المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : حوااامل الشهر التاسع ادخلي وشاركي ............

الصفحات : 1 [2] 3 4 5 6

أم ناصر 81
13-02-2006, 09:08 AM
اختي الغالية ام شهيد ...
مشكووووووووووورة وما قصرتي لاهتمامك و ردك علي ... انا والله مطولة بالي على الثقل الي انا حاسة فيه و على الالم الي احس انه زاد شوية الي هوه الم الدورة ... و بطول بالي ليوم الخميس او الجمعه على امل يكون زاد الالم شوية او ينفتح الرحم كمان شوية ... عشان اشوف اذا الطبيب يولدني ... لاني خايفة على البيبي حاسة في مو مرتاح ... والطبيبه قالتلي اوقف الفيتامينات و الكالسيوم والحديد الي كنت اخذهم على اساس ما يزيد وزنه ووزني اكثر من كدا عشان لا يضيق الرحم على البيبي اكثر من كدا ... و نصحتني اتحرك كثر ما اقدر عشان احفز الرحم ... والله كريم ... ومشكورة كمان مره على اهتمامك فيا و عقبال ما تباركيلي و اباركلك ... :)

أم أحمد 2003
13-02-2006, 03:08 PM
اهلين اخواتي .

شكرا لمجهودك ام شهيد .
كلام الدكتوره رنده مثل كلام دكتورتي لكن انا الذي اقصده في المنطقه السفليه ليس من البطن انما من مكان (المهبل) وما ادري هل الدكتوره رنده جزاها الله خير ودكتورتي فهمو قصدي اما لا لكن ان شاء الله زيارتي القادمه 20/2/2005
واحاول لها التوضيح اكثر.

بغيت اسئلك ام شهيد ما حسيتي مغص مثل الغازات من اسفل البطن لانه ممن يكون طلق ؟

ان شاء الله تطمنونا عليكم وتفرحونا بسلامتكم .

**ام فودي**
13-02-2006, 03:09 PM
مرحبا يالخوات الغاليات والله يعينكم على الشهر التاسع و اكيد الله يعيني لما افوت له :o

انا هلئ بالشهر السابع بس حبيت اني اشارك معكم وبصراحه انا كتير كتير كتير كتير خايفه من الولااده والالامها :(
بس انشاءاالله يكون كل شيء سهل علينا وعليكم وانا اكثر شيء الي اخاف منه هو فتح الرحم يعني المفروض انه الرحم لاازم ينفتح 10 سم عشان ينزل البيبي انا خايفه اذا ما انفتح شلووون!!! وانا لاا اريد ان اولد قيصير ...بس ان شااءالله الله معنا يارب بكل خطوه :)
ودمتم سالمين اختكم ملااك :)

أم أحمد 2003
13-02-2006, 03:14 PM
مرحبا بك اختي ملاك .

حاولي ما تفكري شكلك بكريه , هذه كلها تساهيل من رب العالمين .

أم أحمد 2003
13-02-2006, 03:17 PM
اختي ام شهيد انا حابه اغير اسمي في المنتدى وارسلت رسالتين الى ادارة المنتدى عن طريق (الاتصال بنا ) وما حد رد علي ؟؟؟؟؟؟؟

انت قلتي قبل انك غيرتي اسمك هل اتبعتي نفس طريقتي ؟

**ام فودي**
13-02-2006, 10:33 PM
عزيزتي ام المؤمنيين شكرا لانك طمنتيني اي انا بكريه وهذا اول طفل لي ... الله يسهل ان شاءالله
عزيزتي ام المؤمنيين اذا انت حابه انك تغيري اسمك روحي على فقره الاقتراحات والشكاوي واطلبي بتغيير اسمك الى الاسم الذي تريديه فسوف يلبون طلبك بعد ايام ....

أم أحمد 2003
14-02-2006, 12:47 AM
شكرا لكي اختي ملاك .

لما كنت بكريه استغرب كيف ان الرحم ينفتح10 سم لكن بقدرة الله عزوجل الصعب يصبح سهل لكن اهم شي عيوني لا تفكري ابدا وتوكلي على الله عزوجل ولا تفكري ابدا في العمليه اختي جربت الاثنين (الطبيعي والعمليه) وتقول الم ساعه ولا كل ساعه وانت عارفه العمليه وما يترتب عليها حتى الحمل القادم لكي بمشيئة الله الدكاتره لا يفضلونه غير بعد فتره .

الدعاء اولا واللجوء الي الله بتسهيل الولاده ثم انصحك اختي بتغذيه الصحيه ودمتي .

banuk
14-02-2006, 05:27 PM
ام شهيد كيفك مش باينه خير لتكوني ولدتي الله يسهلك يارب ويسهل للجميع

زيدوني الغالي
14-02-2006, 11:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.................................................. ..
الف مبروك للمواليد الجدد .. والحمدلله على السلامه
ماادري يبقى احد في التاسع .. انا موعد ولادتي بأذن الله بالهجري 11-2
ودي اشاركم وابي اعرف وضعتوا برامج لمرحلة نفاسكم انا محتاره مع الأعشاب وفؤائدها
والغسول لمنطقة الخياطه .. وللتضييق تنفع الأعشاب والا تخرب ...
ارجوا ان نستفيد ونفيد بأذن الله ..
الله يسهل على الجميع..

أم أحمد 2003
15-02-2006, 12:46 AM
مرحبا فيك اختي زيدوني الغالي.

موعد ولادتك تقريبا مثلي لكن انا 15/2 بأذن الله ربنا يسهل علينا اجمعين
اللي اسمع فيه ان افضل الاعشاب للشرب اليانسون مع الحلبه وبعد غليها تضعين في كأسك قليل من النعناع وتقدري تحلينه بعسل
والغسول لمنطقة الخياطه الدكتوره تعطيكي غسول تضعين القليل منه مع الماء وانصحك الغسول بالماء الدافي والملح مع قليل من المر.

ودمتي.

أم أحمد 2003
15-02-2006, 12:47 AM
اختي ام شهيد والله افتقدتك الله يسهل عليكي وتطمنينا عليكي في اقرب فرصه.

أم أحمد 2003
15-02-2006, 12:49 AM
اخواتي الغاليات ام ناصر وام محسن واخواتي في الشهر التاسع ارجومنكن ان تطموننا عليكن .

زيدوني الغالي
15-02-2006, 01:00 AM
مشكوره حبيبتي على ردك السريع
جعله الله في موازين حسناتك
هذي ولادتي الثانيه والمره الأولى ماادوني غسول
استخدمت الماء والملح وكريم كينا كومب والمره وفادتني
بس يقولوا ان الكريم اللي استخدمته مضر مع انه ماضرني ابداً بس خايفه
وان عامله ملف كبير عن مابعد فترة النفاس .. الولاده الأولى تعبت وماابي اتعب في هذي بعد ..
جمعت من عدة تجارب ... ونفسي تشاركوني .. انتم وخبرتكم .. وااشياء المضره نتركها ..
وش رايكم ..

banuk
15-02-2006, 06:43 PM
اختنا ام شهيد ممبينه صارله يومين
اتوقع ولدت الله يسهلله يارب وتقوم هي وشهيد بالسلامة يارب
يامسهل الامور يالله

riri15
15-02-2006, 08:17 PM
حامل الان فى الاسبوع 39 ولم الد حتى الان
اشعر بالتعب والضجر والقلق

banuk
15-02-2006, 08:46 PM
اهلا وسهلا بيج اختي ريري شوكت الموعد المحددين للولادة
لان اني هم بالاسبوع 39 ومحددين 1\3 موعد الولادة علمود انشوف منو قبل منو
واني هم اختي ضايجه وقلقه الحال من بعضه الله يعينا ويسههللنا يارب ونقوم واطفالنا بالسلامة يارب

riri15
15-02-2006, 10:15 PM
ا\3 كثير جدا دة انا اكون كدة فى الاسبوع ال41 دة الطبيبة حددت لى الولادة اليوم او من اسبوع ولم الد حتى الان

riri15
15-02-2006, 10:19 PM
هل من اخت تدلنى على زيت او كريم مفيد لعمل مساج البطن
السرعة فالولادة خلاص فى الطريق

riri15
15-02-2006, 10:23 PM
اهلا ام المؤمنين غدا ان شاء الله ولادتك النهاردة
ربنا يكرمك ابقى طمنينا عليكى وقوليلى جبت ولد ولا بنت لانى انا كمان ولادتى كانت المفروض من اسبوع ولم الد حتى الان انا الان فى الاسبوع 39
صفى لى حالك فى الولادة والام الولادة لانى خائفة

banuk
15-02-2006, 10:38 PM
اختي ريري بصراحة لم افهم عليك كيف في الاسبوع 39 وتقولين ولادتي المفروض من اسبوع غير تكملين ال40 اسبوع
ومااعرف هذا اول حمل ول ثاني لان الاول يقولون تتاخر

أم أحمد 2003
16-02-2006, 03:48 AM
مرحبا اختي ريري .

لسه بكير على ولادتي طبعا هذا في علم الغيب لكن بأذن الله حسب كلام الدكتوره مارس 15/3

اما ما كتبته 15/2 اقصد بلهجري ردا على كلام اختنا زيدوني الغالي .
بنسبه للكريم زبدة الكاكاو وانا افضل زيت الزيتون لانه طبيعي .

دمتي .

om_3omar
16-02-2006, 04:00 AM
:) الاخت الغاليه ام المؤمنين كيفك ربنا يطمنا عليكى

أم أحمد 2003
16-02-2006, 04:25 AM
الحمد لله اختي ام عمر .

ما ادري انت شاركتي قبل كذا لكن ايش اخبارك .

كثير من الحوامل افتقدتهم ان شاء الله نطمنا عليهم

أم ناصر 81
16-02-2006, 09:03 AM
السلاااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ...

بشرى سارة ... ولدت و الحمد لله :) ... يوم الثلاثاء 14/2 يعني في عيد الحب نفس ما يقولون .... جبت ولد ... راح اسميه باذن الله محمد ... اسمحولي راح اضع موضوع جديد بخر ولادتي و القصة كاملة , الي يهمه يدخل يقراء لاني صار في وايد اشياء ابي اسال فيها عن مرحلة النفاس ... :) و عقبال الجميع ... وشكرا لكل الي سال عني ... شكلها ام شهيد سوتها بعد وراحت ولدت هههههههه

banuk
16-02-2006, 01:15 PM
الف الف مبروك اختنا ام ناصر وان شاء الله ربنا يعوضك بأبنك محمد
الحمد لله على سلامتك وسلامته وننتضر قصة ولادتك بفارغ الصبر

وان شاء الله نسمع اخبار زينه من اختنا ام شهيد الله يسههله يارب ويقومه بالسلامه يارب هي وشهيد

ام محسن
16-02-2006, 04:01 PM
اخواتى حوامل التاسع
كيف اخباركم وكيف مع الشهر التاسع اتمنى من الله ان ييسر ولادتنا يارب ودعواتكم وانا مواعيدى يوم 18 لكن كل يوم اتمنى اولد اليوم قبل بكرة لكن كل شئ بارادة الله .اخبارك شنو يا ام شهيد نحن فى انتظارالاخبار السارة وكيف يا ام المؤمنين ان شاءالله بخير

النورس
17-02-2006, 03:58 AM
اولا اعتذر ما قرأت ولا رد :(
طبعا لان الباشا عمر مسوي علي رباطيه
الان عمره الله يارب يحفظه اسبوع ،،
فيه شئ اسمه تقليل اسبوعات عند الاطفال
الاسبوع الاول عندي كان سهر ليل نهار ،، والان سهر ليل نوم نهار ،، يعني بخلص منه بطلعلي اربعه غيره :) مشتغله الايام هذي شفتات الله وكيلكم
الله واعلم الاسبوع اللي بعده ايش يكون لكن اتمنى انه يكون سهل واقدر ادخل اكتب لكم قصة ولادتي

استفقد ام شهيد ،، يارب تكون قامت بالسلامه وجابت احلى شهيد
ربنا يطمنا عليها يارب

ومبارك لاختنا ام ناصر ،، ربنا يخليه يارب ويهديه ويصلحه
ويتربى مرفوع الراس يارب

ومبارك لجميع الامهات الجدد الله يطمنا على الجميع

استأذنكم بدأ الدوام عندي :d

banuk
17-02-2006, 03:18 PM
الله يسهل للجميع يارب
النورس الله يحفظلك عمر وخليه يتدلل على امه لعد على منو يتدلل وان شاء الله قريبا نسمع قصة ولادتك
ام ناصر ان شاء الله بخير انت والنونو
ام شهيد الله يسهلك يارب وتشوفي احلى شهيد بالعالم ياريت تطمنينا
ام محسن انت شوكت موعد الولادة كلتي 18 يعني باجر الله يسهلك يارب
يارب سهل لي ولجميع الحوامل يارب

riri15
17-02-2006, 04:08 PM
يا رب اتزوج هذا العام ويتم الزواج على خير واشارككن انا ايضا متاعب الحمل وخاصة متاعب الشهر التاسع واالد انشاء الله العام القادم
يا بختكو
يارب اكون مثلكن انشاء الله اللهم لا حسد ولكنها غبطة محمودة
اتمنى من الجميع ان يلدوا بسلام ويقوموا بالسلامة ويلدوا اطفال حلوين مثل امهاتهم اجمل حوامل حوامل منتدى طبيبى

ام محسن
17-02-2006, 06:13 PM
ان شاءالله ربنا يسعدك ريرى15 وتحملى من اول شهر
بان والله مليت واتمنى اولد اليوم ودعواتكم وان شاءالله ربنا ييسرها لى ولكم جميعا يارب
لكن فاقدين ام شهيد يارب تكون بخير وان شاءالله ربنا ييسر عليها

banuk
17-02-2006, 07:04 PM
شكرا حبيبتي والله يسهللك ايضا وتقومي بالسلامة يارب
اختنا ام شهيد اتوقع ولدت وان شاء الله قريبا نسمع الخبر السعيد منها

om_3omar
17-02-2006, 09:10 PM
:) اختى فى الله ام المؤمنين انا عضوه جديده ولكنى شاركت قبل كده ولكن مش كتير ss:

riri15
17-02-2006, 09:12 PM
ام محسن انا نسرين او ريرىاهلا حبيبتى
شكرا لدعائك لىبالزواج والحمل من اول يوم يارب
يسهل عليكى انشاء الله الولادة وتجيبى بيبى امور زيك كدة يكون باذن المولى من حملة كتاب الله ويرزقك يارب انتى والبيبى سعادة الدارين الدنيا والاخرة
ويارب ييسر على الكل ويولدوا ولادة سهلة انشاء الله ومبروك مقدما انشاء الله
وعقبال يارب المرة الجاية معلش بقى انا عارفة ان العزوة حلوة بس يارب المرة القادمة اكون معكو انشاء الله وانا بشكلكو من متاعب الحمل وثقل الجسم خاصة الشهر التاسع
اللهم امين يا رب

riri15
18-02-2006, 07:37 AM
حبيباتى الحوامل:
لى سؤال:
اعلم ان اغلبكن من المملكة السعودية وعندما تاتى فريضة الحج هل من هى حامل تستطيع الذهاب لتادية هذه الفريضة ام لا؟ يكون الامر صعب عليها
لانى انا مصرية واعيش بمصر و باذن الله ساذهب موسم الحج القادم انشاء الله لتادية الفريضة مع ابى واخى وقد يكون باذن الله تم زواجى الشهر القادم ومن الممكن ان اصبح حامل انشاء الله
فهل يكمن ان اؤدى فريضة الحج وانا حامل ام نؤجلها؟
ولكم الشكر

أم أحمد 2003
18-02-2006, 10:10 PM
حامل الان فى الاسبوع 39 ولم الد حتى الان
اشعر بالتعب والضجر والقلق

اهلا اختي ريري انت قلتي في هذه المشاركه انك حامل وفي مشاركه اخرى تقولي انك ان شاء الله ستتزوجي ؟؟؟؟؟
لم افهم الموضوع نرجو منك التوضيح اكثر كي نفيدك ونرد على اسئلتك.

دمتي.

riri15
19-02-2006, 07:26 AM
اهلا ام المؤمنين لقد وضحت هذا الموضوع فى دردشة حوامل من قبل
انا اسمى نسرين والنيك نيم ريرى انا لم اتزوج بعد ولكن صديقتى كانت تدخل هنا بالايم
باميلى انا وكانت تشارك هنا لمدة يومين وهى من دلتنى على هذا المنتدى
ها قد وضحت الموضوع للمرة الثانية

أم أحمد 2003
20-02-2006, 01:19 AM
السلام عليكم اخواتي .

والله قمت احاكي على ام شهيد وكل يوم ادخل المنتدى عل وعسى اني القى لها مشاركه تطمنا عليها ان شاء الله تكون قامت بسلامه وجابت لنا احلى شهيد.

النورس
20-02-2006, 01:26 AM
وانا كذلك والله اختي ام المؤمنين
ادخل مع ضيق وقتي مع قدوم المولود الجديد بس اتطمن عليها
ان شاءالله تكون قامت بالسلامه وتطمنا عليها
يمكن عند بيت اهلها وما عندها نت ,, ان شاءالله المانع خير

om wala
20-02-2006, 02:54 AM
:) بسم الله الرحمن الرحيم
معكم ام ولاء وانا اول مره اشارك في المنتدى
انا في اول الشهر التاسع الاسبوع ال36
والله يعيني ويعينكم وتقومون كلكم بالسلامه
عندي بنت وهذا ثاني حمل لي بس حملي الاول ماتعبني عكس هذا الحمل متعبني كثير والله يسهل
وتقوم كل حامل بالسلامه

السكر كله
20-02-2006, 03:12 AM
مررررررحباااااااا بنااااات كيفكم وكيف الحمل معاااااكم

الله يسهلهااااا عليكم أنشاااااااء الله .

riri15
20-02-2006, 07:47 AM
اهلا ام ولاء انا نسرين
مرحبا بك معنا ربنا انشاء الله يسهل عليكى وتقومى بالسلامة
وتجيبيلنا بيبى انشاء الله يكون ذرية صالحة
ويكتبله انشاء الله سعادة الدارين الدنيا والاخرة
ويكون قرة اعين لكى انتى وابويه
ادعيلى يا ام ولاء ان ربنا يتمم لى زواجى على خير واكون من الحوامل هذا العام
اختك نسرين

riri15
20-02-2006, 07:56 AM
اهلا السكر كله
كيف حالك والله انا لسة جديدة برضه فى المنتدى انا لست حامل
لكن والله فرحانة بكم ونفسى والله اكون مثلكن كدة اشاركم متاعب الحمل
بس والله كل ما اتخطب تفسخ خطوبتى ادعوا لى ان ربنا يتمم لى زواجى هذه المرة واكن معكن هذا العام مشاركة فعلا ولكن ليس فقط بالدعاء للحوامل ولكن ايضا معكن حامل
اختك نسرين

banuk
20-02-2006, 03:04 PM
بنات ضل بالي على ام شهيد ياريت تطمنا عليها والله يسهلله ويقومه بالسلامة يارب

om wala
21-02-2006, 10:08 PM
السلام عليكم اختي نسرين
شكرا على الرد والترحيب
وربنا يسمع منك وكل الحوامل يقومون بالسلامه
وانشاء الله نكون احنا السابقون وانتي من اللاحقون
والله يتمم زواجك على خير وبعد شهر من زواجك تبشرينا بحملش انشاءالله

وانشاء الله ماراح انساكي لما تجيني ساعة الولاده
وربنا يوفقك

om_3omar
22-02-2006, 02:15 AM
السلام عليكم جميعا اخواتى فى الله ربنا معاكوا وتقوموا بالسلامه الاخت ريرى انا من مصر من شبرا ومتزوجه من سنه وعندى عمر القمر 4 شهور ونصف عقيالك وانا حاليا مقيمه مع زوجى بالنمسا وانا سعيده انك معانا منوره يا ريحه الحبايب وقبل ما انسى انت منين من مصر :ff: :sss

المربية
23-02-2006, 01:05 PM
احبكــــــــــــــــــــــــــــــــــم في الله

اخواتي حبيباتي
اشتقت لكم جميعا والله ياحبيبات

واعتذر على غيابي هذا

لكن حصل لي ماحصل:)والحمد لله على كل حال

ثم بعد 3 ايام مستشفى بقيت في بيت ابي يومين ثم عدت للبيت للسهر والرضاعة وضيق الوقت

فسامحوني واعذروني بالله عليكم :sss

يارب يحفظكم ويجازيكم عني كل خير ويحفظكم من كل سوء

ام احمد الغالية ,ام مريم الحبيبة ,النورس ياغالية ياحبيبة
ام ناصر ام محسن وكل من سالت عني

ربي يحفظكم ويجازيكم كل خير

ولقد دخلت عندما كنت في بيت ابي وعلى السريع وضعت موضوع على هذا الرابط لاطمنكم لكن يبدو انكم لم تروها

http://tabeebe.com/vb/showthread.php?p=328022#post328022

لي عودة ان شاء الله بعد ان يتحسن جرح العملية

لاتنسووووووووووووووووووووون ,فاني احبكم في الله ,ودعوت لكم ;)

روعة الاحساس
28-02-2006, 08:00 AM
الف الف مبروك عزيزتي ام شهيد على ما جاك ويتربى في عزكم
والحمد لله انا ايضا وضعت بالسلامه بتاريخ23/2 اي قبل موعدي باسبوعين وجبت ولد والحمد لله كل شي تمام
وعقبال الباقي يارب الله يقومهم بالسلامه
ولكم تحياتي

omeasa
01-03-2006, 02:08 AM
اختي صدى النورس وضعتى في اي اسبوع هل في خطوره اذا في الاسبوع36 او37

كوين
01-03-2006, 08:51 AM
وانا فالشهر التاسع بعد .. الدكتورة اتقول موعدي 7 مارس .. السونار يقول 12 مارس.. حاسه الوقت يمشي ببطء شديييييييييييييييد .. من الاسبوع الياي بأجز وما بداوم .. احسني خلاص مب قادره اتحمل شي.. يا ربي متى بخلص :(

ام عيسى : الولادة ممكنه فأي اسبوع من الشهر التاسع .. فيه حريم يربن فالسابع والثامن .. بس المولود اللي ينولد قبل الاسبوع 37 يسمونه مبتسر او شي جي وهذا فرصة بقاءه فالحياة كبيرة بس يباله شوية عناية من المستشفى .. واللي ينولدون عقب ال 37 يكونون طبيعين .. واللي ينولدون عقب 42 يكون متأخرين .. فكل الاحوال لا تخافين ربج ايسر ان شاء الله ..والله يحفظلكم عيالكم يا رب :)

riri15
01-03-2006, 04:17 PM
ام عمر
اهلا انا نسرين كيف حالك واللف فرحت جدا انك من مصر ومن شبرا
ان صراحة من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله بنكسف جدا لما بقولها انا اصلا من المنوفية منوف
وفى فترة عملى بالقاهرة اعيش فى شقتنا بالدقى

riri15
01-03-2006, 10:47 PM
بان ايه اخبارك
اعتقد انك حتولدى النهاردة ؟ صح ولا لأ؟
ربنا ان شاء الله يسهلها عليكى وتقومى كدة بالسلامة انتى واللى فى بطنك بإذن الله
دعواتكم لها يا حوامل

om_3omar
02-03-2006, 12:37 PM
السلام عليكم كيفكم يا حوامل ربنا معاكوا
اختى ريرى ليه مكسوفه واللهى المنايفه اجدع ناس انا عاشرتهم 5 سنين دراسه انا خريجه كليه هندسه جامعه المنوفيه وانا كمان اصلى من دمياط بابا منها لكن ماما شبراويه وجوزى من شبرا المهم ناويه الزواج امتى لو فى الصيف ابفى اعزمينى اكون نزلت مصراجازه
امتى بقى الاهل وحشونى وبارده منوره :sss

روعة الاحساس
02-03-2006, 02:52 PM
هلا احبابي اشلونكم وشخباركم والله ان بعد الولاده الواحد موقادر يجلس للكمبيوتر وانا انتهزت نومت الكتكوت وعلى طول للجهاز
عشان اعرف اخباركم
وصح السانك يا كوين على الكلام وفعلا كلامك صحيح ولم انا جاني الطلق بالثامن قالو لي ان لا خطوره على الطفل من الولاده
لكن الحمد لله ما كان طلق ولاده وخرجت من المستشفى
اما موعدي كان 7 مارس اي مع الاخت كوين الله يقومها بالسلامه بس الظاهر ان ولدي مستعجل فوضعت بتاريخ 23 فبراير

riri15
03-03-2006, 07:49 AM
اهلا ام عمر
كيف حالك؟
والله يا ام عمر انتى تنورى الفرح يا ريت والله نشوفك ان شاء الله لو اراد الله سيكون زواجى فى شهر اغسطس لأن زوجى القادم بإذن الله يعمل بالممملكة السعزدية واجازته فى شهر يوليو واغسطس يعنى كدة بإذن الله ممكن نراكى فى الفرح
بس ادعيلى ربنا يتمم لى هذ ا الزواج

ورد البراري
04-03-2006, 10:36 PM
السلام عليكم
حبيت أشاركم وأطلب دعواتكم
أنا المفروض ولادتي (2 صفر) حسب كلام الدكتورة وقالت لي عادي تتأخر الولادة حتى عشر أيام
نفسيتي مره تعبانه ودي أولد لكن ماجاني أي ألم وخايفه من الطلق الصناعي :cry: لكن أملي كله في الله وحده

إدعولي بالولاده اليسيره والله مررررره خايفه

om_3omar
07-03-2006, 03:26 AM
اخنى فى الله ورد البرارى لا تخافى وكل شى باوان انا اتاخرت 5 ايام عن ميعاد ولادتى ووقت ما ربنا اذن شرف الاستاذ عمر والولاده والحمد لله جت سهله وطبيعى واختى كل واحده تختلف عن الاخرى اكثرى من الدعاء وادعوا الله ان يتم لك على خير
الاخت ريرى ربنا يتم لك الجواز على خير ويرزقك بالزريه الصالحه ان شاء الله :sss

دانة الدنيا
12-03-2006, 03:53 PM
السلام عليكم
كيفكم خواتي
ودي انظم لملفكم

دانة الدنيا
12-03-2006, 07:01 PM
الف مبروك
ام شهيد
والنورس
والحمدلله على سلامتكم

riri15
15-03-2006, 11:57 AM
دعواتكم لإيمان سيد بأن تولد طبيعى ولا تولد قيصرى

الحب21
15-03-2006, 06:48 PM
بنات أنا عضوه جديده بالمنتدى وحامل بالشهر التاسع وأخر موعد لي
31-3

ممكن انضم معاكم ؟؟؟

بصراحه هذا أول حمل لي وخايفه وبنفس اللحظه مليت ابي اولد ؟؟

ماتعرفون شي يعجل الولاده ؟

ايمان سيد
15-03-2006, 06:53 PM
حبيبتي ريري الله يخليك يارب ويسعدك والله فرحت اوي لمه لقيتك كاتبه عني والله بحبك في الله انا علي فكره مصريه ومن المعادي

الحب21
15-03-2006, 07:05 PM
ايمان سيد كيف حالك ؟؟

بس حابه أعرف متى اخر موعد لك ؟؟؟

شكلك معاي انا 31 -3

؟؟؟؟

riri15
15-03-2006, 07:13 PM
ايمان انا عارفة انك بالطبع مصرية وعرفت كدة من لهجتك انا كمان مصرية ربنا ان شاء الله يقومك بالسلامة وتكون ولادتك سهلة وميسرة
اة نسيت
احبك الذى احببتنى فيه

om_3omar
15-03-2006, 07:16 PM
السلام عليكم كيفكم يا حوامل اليوم وامهات الغد ربنا معاكوا
ازيك يا ريرى عامله ايه ان شاء الله بخير
اختى الحب 21 انا وعن تجربه انصحك باكل البيض المسلوق كتير يحمى الطلق وكمان المشى كتير يساعد على فتح الرحم وتسهيل الولاده يس انت المفروض تولدى امتى يوم 31 ولا قبل كده
الاخت ايمان ربنا يكملك على خير وتولدى طبيعى ان شاء الله وعلى فكره انا كمان من مصر من شبرا بس دلوقت فى النمسا
سلامى للجميع

الحب21
15-03-2006, 07:34 PM
اولد قبل 31 الشهر ده

وانا مستعجله ده اخر موعد لي 31

om_3omar
15-03-2006, 08:47 PM
اختى الحب21ان شاء الله تولدى بالف سلامه
فيه واصفه قالت عليها واحده تركيه لواحده صحبتى لما اتاخرت 9 ايام عن ميعاد الولاده وهى انها مالت البانيو ماء ساخن وجلست فيه وبعدها على طول الطلق حمى اوى وراحت المستشفى والحمد لله الوصفه نفعت وولدت طبيعى وجابت نور عقبالك
بس انا انصحك بالمشى كتير هو اللى جاب معايا نتيجه مزهله ومع انه ده اول بيبى والمفروض الولاده تاخد من 8: 12 ساعه ولكن واللهى انا ولدت فى 5 ساعات لدرجه ان الدكاتره استغربوا ان الرحم فتح بسرعه وكل ده طلع بسبب المشى كتير
ربنا معاكى ومع كل الاخوات الحوامل

ايمان سيد
16-03-2006, 02:12 AM
حبيبتي الحب 21 انا فعلا اخر ميعاد لي للولاده 31 \3 بس انا عشان الراس ما نزل تحت يوم الثلاثاء القادم راح يولدني الدكتور قيصري ودعواتكم

om_3omar
16-03-2006, 06:12 PM
ربنا معاكى اختى ايمان وان شاء الله تقومى بالف سلامه
بس انا اعرف انه فى تمارين الدكتور المفروض يعملهالك عشان الراس تنزل هنا فى النمسا بيعملوا كده ابقى اسالى الدكتور وان شاء الله تولدى طبيعى

الحب21
18-03-2006, 05:45 PM
ايمان سيد انا حابه اقولج انا من كنت بالسابع راس الجاهل تحت وفي بداية التاسه صار معترض
ونفسيتي تعبت وحالتي حاله قالت لي الدكتوره امشي المشي يفيد وقعدت الاسبوعين اللي طافوا امشي وبعدين جتني تقلصات وترجيع مستمر وحالتي حاله ورحت للكتوره قالت هذا الجاهل نزل راسه تحت بس اللحين مو مستقر بالحوض لازم يستقر بالحوض عشان الولاده وانا للحين امشي قالت في وقت جدامك اسبوعين بس يااخت ايمان الدكتور ليش مستعجل عليك لسه في وقت ووممكن مع الطلق تنزل راس الجاهل نفس وحده اعرفها بيدخلونها ولاده قيصيريه وهيا في الطلق وفجأه البيبي نزل راسه تحت خلي ايمانج بالله قوي وحاولي تمشين ترا احسن للجاهل يمكن ينزل راسه مع المشي يتحرك الجاهل

اتمنى انج تقومين بالسلامه وكلنا انشالله نقوم بالسلامه ويسهل علينا يارب

ايمان سيد
18-03-2006, 05:52 PM
شكرا الحب 21 وانا فعلا الراس نزلت بس ما دخلت الحوض والدكتوره قالتلي امشي عشان ينزل بلحوض بس انا خايفه تلف تاني الله يكتب علي الجميع ولاده طبيعيه يارب

الحب21
18-03-2006, 06:02 PM
يا اخت ايمان لا تفكرين نفسي لانه انا من التفكير ارتفع عندي الضغط والدكتوره عصبت على وقالت احتمال اولدج قبل موعدج اذا ضغطج مرتفع فلاتفكرين نفسي انه يتغير مكانه لانه انا بصراحه تعبت من التفكير ومليت وخليت كل شي على الله لانه الله اللي كاتبه بيصير لا انا بغيره ولا الدكتوره وحاولي اذا عندج ماي زمزم اشربيه واكلي رطب وادعي الله في كل حزه عسى الله يريحنا ويصبرنا انشالله

riri15
30-03-2006, 03:29 PM
؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جرة عسل
31-03-2006, 01:27 AM
الله يولدكم بالسلامه
وانشالله يعطينا مثل ماعطاكم يارب

العسل والحلبه:

لو شربت المرأة عند بدء الطلق فنجان عسل فإنها ستلد بإذن الله تعالى بيسر وسهولة، ولتكثر من أكل العسل بخبز القمح البلدي بعد الولادة، ولإدرار الطمث، وللقضاء على آلامه تشرب كوباً من الحلبة المغلية جيداً وتحليها بعسل وذلك في الصباح والمساء.

والدش المهبلي بالعسل والماء الدافئ مريح للمرأة، وبدل الكشط المهبلي وغسيل الرحم المؤلم والضار.

عموماً العسل للمرأة يجعلها تحيا حياة كلها عسل في عسل بتقوى الله سبحانه وتعالى. :good

نور الفجر
01-04-2006, 12:45 PM
الله يسهل علينا ولادتنا .. اللهم آمين

أنا موعدي بنهاية شهر أبريل .. 26 أبريل

بس حاسة والله أعلم أني راح أولد قبل موعدي .. يمكن لأني أحس بالتعب كثير .. وأحس بألم في الرجلين بسبب ثقل البطن

التوته
01-04-2006, 07:16 PM
:cry: السلام عليكم :cry:
الله يسهل على الجميع ان شا الله
انا في الاسبوع الاول من التاسع ادعولي ان الله يسهل علي
ومتخوفه كثير من الولاده لاني بكريه وما افهم شي عن الولاده
الله يقوم كل حامل بالسلامه وعقبال الي لسه في اول الطريق :sss

دانة الدنيا
02-04-2006, 02:06 PM
بنات
انا بكمل الارعين الاسبوع وانا ماولدت :cry:
خلاص ماني قادرة اتحمل اكثر من كذا
سامحوني ودي افضفض :cry:

سهود
02-04-2006, 05:12 PM
دانه الدنيااا
هذو اول ولادة لج؟؟
الله يسهل عليج حبيبتي وتولدين بالسلامة
انا بعدلي اسبوعين وعندي احساسس اطوف موعدي ماادري الله اعلم
بس تعب ولله ...الفترة الاخيرة حييييييل متعبة ثقيلة بعد... الله يسهل على الجميييع يااااارب

riri15
04-04-2006, 01:52 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

leen 2006
04-04-2006, 05:01 PM
انا الحين اول التا سع عندي سكرحمل واخد انسلين عشان كدا مادري كيف تكون الولاده الله يسهل لي ولكم يارب الي عندها معلومه عن ولادة الي عندها سكر تقول ومشكورين

noor7
06-04-2006, 10:14 AM
السلام عليكم
أنا آخر اسبوع في الثامن توني يوم الأربعاء هذا دخلته وبصراحة حسي ان حركة الجنيين مرة ثقلت وتغيرت وقلت وبعض الاحيان تكون قليلة وهذا الشي خوفني بس لما سألت قالو طبيعي في الاشهر الاخيره تتغير حركة الجنيين وتقل وتثقل ولما سالت الطبيب قال اهم شي تتعدى عشر حركات في اليوم sl:
:( انا آخر مرة رحت للطبيب قال كل شي طبيعي وضع الراس والنبض والاشعة كلها ولله الحمد طبيعية لكن انا مسأ لت الحركة ضيقت صدري مع ان امي تقول ان عموما في الاشهر الاخيرة تثقل حركة البيبي وتكون اقل ولما سالت الطبيب قال اهم شي تعدين عشر حركات خلال اليوم مو مهم تكون قويه :( ياليت تفيدوني انا خايفة مررررررررررررررررررررررره من هالناحية اذا كان طبيعي اولا cr:
السؤال الثاني كم ساعة امشي في اليوم من الان الى ان ادخل التاسع
وعلى فكرة آخر موعد للولاده 17/ربيع ثاني :eek:
تكفووووووووووووووون انا متوترة واعصابي مو متحملة ياليت تجاوبوني بسرعة خصوصا اني انا بكرية وموعارفة شي ومشكورين كثيييييييييييير ويعطيكم العافية :cry: :cry: :cry:
انتظر منكم الرد تكفوووووووووووووووون لاتهملون رسالتي

noor7
07-04-2006, 12:50 PM
[CENTER][COLOR=DarkSlateBlue][SIZE=4]وين ردكم ماحد برد قلبي ولا برد واحد تكفون انا على اعصابي[/SIZE :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

riri15
07-04-2006, 04:47 PM
نور حبيبتى
ادخلى على دردشة الحوامل وهم بيردوا عليكى

noor7
07-04-2006, 11:32 PM
انا الان في ايش مو في دردشة الحوامل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

المزيونة
06-05-2006, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت انظم الى موضوعكم الرائع لاني ببداية التاسع بس ما لقيت احد معاااااي بنفس الفترة تقريبا كل الاخوات السابقات ولدوا بالسلامة ان شاء الله ... يا الله ابي اي وحدة في الشهر التاسع تتفضل تسولف معاي :good

موزه24
07-05-2006, 04:06 AM
هلا اختي المزيونه انا معاج وسبحان الله بيني وبينج يوم يالله بنشوف من تربي قبل الثانيه
ترا تاريخ ولادتي 6/6 ايش رايك فيه حلو ها
عزيزتي انتي شنوا اللي اتحسين فيه الحين وشو في بطنك بنت والا ولد
انا حامل ببنت انشاءالله وبصراحه الحركه امجننتني لان بطني اصغي ومشدود واتعب اكثير على اي حركه يسويها الجنين وايضا ارجعت اللوعه مع الم في الرقبه والعظام ككل واللله تعبت خلاص ابغي اولد
الله يسهل عليناويقومنا بالسلامه

المزيونة
07-05-2006, 09:41 AM
هلا والله اختي موزة والله فرحت يوم لقيت وحدة معاي بنفس التاريخ وانا اولد قبلج بيوم على حسب موعد الدورة بس بالالترساوند قالوا لي 23 / 5 ... بس ما ادري اي واحد يضبط معااااااي

قالوا لي اني حامل ببنوتة وانا عندي بنت وولد والحمدلله ... الحركة احس انها قلت بس الثقل ذابحني وقلة النوم وتجيني ساعات آلام اقول اني بولد بس بعدها تروح ...

هاليومين اجهز في الحلاوة اللي راح اوزعها بعد الولادة وسويت اشكال حلوة ... بس للحين ما كملت تجهيزات البنوتة يعني اللبس وغيره ...

ومثل ما قلتي رجعت اللوعة وحرارة بالمعدة اففففففففف انواع الازعاج ....

طمنيني عليكِ وتواصلي معاي خلينا نشوف الفروقات :good

موزه24
07-05-2006, 06:30 PM
هلا والله بالمزيونه ونشءالله اتجبين بنت مزيونه مثلج :sss
انا بالترساوند موعد الولاده الليي بالشريط يعني 6/6 اما حسب الدوره 30/5 وما ادري شو اللي بيضبط معاي او اخذ باي واحد
بصراحه انا الشي اللي امضايقني الحين احس بحرقه في الساني يعني الجزء الامامي بس وما اعرف ليش
تدرين ختي انا بطني وايد اصغيررر اللي يشوفني يقول بالخامس وساعات بطني ما يبين كلش والله خايفه بس يقولون عادددي
وتخيلي اذا تحرك البيبي اتحرك معاه من كثر ما احس ان مافي مكان في بطني مسكينه بنتي ودها ادووور وتلعب بس مش قادره يارب اولد بسرعه واشوفها قدامي سليمه ومعافاه ويارب انقوم كلنا بالسلامه آآآآآآآآآآآمين

أم شيخه
08-05-2006, 03:03 PM
يالمزيونه الظاهر ما تدخلين دردشة حوامل هناك بتلقين اللي قربت ولادتها واللي وياج تقريبا مثل موزه ومثلي انا .
:sss :sss :sss :sss

المزيونة
11-05-2006, 09:14 AM
اختي موزة شخبارك ؟؟؟
اتخيل شكلك تتحركين كل ما تحرك البيي هههههههههههههه :D ... انا بطني كبير وبالع** احس انه فشلة يعني كل ما اطلع مكان احس انهم يطالعون في بطني وكثير يفكروني حامل بتوأم :confused: ... بس الحمدلله اهم شي صحة البيبي ما يعتمد على حجم البطن ... والله يسهل علينا وعليكم يا رب وانا الحين اشارك بدردشة الحوامل بس ما شفت هناك عسى المانع خير ...

اختي ام شيخة مشكورة على الدعوة وفرحت وايد بانضمامي لكم في الدردشة والله يسهل علينا يا رب

عالي مستواها
13-05-2006, 11:59 PM
انا معاكم وتاريخ ولادتي 20- 5 وحسب الالترا ساوند 27

بنات شوه اكثر يكون صح تاريخ الدورة والا الالترا ساوند؟؟؟؟؟؟؟

المزيونة
15-05-2006, 09:57 AM
هلا والله اختي نورتينا وتفضلي دردشة الحوامل وشاركي معانا ... انا سمعت ان الالترساوند اذا كان ببداية الحمل يكون مضبوط اكثر والله اعلم والله يسهل عليكِ وعلينا

juoj
20-05-2006, 09:12 AM
انا عضوا جديده حابه ا شارك معاكم انا في الاسبوع 37 عم بستني الله يهونها علي بس حابه اسال وين احسن مستشفى في دبي الوصل
او دبي بعدني جديده في دبي ومابعرف اشي الرجاء الراد

شهرزاد
20-05-2006, 11:41 AM
اختي juoj الاثنين زينين ،،
الوصل زين ومستشفى دبي زين
وان شاء الله تولدين بالسلامة ،،

juoj
20-05-2006, 04:49 PM
الله يسلمك انا موعد ولادتي 12 /6 بس انشاء الله اولد بدري لاني تعبت من قلت النوم والثقل كان وزني قبل الحمل 67 ام اليوم 89والله نفسيتي كثير تعبانه ادعوا الله يهونها علي وعليكم اللهم امين[]

um_عبدالله
20-05-2006, 05:45 PM
مرحبا حواااااااااااااامل كيف حالكم انا ام عبدالله وانا في شهري التاسع وفي الاسبوع 36 وبولد ان شاء الله في تاريخ 16/6/2006

ادعولي اجيب ولد لان انا عندي بنتين وام عبدالله لقبي (تفاءلوا بالخير تجدوه)واتمنى وحده من الاخوات الي ولادتها قريبه من تاريخ ولادتي تشاركني همي هههههههه

في امان الله

ام أسيد 97
20-05-2006, 11:03 PM
السلام عليكم

ام اسيد معاكم
موعد ولادتى 6\21
وقالوا لى اجيب بنت
عندى ولدين وبنت
واعتقد انا اقرب واحده مع ام عبدالله
واحب انضم معكم

um_عبدالله
20-05-2006, 11:51 PM
هلا وغلا ام اسيد انا سعيده جدا لاني محصله وحدة معاي قوليلي بشو اتحسين ؟؟؟؟انا عندي بنتين وما سوت سونار في حملي هذا ادعيلي يكون ولد

داااانة
21-05-2006, 10:06 PM
اللة يسهل عليكم جميعآ واللة يهون عليكم ياااااااااااااااااااااااااااااااارب

انا بالشهر السابع بس حبيت ادعي لكم وعقبال مااجي وادردش معاكم بس بتكونون والادات................

أم ولي العهد
22-05-2006, 01:58 PM
السلام عليييييييكم اشحالكم انا معاكم بالتاسع حبيت اعرف شو ناوييييييييين تستخدمون حليب للطفل بعد الولادة غير حليب الام

وشو تجهيزاتكم لاول طفل

نسيت أقولكم أن تاريخ ولادتي بإذن الله

تاريخ 17/6/2006

مادري حد معاي ولا لا

ام عبدالرحمن 1
22-05-2006, 06:52 PM
أم ولي العهد أنا بعدك بيوم 18/6 /2006

الله يهونها علينا جميعا

catty
22-05-2006, 09:57 PM
السلام عليكم
انا باءذن الله موعد ولادتي 18/6/2006
دي اول مره
و بقولك يا ام ولي العهد " ماتحوليش تعطي المولود اي لبن غير لبن الام علشان اللبن الصناعي هو بيستلذ طعمة اكتر من لبنك
و بكده حتحرميه من كل الفوايد بتاعه لبنك"
انا دلوقتي عايزه احضر شنطة الولادة بس مش عارفه اخد ايه؟

أم ولي العهد
23-05-2006, 08:35 AM
أم عبد الرحمن الله يسهل عليج ياربي انتي وكاتي :) وتفرحون بشوفه البيبي

كاتي حبيبتي انا مب ناويه أعطيه من البداية بس احتياط يمكن مافيني حليب أو الحليب كان قليل في هالحالة لازم ايكون فيه مساعد

ومادري بشو قصدج شنطتج ولا شنطة البيبي قولي للي وانا اخبرج

catty
26-05-2006, 02:33 PM
السلام عليكم
ايه اخباركوا؟
الموضوع بيطور بسرعه في الشهر التاسع
يا ام ولي العهد ان شاء الله بيكون فبه حليب بس حتي لو كان قليل في الاول لازم نصبر و نحاول اكتر من مره
علشان لو كان اللبن قليل و بطلنا و استسلمنا للصناعي كده مفيش تنشيط للغدد اللبنيه اللي في الصدر و ما حيصير في لبن
و كمان ده يعملك انتي مشاكل زي احتقان الغدد
المهم ربنا يسهلها علينا ان شاء الله و تكون الولاده و الرضاعه سهله يا رب
اما عن شنطه البيبي
انا قصدي ان المفروض نحضر الشنطه اللي حنروح بيها المستشفى
بس مش عارفه احت فيها ايه؟؟؟؟

حرمان
26-05-2006, 02:54 PM
السلام عليكم

شخباركم حواملنا العزيزات

واخبار البيبيااات .. الله يحفظهم يارب

اخواتي لا تنسونا من دعاؤكم وقت المخاض سمعت انه مستجاب

ان شاء الله تولدوون السلامة ونشوف البيبي في اتم صحه وعافيه

أم ولي العهد
27-05-2006, 09:19 AM
السلام عليكم
ايه اخباركوا؟
الموضوع بيطور بسرعه في الشهر التاسع
يا ام ولي العهد ان شاء الله بيكون فبه حليب بس حتي لو كان قليل في الاول لازم نصبر و نحاول اكتر من مره
علشان لو كان اللبن قليل و بطلنا و استسلمنا للصناعي كده مفيش تنشيط للغدد اللبنيه اللي في الصدر و ما حيصير في لبن
و كمان ده يعملك انتي مشاكل زي احتقان الغدد
المهم ربنا يسهلها علينا ان شاء الله و تكون الولاده و الرضاعه سهله يا رب
اما عن شنطه البيبي
انا قصدي ان المفروض نحضر الشنطه اللي حنروح بيها المستشفى
بس مش عارفه احت فيها ايه؟؟؟؟

بالنسبة للي حطيت في شنطة البيبي

3 قماط + فوطة وكريم للجسم و4 فنايل و3 فرولات..ومشط صغير وبامبرز..

والحريم ايقولون لاتحطون بودر وصابون ولا بامبرز ..لانه هذا كله من المستشفى مادري عندكم يعطون المستشفى ولا لا
تأكدي اذا يعطون ولا لا اذا مايعطون جهزي المنظفات والبامبرز

شهرزاد
27-05-2006, 02:35 PM
هلا بنات انا بعدني في السادس ان شاء الله عقبال اوصل التاسع بالسلامة ،،
بس حبيت افيد البنوتات اللي سالوا عن شنطة الولادة شو تجهزون وشو ما تجهزون،
بحطلكم هني اغراض اللي حطتهم وحدة في التاسع من احد المنتديات وان شاء الله تفيدكم ،،

----------------
تجهيز نفسج :-

5 جلابيات
فوطه كبيره لاستحمام وفوطه صغيره علشان غسيل الوجه واليدين
فوط صحيه ( كبيره لليل ) (ومتوسطات للنهار )
5 من ملابس داخليه
3ستيانات اللى تفتح لرضاعه + كرتون قطن اللى ينحط في صدر علشان لايوسخ الستيان
3ريش للشعر ومشط
شاحن
فرشاة ومعجون الاسنان
شامبو وصابون +زيت زيتون
نعال وانتم بالكرامه للحمام
2 قلم روج ومصخره قصدي مسكره علشان قبل لايجي زوجي
اتعدل بسرعه
وبودره المسك لمنطقه الابط
واجلال او شيله للمستشفى
وكريم سيباميد ليد ورجل لان عندي جفاف

للبيبي
اخذت كل شئ من ملابسه 4 وقحفيتين 3 مهادات
ومرضاعتين صغااار
وفاين زيتي سيباميد لتنظيف اذا قضى حاجته
وحفاظات بمبرز اللى لون اصفر لنيو بورن
وفوطه لسبوح وفوطه صغيره لاحتياط
حليب لبيبي باخذه بعد ماتشور مع الدكتوره

-------------------

هذا ردها لتجهيزها للشنطة

أم ولي العهد
28-05-2006, 08:08 AM
شهرزاد اشحقة الــــــــــــــــــــــــــ ميبو وشاش ولزقة الجرووح وديتول الاخضر ؟؟؟؟

وبعدين ميبو شو هذا ؟؟؟

موضي 79
28-05-2006, 09:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله يهون عليكم كلكم ومشكورة أختي شهرزاد على هالأفادة...

شهرزاد
28-05-2006, 10:51 AM
ام ولي العهد

اعتقد هي قالت هالاشياء خلتهم في البيت وماخذتهم وياها ،،
وما ادري شو يعني ميبو اعتقد بيكون نوع من المطهرات او كريم او من هالاشياء يمكن حق الطوارئ ولا شي،،

بحذفهم من ردها ،، عشان باقي البنات ،،ههههههههه :good

موضي العفو الغاليه وتسلمين :)

catty
01-06-2006, 09:05 PM
شكرا لأم ولي العهد و شهرزاد
و يا رب تكونوا بعافيه و خير
و يا ترى فين ام عبد الرحمن؟

um_عبدالله
02-06-2006, 01:12 AM
مرحبا حوامل

ام ولي العهد انا موعي 16/6

وانا جهزت للبيبي الاشياء التاليه(4قماط،4افارول،4طواقي،و4ملابس قطنيه،ومنشفه وحدة،وبطانيه صغيره،والحفاظ من المستشفى)

وجهزت لنفسي(4جلابيات،4شيل،6ملابس داخليه،وفطن للصدر،ومنشفه،ومشط،وفيراندلفلي،ومرطب اسمه جرجنز،وشبه ،وفازلين،وفرشاة اسنان ومعجون،وشامبو وصابون،ونعال للحمام،والفوط الصحيه من المستشفى)

تتوقعين نسيت شي ...............؟

ام نسرين999
04-06-2006, 11:43 PM
السلام عليكم انا الان على وشك ولاده كل يوم احس بالطلق ويكون شديد لدرجه فظيعه ما حسيت فيها في بنتي وباقي على موعد ولادتي عشره ايام ادعوا لي اني اولد قبل من غير شر لاني خلاص والله ماعاد فيني نفس بس طايحه على الفراش يارب سهل ولادتي وولادة جميع الحوامل ويرزق كل محروم ومحرومه

um_عبدالله
05-06-2006, 12:02 AM
الله يكون في عونج وعون جميع الحوامل يا الغاليه

عراقية مغتربة
18-07-2006, 11:17 PM
انا الان في الاسبوع ال35 يعني في نهاية الشهر الثامن وباذن الله موعد ولادتي 23-8 ادعولي

اعاني من فقر الدم والتهابات المجاري البولية حتى ان الدكتور اعطاني كبسول التهابات كل 6 ساعات

وبصراحة تعبانة جدا جدا من الثقل والحر وورم الاقدام والارهاق الله يعيني ويصبرني ويرزقني بذرية تامة الخلقة والاخلاق

وجميع نساء امة محمد واحنا من عرضها ويقوم الكل بالف سلامة وولاده سهلة وسريعة امين

دعواتكم ياغاليات

roghaye
18-07-2006, 11:23 PM
انا الان في الاسبوع ال35 يعني في نهاية الشهر الثامن وباذن الله موعد ولادتي 23-8 ادعولي

اعاني من فقر الدم والتهابات المجاري البولية حتى ان الدكتور اعطاني كبسول التهابات كل 6 ساعات

وبصراحة تعبانة جدا جدا من الثقل والحر وورم الاقدام والارهاق الله يعيني ويصبرني ويرزقني بذرية تامة الخلقة والاخلاق

وجميع نساء امة محمد واحنا من عرضها ويقوم الكل بالف سلامة وولاده سهلة وسريعة امين

دعواتكم ياغاليات
هلا بيج حبيبتي اني هم عراقيه مغتربه مثلج وحامل بنفس الاسبوع 35 مثلج سبحان الله :p

انشالله تقومين بلسلامه يارب :sss

omena
19-07-2006, 12:42 AM
انا بالأسبوع 35 التقل عندي اخف من السابع والتامن بس بعد اعراض الوحام من لعيااان واستفراااغ الله يعينا
عندي الام بمنطقة الحوض بحس فيها اكتر شي لما ارجع من المشي واحيانا الام بالرحم بس خفيف بتروح وبتجي
وما بعرف ليه بحس بضغط بالأذنين وحموضة بالمعدة .

roghaye
19-07-2006, 01:49 AM
انا بالأسبوع 35 التقل عندي اخف من السابع والتامن بس بعد اعراض الوحام من لعيااان واستفراااغ الله يعينا
عندي الام بمنطقة الحوض بحس فيها اكتر شي لما ارجع من المشي واحيانا الام بالرحم بس خفيف بتروح وبتجي
وما بعرف ليه بحس بضغط بالأذنين وحموضة بالمعدة .
الاستفراغ لحد هسه؟؟؟؟؟؟؟:confused: غريب ولله الله يكون في عونج
يلا انشالله تولدين وتخلصين :sss ولا تنتظريني اولد وياج خخخخخخخخخخ يلا مو فارقه بيناتنا يومين بس :ss:

عراقية مغتربة
19-07-2006, 12:34 PM
الاخت الكريمة roghaye

حياك الله يابنت بلدي الغالي االله يقومك انتي هم بالسلامة:good

ويكتب النا ولاده سهلة وميسره بس والله صدفة حلوه نكون حوامل بنفس الاسبوع :D :D

ادعيلج من كل قلبي وكل المسلمات بولاده سهلة ومولود تام الخلق والخليقة يارب العالمين

roghaye
19-07-2006, 01:01 PM
الاخت الكريمة roghaye

حياك الله يابنت بلدي الغالي االله يقومك انتي هم بالسلامة:good

ويكتب النا ولاده سهلة وميسره بس والله صدفة حلوه نكون حوامل بنفس الاسبوع :D :D

ادعيلج من كل قلبي وكل المسلمات بولاده سهلة ومولود تام الخلق والخليقة يارب العالمين
الله يسلمج حبيبتي وانشالله انتي هم تقومين بلسلامه بس حبيبتي ليش ماتسوين شريط حمل حتي نعرف كم يوم باقيلج :D ونحسبلج الايام لحد ماتولدين و اتمنا هم تدخلين ويانه دردشه حوامل راح تتونسين هواي وتنسين الام الحمل شويه :ss: :ss:

DaNaT
20-07-2006, 06:30 PM
انا موعدي 20 -8

بس دايما اتوقع اني بولد قبل هاليوم

وبصراحه من الشهر الرابع ونا دايخه ودايم اقول لزوجي شكلي بولد لحد هاليوم

ياربي ان الجميع يولد بالسلامه ويثبت حمل الجميع ويرزق اللي للحين ماحملت ان شاء الله

roghaye
20-07-2006, 06:38 PM
انا موعدي 19 _ 8 يعني قبلج بيوم خخخخخ يلا خلينا نتسابق ويارب نولد ونخلص من هلهم

nadou
20-07-2006, 09:54 PM
[ السلام عليكم حوامل الشهر التاسع

انا في الاسبوع 36 و موعد ولادتي المتوقع هو 24 من شهر غشت. احس بالم في الظهر كلما حركت رجلي اليمنى. كما اعاني من انتفاخ في الاقدام.:cry: :cry: :cry:
كما احس بتعب كبير خصوصا اني لا انام جيدا بالليل و اعمل بالنهار. لكن الحمد لله على كل حال. :good

الله يسهل علي و عليكم و يرزقنا باطفال سليمين و معافين.

اود اعرف اذا وحدة فيكن ممكن تلد في نفس الفترة مثلي :sss

roghaye
20-07-2006, 10:22 PM
[ السلام عليكم حوامل الشهر التاسع

انا في الاسبوع 36 و موعد ولادتي المتوقع هو 24 من شهر غشت. احس بالم في الظهر كلما حركت رجلي اليمنى. كما اعاني من انتفاخ في الاقدام.:cry: :cry: :cry:
كما احس بتعب كبير خصوصا اني لا انام جيدا بالليل و اعمل بالنهار. لكن الحمد لله على كل حال. :good

الله يسهل علي و عليكم و يرزقنا باطفال سليمين و معافين.

اود اعرف اذا وحدة فيكن ممكن تلد في نفس الفترة مثلي :sss
انا ولادتي يوم 19 اغسطس حبيبتي يعني فرق كم يوم بس
الله يهونها عليج وعلينا وعلي فكره عندي نفس مشاكلج :cry:

nadou
20-07-2006, 10:35 PM
اختي Roghaye

هل قمت بأخر زيارة الطبيبة? وقمت بالتحاليل اللازمة استعدادا للولادة?
انا موعدي مع الطبيبة الاسبوع القادم و ساعرف حينها اذا كانت الولادة ممكن ان تكون طبيعية او قيصرية.

roghaye
20-07-2006, 11:53 PM
اختي Roghaye

هل قمت بأخر زيارة الطبيبة? وقمت بالتحاليل اللازمة استعدادا للولادة?
انا موعدي مع الطبيبة الاسبوع القادم و ساعرف حينها اذا كانت الولادة ممكن ان تكون طبيعية او قيصرية.
حبيبتي انا موعدي الثالي يوم 25 بهذا الشهر وفي هذا الموعد راح اعرف انشالله اخر التطورات

وانشالله ولادتي طبيعيه مو قيصريه بس بيني وبينج اتمنا اولد اليوم قبل بكره لان تعبي شديد واتمنا اخلص بسرعه خصوصا لان عندي ابن ثاني 3سنوات الله يكون في عون الجميع :good

انتي من وين حبيبتي؟:sss

nadou
21-07-2006, 02:20 PM
حبيبتي Roghaye

انا من المغرب من مدينة الدار البيضاء. اعرف انك عراقية لكن هل تقطنين بالعراق او في اي بلد أخر?
لغتنا مختلفة شيءا ما عن للخليجية و لغات الدول لعربية الاخرى لكني بفضل هذا المنتدى لرائع استأنست بكل اللهجات.:good

اشكرك على تجاوبك معي:ss:

roghaye
21-07-2006, 02:35 PM
حبيبتي Roghaye

انا من المغرب من مدينة الدار البيضاء. اعرف انك عراقية لكن هل تقطنين بالعراق او في اي بلد أخر?
لغتنا مختلفة شيءا ما عن للخليجية و لغات الدول لعربية الاخرى لكني بفضل هذا المنتدى لرائع استأنست بكل اللهجات.:good

اشكرك على تجاوبك معي:ss:
حبيبتي اني صحيح عراقيه بس عمري ماشفت العراق ولا عشت فيه :sss
انا اتولدت بسوريا وعشت هناك بس اهلي عراقيين ويحكون عراقي بلبيت وزوجي ايضا عراقي مثلي
وحاليا عايشه بلنرويج العاصمه اوسلو مع زوجي :good

اتمنا نكون صديقات ورفيقات درب في هذه الدردشه حبيبتي :sss

roghaye
21-07-2006, 02:39 PM
نسيت اقول هلا بيج حبيبتي و كلنا عرب بلنهايه ما في فرق من المغرب او من العراق او اي مكان ثاني

انتي ليش ما تجين معنا دردشه حوامل ؟؟؟ ولله لو جيتي راح تتونسين اكثر وتستفادين من خبرات البنات وتسالين ويجاوبوج وكل شي تتمنيه تلقيه

اتمنا تدخلين

أسيرة الأشواق
21-07-2006, 03:04 PM
كيفكن حوامل ، صبايا ، بطوطات ، ديناصورات
متى اصير في التاسع وأشارككم هههههههههههههههههههه

nadou
21-07-2006, 03:07 PM
نسيت اقول هلا بيج حبيبتي و كلنا عرب بلنهايه ما في فرق من المغرب او من العراق او اي مكان ثاني

انتي ليش ما تجين معنا دردشه حوامل ؟؟؟ ولله لو جيتي راح تتونسين اكثر وتستفادين من خبرات البنات وتسالين ويجاوبوج وكل شي تتمنيه تلقيه

اتمنا تدخلين

شكرا لك Rogahye

انا في الحقيقة لا اشارك كثيرا لاني في الدوام وليس لدي keyboard عربي وليس لدي internetب المنزل. ولكن دائما اتصفح مشاركات اخواتي الحوامل.

roghaye
21-07-2006, 03:08 PM
كيفكن حوامل ، صبايا ، بطوطات ، ديناصورات
متى اصير في التاسع وأشارككم هههههههههههههههههههه
ديناصورات خخخخخخخخخخخخخخخ حرام عليج ههههههههه

تعالي شاركينا :good علي طول وتستفيدي من الخبرات :ss:

roghaye
21-07-2006, 03:09 PM
شكرا لك Rogahye

انا في الحقيقة لا اشارك كثيرا لاني في الدوام وليس لدي keyboard عربي وليس لدي internetب المنزل. ولكن دائما اتصفح مشاركات اخواتي الحوامل.
الله يوفقج حبيبتي:good
بس انتي بلتاسع لازم ترتاحين بلبيت :( الدوام راح ياخذ من راحتج و يتعبج بلولاده لا سامح الله
ديري بالك علي نفسك اكثر :good

عراقية مغتربة
21-07-2006, 07:03 PM
الله يسلمج حبيبتي وانشالله انتي هم تقومين بلسلامه بس حبيبتي ليش ماتسوين شريط حمل حتي نعرف كم يوم باقيلج :D ونحسبلج الايام لحد ماتولدين و اتمنا هم تدخلين ويانه دردشه حوامل راح تتونسين هواي وتنسين الام الحمل شويه :ss: :ss:

اختي الكريمة اشكرك من كل قلبي على ردودك الحلوه وتصدكين بنفسي شريط حمل بس بصراحة مااعرف شلون اسوية

داعيتج ميح كل شي ماتعرف بالمسائل:o :p

اما عن دردرشة حوامل الحقيني بالرابط الله يستر عليج اول مره اسمع بيها وياريت ادخل واسولف وياكم

واقضي على وقت الفراغ الي عندي انتظر ردج ومشكوره مقدما على كل شي

roghaye
21-07-2006, 07:57 PM
اختي الكريمة اشكرك من كل قلبي على ردودك الحلوه وتصدكين بنفسي شريط حمل بس بصراحة مااعرف شلون اسوية

داعيتج ميح كل شي ماتعرف بالمسائل:o :p

اما عن دردرشة حوامل الحقيني بالرابط الله يستر عليج اول مره اسمع بيها وياريت ادخل واسولف وياكم

واقضي على وقت الفراغ الي عندي انتظر ردج ومشكوره مقدما على كل شي
حبيبتي هذا الرابط لدردشه حوامل اتفضلي معانا تتونسين وتسولفين وتستفيدين من خبرات الباقيين :sss

http://www.tabeebe.com/vb/showthread.php?t=27970&page=1480

اما بلنسبه لشريط الحمل اضغطي علي شريط حملي انا مثلا وتدخلين علي الموقع
بس احسن شي تنتظرين اجيبلج الرابط الي يعلمون بيه شلون تسوينه خطوه بخطوه بس لازم اسالج اول شي :good لاني ما اتذكر الموضوع وين وباي قسم :good

عراقية مغتربة
21-07-2006, 08:22 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووره حبيبتي على اهتمامج وردودج السريعة الله يوفقج يارب

اما عن شريط الحمل فاتمنى ان وحده من الينوتات تسويلياه لاني بصراحة ماعندي خبره

وانا حاضره لكل المعلومات الي تطلبها ولو فيها تكلفة عليكم بس والله عاجبني من زمان

تحياتي للجميع

DaNaT
21-07-2006, 09:02 PM
رحبا فيكم مره ثانيه

اختي Rogahye ماشاء الله بيني وبينك يوم واحد بس

الله يسهل على الجميع

بس كل الاشهر اللي راحت كووم والشهر التاسع كوم ثاني

اول شي على طول خايفه ومتوتره وكله افكر بيوم الولاده

ثاني شي الثقل والم الرجل والظهر ماحسيت فيها بقوة الا بنص الثامن

والله اني ابغي ابدي برنامج مشي من الحين بس موقادره من اتحرك خطوتين اتعب مادري شسوي بروحي

رتاج تاج
22-07-2006, 07:55 AM
ياااااارب يسهل علينا الولاده انا لي فتره مارجعت الدكتور واطمن على البيبي من الحركه وادور على دكتور ممتاز يولدني قيصري وماني لقيه حاسه في دوامه ( السبب الضغط )

roghaye
22-07-2006, 10:15 AM
دانات حبيبتي شلونج انشالله تقومين بلسلامه يارب
بيناتنا يوم واحد فعلا خخخخخخ كنا لازم ننتظر بعضنا حتي نولد بيوم واحد انشالله ههههههه

يلا مافي فرق يوم او يومين كلهه تساهيل من عند ربنا سبحانه وتعالا
رانو حبيبتي الله يقومج بلسلامه يارب بس ليش تريدين قيصري؟؟؟ ولله انا اخاف من القيصيري لان تاذي مابعد الولاده

اللله يكون معاج يااااااااارب

عراقيه مغتربه انشالله اني اسويلج الشريط مال الحمل عن قريب و ابعثه برساله خاصه في المنتدا الج وانتي تخلي بلتوقيع اوكي؟؟؟
يلا انشالله خير

DaNaT
22-07-2006, 04:43 PM
هلا رقيه

والله انا عن نفسي ابي اولد بسرعه وماابي

خاطري اشوفه وافتك من هالتعب بس خايفه من الايام اليايه لاني مااعرف ولااااااشي :rolleyes:

فمن جذي قررت اني بعد الولاده اتم في بيت اهلي 3 شهور الى ان يصير البيبي متماسك شوي واقدر احمله :o

roghaye
22-07-2006, 04:48 PM
هلا رقيه

والله انا عن نفسي ابي اولد بسرعه وماابي

خاطري اشوفه وافتك من هالتعب بس خايفه من الايام اليايه لاني مااعرف ولااااااشي :rolleyes:

فمن جذي قررت اني بعد الولاده اتم في بيت اهلي 3 شهور الى ان يصير البيبي متماسك شوي واقدر احمله :o
يارب تقومين بلسلامه وفعلا اول طفل صعب بس يللا انشالله تتعودين وتتعلمين كل شي يخص الامومه:good

انا عن نفسي ولدت بلغربه اول حمل لي واهلي ماكانو وياي تصوري؟؟؟؟؟؟؟:D بس الحمدلله قدرت اتعلم من نفسي ومن تجارب الصديقات

وكلو يهون علشان خاطر البيبي :good

roghaye
23-07-2006, 12:32 AM
هاااا بنات وينكم يا حوامل شهر التاسع معقوله نايمات من هسه؟ ههههههههههه

تعالو وللله ما جاييني نوم ابد اليوم ورايده اسهر

roghaye
23-07-2006, 12:33 AM
نداء نــــــــــــــــــداء هل من مجيـــــــــــــــب؟؟؟؟

roghaye
23-07-2006, 06:06 PM
ها بنات ؟؟ شنو ولدتو كلكم وماتدخلون هنا ههههههههههههالله يقومكم بلسلامه وادعولي اولد بسرعه لاني زهقانه من نفسي ومن كل شي

عراقية مغتربة
23-07-2006, 06:28 PM
ههههههههههههههههههه

لا اني ماولدت لهسة

وبعد كدامي 4 اسابيع باّذن الله

شخبارج واخبار البيبي ان شاء الله بخير

تدرين شكد تعبانة ورجلية مورمة وحاسة بنحول ومللل وادعو من الله ان يكومني بالسلامة وكل حامل بالدنيا يارب العالمين واهم شي سلامة البيبي

رحت لسورية واني بشهري السادس يعني قبل شهرين تقريبا حتى اشوف الوالده والاهل جانو هم بسوريا

وجنت بقمة نشاطي وحيويتي بس بعد مارجعت بدت عندي ازعاجات هواي منها الورم والخمول والتعب والزهق ...الخ

يالله الله كريم الله يسهلها علي وعلى الجميع امين

roghaye
23-07-2006, 06:31 PM
ههههههههههههههههههه

لا اني ماولدت لهسة

وبعد كدامي 4 اسابيع باّذن الله

شخبارج واخبار البيبي ان شاء الله بخير

تدرين شكد تعبانة ورجلية مورمة وحاسة بنحول ومللل وادعو من الله ان يكومني بالسلامة وكل حامل بالدنيا يارب العالمين واهم شي سلامة البيبي

رحت لسورية واني بشهري السادس يعني قبل شهرين تقريبا حتى اشوف الوالده والاهل جانو هم بسوريا

وجنت بقمة نشاطي وحيويتي بس بعد مارجعت بدت عندي ازعاجات هواي منها الورم والخمول والتعب والزهق ...الخ

يالله الله كريم الله يسهلها علي وعلى الجميع امين
اني جسمي كله مورم ورجليه اكثر شي من جوا مورمات ورم فضيع بحيث البس نعال تكرمين ههههههههه:sss

بس يالا نتحمل بس خلي نخلص :cry:

اني رحت لسوريا لما كنت بشهر الثالث بلحمل واهلي هم هناكه :good بس انشالله اروح بعد ورا رمضان لاني مشتاقتلهم ولله و حابه اشوف الوالده واختي الزغيره :sss

رشا2
23-07-2006, 08:01 PM
اذا اجيتو ع سوريا مرة تانية خبروني مشان استقبلكون عندي .................. يعني اذا مارحت أنا عالسعودية لعند زوجي:good

roghaye
23-07-2006, 09:09 PM
اذا اجيتو ع سوريا مرة تانية خبروني مشان استقبلكون عندي .................. يعني اذا مارحت أنا عالسعودية لعند زوجي:good
تسلمين يا عمري تسلمين :good اكيد نشوفك لما نيجي انشالله :cry: انا مشتاقه لاهلي كتير :cry: :cry: :cry:
واتمنا اولد عندهم بس مابقدر بسبب جنسيه ابني لازم اخدها من هنا :cry: :cry:

راح انتظر لبعد رمضان وانشالله خير:confused:

داااانة
23-07-2006, 09:26 PM
مرحبا بنات انتظروني بكرا ان شاء اللة انظم معاكم لأني بدخل التاسع بكرااااااااااااااااااااااااااااا................

dana2
24-07-2006, 02:02 AM
كيف الحال يا حوامل الشهر التاسع معقولة مافي غيرنا احس ان كل الحوامل ولدوا وخلصوا وما بقى غيري كل ليلة أروح انام اتمني اصحي زوجي الفجر علشان أروح المستشفى وبعدين أنام وانا أتحلم بالطفل بين يدي واصحى الصباح والاقي نفسي بعدني حامل ويبدأ يوم جديد من الطفش خلاص مليت

داااانة
24-07-2006, 03:42 AM
هههههههه كلنا على هذا الموال انا كل يوم كذا خخخخخخخخخخخخ
اللة يسهل علينا يارب

أميره قلبى
24-07-2006, 01:06 PM
السلام عليكم اخباركم ايه لسه مفيش حد ولد ربنا يقومنا بالسلامه يا رب

roghaye
24-07-2006, 01:29 PM
لسا صامديـــــــــــــــــــــــن
هههههههههههههههههه

أميره قلبى
24-07-2006, 01:33 PM
واللهى الواحده تعبت كثير ومش عارفه طولنا اوى كده ليه

roghaye
24-07-2006, 01:35 PM
واللهى الواحده تعبت كثير ومش عارفه طولنا اوى كده ليه
الله يقومنا جميعا بلسلامه يارب انا تعبت ولله من الثقل والام الحوض الي مانعتني من النوم طول اليل مع ان علي ولادتي باقي 26 يوم بس حاسه اني مستحيل افضل 26 يوم علي هلحاله من التعب يارب يولدني بسرعه واخلص ادعيلي يا اميره لاني بموت بليل ولله من الوجع :(

أميره قلبى
24-07-2006, 01:38 PM
ربنا يقومك بالسلامه ويقوم كل حامل انا نقص على ولادتى 6 ايام فقط ومش قادره خلاص كل شئ مش طيقاه فى الدنيا لدرجه مش عارفه انام مش عارفه اجلس مشعارفه حتى امشى وبدعى ان ربنا يقومنى بالسلامه ويوهبلى الذريه المعافيه الصالحه الكامله الرجاء ان تدعى لى لان هانت خلاص بالنسبه لى

roghaye
24-07-2006, 01:43 PM
يارب تقومين بلسلامه حبيبتي وانا معاج خخخخخخخخخخ لاني اتمنا اولد بسرعه كرهانه نفسي اكثر منج ولله لان وجعي بليل ينسيني كل شي حلو
والمشكله عندي ابني الكبير 3 سنوات متعبني معاه

أميره قلبى
24-07-2006, 01:48 PM
نا هذا اول حمل لى وعلشان كده منتظره البيبى بفارغ الصبر يا رب يوفقنى ويهبنى الذريه المعافيه انا وجميع الحوامل ويهب للمحرومين يا رب

roghaye
24-07-2006, 02:29 PM
نا هذا اول حمل لى وعلشان كده منتظره البيبى بفارغ الصبر يا رب يوفقنى ويهبنى الذريه المعافيه انا وجميع الحوامل ويهب للمحرومين يا رب
يارب امين ويرزق اختي انشالله يارب انك ارحم الراحمين

roghaye
24-07-2006, 02:51 PM
اميره باين من شريطج ما تعرفين شنو جنس البيبي؟؟ صح؟؟
يعني مفاجاءه انشالله

عراقية مغتربة
24-07-2006, 02:58 PM
رشا 2 مشكوره والله ماتقصرين

وباذن الله اذا نزلت لسوريا راح انطيج خبر اكيد ولاتنسين تحضرين البرازق والكبة المشوية لاني اموووووووووت فيها

roghaye
24-07-2006, 03:01 PM
رشا 2 مشكوره والله ماتقصرين

وباذن الله اذا نزلت لسوريا راح انطيج خبر اكيد ولاتنسين تحضرين البرازق والكبة المشوية لاني اموووووووووت فيها

ذكرتيني بلاكلات السوريه :good :good
انا كل ما اروح زوجي يوصيني علي الحلويات الشاميه مثل البرازق والغريبه والانواع الثانيه الشهيه :rolleyes:

يارب اروح بعد رمضان :p :p

أميره قلبى
24-07-2006, 03:36 PM
صح جنس البيبى مفاجئه وانتى جنس البيبى ايه عندك عرفتيه

nadou
24-07-2006, 03:48 PM
صباح الخير يا حوامل الشهر التاسع يا بطات يا أمورات :D :D :D
انشاء الله كلكن بخير و انشاء الله نبدأ نسمع بشائر ولادتكن في القريب العاجل يا رب يا كريم يا رحيم.:rolleyes:
انا اليوم دخلت الشهر التاسع ومنظرة بفارغ الصبر متى ألد الله يصبرنا و قوينا و يقدرنا على متاعب الشهر التاسع.:good
أظن ان كل واحدة ف ينا تعاني من نفس المشاكل.:( :(
اود أسألكم اذا في واحدة فيكن مازالت تعمل مثلي و لا لا???
في الحقيقة اود ان اعمل حتى يقترب موعد الولادة حتى استفيد من اكبر مدة عطلة مابعد الولادة و كذلك لأني ان جلست في لمنزل لوحدي ساحس بالملل و طول الوقت لاني ليس لدي ما اشغل به وقتي.:confused:
لكن في نفس الوقت اخاف ان أجهد بالعمل رغم اني اظل طول ادوام جالسة اعمل على الكومبيوتر. مارأيكن اخوتي ? هل استمر لمدة اسبوعين آخرين ام لا علما ان آخر زيارة للطبيبة ستكون الجمعة القادم ان شاء الله???

roghaye
24-07-2006, 03:52 PM
صح جنس البيبى مفاجئه وانتى جنس البيبى ايه عندك عرفتيه
اي عرفته وباين من لون شريط حملي الازرق

هوه ولد :good مع اني كنت حابه اجيب بنت :cry: :cry: :cry: بس يالا كله نصيب:(

أميره قلبى
24-07-2006, 03:53 PM
لابد من ان تسالى الطبيب على هذا ولكن اعتقد مادمت لا يوجد اى مشاكل فى الحمل والجمد لله صحتك كويسه وصحه الجنين لا اعتقد ان يوجد مشاكل فى التكمله اسبوعين كمان والله اعلم

roghaye
24-07-2006, 03:54 PM
صباح الخير يا حوامل الشهر التاسع يا بطات يا أمورات :D :D :D
انشاء الله كلكن بخير و انشاء الله نبدأ نسمع بشائر ولادتكن في القريب العاجل يا رب يا كريم يا رحيم.:rolleyes:
انا اليوم دخلت الشهر التاسع ومنظرة بفارغ الصبر متى ألد الله يصبرنا و قوينا و يقدرنا على متاعب الشهر التاسع.:good
أظن ان كل واحدة ف ينا تعاني من نفس المشاكل.:( :(
اود أسألكم اذا في واحدة فيكن مازالت تعمل مثلي و لا لا???
في الحقيقة اود ان اعمل حتى يقترب موعد الولادة حتى استفيد من اكبر مدة عطلة مابعد الولادة و كذلك لأني ان جلست في لمنزل لوحدي ساحس بالملل و طول الوقت لاني ليس لدي ما اشغل به وقتي.:confused:
لكن في نفس الوقت اخاف ان أجهد بالعمل رغم اني اظل طول ادوام جالسة اعمل على الكومبيوتر. مارأيكن اخوتي ? هل استمر لمدة اسبوعين آخرين ام لا علما ان آخر زيارة للطبيبة ستكون الجمعة القادم ان شاء الله???
انصحج تتركين الدوام بعد اسبوع :( لان في الام راح تجيج فضيعه وماراح تخليج تجلسين علي الكمبيوتر وقت طويل
اتمنا انج تقومين بلسلامه:ss: :ss:

nadou
24-07-2006, 04:22 PM
اميرة قلبي , Roghaye

شكرا لكن سأعمل بنصيحتكن وانتظر حتى اقابل الطبيبة الجمعة المقبل. بالنسبة لوضعية الجلوس فهي لا تألمني و الحمد لله فأنا لا احس األم في الظهر الا عندما احرك رجلي اليمنى او عندما اكون مستلقية و احاول الانقلاب من جهة لاخر ى.

الله يشفيكن و يعينكن و تولدوا بلسلامة

roghaye
24-07-2006, 04:24 PM
اميرة قلبي , Roghaye

شكرا لكن سأعمل بنصيحتكن وانتظر حتى اقابل الطبيبة الجمعة المقبل. بالنسبة لوضعية الجلوس فهي لا تألمني و الحمد لله فأنا لا احس األم في الظهر الا عندما احرك رجلي اليمنى او عندما اكون مستلقية و احاول الانقلاب من جهة لاخر ى.

الله يشفيكن و يعينكن و تولدوا بلسلامة
يارب اميـــــــــــــن :good

شجرة الصندل
24-07-2006, 05:23 PM
كيف حالكم يا حوامل الشهر التاسع :cry:

والله زهقت .. طاف موعدي من 4 أيام .. والملل وصل ألف .. لا اقدر اقووم ولا اقعد جسمي كله ورم ..
ادعو ليي .. اولد بسرعة ... ويكون المولود بصحة وسلامة .. :good

roghaye
24-07-2006, 05:25 PM
لا تخافين في كتير يتاخرون عن موعد الولاده اسبوع واسبوعين طبيعي حبيبتي وخصوصا لو كان البكر
الله يكون في عونج عارفه انا معانات الحامل في هذا الوقت الله يساعدج ويقومج بلسلامه يارب

شجرة الصندل
24-07-2006, 05:32 PM
تسلميين حبيبتي ...
بس المشكلة مو تاخر الولادة عندي ..
مشكلتي خوفي على المولود .. احس اني معذبتنه اذا انام .. احس بحركته (اروح يمين يروح وياي ... اروح يسار يروح وياي)

لو احد عنده موضوع عن وضع الجنين .. وحركاته في هذا الشهر .. ويشرح لنا بالصور او فيديو الولادة الطبيعية والطلق الصناعي والعملية القيصرية ..

ادري اني اتعب بس أسئلة واايد في رأسي .. يمكن البيبي مو راضي يطلع من جذي ..

roghaye
24-07-2006, 05:39 PM
لا تخافين طبيعي ان الجنين يتحول وياج وين مارحتي لان ماعنده مكان اصلا خخخخخخ الله يكون في عوننا وعونهم
بالا انشالله يجيج الطلق فجاه وتولدين وترتاحين ساعتها نباركلج ونفرح معاج

تعالي دردشه حوامل ولله راح تتونسين وتستفيدين من الخبرات انشالله

شجرة الصندل
24-07-2006, 05:48 PM
الله يكون بعونا ..
الله يسمع منج ما تجي الليل الا البيبي في حضني ..( وايد مستعجلة الاخت)

انا وياكم من بداية حملي اتابعكم .. (بالعين فقط والقلب ) والان بالعين والقلب واليد معا

تحياتي ...

داااانة
24-07-2006, 06:27 PM
خلاص بنااااااااااات انا راح انظم للشلة لأني اليوم دخلت التاسع

تتوقعون ممكن اولد بها اليومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بجد مستجلة

roghaye
24-07-2006, 07:28 PM
خلاص بنااااااااااات انا راح انظم للشلة لأني اليوم دخلت التاسع

تتوقعون ممكن اولد بها اليومين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بجد مستجلة
لا حببتي مو معقول بهليومين وانتي توج داخله التاسع

بس انشالله عن قريب بلنسبه للولاده خصوصا البكريه بتكمل موعدها
بس الي عندها اكثر من طفل ممكن تولد بوقت اسرع وماتكمل موعدها بس حسب جسم الوحده وحسب قدرها ونصيبها:good

انشالله خير انا عن نفسي ااتمنا اولد اليوم قبل بكره :cry:

roghaye
24-07-2006, 07:29 PM
اهلا بيج معنا دااااااااااانه

dana2
24-07-2006, 09:27 PM
حياك الله معانا دااانة لسه بدري على الولادة لكن كل شي جايز توقعي المفاجئات في الحمل

roghaye
24-07-2006, 10:43 PM
يا بنات في وحده منكم لما بتقوم من مكانها بعد فتره جلوس ليست بقصيره تحس ان في شي واقع بين رجليها ؟:confused:
يعني بتحس ان في شي نازل مثلا الرحم وبعد فتره لا بترجع طبيعي؟؟:(
انا حالتي هيج هلايام بس فعلا هاي الحاله متعبتني كتير لانها بتوجع وفخاذي ماعادو يحملوني:cry: :cry:

roghaye
25-07-2006, 10:27 PM
ها يا بطــــــــــــــــاريــــــــــق وينكم :D :D :D شفتو الورم عامل عمايله بينا:( :( :(

dana2
26-07-2006, 01:02 AM
كيف الحال ياحوامل الشهر التاسع أشوف كل وحدة تشتكي من شي وكلنا في الشكوى سوى
بس اليوم الصبح حسيت بألم خفيف في أسفل الظهر والبطن وطننشت لكن الألم تكرر بانتظام تقريبا كل ربع ساعة من الساعة ستة ونصف الى الساعة تسعة ونصف قمت اتصلت لزوجي في العمل وجاء على وجه السرعة وسألني نروح المستشفى قلت اصبر شوي بعد شوي اختفى الألم ورحت انام والألم اختفى تماما ولما صحيت من النوم تحسفت وقلت ياريتها كانت ولادة وخلصنا

(ريما)
26-07-2006, 01:32 AM
ان شاء الله كلنا ربنا يقومنا بسلامة

roghaye
26-07-2006, 01:59 AM
كيف الحال ياحوامل الشهر التاسع أشوف كل وحدة تشتكي من شي وكلنا في الشكوى سوى
بس اليوم الصبح حسيت بألم خفيف في أسفل الظهر والبطن وطننشت لكن الألم تكرر بانتظام تقريبا كل ربع ساعة من الساعة ستة ونصف الى الساعة تسعة ونصف قمت اتصلت لزوجي في العمل وجاء على وجه السرعة وسألني نروح المستشفى قلت اصبر شوي بعد شوي اختفى الألم ورحت انام والألم اختفى تماما ولما صحيت من النوم تحسفت وقلت ياريتها كانت ولادة وخلصنا

:good حببيبتي هذي اكيد طلق كاذب بس انشالله ولادتج عن قريب لاني بحملي الاول بعد ما اجاني الطلق الكاذب باسبوع ولدت :ss: :ss: الله يقومك بلسلامه

قطعة سكر
26-07-2006, 10:52 AM
انا اول مرة ادخل هالتجمع .. اتمنى انكم تتقبلوني ..

انا في النص الثامن .. وما اخفيكم ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ..
ابي اولد اليوم قبل بكرة ..
ودي ارتاح من الثقل وحرقان المعدة وتقطع النوم ..
ما ودكم بعد ؟؟

dana2
26-07-2006, 03:57 PM
ان شاء الله يارقية قربت خلاص لأن نفسيتي تعبانة وانت ما حصلت لك ها لأعراض

dana2
26-07-2006, 04:01 PM
حياك الله يا قطعة سكر وان شاء الله نستفيد من بعض ونتسلى على ما نولد بالسلامة

DaNaT
26-07-2006, 04:41 PM
آآآآآآآآآآآآآآه:cry:

كل الاشهر اللي مرت بكوم وهالشهر بكوم ثاني

رقــيه الحين حسيت فيج ليش تبين تولدين اليوم قبل باجر وانا اللي كنت ماابي اولد الا بيوم موعدي خخخ:o

انا اسمع اللي بالتاسع كله تنام ونا الحين قمت ماعرف طعم النوم الم ببطني وظهري وشد عضلي :(

هذا غير الخوف من الولادة واللي اسمعه عنها بس ادعوا من الله انه ييسر لنا هالشي

وبعد زوجي يلي ملزم علي امشي باليوم من نص ساعه الى ساعه الا ربع انا ماعندي مشكله بالمشي بس الرطـــــــــــوبة و الحــــــــــــــر يذبحووون :cry:

roghaye
26-07-2006, 06:36 PM
ان شاء الله يارقية قربت خلاص لأن نفسيتي تعبانة وانت ما حصلت لك ها لأعراض
صارتلي حبيبتي وانشالله بولد لاني متفائله خير :D :D :D

roghaye
26-07-2006, 06:39 PM
:cry: :cry: آآآآآآآآآآآآآآه:cry:

كل الاشهر اللي مرت بكوم وهالشهر بكوم ثاني

رقــيه الحين حسيت فيج ليش تبين تولدين اليوم قبل باجر وانا اللي كنت ماابي اولد الا بيوم موعدي خخخ:o

انا اسمع اللي بالتاسع كله تنام ونا الحين قمت ماعرف طعم النوم الم ببطني وظهري وشد عضلي :(

هذا غير الخوف من الولادة واللي اسمعه عنها بس ادعوا من الله انه ييسر لنا هالشي

وبعد زوجي يلي ملزم علي امشي باليوم من نص ساعه الى ساعه الا ربع انا ماعندي مشكله بالمشي بس الرطـــــــــــوبة و الحــــــــــــــر يذبحووون :cry:
الله يساعدج عمري :cry: ولله حاسه فيج

انا خلاااااااااص زهقت و روحي واصله لخشمي خخخخخخخخ

ولله اتجننت من الحر هنا هم جايتنا موجه حر فضيعه وما اقدر اتمشا بلحر :cry: :cry: يارب نخلص بسرعه
و شد العضل حبيبتي عادي انا هم يحصللي هيج بليل لما بكون نايمه واصحا مفزوعه من الوجع وماتروح مني الا بعد ما اقوم من مكاني واحاول امشي وافرك المكان يعني حاله صعبه وماساويه ولله الله يكون في عون الجميع

عراقية مغتربة
27-07-2006, 01:12 AM
اي والله عندج حق اختي كل الاشهر بكوم والشهر التاسع بكوم

راح اموووت ومااكدر انام ولااراتاح حتى نفسي احسة ضايق واتنفس بصعوبة

وكلة كوم والثقل ورم الرجلين كوووم دمرني

الله يسهلنا ويتمم علينا بخير جميعا قولوا امين

roghaye
27-07-2006, 01:28 AM
يلا ما بقا شي باذن الله كللهه كم يوم ونخلص ونكتب قصه ولادتنا هنا ههههههههه:D :D :D

الله شوكت يجي هذا اليوم:cry: :cry: :cry: خلينا نشجع بعضنا احسن :ss: :ss:

عراقية مغتربة
27-07-2006, 01:33 AM
يالله نشجع بعض هلا هلا هلا:ss: :ss: :ss:

ههههههههههههههههههههههه:D :D

roghaye
27-07-2006, 02:08 AM
يالله نشجع بعض هلا هلا هلا:ss: :ss: :ss:

ههههههههههههههههههههههه:D :D
ههههههههههههههههههههههه ماكو احسن من التشجيع :ss: :ss: :ss: احسن من اننا نخوف بعضنا من الولاده :cry: :cry:

dana2
27-07-2006, 02:17 AM
من كثر الملل من الحمل صرت ماني خايفة من الولادة المهم اخلص
وعلى قولتكم خلينا نشجع بعض ونصبر

roghaye
27-07-2006, 02:47 AM
من كثر الملل من الحمل صرت ماني خايفة من الولادة المهم اخلص
وعلى قولتكم خلينا نشجع بعض ونصبر
الله كريم دانا :good :good عن قريب انشالله:p :p

DaNaT
27-07-2006, 05:26 PM
:good

ماشاء الله عليكم دووم ا نشاء الله النفسيات مرتفعه يااارب

يالله مابقى شي راحت 8 شهور بقى جم يوم :cool:

roghaye
27-07-2006, 05:52 PM
انا 23 يوم خخخخخ بس انشالله ما اكملهم واولد عاد ولا انتي رايده تكملين للموعد الاصلي؟

nadou
29-07-2006, 04:48 PM
السلام عليكن يا بطات:D

كيف حال نفسيتكن اليوم ? انشاء الله بخير :good

كما سبق و اخبرتكن كان آخر موعد لي مع الطبيبة البارحة. عملت فحص داخلي و اخبرتني ان عنق الرحم مازال مغلقا و طويلا و ان جنيني بخير و رأسه للأسفل لكنه لم ينزل بعد لحوض رغم اني الآن في الاسبوع 37 . :confused: :confused: :confused:
الطبيبة طمأنتني وقالت انه مالازال أمامي 3 أسابيع على الأقل لينزل. لكنها أخبرتني ان ولادتي قد تعدى الموعد المحدد 24/08 .:eek:
وأعطتني موعدا آخر في 10/08 لترى أذا نزل البطن الى الأسفل ام لا و تعمل لي monotoring

شكلي اولد شهر شتنبر و ليس غشت;) اذا لم تكن ولادة قيصرية اذا لم ينزل الجنين للحوض الله يستر.:mad:

هذه آخر أخباري و اتمنى ان اسمع رأيكن
انشا ء الله اسمع قريبا خبر ولادتكن ولادة سهلة و ميسرة.:sss

DaNaT
30-07-2006, 12:30 AM
اهلييييييييييين بنوتات

هلا رقية وعراقيه مغتربه ودانه ونادو عساكم بخير

انا كل يوم اطالع التقويم مع اني حافظة التاريخ بس احب اقعد احسب اقول يمكن ينقص يوم خخخ

واليوم جهزت شنطة المستشفى مابقى الا اخليها بالسياره

يالله نطلب منه عز وجل ان يسهل علينا وعلى جميع المؤمنات

وطلب يابنات

اكثروا من قراءة سورة النصر اليوم عسى الله ان ينصر ح**** الله وينصر جميع المؤمنين والمسلمين ياارب

متغربه
30-07-2006, 04:28 AM
بنات انا لسى بنهايه الثامن

بس رحت سويت اشاعه وشفت راسه تحت

ودخخخخخخخخخخخخخخخخخخخت على طول ماحسيت بنفسي

وزوجي والدكتورة ابتلشوا فيني

بس بصراحه مرررررررررة يخوف

dana2
30-07-2006, 03:34 PM
عزيزتي نادو من قال اذا مانزل الجنين الحوض يعني قيصرية او تتأخر الولادة انا الى اعرفه اهم شي يكون راسه اسفل ورجليه فوق وحتى هذا بعد ممكن في لحظة الولادة يتغير وبعدين مجرد يبدأ الطلق تتغير اشياء كثيرة
بس ممكن تختلف البكر عن غيرها ما ادري

dana2
30-07-2006, 03:36 PM
عزيزتي نادو من قال اذا مانزل الجنين الحوض يعني قيصرية او تتأخر الولادة انا الى اعرفه اهم شي يكون راسه اسفل ورجليه فوق وحتى هذا اذا كان بالع**** بعد ممكن في لحظة الولادة يتغير وبعدين مجرد يبدأ الطلق تتغير اشياء كثيرة

dana2
30-07-2006, 03:39 PM
عزيزتي دانات في اي اسبوع انت بالضبط

roghaye
30-07-2006, 03:58 PM
هلا حوامل شلونكم

انا باقيلي 20 يوم للولاده :p :p ويمكن قبلها ياااااااارب امين اريد اخلص :cry: :cry:
انا جهزت الشنطه وكل شي بيها
ملابس البيبي ومللابس تخصني :D

الي تدخل التاسع من اول يوم تحضر شنطتها يا بنات لان الوحده ماتعرف شوكت تولد باول الشهر او بنصه او باخره :good فلازم تاخذون حذركم :good اوك؟

انا بطني كبرت بهلشهر جدا وراس البيبي نازل الحمدلله وثابت تحت بس احس ان بطني لساتها فوق ولسا لازم بطني تنزل اكثر :good انشالله خير

dana2
30-07-2006, 04:21 PM
كيف حالك رقية انا بطني في اليوم الواحد تتغير ساعة تكون نازلة ولما تجي التقلصات ترتفع والا كيف انتوا ياحوامل
وبعدين حبيت اسأل الا ولدت قبل في اي اسبوع من التاسع لأن سمعت ساعات الوحدة تمشي على نفس توقيتها السابق

DaNaT
30-07-2006, 11:40 PM
اهـــــــلين بنوتات

دانا انا بالاسبوع ال37 وباقي لي 21 يوم ونا ورقية مسوووين سباق من راح تولد قبل

بالنسبة للياهل قالوا لي ان راسه تحت بس للحين احس انه مو ثابت يعني اشوف بطني يروح فوق وتحت ويمين ويسار مادري شسالفته شكله قاعد يدور من وين يطلع خخخ

بنات انا قالوا لي ان فيني ولد بس دايما احلم اني ولدت ويبت بنوته ؟!

مع اني سالت الدكتوره متاكده انه ولد قالت لي ايه يبين واضح

بس انا للحيين شاااكه

dana2
31-07-2006, 12:46 AM
هلا فيكم حوامل الشهر التاسع يعني سابقتكم انت ورقية
لكن انا بعد زيك احس الجنين مو ثابت الله يستر ويارب يطلع ظنا غلط
بالنسبة للحلم حبيبتي مافي تعارض بين كلام الدكتورة وبين حلمك وبالفعل الي فيها ولد ممكن تحلم انها جايبة بنت والع**** , وفي ناس يحلموا بنفس الي بيولدونه مثلي انا
وعلى فكرة انا بعد قالت لي الدكتورة انه ولد سبحان الله احنا الثلاث متقاربات ونفس النوع اللهم صل على محمد وآل محمد يارب تمم لينا على خير واعطينا وياهم سالمين

DaNaT
31-07-2006, 01:44 AM
الله يسمع منح اختي دانا ويسهل على الجميع

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

omena
31-07-2006, 01:53 AM
انا بعد الي 18 يوم ان شاء الله ولد قبل حالي من حالكن

والأعراض كوبي بيست :D عنكن

البيبي وضعه طبيعي واحيانا بحس بتقل زيادة عن ايام وبحجر بطني وبيجي معغص كل شوي وبعدين ببطل في شي :D

ومحضرة الشنطة وناطرة بس ما عم نام منيح

بدي اسالأكن بيسوا نتسطح الظهر ولا لازم ديما عالجانب اليمين او الشمال عشن استوووا جنابي :(

roghaye
31-07-2006, 01:19 PM
سلام عليكم
شلونكم يا بنات يلا السباق راح يبدا من اليوم خخخخخخخ
دااانه لما تشوفين البيبي رايح وجاي من هنا ومن هنا هذا الشي طبيعي بيكون راسه نازل بس الي بيحرك بطنج بيكون مقعده من جهه ومن الجهه الثانيه ايده ورجله هذا تفسير طبيبتي بس اكيد راسه نازل انشالله لا تخافين
اومينا يا رفيقه الدرب انشالله نولد بنفس اليوم خخخخخ ولا اربعتنا احسن بنفس اليوم مافي فرق
الله يولددنا بلسلامه يارب

bintalnoor
31-07-2006, 02:48 PM
عزيزتى ام شهيد:
كان من زمان ودي أخل هذا الموضوع ...بس كنت وقتها ما دخلت التاسع.........تونى الحين دخلت من يومين تقريبا.....ولسه قاعد اجهز باغراض البيبي.....الامنان بدات عندى من نهاية الثامن وبدايت امشى من نهاية الثامن بعد .....بس طلعت عندى مشكلة ....طلع عندى طفح جلدى على بطنى وطبيبتى اللى اتابع عندها مسافرة .....ورحت لدكتورة ثانية قالت لى عندج التهاب بالدم وهذا هو السبب ولازم تاخذين مضاد وخاتنى طووووووووووول يومى اصيح من القهر وبعدين رحت لدكتورة ثانية وقالت لى انه طفح جلدي طفيف فى منطقة الادمة وعطتنى كريم والحمد لله زال الطفح بفضل من الله......بس لسه ما خلصت اغراض البيبي ولا اغراضى لان طبيعة شغلى ما تسمح انى اروح السوق كل يوم ....والله يستر.....ولانى احب اشتري كل شي على ذوقى ...فافضل اروح بروحى السوق...........وبس وانا مساستنة انى دخلت التاسع لانى متلهفة حيل اشوف بنتى والمها بشوق والبسها كل شي بيدي وارضعها واسولف معاها واطل عليها واشوف عيونها.............يارب اولد بالسلامة علشان اشوف بنتى سليمة معافاه

roghaye
31-07-2006, 03:07 PM
عزيزتى ام شهيد:
كان من زمان ودي أخل هذا الموضوع ...بس كنت وقتها ما دخلت التاسع.........تونى الحين دخلت من يومين تقريبا.....ولسه قاعد اجهز باغراض البيبي.....الامنان بدات عندى من نهاية الثامن وبدايت امشى من نهاية الثامن بعد .....بس طلعت عندى مشكلة ....طلع عندى طفح جلدى على بطنى وطبيبتى اللى اتابع عندها مسافرة .....ورحت لدكتورة ثانية قالت لى عندج التهاب بالدم وهذا هو السبب ولازم تاخذين مضاد وخاتنى طووووووووووول يومى اصيح من القهر وبعدين رحت لدكتورة ثانية وقالت لى انه طفح جلدي طفيف فى منطقة الادمة وعطتنى كريم والحمد لله زال الطفح بفضل من الله......بس لسه ما خلصت اغراض البيبي ولا اغراضى لان طبيعة شغلى ما تسمح انى اروح السوق كل يوم ....والله يستر.....ولانى احب اشتري كل شي على ذوقى ...فافضل اروح بروحى السوق...........وبس وانا مساستنة انى دخلت التاسع لانى متلهفة حيل اشوف بنتى والمها بشوق والبسها كل شي بيدي وارضعها واسولف معاها واطل عليها واشوف عيونها.............يارب اولد بالسلامة علشان اشوف بنتى سليمة معافاه
انشالله تولدين بلسلامه يارب وتكون ساعه سهله لنا جميعا :sss :sss

:ss: ما فاضلج غير 27 يوم واحنا بنشجعج :ss: :ss: :ss:

dana2
31-07-2006, 03:12 PM
كيف الحال حوامل التاسع ها ماحد ولد
اخت اومينا لا تنامي على ظهرك مو زين للبيبي وبعدين كلهم جنابي هههههه
بنت النور مبروك دخولك التاسع يالله ادخلي السباق معانا

رونا
31-07-2006, 04:21 PM
يا بنات انا دخلت معاكوا التاسع

بترغوا فى اية بقى ؟؟؟ ههههههههههه

iamfofo
31-07-2006, 04:42 PM
مرحباب بنااااااات
انا كان موعد ولادتى 09/09/2006
يعنى كان باقى لى اربعين يوم او اقل

بس مالله كتب الحمدلله
نحاول من اول وجديد والله كريــــــــــــــــــم

roghaye
31-07-2006, 04:53 PM
مرحباب بنااااااات
انا كان موعد ولادتى 09/09/2006
يعنى كان باقى لى اربعين يوم او اقل

بس مالله كتب الحمدلله
نحاول من اول وجديد والله كريــــــــــــــــــم
الله يرزقج بولد صالح حبيبتي وتشوفين ابنج او بنتج عن قريب:sss

roghaye
31-07-2006, 04:55 PM
يا بنات انا دخلت معاكوا التاسع

بترغوا فى اية بقى ؟؟؟ ههههههههههه
اهلا بيكي معانا :p :p ها البيبي كويس ولا حركاتو زادت معاكي ;)

الشهر دا هتشوفي فيه حاجات جديده عليكي وتشوفي بطنك يمين وشمال وفوق وتحت ومش هيخليكي تنامي ;) ;) بس مع كده هتحسي بلمتعه والراحه النفسيه عشان بتحسي ان ابنك كويس وبحاله كويسه :D :D

لو شفتي اي علامه جديده ابقي خشي وقوليها وانا هقلك دي ليه وفين وامتا خخخخخخخخخخ (علي اساس انا عارفه كل حاجه ) ههههههههههه:D

dana2
31-07-2006, 07:13 PM
اهلا يارونا حياك الله معانا :good
تصدقين كل ما ادخل اشوف حوامل التاسع زادوا افرح مرة واحس بالحماس اللهم زد وبارك:sss

roghaye
31-07-2006, 07:54 PM
فعلا اللهم زد وبارك وانشالله لنهايه هذا الشهر نكون كلنا والدين يارب ونصير نحجي عن قصه ولاداتنا وننصح الحوامل الثانيين الي بلطريق خخخخخخ

nadou
31-07-2006, 10:23 PM
عزيزتي نادو من قال اذا مانزل الجنين الحوض يعني قيصرية او تتأخر الولادة انا الى اعرفه اهم شي يكون راسه اسفل ورجليه فوق وحتى هذا اذا كان بالع**** بعد ممكن في لحظة الولادة يتغير وبعدين مجرد يبدأ الطلق تتغير اشياء كثيرة

اختي dana2

والله الي اعرفه ان كان الجنبن في اعلى البطن و لم ينزل عند الولادة فيستعمل الشفاط او Forcept لاخراج الجنين و اذا لم ينفع يتم اللجوء الى القيصرية.:confused:
على كل حال الي يجيبو ربنا كويس , المهم نقوم بالسلامة و البيبي يكون بخير
وعلى قولك ممكن تحدث تغيرات في 3 اسابيع لقادمة.;)

الله يعين كل الاخوات يا رب

رونا
31-07-2006, 10:52 PM
اهلا بيكي معانا ها البيبي كويس ولا حركاتو زادت معاكي

الشهر دا هتشوفي فيه حاجات جديده عليكي وتشوفي بطنك يمين وشمال وفوق وتحت ومش هيخليكي تنامي ;) بس مع كده هتحسي بلمتعه والراحه النفسيه عشان بتحسي ان ابنك كويس وبحاله كويسه :D :D

لو شفتي اي علامه جديده ابقي خشي وقوليها وانا هقلك دي ليه وفين وامتا خخخخخخخخخخ (علي اساس انا عارفه كل حاجه ) ههههههههههه:D

الحركة غير طبيعة بالمرة هههههههه بحس انة عامل زى مايكون بيلف حولين نفسة فى بطنى وفعلا مرة الاقى بطنى يمين ومرة شمال وحبة فوق وحبة تحت :D :D :D :D

وبعدين انت يا رقروق خبرة :D يعنى لازم تكونى عارفة كل حاجة

رونا
31-07-2006, 10:55 PM
اهلا يارونا حياك الله معانا :good
تصدقين كل ما ادخل اشوف حوامل التاسع زادوا افرح مرة واحس بالحماس اللهم زد وبارك:sss

يا اهلا بيكى يا دانا

وعقبال ما نعمل موضوع اسمة كل اللى فى الاربعين يدخلوا :D :D

يارب يرزق كل الناس بالخلف الصالح

roghaye
01-08-2006, 12:30 AM
الحركة غير طبيعة بالمرة هههههههه بحس انة عامل زى مايكون بيلف حولين نفسة فى بطنى وفعلا مرة الاقى بطنى يمين ومرة شمال وحبة فوق وحبة تحت :D :D :D :D

وبعدين انت يا رقروق خبرة :D يعنى لازم تكونى عارفة كل حاجة
خلاص هبقي الولاده بلمستقبل خخخخخخخخخخخخخخ:D :D :D

عراقية مغتربة
03-08-2006, 11:13 PM
هههههههههههههههههههه

الله يجازيكم بالخير ضحكتوني وادعيلكم ان الله يقومكم بالسلامة

roghaye
04-08-2006, 01:59 AM
هاااا تعالو بسرعه يا حوامل شهر التاسع
خلينا نستغل الفرصه ندردش هنا قبل لا نولد :D :D :D

roghaye
04-08-2006, 02:00 AM
عراقيه وينج طلي علينا يلا مشتاقين ولله راح ابجي ماكو احد ههههههههه بس اني

لو نمتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dana2
04-08-2006, 03:19 AM
اهلا حوامل التاسع المنتدى ما فتح معاي الا الحين
على العموم كيف حالكم اليوم الصبح حسيت بقطرات ماء نازل يعني حاسة بالبلل ورحت للدكتورة وقالت ان الكمية بسيطة والرحم مفتوح 1سم بس وقالت لي راقبي الماء اذا نزل بعد على طول راح نعطيك جل مهبلي وولادة على طول ها اش رايكم ياخبيرات :cry:

sara sood
04-08-2006, 03:45 AM
سلام عليكم أخواتي حوامل الشهر التاسع والله يهون عليكم أنشالله أنا تقريبا بنصف الشهر الثامن وموعد ولادتي 15 ستمبر

roghaye
04-08-2006, 11:25 AM
اهلا حوامل التاسع المنتدى ما فتح معاي الا الحين
على العموم كيف حالكم اليوم الصبح حسيت بقطرات ماء نازل يعني حاسة بالبلل ورحت للدكتورة وقالت ان الكمية بسيطة والرحم مفتوح 1سم بس وقالت لي راقبي الماء اذا نزل بعد على طول راح نعطيك جل مهبلي وولادة على طول ها اش رايكم ياخبيرات :cry:
الف مبروك يعني ولادتج قريبه :D :D :D افرحي :D

بس انا نزل عليه ماي من اسبوع ونص وماصار عندي لا ولاده ولا توسع :rolleyes:

انشالله تولدين بلسلامه وباسرع وقت حتي تخلصين:sss
بس انتي باي اسبوع :cool:

roghaye
04-08-2006, 11:26 AM
سلام عليكم أخواتي حوامل الشهر التاسع والله يهون عليكم أنشالله أنا تقريبا بنصف الشهر الثامن وموعد ولادتي 15 ستمبر
هلا بيج معانا يا دانا
انشالله تقومين بالف سلامه يارب :sss :sss

dana2
04-08-2006, 02:52 PM
والله ماني عارفة يارقية ماني حاسة بطلق وحتى التقلصات ما هي قوية :confused: والا يمكن تقوى فجأة

dana2
04-08-2006, 02:55 PM
هلا فيك ياسارة انت بعدك ما دخلت التاسع يالله اتسلي معانا :sss

nadou
04-08-2006, 03:14 PM
اهلين اختي dana2 , roghaye

انا كمان حسيت بالبلل منذ اسبوعين و رحت للدكتورة و قالت لي عادي هذه مجرد افرازات بتكون غزيرة شوي في التاسع كما ان التعرق بسبب الحر يزيد من الاحساس بالبلل:D . و قالت اني مسكرة على الأخر:confused: . يعني الولادة مش حتكون في القريب لعاجل والله اعلم.
بس انتي Dana2 ماشاء الله فاتحة 1cm يعني انشاء الله بتولدي عن قريب.:good
ياالله نتشجع ماباقي الا القليل.:ss:

DaNaT
05-08-2006, 12:56 AM
:cry:

:cry:

بــنات أحس هالشهر حرب أعصاااااااااااااااب

يعني 8 اشهر مرت ولا كنت اعد ولا احسب بس الحييين خلاااااص موووو قادره اصبر اكثر

خوف وارق ومزاجي متقلب وشكله بعد اكتئاب ماقبل الولاده شسوي ؟

:(

dana2
05-08-2006, 02:47 PM
عزيزتي دانات هوني على نفسك شوي اجل شنقول احنا الي مل الصبر منا
بصراحة انا صايرة ع**** الحوامل كل ما مر يوم احس اني ما راح اولد بدل ما أقول قربت خلاص :eek:

roghaye
05-08-2006, 03:10 PM
شلونكم يا حلوات الشهر التاسع :D :D
ليش بتهبطون معنوياتنا :sss لا خليكم فريش وانشالله كل شي يكون تمام عن قريب ونخلص جميعا:D :D
بصراحه انا فرحانه لان اختي راح تكون عندي وقت الولاده يعني راح تسافر وتجيني :D بصراحه فرحاااااااااااااااااانه

انشالله نولد بسرعه وبدون قلق ولا خوف :good

دانا ودانات ونادو والكل انشالله ربي يقومنا بالف سلامه يارب:ss:

roghaye
05-08-2006, 03:58 PM
هاا بنات ليش غبتو :cry: :cry:

DaNaT
05-08-2006, 04:51 PM
:rolleyes:
نــــحن هنـــــــا

يالله خاطري ادخل اشوف عنوان جديد ان فلانه ولدت عشان اتحمس :rolleyes:

كنت اظن اني صبوره بس الحين وين انا والصبر وين:o

اليوم ابي اروح اشوف البيبي ان شاء الله الاقي موعد الحين عشان بس ابي اتطمن

الحمد لله احس ان نفسيتي اليوم احسن

ان شاء الله اظل لليل جذي ومايتعكر مزاجي:cool:

يالله خلونا نسمع عن اخباركم شوي

أسيرة الأشواق
05-08-2006, 05:35 PM
أنا في ثاني أسبوع من الثامن ممكن أحكي معكم أو ممنوووووووووووووع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

dana2
05-08-2006, 09:55 PM
عزيزتي رقية احنا هنا لسه ماحد ولد
عزيزتي دانات ان شاء الله اليوم احسن واحنا وياك خلينا نتسلى
عزيزتي اسيرة الأشواق لسه بدري عليك لكن تعالي طبعا واتسلي معانا حياك الله بس مو تضايقين من سوالفنا ترى احنا يوم معنوياتنا هابطة ويوم نص ونص اتحملينا cr:

dana2
05-08-2006, 10:01 PM
الا على فكرة حوامل الشهر التاسع وين نادو لايكون سوتها من ورانا :p
نادو اذا بعدك ما ولدت ردي علينا واذا الله سهل عليك مبروووك:good

DaNaT
06-08-2006, 12:51 AM
اسيره هلا فيج

بس انصحج اذا دخلتي هني لاتتعب نفسيتج لاحقه على الشهر التااسع خخخ:o

دانااا2

تصدقين صرت من احس بضربه او شي اطالع الساعه اقول يمكن بدايه طلق وصرت اتمنى يزيد الالم بس ماني حاسه باي بوادر للولادة :p

الا انتي متى موعدك ؟؟

DaNaT
06-08-2006, 12:53 AM
رقـــيه

اشوف انتي اللي غبتي ويــــــــــنج

بشريناا

dana2
06-08-2006, 01:34 AM
هلا دانات انا سالفتي تضحك انا والدة من قبل مرتين وكل مرة آخذ نصف التاسع وطبعا في المرتين الولادة كانت مفاجأة , عاد هالمرة يوم جاء نفس الموعد كنت مستعدة تماما ومجهزة كل شيء نفسيا وجسديا لكن المفاجأة اختلف الموعد هالمرة وانا كنت افكر نفسي ابولد بمزاجي :cry: الحين عديت اكثر من نصف التاسع بخمس ايام ومثلك لاحس ولا خبر ولا حتى اثر سبحان الله وكل ما احس بانقباض خفيف قمت احسب واعد واغسل وانظف :D وبعدين ولا شيء

roghaye
06-08-2006, 02:21 AM
دانا ودانات واسيره حبيبتي اهلا بيج معانا علي طول وانشالله تتونسين بس ماتهبط معنوياتج خخخخخخخ

يا بنات انا ورمي برجلي صاير مو طبيعي ما اعرف يعني اتصل بلطوارء ولا لا لان الورم في هذا الحمل غير حملي الاول يعني رجلي صايره شبه رجل الفيل فرد شكل وتخرررررررع ولما امشي احس العرق بينجر وراح يطق من الضغط
يعني وضع ماساوي ولله العظيم
تنصحوني اتصل واشوف ولا شي عادي لاني خايفه اسكت اكثر و ولادتي تتاخر لحد الموعد لاني من الوجع اتمنا اولد بسرعه اليوم قبل باجر

roghaye
06-08-2006, 02:22 AM
هلا دانات انا سالفتي تضحك انا والدة من قبل مرتين وكل مرة آخذ نصف التاسع وطبعا في المرتين الولادة كانت مفاجأة , عاد هالمرة يوم جاء نفس الموعد كنت مستعدة تماما ومجهزة كل شيء نفسيا وجسديا لكن المفاجأة اختلف الموعد هالمرة وانا كنت افكر نفسي ابولد بمزاجي :cry: الحين عديت اكثر من نصف التاسع بخمس ايام ومثلك لاحس ولا خبر ولا حتى اثر سبحان الله وكل ما احس بانقباض خفيف قمت احسب واعد واغسل وانظف :D وبعدين ولا شيء
دانا حبيبتي كل ولاده شكل صدقيني انشالله تولدين هليومين :D :D

ام صقر
06-08-2006, 12:13 PM
هلايااخواتي انا اختكم ام صقر
موعدالولادة 12/8/2006
بس مافي طلق ولااوجاع بس انا طفشانه وابي اخلص
بسرعه واخف اروح الموعديوم الاربعاء
ويمسكوني بس انا رجولي متورمه
وش رايكم اروح الموعد

bintalnoor
06-08-2006, 01:27 PM
هلا بيكم خواتى ....شلونكم شخباركم..............موعد ولادتى 27_8_2006 .....واليوم رحت صورت اشعة فوق مغناطيسية والدكتورة جزاها الله خير طمنتى كثير وقالت وقت اللى تحسين بالم تعالى بسرعة..ادعو لى بنات ان اولد بسرعة

roghaye
06-08-2006, 02:16 PM
بنت النور وام صقر يلا ما ضل شي علولاده كلها كم يوم وبتولدون بلسلامه
انا ولادتي يوم 19_8 يعني بعد 13 يوم يارب نولد بسهوله كلنا لاني مو متحمله اي وجع بعد الي شفته باخر شهر
كلها بكفه و وجع اليل اثناء النوم بكفه ثانيه ولله النوم صرت اتحسر عليه
الله يعين الجميع :(

dana2
06-08-2006, 02:48 PM
الف سلامة يارقية حبيبتي اذا كانت رجلك متورمة هالقد لا تهملين نفسك روحي للطبيبة يشوفوا لك حل
بنت النور وام صقر هلا فيكم ان شاء الله بخير , ام صقر روحي موعدك لا تخافين ما بيولدوك غصبا عنك
بنت النور ماني فاهمة كيف يعني اي الم تروحي للدكتورةقصدك ألم ولادة والله كيف ؟

roghaye
06-08-2006, 03:34 PM
الف سلامة يارقية حبيبتي اذا كانت رجلك متورمة هالقد لا تهملين نفسك روحي للطبيبة يشوفوا لك حل
بنت النور وام صقر هلا فيكم ان شاء الله بخير , ام صقر روحي موعدك لا تخافين ما بيولدوك غصبا عنك
بنت النور ماني فاهمة كيف يعني اي الم تروحي للدكتورةقصدك ألم ولادة والله كيف ؟
الورم خف ورجع مره ثانيه شكلي راح روح للطوارء اليوم :cry: :cry: