المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : الفــــــــــزعه.. البسكوبان و الحمل ..

توت و كرز
31-01-2006, 03:21 PM
اختي في بداية حملها الاسبوع الثاني واول حمل لها تعاني من الم فظيع اسفل البطن والظهر لم تصف لها الطبيبه اي مهدئات فقط اكتفت بالفيتامينات وقد وصفت لها طبيبه اخرى عن طريق الهاتف اقراص (باسكوبان) فهل لها ضرر؟؟؟؟

لينـــا
31-01-2006, 04:22 PM
باسكوبان !!!

اذا كانت حامل ما تاخذه وتاخذ فوليك أسيد فقط

folic Acid

ام مينو
31-01-2006, 08:37 PM
حبيبتي الباسكوبان معلش تاخده انا الدكتورة وصفتلي ياه وعلى طول باخد منه هو مسكن الم مثل الباندول واخف حتى

لينـــا
31-01-2006, 08:49 PM
بس يفضل انها ما تاخذه لأن بداية الحمل مرحلة حساسة وهذا بعد كلام الدكتور

والله خير حافظ :)

نجمة الرضا
31-01-2006, 09:23 PM
أنا في رايي ما دام ان الألم طبيعي و محتمل فلازم تصبر على هالألم و أن شاء الله يزول من دون مهدءات ... لأني سمعت من فتره أن البندول عادي الحامل تاخده و لو في الأشهر الأولى من الحمل بس ايضا سمعت من وحده كانت تقول أن البيبي عنده فتحه في القلب و كان سببه البندول لأنها تاخذه بكثرة في فترة حملها و أثر على قلبه و الله العالم

umsabir
31-01-2006, 10:42 PM
حبيبتي خلي اختك تستحمل الم البطن طبيبعي في الفترة الاولى وانا بالاسبوع الرابع كان عندي الم قـوي
بس الحين كلـمانه يخف لازم تصبر وتستحــمل ولاتستعجــل بالادويه
تأخــد فـوليك آيسد والفيتامينات الي وصفتلهـا الدكتـوره
ربي يتمملهـا الحمـل على خير

توت و كرز
01-02-2006, 12:29 AM
الله يعطيكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العافيه

e39aaar
01-02-2006, 03:58 PM
حبيباتي عااادي البسكوبان لا تستهونوا فيه هووو كثير مفيد لانه يخفف تشنجات المعدة و بالتالي يخفف الالام عنك
انا استعمله الحين

انا كتبت لي اياه دكتورة في مستشفى و مع كذيه خفت و يوم ردت دكتورتي سالتها بالتلفووون و قالت لي استعمله عااادي ما في منه خوووف

و الله الموفق