المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين المستشفى الخاص و المستشفى الحكومي ...

أم ناصر 81
25-01-2006, 09:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...
حبيباتي و اخواتي الحوامل ... و خاصة للي مجربة موضوع الولادة ... انا حامل بشهري التاسع حاليا بالاسبوع ال 37 ... و كثييييييييييير محتارة بموضوع الولادة و الفرق بين تجيهزات المستشفيات الحكومه و الخاصة و ما الفرق بينهم ؟ يعني هل بالخصوصي امور زيادة تسهل و تيسر عملية الولادة ؟ ام كلاهما متشابة و الفرق بالدفع و بس ؟ بنسمع احنا الحوامل لاول مرة ... عن اسماء نفس الكمام او الشفط او مثلن سرعه اللجوء للعملية القيصرية في حال المستشفى الخاص بسبب جشعهم للمال ... و امور كثير غير كدا ... يارييييييت تفيدوني وخاصة للي جربت الامرين ... لان الموضوع جدا هام بالنسبة لي ... مع العلم اني في دولة الكويت ... و شاكرة لكم تعاونكم ان شاء الله ...

e39aaar
25-01-2006, 02:28 PM
حبيبتي انا في دولة الامارات عنا في مستشفى حكووومي ممتاز من حيث الولادات و العمليات اما من حيث المتابعة لا يلوعون الكبد

شوفي هو ما في شي بس الرعاية تختلف

يعني انا حضرت عدة ولادات لاهلي في الكورنيش و شفت الصراحة عناية ممتازة لحد انه الممرضة تجلس معااااج لين النهاية و كانت اخت ريلي و اهي تولد الممرضة تمسح لها العرق حتى اما عن الاجهزة هي نفسها في الحكومي و الخاص

نصيحتي لك اختي الصراحة تولدين في الحكووومي لانه الخاص دفع فلووس عالفاضي و معاه ذبح

و الله يسهلج ولادتج بكل يسر باذن الله

om hani
25-01-2006, 02:50 PM
عزيزتي أم ناصر
أنا في لندن وقد ولدت في مستشفى حكومي والعناية كانت ممتازة بس المشكلة هي الزحمة حيث ولدت معي نساء كثيرات في نفس اليوم,وانتظرت الغرفة الى أن فضيت والحمدلله كنت في غرفة لوحدي.
ولما قلت لقريبتي نفسي أولد في المرات القادمة في خاص,حذرتني
لقلة خبرتهم وكما قلتي يمكن يفعلوا أي شيء لزيادة ربحهم المادي وليس عليهم رقابة مثل الحكومي.
لذا أحسن لك حكومي..وان شاء الله الأخوات الي في الكويت يفيدوكي أكثر.

أم ناصر 81
26-01-2006, 01:30 AM
اشكركم اخواتي العزيزات جزيل الشكر على الرد و الاهتمام ... و بانتظار ردود باقي الاخوات و خاصة المجربات في دولة الكويت ... :)

ام ليث
26-01-2006, 04:55 PM
التجهيزات موجودة بالحكومي وبالخصوصي على حد السواء
لكن المعاملة اكيد تختلف لانك في الخصوصي تكوني دافعة وعلى قد قلوسك تكون المعاملة