المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : هل يؤثر الكمبيوتر على الحمل؟؟

أسيرة الأشواق
22-01-2006, 10:09 PM
ما تأثير اشعاعات الكمبيوتر والتيلفوت على الجنينن وهو في الشهور الأولى وهو في بطن أمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مينو
22-01-2006, 10:21 PM
حبيبتي ما تاكلي هم الكمبيوتر ماياثر ابدا على الجنين على فكره هذا اول سؤال سالته لما حملت لاني مهوووووسة بلكمبيوتر
والكمبيوتر اصلا ما فيه اشعة متل التليفون والمكرويف قللي من استعمالهن وخاصتا المكرويف
والله يثبت حملك ويسهل عليك اشهر الحمل

أسيرة الأشواق
22-01-2006, 10:24 PM
مشكورة خيو طمنتيتي الله يطمنش , بالنسبة للتلفون ؟ ما هو تأثيره ؟؟؟؟؟؟؟

ام مينو
22-01-2006, 10:33 PM
حبيبتي الموبيل بيعطي اشعة كتير ومضر بلحالة العادية فكيف اذا كنتي حامل انا قرات كتير عن مضاره ولازم تكون اطول مده 10 دقايق وممنوع تستعمليه بالاذن اليسرى وما يكون قريب كتير من الاذن

om hani
23-01-2006, 03:48 AM
أنا كمان أعتقد أن الكومبيوتر غير ضار لأني أستعملته أثناء حملي وأرسلت بعض الاستشارات الطبية ولم يقل لي أي طبيب لا تستعملي الكومبيوتر.
أما الموبايل والميكروويف سمعت أن لهم أشعة ضارة فاجتنبت الميكروويف تماما واستعملت الموبايل بحذر.

النورس
23-01-2006, 03:58 AM
الجوال والمايكروويف لهم مضار اذا تعرضت لهم الحامل بشكل مستمر ،، لكن الاستعمال القليل لا يؤثر والله اعلم
بالنسبه للمايكروويف ممكن تحاشيه بعدم الوقوف امامه او في منطقته وهذا سهل
بالنسبه للجوال فيمكن ان يقلل استخدامه خاصة في اشهر التكوين

كوين
23-01-2006, 07:11 AM
والله التقارير الطبية والدراسات كثيره في هالشأن (مضار التلفون ) لكن كلها نظريات محد شاف شي صدق.. ولكن الاحتراس واجب.. فالنهاية هذه اشعه تؤثر على الشخص بشكل عام والتقليل منها نوع من الحرص..

ا

أسيرة الأشواق
23-01-2006, 10:21 AM
شكرا أخواتي ........

e39aaar
23-01-2006, 05:59 PM
فعلا لا يجوووز للحامل التعرض كثيرا للمايكرويف و الموبايل لانه موب زين

اما الكمبيوتر عادي

اما اللاب توب فيجب ان يكون بينك و بينه اي شيء يعني لا يجوز تحطيه على حضنك مباشرة

و الله الموفق

هبه
23-01-2006, 07:35 PM
اختي العزيزه

كل الكلام عن الموبايل و المايكروييف مجرد حكي

مافي له اي اثبات علمي صحيح لحد الآن

لكن نحن من باب الاحتياط نقول استعمليه عادي لكن ما تخليه معلق بصدرك مثلا

و ما توقفي امام المايكروييف و هو شغال فقط لا غير

اهم شي ما تخلي من مرحله الحمل عبء عليكي اللي تخليكي ما تمارسي حياتك بشكل طبيعي

و الله يتمملك على خير و يسهل امرك يارب

هبه