المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : رحم الله من ساعدني

طاهرة
24-01-2006, 11:27 PM
[SIZE=4]الى اخواتي بنات طبيبي من لديها ادعية او وصفات لتثبيت الحمل او مواقع استطيع ان ازورها تفيدني ارجو ان تساعدني والله يجزيها كل اخير في الدنيا والاخرة .
انا انتظر مشاركاتكم.

د/العازمي
24-01-2006, 11:31 PM
الاستغفار في الثلث الاخير من الليل...
الله يتمم لك الحمل بكل خير.

e39aaar
24-01-2006, 11:56 PM
حبيتي اتوكلي على الرحمن و اكثري من الاستغفار

و عندج هالرقية

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=37299

fouza
25-01-2006, 12:16 AM
السلام عليك اختي
اليك بالادعيه
كثرة الاستغفار
تلاوة سورة مريم يوميا
الدعا بما يلي <رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ,هب لي من لدنك وليا واجعله رب رضيا ,رب هب لي من الصالحين ,رب هب لي من لدنك ذريه طيبه انك سميع الدعاء,يارب هو عليك هين وقدخلقتني من قبل ولم اك شيئا .كذلك يفعل الله ما يشاء كذلك الله يخلق مايشاء واذا قضى امرا فانما يقول له كن فيكون,اللهم اسالك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل لي ولمن دعا لي.
قال تعالى<فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم>
ارجو كل من تقراه تدعو لي بالذريه
وطمنيني على حملك ياختي والله معك

النورس
25-01-2006, 02:41 AM
عندي تسااؤل :
هل سبق ومررتي بحالة اسقاط للجنين ؟؟
اذا كان نعم او لا فالحالتين سواء ،،، الاولى كما اشارت الاخوات بارك الله فيهن ،، الاستغفار والدعاء والله سبحانه خير معين
ثم الراحه والراحه والراحه ، والغذاء الجيد والبعد عن اي توتر عصبي
عدم اخذ المشروبات التي تنشط الرحم مثل القرفه والزنجبيل والبابونج وكذلك المأكولات الحاره والحادقه مثل المخللات والفلفل بانواعه

وعموما اختي اللي ربنا رايد له يجي على الدنيا راح يجي لو ايش ما عملنا
واللي ماله عمر ولا نصيب بالحياة ، لو توفرت له جميع الاسباب لن يأتي لان الله سبحانه لم يكتب له ان يأتي
فهوني عليكي ،، وان شاءالله ربنا يتمم لك حملك وتشوفي طفلك معافى وسليم

لينـــا
25-01-2006, 11:29 AM
الله يتمم لك أختي طاهرة حملك على خير

أختي ممكن توضحين اذا كنتي مريتي بمشاكل في الانجاب والحمل ...

وشكرا

طاهرة
25-01-2006, 02:59 PM
الى اخواتي العزيزات اشكرلكم مبادرتكم المميزة .
انا ام لطفل عمره اربع سنوات في شهر 9\2005 حملت وبعد 3 ايام من اظهار النتيجة نزل على دم بمقدار الدورة الشهرية او اكثر بقليل لمدة 4 ايام وقالت الدكتورة انه اجهاض ومن يومين اخذت النيجة وطلعت حامل والحمد لله .
نسالكم الدعاء.

نور 1915
25-01-2006, 03:29 PM
أختي طاهرة أسأل الله أن يثبت حملك ويتمه على خير وعموما أعتقد لو كان وضعك غير طبيعي أو فيه خطوره فالدكتوره سوف تعطيك ابر وأدوية مثبته كل ماعليك الان هو الراحة والهدوء وترك التفكير الكثير وكوني على ثقة ان المكتوب سيكون
يسر الله أمرك وثبت حملك ورزقني وجميع بنات طبيبي الذرية الصالحة أمين يارب

ام تقى الدين
26-01-2006, 10:41 AM
السلام عليكم
اختى انا اول ما تزوجت حدث لى الاجهاض مرتين و حملى الثالث سار بخير و الحمدلله والان عندى بنتين حفظهما الله لى والدعاء الذى اكثر منه فى الحمل
اللهم ثبته و انبته نبات حسن
وثبت الله حملك واقر عينك بالذريه الصالحه :sss

سحر الزمان
28-01-2006, 04:03 AM
عزيزتي بتوقيعي في رقية للعقم للإسقاط ، اقرئيها على حالك ، والله ييسر أمرك