المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112

خيوط الشمس
25-01-2009, 10:55 PM
زوجي وافق ياكل العسل والحبة السوداء لكنه ياكلها متى ما يبي يعني مو على الريق هل مفعولها على الريق او غيرها تعطي نفس النتائج ؟؟

مافي اخبار حلوة تفتح النفس ودي بيوم افتح الصفحة اشوف الكل جاي يبشرنا بحملهم والشباب يبشرونا بحمل حريمهم

العسل قبل ما تحطي معاه اي شئ انزعي ال**د منه ولو تضيفين لقاح النخل عليه افضل

تايه
25-01-2009, 10:59 PM
أختي عاشقة الأمومه
حيااااااك أختي وأشكرك على ردك على موضوعي وعلى إجابتك التي تدل على صفاء قلبك ِ
وجهة نظرك أحترمها وأنشاء الله ناوي اصلي ركعتين أسخاره وأغامر والله كريم
أما بالنسبه لسؤاك عن عملية التلقيح سويتها عند مركز الدكتور سمير عباس بجده وأنصحك أنك تسوينها هناك
عند الأستشاري شريف غازي , والدكتوره أماني شلتوت ولون أسعارهم فيها زياده شوي بس مومهم السعر المهم أن اللي يعمل لك العمليه يكون مدرك لها بشكل ممتاز
وأنشاء الله يرزقك الله بمن تقر به عينيك

تحيااااااااتي تصحبها دعواتي القلبية لك ِ ولي ولأخواننا وأخواتنا

الشبح ؟
26-01-2009, 12:40 AM
اختي عاشقة الامومة مشكووووووووووورة علىالنصايح بس انا ماعندي وزن زاااااايد مشكلتي في الهرمون مرتفع وااااااااجد بس .

لكم تحياتي

عاشقة الامومه
26-01-2009, 01:39 AM
اخوي تايه الله يرزقنا جميعا قادر ياكريم
بس قبل تستعملها سوي بحث بالنت عنها وعن ناس استعملوها قبل لاتغامر لاني سبحان الله مارتحت لها
الله يرزقك ويانا يارب

عاشقة الامومه
26-01-2009, 01:49 AM
اخوي الشبح اذا كان هرمون fsh هو الي تقصد مرتفع عندك
لان زوجي واصل معاه 45 وقلنا للدكتور فيه علاج ينزله قال مستحيل مافيه ابدا علاج ينزله الهرمون هذا يؤشر على ان الخصيه تعبانه وخفت من كلامه وسويت بحث بالنت لقيت وحده تقول ان زوجها استخدم القسط الهندي وماشاءالله تبارك الله كان بالخمسينات ونزل الى 17 اذا نزل الهرمون معناته ان الخصيه بدت تنتج
ومره كلمنا شيخ يرقي قالنا معاه ارتفاع بالهرمونات قلنا ايه قال استعمل القسط البحري ملعقه مع ملعقه عسل مع ملعقة حبه سوداء مطحونه على كوب مويه ويكون مقري فيهم واشربهم كل اربع ساعات يقول بشهر تبشروني انه نزل يقول كثير نفعت معهم
لاتجلسون بس كذايقول الله عز وجل < اسعى ياعبدي وانا اسعى معك >
والله يرزقنا جميعا قادر ياكريم

رنين العبرة
26-01-2009, 07:04 AM
الله يوفقك الجميع انشاء الله وهالسنة تكون سنه خير علينا

عبقور مبروك لك التقدم وانشاء الله موفق وقلوبنا معاك

اخوي الشبح العمر يركض وانت لا توقف حائر بمكانك لازم تضغط على نفسك اشوي ما كل ما نفع معاه خلطة او علاج طبي يائس يما ناس اعرفهم لا معاهم حيوانات منوية لا ابيض ولا اسود ومن كثر الخلطات الي جربوها استفادوا منها

عاشقة الامومة لكل داء دواء مو معقول خربطة الهرمونات مالها علاج سوا كانت منخفضة او مرتفعة اسالي كذا دكتور لا تجلسي على دكتور واحد

ميلاد يالله اقتنع ياكل عسل وحبة السوداء خلينا على هالحال بس لين ربك يجيبها زينة لنا وللجميع

عبرة بصمت انشاء الله تحملي قبل ما تجي الخلايا الجذعية

والحلبة تراها مفيدة خصوصا للرجل فهي مولدة للحيوانات المنوية

رنين العبرة
26-01-2009, 08:08 AM
يا جماعة الخير

اعرف وحدة مشتركة معانا في منتدى ثاني زوجها عدد الحيوانات المنوية صفر وكل دكتور يطرقون بابه يقول لهم مالكم الا الحقن المجهري مرت الايام ودقوا على وحدة من المستشفيات واخذوا موعد على شهر 2 الجاي موعد عمليتهم المهم مرة كانت تقراء بمجلة لقت فوائد الحجامة فاصرت على زوجها الا يروم يسويها رغم ان كل الدكاترة يقولون لها بنسوي له شق من الخصية احسن من الخزعة وعلى امل نحصل حيوانات منوية المهم يا جماعة راح عند محمد البناي المحجم وسوا له حجامة وعطاه عسل وتلبينه على اساس يرجع له مرة ثانية وسبحان الله البنت حملت بنفس الشهر

اخوي الشبح مرة قريت موضوع عنك ان سويت حجامة عندة او انا غلطانه ياريتك تفيدني بهالموضوع ناوية اخلي ريلي يروح بس ما اقنعه وانشاء الله يرضى

يارب اسمع كلمة ماما
26-01-2009, 05:56 PM
طيب ياناس ابي احد يسوي حجامة بالرياض للرجال تكفوووووووون
وبعدين قلتو ان اعشاب الحراز تنحف صحيييح اذا كانت تنحف حلو عشان ياخذها زوجي
ومن وين احصلها غير مصر ؟؟؟؟

غناتـــــــــي
26-01-2009, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي ((((((رنين العبره))))) وين موجود المحجم محمد البناى في أي مدينه بالضبط؟؟؟؟
جزاك الله خير

عاشقة الامومه
26-01-2009, 10:09 PM
اختي رنين والله مدري عنهم يقولون ان مافيه علاج طبي ينزل الهرمون وهذا كلام اكثر من دكتور
اضيفي للعسل طلع نخيل وغذا الملكات وم**رات عشان تجيب نتائج زينه

عاشقة الامومه
26-01-2009, 10:21 PM
اختي يارب اسمع كلمة ماما ان شاءالله تسمعينها عن قريب
اعشاب حراز متوفره بالقاهره وانا طلبتها من وحده بمنتدى ثاني مصريه وارسلتها لي بالشحن مكونه من ثلاث علب علبه فيها طلع نخيل وحبوب لقاح وعسل وعلبه فيها عسل مخلوط اشيا ثانيه وعلبه فيها مجموعة بذور نباتات
الاخ عبقور تكلم عن مكونات حراز بااحد الصفحات سوي بحث وشوفيهم
واعتقد ان الي نحف زوجي المشروب حق النباتات بس ماحلل بعدها ولانعرف اذا جابت نتيجه او لا
واعشاب بن داحس جدا مفيده اعرف وحده معرفه شخصيه بعد استعمال زوجها للنظام تقول حصلنا بالسائل حيوانات منويه بس قليله
من خلال تجاربي مع علاجات زوجي استنتجت انه هالخلطتين افضل الخلطات والله اعلم

الشبح ؟
27-01-2009, 12:09 AM
اختي الفاضله عاشقة الامومة انا عاجز عن شكرك ويارب تبشرينا بعيالك يارب العالمين .

بس بسألك القسط الهندي والا البحري

ولكم تحياتي

الشبح ؟
27-01-2009, 12:15 AM
رنين العبرة شاكرلك اهتمامك فيني وفي الاعضاء ويارب يرزقك الذرية الصالحه يارب.

بالنسبة للمحجم انا رحت له في الكويت وله اكثر من محل هناك والرجال قمه في الاخلاق ومحترم جدا وحجمني في الفخذ واعلى الركبة

ولكم تحياتي

رنين العبرة
27-01-2009, 06:49 AM
اختي غناتي المحجم في الكويت وتحديدا في منطقة الفححيل

اخوي الشبح هل الحجامه مؤلمه يعني تعورت منها وكيف مارست حياتك اول يومين من بعد الحجامه

رهينة القيود
27-01-2009, 10:08 AM
الحجامه فعلا مفيدة ولها فوائد كثير بس مو شرط يستفيد منها كل شخص

أنا زوجي سواها ثلاث مرات وفي أماكن مختلفه من جسمة لكن قدر الله وما شاء فعل

جيجي تونس سوسة
27-01-2009, 10:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي الكرام أريد أن أمدكم بوصفة مجربة لرفع عدد الحيوانات المنوية عند الرجل حتى و لو كانت 0

الوصفة هي

قليل من الزعتر مطحون قرابة 50غ + 20غ من طلع النخيل + 50غ من بدر الكتان مطحون
يخلط الكل بكمية كافية من العسل الحر و يأخد منه ملعقة أكل على الريق و أخرى قبل النوم و الله يشفي بقدرته ان شاء و الله مع الجميع
تحياتي أختكم جيهان

رنين العبرة
27-01-2009, 10:47 AM
اشكركي اختي جيجي على هالوصفة

بس ياريت احد يقول لي طلع النخل هذا كيف يكون شكله بودر والله سائل

الغموووض؟؟؟
27-01-2009, 01:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اختي طلع النخل بودر جداًناعمه مثل الغبار ارجو اني افدتك

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . welcome

عاشقة الامومه
27-01-2009, 03:05 PM
اخوي الشبح وحده تقول زوجها استعمل القسط الهندي والشيخ يقول يستعمل القسط البحري وسويت بحث عنهم قالو كلهم نفس الشي مافيه فرق الا ان القسط الهندي حار شوي
ممكن انك تروح لقسم الطب البديل او الطب النبوي وتشوف مواضيع عنهم كلهم او اسال العطار نفسه

scooni
27-01-2009, 03:27 PM

أنا عضوة جديدة وحالتي مهي بعيدة عنكم ... الحمد لله على كل حــال ....

أنا حالتي حاله ,, وللحين مابعد رسيت على بر ...

مدري يجيني احساس ..خلاص بحاول انهي حياتي ..

وبنفس الوقت ماابغى أفقد زوجي .. وماادري كيف بيكون مصيري مع زوج آآخر مع أطفال ؟؟؟؟

أنا في حيرة ,, في حيرة ...

سأعاود الحديث فيما بعد ..

فسألقي نظرة على هنــا وهنــاك ...

أتمنى أجد لي سنداً ومطبطبــاً ,,

ربِّ لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ..

الشبح ؟
27-01-2009, 10:02 PM
اخوي الشبح هل الحجامه مؤلمه يعني تعورت منها وكيف مارست حياتك اول يومين من بعد الحجامه

هلا اختي رنين العبرة والله الحجامة ماتألم ولا شي هي كلها موس ويبدأ المحجم بتمرير الموس على الفخذ بدون ضغط ولا تخافين عادية جدا .
وبالنسبة لحياتي مارستها مثل ماكانت بس مكان الحجامة يبدأ يجف شوي شوي وخلاص .

ولك تحياتي

الشبح ؟
27-01-2009, 10:15 PM
اخوي الشبح وحده تقول زوجها استعمل القسط الهندي والشيخ يقول يستعمل القسط البحري وسويت بحث عنهم قالو كلهم نفس الشي مافيه فرق الا ان القسط الهندي حار شوي
ممكن انك تروح لقسم الطب البديل او الطب النبوي وتشوف مواضيع عنهم كلهم او اسال العطار نفسه

اختي عاشقة الامومة الف شكر لك على اهتمامك وربي يقر عينك بالذرية الصالحة.

ولكم تحياتي

صديقه
27-01-2009, 11:20 PM
ربي لاتذرنا فردا و انت خير الوارثين

مافي اخبار عن الخلايا الجذعيه؟

حلاوه حلوه
27-01-2009, 11:21 PM

عندي سؤال اللي اصابو في صغرهم بالنكاف (( ابو كعب ))

وانعدام بالحيوانات ينفع الحجامه ام لااا؟

على انا زوجي هرمون fsh مو مرتفع وايد موصل 16 بس الدكاتره يخرعون يقولون ارتفاع شديد والدكتور عبدالهادي يقول ارتفاع وفشل بوظائف الخصيه

متزوجه حائره
28-01-2009, 02:05 AM
أنا عضوة جديدة وحالتي مهي بعيدة عنكم ... الحمد لله على كل حــال ....

أنا حالتي حاله ,, وللحين مابعد رسيت على بر ...

مدري يجيني احساس ..خلاص بحاول انهي حياتي ..

وبنفس الوقت ماابغى أفقد زوجي .. وماادري كيف بيكون مصيري مع زوج آآخر مع أطفال ؟؟؟؟

أنا في حيرة ,, في حيرة ...

سأعاود الحديث فيما بعد ..

فسألقي نظرة على هنــا وهنــاك ...

أتمنى أجد لي سنداً ومطبطبــاً ,,

الله يرزقك ويفرحك ويطمن قلبك يارب ويرزق الجميع

رنين العبرة
28-01-2009, 09:11 AM
تعبنا واحنا ندور على العلاج الله يشفي الجميع انشاء الله

عاشقة الامومه
28-01-2009, 12:56 PM
اختي رنين علاج ازواجنا يبيله صبر لانه يتاخر كثير
بس نصيحه لاتضيعين وقتك استغليه بخلطات معروفه ومجربه وتجيب نتيجه لان الوقت يمضي بسرعه

رنين العبرة
28-01-2009, 02:07 PM
حبيبتي عاشقة الامومة من خلال ما شفت تجارب امراض النساء والرجال في تاخر الانجاب الا اني حسيت اذا كان المرض في الزوجة يتعالج ولو بعد مرور كم فترة من تاخر حملها ع** الرجال علاجه صعب كثير واكيد ازواجكم مثل زوجي اكيد ما يقبلون انهم ياكلون اي خلطة الله يكونب عوننا

عاشقة الامومه
28-01-2009, 02:13 PM
انتي ع** نظريتي انا اقول ان مشاكل الحرمه اصعب من مشاكل الرجل الرجل مجرد مايلاقون حيوانات منويه تلقيح وخلاص
بس الحرمه اصعب انسداد انابيب لخبطة هرمونات تكيس تليف ضعف تبويض ميلان انقلاب بلاوي الحريم ماتخلص احس الرجل اسهل بس يبيله يستمر على علاج موثوق فيه ومجرب من قبل

الشبح ؟
29-01-2009, 12:51 AM
دامكم جبتو طاري الحجامة انا شفت هذا الموضوع في احد المنتديات وقلت ( انقله ) لكم يمكن احد يستفيد منه

اتمنى منكم الدعاء لي بالذرية ولنا جميعا

ماشاء الله لا قوة الا بالله العلي العظيم اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون

اترككم مع القصة التي ليست من نهج الخيااااال ولكنها واقعية وعلى لسان صاحبتها

الحمدلله رب العالمين الحي القيوم الصمد الوهاب الغفور الجبار الكريم الواحد الاحد
انا ما ابي اطول عليكم بالقصه بس انا كتبتها والله يشهد علي ان كتبتها عشان ابيكم تستفيدون وابي الله يرزكم مثل مارزقني
انا مثل ماتعرفون اول ماتزوجت ماحملت ومرت الاشهر وكل شهر تتعب نفسيتي اكثر اقول بقلبي يمكن عشان انا دورتي مو منتظمه
فقررت ان اروح افحص وفعلا رحت كذا دكتور الي قالي مافيج شي والي قالي لا زم كلوميد ولي قالي تكيس المهم
انا كنت متابعه لقسم تاخر الانجاب وعرفت ان كثير بنات اكتشفوا ان الخلل من اواجهم فقلت حق زوجي حلل طبعا مارضى
ومرت الاشهر ليما اهو اقتنع وحلل وطلعت النيجه صدمه (لا توجد حيوانات منويه ) طبعا ماصدقنا جان اقول حق زوجي
حلل بمختبر ثاني وفعلا حلل طلعت نفس النتيجه (لا توجد حيوانات منويه) طبعا انا قعدت ادور بالمنتدى اشوف البنات الي ازواجهم نفس حالت زوجي عشان اسالهم شنو سوو عشان اسوي والله يرزقني .....طبعا عرفت الكل مسوي حقن مجهري هذي الشي الوحيد الي ينفع بحالتنا فبعدها رحنا الدكتور جان ايقول حق زوجي لازم انسوي شق عشان ناخذ حيوانت منويه
جان اقول حق الدكتور ليش دكتور سو خزعه قال لا الشق احسن وبالهجته المصريه ايقول لما انشق (يارب يارب نلقى) حيوانات وقلبي عورني على زوجي لما قال حق الدكتور طيب عطني منشطات جان يرد عليه ادكتو ان حالتك ماتصير تاخذ منشطات لانك صفرررررررررررررررررررر
طبعا مرت الاشهر وانا وزجي مترددين وين انسوي العمليه وقعدت احوس بالمنتدى على الخلطات عشان ابي يطلع معاه شي حق العمليه بس كنت بنفس الوقت مهيئه نفسي ان الدكتور ايقولنا خلاص مافي امل واذا تذكرون كنت اسال اكثيييييييير عن العلاج بالخارج وفعلا اخذت معلومات وفعلا زوجي راح عشان بيقدم بس قال واحد موظف (السالفه يبيلها واسطه)
وطول الفتره الي كان زوجي ايراجع ويحلل كان يحجم وطبعا انا عرفت الحجامه من المنتدى وان لها فؤاد بالانجاب فقلت حق زوجي وحط السالفه براسه وبعدها افتره كنت رايحه الطبيب باخذ طبيه كنت غايبه من الدوام(معلمه **وله) واحنا قاعدين ولا انشوف مجله فيها المحجم محمد البناي جان اقول حق زوجي شوف جان ايقولي زوجي هذا الي ايقول عنه رفيجي المهم زوجي بعد ماشاف المجله اخذ الرقم ودق وحجز موعد بعدها زوجي راح حق المحجم والمحجم قال حق زوجي ان اكتشفو عصب فوق الركبه يخذي العضو الذكري لرجل (خ) فحجم حق زوجي وعطاه عسل وتلبينه
فمرت الايام وزوجي يروح ياخذ منه عسل ويحجم وكنا ماخذين موعد شهر 2 عند العرف عشان عمليه الحقن المجهري
فمحمد البناي قال حق زوجي لما اتخلص كورس التحجيم روح حلل
لا سبحان الله القادر على كل شيء الذي اذا اراد شيء انما يقول كن فيكون حملت من بعد ثاني تحجيمه حقه بس طبعا هذا كل بعد دعاء الوالده ودعائكم لي ودعاء اختي بالحج لي سبحان الله انا اخر دوره جتني شهر 11 بس انا متعوده دورتي مومنتظمه احيان تجي كل شهرين واحيان كل شهر ونص وانا كنت ناطره موعدي عند العرف على احر من الجمر وكنت اقول يارب ايكون لو في حيوان منوي واحد ماكنت ادري ان حامل الله يثبته لي ويرزكم مثل مارزقني من غير عمليات ولا سفر
المهم الدوره تاخرة حيييييل فاختي ومرتاخوي وامي ايقولولي حليلي يمكن انج حامل وانا اقولهم مستحييييييييييييييل
واقول ابقلبي بلاكم ماتدرون ان زوجي صفر حيوان منوي شلون بحمل يعني ) المهم انا قلت انا شخسرانه جان اخذ من الصيدله تحلييل منزلي وكنت يائسه ادري اني بتعب نفسيتي على الفاضي المهم رحت الحمام وانتو بكرام وسويت التحليل وقعد اطالعه وابقق عيوني مو مصدقه جان اطلع من الحمام ركض واقول باعلا صوتي طلع خطييييييييييييييييييييييييين بعدها امي دقتعلى زوجي اتبشره وطبعا انا وامي وخواتي بجي وطبعا زوجي المسكين مات من الفرحه لدرجة انه قالي اخاف انام واقعد ويطلع كل هذا حلم سبحان الله ماتوقعت بيوم اني احمل طبيعي واذا تذكرون موضوعي عن شنو خاطرج فيه بهالحظه كنت اكتبه وماكنت ادري اني حامل وان الله رزقني
سبحان الله مغير الاحوال من كان زوجي عقييييييييييم اصبح منجب
تكفون بنات انا ماصدقت حملت ادعولي ان الله يثبته واني اسمع نبضه ويطلع سليم معافى
واتمنى من كل بنت زوجها عقيييييييييييم او اهيه عقييييييييييييمه انها قبل لاتفكر بعلاج اتروح اتحجم وصدقوني الله ماينسى عباده
واتمنى من الله ان يرزقكم من غير عمليات وسفروعلاج

واشكر كل من دعالي وباركلي بحملي عسى ماتر ها السنه الا وكل وحده كروشتها قدامها

منقووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو ووووول

ولكم تحياتي

خيوط الشمس
29-01-2009, 01:17 AM
اخوي الشبح اظن انت او احد ثاني اتحجم حجامة الركبه صح ولا انا غلطانه ............طيب الحجامه على الركبه او فوقها يعني بعد الركبه وقبل الفخذ

nada807
29-01-2009, 02:50 AM
دامكم جبتو طاري الحجامة انا شفت هذا الموضوع في احد المنتديات وقلت ( انقله ) لكم يمكن احد يستفيد منه

اتمنى منكم الدعاء لي بالذرية ولنا جميعا

ماشاء الله لا قوة الا بالله العلي العظيم اذا اراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون

اترككم مع القصة التي ليست من نهج الخيااااال ولكنها واقعية وعلى لسان صاحبتها

الحمدلله رب العالمين الحي القيوم الصمد الوهاب الغفور الجبار الكريم الواحد الاحد
انا ما ابي اطول عليكم بالقصه بس انا كتبتها والله يشهد علي ان كتبتها عشان ابيكم تستفيدون وابي الله يرزكم مثل مارزقني
انا مثل ماتعرفون اول ماتزوجت ماحملت ومرت الاشهر وكل شهر تتعب نفسيتي اكثر اقول بقلبي يمكن عشان انا دورتي مو منتظمه
فقررت ان اروح افحص وفعلا رحت كذا دكتور الي قالي مافيج شي والي قالي لا زم كلوميد ولي قالي تكيس المهم
انا كنت متابعه لقسم تاخر الانجاب وعرفت ان كثير بنات اكتشفوا ان الخلل من اواجهم فقلت حق زوجي حلل طبعا مارضى
ومرت الاشهر ليما اهو اقتنع وحلل وطلعت النيجه صدمه (لا توجد حيوانات منويه ) طبعا ماصدقنا جان اقول حق زوجي
حلل بمختبر ثاني وفعلا حلل طلعت نفس النتيجه (لا توجد حيوانات منويه) طبعا انا قعدت ادور بالمنتدى اشوف البنات الي ازواجهم نفس حالت زوجي عشان اسالهم شنو سوو عشان اسوي والله يرزقني .....طبعا عرفت الكل مسوي حقن مجهري هذي الشي الوحيد الي ينفع بحالتنا فبعدها رحنا الدكتور جان ايقول حق زوجي لازم انسوي شق عشان ناخذ حيوانت منويه
جان اقول حق الدكتور ليش دكتور سو خزعه قال لا الشق احسن وبالهجته المصريه ايقول لما انشق (يارب يارب نلقى) حيوانات وقلبي عورني على زوجي لما قال حق الدكتور طيب عطني منشطات جان يرد عليه ادكتو ان حالتك ماتصير تاخذ منشطات لانك صفرررررررررررررررررررر
طبعا مرت الاشهر وانا وزجي مترددين وين انسوي العمليه وقعدت احوس بالمنتدى على الخلطات عشان ابي يطلع معاه شي حق العمليه بس كنت بنفس الوقت مهيئه نفسي ان الدكتور ايقولنا خلاص مافي امل واذا تذكرون كنت اسال اكثيييييييير عن العلاج بالخارج وفعلا اخذت معلومات وفعلا زوجي راح عشان بيقدم بس قال واحد موظف (السالفه يبيلها واسطه)
وطول الفتره الي كان زوجي ايراجع ويحلل كان يحجم وطبعا انا عرفت الحجامه من المنتدى وان لها فؤاد بالانجاب فقلت حق زوجي وحط السالفه براسه وبعدها افتره كنت رايحه الطبيب باخذ طبيه كنت غايبه من الدوام(معلمه **وله) واحنا قاعدين ولا انشوف مجله فيها المحجم محمد البناي جان اقول حق زوجي شوف جان ايقولي زوجي هذا الي ايقول عنه رفيجي المهم زوجي بعد ماشاف المجله اخذ الرقم ودق وحجز موعد بعدها زوجي راح حق المحجم والمحجم قال حق زوجي ان اكتشفو عصب فوق الركبه يخذي العضو الذكري لرجل (خ) فحجم حق زوجي وعطاه عسل وتلبينه
فمرت الايام وزوجي يروح ياخذ منه عسل ويحجم وكنا ماخذين موعد شهر 2 عند العرف عشان عمليه الحقن المجهري
فمحمد البناي قال حق زوجي لما اتخلص كورس التحجيم روح حلل
لا سبحان الله القادر على كل شيء الذي اذا اراد شيء انما يقول كن فيكون حملت من بعد ثاني تحجيمه حقه بس طبعا هذا كل بعد دعاء الوالده ودعائكم لي ودعاء اختي بالحج لي سبحان الله انا اخر دوره جتني شهر 11 بس انا متعوده دورتي مومنتظمه احيان تجي كل شهرين واحيان كل شهر ونص وانا كنت ناطره موعدي عند العرف على احر من الجمر وكنت اقول يارب ايكون لو في حيوان منوي واحد ماكنت ادري ان حامل الله يثبته لي ويرزكم مثل مارزقني من غير عمليات ولا سفر
المهم الدوره تاخرة حيييييل فاختي ومرتاخوي وامي ايقولولي حليلي يمكن انج حامل وانا اقولهم مستحييييييييييييييل
واقول ابقلبي بلاكم ماتدرون ان زوجي صفر حيوان منوي شلون بحمل يعني ) المهم انا قلت انا شخسرانه جان اخذ من الصيدله تحلييل منزلي وكنت يائسه ادري اني بتعب نفسيتي على الفاضي المهم رحت الحمام وانتو بكرام وسويت التحليل وقعد اطالعه وابقق عيوني مو مصدقه جان اطلع من الحمام ركض واقول باعلا صوتي طلع خطييييييييييييييييييييييييين بعدها امي دقتعلى زوجي اتبشره وطبعا انا وامي وخواتي بجي وطبعا زوجي المسكين مات من الفرحه لدرجة انه قالي اخاف انام واقعد ويطلع كل هذا حلم سبحان الله ماتوقعت بيوم اني احمل طبيعي واذا تذكرون موضوعي عن شنو خاطرج فيه بهالحظه كنت اكتبه وماكنت ادري اني حامل وان الله رزقني
سبحان الله مغير الاحوال من كان زوجي عقييييييييييم اصبح منجب
تكفون بنات انا ماصدقت حملت ادعولي ان الله يثبته واني اسمع نبضه ويطلع سليم معافى
واتمنى من كل بنت زوجها عقيييييييييييم او اهيه عقييييييييييييمه انها قبل لاتفكر بعلاج اتروح اتحجم وصدقوني الله ماينسى عباده
واتمنى من الله ان يرزقكم من غير عمليات وسفروعلاج

واشكر كل من دعالي وباركلي بحملي عسى ماتر ها السنه الا وكل وحده كروشتها قدامها

منقووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو ووووول

ولكم تحياتي

الف الف مبروكhi:والله فرحت لك من كل قلبي والله يثبت حملك ويكون عندك توام الله يرزقنا واياك الذرية الصالحة :ss:تحياتي اختك في الله ندىhi:

متزوجه حائره
29-01-2009, 11:34 AM
بالع** يا عاشقة الامومة مشاكل الرجال اصعب بكثيييييرررررر من مشاكل الحرمة كثير حريم
مروا علي كان السبب منهم وفي اقل من ثلاث السنين حملوا وطبيعي بدون عمليات الحرمة اذا تعالجت تحمل
طبيعي باذن الله وبدون عمليات لكن الرجال اذا ماعنده حيوانات منوية في السائل ولا في الخصية صعب ينجب الا بقدرة الله
واذا لقوا يصير ما قدامهم الا اطفال الانابيب وفي كثير رجال عندهم ضعف بس وحريمهم جلسوا سنين ما حملوا
المرأة ممكن يكون صعب حملها في حالة ان اذا كان ما عندها تبويض او عقيمة لكن اي مشاااكل ثانية
تكون عند المرأة في الغالب يكون لها علاج ويتم العلاج والحمل طبيييعي

وكل شي بقدرة الله سحانه وتعالى وربي يرزقكم ويرزقنا ولا يخيبكم

رنين العبرة
29-01-2009, 01:46 PM
صح كلامج يا متزوجة وحائرة اوافقج الراي صراحة

انا الحين اسوي خلطه حق زوجي عسل وحبة السوداء مطحونة وكل يوم اضيف عليها شي من وراه يجي يسالني ليش الطعم تغير اقول له يمكن لان الحبة السوداء قاعدة تدوب في العسل يقول لي طيب اشوف الكمية تزيد قلت له مو مشكلة يمكن العسل يتخمر والله اعلم لا متى بنظل انا وياه على هالحال لين ما رب العالمين يجيب العواقب سليمة قاعدة اقنع فية يسوي حجامه ولا رضى ولا عطاني وجه اصلا

عاشقة الامومه
29-01-2009, 01:50 PM
صحيح كلامك اختي متزوجه حائره فعلا الزوجه ممكن تحمل طبيعي اذا كان السبب منها ع** الرجل لازم تلقيح

متزوجه حائره
29-01-2009, 04:36 PM
صح كلامج يا متزوجة وحائرة اوافقج الراي صراحة

انا الحين اسوي خلطه حق زوجي عسل وحبة السوداء مطحونة وكل يوم اضيف عليها شي من وراه يجي يسالني ليش الطعم تغير اقول له يمكن لان الحبة السوداء قاعدة تدوب في العسل يقول لي طيب اشوف الكمية تزيد قلت له مو مشكلة يمكن العسل يتخمر والله اعلم لا متى بنظل انا وياه على هالحال لين ما رب العالمين يجيب العواقب سليمة قاعدة اقنع فية يسوي حجامه ولا رضى ولا عطاني وجه اصلا

رنين حبيبتي خليها على الله الحاال من بعضه ترا انا لي اربعة شهور اقنع زوجي يسوي حجامة
ويقولي طيب طيب ومطنششش وما ابغى ازن عليه عشان ما يبطل بس انا زوجي سوا الحجامة مرة وحدة وما استفاد منها عشان كذا هو يماطلني ما يبغى يروح

حلاوه حلوه
29-01-2009, 07:47 PM
ماتوقع الحجامه مره وحده تنفع للرجل احس لازم استمرار عشان تبين نتيجه اكثر

الشبح ؟
29-01-2009, 09:49 PM
ياجماعة الخير انا اليوم كلمت واحد يعالج بالطب النبوي وقلت له عن حالتي وقالي بأذن الله ان علاجك سهل بس لازم تصبر وتجاهد نفسك
قلت له انشاءالله بس شسوي .
قال لي : عليك بالرقيا الشرعيه وقراءة القران والصدقة.
قلت له : وبعد.
قال لي : الحجامة في مواقع معينة خاصة وهي تكون في الاخدعين والكاهلين ووجه القدم وتسويها مرة واحده كل اسبوعين.
قلت له : وبعد .
قال لي : وتاخذ القسط الهندي بمقدار ملعقة شاي واحدة تخلطها مع ملعقة طعام من العسل وتغلي كوب صغير من الماء وتخلطهم مع بعض وتشربهم .
قلت له : كم مرة في اليوم .
قال لي : خمس مرات في اليوم .
وقال لي بعد : باذن الله في مدة اسابيع قليلة وبتشوف النتيجة .
قلت له : طيب ياشيخ بعد كم يوم احلل السائل المنوي .
قال لي : حلل بعد شهر .
قلت له : كم كيلو اخذ قسط هندي .
قال لي : روووح العطار وقله عطني ربع كيلو بس .واستخدمه وخلني اشوفك كل اسبوعين .(( شكل الشيخ حبني welcome ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
الى هنا انتهت المكالمة بيني وبين الشيخ اللي احسده عل روحه المرحه ودماثة خلقه وطيبة قلبه.

اختي عاشقة الامومة يااااااااااااااااااارب يوفقك ويرزقك الذرية الصالحة يارب لانك خليتيني ابحث عن القسط الهندي وبعد كذا طاحت عيني على رقم هذا الشيخ .

اتمنى ان اكون سبب في شفاء اخ لي في ذا المنتدى او ان اكون سبب في استفادة خواني من ما قلت .
اتمنى منكم الدعاء لي بلذرية الصالحة ؟

ولكم تحياتي

حلاوه حلوه
29-01-2009, 10:23 PM
حتى انا كلمت اليوم الشيخ ابو سراقه وقال حالة زوجك يبيلها حجامه كل اسبوعين مره مع اخذ ملعقه صغيره من القسط الهندي مع فنجان ماء بعد كل فرض صلاة

اخوي الشبح كلام الشيخ اللي قالك نفس كلام ابو سراقه لنااا

الشبح ؟
30-01-2009, 01:48 AM
اختي حلاوة حلوة نفس الشيخ الل كلمتوه انا كلمته وهو ابو سراقة نفسة وانا انشاء الله الاسبوع هذا او اللي بعده بروح له علشان ابدأ معه .

ولكم تحياتي

يارب اسمع كلمة ماما
30-01-2009, 01:58 AM
اما انا ياجماعة رحت مع زوجي لابن داحس اللي بالرياض والله يجزا عاشقة الامومة بالجنة اللي علمتني عنه
وعطى زوجي عسل مع اعشاب وكريم للخصية يقول يرجع حجم الخصية
وموية فيها قراية
وقال بعد شهر ونص سوي تحليل
وقال ان فيه ناس استفادو كثيييييييير ووصلت الحيوانات عندهم 38 مليون وناس طلع معهم بس بعدد قليل وقال مااكذب عليكم فيه ناس مااستفادو
اسعاره معقوله كرتون موية مع العسل والكريم ب650 ريال
الله يكتب اللي فيه خير وينفع بالعلاج اذا ربي ماكتب نفع لو نعالج باحسن علاج ماراح نستفيد
الله ينفع به يارب
ويرزقنا جميعا

عاشقة الامومه
30-01-2009, 11:32 AM
الله يرزقكم الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم
انا مبسووووووووووووووووووطه كثير لاني قدرت انفع احد فيكم الله يكتب لكم الشفاء باذن واحد احد قادر على كل شي
وفالنا وفالكم العيال الصالحين
عليكم بالدعاء والصدقه والرقيه
الله يوفق الجميع ان شاءالله

حلاوه حلوه
30-01-2009, 01:15 PM
احنا زوجي قبل 3 شهور راح للشيخ ابن داحس وواعطاه علاج لمدة 6 اسابيع وقال حلل بس للأسف ماجابت نتيجه معه ابد

بس غريبه زوجي ماعطاه كريم للخصيه مثلكم بس عسل صباح وعسل بعد المغرب واشياء يشربها بعد الغداء وبعد العشا وموية قرايه بس

ماودي احطمكم بس حبيت انقل لكم تجربة زوجي والله الشافي

اخوي الشبح ان كنت من الرياض ابو سراقه راح ينزل للرياض احتمال هالاربعاء
بس ابو سراقه عطانا طريقه للقسط تختلف عنك انت مع عسل احنا قال مع فنجان مويه بعد كل صلاة

الشبح ؟
30-01-2009, 01:29 PM
اختي حلاوة حلوة انا قالي اول شي اخلطة مع العسل وبعدين اخلطهم مع الماء واشربهم .
وللمعلومية انا من الشرقية .

ولكم تحياتي

يارب اسمع كلمة ماما
30-01-2009, 02:32 PM
يووووه ياحلاوة كان ماقلتي شي
ودي اتفائل

حلاوه حلوه
30-01-2009, 04:07 PM
يووووه ياحلاوة كان ماقلتي شي
ودي اتفائل

اختي ماودي اضيق صدرك ابد

بس حبيت انقل تجربة زوجي مع الشيخ واخبركم بهاا

على اني اريد ان يكمل زوجي معاه ويرجع له بس الله يهديه رافض

ان شاء الله تجيب نتيجه معكم مثل ماجابت مع غيرنا وهذي اسباب والشفاء بيد الله

افعلي بالاسباب وتوكلي على الله

والله يرزق الجميع يارب

حلاوه حلوه
30-01-2009, 04:21 PM
http://www.roqyah.com/showthread.php?t=62535

تفضلو هذا الرابط وان شاء الله تستفيدون منه

عاشقة الامومه
30-01-2009, 04:45 PM
اختي يارب اسمع كلمة ماما تفائلي
وترا اختي حلاوه حلوه زوجها فيه مرض النكاف بالصغر وغير كذا مااعطاهم علاج مكثف اعطاه علاج مدة 6 اسابيع والحيوانات المنويه عشان تتكون يبيلها اقل شي من 60 الى 90 يوم
وتراني قلت لها ارجعي له وقولي ابي علاج مكثف لمده لاتقل عن 6 شهور بس زوجها رفض يرجع
علاج الاطبا وهو اسرع مفعول يبيله اقل شي 3 شهور فما بالك بالطب البديل اكيد بياخذ وقت وتراه هو المناسب بحالة ازواجنا لان بالطب مالهم علاج
والله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه

نووور2007
30-01-2009, 05:16 PM
روي عن رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) مضمون الحديث

انه قال: من قرأ الدعاء في أي وقت فكأنه

حج 360 حجة

وختم 360 ختمه

وأعتق 360 عبدا

وتصدق ب 360 دينار
وفرج عن 360 مغموما

وبمجرد أن قال رسول الله (صلى الله عليه واله وسلم) الحديث نزل جبرائيل (عليه السلام) وقال: يا رسول الله أي عبد من عبيد الله سبحانه وتعالى أو أي أحد من أمتك يا محمد قرأ الدعاء ولو مرة واحدة في العمر بحرمتي و جلالي ضمنت له سبعة أشياء :

رفعت عنه الفقر

أمنته من سؤال منكر و نكير

أمررته على الصراط

حفظته من موت الفجأة

حرمت عليه دخول النار

حفظته من ضغطة القبر

حفظته من غضب السلطان الجائر والظالم

الدعاء:

لا اله إلا الله الجليل الجبار لا اله إلا الله الواحد القهار,

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

خلاصة الفتوى:
الدعاء المذكور لا تجوز نسبته إلى النبي صلى الله عليه وسلم إلا بدليل، ووجوده في المواقع المذكورة ليس بدليل على أنه حديث.
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فإن الدعاء المذكور لا تجوز نسبته إلى النبي صلى الله عليه وسلم إلا بدليل، ولم نقف له على وجود له بهذا اللفظ فيما اطلعنا عليه من دواوين السنة ومراجع العلم التي بين أيدينا، ومع ذلك فلا نرى مانعاً من الدعاء به على أنه مجرد دعاء وليس بحديث؛ لأننا لم نطلع فيه على ما يخالف الشرع، ووجوده في مواقع أهل البدع أو مراجعهم... لا يجعله حديثاً مرفوعاً إلى النبي صلى الله عليه وسلم فلا يجوز للمسلم أن ينسب إلى النبي صلى الله عليه وسلم قولاً إلا بدليل، ونعني بالدليل هنا هو السند المتصل بالثقات إليه صلى الله عليه وسلم، وإلا فهو الكذب عليه وتقويله ما لم يقله. قال الشيخ سيدي عبد الله في طلعة الأنوار:
ولا يقول مسلم قال النبي**** بلا رواية لخوف الكذب
ومما تواتر عنه صلى الله عليه وسلم بالمعنى (من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار)، ولا شك أن الحديث تلوح عليه علامات الضعف... فمن الأدلة التي يستدل بها علماء مصطلح الحديث على كون الحديث ضعيفاً أو موضوعاً اشتماله على الثواب الكثير مقابل العمل القليل، قال الإمام السيوطي في ألفيته في مصطلح الحديث أثناء ذكره علامات الوضع في الحديث: وما به وعد عظيم أو وعيد على حقير وصغيرة شديد.
وعلى العموم فلا نستطيع أن نحكم على الحديث بصحة ولا بضعف ولا بوضع، حتى نطلع على سنده ورجاله، ونطبق عليه صنعة التخريج والتحقيق.
والله أعلم.

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?Option=FatwaId&lang=A&Id=106106

متزوجه حائره
30-01-2009, 05:23 PM
يارب اسمع كلمة ماما الله يرزقكم ويجيب فايدة العلاج الي عطاكم هو الشيخ ونصيحة من اخت تحبك لا تبطلوو من الرجيم
اش هو القسط الهندي هذا ؟؟؟؟
اول مرة اسمع فيه وبعدين كل ما قريت عن خلطة لقيت فيها عسل وزوجي مسوي رجيم
ومابغاه يخرب الرجيم بالعسل لان الدكتور قااااله مشكلتك السمنة وخفف وزنك وترا زوجي هرموناته سليمة
مرة تقولو استخدموا اعشاب حراز تراها مفيدة ومرة تقولو اعشاب ابن داحس ومرة قسط هندي
لخبطتووونا نستخدم اش ولا اش يا كثر الاعشاب والخلطات الي تقولو عليها
والله العظيم حزنتوني على حالي وحالكم كل يوم طالعين بخلطة الله يفرجها لنا ولكم من اوسع ابوابه

يارب اسمع كلمة ماما
30-01-2009, 09:58 PM
اختي متزوجة حائرة اشكرك كل الشكر وادعو الله لك بالذرية ولي ولكل مسلم الخلطة اللي عطانا اياها ابن داحس قال تبونها بعسل ولا بدون بس بعسل افيد فقال زوجي اصلا انا مبطل رجيم فخذها بعسل
اختي عاشقة الامومة مشكورة ياقلبي بس ابن داحس عطانا كورس مدته ستة اسابيع وبعدين قال حللو
والغريب اني لما قلت له غريبة الحيوانات المنوية تحتاج لتكوينها تسعين يوم قالي لي لا الحيوان الواحد يحتاج 72 ساعة لتكوينة !!!!!
الله ينفع بالعلاج ويجعله سبب
ويجزاكم كل الخير اخواني واخواتي

عبرة بصمت
30-01-2009, 10:30 PM
اما انا زوجي جاااااااااااالس من دون شئ
بس ننتظر رحمه ربي اولا
ثم العلاج با الخلايا الجذعيه

يارب يارب رزقك عاجلا غير اجل .

عاشقة الامومه
30-01-2009, 10:43 PM
اختي متزوجه حائره لاتحتارين ولاشي اختاري الخلطات المضمونه وكل فترة ثلاث شهور استعملي شي وخلي بينهم فترة شهر راحه ولازم يستمر على الفيتامينات
لان فيه خلطات تنفعك ماتنفع غيرك والع** انتي جربيهم والله كررررررررررررررريم افضل من تجلسون كذا بدون شي

عاشقة الامومه
30-01-2009, 10:48 PM
اختي يارب اسمع كلمة ماما اكييييييييييد غلطان خير 72 ساعه وين صارت انا سمعت انه 73 يوم
مش مشكله استمور والله كريم واستمرو على الرقيه الشرعيه
وفالكم الشفاء باذن الله انتم وجميع الي بالمنتدى

عاشقة الامومه
30-01-2009, 10:52 PM
اختي عبره بصمت كلنا ننتظر رحمة ربي سبحانه بس العمل بالاسباب تؤجرين عليه ان شاءالله
وجربي اي خلطه مضمونه وخليه يستعملها بدل الجلسه

عبرة بصمت
30-01-2009, 11:08 PM
عاشقه الامومه

حبيبتي

جربنا وجربنا

ومن ضمن التجارب خلطه من الشيخ رضا الشمري
وكانت النتيجه صفررررررررررررررررر

يارب ,

عاشقة الامومه
30-01-2009, 11:11 PM
الله يشفي زوجي وزوجك وكل مسلم ياحيي ياقيوم

الشبح ؟
30-01-2009, 11:57 PM
نسيت اقول لكم اني اليوم اخذت القسط الهندي وبكرة بجيب العسل وببدأ باستعمال الخلطة .
دعواتكم لي

ولكم تحياتي

متزوجه حائره
31-01-2009, 03:21 AM
وفي شي نسيت اقوله ان كل حالة تختلف عن الحالة الثانية وانتوا اكيد ازواجكم يعانو من ارتفاع هرمون ال fsh واصيبوا بمرض النكاف في الصغر
وزوجي مااجاه مرض النكاف ولا عنده ارتفاع في هرمون الذكورة تكفون الله يرحم والديكم بلاش من الخلطات هذي لاتخربوا علي ترااااني كل يوم
اسمع منكم شي واروح واقوله واجلس اتخاصم معاه وهو رافض ان يستخدم الاعشاب بالمرة يقول انها بتلخبط له الهرمونات وهو هرموناته سليمة وخوفني وعقدني معاه
وانتووو ماشاء الله عليكم منتوا مقصرين كل يوم طالعين بخلطة جديدة المهم انتي يارب اسمع كلمة ماما والشبح اذا استخدمتوها
وجابت نتيجة بشرونا والله يكتب لنا ويكتب لكم ياااارب الي فيه الخير

ومو كل من سمع شي يسويه لان صحيح فيه اشياء تناسبك وما تناسب غيرك والع**
والله يجزيكم كل خير على المعلومات الي قدمتوها

رهينة القيود
31-01-2009, 06:44 AM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

ياجماعه كيف شكلة القسط الهندي

وأين انت اخي دواء لا نرى مشاركاتك في هذه المعمعه

في انتظار تعليقك

بدر المشعل
31-01-2009, 09:32 AM
وفي شي نسيت اقوله ان كل حالة تختلف عن الحالة الثانية وانتوا اكيد ازواجكم يعانو من ارتفاع هرمون ال fsh واصيبوا بمرض النكاف في الصغر
وزوجي مااجاه مرض النكاف ولا عنده ارتفاع في هرمون الذكورة تكفون الله يرحم والديكم بلاش من الخلطات هذي لاتخربوا علي ترااااني كل يوم
اسمع منكم شي واروح واقوله واجلس اتخاصم معاه وهو رافض ان يستخدم الاعشاب بالمرة يقول انها بتلخبط له الهرمونات وهو هرموناته سليمة وخوفني وعقدني معاه
وانتووو ماشاء الله عليكم منتوا مقصرين كل يوم طالعين بخلطة جديدة المهم انتي يارب اسمع كلمة ماما والشبح اذا استخدمتوها
وجابت نتيجة بشرونا والله يكتب لنا ويكتب لكم ياااارب الي فيه الخير

ومو كل من سمع شي يسويه لان صحيح فيه اشياء تناسبك وما تناسب غيرك والع**
والله يجزيكم كل خير على المعلومات الي قدمتوها

والله مالومه والمفروض من خواتنا يراعون نفسيات ازواجهم وترى مش كل الاعشاب مفيدة وفيها المضرة والشئ اذا زاد عن حده انقلب ضده.
اول شي الواحد يتبع كلام دكتوره
وعنده العسل مع الاضفات مثل طلع النخل وحبوب اللقاح وغذاء ملكات النحل
الحجامة مفيدة
شرب ماء زمزم
ممارسة الرياضة وتقليل من الدهون
التصدق بقصد الانجاب والدعاء
لانخلون ازواحكم حقل تجارب بسبب خلطات غير معروفة

كنز
31-01-2009, 12:06 PM
مراحب

انا زوجي عنده الحيوانات المنوية تصل الى مليون وجيدة الحركة حسب اخر تحليل ،،،
عملنا عملية الانابيب بس ما نجحت والحين نفكر في الحقن المجهري،،

هل فيه علاج بالاعشاب لزيادة عدد هذه الحيوانات ؟
وكم العدد المناسب من الحيوانات المنوية لحدوث الحمل؟؟؟

شكرا

يارب اسمع كلمة ماما
31-01-2009, 01:13 PM
نسيت اقول لكم انو ابن داحس قال لزوجي يسوي كمادات ثلجية للخصية وقت الظهر
وودي بهالفترة يكون لنا صدقة يومية او عمل كويس عسى الله ان ينفع بهالعلاج بس مادري كيف اسويها اللي عنده فكرة يخبرني
اختي متزوجة حائرة اذا تبين ارسل لك الخلطة في جدة واحتمال اروح جده الاسبوع القادم او اللي بعده فاذا تبين انا حاضرة
ولا زلت اكرر طلبي اللي يعرف مركز حجامة متخصص بالرياض يخبرني لانها ممنوعة بالرياض

بدر المشعل
31-01-2009, 01:25 PM
وودي بهالفترة يكون لنا صدقة يومية او عمل كويس عسى الله ان ينفع بهالعلاج بس مادري كيف اسويها اللي عنده فكرة يخبرني
اختي متزوجة حائرة اذا تبين ارسل لك الخلطة في جدة واحتمال اروح جده الاسبوع القادم او اللي بعده فاذا تبين انا حاضرة
ولا زلت اكرر طلبي اللي يعرف مركز حجامة متخصص بالرياض يخبرني لانها ممنوعة بالرياض

الافضل له ان يجلس في موية باردة لمدة خمس دقايق مرتين في اليوم تخفف من الحراراة المسببة للخصية وماحولها والافضل له ان لايجلس وقت طويل او يضل وقت طويل واقف ولايلبس ملابس ضيقة داخلية واذا جلس لايضم رجوله يعني لايخط رجل على رجل
بالنسبة للصدقة حتى لو شفتو اللي ينضفون في الشارع وعطيتهم وخليتهم يدعون لكم او اذا شفتو ناس محتاجة وعطيتوهم خلوهم يدعون لكم بالذرية يعني انو الصدقة بقصد الانجاب.
اتوقع لو رحتو لمحلات العسل ويكون من المحلات المعروفة وثقة عندكم ممكن يدلوكم لان كثير يسؤونها في بيوتهم بس الافضل الواحد يشتري عدة الحجامة بنفسه من الصيدلية وياخذها معاه

حلاوه حلوه
31-01-2009, 02:00 PM

اختي يارب اسمع كلمة ماما

ابو سراقه ينزل للرياض بين فتره وفتره ويسوي حجامه خاصه للعقم

واحتمال ينزل الاربعاء للرياض اذا تبين رقمه خبريني ارسله لك

نووور2007
31-01-2009, 02:21 PM
يا اخوات الثلج والماء البارد جدا
اذكر الاخ دوا كتب البرودة الزايدة تضر بالخصيتين
لان ينتج ان الخصيتين تحاول رفع درجة الحرارة فترتفع لتجويف البطن وبكذا ماتستفيدون شي
اللة يكتب لكم اللي فية الخير

متزوجه حائره
31-01-2009, 02:35 PM

الله يعطييكي الف عااافية وتسلمي حبيبتي مشكورةجعله يارب يكون سبب في شفاء زوجك اما انا زوجي مايبغى يستخدم لا اعشاب ولا خلطات اذااستخدمتوها وجابت نتيجة معاكم يشريني الله يوفقكم جميعا

يارب اسمع كلمة ماما
31-01-2009, 06:13 PM
مشكورين اخواني واخواتي اللي ردو علي
طيب ابن داحس قال سو و كمادات ثلجية
وانتو تقولو تضر
يارب وش اسوي
الله يعين بس

حلاوه حلوه
31-01-2009, 06:18 PM
زوجي في فترة العلاج مع ابن داحس يسوي كمادات ثلجيه ياربي يعني ضرت زوجي

حنين ماضي
31-01-2009, 07:00 PM
بنات زوجي عنده الحركة صفر شنو الحل وعدد 76مليون وكل شي سليم عنده حتى الاتهاب مافي ولا شي ---------- تعب وايد

عاشقة الامومه
01-02-2009, 02:10 AM
الله يعين بس ناس تمدح وناس تذم تعبت نفسيا بجد
اختي متزوجه حائره ابن داحس وصلي العلاج بالشحن

بدر المشعل
01-02-2009, 06:25 AM
الماء البارد جدا والثلج ماله داعي.استخدام ماء بارد فقط ولمدة خمس دقايق ومرتين في اليوم.

عاشقة الامومه
01-02-2009, 03:38 PM
اختي حنين قولي لزوجك يرقي نفسه رقيه شرعيه لاني سمعت موت الحيوانات المنويه كلها وبدون سبب يكون فيه مرض روحي والله اعلم يمكن فيه عين لاسمح الله

حلاوه حلوه
01-02-2009, 06:36 PM

تكفون اللي حجم او حجم زوجها لانعدام الحيوانات المنويه وجابت نتيجه تقولنااااا

لانا فيه ناس تقول الحجامه ماقال الرسول انها تشفي العقيم

تكفوووون اللي استفاد تخبرنااا

عبرة بصمت
01-02-2009, 08:36 PM
كلمت اليوم مستشفي فرح
عن الخلايا
وقالوا بعد شهرين

وكلمت الخياط

وقال ان فيه مراكز بتبدا في علاج الخلايا بعد سنه
وفيه بعد 3 الا 5 سنوات

وانا اييد الى بعد 5 سنوات

يارب وش كثر ضاق صدري
3 او 5 سنوات

كثيرة

يارب يارب ارزقنا عاجلا غير اجل ............

sabr
01-02-2009, 09:27 PM
[align=center]بسم اللخ الرحمن الرجيم

ا اللـــه .. أسألك واشهدك بإنك أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد

الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد

أسألك أن ترزقني بالولد الصالح يارب العالمين ..يامن قلت وقولك الحق ادعوني استجب لكم

رب هب لى من لدنك ذرية طيبه .. رب لا تذرنى فردا وأنت خير الوارثين

وجعل لي من لدنك وليا يبر بي في كبرى ويستغفر لى بعد موتى

ربي ان كان رزقي في السماء فانزله وان كان في الارض فاخرجه

وان كان بعيدا فقربه .. وان كان قريبا فيسره وبارك لنا فيه يا اللــــه يا ارحم الراحمين

اللهم ارزق جميع بنات طبيبي اللهم ارزق كل محرووم يا اللـــــه يا كريم

لا اله إلا انت سبحانك

وصلى اللهم على على نبينا محمد وعلى آل واهله وصحبه اجمعين

انا عندي الحيوانات المنوية صفر

وعملت عملية خزعه قبل خمس سنوات ولم يوجد حيوانات منوية
والحمدلله على كل شيء

بعدها تابعت مع مركز د سمير عباس وعملت عملية تفتيش

ولم يجدو الا حيوانات منوية في الطور الثال أي غير مكتمله

والحمدلله على كل شيء

لكن سألت أحد الأطباء فقال لي ان الخصية جهاز حساس فالله سبحانه وتعالى
جعل لها درجة حرارة معينه ومنعزلة عن الجسم تقريبا
وان اي فتح او جرح بالخصية ( الخزعات مثلا ) يسبب ردة فعل للجسم المناعي بالجسم

فيقوم الجسم بارسال الأجسام المضاده الى الخصية مما يؤثر عليها مستقبلا

هل هذا صحيح

الى الأخ ابو هاجر ارجو ارسال اسم مركز الأعشاب بمصر واي مستشفى عقم هناك الله يجزاك عنا كل خير ويرزقك بما هو صالح لك ويرزق جميع المسلمين والمسلمات

dawa
02-02-2009, 10:11 PM
مشكورين اخواني واخواتي اللي ردو علي
طيب ابن داحس قال سو و كمادات ثلجية
وانتو تقولو تضر
يارب وش اسوي
الله يعين بس
اختي لا تقلقي
الكمال لله وحده
ولا يوجد أحد معصوم من الخطأ سوى الأنبياء عليهم السلام
هذا لا يعني أبدا أن ابن داحس ليس ماهر وليس مبدع و لكن هذه النقطة يجب تصحيحها.
مسألة الحرارة الزائدة لمنطقة الخصيتين تؤثر على انتاج الحيوانات المنوية..و المغاطس مفيدة و لكن الثلج و الماء البارد جدا خطأ شائع و لكن لا ضرر كبير إن شاء الله.. المطلوب هو ماء بارد قليلا لا أكثر.

أختي نعم من الممكن أن يتحسن الوضع كثيراً و أعيد (من الممكن) و أعيد (كثيراً) لأنه إذا كان ضعف الخصيتين بسبب الضغط عليهما من الجسم نتيجة السمنة فمن الممكن أن يتحسن الوضع إذا أصبح وضع الخصيتين بشكل مستريح و هذا ربما يدل عليه كلام الدكتور..
و ربما طلب منه الدكتور ذلك بسبب مشاكل صحية ثانيه.. هل زوجك بشكل عام سليم صحياً (ضغط , سكري, كوليسترول).؟

حتى أوضح أهمية البيئة المحيطة بالخصيتين -يعني السمنة أو الملابس الضيقة:
هناك دراسة طبية قرأتها في احدى المجلات الطبية المعروفة أجريت على أشخاص سليمين تماما ولديهم فحص السائل المنوي و الحيوانات المنوية ممتاز..
الدراسة ببساطة هي أن يلبس الشاب المتطوع لباس داخلي ضيق (مايوه) بشكل يومي و يتم فحص السائل المنوي كل فترة..
كان هناك تراجع مستمر في عدد الحيوانات المنوية بشكل تدريجي و بعد سنة أصبح العدد..
ماذا اعتقدتم؟ نعم أصبح العدد (صفر)
نعم بسبب الملابس الضيقة
و أذكر ما قرأته تماما و اذكر أنهم كتبوا (Amazing ZERO)

و تكملة الدراسة أنهم تركوا الشباب المتطوعين يلبسون ملابس قطنية فضفاضة و كانت النتيجة أن الوضع بدأ يتحسن بعد 3 أشهر و بالتدريج حتى عاد الوضع طبيعي بدون أي أدوية.

هناك الكثير من الأطباء يذكرون تأثير الملابس الضيقة أو درجة حرارة الخصية و لكننا لم نتوقع أن التأثير كبير لهذه الدرجة.

بالنسبة لدرجة الحرارة المحيطة بالخصية فهناك فرق بين الحرارة اللحظية و الدائمة:

1- بالنسبة للحرارة الناتجة عن فترة 5 دقائق مثلاً حمام ساخن فلا تأثير كبير و دليل ذلك أن معظم الأشخاص السليمين يأخذون حمام ساخن و لا يؤثر هذا كثيراً على خصوبتهم.
2- بالنسبة للحرارة الدائمة الناتجة عن الضغط المستمر على الخصيتين فلها تأثير قوي على خصوبة الرجل
و من الأمثلة عمل الفران أو لبس الملابس التي تضغط الخصيتين دائماً أو الخصية المعلقة..

كثير من الأطباء ينصحون بعمل مغاطس للخصيتين بالماء البارد للأشخاص الذين لديهم العدد صفر و هذا يدل على أهمية حرارة الخصيتين.. البعض يعتقد أن الماء البارد يعني ثلج و هذا خطأ .. فالمطلوب هو ماء فاتر يحتمله الجسم (25 درجة مئوية مثلاً) و ليس أقل من ذلك لأن درجة حرارة الخصية المطلوبة هي أقل من درجة حرارة الجسم بثلاث أو 4 درجات أي 33 أو 34 درجة..
حتى يتم تكوين الحيوانات المنوية بشكل سليم تحتاج الخصيتين إلى درجة حرارة شبه دائمة قريبة من 33 أو 34 درجة مئوية..
و لذلك فإن الكيس المحيط بالخصيتين (الصفن) يتقلص مع البرودة حتى يرفع الخصيتين إلى الجسم ليرفع درجة حرارة الخصيتين..
و هو (الصفن) يتمدد مع ارتفاع الحرارة المحيطة مبعداً الخصيتين عن الجسم محاولا تخفيف الحرارة.

>>>>
. . . . . .
الخصيتين من الجسم و الرياضة و تقوية الجسم بشكل عام و تقوية منطقة الخصيتين بشكل خاص تزيد من خصوبة الرجل بشكل أكيد و بدون شك.

اخواني و اخواتي وجودكم هنا بعد عمل عينة من الخصية يعني أن عدد الحيوانات المنوية صفر نتيجة خلل او ضعف في الخصية نفسها و لعلاج ذلك يلزم ثلاث أنواع من العلاج:
الأول: السؤال المباشر من الله الرحمن الرحيم القادر و اتباع اسباب استجابة الدعاء من ترك المعاصي.
و الدعاء لبعضنا من القلب.. جاء في صحيح مسلم:
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: مَا مِنْ عَبْدٍ مُسْلِمٍ يَدْعُو لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ إِلَّا قَالَ الْمَلَكُ وَلَكَ بِمِثْلٍ

الثاني:هو معالجة الخصية نفسها و تقويتها هي و منطقة أسفل الظهر
الثالث: أخذ المحفزات الهرمونية و الفيتامينات و خلطات العسل المكشوفة المحتويات.

هذا الرابط فيه نصائح بالنسبة للنقطة الثانية.
http://tabeebe.com/vb/showpost.php?p=1077439&postcount=2428

متزوجه حائره
03-02-2009, 03:10 AM
مساااااااااااااااااااااااااء الخير

ايش اخر اخبااااااااااااااااااااركم

لكي وحشة نووووووور المنتدى بووووووووجودك ياام نور والف الحمدلله على سلامتك والف الف مبروك
للمولودة تتربى في عزكم

يارب اسمع كلمة ماما
03-02-2009, 12:42 PM
السلام عليكم
بغيت اسألكم عن الخلايا الجذعية كيف عمليتها زوجي يقول انها خطرة وانهم ممكن يسحبون من النخاع لشوكي
هل هذا صحيح ولا كيف يسوونها ومين المراكز اللي تسويها
يارب مانحتاج لها يارب

رنين العبرة
03-02-2009, 01:18 PM
في وايد بنات في منتدى ثاني استخدموا لي ازواجهم الحجامه ان فادت وياهم راح افيدكم يا اخوي الاعزاء من لي غيركم اشوفكم فرحانين

ريلام
03-02-2009, 06:12 PM
ووووويين المراكز الي تزرع الخلايا الجذعيه الله يعطيكم العافيه واي دوله

عبرة بصمت
03-02-2009, 11:42 PM
عمليه الخلايا مو من النخاع ومهيب خطرة ان شاء الله

هي تؤخذ اما من الصدر او الفخذ
ويحتاج تخدير كامل عشان ما يحس باي الم

انا قريت عنها كثير .

بس وين المركز الى يعالج فيها

وجع يوم ولا وجع دوم

عبقور
04-02-2009, 08:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى عاشقه الأمومه.. شكرا على سؤالك فعلا.. بس انا اليومين دول فعلا مشغول جدا بسب شغلى.. بس انا متابع معاكم كل اخباركم.. و انا لأسف مش عندى اى جديد لكم اقدر اضيفه... و اسال الله العلى القدير ان يرحم حالنا جميعا و ان يجيب دوعائنا جميعا و ان يرزقنا جميعا من واسع فضله بالذريه الصالحه... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

ريلام
04-02-2009, 11:12 PM
مساء الخير اللة يعطيك العافية ابوهاجر بس البذور من وين أحصلها في الرياض وطريقة الستخدام والكمية وجزك اللة خير

متزوجه حائره
05-02-2009, 01:47 AM
;كيفكم ياصبايا وحشتونا هاااااااا ماااافي شي جدييييييييييييييد !!!!!!!!
يلا هاانت الشهر الجاي بقدرة الله تعالى زوجي بيحلل بعد مايخسس 30 كيلو ونشوف اش النتيجة (الله كريم ) قولو ماشاء الله وادعووو لزووجي بالشفاء
الله يكتب لكم يا حبايبي جميعاالذرية الصالحة ولا يجعل زوجي ولااي مسلم عقيم ياااااااااااااااااارب العالمين
الله لايورينا ولايوريكم اي مكروه

رنين العبرة
05-02-2009, 07:11 AM
مرحبا للجميع
اخي عبقور الله يكون في عونك ويخفف عنك انشاء الله
حبيبتي متزوجة وحائرة انصحج تسوون التحليل في مستشفى او مختبر يكون فية تجميد حيوانات منوية عشان اذا طلعت الحيوانات المنوية تجمدوها للعملية احسن من انك تسوونها بمختبر مافية تجميد والله يوفقج انشاء الله قلبي وياج ومع كل الاخوان والاخوات بالمنتدى

يارب اسمع كلمة ماما
05-02-2009, 12:47 PM
مبروك اختي متزوجة حائرة وعقبال ماتسمعون اخبار تسركم وماشا الله تبارك الله
اللي سألت عن البذور تلاقينها عند العطارين

عاشقة الامومه
05-02-2009, 03:21 PM
اختي متزوجه حائره ان شاءالله بقدرة الله تعالى تلاقون حيوانات منويه بالتحليل ادعي ربك والله كريم

متزوجه حائره
05-02-2009, 11:00 PM
رنين مشكورة حبيبتي والله يوفقك يارب
اختي يارب اسمع كلمة ماما تسلمين حبيتي وعقبال ما اسمع عنك الاخبار الحلوة
عاشقة الامومة جزاك الله خير على الدعوات والله يسمع منك يارب وربنا كريم

حلم الامومه
06-02-2009, 07:50 PM
السلام عليكم اخوتي واخواتي بالمنتدى قد تعتقدون انني جديده على هذا المنتدى لكنني لست كذلك فانا يوميا اتصفح اخر الاخبار علني اجد خبرا يدخل الامل والسرور والطمأنينه الى قلبي فانا وللاسف نفسيتي متعبه جدا وانا على ابواب الدخول للسنه السادسه لزواجي دون ان يرزقنا الله بالاولاد وارى جميع من حولي من اقارب واصدقاء يرزقون باطفال تقر لهم اعيونهم (الله يحفظهم لاهلم ويحفظ اهلهم لهم) لكن صدقوني ليس حسدا مني لهم لكنني اصبحت عالعود الجاف من المشاعر والاحاسيس بسبب هذا الموضوع لانني وببساطة استنزفت كل مشاعري ودموعي
لكن ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
اختكم حلم الامومه

عاشقة الامومه
06-02-2009, 08:11 PM
اختي حلم الامومه الله كريم وسعي صدرك وعيشي حياتك ادري انها صعبه بس حاولي لاتهزمين خليك قويه قدام الظروف واتجهي لله
انتي مع زواجي بالضبط انا باقي لي شوي واكمل ست سنوات الحمدلله على كل حال

رهينة القيود
07-02-2009, 08:27 AM
هلا شخباركم لن شاء الله كلكم بخير

الله يكون بعونا على هالنفسيه التعبانة........

رنين العبرة
07-02-2009, 08:33 AM
زوجي بطل الخلطات قالي كل ما اكلهم يزيدوا الحساسية بجسمي جسمي كله طبع علامات حساسية وبطل خلاص يمكن انا قاعدة اخلط بدون عرف والحين انتظر رحمة رب العالمين
الله يفرج همومنا

حرمه
08-02-2009, 05:22 PM
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم بكل اسماءه وصفاته ان يرزقنا من واسع فضله العظيم من البنين والبنات ما نشااااااااااااااااء وكل محروم ومرحومه ماعند الله قريب

رب لاتذرنا فردا وانت خير الوارثيييييييييييييييييييييييين يارب العالميييييييييييين

ربي رحمتك نرجوا فلاتكلنا لأنفسنا طرفة عين

لهفة حنين
08-02-2009, 09:41 PM
رزقنا الله واياكم وعليكم بالصبر والرضاء بما كتبة الله لنا وعليكم بالدعاء والصدقة
انا زوجي الحيوانات المنويه صفر وعملنا خزعه في مستشفى دله بالرياض مالقواشي صفر وذهبنا للاردن وقالوا مافي ااااااااااااااااااااااااااامل
ولكن الامل بالله وحده والحمدلله على كل حالcry

alshadn
09-02-2009, 11:47 AM
لا تزعلين اختي لهفة حنين ...فيه كثير نفس حالة زوجك حتى انا زوجي نفس الحالة الحيوانات المنوية صفر ..ويقولون انتظروا تقدم الطب وها نحن ننتظر الخلايا الجدعية ياااااااااااااارب افرجها على الجميع...........وارزقنا بالدرية الصالحة ياااااارحيم

shvm5
09-02-2009, 09:51 PM
رزقنا الله واياكم وعليكم بالصبر والرضاء بما كتبة الله لنا وعليكم بالدعاء والصدقة
انا زوجي الحيوانات المنويه صفر وعملنا خزعه في مستشفى دله بالرياض مالقواشي صفر وذهبنا للاردن وقالوا مافي ااااااااااااااااااااااااااامل
ولكن الامل بالله وحده والحمدلله على كل حالcry
اختي لهفة حنين وين رحتو بالضبط في الأردن لأنهم يمدحون د.زيد الكيلاني ود.معين فضة
وكل شيء بأمر العلي القدير قادر على كل شيء لأن حالة زوجي نفس حالة زوجك والله يرزق كل محرومة يارب
ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين

حلاوه حلوه
09-02-2009, 11:30 PM

احد جرب الدكتور ياسر الخياط بمركز سمير عباس بالرياض ؟؟

وهل يفهم باانعدام الحيوانات المنويه وبعمليات التفتيش ام لا ؟

اللي احد جربه او سمع عنه لايبخل علي

تحياتي للجميع

بدر المشعل
10-02-2009, 09:22 AM
كلنا نعرف سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام وهو كليم الله

فقد أتت إليه امرأة، وقالت له أدعو لي ربك أن يرزقني بالذرية، فكان سيدنا

موسى عليه الصلاة والسلام يسأل الله بأن يرزقها الذرية

وبما أن سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله، كان رب العزة تبارك وتعالي

يقول له يا موسى إني كتبتها عقيم

فحينما أتت إليه المرأة قال لها سيدنا موسى، لقد سألت الله لك، فقال ربي لي

يا موسي إني كتبتها عقيم

وبعد سنة أتت إليه المرأة تطلبه مرة أخرى أن يسأل الله أن يرزقها الذرية، فعاد

سيدنا موسى وسأل الله لها الذرية مرة أخرى

فقال الله له كما قال في المرة الأولى يا موسى إني كتبتها عقيم

فأخبرها سيدنا موسى بما قاله الله له في المرة الأول

وبعد فترة من الزمن أتت المرأة الى سيدنا موسى وهي تحمل طفلا

فسألها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك ، فقالت انه طفلي رزقني الله به

فكلم سيدنا موسى ربه ، وقال يا رب لقد كتبتها عقيم

فقال الله عز وجل

يا موسى كلما كتبتها عقيم ، قالت يا رحيم
كلما كتبتها عقيم ، قالت يا رحيم

فسبقت رحمتي قدرتي

رنين العبرة
10-02-2009, 10:55 AM
ودي افتح الصفحة هاذي واشوف واحد يقول لي زوجتي حامل او وحدة تقول انا حامل تعبت من الانتظار لا متى ياربي يارب ارحم ضعفنا نظرات وسؤال الناس الي ما ترحم نظرات الشفقة من اهلنا كل هاذي تخلق لي بركان بقلبي من طفولتي وانا احب الاطفال وكنت مرات اجلس بيني وبين نفسي اقول انا اذا تزوجت شكلي ما راح اجيب عيال من كثر تعلقي فيهم حتى لمن طلعت تحاليل زوجي قال لي ليش ما انصدمتي قلت له متوقعه فليش انصدم

يارب اسمع كلمة ماما
10-02-2009, 12:51 PM
اختي رنين العبرة الله يرزقنا جميعا بس احس انك انتي افضل من غيرك الحمدلله يعني لقو عند زوجك حيوانات منوية
تصدقين صرت احس ان الحيوان المنوي شي غالي جدا جدا جدا
لو واحد بس احس انه نعمة كبيرة من رب العالمين وانا اتأمل من الله اكثر من كذا يارب ارحم ضعفنا ياارحم الراحمين

رنين العبرة
10-02-2009, 01:00 PM
ما اقول لج انا افضل من غيري لان هم العلميات مو مضمونه ياقلبي كا انا سويتها مرتين وفشلت وكثرة الخزعات تضر الواحد وانا انشاء الله زوجي من شهر سوا عملية الخزعة مرة ثانية وراح اسوي عمليتي بشهر سبعة
ولو ان اهلي كلهم راح يسافرون يغيرون جو الا انا بجلس كل من سالني ليش منتي مسافرة اقول له ظروفي ما تسمح يقولون لي قومي انتي منتي مسافرة مع احد غريب لكن ما عندي جواب شافي شقول لهم ما عندي غير السكوت ودموعي تنسكب

متزوجه حائره
10-02-2009, 02:23 PM
اختي رنين العبرة الله يرزقنا جميعا بس احس انك انتي افضل من غيرك الحمدلله يعني لقو عند زوجك حيوانات منوية
تصدقين صرت احس ان الحيوان المنوي شي غالي جدا جدا جدا
لو واحد بس احس انه نعمة كبيرة من رب العالمين وانا اتأمل من الله اكثر من كذا يارب ارحم ضعفنا ياارحم الراحمين

بجد بجد ضحكتييني شر البلية ما يضحك ربي باذن الله راح يرزقكم ويرزقنا من واسع فضله وفيه
كثير كانت حالاتهم صعبة وتعالجو بس اهم شي الواحد يحط رجليه على طريق العلاج ويبدا فيه
ويسوي الي عليه والباقي على رب العالمين وبصراحة بدات اتفااائل ان باذن الله ربي راح
يشفي زوجي وراح يرزقنا وان شااااءالله طبيعي مافي شي بعيد على الله،،،،،
وانتي رنين خلي املك بالله كبير وترا فيه كثير سو عملية اطفال الانابيب
كذا مرة وماياسوا ونجحت معاهم بعد كم محاولة
وماقلتيلنا يارب اسمع كلمة ماما وش اخبار الخلطة معاكم
ترا اناااا كنت محطمة نفسيا ومايعلم بحالي الا رب العالمين
ولكن التفاؤل والامل بدا يدب في قلبي من جديد واتمنى من الله ان يحقق لكل انسان ما يتمناه
ولاتحطمونا الله يسعدكم تحطمنا وتعبنا بما فيه الكفاية

يارب اسمع كلمة ماما
10-02-2009, 11:07 PM
لا لا لا مو مصدقة متزوجة حائرة اللي كان اليأس يملئها
هي اللي تتكلم
كويس انك بديتي تتفائلين
الله يرزقنا جميعا يارب
بس الواحد احيانا يحس بضيقة وعند الله سعة الله يكرمنا ويفرج عنا يارب

يارب اسمع كلمة ماما
10-02-2009, 11:10 PM
بالنسبة للخلطة الحين زوجي له اسبوع تقريبا يستعملها وزي ماانتي عارفة مايبين شي
بس الحمدلله انو مشى حاله مو زي خلطة حبوب اللقاح
مع انه قال لي اني اشك انه فيها حبوب لقاح لانه يحس بشوي كتمة
وابن داحس قايل لي انا انو مافيها خبوب لقاح
شكل زوجي يتدلع خخخخ

حلاوه حلوه
11-02-2009, 12:24 AM

عندي سؤال اتمنى من اللي يدخلون يجاوبون عليه

هل ازواجكم اصابو بمرض النكاف ((ابو كعب )) ؟

رهينة القيود
11-02-2009, 03:56 AM
لا انا زوجي لم يصب بهذا المرض

betouta2006
11-02-2009, 05:40 AM
كيف ممكن يعرف انه زوجي أصيب بالنكاف او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني سألته قالي ما ادري

شو هو بالظبط مرض النكاف؟؟؟؟

عبقور
11-02-2009, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عاملين ايه و ايه اخباركم... ربنا يعينا ان شاء الله على الصبر و يرزقنا برحمته... اخى الشبح اررررررررررجوك هاطلب منك رقم تليفون الحجام اللى انت تابعت معاه فى الفححيل بالكويت و عنوانه بالظبط هناك...لأن انا ان شاء الله بنسبه 90% رايح الكويت الفترة اللى جايه عشان اتابع معاه.... بس لو سمحت على و جه السرعه ... لأنى لازم اكلمه قبل ما اسافر عشان اظبط معاه.... لا تنسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااانى... و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
11-02-2009, 10:33 PM
كيف ممكن يعرف انه زوجي أصيب بالنكاف او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاني سألته قالي ما ادري

الاهل ام وابوه اكيد يعرفون اذا ولدهم اصاب بالنكاف او لا

حلاوه حلوه
11-02-2009, 11:06 PM
فيه احد سمع اة جرب عن دخن عنبر الحوت للانعدام الحيوانات المنويه واستفاد ؟؟؟؟؟؟؟

رانيا عزت
12-02-2009, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني كيفكم اكيد انتو عارفين حالتي النفسية التي تمنعني من مراسلتكم لكن انا متابعة لكم يومياً لكن ماعندي جديد اقوله واسألكم عن الخلايا الجذعية الى اين وصلت وايضاً اسأل عن شرب زهرة الخشخاش الجافة تغلى وتشرب هل تفيد ام لا

خيوط الشمس
12-02-2009, 07:06 PM
الخشخاش نبات حولى أو ثنائى الحول أو معمر ، يزرع لزهوره ويستخلص منه الأفيون ..( نوع من المخدرات )
ولذلك فالنبات مفيد إذ تستخدم هذه المستخلصات فى الأدوية المعالجة بكميات يحددها العلماء والأطباء .. ولكن للأسف فالمستخلصات هذه يمكن أن تستخدم استخداما يدمر الإنسان بدلا من شفائه أو علاجه و هنا تصبح قضية خطيرة فى حياته

sauad
12-02-2009, 10:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الرجاء من المشاركين اللذين جربوا اي دواء و افاده ولقى فيه تحسن ان ينفعنابها و جزاكم الله خيرا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لكم مني أجمل تحية .

يارب اسمع كلمة ماما
13-02-2009, 08:56 PM
انا زوجي على كلام امه اصيب بالنكاف

dawa
14-02-2009, 09:08 AM

السؤال الأول أجابت عنه أختنا حلاوة حلوة:
الاهل ام وابوه اكيد يعرفون اذا ولدهم اصاب بالنكاف او لا
و كذلك من الممكن عمل فحص وراثة (Y deletion) لمعرفة إذا كان السبب وراثي أو بسبب مرض النكاف.

و أما بالنسبة لتعريف هذا المرض:

...
.. التهاب الغدة النكافية (النكاف) أو (أبودغيم) أو ( ابو كعب) ، أو Mumps و هو مرض فيروسي معدي حاد يتميز بتضخيم مؤلم للغدد اللعابيه و خاصة الغدة النكافية الواقعة في المنطقة تحت الاذنين و امامهما و الذي يحصل فيه انتفاخ في منطقة الرقبة. هذا المرض الخطير قد يسبب انتفاخ الخصيتين و التهابات تؤدي الى تدمير خصية واحدة أو كلتاهما. .......
...
...

عاشقة الامومه
20-02-2009, 09:54 PM
الله يجزاك خير اخوي دواء
بسالك اخوي عن كثرة الفيتامينات هل هي مضره لان ودي ان زوجي يستعمل الزنك ومضادات الا**ده والترنتال والفوليك اسد ؟

رنين العبرة
23-02-2009, 07:11 AM
صباح الخير للجميع اشتقت لكم والله واخيرا صلحوا المنتدى
الناس موجودين لكن كل واحد مننا نفسيته تعبانه وتعب من كثر الاسئلة الي لا تؤدي ولا تجيب
وين باقي الاعضاء ولهنا على اخر اخبارهم

حلم الامومه
24-02-2009, 04:40 PM
السلام عليكم جمعيا
حبيت بس اسالك ازا حدن فيكم سمع عن علاج عقم الرجال بالفول يعني انو يسلق فول ويعرض بخار هذا السلق للنصف الاسفل من الجسم لانه انا بصراحه كتيييييير سمعتها من ناس وبصراحه انا مو مقتنعه بالموضوع بس حبيت اسالكم ازا في حدا عندو فكره عن الموضوع

عاشقة الامومه
24-02-2009, 04:56 PM
اختي حلم الامومه مااعتقد ان هالكلام صحيح
والله اعلم

حرمان
06-03-2009, 08:55 AM

عندي سؤال اتمنى من اللي يدخلون يجاوبون عليه

هل ازواجكم اصابو بمرض النكاف ((ابو كعب )) ؟

نعم اصيب زوجي بالنكاف في صغره

وحالته الآن صفر ... ولا حول ولا قوه إلا بالله :(

sms_1sms
07-03-2009, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

قصتي مع العلاج

اولا انا من قترة وانا اقرأ عن الحالة اللي يكون في الحيوانات المنوية صفر وللأسف كل اللي قريته (يمكن فاتني شي ) كان نصائح ودكاترة بدون ذكر النتائج ,, والصراحة سبب متابعتي للموضوع اني انا شخصيا تزوجت قبل سنتين ولما مرت علي سنة وماحملت زوجتي رحنا نكشف وهنا طلعت النتيجة ان الحيوانات المنوية عندي صفر مع اني مافحصت قبل كذا , وقالوا لي كل شي في الفحص سليم(الا الحيوانات المنوية صفر ) من ناحية فحص الدم وفحص حجم الخصية بالأشعة التلفزيون ولا وجود للدوالي والحمد لله ولكن السبب مايطلع معانا مد الا لمن ناخذ خزعة من الخصية وهنا انا ترددت مليون مرة والحمد لله لأن اخذ الخزعة في موقع حساس وهنا اتجهت للنت ابحث عن علاج ولقيت اكثر من وصفات واسماء دكاترة ومراكز علاج وادعية وهذا كله ممتاز لكن صراحة ماقريت عن نتايج ولكن تابعت كثير من المواضيع تتكلم عن ام خالد في مكة تبيع اعشاب مخلوطة بالعسل (صراحة لليوم مادري ايش هي الأعشاب ) وهي عبارة عن ثلاثة انواع من الأعشاب تستخدم لمدة ثلاثة شهور بترتيب معين وقيمتها 1500 ريال وصراحة ماكان ودي اضيع 1500 ريال على شي ماعرف نتيجته لكني قلت في كل الأحوال احسن من اخذ الخزعة وبجرب واذا مانفع نفكر ونشوف ولكن ولله الحمد اني رحت حللت بعد شهرين وشوي من استمراري في العلاج وكانت النتيجة بفضل الله سبحانة وتعالى ان عندي ثلاثة مليون حيوان منوي في المليليتر الواحد اي النتيجة النهائية للفحص 9 مليون في 3 مليلتر ونسبة الحركة 20 في المية وصراحة لما شافها الدكتور انبهر واستغرب قال لي وين عالجت قلت له ابد اعشاب شعبية قال لي صحيح ان النسبة قليلة بس فيه تطور من صفر الى ثلاثة مليون استمر على اللي انت عليه وبعطيك دواء يساعد على زيادة الحيوانات المنوية والحين هذا الشهر انا وزوجتي نأمل من الله ان تكون حامل..
انقل لكم قصتي عسى ان يستفيد منها احد وادعو لي واذا فيه استفسار واقدر اجاوب عليه انا حاضر ...

رأي : لو ينقل الموضوع لموضوع جديد مع رابط للموضوع القديم لأن عدد الصفحات كثييييير والناس تبي الجديد والرأي الجديد مع امكانية الرجوع للموضوع الأصلي لمن اراد (مجرد رأي )

saaly
07-03-2009, 01:20 PM
اخى sms الف مبروك لهالنتيجه الى توصلتلها وانشاء الله يرزقك بالذريه الصالحه فى اقرب وقت
انا زوجى نفس حالتك وكل شى عنده مظبوط من ناحيه الهرمونات وحجم الخصيه لكن النتيجه صفر و عمل عمليه الخزعه وما وجدو خلايا الام عنده وحضرتك ماعملت هاى العمليه لحتى نعرف اذا كان عندك خلايا ام لا ارجو ان تسال لنا ولمن حالتهم متل زوجى اذا ممكن ينفع هالعلاج للى متل حالته
ولك جزيل الشكر اخىyarub
ربى لاتذرنى فردا وانت خير الوارثين

sms_1sms
07-03-2009, 01:54 PM
الأخت saaly الله يسمع منك ومشكورة على الدعاء

كلامك صحيح انا ما اخذت عملية الخزعة وماادري كانت عندي خلايا ام او لا بس هذا رقم اللي تبيع الأعشاب (ام خالد ) 0502396020 يمكن تقدر تفيدك في موضوعك,,
بس نصيحة انا اقول جربي واذا مافاد مايضر ان شاء الله كلها اعشاب وعسل والله انا يوم اروح آخر مرة التحليل ماتوقعت لأني قبل العلاج حللت ثلاث مرات وبدون فايدة بس طلبعا قبل العلاج استخدمت ادوية من بعض الدكاترة ولكن مافيه فايدة بس الحمد لله المرة الرابعة وبفضل الله ثم الإستمرار على الأعشاب والعسل من عند ام خالد وصلت لنتيجة جيدة وان كانت نسبة الحيوانات 3 مليون تعتبر قليلة نسبيا بس ان شاء الله تزود وربي يطرح فيها البركة

والله يرزقنا ويرزقك الذرية الصالحة ... آمين

رهينة القيود
07-03-2009, 05:52 PM
اعشاب ام خالد ممكن تكون مفيده بس مو مع اي حاله

انا زوجي حالته صفر واستخدم العلاج من عند ان خالد لكن من غير فايده

كل شيء بيد رب العباد

رهينة القيود
07-03-2009, 05:57 PM
اهلا بك اخي دواء

لا عدمنا توجدك انت من الاعضاء المهم تواجدهم بين هذه الصفحات

طمنا اخي ما هو جديدك

sms_1sms
08-03-2009, 07:40 AM
الأخت رهينة القيود ,,,
طبعا كل شي بيد الله سبحانه وتعالى والأدوية والأعشاب فقط اسباب واحنا نتخذ الأسباب والحمد لله ان اعشاب ام خالد جابت نتيجة معاي وان شاء الله ربي يشفي زوجك عن قريب ويعطيك الذرية الصالحة انه سميع قريب مجيب الدعاء..

عاشقة الامومه
08-03-2009, 08:41 AM
اختي رهينة القيود انا زوجي مثل زوجك استعمله ولاجاب نتيجه معاه وربك كريم

عاشقة الامومه
08-03-2009, 08:42 AM
اخوي sms الف مبروك على نتيجة التحليل وربي يرزقك الحمل السليم ان شاءالله

رهينة القيود
08-03-2009, 03:17 PM
smsاخي الحمد لله على كل حال والله يكتب اللي فيه الخير

والف مبروك على هالنتيجه وان شاء الله في تقدم مستمر

رهينة القيود
08-03-2009, 03:21 PM
عزيزتي عاشقة الامومه

انت شنو الحال ما قالوا له السبب؟؟؟؟؟؟؟

اانا زوجي عنده ارتفاع في هرمونfshوالله يكون العون

وهذا احنا في انتظار الفرج

saaly
08-03-2009, 03:44 PM
اخى sms ياريت لو بتقدر تحكيلنا شو مكونات اعشاب ام خالد ولو جزء منها لانى اعيش فى فلسطين وصعب وصول هكذا وصفات من اى بلد اخرى
ولك جزيل الشكر وربنا يرزقك ويرزقنا بالذريه الصالحه المعافاه باذن اللهyarub

حلاوه حلوه
08-03-2009, 07:52 PM
اخي دوى واخواتي واخواني

عندي سؤال زوجي الخصيه عنده من جوى تطلع من كيس الصفن وتدخل في العانه وترجع لكيس الصفن

ويوم سألته متى تحس كذا يقول لو كنت جالس وظاغط عليها تدخل جوى او بالنوم ان ضغط على رجوله

بس يقول تدخل شوي وتطلع

هل تضر الخصيه او لا ؟؟

تتوقع عشان حجم الخصيه عنده صغير يصير له كذا ؟؟

راسلت دكتور عن حالة زوجي قال حاله طبيعيه وانا مو مقتنعه

يارب شرحي يكون مفهوم

حلاوه حلوه
08-03-2009, 07:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وزوجي سوى حجامه الشهر اللي راح يارب تكتب فيه الشفاء لزوجي يارب

سواها بالاخدعين والكاهل واسفل الظهر ومنطقة العانه والصفاق اللي جنبه

رنين العبرة
09-03-2009, 12:50 AM
حبيبتي بالنسبة للخصية يمكن تعرضت لضربة من وهو صغير او من يوم ولد ولدت معاه الخصية صغيرة لازم فيها سبب اذا كنتي تشوفي فرق بين الخصيتين سويتوا له اشاعة عليها وشافوا حجمها اكيد راح يقولون لج من شنو هالتحرك

رنين العبرة
09-03-2009, 12:52 AM
عزيزتي بالنسبة للخصية لازم يكون سبب يمكن تعرض لضربة فيها وهو صغير او من ولد ولدت معاه الخصية صغيرة دام انتي تشوفي فرق بين الخصيتين ليش ما تسوون لها اشاعة وراح يبين معاكم سبب الدخول والخروج وشوفي راي الدكتور بهالموضوع

عاشقة الامومه
09-03-2009, 05:37 AM
اختي حلاوه حوه اعتقد انه شي طبيعي واذا تبغين تطمنين روحي للدكتور واشرحو له الحاله

عاشقة الامومه
09-03-2009, 05:39 AM
اخي دواء هل فيه ضرر من كثرة استعمال الفيتامينات مثل الزنك والفوليك اسد والانتي او**يدنت والترنتال ؟؟ وكم المده تستعمل ؟؟

عاشقة الامومه
09-03-2009, 05:43 AM
اختي رهينة القيود حالة زوجي تقريبا مثل حالة زوجك ارتفاع بهرمون fsh و lh ونقص بسيط بهرمون التيسترون يقول الدكتور انه عادي ودكتور ثاني يقول ناقص شي بسيط
وضمور بالخصيه والحمدلله على كل حال ربك كريم يرزقنا كلنا ان شاءالله

sms_1sms
09-03-2009, 08:17 AM
اختي رهينة القيود ... ارتفاع هرمون ال fsh على حسب ماقريت فإن هناك ادوية تساعد على تنظيم الهرمون بس سعرها غالي ولذلك انصحك بعشبة المردقوش تغلى وتصفى ويشرب مائها بانتظام يوم بعد يوم يعني يوم ايه ويوم لا فهي عشبة جدا مفيدة في تنظيم الهرمونات للرجال والنساء ولها العديد من الفوائد الأخرى المذكورة في بعض الأحاديث الشريفة والله يرزقك الذرية الصالحة.

الأخت عاشقة الأمومة : الله يجزاك خير انتي وكل من بارك لي بالنتيجة وكل من دعا لي

الأخت saaly : والله انا اكون صادق معاك مادري ايش هي الأعشاب وانا معاك ان وصول الأعشاب من دولة اى دولة أخرى صعب نسبيا لكن ان شاء الله بخلي زوجتي تتصل على ام خالد وتحاول تعرف منها ايش محتويات الوصفة والأعشاب والله يكتب اللي فيه الخير

والله يرزقنا ويرزقكم الذرية الصالحة

رهينة القيود
09-03-2009, 10:37 AM
اخي smsلقد استخدم زوجي عشبه المرقدوش

لكن مع الاسف لو يستفيد منها قدر الله وما شاء فعل

بس ياليت تفيدني عن الادويه الي تقول لان الدكتور قال له ماله علاج لازم يسوي عمليه الخزعه

dawa
09-03-2009, 11:02 AM
اخي دواء هل فيه ضرر من كثرة استعمال الفيتامينات مثل الزنك والفوليك اسد والانتي او**يدنت والترنتال ؟؟ وكم المده تستعمل ؟؟
طبعاً هناك جرعة مناسبة لا يجوز أن يتجاوزها المتعاطي

بالنسبة للفيتامينات و الأدوية أختي فأنا منذ أكثر من شهر و أنا أبحث في الموضوع فهذه أمانة و مسؤولية و موضوع استعجالك لضرورة السفر يجعلي أصرح بما لدي الآن:

http://www.vitaminworld.com/pages/healthnotes.asp?xs=ff208fbc21544265b3220f513115be2 c&languri=eng&org=nbty&contentid=1040005

http://www.conceptionxr.com/compare-conceptionxr.shtml

http://www.proxeed.com/faqs.asp#proxeed-classic

http://www.orthomol.de/products/fertil_tk.aspx

http://translate.google.com/translate?hl=en&u=http%3a%2f%2fwww.orthomol.de%2fproducts%2ffertil _tk.aspx&sl=auto&tl=en

http://www.fertilityblend.com/html/fertilityblend__optimize_repro.html

http://www.proceptin.com/phc/proceptin-ingredients.php

http://www.gnc.com/product/index.jsp?productid=3293809&cp=3418425

المشاركة السابقة ذكرت فبها أنني لم أستطع أن أحصل على الأدوية بسبب صعوبة توفيرها:

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1212503#post1212503

بالنظر إلى الروابط السابقة و بعد الكثير من البحث و السؤال

هذه هي مكونات أشهر أدوية في الطب البديل لعلاج العقم و هي متوفرة و بسهولة و أرخص من الأدوية السابقة و إنشاء الله تعطي مفعول أقوى و قد قسمتها الى مجموعات على حسب الأهمية و على حسب السعر و التوفر فالمجموعة الأولى هي أهم مجموعة و أرخصها و أكثرها توفرا و ينبغي مداومة أخذها بإستمرار حتى يأذن الله.

1=المجموعة الأولى:
1-
folic acid: 400 -- 800 mcg ===> 800 mcg
2-
zinc: 40 -- 60 mg/day ===> 50 mg
3-
copper: ===> 2 mg... Long-term zinc supplementation requires 1–2 mg of copper per day to prevent copper deficiency.
4-
vitamin c: 200 --1000 mg ===> 500 mg
5-
selenium: 100 -- 200 mcg ===> 200 mcg
6-
vitamin e: ===> 400 iu =/= 300 mg
7-
vitamin (b12): 25 -- 1000 mcg ===> 50 mcg
8-
vitamin a: 5000 iu or beta-carotene: 20,000 iu = 12 mg
9-
vitamin (b6): 2 -- 4 mg ===> 20 mg

و قد و جدت دواء يحتوي على جميع ما ذكر في المجموعة الأولى و هو
dr. Fischer opti-safe
حبتين يومياً
http://www.drfischer.com/itempage.asp?item_id=119
و هذه مكونات هذا الدواء
http://www.drfischer.com/worddocs/opti_safe.doc

2=
fish oil - omega 3 : Epa: 90 mg+ , dha: 65 mg+

3=
acetyl-l-carnitine hcl: ===> 1-2 mg /day ===> 2 mg /day
l-carnitine: 1– 2mg/day ===> 1 mg /day
acetyl-l-cysteine: 80 mg+ /day

4=
coenzyme q10 : 20 -- 60 mg/day ===> 50 mg

5=
lycopene (tomato) : 10 mg

6=
l-arginine: 2 -- 4 g/day (promotes cellular replication)

7=
grapeseed extract : 200 mg/day
or pycnogenol 70 -- 200 mg/day

أنا اتناول حتى المجموعة 4

إنشاء الله تكون نتيجة فحص الوراثة طيبة
نعم أختي صحيح
و قد وضعت أسماء المكونات ص 208 بشكل مفصل و بالترتيب حسب الأهمية و رخص السعر مع تغليب رخص السعر على الأهمية عندما يكون سعر المادة مرتفع جداً و يكون بالتالي صعب التوفر في الصيدليات.
لا أدري إذا كان الدواء dr. Fischer opti-safe متوفر في بلدك و لكن المطلوب ليس هو بالتحديد و إنما المكونات المذكورة في المجموعة الأولى و التي لا بد أن تكون متوفرة في أي منطقة. فبالإمكان شراء كل مادة على حدى و ان لم تجدي مادة معينة فاحصلي على ما تستطيعين و استخدموه ثم اسعوا للحصول على البقية... و هذا هو نهجي

هناك دواء مشابه (solgar multi male) و هو يحتوي أيضاً على مكونات المجموعة الأولى و أكثر.
و بعده (gnc mega men sport)....... و غيره و غيره
و هدفي من التفصيل هو تسهيل الحصول على الدواء للـــــــــــــــــــــجـــــــــــميـــــــــــــ ـــــــــــــع
فها هو الدواء الألماني الذي تحدثوا عنه بكثرة في المنتدى
و ها هو دواء البروكــــــسيد كذلك
و كذلك مجموعة من الأدوية المشابهة و التي تهتم بمعالجة العقم و التي وضعت روابط لها و روابط أخرى مفيدة

و قد جمعت مكوناتها مع الترتيب بوضع المواد الموجودة فيها جميعا بالبداية
ثم المواد التي اختلفوا فيها بعدها و هكذا

و هذه نتيجة ساعات طويلة من البحث و القراءة و السؤال

أصبحت ســــــــــــــــــــهــــــــــلـــــــة و واضـــــحــــة للجميع...

و لي تعقيب و شرح إنشاء الله لهذه التركيبة
و قد دلني على ذلك كله بداية أخي الغالي (أبو هاجر) عندما قرأت في مشاركاته أن المادة الفعالة في البروكــسيد هي الكارنتين....
فخطرت في بالي فكرة تحصيل المواد الفعالة من معظم الأدوية و بسعر أرخص..

dawa
09-03-2009, 11:27 AM
اخي دوى واخواتي واخواني
عندي سؤال زوجي الخصيه عنده من جوى تطلع من كيس الصفن وتدخل في العانه وترجع لكيس الصفن
ويوم سألته متى تحس كذا يقول لو كنت جالس وظاغط عليها تدخل جوى او بالنوم ان ضغط على رجوله
بس يقول تدخل شوي وتطلع
هل تضر الخصيه او لا ؟؟
تتوقع عشان حجم الخصيه عنده صغير يصير له كذا ؟؟
راسلت دكتور عن حالة زوجي قال حاله طبيعيه وانا مو مقتنعه
يارب شرحي يكون مفهوم
إذا كان إرتفاع الخصية لمدة ثواني و ترجع لمكانها فهذا لا يؤثر ان شاء الله كما قال الطبيب

sms_1sms
09-03-2009, 02:53 PM
الأخت رهينة القيود ان شاء الله موعدي مع الدكتور بعد يومين والدكتور صديق لأخوي وهو دكتور سعودي ممتاز ورئيس قسم المساللك بالمستشفى الي هو فيها وهو اللي قد قال لي ان الهرمونات له علاج بس انه غالي وغير موجود في المستشفيات الحكومية وان شاء الله بسأله وآخذ منه اسماء الأدوية وتأثيراتها بالتفصيل

saaly
09-03-2009, 04:29 PM
اخى smsلانك تحاول معرفه الاعشاب وانا فى انتظارك اتمنى انه زوجتك تقدر توصل لشى
الله يرزقك بالذريه الصالحه وجميع الاخوه فى المنتدى

حلاوه حلوه
09-03-2009, 10:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

قصتي مع العلاج

اولا انا من قترة وانا اقرأ عن الحالة اللي يكون في الحيوانات المنوية صفر وللأسف كل اللي قريته (يمكن فاتني شي ) كان نصائح ودكاترة بدون ذكر النتائج ,, والصراحة سبب متابعتي للموضوع اني انا شخصيا تزوجت قبل سنتين ولما مرت علي سنة وماحملت زوجتي رحنا نكشف وهنا طلعت النتيجة ان الحيوانات المنوية عندي صفر مع اني مافحصت قبل كذا , وقالوا لي كل شي في الفحص سليم(الا الحيوانات المنوية صفر ) من ناحية فحص الدم وفحص حجم الخصية بالأشعة التلفزيون ولا وجود للدوالي والحمد لله ولكن السبب مايطلع معانا مد الا لمن ناخذ خزعة من الخصية وهنا انا ترددت مليون مرة والحمد لله لأن اخذ الخزعة في موقع حساس وهنا اتجهت للنت ابحث عن علاج ولقيت اكثر من وصفات واسماء دكاترة ومراكز علاج وادعية وهذا كله ممتاز لكن صراحة ماقريت عن نتايج ولكن تابعت كثير من المواضيع تتكلم عن ام خالد في مكة تبيع اعشاب مخلوطة بالعسل (صراحة لليوم مادري ايش هي الأعشاب ) وهي عبارة عن ثلاثة انواع من الأعشاب تستخدم لمدة ثلاثة شهور بترتيب معين وقيمتها 1500 ريال وصراحة ماكان ودي اضيع 1500 ريال على شي ماعرف نتيجته لكني قلت في كل الأحوال احسن من اخذ الخزعة وبجرب واذا مانفع نفكر ونشوف ولكن ولله الحمد اني رحت حللت بعد شهرين وشوي من استمراري في العلاج وكانت النتيجة بفضل الله سبحانة وتعالى ان عندي ثلاثة مليون حيوان منوي في المليليتر الواحد اي النتيجة النهائية للفحص 9 مليون في 3 مليلتر ونسبة الحركة 20 في المية وصراحة لما شافها الدكتور انبهر واستغرب قال لي وين عالجت قلت له ابد اعشاب شعبية قال لي صحيح ان النسبة قليلة بس فيه تطور من صفر الى ثلاثة مليون استمر على اللي انت عليه وبعطيك دواء يساعد على زيادة الحيوانات المنوية والحين هذا الشهر انا وزوجتي نأمل من الله ان تكون حامل..
انقل لكم قصتي عسى ان يستفيد منها احد وادعو لي واذا فيه استفسار واقدر اجاوب عليه انا حاضر ...

رأي : لو ينقل الموضوع لموضوع جديد مع رابط للموضوع القديم لأن عدد الصفحات كثييييير والناس تبي الجديد والرأي الجديد مع امكانية الرجوع للموضوع الأصلي لمن اراد (مجرد رأي )

اخي الفاضل sms

هل انت مصاب في صغرك بالنكاف ؟

حلاوه حلوه
09-03-2009, 10:28 PM

هل حالات المصابون بالنكاف العلاج ماينفع ام لا ردووووووو علي

لاانا كثير فيهم نكاف مالقو علاج صفر

sms_1sms
10-03-2009, 07:58 AM
والله ياختي saaly اتصلت زوجتي بأم خالد واللي اعتذرت عن ايضاح خلطة الأعشاب وتقول ان بعض الأعشاب من الهند وعلى العموم هي تقول ان ارسال العلاج لفلسطين بسيط وهي قد ارسلت العلاج للأردن وبمبلغ بسيط ... والله اعلم

اختي حلاوة حلاوة ما اذكر اني اصبت بالنكاف في الصغر ابدا ما اذكر ولكن يااختي الفاضلة جربي العسل والخلطات وان ما نفعت والا ان شاء الله ماتضر. واولا واخيرا الأمل بالله سبحانه وتعالى واحنا بس مجرد نتخذ الأسباب والله يرزقك ويرزق الجميع الذرية الصالحة

dawa
10-03-2009, 11:07 AM

هل حالات المصابون بالنكاف العلاج ماينفع ام لا ردووووووو علي

لاانا كثير فيهم نكاف مالقو علاج صفر

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و مغفرته و هدايته :)

أختي حالات الصفر نتيجة مرض النكاف هي لأن المرض يسبب التهابات في خصية واحدة أو كلتاهما.. و هذا الإلتهاب لا يعني أبدا أن جميع الخلايا قد دمرت..

و هناك أمراض أخرى ممكن أن تسبب التهاب و انتفاخ الخصيتين مثل مرض التيفوئيد.. بل أن أي حمى تصيب الجسم تقلل من انتاج الحيوانات المنوية لفترة تمتد بعد انتهاء الحمى.. على العموم هناك حالات حصلوا حيوانات منوية من أشخاص أصيبوا بالنكاف.. الموضوع بيد الله.
على العموم الذي يبين درجة الضرر هو عينة الخصية و قد وضعت عدة حالات حصلوا فيها حيوانات منوية بعد أن لم يجدوا أي خلايا منوية حتى في عينة الخصية.. و الرابط موجود في توقيعي..

إضغط لمشاهدة الرابط :ملخص متجدد و تجارب مفيدة لمرضى حالات الصفر (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1078925#post1078925)

...
.. التهاب الغدة النكافية (النكاف) أو (أبودغيم) أو ( ابو كعب) ، أو Mumps و هو مرض فيروسي معدي حاد يتميز بتضخيم مؤلم للغدد اللعابيه و خاصة الغدة النكافية الواقعة في المنطقة تحت الاذنين و امامهما و الذي يحصل فيه انتفاخ في منطقة الرقبة. هذا المرض الخطير قد يسبب انتفاخ الخصيتين و التهابات تؤدي الى تدمير خصية واحدة أو كلتاهما. .......

...
...

رنين العبرة
10-03-2009, 02:31 PM
اعزائي قبل حوالي اسبوعين قررت ونويت اخلي زوجي يسوي حجامة المهم سوينا الحجامة اول مرة وعطانا عسل مخلوطة بالاعشاب واليوم الصبح كان موعد الحجامة الثانية المهم وصلنا هناك حصلت زحمة عند المحجم كانوا كل الموجودين يعانون من انعدام الحيوانات المنوية كانوا كل واحد منتظر دوره المهم والكل منتظر دخل واحد كان يتعالج عند المحجم ويعاني من انعدام الحيوانات المنوية كان بيدة تقريرين وقف جدامنا وكلم المحجم قاله جبت لك تقاريري ماشاء الله عيني عليه باردة بعد الحجامة سوا تحليل ظهرت عندة حيوانات منوية وجاء ياخذ عسل ثاني والله العظيم الرجال يتكلم وعيونه تذرف الدموع من الفرحة جاب تقريرين قبل وبعد المهم قاله المحجم استخدمت شي غير العلاج قاله اي اكلت م**رات كاجو ولوز وفستق قام الحجام قال يالله يا جماعة استفيدوا من الرجال واشتروا م**رات خلوها بي اكياسكم اربعة وعشرين ساعة اكلوا منها حطوا اشوي بسيارة واشوي بجيوب دشدايشكم وبكل مكان وين ما رحتوا اكلوا

احنا باقي لنا حجامة وحدة والله يكتب لزوجي الشفاء ولزواجكم يارب

الأموره
10-03-2009, 02:45 PM
الله يرزقني وياكم الذريه الصالحه المعافاه انه قادر على كل شئ
انا زوجي حيواناته المنيويه صفر وعنده هرمون fsh تسع طعش فاصله تسعه وخمسين وهو يبي يستخدم ابر بيورجون وبرغنيل فماادري تفيد معاه علشان الهرمون مرتفع ياليت اللي عنده اخبره او جرب يفيدني
ربي لاتذرني فرداوانت خير الوارثين

dawa
10-03-2009, 04:03 PM
الله يرزقني وياكم الذريه الصالحه المعافاه انه قادر على كل شئ
انا زوجي حيواناته المنيويه صفر وعنده هرمون fsh تسع طعش فاصله تسعه وخمسين وهو يبي يستخدم ابر بيورجون وبرغنيل فماادري تفيد معاه علشان الهرمون مرتفع ياليت اللي عنده اخبره او جرب يفيدني
ربي لاتذرني فرداوانت خير الوارثين
أختي ممكن أن يستفيد و لكن ليس أكيد..
هل قام زوجك بعمل عينة للخصية؟

الأموره
10-03-2009, 06:40 PM
هلا اخوي dawa مشكورعلى الرد بس وشلون ممكن يستفيد وممكن لا ودي اعرف هل فيه احد هرمونه مثل زوجي واستفاد
وبالنسبه للعينه ايه سوا تفتيش وحصلو عنده خصيه مافيها خلايا ابد والثانيه فيها خلايا قليله جدا

حلاوه حلوه
10-03-2009, 11:29 PM
اختي رنين ممكن اعرف اماكن الحجامه اللي سويتوها

لاانا زوجي سو حجامه الشهر اللي راح في الاخدعين والكاهل واسفل الظهر ومنطقة العانه وجوانبها يمين ويسار ((الصفاق ))

وقال الحجامه الثانيه نفس الاماكن بس جوانب العانه(( الصفاق )) اللي جنب الخصيه بيسوي فيها

خايفه من هالمكان بس وحده من منتدى ثاني قالت سوى لزوجي نفس اللي في زوجك وزوجها فيه ضعف وحملت ماشاء الله

بس ولو خايفه من هالمكان مره

ام خالد بحرين
11-03-2009, 01:32 AM
السلام عليكم
لو سمحتو
ممكن تقولون لي بشكل مرتب
شنو علاج الصفر
لان زوجي ما حصلو حيوانات منويه حتى بعد الخزعه

ابي شئ مجرب ومن الله التوفيق
بكون لكم شاكره

ام خالد بحرين
11-03-2009, 01:33 AM
وبخصوص حلاوه حلوه

سامحيني ما اقدر ارد عليك خاص
لاني توني جديده بالمنتدى

وزوجي ما صار له نكاف ابداً

رنين العبرة
11-03-2009, 09:15 AM
عزيزتي زوجي عملوا لة اول حجامة بالركبة فوق الركبة وعلى جنب الركبة والحجامة الثانية فوق من الركبة والثالثة مثل ما قلتي بتكون قريب من العانة لان على حسب كلام المحجم قال انه اكتشفوا عضو بالركبة يغذي الحيوانات المنوية ويفتح الشرايين والله اعلم
بس اختي المحجم ما عطاكم عسل ولا اعشاب مخلوطة فية ؟؟؟؟

رنين العبرة
11-03-2009, 09:19 AM
اهلا وسهلا فيج اختي ام خالد انتي بين اهلج وناسج والله يفك ضيقتج انشاءالله

سويتوا له فحص الهرمونات وعرفتوا سبب انعدام الحيوانات بالخصية يمكن يكون خلل في الهرمونات ؟؟

ام خالد بحرين
11-03-2009, 12:56 PM
اهلا وسهلا فيج اختي ام خالد انتي بين اهلج وناسج والله يفك ضيقتج انشاءالله

سويتوا له فحص الهرمونات وعرفتوا سبب انعدام الحيوانات بالخصية يمكن يكون خلل في الهرمونات ؟؟

الله يسلمج حبيبتي
سوه فحص حق الهرمونات وكل شئ عنده سليم

نووور2007
11-03-2009, 01:14 PM
بنات ترى الدكتور اسامة راح يزور الحفر عما قريب إذا بتروحون له
الحجز عن طريق الايميل او بالجوال

رنين العبرة
11-03-2009, 02:02 PM
حبيبتي ام خالد جربي سوي لزوجج حجامة لعلى وعسى تنفع معاه ما تدرين الله وين حاط لكم الخيرة الكل اهني قاعد يستخدم خلطات اعرف واحد بهالمنتدى اسمه عبقور بس صار له فترة غايب عن المنتدى وما ادري ايش السبب والله قاعد يستخدم اعشاب طبيعية من مصر اسمها اعشاب الحراز وجانا قبل فترة يقول في تحسن بسيط رغم انه من خلال فترة بسيطة من استخدام الاعشاب
راجعي الصفحات وانشاءا لله تلقين الي يفيدج
والله يعينج على اقناع زوجج على هالخلطات الله يرزقج انشاء الله قبل كل شي انشاء الله

dawa
11-03-2009, 03:59 PM
هلا اخوي dawa مشكورعلى الرد بس وشلون ممكن يستفيد وممكن لا ودي اعرف هل فيه احد هرمونه مثل زوجي واستفاد
وبالنسبه للعينه ايه سوا تفتيش وحصلو عنده خصيه مافيها خلايا ابد والثانيه فيها خلايا قليله جدا
بالنسبة لسؤالك الأول أختي.. ممكن يستفيد و ممكن لا..
الجواب لأن كل العلاجات أسباب.. و لكن الشفاء من الله العليم الحكيم..
و بالنسبة للسؤال الثاني: هل فيه أحد هرموناته مثل زوجك و استفاد؟
الجواب: نعم و الحمد لله و الأمل بالله.. و هناك أيضا أشخاص لم يستفيدوا
و المطلوب هو اتباع الأسباب و التوكل على الله و لا بد من التجربة تحت اشراف طبي..
أنا شخصياً أنصح بمــــــــواصـــــــــلـــــــــــــــة العلاج و عدم التوقف أبدا و أنصح نفسي و الجميع بتناول مكونات أفضل أدوية في العالم ذكروا في أكثر من حالة أنهم استفادوا منها بعد أن لم يجدوا حيامن في عينة الخصية و هذه هي المكونات:

1=المجموعة الأولى:
1-
Folic acid: 400 -- 800 mcg ===> 800 mcg
2-
Zinc: 40 -- 60 mg/day ===> 50 mg
3-
copper: ===> 2 mg... Long-term zinc supplementation requires 1–2 mg of copper per day to prevent copper deficiency.
4-
Vitamin C: 200 --1000 mg ===> 500 mg
5-
Selenium: 100 -- 200 mcg ===> 200 mcg
6-
Vitamin E: ===> 400 IU =/= 300 mg
7-
Vitamin (B12): 25 -- 1000 mcg ===> 50 mcg
8-
Vitamin A: 5000 IU or Beta-carotene: 20,000 IU = 12 mg
9-
Vitamin (B6): 2 -- 4 mg ===> 20 mg

Dr. Fischer Opti-Safe
حبتين يومياً
http://www.drfischer.com/ItemPage.asp?item_id=119
و هذه مكونات هذا الدواء
http://www.drfischer.com/WordDocs/Opti_Safe.doc

2=
Fish Oil - Omega 3 : EPA: 90 mg+ , DHA: 65 mg+

3=
Acetyl-L-carnitine HCL: ===> 1-2 mg /day ===> 2 mg /day
L-carnitine: 1– 2mg/day ===> 1 mg /day
Acetyl-L-Cysteine: 80 mg+ /day

4=
Coenzyme Q10 : 20 -- 60 mg/day ===> 50 mg

5=
Lycopene (Tomato) : 10 mg

6=
L-arginine: 2 -- 4 g/day (promotes cellular replication)

7=
Grapeseed extract : 200 mg/day
or Pycnogenol 70 -- 200 mg/day

و قد أوردت عدة أمثلة لأناس استفادوا من علاجات بالإبر
و أدوية الفيتامينات و المعادن و الأحماض الأمينية
و أناس استفادوا من الأعشاب و خلطات العسل
و الرابط الذي في توقيعي فيه عدة أمثلة:
إضغط لمشاهدة الرابط :ملخص متجدد و تجارب مفيدة لمرضى حالات الصفر (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1078925#post1078925)
و هذه أمثلة أخرى >>>>>>>>>>
...
...
ملاحضه طبعا الدكتور نعيم ابو شيخه اللي عمل الخزعه لزوجي هو اول طبيب عربي شارك في اول معهد لطفل الانابيب في بلجيكا على مااظن لما سألته
..
اخي دواااااااا : طبغا الدكتور اللي نراجعه هذه الفترة عطانا ابر جونال f كل يومين ياخذ زوجي وحده ويضربهااا

قلتله شو الفايده منها مهي ابر هرمونيه ونحنا الخلل مش هرموني انما في الخصيه ذاتها قال يابتني مافي احد من الدكاتره يقدر يجزم بالعلاج لاي رجل عقيم لان فيه بعضهم بتفيدهم وفيه اخرون لأ
ولما كنا جالسين ننتظر دورنا كان واحد جالس عند زوجي بيقوله انا عندي ضمر شديددد في الخصيتين نتيجه اصابتي ( النكاف) وصارلي سبع سنوات احلل ويطلع صفر واخذت خزعه وطلعت صفر
المهم استعملت هذه الابر لمده شهر كل يومين واليوم عملت تحليل وطلع عندي (200 الف ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الله اكبر قثالي الدكتور شوووووووفي كنتي بتسأليني وهذه احدى الحالات امامك والله الاتكال على الله والاخذ بالاسباب ماتضر وعلاجكم افضل من قعودكم يابنتي ’’’ فحمدت الله وقلت ناخذ بالاسباب
والدكتور احمد عبد الهادي بيقولي اتركوها ماتنفع لحالاتكم لان الهرمون اصلا هو مرتفع عدكم ايش الفايدة من هذه الابر
شراااااااااااايكم انصحوني استمر ولا لأ بالله عليكم ,,,,
والله يرزقنا جميعا
مريض صفر منذ حوالي 25 سنة, عمره تجاوز الخمسين,عمل عمليات عينات خصية كثيرة ولاتعد, حتي أصبح حجم الخصية صغيره جدا, ولم يترك علاج لم ستخدمه, ومع ذلك لم ييأس.
قبل شهرين عاد عملية عينة الخصية بالطريقة العادية أعني بدون ميكرسكوب جراحي, وذلك بعد كورس هرمونات, ووجدوا عنده حيوانات منوية تكفي لست محاولات حقن مجهري,وتم التجميد,
فأسأل الله عزوجل أن يقر عينه بعد هذه السنين العجاف.

اخي الفاضل .. شلون يعني بدون ميكرسكوب جراحي؟
تقصد سحب بالابره
وماهو كورس الهرمونات ياليت تذكرها لنا
الله يرزقنا واياكم بالذريه الصالحه
بدون ميكرسكوب جراحي يعني ,أن الدكتور فتح الخصية وأخذ أنسجة الخصية مباشرة ,وليس بالأبرة , والهرمونات متعددة مثل البيورجون والجونال أف, وهذا المريض أستخدم البيورجون والبرجنيل.
###################################
###################################
هذا مريض صفر منذ 17 سنه أو أكثر , جرب جميع الأدوية ماعدا الأبر , وجميع الأعشاب ومافي فائدة.
وخلال الصيف كتب له دكتور كورس بيورجون لمدة 3 أشهر , وكما قلنا سابقا, هذا آخر حل لمريض الصفر, كورس بيورجون وبعده يعمل عينات المن الخصية.
فا بعد أنتهاء الكورس عمل عينات متعددة من الخصية قبل أن ينشطو الزوجة, ولله الحمد وجدوا عنده كمية من الحيوانات المنوية وتم تجميدها, أستعداد لبدء برنامج الحقن المجهري.
وهذا يقوي رأي الأطباء الذين يرون أعطاء الأبر قبل عمل عينات الخصية ,
فأذا لايأس من رحمة الله حتي ولو طالت السنين.
كان الهرمون عنده (دبل), ولكن الطب أكتشف أخيرا أن أرتفاع الهرمون ليس معناه أنه لاتوجد حيوانات منوية بالخصية, فقبل فترة مريض عنده هرمون FSHعالي (54) وعملو له عينات خصية ووجدوا عنده حيوانات منوية.وعملها بالأردن.
والدكتور ليس ضروري لأنه بالكويت , وأنتم بالسعودية , ويوجد بالممكلة مراكز كثيرة تعمل مثل هذه العمليات,أهم شئ أختارو الطبيب الحاذق وتوكلوا علي الله عزوجل.
نعم ,وأستخدمي عنبر دخن الحوت في خلطات العسل ,والبذور مثل بذور الفجل والخس والجرجير والبصل, وبذور البصل تزيد من أنتاج هرمون التستيسترون وهذا له علاقه طردية مع هرمون الأف أس أتش,ولقد رأيت حالات عندها الأف أس أتش دبل ومع خلطات العسل طلعن حيوانات منوية, ولقد ذكر الدكتور قتيبة وهو أستشاري مسالك بولية وعقم بمستشفي دلة, في برنامج علي القناة الأولي بالسعودية, أنه لم يعد أهمية لقياس الهرمون.
فلا تشغلو بالكم كثيرا بالهرمونات.
حجم الخصية ممكن تكون علامة لضعف أنتاجها, ولكن ليس كل الحالات , وهناك حالات عندها الحجم صغير جدا وتنتج حيوانات منوية , وذكر الدكتور قتيبة في مستشفي دلة أن حجم الخصية ليس دائما مرتبط بأنعدام الحيوانات المنوية أو ضعفها

dawa
11-03-2009, 06:54 PM
على فكرة العلاجات المستخدمة تصب كلها في محور واحد
فمثلا:
العسل:.. المطلوب منه هو الفيتامينات و المعادن و الأحماض الأمينية و الهرمونات التي يحتويها بالإضافة طبعا لمواد أخرى عديدة و بعضها مجهول الهوية حتى الآن..
و هذا الرابط فيه معلومات مفيدة عن العسل و مكوناته.. طبعا اذا كان طبيعي غير مغشوش:
http://bee.modawanati.com/
بيت العسل (http://bee.modawanati.com/)

الأعشاب:
بذور الخس:
مفيد للعقم لأنه غني جدا بفيتامين ه E
و لإحتوائه أيضا على فيتامين A و B و C
و قد ذكرت أبحاث حديثة أن فيتامين (E) لوحده بدون فيتامين (C) يعطي مفعول عكـسي للعقم و يحارب الحيوانات المنوية..

الفجل:
يحتوي الفجل على الفيتامينات ( A,B1,B2,B6,C)، وكذلك على كل من: البروتين، الدهون، الكربوهيدرات، الألياف، الكالسيوم، الفوسفور، الحديد، الصوديوم، البوتاسيوم،
إضافة لذلك، تحتوي أوراق الفجل أكثر من جذورها على كمية عالية من فيتامين ( A ) وفيتامين ( C ) وعلى حامض النيكوتنيك والكالسيوم والحديد

الجزر:
يلقب ب (أبو الفيتامين)
بذور الجزر غنية بفيتامينات ب ، ج ، د ، هـ وبعض الأملاح المعدنية منها الكبريت والفوسفور والصوديوم والبوتاسيوم والمغنسيوم والحديد
والجزر غني بالكاروتين بالدرجة الأولى الذي يحوله إلى فيتامين A .

وتحتوي أوراق الجزر مقادير هامة من الورفيرينات التي تبني الغذة النخامية و تؤدي إلى رفع مستويات الهرمونات الجنسية التي تفرز في الجسم.
يحتوي الجزر على: 88 % من وزنه ماء ، و 9% مواد سكرية ، و 0.03 % مواد دهنية ، و 0.06 % مواد هيولية ، و فيه كبريت ومغنيزيوم ، وفوسفور ، و بوتاس ، و صوديوم ، وكلور ، و حديد ، و كالسيوم ، وفيه أيضاً فيتامينات A ، B1 ، B2 ، C ، D .

بذور الجرجير:
يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات مثل فيتامين آي (A) و فيتامين سي ( C ), وهو غني بالمعادن مثل الكالسيوم والحديد والزنك والفوسفور، و يساعد على تقوية القدرة الجنسية،وربما يرجع ذلك لوجود فيتامين هـ المهيج للشهوة والمنشط للباه

بذور الحلبة:
يحتوي كل 100 غرام من بذور الحلبة على
13.7 غرام ماء
26.2 غرام بروتين
5.8 غرام دهون
7.2 غرام ألياف
44.1 غرام كربوهيدرات
333 سعرة حرارية
160 ملغم كالسيوم
370 ملغم فسفور
6.5 ملغم حديد
96 وحدة دولية من فيتامين A
0.34 ملغم فيتامين B1
0.29 ملغم B2
1.1ملغم B3
84 وحدة دولية من حامض الفوليك
1161 ملغم كولين
124 ملغم مغنيسيوم
19 ملغم صوديوم
530 ملغم بوتاسيوم
0.71 ملغم نحاس
1.03 منغنيز
3.08 ملغم زنك
مع 40 مركباً كميائيا مشابهة لما هو موجود في زيت الحوت

بذور البصل:
يحتوى البصل على كميات متوسطة من المواد الكربوهيدراتية (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/Carbohydrates.htm) الذائبة، وكميات قليلة من المعادن (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/Minerals.htm) والبروتين والفيتامينات (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/Vitamins.htm). ويحتوى كل 100 جرام من البصل الطازج على 88 جرام من الماء، 1 جرام من البروتين (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/Protein.htm)، 10 جرام كربوهيدرات، 32 ملجم كالسيوم، 44 ملجم فوسفور (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/Phosphorus.htm)، 50 وحدة دولية من فيتامين (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/VitaminA.htm) أ (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/VitaminA.htm)، 0.03 ملجم من فيتامين ب1، 40 ملجم ريبوفلافين (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/Riboflavin.htm) و9 ملجم من فيتامين (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/VitaminC.htm) ج (http://www.feedo.net/MedicalEncyclopedia/MedicalGlossary/VitaminC.htm).

الزنجبيل:

الأموره
12-03-2009, 12:20 AM
اخوي dawa الله يعطيك العافيه ويجعل ماتقوم به في ميزان حسناتك
ونعم بالله بس المشكله ان الدكاتره مايعترفون بالابر لانا قلنا للدكتور عن حالة زوجي وقال لا ماياخذ ابر اذا كان الهرمون مرتفع ليه ياخذ ابر هي اصلا هرمون
وانا والله ماني عارفه ايش اسوي واذا تعرفون دكتور زين ويعطي ادويه ياليت تدلوني عليه

dawa
12-03-2009, 02:11 PM
ونعم بالله بس المشكله ان الدكاتره مايعترفون بالابر لانا قلنا للدكتور عن حالة زوجي وقال لا ماياخذ ابر اذا كان الهرمون مرتفع ليه ياخذ ابر هي اصلا هرمون
وانا والله ماني عارفه ايش اسوي واذا تعرفون دكتور زين ويعطي ادويه ياليت تدلوني عليه
أختي مسألة إعطاء إبر الهرمونات لمريض الصفر الذي هرموناته مرتفعة مسألة خلافية بين الأطباء.. أي أن البعض يؤيدها و البعض لا يؤيدها...
وضعت في مشاركة في الصفحة السابقة 4 أمثلة من أمثلة عدة لأشخاص استخدموا إبر الهرمونات و استفادوا.. مع العلم أن الإستفادة غير أكيدة و أن هناك مرضى أخذوا هذه الإبر و لم يستفيدوا و منهم أنا..
مع ذلك بعض الأطباء يصرون على رأيهم بعدم تجربة كورس الهرمونات.. ربما لديهم إعتبارات أخرى.. لأن هذه الهرمونات غالية جدا و لأن الأمل ليس كبير أو لأنهم يخافون من مضاعفات على المريض... و لكن هناك أناس جربوها و نجحوا و تحققت أمنيتهم بالذرية الطيبة..
أختي ما هو عمرك و ما هو عمر زوجك.. إذا كنتم في السنوات الأولى للزواج فأنصحكم بأخذ مكونات أشهر أدوية لمعالجة العقم في العالم و هي مواد طبيعية لا تحتاج حتى الى وصفة طبيب و قد وضعتها في الصفحة السابقة.. و اذا دققت في توقيعي تجدين أن هناك أناس استفادوا من هذه الأدوية بعد أن لم يجدوا أي حيوانات منوية في عملية عينة الخصية الجراحية...
أهم مادة في حالتكم هي الكارنتين و هي أهم مادة في البروكـسيد و في أدوية علاج العقم..
Acetyl-L-carnitine HCL
3gram /day
1.5 غرام صباحا و 1.5 غرام مساءا مع الأكل أو بعد الأكل مباشرة
و جميع المواد التي ذكرت يرجى تناولها مع الطعام أو بعد الطعام مباشرة و تقسيمها الى جرعتين في اليوم أفضل..
سبب التناول مع الطعام: من أجل سهولة الإمتصاص للمعدة.
أهمية الكارنتين:
1-المطلوب هو شكل الأسيتل للكارنتين أي Acetyl-L-carnitine أو ALC و هو نوع من أنواع الكارنتين سهل الإمتصاص و يصل الى أماكن لا يصلها الكارنتين العادي. (المقصود هنا هو خلايا الخصية). و الشكل الأفضل هو الهيدروكلورايد HCL أسهل وصولا لخلايا الخصية.
2- الكمية المطلوبة هي 3 غرام يوميا- من مجموع أنواع الكارنتين- و ليس أقل من ذلك لأن الدراسات ذكرت أن أقل من ذلك لا يفيد الحيوانات المنوية. و لا يجوز أن تزيد الجرعة عن 4 غرام يوميا..
3-المدة المطلوبة أقل شيء 6 أشهر و ممكن أن تظهر نتائج قبل ذلك و لكن ليس أقل من 3 أشهر
4- هذا النوع من الكارنتين أظهرت الدراسات أنه قد يفيد في حالة وجود مشاكل في انتاج الحيوانات المنوية على مستوى الخصية.. أي يقوم بترميم خلايا الخصية و يساعد في عملية إنقسام الخلايا التي ينتج عنها الحيوانات المنوية..
5- هذا يشمل حالات الصفر و أيضا إرتفاع هرمون ال FSH و أيضا توقف نمو الخلايا في الخصية Maturation Arrestالذي يظهر عادة في عمليات عينة الخصية
6-النجاح ليس مضمونا و لكن هناك حالات و قصص واقعية استفادوا من الدواء.

المصادر:
http://www.nutraingredients-usa.com/smartlead/view/196416/4/Sigma-tau-HealthScience
Acetyl-l-carnitine is present in human sperm and seminal fluid and plays an important part in energy metabolism, which may support healthy sperm motility and spermatogenesis, or sperm production.

http://www.malefertility.co.uk/proxeed/proxeed.html

و خلاصة صفحة الإنترنت التي تهمنا هنا:
http://www.malefertility.co.uk/proxeed/proxeed.html#A39

Elevated FSH and Proxeed™

Elevated serum FSH results from impaired secretion of inhibin, a Sertoli cell product, which normally feeds back at the pituitary and hypothalamus to turn off FSH secretion and suggests abnormalities in the seminiferous epithelium and subsequently spermatogenesis. However, research has demonstrated that the role of acetyl-L-carnitine, one of the ingredients in Proxeed™, is important at the testicular level in sperm production. Acetyl-L-carnitine has been shown to shorten stem cell recovery in the rat made to have low sperm counts by a local treatment of chemotherapy, heat, and X-ray irradiation with statistically significant increases over controls in sperm concentrations during the recovery phase. Whether these benefits will occur in your husband is speculative. Therefore, we can not advise of any statistics on whether or not taking Proxeed™ will optimize sperm production in cases of raised FSH.
However, if you elect a trial with Proxeed™ you should be able to assess the benefit after three to six months of use. If you see no improvement after six months it is not likely that using it longer will result in further improvement.

http://www.malefertility.co.uk/proxeed/proxeed.html#A26

Proxeed and Sperm Maturation Arrest

The ingredients in Proxeed™ have not been evaluated in patients with sperm maturation arrest or failure to complete spermatogenesis beyond a particular stage. However, research has demonstrated that the role of acetyl-L-carnitine, one of the ingredients in Proxeed™, is important at the testicular level in sperm production. Acetyl-L-carnitine has been shown to shorten stem cell recovery in the rat made to have low sperm counts by a local treatment of chemotherapy, heat, and X-ray irradiation with statistically significant increases over controls in sperm concentrations during the recovery phase. Whether these benefits will occur in your husband's case is speculative. Therefore, we can not advise of any statistics on whether or not taking Proxeed™ will optimize sperm production in such cases.
However, if you elect a trial with Proxeed™ you should be able to assess the benefit after three months of use, which coincides with one normal sperm maturation cycle. If you see no improvement after three months it is not likely that using it longer will result in further improvement.

أختي mothers ... لا أدري ما هو الهدف من أجوبة بعض الدكاترة بهذا الشكل..
نعم الدكتور زيد الكيلاني.. شاطر و مجتهد و من الأوائل في الشرق الأوسط الذين أجروا عملية أطفال الأنابيب.. و أنا إذا أريد أن أعمل عملية أو أطفال أنابيب فهو من الأوائل في نظري..
بإختصار أختي هناك حالات عديدة نفس حالة زوجك و أسوء... إستفادوا من الدواء.. راجعي توقيعي و مشاركات الإخوة و الأخوات في المنتدى.. و في توقيعي رقم (3)نص واضح جدا من الشركة المنتجة للبروكـسيد تقول أنه ممكن جدا أن يفيد في أسوأ حالات تضرر الخصية..
Acetyl-L-carnitine has been shown to shorten stem cell recovery in the rat made to have low sperm counts by a local treatment of chemotherapy, heat, and X-ray irradiation with statistically significant increases over controls in sperm concentrations during the recovery phase
و الترجمة:
تبين أن الأستيل ال كارنتين قصر مدة استرجاع الخلايا الجذعية لدى الفئران التي انخفض عندها عدد الحيوانات المنوية بسبب المعالجة الموضعية (للخصية) بالعلاج الكيماوي ، والحرارة ، وأشعة إ** راي... إحصائيا تبين بشكل ملموس زيادة كبيرة على التحكم في تركيز (عدد) الحيوانات المنوية خلال مرحلة الانتعاش (العلاج بالأسيتل كارنتين)...
----
التوضيح:
المفروض أن الأطباء يعرفون اللغة الإنجليزية جيدا..
تم إجراء تجارب على عدد من فئران المختبر (في العادة تجري التجارب على خصية الفأر و من ثم تتم مقارنتها بالنسبة للإنسان)..
تم تعريض الخصية بشكل مباشر لأشد أساليب تسبيب العقم..
1-العلاج الكيميائي للخصيتين... و هو ما يستخدم في العادة لعلاج سرطان الخصية..
2-الحرارة المباشرة على الخصيتين و كم سمعنا أنها تسبب العقم..
3-أشعة إ** راي مباشرة على الخصيتين..
كانت النتيجة نقصان شديد في عدد الحيوانات المنوية و ذلك بسبب الضرر الكبير لخلايا الخصية نتيجة لما تعرضت له من اتلاف..
تم إعطاء الأسيتل ال كارنتين لهذه الفئران و كانت هناك نتائج ملموسة جدا في تحسن الخصية و زيادة عدد الحيوانات المنوية..
حسنا مع أن سمعة الشركة المنتجة 50 سنة خبرة و ثاني أكبر شركة أدوية في إيطاليا.. راجعي توقيعي رقم (7) طبعاً مع الروابط لصفحات انترنت عالمية.
لنفترض أن هذا الكلام غير صحيح و أن الدواء لا يفيد..
مع العلم أن هذا الدواء هو الوحيد حسب علمي الذي يدعي أنه قادر على شفاء الخصية التالفة بشكل واضح...
المنطق يقول أنه طالما لا يضر و طالما إنقطعت الأسباب الأخرى للشفاء و طالما أنه أسهل بدون شك من إجراء عملية جراحية.. و طالما أن هناك العديدين (يدعون أنهم إستفادوا منه) فبالتالي:
لماذا لا تجربوه و هو الذي قد يكون السبب في الشفاء بإذن الله..
صلوا الأستخارة يا أختي..

رانيا عزت
12-03-2009, 02:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أصدقائي في المحنة كيف حالكم اوجه لكم تحياتي لانني من اليوم لم اصبح صديقة ولا متابعة للمنتدى لانني طلقت.
وذلك ليس بسبب عدم انجاب زوجي بل بسبب ما حدث لي من زوجي، انا متزوجة من اربعة سنوات ولم يحدث الانجاب وكان السبب زوجي وبعد كل المحاولات التي مر بها معظمكم اصبح بالنسبة لي حلم الانجاب مستحيل ورضيت بقضاء الله وصبرت لانني احب زوجي ولم استطع العيش بدونه وتركت اهلى حباً في زوجي لانهم كانوا يريدوا تطليقي منذ معرفة سبب عدم الحمل ولكن بعد كل هذا زوجي سرقني وجردني من كل شئ من فلوس وذهب فليس امامي حل الان سوى الانفصال.
:cry:حاولوا الحرص على من تحبون ايها الرجال لان الست المضحية نادرة الوجود

dawa
12-03-2009, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أصدقائي في المحنة كيف حالكم اوجه لكم تحياتي لانني من اليوم لم اصبح صديقة ولا متابعة للمنتدى لانني طلقت.
وذلك ليس بسبب عدم انجاب زوجي بل بسبب ما حدث لي من زوجي، انا متزوجة من اربعة سنوات ولم يحدث الانجاب وكان السبب زوجي وبعد كل المحاولات التي مر بها معظمكم اصبح بالنسبة لي حلم الانجاب مستحيل ورضيت بقضاء الله وصبرت لانني احب زوجي ولم استطع العيش بدونه وتركت اهلى حباً في زوجي لانهم كانوا يريدوا تطليقي منذ معرفة سبب عدم الحمل ولكن بعد كل هذا زوجي سرقني وجردني من كل شئ من فلوس وذهب فليس امامي حل الان سوى الانفصال.
:cry:حاولوا الحرص على من تحبون ايها الرجال لان الست المضحية نادرة الوجود
لا حول و لا قوة إلا بالله
أكثري من هذا الدعاء:
اللهم أجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها
اختي أنصحك دائما بمرافقة الصالحين و مشاورتهم
واظبي على زيارة المنتدى و اكتبي فيه فهناك أقسام عديدة غير قسم الإنجاب

حلاوه حلوه
12-03-2009, 02:54 PM

اختي اموره نفس حالة زوجي اذا رحنا للدكاتره نقول نبي نبدى كورس ابر يقول الدكتور ماينفع

وعنده ارتفاع في الهرمون كذا الخصيه تتأثر اكثر واحنا مانبي الخصيه تتأثر

اذا تعرفين دكتور زين يبدى كورس لاتنسيني

حلاوه حلوه
12-03-2009, 03:09 PM
عزيزتي زوجي عملوا لة اول حجامة بالركبة فوق الركبة وعلى جنب الركبة والحجامة الثانية فوق من الركبة والثالثة مثل ما قلتي بتكون قريب من العانة لان على حسب كلام المحجم قال انه اكتشفوا عضو بالركبة يغذي الحيوانات المنوية ويفتح الشرايين والله اعلم
بس اختي المحجم ما عطاكم عسل ولا اعشاب مخلوطة فية ؟؟؟؟

لاما اعطانا شي بس عطانا وصفة بس قال لاتسخدمها لانها تسمن

وقال استخدم حب العزيز وعرق حلاوه وقستق حلبي ني يشرب مع الحليب بس مااستخدمه زوجي :cry:

dawa
12-03-2009, 03:09 PM
اختي اموره نفس حالة زوجي اذا رحنا للدكاتره نقول نبي نبدى كورس ابر يقول الدكتور ماينفع

وعنده ارتفاع في الهرمون كذا الخصيه تتأثر اكثر واحنا مانبي الخصيه تتأثر

اذا تعرفين دكتور زين يبدى كورس لاتنسيني
أختي لماذا لا تجربون مكونات أدوية علاج العقم و التي هي في منظوري أفضل من الهرمونات من ناحية أنها لا تؤذي الجسم بل هي مفيدة لصحة الجسم بشكل عام و قد أعطت نتائج طيبة مع بعض المرضى

dawa
12-03-2009, 03:12 PM
لاما اعطانا شي بس عطانا وصفة بس قال لاتسخدمها لانها تسمن

وقال استخدم حب العزيز وعرق حلاوه وقستق حلبي ني يشرب مع الحليب بس مااستخدمه زوجي :cry:
أختي مرة ثانية لماذا لا تجربون مكونات أدوية علاج العقم و التي هي في منظوري أفضل من الهرمونات من ناحية أنها لا تؤذي الجسم بل هي مفيدة لصحة الجسم بشكل عام و قد أعطت نتائج طيبة مع بعض المرضى..
بعد التجربة تناول الكبسولات أسهل من تناول العسل و الأعشاب و لا يمل منه الرجل

حلاوه حلوه
12-03-2009, 03:18 PM
أختي مرة ثانية لماذا لا تجربون مكونات أدوية علاج العقم و التي هي في منظوري أفضل من الهرمونات من ناحية أنها لا تؤذي الجسم بل هي مفيدة لصحة الجسم بشكل عام و قد أعطت نتائج طيبة مع بعض المرضى..
بعد التجربة تناول الكبسولات أسهل من تناول العسل و الأعشاب و لا يمل منه الرجل

اخي دوى زوجي يسألني الحين يقول وش الادويه بالظبط عشان اقوم بشرائها اليوم ??

حلاوه حلوه
12-03-2009, 03:27 PM
اخي دوى مارأيك بحبوب زيت جنين القمح ؟

لانا المحجم طلب من زوجي شرائها من الصيدلية والحين له شهر يستخدمها

وهل الدخان له تأثير

لاانا زوجي له سنه ونص تارك الدخان

بس دايم ان طلع يجلس مع اناس يدخنون كثيرر ويجلس معهم كثير هل يأثر عليه ؟

dawa
12-03-2009, 03:39 PM
اخي دوى زوجي يسألني الحين يقول وش الادويه بالظبط عشان اقوم بشرائها اليوم ??
موجودة هنا اضغطي على رسمة السهم بجانب dawa:
قومي بطباعتها و اعطائها للصيدلي
ضروري حتى المجموعة الثالثة..
بعض المكونات صعب أن يجدها و بالأخص الكارنتين و هو الأهم و هو الأغلى
أنا عندي صديق اشترى لي من أمريكا.. أرخص بكثير

حلاوه حلوه
12-03-2009, 03:50 PM
1=المجموعة الأولى:
1-
2-
3-
4-
5-
6-
7-
8-
9-

dr. Fischer opti-safe
حبتين يومياً
http://www.drfischer.com/itempage.asp?item_id=119 (http://www.drfischer.com/itempage.asp?item_id=119)
و هذه مكونات هذا الدواء
http://www.drfischer.com/worddocs/opti_safe.doc (http://www.drfischer.com/worddocs/opti_safe.doc)

2=

3=
acetyl-l-carnitine: ===> 1 mg /day or l-carnitine: 1 mg
l-carnitine: 1– 2mg/day ===> 2 mg /day

4=

5=
lucopene (tomato) : 10 mg

6=

7=
proanthocyanidin 200 mg/day

اخي دوى اسفه على ازعاجك لقيت فقط المجموعه الاولى وبطبعها واعطيها الصيدلي وبالنسبه لدوى الكارنتين موجوده عند محل gnc

لكن اين المجموعه الثالثه ؟

dawa
12-03-2009, 04:24 PM
اخي دوى اسفه على ازعاجك لقيت فقط المجموعه الاولى وبطبعها واعطيها الصيدلي وبالنسبه لدوى الكارنتين موجوده عند محل gnc

لكن اين المجموعه الثالثه ؟

ما في ازعاج أبدا و الله اني اتمنى أن يفرج كربكم
المطلوب هو
Acetyl-L-carnitine HCL
3gram /day
و ليس الكارنتين العادي
و الفرق بينهم مثل الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال
عند ال GNC الكارنتين غالي.. هل تقصدين المحل في السعودية

أهم مادة في حالتكم هي الكارنتين و هي أهم مادة في البروكـسيد و في أدوية علاج العقم..
Acetyl-L-carnitine HCL
3gram /day
و جميع المواد التي ذكرت يرجى تناولها مع الطعام أو بعد الطعام مباشرة و تقسيمها الى جرعتين في اليوم أفضل..
سبب التناول مع الطعام: من أجل سهولة الإمتصاص للمعدة.
أهمية الكارنتين:
1-المطلوب هو شكل الأسيتل للكارنتين أي Acetyl-L-carnitine أو ALC و هو نوع من أنواع الكارنتين سهل الإمتصاص و يصل الى أماكن لا يصلها الكارنتين العادي. (المقصود هنا هو خلايا الخصية). و الشكل الأفضل هو الهيدروكلورايد HCL أسهل وصولا لخلايا الخصية.
2- الكمية المطلوبة هي 3 غرام يوميا- من مجموع أنواع الكارنتين- و ليس أقل من ذلك لأن الدراسات ذكرت أن أقل من ذلك لا يفيد الحيوانات المنوية. و لا يجوز أن تزيد الجرعة عن 4 غرام يوميا..
>>

حلاوه حلوه
13-03-2009, 01:15 AM
ما في ازعاج أبدا و الله اني اتمنى أن يفرج كربكم
المطلوب هو
acetyl-l-carnitine hcl
3gram /day
و ليس الكارنتين العادي
و الفرق بينهم مثل الفرق بين البرتقال و عصير البرتقال
عند ال gnc الكارنتين غالي.. هل تقصدين المحل في السعودية

نعم بالسعوديه كان عند زوجي كارنتين واصف له الدكتور ببحث عنه واصوره وانزل صورته لتراه هل هو هذا ام لا

نحن فدائك يا رسول الله
13-03-2009, 01:56 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.... بجد كلكم و حشتووووووووووووووووووووووووووونى.. انا كنت معاكم هنا .. بس للاسف مش كنت عارف ادخل و دخلت باسم جديد خالص .. و لسه حااااااااالا مشغل الموقع.... و انا اعرفكم كلكم طبعا .. الأخ الشبح.. و رنين العبرة.. و عاشقه الأمومه.. و ميلاد.. وحلاوة حلوة.. و رهينه القيود.. الأخ دوااا..انا بالظبط من شهر و نص مش دخلت على الموقع لما كنت هاتجنن لما اسمى اتقفل عليه عند تحديث الموقع.. بس انا شايف وجوة كتيرة و جديده معاكم.. بكرة ان شاء الله هاتابع كل حاجه و اللى فاتنى كله ان شاء الله من شهر و نص... مش عارف اذا كنت ينفع اقول انا مين ولا ده غلط ... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين... ممكن تكونوا عرفتوا انا مين

حلاوه حلوه
13-03-2009, 03:08 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.... بجد كلكم و حشتووووووووووووووووووووووووووونى.. انا كنت معاكم هنا .. بس للاسف مش كنت عارف ادخل و دخلت باسم جديد خالص .. و لسه حااااااااالا مشغل الموقع.... و انا اعرفكم كلكم طبعا .. الأخ الشبح.. و رنين العبرة.. و عاشقه الأمومه.. و ميلاد.. وحلاوة حلوة.. و رهينه القيود.. الأخ دوااا..انا بالظبط من شهر و نص مش دخلت على الموقع لما كنت هاتجنن لما اسمى اتقفل عليه عند تحديث الموقع.. بس انا شايف وجوة كتيرة و جديده معاكم.. بكرة ان شاء الله هاتابع كل حاجه و اللى فاتنى كله ان شاء الله من شهر و نص... مش عارف اذا كنت ينفع اقول انا مين ولا ده غلط ... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين... ممكن تكونوا عرفتوا انا مين

ياهلا والله وغلا

الحمدلله انك استطعت ان تدخل :good

احس من كلامك انك (( عبقور )) صح او ام لا ؟

dawa
13-03-2009, 02:55 PM
كيف حالك أخي عبقور
و هل يخفى القمر :)
أخي أنا أنصحك أن تتابع على اسمك الأصلي و ذلك من أجل المتابعة.. أو ذكر كلمة عبقور في جميع مشاركاتك القادمة.. هناك مشكلة في سيرفر الموقع إنشاء الله تحل عن قريب بشكل كامل.
حاول أن تنفذ الطريقة التي في صفحة طبيبي الرئيسة حتى تدخل بإسمك الأصلي كالمعتاد.. مضمونة و ناجحة 100%
http://www.tabeebe.com/inf/page.php?do=show&action=forum
والطريقة موجودة أيضا في الرابط: من مواضيعي.. في الأسفل قليلاً

نحن فدائك يا رسول الله
13-03-2009, 05:37 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.....و الله كلكم غااااااااااااااالين.. صح كده اناااااااعبقوررررررررررررر... على فكرة اختى حلاوة حلوة التدخين سىء جدا لحالات العقم سواء هو اللى بيدخن او جاااالس مع اشخاص بيدخنوا... و على فكرة انا باخد جنين القمح ده بس انا جايبه من عند حراز.. و على فكرة انا الخلايا المنويه زادت عندى من 300000 خليه الى 500000 خليه الشهر اللى فات... و نزل هرمون ال fsh الى 20 و الطبيعى فيه من 1 الى 16... و ان شاء الله انا رايح الكويت يوم 21/3 القادم ده عشان اقابل الشيخ ابو محمد البناى و الحمد لله حجزت كمان عنده...دى اخر اخبارى انا... و حشتنى اخباركم اوى. اسالكم الدعاء ... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين.

نحن فدائك يا رسول الله
13-03-2009, 05:45 PM
انا فعلا هاعمل زى ما قال الأخ العزيز دواااا.. مع كل مشاركه هاقولكم اناااااا عبقوررر.... نصااااااااااائح هامه جدا وضحه لى حراز و انا عنده.. ولازم علينا ان نتبعها لأنها فعلا مفيده...اولا كل يوم كوب برتقاااااااال....ممنوع اكل اى حاجه متحمرة فى الزيت او السمن... و عليكم بالمشوى و الخضار... ولابد من التخسيس ده بقى اجبارى.. هو بيقولى ان الزيت و السمن بيتراكموا فى الجسم. و ده بيقفل الشرايين و الأورده و احنا عايزين نفتحها ... و الدكتور بتاعى ادانى ترنتال 400 و نولفاد** تانى لأنه بيقولى حالاتك اتحسنت عليهم فنكرر الدوا تانى لمده 3 شهور.. و اضاف لى الفوليك اسيد..بس كده... و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
13-03-2009, 08:25 PM
http://www12.0zz0.com/thumbs/2009/03/13/17/923645885.jpg (http://www.0zz0.com/realpic.php?s=12&pic=2009/03/13/17/923645885.jpg)

هذا صورة الدوى الكارنتين

هل هذا اهو يادوى ؟

حلاوه حلوه
13-03-2009, 08:28 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته.....و الله كلكم غااااااااااااااالين.. صح كده اناااااااعبقوررررررررررررر... على فكرة اختى حلاوة حلوة التدخين سىء جدا لحالات العقم سواء هو اللى بيدخن او جاااالس مع اشخاص بيدخنوا... و على فكرة انا باخد جنين القمح ده بس انا جايبه من عند حراز.. و على فكرة انا الخلايا المنويه زادت عندى من 300000 خليه الى 500000 خليه الشهر اللى فات... و نزل هرمون ال fsh الى 20 و الطبيعى فيه من 1 الى 16... و ان شاء الله انا رايح الكويت يوم 21/3 القادم ده عشان اقابل الشيخ ابو محمد البناى و الحمد لله حجزت كمان عنده...دى اخر اخبارى انا... و حشتنى اخباركم اوى. اسالكم الدعاء ... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين.

انا عارفه التدخين مضر بس الحمدلله انه تركه :good

لكن مو مقتنع زوجي انه ان جلس مع ناس يدخنو انه يضرر

وهذا اللي مخوفني :cry:
اخي عبقور انا الحجام قال لزوجي استخدم هالحبوب وله شهر مستخدمها وبعد كم يوم بيسوي الحجامه الثانيه

الله يكتب له ولكم الشفاء يارب

رنين العبرة
13-03-2009, 10:36 PM
اهلا وسهلا فيك اخوي عبقور نورت الصفحة من جديد

ما عندي كلام اقوله غير اني احس بضيقة فيني ما يعلم بها الا رب العالمين اذا جلست مع الناس قالوا ترى العيال مملين ومتعبين واذا رحت من عندهم قالوا العيال يملون حياه الواحدة وهم يعينونك في الشدة تعبت من هالكلام احس ان كل مافيني بدا ينهد تعبت اصبر نفسي واقول هالشهر ما راح تنزل الدورة وهي كل شهر بشهرها تزورني مرات احس مالي يمة في الحياه وافكر بالانتحار والله مليت من الانتظار طوال عمري وانا اهني البنات بحملهم وانا ما ادري متى بيجي اليوم الي بهنوني فيه كرهت حياتي بكل ما فيها احس نفسي شمعة بين الناس وبدت تذوب الحين

يالله ارحم عبادك برحمتك

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2009, 12:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اختى رنين تماااااااااااااسكى.. هذا اختبار و اختبار صعب انا عارف و مجربه و حاسه و عايشه...بس طول ما انا مع الله انا الحمد لله احسن بكتيرررررررر من اى حد...على فكرة لى صديق اخوة مراته ولدت و جابت له عمر.. على فكرة عمر ده من يوم ما جه الدنيا و هو فى المستشفى بين الحيا و الموت... و كان عنده تلوث بالدم و فيرس بيقضى على النفس و ليس له علاج... و اهله صرفوا عليه 700000جنيه مصرى فى شهر.. و فارق الحياه امس.. بعد معاناه صعبه جدا مع المرض..و طلع ان العيب ده اللى حصل للطفل ده عيب خلقى بسبب عدم توافق جينات الأب و الأم.. و الطبيب قالهم ان الطفل الجاى هايكون كده او اسوأ من كده كمان... و هما دلوقتى يا اما يطلقوا او يكملوا بدون خلفه او يجازفوا بطفل و بنسبه 90% هايكون معاق و يعيشوا به كده .. و على فكرة الأم دى حملت فى شهرها... اصبروا و صابروا...و استغفروا الله... و اقيموا الليل.. و تمنوا على الله.. و ادعوة بكل اخلاص.. انه يعطيكم هذا الشهر.. و انه يرزقكم هذا الشهر... و كل ما النصيب ما يجيش فى الشهر ده ..اعرفوا انه الخير من الله... و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رهينة القيود
14-03-2009, 08:01 AM
صباح الخير

حبيبتي رنين هونيها وتهون

كل شيء في الحياه اختبار من رب العباد لا تقولي هالكلام بعدين تندمي

اكيد الله مخبي لنا شيء افضل بس احنا عجولين

اضحك للدنيا تضحك لك

dawa
14-03-2009, 09:30 AM
http://www12.0zz0.com/thumbs/2009/03/13/17/923645885.jpg (http://www.0zz0.com/realpic.php?s=12&pic=2009/03/13/17/923645885.jpg)

هذا صورة الدوى الكارنتين

هل هذا اهو يادوى ؟
أختي الصورة غير كاملة لا استطيع رؤية إذا كان هناك كلمة Acetyl قبل حرف L
على العموم جميع الكارنتين مفيد و هو على فكرة له فوائد كثيرة جدا و ليس فقط للعقم
بإمكانكم المباشرة بإستخدام هذا الدواء. و لكن أفضل استخدام شكل الأسيتل للكارنتين و الذي ذكرت الدراسات أن استخدامه 3 غرام يوميا لمدة 6 أشهر ممكن أن يحل مشكلة العقم الناتج عن خلل في الخصية نفسها لأنه يتغلل الى خلايا الخصية و يرممها و على فكرة يستخدم أيضا لترميم الخلايا العصبية في الجسم... أختي اكتبي الكلام الملون و أعطيه للصيدلي..

Acetyl-L-carnitine HCL
3gram /day
هذا يعني إذا كانت الحبة 500 ملغم:
3 حبات صباحا و 3 حبات مساءا.

الشبح ؟
14-03-2009, 01:29 PM
عبقوو و و و و و و ر حياك الله مره ثانيه بين اخوانك واخواتك _ ولو تغير  نك نيم ماراح اسميك الا عبقور لاني اتفائل بيك وباسمك _

اختي رنين ايش هذا الكلام اللي يزعل
اذكري الله واتعوذي من الشيطان وربك كريم وماينسى عباده _

يككم تحياتي

nour_79
14-03-2009, 01:29 PM
يا جماعة انا nours_79
فى حد فاكرنى انا كنت عضوة جديدة مشاركاتى محدودة
بس تحديث الموقع فقدت القدرةعلى الدخول
على العموم اتمنى يكون بخير
ويارب يكون فى تقدم فى حالات الصفر
حتى لا افقد الامل فى علاج زوجى
والله الموفق

رنين العبرة
14-03-2009, 02:37 PM
اشكر كل من ساندني والله في محنتي وما قصرتوا كفيتوا وفيتوا

زوجي بعد اسبوع عندة حجامة الاخيرة وانشاء الله تتحسن حالته واحمل طبيعي واذا نجح العلاج معاه بعطيكم الطريقة خطوة بخطوة

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2009, 05:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...و الله كلكم لكم وحشه ووحشه كبيرة كمان.. على فكرة اخى الشبح ارسلى تانى بيانات ابو محمد البناى فى الكويت و تليفوناته.. انا لاقيت البيانات دى على موقع تانى.. و كمان حجزت عنده و انا ان شاء الله هاكون هناك فى الكويت على 21/3.. بس عشان اتاكد من معلوماتى...اختى رهينه القيود.. و الله انا الفترة اللى فاتت دى كنت و الى الأن بعمل حاجات كتيرة جداااااااااااااااااااااا... و منها.. الحمد لله لم يفوتنى فرض صلاة بالمسجد نهائيااااااااااااا...و على طول فى ذكر مع الله دائم...و استغفار دائم على طول .. و دعاء لله و الحاح فى دعائى للحق تبارك و تعالى ان يرزقنى الذريه الصالحه و للجميع ان شاء الله...و الحمد لله انا باخد اويه ترينتال 400 و نولفاد** و كمان فوليك اسيد.. و من عند حراز باخد خلطة عسل مع طلح نخل...وجنين قمح ... و تركيبه اعشاب مغليه...و بشرب يوميا كوب عصير برتقال... و امتنعت عن اكل الأرز و المكرونات و السكريات و الحلويات لأنها فعلا بتقفل الشرايين.. ولازم الشرايين دى تنفتح عشان ممكن تكون الحيوانات المنويه موجوده بس مش قادرة تخرج نتيجه الأنسداد...و اسالكم الدعاء.. على فكرة انا لسه محلل النهارده سائل منوى.. و ان شاء الله اجيب النتيجه باليل... دعواتكم... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
14-03-2009, 07:35 PM
دعاء فك الكرب... لا اله الا الله الحليم الكريم... لا اله الا الله العلى العظيم... لا اله الا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم ...

حلاوه حلوه
14-03-2009, 08:34 PM
يارب ياكريم تبشرنا بالتحليل ان شاء الله وتفرحنا ان شاء الله :good

حلاوه حلوه
14-03-2009, 08:37 PM
اخي دوى ببحث على نفس الدوى الكارنتين اللي كاتبه وان شاء الله احصله

ماقصرت الله يعافيك اخي دوى على مساعدتك

مسك * الانباريه
14-03-2009, 09:43 PM

;كيف الحال اخوتي واخواتي

عساكم بخير يااارب ’’ اشتقت لكم والله ومنذ اسبوعين وانا احاول الدخول ومرة فُتح عندي بصعوبة ووجدت مشاركة الاخ دواا ثم قفل عندي ومنثم كتبته باللغة الانجليزيه وتم الدخول بعون الله وبجهودكم وجهود الاخ دووا ,, بارك الله فيكم

عاشقة الامومة , رنين العبرة , متزوجه حائره , نوووور 2007 , مس زوزو , حلاوه حلوه , متى اسمع كلمة يمه ,
عبقور , دواا , الشبح , وكل الاخوة والاخوات سلامي واشواقي وعسر ربي يفرحكم ويرزقنا جميعا ذرية تقر بها اعيننا يااارب

مسك * الانباريه
14-03-2009, 10:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, الاخ دواا ,, ارجوا ان تكون باحسن حال

طبعآ نحن رجعنا من عمان واللي عمله لنا الدكتور عطاه حقن جونال اف واكمل ثمانيه حقن واستعمل حبوب فيها هرمون التستوتيرون , وقبلها عطاه مضادات ا**ده وقضاء على الالتهابات ان وجدت خاصه بعد عملية الخزعه , وعملنا تحليل هرمون اف اس اتش وطلع معانا 38 , وقال الدكتور لولا العمليه كان نزل اكثر لكن العمليه ربما قد تكون اثرت عليه , المهم قال ارجعوا وتناول البروفيرون مع فيتامينات ستريس بي وقالبعد 45 يوم اعملوا تحليل سائل منوي ومازلنا مستمرين وننتظر الموعد ( عسى ربي يرحمنا ويبشرنا بكل خير )

طبعا انا حاولت ان اتواصل معاك بشان العلاجات التي ذكرتها والمجموعات لكن المنتدى وصعوبة الدخول منعتني
كنت ناوية اسال هل نتاول المجموعات التي ذكرت مع علاج الدكتور ام نكمل الوصفه التي ذكرها الدكتور وبعدها نمشي على برنامجك ؟

وعموما انا جلبت ماستطعت تحصيله مارايك بها
اولا بالنسبة لل ال كارنتين اشتريناه 500 mg ويحتوي على ال كارنتين بنسبة 500 و استيل ال كارنتين بنسبة 250
ومكتوب الجرعه كبسولة واحدة يوميا , صناعه في نيوز ليندا
ايش رايك ؟

وبالنسبة للمجموعه الاولى
بحث عن الدكتور فشلر فلم اجده ومن ثم حاولت ان اشتري كل منها على حده ولكن الصيدلانيه نصحتني واعطتني دواء تقول يحتوي على كل ماذكرتي واسمه mega dynavites ومحتوياته كالتالي:

فيتامين a , 750 ug
فيتامين d 2.5 ug
فيتامين e 6.7 mg
فيتامين c 45 mg
ثايمين 0 فيتامين بي 1 , 1mg
riboflavin ( فيتامين b6 ) 1.5 mg
niacin 18 mg

فيتامين بي 6 2 mg

biotin 0.025 mg

pantothenis acid 5 mg

lron 10 mg

zinc 5 mg

lodine 50 ug

منغنيز 0.5mg

copper 0.2 mg

سيلينيوم ug 10

charomium 5 ug

molybdenum 50 ug

choline 15 mg

lnositol 15 mg

DL Methionine 27 mg

L _ Lysine 28mg _ sitrus bioflavonoid

complex 14 mg

alfalfa extract 10 mg

klep powder 10 mg

wheatgerm oil _siberian ginseng 50 mg

extract equivalent to 50 mg

evening primrose Oil 36mg

soya Lecithin 50 mg

Garlic Oil 200 ug

هذه المحتويات مارايك بها ؟ وهي تحتوي على المجموعه

وجلبت المجموعه الثانية اللي هو cod liver Oil 400 mg

وجلبنا دواء يحتوي على المادة الموجودة في المجموعه الرابعه اللي هي coenzyme
وهي موجوده على شكل انزيم مساعد Q _ 10 مع فيتامين اي مع جيلاتين مع ليسيثين الصويا مع جليسرين ا**يد التيتانيوم الثنائي

مارايك جزاك الله خيرا
اقتباس:
1=المجموعة الأولى:
1-
2-
3-
4-
5-
6-
7-
8-
9-

dr. Fischer opti-safe
حبتين يومياً
http://www.drfischer.com/itempage.asp?item_id=119 (http://www.drfischer.com/itempage.asp?item_id=119)
و هذه مكونات هذا الدواء
http://www.drfischer.com/worddocs/opti_safe.doc (http://www.drfischer.com/worddocs/opti_safe.doc)

2=

3=
acetyl-l-carnitine: ===> 1 mg /day or l-carnitine: 1 mg
l-carnitine: 1– 2mg/day ===> 2 mg /day

4=

5=
lucopene (tomato) : 10 mg

6=

7=
proanthocyanidin 200 mg/day

رنين العبرة
14-03-2009, 11:08 PM
هلا وسهلا فيج يا اختي الانبارية نورتي صفحة من جديد

اخي عبقورر البناي حجزت عنده باي منطقة انت وهذا رقم تلفونه 0096523911951 هذا مكانه في الفحيحيل ورقم تلفونه له فرع ثاني في حولي بس ما عندي رقم تلفونه والله يكتب لك الشفار على ايده يارب العالمين وتكون دخلتك لبناي خير لك وللجميع

اختي حلاوة الحلوة شخبارج عساج بخير والهل العظيم اني ادعي لكم كل ما ذكرتكم او خطرتوا على بالي عسى الله لا يضيع تعب احد منكم

حلاوه حلوه
15-03-2009, 12:13 AM
هلا والله اختي رنين انا بخير الله يسلمك

تسلمين على الدعوه الحلوه الله يشفي ازواجنا يارب ياكريم

وتنفع الحجامه لهم وتكتب فيها الشفاء يارب

حلاوه حلوه
15-03-2009, 12:15 AM
عندي سؤال تكفون جاوبو عليه

اللي فيه نكاف او ازواجهم مصابين بالنكاف

وعملتو خزعه مانتيجة الخزعه بالظبط ؟؟؟؟؟؟؟

رنين العبرة
15-03-2009, 12:44 AM
حلاوةا لحلوة يعني شنو النكاف كل يوم ادور لها تفسير ما لقيت

حلاوه حلوه
15-03-2009, 01:08 AM
مرض النكاف يسمى ابو دغيم او ابو كعب

يصيب الوجه وينتفخ الوجه من تحت يجي الاطفال واهم صغار ويأثر

عاشقة الامومه
15-03-2009, 09:51 AM
منورين الصفحه اخواني واخواتي ايه كذا الحماس والتفائل الله يخليكم يارب ويرزقكم الذريه الصالحه ياحيي ياقيوم
اخر اخباري تضيق الصدر الله يعين يااااااااارب يوم الثلاثا الماضي كنا بموعد مع الدكتور شديد عاشور ومااخذت معاي اي نتيجة تحليل لزوجي حتى نتيجة الخزعه ماجبتها لان تحاليله قديمه من 2005 قلت ابغى كل شي جديد المهم اخذ مني نتيجة الخزعه قلت سيرتولي سيرز وعمل لزوجي تحليل هرمون fsh وطلع مرتفع وعمل تحليل لسائل المنوي وطلع صفررررر قلت للدكتور متاكد قال ايه قلت بس زوجي مستعمل اشيا كثيره من ضمنها خلطة حراز لمدة 3 شهور وخلطة بن داحس لمدة اربع شهور قالي بنسوي تحليل للكروموزومات وبعد التحليل نشوف نقدر نفتح خزعه مره ثانيه او لا كل شي يتبين بعد تحليل الكرموزومات سويناه ويطلع بعد اسبوع واخبركم بااخر النتايج يمكن احد يستفيد من خطوات العلاج
وكلمنا ابن داحس وقلنا له عن نتيجة التحليل انها صفر قال استمرو ثلاث شهور اضافيه ولاتتركونه لان اذا تركتوه يصير انتكاسه بالحاله استمرو الا ان ينزل الهرمون اذا نزل الهرمون الخصيه تبدى تشتغل والله اعلم
افكر ارجع لااعشاب حراز او اسوي خلطة الصقنقور الله يكتب الي فيه الخير يارب لنا ولكم

عاشقة الامومه
15-03-2009, 11:36 AM
اخوي دواء المكونات الي انت كتبتها بالمجموعه الاولى لقيتها كلها بالانتي او**يدنت الي عندي علبته سودا وغطاها اسود صناعه امريكيه هذا الي انت تقصده ؟؟
وبالنسبه للاستي ال كارنتين مالقيته ابداا دورته بالصيدليات المشهوره عندنا بالسعوديه ممكن اطلبه من الاردن او مصر وهل يغني علاج البرو**يد او الارثمول فيرتل عن الاستي ال كارنتين لو يغني العلاج هذا عن جميع الفيتامينات ممكن اطلبه ؟؟؟
اسفه ع الازعاج وماقصرت اول وتالي

dawa
15-03-2009, 11:45 AM
يا جماعة انا nours_79
فى حد فاكرنى انا كنت عضوة جديدة مشاركاتى محدودة
بس تحديث الموقع فقدت القدرةعلى الدخول
على العموم اتمنى يكون بخير
ويارب يكون فى تقدم فى حالات الصفر
حتى لا افقد الامل فى علاج زوجى
والله الموفق
أختي حاولي أن تدخلي بإسمك القديم و ذلك من أجل متابعة مشاركاتك السابقة.. إتبعي الخطوات في الأسفل تحت (من مواضيعي) و انشاء الله تدخلي كالمعتاد..
ما هو وضع زوجك الآن و ماذا يأخذ من العلاج... عليكم بمتابعة العلاج و الدعاء yarub

dawa
15-03-2009, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...و الله كلكم لكم وحشه ووحشه كبيرة كمان.. على فكرة اخى الشبح ارسلى تانى بيانات ابو محمد البناى فى الكويت و تليفوناته.. انا لاقيت البيانات دى على موقع تانى.. و كمان حجزت عنده و انا ان شاء الله هاكون هناك فى الكويت على 21/3.. بس عشان اتاكد من معلوماتى...اختى رهينه القيود.. و الله انا الفترة اللى فاتت دى كنت و الى الأن بعمل حاجات كتيرة جداااااااااااااااااااااا... و منها.. الحمد لله لم يفوتنى فرض صلاة بالمسجد نهائيااااااااااااا...و على طول فى ذكر مع الله دائم...و استغفار دائم على طول .. و دعاء لله و الحاح فى دعائى للحق تبارك و تعالى ان يرزقنى الذريه الصالحه و للجميع ان شاء الله...و الحمد لله انا باخد اويه ترينتال 400 و نولفاد** و كمان فوليك اسيد.. و من عند حراز باخد خلطة عسل مع طلح نخل...وجنين قمح ... و تركيبه اعشاب مغليه...و بشرب يوميا كوب عصير برتقال... و امتنعت عن اكل الأرز و المكرونات و السكريات و الحلويات لأنها فعلا بتقفل الشرايين.. ولازم الشرايين دى تنفتح عشان ممكن تكون الحيوانات المنويه موجوده بس مش قادرة تخرج نتيجه الأنسداد...و اسالكم الدعاء.. على فكرة انا لسه محلل النهارده سائل منوى.. و ان شاء الله اجيب النتيجه باليل... دعواتكم... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين
عندي سؤال بسيط أخي عبقور.. إذا أردت أت تجيب عليه..
هل قبل أن تكتشف قصة الصفر كنت ملتزم بهذه العبادات و التقرب الى الله؟؟:)

alshadn
15-03-2009, 01:31 PM
يااااااااااااااااااارب ارحم ضعفنا وارزقناااااااا بالدرية الصالحة المعفاة اللي تعوضنا صبر السنين...
اللهم اشفي الجميع واقر اعيننا باطفالنا تلعب امامنا ..وتكون حالتنا هده دكرى نتدكرها كل ما طفشنا منهم
يارحيم ارحم ضعفنا ..يارحيم ارحم ضعفنا ..يارحيم ارحم ضعفنا..

dawa
15-03-2009, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, الاخ دواا ,, ارجوا ان تكون باحسن حال

طبعآ نحن رجعنا من عمان واللي عمله لنا الدكتور عطاه حقن جونال اف واكمل ثمانيه حقن واستعمل حبوب فيها هرمون التستوتيرون , وقبلها عطاه مضادات اكـسده وقضاء على الالتهابات ان وجدت خاصه بعد عملية الخزعه , وعملنا تحليل هرمون اف اس اتش وطلع معانا 38 , وقال الدكتور لولا العمليه كان نزل اكثر لكن العمليه ربما قد تكون اثرت عليه , المهم قال ارجعوا وتناول البروفيرون مع فيتامينات ستريس بي وقالبعد 45 يوم اعملوا تحليل سائل منوي ومازلنا مستمرين وننتظر الموعد ( عسى ربي يرحمنا ويبشرنا بكل خير )

طبعا انا حاولت ان اتواصل معاك بشان العلاجات التي ذكرتها والمجموعات لكن المنتدى وصعوبة الدخول منعتني

كنت ناوية اسال هل نتاول المجموعات التي ذكرت مع علاج الدكتور ام نكمل الوصفه التي ذكرها الدكتور وبعدها نمشي على برنامجك ؟
وعموما انا جلبت ماستطعت تحصيله مارايك بها

اولا بالنسبة لل ال كارنتين اشتريناه 500 mg ويحتوي على ال كارنتين بنسبة 500 و استيل ال كارنتين بنسبة 250

ومكتوب الجرعه كبسولة واحدة يوميا , صناعه في نيوز ليندا
ايش رايك ؟

وبالنسبة للمجموعه الاولى

بحث عن الدكتور فشلر فلم اجده ومن ثم حاولت ان اشتري كل منها على حده ولكن الصيدلانيه نصحتني واعطتني دواء تقول يحتوي على كل ماذكرتي واسمه mega dynavites ومحتوياته كالتالي:
فيتامين a , 750 ug

فيتامين d 2.5 ug

فيتامين e 6.7 mg
فيتامين c 45 mg
ثايمين 0 فيتامين بي 1 , 1mg
riboflavin ( فيتامين b6 ) 1.5 mg
niacin 18 mg

فيتامين بي 6 2 mg
biotin 0.025 mg
pantothenis acid 5 mg
lron 10 mg
zinc 5 mg
lodine 50 ug
منغنيز 0.5mg
copper 0.2 mg
سيلينيوم ug 10
charomium 5 ug
molybdenum 50 ug
choline 15 mg
lnositol 15 mg
DL Methionine 27 mg
L _ Lysine 28mg _ sitrus bioflavonoid
complex 14 mg
alfalfa extract 10 mg
klep powder 10 mg
wheatgerm oil _siberian ginseng 50mg
extract equivalent to 50 mg
evening primrose Oil 36mg
soya Lecithin 50 mg
Garlic Oil 200 ug
هذه المحتويات مارايك بها ؟ وهي تحتوي على المجموعه
وجلبت المجموعه الثانية اللي هو cod liver Oil 400 mg
وجلبنادواء يحتوي على المادة الموجودة في المجموعه الرابعه اللي هي coenzyme

وهي موجوده على شكل انزيم مساعد Q _ 10 مع فيتامين اي مع جيلاتين مع ليسيثين الصويا مع جليسرين اكـسيد التيتانيوم الثنائي
مارايك جزاك الله خيرا

اقتباس:

1=المجموعة الأولى:
1-
2-
3-
4-
5-
6-
7-
8-
9-
dr. Fischer opti-safe
حبتين يومياً
و هذه مكونات هذا الدواء

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و مغفرته و هدايته
أول شيء أختي لا بد أن نحدد هدفنا من الحياة: (و ما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون)هذا إمتحان من الله تعالى..

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: عَجَبًا لِأَمْرِ الْمُؤْمِنِ إِنَّ أَمْرَهُ كُلَّهُ خَيْرٌ وَلَيْسَ ذَاكَ لِأَحَدٍ إِلَّا لِلْمُؤْمِنِ إِنْ أَصَابَتْهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ وَإِنْ أَصَابَتْهُ ضَرَّاءُ صَبَرَ فَكَانَ خَيْرًا لَهُ... رواه مسلم

أنا أذكركم بالآخرة حتى تهون عليكم مصائب الدنيا و تهدأ نفسيتكم و هذا جزء من العلاج..

قمت بتلوين النقاط الهامة في مشاركتك:
أرى أن الدكتور أعطاكم:

1-دواء البروفيرون و هو علاج هرموني لزيادة هرمون التستوستيرون (هرمون الرجولة) و ينبغي أخذه فقط بإشراف طبي و لا ينبغي إيقافه أو الإستمرار علية إلا بإستشارة الطبيب.
2-ما هي هذه الحبوب التي ذكرت و التي فيها هرمون التستوستيرون؟ أنا أعرف أن إعطاء هرمون التستوستيرون للجسم يعطي نتيجة عكـسية لأن الجسم يوقف انتاج الهرمون الطبيعي. تابعوا مع الطبيب لأن أدوية الهرمونات بحاجة الى متابعة و لها فترة محددة لا يجوز تجاوزها.
3-مضادات الأكـسدة هي مجموعة فيتامينات و كذلك فيتامينات ستريس بي.. و الذي يهمنا هو أن تكون هذه المجموعات تحتوي على مكونات المجموعة الأولى و التي هي المطلوبة لعلاج العقم
جميع وصفات العسل و أعشاب حراز و غيرها من الوصفات.. المواد الفعالة فيها هي المذكورة في المجموعة الأولى بالغالب و الله أعلم..

فمثلا:

العسل:.. المطلوب منه هو الفيتامينات و المعادن و الأحماض الأمينية و الهرمونات التي يحتويها بالإضافة طبعا لمواد أخرى عديدة و بعضها مجهول الهوية حتى الآن..

و هذا الرابط فيه معلومات مفيدة عن العسل و مكوناته.. طبعا اذا كان طبيعي غير مغشوش:
http://bee.modawanati.com/
الأعشاب:
بذور الخس:

4-المجموعة الأولى موجودة في كثير من أدوية الفيتامينات المتعددة Multi Vitamines

و لكن يرجى الإنتباه الى الكميات.. للأسف mega dynavites المذكور يختلف كثيرا عن المطلوب بالنسبة للكميات.. حصلوا المكونات بأي طريقة ممكنة.

5-بالنسبة للكارنتين المطلوب لعلاج العقم 3 غرام يوميا.. اغرام و 2 غرام يفيد و لكن المطلوب في حالتكم هو 3 غرام و هو أهم مادة..
6-زيت السمك مفيد جدا و لكن Fish Body oil أفضل من Fish Liver Oilو أجود و لا اختلاف في السعر.
7-المجموعات التي ذكرت لا تتعارض مع أي دواء. و لكن انتبهوا أن لا تزيد مجموع مكونات الفيتامينات و الأدوية عن الكمية المسموح بها.. مثلا إذا أخذتم دواء فيه 50 ملغم زنك و دواء آخر فيه 70 ملغم يصبح مجموع الزنك 120 ملغم و هو على المدى البعيد يعمل التهاب في البروستاتا..

dawa
15-03-2009, 03:24 PM
اخوي دواء المكونات الي انت كتبتها بالمجموعه الاولى لقيتها كلها بالانتي اوكـسيدنت الي عندي علبته سودا وغطاها اسود صناعه امريكيه هذا الي انت تقصده ؟؟

وبالنسبه للاستي ال كارنتين مالقيته ابداا دورته بالصيدليات المشهوره عندنا بالسعوديه ممكن اطلبه من الاردن او مصر وهل يغني علاج البروكـسيد او الارثمول فيرتل عن الاستي ال كارنتين لو يغني العلاج هذا عن جميع الفيتامينات ممكن اطلبه ؟؟؟
اسفه ع الازعاج وماقصرت اول وتالي

نعم أختي المجموعة الأولى هي مجموعة الفيتامينات و المعادن المفيدة لعقم الرجال
و قد أوضحت أسباب وضعها بهذا الترتيب و وضعت روابط الإنترنت التي إعتمدتها ..
و من الأسباب هو أنه ممكن الحصول عليها كلها على شكل حبتين فقط.. حبة صباحا و حبة مساءا مع الطعام أو بعده مباشرة..
الأنتي أوكـسيدنت هو مجموعة فيتامينات و المهم بالنسبة لعقم الرجال هو المكونات التي ذكرتها و بالكميات المطلوبة.. (من ** إلى **) بغض النظر عن الشركة المصنعة..
طبعا بالنسبة لحالات الصفر أهم مادة هي الكــارنــتـــيــن حاولوا أن تحصلوا عليه فهو مهم جدا..
البروكـسيد ممكن أن تشتريه من الإنترنت و لكنه غالي جدا
الأورثمول فرتل لا يباع إلا في ألمانيا و صعب تحصيله هناك البعض يبيعونه بسعر أغلى من الرسمي بكثير..
على العموم المكونات التي ذكرتها تسد عن الأدويه السابقة و ربما أفضل و الحصول عليها أسهل..

عاشقة الامومه
15-03-2009, 03:47 PM
مشكور اخوي دوا ماقصرت الله يجزاك الجنه يارب
معاليش اخوي بتعبك معاي مو مشكله تكتب اسما الادويه الي انت تستعملها وعلى اساسها اروح اشتريهم ؟؟
انا عندي الانتي او**يدنت والفوليك اسد وزنك بزيد عليهم الاستي ال كارنتين كذا يكفي ولا باقي
سوري ع الازعاج اخوي

نحن فدائك يا رسول الله
15-03-2009, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...و الله منورة اختى عااااااشقة الأمومه... انا عبقور بس دخلت باسم جديد بعد ما تغير و اتحدث الموقع...ارجو انى اكون رضيت على رسالتك لى عن موضوع الرينتال و الوليك اسيد قبل تحديث الموقع و تكونى يومها اطمنتى شويه... ربنا يرزقنا جميعااااااااااااا من واسع فضله...اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
15-03-2009, 05:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الأخ العزيز دوااااااااااا...و الله ابدا كنت انسان تانى خالص... و كنت على طول سهر خارج البيت مع اصحابى.. و سفر دائم .. و كنت بدخن.. و للأسف الشديد كنت دائم الصلاه بالمنزل... و لم ادخل المسجد الا يوم الجمعه فقط.. و كنت متهاون فى الأتزام بالسنن.. و كنت متهاوى فى الصيام الا صيام شهر رمضان فقط.. و كانت حياتى كده متلخبطه و الله.. و انا حاسس ان الموضوع ده حصلى من ربى حتى افوق .. و ارجعله.. و اكون دائما معاه... بس كده.. و الحمد لله تعالى انا دلوقتى التزمت تماما... و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

نحن فدائك يا رسول الله
15-03-2009, 05:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .. و الله ياجماعه مش عارف اقولكم ايه.. انا ذهبت امس و احضرت تحليل المنوى بتاعى .. و كنت المرة دى مغير المعمل.. يعنى قولت عشان اتفائل... ولاقيت الدكتور بينادينى بعيد .. و بيقولى للأسف التحليل صفررررررررر.. بس انت فيه حاجه غريبه..كل حاجه عندك مظبوطه... زى الكميه و نسبه اللزوجه و الخلايا المنويه موجوده فى السائل.. و كنت عامل عندهم من كام يوم تحليلfsh و كان قريب من الطبيعى خاااااااااااالص.. بس لاقيته بيقولى.. بس بعد ده كله مش فيه اى حيوااااااان منوى واحد... قولتله معلش النصيب و الحمد لله... و اسالكم الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

رنين العبرة
15-03-2009, 09:03 PM
ما عليه يا عبقور لا تضيق خلقك ونشاء الله دامك مقدم على الحجامة هالشهر تكون خير عليك وانشاء الله تطلع معاك حيوانات منوية في السائل هالمرة وتفيد معاك الحجامة
عبقور عفوا على سؤالي لكن ابي اسالك

كم صار لك متزوج ؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
15-03-2009, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اختى رنين العبرة... و الله انا متزوج من 10 سنوات .. واما دلوقتى عندى 31 سنه ..بس ايه شوفت فيهم اللى محدش شافه... اتنصب على من دكاترة... و دكاترة تانين عقدوها فى وجهى و قالوا انك مش لك خلفه خاااااااااااااالص و انسها و عيش على هذا الوضع... و كمان ايه عرضوا على انى اروح لدجالين و العياذ بالله... و عمليات جراحيه مرة عينه من الخصيه و مره دوالى الخصيه و مرتين حقن مجهرى... و اعشاب و عطارين...عارفه شريط السينما كده و الله كأنه معدى امام عينى بون مبالغه... بس الحمد لله احنا هنا راضين بقضاء الله.. و اكيد ان ده الأحسن لنا.. بس احنا دايما طماعين فى زياده رزق الخالق لنا.. لأننا بشررررررررررررررررررررررررررر.. و لسنا ملائكه... و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
15-03-2009, 11:02 PM
اخي عبقور بأذن الله ربي بيرزقك اكثر من الاستغفار

بس بسألك اخي عبقور انت قبل ان كنت تحلل السائل المنوي كان يطلع معك خلايا منويه ام لا؟؟؟

عاشقة الامومه
16-03-2009, 12:08 AM
اخوي عبقور منور المنتدى والرساله وصلتني منك بنك عبقور
ولاتضيق صدرك ولاشي اتوقع عدم ظهور الحيوانات المنويه من السمنه نزل وزنك واعمل حجامه وان شاءالله ماقدامك الا الشفاء باذنه تعالى

نحن فدائك يا رسول الله
16-03-2009, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. و الله انت اللى منورة المنتدى كله اختى عاشقه الأمومه.. و حمد الله على السلامه..وربنا يارب يكتبلك الذريه الصالحه المعافاه و كلنا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب معاك...و الله اختى حلاوة حلوة.. انا عمرى ما طلع عندى خلايا منويه نهائياااااا.. الخلايا دى ظهرت عندى كنت باخد حقن بيريجون لمده 3 شهور.. و كنت باخد اعشاب من عند عادل عبدالعال من دوله الأمارات.. و بعد شهرين روحت اعمل تحليل.. لاقيت انه ظهرت الخلايا المنويه عندى و بدأت كل شهر فى زياده... حتى ظهر موضوع عادل عبدالعال ده و مهاجمه وزارة الصحه له.. و ان فيه ناس انضرت كتير من علاجه.. فقطعت العلاج نهائيا.. و اختفت الخلايا تانى من عندى.. ورجعت تانى بعد ادويه الترينتال و النولفاد** و اعشاب حراز.. والأهم من كده بعد رضا ربى عنى... و الحمد لله .. و اسالكم الدعاء..ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
16-03-2009, 01:43 AM
عبقور شي يفرررح صراحه انه ظهر عندك خلايا منويه هذا يدل على استجابه الخصيه عندك

هل انت مصاب بالنكاف في صغرك ياعبقورر ام لا؟

رنين العبرة
16-03-2009, 08:53 AM
ضروري تسوون رجيم وتنزلون من اوزانكم عندي صديقة لي تزوجت انا وياها بنفس الاسبوع زوجها عنده ضعف شديد وسبحان الله امس اتصلت علي تبشرني انها حامل رغم ان ما زال الضعف عند زوجها سوت له عملية دووالي ولا زاد العدد وسبحان الله حملت وهو عنده ضعف قدرة رب العالمين فوق كل شي قالت والله العظيم قالت لو تشوفيني الحين من الضعف ما راح تصدقي مو معناه انه الزوج بس يضعف لازم احنا بعد نضعف ونكون في الوزن المناسب حتى يتم الحمل

اخي عبقور انشاء الله ما يخلص هالسنة الا وزوجتك حامل والجميع هنا حوامل يخرجون باذن الواحد الاحد

عاشقة الامومه
16-03-2009, 09:04 AM
اللهم امين ياااااااااااااااااااااااارب ترزقنا جميعا يارب ترحم ضعفنا
اخوي عبقور ممكن تقولي علاج عادل عبد العال ؟؟
لاني ناويه اخلي زوجي يترك علاج ابن داحس وانا اسوي له خلطات مجربه
ياليت الي يعرف العسل الطبيعي وين ينباع ويكون مضمون وثقه يقولي

نحن فدائك يا رسول الله
16-03-2009, 01:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ربنا يرزقك و يرزقنا جميعا اختى رنين العبرة .. ياااااااااااارب تقبل منها دعااااااائها عاااااااااااجل و ليس اااااااااااااجل... اختى عاشقه الأمومه .. علاج عادل عبدالعال هو هو نفسه علاج حراز.. و نفس التركيبات تقريبا.. بس ايه مش هاقولك علاج عادل عبدالعال فى الكورس الواحد الدفع بالدولارررررررررررررررر...اختى حلاوة حلوة.. لأ الحمد لله انا مش جالى نكاف و انا صغير... و ايالكم الدعاء جميعا... ربى لاتذرنى فردا و انت خير الوارثين

حلاوه حلوه
16-03-2009, 03:18 PM
اخي عبقور يعني ماتعرف ايش مكونات كورس عادل عبد العال ؟

نووور2007
16-03-2009, 05:05 PM
مشاء الله لاقوة إلا بالله سبحان الله مسبب الاسباب
عندما زرنا الدكتور اسامة في حفرالباطن احضرنا معنا تقرير الخزعة وتقرير اشعة دوبلرمع قياس قطر الوريد مع قياس الهرمونات
وتحليل الكرموسومات
الحمداللة تحليل الكرموسومات سليم
تقرير الخزعة يفيد ان العملية المجراة التفتيش بالميكروسكوب وان الخلايا الموجودة هي خلايا سيرتولي فقط
الاشعة تفيد وجود دوالي في الجهه (اليسرى)متوسطة، وصغر احد الخصيتين (اليمين) في تقريرسابق لاشعة الدوبلر لم يكن هناك دوالي وتقرير اخر يفيد بوجودها بنسبة خفيفة جدا
يقول الدكتور إما أن الدكتور لم ينتبه لوجودها اوأنها كانت موجودة ولكن بنسبة خفيفة بعد ذلك زادت
وتحليل الهرمونات سليم مع أن هرمون الاف اس اتش اعلى الحد الطبيعي (في اكثر من 4 تحاليل سابقة كان مستوى الهرمون في متوسط الحد الطبيعي

تعليق الدكتور على ماسبق
ان جميع الاطباء وأنا وانت متفقون على ان الدوالي إذا كانت بنسبة كبيرة قد تؤثر على انتاج الحيونات المنوية
كماأن الدوالي المتوسطة لها تأثير أقل
والدوالي الخفيفة لها تأثير أقل فأقل فأقل يعني بسيط جدا
مع العلم ان هناك اناس عندهم الدوالي بنسبة كبيرة ومع ذلك فإنتاج الخصيتين للحيونات المنوية ماشأء الله لم يتأثر بنسبة كبيرة ويستطيعون الانجاب بدون وسائل مساعدة
فمن باب اولى منهم في حالتك ونحن لا نحتاج اكثر من سوى حيوانين او حيوان واحد منوي
ولكن نسبة ان تظهر حيونات منوية بعد العملية ضعيفة خصوصا انك قد عملت عملية التفتيش بالميكروسكوب ولم حتى تظهر خلايا منوية
حتى اكون امين معكم
كنت سأعطيك حقن هرمونات منشطة ولكن في ظل وجود الدوالي سيكون هذا مجهدا للخصية فلابد معالجة الدوالي قبلا
فأرى ان تصلي صلاة الاستخارة ان اردت ان تعمل العملية ثم بعد ذلك نكتب لك الابر المنشطة
بعد ان تستمر في العلاج 3 اشهر يجب ان تجري عملية التفتيش بعد شهر ونصف تحت مظلة العلاج
(يقصد منذ ان تخلص العلاج بعد 3 اشهر تجري عملية التفتيش ليس اثناء العلاج اوبعد العلابفترة طويلة)
او إنك تستمر على العلاج حتى تسمح لك الفرصة بجراءها على ان لا تتعدى فترة العلاج 6 او 8 اشهر
اوإنك تنظر نتائج الخلايا الجذعية تواصل معي كل 6 اشهر

رهينة القيود
16-03-2009, 06:58 PM
اهلين اخواني واخواتي اعضاء منتدنا

زوجي موعده نهايه الاسبوع للخزعه ابقى اعرف التعليمات والاشياء اللي قبل الخزعه

يعني مثل هل لازم يمتنع عن الجماع قبل العمليه شنو لازم نسوي ياليت تفيدوني

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

رنين العبرة
16-03-2009, 09:14 PM
حبيبتي مو شرط يمتنع عن الجماع لان الخصية اهيا المخزن المصنع للحيوانات المنوية ماله علاقة بالجماع ابدا ولا تخافي ولا شي العمليات الحين صارت مافي اسهل منها من كثر ما تعودوا عليها الدكاترة

نور انشا ءالله يارب هالابر تجيب لكم مفعوول عجيب بدل من العمليات وتحملين منها انشا ءالله موفقة يالغلا

عبقور هالمرة ما ظهرت حيوانات منوية معاك انشاء الله المرة الجاية تطلع بالهبل مافي شي بعيد على رب العالمين

الشبح شنو قاعد تستخدم هالفترة او موقف العلاج ؟؟

حلاوة الحلوة الله يفرح قلبج انشا ءالله في القريب العلاج

اتمنى لكم جميعكم الذرية الصالحة كل من في هالقسم وخارجة باذن لله

حلاوه حلوه
16-03-2009, 09:37 PM
أرجو من الجميع ممن لديهم أو لدى أزواجهم إنعدام الحيوانات المنوية الإجابة على الأسئلة التالية أو بعضها و ذلك للفائدة العامة حتى يستفيد الجميع:
1- هل لدى الزوج وزن زائد أو سمنة؟
2- هل حركة الزوج قليلة أو معظم الوقت جالس؟
3- هل يعاني الزوج من ألم في منطقة أسفل الظهر؟

أنا أول شخص أجيب بنعم على الأسئلة الثلاثة و أحاول أن أصحح ذلك.

1- هل لدى الزوج وزن زائد أو سمنة؟

نعم طوله 181 سم ووزنه 97

2- هل حركة الزوج قليلة أو معظم الوقت جالس؟

قليله نوعآ ما

3- هل يعاني الزوج من ألم في منطقة أسفل الظهر؟

يأتيه من المجهودات

نحن فدائك يا رسول الله
16-03-2009, 10:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم .. اختى حلاوة حلوة... علاج عادل عبدالعال .. علاج عادى جداا.. بس بيعتمد على نظام غذائى ررررررررررررهيب و صعب جدااااااا...يعنى مثلا قبل كل وجبه من ال3 وجبات كنت بشرب 3 انواع من الأعشاب مع بعض... و بعد الأكل كمان كنت باخد نوع من الأعشاب المغليه... و طبعا كان مانع انواع كتير من الأكل و كان مركز على اوانع احرى... و كان بعتلى خلطه عسل محوجه ... بس كده... و اسالك الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
16-03-2009, 10:50 PM
زوجي الحين رجع من عند الحجام وكانت هاذي اخر حجامة له اليوم قاله استمر على العسل والاعشاب لين عقب اسبوعين حلل وانشاء الله خير على كذا خلص كورس علاجنا عند البناي

حلاوه حلوه
16-03-2009, 11:20 PM
الله يكتب الشفاء لزوجك وزوجي يارب والجميع يارب

اختي رنين وش الاعشاب اللي معطيها لزوجك ؟؟؟

اليوم انا زوجي سوى الحجامه في الاخدعين وفي وسط الظهر واسفل الظهر والصفاق بجانب الخصيه والعانه حجامه جافه

وفيه مؤخرته اربعه وقال الحجامه الاخيره بالرجل وفوق الركبه

طبعا كل شهر حجامه

وقاله المحجم عليك باكل الخس والجرجير والفجل كثر منها واستخدم طلع النخيل مع العسل طبعآ مع حبوب زيت جنين القمح واستخدم حب العزيز مع حليب ساخن

خيوط الشمس
16-03-2009, 11:37 PM
اختى ميلاد ... انت فين.. لعل المانع يكون خير ان شاء الله... انا من ساعه ما دخلت مش شوفتلك غير مداخله واحده بس...
اخوي عبقور جزاك الله خير على الاستفقاده الحلوه ............وعطاك ما تتمنى من خير الدنيا والاخره
انا معاكم على طول بس ما عندي شئ اضيفه سوى الدعاء لكم في ظهر الغيب
انت اخبار رجيمك ايه ؟ كم كيلو نزلت ؟
اما عن تحليلك فلا تيأس واستمر فسبحان مغير الاحوال

رنين العبرة
16-03-2009, 11:45 PM
هلا اختي ميلاد نورتي والله

اختي حلاوة الحلوة والله ما عندي فكرة عن نوعية الاعشاب كلها مخلوطة مع بعض ولا قال لنا شنو بظبط تدرين هاذي تجارة مافي احد يقول شنو محتوياتها بس الي اعرفه ضاف لنا وياهم سبع تمرات مع جنسنغ يحطة داخل التمرات وياكلهن على الريق الصبح ودهان كل يوم بليل بعد اسبوعين طلب منا تحليل ان والله جابت نتيجة بروح للمحجم بروحي واشرح له حالتكم وارسل لج العلاج على امرج ابشري والله

خيوط الشمس
16-03-2009, 11:52 PM
اهلين اخواني واخواتي اعضاء منتدنا

زوجي موعده نهايه الاسبوع للخزعه ابقى اعرف التعليمات والاشياء اللي قبل الخزعه

يعني مثل هل لازم يمتنع عن الجماع قبل العمليه شنو لازم نسوي ياليت تفيدوني

رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اختي رهينه القيود اولا الله يسهل لكم امركم ويفرج كربتكم
المفروض هذا السؤال تسألونه للدكتور
بسسسس اعتقد انه لازم الامتناع على الاقل 3 ايام

الشبح ؟
17-03-2009, 01:56 AM
اختي رنين العبره انا قبل فتره استخدمت الفسط الهندي مع العسل بس من اول استخدام جاتني آلام في اسفل الظهر ماتتخيلينها ووقفت العلاج _ وانا الحين حطيت برنامج شهري للصدقه انفذه شهريا
وبرنامج آخر اسبوعي والتقرب الى الله بالدعاء وقراءه القرآن _ فسبحان من استخرج الدعاء بالبلاء _ هذي اخر اخباري _

اللهم اشفني واشف كل محروم وارزقنا جميعا الذريه الصالحه المعافاه انك سميع عليم _

ولكم تحياتي

nour_79
17-03-2009, 02:07 AM
والله يا أخواتى
انا محطمة
الدكتور قال لزوجى أخر مرة انه يعمل عينة من الخصية
واذا كان مفيش حيوانات منوية يبقى مفيش علاج
الحكاية دى كانت من شهر
انا خايفة يعمل العينة ويطلع مفيش حيوانات منوية
يعنى يبقى مفيش علاج وافقد الامل فى انى اكون أم
انا بقول أحسن مش يعملها
أخاف تطلع سلبية وأتصدم
خلينى عايشة على أمل انه ممكن يكون عنده بدل ما أتصدم
أدعوا لى بالله عليكم

hithm2000
17-03-2009, 03:37 AM
السلام عليكم

عندى سؤال من فضلكم هل فى أحد منكم كان يمارس العادة السريه قبل البلوغ فى سن مبكر بكثرة
كان هناك شعور بألم فى الخصيه كان ذلك يحدث عن طرق الاحتكاك بجسم مرن مثل الوساده
أسف على هذا السؤال وارجو الاجابه لان هناك بحث فى هذا الموضوع

رنين العبرة
17-03-2009, 08:20 AM
اخوي الشبح حاول تسوي لك خلطة ثانية انا المحجم عطاني عسل ما ادري ايش مخلوط فيه لتنشيط المبايض اكثر ولو اني ما فيني اي شي قالي لازم عشان تصير المبايض عندج اقوى لكن بمجرد ما احط العسل وينزل بطني احس المبايض عندي بتنتفجر والم شديد مثل نغزات تروح وتجي قررت اوقف العلاج لان تبويضي زين وعمر الدكاترة قالوا لي فيها شي

اختي نور توكلي على رب العالمين وسووا عملية الخزعة صلي الاستخارة بلاول وسووها لان مرات يكون فيها حيوانات منوية بس غير مكتملة النمو ويعطونكم علاج او ابر ويكملونها لا تحرمي نفسج من الامومة وانتي ما تبين تقطعين هالمشوار ولا انج تظلين طوال عمرج كذا بعدين الخصية اهيا المخزن للحيوانات المنوية وانتي شوفي المناسب لج

نحن فدائك يا رسول الله
17-03-2009, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ازيكم كلكم عاملين ايه النهارده و اخر اخباركم... اختى رنين العبرة .. انت زوجك اتحجم عند ابو محمد البناى فى الكويت...و اسالك الدعاء.. ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رنين العبرة
17-03-2009, 01:13 PM
هلا اخوي عبقورر اي نعم احتجم عند البناي امس كان اخر حجامة عندة باقي لنا كورس الاعشاب قاله بعد اسبوعين سوي تحليل وانشاء الله خير

الأموره
17-03-2009, 02:36 PM
عندما زرنا الدكتور اسامة في حفرالباطن احضرنا معنا تقرير الخزعة وتقرير اشعة دوبلرمع قياس قطر الوريد مع قياس الهرمونات
وتحليل الكرموسومات
تقرير الخزعة يفيد ان العملية المجراة التفتيش بالميكروسكوب وان الخلايا الموجودة هي خلايا سيرتولي فقط
الاشعة تفيد وجود دوالي في الجهه (اليسرى)متوسطة، وصغر احد الخصيتين (اليمين) في تقريرسابق لاشعة الدوبلر لم يكن هناك دوالي وتقرير اخر يفيد بوجودها بنسبة خفيفة جدا
يقول الدكتور إما أن الدكتور لم ينتبه لوجودها اوأنها كانت موجودة ولكن بنسبة خفيفة بعد ذلك زادت
وتحليل الهرمونات سليم مع أن هرمون الاف اس اتش اعلى الحد الطبيعي (في اكثر من 4 تحاليل سابقة كان مستوى الهرمون في متوسط الحد الطبيعي

تعليق الدكتور على ماسبق
ان جميع الاطباء وأنا وانت متفقون على ان الدوالي إذا كانت بنسبة كبيرة قد تؤثر على انتاج الحيونات المنوية
مع العلم ان هناك اناس عندهم الدوالي بنسبة كبيرة ومع ذلك فإنتاج الخصيتين للحيونات المنوية ماشأء الله لم يتأثر بنسبة كبيرة ويستطيعون الانجاب بدون وسائل مساعدة
ولكن نسبة ان تظهر حيونات منوية بعد العملية ضعيفة خصوصا انك قد عملت عملية التفتيش بالميكروسكوب ولم حتى تظهر خلايا منوية
حتى اكون امين معكم
كنت سأعطيك حقن هرمونات منشطة ولكن في ظل وجود الدوالي سيكون هذا مجهدا للخصية فلابد معالجة الدوالي قبلا
فأرى ان تصلي صلاة الاستخارة ان اردت ان تعمل العملية ثم بعد ذلك نكتب لك الابر المنشطة
بعد ان تستمر في العلاج 3 اشهر يجب ان تجري عملية التفتيش بعد شهر ونصف تحت مظلة العلاج
(يقصد منذ ان تخلص العلاج بعد 3 اشهر تجري عملية التفتيش ليس اثناء العلاج اوبعد العلابفترة طويلة)
او إنك تستمر على العلاج حتى تسمح لك الفرصة بجراءها على ان لا تتعدى فترة العلاج 6 او 8 اشهر

هلا اختي الغاليه نور الله يرزقك الذريه الصالحه وجميع المسلمين حبيت اسالك هل الدكتور موجود الان وكيف اسوي معه موعد وكم كان هركون fsh عند زوجك

مسك * الانباريه
17-03-2009, 03:30 PM
حياك الله اخي دواا

دواء البروفيرون و هو علاج هرموني لزيادة هرمون التستوستيرون (هرمون الرجولة) و ينبغي أخذه فقط بإشراف طبي و لا ينبغي إيقافه أو الإستمرار علية إلا بإستشارة الطبيب.

2-ما هي هذه الحبوب التي ذكرت و التي فيها هرمون التستوستيرون؟ أنا أعرف أن إعطاء هرمون التستوستيرون للجسم يعطي نتيجة عكـسية لأن الجسم يوقف انتاج الهرمون الطبيعي. تابعوا مع الطبيب لأن أدوية الهرمونات بحاجة الى متابعة و لها فترة محددة لا يجوز تجاوزها.
3-مضادات الأكـسدة هي مجموعة فيتامينات و كذلك فيتامينات ستريس بي.. و الذي يهمنا هو أن تكون هذه المجموعات تحتوي على مكونات المجموعة الأولى و التي هي المطلوبة لعلاج العقم
جميع وصفات العسل و أعشاب حراز و غيرها من الوصفات.. المواد الفعالة فيها هي المذكورة في المجموعة الأولى بالغالب و الله أعلم..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawa http://tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1147561#post1147561)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dawa http://tabeebe.com/vb/traidnt/tabeebe/images/buttons/viewpost.gif (http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1147561#post1147561)
فمثلا:

http://bee.modawanati.com/ (http://bee.modawanati.com/)
الأعشاب:
بذور الخس:

4-المجموعة الأولى موجودة في كثير من أدوية الفيتامينات المتعددة Multi Vitamines

و لكن يرجى الإنتباه الى الكميات.. للأسف mega dynavites المذكور يختلف كثيرا عن المطلوب بالنسبة للكميات.. حصلوا المكونات بأي طريقة ممكنة.

5-بالنسبة للكارنتين المطلوب لعلاج العقم 3 غرام يوميا.. اغرام و 2 غرام يفيد و لكن المطلوب في حالتكم هو 3 غرام و هو أهم مادة..
6-زيت السمك مفيد جدا و لكن Fish Body oil أفضل من Fish Liver Oilو أجود و لا اختلاف في السعر.
7-المجموعات التي ذكرت لا تتعارض مع أي دواء. و لكن انتبهوا أن لا تزيد مجموع مكونات الفيتامينات و الأدوية عن الكمية المسموح بها.. مثلا إذا أخذتم دواء فيه 50 ملغم زنك و دواء آخر فيه 70 ملغم يصبح مجموع الزنك 120 ملغم و هو على المدى البعيد يعمل التهاب في البروستاتا..

بالنسبه للعلاج اللي فيه هرمون التستيرون هو اندرول واستخدمه زوجي لمده اسبوعين فقط وتركه والبروفيرون توقف عنه منذ يومين لان الموعد السبت يروح يسوي تحليل ونتصل على الدكتور ونشوف والله كريم

وبعد ان نرى النتيجه وراي الدكتور وايش العلاج اللي نستعمله
يتناول زوجي المكونات التي ذكرتها
افضل صحيح ؟

وبالنسبة لاعشاب حراز انا اشتريت مكوناتها ولكن زوجي لايتحملها لانها مرة جدا ولايستطيع ان يجرعها فقط العسل مع مكوناته يتناوله اما المغلي فلا يستطيع..شسوي

اخي هل تقصد تناول 3 غرام يعني ثلاث حبات ام ان العلاج الذي ذكرته الك مش هو المطلوب ؟

,,,,
اختي رهينة القيود لم اسمع بتعليمات معينه لكن الخزعه تكون بالمكريسكوب ولي سباخذ قطعه ومن ثم البحث فيها افضل

,,,

dawa
17-03-2009, 05:37 PM
مشكور اخوي دوا ماقصرت الله يجزاك الجنه يارب

معاليش اخوي بتعبك معاي مو مشكله تكتب اسما الادويه الي انت تستعملها وعلى اساسها اروح اشتريهم ؟؟
انا عندي الانتي اوكـسيدنت والفوليك اسد وزنك بزيد عليهم الاستي ال كارنتين كذا يكفي ولا باقي
سوري ع الازعاج اخوي

أختي الأنتي أوكـسيدنت يعني مضادات الأكـسدة و هو اسم علمي و ليس اسم تجاري. و هناك عشرات الأدوية التي تحتمل هذا..
على العموم ما ذكرته جيد فالعامل الأساسي في حالة زوجك هوالأسيتل كارنتين 3 غرام يوميا..
المواد التي ذكرتها في المجموعة الأولى مرتبة حسب الأهم الذي اشتركت به جميع شركات الأدوية ثم الأقل أهميه بعده و هكذا.

dawa
17-03-2009, 06:11 PM
وتحليل الكرموسومات

تعليق الدكتور على ماسبق
حتى اكون امين معكم

توضيح و تعليق على ما سبق:
الخلايا الموجودة هي خلايا سيرتولي فقط:المقصود هو في عينة الخصية و ليس في كل الخصية.. و من الممكن أن يكون هناك أجزاء فيها انتاج ضعيف للحيوانات المنوية.
نسبة ان تظهر حيونات منوية بعد العملية ضعيفة : هذه احتمالية و هي تعتمد على النصيب و القدر.. و قصة التفتيش بالميكروسكوب ولم حتى تظهر خلايا منوية: عملية الميكروسكوب في نظري هي من أجل المحافظة على سلامة الخصية بالدرجة الأولى و من أجل الأخذ من الأنابيب السليمة التي ممكن أن يكون فيها إنتاج للحيامن.. و لكن ممكن جدا أن يجدوا حيامن في عملية بدون ميكروسكوب و لا يجدوا مع ميكروسكوب.. لأنه الى الان لا يوجد طريقة ناجحة لإستكشاف الخصية..
فلابد معالجة الدوالي قبلا
ان تصلي صلاة الاستخارة
الابر المنشطة ،على ان لا تتعدى فترة العلاج 6 او 8 اشهر:جربوا الفيتامينات و الأسيتل كارنتين لمدة 6-8 أشهر قبل ذلك برأيي أنسب. و ممكن أن يساعد جدا.
وتحليل الهرمونات سليم مع أن هرمون الاف اس اتش اعلى الحد الطبيعي : مجرد إرتفاع هرمون ال fsh لوحده يوحي أن هناك خلل في عمل الخصية.. حتى لو كانت جميع الهرمونات الأخرى في المستوى الطبيعي و الذي يؤكده عينة الخصية.

dawa
17-03-2009, 07:04 PM
والله يا أخواتى
انا محطمة
الدكتور قال لزوجى أخر مرة انه يعمل عينة من الخصية
واذا كان مفيش حيوانات منوية يبقى مفيش علاج
الحكاية دى كانت من شهر
انا خايفة يعمل العينة ويطلع مفيش حيوانات منوية
يعنى يبقى مفيش علاج وافقد الامل فى انى اكون أم
انا بقول أحسن مش يعملها
أخاف تطلع سلبية وأتصدم
خلينى عايشة على أمل انه ممكن يكون عنده بدل ما أتصدم
أدعوا لى بالله عليكم
أختي توكلوا على الله و صلوا الإستخارة و شاوروا أكثر من دكتور.. معلش أعلم أن هذا مؤلم لكم و يضايقكم كلما ذهبتوا لعمل فحص أو لزيارة طبيب. و لكن ما خاب من استخار الخالق و شاور المخلوقين و تثبت في أمره
أختي ما عمرك و عمر زوجك و ما هي العلاجات التي أخذتموها.. لا تقلقي أبدا من عملية عينة الخصية فهي ضرورية و ممكن أن تغير حالك للأحسن إن شاء الله.

dawa
17-03-2009, 07:15 PM
وبعد ان نرى النتيجه وراي الدكتور وايش العلاج اللي نستعمله
يتناول زوجي المكونات التي ذكرتها
افضل صحيح ؟
وبالنسبة لاعشاب حراز انا اشتريت مكوناتها ولكن زوجي لايتحملها لانها مرة جدا ولايستطيع ان يجرعها فقط العسل مع مكوناته يتناوله اما المغلي فلا يستطيع..شسوي
اخي هل تقصد تناول 3 غرام يعني ثلاث حبات ام ان العلاج الذي ذكرته الك مش هو المطلوب ؟

أنصحكم بتناول مجموعة الفيتامينات و المعادن فورا و بدون انتظار لأنها مواد طبيعية و لا تتعارض مع أي علاج.
..شسوي:سواء كان زوجك يحتمل الأعشاب أو لا يحتملها.. يمكنه أخذ مجموعة الفيتامينات فهي خلاصة الأعشاب و تغني عنها و أفضل ان شاء الله.
3غرام يوميا.. على حسب الحبة إذا كانت 1 غرام يعني 3 حبات
و اذا كانت 500 ملغم يعني 6 حبات
و اذا كانت 250 ملغم يعني 12 حبة يوميا

رنين العبرة
17-03-2009, 09:29 PM
اخوي دوااا الله يكثر من امثالك انشاء الله انت اهني تعين وتعاون والله يجعل كل خدماتك لنا تصب في اعمالك يوم القيامة الله يفرح قلبك مثل ما فرحت قلوب البنات والشباب

حلاوه حلوه
17-03-2009, 11:27 PM

عندي سؤال زوجي قبل سنه ونص حلل بمركز سمير عباس

TESTOSTERONE 8.51

وحلل بمركز ثاني قبل سنه وهذي النتيجه يعني طبيعي ام نازل ام مرتفع

TESTOSTERONE 457.29 ng/dl

ردووووووووو علي

حلاوه حلوه
17-03-2009, 11:35 PM
اخي دوى بما انك مثل حالة زوجي كنت مصاب بالنكاف

هل عملت خزعه وحصلت حيوانات منويه ام لم تعملهااا ؟؟

وهل حجم الخصيه عندك صغيره ؟؟

نحن فدائك يا رسول الله
18-03-2009, 12:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيفكم عاملين ايه...انا لسه حالا جاى من عند حراز من القاهرة.. و قالى انى لازم اتابع معاه الشهرين اللى جايين دول زى ما انا بالظبط... وربنا يسهل.. اختى رنين العبرة .. انا اسف هتقل عليكى... هى الحجامه عند الشيخ ابو محمد البناى لها مواعيد مرتبطه بالشهر العربى.. ولا فى اى وقت كده انت كلمتيه و حجزت معاه راح قايلك تعالوا بكرة و لا حدد ميعاده على الشهر العربى...و كام جلسه زوجكك اتحجم فيها.. و الحجامه دى اخدت وقت اد ايه شهرين ولا شهر ونص...واتكلفت كام عمليه الحجامه كلها من اول ما بداتوا لغايه لما انتهيتوا... وربنا يرزقنا جميعا بالذريه الصالحه المعافاه السليمه...معلش طولت عليك... و اسالكم الدعاء... ربى لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

رهينة القيود
18-03-2009, 03:11 AM

امانه عليكم اخواني و خواتي انا رايحه مع زوجي بكره لعمليه الخزعه دعائكم لنا انهم يلاقوا حيوانات منويه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين