المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 [16] 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106

مسك * الانباريه
13-06-2009, 01:05 PM
السلام عليكم جميعآ

عساكم بخير

اختي عاشقة الامومة اسفة مانتبهت لهرمون الحليب اللي عند زوجك
بس ترى يبين عاااالي ؟ ماتسوله شي ؟ الله يشافي زوجك ويرزقكم بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل ولي ولجميع الاخوة والاخوات هناا في طبيبي .

المااسة بس حسااسة
13-06-2009, 04:47 PM
يارب يارحمن يا رحيم ياكريم انك تشفي زوووجي وتظهر عنده الحيوانات المنوية عن قريب
يا من انت اعلم بحالي لا تحرمني وارزقني يا الله
وانتقل من هذا القسم وانا بخير وعافية يا اااارب
يارب عجل علي بالفرج يارب يارب يارب

عاشقة الامومه
13-06-2009, 05:23 PM
مرحبا اختي مسك
بالنسبه لهرمونات زوجي الي عالي فيهم fsh و lh
والي نازل التسترون
هرمون الحليب لا اعتقد انه طبيعي والدكتور ماقال شي عنه

حلاوه حلوه
13-06-2009, 05:24 PM
هرمون الحليب الطبيعي من 2 إلى 18

ام نصار
13-06-2009, 07:35 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..اختى ام نصار ... ربنا معاكم يا رب.. و ان شاء الله خير..و تطمنوا ان شاء الله..ومش تنسى تسالى الدكتور ازاى احنا نتواصل معاه لو حبينا ده..و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم اقدر اقلكم على نتايج اول كورس دواء انتهى الحمدالله زوجي كان يعاني من قدف سريع والحمدالله ما كنت اتوقع انو تتعالج في المدة البسيطة هاي ومستوي الرصاص في الخصية انخفض الحمدالله بس مو للنتيجة المطلوبة بس فحص السائل المنوي بعد الكورس الخامس من العلاج يعني ضل 4 كورسات يا رب خير يا رب وبلنسبة للتواصل مع الدكتور انا ما نسيت وسألتو وقالي انو اتصل في بكرة عشان يخبرني هو اعطاني ويب سايد بس بكرة بس خلوني اتأكد منو بكرة هدة اخبارنا للان انا متفائلة ان شاء الله خير يا رب يا رب
انت ايش اخبارك طمني عن جديدك

ام نصار
13-06-2009, 07:40 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..اختى ام نصار ... ربنا معاكم يا رب.. و ان شاء الله خير..و تطمنوا ان شاء الله..ومش تنسى تسالى الدكتور ازاى احنا نتواصل معاه لو حبينا ده..و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم اقدر اقلكم على نتايج اول كورس دواء انتهى الحمدالله زوجي كان يعاني من قدف سريع والحمدالله ما كنت اتوقع انو تتعالج في المدة البسيطة هاي ومستوي الرصاص في الخصية انخفض الحمدالله بس مو للنتيجة المطلوبة بس فحص السائل المنوي بعد الكورس الخامس من العلاج يعني ضل 4 كورسات يا رب خير يا رب وبلنسبة للتواصل مع الدكتور انا ما نسيت وسألتو وقالي انو اتصل في بكرة عشان يخبرني هو اعطاني ويب سايد بس بكرة بس خلوني اتأكد منو بكرة هدة اخبارنا للان انا متفائلة ان شاء الله خير يا رب يا رب
انت ايش اخبارك طمني عن جديدك

نحن فدائك يا رسول الله
14-06-2009, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى ام نصاااار..ان شاء الله تطمنوا و طمنونا معاكم..و اهم حاجهالنفسيه انها تكون كويسه عندكم..عشان الأستجابه للعلاج تكون احسن..و ربنا يرزقنا جميعا..بالنسبه لى انا..انا زى ما انا..محلك سر..لا جديد عندى فى اى شىء..ربنا يعافينا جميعا..و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
14-06-2009, 12:48 AM
اختي ام نصار الله ينفع بعلاج زوجي يارب ويفرحكم ويفرحنا معكم جميعا ياحيي ياقيوم

عاشقة الامومه
14-06-2009, 12:50 AM
اخوي عبقور مايصير تجلس كذا بدون علاجات استمر على الاستيل او البرو**يد ترا الكورس يطول من ست شهور الى سنه والوقت مو معنا

nour_79
14-06-2009, 01:36 AM
يا جماعة
عندى سؤال لو سمحتم
فى حاجة غريبة جدا جدا حصلت لجوزى
من فترة حوالى شهر جوزى فقد الاحساس بطعم السكريات والحلويات
ومن اسبوع بدا الاكل كله مش بيحس بطعمه

فى البداية انا توقعت ان عنده التهاب فى اللسان او الاسنان
بس مفيش التهاب والموضوع طال وابقى اسوأ

الدواء الوحيد اللى بياخده جوزى هو الاستيل
تفتكروا ممكن تكون اثار جانبية للدواء
هو بياخد الدواء من شهرين وان شاء الله العينة كمان 3 شهور
اوقف الدواء ولا اعمل ايه :confused:
انا محتارررررررة

حلاوه حلوه
14-06-2009, 01:54 AM
بصراحه غريب وضع زوجك الاستيل ليس له دخل ابدا لأنا زوجي لم يشعر بهيك اعراض

عاشقة الامومه
14-06-2009, 01:59 AM
اختي نور غريب امر زوجك مااعتقد انه من الاستيل كارنتين
خلي زوجك يستمر عادي قبل العينه لانه ان شاءالله ينفع ويظهر حيوانات منويه لزوجك
زوجي بعد استعماله بشهر حس باالم بالكلى ورحنا فحصنا وعطنا علاجات قال ترسبات واملاح والاعراض هاذي مو من استخدام الاستيل يقول انه ماياثر

nour_79
14-06-2009, 02:09 AM
اختي نور غريب امر زوجك مااعتقد انه من الاستيل كارنتين
خلي زوجك يستمر عادي قبل العينه لانه ان شاءالله ينفع ويظهر حيوانات منويه لزوجك
زوجي بعد استعماله بشهر حس باالم بالكلى ورحنا فحصنا وعطنا علاجات قال ترسبات واملاح والاعراض هاذي مو من استخدام الاستيل يقول انه ماياثر

مشكورة اختى
ان شاء الله يستمر حتى العينة
زوجى ما اوقف الاستيل ولا يوم حتى الان الحمد لله

nour_79
14-06-2009, 02:11 AM
بصراحه غريب وضع زوجك الاستيل ليس له دخل ابدا لأنا زوجي لم يشعر بهيك اعراض

مشكورة
والله انا توقعت ان الاستيل ما له دخل بالموضوع

moonwalker
14-06-2009, 11:40 AM
الاخوة في المنتدى, البروكـسيد فعلا غالي ولكن انا حسبته الاستيل كارنتين يكلف 155 ريال للعلبة 60 حبة وهي تكفي عشرة ايام فقط, يعني نحتاج خلال ثلاث شهور الى 1395 ريال + زنك + سيلينيوم + فيتامينات +++ يعني العملية مكلفة اكثر من البروكــسيد اللي يحتوي على جميع العناصر الضرورية وسعره مع الشحن 1500 ريال تقريبا لمدة ثلاث شهور.

انصح جميع من في المنتدى استخدام البروكـسيد لمدة 6 اشهر مع ملعقتي عسل خلطة يوميا

وربنا يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

khalid555
14-06-2009, 01:36 PM
أخي دواء أنا قرأت كثير عن الإستيل لحد ما تلخبطت كثيرا

الحين أبي صوره لنوع الأستيل اللي تستخدمه و يستخدمه أغلب الأعضاء

أخي مون وولكر

بالنسبه للبرو**يد كم فيه حبه؟؟ و كم مره تستخدمه في اليوم؟؟ و هل ينفع لحالات الصفر؟؟

عاشقة الامومه
14-06-2009, 02:50 PM
الاخوة في المنتدى, البروكـسيد فعلا غالي ولكن انا حسبته الاستيل كارنتين يكلف 155 ريال للعلبة 60 حبة وهي تكفي عشرة ايام فقط, يعني نحتاج خلال ثلاث شهور الى 1395 ريال + زنك + سيلينيوم + فيتامينات +++ يعني العملية مكلفة اكثر من البروكــسيد اللي يحتوي على جميع العناصر الضرورية وسعره مع الشحن 1500 ريال تقريبا لمدة ثلاث شهور.

انصح جميع من في المنتدى استخدام البروكـسيد لمدة 6 اشهر مع ملعقتي عسل خلطة يوميا

وربنا يرزقنا واياكم الذرية الصالحة
اخوي ممكن تجيب لنا الموقع الي شريت منه البرو**يد
وشكرا

عاشقة الامومه
14-06-2009, 02:56 PM

أخي مون وولكر

بالنسبه للبروكـسيد كم فيه حبه؟؟ و كم مره تستخدمه في اليوم؟؟ و هل ينفع لحالات الصفر؟؟
اخوي خالد البروكـسيد ظروف بودره تنشرب مع مويه او عصير باليوم مرتين
اذا تبي استيل ال كارنتين انا طلبت من امريكا علب وعندي الفائض علبتين الوحده فيها 300 حبه
انا بخلي زوجي يستعمل البروكـسيد اذا حصلنا عليه مع الاستيل كارنتين بس بقلل جرعة الاستيل حبتين يوميا

moonwalker
14-06-2009, 05:50 PM

أخي مون وولكر

بالنسبه للبرو**يد كم فيه حبه؟؟ و كم مره تستخدمه في اليوم؟؟ و هل ينفع لحالات الصفر؟؟

صورة الاستيل كارنتين
http://images.healthpricer.com/supplements_images/large/5560000/5561946.jpg
وهو مكتوب عليه Hydrocloride يعني HCL وهو المطلوب وهو من شركة GNC وفروعه منتشرة في الخليج وعنده اعشاب كثيرة وانا اعتبره عطار الغرب, اسم الموقع http://www.gnc.com وبامكانك اختيار الدوله والحصول على عناوين الفروع والمحلات

اخوي ممكن تجيب لنا الموقع الي شريت منه البرو**يد
وشكرا

الاخت عاشقة الامومة

أما البروكـــسيد الموقع اللي اشتريت منه هو http://www.proxeed.com
ووصلني خلال 10 ايام, اشتريت كمية لثلاثة اشهر ( كل يوم مرتين) وهو بودرة تذاب بالماء وتشرب مره صباحا ومرة مساءا وطعمه مثل عصير الليمون ولكن رائحته ليس لها علاقة بالليمون وانا اغلق انفي عندما اشربه.

moonwalker
14-06-2009, 05:56 PM
الاخوة اللي يرغبون الشراء من امريكا او اوروبا, شركة ارامكــس للشحن تفتح لك صندوقين بريد واحد في امريكا وواحد في اوروبا بمبلغ 17 دولار مدى الحياة

bye هذه ليست دعاية ولكن لتسهيل شراء البروكــسيد والادوية الثانية

راجعو الشركة او موقعها على الانترنت لتفاصيل خدمة شيب اند شوب Shop and Ship
http://www.aramex.com

ام نصار
14-06-2009, 06:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى ام نصاااار..ان شاء الله تطمنوا و طمنونا معاكم..و اهم حاجهالنفسيه انها تكون كويسه عندكم..عشان الأستجابه للعلاج تكون احسن..و ربنا يرزقنا جميعا..بالنسبه لى انا..انا زى ما انا..محلك سر..لا جديد عندى فى اى شىء..ربنا يعافينا جميعا..و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ان شاء الله يا رب يشفي جمع الازواج يا رب وبدل ما هو العنوان انعدام الحيوانت المنوية نغير ونحط كثرة الاطفال يا رب انا اليوم نسيت انو الاحد والمركز مسكر عشان هيك ما اتصلت بس اخي عبقور ما تزعلنا منك وتقف محلك هيك بتهد الي بنيتو بلحظة ما ينفع ليش ما تجرب علاج جديد او تدوام على القديم ليش صاير معك شي لا سمح الله ثبط عزيمتك طمنا عنمك وما تقلقنا عليك

حلاوه حلوه
14-06-2009, 06:11 PM
اخي مون كيف اشتريت من موقع البروكـسيد الموقع لابد الشراء من مكالمه هاتفيه ؟

moonwalker
14-06-2009, 06:38 PM
اخي مون كيف اشتريت من موقع البروكـسيد الموقع لابد الشراء من مكالمه هاتفيه ؟

اضغطي على كلمة Buy واختاري المدة وقومي باضافة المنتج الى السلة ثم قومي بالتسجيل

حلاوه حلوه
14-06-2009, 06:57 PM
يعطيك العافيه يارب

فهمت الحين الطريقه

حلاوه حلوه
15-06-2009, 04:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لمستخدمي الاستيل ال كارنتين هل سببت زياده بالوزن ام لا ؟

moonwalker
15-06-2009, 06:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لمستخدمي الاستيل ال كارنتين هل سببت زياده بالوزن ام لا ؟

ابشر الاخوان والاخوات في المنتدى ان الاستيل كارنتين والكارنتين تستعمل ايضا لتخفيف الوزن, حيث انها تساعد على اذابة الدهون في الجسم, ويستخدمها الرياضيون لهذا الغرض.

عاشقة الامومه
15-06-2009, 08:15 PM
اخواني واخواتي
لقيت رقم لدكتور طب بديل اسمه الدكتور امجد هزاع من مصر
اتصلت فيه يقول اني عالجت حالات كثيره بالحجامه وبلسع النحل ويقول نفعت ناس كثيره عندهم انعدام مدري اذا كلامه صحيح او لا
الي يعرف عنه اي معلومه يقول لنا
وشكرا

الشبح ؟
16-06-2009, 01:30 AM
عاشقه الامومه كيفك ؟
اتمنى ان مايكون التفكير مشتت ونركز على علاج واحد احسن يعني انا الحين حجامه واسيل كارنتين  حبات في اليوم ودعاء وصدقه وقراءه قرآن وبستمر لثلاث شهور راح منها شهر وبعد كم يوم بحلل هرمونات
وربك يعين دعواتكم _
ولكم تحياتي

نحن فدائك يا رسول الله
16-06-2009, 12:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى عاشقه الأمومه.. ابعتى رقم تليفونه و بيانات عنه.. و انا ان شاء الله.. اجيبلك كل حاجه عنه..و اسالكم الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
16-06-2009, 12:38 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..انا امس كنت فى زيارة للدكتور بتاعى.. و قالى هانوقف النولفاد** و الترينتال..و على اول شهر 7 ان شاء الله..هابتدى اخد حقن هرمونات فوستيمون و فوليك اسيد..لمده 3 شهور ان شاء اللهو فى كل شهر 15 حقنه..و بعد كده هاعمل عمليه تفتيش لتالت مرة ان شاء الله.. و مش عارف اعمل ايه..هو بيقولى ان ده الحل الوحيد اللى لنا دلوقتى..لأن لغايه دلوقتى لاجديد نهائيا فى حالتنا.. و سالته عن الخلايا الجذعيه..قالى و الله الناس برة شغالين بايدهم و سنانهم..لأن ده ابتكار جديد فكل واحد عايز يوصل قبل التانى..عشان يكون له السبق فيه..فبيقولى شغالين شغالين شغالين..و فيه فعلا متطوعين..بس لسه مش فيه حاجه حرجت للنور و لاحتى معلومات.. و الدكتور ده انا قريت عنه فى مجله صحيه انه مشارك مع فريق امريكى فى البحث ده ان شاء الله..و قالى اعرف ان الموضوع ده لو تم ان شاء الله..هايوصل مصر فى نفس اليوم..و ان شاء الله هانطبقه و نشتغل به بعد 4 شهور من ظهورة بره..عقبال ما يطبق هنا و يتجرب كويس ان شاء الله..فبيقولى هانت ربنا يسهل..و اسالكم الدعاء. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
16-06-2009, 12:52 PM
عبقوررر بما انك بعد كم شهر ناوي تقدم على عملية تفتيش ليش ما تشرب لك قبل النوم حلبة في ماي دافي وفص ثوم على الريق يمكن تجيب لك نتائج مع العلاج الي تستخدمة ما راح يضرك والله والله يكتب لك الي فية الخير

وصفات لي ناس وايد يرجبوا هالطريقة الي استفادوا والي ازواجهم ما داوموا عليها

khalid555
16-06-2009, 01:26 PM
كلام الأخت رنين صح يا أخي عبقور

الثوم مفيد جدا جدا

و أنا إن شاء الله ناوي أبدا الحقن من بداية 7 و راح أعمل تفتيش شهر 10 إن شاء الله

رنين العبرة
16-06-2009, 01:56 PM
خالد الله يوفقك ان شاء الله وبشرنا بنتائج بعدين كلنا منتظرين شهر سبعة بفارغ الصبر والله يمرر لنا هالايام على خير

عبقور في ناس مافيهم الا العافية ولليوم ما جابوا عيال يعني احنا ما بنكون احسن من غيرنا

عاشقة الامومه
16-06-2009, 03:05 PM
عاشقه الامومه كيفك ؟
اتمنى ان مايكون التفكير مشتت ونركز على علاج واحد احسن يعني انا الحين حجامه واسيل كارنتين  حبات في اليوم ودعاء وصدقه وقراءه قرآن وبستمر لثلاث شهور راح منها شهر وبعد كم يوم بحلل هرمونات
وربك يعين دعواتكم _
ولكم تحياتي
اخوي الشبح صادق بكلامك بس الي خلاني اتصل فيه انا كنت ادور بالنت رقم دكتور ذكوره بستشيره بعلاج هرموني صرفه الدكتور لزوجي الي هو نولفادكـس وفيمارا
ولقيت رقمه واتصلت طلع طب بديل وانا حسبته دكتور ذكوره وعقم وقالي العلاج هذا

عاشقة الامومه
16-06-2009, 03:14 PM
سالت دكتور زوجي عن الخلايا الجذعيه قالي من 3 الى 5 سنوات وتظهر النتائج بإذن واحد احد

حلاوه حلوه
16-06-2009, 04:20 PM
انا ودي اجرب الثوم لزوجي

بس مشكلة الثوم على الريق تتعب المعده عند زوجي :cry:

الغيمه البيضاء
16-06-2009, 06:14 PM
دواء يضاعف حركة وعدد المني ويباع بدون وصفة طبيب

أعلنت شركة «اورثومول» الألمانية عن نزول عقارها الجديد «اورثومول فيرتيل بلوس» orthomol fertil plus إلى الأسواق سنه 2008 وهو عباره عن الدواء orthomol fertil
المحسن
بعد أن تمت إجازته من السلطات الصحية الألمانية. وذكرت مصادر الشركة أن العقار الجديد

يزيد كثافة المني بنسبة 69%، ويزيد من حركتها بنسبة 110% ويرفع كمية المني عند القذف بنسبة
21%.
والمهم في العقار، حسب مصادر الشركة، هو أن المضاعفات الوحيدة التي تنجم

عنه هي الحمل. فالاختلاطات والمضاعفات شبه معدومة لأن العقار يتألف من مجموعة

من الفيتامينات والمعادن والإنزيمات الطبيعية التي لا يمكن لأية سلطات صحية أن تعترض عليها.

وسيكون بوسع أي رجل الوصول إلى «اورثومول فيرتل» بسهولة في الصيدليات لأن السلطات الصحية

الألمانية أجازت بيعه بدون الحاجة إلى وصف الطبيب لان الدواء يتكون من فيتامينات ومقويات ومكملات غذائيه طبيعيه فقط
وسعر العبوه 90 حبه 127 يورو وهذا العلاج لمده ثلاث اشهر وهو متوفر في صيدليات المانيا فقط استطيع الاجابه على استفساراتكم حول الموضوع حيث انني اسكن في المانيا ولا اريد سوى دعواتكم

janah
17-06-2009, 08:40 PM
ان لله و ان اليه راجعون فشلت العملية للمرة الثانية ان لله و ان اليه راجعون ان لله و ان اليه راجعون ان لله و ان اليه راجعون http://212.162.151.71/images/smilies/icon33.gifو لا حول و لا قوة الا بالله حسبي الله و نعم الوكيل

ام نصار
17-06-2009, 11:56 PM
=justify]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي عبقور ربنا يكون معك يا ر ب امين وتبشرنا ببشرى خير يا رب امين وما رح انساك في صلاتي ابدا ان شاء الله اخي عبقور انت كنت سالتني عن الدكتور رامز ازا بعيالج من برا البلاد انا سالت وممكن انو يعالج من برا البلاد واخدت الرقم واسم الموقع الي ممكن تراسلهم عن طريقو ازا ليسا بدك اياهم احكيلي عشانابغتلك اياهم على الخاص[/COLOR]

عاشقة الامومه
18-06-2009, 12:06 AM
ان لله و ان اليه راجعون فشلت العملية للمرة الثانية ان لله و ان اليه راجعون ان لله و ان اليه راجعون ان لله و ان اليه راجعون http://212.162.151.71/images/smilies/icon33.gifو لا حول و لا قوة الا بالله حسبي الله و نعم الوكيل
الله يعوضك ان شاءالله
عسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم

نحن فدائك يا رسول الله
18-06-2009, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى ام نصار يا ريتك تبلغينى اوصله ازاى..و ارقام تليفوناته..و انت بتقولى ان العلاج بيتعمل فى 5 كورس..طب مده الكورس الواحد ايه.. و تكلفته كام..واسف على ازعاجك..و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
18-06-2009, 12:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى جنى.. ربنا يعوض عليكم ان شاء الله

حلاوه حلوه
18-06-2009, 02:14 AM

لاحول ولاقوة الا بالله

حزنت جداً لكم

اللهم اجركم في مصيبتكم واخلفكم خيراً منها

لاتفقدو الامل ابداً

moonwalker
18-06-2009, 08:26 AM

توكلوا على الله ودائما الأمل موجود, على فكرة شو صار بالنسبة لصديقتك اللي استدعوهم لاجراء تجربة الخلايا الجذعية..
باذن الله تحل الخلايا الجذعية جميع مشاكلنا خلال وقت قصير

janah
18-06-2009, 11:26 AM
انا خلاص فقدت الامل لانو هذي تاني عملية و الدكتور قال نفس حكي الدكتور الاول الخصية ضامرة بشكل تام وحتى الخلايا الام ما هي موجودة تخيلو الدكتور اخذ كتير عينات و حلل تمانية منهم ولا حيوان منوي واحد و باقي العينات جمدهم و ارسلهم للمعمل لتحديد حالة الانسجة و هذا الشي مو مهم لانو كنا عملنا نفس الشي والنتيجة بس خلايا سيرتولي الموجودة

moonwalker
18-06-2009, 11:29 AM
انا خلاص فقدت الامل لانو هذي تاني عملية و الدكتور قال نفس حكي الدكتور الاول الخصية ضامرة بشكل تام وحتى الخلايا الام ما هي موجودة تخيلو الدكتور اخذ كتير عينات و حلل تمانية منهم ولا حيوان منوي واحد و باقي العينات جمدهم و ارسلهم للمعمل لتحديد حالة الانسجة و هذا الشي مو مهم لانو كنا عملنا نفس الشي والنتيجة بس خلايا سيرتولي الموجودة

الأمل بالله, لماذا لم تقومو بعمل مسح مجهري وهو افضل بكثير من اخذ العينات, يعني استخدام المايكروسكوب الجراحي, و استخدام البروكـسيد ممكن ينفع لمدة ستة اشهر..

janah
18-06-2009, 01:08 PM
لقد عملنا المسح المجهري و عند اكبر دكتور عقم بالمانيا و لكن قدر الله و ما شاء فعل و لا تقولي لامل بالله موجود لانه عصر المعجزات انتهى هل ممكن احمل و الخصية تالفة و ما فيها و لا حيوان واحد مش ممكن ابدا الله على كل شيء قدير نعم انا مؤمنة بهذا الشيء لكن عصرنا ليس عصر المعجزات و لو اراد الله لنا الذرية لانجح العملية لكن لحكمة ما لم تنج لا حول و لا قوة الا بالله

moonwalker
18-06-2009, 01:12 PM
لقد عملنا المسح المجهري و عند اكبر دكتور عقم بالمانيا و لكن قدر الله و ما شاء فعل و لا تقولي لامل بالله موجود لانه عصر المعجزات انتهى هل ممكن احمل و الخصية تالفة و ما فيها و لا حيوان واحد مش ممكن ابدا الله على كل شيء قدير نعم انا مؤمنة بهذا الشيء لكن عصرنا ليس عصر المعجزات و لو اراد الله لنا الذرية لانجح العملية لكن لحكمة ما لم تنج لا حول و لا قوة الا بالله

الخلايا الجذعية ليست معجزة!! ولم تعد بعيدة عنا, ان شاء الله مسألة سنوات وتصبح زراعة الخلايا الجذعية لانتاج حيوانات منوية عملية شائعة مثل اطفال الانابيب, قيل 17 عشر سنة كانت كانها معجزة ولكن الآن صارت شئ طبيعي.

رنين العبرة
18-06-2009, 01:12 PM
حبيبتي اهدي اشوووي وانا اهني الف مليون مرة اكرر لكم ليش ما تخلون ازواجكم يستخدمون الثوم على الريق في مثل يقول لو ضعتوا الثوم على صخرة لا تفتت من كثر قوته منتو خسرانين شي وما اعتقد ان مافي في بيوتكم ثوووم

والحلبة بعد وايد مفيدة بمثل هالامور بس انتم تركضون وراء الطب الاجنبي جربوا الطب العربي وبعد كم شهر حللوا او سووا عمليات

حتى الجرح ما تعالج اذا ما حفظتي عليه

المااسة بس حسااسة
18-06-2009, 01:38 PM

لااااحول ولااااقوة الا بالله رددي دائما " اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها "
وان شاء الله ربي يعوضكم ياااارب ويرزقنا جميعا "يارب رحمتك ياكريم"
حااااسة بكلامك ولكن الحمدلله على كل حال هذي ارادة الله وزي ما قال الاخ مون الامل بالله كبير
وباذن الخلايا الجذعية تحل مشاكل العقم كلها

عاشقة الامومه
19-06-2009, 02:37 AM
تعوذي من الشيطان
انا عارفه انك مصدومه من نتيجة العمليه وانا مقدره موقفك وحاسه فيك وضاق صدري عليك لاكن تعوذي من الشيطان واذكري ربك
فيه اعضاء حملو طبيعي وهم من حالات الصفر ربك قادر على ان يحيي العظام وهي رميم
لاتفقدين الامل كلنا مثل حالتكم انا زوجي سيرتولي سيلز وعندي امل بالله كبيررررر ان بيرزقني
حاولي مع زوجك بستعمال الحلبه والثوم
مع العلاجات الي كاتبها دواء
استمرو سنه كامله وبعد السنه سوي عملية تفتيش او مسح مجهري عند بيتر شلايقل باامريكا نسبة الحصول المنوي عنده عاليه بعد قدرة الله
الله يسخره لنا ويطول بعمره

نحن فدائك يا رسول الله
19-06-2009, 02:50 AM
اختى جنى..ربنا اكيد كبيررررر.. و قادر على كل شىء..استعيذى بالله العظيم من الشيطان الرجيم اللعين..و حدى الله...قولى لا اله الا الله

صـــــــ الحب دقة
19-06-2009, 02:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي janah أصبر وتوكلي على الله ومن توكل على الله فهو حسبه

صـــــــ الحب دقة
19-06-2009, 03:10 AM

ياليت اذا في احد من الاخوان يستعمل ادوية العقم مثل البيرو**يد او الاستيل ال كارنتين
يقول لنا اخر التطورات اللي صارت له و هل صار في تحسن لو بسيط في حالته ؟

كل حلمي نونو
19-06-2009, 11:59 AM
أخت جنى دعواتي لك ولزوجك بأن يرزقكم الله ذرية مباركة ونحن وجميع من في هالمنتدى يارب العالمين(اللهم أمين)اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

لاتحزني امام زوجك فهو الأن في هم أشد منك الله يصبره ويعوضكم
هل زوجك لديه متلازمة كلاينفتر وكم هرمون ألأف أس أتش؟؟؟

janah
19-06-2009, 07:16 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله انا يا جماعة مؤمنة و الحمد لله صبرت و استرجعت و احتسبت بس الي بدي اقولو هو انو احنا بنمني نفسنا علىالفاضي بعدين بننصدم مثلا زوجي عمل عملية تفتيش دقيقة بالميكروسكوب اول ما اكتشفنا انو عندو انعدام و شخصت حالته على انها سيرتولي سيلز و قالنا الطبيب ساعتها مافي اي علاج بعدها بدات مرحلة البحث في النت و لم اياس ابدا حتى وجدت دكتور معروف كتير كتير في هذاالمجال و هو اول من استعمل تقنية البحث بالميكروسكوب و بيجو عندو ناس من كل انحاء العالم و قريت كتير تجارب لاعضاء بمنديات المانية كانت حالتهم نفس حالة زوجي و ووجد عندهم حيوانات منوية و صار عندهم اظفال فانا كتير اتحمست و اتصلت فيه و بعد ما سوى تحاليل هرمونات لزوجي قال لنا يمكن يكون فيه شي بس الامل كتير ضعيف و رحنا و الحمد لله على كل حال لم يجد شيء مع العلم انو اخذ اكبر عدد ممكن من الخزعات و فحص ثمانية منهم و لم يجد فيهم شي و الباقي ارسلو الى المعمل و النتيجة بعد ثلاثة اسابيع و هو بيقول اكيد ما فيها شي بس بيرسل لنا تقرير مفصل عن حالة الخصية
الاخت الي بتقول يعيد زوجي العملية بامريكا ما بظن انو بيعيدها لانو الخصية صغيرة و سبق عمل عمليتيين تم فيها اخذ عينات كتيرة و اكيد حالة الخصية ما بتسمح انو يعمل عملية ثالثة و كمان صدقيني ادكتور الي بامريكا ما راح يكون احسن من الدكتور الالماني
fsh عند زوجي 37

عاشقة الامومه
19-06-2009, 09:03 PM
اخني عملية السمح المجهري تنعاد بعد سنه والدكتور بيتر شلايقل افضل دكتور عقم رجال بالعالم سوي بحث عنه واسالي عنه وخلال هالسنه خلي زوجك يتعالج وخلي املك بالله كبير وادعي ربك وصلي قبل الفجر بساعه واقري البقره كامله بركعتين ربك ماينسى عبده المؤمن
لو تبين تفاصيل اكثر عن الدكتور بيتر راسليني

كل حلمي نونو
19-06-2009, 11:03 PM
اخت جنى
مثل ماقالت الأخت عاشقة الأمومه حاولوا بس بعد سنه على الأقل
لكن ماقلتي لي هل زوجك عنده خلل بالكرومسومات؟؟؟

الشبح ؟
20-06-2009, 01:24 PM
اخواني اخواتي انا سويت تحليل للهرمونات ولكن للاسف طلعت مرتفعه عن اخر مره
Fsh 16
Lh 18
هذا الجديد اللي عندي
ولكم تحياتي

حلاوه حلوه
20-06-2009, 05:34 PM
اخواني اخواتي انا سويت تحليل للهرمونات ولكن للاسف طلعت مرتفعه عن اخر مره
fsh 16
lh 18
هذا الجديد اللي عندي
ولكم تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يشفيك يارب

الال اتش مرتفع والطبيعي 13 اتوقع لازم تروح لدكتور يعطيك حبوب يخفضه لك

طيب هرمون التستورين كم ؟

كل حلمي نونو
20-06-2009, 07:00 PM
ممكن أعرف هرمون التسترون الطبيعي كم؟؟؟

عاشقة الامومه
20-06-2009, 07:34 PM
اخوي الشبح لاتشيل هم ولايضيق صدرك الارتفاع مو مره ال fsh مرتفع ضعف الطبيعي مره وحده بس يعني احسن من غيرك بكثير
lh مرتفع عن الطبيعي 5 درجات
عادي جدا كلنا كذا حاول تروح لدكتور غدد صماء او دكتور ذكوره يشوف لك الهرمونات وكيف علاجها وقبل تستعمل العلاج راسلنا عن الجديد

حلاوه حلوه
20-06-2009, 07:56 PM
هرمون التستسورين الطبيعي من 9 إلى 27

ضحكة اهازيج
20-06-2009, 11:20 PM
اللهم ارزقنا جميعا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
ياربي ياناس هالحين انجن ليش الاطباء يقولون مافي علاج لارتفاع هرمون الfsh
وانتم تقولون في حبوب تنزل هالهرمون!!!!!!!
وابغا اسالكم وش معنى هالعباره(سيرتولي سيلز)

تعبان نفسياَ
21-06-2009, 12:34 AM
اخواني اخواتي احيكم بتحية الاسلام.
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
اخواني انا فيني دوالي في الخصية اليسرى:cry:
ولا ادري وين اسويها اخاف اسويها في المستشفى الالماني
عند الدكتور محمد الشمري
و يلعبون فيني وتنقص الحيوانات المنوية
فأرجوكم وين اسويها عند اي دكتور ممتاز
وابي الرد من المجربين الذين نجحو في العملية
والذين لم يوفقو وش الاسباب لتلافي ذلك
يارب ان يفرج همي وهمك وان يزقكم ويرزقنا
وجزاكم كل خيرyarub

حلاوه حلوه
21-06-2009, 12:48 AM
الله يشفيك يارب

ماعندي خبره بهالموضوع

الاعضاء ماراح يقصرون معك ان شاء الله

افتقدنا الاخ دوى كثيراً

عاشقة الامومه
21-06-2009, 01:53 AM
اللهم ارزقنا جميعا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
ياربي ياناس هالحين انجن ليش الاطباء يقولون مافي علاج لارتفاع هرمون الfsh
وانتم تقولون في حبوب تنزل هالهرمون!!!!!!!
وابغا اسالكم وش معنى هالعباره(سيرتولي سيلز)
هلا ومرحبا منوره التجمع وين الغيبات عسى المانع خير ان شاءالله
حبيبتي هرمون fsh نتيجه وليس مرض ينعالج
ارتفاع الهرمون يدل على فشل الخصيه فقط
بالنسبه لعلاج لخبطة الهرمونات لازم دكتور ذكوره او دكتور غدد صماء ينظم الهرمونات
زوجي كان عنده ارتفاع شديد في fsh ولااعطاه الا مقويات فقط
يوم نزل شوي ونزل معاه هرمون التسترون اعطاه علاج عرفت ان العلاج لانخفاض هرمون التسترون والعلاج هرموني ابر وحبوب هرمونيه نوعين بس لسه مااستخدمها زوجي اسال عنها والله يكتب الي فيه الخير
معنات سيرتولي سيلز تعني لاتوجد خلايا منويه فقط الخلايا المغذيه
زوجي سيرتولي الحمدلله على كل حال
انتي وين وصلتي بالعلاجات ان شاءالله جابت نتيجه معكم :good

عاشقة الامومه
21-06-2009, 01:58 AM
اخواني اخواتي احيكم بتحية الاسلام.

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
اخواني انا فيني دوالي في الخصية اليسرى:cry:
ولا ادري وين اسويها اخاف اسويها في المستشفى الالماني
عند الدكتور محمد الشمري
و يلعبون فيني وتنقص الحيوانات المنوية
فأرجوكم وين اسويها عند اي دكتور ممتاز
وابي الرد من المجربين الذين نجحو في العملية
والذين لم يوفقو وش الاسباب لتلافي ذلك
يارب ان يفرج همي وهمك وان يزقكم ويرزقنا

وجزاكم كل خيرyarub

الله يشفيك ويشفي زوجي وجميع من في المنتدى والله يرزقنا الذريه الصالحه
لاتستعجل بالعمليه ابحث عن افضل دكتور بهذا المجال فيه دكتور بمصر اسمه كمال شعير
وفيه دكتور مدحت عامر عقم رجال بمصر
وفيه بالرياض سعيد قطان يشتغل بالحبيب وبالتخصصي
للمعلوميه انا اسمع عنهم ماجربناهم
استخير والله يكتب لك الي فيه الخيره

المااسة بس حسااسة
21-06-2009, 03:19 AM
الله يجبررر بخاااااطركم جميعاااا ويرزقكم يارب يا كريم عن قريب ويرزقناااا ياااااارب
نفسي اقرااا اخبااااااااار حلوة من الاعضاء خبر حمل او اي احد تعالج بعد ما كانت حيواناته المنوية صفر
وتصير الصفحة هذي صفحة للاخبار الحلوةمو للهموم والاحزان

وحيد الدمعة
21-06-2009, 09:31 AM
انا عضو قديم لكن لعدم وجود شي جديد فضلت المتابعة اليومية في المنتدى وخاصة موضوعنا على العموم ما دعاني ارجع في المشاركة هو
اولا بشرى قناة العربية عن بداية تطبيق الخلايا الجذعية في الاردن وولادة اول طفل بطريقة الخلايا الجذعية بمستشفى فرح فياليت اخواننا في الاردن يتاكدون من صحة الخبر عسى الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة يارب يارب يارب
ثانيا ارسلي صديق ايميل جميل فحبيت اهدية للاخوان والاخوات في المنتدى وهو

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق كل عقيم بالذرية الصالحة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
كان الضيف الدائم فيه فضيلة الشيخ المعروف (صالح المغامسي) حفظه الله تعالى في يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر ذي الحجة 1428هـ وكان يقول فيما معنى قوله إن من ابتلي بالعقم .. عليه وهو ساجد أن يتلو تلك الآية العظيمة { رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }الأنبياء 89 ويرددها (40) مرة
وهو ساجد في صلاة النافلة...... ويردد ذلك بنية طلب رزق الذرية..ويستمر عليها كل يوم لماذا بالتحديد (40) مرة ؟
لأن الله تعالى ذكر ذلك العدد في بعض الآيات القرآنية ومنها وعده سبحانه تعالى لموسى عليه السلام (وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) الأعراف 142 وحيث قال الشيخ المغامسي حفظه الله .. التجارب كثيرة .. وذكر أنه أوصى اثنان من الرجال بهذا الدعاء .. و اتصلوا عليه وبشروه بأن الله رزقهم بالذرية ... فسبحان الله
واسف للأطالة وادعو الجميع الدعاء لي بالشفاء
وجميع المحرومين من الذرية

كل حلمي نونو
21-06-2009, 09:50 AM
سأتصل بمستشفى فرح وأشوف

moonwalker
21-06-2009, 02:57 PM
انا عضو قديم لكن لعدم وجود شي جديد فضلت المتابعة اليومية في المنتدى وخاصة موضوعنا على العموم ما دعاني ارجع في المشاركة هو
اولا بشرى قناة العربية عن بداية تطبيق الخلايا الجذعية في الاردن وولادة اول طفل بطريقة الخلايا الجذعية بمستشفى فرح فياليت اخواننا في الاردن يتاكدون من صحة الخبر عسى الله يرزقنا جميعا الذرية الصالحة يارب يارب يارب
ثانيا ارسلي صديق ايميل جميل فحبيت اهدية للاخوان والاخوات في المنتدى وهو

كان الضيف الدائم فيه فضيلة الشيخ المعروف (صالح المغامسي) حفظه الله تعالى في يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر ذي الحجة 1428هـ وكان يقول فيما معنى قوله إن من ابتلي بالعقم .. عليه وهو ساجد أن يتلو تلك الآية العظيمة { رَبِّ لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ }الأنبياء 89 ويرددها (40) مرة
وهو ساجد في صلاة النافلة...... ويردد ذلك بنية طلب رزق الذرية..ويستمر عليها كل يوم لماذا بالتحديد (40) مرة ؟
لأن الله تعالى ذكر ذلك العدد في بعض الآيات القرآنية ومنها وعده سبحانه تعالى لموسى عليه السلام (وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) الأعراف 142 وحيث قال الشيخ المغامسي حفظه الله .. التجارب كثيرة .. وذكر أنه أوصى اثنان من الرجال بهذا الدعاء .. و اتصلوا عليه وبشروه بأن الله رزقهم بالذرية ... فسبحان الله
واسف للأطالة وادعو الجميع الدعاء لي بالشفاء
وجميع المحرومين من الذرية

للأسف الخبر عار عن الصحة , اتصلت بمستشفى فرح وتم نفي هذا الخبر جملة وتفصيلا, وياريت ما حد يضع مثل هذه الأخبار بدون التأكد 100%

حلاوه حلوه
21-06-2009, 09:51 PM
دكتور زوجي قبل شهر بيقول للحين ماطلعت النتائج

وراح تطلع بعد كم سنه ان شاء الله

عاشقة الامومه
21-06-2009, 11:24 PM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
يارب تغنينا بالحمل الطبيعي ياحيي ياقيوم

المااسة بس حسااسة
22-06-2009, 06:38 PM
الله يطمن القلوب ويفرج الهموم والكروب

كل حلمي نونو
22-06-2009, 11:12 PM
الأخت الماسه حساسه
ايش هي حالة زوجك بالظبط؟؟؟؟
هل جربتي ترسلين تقريركم لدكتور بيتر شلايقل؟؟؟

المااسة بس حسااسة
23-06-2009, 01:34 AM
الأخت الماسه حساسه
ايش هي حالة زوجك بالظبط؟؟؟؟
هل جربتي ترسلين تقريركم لدكتور بيتر شلايقل؟؟؟

مشكور على الرد لا ما جربت ارسل تقرير للدكتور بيتر شلايقل
زوجي عنده انعدام بعد الخزعة والخلايا المنتجة موجودة وهرموناته تقريبا طبيعية
بصراحة ماعندي خبرة بحالات الصفر ابدا
سمين ولسه ماوصل للوزن المطلوب وحاليا اعطاه الدكتور فيتامين لمدة 4 شهور
صرت احس اني متعلقة بقشة بسبب سمنته خايفة ان يكون هذا العقم الي فيه طبيعي
والدكتور جالس يحن علينا ويقول احتمال يكون من السمنة واحنا الحمدلله على كل حال
صايرين محطة تجارب يجربون فينا كل شي
الحمدلله على كل حال

المحجبة
23-06-2009, 06:45 AM
اتمنى ان يكون الجميع بخير
ليس لي خبر جديد و انا ادخل كل يوم اطمئن على اعضاء هذا القسم
الله يبشرنا بالذرية عاجلا غير اجلا يا رب
زوجي لازال يأخد دواء سبيمان مع زنك 10 ملغرام
وهو الان في العلبة الثالثة يعني قربنا نخلص شهرين علاج بدواء سبيمان
خلطة العسل خلصت و الان هو يشرب خل التفاح مع فنجان ماء بعد كل وجبة و بيحاول قدر المستطاع يستغني عن السيارة في مشاويره و يروح مشي عشان يحرق الدهون و ينزل وزن
مش ناويين نعمل لا خزعة جديدة و لا بحث بالجراحة في الوقت الحالي، قررنا التأجيل لبعد رمضان ان شاء الله، وقتها بنكون وصلنا لاكثر من 4 اشهر علاج
سوف ادخل له البرو**يد او الاستيل كارنتين هالشهر كمان و ان شاء الله خير
للعلم فزوجي عنده انعدام بسبب توقف نمو الحيوانات المنوية في المرحلة الثالثة من النمو- الله المستعان
استغفرك يا رب و أتوب اليك
ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين
لا تنسو الاستغفار و الصدقة بنية الانجاب -
قال الله تعالى في سورة نوح ( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا، يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم جنات و يجعل لكم أنهارا ) صدق الله العظيم

المحجبة
23-06-2009, 06:57 AM
مشكور على الرد لا ما جربت ارسل تقرير للدكتور بيتر شلايقل
زوجي عنده انعدام بعد الخزعة والخلايا المنتجة موجودة وهرموناته تقريبا طبيعية
بصراحة ماعندي خبرة بحالات الصفر ابدا
سمين ولسه ماوصل للوزن المطلوب وحاليا اعطاه الدكتور فيتامين لمدة 4 شهور
صرت احس اني متعلقة بقشة بسبب سمنته خايفة ان يكون هذا العقم الي فيه طبيعي
والدكتور جالس يحن علينا ويقول احتمال يكون من السمنة واحنا الحمدلله على كل حال
صايرين محطة تجارب يجربون فينا كل شي
الحمدلله على كل حال
اختي السمنة الها دور كبير في عقم الرجال و في انتاج الحيوانات المنوية
خلي زوجك يستغن عن الدهون بكل انواعها و الارز و الخبز و نوعي في السلطات و السمك المشوي و المأكولات البحرية و الامتناع عن الاكل بالليل
ابحثي في النت على الغداء اللي بيساعد على علاج العقم بتلاقي معلومات كثيرة و مفيدة
و عليه بالرياضة و المشي و شرب الماء كثيرا على مدار اليوم اقل شي لترين و نص باليوم
وادعي و استغفري و تصدقي و ان شاء الله تبشرينا بأخبار حلوة عن قريب يا رب
يا رب يرزقنا و اياكي الذرية الصالحة عاجلا غير اجلا يا رب

المااسة بس حسااسة
23-06-2009, 01:36 PM
مشكورة يالمحجبة والله يسمع منك ويرزقنا جميعا ولا يحرمنا
بس تعبت تعبت من الرجيم زوجي له سنة وهو يحاول ينقص وزنه ولاهو راضي يسوي تدبيس او ربط
ولسه ماوصلنا للوزن الي يبغاه الدكتور يالله يارحيم ان بعدمايخفف وزنه تظهر الحيوانات عنده
ولا نحتاج لعملية المسح المجهري
وتجبر بخاطرنا وتعوضنا عن التعب والالم النفسي الي شفناااه

وردة3181
23-06-2009, 04:29 PM
السلام عليكم
انا حالة زوجي سيرتولي سيلز اونلي و قد عمل فحص ميكروسكوب للخصية للتفتيش عن بؤر لوجود الحيوانات و لكن قدر الله و ما شاء فعل لم يجدوا شئ. و الحل الان انتظار تطور جديد بالطب في مجال زراعة الخلايا الجذعية و نتابع الدكتور باستمرار لمعرفة اي جديد. و حتى الان نجحت في الفئران و لكنها فشلت بالبشر و الله اعلم متى يظهر الحل. قرأت في صفحات سابقة ان العضو ( ابو هاجر) كان يعاني من نفس الشئ و قد تعالج يإذن الله فارجو ارجو من اي احد يعرف العلاج الذي اتبعة اخباري و يا ريت ابو هاجر بنفسه يرد علي و جزاكم الله كل خير عسى الله يفرج همكم و يرزقكم الذرية الصالحة .

كل حلمي نونو
23-06-2009, 05:52 PM
حياك الله أخت ورده3181
الله يرزقنا وياكم بالذريه الصالحه من أزواجنا
ممكن أعرف زوجك وين سوى العمليه؟؟؟

وردة3181
23-06-2009, 08:19 PM
بالاردن عند زيد الكيلاني و يعتبر سباق في هكذا مواضيع و طلب ان نتصل فية كل 6 اشهر لمعرفة الجديد بالموضوع. و مضى سنة و شوي منذ العملية . لاجديد
الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل

mothers
23-06-2009, 10:46 PM
السلام عليكم :اخي وحيد الدمعة زوجي من اسبوعين اتصل بمستشفى فرح وبمكتب د/ زيد وردت عليه مسئولة مكتب الدكتور وسألها عن جديد الخلايا الجذعية وأكدت بعدم حدوث أي جديد مازالت تجارب ولم تطبق على أحد إلى الأن.

حلاوه حلوه
24-06-2009, 12:09 AM
اختي ورده هل زوجك اصيب في صغره بمرض النكاف (ابوكعب) (الخااز بـاز) في صغره ؟

الباراكودا
24-06-2009, 01:27 AM

نعم الامل بالله موجود , لا تقنطي من رحمة الله , ان الله على كل شي قدير , اسأل الله العلي القدير ان يرزقنا وأياكي الذريه الصالحه انه على ذلك قدير ,,,,,,

رنين العبرة
24-06-2009, 08:18 AM
عاشقة الامومة تسلمين حبيبتي على السؤال لكن لا جديد عندي اضيفة اكتفي بالمرور على هالقسم ايش اقوول تعبت وانا اتكلم وبدون فايدة يمكن الصمت يجيب فايدة فخليني اجرب الصمت وان شاء الله رب العالمين يجيب العواقب سليمة لي وللجميع والله يفرح القلوووب في اقرب وقت

وحيد الدمعة
24-06-2009, 01:33 PM
الاخت mothers (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=43307) بالنسبة لموضوع الانجاب في الاردن عن طريق الخلايا الجذعية والله العظيم ما جبت الموضوع من عندي لكن قراءت عنة في مشاركة احد الاخوات في عيادات ومنتديات طبيبي قسم العقم وتاخر الانجاب حيث ذكرت بانها رات قناة العربية تعرض طفل ولد عن طريق الخلايا الجذعية والذي افرحني وجعلني اسعد انسان في تلك اللحظة ولكن لما سمعت ان الخبر غير صحيح عن طريق ردود الاخوان في هذا القسم صدمت وقلت انا لله وانا له لراجعون وربي يفرج همنا ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة وياريت تجربو معى الطريقة في رسالتي السابقة في ايميل صديقي وادعو لي بالذرية الصالحة في دعائكم

نحن فدائك يا رسول الله
24-06-2009, 02:08 PM
بشكر جدا الأخت ام نصار لتعبها معايا..و اسف على تعبها..و الف شكر

رنين العبرة
24-06-2009, 02:10 PM
معذور يا عبقوررر الغايب عذره معاه

ايش جديدك يا اخي عبقوررر

ابي اسالك جربت وصفة قلب السبع الي كاتبها وانه هالوصفة ناجحة او ما مريت على موضوعه

نحن فدائك يا رسول الله
24-06-2009, 02:11 PM
[]يا جماعه اهدوا شويه كده.. و ان شاء الله خير..و ربنا يفرح قلوبنا جميعا عن قريب انشاء الحق تبارك و تعالى..و لا تقنطوا من رحمه الله..و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين[/]

dawa
24-06-2009, 06:08 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
إن شاء الله الجميع بخير.. كنت مشغول بأمر طاريء في الفترة الماضية..
مستمر على العلاج و بعد أسبوعين تقريبا عندي فحوصات..
أتمنى للجميع هدوء البال و الذرية الطيبة الصالحة قريبا بإذن اللهyarub

المااسة بس حسااسة
24-06-2009, 07:19 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
إن شاء الله الجميع بخير.. كنت مشغول بأمر طاريء في الفترة الماضية..
مستمر على العلاج و بعد أسبوعين تقريبا عندي فحوصات..
أتمنى للجميع هدوء البال و الذرية الطيبة الصالحة قريبا بإذن اللهyarub

افتقدنا مشاركاتك وبالتوفيق وان شاء الله نسمع منك الاخبار الحلوة بعد ما تسوي فحوصاتك

المااسة بس حسااسة
24-06-2009, 07:27 PM
:cry:[]يا جماعه اهدوا شويه كده.. و ان شاء الله خير..و ربنا يفرح قلوبنا جميعا عن قريب انشاء الحق تبارك و تعالى..و لا تقنطوا من رحمه الله..و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين[/]

الحمدلله على كل حال

ولرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاااااقت فلما استحكمت حلقاتها فرررررجت وكنت اظنها لا تفرج

الله يفرجها علينا وعليكم ويزيد ثباتكم ويثبتني

وردة3181
24-06-2009, 11:05 PM
اختي وحيدة الدمعة ما هي الطريقة التي ذكرتيها ؟؟. و فعلا زوجي اصيب بالنكاف لكن و هو صغير جدا و اهتمت به امه بشكل كبير في وقتها و قال الاطباء ان السبب غير معروف قد يكون منذ الولادة عيب خلقي فلم تكتمل نمو الخلايا فسبحان الله .. و الحمد الله انا موقنة بالله و متاكدة انه بقدرته سيرزقني و بدون علاج او اطباء و عاجلا غير اجل.. احسنوا الظن بالله و لا تياسوا :) و لكن اتمنى من الاخ ابو هاجر ان يرد علي و يخبرني كيف تحسنت حالته ارجوكم اذا كان قد ذكر الموضوع في صفحة معينة فدلوني عليها و جزاكم الله كل خير. انا سعيدة انني وجدت مجموعة تشاركني الهم نفسه

حلاوه حلوه
25-06-2009, 12:58 AM
اختي ورده كيف الهرمونات عند زوجك هل هي مرتفعه

وحجم الخصيه هل هو صغير ام لا ؟

ارجو الرد علي لاانا حالة زوجي نكاف واصابني القلق جداً

يارب سمعني كلمة ماما
25-06-2009, 05:17 AM
السلام عليكم
انا العضوة يارب اسمع كلمة ماما كنت عضوه هنا وتعطل المنتدى فترة وماقدرت افتحة بيوزري القديم وبعدين سجلت بيوزر جديد
ماشا الله فيه اعضاء جو بعدي جدد الله ينقلنا من هالقسم باسرع وقت
انا اتذكر انو حالة ابو هاجر زي حالة زوجي ونفسي كمان اعرف ايش الادوية والطريقة الي اتبعها او في اي صفحة اجد تجربته
زوجي الحيوانات المنوية عنده صفر عمل خزعة برضو صفر ولا وجود للخلايا ولله الحمد
حاليا اعطاه الدكتور ال كارنتين وفيتمينات وأبر لمدة ونولفد** لمدة ثلاث اشهر وقال لو استمر الحال على ماهو عليه نمددها لست أشهر
زوجي يخطط لعمل حجامة
كمان انا نفس اواظب على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم واكثر منها لييييييش؟.؟؟؟ لانو في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ان أحد الصحابة سأله ""أأجعل صلاتي (أي دعائي) كله لك""فقال النبي صلى الله عليه وسلم ""إذاً تُكفى همك""أو كما قال عليه الصلاة والسلام وهذا علاجنا الالتجاء الى الله
وهو من بيده رفع البلاء

عاشقة الامومه
25-06-2009, 05:49 AM
اختي يارب اسمع كلمة ماما ان شاءالله يارب تسمعينها عن قريب
اختي هل حلل زوجك تحليل كرموسومات وكم هرمون fsh عنده
وماهي نوع الابر الي صرفها الدكتور لزوجك

وردة3181
25-06-2009, 10:14 AM
و الله نسيت كم الهرمونات و لكن لم تكن مرتفعة كثيرا الحمدلله و فحص الكروموسومات كان طبيعي الحمدلله و حجم الخصيتان طبيعي جدا الحمدلله فقط الخلايا غير موجودة لكن فرج الله قريب صدقوني انا ملازمة الاستغفار من سنة لا اتركها ابدا ما شاء الله و الله لن يخيبني . و الدعاء الدائم و الصدقة ان شاء الله يفرحنا جميعا بالحمل قريبا عاجلا تذكروا ان الله ارحم بنا من ابائنا و امهاتنا . و تذكرا ايضا ان سنة قبل العصر 4 ركعات قال فيها الرسول صلى الله علية و سلم : رحم الله عبدا او امرءا صلى قبل العصر 4 . فحافظوا عليها لانها سبب لرحمة الله و رزقنا بالذرية الصالحة

يارب سمعني كلمة ماما
25-06-2009, 03:09 PM
اختي عاشقة الامومة اذا قصدك التحليل اللي يبين متلازمة كلاينفلتر
ايوه زوجي حلل والحمد لله مافيه
هرمونfshمرتفع بس مادري بالضبط كم نسبته وهرمون الذكورة منخفض
الابر اسمها بريمجتون او حا جة زي كذا كل اسبوع يضرب ابره
الله يسهل امورنا واموركم يارب

الأموره
25-06-2009, 10:40 PM
السلام عليكم
انا العضوة يارب اسمع كلمة ماما كنت عضوه هنا وتعطل المنتدى فترة وماقدرت افتحة بيوزري القديم وبعدين سجلت بيوزر جديد
ماشا الله فيه اعضاء جو بعدي جدد الله ينقلنا من هالقسم باسرع وقت
انا اتذكر انو حالة ابو هاجر زي حالة زوجي ونفسي كمان اعرف ايش الادوية والطريقة الي اتبعها او في اي صفحة اجد تجربته
زوجي الحيوانات المنوية عنده صفر عمل خزعة برضو صفر ولا وجود للخلايا ولله الحمد
حاليا اعطاه الدكتور ال كارنتين وفيتمينات وأبر لمدة ونولفد** لمدة ثلاث اشهر وقال لو استمر الحال على ماهو عليه نمددها لست أشهر
زوجي يخطط لعمل حجامة
كمان انا نفس اواظب على الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم واكثر منها لييييييش؟.؟؟؟ لانو في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ان أحد الصحابة سأله ""أأجعل صلاتي (أي دعائي) كله لك""فقال النبي صلى الله عليه وسلم ""إذاً تُكفى همك""أو كما قال عليه الصلاة والسلام وهذا علاجنا الالتجاء الى الله
وهو من بيده رفع البلاء
اهلين حبيبتي الله يشفي زوجي وزوجك وجميع المحرومين انه قادر على كل شئ بس حبيت اسالك مين الدكتور اللي كتب لكم الادويه

المااسة بس حسااسة
26-06-2009, 03:20 PM
زوجي باذن الله تعالى راح يرسل التقارير للدكتور بيتر شلايقل في امريكا
لعل وعسى اتطمن على حالته وبالي يرتاح
واشكر الاخت كل حلمي نونو الي دلتني على هذي الطريقة جزاك الله خير

يارب سمعني كلمة ماما
26-06-2009, 04:38 PM
الدكتور هوا ياسر خياط في مركز سمير عباس بالرياض

ضحكة اهازيج
26-06-2009, 08:40 PM
هلا ومرحبا منوره التجمع وين الغيبات عسى المانع خير ان شاءالله
حبيبتي هرمون fsh نتيجه وليس مرض ينعالج
ارتفاع الهرمون يدل على فشل الخصيه فقط
بالنسبه لعلاج لخبطة الهرمونات لازم دكتور ذكوره او دكتور غدد صماء ينظم الهرمونات
زوجي كان عنده ارتفاع شديد في fsh ولااعطاه الا مقويات فقط
يوم نزل شوي ونزل معاه هرمون التسترون اعطاه علاج عرفت ان العلاج لانخفاض هرمون التسترون والعلاج هرموني ابر وحبوب هرمونيه نوعين بس لسه مااستخدمها زوجي اسال عنها والله يكتب الي فيه الخير
معنات سيرتولي سيلز تعني لاتوجد خلايا منويه فقط الخلايا المغذيه
زوجي سيرتولي الحمدلله على كل حال
انتي وين وصلتي بالعلاجات ان شاءالله جابت نتيجه معكم :good
اهلين اختي عاشقه التجمع منور بوجودك ياقلبي ماشاء الله عليك تسالين دايم عن الكل الله يرزقك باحلى توام يارب انا انشغلت مره بالمدرسه لاني معلمه ومثل ماانتي عارفه وقت اختبارات مانطلع الا العصر من التصحيح
المهم لحد الان زوجي يستخدم العلاج بس ماسوا تحليل ناوين نروح بشهر 8 للاردن باذن الله

كل حلمي نونو
27-06-2009, 11:10 AM
صبح الخير
أتمنى أخواني أخواتي مشاهدة الرابطhttp://www.youtube.com/watch?v=hKK0rJiRS6U&feature=related

وردة3181
27-06-2009, 12:28 PM
جزاكي الله كل خير يا كل حلمي نونو الفيديو رائع و رحمة الله واسعة و ان شاء الله سيرزقنا الله كلنا بالذرية الصالحة السليمة عاجلا غير اجل

جرح الزمان
27-06-2009, 01:46 PM
اخواني وخواتي الاعزاء ،،،
انا اراسلكم من الاردن وقد راجعنا عند الدكتور نعيم ابو شيخة ،،، وقد شاهد نتائج الخزعة التي اجريت من قبل عامين واخبرنا بأنه يوجد حلين وهما
الاول ان نسلم امرنا لله ونتقبل قسمة ربنا
الثاني اجراء تفتيش بالخصية بواسطة الجراحة ، واخبرنا بأنه على الاغلب لن يجدوا حيوانات منوية لانه بالخزعة كانت النتيجة كذلك والامل ضعيف جدا وفي حال وجدوا شيء سيلجأ الى التجميد
فما رأيكم ؟؟؟ مع العلم ان الدكتور لا بيلف ولا بيدور وصريح جدا ويخاف الله واخبرنا بأن نستخير
وزوجي خايف من العملية وغير متشجع
ارجوكم اريد النصيحة

وحيد الدمعة
27-06-2009, 01:57 PM
الاخت وردة 3181 اسف لتاخري في الرد على استفسارك عن الطريقة التي ارسلها صديقي على ايميلي باسم هدية لكل عقيم وهي التالي :-

لأن الله تعالى ذكر ذلك العدد في بعض الآيات القرآنية ومنها وعده سبحانه تعالى لموسى عليه السلام (وَوَاعَدْنَا مُوسَى ثَلاَثِينَ لَيْلَةً وَأَتْمَمْنَاهَا بِعَشْرٍ فَتَمَّ مِيقَاتُ رَبِّهِ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً ) الأعراف 142 وحيث قال الشيخ المغامسي حفظه الله .. التجارب كثيرة .. وذكر أنه أوصى اثنان من الرجال بهذا الدعاء .. و اتصلوا عليه وبشروه بأن الله رزقهم بالذرية ... فسبحان الله . انتهت الرسالة
ارجو من الجميع تطبيق الطريقة و الدعاء لي ولاخواني بالشفاء ويرزقنا الذرية الصالحة امين امين امين يارب العالمين

المااسة بس حسااسة
27-06-2009, 02:05 PM
انا اراسلكم من الاردن وقد راجعنا عند الدكتور نعيم ابو شيخة ،،، وقد شاهد نتائج الخزعة التي اجريت من قبل عامين واخبرنا بأنه يوجد حلين وهما
الثاني اجراء تفتيش بالخصية بواسطة الجراحة ، واخبرنا بأنه على الاغلب لن يجدوا حيوانات منوية لانه بالخزعة كانت النتيجة كذلك والامل ضعيف جدا وفي حال وجدوا شيء سيلجأ الى التجميد
فما رأيكم ؟؟؟ مع العلم ان الدكتور لا بيلف ولا بيدور وصريح جدا ويخاف الله واخبرنا بأن نستخير
ارجوكم اريد النصيحة

سبحان الله رحمة ربي واسعة بس الله يصبر قلوووبنا
انا لمن سالت دكتور شريف غازي عن عملية المسح
ما شجع زوجي ان يسويها حاليا وقال هذه العملية ما نسويها الا اخر الحلول
وقال كمان نسبة نجاحها في اغلب الحالات ضعيفة ومتقاربة كثير مع نتايج الخزعة
االا في حالات قليلة يتم فيها العثور على الحيوانات لمنوية يعني من بين كل ثلاث رجال واحد يلاقوا عنده واثنين ما يلقون
استخيري وربنا كريم الله يرزقنا واياكي

عاشقة الامومه
27-06-2009, 11:39 PM
اختي جرح الزمان لاتستعجلين ووكلي امرك لله سبحانه
قبل التفتيش وقبل كل شي لازم زوجك ياخذ فيتامينات واستيل ال كارنتين وخلطات عسل اقل مده 6 شهور
وربك كريم ولاتنسين صلاة اخر الليل والصدقه والاستغفار

رنين العبرة
28-06-2009, 08:39 AM
حبيبتي جرح الزمان لا تزعلين نفسك من رايي الشخصي خلي زوجك يسوي العملية لان انتم سافرتوا طلبا للعلاج وما تدرين الخيرة وين لكم خلية ياكل فص ثوم على الريق لين يوم العملية واحساسي كبير انهم بيلقون واحد او اثنين الدكتور لو مافي امل بالمرة ما كان عطاكم الحل الثاني ما ابيكي ترجعين مكفوفة الايادي من الاردن وانتي اصلا رايحين للعلاج توكلوا على الله انا زوجي عملها مرتين وفي المرتين ما كان خايف صلوا اخر الليل قبل ايام العملية المحددة لكم وانتي وزوجك شوفي الانسب لكم احنا اهني بس نعطيج حلول

ولا تنسين ان الاردن عندهم تقنيات ومارين بهالشغلات وايد وعارفين خباي الحيوانات المنوية وين تكون في الخصية والله يسهل الامورر

alshadwi
28-06-2009, 08:32 PM

تحية طيبة للجميع

واسال الله ان يرزقنا جميعا الذرية الصالحة

ان مثلكم اعاني من الحالية الصفرية حللت قبل ثلاث سنوات خمس مرات في مراكز مختلفة

وكانت النتيجة عدد الحيوانات المنوية صفر

اليوم قمت بالتحليل في احد المختبرات وكان المفاجئة انه يوجد لدي ثلاثين مليون حيوان منوي ميت

طبعا كانت نتيجة مفاجئة لي

علما اني لم استخدم اي علاجات

ياليت اللى عنده تفسير لهذه الحالة يفسرها

وفقكم الله

moonwalker
28-06-2009, 09:23 PM
حبيبتي جرح الزمان لا تزعلين نفسك من رايي الشخصي خلي زوجك يسوي العملية لان انتم سافرتوا طلبا للعلاج وما تدرين الخيرة وين لكم خلية ياكل فص ثوم على الريق لين يوم العملية واحساسي كبير انهم بيلقون واحد او اثنين الدكتور لو مافي امل بالمرة ما كان عطاكم الحل الثاني ما ابيكي ترجعين مكفوفة الايادي من الاردن وانتي اصلا رايحين للعلاج توكلوا على الله انا زوجي عملها مرتين وفي المرتين ما كان خايف صلوا اخر الليل قبل ايام العملية المحددة لكم وانتي وزوجك شوفي الانسب لكم احنا اهني بس نعطيج حلول

ولا تنسين ان الاردن عندهم تقنيات ومارين بهالشغلات وايد وعارفين خباي الحيوانات المنوية وين تكون في الخصية والله يسهل الامورر

الأخت رنين العبرة, هل تعرفون طبيب متخصص في الأردن في حالة الصفر؟

وسؤال للاخوان جميعا, هل يجب على الزوحة ان تجهز نفسها قبل عملية المسح المجهري, لاني ناوي اعملها في الصيف باذن الله, انا محتار بعض الاطباء يقولون تجميد وبعضهم يقول لازم تجهيز الزوجة والله احترت وعملية التجهيز صعبة لانه فيها ابر وسفر ومواعيد وما في شي مضمون

moonwalker
28-06-2009, 09:25 PM
للاخوة المتابعين, انا مستمر على الدواء الهندي سبيمان تقريبا شهرين
والبروكـسيد تقريبا شهر واوقفت الاستيل كارنتين
لكن زاد وزني 3 كيلو !! لا ادري لماذا:cry: مع انه الاستيل كارنتين الموجود في البروكـسيد يستخدم لحرق الشحوم !!!!

حلاوه حلوه
28-06-2009, 10:12 PM
انا ايضاً زوجي زاد وزنه كثير مع البروكـسـيد والاستيل

لكن لااعلم هل من الادويه ام لا :confused:

عاشقة الامومه
28-06-2009, 10:54 PM
yarubالأخت رنين العبرة, هل تعرفون طبيب متخصص في الأردن في حالة الصفر؟

وسؤال للاخوان جميعا, هل يجب على الزوحة ان تجهز نفسها قبل عملية المسح المجهري, لاني ناوي اعملها في الصيف باذن الله, انا محتار بعض الاطباء يقولون تجميد وبعضهم يقول لازم تجهيز الزوجة والله احترت وعملية التجهيز صعبة لانه فيها ابر وسفر ومواعيد وما في شي مضمون
اخوي مون فعلا اخذ الابر على شي غير مضمون شي متعب
اغلب الدكاتره الي رحنا لهم يقولون لازم نجهزك بالابر ونسوي تفتيش اذا حصلنا سحبنا بويضات اذا ماحصلنا خلاص مفعول الابر يروح
قلت لا ابي تجمدونهم بعدين تجهزوني قالي بحالة زوجك ماينفع نجمدهم لان الحيوان المنوي بيكون ضعيف جدا ممكن مايتحمل التجميد
يارب تعدي هالتجارب على خير وترضينا بالنتايج ياحيي ياقيوم yarub

المااسة بس حسااسة
29-06-2009, 01:34 AM

تحية طيبة للجميع

اليوم قمت بالتحليل في احد المختبرات وكان المفاجئة انه يوجد لدي ثلاثين مليون حيوان منوي ميت

وفقكم الله

؟؟؟
ماعندي خلفية بس مافي شي بعيد على الله
سبحان الله من غير علاج وطلعت ثلاثين مليون :eek:
ماشاء الله رحمتك يا ارحم الراحمين
سبحااااااااااااان الله ان شاء الله المرة الجاية يطلعوا ثلاثين مليونحيوان منوي سلييييم

المااسة بس حسااسة
29-06-2009, 01:42 AM
لكن زاد وزني 3 كيلو !! لا ادري لماذا:cry: مع انه الاستيل كارنتين الموجود في البروكـسيد يستخدم لحرق الشحوم !!!!

الحمدلله انه زووووجي ما استخدمه عشان مايزيد وزنه وتمام اني عرفت ان يسمنننننن
الله يشفيك ويرزقك ولا يضيع تعبك

رنين العبرة
29-06-2009, 08:37 AM
الأخت رنين العبرة, هل تعرفون طبيب متخصص في الأردن في حالة الصفر؟

والله يا اخوي اعتذر منك لاني مو من سكان الاردن يعني ما عندي خلفية في اسمع في النت وفي ناس يمدحون الدكتور نجيب لويس لو مر عليك هالاسم له خبرة طويلة بهالمجال

عسى الله يرزقك ويرزقنا في القريب العاجل

moonwalker
29-06-2009, 08:55 AM
والله يا اخوي اعتذر منك لاني مو من سكان الاردن يعني ما عندي خلفية في اسمع في النت وفي ناس يمدحون الدكتور نجيب لويس لو مر عليك هالاسم له خبرة طويلة بهالمجال

عسى الله يرزقك ويرزقنا في القريب العاجل

شكرا , هذا الدكتور معروف ولكن تخصصه نسائية. أنا حاليا ابحث عن طبيب ذكورة
ويرزقنا واياكم قريبا هو القادر على كل شيء

رنين العبرة
29-06-2009, 09:16 AM
ان شاء الله تحصل الدكتور الي ما يقصر وياك وتطلع من عنده بنتيجة مرضية

صـــــــ الحب دقة
29-06-2009, 11:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياليت يا أخ alshadwi تقول ايش كان سبب حالة الصفر عندك
وكيف صار عندك حيوانات منوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صـــــــ الحب دقة
29-06-2009, 11:46 AM
( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً{10} يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً{11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً )

جرح الزمان
29-06-2009, 02:41 PM
شكر لكل الخوات والاخوة إلي واسوني ،، والحال من بعضه ، الحمد لله على كل حال
سأحاول اقنع زوجي يشوف دكتور ثاني ، ونحاول نعمل العملية لانه العمر بيمضى ونحن مكاننا
والله يجيب إلي فيه الخير ،، لاني والله تعبت نفسيا في هالاجازة والكل حامل الاطفال وإلي تزوجوا معي وبعدي وانا اكتفي بمداعبة الاطفال ودعاء الناس الله يعوض عليكي ،، والشفقة والخوف على اطفالهم
الله يصبرنا ويجيب إلي فيه الخير
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين

alshadwi
29-06-2009, 02:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياليت يا أخ alshadwi تقول ايش كان سبب حالة الصفر عندك
وكيف صار عندك حيوانات منوية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سبب حالة الصفر يعلمه الله

قبل ثلاث سنوات قمت بعمل تحليل السائل المنوي خمس مرات في مراكز مختلفة وكانت النتيجة صفر

ثم عملت التحاليل التالية في مركز سمير عباس

FSH=13.0 mIU/mL
LH=6.20 mIU/mL
PROLACTION=18.08 ng/mL
ESTRADIOL=37.76 pg/mL
TESTOSTERONE=9.08 nmol/L

اعطاني الدكتور علاج لتخفيض هرمون الحليب عبارة عن حبتين كل اسبوع نصف حبه

استخدمت حبه ونصف منها فقط

وبعد ذلك لم استخدم اي علاج

والان بعد ثلاث سنوات من ذلك قمت بعمل تحليل

وكانت المفاجئة ثلاثين مليون حيوان منوي ميت

حقيقة عن نفسي اشك في التحليل هذا

ومتردد اسوي تحليل ثاني يطلع صفر

ودي اعيش على الآمل

والله كريم

المااسة بس حسااسة
29-06-2009, 03:10 PM
الاخ alshadwi هل سبق وسويت خزعة او تفتيش ؟؟
والحمدلله ان شاء الله يكون هذا التحليل لك مافي شي بعيد على الله كلنا متاملين برحمة ربي علينا
وهذي بشارة خير وعقبال زوجي وكل من يتمنى
الحمدلله على كل حال

alshadwi
29-06-2009, 07:40 PM
الاخ alshadwi هل سبق وسويت خزعة او تفتيش ؟؟
والحمدلله ان شاء الله يكون هذا التحليل لك مافي شي بعيد على الله كلنا متاملين برحمة ربي علينا
وهذي بشارة خير وعقبال زوجي وكل من يتمنى
الحمدلله على كل حال

لم يسبق لي ان سويت الخزعة

طبعا قال لي الدكتور اظن اسمه شريف غازي بمركز سمير عباس لازم تسوي عملية خزعة

والحقيقة طنشت الموضوع او بمعنى اخر اجلت الموضوع

المااسة بس حسااسة
29-06-2009, 09:44 PM
بما ان طلعت عندك حيوانات منوية حتى لو كانت ميتة هذا شي طيب جدا
زوجي يتعالج عند شريف غازي في مركز سمير عباس
الله يرزقك ويشفي كل مبتلى

حنان امراة
30-06-2009, 04:37 AM
مبروووووووووووووووووووك يا أخ alshadwi وعقبال مانفرح كلنا

بس بسالك هل كنت تعاني من زيادة الوزن بعدين سويت رجيم وطلع عندك عدد

عشان الكل يقول زيادة الوزن ممكن تضر ياليت تفيدنا

وعقبال ماتفرح اكثر لما تعيد التحليل ويكونوا كلهم احيااااااااااااااء

سبحانه قادر على كل شيئ (( يحي العظام وهي رميم ))

alshadwi
30-06-2009, 07:56 AM
مبروووووووووووووووووووك يا أخ alshadwi وعقبال مانفرح كلنا

بس بسالك هل كنت تعاني من زيادة الوزن بعدين سويت رجيم وطلع عندك عدد

عشان الكل يقول زيادة الوزن ممكن تضر ياليت تفيدنا

وعقبال ماتفرح اكثر لما تعيد التحليل ويكونوا كلهم احيااااااااااااااء

سبحانه قادر على كل شيئ (( يحي العظام وهي رميم ))

بالنسبة للوزن تقريبا 103كيو

ولا يزال كما هو ولم اقم باي رجيم

المااسة بس حسااسة
30-06-2009, 01:06 PM
وزنك 103 على حسب الطول كم طولك ؟؟؟
الوزن الزايد يروح في الطول بالنسبة للشخص الطويل
اتوقع مشكلتك كانت بسيطة والله اعلم ؟؟؟؟ بس سبحان الله القادر على كل شي
وبالنسبة للوزن وتاثيره على انتاج الحيوانات المنوية يقولوا ياثر لكن
هذي كلها ارزاااق من ربنا والواحد يسوي الي عليه

ام نصار
30-06-2009, 01:40 PM
الف مبارك اخي alshadwi وعقبال الحيوانات المنوية الحية يا رب ما في شي بعيد على رب العالمين وانت تقول انك ما سويت خزعة بلمرة يعني لو من دون خزعة وطلع عندك حيوانت منوية ميتة ممكن بعد ارادة رب العالمين انو بلخزعة يبين عندك حيوانت منوية انت ليسا في اول مرحلة ما وصلت للمسح الجهري يعني الامل ان شاء الله كبير اخوي ما تضيع الوقت اخوي واعرض نفسك على طبيب وربي يقر عينك وعين زوجتك بلاطفال قادر يا كريم امين اخوي الامانة ما تهمل في نفسك او تأجل الموضوع

alshadwi
30-06-2009, 04:49 PM
وزنك 103 على حسب الطول كم طولك ؟؟؟
الوزن الزايد يروح في الطول بالنسبة للشخص الطويل
اتوقع مشكلتك كانت بسيطة والله اعلم ؟؟؟؟ بس سبحان الله القادر على كل شي
وبالنسبة للوزن وتاثيره على انتاج الحيوانات المنوية يقولوا ياثر لكن
هذي كلها ارزاااق من ربنا والواحد يسوي الي عليه

الطول تقريبا 177

الحمد لله مو ظاهر عليه كثير زيادة الوزن

alshadwi
30-06-2009, 04:52 PM
الف مبارك اخي alshadwi وعقبال الحيوانات المنوية الحية يا رب ما في شي بعيد على رب العالمين وانت تقول انك ما سويت خزعة بلمرة يعني لو من دون خزعة وطلع عندك حيوانت منوية ميتة ممكن بعد ارادة رب العالمين انو بلخزعة يبين عندك حيوانت منوية انت ليسا في اول مرحلة ما وصلت للمسح الجهري يعني الامل ان شاء الله كبير اخوي ما تضيع الوقت اخوي واعرض نفسك على طبيب وربي يقر عينك وعين زوجتك بلاطفال قادر يا كريم امين اخوي الامانة ما تهمل في نفسك او تأجل الموضوع

جزاك الله الف خير

حقيقة الخزعة ماني مرتاح لها بالمرة

وهذا اللى خلاني ماسويها من اول

اتوقع ان لها تاثيرات على الخصية

عموما النيجة هذي مو نهائية لاني لازلت شاك في نيجة المختبر

ان شاء الله خلال الايام القادمة اسوي تحليل ثاني

والله يكتب مافيه الخير

رنين العبرة
01-07-2009, 11:27 AM
حبيبتي زوجة سعد لا تسوون تحليل مرات العلاج يحتاج لست شهور متواصلة حتى يبين النتيجة او ثلاث شهورر انتظري صبرتوا وايد ما بقى الا القليل والله يفرح قلوبكم يارب وزين انج عطيتية خلطات مع العلاج عشان يستفيد اكثر وان شاء الله تعبكم ما يضيع

أم فرحة
01-07-2009, 11:33 AM
السلام عليكم انا جوزى بعد ما حلل اكتشف ان نتيجه تحاليله صفر يعنى مفيش حيونات منويه وفى ناس اقترحوا علينا اننا نروح للدكتور كمال ذكى شعير فى مصر وانا اصلا من مصر بس معرفش هو كويس ولا لا فارجوكوا افيدونى عشان نفسى ارتاح انا حياتى مع زوجى فى خطر بسبب هذه المشكله وهل ليها حل ولا لا ارجو الرد بس عالخاص شكرا:cry:

رنين العبرة
01-07-2009, 12:29 PM
ام فرحة حبيبتي هالدكتور وايد يمدحونة توكلي على الله وروحي زورية يمكن يكتب لكم رب العالمين الحمل على ايده يمكن تكون فية خربطة هرمونات او شي خلت الحيوانات المنوية ما تطلع في السائل واعذريني صحيح ما قدرت افيدج وايد لاني ما عمري زرت هالدكتور في عندنا شباب من الاعضاء زاروة اتمنى انهم يفيدونك

والله يفرج عليج ان شاء الله

moonwalker
02-07-2009, 12:55 PM
yarub
اخوي مون فعلا اخذ الابر على شي غير مضمون شي متعب
اغلب الدكاتره الي رحنا لهم يقولون لازم نجهزك بالابر ونسوي تفتيش اذا حصلنا سحبنا بويضات اذا ماحصلنا خلاص مفعول الابر يروح
قلت لا ابي تجمدونهم بعدين تجهزوني قالي بحالة زوجك ماينفع نجمدهم لان الحيوان المنوي بيكون ضعيف جدا ممكن مايتحمل التجميد
يارب تعدي هالتجارب على خير وترضينا بالنتايج ياحيي ياقيوم yarub

الاخت عاشقة الامومة, شكرا لك
السؤال هل من الممكن تجهيز الزوجة في بلد وعمل العملية في بلد اخر, هل لديكم تجربة؟

عاشقة الامومه
02-07-2009, 01:07 PM
لا للاسف ماعندي تجربه افيدك فيها
بس ممكن زوجتك تاخذ الابر وتتابع التبويض ببلدكم
استشير الدكتور الي بتسوي العمليه عنده وشوف وش يقولك

المااسة بس حسااسة
02-07-2009, 02:10 PM
زوجة سعد ياقلبي لا تزعلين كلنا في الهوا سوا نفس الشي زوجي يعاني من نفس الحالة
>>> الله المستعااان
ماعليك الا الصبر وخليه يستخدم فيتامينات بس باستشارة الطبيب وخلطات عسل
ويسوي حجامة وارقوا انفسكم خليه يروح لمشايخ يقرون عليه
ولا تسووو التحليل دايما عشان ما تتحطمون
وان شاء اللله ربي بيشفيه ويشفي زوجي وكل مبتلى يارب

زوجه سعد
02-07-2009, 03:52 PM
شكرآ على ردك ياألماسه بس من جد زوجي نفس حاله زوجك بالضبط استنى جوابك:cry:

وردة3181
02-07-2009, 07:32 PM
السلام عليكم. كيفكم؟؟
الي كانت تسال عن عملية المسح المجهري لزوجها فقد عملها زوجي و لم يجدوا شيئا الحمدلله و لكن انصحككم تسوها لانة في حالات ممكن ان يجدوا حيوانات و نسبة وجودها حوالي 30 % و لكن اهم شئ ان تعملوها عند دكتور خبير و متمرس في هذة العملية و انصحك تسالي عن هذا الدكتور في الاردن لاني من هناك و لم اسمع بهذا الدكتور من قبل , استشيري زيد الكيلاني و هو يقوم بالخزعة اما المسح فقد رفض ان يقوم بها لان النتيجة لن تتغير و لاننا صغار بالسن و لكن نصحنا دكتور عند زيد بدكتور عبداللطيف ابو خضرا اسالوا عنة فهو يقوم بالابحاث و التجارب بخصوص هذا الموضوع مع زيد , و هذا المسح ان شاء الله ليس له اية تاثيرات الا اذا لم يقم بها دكتور شاطر, و اذا كان في احتمال فلما لا !!
اما بخصوص التحضير فهو ايضا منطقي في حال وجدت حيوانات يتم التخصيب و اذا لا خلاص ان شاء الله يعوضكم الله .. الله يفرح قلوبنا جميعا بالحمل الطبيعي عاجلا غير اجل ..

a-mam
03-07-2009, 07:55 PM
السلام عليكم

الاخوة اللي طلبوا البروكــسيد بلس proxeed plus

عن طريق النت هل التوصيل مسموح به للسعودية؟؟

لان عند ادخال بيانات التسجيل تجد السعودية من ضمن الدول ولكن لا اعلم هل يتم التوصيل لها ام مجرد بيانات يدخلها الشخص؟؟؟؟

مسك * الانباريه
04-07-2009, 07:00 PM

كيف الحال عساكم بخير وعساكم عالقـــوه يارب ... جميعكم اشتقت لكم اخواتي العزيزات مافي احد افتقدني ياويلكم وسواد ليلكم .. هههه

......................

اختي * جرح الزمان * انصحك بعرض حالتكم على طبيب اخر واذا رغبتم بالدكتور سمير حمدان في العبدلي - عمان يكون افضل
صح هو دكتور نسائية بالدرجة الاولى لكن رأيـــه لايفوت
الدكتور نعيم ابو شيخة ممتاز وصرريح جدآ 0 يعني ي**ر لخاطر ) بس مافهمت شنو قصده من الجراحه .... رزقكم الله بالذرية الصالحه

اخي مون ..... لاارى فائدة من تجهيز الزوجه قبل ان تتأكد من وجود الحيوانات المنوية لان التنشيط يؤثر عليها
ولاسامح الله مايلقون فيكون الامر صعبآ نوعآ ما .. عمومآ انت استشر طبيبك قبل كل شيء وعسى الله يرزقكم بالذريـــه

اختي جنى .. طبعآ انا تاثرت لامرك ولكن اختي استمروا على علاجات ذكرها الاخ دوا تعيد ترميم الخصيه وتصلح خلاياها لفترة ومن ثم تأكدوا ان الله قادر على كل شي لايعجزه شيْ ... رزقكم الله بالذريه الصالحه ..

رنين العبرة
04-07-2009, 10:30 PM
مرحبا بالجميع

وين الناس الكل اختفى طيب علاقل لو مسافرين ودعونا او بدايين بالعلاج خبرونا عشان ندعي لكم ما يصير تقطعونا كذا وتختفووون ايش سوينا لكم لهدرجة هانت عليكم العشرة ما اقول الا الله يوفقكم وين ما كنتوا ويرزقكم بالذررية الصالحة في هالايام المباركة يارب

الاخ دوا وعبقورر والشبح اختفيتوا فجاءة لا حس ولا خبر عنكم عسى المانع خير يارب ؟؟

الشبح ؟
04-07-2009, 10:46 PM
اختي رنين العبرة بارك الله فيك وجزاك الله الف خير على السؤال عني واخواني
انا متابع بشكل يومي بس مافيه شي جديد في حالتي وانا مستمر على الاسيتيل ال كارنتين والقسط الهندي والصدقة والحمد لله على كل حال

ولكم تحياتي

dawa
04-07-2009, 11:32 PM
اختي وحيدة الدمعة ما هي الطريقة التي ذكرتيها ؟؟. و فعلا زوجي اصيب بالنكاف لكن و هو صغير جدا و اهتمت به امه بشكل كبير في وقتها و قال الاطباء ان السبب غير معروف قد يكون منذ الولادة عيب خلقي فلم تكتمل نمو الخلايا فسبحان الله .. و الحمد الله انا موقنة بالله و متاكدة انه بقدرته سيرزقني و بدون علاج او اطباء و عاجلا غير اجل.. احسنوا الظن بالله و لا تياسوا :) و لكن اتمنى من الاخ ابو هاجر ان يرد علي و يخبرني كيف تحسنت حالته ارجوكم اذا كان قد ذكر الموضوع في صفحة معينة فدلوني عليها و جزاكم الله كل خير. انا سعيدة انني وجدت مجموعة تشاركني الهم نفسه
أختي (وردة3181)
1-هناك ضرر في الخصية بغض النظر هل السبب خلقي من الولادة أو بسبب مرض مثل النكاف أو بسبب ضربة أو غيرها... النتيجة أن الخصية متضررة..
2- مسألة نتيجة الخزعة (غير حاسمة) لأن نتيجة الفحص تأتي بعد أخذ العينات و ليس قبلها، يعني ممكن أن يكون في العينات حيوانات منوية و ممكن أن تكون غير مكتملة أو غيرها و لكن هذا لا يمثل جميع الخصية..
3-العلاج و الدواء هو سنة النبي عليه السلام و الإبتعاد عنه ليس من الإيمان.. و كان عليه السلام يقول (من رغب عن سنتي فليس مني).. فهذه أسباب و نحن موقنون أن الشفاء من الله وحده..
4- الأخ (أبو هاجر) كان يأخذ (أعشاب حراز) تارة و تارة أخرى (إبر تحفيز هرمونية).. و لاحظت من بعض مشاركاته أنه كان يجرب علاجات أخرى لفترة 3 أشهر و لا يكملها..
5-الله يسعدك يا أختي في الدنيا و الآخرة.. إقرأي الروابط في توقيعي فقد جمعتها بعد تعب..

dawa
05-07-2009, 09:41 AM
ارجوكم اريد النصيحة
أختي عليكم بأخذ العلاج الذي في توقيعي و أهم مادة هي الأسيتل ال كارنتين أو دواء (بروكـسيد بلس) و وظيفته بناء الخلايا المدمرة في الخصية.. لمدة 6-8 أشهر على الأقل و حتى 24 شهر قبل إجراء أي عملية.. مع عمل فحوصات كل 3 أشهر للسائل المنوي و الهرمونات..
مهم جدا فتح الطريق أمام الدواء حتى يصل الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية:
1- أطلبوا من الطبيب دواء (ترنتال 400) حبتين في اليوم و هو دواء مميع للدم و يسهل وصول الدم الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية..
2-علاج السكري و الكوليسترول إن وجد..
3-التخلص من الوزن الزائد
4-دهن الخصية بزيت الزيتون و عمل كمادات ليلية من زيت الكتان و خل التفاح الطبيعي للخصيتين..

طبعا الدكتور صريح معكم و هذا في حالة عدم أخذ العلاج..
صلوا الإستخارة

dawa
05-07-2009, 09:44 AM
تحية طيبة للجميع
وفقكم الله
ما شاء الله
هذه بداية جيدة
راجع طبيب الذكورة أخي و لا تضيع الوقت..

dawa
05-07-2009, 09:48 AM
صحيح أخي الدواء يحرق الشحوم و لكنه يبني العضلات :good و 3 كيلو ليس كثير.. لا تقلق و حاول أن تمارس تمارين رياضية..

dawa
05-07-2009, 09:52 AM
الحمدلله انه زووووجي ما استخدمه عشان مايزيد وزنه وتمام اني عرفت ان يسمنننننن
الله يشفيك ويرزقك ولا يضيع تعبك
الكارنتين يحرق الدهون و يربي العضلات و هو مهم جدا لزوجك أختي..

dawa
05-07-2009, 10:11 AM
شكرا , هذا الدكتور معروف ولكن تخصصه نسائية. أنا حاليا ابحث عن طبيب ذكورة
ويرزقنا واياكم قريبا هو القادر على كل شيء
و الله يا أخي (moonwalker) لا أعتقد أن هناك فرق بين طبيب الذكورة أو طبيب النسائية.. فالدراسة تشبه بعضها..
المهم أن يكون الطبيب مجتهد و معلوماته متجددة و يداوم على الأبحاث العلمية الحديثة و المؤتمرات و أن يكون خلوق و أمين..
قال تعالى ( إن خير من استأجرت القوي الأمين)..

moonwalker
05-07-2009, 10:22 AM
للمتابعين
انا استخدم برنامج خلطة عسل + دواء سبيمان + بروكــسيد بلس
والان تقريبا شهرين استخدام
النتيجة:

انعدمت قدرتي الجنسية لمدة شهر
ظهور شعر في مناطق على الظهر لم يكن يتواجد فيها شعر من قبل
زيادة في الوزن -3 كيلو تقريبا

اوقفت دواء سبيمان فورا وبعد يومين عدت طبيعيا وأفضل من قبل والحمدلله
ما زلت اشك في العسل اللي اخذه اخاف انه مش اصلي
البروكـسيد باذن الله سأكمل عليه بانتظام

وبالنسبة لي لن أعود الى دواء سبيمان .. هل حدث لاحد ما حدث لي؟

ملاحظة : انا انقل تجربتي, لا يعني هذا ان الكلام ينطبق على الجميع

moonwalker
05-07-2009, 10:35 AM
و الله يا أخي (moonwalker) لا أعتقد أن هناك فرق بين طبيب الذكورة أو طبيب النسائية.. فالدراسة تشبه بعضها..
المهم أن يكون الطبيب مجتهد و معلوماته متجددة و يداوم على الأبحاث العلمية الحديثة و المؤتمرات و أن يكون خلوق و أمين..
قال تعالى ( إن خير من استأجرت القوي الأمين)..

شكرا الاخ دوا, ووجودك منور المنتدى والموضوع. نسأل الله ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

moonwalker
05-07-2009, 11:22 AM
قصتي مع مرض الايدز,
للاخوة والاخوات الكرام, اسرد قصتي حيث اني افاجأ بظروف تحول بيني وبين اكمال العلاج, ومن هذه الظروف مرض الايدز ! واليكم القصة
قام الدكتور بعمل موعد لي لعملية اخذ خزعة, على ان تقوم زوجتي بتجهيز نفسها خلال 3 شهور, انا كنت آخذ الابر يوم بعد يوم (بريجينل وبيوريجون) وبعد شهرين بدأت زوجتي بأخذ الابر الخاصة بالتجهيز لعملية التلقيح, وتم أخذ عينات من دمها ومن دمي قبل اجراء العملية باسبوعين تقريبا. قام المستشفى بالاتصال بزوجتي على هاتفها النقال وابلغوها بانها عليها ان تراجع المختبر لأخذ عينة اخرى حيث ان الدم في العينة الاولى قد تجلط على زعمهم, وبالفعل ذهبت زوجتي الى المستشفى واعطت العينة الثانية, وبعد عدة ايام اتصلو مره اخرى بأن العينة غير صالحة وان عليها ان تعطي عينة اخرى, فاستغربنا الموقف. وبالفعل ذهبت زوجتي الى المستشفى واتصلت بي وهي تبكي.. قالت سمعت الممرضات يتهامسن " هل نقول لها الحقيقة ؟! لازم نخبر الدكتورة اولا" , فقلت لها لا تقلقي ممكن ان يتحدثو عن مريضة اخرى لديهم ومرت الايام وموعد العملية قد اقترب ..وفي ليلة العملية اتصلت طبيبة في المستشفى بزوجتي على هاتفها النقال وقالت لها لن يكون هناك عملية غدا!!! فسألتها لماذا ؟ فقالت سوف يتصلون بكم لاخباركم فيما بعد... وأخذت الهاتف من زوجتي وقلت للطبيبة ماذا هناك لماذا لاتريدون عمل العملية في آخر لحظة .. قالت لا استطيع ان اخبرك الان وسوف يتصل بك الشخص المناسب ليخبركم !!! وحاولت مرارا وتكرارا ان اعرف منها السبب فلم استطع. وتركونا في حيرة من امرنا طيلة تلك الليلة, وفي الصباح اتصل شخص من المستشفى بزوجتي وقال لها عليك الحضور الى مكتب رئيس قسم الامراض المعدية. فاتصلت بي على المكتب وما ان سمعت هذا حتى تركت عملي وذهبنا الى المستشفى, ماذا يريدون منا؟ ولماذا كل هذا الاهتمام المريب؟ .. المهم جلسنا عند سكرتيرة رئيس قسم الامراض الخطيرة والمعدية. وبعد تليفون اشارت السكرتيرة الى زوجتي ان تدخل, فهممت بالدخول معها فمنعتني السكرتيرة, فقلت انا زوجها ؟ فسألت الطبيب ثم سألت زوجتي اتمانعين في وجود زوجك.. فأجابت طبعا لا امانع .. ما المشكلة, دخلنا الى الطبيب وسألته مباشرة ما المشكلة يا دكتور لقد اضعتم علينا فرصة عمل عملية وقد قمنا بالتجهيز لها منذ شهور طويلة فأجاب .. الموضوع اخطر من هذا؟ فقام بفتح ملف زوجتي واجاب .. نحن لا نخبركم الان الا بعد ان تحققنا بأن الزوجة لديها مرض hiv، يعني الايدز .. فكانت الصدمة شديد جدا وفلت له مستحيل يا دكتور.. هل انت متأكد؟ فأجاب بنسبة 98% نعم وهذا الفحص .. والحل يا دكتور ؟ فقلت له انا اثق في زوجتي اكثر من نفسي, فأجاب الطبيب عليكم الان بالتعرف على هذا المرض وطرق العدوى .. وووو , يا دكتور زوجتي لديها رشح وربما اثر ذلك على نتيجة الفحص فأجاب .. لا .. فقال على كل حال ارسلنا عينة من الدم الى المانيا لفحصها عن طريق pcr وهي طريقة فحص جيني لفايروس الايدز, وستظهر النتيجة بعد شهر.. شهر كثير يا دكتور... المهم عدنا الى البيت وخيم الظلام على بيتنا الملئ بالسعادة ... ولكن زوجتي متماسكة وقالت لماذا انت منفعل ..هذه ارادة الله!! طبعا مضى شهر كامل من المعاناة وزوجتي تخفف عني مع ان المشكلة ظهرت معها, ولم نخبر اي مخلوق بما حدث!! وصرت اذهب الى العمل دون ويكون كل تفكيري في هذا الشئ كيف سنكمل حياتنا, الحياة ستكون مليئة بالعذاب والمعاناة والأمراض..لا اريد اطفالا .. لا اريد ان تنجب زوجتي .. ولكن اريد ان اكمل حياتي. وقرأت اشياء مخيفة عن هذا المرض الذي سيفتك بي وبزوجتي... بعد شهر ذهبت الى المستشفى .. ولكن الطبيب المسؤول مسافر... سألت السكرتيرة اين الطبيب الا يستطيع احد مساعدتنا بمعرفة النتيجة فأجابت لا... أعرف صديقا لي في المستشفى واضطررت لاخباره بالقصة لعله يساعدنا في معرفة النتيجة فأجابني بأن نتائج هذا الفحص غير متاحة لأي انسان سوى لرئيس قسم الامراض الخطيرة والمعدية... وبقيت اذهب كل يوم مكتب الطبيب .. حتى وصل من سفره .. وذهبت اليه فقالت لي السكرتيرة انه باجتماع .. فاجبتها لقد نفذ صبري !!! المسألة حياة او موت بالنسبة لي... وفتحت الباب ودخلت الى الطبيب وقلت له ما النتيجة يادكتور... فقال لي اجلس وهدئ اعصابك ودعني انهي مع من معي في المكتب .. فجلست وعندما خرج الاشخاص ... فتح ملف زوجتي وقال لي اطمئن .. لم يكن الفايروس هو فايروس الايدز والحمدلله.......... فتنفست الصعداء ... وقلت الحمدلله ... الحمدلله.. اريد 20 نسخة من نتيجة التحليل لكي اوزعها على جميع من بالمستشفى !!

يا اخوان .. عدم الانجاب مشكلة صغيرة يالنسبة لاشياء اخرى .. وهذه تجربة شخصية اكدت لي هذا الشئ... فتذكرو نعم الله عليكم .. ملايين النعم وهذا ابتلاء واحد

اسمحولي ان كنت اطلت عليكم

كل حلمي نونو
05-07-2009, 11:57 AM
الحمدلله على سلامة زوجتك
ولعل في الأمر خيره من تأخير العمليه

زوجي كان عنده موعد عملية مسح مجهري بالتخصصي في شهر 3 الماضي والموعد هذا من حوال سنتين وقبل موعد العملية بيومين أتصل علينا المستشفى وأخبرنا بوفاة الدكتور الي بيجري العمليه الدكتور كمال حنش رحمه الله
سبحان الله وبعدين حجزوا لنا نوعد بعد سنه ونصف ولكن نفكر نروح لأمريكا أو مصر وزوجي ألأن يستخدم الأدويه الي نصحنا فيها الأخ دوا الله ينفع بها لزوجي وكل شخص بها المنتدى

cab210
05-07-2009, 12:14 PM
فعلاً قصه مؤثره والحمدلله انها انتهت على خير بعد مانشفوا دمكم ونشفتم دمنا, لكن كنتم على وشك عمل حقن مجهري واستخدمتم ابر حقن ولولا خطأ المستشفى كان الان قد عملتوا العمليه والله العالم اذا نجحت أو فشلت العمليه, هذا في علم الغيب, لكن سؤالي اليس من المفترض أن يعوضوكم المستشفى عن هذا الخطأ وعن تأخير العمليه وعن فلوس الابر الي ضاعت على الفاضي؟؟؟ وكيف يكون التعويض ؟؟؟

dawa
05-07-2009, 12:27 PM
للمتابعين
انا استخدم برنامج خلطة عسل + دواء سبيمان + بروكــسيد بلس
والان تقريبا شهرين استخدام

النتيجة:

انعدمت قدرتي الجنسية لمدة شهر
ظهور شعر في مناطق على الظهر لم يكن يتواجد فيها شعر من قبل
زيادة في الوزن -3 كيلو تقريبا

اوقفت دواء سبيمان فورا وبعد يومين عدت طبيعيا وأفضل من قبل والحمدلله
ما زلت اشك في العسل اللي اخذه اخاف انه مش اصلي
البروكـسيد باذن الله سأكمل عليه بانتظام
وبالنسبة لي لن أعود الى دواء سبيمان .. هل حدث لاحد ما حدث لي؟
ملاحظة : انا انقل تجربتي, لا يعني هذا ان الكلام ينطبق على الجميع
سلمك الله أخي moonwalker ليس لي أي علم عن دواء سبيمان..
1- أطلب من الطبيب دواء (ترنتال 400) حبتين في اليوم و هو دواء مميع للدم و يسهل وصول الدم الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية..
3-التخلص من الوزن الزائد
4-دهن الخصية بزيت الزيتون و عمل كمادات ليلية من زيت الكتان و خل التفاح الطبيعي للخصيتين..

cab210
05-07-2009, 12:29 PM
الحمدلله على سلامة زوجتك

زوجي كان عنده موعد عملية مسح مجهري بالتخصصي في شهر 3 الماضي والموعد هذا من حوال سنتين وقبل موعد العملية بيومين أتصل علينا المستشفى وأخبرنا بوفاة الدكتور الي بيجري العمليه الدكتور كمال حنش رحمه الله
سبحان الله وبعدين حجزوا لنا نوعد بعد سنه ونصف ولكن نفكر نروح لأمريكا أو مصر وزوجي ألأن يستخدم الأدويه الي نصحنا فيها الأخ دوا الله ينفع بها لزوجي وكل شخص بها المنتدى

طبعاً الله يرحمه مات, هذي المواعيد ماتنفع إلا لقوم اعمارهم مثل اعمار قوم نوح , ولا تنفع لاعمارنا0 الله المستعان0

moonwalker
05-07-2009, 12:52 PM
فعلاً قصه مؤثره والحمدلله انها انتهت على خير بعد مانشفوا دمكم ونشفتم دمنا, لكن كنتم على وشك عمل حقن مجهري واستخدمتم ابر حقن ولولا خطأ المستشفى كان الان قد عملتوا العمليه والله العالم اذا نجحت أو فشلت العمليه, هذا في علم الغيب, لكن سؤالي اليس من المفترض أن يعوضوكم المستشفى عن هذا الخطأ وعن تأخير العمليه وعن فلوس الابر الي ضاعت على الفاضي؟؟؟ وكيف يكون التعويض ؟؟؟

أنا كنت ناوي ارفع قضية على المستشفى, لانه اي تعويض مادي ما راح يعوض الضرر النفسي اللي حصل لي ولزوجتي, ولكن بعد قراءة بعض الابحاث عن مرض الايدز وجدت انه هذي الطريقة الوحيدة اللي ممكن يتعاملو فيها في حالة ايجابية الفحص المبدئي, الحمدلله على الصحة والعافية. ولا اتمنى لأحد ان يمر بهذه التجربة القاسية.

moonwalker
05-07-2009, 01:12 PM
الحمدلله على سلامة زوجتك

الله يسلمك , والله يرحم دكتوركم ويرزقكم دكتور يكون على يديه الخير

moonwalker
05-07-2009, 01:14 PM
سلمك الله أخي moonwalker ليس لي أي علم عن دواء سبيمان..
1- أطلب من الطبيب دواء (ترنتال 400) حبتين في اليوم و هو دواء مميع للدم و يسهل وصول الدم الى الشعيرات الدموية الدقيقة في الخصية..
3-التخلص من الوزن الزائد

ان شاء الله راح استشير الطبيب بخصوص ترنتال, لاني قرأت عنه ولا يعطى الا بوصفة لخطورته في بعض الحالات

مسك * الانباريه
05-07-2009, 03:04 PM
moonwalker .. لا إاله إلا الله .. في البدء ظننت انك تتحدث عن قصه اغرب من الخيال .. وطلعت لكم .. الله يساعدكم يالها من لحظات .. الحمدلله اولآ واخرآ .. ونسأل الله ان يرزقكم بالذريـــه الصالحه ويعوضكم أنه ولي ذلك والقادر عليه .. واتمنى انك شاهدت ردي بخصوص عملية تنشيط زوجتك ..

dawa ... الاخ الطيب .. سلام الله عليك ورحمته وبركاته .. استشرت طبيبينا بخصوص الادويــه اللي نتاولها واللي ذكرتها.. طبعآ شجع ومامانع والحمدلله .. لكن الترنتال فقط قال ..لا ؟ وطبعا احنا نتكلم معاه هاتفيآ والخط جدآ ضعيف وبالكاد نفهم عليه ويفهم علينا فلم استطع ان اعرف سبب المنع .. انت شرايك ؟ يتناوله زوجي ولا لأ .. مع العلم .. زوجي اخذ تحليل بخصوص الكوليسترول وطلع طبيعي والحمدلله .. وطبعآ طبيبنا الان وقف جميع الأدوية اللي اخرها كان اندريول حبوب .. وسألنا أي الطبيب عن نتيجه fsh فقلنا له انها اخر نتيجه قبل شهر طلعت 53 .. فقال اذن توكلوا على الله وتعالوأ عشان نعمل عمليه الخريطة او fni .... وطبعا احنا رافظين نروح إلا بعد استكمال كورسات العلاج اللي وصفتها انت ولعل الله سبحانه يرزقنا من غير عمليات او حتى على الاقل من غير خزعه يعني انابيب بس .. اعطني رايك جزيت كل الخير ..

ام نصار
05-07-2009, 03:11 PM
الف الف الف الحمدالله على سلامة المدام يا اخ moonwalker والله اني وانا اقراء كنت متأثرة جدا واتخيل حياتكم لكن ربنا يطمنك مثل ما اطمنا على زوجتك الحمد الله رب العالمين وربي يرزقكم الخلفة الصالحة يا رب

اخي نحن فدائك يا رسول الله طمنا عنك وعن احوالك وين اختفيت ان شاء الله المانع خير

حلاوه حلوه
06-07-2009, 12:57 AM
الحمدلله على سلامة زوجتك

وربي اثرت فيني انا وزوجي قصتكم

اللهم لك الحمد والثناء اكثرو من شكر الله

الله يحفظ لك زوجتك

زوجه سعد
06-07-2009, 03:53 AM
هذا المصطلح وجدته في تحليل زوجي
wbc:13فاصله70يعني 13وفاصله70هل معناه عدد الحيوانات المنويه

عاشقة الامومه
06-07-2009, 08:00 AM
اخوي مون الحمدلله على سلامة زوجتك
القصه فعلا مؤثره بس الحمدلله انها طلعت سليمه
يمكن ربي ماكتب تعمل العمليه لخيره خفيه مايعلمها الا الله
الحمدلله انها جت على كذا
واهنيك انت وزوجتك على الصبر الله يثبتكم يارب ويرزقكم الذريه الصالحه من غير عمليات

الشبح ؟
06-07-2009, 12:46 PM
اخوي مون الحمد لله عالسلامه ويارب يكون اللي صار خيره لكم _ بس تبي الصراحه نشفت دمي وانا اقرا قصتك بس في النهايه ريحتني والله _ بس ماقول الا الله يرزقنا الذريه جميعا _

ولكم تحياتي

dawa
06-07-2009, 09:47 PM
moonwalker .. لا إاله إلا الله .. في البدء ظننت انك تتحدث عن قصه اغرب من الخيال .. وطلعت لكم .. الله يساعدكم يالها من لحظات .. الحمدلله اولآ واخرآ .. ونسأل الله ان يرزقكم بالذريـــه الصالحه ويعوضكم أنه ولي ذلك والقادر عليه .. واتمنى انك شاهدت ردي بخصوص عملية تنشيط زوجتك ..

Dawa ... الاخ الطيب .. سلام الله عليك ورحمته وبركاته .. استشرت طبيبينا بخصوص الادويــه اللي نتاولها واللي ذكرتها.. طبعآ شجع ومامانع والحمدلله .. لكن الترنتال فقط قال ..لا ؟ وطبعا احنا نتكلم معاه هاتفيآ والخط جدآ ضعيف وبالكاد نفهم عليه ويفهم علينا فلم استطع ان اعرف سبب المنع .. انت شرايك ؟ يتناوله زوجي ولا لأ .. مع العلم .. زوجي اخذ تحليل بخصوص الكوليسترول وطلع طبيعي والحمدلله .. وطبعآ طبيبنا الان وقف جميع الأدوية اللي اخرها كان اندريول حبوب .. وسألنا أي الطبيب عن نتيجه fsh فقلنا له انها اخر نتيجه قبل شهر طلعت 53 .. فقال اذن توكلوا على الله وتعالوأ عشان نعمل عمليه الخريطة او fni .... وطبعا احنا رافظين نروح إلا بعد استكمال كورسات العلاج اللي وصفتها انت ولعل الله سبحانه يرزقنا من غير عمليات او حتى على الاقل من غير خزعه يعني انابيب بس .. اعطني رايك جزيت كل الخير ..
ما شاء الله الدكتور متعاون جدا..
هناك أطباء يتهربون من التكلم على الهاتف لأنه لا يوجد فائدة مادية..
دواء الترنتال و الله أعلم مهم لزوجك يا أختي على الأقل حبة واحدة 400 في اليوم..
لا يلزم دواء ذكورة لذلك..
إذهبوا الى طبيب عام شاطر و اطلبوا منه هذا الدواء و المفروض أن يسأل عن الحالة الصحية العامة لزوجك و في الغالب يعطيه الدواء إذا لا يتناول أدوية تتعارض معه و اذا ليس عنده مشاكل في الضغط أو تخثر الدم أو القرحة... و اذا أخبركم الطبيب أنه لا ضرر منه على زوجك فتوكلوا على الله و خذوه فإنه بإذن الله يحل مشكلة كبيرة...
وفقكم الله يا أختي لما فيه خيركم

dawa
06-07-2009, 10:25 PM
هذا المصطلح وجدته في تحليل زوجي
wbc:13فاصله70يعني 13وفاصله70هل معناه عدد الحيوانات المنويه
معناه كريات الدم البيضاء و وجودها بكثرة يدل على وجود التهابات.. أنت لم تذكري وحدة القياس حتى نعرف كم عددها.. راجعوا الطبيب فورا

dawa
06-07-2009, 10:37 PM
قصتي مع مرض الايدز,
للاخوة والاخوات الكرام, اسرد قصتي حيث اني افاجأ بظروف تحول بيني وبين اكمال العلاج, ومن هذه الظروف مرض الايدز ! واليكم القصة
قام الدكتور بعمل موعد لي لعملية اخذ خزعة, على ان تقوم زوجتي بتجهيز نفسها خلال 3 شهور, انا كنت آخذ الابر يوم بعد يوم (بريجينل وبيوريجون) وبعد شهرين بدأت زوجتي بأخذ الابر الخاصة بالتجهيز لعملية التلقيح, وتم أخذ عينات من دمها ومن دمي قبل اجراء العملية باسبوعين تقريبا. قام المستشفى بالاتصال بزوجتي على هاتفها النقال وابلغوها بانها عليها ان تراجع المختبر لأخذ عينة اخرى حيث ان الدم في العينة الاولى قد تجلط على زعمهم, وبالفعل ذهبت زوجتي الى المستشفى واعطت العينة الثانية, وبعد عدة ايام اتصلو مره اخرى بأن العينة غير صالحة وان عليها ان تعطي عينة اخرى, فاستغربنا الموقف. وبالفعل ذهبت زوجتي الى المستشفى واتصلت بي وهي تبكي.. قالت سمعت الممرضات يتهامسن " هل نقول لها الحقيقة ؟! لازم نخبر الدكتورة اولا" , فقلت لها لا تقلقي ممكن ان يتحدثو عن مريضة اخرى لديهم ومرت الايام وموعد العملية قد اقترب ..وفي ليلة العملية اتصلت طبيبة في المستشفى بزوجتي على هاتفها النقال وقالت لها لن يكون هناك عملية غدا!!! فسألتها لماذا ؟ فقالت سوف يتصلون بكم لاخباركم فيما بعد... وأخذت الهاتف من زوجتي وقلت للطبيبة ماذا هناك لماذا لاتريدون عمل العملية في آخر لحظة .. قالت لا استطيع ان اخبرك الان وسوف يتصل بك الشخص المناسب ليخبركم !!! وحاولت مرارا وتكرارا ان اعرف منها السبب فلم استطع. وتركونا في حيرة من امرنا طيلة تلك الليلة, وفي الصباح اتصل شخص من المستشفى بزوجتي وقال لها عليك الحضور الى مكتب رئيس قسم الامراض المعدية. فاتصلت بي على المكتب وما ان سمعت هذا حتى تركت عملي وذهبنا الى المستشفى, ماذا يريدون منا؟ ولماذا كل هذا الاهتمام المريب؟ .. المهم جلسنا عند سكرتيرة رئيس قسم الامراض الخطيرة والمعدية. وبعد تليفون اشارت السكرتيرة الى زوجتي ان تدخل, فهممت بالدخول معها فمنعتني السكرتيرة, فقلت انا زوجها ؟ فسألت الطبيب ثم سألت زوجتي اتمانعين في وجود زوجك.. فأجابت طبعا لا امانع .. ما المشكلة, دخلنا الى الطبيب وسألته مباشرة ما المشكلة يا دكتور لقد اضعتم علينا فرصة عمل عملية وقد قمنا بالتجهيز لها منذ شهور طويلة فأجاب .. الموضوع اخطر من هذا؟ فقام بفتح ملف زوجتي واجاب .. نحن لا نخبركم الان الا بعد ان تحققنا بأن الزوجة لديها مرض hiv، يعني الايدز .. فكانت الصدمة شديد جدا وفلت له مستحيل يا دكتور.. هل انت متأكد؟ فأجاب بنسبة 98% نعم وهذا الفحص .. والحل يا دكتور ؟ فقلت له انا اثق في زوجتي اكثر من نفسي, فأجاب الطبيب عليكم الان بالتعرف على هذا المرض وطرق العدوى .. وووو , يا دكتور زوجتي لديها رشح وربما اثر ذلك على نتيجة الفحص فأجاب .. لا .. فقال على كل حال ارسلنا عينة من الدم الى المانيا لفحصها عن طريق pcr وهي طريقة فحص جيني لفايروس الايدز, وستظهر النتيجة بعد شهر.. شهر كثير يا دكتور... المهم عدنا الى البيت وخيم الظلام على بيتنا الملئ بالسعادة ... ولكن زوجتي متماسكة وقالت لماذا انت منفعل ..هذه ارادة الله!! طبعا مضى شهر كامل من المعاناة وزوجتي تخفف عني مع ان المشكلة ظهرت معها, ولم نخبر اي مخلوق بما حدث!! وصرت اذهب الى العمل دون ويكون كل تفكيري في هذا الشئ كيف سنكمل حياتنا, الحياة ستكون مليئة بالعذاب والمعاناة والأمراض..لا اريد اطفالا .. لا اريد ان تنجب زوجتي .. ولكن اريد ان اكمل حياتي. وقرأت اشياء مخيفة عن هذا المرض الذي سيفتك بي وبزوجتي... بعد شهر ذهبت الى المستشفى .. ولكن الطبيب المسؤول مسافر... سألت السكرتيرة اين الطبيب الا يستطيع احد مساعدتنا بمعرفة النتيجة فأجابت لا... أعرف صديقا لي في المستشفى واضطررت لاخباره بالقصة لعله يساعدنا في معرفة النتيجة فأجابني بأن نتائج هذا الفحص غير متاحة لأي انسان سوى لرئيس قسم الامراض الخطيرة والمعدية... وبقيت اذهب كل يوم مكتب الطبيب .. حتى وصل من سفره .. وذهبت اليه فقالت لي السكرتيرة انه باجتماع .. فاجبتها لقد نفذ صبري !!! المسألة حياة او موت بالنسبة لي... وفتحت الباب ودخلت الى الطبيب وقلت له ما النتيجة يادكتور... فقال لي اجلس وهدئ اعصابك ودعني انهي مع من معي في المكتب .. فجلست وعندما خرج الاشخاص ... فتح ملف زوجتي وقال لي اطمئن .. لم يكن الفايروس هو فايروس الايدز والحمدلله.......... فتنفست الصعداء ... وقلت الحمدلله ... الحمدلله.. اريد 20 نسخة من نتيجة التحليل لكي اوزعها على جميع من بالمستشفى !!
يا اخوان .. عدم الانجاب مشكلة صغيرة يالنسبة لاشياء اخرى .. وهذه تجربة شخصية اكدت لي هذا الشئ... فتذكرو نعم الله عليكم .. ملايين النعم وهذا ابتلاء واحد
اسمحولي ان كنت اطلت عليكم
جزاك الله خيرا أخي moonwalker
بالفعل أخي أحيانا أضحك حينما أنظر الى ابتلاءات الناس من أمراض مستعصية و عندما يصيبني مرض قوي أقول لا أريد شيء فقط أن يذهب الألم..
يجب أن لا نشغل تفكيرنا كثيرا بمسألة الإنجاب حتى لا نؤثر على نفسيتنا و نعيش حياتنا و الحمد لله أن أعطانا الصحة و العافية و الأولاد إن شاء الله في الطريق yarub

الأموره
07-07-2009, 02:09 AM
اخي مون الحمد لله على سلامتكم والله قصتكم مره حزنتني :cry:ان شاء الله يكون كل اللي صار لكم خيره والله يزوقكم ويرزقنا بدون عمليات انه القادر على كل شئ اهم شئ حسن الظن بالله فهو ارحم الراحمين
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحميين

مسك * الانباريه
07-07-2009, 08:29 AM
dawa.... الاخ الطيب ...

لا ادري قرات وسمعت قبل فترة عن خطورة تناول الفيتامينات ولفترات طويله تتجاوز الستة اشهر .. وطبعآ انا اشعر هناك بعض الاعياء الباين على زوجي .. ربما تكون الفيتامينات كما نعرف هي من تقوي الجسم وتعطيه النشاط لكن ارى الامر ضاهرآ عليه والله اعلم ..

عمومآ ايش رايك .. يتناول الفيتامينات بين يوم ويوم ... يعني يوم يتناول الاسيتل ال كارنتين مع الكوينزومي مع حبة زيت السمك
واليوم الثاني يتناول الاستيل ال كارنتين مع مجموعه الفيتامينات خصوصى انه يتعاطاها بشكل مفرد ... بوركت

وبالنسبة للدكتور لاأظن انه تهرب والله اعلم لكن شرح انه ( من ما فهمت منه ) مميع للدم وخطورته اكبر من فائدته ..

ضحكة اهازيج
08-07-2009, 05:03 AM
اخي مون الحمدلله على سلامة زوجتك
فعلا الصحه اهم شي بالدنياااااااا
بس المفروض يكون لك موقف قوي مع الدكتور ويعيد العمليه على حساب المستشفى
وليش ماخبركم بالنتيجه انها ايجابيه اول ماطلعت حرام تنتظرون شهر على اعصابكم،،،،،، والله لو انا ماراح اخلي الموضوع يعدي على خير
بصراحه انا مقهورررررررررره مره من قصتكم ...... كيف اروح للمدرسه هالحين؟؟؟

moonwalker
08-07-2009, 10:00 AM
الف الف الف الحمدالله على سلامة المدام يا اخ moonwalker والله اني وانا اقراء كنت متأثرة جدا واتخيل حياتكم لكن ربنا يطمنك مثل ما اطمنا على زوجتك الحمد الله رب العالمين وربي يرزقكم الخلفة الصالحة يا رب

اخي نحن فدائك يا رسول الله طمنا عنك وعن احوالك وين اختفيت ان شاء الله المانع خير

الحمدلله على سلامة زوجتك

وربي اثرت فيني انا وزوجي قصتكم

اللهم لك الحمد والثناء اكثرو من شكر الله

الله يحفظ لك زوجتك

اخوي مون الحمدلله على سلامة زوجتك
القصه فعلا مؤثره بس الحمدلله انها طلعت سليمه
يمكن ربي ماكتب تعمل العمليه لخيره خفيه مايعلمها الا الله
الحمدلله انها جت على كذا
واهنيك انت وزوجتك على الصبر الله يثبتكم يارب ويرزقكم الذريه الصالحه من غير عمليات

اخوي مون الحمد لله عالسلامه ويارب يكون اللي صار خيره لكم _ بس تبي الصراحه نشفت دمي وانا اقرا قصتك بس في النهايه ريحتني والله _ بس ماقول الا الله يرزقنا الذريه جميعا _

ولكم تحياتي

جزاك الله خيرا أخي moonwalker
بالفعل أخي أحيانا أضحك حينما أنظر الى ابتلاءات الناس من أمراض مستعصية و عندما يصيبني مرض قوي أقول لا أريد شيء فقط أن يذهب الألم..
يجب أن لا نشغل تفكيرنا كثيرا بمسألة الإنجاب حتى لا نؤثر على نفسيتنا و نعيش حياتنا و الحمد لله أن أعطانا الصحة و العافية و الأولاد إن شاء الله في الطريق yarub

اخي مون الحمد لله على سلامتكم والله قصتكم مره حزنتني :cry:ان شاء الله يكون كل اللي صار لكم خيره والله يزوقكم ويرزقنا بدون عمليات انه القادر على كل شئ اهم شئ حسن الظن بالله فهو ارحم الراحمين
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحميين

اخي مون الحمدلله على سلامة زوجتك
فعلا الصحه اهم شي بالدنياااااااا
بس المفروض يكون لك موقف قوي مع الدكتور ويعيد العمليه على حساب المستشفى
وليش ماخبركم بالنتيجه انها ايجابيه اول ماطلعت حرام تنتظرون شهر على اعصابكم،،،،،، والله لو انا ماراح اخلي الموضوع يعدي على خير
بصراحه انا مقهورررررررررره مره من قصتكم ...... كيف اروح للمدرسه هالحين؟؟؟

شكرا لكم على تفاعلكم الطيب, والحمدلله انكتب لنا عمر وحياة جديدين, والاخوة والأخوات بخصوص فحص الايدز المبدئي بقدرة قادر لثلاث مرات اشار بوجود فايروس الايدز , وانا قرأت عن ناس تحطمت حياتهم من وراء هذا الفحص المبدئي, واللي انتحر ولا تنسو في بعض الاطباء يأخذون بنتيجة الفحص المبدئي ويتخذون قرارهم بالاصابة, لكن الحمدلله انه طبيبنا بعث العينة الى المانيا وتم فحص جينات الفايروس فوجدوا انه ليس هو وهذه حالة نادرة يعني واحد كل عشر ملايين فحص. والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة وان يقر اعيننا بها.*

a-mam
08-07-2009, 09:18 PM
السلام عليكم
لم اجد اجابة لسؤالي للاخوة اللي طلبوا البروكـسيد في السعودية من خلال النت

هل يمكن التوصيل للسعودية مباشرة دون الاستعانة بارامكــس

لان اثناء ادخال بيانات العنوان والاسم هناك من ضمن الدول السعودية ولكن لا اعلم هل هي مجرد بيانات ام يمكن التوصيل إلى هنا مباشرة

هذا الخبر شاهدته من نصف ساعة على قناة العربية ووجدته على رابط في النت وبه ملف فيديو لم يعمل لدي لمشكلة بجهازي
http://www.im2all.com/newsdetails.aspx?id=38725

ابوهاجر
09-07-2009, 12:53 AM
الأخت الكريمة-أولا المعذرة علي عدم الرد-لكوني مشغول جدا جدا-علي العموم أنا أستغرب من تصرف الأطباء مع حالة زوجك-وأن دل هذا فيدل كما قلت سابقا أن مريض العقم أصبح صيدة الكل يريد أن ستغلها-فأذا كان هرمون الأف أس أتش-منخفض يعطي علي طول أبر تعويضية وتكون النتيجة جيدة حتي ولو أستمر العلاج 6أشهر -فرأي الآن يستمر علي العلاج الهرموني وستكون النتيجة أذا كان الهرمون منخفض فعلا-ستكون جيدة حتي ولو لم تظهر من أول كورس -فيفضل أعادته

حلاوه حلوه
09-07-2009, 01:26 AM
عند طلبك للبروكـسـيد لابد من الاشتراك باارامكــس

بدون الاشتراك لاتستطيعين الشراء

moonwalker
09-07-2009, 08:34 AM
السلام عليكم

لان اثناء ادخال بيانات العنوان والاسم هناك من ضمن الدول السعودية ولكن لا اعلم هل هي مجرد بيانات ام يمكن التوصيل إلى هنا مباشرة

هذا الخبر شاهدته من نصف ساعة على قناة العربية ووجدته على رابط في النت وبه ملف فيديو لم يعمل لدي لمشكلة بجهازي

:goodشكرا للخبر, فعلا هذا فتح جديد في علاج عقم الرجال, ولأول مرة ينتج حيوان منوي بشري من خلايا جذعية جنينية, والدكتور كريم ناريا هو الرائد في هذا المجال. ولكنه قال ان الامر قد يحتاج من 5 الى 7 سنوات لكي يطبق فعليا على البشر!

moonwalker
09-07-2009, 08:36 AM
السلام عليكم

بخصوص البرو**يد, ما اقدر افيدك لاني طلبته عن طريق ارام** في قطر, فتح صندوق بريد مع ارام** يكلف 17 دولار

Office
09-07-2009, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله
فالبداية أسأل الله العظيم ان يرزقنا والمسلمين والمسلمات الذرية الطيبة ويشفينا والمسلمين والمسلمات من جميع الأمراض اللهم أمين واللهم صلى على نبيا محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد:

ما أخفي عنكم أني متابع من وقت طويل هذا الموضوع وأسال الله ان يرزقنا جميعا الذرية الطيبة:

أنا بالوقت الحالي لدي الحيونات المنوية صفر وكان سابقا لدي حيوانات منوية ولكن الحمدلله على كل حال كانت كلها ميتة وكانت تقريبا 18 مليون وبعدها أتى الرقم صفر الي الأن وقد ذهبت الي بلجيكا عند الدكتور دفروي وعملت مسح مجهري للخصية ولم يجدو حتى خلية الأم للحيوانات المنوية ولله الحمد والأن عملت تحليل هرمونات :

البرولاكتين 445 --------------> الطبيعي من 84 - 324
fsh 1.5 ---------------------> الطبيعي من 2- 12
التسترون 32 ----------------->الطبيعي من 12 - 28

وبالمناسبة انا ماخذ كورس بريغنيل 5000 من ثلاث شهور أبرة كل 5 أيام وكنت أنوي أني أعمل خزعة بالخصية بس خفت من قلة ال fsh وزيادة البرولاكتين

الذي لدية خبرة يفيدني وجزاكم الله خير

woza
09-07-2009, 04:21 PM
أخواتى وإخوانى
أريد أن أعرف معلومات كاملة عن دواء proxeed وهل ينفع فى حالات الصفر؟
هل أحد جربه وأتى معه بأى نتيجة؟
هل له آثار جانبية؟
أرجوكم أفيدونى

خيوط الشمس
10-07-2009, 05:20 AM
اخ مون ولكر الحمدلله على سلامة زوجتك والله يعوضكم خير
الي يسأل عن البرو**يد في السعودية تلقونه ان شاء الله في صيدلية مركز سمير عباس

مسك * الانباريه
10-07-2009, 05:40 PM

>> جهــــــاز جديــــد يزيد من نسب احتمالات الحمل في عمليات الحقن المجهريــه بثلاثة أضعاف <<

في الاردن .. قام البرفيسور زافوس بزيارة الى الارردن للنقاش مع دكاترة حول ميزات عمل جهازه الجديد المسمى (( زافـــــــوس )) والذي يزيد من نسبة الحمل بثلاثة اضعاف النسبة المعروفه عالميآ والتي تبلغ 15 بالمئة في عملية الحقن والانابيب ... وقد تحدث الدكتور فهمي العواري حول تلك الزيارة وقال معروف لدينا واثناء عملية اخذ عينه من السائل المنوي لدى الرجل يمر بعمليات تنقية وتصفية ربما تؤدي بالتالي الى تحصيل كمية قليله جدا من الحيوانت الصالحه وربما تموت اغلبها اثناء التصفية لخروجها من الجو الذي نشأت فيــه .. وحتى الحيوان المنوي الذي تم استخلاصه ربما اصبح ضعيفآ ..

إلا ان هذا الجهاز سيقوم بالمهمه المطلوبة .. وهو عبارة عن جهاز متكامل يحتوي على انبوبين من جهتين مختلفتين في الانبوب الاول يقوم الرجل بعملية الانزال مباشرة .. ومن ثم يقوم الجهاز بعملية التنقية والاستخلاص وبزمن قياسي .. وفي نفس الوقت الانبوب الثاني داخل في رحم المرأة .. وهذا سيوفر الكثير الكثير من الاخطاء او الامور التي تؤثر على سلامة الحيوانات المنوية .. وذكر الدكتور زافوس ان الاردن اول بلد عربي سيتم تحصيل ذلك الجهاز وخلال السنتين القادمتين .. المصدر :: مجلة روتانا

اللهم لك الحمد ...

انا اعلم ان الامر لايعنينا نحن .. (( اصحاب الصفرر )) .. لكن بقدرة الله لو تم للخصية وقامت بأنتاج نسب بسيطة يعني حيوانات قليله بعد كولارسات العلاج بعون الله يفيدنا هذا الجهاز .. الله يسهل لنا جميعآ ويرزقنا من واسع فضله .. قولول آمين ..

يلا .. اريد اسمعها من قلوب صافيه وراجية الرحيم بصدق قولوا .. اميــــــــــــــــــــــــــــــــن

اتمنى الخبر اللي قرأته في احدى المجلات يسعدكم ...

خالد20009
11-07-2009, 07:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابحث عن طبيب عقم ذكور في الاردن سمعت عنه في المانيا

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2009, 09:06 PM
انا لسه زى ما انا مش بدات خالص فى اى علاج جديد..بس ان شاء الله كمان كام يوم هابدا فى علاج الدكتور رامز داود لأنه بعت كورس علاج لى على صديق لى بالأردن و لسه مش وصل و انا حتى مش اعرف اى تعليمات فى هذا الدوا..بس هو بيقولى انه محتاج من 3 شهور الى 12 شهر عشان تكون هناك نتيجه ايجابيه ان شاء الله. و انا على اتصال به.. و ان شاء الله مع علاج الدكتور رامز هاخد حقن الفوستيمون للهرمون مع انه عندى دلوقتى 18.7 ال fsh..و ان شاء الله هاخد كل يوم فص ثوم على الريق.. و ان شاء الله هارجع تانى لحراز العطار عشان اشوف ايه الجديد عنده.. و بعد كده ان شاء الله ادخل على العمليه و اشوف ايه اللى ممكن يحصل...و اسالكم الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
11-07-2009, 09:10 PM
اخى مون ولكر.. بجد انا اول مرة ادخل من فترة..بس نشفت دمى.. و انا حاسس بكل الأعضاء.. ياريتك كنت حكيت القصه لنا من اخرها الأول و بعدين كنت اطلعنا على النهايه.. حمدلله على سلامه زوجتك.. و الف سلامه

woza
11-07-2009, 10:56 PM
أخواتى وإخوانى
أريد أن أعرف معلومات كاملة عن دواء proxeed وهل ينفع فى حالات الصفر؟
هل أحد جربه وأتى معه بأى نتيجة؟
هل له آثار جانبية؟
أرجوكم أفيدونى

nour_79
12-07-2009, 02:11 AM
حمد لله على السلامة يا عبقور
ربنا يوفقك ان شاء الله و الدواء الجديد يجيب نتيجة ممتازة

يارب سمعني كلمة ماما
12-07-2009, 12:28 PM
ابغى ارسل لابو هاجر ومو راضي يرسل لحد ماتصير مشاركاتي 15
الله يخليكم ياليت تبلغونه يرد علي
انا حالة زوجي زيه بالضبط يعني مافيه خلايا منتجة
كيف طلع معاه خلايا منتجة
ابغى خطة علاجة بالتفصيل

ام نصار
13-07-2009, 09:40 PM
السلام عليكم اخواني والله اني فرحتلك اخي نحن فدائك يا رسول الله انك هتبداء علاج عند رامز دواود ان شاء الله خير يا رب علينا وعليك اخي بس حبيت اعرف انت من اي بلد شكلك مصري صح وكنت بدي اسألك ليش اعطاك علاج ابر؟

نحن فدائك يا رسول الله
14-07-2009, 12:47 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..اختى ام نصار.. انا فعلا مصرى..بس علاج الأبر ده من الدكتور اللى انا بتابع معاه هنا فى مصر..هو كل اللى بعته الدكتور رامز لى. 3 زجاجات فقط لاغير.عبارة عن فيتامينات مخلوطه ببعضها.. بس بعت لى زجاجه مكتوب عليها بريجنانت بلس.. و زجاجتين مكتوب عليهم سبيرما بلس..هو ده نفس اللى انت اخذتيه منه.. و قالى ابدابالريجنانت الأول و لما تخلص ابدا بالزجاجتين التانين.. صح كده و لا خلف معاك.. و قالى ان شاء الله 3 شهور و اعمل تحاليلك عادى..بس قالى العلاج بياخد من 3 شهور الى 12 شهر.. و ربنا هو المعين.. و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

زهرة بنفسج
14-07-2009, 02:50 PM
السلام عليكم كيف حال الجميع ان شاء الله بخير

ودي أسال عن عملية المسح المجهري الخصية كيف تتم هذة العملية بالتفصيل وهل نتائجها مضمونةyarub لان سمعت من دكتور يقول على حسب وجود حيوانات منوية جيدة للتلقيح:cry: ارجو سرعة الرد وشكرا

mothers
16-07-2009, 06:22 PM
السلام عليكم اخواتي واخواني : حبيت اشارككم بآخر اخباري... للتذكير زوجي معه انعدام حيوانات منوية في السائل وفي البحث المجهري ... خلايا بدائية تصل للمرحلة الثانية ... الهرمونات كلها طبيعية ... الكشف السريري أظهر كل شيء طبيعي ..... ارسلنا مؤخرا تحاليل زوجي للدكتور زيد الكيلاني بمستشفى فرح للسؤال عما إذا كان لديه حل أو إمكانية العلاج عنده قبل السفر إليه .... ورد علينا شخصياً عن طريق ايميل بأن الحالة مألوفة لديه ومحط اهتمامه إلا أنه لم يصل لعلاج ناجح لها حتى الان .... وقد سألناه عن فائدة البرو**يد والكرانتين لمثل حالة زوجي أجاب بأنها لاتفيد ...
( ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء)

ام نصار
18-07-2009, 05:50 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..اختى ام نصار.. انا فعلا مصرى..بس علاج الأبر ده من الدكتور اللى انا بتابع معاه هنا فى مصر..هو كل اللى بعته الدكتور رامز لى. 3 زجاجات فقط لاغير.عبارة عن فيتامينات مخلوطه ببعضها.. بس بعت لى زجاجه مكتوب عليها بريجنانت بلس.. و زجاجتين مكتوب عليهم سبيرما بلس..هو ده نفس اللى انت اخذتيه منه.. و قالى ابدابالريجنانت الأول و لما تخلص ابدا بالزجاجتين التانين.. صح كده و لا خلف معاك.. و قالى ان شاء الله 3 شهور و اعمل تحاليلك عادى..بس قالى العلاج بياخد من 3 شهور الى 12 شهر.. و ربنا هو المعين.. و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

سلام اخي نحن فدائك يا رسول الله نفس العلاج الي اعطاه لزوجي بس للحين صار ماخد 3زجاجات وكلهم مكتوب عليهم سبيرما بلس والشهر الجاي عنده فحص تحليل يا رب خير امين وان شاء الله ابشرك اخوي ان شاء الله

رنين العبرة
18-07-2009, 07:37 PM
عبقوررر ان شاء الله يكون هالعلاج خير لك ويجيب نتيجة مع الفحص

الشبح ايش جديدك بعد الحجامة في تحسن ما طمنتنا ع لى اخبارك من زمان والله وان شاء اللة خير

دوااااا عسى غيابك عن المنتدى فية خير طولت الغيبة ترى عموما حجة الغايب معاه

حلاوة الحلوة بالنسبة لي علاج البنت الي كلمتج عنها الي حكت لي الموضوع سافرت لبنان قالت لي بتلاقى انا وياها هناك وبسالها عن التطورات قلت لها خير ان شاء الله

ام نصار ان شاء الله ربي يفرحك بالنتيجة وما يروح تعبك بلااااش الله يقدم الي فية الخير

مذر لا تحاتي ولا تشغلين بالج كل الدكاترة يقولون كذا وبلاخير رب العالمين يزرقنا خلف كلامهم هذول مجرد دكاترة لا حوله لهم ولا قوه خلي يمانج بالله كبيررر

وتحياتي لجميع البنات والشباب وان شاء الله ابي ادخل المرة الجاية اسمع اخبار حلوة عنكم

اما عن اخباري لا جديد فيها على اساس ابدا بالحقن المجهري هالشهر بس الدكتور سافر والحين ان شاء الله ببدا شهر 8 او نهاية سبعة والله كريم

امس كنت معزومة للغذاء في ثنين بنات حوامل كل وحدة تسال الثانية شنو حاسة وسوالف الحمل وثنتين مشغولات بحبوب منع الحمل تقول لها كملت هالشريط وباقي هالطابور تقول لها الثانية انا الدورة متاخرة علي 10 ايام وما خليت شي ما سويته الا انها ما تبي تنزل ونزلت عليها العصر وثنتين يدورون عرسان جالسات مع بعض وانا الوحيدة الا لاني طايلة لا سماء ولا ارض ما ادري ما اي فرقة انضم

يارب اريني عجائب قدرتك في حملنا

الشبح ؟
19-07-2009, 11:51 AM
اختي رنين العبرة شخبارك انتي ان شاء الله بخير ويارب ينولك اللي في بالك

اما اخباري ما سويت فحص وبكرة عندي حجامة عند ابو سراقة وبعدها بسافر على برا وعندي الاسيتيل ال كارنتين والقسط الهندي بوديهم معي وبستخدمهم ان شاء الله طول وقت السفر وان شاء الله خير
وماشي على الصدقة ولدعاء . وبس .

والف شكر على سؤالك .

ولكم تحياتي

كل حلمي نونو
19-07-2009, 01:26 PM
امس كنت معزومة للغذاء في ثنين بنات حوامل كل وحدة تسال الثانية شنو حاسة وسوالف الحمل وثنتين مشغولات بحبوب منع الحمل تقول لها كملت هالشريط وباقي هالطابور تقول لها الثانية انا الدورة متاخرة علي 10 ايام وما خليت شي ما سويته الا انها ما تبي تنزل ونزلت عليها العصر وثنتين يدورون عرسان جالسات مع بعض وانا الوحيدة الا لاني طايلة لا سماء ولا ارض ما ادري ما اي فرقة انضم

يارب اريني عجائب قدرتك في حملنا[/quote]

بصراحه هالموقف دايم يتكرر معي وكرهني في حياتي هالناس ماتحس فينا وبسبب هالشي كرهت الجمعات والروحات

طيرشلوى
19-07-2009, 05:11 PM
الله يشفى الجميع
واحنا كمان صار نفس المشكلة فى التخصصى الدكتور مات الله يرحمة والموعد بعد سنتين
ونفس المشكلة انعدام فى الحيوانات
الله يعيينا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المحجبة
20-07-2009, 12:09 AM
حبيت بس اسلم على اعضاء القسم
انا لس في سفر وقد رحت عملت عمرة و دعيت لكل اعضاء القسم الله يتقبل مني يا رب
اتمنى ان الجميع بخير و بمعنويات جيدة
لا جديد عندي، زوجي لس بياخد علاج سبيمان وصلنل الشهر الثالث من العلاج
الله يرزقنا و اياكم الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير اجلا

الـــ روح ـــورد
20-07-2009, 09:16 PM
السلام عليكم
انا عضوهـ جديدهـ
حبيتـ انضمـ معاكمـ لانـ حالة زوجي زي حالة ازواجكمــ
لي 3 سنينـ متزوجهـ واستخدمـ زوجي كورسات عند سمير عباس
ودكاترهـ ثانيين
وعملـ حجامهـ واستخدمـ وصفة الدكتور عبد الباسطـ
لكنـ للاسف مافي نتيجهـ
واحتمالـ يكونـ السببـ منـ السكر لانـ عندهـ السكر منـ هو صغير
ما اقولـ الا اللهـ يعوضـ صبرنا خير انا وجميع المحرومينـ
ما لنا الا اللهـ ندعوهـ ونلتجئ اليهـ
هو قادر على كل شي

اختكمـ
الــــــــ روح ــــــــــورد

اتمنى تقبلوني صديقة لكمـ

رنين العبرة
20-07-2009, 09:31 PM
اهلا وسهلا فيكي وربي يفرج ضيقتج كلنا نعاني من هالشي مالنا الا الصبر وربي ما بيضيع تعبنا استفيدي من تجربة الاعضاء وان شاء الله رب يما بيخيب ضنكم ابدا

الشبح الله يكتب لك الشفاء في الحجامة وتفرحنا بنتيجة عن قريب

خيوط الشمس
21-07-2009, 01:13 AM
منقووووووووووووووووول من منتدى ثاني
السلام عليكم
من تجربتي الخاصة زوجي كان يشكو من عدم وجود حيوانات منوية بالسائل المنوي لمدة 5 سنوات واكيد ما خلينا ادوية طبية واعشاب والله عشاب اعطانا علاج 300دولار وبطبيعة الحال بدون نتيجة وادوية من مصر و اخرى من سوريا وحتى طبيب نفسي جربناووووو......
الى ان هدانا الله الى التداوي بالابر الصينية acupunctura وبعض الادوية الطبيعية الخالية من الكيماويات: 500MG ACEITE DE GERMEN DE TRIGO *
هي زيت جنين القمح 500mg
*L-ARGININE 500MG
*VITAMIN C 500MG
*MACA
تم حمام ماء بارد صباحا ومساءا كل يوم للخصيتين لمدة 10دقائق
والله العضيم واقسم بالله في 3 اسابع اصبح عدد الحيونات المنوية 3مليون والحركة جيدة مع انه يدخن كتير وبالنسبة لغير المدخن النسبة تكون اكتر بكتير جدا
بالنسبة للابر الصينية فموضع الابرة الاولى تحت السرة باصبعين فوق شريحة رفيعة من الزنجبيل الطري و اتنين كل واحدة فوق الرسغ ب 4 اصابع مع استخدام دخان لفائف الشيح المختص يعرف الطريقة تم يقلب الرجل على بطنو وتكرر العملية لكن في الضهر في اول الحوض يوضع فقط شرائح الزنجبيل مع دخان لفائف الشيح فوقها حتى يحس بالدفئ جيدا بالمنطقة وتوضع ابرتين فوق الرسغين من ورا انا حبيت اوضح لكن المختص يعرف شغله انا تعلمت في يومين واصبحت انا اقوم بدلك بالبيت والله على ما اقول شهيدا

زوجه سعد
21-07-2009, 03:48 AM
تبارك الرحمن ياميلاد وعقبال ماتبشرين بحملك وعقبال مانفرح مثلك بس ممكن تفصلين لنا حاله زوجك وين عالج كلنا بحاااجه لتفريج بعد فرج الله عزوجل:cry:yarub

خيوط الشمس
21-07-2009, 06:08 AM
تبارك الرحمن ياميلاد وعقبال ماتبشرين بحملك وعقبال مانفرح مثلك بس ممكن تفصلين لنا حاله زوجك وين عالج كلنا بحاااجه لتفريج بعد فرج الله عزوجل:cry:yarub

هههههههه اختي زوجة سعد انا كاتبة بداية الموضوع منقووووووووووول من منتدى ثاني وما كتبتها نهايته علشان تنتبهوا
بس مالومك وان شاء الله فاولتي علي بخير
الشاهد في الخبر المنقول......... احد جرب الابر الصينية

حلاوه حلوه
21-07-2009, 03:23 PM

وحده تحكيلي عن دكتور عالج زوج صاحبتها ماعندوش حيوانات منويه

وعمل عملية عند الدكتور خالد سعيد موسى بمصر وحصل 3 حيوانات منويه وعمل تلقيح

عبقور بما انك بمصر تعرف هذا الدكتور او لا ؟

نحن فدائك يا رسول الله
21-07-2009, 10:59 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ..اختى حلاوة حلوة..على مستوى مصر كلها و من الدليل العام للتليفون.. ان الدكتور ده غير مسجل بالدليل.. و انا للاسف مش اعرف عنه حاجه ولا حتى سمعت عنه..لو عندك اى معلومه للاسفسار عنه انا فى الخدمه.. و اسالكم الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
21-07-2009, 11:02 PM
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .. اختى ميلاد.. و لله الحمد انا جربت الأبر الصينيه من 6 سنوات.. عند الدكتور على رمضان فى القاهرة..و مش فيه اى جديد.. بس ممكن يكون الحال اتغير.. و لو عندك جديد بالنسبه للتجربه اعرضى علينا الأمر و جزاكى الله كل خير.. و اسالكم الدعاء..رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
21-07-2009, 11:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى ام نصار.. جزاكى الله كل خير..بالنسبه للكميه اليوميه اللى زوجك بياخدها من الزجاجه بمقدار تقريبا كده 4 ملى من السنتى الواحد من الحقنه تقريبا.. يعنى بمقدار اصغر من معلقه الشاى الصغيرة.. و لو كان ده هو المقدار و بمعدل مرتين فى اليوم صباحا و مساءا .. ده كده الزجاجات دى هاتخلص على فترات بعيده.. لأن ال 3 الزجاجات اللى عندى بمقدار زجاجه دواء الكوحه مثلا.. شورى على كده صح و لا فيه حاجه تانيه.. و اسالكم الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
23-07-2009, 04:52 AM
الاخ دواء عسى المانع خير كلنا بحاجة وجودك بالمنتدى ارجوك لاتتاخر

مهره
23-07-2009, 05:51 AM
صباح الخير على الجميع
سبيرمان بلس شنو هذا؟

ينفع للرجال يعني يكثر المني ويقويه او شنو

افيدونا افادكم الله

عاشقة الامومه
23-07-2009, 04:21 PM
الاخت مهره سبيمان هذا علاج هندي اضن انه مكون من فيتامينات
وبرو**يد بلس هذا علاج امريكي للضعف وقلة الحركه

ام نصار
24-07-2009, 03:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى ام نصار.. جزاكى الله كل خير..بالنسبه للكميه اليوميه اللى زوجك بياخدها من الزجاجه بمقدار تقريبا كده 4 ملى من السنتى الواحد من الحقنه تقريبا.. يعنى بمقدار اصغر من معلقه الشاى الصغيرة.. و لو كان ده هو المقدار و بمعدل مرتين فى اليوم صباحا و مساءا .. ده كده الزجاجات دى هاتخلص على فترات بعيده.. لأن ال 3 الزجاجات اللى عندى بمقدار زجاجه دواء الكوحه مثلا.. شورى على كده صح و لا فيه حاجه تانيه.. و اسالكم الدعاء.. رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

السلام عليكم اخي العزيز اه هو الدوا الي بياخدو زوجي مثل تقريبا دوا الكحة صح بياخد معلقة واحدة بليل وحدة الصبح بحجم معلقة الشاي واصغر شوي بس تقريبا الزجاجة بتخلص بنهاية الشهر يعني كل تقريبا 26 بيخلص زجاجة وخلص بلوقت الحالي زجاتين والتالتة قربت تخلص ان شاء الله بضل عليه وحدة وبعدها الفحص يعني في شهر 9 بكون ان شاء الله الفحص

مهره
24-07-2009, 04:12 PM
الاخت مهره سبيمان هذا علاج هندي اضن انه مكون من فيتامينات
وبرو**يد بلس هذا علاج امريكي للضعف وقلة الحركه

سبيمان علاج هندي شنو فايدته ؟ هل له فايده لعلاج الحيوان المنوي؟

وبرو يد بلس من وين اشتريه ومتى يبين مفعوله لان زوجي لا يقذف بس يبين بالفتح؟

واسفه على الازعاج وكثر الاسئله

عاشقة الامومه
24-07-2009, 11:41 PM
سبيمان علاج هندي شنو فايدته ؟ هل له فايده لعلاج الحيوان المنوي؟

وبرو يد بلس من وين اشتريه ومتى يبين مفعوله لان زوجي لا يقذف بس يبين بالفتح؟

واسفه على الازعاج وكثر الاسئله
العلاج الهندي لزيادة النطاف علبته مكتوب عليها كذا بس للامانه زوجي مااستعمله
والــبــروكــســيـــد بلس دواء امريكي تلاقينه بصيدلية الحبيب وممكن تطلبينه من موقع برو**يد
مافيه منه مضار الدكتور يقول نصرفه بالتلفون مافيه الا فيتامينات وال كارنتين واستيل ال كارنتين
يستعمل اقل شي 3 شهور وممكن تطولين المده الى 6 شهور
على حسب الحاله على فكره هو يستعمل للضعف مو للانعدام بس فيه ناس انعدام نفع معهم وناس لا
مافهمت زوجك لايقذف يعني العدد عنده صفر وبالخزعه يبين ؟؟

dhaoui
25-07-2009, 07:12 PM

كيف احوالكم اخواني انشاء الله تكنون بخير

الله يرزقنا جميعا بالذرية الطيبة في هذه الشهور المباركة

اخواني و اخواتي هل تحليلinhibine b لما يكون عند الزوج 22pg _mlg معتاه انو ميؤوس من

وجود الحيوانات المنوية و لا فائدة من كل المحاولات لان الدكتور قال هذا الا الخلايا الجذعية و ما

اخر الاخبار عنها

و جازاكم الله كل خير

حلاوه حلوه
25-07-2009, 10:15 PM
ماهذا التحليل ؟

حلاوه حلوه
26-07-2009, 02:27 AM

افتقدنا الاخ دوى والاخ حنكوش ومسك الانباريه عسى المانع خير

الشبح ؟
26-07-2009, 08:38 PM
اخواني اخواتي حبيت اسلم عليكم بس واتفقد اخباركم .
وانا كلي شوق لكم وتمنيت اقرأ خبر حمل او تحسن بس يالله الله كريم _
انا مسافر لاني مخنوق عن جد من حالتنا وصرت افكر كثير في الموضوع فقلت اسافر اندونيسيا واغير جو وارجع بحماس اكثر_
وآسف لو كثرت في الكلام عليكم
بس حبيت اشارككم همومكم واتشاركوني همي _ باي _

ولكم تحياتي

عاشقة الامومه
27-07-2009, 01:43 AM
اخوي الشبح كلنا ان شاءالله بخير
بس لو نترك التفكير شوي كان تمام بس وش نسوي شي لاارادي
يارب يتحقق حلم الامومه
وترجع بالسلامه وانت بنفسيه افضل وتسمع خبر حلو

لولو2008
27-07-2009, 05:11 AM
اللهم امين
يارب يجي رمضان وكلنا حوامل

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييين يارب العالمين

والله كللللي أمل بالفرج القريب

ااااااه على زوجي مشكلته ما يفضفض ابدااااااا ومايحكي بأي شي ..
والله اتعذب انا مرة الله يفرجها

حلاوه حلوه
28-07-2009, 03:15 AM

لو سمحتم مالفرق بين عملية الخزعه وعملية الفان ؟

dhaoui
28-07-2009, 06:39 PM

يا اخواني الا يوجد احد يعرف تحليل

inbihineb
لينصحني ربي لا تدرني فردا و انت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
28-07-2009, 09:16 PM
غريب هذا التحليل ما عمري سمعت فيه :confused:
الله يرزق الجميع
الموضوع فيه خمول بشكل فضيع الى الان مافي شي جديد
خبر حمل اي شي يفرح رحمتك يا ارحم الراحمين

grade5
30-07-2009, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
لا أعرف من أين أبدأا فالجريح عميق جدا ولا أدري متى أحصل على علاج له
باختصار عملت أشعة تلفزيونية على الجعاز التناسلي وعملت تحليل هرمونات وكانت النتيجة طبيعية ولله الحمد والمنة ثم عملت تحليل للسائل المنوي وكانت النتيجة العدد قليل ثم خضعت لعلاج (كبسولات من الزنك + (1 حقنة برجنيل +2 حقنة ....... أسبوعيا لمدة 3 أشهر ) وعملت تحليل وكانت النتيجة صفرا
بعد ذلك ذهبت إلى عيادة أخرى وغير لي العلاج ( كبسولا ت من الزنك لونها برتقالي +2 غذاء ملكات النحل على شكل كبسولات )لمدة 1شهر وعملت تحليل وكانت النتيجة رجوع العدد السابق ثم خضعت لعلاج (1 حقنة برجنيل +2 حقنة ....... أسبوعيا لمدة 3 أشهر ) وكانت النتيجة صفرا
بعد هذا العرض المطول أريد أن أسأل سؤال واحد فقط أعاني منه وهو بأن الأكل الذي أتناوله لا أشعر بأن له مردود على جسمي فقط يطقئ الشعور بالجوع
هل هذا نت علامات العقم لدى الرجل ؟؟؟؟؟؟ فقد عقدن العزم على ترك أي علاج

$سدن$
31-07-2009, 06:16 AM
السلام عليكم
شلوونك اخواني واخواتي

ها بشروا مافي اخبار جديده؟؟؟؟؟؟

من زماان مادخلت المنتدى وطاايفتني صفحااااااااات واااجد فووق 500

وبغيت استفسر عن كمادات خل التفاح
يعني مثلا ابلل القطن بالخل واحطهاا على المكان؟؟

$سدن$
31-07-2009, 06:29 AM
وشنوو تنصحوني اسوي لزوجي
احتمال بعد شهرين بيسوي عملية فتح خصيه للمره الثانيه
وحاليا زوجي صارله 20 يوم يستخدم بروك س يد +فيتامينات
بالاضافه لاعشاب حراز بس موملتزم بالاعشاب كلها
وسوا حجامه مرتين قبل 4اشهر
وبيسوي ان شاءالله هالايام

فييييييييييدوووني

$سدن$
31-07-2009, 06:42 AM
وهذا آخر خبر بخصوص الخلايا الجذعيه
وسمعته عن طريق الدكتور اول مانزلوا الخبر وعقبها انتشر بالانترنت

اكتشاف علمي مثير يقضي على العقم عند الرجال

تمكن علماء بريطانيون من انتاج نطفة بشرية للمرة الأولى، يمكن أن تقود إلى إنهاء مشكلات العقم والخصوبة الذكورية.

وتمكن العلماء من تنمية نطفة من خلايا جذعية جينية مستخلصة من جنين ذكري عمره خمسة أيام، وفقا لتقرير نشرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وقال الباحثون في مختبر بمدينة نيوكاسل إنهم فوجئوا بأن النطفة المنتجة بدأت في الانقسام، وأن الخلايا المنقسمة بدأت في النمو والتطور وظهر لها ذيول ما جعلها تتحرك وتتحول إلى خلايا نطفية طبيعية.

وقال البروفيسور كريم نايرنيا رئيس فريق الباحثين بجامعة نيوكاسل ومعهد الخلايا الجذعية بانجلترا، إن الخلايا النطفية "كاملة النمو وفاعلة"، مبينا أن هذا التطور الجديد لن يساعد فقط على إنهاء مشكلة الخصوبة، إنما أيضا سيساعد على فهم تشكيل المني ومعرفة أسباب عدم الخصوبة لدى الرجال.

ويتوقع مع هذا الاكتشاف الجديد، الذي وصف بإنه ثورة علمية، حل مشكلة الملايين الذين يعانون من مشكلة الانجاب بسبب عقم الرجال، كما أنه يسشكل حلا في الدول الإسلامية، الذتي تحرم "شراء المني"، كما يحدث في الغرب، والذي يعتبره علماء الإسلام نوعا من الزنا، فالانتاج الجديد للنطفة سيكون من "صلب" الرجل/ الزوج.

وقد يؤدي الاكتشاف أيضا إلى موجة رفض عارمة من جانب بعض علماء الدين الذين يرون في الاكتشافات العلمية المتعلقة بالإنجاب اعتراضا على "مشيئة الله"، وهو ما سبق أن حدث عندما ظهر علاج أطفال الأنابيب ثم الحقن المجهري.

عاشقة الامومه
31-07-2009, 09:10 AM
اختي سدن مشكوره على الخبر الحلو يارب يتحقق ويحل مشاكلنا
بالنسبه لزوجك كويس مدام ياخذ برو**يد وفيتامينات بس ممكن تضيفين الاستيل ال كارنيتن حبتين باليوم وممكن زوجك يروح طبيب ذكوره يصرف له ابر او ادويه قبل الفتح
والبرو**يد الافضل يستمر عليه مدة 6 شهور حاولي لاتستعجلين بعملية الفتح

كل حلمي نونو
31-07-2009, 03:52 PM
ممكن أعرف وين مصدر هالخبر الله يعطيك العافيه ؟؟؟

االهم أرزقنا أجمعين

alshadn
01-08-2009, 02:47 AM
يااااااااااااااااااارب افرح قلوبا ذابت بالانتظار
واجعل رمضان فرحت لكل عقيم افسدت فرحته الايام
يااااااااااااارب ارزقنا بالذرية الصالحة المعفاة
يارحيم اغثنا 00يارحيم اغثنا00 يارحيم اغثنا
يااااااارب ضاقت بنا السبل
يارب اغثنا واغفر لنا وارحمنا

$سدن$
01-08-2009, 04:09 AM
اختي سدن مشكوره على الخبر الحلو يارب يتحقق ويحل مشاكلنا
بالنسبه لزوجك كويس مدام ياخذ برو**يد وفيتامينات بس ممكن تضيفين الاستيل ال كارنيتن حبتين باليوم وممكن زوجك يروح طبيب ذكوره يصرف له ابر او ادويه قبل الفتح
والبرو**يد الافضل يستمر عليه مدة 6 شهور حاولي لاتستعجلين بعملية الفتح

العفووو ولووو اختي
حبيت افيدكم مثل ماستفدت

انا كلمت الدكتور عن الاستيل كارنتين وقال انه مومتوفر بالكويت وقال بعد ان البرو**يد فيه ال كارنتين فماله داعي
وبالنسبه للابر(المينجون والبرينغل) زوجي استخدمها لمدة 3شهور قبل العمليه الاولى بس مانفعت والدكتور قال دام استخدمها 3 شهور ماله داعي يجربها مره ثانيه(ملاحطه العمليه الاولى عند الدكتور الاول اما العمليه الثانيه راح تكون عند الدكتور الثاني اللي حاليا نراجع عنده)

وبالنسبه للعمليه الدكتور قال ان الحيوانات المنويه تحتاج ل 70 يوم عشان تتكون
وعطانا موعد بعد 3 شهور للعمليه

بس للحين مترددين نسويها الحين اوبعدين
لان عندنا موعد مع الدكتور بيتر شليقل احتمال بداية 2010 بسبب الضغط عنده ماشاءالله

$سدن$
01-08-2009, 04:13 AM
ممكن أعرف وين مصدر هالخبر الله يعطيك العافيه ؟؟؟

االهم أرزقنا أجمعين

هلا اختي

اول مره سمعت هالخبر عن طريق الدكتور اللي نراجع عنده وقالنا ان الخبر امس نزل ببريطانيا

وعقبها باسبوعين تقريبا قريت الخبر بالانترنت

عاشقة الامومه
01-08-2009, 04:27 AM
اختي سدن لاتسوين تفتيش للخصيه اذا ناوين تروحون لدكتور شليقل خليها مره وحده
وطول هالفتره يستمر على البرو**يد بلس وخلطات العسل ومنقوع الحلبه والفيتامينات
والاستيل ممكن تطلبينه من مواقع النت فعلا البرو**يد فيه ال كارنتين بس الافضل ياخذ استيل حبتين باليوم مع البرو**يد وان شاءالله ربي يكرمكم ولايضيع لنا ولكم تعب ياحيي ياقيوم

$سدن$
01-08-2009, 04:40 AM
يا ودود يا ودود ، ياذا العرش المجيد ، يا مبدئ يا معيد، يا فعالا لما يريد،

أسألك اللهم بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع

خلقك..و أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت،

يامغيث اغثنا00يامغيث اغثنا00يامغيث اغثنا

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

اللهم إنا نسألك

زيادة في الدين

وبركة في العمر

وصحة في الجسد

وسعة في الرزق

وتوبة قبل الموت

وشهادة عند الموت

ومغفرة بعد الموت

وعفوا عند الحساب

وأمانا من العذاب

ونصيبا من الجنة

وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين واشفي مرضانا ومرضا المسلمين

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

اللهم من اعتز بك فلن يذل

ومن اهتدى بك فلن يضل

ومن استكثر بك فلن يقل

ومن استقوى بك فلن يضعف

ومن استغنى بك فلن يفتقر

ومن استنصر بك فلن يخذل

ومن استعان بك فلن يغلب

ومن توكل عليك فلن يخيب

ومن جعلك ملاذه فلن يضيع

ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم

اللهم فكن لنا وليا ونصيرا

وكن لنا معينا ومجيرا

إنك كنت بنا بصيرا.

ربي عبدك قد ضاقت به الاسباب

وأغلقت دونه الأبواب

وبعد عن جادته الصواب

وزاد به الهم والغم والاكتئاب

وانقضى عمره ولم يفتح له الى فسيح مناهل الصفو والقربات باب

وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب

يا من اذا دعي اجاب

يا سريع الحساب

يا رب الأرباب

يا عظيم الجناب

يا كريم يا وهّاب

رب لا تحجب دعوتي

ولا ترد مسألتي

ولا تدعني بحسرتي

ولا تكلني الى حولي وقوّتي

وارحم عجزي

فقد ضاق صدري

وتاه فكري

وتحيّرت في امري

وانت العالم سبحانك بسري وجهري

المالك لنفعي وضري

القادر على تفريج كربي

وتيسير عسري

اللهم احينا في الدنيا مؤمنين طائعين

وتوفنا مسلمين تائبين

اللهم ارحم تضرعنا بين يديك

وقوّمنا اذا اعوججنا

وقوينا اذا استقمنا

وكن لنا ولا تكن علينا

اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم

أن تفتح لأدعيتنا ابواب الاجابه

يا من اذا سأله المضطر اجاب

يا من يقول للشيء كن فيكون

اللهم لا تردنا خائبين

وآتنا افضل ما يؤتى عبادك الصالحين

اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين

ولا ضالين ولا مضلين

واغفر لنا الى يوم الدين

برحمتك يا ارحم الرحمين

اللهم آمين

* * *

اللهم اني اسألك من خير ما سألك به محمد صلى الله عليه وسلم

واستعيذ بك من شر ما استعاذ به محمد صلى الله عليه وسلم

اللهم ارزق اخواني و خواتي بالتجمع الذريه الصالحه عاجلا غير آجل

يامغيت اغثنا..يامغيت اغثنا..يامغيت اغثنا..

آميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــن

$سدن$
01-08-2009, 04:48 AM
اختي سدن لاتسوين تفتيش للخصيه اذا ناوين تروحون لدكتور شليقل خليها مره وحده
وطول هالفتره يستمر على البرو**يد بلس وخلطات العسل ومنقوع الحلبه والفيتامينات
والاستيل ممكن تطلبينه من مواقع النت فعلا البرو**يد فيه ال كارنتين بس الافضل ياخذ استيل حبتين باليوم مع البرو**يد وان شاءالله ربي يكرمكم ولايضيع لنا ولكم تعب ياحيي ياقيوم

المشكله ياختي ان مواعيد الدكتور بيتر حييييييل بعيده يعني ممكن 6 شهور وفووق
وضيفي على ال6 شهور 4 او 5 شهور مراجعات وتحاليل عند الدكتور بيتر قبل موعد العمليه عنده
الله كريييييييم..والله يكتبلنا اللي فيه خير ان شااءالله

وانا ودي اضيف لزوجي الاستيل بس الدكتور قال مايحتاج وثاني شي مابي اضغط على زوجي بالعلاجات
لانه يستخدم البروك سيد+3 انواع فيتامينات
بالاضافه لاعشاب حراز وهي عباره عن عسل مرتين باليوم+1اعشاب يشرب مرتين باليوم+1اعشاب يشرب مره وحده باليوم+اعشاب تخلط مع الز بادي بعد كل وجبه يعني مرتين او 3باليوم

مابي يطفش ويزهق من العلاجات
الله لايضيع تعبه وتعبي ويعوض صبرنا خير ويرزقنا ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير آجل

عاشقة الامومه
01-08-2009, 11:56 PM
اختي سدن
الله يخلف تعبنا وتعبكم ياحيي ياقيوم

زوجه سعد
02-08-2009, 02:56 AM
طيب تتوقعون فكره الخلايا الجذعيه حلال وهل بتجي عندنا بالسعوديه او الدول العربيه آآآآآه فرحني هاالخبر احس املي باالحمل قرب يااارب رحمتك:cry:

المااسة بس حسااسة
02-08-2009, 03:13 AM
زوجة سعد انا قبل فترة سالت عن الخلايا الجذعية وقال الدكتور لسه بدري عليها
قدام يبغالها فترة طويلة على ما يطبقوها في السعودية
الله لا يحوجنا يارب اكرمنا برحمتك وارحم ضعفنا
لا حول ولا قوة الا بالله

dawa
02-08-2009, 09:00 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدنا و زوجتي بحمد الله تعالى من بيت الله الحرام بعد أداء العمرة و دعواتنا و تحياتنا للجميع..

عاشقة الامومه
02-08-2009, 04:39 PM
الحمدلله على السلامه
نورت المنتدى اخوي دواء
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

لولو2008
02-08-2009, 07:58 PM
تقبل الله منكم ,,
عساكم دعيتوا لنا كلنا

وإن شاء الله عمرتكم الجاية مع طفل بإذن الله

$سدن$
03-08-2009, 12:04 AM
زوجة سعد..ان شااءالله حلال ولا ماكان طبقوها بالاردن بالتجارب؟؟؟؟؟؟؟

المااسة بس حسااسة
03-08-2009, 05:00 AM
ضحكة اهازيج الله يعوض عليكي يارب هذي حكمة ربي اللهم لا اعتراض
ذكرتيني بنفسي السنة الي فاتت زي هذي الايام زوجي سوا عملية الخزعة:cry: وبالتحديد
تاريخ 29 وكان اخر يوم في شعبان وتذكرت
لحظة مادخل الدكتور وقال مع الاسف مالقينا حيوانات منوية واحنا سوينا الي علينا
ــــــــــــ ــــــــــــــــ ــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
والحمدلله على كل حال الناس فرحانين برمضان والعيد
وانا مابغى اقابل احد خلي عندك ارادة وايمان والله اني خوافة بشكل فضيع وهذا هو
سبب الامي ومعاناتي
ومشاكلي مع زوجي مااقدر اتحمل صدمات ولا زلت اعاني
ومرت علي ايام ومواقف الحمدلله على كل حال الله يجعلني من الصابرين

وربي يفرجها على الجميع

حلاوه حلوه
03-08-2009, 06:14 PM
اللهم اجركم في مصيبتكم واخلفكم خيراً منها

نووور2007
04-08-2009, 03:48 AM
مبارك عليكم جميعا شهر رمضان
اهديكم هذا المقطع ففيه مواساة لنا جميعا فرج الله همي وهمكم
http://www.youtube.com/watch?v=X3XfPXscSlc

رنين العبرة
04-08-2009, 01:42 PM
الله يفررررح الجميع ويعوض صبرنا خيررر

يارب ارينا عجائب قدرتك في حملنا جميعا

مسك * الانباريه
04-08-2009, 03:19 PM

حياكم الله جميعآ ..

اشتقت لكم ,, وأسال الله الكريم ان يبارك لنا في شعبان وأن يبلغنا رمضان بكل خير وسعادة وقوة ايمان يارب

حبيبتي حلاوة حلوة ’’ تسأل عنك العافيــه الجهاز كان معطل وزوجي مشغول جدى وماله مزاج يصلحه وان كنت تعبانه جدا هذا الشهر مزاجي حزينه جدا وللعلم انا طبيعتي بشوشه ومرحه ولما اكون كذا يكون وااضح علي الامر وانا مااريد ابين للناس الامر خصوصآ انه
كل من يسالني اقوله العيب فيني وليس من زوجي .. وكنت اتمنى والدتي ماتعرف الامر لانها بتموت من الحزن بس لما سافرنا للاردن وكانت معانا ماقدرت اخبي الوضوع عليها وعلى اخواتي واخواني ,, وهنا بدأت الماساة , عندما اشاهدها ونظرات الاسى والحزن وهي تنظر ألي تميـــد بي الارض وكل عندي بهون إلا اهلي ماريدهم يحزنون ,,

وهناك بعض الاقرباء كانوا يدرون ان زوجي تعلقت الخصيتين منذ الطفولة لدية وهم في شك من الامر وهذا من غير نظرات الناس اللي فرحان والعياذ بالله واللي م**ور خاطره على شاني .. وانا في عمري لم اجرب الحرمان وكنت دائمآ الاولى في كل شي .. ولم اجرب استعطاف الناس الا في امري هذا .. وها من غير تجمعات الحوامل اللي قبلي تزوجوا واللي معاي واللي بعدي كلهم حملوا وانجبوا ماشاء الله .. كل الامور هذه دمرتني .. ومازلت مسيطرة على نظامي واسال الله ان يعجل بالفرج فقد مسني الضر وهو ارحم الراحمين .. اشهر اكون عادية جدآ ومطمئنه ولا اهتز واشهر اكون وقد ذبحني الحزن والقهر ..
والاهم مافي احد اشكيله الا زوجي ولا احب ان اكثر عليه ماريده ينجرح ويشعر انه هو السبب اللي بيه مكفيه

طبعا نحن مستمرون على الادوية اللي ذكرها .الاخ دوى بارك الله فيه وفي عمرته وزوجته ورزقه الله من خير رزقه وحمدلله على سلامتهم ....
مع عمل الحجامه كل شهرين مع الاعشاب لكن بصورة قليله جدا
والاهم من هذا كله الدعاء والصدقة وكثرة الاستغفار

والدكتور اتصلتا فية وقال تعالوا لكي نعمل عملية بحث مرة اخرة بطريقة الخريطة ولكننا انا وزوجي رفضنا وقلنا بنستمر على الادوية والله كريم عسى مانحتاج الى السفر والعمليات والالام ....

الله يرزقنا جميعأ من واسع فضله امين

والله ادعيلكم ولم انساكم ابدأ ودائما فلا تنسونا من دعائكم الصالح

زوجه سعد
05-08-2009, 03:42 AM
الله يجزاك خير نور
نور الله قلبك المقطع جدآ رااااائع وابكاني وزادني صبرآ اسأل الله لنا ولك التوفيق

$سدن$
06-08-2009, 09:49 PM
خواتي واخواني
في احد منكم يعرف مكونات خلطة حراز

اذكر جنه العضو عبقور كتب المكونات مره
بس مادري وين ماحصلتها