المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : اللي زوجها عنده عدد الحيوانات المنوية صفر تدخل( تم دمج المواضيع الخاصة بذلك )

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 [101] 102 103 104 105 106 107

ابوالجوري2009
23-10-2014, 10:11 PM
صدقت اخوي ابو صقر ،،البعض اذا الله رزقه ينسحب خايف من العين

وانا ودي اجربه فعلا ،،جربنا كل شي باقي هذا

الزائرة
24-10-2014, 01:32 AM
إذا ممكن أختي انا لم اعمل كاريوتيب لحد الآن لأني لا أعاني من أي أعراض لأي متلازمة ... هل زوجك يظهر عليه ولو واحدة من الأعراض.... الله يرزقك يا رب ... شكرا

طبعا تظهر عليه الأعراض اقرا اعراض هذا المرض بالبحث في النت

الزائرة
24-10-2014, 01:58 AM
اهلين يا اختي الزائره اما انا فعملت الخلايا الجذعيه ان كانت فخ من الاطباء فعليهم من الله مايستحقون اما نحن المبتلون بالعقم لابد وان نعمل جميع مابوسعنا من عمليات على شان مانتحسف على شي والله اللي يوفق
اما العلاجات هي
ابر بيروجون (200) 3 مرات بالاسبوع تحت الجلد
ابر بريجينا 5000 مره كل اسبوع
والحبوب :
Viv plus. Royal jill&ginseng حبه واحده باليوم
nt-ox حبه واحده باليوم
l-carnitine حبه واحده باليوم
stresstabs zinc حبه واحده باليوم
كل العلاجات والابر لمده 4 شهور والله كريم

هلا اخي ان شاء الله تستفيد من العلاج
انت كروموسوماتك طبيعيه او لا ؟

اما اخي خالد ارسل لي مقطع من برنامج يتكلمون عن حاله بيوهمونا انها نجح معاها العلاج بالخلايا الجذعيه ويوهمونا انها مصابه بخلل في الكروموسومات لكن انا لا اصدقهم لان شكل الشخص لا يعاني من المتلازمه لان عذرا على التعبير شعرات شنبه تبدو انها كثيفه وطويله قليلا ولا يبدو عليه ان صدره مرتفع وضعيف بالعكس لا تبدو عليه اعراض المتلازمه واعتقد انهم يكذبون على الناس وانا اقول لكم احذروا لان الناس ذئاب ومستعدين انهم يحلفون بالكذب في سبيل الحصول على المال

الزائرة
24-10-2014, 02:24 AM
المشكله المريض ما يدري وين يروح ولا وين بلتجأ ومن الصادق ومن الكاذب وكل دكتور يهمه المكسب المادي والله يدبر حالنا

ya rab ya rab
24-10-2014, 11:53 AM
طبعا تظهر عليه الأعراض اقرا اعراض هذا المرض بالبحث في النت

شكرا أختي انا فقط اعاني من صغر في حجم الخصيتين ليس كبيرا لكن هما اقل بقليل من المتوسط
هل ممكن يكون واحد حامل لهذه المتلازمة دون اعراض عدى العقم !!!

الزائرة
24-10-2014, 06:55 PM
شكرا أختي انا فقط اعاني من صغر في حجم الخصيتين ليس كبيرا لكن هما اقل بقليل من المتوسط

بصراحه انا ما دري الله العالم إذا فيك او لا افحص كروموسوماتك واقطع الشك عنك وان شاء الله ما فيك إلا الخير لكن انا اشوف زوجي واشوف صور اشخاص من البحث في النت والي اشوفه ويبين بشكل واضح ان الشنب واللحيه خفيفه جدا ومستحيل تطلع بشكل كامل .. وما شفت وجها لوجه إلا زوجي بس وما شفت احد بشكل مباشر مصاب بهذه الحاله غير زوجي .. وزوجي ما كان يدري ان عنده هذه المتلازمه إلا بعد الزواج عمل الفحوصات اللازمه

والحمد لله على كل حال

المديرالمناوب
24-10-2014, 08:42 PM
الله يرزززق الجميع،،،
احد يااخوان جرب علاج د محسن النادي بلابر العشبيه،، مفكر وبشكل جدي اني ابدا معااه ان شالله ع الشهر القاادم،،،

فيه من الاخوان هنا جربووو علاجه ولكنهم اختفووو فجاءه بدوون سبب،،، ممكن انو الله رزقهم وجااهم اولاد ولاحبوو يشاركوننا التجربه،، الله اعلم مافي القلووووب،،

اتمنى من اللي جرب هالعلاج ان يبلغناااا قبل الاقدام ع التجربه
وجزاه الله خيراا

اهلين ابو صقر للتمس العذر للهم يمكن او يمكن .... ؟

المهم هذا رساله من احد الاخوات بنسبه للدكتور محسن وهى للتحفيز رغم وجود بعض الردود من تدعى عليه ؟؟؟

عزيزتي الغاليه نحن جربناه زوجي لديه حركه ضعيفه جدا وتشوه كبير جدا وبعث لنا الدكتور ابر عشبيه لمدة 3 اشهر 20 ابرة وبعد 9 ابرحللل وكانت المفاجاه الحركه 70 % الحيوانات المنويه الطبيعيه الغير مشوهة 80% والعدد ارتفع الى 105 مليون هذه الفحوصات في شهر 2 وعملنا فحص هذا الشهر الحركه 60% والغير مشوه 80% والعدد نزل اصبح 57 مليون نزله قويه ولكن الفحص مازال جيد انا لااروج له ولكن الله شاهد انني اقول ما حصل معنا زوجي توقف عن الابر والى الان لم يحدث حمل وفي اخت في المنتدى زوجها جرب الابر ولم تناسب جسمه ولم يحدث تقدم بناءا على ماكتبته ولا اذكر اسمها فقد نسيته ويارب يرزقنا واياك الذريه الصالحه

المديرالمناوب
24-10-2014, 08:49 PM

اخى الكريم واضح انك متوتر ومشغل مخك كثير متلازمه دوان هى خلل في الكروموزمات وهذا يكون واضح من الطفواله والجميع يميز هذى الشخصيه لكن صغر الخصيه ليس لها علاقه دئما في الكرموزوم ولكن هناك اسباب اخرى ....

المديرالمناوب
24-10-2014, 08:53 PM
صدقت اخوي ابو صقر ،،البعض اذا الله رزقه ينسحب خايف من العين

وانا ودي اجربه فعلا ،،جربنا كل شي باقي هذا

ابو الجورى هل جربت مع الله العلاج اعتقد هذا لم تجربه وهو افضل انواع الادويه ....

اخوي 950 لان مع الخلايا الجذعيه ونتمنا ان يزف خبر النتائج الطيبه قريبا ....

950
24-10-2014, 09:07 PM
يعني اللي الله رزقه وخايف من العين والحسد اللي يسمعه يقول زوجته حامل من ليلتها بعد 10 سنين حملت زوجته نحسده على شنو الله يهداه المفروض انه يدش ويعطينا علومه ونتايجه

950
24-10-2014, 09:09 PM
بعدين انا مستغرب من هالناس اللي يطلع معاهم حيوانات منويه ولا يجمدون لازم تجمدون وتسووون حقن مجهري تلاحقو انفسكم

ZainabA
25-10-2014, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه اسأل الله العظيم ان يرزق كل محروم الذرية الصالحه واحب ابارك لكل سخص كان يعاني ورزقه الله ❤️
انا متزوجه من ثلاث سنوات وحللنا هذي السنه بالبدايه تحليلين سائل منوي والنتيجه صفر وبعدين تحليل دم وهرمونات وطلع fsh مره عالي تقريبا نهاية العشرينات او في الثلاثينات نسيت بالضبط. وسوا زوجي عملية اخذ عينات من كل خصيه وكانت النتيجه والتشخيص azoospermia sertoli cell
واللي هي اصعب حاله.

قال لنا الدكتور نسبه الحصول على حيوانات منويه اذا عملنا المايكروسوب 25٪ 💔 والحمدلله على كل حال
الى الان ماخذ زوجي اي ادويه او ابر وطلبنا من الدكتور ناخذ الفيتامينات وكذا وقال بيكتب لنا وصفه ويرسلها بس قال مايتوقع تنه تاثر او تجيب نتيجه مع العلم ان زوجي مدخن. فهل تتوقعون التدخين له سبب في حالته؟

ابغى مشورتكم في ايش المفروض نسوي. احنا حاليا طلاب في امريكا وبيكون شوي اسهل لو نسويها عن الدكتور بيتر في نيويورك. بس ودي لو نتبع علاج عشان تزيد نسبه النجاح

للي خاضوا التجربه شنو هي اثار العمليه و تكرارها؟ وهل في احد سرتولي ونجح معاه؟

متخوفه كثير في الخوض بهالمشوار وماحصل نتيجه مرضيه. افكر ب كفل يتيم طفل لنا لكن الى الان الفكره في بالي بس

الزائرة
25-10-2014, 04:45 AM
اخى الكريم واضح انك متوتر ومشغل مخك كثير متلازمه دوان هى خلل في الكروموزمات وهذا يكون واضح من الطفواله والجميع يميز هذى الشخصيه لكن صغر الخصيه ليس لها علاقه دئما في الكرموزوم ولكن هناك اسباب اخرى ....

الأخ يقصد متلازمة كلاينفلتر وليس متلازمة داون واكيد ان اصحاب متلازمةداون يكون شكلهم واضح من الصغر ان عندهم هذه المتلازمه لكن اصحاب متلازمة كلاينفلتر ما يعرفون نفسهم انهم مصابين إلا بعد الكبر غالبا وإجراء الفحوصات وطبعا الصغر له علاقه بمتلازمة كلاينفلتر يعني له علاقه بالكروموسوم اما على التوتر اعتقد ان كل واحد يتأخر رزقه في الذريه يفكر ويتوتر

الزائرة
25-10-2014, 04:49 AM
في البدايه اسأل الله العظيم ان يرزق كل محروم الذرية الصالحه واحب ابارك لكل سخص كان يعاني ورزقه الله ❤️
انا متزوجه من ثلاث سنوات وحللنا هذي السنه بالبدايه تحليلين سائل منوي والنتيجه صفر وبعدين تحليل دم وهرمونات وطلع fsh مره عالي تقريبا نهاية العشرينات او في الثلاثينات نسيت بالضبط. وسوا زوجي عملية اخذ عينات من كل خصيه وكانت النتيجه والتشخيص azoospermia sertoli cell
واللي هي اصعب حاله.

قال لنا الدكتور نسبه الحصول على حيوانات منويه اذا عملنا المايكروسوب 25٪ 💔 والحمدلله على كل حال
الى الان ماخذ زوجي اي ادويه او ابر وطلبنا من الدكتور ناخذ الفيتامينات وكذا وقال بيكتب لنا وصفه ويرسلها بس قال مايتوقع تنه تاثر او تجيب نتيجه مع العلم ان زوجي مدخن. فهل تتوقعون التدخين له سبب في حالته؟

ابغى مشورتكم في ايش المفروض نسوي. احنا حاليا طلاب في امريكا وبيكون شوي اسهل لو نسويها عن الدكتور بيتر في نيويورك. بس ودي لو نتبع علاج عشان تزيد نسبه النجاح

متخوفه كثير في الخوض بهالمشوار وماحصل نتيجه مرضيه. افكر ب كفل يتيم طفل لنا لكن الى الان الفكره في بالي بس

الله يدبر حالك وحالنا

ابوصقر
25-10-2014, 01:45 PM
يعني اللي الله رزقه وخايف من العين والحسد اللي يسمعه يقول زوجته حامل من ليلتها بعد 10 سنين حملت زوجته نحسده على شنو الله يهداه المفروض انه يدش ويعطينا علومه ونتايجه

كلامك عين العقل اخووووي،، انا مااحب اذكر اسمائهم لاني عارف من الاستخدم العلاج،،وكانووا في المراحل النهائي وبعدها الفحص،،،
فجاءه اختفوو من المنتدى،، يالله عسى الله يرزق الجميع،،ولكن من باااب حب الخير للجميع وماتتمنااه لاخيك المسلم،، ليتهم مجاوبيننا عن التجربه و وش صاار عليهم،،

تحياااااتي

ابوصقر
25-10-2014, 01:47 PM
واللي هي اصعب حاله.

اخت زينب انتم ببداية المشوار،، ف نصيحه دامكم بامريكا احجزوو موعد مع بيتر وهو راح يوجهكم ويصرف لكم العلاج اللازم،،،لاتتاخرووون ولافيه شي ماله علاااااج،،توكلووا على الله.
تحيااااتي

ya rab ya rab
25-10-2014, 08:25 PM
بصراحه انا ما دري الله العالم إذا فيك او لا افحص كروموسوماتك واقطع الشك عنك وان شاء الله ما فيك إلا الخير لكن انا اشوف زوجي واشوف صور اشخاص من البحث في النت والي اشوفه ويبين بشكل واضح ان الشنب واللحيه خفيفه جدا ومستحيل تطلع بشكل كامل .. وما شفت وجها لوجه إلا زوجي بس وما شفت احد بشكل مباشر مصاب بهذه الحاله غير زوجي .. وزوجي ما كان يدري ان عنده هذه المتلازمه إلا بعد الزواج عمل الفحوصات اللازمه

والحمد لله على كل حال

اختي شكرا لردك على اسئلتي إذا ممكن هل حجم الخصيتين صغير او صغير جدا !!!

950
25-10-2014, 10:23 PM
واللي هي اصعب حاله.

هلا اختي الله يرزقكم بالولد الصالح انا من سنه كنت عند الدكتور بيتر شلايقل بنيويورك منهاتن وسويت العمليه ومالقى حيوانات منويه لقى عندي مراحل بدائيه ولله الحمد ، نصيحتي لكم قبل الذهاب للدكتور استخدمو خلطه عسل اصلي + طلع النخيل وغذاء ملكات النحل والحبه السودا ( حبه البركه ) قبل لاتروحون للدكتور بشهرين لان الدكتور اول مابجونه بيعطي زوجج حبوب اسمها ارميدكس لمده شهر بعدين يبدأ بالعمليه والله يوفق بعدين خلطه العسل مو خساره استخدامها

المديرالمناوب
26-10-2014, 02:09 AM

يا معود يمكن ما صار معهم شي او اي تقدم ويمكن طفش من المنتدى واستسلم للامر الواقع ويمكن البعض حصل انه انفصل واصبح عزوبي والبعض يمكن صار نفسيه يعني كل غايب عذره معه يا معود ..

المديرالمناوب
26-10-2014, 02:16 AM
بعدين انا مستغرب من هالناس اللي يطلع معاهم حيوانات منويه ولا يجمدون لازم تجمدون وتسووون حقن مجهري تلاحقو انفسكم

ومن قال لك ان هالناس ما جمد انا واحد منهم لكن ....

9 عمليات تلقيح منها 4 فرش وحصل انقسام للبويضات وتلقيح ونجحه واحده بولد ولله الحمد 5 مرات مجمد وللاسف لا يحصل انقسام او تلقيح ولا يتم ارجاع ولا جنين بسبب عدم الانقسام نستنتج حسب الاحصائيات ان نسبه نجاح الفرش 25% اما المجمد 10% حسب الدراسه العلميه

وتقبل اطيب تحياتي ...

المديرالمناوب
26-10-2014, 02:20 AM
واللي هي اصعب حاله.

انصحك قبل العمليه ما نصحك به الزملاء...
ويمكنك تجربه بعض البرامج المنشطه مثل العسل الفتمينات الحجامه واى برنامج اخر لمده لا تقل عن 6 اشهر مع التوقف عن التدخين خلال هذى المده ضرورى جدا لانه يتعارض مع ذلك

عاشقة الامومه
26-10-2014, 10:14 PM
اخوي 950 ياليت تتكلم اكثر عن تجربتك مع الدكتور بيتر شلايقل
او اذا عندك وسيلة اتصال فيهم غير الايميل عن طريق مترجم تابع للمركز

950
27-10-2014, 01:01 AM
يا معود يمكن ما صار معهم شي او اي تقدم ويمكن طفش من المنتدى واستسلم للامر الواقع ويمكن البعض حصل انه انفصل واصبح عزوبي والبعض يمكن صار نفسيه يعني كل غايب عذره معه يا معود ..

والله انك صادق يالحبيب ان بعض الظن اثم الله يوفقنا ويوفقهم لما فيه خير ياكريم

950
27-10-2014, 01:07 AM
اخوي 950 ياليت تتكلم اكثر عن تجربتك مع الدكتور بيتر شلايقل
او اذا عندك وسيلة اتصال فيهم غير الايميل عن طريق مترجم تابع للمركز

ابشري يا اختي انا سافرت له بتاريخ 2013/10/6 وكان الموعد مع بيتر شلاقل بعدها بيومين سوولي فحوصات وبعدها عطاني حبوب لمده شهر وزوجتي بدت مع الدكتور الياس الظاهر امريكي من اصل لبناني بس جداً خلوق بعدها 40 يوم يعني 2013/11/15 سوالي عمليه فتح بالخصيه وقال عندك توقف بالمرحله الاولى وتليف بالخصيه ورجعنا بعد العمليه بشهر
المترجمه فيان 9179522138
المترجم ادهم 9177172246
والله يوفقكم لما فيه الخير يارب

الزائرة
27-10-2014, 06:11 AM
اختي شكرا لردك على اسئلتي إذا ممكن هل حجم الخصيتين صغير او صغير جدا !!!

شالفرق بين صغير وصغير جدا الي ييشوف كلامك يقول اني شفت غير زوجي لكن اعتقد انهم صغار جدا والصراحه اني مادري عن الحجوم الطبيعيه ولو ما قال الدكتور انهم صغار كان ما عرفت وما ادري في الحقيقه عن الحجم الطبيعي كيف يكون .. اذا كان زوجي هو بنفسه ما كان يدري انهم اصغر عن غيره فكيف انا بدري وان شاء الله ما اكون حلال لغيره ولا اشوف احد غيره وربي يرزقني منه ولا يشوف وحده غيري

رب لا تذرنى فردا 1
27-10-2014, 07:28 AM
يا جماعه
شو تغييرات
الهرمونات
Fsh
الي تحصل
بعد عملية
المسح المجهري

ya rab ya rab
27-10-2014, 01:09 PM
شالفرق بين صغير وصغير جدا الي ييشوف كلامك يقول اني شفت غير زوجي لكن اعتقد انهم صغار جدا والصراحه اني مادري عن الحجوم الطبيعيه ولو ما قال الدكتور انهم صغار كان ما عرفت وما ادري في الحقيقه عن الحجم الطبيعي كيف يكون .. اذا كان زوجي هو بنفسه ما كان يدري انهم اصغر عن غيره فكيف انا بدري وان شاء الله ما اكون حلال لغيره ولا اشوف احد غيره وربي يرزقني منه ولا يشوف وحده غيري

حاشا لله اختي والله انا اقصد من كلام الدكتور مو من واقع معرفتك إذا احنا الرجال وما نكتشف هالشي إلا بعد الزواج او بعد الكشف شكرا جزيلا اختي وسامحيني إذا ما عرفت اوصل الفكرة.

ابوصقر
27-10-2014, 06:56 PM
(( رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ ))

الزائرة
27-10-2014, 09:48 PM
حاشا لله اختي والله انا اقصد من كلام الدكتور مو من واقع معرفتك إذا احنا الرجال وما نكتشف هالشي إلا بعد الزواج او بعد الكشف شكرا جزيلا اختي وسامحيني إذا ما عرفت اوصل الفكرة.

مسامح والله يدبر حالك وحالنا

بنت البلاد
27-10-2014, 11:43 PM
السلام عليكم

غبت فتره و انقطعت ، يمكن معظمكم يتذكرني

بس حبيت ابشركم اني ولدت الحمدلله تاريخ 30-9-2014

و يبت ولد اللهم لك الحمد والشكر ع اكتمال النعمه و الله يرزقكم جميعا يارب لاتيأسون ابدا ..

المديرالمناوب
28-10-2014, 12:22 AM
السلام عليكم

و يبت ولد اللهم لك الحمد والشكر ع اكتمال النعمه و الله يرزقكم جميعا يارب لاتيأسون ابدا ..

الف مبروك ما شاء الله ....

النصيحه تكرار المحاولات مره اخرى لعله يحدث حمل اخر ويكون اخ اوبنت اخرى له بسب ان ولدى ازعج مخى عمره 9 سنوات يقول كل العالم عندهم خوان وانا لا عاد تعال فهمه ان هذا من رب العالمين ورزق وهبه وع فكره 7 محاوله بعد حمل الوالد ولم ينجح احد ....

بعد 3 اشهور سوف اعيد العمليه وباذن لله يكرمنا بالنجاح ولاتنسونى بالدعاء لعل احدكم اقرب منى الى الله او كما قال الله تعال انما تنصرون بضعفائكم ...

تقبلو اطيب تحيه

.................................................. ..

المديرالمناوب
28-10-2014, 03:51 PM
السلام عليكم

اختى اكرر لك التبريكات ....

كرما يا اختي اذا ممكن وحسب متابعتي الى مشاركاتك ان الحمل عن طريق مجمد ...

كم عدد محاولت في الفرش والمجمد وما هو اسم المركز الذى تابعتي فيه وهل نتايج المجمد افضل من الفرش ام العكس ....

للاسف انا محاوله المجمد سئ جدا بعكس الفرش ...

اتمنا منكي الرد كرما وليس امرا وشكرا ومقدرا ....

ZainabA
29-10-2014, 04:33 AM
ابوصقر يعطيك الف عافيه المشكله ان انا وزوجي طلاب والحاله الماديه ماتسمح نسوي عنده .. الله كريم

950 شكرا على النصيحه راح ان شاءالله نجرب خلطة العسل. بس لازم يكون طبيعي صح؟ الله يرزقكم يارب بالذريه الصالحه. انت ستريولي؟ نفس زوجي؟ وكم كلفت يوم سويتها عند بيتر؟

المدير المناوب يعطيك العافيه على النصائح ان شاءالله راح نبدا فيها. المشكله زوجي مو راضي يقطع الدخان. اتمنى انه ماله تأثير كبير 💔

اتمنى الاقي احد نفس حالة زوجي sertoli only ونجح بعملية الحمل؟ لان الدكتور قال لنا هذي اصعب حاله ونسبة النجاح ضعيفه مره

950
29-10-2014, 05:09 AM
ابوصقر يعطيك الف عافيه المشكله ان انا وزوجي طلاب والحاله الماديه ماتسمح نسوي عنده .. الله كريم

950 شكرا على النصيحه راح ان شاءالله نجرب خلطة العسل. بس لازم يكون طبيعي صح؟ الله يرزقكم يارب بالذريه الصالحه. انت ستريولي؟ نفس زوجي؟ وكم كلفت يوم سويتها عند بيتر؟

المدير المناوب يعطيك العافيه على النصائح ان شاءالله راح نبدا فيها. المشكله زوجي مو راضي يقطع الدخان. اتمنى انه ماله تأثير كبير 💔

اتمنى الاقي احد نفس حالة زوجي sertoli only ونجح بعملية الحمل؟ لان الدكتور قال لنا هذي اصعب حاله ونسبة النجاح ضعيفه مره

اخت زينب العمليه عند الدكتور بيتر شلايقل مكلفه جدا وانا رايح على حساب وزاره الصحه الله يجزاهم خير بس انا خابر انها مكلفه ولكن اللي قالكم انه سرتولي سيل صعبه ماعنده سالفه لان كل شي بيد الله عز وجل فيه ناس سرتولي سيل وانجبو ولله الحمد انتو الحين طلبه لاتفكرون الا بالدراسه الله يوفقكم وستخدمو العسل بحبه البركه والدعاء والصدقه وعسا ربي يرزقنا ويرزقكم بالولد الصالح ان شالله

ZainabA
29-10-2014, 05:17 AM
اخت زينب العمليه عند الدكتور بيتر شلايقل مكلفه جدا وانا رايح على حساب وزاره الصحه الله يجزاهم خير بس انا خابر انها مكلفه ولكن اللي قالكم انه سرتولي سيل صعبه ماعنده سالفه لان كل شي بيد الله عز وجل فيه ناس سرتولي سيل وانجبو ولله الحمد انتو الحين طلبه لاتفكرون الا بالدراسه الله يوفقكم وستخدمو العسل بحبه البركه والدعاء والصدقه وعسا ربي يرزقنا ويرزقكم بالولد الصالح ان شالله

الله يرزقك الذرية الصالحه يارب. ممكن اخوي تعلمني ايش للطريقة اللي تقدر تسويها على حساب الوزاره؟ وكم جلست تطالب بهذا الشي؟

هم قالوا لنا احتمال 25٪ واخذوا عينة دم من اسبوع عشان يسون اختبار الجينات. ان شاءالله نحصل نتائج مبشره

بنت البلاد
29-10-2014, 11:37 AM
اختى اكرر لك التبريكات ....

كرما يا اختي اذا ممكن وحسب متابعتي الى مشاركاتك ان الحمل عن طريق مجمد ...

كم عدد محاولت في الفرش والمجمد وما هو اسم المركز الذى تابعتي فيه وهل نتايج المجمد افضل من الفرش ام العكس ....

للاسف انا محاوله المجمد سئ جدا بعكس الفرش ...

اتمنا منكي الرد كرما وليس امرا وشكرا ومقدرا ....

بالمسبه للفرش محاوله وحده و فشلت مع ان الاجنه كانوا من الدرجه الممتاازه حتى الدكتوره اتوقعت الحمل لان الاجنه حلوين بس سبحان الله لم يتك الحمل بالفرس بعدها ب شهر على طول عدنا المحاوله ب المجمد و كانوا الاجنه من الدرجه الثانيه و سبحان الله تم الحمل مع ان ماتوقعنا ابدا ورزقني الله بطفل سليم اللهم لك الحمد . المركز في دبي مركز فقيه.

حاولوا اخواني وخواتي لاتياسون انا زوجي قالوله 90% سيرتولي سيلز و بس 5% من الخصيه ينتج حيوانات تكتمل ل اخر مرحله بس كاتطلع ف السائل بس الحمدلله رحمة الله فوق كل شي

الله يرزق الجميييييع ياااااارب والله اني ادعيلكم دايما ان الله يرزقنا ويرزقكم يااارب

امة القدير
29-10-2014, 03:01 PM
السلام عليكم

السلام عليكم

مبارك عليك اختي ، أسأل الله ان يجعله لكما ولدا صالحا

امة القدير
29-10-2014, 04:04 PM
واللي هي اصعب حاله.

السلام عليكم

حالتنا مثل حالتكم الهرمون مرتفع ، كنت اود الذهاب إلى مستشفى آدم الدولي ، وقد نبهونا ان نسبة وجود حيوانات منوية ضئيلة جدا جدا ، والبارحة فقط ذهبنا عند طبيب أعشاب ونصحنا بعدم القيام بالعملية الآن وان كل الوعود كاذبةو انا ضائعة ولا ادري ماذا افعل ، 12سنة زواج ونحن من طبيب لآخر وفي كل مرة ادخل في حالة نفسية صعبة ، ولكن البارح كان آخر امل وانا محبطة جدا ودموعي لم تتوقف ،ليس لي من افضفض معه في هاذ الموضوع إلا زوجي وهو المسكين مجروح ومحبط كذلك ، فدخلت للمنتدى قلت لعلي أرتاح قليلا

نصيحتي لك اختي ، مادامكم في بداية الزواج فلا تفقدي الأمل و العلم يتطور ورحمة ربي واسعة

المديرالمناوب
29-10-2014, 05:30 PM
الله يرزقك الذرية الصالحه يارب. ممكن اخوي تعلمني ايش للطريقة اللي تقدر تسويها على حساب الوزاره؟ وكم جلست تطالب بهذا الشي؟

هم قالوا لنا احتمال 25٪ واخذوا عينة دم من اسبوع عشان يسون اختبار الجينات. ان شاءالله نحصل نتائج مبشره

اختي الكريمه العضو من الكويت وزاره الصحه الكويتيه تدعم هذى الفئه اما اذا كانتى تتبعى لوزاره الصحه السعوديه فالله يخلف عليكم ...

او كما اعتقد اذا كان لديكم تامين يدعم هذى الفئه في بلد الابتعاث ...

الله يسر امورك ....

ع فكره الكحول والتدخين والمعسل له اثر كبير ع من لديه ضعف جنسي او عقم ...

المديرالمناوب
29-10-2014, 05:33 PM
بالمسبه للفرش محاوله وحده و فشلت مع ان الاجنه كانوا من الدرجه الممتاازه حتى الدكتوره اتوقعت الحمل لان الاجنه حلوين بس سبحان الله لم يتك الحمل بالفرس بعدها ب شهر على طول عدنا المحاوله ب المجمد و كانوا الاجنه من الدرجه الثانيه و سبحان الله تم الحمل مع ان ماتوقعنا ابدا ورزقني الله بطفل سليم اللهم لك الحمد . المركز في دبي مركز فقيه.

حاولوا اخواني وخواتي لاتياسون انا زوجي قالوله 90% سيرتولي سيلز و بس 5% من الخصيه ينتج حيوانات تكتمل ل اخر مرحله بس كاتطلع ف السائل بس الحمدلله رحمة الله فوق كل شي

الله يرزق الجميييييع ياااااارب والله اني ادعيلكم دايما ان الله يرزقنا ويرزقكم يااارب

شكرا من اعماق القلب ع لطف ردك .....

كرما هل الحصول من الحى المنوي من زوجك عن طريق فتح الخصيه اما بطريقه الحصول عليه من السائل بطريقه الطبيعيه ......

كم عدد الاجنه المنقسمه في الفرش وعدد الاجنه في المجمد وكم كان قد تم سحب منكي من بيوضه كذلك بالفرش والمجمد

اسف جدا ولكن كرمك جعلنا اطلب المزيد....

شكرا لك وحفظ الرحمن لك الولد وابو الولد.......

ام قيس
29-10-2014, 06:34 PM
السلام عليكم

الف مبروك اسأل الله ان يحفظه وان يجعله من مواليد السعادة

http://vb.qloob.com/upload/post/27.gif (http://forums.fatakat.com/thread3216673)

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/p600x600/10689802_10152812835623953_7739851419132917903_n.j pg?oh=c11b79366f8112cc05eb6f2e94003740&oe=54B720A7&__gda__=1420636754_af546a78d8a98c0bf6fb1c3228256eb b

سارونه s
29-10-2014, 07:18 PM
الف الف الف مبررررررررروك بنت البلاد ماشاء الله تبارك الرحمن الله يحفظه لكم ويرزقنا جميعا الذريه

ميمي1405
29-10-2014, 09:12 PM
اختي زينب

على ما اعتقد ان التأمين الصحي للطلاب في امريكا يشمل علاج العقم ..واتمنى انك تستفسرين من الملحق الصحي هل التأمين قوي ويشمل علاج العقم .بالتوفيق

ابوصقر
29-10-2014, 10:07 PM
اختي بنت البلاد مبارك عليك المولود ، أسأل الله ان يجعله لكما ولدا صالحا،،،

تحياااتي

سأكون أم بإذن الله
29-10-2014, 11:16 PM
الف الف مبروك بنت البلاد جعله الله ولدا صالحا بارا بكم

بنت البلاد
29-10-2014, 11:25 PM
الله يباارك فييكم جمييعاا ياااارب ويرزقكم الذريع الصالحه ان شاء الله..

اخي المدير المناوب ب خصوص اسالتك

تم استخراج الحيوانات المنويه عن طريق فتح الخصيه المايكروتيسي اي التفتيش بالميكروسكوب.
و اول مره اذكر ان طلعت اربع بويضات و تلقحوا ثلاثه منهم و ثاني مره بالمجمد طلعت فقط ثلاثة بويضات وتلقحوا اثنين.

ZainabA
30-10-2014, 03:45 AM
ميكي 4005 اغلب الظن انه متيغطي هذي العمليه لكن راح استفسر زياده. شكرا لك

بنت البلاد الف مبروك الحمل ❤️ كانت اول مره يعمل عمليه فتح الخصيه؟ ووين سويتوها؟

عاشقة الامومه
30-10-2014, 12:43 PM
ابشري يا اختي انا سافرت له بتاريخ 2013/10/6 وكان الموعد مع بيتر شلاقل بعدها بيومين سوولي فحوصات وبعدها عطاني حبوب لمده شهر وزوجتي بدت مع الدكتور الياس الظاهر امريكي من اصل لبناني بس جداً خلوق بعدها 40 يوم يعني 2013/11/15 سوالي عمليه فتح بالخصيه وقال عندك توقف بالمرحله الاولى وتليف بالخصيه ورجعنا بعد العمليه بشهر
المترجمه فيان 9179522138
المترجم ادهم 9177172246
والله يوفقكم لما فيه الخير يارب

الف الف الف شكر الله يعافيك ويشفيك وزوجي وكل من فالمنتدى ياكريم

عاشقة الامومه
30-10-2014, 12:45 PM
اختي بنت البلاد الف الف الف مبروك الله يجعله من عباده الصالحين وقرة عين لوالديه
ياليت تقولين لنا كم كان هرمون الذكوره وقت العمليه وهل اعطاكم علاجات هرمونيه

بنت البلاد
30-10-2014, 02:30 PM
الله يبارك فيكم

اختي زينب :

انا ولدت الحمدلله ، هيه كانت اول مره يسوي عملية فتح الخصيه ، سواها في دبي مركز فقيه للاخصاب..

عاشقة الامومه:

الله يبارك فيج حبيبتي ، والله ماذكر بالضبط كم كان بس كانت هرموناته كلها ف المستوى الطبيعي ماعدا هرمون الذكوره كان مازل عنده
تحت المعدل الطبيعي و الي انذكره ان مازاد الا واحد او اثنين قبل العمليه و ماوصل للمستوى الطبيعي بس الحمدلله حصلوا

و عن العلاجات ماعطاه الدكتور الا الكلوميد نص حبه يوميا فقط و هو من نفسه كان ياخذ العسل مع حبة البركه يوميا.

الحورالصبوره
30-10-2014, 09:05 PM
بنت البلاد الف مبروك الله يجعله من الصالحين

950
30-10-2014, 09:28 PM
سلام عليكم يا اخواني وخواتي اهل المنتدى انا جيب لكم واحد يعالج بالاعشاب يمكن مر عليكم ولكن حاب انكم تستفيدون انا كنت بستخدمه ولكن توني مسوي عمليه الخلايا الجذعيه ، هذا الرجل عندي ايميله من زمان وماراسلته الا امس ورد علي اليوم قلتله ابي علاج لانعدام الحيوانات المنويه ورد علي وقال عندي علاج لانعدام الحيوانات المنويه وضمور الخصيتين وعدم وجود خلايا ام يقول ان هذا الدوا مسجل كبرائه اختراع يقول قيمته 1000 دينار ولكن ماياخذ الفلوس الا ليمن تطلع معاك الحيوانات المنويه ولكن لازم ادزله فحوصاتك والله ما اعرفه ولا اسويله دعايه انا كنت بنزل محادثتي معاه مصورها ولكن ماعرفت انزل الصور وهذا ايميل الرجال والله يوفقنا ويرزقنا جميع ان شالله
yarbalnjah@gmail.com

950
30-10-2014, 09:32 PM
والله ودي الكل يستفيد والشي اللي الله كاتبه بيصير شئنا ام ابينا ولكن خلنا نسعى لان لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله

عاشقة الامومه
31-10-2014, 01:57 AM
الله يبارك فيكم

اختي زينب :

انا ولدت الحمدلله ، هيه كانت اول مره يسوي عملية فتح الخصيه ، سواها في دبي مركز فقيه للاخصاب..

عاشقة الامومه:

الله يبارك فيج حبيبتي ، والله ماذكر بالضبط كم كان بس كانت هرموناته كلها ف المستوى الطبيعي ماعدا هرمون الذكوره كان مازل عنده
تحت المعدل الطبيعي و الي انذكره ان مازاد الا واحد او اثنين قبل العمليه و ماوصل للمستوى الطبيعي بس الحمدلله حصلوا

و عن العلاجات ماعطاه الدكتور الا الكلوميد نص حبه يوميا فقط و هو من نفسه كان ياخذ العسل مع حبة البركه يوميا.

شكرا على ردك حبيبتي
الكلوميد كم شهر وهو يستعمله

عاشقة الامومه
31-10-2014, 02:00 AM
والله ودي الكل يستفيد والشي اللي الله كاتبه بيصير شئنا ام ابينا ولكن خلنا نسعى لان لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله

الله يجزاك خير حب لااخيك ماتحب لنفسك
بالنسبه للعسل والاعشاب عن تجربه خلطات الشيخ محمد الداحس اعرف وحده معرفه شخصيه زوجها صفر وبفضل الله ثم علاجه عمل عملية فتح للخصيه وحصلو حيوانات منويه وتم الحمل بتوام بنت وولد وعندها مجمد تبارك الله

ZainabA
31-10-2014, 02:46 AM
طريقة الخزعات بالفان اتوقع افضل وأقل ضرر من عملية المسح المجهري
المسح يعطي نسب نجاح اعلى لكن حجم الخصيه يصغر وتتليف وبكذا فتح الخصيه يبكون محدود مره او مرتين بالعمر
اما الفان ان حصلو جمدو وان ماحصلو ع الأقل تكون عينه تشخيصيه وعلى أساس الي يشوفه جوى الخصيه يعطي علاجات
في الأردن كلمت اكثر من دكتور كلهم يستعملون طريقة ألفان وعلى اساسها يعطون علاجات هرمونيه
انصحكم بقراءه مقال للدكتور حسام ابو فرسخ عن خزعات الخصيه

شنو هي طريقة الخزعات بالفان؟

توني اعرف المسح المجهري له اضرار زي كذا. افتكرته افضل من الخزعه

رب لا تذرنى فردا 1
31-10-2014, 07:49 AM
احد يعرف
دكتور زياد عواد
هل هو خبرة
ليعمل مسح مجهري
هل تنصحوني فيه
في الاردن

يارجائي يارب
31-10-2014, 10:36 AM

مرحبا حبيباتي رزقنا الله واياكم بحق هذا اليوم المبارك

الفان نفس الخزعه علميا حبيبتي عاشقه الامومه المسح المجهري افضل واخر ماتوصل له العلم في هذا المجال وانا عن نفسي اشوف ان العمليتين فيهم اضرار للخصيه لكن مابليد حيله

اخواني وخواتي

ياليت اللي عنده خبره مع الدكتور بيتر شلايقل وعملياته يكتبها هنا ارجووكم

الزائرة
31-10-2014, 12:00 PM
انا سمعت عن وحده انها سوت سفرة ام البنين وحملت
وبعدين صرت افكر بالموضوع وسويت سفرت ام البنين بنية ان الله يرزقني ذريه
وانا ادري انكم ما تعتقدون في هذا الشي لكن انا ما اشوف حل لموضوعي هذا وتعبت منه و انا ما اطلب منكم انكم تعملون بسفرة ام البنين لكن انا اعطيكم خبر عن الي اسويه بس وكل واحد وعلى اعتقاده ..
الناس تفكر انها تبني بيوت ويصير عندهم بيت مستقل وتسوي مشاريع وماشيه حياتهم وانا تفكيري من سنوات بالحمل ما تغير هذا هو
الله يفرجها

المديرالمناوب
31-10-2014, 01:15 PM
الله يباارك فييكم جمييعاا ياااارب ويرزقكم الذريع الصالحه ان شاء الله..

اخي المدير المناوب ب خصوص اسالتك

تم استخراج الحيوانات المنويه عن طريق فتح الخصيه المايكروتيسي اي التفتيش بالميكروسكوب.
و اول مره اذكر ان طلعت اربع بويضات و تلقحوا ثلاثه منهم و ثاني مره بالمجمد طلعت فقط ثلاثة بويضات وتلقحوا اثنين.

اشكرك يا بنت الامارات على حسن ردك ولطف عبارتك وكرمك .....

المديرالمناوب
31-10-2014, 01:20 PM
سلام عليكم يا اخواني وخواتي اهل المنتدى انا جيب لكم واحد يعالج بالاعشاب يمكن مر عليكم ولكن حاب انكم تستفيدون انا كنت بستخدمه ولكن توني مسوي عمليه الخلايا الجذعيه ، هذا الرجل عندي ايميله من زمان وماراسلته الا امس ورد علي اليوم قلتله ابي علاج لانعدام الحيوانات المنويه ورد علي وقال عندي علاج لانعدام الحيوانات المنويه وضمور الخصيتين وعدم وجود خلايا ام يقول ان هذا الدوا مسجل كبرائه اختراع يقول قيمته 1000 دينار ولكن ماياخذ الفلوس الا ليمن تطلع معاك الحيوانات المنويه ولكن لازم ادزله فحوصاتك والله ما اعرفه ولا اسويله دعايه انا كنت بنزل محادثتي معاه مصورها ولكن ماعرفت انزل الصور وهذا ايميل الرجال والله يوفقنا ويرزقنا جميع ان شالله
yarbalnjah@gmail.com

يا بعد راسي كيف الامور ماشيه معك هل حصل تغير معك في حجم الخصيه او أي أثار سلبيه او اجابيه حتى الان ومتى موعد التحليل معك سلمك الله ...

ممكن معلومات اكثر عن اسم المعالج بلده تجارب الاخرين كرما ......

المديرالمناوب
31-10-2014, 01:23 PM
وانا ادري انكم ما تعتقدون في هذا الشي لكن انا ما اشوف حل لموضوعي هذا وتعبت منه و انا ما اطلب منكم انكم تعملون بسفرة ام البنين لكن انا اعطيكم خبر عن الي اسويه بس وكل واحد وعلى اعتقاده ..
الناس تفكر انها تبني بيوت ويصير عندهم بيت مستقل وتسوي مشاريع وماشيه حياتهم وانا تفكيري من سنوات بالحمل ما تغير هذا هو
الله يفرجها

الله يسلمك ما فهمنا شى يبدو انه طلاسم ما هى سفرت ام البنين نامل التوضيح حيال هذا المعتقد ...

المثل الامريكي يقول :

الى تعتقد انه صح اعمله ...

ولكن اضيف ع المثل وفق مبادئ لا ضرر ولا ضرار ولا يخلف الشرع

950
31-10-2014, 05:17 PM
يا بعد راسي كيف الامور ماشيه معك هل حصل تغير معك في حجم الخصيه او أي أثار سلبيه او اجابيه حتى الان ومتى موعد التحليل معك سلمك الله ...

ممكن معلومات اكثر عن اسم المعالج بلده تجارب الاخرين كرما ......

مرحبابك يالمدير المناوب والله ياخوك الاضرار الحمد لله مافيه بس فيه الم بسيط بالخصيه مرات مو على طول والم بالفخذ الايسر هم بعد مرات مو على طول وعلى حجم الخصيه انا مافحصت راح افحص عندي فحص قديم للخصيه وراح افحص في نص 12 ان شالله راح اروح الاردن للدكتور وافحص عنده واي جديد عزالله اني ماني مقصر معاكم ياخواني وخواتي اهل المنتدا وعسى ربي مايضيع لنا تعب ان شالله وعن الدكتور اللي عالجت عنده هو اديب الزعبي للخلايا الجذعيه وانا سألته هل احد سوا العمليه ونجحت رد علي وقال ان فيه ناس استفادت وناس ماحصلو فايده والله كريم على كلامه يقول انا ما اصنع لك حيوان منوي ؟ انا اجدد لك المصنع اللي كان مدمر وبمشيأت الله ان المصنع ينتج

المديرالمناوب
31-10-2014, 07:57 PM
مرحبابك يالمدير المناوب والله ياخوك الاضرار الحمد لله مافيه بس فيه الم بسيط بالخصيه مرات مو على طول والم بالفخذ الايسر هم بعد مرات مو على طول وعلى حجم الخصيه انا مافحصت راح افحص عندي فحص قديم للخصيه وراح افحص في نص 12 ان شالله راح اروح الاردن للدكتور وافحص عنده واي جديد عزالله اني ماني مقصر معاكم ياخواني وخواتي اهل المنتدا وعسى ربي مايضيع لنا تعب ان شالله وعن الدكتور اللي عالجت عنده هو اديب الزعبي للخلايا الجذعيه وانا سألته هل احد سوا العمليه ونجحت رد علي وقال ان فيه ناس استفادت وناس ماحصلو فايده والله كريم على كلامه يقول انا ما اصنع لك حيوان منوي ؟ انا اجدد لك المصنع اللي كان مدمر وبمشيأت الله ان المصنع ينتج

يعطيك العافيه ياعم الله يفرجها عليك ويوفق يارب ويسعدك ويفتح لك ولنا باب الامل .....

اذا ممكن بس اسم المعالج بالاعشاب وش وضعه وش دبره معه ......

تحياتى بعد جبدى ...

950
31-10-2014, 11:43 PM
يعطيك العافيه ياعم الله يفرجها عليك ويوفق يارب ويسعدك ويفتح لك ولنا باب الامل .....

اذا ممكن بس اسم المعالج بالاعشاب وش وضعه وش دبره معه ......

تحياتى بعد جبدى ...

والله يالنشمي المعالج هذا طحت عليه من سنه تقريبا وتو قبل كم يوم ارسله ومن راسلته على طول رد علي وقالي علاجي مضمون للي عندهم ضمور بالخصيتين وانعدام الحيوانات المنويه واللي ماعنده خلايا ام ويقول ما اخذ الفلوس الا اذا طلعت معاك حيوانات منويه وانا والساهد الله ما اعرفه بس فرحني برده لي بالايميل وقلت خلني ادزه لكم تستفيدون وسلامتك وتعيش

دانة الدرر
31-10-2014, 11:54 PM
أخي العزيز 950
ربي ييسر أمورك ويقر عينك بما تحب وترضى قلوبنا معك
حبيت أسالك هذا المعالج اللي قلت علية بأي دوله وأي مدينه وماهو لقبه أو كنيته {ابو ايش }

عاشقة الامومه
01-11-2014, 12:59 AM

اسم العمليه fan خمس عينات يمين وخمس عينات يسار ضررها اقل من المسح لكن نسبة الحصول علي حيوان منوي قليله جديده لكنها تعطي تشخيص لحالة الخصيه وعلي هالاساس يصرف الدكتور علاج

عاشقة الامومه
01-11-2014, 01:06 AM
احد يعرف
دكتور زياد عواد
هل هو خبرة
ليعمل مسح مجهري
هل تنصحوني فيه
في الاردن

شوفي اختي فالاردن مافيه دكتور مختص للذكوره اغلب الموجود اطباء مسالك
تجربتي كانت مع الدكتور حسام ابو فرسخ تخصصه خزعات ممتاز ويده خفيفه ممكن تتصلين فيه رقمه موجود في النت اطلبي منه يعمل لكم عينات واذا حصل حيوانات ان شاءالله لاتجمديها نصيحه على طول استعمليها وانتي تكوني جاهزه للعمليه
وفيه دكتور شاطر كثير في الاردن نسيت اسمه لما اتصلت فيه قالي عندي كادر طبي متكامل لعقم الرجال والنساء ويشتغل على حالات الصفر وماشاءالله حقق نسب نجاح كثيره
اذا تذكرة اسمه كتبته لك

عاشقة الامومه
01-11-2014, 01:10 AM
اسم الدكتور عصمت القضاة

المديرالمناوب
01-11-2014, 01:34 AM
شوفي اختي فالاردن مافيه دكتور مختص للذكوره اغلب الموجود اطباء مسالك
تجربتي كانت مع الدكتور حسام ابو فرسخ تخصصه خزعات ممتاز ويده خفيفه ممكن تتصلين فيه رقمه موجود في النت اطلبي منه يعمل لكم عينات واذا حصل حيوانات ان شاءالله لاتجمديها نصيحه على طول استعمليها وانتي تكوني جاهزه للعمليه
وفيه دكتور شاطر كثير في الاردن نسيت اسمه لما اتصلت فيه قالي عندي كادر طبي متكامل لعقم الرجال والنساء ويشتغل على حالات الصفر وماشاءالله حقق نسب نجاح كثيره
اذا تذكرة اسمه كتبته لك

عاشقه الأمومة اسأل الله العلي القدير ان يرزقك الذرية الصالحة عاجلا غير اجل ....

خاطره :

الرجل يعيش حاله داخليه لا يعلمها الى الله ويتألم في اليوم الف مره ويحس بنكسار داخلي غير ملموس
وبدخله طفل حزين يتيم الام والاب وشعور بثقل الدنيا عليه ونظره مجتمع سلبيه وهذا وقع كل رجل مبتلا بالعقم ....

ولكن الزوجة تتعايش مع الوضع بألم اشد وحزن اقوي وتفكير مبعثر ولكن هذا نوع من المشاركه بالبلاء

اسأل الله ان يفرج هم كل زوجه صابره محتسبه ......

950
01-11-2014, 12:40 PM
أخي العزيز 950
ربي ييسر أمورك ويقر عينك بما تحب وترضى قلوبنا معك
حبيت أسالك هذا المعالج اللي قلت علية بأي دوله وأي مدينه وماهو لقبه أو كنيته {ابو ايش }

هلا اختي الفاضله والله ما اعرف عنه اي شي بس سألته عن حالتي واجابني وبس ولا حبيت استخدم علاجه لاني انا ماشي على علاج من الدكتور اديب الزعبي ومده معينه ولا ودي اتشتت بالعلاجات

ام قيس
01-11-2014, 01:08 PM
الله يفرجها

يا اختي غفر الله لك هذا معتقد شيعي وهل وصل بنا الامر في بحثنا عن الابناء ان نضيع ديننا ؟.وهل نطلب ما عند الله من نعم بمعصيته؟
وهل الابناء اغلى من الدين؟؟ استغفري الله وتوبي اليه .
وهل ام البنين وهي فاطمة بنت حزام الا بشر مثلنا ؟كيف نتوسل بها الى الله ان يرزقنا ما نتمنى؟

ابوصقر
01-11-2014, 01:28 PM
ان شالله بتواصل مع المعالج الشعبي واشوف وضعه كيف..

ياليت ايضا اللي تواصل معه يخبرناا وش صاار عليه.

تحياااتي

ام قيس
01-11-2014, 01:58 PM
الله يفرجها
يا اختي فكري بكفالة طفل يتيم يعيش في بيتكم .سوف يذهب عنكِ هذا الحزن واليأس وتكسبين رضى الله ومرافقة النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة وكثير جدا ممن كفلوا ايتاما رزقهم الله بالحمل والذرية دون علاج
وروي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا " وأشار بأصبعيه السبابة والوسطى
روي عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال:
( أتحب أن يلين قلبك وتدرك حاجتك؟ ارحم اليتيم وامسح رأسه وأطعمه من طعامك يلن قلبك وتدرك حاجتك(
وقوله صلى الله عليه وسلم
( أدنِ اليتيم منك وألطفه وامسح برأسه وأطعمه من طعامك.. فإن ذلك يلين قلبك ويدرك حاجتك )
وفي حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
( إن أردت أن يلين قلبك فأطعم المسكين وامسح رأس اليتيم (

ام قيس
01-11-2014, 02:04 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1680580#post1680580
عضو لديه استفسار ولكم الاجر

950
01-11-2014, 03:46 PM

تحياااتي

ياجعل ربي يرزقنا جميعا بالولد الصالح ولا يخسر علينا وعليك

950
01-11-2014, 03:51 PM
الله يفرجها

افا ياختي الزائره مايصير هالكلام وانا اخوش لازم الانسان يكون صابر والله عز وجل يقول ولاتقنطو من رحمه الله والصبر مايجر معاه الا الخير ان شالله انتي ابذلي الاسباب وكلنا في رجا الله عز وجل والله عز وجل احن من الام على ولدها فهو ارحم الراحمين

المديرالمناوب
01-11-2014, 07:15 PM

تحياااتي

اخوانى اخواتي الاعزاء اصدقائي صديقاتى :

هذا ما تم التوصل مع المعالج الشعبي تبع الاخ العزيز 950 وهذ المحادثه بيني وبينه ....

الرد الاول :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله
نعم العلاج موجود بإذن الله وهو مسجل كبراءة اختراع واستفاد منه العشرات
العلاج مفيد في حالات ضمور الخصيه واعدم وجود خلايا ام وغيرها
العلاج سعره الف دينار كويتي تدفع بعد ان يصبح عندك حيوانات منويه سليمه في السائل المنوي
نحتاج فحص هرمونات قبل ارسال العلاج لك
و يمكنك ايضا ان تؤخذه بأشراف طبيب في دولة الكويت

الرد الثاني :

حياك الله
نحن ابحث طبيه على توتير
نحن عدة اطباء وباحثين
الدكتور يوسف البدر
الدكتور صالح حسن
العلاج مكملات غذائية وليس خلطات وهو مسجل كبرائه اختراع
مدة العلاج حسب صعوبة الحالة من 3-5 اسابيع فقط جميع الحالات
يمكن ارساله للسعودية وهناك اصدقاء لنا هناك في( الرياض)
تحاليل الهرمونات مهمة لتحديد نوع العلاج الانسب للحالة

نحن فدائك يا رسول الله
01-11-2014, 08:35 PM
اخوانى اخواتي الاعزاء اصدقائي صديقاتى :

هذا ما تم التوصل مع المعالج الشعبي تبع الاخ العزيز 950 وهذ المحادثه بيني وبينه ....

الرد الاول :

حياك الله
نعم العلاج موجود بإذن الله وهو مسجل كبراءة اختراع واستفاد منه العشرات
العلاج مفيد في حالات ضمور الخصيه واعدم وجود خلايا ام وغيرها
العلاج سعره الف دينار كويتي تدفع بعد ان يصبح عندك حيوانات منويه سليمه في السائل المنوي
نحتاج فحص هرمونات قبل ارسال العلاج لك
و يمكنك ايضا ان تؤخذه بأشراف طبيب في دولة الكويت

الرد الثاني :

حياك الله
نحن ابحث طبيه على توتير
نحن عدة اطباء وباحثين
الدكتور يوسف البدر
الدكتور صالح حسن
العلاج مكملات غذائية وليس خلطات وهو مسجل كبرائه اختراع
مدة العلاج حسب صعوبة الحالة من 3-5 اسابيع فقط جميع الحالات
يمكن ارساله للسعودية وهناك اصدقاء لنا هناك في( الرياض)
تحاليل الهرمونات مهمة لتحديد نوع العلاج الانسب للحالة

السلام عليكم

ممكن نعرف اسم المعالج ايه؟؟؟ او حتى رقم جواله؟؟؟
لانى من سنه تقريبا راسلت معالج بالكويت
و قالى نفس الكلام ده
و بعتلى فعلا التركيبه بتاعته و انها مسجله كبراءة اختراع بردك
و الحمد لله اخدت منها... و لا اى شئ جديد عندى

يا ريت لو نعرف اى شئ عن المعالج ده... يمكن اقدر افيدكم

ابوالجوري2009
01-11-2014, 10:11 PM
الدكتور يوسف البدر وعروف عندنا في الكويت
وابي احتول اجيه في عيادته

سأكون أم بإذن الله
01-11-2014, 10:57 PM
الدكتور يوسف البدر معروف بالكويت يارب يجعل فيه البركة

سأكون أم بإذن الله
01-11-2014, 11:02 PM
سيفتح الله بابا كنت تحسبه من شدة اليأس لم يخلق بمفتاح

عاشقة الامومه
02-11-2014, 04:24 AM

خاطره :

الرجل يعيش حاله داخليه لا يعلمها الى الله ويتألم في اليوم الف مره ويحس بنكسار داخلي غير ملموس
وبدخله طفل حزين يتيم الام والاب وشعور بثقل الدنيا عليه ونظره مجتمع سلبيه وهذا وقع كل رجل مبتلا بالعقم ....

ولكن الزوجة تتعايش مع الوضع بألم اشد وحزن اقوي وتفكير مبعثر ولكن هذا نوع من المشاركه بالبلاء

اللهم اميييييييييين وياك وكل مسلم الله يرزقنا ولايحرمنا
الحمدلله على قضاءه وقدره واذا ماحصلناه بالدنيا بنحصله عند ربي ان شاءالله

عاشقة الامومه
02-11-2014, 04:27 AM
اختي الزائره الله يهديك ويتوب عليك ويثبتك

ابوالجوري2009
02-11-2014, 10:45 AM
كلمت الدكتور يوسف البدر
وأخبرني ان العلاج موجود بس لازم نعمل فحص قبله
وسأذعب أن شاء الله
وأوافيكم بالأخبار

950
02-11-2014, 01:26 PM
كلمت الدكتور يوسف البدر
وسأذعب أن شاء الله
وأوافيكم بالأخبار

عسى الله يسهل ويسر امورك يابو الجوري

أم جليبيب
02-11-2014, 01:43 PM
جزى الله الجميع
وأسأل الله أن يوفقكم جميعا ويفتح عليكم ويرزقكم عاجلا غير آجل
لو تسمح الأخ الكريم أبا الجوري
هل هذا الرجل يوسف البدر طبيب فعلا أي درس الطب
أم هو معالج شعبي فقط؟
أرجو أن تكتب كل التفاصيل عند زيارتك له
وجزاكم الله خيرا

ابوصقر
02-11-2014, 04:25 PM
رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير

itsoft
02-11-2014, 07:05 PM
ما فهمت يعني ازاي ناخد العلاج بدون ما ندفع شيء وازاي الاعشاب تخلق خلايا منوية ما فهمت ممكن تعرفوووني بليزززز
وممكن اعرف الخلايا الجذعية في مصر هل هي حقيقة ام لا

950
03-11-2014, 09:04 AM
ما فهمت يعني ازاي ناخد العلاج بدون ما ندفع شيء وازاي الاعشاب تخلق خلايا منوية ما فهمت ممكن تعرفوووني بليزززز
وممكن اعرف الخلايا الجذعية في مصر هل هي حقيقة ام لا

بالعكس هذا نوع من انواع الثقه الزايده بالمنتج اللي هم عاملينه اكيد تستخدمو العلاج واذا ظهرت حيوانات منويه تعطونهم فلوس بعدين لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله

يارجائي يارب
03-11-2014, 10:13 AM

خاطره :

يالله يااخوي المدير خاطرتك فطرت قلبي وانزلت دمعي غصباً عني يارب يالله فرجك فرج ماضاقت به صدورنا ياااارب مدنا بصبر وفرج من عندك يااااارب

عاشقة الامومه
03-11-2014, 02:21 PM
الله يفرجها علينا ويرزقنا الصبر والثبات على مااصابنا

ام ملاك مستقبلا
03-11-2014, 02:38 PM
رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

ام ملاك مستقبلا
03-11-2014, 02:54 PM
السلام عليكم أعضاء المنتدى عساكم بخيير كلكم ان شاء الله
أنا لي فترة طويله جدا ما دخلت على المنتدى عايزه أطمن هل من جديد يعني هل :confused::confused:
حد حصل له تحسن او حد عمل عمليه نجحت أي حاجه واخونا نحن فدائك يارسول الله هل من جديد
بالنسبة لي لا يوجد جديد الحمد لله
رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

ام قيس
04-11-2014, 02:55 PM
السلام عليكم أعضاء المنتدى عساكم بخيير كلكم ان شاء الله
أنا لي فترة طويله جدا ما دخلت على المنتدى عايزه أطمن هل من جديد يعني هل :confused::confused:
حد حصل له تحسن او حد عمل عمليه نجحت أي حاجه واخونا نحن فدائك يارسول الله هل من جديد
بالنسبة لي لا يوجد جديد الحمد لله

وعليكم السلام ورحمة الله
حياك الله .بالنسبة للاخبار المفرحة اختنا بنت البلاد رزقها الله بولد بعد عملية حقن وكذلك اخونا moon walker رزقه الله بنت واختنا الديم رزقها الله وانجبت

ام قيس
04-11-2014, 03:16 PM
خاطرة خطرت في ذهني فأحببت ان اشارككم إياها .نحن جميعا نرى ان مصابنا ابتلاء من الله لرفع درجاتنا ولأن الله اذا احب قوما ابتلاهم
ولكن هناك احتمال آخر ان يكون مصابنا لذنوب ارتكبناها رأيناها صغيرة بسيطة وهي عند الله عظيمة
عذرا ان اغضبتكم كلماتي لكن هذا ما اقوله لنفسي قبل ان اقوله لكم ربما هو عقوبة لذنب ان عرفناه وتبنا منه رفع الله عنا العقوبة
فكرت في الاستغفار لماذا بعض الاشخاص استغفروا لأيام او شهور قليلة فرفع الله عنهم الضر ورزقهم الحمل والذرية والبعض الاخر يستغفر منذ سنوات ولم يرزق الى الآن .ربما من استغفر مدة بسيطة ورزقه الله علم ان الله عاقبه بذنب فتاب منه واستغفر بقلبه
ومن يستغفر منذ سنوات لم ينتبه الى الان للذنب الذي عاقبه الله عليه ولم يتركه ولكنه يستغفر بلسانه لأن الاستغفار بحاجة للاقلاع عن الذوب
قرأت قصة امرأة تأخر حملها سنوات طويلة وبدأت تفتش عن الذنب الذي عاقبها الله به فوجدته النمص وعندما تركته رزقها الله الحمل بنفس الشهر ورجل تأخر حمل زوجته سنوات وجلس يفكر بذنب كان يعمله فوجد نفسه مقصرا في صلاة الفجر وعندما التزم بها في المسجد حملت زوجته بنفس الشهر
لا يوجد حظ سيء بل هناك ذنب اغضب الله فساء الحال
ما رأيكم لو نبحث عن ذنوبنا ونتركها وسيرشدنا الله الى حل او علاج او يرزقنا دون علاج

ابوصقر
04-11-2014, 05:26 PM

أم جليبيب
04-11-2014, 10:08 PM
جزاك الله أختي أم قيس كلامك لابد أن يلتزم به كل مسلم له الذرية أم لا
ولا يكون من باب التجربة نجربها لنرى هل سنرزق أم لا
ولكن نستغفر الله بقلوبنا وجوارحنا مع اليقين أن وعد الله حق ولابد من الإقلاع عن الذنب والندم عليه
وسننال بإذن الله بركة الاستغفار وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم طوبى لمن وجد في صحيفته استغفارا كثيرا
نحن في زمن الفتن والملهيات لهذا قلوبنا لا تخشع ونستغفر بالسان وندعو بالسان وأما القلب فهو غافل لاه
نسأل الله العافية والسلامة
أذكر الأخت ماجي
حين ذكرت قصتها الجميلة لما خشع قلبها وقامت من الليل وكانت تدعو بحرقة وخشوع استجاب الله لها وحملت حملا طبيعيا في ذاك الشهر وزوجها كان من قبل صفر حتى في عملية التفتيش!
طبعا هذا لا يعني أن الله لم يستجب لنا فالإستجابة تكون على أنواع
كما قال عليه الصلاة والسلام
ما من مسلم يدعو بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاث: إما أن يعجل له دعوته، وإما أن يدخرها في الآخرة، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها، قالوا: إذاً نكثر، قال: الله أكثر. رواه أحمد والحاكم.

الله يرحم حالنا ويرزقنا الرضا بعد القضاء

ZainabA
05-11-2014, 06:55 AM
كلمت الدكتور يوسف البدر
وسأذعب أن شاء الله
وأوافيكم بالأخبار

الله يسهل اموركم ويرزقكم الذرية الصالحة يارب عاجلا غير اجل
ممكن معلومات التواصل حقينه؟

ام حووور
05-11-2014, 04:02 PM
اسال الله ان يرزقنا الذريه الصالحه عاجل غير اجل

المديرالمناوب
05-11-2014, 07:05 PM
يالله يااخوي المدير خاطرتك فطرت قلبي وانزلت دمعي غصباً عني يارب يالله فرجك فرج ماضاقت به صدورنا ياااارب مدنا بصبر وفرج من عندك يااااارب

اللهم امين يأرب لنا ولجميع المسلمين ...

اقسم بالله ان الزوجة تستحق الكثير والكثير ...

والحمد لله ع كل حال ..

المديرالمناوب
05-11-2014, 07:09 PM
جزى الله الجميع
وأسأل الله أن يوفقكم جميعا ويفتح عليكم ويرزقكم عاجلا غير آجل
لو تسمح الأخ الكريم أبا الجوري
هل هذا الرجل يوسف البدر طبيب فعلا أي درس الطب
أم هو معالج شعبي فقط؟
أرجو أن تكتب كل التفاصيل عند زيارتك له
وجزاكم الله خيرا

يمكن معرفه المزيد عن طريق معرفك في توتر وكاتب في المنشن البحث الدكتور يوسف البدر والبحث في الملف الخاص به وتجدي المزيد في خانه المفضله

ميسوونه
05-11-2014, 09:42 PM
كلمت الدكتور يوسف البدر
وسأذعب أن شاء الله
وأوافيكم بالأخبار

الله يسهل امرك

فحص ايش ؟! زوجي عنده تحاليل وتقارير عمليات مش كفايه ؟
+ انا سويت سيرش ماشفت شي واضح بالذات بخصوص العقم !!
وذا ممكن حابه اعرف العلاج عباره عن ايش اعشاب ؟ او ادويه ؟

أم جليبيب
05-11-2014, 10:30 PM
يمكن معرفه المزيد عن طريق معرفك في توتر وكاتب في المنشن البحث الدكتور يوسف البدر والبحث في الملف الخاص به وتجدي المزيد في خانه المفضله

جزاك الله خيرا
هو نفسه لي يتكلم عنه الأخ 905؟

ابوصقر
06-11-2014, 09:51 PM
اسال الله ان يرزقنا الذريه الصالحه عاجل غير اجل

سأكون أم بإذن الله
06-11-2014, 10:03 PM
اللهم آمين

المديرالمناوب
07-11-2014, 03:29 PM
جزاك الله خيرا
هو نفسه لي يتكلم عنه الأخ 905؟

نعم نفسه هو بزاتو

ام قيس
07-11-2014, 05:04 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=123767
حقنة في الخصية مباشرة لتنشيط الحيوانات المنوية

ya rab ya rab
08-11-2014, 09:15 PM
السلام عليكم
يبدو أن هذا القسم أصبح متنفسي الوحيد ...
قمت اليوم بتحليل السائل المنوي وكالعادة النتيجة 000
كان لدي امل بعد استخدام ابر ال hcg لكن يبدو انها لم تجد نفعا
ما يرعبني هو احساسي بالألم ... وكان فكرة اني سأتقبل فكرة اني لن انجب وان ايماني قوي وان الله قادر على كل شيء لم تخطر ببالي قط
نفس الإحساس يراودني وكأنها اول مرة نفس الإنكسار ... ضاقت بي الدنيا
ليتني لم اجر ذاك الفحص على الأقل كنت اكملت ما بقي لي من ايام إلى ان أتزوج ثم اصدم
لا إله إلا الله ومن يغيثني غيره يا رب ارزقني الصبر.

ya rab ya rab
08-11-2014, 09:25 PM
فكرت في أن اذهب وارتمي في احضان ابي لأنه الوحيد الذي يعلم بالامر لأنه اكثر شخص احبه في حياتي
لكني هذه المرة قررت ان اتألم وحيدا ... ففي المرة السابقة اخبرته ولم ينم اياما بسبي ... والجميع يسألني ماباله مالذي حصل معه انت اقربنا إليه !!! اخوتي هذا الإحساس يحطم قلب اي رجل ...

ام ملاك مستقبلا
08-11-2014, 11:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
حياك الله .بالنسبة للاخبار المفرحة اختنا بنت البلاد رزقها الله بولد بعد عملية حقن وكذلك اخونا moon walker رزقه الله بنت واختنا الديم رزقها الله وانجبت

ما شاء الله ولا قوة الا بالله ربنا يفرح قلبك ام قيس والله أخبار تفرح القلب ربنا يبارك لهم وعقبال كل الأعضاء لما يكتبوا عن قصص نجاحهم اللهم امييين :good

عاشقة الامومه
09-11-2014, 02:27 AM
السلام عليكم
ما يرعبني هو احساسي بالألم ... وكان فكرة اني سأتقبل فكرة اني لن انجب وان ايماني قوي وان الله قادر على كل شيء لم تخطر ببالي قط
ليتني لم اجر ذاك الفحص على الأقل كنت اكملت ما بقي لي من ايام إلى ان أتزوج ثم اصدم

وعليكم السلام والرحمه
اخوي ليتك مااستعجلت وعملت فحص قبل الزواج عموما خيره
لاتستعمل ادويه هرمونيه الا اذا عندك نقص في الهرمونات ينصح ان الخصيه تنتج الهرمونات من نفسها الا قبل عمليه المسح ترفعه فتره من 4 الى 8 اسابيع وتترك العلاج الهرموني قبل تدخل العمليه بشهر
اللحين انت مو متزوج حاول الفتره ذي انك تريح الخصيه بفيتامينات واشياء طبيعيه
استعمل الاستيل ال كارنتين حبتين باليوم جرعه قليله لان ماعندك عمليات ولسه ماتزوجت
وفيتامين اي 100
ومجموعة فيتامين مثل ستريزتاب وذ زنك
وانصحك نصيحه لوجه الله تاخذ من علاج الشيخ الداحس اعرف حالات كثيره نجح العلاج معهم وثقه ومضمون انا مسوله امام الله عن هالكلام

ya rab ya rab
09-11-2014, 11:01 AM
شكرا أختي عاشقة الامومة ربي يرزقنا وإياكي انا من الجزائر ولا اعرف الشيخ الداحس !!!

أن يموت الأمل ...أن تموت بلا علل
تغدو الدنيا نحو العدم ... من سباني من قتل
يا خالقي ارحم وهل ... ارجو سواك او أسل
يا مصابيح الحياة ... يا دروب الامل
اين احلامي التي ... باتت بعيدة الأجل
قلبي يعتصره الألم ... حياتي يصيبها الشلل
يا ربي مالعمل ... يا ربي مالعمل

يارجائي يارب
09-11-2014, 12:10 PM
السلام عليكم

اخي الكريم نصيحه اخويه مني اذا وجدت بنت الحلال ان شاءالله لاتتردد في الزواج سبحان الله بتخفف عنك كثير وراح تنشغل عن التفكير قي هذا الموضوع مع امور الحياه الاخرى وفي احد راح يخفف عنك لما كل الافكار والهموم تهجم عليك في لحظات الضعف..طبعا ضروري ان الزوجه تعرف عن هذا الموضوع ..هذا احنا ازواجنا في هذا الابتلاء لكن صابرين واملنا برب رحيم ارحم علينا من امهاتنا والحمدالله ربي يرضينا بقدره ويرزقنا يارب ..اخي لازم تعرف ان الاطفال ارزاق من ربي مالك دخل في هذا الموضوع ولا هو باختيارك الاطفال زينه الحياه الدنيا ولكنهم ليسوا كل الحياه اعرف تماما مامعنى الشعور بالحرمان من هذه الزينه واعرف تماما احساس اي انسان تجبل على هذه الفطره ولكن ماباليد حيله غير ارفع يدي الى رب هذه النعمه والقادر على خلقها في ارحامنا واقول ياااارب يالله انه عليك هين ..

سوال اخير اخوي هل عملت تحليل الكروموسومات ?وتحليل حذف y

أم جليبيب
09-11-2014, 12:12 PM
فكرت في أن اذهب وارتمي في احضان ابي لأنه الوحيد الذي يعلم بالامر لأنه اكثر شخص احبه في حياتي
لكني هذه المرة قررت ان اتألم وحيدا ... ففي المرة السابقة اخبرته ولم ينم اياما بسبي ... والجميع يسألني ماباله مالذي حصل معه انت اقربنا إليه !!! اخوتي هذا الإحساس يحطم قلب اي رجل ...

الله يهون عليك وعلى والدك
ذكرتني بأيامنا الأول كنا مثلك لا نتحمل الصدمة بعد الصدمة
كنا لا نعرف معنى الصفر وكنا نظن أنه سريع الرحيل
كنا نتعالك ونأخذ ابر لمدة ثلاثة أشهر ثم نعيد التحليل بكل تفاؤل ..وبعدها ننصدم بذاك الصفر كأنه لأول مرة
صفر بعد صفر بعد صفر.. كم كان مؤلم لنا ولآبائنا أنا وزوجي كانوا يبكون معنا
والحمد لله على كل حال وليس الذرية كل شيء في هذه الحياة
وفي نفس الوقت لا تقنط من رحمة الله لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.. لا تدري لعل الله كتب لك نصيب من الذرية بعد زواجك
حاول تنسى الموضوع بالابتعاد عن الحديث عنه والبحث عنه في النت
وأكثر من الدعاء عند قيام الليل بأن يفرج الله همك و يربط الله على قلبك ويصبرك ويرضيك
أنا كنت أُكثر من هذا الدعاء عند الصدمة الأولى والحمد لله سكنت نفسي وجفت عيني وصرت أعيش حياة طبيعية رغم وجود الصفر .لكن برد قلبي.
والحمد لله على كل حال.

ya rab ya rab
09-11-2014, 12:42 PM
اخي الكريم نصيحه اخويه مني اذا وجدت بنت الحلال ان شاءالله لاتتردد في الزواج سبحان الله بتخفف عنك كثير وراح تنشغل عن التفكير قي هذا الموضوع مع امور الحياه الاخرى وفي احد راح يخفف عنك لما كل الافكار والهموم تهجم عليك في لحظات الضعف..طبعا ضروري ان الزوجه تعرف عن هذا الموضوع ..هذا احنا ازواجنا في هذا الابتلاء لكن صابرين واملنا برب رحيم ارحم علينا من امهاتنا والحمدالله ربي يرضينا بقدره ويرزقنا يارب ..اخي لازم تعرف ان الاطفال ارزاق من ربي مالك دخل في هذا الموضوع ولا هو باختيارك الاطفال زينه الحياه الدنيا ولكنهم ليسوا كل الحياه اعرف تماما مامعنى الشعور بالحرمان من هذه الزينه واعرف تماما احساس اي انسان تجبل على هذه الفطره ولكن ماباليد حيله غير ارفع يدي الى رب هذه النعمه والقادر على خلقها في ارحامنا واقول ياااارب يالله انه عليك هين ..

سوال اخير اخوي هل عملت تحليل الكروموسومات ?وتحليل حذف y

لا وأعرف أنها حتما ستكون الخطوة القادمة ... ربنا يستر
لكن اغلب الظن ان ما بي بسبب ضربة عنيفة جدا لم استطع المشي جراءها حين كان عمري 13 سنة انتفخت واصبخ لونها ازرق ثم اخضر و تحجرت على إثرها إحدى خصيتاي والله أعلم
على الأقل الطبيب قال انه يستبعد كلاين فلتر لأني لا أعاني من اعراضها ... بقي طبعا فحص الكروموزوم y لا اعرف اين اجريه ولا حتى هل اجريه ام لا ...

ya rab ya rab
09-11-2014, 12:50 PM
الله يهون عليك وعلى والدك
ذكرتني بأيامنا الأول كنا مثلك لا نتحمل الصدمة بعد الصدمة
كنا لا نعرف معنى الصفر وكنا نظن أنه سريع الرحيل
كنا نتعالك ونأخذ ابر لمدة ثلاثة أشهر ثم نعيد التحليل بكل تفاؤل ..وبعدها ننصدم بذاك الصفر كأنه لأول مرة
صفر بعد صفر بعد صفر.. كم كان مؤلم لنا ولآبائنا أنا وزوجي كانوا يبكون معنا
والحمد لله على كل حال وليس الذرية كل شيء في هذه الحياة
وفي نفس الوقت لا تقنط من رحمة الله لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا.. لا تدري لعل الله كتب لك نصيب من الذرية بعد زواجك
حاول تنسى الموضوع بالابتعاد عن الحديث عنه والبحث عنه في النت
وأكثر من الدعاء عند قيام الليل بأن يفرج الله همك و يربط الله على قلبك ويصبرك ويرضيك
أنا كنت أُكثر من هذا الدعاء عند الصدمة الأولى والحمد لله سكنت نفسي وجفت عيني وصرت أعيش حياة طبيعية رغم وجود الصفر .لكن برد قلبي.
والحمد لله على كل حال.

الله يجبر بخاطرك اختي عمري الآن 27 سنة ارجو ان يجد جديد في الطب احيانا اتمسك بالأمل وأحيانا اريد ان اتقبل الأمر حقيقة اني لن اسمع كلمة أبي ... وأنا الذي يطير قلبي فرحا كلما رأيت رضيعا حتى اصبحت معروفا بحب الأطفال ... يا رب فرج يا رب ... بارك الله لك اختي الله يرزقك ويهنيك يا رب.

رباب محمد
09-11-2014, 04:53 PM
أمل ربي يرزقك الذرية الصالحة..أنا زوجي عنده ضعف في حركة الحيوانات المنوية والسبب من دوالي الخصية ...سألتكم بالله سأستشيركم هل تنصحون بإجراء عملية أم لا...جزيتم الجنان

ابوصقر
09-11-2014, 05:41 PM

950
09-11-2014, 06:14 PM
أمل ربي يرزقك الذرية الصالحة..أنا زوجي عنده ضعف في حركة الحيوانات المنوية والسبب من دوالي الخصية ...سألتكم بالله سأستشيركم هل تنصحون بإجراء عملية أم لا...جزيتم الجنان

يامرحبا يا اخت رباب الله يرزقنا ويرزق اخوانا جميع بالذريه الصالحه اذا انتي من الكويت شوفي الدكتور خليل عبدالله العوضي ترا حوش دكتور عن تجربه ماعنده لف ودوران يعلمش بالصحيح اذا محتاج عمليه للدوالي او مايحتاج بعدين زوجش عنده ضعف بالحركه استخدمو بروكسيد بلس تراه خوش علاج بعد الله عز وجل وخلطات العسل دام فيه حيوانات منويه مافيه مشكله ان شالله والله يوفق

المديرالمناوب
09-11-2014, 11:07 PM

الله يسلمك هنا اخوانك يشاركونك الاحزان وألم ولكن ان الله مع الصابرين

وياخى لست وحدك فالجميع هنا تقريبا نفس المشكلة فما عليك الى ان تتعايش معها وتفتح باب الامل فكثير من اخوننا كتب الله له النجاح ...

وكذلك اخوتنا يشاركونك نفس الم بحكم ان ازوجهم قد ابتلوا بهذا الداء

اسال الله لك الفرج القريب ....
لا تجعل حقنه علاج تسكر الباب لديك اطرق الباب الاخر وهكذا....

المديرالمناوب
09-11-2014, 11:16 PM
كلمت الدكتور يوسف البدر
وسأذعب أن شاء الله
وأوافيكم بالأخبار

الاخ العزيز ابو الجوري الله يسلمك ....

اذا ممكن احصل عندك جواب للاستفسار ....

تواصلت مع الدكتور صالح الى بعياده الدكتور يوسف البدر وارسلت له التحاليل واكد بأن العلاج موجود وراح يرسله بوسطه الشحن ويكلف 30 دينار أي تقريبا 400 ريال لمده 4 اسابيع وبعد كل اسبوعين تعمل تحليل وقال تدفع فقط الشحن ومن كلامه معي من الوتس اب تحس انه متأكد انه بجيب نتيجة بأذن لله 100%
وكذلك قال لازم تستمر على العلاج مده 8 اسابيع العلاج غدا يصل ....

ما هو رايك والمشورة طال عمرك .....

ya rab ya rab
09-11-2014, 11:38 PM
الله يسلمك هنا اخوانك يشاركونك الاحزان وألم ولكن ان الله مع الصابرين

وياخى لست وحدك فالجميع هنا تقريبا نفس المشكلة فما عليك الى ان تتعايش معها وتفتح باب الامل فكثير من اخوننا كتب الله له النجاح ...

وكذلك اخوتنا يشاركونك نفس الم بحكم ان ازوجهم قد ابتلوا بهذا الداء

اسال الله لك الفرج القريب ....
لا تجعل حقنه علاج تسكر الباب لديك اطرق الباب الاخر وهكذا....

شكرا اخي المدير المناوب الله يطيب خاطرك ويرزقك يا رب إن شاء الله يرزقنا من حيث لا نحتسب

ابوالجوري2009
09-11-2014, 11:52 PM
أخي المدير المناوب
انا تواصلت مع الدكتور يوسف البدر نفسه
لكن هو خارج الكويت ويجي الاربعاء
بس قالي بالواتس لازم تجي تعمل تحليل معين عندهم وعلي ضوء النتيجة يتخدد قابليتك للعلاج
ارسلي علي الخاص رقم الدكتوو صالح
اصبر لاتطلب العلاج حتي اتيك بالخبر اليقين

عاشقة الامومه
10-11-2014, 02:45 AM
اختي رباب محمد انصحك اول شي بالتجميد لان حالات كثيره تحولت لصفر الشي الثاني الحقن المجهري هو الحل الاسرع
اما عملية الدوالي ماعندي خبره بما ان زوجي صفر
والله يوفقك ويكتب لك الحمل طبيعي انه عليه هين

عاشقة الامومه
10-11-2014, 02:52 AM
اخواني الاعزاء المدير المناوب وابو الجوري و 950
اسال الله ان يكتب لكم الشفاء ويطرح فيه البركه
وان شاءالله اذا جاب معكم نتيجه زوجي بياخذه والله يرزقنا ولايحرمنا

950
10-11-2014, 06:35 AM

حياك الله تذكر يا اخي ان من عقوق الوالدين ان تخبرهم بما يحزنك لانهم سيتأثرون اكثر منك فما عليك الا الدعاء والصبر على البلاء وفي وقتنا الحالي الحمد لله التقدم بالعلم مزدهر وماشي وعسى الله يكتب لنا ولك ولرواد هذا المنتدى الذريه الصالحه المعافاة في عقلها وجسدها عاجلاً غير آجل

دلوعةزوجي
10-11-2014, 10:18 AM
السلام عليكم يا جماعه الخير زوجي راح للدكتور امس وسوى تحاليل هرمونات والحمد لله كل شي تمام بس السائل المنوي مازال صفر ايش السبب..... ومن كان كدا وظهرت بعدين هو استخدم ابر تقريبا سنتين وتركها له 6 شهور وزوجي سمين تتوقعوا له دخل الوزن خاصة سمنته في منطقة الكرش ..الله يرزقنا ويرزقكم ويفرج همنا يارب

ya rab ya rab
10-11-2014, 12:36 PM
حياك الله تذكر يا اخي ان من عقوق الوالدين ان تخبرهم بما يحزنك لانهم سيتأثرون اكثر منك فما عليك الا الدعاء والصبر على البلاء وفي وقتنا الحالي الحمد لله التقدم بالعلم مزدهر وماشي وعسى الله يكتب لنا ولك ولرواد هذا المنتدى الذريه الصالحه المعافاة في عقلها وجسدها عاجلاً غير آجل

أعرف وأنا نادم لأني اخبرته لكن لو لم احتضنه وأبكي في حينها لا اعرف ما كان سيحصل لي على الأقل لم اخبر امي ولا اخوتي ولا اي احد شكرا اخي 950 ربي يرزقك يا رب

ميسوونه
10-11-2014, 02:13 PM

تواصلت مع الدكتور صالح الى بعياده الدكتور يوسف البدر وارسلت له التحاليل واكد بأن العلاج موجود وراح يرسله بوسطه الشحن ويكلف 30 دينار أي تقريبا 400 ريال لمده 4 اسابيع وبعد كل اسبوعين تعمل تحليل وقال تدفع فقط الشحن ومن كلامه معي من الوتس اب تحس انه متأكد انه بجيب نتيجة بأذن لله 100%

انا تواصلت مع الدكتور نفسه وقال تحولين 15 الف اما على دفعات 5مرات او كاش خلال اسبوع :confused:

أم جليبيب
10-11-2014, 03:03 PM
أفهم من كلام الأخ المدير المناوب والأخت ميسونة أن العلاج صار بالدفع من البداية وليس مثل الأول كان الدفع بعد نجاح العلاج!!
الأخت ميسونة هل 15 ألف ريال لمدة شهر واحد؟!!
يبدو أن الكثير من زوار المنتدى اتصلوا بهذا الدكتور لهذا ازداد الطلب وبالتالي ارتفع الثمن!!!!!

ميسوونه
10-11-2014, 04:09 PM
أفهم من كلام الأخ المدير المناوب والأخت ميسونة أن العلاج صار بالدفع من البداية وليس مثل الأول كان الدفع بعد نجاح العلاج!!
الأخت ميسونة هل 15 ألف ريال لمدة شهر واحد؟!!
يبدو أن الكثير من زوار المنتدى اتصلوا بهذا الدكتور لهذا ازداد الطلب وبالتالي ارتفع الثمن!!!!!

على كلامه ادفعها بأسبوع يا دفعات اتوقع 5 دفعات او كامله :confused:

ابوصقر
10-11-2014, 05:13 PM

بنسبه لي تواصلت مع د صالح اعتقد،،، قالي احتاج علاج لمدة اسبوعين ثم تسوي التحليل وترسله،، ويكلف 1000 دينار والدفع بعد ظهور النتيجه،، العلاج ع حسب كلامه فهو مكملات غذائيه،،

ننتظر ابو الجوري يعطينا الخبر،،،

تحيااتي

حلاوه حلوه
10-11-2014, 08:00 PM
السلام عليكم

الحمدلله على قضاء الله وقدره عليك بالصبر .. الصبر .. الصبر .. وبإذن الله ستتزوج وستجد من ترضى بك وتقف معك لا تستلم توكل على الله واكثر من قول لاحول ولاقوة إلا بالله

اذا كان يوجد لديك دوالي فالابر لن تجدي نفعاً معك افحص الدوالي لديك

هل اصبت بصغرك بالنكاف ؟

ZainabA
11-11-2014, 06:10 AM
بالتوفيق ان شاءالله للجميع في علاجاتهم والله يرزقنا واياكم الذرية الصالحة يارب ياكريم
ننتظر نشوف نتايجكم مع الدكتور يوسف البدر. معليش تعطوني رقمه الواتس اب؟

ya rab ya rab
11-11-2014, 12:18 PM
الحمدلله على قضاء الله وقدره عليك بالصبر .. الصبر .. الصبر .. وبإذن الله ستتزوج وستجد من ترضى بك وتقف معك لا تستلم توكل على الله واكثر من قول لاحول ولاقوة إلا بالله

اذا كان يوجد لديك دوالي فالابر لن تجدي نفعاً معك افحص الدوالي لديك

هل اصبت بصغرك بالنكاف ؟

الحمد لله على كل حال
نعم لدي دوالي على الخصية اليسرى التي أصبت عليها في سن 13 دوالي درجة 3 كما يقول الطبيب
اما فيما يخص النكاف لا أذكر لكن ما أذكره هو اني في صغري كنت اصب بنوبات من السخونة المفرطة إلى ان يغمى علي او ما يشبه الصرع تقول أمي انهم كانو في مرة من المرات ظنوا اني هالك لا محالة من شدة الحرارة
شكرا لتعاطفك اختي عسى الله ان يمطر علينا رحمة ويفرغ عاينا صبرا ويرزقنا إنه هو الوهاب.

ya rab ya rab
11-11-2014, 12:19 PM
ما لا افهمه هو ان التحليل الأخير يقول ان السائل المنوي لا يوجد به حتى الخلايا الجرثومية اي سائل منوي فقط ... هل حالات الإخوة مشابهة لحالتي

المديرالمناوب
12-11-2014, 12:04 AM
أخي المدير المناوب
انا تواصلت مع الدكتور يوسف البدر نفسه
لكن هو خارج الكويت ويجي الاربعاء
بس قالي بالواتس لازم تجي تعمل تحليل معين عندهم وعلي ضوء النتيجة يتخدد قابليتك للعلاج
ارسلي علي الخاص رقم الدكتوو صالح
اصبر لاتطلب العلاج حتي اتيك بالخبر اليقين

اخي وحبيبي ابو الجوري الله يعطيك العافية ....

الموضوع حصل فيه تطور بعد ما تفقنا اني ادفع 30 دينار شحن ومبلغ العلاج بعد النتائج تفاجأه بانه يرسل وصفت العلاج ويقول اشترها من عندك وين براءة الاختراع وين الخلطة السحرية وين المكملات الغذائية المهم انا برسل المقادير الى هو كتبها واحس بعض اسم الأدوية او الفيتامينات صينيه ؛

رساله كما هي .

العلاج كتالى :

زنجبيل مطحون ملعقه وسط علي كاس ماء مغلي ثلاث مرات باليوم قبل الاكل

جنكابولوبا حبه واحده ثلاث مرات باليوم قبل الاكل ....

زينك حبه واحده ثلاث مرات باليوم قبل الاكل ...

ماكا رووت حبه واحده ثلاث مرات باليوم قبل الاكل

حبوب aflafa من محلات جى ان سي

وهذا العلاج الي يقول لبعض اصدقائنا ادفع 15 الف الان بالمجان جرب ومنت خسران ....

تابع الموضوع من قرب ابو الجورى وعطنا مس كول ......

عاشقة الامومه
12-11-2014, 08:16 AM
من 15 الف الى وصفه مجانيه !!!!!
صدق شايفين مرضى العقم مخفات وين الخلطه وين الاختراع وين نسب النجاح وين تحليل الهرمونات
حسبي الله على كل من يستغل حاجتنا

عاشقة الامومه
12-11-2014, 08:18 AM
سمعت عن مكمل غذائي بريطاني اسمه ويل مان احد سمع عنه او جربه خاص بالخصوبه والعقم

950
12-11-2014, 01:04 PM
عجيب عجل 1000 دينار و15 الف ريال حق شنو
عجل لازم نقط قطيه كل اللي بالمنتدى لاننا عرفنا فكرتهم ابلاش

950
12-11-2014, 01:08 PM
بعدين هو شلون راح يربح المفروض انه يشتري الادويه وبعدين يبيعهم
وبعدين هالادويه اللي قال عنهم هالدكتور وين نلاقيهم باي صيدليه

لؤلؤة زرقاء
12-11-2014, 01:38 PM
سلام عليكم
اذا ممكن رقم الدكتور يوسف البدر
لأن زوجي كمان عنده انعدام بالحيوانات المنويه وصار سبع سنوات
وجربنه محاوله بالخزعه ومحاوله اخر بالتفتيش المايكروسكوب وبنفس الشي لاتوجد حيوانات
فقط وجود خلايا بالمرحلة الخامسه الحمدلله على كل حال
ربي يرزقنا جميعاً بالذريه الصالحه

لؤلؤة زرقاء
12-11-2014, 01:43 PM
سلام عليكم
اذا ممكن رقم الدكتور يوسف البدر
لأن زوجي كمان عنده انعدام بالحيوانات المنويه وصار سبع سنوات*
وجربنه محاوله بالخزعه ومحاوله اخر بالتفتيش المايكروسكوب وبنفس الشي لاتوجد حيوانات*
فقط وجود خلايا بالمرحلة الخامسه الحمدلله على كل حال
ربي يرزقنا جميعاً بالذريه الصالحه

أم جليبيب
12-11-2014, 02:10 PM
رساله كما هي .

العلاج كتالى :

زنجبيل مطحون ملعقه وسط علي كاس ماء مغلي ثلاث مرات باليوم قبل الاكل

جنكابولوبا حبه واحده ثلاث مرات باليوم قبل الاكل ....

زينك حبه واحده ثلاث مرات باليوم قبل الاكل ...

ماكا رووت حبه واحده ثلاث مرات باليوم قبل الاكل

حبوب aflafa من محلات جى ان سي

وهذا العلاج الي يقول لبعض اصدقائنا ادفع 15 الف الان بالمجان جرب ومنت خسران ....

جزاكم الله خيرا الأخ المدير المناوب
هذا هو العلاج الذي تدفع بعد نجاحه مبلغ كبير؟
إذا كان فعلا ناجح كيف نعمل ندفع جميعا لهم مبلغ النجاح:rolleyes:
لأن الوصفة أمانة وهل يجوز نشرها من غير إذن الدكتور؟ :rolleyes:
عن الزنجبيل والجينكا جربها زوجي مدة طويلة قبل التفتيش ولم نستفد منها
والآن زوجي مع الماكا من عدة أشهر.. لم نحلل بعد ولا ندري هل تحسن أم لا ..لكنها نافعة جدا للمرأة والرجل راجعوا جوجل
أنصحكم تضيفوا على الوصفة حبوب الداميانا ترفع هرمون التيستوستيرون ابحثوا أيضا في جوجل
وقد وضعت هنا وصفة سابقا لدكتور صيني بأمريكا وصفها لنا مجانا
زوجي يستعملها من عدة أشهر مع ابر الدكتور مدحت عامر كوريميون 5000 مرة في الأسبوع
وبعدها التفتيش إن شاء الله
وأنا أيضا بدأت في استخدام الماكا وداميانا للتجهيز إن شاء الله فهي تساعد على تجديد الهرمونات وتعمل على توازنها وتساعد في الخصوبة بإذن الله تعالى والله الموفق لنا ولكم جميعا

لمن يريد الاطلاع على وصفة الدكتور الصيني "وقد جربتها صديقة لي كانت تريد الحمل وهي تجاوزت السن 40 وكانت قريبة لسن اليأس ولم تنجب بعد.. وبعد هذه الوصفة -بإذن الله- منّ الله عليها بحمل طبيعي ورزقت بتوأم الله يبارك لها فيهم"

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1667617#post1667617

950
12-11-2014, 05:08 PM
مساء الخير يا ام جليبيب بس جبيت اعرف منين تشترون هذي الادويه اللي قال عنهم الدكتور

ya rab ya rab
12-11-2014, 05:21 PM
اخوتي ممكن تجيبوني على سؤالي حول وجود او عدم وجود الخلايا الجرثومية في السائل المنوي
السؤال موجه للجميع وخصوصا الاخ المدير المناوب والأخ 950

950
12-11-2014, 06:56 PM
اخوتي ممكن تجيبوني على سؤالي حول وجود او عدم وجود الخلايا الجرثومية في السائل المنوي
السؤال موجه للجميع وخصوصا الاخ المدير المناوب والأخ 950

والله صارلي 6 سنوات وانا اسوي تحليل السائل المنوي ولا عمري سألتهم هالسؤال افحص وبعد ساعتين يقول صفر بس شلون اسوي هالفحص عشان اعرف
والشي الثاني بعد عمليه فتح الخصيه عند الدكتور بيتر شلايقل بامريكا قال انت عندك مراحل اوليه قلت يعني زين قالي اي زين وبس وسلامتك

950
12-11-2014, 07:01 PM
لو سمحتو ممكن خدمه شلون افحص السائل المنوي واعرف ان فيه خلايا او مافيه خلايا وين باي مختبر وهل يوجد مختبر بالكويت يسوي هالفحص واي مكان وشاكر لكم

لؤلؤة زرقاء
12-11-2014, 09:18 PM
لو سمحتو ممكن خدمه شلون افحص السائل المنوي واعرف ان فيه خلايا او مافيه خلايا وين باي مختبر وهل يوجد مختبر بالكويت يسوي هالفحص واي مكان وشاكر لكم

اخي هذا الفحص موجود بمصر بمستشفى ادم يبين اذا اكو خلايا وحتى اذا في حيوانات منويه داخل الخصيه
تبين بالتحليل والتحليل اسمه تحليل الصبغه
أسأل الله أن يرزقنا وإياكم بالذريه الصالحه

ya rab ya rab
12-11-2014, 09:28 PM
والله صارلي 6 سنوات وانا اسوي تحليل السائل المنوي ولا عمري سألتهم هالسؤال افحص وبعد ساعتين يقول صفر بس شلون اسوي هالفحص عشان اعرف
والشي الثاني بعد عمليه فتح الخصيه عند الدكتور بيتر شلايقل بامريكا قال انت عندك مراحل اوليه قلت يعني زين قالي اي زين وبس وسلامتك

لا أعرف أخي اللي أعرفه أنو التحليل اللي سويتو تحليل عادي لا تحليل صبغة ولا شي يمكن الطبيب يقصد شيء آخر لا أعرف

950
13-11-2014, 05:08 PM
اخي هذا الفحص موجود بمصر بمستشفى ادم يبين اذا اكو خلايا وحتى اذا في حيوانات منويه داخل الخصيه
تبين بالتحليل والتحليل اسمه تحليل الصبغه
أسأل الله أن يرزقنا وإياكم بالذريه الصالحه

ياسلام وينا من هذا الفحص والله لو داري مافتحت الخصيه مرتين كان سويت هالفحص وعرفت ولكن قدر الله وما شاء فعل زين هل مستشفيات الكويت الخاصه يسوون هذا الفحص ولا ماعندهم سالفه

950
13-11-2014, 05:11 PM
والله انه قالي الدكتور اديب الزعبي راح اسويلك فحص عشان انشوف اذا فيه حيوانات منويه او خلايا وحتى نعرف اذا داخل الخصيه فيها حيوانات منويه او لا اثره هو تحليل الصبغه ؟

أم جليبيب
13-11-2014, 06:47 PM
مساء الخير يا ام جليبيب بس جبيت اعرف منين تشترون هذي الادويه اللي قال عنهم الدكتور

احنا اشتريناها مرة من أمريكا ومرة من فرنسا
إذا عندك أصدقاء هناك ممكن يرسلوا لك هذه الأدوية
وصديقتي اشترت داميانا من جي أن سي في الرياض
وصديقة أخرى حصلت المكا من سويسرا
ويجود مواقع تجارية عبر الإنترنت -إذا كانت ثقة- ممكن تشتري عبرها هذه الأدوية
الأفضل أن تشتريها كبسولات وهي طبيعية 100 بالمئة ولا خوف منها بإذن الله.

سأكون أم بإذن الله
13-11-2014, 09:51 PM
شكرًا لكل عضو يقدم الخير يارب أرزاقنا وياكم بالذرية الصالحة المعافاة ....

لؤلؤة زرقاء
13-11-2014, 10:57 PM
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
اللهم ارزقنا وارزق كل محروم بالذريه الصالحه
انك قادر على كل شي

راجيه رحمه ربها
14-11-2014, 02:09 AM
ياسلام وينا من هذا الفحص والله لو داري مافتحت الخصيه مرتين كان سويت هالفحص وعرفت ولكن قدر الله وما شاء فعل زين هل مستشفيات الكويت الخاصه يسوون هذا الفحص ولا ماعندهم سالفه

مرحبا اخواني وخواتي اسل الله ان يرزقنا الذريه الصالحه اجمعين
بنسبه لتحليل السائل المنوي بالصبغه زوجي سوى التحليل قبل العمليه في اسبوع كانت النتيجه وجود خلايا ام

ولكن عند عمل العمليه وهي التفتيش بالخصيه لم يجدو حيوانات منويه واخذو عينه من الخصيه لمعرفه وجود خلايا ام وللاسف لم يجدو حتي خلايا ام ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكانت العمليه عند الدكتور مدحت في مصر

راجيه رحمه ربها
14-11-2014, 02:57 AM
من عنده معلومات عن الخلايا الجذعيه الماخوذه من الجلد فيه دكتور اسمه اسماعيل سيد احمد في اوكرانيا انه طريقه جديده
في الحصول علي حيوانات منويه وتستغرق العمليه شهر واحد فقط انا كلمته وشرح لي الطريقه وهي
يبدا في اخذ الخلايا من جلد زوجي ثم يحولوها في المختبر الي خلايا منويه يتم ترجيعها الي الخصيه وبعد فتره يتكون حيوان منوي ثم يبدا في عمليه الحقن المجهري بعد سحب البويضات مني
هل احد سمع في هالطريقه
بصراحه انا مش مقتنعه بها احسها من الخيال وش رائكم بها

950
14-11-2014, 05:08 PM
من عنده معلومات عن الخلايا الجذعيه الماخوذه من الجلد فيه دكتور اسمه اسماعيل سيد احمد في اوكرانيا انه طريقه جديده
في الحصول علي حيوانات منويه وتستغرق العمليه شهر واحد فقط انا كلمته وشرح لي الطريقه وهي
يبدا في اخذ الخلايا من جلد زوجي ثم يحولوها في المختبر الي خلايا منويه يتم ترجيعها الي الخصيه وبعد فتره يتكون حيوان منوي ثم يبدا في عمليه الحقن المجهري بعد سحب البويضات مني
هل احد سمع في هالطريقه

‪هلا يا اختي انا سمعت عنها من زمان انها مطبقه في مصر انهم ياخذون من خلايا الجلد وانا كلمت واحد باوكرانيا قبل اسوي عمليه الخلايا الجذعيه بالاردن وقالي عن طريقتهم وهذا رقم واحد اخوه دكتور باوكرانيا للخلايا الجذعيه ‪00*380919511322‬
هذا للاستفاده يا اخواني واخواتي والله ينفع فيه لنا ولكم

ابوصقر
15-11-2014, 08:36 PM
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
اللهم ارزقنا وارزق كل محروم بالذريه الصالحه
انك قادر على كل ش

صاروخ الحياة
17-11-2014, 07:36 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته هل من عمل خلايا جذعية لصفرحيوان منوي في الخصية وهل من نتائج او هل من جديد لعقم الصفر

عاشقة الامومه
18-11-2014, 12:00 AM
من جرب فيتامين بريطاني اسمه ول مان

غربة فكر
18-11-2014, 02:38 PM
هل احد سمع في هالطريقه

في لقاء تلفزيوني مع الدكتور هشام الشاعر قال انه الخلايا اللي تؤخذ من الخلايا الدهنيه تحت الجلد اثبتت الدراسات ان نسبة نجاحها منخفضه وذلك بسبب انها بطيئه في اللإنقسام بينما الخلايا الجذعيه اللي تؤخذ من النخاع الشوكي من عظمة الحوض أسرع باللإنقسام وهي عمليه سهله وغير مؤلمه ونسبة نجاحها افضل وكل شيء بقدرة الله

موضوع الخلايا الجذعيه محيرالكل الى الان نفسي اشوف حاله رجل نفعت معاه

انا اتابع العضو 950 لانه مسوي خلايا جذعيه بالاردن عسى الله يرزقه ولايضيع له تعب

ZainabA
19-11-2014, 08:04 AM
في لقاء تلفزيوني مع الدكتور هشام الشاعر قال انه الخلايا اللي تؤخذ من الخلايا الدهنيه تحت الجلد اثبتت الدراسات ان نسبة نجاحها منخفضه وذلك بسبب انها بطيئه في اللإنقسام بينما الخلايا الجذعيه اللي تؤخذ من النخاع الشوكي من عظمة الحوض أسرع باللإنقسام وهي عمليه سهله وغير مؤلمه ونسبة نجاحها افضل وكل شيء بقدرة الله

ما احط بذمتي لكن قريت كثير عن هشام الشاعر انه نصاب

فعلا اللي سووا خلايا جذعيه ياليت يعلمونا النتايج

لؤلؤة زرقاء
19-11-2014, 12:31 PM
انا قبل ثلاث أسابيع كنت في تركيا في مستشفى ميموريال باسطنبول
عمل زوجي عملية تفتيش بالمايكروسكوب عند دكتور مراد
وسألته عن الخلايا الجذعية قال لسه في طور التجربه ينصب عليكم الي بيقولكم
اسويلكم خلايا جذعيه ..

ZainabA
19-11-2014, 04:34 PM
انا قبل ثلاث أسابيع كنت في تركيا في مستشفى ميموريال باسطنبول
عمل زوجي عملية تفتيش بالمايكروسكوب عند دكتور مراد
وسألته عن الخلايا الجذعية قال لسه في طور التجربه ينصب عليكم الي بيقولكم
اسويلكم خلايا جذعيه ..

فعلا حتى دكتورنا هنا بامريكا قال نفس الكلام. وقال يبيله كم سنه زياده عشان يجربون على الانسان

نحن فدائك يا رسول الله
19-11-2014, 04:47 PM

السلام عليكم اخوانى و اخواتى الاعزاء

انا من مصر

لا يوجد اى علاج ظااهر الى الان هنا بمصر يخص الخلايا الجذعيه
و اى دكتور هنا يحاول يقنعكم بان فيه علاج بالخلايا الجذعيه..
فهو نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ارجو ان الرساله تكون وصلت للجميع

سأكون أم بإذن الله
19-11-2014, 06:59 PM
أختي عاشقة أسأل الله القدير أن يرزقني واياك وكل محروم بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل ،، الفيتامين هل سمعت أنه كويس لحالات الصفر ؟

دانة الدرر
19-11-2014, 07:48 PM
http://www.youtube.com/watch?v=Ea0dVMRJk48
شفتورهالحلقة

دانة الدرر
19-11-2014, 07:58 PM
http://m.youtube.com/watch?v=PX0p9eLOH1w&itct=CCEQpDAYASITCOi3_JCfh8ICFUWFGAodrpIAHzIGcmVsb WZ1SI-npqLMqsfWEQ%3D%3D
بصراااااحة احترت من نصدق

950
19-11-2014, 08:26 PM
السلام عليكم اخوانى و اخواتى الاعزاء

انا من مصر

لا يوجد اى علاج ظااهر الى الان هنا بمصر يخص الخلايا الجذعيه
و اى دكتور هنا يحاول يقنعكم بان فيه علاج بالخلايا الجذعيه..
فهو نصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ارجو ان الرساله تكون وصلت للجميع

سلام عليكم جميع اما بالنسبه لعمليه الخلايا الجذعيه انها نصب او مو نصب سوينا هالعمليه وخلصنا ولكن اذا هي نصب مالنا الا الله عز وجل ندعوه فقط ودائما الرجل الغريق يتشبث بقشه والله لايخيب لنا ولكم اي تعب ويرزقنا وياكم بالذريه الصالحه

دانة الدرر
19-11-2014, 09:53 PM
انا زوجي عمل الخلايا الجذعية في الأردن عند الدكتور أديب الزعبي. على الطريقه الأولى ولكن لم تنجح ولله الحمد هل مع أخي 950 غير ألطريقه
ولم تكن بهذا المبلغ

عاشقة الامومه
19-11-2014, 10:18 PM
أختي عاشقة أسأل الله القدير أن يرزقني واياك وكل محروم بالذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل ،، الفيتامين هل سمعت أنه كويس لحالات الصفر ؟

ايه سمعت انه لحالات الصفر وللخصوبه بشكل عام

ZainabA
19-11-2014, 10:52 PM
سلام عليكم جميع اما بالنسبه لعمليه الخلايا الجذعيه انها نصب او مو نصب سوينا هالعمليه وخلصنا ولكن اذا هي نصب مالنا الا الله عز وجل ندعوه فقط ودائما الرجل الغريق يتشبث بقشه والله لايخيب لنا ولكم اي تعب ويرزقنا وياكم بالذريه الصالحه

الله يكتب لك الذرية الصالحه عاجلا غير اجل ان شاءالله
ماهي خطوتك الثانيه الان؟

ابوصقر
19-11-2014, 11:35 PM
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

سأكون أم بإذن الله
19-11-2014, 11:52 PM

سارونه s
20-11-2014, 12:06 AM
في احد جرب الخلطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منقووووووووووول
يا أختي

حبيت أبشرك بخلطة استخدمها زوج اختي و استمر عليها فترة

ما كانت طويلة , وكان مثل زوجك الحيوانات المنوية صـــــــفـــــــــر

وبعد كذا حملت اختي وجابت بنت اسمها (هاجر) بعد 19 سنة

الله يكتبلك وتحملين ان شاءالله

والخلطة لزوجك ملعقة اكل مرة وحدة في الصباح على الريق مع الماء

وممكن انتي كمان تستخدميها لانها تقوي الظهر

والخلطة :
1كاس سمسم مطحون
1كاس حلبة مطحونة
نص كاس حبة سودة مطحونة
1كاس سكر نبات مطحون

وبعدين تخلطينهم

ولا تنسيني بدعائك اني احمل

وربي يعطيني الي اتمناه
المهم

زوج اختي ما خلا و لا مستشفى الا وراحها

لدرجة انه ارسل فحوصاته الى المانيا

وكان السبب الطبي : ضعف في الخصية

والمدة : ما أذكرها بس كانت فوق الاربع شهور

وما عدت السنة

ملاحظة : تقدرين انت و زوجك تستخدمونها لأنها تقوي الجسم

نحن فدائك يا رسول الله
20-11-2014, 12:35 AM

اخى العزيز....
ربنا يوفقك يا رب بتجربتك.. و نسمع عنك كل خير ان شاء الله.. و تفرحنا عن قريب بحول الله و قوته

انا قولت هنا فى مصر... و اى مكان تانى لا اعرف عنه شئ

نحن فدائك يا رسول الله
20-11-2014, 12:38 AM
http://m.youtube.com/watch?v=px0p9eloh1w&itct=cceqpdayasitcoi3_jcfh8icfuwfgaodrpiahzigcmvsb wz1si-npqlmqsfweq%3d%3d
بصراااااحة احترت من نصدق

و الله العظيم ... لما تدخلوا عيادته تنبهروا بعدد الكشوفات الموجودة و ناس كمان نايمه على سلم العياده
و بتجربه صديق لى عنده بالعياده
و بعد سؤاالى عن هذا الطبيب.. احب اقولكم ان الراجل ده بيبيع الهوا لكل مشتاق للانجاب
احذرووووووووا و ليس الا

المديرالمناوب
20-11-2014, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....

اعتذر عن عدم الرد ع بعض الاستفسارات ع الخاص بسب العارض الصحى

غربة فكر
20-11-2014, 11:16 PM

كلامك سليم فعلا الشخص يعمل بالأسباب إن نجحت فهي بفضل من الله وإن فشلت فهي لحكمة لا يعلمها إلا الله

طالما هذا العلم قائم فأنا على يقين بأنه ليس عبثا أن يعمل الأطباء عمليات من هذا النوع الا وان لديهم أمل في نجاحها

مستحيل يقدموا على هذه الخطوه إذا كانوا موقنون تماما بفشلها

نحن نتفق على أن موضوع علاج العقم فيه استغلال مادي كبير لكن يبقى هناك سمعه للطبيب الحقيقي يخشى عليها

مجرد وجهة نظر
والله يرزق كل محروم

950
21-11-2014, 05:04 PM
انا زوجي عمل الخلايا الجذعية في الأردن عند الدكتور أديب الزعبي. على الطريقه الأولى ولكن لم تنجح ولله الحمد هل مع أخي 950 غير ألطريقه
ولم تكن بهذا المبلغ

هلا اختي دانه الدرر متى سوا زوجش عمليه الخلايا الجذعيه ؟ وشلو بالطريقه القذيمه ؟
انا خذو دم من الوريد وقامو بتصفيته وعزل الخلايا الجذعيه منه وبعدين حقنو الخلايا الجذعيه بوريد المغذي للخصيه

950
22-11-2014, 04:48 AM
ولم تكن بهذا المبلغ

زين يا اختي بعد عمليه الخلايا الجذعيه هل اعطاكم حبوب او ابر ولا لا ؟
وكم كانت التكلفه ؟

أم عبد المجيب
22-11-2014, 10:28 AM
أرجو أن يكون كل أعضاء المنتدى بخير
هل هناك جديد لعلاج حالات الصفر؟
هل هناك أعضاء تعالجو واستفادوا من العلاج؟
هل هناك من الأعضاء من رزق بالذرية في فترة غيابي عن المنتدى؟
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا استرزقت به رزقت والذي إذا سئلت به أعطيت أن لا تترك محروما من الذرية في هذا التجمع الطيب إلا رزقته يا أرحم الراحمين لا ترجعنا بعد دعائك خائبين آمين رب العالمين

دمتم إخوانا متعاونين متآخين

أم جليبيب
22-11-2014, 01:18 PM
أهلا بك أختي أم عبد المجيب
كيف حالك وما أخبارك؟
هل أكملت علاجك بالرقية الشرعية؟
كانت معنا الأخت المنتبهة ..زوجها صفر من سنوات وبعد استمرارها على الرقية لمدة سنة ذهبت لمركز آدم والحمد لله تم الحصول على الحيامن في السائل وعملت عملية الحقن المجهري لعل الله يرزقها
وأنت هل تحسنت حالة زوجك بعد الرقية؟

ابوصقر
22-11-2014, 01:48 PM
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا استرزقت به رزقت والذي إذا سئلت به أعطيت أن لا تترك محروما من الذرية في هذا التجمع الطيب إلا رزقته يا أرحم الراحمين لا ترجعنا بعد دعائك خائبين آمين رب العالمين...

اااااامين

المديرالمناوب
22-11-2014, 03:09 PM
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا استرزقت به رزقت والذي إذا سئلت به أعطيت أن لا تترك محروما من الذرية في هذا التجمع الطيب إلا رزقته يا أرحم الراحمين لا ترجعنا بعد دعائك خائبين آمين رب العالمين...

اااااامين

اللهم امين امين امين

950
22-11-2014, 04:23 PM

اااااامين

اللهم امييييييييين

سارونه s
23-11-2014, 12:26 AM
جاااااااااااااااوبوني في احد استعمال الخلطة هذي؟؟؟؟؟؟؟؟

منقووووووووووول
يا أختي

حبيت أبشرك بخلطة استخدمها زوج اختي و استمر عليها فترة

ما كانت طويلة , وكان مثل زوجك الحيوانات المنوية صـــــــفـــــــــر

وبعد كذا حملت اختي وجابت بنت اسمها (هاجر) بعد 19 سنة

الله يكتبلك وتحملين ان شاءالله

والخلطة لزوجك ملعقة اكل مرة وحدة في الصباح على الريق مع الماء

وممكن انتي كمان تستخدميها لانها تقوي الظهر

والخلطة :
1كاس سمسم مطحون
1كاس حلبة مطحونة
نص كاس حبة سودة مطحونة
1كاس سكر نبات مطحون

وبعدين تخلطينهم

ولا تنسيني بدعائك اني احمل

وربي يعطيني الي اتمناه
المهم

زوج اختي ما خلا و لا مستشفى الا وراحها

لدرجة انه ارسل فحوصاته الى المانيا

وكان السبب الطبي : ضعف في الخصية

والمدة : ما أذكرها بس كانت فوق الاربع شهور

وما عدت السنة

ملاحظة : تقدرين انت و زوجك تستخدمونها لأنها تقوي الجسم

أم عبد المجيب
23-11-2014, 03:43 PM
كيف حالك أختي أم جليبيب
أنا مازلت مع الرقية الشرعية سنة ونصف وأنا أتعالج . فقدت الأمل بالانجاب وأنا الآن فاقدة الأمل حتى من الشفاء من السحر . أحيانا أفكر في توقيف العلاج بالرقية وأترك أمري لله ربما هذا قضائي وقدري . لكن لما تكثر علي الأعراض وأتعب أرجع للرقية وأتحمس وأجتهد فيها لطرد الأرواح الخبيثة التي بداخلي . أصعب شيء أن يزاحم الشخص نفسه أرواحا خبيثة لا يعرف حتى كم عددهم أمام عجز الراقي عن إخراجهم وأجد نفسي أواجه إتعابهم لي وإمراضي بالدعاء وقراءة القرآن ولا يزيدني ذلك إلا تعبا أكتب الآن هذه الأسطر وأنا في حالة يرثى لها.
أما عن زوجي تحليله الأخير ظهرت فيو خلايا ثانوية لست أدري ماهي؟ ولست أدري إن تحسن أم لا؟ مؤخرا أخذ علاج بيت الحكمة بعد الحاح من أسرته لكنني لست مقتنعة بهذا الدواء ولا أثق في كل من يقول عندي دواء يحسن حالات الصفر والسلام ختام

950
23-11-2014, 04:59 PM
كيف حالك أختي أم جليبيب
أنا مازلت مع الرقية الشرعية سنة ونصف وأنا أتعالج . فقدت الأمل بالانجاب وأنا الآن فاقدة الأمل حتى من الشفاء من السحر . أحيانا أفكر في توقيف العلاج بالرقية وأترك أمري لله ربما هذا قضائي وقدري . لكن لما تكثر علي الأعراض وأتعب أرجع للرقية وأتحمس وأجتهد فيها لطرد الأرواح الخبيثة التي بداخلي . أصعب شيء أن يزاحم الشخص نفسه أرواحا خبيثة لا يعرف حتى كم عددهم أمام عجز الراقي عن إخراجهم وأجد نفسي أواجه إتعابهم لي وإمراضي بالدعاء وقراءة القرآن ولا يزيدني ذلك إلا تعبا أكتب الآن هذه الأسطر وأنا في حالة يرثى لها.
أما عن زوجي تحليله الأخير ظهرت فيو خلايا ثانوية لست أدري ماهي؟ ولست أدري إن تحسن أم لا؟ مؤخرا أخذ علاج بيت الحكمة بعد الحاح من أسرته لكنني لست مقتنعة بهذا الدواء ولا أثق في كل من يقول عندي دواء يحسن حالات الصفر والسلام ختام

عسى الله يشفيكي يا ام عبدالمجيب شفاءاً تاماً يارب السموات والارض ويشفي زوجك ويرزقكم بالولد الصالح البار بكم يا ارحم الراحمين ولا تقنطو من رحمه الله ، الله عز وجل اذا احب عبده ابتلاه

أم جليبيب
23-11-2014, 07:33 PM
عزيزتي أم عبد المجيب
تأثرت كثيرا لحالتك والله المستعان
الله يشفيك ويعافيك ويقويك
لا تعجزي أختي ولا تيأسي لعلك وصلت لنهاية المعاناة
"اشتدي أزمة تنفرجي قد آذن ليلك بالبلج"
استعيني بالله وأكثري من الدعاء وتلاوة القرآن
والأذكار ليلا ونهارا وتصدقي... وأكثري من الصلاة والسلام على رسول الله
في الحديث من جعلها دعاءه غفر الله له ذنبه وكفاه همه
وأيضا قولي في الصباح والمساء لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مئة مرة..سمعت أحد المشايخ قال أن من كان به سحر مستعصي شفاه الله بهذا الذكر.
وعند الرقية في الماء أو الزيت أضيفي التعوذات المذكورة في كتاب ابن القيم رحمه الله في زاد المعاد الجزء الرابع
وجدت لها نفعا عند رقيتي بإذن الله
أسأل الله العظيم أن يرفع عنك الضر ويذهب عنك البأس ويشفيك شفاء لا يغادر سقما
ويشفي زوجك ويرزقك الذرية الطيبة إنه عليه هيّن وهو على كل شيء قدير
والله يكفينا شر السحرة ويعافينا منهم ومن مكرهم
حسبنا الله ونعم الوكيل

دانة الدرر
23-11-2014, 08:12 PM
هلا أخ 950
ألطريقه أخذ الدكتور من الظهر وحقن بالخصية وأعطاه حبوب مكملات غذائية وكانت رخيصه جداً لان كان مركز الخلايا الجذعية متكلفين فيها وزوج بس متبرع يجرى عليه العمليه وتكلف علينا حوالي 19 ألف ريال سعودي
الله يرزقك يارب والله حاسه فيك. يارب لا يضيع لك تعب وأبشروا خير يارب

سارونه s
23-11-2014, 11:42 PM
ليش ماتردو على سؤالي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

950
23-11-2014, 11:58 PM
هلا أخ 950
ألطريقه أخذ الدكتور من الظهر وحقن بالخصية وأعطاه حبوب مكملات غذائية وكانت رخيصه جداً لان كان مركز الخلايا الجذعية متكلفين فيها وزوج بس متبرع يجرى عليه العمليه وتكلف علينا حوالي 19 ألف ريال سعودي
الله يرزقك يارب والله حاسه فيك. يارب لا يضيع لك تعب وأبشروا خير يارب

والله نفس العمليه ونفس الادويه ولكن اذا الله ارادلي بعد هالعمليه رزق وعيال بيرزقني الله ان شالله والله يرزقنا جميع يا اكرم الاكرمين ، بعدين راح يطبقون عمليه الخلايا الجذعيه بلندن عن قريب ونجاحها كبير جداً بس يا اخواني واخواتي لحد فيكم ييأس من رحمة الله الصبر جميل ونتايجه اجمل

ميسوونه
24-11-2014, 12:03 AM
اختي سارونه عن نفسي ماجربتها لكن جربنا خلطاااات كثير مشابهه لها ومن رايي انه هالأشياء ممكن تنفع في حالة الضعف العادي مو الشديد مابالك بالصفر

وبخصوص الخلايا الجذعيه الله لايضيع تعب اللي سووها ويرزقهم لكن قناعتي الشخصيه تقول انها مقلب كبير لسحب الفلوس
واتمنى انه ماتكون قناعتي بمكانها

الله يفرج همنا جميعاً ويرزقنا الذريه الصالحه

950
24-11-2014, 12:07 AM

يا اخت سارونه انا بالنسبه لي ما استخدمت هالخلطه بس خلي زوجش يستخدمها لان مكوناتها طبيعيه توكلو على الله واستعملوها
انا بالنسبه لي استخدم خلطه عسل السمر مع طلع النخيل وغذاء ملكات النحل وعكبر وجنسنق وزعفران وحبه سودا ورشاد
صارلي 5 ايام استخدمها والله يجيب اللي فيه الخير

عاشقة الامومه
24-11-2014, 12:08 AM
اختي ام عبدالمجيب تاثرت جدا لقصتك اسال الله ان يشفيك ويعافيك وكل مريض يارب
جربي الشيخ الداحس يرقي عن العين والسحر ويعطي علاجات للضعف جدا ممتاز انصح فيه كل احد وكلامي عن تجربه ولاازكي على الله احد

950
24-11-2014, 12:13 AM
اختي سارونه عن نفسي ماجربتها لكن جربنا خلطاااات كثير مشابهه لها ومن رايي انه هالأشياء ممكن تنفع في حالة الضعف العادي مو الشديد مابالك بالصفر

وبخصوص الخلايا الجذعيه الله لايضيع تعب اللي سووها ويرزقهم لكن قناعتي الشخصيه تقول انها مقلب كبير لسحب الفلوس
واتمنى انه ماتكون قناعتي بمكانها

الله يفرج همنا جميعاً ويرزقنا الذريه الصالحه

والله اذا مقلب والله مقلب جامد حيييل عسى الله لايضيع لنا تعب يارب ويعوضنا بخير يارب
الا انا ابي اسأل اخواني واخواتي اهل المنتدا ليش ماتروحون بلجيكا والله علاجهم زين

ZainabA
24-11-2014, 03:45 AM
أخ 950 كم قالولك تنتظر عشان يبين نتائج العمليه؟

950
24-11-2014, 11:45 AM
أخ 950 كم قالولك تنتظر عشان يبين نتائج العمليه؟

اهلا اخت زينب قالو تنتظر من 4 شهور الى 8 شهور مع الاستمرار بالعلاجات والابر

أم جليبيب
24-11-2014, 11:52 AM

لا ..ماجربناها
نحن تحت عدة علاجات ابر وفيتامينات من الملل لا أستطيع الزيادة على هذه العلاجات
جربيها أنت وإذا نجحت معك بشرينا

أم جليبيب
24-11-2014, 11:55 AM

بالتوفيق والنجاح
كان هنا عضو أبو هاجر شفاه الله بالإبر وأيضا كان يوصي كثيرا بطلع النخيل كل صباحا يُؤخذ ملعقة صغيرة منه في كوب حليب أو زبادي
زدها معك مع الجنسج لعل الله يفرجها عليكم

950
24-11-2014, 10:22 PM
بالتوفيق والنجاح
كان هنا عضو أبو هاجر شفاه الله بالإبر وأيضا كان يوصي كثيرا بطلع النخيل كل صباحا يُؤخذ ملعقة صغيرة منه في كوب حليب أو زبادي
زدها معك مع الجنسج لعل الله يفرجها عليكم

معاها طلع النخيل الله ينفع فيها يارب

ZainabA
25-11-2014, 03:04 AM

الله يكتب لك الذريه يارب عاجلا غير اجل

ربي لاتذرنا فرادى وانت خير الوارثين

ام قيس
26-11-2014, 03:25 PM
كيف حالك أختي أم جليبيب

يا اختي احسني الظن بالله حسن الظن بالله عبادة والله تعالى يقول في الحديث القدسي "انا عند ظن عبدي بي فليظن عبدي بي ما شاء "توكلي على الله وخلي عندك امل انه سيشفيك ويرزقك بالذرية الصالحة .وما تمرين به هو تكفير لسيئاتك ورفعة في درجاتك واكثري من قول حسبي الله ونعم الوكيل .
:"التشاؤم عدوٌّ خفي، يقتل حلمك، ثم أملك، ثم عملك، ثم حياتك!"

يقول أحد الصالحين: "استعمل في كل بلية تطرقك حسن الظن بالله عزوجل في كشفها؛ فإن ذلك أقرب إلى الفرج"

ام قيس
26-11-2014, 03:47 PM
أرجو أن يكون كل أعضاء المنتدى بخير
هل هناك جديد لعلاج حالات الصفر؟
هل هناك أعضاء تعالجو واستفادوا من العلاج؟
هل هناك من الأعضاء من رزق بالذرية في فترة غيابي عن المنتدى؟
اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا استرزقت به رزقت والذي إذا سئلت به أعطيت أن لا تترك محروما من الذرية في هذا التجمع الطيب إلا رزقته يا أرحم الراحمين لا ترجعنا بعد دعائك خائبين آمين رب العالمين

دمتم إخوانا متعاونين متآخين

بالنسبة للاخبار المفرحة اختنا بنت البلاد رزقها الله بولد بعد عملية حقن وكذلك اخونا moon walker رزقه الله بنت واختنا الديم رزقها الله وانجبت

ابوصقر
26-11-2014, 05:33 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

ام ملاك مستقبلا
27-11-2014, 01:14 AM
لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

ابوصقر
27-11-2014, 03:46 PM
ربي لاتذرنا فرادى وانت خير الوارثين

*ليليان*
28-11-2014, 05:43 PM
اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم واسأل الله الفرج لي ولكم ...
الاربعاء كان موعدي انا وزرجي عند دكتور حمود مطرفي وطبعا مافي حل غير المسح المجهري واعطا زوجي ادوية لمدة 3 شهور وطلب منه يخفف وزنه ،،، بدي اعرف هل احد منكم جرب الدكتور حمود المطرفي وماهو رأيكم فيه ؟! وهل تنصحوني اعملها عنده ولا في الاردن او مصر !؟
اعطا زوجي دواء ارميدكس و COQ10 و fertile promen بدي اعرف ارائكم بخصوص الادوية ... والله يجزيكم الخير معلومة صغيرة ممكن تفيدني ...
طبعا زوجي انعدام حيوانات منوية مع ارتفاع بهرمون اف اس اتش وصغر بحجم الخصية اليمين فقط ....
وشكرا

950
28-11-2014, 07:31 PM
الاربعاء كان موعدي انا وزرجي عند دكتور حمود مطرفي وطبعا مافي حل غير المسح المجهري واعطا زوجي ادوية لمدة 3 شهور وطلب منه يخفف وزنه ،،، بدي اعرف هل احد منكم جرب الدكتور حمود المطرفي وماهو رأيكم فيه ؟! وهل تنصحوني اعملها عنده ولا في الاردن او مصر !؟
اعطا زوجي دواء ارميدكس و coq10 و fertile promen بدي اعرف ارائكم بخصوص الادوية ... والله يجزيكم الخير معلومة صغيرة ممكن تفيدني ...
طبعا زوجي انعدام حيوانات منوية مع ارتفاع بهرمون اف اس اتش وصغر بحجم الخصية اليمين فقط ....
وشكرا

مرحبا اختي ليليان انا رحت للدكتور المطرفي قبل يمكن 5 سنين ومن جيته على طول قال المسح المجهري بس فيه ناس تمدحه ، والادويه كويسه الارمدكس اذكر صرفه لي الدكتور بيتر شلايقل بامريكا قبل سنه بس استخدمته شهر وبعدها العمليه

ابوالجوري2009
28-11-2014, 09:30 PM
اعتذر اني وعدتكم باخبار الدكتور يوسف البدر
وتأخرت بسبب وفاة الوالد رحمة الله
الدكتور يوسف لم استطع مقابلته لانه كثير السفر
وراسلت الاخ صالح وكما اخبركم طلبالمبلغ دفعات ورفضت وقلت له اذا طلعت حيوانات منوية في السائل
ااعطيك الالف دينار وزيادة،،وتعامل معي بثقة وارسل لي الوصفة ولمدة اسبوع ثم تحلل هرمونات وطبعا الوصفة بناء علي تحليل الهرمونات
والغريب انه واثق جدا من علاجه بشكل عجيب
وطبعا لا استطيع نشر وصفته لانها أمانة والرجل تعامل بثقة فيني
وطبعا طريقته :تحلل هرمونات بعد العلاج وواحتماا يغير الوصفة
ولا تحلل السائل المنوي حتي يبلغك هو
بالنسبة لعلاج حمود المطرفي:الارميدكس علاج حديث وسئ ولا اعلم احد استفاد منه وكذلك المدة 3شهور لاتكفي نهائيا
هذي وجهة نظري

ميسوونه
29-11-2014, 01:12 AM
اعطا زوجي دواء ارميدكس و coq10 و fertile promen بدي اعرف ارائكم بخصوص الادوية ... والله يجزيكم الخير معلومة صغيرة ممكن تفيدني ...
وشكرا

بالنسبه لي اشوفه افضل دكتور انسان صااااااادق وصريح وعقلاني وجراااح ممتاز
على كثر ماجربت وقابلت دكاتره الا ان هالدكتور غير نحتاج بهالزمن دكاتره بمصداقيته
لكن هو يعيب عليه اسلوبه شوي جاف

ابوصقر
29-11-2014, 01:49 PM
لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

عاشقة الامومه
30-11-2014, 11:34 AM
[QUOTE=*ليليان*;1681628]اخواني واخواتي اسعد الله اوقاتكم واسأل الله الفرج لي ولكم ...
اعطا زوجي دواء ارميدكس و COQ10 و fertile promen بدي اعرف ارائكم بخصوص الادوية ... والله يجزيكم الخير معلومة صغيرة ممكن تفيدني ...
وشكرا[/QUOTE
مرحبا اختي بالنسبه للدكتور المطرفي ماجربناه الى الان لكن حسب كلام الاعضاء فالمنتدي انه افضل دكتور بالسعوديه لعمليات المسح المجهري للرجال لو بغيتي نصيحتي تروحين للدكتور مدحت عامر في مصر لان المختبر هناك ممتاز ودقيق والي يفتشون في العينه فوق 20 شخص عشان كذا نسب النجاح عندهم مرتفعه يعطون فرصه ويبذلون جهد الى ان يحصلو حيوانات منويه الشي الثاني الدكتور ممتاز ماعليه كلام نسب النجاح مرتفعه جدا بعد ارادة الله اولا
اما بالنسبه للادويه حسب ماشفت وسمعت مريض الصفر الي عنده ارتفاع بالهرمونات وانخفاض في هرمون الذكوره غلط انه ياخذ ادويه هرمونيه لفتره طويله الارمديكس صارفه لزوجي الدكتور شلايقل لكن من 4 الى 8 اسابيع فقط لااكثر ويجلس بعدهم فتره شهر او اقل وبعدها العمليه

عاشقة الامومه
30-11-2014, 11:37 AM
وراسلت الاخ صالح وكما اخبركم طلبالمبلغ دفعات ورفضت وقلت له اذا طلعت حيوانات منوية في السائل
ااعطيك الالف دينار وزيادة،،وتعامل معي بثقة وارسل لي الوصفة ولمدة اسبوع ثم تحلل هرمونات وطبعا الوصفة بناء علي تحليل الهرمونات
بالنسبة لعلاج حمود المطرفي:الارميدكس علاج حديث وسئ ولا اعلم احد استفاد منه وكذلك المدة 3شهور لاتكفي نهائيا
هذي وجهة نظري
عظم الله اجركم الله يرحمه ويغفر له

بوسى 84
30-11-2014, 03:58 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا بقالى 10 شهور مدخلتش المنتدى خالص
يارب تكون فيه اخبار حلوه تفرحنا

رب لا تذرنى فردا و انت خير الوارثين

سارونه s
30-11-2014, 11:10 PM
السلام عليكم بس ابغي اعرف هل التحليل هذي طبيعيه؟؟
Fsh 10.47
(1.00-9.30)

Testosterone 30.0
(10.4-35.9)

Lh 8.21
(1.30-7.40)

المديرالمناوب
30-11-2014, 11:37 PM
هذي وجهة نظري

احسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم .................

المديرالمناوب
30-11-2014, 11:39 PM
وشكرا

جراح ممتاز وافضل السعودين الموجودين ......

اما استخدام العلاجى فهو يفضل المشرط اكثر من محاولت العلاج.....

المديرالمناوب
30-11-2014, 11:43 PM
السلام عليكم بس ابغي اعرف هل التحليل هذي طبيعيه؟؟
Fsh 10.47
(1.00-9.30)

Testosterone 30.0
(10.4-35.9)

Lh 8.21
(1.30-7.40)

ارتفاع بسيط جدا والطب الايعترف في مثل هذه الحاله بالار تفاع لكن اعاده التحليل بعد 3 شهور لمعرفت الفرق fsh و lh وهذا الارتفاع بسيط جدا وتحت التحكم ..........

المديرالمناوب
30-11-2014, 11:49 PM
هذي وجهة نظري

اخوي ابو الجورى عذرا الرجل طماع وربحه فاحش وكما نزلت الوصفه سابقه لا تكلف في حدود 500 ريال
مع العلم انه ارسل من سبوعين العلاج ولكن للاسف حصل عندى مشكله في المعده ولم استخدم العلاج
حتى الان نتمنا من الله الكريم ان يكرم الجميع ...

هل استخدمت او بداءة العلاج .......

سارونه s
01-12-2014, 03:12 AM
ارتفاع بسيط جدا والطب الايعترف في مثل هذه الحاله بالار تفاع لكن اعاده التحليل بعد 3 شهور لمعرفت الفرق fsh و lh وهذا الارتفاع بسيط جدا وتحت التحكم ..........

جزاك الله خير الله يرزقنا جميعا الذريه

seniorita
01-12-2014, 10:00 AM
السلام عليكم

صار لي فتره انقطعت عن المنتدى , بعد محاولتي لطفل الانابيب
تقريبا مرت 6 شهور على , وعندي موعد للعملية الثانية بنهاية شهر يناير , وفي نفس الوقت قاعدين نحاول نحصل على موافقة الدولة للعلاج بالخارج - امريكا

عندي سؤال للاعضاء , في حد جرب خلطة العسل من عند ام خالد الي بمكة
في وحده زميلة بنت عمي زوجها عنده انعدام في الحيوانات المنوية , وخذ علاج المستشفى (كلوميد وفيتامين ه) نفس العلاج الي ياخذه زوجي بالضبط , ماتحسنت حالته وجرب العلاج مع العسل نتيجته تغيرت حتى الدكتور استغرب من نتيجة التحليل
الخلطه عباره عن عبوتين عسل مخلوطه بالاعشاب وعلبه فيها سفوف تشرب مع ماي او حليب

في حد جرب هالخلطه ؟؟ انا ان شاء الله بجربها دام جابت نتيجة , بس بعد محتاجة تجاربكم

ام قيس
01-12-2014, 01:01 PM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
انا بقالى 10 شهور مدخلتش المنتدى خالص
يارب تكون فيه اخبار حلوه تفرحنا

سعداء بعودتك بالنسبة للاخبار المفرحة اختنا بنت البلاد رزقها الله بولد بعد عملية حقن وكذلك اخونا moon walker رزقه الله بنت واختنا الديم رزقها الله وانجبت

بوسى 84
01-12-2014, 01:09 PM
سعداء بعودتك بالنسبة للاخبار المفرحة اختنا بنت البلاد رزقها الله بولد بعد عملية حقن وكذلك اخونا moon walker رزقه الله بنت واختنا الديم رزقها الله وانجبت

مبررررررررررررررررررررررررررو ليهم و عقبالنا نحصلهم عن قريب
رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

ميسوونه
01-12-2014, 01:19 PM
السلام عليكم

تقريبا مرت 6 شهور على , وعندي موعد للعملية الثانية بنهاية شهر يناير , وفي نفس الوقت قاعدين نحاول نحصل على موافقة الدولة للعلاج بالخارج - امريكا

في وحده زميلة بنت عمي زوجها عنده انعدام في الحيوانات المنوية , وخذ علاج المستشفى (كلوميد وفيتامين ه) نفس العلاج الي ياخذه زوجي بالضبط , ماتحسنت حالته وجرب العلاج مع العسل نتيجته تغيرت حتى الدكتور استغرب من نتيجة التحليل

في حد جرب هالخلطه ؟؟ انا ان شاء الله بجربها دام جابت نتيجة , بس بعد محتاجة تجاربكم

استخدمناه قبل كم سنه ومافيه اي تحسن

ابوصقر
01-12-2014, 05:51 PM
هذي وجهة نظري

رحم الله ميتكم اخي ابو الجوري..
بنسبه لل د صالح هل قابلته. واذا كان موجود عندكم بلكويت ليش ماتحاول تقابله.. وبنسبه لثقته في علاجه. من وين جاات الثقه وهل هي مبنيه على نسب واشخاااص اثبات علمي،، لان كلامك عنه انه واثق من نفسه مرره بعلاجه وعنده براءة اختراع فيه.. فا ماادري اذا امكن اخوي ابو الجوري انك تااصله بعيادته وتعطينا الخبر الاكيد عن نوعية مرضاه وطريقة علاجهم.. جزاك الله خير ..

950
01-12-2014, 07:09 PM
السلام عليكم

اختي العزيزه ليش ماتحاولون تروحون بلجيةا انا احس انها افضل من امريكا انا من سنه كنت بأمريكا عند الدكتور بيتر شلايقل بلجيكا ميزتها تكثيف العلاج قبل العمليه اما امريكا علاج لمده شهر واحد فقط ومن ثم العمليه وانتو واختياركم والله يرزقكم الذريه الصالحه ياكريم

ام حووور
01-12-2014, 08:03 PM
السلام عليكم

استخيري قبل كل شي وتوكلي على الله

نحن فدائك يا رسول الله
02-12-2014, 05:26 PM
اخى العزيز...ابو الجورى

الدوام و البقاء لله وحده
رحم الله فقيدكم و اسكنه فسيح جناته

سارونه s
03-12-2014, 04:08 AM
ابوجوري عظم الله اجركم وغفر لها واسكنها فسيح جناته

950
03-12-2014, 06:35 PM
اخوي ابو الجوري عظم الله اجركم في متوفاكم وعسى الله يجعله في جنات النعيم

tmixam
03-12-2014, 10:36 PM
احسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم .................

ممكن اعرف علبة aflafa كم من ملغ

المديرالمناوب
04-12-2014, 06:43 PM
ممكن اعرف علبة aflafa كم من ملغ

البرسيم (Alfalfa) 600mg_ نبات يشكل مصدرا معروفا للفيتامينات (A، B1 ،B6 ، C ، E، K) والمعادن (الكالسيوم، المغنيسيوم، البوتاسيوم، الفوسفور، الاحماض ...

صاروخ الحياة
05-12-2014, 07:08 PM
مساء الخير يااخوتي في الله امس كنت عند الدكتوروعمل تحاليل لزوجي fsh وطالع عليها وقالو لازم تفتح الخصية لانوالهرمون جيدجيدا وقالو انو80%توجدحيوانات منوية علما انوزوجي فتحها مرتين ولم يجد فيها الا خلايا منوية في طورالنمو منذثلاث سنوات هل من ناصح وهل صحيح تحليل الهرمونات تدل على وجودحيوانت منوية الله يفرحكم ويفرحنا اجمعين

سارونه s
06-12-2014, 02:59 AM
مساء الخير يااخوتي في الله امس كنت عند الدكتوروعمل تحاليل لزوجي fsh وطالع عليها وقالو لازم تفتح الخصية لانوالهرمون جيدجيدا وقالو انو80%توجدحيوانات منوية علما انوزوجي فتحها مرتين ولم يجد فيها الا خلايا منوية في طورالنمو منذثلاث سنوات هل من ناصح وهل صحيح تحليل الهرمونات تدل على وجودحيوانت منوية الله يفرحكم ويفرحنا اجمعين

مساء النور لاماتوقع من الهرمون يحكم انها فيه حيوانات منويه بعض الناس طبيعي وماعندهم حيوانات منويه

ليش كم طلع هرمون اف اس اتش عند زوجك؟؟

الله يرزقنا جميعا الذريه

950
06-12-2014, 10:11 AM
انا سمعت ان في فحص هرمون ولكن مو هرمون fsh ولكن هو هرمون انهبين b هذا الظاهر هو يبين اذا فيه حيوانت منويه او لا والله اعلم

ام قيس
06-12-2014, 12:10 PM
اليقين بالعوض من الأشياء التي تعينك على الصبر، فإذا صبرت ابتغاء وجه الله فلابد من أن يعوِّضك الله عزوجل جزاء صبرك على الذي فقدته خيرا من الذي فقدته

ابوصقر
06-12-2014, 12:49 PM

ام قيس
06-12-2014, 03:33 PM
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?p=1681922#post1681922
عضو بحاجة لمساعدة ولكم الاجر

يارجائي يارب
08-12-2014, 03:41 PM
اخواني صارلي فتره افكر والله ان ارجع ادرس علشان احل لغز انعدام الحيوانات المنويه وخصوصا للاشخاص اللي انعدام الحيوانات المنويه سببه مجهول كيف وشلون سبحان الله ..من المعروف ان الخلايا العصبيه هي الخلايا الوحيده اللي مستحيل تتجدد اذا تلفت ياليت احد يصحح لي ان كنت غلطانه ..خلايا الخصيه لاتعتبر من الخلايا العصبيه واكيد في علاج لتجديدها وكنت افكر هل زمن الرسول صلى الله عليه وسلم من عانى من انعدام الحيوانات المنويه وشو علاجهم ؟انا مؤمنه ان ما من داء الا لهو دواء يارب دلنا على الفرج يارب يارحيم ..اسمحولي على هالمشاركه اللي مااعرف اوصفها باستفسار او جنون لان احس وصلة لمرحله الجنون يارب ارضني بقضائك يارب ارزقني من زوجي بالذريه يارب

*ليليان*
08-12-2014, 08:14 PM
ياجماعه افيدوني الارميدكس انا قريت النشرة تبعه ولاقيت انو خاص باورام الثدي عند النساء!!! كيف وصفه الدكتور حمود مطرفي لزوجي لمدة 3 شهور مع دوائين هنن عبارة عن فيتامينات ...
لكن الارميدكس والله تشائمت منه شو وضعه ياجماعه افيدوني جزاكم الله الف خير

ميسوونه
09-12-2014, 12:14 AM
اخواني صارلي فتره افكر والله ان ارجع ادرس علشان احل لغز انعدام الحيوانات المنويه وخصوصا للاشخاص اللي انعدام الحيوانات المنويه سببه مجهول كيف وشلون سبحان الله ..من المعروف ان الخلايا العصبيه هي الخلايا الوحيده اللي مستحيل تتجدد اذا تلفت ياليت احد يصحح لي ان كنت غلطانه ..خلايا الخصيه لاتعتبر من الخلايا العصبيه واكيد في علاج لتجديدها وكنت افكر هل زمن الرسول صلى الله عليه وسلم من عانى من انعدام الحيوانات المنويه وشو علاجهم ؟انا مؤمنه ان ما من داء الا لهو دواء يارب دلنا على الفرج يارب يارحيم ..اسمحولي على هالمشاركه اللي مااعرف اوصفها باستفسار او جنون لان احس وصلة لمرحله الجنون يارب ارضني بقضائك يارب ارزقني من زوجي بالذريه يارب

الله سبحانه وتعالى يقول ويجعل من يشاء عقيماً
لازم نقنع انفسنا بها الشي
الله يفرجها على الجميع

يارجائي يارب
09-12-2014, 06:49 AM
ميسونه ونعم بالله والايه الكريمه واضحه لكن حسن ظني يربي يخليني اسعى وافكر واحلل الاستسلام ماهو الحل وفي امثله مثيره من اخوان لنا في هالمنتدى تشخصت حالتهم بالعقم الصعب يعني اللي ارجع البيت وحط يدك على خدك وسكر عالبابلو كانوا من هالاشخاص مارزقوا الى الان بالذريه لكن السعي وحسن الظن غير حالهم الله يكتبنا يارب ممن تغير حالهم للافضل ..باذن واحد احد في يوم من الايم بكتب في هذا المنتدى واطفالي حولي كلي ايمان ويقين برب ارحم علينا من امهاتنا ..رب الخير لايأتي الا بالخير فرجك يارحيم

اعذروني على الاخطاء اكتب من الجوال

حلب العزة
09-12-2014, 09:54 AM
السﻻم عليكم انا اول مرة بشارك بالمنتدى ....انا زوجي كمان العدد عندو صفر والي عشر سنين متزوجة ولسى ربنا مارزقنا الذرية والحمدالله من قلو الدكتور تحاليلك كلها تمام اﻻ تحليل المنوي وعملت من سنة حقن مجهري واخذو خزعة من الخصية والحمدالله طلع فيها حيوانات وممتازة وانقسامات البويضة كانت كمان ممتازة بس ماثبتو اﻻجنة والحمدالله على كل حال والدكتور قلو بدك عﻻج ليبين معو شو سبب انو الحيوانات ماعبتوصل للسائل وحاليا وضعنا مو مناسب للعﻻج وعبستنا فرج ربنا .......امانة ادعولي يرزقني ربي بالزرية الصالحة

950
09-12-2014, 09:39 PM

يا اختي لكل داء دواء علمه من علمه وجهله من جهله بعدين حتى الخلايا العصبيه لها علاج بالخلايا الجذعيه ولله الحمد ولكن لازم الناس يكون فيها صبر

ZainabA
10-12-2014, 01:42 AM
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

بوسى 84
10-12-2014, 10:51 PM