المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : الحمد لله..حامل لكن ارجوكم افيدوني

ok2004
01-02-2006, 07:31 PM
الحمد لله ..الحمد لله .. الحمد لله على كل حال.
أنا متزوجة منذ سنتين ..و بعد زواجي بتسعة أشهر حملت ثم حدث إجهاض في الأسبوع الخامس..
و الآن مرت أكثر من سنة على ذلك الإجهاض و لم أكف خلالها على الأخذ بالأسباب بالذهاب إلى الإطباء و متابعة التحاليل و التبويض الخ..و كل المور و الحمد لله كانت جيدة و لكن و بفضل الله و بمنه و كرمه و جوده الذي لا يدعوه عبد إلا استجاب له..الذي قال جل و علا ان من يكثر من استغفاره يرزقه اموالا و بنين ..
الحمد لله الأسبوع الماضي عملت اختبار منزلي و طلعت النتيجة حامل ..طرت من الفرح و مع هذا جعلت فرحتي تحت قبضتي فالخوف باغتني من كل حدب تارة أقول لنفسي التحليل ربما يكون غير صالح و تارة اقول ربما النتيجة غير مؤكدة مع أنني لدي أعراض الحمل من انتفاخ مؤلم بالصدر و كثرة التبول و كذلك القئ و الغثيان..فذهبت الى عيادة و عملت التحليل هناك و كانت النتيجة و الحمد لله ايجابية حامل..و مع هذا ما زال الخوف يطاردني ...هل هو حمل سليم ؟هل هو داخل الرحم أم خارجه؟ هل سيبقى و لن يحدث اجهاض كما في السابق ..
اخواتي ارجوكم موعدي مع الدكتور بعد اسبوع لعمل سونار ..و انا الإن حسب حساباتي في بداية الأسبوع الخامس فارجو منلدبها تجربة سابقة أن تفيدني و تريحني .

أم ايمان
01-02-2006, 07:40 PM
الله يتمم لك خير ان شاء الله أختي اوكي2004

وحطي في بالك ان كل حامل ينتابه شعور الخوف على جنينها من الاصابة بتشوه لا سمح الله وما الى ذلك

وان شاء الله الاسبوع الجاي تطمنك الدكتورة

والله يثبت حملك وييسر أمرك

ok2004
01-02-2006, 07:45 PM
بارك الله فيك اختي أم نمارق على الإهتمام ..
و ان شاء الله ربي يطمني و اطمنك.

أسيرة الأشواق
01-02-2006, 07:48 PM
مبروووووووووووك الحمل مقما
عزيزتي أنا كذلك حامل في الأسبوع السادس ويتراودني هذا الشعور لكن لا تقلقي ةخلي ثقتك بالله كبيرة
والله الموفق

ok2004
01-02-2006, 07:55 PM
بارك الله فيك عزيزتي im2002
و ربي يثبت حملك ...لكن عزيزتي هل سويت سونار و هل تحسي في أعراض الحمل؟

المزيونه ساره
01-02-2006, 07:56 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي .... عليكم بالدعاء والاستغفار والرقيه الشرعيه

علشان ترتاح نفسيتكم وتوكلو على الله عز وجل

والله يسلمكم انتو واطفالكم ويثبت حملكم ...

وعليكم بهذا الدعاء ...

رب لاتذرنا فردأ وانت خير الوارثين واجعل لنا ولياً يرثنا في حياتنا ويستغفر لنا بعد

مماتنا واجعله خلقاً سوياً ولا تجعل فيه للشيطان نصيب واغفر لنا ذنوبنا انك غفار الذنوب

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آمين

أسيرة الأشواق
01-02-2006, 08:03 PM
أختي الغالية أوكي سوت لي الدكتورة اليوم سونار خارجي وقالت لي بأن كيس الجنين يبين لكن ما فيه نبض وعطتني موعد بعد إسبوعين علشان يبين النبض وأنا خائفة جداااا .
وإذا تبين تطمئني أكثر سوي تحليل بالدم لكي يتضح لكي الحمل .
والله يتمم لجميع المؤمنات والمؤمنين بخير يا ري .

بنت الغربه
02-02-2006, 12:28 AM
والله حبيبتي انا بالشهر الخامس ولسه بتجيني افكار مخيفه واحلام مزعجه من كتر التفكير بالبيبي بس الحمد لله بعد قراءه القرآن بحس روحي هديت او نسيت قليلا

e39aaar
02-02-2006, 12:29 AM
عزيزتي الف الف مبروووك عالحمل و الله يثبت لك اياه يااارب عزيزتي يكفي اني اقولك اتكلي على الرحمن و ان شاء الله بعد 9 اشهر تشوفي احلى طفل يملى عليك حياتك يااارب

عزيزتي مش معنى انك اسقطي مرة خلاص بينتهي العالم عزيزتي انا اسقطت وكان باقيلي على الشهر الخامس 10 ايام فقط لكن الحمدلله و الحمدلله انا حامل الحين ان شاء الله ربي بيعوضني خير عن اللي فقدته

فعن معاذ بن جبل ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال
والذى نفسى بيده ان السقط ليجر امه بسرره الى الجنه اذا احتسبته
وعن على رضى الله عنه قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
ان السقط ليراغم ربه اذا ادخل ابويه النار فيقال : ايها السقط المراغم ربه ادخل ابويك الجنه
فيجرهما بسرره حتى يدخلهما الجنه
اسال الله لك الثبات والصبر وان يقر عينك بالذرية الصالحة
حبيبتي بالاسبوع الخامس تستطيعين رؤية الجنين و لكن بالاسبوع الثامن تستطيعين سماع نبضه ..

و الله الموفق

marh
02-02-2006, 12:57 AM
الف الف مبروووك عالحمل و الله يثبت لك اياه يااارب عزيزتي يكفي اني اقولك اتكلي على الرحمن و ان شاء الله بعد 9 اشهر تشوفي احلى طفل يملى عليك حياتك يااارب

om hani
02-02-2006, 04:13 AM
عزيزتي توكلي على الله وربي يثبت لك حملك
والمشاعر التي تحسي بها مررنا بها جميعا فكل حامل تخاف من الاجهاض وتخاف على جنينها من التشوه ولكن حين سلمنا أمرنا الى الله مر كل شيء بيسر.
الله يتمم حملك ويفرح قلبك.

قهر
02-02-2006, 08:20 AM
مبروك الحمل ومثل ما قالو الخوات هالافكار تمر على كثير من الحوامل
الله يثبت حملج انشاء الله

muna
02-02-2006, 09:43 AM

الف الف الف مبروووووووووووووووك

والله يثبت حملك وتقومي بالسلامة يارب

هبه
03-02-2006, 11:13 PM
الف مبروك حبيبتي ام اويس على الحمل

انا اذكرك من فتره بس انت انقطعت عنا

ربي ان شالله يتمملك بالخير يارب

و لا تخافي حبيبتي و لا تحطي في بالك اي شيء مخيف

خلي في بالك دائما ان الجنين سليم و ما عليه الا العافيه

و انك حتشوفيه و تطمني عليه و تشيليه بايديكي كمان

و ربي يهونها عليكي يا رب

و طمنينا عليكي يا عمري

هبه

شهرزاد
04-02-2006, 10:06 AM
وانا مثلج اختي الغاليه ،، مخاوف فظيعه عالجنين ،، وعندما افكر في ان الله رحيم بعباده وهو في الاعلى يستجيب دعواتنا ، فاني ادعو من اعماق قلبي وبثقتي بربي سبحانه اللي منحنا الصحة والعافيه وانقذنا في مواقف كثيرة من الهلاك ، ان يحفظ لي جنيني من كل سوء ويكون بصحة وعافيه وسلامة ويثبت حملي واتقر عيني وعين والده به بعد 7شهور ونصف ،، يا رب العالمين
وكوني واثقه من ذلك وتوكلي على الله عز وجل اللي وهبج هالنعمة الكبيرة بأن تعيشي هذه الايام الحلوة وانتي تنتظرين قرة عينك ،
ان شاء الله ما فيه شي ويكون بصحة وسلامة ولا تنسين أية الكرسي والمعوذات ،، وفي وقتنا الحالي
نصرة نبينا محمد صلى الله عليه واله وسلم،،

rana22
04-02-2006, 10:24 AM
الف.........الف......................مليون مبروك و ربنا يثبت حملك يارب و عليكي الاكثار من الدعاء