المساعد الشخصي الرقمي

إعلانات : طبيبي | طبيبي | طبيبي | طبيبي | مشاهدة النسخة كاملة : هل ممكن اعرف النتيجة

فاطمة البار
28-12-2005, 07:23 PM
السلام عليكم
هل ممكن تظهر نتيجة الحمل بالتحليل المنزلي قبل موعد الدورة بيوم او يومين
وهل السفر مسافة 12 ساعة تضر الحامل

e39aaar
28-12-2005, 08:19 PM
حبيبتي يصير بس مرات

يعني انا حللت قبل الدورة ب 6 ايام و طلعت لي النتيجة

بس اذا صار عندج التبويض متاخر فيفضل عمل التحليل بعد تاخر الدورة باسبوع او اسبوعان
و الله الموفق

فـــــــــــرح
29-12-2005, 12:35 AM
انا كمان حللت قبل الدوره بيومين وطلعت النتيجه ..

ام ليث
29-12-2005, 01:32 AM
من الأفضل ان تنتضري قليلا لما بعد موعد الدورة اذا تأخرت اعملي التحليل اولا لان النتيجة تكون حتمية وثانيا لكي لا تتاثري نفسيا
بالنسبة للسفر اذا كنتي حاملا لا ينصح بالسفر لمدة طويلة خلال المرحلة الاولى من الحمل وخصوصا اذا كان السفر عن طريق البر
اما اذا في الطائرةوكنتي مضطرة ولم ترى الدكتورة خطورة في سفرك فهناك بعض الاحتياطات والنصائح التي يجب ان تأخديها بعين الاعتبار وهي

تجنبي تعاطي القهوة والشاي بكميات كبيرة .

اعتني بشرب كميات كبيرة من الماء وعصير الفواكه قبل وأثناء الرحلة .

تجنبي تناول وجبات طعام ثقيلة قبل الرحلة أو خلالها .

اكتفي بأغذية خفيفة قليلة الدهون والسكر والملح .

عليك بإجراء تمارين وتحريك للقدمين والساقين لمدة خمس دقائق كل ساعة وذلك لتنشيط الدورة الدموية في الأطراف السفلية .

اثني القدمين إلى الأعلى والأسفل ( مثل تحريك القدمين على دعاسة البنزين أثناء قيادة السيارة ) وينصح بعمل هذا التمرين عدة مرات كل ساعة أو ساعتين .

أضغطي على أرضية الطائرة بمشط وكعب الرجل بالتناوب لعدة دقائق كل ساعة أو ساعتين .

عليك بعدم الجلوس في وضع ثابت لعدة ساعات والحرص على تحريك الأطراف السفلية ، وتجنبي وضع الساقين فوق بعضها البعض .

قومي بتحريك الساقين حركة شبيهة بقيادة الدراجة بين الحين والآخر

فاطمة البار
29-12-2005, 11:26 PM
اشكركم خواتي كلكم
بس انا استعجالي مو لاجل تاخر الدورة بس لاني مزكمة مرة وتعبانة وابغى اخذ مضاد لكن خايفة يطلع فيه حمل ويضره الادوية لكن بنتظر يومين وبشوف ادعو لي اكون ...... يا رب

om hani
29-12-2005, 11:40 PM
عزيزتي الله يشفيكي وينولك الي في بالك

نجوم الظهريه
30-12-2005, 01:44 PM
توكلي على الله واستخدمي المضاد الحيوي واختاري نوع يكون خفيف
أنا استخدمت مضاد حيوي قبل ما اعرف اني حامل بساره ولما عرفت قلقت لكن الطبيبه طمئنتني وقالت مافي مشكله اذا كان في البدايه واساسا زوجي اختار لي نوع خفيف علشان احتمال الحمل وارد
والله ينولك اللي في بالك
مع خالص تحياتي