المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : الصبار الأخضر الحامض

أسيرة الأشواق
04-02-2006, 11:20 PM
بنات عندي سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل للصبار الأخضر تأثير على الجنين لأن سمعت من أحد قريباتي أن الصبار الأخضر قد يؤدي إلى الإجهاض لأنه حامض ، وأنا اليوم أكلت الكثير منه ، هل هذا يضر بجنيني ؟؟؟؟؟

أسيرة الأشواق
04-02-2006, 11:43 PM
أرجو من بنات طبيبي الرد . لا تطنشوا بليز

أم ايمان
04-02-2006, 11:45 PM
ما سمعت ان الأكل الحامض يسبب الاجهاض

ولو كان يسبب الاجهاض كانت بنتي اسم الله عليها اجهضت بها

لأني بها كنت ما آكل الا الحوامض تبولة وصبار وورق عنب<<<<<<< ولاحظي كلهم حوامض

بس حاولي أختي تعتدلي في أكله على أساس ما يسبب لك شي اذا كنت خايفة

والله الحافظ

ام مينو
04-02-2006, 11:51 PM
حبيبتي واذا كان حامض لاتخافي ما بصير شي واصلا الصبار فاكهة يعني مافي فاكهةبتساوي اجهاض
حبيبتي نصيحة عيشي حياتك الطبيعية وماتخافي من كل شغلة حطي بس ببالك اذا ربك كاتبلك تكملي الحمل رح تكملي واذا بعيد الشر مو كاتب تكمليه ولو تميتي 9 شهور بلسرير ما رح تكملي والله زعلانة عليك حاسة انك عايشة برعب من شي اسمه اجهاض هل كان عندك اجهاض سابق????????
وما تزعلي من كلامي بس جد خايفة عليك من كتر الهدس

أسيرة الأشواق
04-02-2006, 11:57 PM
أختي العزيزة أنا لست عندي إجهاض سابق ولكن هذا أول حمل بعد سنتين ونصف من الزواج وبأطفال أنابيب فالطبيب أأخبرني بأني لا أستطيع الحمل إلا بأطفال أنابيب لذلك أنا جدا خايفة وأرقة على حملي . وثقي بأن أي واحدة في مكاني سوف يكون عندها نفس الوساوس .
عموما طمنتوني والله يعطيكم ألف عافية ويطنكم دنيا وآخرة .

بنت الغربه
05-02-2006, 12:16 AM
حبيبتي حقيقي انتي كتير موسوسه وانا كنت بفكر اني بس انا الموسوسه بس انتي كتيييييييييييييير اكتر مني :d وعفكره انا كمان طفل انابيب واول حمل بعد تلات سنين زواج , زي مقالتلك الأخت حبيبي انا وكلي امرك لربك وعيشي حياتك طبيعيه بس بهدوء وزي مربنا اكرمك بالحمل خلي عندك ثقه انو راح يكرمك بشوفتك لمولودك سليم معافاه انشاء الله

أسيرة الأشواق
05-02-2006, 12:17 AM
أنا سمعت في فترة الحمل أهم شئ النفسية لكن أنا نفسيتي تعبانة جدا وما أنام في الليل من كثر التفكير .

أسيرة الأشواق
05-02-2006, 12:21 AM
مشكورة حبيبتي بنت الغربة ‘ بحاول أهدأ نفسي وفي الأيام الجاية بنسى موضوع اأني حامل علشان ما أوسوس . واللي فيه خير وصلاح لي بيصير ، وربنا كرييييييييييييم .

e39aaar
05-02-2006, 12:34 AM
عزيزتي صدقيني النفسية التعبانة مووو زين للجنين اذا كنت فعلا تهتمين فيه حاولي انج ما توترين عمرج و لا تحاتين واااايد و الله كريم

و يوم تحسين انج بتبدين توسوسين اذكري الله و استغفريه و اقري قران

اما عن الصباااار ما عندي علم و الله لاني ما اعرف هالفاكهة

و الله الموفق

أسيرة الأشواق
05-02-2006, 01:15 AM
مشكورة أختي إعصار إن شالله أعمل بنصيحتك وما أفكر كثير علشان الله يسها=ل عليي ويثبت الحمل ، أني بعد سمعت أن النفسية التعبنة تؤدي للإجهاض لأن الجسم يفرز هرمونات تطرد الجنين .
الله كريم
الله يثبت لي ولكل مؤمنة . يا رب .

سحرام راكان
05-02-2006, 01:31 AM
الله يثبت حملك وتفرحي فيه ان شاء الله ولاتخافي وتذكري دائما قول الله تعالى ( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا) صدق الله العظيم

ام مينو
05-02-2006, 01:55 PM
حبيبتي اتمنى انك ماتكوني فهمتيني غلط بس صدقيني الحمل حالة فزيلوجية ما بتستدعي الراحة والخوف
انا حامل واركب البسكليت واعيش حياتي متل قبل واكثر واكل كل شي واول حملي اكلت يمكن 10 كيلو ليمون وحصرم عادي
الله يتمم لك على خير يارب

أسيرة الأشواق
05-02-2006, 02:56 PM
اختي العزيزة حبيبي أنا نحن هنا في منتدى طبيبي أسرة واحدة ، لم أزعل منك بل بالعكس أنا أحب النصيحة وأتقبلها بروح مرحة وأحب النقد البناء ، نحن هنا لنستفيد ، وإن شالله ما أكون ثقلت عليكم .

muna
06-02-2006, 09:53 AM
الله يثبت حملك وتولدي بالسلامة وتفرحي بالبيبي حبيبتي