المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 [102] 103 104 105 106

المديرالمناوب
10-12-2014, 11:33 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

غريبه شماليه
11-12-2014, 12:47 AM

غربة فكر
11-12-2014, 08:05 PM
العضو 950 بشرنا وش التطورات الجديده معك ؟
متابعين تجربتك مع الخلايا الجذعيه وياريت الاخوه يذكرون لنا مايحصل معهم لكي تعم الفائده للجميع

سأكون أم بإذن الله
11-12-2014, 09:12 PM
يارجائي يارب. كلامك عين العقل أختي. الانسان لازم يفكر. ويسعى. وهذا امتحان لنا من رب العالمين.. بإذن الله راح يرزقنا من أزواجنا الذرية الصالحة .وهذا ظني في ربي رب،الخير لا يأتي الا بالخير..

ابوصقر
12-12-2014, 09:35 AM
(( اللهم طهرني من الذنوب والخطايا، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب من الدنس ))

950
12-12-2014, 08:24 PM
العضو 950 بشرنا وش التطورات الجديده معك ؟
متابعين تجربتك مع الخلايا الجذعيه وياريت الاخوه يذكرون لنا مايحصل معهم لكي تعم الفائده للجميع

الحمد لله لحد الحين وانا استخدم الفيتامينات والابر وراح ارجع للاردن 12/20 ان شالله وراح اسوي التحليل والله يسهل واي جديد راح اخبركم فيه لان الدال على الخير كفاعله ، والله يرزقنا جميع بالذريه الصالحه ان شالله

يارجائي يارب
13-12-2014, 11:08 AM
الحمد لله لحد الحين وانا استخدم الفيتامينات والابر وراح ارجع للاردن 12/20 ان شالله وراح اسوي التحليل والله يسهل واي جديد راح اخبركم فيه لان الدال على الخير كفاعله ، والله يرزقنا جميع بالذريه الصالحه ان شالله

اخي الكريم اسأل الله الكريم الرحيم رب العرش العظيم ان يكلل لك هذ التجربة بالتوأم اللي يقر فيها عينك وعين زوجتك الفاضله .. ربي رحيم وعالم وعارف حجم التعب اللي نمر فيه واكيد ماراح يضيع هالتعب يارب يارحيم الفرج من عندك ورحمتك يارب

950
14-12-2014, 01:35 AM
اخي الكريم اسأل الله الكريم الرحيم رب العرش العظيم ان يكلل لك هذ التجربة بالتوأم اللي يقر فيها عينك وعين زوجتك الفاضله .. ربي رحيم وعالم وعارف حجم التعب اللي نمر فيه واكيد ماراح يضيع هالتعب يارب يارحيم الفرج من عندك ورحمتك يارب

جزاك الله خير يا اخي الفاضل والله يسمع منك ان شالله

سارونه s
15-12-2014, 01:59 AM
عندي سؤال محيرني جدااااااا هل من جد في الطريقة انو ياخذوا خلايا الام يحطونهافي معمل لين تنتج حيوانات منويه؟؟!!!؟

شووفوا رد الدكتور سالم الهرموزي في موقع الاستشارات
ما دام لديك -والحمد لله- خلايا الأم فالتقنية الحديثة المساعدة للإنجاب تستطيع أن تعامل هذه الخلايا في المختبر بطريقة علمية محددة، لكي تؤدي دورها، ومن ثم تنتج الحيوانات المنوية، ويتم معاملتها مثل معاملة تقنية أطفال الأنابيب.

ام قيس
16-12-2014, 11:13 PM
وصفة دكتور للعقم
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=124324

ZainabA
17-12-2014, 11:49 PM
زوجي طلع عنده كلايفنتر سندروم .. اللهم لك الحمدل على كل حال

احد نفس الحاله؟

يارجائي يارب
18-12-2014, 02:24 PM
زوجي طلع عنده كلايفنتر سندروم .. اللهم لك الحمدل على كل حال

احد نفس الحاله؟

حبيبتي اسال الله الكريم ان يفرجها علينا جميعا وفي اخوات معانا ازواجهم عندهم هالمتلازمه وفيه اشخاص اليوم صاروا اباء خلك متفائله والله يرزقنا واياكم يارب

عندي سؤال هل زوجك عنده اعراض هذه المتلازمه ? انا للاسف الدكتور لين اليوم مو عارفه ليش ماكتب لنا على هالتحليل

950
18-12-2014, 05:31 PM
حبيبتي اسال الله الكريم ان يفرجها علينا جميعا وفي اخوات معانا ازواجهم عندهم هالمتلازمه وفيه اشخاص اليوم صاروا اباء خلك متفائله والله يرزقنا واياكم يارب

عندي سؤال هل زوجك عنده اعراض هذه المتلازمه ? انا للاسف الدكتور لين اليوم مو عارفه ليش ماكتب لنا على هالتحليل

يا اختي الكريمه تقدرين تسوووين هالتحليل من دون استشاره الطبيب انا اول ماعرفت ان عندي انعدام على طول سويت هالتحليل عشان اعرف اتصرف مع الحاله والحمد لله طلعت سليم من هالمتلازمه والله يوفق الجميع ويرزقنا ويرزقكم بالذريه الصالحه ياكريم

ZainabA
18-12-2014, 06:06 PM

ماتوقعنا صراحة ان فيه هذي المتلازمه والحمدلله على كل حال
اعتقد ان فيه بعض اعراضها ك الطول وشوية تثدي

ضروري تعملون هذا التحليل

هل تعرفين احد صار أب وهو عنده هذي المتلازمة؟

يارجائي يارب
18-12-2014, 08:55 PM
مشكورين اخوي 950 واختي زينب اللي اعرفه ان الدكتور بعد الكشف اذا شك في الموضوع وخصوصا تحليل الهرمونات اذا كان fsh كثير عالي يطلب هالتحليل ..الله كريم يارب يرزقنا من حيث لانحتسب والله مرارة الحرمان شي صعب موت بطئ لنا لكن هذا امر الرحيم الكريم اللطيف يلطف بنا يارب ..

اختي زينب انا لما عرفت عن تحليل زوجي صفر عملت سيرج كثير وطلعت لي قصص عن رجال عندهم هالمتلازمه وصاروا اباء ..حبيبتي الصفر واحد مهماا تعددت اسبابه دائما عندي ايمان ويقين اذا الواحد احد قال للشي كن فيكون غصبا عن اكبر دكتور علينا السعي وعلى الرحيم الباقي ..

الله يرزقنا ولايحوجنا لعبيده يارب ويفتحها علينا

ام قيس
19-12-2014, 01:01 AM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=124335
عضو يطلب مساعدة ولكم الاجر

ZainabA
19-12-2014, 08:31 AM
مشكورين اخوي 950 واختي زينب اللي اعرفه ان الدكتور بعد الكشف اذا شك في الموضوع وخصوصا تحليل الهرمونات اذا كان fsh كثير عالي يطلب هالتحليل ..الله كريم يارب يرزقنا من حيث لانحتسب والله مرارة الحرمان شي صعب موت بطئ لنا لكن هذا امر الرحيم الكريم اللطيف يلطف بنا يارب ..

اختي زينب انا لما عرفت عن تحليل زوجي صفر عملت سيرج كثير وطلعت لي قصص عن رجال عندهم هالمتلازمه وصاروا اباء ..حبيبتي الصفر واحد مهماا تعددت اسبابه دائما عندي ايمان ويقين اذا الواحد احد قال للشي كن فيكون غصبا عن اكبر دكتور علينا السعي وعلى الرحيم الباقي ..

الله يرزقنا ولايحوجنا لعبيده يارب ويفتحها علينا

اللهم امين الله يسمعج منج ويرزقنا وكل محروم الذرية الصالحه المعافاه ان شاءالله
هرمون اف اس اتش حق زوجي ماكان مره عالي ومع ذلك عنده هذي المتلازمة

ابوصقر
19-12-2014, 11:37 AM
الله يرزقنا وكل محروم الذرية الصالحه المعافاه ان شاءالله

عاشقة الامومه
21-12-2014, 02:59 PM
انا زوجي عنده متلازمة كلاينفلتر سيندروم والحمدلله على كل حال

بوسى 84
21-12-2014, 10:40 PM
رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

ZainabA
22-12-2014, 02:32 AM
انا زوجي عنده متلازمة كلاينفلتر سيندروم والحمدلله على كل حال

الله يرزقنا واياج وكل محروم ومحرومه

ممكن تقولين لي كيف كانت مسيرتكم بهذا الموضوع؟ وشنو هي النسبه اللي الاطباء يعطونها للناس اللي عندهم هذي المتلازمه كفرصه لحدوث حمل!

ngm
23-12-2014, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيت ابشركم وازرع الامل في كل واحد دخل الياس الى قلبه
ان ﻻتقنطو من رحمه الله
الحمدلله اكرمني بمولود واسميته محمد اسال الله ان يجعله من الصالحين البارين
واسال الله ان يعطيكم جميعا الذريه الصالحه عاجل غير اجل

عاشقة الامومه
23-12-2014, 10:03 AM
اخوي نجم الف الف الف مبروك الله يجعله من عباده الصالحين ويرزقكم بره والحمدلله على سلامة الام
من زمان عن هالاخبار المفرحه الله يتمم فرحتكم يارب

ya rab ya rab
23-12-2014, 11:38 AM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

مبرووووووووووووووك أخي الله يباركلك فيه ويعافيه يارب ويكون لك سند في هذه الدنيا و يرزقنا أجمعين.

يارجائي يارب
23-12-2014, 03:24 PM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

مشااااءالله الف مبروووووووك يارب الله يبلغكم فيه وتشوفون اخوان وخوات لمحمد وياااارب العقبى لنا الله يرزقنا يااااارب يالله مشتاقه اني احس بهالشي يارب يرزقنا وكل من يتمنى يارب يارحيم

مشاءالله ولا حول ولاقوة الا بالله

ام قيس
23-12-2014, 04:23 PM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

الف مبروك اسأل الله ان يحفظه ويجعله من الصالحين

ابوصقر
23-12-2014, 05:30 PM
الف مبروك ngm اسأل الله ان يحفظه ويجعله من الصالحين

950
23-12-2014, 09:33 PM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

الحمد لله بفضله وكرمه ان يجعله من عباده الصالحين البارين ان شالله

ZainabA
24-12-2014, 12:45 AM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

وعليكم السلام والرحمة
ماشاءالله تبارك الله .. الف مبرووك والحمدلله على سلامة المدام .. الله يرزقكم بره ان شاءالله ويرزق كل محروم ومحرومه الذرية الصالحة عاجلا غير أجل

يارب ولد
24-12-2014, 09:46 AM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

بسم الله ما شاء الله
الف الف مبروك اللهم احفظه لك واجعله من الصالحين يارب

قريب
24-12-2014, 01:39 PM
ماتوقعنا صراحة ان فيه هذي المتلازمه والحمدلله على كل حال
اعتقد ان فيه بعض اعراضها ك الطول وشوية تثدي

ضروري تعملون هذا التحليل

هل تعرفين احد صار أب وهو عنده هذي المتلازمة؟

ماهي عﻻمات هذه المتﻻزما؟

يارجائي يارب
24-12-2014, 08:46 PM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

اخي الكريم ممكن تقول لنا عن اسباب الصفر عندك ورحله العلاج وهل حجم الخصيتين طبيعي ولا اصغر من الطبيعي ؟

دلوعةزوجي
25-12-2014, 04:30 AM
ماشاءالله تبارك الرحمن مبرروك والله يجعله من الذريه الصالحه ..الله يزيد الاخبااار الحلوه في هالتجمع اللي ﻻززم يووما افتحه واشووف اش صاار جديد الله يبشركم بالخير جميعااااا ويرزقكم بالذريه الصالحه ياااكريم

سارونه s
25-12-2014, 05:48 AM
ان ﻻتقنطو من رحمه الله

الف الف االف مليون مبروك ابومحمد الله يجعلها من الصالحين الله يسعدك علي الاخبار الحلوه
من جد ياليت الاعضاء الاطلع عندو حيوانات منويه يدخل التجمع يفرح قلب الاعضاء هنا مو يختفي :good

نسائم الفجر
25-12-2014, 08:24 AM
اللهم ارزق الجميع الذرية الصالحة وقر اعيينا بهم ، متزوجين من 6 سنوات ولم يحدث حمل وعندما سوينا تحليل المنوى تبين انه ((صفر )) وجربنا كل الوصفات وطرقنا كل الابواب ، ثم نزلنا مصر لمستشفى ادم الدولى وقابلنا البروفيسور / مدحت عامر .. وعرفنا انه من افضل اطباء تخصص ذكور وخاصة بحالات مثل زوجى ، ووصف له ابر لمدة 6 شهور وموظبين عليها ،، وهو الان بزيارة للسعودية بمستشفى عيد كلينك بجده سنقوم بمقابلته لعرض اخر التحاليل ، ومتى نروح على مصر لفتح الخصيه .. رجاء الدعاء لنا ولكم وللجميع

ابوصقر
25-12-2014, 02:25 PM
السلام عليكم،،

بنسبه للاخوان اللي استخدمتو علاج الدكتور صالح حسن وش صاار عليهم وخصوصا اخونا ابو الجوري،،

تحياااتي

ZainabA
25-12-2014, 03:50 PM
ماهي عﻻمات هذه المتﻻزما؟

بالنسبة لزوجي مافيه علامات كثيره. كانت طفولته طبيعيه. لكن بعد ماسويت بحث اكتشفت انه هذي العلامات: صغر خصيه او العضو الذكري - صوت ناعم وقت البلوغ - خجل - الرجل يكون غير مشعر - تثدي - وسع الحوض - الطول الزايد - صعوبات تعلم

تشخيه عن طريقه سحب عينة دم. بعض الرجال يكون عنده xxy والبعض xxxy او اكثر وكل مازاد عدد ال x يكون اصعب

عاشقة الامومه
26-12-2014, 10:52 PM
فيه بعض حالات الكلاينفلتر منجبين طبيعي سبحان الله
لان تكون الخلايا مختلطه

950
27-12-2014, 02:00 AM
سلام عليكم كيف حالكم جميع حنا عرفنا ان الرجل له متلازمه كلاين فلتر
بالنسبه للمره اذا كان عندها 98 (xx46)
2 (xxx47)
شنو تعني هذي للمرأه ؟

ام قيس
27-12-2014, 04:40 PM

وردةجنوبيه
27-12-2014, 10:35 PM
لو سمحتوا يا اخوان واخوات اللي عملوا عملية المسح او التفتيش المجهري يخبروني حصلوا حيوانات منويه او لا ؟؟ انتظركم ..

المديرالمناوب
27-12-2014, 11:30 PM
لو سمحتوا يا اخوان واخوات اللي عملوا عملية المسح او التفتيش المجهري يخبروني حصلوا حيوانات منويه او لا ؟؟ انتظركم ..

وعليكم السلام

عاده يحصلون ما نسبت 40% من العدد الكلي

يعني فى كل عشره رجال يحصلون في اربعه تقريبا

موفقه فالك طيب ......

المديرالمناوب
27-12-2014, 11:32 PM
الف
مبروك
ابو محمد

وعقبال الجميع يارب
قولو امين .....

المديرالمناوب
27-12-2014, 11:37 PM
الف الف االف مليون مبروك ابومحمد الله يجعلها من الصالحين الله يسعدك علي الاخبار الحلوه
من جد ياليت الاعضاء الاطلع عندو حيوانات منويه يدخل التجمع يفرح قلب الاعضاء هنا مو يختفي :good

والله يا سارونه ...

انا كنت ما اخاف من العين ولا كنت اهتم لالذكار ,,,

ولكن بعد ما شفت صاحبي يوم جته العين صار مسكين ما ينام الليل وفصل من العمل واكتاب شديد مع حزن
وصرت اوديه من شيخ لشيخ يقولون عين مع حسد الله يكفيكم الشر

الغايب عذره معه
والله يحفظ الجميع من كل عين .....

المديرالمناوب
27-12-2014, 11:43 PM
بالنسبة لزوجي مافيه علامات كثيره. كانت طفولته طبيعيه. لكن بعد ماسويت بحث اكتشفت انه هذي العلامات: صغر خصيه او العضو الذكري - صوت ناعم وقت البلوغ - خجل - الرجل يكون غير مشعر - تثدي - وسع الحوض - الطول الزايد - صعوبات تعلم

تشخيه عن طريقه سحب عينة دم. بعض الرجال يكون عنده xxy والبعض xxxy او اكثر وكل مازاد عدد ال x يكون اصعب

اقسم بالله ان صاحبي عنده كل العلامات وعنده حجم الخصيه صغير جدا وكذلك صغر الحجم العضو الذكري بشكل عجيب صغير جدا في حجم اصبع الخنصر ..

قرر الزواج فستشرته ان يعمل تحليل قبل الزواج للاطمأن ولكن لم يفعل تزوج ولم يكمل السنه الا وهو يبشرنا بقدوم المولود ..

رغم وجود كل هذى الاعراض ....
لكن كل شي بيد لله

المديرالمناوب
27-12-2014, 11:46 PM
السلام عليكم،،

بنسبه للاخوان اللي استخدمتو علاج الدكتور صالح حسن وش صاار عليهم وخصوصا اخونا ابو الجوري،،

تحياااتي

ابو الجوري وش صار معك نتظرك في استخدام العلاج عطنا اخبارك ...

اخوي 950

اخبار التحليل مع سفرتك للاردن قربت يارب نتائج مذهله ....

عبار
28-12-2014, 10:41 AM
سلام عليكم جميعا
مبروك لك من رزقة الله بالولد .. انشاءالله الجميع بصحة وعافية
انا من زمان عن هالتجمع المبارك .. اسئل الله العظيم ان يرزقني ويرزق كل من حرم من الذرية
لا جديد بحالتي .... ومازال الصفر يطاردني والحمدلله على كل حال

انوي الذهاب الى الاردن
هل من نصيحة تقدم لي كاسم دكتور متخصص ماهر بعملية المسح المجهري او مستشفى
علما اني انوي الذهاب لمستشفى فرح
ولكم مني جزيل الشكر

اخوكم ابوعبدالله

قوة الإيمان
28-12-2014, 12:23 PM
ألف مبروك للأخ نجم جعل الله المولود الجديد من الصالحين
لدي سؤال للأخوة في المنتدى و خاصة المقيمين في مصر، حضرت ڤيديو للدكتور هشام الشاعر يتحدث فيه عن المعالجة بالخلايا الجذعية و أنهم قاموا بعلاج عدة حالات و أنهم قامو بتسجيل البحث في المعهد القرني للصحة بأميركا
أرفقت في الأسفل رابط للڤيديو، لو كان أحد منكم قد سمع عن هذا الموضوع أو بإمكانه التأمد من صحة الكلام المذكور الرجاء إفادتي

http://m.youtube.com/watch?v=YYRP8ucv15g

يارب ولد
28-12-2014, 05:29 PM
اخوى 950 ايش اخبارك؟
ربنا يكرمك يارب وتكون نتائج مبشرة ويرزقك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااااارب

نحن فدائك يا رسول الله
29-12-2014, 12:17 AM
ألف مبروك للأخ نجم جعل الله المولود الجديد من الصالحين
لدي سؤال للأخوة في المنتدى و خاصة المقيمين في مصر، حضرت ڤيديو للدكتور هشام الشاعر يتحدث فيه عن المعالجة بالخلايا الجذعية و أنهم قاموا بعلاج عدة حالات و أنهم قامو بتسجيل البحث في المعهد القرني للصحة بأميركا
أرفقت في الأسفل رابط للڤيديو، لو كان أحد منكم قد سمع عن هذا الموضوع أو بإمكانه التأمد من صحة الكلام المذكور الرجاء إفادتي

http://m.youtube.com/watch?v=yyrp8ucv15g

السلام عليكم اختنا الكريمه....
نصب و احتياااال
لم يظهر بمصر اى شئ عن الخلايا الجذعيه.. اكبر الاطباء لا يزالوا فى تجارب
و خرج علينا هذا و غيرة.. و يقولوا حققنا و انجزنا
وفرى مالك و مجهودك و تعبك النفسى
دعوووووووواتكم

950
29-12-2014, 11:20 PM
اخوى 950 ايش اخبارك؟
ربنا يكرمك يارب وتكون نتائج مبشرة ويرزقك ويرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه ياااااااااااارب

يامرحبا والله رحت للاردن وسويت فحص للسائل المنوي وقالي الدكتور ان فيه تقدم بالحاله بس تقدم بسيط وقال استمر على الادويه والفيتامينات وبعد 6 شهور ارجع له واسوي تحليل سائل منوي مره ثانيه وان شالله خير

ZainabA
30-12-2014, 01:06 AM
يامرحبا والله رحت للاردن وسويت فحص للسائل المنوي وقالي الدكتور ان فيه تقدم بالحاله بس تقدم بسيط وقال استمر على الادويه والفيتامينات وبعد 6 شهور ارجع له واسوي تحليل سائل منوي مره ثانيه وان شالله خير

الله يكرمك ويرزقك يارب ويرزقنا معاك انه عليه هين

يارب ولد
30-12-2014, 09:34 AM

ربنا يكرمك يارب وييسر لك امورك ويرزقك ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة السليمة المعافاه انه على كل شئ قدير

يارجائي يارب
30-12-2014, 11:01 AM

اسأل الله الكريم الرحيم رب العرش العظيم ان يجعلنا واياك وكل خواتي واخواني اللي هنا امهات واباء في هذه السنه القادمه ربي يفرجها علينا..اخوي الفاضل وان كان التقدم بسيط والله انها بشاره خير وامس قريت خبر ان علماء بريطانيين بدوا بالفعل في زراعه خلايا جذعيه جنينيه وانتجت بويضات وحيوانات منويه وان الامور تجري بسرعه ياااارب الله يرزقنا ولانحتاح لكل هالامور وهو عليه هين سبحانه

المااسة بس حسااسة
30-12-2014, 08:17 PM
الف مبرووووك لمن رزق بالولد وعقبال الجميع يارب .

ZainabA
01-01-2015, 12:30 AM
اسأل الله الكريم الرحيم رب العرش العظيم ان يجعلنا واياك وكل خواتي واخواني اللي هنا امهات واباء في هذه السنه القادمه ربي يفرجها علينا..اخوي الفاضل وان كان التقدم بسيط والله انها بشاره خير وامس قريت خبر ان علماء بريطانيين بدوا بالفعل في زراعه خلايا جذعيه جنينيه وانتجت بويضات وحيوانات منويه وان الامور تجري بسرعه ياااارب الله يرزقنا ولانحتاح لكل هالامور وهو عليه هين سبحانه

خبر مفرح وان شاءالله يكون صحيح .. ممكن تشاركينا المصدر؟

وكل عام والجميع بالف خير .. ربي يكتب لنا الذريه بهذي السنه ان شاءالله انه عليه هين

حلاوه حلوه
01-01-2015, 05:42 PM

ماهو التقدم البسيط هل ظهور خلايا منويه ام حيوانات منويه ؟

المديرالمناوب
01-01-2015, 07:12 PM
موفق ياااا 950 ااا الحبيب باذن الله تتيسر معك

غربة فكر
01-01-2015, 08:18 PM

الخلايا الجذعيه الجنينيه وركزوا على كلمة جنينيه اي تاخذ من اجنه وهذي نسبة نجاحها عاليه لكن لنا احنا المسلميين ماتنفع بيقولوا حرام لازم تكون من نفس الشخص عشان كذا بيضطروا في الاردن يسحبوا خلايا من دم الشخص وهذي اضعف بالانقسا لذلك نسبة نجاحها ضعيفه وفي مصر يقول بعض الاطباء انهم بيسحبوها من النخاع لعظمة الحوض وهي افضل انقساما من خلايا الدم لكن برضه نسبة النجاح مش معروفه
الله يرزق كل محروم

ابوالجوري2009
01-01-2015, 09:49 PM
السلام عليكم
وجزاكم الله خيرا علي المواساة والتعزية
اعذروني علي الانقطاع كانت النفسية تعبانه ولله الحمد علي ماقدر
أستعملت علاج الدكتور صالح وهو البرنامج الاول:مدة اسبوع وحللت هرمونات
هرمون fsh نزل شوي عن اللرتفاع واصبح ضمن المعدل الطبيعي
وهرمون التسترون انخفض حيل
وارسلت صورة التحليل@وعطاني وصفة ثانية اسبوعين وبعدها تحلل هرمونات مباشرة
وقالي لاتحلل السائل المنوي لين اقولك حلل
وبالنسبة لسؤال اخوي ابوصقر شلون هو واثق من علاجه
سألته:قالي كل المرضي اللي عالجهم طلعت معاهم حيوانات منوية
وقالي لو تبقي معايي 6 شهور بأذن الله تحمل زوجتك طبيعي
اوراح ابلغكم اول باول أن شاء الله

950
01-01-2015, 11:45 PM
موفق ياااا 950 ااا الحبيب باذن الله تتيسر معك

الله يجزاك خير اخوي الغالي ، وعن التقدم اللي قاله الدكتور قلت له دزلي التقرير دزلي التقرير مكتوب فيه 30cell 2 n
والله لاتسألوني شنو معناته تقرير طويل مافيه الا هالكلمتين

ابوالجوري2009
02-01-2015, 12:01 AM
تستاهل كل خير اخوي 950
اذا تحب اقرا لك التقرير وتشوف التغير اللي حاصل

سارونه s
02-01-2015, 02:30 AM
السلام عليكم

ماشاء الله ربي يرزقكم الحمل الطبيعي يارب
ابو جوري ايش اسم الدكتور وين مكانه؟؟

ابوالجوري2009
02-01-2015, 03:32 PM
جزاك الله خيرا أختي
هذا معالج بالطب البديل عندنا في الكويت
وثمن العلاج. يكون بعد النتيجة،،اذا طلعت حيوانات منوية إن شاء الله أتفاقي معاه علي ألف دينار
ويتابع الحالة باللواتس
أنطروا تجربتي معاه
وسأوافيكم بكل شي أن شاء الله

ابوصقر
02-01-2015, 10:25 PM
جزاك الله خيرا أختي
هذا معالج بالطب البديل عندنا في الكويت
وثمن العلاج. يكون بعد النتيجة،،اذا طلعت حيوانات منوية إن شاء الله أتفاقي معاه علي ألف دينار
ويتابع الحالة باللواتس
أنطروا تجربتي معاه
وسأوافيكم بكل شي أن شاء الله

ان شالله خير،، واذا تقدر اخووي ابو الجوري ياليت تمره بلعياده دامه قريب عندكم بلكويت،،،،

وتعطيناا التفاااصيل والعلاااج،،، تحياااتي

ZainabA
02-01-2015, 10:52 PM
الخلايا الجذعيه الجنينيه وركزوا على كلمة جنينيه اي تاخذ من اجنه وهذي نسبة نجاحها عاليه لكن لنا احنا المسلميين ماتنفع بيقولوا حرام لازم تكون من نفس الشخص عشان كذا بيضطروا في الاردن يسحبوا خلايا من دم الشخص وهذي اضعف بالانقسا لذلك نسبة نجاحها ضعيفه وفي مصر يقول بعض الاطباء انهم بيسحبوها من النخاع لعظمة الحوض وهي افضل انقساما من خلايا الدم لكن برضه نسبة النجاح مش معروفه
الله يرزق كل محروم

كيف يعني خلايا جنينيه؟

950
03-01-2015, 07:42 PM
كيف يعني خلايا جنينيه؟

اهلين اخت زينب الخلايا الجذعيه الجنينيه نعم ناجحه 100٪ ولكن محرمه لانها اذا حملت المرأه يسقطون جنينها المكون وياخذون منه الخلايا الجذعيه اللي فيه ويحقنونها بالرجل العقيم وتنتج خصيتاه طبيعي
محرمه :
1 : لانه يجهضون المرأه وياخذون البويضه الملقحه وياخذون الخلايا منها .
2 : لان الخلايا المأخوذه الجينات اللي فيها جينات المرأه والرجل اللي البويضه لهم

950
03-01-2015, 07:45 PM
تستاهل كل خير اخوي 950
اذا تحب اقرا لك التقرير وتشوف التغير اللي حاصل

يامرحبا يابو الجوري وعسى عمرك طويل علومك مع علاج الدكتور بدر اربه زين ونفع بعد الله

ام قيس
03-01-2015, 09:31 PM
يااخواان كيف اقدر اغير الثيم ماال المنتدى من عيد سعيد الى الثيم القديم الوردي،،

مو قادر احصله بلاعدادات،، ولااعرف الطريقه

تحيااتي

ان شاء الله الاخ إحساس قلب يساعدك تواصل معاه من خلال هذا الموضوع
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=123594

ام قيس
04-01-2015, 12:49 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1682724#post1682724

تحديد جنس الجنين بالحقن المجهري

عاشقة الامومه
05-01-2015, 01:01 PM
احد منكم جرب مكمل غذائي اسمه ول مان

ZainabA
05-01-2015, 10:32 PM
اهلين اخت زينب الخلايا الجذعيه الجنينيه نعم ناجحه 100٪ ولكن محرمه لانها اذا حملت المرأه يسقطون جنينها المكون وياخذون منه الخلايا الجذعيه اللي فيه ويحقنونها بالرجل العقيم وتنتج خصيتاه طبيعي
محرمه :
1 : لانه يجهضون المرأه وياخذون البويضه الملقحه وياخذون الخلايا منها .
2 : لان الخلايا المأخوذه الجينات اللي فيها جينات المرأه والرجل اللي البويضه لهم

اهاا شكرا عالتوضيح ... الله يسهل علينا ويرحمنا ويرزقنا يارب

سارونه s
06-01-2015, 05:50 PM
احد استعمالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاء الله تبارك الله

منقووووووووووووووووووول

صباح الخير
خويتي نوف العجمي في تويتر تابعوها زوجها عنده الحيوانات صفر ودوالي وسكر
وعقب 20 سنه حملت يارب لك الحمد
وما شاء الله لاقوة الا بالله
السر استخدمته بذور جنين القمح ملعقة مع نص علبة زبادي وطبعا مع علاجه الي ذكره الدكتور له
اسمه ارثومول

عاشقة الامومه
06-01-2015, 08:00 PM
ماشاءالله الله عوض صبرهم خير الله يتمم لها فرحتها

عاشقة الامومه
06-01-2015, 08:03 PM
شرايكم نعمل قروب في البي بي او اي برنامج لان خبرتي في البرامج جديده
للي ناوين يعملون عمليه مسح مجهري من الان الى سنه نتبادل خبرات ومعلومات عن الأشياء الي تساعدنا بعد الله

ام قيس
06-01-2015, 08:11 PM
ماشاء الله تبارك الله

منقووووووووووووووووووول

صباح الخير
السر استخدمته بذور جنين القمح ملعقة مع نص علبة زبادي وطبعا مع علاجه الي ذكره الدكتور له
اسمه ارثومول

ما شاء الله تبارك الله
اخت سارونة ممكن تعطينا التفاصيل هل حضرته بالبيت ام اشترته من المحلات وكم استمر عليه زوجها

المديرالمناوب
06-01-2015, 10:59 PM
ماشاء الله تبارك الله

منقووووووووووووووووووول

صباح الخير
اسمه ارثومول

السلام عليكم قد يكون هذا احيانا من احد شركات دواء يعمل دعايه لهذا العلاج ويدخل بعض الاكل الطبيعي
مثل الزبادي بذور جنين القمح

فيمكن يكون احتمال من اساليب الترويج للسلعه

عاشقة الامومه
07-01-2015, 12:48 AM
الي يبي اضافه في قروب البيبي يرسل البن

سارونه s
07-01-2015, 01:41 AM
السلام عليكم قد يكون هذا احيانا من احد شركات دواء يعمل دعايه لهذا العلاج ويدخل بعض الاكل الطبيعي
مثل الزبادي بذور جنين القمح

فيمكن يكون احتمال من اساليب الترويج للسلعه
بذور جنين القمح ملعقة في نص علبة زبادي مرتين باليوم وصفها لهم شيخ كويتي والعلاج من دكتور
شوفوا حساب الحرمه حامل ماشاء الله تبارك الرحمن سوات حقن عند الدكتور بندر العبدالكريم ادخلو حسابها اقروا naofajmi@
واسالوها واتاكدوا منها

زوجها عندو ارتفاع السكر ودوالي والحيوانات المنويه صفر ولهم 20 سنه متزوجين ماشاء الله تبارك الرحمن

ام قيس انا سالتها بس لسا ماردت اذا ردت اكتب لكي ايش قالت

عاشقة الامومه
07-01-2015, 02:24 AM
على الخاص وان شاءالله نساعد بعض

رب لا تذرنى فردا 1
07-01-2015, 08:50 AM
وبن تنصحونا نقوم
بعملية التفتيش
عمان الاردن
ام مدحت عامر
وهل يوجد حالات
كانت سرتولي
وبعد الابر وجدوا
حيوانات
يا رب
ما النا غيرك

إحساس قلب
07-01-2015, 12:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت يكون تبادل الخبرات هنا وليس خاص

كي ينتفع بها الاخرون ممن يقرااون تجاربكم

وتلقون الاجر باذن الله لانتشار التجربه وتكون لكم حسنه جاريه باذن الله

عاشقة الامومه
07-01-2015, 04:32 PM
اكيد مانستغني عن المنتدى وتتبادل فيه كل شي يخص العلاج
قروب البيبي مباشر دردشه مع بعض بخصوص حالتنا

عاشقة الامومه
07-01-2015, 04:33 PM
ربي لاتذرني أنصحك بالدكتور مدحت عامر

نحن فدائك يا رسول الله
07-01-2015, 08:32 PM
وبن تنصحونا نقوم
بعملية التفتيش
عمان الاردن
ام مدحت عامر
وهل يوجد حالات
كانت سرتولي
وبعد الابر وجدوا
حيوانات
يا رب
ما النا غيرك

ان شاء الله مصر
مركز ادم.. دكتور مدحت عامر
توكلوا على الله
هذا رايى الشخصى
و لكم الاختيار

المااسة بس حسااسة
07-01-2015, 08:52 PM
عاشقة الامومه ارسليلي رقمكك على الخاص ودي اضيفك على الواتساب .
وشكرا

المااسة بس حسااسة
07-01-2015, 09:00 PM
بصراحه الدكتور مدحت عامر محترم جدا
وطيب ومعاملته مع المرضى أكثر من رائعه

بس بيبقى في الاخير الارزاق من الله وكل شيئ قسمه ونصيب

عاشقة الامومه
07-01-2015, 09:31 PM
عاشقة الامومه ارسليلي رقمكك على الخاص ودي اضيفك على الواتساب .
وشكرا

حملي برنامج البي بي ممتاز فيه خصوصيه اكثر ومعي بنات اضفتهم

دلوعةزوجي
08-01-2015, 12:23 AM
ياليت ياأخوات تجووون معانا بالقروب مع عاشقة الامومه بناخذ راحتنا بالكلام اكثر ونفيد ونستفيد واكيييد مانستغني عن المنتدى

وردةجنوبيه
09-01-2015, 04:41 AM
السلام عليكم
حابة استفسر ،، قرأت انه في دراسة حديثه ولأول مرة من نوعها استطاع علماء بريطانيون استخدام خلايا الجلد في تصنيع حيوانات منويه بحيث يحولون خلايا جلد الشخص العقيم الى خلايا جذعيه جنينيه ثم تقوم هذه الخلايا بانتاج حيوانات منويه ؟؟
هل فهمي للموضوع كذا صحيح ؟؟
اذا صحيح ان شاء الله انه فيه امل كبير خصوصا انه يصنعون الخلايا الجنينيه من خلايا الجلد للشخص نفسه

سارونه s
10-01-2015, 12:27 AM
بذور جنين القمح ملعقة في نص علبة زبادي مرتين باليوم وصفها لهم شيخ كويتي والعلاج من دكتور
شوفوا حساب الحرمه حامل ماشاء الله تبارك الرحمن سوات حقن عند الدكتور بندر العبدالكريم ادخلو حسابها اقروا naofajmi@
واسالوها واتاكدوا منها

زوجها عندو ارتفاع السكر ودوالي والحيوانات المنويه صفر ولهم 20 سنه متزوجين ماشاء الله تبارك الرحمن

ام قيس انا سالتها بس لسا ماردت اذا ردت اكتب لكي ايش قالت
[/color][/size]

البذور غير مطحونه من عند العطار وعمل زوجها تفتيش مجهري وماشاءالله حصلوا حيوانات منويه

إحساس قلب
10-01-2015, 09:06 AM
السلام عليكم
حابة استفسر ،، قرأت انه في دراسة حديثه ولأول مرة من نوعها استطاع علماء بريطانيون استخدام خلايا الجلد في تصنيع حيوانات منويه بحيث يحولون خلايا جلد الشخص العقيم الى خلايا جذعيه جنينيه ثم تقوم هذه الخلايا بانتاج حيوانات منويه ؟؟
هل فهمي للموضوع كذا صحيح ؟؟
اذا صحيح ان شاء الله انه فيه امل كبير خصوصا انه يصنعون الخلايا الجنينيه من خلايا الجلد للشخص نفسه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1682999#post1682999

قريب
10-01-2015, 08:44 PM
سﻻم عليكم
اخوتي وأخواتي.أنا صار لي6سنوات متزوجة..زوجي عمل خزعة للخصية بدون ماياخذ منشطات سواء ابر او حبوب ﻻن ﻻيرغب فالعﻻج .بعد محاوﻻت مني عمل خزعة والنتيجة ﻻ يوجد حيوانات منوية..الخصيتين حجمهم صغير ولديه ضمور.الخصية ﻻ تنتج .....الخﻻيا اللام موجودة بالنسبة للهرمونات جميعها منخفضة بنسبة50%.الخصية تعمل بنسبة50%
...
هل يوجد عﻻج لمثل حالته؟هل ممكن يعيد الخزعة ويتوصل لنتيجة؟.

سارونه s
11-01-2015, 07:09 AM
سﻻم عليكم
اخوتي وأخواتي.أنا صار لي6سنوات متزوجة..زوجي عمل خزعة للخصية بدون ماياخذ منشطات سواء ابر او حبوب ﻻن ﻻيرغب فالعﻻج .بعد محاوﻻت مني عمل خزعة والنتيجة ﻻ يوجد حيوانات منوية..الخصيتين حجمهم صغير ولديه ضمور.الخصية ﻻ تنتج .....الخﻻيا اللام موجودة بالنسبة للهرمونات جميعها منخفضة بنسبة50%.الخصية تعمل بنسبة50%
...
هل يوجد عﻻج لمثل حالته؟هل ممكن يعيد الخزعة ويتوصل لنتيجة؟.

لاتعيدو الخزعه بدون علاجات من الدكتور سبحان الله يمكن تطلع معكم حيوانات منويه بدون خزعه
والخزعه اصبحت غير دقيقه افضل شي تفتيش مجهري

المااسة بس حسااسة
11-01-2015, 06:58 PM
لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس..

"رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين"

المااسة بس حسااسة
11-01-2015, 07:05 PM
الاخت قريب يفضل عمل تفتيش للخصيه وليس خزعه بالنسبه لوضع زوجك لازم ياخذ كورسات قبل اجراء اي عمليه للخصيه
بالنسبه للخلايا الام الي فهمته انه فيه امل في العلاج باذن الله بعد اخذ الفيتامينات والابر

لكن كون الخلايا لسه في المراحل الاولى فالحاله ليست سهله وتحتااااج الى صبرر ومجهووود منكم
اسال الله ان يرزقنا واياكم الذريه الصالحه .

سارونه s
12-01-2015, 03:27 AM
احنا ماشاء الله خلايا الام في المرحلة الثانيه بس ماتنقسم وذحين زوجي يستخدم بروكسيدبلس وفتامين اي وخلطة عسل لمدة 6 شهور والهرمونات طبيعيه هل صعبه حالتنا ؟
وهل في احد اكتملت عندو الخلاياوطلع حيوان منوي كامل ؟؟

المااسة بس حسااسة
12-01-2015, 03:50 AM
كم عملية للتفتيش عملتو ياسارونه ؟؟؟

سارونه s
12-01-2015, 03:54 AM
كم عملية للتفتيش عملتو ياسارونه ؟؟؟

عمل تفتيش مره واحده الله يرزقنا جميعا

المااسة بس حسااسة
12-01-2015, 04:04 AM
طيب سارونه اش قلكم الدكتور احمد سيف عن حالتكم هل هيا صعبه طبيا؟؟؟؟

سارونه s
12-01-2015, 04:20 AM
طيب سارونه اش قلكم الدكتور احمد سيف عن حالتكم هل هيا صعبه طبيا؟؟؟؟

لا ماقال صعبه بس يصرف علاجات وفتامينات بس البروكسيدبلس وفتامين اي موراضي يكتبوا لزوجي انا قولت ل زوجي يستخدمها وبعدين اذا مانفع بنرجع نكمل عندها
وفي حالات نفس حالات زوجي استخدموا كيماوي واشعاعي و طلعت عندهم حيوانات منويه بعد البروكسيد بالسائل
ووبعضهم طلع عندهم بالتفتيش هذا الشي الا خلنا اتشجع واخلي زوجي يستخدمها

المااسة بس حسااسة
12-01-2015, 04:28 AM
حالة زوجي طبيا بالزبط زي حالة زوجك ومتابع بنفس المركز في سمير عباس بس نحنا عند الدكتور شريف غازي

سارونه s
12-01-2015, 04:34 AM
حالة زوجي طبيا بالزبط زي حالة زوجك ومتابع بنفس المركز في سمير عباس بس نحنا عند الدكتور شريف غازي

طيب استخدمتوا بروكسيد بلس وكم شهر استعمالتوا؟؟طيب كم مره عملتوا تفتيش مجهري؟

المااسة بس حسااسة
12-01-2015, 04:38 AM
نعم استخدم بروكسيد بلس بس ماطول عليه 3اشهر او اكثر بقليل .

المااسة بس حسااسة
12-01-2015, 04:50 AM
طيب استخدمتوا بروكسيد بلس وكم شهر استعمالتوا؟؟طيب كم مره عملتوا تفتيش مجهري؟

عمليتين وحده نتيجتها توقف في المرحله الاولى والثانيه توقف في المرحله الثانيه

سارونه s
12-01-2015, 04:54 AM
عمليتين وحده نتيجتها توقف في المرحله الاولى والثانيه توقف في المرحله الثانيه

الله يرزقنا جميعا الذريه

عاشقة الامومه
12-01-2015, 11:21 PM
احنا ماشاء الله خلايا الام في المرحلة الثانيه بس ماتنقسم وذحين زوجي يستخدم بروكسيدبلس وفتامين اي وخلطة عسل لمدة 6 شهور والهرمونات طبيعيه هل صعبه حالتنا ؟
وهل في احد اكتملت عندو الخلاياوطلع حيوان منوي كامل ؟؟

لحالتك في علاج جديد العلاج للضغط بس اكتشف الدكتور انه يساعد الخلايا الي تتوقف عند مرحله معينه وماتنقسم هو يساعد الخلايا وينشطها اسم الدكتور حسني عوض في القاهره بس اهم شي يكون هرمون fsh طبيعي

المااسة بس حسااسة
13-01-2015, 03:16 AM
لحالتك في علاج جديد العلاج للضغط بس اكتشف الدكتور انه يساعد الخلايا الي تتوقف عند مرحله معينه وماتنقسم هو يساعد الخلايا وينشطها اسم الدكتور حسني عوض في القاهره بس اهم شي يكون هرمون fsh طبيعي

اش اسم العلاج ؟؟؟؟

جوري q8
14-01-2015, 11:06 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا عضوه جديده بالمنتدى :( متزوجه حديثا صارلنا سنه بالضبط بعد ما ما زادت اسئلة الاهل عن تاخر الحمل حللت وطلعت سليمه الحمدلله ولكن زوجي تحليل الحيوانات المنويه صفر 💔 جميع الهرمونات سليمه و fsh 8 تحليل الوراثه كذلك و لله الحمد .. عملنا سونار و قال الدكتور مو مبين انه اكو انسداد بس عنده دوالي بالخصيه اليسرى من الدرجه الثانيه .. قلبي يعتصر ألماااا .. حاليا ماشيه على العسل مع الخلطه من عسل العويد و ابي منكم الدعاء و رزقنا الله واياكم الذريه الصالحه يارب :(

عاشقة الامومه
15-01-2015, 01:01 AM
اش اسم العلاج ؟؟؟؟

كاتبرسان بس طبعا لازم وصفه طبيه شوفي البنات في منتدى فتكات يتكلمون عنه

عاشقة الامومه
15-01-2015, 01:03 AM

انا عضوه جديده بالمنتدى :( متزوجه حديثا صارلنا سنه بالضبط بعد ما ما زادت اسئلة الاهل عن تاخر الحمل حللت وطلعت سليمه الحمدلله ولكن زوجي تحليل الحيوانات المنويه صفر 💔 جميع الهرمونات سليمه و fsh 8 تحليل الوراثه كذلك و لله الحمد .. عملنا سونار و قال الدكتور مو مبين انه اكو انسداد بس عنده دوالي بالخصيه اليسرى من الدرجه الثانيه .. قلبي يعتصر ألماااا .. حاليا ماشيه على العسل مع الخلطه من عسل العويد و ابي منكم الدعاء و رزقنا الله واياكم الذريه الصالحه يارب :(

مرحبا فيك بين خواتك واخوانك وان شاءالله تلقين حل لزوجك الحاله تقريبا زينه دام كل شي طبيعي خليه يربط الدوالي عند الدكتور الكندري بالكويت ممتاز جدا جدا لاتروحين لااي احد لان مو كل دكتور شاطر وبالجراحه افضل
واذا ودك احنا مسوين قروب فالبي بي ارسلي البن كود تبعك

جوري q8
15-01-2015, 01:10 AM
مرحبا فيك بين خواتك واخوانك وان شاءالله تلقين حل لزوجك الحاله تقريبا زينه دام كل شي طبيعي خليه يربط الدوالي عند الدكتور الكندري بالكويت ممتاز جدا جدا لاتروحين لااي احد لان مو كل دكتور شاطر وبالجراحه افضل
واذا ودك احنا مسوين قروب فالبي بي ارسلي البن كود تبعك
هلا فيج والله .. والله انا خايفه حيل و داشه باكتئاب اكو دراسات تنصح بعملية الدوالي واكو دراسات تقول الدوالي تسبب ضعف بس مو صفر :( ..
الكندري قال عملية الدوالي تكلف 3400 دينار ! ومحتارين .. انا خايفه بالاخير تطلع حالة سيرتوليز

يااااارب رحمتك .. صارلي اسابيع اتابعكم بدون لا اسجل و اتمنى يارب ماتخلص هالسنه الا واحنا رازقنا الله بالذريه الصالحه

قريب
15-01-2015, 10:14 AM
هلا فيج والله .. والله انا خايفه حيل و داشه باكتئاب اكو دراسات تنصح بعملية الدوالي واكو دراسات تقول الدوالي تسبب ضعف بس مو صفر :( ..
الكندري قال عملية الدوالي تكلف 3400 دينار ! ومحتارين .. انا خايفه بالاخير تطلع حالة سيرتوليز

يااااارب رحمتك .. صارلي اسابيع اتابعكم بدون لا اسجل و اتمنى يارب ماتخلص هالسنه الا واحنا رازقنا الله بالذريه الصالحه

أنا زوجي بعد مااجريت له عملية الدوالي ﻻحظنا الهرمونات بعد ماكانت طبيعية..نزلت50% بعد العملية! وصار عنده ضعف شديد عكس حالته بداية الزواج..وبعد ذلك اجريت له خزعة وساءت حالته أكثر..ورفض العﻻج نهائيا وحاليا من بعد الخزعة مضت4سنوات ننتظر رحمة الله..
بينما هناك بعض الحالات عملية الدوالي شفاء لهم..

جوري q8
15-01-2015, 01:40 PM
أنا زوجي بعد مااجريت له عملية الدوالي ﻻحظنا الهرمونات بعد ماكانت طبيعية..نزلت50% بعد العملية! وصار عنده ضعف شديد عكس حالته بداية الزواج..وبعد ذلك اجريت له خزعة وساءت حالته أكثر..ورفض العﻻج نهائيا وحاليا من بعد الخزعة مضت4سنوات ننتظر رحمة الله..
بينما هناك بعض الحالات عملية الدوالي شفاء لهم..
قريب ترا الخزعه كلش مو دقيقه ومحد صار يعتمد عليها .. ليش ما تتجهون حق التفتيش المجهري ؟ وعند اي دكتور سويتو عملية الدوالي ؟ ...

انا بعد خفت انه النتيجه تصير عكسية بعد الدوالي ونتحسف

قريب
15-01-2015, 10:01 PM
قريب ترا الخزعه كلش مو دقيقه ومحد صار يعتمد عليها .. ليش ما تتجهون حق التفتيش المجهري ؟ وعند اي دكتور سويتو عملية الدوالي ؟ ...

انا بعد خفت انه النتيجه تصير عكسية بعد الدوالي ونتحسف

جوري النتيجة تعتمد على حالة المريض ،في حالات الضعف تعطي نتيجة ايجابية..في حالة الصفر صعبة.. تركت العملية اضرار كثيرة ..بالنسبة لعملية الدوالي مااتذكر اسم الدكتور..والخزعة عند بركات وكانت جدا صعبة على الرغم من قرأنا عنها بسيطة!!بالنسبة للخزعة دكتور بركات سجل لزوجي ماليه عﻻج فالوقت الحالي والخزعة تحدد كل شئ..

جوري q8
15-01-2015, 10:23 PM
جوري النتيجة تعتمد على حالة المريض ،في حالات الضعف تعطي نتيجة ايجابية..في حالة الصفر صعبة.. تركت العملية اضرار كثيرة ..بالنسبة لعملية الدوالي مااتذكر اسم الدكتور..والخزعة عند بركات وكانت جدا صعبة على الرغم من قرأنا عنها بسيطة!!بالنسبة للخزعة دكتور بركات سجل لزوجي ماليه عﻻج فالوقت الحالي والخزعة تحدد كل شئ..

انا قريت بالمنتدى هذا عن كل الحالات ومنهم الاخ moonwalker على ما اظن سوا خزعه مرتين مره بالاردن ومره بقطر وقالوله حالتك سيرتوليز يعني مالها امل ! والحمدلله لما سوا تفتيش مجهري عند الدكتور مدحت عامر نجحت وعنده الحين بنت وولدين .. الله يخليهم له يارب ويحفظهم ... ف مرات افكر ان ان شاء الله كل شي له حل بيد رب العالمين . .. يارب ريح قلوبنا وارزقتا الذريه الصالحه عاجلا غير آجلا ياارب العالمين

المديرالمناوب
17-01-2015, 02:04 PM
السلام عليكم

اخوي ابو الجورى اسعد الله مسائك بكل خير ....

استخدمت العلاج تبع الدكتور يوسف البدر وتابعته مع الدكتور صالح مده شهر النتائج :

ماذا حصل ؟

هرمونprolactin
هرمون testosterone
كان قبل العلاج في المعدل الطبيعي وبعد الاستخدام نزل تحت طبيعي بشكل مخيف ....

اما هرمون LH
وهرمون FSH
كان مرتفع عن الطبيعى بقليل ولكن بعد العلاج ارتفع بشكل مخيف جدا ....

وبعدها اجريت اتصال عاجل بالدكتور وللاسف بدى يتفلسف علي بكلام ان هناك نظريات للعلاج تعلاج الحاله وليس المرض منفرد
وتحتاج تغير في خطه العلاج
وصف لي الان علاج مده اسبوعين زنجبيل مطحون 3 مرات باليوم قبل الوجبه وكذلك 4 حبات حلبه 3 مرات قبل الوجبه
الخلاصه :
ليتنا من حجنا سالمين كان الذنوب الى علينا خفيفه

اتمنا ابو الجورى تعطيني وش صار معك
انا فشل ذريع ونصب واحتيال .....

المااسة بس حسااسة
17-01-2015, 07:17 PM
سارونه خاص ابغى رقمك نستفيد من بعض ع الواتساب ترا انا ماعندي بي بي ضروري سارونه..

ميسوونه
17-01-2015, 11:29 PM
اخوي ابو الجورى اسعد الله مسائك بكل خير ....

استخدمت العلاج تبع الدكتور يوسف البدر وتابعته مع الدكتور صالح مده شهر النتائج :

ماذا حصل ؟

هرمونprolactin
هرمون testosterone
كان قبل العلاج في المعدل الطبيعي وبعد الاستخدام نزل تحت طبيعي بشكل مخيف ....

اما هرمون lh
وهرمون fsh
كان مرتفع عن الطبيعى بقليل ولكن بعد العلاج ارتفع بشكل مخيف جدا ....

وبعدها اجريت اتصال عاجل بالدكتور وللاسف بدى يتفلسف علي بكلام ان هناك نظريات للعلاج تعلاج الحاله وليس المرض منفرد
وتحتاج تغير في خطه العلاج
وصف لي الان علاج مده اسبوعين زنجبيل مطحون 3 مرات باليوم قبل الوجبه وكذلك 4 حبات حلبه 3 مرات قبل الوجبه
الخلاصه :
ليتنا من حجنا سالمين كان الذنوب الى علينا خفيفه

اتمنا ابو الجورى تعطيني وش صار معك
انا فشل ذريع ونصب واحتيال .....

حسبي الله
انا تواصلت مع الدكتور دايركت بالواتس اب
وكان واضح جداً انه الموضوع بالنسبه له مجرد تجاره وماعنده اي خلفيه عن الحاله او عن الصفر والعقم بشكل عام
قدر الله وماشاء فعل

جوري q8
19-01-2015, 11:42 PM
كل ساعتين ادش المنتدى ابحث عن امل و اخبار جديده ساره :(

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين

المااسة بس حسااسة
22-01-2015, 04:03 AM
.رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

ابوصقر
23-01-2015, 02:06 PM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

المااسة بس حسااسة
24-01-2015, 08:26 PM
سارونه وينك منتظرتك ارسليلي رقمك ع الخاص ضروري..

سارونه s
26-01-2015, 02:39 PM
الماسه ارسلتو لكي والمنتدي ماكان يدخلني عشان كذا تاخرت

يارب ارزقنا
27-01-2015, 09:19 AM
السلام عليكم جميعا
عزيزاتي أنا اتابعكم عن بعد واستفدت من بعض مشاركاتكم لاحرمكم ربي الاجر
عاشقة الامومة هل ممكن ترسلين لي البن عالخاص لان عدد مسشاركاتي لايسمح بإرسال رسائل
جزاك ربي الجنان

الدكتور الريان النسائي
27-01-2015, 11:02 PM
أتمنى أي عضو يريد إستشارة او لديه مشكلة أو مشكلة

نرجو إرسال رسالة بمشكلته أو برابط الموضوع الأنني لايممكني تصفح جميع المواضيع المنتدى

ورئيت إستشارة الكل

سارونه s
28-01-2015, 02:20 AM
فتامين دال ضروري سوى التحليل وخلو طبيعي لانه مهم للحيوانات المنويه
يارب ارزقنا يارب

ورغم أن عيادات أطباء العقم والعجز الجنسي تسجل يوما بعد الآخر زيادة كبيرة في نسبة المصابين بتلك الأمراض, فإن الأبحاث الطبية تقول لهؤلاء لا داعي للقلق والعذاب, وتنصح مرضى الضعف الجنسي وقلة الخصوبة وضعف الحيوانات المنوية, بالتخلي فورا عن العقاقير والأدوية الكيماوية والوصفات الشعبية بجميع أشكالها وصورها والعودة للطبيعة للتداوي بها, بعد أن كشفت أخيراً دراسة دنماركية جديدة بأن الرجال الذين يملكون مستويات عالية من فيتامين دي يملكون أفضل وأمهر السباحين المنويين أيضا.
وقال الباحثون إنهم اخذوا عينات حيوانات منوية ودم من 300 رجل على مدار سنة لتفسير الاختلافات الموسمية في مستويات فيتامين دي. وباستعمال المجاهر, رأى العلماء بأن عينات الحيوانات المنوية من الرجال الذين كانت نسبة فيتامين (دي) في دمهم أكثر, كانت أكثر نشاطا وحركة بنسبة 14 بالمئة "بتقدم تدريجي" أي انها كانت تتلوى وتنطلق بسرعة مثل الحيوان المنوي الصحي المثالي عكس الحيوان المنوي من الرجال الذين يملكون كمية أقل من هذا الفيتامين.
ويقول مؤلف الدراسة مارتن بلومبرغ جينسن, من لديه نسبة عالية من فيتامين (دي) يعني أن لديه حيوانا منويا أسرع وعلى الأرجح أكثر اختراقا للجدار الخارجي للبويضة ويؤدي إلى الإخصاب. رغم ذلك من غير الواضح ما إذا كان مستوى فيتامين (دي) يمكن أن يزداد بيوم إضافي في الشمس أو تناول مكمل غذائي, وفي هذا التحقيق نتعرف على فيتامين (دي) وفوائده الصحية كما نتعرف على أهم المأكولات الأخرى التي تقوي خصوبة الرجال, وذلك من خلال آراء الخبراء والمختصين.
يقول الدكتور خالد عبد الفتاح استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم: الغذاء يلعب دورا أساسيا في زيادة الرغبة والقوة الجنسية وتكوين الحيوانات المنوية, وأيضا الفيتامينات, وبخاصة فيتامين (دي) الذي يؤدي الى رفع كفاءة كل أنشطة وأجهزة الجسم بما فيها الجهاز العصبي والدورة الدموية وغيرها من العوامل المؤثرة في النشاط الجنسي.
ورغم أن سر قوة الرجال الجنسية وزيادة خصوبتهم يكمن في دور فيتامين (دي), فإن هناك علاقة بين هذا الفيتامين وزيادة هرمون الذكورة التستوستيرون وأن زيادة فيتامين (دي) في جسم الرجال يوميا يخفض احتمال الإصابة بالعجز الجنسي وضعف الإخصاب الى النصف, ولهذا الفيتامين فوائد كثيرة فهو يساعد على تكوين العظام والحفاظ عليها ويمنع الإصابة بالأمراض القلبية ويخفض خطر الإصابة بالأمراض السرطانية. ويعمل على زيادة امتصاص الكالسيوم والفوسفور من الأمعاء, اللازمين لتكوين العظام والأسنان, كما يساعد على إعادة امتصاص الفوسفور من الكلى, ويساعد أيضاً على الاستفادة من الفوسفور في حالة نقصه في الغذاء والعظام, ويمكن الحصول عليه من مصادر كثيرة أبرزها أشعة الشمس واللبن ومنتجاته والبقول والحبوب الكاملة وسمك التونة والسلمون وحليب الصويا. ومن خلال تناول حبوب غنية بحامض الفوليك, مثل السبانخ والهليون. ويجب تفادي الصويا, الغذاء الأكثر خطورة على خصوبة الرجال. وكذلك التقليل من الدهون المتحولة, فقد أثبتت دراسة نشرتها جامعة هارفارد أن الرجال الذين يملكون نسبة عالية من الأحماض الدهنية المتحولة في منيهم كان عندهم عدد أقل من الحيوان المنوي.
كما أن فيتامين (دي) لا يعزز فقط فرص الإنجاب وزيادة الحيوانات المنوية والرغبة الجنسية, بل يقوي الجسم بشكل عام والمعدة ويطهر الدم ويساعد على سرعة إذابة الترسبات الدهنية في الأوعية الدموية. ويساعد على زيادة تركيز السائل المنوي وبالتالي يقود الى علاج العجز الجنسي. وأيضا ينبه الرغبة الجنسية ويحفز الإنسان للإثارة الجنسية ويعيد الطاقة الى الأجساد المنهكة وتنقذ بذلك الحياة الجنسية للرجال من الفشل والتراجع.
وهناك الكثير من الأطعمة تسهم بشكل فعال في علاج العجز الجنسي وضعف الخصوبة عند الرجال وتمد الجسم أيضا فيتامين (دي) وفي مقدمة هذه الأغذية الفواكه وخصوصا البطيخ والفراولة والرمان والعنب والمانجو والخضراوات مثل الخس والطماطم والجرجير والفجل وغذاء ملكات النحل تعالج العقم الناتج عن نقص الحيوانات المنوية. والأسماك والمأكولات البحرية وبخاصة المحار والكافيار حيث تساعد في زيادة تركيز السائل المنوي.

ZainabA
30-01-2015, 09:35 AM
ربي لاتذرنا فرادى وانت خير الوارثين

ابوصقر
30-01-2015, 01:37 PM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

جوري q8
01-02-2015, 11:27 AM
السلام عليكم .. زوجي اليوم اقترح علي انه بيروح مستشفى الصباح يراجع عند دكتوره مو دكتور رفيجه مادحها له .. قبل لا يسوي الدوالي ...شرايكم ؟ في دكتور بمستشفى الصباح تنصحوني فيه بدال هالدكتوره .. بليز جاوبوا :(

مجرد اذكركم بحالته .. صفر مع جميع التحاليل سليمه بس الfsh 8 ... وجود دوالي بالخصيه اليسار من الدرجه الثانيه ... لم نقم باي عمليه

ام قيس
01-02-2015, 02:53 PM
راسلت الدكتور جميل القدسي الدويك وسألته اذا كان عالج حالات عقم واستفادت
فقال اذا كانت الخصية انتجت من قبل حتى لو عدد قليل جدا ثم اصبح العدد صفر فإن 90% من الاشخاص الذين استخدموا علاجه شفاهم الله وال10% كان تحسن بسيط او بطيء
اما اذا كانت الخصية غير منتجة مطلقا فقال انا لا اعدكم بالشفاء وكان يظن ان علاجه لا يشفي هذه الحالات لكن كثير من الاشخاص استخدموا علاجه واستفادوا وقال ايضا صلوا استخارة قبل البدء بعلاجي
وانصح الاشخاص الذين كان عندهم انتاج يستخدموا علاجه وبإذن الله يستفيدوا

ابوصقر
01-02-2015, 08:27 PM
فقال اذا كانت الخصية انتجت من قبل حتى لو عدد قليل جدا ثم اصبح العدد صفر فإن 90% من الاشخاص الذين استخدموا علاجه شفاهم الله وال10% كان تحسن بسيط او بطيء
اما اذا كانت الخصية غير منتجة مطلقا فقال انا لا اعدكم بالشفاء وكان يظن ان علاجه لا يشفي هذه الحالات لكن كثير من الاشخاص استخدموا علاجه واستفادوا وقال ايضا صلوا استخارة قبل البدء بعلاجي

مرحبااا،، ممكن معلومااات اكثرر عن الدكتور؟ وش العلاج ؟ واين مكانه او وسائل الاتصال معه..

شكراا

ام قيس
02-02-2015, 02:55 PM
مرحبااا،، ممكن معلومااات اكثرر عن الدكتور؟ وش العلاج ؟ واين مكانه او وسائل الاتصال معه..

شكراا

الدكتور جميل القدسي دويك درس الطب في جامعة حلب في سوريا ، تخصص في الأمراض الباطنية ، وقدم بحث ضخم في أكثر من 18 ألف صفحة بعنوان ” أسس علم التغذية في القرآن الكريم ( الغذاء الميزان )” , يكشف البحث بعض من القوانين التي أقام الله سبحانه وتعالى عليها السموات والأرض ” الميزان ” ، وفهم هذا القوانين القرآنية بحيث ينسجم الجسم ووظائف أعضائه بقوانينها مع قوانين الكون كلها .
قام الدكتور جميل بعمل برنامج غذائي متكامل يقدم الأطعمة التي ذكرت في القرآن الكريم بانواعها ومقاديرها وتكراراتها وأوقات تناولها في أوقات الصلاة وكذلك ترتيبها ، وقد قدم بحث الدكتور جميل في مؤتمرات دولية شارك فيها , كأسس لعلم جديد وضعه واكتشفه ، مثل مؤتمر العلاج بالقرآن بين الطب والدين , وكذلك مؤتمر الشيخوخة والمؤتمر العربي الأول للطب البديل ، البحث الذي قدمة الدكتور جميل أفاد الكثير من البشر .
انشئ الدكتور جميل مجموعة تضم 4 شركات تحت اسم مجموعة الدكتور جميل القدسي تنتج زيوت وخل الأعشاب , ومن هذه الاعشاب إكليل الجبل والزعتر والخزامى والميرمية البابونج ومنتجات اخرى بجودة عالية ، وحصلت هذه المنتجات على شهادة ال fda وهي من أعلى وارفع الشهادات على مستوى العالم ، وتم الحصول على ترخيض وزارة الصحة الأردنية والمؤسسة العامة للغذاء والدواء

يمكنك مراسلته على هذا الرابط
https://www.facebook.com/DrJameelALqudsi/app_208195102528120 (https://www.facebook.com/DrJameelALqudsi/app_208195102528120)

أو على إيميله الشخصي info@dr-jameel.com

له عيادة في الاردن وعيادة في الشارقة وله وكلاء وموزعون في جميع الدول
علاجه عبارة عن زيوت وخل بعض الاعشاب حيث يزرعون الاعشاب ويقومون بعمل زيت وخل بطريقة تحتفظ بجميع الفوائد العشبيةحيث يرى ان الاعشاب الجافة عند غليها او طحنها تفقد كثيرا من فوائدها

الدكتور الريان النسائي
02-02-2015, 09:10 PM
السلام عليكم .. زوجي اليوم اقترح علي انه بيروح مستشفى الصباح يراجع عند دكتوره مو دكتور رفيجه مادحها له .. قبل لا يسوي الدوالي ...شرايكم ؟ في دكتور بمستشفى الصباح تنصحوني فيه بدال هالدكتوره .. بليز جاوبوا :(

مجرد اذكركم بحالته .. صفر مع جميع التحاليل سليمه بس الfsh 8 ... وجود دوالي بالخصيه اليسار من الدرجه الثانيه ... لم نقم باي عمليه

لافرق بين الطبيبة والطبيب

ومايقولنه الطبيب أفضل من الطبيبة هذا شىء لامصح منه :confused:

أريد فقط بلدكي انا أساعدكي إن كنت اعرف أطباء ببلدكي فقط

وأتمنى لكي الشفاء :cool:

جوري q8
03-02-2015, 01:05 PM

لافرق بين الطبيبة والطبيب

ومايقولنه الطبيب أفضل من الطبيبة هذا شىء لامصح منه :confused:

أريد فقط بلدكي انا أساعدكي إن كنت اعرف أطباء ببلدكي فقط

وأتمنى لكي الشفاء :cool:

شكرا جزيلا بس حبيت اعرف ان كان احد يعرف عن دكاترة مستشفى الصباح بس محد رد علي

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين يااا رحيم

منه عبد
03-02-2015, 11:44 PM
كيفكم ياأصدقائي انا غبت فتره عن المنتدي بمشاركاتي ولكن كنت دائما متابعه اخباركم انا الحمد لله الحال كما هو والصفر كما هو وقفنا العلاج شو بدنا نعمل ست سنين والنتيجه كما هي عملنا خزعه بالخصيتين وايضا صفر والحمد لله

منه عبد
03-02-2015, 11:59 PM
يارب نفسي يصبح لدي عائله وأولاد نفسي بالي يرتاح ست سنين واحنا عايشين في انتظار الحياه اصبحت بلاطعم لايوجد في قلوبنا اي فرحه
اصبحت احس نفسي مكسوره العمر بيمضي يارب كلما ضاقت ياتي الفرج واراها ياالله ضاقت علينا كثيرا يارب الطف بحالنا يارب نحن ضعفاء انصرنا يالله واكرمنا من عندك
يارب انا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين
يارب فوضنا امرنا اليك وانت نعم الوكيل
يارب اني صابره ان شاء الله ولكن ليس بيدي مشاعر الامومه التي تواردني يارب انت من زرعتها بداخلي يارب لاتحرمني من ان اسمع كلمة ماما
يارب الطف بزوجي ولاتحرمه من كلمة بابا
يارب اكرمنا يالله وارحمنا ياارحم الراحمين

يارجائي يارب
04-02-2015, 12:06 PM
الله يرزقنا يارب ويرضينا بالمكتوب

منه ايش هو سبب الصفر عند. زوجك ؟

950
04-02-2015, 01:02 PM
شكرا جزيلا بس حبيت اعرف ان كان احد يعرف عن دكاترة مستشفى الصباح بس محد رد علي

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين يااا رحيم

اهلين اختي الجوري والله بالنسبه لي ما اعرف احد بمستشفى الصباح ولكن ليش ماتروحين انتي وزوجك للعلاج بالخارج وهم يسفرونكم على حساب وزاره الصحه ولا واسطه ولا شي انا من سنه كنت بامريكا على حساب وزاره الصحه

950
04-02-2015, 01:05 PM
يارب نفسي يصبح لدي عائله وأولاد نفسي بالي يرتاح ست سنين واحنا عايشين في انتظار الحياه اصبحت بلاطعم لايوجد في قلوبنا اي فرحه
اصبحت احس نفسي مكسوره العمر بيمضي يارب كلما ضاقت ياتي الفرج واراها ياالله ضاقت علينا كثيرا يارب الطف بحالنا يارب نحن ضعفاء انصرنا يالله واكرمنا من عندك
يارب اني صابره ان شاء الله ولكن ليس بيدي مشاعر الامومه التي تواردني يارب انت من زرعتها بداخلي يارب لاتحرمني من ان اسمع كلمة ماما

اهلين منه عبد الله عز وجل لايحب الموؤمن الجزوع عليك بالدعاء والاستغفار وصلاة اخر الليل والله يرزقنا ويرزق كل مؤمن صابر

منه عبد
04-02-2015, 03:13 PM
[QUOTE=يارجائي يارب;1683979]الله يرزقنا يارب ويرضينا بالمكتوب

يارب
اسباب الصفر ارتفاع هرمون fsh
والظاهر زوجي وهو صغير كان مصاب بحمى اثرت على حجم خصيتيه
العلاج مابيجيب معه اي نتيجه والحمد لله

ام قيس
04-02-2015, 03:30 PM
تشير الدراسات التي اجريت على بعض البالغين ان تناول عصير الرمان يوميا لمدة اسبوعين قد زاد نسبة التستوستيرون في اللعاب بنسبة 24% والحقيقة ان هذا مذهل لأن التستوستيرون هو الهرمون الذي يزيدالشهوة والرغبة الجنسية عند كل من الرجال والنساء على حد سواء
جميل القدسي القدويك

ام قيس
04-02-2015, 03:33 PM

كلنا نعاني معاناتك اسأل الله ان يفرجها علينا جميعا ويجبر خواطرنا

ابوصقر
04-02-2015, 06:46 PM
(( اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور ))

جوري q8
04-02-2015, 07:26 PM
[quote=يارجائي يارب;1683979]الله يرزقنا يارب ويرضينا بالمكتوب

يارب
اسباب الصفر ارتفاع هرمون fsh
والظاهر زوجي وهو صغير كان مصاب بحمى اثرت على حجم خصيتيه
العلاج مابيجيب معه اي نتيجه والحمد لله

اختي منه ... حاليا عملية الخزعه ما يعترف فيها ك عملية نهائية .. جربوا عملية التفتيش المجهري و عسى الله ان يكتب لكم الخير يارب ... مرات اقول عسى ان تكرهوا شيئا وهوا خير لكم لا نعلم الخيره أين :(

يارب ما تعدي سنة 2015 الا و كلنا حوامل يارب

جوري q8
04-02-2015, 07:28 PM
اهلين اختي الجوري والله بالنسبه لي ما اعرف احد بمستشفى الصباح ولكن ليش ماتروحين انتي وزوجك للعلاج بالخارج وهم يسفرونكم على حساب وزاره الصحه ولا واسطه ولا شي انا من سنه كنت بامريكا على حساب وزاره الصحه

جزاك الله خير اخوي ... بس شلون الاجراءات ؟ حاليا نراجع عند عيادة خاصه .. شلون نقدم اوراقنا و تطول الاجراءات ولالا ؟ ومشكور مره ثانيه

950
05-02-2015, 07:16 PM
جزاك الله خير اخوي ... بس شلون الاجراءات ؟ حاليا نراجع عند عيادة خاصه .. شلون نقدم اوراقنا و تطول الاجراءات ولالا ؟ ومشكور مره ثانيه

هلا اختي ابد يروح زوجك للعلاج بالخارج ويقول ابي اسافر برا اعالج يعطونه ورقه فيها شرطين اما علاج بالخارج او علاج بالداخل على حسب المواصفات اللي تخصكم بخصوص العلاج بالخارج :
الشروط :
1- ان يكون الزوج ليس لديه اولاد من زوجته الحاليه او زوجه سابقه .
2- ان يكون عنده انعدام الحيوانات المنويه .
3-ان يكون قد مضى على زواجه سنتين
4- ان يكون قد عمل عمليه فتح خصيه بالمستشفى الخاص او حكومي ولم يجدو حيوانات منويه .
5- فتح ملف بمستشفى الصباح قسم اطفال الانابيب
وسلامتكم اذا هذي الشروط تنطبق عليكم ووحو لاطولونها وهي قصيره واذا عندكم واسطه مايبون شروط ودمتم سالمين 😊

جوري q8
06-02-2015, 08:34 AM
هلا اختي ابد يروح زوجك للعلاج بالخارج ويقول ابي اسافر برا اعالج يعطونه ورقه فيها شرطين اما علاج بالخارج او علاج بالداخل على حسب المواصفات اللي تخصكم بخصوص العلاج بالخارج :
الشروط :
1- ان يكون الزوج ليس لديه اولاد من زوجته الحاليه او زوجه سابقه .
2- ان يكون عنده انعدام الحيوانات المنويه .
3-ان يكون قد مضى على زواجه سنتين
4- ان يكون قد عمل عمليه فتح خصيه بالمستشفى الخاص او حكومي ولم يجدو حيوانات منويه .
5- فتح ملف بمستشفى الصباح قسم اطفال الانابيب
وسلامتكم اذا هذي الشروط تنطبق عليكم ووحو لاطولونها وهي قصيره واذا عندكم واسطه مايبون شروط ودمتم سالمين 😊

مشكوووووووور اخوي وما تقصر و انشالله بميزان حسناتك يارب ويرزقك الذريه الصالحه

اخواني انا بالعمره حاليا .. لم انساكم بدعائي والله ..

950
06-02-2015, 07:11 PM
مشكوووووووور اخوي وما تقصر و انشالله بميزان حسناتك يارب ويرزقك الذريه الصالحه

اخواني انا بالعمره حاليا .. لم انساكم بدعائي والله ..

العفو يا اختي انتي الحين داخله على الله سبحانه وتعالى تضلعي انتي وزوجش بماي زمزم وصلاة اخر الليل بالحرم وان شالله ماترجعون من مكه الا وانتي حامل ان شالله وحريمنا وتقبل الله طاعتكم

جوري q8
08-02-2015, 07:40 PM
السلام عليكم ..
سمعتو عن وحده بالجبيل بالسعوديه تعطي خلطات للعقم ؟ احد جرب منها شي ؟ رفيج زوجي 10 سنين عقيم ويحلف بالله انه عقب هالخلطه خلال شهر حملت زوجته طبيعي

مرات ماصدق هالخلطات بس زوجي يعرف رفيجه عدل ويثق فيه يقول كان عنده ضعف عدد الحيوانات المنويه عنده كان 4 الاف لمدة عشر سنين و بعد ما جرب العسل صارو 30 مليون وزوحته توها ولدت بحمل طبيعي

ادري حالة زوجي صفر تختلف عنه بس ودي اعرف احد جرب علاجها او سمع عنه عن حالات الصفر ؟

سارونه s
09-02-2015, 02:00 AM
ماشاء الله تبارك الله هذي العضوه (يارب اكرمنا )

امس بشرتنا يارب تجي تبشرنا بحملها ادعولها ربي يرزقها الحمل وتجيب احلى تؤائم يارب

كانت معنا بالتجمع زوجها ماشاءالله الهرمونات طبيعيه وما سؤى خزعه ولا تفتيش ولهم 10 سنوات معاناه مع العقم

ماشاء الله تبارك الرحمن

طلع عند زوجها حيوانات منويه

رد العضوه يارب اكرمنا

السلام عليكم كيف حالكم اخواتي انا مشتركه قديمه بتجمع لي عشر سنين تحليل زوجي صفر وكان املي

بالله كبير اليوم حلل زوجي وطلع معه 40%حيونات منويه المهم هو يقول لصاحب المختبر انا معي صفر كل

تحاليلي كان يقله لا من قالك صفر معك ضعف بسيط ياربي لك الحمد صمت قبل التحليل ثلاث ايام وانا ادعي

يارب لو واحد يطلع اسوي انابيب والحمد لله رب العالمين اول ماجاتني البشرئ خطرتوا ببالي وكيف كنا

نتقاسم الالم معا يارب نحمل كلنا زوجي مستخدم شي غير اني بدات اقوم الليل بسوره البقره وكمان قبل

نص شهر قرات عن ماء الحمص انه مفيد لاني كنت ابحث كل يوم عن امل بقوقل واستخدمه زوجي يمكن

نص شهر دوبه وان شاء الله يستمر عليه بنات مقدر ادخل لاني من جوال وكمان انا مشتركه بمنتدئ طبيبي

باسم يارب اكرمنا فياليت احد تبشر خواتي هناك من زمان مدخلت ويارب ابشركم بحملي يارب

دعواتكم لها

وهذا رابط خلطة الحمص الا عملتها لزوجهاا يارب ارزقنا

الدواء سهل جدا وهو تاخذي سبع ملاعق حمص جاف وتضعينهم في نصف لتر ماء يغلي مدة 10دقائق ويشرب الزوج كاس بعد فطور الصباح وكاس قبل الغذاء مدة 3 اشهر
انا اخده زوجي 3اشهر وفي هده المدة حملت والحمد لله لكني لم اعرف اني كنت حامل لان الدورة نزلت عادي وبعدها باسبوع من انتهاء الدورة نزل معي دم كثير واغمى علي فلما اخدني زوجي للطبيبة قالتلي انتي حامل بس الجنين راح ينزل لان الحمل ضعيف ونزل الجنين بعدها لكن الحمد لله اني حملت وشفي زوجي وراح اكمل مع هدا الدواء العجيب و***** الله كل البنات يحملن عليه وتفرحوني
والله يرزقني الحمل السليم والذرية الصالحة

السلوان
09-02-2015, 08:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اللهي كما رزقت زكريا بيحيى عليهما السلام
لاتحرم اثنان من طعم الابوه والامومه وعجل اللهم برزقهما
يامن بيده ملكوت السماوات والارض يامن اذا أراد امر ان يكون يقول له كن فيكون
ارزقني وارزق احبتي البنون والبنات التي هم زينة الحياة

انا عضوة جديدة في منتداكم الكريم احمل معاي معاناتي التي ارتجي الله انه ينهيها معاً سوية
سأطرح لكم معاناتي واتمنى انكم لاتبخلون علي بالمشورة والطريق نحو العلاج بمشيئة الرحمن الرحيم الرزاق الكريم

انا زوجي من فئة الصفر لكن زوجي لم يكن من فئة الصفر فقد تعرض لفترة من الزمن لمرض السرطان وتشافى بحمدالله منه .
استخدم العلاج الكيماوي واظن انه سبب له مضاعفات كبيرة في موضوع الانجاب
قبل علاجه من الكيماوي والمرض تعرض لحالة فتق أسفل البطن ونزل الفتق في كيس الخصيتين
بعد العلاج الكيماوي عمل عملية جراحية لحالة الفتق

بعد فترة اصاب بماء في الخصيتين ظن ان الفتق قد عاد وعمل عمليه جراحية لاستخراج الماء وشفطه
واكتشف ان يوجد عدد من الدوالي حول احد الخصيتين والخصية الاخرى اصيبت بالضمور

عمل تحاليل هرمونات اكتشف ان نسبتها عالية
وعمل اشعة اكتشف ان يوجد حيوانات منوية تموت عند اخر مرحلة قبل الإكتمال

والان مستمر على فيتامينات ومقويات للحيوانات المنوية مدة ثلاث شهور صرفت له من عيادات الدكتور سمير عباس وإلى الان هذا كورس العلاج ونحن في البدايات

المطلوب منكم : توجيهينا على دواء ممكن ينشط الحيوانات المنوية او دواء شعبي او طريقة لها تأثير قوي

عاشقة الامومه
09-02-2015, 01:29 PM
مرحبا فيك بين اخوانك وخواتك الله يشفيه ويعافيه
كيف وضع الهرمونات وهل جمد حيوانات منويه قبل اخذ الكيماوي

ام قيس
09-02-2015, 07:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اللهي كما رزقت زكريا بيحيى عليهما السلام
لاتحرم اثنان من طعم الابوه والامومه وعجل اللهم برزقهما
يامن بيده ملكوت السماوات والارض يامن اذا أراد امر ان يكون يقول له كن فيكون
ارزقني وارزق احبتي البنون والبنات التي هم زينة الحياة

انا عضوة جديدة في منتداكم الكريم احمل معاي معاناتي التي ارتجي الله انه ينهيها معاً سوية
سأطرح لكم معاناتي واتمنى انكم لاتبخلون علي بالمشورة والطريق نحو العلاج بمشيئة الرحمن الرحيم الرزاق الكريم

انا زوجي من فئة الصفر لكن زوجي لم يكن من فئة الصفر فقد تعرض لفترة من الزمن لمرض السرطان وتشافى بحمدالله منه .
استخدم العلاج الكيماوي واظن انه سبب له مضاعفات كبيرة في موضوع الانجاب
قبل علاجه من الكيماوي والمرض تعرض لحالة فتق أسفل البطن ونزل الفتق في كيس الخصيتين
بعد العلاج الكيماوي عمل عملية جراحية لحالة الفتق

بعد فترة اصاب بماء في الخصيتين ظن ان الفتق قد عاد وعمل عمليه جراحية لاستخراج الماء وشفطه
واكتشف ان يوجد عدد من الدوالي حول احد الخصيتين والخصية الاخرى اصيبت بالضمور

عمل تحاليل هرمونات اكتشف ان نسبتها عالية
وعمل اشعة اكتشف ان يوجد حيوانات منوية تموت عند اخر مرحلة قبل الإكتمال

والان مستمر على فيتامينات ومقويات للحيوانات المنوية مدة ثلاث شهور صرفت له من عيادات الدكتور سمير عباس وإلى الان هذا كورس العلاج ونحن في البدايات

المطلوب منكم : توجيهينا على دواء ممكن ينشط الحيوانات المنوية او دواء شعبي او طريقة لها تأثير قوي

يمكنك مراسلته على هذا الرابط
https://www.facebook.com/DrJameelALqudsi/app_208195102528120 (https://www.facebook.com/DrJameelALqudsi/app_208195102528120)

أو على إيميله الشخصي info@dr-jameel.com

السلوان
09-02-2015, 07:25 PM
مرحبا فيك بين اخوانك وخواتك الله يشفيه ويعافيه
كيف وضع الهرمونات وهل جمد حيوانات منويه قبل اخذ الكيماوي

للاسف لم يعمل تجميد الحيوانات المنويه مطلقا لانه ماجا على باله انه سيتأثر من العلاج
الله يجيب العواقب سليمه

جوري q8
09-02-2015, 09:52 PM
للاسف لم يعمل تجميد الحيوانات المنويه مطلقا لانه ماجا على باله انه سيتأثر من العلاج
الله يجيب العواقب سليمه

اختي كم هرمون ال fsh عند زوجك ؟ ولا تحاتين دام في انتاج مع الفيتامينات والمقويات باذن الله راح يكتمل نمو الحيوانات المنويه ... حالتك باذن الله بسيطه بس يبيلها وقت ... الاغلبيه تمدح البروكسيد بلس عباره عن فيتامينات مهمه للحيوانات المنويه

يارب عونگ
09-02-2015, 10:10 PM
اتوقع حالة زوجي اسواء حاله هنا ..عنده ضمور وعمل مسح مجهري م لقو حتى خلايا الام والحمدلله في السراء والضراء ...

950
09-02-2015, 10:52 PM
اتوقع حالة زوجي اسواء حاله هنا ..عنده ضمور وعمل مسح مجهري م لقو حتى خلايا الام والحمدلله في السراء والضراء ...

الحمد لله على كل حال يا اختي الفاضله اذا الله كاتب لكم العيال راح يرزقكم ولكن انا اعرف سالفه واحد من الامارات ماعنده حتى خلايا منتجه وراح بلجيكا والحمد لله لقو عنده وجاله ولد ولله الحمد لحد ييأس من رحمه الله

950
09-02-2015, 11:00 PM
السلام عليكم ..
سمعتو عن وحده بالجبيل بالسعوديه تعطي خلطات للعقم ؟ احد جرب منها شي ؟ رفيج زوجي 10 سنين عقيم ويحلف بالله انه عقب هالخلطه خلال شهر حملت زوجته طبيعي

مرات ماصدق هالخلطات بس زوجي يعرف رفيجه عدل ويثق فيه يقول كان عنده ضعف عدد الحيوانات المنويه عنده كان 4 الاف لمدة عشر سنين و بعد ما جرب العسل صارو 30 مليون وزوحته توها ولدت بحمل طبيعي

ادري حالة زوجي صفر تختلف عنه بس ودي اعرف احد جرب علاجها او سمع عنه عن حالات الصفر ؟

اهلين اخت الجوري اي نعم انا سامع عنها اسمها ام سالم في الجبيل الصناعيه حي ( الفاروق الشمالي ) شارع (كرامه 12) رقمها 00966504965371 فيه ناس تعالجو وعلاجها رخيص جداً والله يوفق الجميع

سأكون أم بإذن الله
09-02-2015, 11:27 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن الله يرزقها ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة ،، مشكورة أختي سارونه على هالبشارة الحلوة عقبال ماتبشرينا بحملك يارب

سأكون أم بإذن الله
09-02-2015, 11:36 PM
اختي يارب عونك لاتخلي الإحباط يسيطر عليك ،، في عضوه كانت هنا زوجها عمل مسح ومالقوا شي. حتى خلايا المهم لان كان عندها يقين وثقة بربها حملت طبيعي ماشاءالله أنصحك تقرين حالات كان شديدة رزقهم ربي ،، اللهم أني. فوضت امري الليك وتوكلت عليك لا ملجأ ولا منجا منك الا إليك ،، جميل هال دعاء بيريحك كثيرر ويارب تبشرينا حملك عاجل غير اجل

جوري q8
10-02-2015, 12:09 AM
اهلين اخت الجوري اي نعم انا سامع عنها اسمها ام سالم في الجبيل الصناعيه حي ( الفاروق الشمالي ) شارع (كرامه 12) رقمها 00966504965371 فيه ناس تعالجو وعلاجها رخيص جداً والله يوفق الجميع

مشكور اخوي و عسى الله يرزقك يارب مثل محاولات مساعدتك لنا ☺

في احد بالمنتدى جرب ونفع معاه ؟

ابوصقر
10-02-2015, 03:50 PM
(( رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ))

ميسوونه
11-02-2015, 02:00 AM

الله يعافيك اخوي الحالات اللي سمعت انهم تعالجو عندها صفر الحيامن عندهم ؟ وهل انجبو ولا شلون ؟!
توضيح اكثر اذا تكرمت.

950
11-02-2015, 09:42 PM
الله يعافيك اخوي الحالات اللي سمعت انهم تعالجو عندها صفر الحيامن عندهم ؟ وهل انجبو ولا شلون ؟!
توضيح اكثر اذا تكرمت.

اهلين اختي ميسونه والله للامانه شخصياً ما اعرف احد ولكن اخوي عطاني رقمها واللي عطاه الرقم يعرف ناس تعالجو بعد الله ثم علاجها وبعدين علاجها يقولون رخيص يعني مو استقلاليه والله الموفق

صاروخ الحياة
12-02-2015, 02:34 AM
سلام عليكم يااختي انريدان أسئلتكم زوجي عمل ثلا مرات فزعة ولم يد حيوان منوي وتوقفوا العلاج عندنا اربع سنين ولمارجع لطبيب قال له أعد الخزعة وانا خائفة ان تأثر عليه كثرة الخزعات وهل المسح المجهري لا يأثرعلى صحته وشكرا

سارونه s
12-02-2015, 04:02 AM
ماشاءالله تبارك الرحمن الله يرزقها ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة ،، مشكورة أختي سارونه على هالبشارة الحلوة عقبال ماتبشرينا بحملك يارب

العفو يارب عقبال الجميع ربي يفرح قلوبنا ss:

ابوصقر
14-02-2015, 02:37 PM
(( رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ))

المديرالمناوب
16-02-2015, 11:57 PM

كلماتك تكسر القلب

ولكن تأكيد اننا نشاركك نفس الهم والحزن ولكن الحمد لله رب العالمين

رحمناك فيكف برب البشر وهو ارحم الراحمين ويسمع نداك اتجهي الى رب العالمين وثقى بان الله لن يردك ابدا

وعليك بفعل الاسباب واعتقد المسح المجهري سيكون له نتيجه باذن الله

بوسى 84
17-02-2015, 12:53 AM
ياررررررررررب

950
17-02-2015, 06:53 PM
سلام عليكم ورحمة الله عليكم جميعا شعلومكم ان شالله طيبين وبخير يا اهل المنتدى لازم تثقوب بالله عز وجل وتحسنو الظن بالله وصدقوني محد رايح من الدنيا الا وماخذ كل نصيبه ولكن يبيله صبر ان الله مع الصابرين والله يسعدكم ويرزكم ان شالله اخوكم المحب 950

إحساس قلب
17-02-2015, 07:10 PM
حياك 950

شاكرين لك ولكل الموجودين هنا

ويارب تفرحون بما تتمنوه

الدكتور الريان النسائي
17-02-2015, 11:01 PM
متابعين .....

ابوصقر
18-02-2015, 10:05 PM
(( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ))

جوري q8
19-02-2015, 09:42 PM

شلونكم شخباركم ؟

كان من المقرر لزوجي عمل عملية الدوالي الاسبوع اللي طاف عند الدكتور احمد الكندري لانه يعاني مز الصفر مثل ما ذكرت و عنده دوالي من الدرجه الثانيه بالجهه اليسار فقط .. و لكن بآخر دقيقه الغيناها ترددنا و خفنا .. و قررنا بالصيف نسويها برا على حساب الحكومة..

حاليا قاعد ياكل عسل من ام سالم اللي بمنطقة الجبيل و اتمنى يجيب نتيجه ..

يارب ولد
20-02-2015, 10:16 AM
سلام عليكم ورحمة الله عليكم جميعا شعلومكم ان شالله طيبين وبخير يا اهل المنتدى لازم تثقوب بالله عز وجل وتحسنو الظن بالله وصدقوني محد رايح من الدنيا الا وماخذ كل نصيبه ولكن يبيله صبر ان الله مع الصابرين والله يسعدكم ويرزكم ان شالله اخوكم المحب 950
\وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم , الحمد لله على كل حال الله يرزقنا جميعا عاجلا غير اجلا ان شاء الله

يارب ولد
20-02-2015, 10:19 AM

شلونكم شخباركم ؟

كان من المقرر لزوجي عمل عملية الدوالي الاسبوع اللي طاف عند الدكتور احمد الكندري لانه يعاني مز الصفر مثل ما ذكرت و عنده دوالي من الدرجه الثانيه بالجهه اليسار فقط .. و لكن بآخر دقيقه الغيناها ترددنا و خفنا .. و قررنا بالصيف نسويها برا على حساب الحكومة..

حاليا قاعد ياكل عسل من ام سالم اللي بمنطقة الجبيل و اتمنى يجيب نتيجه ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الله يشفى زوجك ويرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه اللهم امين

اختى كان ليا سؤال, هو علاج ام سالم عبارة عن ايه؟ هل هو عسل بس؟ سعره كم بعد اذنك؟

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

جوري q8
20-02-2015, 10:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
الله يشفى زوجك ويرزقك ويرزقنا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه اللهم امين

اختى كان ليا سؤال, هو علاج ام سالم عبارة عن ايه؟ هل هو عسل بس؟ سعره كم بعد اذنك؟

ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

اخي ام سالم عالجت صديق زوجي شخصيا كان عنده ضعف شديد حيواناته المنويه 4 الاف وحاول بطفل الانابيب 10 سنواات ولم تنجب زوجته و بعد هالعشر سنوات جرب عسل ام سالم و ماكان متوقع انه زوجته تحمل طبيعي خلال شهرين فقط ف بعد هالشهرين تفاجيء بحمل زوجته طبيعي و حلل طلع الحيوانات المنويه بالملاييين تقريبا 8 مليون ف كان فرحه لهم الله يتمم عليهم !! ف ام سالم علاجها كان عباره عن عسل مضاف اليه اشياء ثانيه ما اعرفها بخلطتها الخاصه ... سعر العسل 300 ريال سعودي و قالت له ابتعد عن البيض و اي شي فيه بيض بالاكل
ان شاء الله زوجي بيحلل بعد العلبه الاولى من العسل لعل و عسى يطلع شي بالتحليل 😑

يارب ترزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير آجل يارب العالمين

يارب ولد
20-02-2015, 10:05 PM
اخي ام سالم عالجت صديق زوجي شخصيا كان عنده ضعف شديد حيواناته المنويه 4 الاف وحاول بطفل الانابيب 10 سنواات ولم تنجب زوجته و بعد هالعشر سنوات جرب عسل ام سالم و ماكان متوقع انه زوجته تحمل طبيعي خلال شهرين فقط ف بعد هالشهرين تفاجيء بحمل زوجته طبيعي و حلل طلع الحيوانات المنويه بالملاييين تقريبا 8 مليون ف كان فرحه لهم الله يتمم عليهم !! ف ام سالم علاجها كان عباره عن عسل مضاف اليه اشياء ثانيه ما اعرفها بخلطتها الخاصه ... سعر العسل 300 ريال سعودي و قالت له ابتعد عن البيض و اي شي فيه بيض بالاكل
ان شاء الله زوجي بيحلل بعد العلبه الاولى من العسل لعل و عسى يطلع شي بالتحليل 😑

يارب ترزقنا الذريه الصالحه عاجلا غير آجل يارب العالمين

جزاكى الله كل خير
ممكن بعد اذا رقم ام سالم؟ حتى لو رسالة على الخاص

اللهم ارزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه يارب انك على كل شئ قدير.

جوري q8
20-02-2015, 10:17 PM

اخي يارب ولد ... هذا عنوانها ومعلومات عنها و عسى الله يكتب لنا و لكم الشفاء

ام قيس
21-02-2015, 12:39 AM
[QUOTE=سارونه s;1684165]ماشاء الله تبارك الله هذي العضوه (يارب اكرمنا )

امس بشرتنا يارب تجي تبشرنا بحملها ادعولها ربي يرزقها الحمل وتجيب احلى تؤائم يارب

كانت معنا بالتجمع زوجها ماشاءالله الهرمونات طبيعيه وما سؤى خزعه ولا تفتيش ولهم 10 سنوات معاناه مع العقم

ماشاء الله تبارك الرحمن

طلع عند زوجها حيوانات منويه

رد العضوه يارب اكرمنا

السلام عليكم كيف حالكم اخواتي انا مشتركه قديمه بتجمع لي عشر سنين تحليل زوجي صفر وكان املي

بالله كبير اليوم حلل زوجي وطلع معه 40%حيونات منويه المهم هو يقول لصاحب المختبر انا معي صفر كل

تحاليلي كان يقله لا من قالك صفر معك ضعف بسيط ياربي لك الحمد صمت قبل التحليل ثلاث ايام وانا ادعي

يارب لو واحد يطلع اسوي انابيب والحمد لله رب العالمين اول ماجاتني البشرئ خطرتوا ببالي وكيف كنا

نتقاسم الالم معا يارب نحمل كلنا زوجي مستخدم شي غير اني بدات اقوم الليل بسوره البقره وكمان قبل

نص شهر قرات عن ماء الحمص انه مفيد لاني كنت ابحث كل يوم عن امل بقوقل واستخدمه زوجي يمكن

نص شهر دوبه وان شاء الله يستمر عليه بنات مقدر ادخل لاني من جوال وكمان انا مشتركه بمنتدئ طبيبي

باسم يارب اكرمنا فياليت احد تبشر خواتي هناك من زمان مدخلت ويارب ابشركم بحملي يارب

دعواتكم لها

هذه بعض مشاركاتها نقلتها لكم للفائدة
انا زوجي صفر لي عشر سنين بس اليوم حلل ومن الفرحه دخلت المنتدئ طلع معه 40%مدري وش يعني بس اهم شي انه ضهرت حيونات منويه بسائل ياربي لك الحمد ماغير الاستغفار رفيقي بسنين عمري ما افارقه واستخدمت لزوجي ماء الحمص قريته في واحد من المنتديات انه تفورينه ويشرب مويته لي نص شهر مستمره عليه ويارب يبشرنا بالحمل كل تحليل من عشر سنين يطلع صفر اول مره طلع معنا حيونات منويه ياربي لك الحمد

لا زوجي نحيف والهرمونات سليمه ولا ستخدم شي دواء توني اسوي له خلطه فيها حلبه لسمنه يبغئ يسمن والله التوكل على الله الدعاء والاستغفار وقيام الليل ترى اليوم زوجي راح لدكتور قاله الحيونات عندك عشرين مليون والحركه 60%والضعيفه او عير النشطه 40%بنات مو مصدقه ادعوا اني احمل يارب وعقبال الجميع مع انه فرحه انه زوجي طبيعي اكبر من فرحي لما بحمل صراحه الصفر كان شبح حياتي عشر سنين التحليل صفر معمره طلع حتى واحد ياربي لك الحمد

يارب ولد
21-02-2015, 10:38 AM
اخي يارب ولد ... هذا عنوانها ومعلومات عنها و عسى الله يكتب لنا و لكم الشفاء

شكرا لكى اختى الكريمة
الله يرزقنا جميعا بالذرية الصالحة السليمة المعافاه عاجلا غير اجلا يارب
اللهم اكرمنا يارب

اخوانى واخواتى لى طلب عندكم , خلينا ندعى جميعا فى كل صلاه بظهر الغيب لنا ولجميع المسلمين, انا والله بدعى لى ولكم وكل المسلمين فى صلاتى

اللهم ارزقنا وجميع المسلمين بالذرية الصالحة السليمة المعافاه انك على كل شئ قدير

"رب هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء"

ابوصقر
21-02-2015, 01:52 PM
(( اللهم قنى عذابك يوم تبعث عبادك ))

امارات
22-02-2015, 05:23 PM
إخواني أخواتي رواد هذةالصفحة ارجوا من الله ان تكونوا في أحسن حال وارجوا أن يحرمنا ربنا قريبا بالذريةالصالحة الصالحة المعافاه
وجدت هذا الخبر لعله يكون لنا بارقة أمل ..

http://www.alriyadh.com/936739
تطور جديد في علاج العقم عند الرجال

الدكتور الريان النسائي
22-02-2015, 09:58 PM
إخواني أخواتي رواد هذةالصفحة ارجوا من الله ان تكونوا في أحسن حال وارجوا أن يحرمنا ربنا قريبا بالذريةالصالحة الصالحة المعافاه
وجدت هذا الخبر لعله يكون لنا بارقة أمل ..

http://www.alriyadh.com/936739
تطور جديد في علاج العقم عند الرجال

أختي الغالية الخبر والرابط التي نقلته يأكد عل دراسته

ليس البداية بيه وإنطلاق العلاج بيه في العالم

:good

وردةجنوبيه
23-02-2015, 11:49 AM
السلام عليكم
حابه اسأل ،، هل فيه احد منكم كانت الخزعه صفر
وبعد المسح المجهري وجدوا حيوانات منويه ؟؟
ارجو ذكر تجاربكم

جوري q8
23-02-2015, 04:55 PM
السلام عليكم
حابه اسأل ،، هل فيه احد منكم كانت الخزعه صفر
وبعد المسح المجهري وجدوا حيوانات منويه ؟؟
ارجو ذكر تجاربكم

وعليكم السلام و الرحمة

اي اختي على حسب ما اذكر تجارب اخونا moonwalker مرتين عمل خزعه صفر .. و لما اجرى مسح مجهري وجدوا حيوانات منويه و لله الحمد والله يباركله بعياله ويحفظهم له ان شاء الله

تقدرين تعملين بحث على ردود الاخ moonwalker وتجدين كل التفاصيل

ابوصقر
24-02-2015, 06:24 PM
السلام عليكم... اي جديد من الاخوان اللي استخدم علاج الدكتور الكويتي صالح حسن و يوسف البدر.

انا اكثر من شهرين استخدمه والى الان لم تحصل اي نتيجه او علاااج.

اي تجاارب من الاخوان

bontasio
26-02-2015, 08:15 AM
انا جديده هنا و حبيت اشوف تجاربكم و خبراتكم و لو حد قدر يفيدنى
انا زوجى فضل يتعالج مع دكتور لمده سنه و نص و عمل عمليه الدوالى و ف الاخر الدكتور طلع نصاب و زوجى مكنش عنده دوالي اساسا و ضيع من عمرنا و فلوسنا و تعب اعصابنا منه لله
بس العدد عنده مش صفر بس للاسف مكملش المليون و نسبه التشوهات 35% ( ماديا غير قادرين على عمليه حقن ) ف روحنا لدكتور تانى طلب تحليل جينات ( azf a,b,c) بس مافادناش ب اى حاجه ليه طلبه و ليه قالنا ممكن يعمل تحليل ( عينه من الخصيه ) و هل ده هيبقى وراثي او لا و هل في اسباب تانيه مخليه العدد كده غير الدوالى و الجينات ؟
و لو الجينات هل ليه علاج و لا هي فقط الحقن المجهرى ؟
و هل فى معامل تانيه غير البرج بيعملها لانى سالت امبارح لقيت التحليل بياخد شهر و يتكلف ما لا يقل عن 1300 جنيه

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2015, 10:34 AM
انا زوجى فضل يتعالج مع دكتور لمده سنه و نص و عمل عمليه الدوالى و ف الاخر الدكتور طلع نصاب و زوجى مكنش عنده دوالي اساسا و ضيع من عمرنا و فلوسنا و تعب اعصابنا منه لله
بس العدد عنده مش صفر بس للاسف مكملش المليون و نسبه التشوهات 35% ( ماديا غير قادرين على عمليه حقن ) ف روحنا لدكتور تانى طلب تحليل جينات ( azf a,b,c) بس مافادناش ب اى حاجه ليه طلبه و ليه قالنا ممكن يعمل تحليل ( عينه من الخصيه ) و هل ده هيبقى وراثي او لا و هل في اسباب تانيه مخليه العدد كده غير الدوالى و الجينات ؟
و هل فى معامل تانيه غير البرج بيعملها لانى سالت امبارح لقيت التحليل بياخد شهر و يتكلف ما لا يقل عن 1300 جنيه

السلام عليكم اختى الفاضله....

اولا... كل خطوات العلاج بتاعكم غلط فى غلط
و جريتوا ورا دكاترة نصابين و عايزين ينهبوكم

ثانيا.. جوزك عنده عدد حيوانات منويه.. يعنى ممكن يكون سبب قله العدد اى شئ عارض و بيزول بزوال السبب اللى عند جوزك.. ممكن يكون عنده صديد او ممكن يكون عايز ادويه مكمله و قيتامينات
انما موضوع الدوالى ده حضرتك..مش بيتحدد كده و يلا نروح نعملها
و كمان تحاليل الوراثه دى مش ببتعمل بالطريقه دى اصلا.. يعنى انا عملتها بعد 16 سنه جواز و العدد صفر

بعد اذن حضرتك....
انتى من اى دوله؟؟؟؟؟
و ان شاء الله الاخوة و الاخوات هنا من بلدكم ..كلهم هايمشوا معاكى صح ان شاء الله.. و يعرفوكى مع طبيب تتحركوا و تابعوا ان شاء الله

و يا ريت حضرتك تروحوا لاقرب مركز اجنه عندك فى بلدك.. و تعملى تجميد حيوانات منويه الموجوده عند جوزك.. و اسرع وقت ممكن تعملى الموضوع ده.. نصيحه لوجه الله تعالى و ليس الا

دعوووووووووووووووووواتكم

bontasio
26-02-2015, 11:06 AM
انا من مصر بس الاسعار ف محافظتى غاليه اوى و مش عارفين نسافر و زوجى رافض تماما انه يعمل تجميد

بالنسبه للعمليه ف احنا عملنا 3 اشعه دوبلر و كل مره الدكتور الاولانى كان يقولنا فيه دوالى يا اما الاشعه بايظه و انا حاسسها بالكشف السريري -
بالنسبه للفيتامينات ف زوجى اخد مكملات غذائيه و فيتامينات لمده سنه و نص و مفيش اى نتيجه - هو غير مدخن اصلا و طبعا مفيش كحوليات و مفيش صديد و الهرمونات سليمه
الدكتور التانى اللى طلب تحليل جينات كشف عليه قاله ان البربخ - الحبل المنوى ) ( فاضى تماما مفيهوش اى سائل منوى )
ف طلب التحليل عشان يدور ع السبب

ام قيس
26-02-2015, 02:54 PM

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=123098

اختي ممكن يفيدك هذا الرابط فهو يحوي تجارب ناجحة لعقم الرجل

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2015, 03:04 PM
انا من مصر بس الاسعار ف محافظتى غاليه اوى و مش عارفين نسافر و زوجى رافض تماما انه يعمل تجميد

بالنسبه للعمليه ف احنا عملنا 3 اشعه دوبلر و كل مره الدكتور الاولانى كان يقولنا فيه دوالى يا اما الاشعه بايظه و انا حاسسها بالكشف السريري -
بالنسبه للفيتامينات ف زوجى اخد مكملات غذائيه و فيتامينات لمده سنه و نص و مفيش اى نتيجه - هو غير مدخن اصلا و طبعا مفيش كحوليات و مفيش صديد و الهرمونات سليمه
الدكتور التانى اللى طلب تحليل جينات كشف عليه قاله ان البربخ - الحبل المنوى ) ( فاضى تماما مفيهوش اى سائل منوى )
ف طلب التحليل عشان يدور ع السبب

السلام عليكم...

طيب حضرتك من اى محافظة فى مصر؟؟؟؟؟

انا من مصر.. من محافظة الشرقيه

حضرتك و زوجك تاخدوا بعضكم و تطلعوا على القاهرة فورا للعلاج الصح
لان كل الاطباء الموجودين فى ا لمحافظات الاخرى فى مصر لا يعلموا اى شئ عن علم الذكورة و العقم
كلها بيجتهدوا للاسف.. و بيمشوا فى طريق غلط.. و انا مجرب المواضيع دى كلها

و طالما انتم ناوين على العلاج ان شاء الله...

الاول.. تروحوا على مركز ادم للخصوبه فى شارع عدن بالمهندسين... تعملوا تجميد حيوانات منويه هناك بالمركز.. ضرورى.. لان لا قدر الله ممكن العدد اللى عند زوجك ده يختفى لوحده.. و تدخلوا فى دوامه الصفر اللى احنا هنا بنعانى منه فى المنتدى.. يعنى الموضوع اجبارى و مش اختيارى

و بعد كده حضرتك تحجزى عند الدكتور حسنى عوض... عنوانه ..132 شارع التحرير بالدقى... اعلى محل طازة للماكولات تيك اوى
و رقم تليفون العياده هو 0237499157
مواعيد العيادة ... السبت و الاحد و الثلاثاء من 6 الى 11 بالليل
و الاثنين و الاربعاء من الساعه 11 الظهر الى الساعه 5 المغرب

لازم تحجزوا الاول لتحديد الميعاد... و الاسبقيه بالتواجد عنده بالعياده..عشان مش تروحوا و تفضلوا وقت كبير عنده و تتاخروا فى العودة لمحافظتكم

الدكتور ده ان شاء الله هايديكم الفايده كامله.. و هو راجل محترم جدا.. و له خطه علاج لحالاته

ارجو انى اكون افدتك بشئ

دعوووووووووووووووووووووووواتكم

bontasio
26-02-2015, 03:57 PM
اختي ممكن يفيدك هذا الرابط فهو يحوي تجارب ناجحة لعقم الرجل[/quote]

متشكره للرد

السلام عليكم...

طيب حضرتك من اى محافظة فى مصر؟؟؟؟؟

انا من مصر.. من محافظة الشرقيه

حضرتك و زوجك تاخدوا بعضكم و تطلعوا على القاهرة فورا للعلاج الصح
لان كل الاطباء الموجودين فى ا لمحافظات الاخرى فى مصر لا يعلموا اى شئ عن علم الذكورة و العقم
كلها بيجتهدوا للاسف.. و بيمشوا فى طريق غلط.. و انا مجرب المواضيع دى كلها

و طالما انتم ناوين على العلاج ان شاء الله...

الاول.. تروحوا على مركز ادم للخصوبه فى شارع عدن بالمهندسين... تعملوا تجميد حيوانات منويه هناك بالمركز.. ضرورى.. لان لا قدر الله ممكن العدد اللى عند زوجك ده يختفى لوحده.. و تدخلوا فى دوامه الصفر اللى احنا هنا بنعانى منه فى المنتدى.. يعنى الموضوع اجبارى و مش اختيارى

و بعد كده حضرتك تحجزى عند الدكتور حسنى عوض... عنوانه ..132 شارع التحرير بالدقى... اعلى محل طازة للماكولات تيك اوى
و رقم تليفون العياده هو 0237499157
مواعيد العيادة ... السبت و الاحد و الثلاثاء من 6 الى 11 بالليل
و الاثنين و الاربعاء من الساعه 11 الظهر الى الساعه 5 المغرب

لازم تحجزوا الاول لتحديد الميعاد... و الاسبقيه بالتواجد عنده بالعياده..عشان مش تروحوا و تفضلوا وقت كبير عنده و تتاخروا فى العودة لمحافظتكم

الدكتور ده ان شاء الله هايديكم الفايده كامله.. و هو راجل محترم جدا.. و له خطه علاج لحالاته

ارجو انى اكون افدتك بشئ

والله هى المشكله عندى انه عنيد جدا خصوصا ف المساله دى بس ان شاء الله هحاول معاه بكل ما اوتيت من قوه
انا من بورسعيد و للاسف الدكاتره كلهم تجار مش دكاتره

شكرا على المعلومات و ربنا يجازيك خير يارب

نحن فدائك يا رسول الله
26-02-2015, 05:03 PM
اختي ممكن يفيدك هذا الرابط فهو يحوي تجارب ناجحة لعقم الرجل

متشكره للرد

والله هى المشكله عندى انه عنيد جدا خصوصا ف المساله دى بس ان شاء الله هحاول معاه بكل ما اوتيت من قوه
انا من بورسعيد و للاسف الدكاتره كلهم تجار مش دكاتره

شكرا على المعلومات و ربنا يجازيك خير يارب[/quote]

لازم طبعا تفهميه ان دى مصلحتكم.. و انه لازم يتعب شويه عشان يوصل لمراده بالدنيا

و اللى اعرفه ان كل المحافظات الساحليه على القناه عندنا بمصر.. موضوع الطب فيها ضعيف جدااا
حتى هنا عندى بالشرقيه كويسين جدااا بحاجات معينه.. انما الذكورة و العقم عندنا شئ منتهى امرة

و عشان تقدرى توصلى لنتايج ايجابيه ان شاء الله.. لازم تنزلوا القاهرة.. و تتابعوا مع دكاترة و مراكز محترمه

و فيه كمان خلطه عسل ممكن تستخدموها و بتجيب نتايج الحمد لله كويسه

دعوووووووووووووووووووواتكم

ابوصقر
27-02-2015, 02:13 PM
(( اللهم إني أسألك الهدى، والتقى، والعفاف، والغنى ))

رب لا تذرنى فردا 1
27-02-2015, 10:21 PM
http://m.youm7.com/story/2015/1/9/%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B0%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%84-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%82%D9%85-%D8%AA%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D8%A7/2020329#.VPDQ2qX8LqB.
يا جماعه وين بالاردن استخدمت و نجحت??????

جوري q8
28-02-2015, 05:42 PM
http://m.youm7.com/story/2015/1/9/%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b0%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d9%84-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%82%d9%85-%d8%aa%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%86%d8%ac%d8%a7/2020329#.vpdq2qx8lqb.

يارب يا كريم .. اتمنى يطبقونه بالواقع وينجح لانه سامعين عن هالعلاج من عام 2009 وما سمعت عن حاله نجحت عن طريق الخلايا الجذعيه

950
28-02-2015, 06:05 PM
http://m.youm7.com/story/2015/1/9/%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b0%d8%b9%d9%8a%d8%a9-%d8%a3%d9%85%d9%84-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%82%d9%85-%d8%aa%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%86%d8%ac%d8%a7/2020329#.vpdq2qx8lqb.

هلا اخوي شلونك طال عمرك انا سويت الخلايا الجذعيه بالاردن عند الدكتور اديب الزعبي ولحد الحين مابين شي ملموس 2014/9/9
كان عندي توقف بالخلايا داخل الخصيه بالمرحله الاولى وبعد العمليه 4 شهور سويت فحص السائل المنوي وقال ان فيه 30 خليه بالمرحله الثانيه والله اعلم ولحد الحين ماشي على علاجاته عباره عن ل كارنتين وفيتامينات ورويال جيل والله كريم

ابوصقر
28-02-2015, 07:22 PM
(( اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت وبك خاصمت ))

imonit
01-03-2015, 12:10 PM
السﻼم عليكم اﻻخوة واﻻخوات ارجو ان تقبلوني عضوا جديدا معك واسال الله ان يجعل اﻻستفادة من هذا المنتدي لنا ولكم جميعا

جوري q8
01-03-2015, 12:18 PM
السﻼم عليكم اﻻخوة واﻻخوات ارجو ان تقبلوني عضوا جديدا معك واسال الله ان يجعل اﻻستفادة من هذا المنتدي لنا ولكم جميعا

اهلا و سهلا فيك اخوي و حياك الله

imonit
01-03-2015, 12:18 PM
انا من المتابعين لمنتداكم المحترم وانا كذلك من اصحاب الصفر نحمدالله علي كل حال واساله تعالي ان يرزقنا واياكم الذرية الصالحة

imonit
01-03-2015, 12:22 PM
جزاك الله خير اخي جوري وكل اﻻخوان اتمني انه المنتدي يرجع كما كان حيث اﻻحظ قلة المشاركات عما سبق وشفانا الله واياكم

imonit
01-03-2015, 12:37 PM
تتلخص مشكلتي ان عدد الحيامن صفر وتحليل الهرمونات يشير الي ارتفاع اﻻف اس اتش مع بقاء بقية الهرمونات في المعدل الطبيعي ليس هنالك سببا محددا للصفر حسب علمي تحليل الجينات والكرمزومات طبيعي الشي الوحيد انه لدي دوالي طفيفه في الجهة اليسري ﻻ يعتقد الطبيب انها السبب في الحاله . رجاء من اﻻخوة المساعدة بما هي الخطوات التي يجب اتباعها مع العلم انني لم اقم بعمل خزعه او فتح للخصية لهذه اللحظة ولكم جزيل الشكر

نحن فدائك يا رسول الله
01-03-2015, 01:08 PM
[CENTER]
اهلا و سهلا اخى العزيز...

كل شئ عندك الحمد لله تمام
لكن ال fsh عندك مرتفع؟
انت متزوج من كام سنه؟
ايه الادويه اللى اخدتها فى فترة علاجك؟؟
انت من اى دولة؟؟[
الهرمون عندك مرنفع عندك كام؟؟ و الطبيعى من كام لكام؟؟/CENTER]

imonit
01-03-2015, 02:10 PM
[CENTER]
اهلا و سهلا اخى العزيز...

كل شئ عندك الحمد لله تمام
لكن ال fsh عندك مرتفع؟
انت متزوج من كام سنه؟
ايه الادويه اللى اخدتها فى فترة علاجك؟؟
انت من اى دولة؟؟[
الهرمون عندك مرنفع عندك كام؟؟ و الطبيعى من كام لكام؟؟/CENTER]

اشكرك اخي علي الرد انا متزوج من ثﻼث سنين والحمدلله لم اخذ اي ادوية بوصفة طبية بل اخذت مكمﻼت غذائيه فيتامينات فقط fsh 28 ولكن ﻻادري ماهي نسبة الطبيعي كل اللي اعرفه انو مرتفع وانا مقيم بامريكا وبارك الله في الجميع ورزقنا واياكم الزرية الصالحة

يارب ولد
01-03-2015, 09:36 PM
(( ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ))

نحن فدائك يا رسول الله
01-03-2015, 10:28 PM
اشكرك اخي علي الرد انا متزوج من ثﻼث سنين والحمدلله لم اخذ اي ادوية بوصفة طبية بل اخذت مكمﻼت غذائيه فيتامينات فقط fsh 28 ولكن ﻻادري ماهي نسبة الطبيعي كل اللي اعرفه انو مرتفع وانا مقيم بامريكا وبارك الله في الجميع ورزقنا واياكم الزرية الصالحة

السلام عليكم

طيب اعمل تحليل هرمون الذكورة الكلى..مش ذكورة بس.. هرمون الذكورة الكلى
و اعمل كمان تحليل هرمون النمو.. grouth هرمون
و اكيد اكيد.. الاتنين هايطلعوا منخفضين عندك.. ده بالنسبه لحالتك اللى انت بتوصفها
و خلينا نشوف كده نتايج التحاليل دى هاتقول ايه عن حالتك

دعوووووووووووووووووواتكم

imonit
01-03-2015, 10:39 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله لو ممكن تكتب لي اسما التحاليل باﻻنجليزي حتي اكون دقيق في طلب التحليل الصحيح اما بخصوص هرمن الذكورة فهو في الحد الطبيعي ولكن الطبيعي اﻻدني والطبيب ذكر انه طبيعي ولكن اللي انا مستغرب ليه انه الدوالي عندي انا احسها باللمس فقط وكنت اعرف عندي دوالي حتي قبل الفحص ﻻني كنت اشعر بالم احيانا ، ولكن رغم عن كدا الدكتور قال خفيفه

imonit
01-03-2015, 10:43 PM
وشفاك الله اخي وعافاك ورزقك من واسع ابوابه بالزريه الصالحة وكل اﻻخوان اااااااامين

جوري q8
01-03-2015, 11:42 PM
اخي ( نحن فداءك يا رسول الله ) زوجي عمل تحليل هرمونات وكان مكتوب testosteron مو موضحين اذا كلي ولالا ... شلون اعرف او شنو اسمه بالضبط ؟

نحن فدائك يا رسول الله
02-03-2015, 01:36 AM
اخي ( نحن فداءك يا رسول الله ) زوجي عمل تحليل هرمونات وكان مكتوب testosteron مو موضحين اذا كلي ولالا ... شلون اعرف او شنو اسمه بالضبط ؟

السلام عليكم جميعا

التحاليل المطلوبه ان شاء الله

FSH

LH

TESTOSTERON TOTAL

GROWTH HORMON

دى التحاليل المطلوبه لحالاتنا ان شاء الله

انما تحليل الذكورة العادى ده مش مقنع ... لازم total

دعووووووووووووواتكم

imonit
02-03-2015, 05:25 AM
اخي نحن فدائك يارسول الله جعل الله كل مساعداتك في ميزان حسناتك واثابك بها الجنة والزرية الصالحة ، فهمت عليك اخوي ا بس عندي استفسار بخصوص هرمون النمو ايه دوره في انتاج الحيامن 0 واليس من المفترض ان تكمن اهميته في فترة البلوغ او ربما اني فاهم غلط وهل اذا وجد انه منخفض هل يمكن عﻼجه وشكرا

imonit
02-03-2015, 05:51 AM
ﻻهمية المقال حول التستسترون اﻻجمالي والتستسترون الحر انا اقوم حاليا بترجمة بعض المقاﻻت للعربية سارفعها حال اﻻنتهاء لتعم الفائدة والشكر لﻼخ نحن فدائك يارسول الله للفت النظر للموضوع ودعواتكم

imonit
02-03-2015, 05:56 AM
نسيت اقول انشاالله . انشالله وباذنه

نحن فدائك يا رسول الله
02-03-2015, 12:02 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله جعل الله كل مساعداتك في ميزان حسناتك واثابك بها الجنة والزرية الصالحة ، فهمت عليك اخوي ا بس عندي استفسار بخصوص هرمون النمو ايه دوره في انتاج الحيامن 0 واليس من المفترض ان تكمن اهميته في فترة البلوغ او ربما اني فاهم غلط وهل اذا وجد انه منخفض هل يمكن عﻼجه وشكرا

جميعا يا رب العالمين.. و ربنا يتقبل منك يا رب

و الله اخى العزيز..
موضوع هرمون النمو ده انا لسه بس عارف بيه من اسبوعين تقريبا
قبل كده عمرى ما كنت عملته و لا كنت اعرفه
بس اللى عرفته انه لازم يكون فى مستوى عالى..عشان ارتفاع هرمون النمو و هرمون الذكورة الكلى..بيدل على ان الخصيه بدات تشتغل ان شاء الله
و بارتفاع هرمون الذكورة لمستوى عالى ان شاء الله.. فالطبيعى ان هرمون ال fsh ينزل تلقائيا.. لان العلاقه ما بينهم علاقه عكسيه

و ان شاء الله فيه علاج لرفع هرمون النمو و هرمون الذكورة ان شاء الله
انت اعمل التحاليل دى.. و ربنا يسها علينا جميعا ان شاء الله

و ابقى ضيف كمان لمجموعه التحاليل السابقه تحليل هرمون البرولاكتين..لانه مهم جدا بردك

و على فكرة و وجود اى نسبه من الدوالى على الخصيه فهو خطر كبير و مسبب للعقم فعلا
الدوالى بتنتج عنها درجه حرارة عاليه بتضر بالخصيه فى شغلها..اى درجه منها خطر فعلا
و لو هاتعمل الدوالى كعمليه..يا ريت لو كانت عمليه جراحيه.... و بلاش تكون بالميكرسكوب

دعوووووووووووووووووواتكم

imonit
02-03-2015, 12:55 PM
مشكور اخي نحن فدائك ماشاءالله اهو دي الحاجات الواحد بستفيد منها من المنتديات وانا كمان دي معلومات جديدة علي بس لو ممكن توضح لي ايه تقصد بانه عملية الدوالي ﻻزم تكون جراحة مش ميكرسكوب ايه الفرق يعني وبعدين حقيقي انا فعﻼ بحس بارتفاع الحرارة في المنطقة وعندي سؤال هل عندكم في مصر دكتور كويس بيعمل الدوالي او تعرف اي دكتور شاطر في اي دولة وباذن الله بعمل التحاليل اللي قلت لي عليها انشاءالله

نحن فدائك يا رسول الله
02-03-2015, 04:45 PM
مشكور اخي نحن فدائك ماشاءالله اهو دي الحاجات الواحد بستفيد منها من المنتديات وانا كمان دي معلومات جديدة علي بس لو ممكن توضح لي ايه تقصد بانه عملية الدوالي ﻻزم تكون جراحة مش ميكرسكوب ايه الفرق يعني وبعدين حقيقي انا فعﻼ بحس بارتفاع الحرارة في المنطقة وعندي سؤال هل عندكم في مصر دكتور كويس بيعمل الدوالي او تعرف اي دكتور شاطر في اي دولة وباذن الله بعمل التحاليل اللي قلت لي عليها انشاءالله

السلام عليكم اخى العزيز

الفرق بين العمليتين كبيررررر طبعا
لما تعمل العمليه دى جراحيا.. بيكون احسن للقضاء على الدوالى و عدم ردها عليك مرة اخرى فى المستقبل
انما لو عملتها بالميكرسكوب بتكون نسبه فشلها كبير و ترجع ترد عليك مرة اخرى
و بعدين لما تكون جراحه الدكتور اثناء العمليه بيكون قادر انه يوصل للاورده اللى هاتتربط و تقدر تضخ الدم للخصيه
بالميكرسكوب الموضوع ده بيكون مش سهل انك تعمله و توصل لنتيجه ايجابيه فيه

انا عملت الدوالى من 15 سنه جراحيا.. و الحمد لله مش رجعت تانى عندى

و فيه طبعا اطباء و جراحين ذكورة و عقم ممتازين و عن تجربه الحمد لله

فيه الدكتور طارق انيس.. محترم جدا و ممتاز جدا جراحيا

دعوووووووووووواتكم

imonit
02-03-2015, 08:04 PM
مشكور اخ نحن فدائك يارسول الله كماعهدتك دائما سباق للمساعدة ربنا يوفقك ويرزقك الزرية الصالحة خﻼص انا اقرب اجازة انشاء الله حا حاول اخلص موضوع الدوالي دي واهو كلها اسباب بنعملها والرازق رب العالمين

imonit
02-03-2015, 08:07 PM
بس انا عندي سؤال هل ممكن الدوالي ترفع هرمون اﻻف اس اتش fsh

نحن فدائك يا رسول الله
02-03-2015, 11:17 PM
بس انا عندي سؤال هل ممكن الدوالي ترفع هرمون اﻻف اس اتش fsh

السلام عليكم

طول ما فيه اى سبب لايجاد العقم.. لازم و لا بد هايكون فيه فشل فى تشغيل انتاج الخصيه
و طالما فيه فشل فى انتاج الخصيه و تشغيلها.اكيد هتلاقى ان هرمون ال fsh مش مظبوط

و ممكن يكون سبب العقم اى شئ
ممكن ارتفاع فى هرمون البرولاكتين
ممكن تكون دوالى الخصيه
ممكن تكون الاصابه بالنكاف فى الصغر
ممكن يكون انسداد فى الحبل المنوى
ممكن يكون عيب فى كرومسوم y
ممكن تكون متلازمه كلاينفيتر
ممكن تكون سمنة مفرطه
ممكن يكون هرمون الذكورة و هرمون النمو مش فى المعدل الطبيعى

فاى شئ من الاسباب دى او ما خفى عنا و لا يعلمه الا الله..اكيد هايؤدى الى ارتفاع هرمون ال fsh

ارجو انى اكون قد افدتك اخى العزيز بمعلومه تساعدك ان شاء الله

دعوووووووووووووووووووواتكم

imonit
03-03-2015, 12:21 AM
متشكر كتير ايوة بالتاكيد افدتني بس الله المستعان مليون سبب للعقم الحمدلله علي كل حال الشافي ربنا

ZainabA
03-03-2015, 03:07 AM
ربي لاتذرنا فرادى وانت خير الوارثين

ابوصقر
03-03-2015, 08:42 PM
اهلا بعودتك ووهجك اخوي نحن فدائك..

(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

جوري q8
03-03-2015, 10:31 PM
في احد جرب ياخذ خزعه بالكويت و عند اي مستشفى او دكتور ؟

منذ ان تم تشخيص زوجي بالصفر ما سوينا شي كلش و ناطرين الصيف ناخذ بس خزعه اولية لعل و عسى نلقى شي قبل لا نتجه للتفتيش المجهري و الحين مستمرين بخلطة عسل ام سالم ... هل سمعتو ناس لقوا بالخزعه حيوانات منويه دون الحاجه للتفتيش المجهري ؟

و جزاكم الله خيرا

ابوالجوري2009
03-03-2015, 11:20 PM
حمدلله علي سلامتك اخوي نحن فدائك نورت الصفحة لما شفت اسمك فرحت. تذكرت الايام الخوالي☺️
المعلومات الجديدة اللي قلتها اي دكتور قابلته وقال لك عنها
وهل تنصح بزيارة دكتور حسني عوض

والأخت جوري بالكويت أنصحك بالدكتور دليم الهاجري
تخصصه امراض عقم وجراحة ميكورسكوبية وهو الوحيد في الكويت اللي يعمل بالميكرسكوب الجراحي

جوري q8
04-03-2015, 07:46 AM
حمدلله علي سلامتك اخوي نحن فدائك نورت الصفحة لما شفت اسمك فرحت. تذكرت الايام الخوالي☺️

تخصصه امراض عقم وجراحة ميكورسكوبية وهو الوحيد في الكويت اللي يعمل بالميكرسكوب الجراحي

اشكرك ابو الجوري و جزاك الله خير

و لكن جيكت على الدكتور و اهوا اختصاصي وليس استشاري و عملياته بمستشفى العدان .. الدكتور احمد الكندري بعد متخصص بالجراحه المايكروسكوبيه بس ابي احد مجربهم شخصيا يا ليت يساعدني ...

نحن فدائك يا رسول الله
05-03-2015, 01:04 AM

السلام عليكم...

اخى العزيز ابو صقر.. ربنا يعطيك العافيه يارب..الف شكر

اخى و رفيق الرحله ابو الجورى.. الصفحه منورة بيك و الجميع

الدكتور حسنى عوض..... دكتور ممتاز بجد و محترم جدااااااا و رئيس قسم الذكورة و العقم بالقصر العينى
اخدت له جميع التحاليل الخاصه بى...
و الحمد لله.. الراجل شخص حالتى.. و قالى انى تشخيص حالتى ان بها حذف لكرومسوم y تشخيص خاطئ
و ان الكرومسوم موجود عندى و سليم و الحمد لله.. و قرأ لى التحليل و اكد ليا ان الطبيب اللى قرا ليا التحليل شخص ليا الحاله خطأ.. و انى مش عندى اى عيب وراثى بحالتى الحمد لله

و عمل ليا تحليل هرمونات.. و وجد ان تحليل هرمون الذكورة و هرمون النمو فى المستوى الطبيعى المنخفض
و قالى لازم نرفع الهرمونين دول عشان الخصيه تشتغل من تانى بامر الله

و كتب ليا علاج.. كاتابريس و بروفميست.. لرفع الهرمونين
و قالى 4 شهور ان شاء الله و نعمل التحاليل من تانى

و قالى ان الكاتابريس..استعملوة فى امريكا و جاب نتايج ايجابيه جدا هناك لحالاتنا الحمد لله
و هو كمان طبقه على حالات هنا فى مصر و نجحت و انجبوا بامر الله

ارجو انى اكون افدتكم بمعلومه جديده و تفيد الجميع ان شاء الله

إحساس قلب
05-03-2015, 08:40 AM
نحن فدائك يا رسول الله

يحفظك ربي

imonit
05-03-2015, 09:59 AM
الحمدلله رب العالمين اخي نحن فدائك يارسول الله انه تشخيص الحزف طلع خاطئ دي سﻼمة كبيرة بس بستغرب ليه المعامل تتعامل باﻻهمال دا الله المستعان

imonit
05-03-2015, 10:02 AM
العﻼجات اللي كتبتها دي مهمتها ايه اخ نحن فدائك يارسول الله

imonit
05-03-2015, 10:06 AM
اه انت قلت الدكتور قرأ التشخيص غلط بس برضو اهمال من الطبيب او عدم درايه

نحن فدائك يا رسول الله
05-03-2015, 12:04 PM
السلام عليكم...

الف شكر اخى احساس قلب..

و الله اللى حصل فى قراءه التحليل يومها.. كان شئ غريب فعلا
لكن انا لا اعيب على الطبيب اللى قرا التحليل خطأ
فهو دكتور محترم.. و انا عرفته فى اول مشكلتى.. و وقف معايا كتيرر فى مواقف صعبه.. و وجه ليا نصائح غير غيررر عاديه
و الحمد لله.. و اكيد اكيد ربنا عنده الاحسن

و اهميه الادويه دى بتعمل على رفع هرمون النمو و الذكورة

دعووووووووووووووووواتكم

imonit
05-03-2015, 04:12 PM
ايوا عموما الحمدلله خير وعقبال ماتفرحنا باﻻخبار الحلوة طيب سؤال مش بيقولو هرمون الذكوره يجب رفعه طبيعي من غير ادوية وﻻ انا فاهم غلط

ابوالجوري2009
06-03-2015, 12:16 AM
ألف شكر لك حبيبنا نحن فدائك
والحمدلله علي ان التشخيص السابق لك طلع خطأ
ومعلوماتك الجديدة ممتازة جدا لاحرمت الأجر بنشرك لهذه المعلومات
وشحعتني علي زيارة الدكتور حسني عوض

نحن فدائك يا رسول الله
06-03-2015, 12:55 AM
ايوا عموما الحمدلله خير وعقبال ماتفرحنا باﻻخبار الحلوة طيب سؤال مش بيقولو هرمون الذكوره يجب رفعه طبيعي من غير ادوية وﻻ انا فاهم غلط

السلام عليكم

و الله انا كنت عارف كده.انه غلط الادويه فى رفع الهرمون
بس الدكتور اقنعنى بصراحه بكلامه.. و قالى امشى معايا و نجرب طريقه جديده فى العلاج
و اننا نستخد العلاج الجديد و ربنا ييسر علينا ان شاء الله

و طبعا قالى ان استخدام الحقن الهرمونيه فى مثل حالاتنا غلط تماما تماما
و قالى بردك.. ان كل من يوهم الناس اصحاب الصفر بالخلايا الجذعيه فهو كااااااذب..لسه تحت التجربه

دعووووووووووووووووواتكم

imonit
06-03-2015, 08:00 AM
شكله صادق الدكتور هذا ربنا يجعله السبب في شفاك يارب ممكن تكتب لي اسامي اﻻدوية اللي كتبهالك باﻻنجليزي

ابوالجوري2009
06-03-2015, 12:08 PM
أخي فدائك
هل شرح لك ليش الابر الهرمونية غلط تماما في مثل حالتنا
واكتب لي أسامي الأدوية بالأنجليزي لو تكرمت

ابوالجوري2009
06-03-2015, 12:15 PM
وكم جرعات الادوية

نحن فدائك يا رسول الله
06-03-2015, 05:45 PM
أخي فدائك
هل شرح لك ليش الابر الهرمونية غلط تماما في مثل حالتنا
واكتب لي أسامي الأدوية بالأنجليزي لو تكرمت

السلام عليكم...
و الله يا اخوانى الدكتور له راى فى الموضوع ده
ان هرمون ال fsh يكون عالى.. مش ينفع افضل احقن الحاله بحقن هرمونانيه
لان الموضوع كده بيكون طريقه علاج بالحظ... ممكن تنفع و ممكن لا
و فى الغالب بتكون لا...و هى بيحظر دايما حالاته من استخدام الحقن الهرمونيه مع ارتفاع ال fsh

العلاج هو ....

catapresan 150 mg حبه قبل النوم مباشرة يوميا

provimest 25 mg حبه بعد الفطار و حبه بعد العشاء

الكاتابريسن ... علاج اصلا لمرضى الضغط.. بس الابحاث وجدت فيه انه بيعالج حالات الصفر و قله الحيوانات المنويه عند الرجال
مثل الفياجرا..اول ما نزلت الاسواق كانت لمرضى القلب.. فوجدوا فيها انها منشط جنسى للرجال
و انقلبت الايه و دخلت الفياجرا كمنشط جنسى و ليس كعلاج لمرضى القلب

بس الكاتابريسن لازم باشراف طبيب..... تحذير

دعووووووواتكم

ابوالجوري2009
06-03-2015, 08:41 PM
ألف شكر وجزاك الله خيرا
يارفيق الدرب
وأسأل الله عزوجل أن يرزقنا جميعا وكل محروم ومحرومة

ابوالجوري2009
06-03-2015, 08:55 PM
عفوا اخي فدائك مادور تحليل هرمون النمو وفائدته
لأن الأدوية التي صرفت لك ليس لها علاقة بهرمون النمو
وآخر أخبار المعالج صالح الدي وعدني إن اذا إستمريت معه تطلع حيوانات منوية وقالي لو تطول معي فوق السنة تحمل الزوجة
طلع بكاش وماعنده اي علم ،بالعكس حصل معاي نقص حاد جدا بهرمون التسترون
وأحذركم منه

نحن فدائك يا رسول الله
07-03-2015, 12:02 AM
عفوا اخي فدائك مادور تحليل هرمون النمو وفائدته
لأن الأدوية التي صرفت لك ليس لها علاقة بهرمون النمو
وآخر أخبار المعالج صالح الدي وعدني إن اذا إستمريت معه تطلع حيوانات منوية وقالي لو تطول معي فوق السنة تحمل الزوجة
طلع بكاش وماعنده اي علم ،بالعكس حصل معاي نقص حاد جدا بهرمون التسترون
وأحذركم منه

السلام عليكم....

و الله اخى ابو الجورى اللى فهمته منه ان هرمون النمو بيدل على تشغيل الخصيه و انها بتنتج حيوانات منويه
و هرمون النمو بيرتفع بارتفاع هرمون الذكورة .. و بالعكس هايقل معاهم هرمون ال fsh

دعووووووووووووووووواتكم

ارجوااان
07-03-2015, 02:08 AM
السلام عليكم
انا زوجي عندو الحيوانات المنوية صفر وعملنا تحاليل ووجدنا هرمون اف سي اش مرتفع وبعد ذلك اخذ عينة من الخصية والنتيجة طلعت انو هناك تلف في الخصية وقال لنا الطبيب مافي امل من علاجو ا
اريد ان اسال هل الميكرروسكوب الجراحي يصلح في هذه الحالة او لا ارجو افادتي

الحمد لله انا راضية بقضاء الله وقدره الحمد لله على كل حال

ربي لاتذرني فرا وانت خير الوارثين

اللهم ارزق جميع المحرومين الذرية الصالحة

جوري q8
07-03-2015, 12:50 PM
السلام عليكم
انا زوجي عندو الحيوانات المنوية صفر وعملنا تحاليل ووجدنا هرمون اف سي اش مرتفع وبعد ذلك اخذ عينة من الخصية والنتيجة طلعت انو هناك تلف في الخصية وقال لنا الطبيب مافي امل من علاجو ا
اريد ان اسال هل الميكرروسكوب الجراحي يصلح في هذه الحالة او لا ارجو افادتي

الحمد لله انا راضية بقضاء الله وقدره الحمد لله على كل حال

ربي لاتذرني فرا وانت خير الوارثين

اللهم ارزق جميع المحرومين الذرية الصالحة

وعليكم السلام و الرحمه اختي

ماكو شي صعب على رب العالمين و الخزعه مو حل نهائي .. التفتيش المجهري أدق و احسن و في ناس عملو تفتيش مجهري و لقوا حيوانات منويه بفضل الله .. اهم شي قبل لا تعملون تفتيش مجهري التزموا بخلطات العسل والفيتامينات

ابوصقر
07-03-2015, 01:03 PM
كلاامك اخي عبقور قمه. لاحرمك الله الاجر وجزاك الله خيرا.

كيف الدكتور حسني وهل تنصح في الزياره له.. جزيت خير الجزاء

imonit
07-03-2015, 05:16 PM
اخي نحن فدائك يارسول الله انت كم اﻻف اس اتش عندك

نحن فدائك يا رسول الله
07-03-2015, 05:48 PM
كلاامك اخي عبقور قمه. لاحرمك الله الاجر وجزاك الله خيرا.

كيف الدكتور حسني وهل تنصح في الزياره له.. جزيت خير الجزاء

السلام عليكم....

و الله اخى ابو صقر... الزيارة للدكتور شئ يرجعلك انت و على حسب ظروفك
بس هو دكتور ممتاز جدا و تعامله راااقى مع حالاته و محترم احترام كبير
و فاهم شغله كويس و عنده خبرة بمثل حالاتنا ان شاء الله
و فيه حالات بمنتدى فتكات تقريبا استفادوا من علاجه بامر الله

و انا هرمون ال fsh عندى كان 28 و الطبيعى كان من 1 الى 18

دعوووووواتكم

ميمي1405
08-03-2015, 07:02 AM

أخي نحن فدائك يارسول الله ياليت تشرح اش قالك الدكتور بموضوع الكروموزومات هل هو انتقال والا سليم الكروموزوم y لان حاله زوجي انتقال هالكرموزوم من مكانه ولايوجد اي حذف فيه