المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة الخير هلكت من التقلصات شو اسوي ؟؟


النورس
29-12-2005, 03:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حامل في منتصف الشهر الثامن ،، وهذا خامس حمل لي

لكن عندي ما يشبه تقلصات الطلق والم بالظهر بسبب حركة الطفل المتزايده ،، مع علمي انه بهذا الشهر بتخف حركته لعدم وجود حيز

ياريت ما حد يقترح زيادة الطبيبه لان كل شئ عند الاطباء طبيعي واكثر كلمه ممكن تقال اني ارتاح وانا فعلا مريحه نفسي على حسب ما اقدر

كمعلومه عامه :: الطفل ولله الحمد متمركز لكن نازل شوي على قول الطبيبه

يا ترى ايش سبب هذه التقلصات الجامده وكيف ارتاح منها شوي ؟؟ :(

e39aaar
29-12-2005, 03:39 AM
حبيبتي معناة انج قربت عالولادة الله ييسر لج حبيبتي و يسهل ولادتج يااارب

هبه
29-12-2005, 03:45 AM
اختي العزيزه

اعتقد افضل حل بما انك ما بدك تروحي للطبيبه انك تاخدي مسكن الم مسموح به للحوامل

مثل الباراسيتاول ترتاحي قد ما تقدري

و ممكن يكون سبب الطلق هو نزول الرأس للأسفل

و اهم شي انه ما يكون طلق من جد او ولاده مبكره لا سمح الله و انت مو حاسه

بس بما انه خامس طفل ماشالله معناته متعوده على الوضع و عارفه كيف بيكون الطلق الحقيقي

و ان شالله حبيبتي ما عليكي الا العافيه انت و جنينك

هبه

النورس
29-12-2005, 10:15 PM
اختي e39aaar
ما زلت بالثامن يعني مو وقت ولادات الان :(
لكن الله يجيب الخير هذا ثاني يوم والالم يروح ويجي وينتظم ويوقف
الظاهر ان اللي في بطني مستعجل وطفشان وناوي ينزل على بدري :)

اختي alkhnst
ان شاءالله هو ماهو طلق ولاده ،، لكن غريب انه بالثامن
وبالنسبه للخبره ،، والله كل طفل له طريقة خروج على الدنيا
لكن ساعة الجد بتنعرف :(
لكن يا ترى ممكن تصير ولاده مبكره بعد اربع اطفال ؟؟



اختي alkhnst

أم ايمان
29-12-2005, 10:51 PM
الله يسهل عليك

وان شاء الله تكون لحظات عابرة

وتولدين ان شاء الله في موعدك

يااااااااااااااااااااااااااااااااارب

النورس
29-12-2005, 10:59 PM
تسلمي والله ام نمارق
والله يسهل على الجميع ان شاءالله

فـــــــــــرح
29-12-2005, 11:21 PM
والله ومين سمعك ..؟؟ انا من الشهر الخامس وانا بعااني من تقلصات تشبه الطلق تجي وتروح ..

بس انا عندي مشكلة الولادات المبكره علشان كذا انا خايفه ..والان انا في الثامن وكنت اشتكي للدكتوره من المغص

وفعلا يطلع بجهاز التخطيط في طلق بس مو مره قوي ..

مع ان الدكتوره قالت لي انو طبيعي احس بالمغص في هذا الشهر بالذااات ..لان الرحم يتهيء للولاده..

ماادري كلامها صح ولا بس تبغى تطمني ..؟؟

اختي سائله انتي بأي اسبوع في الثامن ..؟؟

om hani
30-12-2005, 12:02 AM
عزيزتي ان شاء الله تتيسر أمورك
لاتنزعجي أنا كنت مثلك كانت تجيني تقلصات قوية ومؤلمة
وبعدين تختفي لوحدها بدون أخذ مسكنات
الى أن دخلت الأسبوع 41 وبدأت علامات الولادة الحقيقية
الي أنت أكيد تعرفيها جيدا بعد ولاداتك السابقة(ما شاء الله)

كنز الحياة
30-12-2005, 01:01 AM
والله انا من نصف الشهر السابع والتقلصات ملازمانى حتى الاسبوع 38 لانو الرأس كان كتيير نازل لتحت وقد نصحتنى الدكتوره بالراحة وبعدها من بعد الاسبوع الــ38 خفت ما بعرف ليش ...؟؟؟؟!!
والله يتمملك على خير ..

النورس
30-12-2005, 12:28 PM
اختي فرح انا بالاسبوع 33 او 34 ،، محدده الولاده بالجهاز يوم 8\2\2006
لكن اتوقع انها بعد 15 والله اعلم

اختي lily75
موضوع اخذ مسكنات ،، فانا الد اعدائي الدواء وكتبتلي الطبيبه على دواء للتقلصات من الرابع لكن والله ما اخدت ولا حبه
ويوم تشد معاي التقلصات بروح انام :) .. بقول لو فيها ولاده راح تصحيني غصب :)

اختي كنز الحياة
الله يتمم للجميع على خير
لشو الخوف هي علقه وبتعدي
ولو كل الناس خايفه متلنا ما انعمرت الارض ولا كترواالبشر
لكن موضوع الراحه هاد اللي ما الو وقت مش عارفه من وين اجيبها الراحه
بلكي بصحلي استقدم راحه خارجيه اذا بنفع :)

الله يسهل للجميع ودعواتكم ما تنسونا

الوردة الحالمة
01-01-2006, 07:30 AM
تقددري يا أختي تجربي تشربي يانسون أو بابونج راح يخفف المغص إن شاء الله

ويهدي الألم

أنا جربته وخف

والله يسهل عليكي

jjj
01-01-2006, 08:36 AM
اختي سائلة دعواتي معك و مع كل الحوامل...الأم بتتعب من الحمل اساسا فكيف مع وجود تقلصات مسبقة؟
الله يهون عليك و الجميع آآآمين.

ام سارا123
01-01-2006, 11:05 PM
السلام عليكم
انا معي تقلصات شديدة تعورني من نهايه الثالث انا الان في بدايه الرابع
لكن سبببها صار لي خوف من بنتي خضتني قالت فيه حرامي وخفت مرة
الدكتور شاف الاشعه وقال الرحم منقبض على الجنين ممكن تسقطين وعطوني مثبت وانا فعلا خايفه الله يستر
ما ادري هل الانقباضات عاديه او راح تسبب لي اجهاض ارجوكم ردو علي.... الله يجيب اللي في بطن بالسلامه يارب يارب ولا اجهض

النورس
02-01-2006, 08:03 AM
جزاكم الله خير والله يهون على الجميع ويتمم للجميع بالخير

اختي الورده الحالمه
والله هذا اللي احاول اسويه ،، لكن الظاهر جيل اليوم ما عنده صبر وناوي على بدري يطلع على الدنيا

اختي jjj
الله يبارك فيكِ ويسهل امر الجميع ويعطينا اجر تعبنا ولا يضيعه ان شاءالله

اختي ام سارا
حاولي جهدك ترتاحي وتسترخي وتشربي اشياء دافيه وماهي منشطه للرحم ،، مثل الينسون يهدي الاعصاب وان شاءالله اذا فيه خير ربنا يتممه واذا كان شر ربنا يعوضك باللي احسن منه

نيمار
02-01-2006, 02:57 PM
اختي لا تشكيلي ببكيلك على قولت المثل وانا بعدفي33اسبوع ومن السابع اعاني المشكله ان حركته كثيره مره وراسه نزل لتحت ورغم هذا حركته براسه وبرجوله وبذات في المنطقه اليمين من بطني
الله يهونها علينا جميعا