعواتكم أكبر مصدر للراحة النفسية ليقيني أن الدعاء لأخيك بظهر الغيب مستجاب كما قال رسوله صلى الله عليه وسلم وهذا دعائي لكم أن يفرحكم كما فرحني وفرح زوجي ويهب لنا ولكم ذرية شبيهةبنبي الله محمد عبادة وخُلقا وخَلقا
وشكرا لكم جميعا

moonwalker
13-11-2009, 10:07 AM
مووون والكر زوجتك جهزت نفسها في قطر والباقي كملته في مصر تقول ان التجهيز مع العملية يحتاج شهر كامل ؟؟؟
اتمنى توضح لنا اكثر وجزاك الله خير

اختي الماسة, التجهيز من أول ابرة وحتى عمل عملية الإرجاع تحتاج الى شهر كامل تقريبا, احنا جهزنا 12 يوم ثم سافرنا الى مصر 15 يوم.

moonwalker
13-11-2009, 10:09 AM
الف مبروك مون الله يتمم لك على خير

الله يبارك فيكي اختي ويرزقك الذرية الصالحة, وحياك الله بيننا وبإذن الله تستفيدي من خلال مشاركتك في هذا المنتدى.

مسك * الانباريه
13-11-2009, 03:23 PM
الحمدلله حمدا كثيرا
الله اكبر الله اكبر

الف مبرررررروك وعسى ربي يثبت لزوجتك الحمل اخي موون وولكر

اخي على زوجتك الدعاء بتثبيت حملها ومراقبة نفسها مع دكتورة او دكتور ماهر لكي تستخدم ادوية مثبتة مثلا خاصة وان لديهاا ثلااث اجنة

ما شاء الله تبارك الله ولا اله الا الله

ام قيس
13-11-2009, 04:35 PM
الف مبروك للاخ مون والكر ولزوجته بالحمل ادام الله فرحتكم ولا تنسوا شكر الله سبحانه وتعالى

بنت التوحيد
13-11-2009, 06:14 PM
اخي موون ممكن تقول تكلفة العملية كامله مع تكلفة التحليل الاول لك ؟؟؟؟ ضروري الله يسعدك

بنت التوحيد
13-11-2009, 06:24 PM
اخي الكريم مون ولكر الله يجزاااك خير
هل العملية الاخيرة اللي سويتها كانت شق بطول اصبع السبابة تقريباااا ؟؟؟؟؟

اتمنى تستحملنا والله يثيبك ان شاء الله

dawa
13-11-2009, 08:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

حامل

أخوكم مون والكر
ما شاء الله تبارك الله... :goodالله يجزيك كل خير يا أخي moonwalker و أسأل الله تعالى أن يبارك لك في حمل زوجتك و أن يرزقكم أفضل ذرية تكون قرة عين لكم و تكون للمتقين إماما.....yarubyarubyarub

مسك * الانباريه
13-11-2009, 09:04 PM
الاخ دوا... سلام الله عليك ورحمته وبركاته

تحليل هرمونات زوجي الاخيرة قبل يومين طلعت وكانت النتيجة كالتالي :
اف اس اتش = 44..... قبل 5 اشهرر كان 53
ال اتش = 34
التستوتيرون =6’7 .... قبل خمس اشهرر كان 3
البرولاكتين=10.......
وكلها طبيعيه ماعدا الف اس اتش وال اتش لان النسبة من 1 الى 10

وال اتش النسب الطبيعيه من 2الى 15......... مارايــــــــــــــــــــك جزاك الله كل خيرررررررر

بس سؤالي محدد لماذا هذا الارتفاااااع هل لان خصية واحدة تعمل لها التاثير على نسبة الهرمونات ؟؟

dawa
13-11-2009, 09:10 PM
الله يبارك لها و يرزقها الذرية الطيبة الصالحة إن شاء الله.. و عقبال عندكم أختي yarub
إذا ممكن أختي أن تعطينا التفاصيل لو سمحت.. الفترة و الكمية و الهرمونات و هل أجروا عملية خزعة ... الخ...

dawa
13-11-2009, 09:51 PM
الاخ دوا... سلام الله عليك ورحمته وبركاته

تحليل هرمونات زوجي الاخيرة قبل يومين طلعت وكانت النتيجة كالتالي :
اف اس اتش = 44..... قبل 5 اشهرر كان 53
ال اتش = 34
التستوتيرون =6’7 .... قبل خمس اشهرر كان 3
البرولاكتين=10.......
وكلها طبيعيه ماعدا الف اس اتش وال اتش لان النسبة من 1 الى 10
وال اتش النسب الطبيعيه من 2الى 15......... مارايــــــــــــــــــــك جزاك الله كل خيرررررررر
بس سؤالي محدد لماذا هذا الارتفاااااع هل لان خصية واحدة تعمل لها التاثير على نسبة الهرمونات ؟؟
أختي أنا أرى تحسن إن شاء الله في حالة زوجك..
أختي أول جواب هو أنه من المعروف أن خصية واحدة سليمة تكفي و تزيد عن المطلوب لخصوبة الرجل... و لكن الخصية متضررة و لذلك كانت النتائج بهذا الشكل؟؟
ال FSH في نزول و هذا يدل على أن هناك تحسن في الخصية و لو بسيط.. و هذا الهرمون ال FSH تفرزه الغذة النخامية لتحفيز الخصية على إنتاج الحيوانات المنوية و عندما يصبح هناك انتاج للحيامن أو تحسن في وضع الخصية فإن الغدة النخامية تقلل من انتاجها لل FSH...

هرمون ال LH هو الهرمون الذي تفرزه الغدة النخامية لتحفيز الخصية لإنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون.... (نفس قصة ال FSH مع الحيامن)...
هرمون التستوستيرون تضاعف... ممتاز :goodو هذا هو أهم مؤشر تحسن و هو مهم جدا لإنتاج و إكتمال نمو الحيامن.. و لكن أختي عليكم بالصبر فالعلاج هنا على مستوى الخلايا و هو يستغرق وقت طويل ممكن 18 شهر قبل أي تحسن و ظهور طبيعي للحيامن..
راجعي هذه المشاركة...

أخي moonwalker.. إن نزول ال FSH حتى يصل الى المستوى الطبيعي بالنسبة للذين عندهم مشكلة في الخصية (عقم غير إنسدادي) ليس سهل أبدا.. فمن الممكن أن ينزل قليلا اذا أصبح هناك تحسن في الخصيتين و ممكن أن تظهر حيوانات منوية قليلة و هو لم يصل بعد الى المستوى الطبيعي..
قبل أن يبدأ هرمون ال FSH بالنزول لا بد من أن تمر الخصية بمرحلة تحسن في إنتاج هرمون الذكورة المنتج عن طريق خلايا ليدج الموجودة في الخصية و هو ما يلزم حتى يتم إنتاج و إكتمال نمو الحيوانات المنوية... و عندما يصبح هناك تحسن في انتاج الحيوانات المنوية فإن الغدة النخامية تستجيب لذلك بأن تقلل من إنتاج هرمون ال FSH..
2.1 ng/mL
=210 ng/dl
=7.3 nmol/L
5nmol/L و هو ما يسبب ضعف جنسي و قلة القدرة على الإنتصاب..

و راجعي أيضا هذه المشاركة..
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1188839#post1188839
أختي (الله يرزقنا) ما شاء الله عندك الهمة و النشاط و قرأت كل هذه الصفحات.. ما شاء الله تبارك الله.. أنا من رأي أخي (حنكووش) جزاه الله كل خير في النصائح التي أعطاك إياها..
أنا أقرأ في الفترة الأخيرة عن أثر السمنة على خصوبة الرجل.. فوجدت أن لها تأثير أكثر مما كنت أتصور.. و بالأخص الوزن الزائد.. فله تأثير على هرمون الذكورة التستوستيرون و بالتالي على الإنجاب... هرمون التستوستيرون مهم جدا لإنتاج الحيوانات المنوية و بدونه لا يتم انتاج حيوانات منوية اطلاقا.. و هرمون ال FSH أيضا مهم جدا لإنتاج الحيوانات المنوية..

توضيح عن عمل إبر تحفيز الخصية:
أختي بالنسبة لهذه الإبر فهي ليست FSH و LH و لكنها مواد تقوم مقامها و تقوم بعملها أي يعتقد الجسم أنها هرمونات ال FSH و ال LH و نحن بعض الأحيان نذكر مجازا من أجل الإختصار أن هذه الإبر هي هذه الهرمونات..
عند أخذ هذه الإبر يعتقد الجسم أن هرمون ال FSH قد زاد في الدم و لذلك يقل إنتاج الجسم من ال FSH الحقيقي و هو ما يسمى (Negative Feedback) و كذلك الأمر بالنسبة لهرمون ال LH .. طبعا تأثير الإبر هو نفس تأثير الهرمون الحقيقي.. لذلك عند قياس الهرمونات في المختبر بعد فترة من استخدام الإبر نجد أن:
1- مستوى هرمون ال FSH الحقيقي في ورقة المختبر قد قل
2-مستوى هرمون ال LH الحقيقي في ورقة المختبر قد قل أيضا
3-مستوى هرمون التستستورون قد زاد و ذلك لأن الخصية استجابت لنداءات الإبر التي تقوم مقام ال LH و زادت انتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي الحقيقي. و الذي بدوره يشعل عملية انتاج الحيوانات المنوية..
طبعا أنتاج الحيوانات المنوية قد تم تحفيزها من قبل الإبر التي تسد مسد هرمون ال FSH.

هذه الإبر أنا أنصح بتجربتها لفترة ليست طويلة 3-5 أشهر لأنها ربما يكون لها آثار سلبية إذا طال استخدامها.. و أنصح بأخذ الفيتامينات و الأسيتل كارنتين لمدة أقل شيء 6 أشهر و قبل العملية ب 3 -4 أشهر فقط يتم أخذ إبر التحفيز.. و الله الشافي..
http://www9.0zz0.com/2009/04/29/14/219984923.jpg (http://www.0zz0.com/)

http://img.medscape.com/fullsize/migrated/578/840/ncpem578840.fig1.gif
لاحظوا من الصورة أن التستوستيرون و ال FSH يؤثرون على خلايا السيرتولي لإنتاج الحيوان المنوي الناضج الكامل النمو..
سؤالي:: ماذا أخذ زوجك من علاج في فترة ال 4 شهور الماضية؟؟؟
[/RIGHT]

dawa
13-11-2009, 11:05 PM
مشكورة اختي حلاوة حلوة بس د/ زيد الكيلاني لما ارسلنا تحاليل زوجي وسالناه عن امكانية اخذ البروكـسيد نصحنا بعدم اخذه لانه ما راح يفيد في مثل حالة زوجي
أختي mothers ... لا أدري ما هو الهدف من أجوبة بعض الدكاترة بهذا الشكل..
نعم الدكتور زيد الكيلاني.. شاطر و مجتهد و من الأوائل في الشرق الأوسط الذين أجروا عملية أطفال الأنابيب.. و أنا إذا أريد أن أعمل عملية أو أطفال أنابيب فهو من الأوائل في نظري..
بإختصار أختي هناك حالات عديدة نفس حالة زوجك و أسوء... إستفادوا من الدواء.. راجعي توقيعي و مشاركات الإخوة و الأخوات في المنتدى.. و في توقيعي رقم (3)نص واضح جدا من الشركة المنتجة للبروكـسيد تقول أنه ممكن جدا أن يفيد في أسوأ حالات تضرر الخصية..
Acetyl-L-carnitine has been shown to shorten stem cell recovery in the rat made to have low sperm counts by a local treatment of chemotherapy, heat, and X-ray irradiation with statistically significant increases over controls in sperm concentrations during the recovery phase
و الترجمة:
تبين أن الأستيل ال كارنتين قصر مدة استرجاع الخلايا الجذعية لدى الفئران التي انخفض عندها عدد الحيوانات المنوية بسبب المعالجة الموضعية (للخصية) بالعلاج الكيماوي ، والحرارة ، وأشعة إ** راي... إحصائيا تبين بشكل ملموس زيادة كبيرة على التحكم في تركيز (عدد) الحيوانات المنوية خلال مرحلة الانتعاش (العلاج بالأسيتل كارنتين)...
----
التوضيح:
المفروض أن الأطباء يعرفون اللغة الإنجليزية جيدا..
تم إجراء تجارب على عدد من فئران المختبر (في العادة تجري التجارب على خصية الفأر و من ثم تتم مقارنتها بالنسبة للإنسان)..
تم تعريض الخصية بشكل مباشر لأشد أساليب تسبيب العقم..
1-العلاج الكيميائي للخصيتين... و هو ما يستخدم في العادة لعلاج سرطان الخصية..
2-الحرارة المباشرة على الخصيتين و كم سمعنا أنها تسبب العقم..
3-أشعة إ** راي مباشرة على الخصيتين..
كانت النتيجة نقصان شديد في عدد الحيوانات المنوية و ذلك بسبب الضرر الكبير لخلايا الخصية نتيجة لما تعرضت له من اتلاف..
تم إعطاء الأسيتل ال كارنتين لهذه الفئران و كانت هناك نتائج ملموسة جدا في تحسن الخصية و زيادة عدد الحيوانات المنوية..
حسنا مع أن سمعة الشركة المنتجة 50 سنة خبرة و ثاني أكبر شركة أدوية في إيطاليا.. راجعي توقيعي رقم (7) طبعاً مع الروابط لصفحات انترنت عالمية.
لنفترض أن هذا الكلام غير صحيح و أن الدواء لا يفيد..
مع العلم أن هذا الدواء هو الوحيد حسب علمي الذي يدعي أنه قادر على شفاء الخصية التالفة بشكل واضح...
المنطق يقول أنه طالما لا يضر و طالما إنقطعت الأسباب الأخرى للشفاء و طالما أنه أسهل بدون شك من إجراء عملية جراحية.. و طالما أن هناك العديدين (يدعون أنهم إستفادوا منه) فبالتالي:
لماذا لا تجربوه و هو الذي قد يكون السبب في الشفاء بإذن الله..
صلوا الأستخارة يا أختي..

الشبح ؟
13-11-2009, 11:18 PM
اختي مسك الانبارية مساء الخير
نصيحه مني استخدمي لزوجك القسط الهندي فهو مفيد لتعديل مستوى الهرمونات طبيعيا ولا منه مضرة او اعراض وهذا كلامي من واقع تجربة .

وك تحياتي

dawa
13-11-2009, 11:27 PM
شوووفووووووا هذا الخبر الحلووووو والمبشر بعون الله
هذه احدى الاخوات ومن خلال بحثي وتصفحي وجدت ردها عن فائدة علاج البروكــــسيد

خبررر مو طبيعي .. زوجها صفررررر وفادته .. اللهم لك الحمد

الدواء فعلا ممتاز جدا انا زوجي استخدمه سبعه اشهر في امريكا كنا عايشين وكانت نتائجه فعلا الحمدلله كانت مفرحه لان زوجي اصلا ما عندة انتاج وساعدته على النتاج الحيوانات المنويه وعملنا العمليه في امريكا وحملت والحمدلله وحالة زوجي كانت غياب تام للحيوانات ترى الدوا من جد ممتاز وربنا يهدي للاسلام اللي عملو

و هذه حالة أخرى استفادوا من البروكـسيد و كان العدد صفر.. و الحالة التي قبلها ذكرتها الأخت عاشقة الأمومة لأخت على الماسنجر

عاشقة الامومه
14-11-2009, 01:46 AM
اخوي دواء البنت الي حملت طبيعي كانت مشتركه هنا بالمنتدى وكانت تتكلم معنا بااستمرار تعرفت عليها هنا بالتجمع وهي عندي بالمسنجر الان انا قلت لها تجي بنفسها تحكي لكم القصه بس هي مااستعملت البرو**يد استعملت فيتامين q واستيل ال كارنتين وهم موجودان بمكونات البرو**يد بلس وسبحان الله ظهرت حيوانات منويه بالسائل اثناء التحليل وحملت طبيعي ربي يشهد على كلامي ادعولها بثبات الحمل ويقومها بالسلامه ان شاءالله
ان شاءالله قريب راح تجي للصفحه وتحكي لكم قصتها

moonwalker
14-11-2009, 09:51 AM
اخي موون ممكن تقول تكلفة العملية كامله مع تكلفة التحليل الاول لك ؟؟؟؟ ضروري الله يسعدك

اخي الكريم مون ولكر الله يجزاااك خير
هل العملية الاخيرة اللي سويتها كانت شق بطول اصبع السبابة تقريباااا ؟؟؟؟؟

اتمنى تستحملنا والله يثيبك ان شاء الله

اختي بخصوص كلفة التحليل الأول 150 جنيه = 100 ريال
كلفة العملية الي 3000 جنيه
كلفة عملية زوجتي 6000 جنيه
الابر والتحاليل 2000 جنيه
1 ريال = 1ونص جنيه

وبخصوص عمليتي لم تكن بطول السبابة بل بطول ثلث الاصبع فقط

moonwalker
14-11-2009, 10:08 AM
اخواني واخواتي شكرا لكل جميعا وعلى تهنئتكم لنا وأرجو من الله ان يرزقكم الذرية الصالحة والمعافاة...وأرجو من الجميع ان يضع كل خبرته وتجربته ربما يستفيد منها آخر وأن لا يكتم ما حصل معه خشية الحسد حيث يكفي دعوات الاخوان والاخوات لك من قلوب صادقة. طبعا لا اريد ان أخرج عن موضوع الصفر حتى يستفيد الاخوان والاخوات من المنتدى. راجيا من الله ان يكون اكبر عدد من الاخوة استفاد من تجربتي الحية حيث كانت على الهواء مباشرة والحمدلله تكللت بالنجاح. اخواني اوصيكم بطاعة الله فالله سبحانه وتعالى سيرشدكم الى الطريق الصحيح ويهيئ لكم الظروف لاستجابة دعوتكم. لذا الاخذ بالاسباب هو الأساس ولو جلس الانسان في بيته ينتظر ويدعو الله ان يرزقه دون ان يتحرك لن يأتيه الرزق. عليكم بدعاء الله والاجتهاد. ودعائي كان في الحج: " يا رب اقسم عليك ان تحمل زوجتي قبل حج العام القادم", طبعا في ذاك الوقت كان مستحيل في رأيي ورأي الاطباء. وزرع الله سبحانه وتعالي الدافع في نفسي وجعلني اتحرك واسافر واخذ الأدوية بانتظام وهمة وها نحن على مشارف حج هذا العام يأتيني نبأ حمل زوجتي تبارك الله احسن الخالقين. وكان تكراري لدعاء " يارب هو عليك هين" الأثر الكبير, لانه مهما بدا لنا من الصعوبة والاستحاله فإنه على الله سبحانه وتعالى هين.

moonwalker
14-11-2009, 10:16 AM
أختي mothers ... لا أدري ما هو الهدف من أجوبة بعض الدكاترة بهذا الشكل..
نعم الدكتور زيد الكيلاني.. شاطر و مجتهد و من الأوائل في الشرق الأوسط الذين أجروا عملية أطفال الأنابيب.. و أنا إذا أريد أن أعمل عملية أو أطفال أنابيب فهو من الأوائل في نظري..
بإختصار أختي هناك حالات عديدة نفس حالة زوجك و أسوء... إستفادوا من الدواء.. راجعي توقيعي و مشاركات الإخوة و الأخوات في المنتدى.. و في توقيعي رقم (3)نص واضح جدا من الشركة المنتجة للبروكـسيد تقول أنه ممكن جدا أن يفيد في أسوأ حالات تضرر الخصية..
Acetyl-l-carnitine has been shown to shorten stem cell recovery in the rat made to have low sperm counts by a local treatment of chemotherapy, heat, and x-ray irradiation with statistically significant increases over controls in sperm concentrations during the recovery phase
و الترجمة:
تبين أن الأستيل ال كارنتين قصر مدة استرجاع الخلايا الجذعية لدى الفئران التي انخفض عندها عدد الحيوانات المنوية بسبب المعالجة الموضعية (للخصية) بالعلاج الكيماوي ، والحرارة ، وأشعة إ** راي... إحصائيا تبين بشكل ملموس زيادة كبيرة على التحكم في تركيز (عدد) الحيوانات المنوية خلال مرحلة الانتعاش (العلاج بالأسيتل كارنتين)...
----
التوضيح:
المفروض أن الأطباء يعرفون اللغة الإنجليزية جيدا..
تم إجراء تجارب على عدد من فئران المختبر (في العادة تجري التجارب على خصية الفأر و من ثم تتم مقارنتها بالنسبة للإنسان)..
تم تعريض الخصية بشكل مباشر لأشد أساليب تسبيب العقم..
1-العلاج الكيميائي للخصيتين... و هو ما يستخدم في العادة لعلاج سرطان الخصية..
2-الحرارة المباشرة على الخصيتين و كم سمعنا أنها تسبب العقم..
3-أشعة إ** راي مباشرة على الخصيتين..
كانت النتيجة نقصان شديد في عدد الحيوانات المنوية و ذلك بسبب الضرر الكبير لخلايا الخصية نتيجة لما تعرضت له من اتلاف..
تم إعطاء الأسيتل ال كارنتين لهذه الفئران و كانت هناك نتائج ملموسة جدا في تحسن الخصية و زيادة عدد الحيوانات المنوية..
حسنا مع أن سمعة الشركة المنتجة 50 سنة خبرة و ثاني أكبر شركة أدوية في إيطاليا.. راجعي توقيعي رقم (7) طبعاً مع الروابط لصفحات انترنت عالمية.
لنفترض أن هذا الكلام غير صحيح و أن الدواء لا يفيد..
مع العلم أن هذا الدواء هو الوحيد حسب علمي الذي يدعي أنه قادر على شفاء الخصية التالفة بشكل واضح...
المنطق يقول أنه طالما لا يضر و طالما إنقطعت الأسباب الأخرى للشفاء و طالما أنه أسهل بدون شك من إجراء عملية جراحية.. و طالما أن هناك العديدين (يدعون أنهم إستفادوا منه) فبالتالي:
لماذا لا تجربوه و هو الذي قد يكون السبب في الشفاء بإذن الله..
صلوا الأستخارة يا أختي..

اخوي دوا كلامك صحيح 100% وانا بعد ما قرأت هذه الأبحاث بخصوص الخلايا المدمرة بفعل الكيماويات والحرارة, قررت آخذ البروكــسيد حيث انني لأول مرة أشعر بالحمــاس لأخذ دواء ولم اضيع أي جرعة. وبخصوص الدكتور زيد الكيلاني انا لا اشكك في قدراته ولكنه قال لي " حل مشكلتك بالخلايا الجذعية فقط" .!! وانصح اخواني المقبلين على عملية تفتيش اخذ البروكــسيد حتى لو لم يقتنع الطبيب به. لأنه ليس له اعراض أو اضرار جانبية.

moonwalker
14-11-2009, 10:47 AM
نص الرسالة التي وجهتها الى د. مدحت عامر :

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.
الحمد لله والشكر لله

الاستاذ الدكتور العزيز الغالي مدحت عامر المحترم,
بعد 9 سنوات من العقم المستعصي لدي وبعد ان اصبت بحالة من اليأس والاحباط من معظم الاطباء المشهورين في عدة بلدان, أزف لكم نبأ حمل زوجتي .....بعد ان قامت بعمل فحص الحمل بتاريخ 12/11/2009 مما خلق حالة من الاستغراب لدى الاطباء هنا وسؤالهم المتواصل عن مكان عمل العملية وظروفها حيث كان منهم المعارضين لاجراء هذه العملية. وأنتهز هذه الفرصة لأشكركم وفريقكم في مستشفى آدم الدولي في القاهرة راجيا من الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم على طريق مساعدة العائلات التي تعاني من مشاكل عقم الرجال والعقم بشكل عام. واتمنى ان يتسع نشاطكم ويأخذ نطاق العالمية مع المحافظة على هدفكم بتوفير المساعدة بأقل تكلفة ممكنة. وبإذن الله نبشركم عما قريب بولادة اطفال لنا, شاكرا لكم ما قدمتموه لنا من حسن الرعاية والاهتمام الشخصي وحرصكم على نجاح العملية.

المهندس/ ...............
رقم الملف لدى مستشفى آدم: 25xxx

نووور2007
14-11-2009, 10:55 AM
بارك الله لكم يارب اخ مون

اناهيل
14-11-2009, 11:45 AM
اخى مون لاتعرف مدى فرحتى:) بخبر حمل زوجتك والله يا اخى لقد دعوت لكم عند نزول المطر يوم الجمعه وفتحت على موقع المنتدى يوم السبت وكنت اترتجف وادعى الله ان اجد خبر حمل زوجتك حتى نفرح جميعا ويبث الامل فى قلوب كل محروم بهالمنتدى
الهم بارك لهما فى هذا الحمل وثبت اجنتهما انك على كل شىء قدير وارزقهما بالذريه الصالحه وقر عينهما برؤيتهم بخلقه كامله وبصحه جيده وارجو منك اخى مون ان تبارك بالنيابه عنى لزوجتك حفظها الله
اخى مون استغفر الله بنيه اتمام هذا الحمل و دعواتك لناyarub

المااسة بس حسااسة
14-11-2009, 01:11 PM
والله يأخ مووون كلامك وكلام زوجتك اثر في نفسي كثيييير:cry:
اسال العظيم ان يتم حمل زوجتك في يسر وسهولة ويقر اعينكم برؤية طفلكم سليم معافى في احضانكم
ويسهلنا ويرزقنا كما رزقكم يارب العالمين

البارقه
14-11-2009, 06:07 PM
الف مبروك لاخينا مون الله يتمم على زوجتك يارب الحمل المعافى وتقرعيونكم بالذريه الصالحه امين

حلم الامومه
14-11-2009, 06:38 PM
السلام عليكم
اخوي dawa انا رديت على سؤالك عن وضع زوجي وارفقت التقرير بتوقيعي والرد موجود بالصفحه رقم 589 يا ريت لو تقرأة وتعطيني رايك وشكرا جزيلا لك يا اخي

مسك * الانباريه
14-11-2009, 09:27 PM
سؤالي:: ماذا أخذ زوجك من علاج في فترة ال 4 شهور الماضية؟؟؟

حياك الله اخي dawa ... bye

الحمدلله بعون الله يكون كلامك صحيح وهو التحسن الطفيف في حالة زوجي ..

وبالنسبة لسؤالك..
قبل عشرة اشهرر اي في الشهر الثاني 2ــــ2008
استخدم زوجي ابر جونال f لمدة اسبوعين ومن ثم استعمل البروفيرون لمدة اسبوعين وبعدها لمدة شهر كامل استخدم اندريـــول (تستوتيرون) ..ومن ثم قمنا باجراء تحليل لهرمون الاف اس اتش فقط وكان 53
,,
وفي بدايـــــة الشهر الخامس تناول زوجي الادويـــــة اللي ذكرتها انت مشكوررررآ
لاغيـــــــــر
وتعرفها انت مجموعة فيتامينات واستيل ال كارنتين مع الكوينزومي 10
مع بعض الاعشاب والعسل والتمر المعجون فيــه اعشاب وغيرها

يعني صارلنا تقريبآ 7 اشهر وزوجي مااخذ اي علاج هرمووني

ملااحظة: انت ذكرت في احد اجوبتك السابقة انه نتائج ابر جونال اف لاتظهر الا بعد ثلاث اشهر او اربع ..؟

وللعلم زوجي نسبة هرمون الاف اس اتش قبل عملية الخزعة مابين 44 الى 41
بس بعد العملية ارتفعن
والان رجعت الى مستواها الطبيعي المعروف لدينا انا وزوجي
لكن التحسن الذي فرحنا به ماذكرتة انت
هو ارتفاع نسبة التستيرون
الذي له التاثير في انتاج الحيوانات المنويـــة بعون الله
...
ارجوا ان اكون افدتك

جزاااااك الله عنا كل خيرyarub

مسك * الانباريه
14-11-2009, 09:39 PM
اختي مسك الانبارية مساء الخير
نصيحه مني استخدمي لزوجك القسط الهندي فهو مفيد لتعديل مستوى الهرمونات طبيعيا ولا منه مضرة او اعراض وهذا كلامي من واقع تجربة .

وك تحياتي

حياك الله اخي الشبح ...bye

إن شاء الله .. سيستعمله زوجي ونن قمنا بشراءه من خمس اشهرر لكن زوجي رافض استعماله:eek:

وبعد ان قرأ ردك تشجع وقالي ... يله ميخالف حضري لي الشراب يوميآ:goodbye

بارك الله فيك
وجزيت خيرآ

الشبح ؟
14-11-2009, 11:01 PM
اختي مسك الانبارية اذا ان زوجك مايحب طعمه المر مثلي انا بس انا اخترعت طريقة تخليني استخدمه بدون ما احس فيه
تروحين لمحل اعشاب او عطار وتاخذين منه كبسولات فاضية وتعبينها القسط الهندي ( مطحون )وياخذ منها كبسولتين خمس مرات في اليوم . وبكذا مايحس في طعمها .

الله يوفقكم.
وكم تحياتي

ابوالجوري2009
14-11-2009, 11:22 PM
أخي -مون- ألف ألف مبروك-والله لقد أقشعر جسمي فرحا لك-لأنك أنسان طيب القلب جدا ولم تخشي الحسد وبلغتنا بالنتائج وهذا يدل علي الخير الذي في قلبك- ولقد دعوت لك وأنت لاتعرفني-وسأجتهد لك بالدعاء بالغيب أن يتمم الحمل -ولقد شعرت من جهه أخري بحماس وأمل كبير بالله عزوجل وببذل الأسباب =لأني تركت كل الأدوية والمراجعات الطبيه-فأنا لي 17سنه-وحالتي نفس حالتك-ولكن الأن تبدلت الموازين بفضل الله عزوجل ومن ثم فضلك -وتجددت الآمال -وحسبي الله علي الأطباء الذين ضيعونا وأحبطونا.

moonwalker
14-11-2009, 11:41 PM
اخى مون لاتعرف مدى فرحتى:) بخبر حمل زوجتك والله يا اخى لقد دعوت لكم عند نزول المطر يوم الجمعه وفتحت على موقع المنتدى يوم السبت وكنت اترتجف وادعى الله ان اجد خبر حمل زوجتك حتى نفرح جميعا ويبث الامل فى قلوب كل محروم بهالمنتدى

الهم بارك لهما فى هذا الحمل وثبت اجنتهما انك على كل شىء قدير وارزقهما بالذريه الصالحه وقر عينهما برؤيتهم بخلقه كامله وبصحه جيده وارجو منك اخى مون ان تبارك بالنيابه عنى لزوجتك حفظها الله

اخى مون استغفر الله بنيه اتمام هذا الحمل و دعواتك لناyarub

الله يبارك فيكم اختي اناهيل, وارجو من الله ان يفرحكم عاجلا بالذرية الصالحة والله وحده يعلم كم نتأثر بمشاركاتكم ودعاؤكم لنا. اللهم ارزق اخواني واخواتي الذرية الصالحة المعافاة يارب يارب.

moonwalker
14-11-2009, 11:47 PM
أخي -مون- ألف ألف مبروك-والله لقد أقشعر جسمي فرحا لك-لأنك أنسان طيب القلب جدا ولم تخشي الحسد وبلغتنا بالنتائج وهذا يدل علي الخير الذي في قلبك- ولقد دعوت لك وأنت لاتعرفني-وسأجتهد لك بالدعاء بالغيب أن يتمم الحمل -ولقد شعرت من جهه أخري بحماس وأمل كبير بالله عزوجل وببذل الأسباب =لأني تركت كل الأدوية والمراجعات الطبيه-فأنا لي 17سنه-وحالتي نفس حالتك-ولكن الأن تبدلت الموازين بفضل الله عزوجل ومن ثم فضلك -وتجددت الآمال -وحسبي الله علي الأطباء الذين ضيعونا وأحبطونا.

بارك الله فيك اخوي ابوالجوري2009 واسأل الله تعالى ان يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل والامل بالله دائما موجود. وانا سعيد لتبدل الموازين لديك والى الأمام بعون الرحمن.

عاشقة الامومه
15-11-2009, 01:53 AM
اخوي ابو الجوري ننتظر تجربتك بمستشفى ادم مصر وجده
الامل بالله موجود وان شاءالله انك ماضعت ولااحبطت الخيره فيما اختاره الله واللحين اجتهد بستعمال الادويه وان شاءالله باذن الله ربي يبلغك مرادك انت وزوجي وجميع من بالمنتدى ياحيي ياقيوم
عليكم بالدعاء والصدقه وقيام الليل والاستغفار

nour_79
15-11-2009, 05:05 AM
اخى مون
ربنا يثبت حمل زوجتك ان شاء الله
معلش اخى لى سؤال هل تناولت استيل من قبل ام اكتفيت بالرو**يد
مشكور اخى

كوكب زحل
15-11-2009, 11:05 AM
اختي نور ..
البرو**يد بلس يحتوي على اسيتل كارنتين .. فقط للعلم
الله يرزقنا واياك الذرية ..

khalid555
15-11-2009, 01:21 PM
ألف ألف ألف مليون ترليون لأخوي مون والكر و زوجته

و الله العظيم فرحت لك من كل قلبي

آسف على التاخير شرحت لك الظروف..

الحمدلله و الشكر لك يا رب .. يستاهل أخوي مون يستاهل

moonwalker
15-11-2009, 01:34 PM
اخى مون
ربنا يثبت حمل زوجتك ان شاء الله
معلش اخى لى سؤال هل تناولت استيل من قبل ام اكتفيت بالرو**يد
مشكور اخى

اختي nour_79 اخذت الاستيل كارنتين اسبوعين ولما وصلني البروكـسيد توقفت عنه واخذت البروكــسيد فقط لانه يحتوي معظم العناصر المطلوبة وبكميات مدروسة.

اناهيل
15-11-2009, 03:29 PM
ارجو منكم اخوانى مساعدتى ممكن احصل على البرو**يد من الاردن ام لا لان لى اهل هناك واريد ان اطلبه ان وجد الى يعرف اى صيدليه بالاردن يوجد بها يدلنى رزقه الله الذريه الصالحهyarub

عاشقة الامومه
15-11-2009, 03:49 PM
انا هيل موقع البرو**يد بلس يوصله لك بس افتحي صندوق بشركة ارام** واطلبي منهم يطلبون لك العلاج وربي يسهل لك

رهينة القيود
15-11-2009, 05:35 PM
من وين اقدر احصل على البرو**يد وكم سعره؟

انا زوجي عنده ارتفاع في هرمون الاف اس اتش شنو تنصحوني يستخدم البرو**يد ولا الاستيل كاريتين

مسك * الانباريه
15-11-2009, 05:43 PM
اناهيل عزيزتي
في الاردن السنة الماضية قمنا بالبحث عنة في كل الصيدليات ولم نجده
وهذه السنة ارسلنه للبحث عنه ولم نجده ايضا

والله اعلم
..
استخدمي الطريقة بتاعت الشركة ارامكـــس
والموقع إن شاء الله بتحصليها
yarub
[/QUOTE]

مسك * الانباريه
15-11-2009, 05:45 PM
اخي الشبح
فكررة ممتازة
شكرآ جزيلآ
ورزقك الله الذريــــــة الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
15-11-2009, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...و الله انا طلبته من امريكاااا... لأنه هناك ارخص..و بيعمل حوالى 675 دولار.. و فيه ناس قرايبى ان شاء الله هايجبوة معاهم... و كان لى صديق بالرياض ونازل اجازة... و سالى عليه هناك...ولاقيته عامل ضعف المبلغ تقريبا... بالمصرى6300 جنيه مصرى..و سالت فى شركه ارام** زى ما الخ مون نصحنا... و قالوا تعالى افتح صندوق بالشركه باسمى... و خدمه الصندوق دى تشتغل بعد 10 ايام و يكون الصندوق شغاااال.. و بعد 10 ايام اخرى ان شاء الله يوصلك الدواء... و بنفس السعر ال 675 دولار... بس فيه مشكله فى الخاصيه دى بتاعه ارام**... ان ارسال الفلوس عن طريق فيزا كارت.. ولازم الفيزا تكون على بنك اجنبى..و يكون الفيزا دى مش فيها غير المبلغ ده بس بس بس بس.. عشان سحب الفلوس بيكون عن طريق النت.. و طبعا الرقم السرى بتاع الفيزا هايتعرف.. و الفلوس الزياده اللى فى الفيزا ممكن تنسحب كلها و تنسرق... اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

nour_79
16-11-2009, 07:16 AM
اختي نور ..
البرو**يد بلس يحتوي على اسيتل كارنتين .. فقط للعلم
الله يرزقنا واياك الذرية ..

شكرا اخى بارك الله فيك

اختي nour_79 اخذت الاستيل كارنتين اسبوعين ولما وصلني البروكـسيد توقفت عنه واخذت البروكــسيد فقط لانه يحتوي معظم العناصر المطلوبة وبكميات مدروسة.

شكرا اخى بارك الله فيك

اناهيل
17-11-2009, 01:32 PM
اختى مسك الانباريه فعلا انا بحثت عنه السنه الماضيه بس توقعت انه يمكن يكون توفر هاى السنه باى صيدليه بشكرك للرد على وبشكر اختى عاشقه الامومه رزقكم الله الذريه الصالحه وانشاء الله ما بيصير غير كل خير

أبوأويس
17-11-2009, 01:47 PM
كيفكم اخواني و أخواتي اتمنى ان الجميع بخير
اخر اخباري:
لحد الان مكمل على دواء سبيمان، و سوف اعمل تحليل لما تخلص العلبة الاخيرة، يمكن الاسبوع المقبل ان شاء الله
و بعدها سوف ابدأ بالبرو**يد بلس و الله يجيب لي و لكم اللي فيه الخير
أسأل الله أن يرزقني و اياكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا
أخوكم أبو أويس ( ان شاء الله )

khalid555
17-11-2009, 02:51 PM
الله يوفقك يا بو أويس

و إن شاء الله يجيك اويس يا رب

ابوالجوري2009
17-11-2009, 06:00 PM
يا أخوان -سوف أحدثكم عن الصبغة الموجودة بمستشفي الدكتور مدحت عامر-حسب ما شرح لي دكتور عندهم-وهي صبغة تبين أذا كان في السائل المنوي الخلايا المنوية الأم-وهذه الصبغة عملتها أنا أكثر من مره في مستشفي دلة في مختبر أطفال الأنابيب عند الدكتور عثمان-وهي لتمييز الخلايا الموجوده بالسائل المنوي-وبكل صدق مختبر مستشفي دلة أنظف وأحلي وكذلك التحليل لاياخأذ وقت طويل-أما متستشفي الدكتور مدحت-فسامحهم الله أخوانا المصريين -يعلون قلبك-واحد قالي بعد أربعين دقيقة وواحد قالي بعد خمسة أيام وكأنه تحليل ذرة-فأنا أنصحكم من باب التجربة والمعرفة -التحليل بمستشفياتنا مثل دلة أفضل مليون مره من مستشفيات أمثال مستشفي مدحت عامر-وسبق أن حللت بمستشفي الدكتور كمال شعير وكان راقي ونظييف ومعاملة طبية رائعة-وهذه الصبغة ليست دقيقة جدا-يعني أذا عندك خلايا منوية هذا لايعني أنك أذا فتحت الخصية سوف تجد حيوانات منوية-فلا تخدعكم الأعلانات لأن الطب أصبح تجارة

أبوأويس
17-11-2009, 07:38 PM
الله يوفقك يا بو أويس

و إن شاء الله يجيك اويس يا رب

امين يا رب الله يسمع منك
أسأل الله لي و لك الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
والله بصراحة الاخ مون ما قصر بهذا اقسم و انا متفائل من ورا تجربته الله يتمم حمل زوجته على خير يا رب

كوكب زحل
17-11-2009, 10:02 PM
يا أخوان -سوف أحدثكم عن الصبغة الموجودة بمستشفي الدكتور مدحت عامر-حسب ما شرح لي دكتور عندهم-وهي صبغة تبين أذا كان في السائل المنوي الخلايا المنوية الأم-وهذه الصبغة عملتها أنا أكثر من مره في مستشفي دلة في مختبر أطفال الأنابيب عند الدكتور عثمان-وهي لتمييز الخلايا الموجوده بالسائل المنوي-وبكل صدق مختبر مستشفي دلة أنظف وأحلي وكذلك التحليل لاياخأذ وقت طويل-أما متستشفي الدكتور مدحت-فسامحهم الله أخوانا المصريين -يعلون قلبك-واحد قالي بعد أربعين دقيقة وواحد قالي بعد خمسة أيام وكأنه تحليل ذرة-فأنا أنصحكم من باب التجربة والمعرفة -التحليل بمستشفياتنا مثل دلة أفضل مليون مره من مستشفيات أمثال مستشفي مدحت عامر-وسبق أن حللت بمستشفي الدكتور كمال شعير وكان راقي ونظييف ومعاملة طبية رائعة-وهذه الصبغة ليست دقيقة جدا-يعني أذا عندك خلايا منوية هذا لايعني أنك أذا فتحت الخصية سوف تجد حيوانات منوية-فلا تخدعكم الأعلانات لأن الطب أصبح تجارة

جزااك الله خير اخوي ابو الجوري
كلامك عين العقل ..
مادام ان التحليل موجود بدله فليش اروح مصر ..!
بس حبيت اسألك اخوي
منهو افضل طبيب امراض ذكوره وعقم في مستشفى دله ..؟؟؟؟

ابوالجوري2009
17-11-2009, 11:02 PM
أهلا أخي كوكب زحل- الدكتور قتيبة -مسالك بولية وعقم-وحسب علمي أنه شغال علي عمليات المسح المجهري للخصية-وفقنا الله وياك للعمل الصالح والولد الصالح

نحن فدائك يا رسول الله
18-11-2009, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته...اخى ابو الجوارى..مين اللى قال ان مستشفى كمال شعير انضف و احسن و اسرع.. انا من هنا مصرى..و على فكرة الطبيب اللى عمل العمليه للاخ مون بردك مصرى.. و انا تابعت فى مستشفى كمال شعير.. و للاسف التحاليل بعد 3 اسابيع تستلمها..و بيقولوا ان ده وقتهم..و انت وراحتك عايز او مش عايز.. و على فكرة اخوانك المصريين و الحمد لله مش فيهم حد بيعل القلب خاااالص.. الحمد لله احنا بلد جميله و كويسه.. احنا نجيب محفوظ و احمد زويل و السادات و حرب اكتوبر و السد العالى و النيل و الأهرامات.. احنا حضارة ال 7 الاف سنه.. و يا ريتك لو سمحت لو اتكلمت تانى عننا تكون الطريقه احسن من كده شويه.و اسالك الدعاء. و اسف ان الموضوع خرج منى فى اتجاه تانى غير موضوع صفحتنا. و شكراااااا

khalid555
18-11-2009, 07:35 AM
السلام عليكم

ياخوي نحن فداك يا رسول الله

هدي أعصابك ولا تزعل

الرجال ما أغلط إلا بكلمه وحده يعلون القلب بلهجتنا يعني يأخرونك أو يماطلون في الشغله

هو ما تكلم على المصريين نفسهم اللي هم أخواننا و حبايبنا و الله

لا تزعل و الموضوع ما يستاهل

أخوي أبو الجوري بكم يسوون التحليل اللي في دله؟؟

و متى يخلص؟؟ و هل أنت عملته و ما هي النتيجه؟؟

و هل يعطونك نسبة توقعهم كم في الميه إذا سوى الصبغه؟؟؟

nour_79
18-11-2009, 08:36 AM

اخ ابو الجورى
احب اوضح لك ان اللى ساعد الاخ مون على حمل زوجته بعد ارادة و مشيئة ربنا
هو دكتور مصرى فى مستشفى مصرى على ارض مصر اللى اهلها بيعلوا القلب
وعشان هو مش اخد الطب تجارة اصبح شكل المستشفى كده
بس لو كان اخد فلوس كثير و عمل مستشفى فندقى كانت الناس تروح له اكثر
عشان طبيعة البشر بيحبوا المظاهر والشكل الخارجى و مش مهم النتيجة
و مع كل احترامى لك مفيش حد طلب منك تعمل العملية فى مصر
المصريين مش بيضربوا حد على ايده عشان يروح مصر
احنا المصريين اكبر و ارقى من كده بكثير
مصر ام الدنيا
وفقك الله فى مستشفى دله

كل حلمي نونو
18-11-2009, 12:05 PM
لاتتهاوشون
لاحول ولاقوة ألا بالله
والله مب الواحد داري وين رزقه فيه يمكن حتى ببنجلاديش لا أحد يصغر ويكبر أحد ألأخ مووون عرض علينا تجربته وماقصر الله يجزاه خير ويفرحه بولادة زوجها وهي بأتم الصحه والعافيه وبشوفة أبناءه
والله ماندري وين الخيره فيه
فيه ناس راحت أمريكا عند الدكتور شلايقل بكبره وخبرته مانجحت عملياتهم وفيه ناس تروح للهند وتنجح
يعني لانحكم على أي أحد أحنا نبي تجارب وبس

عاشقة الامومه
18-11-2009, 12:47 PM
صح كل حلمي نونو التوفيق من الله بالعلاج
اخوي ابو الجوري كمل قصتك

نحن فدائك يا رسول الله
18-11-2009, 02:28 PM
اخى خالد... وفقك الله.. انا كنت بوضح صورة للاخ ابو الجوارى.و بعدين موضوع الصبغه ده مش جديد فى تحليل السائل المنوى.. و اللى عايز يعرف يرجع لمشاركاتى اللى فاتت.. و ان معمل البرج هنا بمصررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر. بيعمل التحليل المنوى بالصبغه.. و بيظهر عدد الخلايا الأم المنويه و الصديديه فيه. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
18-11-2009, 05:00 PM
اخى خالد... وفقك الله.. انا كنت بوضح صورة للاخ ابو الجوارى.و بعدين موضوع الصبغه ده مش جديد فى تحليل السائل المنوى.. و اللى عايز يعرف يرجع لمشاركاتى اللى فاتت.. و ان معمل البرج هنا بمصررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر. بيعمل التحليل المنوى بالصبغه.. و بيظهر عدد الخلايا الأم المنويه و الصديديه فيه. و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

اخي عبقور عندي سؤال لك هل تحليل الصبغه في معمل البرج اهو نفسه

الموجود عند الدكتور مدحت عامر ؟

نحن فدائك يا رسول الله
18-11-2009, 10:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى حلاوة حلوة.. قبل كده انت سالت عندك فى معمل البرج عن التحليل المنوى بالصبغه و قالوا لك مش بيعملوة..بس هنا فى مصر فى معمل البرج بيتعمل بالصبغه و بتستلميه فى نفس اليوم و ب 45 جنيه مصرى... و بيكون موضح به عدد الخلايا المنويه و الصديديه.

عاشقة الامومه
18-11-2009, 11:01 PM
اخوي عبقور احنا ماعرفنا تحليل الصبغه الا منك زمان قلت لنا ان ظهر عندك خلايا الام بالتحليل

عاشقة الامومه
18-11-2009, 11:03 PM
اخوي عبقور حلاوه تقصد معمل البرج في مصر يعمل تحليل الصبغه نفسه بعيادة الدكتور مدحت

بنت التوحيد
19-11-2009, 12:30 AM
الله يكتب اللي فيه الخييييييييييييييييير

وللعلم هي ارزاااااااق والله جعل المكاان فقط سبب

اعرف وحده قعدت 8 سنين وماخلت مستشفى ما راحتلو ما خلت مكاااااااااااااان ماسافرت له

وسبحان الله راحت للمستوصف تبع الحي صغير وقديم وتابعت مع الدكتورة شهر والشهر الثاااااااااااااااااني

حااااااااااااااااااااااامل

يعني الله اذا اراد لك الولد بإذن الله بتاخذه عن مستشفى 5 ستار ولا عند مراخه في الحااارة

نحن فدائك يا رسول الله
19-11-2009, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى عاشقه الأمومه..هو نفسه التحليل اللى بيتعمل فى معمل البرج بمصر هو نفسه اللى بيتعمل فى مركز الدكتور مدحت عامر.لأن موضوع الصبغه واحد للسائل المنوى. و اسالكم الدعاء. رب لاذرنى فردا و انت خير الوارثين

الأموره
19-11-2009, 01:07 AM
حبيت اسال الاخ دوى والاخ حنتوش لما سويتو العمليه عند الدكتور مدحت عامر هل سوا لكم قبلها تحليل الصبغه او لا ياليت تقولون لنا تجربتكم بالتفصيل والله يرزقنا جميعا

عاشقة الامومه
19-11-2009, 01:56 AM
شكرا اخوي عبقور
اخوي بما انك بمصر مافكرت تعالج عند الدكتور مدحت

العازم
19-11-2009, 02:17 AM
كم تكلفه الصبغة في مستشفي دلة في وهل هي فعلا توكد وجود الخلايا المنتجه للحيونات المنويه ام لا

ولماذا ليست متوفره في مراكز العقم لدينا مثل الحبيب وذريه ..الخ طالما انها تثبت وجود الخلايا المنويه المنتجه من عدمها قبل اجراء عمليات المسح والخزعه

moonwalker
19-11-2009, 08:25 AM
من وين اقدر احصل على البرو**يد وكم سعره؟

انا زوجي عنده ارتفاع في هرمون الاف اس اتش شنو تنصحوني يستخدم البرو**يد ولا الاستيل كاريتين

كل شيء ولا زعلك, البروكـسيد ممكن تحصليه في السعودية عند صيدليات الحبيب اما باقي الدول ممكن تطلبيه عن طريق الانترنت http://www.proxeed.com بمساعدة شركة ارامكــس.
بإذن الله يفيد في حالة زوجك وانصح باستخدام البروكـسيد لانه فيه جميع المواد الضرورية لتكون الحيوان المنوي. واسأل الله ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

moonwalker
19-11-2009, 08:30 AM
الله يكتب اللي فيه الخييييييييييييييييير

وللعلم هي ارزاااااااق والله جعل المكاان فقط سبب

اعرف وحده قعدت 8 سنين وماخلت مستشفى ما راحتلو ما خلت مكاااااااااااااان ماسافرت له

وسبحان الله راحت للمستوصف تبع الحي صغير وقديم وتابعت مع الدكتورة شهر والشهر الثاااااااااااااااااني

حااااااااااااااااااااااامل

يعني الله اذا اراد لك الولد بإذن الله بتاخذه عن مستشفى 5 ستار ولا عند مراخه في الحااارة

فعلا اختي عين العقل, هي مشيئة الله ونحن علينا الأخذ بالأسباب. ونحن لا نعرف متى واين رزقنا.

alshadn
19-11-2009, 11:08 AM
الاخ مون البرو**يد بلس هل يكون قبل الاكل ام بعده وهل هناك فرق
لان مكتوب في الورقة قبل الاكل وقريت هنا بعد الاكل
ارجو الافادة

khalid555
19-11-2009, 11:43 AM
يا خوي عبقور انت فاهم الموضوع بشوي لبس

أنا سويت تحليل في الكويت في مستشفى طيبه

و كتب لي ازوسبيرميا يعني انعدام لكن مكتوب بين قوسين

راوند سيلز بريسيند ان سيكوندري يعني الخلايا المنتجه موجوده في مرحلتها الثانيه

بعض العيادات تكون اشعتها او مخابرها متقدمه و يبين لك عدد الخلايا او اذا كانت فيه خلايا

لكن الكلام اللي الدكتور مدحت يسويه الله يطول بعمره

بعد ما يسوي لك التحليل عنده ما تاخذه و تروح مثل اي مستشفى ثاني لالالا

تدخل عليه و يطمنك و بناء على تحليلك يقولك كم يتوقع نسبة نجاح العمليه (بعد مشيئة الله طبعا)

ووجود الحيوانات في العمليه بشرط عملها عنده و ليس في اي مستشفى ثاني

شوفوا أخونا مون وولكر سوى التحليل له و قال فيه امل احصل 90 % نسبة الامكانيه

و بناء على كلامه سواها في قطر و رجع له و قال له قلت لي 90 % و فشلت عمليتي

قاله 90 % عندي انا علشان كذا انا اسمي مدحت عامر و هذا الفرق بيني و بين الدكاتره الآخرين

فهمتوا علي زين؟؟؟؟

لولو2008
19-11-2009, 12:32 PM
طيب !! سؤال وماأبي أحد يفهمني غلط .. يعني مستشفى الدكتور مدحت ثقة !!!!!!!!!!!!!!!!!! يارب تفهموني بدون زعل لأن أنا ماأثق بأي مكان عندنا هنا في الرياض الحرس الوطني / التخصصي/ذرية/الحبيب/دلة غيرها مستحيل اجازف وأروووح

لحد يزعل مني مجرد ظنون

moonwalker
19-11-2009, 01:12 PM
الاخ مون البرو**يد بلس هل يكون قبل الاكل ام بعده وهل هناك فرق
لان مكتوب في الورقة قبل الاكل وقريت هنا بعد الاكل
ارجو الافادة

ما في فرق, ممكن زوجك ياخذه بالطريقة اللي تريحه, مثلا اذا اخذه قبل الأكل وشعر بحموضة يمكن ياخذه بعد الأكل أو مع الأكل .. الأكل لا يؤثر نهائيا في امتصاص البروكـسيد. اهم شئ يكون في على الأقل 6 ساعات بين الجرعتين.

moonwalker
19-11-2009, 01:14 PM
طيب !! سؤال وماأبي أحد يفهمني غلط .. يعني مستشفى الدكتور مدحت ثقة !!!!!!!!!!!!!!!!!! يارب تفهموني بدون زعل لأن أنا ماأثق بأي مكان عندنا هنا في الرياض الحرس الوطني / التخصصي/ذرية/الحبيب/دلة غيرها مستحيل اجازف وأروووح

لحد يزعل مني مجرد ظنون

اهم شئ تكون ثقتك بالله, والانسان ما يعرف وين الخير, وأختي اذا ما جازف الانسان شلون راح يتعالج!! كل الحياة مجازفة في مجازفة.

فهد2002
19-11-2009, 01:17 PM
حبيت ابارك لاخوي موون
الف الف الف مبرووووك
والله يتمم حمل زوجتك ويرزقكم الذرية الصالحة

كم تكلفه الصبغة في مستشفي دلة في وهل هي فعلا توكد وجود الخلايا المنتجه للحيونات المنويه ام لا

ولماذا ليست متوفره في مراكز العقم لدينا مثل الحبيب وذريه ..الخ طالما انها تثبت وجود الخلايا المنويه المنتجه من عدمها قبل اجراء عمليات المسح والخزعه

فعلا .. انا اول مرة اسمع بها

وشي هذي الصبغة .. متى يسويها الواحد ؟؟
وليش الحبيب او مركز ذرية مايسووها ؟؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
19-11-2009, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...و الله اخى خالد.. اللى انا اعرفه ان موضوع الصبغه ده واحد.و الله اعلم.يمكن يكون الدكتور مدحت عنده حاجه كمان احدث من كده فى طريقه التعامل مع السائل المنوى.و اسالك الدعاء.رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
19-11-2009, 01:23 PM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .. و الله اختى عاشقه الأمومه... الدكتور مدحت عامر . دكتور محترم جدا. و انا بسمع عنه من زمان. من اول ما دخلت فى موضوع الصفر ده. بس هى الراحه النفسيه مش اكتر و طريقه التعامل مع الكتور بتاعى مريحانى جدا. مش اكتر و الله. حتى كان فيه هنا بعض الأخوة اللى طلبوا منى ارشح لهم دكاترة من هنا من مصر.. و كان اول اسم و الله هو مدحت عامر. و اسالكم الدعاء.رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

العازم
19-11-2009, 01:42 PM
فعلا .. انا اول مرة اسمع بها

وشي هذي الصبغة .. متى يسويها الواحد ؟؟
وليش الحبيب او مركز ذرية مايسووها ؟؟؟

حلاوه حلوه
19-11-2009, 02:17 PM
انا كلمت الدكتور عبدالهادي يقول تحليل الصبغه يوجد فقط عند الدكتور مدحت عامر

اما باقي المستشفيات لايوجد فيه حتى في مستشفى الدكتور عبدالهادي في مركز ادم بجده لايوجد

يقول الجهاز مكلف جداً ولايستخدم بكثره لذلك المراكز الكبيره لاتشتريه لانه خساره عليهم

اتمنى اكون افدتكم

الاب الحنون
19-11-2009, 02:21 PM
السلام عليكم اختي وش برو**يد بلس هل هو علاج اشتريه من الصيدليةاو من وين اشتريه؟؟؟؟؟ارجوا الردالله يرزق كل ممحروم يارب لاني محتاجة جدا والله العظيم الخميس 2 ذو الحجة 1430

حلاوه حلوه
19-11-2009, 02:25 PM
السلام عليكم اختي وش برو**يد بلس هل هو علاج اشتريه من الصيدليةاو من وين اشتريه؟؟؟؟؟ارجوا الردالله يرزق كل ممحروم يارب لاني محتاجة جدا والله العظيم الخميس 2 ذو الحجة 1430

البروكــســيد عباره عن فيتامينات ليس له مضره يصرف بدون وصفه طبيه

وطعمه حلو مثل عصير الليمون

انا اشتريته من صيدلية الحبيب بالرياض واشتريته ايضا من صيدلية وايتس بطريق الملك عبدالله

اي سؤال انا حاضره

دعواتكم زوجي يرجع للعلاج yarub

الاب الحنون
19-11-2009, 02:28 PM
السلام عليكم وش برو**يد بلس من وين اشتريه ؟؟؟ ارجوالرد الله يجزاك خير ويرزق عقيمنا وعقيم المسلمين الله امين عاجلا غير الاجل

لولو2008
19-11-2009, 03:01 PM
الأب الحنون الله يرزقنا واياك الذرية الصالحة
ماقصرت الاخت حلاوة حلوة ردت عليك
بروكـسيد بلس بصيدلية الحبيب موجود هو مثب الفوار تاخذه مرتين باليوم الصبح والمساء

دعواتي لك ولزوجي وجميع المسلمين

فهد2002
19-11-2009, 03:50 PM
انا كلمت الدكتور عبدالهادي يقول تحليل الصبغه يوجد فقط عند الدكتور مدحت عامر

اما باقي المستشفيات لايوجد فيه حتى في مستشفى الدكتور عبدالهادي في مركز ادم بجده لايوجد

يقول الجهاز مكلف جداً ولايستخدم بكثره لذلك المراكز الكبيره لاتشتريه لانه خساره عليهم

اتمنى اكون افدتكم

اش معنى مدحت عامر فقط .. مو معقوول ابد
الاخ ابو الجوري ذكر انه موجود بدلة

حتى لو كان مكلف ما اتوقع ان مستشفيات زي دلة او الحبيب ماعندها قدرة على شراءه

برضوه التخصصي والحرس امكانياتها عالية

فهد2002
19-11-2009, 03:54 PM

اخوي الاب الحنون
الله يرزقنا وياك الذرية الصالحة

البروكــسـيد موجود في الصيديليات الكبيرة مثل الحبيب ودلة والمركز الطبي التخصصي
انا شريته من الرياض واستخدمته اسبوع
لكن قريت كثير من الناس استخدمه لكن بدون نتيجه
فتحطمت وتركته والى الان موجود عندي بس اتوقع صلاحيته انتهت

مسك * الانباريه
19-11-2009, 05:12 PM
دعواتكم زوجي يرجع للعلاج yarub[/QUOTE]

اللهم اهدي زوج (حلاوه حلوه) للعودة الى العلاج واشفه وارزقه الذرية الصالحة
ولجميع الاخوة والاخوات ...هنا... ولي ... امين yarub

ابوالجوري2009
20-11-2009, 12:14 AM
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته...اخى ابو الجوارى..مين اللى قال ان مستشفى كمال شعير انضف و احسن و اسرع.. انا من هنا مصرى..و على فكرة الطبيب اللى عمل العمليه للاخ مون بردك مصرى.. و انا تابعت فى مستشفى كمال شعير.. و للاسف التحاليل بعد 3 اسابيع تستلمها..و بيقولوا ان ده وقتهم..و انت وراحتك عايز او مش عايز.. و على فكرة اخوانك المصريين و الحمد لله مش فيهم حد بيعل القلب خاااالص.. الحمد لله احنا بلد جميله و كويسه.. احنا نجيب محفوظ و احمد زويل و السادات و حرب اكتوبر و السد العالى و النيل و الأهرامات.. احنا حضارة ال 7 الاف سنه.. و يا ريتك لو سمحت لو اتكلمت تانى عننا تكون الطريقه احسن من كده شويه.و اسالك الدعاء. و اسف ان الموضوع خرج منى فى اتجاه تانى غير موضوع صفحتنا. و شكراااااا

الأخ عبقور- مادري وش زعلك -يعني ما في مصر كلها أحد سئ ويعل القلب--هذا كلام فاضي-عندنا بالسعودية شكثر اللي يعلون القلب-ولو قلت هالكلام ما راح نزعل- وبعدين أنا قلت أخوانا والله يسامحهم -مادعيت عليهم- مع العلم أنهم بجد غثوني وكرهت المستشفي بسببهم-لما جا موعدي قالي الموظف قدامك أثنين وراح دخل 8 قبلي وبنفس خايسة-الظاهر كان يبي بقشيق لما عرف أني خليجي- حتي العسكري اللي بالمطار ما دخل شنطة لي بها أعشاب من الحراز وطلب بقشيق وما أستحي من الناس-أرجع للمستشفي-أي مستشفي يكون فيه تنظيم ومواعيد -والمختبر يكون منظم-تحليل السائل المنوي الأول قالي أربعين دقيقه وبعدين واحد ثاني قالي باقي خمس دقائق-رتب مع الأستقبال لتدخل علي دمدحت -فزعل موظف الأستقبال وقالي أي موعد قريب بعد 5أيام -مع أني لما كلمتهم قالوا تدخل علي طبيب وبعدها تدخل علي د مدحت-ولما جيت قالولي بعد أسبوع وبنفس خايسة -ورجعت للمختبر قلت عطني التحليل مابي أشوف أي دكتور قالي بعد 5أيام-يعني لعب وعدم مصداقية-شرايك باللي عملوه-هل في مستشفي محترم موظفيه ما يعرفون النظام ويطفشون المرضي خصوصا اللي جايين من بعيد-وتجي انته تقول مصر كلها مافي أحد يعل القلب-ألا يعلون القلب والجيب
نرجع لموضوع الصبغة أنا بنفسي شفت تحليل مريض صفر ومافي شي مختلف -مكتوب أن الصبغة تبين الخلايا الأم-وهذا كل مختبر يعمله-بل في دله يبين لك حتي الأسبيرماتيد مو الخلايا الأم فقط-
وبعدين أنت تقول تحاليك تبين عدد الخلايا-بمراجعاتي خلال 17سنة ماشفت مختبر يطلع عدد الخلايا -وانما عدد الحيوانات المنوية أذا كانت موجودة-وأتحداك أن تثبت أأن كلامي غير صحيح
فالهدف من وجودنا تبادل الخبرات-وانا هدفت من مشاركتي أن الواحد لايستعجل ويسافر ويتكلف قبل ما يتأكد من المعلومات الصحيحة-واللي حصل لأخونا موون -ليست شطارة من الدكتور مدحت والدليل أن الأخ دوا والأخ حنكوش عملوها عنده وفشلت العملية-فهي توفيق من الله عزوجل ثم أستخدامه للبرو**يد

ابوالجوري2009
20-11-2009, 12:19 AM
اش معنى مدحت عامر فقط .. مو معقوول ابد
الاخ ابو الجوري ذكر انه موجود بدلة

حتى لو كان مكلف ما اتوقع ان مستشفيات زي دلة او الحبيب ماعندها قدرة على شراءه

برضوه التخصصي والحرس امكانياتها عالية

الأخ فهد-أذا انت بالرياض أتصل بالدكتور عثمان اخصائي مختبر اطفال الأنابيب-وأسأله -أصلا عند دعثمان حتي الأسبيرماتيد الذي هو أدق من الخلايا الأم -يبنها لك بالصبغة-

عاشقة الامومه
20-11-2009, 02:14 AM
اخوي ابو الجوري اتصلت بمستشفى دله على وحده اخصائية مختبر اسمها رشا سالتها عن التحليل هذا قالت مو عندنا الي موجود عندنا لحالة الصفر اخذ خزعه ونحللها قلت تحليل اسمه الصبغه قالت مو موجود !!!
هل له اسم علمي ؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
20-11-2009, 02:51 AM
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ... اخى ابو الجورى...الله يوفقك يا رب و يرزقك ان شاء الله و احنا معاك ان شاء السميع العليم..بس على فكرة مش فيه حد فى مصر محتاج بقشيش لا منك ولا من اى خليجى..الناس هنا جدعاااان اوووووى و الحمد لله.. بالقل القليل و الناس مرتاحه و عايشه.. يعنى لو مثلا انت مش دفعت ايه اللى ممكن يحصلك.. كده كده ان شاء الله مصلحتك هاتقضى هنا فى بلادنا..انا زى زيك. و انا مسافر الكويت باعشاب و عسل من حراز رفض العسكرى مسئول الأمن بردك انه يدخلنى بالحاجات دى من باب التفتيش.. لأن انا سالت فعلا فى الموضوع ده.. و عرفت انه ممنوع على كل مطارات العالم انك تدخل الطيارة و فى ايدك اى حاجه من الحاجات دى.. الا اذا كنت وضعتهم فى شنتطتك فى بطن الطياره.. و انا اكتر منك هنا فى بلدى.. و رفضوا تماما.. و لغايه لما اترجيت الظابط ووضحت له الأمر و امر العسكرى الأمن اللى كان مستنى البقشيش منك انه يخرج شنتطى تانى من بعد الميزان ودخلت فى العربيه اللى هاتطلع الشنط فى الطيارة ووضعت فيها حاجاتى من عسل و اعشاب.. و لوكان عداك بالحاجه دى يبقى ده من ذوقه بس مش عشان خاطر البقشيش الخليجى..لأن حضرتك لو اتمسكت بالحاجه دى فى الطياره. هو نفسه هايروح فى داهيه لأنه مسئول عن كده.. و اسالك الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. و اسف مرة تانيه لخروجى عن موضوع صفحتناااااا

مناير123
20-11-2009, 03:30 AM
والله ياخواني قبل سنتين مدحتوا الدكتور اسامه شعير
الى حد المباااااااااااااااااااااااااااااالغة والحين دكتور محت عامر

الظاهرالمسألة مواسم ويابحت الي الدور علية

خلاص ملينا
رحنا لدكتور اسامه وسوى تحاليل واخرتها استنوا تقدم العلم
رحنا مستشفي دلة حسبي الله عليهم الله لايوفقهم هالطاقم العراقي واخرتها كان للعملية مسأوئ على زوجي واثار
رحنا لدكتور حمود المطرفي وبعد مدح نفسة وسب الاخرين قال انت مافيه امل وعبارات التحطيم والجزعة حسبي عليك
رحنا لمستشفي فرح طبعا انت سعودي تعال وين مخباتك ولهب وسلب واخرتها ولا ولا شي
مابقي الا بابك طرقت بابك وتمسكت برجائك فيارب انا عبد من عبادك تقطعت امامي السبل وقيل لا امل
يامن به الامل وعلية التكلان فرج همي واعطني مبتغاي

المااسة بس حسااسة
20-11-2009, 04:21 AM

خلاص ملينا
رحنا مستشفي دلة حسبي الله عليهم الله لايوفقهم هالطاقم العراقي واخرتها كان للعملية مسأوئ على زوجي واثار
رحنا لدكتور حمود المطرفي وبعد مدح نفسة وسب الاخرين قال انت مافيه امل وعبارات التحطيم والجزعة حسبي عليك
مابقي الا بابك طرقت بابك وتمسكت برجائك فيارب انا عبد من عبادك تقطعت امامي السبل وقيل لا امل

اللهم آآآآمين كلنا على باااب الله اسال الله ان يفرجها علينا وعليكم في هذه الايام الفضيلة
وهذي ارزاق من الله يا اختي
الي ربي كاتبله انه يلقون عنده حيوانات راح يلقون سواء في السعودية والا خارجها

ابوالجوري2009
20-11-2009, 01:38 PM
اخوي ابو الجوري اتصلت بمستشفى دله على وحده اخصائية مختبر اسمها رشا سالتها عن التحليل هذا قالت مو عندنا الي موجود عندنا لحالة الصفر اخذ خزعه ونحللها قلت تحليل اسمه الصبغه قالت مو موجود !!!
هل له اسم علمي ؟؟

أختي الكريمة-أنا عملت تحليل عند الدكتور عثمان بمختبر أطفال الأنابيب بدله-وطلع بالتحليل حيوانات منوية غير متحركة-والأسبيرماتيد(اللي هو آخر مرحلة بتكوين الحيوان المنوي) وقالي عملتها بالصبغة-وتحليل آخر طلع بس الأسبيرماتيد -وتناقشت معه بأمور التحاليل.
ولكن سوف أتصل بالدكتور عثمان أذا كان لازال موجود وأجيب الخبر اليقين-لأن آخر علم لي به سنة2005

ابوالجوري2009
20-11-2009, 01:45 PM
صحيح اخوي عبقور الموضوع مايزعل بس انت خذيتها بحساسية لانها بلدك
ابو الجوري كلامك صحيح المفروض على كل وااااحد ان يسال ويبحث قبل لا يكلف نفسه ويتعب جسديا
وماديا واخرتهاااا على ولا شي الا اذا كان ضامن من الدكتور وعلاجه بعد مشيئة الله والحمدلله الطب تطور كثير في السعودية وعلى الرغم اني اقتنعت 90% من مدحهم وكلامهم على الدكتور مدحت عامر وفكرت اننا نروح له بس طالما هالتحليل موجود عندنا الحمدلله خير وبركة بدل الشحططة والتعب

الأخت الكريمة-أحب أن أفيدك قليلا-هذا التحليل أذا طلع وجود خلايا منوية-ليس هذا معناه أن أذا عملت عملية التفتيش توجد حيوانات منوية-لكن هي أرزاق مقدرة من الله عزوج-الشاهد من الحديث أن الواحد لايتعب نفسه بسفر وشحططة كما حصل معي -وانما يبذل ما أستطاع من أسباب ويحلل كل فترة ويترك النتائج علي الواحد القهار-واحب أن أضيف استدلالا علي أنها أرزاق مقدرة -ولد عمي جلس شهور بمستشفي فرح-وعمل العملية وفشلت-ورجع للكويت وعادها بمستشفي حكومي ونجحت العملية وجاه بنت-فالواحد يجلس في بلده وبين أهله ويراجع ويتابع بالتحاليل

ابوالجوري2009
20-11-2009, 04:10 PM

خلاص ملينا

ياريت توضحي لنا -نوع العملية- وماهي المساؤ والأثار-حتي ن

الأخت مناير

ياريت توضحي لنا -نوع العملية- ومن هو الدكتور- وماهي الأثار والمساؤ-حتي نستفيد من تجربتكم

عاشقة الامومه
20-11-2009, 06:07 PM
والله حيرتونا ناس تمدح وناس تذم ماندري وين نروح كل سنه ناجلها الله يغنينا عنهم

حلاوه حلوه
20-11-2009, 08:01 PM
الاخ ابو الجوري

ماهو سبب انعدام الحيوانات المنويه لديك هل لسبب مرض فيروسي مثل النكاف( ابو كعب ) ( الخـاز بــاز ) ؟

ام اسباب اخرى ياليت تذكرها ؟

وماهو نسبة الهرمونات لديك هل هي طبيعه ام مرتفعه ؟

ابوالجوري2009
20-11-2009, 08:32 PM
الأخ العزيز-خالد- هل مختبر مستشفي طيبة- يبين بتحليل السائل المنوي -الخلايا المنوية ومراحلها- وجزاك الله خيرا

الشبح ؟
20-11-2009, 10:59 PM
اخوي وحبيبي عبقووووور اتمنى انك ماتاخذ على خاطرك من اخوي ابو الجوري لان المسألة وجهة نظر وراي شخصي ولايمثل كل الخليجيين ولاتزعل منه لانه في كل مكان في الدنيا الصالح والطالح والطيب والشرير والخير والشر . صح . فاتمنى منكم عدم تكبير الموضوع . وانت يابو الجوري لاتعيد الموضوع . تكفووووون مجرد طلب .

ولكم تحياتي