المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : هل خوف الحامل مضر لها ؟؟؟؟

لينـــا
31-12-2005, 05:23 PM
سلام عليكم

أنا حامل في الأسبوع السادس وعندنا قطوة في البيت دايما تخرعني

أونها تلعب معاي بس أنا أخاف منها

الحين صاير لي فوق العشر مرات اصارخ خوفا منها من حملت :cry:

أخاف الجنين تصير فيه اعاقة أو تشوهات لا سمح الله خاصة اني في مرحلة مهمة من الحمل :cry: :cry: :cry:

الحين شسوي :cry: :cry:

لينـــا
31-12-2005, 05:44 PM
أصلا أنا يوم أحمل أخاف من كل شي ... حتى من صوت الباب :cry:

ام ليث
31-12-2005, 06:07 PM
الخوف ممكن يتسبب في مشاكل وخصوصا اذا كانت الخضة قوية لكن مش تشوهات
بس اصلا اختي قبل ما تخافي من الخوف من البسة لازم حبيبتي تتأكدي من انه القطة مطعمة كل التطعيمات اللازمة وتتأكدي انها ما تطلع برا وتجيب معها مراض لانه فيه مرض تسببه القطة للمراة الحامل وهو جد خطير

لينـــا
31-12-2005, 06:17 PM
هي سليمة من الأمراض يسوون لها فحص دوري ...

بس ممكن تخبرينا أم ليث شو من المشاكل الي الممكن تواجهها الحامل اذا خافت ؟ :(

بنت الغربه
31-12-2005, 06:22 PM
حبيبتي لينا ولازم تتأكدي من فحص الدم عندك انو يكون بدمك اجسام مضاده لجرثومه الحمل ( التكسوبلازما ) وهيه من اهم اسبابها القطط وكتير نساء ماعندهم هل مناعه منها واللي بتعمل اجهاضات مبكره لا سمح الله

**ام فودي**
31-12-2005, 06:25 PM
عزيزتي انتي بعدك بأول الطريق ماصارلك 6 اسابيع لاا سامح الله يصير لك يمكن اجهاض من الخضه القويه ديري بالك على نفسك و لاا تصير وسواسه زايد بتقولي حتى من فتحه الباب :)

لينـــا
31-12-2005, 06:39 PM
لا بنت الغربة ما سويت هذا التحليل بس ما سبب لي أي اجهاض في حملي السابق الي تم لين الشهر الخامس

وهي نظيفة ويهتمون فيها وما أتقرب منها وايد من الأساس بس أحيانا تضايقني اذا مريت يما

ام ليث
31-12-2005, 06:52 PM
حبيبتي مثل ما قلتلك في الرسالة
ممكن تسببلك اجهاض لانك انتي في بداية الحمل
كما ان الخوفف الشديد او الخضة القوية ممكن تسبب ارتفاع في الضغط

لينـــا
31-12-2005, 06:55 PM
أهم شي انه ما يصير تشوه بالجنين لا سمح الله :(

الله يتمم لي ولجميع الحوامل ان شاء الله

e39aaar
01-01-2006, 04:33 AM
حبيباتي القطط مع بداية الشهووور الاولى موو زينة و للاطفال المواليد بعد مووو زين لانه وبر القطة يسبب ربو

و الله الموفق

om hani
01-01-2006, 05:40 PM
حبيبتي كما ذكروا الأخوات الخوف من القطة نفسها أن تنقل لك مرض داء القطط أحسن أتخلصي منها..
والنقزة(الخضة) لو كانت قوية جدا ممكن تسبب اجهاض لا سمح الله,
بس لو كانت خفيفة ان شاء الله ما تضر..
يمكن أنتي مثلي أبسط شيء ينقزني.. :p

ام سارا123
01-01-2006, 10:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا انخضيت كنت جالسه جتني بنتي عمرها 5 سنوات وقالت ماما فيه حرامي في الدرج صراحه انا خوافه خفت وحسيت رجولي مافيها دم من شد الخوف ...
وانا الان في الشهر الرابع ومعي انقباض شديد والم في البطن والظهر نوموني في المستشفى لان الرحم منقبض على الجنين مافيه مسافه يتحرك ومعي مويات اعطوني مثبت ومع عدم الحركه نهائي ... والله يعين انا احمل بعلاج والله يثبت حملي يارب

لكن صراحه الناس خوفوني كل وحدة تقول بيصير فيه تشوه وانا تعبت من كلام الناس ؟..... وتوكلت على ربي ادعولي ان ربي يثبته لي ويجيب اللي في بطني بالسلامه ويررزق اللي ماعنده...... وانتي اختي توكلي على الله مادام مامعك دم ولا موايه ولا انقباض ولا الم والله يعينك يارب لكن انتبهي من الخوف حتى لا يصير لك زي ماصار لي....