المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112

dawa
30-03-2009, 09:44 PM
أختي عاشقة ألأمومة أو أي أحد ساكن بالرياض تعرفون أحد بالرياض يعمل حجامة لرجال؟؟
ثانيآ ,, الي أسمه أ**دنت ياكل منه حبه باليوم ,,,,وألأستي كانترين حبتين باليوم فقط هذا بناء على كلام الصيدلي وأنا مو مقتنعه أحس أنها غير كافيه وزوجي مو راضي يزيد الجرعه يقول الصيدلي أخبر وش رايكم؟؟
أختي أنظروا أنت و زوجك الى المشاركة السابقة و إلى الرابط في توقيعي عن أهمية الأسيتل كارنتين لمرضى الصفر مع خلل الخصية و ارتفاع ال fsh. المكتوب على الدواء هو في حالة الإستخدام العادي و لكن لغاية علاج العقم فيلزم 3 غم حتى نقطع الشك باليقين..

حلاوه حلوه
30-03-2009, 10:27 PM
ايش معنى ضمور الخصيتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل حلمي نونو
30-03-2009, 11:31 PM
وكيف أعرف أ 3 غرام ؟؟

البسمله
31-03-2009, 12:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفقه اختي احلى ريري بإذن الله ... لو سمحتي اين عملتي العملية الأولى وهل زوجك اصيب بنكاف لان زوجي نفس حالت زوجك
حيث انه اصيب بالنكاف في صغره
وذهبنا لكل مكان حتى لندن وبلجيكا ولم يجدوا شي

حلاوه حلوه
31-03-2009, 12:43 AM
اختي البلسمه الله يشفي زوجك يارب انا زوجي نفس زوجك مصاب بالنكاف

احلى ريري
31-03-2009, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي البسملة والله يرزقني ويرزق الكل با الذرية اممممممييييييييييييييييين يا رب العالمين احنا سوينها في الامارات مرتين ومافي حيوانات منوية وبعد كذا رفي مصروحنا لمصر وعملنا الخزعة وحصلو حيوانات منوية خمسة احياء واربع من غير ذيل وحدث 6 اجنة والحمدللة على كل حال وربي يرزقني واياكي وكل انسان باالذرية اسم الدكتور مدحت عامر

حنكوووش
31-03-2009, 02:10 AM
وكيف أعرف أ 3 غرام ؟؟

بيكون موجود (مكتوب) التركيز على العلبه اختي !

يعني مثلا لو 500mg يبقا محتاجين 6 اقراص
لو 1000mg او 1 gm يبقا محتاجين 3 اقراص
و هكذا !

hithm2000
31-03-2009, 03:47 AM
http://www.alsaher.net/mjales/t49720.html

وفي اختبار فريد من نوعه قام به فريق طبي ياباني على الفئران تمكنوا من استعمال خلايا جزعية وزرعها في المختبر للتحول الى حيوانات منوية بنجاح، واستعمل هذا الفريق بقيادة الدكتور نوس من مركز ميتسوبيشي كفاكو حضانة الخلايا الجزعية في المختبر مع خلايا أخرى تفرز بروتين bmp4 الذي يمكنه انتاج الحيوانات المنوية عند الجنين. مع ظهور حيوانات منوية في غضون يوم واحد في أنبوب الاختبار مقارنة بثلاثة أيام عندما تنشأ عند الجنين. وقد فتحت تلك الطريقة الفريدة والمبتكرة أفقاً واسعا لمعالجة بعض حالات العقم الذكري المستعصية التي تنتج عن غياب كامل للحيوانات المنوية غير الانسدادي في السائل المنوي مع عدم التمكن من استئصال أي نطفة من البربخ أو الخصية لاتمام عملية التلقيح وقد برهنت عن امكانية استعمال الخلايا الجزعية لتكوين جنين في انبوب الاختبار قبل نقله الى الرحم ناهيك عن أن هنالك عدة تحفظات شرعية وقانونية حالية تمنع استئصال الخلايا الجذعية من الأجنة لاستعمالها في معالجة العديد من الحالات

nour_79
31-03-2009, 04:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بس حبيت اسلم على الاخوة
دواا
حنكوش
وعبقور ان شاء الله موفق
واختى عاشقة الامومة يارب تكون حالتك النفسية احسن
و ان شاء الله ربنا يرزقنا الذرية الصالحة المعافاه جمعيا قريب جدا باذن الله yarub
bye

كل حلمي نونو
31-03-2009, 07:19 AM
أخوي مكتوب عليها 2500

وتحت بين كلام 500

حلاوه حلوه
31-03-2009, 01:42 PM
اختي كل حلمي نونو هذا رقم حجام سوري بالرياض زوجي يحجم عنده ونظيف وكل ادواته جديده

رقم الحجام ابو محمد 0506405397

لاتنسي الدعاء لزوجي بالشفاء يارب

dawa
31-03-2009, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفقه اختي احلى ريري بإذن الله ... لو سمحتي اين عملتي العملية الأولى وهل زوجك اصيب بنكاف لان زوجي نفس حالت زوجك
حيث انه اصيب بالنكاف في صغره
وذهبنا لكل مكان حتى لندن وبلجيكا ولم يجدوا شي
أختي بسمله قرأت مشاركاتك و لاحظت أنك متزوجة منذ 19 سنة.. زوجك أصيب بالنكاف في الصغر. حجم الخصيتين صغير.. 3 عمليات بدون نجاح.. حيوانات منوية غير كاملة...وصفات و سفر و دول أجنبية و و و و.
قال تعالى في أول سورة مريم: "قَالَ كَذَلِكَ قَالَ رَبُّكَ هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ وَقَدْ خَلَقْتُكَ مِنْ قَبْلُ وَلَمْ تَكُ شَيْئًا "
يا ريت كل الأعضاء هنا يدعوا لبعضهم من القلب.. كلنا انشاء الله ندعوا لبعضنا البعض.
أختي عليكم بالمكونات الموجودة في توقيعي و خاصة الأسيتل كارنتين فهو خصيصا لحالة زوجك..
أختي إتجهوا لمستشفى فرح في الأردن عند الدكتور زيد الكيلاني فعندهم عملية تفتيش في الخصية تستغرق 4 ساعات.. أعتقد أنه أفضل مركز في هذا المجال.. و أعتقد أنه أفضل من مركز الدكتور مدحت في مصر.. قبل العملية ب 6-8 أشهر خذوا أسيتل كارنتين و المجموعات الأخرى المذكورة في توقيعي..
هيا أختي توكلوا على الله و اتصلوا على مستشفى فرح لحجز عملية بعد 8 أشهر..
صلوا الإستخارة..

نحن فدائك يا رسول الله
31-03-2009, 01:55 PM
الهى ...ادعوك دعاء من اشتدت فاقته وضعفت قوته و قلت حيلته...دعاء الغريق المضطر البائس الفقير الذى لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب الا انت...فصلى على محمد و على ال محمد... و اكشف ما بى من ضر... انك ارحم الراحمين...لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين...سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلمانه...... ااااااااااااامين

كل حلمي نونو
31-03-2009, 02:08 PM
ألأستيل كارنتين مكتوب عليها 2500 غرام
وتحت بين الكلام 500 غرام \
كم حبه يتناول زوجي باليوم ؟
لأن الصيدلي قال لزوجي حبتين بس !!

حلاوه حلوه
31-03-2009, 02:34 PM
اختي كل حلمي نونو صورى الاستيل ونزلي الصوره عشان نفهم كم غم

ام نصار
31-03-2009, 03:16 PM
السلام عليكم يا رب يرزق الجميع انا خايفة عملية زوجي قربت يوم الاثنين ان شاء الله يا رب خير وهاي اول مرة يعمل عملية مسح مجهري ومو عارفة عنها اشي الي تعرف او يعرف عنها او مجربها امانة ما يبخل علي بلمعلومات مع العلم انو زوجي عمل عملية خزعة مرة واحدة وما لقو الا خلايا بدائية يا رب يطمني يا رب الي عرف معلومات ونا مشكورة للجميع ويا رب يرزق الجميع عاجلا غير اجل يا رب

نووور2007
31-03-2009, 04:44 PM
يارب خير ويارب يحصلوا حيونات كاملة يحقنوا فيها
استخدمتوا شي قبلها

ام نصار
31-03-2009, 05:07 PM
الله يسمع منك يا رب يا اختي نووور اه ولله استخدمنا دواء بورفيون واستخدمنا نولفد** واستخدمنا فيتاميل وعسل وخلطات وما خلينا شي وانتي اختي شو الحالة عندكم

نووور2007
31-03-2009, 05:33 PM
احنا استخدمنا العسل وحبوب اللقاح قبل عملية المسح بس االخزعة ما استخدمنا شي الخزعة
وفي كلا العمليتين كانت النتيجة
(showed germ cell aplasia (sertoli cell only syndrome)
يعني عدم تكون للخلايا المنوية والموجود فقط الخلايا المغذية للحيامن
ولكن سبحان الله رغم هذه النتيجة الا اننا متفاءلين مشاء الله بأن الفرج قريب
وعلى قولة الشاعر
دع الامور تسري في اعنتها ولا تبيتن الا خالي البال
مابين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال
ابذلو الاسباب وبأذن الله ربي يرزقكم
الله يوفقك ان شاء
اذا احسست انك متوترة صلي
وتفائلي بالخير تجديه باذن الله
وتذكري ان الله عند ظن عبده به
ان ظن خيرا فله وان ظن شرا فله
وان اللي ربي كاتبه بصير وكله خير ..........

ام نصار
31-03-2009, 06:28 PM
ان شاء الله اختي نور الفرج علينا وعليكم طيب حاليا ايش تعملو ؟ يعني زوجك عمل عملية المسح الجهري طيب كيف كانت وشو صار؟وكم قعد جوا العملية واثرت عليه بعدين انا بغلبك بس بدي اعرف الله يسعدك يا غالية

نووور2007
31-03-2009, 06:57 PM
ناخذ فيامينات ناوين ناخذ ابر هرمونية ونعيد العملية ان سنحت لنا الظروف
عملية المسح عملناها قبل سنتين والله علم
النتيجة زي ماقلت لك
العلملية ما اثرت عليه الحمدلله
لاتخافي عملية بسيطة جدا ما أذكر كم قعد ولكن مواقل من2 ساعتين ومو اكثر من اربعة
بس لاتخافي احيانا تاخذ 6 ساعات واعذريني ما ذكر والله الوقت بالضبط كم

janah
31-03-2009, 07:35 PM
اختي ام نصار الله ينجح عملية زوجك و يفرحكم بالذرية الصالحة المعافاة امين يا رب
انا كمان زوجي بسوي العملية بعد شهرين و الله كثير كتير خايفة خصوصا انو سبق و سواها و ما لقو شي حتى الخلايا ما في الا الخلايا المغذية خلايا سيرتولي يعني تماما متل حالة زوج الاخت نور 2007

رهينة القيود
31-03-2009, 07:39 PM
هلا اختي ام نصار ان شاء الله خير انا زوجي توه الاسبوع الماضي سوا الخزعه والحمد لله حصلوا عند حيوانات منويه

انت المهم قبل ما يدخل زوجك العمليه تصدقي واثناء العمليه اقرائي سوره البقره واقرائي سورة يس 5 مرات دون انقطاع لقضاء الحاجه

وانا انا مجربتها انا زوجي عنده الحيوانات المنويه الصفر وطلع عنده في الخزعه حتى الدكتور استغرب لانه عنده ارتفاع في الهرمون ومن البدايه قال الدكتور

ارتفاع الهرمون دليل ان الخصيه تعبانه واحتمال ما انحصل حيوانات منويه بس انا كنت متفائله ان الله ما بيخيب املي والحمد لله

وخلي زوجك يداوم على الثوم على الريق ويشرب الحلبه قبل النوم

وبالتوفيق ان شاء الله

كل حلمي نونو
31-03-2009, 07:47 PM
ألف مبروك أختي رهينة القيود (ماشاء الله تبارك الله)
بس زوجك وين سوى عمليته عند أي طبيب وهل هي خزعه وألا العمليه الميكروسكبية ؟
وكم كان مستوى الهرمون ؟؟؟

حلاوه حلوه
31-03-2009, 11:09 PM
اختي رهينه هل الحلبه اللي يستخدمها زوجك البذور او الحلبه الخضراء الجاهزه ؟

لااني شريت لزوجي الحلبه الخضراء الجاهزه

حلاوه حلوه
31-03-2009, 11:11 PM
يارب ترزق زوج اختي ام نصار حيوانات منويه يارب ياكريم

بقدرتك يارب العالمين

يارب تبشريناااا اختي بنجاح العمليه

حلاوه حلوه
31-03-2009, 11:15 PM
اختي نور 2007

انتي زوجك جاه النكاف؟؟ وحجم الخصيه عنده صغير؟؟

رهينة القيود
31-03-2009, 11:32 PM
ألف مبروك أختي رهينة القيود (ماشاء الله تبارك الله)
بس زوجك وين سوى عمليته عند أي طبيب وهل هي خزعه وألا العمليه الميكروسكبية ؟
وكم كان مستوى الهرمون ؟؟؟

الله يبارك في حياتك اختي زوجي سوى الخزعه عند عيادات سمير عباس الخبر دكتور وائل زهدي

نسبه الهرمون والله ما اذكر ما ادري 16 او 22 مو متاكده

رهينة القيود
31-03-2009, 11:36 PM
اختي رهينه هل الحلبه اللي يستخدمها زوجك البذور او الحلبه الخضراء الجاهزه ؟

لااني شريت لزوجي الحلبه الخضراء الجاهزه

لا زوجي يستخدم البذور انا طحنتها له في البيت

يحطها في ماي مغلي ويشربها او يا كلها ويشرب عليها ماي

الحلبه مفيدة جدا

حلاوه حلوه
31-03-2009, 11:40 PM
رهينه ماسمنت زوجك الحلبه ؟

رهينة القيود
01-04-2009, 12:05 AM
رهينه ماسمنت زوجك الحلبه ؟

لا حبيبتي ما سمنت زوجي يعني ما زاد وزنه

وزوجي بعد اصلا مو سمين

ام نصار
01-04-2009, 12:05 AM
ان شاء الله خير يا رب انا متفائلة خير ان شاء الله تعالى يا رب يعم الخير علي وعليكم ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين ويا رب تفرج على الجميع يا رب لا تنسوني من دعائكم ولله رفعتو معنوياتي اشكركم كلكم يا رب يرزق الجميع وانا ان شاء الله رح ابشركم بعد العملية على طووووول

nour_79
01-04-2009, 12:19 AM
رهينة القيود حمدا لله على السلامة
بعد عملية زوجك وانتى مش منتظمة فى الدخول
يارب المانع خير

أم نصار
موفقة ان شاء الله
اكثرى من الأستغفار

رهينة القيود
01-04-2009, 12:31 AM
رهينة القيود حمدا لله على السلامة
بعد عملية زوجك وانتى مش منتظمة فى الدخول
يارب المانع خير

هلا حبيبتي والله فعلا انا من بعد عملية زوجي نفسيتي بقد ما ارتحت الحمد لله بس

انا قلقه على الجاي ابقى ارتاح من هالموضوع خليها على ربك

انا خايفه ما تنجح العمليه وتتعب نفسيتي زياده

مشكورة حبيبتي على السؤال

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

nour_79
01-04-2009, 12:33 AM
عبقور موفق ان شاء الله
اخبار الحجامة ايه
هترجع مصر امتى
ان شاء موفق
ولاتنسى الدعاء فى السفر
وفقك الله

نحن فدائك يا رسول الله
01-04-2009, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى رهينه القيود... ازيك عامله ايه.. و اخر اخبارك... بلاش تقطعى كده عن المنتدى... نحن نعرف اخر اخبارك و نطمن عليك.
.و ان شاء الله خير فى المرحله اللى جااااايه .. و اسالك الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رهينة القيود
01-04-2009, 12:39 AM
هلا اخوي عبقور انا الحمد لله تمام

المهم انت شنو آخر التطورات ويا الحجامه والتحليل

والله انا ما احب اقطع المنتدى كنت امتابعه دائما بس ما ارد

بس الحمد لله ازمه وعدت على خير

nour_79
01-04-2009, 12:40 AM
اختى رهينة القيود
والله كلنا خائفين والقلق بقى هو حياتنا
انا عارفة انك كنتى عايزة تبدائى فى الحقن المجهرى الشهر ده
بس معلش موفقة الشهر القادم ان شاء الله
وكل تاخيره وفيها خيره
ان شاء الله نبارك لك قريب
يارب عقبالنا كلنا
يارب ارزقنا جمعيا الذرية الصالحة المعافاه عاجلا وليس اجلا
اميييييييييييييين
yarub

نحن فدائك يا رسول الله
01-04-2009, 12:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى رهينه القيود...كله تمام الحمد لله.. و عملت جلستين حجامه..و لسه اتنين.. وراجع مصر ان شاء الله كمان 10 ايام....و لسه مش عملت لا تحليل منوى و لا هرمون... وكله على الله....و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

المتوكل على رب العباد
01-04-2009, 04:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخوي دوا على ردك لكن اذا بتكمل معروفك انت او الاخوة الاعضاء وتنصحوني بدكتور في الكويت عشان اتابع معاه والحمدلله اختي رهينة القبود انو طلع عند زوجك حيوانات منويه وانشاءالله نباركلك بالحمل

ربي ارزقني وارزق كل محروم الذريه الصحيحه المعافاه امييييين

أخر الاحزان
01-04-2009, 08:56 PM
لوسمحتو اعطوني اسم حجام في الدمام

البسمله
01-04-2009, 11:22 PM
شكرا اخي dawaعلى ردك على مشاركتي واشكر كل من يدعو لي وانا حالة زوجي كم وضحت بأن الحيوانات صفر حتى في الخصية ونحن ذهبنا للدكتور زيد قبل 8سنوات ورفض علاجنا .
وأود أن أعرف من أين أحصل على ( الأسيتل كارنتين ) وهل يقوم بتناول الاعشاب ام فقط الكارنتين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ام نصار
01-04-2009, 11:26 PM
الف الف الف مباااااااااارك اختي رهينة القيود ولله اللحين من الردود عرفن نجاح العملية وعقبالي يا رب انا والجميع بس رهينة القيود يعني زوجك عمل عملية مسح مجهري طيب ممكن تشرحيلي كيف يعني وكم قعد بلعميلة وكم قعد لرجع لحياتو الطبيعية انا بغلبك

أحمد 2000
02-04-2009, 11:17 AM
انا حالتي صفر وانا متابع لكم منذ فترة ولكني اليوم اصبحت احد اعضاء هذا المنتدى الطيبين
انا لدي ملاحظة اتمنى الا تزعجكم ومن باب الاخوة في الدين

اصبحت صفحة الموضوع اشبه بغرفه من غرف الشات ضاعت في خضم المشاركات المشاركات القيمة
فالمشاركات ذات الفائدة اصبحت معدودة

اخواني واخواتي لامانع من ذكر الحالة ومناقشاتها مع الاعضاء بالاضافة الى الاستفادة من تجاربهم
ولما كان المشاركين من الجنسين اتمنى ان لا يتعدى الموضع حدود ذلك اتمنى انكم فهمتموني

والاثم ماحاك في النفس وصدقه الفؤاد
اتمنى ان تأخذو مشاركتي هذه محمل الجد

نحن فدائك يا رسول الله
02-04-2009, 11:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الأخ احمد 2000... على ما اطن انك لو تابعت مشاركتنا جميعا كاعضاء محترمين بالمنتدى.. هاتعرف ان و لله الحمد ان كل اعضاء المنتدى بيتعاملوا كاخوة مسلمين..و فى حدود الدين.. و احنا هناااا مش غرفه شات مقفوله زى ما انت بتقول ..و احناااا هناااا كاعضاء بالمنتدى عارفين حدودنااا كويس و لله الحمد..و المفروض ان دى اول مشاركه لك معانا...و على كلامك انك متابعناااا من فترة... ياريتك ترجع تانى و تااابع اكتر و بدقه اكبر من كده...لأن كلنا هنااا بنستفيد من تجاربنا و بمعاملاتنا مع الأطباء...لأن كل واحد فينا متابع فى مكان شكل و بطريقه تانيه...فبنحاول ان احناااا كلنااا ان احنااا نستفيد من بعضنااااا وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا

حنكوووش
02-04-2009, 12:15 PM
الاخ احمد يا ريت لو تذكر لنا حالتك بالظبط ووصلت لفين مع الاطباء و بتتابع مع مين
يعني يا ريت لو تقولنا تفاصيل اكتر ممكن بيها نفيدك و نستفيدك منك منها
و لك خالص التحيه

dawa
02-04-2009, 12:24 PM
شكرا اخي dawaعلى ردك على مشاركتي واشكر كل من يدعو لي وانا حالة زوجي كم وضحت بأن الحيوانات صفر حتى في الخصية ونحن ذهبنا للدكتور زيد قبل 8سنوات ورفض علاجنا .
وأود أن أعرف من أين أحصل على ( الأسيتل كارنتين ) وهل يقوم بتناول الاعشاب ام فقط الكارنتين
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
أختي (البسمله) أحب أن أفيدك أن معظم حالات الصفر الذين عملوا خزعة و لم يجدوا حيوانات منوية.. حالتهم واحدة على إختلاف شدتها.. فحالة زوجك ليست نادرة فأنا مثلا نفس الشيء و الحمد لله.. و هناك حالات مشابهة رزقهم الله بالذرية الطيبة..
التسجيل في المنتدى هنا أفادني كثيرا حيث أني أستفيد من تجارب إخواني و أحاول بكل ما آتاني الله من قدرات أن أفيد الأعضاء و غيرهم ممن يقرؤون بدون أن يكونوا مسجلين.. هناك فرق كبير قبل أن أسجل في المنتدى و بعد التسجيل.. حتى أن نشاطي ازداد في البحث عن أسباب الشفاء بإذن الله.. و ذلك لأني ربطت علاجي بعلاج باقي إخواني و أصبحت أحس بالمسؤولية.. و هذا ما لمسته عند الكثير من الأعضاء و الحمد لله..
بالنسبة للدكتور زيد الكيلاني في مستشفى فرح فإن جوابه لكم قبل 8 سنوات و الله أعلم يختلف الآن لأن العلم تطور و الإكتشافات زادت و في تطور مستمر.. إتصلوا مع المستشفى بالتلفون أو زيارة شخصية أفضل و جربوا مرة أخرى و اطلبوا العلاج..
كون زوجك عمل عملية أو 3 عمليات لا يمنع أن بإمكانه أن يجري عملية التفتيش مرة أخرى و لكن بعد العلاج لمدة 6-8 أشهر.
أهم شيء هو (الأسيتل كارنتين) و هو يختلف عن الفيتامينات و الأعشاب.. فهو حمض أميني يدخل في تركيب خلايا الخصية و جدار الحيوانات المنوية.. و الهدف من استخدامه هو ترميم خلايا الخصية التالفة.. و هو آمن من ناحية صحية فهو مادة طبيعية و ممكن في حالات نادرة أن يسبب فقط تلبك في المعدة..
الفيتامينات و الأعشاب و العلاجات الأخرى يمكن أخذها بالتزامن مع الأسيتل كارنتين فلا تعارض بينها و لكل عمله..
الأسيتل كارنتين ليس سهلا أن تجدوه في أي صيدلية و لكنه موجود و سعره ليس رخيصا..
أرخص شيء أن تشتروه من أمريكا إذا أمكن..
NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
http://www.vitacost.com/NSI-Acetyl-L-Carnitine-HCl-500-mg-300-Capsules
و يلزم 4 علب لفترة 6 أشهر تقريبا

حنكوووش
02-04-2009, 12:30 PM
حياك الله اخي دواا و بارك الله فيك و في مجهودك و نفع الله بك

اخي دواا انت عملت كم عمليه تفتيش؟ و هل تنوي اجراءها مرة اخرى ؟ و ايه افضل الاماكن اللى تنوي عملها فيها ان مكنتش عملتها فيها من قبل ؟!

أحمد 2000
02-04-2009, 03:06 PM
اهلا اخي حنكووش
اخوك احمد عمري 34 سنة حالتي انعدام حيونات منوية تعرضت في الصغر لضربة على الخصيتين
هرموناتي طبيعيه لاأعاني من دوالي اوخلل في الكرموسومات عملت المسح المجهري عند مركز سمير عباس عند الدكتور ياسر لم يجدوا حيونات منوية قال راح عطيك ابر هرمونية منشطة لمدة 6 اشهر الى سنة ولكني افضل ان ابدأ بالاستيل ل كارنيتين والفتامينات قبل البدء
استخدمت العنبر مع العسل ولكني لم استفد والان اريد تجربة الفامينات ثم الهرمونات كحل اخير
وان لم استفد فسأنتظر نتائج الخلايا الجذعية

الى الاخ عبقور والله لم اقل انكم لستم محترمين والكل فيهم الخير والبركة
ولكني اخي الكريم مذكر فقط
(ولا تتبعوا خطوات الشيطان)

المتوكل على رب العباد
02-04-2009, 03:35 PM
اهلا فيك اخي احمد 2000 وارجو الله العلي القدير ان يرزقك الذريه الصالحه وانا معك بذكر الضروري والتركيز على الاستفاده من التجارب فكلنا هنا مبتلين ولله الحمد من قبل ومن بعد ايش الابر الي كتبهن الدكتور؟

أحمد 2000
02-04-2009, 03:43 PM
اهلا اخوي المتوكل على رب العباد
هي ابر هرمون fsh انا رفضت اخذها قبل العملية ولكني صراحة صدمت بالنتيجة ولكن الحمد لله على كل حال الان افكر في اخذها ويارب تطلع حيامن من غير تفتيش لكن لو ماطلعت رح اعيدها والله يشفيني وياك وكل مبتلى

حلاوه حلوه
02-04-2009, 04:49 PM

اخي احمد هل الدكتور الذي ذهبت اليه في مركز سمير عباس بالرياض ؟؟

وهل هو الدكتور ياسر الخياط ؟؟

لا انا زوجي سبق ان ذهب اليه واعطاه ابر لمدة شهرين ولاجابت نتيجه

وقال لزوجي راح اسوي لك تفتيش على طول

حلاوه حلوه
02-04-2009, 04:55 PM
لوسمحتو اعطوني اسم حجام في الدمام

اختي اخر الاحزان انا اعرف بالرياض

بس فيه الاخ ابو سراقه بالبحرين يعمل حجامه ويمدحونه

كلميه وشوفي ينزل للشرقيه او تروحون له بالبحرين

اتمنى ان اكون ساعدتك :)

ام نصار
02-04-2009, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اليوم رحنا وعمل زوجي فحص لقبل العملية الي هي المسح الجهري يا رب خير اخواني اخواتي بلله انا طلبت منكم طلب ما احد جاوبني انا اعرف انو الكل مشغول الله يصبرنا على مبتلانا يا رب بس سؤالي كان عن عملية المسح الجهري زوجي اول مرة غير يعملها وحبيت اعرف كيف مده العملية وكيف تاثر على زوجي بعد العملية وكم بدو عشان يرجع متل اول ؟ارجواني ما طولت عليكم والي بدو يعرف حالة زوجي انا زوجي ما عندة حيوانات منوية في السلائل وعند زوجي ارتفاع في هرمون الfsh وفحصنا الخصيتين والحمدلله مات فيهم شي ابدا قال اكثر من دكتور انهم طبيعيات من خارجيا وباطنيا فعملنا عملية خزعة لكن ما لقو شي لقو خلايا حيوانات منوية ما تصل لمراحلها الاخيرة فهلاء عندو عملية مسح مجهري ويا رب التوفيق يا رب من عند الله لنا ولكم ان شاء اللع مع العلم انو زوجي تعالج بلادوية ولكن نفس النتيجة الحمدلله رب العالمين انا غلبتكم لكن انتو اكثر من اخوة ولله

حنكوووش
02-04-2009, 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اليوم رحنا وعمل زوجي فحص لقبل العملية الي هي المسح الجهري يا رب خير اخواني اخواتي بلله انا طلبت منكم طلب ما احد جاوبني انا اعرف انو الكل مشغول الله يصبرنا على مبتلانا يا رب بس سؤالي كان عن عملية المسح الجهري زوجي اول مرة غير يعملها وحبيت اعرف كيف مده العملية وكيف تاثر على زوجي بعد العملية وكم بدو عشان يرجع متل اول ؟ارجواني ما طولت عليكم والي بدو يعرف حالة زوجي انا زوجي ما عندة حيوانات منوية في السلائل وعند زوجي ارتفاع في هرمون الfsh وفحصنا الخصيتين والحمدلله مات فيهم شي ابدا قال اكثر من دكتور انهم طبيعيات من خارجيا وباطنيا فعملنا عملية خزعة لكن ما لقو شي لقو خلايا حيوانات منوية ما تصل لمراحلها الاخيرة فهلاء عندو عملية مسح مجهري ويا رب التوفيق يا رب من عند الله لنا ولكم ان شاء اللع مع العلم انو زوجي تعالج بلادوية ولكن نفس النتيجة الحمدلله رب العالمين انا غلبتكم لكن انتو اكثر من اخوة ولله

اختي الكريمه
عمليه المسح المجهري هيه نفس فكرة عمليه الخزعه بالظبط
و لكن بتختلف عنها انها بتتم باستخدام الميكرسكوب يعني بدل ما ياخد الخزعه بالعين المجردة بياخدها وهوا شايف تحت الميكروسكوب و دة بيتيح له رؤيه افضل للخلايا تحت المجهر فبياخد من الخزعات من المكان اللى متوقع انه يكون فيه حيوانات منويه ثاني شيء بيتيح له انه بدل ما ياخد خزعه واحدة بياخد خزعات كثيرة من كل خصيه حتى 10 عينات من كل خصيه لحد ما يلاقي في عينه منهم حيوانات منويه
بالنسبه لموضوع يرجع طبيعي امتى فهي بتكون اقل من مدة عملية الخزعه الاولى و اقل تعبا بكثير لأن استخدام الجراح للميكروسكوب بيخليه يبتعد عن تدمير الانسجه و الخلايا و العينات اللى بياخدها بتكون صغيرة جدااا ... يعني الموضوع بياخد حوالي اسبوع و في الاسبوع دا التعب مش بيكون كبير
بالنسبه لمدة العمليه بتختلف من مكان لأخر و من جراح لأخر و على حسب عدد العينات اللى هياخدها من كل خصيه و مهاره اللى بيفحص
ممكن ساعه ممكن ساعتين و ممكن توصل (( على حسب ما سمعت )) لأربع ساعات

اتمنى اكون افدتك :)

نحن فدائك يا رسول الله
02-04-2009, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...الأخ احمد 2000...ربنا يشفيك و يشفينااا ان شاء الله...انا مش قولت انك قولت علينا ان احنا مش محترمين...بل بالع** انا بس حبيت اوضحلك سلوك الناس اللى انت ان شاء الل هاتتعامل معاها بس كده... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
02-04-2009, 06:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى ام نصار...ربنا يشفى زوجك و يشفيناا ان شاء الله...هو زى الأخ حنكوش ما قال كده بالظبط... العمليه بترجع لمهارة الطبيب ...و هو بياخد اجزاء من كل خصيه ...و بالمكرسكوب بيبتدى يفتش... وعن طريق المكرسكوب بتبقى العمليه احسن ...و ذلك للحفاظ على الخصيه و اسجتها من التليف... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

حلاوه حلوه
02-04-2009, 11:40 PM
اخي دوى عندي سؤال

الاستيل ال كارنتين اللي شراه زوجي قوة 500 mg

لم يكتب في الدوى HCL يعني ماله فايده بدون هالكلمه ؟؟

أحمد 2000
02-04-2009, 11:56 PM
نعم ياسر خياط صحيح كلامه كورس بعدين تفتيش

حلاوه حلوه
03-04-2009, 12:25 AM
اخي احمد مارأيك بهالدكتور هل هو كويس للانعدام ام لااا

لاانا محتارين نرجع له او نروح للدكتور طلال المرداد ؟

بس الغريبه في الدكتور ياسر ماطلب من زوجي خزعه قبل قال على طول تفتيش وصرف له دوى الكارنتين لمدة 3 شهور قبل عملية التفتيش

dawa
03-04-2009, 06:15 PM
اخي دوى عندي سؤال
الاستيل ال كارنتين اللي شراه زوجي قوة 500 mg
لم يكتب في الدوى HCL يعني ماله فايده بدون هالكلمه ؟؟

أختي يمكن يكون عنوان الدواء ما فيه HCL لكن جدول المكونات فيها..يعني مثلا:
http://www.gnc.com/product/index.jsp?productId=2133330
GNC Acetyl-L-Carnitine 500
إذا نظرت الى Product Info
Acetyl-L-Carnitine Hydrochloride 500.00 mg
Hydrochloride = HCL
على العموم لو بدون HCL ممتاز و لكن يفضل أن يكون HCL و إذا دققت في مكونات البروكـسيد تجدين أن الذي فيه هو HCL
http://www.proxeed.com/faqs.asp#proxeed-classic
Acetyl L-Carnitine HCL 0.5g
البروكـسيد يؤخذ مرتين يوميا أي 1 غم أسيتل كارنتين و هو الذي يفيد في حالات المشكلة في الخصية.. إرتفاع ال FSH و عدم اكتمال الإنقسام للحيوانات المنوية.. واصلوا الدعاء و الإستخارة أختي.. أسأل الله أن يقر أعينكم بأفضل ذرية.

dawa
03-04-2009, 06:27 PM
اخي احمد مارأيك بهالدكتور هل هو كويس للانعدام ام لااا
لاانا محتارين نرجع له او نروح للدكتور طلال المرداد ؟
بس الغريبه في الدكتور ياسر ماطلب من زوجي خزعه قبل قال على طول تفتيش وصرف له دوى الكارنتين لمدة 3 شهور قبل عملية التفتيش

أختي (حلاوه حلوه)إذا احترتم بشيء فاستخيروا العليم القدير و إسألوه من فضله العظيم.
بالنسبة للفرق بين الخزعة(العينة التشخيصية) و بين التفتيش في حالة زوجك:

أولا بالنسبة للأسيتل كارنتين 500 ملغم

#المطلوب هو 3 غم يوميا و ليس أقل حتى نضمن الفائدة..
بعد 6-8 أشهر من أخذ العلاج يعمل الزوج فحص دقيق للسائل المنوي في مختبر متطور.. و اذا كان هناك تغير في السائل المنوي- وجود خلايا أو حيوانات منوية مثلا- يكمل العلاج و إذا لا يوجد يجري عملية تفتيش كما قال الدكتور لأنه واضح من حجم الخصية و الفحوصات الهرمونية و مرض النكاف أن هناك خلل في الخصية.
العينة التشخيصية لا داعي لها لأنها مجرد معلومات و الوضع معروف و لا يتم استغلال الحيوانات المنوية حتى لو وجدت..
عملية التفتيش الهدف منها هو استخلاص الحيوانات المنوية و تجميدها لعمل حقن مجهري..
إنشاء الله تحصلوا حيوانات منوية بدون عملية بإذن الله..

حلاوه حلوه
04-04-2009, 12:44 AM
جزاك الله خير اخي دوى

بس انا وزوجي مشتتين بشكل مو طبيعي

لانريد ان نتهور عند اي دكتور لاانا ماعندنا خبره بالدكاتره

بس قبل كل شي الاستخاره (( ماخاب من استخار))

ومفكره استخدم علاج ام خالد لزوجي فيه ناس تمدحه وناس لا

مهره
04-04-2009, 03:39 AM
يا ناس انا زوجي حاليا ياكل حبه flexar وحبه كلوميد

مع العلم ان هرمون الاف اس اش مرتفع فهل تعتقدون انه راح يقوي المني او يزيده او يكثرة؟؟

رهينة القيود
04-04-2009, 07:43 AM
اخواني اخواتي ياليت تفيدوني

طلعت نتيجه العينه اللي اخذها الدكتور اثناء عمليه الخزعه

وقال الدكتور ان الخلايا الام المولده للحيوانات المنويه غير موجوده

بينما في الخزعه حصلوا حيوانات منويه وجمدوها مو فاهمه شيء والله

ياليت اخي دواء اذا عندك معلومه عن هالحاله تفيدني

dawa
04-04-2009, 09:43 AM
اخواني اخواتي ياليت تفيدوني
طلعت نتيجه العينه اللي اخذها الدكتور اثناء عمليه الخزعه
وقال الدكتور ان الخلايا الام المولده للحيوانات المنويه غير موجوده
بينما في الخزعه حصلوا حيوانات منويه وجمدوها مو فاهمه شيء والله
ياليت اخي دواء اذا عندك معلومه عن هالحاله تفيدني

الحمد لله أختي(رهينة القيود)أن حصلوا حيوانات منوية في عملية التفتيش و جمدوها:good.. فعلى ما يبدو أن سبب الصفر عند زوجك هو خلل في الخصية و ليس إنسداد وهناك إرتفاع في هرمون ال FSH ..
إنشاء الله ترزقوا عن قريب بالذرية التي تقر أعينكم..:goodyarubyarubyarub
أختي تكلمت مرارا و تكرارا و مرارا و تكرارا أن نتيجة العملية هي نتيجة العينات التي يأخذوها و ليس نتيجة الخصية.. لم يتوصل الطب الى الآن الى طريقة يتم فيها فحص جميع الخصية.. ما يحصل في العملية هو أخذ عينة أو عينات بدون معرفة محتواها و يتم فحصها بعد إزالتها من مكانها و وضعها في محلول لإذابتها و التفتيش عن حيوانات منوية في العينة التي أخذوها و ذلك خلال نصف ساعة و ممكن أن تمتد الى عدة ساعات..
لذلك أهم شيء في العملية هو الحرص على سلامة الخصية.. بأن يكون هناك ميكروسكوب لأخذ أصغر عينات ممكنة مع أقل ضرر للخصية.. و يكون الجراح ماهر و ذو خبرة في هذا المجال.

تخيلي الخصية بأنها كيس في غرفة مظلمة يحتوي حبات بندورة حمراء ناضجة و أخرى خضراء غير ناضجة.. هذا الكيس معظم محتوياته للأسف هي حبات خضراء غير ناضجة.. و كذلك يحتوي على حبات حمراء ناضجة و هي منتشرة في الكيس جنبا الى جنب.. عندما نمد يدنا لإخراج حبة بندورة في الظلام... ممكن أن تكون حمراء و ممكن أن تكون خضراء.. هذا يعتمد على النصيب و القدر..
الذي حصل في حالة العينة التي أخذها الدكتور أنهم أخرجوا حبة بندورة خضراء مع أنه كان يمكن أنه بجانبها مباشرة حبة حمراء ناضجة.. و لكن ما أخرجوه هو الحبة الخضراء..
بينما في عملية السحب في الخزعة كانت النتيجة حبات حمراء ناضجة:good
هذا هو الحال بالنسبة لجميع من عندهم خلل أو تلف في الخصية.. يكون هناك مناطق فيها حيوانات منوية ناضجة و أخرى فيها حيوانات منوية غير مكتملة و مناطق أخرى ليس فيها أي حيوانات منوية و هي المنتشرة في حالة تضرر الخصية..
بعض الناس يرون أن نتيجة العملية لا يوجد فيها حيوانات منوية و يعتقدون أنه لا يوجد نهائيا و لكن هذا غير صحيح.. فمن الممكن أن يكون الجراح أخذ حبة بندورة خضراء بينما بجانبها مباشرة حبة حمراء ناضجة..

dawa
04-04-2009, 10:25 AM
جزاك الله خير اخي دوى
بس انا وزوجي مشتتين بشكل مو طبيعي
لانريد ان نتهور عند اي دكتور لاانا ماعندنا خبره بالدكاتره
بس قبل كل شي الاستخاره (( ماخاب من استخار))
ومفكره استخدم علاج ام خالد لزوجي فيه ناس تمدحه وناس لا
أختي أكثروا من ذكر الله و الصلاة على النبي عليه السلام و رافقوا الصالحين.. إبتعدوا عن أهل الدنيا الذين لا يهمهم سوى النقد و التعليق غير المفيد..
أختي ببساطة شديدة خذوا أي دواء تريدون و لكن لا تتركوا الأسيتل كارنتين فهو الذي يفيد زوجك أكثر شيء..

dawa
04-04-2009, 10:31 AM
يا ناس انا زوجي حاليا ياكل حبه flexar وحبه كلوميد
مع العلم ان هرمون الاف اس اش مرتفع فهل تعتقدون انه راح يقوي المني او يزيده او يكثرة؟؟
أختي أضيفوا إلى الدواء المكونات الموجودة في توقيعي و بالأخص الأسيتل كارنتين لمدة 6-8 أشهر ثم إعملوا تفتيش في الخصية عند طبيب ماهر متمرس.

dawa
04-04-2009, 10:57 AM
حياك الله اخي دواا و بارك الله فيك و في مجهودك و نفع الله بك
اخي دواا انت عملت كم عمليه تفتيش؟ و هل تنوي اجراءها مرة اخرى ؟ و ايه افضل الاماكن اللى تنوي عملها فيها ان مكنتش عملتها فيها من قبل ؟!

أخي حنكوووش أنا عملت 3 عمليات تفتيش

العملية الأولى:TESE و انا معتمد على الدكاترة و بدون أن أعرف ما هو وضعي و بدون أي نوع من الدواء و بدون ميكروسكوب و مدتها أقل من نصف ساعة و ربما أقل.. و كانت النتيجة أن الحيوانات المنوية لا يكتمل نموها..
العملية الثانية:Micro TESE كنت متنور قليلا و سألت الدكتور إذا كان هناك دواء ممكن أن يفيدني فأجاب بأنه في حالتي لا يلزم أي دواء و كانت عند د. مدحت عامر في مستشفى آدم بمصر حيث أنني استفسرت و علمت أنه من أفضل المراكز و سافرت اليه خصيصا لإجراء العملية و كانت عملية مسح مجهري تحت الميكروسكوب و أخبرني أن مدة العملية هي نصف ساعة.. و كان يهمني هو سلامة الخصية بالدرجة الأولى..
و كانت المفاجأة أن الحالة هي أنه لا يوجد سوى الخلايا المغذية (SCO) و هي من أسوء النتائج.
العملية الثالثة:TESE أخذت قبلها إبر تحفيز لمدة 7 أشهر و كانت بدون ميكروسكوب.و مدتها ربما 20 دقيقة. و أجريتها في المركز الذي أجريت فيه أول عملية و كانت النتيجة نفس نتيجة العملية الأولى..أن الحيوانات المنوية لا يكتمل نموها..
العملية الأولى و الثالثة أجريتهم في بلدي لأنه ضمن التأمين مجانا بدون دفع و لأنه لا يوجد في بلدي عمليات بالمجهر.
ما أنويه الآن هو متابعة أخذ الأدوية التي في توقيعي و عمل تحاليل و فحوصات كل 3 أشهر لمتابعة الوضع..
ثم أسافر الى مستشفى فرح في الأردن لمعرفة ما لديهم و ربما أجري عملية هناك إذا لم ينجح معي الدواء في إخراج حيوانات منوية بشكل طبيعي.
أنا أعمل كل ما استطيع و اتكالي و أملي بالله تعالى..

حلاوه حلوه
04-04-2009, 12:18 PM
عند الدكتور حمود المطرفي عملية المسح المجهري

بحث بكل اجزاء الخصيه يقوله لنا مايخلي مكان مايبحث فيه

حنكوووش
04-04-2009, 03:56 PM
أخي حنكوووش أنا عملت 3 عمليات تفتيش

العملية الأولى:tese و انا معتمد على الدكاترة و بدون أن أعرف ما هو وضعي و بدون أي نوع من الدواء و بدون ميكروسكوب و مدتها أقل من نصف ساعة و ربما أقل.. و كانت النتيجة أن الحيوانات المنوية لا يكتمل نموها..
العملية الثانية:micro tese كنت متنور قليلا و سألت الدكتور إذا كان هناك دواء ممكن أن يفيدني فأجاب بأنه في حالتي لا يلزم أي دواء و كانت عند د. مدحت عامر في مستشفى آدم بمصر حيث أنني استفسرت و علمت أنه من أفضل المراكز و سافرت اليه خصيصا لإجراء العملية و كانت عملية مسح مجهري تحت الميكروسكوب و أخبرني أن مدة العملية هي نصف ساعة.. و كان يهمني هو سلامة الخصية بالدرجة الأولى..
و كانت المفاجأة أن الحالة هي أنه لا يوجد سوى الخلايا المغذية (sco) و هي من أسوء النتائج.
العملية الثالثة:tese أخذت قبلها إبر تحفيز لمدة 7 أشهر و كانت بدون ميكروسكوب.و مدتها ربما 20 دقيقة. و أجريتها في المركز الذي أجريت فيه أول عملية و كانت النتيجة نفس نتيجة العملية الأولى..أن الحيوانات المنوية لا يكتمل نموها..
العملية الأولى و الثالثة أجريتهم في بلدي لأنه ضمن التأمين مجانا بدون دفع و لأنه لا يوجد في بلدي عمليات بالمجهر.
ما أنويه الآن هو متابعة أخذ الأدوية التي في توقيعي و عمل تحاليل و فحوصات كل 3 أشهر لمتابعة الوضع..
ثم أسافر الى مستشفى فرح في الأردن لمعرفة ما لديهم و ربما أجري عملية هناك إذا لم ينجح معي الدواء في إخراج حيوانات منوية بشكل طبيعي.
أنا أعمل كل ما استطيع و اتكالي و أملي بالله تعالى..

بالتوفيق اخي ان شاء الله
و لكني حبيت اسألك سؤال
اذا كنت عملت العمليه في مستشفى أدم لو كانت بتخدير موضعي حبيت بس اسألك هل الدكتور مدحت عامر هوا اللى عمل العمليه بنفسه ؟!!!
لأني عملتها بتخدير موضعي و مش هوا بنفسه اللى عملها هوا كان قاعد يبص على العينات اللى بتروحله !!!

dawa
04-04-2009, 04:19 PM
بالتوفيق اخي ان شاء الله
و لكني حبيت اسألك سؤال
اذا كنت عملت العمليه في مستشفى أدم لو كانت بتخدير موضعي حبيت بس اسألك هل الدكتور مدحت عامر هوا اللى عمل العمليه بنفسه ؟!!!
لأني عملتها بتخدير موضعي و مش هوا بنفسه اللى عملها هوا كان قاعد يبص على العينات اللى بتروحله !!!
قرأت في الإنترنت في موقع مستشفى آدم قبل أن أذهب هناك أنهم يقومون بعملية تفتيش تصل الى 6 ساعات و لكني عندما سافرت الى مصر و وصلت الى المستشفى قال لي الدكتور مدحت أن مدة العملية نصف ساعة

أنا عملتها بتخدير كامل و لم أشاهد شيء
قال لي أحد العمال (أذكر أنه ممرض) أن الدكتور مدحت لا يدع أحد يقوم بالعملية.. بل يقوم بها بنفسه.. فأنا مستغرب الآن مما حصل معك..
أنا أجريت العملية سنة 2005 ربما كان الوضع مختلف وقتها.
وفقك الله يا أخي حنكووش

dawa
04-04-2009, 04:31 PM
عند الدكتور حمود المطرفي عملية المسح المجهري

بحث بكل اجزاء الخصيه يقوله لنا مايخلي مكان مايبحث فيه
إذا كان هذا الكلام صحيح فهذا يعني أنه يستأصل كل الخصية و لا يبقي منها شيء.. كأنه يقطعها من مكانها.. أختي البحث يتم بعد أخذ العينة و ليس قبلها
ربما قصده أنه يوزع الإختيار من كل الأماكن و هو ما تقوم به معظم المراكز

البسمله
04-04-2009, 10:14 PM
اخي dawa (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=52828) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-لك من ي جزيل الشكر على اهتمامك لحالتي وارجو افادتي عن العلاج الذي ذكرته هل موجود في الكويت وكم سعره تقريبا وهل جربته انت ؟
وهل رزقك الله بأطفال بعد الذهاب إلى الكيلاني
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

رنين العبرة
04-04-2009, 11:54 PM
اخبركم ان زوجي عمل تحليل اليوم من بعد الحجامة والعسل وطلعت النتيجة صفر لا جديد فيها والحمدللة على كل حال

رهينة القيود
05-04-2009, 12:57 AM
اختي دواء تشكر على التوضيح

ولكني نسيت اوضح لك ان النتيجه مو للعينة في السائل هو اخذ

عينه من النسيج للخصيه والله انا خايفه لان الدكتور يقول ماله علاج هالحاله غير بالخزعه

وبعده بالحقن المجهريه هل ممكن في هالحاله تكون الحيوانات المنويه ضعيفه وما تنجح الحقن المجهري

مع ان الدكتور يقول متفائل لاني سني صغير ونسبه نجاح العمليه يكون اكبر

طمني هل ممكن في علاج يستخدمه زوجي ولا؟

حنكوووش
05-04-2009, 01:01 AM
قرأت في الإنترنت في موقع مستشفى آدم قبل أن أذهب هناك أنهم يقومون بعملية تفتيش تصل الى 6 ساعات و لكني عندما سافرت الى مصر و وصلت الى المستشفى قال لي الدكتور مدحت أن مدة العملية نصف ساعة

أنا عملتها بتخدير كامل و لم أشاهد شيء
قال لي أحد العمال (أذكر أنه ممرض) أن الدكتور مدحت لا يدع أحد يقوم بالعملية.. بل يقوم بها بنفسه.. فأنا مستغرب الآن مما حصل معك..
أنا أجريت العملية سنة 2005 ربما كان الوضع مختلف وقتها.
وفقك الله يا أخي حنكووش[/right]

و الله اخي انا فعلا مستغرب لأن دة اللى حصل معايا فعلا و انا متأكد من كدة لأني كنت واخد تخدير موضعي لأني رفضت التخدير العام حتى هما وضعوا زي ستارة من بعد رأسي عشان مشوفش من بعد كدة و لكني تأكدت من كدة و كنت بتكلم مع الدكتور اللى شغال اثناء العمليه كمان لما خلص البحث في خصيه كنت بسأله عن شكل الانابيب امامه هي و هل هي collapsed و لا لأ و كدة يعني
و بعدين جالي الدكتور مدحت عامر يطمني و يهديني و يقولي انه الى الان لم يجدوا شيء و في محاوله في باقي العينات
و اخذوا يومها تقريبا 10 عينات من كل خصيه و لكن الحمدلله على كل حال

حنكوووش
05-04-2009, 01:07 AM
اخبركم ان زوجي عمل تحليل اليوم من بعد الحجامة والعسل وطلعت النتيجة صفر لا جديد فيها والحمدللة على كل حال

ان شاء الله خير و الحمد لله
و لا تيأسوا استمروا في العلاج و الدعاء
و عموما هوا (((طبيا )))... طبيعي جدا انه مش متوقع يكون في اي تغيير في السائل المنوي في الفترة البسيطه دي في خصيه اصلا معظمها لا ينتج حيوانات منويه !!
ممكن يكون بدأ تغيير في عمليه الانتاج داخل الخصيه
ممكن تستمروا على العلاج و تحللوا بعد من 3 شهور الى 6 شهور
او حتى تحليل كل شهر !! الى ان يأذن الله
او تتجهوا لعمليه التفتيش في الخصيه بعد كورس علاج مكثف
و الله المستعان

عاشقة الامومه
05-04-2009, 05:38 AM
اختي رنين وسعي صدرك واحمدي ربك وان شاءالله يلاقون بالخزعه وتعملي حقن مجهري اختصار للوقت

عاشقة الامومه
05-04-2009, 05:41 AM
اختي رهينة الي قالك الدكتور نتيجة عينه الخزعه مو معناته ان كل الخصيه مافيها خلايا ام لا هاذي نتيجة العينه فقط عرفتي اللحين لاتخافين انتي احسن من غيرك ووسعي صدرك

dawa
05-04-2009, 10:21 AM
اخي dawa (http://www.tabeebe.com/vb/member.php?u=52828) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-لك من ي جزيل الشكر على اهتمامك لحالتي وارجو افادتي عن العلاج الذي ذكرته هل موجود في الكويت وكم سعره تقريبا وهل جربته انت ؟

وهل رزقك الله بأطفال بعد الذهاب إلى الكيلاني

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

بالنسبة للعلاج فهو عبارة عن مجموعة فيتامينات و معادن و أحماض أمينية و أهمها هو الأسيتل كارنتين و قد ذكر أخونا (عبقور) أنه وجده في الكويت عند محل ال GNC بسعر 16 دينار للعبوة..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى العزيز دواااا...انا و انا هنا فى الكويت لاقيت الشركه الأمريكيهgncو دخلت و سالت على الأستيل الكارنتين ولاقيت عندهم.. شكل العبوة عباره عن برطمان لونه طحينى و فى البرطمان 60 كبسوله و الكبسوله 500mgو مكتوب عليه الولايات المتحده الأمريكيه و سعره 16 دينار... هو ده و لا ده حاجه تانيه... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثيت

أختي أنا لم أذهب الى الدكتور الكيلاني في مستشفى فرح إلى الآن و لكني أنوي زيارته عندما تتاح لي الفرصة لأن هذا يتطلب سفر و توابعه.. عندي أمل أن الأدوية التي آخذها الآن إنشاء الله تحسن وضعي و تظهر عندي حيوانات منوية في السائل بدون عملية جراحية و لكن إذا لم تظهر بشكل طبيعي بعد مدة فأنوي أن أعمل عملية تفتيش و يبدو أن مستشفى فرح هو الأفضل لأن الكل يمدحه و هم من السباقين في هذا المجال و أسعارهم منطقية و ليسوا استغلاليين..
الدواء الذي أنصحكم به هو الموجود في توقيعي و هو الذي إخترته لنفسي و حالتي تشبه حالة زوجك.. هذا الدواء هو الوحيد على حد علمي الذي ذكرت الأبحاث أنه يفيد في حالة تضرر الخصية و ارتفاع هرمون ال FSH .
كل الأدوية و العلاجات الأخرى من وصفات و غيرها ربما تذكر أنها مفيدة للصفر و لكن أي صفر... هناك العديييييد من حالات الصفر على اختلاف أسبابها..
أنظري الى توقيعي الرابط الأول.. تجدين أن:
1- الأخ(يجيب الله خير ) عنده صفر و هرمون الFSH مرتفع و يبدو من كلامه أنهم لم يجدوا حيوانات منوية حتى بالخزعة..و استخدام الدواء الألماني (أورثمول فيرتل) الذي يحتوي على الكارنتين و هي من المكونات الأساسية في هذا الدواء.. و بعد 7 أشهر من استخدام الدواء الألماني طلعت الحيوانات المنويه عنده الى 22 الف بشكل طبيعي.
2-الأخت (magi) استخدموا البروكـسيد لمدة 6 شهور ظهرت خلايا بدائية قليلة فى التحليل ثم استخدموا أدوية و وصفات أخرى و حملت بشكل طبيعي. و لكن المهم الذي أظهر الخلايا المنوية في البداية هو الكارنتين الذي في البروكـسيد.. كذلك زوجها لم يجدوا حيوانات منوية في عملية جراحية لأخذ عينات من الخصية.
3-الأخ (أبو مزون) كان عنده صفر و لم يجدوا حيوانات منوية في عينات الخصية كذلك.. داوم على فيتامينات وعلاج كتبه له طبيب من مستشفى فرح. (أبو مزون) ذكر المواد التي أخذها في مشاركة انتشرت في الإنترنت.. و لكنه ذكر في عدة مشاركات بعدها و شجع مرار على أخذ الأسيتل كارنتين و قال أنه استخدمه بعد أن كان عنده العدد 500ألف و داوم عليه حتى حملت زوجته بشكل طبيعي.
29-05-2007

الأخت / Magi

لا أعتقد إطلاقا أنني قلت أني أخذت علاج جديد غيرا لعلاج الذي ذكرته سابقا في أول مداخله لي ومازلت مستمر علىالعلاج حتى هذه الساعة بأمر من الدكتور ولأكن بدون أي إضافات تذكر .

أختاه :- أرجو أن تتأكدي مما تقولين !!!! أما أن كنتي تقصدين دواء الإل كرنتين فهذا الدواء أستخدمتة بعد ظهور الحيونات المنويه وكان العدد خمسمائة الف

وكان جزء منها قليل الحركة وهذا الدواء يساعد على ( تقوية حركت الحيوانات المنويه وأحيائها بعد امر الله )حتي وصل للعدد الذي ذكرت سابقا في مداخلتي الاولى.
وما زلت أستخدم هذا الدواء..

أما بالنسبة للعلاج فلم أخذه من تلقاء نفسي بل صرف لي عن طريق مستشفىمعروف في الأردن وهو ( مستشفي فـــــرح ) والذي صرف لي الدواء هو الدكتور محمد درويشي مساعد الدكتور زيد الكيلاني صاحب هذا المستشفى وهو غني عن التعريف .
فأتمنى أن تأخذوا العلاج وأنتم مطمأنين جدا له وإن شاء الله تكون النتائج إيجابيه >

ملاحظه :- هذا الدواء يساعد على زيادة الوزن فعلى زوجك التنبه لهذه النقطة والتقليل من الأكل خلال فترة العلاج .هذا ولكم تحياتي ................ وتمنياتي للجميع بالذرية الصالحة والتوفيق .
دعواتـــــــــــــــــــــــكم ,,,,,,,,,,,,,,

أختي أنا استخدمت الكارنتين العادي لمدة شهرين لأني لم أجد الأسيتل كارنتين. و بدأت بإستخدام الأسيتل كارنتين قبل شهرين من الآن.. عملت فحص و إلى الآن لم تظهر حيوانات منوية..

أختي باشروا بإستخدام الدواء و اتصلوا مع مستشفى فرح.. و لا تضيعوا الوقت..

نحن فدائك يا رسول الله
05-04-2009, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى رنين العبرة...الحمد لله على كل شىء...فكرى انك تعملى عمليه تفتيش... ده هايكون احسن و اسرع... و ان شاء الله خير..و اسالك الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

كل حلمي نونو
05-04-2009, 11:20 AM
كيف نتواصل مع مستشفى فرح ياليت تضعون لنا أرقام أتصال ؟؟
هل مستشفى الملك فيصل التخصصي بنفس الجدارة؟؟؟

حلاوه حلوه
05-04-2009, 12:49 PM
الاستيل ال كارنتين يسبب سمنه؟

dawa
05-04-2009, 01:36 PM
الاستيل ال كارنتين يسبب سمنه؟

زوجي لاحظت عليه بدى يسمن :eek:
ذكر ذلك كذلك أخونا (أبومزون) في مشاركتي السابقة... و لكن ليس كثيرا لا تقلقي أختي..

dawa
05-04-2009, 01:54 PM
12-5-2008

صباح الخير يا بنات
امس كان عندنا موعد عند الدكتور ومثل ما تعرفون حالة زوجي عندة انعدام بالحيوانات المنوية المهم دخلنا على الدكتور صراحة شاطر الدكتور اول مرة ارتاح لدكتور بهالطريقة جلس معانا تقريبا نص ساعة سالنا اسئلة وعطانا 3 انواع من الحبوب كلها فيتامينات قالة اشرب من كل نوع حبة وحدة بعد الاكل لمدة شهرين بعدين تعال راجع قرينا الادوية الا وهي كلها غذاء للحيوانات المنوية ومكمل للحيوانات والثالث مقوي للحيوانات المنوية وتونا امس بدينا اول يوم
انشاء الله يكون خير يارب ويرزقنا جميعا بيوم واحد

09-09-2008http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1003165#post1003165 (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1003165#post1003165)
انا زوجي عندة انعدام بالحيوانات المنوية لمن رحنا لدكتور عطاه فيتامينات ومكمل غذائي للحيوانات المنوية لمدة 3 اشهر والحمدللة بعد الخزعة لقينا حيوانات منوية ليش ما تستعملون هالعلاج تراه مفيد وايد خصوصا للي هرموناتهم طبيعية ما فيها اي خلل الله يرزقني وياكم بالذرية الصالحة

29-09-2008http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1021459#post1021459 (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1021459#post1021459)

يادكتور زوجي عنده ضمور بوحدة من الخصيتين ولمن بدينا العلاج قالوا لة ما نقدر نسوي لك عملية الا لين نتاكد من وجود حيوانات منوية في الخصية سوينا العملية وقت الخزعة حصلوا حيوانات منوية نشيطة وكاملة النمو استغرب الدكتور اشار علينا الحين انه نروح نراجع عند دكتور مسالك بولية ايش رايك يالدكتور ياترى بيكون شي بالمسالك البولية تمنع خروج الحيوانات المنوية في السائل
19-10-2008
انا خليت زوجي يستخدم الثوم قبل عملية السحب بحوالي شهر ونص يقولون ان الثوم مفيد على الريق لدرجة انه لو وضعتوه على صخرة لا تفتت الصخرة ولمن عملنا له عملية الخزعة الحمدللة طلع عندة حيوانات منوية رغم الضمور الي بوحدة من الخصيات
04-12-2008

انا سويت عملية الحقن المجهري سحبوا مني 13 بويضة ورجعوا لي منها 3 اجنة من الدرجة الاولى فرش برمضان وفشلت وعدت المحاولة الثانية شهر 11 بالاجنة المجمدة وفشلت
سويتها بالكويت عند الدكتور حازم الرميح
الحمدللة على كل حااااااااااااااااااااال

10-02-2009

ما اقول لج انا افضل من غيري لان هم العلميات مو مضمونه ياقلبي كا انا سويتها مرتين وفشلت وكثرة الخزعات تضر الواحد وانا انشاء الله زوجي من شهر سوا عملية الخزعة مرة ثانية وراح اسوي عمليتي بشهر سبعة
ولو ان اهلي كلهم راح يسافرون يغيرون جو الا انا بجلس كل من سالني ليش منتي مسافرة اقول له ظروفي ما تسمح يقولون لي قومي انتي منتي مسافرة مع احد غريب لكن ما عندي جواب شافي شقول لهم ما عندي غير السكوت ودموعي تنسكب

05-04-2009اخبركم ان زوجي عمل تحليل اليوم من بعد الحجامة والعسل وطلعت النتيجة صفر لا جديد فيها والحمدللة على كل حال
أختي أسأل الله أن يعوض صبركم خيرا..
مررت على جميع مشاركاتك و وضعت الملخص في الأعلى..
أختي ماذا أخبركم الأطباء بعد عملية الخزعة لزوجك؟
ما هو سبب عدم وجود حيوانات منوية في السائل المنوي..؟ هل أخبروكم أن السبب إنسدادي أم ماذا؟
إذا كان السبب إنسدادي فلا داعي لأي دواء و لا أي حجامة لأن الطريق من الخصية إلى السائل المنوي يكون مسدود أو مقطوع..
هذه الحالة إذا كان الجواب نعم هي من حالات الصفر السهلة و يكون تحصيل الحيوانات المنوية من الخصية بعملية الخزعة مضمون مئة بالمئة و تكون حالة هذه الحيوانات المنوية ممتازة.
أختي ماذا أخبركم الأطباء؟ أرجو الإجابة أنا أريد أن أساعدكم...

بنت البدو12
05-04-2009, 03:34 PM
من عنده معلومات يفيدني زوجي كانت عنده الحيوانات النويه واحد وبعدين اختفت تماما
كل شيء عنده طبيعي الأانه لاتوجد حيوانات منويه
انا عمري 34وهو توه بدا يتعالج بماذا تنصحونني؟

رنين العبرة
05-04-2009, 03:56 PM
اخي دواء اشكر مروك الجميل على مشاركاتي زوجي من عمره 15 سنه تعرض لضربة في الخصية من السيكل وبدت الخصية تضعف لين اختفت ظل على خصية وحدة ممتازة من ناحية الحجم والانتاج سوينا له عملية الخزعة ومثل ما قلت طلع حيوانات منوية ممتازة المهم سويت عمليتين حقن مجهري وفشلت
بوقتها جاء دكتور الماني للكويت وراح زوجي عنده كشف علية الرنين المغناطيسي قاله عندك انسداد لكن الدم يتدفق في الخصية في هالحاله ما نقدر نسوي لك شي عملية مالك الا الحقن المجهري وافق زوجي وراح سحب مرة ثانية من الخصية بس هالمرة تفتيش وطلعوا اكبر عدد ممكن من الخصية بس انا الحين قاعدة اخله يستخدم خلطات لين شهر سبعة راح اسوي عملية الحقن المجهري وانشاء الله خير

هاذي نبذه عن موضوع زوجي بالمختصر

ممكن انت يكون لك راي ثاني فياريت تفيدني واكون لك ممنونه طوال حياتي والله يجزاك عني وعن كل المشتركين كل الخير

رنين العبرة
05-04-2009, 03:57 PM
اخي عبقوررر اتمنى لك نتائج حلوة بعد الحجامة والله يفرح قلبك وقلب الجميع

اما انا امس تضايقت وايد لكن اليوم تفائلت اشوي بحكم انه معنا حيوانات منوية مجمدة

نحن فدائك يا رسول الله
05-04-2009, 04:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى رنين العبرة... توكلى على ..و اعملى حقن مجهرى تانى.. ومش فيه يئس... ان شاء الله ربنا معانااااا كلنااا.. وحاولى تانى و ربنا معاك و معانا ان شاء الله... و نسمع عنك كل خير ان شاء الله... و الله انا احبط شويه بعد ما قريت مدخليتك الصبح من الحجامه..بس الحمد لله نحن بشر مش فى ايدن حاجه نهائى غير اننا نحاول و بس... و الباقى على الله سبحانه و تعالى.... و اسالك الدعاء... ربى لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين

المحجبة
05-04-2009, 04:35 PM
انا زوجي ( 45 سنة ) كذلك عنده انعدام الحيوانات المنوية ، و ذلك من اكثر من 10 سنوات و الحمد لله ، و السبب عدم اكتمال نمو الحيوانات المنوية، يعني بوضوح اكثر الحيوان المنوي يمر باربعة مراحل قبل ان يصير حيوان منوي ناضج و كامل النمو داخل الخصية، في حالة زوجي و بعد ان عمل الخزعة من اكثر من 3 سنوات، اتضح ان الحيوان المنوي يتوقف نموه في المرحلة الثالثة و بالتالي لا يتم انتاج حيوانات منوية
كل العلاجات الطبية كانت غير اكيدة لأن الاطباء لا يعرفون سبب هذه الحالة و باقي العلاجات اللي عملها كانت عبارة عن حجامة، و خلطات عسل و اعشاب كان اخرها عند دكتور بعمان اسمه الهاشمي من 3 اشهر و هي عبارة عن عسل مع طلح نخيل و اعشاب و زيت زيتون و شريط للرقية الشرعية
مع هذا العلاج و حسب معلوماتي و اجتهادي الخاص ، بعطي لزوجي كل صباح
ملعقة صغيرة حلبة مطحونة
ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة
ملعقة صغيرة رشاد مطحون
حفنة م**رات
و 10 ملغرام من الزنك من الصيدلية
و بحاول قدر الامكان اتباع غداء صحي لتنقيص الوزن خال من الدسم و الارز و الخبز، لأن وزنه 96 و طوله 176
لحد الان ليس هناك نتيجة واضحة و املنا في الله كبير
افيدوني جزاكم الله خيرا

حنكوووش
05-04-2009, 04:40 PM
اخي دواء اشكر مروك الجميل على مشاركاتي زوجي من عمره 15 سنه تعرض لضربة في الخصية من السيكل وبدت الخصية تضعف لين اختفت ظل على خصية وحدة ممتازة من ناحية الحجم والانتاج سوينا له عملية الخزعة ومثل ما قلت طلع حيوانات منوية ممتازة المهم سويت عمليتين حقن مجهري وفشلت
بوقتها جاء دكتور الماني للكويت وراح زوجي عنده كشف علية الرنين المغناطيسي قاله عندك انسداد لكن الدم يتدفق في الخصية في هالحاله ما نقدر نسوي لك شي عملية مالك الا الحقن المجهري وافق زوجي وراح سحب مرة ثانية من الخصية بس هالمرة تفتيش وطلعوا اكبر عدد ممكن من الخصية بس انا الحين قاعدة اخله يستخدم خلطات لين شهر سبعة راح اسوي عملية الحقن المجهري وانشاء الله خير

ممكن انت يكون لك راي ثاني فياريت تفيدني واكون لك ممنونه طوال حياتي والله يجزاك عني وعن كل المشتركين كل الخير

اختي حبيت بس ارد نيابة عن اخي الكريم دوا الى ان يدخل و يقدر يرد عليكي

دلوقتي اختي الكريمه في خصيه واحدة
انتاجها للحيوانات المنويه ممتاز
في انسداد يمنع وصول الحيوانات المنويه للخارج

ايه لازمه العلاج في هذه الحاله يا اختي؟ فقط تضييع وقت و مال !!!
لن ينفع اي علاج في حاله انسداد قناه منويه اختي الكريمه
انتي دلوقتي بتديله علاج لتقويه الخصيه لأنتاج حيوانات منويه و هيه اصلا بتنتج

عموما عشان لا ادخل في تفاصيل طبيه ملهاش لازمه هنا
الحل الوحيد الان هو استخراج الحيوانات المنويه من الخصيه كما فعل الاطباء((( اذا لم يستطيعوا تحديد مكان الانسداد و معرفه ان كان له حل (جراحي) ام لا )))و عمل الحقن المجهري
و ان شاء الله ترزقوا قريبا و لكن لا تيأسوا
ممكن تنفع من اول مرة و ممكن تتكرر عده مرات اختاروا فقط مركز جيد و اطباء مهره في هذا المجال
بالتوفيق ان شاء الله و نباركلك قريبا على الحمل

حنكوووش
05-04-2009, 04:42 PM
انا زوجي ( 45 سنة ) كذلك عنده انعدام الحيوانات المنوية ، و ذلك من اكثر من 10 سنوات و الحمد لله ، و السبب عدم اكتمال نمو الحيوانات المنوية، يعني بوضوح اكثر الحيوان المنوي يمر باربعة مراحل قبل ان يصير حيوان منوي ناضج و كامل النمو داخل الخصية، في حالة زوجي و بعد ان عمل الخزعة من اكثر من 3 سنوات، اتضح ان الحيوان المنوي يتوقف نموه في المرحلة الثالثة و بالتالي لا يتم انتاج حيوانات منوية
كل العلاجات الطبية كانت غير اكيدة لأن الاطباء لا يعرفون سبب هذه الحالة و باقي العلاجات اللي عملها كانت عبارة عن حجامة، و خلطات عسل و اعشاب كان اخرها عند دكتور بعمان اسمه الهاشمي من 3 اشهر و هي عبارة عن عسل مع طلح نخيل و اعشاب و زيت زيتون و شريط للرقية الشرعية
مع هذا العلاج و حسب معلوماتي و اجتهادي الخاص ، بعطي لزوجي كل صباح
ملعقة صغيرة حلبة مطحونة
ملعقة صغيرة حبة سوداء مطحونة
ملعقة صغيرة رشاد مطحون
حفنة م**رات
و 10 ملغرام من الزنك من الصيدلية
و بحاول قدر الامكان اتباع غداء صحي لتنقيص الوزن خال من الدسم و الارز و الخبز، لأن وزنه 96 و طوله 176
لحد الان ليس هناك نتيجة واضحة و املنا في الله كبير
افيدوني جزاكم الله خيرا

ممكن جدا زوجك يستخدم العلاج في توقيع الاخ دوا ان لم يستطع الحصول على البرو**يد لمدة 6 شهور و بعدها ان لم يتم تغيير في السائل المنوي يقدر يعمل عمليه عينات متعدده من الخصيتين باستخدام الميكرسكوب و ان شاء الله يحصل فيها حيوانات منويه و ممكن كمان قبل العمليه بثلاث اشهر ياخد كورس علاجي هرموني عبارة عن ابر هرمون ال FSHيعتبر افضلها البيوريجون و لكنها مكلفه و بعد كدة يعمل العمليه و ان شاء الله يكتمل نمو الحيوانات المنويه بعد تحفيز الخصيه بالعلاج :good

حلاوه حلوه
05-04-2009, 04:47 PM
انا مع الاخ حنكوش اختي رنين الحمدلله الخصيه فيها حيوانات منويه عليكم اختيار افضل المراكز لعمل الحقن المجهري وامهر طبيب

وكررو المحاولات الين ربي يكتبها

لاتيأسي ابدا

والله يرزقك يارب وتبشرينا

عندي سؤال لاختي رهينة القيود كم سعر الخزعه اللي عملها زوجك ؟؟

المحجبة
05-04-2009, 04:53 PM
اختي رنين العبرة
لو سمحتي ممكن تكتبيلنا الدوا اللي اخده زوجك بالتفصيل
جزاكي الله خيرا و رزقكم الجنة

المحجبة
05-04-2009, 04:59 PM
ممكن جدا زوجك يستخدم العلاج في توقيع الاخ دوا ان لم يستطع الحصول على البرو**يد لمدة 6 شهور و بعدها ان لم يتم تغيير في السائل المنوي يقدر يعمل عمليه عينات متعدده من الخصيتين باستخدام الميكرسكوب و ان شاء الله يحصل فيها حيوانات منويه و ممكن كمان قبل العمليه بثلاث اشهر ياخد كورس علاجي هرموني عبارة عن ابر هرمون ال FSHيعتبر افضلها البيوريجون و لكنها مكلفه و بعد كدة يعمل العمليه و ان شاء الله يكتمل نمو الحيوانات المنويه بعد تحفيز الخصيه بالعلاج :good
اخي حنكوش جزاك الله خيرا على اجابتك و رزقك الجنة
بالنسبة لتحليل الهرمونات عند زوجي فكلها طبيعية خصوصا fsh ما عدا انخفاض طفيف في testosterone , غير هيك كل الهرمونات طبيعية و لكن المشكلة الكبيرة في الحيوانات المنوية و عدم اكتمال النمو

dawa
05-04-2009, 09:40 PM
كيف نتواصل مع مستشفى فرح ياليت تضعون لنا أرقام أتصال ؟؟
هل مستشفى الملك فيصل التخصصي بنفس الجدارة؟؟؟
بالنسبة لمستشفى فيصل التخصصي.. أرجو أن يفيدنا من لديه معلومات عنه.
عنوان مستشفى فرح:
Jabal Amman Mai Zeyadah Street
P.O.Box: 5323, AMMAN,
11183, Jordan.
Tel.: +962-6-4603555
Tel.: +962-6-4603777
Fax: +962-6-4614440
e-mail: farah1@go.com.jo (http://tabeebe.com/vb/farah1@go.com.jo)
www.farah-hospital.com (http://www.farah-hospital.com)

رنين العبرة
05-04-2009, 09:44 PM
اخي عبقورر ما كان ودي اكتب هالموضوع عشان انت ما تتحسس لكن حاله عن حاله تفرق وانا اتمنى لك علاج سريع وفعال باذن لله وتبشرني بالخير بعد اسبوعين بس نصيحة مني ابيك تستعمل مع العلاج سبع حبات حبه السووداء في حبه تمره وبليل قبل النوم اشوي من الحلبة في مافي دافي واشربه لين يوم التحليل مع العلاج الي تستخدمه الحين ما ضنتي فيها مشكله وسامحني لو نزلت من معنوياتك اشووووي

رنين العبرة
05-04-2009, 09:45 PM
اخي حنكووش اشكرك على ردك السريع وانشاء الله انا مقدمه على العملية وانشا ءالله خيرر

وانتظر رد الاستاذ دوا ونشووف شنو رايه بموضوعي

dawa
05-04-2009, 09:47 PM
من عنده معلومات يفيدني زوجي كانت عنده الحيوانات النويه واحد وبعدين اختفت تماما
كل شيء عنده طبيعي الأانه لاتوجد حيوانات منويه
انا عمري 34وهو توه بدا يتعالج بماذا تنصحونني؟
أختي إذهبوا فورا الى طبيب أخصائي أمراض ذكورة و تناسلية و عقم.. ذو خبرة و سمعة حسنة.. هذا هو الطريق الصحيح..

رنين العبرة
05-04-2009, 09:48 PM
اختي حلاوه الحلوة ايش اخبارج انتي وايش يستخدم زوجج الحين هل من جديد عندكم ومشكورة حبيبتي على مرورج

اختي المتحجبة انا كتبت الفيتامينات في الصفحات السابقة اتمنى انج تمرين عليهن وتشوفيهن لاني بصراحة العلب كبيتهن ماهن عندي بس اوعدج ان حصلت اسمهن بكتبهن لج لانهن فيتامينات تعطي حافزز للخصية وقليل جدا من تطلع معاه في السائل بعد استخدم الفيتامينات

dawa
05-04-2009, 10:17 PM
05-04-2009
اختي حبيت بس ارد نيابة عن اخي الكريم دوا الى ان يدخل و يقدر يرد عليكي
دلوقتي اختي الكريمه في خصيه واحدة
انتاجها للحيوانات المنويه ممتاز
في انسداد يمنع وصول الحيوانات المنويه للخارج
ايه لازمه العلاج في هذه الحاله يا اختي؟ فقط تضييع وقت و مال !!!
لن ينفع اي علاج في حاله انسداد قناه منويه اختي الكريمه
انتي دلوقتي بتديله علاج لتقويه الخصيه لأنتاج حيوانات منويه و هيه اصلا بتنتج
عموما عشان لا ادخل في تفاصيل طبيه ملهاش لازمه هنا
الحل الوحيد الان هو استخراج الحيوانات المنويه من الخصيه كما فعل الاطباء((( اذا لم يستطيعوا تحديد مكان الانسداد و معرفه ان كان له حل (جراحي) ام لا )))و عمل الحقن المجهري
و ان شاء الله ترزقوا قريبا و لكن لا تيأسوا
ممكن تنفع من اول مرة و ممكن تتكرر عده مرات اختاروا فقط مركز جيد و اطباء مهره في هذا المجال
بالتوفيق ان شاء الله و نباركلك قريبا على الحمل
انا مع الاخ حنكوش اختي رنين الحمدلله الخصيه فيها حيوانات منويه عليكم اختيار افضل المراكز لعمل الحقن المجهري وامهر طبيب
وكررو المحاولات الين ربي يكتبها
لاتيأسي ابدا
والله يرزقك يارب وتبشرينا
عندي سؤال لاختي رهينة القيود كم سعر الخزعه اللي عملها زوجك ؟؟
أختي (رنين العبرة) أنا من رأي أخي (حنكووش) و أختي (حلاوه حلوه)..
بما أنه لديكم حيوانات منوية مجمدة فالكاميرا الآن موجهة اليك أختي.. إعتني بنفسك و جهزي نفسك لعملية الحقن المجهري و الحمل بإذن الله تووووم yarub
------------------------------------------------------------
للمستقبل ماذا يقول الأطباء عن وضع الخصية المتبقية عند زوجك؟ أنت تقولين أنها ممتازة من ناحية الحجم و الإنتاج؟ هل أنت متأكدة؟؟؟ عندما قام الأطباء بعملية الخزعة هل أخذوا عينات من الخصية؟ ماذا تقصدين ب (هالمرة تفتيش ).. كلمة تفتيش تعني أنه ربما هناك ضرر في الخصية... لأن المشكلة إذا كانت فقط إنسداد فلا يلزم تفتيش و إنما يقال لها عملية سحب (MESA)..
على العموم نرجو منك التأكد و مراجعة الطبيب للتأكد..و ننتظر الجواب منك أختي
أنصح زوجك أن يواصل أخذ أنتي أوكـسيدنت للصحة بشكل عام

رنين العبرة
05-04-2009, 10:28 PM
اخي دوا اول مرة سوا سحب بالابرة عادية وطلعوا عدد كافي ولمن خلصت محاولاتنا

رحنا للدكتور الالماني وعمل له فتحه في الخصية بحجم حبه البر وسحب منها الحيوانات المنوية ما ادري ايش اسمها بهالحاله تفتيش او خزعة

الاطباء اغلبهم نصحونا بالحقن المجهري عشان ما نضيع وقت

ماعدا دكتور واحد نصحنا نوف المسالك البولية وقال لنا راح تكلف وايد وهي نفس تكلفه الحقن المجهري ووفروا عليكم المشوار وابدوا بالحقن المجهري

رنين العبرة
05-04-2009, 10:35 PM
اي نعم من ناحية الحجم والانتاج ممتازة ما عليها ضرر دام بين كل خزعة وخزعة فترة طويله عطانا مرهم بعد العملية الاخيرة ترجع الخصية مثل ما كانت وماشاء الله عليه تحسن احسن من العملية الاولى والفرق بين الاولى والثانية الاولى تخدير موضوعي والثانية تخدير عام والاولى كانت خزعة ابره والثانية كانت فتحة صغيرررة جدا

نحن فدائك يا رسول الله
05-04-2009, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...انا لسه جااااى حالا من الجلسه الثالثه لى عند الشيخ ابو محمد البناى...و فاضل جلسه واحده لى ان شاء الله بعد يومين...يا مسهل سهل علينااااا يارب...رحمتك بعبادك

رنين العبرة
05-04-2009, 11:04 PM
الله يسر لك امورك يارب

على كذا كم حجامة سويت انت الحين يا عبقورر ؟؟

حلاوه حلوه
05-04-2009, 11:51 PM
اختي حلاوه الحلوة ايش اخبارج انتي وايش يستخدم زوجج الحين هل من جديد عندكم ومشكورة حبيبتي على مرورج
ا
اهلين اختي رنين لنا اسبوع مخلصين الكورس الثاني من علاج الداحس الله يكتب فيه الشفاء يارب

وننتظر بعد 10 ايام الحجامه الاخيره لزوجي ومستمر زوجي على حبوب زيت جنين القمح وترك الله يهديه حبوب فيتامين سي استخدمها اسبوع ووقفها

على انا الحجام يقوله استخدمها

واستخدم له عرق الطراوه (( اتوقع اسمه كذا )) مع فستق ني مع حب العزيز طاحنته واعطيه ملعقه يوميا مع كاس حليب مغلي محلى بعسل لي يومين استخدمها على انا الحجام يقول لازم 3 شهور

ومستمرين على حبوب الاستيل ال كارنتين منذو ايام 6 حبات يومياً

وافكر الحين اجيب له علاج من ام خالد وسمعت انا في علاجها حلبه

ان شاء الله قريب اجيبها لزوجي ونجربها

الله يكتب فيها الشفاء يارب

رنين العبرة
05-04-2009, 11:56 PM
الله يوفقكم يارب ويفرح خاطركم

اما بالنسبة لي وقفت كل شي من خلطات واعشاب خلالااااص خليني اهيئا نفسي لي استقبال العملية

نحن فدائك يا رسول الله
06-04-2009, 12:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...و الله اخت رنين.. انا كده سويت 3 جلسات ولسه جلسه رابعه..هعملها ان شاء الله بعد يومين..و اسافر الأربعاء بالليل ان شاء الله..و الجلسه الأخيرة دى فى الحجامه هعملها على الضهر من تحت... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
06-04-2009, 02:21 AM
اختي رنين لو انا منك مااتعب نفسي بالخلطات يختي على طول حقن مجهري
اخوي عبقور الله يشفيك ان شاءالله ويفرح قلبك بالنتيجه الي تسرك

dawa
06-04-2009, 08:11 AM
ا
اهلين اختي رنين لنا اسبوع مخلصين الكورس الثاني من علاج الداحس الله يكتب فيه الشفاء يارب
وننتظر بعد 10 ايام الحجامه الاخيره لزوجي ومستمر زوجي على حبوب زيت جنين القمح وترك الله يهديه حبوب فيتامين سي استخدمها اسبوع ووقفها
على انا الحجام يقوله استخدمها
واستخدم له عرق الطراوه (( اتوقع اسمه كذا )) مع فستق ني مع حب العزيز طاحنته واعطيه ملعقه يوميا مع كاس حليب مغلي محلى بعسل لي يومين استخدمها على انا الحجام يقول لازم 3 شهور
ومستمرين على حبوب الاستيل ال كارنتين منذو ايام 6 حبات يومياً
وافكر الحين اجيب له علاج من ام خالد وسمعت انا في علاجها حلبه
ان شاء الله قريب اجيبها لزوجي ونجربها
الله يكتب فيها الشفاء يارب
أختي (حلاوه حلوه) حافظوا على الأسيتل ال كارنتين و غيروا ما شئتم في الوصفات و العلاجات..

كل حلمي نونو
06-04-2009, 09:37 AM
وش رايك يا أخ دوا هل تكفي 3 حبات من ألأستيل كارنتين يوميآآ

بعدين لدي سؤال في أي محل توجد ألأستيل كارنتين بصيدلية أرمال بالرياض أي فرع؟؟؟؟

dawa
06-04-2009, 10:22 AM
وش رايك يا أخ دوا هل تكفي 3 حبات من ألأستيل كارنتين يوميآآ
بعدين لدي سؤال في أي محل توجد ألأستيل كارنتين بصيدلية أرمال بالرياض أي فرع؟؟؟؟
أختي بما أن زوجك عنده إرتفاع حاد في ال FSH فأهم شيء أن يكون الأسيتل ال كارنتين ليس أقل من 3 غم يوميا...
ليس لي علم عن صيدليات الرياض و لكني أعلم أن سعره غالي.
إذا بإمكانكم الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير.www.vitacost.com
NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
http://www.vitacost.com/NSI-Acetyl-L-Carnitine-HCl-500-mg-300-Capsules
و السعر ل 300 حبة 500ملغم فقط 30 دولار أمريكي

رنين العبرة
06-04-2009, 03:36 PM
عبقوررر زين تسوي والله وانشاء الله تجيب نتيجة حلوة

امس شفت برنامج بتلفزيون عن الحجامة شفتها غير عن طريقة البناي من ناحية الادوات والتنظيف والوقت سبحان الله الله خلق وفرق عباده في اشغالهم

عاشقة الامومة انشاء الله بسوي العملية بس دعواتكم لي

دواء الله يجعل ردودك لنا في ميزان حسناتك ويفرح خاطرك ويزيل همك يارب

حنكوووش
06-04-2009, 03:37 PM
اخي dawa معلش استفسار بسيط لاحظت فرق سعر كبير بين منتجات nsi و اي شركة تانيه و هما نفسهم بيفتخروا بكدة و بيذكروا دة دايما من مميزاتهم موضوع السعر يعني
مش عارف هل جودتهم كويسه و لا انخفاض السعر بسبب شيء تاني لأني بصراحه مليش معرفة اوي بتلك الشركات

نحن فدائك يا رسول الله
06-04-2009, 04:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...اختىرنين العبرة...ازاى شوفتى طريقه الحجامه بطريقه غير عند البناى..مختلفه لدرجه ايه يعنى...و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

dawa
06-04-2009, 08:59 PM
اخي dawa معلش استفسار بسيط لاحظت فرق سعر كبير بين منتجات nsi و اي شركة تانيه و هما نفسهم بيفتخروا بكدة و بيذكروا دة دايما من مميزاتهم موضوع السعر يعني
مش عارف هل جودتهم كويسه و لا انخفاض السعر بسبب شيء تاني لأني بصراحه مليش معرفة اوي بتلك الشركات
نعم أخي حنكوش أنا مثلك شككت في منتج NSIفي البداية لأنه أرخص بكثير من باقي الشركات.. أنا عرفت موقع vitacost من أحد المنتديات الأجنبية المتخصصة بالعقم.. و ذكروا أن سعر الكارنتين من vitacost جيد.. شككت و ترددت لأن هناك فرق 5 أضعاف بينه و بين ال GNC الذي يعتبر أغلى شيء... فسألت صديق لي صيدلي عنده صيدلية في أمريكا و أخبرته بتخوفي من أن يكون المنتج غير جيد.. فطمأنني لدرجة كبيييررررة و أخبرني أنه إذا كان المنتج من أمريكا فإن هناك رقابة من الحكومة على جودة الصناعة.. و أخبرني كذلك بما أن هذا الدواء عبارة عن مادة طبيعية تستخلص من مواد طبيعية فلن يكون هناك فرق كبير بإذن الله...:good

nour_79
07-04-2009, 03:48 AM
أخوانى واخواتى الأفاضل
ارجوا منكم الدعاء لى
انا امر بأزمة ليست مالية
ادعوا لى تمر بسلام yarub
بارك الله فيكم ومشكورين

رهينة القيود
07-04-2009, 05:30 AM
اختي nour ان شاء الله ما ضاقت الا لتفرج

والحياه ابتلى من رب العالمين ودائما الله يحب يختبر الانسان

الله يفرج همك يا رب

عاشقة الامومه
07-04-2009, 05:40 AM
اختي نور الله يفرج كربتك ياحيي ياقيوم وكل مسلم يارب

janah
07-04-2009, 02:44 PM
اختي ام انصار طمنينا ان شاء الله تكون نجحت عملية زوجك

المحجبة
07-04-2009, 03:00 PM
الله يفرج همك نور و ينولك اللي ببالك

داوردي
07-04-2009, 05:17 PM
ارجو من الاخ دواء الرد على سؤالي وان لايضيع بين المشاركات
السؤا ل هو اللي عنده ضمور والهرمونات مضبوطة ماهو الدواء المناسب من مجموعاتك وكم يستمر عليه ويعمل تحليل؟ وارجو ان لايؤثر على الهرمونات
سؤال لجميع الاعضاء اللي يعرف وين تنباع ادوية الاخ دواء في الرياض اوفي الشرقية اوفي البحرين ياليت يدلني؟
وانشاء يتقفل هالموضوع ونتحول جميعا الى موضوع تربية الابناء تربية صالحة باذن الله

حنكوووش
07-04-2009, 06:12 PM
السؤا ل هو اللي عنده ضمور والهرمونات مضبوطة ماهو الدواء المناسب من مجموعاتك وكم يستمر عليه ويعمل تحليل؟ وارجو ان لايؤثر على الهرمونات
سؤال لجميع الاعضاء اللي يعرف وين تنباع ادوية الاخ دواء في الرياض اوفي الشرقية اوفي البحرين ياليت يدلني؟
وانشاء يتقفل هالموضوع ونتحول جميعا الى موضوع تربية الابناء تربية صالحة باذن الله

اخي الكريم
الى ان يدخل الاخ الحبيب دوا

يا ريت تذكر لنا التفاصيل
يعني هل قمت بعمليه عينه من الخصيه
و هل كانت باستخدام الميكرسكوب ام لأ و كانت عينه واحدة ام عينات متعدده
و ايه هيه نتيجتها و الادويه اللى استخدمتها
عشان يقدر الاخ دوا او اي حد عنده معلومه طبيه كويسه يبقر يفيدك بيها
في انتظار الاخ الكريم دواbye

حلاوه حلوه
07-04-2009, 07:17 PM
اللهم فرج همك اختي نور

وتنجح عملية زوج ام نصار يارب ياكريم وتبشرنا بالنجاح ياقادر ياعزيز فرج كربتهم yarub

dawa
07-04-2009, 08:10 PM
أخوانى واخواتى الأفاضل
ارجوا منكم الدعاء لى
انا امر بأزمة ليست مالية
ادعوا لى تمر بسلام yarub
بارك الله فيكم ومشكورين
أختي nour_79 (http://tabeebe.com/vb/member.php?u=67683) أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يذهب عنك الهم و الغم و الأذى..
أختي إذا كان هناك مشاكل في البيت بسبب أحد في البيت.. ممكن زوجة أخو زوجك.. فأنصحك مبدئيا أن تبتعدي قدر الإمكان.. إذهبي الى المسجد أو زيارة الى صديقة.. حتى تهدأ الأمور.. و تذكري دائما أن الله يراك.. إياك أن تغضبي..

dawa
07-04-2009, 08:16 PM
اخي الكريم
الى ان يدخل الاخ الحبيب دوا
يا ريت تذكر لنا التفاصيل
يعني هل قمت بعمليه عينه من الخصيه
و هل كانت باستخدام الميكرسكوب ام لأ و كانت عينه واحدة ام عينات متعدده
و ايه هيه نتيجتها و الادويه اللى استخدمتها
عشان يقدر الاخ دوا او اي حد عنده معلومه طبيه كويسه يبقر يفيدك بيها
في انتظار الاخ الكريم دواbye
أخي (داوردي) كما أخبرك أخي (حنكووش) نريد المزيد من المعلومات بشكل أدق و بألأرقام..
هناك بعض أناس عندما يرى أن نتيجة فحص معين تقع بين الحد الأدنى و الحد الأعلى يعتقد أن هذا طبيعي و لكن النتائج كلها مجتمعة تعطي صورة أكثر..
أخي (حنكووش) إني أحبك في الله.. بارك الله فيك.. يا رب الله يسعدك في الدنيا و الآخرة

حنكوووش
08-04-2009, 02:38 AM
أخي (حنكووش) إني أحبك في الله.. بارك الله فيك.. يا رب الله يسعدك في الدنيا و الآخرة

احبك الله الذي احببتني فيه yarub
و الله اخي متتصورش كم اسعدتني هذه الكلمه يا رب يسعدك في الدنيا و الاخرة و نفرح كلنا قريبا ان شاء الله
انت كنت احد اهم الاسباب اني ابدأ في جديد من البحث في الموضوع و العلاج و اضاءة بريق الامل لعله يكون فيه خير ان شاء الله و كم لومت نفسي على اضاعه سنه و نصف من اخر عمليه بدون عمل اي تفاصيل حتى اني ما كنت بشارك فقط ادخل اقرا كلمتين و ما اهتم و اخرج تاني

الله يفرح قلبك

اخي حبيت بردو اخد رأيك انا اذكر تحاليلي من سنتين لما كنت عملت التحاليل كامله كانت النتيجه انه البرولاكتين high normal و التستوستيرون low normal بصراحه ساعتها انا فكرت اخد احد مضادات البرولاكتين حتى ينخفظ مستواه شويه
لكن محدش من الاطباء اللى تابعت معاهم نصحني بكدة
فمش عارف هل ليك خبرة او حد اشار عليك بشيء في موضوع ال low normal و high normal

بارك الله فيك اخي دوا واسأل الله ان يقر عينك قريبا بالذريه الصالحه :good

نحن فدائك يا رسول الله
08-04-2009, 12:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...انا خلصت امبارح الجلسه الرابعه عند ابو محمد البناى فى الحجامه....و اعطانى حاجات امشى عليها...و ان شاء الله النهارده انا راجع مصر...و اسالكم الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
08-04-2009, 02:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...انا خلصت امبارح الجلسه الرابعه عند ابو محمد البناى فى الحجامه....و اعطانى حاجات امشى عليها...و ان شاء الله النهارده انا راجع مصر...و اسالكم الدعاء...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

تيجي بالسلامه اخي الكريم:)

dawa
08-04-2009, 06:59 PM
احبك الله الذي احببتني فيه yarub
و الله اخي متتصورش كم اسعدتني هذه الكلمه يا رب يسعدك في الدنيا و الاخرة و نفرح كلنا قريبا ان شاء الله
انت كنت احد اهم الاسباب اني ابدأ في جديد من البحث في الموضوع و العلاج و اضاءة بريق الامل لعله يكون فيه خير ان شاء الله و كم لومت نفسي على اضاعه سنه و نصف من اخر عمليه بدون عمل اي تفاصيل حتى اني ما كنت بشارك فقط ادخل اقرا كلمتين و ما اهتم و اخرج تاني
الله يفرح قلبك
اخي حبيت بردو اخد رأيك انا اذكر تحاليلي من سنتين لما كنت عملت التحاليل كامله كانت النتيجه انه البرولاكتين high normal و التستوستيرون low normal بصراحه ساعتها انا فكرت اخد احد مضادات البرولاكتين حتى ينخفظ مستواه شويه
لكن محدش من الاطباء اللى تابعت معاهم نصحني بكدة
فمش عارف هل ليك خبرة او حد اشار عليك بشيء في موضوع ال low normal و high normal
بارك الله فيك اخي دوا واسأل الله ان يقر عينك قريبا بالذريه الصالحه :good
أخي حنكوش جزاك الله خيرا.. هذا ما أشرت إليه إلى الأخ (داوردي)

هناك بعض أناس عندما يرى أن نتيجة فحص معين تقع بين الحد الأدنى و الحد الأعلى يعتقد أن هذا طبيعي و لكن النتائج كلها مجتمعة تعطي صورة أكثر..

أخي حنكووش أنظر إلى هذا الرابط:

http://www.bodybuildingforyou.com/articles-submit/ghf/better-***-1.htm

Zinc :- Zinc is perhaps the most important single nutrient for a

man's s e xuality. It is crucial for the production of sperm and seminal fluid. Clinical studies show that men who supplement zinc experience a dramatic increase in testosterone levels.Zinc also reduces the pituitary's formation of prolactin, a hormone that s t o p s testosterone production.

و قد ذكر الأخ (ابومزون) مرارا أنه كان عنده إرتفاع في هرمون البرولاكتين
على العموم الزنك لوحده يساعد على نزول مستوى هرمون البرولاكتين و بالتالي أيضا يرتفع مستوى هرمون التستوستيرون

البسمله
08-04-2009, 07:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي dawaانا بالصراحة دخت وماني عارفة شنو ياخذ زوجي وكم علبه يحتاج من الدواء وكم المده؟
ولما فتحت توقيعك لقيت انواع للفيتامينات والاعشاب واحترت اكثر.
فأرجو ان تذكر لي كيفية العلاج من الألف إلى الياء لاني ناويه اجهزهم لزوجي واسفه على الازعاج

رنين العبرة
08-04-2009, 11:17 PM
مرحبا للجميع

اعذرني اخي عبقور على التاخير وعدم الرد عليك
بالنسبة للحجامه شفت طريقتها غير بس ما ادري اشلون بشرني عنك اول ما توصل مصر وبعد ما تحلل تمام والله يفرح خاطرك وخاطر الجميع
بنات ايش الجديد عندكم ؟؟

حلاوه حلوه
09-04-2009, 06:41 PM
الجديد اني لاحظت حالات الصفر في تزايد

الله يستر :confused:

dawa
09-04-2009, 07:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي dawaانا بالصراحة دخت وماني عارفة شنو ياخذ زوجي وكم علبه يحتاج من الدواء وكم المده؟
ولما فتحت توقيعك لقيت انواع للفيتامينات والاعشاب واحترت اكثر.
فأرجو ان تذكر لي كيفية العلاج من الألف إلى الياء لاني ناويه اجهزهم لزوجي واسفه على الازعاج

أختي (البسمله) إذا كان بإمكانكم الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير:
يمكنكم الشراء من موقع
www.vitacost.com (http://www.vitacost.com/)
استخدموا ال search أو البحث:
4*NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
1*NSI N-Acetyl Cysteine -- 600 mg - 240 Capsulesأورثمول فيرتل
3*NSI L-Arginine HCl -- 1,000 mg - 300 Tablets
2*NSI Mega EFA® 2 Omega-3 EPA & DHA -- 2126 mg - 240 Mini Gelsزيت سمك
6*NSI Synergy Men's Multi-Vitamin version 3 -- 180 Capsulesمجموعة فيتامينات جامعة للرجل

عدد العلب وضعته باللون الزهري
هذه الكمية تكفي تقريبا 6 أشهر
يمكنكم شراءها كلها أو تقسيم الشراء كما تريدون
أختي هل تكلمتم مع الدكتور زيد الكيلاني لحجز موعد عملية بعد 6-8 أشهر من أخذ الدواء؟
صلوا الإستخارة

dawa
09-04-2009, 07:51 PM
أخي عبقور .. كيف أخبارك
تذكرت أنك تأخذ الترنتال 400 و هو يؤثر على طبيعة الدم بحيث تصبح الجروح لا تلتئم بسرعة..
طمئنا على صحتك يا أخي عبقور..

نحن فدائك يا رسول الله
09-04-2009, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخوانى جميعا بالمنتدى...رزقنا الله جميعا..و الله انا وصلت مصر فجر الخميس بعد رحله صعبه جدا من الكويت لمصر..بس الحمد لله...شكرا اخى دوااا لاهتمامك بحالتى و انك متابع حالات جميع الأخوة وفقك الله ورزقك و ايانا جميعا الحمد لله انااا احسن بكتير و حالتى الحمد لله كويسه ..الف شكر لك... اختى رنين العبرة... ربنا يسهل ان شاء الله هاحلل بعد اسبوعين.. و شكرا على سؤالك ..دعواتك.. اختى رهينه القيود..عازين بقى نفرح كده عن القريب العاجل ان شاء الله باخبار حلوة عنك و عن الجميع يارب..و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
09-04-2009, 11:05 PM
اخي دوى بالنسبه لزوجي انتهت علبة الاستيل ال كارنتين وبحثت عنها فلم اجدها

وقال لي الصيدلي استخدمي الكارنتين العادي اهو احسن من الاستيل ال كارنتين مفعولا

وقالي استخدمي لزوجك فيتامينe زين واشريتها من gnc مكتوب عليها iu 400

واخبرني ان استخدمها لزوجي حبه صباحاً وحبه مساءً

مارأيك هل الكارنتين العادي افضل من الاستيل؟؟

وهل استخدم لزوجي فيتامين e حبتين في اليوم ؟؟

ونصحني الصيدلي اللي بـ gnc بالارجنيين يقول كويس للعقم

مارأيك اخي دوى

حلم الامومه
10-04-2009, 03:22 AM
اخوتي واخواتي بالمنتدى اتمنى من الله العلي القدير ان يرزقني واياكم الذريه الصالحه
اليوم كنت ابحث عنفي موضوع العقم فصادفني خبر وهو (سعوديه تضع اربع توائم بعد عقم 12 عام) وقرات الموضوع
لكن ليس الموضوع ما اثار فيي المشاعر وهز عواطفي بل هو احدى التعليقات التي اضيفت اسفل الخبر مع ان هذا الخبر ليس قديم فهو من اقل من شهر
والان ساضع لكم هذه المشاركه كما كتبت بالضبط:

(بسم الله الرحمن الرحيم )
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد :
السلام عليكم
لاأدري من أين أبدأ فقصتي طويلة ومتشابكة وفيها مفارقات عجيبة ومؤلمة وحزينة ....وهي بالمجمل تدل على عظمة ورحمة وكرم وحلم الخالق عز وجل....أنا شاب عادي لا أصنف من الملتزمين عليّ من الأخطاء والتجاوزات مالله به عليم...والحمد لله ونسأل الله السلامة والتوبة النصوح....موضوع حكايتي هو البحث عن الذرية وها أنا أسطرها ابتغاء وجه الله وطلباً لعفوه وكرمه وأجره سبحانه لعلم من يقرأها يجد بها عبرة...وأتمنى من يقرأها أن ينقلها وينشرها بقدر المستطاع بأي وسيلة...أقول وبالله التوفيق : تأخر على الأنجاب حتى بلغت السنة السابعة...وزادت الضغوط الأجتماعية علينا بشكل لا يطاق لا سيما الزوجة التي تختلط بأقرانها وليس لهن حديث إلا عن أطفالهن كما هو طبيعي ...وكانت نعم الزوجة الصابره الوفية لأن السبب مني أنا ...بسبب خطأطبي في مسشفي حكومي...ولكي تجد رعاية طبية محترمة فلا طريق إلا المستشفيات الخاصة وبالفعل بدأنا ببمستشفى خاص عملت فيه عمليتين بتكاليف باهظة والنتيجه لا شي ....ثم بدأ مسلسل عمليات أطفال الأنابيب وعملنا 8 عمليات كلها باءت بالفشل والحمد لله ولكم أن تتصوروا كم تبلغ تكلفة تلك العمليات وبحثنا عن آخر ابحاث الطب وراسلنا مراكز وأطباء في أكثر من مكان بالعالم وصار عندنا خبرة طبية نظرية كبيرة في هذا المجال..ومن جهلنا تعلقنا بتلك الأسباب ونسينا رب الأسباب الحي القيوم...وتوقفنا قليلاً ثم عاودنا العلاج ورتبنا موعد جديد...ولكني كنت غير مقتنع فقد وصلنا لطريق مسدود لا سيما أن آخر طبيب قال لي لا علاج لكم عندي وكأنه يقول بلاش مصاريف على الفاضي....هذا الأمر جعلني اتجه للخالق عز وجل ...فقد وصلت لمرحلة من الإحباط فاتجهت بالفطرة للخالق عزوجل مع أني لم أيأس من العلاج فغيرت الطبيب ولكن هذه المرة سوف أبدأ بالعلاج والتعلق الشديد بالخالق لعل الله يوفقني بهذه العملية...فبدأت بالأستغفار الكثيف بكل الأحوال بالطريق بالسفر بحالات الإنتظار حتى غدا على لساني بكل وقت....طبعاً بنية ان يوفقني ربي بهذه العملية...وبدأت بالصدقه على قدر المستطاع بنية الذرية ولكم أن تتخيلوا أن لو تصدقت بمئات الآف التي انفقتها سابقاً كم سأحصل من الأجور بإذن الله ولكن قدر الله وماشاء فعل....ولما بقي على موعد العملية شهر ونصف تقريباً نويت العمرة...وأنا أحضر العفش خطرت ببالي فكرة فقلت لماذا لا أتاجر مع ربي وبالفعل نويت ذلك فناديت زوجتي وقلت أنا نويت أتاجر في مكة مع العمرة فاستغربت وهي تعلم أن ليس لي بالتجارة ولاأعرف أبيع واشترى..قالت (معليش سأكتب بالعامية لأرتاح بالوصف )وش تتاجر فيه وهي تضحك قلت أعلمك بالطريق ومشينا ونسيت موضو ع التجاره ولكن أنا لم أنس فقد نويت وحملت البضاعة وكانها في حرز معي وقلت لها تذكرين موضوع التجاره قالت إيه وش تتاجر فيه قلت أبتاجر مع ربي بناءاً على قوله عز وجل " إن الله اشترى من المؤمنين أنفسهم...الأية ..."وبضاعتي هي سبحان الله والحمد لله والا إله إلا الله والله أكبر هذا وحده والثانية هي لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير وبضعاً من الإستغفار...سكتت ومشينا ونسيت هي الموضوع وصلنا بحمد الله وأدينا العمره وسكنا بجانب الحرم وانشغلت هي بالروحة والجية من الحرم وكذلك أنا ...ولما جاء الثلث الأخير من الليل في وقت نزول الرب العظيم الكريم نزلت إلى الحرم وكأني معي بضاعة راح أسلمها لربي وبتذلل وخشوع سلمت بضاعتي لربي وقلت أتيت من دياري البعيدة وحليت ببيتك ومعي بضاعة هذه هي وبدأت أرددها بكل ذلة وخشوع وخضوع أمام الكعبة وقلت هذه البضاعة فبها ارزقني الذرية...ثم أكملت الصلاة وخرجت وسافرنا من بكرا ...روجعنا لديارنا...ولما بقي على موعد العملية ايام قليلة وكنا نستعد نفسياً لها وأنا لا انقطع عن الإستغفار...تأخر موعد الدورة يوم ويومين وهذا طبعاً من آثار العمليات السابقة وتأخرت ثلاتة أيام أربعة فقالت الزوجة من باب الأكتشاف لا غير وليس من باب أن عندها أمل كما تقول طلبت أن احضر جهاز اختبار حمل فرفضت بشدة وقلت الآن ننتظر نزول الدورة علشان العملية وانتي تقولين احضر جهاز فأخذت كلامها ورميته ونسيته ومن بكرا ارسلت تقول ارجوك احضر جهاز فصرفتها وقلت المهم انتبهي للموعد لا نتأخر ومن بكرا دقت وانا بالدوام ولما شفت رقمها قلت أكيد نزلت الدورة الله يعين على السفر وإذا هي تقول تكفا أرجوك أرجوك أرجوك جب جهاز علشاني طالبتك لا تردني قلت أمري لله خير إن شا الله ولما رجعت للبيت نسيت أحضر جهاز فبكت وأصرت عليه وقلت الشكوى لله ورحت للصيدليه وأحضرته ولاأدري وش سوت فيه وكنت منشغل شوي طبعاً عملت الأختبار وجائت فزعه وقالت شف بدأ يظهر الخط الثاني وكان غير واضح ولما انتظرنا ربع ساعة صار واضحاً وبدأ عندي حال آخر كاني في حلم بس أنا اذكر الصيدلي قالي ترا نتائجه غير دقيقة قلت يالله للمستوصف نسوي اختبار دم وعلى طول سوينا والنتيجه بعد ساعة كل ذلك وتجارتي مع ربي بخيالي ولكم أن تتصوروا طول هذا الساعة ونحن ندور بالشوراع ننتظر الخبر الحاسم مابين مصدقين ومنذهلين لآن حالتنا معقده جداً جداً المهم قلت لها لا تنصدمين الآن ولا تأملين علشان ما ننصدم قالت ما عليك أخذنا مناعة من كثر منصدمنا من نتائج العمليات السابقة...مرت ساعة كأنها سنة..ونزلت اشوف النتيحه وقالت ارجوك لا تلعب بأعصابي أذا زينه ابتسم أو خلك عادي جداً لما وصلت قالت الممرضة مبروك حامل الله أكبر ربحت التجارة ربحت التجارة رزقنا الله ببيتنا أنا كنت أتمنى أن يوفقنا بالعملية بس ربنا أكرم قال كن فكان الحمل الذي كان شبه مستحيل إلا على ربنا...طلعت وابتسمت فبكت الزوجه وكأننا في حلم مدري وش صار ركبت السيارة مشينا ليس لهدف ونحن متعجبين وحامدين وشاكرين الرب العظيم رجعنا للبيت وسجدنا سجود الشكر... الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه منقول

فسبحان الله الكريم الرحيم
الذي ليس لنا سواه
اختكم
حلم الامومه

عاشقة الامومه
10-04-2009, 03:35 AM
اخوي دواء
ماحصلنا الاستيل ال كارنتين فقط الكارنتين وتعبت وانا ادوره لو استعمل زوجي اورثمول فيرتل يغني عن الاستي ال كارنتين ؟؟
وشكرا

كل حلمي نونو
10-04-2009, 10:52 AM
يا أختي عاشقة الأمومة هل أنتي بالرياض؟

رنين العبرة
10-04-2009, 03:14 PM
الحمدللة على السلامه اخي عبقورر وانشاء الله ما بعد التعب الا راحه

اخي دوااا لو ما عليك امر ابي اسالك هل كثر السحب من الخصية تؤثر على الخصية مستقبلا

اختي حلم الامومه سبحان الله رب العالمين ان ارد شي قاله له كن فيكون والله يكتب لنا الذرية الصاله في الدنيا

حلاوه حلوه
10-04-2009, 06:26 PM

حبيت افيدكم وجدت الاستيل ال كارنتين بس بدون رمز hcl

في gnc بفرع حي الخليج اللي بمركز سيتي مارت اللي جنب ملعب الاستاذ

dawa
11-04-2009, 08:25 AM
اخي دوى بالنسبه لزوجي انتهت علبة الاستيل ال كارنتين وبحثت عنها فلم اجدها
وقال لي الصيدلي استخدمي الكارنتين العادي اهو احسن من الاستيل ال كارنتين مفعولا
وقالي استخدمي لزوجك فيتامينe زين واشريتها من gnc مكتوب عليها iu 400
واخبرني ان استخدمها لزوجي حبه صباحاً وحبه مساءً
مارأيك هل الكارنتين العادي افضل من الاستيل؟؟
وهل استخدم لزوجي فيتامين e حبتين في اليوم ؟؟
ونصحني الصيدلي اللي بـ gnc بالارجنيين يقول كويس للعقم
مارأيك اخي دوى

أختي الصيدلي ربما لا يعلم بموضوع ال FSH و حالة الصفر و تضرر الخصية و صغرها.. و طبعا الكارنتين ليس أفضل من الأسيتل ال كارنتين..
أختي (حلاوه حلوه) أنا استخدمت الكارنتين لمدة شهرين 2غم يوميا أول شهر و الشهر الثاني 3 غم يوميا لأني لم أجد الأسيتل ال كارنتين.. على العموم هذا كارنتين و هذا كارنتين و لكن شكل آخر.. و الفرق بينهم كما هو الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال.. و لكن أختي في كل قراءاتي و أبحاثي لا أذكر أن هناك مادة تفيد حالات الصفر مع تضرر الخصية و إرتفاع ال FSH سوى الأسيتل ال كارنتين..و كذلك إبر هرمونات ال FSH ممكن أن تفيد..
بالنسبة للأسيتل ال كارنتين ذكروا بالأبحاث بالنص الصريح الذي لا يترك مجالا للشك أن تناوله لمدة 6 أشهر ممكن أن يعالج تضرر الخصية في حالة إرتفاع ال FSH و هذا موجود في توقيعي و مع رابط الصفحات و إقتباس كذلك باللغة الإنجليزية.
إبر الهرمونات باهظة الثمن و لا تعطى إلا بوصفة طبيب و ممكن أن يكون لها مضاعفات سلبية .. و هناك خلاف بين الأطباء عليها..
أما الأسيتل ال كارنتين فهو مادة طبيعية لا يوجد منها خوف.. هذه المادة هي حمض أميني تستخرج من اللحوم و هي تدخل في بناء الخلايا و العضلات لذلك يأخذها لاعبو كمال الأجسام..
هدفنا هو ترميم الخصية إن شاء الله و أملنا بالله تعالى..
فيتامين E يجب أخذه تقريبا 400IU يوميا وهذه الكمية هي ما ذكرت الأبحاث أنها تساعد في تحسين جودة الحيوانات المنوية.. و حتى 800IU جيد.. و لكن المهم جدا أن يأخذ فيتامين C إلى جانب فيتامين E و ذلك لأن هناك أبحاث حديثة جدا تقول أن فيتامين E لوحده بدون فيتامين C يعطي مفعول عكـسي و يحارب الحيوانات المنوية..
على العموم طالما وصلتم محل ال GNC فخذوا (Mega men sport) و هو أفضل من الأنتي أوكـسيدنت..
الأرجنين هو حمض أميني مثل الكارنتين و أنا أستخدمه 4 غم يوميا منذ شهرين تقريبا..
هناك من يقول أن من يتعالج للعقم و لم ينجح معه شيء ربما ينجح معه ال أرجنين لعدة أشهر 4 غم يوميا.. و هناك أبحاث تقول أنه يفيد في حالة كان هناك حيوانات منوية ليس أقل من 10 مليون، أما أقل من 10 مليون فهو لا يفيد.. على العموم أن أجربه مع العلم أنه مادة طبيعية و لا خوف منها.

dawa
11-04-2009, 08:58 AM
اخوي دواء
ماحصلنا الاستيل ال كارنتين فقط الكارنتين وتعبت وانا ادوره لو استعمل زوجي اورثمول فيرتل يغني عن الاستي ال كارنتين ؟؟

وشكرا

أختي (عاشقة الأمومة) إذا لم تجدوا الأسيتل فاستخدموا الكارنتين الى أن تحصلوا الأسيتل و لا تضيعوا الوقت لأن علاج العقم يستغرق فترة طويلة.. بالنسبة للأورثمول فيرتل ممتاز و لكن تحصيله صعب فهو لا يباع إلا في ألمانيا و إن وجدتموه في مكان آخر فعندهم استغلال ربما 3 أضعاف السعر.. و رأيي أنه حتى لو أنا اشتريت أورثمول فلن أتوقف عن الأسيتل كارنتين.. أنظري المشاركة السابقة..

حاولوا الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير و أسهل من الأورثمول..

dawa
11-04-2009, 09:06 AM
الحمدللة على السلامه اخي عبقورر وانشاء الله ما بعد التعب الا راحه
اخي دوااا لو ما عليك امر ابي اسالك هل كثر السحب من الخصية تؤثر على الخصية مستقبلا
اختي حلم الامومه سبحان الله رب العالمين ان ارد شي قاله له كن فيكون والله يكتب لنا الذرية الصاله في الدنيا
التأثير يعتمد على مهارة الجراح و كمية العينات التي أخذوها.. و الخصية العادية يمكن إجراء عدة عمليات لها إذا كان الجراح ماهر.. و لا تأثير كبير بإذن الله.. لا تقلقوا أختي..

dawa
11-04-2009, 09:16 AM
أخي (عبقور) حمدا لله على سلامتك
أريد أن أسألك: كم حبة ترنتال 400 تأخذ في اليوم؟؟؟
أختي (حلم الأمومة) جزاك الله خيرا.. و الله إني أسر عندما أرى بنات المسلمين عندهن إيمان و تقوى.. مثل مريم عليها السلام و هي في المحراب قالت ( إن الله يرزق من يشاء بغير حساب)..
أختي (رهينة القيود) ربنا يرزقكم من واسع فضله..لا تنسي الدعاء لأخواتك و إخوانك..

حنكوووش
11-04-2009, 12:08 PM
حمدا لله على سلامتك يا اخ عبقور
و ان شاء الله تقولنا اخبار تفرح قريب جدا

نحن فدائك يا رسول الله
11-04-2009, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى دواااااااااااااااااااا.. انا باخد من اربع شهور و نص تقريبا حبه ترينتال 400 واحده فقط لا غير فى الصباح بعد الأفطار.. و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
11-04-2009, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى حنكوش ربنا يكرمك و يكرمنااا ان شاء الله..الف شكر على سؤالك انت و الأخوة جميعا بالمنتدى.. و اسلكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

mothers
11-04-2009, 12:43 PM
السلام عليكم ، أنا عضوه قديمة ولا اشارك دائما ، بدخل المنتدى مرة أو مرتين بالشهر وبصراحة بعد كل دخلة لازم اختلف مع زوجي ويقوم الخناق يعني المنتدى ما صار يريحني بالع** ، عموما حبيت أسأل هل صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات ، زوجي رافض اخذ أي دواء ويعتقد انو حالته فريدة من نوعها وليس لها علاج ، صار لي 12 سنه ولا أي تطورات ، لما **رت خاطره رضي يأخذ عسل مع غذاء ملكات النحل +طلع النخيل+حبوب اللقاح ملعقة صغيرة جداً كل صباح فقط تحصيل حاصل ( ارجو النصيحة)

alshadn
11-04-2009, 05:36 PM
اخواني واخواتي في مستشفى الحبيب لعلاج العقم لرجال وماافضل دكتور فيه وبماذا تنصحوني لاني نريد عمل فحوصات لزوجي والافضل مستشفى دلة او الحبيب000
ارجو الرد وعدم اهمال سؤالي 00000000000الله يرزقنا الدرية الصالحة المعفاة انا وجميع المسلمين

نبيل2008
11-04-2009, 06:22 PM

أتمنى من الله العلي القدير أن يرزقنا وإياكم جميعا الذريه الصالحة

أنا متابع لهذا الموضوع من عدة أشهر أول بأول وصارت عندي خلفيه عن جميع الحالات هنا

وأحببت أن أستشيركم بحالتي وأتمنى منكم النصيحة وخصوصا الأخ دواء والأخوة والأخوات الكرام

لقد اكتشفت قبل أشهر بأن حالتي من حالات الصفر في السائل المنوي وقمت بعمل تحليل للهرمونات و النتيجه ارتفاع طفيف في هرمون الـ fsh = 16 والهرمونات الأخرى طبيعيه

طبعا الدكتور المعالج قال لابد من عينه للخصيه بلا مقدمات ولا مؤخرات

وأنا قمت بعمل ذات التحاليل في مستشفى آخر وظهرت نفس النتائج

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

هل أستخدم اي علاج وبعد ذلك أعمل عينه الخصيه ؟

أتمنى الرد والنصح ولكم خالص الدعاء

حنكوووش
11-04-2009, 06:41 PM

أنا متابع لهذا الموضوع من عدة أشهر أول بأول وصارت عندي خلفيه عن جميع الحالات هنا

وأحببت أن أستشيركم بحالتي وأتمنى منكم النصيحة وخصوصا الأخ دواء والأخوة والأخوات الكرام

لقد اكتشفت قبل أشهر بأن حالتي من حالات الصفر في السائل المنوي وقمت بعمل تحليل للهرمونات و النتيجه ارتفاع طفيف في هرمون الـ fsh = 16 والهرمونات الأخرى طبيعيه

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

البروتوكول المعمول به في معظم المستشفيات ان يتم عمل عينه من الخصيه في هذه الحاله
و تسمى عينه تشخيصيه لمعرفة اذا كان عدم وجود حيوانات منويه في السائل المنويه هل هو انسدادي ام لا
و لكن في حاله ارتفاع هرمون ال fsh قد يلجأ الطبيب لعمل عمليه التفتيش في الخصيه بالميكرسكوب و بأخذ عينات متعدده من مناطق متعدده من الخصيه بعد اخذ كورس علاجي و تحفيزي للخصيه قبل العمليه بفترة

و لكني انصحك اخي الكريم بعمل عمليه العينه من الخصيه (( قد يوجد بها حيوانات منويه )) يتم تجميدها و تستخدمها في الحقن المجهري على طول و ذلك لتخفيف الم الانتظار و الم التكاليف اللى قبل عمليه العينات المتعدده
فاذا لا قدر الله لم يجدوا في عينه الخصيه التشخيصيه اي حيوانات منويه فيتم على الاقل معرفه و لو تصور مبديء عن حاله الخصيه و تكوين حيوانات منويه من وجود خلايا و غيرها من العلامات
بعدها يتم اخذ كورس علاجي و تحفيزي للخصيه و من ثم تقوم بعمليه عينات متعدده للخصيتين باستخدام الميكرسكوب الجراحي و تتم في مركز متميز
و طبعا في انتظار الاخ الحبيب دواا ليجيبك

رنين العبرة
11-04-2009, 11:49 PM
مرحبا بالجميع

يوم الاربعاء الموافق 15\4 راح يجيبون برنامج اسمه احمر بالخط العريض يتكلم عن العقم وعمليات اطفال انابيب الساعة 10 بليل على قناه lbc الفضائية لبنانية

رنين العبرة
11-04-2009, 11:55 PM
في وايد بنات طلبوا مني نوعية الفيتامينات الي اسخدمهن زوجي قبل عملية السحب فلكل نوع من هالفيتامينات يستخدم حبه قبل عملية السحب ب3 شهورر كيمة العلب 20 دينار كويتي

CENTURY Vitamin E- 400

CRNTRUM From A to Zinc

CENTURY Zinc - 30

هذول الثلاث فيتامينات الي استخدمهن زوجي قبل عملية السحب من الخصية

حلاوه حلوه
12-04-2009, 12:29 AM
أختي الصيدلي ربما لا يعلم بموضوع ال FSH و حالة الصفر و تضرر الخصية و صغرها.. و طبعا الكارنتين ليس أفضل من الأسيتل ال كارنتين..

أختي (حلاوه حلوه) أنا استخدمت الكارنتين لمدة شهرين 2غم يوميا أول شهر و الشهر الثاني 3 غم يوميا لأني لم أجد الأسيتل ال كارنتين.. على العموم هذا كارنتين و هذا كارنتين و لكن شكل آخر.. و الفرق بينهم كما هو الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال.. و لكن أختي في كل قراءاتي و أبحاثي لا أذكر أن هناك مادة تفيد حالات الصفر مع تضرر الخصية و إرتفاع ال FSH سوى الأسيتل ال كارنتين..و كذلك إبر هرمونات ال FSH ممكن أن تفيد..
بالنسبة للأسيتل ال كارنتين ذكروا بالأبحاث بالنص الصريح الذي لا يترك مجالا للشك أن تناوله لمدة 6 أشهر ممكن أن يعالج تضرر الخصية في حالة إرتفاع ال FSH و هذا موجود في توقيعي و مع رابط الصفحات و إقتباس كذلك باللغة الإنجليزية.
إبر الهرمونات باهظة الثمن و لا تعطى إلا بوصفة طبيب و ممكن أن يكون لها مضاعفات سلبية .. و هناك خلاف بين الأطباء عليها..
أما الأسيتل ال كارنتين فهو مادة طبيعية لا يوجد منها خوف.. هذه المادة هي حمض أميني تستخرج من اللحوم و هي تدخل في بناء الخلايا و العضلات لذلك يأخذها لاعبو كمال الأجسام..
هدفنا هو ترميم الخصية إن شاء الله و أملنا بالله تعالى..
فيتامين E يجب أخذه تقريبا 400IU يوميا وهذه الكمية هي ما ذكرت الأبحاث أنها تساعد في تحسين جودة الحيوانات المنوية.. و حتى 800IU جيد.. و لكن المهم جدا أن يأخذ فيتامين C إلى جانب فيتامين E و ذلك لأن هناك أبحاث حديثة جدا تقول أن فيتامين E لوحده بدون فيتامين C يعطي مفعول عكـسي و يحارب الحيوانات المنوية..
على العموم طالما وصلتم محل ال GNC فخذوا (Mega men sport) و هو أفضل من الأنتي أوكـسيدنت..
الأرجنين هو حمض أميني مثل الكارنتين و أنا أستخدمه 4 غم يوميا منذ شهرين تقريبا..
هناك من يقول أن من يتعالج للعقم و لم ينجح معه شيء ربما ينجح معه ال أرجنين لعدة أشهر 4 غم يوميا.. و هناك أبحاث تقول أنه يفيد في حالة كان هناك حيوانات منوية ليس أقل من 10 مليون، أما أقل من 10 مليون فهو لا يفيد.. على العموم أن أجربه مع العلم أنه مادة طبيعية و لا خوف منها.

اخي دوى اشكرك على اهتمامك الله يرزقك ماتتمنى يارب

اليوم ذهبت لـ GNC

واشتريت فيتامين C

مكتوب على العلبه Vitamin C- mg 1000

وتحت الكتابه مكتوب with rose hips

فلما فتحت مجلة الـ GNC وبحثت عن العلبه نفسها بالبيت

وجدت مكتوب عليها فيتامين (ج) وورك الورود

يمد الجسم بفيتامين (ج) من خلاصة الورد . من مضادات الا**ده المفيد للعظام والأسنان والأوعيه الدمويه وبناء الكولاجين . وخلاصة الورد غنية بمضادات الأ**ده والبيوفلافونيد التي تدعم عمل فيتامين ((ج )) في اداء وظيفته . تركيبة مصصمة على الذوبان في الجسم خلال 6 ساعات

فما ادري هل تنفع هالحبوب لزوجي او لا ؟

مع العلم اني استخدم له الأن حبوب الاستيل ال كارنتين 6 حبات (( 3 صباحا و3 مساءً))

واستخدم له فيتامين E وحده باليوم

واستخدم له حبوب زيت جنين القمح حبتان في اليوم (( واحده بعد الغداء وواحده بعدا لعشاء ))

واليوم استخدمت له فيتامين C اللي ذكرته بالكلام مره واحده باليوم

هل يكفي لزوجي ام كثير على زوجي واستغني عن اشياء ؟؟

بأنتظار ردك

حلاوه حلوه
12-04-2009, 12:39 AM
اخواني واخواتي في مستشفى الحبيب لعلاج العقم لرجال وماافضل دكتور فيه وبماذا تنصحوني لاني نريد عمل فحوصات لزوجي والافضل مستشفى دلة او الحبيب000
ارجو الرد وعدم اهمال سؤالي 00000000000الله يرزقنا الدرية الصالحة المعفاة انا وجميع المسلمين

اختي انا ماعندي خبره بالحبيب بس في مستشفى دله يمدحون الدكتور قتيبه لكن لم اجربه انا

بالنسبه لي افضل دكتور عقم رجال الدكتور طلال المرداد

والدكتور ياسر الخياط في مركز سمير عباس زين كان زوجي يراجع عنده من سنتان لكن تركه بس دكتور فاهم

اتمنى اكون ساعدتك
bye

رهينة القيود
12-04-2009, 05:52 AM

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

اخي اعانك الله

اولا حياك بينا ثانيا انت حالتك نفس حالت زوجي بالضبط وحتى نسبه ارتفاع الهرمون نفسه سبحان الله

انا انصحك واحنا سوينا كذا ظل زوجي لفترة يستخدم اشياء طبيعيه مثل الثوم الحلبة العسل واللقاح

يعني كل شيء وله طريقته ....الخ

المهم احتى زوجي الدكتور من غير مقدمات قاله على طول الخزعه

اسستخدم هالاشياء لفتره وبعدها سوينا الخزعه والحمد لله حصلوا حيوانات منويه وجمدوها

وحاليا جالسه اهيء نفسي للحقن المجهري

بالتوفيق اخي

عاشقة الامومه
12-04-2009, 09:21 AM
اختي رهينه الله يسهل لك يارب وان شاءالله تنجح العمليه معاك من اول مره قادر ياكريم

عاشقة الامومه
12-04-2009, 09:24 AM
اخوي دواء مشكور على ردك
صديق زوجي بالنمسا وكلمناه سالناه عن الارثمول فيرتل قالنا موجود ويقدر يرسله لنا شرايك تنصح فيه ؟؟
لاني تعبت من العلاجات تخلص وروح ادورها من جديد ابي شي شامل لكل شي اريح لي واريح له
وهل ممكن يستخدم مع الارثمول فيرتل الاستي ال كارنتين ؟؟؟وكم جرعه باليوم ؟؟؟
وشكرا واسفين على ازعاجك طول الله عمرك ورزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

حلاوه حلوه
12-04-2009, 05:32 PM

عندي سؤال اتمنى الاجابه عليه يااهل الرياض

انا زوجي ناوي يسوي تحليل سائل منوي بس اريد معرفة مركز كويس ودقيق جداً لفحص السائل المنوي حتى يعرف اذا فيه خلايا منويه ام لا في تحليل السائل المنوي

اللي يعرف لايبخل علي محتاجته ضروري جداً

واعرف انكم مو مقصرين :good

نحن فدائك يا رسول الله
12-04-2009, 05:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى حلاوة حلوة... انا انصحك بمعمل البرج عندك فى الرياض... و انا هنا فى مصر متابع معاه كل تحاليلى... و هو المعمل الوحيد اللى بيصبغ عينات السائل المنوى و بيحدد عدد الخلايا المنويه و الصديديه فى العينه.. و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
12-04-2009, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى حلاوة حلوة... انا انصحك بمعمل البرج عندك فى الرياض... و انا هنا فى مصر متابع معاه كل تحاليلى... و هو المعمل الوحيد اللى بيصبغ عينات السائل المنوى و بيحدد عدد الخلايا المنويه و الصديديه فى العينه.. و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

هل المعلومه دي اكيده يا اخ عبقور؟
يعني مش نفس التحليل اللى بيتعمل في مراكز الخصوبه مثلا ؟!!!
بصراحه انا معرفش
يا ريت بس تقولنا هل الدكتور بتاعك هوا اللى قالك كدة و لا ايه ؟؟؟؟
و بكام التحليل عندهم

نحن فدائك يا رسول الله
12-04-2009, 08:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..و الله اخ حنكوش ده اللى انا عارفه.. انهم بيصبغوا عينه المنوى عندهم عشان يظهر حتى و لو حيوان منوى واحد..و انا سالت دكتور المعمل و قالى ان ده عدد الخلايا المنويه و الصديديه اللى بالسائل.. و سالت الكتور بتاعى و قالى نفس الكلام.. و سالت دكتور صاحبى فى المعمل و قالى ان احنا الوحيدين اللى بنعمل عمليه الصبغه دى للسائل المنوى.. و الله اعلى و اعلم...و اسالكم الدعاء..ربىلاتذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
13-04-2009, 02:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخ حنكوش...التحليل المنوى هنااا فى مصر فى معمل البرج بيتكلف 45 جنيه مصرى..بس فى السعوديه بيتكلف اكتر من كده...و ال45 جنيه مصرى ده اغلى تمن موجود فى مصر لتحليل منوى فى جميع المعامل..و ممكن قبل التحليل كمان تاكدوا المعلومه على دكتور المعمل فى ان بيتم صبغ السائل المنوى و بيتحدد الخلايا المنويه و الصديديه.. و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

dawa
13-04-2009, 09:49 AM
السلام عليكم ، أنا عضوه قديمة ولا اشارك دائما ، بدخل المنتدى مرة أو مرتين بالشهر وبصراحة بعد كل دخلة لازم اختلف مع زوجي ويقوم الخناق يعني المنتدى ما صار يريحني بالعكـس ، عموما حبيت أسأل هل صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات ، زوجي رافض اخذ أي دواء ويعتقد انو حالته فريدة من نوعها وليس لها علاج ، صار لي 12 سنه ولا أي تطورات ، لما كـسرت خاطره رضي يأخذ عسل مع غذاء ملكات النحل +طلع النخيل+حبوب اللقاح ملعقة صغيرة جداً كل صباح فقط تحصيل حاصل ( ارجو النصيحة)
و عليكم السلام و رحمة الله، أختي (mothers). و الله نيتنا كلنا المساعدة.. أضحكتيني أختي يعني زوجك حالة فريدة من نوعها:D.. و ماذا نفعل نحن هنا؟؟؟؟؟
حالة زوجك بإختصار أنه يوجد مشكلة في الخصية.. تلف أو التهاباب سببت تدمير جزء كبير من الخلايا المنوية.. و هذه الحالة ممكن أن يدل عليها إرتفاع هرمون ال FSH و ممكن أن يكون الهرمون في المستوى الطبيعي (كما تشاهدين في نتيجة التحليل)..
و عند الأطباء إرتفاع هذا الهرمون عن الطبيعي يعتبر أسوء منه فيما اذا كان طبيعي..
أي أن حالة زوجك أفضل من حالات أخرى.. المشكلة من تكوين الخصية بغض النظر عن الهرمونات.. و هناك أناس تعالجوا و عملوا أطفال أنابيب و رزقوا بالذرية الطيبة..
نعم أختي: صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية ممكن جدا أن تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات
يبدو أن الوضع متوتر مع زوجك..تكلمي معه باللين و بالهدوء هذا زوجك و هو أحق الناس عليك.. أكثر من والديك.. الأمل موجود إن شاء الله.. و اذا كان مش مقتنع أدخليه على المنتدى و ليسأل ما يشاء بإسم رمزي فلا أحد يعرفه.. و كلنا نحب لكم الخير..

dawa
13-04-2009, 10:11 AM

أريد النصيحة فيما أعمله

هل أعمل عينة الخصية ؟

أخي إرتفاع هرمون ال fsh لوحده بدون أي شيء ثاني يدل على أن هناك خلل في الخصية.. أنا أنصحك أن تأخذ أدوية طبيعية لمدة 6-8 أشهر قبل عملية عينة الخصية.
عبارة عن أسيتل كارنتين 3 غرام يوميا
و فيتامينات متعددة..
و هذا موضح في توقيعي..
هذه المكونات مفيدة في جميع الحالات و للعقم و للصحة بشكل عام.. و ممكن أن يأخذها أي شخص حتى يزيد الخصوبة عنده..
شفاك الله يا أخي..
صلي الإستخارة و اطلب من الله.

dawa
13-04-2009, 10:19 AM
اخي دوى اشكرك على اهتمامك الله يرزقك ماتتمنى يارب
اليوم ذهبت لـ GNC
واشتريت فيتامين C
مكتوب على العلبه Vitamin C- mg 1000
وتحت الكتابه مكتوب with rose hips
فلما فتحت مجلة الـ GNC وبحثت عن العلبه نفسها بالبيت
وجدت مكتوب عليها فيتامين (ج) وورك الورود
يمد الجسم بفيتامين (ج) من خلاصة الورد . من مضادات الا**ده المفيد للعظام والأسنان والأوعيه الدمويه وبناء الكولاجين . وخلاصة الورد غنية بمضادات الأ**ده والبيوفلافونيد التي تدعم عمل فيتامين ((ج )) في اداء وظيفته . تركيبة مصصمة على الذوبان في الجسم خلال 6 ساعات
فما ادري هل تنفع هالحبوب لزوجي او لا ؟
مع العلم اني استخدم له الأن حبوب الاستيل ال كارنتين 6 حبات (( 3 صباحا و3 مساءً))
واستخدم له فيتامين E وحده باليوم
واستخدم له حبوب زيت جنين القمح حبتان في اليوم (( واحده بعد الغداء وواحده بعدا لعشاء ))
واليوم استخدمت له فيتامين C اللي ذكرته بالكلام مره واحده باليوم
هل يكفي لزوجي ام كثير على زوجي واستغني عن اشياء ؟؟
بأنتظار ردك
ليس كثيرا يا أختي.. مرة أخرى غيروا و بدلوا كما تشاؤون و لكن حافظوا على الأسيتل كارنتين..
بإمكانكم استعمال GNC Mega Men Sportحبتين يوميا.. حتى تقللي عدد الحبوب
لا تنسي أن هذه الأدوية تؤخذ مع الطعام أو بعده مباشرة

dawa
13-04-2009, 10:29 AM
اخوي دواء مشكور على ردك
صديق زوجي بالنمسا وكلمناه سالناه عن الارثمول فيرتل قالنا موجود ويقدر يرسله لنا شرايك تنصح فيه ؟؟
لاني تعبت من العلاجات تخلص وروح ادورها من جديد ابي شي شامل لكل شي اريح لي واريح له
وهل ممكن يستخدم مع الارثمول فيرتل الاستي ال كارنتين ؟؟؟وكم جرعه باليوم ؟؟؟
وشكرا واسفين على ازعاجك طول الله عمرك ورزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم
أختي (عاشقة الأمومة) الأسيتل كارنتين هو المهم و هو أهم من الأورثمول فيرتل..
بإمكانكم أخذ الأورثمول فيرتل الى جانب الأسيتل كارنتين.. و ممكن أن تستبدلوا الأورثمول ب MultiVitamin يحتوي على المكونات المذكورة في توقيعي..
إسألوا طبيب زوجك إذا ممكن يأخذ ترنتال 400 كما يأخذ الأخ عبقور.. و أنا بدأت بأخذه قبل أسبوعين تقريبا.. و قد أخبرني أخي حنكووش أن هناك أبحاث حديثة تقول أن الترنتال يساعد على وصول الدم و العلاج الى الخصية.. و بدونه صعب أن يصل العلاج الى الخصية

عاشقة الامومه
13-04-2009, 11:01 AM
اخوي دواء الف مليون شكر على المساعده الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك
فعلا الدكتور المعالج كاتب لزوجي الترنتال مع الفيتامينات والزنك
الله يجزاك الف خير ويرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

mothers
13-04-2009, 11:50 AM
ماحد رد علي - في حالةالصفر مع ثبات الهرمونات هل بتنفع هالاأدوية مثل الكارنتين وَ الأورثمول فيرتل؟؟؟؟؟؟؟
وهل في اساس عليه تستخدمون هذي الادوية ولا بس تجارب؟؟؟؟؟
ولكم مني جزيل الشكر

حنكوووش
13-04-2009, 01:45 PM
اخوي دواء الف مليون شكر على المساعده الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك
فعلا الدكتور المعالج كاتب لزوجي الترنتال مع الفيتامينات والزنك
الله يجزاك الف خير ويرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم

بالنسبه للترنتال اختي .... الطبيب كاتبه لزوجك كم مرة باليوم؟

حنكوووش
13-04-2009, 01:47 PM
السلام عليكم ، أنا عضوه قديمة ولا اشارك دائما ، بدخل المنتدى مرة أو مرتين بالشهر وبصراحة بعد كل دخلة لازم اختلف مع زوجي ويقوم الخناق يعني المنتدى ما صار يريحني بالع** ، عموما حبيت أسأل هل صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات ، زوجي رافض اخذ أي دواء ويعتقد انو حالته فريدة من نوعها وليس لها علاج ، صار لي 12 سنه ولا أي تطورات ، لما **رت خاطره رضي يأخذ عسل مع غذاء ملكات النحل +طلع النخيل+حبوب اللقاح ملعقة صغيرة جداً كل صباح فقط تحصيل حاصل ( ارجو النصيحة)

و عليكم السلام و رحمة الله، أختي (mothers). و الله نيتنا كلنا المساعدة.. أضحكتيني أختي يعني زوجك حالة فريدة من نوعها:d.. و ماذا نفعل نحن هنا؟؟؟؟؟
حالة زوجك بإختصار أنه يوجد مشكلة في الخصية.. تلف أو التهاباب سببت تدمير جزء كبير من الخلايا المنوية.. و هذه الحالة ممكن أن يدل عليها إرتفاع هرمون ال fsh و ممكن أن يكون الهرمون في المستوى الطبيعي (كما تشاهدين في نتيجة التحليل)..
و عند الأطباء إرتفاع هذا الهرمون عن الطبيعي يعتبر أسوء منه فيما اذا كان طبيعي..
أي أن حالة زوجك أفضل من حالات أخرى.. المشكلة من تكوين الخصية بغض النظر عن الهرمونات.. و هناك أناس تعالجوا و عملوا أطفال أنابيب و رزقوا بالذرية الطيبة..
نعم أختي: صحيح هذي الفيتامينات والاحماض الامينية ممكن جدا أن تساعد على انتاج حيوانات منوية مع عدم وجود مشاكل بالهرمونات
يبدو أن الوضع متوتر مع زوجك..تكلمي معه باللين و بالهدوء هذا زوجك و هو أحق الناس عليك.. أكثر من والديك.. الأمل موجود إن شاء الله.. و اذا كان مش مقتنع أدخليه على المنتدى و ليسأل ما يشاء بإسم رمزي فلا أحد يعرفه.. و كلنا نحب لكم الخير..

ماحد رد علي - في حالةالصفر مع ثبات الهرمونات هل بتنفع هالاأدوية مثل الكارنتين وَ الأورثمول فيرتل؟؟؟؟؟؟؟
وهل في اساس عليه تستخدمون هذي الادوية ولا بس تجارب؟؟؟؟؟
ولكم مني جزيل الشكر

ايه اللى مش واضح اظن ان الاخ دوا شرح و كفى ووفى
و عن على اي اساس استخدامه
ممكن جدا تشوفي الروابط في توقيع الاخ دواا

نحن فدائك يا رسول الله
13-04-2009, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى حنكوش...بالنسبه لى انا الدكتور كاتب الترينتال 400 مرة واحده صباحا بعد الفطار..و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
13-04-2009, 05:45 PM
واضح ان في ناس كتير الاطباء بتكتب لهم ترنتال
عموما خير ان شاء الله
و بالتوفيق يا اخ عبقور

نبيل2008
13-04-2009, 06:24 PM
شكرا لكم إخواني حنكوووش و دواء وشكرا للأخت رهينة القيود على تجاوبكم ونصائحكم لي و عندي استفسار هل الدواء الذي ذكرته أخي دواء( استيل كارنتين) مع الفيتامينات يصرف من الصيدلية بدون وصفه ؟؟

وأريد أسأل أختي رهينة القيود عن مدة أخذ الجرعات وكميتها من الأشياء التي ذكرتي أن زوجك أخذها قبل عملية الخزعه

رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة

الشبح ؟
13-04-2009, 09:42 PM
اخي دواااااااااااا كيف حالك
انا اليوم سويت تحليل للهرمونات وطلعت النتيجة والحمد لله احسن من التحليل السابق وابي رايك ووش تنصحني فيه :
الاف اس اتش سابقا : 17 وحاليا 13
الال اتش سابقا :15 وحاليا 9 .
انتظر ردك اخي دواااااا .

ولكم تحياتي

حلاوه حلوه
13-04-2009, 10:46 PM
ليس كثيرا يا أختي.. مرة أخرى غيروا و بدلوا كما تشاؤون و لكن حافظوا على الأسيتل كارنتين..
بإمكانكم استعمال GNC Mega Men Sportحبتين يوميا.. حتى تقللي عدد الحبوب
لا تنسي أن هذه الأدوية تؤخذ مع الطعام أو بعده مباشرة

اخي دوى اسفه جداً على ازعاجك لكني لم افهم بالظبط وش اخلي زوجي بالظبط ياكل غير الاستيل ال كارنتين

اللي فهمته من كلامك اني اشتري GNC Mega Men Sport

يعني استغني عن فيتامين e و c ?

وهل اخذ حبوب الزنك والترنتال لزوجي او ماله داعي ؟؟

ونسيت اخبرك زوجي ناوي يشتري الاستيل ال كارنتين من نفس الموقع اللي اشتريت منه

هل اشتري من الموقع ادويه اخرى غير الاستيل ال كارنتين

لاانه طلب مني زوجي ان اسألك

حلاوه حلوه
13-04-2009, 10:49 PM
شكرا لك اخي عبقور

زوجي قرر يروح لمعمل البرج ليعمل التحليل

حلاوه حلوه
13-04-2009, 10:51 PM
اخي الشبح ماشاء الله على نزول الهرمونات عقبال ظهور حيوانات منويه يارب ياكريم

عندي لك سؤال ماذا استخدمت هذه الفتره لنزول الهرمون ؟

الشبح ؟
14-04-2009, 02:00 AM
اخي عاقسم بالله العلي العظيم لا استخدم الا ماء زمزم والصدقة فقط وانا على هذا الحال من اكثر من 6 اشهر تقريبا.

ولكم تحياتي بقووووووور واختي حلاوة حلوة

عاشقة الامومه
14-04-2009, 08:44 AM
اخوي حنكوش الدكتور صرف لزوجي هالادويه لمدة شهرين عشان يبغى يسوي بحث بالخصيه
مكتوب بالوصفه الترنتال حبه صباحا وحبه مساء يمكن عشان الفتره شهرين بس وهو شد حيله بالعلاج لان قلنا له ماعندنا فرصه الا خلال الشهرين الجايين
اما اذا بتستمر اكثر من شهرين اتوقع حبه تكفي
وانت اسال الدكتور

عاشقة الامومه
14-04-2009, 08:52 AM
اخوي الشبح ماشاءالله تبارك الله ان شاءالله التحسن يصير اكثر واكثر
الله يرزقك ويانا الذريه الصالحه المعافاه ياحيي ياقيوم

عاشقة الامومه
14-04-2009, 11:58 AM
قبل شوي اتصل الدكتور بزوجي وقاله ان عندك خلل بالكروموسومات نعطيك ابر مدة 60 الى 90 يوم وبعدها نسوي خزعه ونسبة الحصول على حيوانات منويه 2%
قال زوجي طيب مافيه محفزات غير الابر حبوب او شي قال لا بحالتك ابداااا ماينفعك شي
وضااااااااااااااااااااق خلقي
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

خيوط الشمس
14-04-2009, 12:21 PM
قبل شوي اتصل الدكتور بزوجي وقاله ان عندك خلل بالكروموسومات نعطيك ابر مدة 60 الى 90 يوم وبعدها نسوي خزعه ونسبة الحصول على حيوانات منويه 2%

لاحول ولا قوة الابالله اللهم اجرهم في مصيبتهم واخلف عليهم خير منها الله يعوضكم خير

حلاوه حلوه
14-04-2009, 02:34 PM

اخي عبقور كلمت معمل البرج بالرياض

قال لي مافيه تحليل سائل منوي عندنا يبين عدد الخلايا المنويه

وماعندنا بالمعمل يصبغون عينات السائل المنوي عشان عدد الخلايا المنويه

قلت معقوله ماعندكم قال لا :eek:

نحن فدائك يا رسول الله
14-04-2009, 06:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..., و الله اختى حلاوة حلوة... اللى انا عارفه هو ده اللى بيتم هنااا..لدرجه ان انا من يوم ما تابعت فى حالتى و كنت بذهب لأعلى اطباء فى مصر و الى الأن و الدكتور يشترط على ان التحليل بمعمل البرج...و كل الدكاترة هناااا عارفه بموضوع ان دى بتكون خلايا منويه و صديديهو لها عدد مكتوب رسمى و بوضوح فى التحليل...طب اسالى عن عدد الround cells بتظهر بالتحليل و لا لأ..وشوفى هايقولوا لك ايه...بس النسبه دى لازم تظهر عندنا و كانوا كتير يقولوا لى انها مش موجوده و ظهرت عندى ايام ما تابعت مع عادل عبدالعال و لما تابعت مع حراز.. شوفى كده وربنااااا يسهلها..و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
14-04-2009, 07:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى عاشقه الأمومه...ربك اعلى و اكبر من اى شىء..توكلى عليه هو..و مش تسمعى لكلام الدكتور المحبط ده....و خلى دايما جواك امل...لأن الله معكم...قادر ان يغير ولا يتغير..كتب على نفسه الرحمه..مش تخافى...ان شاء الله خير...واسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت ير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
14-04-2009, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..عارفين يا جماعه ... انا مر على موقف غريب جدا من 10 سنوات كده تقريبا..كنت بتابع مع دكتور فى القاهرة هو ظابط بالقوات المسلحه و طبيب ذكورة و عقم..هو نصب على فى حوالى 10000 جنيه مصرى فى سنه و نص...بس ايه كان كل كلامه معايا انا وزوجتى..مش فيه راجل عقيم.. و انت مش عقيم ..دى مجرد حاله فقط بتمر على الراجل منا.. و كان ايه حقن هيميجون و منيجون و تام**افين.. و كان ايه عنده ايامها جهاز كمبيوتر فى العياده.. و يقولى بص على الصور دى ..كانت صور اطفال لسه مولودين..و يقولى عيش مع الصور دى و ان شاء الله ربنا هايكرمك كده..و كان لى 2 اصحابى نفس حالتى تقريبا عنده..بس الحمد لله ربنا فعلا كرمهم..بس للاسف كان هو دايما بيعملى تحليل المنوى بتاعى عنده فى العياده..و كان دايما يقولى ظهر عندك 14 حيوان منوى ..يلا يابطل عشان نعمل و نعمل..و بالصدفه البحته روحت احلل فى معمل البرج لاقيت ات النسبه زى ما هى.... صفرررررررررررررررررررررررررر.. بس انتم مش متخيلين الراجل ده كان موصلنى لفين .. كان موصلنى ان انا خلاص الحمد لله مشكلتى اتحلت نهااااااائى..و دى كانت فعلا احسن حاجه فيه..كاااان مش محبط.. و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

كل حلمي نونو
14-04-2009, 09:43 PM
ياليت أخوي دواء تضع لنا طريقة شراء الدواء من أمريكا وأنا بالرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جزاك الله خير

dawa
15-04-2009, 03:04 PM
شكرا لكم إخواني حنكوووش و دواء وشكرا للأخت رهينة القيود على تجاوبكم ونصائحكم لي و عندي استفسار هل الدواء الذي ذكرته أخي دواء( استيل كارنتين) مع الفيتامينات يصرف من الصيدلية بدون وصفه ؟؟
وأريد أسأل أختي رهينة القيود عن مدة أخذ الجرعات وكميتها من الأشياء التي ذكرتي أن زوجك أخذها قبل عملية الخزعه
رزقنا الله وإياكم الذرية الصالحة
نعم أخي نبيل.. هذه مواد طبيعية لا تحتاج الى روشيتة طبيب.

dawa
15-04-2009, 03:08 PM
اخي دواااااااااااا كيف حالك
انا اليوم سويت تحليل للهرمونات وطلعت النتيجة والحمد لله احسن من التحليل السابق وابي رايك ووش تنصحني فيه :
الاف اس اتش سابقا : 17 وحاليا 13
الال اتش سابقا :15 وحاليا 9 .
انتظر ردك اخي دواااااا .
ولكم تحياتي
ما شاء الله .. هذا مؤشر جيد و الحمد لله.. أخي عليك باتباع أسباب الشفاء من الذهاب الى طبيب متخصص.. و تناول العلاج المناسب..

dawa
16-04-2009, 06:42 PM
اخي دوى اسفه جداً على ازعاجك لكني لم افهم بالظبط وش اخلي زوجي بالظبط ياكل غير الاستيل ال كارنتين
اللي فهمته من كلامك اني اشتري GNC Mega Men Sport
يعني استغني عن فيتامين e و c ?
وهل اخذ حبوب الزنك والترنتال لزوجي او ماله داعي ؟؟
ونسيت اخبرك زوجي ناوي يشتري الاستيل ال كارنتين من نفس الموقع اللي اشتريت منه
هل اشتري من الموقع ادويه اخرى غير الاستيل ال كارنتين
لاانه طلب مني زوجي ان اسألك
أختي (حلاوه حلوه) إسألوا الطبيب إذا ممكن يكتب لزوجك ترنتال 400 ،حبة واحدة يوميا.. لأنه حسب علمي بحاجة الى روشيتة طبيب.
أختي، لأن علاج عقم الرجل يستغرق فترة طويلة.. أقل شيء 3 أشهر..
فعند تناول علاج معين لا بد من الإستمرار عليه لمدة 3 أشهر على الأقل.
فبدلا من الإنتظار كل مرة.. و اذا كان الدواء لا يتعارض مع بعضه.. فمن المفضل تناول كل ما يمكن أن يساعد على إعتبار أنه لا تعارض بين الأدوية.. و لا بد من عمل فحوصات دورية للجسم كل فترة للإطمئنان على صحة الزوج بشكل عام..
من الضروري تناول Multivitamin مثل GNC Mega Men Sport
حيث أنه يحتوي على معظم المواد الضرورية مثل الزنك و الفوليك أسيد و فيتامينات B
أكملوا ما لديكم من فيتامينات Eو C و أحصلوا على الأسيتل كارنتين بأقرب فرصة.. العلاج طويل و بحاجة الى توسل إلى الله أن يجعل فيه الشفاء..
أختي هذه الأدوية إخترتها لنفسي و أنصحكم بها و أهمها الأسيتل ال كارنتين..
أختي إذا كان بإمكانكم الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير:
يمكنكم الشراء من موقع
6*NSI Synergy Men's Multi-Vitamin version 3 -- 180 Capsulesمجموعة فيتامينات جامعة للرجل

dawa
16-04-2009, 07:03 PM
ياليت أخوي دواء تضع لنا طريقة شراء الدواء من أمريكا وأنا بالرياض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جزاك الله خير
أختي أنظري المشاركة السابقة... أنا لست من الرياض و لا أعرف كيفية الشراء من هناك.. الرجاء المساعدة من الإخوة من سكان الرياض أو السعودية..
أختي المطلوب بإختصار شديد جدا
1-أسيتل ال كارنتين 3 غرام يوميا
2- Multivitamin مثل ستريس تابس
و هذه أمثلة لأطباء وصفوا دواء استفاد منه أعضاء من المنتدى:
بسم الله الرحمن الرحيم
الى الاخوه والاخوات الاعزاء الذين يبحثون عن الولد والذرية الصالحة باذن الله هناك دواء لكن يريد وسعة للبال واتكال على الله لكن يريد خطوات فالعلاج ثلاثه حالات وانا مجرب هذا الشى وانا اقولها وانا كلى امل لى ولكم:-
1- اول كثرة الاستغفار لقوله تعالى في كتابه الكريم (( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا *يرسل السماء عليكم مدرارا*ويمددكم باموال وبنين.....)) فالاستغفار له نتائج وانا مجرب هذا الشى فهو الذي يجلب الارزاق والابناء
2- هناك بعض الخلطات الطبيعية التى له مفعول في كثرة الحيوانات المنوية وحركتها وهى (( العسل . وغذاء الملكات . وطلح النخل . وحبوب القاح . والحبه السوداء تخلط وتؤخذ على الريق وقبل النوم .
هناك بعض الادوية التى كتابها لي استشاري في مركز العلاج بالخبر فوالله ثم والله تحسن عندي العدد والحركة
فالعدد قبل ثلاثة اشهر 7 مليون وبعد الدواء اصبحت 12 مليون بزيادة خمسة مليون خلال ثلاثة اشهر والحركة تحسنت من قبل ثلاثة اشهر15 وبعد العلاج اصبحت 30 تقربيا
قلت هذا الكلام من المحبة لقوله الرسول (( لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه ))
اسال الله عز وجل لكم ولنا الذرية الصالحة .. نرجوا من يقرأ هذا المقال ان يدعوا الله لنا بصادق الدعاء وان يرزقنا الذرية الصالحة .. بارك الله فيكم
اخوي سيف اسأل الله لي ولك ولجميع المسلمين الذرية ونحن في اخر ساعة من يوم الجمعة
بس اخوي لو ممكن تذكر لنا الادوية التي اخذتها من مركز علاج
العلاجات هي كاالتالى :-
1-eckhart’s وقيمته 95 ريال وهو يعتبر غذاء ملكات
2-stresstabs وقيمته 13 ريال
3-trental وقيمته 32 ريال
4-acetyl l carnitine وقيمته 250 ريال
اسال الله عز وجل ان لايحرمك الذرية

dawa
16-04-2009, 07:19 PM

أختي (عاشقة الأمومة) تذكري أن الله تعالى يحيي العظام و هي رميم.. و أن الله تعالى يرزق من يشاء بغير حساب.. و أن الله أحاط بكل شيء علما..

أختي أين الجديد في الموضوع؟؟؟
أذكر ما قاله لك أخي (عبقور) مرة، أنه لا بد أن يكون هناك خلل و لو غير مكتشف في الكروموسومات.. المهم هو النتيجة و ليس السبب..

أعتقد أن الإبر التي يقصدها الدكتور هي إبر الهرمونات لتحفيز الخصية..
أختي أنا أنصحكم بما آخذه لنفسي من علاج.. في المشاركة السابقة.. لمدة 6-8 أشهر و في نهاية المدة أخر 3 شهور يمكنكم إضافة إبر الهرمونات التحفيزية.. ثم عمل فحص للسائل المنوي.. قبل التفكير بإجراء عملية التفتيش..
و الله إني أدعو الله يوميا أن ييسر لنا أسباب الشفاء الصحيحة التي فيها المنفعة..

dawa
16-04-2009, 07:25 PM
الاخوه و الاخوات الافاضل
شكرا لكم على دعواتكم الجميلة
ربنا يتقبل منكم ويفك همى وكربى يارب yarub
حنكوووش
سلسبيل 121
رهينة القيود
عاشقة الامومة
الشبح
المحجبه
حلاوه حلوه
دواا
مشكورين
وصية النبي عليه السلام:
لا تغضبي. لا تغضبي .. لا تغضبي

حلاوه حلوه
16-04-2009, 09:36 PM
الله يجزاك الف خير اخي دوى على مجهودك لنا

وابشرك شريت من نفس الموقع اللي حاطه استيل ال كارنتين فقط وبكمله مع حبوب c و e

بعدين اشتري تكلمة العلاج

اخت كل حلمي نونو بسألك زوجي على طريقة الشراء من النت واعلمك الطريقه

كل حلمي نونو
16-04-2009, 11:31 PM
أخوي الكريم دواء وفقك الله ونفع لك بما تقدم لنا
أيش الفرق بين هالثنين.
*NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
1*NSI N-Acetyl Cysteine -- 600 mg - 240 Capsulesأورثمول
والباقيات هل هم ألأنتي أ**دنت بعدين أحنا شريناها من أرمال ومافيها hcl
وبعدين أذا دخلنا على الموقع هل يتم الشراء عن طريق بطاقه أئئتمانية وكيف توصل لي أذا كان ليس لي بريد وهل تاخذ وقت

البسمله
18-04-2009, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الاخ حلاوة حلوة)

ذهبت انا وزوجي إلى محل الذي يبيع العلاج ووجدناNSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -60 Capsulesب16 دينار كويتي
ب 10 دنانير Capsulesأورثمول فيرتلNSI N-Acetyl Cysteine -- 600 mg - 240
ووجدنا ان الكمية قليلة والسعر غالي فكم سعرهم على الموقع يا أخ حلاوة حلوة وكيفة طريقة الشراء

أخر الاحزان
18-04-2009, 01:44 AM
ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين

نحن فدائك يا رسول الله
18-04-2009, 11:13 AM
الحمد لله.... هابدأ من بكرة حفظ كتاب الله القرأن الكريم...دعواتكم..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
18-04-2009, 01:05 PM
الحمد لله.... هابدأ من بكرة حفظ كتاب الله القرأن الكريم...دعواتكم..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ما شاء الله لا قوة الا بالله
و الله حضرتك مثل طيب لشخص مسلم ربنا ابتلاه ببلاء لينظر ما سيفعل به :good

janah
18-04-2009, 01:41 PM
فقدنا ام نصار

ارحمني يارب
18-04-2009, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله انا عضوة جديدة لكن متابعه معاكم حالتي مثل حالتكم زوجي الحيوانات صفر خزعة وتفتيش وابر وهرمونات وخلطات والحالة كماهي الحمدلله . لكن انا اكتب هنا ابغى رايكم خاصة الاخ ابو هاجروالاخ dawaمن فتره وانا اقراء عن حالة زوجي لقيت دكتور يقول بانه يعالج حالة الصفر بنسخ كلامه وقولولي رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجي كلمه بس مارتاح

العقم لدى الذكور مشكله متشعبة في حياة المصاب بها, فهي على الصعيد النفسي, العائلي, والمجتمعي...لها تداعيات قد تكون مدمرة.
بناء على الثقة التي تمتعنا بها بين من تعامل معنا, وتطويرا للبحث عن كل ما هو جديد في عالم طب الأعشاب والعلاجات المختلفة فقد استقر الرأي أخيرا على اعتماد الطريقة التالية في علاج انعدام, ضعف, تشوه الحيوانات المنوية مع بدايه شهر1 من العام 2009.
أهم شرط يجب أن يتوفر في المريض هو سلامته من ناحية جينيه أي لا يكون عقيم على المستوى الخلوي وان لا يكون فاقد لخلايا الخصيتين بشكل كلي.
وأهم أمر في الطريقة الجديدة هي الصبر حيث أنها تأخذ تقريبا 6 شهور لإتمام العلاج, وتكون على مرحلتين:

الأولى
لتنظيف الخصيتين من السموم, إكثار عدد الخلايا ألام, علاج الالتهابات إن وجدت هذه الأمور نتأكد منها بفحص السونار( الموجات فوق الصوتية) حيث يزداد حجم الخصيتين من 5ملم إلى 1سم في أكثر الحالات.

تأتي المرحلة الثانية وتستغرق أيضا 3 شهور وهي التي نبدأ بها بتنشيط الخلايا ألام لإنتاج الحيوانات المنوية.
ملاحظه مهمة
لكن ليس بالضرورة أن نستعمل المرحلتين في جميع الحالات حيث نقفز للمرحلة الثانية إن كان هنالك إنتاج ضعيف للحيوانات المنوية.

المرحلة الأولى
تتكون من
1- مضادات الا**ده المنتجة خصيصا لهذا الغرض من الطب التجانسي
ثلاث علب حجم كل واحده 30 ملليتر تؤخذ بحل كميه معينه من السائل في زجاجه مياه معدنية ومن ثم تشرب طوال اليوم......... اغلب من يستخدم هذا العلاج يشعر بانتعاش في الجسم وتحسن في الصحة العامة, بل ويحتاج إلى ساعات اقل للنوم والراحة.

2- ابر أعشاب تؤخذ عن طريق العضل عدد 20 تتكون من 5 ابر جنسنج-انجيل فورتي, 5 ابر تستس سويس-انجيل, 5 ابر كوانزيم-كومبوسيتوم ,و 5 ابر ميوكزا-كومبوسيتوم.
3- في حال كانت الهرونات LH,FSH عاليه يعطى لها دواء خاص

في هذه المرحلة مهم جدا اخذ قياسات الخصيتين عن مختبر معتمد لأننا بعد 3 شهور سوف نعيد نفس القياس لنرى مدى التحسن في حجمها. حيث يجب ان يكون الفرق ما بين القاسين من 3-5 ملم او ان يكون عدد الخلايا الام في العينه الخارجيه اكثر من 15 خليه.
في هذه المرحلة لا نتوقع خروج حيوانات منوية في السائل المنوي وان كان البعض قد حدث وأن وجدنا أعداد ممتازة في نهاية العلاج للمرحلة الأولى.

المرحلة الثانية
وتعتمد اعتماد كلي على المرحله الاولى
تتكون من:
1- علبتين من اصل أربع علب مخصصه لهذا الغرض
سورنوهيل, جاليوم-هيل, فسفور-هوموكورد, ليمفوسوت
الاختيار يكون بحسب العمر, الوزن, طبيعة العمل إن كان مكتبي أم ميداني, وجود شعر الصدر واللحية, وجود قذف للسائل المنوية, وجود أمراض مزمنة كالضغط والسكري.

2- 20 ابره أعشاب, 15 ابر من التستس كومبوستوتيوم, و 5 ابر من التستس سويس-انجيل
3- 5 جرعات عالية التركيز من اعشاب معينه لضمان اثاره الخلايا الام لانتاج الحيوانات المنويه

أهم المعلومات المطلوبة
فحص الجينات إن وجد
طبيعة العمل مكتبي أم ميداني
مدخن؟
ان كنت مصاب باي مرض مزمن مثل الضغط,السكري او اجريت علاج اشعاعي او كميائي للسرطان؟

آخر فحص للسائل المنوي( الأفضل أن يكون حديث) ويشمل العدد, الحركة, النشاط, التشوهات, الالتهابات

فحص الهرمونات وهو مهم للحالات التي تكون فيها فحص الحيوانات المنوية صفر.

أسعار العلاجات وكيفيه توصيلها:
المرحلة الأولى تكلف 740 دولار مع الإرسال عبر البريد السريع لأي دوله عربيه
و 2100 شيكل مع التوصيل في فلسطين

المرحلة الثانية تكلف 710 دولار مع الإرسال عبر البريد السريع لأي دوله عربيه
و 1950 شيكل مع التوصيل داخل فلسطين.

للطلب اتصل على د محسن النادي

ارحمني يارب
18-04-2009, 03:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله انا عضوة جديدة لكن متابعه معاكم حالتي مثل حالتكم زوجي الحيوانات صفر خزعة وتفتيش وابر وهرمونات وخلطات والحالة كماهي الحمدلله . لكن انا اكتب هنا ابغى رايكم خاصة الاخ ابو هاجروالاخ dawaمن فتره وانا اقراء عن حالة زوجي لقيت دكتور يقول بانه يعالج حالة الصفر بنسخ كلامه وقولولي رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجي كلمه بس مارتاح

العقم لدى الذكور مشكله متشعبة في حياة المصاب بها, فهي على الصعيد النفسي, العائلي, والمجتمعي...لها تداعيات قد تكون مدمرة.
بناء على الثقة التي تمتعنا بها بين من تعامل معنا, وتطويرا للبحث عن كل ما هو جديد في عالم طب الأعشاب والعلاجات المختلفة فقد استقر الرأي أخيرا على اعتماد الطريقة التالية في علاج انعدام, ضعف, تشوه الحيوانات المنوية مع بدايه شهر1 من العام 2009.
أهم شرط يجب أن يتوفر في المريض هو سلامته من ناحية جينيه أي لا يكون عقيم على المستوى الخلوي وان لا يكون فاقد لخلايا الخصيتين بشكل كلي.
وأهم أمر في الطريقة الجديدة هي الصبر حيث أنها تأخذ تقريبا 6 شهور لإتمام العلاج, وتكون على مرحلتين:

الأولى
لتنظيف الخصيتين من السموم, إكثار عدد الخلايا ألام, علاج الالتهابات إن وجدت هذه الأمور نتأكد منها بفحص السونار( الموجات فوق الصوتية) حيث يزداد حجم الخصيتين من 5ملم إلى 1سم في أكثر الحالات.

تأتي المرحلة الثانية وتستغرق أيضا 3 شهور وهي التي نبدأ بها بتنشيط الخلايا ألام لإنتاج الحيوانات المنوية.
ملاحظه مهمة
لكن ليس بالضرورة أن نستعمل المرحلتين في جميع الحالات حيث نقفز للمرحلة الثانية إن كان هنالك إنتاج ضعيف للحيوانات المنوية.

المرحلة الأولى
تتكون من
ثلاث علب حجم كل واحده 30 ملليتر تؤخذ بحل كميه معينه من السائل في زجاجه مياه معدنية ومن ثم تشرب طوال اليوم......... اغلب من يستخدم هذا العلاج يشعر بانتعاش في الجسم وتحسن في الصحة العامة, بل ويحتاج إلى ساعات اقل للنوم والراحة.

2- ابر أعشاب تؤخذ عن طريق العضل عدد 20 تتكون من 5 ابر جنسنج-انجيل فورتي, 5 ابر تستس سويس-انجيل, 5 ابر كوانزيم-كومبوسيتوم ,و 5 ابر ميوكزا-كومبوسيتوم.
3- في حال كانت الهرونات LH,FSH عاليه يعطى لها دواء خاص

في هذه المرحلة مهم جدا اخذ قياسات الخصيتين عن مختبر معتمد لأننا بعد 3 شهور سوف نعيد نفس القياس لنرى مدى التحسن في حجمها. حيث يجب ان يكون الفرق ما بين القاسين من 3-5 ملم او ان يكون عدد الخلايا الام في العينه الخارجيه اكثر من 15 خليه.
في هذه المرحلة لا نتوقع خروج حيوانات منوية في السائل المنوي وان كان البعض قد حدث وأن وجدنا أعداد ممتازة في نهاية العلاج للمرحلة الأولى.

المرحلة الثانية
تتكون من:
الاختيار يكون بحسب العمر, الوزن, طبيعة العمل إن كان مكتبي أم ميداني, وجود شعر الصدر واللحية, وجود قذف للسائل المنوية, وجود أمراض مزمنة كالضغط والسكري.

3- 5 جرعات عالية التركيز من اعشاب معينه لضمان اثاره الخلايا الام لانتاج الحيوانات المنويه

أهم المعلومات المطلوبة
فحص الجينات إن وجد
مدخن؟
ان كنت مصاب باي مرض مزمن مثل الضغط,السكري او اجريت علاج اشعاعي او كميائي للسرطان؟

آخر فحص للسائل المنوي( الأفضل أن يكون حديث) ويشمل العدد, الحركة, النشاط, التشوهات, الالتهابات

حلاوه حلوه
18-04-2009, 05:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (الاخ حلاوة حلوة)

ذهبت انا وزوجي إلى محل الذي يبيع العلاج ووجدناnsi acetyl l-carnitine hcl -- 500 mg -60 capsulesب16 دينار كويتي
ب 10 دنانير capsulesأورثمول فيرتلnsi n-acetyl cysteine -- 600 mg - 240
ووجدنا ان الكمية قليلة والسعر غالي فكم سعرهم على الموقع يا أخ حلاوة حلوة وكيفة طريقة الشراء

اهلين اختي انا اخت وليس اخ :)

طريقة الشراء :

هي لابد ان يكون لدى زوجك بطاقة فيزا او ماستر كارد

ولابد ان يكون لديه بريد في امريكا او بريطانيا

وهذا البريد يستطيع التسجيل فيه عن طريق خدمة شيب اند شب اللي تقدمه ارام ك س وفقط فرعها في حي السليمانيه بالرياض

موقع الفرع خلف السدحان شارع الثلاثين السليمانيه

الخدمه سعرها تقريباً 200 ريال بالسنه

رقم تلفون الفرع : 012886765

وهم في الفرع بيساعدون زوجك ان يستفيد من الخدمه بشكل صحيح

واذا زوجك راح لاارام ك س اطلبي يسألهم بالتفصيل

كيف يطلب عن طريق الموقع اللي فيه الادويه

وياخذ عنوان الموقع الالكتروني تبع الادويه

عشان يشرحون عليه بالظبط طريقة الطلب

رهينة القيود
18-04-2009, 11:06 PM
هلا
احد جرب القسط الهندي

كيف طريقة استخدامه

نحن فدائك يا رسول الله
19-04-2009, 12:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..و الله اختى رهينه القيود..انا جايبه من عند حراز..بس هو خلط القسط الهندى علىاعشاب كتيرة اوى من عنده... و بغلى الأعشاب دى و اشربها مرتين فى اليوم صبح و بالليل .. قبل الأكل.. و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

الشبح ؟
19-04-2009, 01:40 AM
كيف حالكم جميعا .
بما انكم في المنتدى مثل اخواني واحب افضفض معكم فاقول لكم اني مرتاح نفسيا اليوم خاصة بعد ماكلمت الدكتور اللي اراجع عندة وقلت له عن الانخفاض اللي صار عندي في الهرمونات
وقال لي اذا نزلت النسبة واحد كمان راح اعطيك علاجات وانشاء الله نسبة الاستفادة بتكون طيبة بس انت حلل بعد 3شهور واذا فيه تحسن وانزلت الهرمونات عندك باذن الله ابدا معك علاج جديد .

للمعلومية هرمون الاف اس اتش : سابقا 17 والحين 13 والنسبة الطبيعيه لهذا الهرمون 1.5الى12.4
الأل اتش:سابقا 13 والحين 9 والنسبة الطبيعية 1.7 الى 8.6 .
دعواتكم لي .

ولكم تحياتي

خيوط الشمس
19-04-2009, 03:06 AM
اخ عبقور موفق وعقبال مانبارك لك بالتختيم
اخت ارحمني يارب .................مدري بسسسس شئ يخوف وتخافين نصابين وبيلعبون في صحة زوجك
حلاوة حلوه جزاك الله خير
الشبح موفق يارب الله يسهلك امورك ويفرج عني وعنكم جميعا عاجل غير آجل

أخر الاحزان
19-04-2009, 06:20 AM
ربنا لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين أختي ميلاد تذكري ان معنا رجال يكتبون معنا واشعر أن النكت تكون بأحسن من هذا ولك دعائي

hithm2000
19-04-2009, 07:40 AM
اكتشاف خلية تتحكم فى قدرة الرجال على الإنجاب

كتب مها البهنساوى ١٨/ ٤/ ٢٠٠٩http://media.almasry-alyoum.com/photo.aspx?ID=97285&ImageWidth=240 (http://www.almasry-alyoum.com/popimage.aspx?ImageID=97285)اسماعيل شفيق

١٦ عاماً قضاها د.إسماعيل شفيق، أستاذ الجراحة العامة والمسالك البولية فى جامعة القاهرة، فى إجراء أبحاثه مع الراحل د.أحمد شفيق، أستاذ الجراحة العامة، وتوصلا لما سمياه «علم الحوض»، ومؤخراً توصل د.إسماعيل إلى تطور جديد فى اكتشافهما، يعطى -حسب قوله- أملاً جديداً لمرضى العقم من الرجال.
لم يأت اكتشاف شفيق لهذه الخلية مصادفة، حيث سبقته أبحاث عدة فى إمكانية إيجاد حلول لعقم الرجال، حيث اكتشف وجود خلية متناهية الصغر تتحكم فى درجة حرارة الخصيتين لدى الرجال، الأمر الذى يجعلها مسؤولة عن الضفيرة الكهربائية التى تصل الجسم بالجهاز التناسلى للرجل، والتى من خلالها يمكن استكمال الأبحاث لمعرفة أسباب موت الحيوانات المنوية داخل الخصية، وتعتبر من أهم مسببات العقم لدى الرجال.
وقال شفيق: «التعرف على تلك الخلية المتناهية الصغر سيساعد على إيجاد حلول لعدة أمراض أهمها ضمور الخصية والتحكم فى درجة حرارتها التى تتسبب فى وفاة الحيوانات المنوية، وبالتالى فهى بمثابة بارقة أمل لأكثر من ٦٠٪ من مرضى العقم، وذلك من خلال تلك الخلية».
من خلال إحدى العمليات الجراحية التناسلية، اكتشف شفيق تلك الخلية واصفاً إياها بخلية صغيرة جداً لم يكتب عن مسمى لها فى الكتب والدوريات الطبية، ومنها علم أنها غير موصوفة، فقام بعدة أبحاث للكشف عن هويتها، خاصة أنها ملاصقة للخصيتين، أى أن لها دوراً مهماً فى هذا المكان المسؤول عن الحفاظ على الحيوانات المنوية، وبعد عدة اختبارات اكتشف مسؤوليتها الكاملة عن الحفاظ على درجة حرارة الخصية المسؤولة عن بقاء الحيوانات المنوية حية وبحالة جيدة.

مسك * الانباريه
19-04-2009, 12:14 PM
السلام عليكم إخواني واخواتي
مشتاقه لرؤية معرفاتكم وهي تبشرنا بكل خير
عساااااكم بخير دوم وبصحه وعافيه ورزق وفيررر وذرية طيبة مباركه يارب

اقول للاخ دوا جزاك الله خيرا لماتقدمه وباذ ن الله انت اول واحد يبشرنا بالنتيجه بعد هذه العلاجات اللي جبتها لنا
سؤالي لكل الاخوةوالاخوات كم نسبة هرمون اف اس اتش لديكم
والاخ دواا كذلك ولماذا لم تقوموا بمحاولة انزاله ومن ثم المباشرة بالعلاج ؟
والاخ دوا هل يتناول زوجي ترينتال
وبالنسبة للكوينزومي للحين زوجي مااستعملها لاننا قرانا لايؤخذ الاباستشارة طبيب وطبعا مانستطيع سؤاله لانه سيرفض قطعا ويزعل بعد

فارجوا افادتي
وراح نبعث لعمان على acetyl_carniiten hcl 500 اوكي

عاشقة الامومه
19-04-2009, 01:45 PM
اخوي دواء لك كل الشكر والتقدير على مجهودك معنا في هذا المنتدى
ان شاءالله تبشرنا عن قريب بنتيجه تسرك وتسرنا معك يارب

حنكوووش
20-04-2009, 12:07 AM
السلام عليكم إخواني واخواتي
مشتاقه لرؤية معرفاتكم وهي تبشرنا بكل خير
عساااااكم بخير دوم وبصحه وعافيه ورزق وفيررر وذرية طيبة مباركه يارب

اقول للاخ دوا جزاك الله خيرا لماتقدمه وباذ ن الله انت اول واحد يبشرنا بالنتيجه بعد هذه العلاجات اللي جبتها لنا
سؤالي لكل الاخوةوالاخوات كم نسبة هرمون اف اس اتش لديكم
والاخ دواا كذلك ولماذا لم تقوموا بمحاولة انزاله ومن ثم المباشرة بالعلاج ؟
والاخ دوا هل يتناول زوجي ترينتال
وبالنسبة للكوينزومي للحين زوجي مااستعملها لاننا قرانا لايؤخذ الاباستشارة طبيب وطبعا مانستطيع سؤاله لانه سيرفض قطعا ويزعل بعد

فارجوا افادتي
وراح نبعث لعمان على acetyl_carniiten hcl 500 اوكي

الاخت الكريمه

كثير من الاخوة و الاخوات ينشغل كثيرا بموضوع ارتفاع هرمون ال fsh
و يسأل كثيرا عن اي ادويه لأنزاله الى معدلاته الطبيعيه

حبيت بس اوضح ليكي و للأخوة و الاخوات الفضليات
ان هرمون ال fsh ارتفاعه ليس هو السبب في فشل الخصيه عن انتاج الحيوانات المنويه و لكنه نتيجه

بمعنى .....

ان هرمون ال fsh دة هرمون بتفرزة احد غدد الجسم لكي يقوم بعمل تحفيز لمناطق معينه منها الخصيه لأنتاج الحيوانات المنويه
من قدرة المولى عز و جل في اجسامنا
انه عندما يكون في جهاز معين لا يعمل بشكله الطبيعي
بيبعت اشاره للغده المسؤوله عن انتاج الهرمون لتحفيزة على العمل لتقول له انها لا تعمل بشكلها الطبيعي
فتفرز الغده الهرمون بشكل اعلى من الطبيعي املا في ان يستعيد هذا الجهاز وظيفته عن طريق تحفيز الهرمون له
و المثل عندنا هنا هو هرمون ال fsh و الخصيه

فلما فشلت الخصيه في احد وظائفها في انتاج الحيوانات المنويه زاد في الجسم افراز هرمون ال fsh لكي يحاول تحفيز الخصيه لتنتج الحيوانات المنويه و تعمل بشكل طبيعي

فياريت لا احد ينشغل بانه يخفض هرمون ال fsh
اولا لأنه لا يوجد سبيل لأخفاضه لأنه زي ما قولنا رد فعل طبيعي للجسم ناتج عن فشل الخصيه الاولي في وظيفتها

ثانيا لأنه ليس السبب في المشكله و انما نتيجه

بل بالع** ارتفاعه شيء طيب لمحاوله تحفيز الخصية على الانتاج بدليل محاولات بعض الاطباء للعلاج عن طريق اعطاء هرمون ال fsh في كورس ابر لمدة املا في تحفيز الخصيه على الانتاج حتى و ان كان مرتفع عن الطبيعي

ارجو تكون المعلومه دي وضحت
و اسأل الله العلي القدير ان يقر اعيننا جميعا و يوفقنا لما يحبه و يرضاه

عاشقة الامومه
20-04-2009, 12:58 AM
اخوي دواء اسفه جدا لازعاجك زوجي يوم شاف كلامك انبسط وصار متفائل وقالي دكتوري الاخ دواء قلت ونعم فيه ماقصر معنا ابدااا الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
اخوي رحنا لاارمال جي ان سي واخذنا فيتامين e400 وجينا بناخذ ميقا مين سبورت لاحظنا فيه نسبة فيتامين e قوة 100 يعني عادي زوجي ياخذ باليوم من فيتامين e قوة 600 لانه ياخذها مرتين باليوم
فايصير المجموع 600 هل يضر جسمه مع الوقت او عادي مافيه مشاكل
وهل فيه فرق بالفيتامينات المجموعه بين الي عند ارمال او عند الصيدليه وايهم افضل ؟؟ يعني اشتري من ارمال الميقا من او اشتري مجوعه فيتامينات من الصيدليه

رهينة القيود
20-04-2009, 04:29 AM
مشكور اخي عبقور على الرد بس ما وضحت لي كيف يعني

تسربه مع مايه مغليه ولا تاآكله وتشرب عليه الماء ياليت توضح لي اكثر

رهينة القيود
20-04-2009, 04:31 AM
نسيت اسألكم زوجي بكره بيسوي الحجامه

في اي موقع في جسمه تنصحوني يسويها من خلال التجربتكم

dawa
20-04-2009, 09:02 AM

الأولى
ملاحظه مهمة
المرحلة الأولى
تتكون من
3- في حال كانت الهرونات lh,fsh عاليه يعطى لها دواء خاص
المرحلة الثانية
تتكون من:
أهم المعلومات المطلوبة
فحص الجينات إن وجد
مدخن؟

أختي الكريمة (ارحمني يارب).. الدكتور محسن مختص بالطب البديل(ماجستير).. و ليس نصاب أو محتال.. هذا ما أعرفه.. و لديه علاج يبدو أنه يتلخص بإعطاء إبر هرمونية و مضادات أكـسدة و قد جربه أناس و استفادوا و جربه آخرون ولم يستفيدوا..
ممكن أن يكون في علاجه فائده و لكنه غااااااالي بالدولارات..\
أختي أنا جربت علاج من دكاترة مختصين بالطب البديل (دكتوراة) و ماجستير و شهادات.. علاجهم يتلخص في تنظيف الجسم من السموم و إعطائه ما ينقصه من مواد مفيدة.. و كلهم أجمعوا على أن علاج العقم في مثل هذه الحالة يستغرق متابعة طويلة.. أذكر أن دكتور قال لي (ربما 4 سنوات)..
بالنسبة لي فبعد تجربة قررت أن آخذ الأدوية الموجودة في توقيعي ، و أعتقد أنها تسد عن علاجاتهم إن شاء الله...
بإمكانكم أن تجربوا علاج الدكتور محسن إذا كان وضعكم المادي يسمح بذلك..
صلوا الإستخارة..

نحن فدائك يا رسول الله
20-04-2009, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى رهينه القيود..القسط الهندى بيطحن مع مجموعه الأعشاب او لوحده..و يوضع على النار فى ماء..حتى يغلى.. و يشرب بعد ذلك..بالنسبه للحجامه..دى الشيخ اللى هايعملها لزوجك هو اللى هيحدد الأماكن بتاعتها..لأن الكل مختلف فى تحديد الأماكن الخاصه بحاله الصفر..و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
20-04-2009, 03:12 PM

اختي رهينه طريقة القسط ملعقه صغيره من القسط المطحون مع فنجان مويه ويشربها زوجك بعد فرض كل صلاة

dawa
20-04-2009, 06:32 PM
اخوي دواء اسفه جدا لازعاجك زوجي يوم شاف كلامك انبسط وصار متفائل وقالي دكتوري الاخ دواء قلت ونعم فيه ماقصر معنا ابدااا الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
اخوي رحنا لاارمال جي ان سي واخذنا فيتامين e400 وجينا بناخذ ميقا مين سبورت لاحظنا فيه نسبة فيتامين e قوة 100 يعني عادي زوجي ياخذ باليوم من فيتامين e قوة 600 لانه ياخذها مرتين باليوم
فايصير المجموع 600 هل يضر جسمه مع الوقت او عادي مافيه مشاكل
وهل فيه فرق بالفيتامينات المجموعه بين الي عند ارمال او عند الصيدليه وايهم افضل ؟؟ يعني اشتري من ارمال الميقا من او اشتري مجوعه فيتامينات من الصيدليه
أختي (عاشقة الأمومة)،
نحن هنا لسنا أطباء و لكننا جميعا نستفيد من خبرات و تجارب بعضنا البعض... و ربما البعض عندهم من النشاط ما يجعلهم يسافر و يسأل و يعطينا هنا في المنتدى خلاصة جهده و تعبه..ربما تكون الحاجة بالنسبة لنا هي أم الإختراع..

أختي نحن هنا نطمع في رضا الله سبحانه و تعالى. جاء في صحيح مسلم أن رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ مَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ بِهَا كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ..
أنا وإخواني هنا- جربنا و سألنا و تعبنا و صرفنا و سافرنا و بحثنا وسهرنا الليالي و عندنا معلومات قيمة لم نتعلمها إلا بثمن و ثمن غالي جدا. أخذوا عينات من أجسامنا و مررنا بتجارب مريرة.. جربنا الحجامة عدة مرات و وصفات العسل و البصل و الأعشاب و غيرها و غيرها.. و أكثر من طبيب أختي و عدة فحوصات... الحمد لله.

جزاكم الله خيرا جميعكم إخواني و أخواتي و نفعكم و نفع بكم
نحن نرجوا و نناشد جميع من لديهم معلومات مفيدة مع أمثلة واقعية أن يسجل و يشارك في المنتدى لله تعالى... مثلا: صديقي أو قريبي كان عنده صفر و تعالج عند الطبيب (فلان) أو أخذ دواء (كذا) لمدة (كذا) و حملت زوجته بفضل الله...
هذه المعلومات هنا من التجارب الواقعية يمكن أن تكون من أفضل الوسائل العلمية للوصول الى العلاج المناسب لحالات العقم
أختي إذا كان زوجك سليم صحيا فإن 600IU من فيتامين E في اليوم و ان طالت المدة لعدة أشهر تنفعه و لا تضره بإذن الله..
ال Mega Men Sport ممتاز و شامل..
إذا أردتم شراء مجموعة فيتامينات من الصيدلية.. فاقرأوا المكونات و قارنوها بمجموعة الفيتامينات المذكورة في توقيعي..
ما أكتبه لزوجك أختي هو ما اخترته لنفسي و ان شاء الله يكون الشفاء فيه
هناك مكونات سعرها في السعودية غالي جدا مثل الأسيتل ال كارنتين..
و هذه المشاركة فيها تفصيل المواد المطلوبة من موقع أسعاره ممتازة من أمريكا..
أختي (حلاوه حلوه) إسألوا الطبيب إذا ممكن يكتب لزوجك ترنتال 400 ،حبة واحدة يوميا.. لأنه حسب علمي بحاجة الى روشيتة طبيب.
أختي، لأن علاج عقم الرجل يستغرق فترة طويلة.. أقل شيء 3 أشهر..
فعند تناول علاج معين لا بد من الإستمرار عليه لمدة 3 أشهر على الأقل.
فبدلا من الإنتظار كل مرة.. و اذا كان الدواء لا يتعارض مع بعضه.. فمن المفضل تناول كل ما يمكن أن يساعد على إعتبار أنه لا تعارض بين الأدوية.. و لا بد من عمل فحوصات دورية للجسم كل فترة للإطمئنان على صحة الزوج بشكل عام..
من الضروري تناول Multivitamin مثل GNC Mega Men Sport
حيث أنه يحتوي على معظم المواد الضرورية مثل الزنك و الفوليك أسيد و فيتامينات B
أكملوا ما لديكم من فيتامينات Eو C و أحصلوا على الأسيتل كارنتين بأقرب فرصة.. العلاج طويل و بحاجة الى توسل إلى الله أن يجعل فيه الشفاء..
أختي هذه الأدوية إخترتها لنفسي و أنصحكم بها و أهمها الأسيتل ال كارنتين..
أختي إذا كان بإمكانكم الشراء من أمريكا عن طريق صديق أو بالبريد أرخص بكثير:
يمكنكم الشراء من موقع

و قد بينت أختنا (حلاوه حلوه) طريقة للشراء عن طريق مكتب أرامكـس
اهلين اختي انا اخت وليس اخ :)
طريقة الشراء :
هي لابد ان يكون لدى زوجك بطاقة فيزا او ماستر كارد
ولابد ان يكون لديه بريد في امريكا او بريطانيا
وهذا البريد يستطيع التسجيل فيه عن طريق خدمة شيب اند شب اللي تقدمه ارام ك س وفقط فرعها في حي السليمانيه بالرياض
موقع الفرع خلف السدحان شارع الثلاثين السليمانيه
الخدمه سعرها تقريباً 200 ريال بالسنه
رقم تلفون الفرع : 012886765
وهم في الفرع بيساعدون زوجك ان يستفيد من الخدمه بشكل صحيح
واذا زوجك راح لاارام ك س اطلبي يسألهم بالتفصيل
كيف يطلب عن طريق الموقع اللي فيه الادويه
وياخذ عنوان الموقع الالكتروني تبع الادويه
عشان يشرحون عليه بالظبط طريقة الطلب

خيوط الشمس
21-04-2009, 12:43 AM
ربنا لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين أختي ميلاد تذكري ان معنا رجال يكتبون معنا واشعر أن النكت تكون بأحسن من هذا ولك دعائي

بعض الناس يخفي احزانه خلف ابتسامة

أخر الاحزان
21-04-2009, 06:09 AM
أختي ميلا د خلي ايمانك بالله قوي و ذي الافكار ادعي ربي انة يصرفها عنك لانها تهلك الانسان وقال الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم لا تدعوا على انفسكم بالموت ولكن قولو اللهم أن رايت الحياة خير لي فأحييني وان رأيتها شرآ لي فأمتني
يارب ارزقنا الفرج القريب مما نحن فية

عاشقة الامومه
21-04-2009, 12:19 PM
اخوي دواء الله يرزقك الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم
و يجعل مساعدتك لنا في موازين حسناتك يارب

bochra
21-04-2009, 05:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
تزوجت منذ 7 سنوات و حالة زوجي انعدام الحيوانات المنوية حتى بعد عملية الخزعة
الحمد للله في صيف 2008 تكفلنا بطفلة عمرها 5 اشهر و لا تكفي العبارات لتفسير التغير الجذري لحياتنا منذ كفالتها في بعض الاحيان نتساءل انا و زوجي لو انجبنا اطفال هل سنحبهم مثل حبنا لها
الآن عمرها 14 شهرا و هي مالئة البيت بهجة و فرح :good
الحمد للله الحمد للله الف مرة على هذه الطفلة

البسمله
21-04-2009, 11:36 PM
اخ dawaذهبت لاشتريNSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
فقال الصيدلي ان العلبة كتب عليها الحد الأعلى للتناول حبتين فكيف انت تقول يتناول زوجي اربع حبات

وسؤال للاخت احلى حلاوه وهو كم سعر NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
من الموقع وانا بالكويت واريد معرفة طلب العلاج من الموقع في الكويت؟

ام نصار
22-04-2009, 12:26 AM
السلام عليكم يا اخواني انا عارفة اتاخرت عليكم لكن نفسيتي كانت تعبانة جدا زوجي عمل العملية ولكن ما لقو شي الحمدلله رب العالمين الا فقط خلايا الحمدلله رب العالمين وهلاء مو عارفة شو اعمل بعد العملية انصحوني شو اعمل هلاء نصحت زوجي حااليا بلحجامة

نحن فدائك يا رسول الله
22-04-2009, 01:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى ام نصار العوض فى الله..الحمد لله على السراء و الضراء...احمدى ربك...لم يأتى نصيبك بعد...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
22-04-2009, 01:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختىbochra...ربنا يجعلك الخير يا رب.. بس صدقين لو كنت كفلتى الطفله دى و هى فى مكانها كان هايكون اسلم و احسن لك و لزوجك..لأن انت مش عارفه القدر مخبى لك ايه...و اعلمىان التبنى حرمه الله عز و جل فى سورة الأحزاب..و انت ممكن تتعلقى بالطفله دى اكتر من لازم.. و البنت دى هاتفضل فى بيتك حتى تكبر ان شاء الله..نصيحه اخ لك..ان البنت دى عندما تكبرو تصل الى سن البلوغ..فهى محرمه على زوجك.. و على انها تجلس معكم فى بيت واحد..صدقينى الواحد اتعرض عليه حاجات من دى كتير..بس الواحد دايما ينظر الى الأمام...احذرى .. صدقينى انت فى خطر...و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
22-04-2009, 02:48 AM
ام نصار اللهم اجرك في مصيبتك واخلفكي خيراً منها

عليك بالاستغفار ولاتفقدين الامل ياما ناس عملو تفتيش اكثر من مره الى ان وجدو

لاتحزني دام الله معكي

حلاوه حلوه
22-04-2009, 02:50 AM

زوجي انتهى من حجامته له 3 شهور وباقي يحلل بعد اسبوعين

ادعوله انا الله يرزقه حيوانات منويه بالسائل ويفرح نظرته yarub

رهينة القيود
22-04-2009, 04:49 AM
ام نصار احمدي ربك على كل شيء اكيد فيه اصلاح

الصبر مفتاح الفرج

حلاوه حلوه يااااااااااااااااااااارب يكون التحليل نتيجه ايجابيه

مسك * الانباريه
22-04-2009, 09:11 AM
اختي ام نصار الله كريم لاتيأسي ابد كلنا مرينا بحالتك
استغفري كثيرا والله المستعان
..
اختي حلاوه حلوه الله يرزقكم من واسع فضله
..
اختي رهينه القيود شخبارك عساج بخير ليش زوجك يسوي حجامه ؟

..
اخوي حنكوش جزيت خيرا انا عارفه هذه المعلومات بس قصدي انه الان زوجي عطاه الدكتور ( اندريول ) وهو هرمون التستوتيرون هل ترى في ذلك فائة وهل قصد الدكتور رفه نسبة الهرمون اي التستيرون حتى لوشاء الله وتحسنت الخصية سيساعدها الهرمون وكما معروف في قدرته على تكوين الحيوانت المنويه
وانت وكل الاخوة والاخوات وازواجهم كم نسبة هرمون التستوتيرون عندكم ؟

..
وارجوا من الاخ دواا ان يساعدني هل نستخدم ترينتال , وها هذا كانت جميع الهرمونات مللخبطه هذا خلل كروموسومات ؟

عاشقة الامومه
22-04-2009, 01:27 PM
اخوي عبقور بسالك حللت بعد حجامة البناي ؟؟
بشرنا ودنا نفرح

sap195
22-04-2009, 02:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
تزوجت منذ 7 سنوات و حالة زوجي انعدام الحيوانات المنوية حتى بعد عملية الخزعة
الحمد للله في صيف 2008 تكفلنا بطفلة عمرها 5 اشهر و لا تكفي العبارات لتفسير التغير الجذري لحياتنا منذ كفالتها في بعض الاحيان نتساءل انا و زوجي لو انجبنا اطفال هل سنحبهم مثل حبنا لها
الآن عمرها 14 شهرا و هي مالئة البيت بهجة و فرح :good
الحمد للله الحمد للله الف مرة على هذه الطفلة

أختي .... أنصحكي أن ترضعيها من أخت زوجك ... حتى بعد ما تكبر تصير محرم للزوجك.

sap195
22-04-2009, 02:33 PM
أنا بدأت بالعلاج منذ اسبوع و كان عدد الحيوانات المنوية لا يُذكر ... أعطاني الدكتور علاج لمدة 3 أشهر و طلب مني التحليل بعد شهر .... و سوف أُوافيكم بالتفاصيل في وقته ...

و لله الحمد أحفظ القرآن كاملاً
و سأبدأ برقية نفسي أيضاً عسى الله ينفعني و إياكم.

نحن فدائك يا رسول الله
22-04-2009, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اختى عاشقه الأمومه..عامله ايه..من زمان مش دخلتى المنتدى..لعله خير ان شاء الله..ان شاااااااء الله هاحلل يوم السبت..منوى و fh ,lh ,تيسترون......دعواتكم بجد محتااااج لها اوى...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
22-04-2009, 04:34 PM
أنا بدأت بالعلاج منذ اسبوع و كان عدد الحيوانات المنوية لا يُذكر ... أعطاني الدكتور علاج لمدة 3 أشهر و طلب مني التحليل بعد شهر .... و سوف أُوافيكم بالتفاصيل في وقته ...

و لله الحمد أحفظ القرآن كاملاً
و سأبدأ برقية نفسي أيضاً عسى الله ينفعني و إياكم.
اخي طالما العدد قليل جدا
توكل على الله فيما ستفعل
و لكني انصحك نصيحة اخ بأن تجمد عينه من الحيوانات المنويه في احدى المراكز المعروفه الجيدة
حتى تكون لك ذخرا في حالة لا قدر الله حصل اي مشكله

bochra
22-04-2009, 05:10 PM
أختي .... أنصحكي أن ترضعيها من أخت زوجك ... حتى بعد ما تكبر تصير محرم للزوجك.
للاسف ا ردت ذلك لكن اخت زوجي رفضت لان زوجها لم يسمح لها بالرغم من ان لها ابن في سن ابنتي

عاشقة الامومه
23-04-2009, 12:39 AM
اخوي عبقور ندعي لكم من قلوبنا ان ربي يفرحكم بنتيجه تسركم يااااارب

الشبح ؟
23-04-2009, 03:13 AM
عبقووووووووووووووووووووووووور الله يرزقك الذرية الصالحه المعافاة يارب يكون تحليلك ايجابي انه سميع مجيب .

ولكم تحياتي

moonwalker
23-04-2009, 10:00 AM
اعزائي, هل هناك مستشفى ذكورة وعقم في الأردن, بحثت ولم أجد, جميع المستشفيات اخصائيو نساء وتوليد أو مسالك بولية؟

جرح الزمان
23-04-2009, 10:43 AM
الاخوة والاخوات الكرام
الرجاء الانتباه لحالات الصفر ان تتم المعالجة لدى اطباء ذكورة وليس دكتور انابيب ونسائية
لقد اضعنا 8 سنوات من عمرنا ونحن ننتظر خطوة في مستشفى فرح ولا فائدة لانهم نسائية ولا يهتمون بحالات الصفر وضعف الرجال ، حتى توجهنا لدكتور تناسلية وعقم واعتقد انه ذكورة والحمد لله سنبدأ معه وبإذن الله ربنا يجعل الخير فيه .

جرح الزمان
23-04-2009, 10:46 AM
moonwalker
انا ايضا اريد معرفة اذا كان هناك مختص بالاردن ، نحن مقيمين بالامارات وكنا ننزل بالاجازة على الاردن ونراجع ولا فائدة والمهم عندهم ياخذوا فلوس . ولم يخطر ببالنا ان نبحث عن دكتورة ذكورة
اذا لقيتي خبرينا

مسك * الانباريه
23-04-2009, 11:35 AM
moonwalker ,جرح الزمان
حياكم الله ’

يوجدفي مستشفى الإسراء
في شارع المللكة رانيا
في الطابق الرابع قسم خاص الامراض الذكورة واطفال
الانابيب يشرف عليه الدكتور نعيم ابو شيخه وهو اخصائي بتلك الامور وهو نشيط جدا ومتساهل وايضا مللتزم ويخاف ربه
والاجهزة وكل شي ممتاز وللعلم من تروحوا تشوفوا اللي يسركم
وتجربة زوجي معه لايمكن ان احكم من خلالها على مسيرته الطبية
ربما يكون الخلل في زوجي طبعا
لكن مااخذنا عليه انه استعجل في عملية البحث بالطريقه القديمة بدون اجهزة مكريسكوب والحجة انه خصية زوجك ربما تتلف بسبب الحرارة المتعرضه من قبل الجهاز !
وقال انه وجد حيوانات قليله لكنها غير مكتمله ووجدت حيوانين مكتمليين صغيرين لا استطيع ان اعمل بهما حقن مجهري ربما تتلف لحين ان تكملي عملية تنشيط البويضات وقال انه للتاكد سارسل العينه على معمل الانسجه وجاءت النتيجه الصاعقة انه لايوجد ولااشي
اذن يادكتور مارايك
قال والله انا متاكد اني شفت لكن القول قولهم
ولكني ساحتفظ بتلك العينه لعل الله يكتب لنا تطور علم الخلايا وتطورها واستطيع تحويلها الى حيوانت مكتمله
وبعد اسبوعين اتصلنا به ليخبرنا عن حالة العينة
قال والله انا سارميها لانه لافائدة منها بعد نتيجة العينه في معمل الانسجة !
مالحل الان يادكتور قال توكلوا على الله وارجعوا بعد سنة نعملكم تفتيش مرة اخرى ومو اكيد نلاقي حيوانات منويــــة !
قلنا طيب اعطينا علااج معين قال عادي تناولوا اي علاج فيتاميني بس !

وشاء الله ان نتعرف على الدكتور سمير حمدان في منطقة العبدلي هو صحيح دكتور نسائي بالدرججة الاولى لكن عطانا امل كبييييير وقال عشرات الحالات مثلكم اجوني وهم عملوا تفتيش ومافي اي شي لكتن بعد كورسات علاج معينه وقمت بالبحث بطريقة FNI وهي خطرة نوعا ما لكنها افضل باضعاف في فرص الايجاد لانها تدخل لداخل الخصيه والحين ماااشين على علاجه ومعاه ونتصل بين فترة واخرى
والحمدلله على كل حال
الله يوفقكم ويرزقكم

مسك * الانباريه
23-04-2009, 11:39 AM
اخي عبقور الله يرزقك ويارب تكون النتيجه مرضية لنا ولكم يارب

بس ممكن تقولي مرة قريت انه اذا كانت جميع الهرمونات مللخبطة هذا يعني خلل كروموسومات صحيح ؟

وانت كيف نسبة هرمون لالتستيرون عندك
واف اس اتش
وايش اخذت لهم من علاج هرموني

جرح الزمان
23-04-2009, 12:06 PM
شكرا لكي مسك الانبارية وبارك الله فيكي ورزقكي الله الذرية الصالحة واياكي عاجلا بإذن الله
نحن بدأنا بالعلاج عند دكتور بالامارات رغم انه غالي جدا ولكن ما باليد حيلة وننتظر الفحوصات ان شاء الله وبعدها بنشوف شو بيصير معنا .
بالنسبة لسؤالك عن الكروموسومات فليس شرط اذا كانت الهومونات ملخبطة يكون الكروموسومات فيه مشكلة .
وان شاء الله يكون طبيعي عند زوجك

عاشقة الامومه
23-04-2009, 01:28 PM
اختي مسك اي الدكتورين افضل من ناحية تجربتك ؟؟