المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : البويضات الفارغة

دبدوب المحبة
22-03-2006, 06:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ...
أنا سيدة متزوجة منذ تسع سنوات ولم أنجب أبدا وبعد رحلة مع العلاجات المختلفة قررت وزوجي عمل أطفال الأنابيب ، ولكن بعد استخراج البويضة يخبرنا الطبيب أن البويضات فارغة أي أن مادة البويضة غير موجودة و الموجود هو الغراف فقط ، عملت محاولتين و في كلاهما كانت هذه النتيجة ، زوجي سليم و أنا دورتي الشهرية منتظمة و عمري ثلاثين سنة ، الطبيب قال لي ان لا أمل لي في الإنجاب ، فهل هذا صحيح أم ان هنالك بريق أمل لحالتي هذه و كيف العلاج أرجوكم أفيدوني .

جنينى
22-03-2006, 06:39 PM
اهلا بيك اختنا العزيزة
والله انا لا أعلم ما معنى هذا الكلام وان شاء الله الاخوات او الدكتورة تفيدك اكثر
ولكن حبيبت اقول لكى ان لا تقنطى من رحمة الله وفضله ولا وجود لكلمة لاأمل وذلك لان الامل موجود بالله
اكثرى التوسل الى الله والاستغفار ويارب لا يحرمنى ولا يحرمك من الذرية الصالحة أمين

الجازي22
22-03-2006, 06:50 PM
عزيزتي اول مره اسمع ببويضات فارغه قد تقصدين كيس البويضه خال مافيه بويضه؟

لكن اسأل الله ان يشفيكي مافي شيء مستحيل والامل بالله ..

انصحك بكثرة الاستغفار وقراءة سورة البقرة كل ثلاث ايام

وانصحك ايضا بشراء العسل المخلوط معه غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح فهو مفيد جدا

ويساعد على ظهور بويضات ..

وانصحك ايضا بشرب شاي المراميه يوميا .

وبالشفاء ان شاء الله

لين الورد
22-03-2006, 07:17 PM
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

دبدوب المحبه .... أحبك الله ورزقك بالقريب العـــــــــــــاجل

غاليتي قبل كل شيء .... أعلمي ان لا يـــــــــأس مع وجود الله

فالله هو الرزاق المنان المعطي المتفضل على عباده بشتى النعم

كما خلقك الله ... قادر ان يرزقك البنين والبنـــــــــات فهو أرحم الراحميــــــن

توكلي على الله وواصلي العلاج ... وتأكدي من اتكل على الله لن يخيب ابــــــــدا :)

نعم لقـــــــد سمعت بوجود هذه البويضات لدى كثير من النساء .. ولكن ايضا سمعت

أن مع العلاج والمحاولات والاتكال على رب العالمين رزقهم الله بالذريه الصالحه :)

بارك الله فيك ...

دمتي بحفظ الرحمن

ميلاف
22-03-2006, 07:26 PM
ربي لاتذرها فردا وانت خير الوارثين
وارزقها من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
ويارب العالمين تبشرينا بحمالك عن قريب انه ولي ذلك والقادر عليه

أسيرة الأشواق
22-03-2006, 07:28 PM
عزيزتي لا تقنطي من رحمة الله
فإن كلام الدكاترة ليس مجرد كلام والعلم كله عند الله
عليكي بالصبر والدعاء والاستغفار والصلاة
إلهي لا تذرها فردا وأنت خير الوارثين

سماء ممطره
22-03-2006, 10:39 PM
حبيبتى الله يعوضك خير يا رب ودائما فى امل فى الله وايقينى بكده وادعى وصلى قيام الليل وانشاء الله هتبشرينا بحملك وطبيعى عن قريب
بس سؤالى هل فى ارتفاع او تغير عندك فى الهرمونات زى التبويض او fsh

ستى الحبايب
23-03-2006, 12:45 AM
هلا اختي بيكي

اعتقد با الجازي انه البويضه نفسها ما فيها الكرومسونات اي الجينات تعت البويضه مش موجوده
بس انا حابه اسئل الاخت كم عندها اف اس اتش هرمون و ان شاء الله يكون بالمعدل الطبيعي

ربي لا تدرنا فردا و انت خير الوارثين

naimal
23-03-2006, 01:01 AM
ربي لاتذرها فردا وانت خير الوارثين
وارزقها من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

بيتوتية جدا
23-03-2006, 03:12 PM
يااااااااارب يا كريم لا تحرم أختي دبدوبة المحبة الذرية
يارب كما رزقت زكريا عليه السلام فارزقها يا كريم
...أختي لا تيأسي من روح الله أبدا أبدا ... الجئي إليه واشكي له حالك وضعفك
والله رحيم بعباده ..سبحاه
لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين

نور 1915
23-03-2006, 03:15 PM
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يرزقك الذرية الصالحة البارة

rema
23-03-2006, 08:12 PM
أختى العزيزة

الاطباء لاحول لهم ولا قوة وكله بيد رب العباد هم مجرد سبب ويقولون أشياء علميه لاكن الله سبحانه وتعالى هو القادر على ان يقول لشي

كن فيكون (عزيزتي لا تقنطي من رحمت ربك وعليك بكثرة ألاستغفار والدعاء والصلاة اخر الليل وادعي لنا معاك

واستخدمي العسل مع الحليب والحلبه والبار والحبه السوداء واكثري من الخضار والفواكه وتوكلي على الله ومن توكل على الله فهو

حسبه )

(اللهم لاتذرها فردا وأنت خير الوارثين )

:ff: :ff: :ff: ss: ss: ss:

أم شمس
24-03-2006, 02:32 AM
اختي ام عمر انا سمعت عن البويضات الفارغه من دكتورتي كنت اخذ منشطات وحاله وتكبر البويضه واذا اخذت ابرة التفجير ماتنفجر وقالت لي الدكتوره ترى احيانا ياتي كيس من غير يويضه وقالت بنت اختي كانت تتعالج واكتشفوا في عملية السحب انها ليست بويضات بل اكياس فارغه بالرغم انه زوجها المريض وعنده ضغف تقول بعدين جابت لها بنت عادت المحاوله ونجحت
لكن انتي ماعليك من كلام الدكتور وسوي تحليل لهرمون اف سي اتش واذا كان تمام خير وبركه والخير قدامك باذن الله

سالي**
24-03-2006, 09:01 AM
أختي في الله عليكي بالدعاء والاستغفار مع الاخذ بالاسباب يعني حاولي وحاولي ولاتضيعي شهر ماتحاولي فيه واقرأي البقره كل يوم وانشاااااااااااااااااء الله نسمع منك أخبار حلوه

امل22
24-03-2006, 10:27 AM
اختي ماعليك من كلام الدكاتره توكلي على الله واقرئي سوره البقره كل يوم وراح تشوفين مفعولها باذن الله..
ومن توكل على الله فهو حسبه..

يارب قرب الفرج
25-03-2006, 05:40 AM
أسأل الله العضيم رب العرش العضيم ان يرزقك وعليكي بالاستغفار والدعاء والرياضه الرياضه تقوي المبايض وتوازن الهرمونات

ابتهال
25-03-2006, 07:10 AM
أسأل الله العضيم رب العرش العضيم ان يرزقك وعليكي بالاستغفار والدعاء والصدقة

farh91
27-03-2006, 06:07 PM
اختى العزيزه
انا كمان للاسف عملت محاوله الحقن المجهرى من 3 شهور وايضا بويضاتى كانت فاضيه الطبيب قالى انهم لم يكتملوا النمو وما بعرفش ايه السبب وقالى دى اختيار الجسم وميعرفش دى حيتكرر تانى ولالا
بس انا كان هرمون اف اس اتش عالى شويه بسيطه عندى والطبيب اعطى المنشط لى لمده اسبوع فقط وانا اعتقد انى كنت بحاجه لمده اطول وهو حتى كتب كده فى تقريره واوصى انى استمر على المنشط لمده 10 او 12 بس كلامك خوفنى لان هذا اتكرر معاكى مرتين معناه ان احتمال التكرار كبير جدا
ربنا يرزقنى واياكى وكل بنات طبيبى يا رب

INSSAF
27-03-2006, 06:19 PM
المهم أن لاييأس الإنسان من رحمة الله ويدعوه في السر والعلن

نسأل الله أن يرزقنا وإياكم الذرية الصالحه

رواء
28-03-2006, 01:34 AM
عزيزتي .... الله هو الرازق وليس بالأطباء فوالله اعرف امرأتين قالوا لهم الاطباء ليس هنالك أمل لكم في الحمل أبدا وحملو فمهما فعلو لن يستطيعو أن يغيرو شيئا من إرادة الله إنه اذا اراد شيئا أن يقول له كن فيكون.

اعرف امرأة ليس لديها بويضات اطلاقا فقالوا لها ليس هنالك أمل لك بالحمل فمر شهر واحد والا بها حامل وتعجب الاطباء وعندما سألناها ما فعلت قالت كنت اقيم الليل وابكي واطلب من الله ان يرزقني فرزقني سبحانه.

وهنالك ممن ليس فيهم اي سبب لعدم الانجاب ولا ينجبوا فالأمر بيد الله سبحانه وتعالى.

اطلب من المولى القدير ان يرزقك ويرزقني ويرزق جميع بنات المنتدى.

اللهم آمين

لينـــا
28-03-2006, 10:48 AM
أختي يمكن الصدفة جذي في المرتين الي سويتي فيهم أطفال أنابيب سحبوا منك بويضات فارغة أو أكياس فارغة

بس أكيد فيج بويضات بس يمكن ما تنزل دايما .... على العموم ريحي نفسك مدة وغيري الطبيب واتوكلي على الله مثل ما قالوا لك الأخووات

جرة عسل
28-03-2006, 11:56 AM
الله يكون بالعون اخوتي العزيزات
وانشالله الله يرزقكم و يرزقني بالذريه الصالحه عن قريب

zozo
28-03-2006, 12:01 PM
الله يرزقك أختي العزيزة
ولا تقنطي من رحمة الله وتأكدي إنه ليس هناك داء من غير دواء
والله على كل شي قدير

ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

هيام22
02-11-2012, 02:41 AM
ياجماعه ارجوكم فيدونى انا كل التحاليل سليمه والاشعه بالصبغه والمنظار وجوزى ممتاز وانا عندى 38 سنه متزوجه من سنتين وعملت تلقيح صناعى فشل والحمد الله وبعدين راحت مركز دار الطب والدكتور شخص الحاله عقم غير معروف السبب المهم عملت كل حاجه ويوم السحب كان فى 8 بويضات وللاسف طلعت بويضه واحده بس والباقى فاضى الحاله ده لها علاج ارجوكم اتوسل اليكم ردو على انا نفسيتى فى الارض وعلى فكره الحقن فشلوالحمد والشكر لله علىكل شئ:smiley-pray:

امل بكرا
13-11-2012, 10:07 PM
يوجد فحص دم يسمى amh هذا الفحص يفحص مخزون البويضات لديكي ونسبة نضوجها حصل معي مرتان مثلك سحب تكييسات فارغه ومره بويضات كانت صغير ولم تخصب وعملت حقن مجهري 8 مرات غير تلك المرات اي قمت بترجيع اجنه كنت احلم باجنه مجمده لكن بالفحوصات والصور كان يظهر عدد بويضات كثيره ولكن في السحب واحده او اثنتان او ثلاثه.
فطلبوا مني عمل الفحص فوجدوا النسبه طبيعيه لدي فقاموا بتخفيف نسبة الادويه لان المشكله ان جسمي يتجاوب بسرعه كبيره من الدواء مما يسبب ردود فعل سلبيه
احب أن اطمأنك أن بعد 11 محاوله أنا الان حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااامل وبجنين واحد الذي تم ارجاعه هو فقط جنين واحد الحمد لله ولا تقنطوا من رحمة الله الدعاء والاستغفار والصلاه والخشوع ربنا كبير

شمس و قمر
01-03-2013, 01:41 AM
السلام عليكم يا أخوات

أنا صار معي نفس الشيء بعد ما سحبو البويضات طلعو كلهم فاضيين و صارت معي مرتين وهذا الكلام ليه اكثر من سنتين ومن ذاك الحين خفت اعمل محاولة ثانية وتطلع معي نفس النتيجة

ياريت يلي صارت معاها نفس الحالة وبعدين حملت اطمن بالنا

و نصيحة للكل انه ما تيأسو حتى لو الدكاترة قالو ما في أمل. خلو أملكم بالله كبير و الزمو الدعاء و الاستغفار و الصدقات و ربي يفرجها علينا كلنا

خلود حسين
02-03-2013, 01:45 AM
يا رب ارزق الجميع يااا رب

دبدوب المحبة
14-09-2014, 10:01 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أتيت إليكم بعد فترة طويلة من طرحي للموضوع في خلالها تعالجت في عدة أماكن في الدولة و آخرها كان في بلجيكا ، و كان نفس الشيء البويضات دائما تأتي فارغة ، حتى أخبرني الطبيب في بلجيكا أن حالتي من الحالات الصعبة جدا و ليس لها علاج للآن و لكن الطب يتطور كل يوم ، و الحمد لله على كل حال ، حاليا أبحث عن دولة أخرى يمكن أن يكون لديها علاج لحالتي .

أم جليبيب
14-09-2014, 10:41 PM
الله معك أختي دبدوب المحبة
والله يفرج عليك
الجئي إلى الله هو وحده القادر أن يكشف عنك هذا الغم
قومي الليل وتضرعي وألحي بالدعاء
والله يفرجها عليكم

ام قيس
16-09-2014, 11:32 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، أتيت إليكم بعد فترة طويلة من طرحي للموضوع في خلالها تعالجت في عدة أماكن في الدولة و آخرها كان في بلجيكا ، و كان نفس الشيء البويضات دائما تأتي فارغة ، حتى أخبرني الطبيب في بلجيكا أن حالتي من الحالات الصعبة جدا و ليس لها علاج للآن و لكن الطب يتطور كل يوم ، و الحمد لله على كل حال ، حاليا أبحث عن دولة أخرى يمكن أن يكون لديها علاج لحالتي .

يا اختي جربي الحجامة وتعالجي بالرقية الشرعية اسأل الله ان ييسر امرك
وهذا رابط عن الحجامة
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=72464

وهذه روابط عن الرقية الشرعية
http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=122194

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=120364