المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : أرجو من بنا منتدى طبيبي يطمنوني


أسيرة الأشواق
02-02-2006, 07:28 PM
بنات أني في الأأسبوع السادس وأمس واليوم عندي ترجيع وعند الترجيع أشعر بانقباض في الرحم هل هذا يؤثر على جنيني أو يؤدي إلى الإجهاض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

marh
02-02-2006, 07:47 PM
اختي هذا الوحام والترجيع طبيعي بهذه الفترة وان شاء الله ما في ضرر اتكلي علي الله وان شاء الله يثبت حملك ويهون هالفترة عليك وعلي جميع الحوامل و فيك تسالي الدكتورة في دواء للترجيع للحوامل وما في ضرر باذن الله وان شاء الله البنات يفيدوكي

أسيرة الأشواق
02-02-2006, 07:49 PM
مشكورة غاليتي مرح وأسأل عن غذا حدث الترجيع يحدث إنقباض في الرحم هل هذا يؤثر على الجنين ولكي جزيل الشكر .

marh
02-02-2006, 08:01 PM
ما اعتقد انه الرحم بكون بطنك الترجيع مو علاقة بالرحم كنت احس بنفس الشي بس قالتي الدكتورة عادي ما باثر وان شاء الله ما باثر عليك علي كل حال اسالي الدكتورة وان شاء الله تطمني

أسيرة الأشواق
02-02-2006, 08:14 PM
مشكورة أختي مرح طمنتيني الله يطنك .
ان شالله نسمع عنج أخبار حلوة يااااااااااارب .

امل22
02-02-2006, 08:37 PM
ماتشوفين شر غاليتي..

ام مينو
02-02-2006, 08:57 PM
حبيبتي طبيعي مع الاستفراغ تحسي بالانقباضات بلرحم ماتاكلي هم طبيعي جدا
الله يعينك بلشتي بلوحام الله يهونه عليك

أسيرة الأشواق
02-02-2006, 11:07 PM
مشكورين عزيزاتي الغاليات ولا علكم شر .

لينـــا
02-02-2006, 11:11 PM
الله يعينك أختي هذا الأمر عادي وماعتقد انه يأثر بس يستحسن انك تقولين للطبيبة عشان يعطونك دوا للاستفراغ

والوحام هذا علامة جيدة وان شاء الله يكمل الحمل باذن الله

أسيرة الأشواق
02-02-2006, 11:23 PM
مشكورة حبيبتي لينا ، أنا تعبانة كلش من الإستفراغ ورائحة الأكل تسبب لي لوعة ، وعندما أستيقظ في الصباح أشعر بأن فيني لوعة ، لأي شهر يستمر الإستفراغ واللوعة ؟

e39aaar
02-02-2006, 11:54 PM
حبيبتي لا تخافين و لا تحاتين و الله يعينج على الوحام و قرفه بس نصيحة حاولي دايما يوم تعطسين او ترجعين ما تكوني مرتخية يعني حاولي تمسكي عمرج و ان شاء الله تكوني فهمتي قصدي

قهر
02-02-2006, 11:56 PM
ما تشوفين شر والله يسهل عليج

أسيرة الأشواق
03-02-2006, 12:00 AM
مشكورةين على الردود ، تسلموا ، يعطيكم ألف عافية ‘ الصبر زين وعلى قولة المثل ( اللي يبي الدح ما يقول أح ) ةزوجي كلة يقول ليي تفكرين الحمل سهل وأني توة مبدي عليي الوحام والله يعيني ، بصراحة غاليتي إعصار لم أفهم قصدك .

بنت الغربه
03-02-2006, 01:30 AM
حبيبتي لازم تنبسطي كل مستفرغتي لإنو معناه انو هرمونات الحمل عاليه عندك وبتشتغل كويس :good ربنا يتمملك على خير

muna
03-02-2006, 01:45 AM
سلامتك حبيبتي وما تشوفي شر

انا بضل معي هيك للشهر الخامس تقريبا

وكتير صعب هالشي

ammazen
03-02-2006, 03:15 AM
لا عااااااااااااااادي انا مت من الترجيع بس على طوووووول تسطحي ونامي على ظهررررررررررك

وانشاءالله خير

لينـــا
03-02-2006, 12:53 PM
والله الوحام يستمر لين الشهر الرابع أو الخامس عادة وفي البعض تقل حدته بعد هذه الفترة ويستمر الى التاسع

يعني كل حرمة تتوحم بطريقة مختلفة عن الثانية

المهم انتي شو في خاطرج أكيد تشتهين اشياء مالحة وحامضة :p صح ؟

يلا خلي زوجك يوفر لك كل الي تبينه + اشوية دلع :cool:

وطمنينا عنك :p

om hani
03-02-2006, 06:24 PM
ان شاء الله ما يأثر لأنه كما ذكرت الأخوات الوحام دليل جيد على ثبات الحمل ويمكن يستمر معك الى الشهر الثالث أو الرابع وربي يعينك.

هبه
04-02-2006, 12:12 AM
ان شالله حبيبتي ما عليكي الا العافيه يارب

و ما تخافي من هذي الانقباضات لأنها طبيعيه مع الاستفراغ

و ما تكوني خوافه

احنا نبيكي ام قويه باذن الله

و الله يتمملك بالخير و يوفقك يارب

هبه

bushra
05-02-2006, 12:57 AM
يالله يا اخت ام 2002 بلش الجد معك

وهذا كله من علامات الوحم

ويمكن يستمر معك للشهر الرابع

يختلف من امراه لاخرى :ss: :ss:

الأبهاوية
05-02-2006, 01:10 AM
أسأل الله أن يسير لك الحمل ويقومك لنا بالسلامة بعد ماتجيبي لك نونو زي القمر

حسنا
11-02-2006, 11:09 AM
هده الامور كلها طبيعية ولكن لو كانت المرأة بالعادة تتعب من الوحم وفجاة لم يعد فيه وحم يعني ولا كانها حامل فهل معنى هدا انه في شيء مو طبيعي؟

سحر الزمان
11-02-2006, 11:42 PM
الله يهونه عليك وتخلصي من الوحام ،، بس ديري بالك على حالك ،،

أنا أختي كانت وهي حامل كثير تستفرغ ، لحتى نزل عليها دم ، من قوة الاستفراغ :(

وانشالله بيخلص الوحام مع دخولك للشهر الرابع ،، مثلي :)

ربي يحميكي واطلبي من دكتورتك تعطيكي حبوب تخفف هالشي ،، وربي يهونه وتقومي بالسلامة آمين