المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : موعد الولادة ووضع الجنين

ام شيوووووخه
17-01-2006, 10:15 AM
:confused: ارجوكم انقظوني من بحر القلق انا حامل بأول حمل لي تقدير موعد

الولادة ع حساب اخر مرة جاتني الودورة 17/2/2006 بس الجهاز حدد في 26/2/2006 علما انا الجنين وزنة قريب من 2 كيلو والمشيمة جدجدجدااا نازلة سااااعدوني
ع اي اساس يتم تحديد موعد الولادة هل ع وزن الجنين وكتمالة او ع المشيمة اوشي اخرانا انتظرككككم :

أم ايمان
17-01-2006, 10:24 AM
وليش خايفة أم شيوخة

ويش هالقلق كله

هدي من نفسيتك وريحي بالك

ولا تتعبين روحك

وموعد الولادة ساعات يتأخر عن الموعد اللي عاطينك اياه وساعات يتقدم وهذا الشي عادي اذا دخلتين التاسع

وبعدك حبيبتي ريضة على الولادة بعدك ما دخلت التاسع

واذا على المشيمة يمكن تولدين اول ما تدخلين التاسع

والله يسهل عليك ان شاء الله

وتولدين بالسلامة

وان شاء الله البنات يفيدونك أكثر

e39aaar
17-01-2006, 03:49 PM
حبيبتي نزووول المشيمة مووو زين في احتمال يولدوووونج قيصري اذا ما ارتفعت المشيمة

انا اخت زوجي قعدت بالمستشفى لين موعد ولادتها بس بالايام الاخيرة ارتفعت المشيمة و لله الحمد

و بعدين ايه هما يحددون الولادة حسب حجم البيبي

عاااادي في احتمال تولدين على تاريخج بس دايما البكرية يعطونها 10 ايام تاخير عن الموعد يعني لا تحاتين و الله ييسر ولادتج و يسهلها

و الله الموفق

ام شيوووووخه
17-01-2006, 09:21 PM
ان اجدا اسفة ع تاخيري حيث اصبت بوعكه بسيطه والآن شاهدت ردودكم الجميله..

أرجووو أن توضحوا لي أكثر هل سبب تحديد موعد الولاده يعتمد على وزن الجنين او ارتفاع الرحم؟؟؟

وانا أنتظر ردودكم بفارغ الصبر..

ام شيوووووخه
18-01-2006, 03:27 AM
حرااااااااااام عليكم ليش ماتردووووا على سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ammazen
18-01-2006, 05:32 AM
حبيبتي هم يعتمدون اذا انفتح الرحم وبدا يتوسع بتكون الولاده وزن البيبي ماله شغل بموعد الولاده

ام ليث
18-01-2006, 01:58 PM
تحديد موعد الولادة يتم بحساب اول يوم لاخر دورة لك لكن يمكن ان يتاخر او يقدم اسبوع على الموعد ولا حرج من ذلك وحتى لو ولدتي قبل اسبوعين ليس هناك اي خطر على المولود
وزن الطفل ليس مؤشرا على الولادة بالعكس جنينك وزنه قليل جدا المفروض يكون اكبر من كده
بالنسبة لنزول المشيمة قد يكون فيه خطر عليك وعلى الجنين لذلك ينصح بالراحة التامة والامتناع عن المعاشرة حتى لا يحدث نزيف لا سمح الله
هناك نوعان من نزول المشيمة هناك الحالة الكتقمة الصغرى والحالة الكبرى
بالنسبة للحالة المتقدمة الصغرى انتبهي لنفسك وارتاحي قدر الامكان ويبدو لي ان هاده هي حالتك بما انك لم تجلسي بالمستشفى
اما بالنسبة للكبرى ينصح بتنويم الحامل في المستشفى لتكون تحت المراقبة حتى تصل الاسبوع 37 ويتم الولادة قيصريا
اما اذا احسست باينزيف فتوجهي للمستشفى فورا

ام شيوووووخه
19-01-2006, 06:43 AM
ألف شكر لك من ساعدني وأخص بالذكر:

أم نمارق

ammazen

e39aaar

ام ليث