المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : الحمل و السعال...ارجوكم ساعدونی...

Dilasaz
20-01-2006, 01:13 PM
السلام علیكم و رحمه الله و بركاته...
اننی حامل فی الاسبوع 37 ان شاا الله، لكن مند بدایه حملی و انا عندی انفلونزا و لكن لا اخد ای ادویه خوفا علی حملی، فاسبوع او عده ایام اكون جیده ولكن سرعان ما یاتینی الرشح و الانفلونزا مره اخری، (فانا عندی التهابات اللوزتین و الحساسیه الجیوب الانفیه).
ولكن الان و مند اسبوعین و انا عندی سعال شدید، واخاف جدا ان اخد ایه ادویه و لكن الدكتوره قالت لی عندی التهابات شدیده و من الاحسن ان اخد الادویه و كتبت لی دواAmoxicillin Dispersible Tablets) 0.25g .
كل یوم 3 مرات و كل مره لازم اخد حبتین.

فیادكتوره نادیا ساعدینی ارجوك و قولی لی هل هده الادویه جیده ؟ اخدها ام اتركها؟ ادا لیست جیده للجنین ارجوك قولی لی لكی اتركها علی الفور فانا لا ارید ان اخسر حملی و لم یبق لی بادن الله الا اسابیع قلیله و الد ان شااالله ، انا اتحمل السعال و اتحمل كل شی بس لا اخسر حملی، فساعدونی ارجوكم.......
ودمت بالف خیر

ام ليث
20-01-2006, 02:18 PM
اختي ما دامت الدكتورة هي من وصفت لك الدواء فلا خوف منه كما انه ليست كل الادوية تأثر على لجنين فهناك ادوية وصف للحوامل
كما قرأ في احد المقالات ان الرطب يخفف استثارة الانسان ويهدئ السعال وهو خفيف على الجهاز الهضمي وفي نفس الوقت انت الان بحاجة له انه يحتوي على مادة قابضة للرحم تقوي عضلات الرحم في الاشهر الاخيرة من الحمل مما يساعد على الولاده من جهة ويقلل من احتمال النزيف الحاصل بعد الولادة من جهة اخرى .

Dilasaz
20-01-2006, 02:52 PM
اختى ام ليث جزاك الله كل الخير على ردك ، طمنتيني الله يطمن قلبك.و شكرا على نصيحتك. دمت بالف خير

e39aaar
20-01-2006, 06:13 PM
حبيبتي لا تخافي انا بعد كتبولي على عدة ادوية للالتهابات و هي مضادات حيوية لكن دامنج خذيتيها باستشارة فاطمني حبيبتي

و الله الموفق

Dilasaz
20-01-2006, 07:13 PM
اختى e39aar جزاك الله كل الخير على ردك ، طمنتيني الله يطمن قلبك، و سلامتك الف سلامه .. دمت بالف خير