المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : باركولى ...اخيرا ولدت

كنز الحياة
13-01-2006, 12:34 AM
كيفكم حبيباتى ... حبيت ابشركم انى ولدت والحمد لله يوم الجمعه 6-1-2006 والله رزقنى بيزن والحمد لله.... :sss
و حابه اشكر كل من اعطانى نصيحة او دعا لى بدعوه او حتى بكلمه طيبة و انشاء الله حبيباتى راح احكيلكم قصة ولادتى باقرب فرصة ...
وقبل ما انسى ...

اقولكم.....

:) كل عام وانتم بالف خير

ام ليث
13-01-2006, 12:37 AM
الف الف مبروك اختي كنز الحياة
والحمد لله على سلامتك وسلامة يزن
وان شاء الله يكون من مواليد السعادة

mhaajer
13-01-2006, 12:39 AM
لف الف مبروك اختي كنز الحياة
والحمد لله على سلامتك ولامة يزن

ياسمينة
13-01-2006, 12:51 AM
الحمد لله على سلامتك اختي كنز الحياة..

أسأل الله العلي القدير أن يحمي لكم يزن من كل سوء

وتفرحون فيه ان شاء الله..

ألف مبرووووووووووووووووووووووك.. :)

ammazen
13-01-2006, 12:56 AM
والحمد لله على سلامتك وسلامة يزن الله يرزقك برررررررررررره

فـــــــــــرح
13-01-2006, 03:24 AM
الف مبرووووك ..الله يخلي لك يزن ويتربى بعزكم ..

وننتظر قصة ولادتك ودي اعرف اذا جاااك طلق طبيعي ولا اخذتي طلق صناعي ..؟؟

marh
13-01-2006, 03:33 AM
والحمد لله على سلامتك وسلامة يزن الله يرزقك بره

الضحى
13-01-2006, 03:52 AM
الف مبروك والله يخليلك يزن ويرزقك بره وصلاحه وهداه \وجعله الله قرة عين لك وجعله للمتقين اماما...
وعقبال مانلحقك قربنا ان شاء الله اسابيع ونكون في يدنا البيبي دعواتك اختي الحبيبه.

ام جسوم
13-01-2006, 04:04 AM
الف مبروك يتربى بعزكم الحمدالله على سلامتك وكل عام وانتى بخير

LOVE SCHOOL
13-01-2006, 11:51 AM
الحمد على سلامتك أختي كنز الحياة..ويتربى بعزكم........اسم يزن رائع جدا..
ننتظر قصة ولادتك

roz26
13-01-2006, 01:10 PM
الحمد لله على السلامة
ويتربى بعزكم

ام مينو
13-01-2006, 01:43 PM
الف مبرووووك ..الله يخلي لك يزن ويتربى بعزكم ..

om hani
13-01-2006, 02:05 PM
ألف مبروك غاليتي كنز الحياة
والحمدلله على سلامتك ويتربى يزن بعزكم
ونحن في انتظار قصة ولادتك لأنك بعد ما كتبتي موضوعك أختفيتي وأنا
توقعت أنك تكوني ولدتي.
كل عام وانت بالف خير
:ff:

e39aaar
13-01-2006, 04:06 PM
الحمد لله على سلامتك اختي كنز الحياة..

أسأل الله العلي القدير أن يحمي لكم يزن من كل سوء

وتفرحون فيه ان شاء الله..

ألف مبرووووووووووووووووووووووك

emono
13-01-2006, 04:10 PM
حمدا على السلامة

نفس عيد ميلاد ولدي

banuk
13-01-2006, 04:47 PM
وحمد الله على السلامة وننتظر قصة ولادتك بفارغ الصبر

وردة الحياة
13-01-2006, 10:10 PM
الف مبروك

والحمد لله على سلامتك وسلامة ذى يزن

وجعلة الله من الذريه الصالحة :ss:

arige
14-01-2006, 06:10 AM

om zahraa
14-01-2006, 06:15 AM
الف مبروك ويتربى بعزكم

أم ايمان
14-01-2006, 02:38 PM
ألف مبرووووووووووووووووووووووك

ويتربى في عزكم

وبانتظار قصة ولادتك

ام محسن
14-01-2006, 07:31 PM
الف مبرووووك ..الله يخلي لك يزن ويتربى بعزكم

هبه
14-01-2006, 08:46 PM
الف الف الف مبروك حبيبتي كنز الحياه

و الحمد لله على سلامتك و سلامة يزن

و الله يخليلك اياه و تشوفيه عريس يارب

هبه

أم أحمد 2003
15-01-2006, 09:27 PM
والحمد لله على سلامتك وسلامة يزن
وان شاء الله يكون من مواليد السعادة.

كنز الحياة
18-01-2006, 06:27 AM
حبيباتى ....شكرا لكم على مشاعركم الرقيقة وكلامكم الجميل الذى اسعدنى كثيرا :cry: ومن فرحتى فيكم احس انى راح ابكى
و شكر خاص لمشرفات هذا القسم على جهودهم والله يبارك فيهم ويرزقهم احسن الجزاء :ss:
اما بالنسبه لى فالحمد لله مش ملاقية وقت احك راسى فيه مع يزن وابنى الاول ياسر وعمره سنه و9 شهور لذا اعذرونى على تاخرى فى الرد عليكم
واليكم قصة ولادتى :_
كما تعرفون انى كان موعدى حسب الصوره 27 -12 هذا عدى ولا حسيت فيه باى وجع اما موعدى حسب الدوره فكان 3-1 وكمان هذا عدى وبدون ما احس بوجع الولاده كنت اطلع امشى فى اليوم ساعه كامله على امل تفتح مية الرأس ولكن ادى الله وادى حكمته المهم رحة بعد موعدى بيوم لمستشفى خاص وما حبيت اروح لمستشفى الولادة الذى فى المنطقه علشان ما يشتغلو فيا المهم عملوا تخطيط وصوره كان التخطيط كويس وكل شى منيح بس حكتلى ان مية الرأس قليلة ونصحتنى ان اذهب للمستشفى التى انوى الولادة فيها حتى يعملو تخطيط يومى لحالة الجنين ....
انا بصراحة ما رحت تانى يوم على امل يجينى وجع ولادة بس ما فى اي شى واطريت اروح لمستشفى الولادة بعد مرور 3ايام على موعدى وانا موكله امرى لله اول شى كان نبض البيبي ضعيف خوفونى عليه وعملوا التخطيط انتضم النبض بس الحركه ما كانت كتير قلقو اكتر لما حكتلهم انو بيتحرك اكتر فى الليل اما فى النهار فقليل ما بيتحرك وبعد الفحص الداخلى المؤلم كان الرحم مفتوح 2 سانتى وقالت لى الدكتوره انوشى عادى لانو سبق لى الولاده قبل المهم بعد عرض حالتى للاستشارى نصح بالولادة يعنى عن طريق الطلق الصناعى :eek: ما بخبى عليكم اولها خفت ولكن بعد ما الدكتورة قالت لى انت حرة ازا حابة تنظرى الوجع الطبيعى فهذا بيكون على مسؤليتك وانى لازم اوقع انى رفضت العلاج عندهم ساعتها قلت علي وعلى اعدائى خلينى اخلص ووافقت وطلبت ساعتين لاحضر نفسي لانى لم اكن اعلم انهم راح يقرروا ولادة بهذه السرعه المهم ذهبت للمنزل واخذت شنطتى الى كنت محضراها من شهرين ووديت ابنى عند امى وذهبت انا وزوجى فقط للمستشفى لانو ما احب حدا يكون معى فى ولادتى الا هو ...
وصلت المستشفى الساعه 3 الظهر قعدت انا وزوجى نتغدى ونضحك لا كأنو وحدة راح تولد :p
الساعه اربعه حطولى تحميلة الطلق الصناعى الى احس انو وضعها يعادل وجع الولادة كنت عن جد اتألمت كتيير عند وضعها والدكتورة ببرودة اعصاب تقولى ازا من هاى عملت هيك كيف راح اتولدى ...
المهم بعدها حسيت بوخز خفيف وبعدين راح الوجع وجا الليل وما فى الم كل الى صار معى شوية اسهال الله يعزكم من بقايا زيت الخروع الى شربته فى البيت قبل ما اروح المستشفى والى الله يعزكم رجعتوا معضمه ما تحملته معدتى ....المهم الساعه 10 يمنع بقاء الرجال فى المستشفى فروح زوجى وانا قررت انام الساعه 2 فى اللبل صحيت على حركه جمبي كانو بينقلو المرأة الى كانت معى فى الغرفه لتولد يعنى مو الالم الى صحانى وبعدين الساعه 2ونص بدأ الوجع ورحت اتمشى فى طرقات المستشفى وعند الالم اخذ نف عميق من انفى واخرجه بهدوء من فمى اسلوب التنفس هدا هو الى فادنى طولت عليكم راح احاول اختصر....
فى الساعه 4حمى الوجع واتت الممرضه لتقيص المدة التى بين الطلق كانت بين كل طلقه والثانيه من5 الى 10 دقائق يعنى لسه شوى وطول الوقت وانا ادعى واقرأ القرأن خاصة سورة يس الى احسها ونيستى فى الشدة وميسرة باذن الله بالضافة لسورة مريم والملك والزلزلة....
وشربت قرفة كتير + وكمان ينسون وظليت استغفرو ادعو الله لحتى الساعه5ونص اشتد الالم معى وكان الرحم مفتوح 3ونص ساعتها حنو على وطلبو نقلى لغرفة الولادة ولكن تصوروا انو كلها مليانه ولا غرفه فاضية الساعه 6ونص لدخلت غرفة الولادة ...
ما ان وصلت غرفة الولادة حتى حسيت انى بدى اروح للحمام من الرعبةالمهم كان زوجى معى ساعتها وبدأو شغلهم فينى الساعه تمانيه كنت استويت فطلبت مخدر اعطونى اياه فى الوريد وبعدو حسيت بنفسي بنام وعن جد نمت كنت اصحى بس عند الوجع اخذ نفس اوكسجين وارجع انام تصوروا انى نمت ساعتين من تأثير المخدر والممرضه وبرودة اعصابها سامعاها تقول لزوجى انا رايحه بريك لما ارجع بنفتح مية الراس حسيت انى بكرهها موت هاذا وقت بريك :mad:
الساعه 11 فتحوا مية الرأس وبعدها الساعه 12 و10 دقائق شرف استاذ يزن بس اطرف شى انولما قرب الراس يطلع انفصل الجزء السفلى من سرير الولادة وانشغلت القابلة وزوجى بتركيب السرير ونسيونى وانا شبه واقفه على اول السرير بسرخ على جوزى وبحكيله خلص انا حاسه بارأس بعدها سابو السرير وصارت القابلة تصرخ على وتقولى انزلى انزلى وانا اهرب لطرف السرير العالى عن جد كان موقف كل ما اتذكره اضحك ... وللاسف حصل تمزق لانهم ما قصو من البداية ....ولادتى استغرقت 10 ساعات اما الاولى 12 ساعة وكلهم والحمدلله طلق صناعى :o هاي هى قصة ولادتى من طقطق لسلام عليكم اسفه للاطاله والله يسهل ولادة كل حامل باذن الله :sss

muna
18-01-2006, 10:37 AM
الف الحمد على سلامتك اخت كنز الحياة

ويتربى بعزكم ان شاء الله

الف الف الف مبرووووووووووووك

لينـــا
18-01-2006, 10:57 AM
ههههههههههههههههههه الحمدلله على السلامة

أول مرة أسمع قصة ولادة تضحك :D

:p بس يقولون الطلق الصناعي مؤلم أكثر عن الطلق الطبيعي

يالله المهم ان مستر يزن شرف والحمدلله على سلامته

وعقبالنا ان شاء الله

كنز الحياة
18-01-2006, 10:58 PM
شكرا لك اختى muna.... :)
واختى لينا ...تمنياتى لك بولادة سهلة وميسرة
وتعقيبا على كلامك عن الطلق الصناعى فانا لم اجرب فى الولادتين الى مريت فيهم الطلق الطبيعى وكل الدكاترة قالو لى انو كلو واحد يمكن وحده من الاخوات الى جربت الطلق الطبيعى والطلق الصناعى تقدر تعطييكى رايها مش بيقولو اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ;)

على فكرة ولادتى هذه كانت اهون من ولادتى الاولى مش كتير بس يمكن لانو الاولى كانت تحملتين والاولى تحميله وحده ولانو فى المره الاولى ما بتعرف الوحده شى فى الولاده الا لما تجرب :rolleyes:
وتحياتى...

شجون_القلب
18-01-2006, 11:10 PM
الف مبروك حبيبتي

amosamh77
18-01-2006, 11:17 PM
والحمد لله على سلامتك وسلامة يزن الله يرزقك بره

أم أحمد 2003
23-01-2006, 04:28 AM
الحمدلله اختي كنز الحياه على السلامه مره اخرى.

bintalnoor
25-01-2006, 09:40 AM
الف الف الف الف اف حمد لله على السلامة........................................ويت ربى بعزك يزن..........يا ام يزن

القلب الوردي
25-01-2006, 06:35 PM
حمد الله على السلامة يا كنز الحياة والف مبروك :ss: :ss:
ووفقك الله لتربيتة بما يرض الله ورسولة
والفال لكل الحوامل ولكل من تدعو ربها بالذرية ان شاء الله :sss

كنز الحياة
27-01-2006, 04:11 AM
شكرا لكم حيباتى ... عن جد رفعتو من معنوياتى .. والله يسهل لكل حامل ويرزق كل مشتهية ..امين يا رب

السكر كله
27-01-2006, 04:29 AM
أأأأأللللللللفففففففففففففف مبرووووووووووووووووووك

الله يخليه لكم ياااارب