المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : الاسبوع 41...!!!؟

كنز الحياة
04-01-2006, 06:52 PM
مرحبا يا جماعة كيفكم و شو اخباركم ...
عارفه انى غلبتكم فى حملى هذا ... ولكن شو اعمل مالى الا الله و انتو....
صارلى يومين فى الاسبوع 41 وطاف موعدى يومين ولسه ما ولدت شو اسوى انصحونى ...فى شى بيتاكل بيعجل الولادة؟؟؟؟
بشرب قرفه وينسون وحلبه مع انى ما بحبها ولكن ما فى فايدة تقلص واحد او اثنين فى النهار وضغط كتير لتحت انا ما جربت الوجع الطبيعى لانو ولادتى بابنى الوحيد كانت بطلق صناعى الله لا يذوقوا لحدا بعد ما نزلت مية الرأس وما اجانى اى وجع (يخوفى اجربه كمان مره..)
امس رحت وعملت فحوصات والنتيجه انو حركت البيبي كويسه والنبض وكل شى بس حكتلى المشيمه صارت كبيرة وماء البيبي مو كتير وحكت انو لحد الان ما فى شى يخوف ولكن لازم تعملى تخطيط للبيبي كل يوم ..
بصراحة ما رحت اليوم خايفة يحطولى طلق صناعى للتعجيل بالولادة وقلت بروح بكرة مادام البيبي بيتحرك ....
على امل اولد اليوم ... انشاء الله يا رب

ام محسن
04-01-2006, 09:24 PM
الله يحلك بالسلامة ان شاءالله اليوم قبل بكرة والواحدة فى الشهور الاخيرة من الحمل بتكون تعبانه نفسيا

لينـــا
04-01-2006, 10:35 PM
أختي كنز الحياة أكثري من المشي لعله يعجل الولادة بالاضافة الى أنه يسهل الولادة باذن الله :)

وطمنينا لا تنسين

om hani
04-01-2006, 10:54 PM
حبيبتي كنز الحياة
ان شاء الله ربي يسهلها عليك من عنده
لاتخافي أنا صار مثلك وصلت الى الأسبوع 41
وجربت كل الأشياء التي تسرع الولادة مثل المشي والأكلات الحارة بس ما نفع معي وظليت أدعو الله حتى فرجها الله علي قبل اليوم الي قرروا لي فيه طلق صناعي
يعني كملت 41 أسبوع بالضبط
ان شاء الله تولدي الليلة

ام ليث
05-01-2006, 01:59 PM
اختي عادي انه يتاخر الولادة اسبوع لا تقلقي
بس اعملي التخطيط ضروري عشان تتاكدي من سلامة البيبي
ولا تخافي حتى اذا اضطريتي تاخدي طلق صناعي مارح ياديك لا انت ولا ابنك المهم يطلع بالسلامة وتكون الولادة طبيعية

بنت الغربه
05-01-2006, 11:48 PM
حبيبتي كنز الحياه اول شي يا رب يقومك بالسلامه

حاولي تعملي حمامات ميه سخنه بتساعد على تعجيل الولاده وتسهيلها

salma66
08-01-2006, 12:34 AM
حببتي انا طاف موعد ولادتي ب 42 اسبوع زائد يومين لاطلق ولاهم يحزنون لاكن الحمد لله ولد بطلق صناعي هو حامي لاكن باليسهل الولادة بسرعه

الله يسهل ولادتك ويهون عليك الطلق

أم ايمان
08-01-2006, 12:09 PM
الله يسهل عليك ولادتك وييسرها يااااااااااااااااااااااااااااارب

المشي زين للولادة حاولي تمشين مسافة يوميا

واكلي تمر تراه يسهل الولادة

واللله يقومك بالسلامة

e39aaar
13-01-2006, 05:18 PM
مبرووووك الولادة