المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 [12] 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107

nour_79
18-03-2009, 07:54 AM
اخى دواا مشكور على ردك أنت والاخت رنين العبرة
انا مش عارفة اقول لك أيه انا دموعى بتسبقنى
اناعايشة فى دولة اجنبية لوحدى بعيد عن اهلى
حتى الشكوى مفيش حد يسمعها منى لما أتخنقت
أنا الاول كنت فاكرة ان أنا فى حاجة علشان كده انا مش بكون حامل
والحقيقة أنى سليمة لما رحت للدكتور طلب من جوزى تحليل سائل منوى
وقالى نحاول نزود فرص الحمل اخد كلوميد وانا مفيش عندى مشاكل فى التبويض
8 شهور باخد كلوميد اتعب واتالم وانام فى السرير
وطعبا كرامة الرجل الشرقى مش ممكن يكون هو السبب فى عدم الأنجاب
مر سنة كاملة من يوم ما رحنا للدكتور
وسنتين على جوزانا وهو مش فى دماغه
حتى ثمن التحليل مش عايز يسال عليه
المهم راح وعمل التحليل وطبعا الكارثة صفر حيوانات منوية
وعرف النتيجة وبعدين مش بيعمل حاجة
بعدها ب خمس شهور انا اتصلت بدكتور واخدت ميعاد
وهو ده اللى قال نعمل عينة ولو مفيش حيوانات يبقى خلاص
ومر شهرين ومش بيعمل حاجة
علشان كده انا قلت مش لازم العينة وكفاية تعب اعصاب وحرقة دم
حتى الفيتامينات اللى بشوفها فى المنتدى مقدرش أجيبها لان هنا لازم أذن من الدكتور
انا عمرى دلوقتى 29 سنة و هو 43 كل حاجة مش بيعملها الا بعد الحاح منى مليون مرة
يعنى المفروض اشوف حد تانى اتجوزه حتى اذا كان نصيبى تانى انه يكون مش بيخلف
أعتقد انه سوف يسعى للعلاج بنفسه
ساعات بحس ان جوزى انانى عرف انه مش بيخلف وعارف ان انا مش هسيبه
خلاص بقى مش دماغه حاجة
انا اسفه كتبت كثير اكيد كل اللى موجودين اتخنقوا منى
انا اسفه بس انا والله مش عارفة اعمل ايه

رنين العبرة
18-03-2009, 08:06 AM
اخي عبقور لا والله بالع** حياك اي وقت متى ما حبيت تسال اسال
لا ماله موعد محدد لنا قال لنا في حجامات للامراض المستعصية تحتاج تكون في الشهر العربي اما هالحجامة تنعمل اي وقت وما بين الحجامة الاولى والثانية اسبوعين مع عسل مخلوطة بالاعشاب مرتين باليوم مرة عالريق ومرة بليل وسبع ثمرات يطلع النواه منها مع معلقة صغيرة يعبي فيها من بودرة الجنسنغ مع دهان وقت النوم
الحجامة الثانية عطانا بودرة مطحونة ما ادري ايش هي بظبط لان ما عليها اسم
الحجامة الثالثة بعد اسبوع من الثانية بالضبط وقال لنا بعد اسبوعين سووا تحليل
كلفنا الحجامة مع العلاج 150 دينار كويتي

انت خذيت الموعد في اي منطقة لان له 3 افراع الفحيحيل والمنقف وحولي ؟؟

رنين العبرة
18-03-2009, 08:08 AM
اختي رهينة القيود موفقة انشاء الله حاولي قبل ما تروحون العملية تقرين سورة البقرة ترى سرها ومفعولها عجيب والله يفرح قلبج وتعالي بشرينا لا تخلينا على اعصابنا

اختي نور صباح الخير حبيبتي هونيها وتهون وانشاء الله ما يصير الا كل الخير

dawa
18-03-2009, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال زوجي قبل سنه ونص حلل بمركز سمير عباس

TESTOSTERONE 8.51

وحلل بمركز ثاني قبل سنه وهذي النتيجه يعني طبيعي ام نازل ام مرتفع

TESTOSTERONE 457.29 ng/dl

ردووووووووو علي

أختي الكريمة
كما أن الميل الواحد يساوي 1.6 كيلومتر
هناك مقياسين لهرمون التستوستيرون هما:
المقياس الأول:
nanograms per deciliter : ng/dl
و المستوى الطبيعي للتستوستيرون الكلي.. العينة الصباحية..عند الرجل البالغ:
Total testosterone - morning sample : 300 – 1000 ng/dl
المقياس الثاني:
nano-moles per Liter : nmol/L
Total testosterone - morning sample : 10.4 – 34.7 nmol/L

بعض المختبرات يعتمدوا المقياس الأول و البعض الآخر يعتمدوا الثاني..
و عندما نقوم بترجمة ما كتبتي لمقياس واحد على اعتبار أن المقصود هو(Total testosterone) وأن عينة الدم التي أعطاها هي في الفترة الصباحية
زوجك قبل سنه ونص حلل بمركز سمير عباس
TESTOSTERONE 8.51

يبدوا أنهم يستخدمون المقياس الثاني:
8.51nmol/L = 245.4 ng/dl
TESTOSTERONE 15.86 nmol/L=457.29 ng/dl
هذا يعني أنه كان منخفض عن الطبيعي ثم إرتفع إلى المستوى الطبيعي بين 300 و ال 1000

أرجو التحقق من أوراق الفحوصات Total testosterone و التأكد من ورقة سمير عباس أنها nmol/L
السؤال الذي يطرح نفسه: ما الذي تغير في فترة ال 6 أشهر أي هل كان يأخذ علاج معين و ما هو؟

dawa
18-03-2009, 01:54 PM
اخي دوى بما انك مثل حالة زوجي كنت مصاب بالنكاف
هل عملت خزعه وحصلت حيوانات منويه ام لم تعملهااا ؟؟
وهل حجم الخصيه عندك صغيره ؟؟
حجم الخصيتين أصغر من الطبيعي
و عملت عملية TESE بدون أي دواء قبلها و لم يجدوا حيوانات منوية مكتملة.. و عملت TESE مرة أخرى بعد إبر التحفيز و كذلك وجدوا أن الحيوانات المنوية لا يكتمل نموها في العينات التي أخذوها.. أخبرتني زوجتي أن صديقاتها أخبروها أن الطبيب في مركز الإخصاب إخترع دواء جديد و أن هناك أناس استفادوا منه.. ذهبت فورا الى الطبيب و اذا بالدواء هو مجموعة فيتامينات مشابهة للتي آخذها منذ شهر 12 سنة 2008 . و أخبرني أن استمر لمدة 3 أشهر بعد ذلك قال لي أن العمليات التي مررت بها هي من سطح الخصية و ليس من داخلها.. فأخبرته بأن هذه خطرة لأنها بالإبرة.. قال لي أن نسبة الخطورة ليست كبيرة..
أنا ناوي أستمر على الفيتامينات و المعادن و الأسيتل كارنتين حتى أكمل 8 أشهر و إذا لا سمح الله لا يوجد أي تقدم في السائل المنوي.. أصلي الإستخارة قبل عملية ال FNA و إنشاء الله لا نضطر إلى إجراء أي عملية.. أسأل الله الذي يرزق من يشاء بغير حساب أن يرزقكم و يرزقنا الذرية الطيبة برحمته التي وسعت كل شيء.yarub

حنكوووش
18-03-2009, 02:10 PM
حجم الخصيتين أصغر من الطبيعي
و عملت عملية TESE بدون أي دواء قبلها و لم يجدوا حيوانات منوية مكتملة.. و عملت TESE مرة أخرى بعد إبر التحفيز و كذلك وجدوا أن الحيوانات المنوية لا يكتمل نموها في العينات التي أخذوها.. أخبرتني زوجتي أن صديقاتها أخبروها أن الطبيب في مركز الإخصاب إخترع دواء جديد و أن هناك أناس استفادوا منه.. ذهبت فورا الى الطبيب و اذا بالدواء هو مجموعة فيتامينات مشابهة للتي آخذها منذ شهر 12 سنة 2008 . و أخبرني أن استمر لمدة 3 أشهر بعد ذلك قال لي أن العمليات التي مررت بها هي من سطح الخصية و ليس من داخلها.. فأخبرته بأن هذه خطرة لأنها بالإبرة.. قال لي أن نسبة الخطورة ليست كبيرة..
أنا ناوي أستمر على الفيتامينات و المعادن و الأسيتل كارنتين حتى أكمل 8 أشهر و إذا لا سمح الله لا يوجد أي تقدم في السائل المنوي.. أصلي الإستخارة قبل عملية ال FNA و إنشاء الله لا نضطر إلى إجراء أي عملية.. أسأل الله الذي يرزق من يشاء بغير حساب أن يرزقكم و يرزقنا الذرية الطيبة برحمته التي وسعت كل شيء.yarub

بالع** ال TESE افضل و نسبة الحصول فيها على حيوانات منويه اعلى كتير من ال FNA لاسيما لو microdissection TESEيعني باستخدام الميكرسكوب
التانيه تكلفتها اقل و اسهل بكتير و معدش كتير بينصحوا بيها و بيلجأ الى TESE مباشرةً بدل تضييع الوقت

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2009, 02:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختىرنين العبرة جزاك الله كل خير ورزقك ورزقنا الذريه الصالحه ان شاء الله عاجل و ليس اجل.. انا حجزت عنده فى المركز اللى بالمنقف... بس انا عايز اسال سؤال دلوقتى .. انا باخد اعشاب حراز.. هاينفع اخد ده مع ده.. يعنى البودر اللى انت بتقولى عليه ده و مش عارفه اسمه.. ده لونه كريمى تقريبا .. ده طلح النخل.. و انا باخد منه مرتين يوميا من اعشاب حراز.. طب اعمل ايه دلوقتى... طب هو بيوفرلى الكاسات اللى بيسحب بها الدم اثناء الحجامه فى المركز ولا انا بشتريها من برة .. وفيه امان عنده فى المركز فى استخدام ادوات الحجامه و نظافتها .. و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين..

dawa
18-03-2009, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيفكم عاملين ايه...انا لسه حالا جاى من عند حراز من القاهرة.. و قالى انى لازم اتابع معاه الشهرين اللى جايين دول زى ما انا بالظبط... وربنا يسهل.. اختى رنين العبرة .. انا اسف هتقل عليكى... هى الحجامه عند الشيخ ابو محمد البناى لها مواعيد مرتبطه بالشهر العربى.. ولا فى اى وقت كده انت كلمتيه و حجزت معاه راح قايلك تعالوا بكرة و لا حدد ميعاده على الشهر العربى...و كام جلسه زوجكك اتحجم فيها.. و الحجامه دى اخدت وقت اد ايه شهرين ولا شهر ونص...واتكلفت كام عمليه الحجامه كلها من اول ما بداتوا لغايه لما انتهيتوا... وربنا يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه المعافاه السليمه...معلش طولت عليك... و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
أخي عبقور..
قال عليه الصلاة و السلام: (الدين النصيحة)..
من منطلق حبي لك أخي وحرصي على مصلحة و منفعة جميع الإخوة و الأخوات هنا في المنتدى.
أنا لا أنصحك أن تذهب من بلد الى بلد من أجل أن تعمل حجامة عند شخص معين..
أخي الحجامة وضحها لنا النبي عليه السلام و هي بسيطة و هناك الكثيرالكثير من المختصين قريبين منك و من سكنك و يقومون بالحجامة من نفس الأماكن.
أخي لا أعتقد أن الحجامة عند الشيخ البناي تختلف عن غيره و لو بنسبة 1 بالمئة
و الحجامة ذات منفعة كبـيــــرة لحالات الصفر
عليك بإستشارة أبوسراقة (http://tabeebe.com/vb/member.php?u=2139) الموجود هنا في المنتدى..

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2009, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى رهينه القيود.. ان شاء الله خير.. و ان شاء الله هاتكتبى و انت كل فرحه.. انهم لاقوا حيوانات منويه.. و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
18-03-2009, 02:37 PM
اخوي عبقور اولا معاي لك رسالة من الاخت متزوجة وحائرة تسلم عليك وتسلم على كل الي بالمنتدى وتقول ان المنتدى ما يفتح معاها ولا تدري ايش السبب المهم تقول لك كم وصل وزنك بعد الرجيم حابه تعرف اخبارك يعني وانك ما تسوي تحليل كل فترة عشان ما تنصدم

بالنسبة لسؤالك لي اهو يوفر لك كل ادوات الحجامة وبالنسبة لموضوع الاعشاب قبل كل شي انت تكلم معاه قول له انا استخدم علاج من مصر لان اهو اعتقد ان كل اعشابة منا لصين يجيبهم وبالنسبة للبودرة والله ما عندي فكرة بالظبط شنو اسمها لانها اول مرة تمر علي عطانا اياها في علبة صغيرررررة وايد لمدة اسبوع من ثاني حجامة قاله تجي الاسبوع الجاي للحجامة الثالثة وانت مخلصها

dawa
18-03-2009, 02:50 PM
بالع** ال TESE افضل و نسبة الحصول فيها على حيوانات منويه اعلى كتير من ال FNA لاسيما لو microdissection TESEيعني باستخدام الميكرسكوب
التانيه تكلفتها اقل و اسهل بكتير و معدش كتير بينصحوا بيها و بيلجأ الى TESE مباشرةً بدل تضييع الوقت
كيف حالك يا أخي حنكوش..عندي طلب منك أن تقرأ مشاركاتي التي أسهبت فيها في الشرح عن العمليات التي تجرى لإستخلاص الحيوانات المنوية من الخصية.. حتى أن عندي أفلام فيديو مطولة عن هذه العمليات و أعرف التفاصيل المملة للعمليات و لا أحب أن أشاهدها كثيرا لأنها مثل فيلم رعب بالنسبة لي..
أرجو منك أن لا تجاوب قبل أن تقرأ مشاركاتي.. أنا ربما قرأت عن الموضوع مئات الساعات!!!
بإختصار شديد: طبعا ال Micro TESE هي الأفضل و لكن لماذا الأفضل؟ من ناحية السلامة بالدرجة الأولى و من ناحية أن كمية العينة المستأصلة أقل و بالتالي أفضل من العينات الأكبر و من ناحية أنهم يختارون الأنابيب التي يتوقعون أن فيها انتاج.. و كل هذا فقط من سطح الخصية.
و لكن إذا أجريت أكثر من عملية من سطح الخصية بدون نتيجة.. و كان هناك احتمالية أن يكون انتاج في داخل الخصية فما المانع من المحاولة اذا كان الخطر ليس كبيرا..
أخبرني الطبيب أنهم عادوا الى استخدام هذه الطريقة حديثا في حالة فشل ال TESE ربما تشاهد هذا الكلام بعد فترة على الإنترنت.

dawa
18-03-2009, 03:16 PM
اخى دواا مشكور على ردك أنت والاخت رنين العبرة

انا مش عارفة اقول لك أيه انا دموعى بتسبقنى
اناعايشة فى دولة اجنبية لوحدى بعيد عن اهلى
حتى الشكوى مفيش حد يسمعها منى لما أتخنقت
أنا الاول كنت فاكرة ان أنا فى حاجة علشان كده انا مش بكون حامل
والحقيقة أنى سليمة لما رحت للدكتور طلب من جوزى تحليل سائل منوى
وقالى نحاول نزود فرص الحمل اخد كلوميد وانا مفيش عندى مشاكل فى التبويض
8 شهور باخد كلوميد اتعب واتالم وانام فى السرير
وطعبا كرامة الرجل الشرقى مش ممكن يكون هو السبب فى عدم الأنجاب
مر سنة كاملة من يوم ما رحنا للدكتور
وسنتين على جوزانا وهو مش فى دماغه
حتى ثمن التحليل مش عايز يسال عليه
المهم راح وعمل التحليل وطبعا الكارثة صفر حيوانات منوية
وعرف النتيجة وبعدين مش بيعمل حاجة
بعدها ب خمس شهور انا اتصلت بدكتور واخدت ميعاد
وهو ده اللى قال نعمل عينة ولو مفيش حيوانات يبقى خلاص
ومر شهرين ومش بيعمل حاجة
علشان كده انا قلت مش لازم العينة وكفاية تعب اعصاب وحرقة دم
حتى الفيتامينات اللى بشوفها فى المنتدى مقدرش أجيبها لان هنا لازم أذن من الدكتور
انا عمرى دلوقتى 29 سنة و هو 43 كل حاجة مش بيعملها الا بعد الحاح منى مليون مرة
يعنى المفروض اشوف حد تانى اتجوزه حتى اذا كان نصيبى تانى انه يكون مش بيخلف
أعتقد انه سوف يسعى للعلاج بنفسه
ساعات بحس ان جوزى انانى عرف انه مش بيخلف وعارف ان انا مش هسيبه
خلاص بقى مش دماغه حاجة
انا اسفه كتبت كثير اكيد كل اللى موجودين اتخنقوا منى
انا اسفه بس انا والله مش عارفة اعمل ايه

1-أختي عليك بمصادقة الصالحات سواء على الواقع أو على الإنترنت..
2-أكثري من ذكر الله و الصلاة على النبي عليه السلام.. حتى و أنت في الدورة..
لأنه.. (ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
3-إذا كان أهلك بعيدين عنك فإن ربك الله قريب فأطلبي من الله و أكثري من دعائه. قال تعالى:
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ
4-أختي أكيد أن زوجك يريد أن تكون له ذريه. و لكنه ربما يكون واجه طبيب من المحبطين و صدمه و جعله يعتقد أن لا أمل لديه مهما أخذ من العلاجات..
5-هذا زوجك تكلمي معه بلطف و حنان و بالكلمة الطيبة و شجعيه و أطلعيه على أنه يوجد أمل إن شاء الله.. إذا اقتنع أن هناك أمل إنشاء الله يباشر في العلاج..
قال تعالى: (وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ )
6- تابعي الكتابة لنا و اطلاعنا على أخبارك

جرح الزمان
18-03-2009, 03:31 PM

انا حالتي تماما كحالة امولة

هل من جديد ؟ هل من احد تحسنت حالته من الصفر واستطاع ان يعمل طفل انابيب او حقن مجهري ونجحت معه

الرجاء الرد
شكرا للجميع
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين yarub

عاشقة الامومه
18-03-2009, 04:44 PM
اختي رهينة القيود ادعي لك من كل قلبي ان باذن الله يحصلون حيوانات منويه تفائلي خير وفالكم العافيه ان شاءالله

عاشقة الامومه
18-03-2009, 04:48 PM
اخوي دواء الف شكر على ردك وجعله الله في موازين حسناتك
خبرنا بكل جديد مانستغني عن نصايحك الله يرزقك الذريه الصالحه ياارحم الراحمين

عاشقة الامومه
18-03-2009, 04:50 PM
اختي نورس الله يفرج كربتك وكربتي وكل مسلم ياحيي ياقيوم
ادعي ربك بقيام الليل ان ربي يسخر زوجك للعلاج وان شاءالله باذن الله تحصلون حيامن بعملية الخزعه تفائلي خير وربك كريم مايضيع احد

عاشقة الامومه
18-03-2009, 04:52 PM
اختي جرح الزمان الله يرزقنا حيوانات منويه ونقدر نسوي تلقيح يارب ترحم ضعفنا
اعرف وحده بمنتدى ثاني رزقها ربي من بعد الحقن المجهري وهي مثل حالتنا

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2009, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخى العزيز دواااااااااا..على فكرة انا عملت حجامه قبل كده 3 مرات هنا فى مصر.. بس كانت كده عاديه.. اللى هى بالظهر و السنه و كانت اسفل الظهر.. و الكتف بس كده.. وانا ان شاء الله رايح الكويت لسبب تانى ان شاء الله ربنا يوفقنى فيه من عنده.. فلما كل حاجه اتجمعت كده قولت ازور الشيخ محمد.. و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2009, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى رنين العبرة... سلملنا على الخت متزوجه حائرة.. وقولى لها لو يئست من عنليه الدخول تعمل عضويه جديده باسم جديد زى ما انا عملت كده...مثلا تكتب المتزوجه.. او الحائرة المتزوجه.. كده يعنى و بلغيها سلامى.. و سالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2009, 05:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..و الله اختى عاشقه الأمومه منورة المنتدى.. انتم ليه بتغيبوا اوى كده..خليكم على المنتدى على طول.. بلاش تقطعوا...ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2009, 05:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. و الله انا اللى خايف.. انى لما اروح ان شاء الله الكويت و اجى ادخل المنتدى.. مش ينفع ادخل.. مع انى بدخل باسمى و الباص ورد بتاعى.. بس للاسف مش بيرضى يدخلنى .. ربنا يستر... لو اتاخرت عليكم من هناك مش تقلقوا على..ربنا معاى ان شاء الله.. و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
18-03-2009, 10:36 PM
تروح وترجع بسلامة انشاء الله لا تقدر تدخل من الكويت على طول يفتح وياك المنتدى
وانشا ءالله ترجع بنتيجة مرضية من الكويت وتكون دخلتك علينا خير انشاء الله

مسك * الانباريه
18-03-2009, 11:33 PM
جزاك الله خيرا اخي دواا وبارك الله فيك ورزقك بالذرية الصالحه المعافاة عاجلا غير اجل ولنا عودة معك بعد نتائج التحاليل ,,
ولجميع الاخوة والاخوات
حياك الله اخي عبقوور وربي يوفقك بس ترى الحجامه مايبيلها تسافر ! لابد ان مصر فيها الكثير من المحجمين وفق السنة والله يسهل امرك ويرزقك

اختي رهينة القيود لابأس وبعون الله الواحد القهار بتلاقوا حيوانات تكفي لعشرة توائم يااارب

عاشقة الامومه
18-03-2009, 11:40 PM
اخوي عبقور النور نوركم الله يخليكم ويوفقكم ويرزقكم يارب
والمنتدى اول مااصحى بسرعه ادخله وقبل انوم ادخله ووقت ماافضي ادخله اذا مادخلته احس ناقص شي بحياتي

نحن فدائك يا رسول الله
19-03-2009, 01:17 AM
يااااااااااارب ارضى عن عبادك انهم مسااااكين محتااااجين فارزقهم ... كل شىء بيدك انت و ليس بيد غيرك.. يااااااا ماااالك الملك.. عفوك ورضااااك عنا جميعا.. انت مولنا..فرزقنا و انصرناااا وا عطيناااااااااا..ففرج عنا همومنا و تقبل منا دعائناااااا...و فك عناااا كربتناااا...و كن معنااااا ولا تكن علينااااا... ياااااااااااوهااااااااب يااااااااااارزااااااااق

حلاوه حلوه
19-03-2009, 01:49 AM
اخي دوى

المقياس الاول بمسير عباس
8.51nmol/L TESTOSTERONE

والثاني TESTOSTERONE 457.29 ng/dl

وسألته قال قبل التحليل الثاني ب4 شهور كان يدق ابر معطيه الدكتور في الاسبوع مره لمدة شهرين مايعرف وش نوعية الابر يقول مدري

ويقول استمريت شهرين وحللت صفر

بعدين بعد شهرين حلل هرمونات من جديد

يعني الهرمون قبل كان موب طبيعي وصار طبيعي ؟؟

وهل هرمون التسترون له دخل باانتاج الخصيه لااني ماعرف بهالامور ياليت تشرحلي اكثررررررر

حتى هرمون fsh كان 20 بالتحليل الاول وصار 16 بالتحليل الثاني

dawa
19-03-2009, 03:28 PM
اخي دوى
المقياس الاول بمسير عباس
8.51nmol/l testosterone

والثاني testosterone 457.29 ng/dl

وسألته قال قبل التحليل الثاني ب4 شهور كان يدق ابر معطيه الدكتور في الاسبوع مره لمدة شهرين مايعرف وش نوعية الابر يقول مدري

ويقول استمريت شهرين وحللت صفر

بعدين بعد شهرين حلل هرمونات من جديد

يعني الهرمون قبل كان موب طبيعي وصار طبيعي ؟؟

وهل هرمون التسترون له دخل باانتاج الخصيه لااني ماعرف بهالامور ياليت تشرحلي اكثررررررر

حتى هرمون fsh كان 20 بالتحليل الاول وصار 16 بالتحليل الثاني

أختي الكريمة

كما أن الميل الواحد يساوي 1.6 كيلومتر
هناك مقياسين لهرمون التستوستيرون هما:
المقياس الأول:
nanograms per deciliter : Ng/dl
Total testosterone - morning sample : 300 – 1000 ng/dl
المقياس الثاني:
nano-moles per liter : Nmol/l
Total testosterone - morning sample : 10.4 – 34.7 nmol/l

بعض المختبرات يعتمدوا المقياس الأول و البعض الآخر يعتمدوا الثاني..
و عندما نقوم بترجمة ما كتبتي لمقياس واحد على اعتبار أن المقصود هو(total testosterone) وأن عينة الدم التي أعطاها هي في الفترة الصباحية
زوجك قبل سنه ونص حلل بمركز سمير عباس
testosterone 8.51

يبدوا أنهم يستخدمون المقياس الثاني:

8.51nmol/l = 245.4 ng/dl

testosterone 15.86 nmol/l=457.29 ng/dl

هذا يعني أنه كان منخفض عن الطبيعي ثم إرتفع إلى المستوى الطبيعي بين 300 و ال 1000

أرجو التحقق من أوراق الفحوصات total testosterone و التأكد من ورقة سمير عباس أنها nmol/l
السؤال الذي يطرح نفسه: ما الذي تغير في فترة ال 6 أشهر أي هل كان يأخذ علاج معين و ما هو؟

أختي حلاوة حلوة
اذا كان أخذ إبر فهي على الأغلب إبر هرمونية لتحفيز انتاج الحيوانات المنوية و تحفيز انتاج التستوستيرون.. و بالتالي عند عمل فحص هرمونات يكون ال fsh و ال lh قد نزل مستواه و يكون التستوستيرون قد ارتفع مستواه. و كان من الممكن أن يكون تحليل السائل المنوي يحتوي على حيوانات منوية.
تكون النتائج في أحسن مستوياتها بعد 3 أشهر من بداية أخذ الإبر.. ثم تبدأ النتائج تخف لعدة أشهر بعد التوقف عن أخذ الإبر.. حتى تعود الى مستواها التي كانت عليه قبل أخذ الإبر..
التستوستيرون هو هرمون الذكورة و هو عامل أساسي في تكوين و نضج الحيوانات المنوية...
إذا ممكن إعملوا فحوصات جديدة لمعرفة القيم في الوقت الحالي.

نحن فدائك يا رسول الله
20-03-2009, 04:28 PM
دعوااااااتك جميعااااااااا لى انا بجهز نفسى للسفر غدا ان شاء الله... اسالكم الدعاااااااااااء... اقسمت عليكم... الدعاااااء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الواااااارثين

حلاوه حلوه
20-03-2009, 05:05 PM
اخي عبقور

الله يشفيك يارب وتستفيد من السفره يارب

لاتنسى الدعاء في وقت السفر

خيوط الشمس
20-03-2009, 05:10 PM
دعوااااااتك جميعااااااااا لى انا بجهز نفسى للسفر غدا ان شاء الله... اسالكم الدعاااااااااااء... اقسمت عليكم... الدعاااااء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الواااااارثين
الله يسهلك ان شاء الله ويردك سالم غانم ويجعل لك من همك فرجا عاجل قريب آمين

dawa
20-03-2009, 09:59 PM
عن سالم بن عبد الله بن عمر أن عبد الله بن عمر رضى الله عنهما كان يقول للرجل إذا أراد سفرا : ادن منى حتى أودعك كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يودعنا فيقول : " استودع الله دينك و أمانتك و خواتيم عملك "
و أنا لا يسعني إلا أن أقول كما كان يقول حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم..
نستودعك الله دينك وأمانتك و خواتيم عملكyarub

مسك * الانباريه
20-03-2009, 11:29 PM
في وداعة الرحمن اخي عبقوور
ويااارب تحصل اللي تريده ويرزقك الباري من حيث لاتحتسب امين

عاشقة الامومه
20-03-2009, 11:51 PM
اخوي عبقور تروح وترجع بالسلامه
الله يكتب لك الشفاء ولا يردك خايب ياحيي ياقيوم
فالك الشفاء

الأموره
21-03-2009, 01:14 AM
اخي عبقور الله يرزقك الذريه الصالحه في القريب العاجل انه قادر على كل شئ

حنكوووش
21-03-2009, 04:12 AM
كيف حالك يا أخي حنكوش..عندي طلب منك أن تقرأ مشاركاتي التي أسهبت فيها في الشرح عن العمليات التي تجرى لإستخلاص الحيوانات المنوية من الخصية.. حتى أن عندي أفلام فيديو مطولة عن هذه العمليات و أعرف التفاصيل المملة للعمليات و لا أحب أن أشاهدها كثيرا لأنها مثل فيلم رعب بالنسبة لي..
أرجو منك أن لا تجاوب قبل أن تقرأ مشاركاتي.. أنا ربما قرأت عن الموضوع مئات الساعات!!!
بإختصار شديد: طبعا ال micro tese هي الأفضل و لكن لماذا الأفضل؟ من ناحية السلامة بالدرجة الأولى و من ناحية أن كمية العينة المستأصلة أقل و بالتالي أفضل من العينات الأكبر و من ناحية أنهم يختارون الأنابيب التي يتوقعون أن فيها انتاج.. و كل هذا فقط من سطح الخصية.
و لكن إذا أجريت أكثر من عملية من سطح الخصية بدون نتيجة.. و كان هناك احتمالية أن يكون انتاج في داخل الخصية فما المانع من المحاولة اذا كان الخطر ليس كبيرا..
أخبرني الطبيب أنهم عادوا الى استخدام هذه الطريقة حديثا في حالة فشل ال tese ربما تشاهد هذا الكلام بعد فترة على الإنترنت.

و الله انا دي بالنسبالي معلومه جديدة جدا

ارجو مزيد من التوصل مع حضرتك
ممكن يكون كلام الطبيب دة سليم و يكون في و لو بريق امل
ياريت اعرف من حضرتك هو مين و مكانه في مصر

و جزاكم الله خيرا مقدما

رهينة القيود
21-03-2009, 06:58 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

انا رجعت وعندي اخبار حلوه :good

عبقور تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله حبيت ادعيلك بس

والله يطمن قلبك مثل ما طمئن قلبي

رهينة القيود
21-03-2009, 07:00 AM
هلا وغلا بأحلى اعضاء المنتدى

مشكورين 1000000000000 على الدعاء والسؤال عني قرائت اردودكم وانا سعيده والفرحه والدنيا مو سايعتني

الحمد لله حبيت اطمنكم ان سوينا عمليه الخزعه وحصلو عدد كافي من الحيوانات المنويه

والدكتور اخذ عينة من نسيج الخصيه وبحلللها عشان يعرف اذا هو انسداد او **ل في الخصيه

والكتور فرحني واجد وقال انه متفائل كثير وممكن العلاج يستغرق من سته شهور الى سنه الحمد لله:o

حبيت اطمنكم بعد ثلاث ايام من التعب والمعناه ربي فرح قلبي وجت النتائج حلوه;)

وعقبال الكل يارب وان شاء الله كلنا نحمل هالشهر

انا من اسبوع الجاي ببدا اطفال انابيب وقال الدكتور تستغرق سته اسابيع

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثينyarub

dawa
21-03-2009, 10:59 AM

مشكورين 1000000000000 على الدعاء والسؤال عني قرائت اردودكم وانا سعيده والفرحه والدنيا مو سايعتني

والدكتور اخذ عينة من نسيج الخصيه وبحلللها عشان يعرف اذا هو انسداد او **ل في الخصيه

والكتور فرحني واجد وقال انه متفائل كثير وممكن العلاج يستغرق من سته شهور الى سنه الحمد لله:o

ما شاء الله تبارك الله... بارك الله لكم و سهل لكم بقية الطريق و رزقكم من واسع فضله...
اللهم فرّح بقية إخواني و اخواتي..yarub

رنين العبرة
21-03-2009, 01:29 PM
رهينة القيووود الف الف مليون مبروك والله فرحتيني ياقلبي الله يتمم لكم على خير وعقبال ما تسمعي خبر حملج يارب العالمين

كل حلمي نونو
21-03-2009, 01:36 PM
ألف مبروك رهينة القيود وماشاء الله تبارك الله
الله يتمم لك بالخير ويفرحك ويفرحنا كانا بالذرية الصالحه يارب العالمين
بس حبيت أعرف كيف كان مستوى الهرمون عند زوجك وهل كان فيه ضمور وهل أستخدمتم أي علاج؟؟

رنين العبرة
21-03-2009, 01:49 PM
اي والله يا اختي رهينة ياريت تكتبي لنا موضوع زوجج من شنو كان يعاني عشان الكل يستفيد من تجربتكم وشنو نوع العلاج الي استخدمه

حلاوه حلوه
21-03-2009, 02:10 PM
ماشاء الله تبارك الله
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك رهينه فرحتيني

عقبال زوجي يارب يحصلون ان سوينا خزعه yarub

خيوط الشمس
21-03-2009, 02:46 PM

الف مليووووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووووووك والله يتمم فرحتكم بذريه صالحه نافعه آمين

عاشقة الامومه
21-03-2009, 04:01 PM
اختي رهينة القيود الف الف الف مبروك على النتيجه المفرحه وعقبال الحمل ان شاءالله
اختي مين الدكتور الي رحتو له ؟؟؟

saaly
21-03-2009, 05:32 PM

الف مبروك حبيبتى انا مابدخل كتير على المنتدى لاكن متابعه معكم وفرحتلك كتيييييييييييير وحبيت اباركلك لهالنتيجه الرائعه الى توصلتولها برضى من الله عليكم وانشاء الله تحملى عن قريب وبتوائم ويملو حياتك باقرب وقت انه على كل شىء قديرyarubyarub

الأموره
21-03-2009, 05:43 PM
الف مليون مبروك اختي رهينةالقيود على النتيجه المفرحه وان شاء الله تبشرينا بخبر حملك قريب

نووور2007
21-03-2009, 07:47 PM
مشاء الله اختي رهينة الله يبارك لكم وييسر اموركم

حلاوه حلوه
22-03-2009, 12:20 AM

عندي سؤال تكفون جاوبوني عليه

الدكتور ياسر الخياط للذكوررررره اللي بمركز سمير عباس الرياض

زيــــــــــــــن للأنعدام ام لاا ؟؟؟؟؟

لاانا ودنا نكمل معه ونسوي خزعه جاوبوني تكفووووووون

مس زوزو
22-03-2009, 01:25 AM
مرحبا اختي رهينه الف الف مبروك ع النتيجه وعقبال الفرحه تعم كل الموجودين
اخي عبقور الله بحفظك وترد بالسلامه ويفرح قلبك
اخواني واخواتي الموجودين شنو الفرق بين عينه من الخصيه والخزعه بالمجهر
وشنهي اخر اخبار الاخلايا الجذعيه

لهفة حنين
22-03-2009, 01:35 AM
الف مبرووووووووووووك اختي رهينه على هالنتيجه الطيبه والله يفرح قلبك وعقبال مانفرح كلنا يارب
بس اختي الله يعافيك ممكن اعرف حاله زوجك بالظبط هل يعاني من انعدام تام للحيوانات في الخصيه
وايش استخدمتوا وطلعت بهذه النتيجه ماشاء الله <<<شاكره لك اختي ومقدره

nour_79
22-03-2009, 02:14 AM
10000000000000000 مليون مبروك رهينة القيود
والله انتى رجعتى لى الأمل
ربنا يكمل لك على خير وتشوفى اولادك فى حضنك
بس لا تنسى تكتب لنا عن طريقة علاج زوجك

والأخوات عاشقة الأمومة و رنين العبرة شكرا لكم على مواساتى

والأخ عبقور مشكور على رسالتك لى و ان شاء ترجع من السفر بعد تحقيق ما تتمناه

والأخ دواا مشكور على كلامك لى والله حسيت انى مش لوحدى

مشكورين يا جماعة 1000000000000000000000 شكر

المتوكل على رب العباد
22-03-2009, 02:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الف مبروك اختي رهينه القيود الله يفرحنا ويفرحكم بالحمل انشالله
انا عضو سابق حاولت الدخول بالاسم القديم لم استطيع لاني حديث العهد بالانترنت مع خالص شكري للاخ دوا على شرحه تفاصيل الدخول لكن لم استطيع
اخوكم احلم بالابوه

dawa
22-03-2009, 09:45 AM
10000000000000000 مليون مبروك رهينة القيود

والله انتى رجعتى لى الأمل
ربنا يكمل لك على خير وتشوفى اولادك فى حضنك
بس لا تنسى تكتب لنا عن طريقة علاج زوجك
والأخوات عاشقة الأمومة و رنين العبرة شكرا لكم على مواساتى
والأخ عبقور مشكور على رسالتك لى و ان شاء ترجع من السفر بعد تحقيق ما تتمناه
والأخ دواا مشكور على كلامك لى والله حسيت انى مش لوحدى
مشكورين يا جماعة 1000000000000000000000 شكر
أخت نور هل تكلمت مع زوجك بصراحة؟
أول شيء إستعيني بالله و اقرئي سورة (يس) بنية أن يألف الله بينك و بين زوجك و يرزقكم الله الذرية الطيبة.و قولي: رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.. و كذلك: اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا و انت تجعل الحزن اذا شئت سهلا.

تكلمي معه بحنان و بلطف شديد و بنوع من المزاح في البداية.. أنا متأكد أنه يريد أن تكون لكم ذرية طيبة..
قولي له: حبيبي أريد أن أصارحك بموضوع تعال ندردش شوي..و كلي أمل انك بتحبني و بدك سعادتي..أنا بدي إياك تكون مبسوط و نسعى من أجل العلاج.. أنا متابعة في منتدى و هناك ماشاء الله كل فترة شخص بينجح معه العلاج و بنباركله.. الله يرضى عليك يلا نحاول و الباقي على الله.
أنا شبه متأكد أنه عمل فحوصات للهرمونات و عرضها على طبيب.. الأطباء في الغرب و بالأخص في أوروبا أول ما يشوفوا هرمون ال fsh مرتفع أو مرتفع جدا.. يخبروك فورا أنه لا أمل و لا تأخذ أي علاج و لا تتعب نفسك لأنه لا ينفع معك أي شيء..
أختي أنا أتكلم معك بناءً عن تجربه.. يعني أمي مثلا شاهدت برنامج على التلفاز قال الطبيب أن آخر شيء ينعمل هو عملية الخصية و إن لم يجدوا حيوانات منوية فهذا هو آخر شيء و لا علاج بعدها.. و أصبحت نظراتها لي عندما أشتري علاج معين غريبة و أحيانا تقول لا تتعب نفسك... إلى أن شاهدت برنامج آخر قال الطبيب أن الأمل موجود فتغيرت نظرتها تماما..
أنا أكتب لك أختي و لكل الذين يقرؤون في المنتدى حتى أشجع زوجك و أعطيه أمل و دافع حتى يسلك سبل العلاج.. أختي لا تقنطوا من رحمة الله.. نحن بإنتظار الأخبار الطيبة.
و هذه قبسات أخرى

أختي إذا استصعب عليك شيء فادعي و كرري هذا الدعاء:
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً.. yarub

انت أدرى بزوجك أختي الكريمة..
انت و كل واحد منا و كل انسان يتمنى أن يكون أب أو تكون أم.. هذا شيء بديهي و معروف بالنسبة لزوجك أيضاً.. و هو إن كان عاقلاً تقياً فلا بد أن يسلك جميع الأسباب الممكنة لأن هذه هي سنة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم..
أحياناً يصل الإنسان إلى حد اليأس و يمل و تكون أعصابه منهارة و بالأخص عندما يسمع من طبيب (معلوماته قديمة) أن لا أمل عنده..
لماذا لا أمل أليس الله هو الشافي القادر على كل شيء.

قولي له: حبيبي هذا الوضع كتبه الله لنا و هذا ابتلاء من الله تعالى و ليس عيباً فيك فقد ابتلي به الأنبياء و هم أحب المخلوقات إلى الله. أنا لا استطيع أن أزعل منك لأن هذا شيء أنت لم تقم به و ليس خطأً منك. لا داعي يا حبيبي أن تتحرج من وضعك فهذا ليس نقصان فيك و لا تخجل من أحد.. أنت زوجي أحب الناس إلي و كل ما أتمناه بعد رضوان الله تعالى هو أن نكون سعداء على نعم الله تعالى الكثيرة علينا.
الحمد لله أنا قرأت و سمعت أن أناس قد استعملوا وصفات و أناس كان عندهم صفر و تعالجوا و الحمد لله..
أختي الكريمة: لا تستعجلي فأنت ما زلت صغيرة و أمامكم سنوات و الحمد لله.. إسألوا عن أمهر المراكز و الأطباء. و أخبري زوجك أن يأخذ فيتامينات و عسل و فوليك أسيد و حبوب زيت السمك يومياً حتي يرزقكم الله بالذرية الطيبة إن شاء الله.. ربما يستمر الوضع سنة أو أكثر..
هذه الأشياء تفيد أيضاً بشكل عام و فيها فائدة إن شاء الله للإنجاب و للصحة بشكل عام.
هناك من نصحكم بعدم الجماع لفترة 40 يوم فترة العلاج.. هذا أختي والله أعلم من الأخطاء الشائعة و هذا خطأ و مثله مثل وضع الثلج على الخصيتين.. لا داعي أبداً للإمتناع عن الجماع.

أختي قبل أن تتكلمي معه قولي:
رب أشرح لي صدري ويسر لي أمري و أحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي yarub

و قد كنت أدعو بذلك أثناء كتابتي هذه المشاركة

و هناك في المنتدى مئات النصائح التي أقتبس منها و لكن وصولي إلى مشاركاتي أسهل شيء لي لأني أذكر بعض كلمات و ابحث عنها.. كلنا معكم أختي توكلوا على الله.

nour_79
22-03-2009, 10:41 AM
السلام عليكم اخى دواا
انا متاكدة ان جوزى عايز اولاد منى
بس هو خايف من الاحباط
خايف من نتيجة تحليل الهرمونات والعينة
انت مش عارف الدكاترة هنا قالوا لى ايه
تخيل ان 2 من الدكاترة قالوا لى بالحرف
انتى ممكن تخلفى وتكونى حامل بس عن طريق التلقيح من رجل تانى
طبعا انا جوزى عارفين ان ده حرام ومش ممكن نعمل كده ابدا
ربنا يكفينا شر الحرام
بس يعنى تخيل احساس رجل لما يقال امامه كده
والله صعبة مش سهلة
حتى احساس الرجل انه مش عنده حيوانات منوية و الله مو سهلة ابدا
انت اخذت فكرة سيئة عن جوزى وهو م**ور اللى فيه مكفيه
هو بس مشكلته انه بطيئ وخايف من النتيجة
وبصراحة له حق يخاف من النتيجة
انا كمان خايفة علشان كتبت وقلت بلاش جوزى يعمل عينة الخصية
عشان مش سلبية لا قدر الله واتصدم قلت اعيش على انه يكون عنده وخلاص
وعلى العموم احنا قررنا نروح لدكتور تانى بآذن الله فى رمضان شهر مبارك والدعاء فيه مستجاب
وعلى ما تعدى 5شهور تقريبا على رمضان
الله يخليك اخى دواا اكتب لى اى خلطة طبيعة لزوجى
بس حاول مش يكون فيها أعشاب غريبة
لان اعشاب العرب والمصريين مش موجودة هنا
وجزاك الله خير وجعله فى ميزان حسناتك
وان شاء تفرح باولادك عن قريب
مشكور خففت عنى و هونت على وحدة الغربه
جزاك الله خير

رنين العبرة
22-03-2009, 10:55 AM
اختي نور لو وزجك وزنة زايد اشوي خليه يضعف مرات البنية تلعب دور بالهرمونات وموفقة انشاء الله

عاشقة الامومه
22-03-2009, 12:39 PM
اختي نورس الله يفرجها عليك وعلينا جميعااااااااااااااااااااااااااا ياارحم الراحمين
اختي بالخمس شهور هاذي استعملي خلطه طبيعيه ومجربه لاتضيعين وقت واذا تبغين ارسلها لك ارسلها عادي جدااا حنا هنا اخوات وسند لبعض
وخليه يستعمل الاستي ال كارنتين وفيتامينات وفيتامين e بس ماقلتي لي عن هرموناته هل هي طبيعيه او ملخبطه ؟؟
وان شاءالله باذن واحد احد تروحين للدكتور ويلاقي حيوانات منويه بالسائل مافيه شي بعيد على الله

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2009, 01:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اول كلامى تكووووووووووووووووونتهنئه خااااااااصهجدل للأخت رهينه القيود و بقولها اااااااااااااالف مليوووووووووووووون مبرووووووووك... و عقبال الحمل يااااااااااارب.. دعواتكم لى...انا هنا فى الكويت دلوقتى .. و النهارده ان شاء الله باليل ميعادى مع الشيخ ابو محمد البناى... و اسالكم الدعااااء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
22-03-2009, 01:26 PM
اهلا وسهلا فيك في الكويت نورتنا والله عبقورر ياريت تفيدنا بعد مراجعتك من عند البناي اوكي حتى نشوف اخبارك موفق يارب

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2009, 01:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...اهلا بك انت اختى رنين العبرة... و الله ناس جميله وشعب طيب و محترم فعلا.. على فكرة اناكنت هنا من 3سنوات لمده شهر..بس المرة دى جاااااى عشان حاجاتكتيرة اوى ربنا يعنى يا رب و اقدر انجزها و حققها.. و ان شاء الله لما ارجع من عند الشبخ ابومحمد.. هابلغك باللى حصل كله.. انا رايح المركز اللى فى الفححيل مش اللى فى المنقف...هو اللى حجز عنده بيقول هو فى مكان اسمه داله الضيافه... وربنا يسهلهاااااااااااا من عنده...و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
22-03-2009, 02:30 PM
روح وانت مهدي اعصابك وحاول تقراء من تدخل عنده لين تطلع من عنده اهو يعطيك ادعية من عندة تقراها والله يفرح خاطرك يارب

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2009, 02:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...والله اختى رنين العبرة.. الحمد لله انا مش قلقان..حسبى الله نعم المولى و نعم النصير...هو ربى عليه توكلت...على فكرة انا عملت حجامه قبل كده 3 مرات من كام سته فاتت فى مصر..بس كانت حجامه عاديه كده... اللى هى حجامه السنه فقط...ربى يجلعه لى سبب خير..اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا واتت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2009, 02:50 PM
بس اختى رنين العبرة...الأدوات اللى بيستخدمها فى الحجامه.. ادوات نضيفه و متوفر فيها عامل التعقيم و الصحه.. ياريتك تجوبينى..

رنين العبرة
22-03-2009, 02:57 PM
والله يا اخوي عبقور الادوات حسب ما شفتها نظيفة والتعقيم يعقمك بالديتول وماي ما ادري هالطريقة الكل يستتخدمها او لا في الحجامة

dawa
22-03-2009, 03:25 PM
السلام عليكم اخى دواا

انا متاكدة ان جوزى عايز اولاد منى
بس هو خايف من الاحباط
خايف من نتيجة تحليل الهرمونات والعينة

انت مش عارف الدكاترة هنا قالوا لى ايه

تخيل ان 2 من الدكاترة قالوا لى بالحرف
انتى ممكن تخلفى وتكونى حامل بس عن طريق التلقيح من رجل تانى
طبعا انا جوزى عارفين ان ده حرام ومش ممكن نعمل كده ابدا
ربنا يكفينا شر الحرام
بس يعنى تخيل احساس رجل لما يقال امامه كده
والله صعبة مش سهلة
حتى احساس الرجل انه مش عنده حيوانات منوية و الله مو سهلة ابدا
انت اخذت فكرة سيئة عن جوزى وهو م**ور اللى فيه مكفيه
هو بس مشكلته انه بطيئ وخايف من النتيجة
وبصراحة له حق يخاف من النتيجة
انا كمان خايفة علشان كتبت وقلت بلاش جوزى يعمل عينة الخصية
عشان مش سلبية لا قدر الله واتصدم قلت اعيش على انه يكون عنده وخلاص
وعلى العموم احنا قررنا نروح لدكتور تانى بآذن الله فى رمضان شهر مبارك والدعاء فيه مستجاب
وعلى ما تعدى 5شهور تقريبا على رمضان
الله يخليك اخى دواا اكتب لى اى خلطة طبيعة لزوجى
بس حاول مش يكون فيها أعشاب غريبة
لان اعشاب العرب والمصريين مش موجودة هنا
وجزاك الله خير وجعله فى ميزان حسناتك
وان شاء تفرح باولادك عن قريب
مشكور خففت عنى و هونت على وحدة الغربه

جزاك الله خير
أختي لا أحد يشعر معكم مثلنا لأننا نمر بنفس الظروف؟ كونوا مع الله دائما...
أختي nour_79 هناك خطوات يجب أن يمر بها مريض الصفر تدريجيا و بناءا على نتيجة مرحلة معينة يتم الإنتقال الى المرحلة التي بعدها أو لا.

من الأخطاء المدمرة مثلا أن يأخذ إنسان خلطات و أعشاب و لا يذهب الى الطبيب..

الطبيب هو المرجع الأول و الأخير..

و أكبر مثل مثلا.. أختنا رهينة القيود التي أفرحتنا بنتيجة الخزعة لزوجها و أنهم حصلوا حيوانات منوية بفضل الله. أمضوا أكثر من سنتين على ما أعتقد و هم يجربوا وصفات و كان مستوى الهرمونات عند زوجها طبيعي.. و على ما يبدو أن الخصيتين تعملان بشكل جيد و لكن هناك إنسداد يمنع وصول الحيوانات المنوية الى السائل المنوي.. في هذه الحالة لو أمضوا 10 سنوات على أدوية وعلاجات و إبر فهي تكون بدون فائدة.. و لكن كان الحل هو عمل خزعة من الخصية لمعرفة السبب إن كان خلل و ظيفي من الخصية أو إنسداد في الطريق.

أختي ما هي نتيجة الهرمونات عند زوجك و ماذا قال لكم الطبيب بالضبط؟
لماذا الإنتظار حتى رمضان.. أختي عامل السن مهم جدا و عمرك 29 سنة لست صغيرة.. و علاج العقم قد يستغرق أشهر و ربما أكثر من سنة أو سنتين..
في أي بلد أنتم موجودون أختي؟؟إذهبوا الى أي طبيب و اطلبوا منه أن يكتب لكم ما تريدون من فيتامينات.. لا أعتقد أنه يمانع؟

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2009, 04:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...اختىnour_79 اهدى كدهو هدى زوجك كلنا فى مركب واحده و ان شاء الله خير...واقرأى القران كثيرا... و اذكرى الله كثيرا... و استغفريه كثيرا.. و اقيمى الليل... و ادعو ربك... فهو الذى يجيب الضطر اذادعاه ...ونحن كلنااااااااااااااااااااااااا..المضطرون... لا منجى ولا ملجأ الا اليه... الحنان المنان واسع الفضل و المغفرة.. الرؤف بحاااال عباده.. وهو اكرم الأكرمين... وكلمى زوجك براحه و بالعقل و اسجذبيه برااااااحه و ان شاء الله خير... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

dawa
22-03-2009, 04:50 PM
أختي حلاوه حلوة
لا أدري يبدو أنني أستقبل رسائل على الخاص و لا أستطيع أن أرسل أو أجاوب..
بالنسبة للروابط التي أرسلت فأفضل واحد هو
http://www.amazon.com/Acetyl-L-Carnitine-HCl-500mg-kcaps/dp/B001PO6F9A/ref=sr_1_2?ie=UTF8&s=hpc&qid=1237728270&sr=8-2
لأنه فيه كمية أكبر 240 كبسولة و نحن بحاجة الى 3 غرام يوميا أي 6 كبسولات..
6*500ملغم=3غم
و هذا يعني أن العلبة الواحدة تكفي ل 40 يوم
240/6=40 يوم
و نحن بحاجة ل 6 أشهر أي تقريبا 5 علب..
-----------------------------------------------
أما أنا فقد اشتريت عن طريق صديق لي من أمريكا من موقع www.vitacost.com (http://www.vitacost.com)
NSI Acetyl L-Carnitine HCl -- 500 mg -300 Capsules
http://www.vitacost.com/NSI-Acetyl-L-Carnitine-HCl-500-mg-300-Capsules
و الكمية تكفي ل 50 يوم
أي ل 6 أشهر يلزم تقريبا 4 علب
و الله الشافي

مسك * الانباريه
22-03-2009, 05:29 PM
السلام عليكمة جميعآ

مبروووووووووك والف مبروووووووووووووووك اختي الغاليه رهينة القيود
رزقكم الله الذريه الصالحه والحمل السهل المعافى ياااارب ,, لله الحمد اولا واخرا مشاء الله تبارك الله

بس ياريت تتركين مشاركة تشرحي فيها حالة زوجك بالضبط من طأطأ لسلام عليكم بوركتي:goodbye

مسك * الانباريه
22-03-2009, 06:05 PM
السلام عليكم اخي دوا

كيف الحال عساك بخير وكل الاخوة والاخوات وربي يوفقك اخي عبقور والاخت حلاوه حلوه يااارب

,,,,

طبعا عمل زوجي تحليل السائل المنوي وطلع صفرر
بس شنو تعني هذه النسب

alkaline ph _ reaction: 7.9

viscosity _liquid at 370 for 20 min

وعمل تحليل الهرمونات وطلعت النتيجه عاليه
fsh 74 !! ,احنا من رجعنا من عمان كان تحليل اف اس لتش هو 37
وقلتلك انه تناول في هذه الفترة البروفيرون وستريس بي
اتصلنا بالدكتور وقال هذ شي طبيعي لانه عمل خزعه للخصيه واقتطف منها جزء يبيلها وكت حتى ترجع لطبيعتها ولولا الابر وكورس العلاج كان وجدوا النسبه فوق المئه
وقال لزوجي تناول الان اندرول40 m andriol testocaps g يوميا واحده مع فيتامينات الستريس بي ’’ مارايك ياطيب ؟

وطبعا نحنا بحثنا عن المجموعه الاولى ولم نجدها الا مفرده ولكن بصعوبه

لكن مو كلها اشترينا بي 12 250 mcg

سلينيوم 100 mcg

فيتامين e 400 ui
فيتامين c 500
,اما البقيه فوجدناها في الستريس بي
الكوبر . زنك بنسبه 22 mg , , وراح يتناول زوجي حبة مقابلها بنسبة 22 mg وتصبح النتيجه اربع واربعون mg

والفوليك اسد موجود بنسبة 400 mcg
b6 بنسبة 2.5 mg
والبقيه السي والبي 12 والسيلينيوم وe لها موجوده بالستريس بي لكن عندما جمعناها مع نسبها طلعت النتيجه اوكي مثل ماطلبت بالمجموعه الاولى . ماريك بوركت ؟

اما ال كارنتين فللاسف لم اجد اغم فقط 500 ملغم واشترينا علبتين واحده فيها استي كارنتين بنسبة 250 ملغم
والاخرى مافيها بس كارنتين ؟ ايش نسوي فهالحاله يتناول زوجي ست حبات في اليوم على الوجبات ولا شلون ؟

اما fish body oil ماوجدناه فقط fish ieveriy oil
ياخذه زوجي ؟

والكوينزومي مظبوط وبياخذه بعون الله

اخي جزاك الله خيرا خبرني يتناولهم زوجي مع العلاج اللي وصفه الدكتور وكيف يكون تناول العلاج اريد نظام معين ؟
وبقي لدينا فيتامين a لم اجده ولايوجد في الستريس بي هل هناك دواء معين يحتوي على الفيتامين ولايضر بالمجموعات بالنسبة لتطابق النسب ؟

رزقك الله ماتتمنى

عاشقة الامومه
22-03-2009, 07:49 PM
اختي مسك وين لقيتي الاستي ال كارنتين دورناه بكل الصيدليات وماحصلناه ؟؟
وهل ممكن احصله بمصر او الاردن ؟؟؟
لان بالسعوديه والامارات ماله وجود للاسف

مسك * الانباريه
22-03-2009, 09:21 PM
حياك الله اختي عاشقة الامومة

وجدناه في عمان صررااحه عندما حاولنا شراء الكارنتين لم تكن تعنيني الاستي فقط
العلاج هو الكارنتين وبس
واشتريت بالصدفه لكينه فيه الاستي كارنتين بنسبة 250
يعني موجود ان شاء الله في عمان وربما تجدون الافضل عند البحث في الصيدليات ؟

رزقكم الله

كل حلمي نونو
22-03-2009, 09:24 PM
هالدوا ألي تقولون ينفع للأنعدام وارتفاع الهرمون وكيف نوصل لدكتور في ألأردن

نحن فدائك يا رسول الله
22-03-2009, 09:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...اختى عاشقه الأمومه لو انت محتاجه اى حاجه من مصر.. انا ممكن اعملهالك و استفسرلك عليها...و اسالك الدعاء..ربى لا تذرتى فردا و انت خير الوارثيت

dawa
23-03-2009, 12:04 AM
هالدوا ألي تقولون ينفع للأنعدام وارتفاع الهرمون وكيف نوصل لدكتور في ألأردن
نعم أختي بإختصار شديد جدا.. ممكن جدا أن يفيد في حالات الخلل في الخصية التي يدل عليها إرتفاع هرمون ال fsh و يجب على كل شخص عنده صفر أن يجربه لفترة 6-8 شهور خاصة أنه ليس له أضرار جانبية إلا في حالات نادرة. التفاصيل في الرابط في توقيعي.

مس زوزو
23-03-2009, 12:19 AM
مرحبا محد جاوب ع سوالي الله يجزيكم خير شنو الفرق بين عينه من الخصيه والخزعه عن طريق المجهر ضروري جاوبوني

dawa
23-03-2009, 01:02 AM
السلام عليكم اخي دوا
كيف الحال عساك بخير وكل الاخوة والاخوات وربي يوفقك اخي عبقور والاخت حلاوه حلوه يااارب
,,,,
طبعا عمل زوجي تحليل السائل المنوي وطلع صفرر
بس شنو تعني هذه النسب
alkaline ph _ reaction: 7.9
viscosity _liquid at 370 for 20 min
وعمل تحليل الهرمونات وطلعت النتيجه عاليه
fsh 74 !! ,احنا من رجعنا من عمان كان تحليل اف اس لتش هو 37
وقلتلك انه تناول في هذه الفترة البروفيرون وستريس بي
اتصلنا بالدكتور وقال هذ شي طبيعي لانه عمل خزعه للخصيه واقتطف منها جزء يبيلها وكت حتى ترجع لطبيعتها ولولا الابر وكورس العلاج كان وجدوا النسبه فوق المئه
وقال لزوجي تناول الان اندرول40 m andriol testocaps g يوميا واحده مع فيتامينات الستريس بي ’’ مارايك ياطيب ؟

وطبعا نحنا بحثنا عن المجموعه الاولى ولم نجدها الا مفرده ولكن بصعوبه

لكن مو كلها اشترينا بي 12 250 mcg

سلينيوم 100 mcg

فيتامين e 400 ui
فيتامين c 500
,اما البقيه فوجدناها في الستريس بي
الكوبر . زنك بنسبه 22 mg , , وراح يتناول زوجي حبة مقابلها بنسبة 22 mg وتصبح النتيجه اربع واربعون mg

والفوليك اسد موجود بنسبة 400 mcg
b6 بنسبة 2.5 mg
والبقيه السي والبي 12 والسيلينيوم وe لها موجوده بالستريس بي لكن عندما جمعناها مع نسبها طلعت النتيجه اوكي مثل ماطلبت بالمجموعه الاولى . ماريك بوركت ؟

اما ال كارنتين فللاسف لم اجد اغم فقط 500 ملغم واشترينا علبتين واحده فيها استي كارنتين بنسبة 250 ملغم
والاخرى مافيها بس كارنتين ؟ ايش نسوي فهالحاله يتناول زوجي ست حبات في اليوم على الوجبات ولا شلون ؟

اما fish body oil ماوجدناه فقط fish ieveriy oil
ياخذه زوجي ؟

والكوينزومي مظبوط وبياخذه بعون الله

اخي جزاك الله خيرا خبرني يتناولهم زوجي مع العلاج اللي وصفه الدكتور وكيف يكون تناول العلاج اريد نظام معين ؟
وبقي لدينا فيتامين a لم اجده ولايوجد في الستريس بي هل هناك دواء معين يحتوي على الفيتامين ولايضر بالمجموعات بالنسبة لتطابق النسب ؟

رزقك الله ماتتمنى
بالنسبة لسؤالك عن عينة السائل المنوي.. فالأول هو مقياس القاعدية في السائل المنوي و الثاني هو عن لزوجة السائل المنوي.. فيجب أن يكون السائل المنوي وسط يسهل حركة الحيوانات المنوية..
ممتاز أختي أرجو أن ما تكونوا تغلبتوا كثير لم أتوقع أن تجدوا صعوبة لهذه لدرجة. ممكن أن تأخذوا Multivitamin و تكملوا الناقص بشكل منفرد..
مثلا: أنا ناوي قبل أن ينتهي ما لدي من فيتامينات أن أشتري:
GNC Mega Men® Sport Bonus Size
http://www.gnc.com/product/index.jsp?productId=3355097
فيه 208 حبات و يكفي ل 104 أيام. أي 3 أشهر و نصف مقابل مبلغ معقول و مجرد حبة صباحا و حبة مساءا مع الطعام أو بعد الطعام..
و لكن ينقصه فيتامين E 400 IU بشكل منفرد..
إذا لم تجدوا فيتامين A .. ربما تجدواBeta-Carotene الذي يتحول الى فيتامين Aفي الجسم
و هو موجود بكثرة في الجزر

والجزر غني بالكاروتين بالدرجة الأولى الذي يحوله إلى فيتامين A .

و على العموم فهو ليس مهم جدا و قد وضعته في آخر قائمة المجموعة الأولى رقم 8
زيت السمك بجميع أشكاله مفيد سواء Body أو Liver ...

أهم مادة أختي هي الأسيتل كارنتين 3 غرام يوميا أي 12 حبة من 250غرام
6حبات صباحا و 6 مساءا مع الطعام أو بعد الطعام مباشرة.. و هي المهمة لحالة زوجك...
هذا العلاج لا يتعارض حسب علمي مع أي دواء
يمكنك استشارة الطبيب و اطلاعة عل محتويات الرابط الذي في توقيعي باللغة الإنجليزية..
الله يرزقكم الذي في بالكم..yarub

الأموره
23-03-2009, 03:53 AM
مرحبا اخي dawa ياليت تحط لي صورة الكارنتين لانه على مااعتقد فيه منها اشكال كثيره وهل ينفع يستخدمها زوجي مع اعشاب اولا وهل انت تنصح فيها او في ابر هرمونات والله انا مره محتاره لان الدكاتره ماعندهم شئ اسمه دوا او ابر يعني ولاشئ

رهينة القيود
23-03-2009, 05:33 AM
مشكورين حبايب قلبي واخواني واخواتي في للله

انا سعيده لانكم مشاركيني فرحتي وعذرا تاخرت في الرد بس كنت تعبانه مره لان زوجي تعب شوي بعد العمليه ونشغلت وياه

المهم انا اناويه انزل موضوعي من شان الكل يستفيد ان شاء الله

حبيت اذكر اللي سئلوا عن حالت زوجي هو عنده انعدام تام في الحيوانات المنويه في السائل والحمد لله حصصلوا بالبتفتيش في الخصيه

بس حاليا حبيت أسئل الدكتور قال لي اطفال انابيب بيسوي لنا وتكلفتها 16000 ريال سؤالي هو اخذ عينة من النسيج لللخصيه يبقى يعرف سبب غياب الحيوانات المنويه من السئل

هل هو **ل في الخصيه ولا انسداد طبعا نتيجت التحليل للجاده هذه بعد اسبوع تقريبا

وين الافضل الحقن والا الانابيب انا محتاره وخايفه من خلال تجاربكم فيدوني

وحبيت اذكر حالات الصفر امالنا زوجي داوم على الثوم الصباح على الريق وقبل النوم يشرب منقوع الحلبة

طبعا مع المداومه ععلى سورة البقره والدعاء ربي لاتذرني فردا وانت خير والوارثين والاستغفار

والحمد لله جت على كذا

رنين العبرة
23-03-2009, 08:00 AM
اختي رهينة ادري بعد الخزعة الرجال يتعب كثير المهم لا تخلي زوجك يقرب من الماي وايد واذا بيتسبح خليه يغطي المكان بكيس اسود هذول الاكياس الكبار عرفتيهم عشان ما يوصل له الماي ولا تخلينة يحمل شي ثقيل ابدا طوال هذيك الفترة وحاولي تشترين له كريم ميبو حق هالكريم وايد حلو عشان يلحم الجرح وترجع الخصية لوضعها الطبيعي

الحين على كذا زوجج انتهت مهمته الدور جاي عليج انتي تبدين بلابر المنشطه من ثاني يوم الدورة عشان موعد السحب بعدين انتم في حالتكم تبون حقن مجهري مو طفل انابيب لان الانابيب تصلح اذا كان العقم من الزوجة وليس الرجل

dawa
23-03-2009, 10:55 AM
اختي مسك وين لقيتي الاستي ال كارنتين دورناه بكل الصيدليات وماحصلناه ؟؟
وهل ممكن احصله بمصر او الاردن ؟؟؟
لان بالسعوديه والامارات ماله وجود للاسف
إذا ممكن تشتروه من أميركا أرخص بكثير. عن طريق صديق أو طرد بريدي.
هل سألتم عند محل ال gnc ؟؟؟

dawa
23-03-2009, 10:58 AM
ماجاوبتوني :cry:
و الله يا أختي ما أعرف لأني لست من السعودية.. الأخوات انشاء الله يجاوبون انتظري قليلا

نحن فدائك يا رسول الله
23-03-2009, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى رهينه القيود...زى ما الأخت رنين العبرة قالتلك....ان طفل الأنابيب بيتم لو المرأة هى اللى عندها المشكله و الحقن المجهرى هو اللى بيتم لوان الراجل هو صاحب المشكله...وفقكم الله ورزقكم ورزقنااااا....بالذريه الصالحه عاجل و غير اجل.....و اسالك الدعاء... ربى لاتذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
23-03-2009, 11:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى رنين انا رجعت امبارح باليل من عند الشيخ ابو محمد تقريبا الساعه 2 بالليل...و الحمد لله عملت الحجامه امبارح...بس هو باين عليه راجل فاهم...و قالى ان فيه العصب الموجود فى الفخذ ما بيضخ الدم الكافى لمنطقه الخصيه... فلازم ان الحجامه تتم الأول عشان الشريان اللى موصل الدم ده للخصيه يخرخ منه الدم الفاسد و نعمل عمليه توسيع لمجرى الدم عشان يوصل للخصيه و تبتدى تشتغل و تنتج ان شاء الله....عشان كده انا افتكرت كلام طبيبى عندما قال لى لازم تواظب على التريتنال 400 لأنه بيوسع شرايين الخصيه و يجرى فيها الدم... و بعدين افتكرت كلام حراز.. لما قالى لازم تخس و انى مش لازم اكل اى حاجه فيها لا زيوت ولا سمن لأنها بردك بتقفل الشرايين.. وربنا يسهلها لينا كلنااااا و يرزقنااااا يا رب من عنده هو.. و اسالكم الدعاء... ربى لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
23-03-2009, 11:25 AM
على فكرة رنين انا امبارح اتحجمت فى حتتين بس فى الفخذين من جانب الركبه و من فوقها فى الرجليين .. بس مش اكتر يعنى اتحجمت ب 4 كاسات بس كل اتنين فى رجل.. ده اللى حصل معاكم ولا فيه زياده عن كده.. وادانى كريم ادهن به يوم و زيت ادهن به اليوم التانى و اعشاب كل صباح فى 7 تمرات و خلطه على حليب يوميا...بس لو سمحتى لو فيه عندك اسم كريم مرطب كان زوجك بياخده لأنه فعلا الموضوع صعب.. وانت عارفه انا مش اعرف حاجه هنا خالص و انا نسيت اسال الشيخ لو كان هو ماكتبلك على اسم كريم.. و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

رهينة القيود
23-03-2009, 11:41 AM
أيوه اختي رنين العبرة

الدور الجاي كله علي قال الدكتور تستغرق سته اسابيع

الشيء اللي استثربته انه يقول انابيب ما جاب طاري الحقن

حبيت أسئل لازم يوم ثاني انا الحين في نخايه الدورة وابقى ابدا ما ابقى انتظر ما يصلح

وحبيبتي رنين انت قلتي لي انك بتقولي لي اشياء ونصائح من خلال تجربتك انتظرك جاء وقتها

رهينة القيود
23-03-2009, 11:43 AM
الا نسيت اسئلكم عن وضع الحيوانات المنويه

لما سئلت الدكتور قال هي شكلا ممتازه بس ما نقدر نحدد الا أثناء التلقيح

ياليت تفيدوني

dawa
23-03-2009, 11:58 AM
مرحبا محد جاوب ع سوالي الله يجزيكم خير شنو الفرق بين عينه من الخصيه والخزعه عن طريق المجهر ضروري جاوبوني
تكلمت عن موضوع العمليات في أكثر من موضع

اختي الكريمة
يبدو أن عمرك و عمر زوجك صغير.. و لكنك مستعجلة جداً و يقلقك كلام الناس أكثر شيء ..( عفواً مثلنا جميعاً) .. هذا امتحان و ابتلاء من الله تعالى و الله تعالى قادر على رزقكم بالذرية الطيبة إن شاء الله.
أنصح بأن يأخذ زوجك فيتامينات مفيدة للإخصاب لمدة 3 أشهر ثم يجري عملية مسح مجهري للخصية عند أمهر طبيب تجدونه و اسألوا عن الأسعار و صلوا الإستخارة و شاوروا أكثر من طبيب.
هذا ملخص عن العمليات التي تجرى لإستخراج الحيوانات المنوية من الخصية:

حالة الصفر (azoospermia) أو انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي ممكن أن تكون لعدة أسباب:
*** منها ما هو إنسدادي(obstructive azoospermia) أي أن تكون الخصيتين تعملان بشكل ممتاز و لكن هناك عائق من قطع أو إنسداد في الطريق يمنع وصول الحيوانات المنوية الى السائل المنوي..
***و منها بسبب نقص شديد في الهرمونات التي تحفز الخصيتين على إنتاج الحيوانات المنوية..

***و منها بسبب خلل من الخصية نفسها أي أن يكون انتاج الهرمونات(fsh) و غيرها ممتاز و فوق اللازم و لا يوجد أنسداد من الخصية الى السائل المنوي (non-obstructive azoospermia) و لكن هناك دمار في الخصية بسبب التهابات فيروسية أو حرارة شديدة أو وراثة أو ضمور أو ضغط أو غيرها...

و هذه الحالة هي حالة الغالبية العظمى من المتواجدين المشاركين في هذا الموضوع....

و العمليات التي تجرى لإستخراج الحيوانات المنوية من الخصية ذكرتها في الإقتباس السابق و بغض النظر عن أنواعها فهي للتفتيش..
1-العمليات التي تجرى بالإبرة(testicular fine-needle aspiration biopsy (fnab خطيرة و قد تسبب ضرر كبير و ربما دمار و اتلاف كامل للخصيةو ذلك إذا صادف أن أصابت الإبرة الشرايين المغذية للخصية.. و لكنها السبيل الوحيد لفحص و تحصيل الحيوانات المنويةمن عمق و داخل الخصية.

2-العمليات التي تجرى بفتح الصفن 0.5 سم الى 3 سم (tese(testicular sperm extraction
أكثر أمناً لأن الجراح يأخذ عينات من سطح الخصية.

3- microdissection tese و هي العملية الأحدث و الأسلم و التي يتم فيها استخدام الميكروسكوب أثناء العملية الجراحية لأخذ عينات أقل حجماً و أكثر دقة و أقل ضرراً و أكثر توزيعاً.

ربما تسمى هذه العملية مسح مجهري أو خريطة للخصية (mapping)

http://www.infertile.com/inthenew/sci/teseopin.htm

و تختلف التقنية و البروتوكولات من مستشفى لآخر أو من مركز لآخر حسب مهارة الجراح و نوعية الأدوات المستخدمة و ربما يأخذوا 4 عينات أو 10 عينات أو أكثر و تكون مدة العملية نصف ساعة أو أكثر و ربما ساعات حسب المركز.
و حجم الخصية يحدد إذا كان بالإمكان إعادة العملية أو لا..

تكلفة العملية في الأردن أو مصر على ما أعتقد لا تتجاوز400 دولار أمريكي طبعاً بدون التكاليف الأخرى مثل تجميد الحيوانات المنوية إن وجدت إن شاء الله. و طبعا بدون تكاليف الحقن المجهري للزوجة.

أنا شخصيا أقول أن من المنطق أن يأخذ الزوج علاج و محفزات للخصية قبل اجراء العملية الجراحية ل 3 أشهر على الأقل حتى تزداد فرصة تحصيل حيوانات منوية في العملية و ربما قبل العملية إن شاء الله.

على كل حالات الصفر أن يأخذوا فيتامينات محفزة للخصوبة بإستمرار دون توقف أبدا"

حلاوه حلوه
23-03-2009, 12:29 PM
اختي رهينه كم استمريتو على خلطة الثوم والحلبه ؟؟

وهل زوجك سوى خزعه ام تفتيش ؟؟ وكم كلفة زوجك ؟؟

حلاوه حلوه
23-03-2009, 12:31 PM
عبقوووووووور عليك بزيت الزيتون للترطيب اماكن الحجامه كان زوجي يحطه ويخفف الألام عليه

اماكن حجامتك تختلف عن اماكن حجامة زوجي

حلاوه حلوه
23-03-2009, 12:35 PM
وبالنسبه لخلطة الحلبه شيخ نصح زوجي بشرب منقوع الحلبه يوميا مع بيض بلدي قال ان قدرت شهر زين

بس زوجي رفض عشان خايف يسمن

رنين العبرة
23-03-2009, 12:57 PM
اخوي عبقورر بعدك ما شفت شي توك باول الطريق الحجامة الاخيرة اهيا الي توجع اشوي بس المها مو ذاك الزود تراها بس اليوم بكرة كل شي بيرجع لوضعه الطبيعي اي نعم عطانا دهان مع زيت كل يوم وحدة بس ما استعمل زوجي مرطب عشن تخفيف الم اول ما وصل البيت غسلها بماي دافي عشان الدم يروح ممكن تحط له زيت زيتون ومثل ما قلت بنفس المكان سوا له حجامة ونفس عدد الكاسات عطانا عسل مخلوط بالاعشاب وعطانا دهان والزيت وسبع تمرات على الريق مع الجنسنغ بدون حليب ومسكرات طبعا ياكلهن كل وقت يعني بين الفترة والثانية ومتى ما حبيت تسال تفضل اوكي اي سؤال انا حاضرة

رنين العبرة
23-03-2009, 01:02 PM
اختي رهينة القيود هلا حبيبتي عيوني لج والله لو تبيني اشرح لج بتفصيل الممل هم انا حاضرة تامرين امر والله اول شي بالنسبة لحيوانات المنوية ما يقدرونها الحين الا بتلقيح عشان لمن يسحبون منج البويضات ويحطونها في وعاء مع الحيوانات المنوية يشوفون انقسامها في حيوانات منوية ما تلقح البويضة وفي حيوانات منوية تلقح البويضة والدكتور يكون على تواصل معاكم من اول ما يسحب منج البويضات ويظل بين فترة والثانية يتصل عليكم عشان يطمنكم على نتائج الانقسام

وبالنسبة لج الحين ما تقدرين تسوين الحقن المجهري لانج على نهاية الدورة الشهر الجاي باذن له احسبي لها صح عشان تهيئين نفسج للابر تروحي طبعا ثاني يوم عند الدكتور ويقرر لج الابر

لكن نصيحة مني لج بعد ما تخلصين منا لدورة مباشرة حاولي تجيبين زنجبيل ابشرية وحطيه بماي منوقع وخلية بثلاجة كل يوم اشربي اشوي عشان تنشيط المبايض وتطلع حجمها ممتاز

واي استفسار تفضلي تمام

رنين العبرة
23-03-2009, 01:04 PM
حلاوه الحلوة اذا زوجج حافظ على جسمه مع شرب منقوع الحلبة صدقيني ما راح يسمنه احنا اهني ندور على العلاج بغض النظر عن الوزن والنفسية كيف راح تكون بعده

عاشقة الامومه
23-03-2009, 04:07 PM
اخوي دواء بالصيدليات ماحصلته اما عند ارمال جي ان سي حصلت الكارنتين واستي ال كارنتين بس اخاف من منتجات جي ان سي وسمعت انها كلها اعشاب يعني ماتفيد بسرعه يطول مفعولها
انت شرايك اخذها منهم او اطلبها من امريكا ؟؟

عاشقة الامومه
23-03-2009, 04:08 PM
حبيت انبهكم سمعت ان الحلبه تلخبط الهرمونات تاكدو من المعلومه وفالكم الشفاء

عاشقة الامومه
23-03-2009, 04:12 PM
اختي رهينة القيود باليوم الخامس من الدوره اشربي مراميه واناناس ينشطون التبويض عندك
واستعملي الفوليك اسد وفيتامين e a c
واتجهي الى الله بالدعاء والصدقه
وان شاءالله باذن الله تنجح معك ونفرح بحملك من زمان مافرحنا

dawa
23-03-2009, 04:39 PM
مرحبا اخي dawa ياليت تحط لي صورة الكارنتين لانه على مااعتقد فيه منها اشكال كثيره وهل ينفع يستخدمها زوجي مع اعشاب اولا وهل انت تنصح فيها او في ابر هرمونات والله انا مره محتاره لان الدكاتره ماعندهم شئ اسمه دوا او ابر يعني ولاشئ
اختي(الأمورة) اذا كنت محتارة فشاوري أهل الخبرة الأتقياء الأمناء و استخيري مولاك الله تعالى (الله ولي الذين آمنوا)..
أختي الدواء غير الهرموني أفضل في حالة زوجك لأن الإبر هي عبارة عن هرمون ال FSH و هرمون ال LH اللذان يحفزان الخصية لإنتاج الحيوانات المنوية و زيادة هرمون التستوستيرون.. و في حالة زوجك هرمون الFSH مرتفع و أعتقد أن هرمون ال LH أيضا مرتفع... هذا لا يعني أن الإبر غير مفيدة فقد رأينا حالات إستفادوا منها و قد ذكرت بعض الحالات في مشاركة سابقة..
نصيحتي يا أختي في حالة زوجك أن يأخذ مكونات أفضل أدوية في العالم ذكروا في أكثر من حالة أنهم استفادوا منها بعد أن لم يجدوا حيامن في عينة الخصية و بالأخص الأسيتل كارنتين.. التفاصيل تجدينها في توقيعي..
لا تضيعوا الوقت.. العلاج ممكن أن يستغرق شهرين و ممكن سنتين..
إذا أردت الشرء فهذه أمثلة:
أنا اشتريت عن طريق صديق لي من أمريكا من موقع www.vitacost.com (http://www.vitacost.com/)
http://www.vitacost.com/NSI-Acetyl-L-Carnitine-HCl-500-mg-300-Capsules (http://www.vitacost.com/NSI-Acetyl-L-Carnitine-HCl-500-mg-300-Capsules)
و الكمية تكفي ل 50 يوم
و الله الشافي
و كذلك يلزم Multivitamin يحتوي على المجموعة الأولى

http://www.gnc.com/product/index.jsp?productId=3355097 (http://www.gnc.com/product/index.jsp?productId=3355097)
فيه 208 حبات و يكفي ل 104 أيام. أي 3 أشهر و نصف مقابل مبلغ معقول و مجرد حبة صباحا و حبة مساءا مع الطعام أو بعد الطعام..
و لكن ينقصه فيتامين E 400 IU بشكل منفرد.. حبة واحدة يوميا

=======================================
أختي هذا هو أقل شيء يجب أن يأخذه زوجك: الأسيتل كارنتين و MultiVitamin
======================================
هدفي هو التسهيل و إعطاء خلاصة العلاج..
و إذا حصلتوا بقية المكونات يكون أفضل
بعد ذلك إذا أراد أن يأخذ أعشاب و خلطات عسل فلا مانع و هي على فكرة نفس عمل الفيتامينات و لكن بدون الأسيتل كارنتين..
عمل الحجامة بإستمرار في الأماكن المعدة لعقم الرجل.
دائما تكون علاقتنا مع الله بالدعاء و طلب العون.

dawa
23-03-2009, 04:50 PM
اخوي دواء بالصيدليات ماحصلته اما عند ارمال جي ان سي حصلت الكارنتين واستي ال كارنتين بس اخاف من منتجات جي ان سي وسمعت انها كلها اعشاب يعني ماتفيد بسرعه يطول مفعولها
انت شرايك اخذها منهم او اطلبها من امريكا ؟؟
gnc هي أكثر شركة مواد طبيعية يثقون بها في أمريكا..
طبعا المكونات مستخلصة من مواد طبيعية
من أمريكا أرخص و النتيجة واحدة

حنكوووش
23-03-2009, 05:48 PM
اخي دوا برأيك الواحد يجمع بين الكارنيتين و الاستيل ال كارنيتين يكون مجموعهم في اليوم 3 جم منهم الاثنين
و لا الافضل يكون الاستيل ال كارنتين هوا ال 3 جرامات كلهم
لأن في البرو**يد جمع بين الاتنين بل و زود كميه الكارنيتين عن الاستيل ال كارنتين
يعني استيل ال كارنيتين 1 جرام و الكارنتين العادي 2 جرام يوميا
بحيث يصبح مجموع الاثنين 3 جرامات
فما رأيك؟

dawa
23-03-2009, 06:16 PM
اخي دوا برأيك الواحد يجمع بين الكارنيتين و الاستيل ال كارنيتين يكون مجموعهم في اليوم 3 جم منهم الاثنين
و لا الافضل يكون الاستيل ال كارنتين هوا ال 3 جرامات كلهم
لأن في البروكـسيد جمع بين الاتنين بل و زود كميه الكارنيتين عن الاستيل ال كارنتين
يعني استيل ال كارنيتين 1 جرام و الكارنتين العادي 2 جرام يوميا
بحيث يصبح مجموع الاثنين 3 جرامات
فما رأيك؟
أخي حنكووش
لا ننسى أن البروكـسيد و غيره من أدوية علاج العقم لم تصمم خصيصا لعلاج العقم الأولي الناتج عن خلل في الخصية نفسها بأن يكون خلل في انقسام الخلايا و يدل عليه ارتفاع هرمون ال fsh
. ما ذكره الباحثون أن الذي يفيد في هذه الحالات هو الأسيتل كارنتين و ليس الكارنتين العادي و الفرق بينهما مثل الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال.. فالأسيتل يصل الى خلايا الخصية..
المطلوب أسيتل كارنتين 3 غم يوميا.. أنظر المصادر باللغة الإنجليزية في توقيعي.

عاشقة الامومه
23-03-2009, 06:33 PM
مشكور اخوي دواء ماقصرت اجل بطلبها من جي ان سي اسرع
الله يجزاك الذريه الصالحه

نحن فدائك يا رسول الله
23-03-2009, 06:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى عاشقه الأمومه... و الله انا تحت امر اى حد هنا فى المنتدى...حتى لو انا فى الكويت وعايزين تعرفوا اى حاجه من مصر... و الله حاضرين.. لأى طلب منكم.. تامروناااااا... و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

مسك * الانباريه
23-03-2009, 11:41 PM
السلام عليكم

اختي *لرهينة القيود* طبعا انا الدكتور قالي لو اننا وجدنا حيوانت منويه بعد خزعة زوجك تاتيني يوم 16 من الدورة ونباشر ببرنامج التنشيط لديك

ونصيحتي لك ان تتاكدي من هرموناتك وخاصه tsh , والبرولاكتين والاول هرمون الغده الدرقيه والثاني الحليب
لان لهما التاثير القوي لعدم نشاط البويضه وحتى بعد حصول الحمل بعون الله , سيكون الحمل معرض للاسقاط نتيجه الخلل في الهرمونات المبينه
لاسامح الله وياربي يكون الحمل ليكي سليما معافا وسهلا ياااارب

,,
اخي دوا , إنشاء الله سيحاول زوجي ان يتناول الادوية رغم كثرتها الله يعينه
يعني راح ياخذ ست حبات من ال كارنتين صباحا ومن ثم بعد الضهر يتناول الاندرول وفي المساء يتناول ست حبات ال كارنتين وست حبات من الفيتامينات هذا من غير زيت السمك والكوينزومي متى يتناولهم يوميآ ؟
وقضية اننا نستشير الدكتور فلااظن ان زوجي سيفعلها لانه يخشى ان يرده الدكتور ويقول له اذا مو واثق من علاجي لاتاخذه وبعدين مايحتاج نسأل لان ال كارنتين هو علاج حارق دهون والبقية فيتامينات والكوينزومي فيتامين ايضا يعني مالها تاثير ان شاء الله صح ؟

واخواني واخوتي ايش رايكم بحجامة الاخ عبقوووور وزوج الاخت رنين العبرة حول المناطق المحدده لهم
هل الافضل هي ام ماذكره الاخ ابو سراقه من حجامة وفق سنة الحبيب محمد صلى الله علية وسلم , الاخدعين , الكاهل , ظاهر القدمين , ومن ثم زد عليها اسفل الظهر ؟
سؤال للجميع بوركتم

رنين العبرة
23-03-2009, 11:50 PM
اختي مسك الانبارية كل محجم وله وجهة نظر بهالامور تصدقين لمن رحنا عند المحجم قال لنا اليوم بس جوني تقريبا عشرة يعانون من انعدام الحيوانات منوية وفعلا ثاني اسبوع وقت الحجامة لمن رحنا حصلنا شباب وايد واقفين فسالنا شفيهم وليش هالزحمة قالوا الدكتور الاثنين تاخر وجمع الكل يوم الخميس يعني تخيلي يوم الخميس ويوم الاثنين كلهم جاءوا بيوم واحد عديت الي حالتهم صفر تقريبا طلعوا 12 واحد
ثاني حجامة لزوجي لو شوفي الدم كيف طلع كانه **دة غليظ ومسوي مثل الرغوة من فوق حتى الدكتور استغرب والله

خيوط الشمس
24-03-2009, 12:05 AM
أيوه اختي رنين العبرة

الدور الجاي كله علي قال الدكتور تستغرق سته اسابيع

الشيء اللي استثربته انه يقول انابيب ما جاب طاري الحقن

حبيت أسئل لازم يوم ثاني انا الحين في نخايه الدورة وابقى ابدا ما ابقى انتظر ما يصلح

وحبيبتي رنين انت قلتي لي انك بتقولي لي اشياء ونصائح من خلال تجربتك انتظرك جاء وقتها
رهينه انتبهي ماعاد احد يصلح انابيب على طول حقن مجهري لان في الثانية يختاروا الحيوان المنوي الممتاز ويلقحوبه البويضه وبعدها يراقبون الانقسام
ناقشي مع دكتورك القصه هذي وتأكدي منه وبالتوفيق

مسك * الانباريه
24-03-2009, 12:08 AM
والله عزيزتي رنين مادري شقولك

اكيد كلن له وجهه نظر معينه بس ترى الدم الجامد يقول الاخ ابو سراقه هذا لايعني انه الدم الفاسد لان الدم بطبيعته يتجمد اذا بقى في الكاسه دقيقه او اكثرر
وقال ان بعض الحجامين يحجمون في مناطق ويعمقوا الشرخ مما يؤدي الى خروج دم طبيعي يعني مش الفاسد
طبعا انا لا اقصد المحجم ابو محمد لكن اتكلم بصورة عامه

بس قوليلي هو انتم ماتعملوها بايام 17 او 19 او 21 ؟ ولا يعتمد الحجام على الايام يعني الاثنين ولا الخميس ؟

الله يسهل اللي فيه خير لنا جميعا ياارب

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2009, 01:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى مسك الأنباريه...على فكرة انا قبل كده عملت حجامه السنه الحبيب صلى الله عليه وسلم اسفل الظهر 3 مرات... فى مصر...و بعد كده سمعت عن ابو محمد... من المنتدى هنا و غيرة...و فعلا زى ما اختى رنين بتقولك..ان و انا عنده ناس كتير اوى هناك عندهم مشاكل وعقم و حالات صفر...ناس هناك و اتصالات... و ادينا بنجرب ..لعل الله يجعل لنا سببا... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

nour_79
24-03-2009, 08:00 AM
اخى دوا مشكور على ردك
أولا
بس انا طلبت من كل الدكاترة فيتامين ولكن رفضوا
وكان الرد بالاجماع الفيتامين للحالات اللى عندها حيوانات منوية
لكن انتى جوزك صفر يعنى الفيتامين لا يفيد

ثانيا
سبب الأنتظار حتى مش رغبة منى فى تضيع عمرى
انا عارفة ثبوت الاجنة عن طريق الحقن المجهرى بيقل بعد الثلاثين
بس شركات التامين الصحى بتشترط مرور 6 أشهر على وجودك معهم قبل
أى عملية
وعينة الخصية الدكتور قال عايز 4000 دولار امريكى
وطبا لو الفلوس موجودة أكيد جوزى مش كان هيفضل من غير علاج
يعنى الانتظار مش باراداتى
ثالثا
محلات GNC
انا كنت موجودة هناك النهاردة وأعتقد ان انا اشتريت فيتامين والحمد الله كويس
اسمه FERTILITY BLEND
والمكونات بتاعته دى

Supplement Facts
Serving Size: 2 Capsules
Servings Per Container: 30

Amount per Serving % Daily Value

Vitamin C (as ascorbic acid) 120 mg 200%

Vitamin E (as d-alpha tocopherol) 150 mg 500%

Vitamin B6 (as pyridoxine hydrochloride) 2 mg 100%

Folate,Folic Acid,Folacin (as folic acid) 400 mcg 100%

Vitamin B12 (as cyanocobalamin) 6 mcg 100%

Zinc (as gluconate) 15 mg 100%

Selenium (as sodium selenate) 70 mcg 100%

ومش بس كده ده كمان فيه L-CARNITINE

Optimizes sperm quality and motility.

Dietary Supplement with a Premium Formula of L-Carnitine, Ferulic Acid, Antioxidants C and E, CoQ10 and Selenium, Zinc and B Vitamins Essential for Male Fertility Health.

FertilityBlend™ for men is a scientifically validated herbal/nutritional blend that enhances fertility health by improving sperm quality and motility (spontaneous motion). L-carnitine is an amino acid that has been shown to be critical to the formation of healthy, active sperm. Ferulic acid, an antioxidant found in dong quai,has also been shown to improve sperm quality. The antioxidants vitamin C and E, coenzyme CoQ10 and selenium improve overall reproductive health. Zinc and B Vitamins (especially B6, B12 and folate) are critical nutrients in the male reproductive system for proper hormone metabolism, sperm formation and motility.

These statements have not been evaluated by the Food and Drug Administration. This product is not intended to diagnose, treat, cure or prevent any disease.

No artificial flavor, color or preservatives.

Contents of Proprietary Blend (from supplements facts): L-Carnitine (as tartrate), 500mg; Don quai-standardized (1% ferulic acid), 100mg; Coenzyme Q10, 10mg

انا كتبت كل حاجه عنه
اخى دواا انا فى انتظار رايك واحتاج اليه
لاننى أثق به كثيرا
والله الموفق
مشكور

رنين العبرة
24-03-2009, 08:07 AM
مسك الانبارية الايام الي انتي ذكرتيها هي فعلا مثل ما قال عنها رسولنا الكريم لكن على حسب كلام المحجمين انه هالايام يختارونها عشان الامراض المستعصية مثل السرطان وغيرها يتفائلوا بهالايام اما الامراض العادية فما تتطلب لها ايام معينة

اخوي عبقورر كيف حاسس حالك اليوم انشاء الله احسن من اليومين الي طافوا الجرح التئم او بعدك تحس بالم مع مرور الايام راح تلقى تغيرت فجاءة صارت بجسمك لو حسيت بشي ياريت تفيدني تمام

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2009, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى رنين العبرة... لأ طبعا الحمد لله انا احسن كتير جدااااااا من اليومين اللى فاتوا ....و انا الحمد لله متابععلى الأعشاب و الدهان و الزيت.. و الشيخ ابو محمد كان قايلى ان فيه تغيرات فعلا ممكن تحصلى ..بس قالى ان ده عادى... و ربك هو الشافى المعافى... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2009, 12:50 PM
على فكرة اختى رنين... انا نسيت اقولك... ان الشيخ ابو محمد... قالى انى اروح له كل احد..بمعنى انى اروح الأحد القادم ان شاء الله و اللى بعده ... مش عارف ليه كده يعنى مش كل اسبوعين زيكم .. لأ كل اسبوع ...و بعد كده اعمل تحليل سائل منوى...يا ريت لو تدلينى هنا على معمل تحاليل يكون موثوق فيه و عنوانه او تليفونه.... و ان شاء الله انتم هتسوى تحاليلكم امته....

رنين العبرة
24-03-2009, 01:33 PM
اخي عبقور حاله عن حاله تفرق احنا اول حجامة وثاني حجامة بينهم اسبوعين اخر حجامة وثاني حجامة بينهم اسبوع واحد فقط
ابي اسالك انت مع الحجامة اغمى عليك او لا ؟؟؟
احنا ترى الدكتور ما عطانا تلبينه
بعد اسبوع انشاء الله نسويه ونشوف النتائج
خليني اسالك عن مختبر ممتاز وارد عليك ناوي تسوي تحليل في الكويت انت ؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2009, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى رنين ... انا زيك كده مش اخدت تلبينه من الشيخ مش عطانى...و ان شاء الله هاسوى هنا بالكويت التحليل...و الحمد لله مش اغمى على اثناء الحجامه... لأن انا الحمد لله متعود على التبرع بالدم... واخد على كده و على التحاليل و العمليات فكان الأمر بالنسبه لى عادى الحمد لله... هاستنى تبلغينى باسم المعمل ان شاء الله.. اختى عاشقه الأمومه عيشت يا رب و تقبل الله دعائك و لنا جميعااااااااااا.... يااااااااااارب.... و اسالكم الدعاء

رنين العبرة
24-03-2009, 02:19 PM
انشاء الله ان الله جعلنا من الحيين راح ابعث لك الرقم بليل لان كلمت صديقتي قالت لي رقم موجود ابعثة لكي مسج اول ما استلم المسج اكتبه لك على امرك يا اخ عبقورر
لكن متى ناوي تسوي تحليل ؟؟
كم فترة جلوسك في الكويت ؟؟

رنين العبرة
24-03-2009, 02:20 PM
عبقور تعرف ليش ما عطاك تلبينة لان التلبينة يعطيها للي يغمى عليه بعد الحجامة كذا لمن سالته قلت له اغلبهم تعطيهم تلبينة قال هذول يغمى عليهم بس زوجك لا وانت من شان كذا ما عطاك عرفت السبب الحين

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2009, 02:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .... و الله حاسس انى تقلت عليك اخت رنين...معلش انا اااااااااااااااااااااااااااااسفلك و الله...وربنا يرزقنا جميعاااااا... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
24-03-2009, 02:50 PM
عبقور لا تقول هالكلام مرة ثانية اشدعوة ترانا اخوه نعتبر لا تقول هالكلام بالع** انا احب احد يسالني واجاوبه انا ما وراي شي كلها ضغطت ازرار يعني ما ابذل مجهود في الرد عليك ولا على باقي اخواني واخواتي

حلاوه حلوه
24-03-2009, 02:54 PM
هالفتره السائل المنوي عند زوجي مائل للأصفرار قليلا

هل عادي ام لا ؟

رنين العبرة
24-03-2009, 03:03 PM
ايش قاعد يستخدم هالفترة عشان لاحظتي تغير لون ؟؟

حلاوه حلوه
24-03-2009, 03:19 PM
كان يستخدم خلطة عسل من الشيخ الداحس بس ماتغير السائل لكن بعد الحجامه الثانيه لاحظت تغير السائل

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2009, 03:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...على فكرة اختى رنين...انا لما الشيخ حجم الفخذ عندى من فوق الركبه و من الجنب من جوة.. فى الرجلين...لاقينا ان الدم الفاسد بيخرج من الكاسات اللى فوق بكثرة غير عاديه... لكن الكاسين اللى كانوا من الجنب جابو دم بسيط بسيط جدا... مش عارف

نووور2007
24-03-2009, 05:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الاخوة والاخوات الافاضل
انا متابعة بصمت
ولكني احببت التعليق على موضوع الحجامة
لقد كثر المدعين لعلاج العقم مستغلين اقوى عاطفة وهي الامومه والابوه فلا شيء يضاهيها فحسبنا الله ونعم الوكيل
ارجو منكم ان كنت غلط تنبهوني
ماشاع عن المحجم البناي يقال انه اكتشف حديثا شريان في الركبة من اكتشفه وكيف و ماهي الأبحاث التي اجروها

الشرايين هي اوعية تنقل الدم المحمل بالأ**جين والغذاء من القلب لأعضاء الجسم
والأوردة تعمل الع** تنقل الدم الفاسد(ناتج التمثيل الغذائي داخل الخلية مثل ثاني ا**يد الكربون)الى القلب ومن ثم الى جهاز الاخراج مثل الرئتين
مكان الخصيتين في وسط الجسم تقريبا ولما كانت هناك حجامة للعقم اسفل اظهر فما المانع قد تكون مفيده لانها منطقة لا اقول متوسطة ولكنها بين الخصيتين والظهر
ولكن في الركبة لا اعتقد ان هناك شريان يخرج من القلب إلى الركبة ليعود الى الخصية ليغذيها لكنها قد تكون مفيدة للركبة لتساعد على تدفق الدم داخلها ولكن للخصية شي غريب
(فسبحان الله شوفو الحجامة النبوية اعتقد انها مفيدة لجميع انحاء الجسم في الأخدعين الكاهل وظاهر القدمين) ولابأس ان كان الشخص يعاني من مرض ما ان يزيد عليها مايختص بذلك العضومن مواضع كما هو في الحجامة الصينية مثلا

سبب كتابتي لهذا التعليق هو النتبيه
لاأريد ان اظلم هذا الرجل ولكن ليس بمجرد انه ظهر في التلفزيون معناه ان صادق ولا الع**
رزقنا الله واياكم الذرية الصالحة

نحن فدائك يا رسول الله
24-03-2009, 06:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اختى نور 2007....انت عندك حق فى الشك ده...لأن انا كنت زيك كده و كنت مش مقتنع بذلك....بس من فترة كنت مع والدتى عند الطبيب المعالج لها من الشريان التاجى... و قالى انه فيه قصور فى الشريان ولازم نعمل عمليه قسطرة عشان نوسع الشريان ده لأنه مقفول بالدهون و ان الدم مش قادر يعدى....فسالته ازاى بتم .. قالى عن طريق شريان احتياطى موجود بالفخذ و يتم دخول القسطرة عت طريق هذا الشريان حتى تصل الى القلب و يتم فتح و تنظيف الشريان من الهون المتراكمه عليه.... سبحان الله على قدرته... و فعلا والدتى عملت العمليه و الحمد لله.. هى احسن بكتير من الأول...بس انا حاولت ابلغك انه فعلا طبيا و علميا فيه شرايين موجوده بالفخذ وهى موصله للدم فعلا...و تخيلوا ان الشريان ده هو شريان احتياطى موجود بالفخذ.. يعنى لو فيه تغير لأى شريان فى القلب بيتم اخذ هذا الشريان البديل من الفخذ ووضعه بالقلب..... و الله اعلى و اعلم... ياريت اكون نجحت فى توصيل المعلومه... و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حنكوووش
24-03-2009, 08:37 PM
اخي دوا للأسف انا سألت على الستيل ال كارنيتين هنا في مصر و ما وجدته مش موجود في مصر كلها للأسف !! لأني سألت عليه في اكبر صيدليات

مش عارف ليه سبب عدم تواجدة بصراحه !!!! عموما يا ريت تقولي على مكان و نوع كويس لشراءة منه
هل هو موجود في السعوديه؟؟ او امريكا؟؟ و لو في امريكا ممكن صرفه بدون روشته طبيب؟؟؟ و لا احد يشتريه من موقع معين على النت ؟؟ يا ريت تدلني بسرعه لأني اعرف ناس نازلين من امريكا و السعوديه قريبا جدا
و الله المستعان

dawa
24-03-2009, 11:01 PM
اخي دوا للأسف انا سألت على الستيل ال كارنيتين هنا في مصر و ما وجدته مش موجود في مصر كلها للأسف !! لأني سألت عليه في اكبر صيدليات

مش عارف ليه سبب عدم تواجدة بصراحه !!!! عموما يا ريت تقولي على مكان و نوع كويس لشراءة منه

هل هو موجود في السعوديه؟؟ او امريكا؟؟ و لو في امريكا ممكن صرفه بدون روشته طبيب؟؟؟ و لا احد يشتريه من موقع معين على النت ؟؟ يا ريت تدلني بسرعه لأني اعرف ناس نازلين من امريكا و السعوديه قريبا جدا

و الله المستعان

أخي حنكووش أفضل و أرخص خيار هو من أمريكا و أنا أعطيك ما اخترته لنفسي، و بالإمكان شراءه عن طريق الإنترنت..صديقي يطلبه من الإنترنت و يدفع عن طريق كرته الإعتماد (الفيزا) و هو في بلدي و يضع عنوانه هناك في أمريكا و عندما يصل أمريكا يضمن أن الدواء لا يتأخر وصوله.. و يحضره معه عندما يعود الى الوطن و أنا أسده ما دفع كاش.. هذه مواد طبيعية لا تحتاج الى روشيتة طبيب.

اختي(الأمورة) اذا كنت محتارة فشاوري أهل الخبرة الأتقياء الأمناء و استخيري مولاك الله تعالى (الله ولي الذين آمنوا)..

أختي الدواء غير الهرموني أفضل في حالة زوجك لأن الإبر هي عبارة عن هرمون ال fsh و هرمون ال lh اللذان يحفزان الخصية لإنتاج الحيوانات المنوية و زيادة هرمون التستوستيرون.. و في حالة زوجك هرمون الfsh مرتفع و أعتقد أن هرمون ال lh أيضا مرتفع... هذا لا يعني أن الإبر غير مفيدة فقد رأينا حالات إستفادوا منها و قد ذكرت بعض الحالات في مشاركة سابقة..

نصيحتي يا أختي في حالة زوجك أن يأخذ مكونات أفضل أدوية في العالم ذكروا في أكثر من حالة أنهم استفادوا منها بعد أن لم يجدوا حيامن في عينة الخصية و بالأخص الأسيتل كارنتين.. التفاصيل تجدينها في توقيعي..
لا تضيعوا الوقت.. العلاج ممكن أن يستغرق شهرين و ممكن سنتين..
إذا أردت الشرء فهذه أمثلة:
أنا اشتريت عن طريق صديق لي من أمريكا من موقع www.vitacost.com (http://www.vitacost.com/)
nsi acetyl l-carnitine hcl -- 500 mg -300 capsules
http://www.vitacost.com/nsi-acetyl-l-carnitine-hcl-500-mg-300-capsules (http://www.vitacost.com/nsi-acetyl-l-carnitine-hcl-500-mg-300-capsules)
و الكمية تكفي ل 50 يوم
و الله الشافي
و كذلك يلزم multivitamin يحتوي على المجموعة الأولى
Gnc mega men® sport bonus size
http://www.gnc.com/product/index.jsp?productid=3355097 (http://www.gnc.com/product/index.jsp?productid=3355097)

و لكن ينقصه فيتامين e 400 iu بشكل منفرد.. حبة واحدة يوميا

=======================================

أختي هذا هو أقل شيء يجب أن يأخذه زوجك: الأسيتل كارنتين و multivitamin
======================================
هدفي هو التسهيل و إعطاء خلاصة العلاج..
و إذا حصلتوا بقية المكونات يكون أفضل
بعد ذلك إذا أراد أن يأخذ أعشاب و خلطات عسل فلا مانع و هي على فكرة نفس عمل الفيتامينات و لكن بدون الأسيتل كارنتين..
عمل الحجامة بإستمرار في الأماكن المعدة لعقم الرجل.

دائما تكون علاقتنا مع الله بالدعاء و طلب العون.

رنين العبرة
24-03-2009, 11:07 PM
اخوي عبقوررر اعتذر منك والله ما قدرت احصل على الرقم اليوم بحاول بكرة انشاءالله السموحة

اختي نور كل مريض يتعالج سوا بالطب البديل او بالطب الاعشاب وفي الي تفيد وفي الي ما تفيد واحنا نفس الشي الواحد يتعلق بلي قدامه والباقي هذا شي بينه وبين رب العالمين احنا ما نقدر نحاسب الناس ونحكم على صدقهم من كذبهم وانتي مثل ما تعرفي رب العالمين يضع سره في اضعف خلقه والله كريم وانشاء الله خير

رنين العبرة
24-03-2009, 11:28 PM
اختي حلاوه الحلوة كيف تشوفي السائل صاير ثقيل اشوي

dawa
24-03-2009, 11:33 PM
ماريدتو علي بخصوص زوجي
اللون الأصفر غير جيد و يدل على نقص الزنك في السائل المنوي و ربما يدل عل التهاب لا سمح الله.. عليه أن يذهب و يعمل مزرعة للسائل المنوي في المختبر حتى يكتشف اذا كان التهاب يأخذ دواء..

حلاوه حلوه
24-03-2009, 11:37 PM
اشوفه عادي مو ثقيل مره بس فيه صفار فاتح مره

على انه مافيه التهاب بالبروستات

عاشقة الامومه
24-03-2009, 11:51 PM
اخوي دواء ماحصلت الاستي ال كارنتين بس لقيت ال كارنتين
هل يفي بالغرض ولا لازم احاول الحصول على الاستي ال كارنتين ؟؟؟

nour_79
25-03-2009, 01:28 AM
الاخوات عاشقة الأمومة و رنين العبرة
مشكورين على ردودكم ربنا يتقبل منكم ان شاء الله
ان شاء الله نكون كلنا حوامل قبل ماتمر السنه دى
باذن الله
اخ دواا
ما رديت على بخصوص الفيتامين اللى اشتريته من GNC
ايه رايك فيه

اسمه FERTILITY BLEND

والمكونات بتاعته دى

Supplement Facts
Serving Size: 2 Capsules
Servings Per Container: 30

Amount per Serving % Daily Value

Vitamin C (as ascorbic acid) 120 mg 200%

Vitamin E (as d-alpha tocopherol) 150 mg 500%

Vitamin B6 (as pyridoxine hydrochloride) 2 mg 100%

Folate,Folic Acid,Folacin (as folic acid) 400 mcg 100%

Vitamin B12 (as cyanocobalamin) 6 mcg 100%

Zinc (as gluconate) 15 mg 100%

Selenium (as sodium selenate) 70 mcg 100%

رهينة القيود
25-03-2009, 02:17 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

شخباركم انا بقد ما كنت فرحنه بنتيجه الخزعه

نفسيتي تعبانه لان قال الدكتور لازم انتظر الى الشهر الجاي لاني توني مخلصه من الدوره

والموعد لازم يوم ثاني والله ما ادري شنو اسوي

يالله كل تاخيره وفيها خيره

رهينة القيود
25-03-2009, 02:23 AM
وينك رنين ما قلتي لي النصائح حق عمليه الحقن

حق سحب البويضه هل هو تخدير كامل ولا

والترجيع الاجنه بعد

المتوكل على رب العباد
25-03-2009, 05:27 AM

يوم الاحد الماضي عملت حجامه عند الشيخ ابو محمد البناي بالفخذ فوق الركبه وعندي الاحد القادم موعد لكن بصراحه انا مو مرتاح للاماكن الي احتجمت فيها الله المستعان اسال الله الشفاء للجميع
تحياتي للاخ عبقور وانشاءالله بالسلامه وانا سالت المصري الي عند الشيخ عنك سالتووووو بتعرف عبقووووور اكيد هذا مو اسمك هههههههههههه

dawa
25-03-2009, 08:19 AM
اخى دوا مشكور على ردك
أولا
بس انا طلبت من كل الدكاترة فيتامين ولكن رفضوا
وكان الرد بالاجماع الفيتامين للحالات اللى عندها حيوانات منوية
لكن انتى جوزك صفر يعنى الفيتامين لا يفيد
ثانيا
سبب الأنتظار حتى مش رغبة منى فى تضيع عمرى
انا عارفة ثبوت الاجنة عن طريق الحقن المجهرى بيقل بعد الثلاثين
أى عملية
ثالثا
محلات gnc
انا كنت موجودة هناك النهاردة وأعتقد ان انا اشتريت فيتامين والحمد الله كويس
اسمه fertility blend
والمكونات بتاعته دى
supplement facts
serving size: 2 capsules
.
contents of proprietary blend (from supplements facts): L-carnitine (as tartrate), 500mg; don quai-standardized (1% ferulic acid), 100mg; coenzyme q10, 10mg
انا كتبت كل حاجه عنه
اخى دواا انا فى انتظار رايك واحتاج اليه
لاننى أثق به كثيرا
والله الموفق
مشكور
سبحان الله أنا بدأت بأخذ fertility blend قبل شهرين تقريبا يعني خلصت علبة و العلبة الثانية قاربت على الإنتهاء و هناك علبة ثالثة في الطريق..
أختي أحب أولا أن أرد على النقطة الأولى:
هذه قصة إمرأة أجنبية نقلتها كما هي من الإنترنت

hi there,
i haven't popped into the forums in a few months, but am just now checking back and catching up...had to reply to this one.
my hubby had/has low morphology. His count is fine (like 50 mil/ml) and motility "ok" (around 30 percent). But according to kruger strict criteria, he was around 4 percent total normal/slightly abnormal forms. We did ivf/icsi in 2001 and got pg with our son, who will be 4 years old next week.

tried an fet in october 2005 with our remaining 3 embies, and none made it to transfer. At our follow-up appt with our re, of course he was, like, "next step is ivf all over again," and we were, like, "nope." we figured the failed fet was god's way of saying we would only have one child, and we were willing to accept that.

but our re *did* have answers for us this time about causes of male factor, and he tossed these vitamin samples across his desk and said, "you could try these."

we threw them in the freaking backseat and figured we might as well start checking out adoption, for crying out loud. That was our attitude.

dh did, in fact, at my insistence, start taking the vitamins, called conceptionxr (no herbs, just vitamins and minerals). He swallowed 4 horse pills per day. He started this regimen november 10, 2005.

on january 7, 2006, we got a positive pregnancy test. We weren't even trying because it was around christmas and i had a sinus infection. We were wondering if we even had *** that cycle...lol.

i'm 18 weeks along now. And still in complete shock. six years of no bcp, $14k ivf/icsi, culminated in $100 vitamins and 2 months of waiting.

so just wanted to pass this little story along. Hope it gives everyone hope!

بإختصار المرأة تقول أن زوجها عنده عدد حيوانات منوية و لكن شكلها غير جيد.. حاولوا لمدة 6 سنوات أن يعملوا أطفال أنابيب و فشلوا بعد أن أنفقوا 14000 دولار.. و بعد أن أخذوا دواء عبارة عن فيتامينات و معادن فقط و قد وضعت مكوناته في توقيعي.. أخذوه لمدة شهرين و كان الثمن 100 دولار فقط، حملت المرأة بشكل طبيعي..
طبعا العدد لم يكن صفر و لكن الغريب في الموضوع أن الأطباء الذين أجروا لهم عملية أطفال الأنابيب أكثر من مرة و فشلوا مع العلم بتكلفتها الباهظة و المعاناة التي يمر بها الزوجين.. أولئك الأطباء لم ينصحوهم بتجربة دواء الفيتامينات و المعادن لمدة 3 أشهر و هو الذي حل مشكلتهم و بمبلغ بسيط و بشكل طبيعي... لماذا لماذا لماذا!!!!!!!!!!!!!!!!!
و هذه أمثلة لأطباء وصفوا دواء استفاد منه أعضاء من المنتدى:
بسم الله الرحمن الرحيم
الى الاخوه والاخوات الاعزاء الذين يبحثون عن الولد والذرية الصالحة باذن الله هناك دواء لكن يريد وسعة للبال واتكال على الله لكن يريد خطوات فالعلاج ثلاثه حالات وانا مجرب هذا الشى وانا اقولها وانا كلى امل لى ولكم:-
1- اول كثرة الاستغفار لقوله تعالى في كتابه الكريم (( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا *يرسل السماء عليكم مدرارا*ويمددكم باموال وبنين.....)) فالاستغفار له نتائج وانا مجرب هذا الشى فهو الذي يجلب الارزاق والابناء
2- هناك بعض الخلطات الطبيعية التى له مفعول في كثرة الحيوانات المنوية وحركتها وهى (( العسل . وغذاء الملكات . وطلح النخل . وحبوب القاح . والحبه السوداء تخلط وتؤخذ على الريق وقبل النوم .
هناك بعض الادوية التى كتابها لي استشاري في مركز العلاج بالخبر فوالله ثم والله تحسن عندي العدد والحركة
فالعدد قبل ثلاثة اشهر 7 مليون وبعد الدواء اصبحت 12 مليون بزيادة خمسة مليون خلال ثلاثة اشهر والحركة تحسنت من قبل ثلاثة اشهر15 وبعد العلاج اصبحت 30 تقربيا
قلت هذا الكلام من المحبة لقوله الرسول (( لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه ))
اسال الله عز وجل لكم ولنا الذرية الصالحة .. نرجوا من يقرأ هذا المقال ان يدعوا الله لنا بصادق الدعاء وان يرزقنا الذرية الصالحة .. بارك الله فيكم
اخوي سيف اسأل الله لي ولك ولجميع المسلمين الذرية ونحن في اخر ساعة من يوم الجمعة
بس اخوي لو ممكن تذكر لنا الادوية التي اخذتها من مركز علاج
العلاجات هي كاالتالى :-
1-eckhart’s وقيمته 95 ريال وهو يعتبر غذاء ملكات
2-stresstabs وقيمته 13 ريال
3-trental وقيمته 32 ريال
4-acetyl l carnitine وقيمته 250 ريال
اسال الله عز وجل ان لايحرمك الذرية

رنين العبرة
25-03-2009, 08:32 AM
هلا رهينة القيود مثل ما قلت لج لا تتضايقين ابدا انتي قربتي تخلصي من الدورة ومافي فايدة هالشهر احسبي لدورتج الجاية عدل عشان تاخذي موعد عند الدكتور ثاني يوم في الدورة
عملية السحب تروحي المستشفى يغيرون لج ملابسج ويلبسونج لبس العمليات وتدخلين غرفة العمليات وعلى طول تخدير بس ترى قبل التخدير يحطون لج مغذي في الوريد وتنزلين انتي وياها العمليات وعلى طول تخدير كامل وما تحسين بشي طبعا تكوني صايمة قبلها نص يوم تقريبا لمن تصحين من التخدير تحسين وجع خفيف كانه وجع دورة ومع الابر المنشطة تحسين المبايض يوجعوكي من كثر النفخ وتطلعين من المستشفى عادي تمشين برجولج ثالث يوم ترجعين عشان الترجيع والترجيع لا بنج ولا شي تكون المثانة مليانة ماي تشربين يعني خمس كاسات وتدخلين العملية سهلة وايد الترجيع وانشاء الله من اول مرة تحملين بالعادة اول عملية تفشل وانا اتمنى لج غير هالكلام بصراحة

اخي المتوكل على رب العباد ليش منت مرتاح للاماكن هاذي يعني تحس انها مالها دخل بموضوع تاخر الحمل والله شنو ؟؟

nour_79
25-03-2009, 09:09 AM
اخى دواا
والله انا سعيدة جدا
اولا مشكور على ردك
ثانيا
ان شاء ربنا يرزقك فى القريب العاجل بالذرية الصالحة المعافاة
سبب سعادتى ان انت بتاخذ الدواء اللى انا اشتريته لجوزى
حاسه ان انا انتصرت على الدكاترة المحبطين اللى هنا
بس انت كتبت قصة السيدة الاجنبية
انا حالى كان حالها رفضوا يكتبوا أى فيتامين
وقالوا لى مفيش فايدة حسبى الله ونعم الوكيل

بس انا عندى سؤال مهم

ال carnitine الموجود فى اعتقد انه مش acetyl و لا انت ايه رايك
هو عادى ولا acetyl
طيب لو هو عادى اشترى acetyl كمان ياخده بجانب fertilty blend

ومعلش سؤال كمان
انت عن كتبت mega men sport
المفروض ياخد ده كمان معاهم
و لا اكتفى fertility blend + acetyl carnitine
ومشكور الف شكر على ردك على
انا عندى ثقة كبيرة اوى فى ربنا
ودلوقتى عندى امل يعنى ان شاء الله ربنا يرزقنى ويرزق كل محروم
yarub yarub yarub yarub yarub yarub yarub yarub

جرح الزمان
25-03-2009, 10:21 AM

اخواني واخواتي ،، هل من جديد في الخلايا الجدعية ، سمعت انه قام بزراعة لمتطوعين في مستشفى فرح ولكن لم تظهر النتائج بعد ، فهل من جديد او من صحة الخبر ؟ :confused:

نحن فدائك يا رسول الله
25-03-2009, 11:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...اخى المتوكل على رب العباد...انت ليه مش مرتاح للأماكن اللى انت اتحجمت فيهاااا....احنا بشر نعمل اللى علينا وربك هو اللى بيرزق...توكل الواحد الأحد ..و مش تبقى قلقان كده...وربنااااا يزقنا جميعااااااا ان شااااااء هو السميع العليم...و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رهينة القيود
25-03-2009, 02:07 PM
مشكوره حبيبتي رنين على المعلومه

بس شائمتيني واحزنتيني ليه دائما المحاولة الاولى ما تنجح انا متفائلة وخايفه

ابقى لو بصيص امل اتعلق فيه انت شنو السبب اللي قالوا لك انها ما نجحت؟

رنين العبرة
25-03-2009, 02:40 PM
والله سالت الطبيب قال لي كل شي قسمة ونصيب وما ندري السبب فشل اول مرة في العملية عموما انتي اتمنى لج كل الخير حاولي تدعي قبل يوم الترجيع تمام ياقلبي وانشاء الله خير

نووور2007
25-03-2009, 02:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اختى نور 2007....انت عندك حق فى الشك ده...لأن انا كنت زيك كده و كنت مش مقتنع بذلك....بس من فترة كنت مع والدتى عند الطبيب المعالج لها من الشريان التاجى... و قالى انه فيه قصور فى الشريان ولازم نعمل عمليه قسطرة عشان نوسع الشريان ده لأنه مقفول بالدهون و ان الدم مش قادر يعدى....فسالته ازاى بتم .. قالى عن طريق شريان احتياطى موجود بالفخذ و يتم دخول القسطرة عت طريق هذا الشريان حتى تصل الى القلب و يتم فتح و تنظيف الشريان من الهون المتراكمه عليه.... سبحان الله على قدرته... و فعلا والدتى عملت العمليه و الحمد لله.. هى احسن بكتير من الأول...بس انا حاولت ابلغك انه فعلا طبيا و علميا فيه شرايين موجوده بالفخذ وهى موصله للدم فعلا...و تخيلوا ان الشريان ده هو شريان احتياطى موجود بالفخذ.. يعنى لو فيه تغير لأى شريان فى القلب بيتم اخذ هذا الشريان البديل من الفخذ ووضعه بالقلب..... و الله اعلى و اعلم... ياريت اكون نجحت فى توصيل المعلومه... و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
جزا ك الله خيرا على التوضيح ............................

المتوكل على رب العباد
25-03-2009, 04:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا اختي رنين واخي عبقور انا من رجعت من عند البناي واخبرت بعض الاصدقاء عن مكان الحجامه اعطوني رقم حجام فلسطيني قديم بالمصلحه اتصلت عليه وسالتو عن البناي اولا عرفه ولم يعلق وسالتو عن مكان الحجامه للحيوانات المنويه قالي انو مر عليه كثير نفس حالتي واماكن الحجامه هي بالكاهل وبالفقرات السفليه بين الففره الرابعه والخامسه ولما اخبرته عن مكان الي احتجملي فيه البناي انكر بشده وقال ماله اي علاقه احتجامه الركبه او فوق الركبه لخشونه المفاصل فقط والباقي عندكم مارايكم ؟

dawa
25-03-2009, 08:34 PM
اخوي دواء ماحصلت الاستي ال كارنتين بس لقيت ال كارنتين

هل يفي بالغرض ولا لازم احاول الحصول على الاستي ال كارنتين ؟؟؟

الكارنتين مفيد إذا اشتريتموه باشروا بإستخدامه.. أنا في البداية لم أجد الأسيتل كارنتين و لكن وجدت الكارنتين فاشتريته و استخدمته لمدة شهرين حتى حصلت الأسيتل كارنتين.. و كنت آخذه 2 غم يوميا.. ماذا أفعل هذا ما استطعت أن أحصله..
على فكرة أنا أسجل كل دواء آخذه و بالتواريخ و الكميات المأخوذة..
و أقوم بعمل فحص شامل للجسم .. فحوصات دم و هرمونات كل 3 أشهر حتى أكون على نور بالتغيرات التي تحصل في جسمي..
عملت منذ بدأ العلاج فحصين واحد قبل البدأ و الثاني بعد 3 شهور و لم يأتي موعد الثالث..
أختي المطلوب هو الأسيتل كارنتين 3 غم يوميا لمدة 6-8 شهور... حاولوا أن تحصلوه و اذا كان من أمريكا أرخص عن طريق صديق أو بالبريد و الله المستعان

dawa
25-03-2009, 10:39 PM
اخى دواا
والله انا سعيدة جدا
اولا مشكور على ردك
ثانيا
ان شاء ربنا يرزقك فى القريب العاجل بالذرية الصالحة المعافاة
سبب سعادتى ان انت بتاخذ الدواء اللى انا اشتريته لجوزى
حاسه ان انا انتصرت على الدكاترة المحبطين اللى هنا
بس انت كتبت قصة السيدة الاجنبية
انا حالى كان حالها رفضوا يكتبوا أى فيتامين
وقالوا لى مفيش فايدة حسبى الله ونعم الوكيل

بس انا عندى سؤال مهم

ال carnitine الموجود فى اعتقد انه مش acetyl و لا انت ايه رايك
هو عادى ولا acetyl
طيب لو هو عادى اشترى acetyl كمان ياخده بجانب fertilty blend

ومعلش سؤال كمان
انت عن كتبت mega men sport
المفروض ياخد ده كمان معاهم
و لا اكتفى fertility blend + acetyl carnitine
ومشكور الف شكر على ردك على
انا عندى ثقة كبيرة اوى فى ربنا
ودلوقتى عندى امل يعنى ان شاء الله ربنا يرزقنى ويرزق كل محروم
yarub yarub yarub yarub yarub yarub yarub yarub
أحسنت أختي
1-Fertility Blend
2-Acetyl-L-Carnitine
3-Mega Men Sport

نحن فدائك يا رسول الله
25-03-2009, 11:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى العزيز دواااا...انا و انا هنا فى الكويت لاقيت الشركه الأمريكيهgncو دخلت و سالت على الأستيل الكارنتين ولاقيت عندهم.. شكل العبوة عباره عن برطمان لونه طحينى و فى البرطمان 60 كبسوله و الكبسوله 500mgو مكتوب عليه الولايات المتحده الأمريكيه و سعره 16 دينار... هو ده و لا ده حاجه تانيه... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثيت

betouta2006
25-03-2009, 11:39 PM

اخي دوا جزاك الله كل خير على كل مساعداتك لنا و تجاوبك معنا الله يجازيك كل خير

اخي دورنا فالصيدليات على اسيتيل ل كارنتين كما فالصور الي حطيت روابطها فحصلت هذا النوع فياريت تعطيني رايك فيه , وخذينا وياه ل ارجنين

dawa
25-03-2009, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اخى العزيز دواااا...انا و انا هنا فى الكويت لاقيت الشركه الأمريكيهgncو دخلت و سالت على الأستيل الكارنتين ولاقيت عندهم.. شكل العبوة عباره عن برطمان لونه طحينى و فى البرطمان 60 كبسوله و الكبسوله 500mgو مكتوب عليه الولايات المتحده الأمريكيه و سعره 16 دينار... هو ده و لا ده حاجه تانيه... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثيت
نعم أخي أنا أستخدمه حاليا و أعتقد أنه أكثر دواء يفيد لوضعك
ولكنه من gnc غالي . أنت بحاجة الى 3 علب في الشهر و بحاجة الى 6-8 أشهر أي تقريبا 20 علبة.. أذا لم تجد غيره فاشتريه.. ليس خسارة .. هو الوحيد الذين ذكروا أنه يفيد في حالة ارتفاع ال fsh و عدم اكتمال الحيوانات المنوية..

dawa
26-03-2009, 12:02 AM

اخي دوا جزاك الله كل خير على كل مساعداتك لنا و تجاوبك معنا الله يجازيك كل خير

اخي دورنا فالصيدليات على اسيتيل ل كارنتين كما فالصور الي حطيت روابطها فحصلت هذا النوع فياريت تعطيني رايك فيه , وخذينا وياه ل ارجنين

أختي هذه الشركة solgarمشهورة جدا و حتى لو لم أرى الإسم فقد عرفت العلبة من أول نظرة سريعة لأنني رأيت أدوية كثيرة من هذه الشركة.. غطاء العلبة حديدي مذهب و العلبة نفسها بنيه شبه شفافة و الغالب أنها زجاجية و اللاصق على العلبة أرضيته مذهبة و الكتابة معظمها أسود... و هي من أفضل الشركات مثل ال gnc و أعتقد أن سعر الدواء غالي..

ما هي قيمة هرمون ال FSHعند زوجك؟و هل قام بعمل عينة للخصية.؟؟ الرجاء الإجابة

عاشقة الامومه
26-03-2009, 12:18 AM
اخوي دواء مشكور ماقصرت الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
فيه كارنتين قوة 500 كم حبه ياخذ باليوم ؟؟
وال ارجنين هل تنصح فيه ؟؟
وهل تنصح بالترنتال ؟؟
علما ان زوجي يستعمل مضادات الا**ده وفيتامين e فقط

عاشقة الامومه
26-03-2009, 12:27 AM
اختي بيتوتيه ياليت تقولين لنا من وين حصلتي الاستيل ال كارنتين ؟؟؟

dawa
26-03-2009, 12:31 AM
اخوي دواء مشكور ماقصرت الله يرزقك الذريه الصالحه يارب
فيه كارنتين قوة 500 كم حبه ياخذ باليوم ؟؟
وال ارجنين هل تنصح فيه ؟؟
وهل تنصح بالترنتال ؟؟
علما ان زوجي يستعمل مضادات الا**ده وفيتامين e فقط
أنا أذكر وضع زوجك أختي..
مرة أخرى المطلوب هو الأسيتل كارنتين HCL و ليس الكارنتين العادي لحالة زوجك و الكمية المطلوبة هي 3 غم يوميا
6 * 500 ملغم
3حبات صباحا و 3 حبات مساءاً مع الطعام أو بعده مباشرة
لمدة 6-8 أشهر
و أنا آخذ أيضاً ال أرجنين 4 غم يوميا و لكنه ليس بفائدة الأسيتل كارنتين..
الترنتال لم أستخدمه و لكني أفكر بإستخدامه و هو الذي يأخذه أخونا عبقور و وظيفته توسيع الشرايين و تخفيف الضغط و زيادة حركة الحيوانات المنوية.. و لكني متردد قليلا..
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=720224#post720224
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عبدالله (http://tabeebe.com/vb/member.php?u=5347)
ترنتال آمن بالنسبة للكلى والكبد قد يسبب ركود في الصفراء كأحد الاعراض الجانبيه
الاسيتايل ال كارنيتين من الاحماض الامينية وموجود في المنتجات الحيوانية يعطى كمكمل غذائي اضافي لدوره في حماية القلب والاعصاب وكمضاد اكـسدة ومعزز لحركة الحيوانات المنوية ولحماية الخلايا
اهم اعراضه الجانبيه تحدث للجهاز الهضمي فقط كالغثيان والم البطن
وهو آمن من ناحية الكلى والكبد..
ملاحظة اي مادة غذائية مكملة يجب عدم الافراط في تناولها ايا كانت سواء احماض امينية او فيتامينات او غيرها..
وفقك الله

nour_79
26-03-2009, 07:03 AM
اخى دواا
زوجى لم يقوم بعمل تحليل الهرمونات
مفيش اى دكتور طلبه منه عمله على اعتبار ان حالته مفيش فيها فايده
هل acety l carnitine ممكن يكون له تاثير سلبى عليه
اقصد اذا كانت هرموناته طبيعة
لان انا هنا فى المنتدى ان acetyl مفيد فى حالات ارتفاع FSH
انا مش عارفه هرمونات جوزى حالتها ايه
ولكن باعتبار انه فيتامين اذا لم يفيد لن يضر
هل هناك ضرر من تناوله
و ما هى الجرعة المناسبة هل 3 جرام يوميا
ام ان لك راي اخر
مع العلم ان كل من fertility blend - mega men
يحتوى على carnitine
انا اسفه على الاسئلة الكثير الدكاترة هنا مش بيساعدوا ولا بيكلموا حد
انا اسفه مرة ثانية
جعله فى ميزان حسناتك ورزقك بالذرية الصالحة المعافاه
ان شاء الله
مشكور

رنين العبرة
26-03-2009, 08:15 AM
اخي المتوكل على رب العباد ما عندي تعليق على كلامك والله لاني ما افهم بهالشغلات صراحة لكن حسب ما عرفت من موضوع حجامة الركبة ان وحدة اعرفها زوجها احتجم عند البناي وزوجها عدد حيواناته المنوية صفر واحتجم بنفس المكان والله رزقها والحين راح تكمل الشهر الثالث
والحاله الثانية لمن كنا عند البناي لي اخر حجامة لزوجي لقينا واحد هناك بعد ما خلص كورس الحجامة ولمن جاء حلل لقى حيوانات منوية في السائل من بعد ما كان عنده انعدام تام في السائل عموما زوجي الاسبوع الجاي يحلل واخبرك بنتيجة سوا سلبية او ايجابية
وانت متى راح تخلص الحجامة يعني باقي لك كم حجامة وتخلص ؟؟؟؟

جرح الزمان
26-03-2009, 12:08 PM
yarub
اخوتي بعثت استفسار للدكتور اسامة شعير من مصر للسؤال عن الجديد في الخلايا الجذعية واخبرني انه فعلا قام باستخدامها لمتطوعين ولم تظهر النتيجة بعد واخبرني الاتصال بعد 6 شهور لمتابعة التطورات والنتيجة

حنكوووش
26-03-2009, 12:41 PM
اخى دواا
لان انا هنا فى المنتدى ان acetyl مفيد فى حالات ارتفاع FSH
هل هناك ضرر من تناوله
ام ان لك راي اخر
يحتوى على carnitine
انا اسفه مرة ثانية
ان شاء الله
مشكور

اختي مش مشكله اذا الهرمون سليم مش هتفرق كتير
المهم في فشل اولي في الخصيه لأن في حالات يرتفع معهم الهرمون و هو القاعدة و لكن في حالات تانيه كتير عندهم فشل في وظيفه الخصيه و مع ذلك الهرمون لا يرتفع
بالنسبة للجرعه فهي 3 جرام يوميا لكل انواع الكارنيتين
يعني طالما موجود في فيرتيلتي بليند 500مجم يبقا تاخدي من الاسيتيل ال كارنيتين 2500 مجم لو هياخد قرص يوميا من الفيرتيليتي بليند يبقا خمس اقراص من الاستيل ال كارنتين ال 500 مجم

بالتوفيق و دعواتكم:good

betouta2006
26-03-2009, 12:51 PM
أختي هذه الشركة solgarمشهورة جدا و حتى لو لم أرى الإسم فقد عرفت العلبة من أول نظرة سريعة لأنني رأيت أدوية كثيرة من هذه الشركة.. غطاء العلبة حديدي مذهب و العلبة نفسها بنيه شبه شفافة و الغالب أنها زجاجية و اللاصق على العلبة أرضيته مذهبة و الكتابة معظمها أسود... و هي من أفضل الشركات مثل ال gnc و أعتقد أن سعر الدواء غالي..

ما هي قيمة هرمون ال FSHعند زوجك؟و هل قام بعمل عينة للخصية.؟؟ الرجاء الإجابة

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

نعم اخىي جزاك الله كل خير, نعم هي كما وصفتها وكذلك ثمنها غالي جدا, فعلبه فيها 30 حبه ب 190 درهم اماراتي

اخي تحليل هرمون ال fsh طبيعي عند زوجي الحمد لله, فقط كان عنده ارتفاع فهرمون الحليب واخذله دوا وانخفظ الحمد لله وكان عنده انخفاض فهرمون التستسترون بشي بسيط

زوجي لم يعمل عينه للخصيه لانه الدكتور الي كان زوجي متابع معه لم يعد يأتي للامارات من اكثر عن سنه و5 شهور, اخر موعد كان عند زوجي مع الدكتور شهر 11 2007 وهو الدكتور كمال شعير وكان وصفله نوعين من الابر لا يحضرني اسمها الآن وقد ذكرتها قبل فهذا الموضوع

وبعد ما خلص زوجي كورس الابر عمل تحليل للسائل المنوي و للاسف لم نعرف النتيجه لان الدكتور ماكان فداك الوقت لانه يجي بس 4 ايام فالشهر ولم نكن ندري انه لن يعود بالمره, , واستمر زوجي على ال كارنتين و الفوليك اسيد لين يومك هذا زياده على وضع رافع الخصيه و دهن الخصيه بزيت الزيتون مقرى عليه الرقيه الشرعيه وسورة البقرة والحمد لله لم تعد الحرارة فالخصيه كما كانت قبل وحتى حجمها رجع لطبيعته لم يعد صغير , وقبل كم اشهر اخد اونتي ا**يدنت وفيتامين E

ومن شهرين تقريبا بدانا انا و زوجي نأاخد خلطه عسل وغذاء الملكات والجنسنج وحبوب اللقاح و العكبر وبعد الم**رات و الحبوب مخلوطين اخذنا الخلطه جاهزة من شخص نحسبه ثقه والله حسببه . وكذا بدا ياخد من شهرين ستريس تيبل وان شاء الله يكون خير يارب

وحتى انه نزل من وزنه شويه لان زوجي يعاني من زياده الوزن ,ان شاء الله يكون خير يارب

dawa
26-03-2009, 01:18 PM
اخى دواا

لان انا هنا فى المنتدى ان acetyl مفيد فى حالات ارتفاع fsh
هل هناك ضرر من تناوله
ام ان لك راي اخر
يحتوى على carnitine
انا اسفه مرة ثانية
ان شاء الله

مشكور

أختي الكريمة..

قبل أن نعرف نتيجة الهرمونات لا نستطيع أن نأخذ أي دواء.. كل ما سبق على إعتبار أن زوجك عنده ال fsh مرتفع..
على أي أساس حالته ما فيها فايدة؟
على أي أساس يحكموا بأن عنده خلل في الخصية بدون هرمونات و بدون خزعة؟
هل عمل كشف سريري باليد على حجم الخصيتين؟
أين تعيشين أختي؟ أي دكتور يجب أن يكون انسان و يراعي شعور الناس قبل أي شيء...
إذهبوا الى الطبيب و اطلبوا منه فحوصات.. ضروري ضروري
فحص الهرمونات عبارة عن عينة دم تؤخذ بدقيقة من اليد و تظهر النتيجة خلال نفس اليوم...
أختي حالات الصفر متعددة و بعض الحالات علاجها بسيط جدا كأن يكون هناك انسداد في الحبل المنوي الذي يوصل الحيوانات المنوية الى السائل المنوي و يكون علاجها بأن يأخذوا حيوانات منوية مباشرة من البربخ و نسبة النجاح في أخذ الحيوانات المنوية 100%..:good
البعض يضيع الوقت في مثل هذه الحالات على الوصفات و الأدوية و الحجامة و ربما دجالين ويضيع سنوات و الحل في يوم واحد فقط..
أختي كلنا هنا نريد أن نساعد بعضنا.. أرجو منك أن توافينا بالأخبار..
لا تخجلوا فلا أحد يعرف من انتم و لا اسمكم الحقيقي

dawa
26-03-2009, 02:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
نعم اخىي جزاك الله كل خير, نعم هي كما وصفتها وكذلك ثمنها غالي جدا, فعلبه فيها 30 حبه ب 190 درهم اماراتي
اخي تحليل هرمون ال fsh طبيعي عند زوجي الحمد لله, فقط كان عنده ارتفاع فهرمون الحليب واخذله دوا وانخفظ الحمد لله وكان عنده انخفاض فهرمون التستسترون بشي بسيط
زوجي لم يعمل عينه للخصيه لانه الدكتور الي كان زوجي متابع معه لم يعد يأتي للامارات من اكثر عن سنه و5 شهور, اخر موعد كان عند زوجي مع الدكتور شهر 11 2007 وهو الدكتور كمال شعير وكان وصفله نوعين من الابر لا يحضرني اسمها الآن وقد ذكرتها قبل فهذا الموضوع
وبعد ما خلص زوجي كورس الابر عمل تحليل للسائل المنوي و للاسف لم نعرف النتيجه لان الدكتور ماكان فداك الوقت لانه يجي بس 4 ايام فالشهر ولم نكن ندري انه لن يعود بالمره, , واستمر زوجي على ال كارنتين و الفوليك اسيد لين يومك هذا زياده على وضع رافع الخصيه و دهن الخصيه بزيت الزيتون مقرى عليه الرقيه الشرعيه وسورة البقرة والحمد لله لم تعد الحرارة فالخصيه كما كانت قبل وحتى حجمها رجع لطبيعته لم يعد صغير , وقبل كم اشهر اخد اونتي ا**يدنت وفيتامين E
ومن شهرين تقريبا بدانا انا و زوجي نأاخد خلطه عسل وغذاء الملكات والجنسنج وحبوب اللقاح و العكبر وبعد الم**رات و الحبوب مخلوطين اخذنا الخلطه جاهزة من شخص نحسبه ثقه والله حسببه . وكذا بدا ياخد من شهرين ستريس تيبل وان شاء الله يكون خير يارب
وحتى انه نزل من وزنه شويه لان زوجي يعاني من زياده الوزن ,ان شاء الله يكون خير يارب
أختي الكريمة لماذا لا تتابعون مع طبيب؟؟؟؟:cry:
كل الأدوية و الأعشاب مهمة و لكن الأهم هو المتابعة مع طبيب متخصص لخصوبة الرجل...
أنا لا أريدكم أن تضيعوا الوقت بلا فائدة؟؟؟
أنا أشاور الطبيب حتى في خلطات الأعشاب و أخبرني أن أهم شيء أن تكون تعرف مكونات الوصفة التي تأخذها حتى لا تتعرض للنصب..
أختي يجب أن تتابعوا مع طبيب متخصص و هذا لا يعني أن توقفوا العلاجات الأخرى و كون الدكتور ذهب فهناك عشرات الأطباء يسدون مكانه..

حنكوووش
26-03-2009, 02:45 PM
اختي مش مشكله اذا الهرمون سليم مش هتفرق كتير
المهم في فشل اولي في الخصيه لأن في حالات يرتفع معهم الهرمون و هو القاعدة و لكن في حالات تانيه كتير عندهم فشل في وظيفه الخصيه و مع ذلك الهرمون لا يرتفع
بالنسبة للجرعه فهي 3 جرام يوميا لكل انواع الكارنيتين
يعني طالما موجود في فيرتيلتي بليند 500مجم يبقا تاخدي من الاسيتيل ال كارنيتين 2500 مجم لو هياخد قرص يوميا من الفيرتيليتي بليند يبقا خمس اقراص من الاستيل ال كارنتين ال 500 مجم

بالتوفيق و دعواتكم:good

أختي الكريمة..

قبل أن نعرف نتيجة الهرمونات لا نستطيع أن نأخذ أي دواء.. كل ما سبق على إعتبار أن زوجك عنده ال fsh مرتفع..
على أي أساس حالته ما فيها فايدة؟
على أي أساس يحكموا بأن عنده خلل في الخصية بدون هرمونات و بدون خزعة؟
هل عمل كشف سريري باليد على حجم الخصيتين؟
أين تعيشين أختي؟ أي دكتور يجب أن يكون انسان و يراعي شعور الناس قبل أي شيء...
إذهبوا الى الطبيب و اطلبوا منه فحوصات.. ضروري ضروري
فحص الهرمونات عبارة عن عينة دم تؤخذ بدقيقة من اليد و تظهر النتيجة خلال نفس اليوم...
أختي حالات الصفر متعددة و بعض الحالات علاجها بسيط جدا كأن يكون هناك انسداد في الحبل المنوي الذي يوصل الحيوانات المنوية الى السائل المنوي و يكون علاجها بأن يأخذوا حيوانات منوية مباشرة من البربخ و نسبة النجاح في أخذ الحيوانات المنوية 100%..
البعض يضيع الوقت في مثل هذه الحالات على الوصفات و الأدوية و الحجامة و ربما دجالين ويضيع سنوات و الحل في يوم واحد فقط..
أختي كلنا هنا نريد أن نساعد بعضنا.. أرجو منك أن توافينا بالأخبار..
لا تخجلوا فلا أحد يعرف من انتم و لا اسمكم الحقيقي

انا بصراحه مش عارف لأني مش متابع المنتدى من فترة للأسف
بس الاخت قالوا ان حالته ميءوس منها و مفيش امل

ازاي يعني هيقولوا كدة بدون عمل عينه اوليه من الخصيه و بعدها كمان لما لا يجدوا حيوانات منويه فيها يعملوا TESE عشان نبدأ نقول في امل و لا لأ!!!!!!!!!!!!!

بصراحه انا كلمة ان الاطباء قالوا مفيش امل بالعلاج هيه اللى رتبت عليها كل كلامي السابق!!!!

اكيد في نقطه مش مفهومه لأن مفيش طبيب بيفهم هيقول كدة بدون طلب عينة الخصيه !!

جايز قصده نعمل الاول عينه الخصيه و بعدين نقرر !!
لو كدة فطبعا ملوش لازمه اخذ اي علاج الان لأن ممكن جدا الحاله تكون obstructive Azoospermia يعني مفيش حيوانات في السائل المنوي بسبب انسداد في القنوات الموصله للحيوانت المنويه !!!
اما عن مستوى هرمون ال FSH
فأعتقادي انه طبعا طبعا له اهميه
لكن الاطباء بيبنوا قرارهم على اساس ارتفاع هرمون ال FSH و يقولوا ان كدة في فشل في وظيفه الخصيه تسببتت في ارتفاع هرمون ال FSH
و لكني اكرر انه ممكن جدا يكون مستوى الهرمون سليم جدا و مع ذلك في فشل اولي في وظيفة الخصيه و انا شخصيا عندي كدة عندي الهرمون سليم و لكن لا يوجد حيوانات منويه !!
و حديثا سواء في ارتفاع في الهرمون او لأ حتى مع ارتفاعه الاطباء بيدوا ادويه هرمونيه من ال FSH خارجيه زي البيوريجون و ساعات بتجيب نتيجه و اولى طبعا ياخدها اللى هرموناته سليمه

على اي حال طبعا كما ذكر اخي دواا لازم جدا عمل الحاجتين دول و كل التحاليل قبل اي شيء في العلاج
الهرمونات FSH,LH,برولاكتين.تيستوستيرون
ساعات كتير حالات صفر بتكون بسبب ارتفاع جامد في البرولاكتين و بمجرد معالجته بيشفى
و ساعات كتير هرمون ال FSH بيكون واطي جدا و بمجرد تحفيز الخصيه بالهرمون بنتنج حيوانات منويه
و هكذا
و بعد الهرمونات لو كانت نتيجتها تبين انه مفيش سبب هرموني
بيتم عمل عينه من الخصيه لمعرفه هل هو انسدادي و لا لأ
لو مش انسدادي بيتم تقرير عمليه تفتيش بالميكرسكوب و اللى في الغالب و الافضل ياخد المريض قبلها كورس علاج هرموني لمدة 3 شهور و في الحاله دي كل الفيتامينات اللى ذكرها اخي الفاضل دواا هتكون مفيدة جدا ان شاء الله و تزيد نسبة و فرصه الحصول على حيوانات منويه بالعمليه

betouta2006
26-03-2009, 02:54 PM
أختي الكريمة لماذا لا تتابعون مع طبيب؟؟؟؟:cry:
كل الأدوية و الأعشاب مهمة و لكن الأهم هو المتابعة مع طبيب متخصص لخصوبة الرجل...
أنا لا أريدكم أن تضيعوا الوقت بلا فائدة؟؟؟
أنا أشاور الطبيب حتى في خلطات الأعشاب و أخبرني أن أهم شيء أن تكون تعرف مكونات الوصفة التي تأخذها حتى لا تتعرض للنصب..

أختي يجب أن تتابعوا مع طبيب متخصص و هذا لا يعني أن توقفوا العلاجات الأخرى و كون الدكتور ذهب فهناك عشرات الأطباء يسدون مكانه..

أخي لم نجد دكتور جيد, واذا تعرف دكتور تقي وجيد المرجو ارشادنا له جزاك الله عنا كل خير

لو كنت قريت اول مشاركاتي ستعرف اننا كنا مع دكتور للاسف عطا لزوجي ابر التستسترون وادت الى صغرحجم الخصيه و الله يجازيه كل خير اخي ابو هاجر نبهنا لهذا الخطر ووقفنا الابر على الفور, ونصحنا يالدكتور كمال شعير والحمد لله بعد الاستخارة عدة مرات سرناله وتابع زوجي معاه الوضع , لكن كما قلت اخي فلم يعد يأتي للامارات و اللآن لم نعرف عند اي دكتور نسير

عاشقة الامومه
26-03-2009, 02:59 PM
اختي بيتوتيه فيه دكتور بجده ممتاز ونصحنا فيه اخوي ابو هاجر اسمه الدكتور شديد عاشور بعرفان

عاشقة الامومه
26-03-2009, 03:03 PM
اخوي دواء لك كل الشكر والتقدير على حسن معاملتك لخوانك واخواتك بالمنتدى الله يجزاك الجنه يارب ويرزقك الذريه الصالحه المعافاه

dawa
26-03-2009, 03:13 PM
أخي لم نجد دكتور جيد, واذا تعرف دكتور تقي وجيد المرجو ارشادنا له جزاك الله عنا كل خير

لو كنت قريت اول مشاركاتي ستعرف اننا كنا مع دكتور للاسف عطا لزوجي ابر التستسترون وادت الى صغرحجم الخصيه و الله يجازيه كل خير اخي ابو هاجر نبهنا لهذا الخطر ووقفنا الابر على الفور, ونصحنا يالدكتور كمال شعير والحمد لله بعد الاستخارة عدة مرات سرناله وتابع زوجي معاه الوضع , لكن كما قلت اخي فلم يعد يأتي للامارات و اللآن لم نعرف عند اي دكتور نسير

أختي أنا قرأت معظم مشاركاتك و رأيت مشكلتك مع الطبيب و لكني لم أنتبه أنكم لم تذهبوا لغيره!!!. هناك الكثييييييرررررررررررر من الأطباء الممتازين و الأمناء أولهم مثلا الدكتور عبد الهادي الذي في المنتدى.. و يبدو أنه رائع... إذا تغلبتم مع دكتور فهذا لا يعني أن البقية مثله.. الإخوان و الأخوات هنا يدلوكي على أطباء قريبين.. فقط أذكري أين تسكنين.
مشكووور جدا أخي حنكووش على الشرح..

betouta2006
26-03-2009, 03:16 PM
جزاك الله كل خير اخي دوا الله يرزقنا اجمعين يارب

اخي انا بدبي,

وبغيت اضيف اني حصلت اسيتيل ال كارنيتين فدبي فصيدلية لايف

dawa
26-03-2009, 03:28 PM
..

أى عملية
ثالثا
..

أختي nour_79 هل تأكدتم أن عملية عينة الخصية مشمولة في شركة التأمين خاصتكم.. في الغالب أنها غير مشمولة أرجو التأكد..

أين تعيشين.. في أي بلد؟؟
إذا كانت العملية غالية فبإمكانكم السفر الى الأردن أو مصر. سفرة بسيطة أسبوع أو أسبوعين.. السعر ممتاز و العلاج ممتاز..

حنكوووش
26-03-2009, 03:31 PM
أختي هل تأكدتم أن عملية عينة الخصية مشمولة في شركة التأمين خاصتكم.. في الغالب أنها غير مشمولة أرجو التأكد..
أين تعيشين.. في أي بلد؟؟
إذا كانت العملية غالية فبإمكانكم السفر الى الأردن أو مصر. سفرة بسيطة أسبوع أو أسبوعين.. السعر ممتاز و العلاج ممتاز..

اقتراح ممتاز جدا جدا جدا
تكلفة السفر الى مصر و عمل العمليه و الاقامه لمدة اسبوع هيكون اقل من تكلفة العمليه عندك بكتير بالاضافه الى انه يوجد بها اطباء ما شاء الله فوق الممتازين
العمليه في مصر بتتكلف على ما اذكر حوالي 1500 او 1200 جنيه يعني ما يعادل حوالي 250 دولار فقط !!!!!

betouta2006
26-03-2009, 04:16 PM
جزاك الله كل خير أخي دوا على كل مساعداتك لنا جعلها الله في ميزان حسناتك

اخي كيف ممكن نجيب اسيتيل ال كارنتين من امريكا , هل هناك موقع ممكن نبعث لهم المبلغ ويبعثو لنا الدوا عن عي شركه توصيل , او كيف اخي

وبغيت افادتك لي اخي بخصوص ال ارجنين هل ياخدها زوجي اول لا ؟؟؟؟

لما كنت فالصيدليه وقلتلهم على اسيتيل الصيدلي ما عرف الدواء وبدا يدور فكتاب وكان يقوولي لشو يصلح, وقريت فقرة تخص الرجل وكان مذكور مع اسيتيل ال كارنتين ال ارجينين وما حصلت دوءا واحد يجمعهم اثنينتهم فخذيت كل واحد لوحده , وطلبت منه يعطيني كوبي للفقرة الي تتكلم على اسيتيل والله يجازيه كل خير عملي نسخه وعطاني اياها, وسأحاول اضافتها هنا ان شاء الله

حلاوه حلوه
26-03-2009, 04:47 PM

اخي دوى ازعجتك بكثرة اسئلتي
لكن عندي سؤال
انا قررت اشتري لزوجي استيل ال كارنتين و fish oil وفيتامينe و
مضادات الا**ده و الانتي او**يدنت وحمض الفوليك
و trentall ؟؟
وهل هالادويه كثيره على زوجي واستبعد منها اشياء ؟؟

وهل استغني عن الزنك ؟؟

انتظر ردك :)

حنكوووش
26-03-2009, 04:57 PM
تمام يا اخ عبقور انت عامل ايه يا ريت تكون بخير في الكويت و ان شاء الله نسمع اخبار طيبه قريب عنك
ممكن تذكر لي اسم الدكتور اللى بتتابع معاه و مكانه يا اخ عبقور

dawa
26-03-2009, 04:57 PM
جزاك الله كل خير أخي دوا على كل مساعداتك لنا جعلها الله في ميزان حسناتك
اخي كيف ممكن نجيب اسيتيل ال كارنتين من امريكا , هل هناك موقع ممكن نبعث لهم المبلغ ويبعثو لنا الدوا عن عي شركه توصيل , او كيف اخي
وبغيت افادتك لي اخي بخصوص ال ارجنين هل ياخدها زوجي اول لا ؟؟؟؟
لما كنت فالصيدليه وقلتلهم على اسيتيل الصيدلي ما عرف الدواء وبدا يدور فكتاب وكان يقوولي لشو يصلح, وقريت فقرة تخص الرجل وكان مذكور مع اسيتيل ال كارنتين ال ارجينين وما حصلت دوءا واحد يجمعهم اثنينتهم فخذيت كل واحد لوحده , وطلبت منه يعطيني كوبي للفقرة الي تتكلم على اسيتيل والله يجازيه كل خير عملي نسخه وعطاني اياها, وسأحاول اضافتها هنا ان شاء الله
أختي مرة أخرى يجب أن تذهبوا الى طبيب متخصص فورا لمعرفة وضع زوجك الآن..
فحص السائل المنوي
فحص الهرمونات
غير ذلك مما يطلبه الطبيب
بالنسبة للأسيتل كارنتين ممتاز لحالات الصفر.. و أكثر استخدام معروف له هو لأمراض العضلات
بالنسبة ل ال أرجنين فهناك رأيين: أحدهما أنه يفيد في حالة كان عدد الحيوانات المنوية ليس أقل من 10 مليون.. و الرأي الآخر أنه إذا جرب الشخص كل الأدوية و لم ينجح فعليه بتجربة ال ال أرجنين.. لذلك أنا استخدمه 4 غم يوميا..
أنا الآن قمت بتجربة موقع www.vitacost.com (http://www.vitacost.com) لمعرفة هل يوصلون الى الإمارات فوجدت أنها الدولة العربية الوحيدة الموجودة في موقع التوصيل.. أي :
اذا لم يكن لديكم بطاقة إئتمان أو فيزا أطلبوا من قريب أو صديق أن تجلسوا على الكمبيوتر و يضع هو رقم فيزته و انتم تعطوه المبلغ كاش.. و ان شاء الله كل شيء تمام أنا اشتريت منهم عن طريق صديق و هم معروفين جدا و الشراء منهم آمن عن طريق الفيزا.. و السعر عندهم ممتاز

نحن فدائك يا رسول الله
26-03-2009, 06:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...ازيك اخى حنكوش... و الله الحمد لله انا فعلا مبسوط هنااا فى الكويت اوى...و الله انا بتابع مع الدكتور /طارق انيس و هو عنوانه/ المهندسين-شارع جامعه الدول العربيه- متفرع منه شارع جزيرة العرب سابقا- بجوار ويمبى-اعلى البنك العربى- الدور الخامس.... و تليفون العياده هو/0020233033238 و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

betouta2006
26-03-2009, 08:07 PM
أختي مرة أخرى يجب أن تذهبوا الى طبيب متخصص فورا لمعرفة وضع زوجك الآن..
فحص السائل المنوي
فحص الهرمونات
غير ذلك مما يطلبه الطبيب
بالنسبة للأسيتل كارنتين ممتاز لحالات الصفر.. و أكثر استخدام معروف له هو لأمراض العضلات
بالنسبة ل ال أرجنين فهناك رأيين: أحدهما أنه يفيد في حالة كان عدد الحيوانات المنوية ليس أقل من 10 مليون.. و الرأي الآخر أنه إذا جرب الشخص كل الأدوية و لم ينجح فعليه بتجربة ال ال أرجنين.. لذلك أنا استخدمه 4 غم يوميا..
أنا الآن قمت بتجربة موقع www.vitacost.com (http://www.vitacost.com) لمعرفة هل يوصلون الى الإمارات فوجدت أنها الدولة العربية الوحيدة الموجودة في موقع التوصيل.. أي :
اذا لم يكن لديكم بطاقة إئتمان أو فيزا أطلبوا من قريب أو صديق أن تجلسوا على الكمبيوتر و يضع هو رقم فيزته و انتم تعطوه المبلغ كاش.. و ان شاء الله كل شيء تمام أنا اشتريت منهم عن طريق صديق و هم معروفين جدا و الشراء منهم آمن عن طريق الفيزا.. و السعر عندهم ممتاز

جزاك الله كل خير اخي دوا والله يبشرك بالخير ويرزقك الذرية الصالحه المعافه ويرزق الجميع يارب

كل حلمي نونو
27-03-2009, 12:27 AM
طيب هل هذا الدواء ينفع في حالة الصفر مع أرتفاع هرمون ألأف أس أتش وضمور الخصيه

nour_79
27-03-2009, 02:57 AM
الأخوه دواا و حنكوش
اولا
شكرا على الردود
ثانيا
اخى دواا انا اعيش فى امريكا
لا استطيع السفر الى الاردن او مصر او الخليج الان
القرار مش فى ايدى والموضوع خارج عن ارادتى

ثالثا وده أهم جزء

الأخوه دواا و حنكوش

من فضلكم رجاء رجاء رجاء صدقونى
4 دكاتره قالوا مفيش فايدة بدون ابدء اسباب

الدكتور الأول
هو الدكتور بتاعى دكتور امراض النسا والتوليد
و هو الذى طلب التحليل لمعرفة أسباب تاخر الحمل
ولما عرف النتيجة سالنى هل اصيب زوجى بالغدة النكافية
انا زوجى لم يصاب بالغدة
وقالى لو عايزة اولاد انا ممكن احقن لكى حيوانات منوية
وتكونى حامل وبدون تنشيط للمبيض ونكتفى بالبيضة الطبيعة كل شهر
لان الحمد لله المبيض كويس عندى تكلفتها 200 دولار
طبعا انا رفضت وقلت ان الدكتور مش فاهم حاجة لانه مش متخصص
وقررت ازور دكتور اخصائى ذكورة وعلاج عقم
وفعلا رحنا لثلاثة وان كان على فترات
لكن الرد كان واحد وكان كالتالى
1-انا ممكن اكون حامل من رجل تانى
2-بالكشف على زوجى ظهر ان حجم الخصيتين طبيعى والحمد الله
3-طلب عينة من الخصية للبحث عن حيوانات وبالحرف الرد كان(لو مفيش حيوانات يبقى مفيش علاج)
4-تحليل الهرمونات سالت الدكتور قالى يمكن يكون له علاج فى نيويورك لكن هنا نيوجرسى لا
5-طلبت فيتامين كان الرد جوزك صفر الفيتامين لا يفيد
ملاحظة النقاط الخامسة السابقة هى راى أخر 3دكاترة رحنا لهم
ده كلام الدكاتره بالتفاصيل الدقيق اقسم بالله
أخى دواا لقد ذكرت لك اننى بالغربة ولا اجد حتى من يسمع الشكوى
فهل من العدل عندما اجد من يسمعنى لا يصدقنى
يا جماعة اقسم بالله العلى العظيم ان ما كتبته هو ما حدث :cry:
سؤالى عن الفيتامينات لاننى لا حول لى ولا قوة ولا اجد من يساعدنى
والحمد لله لقيت دكتور فى نيويورك متخصص فى حالة الصفر بس كان املى
انكم تساعدونى واعرف ايه الفيتامينات اللى جوزى ياخذها
علشان كمان حوالى 4 شهور نروح للدكتور الجديد ولما يعمل عينة الخصية
ان شاء الله يلاقى حيوانات منوية وده سبب طلبى مساعدتكم وسؤالى عن الفيتامينات
انا مش عايزة اوفر فلوس الدكتور او استسهال منى
لكن انا مفيش دكتور واحد قدم لى مساعدة
ربى وحده يعلم ما فينى
انا اسفه جدا على الاطاله
والف شكر للاخ دواا يبدو اننى اثقلت عليك بهمى مشكور على اى حال
كل من حاول يساعدنى مشكور
مشكورين يا جماعة

عاشقة الامومه
27-03-2009, 03:13 AM
اختي نورس كلنا هنا اخواتك واخوانك لاتشيلين هم ابداااااا
وسعي صدرك وصلي ركعتين وادعي ربك ان يفرج همك وهم كل مسلم
اختي داومي على الفيتامينات وخلطات العسل وان شاءالله بعد اربع شهور تروحون للدكتور ويلاقي حيامن بقدرة الله سبحانه

أخر الاحزان
27-03-2009, 04:27 AM
اللهم يارب يارب يارب في هذا اليوم الفضيل وفي هذا الوقت الذي أذا دعيت فية أجبت أن ترزقنا رزقا حلال طيب مبارك فية لامنة لاحد فية الا لك يااااااااااحنان يامنان يابديع السموات والارض ارزقنا الذرية الصالحة ولا تجعل منا محروم ...................... أستغفرك يارب واتوب أليك

أخر الاحزان
27-03-2009, 04:32 AM
فضل يوم عظيم

أن الجمعه لها أهمية عظيمة في ديننا ففيها عيد الأسبوع وكذلك فيها :

*ساعة الإجابة وأنقل لكم ماجاء في السنة عن هذه الساعه عن أبي هريرة أنالنبي صلى الله عليه وسلم قال
**خير يوم طلعت فيه الشمس يوم الجمعة فيه خلق آدموفيه أدخل الجنة وفيه أخرج منها ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة

. ( صحيح ) _ الصحيحة 961 ، صحيح أبي داود : وأخرجه مسلم .

وفيها ايضا :
‏عن ‏ ‏أبيهريرة ‏ ‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ذكر يوم الجمعة فقال ‏فيه ‏(((‏ساعة )))‏ لا يوافقها عبد مسلم وهو قائم ‏ ‏يصلي يسأل الله تعالى شيئا إلا أعطاهإياه وأشار بيده يقللها
.رواه البخاريوقال أيضا *التمسوا الساعة التي ترجىفي يوم الجمعة بعد العصر إلى غيبوبة الشمس وبهذا نعرف أن من فاته عصر الجمعه فيكونتحسرا أكثر ممن يفقد ميتا,, أليس كذلك!! ألا توافقونني!
العملالصالح

”الجُــمعة“

ثواب من اغتسل يوم الجمعة:
عن أبي أمامة رضيالله عنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
” إن الغُسل يوم الجمعة ليسُلّالخطايا من أصول الشعر استلالاً“ رواه الطبراني وابن خزيمة وابن حبانعن أبي بكررضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
”من اغتسل يوم الجمعة،كُفرت عنه ذنوبه وخطاياه“ خرجه الطبراني بإسنادهثواب صلاة الجمعة:
عنعبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
” يحضر الجمعة ثلاثة: فرجل حضرها يلغو، فذلك حظه منها، ورجل حضرها بدعاء، فهو رجل دعاالله إن شاء أعطاهوإن شاء منعه، ورجل حضرها بإنصات وسكوت ولم يتخط رقبة مسلمولم يؤذ أحداً، فهي كفارة إلى الجمعة التي تليهاوزيادة ثلاثة أيام، وذلك أنالله تعالى يقول من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها“ رواه أبو داود وابنخزيمةفضل يوم الجمعة :

عن أنس رضي الله عنه: أن النبي صلى الله عليهوسلم قال:
” إن يوم الجمعة وليلة الجمعة أربع وعشرون ساعة ليس فيها ساعة إلاولله فيها ستمائة ألف عتيق من النار“ زاد بعض الرواة: ”كلهم قد استوجب النار“ خرجهأبو يعلى بإسنادهومن فضل يوم الجمعة :
عن أبي لبابة بن عبد المنذر رضي اللهعنه: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
” إن يوم الجمعة سيّد الأيام وأعظمها عندالله، وهو أعظم عند الله من يوم الأضحى ويوم الفطر، وفيه خمس خِلال:

خلق اللهفيه آدم، وأهبط الله فيه آدم إلى الأرض، وفيه توفى الله آدم، وفيه ساعة لا يسألاللهَ فيها العبدُ شيئا إلاأعطاه ما لم يسأل حراما، وفيه تقوم الساعة. ما منملَك مقرب ولا سماء ولا أرض ولا رياح ولا بحر إلا وهُنّيشفقن من يوم الجمعة“ رواه أحمد وابن ماجه بإسناد حسنثواب قراءة بعض السور يوم الجمعة :

عنابن عباس رضي الله عنهما: أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
” من قرأ السورةالتي يُذكر فيها آل عمران يوم الجمعة، صلى عليه الله وملائكته حتى تغيب الشمس“ خرجهالطبراني بإسنادهعن أبي هريرة رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلمقال:
”من قرأ سورة يس في ليلة الجمعة غُفر له“ خرجه الأصبهاني بإسنادهوايضامن بعض قراءة بعض السور يوم الجمعة :
عن أبي هريرة رضي الله عنه: أن النبي صلىالله عليه وسلم قال:
” من قرأ حم الدخان ليلة الجمعة غُفر له“
خرجه الترمذيبإسنادهعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه: أن رسول الله صلى الله عليه وسلمقال:
”من قرأ سورة الكهف في يوم الجمعة أضاء له من النور ما بين الجمعتين“ رواهالنسائي والحاكم

""وفي الختام ""
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلىالله عليه و سلم قال: ”من دعا إلى هدىً، كان له من الأجر مثلأجور من تبعه لاينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلالةٍ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعهلا ينقصمن آثامهم شيئاً“ رواه مسلم

حنكوووش
27-03-2009, 12:34 PM
الأخوه دواا و حنكوش
اولا
شكرا على الردود
ثانيا
اخى دواا انا اعيش فى امريكا
القرار مش فى ايدى والموضوع خارج عن ارادتى

ثالثا وده أهم جزء

الأخوه دواا و حنكوش

4 دكاتره قالوا مفيش فايدة بدون ابدء اسباب

الدكتور الأول
هو الدكتور بتاعى دكتور امراض النسا والتوليد
و هو الذى طلب التحليل لمعرفة أسباب تاخر الحمل
ولما عرف النتيجة سالنى هل اصيب زوجى بالغدة النكافية
انا زوجى لم يصاب بالغدة
وقالى لو عايزة اولاد انا ممكن احقن لكى حيوانات منوية
وتكونى حامل وبدون تنشيط للمبيض ونكتفى بالبيضة الطبيعة كل شهر
لان الحمد لله المبيض كويس عندى تكلفتها 200 دولار
طبعا انا رفضت وقلت ان الدكتور مش فاهم حاجة لانه مش متخصص
وقررت ازور دكتور اخصائى ذكورة وعلاج عقم
وفعلا رحنا لثلاثة وان كان على فترات
لكن الرد كان واحد وكان كالتالى
3-طلب عينة من الخصية للبحث عن حيوانات وبالحرف الرد كان(لو مفيش حيوانات يبقى مفيش علاج)
4-تحليل الهرمونات سالت الدكتور قالى يمكن يكون له علاج فى نيويورك لكن هنا نيوجرسى لا
ملاحظة النقاط الخامسة السابقة هى راى أخر 3دكاترة رحنا لهم
ده كلام الدكاتره بالتفاصيل الدقيق اقسم بالله
أخى دواا لقد ذكرت لك اننى بالغربة ولا اجد حتى من يسمع الشكوى
يا جماعة اقسم بالله العلى العظيم ان ما كتبته هو ما حدث :cry:
سؤالى عن الفيتامينات لاننى لا حول لى ولا قوة ولا اجد من يساعدنى
والحمد لله لقيت دكتور فى نيويورك متخصص فى حالة الصفر بس كان املى
انكم تساعدونى واعرف ايه الفيتامينات اللى جوزى ياخذها
علشان كمان حوالى 4 شهور نروح للدكتور الجديد ولما يعمل عينة الخصية
انا مش عايزة اوفر فلوس الدكتور او استسهال منى
لكن انا مفيش دكتور واحد قدم لى مساعدة
ربى وحده يعلم ما فينى
انا اسفه جدا على الاطاله
والف شكر للاخ دواا يبدو اننى اثقلت عليك بهمى مشكور على اى حال
كل من حاول يساعدنى مشكور
مشكورين يا جماعة

اختي نور هوني عليكي
اولا و دة اهم من اي شيء قبل ما ابدأ في الكلام بالراحه كدة
و لا انا و و بالنيابه عن اخي الكريم دواا : محدش فينا مش مصدقك !!! احنا مصدقينك بنسبة 100% احنا مستغربين من آراء الاطباء عندك و كلامهم ليكي مش منك انتي
و لم يصدر مني انا و لا اخي دواا اي كلامه تدل على اننا مش مصدقينك
اكيد كلامهم دة منبعث من الحل البسيط جدا اللى عندهم و هو امكانيه الحقن من سائل رجل اخر و لا حول و لا قوة الا بالله لأن الموضوع دة عندهم سهل جدا جدا و مش فارقه فليه يتعب نفسه و يكلف المريض لأنه مش هيفهم وجه نظرك طبعا
عموما سيبنا من الكلام دة الان
دلوقتي بقا كدة خطوة خطوة اختي الكريمه

اول حاجة

مينفعش تروحوا معمل تحاليل طبيه و تعملوا شويه تحاليل(دم) لنسب بعض الهرمونات؟؟؟؟؟(( بدون تحويل من طبيب اقصد ))

رقم اتنين الدكتور اللى طلب عينه الخصيه هل هو نفس الدكتور اللى بتقولي متخصص في حالات الصفر؟؟؟

لو مش هو هو يا ريت تقوليلنا الدكتور المتخصص في حالات الصفر قالك ايه و طلب منكم ايه؟؟؟

انا هتابع مع حضرتك سواء انا او اخي دواا واحدة واحدة و ان شاء الله يقدر حد فينا يساعدك

ممكن دلوقتي مياخدش زوجك اي علاج.... مش لأن العلاج اللى كتبه اخونا دواا مضر بل بالع**... كل الحكايه مش عايزين التكلفه تزيد و لو دولار واحد في طريق مش عارفين ان كان مفيش و لا لأ ... مينفعش نقول اي حاجة قبل عينه الخصيه((((التشخيصيه)))) اللهم الا اذا كنتي اشتريتي اي شيء من الفيتامينات بالفعل فياريت تكتبي اشتريتي ايه و على هذا الاساس نقدر نقدم ليكي النصح في اخذه او لأ و طبعا خلطات العسل لن تضر بل هتفيد على اي حال ان كان في عندكم

انا و اخي دواا هنتابع مع حضرتك الموضوع يوميا جاوبيني بس في الاول على الاسئله دي و ان شاء الله نقدر نساعدك واحدة واحدة كدة لحد ما توصلوا لشيء كويس

كل حلمي نونو
27-03-2009, 01:24 PM
هل الدكتور هو شلايقل؟؟

dawa
27-03-2009, 04:20 PM
طيب هل هذا الدواء ينفع في حالة الصفر مع أرتفاع هرمون ألأف أس أتش وضمور الخصيه
إن شاء الله أختي الكريمة.. نعم ينفع.. و قد ذكرت عدة أبحاث ذلك.. و لكن ليس أكيد
السبب أن هذا الدواء هو حمض أميني و يستخرج من اللحوم.. و هو المادة التي يتكون منها جدار الحيوانات المنوية و تدخل في تركيب خلايا الخصية.. وظيفته هو ترميم الخلايا و تقويتها و منها خلايا الخصية و كذلك الخلايا العصبية.. يستخدمه الذين يلعبون كمال أجسام من أجل ترميم عضلاتهم و يستخدمه الأطفال الذين عندهم مشكلة في العضلات و لا يستطيعون السير على أرجلهم.. و قد لاحظت أن الأخ أبو مزون أيضا كان يستخدمه و كان عنده صفر.. أختي إقرأي الرابط في توقيعي و قد وضعت فيه بعض المصادر التي اعتمدت عليها..

dawa
27-03-2009, 06:27 PM
أختي nour_79

الأخوه دواا و حنكوش
#اخى دواا انا اعيش فى امريكا
4 دكاتره قالوا مفيش فايدة بدون ابدء اسباب..##
الدكتور لما عرف النتيجة سالنى هل اصيب زوجى بالغدة النكافية
انا زوجى لم يصاب بالغدة
#لكن الرد كان واحد وكان كالتالى
#أخى دواا لقد ذكرت لك اننى بالغربة ولا اجد حتى من يسمع الشكوى
#علشان كمان حوالى 4 شهور نروح للدكتور الجديد ولما يعمل عينة الخصية

أخي حنكوووش جزاه الله كل خير أجاب بنفس الكلمات التي كنت سأقولها

اختي نور هوني عليكي

اولا و دة اهم من اي شيء قبل ما ابدأ في الكلام بالراحه كدة

و لا انا و و بالنيابه عن اخي الكريم دواا : محدش فينا مش مصدقك !!! احنا مصدقينك بنسبة 100% احنا مستغربين من آراء الاطباء عندك و كلامهم ليكي مش منك انتي

و لم يصدر مني انا و لا اخي دواا اي كلامه تدل على اننا مش مصدقينك
اكيد كلامهم دة منبعث من الحل البسيط جدا اللى عندهم و هو امكانيه الحقن من سائل رجل اخر و لا حول و لا قوة الا بالله لأن الموضوع دة عندهم سهل جدا جدا و مش فارقه فليه يتعب نفسه و يكلف المريض لأنه مش هيفهم وجه نظرك طبعا
عموما سيبنا من الكلام دة الان
دلوقتي بقا كدة خطوة خطوة اختي الكريمه
اول حاجة
مينفعش تروحوا معمل تحاليل طبيه و تعملوا شويه تحاليل(دم) لنسب بعض الهرمونات؟؟؟؟؟(( بدون تحويل من طبيب اقصد ))
رقم اتنين الدكتور اللى طلب عينه الخصيه هل هو نفس الدكتور اللى بتقولي متخصص في حالات الصفر؟؟؟
لو مش هو هو يا ريت تقوليلنا الدكتور المتخصص في حالات الصفر قالك ايه و طلب منكم ايه؟؟؟
انا هتابع مع حضرتك سواء انا او اخي دواا واحدة واحدة و ان شاء الله يقدر حد فينا يساعدك
مكن دلوقتي مياخدش زوجك اي علاج.... مش لأن العلاج اللى كتبه اخونا دواا مضر بل بالع**... كل الحكايه مش عايزين التكلفه تزيد و لو دولار واحد في طريق مش عارفين ان كان مفيش و لا لأ ... مينفعش نقول اي حاجة قبل عينه الخصيه((((التشخيصيه)))) اللهم الا اذا كنتي اشتريتي اي شيء من الفيتامينات بالفعل فياريت تكتبي اشتريتي ايه و على هذا الاساس نقدر نقدم ليكي النصح في اخذه او لأ و طبعا خلطات العسل لن تضر بل هتفيد على اي حال ان كان في عندكم
انا و اخي دواا هنتابع مع حضرتك الموضوع يوميا جاوبيني بس في الاول على الاسئله دي و ان شاء الله نقدر نساعدك واحدة واحدة كدة لحد ما توصلوا لشيء كويس

أختي نحن هنا نطمع في رضا الله سبحانه و تعالى. جاء في صحيح مسلم أن رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: الْمُسْلِمُ أَخُو الْمُسْلِمِ لَا يَظْلِمُهُ وَلَا يُسْلِمُهُ مَنْ كَانَ فِي حَاجَةِ أَخِيهِ كَانَ اللَّهُ فِي حَاجَتِهِ وَمَنْ فَرَّجَ عَنْ مُسْلِمٍ كُرْبَةً فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ بِهَا كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَمَنْ سَتَرَ مُسْلِمًا سَتَرَهُ اللَّهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ..

و الله يا أختي أننا لا نشك في كلامك و لا واحد في المليون.. مجرد أنا و أخي حنكووش -و غيرنا هنا- جربنا و سألنا و تعبنا و صرفنا و سافرنا و بحثنا وسهرنا الليالي و عندنا معلومات قيمة لم نتعلمها إلا بثمن و ثمن غالي جدا. أخذوا عينات من أجسامنا و مررنا بتجارب مريرة.. جربنا الحجامة عدة مرات و وصفات العسل و البصل و الأعشاب و غيرها و غيرها.. و أكثر من طبيب أختي و عدة فحوصات... الحمد لله..

أختي الكريمة nour_79.. أنا أبشرك أنني فهمت من كلامك أنه ربما يكون عند زوجك مجرد انسداد يمنع وصول الحيوانات المنوية الى السائل المنوي:).. هذا يبان في عينة الخصية..
على كل الأحوال العلاج كما هو و يساعد في جميع الأحوال و لا توجد أعراض جانبية:
و هذا العلاج مفيد لصحة زوجك بشكل عام أيضا:
1-Fertility Blend حبتين يوميا
2-Acetyl-L-Carnitine:يؤخذ 3 غم يوميا
3-Mega Men Sport : حبتين يوميا
http://www.gnc.com/product/index.jsp?productId=3355097
يفضل تقسيم الدواء الى جرعتين يوميا صباحا و مساءا مع الطعام أو بعده مباشرة
طالما أنت في أمريكا و هي بلد الفيتامينات و يمكنك الشراء بسهولة و هذه الأدوية أرخص شيء في أمريكا..
يمكنك شراء Fertility Blend من محلات ال GNC من الإنترنت أرخص
أو من موقع الدواء مباشرة أرخص: 6 علب تكفي 6 أشهر ب 130 دولار
http://www.fertilityblend.com/html/fertilityblend__optimize_repro3.html

يمكنك شراء Acetyl-L-Carnitine من موقع www.vitacost.com (http://www.vitacost.com)

http://www.vitacost.com/NSI-Acetyl-L-Carnitine-HCl-500-mg-300-Capsules
و سعره فقط 30 دولار
أما سعره في ال GNC أغلى ب 5 أضعاف

كل حلمي نونو
27-03-2009, 11:19 PM
وين أقدر أحصل حبوب زيت جنين القمح؟؟
كذلك حبوب الكارنتين؟
وهل فيه أدويه أخرى تنفع لحالات الصفر وأرتفاع الهرمون؟

أغيثونا بسررعه الله يرزقنا وياكم

عاشقة الامومه
27-03-2009, 11:25 PM
اختي كل حلمي نونو
اضيفي للكارنتين الزنك ومجموعة فيتامينات وفيتامين e مع متابعة الدكتور المتخصص
مع خلطة عسل مضمونه عشان ماتضيعين وقت وطبعا مع الرقيه الشرعيه والدعاء والصدقه
وربي يشفي زوجك وزوجي وكل الي بالمنتدى يارب

كل حلمي نونو
27-03-2009, 11:28 PM
أنا أبغى أفهم وش معنى المجموعه الأولى والثانيه أيش تقصدون بالضبط؟
ثانيا أيش معن ألأيس كانترين و ألكانترين وش الفرق بينهم ومن وين نجيب هالأدويه ألي تقولون كلها؟؟

كل حلمي نونو
27-03-2009, 11:29 PM
مشكوره أختي الغاليه بس أيش هي بالضبط مجموعة الفيتامينات؟
ومن وين نجيب الكانترين أنا بالسعوديه

عاشقة الامومه
27-03-2009, 11:39 PM
اخوي دواء بسالك عن تحاليل الكرموسومات سووها لزوجي وانا خايفه من النتيجه لسه ماطلعت
يقول الدكتور من خلال التحليل هذا نشوف نفتح الخصيه او مانفتحها نعالج زوجك او مانعالجه ؟؟
وانا خايفه مرررررره ياليت توضح لي اذا عندك خلفيه

عاشقة الامومه
27-03-2009, 11:50 PM
اختي روحي لصيدليه قولي ابغى الانتي او**يدنت وخوذي الي مصدق من وزارة الصحه وليس من وزارة التجاره
تلاقين فيها كل المجموعه الاولى الفولك اسد وفيتامين e c b وكل فيتامين له نسبه معينه الي موضحها دواء الله يجزاه خير انتي اعطي زوجك حبتين باليوم
اما المجوعه الثانيه الي فيها الاويل فش انا مااخذتها
المجموعه الثالثه هي الي فيها الاستي ال كارنتين والارجنين انا حصلت الارجنين ب محلات ارمال جي ان سي وحصلت ال كارنتين بس ومالقيت استي ال كارنتين هذا ممكن تطلبينه من المواقع الي وضحها اخوي دواء وممكن تحصلينه بالاردن والامارات
اتمنى اكون وضحت لك

نحن فدائك يا رسول الله
27-03-2009, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات...اختى عاشقه الأمومه....على فكرة تحليل الكروموسومات مش لها اى ارتباط بفتح الخصصيه او لأ...حتى لو لا قدر الله فيه خلل.. طب و ايه يعنى.. المهم ان الحاله امام الطبيب صفر.. عليه هو يشتغل على كده...ايه السبب دى مش هاتفرق صدقينى... انا دوخت عشان اعرف ايه السبب و الله ما وصلت لحاجه نهااااااائى... و اسالك الدعاء.... ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

عاشقة الامومه
28-03-2009, 12:37 AM
مدري ليش الدكتور يقول كذا وقالي عشان مانسوي تلقيح اذا فيه خلل لان تنتقل الصفه الوراثيه من الاب الى الابن ويصير الابن عقيم
مدري عنه
اخوي عبقور انت سويت التحليل هذا ؟؟ وكم نسبة هرمون التسترون عندك ؟؟ لان الدكتور قالي اذا هرمون التسترون نازل معناته ان فيه خلل بالكروموسوم

مس زوزو
28-03-2009, 02:35 AM
مرحبا اختي انا زوجي معاه خلل في الكروسومات وهذا ع معتقد مايمنع كل شي بيد الله

المتوكل على رب العباد
28-03-2009, 03:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي دوا ممكن اسالك عن ابرة الهوميقون وهل لها اثار جانبيه لاني استعملها من شهر ونصف وبصراحه الساثل المنوي اختفى واخاف ان يكون من الابر ؟وجزاك الله عنا كل خير

nour_79
28-03-2009, 04:27 AM
اختى عاشقة الأمومة
الله يسمع منك يارب ويظهر عند جوزى حيامن
يارب أرزق اختى عاشقة الأمومة الذرية الصالحة المعافاه عاجلا وليس آجلا
ان شاء الله نبارك لكى فى القريب العاجل باذن الله

عاشقة الامومه
28-03-2009, 04:28 AM
اختي مس زوزو طمنتيني بس الدكتور ماقالكم عن شي انا خايفه مره قريت بقوقل يقول انه الحاله هاذي اصعب حالات العقم ياربي مره خفت وضاق خلقي

nour_79
28-03-2009, 04:54 AM
الاخوة الافاضل دواا وحنكوش
مشكورين على الرد والمساعدة
انا اسفه اذا كان وصل لكم ان انا زعلانة او مش مبسوطة
ده غصب عنى انتم اكثر ناس ممكن تفهمنى وتحس بى
انا مخنوقة والله من يوم ما عرفت وانا حاسه انى بلف حول نفسى
انا زوجة شقيق زوجى ساكنة معى فى نفس البيت بتخبى اولادها منى
يعنى انا فى من القهر والاحباط ما يكفى
على العموم
ردا على اسئلة الاخ حنكوش
1-انامقدرش اعمل تحليل هرمونات بدون اذن طبيب ده مستحيل
لازم روشته من الدكتور
2-عينة الخصية الى طلبها دكتور ذكورة بس وغير متخصص فى الصفر
3-دكتور الصفر اول زيارة له هتكون فى رمضان ان شاء الله
يارب أجعل الشفاء بفضلك على ايده yarub
كمان ارتاح واهدى اعصابى شوية تعبت من الجرى وراء الدكاترة
4-زوجى لا يتناول اى ادوية ماعدا fertility blend
ان شاء الله اجيب له mega men sport - acety l carnitine
وربنا يسهل ويفرجها من عنده يا رب yarub
مشكورين

nour_79
28-03-2009, 05:14 AM
أخى دواا لوسمحت انا عندى سؤال لك
ذكرت لى فى ردك

أختي الكريمة nour_79.. أنا أبشرك أنني فهمت من كلامك أنه ربما يكون عند زوجك مجرد انسداد يمنع وصول الحيوانات المنوية الى السائل المنوي.. هذا يبان في عينة الخصية..

سؤالى هو . هل الوزن الزيادة ممكن يكون سبب الانسداد ده
انا جوزى كان رياضى بس لما بطل لعب رياضة للاسف وزنه زاد جدا

اوضح لك حاجة جوزى لم يقم باجراء اى عمليات جراحيه الحمد لله
ازاى يكون فى انسداد بدون اى عمليات سابقة

مشكور الف شكر

nour_79
28-03-2009, 05:41 AM
أخ دواا مشكور على مجهودك
أسعار الادوية فعلا من موقعها اقل بكثير من GNC
انا اشتريت fertility blend قبل اضافة الضريبة 45$
مشكور على مجهودك
فى ميزان حسناتك ان شاء الله
ان شاء الله نبارك لك قريب بالذرية الصالحة المعافاة
مشكور

dawa
28-03-2009, 08:24 AM
اختي كل حلمي نونو
اضيفي للكارنتين الزنك ومجموعة فيتامينات وفيتامين e مع متابعة الدكتور المتخصص
مع خلطة عسل مضمونه عشان ماتضيعين وقت وطبعا مع الرقيه الشرعيه والدعاء والصدقه
وربي يشفي زوجك وزوجي وكل الي بالمنتدى يارب
بارك الله فيك أختي عاشقة الأمومة.. كلمات كاملة و جامعة.. أسأل الله أن يقر أعينكم بذريتكم عاجلا غير آجل

dawa
28-03-2009, 08:39 AM
اخوي دواء بسالك عن تحاليل الكرموسومات سووها لزوجي وانا خايفه من النتيجه لسه ماطلعت
يقول الدكتور من خلال التحليل هذا نشوف نفتح الخصيه او مانفتحها نعالج زوجك او مانعالجه ؟؟
وانا خايفه مرررررره ياليت توضح لي اذا عندك خلفيه
أختي إذا كانت النتيجة إيجابية إن شاء الله فهي تعطي طابع أن إحتمال العثور على حيوانات منوية أكثر.. و لكن إذا كانت سلبية فهذا فقط يقلل الإحتمال.. و هناك حالات عديدة وجدوا حيامن في عملية الخصية و عندهم خلل في الكروموسومات..
خلل الكروموسومات يؤدي الى نقص مواد في الجسم مثل الأنزيمات و نقص هذه المواد يؤدي الى خلل في تكوين الخصية.. و هذه النتيجة هي نفسها في حالة الإلتهابات التي تصيب الخصية بسبب النكاف أو غير ذلك.. يعني:
تعددت الأسباب و النتيجة واحدة..
على العموم إنا مستغرب من كلام الدكتور..
حتى إذا كان هناك خلل كروموسومات فهذا لا يعطل إجراء العملية..
هناك الدكتور زيد الدين الكيلاني في مستشفى فرح في الأردن يعرض عملية استكشاف للخصية مدتها 4 ساعات لمثل هذه الحالات..
تأكدي أن الرزق بيد الله سبحانه. و لا تقلقي من نتيجة الفحص..:)
أنصحكم أن تأخذوا الفيتامينات و الكارنتين 6-8 أشهر قبل العملية

dawa
28-03-2009, 08:49 AM
مدري ليش الدكتور يقول كذا وقالي عشان مانسوي تلقيح اذا فيه خلل لان تنتقل الصفه الوراثيه من الاب الى الابن ويصير الابن عقيم

مدري عنه

اخوي عبقور انت سويت التحليل هذا ؟؟ وكم نسبة هرمون التسترون عندك ؟؟ لان الدكتور قالي اذا هرمون التسترون نازل معناته ان فيه خلل بالكروموسوم

أختي لا تستبقي الأحداث.. أصلا معنى كلام الدكتور أنه يمكن أن يحدث حمل و ولادة على لسانه نفسه حتى لو كانت نتيجة الفحص سلبية

و لكن كون أن الولد يكون مثل أبوه فهذا إحتمال أيضا و ليس أكيد
و حتى إذا انتقلت الصفة الوراثية الى الإبن.. الى أن يكبر يكون علم الجينات تطور جداً و وجدوا حلول لهذا الموضوع..
هناك أسباب عديدة لنزول هرمون التستوستيرون و لا يدل أبدا على خلل الكروموسومات.. خلل الكروموسومات يتأكد فقط في فحص الوراثة...

dawa
28-03-2009, 08:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي دوا ممكن اسالك عن ابرة الهوميقون وهل لها اثار جانبيه لاني استعملها من شهر ونصف وبصراحه الساثل المنوي اختفى واخاف ان يكون من الابر ؟وجزاك الله عنا كل خير
راجع الدكتور يا أخي.. هل تقصد إبرة المينوجون؟؟؟
إبر الهرمونات تعطى تحت إشراف طبي فقط و ربما يكون لها مضاعفات
إتصل بالدكتور.. أو أكتب موضوع في هذا القسم إسأل الدكتور عبد الهادي

dawa
28-03-2009, 09:01 AM
اختي مس زوزو طمنتيني بس الدكتور ماقالكم عن شي انا خايفه مره قريت بقوقل يقول انه الحاله هاذي اصعب حالات العقم ياربي مره خفت وضاق خلقي
هذا الكلام غير دقيق.. هناك أناس لا يوجد عندهم خلل كروموسومات و لم يوفقوا في العملية و هناك آخرين عندهم خلل كروموسومات و رزقوا بأولاد... تكلمت عدة مرات أن جميع عمليات الخصية تعتمد على النصيب.. كل شيء بيد الله

dawa
28-03-2009, 09:14 AM
أخى دواا لوسمحت انا عندى سؤال لك
ذكرت لى فى ردك
أختي الكريمة nour_79.. أنا أبشرك أنني فهمت من كلامك أنه ربما يكون عند زوجك مجرد انسداد يمنع وصول الحيوانات المنوية الى السائل المنوي.. هذا يبان في عينة الخصية..
سؤالى هو . هل الوزن الزيادة ممكن يكون سبب الانسداد ده
انا جوزى كان رياضى بس لما بطل لعب رياضة للاسف وزنه زاد جدا
اوضح لك حاجة جوزى لم يقم باجراء اى عمليات جراحيه الحمد لله
ازاى يكون فى انسداد بدون اى عمليات سابقة
مشكور الف شكر
أختي هذا توقع مني.. لأن حجم الخصيتين طبيعي..و يا رب يكون فحص الهرمونات طبيعي.. و أنا أتفاءل بالإحتمال الأحسن لزوجك.. لأن إرتفاع هرمون ال fsh يكون معه في الغالب صغر في حجم الخصية..
أولا بإمكانكم أن تأخذوا روشيتة من أي طبيب و ليس شرط متخصص.. أنا مثلا طبيبي العام هو الذي يكتب لي روشيته لعمل التحاليل كل 3 أشهر و منها تحاليل الهرمونات.. أما الدكتور الأخصائي فتمر سنة بدون أن أزوره لأن مواعيده بعيدة..
احتمال أن يكون انسداد بسبب التهاب في القناة الناقلة للحيوانات المنوية يؤدي الى إنسدادها.. أو ضربة أو ربما عيب خلقي بأن تكون القناة غير موجودة أصلا.

nour_79
28-03-2009, 09:22 AM
مشكور على الرد اخى دواا
طمنت قلبى والله
بس يارب تكون حاجة بسيطة وسهل علاجها
مشكور

كل حلمي نونو
28-03-2009, 10:43 AM
أختي عاشقة ألأمومه يعني هالفيتامينات نوجوده بالحبه وألا أنا أشتري كل شي بلحاله
وأيش الفرق بين الكارنتين وأل كارنتين

كل حلمي نونو
28-03-2009, 10:57 AM
طيب معليش أختي الكريمه الله يرزقنا وياك الذرية الصالحه ألأويل فش هل هي حبوب متعدده أو نوع واحد يشمل المجموعه وكيف نتناولهم مع باقي المجموعتين
الله يفرحنا وياك بالذريه الصالحه من أزواجنا يارب العالمين؟

نحن فدائك يا رسول الله
28-03-2009, 01:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اختى عاشقه الأمومه...على فكرة انا عندى خلل بسيط فى الكروموسومات..و عندى هرمون الذكورة مظبوط جدااا..الحمد لله... و انا اتكلمت مع الدكتور فى الموضوع ده... قالى مش مهم ايه السبب فى حاله الصفر..المهم ان احنا نلاقى حل و تظهر حيوانات منويه... بس كده مش تبقى قلقانه.. و كل حاجه بايد ربنل.. وعلى فكرة فيه ناس ال fshعندهم عااالى جدا... و الحمد لله ربك كريم و مش فيه حاجه... و اسالك الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

عاشقة الامومه
28-03-2009, 03:40 PM
اخوي دواء مشكور ماقصرت طلع فيه خلل الحمدلله على كل حال مع ان هرمون الذكوره مضبوط
واليوم بنكلم الدكتور المعالج ونشوف وش يقول الله يستر

عاشقة الامومه
28-03-2009, 03:57 PM
اختي كل حلمي نونو كل هالفيتامينات تلاقينها بحبه وحده بس بعلاج يسمى الانتي او**يدنت يعني مضادات الا**ده ياخذ مرتين باليوم واكرر لازم تاخذين المصدق من وزارة الصحه وليس التجاره انتي روحي لصيدليه وهو يشرح لك كل شي واكتبي المكونات الي كتبها دواء قولي ابي حبه شامله لكل هالمكونات وبس
الفرٌ بين الكارنتين واستي ال كارنتين يقول الاخ العزيز دواء كالفرق بين البرتقال وعصير البرتقال بس الافضل اكيد الاستي ال كارنتين ممكن تطلبينه من الاردن او الامارات او عبر الموقع باامريكا
وبالنسبه للمجموعه الثانيه الاويل فش حبه وحده بس اسمها زيت السمك معروفه بالصيدليه ممكن ياخذها بس زوجي مااخذها
والمجوعه الثالثه الي هي ال استي ال كارنيتن والاارجنين
وياخذ زياده حبوب فيتامين e لانها بالمجموعه غير كافيه يعني ياخذ باليوم 400

عاشقة الامومه
28-03-2009, 04:07 PM
اخوي عبقور الله يجزاك الف خير
زوجي مثلك معاه خلل وهرمون التسترون مضبوط ياليت تقولي نسبة الخلل كم او اكتب تحليل الكرموسوم حقك
ويارب يرزقنا ويلاقون حيوانات منويه بالسائل او الخزعه ياحيي ياقيوم

كل حلمي نونو
28-03-2009, 04:46 PM
أختي الكريمه هل ألأأنتي أو**دينت هو نفسه ألي بالمجموعه ألأولى و قد و جدت دواء يحتوي على جميع ما ذكر في المجموعة الأولى و هو
Dr. Fischer Opti-Safe

عاشقة الامومه
28-03-2009, 06:01 PM
ايه الانتي او**يدنت هو نفسه المجموعه الاولى واذا شفتيه راح تلاقين كل المكونات الي بالمجوعه الاولى

dawa
28-03-2009, 06:17 PM
أختي الكريمه هل ألأأنتي أوكـسدينت هو نفسه ألي بالمجموعه ألأولى و قد و جدت دواء يحتوي على جميع ما ذكر في المجموعة الأولى و هو

dr. Fischer opti-safe

ممتاز أختي و هو يسد المجموعة الأولى كلها.. حبة صباحا و حبة مساءاً مع الأكل أو بعده مباشرة..
و اذا كان زوجك مدخن.. فهناك منه نوع خاص للمدخنين.
الآن يهمنا أكثر شيء الأسيتل كارنتين 3غم يوميا.
و اذا أخذت بقية المواد يكون أفضل
يا ريت تخبرينا أين وجدتم هذا الدواء.. في أي صيدلية؟
من أجل الفائدة.

dawa
28-03-2009, 07:08 PM
اخي دوى ازعجتك بكثرة اسئلتي
لكن عندي سؤال
انا قررت اشتري لزوجي استيل ال كارنتين و fish oil وفيتامينe و
مضادات الا**ده و الانتي او**يدنت وحمض الفوليك و trentall ؟؟
وهل هالادويه كثيره على زوجي واستبعد منها اشياء ؟؟
وهل استغني عن الزنك ؟؟
انتظر ردك :)
عفوا أختي تأخرت عليك كنت أريد أن أرى ماذا يوجد من الأدوية في كل بلد لأنه على ما يبدو ليس كل شيء متوفر.. لهذا قمت بالتفصيل الدقيق لمكونات أدوية العقم العالمية.. وضعت روابط الإنترنت لمواقع الأدوية لمعرفة مكوناتها.. ثم وضعت المواد التي اتفقت عليها الشركات في البداية.. مثلاً الفوليك أسيد و الزنك و فيتامين C و السيلينيوم.. موجودين و أساسيين و متفق على أهميتهم لعلاج عقم الرجال عند جميع الشركات.. طبعا بالكميات التي ذكرت.. و قد راعيت مراعاة خاصة جدا جدا أن لا تكون المواد لها أضرار على المستوى البعيد بالكميات المذكورة.. النحاس يؤخذ لأن استمرار أخذ الزنك يؤدي الى نقص النحاس في جسم الإنسان.
يليها فيتامين E و هناك أبحاث حديثة تقول أن فيتامين E لوحده بدون فيتامين C يؤدي إلى قتل الحيوانات المنوية ويعطي مفعول سلبي..
يليه فيتامين B12 ثم فيتامين A و أخيرا فيتامين B6
كل المواد المذكورة وضعتها في مجموعة واحدة لأنها يمكن أن توجد في دواء واحد و هو MultiVitamin أو دواء متعدد الفيتامينات و المهم أن تكون المواد المذكورة أو أغلبها موجودة فيه.. و هذه مواد سعرها رخيص نسبيا... لذلك وضعتها في المجموعة الأولى مع أن الأسيتل كارنتين أهم منها لحالات الصفر و لكني أخرته لأنه غالي جدا.
لا أعرف ماذا يوجد في كل بلد و لكن المهم أن يكون الدواء يحتوي المواد المذكورة...
أختنا عاشقة الأمومة أعطت تفاصيل أيضا
اختي كل حلمي نونو كل هالفيتامينات تلاقينها بحبه وحده بس بعلاج يسمى الانتي اوكـسيدنت يعني مضادات الاكـسده ياخذ مرتين باليوم واكرر لازم تاخذين المصدق من وزارة الصحه وليس التجاره انتي روحي لصيدليه وهو يشرح لك كل شي واكتبي المكونات الي كتبها دواء قولي ابي حبه شامله لكل هالمكونات وبس
الفرٌ بين الكارنتين واستي ال كارنتين يقول الاخ العزيز دواء كالفرق بين البرتقال وعصير البرتقال بس الافضل اكيد الاستي ال كارنتين ممكن تطلبينه من الاردن او الامارات او عبر الموقع باامريكا
وبالنسبه للمجموعه الثانيه الاويل فش حبه وحده بس اسمها زيت السمك معروفه بالصيدليه ممكن ياخذها بس زوجي مااخذها
والمجوعه الثالثه الي هي ال استي ال كارنيتن والاارجنين
وياخذ زياده حبوب فيتامين e لانها بالمجموعه غير كافيه يعني ياخذ باليوم 400
و أختنا كل حلمي نونو و جدت دواء يحتوي على كل شيء في المجموعة الأولى:
أختي الكريمه هل ألأأنتي أوكـسدينت هو نفسه ألي بالمجموعه ألأولى و قد و جدت دواء يحتوي على جميع ما ذكر في المجموعة الأولى و هو
Dr. Fischer Opti-Safe
يتبقى الأسيتل كارنتين 3 غم يوميا
و بقية المواد أقل أهمية و لكن إذا أخذتوها يكون أفضل

حلاوه حلوه
28-03-2009, 07:59 PM
على فكره كلمت gnc ووجدت الاستيل الكارنتين بالرياض 60 حبه بــ200 ريال

حبيت افيدكم

نحن فدائك يا رسول الله
28-03-2009, 08:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...اختى عاشقه الأمومه... و الله انا دلوقتى مش معايا التحليل بتاع الكروموسومات بتاعى.. لأنى انا فى المويت و للاسف مش معايا هنا... بس كان التحليل فيه نسبه خلل بسيط..بس الحمد لله ..كان نفسى افيدك اكتر... و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

كل حلمي نونو
28-03-2009, 09:17 PM
حصلت ألأستيل كارنتين وألمجموعه ألأولى في صيدلية طب بكارفور (لي مول) على الدايري الشمال بالرياض كذلك حبوب زيت السمك ولم نأخذ غيرها
برأيكم تكفي أنشالله؟

نووور2007
28-03-2009, 09:27 PM
بكم حصلتيه

نووور2007
28-03-2009, 09:33 PM
وسؤال ثاني بعد سامحيني كثرت اسئلة بالنسبة للإستيل ل كارنيتين كم mg في الحبة
انا حصلت في موقع E bayوالامازون علبة تحتوي 750ملجرام يعني ياخذ حبتين الصباح وحبتين المساء

كل حلمي نونو
28-03-2009, 10:53 PM
حصلنله ب250 ريال وقال حبتين في أليوم وألأ**دنت قال مره وحدة ؟؟
وش رايكم كم مره ناخذهم؟

ام نصار
28-03-2009, 11:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو انا مشتركة من زمان لكن ما كنت اشارك بس الي خلاني اشارك خبر كان على قناة العربية اول امبارح الخميس ما تصدقون علاج الخلايا الجدعية خلاص نزل وجابو دكتور من الاردن واكد الخبر والي احلا من هيك انخم جابو صور المواليد الي عن طريق الخلايا وحكو انو نسبة عقم الرجال تقريبا اختفت يعني ان شاء الله كل شي اله حل يا رب خير ادعولي انا زوجي عنده عملية مسح مجهري يوم الاثنين القادم 6_4 ادعو لنا بلخير يارب خير

ام نصار
28-03-2009, 11:10 PM
"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو انا مشتركة من زمان لكن ما كنت اشارك بس الي خلاني اشارك خبر كان على قناة العربية اول امبارح الخميس ما تصدقون علاج الخلايا الجدعية خلاص نزل وجابو دكتور من الاردن واكد الخبر والي احلا من هيك انخم جابو صور المواليد الي عن طريق الخلايا وحكو انو نسبة عقم الرجال تقريبا اختفت يعني ان شاء الله كل شي اله حل يا رب خير ادعولي انا زوجي عنده عملية مسح مجهري يوم الاثنين القادم 6_4 ادعو لنا بلخير يارب خير[/color يا رب خير على الجميع يا رب ما حد شاف الخبر[/size]

مس زوزو
29-03-2009, 12:21 AM
الله يسمع منك يام نصار ويرزقكم الذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب العالمين

مس زوزو
29-03-2009, 12:25 AM
بس حبيت اذكر شي ياختي انا زوجي يوم الثلاثاء راجع من الاردن وقال له الدكتور زيد الكيلاني انسى موضوع الخلايا الجذعيه لين الحين مافيه شي

حنكوووش
29-03-2009, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو انا مشتركة من زمان لكن ما كنت اشارك بس الي خلاني اشارك خبر كان على قناة العربية اول امبارح الخميس ما تصدقون علاج الخلايا الجدعية خلاص نزل وجابو دكتور من الاردن واكد الخبر والي احلا من هيك انخم جابو صور المواليد الي عن طريق الخلايا وحكو انو نسبة عقم الرجال تقريبا اختفت يعني ان شاء الله كل شي اله حل يا رب خير ادعولي انا زوجي عنده عملية مسح مجهري يوم الاثنين القادم 6_4 ادعو لنا بلخير يارب خير

يا ريت لو في اخبار اكتر من كدة اختي
على الاقل اسم الطبيب او المركز
مظنش انك ما ركزتي فيهم لأن الموضوع واضح انه يهمك
فياريت لو كنتي شوفتي الحلقه تدينا معلومات اكتر نقدر نوصل بيها لحاجة
و على اي حال فهي معلومات لو كانت صحيحه فهي مبشره جدا جدا و الموضوع تحت اي وضع و اي مسمى مش هيكون حكر على دوله واحدة او مركز واحد
بس المهم يوصلوا لنتيجه

عاشقة الامومه
29-03-2009, 01:13 AM
اختي كل حلمي نونو الانتي او**يدنت مرتين باليوم بعد او قبل الغداء والعشا
اما الاستي ال كارنتين 3 قرام باليوم

عاشقة الامومه
29-03-2009, 01:18 AM
الله يسمع منكم يااااااااااااااااااارب
بعمري ماحسيت اني مكتئبه مثل اليوم يوم عرفت ان زوجي معاه خلل حتى يوم عرفت ان الحيوانات المنويه صفر كان الوضع عادي لان ماافهم وش الموضوع على بالي عادي

nour_79
29-03-2009, 06:11 AM
اختى عاشقة الامومة
توكلى على الله هو وحده الذى لديه المخرج
واحنا مهما نتعب ونحزن ونزعل مفيش فى ايدينا حاجة نعملها
عشان اللى عايزه ربنا هو اللى هيكون
و ان شاء الله نصيبك يكون فى الخير والسعادة والفرح
ان شاء الله نبارك لكى قريب yarub

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2009, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اختى رنين العبرة...انت فين و ايه اخر اخباركم...و زوجك عمل التحليل ولا لسه..بشريناااااا الله يرضى عنك

رنين العبرة
29-03-2009, 01:11 PM
موجودة والله بس هاليومين مشغولة وايد لكن بكرةانشاء الله بترجع الامور الى طبيعتها
بالنسبة لزوجي انشاء الله الاسبوع الجاي راح يسوي تحليل وابشرط بنتيجة
وانت يا اخي عبقور اعتقد ان موعد حجامتك الثانية اليوم صح يالله موفق يارب والله يفتح لك الخير وين ما كنت

حلاوه حلوه
29-03-2009, 01:24 PM
اخي دوى شريت الاسيتل ال كارنتين من GNC ومكتوب بالعلبه 500 mg

يعني كم حبه باليوم ياكل ؟؟

حلاوه حلوه
29-03-2009, 01:54 PM
اخي دوى عندي سؤال

اليوم ارسلت للدكتور عبدالهادي بموضوع زوجي وقلت له انا زرنا اكثر من دكتور وناس تقول مسح مجهري وناس تقول تفتيش وناس تقول عينه تشخيصيه
وناس تقول خزعه والدكتور عبدالهادي قال على طول تفتيش ماله داعي العينه التشخيصيه

مارأيك اخي دوى بحالة زوجي ايش البدايات اللي نسويها خزعه كبدايه ؟؟ ام تفتيش كبدايه ؟؟

لاانا ماجربنا شي ابد

dawa
29-03-2009, 07:08 PM
"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو انا مشتركة من زمان لكن ما كنت اشارك بس الي خلاني اشارك خبر كان على قناة العربية اول امبارح الخميس ما تصدقون علاج الخلايا الجدعية خلاص نزل وجابو دكتور من الاردن واكد الخبر والي احلا من هيك انخم جابو صور المواليد الي عن طريق الخلايا وحكو انو نسبة عقم الرجال تقريبا اختفت يعني ان شاء الله كل شي اله حل يا رب خير ادعولي انا زوجي عنده عملية مسح مجهري يوم الاثنين القادم 6_4 ادعو لنا بلخير يارب خير[/color يا رب خير على الجميع يا رب ما حد شاف الخبر[/size]
ربما كان الخبر صحيحا عن الخلايا الجذعية و لكني أعتقد أنه يحتاج الى المزيد من الوقت ليصبح قيد التنفيذ العملي.. و ربما يكون مكلف جدا جدا..
جزاك الله خيرا أختى ام نصار..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي زوجك و تنجح العملية و ترزقوا بالذرية الطيبةyarub

dawa
29-03-2009, 07:25 PM
اخي دوى عندي سؤال
اليوم ارسلت للدكتور عبدالهادي بموضوع زوجي وقلت له انا زرنا اكثر من دكتور وناس تقول مسح مجهري وناس تقول تفتيش وناس تقول عينه تشخيصيه
وناس تقول خزعه والدكتور عبدالهادي قال على طول تفتيش ماله داعي العينه التشخيصيه
مارأيك اخي دوى بحالة زوجي ايش البدايات اللي نسويها خزعه كبدايه ؟؟ ام تفتيش كبدايه ؟؟
لاانا ماجربنا شي ابد
أولا بالنسبة للأسيتل كارنتين 500 ملغم
يؤخذ 3 غم يوميا أي:
3 حبات صباحا مع الأكل أو بعده مباشرة
و3 حبات مساءاً مع الأكل أو بعده مباشرة..
المدة 6-8 أشهر
إذا كنتم لا تستطيعون من ناحية مادية فيمكن تخفيف الجرعة الى 2 غم يوميا أو 4 حبات
و إذا كنتم متضايقين فممكن التخفيف الى 1 غم يوميا أو حبتين..
و لكن المطلوب هو 3 غم يوميا و ليس أقل حتى نضمن الفائدة..
بعد 6-8 أشهر من أخذ العلاج يعمل الزوج فحص دقيق للسائل المنوي في مختبر متطور.. و اذا كان هناك تغير في السائل المنوي- وجود خلايا أو حيوانات منوية مثلا- يكمل العلاج و إذا لا يوجد يجري عملية تفتيش كما قال الدكتور لأنه واضح من حجم الخصية و الفحوصات الهرمونية و مرض النكاف أن هناك خلل في الخصية.
العينة التشخيصية لا داعي لها لأنها مجرد معلومات و الوضع معروف و لا يتم استغلال الحيوانات المنوية حتى لو وجدت..
عملية التفتيش الهدف منها هو استخلاص الحيوانات المنوية و تجميدها لعمل حقن مجهري..
إنشاء الله تحصلوا حيوانات منوية بدون عملية بإذن الله..

حلاوه حلوه
29-03-2009, 07:42 PM
جزاك الله الف الف الف خير اخي دوى

بالنسبه لارتفاع سعر الاستيل لايهمنا نستطيع على شراءه ولله الحمد

لكنني خائفه من كثر الحبات 6 حبات انها تضر زوجي فاانت تقول مامنها مضره ان شاء الله

فسأبدأ لزوجي بـ6 حبات يوميا والله الشافي

الف شكر لك

ام نصار
29-03-2009, 07:54 PM
يا ريت لو في اخبار اكتر من كدة اختي
على الاقل اسم الطبيب او المركز
مظنش انك ما ركزتي فيهم لأن الموضوع واضح انه يهمك
فياريت لو كنتي شوفتي الحلقه تدينا معلومات اكتر نقدر نوصل بيها لحاجة
و على اي حال فهي معلومات لو كانت صحيحه فهي مبشره جدا جدا و الموضوع تحت اي وضع و اي مسمى مش هيكون حكر على دوله واحدة او مركز واحد
بس المهم يوصلوا لنتيجه

ان شاء الله رح اكتبلكم تفاصيل الخبر بلتفصيل واسم الدكتور انا متاكدة من الخبر 100%

نووور2007
29-03-2009, 07:57 PM
ام نصار يمكن مشاركاتك ما تسمح لك تردين
ياليت اسم الدكتور او المركز
اوعلى الاقل البرنامج اللي تكلموا فيه عن الموضوع هذا
الله يعافيك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

احلى ريري
29-03-2009, 11:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حالة زوجي من حلا ت الصفر وضمور في الخصية وتعالجت كثير في الامارات عند كذا دكتور وعملنا سحب ومافي حيوانات منوية مرتين وتعالجت اعشاب من كذا مكان واخيرن ذهبت الئ مصر وعملنا عمليت حقن مجهري وسحب ووجدو 5حيوانات منوية حية واربع ميتة وتم الحقن وحدث الحمل باردة الله سبحانة وتعالئ وعندي بنت وولد والحين بحاول مرة ثانية عند الدكتور مدحت عامر في مصر مركز ادم الطبي مصر

حنكوووش
29-03-2009, 11:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا حالة زوجي من حلا ت الصفر وضمور في الخصية وتعالجت كثير في الامارات عند كذا دكتور وعملنا سحب ومافي حيوانات منوية مرتين وتعالجت اعشاب من كذا مكان واخيرن ذهبت الئ مصر وعملنا عمليت حقن مجهري وسحب ووجدو 5حيوانات منوية حية واربع ميتة وتم الحقن وحدث الحمل باردة الله سبحانة وتعالئ وعندي بنت وولد والحين بحاول مرة ثانية عند الدكتور مدحت عامر في مصر مركز ادم الطبي مصر

ما شاء الله لا قوة الا بالله

يتربوا في عزك و ان شاء الله تنجح للمرة التانيه

يا ريت تقوليلي المرة الاولى كانت عند الدكتور مدحت عامر و لا حد تاني؟:good

نحن فدائك يا رسول الله
29-03-2009, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اناااا لسه حالا جاى من عند الشيخ ابو محمد البناى...و لسه عااامل الحجامه التانيه....دعواتكم

ام نصار
30-03-2009, 12:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ولله يا اخوان الي نقلي الخبر اخت زوجي وانا لما رحت اشوف الخبر كان على قناة العربية بيوم 26 مارس يوم الخميس الساعة 9 اقسم بربي اني شفت المواليد لكن اسم الدكتور الصراحة ما شفتو لكن نبشت كل قناه العربية بلنت مو حاطين اي شي عن الخبر ولله ما اعرف ليش معانو كان محطوط علة التلفزيون

خيوط الشمس
30-03-2009, 01:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اناااا لسه حالا جاى من عند الشيخ ابو محمد البناى...و لسه عااامل الحجامه التانيه....دعواتكم
بالتوفيق اخوي عبقور والله يباركلك فيها ويفرج همك وهمومنا جميعا

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2009, 01:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....اختى ام نصااااار... انت متاكده ان الخبر كان على قناه العربيه...بس على ما اظن ان قناه العربيه قناه اخباريه..طب اتاكدى و شوفى كده...و متاسف على تعبك

عاشقة الامومه
30-03-2009, 04:05 AM
اختي احلى ريري الله يرزقك اخوان لهم ياحي ياقيوم تجربتك اعطتنا امل كبير الله يخليهم لك يارب

كل حلمي نونو
30-03-2009, 07:34 AM
أختي عاشقة ألأمومة أو أي أحد ساكن بالرياض تعرفون أحد بالرياض يعمل حجامة لرجال؟؟
ثانيآ ,, الي أسمه أ**دنت ياكل منه حبه باليوم ,,,,وألأستي كانترين حبتين باليوم فقط هذا بناء على كلام الصيدلي وأنا مو مقتنعه أحس أنها غير كافيه وزوجي مو راضي يزيد الجرعه يقول الصيدلي أخبر وش رايكم؟؟

رنين العبرة
30-03-2009, 11:19 AM
اخي عبقور كيف حالك بشرني كيف الحجامة كانت امس اتمنى انها تكون اسهل من اول حجامة وعطاك علبه صغيرة فيها مثل البوردة او عطاك شي ثاني فيها

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2009, 11:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى رنين... ايه فينك مختفيه ليه كده... و الله الحمد لله.. المرة دى كانت احسن شويه...ونفس اللى انا اخدته المرة اللى فاتت هو نفسه اللى اخدته المرة دى...علبه الزيت و الدهان و عليه اعشاب صغيرة و علبه زجاج صغيرة فيها بودر...بس كده...بس ان شاء الله هاعمل الحجامه التالته عنده يوم الأحد القادم.. ويوم الثلاثاء هاعمل حجامه تانيه على ضهرى من ورااااا....و اسالك الدعاء.... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
30-03-2009, 11:30 AM
يالله بالتوفيق يارب

والله اني مشغولة هاليومين عندي شغل كثيرر واعذرني على تاخير رقم المختبر لاني قاعدة ادور لك على الافضل وتكون دخلته خير عليك

اما اخباري ما ادري كيف حاسة حالي شعوري مو قادرة اترجمه انشاء الله اليومين الجايين يصير شي جديد عندي واخبركم انشاء الله

نحن فدائك يا رسول الله
30-03-2009, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى رنين العبرة...لأ خلاص مش تدورى على مختبر...لأنى ان شاء الله بعد ما اخلص جلسات الحجامه ان شاء الله راجع على مصر على طول ان شاء الله...و الشيخ ابو محمد قالى حلل بعد اسبوعين فى مصر ان شاء الله...و قالى ابقى اعمل حقن مجهرى..لأنه هايكون لك اسرع و احسن...و اسالك الدعااااء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
30-03-2009, 11:51 AM
اي افضل انك تسوي حقن مجهري على طول ومع التحليل حاول تختار مختبر يكون عندهم عمليات الحقن المجهري وعشان تجميد الحيوانات المنوية
ادعي لي احمل هالشهر يا اخي عبقورر مليت من الانتظار

dawa
30-03-2009, 09:33 PM
جزاك الله الف الف الف خير اخي دوى
بالنسبه لارتفاع سعر الاستيل لايهمنا نستطيع على شراءه ولله الحمد
لكنني خائفه من كثر الحبات 6 حبات انها تضر زوجي فاانت تقول مامنها مضره ان شاء الله
فسأبدأ لزوجي بـ6 حبات يوميا والله الشافي
الف شكر لك
أختي لا تقلقي على زوجك فالكارنتين مادة طبيعية و مكمل غذائي..
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=720224#post720224
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عبدالله (http://tabeebe.com/vb/member.php?u=5347)

الاسيتايل ال كارنيتين من الاحماض الامينية وموجود في المنتجات الحيوانية يعطى كمكمل غذائي اضافي لدوره في حماية القلب والاعصاب وكمضاد اكـسدة ومعزز لحركة الحيوانات المنوية ولحماية الخلايا
اهم اعراضه الجانبيه تحدث للجهاز الهضمي فقط كالغثيان والم البطن
وهو آمن من ناحية الكلى والكبد..
ملاحظة اي مادة غذائية مكملة يجب عدم الافراط في تناولها ايا كانت سواء احماض امينية او فيتامينات او غيرها..

وفقك الله

و الكمية المطلوبة حسب شركة سيجما تاو المنتجة للبروكـسيد هي ليس أقل من 3 غم يوميا.
http://www.malefertility.co.uk/proxeed/proxeed.html#A18
Each packet of Proxeed contains 1g or 1,000 mg of L-carnitine and 0.5 g or 500 mg of acetyl-L-carnitine. In addition, the recommended schedule is to take 1 packet twice daily. Studies show that taking less than 3 g daily of total carnitines does not optimize sperm quality
على العموم هناك شركات دواء أخرى تضع 1 غم من الكارنتين و أخرى تضع 2 غم من الكارنتين.. و لكننا حتى نضمن الفائدة نأخذ 3 غم لأن الشركة المنتجة لأشهر دواء عقم للرجال تقول بأن أقل من 3 غم لا يحسن جودة الحيوانات المنوية.. و شركة سيجما تاو المنتجة للبروكـسيد هي الرائدة في انتاج أفضل أنواع الكارنتين و هي ثاني أكبر شركة دواء في إيطاليا...