المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111

نووور2007
10-08-2008, 12:50 AM
بالنسبه لزوجي
يعتمد على مرفقيه اثناء الجلوس اواعلى ظهره اثناء الجلوس
ثانيا هويعاني من الكلسترول ولكن من فتره بسيطه جاه الكلسترول تقريبا سنه
لانه دايما يسوي فحص دوري
الاخت يارب اسمع كلمة ماما ترى دخن الحوت يسبب سمنه حسب ماقالته لي احدى النساءالكبيرات في السن

dawa
10-08-2008, 10:53 AM
اخي دوا شكرا لك على الاجابة
زوجي لا يعاني من الظغط او السكري او الكولسترول ولله الحمد
طيب هل يصلح ياخذ دخن الحوت لوحدها بدون العسل لان العسل يؤدي الى السمنة
والدكتور طالب منه ينزل وزنه قبل العملية
اذا فيه احد سوى عملية المسح المجهري يفيدنا
أختي طالما زوجك ليس عنده سكري فهو يستطيع ان يأخذ العسل. و العسل المفيد لجميع الجسم و للعقم هو عسل السدر الجبلي و الأفضل هو الحضرمي.
أفضل طريقة لتخفيف الوزن هي الرياضة و ممكن عمل تمارين في المنزل و ممكن استخدام مواكين خاصة للرياضة في البيت. رأيت صديق لي نزل وزنه بشكل سريع جدا (ملحوظ جداً ربما 30 كيلو). سألته: ماذا عملت؟ قال : لم أتناول أي شيء, فقط اشتريت ماكينة رياضة بيتية بالتقسيط سعرها تقريباً 500 دولار
أنا من رأيي أن يتناول خلطات العسل و يقوم بالرياضة أنسب حل.

أنا قمت بعملية استكشاف للخصيتين بأخذ عدة عينات من كل خصية. و وجدوا خلايا قليلة غير مكتملة النمو.. مدة العملية أقل من نصف ساعة.. سمعت أن المسح المجهري يختلف في مركز ذرية و لكني أعتقد أنه مشابه للعملية اتي قمت بها. هذه العمليات نسبة نجاحها تقريباً 40% و ممكن اعادتها و الأفضل أخذ أدوية محفزة قبل اجراءها.

بالنسبه لزوجي
يعتمد على مرفقيه اثناء الجلوس اواعلى ظهره اثناء الجلوس
ثانيا هويعاني من الكلسترول ولكن من فتره بسيطه جاه الكلسترول تقريبا سنه
لانه دايما يسوي فحص دوري
الاخت يارب اسمع كلمة ماما ترى دخن الحوت يسبب سمنه حسب ماقالته لي احدى النساءالكبيرات في السن
اختي نور توقعت منك هذه الإجابة بالنسبة لضعف اسفل الظهر مما يدل على ضعف الخصيتين نتيجة ضعف حركة الدم في المنطقة. طبعاً الضرر حاصل و التلف في الخصيتين واقع و لكنه غير شامل لجميع الأجزاء و من الممكن بإذن الله أن يتم تحفيز الخصيتين و تقويتهما حتى يتم انتاج و لو عدد قليل و الباقي في الحقن المجهري.
بالنسبة للكوليسترول اختي فأفضل شيء له هو تناول حبوب موجودة في الصيدلية بشكل دائم طول حياته هي حبوب زيت السمك (أوميجا 3) و هي مفيدة جداً بالنسبة للخصوبة و العقم

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي أزواجكن و يرزقكم السعادة و الذرية الطيبة التي تكون مثالاً في التقوى و الأخلاق..

يارب اسمع كلمة ماما
10-08-2008, 05:34 PM
اخي دوا ماذا تقصد بنسبة نجاحها هل تعني نسبة الحصول على حيوانات منوية
ولك جزيل الشكر

يارب اسمع كلمة ماما
10-08-2008, 05:37 PM
مشكورة اختي نور على الافادة

سيرزقني الله
10-08-2008, 07:15 PM
اللهم ارزقنا ووأرزق جميع من في المنتدى

اللهم أنت أعلم بضعفنا وحاجتنا

اللهم أرحمنا برحمتك

اللهم أجبر خواطرنا

اللهم أفتح لنا أبواب المغفره

اللهم أرزقنا يقدرتك

يارب ماتعلقت الأ بك

يارب مابكيت من قضاءك وأنما بكيت لترحمني وترزقني

يارب أنتظر رحمتك وأنا مؤقنه برحمتك في يوم من الايام

يارب أرزقني بطفل

يارب أشفينا وارحمنا

يارب يارب يارب تسكرت الابواب الا بابك

يارب يارب رحمتك

يارب أرزق كل من في المنتدى فأنه لا يعجزك شي

dawa
10-08-2008, 08:11 PM
اخي دوا ماذا تقصد بنسبة نجاحها هل تعني نسبة الحصول على حيوانات منوية
ولك جزيل الشكر
نعم اختي.. احتمالية الحصول على حيوانات منوية

janah
10-08-2008, 09:13 PM
زوجي عندو الحيوانات المنوية 0 و هرمون fsh مرتفع تقريبا 38 عملنا عملية التفتيش داخل الخصية بالمانيا و كانت النتيجة لا يوجد حتى الخلايا الام يعنsertolli-cell-only-syndrom
زوجي بعد رمضان بعيد العملية ان شاء الله ياريت تنصحوني شو ممكن ياخد قبل العملية و يساعد على انتاج الحيامن مع العلم انو الاطباء هون بالمانيا ما بيعترفو بفائدة ابر التنشيط و لا يمكننا شراؤها
بدون وصفة طبية ارجوكم تتفاعلو معي لانها ايام حاسمة بالنسبة لن

خربش بربش
11-08-2008, 07:04 AM
[ بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

شخباركم كيف احوالكم الله يرزقكم بالذريه الصالحه السليمه المعافه عاجلا غير اجلا يارب العالمين

باعطيكم قصتي باختصار
انا متزوج من سنه تقريبا واسكن بالرياض ولم تحمل زوجتي من ذلك الحين سافرت في الصيف للمصياف في ابها وكان في زميل لي هناك يبي يحلل السائل المنوي فقلت خلني اروح معه فحللت السائل المنوي في مستشفى السلامه في خميس مشيط عند دكتور يقاله مصطفى عثمان
فكانت الفاجعه ان الحيوانات المنويه صفر فتاثرت جدا وطلعت من عنده من دون اخذ اي معلومه منه
ويعلم الله ان نفسيتي مره تعبانه ورجعت للرياض ولم اكمل الرحله وكنت تعيس الين قريت موضوعكم هذا من اول الى اخره والحمد لله بعثتم الطمائنينه في نفسي وحسيت انوه في امل باذن الله

علما ان ماقلت لزوجتي بالخبر الى الان
وخايف جدا علما ان وزني 155 كيلو
[/COLOR]
الله يجزاكم خير اطلبكم تعلموني وش الاجراءات الي اسويها
وماذا افعل بالضبط ووين اروووح

والله يرزقكم وايانا بالذريه الصالحه
اااااااااااااااامين[/COLOR]

أخر الاحزان
11-08-2008, 07:18 AM
خربش بربش الله يعينك والله هية صدمة قوية عانينا منها لكن ادعي ربك انها تكون الخصية عندك سليمة وتنتج حيوانات منوية لان الدعاء يرد القضاء ولوكان في الخصية حيوانات منوية ممكن يكون فية امل وتعمل اطفال انابيب

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

خيوط الشمس
11-08-2008, 05:37 PM
بعد ايام يدخل علينا شهر رمضان فلا تنسوا الدعاء لانفسكم واخوانكم بالمنتدى

ابو ثااامر
11-08-2008, 09:42 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

الله يفرجها على كل مبتلى

الخلف طيب وخير ولكن لانعلم

يمكن لكل من حرم حكمة لله فيه

فعسى ان تحبوا شياً وهو شر لكم

لله في عباده حكم فهو الذي يصرف في الكون

الله يصلح الانفس والذرية

لكم تحياتي

ابو ثااامر

ابو ثااامر
11-08-2008, 09:42 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

الله يفرجها على كل مبتلى

الخلف طيب وخير ولكن لانعلم

يمكن لكل من حرم حكمة لله فيه

فعسى ان تحبوا شياً وهو شر لكم

لله في عباده حكم فهو الذي يصرف في الكون

الله يصلح الانفس والذرية

لكم تحياتي

ابو ثااامر

رهينة القيود
12-08-2008, 04:50 AM
اخي ابو هاجر او اختي نور

او اي احد عنده خبرههل ارتفاع الهرمون في الخصيه

ما اعرف اسمه بس هو له علاقه بالغده النخاميه

اذا كان هذا الهرمون مرتفع هل هو دليل على عدم وجود

حيوانات منويه في الخصيه

طمنوني النفسيه دمار ابقى اعرف قبل ما يسوي زوجي الخزعه

عشان اقدر اهيئه نفسيا الى اسواء الاحتمالات

رهينة القيود
12-08-2008, 04:50 AM
اخي ابو هاجر او اختي نور

حيوانات منويه في الخصيه

أخر الاحزان
12-08-2008, 06:40 AM
رهينة القيود حبيبتي انشاء الله ما يصير الا الخير بس اذا على الهرمونات وتنظيمها والغدة انصك انك تخلي زوجك يشرب القسط الهندي مرة رائع والرسول عليه السلام اوصانا فية ولك دعواتي

أخر الاحزان
12-08-2008, 06:40 AM
رهينة القيود حبيبتي انشاء الله ما يصير الا الخير بس اذا على الهرمونات وتنظيمها والغدة انصك انك تخلي زوجك يشرب القسط الهندي مرة رائع والرسول عليه السلام اوصانا فية ولك دعواتي

dawa
12-08-2008, 12:28 PM
زوجي عندو الحيوانات المنوية 0 و هرمون fsh مرتفع تقريبا 38 عملنا عملية التفتيش داخل الخصية بالمانيا و كانت النتيجة لا يوجد حتى الخلايا الام يعنsertolli-cell-only-syndrom
زوجي بعد رمضان بعيد العملية ان شاء الله ياريت تنصحوني شو ممكن ياخد قبل العملية و يساعد على انتاج الحيامن مع العلم انو الاطباء هون بالمانيا ما بيعترفو بفائدة ابر التنشيط و لا يمكننا شراؤها
بدون وصفة طبية ارجوكم تتفاعلو معي لانها ايام حاسمة بالنسبة لن
اختي أولاً بالنسبة لنتيجة العملية السابقة (SCO) فهذه نتيجة الخزعات التي أخذوها و ليست نتيجة الخصية.. أنا مثلأ عملت عملية كانت نتيجتها (SCO) و عملت عملية أخرى كانت نتيجتها (Maturation Arrest) أي عدم اكتمال نمو الخلايا حتى تصل الى مرحلة الحيوانات المنوية.. هذا يعني انهم يحكمون على الخزعات التي يأخذونها و هناك حالات عديدة يعيدون فيها العملية و يجدون حيوانات منوية مكتملة حتى مع ارتفاع هرمون ال FSH .... أختي اذا كان عمرك و عمر زوجك صغير فبإمكانكم تأجيل العملية و اتباع نظام علاجي من المقويات و الفيتامينات و خلطات العسل و التمارين الرياضية لمدة سنة و نصف على الأقل انشاء الله يحصل تحسن..

dawa
12-08-2008, 12:58 PM
[ بسم الله الرحمن الرحيم

شخباركم كيف احوالكم الله يرزقكم بالذريه الصالحه السليمه المعافه عاجلا غير اجلا يارب العالمين
باعطيكم قصتي باختصار
انا متزوج من سنه تقريبا واسكن بالرياض ولم تحمل زوجتي من ذلك الحين سافرت في الصيف للمصياف في ابها وكان في زميل لي هناك يبي يحلل السائل المنوي فقلت خلني اروح معه فحللت السائل المنوي في مستشفى السلامه في خميس مشيط عند دكتور يقاله مصطفى عثمان
فكانت الفاجعه ان الحيوانات المنويه صفر فتاثرت جدا وطلعت من عنده من دون اخذ اي معلومه منه
ويعلم الله ان نفسيتي مره تعبانه ورجعت للرياض ولم اكمل الرحله وكنت تعيس الين قريت موضوعكم هذا من اول الى اخره والحمد لله بعثتم الطمائنينه في نفسي وحسيت انوه في امل باذن الله

[/COLOR]

اااااااااااااااامين[/COLOR]
أخي اذهب الى طبيب شاطر متخصص بالخصوبة و معالجة العقم و ربما يكون الوضع أبسط مما تتخيل. هناك حالات صفر علاجها سهل جداً..
كن مع الله و لا تبالي

dawa
12-08-2008, 01:32 PM
اخي ابو هاجر او اختي نور

حيوانات منويه في الخصيه

اختي ارتفاع هرمون ال FSH عند الرجل يعطي اشارة ان هناك خلل في الخصية و ان احتمالية الحصول على حيوانات منوية اقل منها في حالة كان الFSH منخفض.. و احتمالية الحصول على حيوانات منوية في حالة زوجك 40% ..
و حتى اذا لم تنجح العمليه لا سمح الله.. من الممكن اعادتها مرة ثانية و ثالثة حسب وضع و حجم الخصية..
و الله يا اختي اننا هنا نشعر بوضعكم لأن عندنا وضع مشابه
اعجبتني كلمات اخي ابوثااامر في الأعلى قليلاً.. هذه حكمة من الله
اكثروا من ذكر الله و قراءة القرآن , تطمئن قلوبكم

janah
12-08-2008, 02:03 PM
شكرا dwa على جوابك
بالنسبة لنا فقد اجلنا اعادة العملية لاكتر من سنة و نصف و لكن لم ياخد علاج سوى غذاء ملكات النحل
و الاطباء هون بالمانياكما ذكرت ساابقا لا يعترفون بفائدة المنشطات عندما يكون fsh مرتفع
لهذا لا يمكننا شراء منشطات لانها لا تصرف الا بوصفة طبيب هل ممكن تنصحنى بخلطات عسل تفيد في مثل حالة زوجي
و هل هذه المنشطات و الخلطات ليس لها تاثير سلبي على الخصية لانها تزيد من ارتفاع ال fsh (اخاف نجي نكحلها نعميها )مع العلم انو هذي فرصتنا الاخيرة لانو هذا الطبيب هو الوحيد الي قبل يعيد
لزوجي العملية لانو باقي الاطباء اول ما بشوفو ن
نتيجة العملية السابقة بخبرونا انو مافي امل
كمان عندي سؤال لك و اعذرني على الاطالة
اين سويت العملية الاولى و هل كانت تفتيش بالميكروسكوب ام مجرد خزعات و كم نسبة ال fsh عندك و هل اخذت ادوية قبل العملية التانية

خربش بربش
13-08-2008, 10:37 AM
مشكور dawa على ردك الطيب
والله يرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاه
وش تنصحوني دكتور بالرياض بالاخص او السعوديه بالاعم

dawa
13-08-2008, 11:46 AM
شكرا dwa على جوابك
بالنسبة لنا فقد اجلنا اعادة العملية لاكتر من سنة و نصف و لكن لم ياخد علاج سوى غذاء ملكات النحل
و الاطباء هون بالمانياكما ذكرت ساابقا لا يعترفون بفائدة المنشطات عندما يكون fsh مرتفع
لهذا لا يمكننا شراء منشطات لانها لا تصرف الا بوصفة طبيب هل ممكن تنصحنى بخلطات عسل تفيد في مثل حالة زوجي
و هل هذه المنشطات و الخلطات ليس لها تاثير سلبي على الخصية لانها تزيد من ارتفاع ال fsh (اخاف نجي نكحلها نعميها )مع العلم انو هذي فرصتنا الاخيرة لانو هذا الطبيب هو الوحيد الي قبل يعيد
لزوجي العملية لانو باقي الاطباء اول ما بشوفو ن
نتيجة العملية السابقة بخبرونا انو مافي امل
كمان عندي سؤال لك و اعذرني على الاطالة
اين سويت العملية الاولى و هل كانت تفتيش بالميكروسكوب ام مجرد خزعات و كم نسبة ال fsh عندك و هل اخذت ادوية قبل العملية التانية
اختي ال FSH هو هرمون تفرزه الغدة النخامية يحفز انتاج الحيوانات المنوية في الخصية.. و عندما لا يكون استجابة من الخصية بإنتاج الحيوانات المنوية... تقوم الغدة النخامية بزيادة افراز ال FSH و عندما تكون نسبة ال FSH عالية جدا فهذا يشير الى ان هناك ضعف شديد في انتاج الحيوانات المنوية.
و لكن ربما يكون هناك انتاج ضعيف للحيوانات المنوية في الخصية مع ارتفاع ال FSH و هذا ما قرأته في عدة ابحاث في المجلات الطبية و من مشاركات في الانترنت. و قد ذكر (ابوهاجر) حالات حصلوا فيها حيوانات منوية في مثل هذه الحالات و نصح بعدم التركيز كثيرا على هذه النقطة لأنها غير حاسمة.
بالنسبة لي عندي ال FSH 25 و لم تعجبني العملية التي أجريتها لذلك لا داعي لذكر اسم المركز.
لا تخافي من الوصفات المعروفة المكونات فالفيتامينات (B و E ) و الزنك و الفوليك أسيد و كبسولات زيت السمك (أوميجا 3) و عسل السدر و الجانسنج و بذور (الفجل و الخس و الجزر و البصل و الجرجير والزنجبيل ) والحبة السوداء و لقاح النخيل
و الأدوية المعروفة للخصوبة مثل (البروكـسيد)..
هذه حسب علمي مفيدة للخصوبة و للجسم بشكل عام و سؤال طبيب العائلة الذي يعرف صحة زوجك ضروري من أجل الإحتياط اذا كان عند زوجك حالة خاصة..

بالنسبة للبذور تنقع مع كمية قليلة من الماء من الليل الى الصباح ثم توضع في الخلاط ثم تخلط مع العسل.
بالنسبة لغذاء الملكات الإكثار منه قديسبب تسمم (المطلوب فقط تقريبا 1غم يوميا)
بالنسبة للعسل لا يعطى لمرضى السكري
بالنسبة للحبة السوداء لها مدة صلاحية (بعد طحنها بمدة طويلة تصبح سامة)
الإكثار من فيتامين A و فيتامين D يؤذي الجسم

هذا الرابط جمعت فيه ما استطعت من تجارب الإخوان في المنتدى:
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1077439&postcount=2428

نووور2007
13-08-2008, 12:07 PM
مشكور dawa على ردك الطيب
والله يرزقك بالذريه الصالحه السليمه المعافاه
وش تنصحوني دكتور بالرياض بالاخص او السعوديه بالاعم
افضل مستشفى حكومي الحرس اوالتخصصي
والمراكز الاهليه سمير عباس ومركز ذريه مركز الدكتور طلال مرداد
سمير عباس في حال كان التقرير فيه فشل اولي في الخصيه يصف لك الدكتور كورسات من الهرمونات والفيتامينات
بس مركز ذريه عملية التفتيش عندهم مطوره اكثر

يارب اسمع كلمة ماما
13-08-2008, 07:57 PM
نشكركم على المعلومات المفيدة جدا
طيب ايش معنى كلام الدكتور لزوجي لما قال انه يوجد جزء من الخلايا ؟؟ارجو شرح ذلك ولكم وافر الشكر

ashrafnnn
13-08-2008, 10:01 PM
وأخيرا وجدت أطفالي في آخر الليل
في يوم من الأيام كنت مع زميل لي في العمل وقراءات على وجه الحزن ثم فكرت في حل لكي يخبرني ما به. فأول شئ فعلته هو الدعاء أن الله يسهل لي حتى أفرج عنه ثم بعد ذلك حققت معه ألا لفه وبعد تحقيق ألا لفه الكاملة معه قال لي يا أبو معاذ بصراحة سأقول لك شئ وهو إنني متزوج من فتره لم يرزقني الله بذرية وذهبت إلي أطباء كثيرين ولم أجد العلاج فماهو الحل يا أبو معاذ بالله عليك. فقلت له آخي الحبيب سوف أقص لك قصه عجيبة سمعتها من رجل ثقة بأذن الله.
وتبدأ القصة أن رجل دخل المسجد في غير وقت الصلاة فراءه رجل كبير في السن فقال له تعااااال يا ولدي ما لي أراك في وقت غير الصلاة ووجهك عليه الحزن والهم قال يا والدي أنني متزوج منذ فتره ولم يرزقني الله بأطفال العب معهم ويلعبون معي ولم اترك طبيب في العالم إلا ذهبت أليه ولم أجد العلاج فقال الرجل العجوز لهذا الرجل اجلس فجلس فقال له سوف أعطيك الدواء وهذا الدواء صعب للغاية ولكن والله ثم والله انه فيه الشفاء فقال ما هو؟
قال الرجل العجوز هو أن تقوم قبل صلاه الفجر بساعة أنت وزوجتك وتقسّم هذه الساعة إلي نصفين النصف الأول قيام ليل ونصف الثاني استغفار . فالله عزا وجل يقول (فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا* يرسل السّماء عليكم مدارا* ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ) سوره نوح.
فذهب هذا الرجل إلي زوجته .. ودعونا نسمع الحوار الذي دار بينه وبين زوجته زوجتي العزيزة الحمد الله الحمد الله وجدت الدواء وجدت الدواء ولكنه صعب جدا الزوجة : ما هو يا زوجي العزيز الزوج : نقوم قبل صلاه الفجر بساعة نصف ساعة صلاه ونصف الثاني استغفار..فهل أنتي مستعدة على أن نفعل ذلك الزوجة: طبعا يا زوجي مستعدة لان هذا كلام الله سبحانه وتعالي. الزوج: متى نبدأ الزوجة: من اليوم أن شاء الله.

وفعلاً بدا هذا الرجل هو وزوجته وبعد مرور 15 يوم فقط جاء لهذه المرأة أعراض الحمل ثم ذهب بها زوجها إلي الطبيب وبعد عمل التحليل اللازم قال الطبيب لهذا الرجل أن زوجتك حامل.

نرجع إلي صاحبي وبعد أن سمع هذه القصة لم أراه إلا بعد شهر فوالله أنى رأيت علي وجه نور الأيمان وهو في قمة السعادة فقلت له ما شاء الله وجهك يشع منه النور قال الحمد الله من ذاك اليوم يا أبو معاذ وأنا مطبق الدواء وابشرك أن زوجتي حامل قلت له الحمد الله .

وأيضاً جاءني أحد الشباب وله أكثر من ثلاث سنوات وهو متزوج ولم يرزق بذرية فذكرت له قصه هذا الرجل صاحبي وهو يعرفه ولم يصدق أن هذا هو الدواء وذهب إلي زوجته واخبرها بالقصة فسبحان الله . في من الأيام جاءني هذا الشاب وقال لي جزاك الله خيرا زوجتي حامل مع إنني لم أطبق العلاج وانما هي المسكينة تقوم قبل الفجر بساعة وتصلي وتستغفر وهي الآن حامل وفي قمة السعادة وتدعي لك دائماً .
نقلا عن منتدى واحة المرأة
في حالة نسخ أي صفحة من صفحات هذا الموقع الرجاء ذكر المصدر على النحو التالي
نقلاً موقع الحواج http://www.khayma.com/hawaj
والدال على الخير كفاعله

janah
13-08-2008, 11:06 PM
شكرا اخي dawa على المعلومات المفيدة و القيمة والله يرزقنا من واسع فضله و لا يحرمنا من الذرية
و الحمدلله املي في الله كبير لدرجة اني عم بجمع معلومات عن احسن مراكز اظفال الانابيب بالمانيا و انا لسة مش عارفة حيلاقوحيوانات منوية او لا

يجيب الله خير
15-08-2008, 03:41 PM
انا كانت الحيونات المنويه عندي صفر وسويت طفل انابيب عند الدكتور محمد بقنه في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض
ومانجحت العمليه ,,, الحمدالله على كل حال ,,,

وبعدين رحت لدكتور طلال مرداد واعطاني علاج لمدة شهرين كان جايب العلاج من المانيا واستخدمت العلاج

وبعد 6 شهور سويت حجامه وبعدها بشهر سوت تحليل

طلعت الحيوانات المنويه عندي 22 الف ,,, الحمدالله على كل حال ,,,

العلاج عند الدكتور طلال مرداد ب 1800 ريال لمدة شهرين

لكن حصلت العلاج في احد المواقع في المانيا نفس العلاج ذا لمدة 3 اشهر 127 يورو يعني ب 760 ريال تقريبا

والان انا بزيد استخدم العلاج بجيبه من المانيا

كلمت واحد من اصحابي بيرسله لي خلال الخمسه ايام القادمه

yarub yarub yarub

اسم العلاج ( اورثومول فيرتيل )

صورة العلاج

http://file9.9q9q.net/img/73295827/-------------------.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/73295827/-------------------.jpg.html)

او زورو الرابط

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=72251

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

نواف السالمي
15-08-2008, 04:59 PM
اخي ابو هاجر السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الرجو النتجيب عن سوالي لدي الحيوانات المنوية صفر وبعد ماجريت الخزعة وجد الحيونات سليمة ولا كن هناك النسداد وغياب للحبل المنوي اليسر ماهي نصيحتك هل اعمل عملية فتح النسداد فيالحبل المنوي اوهناك علاج

نووور2007
15-08-2008, 05:02 PM
الاخ يجيب الله خير الحيوانات المنويه عندك دايما صفر او احيانا تطلع حيوانات منويه وكم تعدادها وهل هي تطلع بالسائل ولا لما تسوي خزعه
لانه لايمكن عمل طفل انابيب إذا كانت صفر لابد من وجود حيونات منويه

يجيب الله خير
15-08-2008, 11:21 PM
كانت الحيوانات المنوية عندي دائما صفر

وبعد فتره قالو لي في المستشفى عندك مبادئ حيوانات منويه وكان تحليلي صفر

وبعد العلاج بسبع اشهر ارتفعت الى 22 الف

ابواحمد2009
17-08-2008, 12:10 AM
انا كانت الحيونات المنويه عندي صفر وسويت طفل انابيب عند الدكتور محمد بقنه في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض

وبعدين رحت لدكتور طلال مرداد واعطاني علاج لمدة شهرين كان جايب العلاج من المانيا واستخدمت العلاج

لكن حصلت العلاج في احد المواقع في المانيا نفس العلاج ذا لمدة 3 اشهر 127 يورو يعني ب 760 ريال تقريبا

yarub yarub yarub

صورة العلاج

http://file9.9q9q.net/img/73295827/-------------------.jpg (http://file9.9q9q.net/preview/73295827/-------------------.jpg.html)

او زورو الرابط

الأخ الكريم, كيف عملت أطفال أنابيب وأنت صفر, وماهو العلاج الذي أستخدمته حتي طلعت مع الحيوانات المنوية, رزقنا الله وأياك الذرية الصالحة

احلم بالابوه
17-08-2008, 12:51 PM
الاخ يجيب الله الخير الله يجزيك الخير سؤالي عن هرموناتك كيف وضعها؟"
هل هي مضبوطه ؟

dawa
18-08-2008, 01:18 AM
شكرا اخي dawa على المعلومات المفيدة و القيمة والله يرزقنا من واسع فضله و لا يحرمنا من الذرية

و الحمدلله املي في الله كبير لدرجة اني عم بجمع معلومات عن احسن مراكز اظفال الانابيب بالمانيا و انا لسة مش عارفة حيلاقوحيوانات منوية او لا

أختي هذا الدواء (Orthomol Fertil plus) موجود في ألمانيا و هو برأيي ممتاز و هو مشابه جداً للدواء proxeed و أنا شخصياً أسعى للحصول على أحدهما.
راجعوا طبيب مختص بالإنجاب و خذوا العلاج المناسب بالإضافة إلى المداومة على أحد الدوائين المذكورين هنا ففيهما فائدة بإذن الله لحالات الصفر..

هناخلاصة معلومات عن افضل دوائين في الطب البديل و اللذان فيهما جميع الفيتامينات و المواد الأخرى الطبيعية و بالنسب و الكميات المطلوبة المدروسة من الخبراء لعشرات السنين و لا شك أنها مفيدة للجسم عامة و للخصوبة خاصة و ان لم يثبت فائدتها على وجه التأكيد لحالات الصفر إلا انها من الممكن جداً أن تفيد و ربما يستغرق العلاج من سنة الى 4 سنوات و كمادات خل التفاح الطبيعي على الخصيتين تسرع العملية. هذه الأدوية أفضل من أخذ فيتامينات بشكل منفصل و كذلك يمكن أخذها بالتزامن مع أي علاج بعد استشارة طبيب العائلة.

الدواء جامع للفيتامينات و المعادن و المواد الطبيعية و التي وظيفتها حسب قول الشركة:
تحسين نضج الحيوانات المنوية و أداءها
Improves sperm maturation and function
زيادة عدد و سرعة الحيوانات المنوية

There has been only limited data on the influence of the ingredients in ProXeed® Plus on morphology; however, the ingredients in ProXeed® Plus are important for sperm development and membrane stabilization.*

لم تثبت فائدة البروكـسيد في تشكيل خلاياالحيوانات المنوية من حالات الصفر غير أنه مهم في نشوءالحيوانات المنوية و تقوية الخلايا.

تقول الشركة المنتجة للبروكـسيد أن هناك رجال لا يستجيبون للعلاج و ذلك ربما يعود للبيئة التي يعيشون فيها و أسباب أخرى..
و تقول الشركة أيضا أن فترة العلاج الموصى بها مفتوحة (حتى يأذن الله)
However, you should continue to take ProXeed® Plus as long as you and your partner want to optimize your sperm quality

أقل شيء 6 أشهر
We recommend you take ProXeed® Plus for at least six months

و توصي الشركتين بالمتابعة و استشارة الطبيب دائماً لأن كل شخص ربما تكون عنده حالة خاصة.

هذه تركيبة البروكـسيد:
http://www.proxeed.com/ingredients.asp
و هي خلاصة خبرة 50 عاما

و هذه أجوبة الأسئلة الشائعة:
http://www.proxeed.com/faqs.asp

و هذه تركيبة الدواء الألماني:
http://www.orthomol.de/en/desktopdefault.aspx/tabid-202/265_read-228/
[/URL]

أنا استنتجت أن تقوية الخصية نفسها هو ما ينقص و هو الذي غفل عنه الكثيرون..
1-ما فائدة الوصفات و الفيتامينات و الإبر المحفزة إذا كان الدم لايتحرك بشكل جيد في الخصيتين... فائدة بسيطة.
2-عملية نمو الحيوان المنوي تستغرق 70 يوم تقريباً و قبل أن يظهر أي حيوان منوي في السائل المنوي فلا بد أن تنتج الخصية 5 مليون على الأقل و ما يزيد يخرج خارج الخصية. فكيف يمكن أن يتم ذلك عندما تكون الخصية مدمرة في 40 يوم؟؟؟؟؟
3-من تجربتي الشخصية.. عندم يكون وزني زائد ألاحظ أن حجم الخصيتين يصغر.. و عندما أكون نشيط و يخف وزني فإن حجم الخصيتين يزيد... إياكم ثم إياكم من الوزن الزائد.
4-الذي عنده الهرمونات منخفضة و الخصية سليمة فليأخذ الإبر المحفزة للهرمونات و الخصية لمدة 3-6 شهور و لا يضيع وقته بالوصفات و الفيتامينات (مع أهميتها) و ليعمل تلقيح صناعي.

هذا كلام الدكتور عادل عبد العال و هذا الكلام موجه خصيصاًً 100% للخصية المتليفة.

وهذا رابط تسجيل حلقة الخصوبة و العقم عرضت اعادة يوم 28-8-2006

الجزء الاول
http://www.egyptfiles.com/download.php?file=78eb42b0efaa7cd491a44a834bec70d9&vn=TebBadil_koshoba_part_1_1.wmv (http://translate.google.com/translate?hl=en&u=http%3A%2F%2Fwww.orthomol.de%2Fproducts%2Ffertil _tk.aspx&sl=auto&tl=en)
الحجم 14.38 MB

الجزء الثانى
[URL]http://www.egyptfiles.com/download.php?file=36eb0d5e3d253f35536b5f706a0d45f8&vn=TebBadil_koshoba_part_1_2.wmv
الحجم 14.34 MB

هذا الكلام موجود في بداية الجزء الثاني (الدقيقة الأولى)

------------------------------------------------------------------------
إسمعوا الحلقة كلها فهي كنز و مفيدة جداً . أهم شيء هو تقوية الخصية..
بالنسبة للتليف أختي فهو موجود عند الكل و لكن بنسب متفاوتة و لا يستطيع أي طبيب أن يقول أن جميع الخصية متليفة. فهم يحكمون على الخزعة التي يأخذونها بشكل عشوائي و ليس على الخصية.

هذه الكمادات تفيد جميع من لديهم ضرر في الخصية (Non Obstructive Azoospermia) الحيوانات المنوية صفر بسبب خلل في الخصية..

من النصائح خصيصاً لهذه الحالة:
1-كمادات من الليل للصباح من بذر الكتان مع خل التفاح هذه الكمادات تمنع التليف وتساعد علي بناء الانسجه المتليفه من جديد
2-عمل حجامة لمنطقة أسفل الظهر بشكل متتابع يعني كل شهر أو شهرين حتى الشفاء
3-عدم لبس الملابس الضيقة التي تضغط على الخصيتين.. و عدم عمل أي شيء يضغط على الخصيتين مثل الجلوس رجل على رجل.. و لبس اللباس الفضفاض لتهوية الخصيتين.
4-عمل تمارين لمنطقة أسفل الظهر و أسهل تمرين لذلك هو الركوع و الرفع من الركوع. و أيضاً ملك تمرين أسفل الظهر.
5-عمل علاج طبيعي لتقوية أسفل الظهر عند مختص مساج و علاج طبيعي.
6-دهان أسفل الظهر بزيت الزنجبيل وزيت الكافور وزيت الزيتون يومياً قبل النوم.

لا توقفوا أي علاج تأخذوه سواء إبر أو عن طريق الفم فهو يكمل العلاج السابق

مس زوزو
18-08-2008, 01:53 AM
هل تنفع هذه الابر مع زوجي ام لا . زوجي عمل عمليه فتح فيها الخصيه وكانت النتيجه صفر لايوجد ولا حيوان منوي وقفل الدكتور الباب في وجهنا ولكن لم نفقد الامل بالله .
ولان لانعرف مالحل ؟؟؟

يجيب الله خير
18-08-2008, 04:15 AM
الأخ الكريم, كيف عملت أطفال أنابيب وأنت صفر, وماهو العلاج الذي أستخدمته حتي طلعت مع الحيوانات المنوية, رزقنا الله وأياك الذرية الصالحة

التحليل كان عندي صفر

بس يمكن كان فيه مبادئ حيوانات منويه عندي

بس مانجحت العمليه

العلاج اللي استخدمته نفس اللي كتبته قبل نفس اللي بالصورة

الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم الذرية الصالحة

يجيب الله خير
18-08-2008, 04:31 AM
الاخ يجيب الله الخير الله يجزيك الخير سؤالي عن هرموناتك كيف وضعها؟"
هل هي مضبوطه ؟

كان عندي هرمون الغدة النخاميه مرتفع ولا زال لحد الان وهو مرتفع ولا له نيه ينزل

janah
18-08-2008, 01:45 PM
اخي dwa مكتوب بصفحة الدواء الالماني انه
يجب استعماله تحت اشراف طبي

dawa
18-08-2008, 02:56 PM
اخي dwa مكتوب بصفحة الدواء الالماني انه
يجب استعماله تحت اشراف طبي

طبعاً أختي و قد كتبت ذلك باللون الأحمر في المشاركة السابقة
و توصي الشركتين بالمتابعة و استشارة الطبيب دائماً لأن كل شخص ربما تكون عنده حالة خاصة.

يجب استشارة الطبيب دائماً و عمل فحوصات دورية لمجرد الإطمئنان على الصحة بشكل عام..
المقصود و الله أعلم هو اشراف طبيب العائلة و ليس بالضرورة طبيب الخصوبة.. و لا أعتقد أنهم يشترطون روشيتة طبيب حتى يصرفوا الدواء.

و هذه بشرى طيبة من أخينا (يجيب الله خير) الذي تحسن على الدواء

dawa
18-08-2008, 03:00 PM

جزاك الله خيراً يا أخي و رزقك من حيث لا تحتسب.
أرجو منك أن توضح أكثر قليلاً
هل تقصد هرمون ال FSH و ما قيمته عندك أكرمك الله

dawa
18-08-2008, 03:37 PM
هل تنفع هذه الابر مع زوجي ام لا . زوجي عمل عمليه فتح فيها الخصيه وكانت النتيجه صفر لايوجد ولا حيوان منوي وقفل الدكتور الباب في وجهنا ولكن لم نفقد الامل بالله .
ولان لانعرف مالحل ؟؟؟
اختي ربما تكونين أسعد بكثير من أناس عندهم أولاد و ليس عندهم الإيمان بالله
عندما يريد الإنسان الحصول على شيء ما يكون متشوق جدا اليه و عندما يحصل عليه و كأن شيئا لم يكن..
عجبا لنا عندما ننظر الى الأسباب و ننسى الله العظيم الذي يحيي العظام و هي رميم..

أختي هذا الدواء (Orthomol Fertil plus) موجود في ألمانيا و هو برأيي ممتاز و هو مشابه جداً للدواء proxeed و أنا شخصياً أسعى للحصول على أحدهما.

أنا أنصحكم أختي بالمواظبة على أحد هذين الدواءين و هما مفيدان أيضا للصحة بشكل عام
و كذلك خطة تقوية الخصية بالكمادات و التمارين
كلنا هنا نشعر معكم و ندعو لكم

يارب اسمع كلمة ماما
19-08-2008, 10:27 AM
اخواني اخواتي
انا اقرا بمنتديات ثانيه انهم يعملون حقن مجهري مرات عديدة توصل لعشر مرات واكثر وماتنجح
وهذا الشي يصيبني بالاحباط مع ان زوجي لسا ماسوا عملية المسح المجهري
بس تعتقدون وش السبب لعدم نجاح االحقن المجهري

مس زوزو
19-08-2008, 11:48 AM
اختي ربما تكونين أسعد بكثير من أناس عندهم أولاد و ليس عندهم الإيمان بالله
عندما يريد الإنسان الحصول على شيء ما يكون متشوق جدا اليه و عندما يحصل عليه و كأن شيئا لم يكن..
عجبا لنا عندما ننظر الى الأسباب و ننسى الله العظيم الذي يحيي العظام و هي رميم..

أنا أنصحكم أختي بالمواظبة على أحد هذين الدواءين و هما مفيدان أيضا للصحة بشكل عام
و كذلك خطة تقوية الخصية بالكمادات و التمارين
كلنا هنا نشعر معكم و ندعو لكم

اختي جزاكي الله الف خير على ردك ورزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب العالمين .

ashrafnnn
21-08-2008, 01:05 AM
هذه وصفة لانعدام الحيوانات المنوية جربها كثير من الاشخاص واستفادوا منها
اوقية غبار طلع النخيل
نصف كيلو لقاح نحل
حلبة100 غرام
حبة البركة100 غرام
بذور جزر 100 غرام
بذور فجل 100 غرام
بذور جرجير 100 غرام
سن الفيل 25 غرام
خولنجان 25 غرام
تطحن جميعها وتخلط بعسل اصلي ويؤخذ منها 3ملاعق كبيرة يوميا قبل الطعام ويؤخذ ايضا 20حبة لوز و20 حبة صنوبر صباحا ومساء ويشرب عصير بصل يوميا

يارب اسمع كلمة ماما
21-08-2008, 08:07 AM
بس الخلطة للي فيها حلبة تسمن وهذي مشكلة كبيرة اذا صارة الزوج سمين

ashrafnnn
21-08-2008, 07:44 PM

اختي بعد ان ياخذ الخلطة ويستفيد منها باذن الله وتشوفون اطفالكم ملوا البيت عليكم بعدها انشاء الله يعمل ريجيم وينحف وانا والله بنفسي شاهدت رسائل الشكر عبر التلفاز للدكتور صاحب الوصفة من الاشخاص الذين استفادوا وقال الدكتور ان الحيوانات المنوية توصل 120000000 باستخدام هذه الوصفة واتمنى تجربوها تستفيدوا وتخبروني

ashrafnnn
21-08-2008, 07:53 PM

اختي بعد ان ياخذ الخلطة ويستفيد منها وتشوفون اطفالكم ملوا عليكم البيت بعدها انشاء الله يعمل ريجيم وينحف وانا والله بنفسي شاهدت رسائل الشكر للدكتور صاحب الوصفة من الاشخاص الذين استفادوا منها وظهرت لديهم حيوانات منوية وقال الدكتور ان الحيوانات المنوية ستصل 120 مليون باذن الله باستخدام هذه الوصفة

موسم المطر
21-08-2008, 08:53 PM
اخي في الله ابو مزون الله يجزاك خير انا عضو جديد ولكن متابع منذ فتره اخي الله يوفقك فين موجود فيتامين هـ 1000 انا من المدينه المنوره وبحثت عنه في جده ولم اجده فلو عندك فكره اواي احد من الاخوان الله يجزاهم خير يدلني على الصيدليه الموجود فيها في المدينه المنوره او جده لانها الاقرب

نووور2007
22-08-2008, 03:21 AM
اختي بعد ان ياخذ الخلطة ويستفيد منها باذن الله وتشوفون اطفالكم ملوا البيت عليكم بعدها انشاء الله يعمل ريجيم وينحف وانا والله بنفسي شاهدت رسائل الشكر عبر التلفاز للدكتور صاحب الوصفة من الاشخاص الذين استفادوا وقال الدكتور ان الحيوانات المنوية توصل 120000000 باستخدام هذه الوصفة واتمنى تجربوها تستفيدوا وتخبروني
,وش اسم الدكتورلو سمحت

نووور2007
22-08-2008, 03:21 AM
,وش اسم الدكتورلو سمحت

موسم المطر
22-08-2008, 03:32 AM
اخي ابو مزون والله محتاجين للاجابه الله يرضى عليك او اي احد من الاخوه يجاوبني

موسم المطر
22-08-2008, 03:32 AM
اخي ابو مزون والله محتاجين للاجابه الله يرضى عليك او اي احد من الاخوه يجاوبني

نووور2007
22-08-2008, 04:48 AM
الاخ موسم المطر
لو ماحصلت فيتامين هـ1000
وحصلت هـ 200 خذ خمس حبات منها راح تعطيك 1000
اوحصلت هـ 400 خذ منها حبتين ونص

لان الالف عباره عن ملجرام
و200 ملجرام 5Xيساوي 1000 ملجرام
وهكذا ............... يعادل يعني تحاول تعادل الجرعه من عندك

موسم المطر
22-08-2008, 03:53 PM
اخي الله يجزاك خير يعني تصير كذا اقصد مامنها ضرر باذن الله ومعليش طيب يعني ما فيه مع بعض كامله ياليت تساْ ل لي انا من المدينه المنوره معليش راح اتعبك معايه انتظر اجابتك يااخي

نووور2007
22-08-2008, 07:44 PM
لا بإذن الله مامنها ضرر وللأسف ماعندي علم بصيدليات المدينه

شوق الغلا
23-08-2008, 02:34 PM
أخوي موسم المطر

تجدها في محلات ارمال GNC

وجدتها في جده ولا أدري عن المدينة المنورة

dawa
23-08-2008, 11:04 PM
اخواني اخواتي
انا اقرا بمنتديات ثانيه انهم يعملون حقن مجهري مرات عديدة توصل لعشر مرات واكثر وماتنجح
وهذا الشي يصيبني بالاحباط مع ان زوجي لسا ماسوا عملية المسح المجهري
بس تعتقدون وش السبب لعدم نجاح االحقن المجهري
نعم أختي و هناك اناس يعملون حقن مجهري و تنجح العملية من أول مرة..
هذه حكمة من الله تعالى

عاشقة الامومه
24-08-2008, 04:35 PM
كيف حالكم اخباركم وش جديدكم وكل عام وانت بالف خير وصحه وسلامه
بقولكم معلومه سالت عنها الدكتور عبدالهادي الي هي فيتامين E يضر الجسم كثرته والفولك اسد قالي فيتامين E اذا زاد عن حاجة الجسم يترسب بالكبد وهذا يضرها
اما الفولك اسد لا عادي الي يزيد عن حاجة الجسم يتحلل بالبول

عاشقة الامومه
24-08-2008, 04:40 PM
اختي مس زوزو
سالت عن العلاج الالماني وقالولي مايصلح لحالة زوجك لان تحليله صفر هو يصلح للي اقل شي عندهم الحركه عشره بالميه
وقريت هنا بالصفحه الثانيه يمدحونه
شرايكم ادور عليه ولا فعلا مايصلح لحالة زوجي

احلم بالابوه
25-08-2008, 10:09 AM
[quote=يجيب الله خير;1114343]انا كانت الحيونات المنويه عندي صفر وسويت طفل انابيب عند الدكتور محمد بقنه في مستشفى سليمان الحبيب بالرياض

yarub yarub yarub

صورة العلاج

او زورو الرابط

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين[/quot

احلم بالابوه
25-08-2008, 10:21 AM
اختي عاشقه الامومه

ماشاء الله هذا احد الاخوه من استفاد من العلاج الالماني لكن السؤال هل ينفع لجميع حالات الصفر؟
ونريد ا نعرف من الاخ يجيب الله الخير عن هرموناته بالتفصيل الله يرزقنا واياك الذريه الصالحه

مس زوزو
25-08-2008, 12:09 PM
اختي عاشقه الامومه مشكوره وجزاكي الله الف خير . نا وزوجي خلاص وقفنا العلاجات حاليا في انتضار رحمه الله ونتائج الخلايا الجذعيه .

عاشقة الامومه
25-08-2008, 04:02 PM
اخوي احلم بالابوه الله يجزاك خير يارب ويرزقك والجميع الذريه الصالحه المعافاة
اختي مس زوزو استمري بالفيتامينات على الاقل والله يرزقنا جميعا الخلف الصالح ياحيي ياقيوم

janah
25-08-2008, 04:42 PM
اختي عاشقه الامومه

ماشاء الله هذا احد الاخوه من استفاد من العلاج الالماني لكن السؤال هل ينفع لجميع حالات الصفر؟
ونريد ا نعرف من الاخ يجيب الله الخير عن هرموناته بالتفصيل الله يرزقنا واياك الذريه الصالحه

:):)very_goodvery_goodvery_good:)

ashrafnnn
25-08-2008, 07:19 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafnnn

اسم الدكتور يوسف الشرفاء
على قناة A1
ايام الاحد والثلاثاء والخميس (من الساعه التاسعه الى الحاديه عشر)مساء

خيوط الشمس
29-08-2008, 12:35 AM
[ بسم الله الرحمن الرحيم

باعطيكم قصتي باختصار

[/color]

اااااااااااااااامين[/color]

لازم تراجع دكتور وتعمل تحاليل هرمونات وبعدين يقررلك الدكتور الحاله ............ وكذا وكذا لازم تنزل وزنك لانه يأثر

dawa
29-08-2008, 05:50 PM
اختي عاشقه الامومه مشكوره وجزاكي الله الف خير . نا وزوجي خلاص وقفنا العلاجات حاليا في انتضار رحمه الله ونتائج الخلايا الجذعيه .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " ما أصاب أحدا قط هم و لا حزن ، فقال : اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي . إِلَّا أَذْهَبَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَ حُزْنِهِ فَرَحًا قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ يَنْبَغِي لَنَا أَنْ نَتَعَلَّمَ هَؤُلَاءِ الْكَلِمَاتِ قَالَ أَجَلْ يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهُنَّ أَنْ يَتَعَلَّمَهُنَّ
أَخْرَجَهُ أَحْمَد في مسند عبدالله بن مسعود رضي الله عنه وَصَحَّحَهُ اِبْن حِبَّان فِي صَحِيحِهِ وَصَحَّحَهُ الألباني في السلسلة الصحيحة.
هذا الدعاء تعلميه و علميه لزوجك و اكثروا من قراءة القران العظيم
اختي داوموا على احد الدواءين المذكورين هنا ففيهما فائدة بإذن الله لحالات الصفر.
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1116689&postcount=2530

ashrafnnn
29-08-2008, 06:58 PM
الاخوة والاخوات الاعزاء هل احد منكم جرب الاستيقاظ قبل الفجر بساعة نصف ساعة قيام ليل ونصف ساعة استغفار اللي جرب يخبرنا

janah
30-08-2008, 02:19 PM
السلام عليكم مبارك علينا و عليكم الشهر الله يتقبل منا ومنكم و يجعلنامن المعتوقين امين امين
عندي سؤال يا ريت تجاوبوني عليه هل ممكن للي ما عندو حتى الخلايا الام يرجع طبيعي بسبب الاعشاب? هل تعرفون احد اخذ اعشاب و ا صبح عندو حيامن ?لان ام زوجي جايبتلي اعشاب من حرمة معروفة و اقسمت انو كتير اتشافو بسبب هذه الاعشاب شو رايكم

ashrafnnn
30-08-2008, 10:32 PM
السلام عليكم مبارك علينا و عليكم الشهر الله يتقبل منا ومنكم و يجعلنامن المعتوقين امين امين
عندي سؤال يا ريت تجاوبوني عليه هل ممكن للي ما عندو حتى الخلايا الام يرجع طبيعي بسبب الاعشاب? هل تعرفون احد اخذ اعشاب و ا صبح عندو حيامن ?لان ام زوجي جايبتلي اعشاب من حرمة معروفة و اقسمت انو كتير اتشافو بسبب هذه الاعشاب شو رايكم

نعم اختي ممكن جدا لكن يرجع للاعشاب حسب مكوناتها ومقاديرها وفي خبير اعشاب له برنامج في التلفزيون يتصلوا عليه اشخاص ما عندهم حيوانات منوية ولا خلايا يعطيهم وصفات وبعد فترة يتصلوا عليه يشكروه لانه ظهرت عندهم حيوانات منوية ويتابع حالتهم كل فترة يتصلوا ويخبروا كم وصل العدد عندهم وفعلا اشخاص كثير استفادوا

ashrafnnn
30-08-2008, 10:33 PM

نعم اختي ممكن جدا لكن يرجع للاعشاب حسب مكوناتها ومقاديرها وفي خبير اعشاب له برنامج في التلفزيون يتصلوا عليه اشخاص ما عندهم حيوانات منوية ولا خلايا يعطيهم وصفات وبعد فترة يتصلوا عليه يشكروه لانه ظهرت عندهم حيوانات منوية ويتابع حالتهم كل فترة يتصلوا ويخبروه كم وصل العدد عندهم وفعلا اشخاص كثير استفادوا

احلم بالابوه
31-08-2008, 09:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اعنا على الصيام والقيام وغض البصر وحفض اللسان مبارك علينا وعليكم شهر الخير والبركه
واعاده علينا وكل فرد فينا يحمل طفله بيده وما ذاك على الله بعزيز ادعوا واستغفروا بقلب عامر باليقين بان ان الله لن يخذلني في هذا الشهر شهر الخير والعطايا شهر الرحمه والمغفره والعتق من النار
اللهم ارزق كل محروم فينا وقر اعيننا بذريتنا وعافيتنا امين وتقبل اللهم من كل من قال امين والحمدلله رب العالمين

عاشقة الامومه
31-08-2008, 10:15 PM
كل عام وانتم بصحه وسلامه وطولة عمر بالاعمال الصالحه
واوصيكم ونفسي بالدعاء في هذا الشهر الفضيل

مس زوزو
31-08-2008, 11:22 PM
مبروك عليكم الشهر اخواني واخواتي اعاده الله علينا وعليكم كل عام بصحه وسلامه

الشبح ؟
01-09-2008, 01:51 AM
نعم اختي ممكن جدا لكن يرجع للاعشاب حسب مكوناتها ومقاديرها وفي خبير اعشاب له برنامج في التلفزيون يتصلوا عليه اشخاص ما عندهم حيوانات منوية ولا خلايا يعطيهم وصفات وبعد فترة يتصلوا عليه يشكروه لانه ظهرت عندهم حيوانات منوية ويتابع حالتهم كل فترة يتصلوا ويخبروه كم وصل العدد عندهم وفعلا اشخاص كثير استفادوا
يعطيك العافية
بس حبيت اسأل وش اسم الدكتور ووش اسم القناة الله لايهينك .
تسلم حبيبي .

اخوك
ا
ل
ش
ب
ح
؟

رهينة القيود
01-09-2008, 02:19 AM
كل عام وانتوا بالف خير

صيام مقبول ان شاء الله

ويارب تتحقق كل امنياتنا في الشهر شهر الرحمه والبركه

شنو آخر التطورات والعلاج

والعلاج الالماني ياليت اذا طلعت نتائج احد يفيدنا وينك يا غزال العرب

عاشقة الامومه
01-09-2008, 05:26 AM
فعلا نبي نتائج من استعمل العلاج الالماني

رهينة القيود
02-09-2008, 03:35 AM
ليه ما احد صار يدخل هالموضوع

انا عندي ملاحظه وياليت ينظر فيها

انا الموضوع هذا لما كان في قسم طبيبي لتحقيق حلم الانجاب

كان له شعبيه اكثر واهتمام اكثر ياليت احد يشوف لنا حل

احنا ما لنا غير هالمنتدى بعد اللله نطرح هموما ومشاكلنا فيه

متى أسمع يمه؟؟
02-09-2008, 04:32 AM
طيب اخوااااااااااااااني واخواتي اريد مساعدتكم

انا زوجي عنده الحركه بحدود الـ25% هل ينفع لها العلاج الالماني رغم انو زوجي استعمل الدواءproxeedولكن لم يتحسن
وزوجي جدا محبط واستسلم وترك الادويه والخلطات حتى العسل وانا تعبت ماادري ايش اسووووووووووووووووووووووووووووووووي

أخر الاحزان
02-09-2008, 09:05 PM
اخواتي احد يعرف وين الدكتور طلال مرداد الي يوصف العلاج الالماني هل هو في الرياض وياليت توقولون لي في اي مستشفى

عاشقة الامومه
02-09-2008, 10:55 PM
اختي متى اسمع كلمة يمه يارب تسمعيا قريب وجميعنا ياحيي ياقيوم
اختي اعتقد يناسب حالة زوجك

مسك * الانباريه
03-09-2008, 11:15 PM
................
رمضان كريم علينا وعليكم وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
اميـــــــــــــن

’’ او ان اسأل كلآ من الاخوة والاخوات وخاصه الاخ ابو هاجر , والاخ dawa و الاخت نووور ’’

انا تحليل زوجي طبعآ طلع ( صفر) واود ان اذكر السبب وذلك لتعلق خصيتيه منذ صغرهوقام بانزالهما ولكن واحدة تلو الاخرى ما اثر عليهما ( ذكرت السبب لاني لاحضت ان جميع الاخوة والاخوات المشاركين لم يذكروا الاسباب التي من خلالها تعرف المعضله ) المهم عملا تحاليل هرمونات فكانت fsh 44,8 والتستيرون 1,5 منخفض جدا والبرولاكتين 13 مرتفع ايضأ قام الدكتور باعطائه ادويه لاخفاض النسب مع الفيبتامينات وهي الزنك وفيتامين E عندما استشرت الدكتور عبد الهادي قال ارتفاع الهرمون يشير الى تلف وضيفي في الخصيه مما يدفع الجسم الى رفع الهرمون للتنشيط الخصيه فخفض الهرمون fsh ليس سبيل للعلاج , والله المستعان
سؤالي هو ؟
قرأت جميع ماكتبتموه ومن خلال مشاركات الاخوة وتجاربهم
هل تنصحونا باخذ ابر ترينجنال وعلاج البرو****يد وبعض الفيتامينات
ومارايكم برفع هرمون التستيرون وهل هناك ضرر من رفع النسب الهرمونيه وهو الان ايزوجي بصدد القيام بعمليه خزعه من الخصيه مارايكم ؟ مع العلم انه لايوجد مراكز هنا في العراق سوى عمليه جراحيه لجراح يقوم باخذ عينه من الخصيه ومن ثم البحث ,, اشيرو علي بارك الله يكم ورزقكم الذريه الطيبه عاجلا غير اجل انه ولي ذلك والقادر عليه
ووالله اني لاذكركم في دعواتي وجميع المسلمين والمسلمات

مسك * الانباريه
03-09-2008, 11:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................

احب ان اذكر مارأيته لكل الاخوة والاخوات اللي يسألون عن عمليات الخلايا الجذعيه وتطوراتها
بالامس عرضت قناة الجزيرة تقريرى ذكروا فيه قيام فريق طبي اردني باجراء عمليه كبرى عن طريق اخذ الخلايا الجذعيه من العمود الفقري وقاموا بادخالها لشخص كان قلبه مريض جدآ مما ادى الى معالجة العضلة القلبية واعادت الحياة الى جدار القلب استمرت العمليه ساعه واحده وكان برفقة الفريق الطبي الاردني طبيب امريكي
وذكروا انه لاول مرة تجرى مثل تلك العمليات والتقت كاميرا الجزيرة بالمريض ويدعى ابو عبد المللك من اليمن وكان بصحه جيدة وهو سعيد جدى وذكر انه بعد العمليه اصبح تنفسه جيد جدا ويشعر براحه بعد ان كان قد فقد الامل في النجاة ..ز المهم من كلامي هذا مؤشر على انه يمكن القيام بالعمليات الماخوذة من الخلايا للاسنفاده منها في الخصية وغيرها
الله كريم اخواني ان شاء الله يعلنون بالقريب العاجل عن بدء القيام بها ونجاحها الاكيد
تحياتي لكم ورزقني الله واياكم الذريه الصالحه انه ولي ذلك والقادر عليه

خيوط الشمس
04-09-2008, 02:22 AM
ليه ما احد صار يدخل هالموضوع

انا عندي ملاحظه وياليت ينظر فيها

انا الموضوع هذا لما كان في قسم طبيبي لتحقيق حلم الانجاب

كان له شعبيه اكثر واهتمام اكثر ياليت احد يشوف لنا حل

احنا ما لنا غير هالمنتدى بعد اللله نطرح هموما ومشاكلنا فيه

هههههههه اختي رهينه القيود لو تدرين وش صار فيني حسبت الموضوع انحذف لاني ادخل على طول على منتدى تحقيق الانجاب ولي فتره فاقدتكم angry ولا ادري وينكن الله يسامحكم ما دورتوني :045:
صدفه دخلت المنتديات واكتشفت التجديد الحاصل

خيوط الشمس
04-09-2008, 02:25 AM
آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييين

عاشقة الامومه
04-09-2008, 05:41 AM
اختي ميلاد انتي والاخت نور وشوق الغلا نور هالصفحات لاتغيبون عنا كثير الله يقرب الفرج ان شاءالله لنا جميعا وجميع المسلمين

عاشقة الامومه
04-09-2008, 05:43 AM
الاخت مسك الافضل ان زوجك ياخذ فيتامينات لمدة ثلاث اشهر قبل عملية الخزعه لتزيد فرص وجود حيوانات منويه وافضلها فيتامينات اسمها انتي او****يدنت
اتمنى اكون افدتك

خيوط الشمس
04-09-2008, 08:04 PM
اختي ميلاد انتي والاخت نور وشوق الغلا نور هالصفحات لاتغيبون عنا كثير الله يقرب الفرج ان شاءالله لنا جميعا وجميع المسلمين

مشكوره اختي عاشقه الامومه وتصدقين ما يغيبنا عنكم غير الشديد القوي اسأل الله العظيم في هذي الايام المباركه ان لايجعل بيننا امرأه ولا رجل الا اعطاه ذريه صالحه نافعه باره عاجلا آمين

عاشقة الامومه
04-09-2008, 11:49 PM
اللهم امين

dawa
05-09-2008, 12:25 AM
مبروك عليكم الشهر اخواني واخواتي اعاده الله علينا وعليكم كل عام بصحه وسلامه
ما هي أخباركم أختي
تقبل الله منكم الطاعات
أريد أن أذكركم بضرورة أن يواصل زوجك العلاج حتى يأذن الله بالفرج و كذلك أنت حافظي على صحتك و طبيعة الغذاء الذي تتناولينه.
هل ترددون هذا الدعاء:
http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1126393&postcount=2561
أختي أكثروا من قراءة القرآن. كلام الله تعالى.

dawa
05-09-2008, 12:49 AM
................
رمضان كريم علينا وعليكم وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
اميـــــــــــــن

’’ او ان اسأل كلآ من الاخوة والاخوات وخاصه الاخ ابو هاجر , والاخ dawa و الاخت نووور ’’

انا تحليل زوجي طبعآ طلع ( صفر) واود ان اذكر السبب وذلك لتعلق خصيتيه منذ صغرهوقام بانزالهما ولكن واحدة تلو الاخرى ما اثر عليهما ( ذكرت السبب لاني لاحضت ان جميع الاخوة والاخوات المشاركين لم يذكروا الاسباب التي من خلالها تعرف المعضله ) المهم عملا تحاليل هرمونات فكانت fsh 44,8 والتستيرون 1,5 منخفض جدا والبرولاكتين 13 مرتفع ايضأ قام الدكتور باعطائه ادويه لاخفاض النسب مع الفيبتامينات وهي الزنك وفيتامين E عندما استشرت الدكتور عبد الهادي قال ارتفاع الهرمون يشير الى تلف وضيفي في الخصيه مما يدفع الجسم الى رفع الهرمون للتنشيط الخصيه فخفض الهرمون fsh ليس سبيل للعلاج , والله المستعان
سؤالي هو ؟
قرأت جميع ماكتبتموه ومن خلال مشاركات الاخوة وتجاربهم
هل تنصحونا باخذ ابر ترينجنال وعلاج البرو****يد وبعض الفيتامينات
ومارايكم برفع هرمون التستيرون وهل هناك ضرر من رفع النسب الهرمونيه وهو الان ايزوجي بصدد القيام بعمليه خزعه من الخصيه مارايكم ؟ مع العلم انه لايوجد مراكز هنا في العراق سوى عمليه جراحيه لجراح يقوم باخذ عينه من الخصيه ومن ثم البحث ,, اشيرو علي بارك الله يكم ورزقكم الذريه الطيبه عاجلا غير اجل انه ولي ذلك والقادر عليه
ووالله اني لاذكركم في دعواتي وجميع المسلمين والمسلمات

تقبل الله طاعتكم في رمضان..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " ما أصاب أحدا قط هم و لا حزن ، فقال : اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلَاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي . إِلَّا أَذْهَبَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَ حُزْنِهِ فَرَحًا قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ يَنْبَغِي لَنَا أَنْ نَتَعَلَّمَ هَؤُلَاءِ الْكَلِمَاتِ قَالَ أَجَلْ يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهُنَّ أَنْ يَتَعَلَّمَهُنَّ
أَخْرَجَهُ أَحْمَد في مسند عبدالله بن مسعود رضي الله عنه وَصَحَّحَهُ اِبْن حِبَّان فِي صَحِيحِهِ وَصَحَّحَهُ الألباني في السلسلة الصحيحة.
هذا الدعاء تعلميه و علميه لزوجك و اكثروا من قراءة القران العظيم
اختي داوموا على احد الدواءين المذكورين هنا ففيهما فائدة بإذن الله لحالات الصفر.

أختي الكريمة:
راجعوا طبيب مختص بالإنجاب و خذوا علاجات اذا كان هناك التهابات
بالنسبة للرابط الذي وضعته ففيه خلاصة معلومات عن افضل دوائين في الطب البديل و اللذان فيهما جميع الفيتامينات و المواد الأخرى الطبيعية و بالنسب و الكميات المطلوبة المدروسة من الخبراء لعشرات السنين و لا شك أنها مفيدة للجسم عامة و للخصوبة خاصة و ان لم يثبت فائدتها على وجه التأكيد لحالات الصفر إلا انها من الممكن جداً أن تفيد و ربما يستغرق العلاج من سنة الى 4 سنوات و كمادات خل التفاح الطبيعي على الخصيتين تسرع العملية. هذه الأدوية أفضل من أخذ فيتامينات بشكل منفصل و كذلك يمكن أخذها بالتزامن مع أي علاج بعد استشارة طبيب العائلة.
بالنسبة لي فعندي حالة صفر نتيجة التهاب حصل لي في الصغر ذكرته لي والدتي مؤخرا.. التهاب الغدة النكافية (النكاف) أو (أبودغيم) أو ( ابو كعب) ، أو Mumps و هو مرض فيروسي معدي حاد يتميز بتضخيم مؤلم للغدد اللعابيه و خاصة الغدة النكافية الواقعة في المنطقة تحت الاذنين و امامهما و الذي يحصل فيه انتفاخ في منطقة الرقبة. هذا المرض الخطير قد يسبب انتفاخ الخصيتين و التهابات تؤدي الى تدمير خصية واحدة أو كلتاهما. طبعا لم ينتبه أحد أن الخصيتين عندي تضررتا و انا لا اذكر شيء.. بعد اكتشاف حالة الصفر عندي و سؤال الأطباء: هل أصابك مرض النكاف؟ سألت والدتي و كان الجواب أنه أصابني أو أخي الأكبر.. أخي الأكبر أكرمه الله ب3 أولاد... هذا يعني أنني أنا من أصبت بالمرض.. الحمد لله..

يارب اسمع كلمة ماما
05-09-2008, 01:46 AM
االلي يسأل عن الدكتور طلال مرداد هو بالرياض وله عيادة باسمة
في شمال الرياض على مااعتقد
مبارك عليكم الشهر جميعا واسأل الله ان لا ينطوي هذا الشهر الا وقد اعطانا مايرضينا وهو ارحم الراحمين

الشبح ؟
05-09-2008, 05:51 AM
اخواني واخواتي مبارك عليكم الشهر جميعا وجعلنا الله من صوامه وقوامه وجعلنا من المغفور لهم باذن الله وقر اعيننا بالذرية انشاااء الله قولو آآآآآآآآآآآآآآآمين .

المهم انا بسأل سؤال انا عندي خلطة اعشاب من دكتور مشهووور فعلا وانشاء الله تجيب معي نتيجه ولكم وعد بعد ما اجربها على نفسي اول وتجيب نتيجه اقولكم عنها. بس اللي اعرفه ان الخلطات لازم تؤخذ على الريق وقبل النوم طيب احنا في رمضان الان كيف استخدمها ومتى تكون مرات الاستخدام مع العلم انها تؤخذ 3 مرات في اليوم اتمنى الرد من اللي يستخدمون خلطات الان.
ولكم مني جزيل الشكر
اخوكم
ا
ل
ش
ب
ح
؟

dawa
05-09-2008, 03:09 PM
اخواني واخواتي مبارك عليكم الشهر جميعا وجعلنا الله من صوامه وقوامه وجعلنا من المغفور لهم باذن الله وقر اعيننا بالذرية انشاااء الله قولو آآآآآآآآآآآآآآآمين .

المهم انا بسأل سؤال انا عندي خلطة اعشاب من دكتور مشهووور فعلا وانشاء الله تجيب معي نتيجه ولكم وعد بعد ما اجربها على نفسي اول وتجيب نتيجه اقولكم عنها. بس اللي اعرفه ان الخلطات لازم تؤخذ على الريق وقبل النوم طيب احنا في رمضان الان كيف استخدمها ومتى تكون مرات الاستخدام مع العلم انها تؤخذ 3 مرات في اليوم اتمنى الرد من اللي يستخدمون خلطات الان.
ولكم مني جزيل الشكر
اخوكم
ا
ل
ش
ب
ح
؟

جزاك الله خيرا و أعطاك كما تحب لإخوانك..

مرة قبل الإفطار ثم صلي المغرب ثم افطر و لا تنسى أن للصائم عند فطره دعوة لا ترد
و اذا كنت مدعوا عند أحد على الإفطار فخذ معك علبة صغيرة أو كيس صغير فيه الجرعة التي تريدها لتتناولها في وقتها.

مرة بعد صلاة التراويح قبل النوم

مرة أول ما تستيقظ قبل السحور ثم تذهب للتتوضأ و تصلي ركعتين أو أكثر ثم تتسحر و اجعل سحورك آخر شيء قبل أذان الفجر
و اكثر من الإستغفار في هذه الفترة (و المستغفرين بالأسحار)

مسك * الانباريه
05-09-2008, 03:29 PM
تقبل الله طاعتكم في رمضان..

أختي الكريمة:
راجعوا طبيب مختص بالإنجاب و خذوا علاجات اذا كان هناك التهابات
بالنسبة للرابط الذي وضعته ففيه خلاصة معلومات عن افضل دوائين في الطب البديل و اللذان فيهما جميع الفيتامينات و المواد الأخرى الطبيعية و بالنسب و الكميات المطلوبة المدروسة من الخبراء لعشرات السنين و لا شك أنها مفيدة للجسم عامة و للخصوبة خاصة و ان لم يثبت فائدتها على وجه التأكيد لحالات الصفر إلا انها من الممكن جداً أن تفيد و ربما يستغرق العلاج من سنة الى 4 سنوات و كمادات خل التفاح الطبيعي على الخصيتين تسرع العملية. هذه الأدوية أفضل من أخذ فيتامينات بشكل منفصل و كذلك يمكن أخذها بالتزامن مع أي علاج بعد استشارة طبيب العائلة.
بالنسبة لي فعندي حالة صفر نتيجة التهاب حصل لي في الصغر ذكرته لي والدتي مؤخرا.. التهاب الغدة النكافية (النكاف) أو (أبودغيم) أو ( ابو كعب) ، أو Mumps و هو مرض فيروسي معدي حاد يتميز بتضخيم مؤلم للغدد اللعابيه و خاصة الغدة النكافية الواقعة في المنطقة تحت الاذنين و امامهما و الذي يحصل فيه انتفاخ في منطقة الرقبة. هذا المرض الخطير قد يسبب انتفاخ الخصيتين و التهابات تؤدي الى تدمير خصية واحدة أو كلتاهما. طبعا لم ينتبه أحد أن الخصيتين عندي تضررتا و انا لا اذكر شيء.. بعد اكتشاف حالة الصفر عندي و سؤال الأطباء: هل أصابك مرض النكاف؟ سألت والدتي و كان الجواب أنه أصابني أو أخي الأكبر.. أخي الأكبر أكرمه الله ب3 أولاد... هذا يعني أنني أنا من أصبت بالمرض.. الحمد لله..

حياك الباري اخي الكريم
رزقكم الله الذريه وشافكم وعافكم انه ولي ذلك والقادر عليه ., اميـــــــن

نحن راجعنا طبيب مختص وقال يجب اخذ عينه من الخصيه ومن ثم الكشف إن كانت هناك حيوانت وانتاجه طبيعي اي الخصيه , فالخلل اذن في الانابيب
وإن كانت لاتنتج لاسامح الله فعندئذ نرى ماذا سنفعل , زوجي الان متوقف عن اجراء اي تحليل او عمليه
يتناول فيتامينات e والزنك , مع عسل مللكي مقريء عليه من قبل شيخ
مع كبسولات من معشب فيها حبوب اللقاح واخرى عسل مع مواد تعالج العقم
مع كبسولات تنظم الهرمونات . حسب قوله , ومادوامين الاستماع للرقيه الشرعيه الصوتيه مع الاستغفار وقيام الليل

لكن حين قرأت ماذكرتموه من الادويه قررت ان اسالكم واعرف هل بالامكان اخذ الادويه مع حاله زوجي واجبتني مشكورآ
لقد ذكرت اخي في مشاركتك مايلي
-الذي عنده الهرمونات منخفضة و الخصية سليمة فليأخذ الإبر المحفزة للهرمونات و الخصية لمدة 3-6 شهور و لا يضيع وقته بالوصفات و الفيتامينات (مع أهميتها) و ليعمل تلقيح صناعي.
سؤالي : الي عنده مرتفعه وقام باخفاضها هل ياخذ ابر محفزة لان انا اميل لتلك الابر واتمنى ان تحفز الخلايا في الخصيه , وهل نقوم برفع نسبة هرمون التستيرون بواسطة ابر لم يشير احد علينا بتلك لان النسبه لديه 1,5 ثم انخفظت بعد تنضيم الهرمونات الاخرى الى 1 فقط !!
وجزاكم الله خير

رومنسيه حساااسه
06-09-2008, 05:37 AM

الشبح ؟
06-09-2008, 05:59 AM
جزاك الله خيرا و أعطاك كما تحب لإخوانك..

مرة قبل الإفطار ثم صلي المغرب ثم افطر و لا تنسى أن للصائم عند فطره دعوة لا ترد
و اذا كنت مدعوا عند أحد على الإفطار فخذ معك علبة صغيرة أو كيس صغير فيه الجرعة التي تريدها لتتناولها في وقتها.

مرة بعد صلاة التراويح قبل النوم

مرة أول ما تستيقظ قبل السحور ثم تذهب للتتوضأ و تصلي ركعتين أو أكثر ثم تتسحر و اجعل سحورك آخر شيء قبل أذان الفجر

و اكثر من الإستغفار في هذه الفترة (و المستغفرين بالأسحار)

تسلم لي bye والله يعطيك على قد نيتك ويشفيك ويشفي جميع المسلمين يارب.
اخوك
ا
ل
ش
ب
ح
؟

شوق الغلا
06-09-2008, 12:17 PM

اللهم آمين

اعذروني على غيابي لو ماكان لي ظروف تمنعني ماراح اغيب
عموماً انا روحي في هالموضوع حتى لو ما كتبت شئ بس انا متواجدة معكم

كل سنة والجميع هنا بخير ورمضان مبارك علينا جميعاً
أسأل الله سبحانه أن يتقبل منا الصيام والقيام والدعاء
دعائي لكم جميعاً فلا تنسوني من الدعاء

رهينة القيود
06-09-2008, 07:49 PM
حبايبي واعضاء منتدنا الحبيب

حبيت استفسر منكم زوجي بيسوي الخزعه

بس الدكتور اللي يتابع معه ما قال له بيعطيه كورس علاج قبل

الخزعه ولا شيء قال لها على طول بيسوي العمليه

يا جماعه فيدوني والله محتاره شنو اسوي

يعني الدكتور صح ولا ...لازم ياخذ كورس علاج

مسك * الانباريه
06-09-2008, 08:08 PM
السلام عليكم اختي رهينة القيود

من خلال ماقرأت لمشاركات الاخوة والاخوات
نصوحنا بعدم الاقدام على عمل خزعه الا بعد تناول كميات من الفيتامينات + الخلطات من العسل والاغذيه النافعه + ابر محفزة للخصيه اذاكان الخلل فيها ,
لان اغلب حالات الصفر ربما لايمكن ان تجد في العينه المأخوذه حيوان منوي واحد
واذا اردتم ان تفعلوا فلا مشكله ولكن في مراكز وعبر اجهزة مكرسكوبيه افضل من عمليه جراحيه واذا وجدوا ولو حيوان واااحد (قوموا بتجميده)
رزقكي الله الذريه

موسم المطر
08-09-2008, 01:05 AM
اخواني الله يجزاكم خير عندي سؤال ياليت تجاوبوني عليه مع السائل المنوي حبيبات صغيره مثل حبيبات البرتقال (اجل الله عز وجل النعمه) ولكن الحبيبات هذه صغيره ليست في حجم حبيبات البرتقال ولكنها اصغر سؤالي ما هي وهل هو شئ طبيعي اعذروني على السؤال الله يرزقه من حيث لا يحتسب اللي يجاوبني ضروري

خيوط الشمس
08-09-2008, 10:41 PM
حبايبي واعضاء منتدنا الحبيب

حبيت استفسر منكم زوجي بيسوي الخزعه

بس الدكتور اللي يتابع معه ما قال له بيعطيه كورس علاج قبل

الخزعه ولا شيء قال لها على طول بيسوي العمليه

يا جماعه فيدوني والله محتاره شنو اسوي

يعني الدكتور صح ولا ...لازم ياخذ كورس علاج

لا مو صح ........ مو يعني علشان دكتور كلامه صح لو عمله كورس يمكن يفيده ويطلع عينه صالحه لتجميد والتلقيح ولو ما عمله ممكن تطلع عينه بس سيئة حتى لو تجمدت ما تنفع تلقح البويضات علشان كذا الاسلم عمل كورس من الفيتامينات والمنشطات ان شاء المولى تنفع ما تضر

موسم المطر
08-09-2008, 11:31 PM
يااخواني ليه مااحد رد على سؤالي والله اني كل بعد فتره اشوف المنتدى واقول يمكن احد من الاخوان رد بالله اللي عنده الجواب لا يبخل عليه وجزاكم الله خير

أخر الاحزان
09-09-2008, 05:23 AM
موسم المطر بصراحة سؤالك شوي غريب بس هذي في السائل المنوي موجودة سبحان الله يعني انتو سويتو تحليل وطلع صفر ولاحظتي هذا الشي تبغين تعرفين هل هو طبيعي ام لا ؟؟

موسم المطر
09-09-2008, 02:48 PM
الله يجبر بخاطرك زي ما جبرت بخاطري ورديت علي نعم الحيوانات المنويه صفر لكن ايش الحبيبات الصغيره ووالله خوفتني عندما قلت غريبه يعني ايش هذه الحبيبات

مسك * الانباريه
09-09-2008, 05:13 PM
حياك الباري اخي الكريم دواا اين انت ؟

نحن راجعنا طبيب مختص وقال يجب اخذ عينه من الخصيه ومن ثم الكشف إن كانت هناك حيوانت وانتاجه طبيعي اي الخصيه , فالخلل اذن في الانابيب
وإن كانت لاتنتج لاسامح الله فعندئذ نرى ماذا سنفعل , زوجي الان متوقف عن اجراء اي تحليل او عمليه
مع كبسولات تنظم الهرمونات . حسب قوله , ومادوامين الاستماع للرقيه الشرعيه الصوتيه مع الاستغفار وقيام الليل

لكن حين قرأت ماذكرتموه من الادويه قررت ان اسالكم واعرف هل بالامكان اخذ الادويه مع حاله زوجي واجبتني مشكورآ
-الذي عنده الهرمونات منخفضة و الخصية سليمة فليأخذ الإبر المحفزة للهرمونات و الخصية لمدة 3-6 شهور و لا يضيع وقته بالوصفات و الفيتامينات (مع أهميتها) و ليعمل تلقيح صناعي.
سؤالي : الي عنده مرتفعه وقام باخفاضها هل ياخذ ابر محفزة لان انا اميل لتلك الابر واتمنى ان تحفز الخلايا في الخصيه , وهل نقوم برفع نسبة هرمون التستيرون بواسطة ابر لم يشير احد علينا بتلك لان النسبه لديه 1,5 ثم انخفظت بعد تنضيم الهرمونات الاخرى الى 1 فقط !!
وجزاكم الله خير

اختي موسم المطر ’’ لراجعوا طبيب مختص لان الحاله غريبه ماراينها بس لاتخافي ربما بعض الالتهابات

dawa
09-09-2008, 06:23 PM
حياك الباري اخي الكريم دواا اين انت ؟

وجزاكم الله خير

اختي موسم المطر ’’ لراجعوا طبيب مختص لان الحاله غريبه ماراينها بس لاتخافي ربما بعض الالتهابات
اختي الكريمة آسف على التأخير فمعظم وقتي في رمضان في المسجد و لا استخدم كمبيوتر البيت الا قليلا.
هذه احدى مشاركاتك اختي و التي أجابك فيها الدكتور عبدالهادي جزاه الله خيرا

انا تحليل زوجي طبعآ طلع ( صفر) واود ان اذكر السبب وذلك لتعلق خصيتيه منذ صغره وقام بانزالهما ولكن واحدة تلو الاخرى ما اثر عليهما ( ذكرت السبب لاني لاحضت ان جميع الاخوة والاخوات المشاركين لم يذكروا الاسباب التي من خلالها تعرف المعضله ) المهم عملا تحاليل هرمونات فكانت fsh 44,8 والتستيرون 1,5 منخفض جدا والبرولاكتين 13 مرتفع ايضأ قام الدكتور باعطائه ادويه لاخفاض النسب مع الفيبتامينات وهي الزنك وفيتامين E عندما استشرت الدكتور عبد الهادي قال ارتفاع الهرمون يشير الى تلف وظيفي في الخصيه مما يدفع الجسم الى رفع الهرمون للتنشيط الخصيه فخفض الهرمون fsh ليس سبيل للعلاج , والله المستعان
أختي المشكلة في هذه الحالة هي من الخصية و الذي يدل على ذلك هو ارتفاع هرمون ال FSH و كذلك أن الخصيتين كانتا معلقتين في الصغر.
هناك عدة مشاركات من الإخوة و الأخوات في المنتدى جزاهم الله خيرا تشرح ذلك و لكن اسهل طريق لي هي أن أصل الى مشاركاتي و النتيجة واحدة

اختي ال FSH هو هرمون تفرزه الغدة النخامية يحفز انتاج الحيوانات المنوية في الخصية.. و عندما لا يكون استجابة من الخصية بإنتاج الحيوانات المنوية... تقوم الغدة النخامية بزيادة افراز ال FSH و عندما تكون نسبة ال FSH عالية جدا فهذا يشير الى ان هناك ضعف شديد في انتاج الحيوانات المنوية.
و لكن ربما يكون هناك انتاج ضعيف للحيوانات المنوية في الخصية مع ارتفاع ال FSH و هذا ما قرأته في عدة ابحاث في المجلات الطبية و من مشاركات في الانترنت. و قد ذكر (ابوهاجر) حالات حصلوا فيها حيوانات منوية في مثل هذه الحالات و نصح بعدم التركيز كثيرا على هذه النقطة لأنها غير حاسمة.
.... .... .... .... .. ....
هذا الرابط جمعت فيه ما استطعت من تجارب الإخوان في المنتدى:

النصيحة التي ذكرتها في حالة كون الخصية سليمة..
أنا أنصح نفسي و جميع حالات العقم بوجود أو عدم وجود حيوانات منوية متحركة أو غير متحركة بالمداومة على أحد الدواءين المذكورين في المشاركة:
http://www.tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1132331&postcount=2585
أطلبوا من الله ما تريدون و تمنوا ما تشاؤون و لا تعتقدوا أن طلبكم صعب على خالق الكون

موسم المطر
09-09-2008, 10:14 PM
بالله يعني شيء مو طبيعي ...؟!
انا اقول يمكن هذي النطف اللي يقولوا عليها بالله لااحد يضحك علي لان معلوماتي بسيطه

خيوط الشمس
10-09-2008, 12:48 AM
بالله يعني شيء مو طبيعي ...؟!
انا اقول يمكن هذي النطف اللي يقولوا عليها بالله لااحد يضحك علي لان معلوماتي بسيطه
اخت موسم نعم شئ غير طبيعي وليست النطف ........ النطف تعني الحيونات المنويه وهي صغيرة جدا لاترى بالعين المجرده ولا تحس علشان كذا نزلي موضوع خاص لدكتور في المنتدى وان شاء المولى يجاوبك

موسم المطر
10-09-2008, 02:05 AM
اختي ميلاد والله العظيم خوفتيني وحاسه بر جفه داخل جسمي من الخوف وانا فرحانه واقول يمكن هذي النطف وتصدقي والله من خوفي ماابغى اساْل الدكتور خايفه من اجابته لي -------------- يارب استر

متزوجه حائره
10-09-2008, 04:01 AM

احلم بالابوه
10-09-2008, 07:32 AM
اختي موسم المطر انا كان عندي نفس حاله زوجك قطع صغيره تخرج مع السائل المنوي فستشرت طبيبي وقال انها حاله طبيعيه لاتعطيها اهميه لاتخاف لكن ماهو التعليل لاادري ؟

رهينة القيود
10-09-2008, 08:51 AM
مشكورين حبايب قلبي على ردكم

وتفاعلكم وياي بس انا محتاره ومو عارفه شنو اسوي

شنو رايكم في عيادات سمير عباس بالخبر

تعبنه من سالفه هالمستشفيات شنو نسوي كل واحد يقول شيء

ابقى كلام جازم في موضوع عيادات سمير عباس

عاشقة الامومه
10-09-2008, 12:30 PM
اختي موسم المطر الي انتي اكتشفتيه مايخوف هذا شي مفرح لانه طلعت الحيوانات المنويه بالسائل المنوي الف مبروك حليلي وشوفي لان دكتور قالنا اذا شفتو عقد او حب معناته طلعت بالسائل
اختي رهينة القيود جربنا سمير عباس جده وكان الدكتور قاسي والمستشفى عموما استغلالي ماادري عن الخبر

مكي العيد
10-09-2008, 05:45 PM
أما بعد سؤالي هو عن ذكر الدواءالهرموني الذي أتناوله لرفع مستوي
الهرمونات منها fsh + lh + testesterone
مع العلم عند تناول الدواء البيورجون 100 + اسيد فوليك + أبر تستستيرون يبدأ في الأرتفاع حتي يصل الي معدله الطبيعي و عند إنتهاء من الدواء يعود الي الأنخفاض حتي تصل جميع الهرمةنات منها fhs+ lh + testesterone الي معدل 0.200
وبعد مراسلة الإستفسار عن حالتي الي طبيب في المنتدي الدكتور إستشاري الذكورة و العقم فقال لي عدم إفراز هرمون البلوغ من الغدة النخامية و في هذه الحالة يجب تعويض هذه الهرمونات عن طريق الأبر حتي تنشط الخصية و تبدأ في إنتاج الحيونات المنوية سؤالي هو ذكر الدواء الهرموني الذي أتناوله لتنشيط الخصية و تبدأ في إنتاج الحيونات المنويةو شكرا أني في إنتضارالرد في أقرب و قت ممكن وصح أفطوركم و السلام

مسك * الانباريه
11-09-2008, 12:00 AM
وعليك السلام اخي دوااا
تقبل الله طاعتك ورزقك الله بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل

وجزاك الله خيرا لماتقدمه من خدمه

انا قرات كل مشاركاتك وفهمت المغزى ولكن سؤالي هو عن هرمون معين هو التستيرون ,؟ هو هرمون تنتجه الخصيه ؟ ومسؤوا عن تكوين الحيوانات المنويه
هذا من غير دوره في اضهار الصفات الذكريه زوجي معدله 1,5 فقط لديه كل الصفات والحمدلله لم تؤثر فيه النسبه القليله

هل هناك ربط بينه وبين الهرمونات الاخرى ولماذا لانقوم برفعه عن طريق ابر معينه لكي نحسن من انتاج الخصيه ونقوم بتنشيطها
مع العلم ان زوجي هرموناته قد اخذت مستواها بعد العلاج fsh الان 19 , وlh 11 و البرولاكتين 5
ولكن بعد خفض fsh نزل مستوى التستيرون الى 1 فقط ,, وهذا ما رفضه الدكتور عبد الهادي وقال خفض ال fsh ليس سبيل العلاج مارأيك ؟ بوركت
وهذا التقرير قد جلبته لك خصيصا وادرجته في منتدى العقم وتاخر الانجاب صفحه المواضيع العلميه

الأسباب العامة للعقم عدم وجود نطف في السائل المنوي. وهذا يمكن أن يحدث في حالتين: عندما تتلف الأقنية المولدة للنطف نتيجة تعرضها لأحد الأمراض ومن النادر نمو الخصية لدى الطفل بدون أنابيب إنتاج النطف. قد يحدث هذا لكنه نادر الحدوث. والأمر الأكثر شيوعا هو أن تتلف أنابيب النطف بشكل ثانوي نتيجة الإصابة بأحد الأمراض الشائعة في سن ما بسن 15-30 عاما. وأكثر هذه الأمراض خطرا هو التهاب الغدة النكافية (النكاف - أبو كعب)، وعلى الرغم من أن النكاف - قبل مرحلة البلوغ - لا يسبب عادة إصابة الخصيتين، إلا أن هناك احتمالا عاليا نسبيا لحدوث إصابة في خصية واحدة أو الاثنتين معا عندما تحدث الإصابة الفيروسية بعد سن البلوغ. وعلى الع** من الاعتقاد الشائع فإن مضاعفات حالة تورم الخصيتين المؤلمة الناتجة عن النكاف، لا تؤدي بالضرورة إلى العقم شريطة اتباع علاج طبي ملائم وفوري حالما تتضح الإصابة بالمرض. أما الأمراض الأقل حدوثا والتي قد تؤدي إلى إتلاف كلي لخلايا النطف فهي التدرن الرئوي (السل)، والسيلان (التعقيبة)، والجدري، هذا على الرغم من أن انسداد القنوات الجامعة هو أكثر حدوثا مع هذه الأمراض الثلاثة من التلف الكلي للخلايا المنتجة للنطف. عندما تكون النطف غير قادرة على التحرر من الخصيتين على الرغم من كونها طبيعية التكوين. لقد سبق وأشير إلى أن انسداد القنوات الكبيرة هي حالة غير شائعة من حالات العقم، ولكن للتذكير ثانية بالأقنية التي تصل الخصية بالبربخ وأن انسداد هذه الأفنية هو السبب الشائع لفقدان النطف في السائل المنوي. وهذا الانسداد هو في الواقع نوع من القصور الخلقي في الأفنية الدقيقة يعيقها عن الاتصال بالأقنية الملتفة convoluted ducts الموجودة في البربخ. قلة عدد النطف في السائل المنوي: إن من الصعوبة بمكان تحديد مستوى عدد النطف الحقيقي في السائل المنوي الذي يمكن عنده تحديد إمكانية الإنجاب. لأن ذلك يعتمد على عوامل عديدة. فالحد الأدنى الطبيعي لعدد النطف في السائل يقدر بحوالي 40 مليون نطفة في الميليلتر أو 120 مليون نطفة في كل قذف (على اعتبار حجم القذف حوالي 2,5-3 سم مربع، شريطة أن تكون حركة النطف طبيعية. وطالما وجدت أية نطفة طبيعية الحركة في السائل المنوي فلا يمكن تحديد حد أدنى لعدد النطف الذي لا يمكن دونه الإنجاب. ومع ذلك فهناك تناسب طردي بين عدد النطف وإمكانية الحمل فكلما نقص عدد النطف كلما قلت إمكانية الحمل وعندما يصل عدد النطف إلى 10 مليون نطفة في الميليلتر فإن احتمال وجود حمل يقل جدا ولكن لا ينعدم. وعلى الأغلب فإن السبب هو الانسداد في بعض الأفنية الموصلة الدقيقة وليس في كلها؛ الشيء الذي تمت مناقشته آنفا. عندما يكون عدد النطف كافيا ولكن النطف نفسها لا تتحرك بشكل ملائم: تتميز النطف البالغة النمو بأن لها ذيلا شبيها بالسوط Whip-Like tail يدفعها إلى الأمام بشكل لولبي وبسرعة جيدة ومن الواضح أن مثل هذه الحركة تعتبر ضرورية إذا كان على النطفة أن تقطع المسافة الكبيرة التي تفصلها عن البويضة لتلقيحها. وتعد حركة النطفة - من وجهة نظر أخصائي معالجة أمراض العقم - أكثر أهمية من تعداد النطف ذاتها. وعليه يمثل الطبيب الأخصائي حركة النطفة بالأرقام من (صفر) إلى الرقم (4). حيث يدل الرقم (صفر) على النطفة في حالة اللاحركة، أما الرقم (4) فيدل على النطفة في حالة الحركة بخط مستقيم وبسرعة عالية. ويعتبر الرقم (2) في هذا التمثيل البياني هو الحد الفاصل بين درجة الحركة المقبولة والضعيفة. ولكي تكون الخصوبة طبيعية يجب على الأقل أن تكون 60% من النطف مصنفة من الدرجة (2) أو أعلى وذلك خلال الساعات الثلاث التي تلي القذف. وغالبا ما تعتبر الأمراض والعوامل المسؤولة عن إنقاص تعداد النطف مسؤولة بدورها أيضا عن التقليل من حركة النطف على الرغم من أنه يندرج في هذه الزمرة بعض الأمراض التي تشمل جهاز المناعة في الجسم البشري. وعموما فإن هناك عدة عوامل أخرى تؤثر في إنتاج النطف وبعض هذه العوامل ذو حدين. وسوف نناقش بعض هذه المعوقات. بداية الصفحة العوامل المعوقة لإنتاج النطف الحرارة Heat لقد ثبت أن انخفاض درجة حرارة الخصية من 4-5 درجات مئوية دون درجة حرارة الجسم الطبيعية هو أمر جوهري لعملية إنتاج النطف. فإذا تعرضت الخصيتان خلال مدة زمنية طويلة نسبيا لدرجة حرارة تعادل أو تزيد على درجة حرارة الجسم فإن عملية إنتاج النطف ستتباطأ أو ربما تتوقف كليةً وإذا ما أزيلت درجة الحرارة المرتفعة فإن عدد النطف المنتج قد يعود إلى المستوى الطبيعي خلال فترة ثلاثة أشهر. المرض الحاد المصحوب بالحمى Acute illness with fever كثيرا ما يجد الطبيب عينة مني فقيرة بالنطف بشكل مؤقت نتيجة أحد أمراض الحمى الحادة وقد لوحظ أيضا أن الأمراض الفيروسية الحادة مثل حالات الحمى الغددية أو الالتهاب الكبدي الوبائي (وكلاهما شائع في الوطن العربي) يمكن أن تسبب انخفاضا ملحوظا في إنتاج النطف. ومن المعروف أن تأثير مثل هذا الأمر قد يدوم حوالي ثلاثة شهور، وكما ألمح سابقا أن النطف الطبيعية تستغرق حوالي 74 يوما كي تصل مرحلة البلوغ فإنه من المحتمل بناء على ذلك أن يستمر وجود معدل عدد النطف المنخفض فترة تمتد حوالي ستة أشهر. الخصية المعلقة Undescended testicle يولد حوالي 5% من الأطفال الذكور ولديهم خصية واحدة أو الخصيتان معاً توجدان في كيس الخصية الخارجي والذي يعرف بالصفن وإذا لم يتم إنزال الخصية جراحيا قبل سن الخامسة تبدأ بعض التغيرات بالحدوث. تلك التغيرات التي ستؤثر في المستقبل وإلى حد كبير على عدد النطف التي تستطيع الخصية إنتاجها. وإذا بقيت الخصية فوق كيس الصفن حتى سن 14-16 سنة فإنها ستتوقف نهائيا عن توليد النطف. وعليه تضعف احتمالات الاحتفاظ بالخصوبة كلما طالت فترة تأخر التدخل الجراحي لتصحيح الحالة. الإصابة بالسكري Diabetes لا يسعنا المجال هنا لمناقشة تأثير أمراض السكري على الخصوبة. ولكن طبيعة انتشار هذه الأمراض بصورة كبيرة يجعلها سببا هاما في العقم عند كلا الذكور والإناث. التصوير بأشعة إ** X-ray تعتبر الخلايا المولدة للنطف أكثر خلايا الجسم تأثرا بأشعة إ** وقد يحدث خطر جسيم مهما كانت الجرعة الإشعاعية منخفضة. وكمثال على خطر الأشعة فقد كان شائعا في الستينات من هذا القرن لدى باعة الأحذية وهم يروجون لبضاعتهم استخدام آلة لضبط مقاس القدم وهي عبارة عن آلة صغيرة تعمل بأشعة إ** يضع ال**ون قدمه عليها. وكانت كمية الأشعة الصادرة عن هذه الآلة صغيرة جدا بحيث لم يدرك أحد أنها قد تسبب أذية، وبالفعل لم تحصل أية مشاكل صحية أخرى ولكن حوالي 50% من مجموع البائعين الذين استخدموا الآلة لمدة ستة أشهر أو أكثر على نحو متقطع أصبحوا عقيمين بشكل دائم. وعليه يجب توخي الحذر وعدم تعريض الخصيتين لأشعة إ** ما لم ينصح الطبيب المختص بذلك. المخدرات Drugs يحدث عدد من المخدرات حالة العقم عند الرجال أما عن طريق منع إنتاج النطف أو بواسطة جعل النطف الشابة غير قادرة على تلقيح البويضة. وأحد أخطر هذه المخدرات هو (الماريجوانا) أو الحشيش والذي يستعمل على نطاق واسع لارتباطه بمفاهيم خاطئة عن الفحولة. وهناك بعض العقاقير المستخدمة في علاج كل من داء النقرص، والصرع، والسرطان طويل الأمد ضارة مثلها مثل تناول الأسبرين بجرعات كبيرة أو تعاطي الكحول والتدخين والإفراط في شرب القهوة. دوالي الحبل المنوي Varicocele ينشأ لدى الأولاد والبالغين ما يعرف بدوالي الصفن والتي غالبا ما تكون على الجهة اليسرى منه. ويلعب وجود هذه الدوالي دورا في إنقاص عدد النطف المتولدة من كلتا الخصيتين. ولم يثبت بعد بشكل كاف أن إزالة هذه الدوالي جراحيا سيساعد على تحسين وزيادة عدد النطف. وينصح بهذا الصدد أن يتم أولا إجراء (تعداد نطف) عدة مرات وإذا اتضح بعد ذلك أن العدد بقي قليلا وتبين وجود دوالي، عندها يجب إزالتها بإجراء جراحي بسيط. بداية الصفحة المعالجة الطبية للرجل العقيم يمكن استخدام معالجة نوعية بالعقاقير التي توصف لحث النطفة على الوصول إلى حالة البلوغ وللعودة بالحالة الجنسية إلى طبيعتها. ولكن هذا العلاج يستخدم فقط مع المرضى الذين تأكد أن لديهم حالة نقص في الهرمونات لأن الهرمونات الزائدة لا تستطيع ولم تكن في أي وقت من الأوقات قادرة على إحداث عدد نطف طبيعي لدى مريض ليس لديه أصلاً حالة نقص في الهرمونات. وتبدو الحقائق أكثر إيلاما عندما نعرف أن لمعالجة الرجال العقيمين بواسطة جرعات عالية من الهرمونات تأثيرا في إنقاص إفراز غددهم إلى درجة الصفر أحيانا مع ما يلي ذلك من انخفاض في عدد النطف إلى الحد الذي لا يتولد عنده نطاف على الإطلاق. وكثيرا ما اكتشف أن إيقاف كل المعالجة بالعقاقير ينتج عنه عودة عدد النطف إلى حد مقبول في غضون ثلاثة أشهر. ومع ذلك فإنه لو طالت فترة المعالجة أو إذا كان التعداد الأولي للنطف منخفضا جدا فإن هذا النوع من المعالجة يمكن أن يضعف عملية توليد النطف إلى حد بعيد ولعدة سنوات هذا إذا لم تكن الحالة قد أصبحت دائمة. وعلى الرغم من أن الدلائل ليست مشجعة إلا أنها ليست بنفس الصورة القاتمة. حيث أن هناك فحوصا خاصة وطرق معالجة أخرى قد تعطي نتيجة، لكن هذه المعالجة قد تحتاج لفترة طويلة. وقد سبق أن ذكر أنه لكي تصل النطفة إلى مرحلة البلوغ يلزمها 74 يوما. وعليه فإن كل طريقة من طرق المعالجة المجربة ستستغرق على الأقل هذه الفترة لتقييم نتائجها. بداية الصفحة العلاج الجراحي للتدخل الجراحي دوره في ست حالات من أمراض العقم وهي: إجراء جراحة لإزالة جزء صغير جدا من الخصية لفحصه مجهريا. ومن الشائع أثناء إجراء هذه العملية تعيين وجود وموقع أي انسداد في الأفنية المنوية. ترميم دوالي الحبل المنوي. التغلب على انسداد الأفنية الرئيسية وكذلك على الانسداد في أقنية جسم البربخ في ظروف معينة. إجراء جراحة للخصية التي لم تنزل بشكل صحيح في كيس الصفن. إجراء جراحة لإصلاح إصابات الخصية

خيوط الشمس
11-09-2008, 03:42 AM
مشكورين حبايب قلبي على ردكم

وتفاعلكم وياي بس انا محتاره ومو عارفه شنو اسوي

شنو رايكم في عيادات سمير عباس بالخبر

تعبنه من سالفه هالمستشفيات شنو نسوي كل واحد يقول شيء

ابقى كلام جازم في موضوع عيادات سمير عباس

في جده ما استفدنا شئ

رهينة القيود
11-09-2008, 05:44 AM
مشكوره حبيبتي ميلاد

على ردك بس احنا مو في جده في الخبر

البعض يمدح والبعض يذم مو عارفين شنو السالفه

أخر الاحزان
11-09-2008, 07:01 PM
اختي رهينة القيود والله حاسة بحيرتك انا فكرت بسمير عباس الي بالخبر بعد وحدة سويت فية وماشاء الله جالها تؤم بنت وولد وان امكنياتهم قوية بس انصحك صلي صلاة استخارة طول ها الشهر الفضيل وقولي يارب انت يسرنا الى احسن مستشفى وانشاء الله بيكون رزقك فية وانا عن نفسي لوفية مادة كان رحت فية وما استنيت الحكومي ....
كنت طالبة طلب ابغى طريقة اجيب فيها العلاج الالماني اختي عاشقة الامومة وينك

dawa
13-09-2008, 07:49 AM
وعليك السلام اخي دوااا
تقبل الله طاعتك ورزقك الله بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
وجزاك الله خيرا لماتقدمه من خدمه
انا قرات كل مشاركاتك وفهمت المغزى ولكن سؤالي هو عن هرمون معين هو التستيرون ,؟ هو هرمون تنتجه الخصيه ؟ ومسؤوا عن تكوين الحيوانات المنويه
هذا من غير دوره في اضهار الصفات الذكريه زوجي معدله 1,5 فقط لديه كل الصفات والحمدلله لم تؤثر فيه النسبه القليله
هل هناك ربط بينه وبين الهرمونات الاخرى ولماذا لانقوم برفعه عن طريق ابر معينه لكي نحسن من انتاج الخصيه ونقوم بتنشيطها
مع العلم ان زوجي هرموناته قد اخذت مستواها بعد العلاج fsh الان 19 , وlh 11 و البرولاكتين 5
ولكن بعد خفض fsh نزل مستوى التستيرون الى 1 فقط ,, وهذا ما رفضه الدكتور عبد الهادي وقال خفض ال fsh ليس سبيل العلاج مارأيك ؟ بوركت
وهذا التقرير قد جلبته لك خصيصا وادرجته في منتدى العقم وتاخر الانجاب صفحه المواضيع العلميه
الأسباب العامة للعقم ....
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اختي يبدو أن هناك خلل وظيفي في الخصية و عملية الخزعة التي يريد أن يعملها الطبيب تكشف عن تكوين الخصية و إنشاء الله يتم تحصيل حيوانات منوية.
أختي أنصحك بكتابة موضوع جديد بعنوان واضح تسألين فيه الدكتور الفاضل عبد الهادي جزاه الله خيرا و تذكرين فيه التاريخ المرضي لزوجك:
1-ما هو عمر زوجك و ما هو عمرك؟
2-ما هو وضع و حجم الخصيتين(الطول في العرض في الإرتفاع) و هل الحجم أصغر من الطبيعي و هل قام بعمل أولتراساوند؟
3-ما هي قيم الهرمونات (FSH , LH, Testosterone,TSH,Prolactin) قبل أي دواء؟
4-ما هي النسب الطبيعية في المختبر الذي تم فيه الفحص (الحد الأدنى و الحد الأعلى)؟
5-ما هي قيمة الهرمونات السابقة بعد العلاج الذي أخذه زوجك؟ بعد العلاج مباشرة أو أثناء العلاج..
6-ما هو العلاج الذي أخذه زوجك (اسمه و كميته و كيفية تناوله مرة أو مرتين في اليوم أو الأسبوع) و كمية الجرعة و المدة التي أخذ فيها العلاج (مثلا 3 أشهر) و متى أخذ العلاج قبل سنة أو قبل شهر و هل توقف عن العلاج.... و الأفضل ذكر التواريخ أي(مثال: من 1-1-2008 إلى 15-3-2008 تم أخذ فيتامين E حبة 200 ملغم مرتين في اليوم)...
7-في أي عمر بالتحديد تم إعادة كل خصية الى مكانها و هل كان ذلك قبل البلوغ؟
8-هل قام زوجك بإجراء فحص وراثة (مثلا 46XY) و ما هي النتيجة إن قام بذلك؟
9- هل الصفات الذكورية عند زوجك طبيعية (شعر الوجه و خشونة الصوت)؟
------ ---------------- --------------- ------------ ----------- ------------- ---------

أنا أنصح نفسي و جميع حالات العقم بوجود أو عدم وجود حيوانات منوية متحركة أو غير متحركة بالمداومة على أحد الدواءين المذكورين في المشاركة:
و في حالة صعوبة تحصيل الدواء فمن الممكن أخذ مكوناته بشكل منفرد..
راجعوا طبيب مختص بالإنجاب و خذوا العلاج المناسب بالإضافة إلى المداومة على أحد الدوائين المذكورين هنا ففيهما فائدة بإذن الله لحالات الصفر..

و هذا الرابط جمعت فيه ما استطعت من تجارب الإخوان في المنتدى:

قال تعالى:" فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ"
سورة الصافات 142-144

رهينة القيود
13-09-2008, 09:16 AM
اختي رهينة القيود والله حاسة بحيرتك انا فكرت بسمير عباس الي بالخبر بعد وحدة سويت فية وماشاء الله جالها تؤم بنت وولد وان امكنياتهم قوية بس انصحك صلي صلاة استخارة طول ها الشهر الفضيل وقولي يارب انت يسرنا الى احسن مستشفى وانشاء الله بيكون رزقك فية وانا عن نفسي لوفية مادة كان رحت فية وما استنيت الحكومي ....
كنت طالبة طلب ابغى طريقة اجيب فيها العلاج الالماني اختي عاشقة الامومة وينك

مـــــــــا شاء الله تؤم هذا حلمي لان انا زوجي له تؤام وعدنا واجد في العايله وراثه يعني

بس الحمد لله على كل حال

بس حبيت اسأل ليش الحكومه تعالج حالات مثل كذا ترى والله العلاج الخاص مكلف

انت تتعالجي في اي مستشفى حكومي وكيف الاجراءت والمواعيد
ياليت تفيديني

ومشكوره على الاهتمام والاجابه

وبالنسبه للعلاج الالماني تعبت وانا اسأل ولا من ومجيب

أخر الاحزان
13-09-2008, 11:34 PM
أختي رهينة القيود احنا تبع العسكري لان زوجي عسكري ووحدة من صديقاتي اختها جابت انابيب في مستشفى حكومي بالدمام مو متذكرة اسمة يعني اي مستشفى عام يعالجك او يحولك الا تبع العساكر لحال بس الله يعين على المواعيد بعيدة جدا
واتمنى اني افدك
رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثين

dhaoui
14-09-2008, 05:48 PM

اخواني و اخواتي سوف اجري عينة من الخصية بعد 3 اشهر و اريد منكم نصحي عن الابر المحفزة للخصية

الاسم من فضلكم و الاستعمال مع الشكر و الدعاء بالذرية الصالحة للجميع

متزوجه حائره
14-09-2008, 09:18 PM

ضحكة اهازيج
15-09-2008, 07:28 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين... يارب ارزقنا جميعا بالذريه الصالحه ياااااااااااااااارب

dawa
15-09-2008, 09:11 AM
فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ

عاشقة الامومه
17-09-2008, 12:31 AM
دعيت لكم جميعا بالذريه الصالحه اليوم بصلاة التراويح الله يقبله ان شاءالله

متزوجه حائره
17-09-2008, 03:24 AM
اللهم امين وجزاكي الله خير عاشقة الامومه

~المنتظرة~
17-09-2008, 08:45 PM
الله يطعم كل محروم يااااااااااااااااارب ..

مسك * الانباريه
17-09-2008, 11:28 PM
السلام عليـــــكم جميعآ اخواني واخواتي
رزقني الله وإياكم الذرية الصالحه عاجلا غير اجل ’’’ اميـــــــــــــــن

بارك الله بالاخ دوااا على جهوده المبذوله ونسأل الله ان تكون في ميزان حسناته , وان تكون صدقه له تدر عليـــه بالخير والرزق امين ’’

سأأخذ بماقلته لي ونرى مالجواب بوركت

لولو2008
18-09-2008, 06:17 AM
ربي .. لاتذرنا فرادى وأنت خير الوارثين

اللهم ارزقنا الحمل السليم بالولد الصالح المعافى ياااااارب عاجلا غير اااااااجل

:045::045::045:

عبقور
18-09-2008, 06:11 PM
اختى عاشقه الأمومه انا لسه حالا مكلم حراز العطار و لأنى من مصر فيه اكواد على التليفونات الأرضيه اتغيرت فى مصر ضعى بعد023 واكملى الرقم اللى عندك

عاشقة الامومه
19-09-2008, 03:23 AM
شكرا لك اخوي عبقور خلاص طلبت العلاج من وحده مصريه جزاها الله الف خير وارسلته لي

خيوط الشمس
24-09-2008, 01:48 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها

يارب اسمع كلمة ماما
24-09-2008, 08:56 AM
ايش اخر الاخبار يااخوان واخوات
سمعت عن حاجة اسمها ترميم الخصية بس مااعرف وش معناته
ياليت اللي يعرف يخبرنا
ومبارك عليكم عيد الفطر مقدما
وبارك الله لكم في عشركم

عبقور
25-09-2008, 01:03 AM
يا جماعة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا من هنا من مصر ومتابع جيد لهذه المواضيع ان شاء الله ربنا يسهلها من عنده لأن عمليه الخلايا الجذعيه بالفعل تم تجربتها على متبرعين واصبحت النتيجه ان شاء الله فى حكم الظهور للنور بعد 6 شهور بامر الله تعالى وهذا عمل نحمد الله عليه كلنا لأنه رحمه منه لنا ان شاء الله ربى لا تزرنى فردا و انت خير الوارثين

عبقور
25-09-2008, 01:06 AM
اختى عاشقه الأمومه كلنا هنا فى خدمه بعض و ربنا يعوض علينا و عليكم ان شاء الله

متى أسمع يمه؟؟
26-09-2008, 07:46 AM
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

عاشقة الامومه
26-09-2008, 08:22 AM
الاخ عبقور الله يجزاك خير على الخبر الحلو الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا

moonwalker
26-09-2008, 01:58 PM
علماء فيتناميين ينجحون في تحويل خلايا جذعية الى حيوانات منوية ( تجارب فئران)
وهذا هو الرابط
http://www.thanhniennews.com/healthy/?catid=8&newsid=42218
وحسب المقال فإن 100 خلية جذعية تنتج 46 خلية منوية, وفي حال نجاح هذه العملية في ولادة مولود فإنه سيتم تجربتها على الانسان.

عاشقة الامومه
26-09-2008, 11:46 PM
شكرا على الاخبار الحلوه
الله يرزقنا من واسع فضله في هذه الليله المباركه

خالد الناصر
29-09-2008, 12:16 PM
كل عام وأنتم بخير

الله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحه

وإن شاء الله ما يجي رمضان الجاي إلا كل واحد معاه ولده في حضنه

أستغفر الله

أستغفر الله

أستغفر الله

لا إله إلا أنت سبحانك

خيوط الشمس
30-09-2008, 11:59 AM
يا جماعة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا من هنا من مصر ومتابع جيد لهذه المواضيع ان شاء الله ربنا يسهلها من عنده لأن عمليه الخلايا الجذعيه بالفعل تم تجربتها على متبرعين واصبحت النتيجه ان شاء الله فى حكم الظهور للنور بعد 6 شهور بامر الله تعالى وهذا عمل نحمد الله عليه كلنا لأنه رحمه منه لنا ان شاء الله ربى لا تزرنى فردا و انت خير الوارثين

اخ عبقور هل انت متابع ولك علاقه باحد المتبرعين ام هي اخبار سمعتها من احد الاطباء انا فعلا سمعت ان هناك متبرعين بدأو لكن هل صحيح ان النتيجه بعد 6 اشهر ولا زي المره الي راحت قالوا شهرين وصار لنا سنه مستنين

خيوط الشمس
30-09-2008, 12:04 PM
كـــــــــــل عـــــــــــام وانـــــتم بخـــــــــــــــــــــــــــــير

تغريز
30-09-2008, 12:08 PM
الاخ ابو هاجر

جزاك الله خير وبارك الله فيك واحسن الله خاتمتك وخاتمة المسلمين والمسلمات

كل عام وانت بخير وعلى جميع اعضاء المنتدى الافاضل رجال و نساء

وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وتغمدنا الله برحمته وظللنا تحت ظله في يوم لاظل الا

ظله وجمعنا في زمرة المتقين يوم القيامة ........... آآآآآآمين

سؤالي : اجريت تحليل للسائل المنوي وكانت النتيجة صفر وعملت تحليل هرمونات

وكانت

النتيجة :-

Testosterone 4.14

Prolactin 13.01

LH 56.83

53.86 FSH

TSHs 1.705

0.87 FT4

ارجو منك الافادة عن حالتي ولك جزيل شكري وامتناني

يارب اسمع كلمة ماما
30-09-2008, 02:15 PM
كل عام وانتتم بخير
مااحد منكم سمع عن ترميم الخصيىة
وماهي الخلطات اللي تنصحون بها لمن لم يوجد لدية حوانات منوية حتى في الخزعة والف شكر لكم
اريد خلطة مفيده في هذا المجال وحبذا لو كانت خالية من العسل والحلبة لان زوجي سمين والدكتور طالب منه يخفف
وزنه عشان يعمل عملية المسح المجهري

عبقور
30-09-2008, 05:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اخى العزيز ميلاد انا اسف على تأخيرى فى الرد عليك لأنى كنت معتكف فى العشرة الأواخر فى المسجد و ربنا يتقبل منا ومنكم و الله انا كنت عند الكتور اسامه كمال شعير من شهرين فى عيادته فى باب اللوق و ابغنى فعلا انه تم استخدام عمليه الخلايا الجذعيه فعلا على خمس متبرعين و تم عمل العمليه فعلا فى مركزهم بالدقى و نحن فى انتظار النتائج بامر الله بعد 6شهور و ربنا المستعان . ولما حبيت اتأكد من الخبر ده اتكلمت مع طبيبى المعالج لى منذ ان عرفت بموضوع انى لا استطيع الأنجاب وهو الدكتور/طارق انيس و عيادته بشارع جزيرة العرب اعلى البنك العربى من شارع جامعه الدول العربيه بالمهندسين و كان ده من8 سنين و ابلغنى انه لسه مش فيه علاج لحالتى و اصبر وبعدها لفيت على اطباء تانين و اللى نصب على و اللى ادانى وعود انه خلاص هنلاقى حيوانات منويه وصرفت كتير جدا جدا وبعد كده من سنتين تقريبا رجعت تانى للدكتور /طارق انيس و تابعت معاه و اخدت عنده كل الحقن اللى نزلت مصر و اللى مش نزلت مصر اخدت بريجون و فوستامين و ماريونال و لم يحدث جديد عندى من هذا العلاج بس انا متابع معاه كويس جدا و هو بلغنى انى على اول السنه الجديده ان شاء الله اروحله عشان فيه اخبار حلوة عن الخلايا الجذعيه . وهذا كل ما حدث معى و الله الموفق لنا جميعا و ربنا يرزقنا و يرزقكم جميعا . ربى لا تزرنى فردا و انت خير الوارثين

moonwalker
01-10-2008, 12:20 AM
شكرا على هذا الخبر الجميل وان شاء الله تكون زراعة الخلايا الجذعية المأخوذة من نخاع العظم أو أي مكان آخر علاج لمن ليس لديهم حيوانات منوية

مس زوزو
01-10-2008, 01:50 AM
كل عام وانت بخير وعيدكم مبارك

احلم بالابوه
01-10-2008, 02:24 AM
كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم

عاشقة الامومه
01-10-2008, 01:40 PM
كل عام وانتم بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

صديقه
02-10-2008, 02:33 AM
السلام عليكم
انا عضوة من زمااان عندكم بس مااشارك وايد
انا لي سنتين متزوجة وماكو حمل والسبب زوجي حيواناته المنوية صفر الله يشفيه
وكل الي مثله يارب
هو عمل تحليل السائل مرتين والنتيجة صفر وعمل تحليل هرمونات والنتيجة كل هرموناته سليمة الا هرمون
الحليب مرتفع حيييل
وعطاه الدكتور ادوية وفيتامينات وزنك وعقب شهرين رجع عمل التحاليل وكل الهرمونات سليمة وعمل
تحليل سائل وللأسف النتيجة صفر والحمدلله على كل شي
قام الدكتور بفحص خارجي للخصية وقال ان كل شي عندك سليم وانشاله بنسوي لك خزعة نشوف هل يوجد
حيوانات بالخصية وعمل العملية ولم يجد اي حيوان منوي بأي من الخصيتين وقال لازم ياخذ كورسات العلاج
وطلعت للدكتور بغرفته وسألته دكتور هل في خلايا قال فيه خلايا بس ماكو حيوانات ماكو خلايا منوية الصراحة حسيت انه مو عارف وقالي سألي الي بالمختبر الي عطيته عينات زوجج هو اخبر مني
صراحة يااخوان زوجي ماارتاح للدكتور لعدة اسباب اولا لانه مو دكتور رجال هو دكتوري الي انا اراجع عنده بعد ماحسيت ان حملي تأخر
بس هو رئيس الدكاترة بهالمستشفى والمستشفى على مستوىوهومستشفى خاص وقال ان هو بنفسه
قام بالعملية
ثانيا الي انا عرفته ان الطبيعي ان من كل خصية ياخذون اقل شي خمس عينات لكن هو الخصية اليمين اخذ ثلاث
عينات والخصية اليسار عينتين ويقول مالقى شي
وماقالنا عن المسح المجهري قال عقب كورسات العلاج بالابر الي مدتها 3شهور راح نعيد العملية واذا
مالقينا حيوانات منوية معناته ماكو امل بالانجاب
المشكلة ان تحاليل زوجي بالسيارة وبحاول انزلهم واحطها لكم باقرب وقت عشان اعرف حالته بالضبط
لان انا وزوجي ماندري شنو نتايج التحليل
لان الكلام الي كتبته بس هذا الي الدكتور قاله وماقال شي ثاني
ايي وسألته شنو السبب الي يمنع ظهور الحيوانات المنوية عند زوجي مع ان كل شي عنده سليم قال مااعرف بس هو اكيد تعرض لضربة قوية وهو صغير والدكتور مستغرب من عدم وجود
حيوانات منوية يقول كل مقومات الرجولة عنده وكل شي سليم
بس كورسات العلاج زوجي بياخذها عند منصور العرف بعد العيد انشاله دعواتكم
وياريت احط يطمني هل تنفع كورسات العلاج؟؟؟

عبقور
02-10-2008, 08:53 PM
اخى ربى رحمتك بى انا اخذت حوالى 45 حقنة برجنيل 1500وحده و اخذت معاها45 حقنه هيموجمون لمده 3 شهور حقنه من دى النهارده و حقنه من دى بكرة وكان ده من 6 سنين . و بعد كده اخدت حقن المريونال 45 حقنه لمده 3 شهور يوم بعد يوم . و لم يحدث عنى اى اى اى تطور فى حالتى غير ان فقط نزل الهرمون شويه عندى. شوف حالتك ايه بالظبط و ظبطها مع طبيبك. و انصحك انك مش تقطع العلاج . و مش تدخل مواضيع العلاج دى غير و انت جاهز لها ماديا . و كان الله فى عونك لأنى مجرب. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين.

خيوط الشمس
04-10-2008, 02:15 AM
اخ عبقور تقبل الله منك وجعلك من عتقائه وجزاك الله خير ننتظر الاخبار منك

زهورات
05-10-2008, 07:38 AM
الله يشفيكم ويعافيكم ولا يحرمكم من نعمة الضنى

فعلا المال والبنون زينة الحياة الدنيا

اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مع الف سلامة انشاء الله

مسك * الانباريه
06-10-2008, 09:55 PM

كل عام وانتم بخيــــــــــــــ ـ ــــــــر
وتقبل الله منا ومنكم الطاعاتـــــــــــــــ.....

اللهم ارزق جميع اخواني واخواتي بالذرية المعافاة الصالحة عاجلا غير اجل يااااااارب

اخي دوااا , ان كنت موجود اود ان ابشرك باني حين ذهبت انا وزوجي لعمل الحجامه كنت اتناقش مع زوجة المحجم عن الحالات التي عالجوها فذكرت عشرات الحالات من العقم النسوي والرجالي
فقلت لها حديثني عن حاله قمتم بعلاجها وكان الخلل في الخصيه نفسها فقالت
نعم , جائتنا حاله كان الشخص مصاب بالنكاف في طفولته وكانت نتيجة التحليل صفر ومع جلسات العلاج بالحجامه
ارتفعت لديه النسبه الى خمسييييييين ملليوووووووووووون
وقد حملت زوجته بعد ثلاث اشهر فقط ط ط
فعليك بجلسات من الحجامه اسفل الضهر وذكرت ايضا في اسفل منطقة البطن وعلى الكاهل

والحمدلله اولا واخرا وهو القادر جل في علاه

واود ان ابشرك بان هرمون التتوتيرون قد ارتفع من 1 الى 3 بدون اي علاج والحمدلله نسال الله ان تكون بشارة خيرررر.امين

عبقور
06-10-2008, 10:11 PM
عن موضوع زرع الخلايا الجذعية و عن ما سمعناه فى الفترة الأخيرة من خير انزلة الله عز وجل على عبادة. وهو كان على موعد القاة فيه بامر الله بعد3 شهور عشان نحدد هانعمل ايه ان شاء الله و لكن الشوق غلبنى للمعرفه عن ماذا سيحدث فى الفترة القادمه باذن الله تعالى. و حدثنى اخيرا عن هذة الخلايا التى تم استخدامها بالفعل فى علاج امراض القلب و الشلل الرعاش و حقنها فى البنكرياس لمرضى السكر حتى يفرز البنكرياس الأنسولين بدلا من حقنه بعد ذلك لمريض السكر و ابلغنى ان هذة الخلايا الجديده انها طفرة فى عالم العلم . و هم بالفعل تم تحويل هذة الخلايا الى حيوانات منويه نعم بالفعل تم تحويلها و هم يحاولون فقط الأن حل مشكله فى عمليه الحقن للخصيه و ساشرح لكم الموضوع مفصلا و ارجو منكم الصبر على . بتم اخذ الخلايا الجذعية من الدهن الموجود بجسم الأنسان يعنى اى منطبس الله الرحمن الرحيم. السلام عليكماخر من عباده. الحمد لله الحمد لله الحمد لله.و الله يا جماعة انتم لكم عندى اخبار حلوة كتير كتير . انا لسه حالا را و رحمه الله وبركاتة.الحمد لله على نعم الله الحمد لله على الصبر الذى وهبه لنا الحمد لله على الذى عندنا وليس عند احد جع من القاهرة و وقمت بزيارة الى طبيبى المعالج لى منذ اكثر من3 سنوات و كلمته قه بها دهون يتم من البطن من الفخذ من اى منطقه. ثم يتم حقن هذه الخلايا فى الخصيه و يتم بامر الله الفرز للحيوانات المنويه و ذلك بامر الله قولوا سبحان الله و لا اله الا الله . و المشكله الموجودة الأن امام الأطباء و التى سوف تؤخر ظهور الأكتشاف بالنسبه للحيوانات المنويه و زراعه خلاياهاهى/ ان اى عدد موجود من الكروموسومات فى الخليه الجذعيه الواحدة هو46 ولكن الكروموسومات الموجودة فى الخصيه هى 23 و الموجودة فى البويضه عند المراة هو23 و بذلك يتم بالتقاء الحيوان المنوى و البويضه 23+23 =46 و هذا هو المكانان الوحيدان الموجودان فى جسم الرجل و المراه بهذا العدد من الكروسومات و اى مكان اخر فى الجسم هو 46 كروموسوم. لذلك فهم يحاولون انزال عدد الكروموسومات فى الخليه الجذعيه المؤخوذة من الرجل الى 23 كروموسوم بدلا من 46 لأن المراه جاهزة ببويضاتها ب23 كروموسوم اخرين حتى يلتقى الحيوان المنوى مظبوط ب23 و البويضه ب23 اخرين فيكونوا ال46 كروموسوم وبذلك يتم زرع هذه الخليه فى الخصيه وتقوم بفرز الحيوان المنوى ان شاء الله ولابد من زراعه الخليه بعدد23 كروموسوم عشان هو ده عدد الخصيه المطلوب بها من الكروموسومات . هذه هى المشكله و لكن طبيبى ابلغنى بانه ان شاء الله بعد6 شهور هاتنتهى هذه المشكله و هم خلاص بامر الله فى الطريق للوصول للحل ان شاء الله . و ابلغنى لو لا هذه المشكله كنا اشتغلنا بها على حالتكم من بدرى و لكن فرجه قريب. ورفض الطبيب كتابه اى علاج لى و اكتفى لى بالأنتظار الى بعد 6 بامر الله و انا ذهبت ايضا الى حراز العطار فاحضرت منه عده اشياء لمعالجه حالتى بدل الأنتظار الى بعد 6 شهور ان شاء الله و غدا ان شاء الله اكتب لكم الطريق بتاعه حراز هذه لأن بها كلام كتير مش قادر اعرفه بس ورقه التركيبه كامله معايا و هاعرضها على عطار تانى حتى يفسر لى ما بها تماما. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. على فكرة حراز العطار هذا له موقع على النت هابقى اكتبه لكم بردك ان شاء الله . و السلام عليكم ورحمه الله و بركاته.

عبقور
06-10-2008, 10:49 PM
انا اسف جدا لن رسالتى اللى تفسر لكم عن موضوع الخيلايا الجذعيه و عن موعد العمل بها ان شاء الله تقريبا كده فيها حاجات غير مرنبه لأنى و انا اكتبها ضغط على زر غلط امامى فلغبط الصفحه المكتوبه و لكن عندكم مشكله انا عرضتها عليكم و حلها دول مفسرين جدا امامكم . و الكلام الأولى امامكم متلغبط شويه بس انا اسف كتير لكم لأنى لسه حالا جاى من السفر و اللى محتاج تفسير لحاجه انا تحت امرة

مس زوزو
07-10-2008, 02:32 AM
هلا اخوي عبقورمشكور وما قصرت بس حبيت اسال عن الي فيهم خلل في الكروسومات فيه امل لهم بعد في الخلايا الجذعيه ام لا . وياليت تسالس عند الحراز هل يوجد لديه علاج للكروسومات ام لا

لولو2008
07-10-2008, 06:09 AM
صباااح الخيييييييييييير

اللهم ياودود يا ودود يا ذو العرش المجيد يا مبدئ يا معيد يامن لا يكون الا مايريد

اسألك بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وأسألك بقدرتك وأسألك برحمتك التي وسعت كل شئ وأسألك بخلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني

يااااااااااااااااااارب ارزقنا الذرية الصالحة ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب عاجلا غير آجل

يارب اسمع كلمة ماما
07-10-2008, 06:13 AM
طيب بسألكم سؤال هل تحليل الدم ممكن يكون خاطئ

nemr
07-10-2008, 09:45 AM
اختي الغالية ام بانا اسال اللة لكي كل الصحة والسعادة مع زوجك وحفطكم اللة ؟ ارجو منكم الرجوع ال كتاب اللة وقولة تعالي وقلت استغفرواللة انة كان غفار يرسل السماء عليكم مدرار......؟ ارجو منكم كثرة الاستغفار قي كل وقت وكثرة الصلاة والدعاء والحي في الدعاء ولكي مني كل الصحة والعافية

عاشقة الامومه
07-10-2008, 05:19 PM
مشكور اخوي عبقور على المعلومات الي حنا بحاجه لها الله يفرح قلبك مثل مافرحت قلوبنا
بالنسبه لاعشاب حراز استعملها زوجي شهر ونص واتصلنا على معالج عقم بالاعشاب قال ماتنفع للعقم تنفع للي فيه ضعف فقط ماادري هل كلامه صحيح او لا ؟؟؟

عبقور
07-10-2008, 05:38 PM
اختى عاشقة الأمومة من اسبوعين اتصلت على حراز عشان التركيبة دى لما انت كنت بتبحثى عن رقمة و انا بلغتك به. انا كلمت مسئول الأعشاب عنده وهو سؤال اللى سالة لى عندك خلايا بصراحه حبيت اختبرة قولتله لأمش عندى خالص . فرد على و قالى مش لك عندى اى اعشاب لحالتك. فقولتلوا لازم وجود خلايا قالى اه خلايا هرميه اللى هى الأساسيه اللى الموجودة فى جدار الخصيه.او خلايا امهات ودى بتبقى جنب دى فى الخصيه بس الأمهات هى اللى بتنقسم الى 3 مراحل و بيخرج الحيوان المنوى. و انا عندى الهرمية فقط لاغير . ذهبت لهم فى المحل فى القاهرة من يومين و بلغته ان انا عندى الخلايا الهرميه بس و عندى شويه لخبطه فى الهرمونات .قالى كل ده مش يهم و عادى جدا بس لازم وجود اى خلايا فى الخصيه عشان اديك الأعشاب. و الله المستعان و توكلى على الله و مش تقلقى انا ان شاء الله هابدا فيها بكرة و انا عايز الأعضاء كلهم كده يكون عندهم حماس و صبر و بنقول ربنا يهونها علينا كلنا وميحرمش حد من الذريه.

مسك * الانباريه
07-10-2008, 05:48 PM
السلام عليكم اخي عبقور ممكن رقم الحراز
اريد اتصل به ممكن يساعدني واستخدم تركيبة الاعشاب لاني من العراق ومااعرف كيف اوصله
بارك الله فيك ورزقك ماتتمنى

عبقور
07-10-2008, 05:49 PM
اختى مس روز السلام عليك ورحمه الله و بركاته. حراز العطار بيقول لازم وجود خلايا هرميه و امهات عشان تاخدى التركيبه اللى عنده و مش مهم لخبطه الهرمونات و مش مهم يكون فيه لخبطه فى الكروموسومات و يتهيأ لى ان الكروموسومات دى مش لها علاج عند العطار او الطبيب. بالنسبه الى اللى عنده خلل فى الكروموسومات وموضوع زرع الخلايا الجذعيه له ينفع ولا لأ. انا عندى تقصير بسيط فى الكروموسومات وكان معايا تحاليل عاملها و طبيبى كان يطلع عليها امس و عادى جدا مش فيه حاجه ومعظم الاعضاء عندهم خلل فى الكروموسومات لأن الخلل ده لو مش موجود كان هايبقى كل واحد طبيعى و مش عنده مشكلة.مش تقلقى والله المستعان اسألك الدعاء

عبقور
07-10-2008, 05:55 PM
اختى مسك الأنباريه انا هاكتب لك رقم حراز فى مصر0225126349 .بس انا ان شاء الله على بكرة او بعده بالكتير هاكتب لكم التركيبه فيها ايه بالظبط و هى معايا بس فيه حاجات مجهوله ولازم اسال تانى ايه بالظبط الأنواع دى و هاكتبلك الكميات كمان بتاعه الأنواع لو انت عايزة. ربنا يوفقك ويوفقنا بامرة و يرزق الجميع. اسلك الدعاء

عبقور
09-10-2008, 01:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم . بالنسبه لتركيبه حراز العطار من مصر . فيه تركبتين واحده عبارة عن عطارة كامله و بعدين بتطحن فى مطحنة و بعدين تتغلى منها كل يوم معلقه زى معلقه الشاى كده قبل الفطار و قبل العشا. و مضمون التركيبه هو/80طلح نخل+40ج عرق طباخ+20ج زنجبيل+80ج حبه البركه+40ج كبابة صينى+40ج كندر+50ج بوزيدان+40ج لسان عصفور+20ج جوزة الطيب+ 20ج كتان+20ج ورق توت+ 20ج كرافس+20ج تليو+20ج كرات+ 30ج زعفران+ 20ج حب العزيز+10ج عصفر+10ج بصل+20ج اكحوان+20ج بابونينج. ده كله يطحن بس عايز مطحنة كبيرة و يتغلى و يتشرب قبل الفطار و قبل العشا.التركيبة التانيه و هى تركيبة العسل و مكوناتها عبارة عن/ نص كيلو عسل حبة البركة+10 جرام غذاء ملكات النحل+20ج حبوب لقاح+10 ج جنسنج+50 ج طلح نخل+20ج حبة البركة ناعمة. و التركيبه دى كلها بتتخلط على بعضها و يتاخد منها معلقه قبل الفطار و معلقة قبل العشا بردك. و تمشوا على التركيبة دى لمدة 3 شهور بلا انقطاع. و توكلوا على الله المجيب العاطى. و لو عايزين تعرفوا اكتر حاجة عن الخلايا الجذعيه ادخلوا على جوجل و اكتبوا الخلايا الجذعية لعلاج عقم الرجال و شوفوا بقى العالم بحمد الله و فضلة وصل لأية. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين . اسألكم الدعاء جميعااااااااااااااا

عبقور
09-10-2008, 01:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم . بالنسبه لتركيبه حراز العطار من مصر . فيه تركبتين واحده عبارة عن عطارة كامله و بعدين بتطحن فى مطحنة و بعدين تتغلى منها كل يوم معلقه زى معلقه الشاى كده قبل الفطار و قبل العشا. و مضمون التركيبه هو/80طلح نخل+40ج عرق طباخ+20ج زنجبيل+80ج حبه البركه+40ج كبابة صينى+40ج كندر+50ج بوزيدان+40ج لسان عصفور+20ج جوزة الطيب+ 20ج كتان+20ج ورق توت+ 20ج كرافس+20ج تليو+20ج كرات+ 30ج زعفران+ 20ج حب العزيز+10ج عصفر+10ج بصل+20ج اكحوان+20ج بابونينج. ده كله يطحن بس عايز مطحنة كبيرة و يتغلى و يتشرب قبل الفطار و قبل العشا.التركيبة التانيه و هى تركيبة العسل و مكوناتها عبارة عن/ نص كيلو عسل حبة البركة+10 جرام غذاء ملكات النحل+20ج حبوب لقاح+10 ج جنسنج+50 ج طلح نخل+20ج حبة البركة ناعمة. و التركيبه دى كلها بتتخلط على بعضها و يتاخد منها معلقه قبل الفطار و معلقة قبل العشا بردك. و تمشوا على التركيبة دى لمدة 3 شهور بلا انقطاع. و توكلوا على الله المجيب العاطى. و لو عايزين تعرفوا اكتر حاجة عن الخلايا الجذعيه ادخلوا على جوجل و اكتبوا الخلايا الجذعية لعلاج عقم الرجال و شوفوا بقى العالم بحمد الله و فضلة وصل لأية. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين . اسألكم الدعاء جميعااااااااااااااا

عبقور
09-10-2008, 07:05 AM
على فكرة دايما يبقى التركيز فى الأكل على الم**رات و اللبن و التمر و حب العزيز منقوع فى اللبن و على الأسماك و الجمبرى و السلطة الخضرا و العسل. و الحاجات دى العشاب محددها لى فى ورقه خارجيه. و اللى بيدخن يبطل تدخين و الأبتعاد عن الكحوليات و التوتر العصبى.ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. أسألكم الدعاء

عبقور
09-10-2008, 07:05 AM
على فكرة دايما يبقى التركيز فى الأكل على الم**رات و اللبن و التمر و حب العزيز منقوع فى اللبن و على الأسماك و الجمبرى و السلطة الخضرا و العسل. و الحاجات دى العشاب محددها لى فى ورقه خارجيه. و اللى بيدخن يبطل تدخين و الأبتعاد عن الكحوليات و التوتر العصبى.ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. أسألكم الدعاء

الشبح ؟
09-10-2008, 10:26 AM
اخي عبقور كيف حالك والله اني اتفائل بردودك واني ادخل المنتدى واقول يارب اشوف رد لاخوي عبقووووووووووووور
بس مااقول الا روووووووووووووح الله يسعدك ياشيخ.

ولكم تحياتي

رنين العبرة
09-10-2008, 10:51 AM
اخواني واخواتي احد فيكم جرب علاج ام خالد الي بالسعودية الي تعالج عقم الرجال والنساء سمعت كثير استفادوا من علاجها والقليل الي قال ما استفدت ياريت الي جرب علاجها بهالقسم يفيدني في حاله انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي

عبقور
09-10-2008, 02:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .اخوى الشبح ما نحن فيه ابتلى به الانبياء و الرسل و هم عند الله فى الدرجات العلى عند المولى عز وجل. فما بالك انت مما فيه نحن البشر العاديين فيجب علينا الصبر و الدعاء و كثرة الأستغفار و قيام الليل و قراة ما تيسر من القران الكريم. و نفعل كما فعل انبياء الله. وعندما ابتلاهم الله كانوا لايقطعون الدعاء و القيام ولا الأستغفار. بالله عليكم لاتتركوهم. وتوسلوا الى الحق تبارك و تعالى ان يعافينا جميعا ويرزقنا ما فقدناه. فهو الحى القيوم هذا اختبار وما اصعبة. ولكن اذا كان رزقى بيد خالقى فلن اقلق فهو احن على من امى و هو اقرب لى من نفسى التى بين ضلوعى. استغفرك ربى يا حى يا قيوم . انت الكريم فكيف لا اسالك و انت على ذلك قادر. فارزوقنا فارزوقنا فارزوقنا فارزوقنا يا رزاق يا رزاق يا رزاق ارزوقنا ولا تحرم احد. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسالكم الدعاء

دلوعة الحلوين
09-10-2008, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله
انا زوجي عنده الحيوانات المنوية صفر ومن شهرين عملنا اطفال انابيب ومانجحت وعطوه دوا فمافاد ولا نجح والحين نحن متزوجين من سنة ونص والله مارزقنا باطفال بس من هالشهر ريلي قام ياكل عسل طبيعي لمدة شهر وهو ياكل عسل طبيعي والحمدلله يوم رحنا المستشفى امعالج عن حالته من هالايام تقريبا من ثلاث اسابيع انصقعنا من اللي سمعناه لاني زوجي من شهر ما عالج ولا اخذ اي شيئء لاكن الحمدلله صار الحيوانات مليون واشوي الحمدلله الله اكبر مثل الصدمة نزلت علي لانه ما اكل اي شيء غير هالعسل ونعم بالله بس قاله انه الحيوانات مافيهم حركة ويبالهم تنشيط وعقب شهر راجعنا والحمدلله على كل حال فانصح كل حرمة تنصح ريلها بالعسل الطبيعي ياكله كل يوم عقب الغدا عقب العشا اي وقت ياكله ويسير يفحص انشالله ربي راح يرزقه لان العسل فيه شفاء وانشالله الله يشفي كل احد انا مجربة وريلي جرب والحمدلله نحمد الله ونشكره وننتظر التحليل عقب شهر شو يصير وانشالله تفرحون بالخبار الحلوة مني انشالله انصحكم بالعسل الطبيعي وايد مفيد ونحن جربنا والحمدلله على كل حال

ashrafnnn
09-10-2008, 11:17 PM
اخواني الشبح ومتى اسمع كلمة يمة اسف جدا في التاخير في الرد لاني من بداية رمضان ما دخلت نت بالنسبة لسؤالكم عن الدكتور يوسف الشرفاء هو اردني وكان يظهر على قناة a1tv لكن من بداية رمضان لم اشاهده لا اعلم ان تغير موعد البرنامج او انه لم يعد يظهر في القناة وبامكانكم سؤاله عبر اذاعة امن اف ام او موقع دنيا نيوز

fwagy
10-10-2008, 02:21 AM
اللهم أنت ربي

تنزهت وتقدست عما نقول ونفعل

اللهم أنت الواهب لا سواك .. والمعطي لمن دعاك

يا من تراتا ولا نراك ..... وتعطينا ولا نبلغ ثناك

اسألك بأن أنت الله وحده لا شريك له .. له الملك إلها واحدا صمدا .. ليس له صاحبة ولا ولدا ولم يكن له كفواً أحدا

اللهم بحق هذا الدعاء المحبب إليك اسألك وقد ضجت أصواتنا بالدعاء إليك سرا وعلانية رهبة ورغبة وخشية

أن ترزق أختــــــــــــــــــــــــــــــــي " amal26 " الذرية الصالحة المعافاة

ربي هب لها من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء
رب اكرمها واجعلها من الصالحين
ربي وبشرها بغلام حليم
ربي لا تذرها فردا وأنت خير الوارثين
ربي فرح قلبها

ربي فرح قلبها

ربي فرح قلبها بخبر حملهـــــــــــتا ويسر لها واجعــــــــــــل لها من بعد اليسر عسرا فأنت القائل وقولك الحق ( إن بعد العسر يسرا إن بعد العسر يسرا )

يا رب ارزقها طفل جميل القسمات بهي الطلعات قوي الفطرة زكي الفؤاد قوي الإيمان طاهر البدن كثير الأحسان بارا بأمه وأبيه ما دامت السموات والأرض .

يا رب أرزقها

يا رب أرزقها

يا رب أرزقها بالذرية الصالحة فأنت خير من يجيبها

لا إله إلا أنت ولا حول ولا قوة إلا بك لك الملك ولك الحمد إلهي على كل التعم

وأرزقنا معهاااااا يا رحيم
فأنت الله ونحن عبيدك

وإنك ربي على كل شيء قدير

وفى الختام صلى اللهم وسلم على نبيك الحبيب محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم

الشبح ؟
10-10-2008, 03:49 AM
اختي رنين العبرة انا جربت علاج ام خالد بس للأسف ما استفدت اي شي ولم يحدث اي تطور عندي بس يمكن معى زوجك يمشي الحال انشاء الله .
بس ام خالد حرمة محترمة واللي يكلمها يرتاح لكلامها ونصايحها ودايما لسانها رطب بذكر الله .

ولكم تحياتي

عاشقة الامومه
10-10-2008, 12:42 PM
الاخ عبقور الله يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل ياحيي ياقيوم والجميع ان شاءالله
اختي رنين العبره زوجي استعمل علاجها لمدة ثلاث شهور وماستفاد منه شي ابدا وعلاجها عادي جدا طلع النخل مع عسل وحلب احسها اعشاب عاديه ممكن انتي تسوينها ونظامها للثلاث شهور غالي اعتبره 1500 ريال
ووحده بمنتدى ثاني اعطتني رقم معالج بالاعشاب وبالرقيه الشرعيه من زمان اعطتني وتوه زوجي اتصل فيه وقاله يبيلك اقل شي خمس شهور تمشي على علاجي ولاتخلط معاه اي شي
والعلاج كامل للخمس شهور ب 650 ريال فماادري وش يصير نستعمله هو ولا اعشاب حراز الله يكتب الي فيه الخير والمنفعه لنا ولكم يارب

مس زوزو
10-10-2008, 02:18 PM
مرحبا اخوي عبقور الله يفرح قلبك ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل مثل مافرحت قلوبنا بالاخبار الحلوه
اختي عاشقه الامومه وين مكانه هذا الي يعالج بالرقيه الشرعيه لمده خمس شهور ياليت ترسلين لنا رقم تلفونه هل احد جربه من قبل واستفادوا ومتى ناوين تروحون مصر انشاءالله

عبقور
10-10-2008, 04:43 PM
اختى عاشقه الأمومه واختى مس روز ربنا يتقبل منا و منكم دوعائنا و يرزقنا من حيث لا نحتسب و هو مولانا قادر على كل شىء بأمرة هو. ياريت يا اختى عاشقه الأمومةيا ريت تكتبى رقم اللى بيعالج بالرقيه الشرعيه ده. و ادينا بنسمع له و لغيرة. وربنا يوفقنا من عنده هو. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسألكم الدعاء

عاشقة الامومه
11-10-2008, 11:52 AM
ياهلا وغلا اختي مس زوزو منوره مره من المرات كتبت حالة زوجي بمنتدى وكنت متضايقه مره من كلام الدكتور لانه قال اصرفو نظر عن الانجاب وقامت وحده الله يجزاها الف خير ويرزقها الذريه الصالحه يارب راسلتني خاص تقول الاطبا مالقو حل او علاج لحالاتنا وحالاتنا تنعالج بالطب الشعبي اكثر واعطتني الرقم
اذا سمحو الاداره اني احطه للفائده على عيني وراسي بحطه لكم
وان شاءالله بنروح مصر بعد شهرين تقريبا

عاشقة الامومه
11-10-2008, 12:04 PM
اخوي عبقور كيف اعرف ان زوجي عنده خلايا او ماعنده ؟؟؟؟
لان الدكتور ماقال لنا شي بس يقول خصيه وحده اخذنا منها خمس خزعات وماحصلنا شي الا بوحده والي حصلنا راس بدون ذيل وحبه بس
والخصيه الثانيه كلها مافيها شي الحمدلله على كل حال

عبقور
11-10-2008, 02:50 PM
اختى عاشقه الأمومة.بعد بسم الله الرحمن الرحيم .موضوع انك تعرفى انه فيه خلايا ولا لأ. اثناء اخذ العينات من الخصية بعد العملية دى بتاخدى الأجزاء اللى طلعت دى و بتروحى بها على معمل تحاليل انسجة بس يكون محترم جدا جدا جدا. والدكتور اللى بيكون اخد العينات بتاخدى منه العينات دى فى زجاجات صغيرة عينات اليمين لوحدها و عينات الخصية الشمال لوحدها. عشان تبقى عارفه الحاله ايه بالظبط فى الناحيه اليمين و الناحيه الشمال. وبعد كده بيطلعلك تقرير من المعمل بحاله كل ناحيه لوحدها وبكده تقدرى بالتحليل ده تعرفى فيه خلايا و نوعها ايه الموجودة دى او فيه اماكن بتفرز ولا لأ بس كده. و انا برشحلك المعمل اللى تحللى فيه. يا اما معمل البرج او معمل الفا.و الله ولى التوفيق.ويرزقك ويرزوقنا و يرزق الجميع ان شاء الله.لوسمحتم انا عايز اعرف ازاى ارسل على الخاص و ياريت حد يشرح لى. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسالكم الدعاء

مسك * الانباريه
11-10-2008, 03:10 PM
جزاك الله خير اخي عبقور
ورزقك الله بالذرية الصالحه في القريب العاجل
ولكلآ من اخواتي’’ مس زوزو ,وعاشقة الامومة .ومتى اسمع كلمة يمه, رنين العبرة والجميع
لم انسكم من دعائي

اختي عاشة الامومه ليش تروحين لمصر ومتى ؟

عاشقة الامومه
11-10-2008, 03:42 PM
اخي عبقور شكرا على الرد على سؤالي الله يجزاك الف خير
بالنسبه للرسائل الخاصه سهله اضغط على النك يطلع لك خيارات اختار ارسال رساله خاصه وبس اتمنى اكون افدتك

عاشقة الامومه
11-10-2008, 03:44 PM
مرحبا اختي مسك بنروح مصر ان شاءالله لعلاج زوجي عند دكتور ذوكوره كمال زكي شعير

عبقور
11-10-2008, 06:14 PM
اختى عاشقه الأمومه انت بتقولى عشان ادخل على الخاص اضغط على النيك هو فين النك ده من الصفحه اللى اودامى. معلش هاتعبك معايا يا ريتك تحددى المكان بالظبط. . و اسف للمرة التانيه على تعبكم معايا.

عاشقة الامومه
11-10-2008, 07:23 PM
اضغط على نك الشخص الي بترسله خاص يطلع لك خيارات اختار ارسال رساله خاصه

عبقور
11-10-2008, 11:28 PM
اختى عاشقه الأمومه لاحظت من كلامك انك رايح للدكتور كمال شعير. على فكرة انا كنت عند ابنه الدكتور اسامه من 3 شهور تقريبا و شاف كل اوراقى و العمليات اللى انا عملتها. و للاسف بعد كده حولنى على المركز بتاعهم فى الدقى و عملت هناك تحاليل اتكلفت تقريبا 750ج مصرى. و بعد كده قابلت ابوة الدكتور كمال و قالى انت مش لك غير موضوع الخلايا الجذعيه ده لأنك اخدت كل العلاج تقريبا الموجود و لم يوثر فى حالتك و بقى مش عارف يدينى ايه من الموجود لأنه كل ما كان يكتب حاجه اقوله انا اخدتها و بردك مش عملت حاجه معايا. قالى خلاص استنى موضوع الخلايا الجذعيه على الصيف ان شاء الله. مش ارتحت له نفسيا اخدت بعضى و طلعت على طبيبى اللى بيعالجنى من كذا سنه و هو راجل محترم جدا. وشاف التحاليل اللى انا عملتها فى مركز الدكتور كمال شعير و شك فى نتيجه التحاليل دى. و بلغنى انى لازم اعيد التحاليل دى تانى فى معمل البرج. وحللت تانى و فوجئت بالكارثة ان كل النتايج اللى خارجه من مركز كمال شعير غلط غلط غلط و ان التحاليل اللى عملتها فى معمل البرج هى اللى صح. لأنى من سنين متابع موضوع تحاليلى كل فترة كده و متابع النسب صح. و لما شوفت نسب مركز الدكتور كمال فوجئت لأن مش هى دى النسب بتاعتى اللى تقريبا بتبقى قريبه من بعضها. انا كل اللى عندى ان هرمون الfsh زايد و بقيت الهرمونات الحمد لله سليمه. فوجئت لما روحت مركز كمال شعير انه مطلع ان هرمون ال lh منخفض جدا. و هرمون الfsh منخفض جدا و هرمون الذكورة منخفض جدا. فاحاولى تغيريه لأنه مش زى ما انت سمعتى كده . و انا جربته .و السلام عليكم ورحمه الله و بركاته. ولو عايزة تختارى دكتور محترم انا ممكن ارشحلك فعلا اللى يناسبك. و بعدين كمال شعير ده المفروض ان نتايج تحاليله بتخرج من المعمل عنده بع 3 اسابيع. وانا شايف انك من مصر . ربنا يوفقك. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسالك الدعاء

خيوط الشمس
12-10-2008, 06:49 AM
اختى عاشقه الأمومه انت بتقولى عشان ادخل على الخاص اضغط على النيك هو فين النك ده من الصفحه اللى اودامى. معلش هاتعبك معايا يا ريتك تحددى المكان بالظبط. . و اسف للمرة التانيه على تعبكم معايا.
اخوي عبقور ارسال رسالة خاصة لاحد المشاركين معنا ........... لاحظ كل مشاركه مكتوب جنبها على اليمين اسم الكاتب باللون الازرق في نفس صفحتنا يعني قدامك تعال على الاسم واضغط الزر اليمين للماوس يطلع لك قائمة فيها ارسال رسالة خاصة لفلان
وهذا اختصارا وهناك طريقة اخرى
اول ما تفتح الصفحه مو مكتوب فوق اهلا وسهلا يا عبقور على يسار الشاشه فوق وتحتها الرسايل الخاصة تعال اضغط عليها وهناك راح تلقى على اليسار قائمه طويله من بينها ارسال رسالة جديده تفتحها وتكتب اسم المتلقي وعنوان الرسالة ونصها وتسوي ارسال .....
بالتوفيق

عاشقة الامومه
12-10-2008, 12:09 PM
اخوي عبقور الله يجزاك خير على التوضيح الحمدلله اننا ماسافرنا وتعنينا له بكلامك هذا راح اصرف نظر
فيه وحده قالت لي عن دكتور بالمنصوره تمدح فيه مره بجيب اسمه واسائلك عنه

عاشقة الامومه
12-10-2008, 12:15 PM
اسم الدكتور محب منصور
وعيادته بالمنصوره في حارة طلخه
كثير تمدح فيه ؟؟؟

عبقور
12-10-2008, 06:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اختى ميلاد بارك الله لنا فيك و رزقنا و رقك من فضلة الواسع. اشكرك على هذا الشرح الوافى لى. و قد فعلت فعلا . و الحمد لله. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. اسالك الدعاء

sweetnosy
13-10-2008, 01:14 AM
ياجماااااااعه مين سمع أو جرب خلطة ام سالم الي بالجبيل

في كذا منتدى مدحوها ويقولون انها تجيب نتيجة مع الي حيواناتهم صفر

وانا دقيت عليها وتقول انه كله بيد الله بس كل شي له دواء وحتى الصفر ينفع معهم علاجي

وفيه حالات كثير صفر وطلع معهم

----------

لا يفكر اني مسوية دعاايه او شي الله العالم من وراء القصد

ابي اعرف اكثر عنها واسمع تجاربكم

علشان نفيد ونستفيد

---------------------

اللهم اني اسألك ذرية صالحة لي ولجميع المحرومين

عاشقة الامومه
13-10-2008, 12:43 PM
اول مره اسمع عنها

رنين العبرة
13-10-2008, 01:46 PM
وانا بعد اول مرة اسمع عنها دائما اسمع عن ام خالد ما ادري اهيا بالجبيل او الدمام اكيد مسعتوا فيها

الأموره
13-10-2008, 06:25 PM

شفانا الله وياكم والمسلمين اجمعين ورزقنا من حيث لا نحتسب
انا ابي اكلم مركز الحراز وماني عارفه كيف ادق الرقم اللي عندي بدايته 022 ويقولي الرقم غلط
فياليت تعطوني الرقم وهل هو يرسل لي العلاج او لا والله يعطيكم العافيه

رنين العبرة
13-10-2008, 10:34 PM
يعالج ايش هذا الحرز ياريت تفيدوني عنه اسمع كلمة الحراز دائما دكتور اهو والله بالطب الشعبي

مس زوزو
14-10-2008, 12:28 AM
مرحبا هذا ع معتقد عطار يبيع خلطات وعسل ومقويات في مصر واسمع معضم الي في المنتدى يتكلمون عنه بس ماشفت اي احد استفاد وكل شي بيد رب العالمين

$سدن$
14-10-2008, 12:55 AM

جزاك الله خير اخوي عبقوور لانك ذكرت الوصفه
لان زوجي الصيف اللي طاف كان في مصر وكل ماراح عطار حراز مايكون موجود الاخصائي عشان يشووف تحاليل زوجي ويعطيه علاج
ليما صار موعد رجعته

والله يرزقكم جميعااااااا الذريه الصالحه
ودعوااتكم لنا موعدنا يوم الاربعا مع الدكتور عشان نشوووف النتيجه بعد كورس العلاج

$سدن$
14-10-2008, 12:59 AM
رنين العبره..حراز اهو عطار مشهور في مصر

مس زوزو..بالع** في شكثر استفادوا منه

واولهم اخونا العزيز بوهاجر..وكانت حالته من اصعب الحالات..لان ماكان عنده حتى الخلاياا
بس بس الاعشاب والعلاج صار معاه حيوانات منويه

أميرة فرنسيه
14-10-2008, 02:07 AM

الاخت اللي سألت عن أم سالم بالجبيل ...انا كلمتها وسألتها اذا كانت خلطتها تنفع لحالات الصفر او لا قالت بيد الله فيه ناس فادتهم وناس لاااا

وقالت لي جربوا الخلطه شهر تقريبا او اكثر وخليه يحلل ذا فيه نتيجه فتعالي اخذي زياده منها واذا مافي خلاص

امس رحت شريت الخلطه ويارب تجيب فايده

دعواتكم لنا

رنين العبرة
14-10-2008, 08:24 AM
بكم خلطتها تبيعها للي حيواناتهم المنوية صفر
والله محنا عارفين نمشي على خلطات منو الخوف من بعدين لا ضرتهم الله لا يقولها في وايد يمدحون ام خالد والحين طلعت لنا ام سالم والحين جانا الحراز الله يستر الدور جاي على منو بعد

أميرة فرنسيه
14-10-2008, 02:26 PM

الخلطه ب 300 ريال

وهي نفسها للضعف العدد وللصفر

والله محنا عارفين نمشي على خلطات منو الخوف من بعدين لا ضرتهم الله لا يقولها في وايد يمدحون ام خالد والحين طلعت لنا ام سالم والحين جانا الحراز الله يستر الدور جاي على منو بعد

وش نسوي بعد قولي آمين الله لا يحيجنا لهم ونجيب عيال طبيعي

رنين العبرة
14-10-2008, 03:03 PM
اتمنى لكن الشهور تمر والسنين ما توقف عند مكان معين شنسوي بعد الخلطات كثرت وانا عيوني بقى لها اشوي واركب لهن نظارات لا احنا راضين بالهم ولا حتى اهو الهم راضي فينا
اليوم قريت قصة مرة بدون عيال عمرها الحين 90 سنة قاموا عيال زوجها قطوها بشارع بكيت من قلبي حسيت حالي مكانها منو بيعيني لا كبرت ما اصعب الواحد لمن يعيش بدون ذرية الله يرزقنا بواسع رحمته

woza
14-10-2008, 08:38 PM
اليوم قريت قصة مرة بدون عيال عمرها الحين 90 سنة قاموا عيال زوجها قطوها بشارع بكيت من قلبي حسيت حالي مكانها منو بيعيني لا كبرت ما اصعب الواحد لمن يعيش بدون ذرية الله يرزقنا بواسع رحمته

أختى كما قرأتى هذه القصه هناك قصص كثيرة لأبناء ضربوا أمهاتهم أو أودعوها دار مسنين وقصص أكثر عن أبناء قتلوا أمهاتهم أو سرقوها

فليس الحرمان من الذرية هو نهاية العالم
حاولى ان تشغلى نفسك عن هذا الموضوع ووسعى علاقاتك وحبذا لو كان لكى نشاط خيرى وحبذا أكثر لو كان موجه للأطفال

woza
14-10-2008, 08:41 PM
يارب
كل هؤلاء يرجون رحمتك ويعلمون ان الأمر بيدك وحدك ويعلمون أن كل شىء عليك هين
يارب كل هؤلاء يحتاجون إليك ويتعشمون فى فضلك ... فلا تردنا ولا تخذلنا ولا تحرمنا
يا أرحم الراحمين...
يا أرحم الراحمين...
يا أرحم الراحمين...

wafaa
14-10-2008, 09:07 PM
يارب
كل هؤلاء يرجون رحمتك ويعلمون ان الأمر بيدك وحدك ويعلمون أن كل شىء عليك هين
يارب كل هؤلاء يحتاجون إليك ويتعشمون فى فضلك ... فلا تردنا ولا تخذلنا ولا تحرمنا
يا أرحم الراحمين...
يا أرحم الراحمين...
يا أرحم الراحمين...

اللهم ارحمنا

اللهم ارحمنا

اللهم ارحمنا

برحمتك ياارحم الراحمين

عاشقة الامومه
14-10-2008, 10:24 PM
الدنيا دار ممر وليست دار مقر عليكم بالعمل الصالح هو الي ينفعك ويوفقك
وحتى لو جبتي عيال اذا متي ماهم مدفونين معك بتروحين لحالك حتى ثوبك يغيرونه

خيوط الشمس
14-10-2008, 10:53 PM
وحده من جارتي طلقها زوجها لانها ما تنجب وكان متزوج غيرها وعنده منها عيال يعني ماله داعي يظلمها وهي والله الشاهد اخلاااااااااااااااااااااااق وقمه في الطيبه المهم تزوجت واحد واسعدها واسعدته 5 سنين وصار عليهم حادث ماتت الله يرحمها وما تعبت فيها احد وهو اصيب اصابه الله يشفيه
فلا تفكرون في الزمن الدنيا مخبيه لنا الكثير والكثير

عبقور
14-10-2008, 11:21 PM
اختى الأمورة.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . حراز عطار كبير موجود هنا فى مصر و عنوانه هو باب الخلق -بجوار مديريه امن القاهرة - خلف قصر عابدين - ورقم تليفونه لو انت هاتتصلى من خارج مصر.......ممنوع وضع ارقام هواتف ...يمكنك اختي ارسالها برساله خاصه رجاء. الأداره
ولو هاتتصلى به من مصر نفسها هاتشيلى كود الدوله اللى موجود و هو 002 و تتصلى عادى بقى . ربى لا تذرنى فردا ة انت خير الوارثين. اسالكم الدعاء

يارب اسمع كلمة ماما
15-10-2008, 09:30 AM
يارجاااائنا اذا اغلقت الابواااااااااااااااب
ويا أملنا إذا انقطعت الأسبااااااااااااااااااب
يارحيم
يارحيم
يارحيم

رنين العبرة
15-10-2008, 11:39 AM
بنات وشباب احد منكم سمع عن فوائد شرب الحلبة على الريق لمدة 40 يوم مع اكل صفار بيض بلدي بدون ما يقرب زوجته طوال مدة العلاج دائما اقراء هالوصفة انها وايد مفيدة للضعف الحيوانات المنوية وانعدامها

عاشقة الامومه
15-10-2008, 11:54 AM
اختي رنين العبره
الحلب ممتاز اذا يستسيغه زوجك الصبح ع الريق
اما صفار البيض ابعدي عنه لان يمكن فيه فلونزا الطيور تتركز لانه ني مابعد طبخ

عاشقة الامومه
15-10-2008, 11:56 AM
اختي رنين العبره جربي اعشاب حراز مع فيتامينات الاني او**يدنت والفوليك اسد له فائده كبيره في خصوبة الرجل والزنك
وان شاءالله ربي كريم وعليك بالدعا والاستغفار بنية الانجاب

شقيقة النعمان
15-10-2008, 02:55 PM
اخواتي هل قرأتن هذه الوصفه
http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=5593

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?t=90718&highlight=%C7%E1%E3%E4%E6%ED%E5

صديقه
15-10-2008, 03:57 PM
انا سمعت عن الحلبة على الريق لمدة اربعين مع واحد قالوله عقمك 100% ماينفع معاك علاج كان عنده انعدام بالحيوانات
واستخدم حلبة القصيم 40 يوم بدون جماع ووجدوا عنده حيوانات منوية وبعد الاستمرار زوجته حملت وانجبت ولد
ووحدة تصيرل لهالشخص قالتلي هالسالفة والله اعلم

نووور2007
15-10-2008, 06:28 PM
كل عام وانتم بخير (بعد الزحمه) واشكر اخواتي الذين سألوا عني اوحتى افتقدوني
الله يصبرنا ويعوض صبرنا خير
وابشركم
سجلت في معهد الادارة وقبلتvery_good وانا اللحين ادرس ادعولي بالتوفيقyarub
يمكن ما أدخل مثل اول
............................
ذهبنا لمكه في رمضان وقضينا فيها 15 يوم
الله يرزقنا يارب وكل من يتمنى

مس زوزو
15-10-2008, 11:59 PM
مرحبا اختي نوررر وش حالك انشاءالله انك بصحه وعافيه اختي والله ان حنا افتقدناك واجد الله يرزقك ويفقك انشاء الله يارب .

يارب اسمع كلمة ماما
16-10-2008, 03:04 AM
طيب الحلبة ماتنفع للشخص السمين
لانو زوجي سمين
والدكتور طالب منه يخفف عشان يعملو له عملية مسح مجهري للخصية
وهو قاعد يعمل برنامج رجيم
لو اخذ الحلبة
بيزيد وزنه
بس بسالكم عن خلطة عبد الباسط الهودال مع طلع النخيل ناوي زوي ياخذها
هل هي تسمن ولا لا
الله يخليكم ردو علي

خالد الناصر
16-10-2008, 12:23 PM
كل عام وانتم بخير (بعد الزحمه) واشكر اخواتي الذين سألوا عني اوحتى افتقدوني
الله يصبرنا ويعوض صبرنا خير
وابشركم
سجلت في معهد الادارة وقبلتvery_good وانا اللحين ادرس ادعولي بالتوفيقyarub
يمكن ما أدخل مثل اول
............................
ذهبنا لمكه في رمضان وقضينا فيها 15 يوم
الله يرزقنا يارب وكل من يتمنى

وعليكم السلام والرحمه

يا مرحبا مليووووون يا نور

وأنتي بخير وصحه وسلام

فقدناك كثييييير أختي نور أنتي من الناس اللي لهم دور كبير بعد الله في الصفحات هذي

مبروك التسجيل في المعهد وعقبال

ومبروك العمره والله يتقبل مننا ومنك صالح الأعمال

بشرينا وش صار عليكم جديد يعنوا وين وصلتوا في العلاج ولا وقفتوا العلاج

خالد الناصر
16-10-2008, 12:27 PM
طيب الحلبة ماتنفع للشخص السمين
لانو زوجي سمين
والدكتور طالب منه يخفف عشان يعملو له عملية مسح مجهري للخصية
وهو قاعد يعمل برنامج رجيم
لو اخذ الحلبة
بيزيد وزنه
بس بسالكم عن خلطة عبد الباسط الهودال مع طلع النخيل ناوي زوي ياخذها
هل هي تسمن ولا لا
الله يخليكم ردو علي

أختي يارب أسمع كلمة ماما

الله يرزقنا ويرزقك وإن شاء الله تسمعينها قريب يارب كلمة ماما وأسمع كلمة بابا

أختي الحلبه تنفخ وما أدري يمكن ما تنفع لأني انا بعد سمين

و ناوي اسوي عملة مسح مجهري عند المطرفي كلمتهم تلفون بس ما راجعتهم للحين

قالوا لي العملية تكلف 11500 بدون عملية الحقن بس المسح بروحها

ممكن تقولين لنا أختي عن تجرتكم ومتى رحتوا ؟؟ وش قالكم الدكتور عن الوزن المطلوب للعمليه

لأني بعد سمين الله يستر لا يرفض العمليه ويأجلني كم شهر ويروح مفعول الابر

اللي قاعد أستخدمها فهمتي قصدي؟؟؟

يعني الدكتور لحد الحين ما بدا معاكي بالتنشيط أو أي شي

يعني يبي يدا بزوجك إذا إن شاء الله حصل شي يجمده ويجهزونك؟؟؟

يا ليت تفيديني أختي عن النقطه هذي

عاشقة الامومه
16-10-2008, 04:32 PM
اهلين ومرحبتين اختي نور شلونك شخبارك وين ايامك من زمان عنك تقبل الله منكم صالح الاعمال
لاتقطعيننا ترا لك فقده وربي

عاشقة الامومه
16-10-2008, 04:35 PM
اختي يارب اسمع كلمة يمه
الحلب صحيح يسمن بس يقدر يستخدمه مع الرياضه والمشي المتواصل والاكل الخفيف فقط خضار وفواكه وسلطات واذا ماتبغين خلطتك الثانيه ماتسمن سويها له بس لايكثر اكل معاها خلي كل شي مسلوق وخفيف
يمدحون الكرنب الي هو الملفوف مسلوق مررررره ينحف بشكل ملحوظ

نووور2007
16-10-2008, 06:09 PM
مشكورين يا اختي مس زوزو واختي عاشقة الامومة الله يسلمكم يارب حتى انا اشقت لكم الله يرزقني وياكم

موسم المطر
16-10-2008, 07:18 PM
بنات وشباب احد منكم سمع عن فوائد شرب الحلبة على الريق لمدة 40 يوم مع اكل صفار بيض بلدي بدون ما يقرب زوجته طوال مدة العلاج دائما اقراء هالوصفة انها وايد مفيدة للضعف الحيوانات المنوية وانعدامها

نفس السؤال

عاشقة الامومه
17-10-2008, 12:15 AM
الي يبغى اعشاب حراز يراسلني

يارب اسمع كلمة ماما
17-10-2008, 10:44 AM
اخي خالد الناصر
زوجي يراجع كمان عند المطرفي
واعطاه ابر وكلوميد وبعدين حلل ماطلع عندو حيوانات منويه
قال له الدكتور خلاص الابر وقفها
والحبوب ماحرصه مرة ياكلها يعني قال عادي
وقال له لازم وزنك يوصل للمئة على الاقل لان زوجي وزنه حولة مئةو ثلاثين
فقال لازم مئة عشان نعمل لك العملية
وماتكلم معي ابدا انو يجهزني لانه توه مابعد جا الوقت ومابعد سوا زوجي العملية وماراح يجهزني الدكتور الا لما يلاقي حيوانات منوية وبإذن الواحد الاحد حيلاقي
بس انا قالت لي وحده بالمنتدى انو زوجها قالو له لو تنحف احتمال كبير ماتحتاج اي علاج وانو زوجتك تحمل طبيعي
وانا ماقالو لزوجي هالكلام
للمعلومية اللي قالو لها هالكلام هما عيادات سمير عباس اللي بجده
اتمنى اني افدتك اخي خالدويارب يزرقنا جمييييعا من واسع فضله
حاول تخفف وزنك
بس بسألك اخي خالد
ماجربت خطلة الهودال مع طلع النخيل اللي قال عنها عبد الباسط
حاليا زوجي يدور على الهودال ومالقاه ومادري وين نلقاه بالرياض

رنين العبرة
17-10-2008, 11:39 PM
ياريت احد منكم يقول لي علاج اعشاب الخراز لعلاج انعدام الحيوانات المنوية كم يكلف بالدينار الكويتي يعني ياريت تحولون المبلغ من الجنية للدينار الكويتي ةالله يرزقنا جميعا يارب

alshadn
18-10-2008, 10:25 AM
ممكن من الاخوان والاخوات اعطائي عنوان الدكتور كمال شعير في مصر لان زوجي ناوي يروح 0000000000000يارب ارزق الجميع الدرية الصالحة المعفاة

عاشقة الامومه
18-10-2008, 11:04 AM
بالجنيه يكلف علاج الشهر الواحد ب 70 جنيه
اتوقع 6 دنانير بالشهر الواحد

عاشقة الامومه
18-10-2008, 11:05 AM
اختي الشادن تلاقينه موجود بالصفحات سوي بحث موجود عنوانه ورقم تلفونه وايميله

رنين العبرة
18-10-2008, 11:15 AM
لهدرجة علاج رخيص في كثير الي يعالجوا بالاعشاب اقل شي 200 وما فوق

عاشقة الامومه
18-10-2008, 11:57 AM
اختي رنين العبره عندي منه كميه لو بغيتي راسليني على الخاص

يارب اسمع كلمة ماما
18-10-2008, 01:32 PM
مافائدة اعشاب الحراز هذه
وهل تفيد في حالة عدم وجود حيوانات حتى بعد الخزعة
وكم مدة استخدامها
وهل تسبب السمنة
اختي عاشقة الامومة انتي وين
ومن وين اخذتيها

عاشقة الامومه
18-10-2008, 01:42 PM
اختي يارب اسمع كلمة ماما
يقول العطار اذا فيه خلايا بالخصيه اعطيك العلاج واذا ماعندك ماراح ينفع
اقل شي تستخدم ثلاث شهور
انا راسلت وحده مصريه بمنتدى وارسلت لها المبلغ وارسلتي الاعشاب ممكن تكلمينهم وتستفسرين عن كل شي وممكن هم يرسلون لك العلاج
انا من السعوديه

يارب اسمع كلمة ماما
18-10-2008, 02:32 PM
طيب واذا كان الزوج اصيب بالنكاف وهو صغير
هل ينفع انه ياخذ الاعشاب

عبقور
18-10-2008, 06:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .اختى عاشقة الأمومه انت كده غلطى فى حساب ثمن التركيبة بتاعة حراز. لأن التركيبه بتكفى 3 شهور بالظبط. . و هى بالجنيه المصرى تكون 400 جنيه مصرى . و الكويتى تكون 20 دينار كويتى . و بالسعودى تكون270 ريال سعودى. وده ثمن التركيبه اللى بتكفى 3 شهور كاملين. احذروا ان حد ينصب عليكم و يقولكم انهاأغلى من كده . لأن انا اشتريت كده بالمصررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررى. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين. و اسالكم الدعاء

عاشقة الامومه
18-10-2008, 06:58 PM
عارفه اخ عبقور بس انا اتكلم عن قيمة الشهر الواحد مش الكورس كامل

متى أسمع يمه؟؟
19-10-2008, 10:20 AM
عاشقة الامومه

طيب هالاعشاب مدروسه وهل العطار خبير بالاعشاب؟؟؟؟

يارب اسمع كلمة ماما
19-10-2008, 11:56 AM
ممكن تعطونا رقم الحراز
سؤال ثاني
ممكن تخبرونا عن تفاصيل عملية الخلايا الجذعية
وهل صحيح انهم ياخذو من النخاع الشوكي
وهل العملية خطيرة
ومتى يطبقونها

دانة زوجها
19-10-2008, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافي كل مريض ويرزق كل محروم بالذرية الصالحة ..... اللهم اني اسألك باسمك العظيم الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا طلبت به اعطيت ان ترزقنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل .... وان تصلح لنا ما اعطيتنا وتجعلهم قرة عين لنا ولا زواجنا وتجعلهم عونا لنا على طاعتك وعلى ماتحب وترضى .... آللهم آمين آمين آمين .... وصلى الله على نبينا محمد وعلى آلة وصحبة وسلم تسليما كثيرا

اخوتي الاعضاء تحية طيبة وبعد

بعد البحث السريع في المنتدى عن الدكتور اسامة كمال شعير لم اجد اجابة شافية .... وودت ان اسألكم عنه لانه سيقوم بزيارة للمدينة التي اعيش بها تستغرق 5 ايام تقريبا وحيث لايوجد في المدينة التي نعيش بها اي خدمات طبية على مستوى عالي فأريد ان اسألكم هل تنصحوني بالذهاب له وهل هو جيد في مجال عملة ؟؟

اتمنى ان تردوا علي في اسرع وقت لان الكشف يحتاج موعد مسبق والوقت قصير جدا لكي احجز

وشاكر لكم مقدما

دمتم بخير

رنين العبرة
19-10-2008, 02:00 PM
انا خليت زوجي يستخدم الثوم قبل عملية السحب بحوالي شهر ونص يقولون ان الثوم مفيد على الريق لدرجة انه لو وضعتوه على صخرة لا تفتت الصخرة ولمن عملنا له عملية الخزعة الحمدللة طلع عندة حيوانات منوية رغم الضمور الي بوحدة من الخصيات

ضحكة اهازيج
19-10-2008, 04:57 PM
مساء الخير....
رنين ياقلبي ابغا اسالك عن طريقة استخدام الثوم لازم على الريق؟؟؟؟ وكم حبه؟؟؟
وجزاك الله كل خير

$سدن$
20-10-2008, 01:07 AM
انا خليت زوجي يستخدم الثوم قبل عملية السحب بحوالي شهر ونص يقولون ان الثوم مفيد على الريق لدرجة انه لو وضعتوه على صخرة لا تفتت الصخرة ولمن عملنا له عملية الخزعة الحمدللة طلع عندة حيوانات منوية رغم الضمور الي بوحدة من الخصيات

الف مبرووك حبيبتي
ومااشاااءالله
زووجج اول مره يسوي خزعه؟؟
وشنوو مشكلته بالضبط

وان شااءالله تبشرينا بخبر حملج قريب

هالة سعد
20-10-2008, 08:25 AM
اختي ... كانت نتيجة تحاليل زوجي صفر وعندما ياخذ المنشطات للخصية كان يظهر في التحليل عدد حيوانات منوية من 2 الى 5 مليون ولكن الاطباء وجدوا انهم غير صالحين حتى لعمل طفل انابيب فقرر الطبيب فتح الخصية وتم وبفضل الله وكرمه استخراج عدد كافي ان شاء الله لعمل الحقن المجهري وهاانا انتظر دوري لدخول المستشفى لعمل اللازم اتمنى ان يرزقني الله ويرزقك وكل من يحتاج......
عليك اختي بالدعاء دائما للمولى عزوجل (فلا يرد القدر الا الدعاء).

هالة سعد
20-10-2008, 08:25 AM
اختي ... كانت نتيجة تحاليل زوجي صفر وعندما ياخذ المنشطات للخصية كان يظهر في التحليل عدد حيوانات منوية من 2 الى 5 مليون ولكن الاطباء وجدوا انهم غير صالحين حتى لعمل طفل انابيب فقرر الطبيب فتح الخصية وتم وبفضل الله وكرمه استخراج عدد كافي ان شاء الله لعمل الحقن المجهري وهاانا انتظر دوري لدخول المستشفى لعمل اللازم اتمنى ان يرزقني الله ويرزقك وكل من يحتاج......
عليك اختي بالدعاء دائما للمولى عزوجل (فلا يرد القدر الا الدعاء).

رنين العبرة
20-10-2008, 08:28 AM
جبت علبة وكل يوم احط فيها خمس حبات ثوم لمن يقعد الصبح وهو طالع الدوام يقشرها مسكين وياكلها على الريق بقليل ماي ما تاثر علية بالع** ولا تطلع ريحة لان مثل ما قلت لكم بلع مو مضغ يعني مافي احد راح يشم ريحتة ابدا
زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي.

رنين العبرة
20-10-2008, 08:28 AM
جبت علبة وكل يوم احط فيها خمس حبات ثوم لمن يقعد الصبح وهو طالع الدوام يقشرها مسكين وياكلها على الريق بقليل ماي ما تاثر علية بالع** ولا تطلع ريحة لان مثل ما قلت لكم بلع مو مضغ يعني مافي احد راح يشم ريحتة ابدا
زوجي يعاني من انعدام الحيوانات المنوية في السائل المنوي.

dawa
20-10-2008, 09:23 AM
هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ (38) فَنَادَتْهُ الْمَلَائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَى مُصَدِّقًا بِكَلِمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَسَيِّدًا وَحَصُورًا وَنَبِيًّا مِنَ الصَّالِحِينَ (39) قَالَ رَبِّ أَنَّى يَكُونُ لِي غُلَامٌ وَقَدْ بَلَغَنِيَ الْكِبَرُ وَامْرَأَتِي عَاقِرٌ قَالَ كَذَلِكَ اللَّهُ يَفْعَلُ مَا يَشَاءُ (40) قَالَ رَبِّ اجْعَلْ لِي آَيَةً قَالَ آَيَتُكَ أَلَّا تُكَلِّمَ النَّاسَ ثَلَاثَةَ أَيَّامٍ إِلَّا رَمْزًا وَاذْكُرْ رَبَّكَ كَثِيرًا وَسَبِّحْ بِالْعَشِيِّ وَالْإِبْكَارِ (41)
من سورة آل عمران