المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 [18] 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

khalid555
28-10-2009, 09:10 AM
يا مرحبا مليون بأبو هاجر نورتنا برجعتك يا رجل وين هالغيبه

عسى المانع خير

أمانه عليك ما تقطعنا محتاجين خبرتك و الله

===================

أختي روني

أرفع القبعه لكي إحتراما على كل ما قلتيه

هكذا النساء و إلا فلا

ابوهاجر
28-10-2009, 11:37 AM
يا مرحبا مليون بأبو هاجر نورتنا برجعتك يا رجل وين هالغيبه

عسى المانع خير

أمانه عليك ما تقطعنا محتاجين خبرتك و الله

===================

أختي روني

أرفع القبعه لكي إحتراما على كل ما قلتيه

هكذا النساء و إلا فلا

أشكرك علي هذا الترحيب -وسوف أن شاء الله أرجع أشارك -وعندي معلومات طبية أبي أتأكد منها قبل ما أنزلها-وبعديت ترا ما يجوز الحلف بالأمانة-وفقنا الله وأياك لك خير

المحجبة
28-10-2009, 11:44 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي ابو هاجر لو ما عليك أمر احكيلنا عن تجربتك و شو الوصفة اللي استعملت
انا زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية بسبب توقف نمو الحيوان المنوي في المرحلة الثالثة
الهرمونات كلها طبيعية و لكن السبب غير معروف في الانعدام
جزاك الله خيرا ورزقك الجنة

المااسة بس حسااسة
28-10-2009, 12:53 PM
الله يرزقنا والله يااختي المعلومه يمكن مااعرفها ؟؟؟؟
والله ياحبيبتي حالات الصفر الميئوس منها مستحيل تستجيب للعلاج ومااتوقع فيه علاج لانعدام الحيوانات المنويه ..
بالع** المعلومه الي يمكن انتي ماتعرفينها .. الرجل الي ماعنده حيوانات منويه (صفر )ماله ذريه وهذه حكمه الله سبحانه
وانا لااحثكن على الطلاق فالمراه كلها تضحيه ووفاء رزقنا الله واياكم الصبر وعوضنا وعوضكم خير ..

نعم نعم ؟؟؟؟؟؟؟:mad:
من قال ان المريض بالصفر ماله علاج لييييييييييييييش انتي تعلمين الغيب ؟؟؟؟؟
لاتقوووووووولين ماااااالهم ذرية
ترا ربي قاااادر على كل شي وانا متاكدة من كلامي في حالات تستجيب للعلاج وفي حالات ماتستجيب
كنت زيك اقول ان حالات انعدام الحيوانات المنوية مالها علاج وكانت نظرتي سودواية والحمدلله بدات تتحسن
بليييييز بلييييييز لا تياسيناااااااااااااا وتحطمينا

دكتورنا الي هو ادرى بالحااااااااالة ماقال لزوجي مالك ذرية وهو عنده انعدام في السائل والخزعة

يارب ياكريم لا تجعل حالة زوجي مالها علاج وميؤس منها وارزقنا وارزق كل من يتمنى الذرية الصالحة
اللهم اني ابرء حولي وقوتي الى حولك وقوتك ياذا الجلال والاكرام

دواااااااااااااااء فيييييييييييييييين ماله حس اختفى

المااسة بس حسااسة
28-10-2009, 02:36 PM
بناااااات
في وحدة لها 11 سنة ماانجبت تراجع في نفس المركز الي زوجي يراجع فيه وزوجها صفر
ماعنده حيوانات منوية وسوا ثلاث مرات خزعة في المرتين الاولى والثانية مالقوا حيوانات وثالث مرة لقوا الخلايا الام اخذو الخلايا ونموها بس الغريب ان الدكتور قال لزوجي ماينفع ياخذون الخلايا لان الخلايا عند زوجي لسه في بداية مراحلها
المهم وسوتلقيح والمرة الاولى فشلت ودحين حااااامل فينك ياازف الرحيل هذا مريض صفر كيف طلعت له حيوانات منوية ؟؟؟؟؟؟ مو تقولين مريض الصفر ماله ذرية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وغيرهم حالات كثيرة لاشخاص ظهرت لهم حيوانات منوية بعد العلاج
شفتي كيف ان ربنا قادر على كل شي بس ربي لا يضيع تعب لمسلم

نحن فدائك يا رسول الله
28-10-2009, 05:29 PM
امباارح حصل شىء و الله و الله جعلنى طول الليل احمد ربى على ما ابتلانى به..كنت بزور امبارح خالتى لأنها مريضه شويه انا وزوجتى..ولاقيت شكل البيت مش طبيعى خاالص.سالت ايه فيه ايه يا جماعه.. قالولى ان مرات ابن خالتى ولدت و جابت بنت.و هو معاه منها اصلا ولد وبنت تانيين.فرحت. الف مبروك . امال مالكم.قالولى ان البنت اللى اتولدت دى. اتولدت الصبح. و لما نزلت الدكتور لاقها من غير كفوف . يعنى اخر الذراع المعصم فقط. اتخضيت و الله. و المصيبه ان ابن خالتى ده . بيشتغل فى جده. واجازته تنتهى النهارده. واتصلوا عليه فى شغله بيستعجلوة للعودة. و هو حاجز طايرته النهارده بالليل. و الله انا مش عارف اكلمه. و اقوله ايه.ربنا يعافينا جميعا. و يرزقنا الذريه الصالحه السليمه المعافاه. و اسالكم الدعاء.رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

moonwalker
28-10-2009, 08:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله ,
اخواني الأعزاء والمتابعين:

انا مثل ما ذكرت بمشاركاتي السابقة اني استخدم البروكـــسيد منذ نحو أربعة أشهر وسأعمل عملية في الوقت المناسب, طبعا بالاضافة الى البروكــسيد العسل الطبيعي ايضا صباحا ومساء مع غذاء ملكات النحل فقط, وها أنا بدأت تخطيط رحلة العلاج وبذلك بدأت زوجتي بتحضير نفسها كي لا نضيع فرصة الحصول ولو على عدد قليل من الحيوانات المنوية, وبعد ان قابلت العديد من الأطباء واجراء جميع انواع العمليات بدءا من اخذ العينات عن طريق الابر الى عملية الفتح الكامل حيث اجمع الاطباء ان لا فائدة من اجراء عمليات اخرى وان علي انتظار اختبارات الخلايا الجذعية.

ولكني قبل ثلاث سنوات زرت مصر مع مجموعة سياحية وقابلت الدكتور/ مدحت عامر - مستشفى ادم الذي كنت قد قرات عنه عن طريق الانترنت, وعمل لي تحليل للسائل وأكد لي ان هناك فرصة كبيرة لايجاد عدد من الجيوانات المنوية يكفي للاخصاب, ولم اصدق..
ولكنه الطبيب الوحيد اللذي منحنا الأمل, وها أنا اشد الرحال الى مصر للعلاج خصيصا وعمل عملية البحث المجهري حيث ستكون خلال الايام القليلة القادمة...

وقبل الاعداد لهذه الرحلة , اديت انا وزوجتي فريضة الحج وزوجتي تختم سورة البقرة كل ثلاثة ايام ودائما اطلب دعاء الوالدين والاحباء والاصدقاء, ونطلب منكم جميعا الدعاء لنا بالتوفيق.....

وسنوافيكم بتفاصيل رحلتنا أولا بأول

عاشقة الامومه
29-10-2009, 05:08 AM
شفت مقطع للدكتور حمد الصفيان باحد القنوات الفضائيه كنت قبل اسمع فيه فقط لاكن يوم شفت المقابله حسيت انه انسان بمعنى الكلمه يقول لما يجيني زوجين اقولهم انتم هنا مراجعين ولستم مرضى لان العقم مو مرض ولااحد فيكم يقولي السبب منها السبب منه انتم تبغون تعالجون وتجيبون اطفال خلاص ربي يوفقكم وحنا نبذل الاسباب
سبحان الله دايم الرجل العقيم خالي من العيوب ودايما اخلاق عاليه وطيب القلب حنون ملتزم يقدر الحياة الزوجيه وناجح بحيانه اكثر من غيره انا هذا الي لاحظته
الله يسخرنا لهم ويسخرهم لنا ولايحرمنا من بعض

عاشقة الامومه
29-10-2009, 06:20 AM
مشاركات لبنات ازواجهم الحيوانات المنويه صفر وتم الحمل بعضهم طبيعي وبعضهم تفتيش عن الحيوانات المنويه وتلقيح مجهري
اختي انا ريلي كان عدد الحيوانات المنوية وياه صفر والدكاترة بالمستشفيات الخاصه قطعونا الامل وانه علاجه بس بالتلقيح اوطفل انبوب و النجاج مو اكيد
و سبحان الله دكتور / بمستشفى مبارك الحكومي عالج ريلي و باقل من 3 شهور تبارك الرحمن من بدايه علاجه حملت طبيعي
خلي ريلج امله بالله كبير
ولاي استفسار انا حاضر حياتي
حاله ثانيه
وانا قررت اسرد قصتي وتجربتي وذلك لغرض مشاركة الأخوات الاستفادة منهن والدال على الخير كفاعله...
انا تزوجت من اربع سنوات تقريبا وكان زوجي يقول لي انه اوقاتا تجيه بعض الآلام في الخصيتين فقلت له ليش ما تروح الطبيب قال ان شاء الله وسوى موعد وراح .فحص الطبيب الخصيتين من الخارج وحصل انه يوجد لديه دوالي كبيرة في الجانب الأيسر بس زوجي تجيه الآلام أكثر في الجانب اليمين عاد الدكتور يسوي نفسه فيلسوف قال يمكن انه الألم ينتقل الى اليمنى..المهم قال لزوجي احسن شئ انك تعمل تحليل للسائل المنوي لنتأكد هل الدوالي مأثرة على الحيوانات المنوية او لا...
قرر زوجي يعمل التحليل..وكان كثير متخوف لا تكون النتيجة سلبية..تصوروا لما راح يشوف النتيجة ويش طلعت..؟صفر!!! زوجي انصدم كثير وحزن لكن في نفس الوقت كان أمله بالله كثير..
المهم قال للدكتور ويش الحل الحين؟قال الدكتور لازم اسويلك خزعة ويعني في النهاية لازم تلجأ للتلقيح الاصطناعي حتى اذا عملت عملية الدوالي..قرر رجلي يسوي عملية الدوالي وعملية أخذ خزعة في نفس الوقت واذا لقوا حيوانات منوية يجمدوهن..
عمل العملية ومن افاق قاله الدكتور انهم حصلوا حيوانات منوية كثيره داخل وجمدوهم الحمدلله...بعد العملية زوجي كان مهموم ولكن في نفس الوقت يخطط لعمل عملية الحقن المجهري والذي قررنا انا نسويها في احد الدول العربية لكن بعد شهرين او ثلاثة اشهر من العملية...وفي هذي الفترة كان زوجي كثير الاستغفار والدعاء بنية الاولاد وقرر يختم القرآن بنية الاولاد يعني كل يوم يقرأ جزء وأيضا راح لطب شعبي بديل وعطوه بعض الادوية يقولوا انها تزيد في عدد الحيوانات المنوية..وأيضا داوم على خلطة العسل مع الحبة السوداء...
راح زوجي عشان يحجز تذاكر عشان نسافر لعمل العملية بس بالمناسبة الامر كان سري يعني ماحد يعرف من طرفي او طرفه قلنالهم بس نروح نعالج عشان التهابات..
قبل موعد السفر باسبوع تاخرت عندي الدورة يعني يومين وكانت آلام مو طبيعية قلت حال زوجي اريد اجرب جهاز فحص الحمل..رد علي يضحك ومعصب في نفس الوقت شو يعني تستهزئي والا تحلمي وكلام من هذا النوع.المهم اني اصريت بعد يومين قالي زين عشان بس تسكتي ولو اني عارف النتيجة..جابلي الجهاز وفي اول الصباح في اليوم التالي عملت الفحص..وكنت اغمض عيوني وافتح شوية شوية اشوف الجهاز تصدقوا ولا في الحلم اشوف خطين!!! ما صدقت قلت يمكن احلم بس صحيح خطين.. دقيت على زوجي قلت له لما يكون النتيجة خطين ويش يعني رد علي قال حسب ما مكتوب انها نتيجة ايجابية يعني حمل..قلت له عجب مبروك انا حامل وطار زوجي من الفرحة وبعدنا مو مصدقين ورحنا مستشفيين عشان نتأكد وقالو لنا حامل..الحمدلله الحمدلله الحمدلله.. بعد 9 اشهر رزقت بولدي ابراهيم وهو الحين 3 سنوات الله يحفظه لي يا رب..
أعتقد اني طولت عليكم كثير بس بعدني اريد اكمل...
زوجي راح للدكتور الاستشاري اللي قال مستحيل صعب احمل بس ما شئ صعب ولا مستحيل عند الله..ولما واجهه زوجي بعد سنة ونص من ولادتي عاد رد الدكتور انا ما قلت مستحيل انا قلت الله كريم يعني كلامه اول غير وتو غير..
بعد سنتين من ولادتي ما كتب لي اني احمل مرة اخرى.. زوجي قال اروح افحص مرة اخرى قال يمكن احصل ضعف او نقص.. تصدقوا ويش طلعت النتيجة؟؟ صفر مره اخرى!!!!
يعني كنا قلنا خلاص يمكن شفي زوجي بس الظاهر النتائج تقول ع** ذلك يعني كل شئ تمام الا الحيوانات المنوية صفر!!وهذ الدكتور الجديد يقول نفس شئ ما عندكم حل الا التلقيح المجهري بس انا وزوجي صرنا ما مقتنعين..لانه النتائج شئ والواقع شئ آخر وفي نفس الوقت ما نريد ننتظر أكثر..
فبصراحة ما نعرف ويش المشكلة؟؟علما ان زوجي سوى اكثر من تحليل وتطلع نفس النتيجة!!اريد من الأخوات اللي عندهن او سمعن بنفس هذي الحالة ان يشاركني.يعني كان الزوج تحاليله صفر بس حصل حمل طبيعي..وهل هناك من سبب قد يؤثر في التحليل وتطلع النتيجة صفر؟؟
حاله ثالثه
بالنسبة لتجاربنا في المستشفيات زوجي سوى عملية تفتيش حيوانات بجدة عند سمير عباس ومالقوا حيوانات بس خلايا الام في مراحلها الاولى
واللي كانت اكبر غلطة سويناها

سبق وقلت لكم ان زوجي عنده انعدام بالحيوانات المنويه

وسبق انه راح قبل شهرين للدكتور محمد بالاردن وكتبله على ابر لمدة شهرين
طبعا مشينا فجر الخميس قبل اسبوعين وكنت منزله الدورة صناااااعيا رحنا للدكتور السبت الصباح
وكانت الدور ثالث يوم طبعا للمعلوميه انا عندي ضعف شديد بالتبويض والدورة غير منتظمه خاصمني الدكتور لما عرف اني نزلت الدورة وقال كان خليتيها طبيعي تنزل لحكمه،،،،،،

المهم بدأيضربني ابر كل يوم ويضرب زوجي كمان وكان استجابتي لابر ضعيفه وطبعا هو بخبرته ينوع بالابر لا تسألوني كيف لاني عند الدكتور مسيرة لا مخيره
ماني قادره اخذ لاحق ولاباطل معااااااااااه بس نسمع الكلااااااااام
وطبعا بما انزوجي استأذن من الدوام اسبوعيم ماقدرنا نطول اكثر قلنا للدكتور مسافرين الخميس
الي هو 14 للدورة ووصل حجم البويضه 17 ونص تقريبا وكانت وااااااحده فقط وان شاء الله ربي يطرح فيها البركه

طبعا هيأني للتلقيح ؟(( وللعلم هو مايسوي الا تلقيح صنااااعي فقط))))) واعطاني ابرة تفجيريه

ومسك زوجي وهنااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا المفااااااااجأه

بأنه وجدددددددددددددددددد حيوانات منويه حقني فيهاااا ووضع كميه بسيطه جدا بالمجهر عشان يشووووووفهههههههاااا

وشفتهااااااااااااااا يابنااات بعيييييييييييييييني بعضها يتحرك بسرعه وبعضها لا بعضها لها ذيل طويل وبعضهاااا لااااااا

وبما ان العياده في بيته فهي بدائيه شوي وما فحص الحيونات من حيث التشوه والحركه والعدددددد

لككككككككككككككن كونهاااااااا موجووووووووووووووووووده فهو بحد ذاااااااااااااااااااته نعمه من ربي الكريم

والان راح انتظر اسبوعين واحلل وربي هو الواحد القادر على تكوين الاجنه من العدم
وللعلم جاء بعدنا بثلاث ايام سعودي يتعالج عنده الحيوانات صفر وسكنا بفندق واحد جنب عيادة الدكتور واتعرفنا عليهم وقالتلي ان اختها زوجها تعالج عنده وجاب ولد والان حامل ب3 شهور والحمل الاخير جاء بعد محاولتين فاشله عنده
واللي تعرفت عليها بتبدأ التلقيح الاثنين الجاي وان شاء الله يلاقي الدكتور عند زوجها حيوانات ياااارب
وانا راح ابلغكم لما اكلمهاااا

لكن احب اقلك ان اللي تعرفنا عليهم هناك بالاردن زوجها عنده انعدام بالحيوانات المنويه وعنده دوالي وضمور بأحدى الخصيتين ولخبطة بالهرمونات وبإذن الله اذا نفع معاه علاج الدكتور خبرتكم على طووول
بنات فااااكرين اللي كانوا معانا بالاردن اللي زوجها عنده صفر اليوم كلم زوجي وقال اخذ الدكتور منه عينة بسيطه والحمدلله لقى حيوانات

وبكرة راح يتم التلقيح بإذن الله وبكره راح اكلم زوجته واستفسر منهاااااااا
والله اني فرحت لهااااا كثيييييييييير
هاذي بعض من المشاركات من منتديات ثانيه مشاركه فيها نقلتها لكم عشان ماتيئسون ويتجدد الامل والعزيمه
اتمنى لكم من كل قلبي ان ربي يرزقنا وياكم ويعوضنا تعب هالسنين

المحجبة
29-10-2009, 08:47 AM

أختي عاشقة الامومة
جزاكي الله خيرا على النقل
يا رب يفرجها علينا و يجبر بخاطرنا و يرزقنا و اياكي و كل محروم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا
انا لي قريب متزوج صار له 9 سنوات، و تأخر حمل زوجته، كل الاطباء اللي زاروهم حكولهم انه ما عندكم شي، فحوصاتكم سليمة، يعني لا هو عنده انعدام، و لا ضعف بالع** عدد الحيوانات المنوية ممتاز و زوجته ما عندها ولا مشكلة بس سبحان الله ربنا ما اراد لهم الحمل الا بعد مرور 9 سنوات ، الان صار عندهم ولد عمره شهر و نص تقريبا
فسبحان الله، ان اراد شيئا انما يقول له كن فيكون
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
29-10-2009, 09:34 AM
اختي نووووور فرحتي قلبي ماتتخيلين شلون مبسوطه من هاالخبر ماشاءالله تبارك الله الاخت رنين حامل الله يثبته ان شاءالله ويقر عينها فيه ياحيي ياقيوم
وعقبااااااااااااااااااااالنا كلنا ياااااااااااارب

esosoe
29-10-2009, 11:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله ,
اخواني الأعزاء والمتابعين:

انا مثل ما ذكرت بمشاركاتي السابقة اني استخدم البروكـــسيد منذ نحو أربعة أشهر وسأعمل عملية في الوقت المناسب, طبعا بالاضافة الى البروكــسيد العسل الطبيعي ايضا صباحا ومساء مع غذاء ملكات النحل فقط, وها أنا بدأت تخطيط رحلة العلاج وبذلك بدأت زوجتي بتحضير نفسها كي لا نضيع فرصة الحصول ولو على عدد قليل من الحيوانات المنوية, وبعد ان قابلت العديد من الأطباء واجراء جميع انواع العمليات بدءا من اخذ العينات عن طريق الابر الى عملية الفتح الكامل حيث اجمع الاطباء ان لا فائدة من اجراء عمليات اخرى وان علي انتظار اختبارات الخلايا الجذعية.

ولكني قبل ثلاث سنوات زرت مصر مع مجموعة سياحية وقابلت الدكتور/ مدحت عامر - مستشفى ادم الذي كنت قد قرات عنه عن طريق الانترنت, وعمل لي تحليل للسائل وأكد لي ان هناك فرصة كبيرة لايجاد عدد من الجيوانات المنوية يكفي للاخصاب, ولم اصدق..
ولكنه الطبيب الوحيد اللذي منحنا الأمل, وها أنا اشد الرحال الى مصر للعلاج خصيصا وعمل عملية البحث المجهري حيث ستكون خلال الايام القليلة القادمة...

وقبل الاعداد لهذه الرحلة , اديت انا وزوجتي فريضة الحج وزوجتي تختم سورة البقرة كل ثلاثة ايام ودائما اطلب دعاء الوالدين والاحباء والاصدقاء, ونطلب منكم جميعا الدعاء لنا بالتوفيق.....

وسنوافيكم بتفاصيل رحلتنا أولا بأول
الله يوفقك اخوي وزوجي جرب الدكتور مدحت عامر وفعلا ذوووووووق وزوجي كانت حالته زي حالتك وسافرنا مصر وسوي المسح المجهري وحصلوا حيوانات منويه وسوينا الحقن المجهري عندهم وكانت النتيجه حمل ولكن ربنا لم يكتب للحمل الأستمرار ولكن الأمل بالله كبير الله يوفقك

المااسة بس حسااسة
29-10-2009, 12:36 PM
رنين العبرة حااااامل ماشاء الله ولاقوة الا بالله تستاهل كل خير
هذي الاخبااااااار الحلوة ولابلاش :) ربنااااا كريم الله يتمم عليها يارب وعقبالناو جميع الاخوات
ومايبقى احد في هذا القسم
الله يرزق كل وحدة بالي تتمناه ياكريم

لولو2008
29-10-2009, 12:51 PM
ماشاااااااااااء الله تبارك الله الله يتمم لها يارب وما يحرمنا ,, الله يفرح نظرتها يارب

nour_79
29-10-2009, 01:50 PM
اختي نووووور فرحتي قلبي ماتتخيلين شلون مبسوطه من هاالخبر ماشاءالله تبارك الله الاخت رنين حامل الله يثبته ان شاءالله ويقر عينها فيه ياحيي ياقيوم
وعقبااااااااااااااااااااالنا كلنا ياااااااااااارب

اختى عاشقة الامومة
والله انا ما اعرف حاجة عن رنين
لكن صديقة لها على شات الياهو ماسنجر هى التى ذكرت لنا هذا
اما انا فلا اعلم عنها اى شيئ
غير ان ميعاد تحليلها كان منذ 3اسابيع حوالى 21 يوم
و انها نقلت جنينين 2 جنين
ذكرت صديقتها ان الانقطاع عن المنتدى سببه الحمل
هذا كل ما اعرفه و عقبالنا كلنا يارب

نحن فدائك يا رسول الله
29-10-2009, 04:21 PM
ربناااا يكرمهاااا يا رب.. و يوفقها و يرزقهاااا.. و احنا معاااهااا جميعاااا.. ان شاء السميع العليم

حلم الامومه
29-10-2009, 07:04 PM
ان شاء الله يكون هالخبر صحيح يا رب وان شاء الله يثبت حملها ويرزقنا جميعا يا رب
هو ايش كان وضعهم؟

حلاوه حلوه
30-10-2009, 12:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ دوى اتمنى من خبرتك ان تفيدني على استفساراتي

هل هرمون tsh ( هرمون الغده الدرقيه ) له علاقه بانتاج الحيوانات المنويه

لأنا زوجي عنده هرمون الغده مرتفع جداً

عاشقة الامومه
30-10-2009, 06:00 AM
اختي حلم الامومه كان وضعهم صفررر ولاكن بالخزعات يحصلون حيوانات منويه

حلم الامومه
30-10-2009, 01:16 PM
يلا الله يتمملهم على خير يا رب .معناتو وضعهم احسن منا
يا رب يا سامع الدعاء ارزقني وجميع اخواتي واخوتي بالمنتدى الذريه الصالحه عاجلا غير اجلا يا كريم

لولو2008
30-10-2009, 02:17 PM
اختي حلاوة حلوة
هرمون الغدة الدرقية له تأثير كبير جدا على انتاج ااحيوانات المنوية

حلاوه حلوه
30-10-2009, 02:47 PM
لماذا الدكاتره عند استشاراتنا لهم لايطلبون سوى هرمون fsh و التستستورين و هرمون الحليب و ال اتش والاستراديول فقط !!!!!!!

اما هرمون الغده الدرقيه لايطلبونه

بالصدفه عملنا التحليل انا وزوجي وبحثت بالنت ووجدت انه له علاقه باانتاج الحيوانات المنويه

مشكوره اختي لولو على ردك جزاك الله خير

mothers
30-10-2009, 05:38 PM
السلام عليكم : حلاوة حلوة (يا سبحان الله ) لي تقريبا اسبوعين ابغى اسأل نفس السؤال بس خايفة أمل نفسي ، زوجي من 10 رمضان وهو تعبات أرق قلة شهية نحافة واكتئاب لما شفت هذي الأعراض اقترحت عليه يعمل تحليل الغدة الدرقية وعملها وطلع معه قصور وارتفاع لTSh ومن وقتها وأنا فكرة احتمالية انتاج الحيوانات المنوية ما راحت عن بالي ( يمكن إن شاء الله يرزقنا ويكون سبب و رب ضارة نافعة) *وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم *
والله لما دخلت فرحت وبكيت للاخت رنين العبرة وبكيت لما شفت مشاركتك يا رب اجعل بعد هذا العسر يسر
اخواتي أدعوا لي لي 13 سنة وانا اتمنى احمل واكون أم
اللهم ارزقنا جميعا من كرمك وبرحمتك التي وسعت كل شيء وبقدرتك التي لا يعجزها شيء في الأرض ولا في السماء آمين

moonwalker
30-10-2009, 08:59 PM
اللهم لك الحمد ... اللهم لك الحمد ... اللهم لك الحمد والشكر

(قالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِنْ قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئاً)

حدثت المعجزة .... بعد 9 سنوات من الزواج وعدم العثور على اي حيوان منوي - اللهم لك الحمد والمنة

عملت عملية التفتيش وتم العثور على عدد كافي لاجراء عملية التلقيح :good
لم نصدق انا وزوجتي حين اتت الممرضة تنادي على زوجتي لدخول غرفة العمليات وهي تقول لقو SPERM طبعا باللهجة المصرية.
ودخلت زوجتي العمليات وتم سحب البويضات واليوم تم اعادة ثلاثة اجنة وتم تجميد الرابع

لأ اريد ان استبق الأمور فبعد اسبوعين فقط يمكن الحكم على ان الحمل قد حصل أم لا ولكن مجرد الحصول على حيوانات منوية كاملة ومتحركة في الخصية انجاز عظيم. لأني عملت عملية تفتيش سابقا ولم يتم ايجاد اي حيوانات منوية وعملت عملية عينات بالأبر ولم يجدوا شيئا.

يا اخوان واخوات انا من الناس الي قال لهم العديد من الاطباء المشهورين في علاج العقم
لا فائدة - لا تحاول- انتظر الخلايا الجذعية ولكن الله على كل شئ قدير واحد الاطباء اصابني بالاحباط بعد ان قال لي لا فائدة ولا تحاول وان الطبيب اللي يقول لك في أمل يضحك عليك وهدفه فلوسك.ولكن الدكتور مدحت عامر هو الوحيد اللي منحنا الأمل.

وأود بهذه المناسبة ان أشكر الاستاذ الدكتور مدحت عامر - مستشفى ادم الدولي في القاهرة وفريق عمله الرائع من اطباء وممرضين وجميع طاقم المستشفى.

وأشكر ايضا الأخ دوا الذي زرع فينا الرغبة لأخذ العلاجات وعدم اليأس.

وبإذن الله ابشركم بعد اسبوعين بخبر حمل زوجتي

والله لم اكتب هنا الا لأني احبكم وعشت معكم لحظة بلحظة وافرح معاكم واحزن معاكم

ويؤلمني ما وصل باحدى الاخوات ان تقوله واتمنى ان تقرأ مشاركتي هذه لتعلم ان اليأس لا مكان له عندنا. وأن الله على كل شئ قدير.

وآسف لاني لم استطع تزويدكم أولا بأول بالتفاصيل لاني اصبت بتسمم غذائي حاد وانا في مصر .

اي استفسار أو تفاصيل انا حاضر

[/SIZE]

عاشقة الامومه
30-10-2009, 09:26 PM
جاني اتصال من احد العضوات وانا بعز نومتي تبشرني قالت مون حصل حيوانات منويه قمت فزيت وعلى طول فتحت النت وجيت ابارك للاخ مون الف الف الف مبروك فرحت لك من كل قلبي يشهد ربي نزلت دموعي الله يتم لكم على خير ويثبت اجنتكم ياحيي ياقيوم
واخيررررررا الاخبار الحلوه طلعت الاخت رنين حامل الله يثبت حملها والاخ مون حصل حيوانات وان شاءالله باذن واحد احد تحمل زوجته

عاشقة الامومه
30-10-2009, 09:29 PM
الشكر لله اولا ثم للاخ دواء الله يجزاه الف خير وعقبال مانفرح فيه يارب وبالجميع ان شاءالله

moonwalker
30-10-2009, 09:31 PM
جاني اتصال من احد العضوات وانا بعز نومتي تبشرني قالت مون حصل حيوانات منويه قمت فزيت وعلى طول فتحت النت وجيت ابارك للاخ مون الف الف الف مبروك فرحت لك من كل قلبي يشهد ربي نزلت دموعي الله يتم لكم على خير ويثبت اجنتكم ياحيي ياقيوم
واخيررررررا الاخبار الحلوه طلعت الاخت رنين حامل الله يثبت حملها والاخ مون حصل حيوانات وان شاءالله باذن واحد احد تحمل زوجته

الله يبارك فيكي اختي وعقبال عندكم يا رب, وما في شيء على الله ببعيد

حلاوه حلوه
30-10-2009, 09:32 PM
ماشااااااااااااااء تبارك الله ولاحول ولاقوة الا بالله

من الفرحه بكيت يارب تمم عليكم فرحتكم

وتفرح بحمل زوجتك يارب

من الفرحه ضاعت الكلمات

moonwalker
30-10-2009, 09:35 PM
ماشااااااااااااااء تبارك الله ولاحول ولاقوة الا بالله

من الفرحه بكيت يارب تمم عليكم فرحتكم

وتفرح بحمل زوجتك يارب

من الفرحه ضاعت الكلمات

والله اني اتمنى لكل من في هذا الموضوع ان يبشرنا وعقبال عندكم

كل حلمي نونو
30-10-2009, 09:49 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يتمم لكم بخير وعقبال الحمل يارب

moon.light
30-10-2009, 10:05 PM
والله اني اتمنى لكل من في هذا الموضوع ان يبشرنا وعقبال عندكم

ما شاء الله تبارك الله
رحمة ربنا واسعة و ان شاء الله بعد اسبوعين تفرحنا بخبر الحمل
الله يثبته و يسهل حمله وولادته

حلاوه حلوه
30-10-2009, 10:10 PM
مبروووك حمل رنين الله يثبت حملها ويفرحها

الاخبار الحلوه زادت عقبال البقيه وزوجي يارب

ام نصار
30-10-2009, 10:23 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف اخي مووون والله من الفرحة دموعي نزلت من دون ما احس وفزيت من محلي رحت صحيت زوجي من النوم وبشرتو والله لاديت فينا الامل مرة تانية ربي يقر عينك بشوفة ضناك امين يا رب
بس اخي مون يا ريت تكتبلنا بلتفصيل كيف تعالجت خلال ال9 سنين وربي يعطيك الاجر انا وزوجي النا سنتين ونص متزوجين وما في عند زوجي حيوانت منوية صفر وعمل عملية خزعة مرة واحدة وعملية تفتيش مرة واحدة وربي كريم ارجوك تكتبلنا كيف كانت خطة علاجك خلال ال9 سنين وربي يسمعك الاخبار الطيبة واحنا ما رح نقصر بلدعاء ان شاء الله

لولو2008
30-10-2009, 10:28 PM
ألف مبرووووك الأخ مون .. ويارب ياااااااااارب تحمل زوجتك ويتمم ربي حملها .. أخوي عليك بالصدقة والله لها مفعول عجييييييييب

moonwalker
30-10-2009, 10:51 PM
ماشاء الله تبارك الله الله يتمم لكم بخير وعقبال الحمل يارب

ما شاء الله تبارك الله
رحمة ربنا واسعة و ان شاء الله بعد اسبوعين تفرحنا بخبر الحمل
الله يثبته و يسهل حمله وولادته

مبروووك حمل رنين الله يثبت حملها ويفرحها

الاخبار الحلوه زادت عقبال البقيه وزوجي يارب

عقبالكم جميعا ودعواتكم لنا ان يتمم الله على خير

الف الف الف الف الف الف الف الف اخي مووون والله من الفرحة دموعي نزلت من دون ما احس وفزيت من محلي رحت صحيت زوجي من النوم وبشرتو والله لاديت فينا الامل مرة تانية ربي يقر عينك بشوفة ضناك امين يا رب
بس اخي مون يا ريت تكتبلنا بلتفصيل كيف تعالجت خلال ال9 سنين وربي يعطيك الاجر انا وزوجي النا سنتين ونص متزوجين وما في عند زوجي حيوانت منوية صفر وعمل عملية خزعة مرة واحدة وعملية تفتيش مرة واحدة وربي كريم ارجوك تكتبلنا كيف كانت خطة علاجك خلال ال9 سنين وربي يسمعك الاخبار الطيبة واحنا ما رح نقصر بلدعاء ان شاء الله

محتاجين الدعاء, اخت ام نصار وضعت في توقيعي التفاصيل وبامكانك قراءة مشاركاتي السابقة

ألف مبرووووك الأخ مون .. ويارب ياااااااااارب تحمل زوجتك ويتمم ربي حملها .. أخوي عليك بالصدقة والله لها مفعول عجييييييييب

الله يبارك فيكم وعقبال عندكم, وذلك ليس على الله ببعيد هو عليه هين

dawa
30-10-2009, 11:42 PM
(قالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِنْ قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئاً)
حدثت المعجزة .... بعد 9 سنوات من الزواج وعدم العثور على اي حيوان منوي - اللهم لك الحمد والمنة
لم نصدق انا وزوجتي حين اتت الممرضة تنادي على زوجتي لدخول غرفة العمليات وهي تقول لقو SPERM طبعا باللهجة المصرية.
ودخلت زوجتي العمليات وتم سحب البويضات واليوم تم اعادة ثلاثة اجنة وتم تجميد الرابع
لأ اريد ان استبق الأمور فبعد اسبوعين فقط يمكن الحكم على ان الحمل قد حصل أم لا ولكن مجرد الحصول على حيوانات منوية كاملة ومتحركة في الخصية انجاز عظيم. لأني عملت عملية تفتيش سابقا ولم يتم ايجاد اي حيوانات منوية وعملت عملية عينات بالأبر ولم يجدوا شيئا.
يا اخوان واخوات انا من الناس الي قال لهم العديد من الاطباء المشهورين في علاج العقم
لا فائدة - لا تحاول- انتظر الخلايا الجذعية ولكن الله على كل شئ قدير واحد الاطباء اصابني بالاحباط بعد ان قال لي لا فائدة ولا تحاول وان الطبيب اللي يقول لك في أمل يضحك عليك وهدفه فلوسك.ولكن الدكتور مدحت عامر هو الوحيد اللي منحنا الأمل.
وأود بهذه المناسبة ان أشكر الاستاذ الدكتور مدحت عامر - مستشفى ادم الدولي في القاهرة وفريق عمله الرائع من اطباء وممرضين وجميع طاقم المستشفى.
ويؤلمني ما وصل باحدى الاخوات ان تقوله واتمنى ان تقرأ مشاركتي هذه لتعلم ان اليأس لا مكان له عندنا. وأن الله على كل شئ قدير.
وآسف لاني لم استطع تزويدكم أولا بأول بالتفاصيل لاني اصبت بتسمم غذائي حاد وانا في مصر .
[/SIZE]

ما شــــــــــــــــــاء الله تبارك الله....
بارك الله لك أخي moonwalker في ما حصلت و أسأل الله تعالى أن يتم حمل زوجتك و أن يرزقك بالذرية الطيبة الصالحة.. إنه تعالى الكريم الرحيم بعباده...
نزلت دمعتي من الفرحة و كذلك زوجتي تبارك لكم و تتمنى للجميع الفرحة....
جزاك الله خيرا و نفع بك و كان الله في عونك لأنك في عون إخوانك و أخواتك...

حلم الامومه
31-10-2009, 12:11 AM
الف الف الف الف الف الف مبرووووووووك اخ moon walker وعقبال ما تفرحنا بخبر الحمل يا رب
بس اخي دواء برو**يد هو لزيادة عدد الحيوانات المنويه وتقويتها فهل يفيد بمثل حالاتنا لانه زوجي عنده فقط الخلايا الاوليه وهل عملت مسح مجهري ولا تفتيش عادي بالابره وشكرا جزيلا لك

moonwalker
31-10-2009, 12:28 AM
ما شــــــــــــــــــاء الله تبارك الله....
بارك الله لك أخي moonwalker في ما حصلت و أسأل الله تعالى أن يتم حمل زوجتك و أن يرزقك بالذرية الطيبة الصالحة.. إنه تعالى الكريم الرحيم بعباده...
نزلت دمعتي من الفرحة و كذلك زوجتي تبارك لكم و تتمنى للجميع الفرحة....
جزاك الله خيرا و نفع بك و كان الله في عونك لأنك في عون إخوانك و أخواتك...

شكرا على مشاعركم الفياضة والله اعلم كم ادعو لكم بأن يرزقكم الله انت وزوجتك الذرية الصالحة, والله اعلم انه طوال رحلتي الى مصر وانا اذكر اسماؤكم لزوجتي وتشجيعكم لي. والحمدلله عدنا اليوم الى مكان اقامتنا سائلين المولى ان يتم نعمته علينا وعلى اخواننا واخواتنا.

مسك * الانباريه
31-10-2009, 12:36 AM
الله اكبر الله اكبر

اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد

ماشاء الله تبارك الله الله يبشرك اخي موووون بحمل زوجتك ياااااارب

والله قلت ادخل اشوف الصفحة بعون الله الاقي خبر مفرح
والحمدلله لقيت احلى خبر

اللهم اكتب لزوجته حملا خفيفا معافى وارزقة بالذرية الصالحه يارب

اخواني اخواتي كيفكم عسااكم بخير يارب؟؟

moonwalker
31-10-2009, 12:41 AM
الف الف الف الف الف الف مبرووووووووك اخ moon walker وعقبال ما تفرحنا بخبر الحمل يا رب
بس اخي دواء برو**يد هو لزيادة عدد الحيوانات المنويه وتقويتها فهل يفيد بمثل حالاتنا لانه زوجي عنده فقط الخلايا الاوليه وهل عملت مسح مجهري ولا تفتيش عادي بالابره وشكرا جزيلا لك

آمين يا رب, بخصوص البروكــسيد بإذن الله سيفيد في حالة زوجك, انا اخذته على مسؤوليتي الشخصية وبدون وصف من اي طبيب ولكني بحثت في الانترنت ولم أجد افضل منه, ولم يمدحه اي طبيب وحتى الدكتور اللي اجرالي العملية. على كل حال هو فيتامينات واستيل كارنتين وان لم يفيد لن يضر واستخدمته مع خلطة العسل وركزت عليهما وانصح الجميع بالتركيز على شئ أو شيئين فقط لان استخدام اشياء اخرى يفقد التركيز والاهتمام ويصبح الانسان يفكر بالأعراض الجانبية ووو... العملية التي اجريتها عبارة عن فتح واخذ عينات بالمايكروسكوب أسأل الله ان يحقق حلمكم بالامومة وشكرا

moonwalker
31-10-2009, 12:49 AM
الله اكبر الله اكبر

اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد

ماشاء الله تبارك الله الله يبشرك اخي موووون بحمل زوجتك ياااااارب

والله قلت ادخل اشوف الصفحة بعون الله الاقي خبر مفرح
والحمدلله لقيت احلى خبر

اللهم اكتب لزوجته حملا خفيفا معافى وارزقة بالذرية الصالحه يارب

اخواني اخواتي كيفكم عسااكم بخير يارب؟؟

شكرا على الدعاء اخت مسك, ورزقك انت وزوجك الذرية الصالحة, هو عليه هين.

مسك * الانباريه
31-10-2009, 01:19 AM
يااااارب يكون خبر حمل الاخت رنين العبرة صحيح
تستاهل الغاليه

هلا حلااااااااوتنا الحلوة وغلا فديتج شلونج
وتسلمين على تذكرج لي
والله موبيدي فؤلقكم لكن الحاسبة دمرتني كل يوم عطلانه
الى ان رزقني الله بكومبيوتر جديد واول مافتحت لقيت الخبر السار للاخ مووون والاخت رنين

,,,
الاخ خالد جزيت كل خير وبارك الله فيك لسؤالك عني والدعاء نسال الله لنا ولكنم القبول والفرج العاجل بالرزق بالذرية يارب

الاخ دوى : الله يوفقك في بحثك بخصوص هرمون التستوتيرون ويسهل امرك ويزيدك علمآ وساجلب لك موضوع وضعته منذ اشهر هنا في المنتديات بخصوص الهرمون ارجوا من الله ان يفيدك

نحن فدائك يارسول الله & الماسة بس حساسه & نور 79 & نووور 2007 & عاشقة الامومة & ام نصار & حلم الامومة & مس زوزو & روني & لولو 2008 & متى اسمع كلمة يمه & حنكوش & والجميع شلووووووونكم اسال الله في علاه ان يرزقكم بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب

المااسة بس حسااسة
31-10-2009, 01:55 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف

مليوووووووووون مبـرووووووووووووووووووووووك للاخ موووووون
مع اني عارفة انها متاخرة بس المعذرة توني اشوف الخبر
والله يتمم لكم وعقبال ما تبشرنا بحمل زوجتك وياااااااااااااااااريت الاخت ازف الرحيل
تقرأ مشاركاتك وتتاكد بان مافي شي بعيد على الله ويااااارب يارحمن
عقبال دوااااءعاشقة الامومة وحلاوة ومسك والشبح وخالد وحلم الامومة وام نصارولولو وكل حلمي نونو وعبقور والجميع يااااااااااااااارب العالمين
بصراحة والله اني كنت من اشد المحبطين وكنت متحطمة ومتاثرة جدااا من الموضوع ولكن الحمدلله بعد معرفتكم
تفائلت كثييييييير وتغيرت نظرتي ولله الحمد

جزاكم الله الف خييييييييييييييييييييير

حلم الامومه
31-10-2009, 02:04 AM
هلا حبيبتي مسك الانباريه نورتي برجعتك وشكرا لدعائك وانت ان شاء الله يا رب الله بجبر خطرك وخاطرنا

نحن فدائك يا رسول الله
31-10-2009, 02:31 AM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للاخ موووون ........... اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااا...... يا جماعه.. ظهرت حاجه تفرحنااااا كلنااااا كده.. الله يبارك فيك يا اخ مون.. و الله بباركلك انا وزوجتى..ربنا يرزقك الذريه الصالحه السليمه المعافاه.. يااااااارب.. اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد

حلم الامومه
31-10-2009, 02:33 AM
اخي moon walker
ازا ممكن اطلب منك طلب ممكن تكتبلنا ايش كان نتيجة الفحوصات اللي عملتها من قبل (مش اخر تقرير اللي ظهر فيه الحيوانات المنويه )يعني الخزعات اللي فشلت حتى اقارنه بتقرير زوجي ولو فيها غلبه عليك لكنها مساعده النا وعسى ربي يتمم عليكم فرحتكم يا رب وكيف كنت تاخده الدواء بالضبط كم مره باليوم قبل الاكل ولا بعد الاكل؟ وهل هو متوفر بالصيدليات؟
وبالنسبه لخلطة العسل ايش كانت بالضبط؟ وكم الكميه اللي كنت تاخدها باليوم ؟
معلش اتحملنا يا اخي فانت قد فتحت لنا باب الامل من جديد

nour_79
31-10-2009, 03:21 AM

لم نصدق انا وزوجتي حين اتت الممرضة تنادي على زوجتي لدخول غرفة العمليات وهي تقول لقو sperm طبعا باللهجة المصرية.

[/size]

اخى الف الف الف مبروك
ربنا يتمم فرحت وتثبت الاجنة و ترزق بتوائم سليم معافى يارب
يارب عقبال ازواجنا و باقى الاخوة فى المنتدى عاجلا وليس اجلا
الف مبروك اخى يارب يتمم فرحتك على خير
مبروك اخى

alshadn
31-10-2009, 08:55 AM
ألف مبرووووووووووووك اخ مون
والله يتمم حملها يااااااااااااااااارب

رهينة القيود
31-10-2009, 09:05 AM
صباح الخير

الف مبروك لرنين والله يتمم لها يا رب

والاخ موون يا رب تكون زوجتك حامل والله يثبت اجنتها

حبيت اسئلكم عن الشراب اللي كاتبه عنه سكن الليل اللي هو سبلينا شراب الكلروفيل

لان زوجي يستخدمة حاليا

dawa
31-10-2009, 10:28 AM
اليوم قدر الله ورحت انا وزوجي عند الدكتور قتيبة في مستشفى دلة طبعا اخذنا تقريرنا السابقة
وقال مافي حل الا المسح المجهري ونسبته من 20%-30% انه ممكن يلاقوا حيوانات منوية
بس التقارير قديمة من 4سنوات تقريبا
توقعت انه يعيد التحاليل
طبعا زوجي كان يدخن قبل 3سنوات وسوى الفحوصات وهو يدخن
هل ممكن التحاليل تتغير ولو شي بسيط لانه ترك التدخين او لا
ومارايكم بكلام الدكتور
والفيتامينات قال ماانصحكم فيها
اعطوني ارائكم وافيدوني
أختي alshadn ... طبعا ممكن أن تتغير التحاليل... من 4 سنوات:confused::confused::confused::confused:
يجب أن تعملوا فحوصات جديدة.. تناولوا الفيتامينات فووووررررررا و لا تضيعوا الوقت...
أنا أعمل تحاليل شاملة كل 3 أو 4 أشهر حتى أطمئن أن لا مضاعفات للأدوية و حتى أتابع حالتي...
ما هي تقارير زوجك القديمة أختي و هل أجرى عملية جراحية و ما هو عمركم؟؟؟

moonwalker
31-10-2009, 01:42 PM
اخي moon walker
ازا ممكن اطلب منك طلب ممكن تكتبلنا ايش كان نتيجة الفحوصات اللي عملتها من قبل (مش اخر تقرير اللي ظهر فيه الحيوانات المنويه )يعني الخزعات اللي فشلت حتى اقارنه بتقرير زوجي ولو فيها غلبه عليك لكنها مساعده النا وعسى ربي يتمم عليكم فرحتكم يا رب وكيف كنت تاخده الدواء بالضبط كم مره باليوم قبل الاكل ولا بعد الاكل؟ وهل هو متوفر بالصيدليات؟
وبالنسبه لخلطة العسل ايش كانت بالضبط؟ وكم الكميه اللي كنت تاخدها باليوم ؟
معلش اتحملنا يا اخي فانت قد فتحت لنا باب الامل من جديد

ارفق صورة تقرير FNA وهي عملية اجريتها قبل 6 سنوات وهي الطريقة التي يقول الاطباء انها ادق طريقة وانه في حالة عدم وجود حيوانات منوية فلا داعي لاجراء اي عمليات اخرى
طبعا يظهر في التقرير Setroli Cells وبعض الخلايا الاولية ما قبل الانقسام
وينفي التقرير وجود أي حيوانات منوية

البروكــسيد عبارة عن مغلفات تذاب بالماء ويصبح مثل عصير الليمون يؤخذ مغلف الصبح وأخر في المساء
وانا اشتريته عن طريق الانترنت من موقع الشركة http://proxeed.com
العسل كله فوائد وخاصة مع غذاء الملكات والزنجبيل والجنسينغ و اي اضافات اخرى ملعقة صباحا و ملعقة مساءا.

moonwalker
31-10-2009, 01:51 PM
صباح الخير

الف مبروك لرنين والله يتمم لها يا رب

والاخ موون يا رب تكون زوجتك حامل والله يثبت اجنتها

حبيت اسئلكم عن الشراب اللي كاتبه عنه سكن الليل اللي هو سبلينا شراب الكلروفيل

لان زوجي يستخدمة حاليا

شكرا للدعاء وادعو الله ان تكون العملية القادمة تكون ناجحة وتثبت اجنتكم ويرزقكم الذرية الصالحة, وما دام عملتوها أول مرة ووصلتم الحقن المجهري باذن الله احتمال النجاح في المرات القادمة اكثر. وانصحك ان يأخذ زوجك البروكـــسيد لمدة 3 - 6 اشهر مع العسل

moonwalker
31-10-2009, 01:53 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للاخ موووون ........... اخيرااااااااااااااااااااااااااااااااا...... يا جماعه.. ظهرت حاجه تفرحنااااا كلنااااا كده.. الله يبارك فيك يا اخ مون.. و الله بباركلك انا وزوجتى..ربنا يرزقك الذريه الصالحه السليمه المعافاه.. يااااااارب.. اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد اللهم لك الحمد

شكرا اخ عبقور على الدعاء وانا عندي احساس انه حالتك وحالة الأخ دوا مثل حالتي, واقترح ان تعمل تحليل عند الدكتور مدحت وتسمع الاخبار المفرحة.

mothers
31-10-2009, 02:33 PM
مبروك رنين العبرة وMoon walker عقبال الجميع والله فرحنا وارتفعت معنوياتنا ((((( الله كريم ))))
( سؤالي انا وحلاوة حلوة ما حد جاوبنا عليه ) يا ليت تشاركونا الرأي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

moonwalker
31-10-2009, 02:44 PM
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف

مليوووووووووون مبـرووووووووووووووووووووووك للاخ موووووون
مع اني عارفة انها متاخرة بس المعذرة توني اشوف الخبر
والله يتمم لكم وعقبال ما تبشرنا بحمل زوجتك وياااااااااااااااااريت الاخت ازف الرحيل
تقرأ مشاركاتك وتتاكد بان مافي شي بعيد على الله ويااااارب يارحمن
عقبال دوااااءعاشقة الامومة وحلاوة ومسك والشبح وخالد وحلم الامومة وام نصارولولو وكل حلمي نونو وعبقور والجميع يااااااااااااااارب العالمين
بصراحة والله اني كنت من اشد المحبطين وكنت متحطمة ومتاثرة جدااا من الموضوع ولكن الحمدلله بعد معرفتكم
تفائلت كثييييييير وتغيرت نظرتي ولله الحمد

جزاكم الله الف خييييييييييييييييييييير

الله يبارك فيكم اختي واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل

كل حلمي نونو
31-10-2009, 02:51 PM
الله يجزاك كل خير أختي ألماسه الله يعطيك بمثل مادعيتي لنا به

حلاوه حلوه
31-10-2009, 05:44 PM
اللي عنده فكره عن هرمون الغده الدرقيه وعلاقته بانتاج الحيوانات المنويه لايبخل علينا

الاخ دوى إذا عندك فكره فاشرحلنا

الاخ مون عندي سؤال لك ماهو سبب انعدام الحيوانات المنويه لديك هل لسبب فيروسي مثل مرض النكاف ام ماذا \؟

وهل الهرمونات مرتفعه ام طبيعيه ؟

وهل حجم الخصيه عندك طبيعي ام اصغر من الطبيعي؟

لتعم الفائده لنا وللجميع

alshadn
31-10-2009, 05:49 PM
أختي alshadn ... طبعا ممكن أن تتغير التحاليل... من 4 سنوات:confused::confused::confused::confused:
يجب أن تعملوا فحوصات جديدة.. تناولوا الفيتامينات فووووررررررا و لا تضيعوا الوقت...
أنا أعمل تحاليل شاملة كل 3 أو 4 أشهر حتى أطمئن أن لا مضاعفات للأدوية و حتى أتابع حالتي...
ما هي تقارير زوجك القديمة أختي و هل أجرى عملية جراحية و ما هو عمركم؟؟؟

مشكور اخوي على الرد وبالنسبة للفيتامينات جالسة احاول في زوجي ماهو مقتنع وخاصة كل ماسأل دكتور قال ماله فايدة بس انا مقتنعة فيها يارب يقتنع
تقارير زوجي القديمة الحيوانات المنوية صفر حتى الخلايا الام غير موجودة وارتفاع في هرمون fsh,الله يهديه ويشفيه زوجي عمره 40وانا 27

moonwalker
31-10-2009, 05:50 PM
اللي عنده فكره عن هرمون الغده الدرقيه وعلاقته بانتاج الحيوانات المنويه لايبخل علينا

الاخ دوى إذا عندك فكره فاشرحلنا

الاخ مون عندي سؤال لك ماهو سبب انعدام الحيوانات المنويه لديك هل لسبب فيروسي مثل مرض النكاف ام ماذا \؟

وهل الهرمونات مرتفعه ام طبيعيه ؟

وهل حجم الخصيه عندك طبيعي ام اصغر من الطبيعي؟

لتعم الفائده لنا وللجميع

الاخت حلاوة, سبب انعدام الحيوانات المنوية لدي غير معرف, اصبت في صغري بمرض النكاف ( ابوكعب) ولكن لا اذكر اني عانيت من التهابات في الخصية وسألت والدتي فقالت انها كانت تعالجنا عند الطبيب عند حدوث اي مرض واني تعالجت وشفيت تماما منه. قد يكون هو السبب والله اعلم.

هرمون fsh مرتفع لدي والتوستيرون منخفض

حجم الخصية اقل بقليل من الطبيعي

ارجو ان اكون افدتكم

alshadn
31-10-2009, 05:51 PM
برو**يد بلاس وين ممكن احصله بالسعودية

moonwalker
31-10-2009, 05:53 PM
برو**يد بلاس وين ممكن احصله بالسعودية

اختي ممكن تحصلوه في صيدليات الحبيب في الرياض

حلاوه حلوه
31-10-2009, 06:35 PM
الاخت حلاوة, سبب انعدام الحيوانات المنوية لدي غير معرف, اصبت في صغري بمرض النكاف ( ابوكعب) ولكن لا اذكر اني عانيت من التهابات في الخصية وسألت والدتي فقالت انها كانت تعالجنا عند الطبيب عند حدوث اي مرض واني تعالجت وشفيت تماما منه. قد يكون هو السبب والله اعلم.

هرمون fsh مرتفع لدي والتوستيرون منخفض

حجم الخصية اقل بقليل من الطبيعي

ارجو ان اكون افدتكم

دكتور زوجي يقول اي شخص اصيب بصغر بمرض النكاف فهو يأثر بشكل كبير على الانجاب

واذا الشخص اصيب بالنكاف والتهبت الخصيه لديه فتضرر الخصيه يصبح اكبر

اما اذا الشخص اصيب بالنكاف ولم تنتفخ الخصيه اثناء حدوث المرض فنسبة الحصول على حيوانات منويه كبيره

وزوجي لايعلم هل المرض النكاف انتفخت خصيته ام لا

لذلك قلقين جداً

ومشكور على ردك السريع

المااسة بس حسااسة
31-10-2009, 07:06 PM
لو سمحت اخ مووون انت العملية الاخيرة الي سويتها مسح مجهري ؟؟؟؟؟
وللعلم حاولت افتح الرابط الي بتوقيعك مو راضي يفتح معايا فياليت تقولنا عنتجربتك بالتفصيل ؟؟؟

moonwalker
31-10-2009, 08:42 PM
لو سمحت اخ مووون انت العملية الاخيرة الي سويتها مسح مجهري ؟؟؟؟؟
وللعلم حاولت افتح الرابط الي بتوقيعك مو راضي يفتح معايا فياليت تقولنا عنتجربتك بالتفصيل ؟؟؟

نعم عملت مسح مجهري, يعني اختيار العينات من قبل الاطباء تم بعناية فائقة حيث يتم اختيار الانابيب التي ممكن ان تحوي حيوانات منوية عن طريق المجهر, ثم يتم تفتيشها بدقة في المختبر. اختي يمكنك الضغط على اسم العضو ثم اختيار البحث عن المشاركات السابقة وستظهر لكي مشاركات العضو كلها.. بالتوفيق..

الشبح ؟
31-10-2009, 11:13 PM
اخوي مون الله يبلغك بشوفت عيالك يارب العالمين ومبروك الف الف الف مبروك والله يتمم بخير
وربي فرحتنا وبثيت الامل فينا من جديد .ونحن بانتظارك بعد اسبوعين عشان تبشرنا بحمل زوجتك .
ولكم تحياتي

الأموره
01-11-2009, 12:28 AM
اخوي مون الف الف مبروك والله فرحت لك من كل قلبي الله يتمم عليك وتبشرنا بخبر حمل زوجتك يارب

حلم الامومه
01-11-2009, 01:03 AM
اختي حلاوة حلوه لقد قمت بعمل بحث عن تاثير الغدة الدرقيه على انتاج الحيوانات المنويه وتبين انو لها علاقه :
هرمون الغدة الدرقية:

تفرز الغدة الدرقية نوعين من المهرمونات التي تؤثر على عمل الخصيتين وإنتاج الحيوانات المنوية هما (LH&FSH) وقد يحدث الخلل الهرموني بالغدة الدرقية اما قبل البلوغ أو بعد البلوغ وقد يحدث إما بزيادة إفراز الهرمون أو نقص إفرازه. وقد وجد أن نسبة قليلة من مرضى العقم يعود سبب العقم فيهم الى اختلال الغدة الدرقية ويظهر مريض نقص إفراز الغدة الدرقية البالغ وعليه بعض العلامات مثل وجوم الوجه، تساقط الشعر، جفاف الجلد، انتفاخ اسفل العين وقد يتضخم اللسان نتيجة ترسبات ما يعرف بالمي**ديما التي تؤدي ايضا الى خشونة الصوت والأديما بالجسم وكذا ال**ل البدني والذهني.

أحيانا قد تسبب زيادة إفراز الغدة الدرقية العقم عند الرجال ولكن غالبا ما يتوجه هذا المريض الى اطباء الغدد والأمراض الباطنية قبل الذهاب الى طبيب أمراض العقم وذلك نظرا لظهور اعراض مرضية ابرز مثل نقص الوزن، العصبية الشديدة، جحوظ العينين، زيادة إفراز العرق، مع تضخم في مكان الغدة الدرقية، سرعة في خفقات القلب.

ويوجد بهذا الرابط موضوع متكامل عن العقم لدى الرجال اذا حدا حب يطلع عليه:
http://www.palvoice.com/forums/showthread.php?t=83300

حلم الامومه
01-11-2009, 01:07 AM
اخي moon walker
شكرا جزيلا على ردك وان شاء الله يا رب تبشرنا بخبر حمل زوجتك والله يثبت حملها ويرزقك باجمل توأم بالدنيا يا رب
بس بدي سالك كم كلفة عملية المسح المجهري اللي عملتها؟ وكم جلست تحت العمليه ؟والبرو**يد العلبه كم المده اللي تكفيك ؟وكم تكلفتها لما تعملها اوردر؟
بعرف اني تئلت دمي عليك :)

حنكوووش
01-11-2009, 02:35 AM
مــــــــــــــا شاااااااء الله

و الله الواحد بقاله فترة مش عارف يشارك يقول حاجة
و اخيرا

الف مليووووووووون مبروك يا اخ موون
هيه دي الاخبار و لا بلاش
بجد الواحد حس الفرحه كانها تخصه بالظبط

عقبال الجميع ان شاء الله

عاشقة الامومه
01-11-2009, 09:32 AM
مرحباااا مليون اخوي حنكوش وين الغيبات عسى المانع خير يارب

khalid555
01-11-2009, 01:36 PM
مساء الخير للغالين

لأخواني و أخواتي الطيبين

ألف ألف ألف ألف مليون ترليون مبروك للغالي مون ولكر

و الله العظيم فرحت لك.. قسما بالله حسيت بقشعريره غير طبيعيه لمن قريت الخبر

تجمدت كل المشاعر و خنقتني العبرة تستاهل كل خير

الحمدلله إني تعرفت على أخوان وأخوت محترمات..

شوف وشلون ردهم كلهم كانوا يبكون

نادر تحصل الشي هذا عند غير أخواني و أخواتي هنا

فرحت لك من كل قلبي و ما ودي أكثر عليك الأسئله لكن طبع إبن آدم لحوووح

أبي أعرف المده اللي قضيتها في مصر من و إلى المطار

يعني متى و صلت و متى العمليه و متى رجعت لديرتك

كم تكلفة العلاج و العمليه و هل خضعت زوجتك لأبر منشطه و كم مدة علاجها

شاكر لك طولة بالك

إيه قبل أنسى هل حسيت بألم؟؟ لأني سويت خزعه ذبحتني موت

حنكوووش
01-11-2009, 02:41 PM
مرحباااا مليون اخوي حنكوش وين الغيبات عسى المانع خير يارب

موجود و الله اختي الكريمه

لا جديد

الله كريم و يفرحنا كلنا قريبا
انه ولي ذلك و القادر عليه :)

اناهيل
01-11-2009, 03:42 PM
الف مبروك اخى مون على هذا الخبر المفرح واتمنى من الله ان يتم فرحتك بخبر حمل زوجتك انه على كل شىء قدير

ربى ارزق كل محروم ومحرومه نعمه الانجاب والذريه الصالحه المعافاهyarub

أبوأويس
01-11-2009, 06:37 PM
ارجو أن يكون الجميع بخير
هده ثاني مرة أكتب في المنتدى، و انا تسجلت فيه من أجل الاستفادة من قسم الحيوانات المنوية صفر
ارجو أن يقبلني هدا القسم عضو بينهم
مبروك للأخ مون والركر و ان شاء الله يرزقه الدرية الصالحة المعافاة
ملاحظة
لا أدري لمادا المواضيع عندي بتبدأ من الصفحة الاخيرة و ليس من الصفحة الاولى

حلم الامومه
01-11-2009, 08:17 PM
وعليكم السلام اخ ابو أويس
واهلا فيك بينا وان شاء الله ما تطول هون ويتسكر هالمنتدى لانه ما عاد في حدا منوياته صفر يا رب ما تحرمهم لحدا

رهينة القيود
01-11-2009, 08:39 PM
يا جماااااااااااااااااااااعه تاكد خبر

حمل رنين العبره

ادعولها الله يتمم لها على خير

حلم الامومه
01-11-2009, 08:45 PM
امين يا رب الله يثبت حملها ويرزقنا جميع وننزف وحده وحده على (منتدى الحمل بعد طول انتظار) يا رب والله اني كل يوم بفتح تجمعهم وببكي عاليوم اللي اشوف مشاركاتي انتقلت على تجمعهم

رهينة القيود
01-11-2009, 08:48 PM
حلم الامومه لا تستعجلي يا قلبي

ما طالت الا لتفرج والله ثم والله لسى ما بعد يجي الوقت اللي تتكتب فيه

نحمل بين احشائنا طفل والمومن مبتلى

حلاوه حلوه
01-11-2009, 08:49 PM
ماشاء الله

الله يثبت حملها ويسهل عليها

اللهم امين

دعواتي لها بتسهيل امور حملها تستاهل كل خير رنين

حلاوه حلوه
01-11-2009, 08:55 PM
مشكوره اختي حلم الامومه على مشاركتك

فعلاً راسلت الدكتور مدحت بمصر واخبرني انه له علاقه

وهذا نص مما اخبرني به

نعم هذا الهرمون مسؤول عن تشغيل الخصيه لذلك إرتفاعه يعنى خلل وظيفى فى الخصيه ووسيلة العلاج تحدد بعد الكشف ومراجعة جميع الفحوصات

أبوأويس
01-11-2009, 09:22 PM
وعليكم السلام اخ ابو أويس
واهلا فيك بينا وان شاء الله ما تطول هون ويتسكر هالمنتدى لانه ما عاد في حدا منوياته صفر يا رب ما تحرمهم لحدا
مشكورة أختي حلم الامومة جزاكي الله خيرا
مبروك لأختنا رنين العبرة و لأخونا مون والكر
و ان شاء الله هم السابقون و نحن اللاحقون ربي لا تدرني فردا و أنت خير الوارثين

حلاوه حلوه
01-11-2009, 09:40 PM
ارجو أن يكون الجميع بخير
هده ثاني مرة أكتب في المنتدى، و انا تسجلت فيه من أجل الاستفادة من قسم الحيوانات المنوية صفر
ملاحظة

مرحبا بك اخاً بيننا ,,,,

ياليت تذكر ماهو سبب انعدام الحيوانات المنويه لديك وكيف نسبة الهرمونات لديك

وهل عملت خزعه ام تفتيش مجهري

حلم الامومه
01-11-2009, 10:00 PM
السلام عليكم
اخوتي واخواتي انا باذن الله نويت انو ابدا العلاج مع زوجي واجيب دواء بروك**يد بلس واعمله خلطة العسل رح اوصي عليه من اليمن ومع غذاء الملكات والدواء باذن الله ازا ما لقيته هون رح اوصي عليه من امريكا بس انا خايفه من شغله صحيح انو تقرير زوجي متل تقرير الاخ مون والكر بس انا زوجي عنده الهرمونات سليمه بس الاخ مون والكر كانت عنده مشكله بهرمون الاف اس اتش وانا خايفه انو هو بعد ما **ط الهرمون مشي حالو بس انا زوجي ما عنده مشكله بالهرمونات شو رايكم يا من لديكم الخبره فانا انتظر رايكم على احر من الجمر حتى اوصي عالدواء والعسل

مسك * الانباريه
01-11-2009, 11:24 PM
بو اويس
ان شاء الله قريبى وبعون الله ترى مولودك (اويس )
حياك بيننا

مسك * الانباريه
01-11-2009, 11:32 PM
الف مبرررررروك للاخت رنين العبرة وياارب يثبت حملها يارب

بس وينها هي ليش ماتزورنا وتبشرنا

اختي الماسة بس حساسة : اي اللي قاااله الدكتور هو الصح اللي عملتوه ماهو المسح بالمكريسكوب اذا فتحة بالخصيـــــة هذه تسمى ( خزعة ) او (test)
بس المسح هو يفتحون الخصية كلهااااااااااااا (( ياويلي )) ... ويبداون وعن طريق اكريسكوب بالبحث عن الاقنية المنتفخة التي ربما يوجد بداخلها حيوانات منوية كاملة ((يااارب كلنا قريبآ نُبشر بذلك ))

انا شخصيا قلت للدكتور اللي عمل الخزعة لزوجي ليش ماعملت المسح المجهري قاااااااالي (( والله يابنتي مهو زين لزوجك لان زوجك اساسا خصيته مريضة نتيجة تعلقها منذ الصغر وهذه العملية اي المسح تطلب وقت بما يقارب الست سااااعات .. وتعريض الخصية للحرارة خطررررررررر .. وماادري ماهو الصحيح الله اعلم

مسك * الانباريه
01-11-2009, 11:39 PM
حلم الامومة : الله اعلم .. بس اللي اعرفه ومن خلال مطالعتي واهتمامي بتلك المواضيع .. ليست هناك علاقة بين الدواء اي (( البروووك سيد)) والهرمونات فهو علاج فيتاميني بالدرجة الاولى
اي ليس هرمونيآ حتى تخشينه
وبالع** مادام هرمونات زوجك منتظمة وخااصة الاف اس اتش اذا لما حيوانات زوجك صفرررر ؟؟؟

هل تاكدتم منها جيدآ ؟؟

هل فحصتم الانابيب الناقلة للحيوانات ؟ فلربما يكون الخلل فيها .. والخصية تنتج ....!!!!

لانه من الطبيعي اذا كان هرمون الاف اس اتش مرتفعا فهذا دليل على عدم قدرة الخصية على الانتاج؟؟

عمومآ ... هرمونات زوجك منتظمة فهذا رائع وربما تكون استجابته للعلاج اسررررره بكثير واقرب بعون الله

واستشيري الاخوةوالاخوات ,, وخاصة الاخوة ( دوى وحنكوش ) لانهم اصحاب خبرة

حياك الله

خيوط الشمس
01-11-2009, 11:46 PM
الف مليوووووووووووووووووون مبروك لمون وولكر وربي يتمم لزوجتك وتزف لنا اجمل خبر الي هو ........... حمل زوجتك

نحن فدائك يا رسول الله
02-11-2009, 12:40 AM
الحمد لله الحمد لله الحمد لله اخيرارا بدات اخبااااااار هذه الصفه تفرح كده

عاشقة الامومه
02-11-2009, 12:49 AM
اختي حلم الامومه ماشاءالله هذا شي مبشر ان هرموناته طبيعيه راح تكون استجابته للعلاج اسرع بكثير من الي عنده لخبطه اتمنى لكم التوفيق
وعلاج برو**يد بلس ماله علاقه بالهرمونات مجموعة مقويات وفيتامينات ومعادن وليس هرموني ابداا

عاشقة الامومه
02-11-2009, 12:51 AM
اخوي عبقور ماشاءالله تبارك الله وعقبالنا كلنا ان شاءالله نغادر هالتجمع لتجمع الحامل بتؤام باذن الله تعالى

حلم الامومه
02-11-2009, 01:00 AM
والله يا اخت مسك الانباريه ما انا عارفه شو السبب عند زوجي انو منوياته صفر لانه تقرير الهرمونات طبيعي عنده:
fsh :6.0
prolactin : 5.5
tsh:3.8
t4(free):17.7
t3(free):4.0

يعني الهرمونات المفروض انها طبيعيه مش عارفه ليش منوياته صفر هاي المشكله عنا انو ما في طرف خيط الواحد يبلش منه يعني لو في خربطه بالهرمونات بعلاجها بس المشكله مش عارف الواحد وين المشكله ما في اي تحليل في شي الواحد يعالجه يا ريت لو حدا عنده اي تعليق او ممكن يساعدني بشي اي تحليل ممكن احنا مش عاملينه يا ريت تحكولي عنه مع العلم انو عملنا فحص جينات والفيتامينات ما في شي كل شي طبيعي والحمد لله

حلم الامومه
02-11-2009, 01:08 AM
يا جماعه انا لاحظت شي انو كتير من الاحيان بنكون كتير منا اون لاين بالمنتدى فيا ريت لو في خدمة شات بالمنتدى يعني تكون غرف محادثه للحالات اللي متلنا واللي بكونو حوامل واي شي يعني يكون غرف حتى نتواصل بشكل مباشر واسرع ما بعرف ايش رايكم وهل هادا الاقتراح بمكانه ولا لا مع العلم انو هادا الموضوع بعيد عن موضوعنا بالوقت الحالي لكن بصب بمصلحتنا شو رايكم؟

المااسة بس حسااسة
02-11-2009, 01:26 AM
ماشاء الله ولاقوة الا بالله
الف الف الف مبرووووك للاخت رنييييييييييين العبرررررة وربي يثبت حملها ويرزقها باحلى توائم
الله يجعل خبر حمل رنين فاتحة خير للجميع يارب وعقبال الاخ مون وجميع الاخوة والاخوات

أبوأويس
02-11-2009, 06:31 AM
مرحبا بك اخاً بيننا ,,,,

ياليت تذكر ماهو سبب انعدام الحيوانات المنويه لديك وكيف نسبة الهرمونات لديك

وهل عملت خزعه ام تفتيش مجهري

انعدام الحيوانات المنوية حتى الان ليس له سبب معين كدوالي او غيره والحمد لله، الحيوانات المنوية تتوقف في المرحلة الثالثة من النمو
بالنسبة للهرمونات فهي طبيعية مع انخفاض طفيف جدا في هرمون التستوسترون
لا أخد علاج من دكتور ، و لكني أخذ دواء سبيمان، سأكمل 6 أشهر من هذا العلاج بعد أسبوعين، و بدأت اخد خلطة عسل مكونة من:
-عسل طبيعي
-طلح النخيل
-غذاء الملكات
-بذور اللقاح
-جنسنغ
-صنوبر

وان شاء الله قريبا أرجع أحلل و أخبركم بالنتائج
الله يرزقنا و اياكم بالذرية الصالحة المعافاة

عاشقة الامومه
02-11-2009, 08:38 AM
الله يوفقك اخوي ابو اويس ويشفيك انت وزوجي وجميع الاعضاء

moonwalker
02-11-2009, 08:40 AM
السلام عليكم
اخوتي واخواتي انا باذن الله نويت انو ابدا العلاج مع زوجي واجيب دواء بروك**يد بلس واعمله خلطة العسل رح اوصي عليه من اليمن ومع غذاء الملكات والدواء باذن الله ازا ما لقيته هون رح اوصي عليه من امريكا بس انا خايفه من شغله صحيح انو تقرير زوجي متل تقرير الاخ مون والكر بس انا زوجي عنده الهرمونات سليمه بس الاخ مون والكر كانت عنده مشكله بهرمون الاف اس اتش وانا خايفه انو هو بعد ما **ط الهرمون مشي حالو بس انا زوجي ما عنده مشكله بالهرمونات شو رايكم يا من لديكم الخبره فانا انتظر رايكم على احر من الجمر حتى اوصي عالدواء والعسل

الاخت حلم الامومة, لا تخافو من البروكـــسيد فهو آمن جدا وليس له علاقة بالهرمونات انما هو مواد يحتاجها الجسم لتكوين الحيوان المنوي. هل فحصتم الكروموسومات عند زوجك؟ فعلا التقرير مثل تقرير عمليتي بالضبط. ماذا قال الطبيب؟

moonwalker
02-11-2009, 08:42 AM
يا جماااااااااااااااااااااعه تاكد خبر

حمل رنين العبره

ادعولها الله يتمم لها على خير

ألف مبروك وعقبال جميع من في هذا الموضوع

moonwalker
02-11-2009, 08:44 AM
ارجو أن يكون الجميع بخير
ملاحظة

حياك الله اخوي والله يبارك فيك عزيز وغالي, نحن هنا من اجل الاستفادة والافادة

moonwalker
02-11-2009, 09:03 AM
مساء الخير للغالين

لأخواني و أخواتي الطيبين

ألف ألف ألف ألف مليون ترليون مبروك للغالي مون ولكر

و الله العظيم فرحت لك.. قسما بالله حسيت بقشعريره غير طبيعيه لمن قريت الخبر

تجمدت كل المشاعر و خنقتني العبرة تستاهل كل خير

الحمدلله إني تعرفت على أخوان وأخوت محترمات..

شوف وشلون ردهم كلهم كانوا يبكون

نادر تحصل الشي هذا عند غير أخواني و أخواتي هنا

فرحت لك من كل قلبي و ما ودي أكثر عليك الأسئله لكن طبع إبن آدم لحوووح

أبي أعرف المده اللي قضيتها في مصر من و إلى المطار

يعني متى و صلت و متى العمليه و متى رجعت لديرتك

كم تكلفة العلاج و العمليه و هل خضعت زوجتك لأبر منشطه و كم مدة علاجها

شاكر لك طولة بالك

إيه قبل أنسى هل حسيت بألم؟؟ لأني سويت خزعه ذبحتني موت

شكرا اخوي خالد على مشاعرك الفياضة والله اني اتمنى من الجميع ان يشعر بالفرحة وان تنحل مشكلته, وما شجعني للاستمرار وعدم اليأس هم اعضاء المنتدى أما الاطباء دائما احباط في احباط طبعا عدا الدكتور مدحت عامر. وهم اخواني واخواتي واتمنى لهم ما اتمنى لنفسي. والله عندما قالت الممرضة الخبر بكينا انا وزوجتي مثل الاطفال وقالت خلاص سيبوهم شويه !! . واول ما قلت الحمدلله وحاولت اسجد سجود الشكر لكني كنت لسه دايخ من العملية. العملية لم تكن مؤلمة نهائيا, اما عملية الخزعة اللي عملتها سابقا فكانت عذاب ليس بعده عذاب.

عاشقة الامومه
02-11-2009, 09:12 AM
فعلا الخزعه مؤلمه جدا جدا زوجي يوم عملها قال ماابي اطفال خلاص ولافيه امل اعيد مثل هالاشيا فوريته كلامكم يامون عشان يعرف ان مو كل العمليات مؤلمه

moonwalker
02-11-2009, 09:49 AM
يا اخوان واخوات حبيت اذكر لكم هذه المعلومة, قبل عملية التفتيش ألهمني الله ان أقرأ سورة الأنبياء والله اني لم أكن أعرف ان دعاء سيدنا زكريا موجود فيها ( رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين), السورة كلها دعاء واجابه من الله وكان ذلك قبل فجر يوم العملية جاءتني الرغبة الشديدة في قراءتها وفعلا مسكت المصحف وبحثت عنها وقرأتها كاملة وتفاعلت معها. وانصح اخواني قبل عملية التفتيش بقراءتها.

moonwalker
02-11-2009, 12:01 PM
مــــــــــــــا شاااااااء الله

و الله الواحد بقاله فترة مش عارف يشارك يقول حاجة
و اخيرا

الف مليووووووووون مبروك يا اخ موون
هيه دي الاخبار و لا بلاش
بجد الواحد حس الفرحه كانها تخصه بالظبط

عقبال الجميع ان شاء الله

شكرا اخ حنكووش, احنا اخوان وأكثر وربنا يفرحك قريبا بالذرية والله يبارك فيك

اناهيل
02-11-2009, 12:31 PM
اخواتى واخوانى انا كمان عضوه جديده هون بالمنتدى الى فتره قصيره ومتابعتكم اول باول وانشاء الله يتم عليكم الفرحه جميعا وعقبالكم متل اختكم رنين العبره والاخ مون والكر
حالة زوجى انعدام فى الحيوانات المنويه ووجود خلايا سرتولى سيلز فى الخزعه والهرمونات جميعها طبيعيه وقد اخذ بعض الفيتامينات وخلطات عسل منوعه
وغدا انشاء الله سوف يقوم بعمل تحليل ارجو منكم الدعاء لنا بظهر الغيب رزقنى واياكم الذريه الصالحه
رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثينyarubyarub

moonwalker
02-11-2009, 01:13 PM
اخواتى واخوانى انا كمان عضوه جديده هون بالمنتدى الى فتره قصيره ومتابعتكم اول باول وانشاء الله يتم عليكم الفرحه جميعا وعقبالكم متل اختكم رنين العبره والاخ مون والكر
حالة زوجى انعدام فى الحيوانات المنويه ووجود خلايا سرتولى سيلز فى الخزعه والهرمونات جميعها طبيعيه وقد اخذ بعض الفيتامينات وخلطات عسل منوعه
وغدا انشاء الله سوف يقوم بعمل تحليل ارجو منكم الدعاء لنا بظهر الغيب رزقنى واياكم الذريه الصالحه
رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثينyarubyarub

حياك الله ورزقكم الله الذرية الصالحة

حلم الامومه
02-11-2009, 01:45 PM
السلام عليكم اخوتي واخواتي
الاخ مون والكر ان شاء الله يا رب التمام على خير بس يا رت لو تجاوبني على سؤالي انو انتا ما اخدت مع البروك**يد بلس ادويه حتى ت**ط الهرمونات ؟واللي عملتها عند الدكتور مدحت عامر مسح مجهري يعني فتح كامل للخصيه مع البحث عن طريق الميكروسكوب؟وكم مدتها؟ وكم تكلفتها؟ يا ريت يا اخي تجاوبني على اسالتي
وبالنسبه لتقريرنا بعد ما طلع الدكتور حكالنا ما تغلوبو حالكم لانه ما في علاج يعني تحطيم معنويات الله يسامحهم لكن انتا الان رجعتلي الامل مع انو الامل بالله على طول

ام نصار
02-11-2009, 01:46 PM
اخواني هل سمعتوا عن هذا الدواء منقووووووول

دواء العقم الذكوري وكيف يعمل والجرعات المناسبه
--------------------------------------------------------------------------------

لقد اتصل كثير من الاخوة من كافة انحاء الوطن العربي
وكذلك فلسطين يسالون عن دواء الابر العشبيه
وما هي
وكيف تؤخذ
وقد استغرب كثير من الاطباء الافاضل ان تعطى الاعشاب عن طريق حقن
فنقول لهم ان العلم يتطور .......... وما كان حكرا على طب معين
هو متاح للجميع الان
والاعشاب بشكل عام اصبحت تعطى كنقط للعين والاذن
كنشوق للانف
كدهن خارجي
حقن
حتى انها تعطى مباشرة في الحالات الطارئه في الوريد
وتعطى كذلك عن طريق الشرج كتحاميل
دواء العقم الذكوري يتكون من ابر ( 15 ) للكورس العلاجي الواح
ونوعين من الدواء السائل ( مكمل ومساند لدور الابر)
الدواء الاول خفيف
والثاني ثقيل

الابر
تتكون الابرة الواحده من 25 مادة طبيعيه
صنعت بطريقة خاصة للحقن 2,2 ملليتر
انتاج الماني
تعمل مجتمعه على:
زيادة عدد الحيونات المنويه وتخليقها من الخلايا الام
زيادة حركة الحيامين
زيادة الطبيعي من الحيامين
تنظيف الخصيتين من الاتهابات
اعادة لزوجة السائل المنوى للطبيعي
وكذلك معدلة حمضية السائل
زيادة كمية الغذاء الموجود في السائل
تقوية الانتصاب
تعالج كذلك مشكلة القذف السريع

الجرعات:

تعطى الابر يوم بعد يوم في العضل ( غير مؤلمه ولا تسبب حرقان)
لمدة شهر بمعدل 15 ابرة للكورس العلاجي الواحد.

الدواء:

الدواء الخفيف يعطى للاشخاص ضعيفي البنيه فوق سن ال 45سنه
مكون من 3 مواد
تعمل على اعادة البروستات لوضعها الطبيعي
وتخفيف اي ورم بها او التهاب
تنظيف مجرى البول من اي التهابات
تعمل ايضا على طرد الرمل او الحصى التى قد توجد في الكلى او في المثانه
تنظم الهضم ( عملية الاخراج والغازات).
لها خاصيه قوية في تخليق الحيامين في طورها النهائي

يعطى هذا الدواء حسب الوزن
لكل 10 كغم وزن نعطي نقطة واحده من القطارة ( القطارة تاتي مثبته في العلبه )
+ نقطه زياده
مثال الوزن 85 نعطي 9 نقط+ نقطه
المجموع 10 نقط
في نصف فنجان ماء ( فنجان القهوة الساده كمعيار او ملعقة ماء كبيره)

صباحا على الريق
لمدة 45 يوم

الدواء الثقيل:
يتكون ايضا من ثلاث مواد تعمل نفس عمل الدواء السابق
لكن تعطى لاقوياء الجسم
بمعدل 15 نقطة في ملعقة ماء
يوميا صباحا وعلى الريق
نستمر بها حتى انتهاء العلبه
( لا فرق من ناحية عملية بين الدواء الاول والثاني غير الوقت الذي يستهلك به الدواء)

الابر والدواء تؤخذ صباحا اما بفارق زمنى 6 ساعات او بدون فارق زمني
نهائيا بمعنى تؤخذ الابرة ثم الدواء او الدواء ثم الابرة.
فهي لا تؤثر في بعضها البعض بشكل سلبي بل يكمل كل منهما الاخر

الممنوعات
اثناء اخذ العلاج يمنع تناول القهوة بكافة اشكالها ( نسكافيه مع الحليب او عربيه او حتى شقراء)
تنمع المعلبات التي تحوي مواد حافظه

الاكل
كل ما هو صحي مع التركيز على الخضار والفاكهة
الزنجبيل ( الاخضر او الناشف) مفيد جدا مع العلاج
ابتعد عن الوجبات الجاهزة والسريعه

ليكن طعامك منتظم بمواعيد ثابته
التركيز على اللحوم البيضاء والاكثار من السمك

الفحوصات
نعمل تحليل بعد اسبوع من انتهاء الدواء السائل
وتحليل اخر بعد شهرين
وتحليل اخير بعد 6 شهور
قبل الحكم على نتائج العلاج

النسب التي بحوزتي من خلال هذا العلاج ( حتى تاريخ نشر هذا المقال)

40% من حالات معدومي الحيامين ظهر عندهم من 10 الى 35 مليون حيوان منوي

100% ممن كان عندهم حيامين تحسنوا بنسب متفاوته تتراوح بين 10 مليون الى 40 مليون في العينه

انا انصح الجميع بتجميد عينات من الحيامين التي قد تستخدم لاحقا في عمليات طفل الانابيب
خاصة اؤلاءك الذي لا يوجد عندهم عدد نهائيا

كيفية الحصول على العلاج

العلاج متوفر والحمد لله وكل الادوية نحرص ان تكون حلال وليس فيها منتجات خنزيريه او معدلة وراثيا.

في الحالات الصعبة يمكن تكرار الابر و العلاج.وهذا المنتدى للطب البديل العربي

http://arabaltmed.com/forum/viewtopic.php?t=169 (http://arabaltmed.com/forum/viewtopic.php?t=169)

حلم الامومه
02-11-2009, 01:52 PM
الاخت حلم الامومة, لا تخافو من البروكـــسيد فهو آمن جدا وليس له علاقة بالهرمونات انما هو مواد يحتاجها الجسم لتكوين الحيوان المنوي. هل فحصتم الكروموسومات عند زوجك؟ فعلا التقرير مثل تقرير عمليتي بالضبط. ماذا قال الطبيب؟

اخي مون واكر نعم عملنا فحص كروموسومات والحمد لله طبيعي ما في شي (يعني المشكله انو ما في مشكله ) بس يا اخي ارجو انك تجاوبني على اسالتي بالمشاركه السابقه وشكرا جزيلا لك وجعله الله بميزان حسناتك واقر الله عيونك برؤية الولد السليم المعافى

يارب سمعني كلمة ماما
02-11-2009, 02:18 PM
اخ موون حالتك تقريبا نفس حالة زوجي
الا ان الخصية عند زوجي صغيرة جدا
ولا يوجد عند زوجي خلايا حسب الخزعة الي اجراها من ثلاث سنوات
وزوجي سمين جدا
هل تنصحني بالذهاب الى الدكتور مدحت عامر
انا اخاف جدا من انو يعمل العملية برى دولتي
لاني اخاف يكون الطبيب ماعنده ضمير وتكون الحيوانات مش للزوج ويريد ان يذيع صيته على حساب الناس
انا مااتهم الدكتور مدحت لكن اتمنى ان تقول لي هل هو ثقة او لا
المشكلة الي متعبتني ومضيقة صدري انو زوجي سمين ومو راضي ينحف سوى رجيمات كثيرة ومااستفاد كثير او بالاحرى ماالتزم لانه يجيه زي الاكتئاب مع الرجيم وعشان يعمل عملية المسح لازم ينحف
ومو مقتنع بربط المعدة ابدااا
دائما احاول اقنعة انو ممكن لما ينحف يتعدل كل شي ويقول لي مااقدر
يارب فرجها
ارجو منك الرد يااخ موون

حلم الامومه
02-11-2009, 02:23 PM
اختي ام نصار اهلا فيك نعم سمعت عن هادا الداوء من اكتر من تلات سنوات بس الصراحه خفت اني اجربه لانه هاي ابر مش لعبه وخاصه انو اعشاب يعني مش شي مرخص ومش تابع لشركه او دولة مصادقه عليه انما لافراد وهادا شي بخوف وهو مش بعيد عنا لانه هو بنابلس (الضفه) بس ما حبيت الصراحه اني استخدمه لانه ما في الو صيت عنا ولا مشهور يعني لو انه عن جد بعالج بالسرعه والنتائج هاي كان الو سمعه كبيره وخاصه انو وللاسف حالات العقم عنا بتزايد هادا رأي مش اكتر من هيك ولله يوفقك يا رب وينولك اللي ببالك

ام نصار
02-11-2009, 03:05 PM
اختي ام نصار اهلا فيك نعم سمعت عن هادا الداوء من اكتر من تلات سنوات بس الصراحه خفت اني اجربه لانه هاي ابر مش لعبه وخاصه انو اعشاب يعني مش شي مرخص ومش تابع لشركه او دولة مصادقه عليه انما لافراد وهادا شي بخوف وهو مش بعيد عنا لانه هو بنابلس (الضفه) بس ما حبيت الصراحه اني استخدمه لانه ما في الو صيت عنا ولا مشهور يعني لو انه عن جد بعالج بالسرعه والنتائج هاي كان الو سمعه كبيره وخاصه انو وللاسف حالات العقم عنا بتزايد هادا رأي مش اكتر من هيك ولله يوفقك يا رب وينولك اللي ببالك

والله يا حلم الامومة الواحد متعلق بقشة واحنا هيك اي خبر بنسمعو بنطير بنكتبو ههههه اكيد ما نروح عند اي حد حالة ازواجنا وصعبة والعلاج حساس اكيد ما بنثق في اي حد وشكرا كتير يا سل لانك نصحتيني

moonwalker
02-11-2009, 05:07 PM
السلام عليكم اخوتي واخواتي
الاخ مون والكر ان شاء الله يا رب التمام على خير بس يا رت لو تجاوبني على سؤالي انو انتا ما اخدت مع البروك**يد بلس ادويه حتى ت**ط الهرمونات ؟واللي عملتها عند الدكتور مدحت عامر مسح مجهري يعني فتح كامل للخصيه مع البحث عن طريق الميكروسكوب؟وكم مدتها؟ وكم تكلفتها؟ يا ريت يا اخي تجاوبني على اسالتي
وبالنسبه لتقريرنا بعد ما طلع الدكتور حكالنا ما تغلوبو حالكم لانه ما في علاج يعني تحطيم معنويات الله يسامحهم لكن انتا الان رجعتلي الامل مع انو الامل بالله على طول

الاخت حلم الامومة,
انا مع الرأي اللي يقول انه الهرمونات عرض وليست مرض, ولم يكن هدفي تــضبيط الهرمونات أبدا لانه fsh عالي بسبب عدم استجابة الخصية والتوستيرون منخفض لانه ينتج في الخصية وكثير من الاطباء لا يلقون بالا لارتفاع وانخفاض الهرمونات لانها مؤشر في مثل حالتي, اما في حالات قصور الغدة الدرقية التي تفرز fsh يكون العلاج الهرموني ناجح في معظم الأحيان, وجواب على سؤالك لا لم آخذ اي دواء مع البروكــسيد وكنت واضحا في ذلك لاني لا اريد تشتيت نفسي, معادلتي هي بروكـسيد + خلطة عسل + طبيب ذكورة متخصص فقط لا غير.

مدة العملية كانت 50 دقيقة تم عمل فتح في المنتصف , واخذ عشرين عينة بعناية ودقة باستخدام مايكروسكوب جراحي, وتم تفتيشها في المختبر بعناية ودقة تم الحصول على 47 حيوان منوي استخدم 19 وتم تجميد الباقي, وتخصبت اربع اجنة تم ارجاع ثلاثة وتجميد واحد, العملية لم تؤلمني كما المتي الخزعة التي عملتها سابقا وكدت احلف ان لا اعمل اي عملية في تلك المنطقة. ولكن هذه المرة لم أشعر بأية آلام في منطقة العملية, في نفس اليوم قمت وتحركت بشكل طبيعي واحضرت لزوجتي دوائها.

تكلفة عمليتي 3000 جنيه
تكلفة عملية زوجتي 6000 جنيه
تحاليل وادوية 2000 جنيه
طبعا كلفة تذاكر الطائرة والسكن وغيرها يعني كلفتني الحركة كلها مبلغ 16000 ريال
كل ريال = جنيه ونص

وتحطيم المعنويات سمعت منه الكثير والمؤلم ولكن الله على كل شئ قدير, ارجو ان اكون اجبت عن اسئلتك وانا حاضر لاي استفسار

كل حلمي نونو
02-11-2009, 05:17 PM
جزاك الله كل خير أخي مون
أكثر الصدقه هالأيام لتدفع البلاء عن زوجتك وأجنتها

الله يتمم لها على خير يارب العالمين

moonwalker
02-11-2009, 05:23 PM
وزوجي سمين جدا
لاني اخاف يكون الطبيب ماعنده ضمير وتكون الحيوانات مش للزوج ويريد ان يذيع صيته على حساب الناس
المشكلة الي متعبتني ومضيقة صدري انو زوجي سمين ومو راضي ينحف سوى رجيمات كثيرة ومااستفاد كثير او بالاحرى ماالتزم لانه يجيه زي الاكتئاب مع الرجيم وعشان يعمل عملية المسح لازم ينحف
يارب فرجها
ارجو منك الرد يااخ موون

اختي شعور طبيعي انه الانسان صعب يعمل العملية خارج بلده او البلد المقيم فيه, عندما زرت مستشفى ادم قبل ثلاث سنوات وقال لي الدكتور انه وجد 4 حيوانات منوية غير متحركة وانه نسبة نجاح عملية اذا عملتها عنده 90% لكن انا لم اصدقه لاني لست من مصر , وذهبت وعملت العملية اللي نصحني فيها الدكتور مدحت في البلد المقيم انا فيها ولم يجدوا شيئا. ولما ذهبت خلال هذا الشهر الى د. مدحت وعرف اني عملت العملية بعد زيارتي له في 2006 قال لي انا اعطيتك نسبة العملية عندي وليس عند غيري. ولن امدح الدكتور مدحت لاني لا اعرفه مسبقا وانما والله اريد الاستفادة لاخواني واخواتي هنا حيث انه المستشفى الوحيد المتخصص بعقم الرجال ( مستشفى آدم) وهو خريج جامعة باريس وله مؤتمرات وأوراق كثيرة مقدمة في هذا المجال, وانا لم اضع ثقلي في هذه الرحلة من قطر الى مصر الا بعد تأكدي من امكانيات المستشفى والدكتور... عنده في العيادة ناس من عمان واليمن والسعودية والصعيد وما كنت اجد مكان نجلس عليه عند الانتظار. السمنة ليست بنظري العامل الاساسي في هذه المشكلة لي صديق وزنه 5 اضعاف وزني ولديه ابناء وبنات بشكل طبيعي! وطبيبي عندما لم يستطيع ان يعالجني صار يناديني يا ناصح .. يعني علشان اخفف وزني فعرفت بعدها انه يبحث عن اي سبب ليعلل به عدم وجود الحيوانات المنوي مع ان وزني 86 كيلو.

لولو2008
02-11-2009, 05:25 PM
ماشاااااااااااااااء الله الله يتمم لزوجتك يا مون ويرزقني انا وزوجي وكل محروووم .. الله يشفي زوجي يااااارب

moonwalker
02-11-2009, 05:36 PM
وزوجي سمين جدا
يارب فرجها
ارجو منك الرد يااخ موون

الكلام اللي خايفة منه ممكن يحصل في الدول التي ليس لديها حرمة في خلط الانساب , واذا الطبيب خان الامانه فعلى الدنيا السلام, على كل حال حتى العمل دقيق في المستشفى لانهم طلبو من ان اقول اسمي الكامل بصوت عالي مرتين في غرفة العمليات قبل العملية, وزوجتي كذلك لتلافي حصول اي خطأ. وانصحك بابعاد الوساوس لانها جزء من المشكلة ولن تساعد في حلها. طبعا احنا طلبنا طبيبة لسحب البويضات وارجاع الاجنة والطبيبة كما قالت لي زوجتي كانت تدعو وتقرأ أيات من القرآن عند سحب البويضات وارجاع الاجنة, ارجو لكم التوفيق وان يرزقكم الله الذرية الصالحة

moonwalker
02-11-2009, 06:32 PM
الاخ dawa

أنا اسفة لان ردى كان كتير مختصر لانى صراحة كنت مترددة هل اتكلم عن تجربتى فى هذه المرحلة ام انتظر حتى نهاية المرحلة المقبلة لكى تكون التجربة اكتملت وبانت النتائج ولكنى استخرت الله وقررت ان اشارك ربما فتحت كلماتى باب امل امام البعض. أما عن استفسارك :-

-العمليات الثلاث تمت فى مصر و بالاخص فى الاسكندرية مسقط رأسنا.
- اما عن وقت العمليات فأنا ادرك هدفك من السؤال وهو معرفة اذا كانت العمليات تمت باستخدام الميكرسكوب الجراحى ام لا . اول عملية كانت تفتيش بدون الميكرسكوب مدتها تقريبا نصف ساعة بأستخدام بنج كلى تبعها ما يزيد عن 5 ساعات قال لنا الطبيب انه يستكشف خلالها العينات بعدها طلع وقال مفيش فايدة .انصحكم بصرف النظر عن الموضوع وعدم تكرار المحاولة لان العلم لم يتوصل حتى الان لعلاج هذه الحالة والكلام ده كان منذ 6 سنوات تقريبا
-بعدها بسنتين كنت قد قرأت عن الميكرسكوب الجراحى فذهبنا لطبيب معروف ايضا فى الاسكندرية. فقال كل العمليات فيها الميكرسكوب واعطى لزوجى كورس هرمونات لمدة 3 شهور وطلب منى التحضير واخذ الحقن المنشطة لمدة شهر وتمت العملية وطبعا كانت لمدة نصف ساعة كالاولى و الطبيب كان استغلالى لاقصى درجة المهم النتيجة صفر.
- و لاننى اثق فى الله الذى لم يخذلنى ابدا فلم اقنط واقنعت زوجى ان نحاول ان نذهب الى طبيب اخر وكان ذلك بعد العملية السابقة بسنتين لاننا سافرنا خارج مصر وعندما نزلنا اجازة ذهبنا لطبيب وعمل لنا العملية باستخدام الميكرسكوب الجراحى حيث قال لنا ان هذه التقنية معمول بها فى الاسكندرية منذ شهور قليلة فقط وهى نظريا تعطى نتائج افضل وبالفعل وجد 4 حيوانات منوية. ومدة العملية كانت تقريبا ساعتان وباستخدام بنج نصفى وكان سعيد جدا وقال دة شئ طيب لكن لا يمكن تجميدهذا العدد لذلك سننتظر على الاقل 6 شهور ثم نكرر العملية على ان اكون محضرة ليتم استخدام الحيوانات المنوية المستخرجة (ان شاء الله مباشرة).ولكنه زيل كلامه بالعبارة (بس لازم تكونوا عارفين ان ممكن لما نفتح تانى لا نجد شئ). وقد كان هذا منذ شهرين والله المستعان واسألكم جميعا الا تنسونى من صالح دعاءكم.

هذه مشاركة الاخت Rony التي دفعتني لتجهيز الزوجة قبل العملية, اشكر الاخت Rony لاني استفدت من تجربتها وادعو الله ان يرزقها وزوجها الذرية الصالحة

حلم الامومه
02-11-2009, 06:34 PM
شكرا جزيلا لك اخ مون واكر والله يا رب يثبت حمل زوجتك ويرزقك الذريه الصالحه
مع العلم انو هلأ صارعندي شوية لخبطه لانه انا فكرت انو انتا عامل مسح مجهري يعني التقنيه الجديده بالبحث عن المنويات
لانه هادا كان سبب سؤالي عن تكلفة عمليتك لانه انا سمعت انو المسح المجهري تكلفتها 15000 ريال يعني انتا اللي عامله بحث بعملية فتح الخصيه واخذ عينات عشوائيه وبعدين يتم فحصها بالميكروسكوب ازا في منويات ولا لا. لانه انا سمعت انو المسح المجهري قبل ما ياخده العينه بكونو عارفين ازا في منويات ولا لا لانهم بكون مدخلين ميكروسكوب صغير جدا داخل الاقنية بالخصيه ومكان ما في انتفاخ بشوفو ازا في منويات . هادا الحكي صحيح ولا شو والله انا تعب مخي من التفكير بين الخزعه بالابره وبين فتح الخصيه وبين المسح المجهري والله المستعان
يا رب خلصنا من هالعذاب

moonwalker
02-11-2009, 06:40 PM
شكرا جزيلا لك اخ مون واكر والله يا رب يثبت حمل زوجتك ويرزقك الذريه الصالحه
مع العلم انو هلأ صارعندي شوية لخبطه لانه انا فكرت انو انتا عامل مسح مجهري يعني التقنيه الجديده بالبحث عن المنويات
لانه هادا كان سبب سؤالي عن تكلفة عمليتك لانه انا سمعت انو المسح المجهري تكلفتها 15000 ريال يعني انتا اللي عامله بحث بعملية فتح الخصيه واخذ عينات عشوائيه وبعدين يتم فحصها بالميكروسكوب ازا في منويات ولا لا. لانه انا سمعت انو المسح المجهري قبل ما ياخده العينه بكونو عارفين ازا في منويات ولا لا لانهم بكون مدخلين ميكروسكوب صغير جدا داخل الاقنية بالخصيه ومكان ما في انتفاخ بشوفو ازا في منويات . هادا الحكي صحيح ولا شو والله انا تعب مخي من التفكير بين الخزعه بالابره وبين فتح الخصيه وبين المسح المجهري والله المستعان
يا رب خلصنا من هالعذاب

العملية اللي عملتها اسمها tese /icsi
tese: عملية استخراج العينات عن طريق المايكروسكوب الجراحي, يعني يتم اختيار العينة عن طريق المايكروسكوب

icsi : هي الحقن المجهري

وعمري ما سمعت عن عملية ذكورة ب 15000 ريال !!!

أبوأويس
02-11-2009, 06:48 PM
الاخ مون الله يسمعك الاخبار الحلوة عن قريب ان شاء الله
لي استفسار لو تكرمت
مبارح اتصلت بموزع دواء البرو**يد و شرحت له الحالة و قال لي ان البرو**يد لا ينفع في حالتك (انعدام بسبب توقف نمو الحيوانات المنوية في المرحلة الثالثة) ، و ان هذا الدواء ينفع للناس اللي اصلا عندهم حيوانات منوية و لكن ضعيفة او عددها قليل، و أعطاني رقم تلفون دكتور ذكورة لكي استفسر منه أكثر، و الدكتور حكى نفس الكلام، فأنا محتار
انا بدأت كورس خلطة عسل من البارحة، و كنت باخد دواء سبيمان ، بعد اسبوع بكمل 6 اشهر علاج بدواء سبيمان
ماذا تنصحني؟
جزاك الله خيرا

moonwalker
02-11-2009, 06:53 PM
كيييف يااااخ مووون انا لمن سالتك على عمليتك قلت لي انها مسح مجهري !!!!!!!
اتمنى منك تذكر لنا قصتك بالتفصيل للاستفادة لاننا كذا متشتتين ماني عارفة ايش هي العمليات الي
سويتها بالضبط ؟؟؟؟ وحتى لمن جيت اشوووف مشاركاتك مافهمت هذا غير انها ماهي مفصلة

انا صراحة عارف انه اخر عملية سويتها هي بالمايكروسكوب الجراحي ولكن لا اعرف اذا المسح المجهري شي ثاني !!

عملت العمليات التالية:
FNA : Fine Needle Aspiration عن طريق الابر بدون فتح
وعملية فتح مع اخذ اربع عينات عشوائية بدون مايكروسكوب
وآخر عملية هي 20 عينة عن طريق المايكروسكوب الجراحي .

واعذريني عالقصور بالشرح لاني لست طبيب.

moonwalker
02-11-2009, 06:59 PM
لي استفسار لو تكرمت
مبارح اتصلت بموزع دواء البرو**يد و شرحت له الحالة و قال لي ان البرو**يد لا ينفع في حالتك (انعدام بسبب توقف نمو الحيوانات المنوية في المرحلة الثالثة) ، و ان هذا الدواء ينفع للناس اللي اصلا عندهم حيوانات منوية و لكن ضعيفة او عددها قليل، و أعطاني رقم تلفون دكتور ذكورة لكي استفسر منه أكثر، و الدكتور حكى نفس الكلام، فأنا محتار
انا بدأت كورس خلطة عسل من البارحة، و كنت باخد دواء سبيمان ، بعد اسبوع بكمل 6 اشهر علاج بدواء سبيمان
ماذا تنصحني؟
جزاك الله خيرا

أخي العزيز ابو أويس,
انا استعملت سبيمان لمدة شهر ولكنه ثبط لي قدرتي الجنسية .. لا أعرف السبب فتوقفت عنه
أما البروكــســيد فبإذن الله مفيد لك لانه عبارة عن فيتامينات واستيل كارنتين وهو مفيد جدا لعملية انقسام الخلايا في الخصية ولا داعي لأن يصفه لك الطبيب لان الاطباء غير مقتنعين بجدواه.
أما العسل عليك بملعقة صباحا وملعقة مساءا ويفضل مع غذاء الملكات وزنجبيل وجنسنغ
أهم شئ ان لا تشعر بالكلل أو الملل وأن لا تفوت اي جرعة لمدة 3 - 6 أشهر وكلما طالت المدة كلما كان افضل
الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل

أبوأويس
02-11-2009, 07:05 PM
أخي العزيز ابو أويس,
انا استعملت سبيمان لمدة شهر ولكنه ثبط لي قدرتي الجنسية .. لا أعرف السبب فتوقفت عنه
أما البروكــســيد فبإذن الله مفيد لك لانه عبارة عن فيتامينات واستيل كارنتين وهو مفيد جدا لعملية انقسام الخلايا في الخصية ولا داعي لأن يصفه لك الطبيب لان الاطباء غير مقتنعين بجدواه.
أما العسل عليك بملعقة صباحا وملعقة مساءا ويفضل مع غذاء الملكات وزنجبيل وجنسنغ
أهم شئ ان لا تشعر بالكلل أو الملل وأن لا تفوت اي جرعة لمدة 3 - 6 أشهر وكلما طالت المدة كلما كان افضل
الله يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير آجل
الأخ مون والكر
ان شاء الله رح استخير و اتوكل على الله و اطلب كورس 3 أشهر من دواء البرو**يد، و خلطة العسل التي اخدها هي عبارة عن عسل مع غذاء الملكات و طلح النخيل و بذور اللقاح و جنسنغ و صنوبر
واشرب مغلى الزنجبيل قبل النوم
الله يجيب اللي فيه الخير
و مشكور جزيل الشكر على سرعة اجابتك وسعة صدرك
الله يجازيك خير يا رب

Rony
02-11-2009, 07:06 PM
الاخ موون واكر ألف مبروووووك وربنا يتملكو على خير، الشكر لله وجزاك الله خيرا على الدعاء ، انا استنتجت من مشاركاتك السابقة انك تقيم بقطر فلو ممكن تدلنى كيف حصلت على البرو**يد وهل ممكن اجده فى الصيدليات لانى لم اعرف ان اطلبه عن طريق النت

moonwalker
02-11-2009, 07:09 PM
الأخ مون والكر
ان شاء الله رح استخير و اتوكل على الله و اطلب كورس 3 أشهر من دواء البرو**يد، و خلطة العسل التي اخدها هي عبارة عن عسل مع غذاء الملكات و طلح النخيل و بذور اللقاح و جنسنغ و صنوبر
واشرب مغلى الزنجبيل قبل النوم
الله يجيب اللي فيه الخير
و مشكور جزيل الشكر على سرعة اجابتك وسعة صدرك
الله يجازيك خير يا رب

طبعا اخي الأفضل انك تخطط لعمل تفتيش بعد 3 أشهر لان فعالية اي علاج خاص بالحيوانات المنوية يحتاج الى ثلاثة اشهر على الاقل ليظهر

moonwalker
02-11-2009, 07:13 PM
الاخ موون واكر ألف مبروووووك وربنا يتملكو على خير، الشكر لله وجزاك الله خيرا على الدعاء ، انا استنتجت من مشاركاتك السابقة انك تقيم بقطر فلو ممكن تدلنى كيف حصلت على البرو**يد وهل ممكن اجده فى الصيدليات لانى لم اعرف ان اطلبه عن طريق النت

الله يبارك فيكم, للأسف البروكــسيد بلس غير موجود في صيدليات قطر, وحاولت اطلبه من الامارات ولكن اكتشفت ان الذي عندهم بروكــسيد ولكن ليس + بلس. ممكن تفتحي صندوق بريد عن طريق شركة ارامكــس في قطر ويكلف 17 دولار وتطلبي عن طريق الموقع http://www.proxeed.com وخلال عشرة ايام يكون وصل باذن الله , انا اطلبه دائما بهذه الطريقة.

Rony
02-11-2009, 07:41 PM
الله يبارك فيكم, للأسف البروكــسيد بلس غير موجود في صيدليات قطر, وحاولت اطلبه من الامارات ولكن اكتشفت ان الذي عندهم بروكــسيد ولكن ليس + بلس. ممكن تفتحي صندوق بريد عن طريق شركة ارامكــس في قطر ويكلف 17 دولار وتطلبي عن طريق الموقع http://www.proxeed.com وخلال عشرة ايام يكون وصل باذن الله , انا اطلبه دائما بهذه الطريقة.

الاخ موون واكر انا والله جاهلة جدا فى موضوع الطلب عن طريق النت ، يعنى كيف اعمل صندوق بريد بشركة ارام** وكيف يتم الدفع

حلاوه حلوه
02-11-2009, 08:12 PM
اخواني اخواتي المسح المجهري اهو نفسه التفتيش المجهري

العمليه نفسها لكن التسميه تختلف من مركز لأخر

بس بعض المراكز له تسميه عندهم مسح مجهري وبعضهم له تسميه عندهم تفتيش مجهري

وفيه مراكز عندنا بالرياض يعملونه بـ 14 الف ريال مثل مركز ذريه الطبي

اما مراكز سمير عباس يعملونه بـ 8 الاف ريال

والحبيب يعملونه بـ 13500 ريال

moonwalker
02-11-2009, 08:15 PM
الاخ موون واكر انا والله جاهلة جدا فى موضوع الطلب عن طريق النت ، يعنى كيف اعمل صندوق بريد بشركة ارام** وكيف يتم الدفع

عندي كمية تكفي لشهر اذا مستعجلين و ممكن اطلبلكم اياه عن طريق النت دامكم في قطر

حلاوه حلوه
02-11-2009, 08:22 PM
لي استفسار لو تكرمت
ماذا تنصحني؟
جزاك الله خيرا

اخي ابو اويس استشرت اكثر من دكتور بخصوص البروكـسـيـد لزوجي

وكلهم اجمعو انه لافائده من اي ادويه او فيتامينات بل عملية التفتيش بأسرع وقت

ماعدا دكتور زرته بسمير عباس الدكتور ياسر الخياط صرفلي البروكـسـيـد

بدون مااسأله عن البروكـسـيـد من نفسه صرفه لي

من خلال بحثي وجدت عضوه من منتدى اخر استخدمته لزوجها كان يعاني من انعدام الحيوانات المنويه استخدمته اكثر من 8 شهور وعمل العمليه ووجد حيوانات منويه

وايضاً الاخ مون وجد

البروكـسـيـد مهم جداً لكن للاسف زوجي متوقف عنه لانه يسبب زيادة وزن بشكل ملحوظ

وهذا ماجعل زوجي يتوقف عنه

نصيحه استخدم البروكـسـيـد :good

حلم الامومه
02-11-2009, 08:44 PM
اخي مون والكر هل الدواء سببلك زياده بالوزن ؟والكمية المطلوبه ل 6 شهور كم تكلف؟

moonwalker
02-11-2009, 09:02 PM
اخي مون والكر هل الدواء سببلك زياده بالوزن ؟والكمية المطلوبه ل 6 شهور كم تكلف؟

عندي سبب زيادة طفيفة 3- 4 كيلوغرامات, والكمية ل 6 شهور تقريبا تكلف 3000 ريال

Rony
02-11-2009, 10:10 PM
الاخ موون واكر جزاك الله كل خير، والله بتكون سهلت علي كتير، لانى منذ فترة احاول الحصول عليه ولكن للاسف لم استطيع

رهينة القيود
03-11-2009, 03:00 AM
يا جماعه ما قلتوا لي رايكم في مشروب سبلينا شراب الكلروفيل

كانت كاتبه عنه سكن الليل زوجي حاليا يستخدمة

مناير123
03-11-2009, 06:57 AM
لا اله الاالله اللهم لك الحمد كالذي نقول او اكثرمما نقول
تغيرات كثيره بالمنتدى
1/ اخبار جميله ومفرررررحه وتفتح باب التفاءل والامل (مبررررررررررروك اخوي مون ـــــ واختي رنين العبره)
2/ رجوع اخوان انقطعت اخبارهم عن المنتدى
امثال الاخ خالد وين هالغيبة ومن صول الغيبات جاب الغنايم موفق اخوي

الله يوفقكم اجمعين تشدون من بعض وتبادلوا الخبرات
اللهم لا تجعل بيننا شقي ولا محرووووووووووووم

moonwalker
03-11-2009, 07:47 AM
تغيرات كثيره بالمنتدى
1/ اخبار جميله ومفرررررحه وتفتح باب التفاءل والامل (مبررررررررررروك اخوي مون ـــــ واختي رنين العبره)

الله يبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة

التفاؤل والأمل لازم يكونو موجودين ليستمر الانسان بالبحث والتقصي

moonwalker
03-11-2009, 08:28 AM

للاسف اختي ما اقدر افيدك لاني ما جربته.

Rony
03-11-2009, 08:49 AM
الاخ موون واكر جزاك الله خيرا على تعاونك

moonwalker
03-11-2009, 09:08 AM
الاخ موون واكر جزاك الله خيرا على تعاونك

اهم شيء تبشرونا قريبا بالأخبار السارة بإذن الله

أبوأويس
03-11-2009, 09:32 AM
أخواني و أخواتي اريد نصيحتكم، و خصوصا الاخ العزيز مون واكر
انا استعملت السنة الماضية خلطة عسل و حب العزيز و م**رات لمدة 6 أشهر، بعدها أخدت دواء سبيمان لمدة 6 أشهر ( تخلص اخر علبة بعد اسبوع أو 10 أيام ان شاء الله)
و ان شاء الله حاتبع نصيحة الاخ مون واكر و حلاوة حلوة جزاهم الله عنا خير، و سوف أطلب دواء برو**يد بلس على الاقل لمدة 3 اشهر
هل أعمل تحليل بعد ما اخلص دواء سبيمان ثم أبدأ باخد البرو**يد بلس، أو أنسى التحليل الان و اخد برو**يد بلس و أحلل بعد 3 أشهر؟
ما رأيكم؟

moonwalker
03-11-2009, 09:57 AM
أخواني و أخواتي اريد نصيحتكم، و خصوصا الاخ العزيز مون واكر
انا استعملت السنة الماضية خلطة عسل و حب العزيز و م**رات لمدة 6 أشهر، بعدها أخدت دواء سبيمان لمدة 6 أشهر ( تخلص اخر علبة بعد اسبوع أو 10 أيام ان شاء الله)
و ان شاء الله حاتبع نصيحة الاخ مون واكر و حلاوة حلوة جزاهم الله عنا خير، و سوف أطلب دواء برو**يد بلس على الاقل لمدة 3 اشهر
هل أعمل تحليل بعد ما اخلص دواء سبيمان ثم أبدأ باخد البرو**يد بلس، أو أنسى التحليل الان و اخد برو**يد بلس و أحلل بعد 3 أشهر؟
ما رأيكم؟

اخي ممكن تعمل تحليل عادي في أي مختبر , ممكن يكون طلع عندك شئ خلال هذه الفترة والتحليل ممكن يكلف 100 ريال فقط. عشان تكون متابع. ولكن النتيجة الدقيقة تحتاج عملية فتح وتفتيش في حالة انعدام الحيوانات في السائل.

أبوأويس
03-11-2009, 12:00 PM
اخي ممكن تعمل تحليل عادي في أي مختبر , ممكن يكون طلع عندك شئ خلال هذه الفترة والتحليل ممكن يكلف 100 ريال فقط. عشان تكون متابع. ولكن النتيجة الدقيقة تحتاج عملية فتح وتفتيش في حالة انعدام الحيوانات في السائل.

مشكور أخي الفاضل
الله يجيب اللي فيه الخير يا رب

مس زوزو
03-11-2009, 12:13 PM
مرحبا اخي مون الف الف مبروك وعقبال ماتبشرنا بحمال زوجتك بالتوم انشاءالله

يارب سمعني كلمة ماما
03-11-2009, 01:07 PM
اخ مون مافهمت ليش تقول اسمك بصوت عالي مرتين وزوجتك كمان يعني ايش الهدف

khalid555
03-11-2009, 02:19 PM
تغيرات كثيره بالمنتدى

أرحبي يا مناير

أنا موجود .. بس شوي مرة علي أوقات حسيت فيها بإكتئاب

لكن انا موجود و أقرا و متابعكم كلكم

و الله يرزق الجميع قولوا آمين

حلم الامومه
03-11-2009, 03:09 PM
يا اهلا وسهلا برجعتك يا اخ khalid555
وانا عارفه ومقدره سبب انقطاعك عن المنتدى لانه انا نفس الشي صار معي لانه انا كنت لفتره طويله من المشاركين ومن اكتر من سنتين بس لفتره اتسلل الاكتئاب لنفسي وما عاد الي خلق اشارك بس لازم يوميا افتح واطلع عالموضوع اول باول عسى اني اسمع خبر حلو وبالفعل لما صار هالشي وسمعت الاخبار الحلوه عن الاخت رنين العبره والاخ مون واكر الله يتمم فرحتهم عليهم ويرزقنا بالمثل يا رب بعد هيك اتشجعت ورجعت للمنتدى
يااااااااااااااااااا رب يجي اليوم اللي يتسكر فيه هذا المنتدى وما يضل الا منتديات تهاني الحمل ودردشة الحوامل وكل شي بخص العقم يتسكر لعدم توفرالاعضاء :)
يا رب انت قادر على كل شيء

خيوط الشمس
03-11-2009, 03:19 PM

ان شاء الله انه طيب قريت في مشاركة ان الدكتور جابر القحطاني يمدحه وجربوه ناس ونفع معاهم

خيوط الشمس
03-11-2009, 03:28 PM
الوزن حسب الطول والي عنده زيادة وزن وناوي يعمل المسح لازم يخفف وزنه
وهنا يجي دور الزوج لوحده في هذا الموضوع الزوجة استحالة تساعدك اذا انت ماعندك استعداد محد بيساعدك الا نفسك وارادتك بعد الله

خيوط الشمس
03-11-2009, 03:32 PM
اخ مون مافهمت ليش تقول اسمك بصوت عالي مرتين وزوجتك كمان يعني ايش الهدف
علشان يتأكدون ان هذا الشخص هو مون وولكر ويكتبون اسمه على العينة طبعا هم عارفين بس علشان ماتصير فيه لخبطة للعينات وبالتالي لخبطة في الانساب فهمتي اختي يارب اسمع كلمة ماما
ان شاء الله تسمعينها قريب

SAMI
03-11-2009, 03:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله
متابعكم من زمان، بس اول مره اشارككم
وانا متزوج من سنتين
بالنسبة لحالتي انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي
وتشخيص الخزعة (قلة في الانطاف) hypospermatogenesis
يعني يوجد حيوانات منوية لكن قليلة وماتطلع في السائل المنوي
وتحليل الهرمونات قبل سنة كان طبيعي

fsh=2.64
lh=5
t=4.3
prolactin=140

وصفلي الدكتور (ابر بريجنيل 5000 ) مرة في الاسبوع لمة شهرين ولكن ماحللت بعدها. خوفا من النتيجة.

وبعد فترة استخدمت النولفاد** لمدة ستة اشهر وحللت من اربع شهور ولم تتغير النتيجة
وانا الان استخدم proviron ,و nolvadex
واذا ما طلع شي ناوي اطلب من الدكتور يسويلي اشعة بالصبغة يمكن يكون السبب انسداد في القناة المنوية يؤدي الى عدم ضهور الحيوانات في السائل المنوي.

الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل، انه ولي ذلك والقادر عليه.

كوكب زحل
03-11-2009, 04:26 PM
لاحظت الغالبية يشتكون من دواء البروكـــسيد بأنه يزيد الوزن بشكل ملحوظ ؟؟
بالرغم من ان مكوناته تساعد على تخفيف الوزن ..
فهو يحتوي على مادة L-Carnatine وهي احد المواد التي تساعد على عملية إحراق الدهون ..!!
استخدمت البروكــــسيد لمدة 3 شهور ولم يحصل لي أي زياده بالوزن ؟؟
اتمنى من اي عضو يعمل في مجال الصيدله أن يفيدنا عن البروكــسيد ..!؟ فوائده .. أضراره .. تركيبته !!
ربما اني مخطيء وربما اني قد أصبت في ماذكرت .!

حلم الامومه
03-11-2009, 04:36 PM
اخي sami
اهلا وسهلا فيك بينا ما شاء الله ازا في منويات بالخصيه حتى لو كانت قليله بس هادا مؤشر كتير منيح وانا بنصحك انو تستخدم البرو**يد ازا ما ظهر تحسن بالابر اللي عم تاخدهون لانه البرو**يد مفيد جدا بحالتك لانه انتا ولله الحمد في عندك منويات مو متل حالاتنا والله يرزقك الذريه الصالحه يا رب

اناهيل
03-11-2009, 05:30 PM
اخى سامى حبيت انصحك مع الاخت حلم الامومه باستخدام البرو**يد لانه ينفع فى حالتك اكثر من باقى جميع الحالات هنا والله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه المعافاه

مسك * الانباريه
03-11-2009, 05:43 PM
اختي حلم الامومة ...........

هل قام زوجك بفحص الانابيب الناقلة ؟

او

ربما لديــــــه التهابات (صديد) تقتل الحيوانت المنوية ؟

alshadn
03-11-2009, 06:04 PM
واخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وبعد جهد جهيد اشترى زوجي البرو**يد بلس وبدا فيه اليوم
الحمدلله اهم شي اقتنع وبدا في استخدامه
ياااااااااااااااارب يشفيي كل عقيم ومريض

حلم الامومه
03-11-2009, 06:05 PM
والله يا اختي مسك الانباريه عملنا خزعات من الخصيه وفتح للخصيه وللاسف ما في منويات يعني لو كانت المشكله بالوعاء الناقل كان وجدو منويات بالخصيه وعملنا كل الفحوصات من الهرمونات للكروموسومات لكل شي بتعلق بالموضوع وكل شي طبيعي وانا هادا اللي مخوفني انو ما في شي نعالجة يعني انا خايفه انو عيب خلقي انو هو مولود عقيم وعملنا فحص جينات برضو ما في شي
والله المستعان

حلم الامومه
03-11-2009, 06:17 PM
اختي alshadn كيف اشترى زوجك الدواء من صيدليه ولا عن طريق النت وازا من صيدليه ايش اسمها ومن وين انتي يا اختي؟
وشكرا الك

moonwalker
03-11-2009, 06:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله
متابعكم من زمان، بس اول مره اشارككم
وانا متزوج من سنتين
بالنسبة لحالتي انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي
وتشخيص الخزعة (قلة في الانطاف) hypospermatogenesis
يعني يوجد حيوانات منوية لكن قليلة وماتطلع في السائل المنوي
وتحليل الهرمونات قبل سنة كان طبيعي

fsh=2.64
lh=5
t=4.3
prolactin=140

وصفلي الدكتور (ابر بريجنيل 5000 ) مرة في الاسبوع لمة شهرين ولكن ماحللت بعدها. خوفا من النتيجة.

وبعد فترة استخدمت النولفاد** لمدة ستة اشهر وحللت من اربع شهور ولم تتغير النتيجة
وانا الان استخدم proviron ,و nolvadex
واذا ما طلع شي ناوي اطلب من الدكتور يسويلي اشعة بالصبغة يمكن يكون السبب انسداد في القناة المنوية يؤدي الى عدم ضهور الحيوانات في السائل المنوي.

الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة عاجلا غير اجل، انه ولي ذلك والقادر عليه.

اخوي حالتك ما تحتاج ابر ولا شي, جهز زوجتك واعمل عملية تفتيش وحقن مجهري وربنا يرزقك الذرية الصالحة

moonwalker
03-11-2009, 06:26 PM
مرحبا اخي مون الف الف مبروك وعقبال ماتبشرنا بحمال زوجتك بالتوم انشاءالله

الله يبارك فيكم ويرزققكم الذرية الصالحة ويباركلكم فيها

حلاوه حلوه
03-11-2009, 06:30 PM
اخي مون عندي سؤال لك كم مدة رحلتك لمصر انت وزوجتك من يوم ؟

وماهي الاجراءات التي عملها لك الدكتور مدحت من تحاليل وماهي ؟

اشكرك لسعة صدرك للاعضاء :)

moonwalker
03-11-2009, 06:31 PM
والله يا اختي مسك الانباريه عملنا خزعات من الخصيه وفتح للخصيه وللاسف ما في منويات يعني لو كانت المشكله بالوعاء الناقل كان وجدو منويات بالخصيه وعملنا كل الفحوصات من الهرمونات للكروموسومات لكل شي بتعلق بالموضوع وكل شي طبيعي وانا هادا اللي مخوفني انو ما في شي نعالجة يعني انا خايفه انو عيب خلقي انو هو مولود عقيم وعملنا فحص جينات برضو ما في شي
والله المستعان

ما شاء الله توقيعك الجديد يبعث الأمل, اختي يعني الاطباء شو قالو؟؟ اكيد في سبب ويمكن شغلة لخبطة هرمونات .. جربو العسل وغذاء الملكات والبروكــسيد عسى ان يكتب الله فيهم الشفاء, هل حجم الخصيتين طبيعي؟

حلاوه حلوه
03-11-2009, 06:39 PM
لاحظت الغالبية يشتكون من دواء البروكـــسيد بأنه يزيد الوزن بشكل ملحوظ ؟؟
بالرغم من ان مكوناته تساعد على تخفيف الوزن ..
فهو يحتوي على مادة L-Carnatine وهي احد المواد التي تساعد على عملية إحراق الدهون ..!!
استخدمت البروكــــسيد لمدة 3 شهور ولم يحصل لي أي زياده بالوزن ؟؟
اتمنى من اي عضو يعمل في مجال الصيدله أن يفيدنا عن البروكــسيد ..!؟ فوائده .. أضراره .. تركيبته !!
ربما اني مخطيء وربما اني قد أصبت في ماذكرت .!

من تجربة زوجي ازداد وزنه بشكل ملحوظ اكثر من 10 كيلو

حتى من يراه يندهش منه في خلال شهرين ازداد وزنه

يمكن مع اشخاص لايسبب سمنه ومع اشخاص يسبب سمنه

على حسب الجسم وقابليته :good

وسألت طبيب زوجي هل البرو**يد يسبب سمنه قال نعم لأنه مجموعه من فيتامينات المكمله

لكنه مفيد جداً

ادعو لزوجي ربي يحنن قلبه ويرجع للعلاج yarub

حلم الامومه
03-11-2009, 06:51 PM
والله يا اخي مو والكر ما في مشكله بالهرمونات ولا شي وهادا اللي محيرنا ومحير الاطباء انو ما في سبب وحجم الخصيه طبيعي بس في وحده منهم اصغر من الطبيعي بشيء بسيط بس حكى الدكتور انو امر طبيعي وهيني ان شاء الله بدي اوصي عالدواء والعسل ويا رب يكون الشفاء قريب

moonwalker
03-11-2009, 06:54 PM
اخي مون عندي سؤال لك كم مدة رحلتك لمصر انت وزوجتك من يوم ؟

وماهي الاجراءات التي عملها لك الدكتور مدحت من تحاليل وماهي ؟

اشكرك لسعة صدرك للاعضاء :)

انا اسف الظاهر ما كتبت كامل القصة على العام,

في البداية انا اردني مقيم في قطر , في عام 2006 ذهبت في رحلة سياحية مع مجموعة الى مصر, وكنت قد سمعت عن مستشفى ادم والدكتور مدحت عن طريق الانترنت وكنت قد زرت جميع اطباء الاردن وعملت عملية عينة بالابر في المستشفى الاسلامي fna ولكن لم يتم ايجاد شئ والدكتور قال لي بالحرف الواحد حاليا لايمكن ان تنجب انتظر تقدم العلم, وراجعت مستشفى الاردن ومستشفى فرح ... نفس الشئ. وعملت عملية في قطر فتح وتم اخذ اربع عينات مع تجهيز الزوجة ولكن بلا فائدة. نرجع الى مصر اخذت ت**ي الى عنوان مستشفى ادم وطلبت مقابلة الدكتور مدحت حالا وبعد انتظار وفتح ملف تم طلب عينة من السائل المنوي قبل مقابلته وبعد ساعات ظهرت النتيجة وقابلت الدكتور مدحت حيث قال لي ان حالتك ممتازة ووجد دلائل في السائل المنوي على امكانية نجاح عملية التفتيش بنسبة 90% ولكن علي ان ابقى في مصر لتجهيز الزوجة ولم اكن مستعد ماديا ولانني مع جروب سياحي الفترة محدودة ولم اذهب ولكني عندما عدت الى قطر عملت العملية بناء على كلام الدكتور مدحت ولكن لم يجدوا شيئا, وهذه السنة بعد ان اديت فريضة الحج دعوت الله ان لا يحج الناس العام القادم الا وزوجتي حامل وقلت سآخذ بجميع الاسباب واتوكل على الله وآخذ البروكــسيد والعسل وتابعت مع الدكتور مدحت عن طريق الايميل حتى قرب اخر موعد لزوجتي فاتخذت القرار بالسفر الى مصر وكان قرار صعب لان البلد غريبة علينا وليس معنا الا الله, وكنت حجزت فندق عن طريق الانترنت ووصلنا له الساعة الرابعة فجرا ولكنه لم يكن فندق بل كان كابوس!! المصعد كان عبارة عن صندوق شبك حديد وقلت للتا**ي اللي معانا انتظر انا ماراح انام في هالفندق لو بنام في الشارع , ودرنا ندور فندق مناسب حتى حصلت في وقت الفجر, وذهبنا الى المستشفى الساعة 10 صباحا, وبحثت عن شقة قريبة من المستشفى ووفقنا الله في شقة قريبة جدا للمستشفى وبالفعل قام مستشفى ادم بالعناية بنا ومتابعة التبويض وثم تم تحديد موعد العملية لي ولزوجتي, دخلنا انا وزوجتي لنفس الغرفة ودخلت انا غرفة العمليات اولا, طبعا المستشفى تحت التجديد وغرف المرضى حديثة وليست مثل مكان الاستقبال .. وخرجت من العمليات وعندما صحوت وجدت زوجتي بجانبي على طول سالتها هل وجدو شئ؟؟؟ فقالت لم تظهر النتيجة بعد وجاء موعد عملية زوجتي ولم يظهر احد حتى اني سمعت ممرضات يقولون "احنا حنقوللهم ازاي؟" لما اسمعت حسيت الدنيا ضاقت بي, وبعد ربع ساعة جاءت ممرضة وفتحت الباب بسرعة وقالت خلي المدام تجهز نفسا لقو سبيرم !! وانا انهرت في هذه اللحظة وحمدت الله انا وزوجتي ولم اصدق ما سمعت!! وبعد يومين تم ارجاع الأجنة والرحلة استغرقت 12 يوم لان زوجتي عملت نصف التجهيز في قطر. والتجهيز مع العملية في مصر يحتاج شهر كامل... ارجو ان اكون كتبت بالتفصيل واي سؤال انا حاضر

نحن فدائك يا رسول الله
03-11-2009, 06:55 PM
اختى حلاوة حلوة...البرو**يد بلس ... هو مكمل غذائى... يعنى فيتامينات و معادن ...على فكرة الحقن الهرمونيه هى اللى ممكن تزود الوزن... انما البرو**يد على ما اظن انه مش ممكن يكون السبب... و الله اعلم... و اسالكم الدعاء.رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
03-11-2009, 07:05 PM
اختى حلاوة حلوة...البرو**يد بلس ... هو مكمل غذائى... يعنى فيتامينات و معادن ...على فكرة الحقن الهرمونيه هى اللى ممكن تزود الوزن... انما البرو**يد على ما اظن انه مش ممكن يكون السبب... و الله اعلم... و اسالكم الدعاء.رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

مرحبا اخي عبقور

زوجي لايستخدم اي حقن هرمونيه في فترة استخدامه للبروكـسـيـد

حلاوه حلوه
03-11-2009, 07:12 PM
شكراً لك اخي مون على ذكر التفاصيل

يعني فهمت من خلاصة قصتك انا الدكتور مدحت يعمل تحليل السائل ومنه يتبين نسبة الحصول على حيوانات منويه

كوكب زحل
03-11-2009, 07:18 PM
اختي الفاضله "حلاوه حلوه"
ربما كما ذكرتي أن هناك أجسام قابله للسمنه وأجسام ع** ذلك ..
أسأل الله أن يرزقكِ و يرزق أخواني وأخواتي بالذرية الصالحة ..

حلم الامومه
03-11-2009, 07:21 PM
شكرا جزيلا لك يا اخ مون والكر على الايضاح لكن ازا ممكن تبعتلي ايميل الدكتور مدحت عامر وازا حبيت ابعته عالخاص ازا ما بسير تحطه بالعام

moonwalker
03-11-2009, 07:38 PM
شكراً لك اخي مون على ذكر التفاصيل

يعني فهمت من خلاصة قصتك انا الدكتور مدحت يعمل تحليل السائل ومنه يتبين نسبة الحصول على حيوانات منويه

فهمك صحيح :good

حلاوه حلوه
03-11-2009, 07:38 PM
اختي حلم الامومه بالنيابه عن اخي مون

هذا موقع مستشفى ادم

ويمكنك مراسلة الدكتور مدحت

تفضلي الرابط

http://www.adam-int-clinic.com/contact.html

تفضلي ايضاً ايميله

البريد الإلكتروني :Email :

adam@idsc.net.eg (adam@idsc.net.eg)

كوكب زحل
03-11-2009, 08:16 PM
اختي حلم الامومه ..
يعجبني جداً "تفائلك" ...
فعلاً البنون هم زينة الحياة الدنيا .. و لكن (وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم و الله يعلم وأنتم لا تعلمون) ...
فلربما كان الأبناء سبب في شقاء الوالدين وتعاستهما .. فالخيرة فيما أختاره الله سبحانه وتعالى ...
ولكن التفائل مطلوب و الأمل بالله كبير ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقني وإياكم الذرية الصالحة عاجلا غير آجل ..
اللهم يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام ارزقني و اخواني واخواتي في الله ذريةً صالحه .. ياسميع يا مجيب الدعاء ..

حلم الامومه
03-11-2009, 08:33 PM
شكرا لك اخي كوكب زحل ولازم كلنا هيك لانه الصراحه كنت من اول مكتئبه واكتئابي ما فادني بشي بالع** زاد بيتي مزيد من الوحشه والالم وازدار شعوري بالياس لكن الان قررت اني انتفض على نفسي وخاصه انو الامل بالله وانو اكيد الحالة النفسيه لها دور كبير وبالنهايه الخيره فيما اختاره الله

مسك * الانباريه
03-11-2009, 09:21 PM
اخ موون وولكرر

اريد النسب لهرموناتك قبل العملية بالضبط

وهل الدكتور سميـــــر حمداان هو من قام بعملية fni في المستشفى الاسلامي ؟

واذا الدكتور مدحت عامر اعطاك معلومات اللي يستطيعون من خلالها معرفة ما اذا كان امل بوجود الحيوانات في الخصية عن طريق السائل ؟

وجزاك الله خيرا
الله يرزقكم الذرية الصالحة ويكتب لزوجتك حملا خفيفا معافى سهلا طيبا ويثبته لكم .......اميــــــــــــــــــــــن

حنكوووش
03-11-2009, 09:55 PM
معلش اخي مون ووكر يا ريت بس تقولي تفصيل شويه عن موضوع تحليل السائل المنوي

هل كان فيه اي حيوانات منويه مثلا !!! اصل موضوع توقع النتيجه من خلال تحليل السائل المنوي دا غريب شويه !!

اللهم الا لو كان في حيوانت منويه قليله جدا جدا في السائل لا يمكن تجميدها او مثلا حيوانات منويه ميته
لكن لا يوجد به حيوانات منويه خالص و اقول 90% في في الخصيه !!!! دي غريبه شويه
يا ريت مزيد من التوضيح على النقطه دي
و جزاكم الله خيرا

dawa
03-11-2009, 10:05 PM

هل كان فيه اي حيوانات منويه مثلا !!! اصل موضوع توقع النتيجه من خلال تحليل السائل المنوي دا غريب شويه !!

اللهم الا لو كان في حيوانت منويه قليله جدا جدا في السائل لا يمكن تجميدها او مثلا حيوانات منويه ميته
و جزاكم الله خيرا
أخي حنكوووش
أين أنت..؟؟؟؟؟؟ إنتظرتك طويلاً...
الفحص الذي يعمله الدكتور مدحت للسائل المنوي هو فحص ال MGG....
نتابع.... :good
راجع الرابط مع التفاصيل العلمية من موقع oxfordjournals
http://humrep.oxfordjournals.org/cgi/content/full/16/7/1427

moonwalker
03-11-2009, 10:13 PM

و جزاكم الله خيرا

الاخ حنكوووش, هناك تقنية استخدام بعض الصبغات لتحليل طبيعة السائل المنوي واستنتاج وضع الخصية عن طريق هذا التحليل, قبل ثلاث سنوات وجد عندي اربعة حيوانات منوية لا تتحرك واخر مرة وجد حيوان واحد لايتحرك في السائل, والفقرة التالية نقلتها من موقع مستشفى ادم عن التحليل وهي:

وتحاليل متتابعة للسائل المنوي مصبوغة بصبغة ماي جرونولد جيما ( MGG ) وصبغة NFI 34 مريض حيث كان إستخلاص الحيوان المنوي من الخصية صعب وأحتاج الأمر إلى أخذ عينات متعددة من الخصيتين كان معدل إستخلاص الحيوان المنوي هو 13 / 34 ( 38.2 % ) وفي 5 حالات إحتاج الأمر إلى أكثر من 12 ساعة لجمع الحيوانات المنوية . بينما في المجموعة الفرعية ب 2 كانت عينة وعينتين ميكروسكوبيتين صغيرتين كانت كافية لإستخلاص الحيوانات المنوية بنسبة 100 %

وياريت تدخل على موقع المستشفى وتشوف موضوع عقم الرجال الشديد
http://www.adam-int-clinic.com

moonwalker
03-11-2009, 10:18 PM
اخ موون وولكرر

اريد النسب لهرموناتك قبل العملية بالضبط

وهل الدكتور سميـــــر حمداان هو من قام بعملية fni في المستشفى الاسلامي ؟

واذا الدكتور مدحت عامر اعطاك معلومات اللي يستطيعون من خلالها معرفة ما اذا كان امل بوجود الحيوانات في الخصية عن طريق السائل ؟

وجزاك الله خيرا
الله يرزقكم الذرية الصالحة ويكتب لزوجتك حملا خفيفا معافى سهلا طيبا ويثبته لكم .......اميــــــــــــــــــــــن

في المستشفى الاسلامي كنت متابع مع د. سامي النتشة

انا لم اهتم بالهرمونات وكذلك الدكتور مدحت, عندي عدة تحاليل من سنوات سابقة تظهر ارتفاع fsh
وبخصوص التنبؤ بوجود حيوانات منوية في الخصية ذكرت سابقا انهم في المختبر يستخدمون صبغات خاصة لهذا الغرض

moonwalker
03-11-2009, 10:24 PM
أخي حنكوووش
أين أنت..؟؟؟؟؟؟ إنتظرتك طويلاً...
الفحص الذي يعمله الدكتور مدحت للسائل المنوي هو فحص ال MGG....
نتابع.... :good
راجع الرابط مع التفاصيل العلمية من موقع oxfordjournals
http://humrep.oxfordjournals.org/cgi/content/full/16/7/1427

شكرا اخي دوا على الرابط العلمي اللي موجود في طريقة التنبؤ وموجود في الرابط اسم د. مدحت .

انا حاس انه الجماعة مش مصدقين :045:

وانا كمان كنت مثلكم مش مصدق !!:cry:

dawa
03-11-2009, 10:33 PM
أخي موون وولكر ... إذا ممكن تعطينا نسب الهرمونات لديك بالأرقام لو سمحت و هل كان هناك إختلاف في السابق...
يرجى ملاحظة أن المطلوب هو نسبة الهرمونات بدون علاج هرموني بالإبر قبلها...
جزاك الله خيرا.. أنا أتابع حالة الأعضاء و اهتم بنتائج الفحوصات حتى تسهل لنا فهم علاج العقم...
أنا أجريت العملية عند الدكتور مدحت قبل 4 سنوات و كذلك أخي حنكووش.. و لكنها لم تنجح و الحمد لله الحكيم...

dawa
03-11-2009, 10:39 PM
شكرا اخي دوا على الرابط العلمي اللي موجود في طريقة التنبؤ وموجود في الرابط اسم د. مدحت .
انا حاس انه الجماعة مش مصدقين :045:
وانا كمان كنت مثلكم مش مصدق !!:cry:
أخي موون وولكر أنا مصدقك مئة بالمئة..
بل و كنت متوقع أنك إذا انتظرت على الدواء أكثر فممكن أن تظهر الحيوانات منوية في السائل المنوي و لا تحتاج الى عملية جراحية :):)

حلم الامومه
03-11-2009, 10:45 PM
اخي دوا انتا ايش مشكلتك انت والاخ حنكوش لاني لفت نظري انك حكيت انكم عملتو انتو الاتنين عمليات عند الدكتور مدحت عامر وللاسف ما نجحت وهل حالتكم متل حالة الاخ مون والكر ؟ وايش العمليات اللي عملتوها بالضبط ؟

moonwalker
03-11-2009, 10:47 PM
أخي موون وولكر ... إذا ممكن تعطينا نسب الهرمونات لديك بالأرقام لو سمحت و هل كان هناك إختلاف في السابق...
يرجى ملاحظة أن المطلوب هو نسبة الهرمونات بدون علاج هرموني بالإبر قبلها...
جزاك الله خيرا.. أنا أتابع حالة الأعضاء و اهتم بنتائج الفحوصات حتى تسهل لنا فهم علاج العقم...
أنا أجريت العملية عند الدكتور مدحت قبل 4 سنوات و كذلك أخي حنكووش.. و لكنها لم تنجح و الحمد لله الحكيم...

اخي دوا,
الهرمونات كانت كالتالي قبل سنوات
FSH: 14.68
LH: 10.57
Prolactin : 16.2
Testosterone: 2.1

وهذا عند عمل عملية FNA في عام 2003 ولم يتم ايجاد شئ وقال لي الدكتور انتظر تقدم العلم
اما هذه المرة فللأسف لم اعمل نتائج تحاليل الهرمونات بعد اخذ البروكــسيد والعسل

أخي دوا جرب البرو**يد والعسل لمدة 6 شهور واعمل العملية باذن الله تنجح, والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة.

كوكب زحل
03-11-2009, 11:07 PM
اخي دوا,
الهرمونات كانت كالتالي قبل سنوات
fsh: 14.68
lh: 10.57
prolactin : 16.2
testosterone: 2.1

وهذا عند عمل عملية fna في عام 2003 ولم يتم ايجاد شئ وقال لي الدكتور انتظر تقدم العلم
اما هذه المرة فللأسف لم اعمل نتائج تحاليل الهرمونات بعد اخذ البروكــسيد والعسل

أخي دوا جرب البرو**يد والعسل لمدة 6 شهور واعمل العملية باذن الله تنجح, والله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة.

معدل هرمون التستوستيرون لديك قليل جداً ...
هرمون fsh لديك مرتفع ..

moonwalker
03-11-2009, 11:10 PM
معدل هرمون التستوستيرون لديك قليل جداً ...
هرمون fsh لديك مرتفع ..

صحيح وهذا يفسر على ان الخصية لا تعمل .

عاشقة الامومه
03-11-2009, 11:34 PM
الله يجزاكم خير يارب اخوي مون واخوي دواء
الله لايحرمكم الاجر

حلم الامومه
03-11-2009, 11:51 PM
اخي مون والكر بدي اسالك انا هلأ فتحت موقع برو**سيد بلس عالنت عشان اشوف كيف بقدر احصل عليه المهم ما لقيت انو ممكن اطلبه هون بفلسطين لكن لقيت انو ممكن باليمن وانا الي اخ باليمن ممكن اطلبه عن طريقه لكن فوق اسماء الدول والتلفونات مكتوب Find a pharmacy in your area يعني هو اصلا بكون موجود بالبلد بصيدليه معينه ما بيوصل من امريكا خصوصي للشخص المعني اللي بدي اوصله انه وللاسف الصيدليات باليمن مو كتير منيحه بتصوري لاني رحت وشفت يعني ممكن يكون الدواء موجود بالصيدليه ويكون قديم او منتهي مفعوله انا هادا اللي بدي اساله انو لما اطلبه عن طرق النت بيوصل من امريكا عند الطلب ولا بكون بالصيدليه اللي الها وكاله بالبلد يا ريت تكون فهمت علي شو بقصد وشكرا جزيلا لك
لامه خافه يكون قديم او منتهي مفعوله وبدي اسالك انت اخدت الدواء البودره ولا الحبوب؟

كوكب زحل
04-11-2009, 12:22 AM
اختي "حلم الأمومه"
هل يوجد لك أقارب في السعوديه ؟
لأنه متوفر في بعض الصيدليات بالسعوديه ..

حلم الامومه
04-11-2009, 12:40 AM
اي صيدليات بالضبط الي اقارب بجده ودورو عليه ما لقيوه بس حكولي انو سعره العلبه 300 ريال وحبوب مش بودره مع انو المفروض انو الدواء اغلى من هيك انا خايفه ما يكون الاصلي
في حدا بيعرف صيدليه بجده بتبيع برو**يد بلس بودره الاصلي

كوكب زحل
04-11-2009, 12:46 AM
بجده ما اعرف ..!
لكن بالرياض موجود فيه صيدلية الحبيب ..
لو اقاربك اللي بجده يعرفون احد بالرياض ممكن يوصلها لهم ..
الموجود بصيدلية الحبيب بروكــسيد بلس بودره

نحن فدائك يا رسول الله
04-11-2009, 01:04 AM
خير ان شاء الله.... و الله الواحد فرحاااان جداااااا...حاسس ان الروح رجعت تانى للصفحه...و ده اكيد كويس...حمد لله على السلامه اخى حنكوش....منور و الله

حلم الامومه
04-11-2009, 02:01 AM
شكرا جزيلا لك اخ كوكب زحل والاخت الماسه بس حساسه ان شاء الله رح اتوكل على الله واطلبه عن طريق النت وان شاء الله خير لانه عن طريق الصيدليات صعب لانه انا بفلسطين واقربائي بجده وما الهم حدا بالرياض

مناير123
04-11-2009, 04:29 AM
اعذروني اخواني واخواتي انا موسوسة جدا في الادوية يعني كيف تاخذون دواء بدون وصفة طبيب ؟

انا اخاااااااااف على زوجي من استخدام الدواء
ماهي مكونات الدواء
ماهي تركيبة المواد
ماهي كمية الجرعة ومدتها
اسئلة مهمة قبل البدء بتناول الدواء
الحذر مطلوب !!!!

حلم الامومه
04-11-2009, 04:33 AM
اختي مناير الدواء طبيعي وما يحتاج وصفه طبيه وهو مكملات للجسم حتى يحفز الخلايا ويزيد عدد المنويات وهو مرتين باليوم مبدئيا لمدة تلات شهور والافضل 6شهور

alshadn
04-11-2009, 05:17 AM
اختي alshadn كيف اشترى زوجك الدواء من صيدليه ولا عن طريق النت وازا من صيدليه ايش اسمها ومن وين انتي يا اختي؟
وشكرا الك

انا من الرياض واشتريناه من صيدلية الحبيب بالرياض
ويارب تتعدل النتيجة

moonwalker
04-11-2009, 07:47 AM
اخي مون والكر بدي اسالك انا هلأ فتحت موقع برو**سيد بلس عالنت عشان اشوف كيف بقدر احصل عليه المهم ما لقيت انو ممكن اطلبه هون بفلسطين لكن لقيت انو ممكن باليمن وانا الي اخ باليمن ممكن اطلبه عن طريقه لكن فوق اسماء الدول والتلفونات مكتوب find a pharmacy in your area يعني هو اصلا بكون موجود بالبلد بصيدليه معينه ما بيوصل من امريكا خصوصي للشخص المعني اللي بدي اوصله انه وللاسف الصيدليات باليمن مو كتير منيحه بتصوري لاني رحت وشفت يعني ممكن يكون الدواء موجود بالصيدليه ويكون قديم او منتهي مفعوله انا هادا اللي بدي اساله انو لما اطلبه عن طرق النت بيوصل من امريكا عند الطلب ولا بكون بالصيدليه اللي الها وكاله بالبلد يا ريت تكون فهمت علي شو بقصد وشكرا جزيلا لك
لامه خافه يكون قديم او منتهي مفعوله وبدي اسالك انت اخدت الدواء البودره ولا الحبوب؟

اختي البروكــسيد يحتاج ان يكون في الثلاجة طوال الوقت, ومدة صلاحيته ليست طويلة يعني سنة واحدة, الأفضل الواحد يطلب كمية لثلاث شهور فقط لانها تحتل مساحة كبيرة في الثلاجة, انا فتحت صندوق بريد في امريكا واوروبا عن طريق ارام**, اما الطلب مباشرة فيه تعقيدات كثير خاصة اذا وصل بالبريد بيتبهدل وممكن ياخذ فترة طويلة. طبعا لما تطلبيه من النت يأتي مباشرة من الشركة في امريكا وانا اتابع تحركات الشحنة من ولاية الى ولاية ثم الى دبي ثم الى قطر وبيوصلني خلال 10 ايام من الطلب. حاولت اشتريه من صيدليات الامارات ما كان عندهم غير بروكــسيد وليس بروكــسيد بلس. طبعا هو بيجي مغلفات بودرة, بياخذ الواحد مغلف الصبح ومغلف مساء والعلبة الواحدة تكفي 15 يوم.

moonwalker
04-11-2009, 07:50 AM
اي صيدليات بالضبط الي اقارب بجده ودورو عليه ما لقيوه بس حكولي انو سعره العلبه 300 ريال وحبوب مش بودره مع انو المفروض انو الدواء اغلى من هيك انا خايفه ما يكون الاصلي
في حدا بيعرف صيدليه بجده بتبيع برو**يد بلس بودره الاصلي

اختي البروكـسيد بلس يجي بودرة فقط وما في حبوب

moonwalker
04-11-2009, 07:56 AM
اعذروني اخواني واخواتي انا موسوسة جدا في الادوية يعني كيف تاخذون دواء بدون وصفة طبيب ؟

انا اخاااااااااف على زوجي من استخدام الدواء
ماهي مكونات الدواء
ماهي تركيبة المواد
ماهي كمية الجرعة ومدتها
اسئلة مهمة قبل البدء بتناول الدواء
الحذر مطلوب !!!!

الاخت مناير, هو ليس دواء بل مكملات غذائية وحتى في الجمارك يعامل على انه فيتامينات, وليس له اعراض جانبية غير الحمل حسب ما هو مكتوب على العلبة

عاشقة الامومه
04-11-2009, 10:39 AM
اختي حلم الامومه ان شاءالله ربي يسهل ويوصلكم العلاج وان ماوصلكم لاسمح الله بلغينا نحاول نرسله لكم مع اني كنت برسله لوحده بقطر رفضت شركات الشحن قالو لازم تقرير طبي ووصفه من طبيب

عاشقة الامومه
04-11-2009, 10:44 AM
اختي مناير ياحبيبة قلبي انا مثلك اخاف ومستحيل استعمل ادويه لو كانت بندول عادي
رحنا لدكتور انا وزوجي وسالنا عنه برو**يد بلس قالي ممتاز ونصرفه بالتلفون بدون مانشوف الحاله اي واحد عنده قلة بالحركه او بالعدد نصرفه له على طول قلت مامنه مضره قالي فيتامينات ومعادن وليس هرموني
قلت طيب زوجي صفرر يناسبه او لا قال من باب المحاوله وبدل ماتستعملون الاستيل والانتي او**يدنت هذا يغنيكم فيها جميع الفيتامينات والمقويات الخاصه بعقم الرجل
ويااختي حلم الامومه البرو**يد بلس يجي على شكل كرتون فيه 30 مغلف من البودره يستعمل مرتين باليوم بعد الفطور وبعد العشاء تكفي الكرتونه الوحده ل 15 يوم يعني كل شهر كرتونتين
ومايجي من حبوب ابدااا

مسك * الانباريه
04-11-2009, 12:23 PM
الاخ موون وللكر يقوول انه نسبة الا ف اس اتش قبل سنوات كانت 16 يعني مرتفعه ..؟!

ماهي المعدلات في المختبر لديكم اخواني واخواتي يعني من كم النسبة تقاس عندكم
لانه زوجي اخر مرة كانت 53 عالية والطبيعي لدى المختبر هو بالعشرينات وجوه .. فهموني هذة النقطة

أبوأويس
04-11-2009, 12:26 PM
والله يا أخواني و اخواتي شجعتوني اني اطلب البرو**يد بلس
ان شاء الله بخبركم اول ما أبدأ العلاج بالبرو**يد و اتابع معاكم الحالة لحد ما اخلص 3 أشهر علاج
الله يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا يا رب
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
04-11-2009, 12:45 PM
يااخت مناير حتى انا كنت اقول زيك كيف يستخدمون ادوووية من غير استشارة
وزوجي كان رافض ياخذ اي شي من غير وصفة واول مارحنا للدكتور وسالناه
قال عادي مامنه مضرة ابدا لو اخذه بس ماشجعنا عليه صرف له فتيامينات ثانية

حنين ماضي
04-11-2009, 12:50 PM
بنات وين اقدر احصل على حبوب برو**يد بلس

عاشقة الامومه
04-11-2009, 01:15 PM
اختي حنين تلاقينه بصيدلية الحبيب بالرياض او اشتريه من الموقع

عاشقة الامومه
04-11-2009, 01:17 PM
اختي مسك تشوفين جنب رقم التحليل النسب الطبيعيه للهرمون
او اكتبي النسب هنا وحنا نساعدك

SAMI
04-11-2009, 01:21 PM
اخي مون ووكر
شكرا على النصيحة
لكن كان عندي التهابات في الصغر في مجرى البول والمثانة
ممكن تكون سببت انسداد القنوات المنوية.

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

كوكب زحل
04-11-2009, 04:50 PM
اخواني و أخواتي
ما رأيكم في البروفيسور "سعيد قطان" ..!!! خصوصاً في مجال الإنجاب ..!!
هل تعاملتوا معه !؟
الاحظ الأغلبية يقومون بالعلاج لدى الدكتور مدحت عامر أو زيد الكيلاني و غيرهم .. و لكن لم أقرأ بأن هناك من تعامل مع الدكتور سعيد قطان ..!

حلم الامومه
04-11-2009, 04:54 PM
شكرا جزيلا لك اخت عاشقة الامومه ما بتقصري والله وعن جد كلامك كتير اثر فيي وعن جد انا اخوه بالله واخي مون والكر شكرا الك على وسع صدرك والاخ سامي لا شكر على واجب

mothers
04-11-2009, 05:05 PM
السلام عليكم : اختي حلاوة حلوة .... بعد ما طرحتي سؤالك عن الغدة الدرقية وتأثيرها على انتاج الحيوانات المنوية عشت أيام فرح وأمل وقلت ما دام زوجي صار عندو قصور في الغدة الدرقية احتمال انو بداية خير ويكون لها تأثير على الانتاج ... بس اليوم طلعت نتايج تحليل السائل والهرمزنات وهي : الحيوانات المنوية صفر ....
Lh 5.47
fsh 4.21
ومع العلاج للغدة صارت 3 بعد ماكانت 11
سؤالي هل الهرمونات في معدلها الطبيعي ؟؟؟؟؟ ارجو منكم التعليق ؟؟؟؟ لأني حاسة انو ما حد منكم متجاو ب معي ؟؟؟ ليش مش عارفة بالرغم أني في المنتدى من 3 سنوات
والله بعد هالنتيجة تحطمت نفسيتي وحسيت بخيبة امل بعد ما حسيت بقرب الفرج.......

كوكب زحل
04-11-2009, 05:22 PM
اختي mothers
حسب كلام البروفيسور مجدي أسعد من مركز لندن للإخصاب و كلام البروفيسور سعيد قطان من مركز الحبيب وغيرهم من الأطباء الكبار .. تحدثت إليهم شخصياً
أن ارتفاع الهرمونات هو دليل على توقف الخصية عن العمل ..
و مسألة توقف الخصية عن العمل ليست بالسهوله المتوقعه .. فعملية تنشيط الخصية لكي تعمل مجدداً عمليه معقده وصعبه جداً و أمرها بيد الله سبحانه وتعالى ..
أحيانا الخصية تستجيب للأدوية و تستعيد عملها وهذا في حالات نادرة .. و أحيانا تتوقف الخصية نهائياً عن العمل و لا تستجيب لأي علاج ...
لذلك فإن عملية تعديل اللخبطه الموجوده بالهرمونات الى وضعها الطبيعي لن تنفع الخصيه كثيراً ... لأن ارتفاعها كان دلاله على ان الخصيه متوقفه عن العمل ..
هذا ما اخبروني به البروفيسورات ...
أحببت أن انقل لكم ما فهمته من الدكاتره ..
الأمل بالله كبير ..
أنا مثلي مثل أخواني أعاني من عدم وجود حيوانات منوية بالسائل المنوي .. بالرغم من أن جميع هرموناتي سليمه ووضع الخصية سليم جداً .. لكن لا نعلم ماهو سبب غياب الحيوانات المنوية ..!!!
الله وحده أعلم ..!

عليكم بالدعاء و الاستغفار و الصدقة ...
و اسأل الله أن يرزقني واياكم الذرية الصالحة ...

نحن فدائك يا رسول الله
04-11-2009, 05:26 PM
اختى mothres...و اختى مسك الأنباريه...احنا هنا كلنا مع بعض على الصفحه دى... عشان كلنا نفيد بعضنا البعض... و احنا و الحمد لله كلناااا اخوة...شوفى يا سيتى...النسب دى بتختلف من معمل الى معمل...اللى هى نسبه التراوح فى المعدل الطبيعى... و هتلاقوا النسب الطبيعيه من و الى ...مكتوبه بين الأقواس جنب نسبه التحاليل اللى ظهرت...و ده شىء انتم اللى بتحددوة...من خلال النسب الطبيعيه الموجوده فى الأقواس... جنب النسبه اللى ظهرتلكم...مع اختلاف النسب الطبيعيه دى من معمل لأخر ... و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

اناهيل
04-11-2009, 08:20 PM
اختي mothers
هرمونات زوجك فى معدلها الطبيعى ولكن بما انك تقولى انه يوجد لديه قصور فى الغده الدرقيه اذن يجب اخذ علاج لتنظيمها وانشاء الله تكون هى السبب ويطرا تحسن على حاله زوجك لانها لها تاثير على انتاج الحيوانات المنويه
رزقك الله الذريه الصالحه انشاء الله فى القريب العاجل وجميع الاخوه انه على كل شىء قدير

عاشقة الامومه
04-11-2009, 08:45 PM
اختي حلم الامومه بالع** انتي بمقام اختي واكثر وحنا هنا حاسين ببعض وبهموم بعض وعايشين نفس المعاناة اذا الي عايش معاناتك ماساعدك من الي بيساعدك
اذا بغيتي اي شي لاتترددين

عاشقة الامومه
04-11-2009, 08:54 PM
اخوي كوكب زحل الدكتور سعيد قطان سمعت انه ممتاز واضن انه يشتغل بالتخصصي فجميع دماترة التخصصي شاطرين
مافكرت اني اقول لزوجي يروح عنده مع انه تخصص ذكوره وعقم بس ماربي كتب
اخوي بالنسبه للهرمونات عندك زوجي معاه هرمون fsh 45 ولما استعمل خلطة الداحس نزلة ل 27 يوم سالت الدكتور عن نزول الهرمون قال متى مابداء الهرمون ينزل معناته الخصيه بدت تعمل وان العلاج جاب معها نتيجه واللحين فرصه دام نزل الهرمون بعطيه نولفاد** وفيمارا مدة 3 شهور واستعمله زوجي تقريبا شهرين وعمل فحص والصاعقه الهرمون وصل 56 يوم كلمناه قالو سافر اجازه
وراسلت دكتور امريكي قالي غلط ياخذ العلاجين مع بعض جابت نتيجه ع**يه الله يهداه بس
الخلاصه ان اي علاج تستعمله مدة ثلاث شهور اعمل تحليل لهرمون fsh اذا نزل معناته ان العلاج جاب نتيجه والخصيه بدت تشتغل

حنكوووش
04-11-2009, 09:15 PM
الاخوة و الاخوات
يا ريت بس الله يكرمكم اللى تم صرف له دواء فيمارا او ارميديدكــــ س يقولي بالظبط الجرعه كانت كام بالظبط و ايه اللى قاله لهم الطبيب على هذه الادويه و معلومه مهمه جدا هل من تم صرف هذا الدواء له يعاني من السمنه؟؟؟ هل عمل تحليل استراديول(او استروجين) و كم نسبه التستستيرون و هل عمل نسبه بين التستستيرون و الاسترديول؟ testosterone/estrdiol ratio???? هل شعر بأي اعراض جانبيه و كام المدة اللى استخدمه فيها او اللى نصحه فيها الطبيب

يا ريت الاجابه من اي حد مر بالتجربه مع هذا الدواء

و جزاكم الله خيرا

كوكب زحل
04-11-2009, 11:20 PM
اخوي كوكب زحل الدكتور سعيد قطان سمعت انه ممتاز واضن انه يشتغل بالتخصصي فجميع دماترة التخصصي شاطرين
مافكرت اني اقول لزوجي يروح عنده مع انه تخصص ذكوره وعقم بس ماربي كتب
اخوي بالنسبه للهرمونات عندك زوجي معاه هرمون fsh 45 ولما استعمل خلطة الداحس نزلة ل 27 يوم سالت الدكتور عن نزول الهرمون قال متى مابداء الهرمون ينزل معناته الخصيه بدت تعمل وان العلاج جاب معها نتيجه واللحين فرصه دام نزل الهرمون بعطيه نولفاد** وفيمارا مدة 3 شهور واستعمله زوجي تقريبا شهرين وعمل فحص والصاعقه الهرمون وصل 56 يوم كلمناه قالو سافر اجازه
وراسلت دكتور امريكي قالي غلط ياخذ العلاجين مع بعض جابت نتيجه ع**يه الله يهداه بس
الخلاصه ان اي علاج تستعمله مدة ثلاث شهور اعمل تحليل لهرمون fsh اذا نزل معناته ان العلاج جاب نتيجه والخصيه بدت تشتغل

صحيح اختي عاشقة الامومه
الدكتور سعيد قطان كان يشتغل بالتخصصي و لكن اعتقد انه الان يعمل بدوام كامل في مركز الحبيب ..
سبحان الله هرمون ال fsh عند زوجك مرتفع جداً ..!!
ايش هي خلطة الداحس يا اختي ..!!!
بالنسبه لهرموناتي كلها سليمه .. يوجد ارتفاع بسيط جداً في هرمون ال fsh
وضع الخصية سليم و طبيعي سواء من ناحية الحجم او سلامة الانسجة ..
عملت تحاليل اخرى مثل تحليل التغاء الكروموسوم y
و كانت النتيجه سليمه ..!
الخطوه الأخيره كما أفادني الدكتور هي القيام بعملية المسح المجهري ..
لدي موعد مع الدكتور حمود المطرفي للقيام بهذه العمليه ..
لا أخفيك أني متخوف منها و لكن هي الحل الأخير لي ...
أما تكون أو لا تكون ..
أسأل الله أن يرزقني واياك ياختي عاشقة الامومه الذرية الصالحه وسائر المسلمين ...

حلم الامومه
04-11-2009, 11:25 PM
اخي مون والكر حابه اعرف منك عن جد انو الدكتور مدحت عامراهمل بمركز ادم لانه انتقل للسعوديه وصار تركيزه هناك يا ريت ترد علي لانه انا عملت عنه سيرش واكتر من موقع كاتبين هادا الشي

عاشقة الامومه
05-11-2009, 12:43 AM
الاخوة و الاخوات
يا ريت بس الله يكرمكم اللى تم صرف له دواء فيمارا او ارميديدكــــ س يقولي بالظبط الجرعه كانت كام بالظبط و ايه اللى قاله لهم الطبيب على هذه الادويه و معلومه مهمه جدا هل من تم صرف هذا الدواء له يعاني من السمنه؟؟؟ هل عمل تحليل استراديول(او استروجين) و كم نسبه التستستيرون و هل عمل نسبه بين التستستيرون و الاسترديول؟ testosterone/estrdiol ratio???? هل شعر بأي اعراض جانبيه و كام المدة اللى استخدمه فيها او اللى نصحه فيها الطبيب

و جزاكم الله خيرا
الدكتور صرف لزوجي فيمارا لان معاه نقص بهرمون التستوستيرون
الجرعه دكتور قال حبتين باليوم ودكتور قال حبه باليوم كفايه وزوجي كان ياخذ حبه باليوم
زوجي سمين لاكن مو مره مره والدكتور صرفه لان هرمون الذكوره منخفض
الاعراض الجانبيه انعدام الرغبه الجنسيه
الدكتور قال 6 شهور وزوجي استعمله شهرين ونص ووقفه
اخوي حنكوش انت من الدكتور الي صرفه لك
ولاي سبب

عاشقة الامومه
05-11-2009, 12:49 AM
اخوي كوكب زحل جدا جدا جدا الهرمون مرتفع عند زوجي الله يشفيه وياكم ياكريم
خلطة الداحس عباره عن عسل واعشاب
سبحان الله حالتك غريبه تقريبا كل شي سليم ومع كذا ماتظهر حيوانات منويه انصحك تقرى البقره كل ليله وتقرى الرقيه الشرعيه قبل العمليه وان شاءالله خير باذن الله مع القراءه ماتحتاج عمليات وتحمل زوجتك طبيعي

كوكب زحل
05-11-2009, 01:19 AM
الله كريم اختي عاشقة
اسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحه ..

الدكتور مدحت عامر يشتغل بالرياض بأي مستشفى ؟؟

حنكوووش
05-11-2009, 01:54 AM
الدكتور صرف لزوجي فيمارا لان معاه نقص بهرمون التستوستيرون
الجرعه دكتور قال حبتين باليوم ودكتور قال حبه باليوم كفايه وزوجي كان ياخذ حبه باليوم
زوجي سمين لاكن مو مره مره والدكتور صرفه لان هرمون الذكوره منخفض
الاعراض الجانبيه انعدام الرغبه الجنسيه
الدكتور قال 6 شهور وزوجي استعمله شهرين ونص ووقفه
اخوي حنكوش انت من الدكتور الي صرفه لك
ولاي سبب

هوا الحقيقه فيمارا ليس هرمون تستوستيرون لكن يزيد نسبه التستوستيرون لأنه بيشتغل على انزيم الاروماتيز اللى بيحول هرمون التستوستيرون الى استروجين فهوة بيوقف عمل هذا الانزيم و بالتالي يوقف تحويل التستوستيرون الى استروجين
فايدته ان هذا الانزيم بيزيد و ينشط في بعض الحالات ككبار السن و بعض الامراض و الناس اللى بيعانوا من سمنه فبيتحول عندهم هرمون التسسوتيرون الى استروجين بمعدل ازيد من الطبيعي فلا يتم الاستفادة من التستوستيرون
لذلك نسبه التستوستيرون الى الاستروجين كتحليل مهمه قبل اخذ العلاج لأنها لو كانت منخفضه جدا فهذا يعني اهميته
انا بالنسبالي محدش صرفه ليا نهائي و لكني احاول اجمع بعض المعلومات عنه لأني بفكر بجديه في اني اشتريه و ابدا اخده
موضوع الرغبه الجنسيه غريبه شويه !! المفروض ان نسبة هرمون التستوستيرون بتزيد فبتزيد الرغبه الجنسيه
عموما ياريت زوجك يعمل تحليل هرمون البرولاكتين .. زيادته بتأثر على الرغبه الجنسيه و كمان لها تأثير على انتاج الحيوانات المنويه

دعواتكم

joory99
05-11-2009, 06:48 AM
السلااااااااام
صباحكم خير حبايبي
اناجديده بينكم بالمنتدى واتمنى تعتبروني عضوه خفيفه بينكم ومالي غير الله ثم انت لان انا مااحب احكي لحد اوشكي لحد بحكم الموضوع حساس شوي..
وقريت عن ...مون... وان شاء الله ربي يتمم له ع خير والباقين ان شاء الله ويرزقكم ويرزقني
انا متزوجه لي سنتين و9شهور انابداية زواجي نهاية السنه الاولى سويت فحوصات وكل شي سليم الحمدالله وطبعآ دام كل شي بين سليم قلت باقي زوجي يروح يمكن في شي لان انا تقريبا كل شي سويته قالومافي حاجه طبعن... جلست ازن ع زوجي لحد ماراح وراح مره وحده سوى تحليل بمستوصف وطلع النتجيه صفــــــر مافي حيوانات طبعن هو ماصدق وقال لااكيد ملخبطين بالتحليل ومن هالحكي قلت اوك رح عياده متخصصه وخلها تكشف عليك من والا... قال اوكي عاد هو اللي يهديه لماافتح هالموضوع معاها يعصب ويزعل يعني مستحيل نطلع بنتيجه ويقتنع يروح الدكتور
وحابه اسأل الرجال كلهم كذا ولابس طبيعتة زوجي لدرجه انو توه راح للمستشفىيوم الاحد تاريخ1/11/2009بعد معاناة وقناعه وحب خشوم وطبعن وربي اني صبرت عليه يعني شوف كم لي متزوجه 1/3/2007 وتوه يروح ونعرف وش المشكله الي عنده وربي مايقهرني الاانه يعصب ويقول متى مارحت بكيفي واناكان يحن علي اروح واسوي تحاليل وفحوصات والله شي يقهر بس الحمدالله ع كل حال..!!ماكان يحط نفسه بمكاني ولاهالموضع بالنسبه لكم يالرجال يجرح واحنا لا
ادري طولت عليكم وقصيت حياتي ههههههه لكم بس تحملوني وقلت لكم اعتبروني عضوه خفيفه بحكم اني ادخل اقرى مااشارك فقررت عقب ماشفت حالت زوجي دخلت معكم
طبعن زوجي راح عيادة متخصصه وسوى تحاليل كامله وسوا تحليل سائل طعبن الحمدالله التحاليل الثانيه كويسه والخصيه يقول وحده صغيره والثانيه عاديه والسائل ماحصلوفيه شي صفــــــــــــــــــرطبعن زوجي سمين قاله الدكتور احنا الحين لازم تنحف يمكن يكون السبب السمنه وبعدين تسوي تحليل ونشوف بيتغير شي عندك اولا...!!عااااد هو ناوي من أول يسوي عملة ربط معده بس توهابعيد الله يلحقناخير ان شاء الله بشهر5 ..2010
حابه اسأل بدل مانطر كل هالوقت هل في شي نسويه بينفع معه مثل العسل والاشياء الثانيه
وكمان ودي اعرف لوحبينا نعالج وش تنصحون فيه وش العلاج المطلوب بهالحاله
اعذروني ع الاطاله من جد طولت وقرقرت واجد بس وربي حبت احد يفيدني وبنفس الوقت احس اني تطلع شي كاتمته
اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ع الاطااااااااااااااااااله
ولكم جزيل الشكر..!! والله يرزق كل محروم بالذريه ربي هب لنا من لدنك ذريتنا طيبه

moonwalker
05-11-2009, 07:42 AM
اخي مون والكر حابه اعرف منك عن جد انو الدكتور مدحت عامراهمل بمركز ادم لانه انتقل للسعوديه وصار تركيزه هناك يا ريت ترد علي لانه انا عملت عنه سيرش واكتر من موقع كاتبين هادا الشي

بالعكــس اختي, اهتمامه زاد في مستشفى آدم ولما كنت هناك كان في عملية توسعة وتجديد واخذو البناية اللي مقابل المستشفى لتكون مستشفى للنساء, وأنا سألته عن السعودية فقال نعم ولكن تركيزه في مصر وفي الفترة اللي جلستها هناك كان موجود و يسافر السعودية يوم الاربعاء والخميس وفريق الاطباء الي عنده في مصر فريق رائع, طبعا هو يدير المستشفى ويتابع اما العمليات والتحاليل فيقوم الفريق بها تحت اشرافه المباشر لانه عدد المراجعين ما شاء الله كبير جدا جدا ولم اكن اجد مكان اجلس عليه .

moonwalker
05-11-2009, 07:58 AM
الاخوة و الاخوات

و جزاكم الله خيرا

اخي العزيز حنكووش,
انا كنت عامل بحث عن (aromatase inhibitors) ودورها في مكافحة الاستروجين ولانه هرمون الذكورة نازل عندي بحثت حتى وجدت بحوث لجامعة ويل كورنيل (maleinfertility.org) تقوم بتجربة اثر الاروماتيز انهيبيتر على عقم الرجال الغير انسدادي, وفعلا طلبت من طبيبي دواء اسمه التجاري (Teslac) والعلمي ( Testolactone) لمدة ثلاثة شهور وهو دواء غالي جدا جدا, وبالفعل تم ادخال هذا الدواء لأول مرة بناء على طلبي, وخلال الفترة اللي اخذته ظهر ت اعراض تحسن شديدة منها زيادة حجم الخصية بشكل ملحوظ, زيادة النشاط و تحسن الحالة النفسية بالاضافة الى تحسن القدرة الجنسية الى اضعاف. لذا طلبته من الدكتور لمدة ثلاثة شهور اخرى لكن لم يجب طلبي لانه قال لي ان الدواء لم يتم ترخيصة بعد لعلاج عقم الرجال, وللأسف لم أعمل عملية تفتيش في ذاك الوقت. بحثت عن الاعشاب التي تقوم مقام هذا الدواء فوجدت ان البابونج يحتوي اروماتيز انهيبيتر (chrysin) ولكن الجسم لا يمتصه الا مع مادة الببرين الموجودة في الفلفل الاسود, عملت خلطة من منقوع البابونج واضفت الفلفل الأسود وبالفعل اعطى نفس النتيجة. ودواء فيمارا يعمل نفس العمل ولكن استغرب من الاخت حلم الامومة بخصوص تثبيط القدرة الجنسية.

يارب سمعني كلمة ماما
05-11-2009, 08:09 AM
انا برضو الدكتور صرف لزوجي فيمارا مع نولفاد** وحس انو الرغبة قلت عنده عن قبل
قالت لي احدى العضوات انو النولفاد** مع الفيمارا ماينأخذون مع بعض فقلت لزوجي ووقف النولفاد** وحاليا ماشي على الفيمارا
الغريبة انو المفروض يرفع هرمون التسترون وبالتالي تزيد الرغبة
والنتيجة هنا ع** لان الرغبة قلت
الله يستر

moonwalker
05-11-2009, 08:10 AM
السلااااااااام
صباحكم خير حبايبي
اناجديده بينكم بالمنتدى واتمنى تعتبروني عضوه خفيفه بينكم ومالي غير الله ثم انت لان انا مااحب احكي لحد اوشكي لحد بحكم الموضوع حساس شوي..
وقريت عن ...مون... وان شاء الله ربي يتمم له ع خير والباقين ان شاء الله ويرزقكم ويرزقني
انا متزوجه لي سنتين و9شهور انابداية زواجي نهاية السنه الاولى سويت فحوصات وكل شي سليم الحمدالله وطبعآ دام كل شي بين سليم قلت باقي زوجي يروح يمكن في شي لان انا تقريبا كل شي سويته قالومافي حاجه طبعن... جلست ازن ع زوجي لحد ماراح وراح مره وحده سوى تحليل بمستوصف وطلع النتجيه صفــــــر مافي حيوانات طبعن هو ماصدق وقال لااكيد ملخبطين بالتحليل ومن هالحكي قلت اوك رح عياده متخصصه وخلها تكشف عليك من والا... قال اوكي عاد هو اللي يهديه لماافتح هالموضوع معاها يعصب ويزعل يعني مستحيل نطلع بنتيجه ويقتنع يروح الدكتور
وحابه اسأل الرجال كلهم كذا ولابس طبيعتة زوجي لدرجه انو توه راح للمستشفىيوم الاحد تاريخ1/11/2009بعد معاناة وقناعه وحب خشوم وطبعن وربي اني صبرت عليه يعني شوف كم لي متزوجه 1/3/2007 وتوه يروح ونعرف وش المشكله الي عنده وربي مايقهرني الاانه يعصب ويقول متى مارحت بكيفي واناكان يحن علي اروح واسوي تحاليل وفحوصات والله شي يقهر بس الحمدالله ع كل حال..!!ماكان يحط نفسه بمكاني ولاهالموضع بالنسبه لكم يالرجال يجرح واحنا لا
ادري طولت عليكم وقصيت حياتي ههههههه لكم بس تحملوني وقلت لكم اعتبروني عضوه خفيفه بحكم اني ادخل اقرى مااشارك فقررت عقب ماشفت حالت زوجي دخلت معكم
طبعن زوجي راح عيادة متخصصه وسوى تحاليل كامله وسوا تحليل سائل طعبن الحمدالله التحاليل الثانيه كويسه والخصيه يقول وحده صغيره والثانيه عاديه والسائل ماحصلوفيه شي صفــــــــــــــــــرطبعن زوجي سمين قاله الدكتور احنا الحين لازم تنحف يمكن يكون السبب السمنه وبعدين تسوي تحليل ونشوف بيتغير شي عندك اولا...!!عااااد هو ناوي من أول يسوي عملة ربط معده بس توهابعيد الله يلحقناخير ان شاء الله بشهر5 ..2010
حابه اسأل بدل مانطر كل هالوقت هل في شي نسويه بينفع معه مثل العسل والاشياء الثانيه
وكمان ودي اعرف لوحبينا نعالج وش تنصحون فيه وش العلاج المطلوب بهالحاله
اعذروني ع الاطاله من جد طولت وقرقرت واجد بس وربي حبت احد يفيدني وبنفس الوقت احس اني تطلع شي كاتمته
اسفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ع الاطااااااااااااااااااله
ولكم جزيل الشكر..!! والله يرزق كل محروم بالذريه ربي هب لنا من لدنك ذريتنا طيبه

حياك الله معنا في هذا الموضوع وباذن الله تتم الاستفادة, اختي اهم شئ تعاون الزوجين واعتبار ان المشكلة تخصهم الاثنين وليس احدهم. الزوجة لها دور كبير في دعم الزوج نفسيا ومعنويا في الحلوة والمرة وكذلك الزوج. بحمدالله عمري ما اشعرتني زوجتي ان هذه مشكلتي لوحدي بل كانت تقف معي في كل الأوقات وأهم شئ عدم فتح المجال للأقارب والاصدقاء مهما كانو مقربين للاستفاضة في موضوع عدم الانجاب والتدخل في حياتكم الخاصة ولي تجارب كثيرة بهذا الموضوع.. يعني لكل شئ حدود والناس ما بترحم.
اللي فهمته انه كل اللي عملو زوجك تحليل سائل, ربما حالة زوجك بسيطة ولا تستدعي الخوف لان تحاليله سليمة, لذا انصحكم بالذهاب الى طبيب ذكورة ومحاولة الحصول على حيوانات منوية من الخصية وعمل الحقن المجهري.

مرة اخرى .. حياك الله

حنكوووش
05-11-2009, 12:30 PM
اخي العزيز حنكووش,
انا كنت عامل بحث عن (aromatase inhibitors) ودورها في مكافحة الاستروجين ولانه هرمون الذكورة نازل عندي بحثت حتى وجدت بحوث لجامعة ويل كورنيل (maleinfertility.org) تقوم بتجربة اثر الاروماتيز انهيبيتر على عقم الرجال الغير انسدادي, وفعلا طلبت من طبيبي دواء اسمه التجاري (Teslac) والعلمي ( Testolactone) لمدة ثلاثة شهور وهو دواء غالي جدا جدا, وبالفعل تم ادخال هذا الدواء لأول مرة بناء على طلبي, وخلال الفترة اللي اخذته ظهر ت اعراض تحسن شديدة منها زيادة حجم الخصية بشكل ملحوظ, زيادة النشاط و تحسن الحالة النفسية بالاضافة الى تحسن القدرة الجنسية الى اضعاف. لذا طلبته من الدكتور لمدة ثلاثة شهور اخرى لكن لم يجب طلبي لانه قال لي ان الدواء لم يتم ترخيصة بعد لعلاج عقم الرجال, وللأسف لم أعمل عملية تفتيش في ذاك الوقت. بحثت عن الاعشاب التي تقوم مقام هذا الدواء فوجدت ان البابونج يحتوي اروماتيز انهيبيتر (chrysin) ولكن الجسم لا يمتصه الا مع مادة الببرين الموجودة في الفلفل الاسود, عملت خلطة من منقوع البابونج واضفت الفلفل الأسود وبالفعل اعطى نفس النتيجة. ودواء فيمارا يعمل نفس العمل ولكن استغرب من الاخت حلم الامومة بخصوص تثبيط القدرة الجنسية.

جزاكم الله خيرا اخي العزيز مون ووكر انت كدة بتزيد عندي جدا نسبة الاقتناع بأهميه هذه المجموعه انا قرأت reviews كتيرة لناس في اوروبا و معظمهم استفاد جدا جدا من الموضوع
انا عارف ان الدواء لم يتم ترخيصه بعد لعلاج عقم الرجال ودة في نظري ممكن يكون له اسباب كتيرة منها العامل النفسي مثلا انك عارف انه دواء صنع في الاصل لمرضى السرطان لا سيما سرطان الثدي و اكيد منها بعض الاسباب الاخرى الخاصه بالشركات اللى هتؤجل موضوع اعلانه دا شويه
على العموم جزاكم الله خيرا
و يا ريت الاخ الفاضل دوا يشتر معانا في الموضوع دا و يوقلي ان كان بحث في موضوع ال aromatase inhibitors بالذات في مرضى العقم اللى عندهم سمنه
شكرا

moonwalker
05-11-2009, 12:55 PM
جزاكم الله خيرا اخي العزيز مون ووكر انت كدة بتزيد عندي جدا نسبة الاقتناع بأهميه هذه المجموعه انا قرأت reviews كتيرة لناس في اوروبا و معظمهم استفاد جدا جدا من الموضوع
انا عارف ان الدواء لم يتم ترخيصه بعد لعلاج عقم الرجال ودة في نظري ممكن يكون له اسباب كتيرة منها العامل النفسي مثلا انك عارف انه دواء صنع في الاصل لمرضى السرطان لا سيما سرطان الثدي و اكيد منها بعض الاسباب الاخرى الخاصه بالشركات اللى هتؤجل موضوع اعلانه دا شويه
على العموم جزاكم الله خيرا
و يا ريت الاخ الفاضل دوا يشتر معانا في الموضوع دا و يوقلي ان كان بحث في موضوع ال aromatase inhibitors بالذات في مرضى العقم اللى عندهم سمنه
شكرا

في نقطة حبيت اذكرها هنا, انه ادوية Aromatase inihibitors مثل Teslac و Femara ممكن استخدامهم للذكور اللي يعانو من العقم بسبب السمنة لانه هرمون Aromatase ينتج اكثر شئ من الدهون وخاصة الكرش وتقوم هذه الادوية بمحاربة الأروماتيز الذي يحول هرمون الذكورة الى الهرمون الانثوي لذلك يستخدمه ابطال كمال الأجسام بدلا من جرعات هرمون الذكورة توستيستيرون. طبعا كل دواء له اعراضه الجانبية وسلبياته. وهذه الددوية عند اخذها يجب ان تكون الكلى سليمة لانه في حالة مشاكل الكلى ستكون اثارها سيئة.

mothers
05-11-2009, 02:02 PM
مشكورين كوكب زحل .. ونحن فدائك يا رسول الله ... واناهيل يارب يرزقك باولاد زي اللي في توقيعك آآآآميييين يارب
يا ليت اعرف د/محت عامر وين يجي في السعودية ؟؟؟؟؟ في أي مستشفى؟؟؟؟؟

حلاوه حلوه
05-11-2009, 02:15 PM
السلام عليكم : اختي حلاوة حلوة .... بعد ما طرحتي سؤالك عن الغدة الدرقية وتأثيرها على انتاج الحيوانات المنوية عشت أيام فرح وأمل وقلت ما دام زوجي صار عندو قصور في الغدة الدرقية احتمال انو بداية خير ويكون لها تأثير على الانتاج ... بس اليوم طلعت نتايج تحليل السائل والهرمزنات وهي : الحيوانات المنوية صفر ....
Lh 5.47
fsh 4.21
ومع العلاج للغدة صارت 3 بعد ماكانت 11
سؤالي هل الهرمونات في معدلها الطبيعي ؟؟؟؟؟ ارجو منكم التعليق ؟؟؟؟ لأني حاسة انو ما حد منكم متجاو ب معي ؟؟؟ ليش مش عارفة بالرغم أني في المنتدى من 3 سنوات
والله بعد هالنتيجة تحطمت نفسيتي وحسيت بخيبة امل بعد ما حسيت بقرب الفرج.......

اختي مذرز انا اكتشفت مؤخراً انا زوجي يعاني من ارتفاع في هرمون الغده الدرقيه والاجسام المضاده التي مع التحليل تبين وجود ارتفاع ايضاً في الاجسام المضاده

وقال الدكتور لزوجي لابد من استخدام العلاج مدى الحياة

لكن سأجرب لك فترة شهور وبعدها نعمل تحليل لكي نرى انا الهرمون نزل ام لا

وبالنسبه لارتفاع الغدة الدرقيه تسبب لزوجي في بعض الاحيان تنمل بالخصيه

اختي مذرز ياليت تكتبين ارقام التحليل ماهو مقياسه كهذا : miu/m1

وياليت تكتبين نسب هرمونات زوجك قبل مايستخدم ادوية علاج الغده والنسب بعد العلاج

فانصحكم اخواني بعمل هذا التحليل

لان الدكتور مدحت اخبرني بأنه له علاقه في انتاج الخصيه

عاشقة الامومه
05-11-2009, 07:22 PM
هوا الحقيقه فيمارا ليس هرمون تستوستيرون لكن يزيد نسبه التستوستيرون لأنه بيشتغل على انزيم الاروماتيز اللى بيحول هرمون التستوستيرون الى استروجين فهوة بيوقف عمل هذا الانزيم و بالتالي يوقف تحويل التستوستيرون الى استروجين
فايدته ان هذا الانزيم بيزيد و ينشط في بعض الحالات ككبار السن و بعض الامراض و الناس اللى بيعانوا من سمنه فبيتحول عندهم هرمون التسسوتيرون الى استروجين بمعدل ازيد من الطبيعي فلا يتم الاستفادة من التستوستيرون
لذلك نسبه التستوستيرون الى الاستروجين كتحليل مهمه قبل اخذ العلاج لأنها لو كانت منخفضه جدا فهذا يعني اهميته
انا بالنسبالي محدش صرفه ليا نهائي و لكني احاول اجمع بعض المعلومات عنه لأني بفكر بجديه في اني اشتريه و ابدا اخده
موضوع الرغبه الجنسيه غريبه شويه !! المفروض ان نسبة هرمون التستوستيرون بتزيد فبتزيد الرغبه الجنسيه
عموما ياريت زوجك يعمل تحليل هرمون البرولاكتين .. زيادته بتأثر على الرغبه الجنسيه و كمان لها تأثير على انتاج الحيوانات المنويه

دعواتكم
ربي يشفييك ان شاءالله ويرزقك الذريه الصالحه يارب
صراحه مااعرف شي عن هذا العلاج نهائيا واسوي بحث بالنت ماالاقي احد يتكلم عنده الا للنساء منشط تبويض
لما قال زوجي للدكتور انه اثر عليه جنسيا قال تقريبا من الفيمارا لاكن لو اشتريت الي مثله من امريكا بس اسمه مو فيمارا اسم ثاني نسيته
ودكتور ثاني يقول معناته انه خفض عندك هرمون الذكوره وبكذا ماعالجنا المشكله
وفيه بنات مشتراكات بمنتديات ثانيه يقولون نفس الاعراض انعدام الرغبه الجنسيه
زوجي استعمله فتره شهرين تقريبا وارتفع الهرمون من 2 الى 3 فقط

عاشقة الامومه
05-11-2009, 07:23 PM
اخوي كوكب زحل الدكتور مدحت عامر بمصر بمستشفى ادم الدولي
وسمعت انه يجي زيارات لمركزه بجده بمركز ادم الدولي

mothers
05-11-2009, 11:45 PM
اختي حلاوة حلوة زوجي هرموناته قبل في شهر 6 تقريبا كانت
FSH / 5.46 miu:ml
LH / 2.55 miu:ml
وبعد ما جاته الغدة في رمضان اخذ علاج ثيرو**ين ونزل الـtsh من11 إلى 3
والهرمونات صارت
FSH / 4.21 miu:ml
LH /5.47 miu:ml
يعني قبل والحين الهرمونات في معدلها الطبيعي.

عاشقة الامومه
05-11-2009, 11:57 PM
ياليت احد يفيدنا عن فيمارا
اخوي حنكوش ياليت تعطيني الروابط الي قريت عن الفيمارا فيها

عاشقة الامومه
06-11-2009, 10:16 AM
جمعه مباركه
استغلو ساعات الاستجابه قبيل صلاة المغرب
لاتنسونا من دعائكم

حلم الامومه
06-11-2009, 03:29 PM
السلام عليكم
وجمعه مباركه
الحمد لله امبارح وصيت على دواء بروو**يد بلس من امريكا والعسل وغذاء الملكات من اليمن وان شاء الله خير يا رب دعواتكم

ابوالجوري2009
06-11-2009, 04:07 PM
اختي حلاوة حلوة زوجي هرموناته قبل في شهر 6 تقريبا كانت
fsh / 5.46 miu:ml
lh / 2.55 miu:ml
وبعد ما جاته الغدة في رمضان اخذ علاج ثيرو**ين ونزل الـtsh من11 إلى 3
والهرمونات صارت
fsh / 4.21 miu:ml
lh /5.47 miu:ml
يعني قبل والحين الهرمونات في معدلها الطبيعي.

الأخت الكريمة-أولا أسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة- قرأت لك أن زوجك صابه أرق وأكتئاب -وطلع عنده غدة الدرقية -فهل بعد أن أخذ علاج الدرقية راحت أعراض الأرق-وهل هو قصور بالغدة الدرقية أو زيادة بالنشاط- ولكي جزيل الشكر

نحن فدائك يا رسول الله
06-11-2009, 04:47 PM
اختى حلم الأمومه... لو كل يوم استخدمتى عدد 2 كيس من البرو**يد بلس... يعنى تقريبا هايكون60 كيس شهرى... و لمده 6 شهور استخدام.. يعنى اجمالى الاكياس 360 فى ال 6 شهور... ده هايكلفك كام لو جيبتيه من امريكا...لن انا سالت عليه فى الرياض... ولاقيت انه هايتكلف تقريبا ال 360 كيس 6000 جنيه مصرى... يا ريتك لو تقوليلى كام التكلفه لو من امريكا.. و جزاك الله كل خير

حلم الامومه
06-11-2009, 05:29 PM
اخي انا لما فتحت موقع البرو**يد لقيت انو التكلفه لسة شهور 675 دولار يعني ارخص بكتير من الصيدلايات اكيد لانهم باخدو عمولة يعني عن النت ارخص بكتير عشان تعرف السعر افتح موقع برو**يد واضغط على مكان اوردر وكمان مره على صورة الدواء رح يطلعلك التكلفه بالتفصيل

حلم الامومه
06-11-2009, 05:32 PM
Price ProXeed® Plus$675.00MonthSupply: 1 Month Supply (2 boxes)3 Month Supply (6 boxes)6 Month Supply (12 boxes) https://store.nexternal.com/proxeed/atc.gif (javascript:validateSKU(document.Products,0,"","ATC","Normal");)
ProXeed® Plus, an enhanced male infertility formulation, has a light lemon flavor and many essential vitamins and nutrients including Selenium, Coenzyme Q10, Vitamin B12, Vitamin C, Zinc, and Folic acid that are essential in optimizing sperm health. In addition, ProXeed® Plus contains L-carnitine (LC) fumarate, Acetyl-L-carnitine (ALC) HCl, Fructose, Citric acid, and other inactive ingredients. ProXeed® Plus, is available in a box containing 30 packets.
ProXeed® Plus Supplementation Cycle - Proxeed requires three months to see initial improvements in sperm quality with optimum results after 6 months.

Price Details
OptionPrice1 Month Supply (2 boxes)$125.003 Month Supply (6 boxes)$356.256 Month Supply (12 boxes)$675.00

كوكب زحل
06-11-2009, 06:43 PM
العفو اختي mothers
الله يرزقكم يا اختي .. الصبر والله كريم ...

كوكب زحل
06-11-2009, 06:51 PM
"و قل ادعوني استجب لكم"

ان افضل اوقات الاجابة هي :
1 - الدعاء في الثلث الاخير من الليل : قال صلى الله عليه وسلم : ’ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة الى السماء الدنيا حين يبقى ثلث اللليل الاخير فيقول: من يدعوني فأستجيب له من يسألني فأعطيه من يستغفرني فأغفر له .. البخاري

2 - الدعاء في السجود : قال صلى الله عليه وسلم : ’اقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فاكثروا الدعاء ’ مسلم

3 - الدعاء بين الاذان والاقامة : قال صلى الله عليه وسلم : ’الدعاء لا يرد بين الاذان والاقامة’ . ابو داود

4 - الدعاء عند التعار من الليل : وقول الدعاء الوارد في ذلك .
وتعار : اي استيقظ او انتبه, قال صلى الله عليه وسلم : ’ من تعار من الليل فقال : لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمدوهو على كل شيئ قدير ,الحمد لله, وسبحان الله , ولا اله الا الله , والله اكبر , ولا حول ولا قوة الا بالله , ثم قال : اللهم اغفر لي . او دعا . استجيب له فان توضأ وصلى قبلت صلاته ’ .

5 - دعاء المسلم لاخيه بظهر الغيب في اي وقت : قال صلى الله عليه وسلم : ’ ما من مسلم يدعو لاخيه بظهر الغيب الا قال الملك : ولك بمثل ’ .
مسلم
فاذا اردت ان تستجاب دعوتك فادع لاخوانك واخواتك حتى يدعو الملك لك لان دعاءه مستجاب .

6 - الدعاء في يوم الجمعة والراجح انها بعد العصر : قال صلى الله عليه وسلم : ’فيه ساعة لا يوافقها عبد مسلم قائم يصلي يسأل الله تعالى شيئا الا أعطاه اياه ’ .

أسأل الله أن يرزقني وأياكم الذرية الصالحه أنه سميع مجيب الدعاء ...

moonwalker
06-11-2009, 06:52 PM
السلام عليكم
وجمعه مباركه
الحمد لله امبارح وصيت على دواء بروو**يد بلس من امريكا والعسل وغذاء الملكات من اليمن وان شاء الله خير يا رب دعواتكم

أسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة وبإذن الله خطوة في الاتجاه الصحيح, واهم شئ الثقة بالله و عدم الكلل أو الملل .

حلم الامومه
06-11-2009, 07:25 PM
الله يسمع منك اخ مون والكر يا رب الله يجيب اللي فيه الخير

حلم الامومه
06-11-2009, 07:29 PM
ان شاء الله يا اخ نحن فدائك يا رسول الله تكون لقيت طلبك بالمشاركه اللي حطيتها عن سعر البرو**يد والاخ مون والكر بدي اسالك صح هيك كلفك العلاج ؟

moonwalker
06-11-2009, 08:25 PM
ان شاء الله يا اخ نحن فدائك يا رسول الله تكون لقيت طلبك بالمشاركه اللي حطيتها عن سعر البرو**يد والاخ مون والكر بدي اسالك صح هيك كلفك العلاج ؟

صحيح 1500 ريال لكل ثلاث اشهر مع مصاريف الشحن ( 6 علب تكفي ل 90 يوم) وهو ما يعادل 2230 جنيه للأخوة في مصر.

الشبح ؟
06-11-2009, 08:33 PM
جزاكم الله خير على اللي تسوونه وتحطونه من معلومات وجعله في موازين حسناتكم يارب

ولكم تحياتي

moonwalker
06-11-2009, 09:19 PM
جزاكم الله خير على اللي تسوونه وتحطونه من معلومات وجعله في موازين حسناتكم يارب

ولكم تحياتي

وجزاك الله ألف خير ورزقكم الذرية الصالحة, وكما نستفيد من اخواننا واخواتنا واجب علينا ان نعمل ما يمكن ليستفيدوا لان الأجر عند الله كبير, والكلمة الطيبة صدقة.

كل حلمي نونو
06-11-2009, 10:14 PM
عندي سؤال ياليت أحد عنده خلفيه يجيبني
الدكتور مدحت عامر وين يداوم بالسعوديه بأي مركز وبأي منطقه

كوكب زحل
06-11-2009, 11:51 PM
اختي كل حلمي نونو
سمعت ان الدكتور محدت عامر يزور السعوديه بالتحديد مدينة جده ..

ابو الجوري من اليوم علامات تعجب .!
فيه سؤال بخاطرك !!؟؟